آخر 10 مشاركات
اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          على ضِفَّة قلبِكِ ظمآن.. سعاد محمد *مكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جنون المطر(الجزء الأول)،الرواية السادسة للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر(مميزة)مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-14, 01:24 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مسح على شعره وقال بحنان:فصوول
فتح فيصل عيونه بتعب:رولا شصار عليها
ابتسم فهد :رولا مافيها شي تشخيصي طلع غلط بس مجرد اغماء والضرب عرفنا سببه
فيصل من سمع طاري الضرب طلع الشرار من عيونه:من اللي ضربها
نزل فهد راسه وقال:فيصل مو انت قبل سنه طلعت وسافرت امريكا
فيصل:ايه
فهد:رولا انخطفت وانضربت وتعرضت ل محاوله اغتصاب بس ما قدر يلمسها ودخلت المستشفى وقعدت فيه شهرين
فيصل وقف بصدمه:الحين رولا صار لها كل هذا وانا مو موجود
قعد ع الأرض وحط يده في شعره:ياقلبي يا رولا
زوز تخصرت:هي ترى بعدك صغير شنو قلبي ما قلبي
راكان بمزح:ايه قولي تغارين ما فيه احد يدلعش ولا يقول ليش شي حليو خو انتين صبيوه منهو بيحبش
زوز صج صج انقهرت وضربت رجولها في الأرض وصرخت:جب انتهه
حست بأحد يضمها من ورى
:انتين روحي وقلبي وعمري و هواي اللي اتنفسه منهو مزعلنشش
زوز ميزت الصوت وقالت ب فررح:جسااار حبيبي
جسار:عيوون حبيبشش
حضنته وخشت وجهها وقالت بدلع:جسووري حبيبي يقولون عني صبيووه
جسار عصب:من اللي يقول عنش صبيوه
زوز زادت كمية الدلع:جسوور لا تعصب خلااص
جسار:الحين يقولون عنش صبيوه لهه
زوز:ايه
جسار:ملووك دخليها الحجره وضبطيها
ملاك فهمت وسحبت زوز الغرفه وبدت تشتغل عليها
عند جسار
كانت يتكلم بجديه:راكان اسمعني زينب متعلقه فيك بشكل مو طبيعي وانت الحين قلت عنها صبيوه اسمعني عدل مو معناه انه هي ما عندها احساس بس ﻷنها تمزح وياك وتتضارب وياك انت جرحتها اليوم تدري لو ما انا جان زينب اليوم صاحت انا بسافر ويمكن استقر في باريس فهد وراكان يمكن ما تعرفوني انا جسار اخو زينب بالرضاعه ويالله الحين دقايق وزوز تطلع وياويلكم لو تزعلونها
عند البنات في الحجره طلعت زينبب جميله كانت لابسه فستان سكري طويل علاق ع الرقبه ضييق وكحل فرنسي و اي شدو ذهبي مدموج مع بني وحمره هاديه وبلاشر وردي فاتح وكعب ذهبي يلمع وشعرها مكسر
طلعت ملاك وهي تركض شبااب نبي شموع وورود بنسوي عرض ازياء
طلعوا الشباب الشموع والورود ورتبوها بشكل حلوا شغلو الليتات الصفران الهاديين وكان عندهم سجاد احمر حطوه في وسط الممر طلع الجو بطلل
طبعا ملاك قالت للبنات و على فكره رولا رجعت من المستشفى وهي الحين زينه
في البدايه طلعت لمياء وهي تمشي ب فستانها الأسود القصير وشعرها المموج ولحقتها العنود ب فستانها البنفسجي الطويل وشعرها الناعم وعقبها طلعت رولا ب فستانها الأبيض الطويل الناعم وشعرها الويفي وفيه بف صغير من قدام وتاج جمييل مال اميرات طلعت اميره عن جد وعقبها اثير ب فستانها الأخضر وشعرها المموج وعقبها ملاك ب فستان ازرق فاتح وجاكيت جينز وشيلتها البيضه وعقبها مها ب فستانها اللحمي الطويل وشعرها الويفي وكعبها الأحمر وفي النهايه طلعتتت اﻷميره الجميله بجمالها الطاغي وانوثتها الساحره تتمخطر بهدوء ورقه تجذب الواحد غصب عنه اميرتنا الجميله (زينب) وصلت ل نهاية الممر وصفقوا الشباب
ابتسمت اميرتنا زينب وبينوا اسنانها ال لولو
راكان ذايب من جمالها قلبه طبوول
ابتسمت ملاك يحبها بس يكابر قالت وهي تشوف كل واحد يطالع حبيبته وهايم بجمالها :يالله شباب اختاروا البنت اللي تبونها عشان بنرقص سلو
راكان اول واحد طار وأخذ زينب
فيصل+رولا
فهد+ملاك
علي+العنود
كرار+لمياء
جسار+مها
كابر+اثير
اشتغلت الموسيقى وبدو يرقصون
فيصل يهمس:طالعه حلوه رورو
رولا بخجل:تسلم عيونك الحلوه
فيصل بنفس الهمس:عيوني صارت حلوه ﻷنها شافت القمر يمشي ع الأرض
رولا:خلاص فيصل
راكان+زينب
راكان:زينب
زينب:لبيه
راكان ابتسم:لبيتي ب منى زنوب زعلتين مني
زينب ابتسمت بضيق:لا ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك
راكان ابتسم ابسامه عريضه:الله يخليش ليي يا روحي انتين
زينب استحت وقبت نار
راكان:وفدييتهم اللي يستحون
زينب:بس ركوون
راكان:يا جمال ركون من لسانشش
فهد+ملاك
فهد:طالعه جميله اميرتي يا عساني ما انحرم منش ولا من جمالش يا عمري
ملاك استحت:ولا يحرمني منك يالغالي
فهد ركز بعيونها:ملاكي انا شنو بالنبسه ليش
ملاك ثبتت عيونها ب عيونه وقالت بابتسامتها الجميله:انت زوجي وحبيبي وحياتي وعمري ودنيتي كلها انت فهد اللي جبر هالقلب من يسمع اسمك تضيع علومه انت الغالي اللي لو فقدتك بموت على طول انت اللي له الخافق يهلي انت العزيز الحنون الطيب انت الحظن الدافي انت القلب الحنين انت اللي سكن بهالقلب انت انسان لو الف الدنيا ما احصل واحد مثلك تعجبني حنيتك المخلوطه ب شدتك اثق فيك بشكل مو طبيعي يعني لو تأمرني بأي شي بنفذه لأنك قلت لي اللي يحب ما عمره يأذي حبيبه باختصار احبك يا فهد
فهد مركز ب عيونها:و جهاد شنو
ملاك انعمت خلاص ما تشوف من الدموع:جهاد كان متربع بقلبي وقافل بابه كان اغلى انسان بحياتي ما كنت متوقعه انني اخذ واحد غيره كنت اموت ب تراب رجوله بس الحين جهاد صار مجرد شخص عادي وانت حليت مكانه وصارت غلاتك ب قلبي اكثر منه
ابتسمت ومسحت دوعها اللي نزلت على خدها:ها جوابي ارضاك
فهد حط يده على خدودها:ما ابي هالدموع تنزل من هالعيون ترى اتعذب لما اشوفها
وباس عيونها
:سي جييز
وصورت
فهد يضحك:هاا بشري طلعت الصوره مضبوطه ولا اعيد اللقطه
:لا لا مضبوطه
ملاك:اثير مسحي الصوره
اثير تضحك:نو نو مافييه يالله بروح بشوف اذا فيه عندنا عشاق غيركم انتون وعلووي
ملاك تضحك:روحي صوري فيصل و رولا عيونهم تحمل كل معاني الحب والعشق والهيام
اثير:خفي علينا
ملاك:اله وينه كابر مو وياش
اثير:تهاوشنا
ملاك همست لها ب شي
اثير ابتسمت:علييش افكاار خطيره بس ما بنفذها ﻷني ما اعرف اسبح
ملاك:كيفش
اثير:بروح المسبح الداخلي بصور وبستهبل على راحتي
ملاك:رووحي
راحت اثير وهي تناقز وتتنطط
دخلت المسبح وووووو شافت كابر.......
نخليهم ونروح ل قمووره
متملله وما تبي تطلع تخاف جهاد يزفها
قررت تبدل يمكن تحصل شي انثوي شوي
كان فيه كبتين هي فتشت في كبت واحد وبقى الثاني فتحته وانصدمت كله فساتين وشورتات وفانيلات وجواتي
طلعت ليها صورت ل نص الفخد ازرق فاتح وفانيله بدون اكمام وكعب
حصلت سشوار وستريتر وميك اب
طلعتهم وسوت شعرها ويفي وحطت ليها ميك اب هادي ولبست نظاره شميه وخذت شنطه وحطت فيها فونعا وبوكها وقلوز وعفش بنات وطلعت سوو كيوت
دخلت الأغراض مكانها وقررت تطلع واللي بيصير بيصير
فتحت الباب ولما وصلت عند جهاد قالت ب شموخ وثقه:اني بطلع بشتري ليي ثياب واغراض
جهاد بدون اهتمام:روحي بس ترجعين البيت قبل الساعه 12
حسام:مجنون انته تخلي البنيه بروحها يالله قمر انا ببدل وبطلع وياش
قمر:اوك
قعدت على الكرسي وطلعت فونها وقعدت تطقطق عليه
وصل حسام
رفع نظارته ع شعره:يالله قمر نمشي
قمر وقفت:يالله
وطلعوا
جهاد ظل في البيت ومنقهر بس من ويش ما ادري ولا حتى هو يدري
نرجع البحرين
دخلت المسبح وشافت كابر يصيح
اييه كابر المغرور الثقيل يصيح
قربت منه وقعدت صوبه وقالت بهدوء:كابر ليش الصياح
كابر مو حاس بأن اللي صوبه اثير:راح الغالي راح راح وخلاني اعاني بروحي في هالدنيا
مسحت اثير على ظهره بحنان:كابر كل انسان له يومه واليوم كان يومه وهو اصلا افتك من هم الدنيا وراح للآخره اذا اعماله صالحه بيتهنى واذا اعماله شينه بيتعذب
كابر استوعب ان اللي صوبه اثير وقال:اثير احظنيني تعبان
فتحت يدها بحنان ورمى كابر روحه عليها
.......صفق وقال:برافو برافو بوسوا بعض بعد
انتهى البارت
توقعاتكم
من اللي دخل ع اثير و كابر



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:27 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.......صفق وقال:برافو برافو بوسوا بعض بعد
اثير:عموووه
كابر:يبهه
ابو كابر: جب ولا كلمه اسمعوا كابر اليوم تتقدم ل اثير وانتين بتوافقين غصبا عنش
اثير بثقه:احنا ماسوينا شي
ابو كابر:فوق شينها قواية عينها الله العالم اذا ماصار بينكم شي
كابر بصدمه:يبه انت تقول هالكلام انا ولدك تربيتك شلون تشك فيني و في بنت عمي
اثير وهي شوي وبتصيح:مشكوور عموه ع هالكلام الجمييل هذا واني بنت اخوك شخليت للغريب اذا بتشك فيني وفي ولدك ها قول عمي ترى انت ظلمتنا بقرارك هذا لكن اذا انت مصر انت بتتحمل مسؤولية اللي بيصير لينا يعني اذا طلبت الطلاق لاتلومني لأننا مغصوبين ع بعض
وطلعت
ابو كابر ببرود:عندك شي انت بعد
طلع كابر وصفق الباب وراه
شاف اثير واقفه عند البحر
راح ليها وقال بحزن:اثير
لفت اثير والدموع متجمعه بعيونها:نعم
كابر بحنان اول مره يطلعه:اثوور لاتكتمين صيحي ترى بتتعبين
اثير تهز راسها بقوه:لا لا ما ابي اصيح
كابر ضمها بدون اي تفكير
اثير تصيح:ليش عموه يشك فيننا احنا ماسوينا شي غلط ويبي يزوجنا غصب ليش يعني ليش
كابر ماتكلم وخلاها على راحتها
حسها نامت حملها ووداها حجرتها ولحفها وطلع
نخليهم ونروح امريكا
قمر عاقده حواجبها:لا لا مو حلو
حسام بملل:ياربي مو عاجبنش شي في هالمجمع كامل
قمر:انزين خلنا ندخل هالمحل فيه بجامات
دخلوا وقعدت قمر تدور لها ع بجامه دخلت قسم اقمصة النوم
غمضت عيونها:عيييب اني شدخلني هني
حسام فطسس ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
تعالي بطلعش
جودها من ايدها وطلعها من المحل
حسام:خلاص فتحي عيونش
فتحت عيونها:جوووعانه
حسام ابتسم:يالله تعالي بودييش خووش مطعم اكله عجييب
قمر:يالله اصلا حتى لو الأكل يلوع الجبد باكله من الجوع اللي فيني
حسام:امشي بس امشي تأخرنا على جهاد
قمر كشرت:اففففف وردينا لهالجهاد
حسام مستغرب:شفيش قموور قبل كنتين تشقين البوز من تسمعين اسم جهاد والحين مكشره ومعصبه شالسالفه
قمر:اذا وصلنا المطعم بقول لك
حسام:اووك
راحوا المطعم ودخلوا كبينه صغيره ع قدهم
حسام:يالله قولي
وقالت ليه قمر السالفه كلها من دخلت الصاله وقعدت تطالع التلفزيون وياه لحد ما زفها
حسام في نفسه:وطحت ومحد سمى عليك ياجهاد عجل تحبها ها
حسام بتفكير:تبينه ما يصارخ عليش ولا يزفش
قمر:ايه
حسام:كل ما جا بيزفش صيحي لأن جهاد نقطة ضعفه الدموع
قمر:مستحييل اصيح قدامه اكره شي عندي ان احد يشوف دموعي
حسام:عجل اذا زفش لا تتكلمين وياه حسسيه بذنبه
قمر:والله فكره
حسام:يالله العشاء وصل
وبدو ياكلون
في البحرين
كان في حجرته معصب ودمه فاير يعني ابوه بيزوجه غصب وياريت وحده متقبلنها بيزوجه وحده يكرهها ومايواطنها بعيشة الله ع طول هواش وياها مايدري شلون ضمها غبي واكبر غبي
قطع حبل افكاره
طق طق طق
صرخ بعصبيه:منهوو بعد
رد عليه صوتها الناعم:كابر اني اثير
حس قلبه يدق بقوه حط يده ع قلبه وقال في نفسه:ياربي شفيه قلبي من اسمع صوتها يدق بسرعه بس خلااص
رد عليها بعصبيه:روحي ما ابي اشوف رقعة وجهش ولا تفكرين انني ممكن اتقبلش ﻷن ابويي فرض عليي اني اتزوجش واصلا انا اكرهش تعرفين يعني ويش اكرهش
اثير بصوت كسير:بغيت اعطيك تلفونك لأنك نسيته عند المسبح والكل يدور عليك يبون يشوفونك
خلت فونه عند الباب وراحت
حس بتأنيب الضمير ليش قال هالكلام
فتح الباب وشاف تلفونه بس شاف صوبه هديه اخذ التلفون واخذ الهديه
دخل حجرته حط الهديه في كبته وطلع له ثياب لأنه بيتسبح دخل وتسبح ولبس ثيابه طلع خقق لما طلع شاف خلخال مقطوط عند بابه اخذه وابتسم عرف انه مال اثير دخله في مخباه (جيبه) وراح الصاله
الليتات كلها مطفيه
كابر:ياهووه وينكمم
فجأه اشتغلت الليتات
:هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث هابي بيرث دي هابي بيرث دي تو كابر سنه حلوه ياجميل سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه يا كابرر
كابر فاتح عيونه بصدمه:احلفووو هذا كله حقي
سوى روحه يصيح:ثنكيو ثنكيو صج ماتوقعت حبايبي انتو
الكل فقع ضحك عطوه الهدايا وقطعوا الكيكه واستانسوا
رجع كابر حجرته وأخذ الهديه فيه فضول قرى الكرت ومحتواه كان
كل عام وانت بخير كابر حبيت اقول لك ان كل اللي صار يوم كننا في المسبح تمثيل وانت ما بتتزوجني غصب ولا شي اني وعمو اتفقنا ع هالشي عشان ماتشك وعشان يمديهم يجهزون للحفله اتمنى انك ما زعلت من هالحركه واتمنى ان الهديه تعجبك
بنت عمك اثير
انصدم ولما فتح الهديه انصدم اكثر الكاميرا اللي يبيها وايفون 5s ذهبي شلون عرفت انه يبيهم
ابتسم ودخل الأغراض في الكبت وناام
عند البنات
رولا:بناااات
البنات:هااا
رولا:عقب باجر عرس عليااء
ملاك:امبييه ما عندنا فساتين
زوز ببرود:عادي نقول ل واحد من الشباب يودينا السوق باجر او نروح ويا السواق
العنوود:هي اثير شفيش سرحانه ووجهش اصفر
اثير بتعب:مافيني شي بس تعبانه بنام
وقامت اثير عشان بتروح حجرتها وفجأهه
طاحت اثير
صرخت العنود بخووف:اثييير
راحوا لها البنات يركضون
زوز تصيح:اثييروه قومي ياح****
ملاك:نادوا واحد من الشباب
راحت رولا تركض
شافت باب ل غرفه
طقت الباب بقوه :الحقوونا اثيير طاحت علينا
فتح الباب بخرعه:ها شفيها اثير
رولا تصيح:كابر واللي يعافيك الحقنا اثير طاحت ما ادري شفيها
كابر راح يركض ودخل الصاله حملها ووداها المستشفى
في المستشفى
كان قاعد ع الكرسي ومنزل راسه وحاط يده في شعره
طلع الدكتور
نقز كابر وقال بلهفه وخوف:هاا دكتور بشر شفيها اثير
الدكتور:البنت عندها فقر دم حاد
كابر:هااا انزين اقدر اطلعها
الدكتور:ايه بس لازم يخلص المغذي وبعدين تقدر تطلعها
كابر:اقدر ادخل واشوفها
الدكتور:ايه تفضل..وراح
دخل كابر الحجره
شافها فاتحه عيونها وتطالع السقف
كابر خربط شعرها:يالدلووعه ليش ماتاكليين عدل
اثير:اووف كابرووه اخلاقي زفت لا تتكلم ويايي
كابر بعناد:ما ابي بتكلم وبتكلم وببط راسش بعد يحصل لش كابر ال... يتكلم وياش
اثير:ياربييه ع هالغروور
كابر:ويا جمال الغروور علي
اثير:ثقه اقول اسكت بنام
كابر:ما ابييييييي
اثير عصبت:هيي انت شفييك ابيي انام انت من شنو مخلووووق انه تعبانه بنام خلني ارتااح يالدعله
كابر:انا دعله يالب***
اثير:يالمغرووور جب
كابر:انزيين سكتت
مرت فترة هدووء
هزها كابر:هييي اثيروه المغذي خللص
اثير عفست وجهها:اوووف جب
طلع من الحجره وراح للدكتور
طق طق طق
الدكتور:تفضضل
كابر:المغذي خلص
الدكتور:روح عند الأستقبال ووقع اوراق الخروج
كابر:اووك...وطلع
راح وخلص كل شي وردوا الشاليه
البنات اول ما شافوا اثير ركضوا لها وضموها ما عدى لمياء ومها
عند مها كانت سرحانه وتفكر بالكلام اللي قاله لها جسار
مها انتي جميله وتطيحين بلد وذكيه بس بفهم شي واحد ليش حاقده على ملاك ليش كل يوم تكلمين واحد مها ترى بيجي يوم وبتضيعين والسبب حقدش هذا مها صوني روحش واوقفي بوجه لمياء وبوجه كل واحد يغلط عليش بس لا تأذينه فهميه وعلميه ان اللي سواه غلط مها اسمعيني لا تخلين اي احد يأثر فيش وارجعي البنت الطيوبه الحنونه البريئه اللي كنا نعرفها ونحبها وانصحي لمياء عل وعسى تهتدي واذا ما سمعت اتركيها عشان ماترجعين حقوده لأن من الممكن اذا تميتين وياها ازيد قلبش بيصير اسود بيصير حجر
مسحت دموعها وراحت لملاك وحضنتها وهي تصيح:ملاك سامحيني مو قصدي اني اخرب حياتش ملاك اني اسفه اني خلاص تغيرت بنات سامحوني ووعد ما ارجع مثل قبل
البنات بابتسامه:سامحناش
ملاك:مها اني مسامحتنش منزمان انتين اختي الصغيره خلااص من اليوم انتين بنتي واختي ودلوعتي شتبين بعد
زووز تخصرت:وانيي وين رحت
ملاك:ياقلبي يا زووز انتين توأم روحيي
اثير:واني نسيتوني
ملاك:ياربييه احبكووم كلكم رضيتون
البنات:يبب
ملاك:يالحمير كلمتي لاتبوقونها
مها:بنات ترى احنا للحين بالفساتين
لمياء:بناات دقيقه اني بعد اسفه مابعيد كل اللي سويته اني احووبكم
البنات:واحنا بعد نحبشش
لمياء تناقز:يبببي هيييي وزال الحقد من قلبيي يالدلببببي
رولا:بنات باجر لولو بتجي
ملاك:احلفي الاء بتجيي
رولا:والله وبتجيب فطووم بعد
ملاك تنقز:يادلبوووووش ياحيااااااتي فطووم
مها:يالله نبدل
العنود:تتذكرون يوم اشترينا بدلات مثل بعض
البنات:يب
العنود:شرايكوم نلبسهم
البنات:والله فكره
كل وحده دخلت حجرتها وبدلت
لبسهم عباره عن سكيني ازرق فاتح وبدي بدون جموم ابيض وعليه فانيله جم طويل توصل ل تحت الصدر بشوي وواسعه مرسوم عليها برقع وفلات ازرق فاتح فتحوا شعورهم وحطوا لهم كحل اسود ومسكره وبلاشر وردي فاتح وقلوز طلعوا خقق طبعا ملاك الوحيده اللي لابسه شيله زووز:جووعانه
اثير:خلنا نشوي
ملاك:الحين من بتروح بتقول للشباب
الكل التفت ل اثير
اثير:لييش تطالعوني
العنود:لأنش تعبانه وتحتاجين تتغذين
رولا:ولأنش صاحبة الفكره
اثير:انزيين برووح وامري لله
وراحت وهي تتحلطم
فتحت باب الجناح مال الشباب
اثيير:هييي شباب
الشباب:هاااا
اثير:نبي نشوي
كرار:قولي للبنات يطلعون واحنا بنطلع اﻷغراض وبنجيكم
اثير:اووك احنا عند البحر
راحت للبنات وهي منزله راسها
مها:ها بشري
ضربت اثير برجولها:مارضوا
لمياء:الكلاب
اثير:ماكملت كلامي
ملاك:كملي
اثير:مارضوا يخلونا مانشوي يعني اطلعوا بره عند البحر
طلعوا البنات يركضون
اثير:اففففف حر بروح ببدل راحت ولبست شورت فوشي وبدي علاق وردي غامق غمقت ع الكحل وحطت لها روج احمر ولبست كعب فوشي طلعت كيوووت
راحت قسم الرجال
اثير:باابي
ابو العنود:عيوون ابووش
اثير:بنشوي تعالوا ويانا
ابو كابر:انا بلعب كوره
اثير:بلعب وياك عمووه
ابو كابر:عاد تحملي بترجعين متكسره
اثير:عاتيي اتحمل اني
وقف ابو كابر ومد اياديه:تعالي حبيبتي
راحت له وهي تركض وضمته
ابو كابر بحنان:يا حبيبتي يا اثوور متى اشوفش عروس
اثير دنت عنه وقالت بضيق:ولا بتشوفني عروس بعد
الكل بصدمه:لييش
اثير ابتسمت:بثث ما ابي يالله برووح عند البحر وراحت تركض
حست بأحد يسحبها
اثير شهقت:يماااه
نخليهم ونروح ل حسام وقمر
قمر:الحمدلله الله يغنييك ويكثر من خيرك
حسام:ما اعرف اررد يعني ليش توهقيني
قمر:اني شدراني اني ما اعرف رد هالجمله ف قلت ب قولها لك يمكن تعرف الرد
حسام:يعني ماتعرفين وتوهقيني
قمر:يب يب
حسام:يالله نرجع الشقه انا تعبت
قمر:يالله
ورجعوا الشقه
جهاد باستهزاء:تو الناس ليش ماطولتون ازيد
حسام بنرفزه:والله عاد كيفنا بنرجع وقت مانبي
قمر رفعت روحها وقالت بهمس:حسان تعال حجرتي ابي اقول لك موضوع
حسام:انتين روحي وانا بلحقش
هزت راسها وراحت حجرتها
جهاد باسلوب ينرفز:هاا لا يكون تحبون بعض
حسام صرخ:جهاد شفيك
هدى شوي وقال بقهر:انت اكثر واحد تعرفني وتعرف انني احب ريم ولو الموت ما خنتها وحبيت غيرها جهاد شفيك متغير اليوم حالك مو عاجبني زاف قمر والحين تتهمني بأشياء انا مستحيل اسويها اقعد ويه روحك وفكر باللي تسويه وراح حجرة قمر وهو متضايق
دخل وصفق بالباب
قمر طفرت من الخرعه:شفيك حسام ليش ويهك معتفس جذي
حسام بضيق:مادري شفيه هالصبيه كل يوم حالته تزيد انا مو خايف على شي انا خايف عليش خايف انه يتجرأ ويمد ايده عليش هالحاله صادته من قبل يوم توفى اعز ربعه صار متوحش وفيه درجه كبيره من الح**** وعلى طول يستهزء ويجرح فيني بس هالمره الضربه اقوى هالمره حبيبته ضاعت من ايده اعذريه قمووره ترى هو مو في وعيه ترى جهاد حبوب وطيب وانا اعرفه عدل
قمر ابتسمت وقالت بطيبه:عادي عاذرتنه عنده ظروفه مستحيل ازعل
سمعت صوت من وراها:قمووره اسف مو قصدي ازفش
لفت وشافت جهاد واقف عند الباب
ابتسمت قمر:عادي حصل خير
نقز وجا صوبها وحملها ودار فيها:وفديتها الطيووبه اللي سامحتني
قمر تضحك:خلااص نزلني خلااص ههههههههههههههههههههههههه
نخليهم ونرجع ل اثير
شهقت:يمااااه
:ليش ماتبين تتزوجين
ضربته ع صدره:كاببر يالزفت طيحت قلبي ببطني
كابر::ماجاوبتيني
اثير:جوابي بسيط ما افكر اني اتزوج لأني احب واحد واموت فيه وهو ولا داري بهوى داري
كابر انقهر:ومنهو اللي تحبينه
اثير:مالك دخل
وراحت تركض
كابر في نفسه:اموووت واعرف منوو اللي تحبه هالأثير
خلصوا شواي واستانسوا ولعبوا وتعبوا وناموا
قعدوا البنات من الصبح
كل وحده تتعدل اللي تتسبح واللي تبدل واللي تتمكيج حالتهم حاله المهم خلصوا عفستهم ورتبوا الحجره
زوز كان شكلها يلفت هي الوحيده اللي شاذه عن البنات
لابسه شورت فوق الركبه بشوي بيج وبدي حفر ابيض فوقه جاكيت بيج وكاب ابيض وجوتي سبورت بيج ومو حاطه ولا نقطه مكياج
ملاك:عنبووج صيري انثى
زوز:يعني لازم ميكب وفساتين واطول شعري عشان اصير انثى يعني
ملاك:خلاص خلاص كليتيني بقشوري
البنات كانو مطقمين ما عدى زوز الوحيده الشاذه
لابسين جينز اسود وقميص ابيض وفوقه جاكيت اسود رسمي والقصار كعب اسود والطوال فلات اسود وحاطين كحل اسود فرنسي وبلاشر وحمره لحميه رافعين شعرهم ذيل حصان وطبعا ملاك لابسه شيله بيضه
طلعوا وشافوا الشباب لابسين مثل البنات وراكان مثل زوز(البنات متفقين ويه الشباب انهم يلبسون مثل الشي)
ملاك تتخصر:غدرتون فيننا ولبستون مثل بعض
زوز متنحه:شلون تلبس ثيابي
الكل بطها ضحك ع تناحة زوز
راكان:عاد انتين اللي قلدتيني
فيصل:يالله بلا هوااش وخلنا نروح السوق عل وعسى نحصل بارك
تقسموا في ثلاث سيارات خو هم جيش
وصلوا والحمدلله حصلوا بارك
كان شكلهم ملفت
رولا:اقوو لكم فكره تفرقوا لأن شكلنا يفششل
الكل:اووك ......تفرقوا
رولا+زوز+ملاك
رولا:بنات شرايكم ب هالفستان اشتريه
زوز:لا لا ويع شهالذووق
رولا:بروح بدور لي واحد ثاني
ملاك:بدور لي اكسسوارات
قعدت زوز تحوس في المحل تدور بدله
سمعت صوت من وراها:هالفستاان طرر عليج يالحلووه
لفت وشافت واحد مجود فستان ويطالعها
زوز:تكلمني
الشاب:ايه اكلمج
زوز:تبي الجوتي لا لا صج تبي الجوتي عشان يعدل ملامح ويههك
الشاب:لا ما ابيه ويهي حلو ومايباله تعديل
زوز:طالع روحك في المنظره وبعدين تكلم
ولفت عشان بتروح
مسك يدها:وين رايح ياحلوو
لفت عليه ولفت يده وعطته كف:ادري اني حلووه مايحتاج تقوول
ولفت بتمشي
:كفوو زوز قوييه
زوز بثقه:ايه ادري مايحتاج تقول لي استاذ راكان
راكان:وااثقه انسه زينب
سكتت وما ردت عليه وراحوا يفرفرون بالمحلات
زوز:اني بروح الكوفي بجيب ليي كابتشينو تبي اجيب لك شي
وراحت تاخذ لها كابتشينو لما رجعت شافت راكان واقف ويتلفت وقدامه بنيه ولما شاف زوز طالعها بنظرات بمعنى فكيني منها
قربت منه وقالت:نعم اختي شبغيتي
البنت:بغيته ....واشرت ع راكان.....انتي شدخلج
زوز مسكت يد راكان:مرتهه ويالله انقلعي
البنت:ابييه عاجبني
رفعت زوز حاجب وقالت:متأكده
البنت:ايه
اخذت زوز الكابتشينو وكتته ع البنت
خو البنت تفشلت وراحت تركض
راكان:اوووف مابغييت افتك شووكرا زووز
زووز:لاشكر على واجب
راحوا يدورون لها ثياب وما حصلوا
البنات كلهم حصلوا ثياب ورجعوا البيت
ولما رجعوا البيت شافوا!!!
انتهى البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:30 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ولما رجعوا البيت شافوا!!!
الاء وبنتها فطوم
ملاك تناقز وتنطط:فطوووومه هني
زووز راحت تركض وسحبت فطووم من ايد امها وراحت تركض وملاك وراكان يركضون وراها
زووز تضحك:لا لا فطوم حقي مابعطيكم اياها
راكان:جيبي بتي جيبي فطومتي
ملاك:لا فطوم بنتي مو بنتك
الاء صرخت:جيبوا بنتي
تصنموا مكانهم
وقفت الاء وراحت وسحبت فطوم من عند زوز:دفشيين
زوز تخصرت:اني مو دفشه انتين الدفشه
راكان:بلل انتين اكبر دفشه
زوز:انقللع....وراحت حجرتها
ملاك:زعلتها يالزفت الحين شلون بنراضيها
راكان ابتسم:خليها عليي
عند زوز كانت تبدل ثيابها فصخت الجاكيت والشورت وطلعت لها قميص نوم وردي مرسوم في الوسط ميكي ماوس فصخت البدي ولبست القميص ولبست تاج فيه فيونكه صغيره ورديه
راحت تدور لها بندول
زوز:ااااي ياراسي وينه هالبندول
:هكو البندول عندي
زوز:اخخخ عطني اياه
:زوز زعلانه مني
زوز:راكانوه جب وعطني البندول
راكان:انزين انزين هاش
عطاها البندول وخذت ماي وشربته
زوز:انزين يصير تطلع بنام
راكان:ما ابي اطلع
زوز:كيفك
انسدحت ع السرير وتلحفت وغططت في ساابع نومه
راكان يتأمل ملامحها:آهه بس لو تعرفين شكثر احبج وشكثر اعاني لما تصديني وتعامليني ب جفا انا احبش زينب احبش لاتحرميني من شوفتج لا تزعلين علي ما اتحمل
مسك ايدها وباسها
فتحت عيونها وابتسمت:ومن قال انني زعلانه عليك
فتح عيونه بصدمه:انتين مو نايمه
زينب بابتسامه جمييله:لا و على فكره اني بعد نفسك
راكان يستهبل:شنو انتي بعد
زينب فلتت عليه المخده:بلا استهباال راكانوه
راكان انبطح ع السرير صوبها
زينب:قووم يا ح***
راكان:مابقوم الا اذا قلتيها
زينب:احبك
وانخشت تحت اللحاف:يالله رووح
راكان:ههههههههه اووك رايح
طلع من حجرتها وهو يغني
مابقوول اسم الأغنيه عشان ما احصل ذنووب
كرار:شعنده الأخ طربان
سلطان:لا يكون اللي بالي بالك
راكان يناقز:ايه ايه كولللوش
سلطان راح وضمه:مبروووك منك العيال ومنها الماال
راكان:بعدي ما خطبتها ياﻷثول
تووه استوعب اللي قاله سليطيين:وبعد وشوو مني العيال ومنها المالل
سلطان يحك راسه:عادي ياخي خذ وخل
علي:شالسالفه فهموننا
راكان:بالمختصر انا احب زووز واعترفت لها اليوم وهي بعد طلعت تحبني
ملاك فرحت من قلبها:كولللللوش الف الصلاة والسلام عليك يا حبييب الله محمد كوووووولللللللوش هلهووله يا بنات
البنات:كولللللووش
راكان:بعدي ما خطبتها ترىى بس بعرف ليلة الخطوبه شبتسوون
ملاك:بنسوي اكثر من جذي هذي زينب الغاليه وانت راكانووه المعفن
راكان:انا معففن هاا اراوييش
وراح يركض وراها
دخل فهد وتخبت ملاك وراه
ملاك:فهوود وخر راكانوه عني بيذبحني
فهد يسوي روحه معصب:راكااااانوه
راكان تيبس مكانه
فهد ما قدر يستحمل وضحك ومن كثر الضحك صار وجهه احمر
ملاك تخصرت ومدت بوزها بدلع:واني اقوول فهوودي حبييبي بيدافع عني طلعت رخممه
فهد فتح عيونه بقوه:انا رخمهه
ملاك استوعبت الكلمه وقالت بخووف وربكه:لا لا انت فهوود حبيبي عمري حياتي انت رجااال والنعم
فهد ضمها:ياعممري اللي خايفه مني
.....:هيي انتون لا تخربون اخلاقنا بعدنا صغاار
راكان:وانا اقوول المكاان منوور اثاري زوزتيي جت الصاله
زووز انحرجت:كل تبن بسس
كابر:وااااك وين جبهتك ركوون
راكان:هذا يزااي ادلعجج
زووز:محد قال لك تدلعني
اثير:دقييقه ركوون انت ويين ممكن تحصل يبهتتك
راكان يحك شعره:احتمال كبيير انني ما الاقييها
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
مها:جوووعانه ابي غدى
جسار:من عيوني الحين بييب لج غدى
لميااء:اشووف كثروا العشاق عندنا
مها:جب بس جب
العنود:شرايكم نلعب لعبه
اثير:شنوو
العنود:انه كل واحد من الشباب يوقف قدام وحده من البنات ويعترف بحبه لها اذا البنت وافقت بتبتسم واذا رفضت تعطيه كف شرايكم موافقين
الكل:ايه
بدوا اللعبه
فيصل تقدم ل رولا وابتسمت
كابر تقدم ل اثير وابتسمت
جسار تقدم ل مها وابتسمت
علي تقدم ل العنود وابتسمت
راكان تقدم ل زينب وابتسمت
فهد تقدم ل ملاك وابتسمت
بقى لمياء وكرار بس طبعا ما يصير يحبوون بعض هم اخواان
كرار:بصرااحه انا احب فتوون رفيجة ملاك
ملاك بفرح:احللف هي بعد تحبك
كرار صار يناقز من الوناسه
علي:لميائووه تعرفين محمد رفيجي ابو عيون خضره
لمياء:اييه
علي:هو يحبش
لمياء نزلت راسها:واني بعد احبه
العنوود:باقي جهااادوه وحسااموه ورائد
ملاك:رائد يحب غدووره اما جهاد وحسام ما نعرف شي
:انا احب ريم
ملاك:حسااااامي
حسام:عييون حساام
حظنته وصااحت:وحشتنييي
حسام بعدها عنه ومسح دموعها بأطراف اصابعه:انا مو قلت لش هالدموع ما ابي اشوفهمم
ملاك:يعني شسوي هم يعاندوون
حساام:ههه فديتش وفديت دموعش اللي يعاندوون
:وانا ماليي شي ولد البطه السوده اني
ملاك:جهاادوه
جهاد ضرب جتفها ع خفيف:اسميي جهاد يالخبلهه
ملاك مدت لسانها:ماني ماني اسمك جهاادوه
:اني اذا جهاادوه ولد البطه السوده اني شطلعع
العنود شهقت:جهاادوه ياللي ما تستحي تزووجت وماقلت لنا
جهاد يضحك ع شكل ملاك:هههههه هذي مو مرتي هذي قريبا بتصير مرتي
قمر شهقت:سمالله عليي مو بايعه روحي انه كفايه علي متحملتك بالشقه تبيني اصير مرتك نو وااي
ملاك:كففج يالحلووه بردتي خاطري بهالرد السنع
قمر:ولييش
ملاك:من اول ما سافر هو وهالبقره حساموه ما اتصلوا فيني
حسام:عشان مانزعججش تووش مالجه
ملاك:حتى ملجتي ما حظرتونها
فهد ضم ملاك من ورى:انا وملوكتي زعلنا يالله راضوننا
جهاد انقهر بس ما بين
حسام:احنا بننظم حفلة الخطوبة وبنحظرها بعد
جهاد بابتسامه صفره:وبعد ما بنرججع امرييكا احنا تخرجناا وصرنا دكااتره
ملاك:مبرووووك والله طلع شي منكم يالب**
حسام:اثوور خذي ب ثااري منها اووك
اثير ابتسمت ب شر:ولا يهمك من عيووني
كابر انقههر:هيي انتوون وشوو اثوور و من عيووني بععد
اثير راحت صوبه وسحبت خده:فدووه الزعلانين
كابر ابتسم بس رد كشر:ع فكره ما رضيت
اثير:يعني شسوي اني وانته ما نحل ع بعض ما اقدر ارضيك غير بالكلام الحلو
كابر ابتسم بخبث:تبيني ارضى علييش
اثير ببرائه:اييه
كابر:عييل جهزي روحشش اليوم بجيب الشيخ عشان نملج
اثير بصدمه:ويييش
كابر:من قال ويش سممع
زوز طقته ع راسه:هيي شفييكم اليووم مره واحد منك العيال ومنها المال والحين من قال ويش سممع فيكم خلل في المخيخ انتون
راكان سحبها وصاروا كأن راكان حاظن زوز من ورى واياديه ضامه بطن زووز
زوز صار وجهها احمر:راكانووه هدني
راكان بلعانه:ماني عاجبني الوضع
ملاك:راكانووه هدها مايجووز
راكان هدها وقال:زووز انتين بعد جهزي روحش اليوم ملجتش
ابتسمت بقهر وراحت حجرتها
جسار:شرايكم كلنا نملج اليووم
فيصل:الا انا مالت ع حظيي انا ورولا بعدنا صغاار
كابر:كاااك مسااكين
فهد:انا وعلووي مفتكيين ملجنا وخلصنا يعني اللي نحبهم حلالناا
فيصل:ياحظككم
مها:يعني بتملجوون بدون ما تقولون ل أعمامي
سلطان:ماعليكم انتوون جهزوا كل شي وانا بقول ل أخواني كل شي وبتكتك لكم الوضضع
جسار:انا مسكيين مهووي بعدها صغنوونه
مها عقدت حواجبها:هيي اني مو صغيره
جسار سحب خدودها:وفديييتهم الكبار
مها ابتسمت برضا:اييه شطوور جسااري
جسار للحين ماسك خدودها:ياقلبيي ع هالخدوود
مها:اححح هدني تعورني
جسار ضغط ع خدها اكثر:مانيي
مها ودموعها بعيونها:جسااروه هدنيي..ونزلت دموعها
شال ايده ومسح دموعها:مهووي بلا دلع ماسويت شي
:وشوو ماسوييت شي راحوا خدوود بتي والسبب انته
جسار طفر من الخرعه:يمااااه عمووه ابوو راكان خرعتني
ابو راكان ابتسم:تحب مهاا
جسار:امووت فيها
مها صارت طماطيه
ابو راكان:عجل خلاص اليوم انته بتملج ويه الشباب بس ملجهه ها والعرس عقب سنتين
جسار يناقز:عموووه انا احووووبك
ابو راكان:هههههههههه لهالدرجه تحبها
جسار:واكثر بعد
ابو راكان:راكااانوه ترى شفت حركتك
راكان:اي حركه
ابو راكان:يوم كنت ويه زووز
راكان انصفق وجهه:جيفهه شفت
ابو راكان:شفت بعيوني
ملاك:بنياات خبلاات تعالووا برزوا روحكم
رولا:اني مفتكه فديتنيي
العنوود:لا ياعمريي بتتبرزين بعد عجل اليوم ملجة البنات وما تكشخين
رولا:بكشخ بس كشختي ماتتعب مجرد فستان وشوية ميك اب واطلعع قمر
فيصل:انتين بدوون شي وقمر عجل لوحطيتين لش مكياج بتصيرين ملكة جمال
رولا استحت:خلاص جبب....وراحت حجرة زينب
ماشافت احد ودخلت الحمام وشافتها واقفه قدام الدش وثيابها عليها وتصيح
رولا خافت قربت من زينب وضمتها
زينب تصيح ب أقوى شي عندها
رولا تمسح على شعرها:زنوووب شفيش
زينب تصيح وتصارخ:يكرهنيي مايحبني جذاااب
رولا:هدي ياعمري شفييش
زينب بصوت متقطع:راكان...خ..خ..انني...راك. ..ان...يحب...وح...د ه...ثا..نيه(راكان خانني راكان يحب وحده ثانيه)
رولا:زينب هدي روحش واني بنادي ملاك
زينب هزت راسها وكتمت عبراتها
رولا طلعت تركض
رولا:ملاااكوه روحي ل زينب بسرععه قاعده تصيح وتقول ان راكان يخونها
ملاك راحت وهي خايفه ع رفيجة عمرها تعرفها دمعتها ماتنزل على شي سخيف واذا نزلت دمعتها عادي تسوي في روحها اي شي
سمعت صوت الماي يشتغل
دخلت الحمام وشافتها واقفه وعيونها تذرف دموع بس ماتتحرك ولا تتكلم بس تنزل دموعها بهدوء
ملاك صدق صدق خافت
تقدمت منها وهي بتمووت خوف
مسكت كتفها وهزتها:زووز
طالعتها زينب وعيونها تحمل كل معاني القهر والألم والضيق عيونها كانت قصه عيونها كانت تتكلم وتبوح
ضمتها ملاك بقووه وماحصلت من زينب اي ردة فعل
في هاللحظه ملاك خلاص نشف الدم بعروقها اخذت الفوطه ولفتها وطلعتها من الحمام وزينب لحد الحين ماتكلمت ولا حتى ابدت اي انفعال
قعدتها على السرير ومسحت على شعرها بحنان:زنووب ياعمري شفييش
زينب رمت روحها بحضن ملاك:مﻻك راكان خانني
ملاك:مستحيل راكان يحبش ولو الموت ما يخونش
زينب بألم:قبل شوي اتصلت عليي وحده وقالت ليي ان راكان يحبها وبيتزوجها
ملاك:بس هو اليوم بيملج عليش
زينب بقهر:بياخدها عليي
ملاك:زينب راكان مابياخدها عليش هي تبي تخرب عيشتكم وبس وانتين بشطارتش تعرفين تخلينه مايطالع وحده غيرش..وغمزت لها
زينب ابتسمت من وسط دموعها:ايهه اني زووز اقدر اخليه يموت في تراب رجولي
ملاك ابتسمت:عفييه ع الحلووه
زوز بأبتسامه:يالله برهه بلبس
ملاك فتحت عيونها بقوه:طااع الحمااره لكن ماعليه بقعد ويااش انتين وراكانووه وقت تلبيس الشبكه
زوز ضربت جبهتها:احنا ما اشترينا شبكه
ملاك غمزت:الشباب مخططين ل كل شي ومتفقين ع المهر وشارين الشبكه ويوم يقول عمووه سلطان انه بيتكتك لنا كان يقولها عشان البنات مايشكون
زوز:والله داهيه هالشباب
ملاك ابتسمت:يالله اخليش تجهزين
وطلعت
فتحت الكبت وهي محتاره ماتعرف شنو تلبس تمت فتره محتاره وبعدين طلعت ليها فستان ابيض قصير من قدام وطويل من وره ضيق من عند الصدر والخصر وبعدين يبدى يتوسع بدون جموم من عند الصدر فيه كرستالات مرتبين بشكل حلو
حطت في شعرها جل وصار مموج وشكله حلو وحطت لها كحل فرنسي ومكياج هادي وبلاشر وروج احمر لبست كعبها الأبيض المرصع بالكرستالات لبست تراجيها الألماس وعقدها الألماسي اللي ع شكل قلب مكتوب داخله اسمها لبست سويرتها مكتوب عليها z&r ابتسمت برضا على شكلها ورشت لها من عطرها اللي تحبه او بالأحرى سبحت روحها فيه
اما عند بناتنا ف قرروا انه الملجه تكون باجر واليوم بس ملجه زينب وراكان
دخل حيدر على زينب وهو حامل الدفتر:ذنووب هاث وقعي (زنووب هاش وقعي)
اخذت الدفتر والقلم ووقعت
اخذ حيدر الدفتر وطلع
دخلوا البنات وهم يجببون:افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كوللللوش
نزلت زووز راسها وهي مستحيه
مها:زنووب تعالي المجلس بيلبسش راكان الشبكه
وقفت زينب وراحت تمشي ويه مها لحد ماوصلت المجلس وقفت عند باب المجلس راكان كان قاعد عند الباب بالظبط سمت بالرحمن ودشت توها بتدخل المجلس وفجأهه
$
$
$
تعرقلت و كانت بتطيح
غمضت عيونها حست روحها في حضن احد عرفت انها ما طاحت فتحت عيونها ببطء وخجل والتقت عيونها بعيونه وضاعت علومههم
زوز كانت مايله ع راكان
يعني كانت شبه حاضنته كانت حاطه يدها ع جتفه وهو ماسكها من خصرها تموا فتره ع هالحاله
مها:هييي وين رحتون
ماحصلت رد
صرخت بقوه:راكااااان زووووووز
طفروا و زووز من الخرعه ردت على وره
انعفست ملامحها وتوعدت في مها وطبعا زوز فصخت التراجي والعقد عشان يلبسها الشبكه
مسك راكان يد زينب وقربها منه أخذ العقد ولبسها اياهه داااخ على ريحة عطرهاا قاوم نفسه واخذ التراجي ولبسها اياهم وفي النهايه لبسها الدبله وهي بعد اخذت الدبله ومسكت يده وحطت الدبله باصبعه ضااعت يدها النتفه بين ايده الضخمه رفع يدها وباسها برقه طالع في عيونها بهيام وهمس لها:انا ماجنني غير عيونش
حست زووز برعشه تسري بجسمها من قربه قلبها صار يدق بقووه وانفاسها تتسارع غمضت عيونها بحيا وخجل باس خدها وقال:زووز بسرعه رووحي لاأتهوور مافيني شده
زووز ماصدقت على الله وشالت عليه
وصلت حجرتها وحطت يدها على خدها وقالت:هنيي راكاان باسني يالبييه بس ورمت روحها ع السرير حتى بدون ما تبدل محد يلومها فرحانه اليوم حبيبها صار ملكها صار حلالها يا عسى ايامكم كلها سعاده يا زووز وعسى مايطق فيني عرج النذاله وأخرب عليكم قوولي آميين
انتهى البارت
توقعاتكمم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:32 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فتحت عيونها بكسل ورفعت اللحاف دخلت الحمام وخذت لها شور اليوم ملجتها تنشطت عقب هالشور لبست روبها وطلعت مسحت جسمها ب لوشن الفراوله طلعت فستانها الزيتوني القصير اللي يوصل ل فوق الركبه فيه حزام عريض تحت الصدر وضييق لبسته ولبست كعب اخضر مايل للزيتوني خلت شعرها على طبيعته وحطت لها كحل فرنسي اسود وكحل داخل العين اخضر رشت عطرها المنعش وقعدت ع السرير تنتظر حيدر يجيب الدفتر هذي كانت اميرتنا اثير
نخليها والحين بقول لكم لبس مها
مها:بدي ابيض وفوقه فانيله حمره مكتوب عليها مها بخط جميل توصل ل تحت الصدر وواسعه وتنوره حمره ضيقه ل فوق الركبه وفلات ابيض سوت شعرها كيرلي ومكياج هادي وروج لحمي طلع لوكها بططل
الشباب:بدلة زرقه غامقه ومرجعين شعرهم ع ورى وجوتي اسود رسمي
وقعوا الشباب والبنات
عند اثير وكابر
كابر بغرور:مبروك عليش انا
اثير:مغروور قطع ما ادري شحادني اوافق عليك
كابر بثقه:لأنش تحبيني
اثير:احبكك طل يالجييكر كابر شهق:انا جيكر يالسسحت
اثير:اني سحت يال###
كابر عصب من صج:اثييرووه انقلعي لا اصفققش
اثير راحت تركض وزلقت وطاحت ع ظهرها صرخت بقووه:آآآآه ظهرري
كابر راح يركض لها
رفعها وحط راسها بحظنه:اثوور عورش
اثير شوي وبتصيح:يعوووور واجد
كابر:اييه عشان ماتعانديني
اثير بنرفزه شالت راسها من حظنه وقامت وطلعت وصفقت بالباب وراها
كابر مفهيي صجج قويه
نخليه ونروح ل مها
كانت منزله راسها وخدودها حممر من الحياا
جاسر رفع وجهها وباس راسها وضمها:جننتيني من اوول يوم شفتش فيه عيونشش عذبتني عشقتش بكل تفاصيلش بالمختصر احببش
مها بهمس:وأني بعد
بعدها عنه وحط صبعته السبابه ع شفايفها:لا تقولينها الا اذا تأكدتين من مشاعرش تجاهي
ابتسمت وهزت راسها بإيجاب
سحب خدودها:وفديييتهم انا اللي يستحون
مها بتذوب من الحيا:جسور بسس له
جسار:فدييت جسوور من لسانشش
مها خلاص دوروها ذابت من الحيا
جسار:شهالزيين شهالحلااوه طالعه تخققين
مها بهمس بالغصب تسمعه:من ذوقك وانت بعد طالع حلو
جسار يستهبل ويقرب اذنه من شفايفها:شنو مااسمعت
مها بحركه غير متوقعه عضت اذنه
جيك جاك (صوت الكاميرا)
صوروهم والصوره فانتاستك
مها بعدت عنه بسرعه وحطت يدها ع وجهها بخجل وجسار متننح
:شكلككم يذببح ماتوقعتش جريئه لهالدرجه
مها بتصيح:سلييطيينوه طلعني
جا سلطان وطلعها وبعدين رجع ل جسار وغمز له:وثقت كل شي فيديو الا اللقطه الأخيره صورتها ماتسجل فيديو
جسار فتح عيونه بصدمه:بلل عليك داهيه شلون صورتنا
سلطان:ماعليك مني
وطللع
مرت ثلاث ايام ما صار فيهم شي محدد
كانوا قاعدين عند البحر ويشوون
ملاك:كراار رائد لميااء خببر مووهيم
ثلاثتهم:هااااا
ملاك:عزمت محمد وغدير وفتون
كرار من فرحته حمل ملاك ودار فيها
ملاك ترففس:ن نزلنيي كرااروه
كرار حس على روحه ونزلها
فهد دق فييه عرق الغيره سحب مﻻك من يدها ووداها حجرته اللي بالشاليه وحصرها بالزاويه ولصصق فيها جود اياديها الثنتين ورص عليهم وقال بعصبيه وهمس:منن يكوون عشان يحملش ويدور فيش وانتين تضحكين بعد
مﻻك تصيح:كرار مثل اخووي
فهد رص ع يدها اكثر:بس مو اخوووش
ملاك تشهق:فههد عورتنيي
فهد معصب ومو حاس باللي حوله:صبري وبراويش وش بسوي فيش اذا هذا يألمش
سحبها ورماها ع السرير فصخ قميصه وجينزه و#####
بعد ساعه كامله
ملاك خارت قواها تعبت من الصراخ والطق واللي صار لها
فهد يتنفس بقوه بكل قهر وألم صدره كله جروح
تكورت ملاك ع روحها وصارت تصيح بهستيريه
فهد خاف عليها
قرب منها
دزته بيدها وهي تصرخ:رووح عني لا تقرب مني ما ابيك ما احبك
تعرفون شعور انكم توثقون بأحد وتتعلقون فيه بشكل مو طبيعي وفي النهايه يغدر فيكم وطعنكم بأغلى شي عندكم هذا كان شعور ملاك
دخل سلطان مخترع من صوت الصرييخ والبججي وانصدمم لما شاف دلوعته ع السرير ولامه نفسها بشرشف وتصيح بهستيريه
تقدم والشرار يطلع من عيونه
مسك فهد من كتفه وطاح فيه طق بس فهد مانطق بكلمه بس يرمش رماه ع الأرض وحالتع يرثى لها
تقدم سلطان وضم ملاك بقووه وملاك تصيح وترجف ليما هدت ضبط الشرشف وحملها
حسين انصصرع لما شاف بنته
راح لها وهو يركض:سلطان بنتي شفيها ليش وجهها ازرق
سلطان بكل قهر وحقد:فهد الحقير سواها وياها وقف جهاد وضغط ع يده بقوه والدموع في عيونه ويصارخ بكل الم وحره وقهر:ارااوييه ### ان ماخليته يتفل العافيه ما اطلع جهاد زينب واقفه وتطالع الفراغ بصدمه وعيونها كلها دموع
راح كرار وحط يده ع كتف جهاد:خلاص هدي ماصار شي وبعدين هو حلال عليها يعني ما اغتصبهاا حسام:كرار كلامه صحح ولازم نزوجهم بعد اسبوع عشان لو حملت لا سمح الله بنصير علج في حلوج الناس
جهاد شال يد كرار وراح حجرته وسمعوا صفقة الباب
شاف وحده او بالأحرى شاف شعر وحده كان معصب وفي قمة عصبيته راح لها وسحبها من شعرها وصرخ:طلعيي بره لا ادفننش يال### بره تفو علييش قالت بوجع وبحه:ااي هد شعري
فتح جهاد عيونه بصدمه:قممر شتسوين هني
قمر:كنت ادور جارج ل فوني
جهاد استوعب انه ساحبها من شعرها هدها وطاحت ع الأرض:اخخخ
جهاد صد عنها:طلعي بسررعه
وقفت وراحت تعرج
رمى روحه ع السرير وغمض عيونه وغط في نوم عمييق
عند ملاك وسلطان والعايله
حسين بجمود:سلطان خذ ملاك ل غرفتها و خل البنات يهتمون فيها
هز سلطان راسه وراح حجرتها وراحوا البنات وراه
حسين:شباب روحوا حجرة فهد ونظفوه من دمه وعالجوا جروحه
الشباب راحوا
فتح جسار الباب وانصدم من منظره جسمه كله جروح ورضوض والدم يسيل من اذونه وفمه وخشمه
شالوه الشباب وهو يهذي بكلمات مو مفهومه سبحوه ولبسوه بس جينز بدون فانيله عشان مايتألم من الجروح وخلوه ع السرير وراحوا اما عند ملاك لبسوها ثياب خفيفه وحضنتها زينب ونيمتها وملاك بس تنادي ع فههد
ملاك فتحت عيونها بألم:فهد وين ابيه ابي اشوفه
العنود بصدمه:للحين تبينه وتحبينه
ملاك:وللموت اني ادري انه الحين متندم وضميره يأنبه والمهم ان الشي اللي صار مو بالحرام بالحلال
زينب:حنونه طول عمرش ماتشيلين في قلبش
لمياء:بروح بقول ل كرار يجيب فهد
وراحت تركض شافت كرار
لمياء:كرار كرار
كرار:هاا
لمياء:ملاك تبي تشوف فهد
كرار:اووك الحين بجيبه
راح حجرة فهد
وقف عند سريره:فهد ملاك تبيك
فهد من صدمته نقز وجروحه ألموه
كرار:بالعدال لا تتعور
مسكه من يده ووداه حجرتها
ملاك اول ما شافته قالمت من حضن زينب والبنات طلعوا
فهد راح لها وقعد ع ركبه ومسك وجهها بيدينه الثنتين:ملاك سامحيني مو قصدي
ملاك بابتسامه:مسامحتكك يا عمري بس لا تعيدها ترى عورتني
فهد غمز لها:بعيدها بس عقب الزواج
ملاك استحت وغطت وجهها باللحاف
فهد:فدييتش بس
دقييقه تعببت خلااص كممل الباارت
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:33 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرت الأيام وصار يوم زواج ملاكنا
فتون وغدير ومحمد جو الشاليه
ملاك متوتره وتفرك يدينها
فتون:ملااك وججع خلاص ايدش صارت طمااط كل هذا خوف وتوتر
ملاك:فتوونوه جبب ترى بصفقش بالجوتي
:ملاكووه شنو فتوونوه ما ارضا عليها انا
ملاك بفرح:خالتوووو ام فتوون
ام فتون:عيونها
قامت ملاك وهي رافعه فستانها الطويل وتركض ضمت ام فتون
:خالتووو وحشتيني
ام فتون:وانتين اكثر يا عمري
ملاك:كلش ما توقعتش تجين
ام فتون:معقووله ما اجي عرس بنوتتي الحلوه
دخلت زينب (ام ملاك) وقالت بانبهار:يخزي العين طالعه كتيير حلووه
ملاك:ماما تكلميي بحراني احلى
ام ملاك:حصنتين روحش يا عمري
ملاك:يب
دخلت غدير وهي تركض:ملااكوه الحين بتنزفين ع فهيدان
ملاك:ياوييل حالي ما ابي اتزووج خلاص كنسلت
اثير:هذا وهو لحين ما جا عجل لين جا وانزفيتون وتصورتون شبيصير حالش
ملاك:بيغمى عليي من الخوف
:لهالدرجه اخوي يخرع
ملاك بصدمه:ريماااس
ريماس:ايه ريماس
غدير:ريمااس ردي البيت بسرعه
ريماس:ما ابي وبعدين لهالدرجه خايفين عليها مني ترى ما اكل بشر انه
ملاك:غدوور خليها ليش تقولين لها تروح وفي النهاية هي اخت المعرس ويحق لها انها تحضر زواجه
غدير:بس بس
قاطعتها ملاك بحده:لا بس ولا شي ريماس بتحضر يعني بتحضر
غدير:اوووف منش
:احم احم ياولد تغطوا
لبسوا البنات العبايات ورموا الشيله عليهم باهمال
دخل والبسمه شاقه حلقه جا بيقعد صوبها وشاف الكل موجود:يا نسواان يالله بلا مطرود
طلعوا البناات وتموا ام فتون وام ملاك
ام ملاك:ماتستحي تطردنا
فهد:لا عمه محشومه ما طردتش طرت البنات لأنهم يزوغون المراره وما بيخلوني اقعد ويه ملاك
ام فتون:صاج يا ولدي وسحبت ام ملاك وطلعت
عند ملاك وفهد
مسك يدها وقربها من شفايفه وباسها :طالعه تجننين اليوم
ملاك منزله راسها وما ترد
فهد رفع راسها وشاف عيونها كلها دموع:لا لا لا لييش العيون الحلوه تدممع
ملاك مسحت دموعها بأطراف اصابعها:بس جي دخل فيها غبار
فهد:يالعياره غبار في المجلس
ملاك:عادي عادي
ضمها بقوووه:ريحة عطرش تجنني تدوخني
ملاك بعدت عنه وهي طماط
غدير:فهد الحين وقت الزفه
فهد:اووك اووك
لبس بشته الأسود وعدلت طرحتها الأوف وايت شبكوا اياديهم وطلعوا من المجلس نزلوا ع الدرج والكل يسمي عليهم
خلصوا من الدرج وراحوا يمشون في الممر ولما كانوا في وسط الممر فتح فهد بشته وغطى فيه ملاك وضمها وصرخ:سموا عليها يا ناس ترى ابيها
البنات خقو ع الحركه
حملها بين يدينه وهي تعلقت برقبته
مشى فيها وقعد ع الكوشه وقعدها بحظنه وضمها من ورى اكلها الكيكه وشربها العصير لبسوا بعضهم الدبل
نزلها من حظنه وحطها جنبه
وقف عدل بشته وقعد ع ركبته قدامها وقال بصوت مبحوح:تقبلين تكونين اميرتي وملكة قلبي
ملاك بهمس والخجل ذابحها:ايه
حملها ودار فيها وهي تضحك
:يالله انا بطلع ويه اميرتي
وطلع وهو حاملها
ركبها السياره وراحوا الفندق
دخلوا الجناح وفهد يتغزل في ملاك وملاك ذايبه من الحيا
فهد:يالله حبيبي روحي بدلي علما اطلب العشا
هزت راسها وراحت الحمام غسلت شعرها ومسحت الميكب طلعت من الحمام وراحت غرفة التبديل
فتحت شنطتها وانصدمت من الثياب اللي فيها كلهم اقمصه قصار ويفضحون اكثر مما يسترون لعنت البنات الف مره وطلعت لها استر شي حصلته
قميص احمر حريري ل تحت الركبه وفيه فتحه تبدي من بداية الفخد والظهر كله مفتوح و فيه علامة اكس بالحبال ونص ### يطلع لبست فوقه روب ذهبي طويل جففت شعرها وخلت ع طبيعته وحطت لها ميكب ناعم وطلعت
شافت فهد مبدل ولابس بجامه والعشا قدامه
لما شافها وقف
تقدمت منه مسك يدها وقعدت صوبه وقعد يلقمها
ملاك:بس فهوود شعبت الحمدلله
فهد:يالله عشاني اخر لقمه
ملاك:عشانك بس
فتحت بوزها ولقمها
وقفت وراحت الحمام غسلت بوزها ومسحت الميكب فصخت الروب وانسدحت ع السرير وغطت روحها
حست ب شي يلعب ب شعرها لفت وما شافت احد انرعبت وتعوذت من الشيطان ونامت
حست بأنفاس بارده عند رقبتها غمضت عيونها بقووه ودموعها تطيح ظهرها يألمها ورقبتها جتها ضربه قويه ع رقبتها صرخت بألم:آآآآآآآآآه
دخل فهد وهو مفزوع شافها تصيح وتون وظهرها مشمخ ومرضوض ورقبتها فيها لون ازرق
راح لها وحضنها بخوف وهي ترجف شدت ع بجامته وهو يمسح ع شعرها:ملااكي شفيش
ملاك ماترد
عرف انها خايفه قعدها على حظنه وضمها بقوه ولحفها حست باﻷمان انتظمت انفاسها ونامت......
ونام هو وياها
نخليهم شوي ونروح عند قمر
كانت قاعده ع سريرها وبعدها ما بدلت فستانها
دخل عليها جهاد وهو معصب وعروقه طافره وعيونه حممر سحبها من شعرها وصرخ:قممر يا### يا###
قمر بخوف:ها ها
رماها ع الأرض وطلع صوره وراواها اياها:من هذا يال### منن
فتحت عيونها بقوه وتجمعت الدموع ب عيونها لكن ردت بقوه وحده:مالك دخل انت من عشان تتحكم فيني
مسكها من يدها وصرخ:الحين انا شدخلني فيش انا اللي ضفيتش من الشوارع لو ما انا جان انتين الحين في الشوارع
شالت ايده ووقفت بشموخ وكبرياء وقالت باستهزاء:هه محد جبرك انك تاخذني اني كنت اقدر اروح الف مكان ومكان بس انت جبرتني وفي ذيك اللحظه كنت في اضعف حالاتي والحين اني بطلع وما بتشوف رقعة وجهي مره ثانيه...وطلعت وهو واقف مكانه ماتحرك سمع صوت صرخه طلع بره وانصدم من اللي شافه.....
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:34 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سمع صوت صرخه طلع بره وانصدم من اللي شافه
الشخص الوحيد الي اخذ قلبه من بعد ملاك ع الأرض والدم مغرقه والله اعلم اذا كان حي او ميت
نزل لها وهو يركض نزل على الأرض ودموعه تتساقط قلبه يعتصر الما حملها ووضع رأسها على ركبتيه ابعد شعرها عن وجهها الملائكي ومسح الدم المتناثر على وجنتيها احس بحرقه في قلبه لو لم يتركها تخرج لما حدث كل هذا
حملها بين يديه وهي ك الطير المكسور الجناح ذهب بها الى المشفى وصوت ونينه وشهقاته المؤلمه تزداد في كل ثانيه و في كل لحظه وصل الى المشفى اخرجها ودخل المشفى وهو يصرخ:البنت بتمووت لحقوني البنت بتمووت
انتزعتها الممرضه من يده واخذتها الى الطبيب سقط على الأرض يبكي بحرقه و ألم وبعد ثلاث ساعات خرج الطبيب ونزع كمامته وهز رأسه بأسف:ادع لها بالرحمه البنت راحت عند ربها
قام من على الأرض وسحب روب الدكتور:انت تجذب صح قمر ما ماتت قمر حيه قمر مستحيل تخليني انت جذاب قمر ما ماتت تفهم يعني شنو ما ماتت لا لا لا
وما هي الا ثواني حتى تهاوى على الأرض ولسان حاله ينطق بأسمها دقات قلبه تنبض بأسمها اغمض عينيه الخضراوتين و لامس شعره الناعم ذاك الرخام البارد
اسرع الطبيب واستدعى الممرضات حملوه وادخلوه الغرفه
نتركهم قليلا ونعود الى العائله الكريمه
كل عائله ردت ل بيتها
كانت منسدحه ع بطنها وتطالع فلم هندي في اللاب وتصيح
اوووبا اثيرووه تصيح
اعتدلت اثير ورمت عليه المخده:برهه من سمح لك تدخل
....:عمي سمح ليي ادخل وبعدين انتي مرتي وادخل عليش وقت ما ابي فاهمه
اثير:اففف منك مغرووور
كابر:جب بس جب اقوول اثير
اثير:ها
كابر:ووجعاه قولي نعم
اثير بملل:وش تمباا قول بسرعه
كابر:روحي بدلي ولبسي لش شي طويل بنطلع
ابتسمت وراحت غرفة التبديل لبست شورت فوق الركبه بيج وقميص ابيض وسديري اسود وهيلا هوب شفاف وجوتي سبورت بيج رفعت شعرها وما حطت ولا ذرة مكياج رشت عطر وطلعت طالعها بتفحص وقال:صبي مدن والله صبي مدن (هالكلمه احنا نقولها اذا بنت ع طول تلبس ثياب شبابيه وحركات شباب)
حطت صبعتها السبابه ع راسها:كيفي
كابر:امشي بس امشي
جود ايدها ومشى
نروح عند زينب والعنود
زينب منسدحه ع بطنها والعنود مثل الحال
زينب:عنووده
العنود:هلا
زينب:وحشتني هدييلوه
العنود:الحين بتصل ليها عشان تجي ولا يهمش
زينب باست خدها:فديييتش عنووده
اخذت عنود فونها وبعد جم رنه ردت
العنود:هدوووله حبيبتي
هديل:هلا بالقاطعه اللي ماتكلمني
العنود:يالشلااخه اني كل يوم اتصل بس انتين ماتردين
هديل:حقش عليي سوري
العنود:هديلووه فاضيه الحين
هديل:يب
العنود:تعالي بيتنا
هديل:اووك..باي
العنود:باي
صكت العنود الفون:ها ارتحتين
زينب من فرحتها صارت تناقز وتجبب
والعنود تبتسم بفرح وحنيه
دخل ابوهم:هاا زوزتي شعندش فرحانه
زوز طارت ل ابوها وتعلقت في رقبته وقالت بطفوله:بابا هدووله بتجي
ابوها ابتسم على فرحة طفلته اللي مستحيل تكبر:عججل روحي جهزي روححش
زوز هدت ابوها وراحت تركض ل غرفة التبديل
ضحك ابوها بفرح:هبلهه هالبنيه
طالع العنود:عنووده ليش ماتبدلين
العنود رفعت راسها ودموعها بعيونها وقالت بألم:بابا ليش ماما راحت وخلتنا
مسح ابوها على شعرها وقال بغصه:عنووده حبيبتي ماما موجوده وياش في كل لحظه وانتين تعتقدين انها بترتاح لما تشوفش تصيحين عنووده ياعمري انتين ادعي ليها بالرحمه والغفران وتذكري ان امش وياش في كل لحظه و كل ثانيه
مسحت عنود دمعتها الحاره بأطراف اناملها البارده
هزت راسها بتثاقل:ان شاء الله
راحت الحمام وغسلت وجهها وتسبحت علما تطلع زوز من غرفة التبديل طلعت من الحمام وفتحت عيونها بقوه لما شافت زينب
كانت غير شكلها بنووتي
كانت لابسه شورت اسود ل نص الفخد اسود و فانيله حفر فوشيه عليها بنوته صغيره وفاله شعرها اللي وصل ل كتفها ولابسه تاج فوشي وكعب اسود
طالعه كيووت
العنود بصدمه:انتيين زينب
زينب ترمش بدلع:ايه انه زوز
العنود:يخخخرب بيتش جمييله طالعه كيوت
زينب تدور حول نفسها:ادري جميله
العنود:تتحديني اليوم اكون عكسش والبس ثياب صبيان
زينب بحماس:ايه ايه
دخلت غرفة التبديل بنوته كيوته وطلعت صبي جمييل
زينب حاطه ايدها ع بوزها وتطالعها بصدمه
كانت لابسه جينز ازرق غامق و تي شيرت اصفر فوقه
صفرت زيينب:امووت ع الحلوو انا
العنوود بثقه ومفخمه صوتها:سمالله عليش وعلى قلبش عسى يومي قبل يومش
رمت زينب روحها ع السرير وقالت بحالميه مصطنعه:اوووويه اذوووب انا
سمعو صوت ضحكه ولفوا الثنتين
نطت زوز بفرح وضمتها:هدوووله
هديل تبعدها:حااسبي ع البيبي
زينب حطت يدها ع بوزها وشهقت:ههههئ حااامل يالدوووبه ولا تقووولين المووهيم اذا بنت تسمينها زوووز مثلي فاههمه واذا ولد كييفش
العنود تخصرت:لا لا اذا بنت سميها العنود
هديل:بل بل بل كليتووني لهالدرجه انتون عميان اني منزمان والده الحين بنتي عمرها سنتين
انتبهوا للبنت الصغيره اللي متعلقه برقبة هديل
زوز راحت لها وشالتها من رقبة هديل وقالت بحب:شسمها العسووله
هديل:اسمها سديم
زوز:حياااتي سدوومه فدييتها تشبههش كوبي بست
طالعتها العنود بتمعن فعلا مثل العيون العسليه الناعسه الخشم الحاد الشفايف الكرزيه الشعر البني الناعم والبشره الثلجيه
العنود:ماشاءالله عليها تجنن
نزلت سديم من حظن زوز واتجهت ل العنود تعلقت برجولها رفعت راسها وطالعت العنود بنظرات بريئه:اني احبث انتين وادد دميله
حملتها العنود:واني بعد احببش يالقممر
قعدوا البنات ع الأرض يسولفون و سديم بحظن العنود
نرجع ل ملاك وفهد
فتحت عيونها وهي تسمع تمتمه وهمس حاد اخترق طبلة اذونها واشياء سوده تدور حوالينها
غمضت عيونها وحطت يدينها ع اذاينها وقامت تهز راسها بقوه وهي تسمع صوت ضحكات بنت مو غريبه عليها فتحت عيونها بس الرؤيه مو واضحه حست بألم في بطنها حطت يدها ع بطنها وانصدمت لما شافت الدم بيدها
حجاره تتفلت عليها
صرخت بصوت ضعيف:ساعديني ساعديني
ماتدري ليش حست بشفقه على ملاك
صرخت بصوتها القوي:وقفوا بسرعه خلاص نفذتوا مهمتكم وعيشتوها برعب والحين خلاص روحوا ولا ترجعون
وبسرعه تلاشى كل شي وحتى الدم اللي بيد ملاك
بدت الرؤيه توضح عند ملاك والبنت بسرعه طلعت من غرفتها بس وقفتها ايد فهد القويه
طالع في عيونها وهو يقول بأستنكار:انتييين سبب رعب ملاك
انتهى البارت
توقعاتكم!!
قمر شلون طاحت من ع الدرج وهل صج ماتت؟؟
هديل من تكون؟؟
من البنت اللي عيشت ملاك في رعب؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:42 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فتح عينه وصرخ بقووه:قمرر لا لا لا
دخلت بوجهها الملائكي ونبره الخوف بصوتها:نعم
وقف بصدمه:قمر انتين ما متتين
قمر:لا ليش اموت
دخل يده في شعره وتنهد براحه:الحمدلله كان حلم
صدت قمر وقالت بنبرة حزن:هديل بنت عمي عرفت وبتجي تاخدني
قال بصدمه:شنووووو
قمر بجمود:اللي سمعته
تقدم ومسكها ولفها له وصرخ فيها:قمممر لا تجدبين انتين تمزحين ويايي صح
قمر بصدمه من دموعه:جهاد انته تصيح
قال بكل قهر وألم:ايه اصيح لأني خسرت حبي وللمرة الثانيه وانا قاعد بدون ما اسوي شي
قمر مسحت دموعه وقالت بحنيه:جهاد اني كل يوم بطب عندك وبقعد فوق راسك وبحن عليك وبجننك اني ما بخليك
ابتسم بين دموعه اللي نزلوا مره ثانيه|طيبه وحنونه ورقيقه لكنها في نفس الوقت قاسيه شلوون بتروح وبتخليني بس الشي المهم انها بتزوورني|
هذا اللي كان يدور في بال جهاد
نخليهم ونروح عند ملاك وفهد
طالع في عيونها وهو يقول باستنكار:انتين سبب رعب ملاك
نزلت راسها بضيق:ايه اني
شد على قبضته:شعاااااع مو انا قلت لش لا تتدخلين بيني وبين ملاك مو انا قلت لش لا تقربين من ملاك لييش تعصين اوامري لييش
رفعت راسها والتقت عيونها البنفسجيه البريئه بعيونه الرصاصيه الحاده
قالت بخوف وشفايفها الورديه ترجف:ريمااس جبرتني قالت ليي اذا ماسويت هالشي بتطردني من المدرسه وبتضيعني
هد ايدها وصررخ بكل قوه وجبروت:ريماااااااس يال##### يال#### تعااااالي
دخلت الجناح وهي ترجف
قالت بصوت خافت:نعم فهد
فهد سحبها من شعرها ورماها ع الأرض:من هاليوم مافيه فون ولا لاب ولا تي في بتخيسين في حجرتش وبتاكلين بس مره وحده في اليوم فاهمه
ماسمع ردها
شالها من على الأرض وسحبها لين غرفتها ورماها
نفض يده بتقزز:تستاهلين اكثر من هذا صدقيني
رجع الحجره وشاف شعاع ضامه ملاك بخوف وعيونها البنفسجيه تلمع من الدموع
ماتحمل منظرها اول مره يشوف دلوعته شعاع خايفه منه
راح لها وسحبها من ملاك وضمها بقوه ومسح على شعرها الأشقر
وباس جبهتها البارده:شعااعي يا عمري سامحيني
شدت عليه وقالت بنوحه:بابا لا تعصب انته تخووفني
فهد:مابعصب يا روح ابوش
كل هذا صار تحت انظار ملاك اللي متشنجه من الصدمه ودموعها بعيونها
لف عليها فهد وشاف عيونها تلمع
عوره قلبه وقال بحنان:ملاكي حبيبي
ماسمع صوتها
كمل كلامه:اكيد انتين في حالة صدمه تشوفيني اضم شعاع وشعاع تقول ليي بابا
اسمعي ملاك بقول لش كل شي
*************************
قبل13 سنه كنت مسافر ادرس ثالث ثنوي في أمريكا التقيت ب روز وحبيتها انقضوا السنين وتزوجتها وجبنا شعاع يوم درا ابوي بهالشي دبر له قتله مأجورين وفي يوم كانت روز طالعه مع شعاع تعرضوا لها القتله وطعنوها وتوفت في نفس الوقت ولحسن حظي كان فيه واحد من معارفي تصدى للقتله وانقذ بنتي شعاع وسلمها لي وهذي كل القصه
*************************
وقفت ملاك ودموعها تنزل بغزاره وضمت شعاع اللي بتمووت من البجي وقالت ليها:بصير لش ام وابو واخت واخو وصديقه وكل شي يا شعاع
شعاع ببرائه:يعني ما بتصيرين مثل زوجات الأبو اللي يعذبون بنات ازواجهم
ضحكت ملاك على تفكيرها البريئ:هههههههههههه لا اني مو شريره مثلهم
ابتسم بارتياح:الله يديم المحبه
ملاك:فههد
فهد:هلا
ملاك:ترى رمضان بعد اسبوع
فهد:ادري ف احنا بنسافر عقب رمضان
ملاك:انزين فهوود يصير توديني بيت ابويي بشوف ماما وبابا وروودي الدووب
فهد:منن عيوني يالله بدلي وانا بره انطرش
شعاع:ملاكي يصير اجي ويااش
ملاك تخصرت:قولي ليي ماما بعدين بوافق
شعاع:ماما يصير اروح وياش
ملاك بابتسامه جذابه:ايه يصير ياروح امشش
شعاع طلعت وهي ترقص وتغني بفرح وملاك تضحك من كل قلبها
بدلوا الثنتين وركبوا السياره
هالمره السياره يملأها صوت الضحك |طبعا ملاك عطت امها خبر انها بتجي وامها خبرت الكل عشان يجون|
وصلوا بيت ام ملاك
نزلت ملاك وهي وجوده ايد شعاع
فتحت الباب وشافت الكل موجود
ضمت زوز بفرح:وحلاااتهم البناات
زوز:منوو هذي
ملاك بمرح:هذي شعشووعه
زوز:شنو شعشووعه
ملاك:بنتي شعاع
الكل:بنتتش
ملاك:سالفه طويله بعدين اقولها لكم
....ضربت جبهتها.....يوووه نسيت ماسلمت على ماما وبابا
تقدمت وحبت روسهم
ملاك شافت شعاع اللي ضايعه في الطوشه راحت لها وقالت:شعااع ماما بعرفش على الكل الحين
شوفي هذا جهادووه ابو عيون خضران القطوو
جهاد:اناا قطووو ياحماره
كملت ملاك كلامها:وهذا فصيلاان الخبل وهذا جسااروه العجوز وهذا كراار التوأم مالي اشبهه صووح وهذا كاابر المغروور وهذا عليي الخقهه وهذا راكانووه الرقله وهذا روددي اخووي وهذا حسااامي اخووي الجميل ابو عيوون زرقان وهذا حيدرر النتفه اخووي
خذت نفس عمييق:ااااي يا حلقي
واصلت كلامها:والحين بعرفش على البنات
اولهم مهااوي احلى وحده بالبناات مخطوبه ل جسار وهذي لمياائوه الهبله وهذي زوز توأم روحي وخبلتي وخطوبه ل راكان وهذي رولا ام عيوون سود محجوزه ل فصييلان وهذي اثوور معذبة كاابر خوو يعني مخطووبه له هالمغرووره كاابرووه وهذي عنووده فديتها احن وحده بالبنات مخطووبه لعلي الخقه وهذي الاء وبنتها فطووم وهذي تووته (فتون) حبيبة كرااروه وهذي ريماااني حبيبة حسااامي وهذي هدوول صديقه البنات وبنت عم قمر وهذي بنتها سديم وهذي قمر
وبثث خلاص
قعدت ع الأرض :نشف ريقي ابي ماي
صبت لها شعاع من الجيق قلاص ماي:تفضلي ماما
ملاك:زاد فضللش يا حبيبة امش
فيصل:روولا شكلي بكنسلش شعااع احلا منش
رولا بقهر:شسووي لك يعني
فيصل:امممزح انتين مكانش محفور بالقلب
رولا نزلت راسها وخدودها حمممر
زوز:احرجتت البنيه هبوول
ملاك:بناات يالله فوق في حجرتي احتريت بفصخ الشيلهه
البنات ماصدقوا على الله وشالوا عليه
قعدوا البنات ضحك ووناسه وفرفشه
خلص اليوم والكل رجع
رمت ملاك روحها ع السرير وفصخت الشيله:اوووف حر
طالعها فهد بخبث:ملاااكي
وقفت ملاك: نعم يا رووح ملااك
قرب منها وحط يده ع خصرها:احبش
قرب منها اكثر واكثر اختلطت انفاسهم وطاحوا ع السرير و ######$$$$##$$$#
خلاااص عيييب مايصيير تشوووفون
نخليهم على راحتهم وباجر بنرجع ليههم وبااجر بككمل لككم
توقعااتكم
هل قمر صج بتروح ويه هديل؟؟
ريمااس بتستمر في العذاب والله فهد بيحس وبيوقف عن عذابها؟؟
ملاك وشعاع هل بتتم علاقتم بهالحلاوه والله بيصير شي يخرب بينهم؟؟
اثير بتقدر تكسر غرور كابر؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:42 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فتحت عيناها الزرقاوتان لتصدم اشعة الشمس الذهبيه بها فكونت اجمل عين
اغمضت عيناها بإزعاج من ذاك الضوء الذهبي نزعت غطائها وذهبت لتستحم
بعد نصف ساعه خرجت بانتعاش وحيويه احتارت ماذا ترتدي وبعد جهد جهيد وعناء اختارت فستانا ذهبيا لماعا يصل الى تحت ركبتيها بقليل ب كمين طويلين ضيقين وفتحة بظهرها وتحت هذه الفتحة تماما استقرت فيونكة سوداء لماعه اخذت كعبها العالي الأسود وفردت شعرها الناعم وارتدت ذاك التاج الأسود الذي يستقر على جانبه فيونكة ذهبية لماعه كحلت عيناها وكثفت رموشها اضفت بعض اللمعه على شفتيها ارتدت عقدها الألماسي الناعم وبخت بضع بخات من عطرها المميز نظرت الى نفسها بالمرآة واكتفت بابتسامة جذابه رن هاتفها فردت مسرعه
:هلاا لميووه
لمياء:مهاااوي برزتيين
القت نظرة على شكلها وقالت بثقه:اييه برزت
لمياء:عججل مري عليي عشان نروح ويه بعض
مها:اووك دقايق بس واكون عند بيتكم
طلعت مها بسرعه واصطدمت بجسم عملاق:اححححح هدوييش طوفه مو رجال
ضحك على تعليقها:ههههههههه مهاااوي خبله انتيين
رفعت رأسها لتنصدم من الشخص الذي امامها ضمته بقوه ودفنت وجهها في صدره:جساااري انت ما رحت بارييس
جسار:مايصير ارووح وأخليي القممر
استحت وقبت نااار....
كمل كلامه:الا مهااوي ل منن كل هالكشخه
عقدت حواجبها:ما قالوا لك ان احنا بنتجمع في المزرعه وبنقعد هناك لين بداية رمضان
جسار:لا يالهبلهه لأن انا قلت ليهم ان انا بساافر الموووهيم تعالي انا بوصللش
مها:لا ما اقدر بمر لميوووه
جسار بحزم:روحه ويا السايق بروحش مافيه واذا على لمياء نمرها ماعندي مشكله
هزت راسها بيأس:كييفك اللي تبيه
ابتسم جسار بانتصار:يالله سيارتي بره
مها:ما اعرفها سيارتك
جسار:لاند كروزر سوده
مها:اووك
طلعت بره وركبت بالكرسي اللي قدام
بعد خمس دقايق ركب جسار ومروا لمياء
اول ما دخلت لمياء السياره شهقت بقووه:ههههههههئ مهاايوووه ياللي ما تستحيين قاعده ويه السايق قداام
مها ضحكت بقووه:شايفتني فااصخه الحيا لا يا حبيبتي هذا جسار
شهقت لمياء اقوىى:هههههئ جسار ما سافر
جسار:شوي شوي لا تموتيين
لمياء:جب انته
مرت فترة صمت وقطع هالصمت المزعج صوتها المبحوح:جسار باقي جم ونوصل
جسار:نص ساعه
رخت راسها وغمضت عيونها وقالت بألم:جساار عندك بندول في السياره
جسار:لا ما اعتقد مهاا شفييش
مها بألم:راسي يألمني
جسار:الحين بنوصل خذي لش بندول وارتاحي
مها:اووك
لمياء باهتمام:مهااوي اول مانوصل بمرخ راسش
مها بابتسامه:اووك
وصلو نزلت لمياء وفتحت مها عيونه بصدمه لما شافتها
مها بصدمه والدموع تلمع بعيونها:لميووه ايدش رجوولش شلوون
نزلت لمياء راسها وقالت بكل معاني الحزن والألم والقهر:جيسيكا
مها بصدمه اقوى:منن جيسيكا
لمياء ودموعها تنزل من القهر:مربيتي
مها خلاص بتنجن:من متى عندش مربيه وشدخلها
لمياء صارت حمرهه وصارت تشهق وتصيح:جيسيكا من اول ما انولدت وهي تربيني بدال امي اللي ماتدري عني بس جيسيكا تكرهني وصارت تضربني وتراويني اشد انواع العذاب بس يطلعون اخواني وابوي انتين تدرين سبب حقدي ل راكان وملاك قبل السبب ان جيسيكا كانت تمدحهم قدامي وكانت تقول انهم احلى مني وانها كلما تلمحهم تجي وتضربني
مها تصيح على حال صديقتها واختها اللي ما جابتها امها ضمتها وهي تحاول تهديها بس هالثنتين ما دروا ان فيه واحد سمع كل شي قالته
شد ع قبضة ايده وقال بكل قهر:انا اراويها عجل تضرببش ها
لفت لمياء بصدمه:انت سمعت كل شي
......:ايه ليش ماتبيني اسمع
لمياء:الله يخليك لا تقول لأحد
.......:انا ما بقول بس انا بذوقها اضعاف العذاب اللي ذوقتش اياه
لمياء برجاء:مححمد الله يخليك لا تعذبها ما ابي اكسب ذنب الله يخليك
محمد صرخ فيها:عججل تبيني اشوف البنيه اللي عشقت تراب رجولها تنضرب وجسمها مزرق وما انتقم ليها
لمياء جودته من فانيلته:محمد لا تسوي شي محمد الله يخليك بقول ﻷخواني بخليهم يطردونها بس لا تضربها
محمد تنهد مايقدر يستحمل دموعها:انزين مابضربها
بعدت عنه ولفت مشت مشت ومشت ليما اختفت عن انظاره
نخليه ونروح للبنات
ملاك منسدحه على رجول زينب
زينب:ملااكوه وش فيها رقبتتش
ملاك تذكرت اللي صار امس وقبت:اذا عرستين بتعرفين
زينب:لا يكووون
ملاك:يب يب
زينب:شعندش اليوم لابسه شورت
ملاك:ﻷنووو حر فطسهه والشي لمهم اني لبست فوقه عبايه
زينب تضحك:ملااكوه اتخيل شكلش شورت وفانيله حففر ولابسه شيله وقسسم نكته ههههههههههههه
ملاك تضحك وياها:ههههههههههه مسخخره
جت شعاع وهي تصيح:ماما ماما
نقزت ملاك:شفييش شعااع
شعاع:حيدر ضربني وسحب شعري ورفسني في بطني
ملاك:بل بل كل هذا يطلع من هالنتفه ماعليه شعااع ماما هذا صغيير مايفهم
زينب:شعااع بلا دلع ما صار شي وشو كلها رفسه ومقع شعرش
ملاك فتحت عيونها:بسس يعني مايعوور ماعلييش منها ماما شعاع هذي خبله لا تاخذين منها شي
هزت شعاع راسها ببرائه:ماما بطللع برووح ل راكان
زينب تخصرت:مافييه روحه
شعاع عطتها طاف:ها ماما موافقه
ملاك كاتمه ضحكتها:ايه رووحي
طلعت شعاع وهي فرحانه وزينب بتموت من القهر
ملاك:شفييش اقصاها طفله صغيره عمرها 13 سنه
زينب:ما يمنع ان راكانووه يحبها
ملاك طلعت عيونها من تفكير صديقتها:نععععم شتخربطين انتيين
زينب:امزح امززح مو صددق لييش شايفتني خبلهه
ملاك:واكبر خبله بعد
نخليهم ونروح عند الشباب
مسوين دائره ويلعبون اونو
علي رمى اوراقه:ركيناان يالغشاش مابلعب
راكان:قوول تعبت من كثر ما تخسر
شعاع:لا انت صدق تغش اني اشوفك تخش الجواكر عندك
راكان:سكتي يالفضيحه
فهد:وطلعت على حقيقتك يالغشااش يالله تت بره اللعبه
راكان:اصلا عادي بروح اتمشى في المزرعة
محمد:رووح بس رووح
طلع راكان والسماعات بأذونه خوو الأخوو تحمس ويه الأغنيهه وقام يناقز ويصررخ ليما تعب فصخ السماعات وقعد عند شجره كبيره
سمع صوت خرخشه ونباح جلاب|الحشيمه لكم|
خاف وصار يركض وهو يسمع صوت نباحهم يعلى ويعلى مره وحده سمع صوت ضحكات لف وشاف البنات ويركضون وراه ومنزلين في فوناتهم صوت النبااح
وقف بعصبيه:يالح###
العنود:عجل تخاف من الجلاب ياله## الأربد
راكان:انقلعوا عنبووكم ما تستحون
البنات راحوا يتمشون ببرود وراكان رد حط المايكات بأذونه و ركض |يسوي رياضه يا زعم|
رجعوا البنات وراحوا للشباب
غدير:براويكووم مقطع يدببح
الشباب:اشوووف
طلعت الفون وراوت الشباب مقطع راكان وهو يركض ويلهث من الخوف
حسام:جننتونه
ريم:شنسوي تمللنا وشفناه قلنا نطقطق عليه
التفت لها وحشته من زمان ما شاف عيونها ولا قعد وياها دقق فيها كانت لابسه برموده رصاصيه وفانيله جم قصير سوده مرسوم عليها بنوته صغيره تمشي في المطر وجاكيت رصاصي وجوتي اسود من اديداس رافعه شعرها بأهمال وخصل من قذلتها نازلين على وجهها
كان شكلها بريئ
حسام:ريم جم عمررش
ريم:عمري 18 لييش
حسام:احسش صغيره عمرش تقريبا 12 او 13 سنه
ريم:بللل
شعاع:بابا
جهاد:تكلمت الدلوعه
شعاع:انت اسكت مايخصك فيني
فهد:زين تسوين فيه
شعاع:انزين بابا
فهد:نعم يا رووح ابوش
شعاع:ابي اشوف جاك وجيك
فهد:بس هم في امريكا
شعاع:بس ابي اشوفهم
فهد:بشووف اذا يقدرون يجون
شعاع:يسس بشووف التوأم المررح
ملاك:من ذليين جاك وجييك
فهد:ولاد خالة شعاع
ملاك:اهاا
قعدوا الكل يسولفون بس فجأه ملاك بدت تكح وزرق وجهها
فهد انصرع:ملااك شفييش
ملاك بتعب وانفاسها متقطعه:كرار تعبان ساعدوه
دش سلطان ولما شاف حالة ملاك عرف ان كرار تعبان
سلطان صرخ:بسرعه ماي والبخاخ
تراكضوا البنات
شعاع:الماي
اخذ الماي وشربها اياه
:البخااخ وين البخااخ
ريم بخوف:ماحصلته
ملاك بنفس متقطع:في شنط...
سكتت ملاك وطاحت ع الأرض
سلطان صرخ:كرااااار ملاااااك لا
فهههد تعال سو لها تنفس صناعي
جا فهد وسوا لها تنفس صناعي وضغط ع صدرها مره مرتين وثلاث ورد سوالها تنفس صناعي
كحت ملاك وفتحت عيونها
تنهد سلطان براحه الحين ثنينهم بخيير
دخل جدهم عليهم:شباب بنات عندنا موضوع مهم بس لازم كرار يكون موجود عشان يكتمل الشمل يالله اتصلوا له
كابر:اتصلت له قبل شو.....
قاطع كلامه دخول شخص يترنح في مشيته وطاح ع الأرض وهو يرجف
الكل انرعب من المنضر وملاك اغمى عليها
انتهى البارت!!
توقعاتكم !؟!
شنو الموضوع اللي بيقوله الجد؟؟
من اللي دخل ع الشباب والبنات؟؟
محمد هل صج ما بيأذي جيسيكا؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:43 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكل انرعب من المنظر وملاك اغمى عليها
وقف كابر من الصدمه اخوه كرار ع الأرض ووجهه ازرق كأنه من الأموات ومن جانب ثاني بنت عمه مثل حالة اخوه راودته فكرة انه يخسر شخصين مره وحده نفض هالفكره من باله
شاف علي يتقدم بجهة كرار
الحين بتكلم بلسان علي....
حسيت قلبي يدق بقوه وانفاسي متقطعه اخووي الصغير ع الأرض واحتمال كبير افقده لمسته
بارد مثل قطعه جليد انفاسه مكتومه ونبضه اضعف من الضعيف غمضت عيوني احاول امنع دموعي تنزل ما ابي اضعف قدامهم كنت بحمله بس وقفني صوت ملاك الضعيف:علي خله اذا حملته بنموت احنا الأثنين....
فيه شي يربطهم ببعض ماني عارفه المهم اني هديت اخوي ورجعت مكاني جامد ووجهي مافيه اي تعابير بس داخلي ناار داخلي بركااان ثاير
************كرار**********
اشوفهم واسمعهم بس مو قادر اني اتكلم كنت اتمنى اموت في هاللحظه بس وقفني منظرهم وهم ينوحون وملاك اللي حالها من حالي مانا عارف ليش كلما امرض او اتعب هي بعد تمرض وتتعب حاولت اتكلم بس ماقدرت صارعت الألم اللي بداخلي وحاولت اني ارجع انفاسي شددت على نفسي شوي وبس لحظات وكأنه الروح دبت فيني مره ثانيه وانكتب لي عمر جديد وقفت بتثاقل وانا احس بدوخه شفتهم يطالعوني بصدمه ودموعهم ماجفت من على خدودهم بس اللي كسرني عن جد منظر فتون وهي منحشره في الزاويه وتصيح وشهقاتها كل مالهما تزيد ما درت انني وقفت ورجعت للحياه طالعت ملاك اللي تحاول انها توقف كنت بروح وبساعدها بس وقفتني نظرات فهد اصلا من انا عشان اساعدها اصلا مايجوز المسها رجولي وقفتني قدام فتون وهني انحطيت امام الأمر الواقع
*************************
قلت بصوت اشبه للهمس:فتون شوفيني انا واقف ما صار فيني شي
رفعت راسها وهي تهزه:اني رولا مو فتون
انصدمت شعرها وضئالة حجمها مثل فتون بالضبط بس الفرق ملامحهم
نزلت لمستواها كأني اكلم طفل صغير:رورو حبيبتي لاتصيحين بعدين تتعبين مو كفايه اللي صار لينا انا وملاك يالله عاد عشاني واذا انا صرت احسن بوديش اي مكان تبينه اووك
مسحت دموعها بأطراف اصابعها وقالت ببرائه:يعني بتوديني اي مكان اي مكان
هز راسه:ايه اي اي مكان
نقزت وضمته:لا تخوفني مره ثانيه
قاطعهم صوت الجد:مدامك صرت زين وملاك بعد بقول ليكم السالفه
قعد الجد في الوسط والكل التم حوله
تكلم بصوته الجهوري:ملاك انتين عندش توأم
فتحت ملاك بوزها:هااا
كمل الجد:توأمش هو كرار
وقفت ملاك:نععععم
طالعها الجد بحده:ملاك قعدي مكانش واسمعي القصه بعدين تكلمي
********قبل 18 سنه********
زينب ولدت وجابت توأم اللي هم ملاك وكرار في هالوقت ام كابر ولدت ومات ولدها ف أحنا عطيناها كرار عشان تربيه وعشان ما تتعب نفسيتها وانتين عطيناش ام حسام والحين انتون كبرتون وجت امكم وصار لازم تعرفون
*************************
قالت ودموعها تنزل ع خدودها:لييش تحرموننا من بعض كل هالسنين احنا شذنبنا عالأقل كنتون تقدرون تقولون لينا من واحنا صغار مو الحين لما كبرنا افرضوا لو اني وكرار حبينا بعض افترضوا هاا... تتوقعون شبتكون حالتنا لما ندري اننا اخوان هاا حرام عليكم انحرمت من امي الصجيه 18 سنه وحرمتوني من اخويي بعد ليييش ها ليييش
وانهارت على الأرض وهي تصيح
طبطب عليها وقال بصوته اللي يريح الأعصاب:ملاك بابا انا اخوش وتوأمش لازم تفرحين مو تسوين هالمناحه خلاص احنا اولاد زينب وحسين قطي الماضي ورى ظهرش وخلينا نعيش المستقبل
رفعت راسها:بس اول شي نروح ل ماما وبابا عشان يشوفونك اللاي ونااااسه عندي توووأم
ضمها:هبوووول
تقدم منها وعيونه شوي وتدمع:هااا ملاكووه طلع عندش توأم وززغرطي يا وليه
ملاك:فهههد شفت كرااروه طلع My twin
فهد:يب يب
كرار:ملااك تتذكرين البدلات اللي اشتريناها
ملاك:يب
كرار:شرايش نلبسهم ونشوف اذا يعرفون من ملاك ومن كرار
ملاك:اووك
شبكوا اياديهم وراحوا يبدلون
البدله كانت تيشيرت اسود عليه شخابيط بالذهبي وجاكيت اسود وجينز اسود سكارف ذهبي والكبوس بعد ذهبي وجوتي سبورت اسود خيوطه ذهبيه ونظاره ذهبيه طلعووا كوول وطبعا ملاك مغطيه شعرها كله بالكاب والسكارف لاف رقبتها كلها طلعوا كيووت ولو تموت ما تفرق بينهم وكرار ماعنده شنب ولا لحيه
طلعوا وراحوا المجلس
ماشافوا احد والليتات مبنده
ملاك:يمااه كرار ويينك
ماسمعت صوووت حست بأشياء تمشي على رجولها صرخت برعب:كرااااار فهههههد مااااما
اشتغلوا الليتات وانصدمت من المنظر الأرض كلها صراصير وسحالي وكرار مصننم مكانه والكل قاعدين على الكراسي
فههد:عررفناكم شرايكم بالطرييقه
ملاك وهي ترجف:شييييلهم بسرعه لا امووت محلي
فهد:جباانه ملاكووه
كرار:فهدوووه شيلهم لا انتفك
فهد:انزيين انزيين كلييتوني بس انقلعوا برهه
طلعت ملاك ركييض وكراار شرد وراها
شال فهد الصراصير والسحالي
نخليه يشيل فييهم ونروح عند شخص من زمان ما قعدنا ويااه
كان قاعد على البحر ويشكي للبحر آلامه وجروحه هالأيام البحر صار صديقه الوحيد وكاتم اسراره اللي مستحيل يغدر فيه ويفضحه لكن هالبحر في يوم من الأيام غدر في اعز شخص عنده اعز شخص عند|سلطان| تذكر هالحادثه اللي تعور القلب
*******قبل ثلاث سنين*******
كانوا عند البحر يتهامسون بأجمل كلام الغزل
قالت بهبال:سلطووون ابي اططب في البححر
سلطان:رييهامووه انتيين اصلا ماتعرفين تسبحيين
ريهام بعناد:امبلااا اعرفف وبتشوف
وقفت عند حافه الحجاره وتخصرت
بوصف لكم المنظر
كانوا قاعدين على تل من الحجاره وتحته بالضبط البحر
سلطان بخووف:ريهاام حبيبتي بلا جناان وتعالي قعدي
ماسمعت كلامه ورمت روحها من فووق التل و ................
طااااااااااااخ
صوت اصطدام جسدها النحيل بالماي المالح
صرخ بكل قوته:ريهااااام
نط وراها وغاص داخل الماي دورها ليما تعب ولما جا بيطلع لمحها راح وكله خووف ضمها وطلع من اعماق البحر وصل ل الشط وحطها عليها
ضغط على صدرها مره مرتين ثلاث اربع حاول ليما عجز خلااااص ريهاام راحت من ايده خلاااص مابيشووف عيوونها العسليه اللي عشقها ولا بيسمع صوتها المبحوح ولا بيقدر يجننها مثل قبل ومن بعد هالحادثه صار سلطان يلبس عدسات عسليه تخفي لون عيونه اللي كانت ريهام تعشقه
****بعد ثلاث سنين|الحاضر|****
غمض عيونه بقهر وألم نزل من نفس التل اللي فقد فيه ريهام محبوبته وراح يتمشى ع الشط لمح طييف شخص موغريب تقدم صوبه وقال بصدمه:...............
انتهى البارت
توقعاتكم
من الشخص اللي شافه سلطان؟
زينب وحسين شبتكون ردة فعلهم لما يشوفون كرار ولدهم؟
كرار وملاك بيتأقلمون ويه وضعهم الجديد؟؟
والروايه ما باقي عليها شي وتخلص تقريبا خمس بارتاات بسس




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:43 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لمح طيف شخص مو غريب تقدم صوبه وقال بصدمه:رييييهام
لفت وهي تطالعه باستغراب:منن انت
سلطان:ريهاام حبيبتي انا سلطان
البنت:اننت شتخرببط انه اسمي طييف مو ريهام
سلطان بحزن:اهااا اسف اختي حقش عليي
طيف بابتسامه:لا عادي بس كأني شايفتك بمكان بس لون عيونك غير
سلطان:هذا مو لون عيوني هذي عدسات
طيف:شيل العدسات يمكن اعرفك
سلطان مايدري ليش انصاع لها وشال عدساته يمكن كان عنده امل انها تعرفه وانها تكون ريهام مو طيف
طالعت طيف في عيونه بانذهال كانت رووعه لونها زمردي على سماوي على ارجواني وفيها بريق ولمعان يخليك تذوب مكانك
ضغطت طيف على راسها بألم:آآآي راسي
مرت قدام عيونها ذكريات كانت ناسيتها
صرخت اقوى شي:ااااااااااااه وطاااحت
خااف سلطان حملها وطييران على المستشفى
نخليه يعاني ويتعذب وهو يشوف شبيهة حبيبته طايحه ونرجع ل فهد اللي يشيل الصراصير والسحالي
:اوووف مابغيت اخلص
غدير:جزاااك
فهد:جبب انتين
غدير:انته جب مو اني
صرخ الجد:سكتوووو صدق ماتستحون ما كأنه جدكم قاعد وياكم
حبوه على راسه:اسفين
ملاحظه:فهد وغدير يقولون ل جد ملاك جدوو
رائد:انا بروح اشوف نسوان عمي شيبوون واجيكم
الجد:روح ياحبيبي الله يحفظك <<الجد يعز رائد اكثر من الكل ويعتبره ايده اليمين>>
راح رائد ودخل حجرة النسوان وقال بصوته القوي:السلام عليكم
النسوان:وعليكم السلام
رائد:هاا عماتي تبوون اجيب ليكم شي وياايي
ام ملاك بحنان:لا ياولدي ما نبي الا سلامتك
ام حسام بقسوه:روووح باللي مايحفظك مانبي شي منك يالمجرم يالسفاح
انجرح رائد من اعماقه وقال:مشكوره يالغاليه ماتقصرين
وطلع وقلبه مطعوون
ملاك وكرار سمعوا كل شي وملاك ماتحملت قسوة ام حسام على رائد اخوها اللي ياما حماها وياما انزف بدالها
دخلت حجرة النسوان ودموعها على خدودها وقالت بحده:لييش تقولين ل رائد جذي شسوى عشان تكرهينه شسوى عشان تحرمينه من حنانش رائد اكثر واحد متحمل اهاناتش واكثر واحد بار فيش وانتين بس تدوسين على راسه وعلى كرامته لييش ها ليش رائد ما يستحق كل اللي تسوينه تدرين لو جدي درى بأنش كنتين تعذبين رائد يوم كان صغير شبيسوي فيش احتمال يدبحش بس رائد كان ساكت لأنه يحبش
قالت ام حسام بحره:هوو اللي ذبح بنتي هو اللي ذبح شموخ شلون ماتبيني اكرهه
ملاك:كان صغير تعرفين يعني ويش صغير مايفهم ورائد كان اكثر واحد يحب شموخ واصلا شموخ طاحت من السرير مو هو اللي طيحها هو بس كان قاعد وياها على السرير
ام حسام:شنو السبب الي يخليش متأكده ان رائد مو هو اللي دزها قوولي
الكل سمع الصراخ وجا يشوف شالسالفه...
ملاك بيأس وتجريح:انتين ام انتين انتين اصلا ما تستاهلين ان رائد يك....
قطع كلامها كف قوي:بس خلاااص ملاك ما اسمح لش تهينين امي اكثر
انصدمت ملاك وحطت يدها على خدها اللي يدافع عنها واللي مستحيل يزفها اليوم يرفع ايده عليها قالت بحقد:شفتيين ولدش اللي تكرهينه طلع يحبش ومستحيل بخلي احد يهينش حتى لو كنت اني اكثر وحده يغليها رائد...وطلعت وخلت الكل مصدوم من اللي صار بين ملاك وام حسام
رائد بحزن:امااه اذا انتين تكرهيني لهالدرجه خلاص بروح وما بتشوفين وجهي مره ثانيه وصد عنهم وطلع ودموعه على خدوده |لا تقولون الرجال مايصيح ليش الرجال ما عنده احساس مثلا بس الرجال ماتطيح دمعته في اي وقت الرجال لو طاحت دمعته اعرفوا انه منجرح جرح عميييق ومايداويه الزمن الرجال لين صاح ما يعتبر ضعيف الرجال حاله من حالنا احنا البنات ينجرح ويتعب ويضعف وتجي اوقات ينهار فيها ومايتحمل وتطيح دموعه الرجال بشر حاله حالنا ف لا تقسون على الرجال لأنه الرجال عنده مشاعر| طلعت ام حسام وره تلحقه:وققف يا ولدي وقف رائد
وقف رائد ولف لها طالعها بضياع:نععم يالغاليه تامرين على شي
فتحت اياديها وقالت بندم:تعال يا ولدي لا تروح وتتركني
رائد ما صدق وراح لها يركض وضمها بأقوى شي عنده وهو يشهق ويصيح مثل طفل صغير انكسرت لعبته كان محتاج هالحضن محتاج هالحنان كان فاقده من زمااان واليوم حصله
الكل تأثر من المنظر والبنات صاحوا صج منظر مؤثر
عند سلطان
طلع الدكتور
سلطان بلهفه:هاا دكتور بشر
الدكتور:البنت رجعت لها ذاكرتها وهي الحين تنادي واحد اسمه سلطان
سلطان:انا انا سلطان يصير ادخل
الدكتور:ايه تفضل
دخل سلطان وشافها فاتحه عيونه العسليه الفاتحه
طيف بوهن:سلطان وينك اني ريهام سلطان لا تخليني اغرق سلطااان
سلطاان صنم مكانه وقال بهدوء وصدمه:انتي ريهام
هزت راسها:اييه
سلطان:بس شلون
في نفس الوقت اللي وديتني المستشفى ودوا بنت ثانيه اسمها نفس اسمي وصر تخربط في الفايلات وخبروا اهلي انني متت بس البنت الثانيه هي اللي ماتت واني فقدت الذاكره وملامحي ما كانت واضحه من الحجاره اللي جو على وجهي والمستشفى عطوني العايله الثانيه وعشت عندهم ليما تشافت جروحي وبانت ملامحي واليوم ردت لي ذاكرتي وانت رديت لي
سلطان بفرح:بسس تطلعين من المستشفى بطلب ايدش بس عطيني ردش
ريهام بخجل:موافقه
سلطان يناقز مثل الياهل:يسسس فدييييتش
ريهام:اهببل
طلع سلطان من المستشفى وهو فرحاان راح المزرعه وشافهم متجمعين ويشوون
:افاااا بس افاااا ما تنطرووني يالخونه
ملاك بصدمه:خالوووو سلطاان
سلطان:عيووونه
ملاك راحت له وهمست بأذونه:شللت العدسات
سلطان حملها ودار فيها وصرخ:ريييهام حيييه ما ماتت ريييهااام حبيبتي ما ماااااااااااااااااااتت
الكل فرح واستانس
لمعلوماتك الكل يدري بعلاقة سلطان وريهام بس ما عمرهم شافوا ريهام
سلطان:وييين سديييم النتفهه خاطري اشوفها
راحت سديم له وهي تركض وتعلقت برقبته:هووووبا
دار فيها:حياااتي سدوومه
سديم:حالوو ويث اثمك|خالو ويش اسمك|
سلطان:انا اسمي سلطان
سديم:اللاي اثمك حلوو
سلطان عض خدودها:باااكلش انا باكللش عسسل مو جااهله
سديم عضت خشمه بقوه:لا تعدني ثليييل |لا تعضني شرييير|
سلطان:عسسسل
قعد يلعب ويه سديم والباقي اللي يشوي واللي يسولف واللي منسدح
مها كانت منسدحه على بطنها واللاب قدامها وتقرى رواية كل المنى انت
:شيسوي الحلوو
مها نقزت:يماااه جسار خرعتني
جسار بنص عين:شكنتيين تسوين يعني
مها:اقرا رواية كل المنى انت عجييبه
جسار:في اي بارت انتين
مها:ما ادري بس شكلي في الأول
جسار:طاااع الهبله توها في اول بارت وتقول عجييبه اقوول جيبي اللاب بقرى وياااش
اخدت مها اللاب وحطته في حظنها وقعدوا يقرون الروايه
انتهى البارت!!
عرفتوا سبب كره ام حسام ل رائد في بداية الروايه
توقعاتكم!!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.