آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-14, 03:07 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

انا اول حاجة قلت ماراح اوصفهم بس صحبتي اصرت اني اوصفهم ف وصفتهم عشان ابغاكم تتعمقو اكثر في ابطال روايتي ..

*عايلة العم ضاري *

بدر :كان شاب يعتبر طويل عيونو عسليه وخشمو واقف كان لونو حنطي شعره اسود وكثيف
ممرة بس ناعم ونحيف مممرة مممرة يبا يسمن وعنده غمازتين ممرة قوية
..
الصفات المميزة فيه ..انو اذا زعل يحاول ما يبين للشخص انه زعلان يبتسم ويسكت وصفة
اخره اذا حب يخلص للحب حقه يحب جوري بكل ما فيها كل شي كل شي شعرها عيونها قلبها
كل شي فيها حنون مرة مو بس على جوري لاء على ابوه و امو و اخواتو كل اهلو يعني واصحابه
~
سمر : شعرها اسود قصير لين عيونها ومناسب مع شكل وجهها اللي جاي صافي و طفولي
خدودها بس لونها احمر وعندها غمازه وحده
~
لمى نفس سمر بس بزيادة :مرة كيوت عيونها صح كبيره بس مناسبة مع وجهها الطفولي افتح

وحدة في اهلها شعرها بني فاتح وشفايفها مرة صغيره وخشمها وجسمها كل شي فيها صغير

كنها مع هديل و آمال البزوره
~

خديجة مرة عكس لمى و سمر : كانت شيطانة وهيا صغيرة لما تلعب وصقعت في الدولاب و

سار في اثر الصقعه عند حواجبها بس زودتها جمال تشبه بدر مممرة في كل شي بس اللهم هيا

قصيره و رموشها طويلة تبا تسوي نفسها ولد تلبس احيان ملابس اولاد وتجلس معاهم قصت

شعرها خلته ممرة قصير بس برضو باين انها بنت غصباً عنها ☺
~
ساري :مرة ما كأنه اخوهم داخل غلط ما يشبه لهم عيونو متوسطه ورموشو طوييلة بشرته برونزية وشعره نازل على جبهته ويحب زوجته سما كثير

~~~

عايلة العم سالم ..كلهم طلعو بيض على امهم ويشبهو بعض بس في اختلافات بسيطة مثل ؟

حسان و خالد يشبهو بعض بس اللهم انو خالد عيونه كبيرة و مو ناعسه : ابيض مررره العيون بني غامق وناعسه الجسم متوسط والطول برضو متوسط
~
امل :بيضه شعرها كيرلي وعيونها زي اخوها حسان
~
منال : نفسها بس دبدوبة شوية وشعرها قصير لين رقبتها
~
ارام: طويلة شوية وشعرها نازل لوجهها شكلها نعسان وتشبه اخواتها رومنسيه بشكل مو طبيعي
تحمل في قلبها حب لشخص سكن قلبها من ايام مراهقتها اعترفت بحبها له بس صد عنها وكلهم
يشوفو نظرت الحزن في عيونها ويحسبو ان شكلها كذا ذابله

~~
*عايلة العمة تهاني

سما : كانت ناعمه بس مو مره حلوه عيونها متوسطة الحجم و شفايفها صغيره شعرها بني يميل للأشقر الين كتوفها و ناعم جسمها حلو و متناسق
~
صبا:نفس سما بس شعرها اسود وعيونها اكبر منها هيا كمان تحب وتحب بجنون بس كاتمة في قلبها
~
عادل : اسمر و شعرو ناعم اسود و عيونو بني غامق جسمو حلو مو نحيف ولا دبه
~~

*العم إلياس*


ريناد : حلوه بس مو مره فمها صغير و عندها نغزة في خدها خشمها واقف و عيونها صغيره

شعرها بني جسمها حلو و مرتب بس هي و للأسف تحب محمد بدرجة فظيعة يمديها تسوي اي

شي عشانه من هيا طفلة تحبه ودايماً متوحده ما تتكلم مع احد الا بالقوة
~

سليم و مهند يقولولهم التوينز المختلف : حلوين عيونهم واسعه و لونها بني غامق شويا

اجسامهم رياضيه الفرق ان سليم شعره اسود و قصير و مهند شعره بني وشوية طويل

~~

انا وصفت لكم اروى و محمد بس بكتبهم هنا مرة تانية ..

اروى: ١٨سنة طالعة تشبه أمها في عيونها واسعة لونها كحلي محاوطه بالاخضر ملامحها حاده زي ابوها خشمها سيف فمها صغير و واسع مو مرااا جسمها حلو ماشالله نحيفه عندها غمازتين شعرها اسود وكثيف لونه اسود لونها برونزي على أبوها تجنن يعني وخلاص ...
_

محمد : عمره ٣٠ وجسمه معضل عيونه ناعسه و كبيييره عسليه شفايف وخشمه طويل شويه أسمر عيونو تجنن شعره نازل لعيونه

~
جوري: جميلة جسمها حلو زي اجسام عارضات الازياء ملامحها ناعمه و هاديه عيونها واسعه شعرها اسود و طويل الين نهاية ظهرها حنونه و طيبة والكل يحبها و تحب الكل بس مو قد بدر


جود : شعرها قصير اسود مجعد و عيونها واسعه و سودا و رموشها كتير مو نحيفه و لا دبه يعني بس لو تترك اطباعها اللي تنرفز هيا طيبه وحنونه بس في حاجة فيها مو كويسة

~~~
نجي عند الاطفال ..

عماد :يحب امال و واعدها بالزواج لما يكبرو حاطط بريسز وشعره اسود مكدش بس ناعم عيونو لونها مايل للرمادي شفايفو لونها زهري ونحيف الجسم وطويل شوية (ممرة يجنن شكلو )
~
امال :قصيره شعرها لين نصف فخدها اسود وفيه خصلة ذهبية من ربي عيونها كبيره وخشمها
صغير و فمها صغير لونو احمر وتحب عماد بشكل جنننوننني ما تحب احد يطل فيه ولا يكلمه
بس هيا لحالها تباه لها طول اليوم وهيا في بيت عمتها تهاني من يوم ترجع من المدرسةة على طول هناك
~
هديل :ممرة بنت جميلة و كيوت تحب اللون الزهري و ابوها عملها غرفة لوحدها كل شي فيها لونه زهري و مسوية حائط فيه كل صورها هيا و معاذ من هو صغير لين دحين

~

معاذ :نحيف ممرة زي بدر وشعره زي جود اسود و مجعد عيونو واسعة و رموشو كثيفه حواجبه

مرسومة وخشمه واقف لما يزعل او يعصب وجهه على طول يسير احمر وعنده غمازة

احلى شي فيه ابتسامته و قلبو الكبير يحب هديل كتير كتير كتير كتتير كتير كتيييير عندو يزعل
ولا يزعلها حتى اذا زعلته يحاول يخليه انها مو مقصودة او يقول شي عادي يحاول يخليها
اسعد بنت في العالم يحب دلعها غيرتها طفولتها صوتها كل شي فيها يعجبه شايفها في عينه احلى مخلوق خلقه ربي من كثر ما يحبها **

كدا يكون خلصت من وصفهم و انتظرو البارت الخامس ❤❤


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:08 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس *

لعل الله الذي حرمنا الحظ مرات ومرات ،
يخبئ لنا حظاً يسر العين ويروي الظمأ فصبراً جميلاً ~




~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~



نزلوا مع بعض لاكن ما كان في احد فتح التلفزيون وجلس على الكنبة قربت منه بتردد حطت راسها في حظنه بعدها نامت بدون ما تحس من التعب ..

سار يلعب في شعرها وهو يفكر يعني من جد انا احبها ؟!!! لا مو شرط احبها يمكن اعجاب و الاعجاب ماراح يجلس للأبد انا احب اميرة وبطلق هادي و ارجع اميرة بس مسكينة انا عمري ما كنت كدا ...اتنهد ... يارب يامصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك وبس ) (بعدها بشويه غالبه النعاس وحط راسه فوق رقبتها )


دخل حسان و خالد و سليم مع مهند وخديجة لانها كانت تحب تجلس مع العيال ..

حسان :واااو تعالو شوفو اشكالهم تجنن

خالد ابتسم بخبث :هيا ؟

خديجة :ههههههههههههه هيا هيا

كلهم بصوت عالي صرخو ..

نطت اروى وسارت تلتفت بوجهها يمين و يسار اما محمد بس فتح عينه لانه حس فيهم ..

كلهم الا اروى و محمد :هههههههههههههههه

خديجة :شكلك ممرة يضحك

اروى زعلت وهيا باقي في حظنو :خوفتوني ليش سوتو كدا

مهند يقلد صوتها :من جد خوفناكي ؟ سلامات يا قلبي

محمد اعطاه نظره خلتو يسكت ..

سليم : بعدين خلاص قومي من حظن ولد عمي انا ابا احظنو كمان

بعدت عنه بإحراج بس رجع ظمها :يع ما ابغاك

سليم :اصلاً تتمنى ... وبعدين يالأخ لا تصدق

خديجة :صح اروى البنات يدور عليكي من اول

قامت اروى :طيب

حسان :اروى اليوم برجع السعودية ظميني طيب

محمد بحلق عيونو وقام :لا باللهي .. امشي يا بنت قدامي

مسكها وراح على غرفته ..

اروى :اممممم .. محمد ؟

محمد :نعم

اروى :عادي اروح عند البنات ؟

محمد :لاء

اروى :طيب لييييييييش

محمد :كيفي

اروى : حتى انا كيفي

محمد :انتي شي ملكي حقي يعني كل شي حقي انا اتحكم فيه

اروى :لا مو كيفك انا ..... انا ابا .. ابا اروح عندهم

محمد بصراخ :لاء انتي ما تفهمي يابنت الناس

اول ما صرخ رجعت راسها على الخلف بخوف وقالت وهيا ترجف :بس مو بكييفك

مسك لها كتوفها بقوة بس شاف عيونها مدمعة وهيا خايفة حس بإحساس جميل قرب يده من خدودها وسار يمسحها بهدوء وحنان ولين ورقة وعطف وكل كل الاحاسيس اللي تخليك تحس بالامان والراحة مع الشخص اللي تحبو ..

شهقت مرتين ورا بعض وبسرعة بعدها رفعت عينها له قال بصوت هامس :عادي اظمك ؟

ماسمع ردها وبدون تردد حظنها بكل قوة بس ليش ما يعرف ..مايعرف ليش هوا دحين ظاممها

حاولت ما تنزل دموعها لانها اتعلمت من محمد ما تنزل دموعها على اي احد او قدام اي احد بس ما قدرت سارت تنزلها بقوة وحظنته بقوة لين ماطاح ع الارض ..

ابتسم :قومي يا دبة

اروى :ماني دبة يا طويل

محمد:عادي اصلا كدا انتي تمدحيني

اروى : طيب

محمد :تبي تروحي عند البنات

هزت راسها بلاء

محمد :طيب ليش

اروى:لانك قلتلي ما اروح

محمد صح هيا طيبة وجميلة وكل حاجة فيها بس مستحيل احبها )

اروى بطفش :محماااد

محمد :ايوة ها ايش

اروى :طفشت

سحبها من يدها وراح غرفت جوري دق الباب

لمى :مييييين

محمد :يعني مين (وفتح الباب) لحد يزعل اروى والله اذا جات بنتي الصغيره تبكي يا ويلكم (كان يوجه الكلام لريناد بس قالها بصيغة الجمع) فااهمممين

منال : لالا انا خخففففت

سمر : اصلاً مستحيل تسويلنا شي نعرفف انك طيب

ريناد سوت نذاله :ممرة طيب لدرجة انو لما كانت اميرة معاه ونزعلها ما كان يسوي شي بس يهددنا لانه يحححبها ويعشقها بس دخل الشيطان وفرقهم اعوذ بالله

الكل كان منصدم منها اللي لها اكتر من سنين ما تتكلم ولا احد يعرفها غااامضة فجأة تقول دا الكلام للدرجة دي تكره اروى طيب ايش سبب الكره الكبير دا

اروى كان نفسها تبكي ومممرة زعلت بس سوت نفسها واثقة :انتي قلتيها لما كانت معاه و انا ما يهمني الماضي خلاص الماضي صفحة وانقفلت والكلام ياقلبي اللي قلتيه ترا ما اثر فيني لاني واثقة في محمد الحمدلله

ريناد انقهرت مممرة :طيب نشوف الثقة دي لمن متى بتجلس هه صدقيني يومين و ....

محمد قاطعها :ريناد احترمي نفسك ترا من اول ساكت لك

ريناد : انا قلت شي غلط؟ اعتقد لاء (وقامت خرجت من عندهم للحمام تبكي بغزاره)

الكل كان في حالة صدمة .. اروى :طيب محمد هيا روح وانا بجلس عندهم

محمد عرف انها محرروقة من داخلها بس :طيب زي ما قلتلكم لحد يزعلها (خرج وقفل الباب )


كان الوقت عندهم على العصريه

عند الرجال ...

ابو محمد :هيا يعني على الساعة 11 لازم نكون جاهزين

ابو ساري :ايوة

ابو مهند :جهزو الاهل اغراضهم

ابو محمد :مدري والله .. بس اكيد جهزوها

ابو حسان :كويس


~


عند الحريم ... يهرجو هروج حريم وكانت هديل بينهم وهيا مدمعة عيونها ومادة بوزها ..

العمة تهاني :اشبك هديل تبي مامتك ؟

طبعاً هديل بنت العمة جواهر .. هزت راسها بلاء

تهاني : طيب اشبك مبوزه

هديل بصوت باكي :ولا شي

ام محمد : لا حبيبتي هديل ما تكذب على خالتها قولي اشبك تعبانة؟ فيكي شي ؟

نزلت دموعها بقوة وهيا تبكي بصوت عالي ..

الحريم خافو عليها وقامت ام محمد حظنتها :هديل يا ماما اشبك ليش تبكي

هديل وهيا تشهق : و..ولا...حا..حاجة

باست لها شعرها وسارت تهزها بشويش لين ما بدت تهداء

..دخل معاذ وهو ينادي هديل بس شافها تبكي راح لها بسرعة ..:هديل حبيبي اشبك

هديل دمعت عيونها اكتر .. معاذ :ماما اشبها ليش تبكي

تهاني :والله احنا نبا نعرف كمان

جلس جنبها ومسك يدها وهو يحاول يطل في عيونها :هديل قوليلي مو انا حبيبك انا معاذ مو قلنا معد نخبي على بعض شي قوليلي

نزلت دمعة من عينها : يعني برجع البيت خلاص معد بشوفك الا السنة الجاية طيب ليييش (وسارت تبكي )

معاذ ابتسم وخلاها تنام في حظنه ومسح على شعرها :خلاص خلاص حبيبي لا تبكي

كانو يبتسمو على طيبت ولدهم معاذ ..

معاذ مسكها من يدها و وقف :تعالي معاية

وقفت وخرجها الحديقة وجلسو على كرسي حطت راسها في حظنه وهيا تنزل دموعها بهدوء ..

حس فيها على ملابسه :هديل لا تبكي

هديل :كيف ما ابكي وانت ... مارح تكون معاية

معاذ :مين قال مابكون معاكي؟

هديل :انا

معاذ :لا بكون معاكي نسيتي انو بنروح انا و بابا معاكم

هديل فرحت ونطت :جد معاذ !!

هز راسه بنعم من الفرحة ماتدري باسته في شفايفه ... بعدت عنه بهدوء وجلسو يتأملو وجه بعض ..

معاذ : ليش كدا يا هديل ؟

هديل بخوف :اسفة معاذ بس كدا ما اعرف (ونزلت دموعها )

ابتسم وحظنها : امزح يا هبلة مرة دلوعة

هديل بإحراج :مو دلوعة انت الدلوع

معاذ :ترا افرشك

هديل حوطت يدها في رقبته :ما تقدر

معاذ :المشكلة تعرفي كيف ....

سكتته قبلة في شفايفه ثانية

معاذ :هههههههه ترا زودتيها اليوم ... خلاص قومي نروح عند امال و عادل

هديل :لا تقول اسمها

معاذ :ههههههه طيب ياغيوره

هديل :طبعاً اغار

مسكت يده ومشو في دربهم ...


~~~~~~~~~~~~~~


اول ما خرج محمد من عند جوري دق جواله شافها اميرة رد بلهفة و وله :حياتي اميرة كيفك

اميرة :الحمدلله هاه اهلك مشو

محمد :لا اليوم الليل

اميرة :اها طيب لاتنسى ترا قلت انك بتجي تاخذني بيتكم دحين هيا

محمد :طيب دقايق وانا عندك باي حبي

اميرة :باي

..خرج بدون علم احد واتجه بيت خالته ..



..فتحت دولابها وخرجت فستان فوق ركبتها لونه تزكوازي وفتحت شعرها اللي كان مربوط وعلى طول طاح لوجهها رجعته بحركة من راسها وحطته على الجنب كحلت عيونها وحطت روج عودي لبست صندل (اكرمكم الله ) ابيض منقش اخذت شنطتها و الجاكيت حقها الجلدي ونزلت الصالة عند امها ..

ام اميرة :فين رايحة الكشخة دي لمين

اميرة :دحين بيجي محمد و بروح بيت خالتي

ام اميرة :ليش ما قلتيلي ابا اجي معاكي

اميرة طلت في ساعتها :خلاص خليها يوم ثاني مابقي شوية و يوصل

ام اميرة :طيب حبيبتي سلميلي عليها

دق جوالها وقامت :اكييد (خرجت وقبل ما تخرج اتعطرت كثير وخرجت )

محمد اول ما شافها راح حظنها :وحشتيني يا شيخة

اميرة :انت اكثر وربي

محمد مسك يدها :هيا نروح ؟

اميرة ابتسمت :نروح

(ركبو السيارة و حركو )



... عند ريناد في الحمام كانت تبكي بقوة :طيب محمد حس فيني انا احبك من زمان ليش تسوي كدا فيني ااااه يارب تعبت وانا كاتمة وسطي تعبت وانا كل يوم ابكي ابا احد يحس فيني يفهمني
(سمعت احد يدق الباب قامت بسرعة غسلت وجهها وفتحت الباب )

كانت عيونها محمره و وجهها احمر ..

لمى :بسم الله ريناد اشبو وجهك كدا

ريناد :ولا حاجة بس تعبانة شوية

لمى :اقول لعمي يوديكي المستشفى ؟

ريناد :لا خلاص دحين يخف الالم

لمى :طيب (ودخلت)

اما ريناد نزلت تحت وهيا نازله شافت اميرة و محمد داخلين و هو ماسك يدها بس ما شافوها ..

قرب منها محمد ومسك خدودها بيده :اميرة حياتي لا تسوي مشاكل مع اروى

اميرة :يعني انا حقت مشاكل ؟

محمد ميل راسه :لا ما قلت كدا .. طيب بس عشاني اميرة

اميرة :ليش خايف عليها ؟

محمد :انا مو خايف عليها بس ما ابا اعور راسي في المشاكل وكدا

قربت باست خده :طيب حبيبي بس اذا هيا احتكت فيني انا مو بحتك فيها الا ب...

محمد :خلاص خلاص اميرة انا عارفها ماراح تحتك فيكي بس ابعدي عن طريقها

اميرة ابتسمت :طيب يا قلبي

محمد :اااه بسس متى ترجعيلي

اميرة :طيب بروح عند خالتي حشتني مممرة

محمد :طيب باي (وخرج اما ريناد زعلت على اروى وحست ان محمد مستحيل يكون لها بعدها طلعت فوق عند البنات)


...اول ما دخلت اميرة حظنت خالتها ام محمد بقوة :خالتي و حشتيني يابعدي

ام محمد :وانتياكتر فين امك

اميرة :ما قدرت تجي وتسلم عليكي

ام محمد :الله يسلمها

طبعاً العمة تهاني ما تطيق اميرة :اقول ليش ما تروحي عند البنات

اميرة :انا جيت عشان خالتي مو عشان البنات

تهاني :ايوة باين بس عشان خالتك

دخلت خديجة عليهم وطالعت في اميرة بإشمئزاز وجلست على اول كنبه :اف

اميرة :خير

خديجة :من فين الخير و انتي قدام وجهي

اميرة :احترمي نفسك

خديجة :ما ابا مو بكيفك

دخل معاذ مع هديل :اااوووووووو غثيثه عندنا من زمان عنك

اميرة :اف ايش تبي انت الثاني

معاذ :انتي اللي ايش تبي بيتنا

اميرة :انا ما صدقت اخلص منك ترجعلي

هديل :اسكتي باللهي انتي ولبسك ذا كنك في بيت زوجك ترا هنا في رجال كتير و ماهم محارم لك طول و عرض على الفاضي من جد طويلة هبيلة و اجلس اعلمها الصح من الغلط اف ياللطيف امشي معاذ نخرج من هنا (سحبته بدون ما تسمع كلمة منها وخرجت برا )

خديجة :هههههههههههههه كفو بنت عمتي

اميرة وهيا تغلي من جواها بس سكتت ..

نزلو البنات و اروى اول ما شافت اميرة عرفت ان في مشاكل بس سكتت ما حبت تتكلم معاها ..

اميرة :السلام عليكم

كلهم ردو عليها الا اروى كانت مسرحة و ماردت ..

اميرة بصوت عالي :رد السلام واجب

انتبهت وابتسمت :وعليكم السلام

اميرة :بعد ايش يا قلبي

سكتت وما حبت ترد عليها ..

اميرة :لما اتكلم تردي عليا

اروى بصوت شبه عالي:ارد ايش اقولك مثلاً ؟

اميرة: هي لا تصرخي لا تحسبي نفسك في بيتك

اروى :بيت عمي

اميرة :الحمدلله و الشكر

اروى :من اللي زيك (وقامت خرجت للحديقة شافت معاذ و هديل مع امال و عادل راحت عندهم وجلست بينما انظارهم كلهم فيها و في اميرة )



عند جوري كانت جالسة مع اعمامها و بدر معاها و العيال في الغرفة الثانية ..

العم إلياس :والله مرة لايقين لبعض

جوري :طيب زوجونا وخلاص

ابو محمد : من جد زمن فسخو الحيا

بدر بهمس :والله صدقت يا عمي

جوري :تراني سمعتك يعني ماتبا تتزوجني ؟

بدر :إلا طبعاً

جوري :اجل خلاص اسكت

العم ضاري:ما لاحظتو ما باقي على الرحلة الا ساعة هيا قومو

ابو محمد :ايوة والله


^^جات لهم سيارة كبيرة حطو فيها كل شنطهم و اغراضهم ..

جوري :بدر لا تروح

بدر: ما اقدر مو بكيفي

جوري اتنهدت :وعد انتظرك لين اخر يوم في حياتي

بدر:جوري لا تزعلي

جوري:ما زعلت

بدر :طيب تعالي احظنك

قربت حظنها بحنان وقال لها بهمس :عشان تعرفي معزتك عندي عدي قدي ايه

جوري بكيت :طيب لا تتأخر عليا

مسك لها راسها بما انه اطول منها ورفعه لفوق :جوري طلي بعيوني انا احبك ماراح اتأخر عليك

جوري :كل مرة تقولي كدا انا تعبت

بدر بتعب :طيب قدري ضروفي

جوري :مقدرتها بس تعبت

حظنها :استنيني شوية كمان

هزت راسها بنعم وجلست في حظنه ..

جوري:بدر كل شوية كلمني كل ساعة كل دقيقة كل ثانية

بدر :من عيوني

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ع الساعة اال 10:40 دقيقة

جود جهزت شنطتها و انطلقت مع ماجد زوجها

والرجال مع العيال في سيارة و البنات مع الحريم في سيارة ..



ماجد :جود اول ما نوصل راح نروح المستشفى نشوف في حمل

جود بإحراج و تدعي في قلبها يارب في حمل :طيب

ماجد :لين دحين تستحي

جود :لاء بس دا الموضوع يجيب الاحراج

ماجد :يعني مستحية

جود بدلع :لاااا قلتلك لاء

ماجد ما صدقها بس يستهبل :ايووة ايوة صح

..... وصلو المطار وركبو الطيارة درجة اولى ..


(قبل نص ساعة )


اول ما ركب السيارة اتصلت عليه وهيا تبكي :بدر ارجع

بدر قلبو عورو :جوري لا تبكي قلتلك استنيني

جوري:تعرف ما اقدر صبرت كتييير

بدر :جوري امسحي دموعك ولا تبكي

مسحت دموعها وهيا تشهق

بدر :ترا ازعل قلتلك لا تبكي

جوري:بدر عشاني لا تتأخر عليا

بدر :عشانك مو متأخر

جوري:طيب هيا باي

بدر :مافي احبك كلمة حلوة من هنا

ابتسمت :طيب احببك

بدر :اعرف انك ابتسمتي كل يوم ان شاءالله ي

جوري:احبك احبك

بدر :ههههه وانا احوبك كمان (حس بضربة في راسه طل خلفه شاف معاذ )

معاذ :ترا انا هنا و ابوها هنا

بدر:لاتضربني ترا بس لأنك اخوها ما سويت لك شي

معاذ :اصلا تحبني كيف تسويلي شي

بدر : تعرف يعني

جوري بصراخ :بددددرررررر

انفجع:بسم الله اشبك

جوري :لا تقول انك تحبو

معاذ :يالبى الغايرين

جوري:قوله يسكت

بدر:جوري حياتي اكلمك بعدين عشان وصلنا المطار

جوري :طيب كلمني اول ما توصل

بدر:جوري انتبهي على نفسك

جوري:حاظر

بدر:هيا باي

..قفلت بدون ما ترد و دخلت بنوبة بكاء



......~~~~~~~~~~~………


في بيت ابو محمد ..

ام محمد في الصالة مع اميرة و اروى جالسة في غرفة محمد ماتبا تنزل اما جوري تبكي ..

اروى:تعبت و انا هنا فين محمد ياربي .... اكيد مع التبن ديك جالسين تحت حسبي الله عليها

اميرة :اممم خالتي فين محمد

ام محمد :راح يوصلهم المطار اكيد دحين جاي

اميرة :امم اها احسك نعسانة قومي ارتاحي اكيد من الصبح و انتي صاحية

ام محمد : حاسة فسني وربي

اميرة :خلاص روحي ارتاحي و انا البيت حافظتو ودحين اتصل على السواق يجيني

ام محمد :طيب هيا تصبحي على خير و سلميلي على امك

اميرة :وانتي من اهله ..

دخلت ام محمد طلعت اميرة غرفة محمد وفتحت الباب كانت اروى ع السرير وهيا حاطة راسها ع رجولها ..

اميرة :انتي هي قومي من السرير

رفعت راسها وهيا مو طايقتها :ترا ماني فاظيتلك ومشاكلك

اميرة :اقول قومي انتي ما تفهمي هدا السرير حقي انا و محمد بس

اروى حبت تقهرها :بس دحين سار حقي انا و محمد

قربت وكانت بتديها بس اروى وقفت :قلك تبي تضربيني دحين ؟

اميرة وهيا تحاول تفتح يدها :ايوة طبعاً

دفتها بقوة وقالت بصراخ :اطلعي برا اطلعي

اميرة حست بخوف بس ما بينت :مو طالعة

اروى :لو سمحتي اطلعي اطلعي مو غرفة زوجك ومنتي صحبتي اطلعي برا هيا برااا

اميرة :قلتلك مو طالعة وهو زوجي غصب عليك

اروى :طيب طيب زوجك بس اتوكلي

اميرة : احترمي نفسك فاهمة

اروى :مريضة انتي مريضة برراااا هيا برا ما تفهمي

محمد بصوت عالي :يا كلبة لا ترفعي صوتك

جمدت في مكانها لما شافت محمد بس ابتسمت وقالت : طيب مرة احسنت كدا ربوكم اهلكم

محمد بقرف :اصلاً انتي مرة لا تتكلم على التربية

قربت اميرة منه واتعلقت في يده..

اروى وهيا مقهورة :وليش ما اتكلم على التربية شوف اللي لاصقة فيك اكبر مثال

قرب كان بيضربها وهيا ارتجفت بس اميرة مسكته وقالت بدلع:خلاص حمودي لا توسخ يدك فيها الكلبة على قولك تعال ننزل تحت

اروى :لا خليكم هنا انا اللي بخرج (طلعت و ما خلت فرصة لهم يتكلممو )

اميرة :ااااف فكه

محمد كان نفسه يلحقها و يعتذر منها بس ما قدر و حبيبته جنبه .... اميرة :اشبك محمد

محمد:لا ولا شي

اميرة :احمم ... محمد احبك

حس ان غلط اللي يسويه :اميرة كلمتي سواقكم

اميرة :ليش مارح توصلني

محمد :والله مشغول ما اقدر

اميرة :اااف طيب (نزلت تحت كلمته بعدها جا السواق وهيا راحت بعدها )

ماعرفت فين تروح كانت بتدخل غرفة معاذ بس بطلت لأنه مو موجود وقفت عند غرفته و جلست تبكي وهيا لافه على الباب ..

اول ما خرجت اميرة راح يدور على اروى شافها واقفة حظنها بشويش من الخلف ..

خافت ولفت بسرعة لما شافته طاحت في حظنه وحظنته بقوة كان يتألم بس متحمل محتاجة حظن تبكي فيه تبا تحس ان في احد معاها طبطب على ظهرها نزل لمستواها ورفعها وهو حاظنها ..

خرجت جوري من غرفتها و هيا تفرك عيونها قالت بصوت مزكم من كنر ما بكت :هي انتو عندكم غرفة كمان عندكم بيت (ورجعت دخلت غرفتها )..

بعدت عنه بإحراج وهيا باقي معصبة و زعلانة منه :اسفة مو قصدي خلاص ارجع اجلس مع اميرة

محمد :هيا راحت

اروى:طيب ابا امشي دحين

محمد :فين بتروحي

اروى نزلت راسها :بتمشى في الحديقة

محمد :عادي اجي معاكي

رفعت عيونها بتوتر :مدري ..كيفك..ب ..بيتكم

مسك يدها وسار يمشي معاها لين خرجو الحديقة وسار يمشي بشويش بعدها طل فيها بدون ما تحس وكمل يمشي كانت تحاول تسحب يدها منه بس هو يزيد يمسكها و متوترة من نظراته لها ..

محمد :انا اسف

قلبها خفق بقوة يمكن اول مرة يعتذرلها :عادي

محمد :لا انا اسف

اروى:طيب

محمد :ايش طيب و عادي

اروى :ايش اقولك يعني

محمد :قولي خلاص قبلت اعذارك طيب ماصار شي بس ايش دي الردود البارده

اروى :طيب اسفة

محمد :نرجع البيت؟

اروى:مدري بكيفك

محمد :اجل نرجع

اروى:طيب بطلع اجيب اغراضي (مشيت بس وقفها ومسك يدها )

طلت فيه شافته مبتسم لها :بطلع معاكي

اروى:طيب

..بعد دقايق ركبو سيارة محمد واتجهو للبيت


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بعد ساعات هبطت الطائرة على مطار جدة و استقبلهم عمهم بسام بحرارة ...


العم بسام :اخيراً نورت جدة ي ابو محمد

معاذ:عمي ترا انا هنا

بسام :هههههه والله فرحتوني مممرة

معاذ:من جد اخيراً جيت السعودية ابا اشوفها ابا ازور كل مكان فيها

بسام :باقي لاحقين بوديك كل مكان ولا يهمك

هديل :لا تنسوني انا كمان بروح

العم ضاري :هيا مشينا كل واحد على بيته يرتاح .. وصح انا و اعد اخوي اني بحجزله في فندق على حسابي ..

جميعهم راحو لبيتهم وجود راحت مع ماجد بيت عمها اما معاذ و ابوه اخذهم السواق حق العم ضاري إلى فندق هيلتون و هديل اصرت انها تجي معاهم وراحت ..

كان في اكثر من غرفة وفي غرفة فيها سريرين كبار و واحد وسط معاذ و ابوه اخذو الكبيرة اما هديل اخذت الصغير اول ما طلعت الغرفة نامت هيا و خالها .. اما معاذ اتروش ولبس يحسب هديل صاحيه عشان يجلس معاها بس كانت نايمة ..


قرب منها بهدوء وطبع بوسة صغيره في خدها و راح فوق سريره نام نومة عمميييقه بعد السفر و التعب ..


..........
في بيت ابو ساري ..


بدر بعد ما اتروش لبس شورت بدون بلوزه ور راح ع السرير مستعد للنوم رن جواله لعن المتصل و رد بعصبية ...
بدر:نعم نعم نعععم خير

جوري خافت و انصدمت :اسفة عكرت مزاجك

بدر من سمع صوتها جلس تمام و ابتسم:جوري حياتي اسف بس كنت على وشك النوم

جوري :اكيد دوبك واصل صح ؟

بدر :ايوة اتروشت وجيت ابا انام بس.....

جوري :بدر مو لابس بلوزتك صح ؟

بدر ما يحب يكذب بس :ها... ل..لاء..لاء انا لابس

جوري اتنهدت :قوم عشان لا تمرض هيا حبيبي

بدر :المشكلة تعرفيني مزبوط كيف ما اعرف

جوري:لا تضيع الموضوع هيا قوم

بدر :طيب لحظة (فتح دولابه بسرعة وخرج تي شيرت كحلي ورجع لها ) :ايوة يا ألبي

جوري :المهم بس كنت ابا اتطمن عليك هيا نام و اذا صحيت كلمني

بدر :لا عادي بجلس اكلمك

جوري:لا هيا روح نام

بدر :طيرتي النوم من عيوني وتقوليلي روح نام

جوري:ههههه حاول هيا عشان لا تتعب

بدر :طيب طيب

جوري:هيا باي

بدر :احبك

جوري:حتى انا يلا باي

بدر :مع السلامة (اتنهد براحة وحط راسه على المخده وهو مبتسم ثم نام )


انتهى•~




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:14 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*البارت السادس*

ضع راسك على وسادتك و سامح
من اساء إليك و تلذذ بإستغفار فنحن
مجرد عابرين فِ هذه الدنيا ~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اليوم الثاني في بيت محمد الساعة 9:30 في الصباح .~.

صحت اروى على صوت العصافير اللي كل يوم تصحى من اصواتهم قامت من فوق الكنبه

وفتحت الشبابيك اخذت نفس وزفرته ابتسمت و راحت الحمام (الله يكرمكم ) اتروشت وفرشت اسنانها جات تبا تلبس افتكرت ما معها ملابسها لفت المنشفه عليها وطلعت غرفة محمد بشويش عشان لا يحس فيها دخلت غرفة تبديل الملابس و خرجت شورت ملون و تيشيرت ابيض جات خارجة شافت محمد واقف ..

اروى :احمم

محمد :ايش ؟

اروى بإحراج :ابا اللبس

محمد :ماسكك انا ؟

اروى :طيب اخرج

محمد :عادي حلال عليا

اروى قلبها سار يخفق بقوة :محمد لو سمحت

قرب منها بهدوء و دخل يده وسط شعرها وسار يمشي يده بشويش قرب من جبينها وقبلها بشويش طل في عيونها وشافها منزلتها وهيا ترجف قرب من عيونها وقبلها بعد عنها شوي شافها
شوي وتبكي اتنهد وخرج من الغرفة ..

كانت تقول في نفسها وهيا واقفة وترجف انا قريت ان اذا الرجل حط اصابعه في شعري ما يقدر يعيش بدوني واذا في الجبين معناتها يحترمني و يثق فيني )نزلت دمعه من عيونها ومسحتها بسرعة رفعت عينها ما شافت محمد لبست لبسها بسرعة وراحت له مالقت له اثر في الغرفة راحت غرفة الطعام بس مالقته خرجت الحديقة اللي في الخارج شافته جالس على المراجيح ويحركها بشويش راحت عنده وجلست في الثانية اللي جنبه طلت فيه و ابتسمت ..

اروى:محمد فطرت ؟

محمد :لاء ...و ..إنتي ؟

اروى:لا انا فطرت

محمد :كذابه

اروى:مالي نفس اكل

محمد : لاقومي نفطر

اروى:لا شبعانة ما ابا

مسكها من يدها :قومي بلا ما تبي بوديكي مطعم يحبو قلبك

ابتسمت بحنان وقربت من ذراعه ومسكتها بقوة وحطت راسها في كتفه وسارت تمشي معاه ..
محمد اتوتر بس ابتسم وحوطها من خصرها ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جوري في غرفتها بعد ما اتعودت على الامر اخذت جوالها و اتصلت على اروى بس ماردت اتنهدت وجاها اتصال ..

......:الو

جوري:هلا مين

شروق:انا شروق

جوري:اها كيفك

شروق :الحمدلله اقولك بكرا ترا ملكة غيداء بتجي صح ؟

جوري:مدري والله احاول

شروق:امانة لا تنسي ترا تبانا جنبها

جوري:طيب خلاص بجي ان شاءالله

شروق:اجل بيننا اتصال هيا باي

جوري:باي


~قفلت من هنا دق جوالها تاني .. ~~


جوري:خلاص يا شروق قلتلك جاية

بدر :انا بدر مو شروق

جوري: اها كيفك

بدر :ايش تبا شروق دي

جوري:صحبتي ملكتها اليوم دقت تقولي

بدر :اها

جوري:قولي كيفك

بدر:ماني بخير اشتقتلك

جوري:انا اكتر و ربي

بدر:هانت كلها كم يوم وتكوني ليا

جوري:كم يوم ها ؟ قول كم سنننة

بدر :احسك ما تثقي فيني

جوري:اكيد ما اثق فيك كل سنة تقولي نفس الكلام بدر ترا انا زهقت منك و من وعودك ليا اذا ما تباني قولي يعني لين متى لين اعنس و انا انتظر دحين سن الزواج كل ما اتقدم ليا احد ارفض عشانك يا بدر بس اذا جاني احد راح اوافق

بدر وهو حاسس بشي في قلبو يعورو وزعل مرة من كلامها وقال بنبرة حاده اول مرة جوري

تسمعها منه عرفت انه معصب مرة : والله لو احد غيري اخذك ويمين ثلاث لا ماتشوفي يوم حلو

في حياتك اقسم بالله اللي خالقني يا جوري (قفل بوجهها و رمى جواله بعيد مسك شعره بقوة و
سار يشده وهو ينزل دموع من عيونه مسح عيونه بقوة وتنهد تنهيده طويلة قام وهو معصب

لبس شورت للسباحة ونزل المسبح يسبح بقوة وهو مقهور و معصب ما اتوقع من جوري تقول ذا الكلام هما وعدو بعض انهم ينتظرو بعض بس ليش تخون وعدها )

(جلس يسبح اكثر من ساعات )

خرج وهو حاسس بيده و رجوله وراسه مصدع وكل جسمه يعورو ماقدر يتحرك من مكانه وقعد مغمي عليه ..


دخل ساري مع سما زوجته وشاف بدر راحو لو بسرعة ..

ساري يحاول يقومه :بدر بددر

بدر:__صمت__

ساري :سما كلمي احد من الخدامات يجيبو شي و خليهم ينادو الدكتور بسرعة ..

راحت سكا وبعدها جو شالوه وطلعو لغرفته فوق السرير بعد ما غيرتله امو ملابسه ..

بعدها بدقايق خرج الدكتور حق العائلة ..:والله بس جاله برد و صداع وكدا و كان مغمى عليه والحمدللة يعني بس خلوه يرتاح شويه دحين هو نايم اول ما يقوم اكلوه وخلو ياخذ الدواء اللي فوق الطاولة..

ساري:مشكور يا دكتور ما قصرت

الدكتور :العفو (وخرج)

دخل ساري و امه وخدوج و لمى و سمر ..

ام ساري جلست تدعي وهيا تبكي شافته يفتح عيونه بشويش :مامادابا مويية

حسته باقي طفل :طيب يا روحي قامت بسرعة صبت له ماي و شربته بهدوء :ها ماما ايش تحس دحين اتحسنت ..

بدر :ايوة

لمى راحت حظنته :خوفتني يا بدر حسبتك كنت بتروح

خدوج :وجع لاتفتولي عليه فيكي و لا فيه

لمى :انقلعي ..(كلهم الثلاثة كانو جالسين جنبه خديجة و سمر و لمى)

ساري:ما كني اخوكم

خديجة :روح عند سما جالسة لوحدها برا

ساري :ااااوووه ايوة صح ... و الحمدلله على السلامة يا بدر

بدر :الله يسلمك (وخرج ساري )

ام ساري : ليش تسبح كثير ما خفت على نفسك

ابتسملها :ما اعرف كدا فجأة جاتني رغبة في السباحة

ام ساري:خوفتنا عليك وربي

بدر :لا لا تخافي ولد رجال انا

خديجة : ليش سبحت كدا في شي صح ؟

بدر بصوت واطي :بعدين اقولك

لمى :ايش تقولو ابا اسمع

خديجة :سر بيني و بين بدر

ام ساري :بدر كلمت الخدم يجيبو لك اكل تاكل و عشان تاخذ دواك طيب

بدر :طيب

..كلهم خرجو الا خديجة .. :هيا قولي ليش سويت كدا

بدر وهو يفتكر :جوري قالتلي كلام عصبني

خديجة بفضول :ايش قالتلك ؟

بدر :قلتلها كلها كم يوم و تكوني ليا وبدت تسستهبل و تقول كم يوم ولا كم سنة قلتلها احسك ماتثقي فيني وتخيلي يا خدوج قالت ما تثق فيني و ان انا دايماً اوعدها بالزواج وكل سنة اقولها دا الكلام وسألتني اذا ابغاها او لاء

خديجة :ايش رديت عليها ؟

بدر :مارديت بس جلست تقول تبغاني اعنس و اذا جاها واحد راح توافق انا حسيت بشي في قلبي كأن احد ضاربني فيه وقلتلها وانا معصب ويمين ثلاث واللي خلقني وجلست اهددها انها ماراح تشوف يوم حلو في حياتها قفلت الجوال بوجهها وسار اللي سار بس والله احبها ما اتخيلها تكون لغيري من انا صغير ما اشوف غيرها و هيا تجازيني ب دا الكلام (نزل دموعه قدام اخته غصب عنه )


كانت ام ساري عند الباب وسمعت كل شي كرهت جوري على كثر ما كانت تحبها سارت تكرها هيا اللي اتسببت لولدي بالمرض والله تحلم تكون زوجت ولدي دعت عليها من قلبها وبعدها راحت لغرفتها ..


مسحت له دموعو وهيا تقوله بحنان :بدر لا تبكي اللي باعك بيعه ولا تهتم ترا الحيا ما توقف عند شخص اذا هيا ما تباك وبايعتم بيعها منت خسران شي جنة او نار هيا ؟ عيش حياتك تراها مرة وحدة ماراح تعيش مرة تانية

بدر :بس تعرفي غلات جوري عندي

خديجة عصبت وقالت :والله لا اوريها اجل تنزل دموعك وهيا ولا هامها شي (قامت بسرعة جابت جوالها ورجعت له )

بدر :ايش بتسوي

خديجة :انتظر و تشوف

بدر :خديجة لا تلوميها تراها ما تقصد يمكن كانت معصبه

خديجة :اسس والله لا اخليها تندم (اتصلت على حوري وسار يرن بعدها جا صوتها و فتحت السبيكر )..

جوري :هلا خدوج

خديجة :جوري انتي عارفة ان بدر سار له حادث و دحين بغبيبوبة وكلو منك ويقول الدكتور نسبة النجاح 2% وكلو منك والله لو سار له شي ياجوري اعرفي ان ما بسامحك ليوم الدين

جوري وهيا في صدمة :يعني بدر بيموت بسببي ؟

خديجة :ايوة طبعاً وامي دحين مرمية في المستشفى و بابا تعبان وانا و اخواتي وساري كلنا في حالة يرثى لها كلو منك انتي المذنبه قبل لا يروح في غيبوبة قالي كلام اوصله لكي تبي تعرفي ايش قال ؟

جوري وهيا تبكي :ايش قال خديجة اسسفة ما كان قصدي اقوله دا الكلام بس كنت معصبة امانة خلوه يرجع لنا والله اذا مات ما اسامح نفسي وبموت معاه

خديجة وهيا تبتسم لبدر وتضحك في نفسها وبدر معصب من خديجة كان نفسه يتكلم :قال

وصلي ل جوري قبل ما اموت اني احبها وعمري ما فكرت احب غيرها وكنت مسوي لها مفاجأة

اني بتزوجها بعد شهر بس هيا قالتلي الكلام اللي قالته و انا كنت معصب وسار اللي سار بس

ابغاها اذا مت انا تتزوج وتنسى واحد اسمه بدر هيا قالت بتتزوج وهو ليش يعيش خليه يموت

احسن من انه يشوفك عايشة مع غيره .. شفتي يا جوري ايش يسوي بدر عشانك وانتي ولا هامتك حاجة

كانت جوري تشهق من كثر القهر اللي حاسته و تأنيب الضمير وقالت بصوت طفولي : ما اصدق اني سويت كدا في بدر انا اللي طول حياتي احبو .......(بعدها بكيت بصوت عالي ) خديجة ابا بدر ابغاه احبو احححبو حتى لو اسير عجوزة و ما اتزوجته ابا استناه خدييجة ساعديني ما اعرف ايش اسوي قوليلي طيب ايش اسوي عشانه لو اقدر اعطيه روحي اعطيه بس ما يموت اااااااه ياربي ..

خديجة دمعت عيونها بس كملت تمثل :ادعيله يا جوري نسبة النجاح 2% هيا باي

جوري :خديجة بدعيله طول الوقت واذا سار له حاجة كلميني الله يخليكي ولا اقولك انا بحجز وبجي جدة ..

خديجة :لا لا تجي لان اذا امي شافتك راح تذبحك

جوري وهيا تبكي :سامحوني خليها تسامحني

خديجة :باي (وقفلت )

بدر ممرة كان زعلان :ليش كدا يا خديجة

خديجة :عشان تعرف توزن كلامها خليها تنقهر دحين جد حزنتني و دمعت عيوني بس خليها

بدر :لا انا بكلمها ما اقدر

خديجة :لا يا بدر قلتلك خليها كدا اسبوع بعدين اقولها

بدر :الله اسسسبوووع؟

خديجة :ايوة وانتبه اذا اتصلت عليك لا ترد

بدر :طيب لنا الله




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~في فندق هيلتون ~

معاذ و هديل و ابو محمد يتفرجو على قناة ناشونال جيوغرافيك..

دق جوال ابو محمد :هلا

جواهر اختو :هلا والله اقول بنتي هديل ما صدقت مع معاذ ماجات تسلم على امها و ابوها ؟

ابو محمد :الحب و عمايله

العمة جواهر :ههههههه من جد والله ... المهم بنتي وحشتني تعالو زورونا وجيبها معاك

ابو محمد :ايوة والله خليني اكلمهم دقيقة بس .... هديل نروح بيت امك ها معاذ ؟

هديل :لالالالالالالالا ما ابا بعدين تسييوني هناك و ما اسير مع معاذ ما ابا اروح

ابو محمد :طيب تسلمي على امك و ابوكي و اخوكي ريان ما اشتقتيلهم ؟

هديل كان نفسها تشوف اهلها بس معاذ ما تبا تسيبه:الا اشتقتلهم مرة

ابو محمد :اجل هيا نروح
مط
هديل :معاذ بتجي معايه صح

معاذ:اكييد

ابو محمد :هيا اجل قومو غيرو ملابسكم وتعالو ..

معاذ وهديل :طيب

ابو محمد :هههههه بالقوة رضت

جواهر :قلتها الحب و عمايله

ابو محمد :هيا اجل خلينا نقوم

جواهر :مع السلامة

ابو محمد :الله يسلمك (وقام يلبس ثوب اللي له اكثر من سنين ما قيد لبسه )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند محمد واروى في شوارع ايطاليا الراقية و الجميلة اخذها مطعم اسمه (ميدو )في ايطالية للاكلات العربية ..

اروى:الله وحشتني السعودية

محمد : نفسك تروحيها

اروى:ايوة طبعاً هناك اهلي

محمد :اهلك ؟

اروى:ايوة اخواني من الرضاعة

محمد :اها دوبي اعرف ان عندك اخوان بالرضاعة

اروى:مررةوحشوني

محمد يغير الموضوع :طيب هيا نطلب ؟

اروى:طيب

محمد :ايش تاكلي

اروى :اممممم ... ابا سمبوسة و كباب و رز ابيض وووو ....

محمد :اها تبي المطعم كلو وانا ابا ...

اروى :لا باللهي

محمد :طيب انتي قولتي

اروى:بس قلت سمبوسة و كباب و رز ابيض

محمد:والمطعم كلو

اروى :افف محمد خلاص

محمد :طيب طيب (طلبو اكلهم بعد 10 دقايق وصل لهم)

محمد :هيا كلي

اروى:طيب بس لا تطل فيني

محمد :طيب اهو (ونزل عيونه على صحنه )

اروى اخذت عيش وقسمت منه وبدت تاكل

رفع عينه بشويش وشافها تاكل العيش بعد ما خلصت :محمد شبعت

محمد :لا يا شيخة

اروى:ايش ؟

محمد :ما اكلتي غير عيش

اروى:ما احب اكل كثير

محمد :طيب دا الاكل يروح لمين

اروى:انت كل

مسك الملعقة وحط فيها رز :هيا افتحي فمك

اروى:لا ما ابا

محمد :اميرة هيا بلا دلع

اروى انسدت نفسها وقالت بعصبية :قلتلك ما ابا بعدين انا مو اميرة

قرب كرسيه منها :خلاص سامحيني بس كلي

اروى:محمد ما ابا

محمد :عشاني

اروى(ايش يحسب نفسه ذا ):ما اباا

محمد :هيا بلا دلع

اروى:طيب ما ابا

محمد :الا تبي هيا افتحي فمك طيب

اروى:ما ابا

محمد :اااوف وبعدين هيا عشان اسويلك اي طلب تبيه

اروى:اي شي

محمد :اي شي بس اطلبي انتي

اروى:طيب بس ما بطلب دحين بعدين بس اوعدني

محمد :اوعدك هيا افتحي

فتحت فمها (وبعد ما خلوصو اكل و دفعو راحو يتمشو في حديقة تيفولي )

اروى:الله ماشاءالله ممرة حلوه الحديقة هادي

محمد :ماتعرفيها ؟

اروى :لا اصلا اول مرة ازورها و اعرفها

محمد :اها

اروى : تعال شوف النوافير الكبيرة دي

محمد:ايوة ممرة حلوه

اروى:كم مرة جيت هنا

محمد :كثييير

اروى:مع مين ؟

محمد :مرة مع جوري و جود ومع معاذ و امي و ابوي و مرة مع اهلنا و مرة مع اميرة و مع اصدقائي

اروى زعلت لانه قال اميرة ماتبغاه يفتكرها ولا يتكلم عنها :اها

محمد :اشبك

اروى :ليش تقول اميرة

محمد :طيب لاني جيت معاها

اروى طيب (مشيت و خلته خلفها )

قطف وردة بسرعة راح قدامها ومد الوردة وقال ب الفرنسية : Je suis désolé (اسف )

ابتسمت : J'ai accepté (قبلت ، وافقت ....... )(واخذت الوردة)

محمد :كويس ان امك فرنسية

اروى:الله يرحمها

محمد:الله يرحمها يارب ...وحشتك؟

اروى:ممرة ممرة مررة وحشتني حتى عبدالله

محمد :الله يرحمهم

حبت تغير الموضوع عشان تبا تنسى :شكراً على الوردة الجميلة

محمد :ما ابا شكراً ابا بوسة

اروى:لا قدام الناس

سحبها وراح خلف شجرة :دحين مو قدام الناس هيا (ومد بوزه )

اروى ضربته في فمه بشويش :لالالا استحي

محمد : هيا بوسي عادي

اروى:ما ابا


همس محمد في اذنها كلام وانحرجت سار وجهها احمر بعدها بعدت عنه :قليل ادب اصلاً كيف تقول كدا

محمد :هههههههه هيا بوسيني اجل

اروى وهيا تتنفس بقوة :لعد تقول كدا

محمد:هيااا

قربت بسرعة وباسته عند طرف فمه :ارتحت

محمد : ايوة ... بس لحظة (اخذ غصن من الارض كتب على الشجرة كلام )

ابتسم هيا نمشي

اروى:ايش كتبت

محمد :لا مو لازم تشوفي

اروى:ابا اشرف

محمد :لاء

اروى:ابا اشوف ابا اشووف

محمد :طيب بس مو دحين بعدين لما اكون مو معاكي

اروى عرفت انه قصدو لما يطلقها :طيب

مسك لها يده وراحو مع السواق الى المنزل


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند جوري حالها حالة كانت تبكي بقووة وتلوم نفسها على اللي سوته في بدر ..

:بدر سامحني سامحني والله ما اقصد ياربي

اتصلت على خديجة :ها خديجة بدر قام سار اي شي

خديجة :لاااء حالتو بتسوء

جوري صرخت:لاااااااا ليش ليش خديججة قوليله يقووووم ابغاه هو يحبني قال يسوي اي شي عشاني

خديجة :انتي السبب انتيي (وقفلت دخلت جوري بنوبة بكاء )

خديجة :حزنت عليها و ربي

بدر :خلاص خديجة بكلمها

خديجة :بدر خليها تتحمل

بدر :ما يهون عليا معليش

خديجة اتنهدت :قد كدا تحبها يا بدر

بدر:و اكتر (وطلع غرفته )

خديجة(وحدة زي جوري ما تستحق تكون حبيبة بدر مستحيل )



اول مادخل مسك جواله و هو يرجف :اتصل ولا لاء ؟ اااف خلاص بتصل دي حبيبتي ..

كان جوال جوري يدق يدق وهيا تبكي ماتبا تكلم احد وبعد اصرار من المتصل ردت بعصبية وهيا تبكي :خيييييير

بدر:.........

جوري :ناس غبييية (وقفلت)


بدر :عرفت ان انا ولا لاء (اتنهد ..شكلها شافت بس اااف ياربي )

~~~~~

عند جوري راحت تبا تتصل على خديجة بس شافت مكالمة من بدر انفجعت :لالا يمكن خديجة اتصلت عليا شكلو سار شي ل بدر

اتصلت على خديجة :خديجة قبل شوية اتصلتي عليا من جوال بدر في شي جديد ؟

خديجة :انا اتصلت ؟(شكلو ماقدر يكلمها )

جوري :اييوة قوليلي سار شي

خديجة :اتصلي ثاني على رقمه و تعرفي

جوري بإستغراب :طيب
~~~

جالس فوق سريره ورايح في عالمه بس دق جواله وكان مكتوب ( Princess ) ما عرف يرد عليها او لاء بس رد :.....

جوري:هيا خديجة قوليلي اقلقتيني فيه شي بدر؟

بدر:لاء انا مافيني ش......

جوري صرخت :بدددررر كيف متى خرجت بدر وحشتني كلمني بدر(وبدت تبكي )

بدر بحنانه المعتاد :خلاص حبيبي لا تبكي

جوري:اشتقتلك يومين ما كلمتك بس تعرف ايش صار فيني

بدر:جوري يا قلبي لا تبكي ترا تتعبيني كدا

جوري:بدر انا اسفة عشان دخلتك بغييوبة و امك سارت تكرهني و كل اهلك اسفة

بدر:مين قال اني في غيبوبة ؟

جوري:خديجة !!!

بدر:بس تتمقلب عليكي عشان .... عشان ... بس كدا انا ما دخلت بغيبوبة

جوري:عشان ايش ؟

بدر ماحب يكذب عليها :بس لما قلتيلي الكلام داك انا دخلت المسبح ساعات كثيره ولما جيت

طلعت من المسبح حسيت جسمي مكسر مو قادر اتحرك بس و طحت عند المسبح ولما دخل

ساري طلعني وبس قمت لقيت الاهل حولي و خديجة تبا تعرف ليش سار فيني كدا وقلتلها

وبس قالت عشان انا اخذت برد و تعبت وسوت فيك كدا

جوري وهيا تتوعد في خديجة :بدر اسفة بس الكلام ما كان من قلبي بدون ما ادري عن نفسي جلست اقولك كدا

بدر :انا مصدقك حياتي ... بس تدري كانت بتخليك كدا ا سبوع لاكن انا من سمعتك كل شوية تتصلي و تبكي ما طاوعني قلبي و اتصلت عليكي

جوري: بدر انا ممرة احبك انا ماسويت لك شي حلو في حياتك دايماً اتعبك و اورطك معاية و انتَ تجازيني ب حبك و كلامك الحلو و ما تخليني احس بالمسؤولية

بدر :انتي شي لحالو حلو في حياتي ما ابا شي ثاني يكفيني انتي

جوري:بدر كيفك دحين اتحسنت صح

بدر :ايوة بس لما كلمتك ترا

جوري استحت :لا جد اكلمك

بدر برومنسية : وانا جد اجاوبك

جوري بدلع :يعني تحبني قد كدا ممرة كثير

بدر :واكثر من الكثير

الاخت عاشت الدور ونامت على ظهرها :طيب قد ايش مشتاق ليا

بدر وهو يغني بصوته الحنون دايماً : مشتاقلك قد المطر رمل الصحاري والبحر بس لو يجي منك خبر افرش قليبي بدربك يا عيووووننني .. شايفة قد ايش انا احبك ترا و اكثر مو بس كدا

جوري دمعت عيونها يحبها كثثير كثيرر مرة : بدر انت مجنون

بدر :وربي اسير مجنون عشانك

جوري:ابغاك ابا احظنك طيب

بدر :لو اقدر اكون معاكي دحين

جوري ما حبت تفتح موضوع الخطبة بعد اللي سار:وقت ما ربي كتب نكون مع بعض بكون معاك

بدر :امين قريباً ...جوري ابا اروح اتروش عشان خارج دحين

جوري :فين رايح ؟

بدر :مع معاذ عشان عمي الله يخليه وعده يوديه جدة كلها و طلع مشغول و انحطت فوق راسي
جوري:الله يعينك حبيبي انتبه على نفسك وكلمني كل شوية

بدر :طيب هيا سلام

جوري :باي

(قام وهو سعيد اخذ شور بعدها طلع ولبس له تيشيرت رصاصي ومكنوب عليه بالعربي بخط الرقعة (يسعدنا ) و شورت اسوت وبخ من عطر pour homme ii) اللي اشترته له جوري رجع شعره للخلف واخذ جوالاته وخرج )..




~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العمة جواهر اول ما وصلو فتح ريان الباب اول ما شاف هديل ضم رجولها ..

ريان :ديل ..ديييل ..ديييل ليس اتأكخلتي علينا ( اتأكخلتي :اتأخرتي .. عشان ولد خالتي يقولها كدا ..

حظنته هديل بقوة : وحشتني ريان

جات العمة جواهر :وي ليش و اقفين عند الباب
(واحت سلمت عليهم و دخلتهم المجلس )..

هديل في حظن امها :ماما ؟

العمة جواهر :عيونها

هديل :فين بابا ما شفتو

جواهر :باقي في شغله تراكي وحشتيه ممرة

ريان يحاول يطلع فوق رجول امه :ماما ماما ابا

رفعته بيدها وخلته يجلس فرق عبها :والله مرة وحشتني بنتي

ابو محمد :ايوة وكيف امي و ابوي

جواهر :الحمدلله عايشين

ابو محمد :ودي لو اشوفهم

جواهر:طيب روح لهم اليوم و شوف حظك

ابو محمد :ما اقدر يا جواهر ما اقدر

جواهر قامت من حظن امها ومسكت يد معاذ :احنا بنروح فوق

ريان بصراخ :اباااااا

ضربته جواهر بشويش :تبا ايش ليش تصرخ كدا كم مرة قلتلك عيب

ريان:ابا اووح مع ديل

جواهر :خديه معاكي

هديل :ياربي ماصدقت اخلص من النشببه ذا ارجعله ثاني

جوار :اخوكي طيب

هديل :طيب طيب .. مدت يدها له ..تعال يا ريان

راح لها وهو يجري وطلعو ثلاثتهم فوق ودخلوا غرفة هديل ..

هديل :معاذ شوف دا الجدار كله صورك

لف و انصدم :كل ذا انا ؟

هديل ببتسامة هزت راسها :ايوة

معاذ :متى صورتيني

هديل :كدا لما كنت اجي بيتكم و اكون طفشانه اصورك بدون ما تدري وبعدين اروح عندك

معاذ شاف له صورة وهو نايم لما كان صف رابع ..

معاذ :ااف ذي صورة قديمة

هديل :ايوة دي لما كنا في بيتكم لما اتزوجت جود من ماجد صف رابع يوم الاثنين تاريخ ......

معاذ :ماشاءالله تفتكري كمان

هديل :افتكر كل شي عن هادي الصور و متى

قرب منها معاذ ومسك خدها :ترا انتي تحبيني ممرة

هديل :واكثر كمان .. ليش ما تحبني انت كمان

معاذ :انا اعشقك مو احبك

ريان :هي بعد عن ديل ..ديل بعدي موعاد .. عيييييب

معاذ بعد عنها :ههههههه موعاد ها اول شي اعرف كيف تنطق اسمي يالبزر

ريان :ترا والله أدربك

معاذ :ما تقدر

ريان قرب منه بس معاذ دفه بقوة في الارض :هيا قوم يالقوي

هديل بخوف على ريان :معاذ اشبك اتجننت؟تراه صغير (ونزل لمستوى ريان وقومته )

معاذ ..بسم الله اشبي انا مسك راسةه حسه مصدع وراح الصداع بعد فترة .. راح ل ريان ونزل لمستواه ومسك وجهه :اسف حبيبي ريان بس كنت تعبان شوية

ريان حظنه :من ايش تعبان

معاذ :ما اعرف طيب هيا ننزل

ونزلو ثاني زي ما طلعو ..


ابو محمد :هيا معاذ و هديل بدر زي ما وعدوكم يودونكم جدة كلها هو برا دحين ..

هديل :ياااااااي حماااس بتصور مع معاذ لين ادوخ

معاذ ابتسملها : هيا نخرج

هديل :لحظة اطلع اجيب النيكون و انزل (طلعت جري و ركبت السيارة )..

بدر :هيا فين تبو تروحو اول شي ..

معاذ:انا ما اعرف شي عنها بس ودينا اي مكان

بدر :اتغديتو ؟

هديل :لاء

بدر :اجل هيا بوديكم مطعم يحبو قلبكم ..

(حركو واخذهم الى مطعم زودياك )


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


..في بيت اروى و محمد..

بعد ما رجعو من المطعم طلع محمد غرفته وهيا جلست تحت كانت طفشانة مممرة قالت خليني اطلع عند محمد يونسني ..


طلعت الدرج وهيا متردده بس وصلت لقته جالس على اللابتوب وشكله مشغول لفت تبا تنزل بس لمحها ..

محمد :اروى

اروى هنا خافت :ن نعم

محمد :تعالي كنتي تبي شي

جلست تلعب في الاسوره اللي في يدها :لا بس كنت بشوف اذا تبا شي

عرف انها تكذب راح عندها مسكها من يدها وجلس فوق الكنبه وهيا جنبه :قوليلي ايش كنتي تبي

اروى وقلبها يدق :بس كنت طفشانة قلت اجي عندك ولقيتك مشغول

راح قفل اللابتوب ورجع لها :افضالك طيب

اروى انسان غريب مرة يعصب عليا ومرة يعاملني بحب هيا بس ..

قاطعها محمد:ايش نسوي

اروى:مدري بكيفك

محمد :تعالي نتفرج فليم

(مسكها من يدها و اتجه لباب كبير اول مرة اروى تشوفه فتح كان في كراسي كثيرر و شاشة كبيره يعني زي غرفة السينما )..



محمد :شوفي دي الافلام ايش تحبي تتفرجي اختاري

اروى:ماني ممرة في الافلام انا يعني ما اعرف

سحب محمد شريط :هذا شفته مرة وحدة اسمو Battle of the year تعالي تتفرجيه ؟

اروى:عن ايش

محمد :هيب هوب

اروى:واااو حماس هيا

مسك يدها و في ركن فيه تسالي عمل فشار واخذ عصيرين برتقال ورجع لها ع الكرسي وبداء الفليم الجمميل ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



عند بدر و هديل و معاذ بعد ما تغدو ركبو السيارةة ..

معاذ:بدر وديني البحر ابا اشوفو

بدر :من عيوني (وسار في طريق البحر )

فجأة دق جوال بدر :هلا حبيبي

جوري:العلل معاك

بدر : ايوة .. فين رايحة فين جايه

جوري:ولا مكان بس بكرا زواج صحبتي وبروح لها

بدر :عقبالنا

جوري:امين

معاذ بصوت عالي :جوري انا مع بدر و رايحين البحر انقهري

جوري :بدر افتح السبكر

بدر :طيب

جوري بصراخ:معاذ وقسم بالله بس ترجع البيت والله لا اوريك يا نتن ليش تقههههرني

معاذ :هههههههههههه انا ماسك يد بدر

جوري :سيب يده يا زق

بدر ابتسم على طفولتهم :خلاص جوري حبيبي اكلمك بعدين

معاذ :هيا باي وصلنا البحر هههههههه

جوري بصراخ :معاااااااااااذ..... والله لا .. اصلا انت واحد كلب (وقفلت الخط )


ارسل لها بدر (لاتزعلي بس يبا يستفزك انا اربيه لكي هيا حبيبي ابتسمي انا مبتسم )


شافت الرسالة و ابتسمت بقوة وحظنت جوالها ..




وصلو البحر و اتمشو لين العصر بعدها ركب السيارة ..

هديل :بدر ودينا اكواريوم

بدر :حااظر من عيوني ما طلبتي شي يا بنت عمتي

معاذ :ترا جوري تغار وانا اغار

بدر :هههههههههه طيب

(طبعاً وصلو اكواريوم ونزل بدر معاهم )..

هديل :تعال معاذ نتصور مع حوض السمك الكبير دا

معاذ :طيب هيا

هديل :بدر ...بدر .. تعالي صورنا

ابتسم وراح لهم مسك الكميرا وصورهم اككثر من صورة ..


هديل : بدر نبا نشوف عرض للدلافين الله يخليك

بدر :طيب تعالو معاية اشوف

طبعاً كان في عرض اخذلهم كراسي وجلسو .. طبعاً هديل ماسلمت معاذ من الصور ..

هديل :بدر ابا ااكلهم سمك

بدر : لا خليكي هنا احسسن

هديل :بلييز

بدر :طيب لما يطلعو الناس اكلم الرجال بعد نص ساعةة كان في ناس قليل ..

بدر راح له :اا.. امم ..لو سمحت ..عادي تخليها تأكل الدولفين سمكة ؟

البنقالي:ايش بي قول

بدر :أكول هدا بنت دولفين سمك شوية شوية

النقالي :بعدين بي مدير سوي انا بروبليم كتير انا ما يبقا هادا مشكل نو نو

بدر : نو بروبلم جوست قليل قليل انا اعطي فلوس حق انتَ كتير

البنقالي بعد تفكير هز راسه :اوكي اوكي (طلع سمكة صغيرة واعطاها ل هديل )

بدر :هيا بسرعة ارميها وخلينا نخرج

هديل :لاء ابغاهم يجو هنا

معاذ :هيا هديل اخاف عليكي

هديل :لا تخاف

قرب دلفينين منها رمت السمكة وكانت بتطيح بس معاذ مسك يدها :اجل ما نخاف عليكي ..

هديل :بس اختل توازني

بدر طلع الف واعطاها للبنقالي ..

البنقالي :شكراً بابا

(بعد ماخرجو وركبو سيارة بدر ..)

بدر :فين تبو تروحو دحين

هديل :نبا نروح دريم لاند

بدر :هيا طيب بس اخر مكان بعدين اروح اعشيكم و نرجع البيت اتفقنا ؟

معاذ :ايوة

(بعد العشاء بالليل الساعة 11 اخذهم وراحو مطعم بابايا طلبو واكلو ووداهم بيت عمتو ونامو على طول اما هو رجع كلم جوري وبعدها نام )






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت محمد بعد ما خلص الفيلم ..

اروى: مرة حلو استمتعت ممرة

محمد :دوم يارب

اروى:اممم محمد

محمد :ايوة

اروى:شوووكراً

محمد :عفوواً

ابتسمتله ردلها الابتسامة وقرب وجهه منها :عادي ابوسك

اروى بإحراج وقالت بهمس : طبعاً ل....

كانت بتقول طبعاً لاء بس محمد سمع طبعاً على طول باسها وهو ماسك راسها حاولت تبعد عنه

ما قدرت نزل لرقبتها وباسها بعدت عنه وهيا نفسها تبكي مسحت فمها بقوة ورقبتها وخرجت

بسرعة ماعرفت طريق غرفتها :وجع مضيعه في البيت دا ......سارت تمشي و مو عارفة فين

تروح شافت المراية طلت في فمها و رقبتها شافت اثار من محمد مسحت عيونها من الدموع و

سارت تمشي لين لقت طريق الغرفة طلعت بسرعة وقفلت الباب خلها وهيا جالسة في الكنبة



~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~

في بيت ابو محمد ..

بعد ما كلمت جوري بدر اتصلت على اروى وردت بصوت تعبان :الو

جوري:اروى كيفك وحشتيني تعبانة حاجة

اروى :لالا الحمدلله وانتي

جوري:انا تمام بس ابا اقلك بكرا زواج صحبتي ابغاكي تجي معايية بلييز لا تقولي لاء

اروى :طيب حاظر اكلم محمد و اشوف

جوري :طيب يلا باااي

اروى :مع السلامة (قفلت وراحت في نووومةةة )







انتهى ..

^^

البارت السابع احداث البعض منها محزن والبعض منها مفرح

يبداء فيه حب جديد
كره جديد
انتقام ،بكاء، دماء ، خيانة
تضحيه، فراق، اشخاص جديدة راح تظهر
واحداث جديدة راح تظهر

انتظروني..


~اروى

^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:17 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع*

مافي حاجه اسمها - صدفه -
في قدر مكتوب عـ العموم
هوا اجمل قدر .  

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت العم إلياس و في غرفة ماجد تحديداً منسدح و جنبه جود زوجته اشتاق لها وجلس يلعب بشعرها حست فيه وفتحت عيونها ..

ماجد بإبتسامة جميلة:صباح الخير


جود :صباح النو.... (ما كملت كلمتها لأنها قامت الحمام ترجع من بطنها )

ماجد بخوف عليها :جود تحسي بشي

جود:لاء بس بطني كانت تألمني امس

ماجد :قومي المستشفى يمكن حمل

ابتسمت جود :طيب بس اغير ملابسي و انزل عندك

ماجد :طيب بس لا تتأخري (خرج وقفل الباب )

~~~~~~~

صبا تكلم ارام بالجوال ..

صبا:وايش مسوية انتي

ارام :اقولك طفش في طفش

صبا :خلاص هانت مو كل جمعة نتقابل كل الاهل عند بيت جدنا

ارام :صح والله بكرا جمعة

صبا :ايش رايك اجي عندك

ارام :ايوة ومن بيتي تجلسي ونروح بيت جدي مع بعض

صبا :لالا اخاف اثقل عليكم

ارام :اااووه من متى الكلام دا هيا بس بلا تثقلي علينا ماعليكي

صبا :طيب دقايق اجهز اغراضي و اجيك

ارام :باي

صبا :مع السلامة

..قامت اتروشت وطلعت سسبندرز ابيض و اسود .. فتحت شعرها الاسود المجعد وحطت من

الجنب شباصه وروج لحمي ... ابتسمت بين حزنها اللي كاتمته وتحاول تنسى اللي صار بس ما تقدر .. بخت عطر و اخذت معاها بجامة ولبس ثاني عشان لما تروح بيت جدها ونزلت عند امها ..

صبا:ماما انا رايحة بيت عمو سالم

ام عادل :يمكن ما اوافق لين لبستي كمان

راحت باست خد امها :اعرف انك ماراح ترفضيلي طلب صح

ام عادل ابتسمت :طيب ياروح امك انتي اتوكلي

صبا وهيا رايحة تلوح يدها لامها :باي

ابتسمت امها وكملت تتفرج على التلفزيون ..


ركبت مع السواق وحرك على بيت عمها سالم ..




^~~~~~~~~^

في ايطاليا اليوم الثاني ...


صحت ماشافت محمد راحت اتروشت وطلعت لبسها اللي بتلبسه اليوم لزواج صحبت جوري ..
اروى:اتصل عليه ولا لاء؟ لا اكيد بيجي دحين ... ااف (جلست تنتظره 8 ساعات وللأن ما شرف كانت تبا تتصل على جوري تعتذر بس جوري اتصلت عليها )

جوري:اروى هيا انتي قلتيلي انك بتجي صح

اروى:طيب بس محمد مايدي اني بروح

جوري:ما عليكي انا اكلمه بس اللبسي دحين

اروى وهيا مو متطمنه :طيب ... (وقفلت الخط ).. خليني اللبس بعدين اكلمه

..لبست وخلصت جات تبا تتصل على جوري دخل محمد ''

محمد: خير فين رايحة ؟

اروى وهيا ترجف :مع جوري جيت اتصل عليك الا دخلت

محمد وفي يده كاس موية :قومي غيري ملابسك مافي روحه

اروى وقفت شوية و تبكي :لييش طيب ؟

محمد :قلت غيري

اروى بإصرار :ابا اروح

كب عليها الموية وكسر الكاس جنبها :وريني كيف بتروحي .. (وطلع فوق السرير حقه )

اروى واقفة مصدومة تبا تستوعب جلست ع الارض وهيا تبكي حس محمه بتأنيب الضمير وهو

يسمع شهقاتها قام وشاف منظرها يعور القلب الكاسة مكسورة جنبها والموية كلها مكبوبة عليها

وهيا تبكي وجالسة في ارض الغرفة الباردة قرب منها وحظنها من الخلف وهيا سارت تبكي و تشهق بقوة

محمد :اروى خلاص لا تبكي

اروى وصوتها متغير وهيا تبكي :لا ... لا ما ابكي بس موجالسة ابكي انا .. ش شوف خلاص انا بقوم الملم القزاز وخلاص بجلس ما بروح

كان محمد يطل فيها ويسمعها جات تبا تقوم قام معاها مسكها من خصرها جلسها على السرير

وجلس في الارض قدامها وهو ماسك يدينها الاثنين :اروى خلاص لا تبكي ولا تسوي انك لا مبالة
بس انا ما احب احد يكسر كلمتي

وهيا باقي مدمعة عيونها :طيب اسفة اخر مرة

وقف وراح انسدح ع السرير وهيا قامت تشيل القزاز المكسور

محمد ناداها :اروى

اروى:ها

محمد تعالي شوية

وقفت بإستغراب وراحت عندو اخذها بحظنو وهيا متفشلة لأنها لابسة الفستان والصندل وجسمها مبلل :محمد بروح ابد.....


قاطعها بقبلة في شفتيها ..

اروى انهبل دا ليش يسوي كدا :ء .. ء .. بقووم

عاد الحركة ثاني ممرة

قالت بصوت عالي :محححمد

جا يبا يعيدها بس خبت راسها في حظنو :محمد خلاص لا تعيدها

محمد :خليكي ساكتة وجالسة في حظني ولا تعرفي ايش بيجيكي

جلست ساكتة بعدين طلت فيه وجلست تتأملو مسكت خشمو من فوق:يجنن الخشم دا ... ااف بردانه بقوم واللي فيها فيها (قامت بشويش بس رجعها وباسها ثاني )..

محمد :شكلك ما سمعتي ايش قلت

انحرجت مرة لانها اتكلمت بصوت عالي وقالت بصوت طفولي :قلتلك لا تعيدها

ابتسم وبعد دقايق نامت اروى وقام اتصل على جوري ..

محمد :هلا جوري

جوري:فين اروى

محمد :نايمة ديحن ما راح تقدر تجي

جوري وهيا تستهبل :نايمة ها .. مولعة الدنيا

محمد :ههههههههههه وصصخة والله من جد البنت نايمة

جوري :صدقتك هيا باي اتأخرت عليهم وانا انتظرها

محمد مع السلامة

(قفل منها وراح يلم القزاز ونظف المكان قرب من اروى طبع بوسة في جبهتها :سامحيني يا اروى اسف اتحمليني )

..خرج لها قميص وغير لها ملابسها بهدوء و مسح لها روجها و انسدح جنبها .. مسك خشمو :دوبني ادري انو خشمي حلو هههههه زوجوني طفلة من جد

(وبعد وقت من التفكير نام في سبات عميق )






~~~


اما في بيت العم سالم ..

وصلت صبا بيت عمها واتصلت ل ارام تفتحلها الباب ..

ارام :طيب طيب ...يلا باي

نزل خالد من فوق :فين رايحة

ارام:بفتح للصبا الباب

خالد :انا خارج افتحلها معاية

ارام:طيب بسرعة

خرج فتح الباب كانت منزله راسها ..

خالد :السلام عليكم

صبا :وعليكم السلام (كان يبا يتكلم بس دخلت قبل ما يفتح فمه..... دمعت عيونها و مسسحتها بسرعة ودخلت البيت )





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في بيت العم ابو ساري ..

خديجة مع ابوها في المجلس هيا حاطه راسها في رجوله وهو يقراء جريده ..

خديجة :بابا

ابو ساري :عيوني

خديجة :بابا نبا نسافر في اجازة الاسبوع اللي جاي الله يخليك

ابو ساري :اممممم .. طيب اشوف

خديجة :حمااااس

ابو ساري :تبي نروح الطايف

خديجة :لالا انسافر في الخارج برااا قصدي ..

ابو ساري :فين يعني

خديجة :ايش رايك نروح امريكا ؟

ابو ساري:ما احب اختلط فيهم كثير

خديجة :بابا الله يخليك بس اسبوع نجلس

ابو ساري :كماان

خديجة جلست وقربت منو مرة :هيا بابا عشاني (وباست خدو )

ابو ساري :لنا الله خلاص نروح ليش لاء

خديجة نطت :يسسس

ابو ساري :ههههههه بس لو تبطلي حركات العيال و تطولي شعرك ايش بتخسري

خديجة : لا يع مو حلو عليا

ابو ساري :بالعكس تطلعي احلى بنت

خديجة تغير الموضوع :انا بقوم احسب كم باقي على الاجازة ولاتنسى يا بابا

ابو ساري :طيب طيب



طلعت وهيا تجري وشافت لمى بتنزل ..

لمى :خديجة خير تجري

خديجة :حماس بابا وافق يسفرنا امريكا بإجازة الاسبوع

لمى :قبل يومين راجعة من ايطاليا

خديجة :طيب عادي

لمى :طيب ...خديجة انا جيعانة

خديجة :سوي ساندوش جبنة

لمى :من جد مافي غيره يسد جوعي (وراحت المطبخ )


اما خديجة طلعت غرفتها ~


^^^^

~شخصيات اول مرة نتكلم عنها ^

بيت العمة حنان في الشرقية اما لجين و لوجين بناتها في امريكا يدرسون ..



حنان تكلم بناتها ب ال (Skype) ..


حنان : بناتي مرتاحين

لوجين :اكييد يا ماما لو تكوني معانا

لجين :ماما وحشتيني

حنان :الا كم باقيلكم وترجعولنا

لوجين :اممممم اعتقد باقي شهرين او ثلاثة

حنان :بسرعة ارجعولي حبيباتي بس ان شاءالله التعب دا يجيب نتيجة

لجين :ولا يهمك احنا بنات حنان

لوجين :والله صح بابا فين ..

فجأة جا ابوهم :انا هنا يا روح بابا

لجين :احم ترا انا اغار

حنان :ههههه مو انتو اللي تغارو انا اللي اغار

الكل :هههههههههههههههههه

حظنها زوجها من الخلف :يالبى اللي تغار (وباس رقبتها )

لجين و لوجين قفلو عيونهم بيدهم :ماما بابا عيب في غرفة ونقفل المكالمة عادي ترا

ابوهم : هيا باي احنا مشغوليين (وعمل نفسو بيقفل )

حنان منحرجة ممرة .. :بناتي انتبهو لنفسكم ..

لوجين :لا توصي حريصيين

ابوهم :هيا مع السلامة

لجين :بابا ليش تبا تقفل

ابوهم :لاني مشغول مع امك

حنان :خلاص عزام

عزام:ههه تستحي يا روحي

لجين :اوكي نكلمكم بعدين لنو بنمشي الجامعة دحين

عزام:انتبهو لنفسكم

حنان:فمان الله

(وانتهت المحادثة)

بعرفكم عليهم ...


عزام:زوج العمة حنان عمرو 39 مدلع زوجته وبناته اخر دلع ومرة يحبهم

العمة حنان :زوجته تعشقو مرررة وتحب بناتها كمان حنونه عليهم بدرجة فضيعة واحيان حركات عزام تحرجها بقوة عمرها 35

لوجين و لجين :توائم يحبو بعض بدرجة فظيعه لهم اخرسنة بالجامعة اعمارهم 22 سنة ... لجين شعرها اسود لين نص ظهرها اما لوجين بني مايل للأشقر من ربي عيونهم سواد الليل وكبيره شفايف والخشم طويل اجتماعيات مرة وفرفوشات ينحبو يعني ..

في امريكا و في جامعة دخلو لجين و لوجين وكل وحدة راحت لقاعتها ..

لوجين وهيا رايحة واحد قطع طريقها ...

جالها طالب امريكي :Hi

لوجين:hello

مد لها وردة حمرا شكلها مررة جميل وفيها ورقة من الجنب جا يبا يروح وقفته بس طنش سحبت الورقة وكان مكتوب فيها ..

_صباح النور يانور حياتي
امم يعجبني شكلك وانتي تقري الورقة ..
احبك بكل شي فيكي طيب كل شي مشيتك كلامك
عيونك حتى عطرك حفظتو بس ياريت تعطيني وجه كل ما جيت عندك
صديتيني المهم يا وردتي احبك احبك مرة ♡

رفعت راسها تدور مين ممكن يكتبلها كدا ..(وكل يوم هيا كدا على هذا الروتين احد من الطلاب يجبلها وردة وفيها كلام من شخص ما تعرفو ) راحت للزبالة ورمت الوردة وشقت الورقة ومشت ..

حس الشخص ان قلبه اتحطم نزل راسه ولحقها للكوفي ..


جلست وطلبت لها قهوة سادة تحب تشربها على الصباح وهيا تقراء كتاب وجا الشخص عندها ..

.......:سلام

لوجين نزلت الكتاب وطلت فيه بعدها قلبها خفق :وعليكم السلام هلا اصيل

اصيل:عادي اجلس

لوجين قست على قلبها لأنها في بلاد غرب واهلها واثقيين فيها وهيا تخاف :ليش تبا شي

اصيل:لا بس بجلس معاكي شويه

لوجين :اسفة انا مشغولة.. اخذت قهوتها وجات تبا تقوم

بس اصيل جلسها من يدها :اسف اذا ازعجتك بس شفتك جالسة حسبتك طفشانة قلت اجلس معاكي اسف

لوجين في قلبها طيب ابغاك اجلس معاية يا روح لوجين :طيب ؟

اصيل:اسف لا تزعلي مني (اتنهد ولف وجهه وراح )

لوجين :انا اللي سامحني يا روح لوجين وقلبها انتَ (نزلت دمعة من عيونها مسحتها وكملت قهوتها )


...بعرفكم على اصيل~

اصيل :انسان طيب ممرة وحنون يمكن نص الجامعة تعرفو اصدقائه كثير يعني.. يحب لوجين

يمكن اكثر من اهله لأنها اهله اول ما شاف لوجين في الجامعة اعجب فيها مثل اي واحد و مع

الوقت حبها وبعدها عشقها كل يوم الصباح يجبلها وردة يحسب انها تكرهه ومايدري ايش في

قلبها من حب كبير له ويقول اذا هيا ما تحب تشوفني و تجلس معاية وبالقوة تطل فيني

وتكلمني ابا اقلها انا اللي اجيب لها ورود كل يوم هه .. اخذ سنة اضافيها عشانها ولا دحين هو

رجع بلده و مع اهله بس لعيون لوجين ..يحاول يعترفلها بس مو قادر يضعف قدامها ....


~اصيل من طبقة مرتفعة جداً و معروفة إللي يشوفو يقول مغرور بس هوا عكس كلام الناس
عيونو مررة جميلة ونظراتو حادة لما يعصب ممرة يخوف شفايفو صغيره وشعره كثيف ورافعه

لفوق ممرة شعرو اسود وخشمو واقف مرة سأل لوجين كيف شعرو احلى على تحت ولا لفوق وقالت لفوق وسار كل يوم كذا وحاطط بريسز لايق عليه ولونو حنطي ..



~~~~~~~~~~~~~~~


*في بيت العم إلياس*

ريناد و سليم و مهند جالسين بالصالة و الام و الاب في الغرفة ..

مهند:اقول ماجد فينه مع جود من الصباح مو في

سليم :يمكن راحو يتمشو

مهند :اها... يمكن

..دخل ماجد مع جود ..

مهند :بدري

ماجد :من عمرك

مهند :فينكم من الصباح

ماجد :ايوة صح باركولي بيسير عند نونو

جود استحت وطلعت الغرفة ..

ريناد حست بفرحة بس مو مرة لأن الاحساس اللي عندها كلو اختفى ..

سليم:مبروووك

ماجد :يبارك فيك يارب

مهند :باصير عم يعنييي

ماجد:ايووة ان شاءالله

مهند :حماسس

ماجد :ريناد ما باركتيلي

ريناد :مبروك (وقامت )

كلهم اتعودو على تصرفاتها هادي :فين امي وابوي

سليم :نايمين

ماجد :بروح عند جود اصلا مرة نعسان الصباح قايم

سليم و مهند :تصبح على خير

ماجد :وانتو من اهلو (وطلع لفوق )..

~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا و في الصباح الجميل ...

*في بيت محمد*

قامت شافته مو في الغرفة ومو جنبها اتثاوبت ورجعت انسدحت بعد فترة قامت وهيا مفجوعة :لالا محمد لا لا ليش كدا ااااف ياربي كيف يتجراء يغيرلي ملابسي اااه ياربي معد ابا اشوفو يفشل ليش يسوي فيني كدا

..بدلت لبسها ولبست تيشيرت رصاصي وشورت اسود لمت شعرها واحد ونزلت تحت المطبخ بشويش عشان لا تشوف محمد سوت لها كوفي واخذت كروسون وخرجت جلست في الصالةفتحت التلفزيون ثواني سمعت صوت الباب ينقفل قامت بسرعة طلعت الدرج ..

ناداها وهو مستغرب .. اشبها تجري ؟ : اروى

لاكنها راحت وقفلت الباب هز كتوفه كانو يقول مدري وجلس في مكانها شرب من الكوفي و اكل الكروسون بعدها قام طلع الغرفة لقاها مقفلة استغرب اشبها و سار يدق الباب لاكن لا رد :يا اروى افتحي الباب احسلك ..

(ما فتحت اخذ المفتاح الاحتياطي وفتح الباب ما شافها راح للسرير لقاها مغطيا وجهها قرب منها فتح الشرشف كانت مغمضة عيونها خايفة متفشلة مو عارفة ايش بيجي لها )

محمد :ليش ما تفتحي الباب

سارت تتنفس بسرعة مسوية نايمة ..

محمد ابتسم على جنب وراح فوقها قومها :قومي قومي مو نايمة يالله قومي

اروى:..........

محمد طفش :خلاص هيا قومي اشبك

اروى خافت واتكلمت:ليش تلبسني مين ازلك ؟
محمد بعد ما استوعب :ههههههههههههه

اروى:اااف ياربي لا يكثر

محمد :حزنت عليكي مو شي

اروى:ليش تحزن ؟

محمد :اااف لا تزوديها وقومي يلا

اروى:فين اروح

محمد :لاتنسي دا سريري

قامت اروى:نسيت (وخرجت بسرعة )

..محمدجلس دقايق بعدين ناداها بصوت عالي .. جات بسرعة :ها

محمد :تعالي عندي

قربت منو :ايوة

محمد :اجلسي طيب

اروى:واحد سريري لا تقربيه اثنين كل ما قلت لك كلمة تردي بأدب ثلاثة ما ابا اشوف وجهك الا لما اناديك

محمد :اقلك اجلسي

اروى:واااحد سسسريري لا تقققربيه اثثنين ك....

مسك لها فمها وقفلو :قلتلك اجلسي

اروى:بس راح تضربني

محمد ابتسم :لا اجلسي بس

ابتسمتلو وجلست :سم ابوي

محمد :بقولك شي

اروى:اسمعك

محمد :ايش سويتي فيني

اروى واكبر علامة استفهام فوق راسها

انا ؟ ما سويت شي

محمد :من يوم سرتي ليا وانا اتغيرت ما اقدر انام الا وانتي جنبي حتى لما كانت اميرة معاية ماكنت احس بذا الشعور بس ما اعرف ايش سار ليا ما اقدر انام الا رانتي جنبي

اروى:ما اعرف!!!!

محمد قررب منها وحط راسه بحظنها :اروى لا تروحي لما تشوفيني نمت

اروى:طيب ان شاءالله (جلست فترة حست انو نام قعدت تمسح في شعرو وتقول : مدري ليش

احس بشعور غريب اّنا كمان احساس اول مرة احسو مدري ليج لما اشوفك يدق قلبي صح ما

اعرف ايش ذا الشعور اللي احسو هل يكون الحب ؟ لالا ما اتوقع عمري ما حبيت ولا راح احب

في حياتي ااااه يا محمد مدري ليش احس امي بفقدك وربي لا تكتب ذا اليوم الحين يارب نروح انا وهو مع بعض (قربت بشويش وباست راسو ) نوم العوافي ).




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العم سالم ..

صبا و منال و ارام جالسين بالمجلس .. وانواع الاكل قدامهم و ضحك وكل شي ..

منال :هههههه تفتكرو جدو يوم يقول انا لما شفت جدتكم يوم الدخلة قعدت اضحك عليها لأنها كانت مستحية ومعصبة مني

صبا :ههههههههههههههههههههه ايوة قلك انا اول مرة شفتها في بيت عمها جالسة لوحدها وشكلها حلو قمت قلت لابوي يخطبها بعدين مع الزمن ... الله لا يوريكم

ارام :ههههه استغفر الله .. بس والله انها جميلة جدتنا صح ؟ تعتبر جميلة

صبا :ايوة والله

منال :اكيد يقول من باب مزح احد يحصله خدوج اصلاً (جدتهم اسمها خديجة ) ...

صبا :بنات ايش رايكم نرقص ؟

ارام :انتي مرة فاضية

منال :من جد

صبا :هيا بنات طفشانة

ارام :انتي ارقصي ممرة جسمي مكسر من بعد السفر دا

صبا :وجع ان شاءالله اصلا برقص لوحدي (راحت شبكت جوالها في الإستريو وشغلت اجنبي وسارت ترقص )..

ارام :هههههههههههه ارقصي ل مايكل جاكسون ابا اشوف

صبا:تتريقي ؟

ارام : لا من جد

صبا :طيب (سارت ترقص وهما يضحكو على شكلها )..

....دخل خالد البيت ويحسب انو صبا راحت وحب يستهبل مع اخواتو فتح الباب بشويش وشاف صبا ترقص تنح بشكلها ..


لفت صبا وهيا ترقص بس شافت خالد صنمت وعصبت مرة منو وجهها سار احمر ..

ارام شافتها ولفت شافت خالد :خلودي ليش واقف هنا ؟

خالد :بس كنت احسب مافي احد و جيت اجلس معاكم

منال :لا هادي صبا

خالد (ليش تقولي صبا ؟ انا ما اعرف روحي و حياتي ؟ ):اسف يا صبا (وخرج)..

صبا راحت فصلت جوالها بقوة وجلست على الكنب .. وهيا تسبسبه في قلبها ..

ارام :واااي صبا عصبت مرة ترا ما كان يقصد لما دخل

منال :وجهها احمر ههههههههههه

صبا عصبت وقالت بصراخ :اذا يقصد ولا ما يقصد ليش يطل فيني وجع في شكلو ان شاءالله غبي حيوان الكلب (ممعصبة مرررة )

ارام و منال منصدمين منها قد كذا تكرهو طيب ليش؟ :خلاص اعصابك

(خالد كان يسمعهم من يوم خرج اتنهد وكنه يبا يبكي بعدها مشي وطلع غرفتو )..

ارام :خلاص صبا ترا ما سار شي

صبا :ماسار شي ها ؟ طيب

ارام تغير الموضوع قالت وهيا تصفق بيدها :خلاص هيا بنات نوم كل وحدة على غرفتها

(كلهم قامو كانت صبا تبا تنام معاهم بس عشان رتبولها غرفة لوحدها استحت ترفضها غيرت

لبسها ولبست بجامة مريحة عبارة عن تيشيرت ابيض مكتوب عليه بالكبير ( beautiful ) باللون

الرمادي والبنطلون ابيض وجيوبو رماديه ).. ..


كلهم نامو الا صبا تفكر في اللي سوتو اليوم في خالد صح تحبو بس هو جرحها جرح صعب

تنساه ..كل شوية تتقلب ماقدرت تنام طلعت من الغرفة ونزلت الصالة فتحت التلفزيون على

فليم في قناة (Fox) وهيا طفشانة ..صبا :خليني اسويلي حلا احسن لي ههه حسيت انو بيتي

(وقامت للمطبخ )..

خرج خالد من غرفته وهو مهوم و توجه للمطبخ

قبل لا يدخل المطبخ و قبل م يتكلم شاف وحده معطيتو ظهرها وحده يعرفها و يحبها موت

صبا : فين طيب يا حرمه

واتي : يمكن درز هق زناه مدام ارام ( يمكن درج حق جناح مدام ارام )

صبا : يوهه ما فيني حيل اطلع احس اني ببكي

خالد بدون ما يحس : لا ترا دموعك غاليه

صبا حست انو اطرافها انشلت من الصوت تعرفو و كل ما تتذكر الماضي تكرهو اكثر

صبا هي مو لابسه حجابها ولا شي خرجت بسرعه من المطبخ و خالد لحقها و هي طالعه الدرج

و مسكها في مكان فاضي ما فيه الا التحف و الممر اللي يودي على الاجنحه

خالد : صبا ممكن اكلمك شويا

صبا بحقد : انا ما ابي اكلمك مو كافي اللي سويته و دحين جاي تقول بتكلمني ما ابي ما ابي

خالد: صبا ايش سويت انا ما سويت لك شي والله

صبا تعيد الماضي و تقول : ما تتذكر و احنا صغار

خالد بتفكير : والله ما اذكر شي

صبا : يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى و كل ما شوفت الجرح اللي في رجولي بسببك

اكرهك اكثر انت كنت مصدر عذاب ليا من صغري تبا تعذبني في كبري كمان حرام عليك اتركني

في حالي الين ما دخلت المتوسط و انا متعذبة بسببك عذبتني بما فيه الكفايه ارجوك اتركني


..و طلعت و هي تبكي ..


خالد ما ركز على الكلام كلو بس كان في بالو كلمة ركز عليها و جرحتو كثير ( اكرهك أكثر ) و

صار يتردد في بالو هالكلمه أكرهك اكثر اكرهك اكثر اكرهك اكثرو نزلت دمعة رجال بسبب

الجرح الكبير اللي سببتو صبا و خرج مسرع و نسي سالفة المويه و كل شي ..

(اتجه لغرفته قفلها وجلس يبكي كا الطفل )


~~~~~~~~~~~~~


*في امريكا بعد ما خلصت لجين من محاظرتها راحت للكوفي وشافت اختها لوجين جالسة وباين انها مهمومة راحت لها ومسكت يدها ..

لجين :لوجين حياتي اشبك مين زعلك ؟

لوجين :ولا حاجة محد زعلني

لجين :لوجين احنا ايش اتفقنا من متى نخبي على بعض

نزلت لوجين دموعها وراحت لجين ححظنتها :بس بس خلاص يا حياتي

لوجين وهيا تبكي :لجين احبو ايش اسوي طيب ؟

لجين :مين اصيل؟

لوجين :يعني في غيرو

لجين :ترا اللي انتي تسويه الصح

لوجين :تتوقعي يحبني

لجين :ما ادري بس انا اللي اشوفو يكم بنات كثير و يسلم عليهم لانه اجتماعي

لوجين :اصلا راح يسيب الشقر ويحبني انا خليني بس الشهرين دي...

لجين حزنت على اختها :لوجين كل مين و قدرو يمكن قدرك مو مكتوب مع اصيل... وايش دراكي يمكن العاشق المجهول اللي كل يوم جايب لك وردة يكون لكي ماتدري انتي ربي ايش كاتب لكي

لوجين :وجع اكرهه صاحب الورود هذا كل يوم كلام زي وجهو

لجين :ههههه قومي خلينا نرجع بس ...ولا ايش رايك ااكلك على حسابي

لوجين شالت شنطتها وكتابها ومشت مع اختها قرب اصيل وشرب من الكوفي حقها (طبعاً ما سمع حوارهم )


عند لجين و لوجين دخلو مطعم فخم جداً وجلسو جا القرسون .. وطلبو اكلهم ..

دخل اصيل مع اثنين من أصحابه وجلسو بعيد عنهم شوية ركز بدر وشاف لوجين وقام ..

..:where are you going ?

اصيل: Wright's friends to me , I want to salute them

..:okay

..راح اصيل لهم مسرع ووقف عند الطاولة..

اصيل مبتسم :صدفة

من سمعت صوتو قلبها سار يخفق بقوة ..لجين وهيا مبتسمة :اهلين اصيل

اصيل:كيفكم

لجين :طيبين وكيف حالك

كان يبا يتكلم مع لوجين :انا بخير الحمدلله

عينو على لوجين :عادي اجلس معاكم ؟

لجين :اممممم ... اتفضل..

جلس قريب من لوجين وهو يطل فيها ..

لجين :طلبت ؟

اصيل :لاء مالي نفس في الاكل بس جيت مع اصحابي هناك (وهو يأشر )وشفتكم قلت اجي اسلم عليكم

لجين :اها .. لا انا اليوم عزمت لوجين على الغدا ودام انك جيت اطلب و بعزمك معاها

اصيل:مشكورة ما تقصري ... عادي اكل معاكي ولا ما تبي

لجين :لا عادي وي

اصيل ابتسم وسار يطل في لوجين بدون ما تشوفو ولجين اختها منتبها له اصلاً


لوجين كان نفسها تقوم ما تتحمل تجلس معاه بنفس المكان تحس نفسها تبكي وتبا تحظنو وتتكلم عن المشاعر اللي وسطها بس ما تقدر ..

اصيل:لوجين ما سمعت صوتك ..

عيونها على طول اطرافها دمعت ماتدري ليش : ها ..

اصيل لاحظ عيونها : تعبانة ولا حاجة ..؟

لوجين تهز راسها :لاء

اصيل حس انها ما تبغاه يجلس معاهم فا ابتسم ووقف .. :اها طيب .. اجل انا بقوم احس انك ما تبغيني اجلس معاكم

لوجين وقفت وهيا مشبكة يدينها في بعض :لاء ... مو كدا بس ... خلاص اجلس بس

تصيل خلاص تعب منها :لوجين عادي قوليلي اذا انتي ماتبيني اجلس معاكي او اكلمك ما ابغا اكون ناشب لكي كل ما جيت كلمتك كلمتيني ببرود وتنهي الهرجة وتصدي عني
ترا انا ما اتعودت من احد يعاملني كدا بس اذا انتي مو حابه اني اكلمك عادي قوليلي عشان راحتك بس
لوجين وهيا شوية و تبكي :انا ما قلت كدا

اصيل:بس حركاتك تدل على كدا (ومشي من عندهم او خرج من المطعم كلو وهو زعلان )

جلست لوجين وهيا مهمومة حطت يدها على وجهها وسارت تبكي راحت عندها لجين وطبطبت عليها :خلاص حبيبي خلاص

لوجين :شوفتي كيف يا لجين يقول اني ما ابا اكلمو واجلس معاه اصلاً انا اتمنى احس انو يكرهني وكرهني زيادة عن اللزوم ايش اسوي

لجين :بس من جد تكلميه ببرود وكل ما جا عندك صديتيه مو لدي الدرجة يا لوجين ولو تحترمي الشخص اللي قدامك وكلميه عادي مو ب هادي الطريقة

لوجين :مالي وجه اكلمو بعد اليوم

لجين اتنهدت :انتي اللي جبتي لنفسك

لوجين :ابا اعتذرلو

لجين :خليكي مسامحة واعتذريلو ماراح اقول لاء ....ودحين هيا خلينا ناكل وصل الطلب

لوجين :مالي نفس

لجين :لااااااااا ...ترا ازعل انا عازمتك

لوجين ابتسمت :خلاص راح اكل

..بعد ما اكلو اتجهو للبيت ..


~~~~~~~~~

اليوم الثاني .. وفي منزل لجين و لوجين ..

صحت لوجين قبل اختها وسارت تتدرب كيف تعتذر ل اصيل..

واقفة قدام المراية بالبجامة :اححم احم اصيل ؟ اممم معليش لجل امس (ومشيت) لا لااااا اففف .. .. يا اخ اسفة عشان امس ...... ياربي ما ينفع افف ..

لجين :ههههههههه غبية وربي

لوجين انفجعت :بسم الله من متى انتي هنا

لجين : من اول

لوجين :معرف ايش اقولو

لجين :اتعلمي وهيا دحين خلينا نلبس ونروح الجامعة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:17 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لوجين :هيا

(لوجين :لبست تنورة فضفاضة و من عند البطن ممسوكه لونها كوحلي و بدي سادة لون تركوازي
وفوقو جكيت اصفر وحطت روج احمر صارخ و لبست نظاراتها كانت لابسة ملابس صيفصة يعني وشنطتها )

(لجين :بنطلون جنز ممسوك وفوقو بلوزة طويلة صوفيه لونها ازرق ونظارتها )..

..اخذو كتبهم وخرجو من المنزل..


*في الجامعة اول ما دخلو كالعادة كل وحدة تروح لقاعتها جلست لوجين تمشي واستغربت

ليش اليوم ماجا احد وجاب لها وردة ما اهتمت وراحت للكوفي وجلست في محلها

المعتاد عشان اذا جا اصيل يشوفها قعدت نص ساعة ومابين اصيل طفشت وسارت تمشي وهيا مسرحة في اصيل ماشافتو اليوم شافت صحبتو كيرا ..

وراحت لها ..لوجين : Hello Keira

ردت وهيا مو طايقتها :hi

لوجين بإبتسامة :? wayne aseel (مدري اذا كدا ينكتب اصيل)

كيرا بقهر : Why

لوجين ببرود :Theme

كيرا: ... In the Science Lab.. he did not want to speak with

قاطعتها لوجين وهيا رايحة له :think you

(دخلت المختبر بهدوء وبخطوات واثقة اتجهت له كان حاطط راسه على الطاولة بدون اي حركة بس حس فيها ورفع راسه ).

لوجين قلبها سار يخفق زي كل مرة :ا..امم... احمم .. اصيل؟

اصيل ببرود :نعم

لوجين جلست قدامه :امم .. انا اسفة عشان امس

بدر :عادي اصلا انا متعود بس عشان ما قدرت اتحمل فا قلتلك امس الكلام دا

لوجين بنبرة رجاء :طيب سامحني

اصيل ابتسم .. احبها ما اقدر :خلاص سامحتك مع اني ما زعلت منك غير قد كدا (وهو يأشر بيده شوية )

لوجين ابتسمت :إيوة

اصيل:كيف عرفتي اني هنا

لوجين :اممممم .. كيرا قالتلي

اصيل:اها

لوجين حست انهم يحبو بعض فسألته بتردد :اص…يل انت ت...حب كككيرا

اصيل ابتسم :لاء بس هيا صحبتي بس وانا احب وحدة ممرة كثير بس ياليتها تحس فيني وربي لا اعيشها في جنة

لوجين زعلت مرة وحست بفضول يقتلها :مين هيا ؟

اصيل:ليش تبي تعرفي

حست انه شك بشي :ها ..لا بس ابغاك تفضفضلي وتكلمني عنها وكدا .. يعني نكون اصدقاء زي كيرا اقصد

اصيل:اها

لوجين :قولي عنها

اصيل:ايش اقولك عنها من يوم عرفتها وانا احبها مو احبها اعشقها اتنفسها بس اللحقها مكان ما

تروح احاول اعترفلها ما اقدر دايماً تبعد عني احسها تكرهني مرة مو تكرهني الا ما تطيقني

حاولت مليون مرة اكون لطيف معاها بس هيا برضو ما تحس بشي اتجاهي وتخيل ضحيت

عشانها اخذت ترم اضافي عشانها و عدت سنة عشانها المفروض انا دحين اكون بين اهلي بس

عشان عيونها اسوي اي حاجة ضحيت بمستقبلي عشان اشوفها كل يوم وكل دقيقة وثانية بس برضو هيا ما تحس فيني ما اعرف ايش اسوي عشانها ..

لوجين كانت تبا تبكي ما قدرت تتحمل هذا كلو حب يعني يحبها لدي الدرجة مستحيل يحبها هيا يعني مافي امل ؟ حزنت على نفسها :طيب هيا هنا بالجامعة صح ؟

هز راسه بنعم ..

لوجين اكيد هيا احلى مني الغبية :طيب مين هيا ايش اسمها ..

ما قدر يقول لها انتي هيا البنت ف قال :كل شي بوقتو حلو

ما فهمت عليه :يعني قصدك ما تبا تقولي ؟

اصيل:افهميها زي ما تبي

لوجين حست انها تبا تبكي :تتهنو يارب (وقفت وقف معاها وحظنها بقوة لا شعورياً)

..انصدمت و مشاعرها اختلطت بين الخوف و الراحة و الحب والامان والثقة ماتدري كيف

اجرأت رفعت يدها وحظنته بقوة شديدة رفعت نفسها وحطت راسها في كتفه ودموعها نزلت

بهدوء وقلبها يدق بقوة حس فيها اصيل.. جلس حاظنها مايبا يبعد عنها يعشقها .. بس هيا حست على نفسها وحاولت تبعده بس يقرب منها اكثر ..

لوجين مسحت دموعها وقالتلو :اصيل ممكن توخر عني

بعد عنها وهو يطل في عيونها :اسف بس كنت محتاج حظن احد

لوجين ما قدرت تتحمل وقالت بعصبية :قد كذا تحبها يعني ؟

استغرب من عصبيتها بس رد :اكتر من كدا كمان

سارت تضربه في صدره بقوة بس هو ماحس بشي لأن ضرباتها حسها مو قوية وساكت يشوف

ليش تضربه سارت تبكي بقوة وبصوت وهيا تضربه مسكها من يدها وحظنها تاني يحاول يهديها :لوجين حبيبي أشبك لا تبكي بسم الله عليكي

لوجين :ليش تحبها قدي كدا

اصيل مستغرب منها مرة :خلاص لوجين ليش تبكي

لوجين :قول انك تكرها قول الله يخليك اصيل قول

اصيل مسح على ظهرها :خلاص يا لوجين بسم الله اشبك

لوجين :ما ابغاك تحبها

اصيل فسر انها تعرف انو يحبها وهيا تكرهو :خلاص اكرها اكرها كره ابدي

لوجين هديت شوية وسارت تشهق ورا بعض شهقات ما توقف بعدت عنه وهيا جالسة على

الكرسي وهو قدامها كانت شابكة يدها في بعض وعيونها على الارض مستحية من اللي سوته

رفعت عيونها بشويش شافته يتأمل فيها وهو مميل راسه نزلت عيونها قرب يده ومسح لها

دموعها اللي في وجهها وهيا ممرة مستحية مايبا يشيل يده من وجهها رفعت يدها الصغيره ومسكت يده شالتها و باقي ماسكة في يده حظنتها وسارت تلعب في يده كنها طفلة

اصيل ابتسم :لوجين دحين سرتي كويسة ؟

هزت راسها بنعم وهيا منزله عيونها ماتبا تشوفو
قرب يدها من فمو وباسها سار وجهها أححممرر وشالت يدها بسرعة حطتها في حظنها ..

اصيل:تبي تقولي حاجة ..

لوجين احبك و اموت فيك واغار عليك ليش تحب احد غيري :لاء


اصيل:ليش ما تبيني احبها ؟

لوجين بصوت هامس يالله يالله يسمعو : Because I love you

اصيل :ايش ؟

لوجين :ولا حاجة

اصيل:طيب لوجين انتي تحبي

لوجين :اعشق انا

اصيل بقهر :ومين دا اللي تعشقيه

لوجين :تتوقع مين

اصيل:ما اعرف

لوجين :بس اللي احبو يحب و بجنون كمان

اصيل الحمدلله :طيب مين

لوجين بإبتسامة :كل شي بوقتو حلو

اصيل:ههههههه افهم من كلامك انك ماتبي تقوليلي

لوجين :هههه افهم زي ماتبا

اصيل وقف : تتهنو ....هيا ضميني هههههههههههههه

لوجين :هههههههههههههههههههههه

اصيل :يناس بس كل يوم يارب ... مد يده لها .... عادي امسكك

لوجين قلبها سار يدق بقوة ..:مدري

قرب منها و مسكها :دحين انتي صحبتي المفضلة

لوجين :وكيرا

اصيل بإبتسامة :السحبه


(مسك يدها وهما الاثنين طايرين من الفرح )..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


*في بيت محمد .. في إيطاليا .. وفي الصباح ..


صحى محمد وشافها نايمة زي ما وعدتو جنبو ..ابتسم وحس نفسو نشيط ما يعرف ليش حس انو يبا يكلمها يجلس معاها بعد عن حظنها شوية ووقف فوق السرير وسار ينطنط وضحك ..

اروى كشرت وجهها :امممممم

محمد :هيا قومي اروى قومي

اتنهدت وجلست وهيا مغمضة عيونها فجأة فتحتها لما شافت وجه محمد قريب منها بعدت عنو و طاحت في الارض :ااااااااي ..

قام بسرعة كان يبا يشيلها بس :محمد خلاص وخر عني اكرهك ماتفهم لعد تسوي فيني ذي الحركات لو سمحت يعني ..

ميل راسه وكان يطل في شكلها وهيا معصبة :تكرهيني ؟

اروى :أ.... خلاص بعد

محمد :ليش تكرهيني ؟

اروى:انا ما قلت اكرهك

محمد :تحبيبني ؟

اروى :بروح اسويلك فطور

عرف انو مافي فايدة معاها :طيب (وقال بهمس ) أ...س..ف

اروى سمعتو لفت عليه وشافته منزل راسه وجالس في الارض وماسك يدو راحت له بسرعة و ارتمت في حظنو ردت فعل وبكيت :محمد انا اللي اسفة المفروض ما اصرخ عليك واقولك كلام زي كدا انا الغبية سامحني يا محمد

مسح على ظهرها :اروى لاتبكي ترا تعذبيني كتير كدا

اروى مسحت دموعها وطلت في وجهو :سامحتني ؟

محمد :طبعاً بس بقولك شي

اروى ابتسمت ومسكت يدو : اسمعك

محمد :انا لما صحيت كنت نشيط بس نكدتي عليا

اروى مدت بوزها وسابت يدو :يعني انا نكديه ؟

محمد :ههههه انا ماقلت كدا

اروى:افهم من كلامك ؟

محمد :تعالي نخرج بوريكي شي

اروى تستهبل : لا انا زعلت

محمد :يعني لازم اسوي حركة كل مرة عشان ترضي ؟

قامت اروى بسرعة :لالا

..وقامت لفت تبا تخرج راح حظنها من وراها وهو يدور : حبيبي

اروى ماحست بشي :طيب بروح البس

محمد :طيب يب صرفيني

اروى:هههههه لالا حرام عليك

محمد :طيب روحي هيا ..

...لبست وخلصت واتجه محمد لمكان دايماً يروحو مع اميرة ..

كانو يمشو شافتهم من بعيد وراحت بسرعة ..

......:محمد !

محمد :اهلاً

.......:كيف حالك وحشتني صدفة

محمد :الحمدلله بخير .. ايش تسوي هنا انتي ومع مين

......:مع ماما و جواد

محمد :اها ماشاءالله

مسكت يدو ومشيت :تعال سلم عليهم

وهو مشي مونسي انو اروى معاه على طاري اروى كانت واقفة و مصدومة قد كذا الجب يسوي في الشخص انا زوجتو سابني و راح مع طليقتو (اللي هيا اميرة ) ماحبت تخرب عليهم كان في كرسي قريب منها جلست هناك لين غابت الشمس غالبها النعاس معاه ونامت ..

اما عند محمد .. :ههههههههوالله انا لما كنت جالس ماسوى شي يعني محترم نفسو

اميرة :ايوة ايوة صح

ام جواد :فين زوجتك يا محمد ماشرفت عند اهلك ولا فين

اميرة :ااااف

محمد نسيها من يوم شاف اميرة قام بسرعة و اتصل عليها بس جوالها مقفل راح للمكان الي كانو واقفين فيه زي الملاك نايمة على الكرسي الخشبي قرب منها بخطوات هادئه وجلس جنبها على الكرسي وحط راسها فوق رجولو وسار يتأملها انقهر من نفسو كيف يسوي كذا فيها يعني انا خرجت عشانها هيا رفع جواله واتصل على رقم محدد : Bring the car now

......: Well sir

دقايق وصلت السيارة شالها وكانت تتحرك كأنها بتقوم دخلو السيارة وحركو على بيت صغير عند البحر ... حطها فوق السرير وسار يتأملها طيبتها الزايدة عن حدها ... نيتها الطيبة ...شكلها الطفولي كل شي فيها

.. واقبل الصباح والاخ باقي يفكر فيها اتحركت اروى ثواني وفتحت عيونها وشافتو قدام وجهها خافت وجلست بسرعة : اسفة ما كنت عارفة كيف نمت امكن بالغلط اسفة

محمد :لا تتأسفي انا اللي اسف لاني سبتك امس ورحت عند اميرة و اهلها

ابتسمت برضى : لا عادي اهلك هما طيب بس انا ما حبيت اخرب عليكم وجلست في الكرسي فجأة نمت

راح حظنها :اروى انتي طيبة ممرة

اروى :هه احنا فين دحين

محمد :خمني

اروى:اامممم ... فندق ؟

محمد :لا هدا بيت سويتو لكي بيت على البحر

اروى:ليا انا ؟؟؟!!!!!
هز راسه بنعم

رجعت حظنتو تاني :شكرا شكرا مممرة شكرا

محمد:طيب مافي بوسة من هنا من هناك

اروى بعدت عنو لا يكفي ضمه

محمد :طيب ابا بوسة

اروى خجلت : محمد استحي خلاص

محمد :هههههههه طيب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في السعودية ..^جدة^..يوم الجمعة


في صباح الله خير كل العوائل تتجهز عشان يروحو القصر الكبير (بيت الجد )..


في بيت العمة تهاني ..

تصحي ولدها عماد ..

تهاني :هيا يا عماد قوووم

عماد:الله يخليكي ماما بس شويه

تهاني :ولا هيا قووم..... يا واد قوم

جلس على السرير وهو نايم

تهاني : تقوم ولا نستخدم اسلوب تاني؟

عماد قام للحمام (اكرمكم الله)


~~~~~~~~~~~~~~

في بيت العمة جواهر ..

كلهم قايمين .. ومعاذ و ابوه معاهم

العمة جواهر :هيا يا زياد حاول تروح وتستسمح منو طيب حاول

ابو محمد : ما اقدر يا جواهر

جواهر :حاول ماراح تخسر شي

ابو محمد :طيب ان شاءالله يرضى عليا

جواهر :يارب

..معاذ و هديل وريان كلهم لبسو واتجهو للسيارة ..

~~~~~~~~~~~~~




*في القصر الكبير *


الجدة خديجة :تعالي يا سالمة

سالمة :يا ماما

الجدة :شيلي المخدات دي من هنا كم مرة اقولك

سالمة :ماليش ماما بس بابا يقول كلي هنا شان ينام هينا هو قول

الجدة :اااااه ياربي منك خلاص خلتص روحي بس

سالمة :اوكي ..

..دخلت عائلة العم سالم وبعدهم العمة تهاني و بعدهم العم ضاري و إلياس ..


بعد السلام الكل جالس على سفرة الغدا..

الجد :فين بنتي جواهر ؟

تهاني :انا كلمتها وقالت انها في الطريق

الجد هز راسه ..

دخلت جواهر مع اولادها ومعاذ معاهم وزياد (ابو محمد ) ما قدر يدخل فا استناهم في السيارة ..

راحت جواهر سلمت على راس ابوها هيا و زهديل وريان ..

الجد :ريان حبيب جدو

ريان :ددي شوف دا معاد

الجد ناظر معاذ :مين معاذ ؟

ريان : ولد كالي دياد

الجد رمى الملعقة وقام من السفرة وهو معصب وخرج راح لغرفتو معاذ خاف مرة منو و خرج وهو يجري عند ابوه في السيارة وجالس يرجف ..

ابو محمد :شفت جدك

هز راسو بنعم ..

ابو محمد :اشبك خايف

معاذ : مرة خفت منو لما رمى الملعقة وقام وهو معصب كلهم كانو ساكتين

ابو محمد : لجل كدا انا ما ابا انزل سببلي الرعب

معاذ :بابا ممرة خفت انا

..في داخل القصر وفي غرفة الجد ماسك الجوال وهو يصرخ ..

الجد :ياخسيس قلتلك تراقبلي تحركاتو كلها

.......:بس انا قاع اراقبو

الجد :تكذب عليا يا........ هو دحين في السعودية يافالح

...........:بس انا .. انا يمكن ما اعرفش

الجد :انقلع انت مفصول

رمى الجوال وهو حاسس نفسه يقتل احد بمجرد ما شاف معاذ ..

كانت الجدة تسمع كل شي وهيا تبكي كان نفسها تشوف حفيدها و ولدها كانت في المطبخ لما معاذ كان موجود ..

جات جواهر من وراها وحظنتها .. :خلاص يا ماما لاتبكي

الجدة :بس انا ابا اشوف ولدي حرمني منو كثير حرام عليه

جواهر :تبي تشوفيهم ؟

الجدة :اكيد هذا ولدي يكفي مات اخوه وانا ما شبعت منو كمان ....

جواهر :خلاص ياماما هما في بيتي تعالي بكرا او وقت ما تبي وتشوفيهم ياقلبي

الجدة ابتسمت :والله يا جواهر

هزت راسها بنعم ..

الجدة :الله يخليكي لنا يارب

ابتسمت جواهر واخذت امها وراحو للصالة ...


~~~~~~~~~~~~~~~~

خرجو من مختبر العلوم اصيل و لوجين وهم يمشو في الساحة شافتهم كيرا وراحت لهم ..

كيرا :? What do you do

اصيب: What do I do ? nothing

كيرا : (وهيا تأشر على لوجين) What do you do with

اصيل مسكها من كتوفها وبإبتسامة : It Sweetie

كيرا عصبت : Hate you (ومشيت)

لوجين كانت مستحية مرة :ليش تقولها اني حبيبتك انت تحب

اصيل:عادي وي عشان هيا تحبني وانا اعتبرها مجرد صحبة

لوجين انقهرت : وجع

اصيل:عليا ؟

لوجين :لاء عليها ليش تحبك

اصيل ابتسم :مليانين اللي يحبوني

لوجين :ايوة صح

اصيل:تعالي غرفتي تشوفي انواع الهدايا منهم ..

لوجين خافت وسحبت يدها :لا .. لاء .. ما ابا شكراً

اصيل حس انها خافت:اسف بس لا تحسبيني اقصد شي ثاني

لوجين ارتاحت في قلبها :اصيل انا لسى ما اعرفك تمام لجل كدا خفت (مسكت يدو وسحبته معاها كان في كرسي خشبي جلسو فيه) كلمني عنك و عن اهلك ..

اصيل:امم عندي ثلاثة اخوات نوران و نورة نوران ثالث متوسط و نورة اولى متوسط و نسرين متزوجة وعندها ولد وبنت صغااار ممرة يجننو هند و عبد الملك وامي وابوي عايشين الحمدلله

لوجين كانت تتأملو وهو يتكلم ومسرحة فيه يمكن ماسمعت ولاكلمة ..

اصيل:لوجين انتي معاية

لوجين :ها ايوة

اصيل:المهم طبعاً انا شايل الشركة كلها حقتنا

لوجين :اصيل ايش لقبك؟

اصيل بفخر:ال.... بس ليش !؟

لوجين انصدمت ليش انو ابوه و ابوها اصحاب من زمان :ها ...لا بس اسأل ..

اصيل يعرف كل شي عنها بس ساكت..لوجين ما حبت تجلس معاه لا تخرب سمعت عيلتها و ابوها تسير له مشاكل :انا اسفة اصيل ما اقدر اجلس معاك

اصيل استغرب منها:ليش ؟

لوجين:اول شي لأنك ولد اثنين لأن ابوك ..... وبابا يعرفو بعض انا من ال......

اصيل مسك لها خدودها قرب منها وحط عينه بعينها :انا اعرف كل شي عنك كل شي

لوجين انصدمت :كيف تعرف عني كل شي

اصيل:لوجين عادي اقولك شي ..

لوجين:طيب جاوبني

اصيل:لأني ... أ...أحب..أحبك

لوجين وجهها سار احمر :عيب

اصيل ابتسم بتعب :بس اعرف إنك تكرهيني ودايماً تصدي عني مدري ليش

لوجين :لا مين قال اني اكرهك

اصيل :حركاتك

لوجين مسكت نفسها :اصيل احنا ما ينفع نحب بعض لا نسبب لأهلنا مشاكل

اصيل:كنت عارف انك راح تتهربي مني بحجج عشان كدا ماقدرت اقولك (قام من جنبها راح سيارته واتجه لبيته وهو مهموم وقرر إنه يرجع بلده *الشرقية* )


لوجين بكيت :معليش يا اصيل بس انا ما اقدر اسوي شي زي كدا لجل حبنا اللي غير ناجح الله يوفقك مع غيري احبك احببك

جات لجين من بعيد :ياربي انتي كل يوم تبكي ايش سار ليش تبكي .؟

حكتها كل اللي سار لها من يوم راحت المختبر عنده لين الموقف اللي من شوية

لجين :اما هو ولدو ؟

لوجين :عشان كدا قلتلو ما ينفع نحب بعض

لجين :غبية انتي كان مداه يخطبك من بابا وخلاص

لوجين :بس هو قال انو يحب ؟

لجين :يمكن يحبك

لوجين :لاء مو انا ما اتوقع

لجين :خربتي حياتك بنفسك كان مداكي تتفقي معاه ويجي يخطبك من بابا بعد ما نرجع وخلاص

لوجين :لا تلوميني ما اعرف ايش اسوي طيب

لجين :قومي البيت بس

لوجين قامت بعد ما مسحت دموعها :طيب ..





توقعاتكم ..


الجد راح يسامح ولده زياد و يرجعو زي قبل ؟

لوجين خلاص بتعترف ل بدر انها تحبو ويسير اللي قالته لجين ؟

ايش بيسير بين بدر و لوجين ؟ راح يرجع الشرقية ؟

الجدة راح تشوف ولدها زياد بعد غياب سنين و حفيدها معاذ ؟

ماجد و جود والولد اللي في بطنها هل راح يخلي كل الحواجز تطيح
وتعيش جود معاه في جدة ؟

صبا وخالد ؟ ايش قصتهم ؟


..تهمني توقعاتكم واستنوني مع البارت الثامن ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:20 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*البارت الثامن *








كن معي دائما فَ أنا لست قوي لِ اتحمل رحيلك..*




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في القصر الكبير ..


كلهم حاولو يكلمو الجد بس مو راضي يتكلم مع احد او يشوف احد انفتح باب كان مصدر عذاب
له من زمان كان مايبا يشوف احفادو لا يحن قلبو عليهم بس ما قدر يشوف معاذ اكثر من كذا

ثواني بس عصب وقام جلس على الارض ونزلت دمعة من عيونو دمعة ندم على اللي سواه في

عيالو كل يوم يتعذب على بعدهم بس مصبر نفسو ياخذ اخبارهم من بعيد ويتطمن عليهم كان

في زي المخزن او القبو تحت الارض الخشبية في غرفته .. رفع الخشبة في سلم نزله بشويش وفتح نور الغرفة .. محد يدري عنها هل غرفة ..

كانت جميع صور اولادو وبناتو معلقة و اللعاب زياد و عامر وبعض من ملابسهم ورسوماتهم اشتاق لهم ممرة جلس على كرسي خشبي ومسك سيارة وجلس يفتكر ..

كان جالس في حديقة البيت ويقراء كتاب وحولو اولادو كلهم .. جات تهاني له وهيا صغيره عمرها سبعة سنوات ..

تهاني :بابا تعرف انو زياد و عامر جالسيين يحرقو ورق خلف البيت ..

قام وهو مفجوع :هما هناك دحين

هزت راسها ببرائه راح لهم وهو يجري .. بس شافهم جالسيين يلعبو بالسيارة ..

عامر راح له وهو يجري :بابا خرجنا من البيت طفشانين

زياد راح عندهم :ايوة بابا هيا

ابتسم وهو مرتاح :لا تعالو بوريكم مكان محد يعرفو غير انا وانتو دحين تعرفو وهاه ما ابا احد يعرف المكان دا سر بيننا اتفقنا ؟ .

هزو روسهم اخذهم ونزلهم القبو دا وجلس يعلق معاهم الصور وحطو اللعابهم و ملابسهم وهما فرحانين انو محد يدري بالمكان غيرهم كان يحبهم يعشقهم..


رجع للواقع ومسح دمعته طلع من القبو مسح دموعو وخرج عند اهلو ..)


ابو ساري :اشبك يا ابوي كذا دخلت ومابغيت تخرج

الجد :بس كنت ابا اجلس مع نفسي شويه

ابو ساري :طيب بس خوفتنا

الجد :لا تخافو ..... الا فين خديجة

خديجة تستهبل :هلا جدي انا هنا ياروحي انتَ

الجد ابتسم :هه اقصد زوجتي

خديجة :احمم اصلاً عادي

كلهم ضحكوا عليها ..

سمر :سويتيلنا جو

خديجة تبا تقهرهم:ايوة صح ترا بابا بيوديني امريكا في اجازة الاسبوع بشوف لجين ولوجين

منال :اصلاً حتى انا صح بابا

ابو حسان :لا يبنتي بوديكم الشرقية عند امهم

منال :لا بابا

ابو حسان :ماتبي تشوفي عمتك ؟

منال :إلا بس

خديجة تطلع لها لسانها وتضحك

(وكملو الجمعه مع بعض لين اخر الليل والكل استأذن وراح لبيته)..


اليوم الثاني وفي نفس القصر ..

قامت الجدة من الصباح لبست وجهزت جا الجد من الخلف ..


الجد :لا تحاولي يا خديجة انا عارف فين رايحة ..

الجدة صنمت :ف..فين.. مو مكان ب..بس بجيب ..حاجات

الجد راح لها ومسك يدها :عمرك ما كذبتي عليا يا خديجة وبعد العمر دا كلو تبي تكذبي وبكل سهولة كمان انا فاهم و حافظك اعرفك يمكن اكثر من نفسك

الجدة نزلت دموعها :طيب ابغا ولدي ابا اشوف احفادي ما اقدر حرام عليك تحرمني منهم ايش ذنبي انا يكفي عامر مات ودحين زياد ما ابغاه يروح وانا ما شفتو

حط راسها في حظنه ونزل دمعة من عيونو :انا ابا اربيهم ما ابغا احد يعصيني من عيالي الباقيين

الجدة :طيب ربيهم بس مو تبعدهم عننا

الجد :لجل الباقيين ياخذو عظة و عبرة انا ماني مستعد اخسر واحد من اولادي ثاني

الجدة :طيب اذا تحبهم واذا باقي تحبني خليني اشوفو ابا اشوف زياد و اولادو ابا اضمهم واشم ريحتهم الله يخليك

الجد :خليكي قوية صبرتي كل ديك السنين اصبري كمان

الجدة :طيب ليش نفسي اعرف ؟ قلبك مايحن عليهم ؟ ماتبا تشوفهم ؟ مو زياد و عامر كنت تحبهم ؟ طيب ليش تسوي كدا

الجد بغموض :قلتلك اصبري

الجدة :لين متى يعني ؟ لي اموت ؟

الجد :يومي قبل يومك يا رب .... بس انا ابغاه يجي ويعتذر وابا اشوف الندم الحقيقي في عيونو كل مرة كنت اقسي قلبي ابا اشوف الندم في عيونو سمعتي

الجدة :والله نادم

الجد قام :نشوف إذا جا و اعتذر .. (وراح.. اما الجدة قامت فسخت عبايتها وجلست على الراديو ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



في بيت العمة تهاني ..


جالسة صبا في غرفتها وهيا تفتكر قبل اربعة سنوات ايام المتوسط ..

كانت كسلانة ودرجاتها واطيه ودايم الاستاذات يشتكو منها يا هاربة او متضاربة او مسوية مشاكل مع البنات ولا الاساتذه وكل العائلة تعرف بذا الشي يكلموها وماينفع معاها لا تزيد ..كانت تمشي في القصر حق جدها وهيا فرحانة مع خديجة منال وارام وسمر و لمى ..

والعيال يلعبو كورة في الملعب راحو وهم يشجعوهم وصبا كانت بس تطل في خالد تشوف كيف يضحك ويلعب وكل كل حاجة ابتسمت وهيا تقول في قلبها (الله يخليك ليا ياحبيبي .. احبك مرررة يا خالد .. خلاص اليوم راح اقولو إني احبو )..


بعد ماخلصو لعب كلهم دخلو داخل لاحظت انو خالد مو معاهم طلعت حديقة القصر شافته جالس قدام المسبح راحت وجلست جنبه ..

صبا :اممم ...خالد ليش انت جالس هنا


خالد لف عليها :يعني ليش جالس هنا

صبا انحرجت :لا بس حسبتك متضايقك

شال عينه منها و اتأفف..

صبا مع انها زعلت منو بس :خالد بقولك شي اسمعني

خالد :نعم

صبا :خالد انا .. انا احبك و اعشقك

خالد انصدم : صبا تراك لو كنتي اخر بنت على الكرة الارضيه مستحيل احبك شوفي شكلك شوفي درجاتك بالله هاذي وحده تنحب


عادل اخوها الكبير سمعها وجلس يضربها بقوة وبدون رحمة كان في خشبة جنب المسبح وبدون تردد شالها وضرب فيها رجولها ورجلها سار فيها جرح كبير وباين وكلو بسبب خالد ..

رجعت للواقع سارت تهز راسها تبا تنسى الماضي مسكت رجولها وسارت تمرر يدها على اثر الجرح الكبير بس الجرح اللي في قلبها اكبر .. (والله اتحمل يا خالد لو يشوهوني ابا اجلس احبك مو بكيفك ولا بكيفهم .. )استغربت ليش ما كرهتو بعد اللي سار لها منو اكثر من شهر وعادل كان ما يكلمها ولا يطل فيها ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



عند بيت العم ابو ساري .. (طبعاً اتصل على الكل وخبرهم بحمل جود )..


خديجة في غرفتها لان ابوها قال إنه حجز لها بعد يومين بتسافر امريكا و لجين و لوجين بيستقبلوها وجلست ترتب اشياها وهيا متحمسة مررة ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وفي امريكا اليوم الثاني قررت انها تقول ل اصيل عن حبها له ويخطبها من ابوها ...


ااجهر الاثنين للجامعةوكا العادة لجين تروح لقاعتها ولوجين جلست تدور على اصيل مالقته راحت ل كيرا شافتها تبكي و استغربت ..

لوجين : Keira? Why are you weeping

كيرا: Ask me why I cried ... The Thoroughbred leaving the university ... and went back to his country because of you

لوجين انصدمت ونزلت دموعها :? Why

كيرا قامت وخلت لوجين واقفة ..

قعدت لوجين على الارض ما تعرف رقمو لا تعرف بيتو ولا تعرف اي شي عنو غير انه ولد صاحب ابوها .. جلست تبكي ..

خرجت لجين من محاظرتها وشافت لوجين تبكي زي العادة واستها وقالت لها ايش سار و راحو البيت ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في ايطاليا ..


في بيت محمد ..

يكلم جوال :اوكي طيب .... هيا باي

نزلت اروى من فوق وجلست على الكنب :احمم

محمد :اليوم اميرة و اهلها بيجو ابا البيت مجهز

اروى كشرت :البيت نظيف ما فيه شي و الخير مليان

محمد :طالع اتروش بسرعة قومي غيري ملابسك شوية وجايين

اروى:اففف (وقامت )

خلص محمد ولبس برموده و بلوزة رسمية بيضة ..

نزل تحت ولقاهم جالسين اميرة و امها و اخوها جواد ..

اميرة :اهلين حمود

محمد بإبتسامة : اهلاً اهلاً

(قعدو يهرجو واروى كانت فوق متوترة :انزل ولا لاء ..ااف .. احس محمد راح يقتلني اذا ما نزلت هيا امري لله(جات تبا تفتح الباب بس دخل محمد )..

محمد :ليش ما لبستي

اروى:كنت رايحة اللبس بس دخلت

محمد :وليش مو من اول

اروى:طيب دوبهم جو

محمد مسكها من شعرها :شوفي كلام كتير انا ما ابغاه هيا سريع

دمعت عيونها ومسحتها بسرعة :طيب (راحت اتروشت ولبست فستان اسود تحت ركبها وروج لحمي مشطت شعرها بس وخلته على طبيعتو :اااف هيا خليني انزل بس

(نزلت وهيا متوترة واميرة فتحت عيونها :قلك انتي زوجة طليقي هه

ام جواد :اجلسي اشبك

اروى جلست بدون ما ترد عليها

اميرة وقفت :بروح الحمام فينو

كان قلبها مقبوض :اتفضلي معايا

(مشت اروى واميرة لحقتها اول ما وصلو اميرة اعطت اروى كف جامد وثاني وثالث كانت مصدومة وحست خدها يحرقها اميرة رفعت تبا تديها الرابع بس دفتها وخشمها كان ينزل دم :خير تمدي يدك ليش تضربي

اميرة :صرقتي زوجي مني يا.......

اروى اعطتها كف يساوي الكفوف اللي اخذتها:ما اخذت منك احد فاهمة

اميرة مسكت شعر اروى وسارو يتضاربو بقوة (كأنهم اولاد في مدرسة ☺ )

سمعو محمد وجواد اصوات صراخهم وام جواد كلهم راحو الجهة وشافوهم يتضاربو بس جواد ماهمتو المضاربة كان همو اروى يطل فيها بإعجاب .

محمد بصوت عالي :اروى

اروى وقفت وخافت منو مرة لأن شكلو كان يخوف وعيونو الحادة عليها :نعمم

محمد :وخري عنها

اروى :بس هيا اللي بدت

محمد :اقولك وخري عنها

سابتها ونزلت راسها اما اميرة قربت من اروى واعطتها كف قدامهم :هذا عشان تتعلمي يا طفلة ماتمدي يدك على اللي اكبر منك يا حونشيه

رفعت اروى عيونها بسرعة لمحمد لاكن ما عمل شي فسخت الكعب حقها عشان تقدر تجري وجريت لغرفة المكتب اقرب مكان لها وقفلت الباب بقوة وصرخت با اعلى صوت : ابا ماما اكرهكم كلكم حسبي الله عليكم من صغيركم لكبيركم والله لا اخليكي تندمي يا زفت يا اميرة اكرهك (وسارت تبكي بصوت عالي كلهم واقفين الا اميرة كأنها ما سوت شي )


محمد نسي انو جواد واقف معاهم :هي انت شفت زوجتي

جواد :اي زوجة دي؟ مسكينة ايت زوجة دي اللي ترميها و تذلها علشان طليقتك

ام جواد :لا اله الا الله بس (ونزلت تحت)

محمد :لا تتدخل في حياتي

جواد :لما تكون زوجتك اميرة سوي كدا في بنت الناس


محمد :جواد ابا اتزوج اميرة بس نملك وخلاص

جواد:بعقلك ؟

محمد :ايوة

جواد :اوكي صار .. ما عندي مانع .. بس اصبر علينا شوية

.. اما عند اروى جالسة عند الباب وتبكي بحرارة وهيا مقهورة :عشان ما عندي ام و ابو يسوي فيني كدا طيب اذا يكرهني و يبا حبيبتو ليش ما يطلقني ...... يطلقني ؟
اصلاً انا ابا افتك منو حسبي الله بس يارب خذ حقي منهم ..


..اخر الليل ودعهم محمد وطلع دق على اروى الباب ..يدق ..يدق ماتفتح :اروى ؟

اروى :.......

محمد :افتحي يا اروى

كانت تسمعو وتبكي وقالت بهمس :بعد ما تروح حبيبتو يجي عندي عشان ايش يطلع حرتو فيني

محمد :اروى لو سمحتي افتحي

اروى بصراخ : انقلع روووح روووح ايش تبا مني

محمد : يا اروى افتحي الباب ^^

اروى :ما ابا لو سمحت بعد ماراح افتح

محمد :فكي خلينا نتفاهم

قالت بسرعة : ما ابا اتفاهم بس روح وخليني

محمد :ماراح اتحرك من هنا لما تفتحي

خافت عليه من طيبتها الزايدة و ليش ان الجو كان مثلج وينزل الثلج :بس محمد الجو بارد روح اللبسلك شي يدفيك

محمد افتحي الباب عشلن تدفيني انتي

اروى :روح يا محمد الله يسعدك

محمد :اروىتدري ما اقدر الا وانتي جنبي قلتلك حتى لو تكوني بس معاية في الغرفة المهم اشوفك

اروى (والله ما فهمتلك ؟):ماراح افتح

محمد : وانا مو متحرك

اروى : مو لازم (جلست١٠ دقايق وقالت ):محمد ؟

محمد : .......

قالت بصوت عالي ..

محمد :......

فتحت الباب وطاح في حظنها : قلتلك مو متحرك

اروى تدفو :بعد عني
سحبها من يدها ومسحلها الدم اللي في خشمها واخذها غرفتو ..:ابا انام


اروى تدفو :بروح انام بالصالة .... (الصالة اللي في غرفتهم )

فسخ بلوزتو ووقف عند الطاقة وفتحها :ياتنامي معايا يا امرض عشانك

مسكت نفسها :عادي

وهر جلس عند الطاقة

اخذت شرشفها و المخدة طلت فيه كان باقي جالس لفت ونزلت للصالة ..

(الجو كان مثلج مرة و في الليل ينزل ثلج كثير يعني من جد برد في ايطاليا )

طول الليل واروى تفكر في محمد :ياربي اشبس انا اكيد راح نام حتى لو خليه يحس فيي اللي انا احسو بالبرد دا ..

اما محمدا اخذ مخدة ونام على الارض المبلطه .. اروى :لا لازم اشوفو (طلعت الدرج اللي بالغرفة كانت الغرفة جدا باردة وهو نايم بالارض بدون التيشيرت حاولت تشيلو ما قدرت ترفعو ما تقدر جابت بجامة لبستو بحذر وحطت الشرشف من تحتو وسارت تقومو )

اروى :محمد ... محمد ... محمد قوم .. لا تكون ضعيف هيا قوم (ولا حركة مافي فايدة رفعتو في ظهرها بكل ما اتاها الله من قوة وراحت رقدت جنبو وراسها في صدرو :انا كذا دايماً غبية غبية

ضربها في راسها بخفة:في احد يقول على نفسو غبي

اروى قامت والفرحة مو سايعتها :محمد صاحيييي

ابتسم :قلتلك ما اقدر انام وانتي مو جنبي

اروى :يعني مو تعبان ؟

محمد : لاء

اروى وهيا تقوم :اجل خلاص بنزل تحت

مسكها وسار يكح ويستهبل :كح كح كح اااه حلقي انا مرة تعبان اجلسي يا اروى انا مرة تعبان حرام عليكي جسمي مو قادر اتحرك بتخليني وتروحي وانا تعبان ؟ كح كح كح

لان قلبها عليه وهيا عارفة انو كذاب :ادري انك كذاب بس عشان طلبت مني انام راح انام

محمد :ههههههههه

اروى :تعبان اجل

محمد :احممم كح كح

اروى ابتسمت : دودو

محمد :مين دودو

اروى :انت يعني مين

محمد : ههههههههه دودو ليش ؟

اروى :بدلعك

محمد استحى منها بس ما بين : احم طيب

اروى :لمن دحين تحب اميرة صح ؟

محمد :ليش تسألي يعني ؟

اروى :عادي قول بس ابا اعرف و انا متأكدة إنك باقي تحبها

محمد :ايوة احبها

اروى صح حزنت وزعلت بس قالت : انا ماراح اكون عائق في طريقكم عشان كدا اطلب الطلاق منك وانت ارجعلها دام انك تحبها واذا انا السبب اقلك طلقني وعيش حياتك

محمد :لاء

اروى:ايش اللي لاء ؟

محمد :مافي طلاق انا راح اتزوج اميرة و اعيشها هنا وهيا بتنام معاية بالغرفة وانتي بالصالة ماراح اطلقك لانك عارفة ابوي ..

قامت من صدرو و وقفت ع الارض : لا انا اعيش معاها هنا لاء يا تطلقني و تتزوجها يا ....

محمد:يا ايش ؟..... قلت كلمة قلت كلمة وحدة لاء طلاق ما في وكلمتي ما تنكسر

اروى بتحدي :بس انا راح اكسر كلمتك دي و تشوف (وبصراخ)لو انت رجال تطلقني دحين اذا انت رجال طلقني هيا

محمد صرخ عليها لأنها تتمصخر على رجولتو بس والله لا اوريها سحبها ورماها بقوة في الفراش وو.........



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



يوم سفر خديجة ودعت الكل وراحت مع ابوها المطار ..

ابو ساري :اذا وصلتي طمنينا خلاص ؟

خديجة :اكييد

ابو ساري :انا كلمت لجين و لوجين يجو يستقبلوكي وبتروحي معاهم

خديجة باست خدو :طيب

ابو ساري :هيا اركبي الطيارة فمان الله

صعدت الطيارة ومتجهة لإمريكا ..

..اما في امريكا نفسها ..

لجين تدق على لوجين باب الغرفة :هيا يا لوجين الله يخليكي افتخي الباب

تصرخ وهيا تبكي :ما ابا وخري

لجين :ياربي يا لوجين ما يصير افتحي

لوجين تصرخ:جيبولي اصيل... انا ابغاه

لجين اتنهدت :طيب بجيبو بس افتحي هيا حبيبي

لوجين هديت:بتجيبيلي اصيل؟

لجين اتورطت :امم .. افتحي اول حاجة

لوجين :لا انتي قولتي اوعديني تجيبيه

لجين :طيب خلاص اوعدك اذا قدرت

فتحت لوجين الباب :هيا فين اصيل خليه يجي

لجين :انتي عارفة انو رجع الشرقية وو....

لوجين :كذابة كذذذابة انتي قولتيلي بتجيبيه ليا ليش تكذبي

لجين :طيب لما نرجع الشرقية تشوفيه ان شااءالله كلها نص شهر بالكتير شهر

لوجين بحزن: طيب (ورجعت غرفتها وراحت بسابع نومة )

اما لجين كانت تستعد عشان خديجة لما تجي

~~~~~~~~~~~~~~

عند العمة جواهر ..

مستغربة امها ليش ما جات..

جواهر :ما جات شكلها بطلت

ابو محمد :ابا اشوفها

جواهر :طيب روح عند ابوي استسمح منو

ابو محمد :صعبة

جواهر :جرب طيب

ابو محمد :ترا ماراح تقنعيني مو رايح

جواهر اتنهدت :بكيفك ...... بس كنت ابا اقلك اخذنا شاليه و اليوم رايحين له

ابو محمد :اليوم ؟ متى طيب

جواهر :بعد العشاء

ابو محمد/طيب يسير خير


~~~~~~~~~~~~~~


عند جود و ماجد لبسو واتجهو للقصر الكبير و جود ممرة خايفة من جدها ..


دخلو ..

ماجد :السلام عليكم

الجدة :هلا ماجد وعليكم السلام

جات جود وعيونها مدمعة .. اول ما شافتها جدتها حظنتها بقوة وهيا تستنشق ريحتها :ااااااه يابنتي جود

جود حظنتها اكتر وهيا تبكي ..

خرج الجد وشافهم عصب مرة ..:خديجة

انتفضت الجدة بخوف :ه ..هلا

جود كانت تطل فيه بحزن .

الجد :بيتي يتعذرك هيا برا

انصدمت مرة منو ..

ماجد :جدي اسمعني شوية

الجد :تبا تكلمني شيل هادي من قدامي

ماجد :بس دي بنت ولدك وهيا حامل يعني تبا الولد يعيش بعيد عن امو او ابوه لازم يعيش بيننا الاثنين

الجد :سو اللي تبيه بس طلعها من بيتي

خرجت جود بسرعة وماجد فرح مررة لأنها بتعيش معاه ولحقها ..

الجدة :حرام عليك ما شبعت منها

الجد زعل منها (له وجه يزعل كمان ) :انا ايش قلتلك

الجدة بصراخ:طيب ابغاهم ترا تعبت منك خلاااااص (ودخلت غرفتها وهيا تبكي)



~~~~~~~~~~~~~

وفي الليل الكل مجتمع في الشاليه حق العائلة ..


عبارة عن غرفة نوم كبيرة للبنات وغرفة للأولاد و للحريم و الرجال ..
وفي الخارج في جلستين كبيرة ..
ومسبح كبيير والعاب للبزران مراجيح وزحاليق وكدا وملعب كبير ..
وفي الداخل كان مرة كبير وجميل كمان في مطبخ مفتوح ..
و صالة كبيرة فيها منظر يعني نشوف اللي في الخارج كلو ..
ومجلسين كبيرة وغرفة للخدم ..



الرجال في المجلس اللي في الخارج والحريم في الدخل والعيال يلعبو والبنات يشجعوهم ..

صبا كرهت اللحظة هادي افتكرت وهيا صغيره تشجع خالد وفي نفس اليوم قال انو مستحيل يحبها و عادل ضربها نزلت دمعة من عيونها مسحتها سريع ..ماقدرت تتحمل قامت بدون محد يحس فيها و وقفت عند المسبح وتنزل دموعها اللي حابستها ..

بس في شخص لاحظ عليها ليش انو من اول يراقبها ..خالد ..

خالد :انا تعبت بروح اشرب موية وارجع

حسان :طيب


راح بسرعة وكان يدور عليها اتجه عند المسبح وراح لها بهدوء ..

ماكان لها نفس تجلس مع احد او تكلم احد في ذا الوقت سمعت صوت من وراها

: صبا

صبا تعرف دا الصوت كويس بس اكتفت بالصمت

: صبا ردي الله يخليك

صبا :آمر أيش تبغى مني

: ممكن اكلمك شويا

صبا: خالد الله يخليك قول ايش تبغى هنا

خاله: طيب ممكن نجلس شويا و اكلمك

ود تنهدت : طيب

جلسو على الكراسي عند المسبح ..

خالد: اسمعيني تمام يا صبا ابا اعطيك دفتر لا تقرأيه دحين اقرأيه لمن نترجعي البيت ابغاكي تتمعني فيه و تعرفي كل حاجة

صبا استغربت

كان الدفتر لونو ابيض صغير الحجم بس مو مرة مكتوب عليه من قدام بالانجليزي خالد باللون الاسود و مسافة و حرف الاس

طالعت فيه وقالت : بس ايش دا

خالد : لمن تقرأيه تعرفي يلا عن أذنك

صبا: طيب

و همست : انتبه على روحك والله احبها قد ما تكرهني

سمعها و ابتسم من القلب و كمل طريقو..

اترددت تفتح الدفتر بس اول ما ضغطت زر يفتحو طلع لها زي الكرت (كنت متوقع تفتحيه بس لما ترجعي البيت بقولك ايش الرمز )

تنهدت صبا و مشيت للشالية حطت الدفتر في شنطتها و قفلت الشنطة و نامت




(بعد ما اكلو استأذن ابو محمد وخرج كان يفكر انو يروح يعتذر ل ابوه سم بالله واتجه نحو القصر الكبير اول ما نزل وشافوه الحراس فتحو الباب بدون تردد..


الحارس :اتفضل ي

ابتسم ابو محمد ودخل .. الحارس معاه ..

الحارس :اجلس هنا وبنادي لك طويل العمر

ابو محمد خاف من ابوه :طيب بس لا تقول له انو انا قوله شخص يبغاك

الحارس :ان شاءالله

(دقايق دخل الجد وهو مبتسم اول ما شاف ولده جالس ...........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~



^^بعد ساعات و ساعات من الانتظار هبطت الطائرة على اراضي إمريكا ..

نزلت منها خديجة وهيا كنها ولد لابسة




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:21 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تيشيرت كبير عليها ممممرة وبلوزة زرقاء عليها رمادي وكاب و لابسة شنطة رياضية وجزمة رياضية وشعرها القصير كان مفتوح ماسكة شنطت السفر وتدور على لوجين ولجين تعبت ومالقتهم جلست على كرسي يمكن ما جو باقي ..

جلس جنبها شخص باين عليه اجنبي ..

.......:hi

خديجة رفعت راسها وقالت وهيا معصبة وبصوت رجولي:whay

استغرب اشبها.:I'm sorry

خديجة لفت راسها وقالت بصوت مسموع :وجع ما ابا اهرج كثير ما اعرف انقليزي

.........:تتكلم عربي ؟

خديجة انفجعت ولفت عليه :حسبتك امريكي

مد يده عشان يصافحها :انا طارق وانت ؟

سلمت عليه :انا .... (لا ماراح اقول خديجة ) ... انا ....ا ..انا لؤي

ابتسم :طيب اشبك كذا خايف

خديجة :بس مو خايف ولا شي

طارق :طيب ليش جالس هنا

خديجة :ابد بس مضيع بس

طارق: طيب تعال نام عندي اليوم انا ساكن لحالي في فله

اترددت خديجة بعدين قالت في نفسها هو اصلا يحسبني ولد يلا ايش يضر

خديجة: طيب بس اذا اثقل عليك مالو داعي

الولد : لا تثقل ولا حاجه يلا تعال

مشيت مع طارق الين وصلت لفلة كبيرة كانت الفلة حلوه بس ما اندهشت لان عندها احسن

دخلت معاه

و اول ما دخل كان في بنت صغيرة جالسة اولما شافتو راحت لحضنو و تقول شيلني شيلني

كان الواضح انو البنت عمرها 5 سنين او اقل شالها و هي تأشر على خديجة و تقول : مين هادا ؟

طارق : هذا صاحبي الجديد و ابتسم..

ابتسمت و قالت : ايش اسمك

طارق طالع في خديجة و قال : قولها ايش اسمك ؟

ارتبكت:اهلين يا حلوه انا اسمي لؤي

البنت كان شكلها مره حلو شعرها طويل مره و ناعم يوصل لفخذها تقريبا لونو اشقر عيونها ازرق فاتح يميل للرمادي و لابسة فستان قصير و بيضا اسمها الجازي

الجازي: لووولي

ابتسمت خديجة على برائتها و مسحت على راسها

طارق: عاشت الاسامي لؤي

ابتسمت خديجة

طارق : يلا جازي على غرفتك

الجازي : طيب باي لولي

طارق:انا مالي باي

الجازي :قرب مني

نزل لمستواها باستو في خدو

و طلعت فوق

اما خديجة قالت بصوتها الناعم : الله يحفظها

طارق باستغراب : لؤي

حست خديجة على نفسها وابتسمت بإرتباك..

طلع معاها الغرفة وكان السرير بس خرربان طارق وهو يحك راسو : معليش الغرفة مقربعة شويا

خديجة :لاعادي (تعال شوف غرفتي اول )

طارق جلس على السرير و ضغط على زر فتح دولاب كبير و فيه شاشة بلازما كبيرة و شغل الديفيدي و قعدو يتفرجو و اتصل على الخدم و قال سوو لنا عشا

و كملو يتفرجو جا مقطع محرج خديجة استحت و نزلت راسها و بان حمار وجهها

لاحظ طارق حمار وجهها و انها استحت واستغرب

طارق : ايش فيك لؤي بنت و انا مدري

خديجة: ها لا لا ايش اللي بنت

و قامت و قالت : بكلم جوال شوية

طارق عرف انها بنت من هالارتباك اللي جاها و اشر لها بنعم

خرجت خديجة و طارق قام وراها وسمعها تقول

خديجة : اوووووف انا غبية مين قالي اجي معاهه يوهه دحين تورطت لازم اتصل عليهم زق ليش اتأخرو عليا لازم اروح معاه ما اعرف شي هنا حتى ما اتصلو عليا اااه ابا بابا

..و حست انها بتبكي

رجع طارق مكانو

رجعت خديجة و جلست و قعدو يتفرجو


شويا كدا نامت و هي تتفرج لمن شافها طارق و هي زي الملاك نايمه و عيونها ناعسه و شفايفها و شعرها الناعم شالها و سدحها على سريرو و غطاها و حط جنبها ورقة


لؤي انا بخليك تنام هنا و انا بنام بالغرفة الثانية لاتخاف مافي احد بالبيت غير انا و الجازي يعني خذ راحتك ووقت ما تبا تروح روح

طارق )

و خرج من عندها

نتكلم عن طارق :

طارق شاب مره وسيم شعرو اسود ناعم و يلبس نظارة كبيرة شفايفو صغيرة و عيونو زرقاء عمرو 29 عايش لحالو مع اختو الجازي عندو شركه كبيرة و غني بس بيتو فلة صغيرة لانو ما فيه الا هو و اختو و الخدم او صح هو هنا في امريكا لأن عندو اجازة عشان كدا جا لإمريكا مع الجازي ولا بيتهم اصلاً بجدة

صحيت خديجة فتحت عيونها بس حست المكان غريب و تذكرت هي فين قامت خايفة و شافت انو ما فيه احد معاها قامت لقيت الورقة و قرأتها ابتسمت بحنان و اخذت الورقة و مشيت نزلت تحت لقيت الجازي تتفرج تي في الجازي اول ما شافت خديجة راحت ركضت لها و حضنتها


الجازي : لووووللي

و حضنتها بقوا

خديجة :دعيونو


الجازي :تعالي نروح عند طارق.

كان يشوفهم وهو من فوق

طلعو له فوق وفي يد الجازي حليب ..

الجازي :طارررقق

طارق :تعالي ياروحي

كانت رايحة له بس اتعنقلت وطاح الحليب على طارق

خديجة :ههههههههههههههه

الجازي :هههههههههه لولي ضحكتك زي البنات

خديجة سكتت ..وعشان لا تنفضح :بصورك طارق (صورت حطت جوالها فوق الطاولة و وكملت تضحك )

طارق :نينيني ما يضحك هيا برا خلوني اغير ملابسي

خرجو جازي و خديجة

شويا يدق جوال على الطاوله

جوال خدوج

شاف طارق لقى الاسم (دلوعة رقم واحد )(طبعاً هيا مسميتهم كل وحدة من عيلتها بإسم يليق فيها ..خبلة ..)


ضحك طارق ورد ..

لجين : خدوج فينك يازق جيت المطار ادور عليكي ما لقيتك هاه ... فين روحتي ردي عليااااا

طارق : .....................


و قالت : خدوجة حبيبتي ردي ادري انك متضايقة عشان اتأخرنا عليكي بس الطريق كان زحمة

طارق : ..........................

و بعدين قفل و عرف انو اسمها خديجة

فتحت خديجة الباب و قالت : معليش نسيت جوالي

فتحت عيونها و كان طارق لابس البنطلون بس ما لبس البلوزة

خديجة وجهها حمر من الحيا و خرجت

اما طارق فطس ضحك عليها و خرج و اعطاها جوالها

طالعت خديجة في الساعه و شافت الساعه

خديجة : يا ويلي اتأخرت ما كلمت بابا اني وصلت ولجين ولوجين بيقتلوني ما كلمتهم

طارق : تعرفي فين بيتهم اوصلك ؟

خديجة : استنى اكلم بابا (بعد ما طمنتو )..

خديجة :خليني اكلمهم يجو ياخدوني

طارق :انا اوصلك ما وراي شي

خديجة استحت :لا بس ..

طارق :ايش قولنا يا خد.. يا لؤي عادي هيا

(بعد ما اخذت الوصف منهم ... وداها طارق للبيت)



~~~~~~~~~~~~~~~~~


في ايطاليا ••


خلص منها محمد ورماها خارج الغرفة جلست تبكي وتصرخ بس تخيلو تخيلو فكرت في محمد اذا كانت تزعجو وسارت تبكي بصوت راخي ..

اما عند محمد كان نايم على السرير بدون التيشيرت ويفكر في اللي سواه في اروى /تستاهل محد قايل لها تتحداني بس انا كيف سويت كدا ما ابا منها عيال ما ابغاها ابا اميرة اااه يارب مافي حمل حتى اذا في بتسقطه غصب عنها (فتح المكيف ابرد شي ونام )..

واروى من كثر ما بكيت تعبت ونامت عند الباب ..

وفي الصباح ..

كان يناديها بصوت تعبان :اروى .. ار... اروى

قامت من صوتو دخلت الغرفة وحست ببرد قوي سكت المكيف وفتحت النور :محمد انت تستهبل ولا تستهبل ؟

محمد بتعب حقيقي :كح كح اروى تعبان

اروى :قلتلك ت ... تلبس . بلوزتك .. بس ..بس لو.. لو.. لو مو العنا..د

كان يكح ويعطس قربت منو بتردد ومسكت راسه شافت الحرارة عالية ممرة نار مو حرارة ..

قالت بخوف :محمد حرارتك ممرة مرتفة قوم اوديك المستشفى

محمد : لا بس شوية ويروح

اروى :اسكت معد اسمع كلامك دايم يسير اللي انا اقولو

(اتصلت على السواق من الهاتف وسريع جو ما عرفت ايش تسوي بس لبسته شال وطاقيه ولبس يدفيه قومتو على كثر ما انه عارض بس غصب راح )

بعد فترة خرج الدكتور وقفت بسرعة : ? Dr. Is it okay

الدكتور بإبتسامة عشان يطمنها : Do not worry too much just cold .. Need for these medications

اروى بإبتسامة فرح :thank you thank you

ابتسم وراح ..

اروى :ايش اسوي دحين ادخل ولا لاء اااف اخاف اتفشل ما بجلس معاه لوحدي بتصل


بتصل على جوري ..

جوري :الو اروى

اروى:هلا جوري .. امم جوري محمد في المستشفى و...

جوري بخوف :اشبو محمد من متى

اروى : لا لا تخافي بس اخذ برد تعالي بس

جوري :طيب مستشفى ايش

اروى :.......)

جوري :اوكي دقايق

جات ودخلو عندو كانت جوري قدام و اروى تمشي بشويش وجلست عند اقرب كرسي قدامها :الحمدلله على السلامة

محمد :الله يسلمك

جوري جلست فوق رجولو بالغلط :شفت يا عنيد

محمد بألم :اااااه كح كح قومي

خافت عليه :جوري وجع ما تشوفي

جوري :لا اضربيني احسن كل دا عشان العفن ذا

محمد ابتسم :احلى منك ولا لاء ؟

جوري : ماخذ مقلب

محمد :هيا اصص

جوري :اقول لا تسكتني

حست انو مالها داعي :انا برجع مع السواق

جوري :تعالي هي خير امشي انطقي

اروى :خير اشبك ؟

محمد : وانا اروح مع مين ان شاءالله

اروى :مع اختك

محمد :.وسواقي ؟

اروى:بلبلو و اشرب مويتو و مع تاكسي (وخرجت من الغرفة بسرعة وهيا مقهورة)

جوري :إشبها ؟ اول مرة اشوفها معصبة

محمد :مدري (وقام بسرعة لحقها ) اروى ...اكلمك وقفي

اروى ببرود :نعم خير في شي ؟

محمد :اتكلمي زي الخلق

اروى :ليش شايفني اتكلم زي الحيو....... استغفر الله

(فترة صمت بين الاثنين بس قالت فجأة ):محمد نسينا ناخذ الدواء

محمد :جوري بتوصلو البيت

لعنت نفسها ..

محمد :ليش سكتي ؟

اروى :من متى نهرج مع بعض اصلاً ؟


دق جوال محمد :هلا مين

.......:مشعل وي نسيتني ؟

محمد :هلا حبيبي وحشتني اكيد ما نسيتك

مشعل :ما تكلمنا ولا حاجه

محمد:اقلك سرت عازل عن ادنيا انا ....تعال زورنا طيب شي

مشعل :انا اصلا هنا في ايطاليا

محمد: اما هنا ؟ .

مشعل :والله
محمد:.... هيا حياك المفتاح وتعرف فين مكانو مو لازم اقولك ...
مشعل:ههههه اكيد

محمد: ههههه حبيبي مشعل

اروى من سمعت اسم مشعل رجعت لها الذكريات اخوها مشعل بالرضاعة نفسها تشوفو وعبد الله وجمانة وعيالها كلهم .. وصلت السيارة ونزلت اروى وراحت للصالة ...

محمد :كح كح قومي اطلعي فوق خويي بيجي دحين

مشعل كان يبا يفاجئ محمد :بوووووو

اروى شافت مشعل ما صدقت عيونها و اخوها نفس الشي راحت حظنتو بقوة وكأن الحيا رجعتلها دحين بكيت في حظنو بكيت على كل الايام و السنين اللي انظلمت و اتعذبت فيها..

اما محمد واقف مصدوم من اللي يشوفو :مشعل ؟

مشعل نزل دموعو :اختي .. اختي يا محمد .. اجل اختي هيا اللي كل يوم تحكيني عنها و راح تطلقها ااااه يا اروى

اروى وهيا تبكي :مشعل خذني من هنا الله يخليك ما ابا اجلس معاه الله يخليك كفاية اتعذبت الله يخليك طلعني من نا انا تعبت تعبت اتمنى اموت يا مشعل

مشعل :استغفر الله في احد يتمنى الموت .. روحي جيبي اغراضك المهمة وتعالي

محمد :بيت زوجها ما تخرج منو

مشعل بإستهزاء :هه قالي زوجها اي زوجها وانا اللي كنت امصحك ما تطلقها وتطلع اختي يا حيلتي عليها معليش محمد صح اصحاب و اخوان بس تسوي كدا في اختي انسى

اروى :مشعل هيا نروح

مشعل :جيبي الاشياء تللي تحتاجيها وتعالي

وهيا جريت على فوق .. محمد :مشعل بكلم اروى بسرعة الله يخليك

مشعل بإطمئنان :طيب

طلع عندها بسرعة كانت معطيتو ظهرها وتدخل ملابسها حظنها من الخلف وجلس يبكي زي الاطفال ويشاهق..

اتفاجأت منو لفت عليه ووجهه كلو دموع دس وجهو في رقبتها وسار يبكي اروى مسحت على ظهرو وقالت بهمس :دحين مت ينفع البكا اما قلتلك طلقني عشان تعيش حياتك مع اميرة واذا على عمي انا راح افهمو اللي سار بس اهم شي انك تعيش حياتك معاها يا محمد ولا يردك شي ان شاءالله اكون سويت لك شي فرحك طول حياتك
(بعدت عنو بس رجع حظنها :اروى لا تروحي وتخليني لحالي انا تعبان اروى حسي فيني طيب انتي طيبة يا اروى والله ما اقدر اعيش بدونك

اروى :ايش تبا بالضبط تحب ؟ طيب وتكره زوجتك ولا تواطني ودحين تقول تباني ترا عجزت افهمك

محمد : انا نفسي مو فاهم ايش ابا اروى لا تروحي

بعدت عنو اخذت شنطتها وطلت فيه :محمد ابا ورقة الطلاق توصلني

ركض عندها زي الطفل اللي ما يبا يفقد امو وحظنها بقوة لين طاحت :اروى لا تروحي ابغاكي طيب بس اسبوع اجلسي معايا

قست على قلبها : محمد اقولك بعد عني (وقامت )ورقة الطلاق ابغاها توصلني (وخرجت )

شافت مشعل بوجهها :هيا مشعل

مشعل : اروى اعطيه فرصة واذا اذاكي بس اتصلي عليا وانااجي اخذك لا فرصة ولاهم يحزنون

اروى اقتنعت : طيب خذ رقمي الجديد (ودعتو وطلعت عند غرفة محمد)

كان يبكي :ليش يا اروى ما اعرف انا ايش ابا (وسار يكح بقوة )

راحت عندو وشافت دم ينزل من فمو ..

محمد :اروى ؟

قومتو :ليش ما اخذت دواك

محمد :يعني ما رحتي ؟

اروى :قوم عشان تاخذ الدوا

محمد :انتي دواي

قومتو وحطتو فوق السرير وسارت تمسح فمو بالمناديل واعطتو موية :سمي بالله واشربها انا بروح اسويلك شربة

محمد : لا خليكي جنبي اخاف اكون احلم


ابتسمت : بس لازم تاكل شي عشان الدوا

محمد :خذيني معاكي طيب

اروى :لا خليك هنا ارتاح

عرف انها بتعانده هيا نزلت تحت شوية ونزل وراها حظنها من الخلف وقال :اباكي جنبي قلتلك اخاف اكون احلم

ابتسمت ابتسامة خفيفة وكملت تسو يالشربة وهو باقي حاظنها :محمد وخر وترتني

هز راسه بلا

اروى :عنيد

محمد :طالع على بنت عمي

اروى حست بشي غريب .. بنت عمي .. بنت عمي ؟ :طيب ممكن توخر

محمد :قلنا لاء

خلصت الشربة وحطتها في الطاولة اللي بالمطبخ :اتفضل

محمد :اكليني

اروى :لا والله

محمد :والله

اروى :امري لله

(مسكت الملعقة وحطتها في فمو :ااااااه حار

اروى :عادي كل بسرعة

محمد :بعدين انحرق مابي خليها تبرد

ابتسمت:طفل

محمد :انا طفل انا رجال قوي

اروى :ههههههه هيا كل عشان لا يسير الاكل ثلج

(شربها كلها يعد صراخ )

محمد :دحين اسير دب

اروى :يريت اصلا شوف كيف نحيف هيا روح الغرفة واشرب الدوا انا ابا انام (خرجت قبل لا يتكلم )

طلع اخذ الدوا ونزل عندها في الصالة
محمد :اروى ... اروى

كانت على وشك النوم :هااا

محمد :اعطيني الدوا ما اعرف

اروى فتحتها واعطتو روح نام واتلحف تمام ..

كان ما يبا يروح :طيب
(هيا رجعت تنام وبعد فترة ناااامت كان يراقبها وهو عند الدرج لما شافها نامت راح جنبها فتح الشرشف ونام جنبها في الكنبة و حظنها وسار يتأمل وجهها لين ما نام )





نهاية البارت ..


هل الجد هاذي المرة بيسامح ولدو ؟

خديجة وطارق ؟ راح يكون مجرد لقااء بسس؟

طيب جوري و بدر من اول ما جبت سيرتهم بيسير لهم حاجة ؟

جود و ماجد بعد عناء عاشو مع بعض في مكان واحد بيسير شي يخرب عليهم ؟

اروى و محمد ايش نهاية علاقتهم اللي مو فاهمينها احنا هو يحبها ولا يحب اميرة ولا ايش من الاساس ؟


ابا توقعاتكم في كل حاجة حتى لو ما وردتها انا




انتهى •°




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:31 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*البارت التاسع*

ضع راسك على وسادتك و سامح
من اساء إليك و تلذذ بإستغفار فنحن
مجرد عابرين فِ هذه الدنيا ~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في القصرالكبير ..

دخل الجد وهو مبتسم لاكن اول ما شاف ولدو وجهو سار احمر واتحولت ملامحو للغضب ..

على طول نزل دموعو وراح يبوس يد ابوه وهو جالس على ركبتو :يبه سامحني الله يخليك انا

تعبت طول حياتي والله اسف غلطت غلطة و واتعلمت منها و اتربيت تعبت من الغربه خلاص

ابغاكم يبه ما تعرف بكرا ايش يسير (شهق شهقة طويلة تدل على الندم) والله نادم ياربي والله

نادم سنين حرام عليكم رميتوني وانا بشبابي وما اعرف شي شوف دحين شوف كم سار عمري والله تعبت انا صبرت كثير سامحني سامحني ما ابا غير انك تسامحني .


نزلت دمعة من الجد ..جدهم و ابوهم اللي عمرهم ماشافو دموعو اليوم يبكي قدام ولدو زياد

طبطب على كتفو وبين دموعو :اذا ربي يسامح ليش ما اسامحك انا مسامحك من زمان وربي

يشهد من اول ما خرجت من البيت يا زياد كنت بربيك وعرفت اربيك بطريقتي ومن بعيد .. قوم قوم يا ولدي كبرت و سرت رجال (وابتسم )..

قام زياد من الارض وهو منزل راسو وماسك يدو حضنو ابوه بقوة مشتاق له ممرة واشتاق لولدو عامر اكثر ليش إنو مات ..

الجد بعد عنو وجلسو على الكنب : فين عيالك ؟

زياد وهو مو مصدق إن ابوه سامحو بيشوف امو وينام بحضنها زي زمان وحشتو مرة وجاوب عليه :معاذ و جود معاية و جوري و محمد ب إيطاليا ... بس يبه فين امي ابا اشوفها مشتاق لها مرة

الجد :خديجة نايمة بالغرفة روح لها وانا ابوك

قام باس راس ابوه واتجه لغرفة امو اللي حافظها لو يقولولو دلنا عليها وانت مغمض يروح لها وهو مغمض .


فتح الباب بهدوء شاف وجهها الابيض الحنون اول مادخل حس بالراحة والامان بذي الغرفة نزل دموعو كثير وراح فوق السرير جنبها ما كان يبا يصحيها بس يبا يشبع عيونو بشوفتها انسدح جنبها وهو يتأملها ويمسح خدها ..

حست بشي في خدودها قامت وهيا تسمي بربها اول ماشافت ولدها زياد ما صدقت وسارت تذكر الله بصوت عالي كان حاطط راسو في المخدة وهو يبكي قفلت وجهها بيدها وسارت تمسحو وهيا تذكر ربها ومتأكدة انو هذا طيف ولدها وبس حست فيه يحظنها بعدته عنها وهيا تبكي قربت منو ومسكت خدودو وهيا تمسح عليها وتطل في عيونو :زياد؟

مسك لها يدها وسار يمسح فيها خدو وهو يبكي :وحشتيني مررة ربي يطول بعمرك

طلعت اااااه طويلة ونزلت دموعها :زياد كبرت يا زياد ليش ما تفكر فيني وتجي تزورني يا زياد

زياد :والله افكر فيكي طول السنين اللي غبت فيها عنكم بس ما اقدر ادخل عندكم مااقدر ما سمعتي ابوي اخر مرةقال انه بيقتلني

الجدة :حسبي الله عل...

مسكلها فمها :لا تدعي عليه عرف يربيني وانا اشهد كمان

الجدة :بعدك عني سنين كثيرة ما شفت احفادي كل يوم اتعذب انا

زياد :عمل كذا لمصلحتنا يا امي

الجدة :خلاص سكر الموضوع وحشتني يا زياد

زياد ابتسم وباس راسها اخذتو في حظنها زي ما كان صغير ونامت وهيا تحس بالرتحة الكبيرة و ولدها جنبها نايم جنبها زياد و في حظنها فرحتها كبيرة رجع لها ولدها بعد سنين من الغياب وهو دحين في حظنها مصدومة مو مصدقة شكرت ربها و حمدتو انه رجعلها ولدها ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~



في الشاليه .. اليوم الثاني

الكل صحي و مستغربين فين زياد ؟

جا لأبو مهند (إلياس ) اتصال من جدهم يأمرهم فيه كلهم يجو عنده البيت ودحين ...

خبرهم والكل شال اغراضه ومتجه لقصر جدهم بإستغراب ركل واحد فيهم ميت ويعرف ايش فيه ..


صحيت الجدة وهيا تدور على ولدها سمت بالله وحسبت انها كانت بحلم نزلت دموعها راحت اتروشت لبست جلابية فخمة وحطت عودة العجايز (يع) وصلت لربها ودعتو زي كل يوم امه يرجعلها ولدها بسرعة وخرجتمن الغرفة عشان تقول لزوجها وحبيبها عن الحلم اللي شافتو او اللي تعتقد انه حلم وهيا تمشي شافت زوجها جالس في الصالة ..

الجد وهو مروق :صباح الخيير تعالي يا خديجة يا صباح الكشخخة ههههههههه

الجدة مستغربة منو :صباح النور مروق ماشاءالله .. اقلك امس شفت حلم في ولدي زياد ..

ابتسم زياد من خلفها وضمها بقوة :ترا انا مو حلم

لفت عليه بسرعة والابتسامة شاقة وجهها :والله جد مو حلم

زياد :ههههههه ايوة

ضمته بقوة :ياربي وحححشتني مررة

الجد :احممم

زياد :هههههههههههههههههههه لين دحين تغار

الجد :طبعاً انا قعدت انتظرها كثير لين اتزوجتها بعد قلبي

الجدة استحت وخدودها حمرت بس ما بينت :طيب ؟ وبعدين المهم يا زياد .....

الجد بإبتسامةعشان يقهرها :لا تغيري الموضوع .. اقلك كيف عرفت انها تحبني ؟

زياد :هههههههههههه ايوة

الجدة عصبت :ترا والله بقتلك قلتلك لاتقول لأحد ليش تتذكر لين دحين اااف

الجد :اصلاً مستحيل انسى ذا الموقف

زياد :حمستني ايش الهرجة

الجدة اعطتو نظره :لالا بعدين تزعل
في ذي اللحظة دخلو كلهم ومعاذ كان خايف ومتخبي خلف عمو ابو ساري ..

اندهشو ليش زياد هنا ؟

ابو ساري:زياد؟

معاذ اول ما سمع اسم ابوه خرج وراح له بسرعة وهو متمسك فيه بقوة ..

الجد بإبتسامة :خلاص سامحت ولدي ورجع ليا عرفت كيف اربيه

الكل فرح بالخبر راحت الجدة قدام معاذ وفتحت يدها له :تعال يا معاذ ..

طل في ابوه و ابوه ابتسم له .. ابتسم هو كمان وراح لحظنها وضمها بقوة لأنه خفيف قدرت ترفعو من الارض وهيا تدور فيه بشويش ..

معاذ :هههههههههه جدة دوريني بقوة

نزلتو وهيا مبتسمة وفي عيونها دمعة .. اختفت الابتسامة من فمو قرب يده من عيونها ومسحلها دمعتها بهدوء :ليش تبكي ما تبي تشوفيني ؟

الجدة بسرعة :غبية انا ما ابا اشوفك

قرب وطبع بوسة في راسها وهيا طبعت بوسة في راسه ..



هديل صبرت كثير راحت لهم وهيا معصبة :خلاص ما صارت

الجدة ابتسمت :معاذ شوف جدك سلم عليه

قال لها بهمس :خايف منو

الجدة:لا تخاف تراه طيب مرة

وجه نظره له شافو جالس يكلم اولاده ..

هز راسه بلاء

الجدة:بس عيب سلم عليه

هديل:احمم ترا انا هنا

الجدة:اهااااا صح والله هديل تحبك وكل يوم تحكيني عنك ههههه ربي يسعدكم

معاذ ابتسم :امين يارب ويسعدك ...حتى انا احبها اعشقها

الجدة:هيا سلم على جدك..

راح له وهو خايف سلم على راسه بسرعة لف عشاان يرجع بس الجد مسكو و خلاه يجلس في حظنو ..

الجد :فين رايح ان شااءالله

معاذ :عند بابا

الجد :تعال يا بابا هنا

راح له ابو محمد وجلس جنبهم في الكرسي ..

هديل بقهر ضربت الارض وهيا تشوف معاذ جالس بحظن جدها ..


الجد شافها واستغرب :بسم الله يا هديل اشبك كدا منفخة

هديل بقهر :ولا حاجة

ومعاذ ابتسم ..

هديل :ايش في ليش تضحك

معاذ :مين انا ؟

هديل :في غيرك يعني

معاذ حس إنه من جد طفش منها :طيب

هديل:ايش طيب؟

معاذ (ياربي محد قايل لي ابتلش في البزر هادي ) :ولا حاجة يا اختي


هديل .. اختي؟ زعلت منو مرة بس ما بينت :اها

شال عيونو منها وهو يتكلم مع ابوه و جده ..

راحت هديل جلست عند امال و عماد وهيا تحسدهم عمرهم ما اتمشكلو مع بعض ..

اخذت نفس زفرتو بزعل وحطت راسها على كتف امال .

امال مسكت يدها:اشبك هديل يا حياتي

عماد:بعدي طبعاً تكون حياتك صح ؟

امال ابتسمت:اكيييد

طلت فيهم ورجعت حطت راسها بكتف امال وقالت بصوت طفولي ..:شفتي كيف يكلمني معاذ ؟

امال :ايوة

هديل :زعلت منو

امال: شكلو زهق منك

هديل :زهق مني ؟ ليش ايش سويت عشان يزهق مني ؟ بس عشان حبيتو

امال : يمكن

هديل :بس هو يحبني اشبك يا امال ؟

امال :ترا عادي يمديه يكرهك على قد كا كان يحبك

هديل خافت :تتوقعي يكرهني

امال :الله يعلم

هديل :يريت كنا مثلك انتي و عماد ماشاءالله عليكم

امل ابتسمت وشالت راس هديل من كتفها حظنت عماد وجلسو يهرجو ..

قعدت وهيا مشبكة يدها في بعض ومنزله عيونها وتتكلم بصوت هامس مع نفسها :اذا هو

يكرهني يقولي مو اجلس زي الهبلة الحق وراه وهو ما يبغاني اصلاً يكرهني عمرو ما فكر

يحبني (نزلت دمعة من عيونها مسحتها بسرعة لا احد يشوفها رفعت عيونها له شافته مبسوط

قالت بتعب ) بس ما اقدر اكرهو بعد ما علقني فيه .. (قامت بتعب دخلت غرفة جدتها طلعت فوق السرير ونااامت )..


اما عند معاذ (صح طفشت منها بس احبها اكيد زعلت مني بس هيا بكل شي تتدخل ما تخليني

ارتاح كل شوية تلحقني ما احب زي كذا انا ابا اخذ راحتي طيب لازم اقول لها تبطل الحركات

الهبلة اللي بتسويها لجل لا تخسرني .... من اول كان يراقبها بس بدون ما تحس شافها تمسح

دموعها وتدخل غرفة جدتها جلس شوية بعدين دخل خلفها شافها نايمة واثار الدموع بوجهها

قرب منها بهدوء مسح دموعها باس جبينها وخرج من الغرفة وهو حاسس انه زعلها زعل كبير )




~~~~~~~~~~~~~~~~


كلهم جالسين مع بعض بأحلى يوم لهم ..

البنات جالسين بالمجلس اللي متزوجة جالسة مع زوجها اما الباقيين لاء

الاولاد كلهم مع بعض .. امال و عماد مع بعض يلعبو .. و ريان جالس مع معاذ وهو طفشان ..

ريان :معااااد معاد كلمني

معاذ بطفش :نعم يا ريان

ريان :ليش معصب

مسح على خدو وهو مبتسم :مو معصب انا اعصب من ريان ؟

ريان بطفولة:لاء

مسح على راسه وهو يشوف ملامح هديل فيه ..

ريان :ليش تطل فيني كدا

معاذ :عشانك حلو زي اختك

ريان :انا احلى منها

معاذ هز راسه بلاء

ريان :معااااااد معااد انته تيحوب ديل و ديل تيشعقك سح ؟

معاذ :ههه اسمعني ريان اذا عرفت تقول الجملة كاملة اسويلك اي حاجة تبغاها

ريان بفرح:اي حااااجة

معاذ :ااايي حااجة بس تقولها كذا .. معاذ انت تحب هديل و هديل تعشقك صح ..

ريان :معادذدد انت تي تحو حب اديل و ديل تشعقك

معاذ :ههههههههههه اتدرب عليها

ريان سار يردد الكلمة كثييير .. وهو يمشي ..

قام معاذ دخل داخل شاف هديل جالسة في حظن امها

ابتسم لا شعورياً هيا شالت عيونها منو وحظنت امها اكتر ولفت وجهها عنه و معاذ استغرب اشبها ..

العمة جواهر تكلم هديل بهمس:اشبك يا ماما هديل تعبانة ؟


هديل تهز راسها بلاء

جواهر :طيب اشبك حاضنتني كذا متضايقة من حاجة صح ؟

هزت راسها بنعم ..


جواهر :قوليلي حياتي اشبك

هديل وهم يتكلمو بهمس نزلت دموعها :ماما تخيلي معاذ يقول طفشت منك يعني ما يحبني

كذا فجأة سار يكرهني ويقولي كلام ما اتحملو حتى يعطيني نظرات مو حلوه احس ابغا اكرهو

بس ما اقدر يعني كأني بس اللحقو اذا هو قالي ما يباني والله ما اعارض عادي ابعد عنو بس اهم شي لا اكون زي الغبية بس الحق وراه (و سارت تشهق بصوت راخي )


طبطبت عليها امها وهيا تمسحلها دموعها :اصلاً ايش اللي تحبيه انتي صغيرة يا بنتي على

هادي الحركات عيشي حياتك ولا يهمك احد لسى بدري تبكي على هدا ولا على هدك يا بنتي

مالك و مال الحب انتي مو سن الحب وخليه يختي ويعني اذا يكرهك في كتيير يتمنوكي بس انتي لا تبكي على حاجات تافة زي كذا قومي غسلي وجهك وتعالي اجلسي هنا معاية او روحي اجلسي مع امال ..

رفعت نفسها وباست امها في خدها وراحت للمغاسل تغسل وجهها كل ذا قدام نظر معاذ اللي احترق يبا يعرف ليش تبكي .. طلت فيه جواهر وابتسمت له طبعاً ما اهتم لها ولحق هديل شافها تغسل وجهها راح حظنها من الخلف ..

عرفتو بدون ما تتكلم :بعد عني

هز راسه بلاء

هديل اتمالكت اعصابها :قلتلك بعد عني

معاذ :ما ابغا مو بكيفك

هديل تحاول تفتح يدو من بطنها : اقلك شيل يدك مني

معاذ :ما ابغا قلتلك

هديل :وبعدين يعني ؟

معاذ حط راسه في كتفها ويطل فيها :ليش تبكي عشاني؟

هديل وهيا تبتسم على جنب :هه وليش ابكي عشانك انا ابكي على نفسي

معاذ:وليش؟

هديل :تسألني ليش ؟ مو انا اللي طفشت منها وخلاص بس الحقك فين ما رحت وكارهني ؟ طبعاً ابكي على نفسي قلك احسب انك تحبني بس غلطت ..

معاذ :انا اكرهك ؟

هديل بنفاذ صبر :طيب معاذ ممكن توخر مني ابا اروح عند امي

معاذ : ما ابا

هديل :لو سمحت

معاذ :تعرفي إني احبك لا تكذبي بس اليوم عصبتيني وانتي يا هديل كمان لا تحطي اللوم كلو

عليا حتى انتي حركاتك تنرفز كل شي تقطي فيه ما اعرف اكل تمام تخلصي تقوليلي قوم و انا

اقوم بس عشان لا تزعلي ماتبي تلعبي تقوليلي تعال معاية انا نفسي اكمل بس اقوم عشانك

معاذ لا تروح لا تجي معاذ خذ معاذ جيب معاذ معاذ معاذ ترا تعبت من جد يعني انتي راجعي

نفسك كمان والله شي يطفش ترا خليني على راحتي كل ما سويت شي تبيني امشي على كيفك لا يا ماما مستحيل عندك خيارين تبي نكون حلوين مع بعض بطلي الحركات هادي ماتبي خلي كل واحد يمشي في دربو يا هديل

(يقول الكلام مو من قلبو بس يعرف نقطة ضعفها فاجأته بردها )

صح انجرحت منو بس مشيت على كلام امها : خلينا على الخيار الثاني على قولتك كل واحد
يمشي في دربو عشان ترتاح بس اعرف اني ما كنت اسوي كذا
لجل ااذيك لا عشان انا احبك واللي يحب بجنون يسوي كذا و اكتر
عرفت اني ولا شي في حياتك ليش انو عمرك ما قلتلي حاجة كل شي ابغاه اسويه اتأكدت يا معاذ

معاذ : لأني ما ابا اغصبك تتركي شي انتي تبيه

هديل ابتسمت :اهاا ... طيب اجل خلاص قلنا كل واحد يمشي في دربو افتح يدك

فتح يدو منها وهو ما كان يبا الشي ذا يسير اصلاًحسبها بتقول تبطل حركاتها .. اول ما فتح يدو مشت وهيا ما تبا تنزل دموع وسارت تهف على عيونها جلست جنب امها مسكت يدها وهيا مبتسمة والدموع مغرقة عيونها من الداخل ..

جواهر :شفتيه؟

هديل :ايوة قلك يقول انو حركاتي تنرفز و ما اللومو لوحدو وايش يقولي قلك عندك خيارين يا تسيبي الحركات دي ياكل مين يروح بدربو طبعاً قلتلو نمشي بدربنا والله مرة يا ماما ماني مرخصة نفسي انا

جواهر :ههههههه ماشاءالله عمرك 10 سنين وعندك عقل حرمة

ابتسمت هديل مع حزنها .. وهيا مقرره انو خلاص بتشيل معاذ من ذاكرتها كأنه عماد او خالد او بدر او اي واحد من عيال خيلانها وقررت تشيل صورو اللي بالغرفة وخلاص تنسى معاذ وحمدت ربها انهم يسكنو ب ايطاليا عشان تقدر تنساه



(صح نسيت اقولكم ان العم بسام اصغر واحد مسافر اوروبا م بعد ما استقبلهم من المطار والله يعينه ايش ممكن يسوي ب اوروبا )..


^~~~~~^


•في امريكا•

وصلها لين باب البيت ..

طارق :خدي..

خديجة استغربت لا يكون عرف ؟

طارق مسك خدودو :اااااه عضيت خدي بالغلط (مدري من فين جبت الترقيعة هادي)

خديجة ارتاحت:سلامات

طارق :لؤي هدا البيت صح

خديجة :ايوة هيا باي

طارق :لا بنتظر هنا

خديجة:طيب

طارق يبا يطول الكلام معاها :ما تبا تدخلني بيتك زي ما دخلتك

خديجة اتورطت :والله البيت بيت بنات عمي و ما اعرف

طارق:انا بدخل عشانك

خديجة ما عرفت ايش تقول :طيب حياك

كانت لوجين تطل في الرايح والجاي بس شافتها صرخت من الطاقة..:خدددوووجج

خديجة :حسبي الله عليها

طارق يستغبي :ليش تقولك خدوج ؟

خديجة :مدري عنها

طارق :اها

نزلو لجين و لوجين وحظنوها بالشارع وبوس في وجهها كلو..

لجين :وحشتيني

لوجين :خدوجي يازق فين كنتي امس

لجين :خفنا عليكي تضيعي قسم كنت بمووت

طلو في طارق ؟ ..

خديجة (ياربي انفضحت خلاص ) :اااا... احم هذا طارق صاحبي و....

قاطعتها لجين وشهقت :تصاحبي عيال ؟

خديجة :انا ولد لؤي ولا نسيتو (حطت يدها على عيونها و تغمز لهم وتهز راسها لهم)

ابتسم طاوق على هبالهم ولأنها مفضوحة..

مافهمو عليها .. :كيف تصاحبي ولد خديجة ؟ مو عيب ؟

شبكت يدها في بعض ورفعتها عند دقنها ولفت على طارق وهيا مغمضة عيونها بقوة :اااسفة

طارق مسوي منصدم :انت بنت ؟

هزت راسها بنعم ..

طارق :اصلاً من اول ادري

فتحت عيونها :كيف ؟

طارق :حسيت لأن شكلك شكل بنت ابد ترا مو لايق عليكي تكوني زي العيال خليكي زي ما انتي

خديجة انجرحت شوية :انا مو مسوية ولد بس كدا شخصيتي يعني احب كدا

طارق :بتتعدلي صدقيني .. المهم اتشرفت فيكم .. هيا سلام

لجين و لوجين :باي (وراح)

خديجة جلست تضربهم في الشارع :فضحتوني يازق انتي وهيا قلتلو اني ولد اسمي رامي ااااف دحين يحسبني كذابة

لوجين تمسك يدها :اااااه ولد يععور
لجين:طب انتي كذابة

خديجة :احسسسن (سحبت شنطتها ودخلت البيت) .. وكلهم دخلو ..



~~~~


*في ايطاليا*


اليوم الثاني و في الصباح ..

قامت وشافت محمد قدام وجهها :عنييد يعني غصب

قامت بشويش اتروشت ولبست تيشيرت تيفاني و تنورة لون اسود طويلة فضفاضة يعني شكلها حلو ولمت شعرها على فوق نزلت سوت له الفطور وجهزت الدواء وطلعت تصحيه ..

اروى :محمد .. محمد هيا قوم عشان تفطر وتاخذ دواك

فتح عيونو بعد عناء اتروش ولبس شورت و تيشيرت كانت طالعة تناديه بس شافته نازل طلعت الدرج وسحبته معاها من يده ودخلت الغرفة طلعت له بلوزة صوف وبنطلون قطن وجكت جلدي :هيا بسرعة البس هذا تبا تزيد على نفسك

محمد ابتسم :تخافي عليا ؟

اروى:بدل ملابسك والحقني

محمد مسكها :اروى بتروحي مع مشعل ؟

اروى :اذا طبت بروح

محمد :كنت عارف عشان كذا ما ابا اطيب اروى خليكي معاية

اروى :يسير خير دحين غير و الحقني

(اتنهد لبس ونزل عندها وجلس جنبها مرة لاصق وهيا تطل فيه بنص عيون وتشيل بسرعة )

اروى قامت :بروح الحمام واجي (دخلت غسلت وجهها :ااااه ياربي

خرجت وجلست بالكنبة الثانية :اشبك ما اكلت شي ؟

محمد :استناكي.... انتي فطرتي ؟

اروى:الا الا فطرت شبعانة

راح جنبها ومسك يدها عشاان تقرب منو اخذ لقمة :افتحي فمك

اروى :اقلك شبعانة ما....

دخل في فمها وهيا تتكلم :هيا كلي

اروى:لا يكثر

محمد يقلدها :لا يكثر لا يكثر لا يكثر

اروى:لا تقلدني

محمد:لا يكثر

اروى:اااف هيا كل

محمد :طفشت من الاكل

اروى :مو بكيفك

محمد :تحبيني ؟

اروى :ليش تسأل ؟

محمد :ابا اعرف

اروى:لا تضيع الموضوع سويت الفطور من الصباح عشانك كل

ابتسم واكل بعد ما خلص ..

محمد :اروى ما احب اشرب الدوا

اروى:هيا يا ماما قول اااااا افتح فمك عشان نروح باي وحلاووة

محمد :مابي مابي

اروى:هيا دودو هيا شاطر

محمد :لالا

اروى :خلاص هيا يا نونو افتح فمك

فتح فمو :طيب

شرب الدوا وسار يطل فيها كانت تقفل الغطا بس رفعت راسها وهيا مبتسمة شافته يتأمل فيها اختفت الابتسامة جات عينها بعينو واستحت منو ولفت راسها ابتسم عليها كان يبا يحظنها بس قامت فجأة للحمام ورجعت كل اللي ببطنها مسحت فمها وتحس بألم في بطنها خفيف غسلت وخرجت ..

محمد :إشبك ؟

اروى :ولا شي

محمد بشك :اها

اروى :احمم محمد

محمد :عيونو و قلبو و روحو

اروى :اليوم بخرج مع مشعل

محمد :لاء

اروى :حرااام عليك بشوفو بتطمن عليه كم سنة ما شفتو

محمد :قلت لاء

اروى :محمد انا طيبة معاك خليك طيب معاية

محمد :طيب بس بشرط

اروى :قول

محمد :بجي معاكي

اروى :بس انت تعبان كيف تجي ؟

محمد:عادي بجي

اروى :طيب

(دقايق ووصل مشعل بيتهم)..

ركبت اروى قدام :ياربي ماتدري قد ايش واحشني ماني مصدقة للان ترا انك هنا

مشعل :انتي اكتر والله هنا في حديقة قريبة نروح لها

اروى :طيب

محمد :احمم .. ايش وضعي انا ؟

مشعل :نام وكل زق

محمد :اروى شوفي مشعل

اروى :بكيفو خليه براحتو

مشعل :هههههههههههه اتفشلت ؟

محمد :انا زعلت

مشعل :ازعل

اروى :خلاص ممكن ؟

(سكتو لين ما ماوصلو الحديقة نزلت اروى ومسكت يد مشعل وجلسو يمشو )

محمد انقهر جا بينهم في النص سحب يد اروى وسار يمشي قدام

اروى :هي مشعل يمشي لحالو

محمد :طيب حتى انا كنت امشي وحدي

اروى :محمد بلاش حركات اطفال ليا كتير ما شفتو (سحبت يدها وراحت عند مشعل).

وقف عندهم محمد:اذا خلصتو بكون عند الكرسي اللي هناك (وراح حست اروى انه زعل بس ما اهتمت وكملت تمشي هيا و مشعل)


جلس وهو مقهور بس جات عنده ..

.......:hi

محمد بدون نفس :hi

.....: Can I sit ?

محمد :yes prefer

جلست جنبه: ? you know me

محمد: I'm sorry, but do not

.....: I Anjul *An* the days of the university Remember me ?

محمد : اااه عرفتك الان .. لكن ماذا تريدين

انجول:اريدك

محمد :انجول انا متزوج ولا اريد ان اراك اغربي عن وجهي

عصبت :ومن هيا زوحتك هذه ؟

محمد :ليس من شأنك (قام وجلس بمكان ثاني )

اروى :مشعل فين جمانة و عيالها و ابوك كيفه وخالتي ممرة وحشوني

محمد:كلهم بخير اذا قلتلهم اني شفتك ماراح يصدقو الا انتي قوليلي ايش صار معاكي

اروى حكته من يوم راحت بيت ام ندى الين يومها ذا :وبس

مشعل :دي ما تخاف ربها ايش الكذبة دي

اروى:كأن الوقت تأخر ونسينا محمد

مشعل :ايوة والله

اروى :محمد تعبان ما يتحمل البرد

مشعل :هو قال بيجلس بالكرسي تعالي نشوف

(كان جالس مشبك يدو في بعض و منزل راسه .. راعت عندو :محمد ليش ما رحت البيت ؟

محمد :خلصتو

مشعل :ايوة هيا بنروح البيت دحين ..

اروى تحس حرارته مرتفعة اكتر من اول :شوف كيف رجعت مرضت .

طل فيها وشال يدها بعدها وقف :انا بروح مع السواق وانتي روحي مع اخوكي

اروى :لا بجي معاك مرة تعبان

محمد :لا عادي روحي مع اخوك باخذ دواي و انام
ر
اروى :طيب .. هيا مشعل (مسكت يدو ومشو )

انقهر من نفسه لأنه خلاها تروح ركب مع سواقه واتجه للبيت اول ما وصل فسخ بلوزته ونام مكان ما تنام اروى واتلحف بالشرشف حقها عشان يحس انها جنبو ما قدر ينام قال اكلمها ..

اتصل عليها ردت بسرعة :محمد بالي مشغولكنت بتصل وصلت البيت ؟ اخذت دواك

محمد :.........

اروى :محمد ؟

باقي ساكت

اروى :محمد اشبك اكلمك ليش ساكت

رد بصوت مبحوح :اروى ابغاكي

اروى :محمد روح نام دحين

محمد :مقدر مافي نومم احس لازم تكوني جنبي تعالي

اروى :محمد دحين ليل بكرا

محمد :طيب انا اجيك

اروى :محمد لاء روح نام باي (قفلت وكانت بالغرفة اللي جنب غرفة مشعل محمد ياريت اشوفه اكيد ماشرب الدوا اااف )

محمد :مشعل اول ما تنام اعطيني رنة بجي انام عندها تعرف مقدر انام بدونها

مشعل :طيب

باليل دخل محمد بالبجامة وطلع على طول غرفتها السرير كان صغير يكفي شخص واحد بس اصر انه ينام جنبها و في حظنها فتح الفراش ودخل طل فيهل وسار يمسح خدها بيده حس بحركتها ساب خدها ولصق فيها غالبه النعاس ونام


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


^في الشرقية..



العمة حنان جالسة مع زوجها في الصالة ..




عزام جالس ع الكنب وهيا نايمة في حظنه :عزام

عزام:عيونو

ابتسمت :بس عيونك ؟

عزام:وروحي وحياتي وعمري وو...

حنان :وكل حاجة فيك

عزام :ههههههه طيب اخلصي اطلبي ايش تبي

حنان زعلت :ترا ما كان قصدي عشان ابا حاجة منك

عزام :اعرفك ما تتدلعي عندي الا عشان حاجة

قامت من حظنو وهيا معصبة :شكراً

عزام ابتسم :عفواً

عصبت منو مرة قفلت عيونها وصرخت فيه :عزاااااامم

عزام :ههههههههههههههه خلاص اسف

حنان :ااااف (وطلعت تكلم بناتها )


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في القصر الكبير ..



كلهم راحو للبيت الا ابو محمد يبا يجلس عند اهلو والعمة جواهر معاهم ..

من اول هديل جالسة مع امها فين ما تروح تروح معاها وريان جالس مع معاذ و معاذ طفشان مممرة..

جالسين في المجلس اللي في الخارج ومعاهم القهوة و البسكوت و شوكلاتة مكسرات وزي كدا..

هديل حاطة راسها على رجول امها ومو معطيه معاذ اي اهتمام .. .. ..

والجد والجدة و زياد و جواهر يتكلمو .. ومعاذ يلعب مع ريان ..


ريان :معاد

معاذ بطفش:ها

ريان:خلينا نلعب

معاذ:نلعب ايش

ريان:امممم ما ادري

معاذ :تعال قرب مني (قرب ريان معاذ باس ريان في فمه ) روح بوس هديل

ريان :بعدين تدلبني هيا قالتلي ماتبا تكلمني

معاذ :روح ما عليك .. بس لا تقول من معاذ اتفقنا ؟

ريان :طيب ....قام ريان يجري جلس على ركبتو قدام هديل وباسها ..

هديل :ايش تبا

ريان :ولا حاجة

هديل :طيب روح من قدامي

ميل راسه :هديل ليش سرتي كدا ؟

هديل :كيف يعني ؟

ريان :بس تخاسميني

هديل ابتسمت وباست راسه :اسفة حبيبي

العمة جواهر شافتهم وحظنتهم الاثنين :ربي لا يحرمني منكم

معاذ :ااف حتى ريان رااح

حاطط راسه بين رجوله وجالس بعدها رفع راسه وشافها تتكلم مع ريان ابتسم لا شعورياً ..

الجدة :معاذ تعال ليش جالس لوحدك هناك

راح لها وهو مبتسم :بس طفشت

الجدة :تطفش انا موجودة

معاذ:ههههههههه اكييد لاء

الجدة :زعلان ؟

معاذ:لاء

الجدة :اتكلم يا معاذ

كلهم كانو يطلو فيهم .. :لا مو زعلان

الجدة :طيب احد مضايقك حاجة ؟

باس يدها :لا تقلقي عليا والله مافيني شي مدام شفتك


ابتسمو كلهم على طيبتو و حنانو المعروف بيه حتى هديل ابتسمت ..

ريان :معاد احبك انت ممرة طيب عشان هديل تصرخ عليك قلتلي ابوسها صح؟


معاذ اتورط: انا؟!!!!! لاء

ريان :حرام الكداب يدخل النار

الكل:هههههههههههههههههه

معاذ استحى مررة وسار وجهو احمر من الفشلة :ترا يمزح

ابتسمت جواهر :خلاص خجلتو معاااذ

معاذ :معد بقولك شي يا بزر

هديل ما اهتمت ولفت وجهها للجهة الثانية ..

شافها معاذ زعل مرة بس ما بين وقال بصوت عالي :انا اسف يا هديل اذا كنتي متضايقة مني او حاجة قوليلي لأني ما احب اشوفك زعلانة وتعرفي انتي الشي دا واسف لأني زعلتك وانا ما ادري المهم اسف على كل حاجة سويتها لكي مو حلوة سامحيني

لفت جسمها بحيث انها ما تشوفو وسارت تبكي في حضن امها ..طبطبت عليها وابتسمت ل معاذ وكلهم عجبهم كلام معاذ ...



^~~~~~~~~~~~~~~~~^

.. اليوم الثاني في ايطاليا ..


فتحت عيونها الصباح وشافتو نايم فتحت عيونها بصدمة جلست فترة على اثر الصدمة تطل فيه رمشت كتير بعدين سارت تصحيه :محمد.... محمممد..... محمد قووم

محمد :امممممم

اروى :محمد قوم متى جيت ؟ وليشش ؟

محمد :تبي تعرفي ليش ؟

اروى :ايوة

قام بسرعة مسك راسها وباسها بشغف في شفايفها دخل عليهم ..

مشعل :اااااا .. استغفر الله .. هي تراكم مو في بيتكم يعع ..

بعدعنها وهو مبتسم وراح عند مشعل :المفروض تدق الباب يالخوي

مشعل :الله يعين اختي (خرج وقفل محمد الباب خلفو )

كانت جالسة فوق السرير وهيا منحرجة من اخوها لأنه شافها وكرهت محمد زيادة عن اللللزوم قالت بحدة :محمد ما ابا اشوفك

محمد يقلدها :بس انا ابا اشوفك

مرة كانت مو طايقتو قرب لها بس دفته :وخر عني (خرجت من الغرفة وراحت للحمام رجعت من بطنها :ااااه ياربي اشب ذي الايام ايش اكل انا ؟ (خرجت منه بتعب وراحت الصالة شافتهم جالسين راحت عند مشعل جلست ومسكت ذراعه وراسها بكتفو)..

محمد :خير ؟

مشعل :اخوها

محمد :زوجتي

اروى :اخويه

محمد :زوجتي

مشعل :علق

اروى :ههههههههههههه

محمد عصب :مشعل احترم نفسك

مشعل :محمد عصب هههههههههههه

محمد بهدوء غريب :مشعل ترا نختلف

حست ان الموضوع جد :خلاص يا مشعل

مشعل :لا خلينا نختلف

راحت جلست عند محمد :خلاص محمد عشاني

محمد :طيب طيب

مشعل :مسكين فرحان

محمد :اشك انك مو اخوها

اروى :ياربي منكم خلاص

محمد :قولي لأخوكي
مشعل :قولي لزوجك

اروى :ما فطرتو صح ؟

مشعل :لا

محمد :انا ما بفطر هنا برجع البيت مشعل اعطيني لبس جيت بالبجامة من الوله هه

اروى استحت ممرة ... مشعل :طيب تعال اختار

محمد :لا جيب اي حاجة
مشعل :طيب تعال معاية

محمد :هيا (وقامو جلست اروى تفكر برجع مع محمد انا وعدتو اجلس معاه لين يتعافه ياربي صبرني )

نزل محمد و مشعل ..:ابا اجي معاك محمد

محمد :لت خليكي عند اخوكي

اروى :مو اتفقنا اجلس معاك اسبوع و ننفصل

محمد :طيب بس دحين خليني عندو بعدين نتفاهم ..

خرج قبل ما يسمع منها اي كلمة ..

وانتهى •



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:33 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*البارت العاشر*

سورة الكهف ♡<3

للقراءهة:
سورة الكهف - سورة 18 - عدد آياتها 110
للآستمآع:
https://t.co/sMM2tTCMSf




…………………



في بيت العمة تهاني ..

طلعت صبا غرفتها وطلعت الدفتر بسرعة وهيا تنتظر خالد يتصل يقول لها ..

خالد (اتصل عليها ولا لاء ... لا انا اعشقها ولازم تعرف ليش رفضت حبها ليا .. اتصل على رقمها )

صبا شافت جوالها يرن :احمم احم .. الووو

خالد :كيفك صبا

صبا:اخلص عليا ايش الرمز

خالد :طيب كيفك

صبا :بتقول ولا لاء

خالد:بتجاوبي ولا لاء

صبا:لاء (وقفلت ..جالها واتس)..

خالد :انتي ما ينمزح معاكي المهم الرمز اسمك

قريت الرسالة و ابد ما جا في بالها انو يمكن يكون اسمها ماردت عليه سمت بالله وفتحت الدفتر ..


اول صفحة كان مكتوب فيها

انا وانتي وهذا الدفتر بدايت تضحيتي بأسرار ما يعرفها غيري انا ودحين انتي ..

•وما بين نبضة و
نبضة احبك اكثر•



كانت تقرأ و تبكي ..

فتحت الصفحة الثانية و بدأت تقرأ اول ما خلصتها من الصدمة صبا بكيت بحرارة

الصفحة الثانية فتحت الصفحة الثانية و بدأت تقرأ اول ما خلصتها سارت تبكي من قلبها والرابعة والخامس واللي بعدها وبعدها كل مالها تكتشف انو زياد يحبها كثر و اكثر


اليوم كان ممرة صدمة حسيت راسي يعورني ممرة رحت للمستشفى بدون ما اقول لأحد المهم

وتخيلي يا صبا انصدمت انو عندي ورم في دماغي انجنيت ممرة وقالولي تعال بكرا عشان

تعرف اذا حميد ولا خبيث ما قدرت اروح لهم و انصدم انو خبيث جلست يومين بالبيت ما اخرج
افكر فيكي يعني خلاص كل شي بيروح حب طفولتي صبا ما بعيش معاها ولما روحنا للشاليه

وجيتي قولتيلي انك تعشقيني انا فكرت فيكي ما فكرت في نفسي حرام اقلك اني احبك وانا

حاسس انو الورم خبيث وتعيشي حياتك كئيبه قلتلك الكلام اللي قلته مو من قلبي والله مو من

قلبي حسيت انك كرهتيني على كثر ما كنتي تحبيني رجعت البيت وانا ميت قهر من الكلام اللي قولتو لكي اليوم الثاني


الصفحة اللي بعدها ..
(صحيت و رحت للمستشفى و انصدمت انو الورم حميد صح فرحت بس كنت متضايق تمنيت

انو يكون خبيث عشان اموت و ارتاح يعني جرحت حبيبتي على الفاضي يعني كسرت وخليتها

تكرهني .. كانت عزيمة في بيت عمة حنان لأن لوجين و لجين بيسافرو امريكا شوفتك و

شوفت نظرة الكره في عينك كرهت عمري و تمنيت لو اموت ولا اشوف النظرة في عيونك

تغيرت كثير عن قبل صارت تهتم في نفسها و في دراستها وجابت اعلى نسبة في الاهل

ويوم كنتي في بيتنا وانا مرة كنت فرحان انك عندنا نزلت المطبخ وكنت بقولك اني احبك بس

انتي تتذكر كل شي مستحيل ترجعي تحبني صبا حبيني والله احبك انا اوعدك اذا تتزوجيني اسوي اي شي تبغيه بس اقبلي اني اتزوجك والله انا اسف )

و كانت الصفحات اللي بعدها كلها خواطر وكلام هو يكتبها

الصفحة قبل الاخير كان مكتوب فيها ..
( انا قررت اخليكي تعرفي سري عشان تعرفي ليش انا قلتلك الكلام ذاك و ما اقدر اشوفك واسمعك وتجلسي كدا تكرهني ما ابا كرهت عمري )

و اخر صفحة مكتوب فيها
صبا ترا انا احبك ...

~ ما عرفت ايش تقول له بكيت بقوة كل ذا فيك يا خالد ..

ارسلت له :خالد ابغاك بقولك حاجة

ارسل لها :اصلاً انا تحت من اول

ماردت عليه ونزلت عنده بسرعة فتحت باب الشارع شافته بالسيارة من كثر ما تحبو وتبا تضمو

نسيت تلبس عبايتها اول ما شافها انجن اشبها خارجة كدا وهيا اول ما شافته ضمته بقوة ومو

خايفة احد يشوفها من اهلها دامها مع خالد ضمته بقوة وهيا تبكي سار يكلمها بصوت راخي في اذنها :صبا حبيبي وين عباتك و ..

صبا وهيا تبكي :ما ابا شي بس ابغاك

اخذها معاه السيارة اذا عادل شافك المرة هادي مو يجرح رجلك الا يقتلك

صبا :خالد مو مصدقة هذا كلو سار فيك

خالد:تدري صبا احبك اناااا

صبا :طيب ليش ما قلتلي من زمان عادي اشاركك جروحك

خالد :خفت عليكي

صبا :حتى بعد ما قلتلي ذا الكلام ترا بقيت احبك

خالد ابتسم :حسبت انك ماراح تسامحيني

صبا :ليش اسامحك اصلا ما زعلت منك

خالد :تدري ان الكلام اللي قلتو مو من قلب والله كانت تعجبني درجاتك في المدرسة وكنت احب لما امك و ابوكي يتكلمو عنك من كثر ما الاستاذات يشتكو منك كنت اضحك و نفسي اسير زيك واحاول اخبص بس ما اقدر ..

مسكت خدو وقربت منو وتحط عيونها في عيونو:المهم اني احبك و تحبني صح ؟

خالد :اكييد

صبا :تدري اني خرجت بدون ما احد يدري .. ودحين ماما ولا بابا ما شافوني في البيت بنجلد عشانك

خالد :لا لاتخافي ما بيسوولك شي شوفي (خرج كيس صغير وكرتون كبير ) انا جبت هادا عشانك وقوليلهم صحبتي جات ونزلت اخذها وما يمديها تدخل

صبا بحماس :الله ايش جبتلي

خالد كان مفهي بوجهها وهيا متحمسة ..

صبا طلت فيه واستحت شافت لبسها و استحت ممرة .. :هي خالد شيل عيونك مو لابسة عباية وجع
خالد :هاه ..... ايوة احمم .. اا..ا

صبا :ابا عباية

خالد :من فين اجيبلك

صبا :مدري

خالد :نروح السوق نشتريلك ؟

صبا :طيب هيا ... بس ايش الهدية بشوفها

خالد :لالا بالبيت افتحيها اخاف ما تعجبك

صبا تتكلم ب رومنسيه :ترا كل شي منك حلو حتى لو تعطيني قلم رصاص بشوفو احلى قلم بالعالم ..

خالد :طيب اذا اعطيتك بوسة ؟؟

صبا :احلى بوسةة

خالد قرب منها ..

صبا ضربت فمو بخفة ورجعته للخلف :هي وخر مني جيبلي عباية خليني ارجع بيتنا

خالد :طيب

صبا تطل فيه وهو يسوق سيارته :زعلت ؟

خالد:........

صبا :خالد ؟

باقي ساكت

صبا :خالد زعلان مني قولي ؟

مارد عليها قربت بجسمها الصغير وباسته بوسة طوييلة قويية في خده ابتسم وحست عليه ..

خالد يبعدها :خلاص عورتيلي خدي

صبا :عشان ثاني ترد عليا

خالد وقف عند المجمع:وصلنا بنزل اجبلك عبااااية

صبا : ابا اجي معاااك

خالد :هه تستهبلي صح ؟

صبا :نوو

خالد :لا اغار عليكي بس انا اشوفك

صبا :طيب جيب العباية بسسرعة

خالد :طيب (
نزل وما جا اتأخر عليها و غفت جا للسيارة شافها نايمة ابتسم وحط في رقبتها سلسال الماس اشتراه لها عشان كذا تأخر وحرك للبيت حقهم .. ما يبا يصحيها )..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت ابو ساري ..

سمر و لمى جالسيين بالصالة و طفشانين :وحشتني خدوج

لمى اتنهدت:ممرة بعدين البيت بدونها هادي

سمر تتنهد :يريت رحنا معاها

لمى :ياليتها ما راحت

اتنهدو مع بعض ..

دخل بدر عليهم :اشبهم الحلوات كدا ؟

لمى :نبا خدوج

بدر :شفتو كيف البيت ما يسوى بدونها عشان كذا لما اقلكم صدقوني

سمر بطفش :بدر ماما تبغاك في غرفتها

بدر :طيب رايحلها اتصلت عليا (طلع لها بعد ما دق الباب ودخل)..

بدر :هلا يمه

ام ساري :اجلس يا بدر

جلس على الكرسي قدامها : ااامري

ام ساري :اتصلت على خالتك وخطبت لك بنتها ربى

بدر انصدم يعرف ان امه تدري انو يبغى جوري بس حس انها تمزح :من جد ؟

ام ساري بجدية :شايفني امزح انا كلمتهم و خلاص بتسأل بنتها و البنت تمووت فيك ماراح تعارض

بدر :امي انتي عارفة انا ابا مين ليش تتصرفي من راسك ؟

ام ساري :تبا ربى و ربى لك

بدر :مو متزوجها اشوف ايش بتسويلي

ام ساري بصدمة :تعصيني ؟ تعصيني يا بدر عشان جوري عشانها تعصي امك ؟

بدر بتعب :انا ما ابا غير جوري لو سمحتي لا تخربي حياتي

ام ساري :جوري لاء لو على جثتي جوري حاولت تموتك ما تذكر يوم سبحت و مرضت و دحين خلتك تعصي امك قلتها اناجوري لاءء وبكيففك يا انا يا هيا

بدر حب ينهي الهرجة :طيب .. (خرج من عندها وهو مهموم ممرة اتجه لغرفته وحط راسه على المخدة وكان يبا ينام بس كيف ينام وهو يفكر في حبيبتو ايش بتسوي اذا عرفت)



~~~~~~~


*في الشرقية وفي بيت ابو اصيل وصل لهم بالسلامة وكلهم فرحانين برجعتو ..

جالسين العائلة كلها بالصالة ووبحظنو هند و عبد الملك اولاد اختو الكبيرة نسرين ..

نوران :اصيل هيا مشينا من زمان ما خرجنا معاك

اصيل :حبيبي نوران ترا اليوم ممرة مو فايق اخرج يوم ثاني

ام اصيل :تعبان حبيبي ؟

اصيل :لا بس عشان الشغل ذا اللي فوق راسي

ام اصيل :طيب ارتاح انت اللي بتشغل نفسك بالشغل مدري ليش حتى اكل ما تاكل تمام

حط يده بين عيونه ويحس الصداع يزيد ..

نسرين تنادي :روبيا

روبيا :يس مدام

نسرين :جيبي بندول و مويه كويكلي

روبيا :اوكي (راحت بسرعة دقايق وجات ومعاها البندول والمويه ).

اخذ حبة وشرب المويه :ثينكس روبيا

روبيا هزت راسها وراحت..

ام اصيل :روح المستشفى ياروحي يمكن تعبان

اصيل :لا لاتخافي عليا .. اممم نوران تعالي شيلي عبد الملك و نورة شيلي هند (اخذوهم وهو

طلع غرفته كانت كبيرة بمعنى الكلمة وجميلة كمان لونها رمادي وعليها خطوط من جميع الالوان
وبلكونة كبيرة فيها طاولة و كرسيين سريره دائري الشكل وكبير ممرة لون الفراش ابيض ويفتح

النفس شكل السرير عنده تلفزيون كبير بالغرفة ركب بروجكتر بس عشان يشوف صورها شبك

لابتوبه وجلس يتفرج صور لها كان يصورها بدون ما تدري مرة وهيا تشرب قهوة ومرة وهيا

تضحك مع صحباتها ومرة بقاعتها ومرة وهيا تمشي ومرة وهيا تاكل وهيا تكتب وهيا ترسم وهيا
تذاكر وهيا تكلم اختها صورها صور كثير يعششقها نزل دمعة من عيونو وحشتو مررة يبا يسمع صوتها يشوفها قفل الجهاز واتكور على السرير وهو يبكي .. ..




~~~~~~~~~~~~





*في امريكا *

خديجة مسويتلهم ازعاج في البيت و توسخ وهما ينظفو ..

خديجة :بنات بنننات هيا نلعب

لجين وهيا تعبانة :ااااه ظهري انكسر يا خديجة خلاص الله يخليكي نامي

اتعلقت في الابجورة اللي بالصالة حست انها بتطيح سابتها و انكسرت بالارض وسارت خديجة تضحك :هههههههههههههههه بنات هيا نسوي في الثانية

لجين و لوجين مصدومين من جد انكسرت ؟ ....

لوجين وهيا تصرخ عليها :خخخدددديييييججججةةةةة

خديجة :سوري

لوجين وهيا تتنفس بسرعة :والله والله لو ما تهجدي قسم بالله راح تندمي

خديجة :ههههههههههههههه خفت

لوجين سارت تلحق خديجة ..

خديجة :لالالالالالالالا لووووجيين القزاز

ماسمعتها مع العصبية ودخل القزاز في نص رجولها صرخت صرخة عالية :اااااااااااااااااااه

لجين خافت على اختها :لوجين ..لوججين امانة لا تبكي

لوجين تبكي وهيا تتألم :ااااااااه لجين رجولي

خديجة ما عرفت ايش تسوي بس مسكت التلفون و اتصلت على الاسعاف بعد دقايق جو حطوها بالسرير ودخلوه السيارة والبنات راحو معاها ..




من جهة ثانية : سيدي ... ان الاسعاف حول المنزل .. واخذوا الانسة معهم وهيا مصابة

قال بصدمة :متى ؟ وكيف هيا الان ؟

:لا اعلم انها ذهبت الان مع الاسعاف يا سيدي

اصيل :دعك مكانك ولا تتحرك احرس لهم المنزل و من معك و ارسل بعض من الرجال لكي يعرفوا كيف هيا حالتها

:حسنا سيدي

قفل اصيل الخط وهو باله مشغول مع لوجين يبا يتطمن عليها بسرعة ..جاله اتصال رد بسرعة :ماذا حدث كيف صحتها ؟

:لا تقلق يا سيدي انها بأحسن حال فقد دخل الزجاج في ارجولها واستطاعوا من اخراجه و هيا الان بخير و اراها تضحك

اصيل :التقط لها بعض الصور و اريني

:حسنا سيدي

قفل الخط ثواني جاته الصور شافها وجلس يبوس شاشة الجوال وكأنها تسمعه :الحمدلله على السلامة يا لوجين فيني ولا فيك '



في المستشفى ..

لجين :سلامات

لوجين :الله يسلمك

خديجة :انا اسفة (وجريت عند رجولها تبوسها مكان الجرح)

لوجين :ههههههههههههه غبية خديجة

بعدت خديجة منها :سامحتيني

لوجين ابتسمت :اكيييد

راحت ضمتها بقوة ..

لجين :احمم

لوجين :تعالي معانا

(وكلهمم جلسو كتب لها خروج و رجعت البيت اما خديجة اخذت درس وبطلت تسوي حركات)


~~~~^~~~~~~~~^~~~~



في بيت ابو حسان *

°قصة حب جديدة °


خرجت بعد ما اتروشت لبست جينز و تيشيرت ابيض مخطط بالرصاصي فتحت شعرها وهيا طفشانة وراحت فتحت طاقة غرفتها وجلست عندها وتشوف الرايح و الجاي ..


في البيت اللي قدامهم يعني جيرانهم نفس الشي كان فاتح الطاقة بس اول ما شاف حبيبت قلبو من زمان جلس يراقبها وهيا ما حست فيه ..:يا ربي يا منال اعشقك اععششقك

منال :اااف ياربي ممرة طفش ابا اخرج من البيت (وجهت نظرها للجهة الثانية شافت باسل يطل
فيها انصدمت ومن الصدمة جلست تطل فيه وهيا فاتحة عيونها ما عرف ايش يسوي ابتسم

بإرتباك ورفع يدها يسلم عليها قفلت الطاقة بسرعة و استندت عليها وهيا تتنفس بسرعة وقلبها

يدق ااااه ياربي شافني شاااافني اااخخخخ ياربي يجنن يجنن باسل فتحت الستارة بشويش بس ما شافته مدت بوزها ونزلت عند ابوها ).


~~~~~~~~~~~~~~~~


خلينا نروح ل اوروبا تحديداً في (هولندا).


جالس في الفله حقتو وهو يشتغل في جهازه بس جاله اتصال ..

.........:صبح الخير حبيبي

ابتسم وساب الجهاز :اهلن اماليا

اماليا بدلع: لماذا لم تأتي الى حفلة الامس ؟

بسام:اعذريني اماليا و لاكنني اخبرتك لا احب ان اختلط مع البنات ولا احب الحفلات هذه

اماليا مسوية زعلت :حسناً لا تكلمني مرة اخرى لم اعد احبك

بسام بسرعة :لالا اماليا حسناً اليوم سوف أتي اعدك

ابتسمت بخبث :إك هو فان جي (يعني احبك بالهولندية )

بسام :انا ايضاً لكن الان انا مشغول سوف اكلمك لاحقاً

اماليا :حسناً حبيبي الى اللقاء

(هذا العم بسام اللي ما ظهر كثير )


~~~~~~~~~~~~~~~



في ايطالية~~


مشعل :اروى

اروى:لبيه

مشعل :تحبي محمد مرتاحة معاه ؟

اروى :مدري ايش اقولك انا ارتاح معاه بس مسستحيل احبو عشان هو يحب وانت تدري

مشعل :ترا هو زوجك لازم تحبيه حاولي تكسبيه و تنسيه حبو

اروى:لالا ما ابا خلاص بننفصل عن بعض انا عمري ما اسعدت محمد ابا اسعدو ويرجع لحبيبتو

مشعل : تراكي طيبة مررة

اروى :لا مو طيبة بس احس اللي اسويه الصح

مشعل : لا اللي تسويه الغلط

كانت بترد عليه بس قامت الحمام .. ومشعل مستغرب منها كل شوية ترجع ..



..اما عند محمد ..


اول ما خرج ركب سيارته :انا زوجها و مو بكيفها ترجع مع اخوها مكانها بيت زوجها بخليها اليوم وبعدها تنسى مشعل .. (وحرك سيارته )..



وبعد وقت اروى جالسة مع مشعل اتصل عليها محمد ..

اروى :الو

محمد :هيا اخرجي

اروى:بس ما ابا اروح معاك

محمد بعصبية :وانتي من متى لكي راي اقول اخرجي لا اخرجك بطريقتي

اروى :قلت مو رايحة معاك (وقفلت بوجهه)

محمد :هه طيببب (نزل من السيارة وسار يدق الباب بقوة )

قام مشعل فتح الباب ودخل بسرعة :هيا قومي البيت

جريت خلف اخوها واتمسكت في بلوزته :ما ابا مو رايحة

محمد :اروى امشي بالطيب احسسلك

اروى بصراخ :موو رااايححة .... مشعل قوله يروح

مشعل:م...

محمد قاطعه :انت لا تتدخل زوجتي ولا زوجتك خلاص مالك دخل وانتي تعالي هنا احسلك

صرخت عليه :مو جاية مو جاية لا تهددني

راح لها بسرعة وسحبها :اجل مو جاية امشي قدامي

مشعل صرخ عليه :ترا من اول ساكت لك وتسوي الي تبغاه في بيتي واخ.....

محمد قاطعهه بإستهزاء :بيتك ؟ هه مدري مين اللي مشتري البيت لك ولا نسيت ؟

مشعل انجرح من كلام محمد :اوكي خلاص ولا يهمك باخذ عفشي و اختي ونروح

اروى كانت تبكي ..

محمد:هيا قشقش و زوجتي مو رايحة مع احد دحين برسل رجال وبيخلو البيت ذا للايجار (سحبها مع يدها وخرج من البيت )

اروى تصرخ :لالالا مششعل سيبني ياكلب سيبني ما ابغاك اكككرهك اكرهك طلقني م...

سكتها واحد كف بخدها حااار حست خدها حاررر كأن احد سالخها نزلت دموعها بقوة ..

ركبها السيارة وركب والسيارة ما فيها غير صوت شهقاتها ..

لما وصلو نزل من السيارة وهيا جلست تبكي ما استوعبت انهم وصلو خرجت من السيارة وهيا تحس بتعب شديد مالفقت قدامها غير
غرفة المكتب دخلت وسكت الباب نامت ع الكنب ..



~~~~~~~~~~~~~~~~
عند مشعل انصدم من كلام محمد عمرو في حياته ما سمع الكلام دا منه




اما في بيت ابو محمد و في غرفة جوري .


دخلت غرفتها ونطت على السرير فتحت جوالها بسرعة واتصلت على بدر :بدددر كيفك

قال لها ببرود :الحمدلله

جوري :وحشتني

بدر :اها

جوري:تدري ايش سار اليوم

بدر :لاء


جوري :كنت بالسوق خلاص ..وتخيل ايش شفت ؟

بدر :احبك

جوري:اشبك بدر اعرف انك تحبني

بدر :لا من جد احبك

جوري:وبعدين

بدر يتكلم بصعوبة :جوري ماراح نكون مع بعض انا بتزوج بنت خالتي سامحيني

جوري بعدم إستيعاب :كيف ؟

بدر :اسف

(قفلت في وجهه ومسكت فمها تمنع شهقاتها تطلع حطت راسها على السرير ودخلت في نوبة بكاء)


~~~~~~~~


بدر نزل بسرعة عند امه بالصالة ..

در :ليش كدا يعني ليش انتي عارفة اني احبها عااارفة ليش تسوي فيني ايش ضريتك فيه انا

ام ساري :خلاص انت وبنت خالتك لبعض لا تناقشني

دخل ابو ساري :تدري ولدك يفكر في مين صح ؟

ام ساري :بلا حب بلا خرابيط

خرج بدر من عندهم وهو كاره نفسو وكاره حياتو حاس الدنيا كلها ضده ما اتخيل ان يمكن يتزوج غيرها ..

دمعت عيونو وارسلها (جوري كلميني احبك اوقفي معاية ترا ما اتحمل يوم وانتي زعلانة مني والله غصب عني جوري ترا ماراح احب غيرك في حياتي قوليلي ايش تبيني اسوي والله اسويه )

شافت رسالته وكتبت له ..

(قلك كنت توهمني بالحب او انا اوهم نفسي اذا كنت تحب تسوي المستحيل عشان حبك بس انت وافقت ما عارضت بدر ترا خليتني ذيك السنين سعيدة حسيت فيها بالاهتمام بس دحين راح كل شي على العمهم تتهنو وبكون اول الحاضرين وعشان لا تسير خاين لبنت خالتك لعد تكلمني )..

جلست تبكي على حبها اللي ضاع بلمحت بصر يعني خلاص كل شي اتبخر ؟ مسكت جوالها ودقت على اروى ..

~~~~~~~~~~~

كانت نايمة وصحت على صوت جوالها ردت بصوت كلو نووم :ها

جوري وهيا تبكي :اروى اباكي محتاجتك تعاليلي

اروى بعد ما سمعت صوت جوري قامت :جوري حبيبي ليش تبكي

جوري:ما اقدر يا اروى ما اقدر ابغاكي

اروى :طيب باي شوية اكون عندك

(قفلت بعدين جلست تفكر ليش تبكي ..خليني اقوم اكلم محمد هه بعد ما سطرني كف جاية

اكلمه .. راحت اتروشت ولبست تيشيرت ابيض وليقنز نيلي اخذت نفس عميق وراحت غرفتهم طلعت على الغرفة بشويش مالقته لفت تبا تنزل شافته قدامها )..

صرخت محمد :ليش.خفتي مني تراني حلو

اروى :اق...(لا خليني اكون مؤدبة معاه عشان يوديني )اممم ..احمم(مسحت على طرف جكيته وقربت منه )اممم محمد ممكن طلب بسيط؟

ابتسم:ايش ؟

قالت وهيا تبتسم وترمش بشويش :ممكن توديني عند جوري

محمد:لاء

سابت جكيته ورجعت خطوة للخلف :ليييش؟

محمد :كيفي (مشي من عندها وجلس فوق الكرسي اللي قدام البلكونة يقراء كتاب طلت فيه من بعيد و اتأففت وراحت له )

:محمد بلييييز

محمد :نوووو

مدت بوزها وهيا تطل فيه وهو مو معبرها :محمد ابا اروح لها هيادحين تستناني

محمد :قوليلها مو جاية

اروى :والله حرام عليك (وجريت غرفة المكتب وهيا مقهورة يحب يزعلها ويقهرها )

دقت على جوري :جوري والله ما اقدر اجي سامحيني

جوري :ممرة مو وقتو محمد

اروى :طيب قوليل ايش فيه

وهيا تبكس بقوة :اروى بدر تخيلي (قفلت وسارت تشهق على حظها التعيس )

اروى: ياربي محمد لازم يعاندني

محمد :اعاندك ؟

نطت من مكانها من الخوف :بسم الله لعد تخوفني كدا

محمد : يااااي تخافي ؟

اروى:ايوة طبعاً

قرب منها وبان فرق الطول بينهم رفعلها راسها وهيا سارت تطل فيه نظرات بريئة وهيا ترمش كأنها طفلة قرب منها مرة حضنها نزل لمستواها ورفعها .

اروى بإحراج :محمد ... نزلني

حرك راسها على رقبتها :اشش

استسلمت له ورفعت يدها تحضنو وحطت راسها في صدره وعيونها تدمع حست بالحنان اللي فقدتو بعدها عنه بس رجع تاني مسح على ظهرها :ليش تبكي ؟

اروى ماردت تبكي بصوت شبه عالي

محمد :زعلتي عشاني ؟


هزت راسها بلاء

بعدها عن حظنه مسك يدها ومشي معاها لين وصلو للكنبة جلسها وجلس جنبها حطت راسها في حظنه وضمته حس كأنها طفلة ما تبا الا تنام بحظن امها ما حب يتكلم لين تبدي هيا جلس يمسح في شعرها الطويل ..

اروى:محمد ذكرتني بحنان ماما و عبد الله (قعدت تحك عيونها )وحشوني مررة ما اتوقعت انهم يروحو بدوني احبهم مرة ابغاهم



محمد :ايش اسوي (حظنها اكثر)هما دحين عند ربي يومهم و جا طيب حتى انتي يومك بيجي اككيد وتروحي عند ربي تشوفي امك و عبدالله ترا ربي دايماً مع عباده بعدين لاتبكي هذا شي من الماضي انسي و عيشي حياتك خلاص اتفقنا ؟

…هزت راسها بنعم

محمد :لا انا ابا اشوف ابتسامتك

رفعت وجهها طلت فيه ثواني بعدها ابتسمت ..

مسح لها الدموع اللي في عيونها :هادي مع ابا اشوفها في عيونك

هزت راسها ورجعت تضمه ..

محمد :ماتبي تروحي عند جوري؟

اروى:بس ابا حظنك

محمد :طيب جيبي مليون الساعة ب مليون

قامت منو :لا والله

هز راسه كأنه يقول ايوة

اجل خلاص بروح حظن جوري

محمد :بدلي ملابسك وتعاليلي تحت في الصالة

اروى:طيب حب.......ااه اا طيب طيب دقايق و انزلك

ابتسم لها خرج وقفل الباب ضربت راسها :كيف كنت ابا اقوله حبيبي استهبل اااف

(دخلت لبست جينز تحتو بدي ابيض و جكيت فوق الركبة جلدي ولبست حجابها وشنطتها جات تبا تنزل بس نسيت جوالها طلعت اخذته ونزلت )..

شافته جالس يكلم وهو مبتسم عرفت انه يكلم اميرة ..

اروى(ليش يخونني لما ما اكون زوجته يسوي اللي يباه ايش الوقاحة دي بس انا اوريه قربت منو من الخلف كان يقول..

محمد :حبيبي اميرة اشوفك يوم ثاني بس اليوم ما اقدر

اميرة :لا محمد ابا اششوفك

محمد :طيب ابا بوسة

اميرة :لا ولا بوسة

محمد :وحدة بس

اميرة :اول شي لما تجي

محمد :اكييد ؟

(ما اتحملت تسمعه اكثر شالت الجوال قفلت الخط ورمته على الكنب وقالت وهيا تصرخ :ليش كدا يعني ليش اذا تحبها روح اتزوجها بس لا تعصي ربي ترا والله عيب منك دي الحركةة

محمد عصب :انتي ايش دخلك ليش بعدين خير تسحبي الجوال اسوي اللي ابغاه انتي ما تتدخلي

خافت منه ممرة ولأنها غبية راحت حظنته وجلست تبكي :محمد طيب مالي غيرك احس معاه بالامان ايش اسوي ؟

مسح ع ظهرها :لعد تعيديها فاهمة

اروى :طيب ... بس لعد تكلمها كذا

محمد :اميرة بتروح هناك ما ابا مشاكل معاها

اروى :طيب بس هيا لا تتعرضلي

محمد :اكيد بتتعرض بس انتي لا تتعرضيلها ولا تكلميها

بعدت عنه :طيب

محمد :خلينا نمشي دحين
(مسك يدها وخرجو بعد كم دقيقة وصلو بيت ابو محمد دخلتوطلعت على طول عند جوري دقت الباب)

جوري :ياماما قلتلك مو جييعااانة ما ابا اكل قراسي (شكراً)

اروى:جوري انا اروى افتحي حبيبي

فتحت بسرعة و ارتمت في حظنها وهيا تبكي :اروى بدر بيتزوج غيري تخيلي كنت حاسة انا واللهمن اول عارفة اننا ما بنكون لبعض

طبطبت عليهاودخلتها وسط الغرفة:خلاص جوري لا تبكي يمكن ربي يمتحنك خليكي صبوره ويمكن يكون الشي دا خير لكي

جورى :انا ما ابا بس بدر غير بدر ما ابغا

اروى حست انها بتبكي معاهاوقالتلها برجاء :جوري خلاص طيب لا تبببكككيييي البكا ما بيرجعلك بدرانتي ثقي في ربك

هديت جوري شوية ..

اروى :هيا دحين غسلي وجهك وتعالي تحت طيب ؟

هزت راسها وبعدها راحت اما اروى نزلت وعلى مزلتها دخلت اميرة راحت ضمت خالتها :خالتي حبيبتي وحشتيني مممررة

ام محمد:فينك قطعتي علينا

اميرة :مشاغل الدنيا و الله وصح ماما تسلم عليكي

ام محمد:الله يسلمها فينها ليش ما جات معاكي

اميرة :عندها حفلة اليوم وراحت

وصلت اروى عندهم :السلام عليكم

ام محمد :وعليكم السلام

اميرة :ااااف

اروى :خالتي بروح اجيب العصير

اميرة :انا مو ضيفة ترا لا تنسي جلست بذا البيت اكتر منك

طلت فيها بإستهزاء وشالت عيونها :خالتي تبي شي مني ؟ (حبت تقهر اميرة )لأني بروح عند محمد

ام محمد :لاحبيبي روحيلو

اميرة بقهر :تراها موب خالتك

حست انها تهرج بزر مو وحدة عمرها واحد و ثلاثين :من الاحترام يعني اقولها خالتي

اميرة :الحمدلله خالتي ما تتشرف يكون لها اخت مثل امك اجنبية كافرة .

اعطتها كف خلاها تسكت وفي الاثناء دي دخل محمد حبت تمثل مسكت خدها وتسوي نفسها تبكي :اااااه يا خالتي عطتني كف وقدامك مو محترمتك ليش تديني كف ايش سويت لها انا

اروى بعصبية /والكلام اللي قلتيله اهل ما عرفو يربو عيالهم

ام محمد :اروى لا تتكلمي عن تربية اختي كدا

اروى بصوت عالي :انتي سمعتيها ايش قالت من حقي اتكلم عنها كدا

قال بصوت عالي وصارم خلاهم يخافو :اروى ... تصرخي على امي ؟ هه اجل اهلها ما عرفويربوها وانتي اهلك عرفو يربوكي ها ؟

اروى بصوت واثق وهيا من جواتها خايفة ونفسها تبكي وتبكي حست نفسها ضعيفة كلهم الثلاثة عليها هيا الوحيدة شعور يخخوف :ما سمعتها ايش قالت عن ام....

محمد :ااسسس ولا كلمة من االبيت قايل لك مشاكل ما ابغا

اميرة وةيا تمثل البكاء :بس عشان قلتلها امك اجنبية وخالتي مو خالتها بس

اروى بصراخ وهيا مقهورة :لا مو بس قولي ياخال....ايش قالت بنت اختم المصو.....

ما كملت كلمتها لأن جاها كف جامد قوي حست ان اذنها تعورها ويتردد فيها صوت الكف :امشي انقلعي من قدامي اشوف صوتك بداء يعلى ما كأني موجود اهلك ماتو ورموكي علينا ترا اببد ما تحزني لاتنسي زيك زي الجغالات اللي تحت ... اوكي ؟

اروى والدموع بعيونها طلت فيهم الثلاثة واحد واحد طلت في اميرة شافتها تخرج لها لسانها وتسويلها حركات و زاد الكره في قلبها كان ودها تروح تلطشها بس ما قدرت تحس نفسها بتدوخ وشافت ام محمد ساكتة ولت قالت شي وجهت نظرها لمحمد:شكراً .. مرة شكراً ... ربي يوريك في يوم ... الله يرحمكم ماما ؤ عبدالله ... الله يرحمكم

(لفت و طلعت فوق ما عرفت فين تروح دخلت الحمام وجلست على البانيو مسكت فمها وسارت تصيح وتشهق من البكاء :طيب ايش ذنبي اذا هما ماتو و يتموني قد كذا انا حمل كبير عليهم )

اماا تحت..

ام محمد بحزن :حرام تقولها الكلام دا

حس بتأنيب الضمير :هيا مو في بيتها لجل ترصرخ على اهل البيت

ام محد :استغفر الله العظيم (وخرحت من عندهم )

اميرة :محمد ليش ما طلقتها ؟ شفت ايش سوت سطرتني كف ورفعت صوتها على امك و تتكلم على تربيت ماما من جد ما عندها ادب

محمد :اميرة وحشتيني

نزلت رتسها تتصنع الاحراج :محمد خلاااااص

قرب من خدها وبحركة سريعة باسها :رجعيلي بوستي هيا

اميرة وهيا تتكلم بدلع :لا لييش تبوسني

محمد :ترا ازعل

قربت منو وباسته بقوة :لا تزعل حبيبي تخليني ازعل معاك

محمد ابتسم :طيب احبك

اميرة :ادري انا اعشقك

محمد :ااااااه بس

اميرة :محمد متى نرجع للبعض تعبت انا كل ما احد يجي يخطبني ارفض عشانك

محمد :خليني كم يوم وتلقيني عندك

قربت وحظنته :طيب بسرعة معد اقدر اصبر

محمد ما حس بالراحة لاكته يحبها :اصبري حياتي اصبري كلها كم يوم وتكوني انتي ليا انا وبس

اميرة :احبك مرة الله يخليك ليا

محمد :طيب اميرة ابا اتروش و اجيك

اميرة :لاتتأخر عليا طيب ؟

هز راسه وطلع فوق بسرعة ولان غرفته جنب الحمام سمع صوت بكيها وشهقاتها وعرف انها اروى على طول . دق الباب بس ما ردت عليه دق ثاني ..

ردت بضوت مبحوح :نعم ؟

محمد :اروى !! اطلعي بسرعة لا يدخل فيكي شي دحين

خافت من فكرة يدخل فيها شي بس ردت :احسن و اموت و تفتكو مني ..

محمد :اروى ......... افتحي وبلا تخلف ايش بتستفيدي بعدين يوم تقفلي على نفسك

فتحت الباب كان وجهها احمر و عيونها مليانة دموع :ماراح استفيد شي وشكراً على الكلام اللي
قلتو اصلا مو منك مني قلك فتحتلك قلبي وسرت اقلك عن اهلي مرة شكرا....

(مشيت شويةبعدها وقفت )وقول للأخت اللي تحت تبطل تهرج غن امي كدا ايش اللي كافرة

هنا خلتني اسطرها كف يربيها مسلمة وتقول كدا واذا انا حمل ثقيل عليكم طلقني ياخي ومعد

بتشوفوني (مشيت بسرعة قبل لا تسمع منه كلمة ودخلت غرفة جوري شافتها نايمة انسدحت

جنبها وهيا تنزل دموع على مشعل اللي ما تدري فينه و على امها و اخوها وحالتها بعدها جلست تدعي ربها تنام وماتشوف شمس بكرا )..

عند محمد:ياااربي واللهانا مشوش احب اميرة و احس بإحساس غريب لما اشوف اروى راح اطلقها عشان ترتاح و انا ارتاح منها (دخل غرفته اتروش ولبس بجامة ممريحة قطنية مشط شعره على فوق وفيه شوية تموجات ابتسم بعدها نزل تحت شاف امه و اميرة جالسين راح قعد عند اميرة وهيا مسكت يده وقالت بدلع :ليش اتأخرت

محمد :ما اتأخرت

اميرة :ترا وحشتني طيب

محمد :بجلس معاكي لين تقولي خلاص قوم يا محمد بقولك لا ما بقوم

اميرة :مجنونة انا امل منك

ابتسم وجلسو لين الساعة وحدة الليل طبعاً ام محمد قامت تنام ..

كانت لاصقة فيه ونايمة في حظنه وهو ظاممها ويشوفو فلم
..
صحت من النوم شافت جوري نايمة باقي رحمتها بسبب اللي سار لها حست انها تبا ترجع قامت

للحمام رجعت وغسلت وجهها وهيا مستغربة من حالتها نسيت الموضوع يمكن عشان ما اكلت

شي اتوضت وصلت صلواتها الفائته جلست شوية بعدها قررت تنزل تسويلها ساندوشت وهي

على بالها الكل نايم وهيا تنزل من الدرج شافت منظر خلاها تصنم في مكانها ما قدرت تتحرك

هذا حقيقي ولا لاء محمد يقبل شفتاي اميرة وهيا قريبة منه مرة جلست على الدرج من المنظر

المقزز اللي قدامها اقشعر جسمها وحست راسها مصدع قامت بسرعة ماتبا تشوف اكثر من كدا

كرهت محمد كره عظيم جريت في الدرج طالعة لفوق ماقدرت تتوازن وطاحت من الدرج لأخر

درجة حست جسمها يوجعها كله اطلقت صرخة قوية تعبر عن مدى المها و قهرها وفجأة ما شافت غير الظلاااام ..

سمعوا محمد و اميرة صوت صرختها والطيحة قامو بسرعة وشافها مرميه ع الارض ما عرف ايش يسوي راح لها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 03:37 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ورفع راسها وسار يلطم خدها :اروى ... اروى تسمعيني

.. ولا حركة منها .. ,محمد :اميرة روحي جيبي حاجة اغطيها فيها بوديها المستشفى

اميرة بقهر و غيرة مو وقتها ابد :ليش خايف عليها ..

محمد :اميرة مرة مو وقتك قومي بسسرعة جيبي حاجة اغطيها

راحت جابت طرحة طويلة كان فوق الكنب ورمته عليها

حطها فوق راسها وتغطي جسمها كمان شالها و وقف :لميرة لا تخلي الاهل يقلقو طيب

اميرة :امم طيب طيب

دخلها السيارة وهو يدعي ان ما فيها شي اول ما وصل دخلوها غرفة الاشعة جلس ساعة ينتظر خرج الدكتور من الغرفة راح له محمد بسرعة ..

محمد :هل هي بخير ؟

الدكتور: نعم لاكن الطيحة كلّانت سوف تؤاثر على الجنين و ايضاً رجلها اليمنى بها كسر،

محمد بعدم استيعاب :عفواً ؟ قلت جنين ؟

الدكتور هز راسه ..

محمد ما عرف ملخبط يفرح ولا يزعل اصلاً متى انا لمستها لا يكون تخونني ؟ لالا اروى بنت عمي مستحيل تسوي كدا ...بس هيا ما عاشت معاية ما اعرفها .

محمد :حسناً دكتور لاكن متى يمكنها الخروج ؟

الدكتور :بالطبع ليس اليوم حينما نراها تحسنيت سوف نخرجها ..

محمد :اوكي .. هل يمكنني رؤيتها ؟

الدكتور:نعم ...تفضل ..

دخل كانت ملاك نايم بهدوء وعلامات وجهها بااااردة قرب منها وجلس على طرف السرير مسح على شعرها و باس جبينها بعد عنها وحط يه على بطنها وسار يمسح عليها (يعني اخيراٌ بيسير عندي ولد و يقولي بابا و امي و ابوي وجوري و جود حتى معاذ و اميرة بيفرحو بس ماراح اخليه يعيش مع امو با خذها السعودية اطلقها و انا و اميرة راح نربيه بس حرام احرمو من امو انا راح اضحي عشان الولد دا بتحملها لين تجيب ليا الولد و بعدها طلاااق )

رفع عينه عليها شافها تناظر فيه قال وهو يمسح على بطنها :ريان اخيراً راح يشرفنا

ما فهمت عليه وقالت بصوت تعبان :مين ري.. ريان؟

محمد : ولدي

انصدمت :كيف؟

محمد :من الله

افتكرت الموقف اللي شافته قبل لا تطيح اتقرفت من محمد ممرة شالت يده من بطنها ودفتها بقرف :بعد عني

محمد :اعصابك طيب

اروىبصراخ :روح كمل الحرام اللي كنت تسويه مع بنت خالتك

محمد:كم مرة قلتلك ما ترفعي صوتك عليا

اروى كانت خايفة ممرة من صوتو و عيونو اللي كانت عليها :مو خايفة

عرف انها خايفة :اول ما تجيبيلي ريان بطلقك و اخذه مو هذا اللي انتي تبيه و انا و اميرة نربيه

اروى ما تدري من فين جاتها القوة و اتكلمت :هههههه ياربي ممرة تحزن .. تحلم تاخذه مني عاد ما بقى الا ارمي ولدي لوحدة حقيرة زيها

محمد :هادي الوحة تاج راسك (خرج من عندةها و قفل الباب )

مسكت بطنها و دمعت عيونها :مستحيل اخليه ياخذ ولدي و يعيش مع الحقيرة اللي معاه انا كنت حاسة انهميبو الولد مني و خلاص لاكن وربي ما اخليه لهم انا لازم افكر مشعل اكيد راح للسعودية و مالي احد هنا جوري ماراح تساعدني انا متأكدة . حتى ما لحقت افرح (ابتسمت) الله يخليك ليا و تبعد عن اللي انا شفتو اشبي اتكلم بصيغة ولد يمكن بنت ..


~~~~~~~~~~~~~~


في امريكا .

لجين و لوجين بالجامعة و اخذو خديجة معاهم ..

لجين راحت محاظرتها و لوجين قررت تسحب راحت للكوفي و معاها خديجة افتكرت لما كل يوم يجي اصيل يصبح عليها و تزعلو و يروح و هو زعلان افتكرت يوم قال انه يحبها و هيا رفضت حبه افتكرت كل موقف مر عليها في ذي الجامعة و في الخارج معاه اشتاقت له مررة ..حتى صاحب الورود سار ما يجيب ورد لها استغربت بس طنشت (نزلت دموعها وهيا مو حاسة على نفسها )

خديجة تقطع سرحانها وهيا تمسح لها خدها :لوجين حبيبي اشبك

شالت يد خديجة وقفلت وجهها وهيا تبكي بقوة خديجة خافت عليها :لوجين باللهي اشبك تبكي

لوجين :ابا اصييل (وسارت تشق ورا بعض )

خديجة :مين اصيل

لوجين :بس ابا اصييل خديجةخلييه يجيني

خديجة بعدم فهم :اها طيب هو فينه اصيل ؟

لوجين :راح الشرقية

خديجة :لوجسن انا اجبلك اصيل لو من تحت الارض بس انتي امسحي دموعك

لوجين فرحت :والله

خديجة بثقة :اكيييد بس ابا شوية معلومات و كلميني عنه وانا بجيبه لك ان شاءالله

قامت لوجين بسرعة وحظنت خديجة :احبك احبك اححببك

خديجة :بس مين اصيل ؟

لوجين سارت تحكيها :هدا واحد حبييتو من يوم شفتو بس كنت اكابر هو ولد صاحب بابا هما اصحاب او قولي اكثر من اصحاب اخوان و اصيل كان يدرس هنا معاية (بعدها سارت تبكي ) بس ترك الجامعة مدري ليش صحبتو كيرا قالت انو رجع بسببي بس ما اعرف انا ايش سويت

خديجة حزنت عليها :طيب كملي قوليلي ايش سار كمان و بعدين وريني كيرا هادي

لوجين :اول شافنا بالصدفة المهم وقالي اني بس اصد عنو وزي كدا و حسيت

انو زعل مني و قلت بعتذر له اليوم الثاني ولما شفتو كان حزين مررة

اعتذرتلو وكدا وسامحني و تخيلي يا خديجة قال انه يحبني وانا من يوم

عرفت انه ولد صاحب بابا قلتلو ما يسير نحب بعض وزي كدا وهو قال انه عارف اني بتحجج بشي و كدا و بعدها راح معد شفتو من ذاك اليوم .. (وسارت تبكي )

خديجة جلست تفكر شوية بعدها قالت :ععرفت ايش اسوي

قامت لوجين بسرعة :ايش ؟

خديجة :اكيد كيرا تعرف رقم بيته مو صحبتو المقربة

لوجين :ايوة

خديجة وقفت :قومي وريني كيرا هادي

راحو لها طبعاً خديجةما تعرف انقليزي الا شوية

خديجة:مرحباً كيرا

لفت عليهم :هاي

خديجة :اممم دقيقة واحدة ... لوجين قوليلها اني ابغا اكلمها بموضوع يخص اصيل هيا ..

لووجين :طيب ... امم كيرا انها تريد ان تحدثك بموضوع يخص اصيل

كيرا :ولماذا لا تكلمني هيا؟

لوجين :لأنها لا تجيد اللغة الانقليزية

كيرا :حسناً ماذا تريد

خديجة :ايش تقول الغبية دي

لوجين :تقول ايش تبي

خديجة :قوليلها تبي تشوفي اصيل و اذا قالت ايوة قوليها اعطيني رقم بيتهم و بعدها انا بتصرف اككيد راح تعطيكي باين انها تموت فيه

لوجين بقهر :وجع اصلا ما يحبها

كيرا :اححمم

لوجين ل:اها .. صحيح تقول لكي ههل تريدين رؤية اصيل ؟

كيرا بإستغراب :نعن انا اتمنى ذالك بششدة ايضاً

لوجين :وجع يارب ... امم حسناً اعطيها رقم هاتفه المنزلي ان كان لديكي

كيرا تطلع حوالها من الشنطة :بالتأكيد لدي انتظري للحظة (خرجت الرقم ) هاذا هو

خديجة فرحت هيا و لوجين ممرة لأن الخطة بدت تنجح كتبت الرقم في ورقة ..

كيرا :متى يمكنني رؤيته

خديجة :هههههههههه

كيرا استغربت اشبها تضحك ..

لوجين :ليس الان

خديجة :باي (و راحو للكوفي نفسه ).


لوجين :ها ايش بنسوي بالرقم ..

خديجة :راح نتصل على البيت اوكي و اذا رد احد من اخواتو او امو نقولهم اعطيني رقم اصيل انا صاحبه وكدا

لوجين :اذا هو اللي رد طيب و كيف نتكلم بصوت بنات ؟

خديجة تخشن صوتها : اححمم احمم معاكي لؤي

لوجين :ههههههههههه هيا نتصل

خديجة :لالا مو دحين لما نرجع من الجامعة ..

لوجين :اااااه فرحااانة ممرة ..

~~~~~~~~~~~


...:نعم سيدي لقد كانت تحادثها

اصيل : ماذا كانو يقولون

....:لم اسمعهم لأن حديثهم لم يكن عالي

اصيل حاسس بالفضول يبا يعرف ايش لوجين قالت للكيرا :ااااااااف الم اقل لكم ان تعرفون كل شيء عنها

.....:نعم سيدي .. اسف

قفل الخط بوجهه وسار يطل في صورها اللي منتشرة في كل الغرفة في الدولاب في السرير على الطاولة على الارض في المراية وعند سريره صور كثير و تحت مخدته في كل مكان و ما يخلي احد يدخل غرفته ابداً ..

اصيل :ااااه يا لوجين سرت مجنون مجججنون اكثر من ستة سنين و انا احبك


~~~~~~~~~~~~~


نرجع لإمريكا .

بعد ما رجعو من الجامعة قالو للجين عن الخطة كانوالثلاثة متجمعين فوق سرير لوجين .

لوجين :خديجة والله لو سمعت صوته اسوي لك اللي تبيه اي حااااججة

لجين :هيا هيا اتصلي

خديجة مسوية هيبة :احمم ..هيا لحظة

اتصلت على بيت ابو اصيل .


……

ام اصيل :قومي يا نورة شوفي مين ..

نورة بتعب :ماما مو فاااضية

ام اصيل مسوية عصبت :اييش ؟

قامت بسرعة وردت بصراخ :نعم نعم نععععمممم في احد يتصل بذا الوقت وجع

كانت فاتحة السبيكر و انفجعو منها خديجة خشنت صوتها :احمم .. لو سمحتي اصيل موجود ؟

نورة :اقوله مين ؟

خديجة :ااا .. قوليله لؤي يبيك

نورة :بس اصيل نايييييم

خديجه :اوكي تقدري تعطيني رقمه عشان اكلمه بكرا

نورة بطفش وصالت بصوت راخي :اااه ياربي من ذول الناس (راحت جابت الرقم و جات ) اكتب 0567.........

خديجة وهيا فرحانة و لوجين اكثر منها :اوكي مشكورة و اسف اشغلناكم

نورة :باي (وقفلت الخط )

خديجة :وجع عليها لسان ينخاف منه

لجين :تاكل زق

لوجين بدفاع :هي احنرمو نفسكم تراها اخت اصولي

خديجة بتريقة :اصوولي ؟ اص دحين لا اشقشق الرقم اوريك

لوجين :لالا هيا ايش نسوي دحين ..

خديجة :دحين بتتصلي عليه و تقوليله اللي تبيه

لوجين :ما اعرف ايش اقوله

خديجة : لا يا شيخة و من اول ابا اصيل ابا اكلمه و في النهاية ما تعرف ايش تقوليله

لوجين تدفها :قومي قومو من فوق السرير انا ما اعرف اتكلم و انتو معاية

خديجة :بس كلميه بجوالي عشان اهلك لا يشكو .

لوجين اخذت الجوال :شكراً اطلعو و اقفل الباب وراكم

لجين :هيا هيا بس كلميه لا تموتي علينا (خرجو وهيا اترددت تتصل ولا لاء حست قلبها يدق بقوة و جسمها عرق اخذت نفس عميق و اتصلت عليه ).

كان فوق السرير ويطل فيها وكل فكره فيها بس رن جواله و رد بصوت تعبان :الو

قلبها زادت دقاته ما قدرت ترد عليه ..

اصيل :احمم ....مين معاية ؟

لوجين :.......

شال الجوال وشاف رقم غريب :شكلك غلطان (قفل الخط ورجع انسدح).

اما هيا جلست تبكي وحشها صوته و كلامه و عيونو و كل شي فيه .







انتهى .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.