آخر 10 مشاركات
كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة "(مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-14, 11:53 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مر الوقت و خلصوا الغدا ... قاعدات يسولفون وكل وحده قدامها بياله شاهي اخضر اممم الروقااااان..
ويتناقشون بامور عديده .. من ظمن كلامهم
ام نواف: انشاءالله قبل لا يسافر نواف بروح اخطب له ...
الجده(ام خالد): ماشاءالله تبارك الرحمن .. ومن بتاخذين له
ام نواف: لميس بنت رنا ..بنت حلال واهلها ناس محترمين
كانت قاعده معهم ام عبدالله المراءه الصامته ..في وسطهم وساكته تسمع كلامهم وتجمع واذا راحت بيتها خرت كل شئ ..

****************************************
ساره بترجي: مشاري يا قلبي لا تزعل و الله ما كان قصدي اسكر بوجهك بس كنت قاعده وسط اهلي شلون تبيني ارد عليك
مشاري: يعني مستحيه و متفشله مني مو هذا قصدك
ساره تتافف بداخلها وتحاول تهدي الوضع: لاااا يا مشاري من قال هالكلام والله انك غالي وما تدرين شكثر فرحتي يوم اشوف رقمك يدق
مشاري: مو انا الحين زوجك و الكل عارف بهالشئ ليش ما تردين علي قدامهم .. ادق وتعطيني مشغول وادق وادق .. كله مشغول .. لو صديقتك كان رديتي
ساره: يا عيوني يا قلبي اااسفه حقك علي ومره ثانيه برد عليك لو كنت نايمه بس لا تزعل مني ..
مشاري: خلاص خلاص مسموحه .. ما قلت لك تراني بجيكم بكره من الصبح ..وابي اشوفك عاد لا تقولين ما اقدر اهلي موجودين انتي زوجتي ومن حقي اشوفك و اقعد معك

******************************************
البنات طفشانيين يبون يسبحون و العيال مطولين
عهود: اوووف مليون ساعه وهم يسبحون ما تعبوا
هند: شرايك نتهور ونطب معهم
هديل: أي علشااان سلطان يتعشى فينا اليوم
مشاعل: هههههه من جد ... تخيلوا والله نطب ..يكونون مندمجين مع السباحه و المويه الا يشوفون اشكال غريبه و لبس ملوون نطت بالمسبح
هديل :هههههههههههه عااد يقوم واحد منهم يصارخ(اطلعوا برا لا اشطب وجهكم) ... وجدتي مناك تدعي علينا (واخزيااه اطلعوا يا مال الضعفه انتى وهي )
الكل مات ضحك على كلام هديل:هههههههههههههههههه
ما مرت ربع ساعه الا طلعوا وتركوا لهم المسبح بما حمل ..خخخخخخ
********************************************
والبنات ما صدقوا غيروا ملابسهم ونزلوا في المويه ... بكل حماااس
ما بقى الا ملاك وهند .. ملاك ثقيله دم وطول الوقت بالها مع نواف و هند بارده .. وكانت واقفه عند المسبح ومتررده تنزل ولا لأ... وبدون ما تدري طلعت مشاعل بخفه وراحت من وراها
مشاعل: هنووده
التفت عليها : نعم !!
ودفتها على المسبح ... غاصت وطلعت تهاووش: يا غبيه ..تخيلي مت وش بتسوين وقتها
تهاوش وفيها الضحكه ..ما قدرت تكتمها و ضحكت
مشاعل: خلي البروود ينفعك وخري بس بطب .
من جهه ثانيه الانسانه الحالمه قاعده تتفرج عليهم و بالها معه تفكر فيه وتتخيله .. طلعت ام عبدالله من داخل ولقت ملاك قاعده
ام عبدالله: وش عندك ما تطبين معهم ..
ملاك: مالي نفس
ام عبدالله: احد يشوف المسبح ويقول ماله نفس
ملاك: ............سكووت
ام عبدالله: ماشاءالله عليهم كلهم بيتزوجون ساره وملكت وهند انخطبت و نواف بيخطبون له قريب .. شكلها موضه هالسنه
وقتها ملاك دارت بها الدنيا وحست ان قلبها وقف والدم تجلط بجسمها .. وش ذا اللي تسمعه من جد ولا تحلم ..لا يكون زوجه خالها تمزح او تستهبل ..نواف بيخطبون له وحده غيرها وهي اللي تحبه .
ملاك: ومن قالك هالكلام
ام عبدالله: بسم الله شفيك صايره كذا ..امه بعضمه لسانها قايله ما الفت كلام
تركتها في حيرتها و حاله صدمه كبيره ..

بشروني عنك ما يدرون عني .. ما دروا باللي شغل فكري و ظني
اتسمع للحكي بك و اتحفظ .. خايف"ن" دقات قلبي يفضحني
كل ما سموك باسمك فز قلبي .. و المسامع و المدامع شاغلني

الامير خالد الفيصل
*************************************************
الى الساعه 12 بالليل والم بطنها ما خف ..ما غير تتلوى وما نفع فيها حبوب ولا مسكنات
ام سيف: قومي البسي عباتج ويالله بنروح المستشفى
شمس: وش بيسوون لي ..اخاف عمليه
ام سيف: انشاءالله خير بس نشوف وش سالفه ذا الالم ..يالله بسم الله
طلعوا مع سيف وراحوا للاسعاف وهناك استقبلهم الطبيب المناوب و بعد الكشف والتشخيص قال ان عندها الزايده ولازم يشيلونها بعمليه بسيطه ما تخوف
في البدايه خافت شمس وسوت زحمه ماتبي عمليه و بتقعد تاخذ في المسكنات ..لاكن الدكتور نببها اذا تهاونت فيها يمكن تنفجر وتسبب لها اضرار كثيره بالجسم فاستسلمت للعمليه ..
وكتبولها دخول "تنويم" و العمليه انشاءالله ثاني يوم ..

***********************************************
عند العيال تعشوا من كثر جوعهم وتعبهم بالسباحه ... وكلهم مخدرين خلاص فيهم النوم الا تذكر نواف فنيلته الداخليه مضيعها
احمد: وش تدور ضايع لك بزر
نواف: لا فنيلتي فسختها ومدري وين حطيتها
احمد: يمكن عند المسبح ولا بمكان ..
نواف: يا شين كذا اكره اغراضي تضيع
فر المكان وحاسه ولا لقى شئ ... طنش الموضوع وراح نام يريح جسمه من عنااء اليوم .. وبكذا انتهى اول يوم لهم بالشاليه .. وشمس المسكينه قضت ليلتها بالمستشفى وحيده يسليها الم بطنها.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 11:56 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(13)

الساعه 7 الصبح و الدكتور في غرفه شمس مع الممرضه خلاص بياخذونها لغرفه العمليات , وهي ميته خوف وماسكه يد امها
شمس: يمه تكفين ادعي لي
ام سيف: الله يقومتج بالسلامه...انشاءالله تعدي على خير كلنا معتج يا الغاليه
الدكتور: لا تشيلين هم العمليه صغيره ما تاخذ وقت ..وبتقومين بعدها مثل الحصان
ام سيف: توكلي على الله يمه ..
شمس: سلمي على ابوي وسيف ومشاعل اخاف اموت
ام سيف: وش هالكلام بعيد الشر عنتج ..
ودخلت غرفه العمليات بقلب يرجف حتى دقاته مسموعه .. و امها برى تدعي لها وتنتظر ابو سيف يجيها .. اما سيف كان عنده دوام فما قدر يجي المستشفى .
***********************************************
قامت على صوت مويه وسباحه و تبع الصوت ضحكته من قلب
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه يا الاحول من ذي الجهه
سعود: عيوني فيها كلور والله تعور

داخل الغرفه قامت ملاك و قفت عن الشباك تناظر نواف وتشوف سبب ضكته و راحته على الصبح وهي تتمنى انه يضحك معها في يوم من الايام ..

بعد الفطور .. على الساعه 9
عهود: الا شلون صديقتك شمس ليش ما كلمتيها تجي معنا
مشاعل: انشاءالله تكون طيبه امس ارسلت لها مسج و ما ردت يمكن مطفره وجوالها مفصول
غيرت هديل الموضوع وقالت: قررتوا موديل فستان لزواج خالتي ساره
عهود: ايييي و اخترت اللون بعد من الحين اقولكم اصفر محجوز لحد يقلد
هديل: وانا بنفسجي
هند: وانتى مشاعل وشو
مشاعل: والله مدري بشوف الموديل اول بعدين اللون
هند: حتى انا مدري وش افصل
عهود: انتى وش عليك مخطوبه الاخت ... الا دقيقه وافقتي عليه
هند بعد تفكير بسيط: تقريبا
عهود: شلون تقريبا أي ولا لأ
هند: ما ادري
عهود: طيب هو وش اسمه وش يشتغل ولا كل ذا ما تعرفينه
مشاعل: خير انتى كنك محقق خلي البنت بحالها ..
عهود: ابي اعرف كيفي
مشاعل: اوووف جد حريم ..يعشقون اللقافه و الحشره
تطلع عهود لسانها لمشاعل: يالله بس اقوووول ... أي هنووده قولي وش تعرفين عنه
هند:اسمه تركي و يشتغل مهندس بارامكو و ...
قاطعتها عهود: واااااااااااو ارامكو اممم الكشخه .. لو انا منك والله لا اوفق وعيوني مغمظه
الكل سكت وناظرها بنطرات يعني وش ذي الرجه اللي عايشتها ... مو لهدرجه متحمسه للزواج
عهود حست فيهم وقالت: وشفيكم تناظروني كذا قلت شئ غلط
هديل: أي
مشاعل: الحمدلله و الشكر
عهود وعلامه استفهام على راسها : وشوووووووو؟
هديل: افرضي وحده سمعت وش بتقول مصفوقه هالبنت .. مو شايفه خير
مشاعل: بصراحه لو بنت قالت كذا قدامي ما اخطبها لاخوي
عهود: وليه انشاءالله يام الذوق و الرقه
مشاعل: بقول وش ذي خبله على الزواج ما تستحي ..حتى لو انك بين بنات استحي شوي لا تتحمسين مره
عهود: تدرين الله يعين زوجه اخوك ..احسك بتكونين حماتها مو اخت زوجها ..تحبين الزحمه و الدقه في كل شئ و المثاليه ..ياربييي منك
طلعت لهم ملاك من الداخل ولقتهم قاعدات لى الطاوله برى .. وجت قعدت معهم
ملاك: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عهود: وينك انتى مختفيه عن الوجود
ملاك : ابد موجوده... وش تسولفون عنه
جت هديل بتقول لها الا قاطعتها عهود بسرعه: ملاك ابي رايك في هالشئ هذه الانسانه مشاعل مو تحب الزحمه و المثاليه يعني الله يعين زوجه اخوها صح
وقتها ملاك تجمدت ملامحها و عبست ... كنها سمعت شئ غريب ومو عاجبها ( زوجه اخوها) طيب مين قصدها نواف ولا احمد ..
سالت : أي اخو لك
عهود: نواف طبعا ..ولا احمد هالصغير يتزوج
ملاك بهدوء وحاله حزن : ليه نواف بيتزوج؟
مشاعل:لا من قال لا تصدقين ذي الغبيه
عهود: اقووول مثلا يعني مو صدق ..وشفيك قلبك طار كذا
هديل: اوووف يختي ازعجتينا وبعدين يعني ..غيروا هالسالفه
هند: من جد .. اقول مشاعل وش اخر قصه قريتي
تركوا سالفه هديل البايخه و ملاك في حزنها و خوفها من كلام عهود ... ودخلوا في سالفه القصص و الروايات اللي يقرونها لان هند و مشاعل ادماااان قصص ...<<< الحال من بعضوا خخخخخخ
************************************************** ********
الدكتور: الحمدلله على سلامت شمس ... استئصلنا الزايده وتمت العمليه بنجاح
ابو سيف :الله يسلمك ويعافيك ما قصرت دكتور وكثر الله خيرك
الدكتور: العفو ..بس ما اوصيكم انتبهوا لها خاصا بالاكل وحنا بالصيف يعني لا تكثر من اكل المطاعم و الحاجات اللي من برى و مكشوفه ..
ابو سيف: ولا يهمك دكتور انشاءالله

في الغرفه ..شمس نايمه ما فاقت من البنج و حولها ابوها وامها و سيف ..
ام سيف: خلاص انتوا روحوا البيت ريحوا وانا بقعد معها .. وانشاءالله اول ما تقوم بخبركم
سيف: يمه ما تعبتي ... هنا ما في راحه ناس داخله وطالعه
ابو سيف: وهو صادق ... ازعاج المستشفى
ام سيف: لا عاادي اهم شئ اكون حول بنتي.. وما عليكم كلها كم يوم ونطلع
ابو سيف: اوكي لا قامت طمنينا و تحمدي لها بالسلامه.

**********************************************
مشاعل بتذمر: اووووف وينها ذي من امس لا حس ولا خبر ..
عهود: منهي شمس..يمكن مسافره
مشاعل: لا قالت لي بتسافر نهايه الشهر ... بدق عليها اشوف
"جاي الاتصال بــ (شموسهـ ) .. و انتظرت ثواني على ما ترد ..

في بيت شمس بعد ما وصل ابو سيف وسيف كل واحد راح لغرفته يرتاح الا مر سيف من غرفه اخته وسمع جوالها يدق .. دخل بسرعه وخذا لقى الاتصال قطع وفيه 3 مسد كول.. و 3 رسايل ...
سيف يكلم نفسه: من ذي المزعجه ما تدري ان شمس بالمستشفى ... جا يرجع الجوال لمكانه الا دق مره ثانيه
"مشمش" يتصل بكـ
ومن لقافته وحبه للاستطلاع رد ... وقبل لا يقول الو بس عرفت مشاعل ان شمس ردت تكلمت وقالت: بدري كان ما رديتي لي سنه وانا ادق وارسل مسجات وانتى مطنشه يا الخايسه .. مالك داااعي والله خفت عليك ..
قطعها سيف علشان لا تتهور اكثر وتنحنح: احـــم
سكتت مشاعل بعد ما سمعت صوت رجالي ولاهو صوت شمس
مشاعل تستفسر: شمس؟!
سيف: وعليكم السلام ..لا مو شمس انا سيف
مشاعل وصار وجهها مثل طمامه في مراحل النمو اصفر..اخضر ..احمر...قالت: السلام عليكم
سيف : قلت وعليكم السلام
مشاعل: شمس موجوده
سيف: لا والله شمس بالمستشفى تعبت و وديناها
مشاعل: نعم ؟! ... من جدك ولا تستهبل قبل امس كانت بخير وش فيها
سيف: ما استهبل بس التهبت عندها الزايده وراحت المستشفى واستئصلوها ..هي الحين بخير ما فاقت من البنج
مشاعل: يا عمري عليها ..والله توني ادري ..طيب شلونها الحين اكيد بخير
سيف: أي الحمدلله بخير
مشاعل: سلامتها والله وما تشوف شر ... طيب اسفه على الازعاج
سيف: الله يسلمك ..لا عادي خذي راحتك
مشاعل: اوكي ..باي
سيف: مع السلامه.
سكرت منه وهي متفشله منه ومن اسلوبها معه ورجتها ..ونفس الوقت بالها مع صديقتها شمس و ودها تطمن عليها اكثر .

خذا سيف جوال شمس لان البطاريه ضعيفه وراح لغرفته ... وهو على السرير يفكر باللي صار قبل دقيقه..
يا ذي البنت غريبه اللي يسمعها يقول شئ واذا شافها يقول شئ ثاني ... ناعمه وتهبل بس اسلوبها ام الفله ... لهدرجه تخاف على شمس اجل ما الومها يوم اتعلقت فيها هالقد ... قال تستهبل مدري وش تحسبني اخوها ولا اصغر عيالها ..هههههههه الله يرجك يا مشاعل .

*************************************************
جهز العشا و كان باربيكيو "شوي على الفحم" لانواع اللحم والدجاج ... والرجال حطوا لهم سفره برى تحت ضوء القمر و الحريم داخل ... والكل سم بالله وبدا ياكل
الجده"ام خالد" : متى رايحين للبيت سمعت ان القعده ليومين
ام سلطان: الفجر انشاءالله بنمشي .. اسبقوا العيال ورحوا اسبحوا اخر سبحه
هند: ههههههه بنات شرايكم نسوي اللي قلناه نطب معهم
البنات:ههههههههههههههههها� �ااااااي
عهود: علشان تصير ذكرى يشهد لها الزمن
ام نواف: الله يعافيهم على هالطلعه غيرنا جو و استانسنا
ام خالد: أي والله .. مافي احلى من جمعه الاهل و الطلعه ..
************************************************

عند الرجال وكان معهم زوج ساره مشاري وهو اكثر واحد يسولف عن التجاره و الشغل و الطموح العالي ... والباقي يسمعون له ...
كان سعود متحمس مع الاكل ويبي يقطع اللحمه وهي شوي قاسيه وهو في حرب معها الين ما انقطعت ومن القوه طارت عند احمد وهو بسرعه فز على باله صرصور او حشره ..الكل التفت عليه وساله سلطان : وشفيك قمت
احمد: جاني شئ كنه حشره
مناك سعود درى ان لحمته اللي طارت وطاااح ضحك ..
نواف: شفيك تضحك
سعود بعيون مدمعه: هذه لحمتي اللي طارت
الكل تسدح ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �
واحمد وجهه صار صغيييير كبر النمله من الفشله , وده ياخذ راس سعود ويفركه بالتراب
احمد وبعصبيه مصطنعه: تضحك بعد ...ما تعرف تاكل زين انت وجهك
ابو عبدالله: اقعد بس كمل اكلك واحمدربك بس حنا الموجودين والله لو في عزيمه كبيره سويت كذا لا تصير نكته ..هههههههههههههههههههههههه ه
مشاري: هههههههههههههه أي والله ...
وطول الوقت وكل شوي يتذكرون الموقف اللي صار ويضحكون .. واحمد يطالع سعود يهدد ويتوعد له بعد العشا .
************************************************** *

بعد الفجر جهزوا اغراضهم ومشوا بيوتهم يرتاحون وشمس فاقت من البنج و اهلها حولها يتحمدون لها بالسلامه ..اليوم اللي بعده عرفت مشاعل من ام شمس المستشفى اللي هي فيه و رقم الغرفه واستاذنت من امها بتروح تزور صديقتها ...
عند المستشفى .. وهي طالعه من الاصنصيل" الاليفيتور" وتدور رقم الغرفه ..طلع سيف وكان نازل ياخذ شئ من سيارته وتقابلوا عند الزاويه شافته مشاعل ولا انتبهت انه سيف اما هو عرفها ..
سيف: مشاعل!!
مشاعل: مين سيف ..هلا..شلون شمس
سيف: الحمدلله احسن
ومشت مشاعل تاركه سيف ..لحقها وقال: رقم الغرفه ...
قبل لا يكمل قالت: اعرف مشكور
وراحت من عنده لغرفه شمس وهو واقف مستغرب من ردها ليش تفشله وتسكته ... تذكر الغرض اللي يبيه من السياره ونزل ياخذه وطول الطريق يفكر فيها بشكلها و طريقه كلامها ..

مشاعل : السلام عليكم
ام سيف+ شمس: وعليكم السلام
ام سيف: حياتج الله ..تفضلي
مشاعل: اخبار الحلوين الف الحمدلله على السلامه
شمس: الله يسلمتج
ام سيف: الله يسلمتج ويعافيتج انتى شلونتج وشلون الوالده
مشاعل: الحمدلله كلنا بخير وامي تسلم عليكم وتتحمد لشموسه على السلامه
ام سيف: الله يسلمها ويدوم مقدارها ما قصرت
وقعدت مشاعل معهم تطمن على صحه شمس و تغيير لها جو المستشفى ...
برى عند كراسي الانتظار قاعد الشاب الحالم سيف .. ينتظر طلعت مشاعل ويرجع لاهله .. وهو يفكر فيها و مستغرب من نفسه ليش مهتم فيها كذا ... وكل ما جاء طاريها قعد يفكر بالطول والعرض ..وش معنى هالبنت اللي متعلق فيها اكثر من غيرها من البنات اللي مروا بحياته سواء بالصدفه او بالشغل وغيره .. وش اللي فيها غير وزياده عن الباقي ... شكلها الحلو ولا اسلوبها ولا وشو بالضبط ... ترك التفكير بعد ما تعب ومالقى نهايه له .. كان معه جوال اخته شمس وبيعطيها ..شاله وفتح الرسايل الثلاثه اللي قبل كم يوم جتها وكانت من مشاعل وحده قصيده و ثنــتــين تسال فيهم ..
بعد ربع ساعه سمع خطوات مشي من جهه غرفه شمس وكانت مشاعل طالعه بتنزل
سيف ورجع يتميلح مره ثانيه :هاه اخيرا شفتيها وارتاح قلبك
مشاعل: أي ... بس تطلع من المستشفى وارتاح اكثر ...يالله مع السلامه
انقهر منها ما تعطيه وجهه وكلامها مختصر ورسمي غير طريقتها مع شمس ... التفت عليه وقالت:
انتبهوا لشمس زين ... تراها غاليه
سيف يهز راسه: انشاءالله .. و انتى بعد انتبهي لنفسك
ما ردت عليه ونزلت .. وهو منقهر منها ومن نفسه شلون قدر يقولها انتبهي لنفسك وليش يبي يطولها معها وهي قصيره..
دخل عند اهله و تذكر جوال شمس لاكن ما طلعه خلاه بجيبه ... واللي منعه فكره جت في راسه ...
******************************************


في بيت الجده زارهم مشاري وضيفته ساره ..وقاعدين بالمجلس
مشاري: شلون اهلك انشاءالله كلهم بخير
ساره: والله كلنا تمام الله يسلمك ...
مشاري: وكيف الشغل كلمتي المدير على اللي قلت لك عليه
تغيرت ملامح ساره وقالت: لا والله بس ترا شغلي كذا يعني ساعات الدوام من 8 الى 4 العصر ما اقدر انقص او ازيد
مشاري: اجل وش بتسوين لا تزوجنا ..تراني ما احب اكل المطابخ واللي من برا وابي حرمه مكانها في البيت تنظف وتشتغل و تطبخ لي ..يعني تشتغلين برا للناس وانا بقلعتي
ساره: لا يا مشاري وش هالكلام , انشاءالله يصير خير انت لا تشغل بالك
مشاري: شلون لا اشغل بالي وزوجتي تشتغل مع رجال
ساره: اتوقع انك تدري اني اشتغل بالمستشفى من قبل لا تخطبني ... و كنت داري بكل شئ عني والحين تجي تقول ما ابي وحده تشتغل مع رجال
مشاري: لاني بغيتك .. الحين انا جاي مشتاق لك وابي اكحل عيني بشوفتك تقابليني بهالكلام و الاسلوب القوي
ساره: اوكي اسفين ...

سكتت و حست بالذنب لانها تكلمت معه بصدق مع انه هو الغلطان يعني داري انها ممرضه وتشتغل بمستشفى من قبل لا يملكون و وافق على كل شئ خاص فيها والحين يجي ويقول ما ابي وحده تشتغل بالمستشفى ... على باله الموضوع لعب وعلى كيفه كل شئ ... المشكله انه ما يبي وحده موظفه و هو ما عنده شغل يعني بالعقل مين بيصرف عليهم الجمعيات الخيريه ..
******************************************

دخل ابو عبدالله بتذاكر الطياره
ام عبدالله: هاه حجزت لنا متى أي يوم
ابو عبدالله: رحلتكم يوم الخميس هذا الساعه 4 العصر ...
ام عبدالله: زييين كثر الله خيرك ...
طلعت عهود يوم سمعت بسفره زوجه ابوها واخوانها لاهلهم بالشمال
عهود: الله يوديكم بالسلامه متى بترجعون
ام عبدالله: اكيد نهايه الاجازه .. الا عهود وين بتوديها
عهود: ابي عند خالتي عبير بقعد مع مشاعل
ابو عبدالله: بتروحين عن جدتك احسن لك ولا تثقلين على غيرك
عهود: من قالك اثقل عليهم كل الاجازه بقعد مع مشاعل الله يخليك يبه
ابو عبدالله: لا .. بتقعدين عند امي وخلصنا

سكتت وما كثرت معه الكلام لانه تعبان ويمكن لو طلبت منه مشاعل بيوافق ..

**********************************************
علي: ابوي متى بيرجع من السفر
ام علي: قالي هالاسبوع بس مدري عنه ..يرجع متى ما يرجع
ملاك: طيب وش صار على سالفه الغرامه اللي علينا في السيارات اللي صدمها علي
ام علي: لا تسالوني عن شئ ما ادري ...اذا جا ابوكم يصير خير .

قامت ملاك من عندهم وراحت لغرفتها وطلعت فنيله نواف وضمتها ...تشم فيها ريحته وتحس انه قربها و طيفه حولها .. دقت على صديقتها حنان وقعدت معها حول النص ساعه يسولفون و تسالها اسئله غريبه مرات تنصدم منها حنان وتهاوشها و مرات تسكت وتأيديها .. يا ترى وش يتكلمون عنه وش تخطط له ملاك.
******************************************

مر الوقت و الساعه 12 بالليل قاعد سيف مع صديقه مهند ..... على البحر ... وصوت الامواج يسليهم بالجو الهادى
لهم دقايق ساكتين كل"ن" يفكر باللي شاغله
كسر صوت مهند الصمت وقال: وشفيك ساكت وش تفكر فيه
سيف يتنهد من قلب: اااااااااااااااااااهـ يا مهند هالانسانه مو راضيه تروح من بالي
مهند: أي انسانه ؟! وش تتكلم عنه
سيف: مشاعل يا مهند مشاعل شاغله بالي مدري ليه
مهند: اهااا صديقه اختك ... ليه وش فيها البنت من شئ خلاك تتعلق فيها كذا
سيف: حلوه وملامحها ناعمه غييير كل شئ فيها غير , حتى صوتها وكلامها مع انها تعاملني برسميه حتى ما تعطيني وجهه
مهند: شلون تبيها تعطيك وجهه .. اختك وصديقتها وانت وش تقرب لها علشان تطيح الكلافه
سيف: مو قصدي كذا .. يعني ثقيله وما تعطيني فرصه اتكلم معها ..تتوقع بحياتها احد؟!
مهند: اوووووهووو ... بدا التفكير الشين علشان البنت ثقيله معناها تحب ... طبيعي بتكون ثقيله معك ..سيف ترا مالك حق بهالكلام و تتشره انها ما تعطيك وجه وفرصه للكلام
سيف: اااه يا مهند ... لو تشوفها تعرف معنى كلامي وليش متعلق فيها ... حتى جوال اختى ما عطيتها فكرت اخذ رقمها
مهند: نعم .. تاخذ رقمها صاحي انت!! طيب افرض درت عنك وانك سيف اخو صديقتها وش بتكون ردت فعلها
سيف: مابقولها اني انا سيف بس ابي اكلمها.. اسمع صوتها ع الاقل
مهند: اقوول اعقل وخل عنك التفكير اللي يودي بداهيه .. تحبها ياخي تزوجها و قصر المشوار ليش العنا وانا خييك
سيف: اتزوجها ؟! ...
مهند: أي تتزوجها ليش قلت شئ غلط ولا تقول توني ما كونت نفسي .. ماشاءالله عليك موظف و بيتك بتبدا تبنيه وش ناقصك
سكت سيف وما تكلم ..فقط اكتفى بنظره للبحر و تفكير بكلام صديقه وحياته ومشاعل .
************************************************

طلعت شمس من المستشفى و زارتها مشاعل وامها يتحمدون لها بالسلامه ... وابو علي رجع من قطر ورجع لنكده و هواشه بالبيت وكل ما جابوا له طاري الغرامه يصرف الموضوع ويالف الف حجه وعذر .. ملاك في يوم من الايام طلعت لبيت صديقتها حنان ومناك طلعوا لمشوار مهم على قولتهم وكان الموضوع اللي بينهم سر و محد يعرفه غيرهم .. نواف عانده الزمن وراحت امه وطلبت يد لميس لولدها و البنت كانت حليله ما عليها كلام و حليوهـ ... بس نواف لا حط الشئ براسه يسويه اذا قال لا ..يعني لا .. الا ذي المره ما قدر يكسر كلام امه وطاعها علشان لا تزعل و رضخ للامر الواقع .. ابو سلطان و ولده سلطان جاري البحث و التحقيق والسؤال عن تركي اللي يطلب يد هند و يستفسرون عنه في شغله وبين اصدقاءه ومعارفه طلع ولد حلال و انسان محترم ماشاءالله عليه ... قال واحد من الرجال اللي سالوا عنده( لو عندي بنت كان زوجتها له) و قالت هند رايها وكلمتها الاخيره موافقه عليه .. ويوم الخميس سافرت ام عبدالله مع عيالها لاهلها .. ومن حظ عهود ان خالتها عبير طلبت ان عهود تقعد عندها و تتسلى مع مشاعل و ابوها رضى لطلب اخته ... اما العاشق الولهان سيف محتار في مشاعره تجاه مشاعل و خايف ... ما يدري ليش يحبها ومتعلق فيها وده يعرف عنها اكثر و يدخل لعالمها و حياتها بس ما يدري شلون خاف يسال اخته ويفتح معها الموضوع وفكر مليون مره بكلام مهند و العواقب اللي بتجيه من جراء فعلته اللي فكر فيها .. هل بيضل اسير لافكاره و تايهه في حبه ولا بيلقى حل ونهايه للي هو فيه ..
************************************************** ****

مشاعل تنادي عهود بحماس: عهوووود يا مال فرقى عيني بسرعه تعالي شوفي
جت تركض وفي يدها مشروب البايسون و صحن البوب كورن : هاه وش فيه
مشاعل: تعالي شوفي اجمل واحلى رجل بالعالم كراق ديفد وهـ وهـ يهببببل
عهود: هذا ..وووع من زينه ..شكله مو شئ مغرور
مشاعل: هيه لا تغلطين عليه مغرور بعينك بالعكس ياخذ العقل ... عنده كرامه وعزه نفس
عهود: هع هع هع قال عزه نفسك وش دراك عنه انتى .. شغلي بس الشريط خلينا نشوف الفلم
مشاعل: ترا احمد يقول يخوف مررره ... بتحلمون فيه
عهود: ليه وش يحسبنا مثله خوافين نخاف من قطعه لحمه ونحسبها صرصور
مشاعل: هههههههههههههههههههههه ..لا يسمعك ترا يتوطى ببطنك ..امشي اقعدي بس .
وسط ما هم يتفرجون على الفلم ...والساعه تقريبا 12 ونص دق جوال مشاعل برقم غريب اول مره تشوفه ...
مشاعل: وش ذا الرقم ... غريب
عهود: ردي شوفي مين
مشاعل: لا يمكن واحد فاضي ويبي يتسلى
عهود: طيب وش دراك ردي ..اون كان واحد لعاب هزئيه ..ردي بسرعه
ردت مشاعل بحذر: الــو
سيف بكل هدوء و قلبه يدق من الخوف : الو السلام عليكم
مشاعل: وعليكم السلام ..نعم
سيف ما قدر يكمل وسكت ..
مشاعل: نعم بغيت شئ...الووو ...الوو
عهود تسالها: مين
مشاعل: مدري واحد شكله بلع لسانه
عهود: هههه الله يقطع ابليسك لا يكون صدق صار له
مشاعل باستهبال: خخخخخخ ...
قالت مره ثانيه الو ولاكن ما رد عليها بس قعد يسمع صوتها و كلامها مع عهود .. ثم سكرت منه وكملت الفلم...
اما سيف من سكرت الجوال وقلبه ضل يدق و يتذكر صوت مشاعل وضحكتها مع اللي معها ..
مين اللي معها و سهرانيين مع بعض يمكن وحده من بنات خالتها ..يا حظها والله ... اااهـ يا مشاعل كل شئ فيك حلو لا شكل ولا صوت .. حتى ضحكتك تجنن ...

************************************************** **
في نفس الوقت هند وهديل سهرانيين ..هند على التلفزيون تتابع فلم مصري قديم على روتانا زمان وهديل قاعده ع الاب توب ...
هديل: تتوقعين مشاعل وعهود صاحيين للحين
هند: اكيد ابصم بالمليون انهم سهرانات
هديل: اجل بدق عليهم ..ودقت على مشاعل وكل وحده فتحت على السبيكر يسولفون
هند: بناات انا مليت من الاجازه ابي شئ ابي اسافر
مشاعل: أي والله ..شرايكم نسافر كلنا لاي مكان انشاءالله لافريقيا
الكل:ههههههههههههههه
عهود: افريقيا روحي لحالك .. حنا ما ودنا
هديل: اقول انتى وياها ما تحسون انكم تسولفون على حسابي
مشاعل:يالله على الطمع يالله بس ما نبي نكلمك صح عهود
عهود تفشل مشاعل: الا انا ابي هاتي الجوال
هند+ هديل:هههههههههههه
مشاعل: عاااادي اصلا الحساب عليك يا قلبي
هند: اقول اسمعي انتى وياها شرايكم نقول لاهلنا الكرام نسافر سوا ... والله مليت من القعده
مشاعل: أي نبي نسافر فرنسا
عهود: أي علشان شمس ...
مشاعل: والله وناااسه نتقابل معها ترا البنت حبوبه وتجنن
عهود: أي من جد سكره
هند: خلاص نقولهم بكره ونحاول فيهم
هديل: طيب انا ما ابي فرنسا ..ابي ايطاليا
عهود:لا تتحمسون مره .. شلون بنروح كلنا وخالتي نوره للحين بمشكله ولدها
هند: أي والله صح .. وزواج خالتي ساره بعد كم شهر
مشاعل: اجل امسحوا الفكره من راسكم ... واقعدوا في ديرتكم احسن ... مافي احلى من رطوبه الشرقيه
عهود: من قال ...انا احلى منها
مشاعل: اكيد طالعه علي
هند: ههههههههههههههه و الله انكم منسمات من قلب
عهود: ما عليك زود حبيبتي
هديل: اوكي خلاص يكفي حكي ... يالله باي
مشاعل:ههههه وانا اقول ليش ساكته تبينا نخلص ...طيب يا دبه يالله تصبحون على خير
هند+ هديل: وانتي من اهل الخير
************************************************** **********
ثاني يوم بالدوام ملاك وحنان يتكلمون بهمس ما يبون احد يسمعهم
حنان: طيب هو متى قال نروح له ..اي يوم
ملاك: بكره بنروح له واخر مره موعد معه بعدها انشاءالله بيمشي كل شئ تمام
حنان: تخيلي ما يصير شئ كل الفلوس بتطير في الهوا
ملاك: لا انشاءالله ... الله لا يقوله يارب يصير كل شئ مثل ما ابي وبتشوفين.
********************************************

دخل سيف البيت وقعدت مع اهله بالصاله
ابو سيف: ما خذيت اجازه ..ولا عندك شغل
سيف: لا ما خذيت بخليها بعدين ...الا بقولكم ترا خلاص السبت بيبدون العمال بالشغل و تصميم الفله نفس اللي وريتكم اياها قبل فتره
ام سيف: بفرح والله ...زين اجل تبدا من الحين على ما تخلص وتجهز تكون تزوجت
شمس: حلووو اذا بتكون على نفس التصميم اللي وريتنا
ابو سيف: بس انتبه للمهندس و العمال .. الفلوس عطهم على دفعات بعد كل فتره وانشاءالله يصير كل شئ زين
سيف: انشاءالله
شمس: تذكرت شئ ..تراني عازمه مشاعل بكره ابي نجتمع مع بعض قبل ما اسافر
ام سيف: الله يحيها ...
سيف وفز قلبه يوم ذكرت اسم مشاعل ..قال: مشاعل؟!
شمس: أي مشاعل اول مره تسمع بالاسم ...
سيف:لا ..
وقام من مكانه قبل لا يقول شئ ثاني ويورط نفسه وينفضح عند اهله ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 11:59 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(14)



في بيت الجده ام خالد كانت قاعده مع ولدها ويتكلمون بسالفه علي و تصريفات ابوه عن دفع الغرامه اللي عليه
ام خالد: والحل الحين ... هو ما يستحي على وجهه بهالحركات اللي يسويها
ابو عبدالله: قلتيها ما يستحي على وجهه وبعد اخر مره كلمته وقالي ماعندي فلوس انتوا ادفعوها وانا بعدين ارجع لكم فلوسكم .طااح من عيني وقال كلامه غيره ...
ام خالد: الله يعين اهله عليه ..واذا ما دفع وش نسوي
ابو عبدالله: محنا مسوين شئ ... يكفي يوم طلعنا ولده لامنا وقال ليش طلعتوه كان خليتوه يخيس ..يكفي اذا سوينا لهم معروف نكروه ..خلاص الشرطه تتفاهم معه وتوقفه عند حده ان ما دفع اللي عليه بيسجنونه
ام خالد: لا حول ولا قوه الا بالله ...ما يصير والله ما يصير وعياله وش يسوون
ابو عبدالله: والله الدنيا ما ترحم ..هو ما احترم نفسه من الاول خليه يستاهل اللي يجيه انا شلت يدي من كل شئ يخصه ..
توه خلص ابو عبدالله كلامه الا دق الجرس ودخلت ام علي و ولدها علي ووجها متغيره ملامحه
ام خالد: بسم الله ..خير انشاءالله وشفيك
ام علي بصوت شوي وتبكي: الشرطه خذت ابو علي من البــ....... ما قدرت تمسك نفسها وبدت تبكي
ام خالد: لا حول ولا قوه الابالله .....
مسكتها وقعدها على الكنب ترتاح وقالت لولدها : الله يعافيك روح وراهم شوف وش السالفه
ابو عبدالله: وين اروح وراهم انا قلت لك ان ما دفع مابيخلونه ..
ام خالد تاشر له بعيونها على اخته : على الاقل شوف القصه وخذ معك علي
طلعوا من البيت لمركز الشرطه و وقتها نزلت ساره هي بعد متضايقه من مشاري لاكن ما تفاجئت من جيت اختها وقعدتها تبكي قالت اكيد عندهم مشكله ثانيه
ام خالد: ساره الله يعافيك جيبي مويه لنوره
وبعد ما جابت لها المويه وهدت شوي ..قالت لهم كل اللي صار ..انها من كم يوم تلح عليه يروح يدفع اللي عليه ويجاوبها انه ما يقدر بحكم المبالغ كبيره جدا وهو ما يقدر حتى على اللي اقل ... وفجاءه دق الباب وكانت الشرطه طلبته يروح معهم للمركز
ام علي: يا خوفي لو سجنوه عندهم انا وعيالي وين نروح
ام خالد: لا انشاءالله ..الله لا يقوله ..انتى هدي بس
سالتها تبي تغير الجو : شلون ملاك واخوانها ..كيفكم بعد المسبح
ام علي: الحمدلله كلنا بخير
ام خالد: دووم انشاءالله هونيها يا بنتي و ربك رحيم
كانت ساره قاعده معم من الجهه الثانيه وساكته معصبه ومتضايقه نزلت تبي تشكي امها عن مشاري ولقت اختها نوره هي بعد جايه تشكي وتفضض اللي في قلبها ..والام بقلبها الطيب تستقبل هموم عيالها ومشاكلهم وكل ما يخصهم من اخبار سواء كانت حلوهـ او مرهـ ...
ساره : يمه انا ما ابي مشاري
التفت عليها امها واختها وعلى وجهم علامه استفهام
قالت ام خالد: نعم ..!! ما تبينه ليه ؟
ساره: متسلط ومعقد ويحب التامر والتشرط .. والمشكله مغرور
صرخت فيها ام خالد: مو هذا اللي تبينه وهذا اللي اخترتيه وكل ما قلت لك شئ زعلتي وحسبتيني ابي اخرب عليك
ساره: الحين انا جايه اشتكي لك وانتى تتشمتين فيني اجل البعيد وش يقول ..وماشاءالله جايه نوره كل بعد كم يوم تشكي وتبكي وانتى تاخذينها بالاحضان وتمسحين على راسها
ام خالد: ساااره ..انا ما فرقت بينكم وبين بعض كلكم عندي سواء صغير كان او كبير ..وش هالكلام اللي تقولينه
ساره: أي مره واضح انك ما تفرقين .... وش معني نوره اول ما جا زوجها يخطبها وافقتي علطول و عبير وعيالها تعتبرينهم ملوك وامراء و مها ذراعك اليمين وعيالها قمه الاخلاق و الادب ..اما خالد حبيب امه لحد يكلمه وكل كلامه صحيح و زوجته هالسنكوحه على انها فاشله الا حاطتها فوق راسك وانا وين رحت ... ولا علشاني عانس وموصله الثلاثين وللحين ما تزوحت يعني ناقصه او فيني بلا ... هاه .عندك رد لكلامي ...وانتى سيده نوره عند رد وتفسير
صرخت الجده فيها وصوتها بدا يهتز من كلام بنتها و وجها احمر من الصدمه
قالت: هذه نهايتها يا بنت ابوك ...بعد ما ربيت وعلمت وكبرت تقولين هالكلام يا النتفه ...انقلعي عن وجهي ...
طلعت ساره وفي عيونها دموع من الضيقه و ام خالد وجهها محمر ومكتومه لان الضغط ارتفع عندها وبجمبها بنتها نوره تهديها ..
ام علي: خلاص يمه ما يستاهل تعصبين لهدرجه
ام خالد : شفتي شلون هذه نهايتها بعد عمر طويل اربي واعلم تجيني هذه وتطول لسانها علي بكم كلمه

في غرفتها بعد ما تركت جرح في قلب امها شالت جوالها ولقت فيه مسج يوم فتحته كان (كول مي من مشاري) يطلبها تكلمه وهذه عادته يرسل كول مي بحكم ما عنده رصيد او فلوس علشان يشحن ..دقت عليه ورد
ساره بعصبيه وصوتها باين انها كانت تبكي: نعم
مشاري ببرود: نعم الله عليك وشفيك تبكين لايكون احد داس لك على طرف ولا زعلك
ساره: حتى اسلوب ما عندك ولا حنيه و احساس ... انت من وين جااي من أي كوكب
مشاري: اقول لا تكثرين علينا كلام .... اسمعي
قاطعته ساره: انت اللي اسمعني زين ..انا ما ابيك زين وما ابي اعيش مع واحد مثلك معقد و مريض نفسي طلقني الحين
مشاري: نعم !! اطلقك وعلى كيفك الموضوع
ساره: تقدر تعيش مع انسان ما يبيك ..انا ساره ما ابيك يا مشاري .. ويوم فرحي اللي بنفصل عنك
مشاري ويبي يستفزها: هيه انتي مو زين لك الطلاق يكفي انك عانس وبعدين مطلقه وش بيقولون الناس
ساره: يقولون اللي بيقولونه .... المهم انا ما ابيك
مشاري: اوكي ما تبيني خلاص عادي ترا اطلق ما عندي أي مشكله ..اطلق اليوم وبكره اخطب غيرك ..ولا مين يبغى وحده قضى عليها الزمن و عجوز متشببه
وصلتها حدها من كلامه و لو عليها تدخل من التلفون وتقتله ..قالت: اصلا انت واحد ا....
قطع كلامها وسكر التلفون بوجهها ..ما صدقت اللي قاعد يصير و المشاكل اللي هي فيها ,رمت نفسها على السرير ودخلت في نوبه من البكاء بصوت مسموع ..
بكت وبكت الين ما صفى راسها وبعدها خذت الجوال ودقت على اختها ام نواف وقالت لها تحي الحين ..وام نواف حست بضيقه اختها وان صاير شئ فطلعت مع احمد يوصلها لبيت اهلها
دخل نواف البيت ومالقى احد ...اخذ ينادي مشاعل وجته
نواف: وين امي ... مالها حس
مشاعل: راحت بيت جدتي
نواف: ليه وش عندهم
مشاعل: مدري مشاكل صايره مدري من وين جايه
نواف: وش مشاكله بعد ؟!
مشاعل: خالتي ساره مدري وشفيها وخالتي نوره زوجها ما خذينه الشرطه
تنهد نواف وقعد على الكنبه يرتاااح
مشاعل: بغيت شئ
نواف: لا ....
شاف اختها لابسه كنها بتطلع ..سالها : وين رايحه
مشاعل: عند شمس انا عهود بنروح لها قبل لا تسافر
نواف: اوكي لا تتاخرون

طلعت مشاعل تكمل زينتها و تحط الميك اب .. ونواف ظل في الصاله يفكر باللي قاعد يصير بالدنيا ..هو جاي وكله قوه بيقول لامه انه ما يبي يتزوج لميس وما همه ردت فعل الكل ..هذه حياته وهو ادرى فيها لاكن بعد ما سمع اللي صاير في بيت جدته وروحه امه لهم سكت واجل الموضوع لين وقت ثاني .


سيف: هلا مهند
مهند: وينك ياخي .... لا يكون مشغول بشئ
سيف: لا والله قاعد في البيت مالي خلق اطلع اليوم ... خليها مره ثانيه
مهند: افااااا وشفيك لا يكون تعبان
سيف: لا بخير دامك بخير ..بس بقعد في البيت ابي اريح شوي
مهند: اوكي حبيبي ..اشوفك على خير

شمس :غريبه منت طالع اليوم مو من عوايدك
سيف: الدنيا حر وابي اقعد في البيت .. عندك مانع
شمس: لا ما عندي .. شفيك واصله معك ويالله تتكلم
سيف: ما فيني شئ
قام طلع لغرفته يهدي اعصابه يحس انه متوتر و مو على بعضه من يوم ما درى ان مشاعل بتجي لاخته ... وهو باله مشغول ويفكر باشياء غريبه مالها داعي ..يبي يشوفها ويبي يكلمها لو على الاقل كلمه بس ما يدري باي طريقه.
انسدح على سريره ويحاول يسترخى ..على الحان اغنيه محمد عبده


تعال وانظر في خفوقي وسارع
الصبر طال وخايف يتلفه ياس
عجزت وانا مع خفوقي اصارع
حبك ولذة شوفتك واجمل احساس
شديت احساسي بأسلوب بارع
وخليتني في الناس ماني من الناس

سمع صوت جرس الباب وفز من سريره ... ينزل من الدرج بسرعه ولمح اخته بتتجه عند الباب
سيف: بنت...ارجعي انا بفتح
شمس مستغربه من تصرفاته : هذه مشاعل توها مكلمتني قالت انها وصلت
سيف: حتى ولو انا بفتح يمكن يكون واحد
وطلع للباب وهو داري انها مشاعل وفتح
مشاعل : مساءالخير
الجو حار و تاهت الحروف بلسانه حتى نظراته وعيونه موجهه عليها مو قادر يغض بصره ..قال بتردد: مساء النور
شافت شمس صديقتها وجت عندها
شمس: هلا مشاعل حياتج
ناظرت اخوها نظره قويه علطول دخل للخيمه تاركهم..وشمس متفشله منه قدام البنات..

""انا وش سويت ليش فتحت الباب وليش نزلت من غرفتي ...اوووف يا ربيي وشفيني صاير كذا ليش هالحركاات .."" قعد سيف يلوم نفسه و ضميره بانبه على اللي سواه من حماقات ..ما قدر يصبر دق على مهند علشان يمره ويطلع معه يفضض له شوي..

************************************************
وصلت ام نواف لبيت جدتها ولقت امها قاعده مع اختها ام علي ينتظرون ابو عبدالله يجيهم باخر الاخبار ..
ام نواف بعد السلام : وين ساره بغرفتها فوق
ام خالد: أي منقلعه فوق لا بارك الله فيها
طلعت لساره تشوفها .. وبعد ما دقت عليها الباب ودخلت سلمت وقعدت بجمبها على السرير
ام نواف: وشخبارك ..وش مسويه
ساره: الحمدلله تمام .. امي قالت لك شئ
ام نواف: لا ..وش صار مشاري فيه شئ
ساره: ايه انا ما ابيه وطلبت منه يطلقني معقد و متخلف لابعد درجه تخيلي يبيني اقدم استقالتي من الشغل
ام نواف: طيب هو لقى شغل ولا من وين بيصرف عليكم
ساره: مدري عنه يستهبل ويستخف دمه بطلباته الغبيه واسلوبه وقح لابعد درجه وطرار وصلت فيه انه يرسل لي كول مي واذا خلصوا يدق علي من جوال احد اللي معه ويقول دقي علي ..معليش لحد هنا وخلاص هذا مو انسان
ام نواف مستغربه من اللي تسمعه يعني مو لهدرجه توصل القصه ..
_ وش قله الادب هذه طلباته وبلعناها اما يدق عليك برقم واحد رجال وغريب هذه قويه ما يغار ماعنده دم ...
ساره: قلتيها ماعنده دم وابيه يطلقني اليوم قبل بكره
ام نواف: خالد يدري ؟!
ساره: لا توه ما درى مشغول بالسيد ابو علي مخلوق بالمشاكل الله يغربله
ام نواف: استغفر الله العظيم ..قبل كم يوم كنا نهبل مرتاحين ولله الحمد ..والحين قلبت الدنيا علينا و المشاكل كثرت
لحظه سكوت ..ثم كملت ام نواف: انتى الحين متاكده من طلبك ..يعني اكيد تبين تطلقين منه
ساره: أي متاكده
ام نواف: يجي خالد ونقوله وقتها نشوف عااد ...

***********************************************
في مركز الشرطه وهم في جدال ومعركه بخصوص الغرامه
ابو علي: قلت لكم ما عندي المبلغ اللي تبونه لو عندي كان عطيكم ما ببخل عليكم تفهمون وش اقول
الضابط : انت اللي ابيك تفهم اللي اقوله لك اكثر من اسبوعين او ثلاثه وبيمر الشهر وحنا نلاحقك ونطالبك بحق عليك لازم تدفعه وان ما دفعته بنحجزك عندنا وهذا اخر كلامي .. نسايبك ما قصروا طلعوا ولدك و كانوا ورا السالفه اما انت بعيد مشغول بدنياك ولاهي فيها وكثير مثلك ما عندهم مسؤوليه ابد
ابو علي: اووووف استغفر الله العظيم
وناظر اخو زوجته يستنجد فيه لاكن ابو عبدالله سوا نفسه ما انتبه له واستاذن من الظابط يطلع من المركز مع علي لان مافي فايده من قعدتهم ..وطلعوا تاركين ابو علي مع مناقشاته واعذاره المزيفه..

**********************************************
بعد ربع ساعه وصلوا للبيت والكل درى باللي صار ... نزلت ساره يوم سمعت صوت اخوها رجع
ام نواف: يعني مايعطونه فرصه ثانيه
ابو عبدالله: لا ما يعطونه ..لو عطوا كل واحد فرصه محد تادب وعرف غلطه
تكلمت ساره بكل قوه و وقاحه : اسمعوا كلكم انا طلبت من مشاري يطلقني مالي قعده معه بعد اليوم
الكل تفاجئ منها ما عدا ام نواف اللي ما عجبتها طريقه كلامها وخاصا بهذا الوقت
ابو عبدالله: نعم..!! طلاق انتي تبين تطلقين من مشاري
ساره : أي ابي وطلبت منه اليوم بلساني
صرخ ابو عبدالله: وليه انشاءالله ... شايفه نفسك صغيره و الخطاب طابور عند الباب علشان تطلقين
ساره وتصرخ اكثر: ما ابي اعيش مع واحد معقد غبي وطرار بوجه مغسول بمرقه ما عنده دم واحساس
ابو عبدالله: وليش وافقتي عليه من البدايه كان رفضتي قبل هالزحمه اللي سويناها و الملكه ولا على بالك السالفه لعب وعلى كيفك الدنيا
ساره: ما كنت ادري انه كذا وقح وقليل ادب .. انت لو تدري وش يسوي
ام نواف: ساره مو وقته الحين
ساره: الا وقته بقول كل شئ ..تخيل يا اخوي جواله مفصول وكل مره يرسل كول مي زين ومرات يدق علي من رقم واحد من اصدقاءه ويقولي دقي علي ..من الرجال الصاحي يسوي مثله هذا ما يغار ما يحس
بعد اللي سمعه خالد "ابو عبدالله" فاار دمه وارتفع الضغط عنده
ساره تكمل: غير كذا مغرور على باله هو اللي صح ..ويوم درى بحادث علي قام يتشمت ويقول عليك اهل مدري شلون جايين ..يرضيكم هذا الشئ يصير ..سكت كم مره يهزئني فيها و اقول خلاص يمكن يعقل واعديها لاكن ما قدرت الوضع زاد عن حده .. عيشه معه مانيب عايشه ابي اتطلق
عم السكوت في المكان بعد كلام ساره القوي محد توقع هذا الشئ يصير ولو بالحلم يعني وش هالوقاحه يسب اهلها قدامها وهم ما سووا له شئ ... في هالدنيا ناس غريبه .
قامت ام خالد لغرفتها وسكرت الباب وراها بدون ما تقول أي كلمه وخالد طلع راح لبيته وهو متضايق لابعد درجه من اللي شافه وسمعه اليوم .. ام علي خذت ولدها ورجعت لبيتها مكسوره .. راحت ام نواف لغرفه امها تطمن عليها بس رفضت تستقبل احد وقالت انها بتنام .. فكلمت ولدها وجا خذااها ..اما ساره قعدت بالصاله وحيده ..حزينه .. بدمعه حايره في عيونها ما تدري ليش تبكي على حالتها ولا على حظها اللي بالدنيا .. ما حولها احد لا حبيب ولا صديق حتى القريب و الاهل راحوا .. ما غير صوت دقات الساعه تحاكيها بصمت تعزيها على موت مشاعرها وتواسيها بجرح قلبها ..

************************************************** **
ناس حزينه وجرحها تغلب عليها وناس منصدمه من الدنيا و الاحداث اما سيف محتار مو على بعضه قاعد على الكرسي ويهز رجله بتوتر
مهند: لحووووول وشفيك متوتر احكي وش صار
سيف: سويت شئ غبي ..تخيل يا مهند وقفت قدامها متنح ما ادري وش جاني ما قدرت اتكلم ولا انطق بحرف ..عيوني عليها ما قدرت انزلها ... الله يقلع الحب يا شيخ
مهند وفيه الضحكه على شكل صديقه بس كتمها وقال: انت مكبر القصه وهي ما تستاهل .. يمكن كل اللي صار لك البنت ما انتبهت ولا حطت في بالها
سيف: اوووف ياربييي ... طيب قولي وش اسوي تعبت يا مهند مو قادر اتحكم بنفسي طول الوقت افكر فيها واتصرف تصرفات ما ادري وش تبي
مهند: قول لا اله الا الله
سيف: لا اله الا الله محمد رسول الله
مهند: اشرب العصير وانشاءالله ترتاح وبعده خل نقوم نمشي شوي ابي اشتري غرض
سيف: يالله اجل مشينا ما ابي اشرب
طلعوا من الكوفي شوب وقاموا يتمشون بالمول ..مهند يحاول يضحك سيف بمزحه وتعليقاته لاكن سيف مو معه ويبتسم بس يجامله مو اكثر

***********************************************
كانت هديل قاعده بالصاله اللي فوق وتتفرج على برنامج اغاني ... جتها هند تركض عندها سالفه خطيره
هند: هديل اسمعي وش صار
هديل: وشو .... بكره بتملكين
هند: لااااا انا وين وانتى وين ..تخيلي سمعت قبل شوي امي تكلم خالتي عبير واظاهر ان خالتي ساره بتنفصل عن مشاري
هديل: اااحلفي .. من جد
هند: أي والله سمعت كذا بس ما ادري وش السبب
سمعهم سلطان دخل معهم بالحكي : بيني وبينكم احسن هالرجال انا ما ارتحت له و واحد ما يصلح نناسبه
هديل: اصلا يفشل شفتوه بالملكه شلون مرجوج مو شايف خير
هند: بس خالتي ساره تكسر الخاطر
سلطان: هذا نصيبها
تركهم و نزل للمطبخ يدور له اكل لانه جوعان وتوه صاحي من النوم .. اما هم كملوا كلامهم
هديل: اجل ما في عرس يعني بخلي فستاني لعرسك ولا شرايك
هند: بس هذا انتي تفكيرك اعراس و لبس وكشخه ...
هديل: أي ولا تبيني اصدع راسي بمشاكل كبيره ... اوووف من الهم والضيقه
هند: اللي قلت عليه لا يطلع يمكن مو اكيد
هديل وترجع تتابع التلفزيون: اوكي ..خلاص خليني اتفرج
************************************************** *****
اقولها ولا ما اقولها طيب اذا قلت لها ما ابي البنت بتسالين ليش ما عندي سبب مقنع لرفضي وان وافقت وتزوجتها ..طيب انا ما ابي اتزوج مو مستعد ياربي وش هالمصيبه اللي انا فيها يعني هذه حياتي انا حر واقرر على كيفي ليش في احد يحكمني ويتامر علي ...
هذا اللي كان يدور براس نواف ويفكر فيه ... محتار شلون بيقول لامه عن رفضه للزواج من لميس نفسها مع انه يوم شافها كانت برائيه حلوه ومقبوله ..
************************************************** *********

اما ملاك بعد رجعه امها واخوها باسى وحزن ... ضاق صدرها على ابوها وخافت لا تطول السالفه وتكبر اكثر غير كذا كانت ما خذه هم الموضوع اللي سوته مع حنان وخططوا له من فتره هل بينجح ولا ..بيخذلهم الحظ ويفشلون عاد وقتها تفقد عقلها وتخط نواف بكبره.

**********************************************
كل"ن" رقد و اخفى على جسمه لحاف
وانا همومي طول ليلي لحافي

************************************************
مرت الايام بحلوها عند البعض وبمرها عن البعض الاخر ... اول الاحداث تطلقت ساره وانفصلت عن مشاري وكل"ن" رجع لحياته مثل ما كانت قبل ..
ابو علي للحين بالحجز ما يطلع لين يدفع اللي عليه باي طريقه ... الدنيا مو لعبه وعلى كيفه الغلطان ياخذ جزاه ..
نواف كلم امه بقراره وزعلت منه لاكن ما قدر على زعلها فرضى بطلبها ورغبتها بانه يتزوج وسلم امره لله ..
اما ملاك للحين عندها امل انه يكون لها وبيجي اليوم اللي يكون نواف قدامها بعيونه وضحكته يتامل فيها و يرفعها فوووق عن الكل ويطير بها في الاحلام..
سيف في معركه مع مشاعره قرر يرسل لمشاعل ويقولها عن حبه لها لاكن خاف انها تقول لشمس وتشوف ان الرقم رقم سيف .. وخاف ان مشاعل تكون مسلمه قلبها لغيره وفي حياتها واحد مرتاح وعايش في هواها ..
ام سلطان وعيالها حجزوا لمصر بيقضون باقي الاجازه هناك بعد ما هدت الامور و انفصلت ساره عن مشاري يعني مافي لا عرس ولا شئ وباقي على الدراسه فتره طويله..

************************************************** **
يوم الثلاثاء ..على طاوله الطعام يتغدون
نواف: ترا الجمعه تنتهي اجازتي وعندي سفره السبت لــماليزيا
ام نواف: لاااا مسرع خلصت اجازتك يا سبحان الله الايام تمر بسرعه .. والله ما شبعنا منك
نواف: وانا بعد ودي اقعد معكم اكثر بس وش اسوي الشغل ما يرحم
احمد: يا حظك سفر وسياحه والله شئ
نواف: لو جيت للواقع ترا تعب مره .. وقلق .. احمدربك انك مستقر بمكان واحد مو مشتت نفس حالتي
ام نواف: الله يوفق ويوديك بالسلامه وترجع لنا سالم غانم
عبدالرحمن: وش رايكم نروح
احمد: أي والله يمه شرايك
ام نواف: لا ما اقدر عندي شغل .. الاسبوع الجاي عندي اجتماع في جده لازم اروح
نواف: الاسبوع الجاي ... الله يعين
ام نواف: أي والله ..الله يعين ويسهل
فهد: ماما بروح معاك
ام نواف: يا قلبي ما اقدر اخذك هذا شغل واجتماع دكاتره انشاءالله اذا كبرت تروح
فهد: خلاص اذا كبرت بصير دكتور علشان اروح معك
احمد:هههههه تخيلوا عاد رجال بطول وعرض مع امه في الاجتماعات
ام نواف: وليش لأ ..فديته فهوودي بعد قلبي
عبدالرحمن: فهد وش تبي تصير دكتور اش؟1
فهد بعفويه: دكتور حريم علشان ماما اذا تعبت اعالجها
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
احمد: والله انكـ خطييييير ..ام التفكير اللي انت عايشه
نواف: هههههه ... منت بسهل يا ولد امك يا الدلوع
عبدالرحمن: اشوه اني منب حرمه ولا رحت فيها منك
ام نواف وهي تضمه: هووو وشفيكم على ولدي ... هذا عمكم كلكم و تاج راسكم فهد
**************************************************
في غرفه مشاعل كانت هي وعهود نايمين وغارقين بالاحلام ... الا قامت مشاعل على صوت جوالها يدق ونفس الرقم الغريب اللي قبل كم يوم... ما انتبهت له وردت بصوت ناايم وهاادي
مشاعل: الووو
سيف ويحاول يمسك نفسه: الوو اسف على الازعاج
مشاعل بتذمر: نعم .... مين تبي
سيف: مشاعل ممكن تسمعيني شوي
فتحت عيونها واعتدلت في جلستها بعد ما سمعت اسمها ينطقه رجال غريب
قالت: نعم من معي
سيف: ممكن تسمعيني زين وتفهميني ....
مشاعل: مين انت ... شكلك غلطان
سيف: لا مو غلطان ..مشاعل انا احبك
هو قال احبك وهي توقف الزمن عندها لحظه مصدومه ومستغربه من اللي قاعد تسمعه ... منهو ذا وليش يحبها ومن متى وكيف و وش القصه بالضبط ...اسئله و استفسارات تدور براسها وقلبها عايش بلحظه خوف و ضرباته زادت واطرافها ترتجف
حس سيف بتغيرها وخوفها فقال: والله احبك يا مشاعل وتعبت من حبك ... تعبت افكر فيك وتعبت شلون اقولك .. صدقيني ما العب ولا جاي اتسلى
مشاعل بعصبيه مصطنعه وصوتها يرتجف من الخوف: لو سمحت انا مو فاضيه للخرابيط اللي قاعد تقوله ومو ملزمه اصدق التمثيليه اللي تسويها ...اووووف
وسكرت السماعه بوجه
بعدها النوم طار من عيونها وقعدت تفكر باللي يقول انه يحبها ويفكر فيها ... يعني هي كانت بعالمها لاهيه و مشغوله بناسها واصحابها وغيرها في شخص يفكر فيها وتعبان من حبه لها... التفت جهه عهود لقتها نايمه وحاولت انها ترجع تنام مثلها لاكن ما قدرت صوته وكلامه يتردد على مسامعها ..
"" هالصوت مو غريب علي قد سمعته بس وين !! صوت سلطان لا ولا هو صوت سعود او علي طيب مين .""" جلست تفكر وتحاول تعرف صوت مين اللي سمعته ولا جاء ببالها سيف ابدا .تعبت من التفكير و قامت من فراشها تاخذ لها شور تصحصح فيه.
************************************************** ********
ام سلطان: اليوم رتبوا شنطكم علشان ما تنسون شئ ضروري ولا تعبونها ترا كلها اسبوع وراجعين
هديل: بس رايحين مصر محنا لافين على بيروت
هند: لا ما نبي بيروت ... نروح المغرب احسن
ام سلطان:لا بيروت ولا المغرب من مصر على هنا ...
سعود: ترا اليوم عندي طلعه مع العيال يعني مشغول
ام سلطان: مع مين بتروح ولوين
سعود: انا و عبدالرحمن وعلي و صديقي فيصل والشله... نتمشى ونتعشى
ام سلطان:زين انتبهوا لانفسكم وعن المشاكل مع خلق الله
هديل: يا حظكم ودي انا بعد اليوم نطلع
هند: أي والله ..شرايكم نروح البحرين
سعود: لا البحرين اذا انا كنت موجود لا تروحون بدوني
هديل: لا و الله ومن حضرتك انت
ام سلطان: شوفوا سلطان اذا ما عنده شئ يروح معنا ما ابي اروح مع السواق
سعود: يارب ما يوافق ويكون مشغول
هند: بروح اقوله وانشاءالله يرضى

راحت هند لاخوها وطلبت منه يطلعون على البحرين يروحون للسينما و يتعشون ..وافق على طلبهم و انقهر سعود منهم فكر يأجل طلعته مع العيال .. لاكن ما صار و بيروحون بدونه.
***********************************************
دخلت ملاك على امها باغرفه ولقتها قاعده على سجادتها توها مخلصه صلاه العصر وتستغفر..
جت وقعدت جمبها لين تخلص
قالت ام علي: ملاك ادعوا لابوكم ان الله يسير عليه بهالمصيبه ويسهل ... مهما سوا ومهما فعل هذا ابوكم يحبكم ويخاف عليكم
تهز راسها ملاك بالموافقه ..كملت الام : ولا تتكلمين على ابوك و تضهرين مساؤه قدام اخوانك لو وش صار هم صغار وممكن أي كلمه عن ابوهم تبعدهم عنه شوفيهم امس عادي عندهم الوضع ولا كان اللي بالحجز ابوهم وعلي اليوم بيطلع مع عيال خالتك يتمشى ... شفتي شلون قلوبهم ميته مو على ابوهم
ملاك: طبيعي راح تكون ردت فعلهم مثل كذا اللي سواه ابوي مو سهل هواش وصراخ على الفاضي والمليان
ام علي: ولو ..قلت لك مهما سوا لو يقتل واحد منكم بيضل ابوكم انتوا سووا الواجب اللي عليكم طاعته و البر اليه وادعوا له ان ربي يهديه ويحنن قلبه ...
ملاك: الله يعين ..انشاءالله يمه .... الا شلون خالتي عبير
ام علي: الحمدلله بخير تقول نواف بيسافر الجمعه خلصت اجازته
ملاك: بيسافر ...مسرع توه جاي
ام علي: أي هذا شغله ما يرحم ..وخالتك مها هي بعد بتسافر مع عيالها لمصر ..الكل يسافر يغير جو الا حنا مكانك سر... الحمدلله على كل حال
ملاك وبعد ما جابت امها طاري نواف وبالها مشغول ... طلعت من عندها وراحت تكلم صديقتها حنان
حنان: هلا والله كيفك
ملاك: تمام ...اسمعي وش اخر الاخبار
حنان: هاه طلعت النتائج
ملاك: لا .. تخيلي نواف بيسافر الجمعه ..بيرجع لشغله
حنان: لااااا ...
ملاك: أي والله ... وللحين ما صار شئ لا حس ولا خبر
حنان: اصبري كم يوم ترا باي على الجمعه يومين
ملاك: خايفه والله
حنان: وش خايفه منه ..حتى لو سافر مصيره بيرجع واهم شئ انه ما صار اللي تبيه امه من خطبه
ملاك: أي ما سمعت احد قال انه خطب ..اشوه ..يعني في امل
حنان: أي فيه لا تستعجلين بس ..... شلون ابوك
ملاك: ما ادري عنه .... هالموضوع يعور الراس خليه على جمب انا يهمني موضوعنا مع نواف
حنان: ااااهـ منك ... لا بغيتي الشئ سويتيه غصبا عن الزمن
************************************************** ******
قاعده بالحديقه تفكر باللي صار لها قبل ساعه وفهد يسبح مع احمد بالمسبح ... فكرت تقول لعهود بس ما تظمنها عهود فضيحه بجلاجل ... وتسوي من الحبه قبه ,,اما شمس مسافره لو موجوده كانت قال لها وهند وهديل لابعد المستحيلات تقولهم علشان الخبر علطول عند امهم وامها .. ما لها الا شمس تنتظر لين ترجع وتقولها بكل اللي صار .... في وسط تفكيرها جاء عبدالرحمن مسرع ويناديها
عبدالرحمن: مشااااعل مشاعل
فزت من جيته : بسم الله علي خوفتني يا غبي
عبدالرحمن:خخخخخخخ احسن
مشاعل: خير نعم
عبدالرحمن: تعالي سوي لي شعري
مشاعل: نعم ؟! ليع عندك عرس الليله
عبدالرحمن: تستهبلين مع وجهك ..لا بطلع مع سعود والعيال ..قومي سوي لي ...ابيه فلافل
مشاعل: يوووه منك ..قال فلافل ..امش قدامي
طلع احمد راسه من طرف المسبح وقال: انتبه لا يحسبونك صحن فلافل مسروق من مطعم هاشم
عبدالرحمن: هي هي هي ..اسكت بس
فهد والا ويتدخل ..قال بالمصري : قرب يا ولد قرب الفلافل والطعميه هنا هو ببلاش ما يفوتكش
مشاعل+ احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
عبدالرحمن: فهد احسلك اعقل
مشاعل: والله رهيب هالولد يحكي مصري بعد
فهد بصوت صغير ورافع يده : اعجبكـ
عبدالرحمن: مالت عليك يالله بس مشينا
************************************************** ***
كانت ام خالد قاعده بالصاله على التلفزيون تتابع مسلسلاتها كالعاده ..عااد الحريم حتى وهم كباار ما يخلون المسلسلات و التماثيل , نزلت لها ساره وقعدت معها
ساره: يمه انا اسفه بكل اللي صار وكل اللي سويته ... والله ما تدرين وش الي كان بقلبي من ضيقه وخوف ... مرت علي ايام الله لا يرجعها لدرجه ما انام الليل من التفكير
ام خالد ببرود: مسموحه
ساره تقرب لامها : لا يا يمه ابيك تسامحيني صدق من قلبك لاني بالفعل كنت غلطانه واسلوبي مو شئ مع الكل ..اسفه يا الغاليه
وباستها على راسها
قالت ام خالد: مسموحه يا ساره مستحيل الام تشيل بقلبها على عيالها ... حطي في بالك الام تخاف على كل ولد من اولادها صغير كان او كبير و ماترضى تشوفه يتعذب بهالدنيا و يتبهدل .. انا يوم كنت مو موافقه على مشاري ترا مو لاني ما ابيك تتزوجين بالعكس اتمنى هاليوم ..بس كنت مو مرتاحه له يعني شوفي حركاته اول من يوم جا يخطب واهله قشرين لابعد درجه خفت عليك شلون بتعيشين معهم ..ويوم شفتك راضيه فيه واخوانك مو عاجبهم كلامي سكت وشلت نفسي من الموضوع..
ساره: احمدربي وصلت لهنا وما صار العرس ...
ام خالد: أي والله الف الحمدلله ..وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم ...الله يعوضك يا بنتي بالرجال الصالح ..وربك ما ينسى احد وكل"ن" بالدنيا بياخذ نصيبه

************************************************** **********
تجمعوا الشباب في الكورنيش عند مطعم ماكدونالدز... تقريبا كانوا 7 ... سعود وعلي وعبدالرحمن والاربعه الباقيين اصدقاءهم
سعود: ما ودكم بايسكريم
فيصل: الا بس على حسابك
سعود: اوكي يالله
خذوا لهم ايسكريم وطلعوا يمشون ويسولفون وهاك ضحك على الناس واستهبال .. كان اهداهم عبدالرحمن
مروا من عندهم مجموعه بنات شكلهم بالمتوسط صغار وعليهم حركات مراهقين المعروفه
علي: لا يفوتكم ام التميلح الا غصب كشخه
سعد: يا شينهم هالسلق ... لو علي لانسفهم كلهم
سعود: لا يفوتكم ..بسرعه شوفوا
وكان يقصد عبايه وحده من البنات من ورا عليها صوره بنت مغطيه وجها بشعرها
فيصل: لا يكون صورتها
سعد: اجل ليش تغطي دام رازه الصوره ورا
علي: شرايكم نلعن خيرهم ونعلمهم من حنا
سعود: لا تتهور يا ولد
فيصل: لا عادي يالله ... تعال علي
ومشى فيصل مع علي قدام وقربوا منهم
عبدالرحمن: وش بيسون ذولا لا يورطونا ما نبي مشاكل
سعود: الله يستر

البنات يضحكون بميوعه ودلع مصطنع و علي و فيصل جمبهم يسمعونهم ... وللحين ما سووا شئ ... من بعيد في ناس يلعبون كوره وبالغلط واحد شاتها بقوه على جهتهم وطارت على ايسكريم علي وعلطول صقعت بالبنت وطبع الايسكريم على عبايتها
صرخت البنت: يا حيوااان وش هذا
علي وفيصل موقفين مكانهم من الصدمه و الولد ابو الكوره مناك متفاجئ من اللي صار والناس كلها انتبهت للي صار وحطوا الغلط على علي وكانه يقصد الحركه ..شوي سمعوا صوت رجال يصارخ
_تعال يا ولد والله لا اادبك يا قليل الادب
التفتوا على جهه الصوت ولقوا ابو جاي مع ولده مسرعين شكلهم اهل البنات
صرخ سعود: اركضوا يا عيال
والكل حط رجله واللي رمى الايسكريم ...ركضوا باقوى ما عندهم والرجال يناديهم ويصارخ
فيصل: الله يغربلكم وش ذي البلوه
سعد:هههههههههه خل نوصل للسياره بامان اول
واخيرا وصلوا لسيارتهم وكل واحد يلهث من الركض و ضربات قلبه سريعه
عبدالرحمن: مويه ابي مويه
سعد: بروح اخذ لي مويه تعال
وجابوا مويه على القد من أله البيبسي ... ركبوا السياره يرتاحون من الكابوس اللي عاشوه قبل دقيقه
سعود: حسبي الله عليكم من عيال ... خربتوا علينا الطلعه
علي:ههههههههههههه والله الموقف ونااسه جت من ربي تستاهل
فيصل: أي والله ...وين تبون تروحون غير ذا الحر و الرطوبه
عبدالرحمن: أي مكان نلعب بلياردو
سعد: أي والله اهم شئ ابي اكل تراني جعت مع الركض
سكتوا شوي بعدين الكل ضحك تذكر الموقف اللي صار وشكل البنت منخرعه وابوها يهدد ويتوعد.

************************************************** ******
بعد العشا البيت فاضي الكل طلع نواف بالقهوه مع صديقه حسين و احمد مع امه وفهد للسوق ما بقى الا مشاعل وعهود يسبحون بالمسبح ... دق جوال مشاعل و عرفت انها شمس لان النغمه نغمه شمس الخاصه فطلعت بسرعه ونشفت المويه على السريع وردت
مشاعل: هلا والله عاش من سمع هالصوت
شمس : عاشت ايامتج ... شلونتج يا قمر
مشاعل: والله تمام انتى كيفك شلون دبي
شمس: الحمدلله كلنا بخير بكره بسافر لفرنسا ...وحشتيني
مشاعل: اجل انا وش اقول وحشتيني اكثر ... الله يردك بالسلامه ..لا تطولين
شمس: الله يسلمتج ..انتبهي لعمرتج يا الغلا وسلمي على امتج وعهود
مشاعل: يوصل ..مع السلامه
سكرت منها وجت بترجع الجوال لمكانه الا شافت مسج ..فتحته وكان من الرقم الغريب يقول فيه..
مساء الخير ... ممكن اكلمك شوي
دق قلبها ورجع لها الخوف مره ثانيه .. هذا الانسان ملزم عليها الا ويبي يكلمها و يقلب حياتها ..الا بيعيشها بخوف و حذر احتارت ما تدري وش تسوي تقول لعهود بس تراجعت عن قرارها و حبت تكتم الموضوع احسن
عهود: يالله وشعندك واقفه
مشاعل وتعبت من السباحه: خلاص بطلع تعبت
عهود: اوك انا بقعد استرخي

طلعت لغرفتها تغير ملابسها ... وهي تطالع الجوال وتفكر
منهو ذا ياربي ..كلامه صدق ولا يبي يتسلى ..طيب شلون عرف رقمي واسمي من وين جايه .ياربي وش هاللي انا فيه اكره ما عندي افكر بموضوع زي كذا ... وليتها ما طالعت الجوال الا دق وكان سيف
"يووه دق وش يبي ..ادر ولا ما ارد ..ان رديت بيدري اني ابي اسولف وان ما رديت يمكن يكون صادق ويحبني حرام اصده..خلاص برد "" غلبتها الافكار الشيطانيه وردت ..بس ما تكلمت وسكتت
سيف : الوو السلام عليكم ..قبل لا تسكرين في وجهي بقولك مشاعل انا سيف
وش تتوقعون مشاعل وقتها وش كانت حالتها وشعورها .. تجمدت مكانها و عيوني شوي وتطلع من مكانها من المفاجئه الكبيره واللي ما توقعتها ولا بالاحلام غير كذا الاحراج و الخوف باللي يصير لها
كمل سيف: مشاعل ابيك تسمعيني انا مو قصدي العب او اتسلى بس
قاطعته مشاعل: من وين لك برقمي
سيف: انا خذيته من جوال شمس يوم كانت بالمستشفى وهي ما تدري وقت ما رديت عليك ترا هي ما تدري باللي يصير ومالها يد بالموضوع
مشاعل: ...سكوت ما عرفت وش تقول
سيف: شفتك كم مره و عجبتيني وصرتي تجين على بالي كثير ودايم افكر فيك والله حبيتك يا مشاعل
سكرت الجوال بوجهه بعد ما سمعت هالكلام اللي ما يدخل العقل وش اللي شفتك ومدري وشو كلام مسلسلات و احلام مراهقين ... ليش يحبها وشلون وهو ما يعرفها زين بس بنظره وشوفه كم مره ..معقوله يكون حبها الا لو كان يتوهم بالحب فهذا شئ ثاني ..
سجلت رقمه عندها باسم (حلم) ... وحولت جوالها على الصامت وخلته بدرج مكتبها علشان ما تاخذخ عهود وترتاح منه ..
*******************************************
ركب مهند السياره وكان معه اثنين باربيكان ...
مهند: يالله على هالرطوبه اللي تذبح ..
تنهد سيف وهو يناطر الشباك من جهته ..التفت عليه مهند يوم ما سمع صوته وقال
مهند: هيه وين رحت يا الحبيب
سيف: معكـ ما رحت بعيد
مهند: أي معي وانت تتامل بالدنيا وتفكر بمدري وشو وناسينا
قام يغني مهند "" يا ناسينا يا ناسينا وش اللي ذكرك فينا ..ترانا ما توقعنا بعد هالغيبه تجينا""...شفيك ياخي اضحك تضحك لك الدنيا
سيف: مهند كلمتها وقلت لها كل شئ
فتح مهند عيونه من الصدمه وقال: وشو كلمتها ؟؟! متى وش قالت
سيف: قبل شوي قلت لها اني سيف واني احبها واختي مالها دخل
مهند: وربي انك مجنون ومسطل درجه اولى عيب عليك ...زين وش قالت
سيف: سكرت بوجهي
مهند: تستاهل انت صاحي يوم تسوي كذا ..سيف اصحى من اللي انت فيه ما تدري البنت وش بتقول عنك وش بتسوي بعد اللي شافته وسمعته منك
سيف: تسوي اللي تسويه بس اهم شئ قلت لها باللي في قلبي ما اقدر يا مهند احبها تعرف شلون كلمه احبها
مهند : يضرب الحب شو بيذل ...اجل تحمل اللي بيجيك ..اشهد انك مو صاحي
سكتوا ومحد تكلم سيف يفكر باللي سواه شوي يلوم نفسه وشوي يحس بالرحه انه قالها ...اما مهند مو عاجبه حالت صديقه واخوه يتعذب بشئ اسمه الحب بوحده ما تدري عنه ولا تفكر فيه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:02 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(15)

دخل علي البيت وهو ينادي على امه باعلى صوت , طلعت ام علي مخترعه لا يكون صار شئ
_ وشفيك تصارخ خير انشاءالله
علي: باركي لي لقيت شغل براتب زين
ام علي بفرح: مبرووووك ... الف مبروك يا علي وين لقيته
علي: بشتغل في ستار بكس اللي بالظهران مول
ام علي: زييين اهم شئ تقضي وقتك
علي: واساعدكم بعد .. وين ملاك بروح ابشرها
ام علي: بغرفتها نايمه
طلعت يوم سمعت اسمها
_ انا هنا توني قمت
علي: باركيلي اشتغلت
ملاك: مبرووك يا موظف .ههههههههههه
علي : الله يبارك فيك ... وانشاءالله بالفلوس اللي اخذها من الشغل ندفع غرامه السيارات ويطلع ابوي
ملاك: ذكرتني انا بعد اليوم استلمت راتبي وسحبته
دخلت لغرفتها طلعت الفلوس من شنطتها وعطها لامها
_هاك يمه ادري ما تكفي بس تغطي شوي
دمعت عيون ام علي لحاله عيالها و هدايه علي..قالت بصوت مبحوح : الله يبارك لكم في حياتكم و يوفقكم
ملاك: ليش تبكين حتى بالفرح دموعك قريبه ... خلاص يا الغاليه ترا ما يسوى
علي: افااا تبكين وانا جايب لكم الاخبار الزينه ... انا اشم ريحه حلوه من المطبخ
ام علي: أي سويت لكم كيك ..ذاك اللي تحبونه
علي: والله!! تسلم يدينك ...بروح اهجم عليه

بعد مراهقت علي و تمرده في البيت اخيرا عقل وصار يعرف ان الدنيا مو لعب و على كيفه ..هذا هو شد على نفسه و صار مسؤول ودور على وظيفه بسيطه يملي فراغه في الصيف الا ان تبدا الدراسه ..ومنها يساعد اهله ويساهم في دفع الغرامه اللي هو سببها ..
********************************************


فتحت باب غرفتها ولقت عهود ماسكه جوالها وبجمبها الدرج مفتوح
مشاعل تسحبه منها بقوه وتقول: من سمح لك تاخذينه
تفاجئت عهود من اسلوبها القوي : وشفيك ابي اشوف الرسايل اللي عندك
مشاعل: جوالي مالك حق تمدين يدك علي ... تبين شئ قولي لي وانا اعطيك
عهود: مشاعل!! وشفيك معصبه ترا مو اول مره اخذ جوالك
مشاعل: هذاك اول عادي تاخذينه بس الحين لا
ابتسمت عهود ابتسامه على الجمب وغمزت لها وقالت: هاااااه وشعندك تخبين علي ..اعترفي
مشاعل: ما عندي شئ .وجوالي لعد تاخذينه بدون علمي ..زين
مرت ام نواف وسمعت اصواتهم ..دخلت غرفه مشاعل تستفسر
_ وش صاير اصواتكم طالعه برا
عهود: مدري وشفيها عصبت علي يوم خذيت جوالها
مشاعل: مو من حق احد يفتش جوالي من غير علمي ..
ام نواف: اخبركم عادي جوالاتكم مع بعض وش الجديد الحين
مشاعل: هذاك اول اما الحين لا ... مو بس جوالي حتى غرفتي كلها ما ابي احد يفتش فيها انا اخواني وانتى ما تفتشون فيها علشان تجي هذه تفتش " واشرت على عهود" ثم طلعت
استغربت عهود وام نواف من عصبيه مشاعل و كلامها مو من عوايدها تهزئ بذي الطريقه
قالت ام نواف تهدي عهود: يمكن تعبانه او متضايقه ما عليك منها شوي وترجع مثل اول
بعد ما طلعت ام نواف جلست عهود وهي زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام بنت عمتها ... وحست بالفعل انها مضايقه عليهم و طفشوا من وجودها بينهم ... خذت جوالها ودقت على ابوها يجي ياخذها لبيت جدتها و على السريع لمت اغراضها بدون علم احد في البيت..
احمد: ما سمعت الاقامه ..
نواف: الا الحين بقوم
احمد: وشفيك متضايق و واصله معك
نواف: مافيني شئ ..اووف
قام ودخل الحمام وسكر الباب بقوه ..
احمد: وشفيه ذا معصب ما قلت شئ وفار علي
استغرب من نواف وقعده على السرير يفكر وتاخره على المسجد مع انه اول واحد يطلع يصلي الا هالمره ولا كانه يسمع الاذان ..

************************************************** *******
الجده"ام خالد" تطلب من شغالتها تنظف وحده من الغرف الفاضيه
ساره: ليش في احد بيجي
ام خالد: أي عهود راح اخوك يجيبها
ساره: غريبه مو هي قاعده عند عبير وش يجيبها
ام خالد: مدري عنها كلمته وقالت له يجي ياخذها بعد الصلاه بيمرها
ساره: اييي تلاقينهم ملوا منها ومن لقافتها ... قاعده في بيت الناس احترمي نفسك الا تقط نفسها بكل شئ ,,الله يعينا
ام خالد: مسكينه البنت مالها احد امها تركتها وراحت و ابوها مابيكون نفس حنان الام .
ساره: لها الله ..هي تبطل خبالها وتكون بخير ...يمه شرايك نطلع نتعشى برا ما مليتي من القعده
ام خالد: والله فكره زينه وبعد نمر علي نوره وعيالها نفرحهم دام ولدها علي اشتغل
ساره: يوووووووهـ هذا اللي ما ابي نوره في كل شئ تدخل لا بالحزن ولا بالفرح ... وبعدين أي شغل اللي اشتغله علي
ام خالد: لقى له وظيفه بوحده من المقاهي احسن من دوارته بالشوارع
ساره: أي زين ..بس محنا ماريين احد , مو كل مره بنطلع الا ونمر على احد
ام خالد: تبين تستانسين خلي غيرك يستانس .. بيقعدون على قلبك
ساره: وانشاءالله من اللي بيدفع العشاء
ام خالد: انا ادفعه لا تخافين ...
ساره: طيب ..كلميهم قولي لهم بعد ساعه يكونون جاهزين
************************************************** ******
ابو عبدالله: السلام عليكم
عبدالرحمن: وعليكم السلام ..هلا خالي حياك
حيت ام نواف اخوها وعلى بالها جاي يسلم لا اكثر بس شوي نزلت عهود مع اغراضها
ام نواف مستغربه: عهود على وين
عهود ببرود: بروح بيت جدتي
ام نواف: افاااا ليش .. يا بنتي اقعدي كملي الاجازه عندنا سهر و وناسه مع مشاعل
سكتت عهود ما تكلمت وقال ابوها
_ ما ودنا نثقل عليكم ... الفتره اللي قعدت فيها كافيه المره الجايه انشاءالله
حست ام نواف ان عهود زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام مشاعل واسلوبها القوي
ابو عبدالله: يالله انا استاذن سلمي على نواف و اخوانه
ام نواف: انشاءالله ... مع السلامه

واول ما طلعوا من البيت راحت للحديقه كانت مشاعل قاعده فيها
ام نواف: عاجبك اللي سويتيه
مشاعل: وشو
ام نواف: البنت زعلت من كلامك و كلمت ابوها جا خذاها
مشاعل ببرود: انا ما قلت شئ يزعل كلامي صح ..اغراضي ما ابي احد يفتشها.. حلووه والله ناس تزعل من الصدق ولا تبيني اقولها تفضلي الغرفه كلها فتشي و حوسي على كيفك
ام نواف: بس اسلوبك معها كان قوي ... البنت ما توقعتها منك وانتى اقرب وحده لها , هذه هي راحت حتى ما شفتيها او سلمتي عليها
مشاعل: الجيات اكثر
ام نواف: معصبه وتطلعين حرتك فينا ..خير انشاءالله
مشاعل: طبيعي بعصب طفش و زهق كل يوم نفس اللي قبله وما تبوني اعصب ... ودامي معصبه ليش تكلموني خلوني بروحي
احمد كان توه راجع من المسجد ..
_السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
احمد: وشفيها معصبه العالم كله معصب اليوم وش السالفه
ام نواف: مدري عنها طالعه شياطينها تنافخ على كل صغيره و كبيره
احمد: حتى نواف معصب ومو على بعضه ...وش ما كلين او وش شامين
ام نواف: اخوك فيه شئ
احمد: مدري عنه ... يالله يرد علي و متغيير عن اول
ام نواف: بروح اشوفه .. وش قصه الاخلاق الشينه هذه
احمد: وين عهود روحي اقعدي معها يمكن تهدين
ناظرته مشاعل وعيونها فيها شرار
احمد: بسم الله الرحمن الرحيم ..والله ولا عيون انسان ..كنك شيطان مقعد
مشاعل: احمد ترا مو فاضيه لك ... وخر عني احسلك
احمد: طيب طيب يا ابو عنتر لا تنفجرين بس

بعد ما راح الكل وتركوها بحالها .. ظلت تفكر وتحس بتانيب الضمير على عصبيتها لعهود واهلها وانهم مالهم ذنب باللي هي فيه ..كانت معصبه من سيف وسخافته و اعصابها متوتره .. وخايفه و الافكار الشيطانيه تجيها وتروح ..مرات تقول ان شمس لها يد بالموضوع ومرات تقول انها ما تدري عن اخوها ..كل اللي بداخلها انعكس على تصرفاتها مع اللي حولها.
يعني سيف لا ارتاح ودايم يفكر فيها .. ولا مشاعل ارتاحت ودايم تفكر فيه ..
************************************************** **

ام نواف: شفيك يمه وش متضايق منه
نواف: مافيني شئ ..انتوا اللي شفيكم كل ما شافني احد سالني
ام نواف: طيب ليش تنافخ انا اكلمك بالطيب
نواف: ما ابي اتكلم طيب .. انا طالع

طلع من البيت بكبره تارك امه في حيرتها من حالت عيالها و عصبيتهم الغريبه ... و اخذ يدور بالشوارع ما يدري وين يروح ... حتى ما فكر يكلم صديقه حسين او ولد خالته سلطان .. ضاايق صدره مررره و يحس انه بيختنق ..اخرتها مسك خط جسر البحرين وراح هناك بدون أي تفكير .
***********************************************
في السياره
ابو عبدالله: غريبه تبين تقعدين عند جدتك وانتى من اول طلبتي تقعدين عند مشاعل
عهود: ما ابي اثقل عليهم
ابو عبدالله: ليش صاير بينكم شئ
عهود: لا
ابو عبدالله:اسمعي ترا محد بيتحملك غير امك وابوك وامك مو معك يعني مالك الا انا ... الناس يالله تتحمل نفسها مو مستعده لغيرها .. ولازم تعرفين بهالدنيا ان في حدود ما تتعدينها سواء كان مع أي شخص قريب لك او بعيد .
عهود تتنهد بعد كلام ابوها وقالت: انشاءالله
ابو عبدالله: يالله وصلنا ..خلي اغراضك انا بنزلها
نزلت ودخلت بيت جدتها لقت خالتها ساره نازله من الدرج بعبايتها ..وبعد السلام
ساره: يالله امشي معنا طالعين نتعشى برا
عهود: طيب بس ادخل اغراضي للغرفه
شافت جدتها وسلمت عليها وبعد كذا طلعوا لبيت ام علي ياخذونها مع عيالها ويروحون للمطعم .

************************************************** ***
مرت الايام وسيف بمشاعره المتضاربه و توتره بعد فعلته مع مشاعل .. ومشاعل نفش الشئ خايفه و افكارها توديها وتجيبها ..
سافر نواف ورجع لشغله كالعاده بروح متغييره مررره عن قبل وباسلوب غير مع الكل حتى مع اقرب اصدقاءه "حسين"
داخل الشقه في ماليزيا , طلع حسين بصحن ساندويتشات سواها بيدينه له ولنواف
حسين: يالله مد ايدك وكل .. وجهك اصفر وصاير كنك في مجاعه
نواف: ما اشتهي كل انت
حسين: اقول عن الدلع وكل ربي جسمك وعضامك
نواف: اووووف
حسين: شفيك منت على بعضك من اول ما بدينا الشغل ,, ترا كلنا ما شبعنا من الاجازه بس وش نسوي هذا الشغل
نواف: مو سالفه اجازه او شئ ..تخيل امي تبي تزوجني
حسين: مبررررررررررروك عقبالنا
نواف: بس انا ما ابي ..رافض هالشئ وبقوه... رافض البنت ورافض فكره الزواج اصلا
حسين: ليش فيها شئ مو عاجبتك
نواف: البنت ما فيها شئ بس انا ما ابيها ولا ابي اتزوج الحين
حسين: طيب وش يمنعك وظيفه والحمدلله متوظف و رجال الكل يتمناه خلاص توكل على الله
نواف: اوووف
حسين: طيب قلت لامك انك ما تبيها وما تبي تتزوج
نواف: قلت وصرخت في النهايه زعلت .. مو بيدي شئ وافقت علشانها بس
حسين: والله مدري وش اقولك ... هونها وتهون
************************************************** **
في مصر ...
سعود: اليوم نبي السينما في فلم لهنيدي
ام سلطان: وووع يا شينه ذا الانسان اليوم بنروح السوق بلا هنيدي و بنغالي
هند: أي نبي السوق
هديل: لا السينما .. السوق لاحقين عليه
سعود: ترا من جينا وانتوا سوق ..سوق و في الخبر سوق سوق خلاااااص ارحموا نفسكم
هديل: وشرايكم انا وسعود نروح السينما وانتوا روحوا سوقكم
سعود: أي احسن بعد
ام سلطان: لا اخاف تضيعون ولا يخطفكم احد
سعود: ما عليك هنا الامبراطور سعود ولد ابو سلطان اعجبك
هند: ارحمنا يا الامبراطور
ام سلطان: ولو ..تعالوا معنا السوق والسينما مره ثانيه
هديل: يمه .. هذا فلم ما ينعاد الا بعدين , الله يخليك يمه نبي السينما
ام سلطان: طيب ... بس انتبهوا لنفسكم و من السينما للبيت علطول بدون لف و دوران
هديل و سعود يناظرون بعض : انشاءالله
طلعوا مع بعض هديل وسعود راحوا للسينما و ام سلطان وهند وعلي للسوق ...
في وسط الزحمه و القلق ناس منا تشتري وناس تبيع كنهم بحراج ..
هند وامها يمشون الا مر بجمبها واحد يركض جاي من بعيد و خطف شنطتها
من الصدمه وقفت وصرخت : شنطتي ..شنطتي
ام سلطان ما كانت اقل منها خوف: حراامي الشنطه خطفها
والتفتوا حولهم يبون أي احد يساعدهم لاكن الكل مشغول يشتري ولا احد يمهم , انتبه لهم واحد شكله خليجي قال:
_ وانتى صاحيه تمشين في مصر جذي بدون ما تيودين شنطتج زين.. محد يقدر يلحقه خلاص راح يعوضتج ربي
هند وشوي بتبكي اول مره تكون بموقف مثل هذا
_ الله يحرق قلبه ولا يوفقه يارب يموت قبل لا يوصل لبيته حيوان
ام سلطان: حسبي الله عليه من ولد ... جعله بالضربه ..كم فيها شنطك عسى مو كثير
هند: فيها 100 ريال وجوالي و عطري ذاك الزين
ام سلطان: حسبي الله عليه ... مالك الا تدعين عليه هالحقير امشي نكمل بس الوقت يمشي علينا و كل شئ بيرجع لك انشاءالله
*************************************************
شمس اول ما ردت مشاعل رحبت فيها باحلى ترحيب
_ عاش من سمع هالصوت ...شحالتج يا الغاليه
مشاعل ببرود: هلا بك ..انا الحمدلله بخير انتى شلونك
شمس: منيحه ..ابشرتج رجعت للخبر امس
مشاعل: الحمدلله على السلامه شلون اهلك في الامارات
شمس: كلهم بخير و بنات خوالي يسلمون عليتج
مشاعل: الله يسلمهم
شمس: زين يا قلبي حبيت اسلم عليتج ولو انتج قاطعه ..وسلمي على الوالده
مشاعل: الله يسلمك
شمس: اشوفتج على خير..مع السلامه
مشاعل: باي

سكرت منها و تمدت على الكنبه تفكر " شفيني يالله اتكلم معها وهي اعز صديقاتي واقربهم و الانسانه الوحيده اللي اثق فيها .. يمكن مالها دخل بسالفه سيف وهو اللي خذا الرقم بدون علمها ..ويمكن لها دخل وهي اللي عطته , بس شمس ما تسويها اعرفها لا ما تسوي هالشئ ... استغفر الله العظيم ..خلاص يكفي شكوك في البنت اهم شئ اني صديته وكل شئ راح يبان في الايام الجايه"
*****************************************
في الظهران مول , علي يشتغل بالكوفي شوب بكل راحه , كان اللي معه واحد طيب و متعاون علشان كذا ماشيين مع بعض , جت بنت بتطلب منه
علي: تفضلي اختي
البنت: مساء الخير
علي: مساء النور تفضلي
البنت: اثنين كابتشينو ..الحجم العادي
علي: اوكي 20 ريال
وبعد ما جهز طلبها وسلمها الكوفي مدت له واحد
_ هذا لك عزمتك عليه
متفاجئ علي من حركتها الوقحه: نعم !!
البنت: شفيك مستغرب هذا لك وبليز لا تردني
علي: مشكوره بس انا ما ابي
البنت بدلع: افااااا ترد ريمي ..
علي متضايق منها : مشكوره بالعافيه عليك
شافه صديقه "محمد" بوضع محرج وكان يعرف يتفاهم مع هالنوع من البنات جاء وخذاه بابتسامه
_تسلمين والله
بعد ما راحت قال علي: وش قله الادب ذي اللي ترمي نفسها علي
محمد: مشي ياخي هذولا هم صاروا يمشون وراك و غصب تلزق ...اذا مرت عليك وحده مثل ذي خذ الشئ و ارميه بعد ما تروح
علي: والله خووش تطورنا
محمد: ههههههه يا حليلك توك ما شفت شئ

وهو صادق محمد ما شاف شئ ... حركه البنت بسيطه وتهون عن غيرها من الحركات الثانيه .
************************************************** **
طلعوا سلطان و احمد يلعبون بلياردو في احد الاماكن الخاصه بتجمع الشباب ... وداخلين جو مع اللعبه و كل واحد يتوعد الثاني بالهزيمه , في نفس المكان كان سيف ومهند يلعبون
فاز مهند على سيف : ياهووووو كذا اللعب ولا بلاش معك الفنان
سيف: مبرووك تراني اليوم مو شئ احمدربك لو اني مروق كان هزمتك انت و هالشله اللي حولك
مهند: أي نشوف المره الجايه
وقعد سيف يشرب له عصير وكمل مهند اللعب مع غيره ... وبالغلط كان احمد ماشي من جمب سيف و ضرب بالكاس طاح وانكسر
احمد: العذر و السموحه يا اخوي
سيف يناظره بنص عين: الله يخلي لي عيوني
احمد: نعم !!
سيف يعلي صوته ويرفع راسه: قلت الله يخلي لي عيوني ... ما فهمت وش قلت
احمد: الا فهمت ليه وشايفني باكستاني البقاله
سيف: مدري عنك انت احكم
احمد: اقول احترم نفسك
شاف سلطان الجو تكهرب وقرب منهم
_ هيه شباب ما صار الا خير انكسر الشر
احمد: شفته شلون نافخ صدره مدري على وشو
سيف: أي انفخ واصرخ عندك شئ
مهند: سيف وشفيك طاير علشان شئ بسيط اذكروا الله
الكل: لا اله الا الله
سلطان: يالله مشينا
مشى احمد وهو يناظر سيف من فوق لتحت وسيف نفس الشئ يبادله النظرات وكل واحد عيونه طالعه منها شرار
عند الباب صرخ سيف
_انتبه الباب
لف احمد وعطاه نظره اقوى من اللي قبل ورجع له
_اقوول هيه ترا مصختها انت و وجهك وبعدين يعني تبيني اعلمك شلون تتعامل معي
وقف سيف: ومن حضرتك علشان تعلمني ... ورني عرض اكتافك اشوف
كل من سلطان و مهند حاولوا يهدون الموقف ومسكوا احمد وسيف بعدوهم عن بعض
سلطان يهمس لاحمد: والله ما يستاهل نظره منك امش فكنا
احمد: مثل ما قال ما تستاهل نظره مني
وطلع خلا له المكان لاكن سيف مع عصبيته الزايده طلع لحقه ومهند وراه ..
مهند: اقصر الشر يا سيف خلاص انتهينا
سيف: لا ما انتهينا انا اعرف كيف اادبه الكلب
وركب سيارته لحق احمد وسلطان ...
في سيارتهم
احمد: كان خليتني عليه هالحيوان انتف شنبه اللي باز فيه
سلطان: هدي اعصابك والله واحد مثله ما يستاهل شئ ... انت اعلى من كذا
ناظر سلطان من المرايه يشوف السيارات اللي وراه علشان يلف وبالصدفه لمح سياره سيف ومهند
سلطان: يووووووه ... ربي بلانا بواحد عربجي شفه ورانا
التفت احمد: زين .. علشان اعرف اتفاهم معه زين .. وقف على جمب
سلطان : اقوووول اعقل وانا خييك وش اللي اوقف ... خل الليله تعدي على خير
احمد: بتعدي على خير ان قتلت هالحشره
سلطان: استغفر الله ... مانيب موقف طيب
احمد: اوكي بيلحقنا و بتوقف عند البيت وانزل له الكلب

ظل سيف ورا سياره سلطان من شارع لشارع ومن لفه للفه وهو متوعد في احمد لا يوريه الشغل زين , كان معصب و واصله معه الاخلاق فاي شخص قدامه يطلع حرته فيه وما يدري ان احمد اخو مشاعل ولا لاحظ الشبهه بينهم .
مهند ومل من الحاله: اووف خلاص ياخي فكنا وين حنا فيه تنتقم منه لشئ بسيط
سيف: اذا مو عاجبك انزل .. انا اليوم فيني شئ ابي اطلعه هالنتفه اللي قدامك لاوريه نجوم القايله
مهند: خير انشاءالله معصب ومتضايق من نفسك تطلع حرتك في غيرك ..سلاماااات
سيف: الله لا يسلمكم زين ..
حس مهند بقوه الرد و تضايق من اسلوب سيف , ما نزل وحب يكون مع سيف يشوف وش نهايتها لانه مجنون ممكن يسوي أي شئ اذا عصب.
************************************************** **
رجعوا للشقه و الكل فرحان الا هند ضايق صدرها على شنطها المسروقه
هديل: وشفيها هنووده متضايقه لايكون شفتي شئ حلو وماشريتيه اعرفك
سعود: أي والله وشفيك مبرطمه خيتووو
هند: شنطتي انسرقت
هديل+سعود: ااااااااااااش ..احلفي !!
هديل: شلون انسرقت؟
سعود: وين انسرقت؟
هند: كنا نمشى بالسوق الا جا واحد طاير وخطف الشنطه وفيها فلوسي والجوال وعطري
هديل وسعود فيهم الضحكه على شكل اختهم ..
هديل: كم فيها
هند:100...المشكله عطري ذاك ابيه
سعود: اشتري غيره
هند:قديم يالله القاه...الله يقطع يدينه هالحرامي
سعود: كان ركضتي وراه
هديل: أي والله وصرختي تعالا يا ولا تعالا
الكل ضحك حتى هند اللي متضايقه ضحكت من اسلوب اختها
ام سلطان : ادعي عليه وربي مابيضيع حقك
************************************************** *******
حسين له دقيقتين وهو يدخل غرفه نواف يصحيه من النوم ولا يقوم ..
حسين: نواااف ..نوااف قوم ما صارت نومه قوم صلي
نواف:همممم ..خلاص اطلع بقوم الحين
حسين: منب طالع الين ما تقوم .. لا تفوت الصلاه اهم شئ
نواف:لا حوووووول خلاص قلت لك بقوم
حسين: طيب قوم اقعد على السرير ابي اشوفك
نواف وهو قايم :هاه قمت خير
حسين: قم صلي
نواف: طيب اطلع اول فكني ياخي
حسين: طلعه منب طالع ..قوم <<< قالها بصراخ
وسمع له نواف وقام للحمام
حسين: ناس ما تجي الا بالعين الحمرا...لا تطول بسرعه ورانا طلعه

طول الفتره اللي هم بماليزيا كانت علاقه نواف بحسين متغيره كلها هواش و صراخ من قبل نواف ومرات برود وكسل .. احتار حسين بامره واستغرب من اسلوبه الجديد ما صار نواف الاولي اللي يضحك ويمزح وراعي سوالف و وناسه .

************************************************** *****
وصلوا لبيت احمد وقف سلطان , نزل احمد بسرعه علشان يستقبل سيف ويتفاهم معه... اما سيف اول ما لف وراهم شاف ان الحي مو غريب عليه و صفت البيوت قد مر من قدامها بدا يخفف السرعه ويتلفت كانه يدور على شئ
مهند لاحظه وقال: وشفيك
سيف:لحظه ..هالشارع مو غريب علي مره جيته
يوم التفت لمكان سياره سلطان وقرب منها شاف احمد واقف عند باب بيتهم ومكتف يده ينتظره ينزل وسلطان بالسياره ما تحرك يبي يشوف نهايتها مع هالاثنين المجانيين
سيف يكلم نفسه بصوت شبه مسموع: وين ياربي وين
ومهند يناظره باستغراب الين ما اخترع من شهقت سيف
_معقوله ..لا مستحيل
مهند:وشفيك خوفتني
سيف:لحظه شوي
ونزل لعند احمد ..مهند يصرخ عليه: سيف ارجع تعوذ من ابليس
سلطان وهو في سيارته يتمتم: الله يستر وفتح الباب مستعد للنزول
قرب سيف من احمد بهدوء وقال
_هذا بيتك
احمد: لا بيت الجيران وشرايك يعني
سيف: لا ولا شئ ...
ناظره بهدوء وراح , وقتها ارتاح مهند وسلطان من هدوء اعصابهم , ركب سيف السياره دعس على البنزين ومشى بسرعه والكل مستغرب من حركته وتغييره المفاجئ
وسلطان بعد ما تطمن على الموقف مشى لبيته ودخل احمد يرتاح .
في السياره..
مهند: أي قولي وشفيك
سيف: تخيل هذا بيت مشاعل
مهند:نعم !! من جدك انت
سيف: أي والله بيتها تخيل بس..اذكر مره وديت اختي لها هو نفس البيت ونفس الباب ونفس كل شئ
مهند: زين ما تهورت اكثر ... يعني هذا اخوها
سيف: اكيييد...الله يقطع الشيطان يا شييخ
مهند: الف الحمدلله انه اخوها ولا كان ارتكبت فيه جريمه .. كل هدوء الاعصاب ذا علشان الشئ يخص الحبيبه
سيف: هذه مشاعل مو أي شئ
مهند : اوووخص وش ذا التطور هع هع ... كل ذا حب هذا وهي صادتك اجل شلون لا حبتك ..اااهـ منك يا حب عذبت قلوب الناس.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:03 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء(16)

اخيرا و الحمدلله اكتمل المبلغ المطلوب لدفع الغرامه وخروج ابو علي من الحجز وكله كان بفضل الله ثم شغل ملاك وعلي البسيط .. يوم شافت الجده اهتمام احفادها بابوهم رجعت لهم نص المبلغ الخاص فيهم وحطت الباقي و دفعوه وطلع ابو علي ..
بعد اسبوع رجعت ام سلطان وعيالها للسعوديه بعد فتره من التغيير و الترفيه عن النفس قبل الدراسه و الكرف مره ثانيه ..
**********************************

حنان: دووم فرحانه وش الطاري
ملاك: يدوم عزك يا عمري انتي ... فرحانه لشيين اولهم طلعت ابوي من الحجز
حنان: الحمدلله على السلامه ... اخيرا قرت عينكم بشوفته
ملاك: الله يسلمك ..اسمعي الثاني و الاهم
حنان: هاتي اشوف
ملاك: نواف ..
حنان: وشفيه جا خطبك
ملاك:لاااا بس شكل النتايج بدت تظهر تخيلي رجع امس وسمعت خالتي تقول غريبه رجعته وهو ما عنده اجازه
حنان:لاااااا... يا حركااات عقبال ما يدق بيتكم ويطلب يدك
ملاك:اميييييين الله يسمع منك ... ما تتصورين شكثر انا فرحاانه بتشقق من الوناسه
حنان:هههههههههه يا حبي لك وانتى مروقه ومستانسه تهبلين
ملاك: يووووه يا حنان ما تتصورين قد اش اعشق هالانسان واتمناه تعبت احلم انه يكون قربي
حنان: بتكمل فرحتك وانتى جمبه انشاءالله
ملاك: انشاءالله يارب

صحيح كلام ملاك ان نواف رجع للخبر مع انه ما وعد اهله برجوعه وماله وقت طويل .. كان تعبان و مو على بعضه فاضطر ياخذ اجازه اضطراري كم يوم ورجع لاهله
*******************************************8
ام نواف بفرح: دام نواف رجع ما بفوت علي الفرصه
مشاعل: ليه وش بتسوين
ام نواف: نسيتي انه خاطب لميس و انا حددت مع امها أقرب اجازه له يجي فيها يملك على لميس و يصير العرس هو اللي بقى لنا
مشاعل: والله فكره حلوه ... قلتي له
ام نواف: بقوله لا قام من النوم و ان وافق كلمت رنا وخبرتها ... يارب يسهل عليه انا ما بيرتاح قلبي لين يتزوج او على الاقل يملك
مشاعل: ماشاءالله العالم كلها بتتزوج حتى هند مدري متى بتملك
ام نواف: الله يوفقهم ..اهم شئ ولدي يستقر
********************************************
داخله جو مع دقات الاغنيه وتستشور شعرها بعد الشور اللي خذته ... دخل سيف وطفى الاغنيه وقفت شمس الاستشوار و التفت عليه
_اهلين خيو كيفك
سيف: شو عندتج تحرقين في هالشعر عازمه احد
شمس:لا مو عازمه احد بس توني متسبحه لا اكثر
سيف: الا شلون ربيعتج مدري وش اسمها نسيت <<< مسوي لي نسى مشاعل
شمس:منهي مشمش ..مشاعل من زمان عنها
سيف: أي مشاعل ...ليش هي مسافره
شمس: لا موجوده بس مدري من فتره ما كلمتها تقريبا اسبوع
سيف: مالتج خاتمه دقي شوفيها يمكن تعبانه او فيها شئ .. هي ما قصرت يوم كنتي بالمستشفى زارتج هناك وبالبيت
شمس: اوك ..بكلمها باتشر
سيف: اقولتج شئ ما تصدقينه صار لي قبل اسبوع
شمس: شو صار
وحكى لها سالفته مع احمد اخو مشاعل اللي صارت له بمحل البلياردو الين ما وصل لبيته
شمس: من جد ... زين ما تهورت اكثر وذبحته كان انا وهي بنفترق
سيف: اقولتج ما صدقت يوم شفت نفس البيت ويوم سالته قال أي ... حسيت اني احلم
شمس: شفت الصدف شلون باتشر اذا كلمتها بقولها اكيد اخوها قالها
سيف: عااد لا تزيدين الموضوع قولي ان اخوي ما كان يدري انه اخوها و وقتها كنت معصب و الاخلاق شينه
شمس: طيب ... الحين ممكن اكمل شغلي
سيف: هاتي انا بسوي لتج تراني خطير بهالامور
شمس: لااااا اخاف تحرق شعري تراه غالي واحبه
سيف: عاادي ينحرق اليوم بعد ساعه نحلقه لتج على الصفر وبعد شهر يطول خخخخخخخخخخخ
شمس: بسم الله علي .. ما ابيك تسوي شئ هات
***********************************************
ابو علي: من صدقك انت تشتغل بمقهى
علي: أي قلت بدل ما اقعد بطالي و الوقت طويل ما عندي شئ اسويه اشتغل احسن لي
ام علي: و الشغل مو عيب
ابو علي: بس مو بياع في مقهى ... انا يوم قالوا لي تشتغل على بالي شغل زين
علي: يبه تدري انا حتى ثانويه ما خلصت انشاءالله السنه الجايه اخر سنه , ما عندي الا شهاده متوسط و الشغل اللي انا فيه مو دايم بس فتره الاجازه
ابو علي: ياخوفي تتعود على هالشغل ويعجبك وقتها عاد تترك الدراسه و تتفرغ له
علي: لا انشاء الله بكمل دراستي و برفع راسكم بالمعدل الزين
ابو علي: نشوف مع اني ما ضنتي انت خلقه فاشل

بعد هالكلمه سكت علي ونزل راسه ضل يفكر بكلام ابوه ياما تمنى أي كلمه حلوه او تشجيع له منه بس للاسف لسانه طول ما تكلم وهو ينتقد او يحطم ... الشغل مو عيب ويحمد ربه ان ولده عقل و صار يحس بالمسؤوليه ويعتمد على نفسه مو كفايه هو نفسه ضايع يبي يضيع عياله بعد .
************************************************** ******
في بيت الجده ام خالد كانت قاعده مع بنتها ساره وحفيدتها عهود ماعندهم شئ غير التلفزيون و ساره على اللاب توب تحوس بالنت
عهود وهي تقلب مرت على قناه مغربيه فيها طبخ ... طلبت ام خالد توقف عندها
عهود: ما نفهم شئ كلامهم معجن
ام خالد: خليه نشوف اكلهم شكله زين ..
عهود: يوووه حطت بصل كثير ... عااد ما احبه
ام خالد: هو حلى الاكل
عهود:الحين لازم بصل في الاكل
ام خالد: أي معضم الاكل الا الحلى وفي اكلات ثانيه بدون
عهود: فاضيه والله اقعد اطبخ الله يخلي المطاعم
ام خالد:لا والله... المطاعم مو دايمه لك عيوني ... والله بكره لا تزوجتي و اعتمدتي على المطاعم ابشري ثاني يوم بحرمه ثانيه في بيتك
يوم سمعت ساره كلمه زواج التفت عليهم وقالت
_ انتى بتتزوجين ؟!
عهود:هههه لا من قال
ام خالد:شفيك اخترعتي ..اقول لو تزوجت وانشاءالله تتزوجين وافرح فيك انتى و الباقي
قالت عهود بنفسها:امين يارب ..الله يسمع منك اليوم قبل بكره
تغيرت ملامح ساره بعد دعوت امها و ضاق صدرها على حالتها المحزنه .. تحس ان كل عيال خواتها بيمشون بحياتهم ويتزوجون الا هي بتقعد في بيت ابوها ولا احد داري عنها .
******************************************
دخلت ام نواف بابتسامه حلوه على ولدها:صح النوم
نواف: هلا يمه ... حياك
ام نواف: هاااه عساك ارتحت
نواف: أي الحمدلله
ام نواف:زين قبل لا تطلع بغيت اقولك شئ
نواف: امري
ام نواف:دامك جيتنا هالايام وما عندك شئ والناس باجازه للحين شرايك تملك على لميس وما يبقى لنا الا العرس
ما تفاجئ نواف من كلام امه لانه كان داري ان جيتها لذا الموضوع .قال ببرود:
_ يمه ليش مستعجله
ام نواف: ابي اتطمن عليك والله اخاف عليك من هالغربه تضيع .. بعدين انت كامل والكامل الله املك الحين ويمديك تجهز البيت و حنا نجهز حفله الزواج ترا منا للعيد باقي وقت ولا شرايك .. عندك كلام ثاني
نواف: لا ما عندي كلام ثاني اللي تشوفينه
ام نواف: ترا الموضوع خاص فيك وهذه حياتك أي شئ في بالك قوله
تنهد نواف وقال بنفسه" وااضح ان الموضوع خاص فيني و الدليل بتزوج غصب"
قال: لا خلاص يصير اللي تبينه
ام نواف: زين الله يوفقك و يسهل عليك يمه وعقبال اخوانك يارب... يالله اخليك بروح اكلم ام لميس واقولها
طلعت ام نواف فرحاااااانه من موافقت ولدها وما تدري انها كل يوم تقتله اكثر وهو يتالم بصمت .. صاير هادي و بارد واحاسيسه ميته تجاه الكل مدري شلون بيكمل حياته ويتزوج ويعيش ... يمكن يتغير بعد الزواج او يمكن يظل نفسه .. غير كذا يمكن ما يصير اللي تبيه امه ويظل مثل ما هو او يتقدم لملاك ويتحقق حلمها..
كلها احتمالات و احداث مو اكيد تصير فقط توقعات .. محد يعرف وش يصير بكرهـ ..
************************************************** **
هند بالمطبخ تقلي السمبوسه اشتهتها ام سلطان وقامت هند سوتها .. دخل سعود
_يمممم في ريحه اكل ومو أي اكل ... لايكون رمضان بكره
هند: لا امس شرايك
سعود:باخذ هذه باكلها
هند: تستخف دمك هذه توها ما انقلت شوفها لينه
سعود:اووووه الجووع اعماني ..خلاص برميها في الزيت
هند: لا ترميها ترا يطش الزيت حطها شوي شوي
سعود: لا تخافين وانا اخوك شوفي المهارات ولا الشيف اسامه
ورمى السمبوسه في الزيت .. وطش على يد هند .. رمت اللي بيدها وصرخت من حرارته
_ااااااااااااااااااااااهـ يدي يا غبي ااااي
سعود بخوف:يووه والله ما ادري ..حطي لها مويه
مسك يدها وهي بعدته عنها :
_وخر عني ... عاجبك اللي سويته
دخلت ام سلطان بعد ما سمعت الصرخه : وشفيك عسى ما شر
هند: ولدك الغبي حرقني ..اااااي
ام سلطان:يووء بسم الله عليك ... روح جيب مرهم الحروق
سعود بتناحه:وين مكانه
ام سلطان: بالصيدليه اللي بالحمام بسرعه تحرك
هند: ااااااااي و الله يعور
بدت عيونها تدمع من الالم و الحراره هذا زيت مو أي شئ
رجع سعود يركض:هاك
ام سلطان:انشاءالله بيخف بعد المرهم
جت هديل وشافت الحادث البسيط اللي صار وشاركتهم عمليه الاسعاف , وبعد ما خلصوا هزئت سعود على جرح لاختها العزيزه
هديل: مو علشانك اخوي وصديقي في هالبيت بسكت هذه اختي العزيزه هند ما ارضى عليها
سعود: قولي قسم ..على بالي العزيزه تريزا ... جايتلي تدافع بعد ..فكيناا زين
هديل: عمتك هديل اذا تكلمت تسكت وتسمعها بدون ما ترد
سعود: عمتى طل ... الا شفيق غسال السيارات
طلعت ام سلطان وهند من المطبخ تاركين المهبل هديل و سعود يتهاوشون ..
ثاني يوم مشاعل جاها اتصال من شمس وردت عليها .. وبين السوالف قالت شمس لمشاعل عن سالفه اخوها سيف واحمد
مشاعل: أي قالي احمد بس ما كنت ادري انه سيف
شمس: الا هو كان وقتها معصب و اخلاقه شينه ...اقوله زين ما ارتكبت جريمه في الولد كان انا وياتج افترقنا
مشاعل: أي صح
وطول المكالمه وبالها مو مع شمس كانت تفكر بسيف وحركته مع احمد تحاول تحلل الموقف هل كان متعمد الحركه ولا ما يدري عن احمد ..
**************************************************
يوم الاربعاء ..الساعه تقريبا 12 الظهر .. رجعت ملاك من دوامها و بعد ماسلمت على امها دخلت غرفتها ترتاح شوي ومن كثر فرحتها برجوع نواف ما جاها النوم قعدت تتسمع في اغاني الحب و تحلم فيه ..
دخلت امها بسرعه وبفرح وعلطول اتجهت لدولاب ملاك حق الملابس , فتحته وكانها تدور على شئ
ملاك تسأل: يمه وش عندك تحوسين بالملابس عندك طلعه ولا شئ
التفت لها بابتسامه على وجهها :لا ادور لك لبس حلووو علشان عزيمه اليوم
ملاك: أي عزيمه ..وش السالفه
التفت عليها مره ثانيه وقالت: ما تدريتي اليوم ملكت نواف
ورجعت للدولاب تدور على لبس لبنتها اللي من لحظه سمعها للخبر واستيعابها للي قاعد يصير اغمى عليها
ام علي : وشرايك بــ
التفت ولقت ملاك طايحه على الارض..صرخت تنادي عيالها
ام علي: ملاك شفيك ...بسم الله عليك يمه وشفيك
علي: وش صاير شفيها ملاك
ام علي: ما ادري وشفيها شغل السياره بناخذها لاقرب مستشفى
وطاروا فيها للمستشفى وهم متازميين من حالتها المفاجئه بلا أي مقدمات
كشف عليها الدكتور و طلع يطمن اهلها
الدكتور: الحمدوولله حالتها كويسه دلوئتي بس تعب وارهاق بسيط مع انخفاض في الضغط .. ركبنالها المغزي << "المغذي" وكلو كم ساعه وتخرج بالسلامه

جلست ام علي على اقرب كرسي لها ودمها متحجر بمكانه مستغربه من طيحه بنتها المفاجئه و خايفه لا يكون السبب في حالتها شئ كبير ... ما رضت ترجع البيت وقعدت بجمب ملاك اللي فاقت بعد دقايق ومنسدحه على السرير بعيون حايره
ام علي: الحمدلله على سلامتك ما تشوفين شر يا الغاليه
علي بابتسامه:خوفتينا عليك ... ما تشوفين شر
حست ملاك انها تحلم وقامت تلتفت حولها تتفحص المكان وسالتهم
_انا بالمستشفى ليش
ام علي: خوفتينا عليك يا بنت ...
قاطعت امها و قالت: نواف وشفيه
ردت ام علي بعفويه ولا تسالت عن سبب هالسؤال :
_مافيه الا العافيه اليوم ملكته وكلنا معزومين عليها عقبالكم يارب
تجمعت الدموع بعيونها و هي تحاول تمسك نفسها عن البكاء قدام اهلها .. ودقات قلبها مرات تتحرك بقوه ومرات توقف , ما ادري وش تحس فيه اندهاش من الخبر اللي سمعته و خوف و انكسار للروح .. ودها تصرخ وتبكي بصوت عالي والناس كلها تسمع وتفهم حبها لنواف .. ما تدري ليش الحظ معاكسها كل ما قالت شئ صار شئ ثاني وكل ما قربت للشئ يبتعد عنها و امورها دايما بلا نهايه ..
********************************************
هي تعبانه و ضايق صدرها من حركه الزمن و غدره .. وهو اكثر منها تعب وضيقه من حالته قاعد حول الناس ببرود وهم رايحين وجايين يجهزون لليله
جاء عبدالرحمن يسال اخوه عن ابوهم
_نواف..ابوي بيجي اليوم
ناظره نواف ببرود وقال
_لا ..كلمته و وافق على كل شئ ..يمكن مشغول
عبدالرحمن: اييي مو شئ جديد ... الشغل عنده اهم من عياله
نواف: عن الهذره الزايده و رح كمل شغلك
نزلت له مشاعل بفرح وقعدت جمبه
_يا حبي لك يا نونو ...اليوم من قدك عريس
اكتفى نواف بابتسامه بارده على جمب
قالت: اسمع مني شويه نصايح علشان تكبر بعين لميس , اذا قعدت جمبها ناظرها بنظرات الاعجاب و بين لها كانها ملكه وانت منبهر من شكلها و جمالها و لا تصير مستحي من اللي حولك اعرف في الملكه كل الحريم حول العريس حتى لو ما يقربون له بس حشره و زحمه زايده .. اوكي وبعد اذا شربتها العصير قولها هني على قلبك
التفت عليها نواف وعلطول سكتت
مشاعل: وشفيك تناظرني ..اكمل
نواف: اقول اذلفي عن وجهي مو ناقصك
مشاعل: وشفيك ياخي هذا جزاي لاني احبك واتمنى لك الخير
نواف: لا يكثر بس
مشاعل: من متى ونواف يهزئ بهدوء ..شكلك تتدرب عن برود الاعصاب علشان تقضي على التوتر حاسه فيك يا اخوي
عطاها نظره قويه خلتها تسكت وتتركه لحاله .. تحت غيمه الكابه اللي حلت عليه .
*******************************************
طول الوقت وام نواف تدور ..تجهز وتسوي ومعها احمد كان انشط واحد فيهم ويحب الفزعات وخاصا اليوم ملكت اخوه لازم راسه يكبر .. بيسوون الملكه في بيت لميس وبتكون بسيطه تقتصر على الاهل من الطرفين و بعض القرايب و الاصدقاء .
************************************************** ********
انواااع الضيقه و القهر اللي عايشتها ساره .. كل بعد دقيقه تتأفف و مكشره وجهها و مرفعه حواجبها
ام خالد: لا اله الا الله ..وشفيك كاره نفسك و الدنيا
ساره: مافيني شئ اووف
عهود: يالله خالتي ما خلصتي نبي نروح للصالون الحين قبل الزحمه
ساره: يختي ازعجتينا تبين تروحين روحي بلحالك
عهود: طيب وشفيك معصبه كذا ما قلت شئ
ساره: كيفي ابي اعصب كييييفي
ام خالد لعهود: خليها يا بنيتي طالعه شياطينها اليوم وما كانه ملكه ولد اختها
ساره: ما يكفيكم حضوري ولا تبوني انط واصرخ من الفرحه ... ملك اليوم مبروك ما تدرون عن بكره يمكن يطلق
ام خالد بعصبيه: فال الله ولا فالك, وش هالكلام اللي تقولينه والله ان سمعتك اختك لا تقص لسانك ..عمى بالحسود
احتقرت عهود حركت خالتها وكلامها , مو علشانها ما توفقت بزواجها تدعي على غيرها وما تتمنى لهم الخير ..
يعني بيوم الفرح والكل مستانس ممكن يكون شخص زعلان ومتضايق و ممكن يكون شخص حاقد وما يتمنى الخير ... اللي قلبه ابيض , ابيض مهما صار واللي قلبه اسود حتى بالفرح شري..
************************************************** **
سيف: على وين الليله اسمع امي تقول معزومين
شمس: ما دريت الليله ملكت نواف اخو مشاعل
سيف:لاااااااا؟! زين والله , هذا اخوها الكبير
شمس: أي اكبر واحد .. عقبال ما نفرح بكبيرنا بعد
سيف: زين من بيوديكم
شمس: اكيد سفرجل ولا مين بعد الا لو تبيني اسوق عطني الليسن وموترك ما اعدمه ابد
سيف: لا لا الا انتى ..خلاص انا بوديكم
شمس: اوكيك ..وشرايك تقعد تبارك لهم وبالمره يطيح الحطب اللي بينك وبين احمد يمكن شايل بقلبه شئ
وكان الفكره عجبت سيف ..قال
_اوكيكيين ليش لا
******************************************
طلعت ملاك من المستشفى على العصر ودرى ابوها بتعبها
ابو علي: اكيد من قله الاكل لايكون مسويه رجيم
ملاك: لا مو مسويه
ابو علي: اجل كلي وتغذي ....
التفت على زوجته وقال
_ اطبخي لهم اكل خلهم يتغذون زين شوفي كل واحد منهم اضعف من الثاني
ام علي: و انت كل ما صارت مشكله حطيتها براسي
ملاك: يمه خلاص , يكفي هواش و كلام كثير
ام علي: اللهم طولك يا روح .. روحي غرفتك ارتاحي على ما يجي وقت الروحه للعزيمه
ابو علي: أي عزيمه , بتطلعون من وراي
ام علي: لا من وراك ولا من قدامك , اليوم ملكت نواف ولد اختى
ابو علي: اهااا وش عندهم اهلك كل بعد فتره ملكه وزواج
ام علي: الله يوفقهم ويبارك لهم بحياتهم
تركت زوجها الغبي بكلامه الفاضي ودخلت لغرفتها ما تبي صداع وتعب زياده اللي فيها كافيها .
************************************************** **
مرت الساعات بسرعه على عكس ما يتمنى نواف و الكل اجتمع من اهل ومعازيم .. بجمب الشيخ كان قاعد نواف وبالجهه الثانيه ابو لميس يوقعون العقد , مسك نواف القلم ويده تهتز وقلبه يرتجف يحس بالجو حار وعيونه ما صار يشوف فيها زين
الشيخ: توكل على الله و وقع
اخيرا وقع وبعدها الكل قام يبارك له ويهنيئ و الرجال حوله يسلمون عليه .. كلمات التهانئ كانها كلمات عزا و مواساه له , هم فرحانين و يضحكون وهو وده يطلع اختنق من الجو و ريحه البخور ..
**********************************************
عند الحريم يسلمون على لميس اللي كانت مثل الورده بفستانها الوردي و الذهبي وميك اب يبين انوثتها و اللي محليها اكثر ابتسامتها و غمازاتها
عهود تهمس للبنات: مو تهبل
هديل: أي ماشاءالله تاخذ العقل.. يا حظ نواف فيها
وقتها ملاك ودها تمسك البنت و تقتلها تخرب عليها كل شئ .. راحوا الكل يسلم عليها الا هي لانها بتتهور ويمكن تتهمها بالحراميه اللي سرقت حبيبها منها وتخرب الليله ...
دخل نواف بعد اصرار امه على لميس علشان يلبسها الشبكه و يصورون مع بعض .. وجهه مكتم وممسوح منه الابتسامه و النور
وقت التصوير وهم بجمب بعض مشاعل تاشر له علشان يبتسم شوي و جاملها و ابتسم من دون نفس ..
ملاك اللي ما قدرت تتحمل اللي تشوفه تركتهم وراحت للحمام تبكي وتطلع اللي في قلبها ..وبهاللحظه ساره رجعت بها الذكرى يوم كانت مكان لميس وبجمب مشاري والدنيا موشايلتها من الفرح ... ما صدقت ان الايام مرت و تطلقت من مشاري ورجعت لحالتها الاولى من الوحده و الملل.
**************************************************
عند الرجال ..
احمد اسعد واحد ومن عيونه واضحه السعاده و الراحه .. شافه سيف واتجه له
سيف: السلام عليكم ...
تفاجئ بجيته ورد السلام
سيف: الف مبروك على نواف
احمد: الله يبارك فيك
سيف: شلونك بعد ذاك اليوم ..اعذرني كنت معصب و اخلاقي شينه ما دريت ان خواتنا صديقات
احمد: هههه لا عادي ما صار بينا شئ ... فرصه سعيده تعرفت عليك
سيف: وانا اسعد ... يالله اخليك الحين اشوفك على خير
احمد: خذ راحتك ..حياك

***********************************************
رمزت بحرف حرماني على صدر الألم ليتك
تحس بلوعه المجروح يوم انك تجاهلته
كتبت اخر قصيده حب "بحر خداع" سميته
انا العطشان و اغراني سراب لاح ما طلته
********************************************
ثاني يوم من الصبح طفت ملاك جوالها ما تبي تكلم أي احد ولا تسمع أي شئ ... طول وقتها قاعده بغرفتها تندب حظها و كل ما تذكرت اللي صار بالامس وصوره نواف وهو قرب لميس ينقبض قلبها اكثر والدنيا بعينها مظلمه وقاسيه الكل شايل نفسه يفرح لنفسه ناسي ان في غيره يتعذب و مجروح .
*******************************************
هند وهديل وامهم قاعدات بالصاله يتقهوون و يحللون اللي صار امس
هديل: شفتوا هذيك اللي لابسه احمر ...فستانها خطيررررر
ام سلطان: أي يقولون اخت لميس... ما شاءالله عليهم كل وحده احلى من الثانيه
هند: بس نواف متغيير شكله مدري وشفيه
هديل: يمكن مستحي , ومرتبك
ام سلطان: الله يوفقهم كانت ليله حلوه
هديل: أي والله دايم عزايم خالتي عبير حلوه ولها طعم
ام سلطان: لانها طيبه وعلى نياتها ربي يوفقها .. ما تتكلف ولا تحب المظاهر ابسط شئ تسويه يطلع حلو بعين الكل .. هذا الانسان الطيب ربي يوفقه اما اللي قلبه اسود لو شرا اغلى و واحلى الاشياء ما بيتوفق و بيظل بسواد قلبه .
هند: وانتي الصادقه يمه ..
هديل: طيب وهند متى تملك
ام سلطان: قررنا قبل الزواج بفتره قصيره لاني ما احب فتره الملكه تكون طويله
هديل: ومتى الزواج؟
ام سلطان: في الاجازه بين الترمين والملكه قبلها
هديل: يووووخ باقي كثير
هند: احسن يكون خلصت لان باقي لي ترم واحد
ام سلطان: وبعدين تعالي كان الموضوع لاختك .. واسئلتك يا كثرها
هديل:خخخخخخخخ ابي اعرف وبس ... دامه الموضوع خاص باختي انشاءالله بيكون احلى عرس وبقوم وبقعد عليه
هند: ههههههه فديتك والله
ام سلطان بابتسامه : الله يخليكم لبعض .. زين يا هند عندك اختك شيطانيه تاخذ حقك وتخاف عليك اكثر منك
هديل: احم ... اعجبكم
*************************************************
طلعت من المطبخ بصينيه فيها قهوه تركيه لها ولامها .. يوم شافها فهد شهق وفتح عيونه
قال: يوووء ساحره زي اللي في التماثيل السوريه ...
مشاعل: أي بسحرك واخليك واحد دبي ما تدخل مع الباب
فهد: اتحداااك لو انك رجاله تسوينها
مشاعل:ههههههههههه رجاله بعينك ..طير مناك شف دحوم ينتظرك عند المسبح
وقعدت مع امها يتقهوون ويعدلون المزاج .. نزل نواف وقعد معهم بصمت
ام نواف: شلونك بعد امس
نواف: تمام
مشاعل: تبي قهوه تركيه ترا حلوه من ايدي
نواف: لا ما ابي مشكوره
التفت ام نواف على بنتها وتتسال وش فيه نواف يتكلم من طرف خشمه
ام نواف: نواف وشفيك
نواف: مافيني شئ
مشاعل: شكله رافع خشمه علينا بعد ما ملك من قده الاخ
ام نواف: لا ولدي ما يسويها ما يرفع خشمه على اهله .. بنت خلي اخوك بحاله
نواف: وين احمد؟!
ام نواف: للحين نايم مسكين امس ما قعد لين بعد الفجر
مشاعل: ههههه شفته امس كانه ابو المعرس
تنهدت ام نواف وقالت: كلمت ابوك
نواف: أي من قبل امس كلمته بارك لي ويسلم على اخواني
ام نواف: زين ..لا تقطعونه في الايام العاديه و المناسبات لازم تسالون عنه و يدري بكل شئ يصير لكم
تذكرت مشاعل شئ وطلعت جوالها
_ نواف .. ترا رقم لميس عندي ما تبيه
نواف: نعم !! وليش ذا السؤال
مشاعل: مو لشئ بس خذيته مو هي صارت زوجه اخوي .. افتح جوالك خذه
فتح عيونه وقال: من جدك انتى
مشاعل: أي علشان تسلم عليها وتطمن ولا ما تبي تسمع صوتها
نواف: اوووف ..طيب هاتي
ام نواف: يا حليلها لميس امس طالعه قمر ماشاءالله عليها مرره تجنن
مشاعل: تجنن وبس العالم خق عليها ...فستانها نعوم لايق عليها
ام نواف: حتى نواف كان رزه و يهبل ...شكلك وانت جمبها انما اييه ..ولدي اعرفه امير
مشاعل:ههههههههههه اوخص يا نونو امي تمدحك ... وحنا سفطه على جمب
ام نواف: من قال انتى سفطه ...انتى بس تزوجي وبتشوفين الدلع شلون
مشاعل:احم ..احم
نواف: خلاص بيتقطع حلقتك
ام نواف +مشاعل:ههههههههههههههههههه ه
ام نواف: متى بتسافر
نواف: الثلاثاء برجع للشغل
ام نواف: الله يعينك
التفت لمشاعل وقالت: هاتي التلفون بكلم امي اسلم عليها .
دقت ارقام امها وبدت تسولف وهذره معها ..نواف قام بدل ملابسه وطلع برا البيت يغير جو , اما مشاعل طلعت تسبح مع اخوانها .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:04 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(17)


في دوامها وقت البريك قعدت ملاك بوجه حزين وروح ميته , جتها حنان
حنان: وشفي الحلو زعلان
ما ردت ملاك وظلت ساكته
حنان: ياهووو عبرنا ...
ملاك: تدرين وش صار يوم الاربعاء
حنان: لا وش صار ..اكيد عن نواف وشفيه ؟
بدت عيونها تدمع وقالت : كانت ملكته
حنان:من جدك انتى ولا تمزحين ... زين وانتى وين رحتي
ملاك: انا رحت ملح ..تصوري بعد كل اللي سويته ودفعته علشان يكون لي صار لغيري وقدرت تاخذه بكل سهوله
حنان: وهو موافق عليها يمكن مغصوب
ملاك: لو مغصوب يرفضها ليه ما عنده لسان يتكلم يقول ما ابيها ... انتي لو تشوفين شكله وهو جمبها يصورون مع بعض وياكلون مع بعض ..اااااهـ يا قلبي والله قهر
حنان: تتوقعين لعب علينا الرجال
ملاك: مدري عنه .. ولا المفعول توه ما بدا..وانشاءالله ما يستمر معها وينفصلون لان نواف لي انا ومحد بياخذه مني
حنان: يا عمري عليك والله تكسرين الخاطر .. قلت لك من اول لا تتعلقين فيه مره ما تضمنين الزمن يجي على الكيف
ملاك: خلاااص طيب لا تلوميني الحين ... صار الشئ وانتهينا اووووف
*******************************************
دخلت غرفتها وخذت جوالها تشوف اذا البطاريه امتلت ولا توها تشحن .. لقت 2 مسد كول و رساله وحده
المسد كول كان من هديل و الثاني من سيف ... اما الرساله بعد كانت من سيف

احبك كثر ماضمت مياه البحر شاطيها
احبك كثر ساعتي ودقايقها وثوانيها
احبك كثر ايامي كثر ماكنت اداريها
باختصار:
ترى الدنيا بلا صوتك يتم الحزن يطويها
مثل غيمه ابت تمطر على الدنيا وتحييها

رمت مشاعل الجوال بعصبيه وهي منقهره منه ومن حركاته السخيفه
" وبعدين يعني ما يكفي اني طنشته ورجع يدق ويرسل كلام فاضي ... ما عنده أي ادب واحترام هالسخيف , اووف يا ربي وش اسوي ان قلت لشمس يمكن تصير مشكله كبيره وان قلت لاخواني بتكون كارثه , هذا لازم له واحد يوقفه عند حده "
جلست تفكر بالمصيبه اللي جتها و لزقه سيف شلون تفتك منها ..بالاخير كلمت شمس تعزمها على بيتها اليوم الثاني .
*******************************************
مهند: ما مليت من القعده شرايك نسافر نغيير جو
سيف: وين تبينا نروح
مهند: مممممم أي مكان لو دول الخليج ..عمان مثلا نكلم الشباب ونجتمع ونروح والله بتكون سفره حلوه
سيف: طيب
مهند: وشفيك بالك مو معي بس تسكتني
سيف: افكر
مهند: لحوووووووووووول ..ترا مليت من كثر تفكيرك اللي لا يودي ولا يجيب , خلاص درينا انك تحب و حبيبتك ما تعطيك وجهه مو اول واحد بالدنيا يصير له كذا
سيف: ادري اني مو اول واحد وتحصل عند العوائل السعوديه .. بس انا غير وحبي غير زين , سفر مانيب مسافر تبي تروح روح مع السلامه
قام وخلى له المكان ...طلع من المقهى وركب سيارته ومشى
ما تفاجئ مهند من حركته لانه يعرف صديقه اذا عصب او تضايق ... ينسى نفسه و الناس كلهم ولا يحط اعتبار لاي شخص كان .
*******************************************
خلصت ام خالد صلاه العشا وتسمع صراخ صوت ساره تهاوش عهود , بسرعه طلعت تشوف وش صاير
ام خالد: خير انشاءالله وش عندك تصارخين
ساره: شوفي حفيدتك هذه ازعجتني و غثتني , شوفي لك صرفه معها انا معد اتحمل
عهود: والله ما سويت شئ كل اللي قلت لها ان بكره في زواج وشرايك نروح الا عصبت علي وقامت تهاوش
ام خالد: تعالي يمه عهود خليها بحالها تصارخ مثل ما تبي ثم تهدأ ..ما ادري وش فيها عقب ملكه نواف وهي طالعه شياطينها اعوذ بالله
ساره: أي روحي لها وانتى خميها واحتويها وانا بالطقاق جعل حريق تشب فيني عادي عندك
طنشتها الجده وخذت عهود يقعدون بالصاله ويفكون عمرهم من صراخها .

من عقب ملكه نواف وهي متغييره كل شوي تتذكر ايامها ولحظاتها مع مشاري وكيف انخدعت فيه وتعقدت منه وحطت في بالها ان الرجال مثله و الحريم محد يفهمها .. ومنقهره من العالم اللي عايشه فيه ليش هم يستانسون وهي مثل ماهي , مع ان محد مانعها ..بيدها تسوي اللي تبيه وتريح نفسها وغيرها .

ام خالد: خلاص كلمي بنات عماتك وشوفيهم ان كان بيروحون ولا لأ , واتوقع عمتك مها تدري بالعرس
عهود: اوكي ... بروح اكلم هديل واشوف
كلمت هديل وافقت تروح معها هي وهند وامهم , اما مشاعل اعتذرت لانها عازمه شمس ثاني يوم
***********************************************
على الساعه 11 سكروا الكوفي شوب و كل واحد مستعد يروح لبيته يرتاح .. في طريقهم طالعين من المول بلبس الشغل ..علي ومحمد يمشون الا في شباب يتحرشون فيهم ويرمون كلام
_ اااااي يا الشغال ما عندكم تخفيضات على الكوفي
_ واحد سنبون و2 موكا بليز
_ههههههههههههههههههاااااي
محمد: خلهم المتخلفين كثرانيين هالايام لا شغل ولا مشغله شاطرين بالتحرش و الذب لو فيهم خير كان شغلوا مخهم بشي ينفعهم
علي: المشكله شف الاشكال لاهم عيال ولا بنات..جنس غريب
محمد:هههههه وانت صادق فالحين بقله الادب وبس
علي: هذا حنا نعييب و نضحك على كل شئ صغير كان او كبير
محمد: ونحطم ..قليل تلقى من يشجعك ولا الباقي طل .تدري يوم دروا اني اشتغل بمقهى ما شفت شلون لدرجه واحد يقول صارت ريحتك قهوه محمصه
علي: يا سخفه و ثقاله دمه
محمد:كنت اول ازعل وارد وتقوم هوشه بس الحين صرت اطنش ما علي من احد بسوي الشئ اللي يريحني ويعجبني ..لو بطلت الشغل و سمعت كلامهم بكره لو اهلي احتاجوا شئ ورحت اطلبهم كل واحد بيسكر الباب بوجهي ..ليش السؤال ومدت اليد اشتغل وريح نفسك
علي: وانت صادق .. الله كريم وانا اخوك
************************************************** ***
على سفره الغدا و الكل مجتمعين ياكلون الا سعود وعلي نايمين
سلطان: اليوم وانا طالع من السوبر ماركت قابلت تركي خطيب هند
ابو سلطان: شلونه وشلون اهله
سلطان: الحمدلله ..شفت وجهه متغيير و حزين .سالته سلامات وشفيك , قالي ان ابوه توفى الفجر
ابو سلطان: لا اله الا الله ..الله يرحمه
ام سلطان: انا لله وانا اليه راجعون ... الله يرحمه ويغفر له
سلطان:اميين ..
ابو سلطان: هو كان مريض قبل
ام سلطان: أي مريض بالقلب .... الله يصبر اهله ويغمد روحه الجنه
ابو سلطان: زين قلت لي بروح اعزيهم ...
ام سلطان : وانت رايح خذني انا والبنات معك نعزيمهم ونصبرهم على ما ابتلاهم ربي
************************************************
على المغرب وصلت شمس لبيت مشاعل , رحبت فيها وقعدوا بالمجلس
شمس: من زمان عنتج يا الشينه لتج وحشه
مشاعل: أي والله الاجازه لهتنا

بين السوالف و الحكي قالت مشاعل
_ في واحد مزعجني على التلفون يدق ويرسل مسجات ..غثني وفي الاخير يقول انه يحبني
شمس: ااااايه ما عليتج منه لعاب ولد لعابه ... الحب صاير موضه هالايام
مشاعل: المشكله يعرفني واعرفه , يعني اهلنا يعرفون بعض وقريب مني
شمس: لاااا ... من اهلتج يعني !!
مشاعل: تقريبا بس مو مره قريب لاكن اعرفه حتى قال اسمي وقال اسمه انه فلان
شمس: وش اسمه
مشاعل بتردد: اسمه خالد
شمس:هو قال احبتج يا مشاعل
مشاعل: أي قال انا خالد احبك يا مشاعل
شمس: غريبه وهو من اهلك ما يخاف تفضحينه
مشاعل: هذا اللي انا مستغربه منه ... طنشته وللان يدق ويرسل
شمس: وين رسالته اشوف
مشاعل تتهرب : انا بقراها لك ..اسمعي
وبعد ما قرتها وخلصت
شمس: الله .. الله كل حب العالم سطره بهالرساله
مشاعل:طيب قولي لي وش اسوي ..والله خايفه
شمس: لو كان صادق بكلامه ويعرف اهلتج و اكيد يدل بيتكم ليش ما يجي يتقدم لتج ويقصر المشوار
مشاعل: أي صح
شمس: هذولي هم. شباب الحين كذا مسويلي فيها حب و رومانسيه وما يقدر يتخلى عن حبيبته , زين تعال تزوجها وخل العالم تعرف بحبك لها ... ولا يجيك بذيك الاعذار توني ادرس او ما كونت نفسي ومدري شنو
مشاعل: طيب مو حلوه اقوله دامك تحبني تعال اخطبني ..خييير!!
شمس: لااا عاد مو تقولين له , بس طنشيه ولا تردين عليه يمكن يختبرتج ويشوف هل انتى خبله مثل بعض البنات وتنجرين ورا أي كلمه ولا لأ
مشاعل: تتوقعين كذا
شمس: أي اكيد ... خليتج من هالكلام الفاضي من اول ما انولدت وحنا في مسلسل احبك وما اقدر اتخلى عنتج وبعد الزواج تشوفينه ولا يعرف وش معنى الحب غير انه كلمه من حرفين .. لو فيهم خير وقلب واحساس كان كل واحد احتوى زوجته و حطها فوق راسه لاكن من يسويها بس شوفيهم بالصيف يطامرون من بلد لبلد وكل واحد يستخف ويطير عقله عند الشقر ... مالت عليهم
مشاعل:هههههههههههههه ..طيب مساكين مالقوا من يداريهم في البيت علشان كذا يدورون الحنان برا
شمس: أي ممكن ..عااد لا جتك وحده 24 ساعه في المطبخ ولدها متعلق بضهرها و المشط بكشتها , يد ماسكه العصا و يد تقطع بصل و الولد الثاني قاعد يسمع لها محفوظات , يجي زوجها البيت ولا هي داريه عنه .. اكيد بيسحب عليها ويدور وحده تنتبه له
مشاعل: أي والله في حريم هم السبب في هروب ازواجهم تلاقينها بس تبي يدلعها ويجيب لها و يوديها لو انشاءالله المريخ علشان فلانه راحت مع زوجها ... حشى بس هات وجيب ودي هو بعد يبي منك اشياء .. الحياه كلها خذ وهات .
شمس: خليها على ربتج .. ااهـ من هالناس يدرون عن الغلط وين بس كل واحد يسوي نفسه ما شاف ولا انتبه ويستمرون بالحياه .
كملوا سوالفهم بين الضحك و الاكل .. ونست مشاعل امر سيف وسمعت لكلام صديقتها انها تنطشه ومابتوقف الدنيا عنده .
********************************************
طق ..طق
هند: نعم
فتح سعود الباب ودخل
_مشغوله
هند: لا بغيت شئ
مد لها كيس حلو وداخله هديه
هند: وشو ذا ..هديه لي
سعود: أي اكيد بتعجبك
يوم فتحتها كانت عطر نفس عطرها اللي انسرق بمصر ويدري سعود انها تحبه مره
هند: وااااااااو ... تسلملي على الهديه , بس وش المناسبه
سعود: احم ... لسلامتك من الحرق ذاك اليوم
ناظرت هند يدها ثم اخوها سعود وابتسمت :يا حليلك يا سعيدان طلعت ولد اصول و حنون .وهـ فديتك والله
سعود: اهم شئ تعجبك الهديه ...عاد وريها الشعب الكريم وقولي لهم سعود جابها لي علشان اكبر بعينهم
هند: انشاء الله والحين نازله اوريهم

نزلت هند وماسكه سعود والعطر
هند: شوفوا وش جاب لي الامبراطور سعود ... في احد منكم يقدر يسويها
هديل: اشوف .. هذاا مثل عطرك اللي انسرق
هند: أي يدري اني احبه فشرى لي واحد مثله
هديل:واااااو ليت اغراضي تنسرق
ام سلطان: فيك الخير يا سعود ...
سلطان: وش المناسبه
هند: لانه ذاك اليوم انحرقت في يدي بالزيت وهو السبب
هديل:اهاااااااااا..يعني يتاسف
سلطان:ههههههههههههههههههه� � اوووخص يا رومانس لا يدرون عنك بنات الخبر يتذابحون عليك
سعود: احم ..اعجبهم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
هديل: لا والله فيك الخير ... الله يرزقنا يارب
هند: مرره شكرا سعيدان ... اوعدك بالهديه اللي تسرك
ام سلطان:يا حليلكم يارب دوووم مع بعض
سلطان: وشمعنى سعود خلاص انا بعد بجيب لكم هديه ... العشا علي
هديل: خليه بكره , اليوم عندنا طلعه
سلطان: اوكي بكره بكره ننتظر وش ورانا
************************************************** *******
مرت الايام وانتهت اجازه نواف ورجع لشغله ...في الصباح وهو في مطار الملك فهد جاته رساله على جواله فتحتها وكانت من لميس .. تطلبه اذا وصل يطمنها عليه وينتبه لنفسه في السفره.
كانت مو اول رساله منها له , قبل كذا صار بينهم كلام و رسايل بس نواف للحين بارد معها ويقطر الكلام من فمه تقطير وكل اللي يسويه معها علشانها وعلشان لا يحط اهله بموقف محرج مع البنت .
************************************************** ****
يوم من الايام عزمت ام سلطان امها وخواتها في بيتها .. اجتمعوا يغيرون جو ويستانسون
هديل: بنات ما مليتوا من السوالف و القعده قوموا نلعب
مشاعل: الا انا مليت ونص ... دبري لنا أي شئ نسويه
عهود: نبي شئ خطير وفيه مغامره
هند: انا عندي راي ... جيبوا لي علبه مويه فاضيه ونسوي حلقه وندور العلبه ..اكيد عرفتوها السؤال و الجواب او امر
عهود: أي حلوه ...يالله
هديل: برب بروح اجيب العلبه
مشاعل: تيت
هند: تلاقينا بالصاله اللي فوق بعيد عن ازعاج الحريم
وطلعوا للصاله اللي فوق ولحقتهم هديل بعلبه المويه
هديل: يالله نبيها اوامر وكل وحده لازم تنفذ الامر .... اتفقنا
الكل: اتفقنا
كانوا البنات كلهم مع بعض الا ملاك قاعده مع خالتها ساره تحت يسولفون .. ما تحب تقعد وتشوف مشاعل قدامها تضحك ومستانسه تحس هي وحده من الاسباب اللي بعدتها عن نواف .

بعد كم حكم بسيط .. جاء دور عهود و مشاعل ..
عهود:انا بحكم .. تلبسين عبايتك وتطلعين برا البيت ترقصين في الشارع
مشاعل:لااااااااااااا مستحيل اسويها تبينهم يذبحوني ..لااا
عهود: الا بتسوينها ... محد بيدري وحنا بنراقب المكان
هند: قوووويه مررره تخيلي احد شافها من الجيران
عهود: لا محد بيشوف يالله قومي
هديل:هههههههههههه حلوووه .يالله ميشو عن الدلع وقومي
مشاعل:لا ما ابي
عهود: بسرعه قبل لا يصير شئ ثاني
رفضت مشاعل و عهود وهديل يصرون عليها الين ما استسلمت ونزلت بهدوء خذت عبايتها وراحوا كلهم عند الباب
عهود: هند انتى راقبي اللي داخل خلي عيونك على باب الحريم ... وهديل على ملحق الرجال وانا بشوفها ترقص
هديل: لا انا ابي اصور
عهود: اوكي نبدل انا وياك ...مشاعل سوي الحكم بسرعه
مشاعل : اوكي ..وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون ..
هند: ههههههه توكلي على الله يا فتاه
مشاعل: حسنا اختاه .. هيا الى ساحه المعركه

وطلعت مشاعل بعبايتها و بدون غطاها سحبته منها عهود و بوسط الشارع لفت على هديل
اشرت لها تبدا .. وبدت ترقص وتستهبل وهديل ميته ضحك وهي تصور
هديل بهمس: دوري .. وحركي شعرك
ومشاعل تنفذ طلبها
شوي لمحت لمبات سياره جايه و تركض على البيت , دخلوا وسكروا الباب وهم ميتين ضحك
هديل: خبله وربي ..شكلك يضحك مووووت
عهود: حركاااات يا جرئ ... مابننسى هاليوم
وقتها طلع سلطان من الملحق وهند اللي كلفوها تراقب المكان ما انتبهت وكانت تضحك معهم, استغرب سلطان من وقفتهم عند الباب ومشاعل بعبايتها
صرخ سلطان : بنت
يوم سمعوا صوته كل وحده حطت رجلها و هربت على الباب الداخلي وهم يتزاحمون من تدخل اول ..
ظل سلطان مكانه مستغرب منهم ومن حركتهم , خذا جواله ودق على هند
هند بخوف: سلطان يدق علي وش اقوله
مشاعل: لا تقولين الي سويناه والله لا يذبحنا
هديل: قولي وحده من البنات جت ..لانه اكيد شاف مشاعل مع عبايتها
عهود: أي قولي صديقتي توها تجي ورحنا نستقبلها
هند: طيب ..بسم الله
وردت عليه..بحذر:هلا سلطان
سلطان بشده: وش كنتوا تسوون عند الباب
هند: هاااااه ..مين حنا
سلطان: اجل مين انا.....اي انتوا يا البنات شفتكم واقفات عند الباب وش عندكم
ارتبكت هند ظلت تتحرك يسار ويمين من التوتر
_سشمه ..اااااا كانت وحده من البنات توها جايه ورحنا نستقبلها
سلطان: وشو ؟! ...اي بنت مو كلهم جايين مع اهلهم
هند:ااااااي بس هذه صديقتي امها ما جت انا عزمتها البيت وتوها تجي
سلطان: زين ليش هربتوا بطريقه كنكم مسوين شئ
هند:لاااا ما سوينا شئ ... بس خفنا يوم شفناك
سلطان: وش قالوا لك وحش ...زين مع السلامه
سكر منها و هو يرجع الموقف اللي صار ويتذكر شكلهم وهم يركضون .. ضحك من قلبه يوم تذكر شكل مشاعل بالعبايه وعلى باله صديقه هند مثل ما قالت..

هند: حسبي الله عليكم طيحتوا قلبي ....ونشفتوا حلقي بروح اشرب مويه
عهود:ههههههههههههه وناااااااسه يالله امشوا نشغل المقطع ..بشوف كيف
مشاعل: والله لا اوريك يا عهود ...لاحكم عليك بحكم اخليك تبوسين يدي علشان ماتسوينه
هديل: فسخي العبايه لا ننفضح اكثر .

رجعوا لمكانهم وشغلت هديل المقطع حق رقص مشاعل .. الكل مات ضحك على خبالها ... و كل شوي يعيدون المقطع , بعده رجعوا يكملون اللعبه وللاسف ما جا دور مشاعل تحكم على عهود لانها غيرت مكانها وجت بجمبها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:07 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء(18)

اخر اسبوع من الاجازه ..ملوا الناس من الراحه و السفر و القعده بدون دوامات و قومه الصبح ... رجعت ام عبدالله وعيالها لبيتها و رجعت عهود ..
و الكل استعد لفصل دراسي جديد ..


في بيت ام نواف ...
احمد: يوووووهـ مالي خلق ارجع للرياض وللدراسه والله ما شبعت من الاجازه
مشاعل: بالعكس انا طقيت وصلت معاي خلاص ع الاقل الدراسه فيها احداث و ايام تختلف عن بعض
عبدالرحمن: لا من قال اخس شئ الدراسه ...كرف وتعب
نزلت ام نواف بعبايتها: يالله احمد ..انا جاهزه
مشاعل: على وين انشاءالله
ام نواف:بروح لمحلات الاثاث اشوف شئ حلو لمجلس بيت نواف
مشاعل: ولا تقولون لي ..دقيقه بروح معكم
احمد: بسرعه لا تتاخرين

طلعت غرفتها غيرت ملابسها بسرعه ونزلت مع امها واخوها مشوا لمحل الاثاث ... كانت متفقه مع ام لميس تختار المجلس و الصاله و لميس بذوقها تختار غرفه النوم و المطبخ ... ولان ايام الدراسه الكل مشغول فحبت تخلص من الحين و على ما يجي ولدها نواف تكون نص الاشياء جاهزه .

رجع سيف بعد سفره دامت 3 اسابيع مع مهند و بعض اصدقاءهم .. اقنعه مهند بتغيير جو فرضى وراحوا عمان ثم تركيا و اخيرا مكه ياخذون عمره ...
دخل البيت وكان هدوء خالي من أي همس ... دار الدور اللي تحت مالقى احد وطلع فوق لقى امه منسجمه مع المسلسل وما انتبهت لدخول سيف ومشيته ... جاها بهدوء من واها وحط يده على عيونها
ام سيف: شمس وخري زييين ... خليني اتابع الله يغربلتج يا بنت وخري
نعم صوته سيف ويحاول يقلد شمس: يمه من انا <<< حس ان جملته غلط وتقليد الصوت واااضح
ضحكت امه وضربته على يده وقالت: سيوووف يا الخبل عرفتك
سيف:ههههههههههه شحالتج يا الغاليه
ام سيف: هلا والله ...عاش من شافك .... تومانور البيت
سيف: منور باهله ...
باس راسها وقعد جمبها , يتطمن على احوالها واحوال اهله في غيابه
طلعت شمس وشافت راس امها وبجمبها راس مو غريب عليها ومتعوده تضربه ..عرفت انه سيف جت تركض
_سيووف حبيب ألبي ..مرحبا الساع خيوو
سيف: مرحبتين خيتو .. ولك اشتئت لك
شمس:ههههههههههه سيف لا يكون تزوجت شاميه اعترف
سيف:لاااا شو هالحكي .. بنات ديرتي يسوون الف منهم
شمس: هيه هالرمسه اللي تستاهل عليها بوسه
جلست امهم تضحك على حركاتهم و جمع اللهجات في كلامهم
قعد مع امه واخته يسولف لهم عن سفراته ومغامراته ..ثم طلع هدايه لهم ..جاب لامه قماش حلو من عمان .. و من تركيا تحفه حلوه على شكل "معبد آرتيميس " ولشمس عطر وميداليه من تركيا
شمس:وااااااااااااو احلى ميداليه بالعالم
سيف: عاد اتحدى بتلاقينها عند احد بالسعوديه .خذي هذه لربيعتج مشاعل اكيد نص اغراضكم مثل بعض
شمس:يسلمووووو اكيد بتفرح ..الله يخليك لي يا احلى اخ بالدنيا
سيف: وين ابوي ..بعطيه هديته
كانت هديه ابو سيف سبحه بخرز نادر وثمين من عمان و عطر انيق من تركيا ...
ام سيف: قول امين .. الله لا يحرمنا منك و يوفقك ويارب اشوف اليوم اللي معرس فيه
شمس: اميييييييين يارب
سيف: خلوا عنكم هالكلام ... ابي اكل تراني ميت جوع
ام سيف: انت تامر بقوم اسوي لك شئ
سيف: تسلمين يا الغاليه ...قومي ساعدي الماما
شمس: اوكيشن ترا برجع لك وبسحب منك كل السوالف ..

معلقه الجوال بأذنها و ما خذتها السوالف ..دقت ام خالد الباب
ساره: لحظه يا عمري ....
_نعم ...
دخلت ام خالد: ساره وش تسوين , وراك ما تنزلين تقعدين معي تحت ترا مليت من الوحده
ساره: وخواتي محد منهم جا اليوم
ام خالد: لا , كل وحده مشغوله ببيتها .. تعالي وخل عنك الوحده والقعده هنا
ساره: زين الحين نازله
طلعت ام خالد وكملت ساره كلامها بالجوال
حمد: مشغوله
ساره: لا هذه امي تبيني اقعد معها
حمد:اهااا ..اجل اخليك واذا فضيتي عطيني خبر
ساره: اوكي ..باي

بتتسالون من هذا "حمد" .. واحد ألف قصه صغيره وقدر يلعب فيها على ساره وقال انه معجب فيها من زمان و انه كان يشتغل معها بالمستشفى وهي ما تدري عنه , والحين فصل من شغله وصار بالتجاره .. اساساً هو من اصدقاء مشاري حفظ الرقم عنده بعد ما دق مشاري على ساره من جواله , ويوم درى ان مشاري انفصل عن ساره جاها و بدا يمثل تمثيليته عليها وهي مع الضغط النفسي و الملل اللي عايشه فيه صدقته .

ام عبدالله: ما قلتي لي وش سويتوا بملكه نواف ..شلون العروس حلوه
عهود: والله وناااسه , رقصنا وتعشينا و لميس مررره تهبل ماشاءالله عليها , ياحظ نواف فيها
ام عبدالله: انشاءالله بشوفها في العرس ..شلون فستانها كان؟
عهود: لونه وردي و فيه اشياء بالفضي ناعم و حلو هي اللي محليه الفستان.
ام عبدالله: هذه عمتك عبير موظفه براتب عالي وعيالها كل واحد يدرس بتخصص احلى من الثاني حتى اختارت لولدها وحده تاخذ العقل ... ماخذه الحظ الزين
عهود: اذكري الله لا تطقينها بعين
ام عبدالله: لا اله الا الله ... وش قالوا لك حسوده .
عهود: العين حق .. المهم قبل الدراسه ترا بروح الصالون بصبغ شعري , بكره طبعا اليوم ما يمدي
ام عبدالله: اوكي بروح معك انا بعد بصبغ
قالت عهود بمزح: يووووه على التقليد
خذت ام عبدالله المخده من على الكنب ورمتها عليها وهي تضحك:ههههههههه سوسه كل كلمه عندك ولها رد

نرجع لبيت شمس ... جلسوا ياكلون مع بعض و سيف يقص على امه المناظر الحلوه في تركيا اما شمس ماخذه جواله تشوف الصور اللي صورها بسفراته و مقاطع الفيديو .. من اللقافه راحت للرسائل تشوفها ومرت على الرسائل المرسله ..شافت نفس الرساله اللي ورتها مشاعل ذيك المره استغربت من تشابهه الرساله بجوال اخوها ومشاعل , شافت اسم المرسل اليه " ابو مشمش" دق قلبها اكثر و بسرعه شافت الرقم كان بالفعل رقم مشاعل ..ارتبكت وحست بالدم يتجمع براسها مو مصدقه اللي تشوفه رقم مشاعل عند اخوها والسالفه اللي قالتها مشاعل طلع اخوها له يد فيها , بسرعه طلعت من الرسائل وعطت سيف جواله
شمس: الحمدلله شبعت
ام سيف: ما كليتي شئ اقعدي كملي صحنتج
شمس: خلاص الحمدلله
طلعت لغرفتها تحاول تستوعب اللي شافته وتربط الاحداث
" وش جاب رقم مشاعل لجوال سيف , وشلون صار كل ذا وانا ما ادري معقوله يعني يكلمون بعض من وراي وبدون علمي ومشاعل ليش تقولي بالموضوع وتخبي على اسم سيف و المشكله تقرا لي الرساله .. طيب شلون وصلوا لبعض ومن متى , لهدرجه يصير كل ذا بينهم وانا غافله ولا قالت لي مشاعل وهي ما تخبي على شئ ... لازم اعرف الموضوع من اوله و الله لا يشوفون "

نواف: شلون اهلك انشاءالله بخير
لميس: الحمدلله كلنا تمام ... الشرقيه مشتاقه لك
نواف بضحكه بسيطه : تسلمين ..زين انتبهي لنفسك واذا بغيتي شئ دقي علي
لميس: اوكي عمري ..طمني عليك

سكر من لميس وحط راسه على الكنبه وهو يتنهد كان قلبه بيطلع من مكانه ...
حسين: وشعندك قاعد و مكتئب اللي يشوفك يقول ان هموم الدنيا على راسك
نواف: سلامتك ما فيني شئ ابي ارتاح لا اكثر
قعد جمبه يحاول يعرف وش اللي في قلبه و مكدر عليه حياته
حسين: نواف الله يهديك وشفيك متغيير مره , ما اتوقع كتب كتابك وانت مو راضي يسوي كذا ويوصلك لذي المرحله من التغيير , تراك مو اول واحد اهله يحددون مستقبله وحياته ..هونها وتهون
نواف: حسين تكفى فكني ما ابي اتكلم واقول شئ ..ريح بالك انا بخير
حسين: ابصم بالعشره فيك شئ منت نواف اللي اعرفه
قاطعه وقال بعصبيه: أي تغييرت خلاص تغيرت وما ابي ارجع نواف اللي تعرفه ياخي فكني ..اووف

طلع برا البيت وترك حسين وهو مستغرب من تصرفاته و اعصابه المشدوده ..

دق جوال مشاعل وكانت شمس المتصله
مشاعل: هلا والله شمس شلونك
شمس: هلا بتج ..انا بخير انتى شحالتج
مشاعل: تمام .. وش مسويه
شمس: ماشي الحال ... اقولتج شلون ذاك اللي قلتي لي عنه للحين يدق عليتج
مشاعل: هاه ..اي هذاك لا ما صار يدق علي من بعد ما طنشته شكله مل وما صار يدق
شمس: أي زين ... هاه وش قاعده تسوين

كملوا سوالفهم و شمس محتاره من رد مشاعل و جوابها بان سيف ما صار يدق عليها ونفس الشئ مشاعل خافت من سؤال شمس ولا يكون شكت في امرها او عرفت شئ ..

يوم الخميس اجتمعوا في بيت الجده "ام خالد" و الكل قاعد تحت بالصاله يتقهوون إلا ساره ما كانت معهم ...
ام سلطان : وين ساره ما اشوفها ..لايكون نايمه
ام خالد: لا ما اظن بس مدري وش عندها صارت تقعد بغرفتها كثير ..وحده منكم تروح تشوف وشفيها
طلعت هند تناديها , يوم وصلت عند باب غرفتها وقبل لا تدق الباب سمعت همسها تضحك من قلب
ساره:هههههههه يا حبي لك يا حمودي ما توقعتك كذا
حمد: تخيلي بس ... لازم في التجاره الانسان يكون ذكي ما يفوت أي شئ يمر عليه

استغربت هند من طريقه كلامها وخاصا يوم سمعت اسم حمودي , وترددت ما دقت الباب وجلست تسمع تحاول تستوعب او تفهم القصه , شوي طلعت لها زوجه خالها "ام عبدالله" وشافتها واقفه عند باب غرفه ساره
ام عبدالله: هند, وش تسوين؟
هند:هاااه ولا شئ
تركتها ونزلت بسرعه بعد ما تأكدت ان خالتها تكلم رجال وما تدري منهو , من لقافه ام عبدالله قربت اذنها من الباب تسمع ونفس الشئ سمعت ساره تسولف و باين من كلامها انها تكلم واحد رجال وطريقتها معه كانه صديق وما خذه راحتها
ام عبدالله تكلم نفسها" مين تكلم ذي ... معقوله ابو عبدالله لا ما اتوقع , اجل مين , لا يكون رجعت لمشاري ,لا ما اتوقع .. مالي الا اني ادخل عليها و يبين كل شئ
بدون ما تدق فتحت الباب ودخلت
اخترعت ساره وبسرعه نزلت الجوال
ام عبدالله: ساره وش تسوين
انقلب وجهها اصفر وقالت : ولا شئ ...بغيتي شئ
ام عبدالله: سمعتك تكلمين احد
ساره: انا ...لا يمكن الراديو يالله اسبقيني انا الحين نازله
ام عبدالله الراديو !! ...طيب انا نازله
نزلت وهي متأكده ان ساره كانت تكلم واحد غريب وتعرفه زين والدليل انها خبت عليها وارتبكت بدخولها .
"اااااهـ يا ما تحت السواهي دواهي , هذه نهايتها يا سويره تكلمين رجال من ورانا "<<< قالت ام عبدالله بنفسها .
عند البنات..
هند: اقولكم شئ غريب ..بس يا ويلكم ان طلع تراه مشكله كبيره
هديل: دامه مشكله ليش تقولينه
هند: ابي ارتاح واعرف وش القصه بالضبط ..اسمعوا
وحكت لهم الموقف اللي صار لها قبل دقيقه
الكل شهق من المفاجئ وما صدقوها
مشاعل: يمكن راديو ولا شئ ثاني
هديل: ما اظن تسويها خالتي كبيره وفاهمه .. لا لا ما تسويها
عهود: يمكن يكون مشاري رجعت له
هند: أي مشاري هو طلقها وما سمعنا انهم رجعوا لبعض ..وبعدين سمعتها تقول حمودي
مشاعل: يمكن يتهيأ لك ... اذنك فيها شئ
هند: يا بنت الحلال اقولك سمعتها باذني وهي تضحك وتقول اسمه وتسولف معه كانه صديق
عهود: غريبه .. تتوقعون تكلم واحد
هديل: لا ما اتوقع
مشاعل: شككتيني بخالتي الله يغربلك , تخيلي كنتى غلطانه
هند: انا متاكده مليون بالمليون انها تكلم واحد غريب
عهود: اشششش ..شوفوها نزلت اسكتوا
هند: لا تجيبون طاري لاحد ..خلوا الموضوع سر .

قعدت ساره بينهم تتقهوى وبيدها جوالها تقلب فيه وكل شوي تجيها رساله الين ما حست انها زودتها حولت جوالها على الصامت علشان لا تنحرج بين اهلها .
وام عبدالله طول الوقت عيونها عليها تراقب حركاتها وتصرفاتها وبالها مشغول تفكر باللي صار واللي سمعته , للحين مو مصدقه من حركت اخت زوجها وما بيرتاح قلبها لين تعرف الموضوع بالتفصيل الملل من الاول للاخير .

بنفس الوقت ..شمس في بيتها و بالها مشغول في اخوها سيف وصديقتها مشاعل .. تعبت من التفكير و الحيره تحاول تعرف وش القصه , طلعت من غرفتها وراحت عند سيف في الخيمه
شمس: ممكن ادخل ولا مشغول
سيف: لا حياتج .. وش عندتج قاعده بالبيت وهاديه مو من عوايدتج
شمس: ابي ارتاح تعرف السبت نرجع للدراسه والجامعه
سيف: الله يوفقك
شمس: مممممم سيف
سيف: هلا
شمس: هديتك لي من تركيا حلوه بس غريبه جايب لي ولمشاعل
سيف: هاه ... وش اللي غريبه فيه صديقت اختى المقربه واعرفكم نص اغراضكم مثل بعض قلت اجيب لكم ميداليات نفس بعض , لا يكون ما عجبتك
شمس: الا بالعكس عجبتني .. طيب اعطيها كذا ولا مع شئ
سيف: ممممم والله مدري انتى شوفي حركات الهدايا البنات ادرى فيها انا ما اعرف بصراحه
شمس: اوكي ..

كان ودها تطلع سالفه ثانيه ومنها تعرف لو شئ بسيط عن علاقه سيف بمشاعل بس ما قدرت وخافت , فقامت من مكانها وطلعت .
سيف: على وين اقعدي سولفي معي شوي
شمس: لا بروح تذكرت شغله بسويها
سيف: اوكي..لا خلصتي تعالي

الساعه 1 ونص و الكل خلاص بيطلع ويروح لبيته يرتاح علشان يستعد ليوم الجمعه .. عند الباب
هند: بنات ..مثل ما قلت لكم لا تطلع السالفه برا
عهود: سرك في بير
مشاعل: اوكي .. تصبحون على خير

وطلعوا كلهم علي سياراتهم و البعض نام في الطريق على ما يوصلون لبيوتهم ... بعد نص ساعه في غرفه النوم
ام عبدالله: اختك ساره احد تقدم لها
ابو عبدالله: لا ليش السؤال سمعتي شئ
ام عبدالله: سمعت اشياء
ابو عبدالله بحذر: وش سمعتي ..امي وخواتي قالوا شئ وانا ما ادري عنه
ام عبدالله: لا امك وخواتك ما لهم دخل, بس ............
ابو عبدالله: اجل وش القصه
ام عبدالله: ممممم لا ولا شئ خلاص نام وبكره يصير خير
ابو عبدالله: جواهر قولي وش صاير
حست ام عبدالله بالندم و الخوف على فتحها للسالفه
ابو عبدالله: بتتكلمين ولا شلون
ام عبدالله: هاه ... لا اللي بقولك شئ طويل خليه بكره الله يعافيك نام الحين وارتاح
يأس منها ابو عبدالله وما حب يتعب حاله على سوالف و قصص زوجته السخيفه لانه يعرفها كل بعد خميس او جمعه مع اهله تجيه بالقصص اللي تضيق الخلق و تفور الدم
ابو عبد الله: وخري بس خليني انام ما عندك سالفه
قالت ام عبدالله بصوت واطي: والله لو تدري كانت ما نمت الليله
التفت عليها وقال: نعم .. وش قلتي
ام عبدالله: ولا شئ ..تصبح على خير

تتوقعون ام عبدالله بتكب العشا وتقول كل شئ سمعته ولا تسكت وتكتم على الموضوع ولا تفضح اخت زوجها ؟

صباح يوم جديد واشعه الشمس منوره الدنيا .. الكل قام وتسبح واستعد لخطبه الجمعه و الصلاه
جهز سلطان و نزل ينتظر سعود وعلي ينزلون , وشاف امه طالعه من المطبخ
سلطان: يمه ... لا تسوون غدا اليوم بجيب من برا مشويات و نطلع للبحر .شرايك
ام سلطان: والله ليش لا ... خلاص بس تجون من الصلاه وكل شئ جاهز علطول نطلع
سلطان: قومي البنات ترا شكلهم للحين نايمين , ارجع وكل شئ جاهز
على نزلت سعود وعلي سمعوا بقرار اخوهم و الطلعه
سعود: في طلعه للبحر
سلطان: أي بعد الصلاه يالله مشينا
سعود: يا حبي لكم ..فاهميني من عيوني
ام سلطان: يمديك بس .. يالله توكلوا على الله و ادعوا ربكم بانه يوفقكم بالسنه الدراسيه الجديده.

طلعت تقوم بناتها يصلون و يجهزون للطلعه ...

قامت الخاله ساره و اول شئ سوته خذت جوالها تشوف ان كان فيه رساله ولا مكالمه , وبالفعل لقت رساله من حمد ابتسمت يوم شافتها و تذكرت اليوم الوعد , قامت بسرعه واتجهت للحمام تتسبح و تستعد لليله ..
بعد الغدا الكل مجتمع بالصاله يبون يحللون الدقايق و الثواني قبل سفر احمد ويشبعون من شوفته
احمد: والله احس اني مهم الكل قاعد علشاني
ام نواف: انت سيد الكل ... الله يخليك لنا
مشاعل: لا يكبر راسك ترا بس لانك بعيد لو انا اللي مكانك كان مامي تفرش لي الشارع ورد
احمد:يوووووهـ على القهر اشتغل
عبدالرحمن: من جدك ترا البعيد شوقه يزيد .... لاكن المشكله من يقدر على بعاد ام زي مامي
احمد:اووووه في هذه صدقت والله اني اشتاق لكم ولسوالفكم وهواشكم وكل شئ خاص فيكم
ام نواف: ههههههه ... الله لا يفرقنا يارب..كلها سنوات وانشاءالله تهون هذه الحياه
مشاعل: الفراق صعب
عبدالرحمن : مو شئ جديد
مشاعل: هاه هاه هاه ... يا سخفك

بعد ساعه طلع احمد ونزل اغراضه حملها في سيارته وينتظر يصلي العصر ثم يودع اهله و يمشي.

على قهوه العصر قاعد ابو عبدالله وزوجته اما عياله يلعبون بعيد عنهم
ما زالت ام عبدالله لسانها يحكها ومو قادره تخبي شئ بداخلها ...
قالت: منت رايح بيت خالتي
ابو عبدالله: الا بروح لهم بعد المغرب ليه بغيتي شئ
ام عبدالله: لااا ..بس اختك ساره ما ادري وش سالفتها..شكل صاير شئ هالايام وانت ما تدري عنه
ابو عبدالله: وش صاير ..سمعتي شئ امس
ام عبدالله: أي سمعت تكلم احد بالجوال مدري مين ..قلت يمكن رجعت لمشاري ولا شئ
تعدل ابو عبدالله في جلسته وقال: وشوووو...من قال انها رجعت له هو طلقها وانتهى الموضوع
ام عبدالله:مدري انا ..بس سمعتها باذني تكلم واحد مدري منهو
ابو عبدالله: وش تخربطين انتي ... والله ان طلع كلامك كذب لا تشوفين شئ ما عمرك شفتيه ... مين يعني بتكلم غيري انا او واحد من عيال خواتي
ام عبدالله: خلاص سكر السالفه , انا قلت لك باللي سمعته لا نقصت ولا زدت
ناظرها ابو عبدالله بنظرات قويه وسكت ...لف مخه كلام زوجته و بدت الشكوك و الهواجيس ومابيرتاح لين يعرف القصه .

ااهـ من بعض الحريم ما يسترون ابد ... يعني سمعتي شئ مو حلوه تفضحين الانسانه عند اخوها او أي شخص كان .. بكره بتسوين شئ وربي بيفضحك قدام العالم ..


دخل علي البيت وهو فرحااان وينادي على امه
طلعت ام علي من غرفتها وتوها مخلصه صلاه المغرب
قالت: هلا يمه ...وشفيك
علي: تفضلي يا الغاليه راتب الشغل .. الف ريال و زياده عليها 500 لحسن سيرتي و السلوك
ام علي: على البركه .... الف الحمدلله يارب ..شفت شلون ربي ما يضيع تعبك
علي: أي والله الحمدلله ..وين ابوي ابي ابشره
ام علي: ابوك من طلع العصر وللحين ما رجع , ما ادري وينه
علي: المهم خذي الفلوس عندك واذا احتجتي شئ لا تترددين
ام علي: لااا هذه فلوسك خليها لك ... هذا شغلك وتعبك
علي: ما عليك بس خذيها انا لو بغيت بطلب منك ... لان اخاف تكون عندي واصرفها مره وحده تعرفيني مبذر و الله تشوفين المطعم اللي جمبنا نهايه الشهر ربحان بزياده
ام علي:ههههههههههههه ... طيب هات بخبيها لك .. و الله يوفقك يارب ويسير عليك

مثل ما قالت ام علي لولدها ..ربي ما يضيع تعبه وشغله و برضوا ما ضيع دعائها ورجاها في رب العالمين انه يهدي عيالها و يوفقهم .. من يصدق بعد مراهقت علي وجنونه صار عاقل ...اي انسان بالدنيا لو فاسد او منحرف له رجى انه يتعدل و اللي حوله لهم دور كبير في هالشئ .

ام خالد: متى بترجعين
ساره: ما بطول ... قبل 10 وانا في البيت ... بغيتي شئ؟
ام خالد: الله يحفظك .. انتبهى لنفسك
ساره: يالله مع السلامه

طلعت ساره مع السواق لبيت صديقتها مثل ما قالت لامها ... و ان البنت عازمه صديقاتها على العشا ... وما مرت ربع ساعه الا جا ابو عبدالله يسلم على امه ويشوف اخبارها
ابو عبدالله : وين ساره ما اشوفها جالسه معك
ام خالد: طلعت قبل شوي تقول معزومه عند وحده من صديقاتها
ابو عبدالله: وطلعت لحالها مع السواق بالليل
ام خالد: تكفى خالد فكني من الحكي الكثير ترا مو اول مره تطلع بلحالها و هي مب صغيره
ابو عبدالله: ولو , تطلع لحالها بالليل ما يصير افرضي صار فيها شئ
ام خالد: لا انشاءالله مب صاير شئ .... هاك تقهوى و طمني شلونك وشلون عيالك
ابو عبدالله ومصر على حنته و عاد نفس كلامه
قال: كلميها خليها ترجع انا بوديها ... وخلي السواق تروح معه وقت النهار
ام خالد: استغفر الله العظيم ... وشفيك شايش علي قلت لك ما بيصير شئ خلاص , ولا زوجتك لافه عقلك بكم كلمه وجيت تحلل هنا
سكت ابو عبدالله بعد كلام امه وكان بالفعل زوجته بعد كلامها العصر مخربه عقله و خلته يشك بامر اخته وامه نهم مخبين عليه شئ..

• يا ترى وين راحت ساره وش قصتها مع حمد
• شمس و مشاعل وسيف و قصتهم الغريبه و اللي محيرتهم .. كل واحد فيهم يحاول يعرف عن الثاني اكثر .
• هدوء ملاك هالايام ..هل تخطط لشئ ثاني ولا يأست بعد ملكت نواف



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:09 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء(19)
انبح صوت ام نواف و هي تنادي عيالها على العشا ومحد سامع لها
ام نواف: الله يهديهم هالعيال وش قاعدين يسوون بهالوقت .. ما يدرون انه وقت عشا "
وطلعت لهم فوق تناديهم واحد واحد , دخلت على مشاعل وهي معصبه
ام نواف: ساعه اناديك وينك ما تسمعين
وبالفعل كانت ما تسمع حاطه السماعات باذنها و تتسمع للاي بود , بس يوم شافت امها دخلت عليها شالتهم
_هلا مامي وش قلتي
ام نواف: سكري هالبلى اللي باذنك وانزلي تعشي انتى واخوانك صوتي راح وانا اناديكم
مشاعل: والله ما سمعت هذاني نازله
ولفت الام على غرفه عبدالرحمن و فهد لقتهم قاعدين على البلاي ستيشن ومعلين الصوت ومندمجين مع اللعبه
ام نواف: ماشاءالله بكره عندكم مدرسه وانتوا للحين على البلاي ستيشن ..سكره وانزلوا تعشوا
عبدالرحمن: اوكي
فهد: ماما بس نخلص هالشوط و ننزل
ام نواف: عبدالرحمن سكره و شيله مع اسلاكه حطه بغرفتي ... خلاص بكره دراسه وانت ثاني ثانوي يبيلك معدل عالي
عبدالرحمن: لا تذكريني , لاحق على الكرف
ام نواف: يالله عن اللعب وانزلوا العشا برد
**************************************************

وقفت السياره قدام بيتهم ونزلت وهي متضايقه يوم شافت سياره اخوها خالد عند الباب
ساره: اوووف وش جابه الحين
دخلت و مثل ما توقعت بيبدا معها الاستجواب و اللقافه .. بعد السلام
ابو عبدالله: وين كنتي
ساره: ما قالت لك امي ..كنت عند وحده من صديقاتي مسويه عشا الليله و رحت
ابو عبدالله: وماشاءالله طالعه بالليل مع السواق , ما وراك رجال ولا ولي تتمشين على كيف كيفك
استغربت ساره من اسلوبه وشعنده ينافخ: ما تمشيت قلت لك رحت لبيت البنت و هو واقف برا خلصت ورجعت للبيت حتى قبل 10 ما صار شئ
ام خالد وتهدي الوضع: خلاص الحمدلله على سلامتها ما صار الا الخير , اطلعي يمه لغرفتك بدلي ملابسك وارتاحي
ويوم طلعت ساره وهي منقهره من خالد ..قالت الجده
_وشفيك انت اليوم .. قلت لك من اول ما جيت وين راحت ومتى بتجي و فتحنا سالفه طويله عريضه عن طلعتها بالليل مع السواق وسكرناها خلاص وش صار بعد
ابو عبدالله: يمه يرضيك اللي تسويه على كيفها الدنيا تطلع وتدخل
قاطعته امه وقالت: مب على كيفها ما قلنا تسوي على كيفها , واختك من متى تطلع عزايم و جمعات الا المناسبات و الشغل , شوف تبي تضييق ضيق على زوجتك وبناتك مو علينا
ابو عبدالله: الحين هذا جزاي لاني اخاف عليكم ... طيب جزاكم الله خير انا ماشي بغيتي شئ
ام خالد: لا مشكور

بعد ما سكر الباب و طلع نزلت ساره وتسال امها عن اسلوب خالد و تصرفه
ساره: وشفيه ذا معصب علينا ... كله بس علشان طلعتي لساعتين
ام خالد: خليك منه تلاقينه متهاوش مع زوجته و جاي يطلع حرته ... المهم استانستوا بالعزيمه
لمعت عيون ساره يوم تذكرت طلعتها وقالت: مرررررررره ونااااسه احلى طلعه بعمري
ام خالد بفرح برئ: دووم يارب هالفرحه ... يالله وش بنتعشى
ساره: انا بصراحه تعشيت والحمدلله .. انتى وش تبين اسوي لك ..امري
ام خالد: والله ودي بسلطه اللي من كودو ذيك الزينه اطلبيها لي و اطلبي للشغاله وجبه خل نسوي فيها صدقه
ساره: اوكي .. من عيوني

كل هالكلام الحلو و الروقان اللي حل على ساره من عقب طلعتها الليله و اللي كانت مواعده حمد "حبيب الغفله" في احد المطاعم ... في بدايه الامر خافت وترددت بس بعد ما قلبت الفكره براسها وقالت لمتى بتقعد كذا خل تجرب و تغامر مو هي اول وحده تطلع مع غريب ... تشجعت و قالت لامها انها معزومه عند صديقتها وراحت قعدت معه بخوف و شعور بالسعاده وغرابه الموقف.
************************************************** ***


صباح السبت غير عن كل الصباحات ... الدنيا منوره و الكل نشيط مستعد لاول يوم دراسي جديد ....
هند كانت انشط وحده فيهم ومتحمسه لانها اخر ترم لها هالسنه و تبي تخلص بسرعه و تملك على تركي , علي و سعود هم بعد كانوا شادين حيلهم لانهم هالسنه ثالث ثانوي يعني شهاده و سنه بتحدد مصيرهم و عبدالرحمن كان اقل حماس منهم لانه ثاني ثانوي و لازم يكون معدله عالي لانه بيكون تراكمي مع ثالث .. اما الباقي مثل ما هم فقط مشتاقين لاصحابهم و مدرسينهم و القعده في الساحه ...
في احدى زوايا الجامعه شله بنات تقريبا 10 ومن ظمنهم هديل كانت مجتمعه مع صديقاتها و في قمه السعاده بلقياهم وكل وحده تعبر عن شعورها بجمعتهم من جديد ..
مشاعل و شمس تقابلوا بالاحضان و كل وحده بسمتها على وجها محليتها

غالبا هاليوم ما يكون فيه دراسه فقط توزيع الكتب و الطلاب على الفصول و في الجامعات تسويه الجدول و ترتيب المواد .
************************************************** ***

الساعه 10 وهم بالكافتيريا يفطرون شمس و مشاعل و يسولفون بسوالف عامه لتمضيه الوقت
مع ان كل وحده منهم تفكر بالثانيه , شمس و تفكر بموضوع سيف و مشاعل و للحين مشغول بالها بالرساله اللي شافتها بجوالاتهم الاثنين , ومشاعل نفس الشئ ما تدري ان كانت شمس تدري عن اخوها و انها لها يد بالموضوع ولا لأ..
بين السوالف تذكرت شمس الميداليه اللي جابها سيف لهم وطلعتها لمشاعل
شمس: تفضلي
مشاعل: واااااو مره حلوهـ من وين
شمس: هديه من سيف
تغيرت ملامح مشاعل وقالت :نعم !!
شمس: اللي سمعتيه هديه من سيف يوم راح لتركيا جاب لي وجاب لتج
مشاعل: اهااا.. طيب اسفه ما اقبلها لان ما بيننا شئ حتى اخذ هدايا منه , لو منك كان أي اقبلها
شمس: شلون ما بينك وبينه شئ
تفاجئت مشاعل من كلام شمس : أي ما بيني و بينه شئ , وش على بالك انتى
ما قدرت تتحمل شمس اللي تسمعه من مشاعل و نكرها للعلاقه اللي بينها وبين اخوها , فلتت اعصابها وقالت
_ و تكذبين قدامي ... تراني عارفه كل شئ يا مشاعل ماله داعي تخبين علي , يعني لو كان واحد غير اخوي كان مشيتها بس اخوي ومن وراي ما صارت هذه
مشاعل: هيه انتى وش تقولين .. وش اللي اخبي عليك و هالخرابيط مين اللي كذب عليك وقالك هالكلام... قلت لك ما بينا شئ
قاطعتها شمس: والرسايل ... احبتج ومدري شنو ... شفتها بعيوني في جوال سيف يعني بكون احلم
مشاعل: هذا اخوك المصون اللي ارسلها وانا مالي دخل فيه مطنشته
قاطعتها شمس مره ثانيه و قالت: خلاص ..خلاص لا تبررين كل شئ باين توقعت أي شئ تسوينه الا انتج تكلمين اخوي من وراي وبدون علمي
عصبت مشاعل اكثر من كلام شمس و اتهاماتها لها , قامت و دفت كوب المويه اللي قدامها وطاح على الطاوله وشوي منه جاء على شمس
_يا مجنونه انتى وشفيك
مشاعل: هذا اخر ما بيني وبينك يا شمس , وتشوفين
مشت وتركتها بوسط المكان و هي حاسه انها مخنوقه و كل الهوا و وسع الحرم الجامعي ما يكفيها تتنفس وجهها منقلب الوانه و اطرافها ترتجف من الموقف اللي كانت فيه ما قدرت تتحمل وكلمت السواق يجي ياخذها للبيت.
***********************************************

تفرقوا الصديقات بسببه و كل المشكله تدور بينه وهو الطرف الاساسي بالموضوع ...

خلص سيف من شغله و سند ظهره على الكرسي ويفرك عيونه بيده بعد ما ارهقها وهو جالس ساعات على الكمبيوتر
رفع جواله شاف الوقت قرب لوقت البريك حقهم
التفت يكلم الموظف اللي بجمبه
سيف: انا طالع عندي مشوار صغير وبرجع بعد ساعه
زيد: اوكي بس لا تتاخر ترا المدير شفته مو على بعضه اليوم ومعصب
سيف: ولا يهمك برجع قبل ما يخلص البريك بربع ساعه ..يالله سي يو

طلع من شغله و مر على اقرب كوفي شوب له واخذ له مشروب بارد و كلم شمس
بعد انتظار طويل ردت : نعم
سيف: مساء الخير يا الدبه شلونتج
شمس: تمام
سيف: هاه خلصتي تبيني امرتج الجامعه الحين تراني برا الشغل عندي بريك
شمس: لا طلعت مع السواق وانا في البيت بنام
سيف:زين .. وشفيتج تعبانه
شمس: أي
سيف: سلامات ما تشوفين شر ..وشفيتج
شمس: مصدعه
سيف: خذي بندول بس قبله تغدي , ونامي ارتاحي
شمس: انشاءالله
سيف: بغيتي شئ
شمس: لا ... مع السلامه
سيف: وجع تبين الفكه منى هاه ..اوريتج يالله باي

سكر منها و فتح على الراديو mbc fm , ويتسمع للاغاني اللي يعرضونها كانت بارده وما يعجبه لحنها فسكر الراديو و غاص في افكاره و تخيلاته عن مشاعل و اكيد انها فرحانه بالميداليه و شكرت شمس عليها .. وهو المسكين ما يدري انه سبب في مشكله كبيره بين اخته وحبيبته.
**********************************************


اخيرا بعد عناء و تعب اليوم الاول انتهى الدوام و الكل رجع لبيته
في بيت ام سلطان ... مجتمعين حول الغدا و ياكلون
هديل: اجل سلطان للحين بالدوام
ام سلطان: أي يا حليله اول يوم له و المسكين دوامه طويل للعصر
هديل: الله يعينه الوقت بيمر بسرعه
مد سعود صحنه لهند علشان تحط له من المكرونه اللي قدامها و قال: الله لا يوريكم مدرسنا حق الرياضيات متحمس لابعد درجه من اول يوم وهو معطينا درس ما سبق دراسته
هند:هههههههههه يا حليله مخلص بالشغل
هديل: يوووه تذكرت هالدرس كانوا في مدرسات يعطونا هو خاصا في العربي ما سبق دراسته , يا حبي لهم للزحمه
ام سلطان: بالعكس احسن علشان يفتح امخاخكم هالمقفله عقب الاجازه
سعود: شكله غثيث الله يعينا بس
هند: شد حيلك وترا كلها شهور و تخلص وبعدين بتقعد تتذكر الايام وتقول ااااهـ يا الثانوي يا زينك
هديل: أي والله ايام الثانوي لها طعم ..ودي ارجع لها
ام سلطان: الطفوله كلها لها طعم وحلوهـ ... لو الواحد يدري وش بيواجهه بالحياه كان ما تمنى يكبر , بس سبحان الله في خلقه شئون و الحمدله على كل حال

كملوا غداهم و بعده كل واحد راح لغرفته يرتاح و يقيل لين ياذن العصر ..
**********************************************

في غرفتها منسدحه على سريرها تتقلب يسار و يمين تبي تنام و ترتاح بس التفكير مو مخليها تسكر عيونها ... تحس بالحر رغم بروده الغرفه و بازعاج الافكار في راسها رغم هدوء البيت و المكان , كانت هذه حاله شمس من بعد ما رجعت من الجامعه وكل شوي يرجع لها صوره مشاعل وهي قدامها بملامحها الغريبه و عصبيتها و رجفه يدها وقتها , تحس انها تهورت يوم قالت كل شئ و المفروض تسكت او تقول باسلوب احسن واكثر هدوء بس اعصابها وقتها ما قدرت تتحكم فيها و قالت اللي بلسانها .. كل شوي تناظر الساعه و ترجع راسها للمخده وتتنهد تنتظر رجعه سيف و ترجع له الهديه وترتاح ما تبي تعيش اكثر اسيره لافكارها المتعبه .
************************************************** ******

في بيت ام علي كانت قاعده قدام التلفزيون و ملاك توها صاحيه من النوم فطلعت جلست مع امها يتقهوون و كل وحده تسلي الثانيه , سالت ملاك عن اخوانها لانها ما شافت ولا واحد منهم ومالهم حس
ام علي: طلعوا مع ابوك للمكتبه
ملاك: اهااا ... من متى طلعوا
ام علي: مالهم ربع ساعه ... مدري وش حل على ابوك من حنيه وخذاهم يقضون للمدرسه
ملاك: الله يهديه
ام علي: بغيت اقولك , هاه وش قررتي تفصلين لعرس نواف تراه بالعيد و حنا ما بقى لنا الا اسبوع و ندخل رمضان و تعرفين بننشغل بالصيام و العباده فأحسن من الحين نجهز للعرس
انقبض قلب ملاك يوم طرت امها زواج نواف و تذكرت خططها الفاشله و تفكيرها اللي تعب نفسيتها وطلعت بدون شئ
لاحظت ام علي برود بنتها و سكوتها فسألتها مره ثانيه
_هاه وش قلتي لقيتي موديل حلو ولا اشوف بالمجلات ترا الوقت يمر
ملاك: لا توني ما قررت يميدينا انشاءالله لا تستعجلين
ام علي: ما اظن بيكفينا الوقت ..انا قلت لك وبتشوفين
سكتت ملاك و ما ردت على امها لان بالها مشغول بنواف و خايفه يمر الوقت بسرعه و يجي هاليوم اللي يكون لوحده غيرها
تكلمت ام علي وهي مو حاسه ببنتها و القهر اللي عايشته
_ الله يعينها اختي تلاقينها قاعده وقايمه عاد هذا ولدها الكبير واول مناسبه لها , مشاعل ما قالت لك وين بيسون العرس؟
ملاك: مدري عنهم اصلا انا ما اقعد معهم كثير حتى اعرف
ام علي: تلاقينها حاجزه واحد من افخم القصور و بتجيب اغلى المطربات و بتشوفين ذاك العرس الزين اعرفها عبير راعيه فن و ماخذه لودها وحده حلوه وامها اكشخ منها ما في
ملت ملاك من كلام امها و كل شوي تحس بالضيقه و قلبها كانه بيوقف من ذكر طاري نواف .. قامت من مكانها و امها مستغربه من قومتها المفاجئه
ام علي: على وين
ملاك: احس بصداع بروح اخذ بندول وارتاح
ودخلت غرفتها بدون ما تسمع رد امها , علطول سكرت الباب و رمت نفسها على السرير و سمحت لدموعها بالانطلاق و السيلان على وجهها , حست بالفعل بصداع في راسها من كثر التفكير و البكا فمكست راسها بيدها و ضمت نفسها على السرير و استسلمت للبكا و الندم و حرقه قلبها على حبيبها البعيد.
******************************************
ما اختلفت ام سلطان عن ابو علي , خذت عيالها و طلعوا لمكتبه جرير .. داخلها راحت هند لقسم القصص و الروايات تدور وتختار قصص جديده , اما سعود تحت عند الافلام و "DVD" لو درت عنه امه يا ويله , هديل و علي عند الدفاتر تختار له وهي بعد كل ما شافت دفتر حلو و شكله بناتي خذته ما تقدر تقاوم حلاوه الاشكال .
اما ام سلطان كعادتها عند كتب الطبخ رغم كثرتها في بيتها لاكن ما تقدر تستغنى عنهم و كله علشان رمضان قرب و ودها باكلات و طبخات غير و جديده .
تقرا هديل الورقه اللي بيدها وفيها طلبات اخوها علي من دفاتر و اغراض
هديل: مممم دفتر ابو 100 و اثنين ابو 80 و واحد ابو 60 انجليزي .. يالله تعال اختار الشكل وش تبي
علي: هذا و هذا
رفعت هديل دفتر فيه ورود و لونه وردي وقالت له : هذا حلو خذه
علي ويحط يده على خصره و يرفع وحده من حواجبه : لا والله وش قالوا لك بنت , بيضحكون علي العيال
هديل:هههههههه اوكي بغيره و خذ هذا
خذت له واحد فيه صوره احدى شخصيات ديزني ورضى فيه
خلصت هديل من مقاضي علي و رجعت تدور على الدفتر اللي شافته قبل شوي و عجبها تبي تاخذه علشان خواطرها تسطرها فيه و انبهرت بالاشكال الثانيه و احتارت مدري وش تاخذ و في يديها دفترين تلفت عليهم
بهاللحظه كان فيه شاب يلاحظ هديل و حيرتها بين الدفترين .. فقط وجهه عليها وقال
_ اللي بيدك اليسار احلى
خافت من يوم ما سمعت صوته والتفت عليه ..قالت : خير
الشاب: الدفتر اللي بيدك اليسار احلى , خذي بنصيحتي
عاندت هديل اختياره و رجعت اللي بيدها اليسار و خذت الثاني و مشت بعيد عنه لاكن هو ما تركها و راح وراها لقسم القصص الانجليزيه
شوي حست بحركه وراها و واحد يمر ويهمس لها
_ الرقم بالسله ..
طالعت وراها وكان هو بالفعل اللي قبل شوي و علطول نزلت عيونها على السله اللي بيدها لقت ورقه صغيره و يوم فتحتها لقت رقمه واسمه خافت والتفت حولها لا يكون احد من اهلها شافها كان بتروح فيها تذكرت قصتها اللي صارت لها اول مع سعد و الماسنجر فرمت الورقه تحت رجولها و داستها بجزمتها و كل اللي سوته قدامه وراحت تدور على هند او امها علشان تحتمي منه .

كانت المكتبه مزدحمه بالناس كبار و صغار و متحمسين لمقاضي المدرسه ... قبل اذان المغرب بـ 10دقايق طلعوا منها و ركبوا سيارتهم متجهيين على البيت .
************************************************** ******
مشاعل للحين بغرفتها و ما تغدت الظهر ولا كلت لها شئ الا تفاح و شربت حليب وباين على وجهها الضيقه و الطفش .. قاعده على مكتبها و قدامها دفترها تشخبط فيه و ترسم رسومات عشوائيه مالها معنى و يملي جو الغرفه صوت الاغنيه اللي طالعه من المسجل للفنانه اصاله

لا تعذر بأحتياجك كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه

تنهدت من قلب و خطت بقلمها اخر مقطع " للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه" .. تحس بانها اكثر وحده بالدنيا متضايقه و نفسها مكتوم و كل شئ حولها متغيير كأنها بعالم خالي من الناس كل هذا علشان موقفها صباح اليوم مع صديقتها و قريبتها شمس حست بالاسى و الحزن بعد اتهامها لها وشكوكها و كل ما تذكرت كلمتها "" و تكذبين قدامي ... تراني عارفه كل شئ يا مشاعل ماله داعي تخبين علي.."" تضغط على القلم اللي بيدها و تشخبط على الورق بلا أي هدف , كرهت شئ اسمه سيف و أي شئ له علاقه فيه لانه السبب في اللي هي فيه فراقها عن صديقتها اولا , وثانيا ضيقتها و الهم اللي في قلبها مو مريحها ولا خلاها تاكل او تنام زين .
دق الباب و كانت امها دخلت عليها تشوف اخبارها بعد اليوم الاول في الجامعه
ام نواف: هاه اخبارك وش مسويه
طفت مشاعل المسجل و لفت كرسيها مقابله امها
_طيبه كل شئ تمام
ام نواف: يقولي دحوم ما تغديتي معهم اليوم .. ليه ماكله بالجامعه
مشاعل: لا ما اشتهي اكل وما احس بالجوع
ام نواف: ما كليتي برا و لا في البيت شلون قاعده .. اكيد معدتك فاضيه يالله عن الدلع وقومي سوي لك شئ تاكلينه
مشاعل: لا يمه ما ابي لو جعت بقوم اكل
ام نواف: شفيك مشاعل صاير لك شئ او شمس فيها شئ
تنهدت مشاعل و حست شوي وتبكي بس ماسكه نفسها وقالت بصوت بدا يهتز :لا ما فيني شــ ....
ما امداها تكمل جملتها الا انطلقت دموعها و بدت تبكي , استغربت ام نواف من حالت بنتها و علطول ضمتها لها و هي تسمي عليها وتمسح على شعرها ومشاعل مو سامعه لصوت امها بسبب بكاها و الشهاق
تبي تطلع اللي فيها من هم وقهر و لو عليها كان صرخت و قالت كل شئ يخطر في بالها ويضايقها سواء من حركه شمس او سيف او أي هم من هموم الدنيا .
ظلت على حالتها مخبيه وجهها بصدر امها لين خف الصياح ومسكت امها راسها رفعته علشان تستفسر منها
ام نواف: خلاص حبيبتي مسحي دموعك عورتي قلبي
وخذت مشاعل المنديل تمسح الباقي من دموعها على خدها و تحاول تتنفس
سحبتها ام نواف وقعدتها على الكنبه و قعدت جمبها تمسح على شعرها
ام نواف: قولي لا اله الا الله , هدي نفسك يا عمري الدنيا ما تسوي
ذكرت الله مشاعل بنفسها و حط راسها على كتف امها تبي تحس بالامان و الراحه
سالتها ام نواف مره ثانيه : شفيك يا الغاليه تعبانه ولا احد مسوي لك شئ , تكلمي انا امك
رفعت راسها بلعت ريقها وقالت: شمس.... تهاوشت معها
ام نواف: بس هذا !! على بالي شئ كبير
مشاعل: يعني هوشتنا مو كبيره
ام نواف: يمكن سوء تفاهم بينكم يحصل بين الاصحاب و يمكن هي وقتها متضايقه و طلعت حرتها فيك بس ما تقصد
مشاعل: لا انتي ما تعرفين الموضوع اصلا ... جايه تتهمني بشئ ما سويته وتقولي كذابه
ام نواف: لاااااا مو لهدرجه عاد تتهمك بشئ انتى ما سويته اكيد في شئ يمكن احد قالها شئ غلط عنك ويبي يفرقكم عن بعض
مشاعل: ..... ........... "سكوت وما ردت "
ام نواف: طيب وش صار قولي لي من الاول
ناظرت مشاعل امها ثم نزلت عيونها و تذكرت سيف فخافت تقول لامها واللي اكيد مابتعدى الموضوع وبتسوي سالفه
ام نواف: هاه وش صار
مشاعل: ما صار شئ يمكن مثل ما قلتي سوء تفاهم ...
بعد كلامها قامت من مكانها تراكه امها بحيرتها
ام نواف: وين رايحه
مشاعل: باخذ لي شور اهدي اعصابي شوي
ما حبت ام نواف تضغط على بنتها فقامت بتطلع من غرفتها و تتركها على راحتها
قالت قبل لا تسكر الباب: تبغين شئ اسوي لك تاكلينه تراك من الصبح وانتى على لحم بطنك
مشاعل: اوكي سوي لي أي شئ خفيف

سكرت امها الباب و هي فتحت دولابها تطلع وش بتلبس بعد الحمام
***********************************************

مغتره بنفسها و كل دقيقه تطالع بالساعه اللي بيدها و تبتسم كل ما تذكرته وتذكرت شكله وكلامه وهو يقدم لها الهديه .. و ابتسمت اكثر لين ما بانت اسنانها يوم تذكرت اعجاب صديقاتها في الدوام بشكل الساعه و حسدهم لها خاصا يوم دروا انها هديه .
خذت جوالها ودقت على حمد بعد دقايق جاها صوته الخشن من اثر التدخين
_هلا بقلبي ... عاش من سمع هالصوت
استانست ساره على ترحيبه و صدقت نفسها اكثر
قالت: هلا فيك ... شلونك

سلمت عليه وشافت اخباره وهو بدوره مثل اهتمامه فيها و حرصه على صحتها وصحه امها وكل شوي يبدي اعجابه بها ليله امس وهم يتعشون و يثني على اسلوبها الراقي معاه و الحلو , قبل لا تسكر
حمد: عمري تكفين لا تحرميني من حسنك ابي اشوفك مره ثانيه
ساره : اكيد بس مو الحين لان تعرف بكون مشغوله بالدوام و ما اطلع بدري , خليه بعدين
حمد: زين بس لا تطولين علي تراني مشتااااق
ساره:هههههههه اوكي يا قلبي ...يالله اخليك الحين باي
حمد: في حفظ الرحمن يا الغاليه
سكرت منه وهي طايره من الفرح و عيونها تلمع كل ما تذكرت كلامه و صوته ..تحس انها من اسعد الناس وخاصا بحبها الوهمي و علاقتها بحمد اللعاب .
***********************************************
تحركت من سريرها وبتقلب للجهه الثانيه يوم فتحت عيونها وشافت الساعه لقتها 1 بعد منتصف الليل.. قامت بسرعه قعدت و تشد يدها يسار ويمين حست انها نامت كثير وراسها بينفجر ..
قامت دخلت الحمام تغسل وبعده نزلت تحت تسوي لها كوب شاهي وساندويتش تسكت عصافير بطنها اللي تصوصو من الجوع .
سمعت صوت خفيف يجي من الصاله وكأنه في احد قاعد للحين طلعت وطلت لقته سيف بس هو ما انتبه لها .. تذكرت الميداليه حقته "هديته لمشاعل" و طلعت فوق تاخذها ثم نزلت خذت الشاهي و الساندويتش وطلعت لسيف
سيف: صباح الليل توتج تقومين كان كملتي للصبح
شمس وهي تقعد وتحط شاهيها على الطاوله: شبعت نوم و لله الحمد انت وش مقعدك لهالوقت
سيف: ما جاني النوم و بكره ما عندي دوام قلت باستغل الصباح نوم لين الظهر
كلت قطعه من الساندويتش و قدمت له هديته : هاك ما رضت تاخذها
نزل رجوله وتعدل بجلسته يوم سمع كلام اخته
قال بحده: شوو!! رجعتها وليش انشاءالله ما عجبتها يعني
شمس: تقول ما تقبلها منك ما بينك وبينها شئ , المشكله قدامي وتكذب قال "ما بيني وبين اخوكتج شئ" <<< تقلدها بالكلام
دق سيف قلبه و جمد نظراته على اخته وقال : هي قالت كذا
شمس: أي <<< قالتها وتناظر اخوها بنص عين
سكت سيف و رجع يسند ظهره وهو يلعب بالميداليه دليل على توتره , اما شمس ما سكتت والا تعرف القصه بالضبط
قالت: من متى وانتوا تكلمون بعض
رفع سيف حاجبه وقال: نكلم بعض ؟!.... ومن قالتج اننا نكلم بعض كل الموضوع

خر السالفه كلها من حرته وقال شعوره تجاه مشاعل و تفكيره فيها من اول يوم شافها لهذه اللحظه
سيف: كل الموضوع اني حبيتها و اعجبت فيها لاكن هي ما عطني وجهه و حاولت اتقرب منها بعد ما خذيت رقمها من جوالتج و هي لازالت تصدني خاصاً بعد ما عرفت من انا ... هذه القصه لا نكلم بعض ولا بيننا شئ حب من طرف واحد كما هو الدارج في مجتمعنا
نزلت شمس كوب الشاهي و عقدت حواجبها لمفاجئتها بكلام سيف
قالت: يعني ما بينكم شئ مسجات ولا مكالمات
سيف وبدا يعصب:اوووووف مكالمات ابداً ما تعطيني وجهه و مسجات ارسلت لها مره وحده وكله مطنشه ... بصراحه صديقتج تعبتني حييييل
شمس: سيف انت تتكلم من جدك ولا تكذب علي , ترا اليوم تهاوشت معها و تفارقنا والسبب هالسالفه
سيف: ليش شو صار ..
سكتت شمس وهي تتذكر الموقف اللي عاشته اول يوم دراسي
صرخ سيف وقطعها من سرحانها: تكلمي شو صار
تكلمت شمس و قالت كل شئ صار من يوم ما شافت الرساله اللي بجواله وربطتها برساله في جوال مشاعل الين ما تركتها مشاعل بكافتيريا الجامعه , وطول ما هي تتكلم ملامح سيف تتغير من شده الى صدمه شوي لحزن وندم .
شمس: هذا اللي صار ظلمت البنت و كذبتها ...حسبي الله على الشيطان
مسكت راسها بيدها و هي تتمتم بكلمات الندم و الحسره , اما سيف ما توقع اللي يصير وهو بعد يحس بالندم في الموقف اللي عاشته اخته وحبيبته وفراقهم بسببه ...
تكلم سيف بصوت يالله ينسمع وكأنه يكلم نفسه : ما الومها يوم تردني .. الله يقطع الحب يخلي الواحد يفقد عقله ويتصرف تصرفات غبيه مالها معنى
التفت على شمس وقال: والحين وش بتسوين ما كلمتج
شمس: شلون تبيها تكلمني بعد اللي صار , انا لو ما دريت بالحقيقه كان ما كلمتها وظلينا بعيدات عن بعض .
كملت كلامها لاخوها بعتاب و لوم : وانت من الاساس ليش تسوي كذا كان قلت لي ولا دخلتنا بهالمشاكل الحين وش بتقول عني وعنك بتقول اكيد متفقين علي و يمكن ما ترضى و تظل بعيده عني وزعلانه وانا مالي دخل بالموضوع كله
سيف: خلاص ..خلاص يكفي
قام وخذا مفتاحه طلع يدور بسيارته في الشوارع عل وعسى تهدا اعصابه و يهدا كله ويرجع طبيعي
انقهرت شمس من طلعته و تركها لحالها تعوم في المشكله و تدور لها حل .
في الاخير خذت جوالها وارسلت رساله لمشاعل تقول فيها

" صباح الخير , ادري متضايقه مني و يمكن ما تطيقين تشوفين اسمي على جوالتج بس مضطره اكلمتج باتشر , نتقابل بالكافتيريا ..اوكي "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:11 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(20)

في شقه نواف وحسين يعمها الهدوء و كأنها خاليه من احد .. رجع حسين من برا وهو طفشان من الجو الكئيب على ان الشمس طالعه و محليه المكان الا ان تغير صديقه و الهم اللي واضح عليه مضايقه كثير و شايل هم عليه يبي يعرف وش فيه بس نواف للحين مكتم
حسين : هاااه عامل ايه يا عم
نواف: تمام
حسين: تفضل جبت لك عصير يمي يمي ..يحبه قلبك
نواف: لا مشكور ما لي خلق اكل شئ
حسين:وش اللي مالك خلق شف وجهك شلون اصفر و صاير ضعيف يالله عاد لا تردني
خذا نواف العصير علشان لا يكسر خاطر صديقه و رشف منه رشفه
سأله حسين: متى كلمت اهلك
رفع يده واشر له باصباعه من يومين
حسين: وزوجتك؟
رفع يده مره ثانيه و اشر باصباعه من يوم
حسين: وانا
نواف: اقل من لحظه
حسين: زين على بالي بعد نسيتني ..هاه شرايك بالعصير مو حلو هذا ذوقي وانا حسينووووه ولد امي
نواف بضحكه باهته:ههههه لا حلو تسلم والله
شرب شوي من العصير مره ثانيه وشوي حس بالم في معدته وغثيان كأنه بيرجع .. قام بسرعه واتجه للحمام يطلع اللي في معدته مع انه ما اكل شئ غير العصير
تفاجئ منه حسين وقام لحقه بسرعه يتطمن عليه , بعد ما طلع نواف و وجه صار اكثر صفار و يده ترجف
حسين: سلامات وشفيك
نواف: ما ادري احس بتعب شوي ..بروح ارتاح
ودخل غرفته انسدح على السرير يريح نفسه و هو ما يدري من وشو هالتعب و الارهاق اللي يحسه , فتح الباب حسين وطل عليه
_ لو بغيت شئ انا بالصاله
هز نواف راسه بالموافقه وسكر عيونه اللي يحس بحراراتها و ثقلها .
******************************************

قامت مشاعل على اذان الفجر وهي ما شبعت نوم قررت انها تصلي وترجع تنام ما بتروح الجامعه اليوم .
بعد دقايق فتحت ام نواف باب غرفتها تصحيها على بالها للحين نايمه
ام نواف: صباح الخير ... جيت بقومك بس زين قمتي يالله الفطور جاهز لو بغيتي تاكلين
مشاعل: لا بصلي وارجع انام بغيب اليوم ما عندي شئ مهم اروح له
ام نواف وما حبت تضايق على بنتها : اوكي ...اجل بقول السواق انك مافيه اليوم , يالله بغيتي شئ
مشاعل: لا

صلت الفجر ,طفت مكيفها و اتجهت للشباك فتحته واستنشقت هواء الفجر الحلو و المنعش , شافت السماء شلون حلوه بلونها البنفسجي و الشمس في طريقها للشروق لتنور الدنيا بأشعتها و انوار الخبر للحين مولعه كأنها اكسسورات تزين العروس . تنهدت من قلب وهي تلمح البحر من بعيد و بحركه امواجه الرايحه و الجايه , بعد ما تأملت الطبيعه و ملت رئتيها بالاوكسجين النقي رجعت لفراشها بدون ما ترفع جوالها وتشوف ان كان فيه رساله او مكالمه وهي من الليل قبل لا تنام حطته على الصامت يعني لو دق ما راح تسمعه ... حط راسها على المخده و كملت نومها على صوت العصافير.
**********************************************

زحمه ناس رايحه و جايه الكل تعبان و ينتظر دوره عند الطبيب .. جت حنان مسرعه حامله ملفات بعض المرضى و بتحطها عند الموظفه المختصه فيهم وهي ماره لمحت ملاك قاعده وبيدها كوب الشاهي
حنان: ملووك وش تسوين ..قومي فزي اشتغلي المدير اليوم مصحصح و يتفقد الشغل
ملاك: لا خلصت كوبي قمت
طنشتها ورجعت تشرب شاهيها
حنان: اخص يا قوي ..وشفيك انتى هالايام صايره بارده و مالك خلق لشئ , ما سمعتي عبدالمجيد وش يقول
( اضحك ودنياك تضحك في قدومك ..خلى شمعه الامل بالعمر تاضي)...يالله يا بنت قومي تحركي ساعديني و الله لو شافك المدير لا يطردك اليوم قبل بكره
ملاك: اووف ..هاتي اشوف
حنان: أي تحركت العمه يوم جبت طاري الطرد
طول ما هي تشتغل تفكيرها بعد يشتغل بنواف و للان ما يأست بأنه صار لوحده غيرها وعندها امل بانه يكون لها .. و قررت انها بعد الدوام تروح للرجال اللي كانت تروح له قبل ملكت نواف و تتفاهم معه على شئ ثاني ..
على انها كبيره دارسه وفاهمه بس الحب يخلي الواحد اعمى و مجنون يسوي الغلط ويقول هو الصح ..
************************************************** *
شمس بين زحمه بنات الجامعه و ازعاج الكافتيريا كل شوي تطالع جوالها وما تلقى أي رساله او مكالمه من مشاعل
" اووف وينها هذه كل ذا زعل ما صارت , على الاقل ترد بمسج او شئ , بعدين ما شفتها اليوم كلش معقوله تكون غايبه و ما جت عناداً فيني اوووف ياربي وش هالبلوه اللي انا فيها كله منك يا سيف والله لأوريك "..
كملت شمس يومها وحيده بدون صديقتها و بضيقه وملل ما تعودت في هالمكان الواسع و الكبير تكون وحيده كأنها مسكينه و لا احد معها تضيع معه الوقت بالسوالف كاغلب البنات.
************************************************** **
العصر و بعد ما روقت ام نواف خذت جوالها تدق على عيالها .. دقت على احمد سلمت عليه وتطمنت على صحته و دراسته ثم دقت على نواف و ما جاها رد و دقت مره ثانيه بعد انتظار ما طال جاها صوت رجال غريب عن صوت ولدها
ام نواف تستفسر: الوووو هذا مو جوال نواف
حسين: الا هو ... هلا والله
ام نواف: هلا فيك اخوي ممكن اكلمه
حسين وعرف انها وحده من اهله إما امه او اخته ..قال: والله نواف مو موجود الحين , تبيني اقوله شئ
نغزها قلبها و حست ان ولدها فيه شئ ...خاصا انها تسمع صوت ازعاج وناس بالمكان
قالت: انا امه ... طيب ممكن اكلمه شوي بس ابي اتطمن عليه الله يعافيك
حسين: والله يا خاله نواف بالمستشفى
شهقت ام نواف و حطت يدها على قبها من الصدمه
_ وش قلت بالمستشفى ..ليه وشفيه
حسين: مافيه الا العافيه بس تعب بسيط انشاءالله اول ما يفوق اخليه يكلمك
ام نواف: دقيقه !! يفوق ليه هو في حاله اغماء ولا وشفيه ... ولدي وش صار له
حسين: يا خاله اهدي نواف بخير صدقيني لا تخافين , 5 دقايق واخليــ .....
شوش الخط و صوت حسين بدا يتقطع و يبعد الين ما انقطع
ام نواف بتوتر وقلق ضغطت ارقامه مره ثانيه ولاكن ما يمسك معها الخط و يقول تعطل في الشبكه , تنهدت و مسكت راسها بيدها تحس السماء انطبقت على الارض بعد خبر تعب نواف و اغماءه في المستشفى ودها لو على الاقل تسمع صوته و تطمن عليه بس ما حصل لها وكل مره تحاول تدق ما يرد عليها احد .
في هاللحظه نزلت مشاعل و شافت قعده امها بوضعها الغريب...قربت منها تشوفها
مشاعل: يمه فيك شئ
رفعت ام نواف راسها و في عيونها دموع متعلقه .. خافت مشاعل من شكل امها و قعدت جمبها تسأل
مشاعل: يمه وشفيك ..صاير شئ وانا ما ادري اخواني فيهم شئ
ام نواف: نواف حاولت اكلمه بس .....
ما قدرت تكلم كلامها و بدت دموعها بالنزول وهي تقاومها
مشاعل: وشفيه نواف ..يمه تكلمي
ام نواف: رد علي واحد وقال ... قال ان اخوك بالمستشفى و في حاله اغماء
مشاعل طاح قلبها و تجمدت كلها من الصدمه
_ من جدك يمه .... طيب وشفيه تعبان من وشو
ام نواف: ما ادري .. ما ادري
شوي الا يدق جوالها و تمد يدها بسرعه علشان ترد
ام نواف: الوووووو
جاها صوت نواف ضعيف ويالله ينسمع باين عليه التعب
_الوو يمه
ام نواف وكثرت دموعها و صوتها يهتز : نواف طمني عليك وش فيك يمه .. وش صاير لك
نواف: تطمني انا بخير بس شويه تعب
قاطعته امه: وش صار لك , وش قال الدكتور
نواف: تعب بسيط وارهاق لا اكثر لا تشيلين هم انتى شلونك
ام نواف: وشلون ما اشيل هم و انت تعبان وبعيد عني تكفى طمني عليك
نواف: يمه خلاص بسكر الحين اكلمك اول ما اوصل البيت وانتى لا تخافين انا بخير
ام نواف: تكفى نواف اول ما توصل البيت دق علي .. لا تنسى وانتبه لنفسك زين
نواف: انشاءالله ... يالله مع السلامه

سكرت التلفون ورمت نفسها على الكنبه ..
مشاعل: وشفيه ..
ام نواف: يقول تعب بسيط مع اني متأكده ان صاير له شئ اكبر من كذا صوته مرررره تعبان .
تأثرت مشاعل من وضع امها وهي اول مره تشوفها كذا منهاره ..قالت تهديها
_ لا انشاءالله يكون طيب مافيه الا العافيه , انتي بس لا تضيقين خلقك شوي وبيكلمنا نتطمن عليه اكثر .. خلاص يمه لا تبكين
ام نواف: شلون تبيني ما اتضايق واشيل هم واخوانك بعاد عني مغتربين و تعبانين اكيد محتاجيني ... قبل شوي كلمت احمد وصوته تعبان مزكم و نواف في المستشفى وهذا تونا بدايه السنه شلون بصبر بس
مشاعل: اللي خلاك تصبرين السنوات اللي راحت بتصبرين هالسنه يالله عااد لا تضيقين اكثر و خليها على الله .. انشاءالله ايام وتعدي وكلهم بيكونون حولك وبخير
ام نواف: حسبي الله على الفراق ما سوا فينا خير ...

قعدت مشاعل مع امها تهديها وتحاول تغيير الموضوع بالسوالف والضحك لاكن لاهي ولا امها قلوبهم من الداخل مرتاحه كل وحده منهم تفكر بنواف و حالته .
************************************************** **
توه وصل سيف من برا بعد ما تغدى في البحرين لان اليوم اجازه له , و اول ما وصل البيت سأل عن شمس
ابو سيف اللي كان قاعد يقرا الجرايد: يمكن بغرفتها ..
ترك ابوه وهو طالع للدرج ..ساله ابوه
_غريبه ولا تسأل عن امك وينها مالها حس بالبيت
تفشل سيف ورجع يسال بابتسامه : وين الغاليه .. نايمه؟
ابو سيف: أي نايمه .. امك الله يهديها تبي تعذبني راحت للصالون قال بتسوي لي مفاجئه
سيف:هههههه أي مو انت مفاجئها بالسفر , اكيد هي بعد بتفاجئك بشئ
ابو سيف: أي بس انا ما اقدر عليها ... هي تهبل تزين اكثر وش بتصير
سيف: بتصير ال تهبل ... هذه(ال) تنحط للكلمه للمبالغه ههههههههههه
ابو سيف:ههههههههههه .. اجل مثل ما قلت ال تهبل
سيف: يالله عن اذنك بروح اشوف الدبه شمس
طلع بسرعه لاخته يبي يسمع اخبار اليوم و الاحداث اللي صارت مع مشاعل
دق الباب وسمع صوتها من الداخل فدخل بسرعه وسكر الباب وهي مستغربه من عجلته
شمس: بسم الله علي...شوي شوي شفيك طاير
سيف: هاه وش صار اليوم تسامحتوا
مدت شمس بوزها وقالت: لا غايبه
سيف: اااااحلفى !! ..ليه وشفيها تعبانه؟
شمس: وانا وش دراني اصلا ما ردت علي لا بمسج او بمكالمه شكلها بقوه زعلانه كله منك انت السبب انت وحبك الغبي ..قال شو ( احبها) <<< وتقلد صوته
سيف: أي والله شكلها زعلانه وبقوه , طيب انا وش اسوي احبها
شمس: اووف منك ومن حبك سبب مشاكل وفراق اصحاب
سيف: طيب شموسه تكفين دقي عليها الحين شوفيها تطمني عليها
ناظرته شمس بنظرات بارده وحاجب مرفوع
سيف: يالله
ومد لها جوالها علشان تدق و بالفعل دقت على مشاعل و انتظرت ترد
همس لها سيف: حطيه على السبيكر
شمس: اووف منك ..طيب
كلهم ينتظرون ردها و قربوا ييأسون لاكن ردت بهدوء غير عن العاده
مشاعل: الو
شمس: الو هلا مشاعل
مشاعل: اهلين
ماتعودت شمس على اسلوبها الجامد علشان كذا مرتبكه وهي تتكلم
_شحالتج ... سلامات اليوم ما شفتج بالجامعه
مشاعل: الله يسلمك كنت تعبانه شوي
شمس: ما تشوفين شر و الحين شلونتج
مشاعل: تمااام .. انتى كيفك وش مسويه
شمس: الحمدلله بخير دامتج بخير
مرت بينهم لحظه سكوت قطعها صوت شمس ,قالت
_مشاعل انا اسفه على اللي صار كنت ابي اشوفتج اليوم علشان اعتذر لتج بس غبتي , ترا ما كنت فاهمه الموضوع عدل و انهبلت يوم شفت الرساله في جوال اخوي نفس اللي عندتج ونفس رقمتج وظنيت انتج تكلمينه من وراي .. بس يوم رجعت البيت تفاهمت مع سيف وعرفت كل شئ بصراحه انا متفشله منتج حيل و اعتذر منتج مره ثانيه على اتهامي وشكي
تنهدت مشاعل وقالت: اوكي ما صار شئ .. بس انتي تعرفيني زين ما عمري خبيت عليك شئ حتى اشيائي الخاصه و اسراري كلها عندك وهذا الموضوع بالذات ترددت قبل لا اقولك عنه علشان لا يصير شئ ونفترق لاكن ما قدرت وقلت لك بدون ما اجيب طاري اخوك فيه . وماله داعي اعيد كل شئ لانك عرفتيه منه
شمس: أي عرفت كل شئ من سيف ليله امس .. من جد اعتذر لتج مشاعل واتمنى هالشئ اللي صار ما يكون حاجز بيني وبينتج ترا مالي غيرتج و اليوم شكلي يحزن بالجامعه كأني متسوله ادور على حاجه لي
ما قدرت مشاعل على اسلوب صديقتها المضحك وضحكت :هههههههههه احسن تستاهلين علشان مره ثانيه ما تزعليني
شمس: هههه طيب ليش غبتي اليوم تبين تقهريني ولا صدج تعبانه
مشاعل: والله مو علشان اقهرك ولا ني تعبانه بس كنت متضايقه و فيني النوم فغبت و سحبتها نومه للظهر
شمس: اهااا مثل بعض الناس
وبسرعه سكتت خافت لا تزعل مشاعل مره ثانيه على ذكر طاري سيف
وسيف ملامح وجهها تتقلب كالعاده لا جاء طاري مشاعل عاد ذي المره قاعد يسمع صوتها وسوالفها مباشره
مشاعل: منهم بعض الناس
شمس: لا ولا شئ... المهم انتي شلونتج وش تسوين
مشاعل: ولا شئ تعالي عندي اليوم ابيك تغيرين جو البيت شوي امي متضايقه لبعاد اخواني و خاصا نواف
شمس: افااا ليه وشفيهم
مشاعل: نواف تعبان شوي و يوم كلمته كان بالمستشفى وهي خافت عليه مرره و ضاق صدرها على بعاده
شمس: يوووه سلامته والله والله يعينكم صعب البعاد
مشاعل: الله يسلمك ... يالله اجل انتظرك المغرب تعالي ولا تتاخرين
شمس: يوء قصدتج لا اتاخر ببيتكم هاه .. طيب طيب
مشاعل:ههههههههه أي ...
شمس: هاه هاه هاه يا شينك
مشاعل:هيه هيه هيه .. ماعليك زود
شمس: اوكي ... اشوفتج بعد ساعه
مشاعل: اوكيك خيتو باي


اول ما قفلت منها تنهد سيف بقووهـ و تربع في جلسته وعيونه تحوم على فوق كأنه يتأمل او يتخيل شئ
شمس: شوي شوي على روحك لا تطلع ... انت بالله عليك تحبها جد ولا بس كذا هبت عليك هبوب الحب الغبي حق المراهقين على قولتهم "حب ابو ريالين"
سيف: ابو ريالين بعينتج .... احبها واتحدى احد بالعالم يحب كثري .. اسمعي لا رحتي عندها اليوم تأسفي لي منها وقولي لها اني احبها والله لو ما قلتي يا ويلتج فاهمه
شمس: لا لا اخاف تزعل و يصير شئ اكبر .... ما بقولها أي شئ عنك
سيف: الله يخليتج او لمحي لها ..قولي لها انه غلطان وكان يبي يتقرب منتج ومن هالكلام
شمس: واذا قلت لها ظنك بترضى تكلمك .. مستحيل مشاعل تسويها اعرفها بنت ناس و الله لو قدمت لها عيونك بصحن ذهب ما ترضى ... عندها قانون تحبني دق بابي
سيف: ادق بابها و شباكهم بعد هي بس تأشر لي بأصباعها وتشوفني صنم قدام بيتهم .
شمس بفرح: والله يعني ناوي تتقدم لها
سيف: بس اخاف في حياتها واحد ثاني و ما ترضى فيني
شمس: ومن اللي بترفضك هذه وحده غبيه بنت اغبياء انت امير الامراء ... صدقني البنت على البر توها ما ابحرت في بحر الحب و ان ابحرت معها و الله منت نادم .. اسمع كلامي وانا اختك شمس << قالتها وهي تغمز له
سيف: ااااهـ يا قلبي .. طيب كلامتج بأخذ فيه بس اول تقولين لها اني احبها تكفين بس خليها تعرف بتعب قلبي و على الاقل اكون في بالها مو حالي مثل الناس العابرين
شمس: ما اضمن لك بس بحاول
سيف: عاد باسلوب زين مو ترمين كل شئ كذا مره وحده ..طيب شموسه
شمس: اوووف يا ذا الحب .. طيب خلاص ازعجتنا بحبك وهذا توها ما تدري عنك اجل لو صدق صرتوا قراب اكثر وش بتسوي شكلك بتبيعنا و تشتري لها عمرك
سيف: ااااااااااهـ لو تصير قربي لو تبي نجوم السماء اعطيها ..ااااهـ بس
شمس: أي وش بعد بتسوي لها
حس سيف انه بدا يفقد عقله و يطلع كل مشاعره و اللي في قلبه ..لاكن تدارك نفسه و قام بيطلع من عند اخته
_ خلاص عاد زودتها ترا وانتى ما صدقتي خبر ... ترا انا اللي بوديتج وباخذتج من عندها زين
شمس: اوكي يا العاشق الولهان
************************************************** ******


في بيت ام خالد .. ساره بالصاله ومحد حولها ما خذها راحتها بالتلفون تسولف و تضحك بهالحظه دخل اخوها خالد و على فتحت الباب سمع ضحكه ساره طالعه من قلب
ساره:هههههههههههههه يا حبي لك ..اي وبعدين ...هههههههههههههاااااي
دق قلب ابو عبدالله وتذكر كلام زوجته عن ساره فزادت شكوكه وبسرعه اتجه لها
ساره مندمجه مع السوالف: لا ما اقدر .. مستحيل انا مو فاضيه عنـ.....
قطع عليها ابو عبدالله الكلام و سحب الجوال من اذنها
هي شهقت من الخوف و الصدمه ما توقعت وجوده و تصرفه البشع معها
صرخ ابو عبدالله: من كنتي تكلمين
ساره بخوف و ارتباك : هذه صديقتي ... وشفيك تصارخ
ابو عبدالله: صديقتك !! ..
ساره : أي صديقتي
ويوم شافته يضغط بجوالها مدت يدها بتاخذه و صرخت عليه
_لا تفتش فيه مو من حقك ...
ابو عبدالله: اقول وخري يدك , انا من زمان ابي اعرف وش وراك من بلاوي اظاهر ماخذه راحتك بالدنيا و تلعبين على كيفك
راح لسجل المكالمات اللي بالجوال وشاف المكالمات كلها الصادره على رقم السواق و الفائته على رقم زوجته "ام عبدالله" و المكالمات الوارده رقم صديقتها وكان باسم تهاني , بدون تردد ضغط على اسمها ينتظر الرد ليسمع الصوت و يتاكد
بعد فتره من الانتضار وحرقه اعصابه جاه الرد بصوت ناعم
تهاني : الوو ساره وينك ؟
سكره علطول ورمى الجوال في حظنها
ساره: صدقت انها صديقتي ..
تفشل ابو عبدالله وحس ان حركته سخيفه مالها داعي , طلعت ام خالد على الصوت
ام خالد بخوف: وشفيكم وش هالصراخ و الصوت
فلتت ساره لسانها و قالت: شوفي ولدك جاي من برا و بكل قوه و جرائه يسحب جوالي ويفتش فيه ..مدري من مشوشه علي هالايام ... احرجني قدام البنت و رجع دق عليها مره ثانيه علشان يتأكد
ام خالد: خير انشاءالله وشفيك عليها معصب وتطلع حرتك فيها
ابو عبدالله: يمه انتى خليك برا الموضوع الشئ بيني وبينها خلاص
ام خالد: لا و الله .... عصبيتك و تحكمك سويه في بيتك مو هنا .. حلوه ذي جاي بكل قوتك و تفتش جوال اختك من اللي اذن لك
عصب خالد من كلام امه وهو خلقه منحرج و مو على بعضه .. تركهم وطلع من البيت بدون ما يتكلم ولا يقول أي شئ
ساره: تلاقين زوجته اللي لاعبه على عقله و قالت له اشياء وهو عاد ما صدق جاي يشوف و يتاكد
ام خالد وهي تقعد على الكنبه ترتاح: حسبي الله عليها ان كانت السبب ... طول وقتها ساكته تسمع وتجمع ثم تروح تقول له وهو ما يقصر يجي و يقوم المشاكل ... حسبي الله عليها

طلعت ساره غرفتها وهي منقهره من حركه ابو عبدالله و تهوره الغبي ونفس الوقت خافت لا يكون درى عنها مع حمد او سمع شئ علشان كذا جاء بكل قوه يفتش بجوالها
ساره" شكلها سمعتني وانا اكلمه وراحت قالت له شئ ... والله لاوريها و اخليها تندم على اللي تسويه ... ان ما عقلت وبطلت حركاتها هذه لا خليها تطلق على يدي مثل ما انا تطلقت من مشاري,و تشوفين يا جواهر"
**************************************************
مجتمعه ام سلطان مع بناتها على القهوه و قدام التلفزيون على احدى القنوات تعرض عرض ازياء
هديل: هذا موديله حلو بس اللون ما احبه فاقع مره
ام سلطان: بالعكس مره حلو اخضر و ليموني ... حتى القماش ناعم
هند: الحين وش بنسوي لعرس نواف ترا ما يمدينا شهر نفصل فيه و تعرفون بتكون المشاغل زحمه تفصيل و خياط
ام سلطان:وانتي الصادقه يبيلنا من الحين على الاقل نشتري القماش و نختار الموديل
هديل: انا اخترت وخلصت بس باقي اوديه للمشغل عاد انتوا دبروا لكم
هند: يووه منك عاد ما عندك لعب زين دوري لنا موديلات حلوه تعرفين امي مشغوله بدوامها و انا عندي دراستي
هديل: لا والله وانا بعد عندي دراستي بس ما يخالف بدور لكم واكيد بيعجبكم هذا ذوقي ..فديتني و الله
هند: هيه هيه هيه ارحمينا بس يا ام ذوق لا تصدقين نفسك مره يمكن ما يعجبنا..صح يمه؟!
ام سلطان: يمكن يعجبني ويمكن لا
هديل: هاه قالت يمكن مو اكيد ....
تذكرت ام سلطان شئ و التفت جهه هند : أي تذكرت اليوم بالفسحه قعدت اسولف مع ابله نوال ام تركي و تسلم عليكم
هند+هديل: الله يسلمها
هند: شلونها طيبه
ام سلطان: الحمدلله تمام .. عاد تقولي تركي بينقلونه من شغله
ارتبكت هند اولا لذكر خطيبها تركي وثانيا بخبر نقله وقالت:ليش ؟؟ و وين بينقلونه؟
ام سلطان: بيروح رابغ .. تقول تغيير مديره وجاء مدير ثاني سوا تغيير بالموظفين و نقله
هند: نقل للأبد ولا بس موقت كم شهر ويرجع
ام سلطان: من كلامها تقول للأبد بس يمكن بعد فتره يقدم نقل للشرقيه
هديل: وينها رابغ فيه ..شمال غرب وين موقعها بالضبط
ام سلطان: رابغ جهه الغرب بجمب تبوك
هند: يوووه بعيده
هديل:مرررره
ام سلطان: اليوم على الغدا وانتوا نايمين قلت لابوك عن الموضوع قال القرار لك ...بصراحه هي صعبه اذا بتم الملكه و الزواج يعني بتنقلين معه هناك
هند:لا ما ابي ابتعد عنكم , ما اقدر شلون بعيش بكون توني في بدايه حياه جديده و الناس و المدينه ما اعرفها مرره صعبه
هديل: انا بعد ما اقدر ابتعد عنك يصير ما عندي اخت وما اشوفك الا وين و وين
ام سلطان: انتوا وشفيكم قلبتوها حزن ما صار شئ وتونا في البدايه , و الامر لازم تفكرين فيه يا هند يوم جاء خطبك ما سألناه عن المدينه اللي بيسكنها على اساس انه بالشرقيه بس الحين تغيير الشئ وهنا لازم نعيد حساباتنا ونشوف
هند: طيب وش اسوي يعني ارفضه
ام سلطان بحذر:لا ما قلنا كذا بس فكري زين وبعدين ليش ترفضينه وهو انسان ما بتلقين مثله الا قليل رفضك له بسبب سكنه امر مو مقنع
هديل: وترا شغله و مركزه زين , انتى ما تدرين وش بيصير بعدين يمكن يرجع هنا وقتها صدق بتندمين لو تركتيه
احتارت هند بهالموضوع و تشتت الافكار في راسها هي مع كلام امها و اختها بانه رجال زين و مو قاصره شئ و ظيفه حلوه و قلب طيب حتى اهله محترمين ,بس جت سالفه النقل و رجت افكارها يعني بتحس بصعوبه الامر لو عاشت بعيد عن امها وهي في بدايه زواجها .
ام سلطان: لا تخافين ولا تستعجلين فكري بهدوء و لا تنسين ربك , وانشاءالله خير
عم الصمت بينهم ام سلطان وهديل يتفرجون التلفزيون ببرود و هند بالها مشغول بالخبر الجديد و فكره توديها و تجيبها .
*************************************************
في جو من التوتر و الخوف قاعده و قلبها طاير على ولدها تبي تعرف اخباره وللحين ما اتصل وطمنها عليه ..
نزلت مشاعل من فوق و لقت امها قاعده بالصاله , التلفزيون بدون صوت و هي ماسكه الجوال و متكتفه و تحرك رجولها بتوتر واضح
جتها مشاعل بابتسامه : مامي الحلوه .. للحين ما دق نواف
ام نواف: اوووف... للحين ما دق خايفه عليه مررره
مشاعل: لا انشاءالله يكون بخير تلاقينه وصل البيت و حوله اصدقاءه لاهي معهم و ما قدر يكلمك لا تضيقين بس
ام نواف: الله يستر
مشاعل: ترا شمس بتجيني بعد المغرب ... زياره بسيطه عزمتها على فنجان قهوه ..لا والله مب قهوه الا بسوي لنا عصير كوكتيل احلى ..تبين اسوي لك
ام نواف: الله يحيها وبالعافيه عليكم ما ابي
مشاعل: اجل تبين مويه صح
ام نواف: أي الله لا يهينك

اول ما قامت مشاعل للمطبخ دق جوال ام نواف و بسرعه ردت حتى قبل ما تشوف الرقم
_الووووو
جاها صوت غريب : الووو فين كمال ..انا يبغى يكلم كمال
ام نواف يملل: اوووف ما عندنا كمال هنا غلطان
كان المتصل هندي غلطان وهي مو فاضيه له و لا لاحد بالدنيا كل اللي تبيه تسمع صوت ولدها .
وبعد دقايق دق مره ثانيه جوالها وردت
_الووو نعم
نواف: السلام عليكم يمه ..شلونك
ام نواف بفرح و شويه خوف: هلا يمه شلونك وشخبارك بشرني عنك انشاءالله بخير شلون صحتك عيوني
نواف ابتسم على شوق امه وتوترها اللي بان على صوتها: انا الحمدلله بخير يوم سمعت صوتك وكل شئ تمام ... انتى كيفك وكيف اخواني
ام نواف: كلنا بخير و نسلم عليك , طيب شلون صحتك وش قال الدكتور
نواف: كل شئ تمام بس تعب وارهاق بسيط من الشغل رحت وحط لي مغذي و الحمدلله الحين احسن
ام نواف: يا قلبي عليك اكيد ما تاكل و مهمل نفسك انا كم مره اقولك الاكل اهم شئ لازم تتغذى و تهتم بنفسك
نواف: انشاءالله انشاءالله يا الغاليه طلبك و اوامرك على عيني وراسي بس انتى لا تشيلين هم انا بخير اذا انتوا بخير
ام نواف: دووم يارب تكون بخير و الله يحفظك من كل شر انت وصديقك شلونه هاللي رد علي , مسكين اكيد طاح قلبه عليك
نواف:ههههه مين حسين لا بخير و عافيه تراه مسوي لي امي في السفر غاثني بالاكل
ام نواف: الله يعطيه العافيه و يخليكم لبعض زين انتبهوا لنفسكم زين كلوا و تغذوا ... و هالله هالله بالصلاه و الصيام قرب رمضان ما بقى له شئ
نواف: امرك يا الغاليه وانتى بعد انتبهي لصحتك ولاخواني وتراني مشتاااقه لكم كثييييير
ام نواف: متى تجينا ؟ رمضان ما ودك تقضيه معنا
نواف: والله ودي اجيكم اليوم قبل بكره بس ما اقدر تعرفين الشغل كاثر علينا هالايام خاصا بقرب رمضان بس انا في العيد بجيكم ولا يهمك
ام نواف: اكيد بعد بتجي ولا عرسك من بيكون المعرس و زوجتك من اللي بيطلع معها
تذكر نواف زواجه و حس بانقباض قلبه ..تنهد وقال: زين يمه اخليك الحين سلمي على اخواني و الاهل كلهم
ام نواف: انشاءالله يوصل , طمني عليك زين و لميس يمه لا تنسى تسلم عليها كل بعد فتره ترا البنت مشتاقه لك ولو انكم بعاد عن بعض
نواف: انشاءالله ...

انهت ام نواف المكالمه و هي تمسح دمعه نزلت على خدها من شوقها لولدها و خوفها عليه من الغربه
طلعت مشاعل بكوب المويه تقدمه لامها
مشاعل: وهذه المويه لاحلى ام بالدنيا
ام نواف: مشكوره .. كل ذا تصبين مويه كلمت نواف و خلصت وانتى توك تجين
مشاعل: كنت اطلع الفواكه للعصير .. المهم شلونه وش اخباره
ام نواف: بخير و لله الحمد هو في البيت ويقول على العيد بيجي
مشاعل: زين .. طيب بيته وش باقي له
ام نواف: ما بقى الا غرفه النوم يوم تكلمنا فيها من قبل , قال بيختارها مع لميس بالصور و بيطلبها من المحل تتفصل و تتجهز عاد اذا خلصت بيعطينا خبر علشان ناخذها للبيت
مشاعل: حلووو , الله يعينهم
****************************************
انصدمت حنان من قرار ملاك و صرخت فيها : انتى مجنونه خلاص يكفي اللي سويتيه و ان كان من نصيبك بياخذك
ملاك: من متى وانا العب على نفسي واقول بياخذني شوفي قرب زواجه وانا للحين ما شفت شئ ولا سمعت انه تقدم لي ... برجع للرجال مره ثانيه وبطلب منه طلب ثاني
حنان: الحمدلله و الشكر انتى غبيه درجه اولى تضيعين فلوسك على اشياء ما تنفع ولا تفيد انا اول مره رحت معك لاني كنت عميه و بس علشانك انتى اما الحين لو تنطبق الارض على السما ما اروح معك
ملاك: ومن قال اني محتاجه لك .. مشكورهـ يا حنان و مشكوره على كلامك لي ...
حنان: العفو و ان كان هذا تصرفك وتفكيرك اللي يوديك بداهيه فمن اليوم ما اعرفك ولا تعرفيني.
ملاك: اصلا ما يشرفني اني اعرفك وشو انتى علشان تشوفين نفسك ... غيرك احسن وافضل
حنان: الغلط علي انا اللي عطيتك وجهه ... مع السلامه يا المجنونه
وسكرت التلفون بقوه .. وملاك معصبه منها ومن كلامها القوي رمت الجوال على السرير و اتجهت قدام المرايه تتطالع بشكلها و تعيد كلمه حنان هل هي بالفعل مجنونه ولا لأ ...
" هي المجنونه الغبيه ما تعرف معنى الحب واللي يحب لازم يضحي باي شئ علشان يحصل على حبيبه , وهذه انا ملاك مثل ما الدنيا حطت لميس بوجه نواف انا بدخل نفسي بينهم و بشيل لميس ... انا الشئ اللي ابيه يكون لي غصب عن العالم كله و انا لا حطيت شئ براسي يعني بسويه "

ظلت تناظر بنفسها بأعجاب و تكبر و تكرر كلمه انا و انا .. رافعه راسها ما ادري على وشو , وهي ناسيه ان فوقها في من اكبر منها و اقوى و بتصرفاتها هذه يقدر سبحانه يخسفها ولا يبليها ببلوهـ ما فكرت فيها . مثل ما قالوا احيانا العمى يكون عمى قلوب من عيون .
************************************************** *****
قاعدات بالحديقه قدام المسبح و على الطاوله كاسيين عصير كوكتيل من يد مشاعل و صحن دونات صغار بالتشوكلت و السكر جابته شمس ترضيه لصديقتها و هو بالاساس اكلتهم المفضله

مشاعل: أي وش بعد حسيتي بغيابي ؟!
شمس: حسيت اني وحده مالي داعي بالحياه و امشي كني ضايعه و الله العظيم اتلفت حولي و اشوف البنات كل وحده مع ربيعتها وشله يسولفون وانا كني مسكينه و جربانه ما عندي احد امشئ معه
مشاعل:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه ...اي وش بعد
شمس: اشوفتج استانستي علي و قمتي تضحكين على حالتي و ياخوفي بكره تتشمتين فيني اعرفتج شيطانه
مشاعل:هههههه لا بس اتخيل شكلك تحزنين من جد .. اتوقع صوروك البنات و بينشرونك بلوتوث " فتاه جامعه الفيصل الوحيده" وعلى الفيديو موسيقى حزينه ههههههههههههههههه
شمس: بسم الله علي .. تستخفين دمتج يا الدبه ...
مشاعل:هههههههههههه زين اشربي العصير لا يحتر
شفطوا شفطه من العصير و مدت مشاعل يدها خذت حبه دونات , اما شمس لسانها في حاله غريبه ما تدري تقول ولا ما تقول عن اللي وصاها عليه سيف
مشاعل: أي وش بعد سولفي
انتهزت الفرصه و طلب لمشاعل للسوالف , اعتدلت بجلستها و قالت بحزم
_مشاعل بقولك شئ بس ابيتج تسمعيني زين و تفهميني عدل
مشاعل: اوكي تكلمي
شمس: سيف ... طبعا درى بكل شئ و هوشتنا اللي صارت بسببه و كل شئ بس حقيقه رسايله و مكالماته تراه يحبتج يا مشاعل وما قالي من الاول عن هالشئ و اضطر ياخذ رقمتج من جوالي يوم كنت بالمستشفى و صدقيني انا ما لي دخل ولا عطيته الرقم حتى يوم السبت دريت انه صدق يحبتج .
سكتت مشاعل ما تدري وش ترد او وش تقول بعد كلام شمس و انحرجت من الموقف اللي هي فيه
كملت شمس: صح ان اللي سواه غلط يوم حاول يكلمتج وهو قالي تأسفيلي منها و صدقيني مو قصده يتسلى او يلعب مو علشان اخوي ادافع عنه بس هذا الصدق
تنهدت مشاعل ورفعت عيونها لشمس: طيب وش اقول ... انتى تعرفيني زين لو كان مين ما ارضى اكلمه و حتى عيال خالاتي مالي فيهم
شمس: ادري فيتج وانا يوم قلت هالكلام مو قصدي انتج تكلمينه .. لا بس اقولتج لان سيف طلب مني اعترف لتج بحبه لتج و اعجابه فيتج من اول يوم شافتج فيه و تراه شاريتج صدقيني حتى وحده من بنات خالتي يدري انها متعلقه فيه بس مو معبره وما بحياته احد الا انتى يا مشمش. انا مالي مصلحه بالامر هو اخوي وانتى صديقتي واختي المقربه لي لا أكثر .
سكتوا و ظل الصمت بينهم لاكثر من دقيقه ... الين ما قالت مشاعل علشان تصرف الخجل اللي واضح عليها و التوتر
_ كلي دونات ترا بخلصه عليك
شمس:هههههه بالعافيه , اصلا سيف اللي الح عليه اخذه يقول ترضيه
ابتسمت مشاعل بابتسامه خفيفه وقالت: عااد خلاص ترا سيف مو معنا وتلاقينه لاهي بشئ لا تجيبين طاريه مره ثانيه
شمس: ليه تكرهينه
مشاعل: لا من قال
شمس: على بالي بعد , كان بينتحر لو درى
مشاعل: المهم ... وش اخبارك ؟
شمس: منيحه ..

ظلوا يسولفون و يتكلمون بمواضيع مختلفه لاكن الخوف و الخجل باين على مشاعل لانها ما توقعت في يوم انها بتكون بهالموقف وتسمع كلام مثل كلام شمس و كل ما تذكرت قوتها و صدها لسيف يحمر وجهها اكثر بس ترجع وتقول في نفسها يستاهل .

********************************************
تاخر الوقت و دخلوا عيالهم ينامون ما ظل الا هو و هي يتابعون اخبار منتصف الليل
كالمعتاد و المعروف لقافت هالانسانه و الا تعرف السالفه اللي محيرتها
ام عبدالله: شلون اهلك ؟
ابو عبدالله ببرود: تمام
ام عبدالله: ما تدري بالضبط متى زواج نواف
ابو عبدالله: لا وش دراني عنه اسألي امه
ام عبدالله: ماشاءالله كل خواتك عيالهم بيتزوجون قريب , لو ساره ما تطلقت من مشاري كان هي بعد تجهز لزواجها بس قراده حظها المسكينه للحين ببيت اهلها ما تحركت شبر
ناظرها ابو عبدالله بنظره استهزاء وقال: انتى ما تستحين وش كبرتك ام وحرمه عاقله تقولين مثل هالكلام وقدامي بعد يعني تتكلمين عن اهلى في وجودي اجل بغيابي وش تقولين , اعوذ بالله منك لسانك متبري منك
ام عبدالله: ما قلت شئ غلط الله يهديك و كل كلامي واقعي
ابو عبدالله: ما ابي اسمع شئ زياده , يكفي اليوم كنت بموقف محرج و السبه انتي و شكوكك بساره
ام عبدالله بحماس: ليه وش صار؟
ابو عبدالله: ما صار شئ , اسكتي ولا قومي فكيني من شرك

هي من النوع العديم الاحساس و وجها مغسول ومافيه حيا ظلت بمكانها ساكته وقلبها يحترق للحين ما عرفت القصه و سر المكالمه الغريبه اللي سمعتها من ساره .. ما تدري انها بتصرفاتها الغبيه و عقليتها الصغيره بتضيع و تسبب لنفسها مشاكل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 12:17 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء(21)


مر اسبوع و اليوم ليله رمضان , احلى احساس في قلوب المسلمين و الكل فرحان و يشعر بنشوه غريبه لقدوم الشهر المبارك . التهاني و التبريكات تنتقل من شخص لاخر و السلام و الدعى للأحياء و الترحم على الأموات .
دق احمد على امه يبارك لها بحلول الشهر الفضيل و يسلم عليها و على اخوانه , كان متضايق لبعده عنهم وده يعيش الاجواء الحلوه بينهم تذكر الماضي يوم كان يتسابق مع عبدالرحمن على الفطور اول ما يأذن و تذكر التصويت اللي كانوا يسوونه كل يوم على نوع العصير اللي بيشربونه . ما أختلف عنه نواف و حسين اللي محترق قلبهم على البعد و الغربه .
نواف: وش تتوقع الاجواء بالسعوديه؟
حسين:ممممممم اتوفع نص العالم في السوبرماركت و الشوارع زحمه و اللمبات مزينه هذا غير شبكه الاتصالات المزدحمه مررره
نواف: هههههه وانت صادق , مره بعيد الاضحى كنت مضطر اكلم الوالده و كل ما دقيت يقولي لا يسمح الا بمكالمه الطوارئ تخيل وش سويت وقفت ببقاله ودقيت عليها
حسين:ههههههههههه الله لهدرجه الامر ضروري كان ارسلت مسج اسرع
نواف: لا وقتها ما كان ينفع لاني في تحدي مع احمد من يبارك لامي اول و النذل طلع قاعد في البيت و امي قدامه
حسين:ههههههههه حمسك على الفاضي
مرت بينهم لحظات من الصمت كسرها حسين بسؤاله:
_شلون زوجتك؟
نواف: الحمدلله تمام , باركت لها بالشهر و تطمنت علي
ابتسم حسين بارتياح وكأن حاله صديقه بدت تتحسن و فك عن الضيقه شوي .

دخل سيف البيت و على وجهه احلى ابتسامه
سيف: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام سيف: هلا والله تعال خذلك تفاحه ولا موزه
تقدم لهم سيف وقعد جمب شمس: وهذه قعده ... عاملين ايه هاه وش بكره بتسوون لنا من اكل تراني مشتهي لقيمات من الحين
ام سيف:هههههههه ابشر من عيوني اسوي لك اللي تباه
شمس: هيه عاد لا تصدق نفسك كل طلباتك بتتنفذ لا حبيبي انا بكون بالمطبخ وعيني على كل شئ
, و اللي ما يعجبني ما بسويه
سيف: هيه هيه تكفين بس , اقول لا يكثر
و التفت على ابوه
_ ابو سيف شلونك ... وحشتني تدري ولا لأ؟
ابو سيف : والله بخير وشفيك اليوم عقلك طاير و مستخف شوي
سيف: ههههههههههه دخلت وشفتكم عايشيين بجو هادي و مميت قلت افتعل شئ غير .
ام سيف: الله يخليك لنا يارب , ما قلتوا لي وش تبون تتسحرون لاتنسون بكره صيام
شمس: انا ابي تشكن برجر
سيف: تشكن برجر بعينتج نقولتج سحور مو عشا
شمس: الحمدلله ياربي وش فرقت يعني
سيف: لا نبي بيتزا
ابو سيف: يعني فرقت مع وجهك
شمس: هع هع هع
سيف يناظر شمس : ما يضحك ,,,, و عطاها ضربه على راسها
ام سيف: اطلبوا شئ زين مو هالخرابيط اللي ما تشبع
ابو سيف: اذا ما عليك امر نبي صينيه مكرونه هذيك الزينه من يدينك
ام سيف: انشاءالله انت تامر امر
تذكر سيف شئ و قرب من اخته وهمس لها : شلونها؟
شمس بصوت عالي: مشاعل بخير و عافيه
دقها سيف علشان تقصر صوتها
بهاللحظه دق جوالها وكانت مشاعل المتصله , رفعته شمس و هي تضحك
_ وهذه هي داقه , بنت حلال و الله
ردت عليها بصوت فرح: هلا و الله بالعسل
مشاعل: هلا بالنحل هع هع .. وشعندك فرحانه و ترحبين وتهللين
شمس وهي تناظر اخوها بنص عين : والله كنا نطريتج ونتكلم فيتج الا دقيتي
مشاعل: من جد ؟! من اللي كان يتكلم فيني و وش قلتوا
شمس: ابد نسال عنتج وعن اخبارتج .. المهم بشريني عنتج وش مسويه
طنشت مشاعل يوم عرفت ان قصدها سيف و ردت : بخير و الحمدلله اسمعي بكره وش عندك
شمس: والله ما عندي شئ بصوم وبفطر مع اهلي و بقعد على التلفزيون
مشاعل: زين ابيك تساعديني بفستان زواج نواف يختي للحين ما لقيت موديل حلو كل الموديلات قديمه و ما تناسبني
شمس: أي عاد انتي اخت المعرس خلاص عيوني بدورلتج وبدورلي بعد لاني للحين ما استقريت على واحد
مشاعل: الله لا يحرمني منك يا حلوهـ
شمس: ترا ادري اني حلوه غيري قولي كلمه ثانيه
مشاعل:هههههههههههه اوكي يا جميله
شمس: فرقت يعني زين بخليتج الحين مامي عوزاني
مشاعل:اوكيك سلمي عليها
شمس: بس عليها
مشاعل: أي بس على خالتي ام سيف ...
شمس: يمه منتج طيب لا تنافخين يالله سي يو
مشاعل: اسمها مع السلامه
عاندتها شمس وثقلت على الكلمه: سي ييييووو

اول ما سكرت منها قامت و بتروح للمطبخ عند امها , سحب سيف طرف بيجامتها
شمس: نعم
سيف بهمس: شلونها
شمس: منهي
عقد سيف حواجبه و نثر نظراته بينها وبين ابوه علشان يتأكد انه ما انتبه وقال مره ثانيه
_مشاعل شلونها
شمس: قلت لك مليون مره بخير وتسلم على امي
سيف: بس امي
شمس: قالت سلمي على خالتي بس
ومشت تركته بحرقت قلبه و شوقه على هالانسانه اللي مطنشته و معذبته بثقلها .
******************************


بنفس حالت بيت شمس وسيف و الفرحه اللي عايشيين فيها و الراحه كان بيت ام سلطان نفس الشئ
سعود يحوم من مكان لمكان شوي يدخل على هند و يطلع يضحك ثم يدخل عند هديل يرفع ضغطها ويطلع يضحك و وراه مخده طايره ولا قلم
شافه سلطان وهو طالع للدرج
_شيطان اعوذ بالله ما خليت احد في حاله وش يسوون خواتك
سعود وهي ينهي ضحكته : هند على النت و هديل تذاكر و ترتب غرفتها و تشرب عصير ثلاثه بواحد
سلطان: الله عليها هالبنت اكيد ما خليتها بحالها
سعود: ههههه تخيل وش سويت لها , قلمها الصغير ذاك اصغر قلم بالبيت اللي تحبه خذيته ورميته من الشباك على تحت
سلطان: اوه اوه والله لا تقبرك بمكانك .. غريبه ما طلعت
سعود: شكلها تدور عليــ ...
طلعت هديل بهالحظه والشرار يطلع من عيونها :
_وين وديت القلم
سعود ويحاول يكتم الضحكه : ما ادري !
سلطان: لا يدري انا اقولك وين , رماه من الشباك على الحديقه برى
طارت عيون هديل اكثر و احمر وجهها من الغضب : يا غبي الحين وين بلقاه
حركت رجولها استعدادا علشان تقرب من سعود و تضربه لاكن هو كان اسرع منها و لف على الدرج ينزل بسرعه وهي وراه تصارخ
مات ضحك سلطان عليهم : شوي شوي لا تهدون البيت
تذكر انه جاي يعرض على امه فكره انهم يتسحرون برا على الكورنيش , فمشئ يدورها في البيت وهو يسمع صدى صراخ سعود وهديل في الحديقه.
دخل عليها في غرفه المكتب وهي ترتب اوراقها
سلطان: مساء الورد
ام سلطان بابتسامه: مساء الورد شلونك
سلطان: بخير و لله الحمد , وش تسوين وش ذي الاوراق
ام سلطان: اوراق المدرسه كالعاده تعرف الاذاعه و الحفلات اللي نسويها
سلطان: للحين الاذاعه موجوده
ام سلطان: أي موجوده و الطابور الصباحي و التفتيش كل ذا للحين قائم في المدارس
سلطان: الله يعينكم و يعين الطلاب عليكم ... المهم ترا بنتسحر بالكورنيش شرايك الجو حلو و الناس فرحانه بقدوم رمضان ما نبي نفوت الفرصه
ام سلطان: ولا يهمك بس ابوك عطيته خبر
سلطان: قلت اخذ رايكم بعدين اقوله دامك موافقين بكلمه واقوله
ام سلطان: زين ... بس اخلص شغلي و نطلع
سلطان: خذي راحتك توها الساعه 11 نبي نطلع 12 و نسهر برا للفجر

طلع من غرفه المكتب وهو نازل من الدرج للملحق يرتاح شوي قابل سعود بشعر اشعث وعليه شويه عشب من الحديقه و شكله مبهذل عرف ان هديل ورته شغله
سلطان: وش صار لك ... مصارعه حره
سعود: اختك ذي مجرمه ... فركت وجهي بالزرع حسبي الله عليها
سلطان: اهم شئ لقت قلمها
سعود: أي لقته وليتها ما لقته , والله لاوريها مره ثانيه برميه في غرفه السواق و داخل دولابه عاد وقتها تشوف شلون بتجيبه
سلطان: هههههههههه صدق انكم مجانين على فكره ترا بنتسحر في الكورنيش جهزوا انفسكم
سعود: يا سلااااام هذا الاخو الزين ولا بلاش ... تدري اني احبك
سلطان باشمئزاز: حبك برص ..يالله بس مناك لا تسوي لي فيها رومانسي
تركه سلطان وراح للملحق و سعود طلع للحمام يغسل و يبدل ملابسه بعد جريمه اخته .

******************************************

جا اول يوم رمضان و الكل صام و افطر بعد اذان المغرب .. الراحه و السكينه في قلوب المسلمين بسبب الشهر الفضيل .
في وسط الشهر نزل احمد من الرياض لعند اهله يوم الاربعاء يصوم معهم باقي رمضان لان الاجازه بدت وقتها عزمت ام نواف امها و خواتها يفطرون عندهم يوم الخميس . و بالفعل الكل استجاب للعزيمه .
الخميس قرب المغرب الكل وصل لبيت ام نواف و السفر جاهزه في مجلس الرجال وحده و داخل للحريم ثانيه و فوقها مصفوف انواع من الاكل واصناف كثيرهـ
ام خالد: حمدلله على سلامه احمد شفته وانا داخله البيت ماشاءالله عليه تغيير بسرعه
ام نواف: الله يسلمك تعرفين العيال يكبرون بسرعه
ام خالد: شلون نواف و ش اخباره مع الصيام في الغربه
ام نواف: والله الحمدلله بخير مسكين متأزم هذه اول سنه له يصوم بعيد عنا بس يقول في حوله مسلمين يعني يحس شوي بجو رمضان
ام خالد: الله يعينه

اذن المغرب و الكل رفع يده يدعي لــربه و يطلب المغفره و الرحمه و بدوا ياكلون بهدوء و سكينه .


***************************************
بعد الفطور الكل قاعد على التلفزيون يتابعون المسلسل و تتخلل القعده بعض التعليقات الخفيفه الين ما اذن العشا قاموا للصلاه و البنات طلعوا مع مشاعل لغرفتها توريهم شئ جديد سوته
اول ما دخلوا الغرفه ..
صرخت هديل: واااااااااااااااااااااااا و يجنن
عهود: والله انك فنانه ابي مثلك
هند: ابي نفس الديزاين في بيتي اذا تزوجت
مشاعل:هههههه الله كل ذا تحمس ... هاه شرايكم من جد حلوه
هديل: الا تاخذ العقل , يا الدبه سويلي مثلك

كانوا منبهرين على زاويه بغرفه مشاعل غيرت كل شئ فيها الجدران بشكل حجر و لمبات خافته و حاطه جلسه صغيره و اللي زينها اكثر صوره لها وهي صغيره بـماليزيا .

هند: ماشاءالله عليك فنانه يا شعوله .. مثل ما قلت لك بستشيرك في اموري المره الجايه
مشاعل: اوكي انتى تامرين
كانت ملاك معهم و ما علقت بشئ الا بكلمه " حلو " وهي قلبها مقبوض و باين على ملامحها الضيقه و الملل
صرخت هند وهي ماسكه كتاب بيدها
_ من وين جبتيه يا الجنيه ... لي قرن ادور عليه
مشاعل: اااها تقصدين القصه مو من هنا شريتها نواف جاب لي يوم راح لسوريا مره
هند: ابيها ترا باخذها اقراها
مشاعل: لا والله بس انا ما خلصت منها ...
هند: مشكلتك انا باخذها و مكان ما وصلتي بحط شئ علشان ما تضيع الصفحه
مشاعل: اوكي خذيها حلالك يا بنت خالتي
التفت وراها لقت الثنتين هديل و عهود قاعدات و حاطات رجل على رجل بزاويتها و مسوين فيها شخصيه
مشاعل:ههههههه هديل هاتي جوالك بصوركم شكلكم تووحفه
هديل تتكلم وهي تضخم صوتها : خذيه و شوي شوي عليه لانه هديه من سواقنا خميس
مشاعل+ هند:ههههههههههههههههههههه
وملاك اكتفت بضحكه بسيطه على شكل هديل .
_ يالله استعدوا ..3 ..2..1 << قالت مشاعل و هي تضغط على الكاميرا
ما طولوا في القعده وطلعوا ينزلون تحت لاكن استوقفهم صوت جاي من اليسار جهه غرفه نواف و كان الباب و اللمبات مفتوحه , اتجهت لها مشاعل تشوف من داخل غرفه اخوها ولقت فهد يحوس فيها
مشاعل: فهووود ... وش تسوي
فهد: ادور شريط القيم بوي حقي , ما شفتيه؟
مشاعل: لا ما شفته
شهق فهد وهو يطالع تحت عند رجول مشاعل و صرخ : شوفيه تحتك .. تكذبين علي بعد
ابتعدت مشاعل علشان تشوفه و بالفعل كان جمب رجولها , ركض لها فهد خذاه وطلع
دخلت عهود بلقافتها : هذه غرفه نواف ... يا حليله صغيرونه قده
مشاعل: يعني اخوي صغير !! صغير بعينك نواف امير و محد قده
هديل: تكفيييين انتى واخوك لا تنسين سلطان عمكم كلكم
مشاعل+ عهود: يخسي و يعقب
قربت مشاعل من صوره لاخوها كبيرها على الجدار و هو لابس بدلته الطيار وقالت
_ فدييييته الكابتن ... وحشني
وحست ان دموعها بتنزل يوم تذكرت اخوها بس مسكتها و التفت على البنات يوم سألتها هند:
_شلون لميس وش مسويه تلاقينها حايسه تجهز لعرسها
مشاعل: تمام
عهود: اذا تزوجوا وين بيسكنون ؟
مشاعل: يمكن يوم بالفندق و بعدين بيسافرون شهر العسل برا
عهود+ هديل: وين؟
مشاعل: مو متاكده بس سمعت مره كنهم بيروحون لـ النمسا
هديل: ونااااسه الله يهنيهم
عهود: عقبالنا
طول الوقت ملاك وعيونها تتلفت يسار و يمين تشوف غرفه حبيب القلب و تتأمل اغراضه حست ببرود في اطرافها لبعده و جفاه , شافت سريره و شلون مرتب و اغراضه على التسريحه بعض عطوره الفخمه و ساعه له شكله نساها و باين عليها القيمه يعني الرجال غير انه وسيم حتى اغراضه حلوهـ مثله
تنهدت ملاك من قلب" اااااااااااااهـ يا نواف كل شئ فيك يجنن , على كل هذا يلوموني بحبك , صدقت اخته يوم قالت امير "
بكل جراءه سألت : غريبه خطبتوا له من برا العائله و الا البنات كثير
ارتبكت مشاعل و تدراكت الموقف وقالت: هذا نصيبه و بعدين شفنا البنت وماشاءالله عليها حلوه و محترمه
ملاك: يعني حنا مو محترمات
مشاعل: لااا مو قصدي كذا بس نصيبهم و انتوا الله يوفقكم
قالت هند تبي تلطف الجو : الله يوفقهم يالله مشينا ننزل
طلعوا و هم مستنكرين كلام ملاك و طريقتها الغريبه و مشاعل بعد مستغربه من سؤالها و ما فهمت قصدها بالسؤال .

**************************************

رجعوا من صلاه التراويح و اجتمعوا بالصاله يسولفون ..
شمس: يمه متى بتسافرون أي يوم بالضبط و متى بترجعون
ام سيف: اسالي ابوتج انا ما عندي علم
ابو سيف: بنسافر نهايه اول اسبوع من العيد
سيف: يوووهـ يعني بكون مع الدبه بنتكم
شمس: عاد من زينك تحسبني ميته عليك
ام سيف: وقت غيبتنا انتبهوا لانفسكم و انتي شموسه انتبهي لدراستك اعرفتج لا غبت تفلتين
سيف: هههه كشفوها اللعابه
شمس: ما يضحك ... التفت على امها
_انشاءالله يمه لا تشيلين هم بس لا تسوين الهدايا
ابو سيف: انتى تامرين امر تدلل
سيف: ترا ما يليق يدلعونك مررره بس مجامله علشان لا تبكين
شمس: لا يا شيخ
قاطعهم ابو سيف بسؤاله الموجه لولدهـ
_هاه سيف وش صار على بناء البيت ؟
سيف: والله ماشيين امس الاربعاء مريت عليهم وشفتهم يشتغلون بس بيني وبينك بطيئين و يتدلعون يعني طلباتهم كثير
ابو سيف: أي عاد لازم تتحمل هم بس اهم شئ شغلهم يكون زين و مثل ما طلبت
سيف: أي من هالناحيه كل شئ زين , تدري عاد كنت اسمع ان الحديد و مواد البناء غاليه بس ما توقعتها لهدرجه يعني بالفعل بتكون صعبه على اللي فلوسه على قده
ابو سيف: و انت صادق كل شئ صار صعب و غالي .. الحمدلله ان الارض من زمان شاريينها و بسعر حلو لو الحين بتشرتي ارض بتوصلك سعر ايجار بيت
سيف: أي والله
ام سيف: زين دام بيتك و قاعد ينبنى و بعد فتره بيكون جاهز شرايك ندور لك بنت الحلال و على ما يصير عندكم عيال الا بيتك جاهز وتنقل فيه
ابتسمت شمس و هي تطالع اخوها و تغمز له و لاكن هو قابلها بجديه و ما ابتسم فقط اكتفى بردهـ
_ يصير خير , يليت نأجل الموضوع بعدين انا لابغيت اتزوج قلت لكم
قام من مكانه و هو يودع اهله
_ يالله انا طالع .. لا بغيتوا شئ عطوني خبر .. مع السلامه
الكل: مع السلامه

****************************************

ساره و ام عبدالله قاعدات برا في الحديقه على الطاوله يسولفون بسوالف عامه , شوي قامت ساره للداخل تاخذ لها كاس مويه و خلت جوالها على الطاوله على اساس انها بترجع.. عاد هذه فرصه لام عبدالله تاخذ الجوال و تفتش فيه تشوف قصه ساره و المكالمه الغريبه لاكن نست وما انتبهت للجوال لانها كانت تناظر جهه اليسار على المسبح و الزرع اللي حوله , لاكن فجأءه قطع عليها التأمل نغمه الجوال بسرعه التفتت عليه و شالته و قتها تذكرت شئ و من اللقافه و الفضول ضغطت الزر الاخضر و ردت لاكن ما تكلمت ضلت ساكته
جاها صوته : الوووو
تفتحت عيونها يوم سمعت صوت رجالي وبسرعه قفلته و رجعته لمكانه ويدها ترجف و عقلها يشتغل تحاول تفسر اللي قاعد يصير .. بغت تتهور و تاخذ الجوال مره ثانيه لاكن ساره كانت اسرع و طلعت من الداخل متجه لها فالتزمت ام عبدالله مكانها و ما تحركت
ساره: يالله حنا بنمشي ... بتدخلين داخل ولا بتظلين هنا
ام عبدالله: ااا ... لا بدخل يالله مشينا

دخلوا داخل و كان الكل خلاص بيروح لبيته يرتاح على ما يجي وقت السحور ... بعد ربع ساعه فضى البيت وكل من ام نواف و عيالها راحوا يلهوون نفسهم باي شئ .

****************************************

بعد ما وصلوا للبيت راحت ام خالد لغرفتها تبي ترتاح شوي و وصت ساره تجهز السحور وتقومها قبل اذان الفجر بفتره علشان يتسحرون و ساره قعدت بالصاله قدام التلفزيون و قدامها كوب شاهي اخضر تهضم شوي من اللي كلته اليوم على الفطور في بيت اختها
وهي وسط الهدوء و على احداث احدى المسلسلات خذت جوالها و دقت على حمد ..رد عليها و سلمت عليه
ساره: وين الناس اليوم شكلنا ما وحشناك
استغرب حمد من كلامها و كأنه اليوم ما دق وهي سكرت بوجهه
قال: ساره وشفيك انا اليوم داق عليك بس رديتي و علطول انقطع الخط وما جاني منك شئ , وشفيك نسيتي
ساره: اليوم؟ ما جاني شئ منك طول الوقت و الجوال معي حتى وانا في بيت اختي كان بجيب تنورتي ما شفت شئ
حمد: اقول عمري تذكري زين دقيت عليك بعد التراويح , شوفي سجل المكالمات تلقين رقمي
ساره: طيب بشوف ..دقيقه بس خلك على الخط
ونزلت جوالها من اذنها تفتش في سجل المكالمات و بالفعل لقت مكالمه منه وهي استلمتها حوالي الساعه 9
ساره: أي حبيبي لقيت رقمك بس غريبه انا ما رديت عليك
حمد: الا احد رد علي بس ما سمع صوت و علطول سكر ... يمكن احد خذا جوالك وانتي ما تدرين
ساره: لا لا مستحيل احد ياخذه , هو معي ومحد يتجرا ياخذه بس يـمــ.....
وقفت فجأءه عن الكلام وكأنها تتذكر اللي صار في بيت اختها و انها خلت جوالها فوق الطاوله بالحديقه و قدام عيون ام عبدالله
صحاها حمد من سرحانها :ساره سارونه قلبي وينك
ساره: أي هلا ...تذكرت
حمد: هاه عرفتي من خذا جوالك
و قصت ساره القصه لحمد و تركها للجوال فوق الطاوله
مثل حمد خوفه وقال: لا يكون احد عرف عننا و الله بنروح فيها
خافت ساره من ام عبدالله و اللي ممكن تسويه لو قالت لزوجها خالد
_اي والله لو اخوي درى لا يذبحني و يدفني بمكاني , حسبي الله عليها من وحده ملقوفه لابعد درجه
حمد: وانتى بعد ليش تخلين جوالك وتدرين اني ممكن اتصل أي وقت علشان اتطمن عليك
سكتت ساره و خذتها افكارها بـ لو درى اخوها وش بيسوي
حمد: بس لا تشيلين هم يا قلبي لو صار أي شئ انا مستعد اجي و اخطبك واقول لاهلك اني احبك
تلألأت عيون ساره بكلامه و هي على ابو جريف ما تصدق تسمع كلمه حلوه من رجال الا و تصدق
قالت بفرح :والله!! بس اخاف اخوي يرفض بحكم اننا نعرف بعض من قبل
ضحك حمد ضحكه استهزاء فيها وقال:لا انشاءالله كم مره اقولك انتي لي وانا لك
استانست ساره على كلامه و نست ام عبدالله و فعايلها الشريره اللي تودي الانسان بداهيه.

***********************************************

مرت الايام و الاسابيع بهدوء و راحه لكل البيوت لا مشاكل ولا احداث مهمه و الله ستر ان ام عبدالله للحين مكتمه على سالفه ساره وساكته .. نهايه الشهر الفضيل وهو يوم 28 من الشهر , كان البيت هادئ يخلو من أي صوت الا صوت التلفزيون على صلاه التراويح بالحرم المكي بصوت الامام يتلو ايات الله عم السكون و الطمأنينه على ارجاء البيت.
دخل نواف البيت توهـ واصل من السفر , تنهد من قلبه واخيراً يحس بالراحه و الطمأنينه وانه بين اهله وناسه الطيبين , طلع بسرعه لغرفه امه يسلم عليها و ياخذ اخبارها و هي نفس الشئ بادلته بفرحه كبيرهـ و في عيونها دموع برجوعه لها بالسلامه ... ما اخفي الخبر على مشاعل فجت تركض تسلم على اخوها و تكحل عينها بشوفته
مشاعل: نواف وشفيه وجهك شاحب كل هذا من الغربه
نواف: أي والله شفتي شلون بعادكم صعب مع انه مو اول مره بس وشسوي القلب يحن
ام نواف: يا قلبي يا ولدي شكلك تعبان وما كنت تتغذى زين , الحين دامك هنا وقدام عيوني لازم ترتاح و تاكل ترا عرسك قرب ولا وش تبي تقول عنك العروس
انقبض قلب نواف بذكرهم للعرس و هو كل يوم يحاول يتناسى او يلهي نفسه عن ذكرى لهذا اليوم
مشاعل: كلمت لميس و طمنتها بوصولك ترا امس كنت اسولف معها وتقول انها خايفه عليك من الغربه و ان في شئ بياخذك منها
نواف : بكلمها بعد شوي
ام نواف: زين روح غرفتك الحين ارتاح ترا رتبناها لك و نظفناها .. نام لك ساعه وريح جسمك و انشاءالله بنقومك قبل السحور
ابتسم نواف على حنان امه و باس يدها وراح لغرفته يرتاح ... اول ما دخل الغرفه وسكر الباب التفت يمين ويسار يتامل اغراضه اللي وحشته و جو الغرفه اللي اشتاق له .. قعد على طرف السرير و هو مرتاح من داخله و فرحان
" الله يخليك لي يا يمه كل شئ يخصني مرتبته و منظفته و تدورين راحتى و سلامتي هذه نعمه كبيره من رب العالمين و الف الحمدلله بس ليش متضايق ليش احس اني مخنوق و مو طايق أي شئ صاير احساسي ميت و بارد وكأني ما بتزوج بعد كم يوم .. يعني كل شئ متوفر لي الاهل و الراحه و حتى العروس اجل ليش دنيتي سودهـ و الجو حولي كئيب ... استغفر الله العظيم"
رمى نفسه منسدح على السرير و نظراته مو مستقره وباله مشغول يفكر بالا شئ .. يحس انه مختنق و متضايق حاول يعرف السبب ما لقاهـ و تعب من الضيقه و التفكير و احساسه بالضياع في هالدنيا .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.