آخر 10 مشاركات
بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-14, 04:50 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي انواع كريم اساس بي بي لبشرتك


يعتبر البي بي كريم من أهم مستحضرات التجميل التي يجب على كل فتاة أن تستخدمها لوجهها كي تحصل على بشرة ناعمة ومشرقة. فيعمل البي بي كريم كبديل طبيعي لكريم الأساس أو الفاوندايشن ولكريم الترطيب. إخترنا لك مجموعة من كريمات البي بي من ماركات عالمية لتطبقي على وجهك الكريم الذي يناسب نوع بشرتك.

إختاري Hydra Life BB Crème لبشرتك
لتحصلي على بشرة سليمة وخالية من الشوائب، إختاري Hydra Life BB Crème من Dior الذي يعزز صحة بشرتك ويعطيها لمسة ناعمة كما يحافظ على نضارتها ويعطيك لوك طبيعي في جميع المناسبات.




لبشرة مشرقة، إعتمدي BB cream SPF 35
إعتمدي من ماركة Bobbi Brown، كريم اساس بي بي كريم BB cream SPF 35 المتوفر بعدة تدرجات لتختاري اللون المناسب لبشرتك. تركيبة هذا الكريم تحمي البشرة وتعطيها لمسة ناعة ومشرقة.




تألقي بكريم BB cream Matte
إختاري كريم اساس بي بي BB cream Matte من ماركة Rimmel لتحصلي على بشرة مشرقة فهو يحد من ظهور الهالات السوداء ويزيل عيوب البشرة. وبالإضافة إلى ذلك، هو كريم مثالي للبشرة الدهنية بفضل تركيبته الخالية من الزيوت.




إختاري البي بي كريم من Estée Lauder
ننصحك بإستخدام كريم اساس بي بي DayWear من ماركة Estée Lauder الذي يرّطب بشرتك ويحميها من الشمس ويعطيك بشرة خالية من العيوب. إختاري اللون الذي يناسب بشرتك واحصلي على إطلالة جميلة في المناسبات.







التعديل الأخير تم بواسطة زهرة المكان ; 20-09-14 الساعة 08:29 AM
  رد مع اقتباس
قديم 20-09-14, 08:28 AM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 04:31 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.