آخر 10 مشاركات
224 - ألن تسامحيني أبداً - كارول مورتيمر - ع.ج ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          الزهــــــرة الســـــــوداء ( عدد خاص ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-14, 12:40 PM   #21

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ثمة اجتماع لمجلس الإدارة صباح الأربعاء وعلينا أن نعود لهذا السبب." قال نيكولاس ذلك وهو يقف عند العتبة، فأجفلت جينا بعنف وقد توترت أعصابها، منذ متى هو موجود هنا؟ وحاولت أن تتذكر ما كانتا تتحدثان عنه خوفاً من أن كون نيكولاس قد سمع شيئاً.
بدا السرور على هيزل لرؤيته: "مرحباً، كنت أتساءل أين عسى أن تكون؟ إنني أرد أن أشكرك لإحضارك جينا وروز لزيارتنا، فقد كنت متلهفة لكي أريهما طفلي."
"كان هذا مبعث سرور لي إذ علي أنا أيضاً أن أحضر للتهنئة."
وتقدم نحوهن وهو يقول لهيزل: "تبدين رائعة يا هيزل، فالأمومة زادتك جمالاً." وكان يحمل السلة التي كانت تحتوي الهدايا التي كانت الفتاتان أحضرتاها معهما وهو يقول: "لقد نسيتما هذه."
أخذت هيزل تفتح الهدايا وقد تملكها السرور وبدت عليها لهفة الأطفال، هاتفة تبدي إعجابها بالهدايا.
عندما انتهت من إبداء شكرها للفتاتين، ألقى نيكولاس إليها على السرير بمغلف كتب عليه اسمها "هيزل" بخط يده، وسمعت خشخشة في داخله وهو يلقي به، فنظرت إليه بحيرة: "ما هذا؟"
"افتحيه وانظري بنفسك."
التقطت سكيناً لفتح المغلفات كان موضوعاً على المنضدة بجانب السرير، وفتحت المغلف وإذا بها تجد مجموعة مفاتيح في علاقة ذهبية، التقطتها هيزل مستغربة وهي تنظر إليه متسائلة: "لماذا هذه؟ لا أفهم شيئاً."
فضحك لها قائلاً: "إنها مفاتيح سيارة، كما ترين، لقد تحدثت بذلك مع بييت لأعلم إن كنت تحسنين القيادة"
فشهقت غير مصدقة: "مفاتيح سيارة؟" تبادلت جينا وروز نظرات الاستغراب، بينما تابع هو يقول: "إنها مفاتيح السيارة التي طلبتها لك من الوكالة. وقد اخترتها بيضاء اللون، ولكن إذا كنت تريدين لوناً آخر فيمكنك الاتصال بهم لذلك. إن طراز هذه السيارة يناسبك تماماً إذ تمتاز بفسحة كبيرة في المؤخرة لعربة الطفل والأغراض التي تشترينها من السوق وما أشبه. وكل ما تبقى عليك هو أن تتصلي بالوكالة تطلبينها فيأتوك بها."
قالت هيزل وقد شحب وجهها وأخذت ترتجف من الإثارة: "لا... لا أدري كيف أشكرك."
"لا حاجة بك لذلك فقد أردت أن أهديك شيئاً نفعك، فتذكرت شيئاً كان بييت قاله عن أنه يبحث لك عن سيارة مستعملة حيث إنك لا تملكين سيارة حالياً، وبما أنك تسكنين في الريف، فستكونين بحاجة إليها عندما يأتي الطفل، وبهذا انتهت مشكلتي."
"إن كرمك مذهل... شكراً يا نيكولاس، فهذه أفضل هدية أحصل عليها، ثم..."
في تلك اللحظة استيقظ الطفل وأخذ يصرخ باكياً، فهتفت هيزل وهي تستدير نحوه: "آه، كلا." ولكن قبل أن تصل إليه كان نيكولاس قد سبقها ورفعه من السرير وكأنه اعتاد ذلك طوال حياته، هذا بينما كانت هيزل تنظر إليه مبهوتة وهو يناغيه ففتح الطفل عينيه وكف عن الصراخ وهو يحدق في وجه نيكولاس.
أخذت جنا تنظر إلى الرقة في عينيه والابتسامة على شفتيه وقد خفق قلبها. كان أكثر الأشخاص الذين عرفتهم في حياتها تناقضاً، وسهولة في استجلاب حب الآخرين.أثناء هذه الزيارة، استطاعت أن تنفرد بهيزل ساعة حدثتها فيها عن مسألة بيع أسهمها في سنتال، وأنصتت إليها هيزل مجفلة وهي تمعن النظر فيها، لتقول أخيراً: "يمكنني أن أرى أن ذلك يمكن أن يرفع عن كاهلك ذلك العبء الذي تنوئين به، يا جينا، وذلك بتخليصك من تلك الأسهم، وأظنك مقيدة بتلك المسؤولية التي انتقلت إليك بصفتك آخر أفراد أسرة تيريل. هذا إلى شعورك بأنك يجب أن تجعلي نيكولاس يدفع ثمن سلبه الشركة من السير جورج، فإذا تخلصت من الأسهم هذه، فستتخلصين من كل تلك المشكلات."
"نعم." قالت جينا ذلك مفكرة في أن ذلك قد يجعلها تعرف ما إذا كان نيكولاس يحبها حقاً أم لا، فيمكنها اختبار ذلك إذا لم تعد تملك تلك الأسهم، كانت ترى هناك أسباب كثيرة تجعلها تبيع أسهمها إلى السيد تاماكي.
كان بييت متلهفاً إلى أن يرى نيكولاس المباني التي كان يقوم بتصميمها، كما كانت روز مستمتعة بمساعدة هيزل في أعمال البيت ورعاية الطفل، إلى أن حل مساء يوم الاثنين وعادوا جميعاً إلى لندن بطائرة نيكولاس.
كانت روز ما تزال تشعر بالخوف من ركوب الطائرة، فوضعت سماعات الراديو في أذنها لكي تغطي صوت المحرك، ثم أغمضت عينيها توحي إلى نفسها بأنها ليست في الجو على الإطلاق، هذا بينما جلست جينا بجانب نيكولاس تنظر إليه وهو يقود الطائرة، والقوة والثقة تتجليان في يده القويتين وحركتهما الواثقة، إن بإمكانها أن تفضي له بورطتها، كما فعلت مع هيزل، وتسأله عما عليها أن تفعله، ولكن طبعاً، كان هو أصل هذه الدوامة وآخر شخص يمكن أن تحدثه بذلك. ولكن حتى التفكير في طلب ذلك منه، كان يدل على مقدار ثقتها به.
التفت نيكولاس إليها فجأة وهو يزيح عن أذنيه السماعتين اللتين كانتا فوق أذنيه. "أتحبين تعلم الطيران؟"
فإلتمعت عيناها الخضراوين: "أنا؟ لشد ما أحب ذلك، ولكن هل هذا صعب؟"
فتمتم قائلاً: "إن كل شخص يمكنه أن يتعلم الطيران، على أن لا ينسى قوة الآلة التي يتعامل معها."
مد يده يمسك بيدها ويضعها على المقود ويبقيها هناك لكي تشعر بقوة الآلة وتذبذبها، تحت راحتها، نظر إليها بجانب عينه فرأت ما في نظرته تلك من سخرية.
"سرني أن أعلمك في أي وقت."
قالت: "هل أنت مؤهل؟"
أجاب ببطء: "وبامتياز."
"وهل علمت نساء أخريات؟"
"قليلات منهن، ولم أتلق أية شكوى، وما إن تبدأ الواحدة منهن بالتعلم، حتى تعشق ذلك وتستمر فيه إلى النهاية."
سحبت جينا يدها وهي تقول بجفاء: "شكراً لتبرعك بتعليمي، وهذه شهامة منك، ولكن ليس لدي مزاج حقيقي لمثل هذه الهواية الجميلة."
"آه، ولكنك ستكونين تلميذة ذكية."
فازداد احمرار وجهها: "لا أعلم إن كان يطمئنني أن أعلم أنه كان لديك تلميذات كثيرات في الماضي."
قال نيكولاس برزانة وهو ينظر إليها مقطباً جبينه: "كان هذا منذ وقت طويل يا جينا."
فأخذت تحدق إلى السماء الزرقاء خارج الطائرة دون أن تجيب.
ولكنه عاد يقول بإصرار: "منذ تعارفنا، أنت وأنا، لم أعرف امرأة سواك."
أدارت إليه وجهاً معذباً، وقالت بصوت مرتجف: "وكيف أستطيع أن أصدقك؟ كيف يمكنني أن أصدقك على الإطلاق؟ وذلك بعد أن كذبت علي من قبل؟"
عاد يحاول الإمساك بيدها مرة أخرى ولكنها دفعت يدها عنه بشدة قائلة: "كلا، يا نيكولاس. دعني وحدي."
"جينا، أرجوك." ثم سكت وهو يتنفس بعنف لحظة عاد بعدها يقول: "ليس هذا بالوقت أو المكان المناسب لمثل هذا الحديث. ولكن يجب أن نتحدث يا جينا، فقد اقتربت من حافة الجنون لطول انتظاري لك أن تقرري أمرك بشأني، وهل ستقبلين حبي أم لا، إذن لن أنتظر أكثر من ذلك."
لم تجب، وعضت شفتها السفلية إلى أن أدمتها. لم يعد على نيكولاس أن ينتظر أكثر من ذلك. وفجأة، أدركت ما عليها أن تفعل، لم يعد أمامها سوى خيار واحد، لقد كان نيكولاس على حق، فإن الوضع بينهما قد طال أمده، وإذا هي لم تفعل شيئاً بهذا الشأن، فستظل غير واثقة من حقيقة عواطفه نحوها، إنها ستبيع أسهمها إلى السيد تاماكي، وبهذا ستعلم إذا كان نيكولاس يحبها أم أنه يريدها مجرد شريكة في مؤسسته.
وعندما عادت إلى شقتها، وجدت جهاز الإجابة في الهاتف مليئاً باتصالات من السير ديرموت وفيليب سليد، طالبين معرفة ما قررته، وأن تجيبهما، وكانت جينا من الإرهاق بحيث لم تستطع ذلك، فاغتسلت ثم ذهبت إلى الفراش في حالة من الاكتئاب.
صباح اليوم التالي، توجهت باكراً إلى مكتبها. وأمضت أكثر ساعات الصباح في اجتماع مع مدققي الحسابات الذين كانوا يعملون في ضبط حسابات الشركة للعام الماضي، وكان ذلك اجتماعاً ضرورياً رغم أن جينا كان عليها أن ترغم نفسها على بالغ اليقظة والاهتمام بما يقولون.
تناولت الغداء مع نيكولاس في غرفة الاجتماع مع المحاسبين، ليعودوا بعد ذلك إلى إكمال الجزء الباقي من المناقشات، وكان نيكولاس معهم هذه المرة أيضاً.
كانت جينا تنظر إلى الساعة طوال الوقت، وتملكها الارتياح عندما انفض الاجتماع الساعة الخامسة عصراً.
عندما عادت إلى مكتبها، قالت لها صوفي: "لقد جاءتك اتصالات من عدد من الناس، أجبت البعض منهم،ولكن كل شخص من هذه القائمة أخذ بالاتصال طوال النهار قائلين أن من الضروري الاتصال بهم قبل اجتماع الغد."
تكهنت جينا بالأسماء المسجلة بالقائمة حتى قبل الاطلاع عليها، فأخذت القائمة من صوفي وأخذت تتنهد، وإذ أخذت تقرأ الورقة، دخل نيكولاس ثم وقف خلفها بصمت، وقبل أن تنتبه إلى وجوده، أخذ يقرأ الأسماء بصوت مرتع.
"ديرموت، سليد، سوكي تاماكي... لماذا هذه اللهفة منهم للتحدث إليك قبل اجتماع مجلس الإدارة يا جينا؟"
استدارت إليه وقد التهب وجهها بينما انسحبت صوفي من الغرفة بلباقة متمتمة برغبتها في الاستعداد للذهاب إلى بيتها.
عاد هو يسألها متفحصاً أساريرها: "حسناً، ما سبب كل هذا؟ يا جينا؟"
ابتلعت ريقها، ثم تمتمت شاعرة وكأنها حيوان وقع في الفخ: "إن السد تاماكي يريد أن يشتري أسهمي في سنتال."
سحب نيكولاس نفساً عميقاً، ثم قال: "إذن فقد كنت أنا على حق، كنت أعرف أن هذا آت، وقد سبق وأخبرتك من قبل، لقد أخذت ألتقط بعض الإشارات والدلالات من ديرموت وسليد، حتى أدركت أنهم يحوكون مؤامرة ما... وتكهنت بأن تاماكي كان وراء ذلك، وكان هذا هو النتيجة المنطقية الوحيدة لتكهناتي تلك."
تلاشى الاحمرار عن وجه جينا وأصبح شاحباً الآن، شاعرة ببرودة الثلج في جلدها.
اشتد العنف في نظرات نيكولاس، نظر إليها وكأنها غريبة عنه، وقد ارتسم على وجهه الغضب والعداء، لقد اختفى الآن كل أثر للحب في ملامحه وهو يسألها: "إنه ينتظر الجواب، أليس كذلك؟ وهذا هو سبب كل هذا الاستعجال، إنه يريد أن يعلم وذلك قبل اجتماع مجلس الإدارة صباح الغد." وسكت منتظراً جوابها، ولكنها لم تستطع النطق... فقد شعرت بجفاف شديد في حلقها، وقد امتلأ فمها برماد الحزن والألم.
"والآن، ماذا سيكون جوابك له، يا جينا؟ نعم، أم لا؟"
عندئذ همست تقول: "نعم، سأبيع."



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-14, 12:41 PM   #22

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل 11
كانت جينا من الانزعاج بحيث لم تعد ذلك المساء الى بيتها، اذ كانت تعلم انها لو كانت موجودة لتصلوا بها، السير ديرموت او فيليباوسوكي يطلبون –معرفة جوابها او ربما يأتون اليها لمعرفة ذلك، ورغم انها قررت بيع اسهمها، الا انها مازالت لا تستطيع مواجهة الكلام في هذا الامر، واستعجالهم لها بالتوقيع وانهاء كل شي.. ولم تستطع احتمال وجودها وحدها، ايضا، اذا هي ذهبت الى الفندق، كما فكرت في البداية، وبذلا من ذلك، اتصلت بروز التي اجابتها دون ان تسألها عن الاسباب انها ترحب بها.
كان دنيال هناك، فترك الفتاتان معا بلباقة، وجل في المطبخ يطهي العشاء لهم جميعا.
قالت لها روز بعد ان شرحت جينا لها الامر."واظن ان نيكولاس كان بالغ الغضب."
فضحكت حينا بعنف: "هذا قليل منك لحالته،لقد ظننت لحظة انه سيضربني."
وهل فعل؟
يبدو انه كان يقاوم رغبته في ذلك، ولكنه ما لبث ان تمكن من السيطرة على نفسه.
نظرت اليها روز بفروغ صبر: وماذا كنت تتوقعين، يا جينا’ انك تعلمين انه يريد شراء هذه الاسهم منك، فلماذا تبيعينها لتاماكي تعرفين ما سيكون عليه غضبه لذلك وفقدانه السيطرة على نفسه؟
ذلم ما قاله لي، لقد عرض علي ضعف ما سيعرضه علي تاكامي من ثمن.
اتمزحين’ هذا يعني ان الامر جاد للغاية، انه خائف من تاماكي ويرى انه سيخسر الصحيفة
اومأن جينا برأسها مكتئبة وهي تنهي قهوتها، شاعرة بالحيرة والمزيد من الكدر والاكتئاب والبرد الشديد.
قالت روز فجأة، اتمنى لو تغيرين رأيك، انك تعرفينني حيادية بالنسبة لنيكولاس كاسبيان، فانا اعرفه منذ وقت بعيد واعرف انا بامكانه ان يكون وغدا حقودا، ولكنه صحافي جيد، وعلي ان اعترف بأنه كان ذا نفع لسنتنال..
-ما هذا الكلام ياروز لقد كنت سمعتك تطلقين عليه كل انواع الشتائم لما فعله بالصحيفة.
-لم اكن ادرك قصده في البداية، ولكنني عندما لمست خططه وقد تجسمت اعمالا، تأثرت جدا، فأنا الان اوافقه على جعل الصحيفة اوربية، فهو يمنح المحررين مزيدا من الفرص ماكانت لتسنح لهم من قبل، انا اسفة يا جينا، ولكن علي ان اكون صادفة، فتحت حكم ال تيريل، كنت الصحيفة جادمة متحجرة و... حسنا، كانت قصيرة النظر بالنسبة لكل ما هو ليس انكليزيا تمام...
فثار غضب جينا: كانت افكارهم نتيجة الزمان والمكان فماذا كنت تتوقعين غير ذلك؟
-هذا صحيح، لم يكن لديهم فكرة عما يعني كون الشئ اوربيا، وربما لا تدركين كم يثير ذلك التعصب وضيف الافق، من غيظ، نعم انني اعلم ان كل الدول تميل الة ذلك، انظري مثلا برنامج التلفزيون الفرنسي، انهم لا يهتمون بغير الاخبار الفرنسية اعرف ذلك، ولكن الوقتقد حان لكي نغير كل هذا، وكاسبيان يبذل جهده في سبيل ان يرى ذلك التغيير في الصحيفة. انظري كيف اصبح بأمكان الموظفين ان يتحولوا بحرية من صحيفة الى اخرى من صحف كاسبيان، فيكتسبون خبرة من الطريقة التي تصدر بها بيقة البلاد صحفها، وينظرون الى مشاكل العالم من زوايا مختلفة، ويعملون من اخرين من اوطان اخرى، ومن ثم يعودون بتلك الخبرة الى بريطانيا فيجعلوا سنتال من كبريات الصحف الانكليزية المنتفهة لكل ما يهم العالم ويدور حولهم.
قالت جينا ثأئرة: انك في جانب نيكولاس. ومن عتبة الباب، كان دنيال يصفق بيديه: انت تصلحينلعضوية البرلمان، يا عزيزتي. وضحك فالتفتت اليه روز ضاحة هي الاخرى. هل كنت فخمة الالفاظ؟ ربما ولكنني كنت اعني كل كلمة اقولها، واذا كنت بجانب نيكولاس، فماذا في ذلك؟ انني اوافقه عل كل ما يفعله، واظنه بالغ الذكاء، والان هل العشاء جاهز؟
-انك تتكلمين كامرأة فرنسية حقيقية، الطريق الى قلبهل هي معدتها، نعم يا يا عزيزتي العشاء جاهز، الان كفى تهديدا لجينا وهيا اللا العشاء قبل ان يبرد.
لم تنم جينا جيدا تلك اليلة، فقد بقيت الاحلام المضطربة تراودها دون انقطاع وفي الصباح توجهت الى مكتبها متأخرة عن العادة ومعها روز ودانيال، اللدان كانت ساعات عملهما مختلفة قليلا، في التحرير، عن بيقة الموظفين.
عندما دخلت الى قاعة الاجتماع، وجدت معظم المدراء قد اجتمعوا هناك، كل العيون اليها، ودون ان تنظر في اتجاههم، كانت تعلم ان فيليب وتيري كالفيرت كانا واقفين في مجموعة السير ديرموي، فشعرت بأعينهم تتسمر عليها، ثم تقدم السير ديرموت نحوها وقدر توترت ملامحه وتوهجت بالغضب.
تم اخد يهمس وهو يقبض بدراعها بقوة: اية لعبة تقومين بها يا جينا فانا مازلت احاول الاتصال بك هاتفيا منذ يوم الاثنين، ولا بد انك تلقيت رسالتي الهاتفيه... فلماذا اذا لم تجيبي؟ لا ادري نوع هذه اللعبة التي تفكرين فيها. ولكن ليس ثمة وقت لعبة الهر والفأر هذه اننانريد ان نعلم... هل ستبيعيني ام...؟ وسكت حيل دخل نيكولا القاعة خلفه.
اخذ نيكولاس ينقل بينها عينين ملتهبتين وهو يومئ برأسه:- سير ديموت ما هو شعورك هذا الصباح؟ أجاهز للمعركة؟
ارتسمت على شفتي السير ديرموت ابتسامة شاحبة مرة.- امل ان نظفر بأجتماع بالغ الاهمية، على كل حال، يا نيكولاس، بما في ذلك من مفأجأت.
فقال نيكولاس: ليس تمت ما يشكل المفاجأة بالنسبة الي، يا ديموت، هل لنا ان نجلس جميعا؟ واشار الى جينا بأن تتقدم ثم سار بجانبها الى رأس المائدة.
دعا نيكولاس المجتمعين الى التمسك بالنظام، فجلس كل منهم في مكانه، ثم جلست صوفي خلف نيكولاس واخدت تقرأ تفاصيل الاجتماع السابق وذلك بصوتها الهادئ الحذر، ثم امسك نيكولاس بالبرنامج المطبوع والموضوع امامه وهو يقول: ا ناول المواضيع امامنا، كما نرى هو تقرير مدققي المحاسبة، اظن لديكم جميعا ما يكفي من الوقت لدراسته.
اخدوا جميعا يفتحون الملفات البيضاء التي تحتةي على التقرير المطبوع، وفتحت جينا نستختها بحركة آلية، وكان فيليب سليد جالسا بجانبها، وفجأة اذا به يدس في يديها بقطعة ورق، وكما كانت تتوقع، وجدتها ورقة من السير ديرموت يقول فيها(نعم، ام لا؟) واخذت هي تنظر اليها بعينين لا تريان.
كانت مناقشة التقرير في اوجها، فقد كانت هناك مجموعة من الاراء ووجهات النظر، ولكن كثيرا ممن كانو حول المائدة كانوا يولون اهتمام اكبر لمراقبة جينا وانتظار جوابها للير ديرموت.
وما لبث نيكولاس ان قال في الوقت الذي كان واعيا فيه تماما الى ما يجري في القاعة، قال: بما ان هذا التقرير مؤقت وليس لدينا وقت كاف لاستيعاب محتوياته فأنا اقترح اما ان نرجئ مناقشته الى يوم اخر، واما ننتظر التقرير النهائي.
كان مايزال متمسكا بالمظهر الهادئ الساخر والذي جعله مشابها لوالده، بالرغم من عدم تشابههما، في الواقع كثيرا، وتابع يقول: هل نصوت لذلك برفع الايديلصالح انتظار التقرير النهائي.
ارتفعت الايدي فأخدت صوفي تعدها وانتظر نيكولاس قليلا ثم قال: وايضا لصالخ مناقشة هذا التقرير المؤقت في الاجتماع التالي؟
ارتفع عدد اخر من الايدي فأخدت صوفي تعدها ثم سأل نيكولاس بأدب: هل نات ممتنعة عن التصويت يا جينا؟
ابتلعت جينا ريقها ثم رفعت بصرها اليه تسأله: هل تشتري اسهمي؟
امسك المجتمعون في القاعة انفسهم ثم انفجر فيليب قائلا وقد شحب وجهه: جينا هذا غير ممكن
ولم ينطق السير ديرموت بكلمة وانما اخد يحدق فيها وقد تحجرت ملامحه
بقيت عيني جينا مسمرتين على نيكولاس بينما اخد هو يبادلها النظر بجمود واخيرا قال بصوت هادئ ثابت: ليس هذا بالمكان ولا بالوقت المناسبين لمناقشة موضوع كهذا
فأسرع فيليب يقول ويداه على المائدة يرتجفان: هذا صحيح فلامكان غير مناسب وكذلك الوقت
سكت نيكولاس لحظة ثم اضاف يقول بنفس الصوت الهادئ العفوي: ولكنني اظن الظروف غير عادية وبما ان كل مانقوله في هذا الاجتماع سيكون مسجلا فجوابي هو نعم سأشتري اسهمك وذلك بالثمن الذي كنت عرضته عليك بالليلة الماضية.
نهض السير ديرموت وعيناه تشعان غضبا على جينا لا يوجد سسوى كلمة واحدة تصف عملك هذا هو الخيانة..
فأنت خنتي آل تيريل وذلك لاجل امول كاسبيان القذرة.. وربما كان هذا هدفك على الدوام ومنذ البداية واظنه ايضا بسبب زواجك من جايمس تيريل لاجل ثروة جده حسنا من حسن الحظ ان تيريل العجوز ليس هنا اليوم فيرى ما فعلته ايتها الحقيرة المخادعة
شحبوجه جينا واخدت ترتجف ولكن دون ان تنطق بكلمة ولكن نيكولاس نهض واقفا وقد تجهم وجهه واخذ يزمجر قائلا: هذا يكفي يا ديرموت لو كنت بعمري لرميتك ارضا.. ولكن اخرج من نا قبل ان امر بطردك
اخد السير ديرموت يحدق اليه وقد تقبضت يداه ثم ما لبث ان هز كتفيه واستدار خارجا من القاعة دون كلمة اخرى ليتبعه بعد ذلك بلحظة فيليب الذي قلب كرسيه اثناء نهوضه بسرعة وذلك بين همس المجتمعين وتعليقاتهم والذين كانو ينظرون الى ما كان حدث.
ثم سأل نيكوس بهدوء هل نتابع اجتماعنا هذا؟
ولكن جينا لك تكن تملك هدوءه فنهضت واقفة ثم هربت من القاعة خوفا من الانفجار بالبكاء امام الجميع.


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-14, 12:43 PM   #23

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اخدت معطفها ثم خرجت تتمشى على ضفة النهر متفرجة على طيور النورس تتقاتل علة قطعة خبز وعلى اشعة شمس الشتاء الباردة وهي تتحرك فوق المياه وحولها كانت لندن مدينة السبع ملايين نسمة تهدر بحركة السير المزدحمة ولكن السكون البالغ كان يسود جو الحديقة مما جعل جينا تشعر بالوحدة والضياع ما الذي ستفعله الان فهي لم تعد الان مالكة معظم الاسهم في الشركة وهذا يعني انها فقدت مكانها في مجلس الادارة وكذلك اي سلطة كانت لها كما ان ليس بامكانها البقاء في وظيفتها فهي لم يعد بامكانها متابعة العمل عند نيكولاس ورؤيته كل يوم ان عليها ان ترحل.. ولكنها في هذه اللحظة لم تستطع ان تتصور المستقبل محتلفا عن الماضي الى هذا الحد تتصوره مستقبلا من دون نيكولاس شعرت بالدوار وان كل شئ يتحرك امامها فتوقفت عن السير واستندت على مقعد خشبي وهي ترتجف شاعرة بلغثيان جينا ماذا حدث؟
كان صوت نيكولاس اشبه بهزة كهربائية فرفعت رأسها وهي تستدير نحوه وقد اتسعت عيناها الخضروان في وجهها الشاحب ثم همست بين شفتيها الشاحبتين: اذهب عني يا نيكولاس ارجوك اريد ان ابقى وحدي لفترة
البرد شديد هنا هذا بينما لم تفقلي ازارا معطفك مد يديه يقفل ازارا معطفها وكأنها طفلة
شعرت بالقلق عليك عندما لم اجدك بالمكتب ثم رأيتك من النافدة ما الذي تفعلينه هنا؟ ان الهواء قارس
نظرت اليه بمرارة لقد حصلت على ما كنت دوما وراءه وهي السيطرة الكاملة فلا حاجة بك للاستمرار في الادعاء باهتمامك بما يحدث لي.
نظر اليها وقد توترت ملامحه ومضت لحظة ظنت فيها انه لن يقول شيئا بل سيستدير مبتعدا عنها ما جعلها تشعر بألم هائل وكأنها تموت في اعماقها
ثم سألها بصوت خافت اجش: هل تتزوجينني يا جينا؟ فاشتد الالم الذي تعر به حتى كادت تصرخ شاعرة بأنه لا يطلب منها الزواج الا اداء لواجب الشهامة بعد ان انقدت سلطته على سنتنال.
فهمست تقول: كلا... كلا.. كلا.
قال وهو يهزها: اسكتي يا عزيزتي
صرخت فيه وهي تدفعه على صدره محاولة الهرب كلا بل اسكت انت ولا تعاملني بخشونة اذهب واتركني وحدي
كان وجه نيكولاس قد توهج غضبا وهو يجيبها بحدة قائلا: ما الذي علي ان ان افعله لابرهن لك هن حبي ايتها المرأة العنيدة الغبية لقد حاولت ذلكطيلة السنين الماضية محاولا كل ما استطيعه لاريك ما اشعر به نحوك ولكن كل ما حصلت عليه في كل مرة كنت اراك فيها هو صفعة على وجهي
هذا صحيح فابدا بتخويفي الان فأنا كنت اعرف انك ستفعل هذا اجلا ام اجلا فهذه هي طبيعتك اذا لم تحصل على ما تريد
انك تدفعينني الى الجنون ايتها العنيدة اقول لك وللمرة المئة يا جينا انا احبك فهل تتزوجينني؟
لا ادري لا استطيع ان اقرر
ضحك نيكولاي انك تجعلينني اما اضحك واما ان ارغب في تحطيم الاشياء
القى نظرة علىمبنى المجمع المشرف عليهما ثم عبس: ولكن بامكان اي كانان يرانا من نوافد باربري وارف وربما الالوف يراقبوننا الان هيا بنا سآخدك الى بيتك حيث بأمكننا ان نتحدث في هذا الامر لوحدنا.
رقضت قائلة: كلا يا نيكولاس فانا للن اذهب معك الى البيت اتظنني لا اعلم طريقتك في اقناعي؟ لا تقلق فأنا سأحفظ عهدي لك وابيك اسهم تيريل انني لن اغير رأيي فأنت قد انتصرت وبالتالي لم يعد عليك ان تتظاهر بالحب لي.
توترت ملامحه والتهبت عيناه: انسي كل شء عن الاسهم تلك انسي سنتنال وانسي تيريل واصغي الي يا جينا سكت قليلا تم عاد يقول كلمة كلمة بغضب انا... احبك.
حدقت البه وهب ترتجف وتتمنى لوانها تصدقة
انتظر نيكوس وهو ينظر اليها وقد شحب وجهه تم تركها قائلا: سأعيد اليك الاسهم جميعها بما في ذلك الاسهم التي اشتريتها من السير جورج فخدي سنتنال خديها لك هذه اللعينة التي دمرت حياتي.
ثم سار مبتعدا عنها وهي تحدق اليه غير مصدقة
ثم اخدت تركض نيولاس انتظر... انا احبك يا نيكولاس... انا احبك..
عندئد استدار اليها يواجهها مشرق الوجه
وفيما بعد في بيتها قال لها بصوت اجش: كانت تلكاكبر مغتمرة قمت بها في حياتي
قابتمت قائلة: هل كنت تعني ذلك حقا؟ هل كنت ستعيد لي كا اسهم سنتنا لام ان تلك لعبة اخرى منك؟
اما زلت لا تثقين بي؟
اجابته على الفور: بل اثق بك يا نيكولاس
فتنهد وابتسم لاويا شفتيه عجبنا حسنا امنحيني فرصة ابرهن لك على ان بامكانك ذلك وهو كلما احتاجه ولكننا لم نتناول غذاءنا بعد
فقالت ضاحكة هل انت جائع
نعم ولكن ليس للطعام جينا لشد ما احبك اتعلمين؟ عندما تركتك مبتعدا كنت اشعر وكأنني سائر الى المشنقة لم اكن اعرف كيف سيكون ردة الفعل لديك وما ذا كنت فقدتك ام ان تصرفي كان صوابا ما اذا كنت صدقت حينذاك انني احبك شعرت وقد تملكني الخوف من انني لن اراك بعد ذلك على الاطلاق وعنذ دلك ادا بك تركضين خلفي واذا بكل شي يتغير على الفور...
فقالت تغيضه مازحة. اتعني انك فزت بمغامرتك تلك؟ ما الذي كنت ستفعل لو انك خسرت؟
لا ادري كنت سأغدر انجلترا ا لان اعثر على جريدة اخرى اشتريها؟ ولكن ليكن بعلمك انني ما كنت سأبقى مالكا سنتنا لاذا كان هذا يعني انني سأفتقدك... بالمناسبة مازلت مصمما على ان امنحك كل اسهمي وستكون هدية الزفاف اليك وسأجعلك تأخدين مكاني بصفتي رئيس مجلس الادارة انك ستصبحين امراة قوية ذات نفود يا جينا. ونظر اليها باسما وسألها ماهو شعورك ازاء هذا؟
فقالت له بذهول انا رئيس مجلس الادارة؟ لا يمكن ان تكون جادا
فضحك ثم عاد يقول برزانة انني جاد طبعا فقد كنت اربك على هذا منذ استلمت الصحيفة لم تكوني مستعدة لذلك منذ عام ولكنك كذلك الان لقد ثأثرت بطريقة معاملتك لعمال المطابع ومدققي الحسابات في اجتماعات مجلس الادارة انك ستصلحين تماما لذلك العمل يا جينا لقد اصبح بامكاني الان ان اركز على هدفب الاوربي التالي بعد اطمئناني الى ان سنتنال اصبحت في ايد امينة ذلك انني امضيت الكثير من وقتي العام الماضي في لندن
اخدت تراقبه وقد تملكها القلق وتوترت ملامحها: هل كل هذا يعني انني لن اراك كثيرا في لندن من الان فصاعدا
قال وعيناه تلمعان: هل تسألينني عما اذا كنت سأصبح زوجا غائبا عن بيته؟ كلا يا حبيبتي فسترينني كثيرا فلا تقلقي
كان زواجهما في اوائل شهر يونيو في يوم كان حافلا بالعواصف عند الفجر ولكنه ما لبت ان صحا واشرقت الشمس عندما وصلت جينا الى حيث مراسم عثد الزواج وذلك في سيارة الرولز رايس البيضاء ولكن زواجهما لم يكن زفافا اجتماعيا فقد كان معظم المدعوين ممن يعملون في سنتنال او احدى صحف مؤسسة كاسبيان الدولية.
وكانت جينا قد طلبت من ديسموند ايميري والد رو زان يصبح وكيلها اثنائ عقد القران وعندما ارتجف هو قائلا ان هذه اصعب مهمة بحاته نظرت اليه متوسلة ليس لدي سواك اتخده مكان ابي فقد عرفتك اكثر مماك عرفت اي رجل آخر ثم انك اصبحت رجلا خبيرا بذلك حيت انك سبق وكنت وكيلا عن ابنتيك روز وايرينا من قبل.
كان قد جرى لروز ودانيال عرس كبير فخم في باريس حضره اقرباء دانيال الفرنسيين من مختلف المناطق الفرنسية وكانت وصيفتا العروس جينا وهيزل
سارت جينا بجانب ديسموند ايميري الى حيث كان نيكولاس واقفا بانتظارها بجانب رجل الدين لكي يتم غقد القران وكانت هي ترتجف شاعرة بأنها لن تصل ابدا. لقد كانت رحلة طويلة وذلك منذ اللحظة التي تعارفا فيها في المكان الذي يقوم فيه الان مبنى مجمع باربري وارف وذلك ذات يوم شتوي عاصف الرياح الى هذه اللحظة الان حيث سيقفان معا لعقد قرانهما لم تكن حلمت قط بهذه النهاية.
وكان هو قد طلب من بييت ام يكون وصيفه كماكانت جينا طلبت من هيزل ان تكون وصيفتها
تم عقد القران بسرعة ثم ذهبا الى مكتب تسجيل الزواج بصحبة والدة نيكولاس وشقيقته وصهره وبعض الشهود
كانت شقيقتا نيكولاس قد عانقتاها وكذلك والدته التيقالت لها وقد اغرورقت عيناها بالدموع كان عرسا جميلا ما اشد سعادتي يا جينا
في طريق العودة الى مجمع باربري وارف استند نيكولاس الى الخلف وهو يقول انني مرهق للغاية فهذا كان اطول يوم مر بي في حياتي حتى الان ومع ذلك لم ينته نصفه بعد
سألته جينا اتراك غيرت رأيك في الزواج مني؟
فمنحها ابتسامة مشرقة آه... يا جينا.
ووقفت بهما السيارة امام المبنى باستقام نيكولاس في جلسته ووضع قبعته في رأسه ها قد وصلنا
كانت جينا قد امضت اسابيع لهذا اليوم الكبير فتختار قائمة الاطعمة وترتب امر فرقة الموسيقى وتشتري ملابس جديدة لشهر العسل وكان اصعب العمل كتابة قائمة المدعوين لانه لك يكن بالامكان دعوة الجميع ولكن اي شخص تركوه سيستاء جدا
اخدت ونيكولاس في استقبال المدعويين عند الباب واخدت الوجوه تتوالى الى امام ناظريها وبعضها مجهول منها اذ عاد عن افراد اسرته فقد كان نيكولاس قد دعا كثيرا من اصدقائه والذين لم تكن جينا تعرف معظمهم
كانت ايرينا اخت روز غير الشقيقة قد جاءت من اسبانيا مع زوجها استبان والذي كان ذات يوم مديرالتسويق في سنتنال وبدت اييرينا اكبر سنا من آخر مرة رأتها جينا فيا فقد انضج الزواج ملامحها الرقيقة ولكن لم يكن تمت شك في سعادتها الغامرة وكان يبدو على استبان الرضى الكامل.
قالت جينا لايرينا ضاحكة لقد اصبحنا انا وانت اختين الان بعد ان اصبح والك وكيلي عند عقد الزواج
اجابت ايرينا لقد اصبح ذا خبرة الان في هذه المهمة بعدي وبعد اختي روز مسكين ابي فهو يبدو في غاية الضيق في تيلبه الرسمية هذهفهو لا يرتاح الا اذا كان مرتديا بنطلون تجنزو كنزة
سألتها جينا هل اعجبتك الحياة الزوجية؟
فابتسمت ايرينا بخجل تماما. الى اللقاء فيما بعد واتمنى لك السعادة يا جينا
لم يكن لجينا اقارب تدعوهم ولكنها عزت نفسها بدعوة كل اصدقائها في الصحيفة صوفي التي جاءت مع زوجها غاي فوكنر وفاليري كولينود والتي كانت اصبحت الان من الكاتبات القياديات وذاعت شهرتها في عالم الصحافة وقد جاءت مع زوجها جيب كولينوود والذي يعمل في قسم اذارة لاعمال في سنتنال
وعلى نفس مائدة صوفي وفاليري كانت هناك مولي تتألق بشعرها الاسود وجمالها الرائعوهي زوجة الممثل الشهير ماك كاميرون والذي يبدو غاية في التألق والجاذبية والاطمئنان ايضا وذلك منذ زواجة بميلي
وامامه تجلس كوليت تسي واذ رأتها جينا غاضت ابتسامتها
كان نيكولاس قد قال لها بجفاء وهو ينظر الى قائمة المدعوين يجب ان نوجه ايضا الدعوة الى كوليت كما تعلميت
قالت جينا وهي تبتسم له اه طبعا كيف نسيت ذلك؟
وضحك هو بمكر اذ كان يعلم تمام سبب اغالها عن ذلك وقال لها انها يا عزيزتي تقوم بكتابة سيرة اسرة كاسبيان وعلينا دعوتها ولو لهذا السبب وخده هذا عدا انها رئيسة قسم التحرير عن الشخصيات بينما انت دعوت كل رؤساء التحرير وسيكون اغفالها مدعاة لللانتقاد
تناولت جينا القائمة واضافت اليها اسم كوليت تسي
سألها نيكولاس مترددا لا اظنك تمانعين حقا في دعوتهاأليس كذلك؟
فهزت رأسها نفيا قائلة بأسف كلا فالعداء كله من ناحيت كوليتوليس من ناحيتي
كانت تعلم ان عليها في النهاية ان تدعو كوليت الى حفلة الزفاف ولكنها كانت خائفة من ان تفسد كوليت بشكل ما نهارها فقد كان مجرد وجودها هنا في حفلة الاستقبال يجعلها تشعر بعدم الارتياح
عندما صافتحتها كوليت عند الباب مهنئة لك يكن اما جينا ما تفعله سوى الابتسمام وهي تقول شكرا لمجيئك ذلك انك وليت لم تمنحها فرصة تقول لها اكثر من ذلك فقد تمتمت ببعض كلمات المجالمة تم تابعت سيرها نظرت جينا الى الرجل الجالس بقربها فعرفته كان احد المراسلين وهو الرجل الذي كان يرى دوما بصحبة كوليت اثناء الاشهر الاخيرة وسألت جينا عما اذا كانت علاقتهما جادة ام لعل طموحها البالغ اكبر من ذلك
مالت روز على جينا تهمس في اذنها هل تلك هي ساندرا الشهيرة كنة السيدة توريلي صاحبة المطعم التي طالما تكلمت ضدها بانتقاد مر؟
فنظرت جينا الى امرأة ممتلئة الجسم نعم انها هي والحق مع حماتها اذ تتحدث ضدها مسكين روبرتو زوجها
تمتمت روز تقول ولكنه مجنون بها حبا ولا شك انها ذات جاذبية خارقة رغم فساد ذوقها في الملابس الا تظن ذلك يا نيكولاس نظر نيكولاس الى المراة ولى شفتيه حسنا انها ليست حسب ذوقي في النساءولكنها قد تكون جذابة لنوع معين من الرجال ولا يدهشني عدم حب حماتها لها
قالت جينا وهي تنظر اليه من خلال اهدابها قد تحبها حماتها اذا انجبت لزوجها طفلا
بدا الاهتمام على وجه والدة نيكولاس ولكن لا يبدو عليها انا من النوع الذي ينجب اطفالا وهذا امر محزن جدا فكل امرأة تحب ان يكون لها احفاد وارج وان يكون لي حفيد منك الان يا نيكولاس قبل ان اكبر في السن ولا يعود بامكاني الاستمتاع بالاطفال
فقال محتجا امنحينا بعض الوقت فنحن تزوجنا لتونا
قالت الام بحزم حسنا لا تتأخر طويلا
فقالت جينا كلا لن نتأخر فألقى نيكولاس عليها نظرة جانيبة وهو يبتسم بجفاء احقا؟ كنت اظنك سيدة اعمال؟ ما الذي يحدث لوظيفتك اذا كان لك طفل؟
قالت جينا سيكون لي الاثنان قد يستلزم هذا مزيدا من العناية والحذر ولكنني لا افهم لماذا لا استطيع ان اجمع بين الامومة والعمل.
فقال نيكولاس رافعا حاجبيه لا اتذكر اننا سبق وناقشنا في هذا الموضوع اهو قرار يختص بالمرأة وحدها ام انه مسموح لي بالادلاء بوجهة نظري فيه؟
قالت وقد احمر وجهها وشجعتها نظرات والدته: سنتحدث في ذلك هذه الليلة
فقال هذا ما لن نفعله هذه الليلة بالتأكيد
توهج وجه جينا عندما تصاعد الضحك حول المائدة ثم تقابلت نظراتها بنظرات نيكولاس فتوقفت عن التنفس ومرت لحظة رأت نفسها فيها وحدها وقد اختفى كل من في القاعة.
كانت رحلة طويلة طويلة ولكنهما في النهاية حطما العوائق التي كانت تقف بينهما وتلاشى كل ما كان يشعران به نحو بعضهما البعض من غضب وكراهية وحزن ولم يبقى سوى السعادة والهناء.



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-14, 12:51 PM   #24

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تمت **** تمت **** تمت

Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 03:37 AM   #25

احمد كيمو

? العضوٌ??? » 295679
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,097
?  نُقآطِيْ » احمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond reputeاحمد كيمو has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

احمد كيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 04:15 AM   #26

littlepearl

? العضوٌ??? » 64776
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 227
?  نُقآطِيْ » littlepearl is on a distinguished road
افتراضي

☺☺☺👍👍👍👍☺☺☺☺☺☺☺☺☺

littlepearl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 05:39 AM   #27

سمآآ

? العضوٌ??? » 6937
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 365
?  نُقآطِيْ » سمآآ is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووو

سمآآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 06:13 AM   #28

جوريات111

? العضوٌ??? » 118590
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 995
?  نُقآطِيْ » جوريات111 is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووو

جوريات111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 10:08 AM   #29

نجوى1

? العضوٌ??? » 302097
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 490
?  نُقآطِيْ » نجوى1 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

نجوى1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 10:18 AM   #30

سلمى الشاعرية

? العضوٌ??? » 292868
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » سلمى الشاعرية is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم الرواية رائعة

سلمى الشاعرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.