آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-15, 05:19 AM   #231

إنت عمري ~~

? العضوٌ??? » 353858
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » إنت عمري ~~ is on a distinguished road
افتراضي


طولت الكاتبه 😓😓😓

إنت عمري ~~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-15, 01:47 PM   #232

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

متى البارت بنزل ميجووو

آيفا رمضان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 03:53 PM   #233

ريحانة الجزائر

? العضوٌ??? » 352159
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » ريحانة الجزائر is on a distinguished road
افتراضي

طولتي كتيييير علييينا..😓😐

ريحانة الجزائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 12:46 AM   #234

ريتال22
 
الصورة الرمزية ريتال22

? العضوٌ??? » 311245
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 519
?  نُقآطِيْ » ريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond reputeريتال22 has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه حبيبتي صرااحه روايه في قمة الروعه لا تتأخري علينا
منتظرينك ع ناااار


ريتال22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-15, 05:36 PM   #235

ريحانة الجزائر

? العضوٌ??? » 352159
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » ريحانة الجزائر is on a distinguished road
افتراضي

وييييينك طولتي كتيييييييييير😕

ريحانة الجزائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 02:08 AM   #236

تلتا جمبي
 
الصورة الرمزية تلتا جمبي

? العضوٌ??? » 180850
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 171
?  نُقآطِيْ » تلتا جمبي is on a distinguished road
افتراضي

طولتي علينااااااااا ان شاءالله انك بخير واخبارك زينه

تلتا جمبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 08:33 PM   #237

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تبـــــــع ..

..

آلنار لا زالتَ تحرق قلبَ سآلم على اللي سوته فيه سديم ,
فتحَ آلباب بهدوء وطاحت عيونها بعيونهَ ,
كآنت ردةة فعله غريبهَ جداَ وكان الهدوء اللي يسبق العاصفهَ ,
سديم نزلت دموعها : لا تضرب انت اول من بدا ..
سآلم بنبره حاده جداَ اشر على فمه باصبعه بمعنى اص ولا كلمهَ ,
بلعت ريقهاآ وتقدمت له بهدوء : سآلم اسمعني االلى تسويه فيني غلط .. وردة فعلي بالمطعم صحيح كآنت قويه لكن هالشيء لا ارادي
سآلم طنش كل شيء قالته وقآل : عماني اتفقوا يطلعون لمزرعة عمي طرآد .. فتجهزي عشآن نروح هناك ..
مدت اصابعها ومسحت دموعهاآ هزت راسها بمعنى الرضىَ , وابتعدت بهدوء اخذت جوالها ودقت على ديم بسرعهَ ,
بعد 3 ثواني ردت ديم بهدوء : هلا
سديم : بتطلعون للمزرعه ؟
ديم بفرحه باينه من صوتها : ايه ياقلبي بنطلع
سديم : يمكن اغير جو شوي وآرتاح لاني بصراحه مليت من هالعيشهَ ,
ديم : طيبَ



.........



في آلقصرَ ..


مشآري : وش عندكَم على طلعة المزرعه ؟
طرآد : لان عندي مفاجأه لكم ..
متعب : اوهوه ياعيال في مفاجأه اجل ,
نآيف : وش بيطلع امانه من عمي طراد لا ترجون منه رجاء
طراد : اسكت ياورعَ واستح على وجهك وشوف انت مين تكلم ..
نايف : خلونا واقعيين يعني وش بيكون عندك ياعم
طراد :صدقني بتندمم على كلمتك لما تعرف وش هي المفاجأه ..
الوليد : خلاص قولوا للجميعَ .. يتجهزون راح نجلس هناك يمكن اربعة ايام اقل شيء ,
مبارك : أي انا واهلي كلنا خالصين ننتظر المغرب بس يجي ..
ذيب : خلاص دامكم ملزمين اجل اقوم اعطي بناتي خبر , يتجهزون ..
فايز : خلونا ننام في القصر ونجيكم بالمزرعه الصباح لاني صراحه ماحب انام في مكان غير الملحق ..
الوليد : أي تعودتوا على عش الطيور اللي تنامون فيه ..
فهيد : لان المزرعه برد
متعب : انا معاك يا فايز برجع انام بالملحق ان شاء آللهَ ,
الوليد : اللي يبي يرجع يرجع كيفهَ ,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


آلمغربَ ,

استغربت انه طول بزيآده هالمره في الشركه ,
كآنت متربعه وخالد بحضنها وتمشط شعرههَ .. بعد دقايق اتصل عزام على جوالها .. حذفت المشط وردت بسرعه ..
فاتن : آلو ..
عزام : اخبارك
فاتن : الحمدلله وانت ؟
عزام : بخير الحمدللهَ طمنيني عن خالد كيفه
فاتن : تمام ..
عزام : يلا تجهزي بجي اخذك انتي وخالد نبي نطلع لمزرعةة عمي طراد
فاتن سكتت لحظات .. وعرف وش سبب صمتها
عزام سكت للحظات ثم قآل ,
: لا تخافين من شيء دام سهام هناآك ..
فاتن ابتسمت بحزن : ان شاء الله ..
عزام : اخذي ملابس لي وجيبي شماغي الجديده وثوبي ولا تنسين ترا بنطول هناك جيبي اللي يكفيك انتي وخالد .
فاتن : ان شاء الله ..
عزام : نص ساعه وجاي
قآمت بسرعه وهي تتأفف .. وبصوتها العالي : ناقصه الحين .. ملاك وامها وخواتها واميره وشهد
تأففت مره ثانيه وكتفت يدينها بععصبيه ثم اخذت نفس ورفعت شعرها عن وجهه .. وتوجهت لدولاب ..
طلعت ملابس عزام كلها وحطتها بشنطه .. هي وملابسها كلها ,
وطلعت ملابس خالد , دخلت الحمام .. " الله يكرمكم "
تروشتَ بشكل سريع .. وطلعت ,
توجهت للمرايه وهي تناظر بعيونها وجها كلله ..
همست بقهر : تحملي كل اللي يجيك وصيري صبوره .. حركات البكي والدموع اللي مالها داعي خليها بعدينَ ,
تنهدت وهي تحس انها مو مرتاحه ابداَ ,
وانها ماراح ترتاح اذا راحت هناك .. وان بيجي اللي يأذيهاآ , ويقهرها سواء ملاك او غيرها من البنات ..
نزلت المنشفه وصارت تنشف شعرها بشككل عشوائي ..
حذفتها بعصبيه على السريرَ , وغرست اصابعها في شعرها وهي تسوي مساج تريح تفكيرهاآ .. وخوفها المستمر من اللي راح يصيرَ ,
دخلت غرفة التبديل ولبست بنطلون للخصر لونه بني فاتحَ , وتي شيرت ذهبي , رفعت شعرها بشكل جميل , وسوت مكياج خفيف , وقفت تناظر بالمرايه وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي نفسها .. وتهدي اعصابها المتوتره ,
غمضت عيونها : واذا اصلاً من ملاك ؟
فتحت عيونها ولفت وهي تمشي بعصبيه وكان ملاك قدامها وتكلمها : شوفي ياملاك .. ؟
سكتت شويات : لا لا لازم اقولها بعصبيه اكثر ,
لفت لزاويه وهي تقول بنبره حاده وتأشر بصبعها على الزاويه بعصبيه وكان قدامها ملاك : شوفي يا ملاك .. ترا دايم اسكت لك وانتي تجين تحارشين وانا اسكت
..
غمضت عيونها : لا لا مو كذا .. لازم اقولها بهدوء عشان ما تقول اني معصبه ولا انها نرفزتني
قالتها بنبره هاديه : شوفي يا ملاك ترا الاحظ انك تبين تنرفزيني باي حركه
.. سمعت صوت ضحكَ من وراها وكان عالي جداً ,
فتحت فمها وسعت عيونها قبل لا تلف ..
عزام : من تكلمين انتي ؟
عضت على شفايفها واستدارت له بهدوء وهي عاضه شفايفها وعاقده حاجبها من الخجل .. وتقول في داخلها مسرع جا هذا ؟
كانت نظرات عزام كلها استغراب .. واسنانه كلها باينه من كثر ماهو يضحك من قلب ,
بلعت ريقها ..
عزام : بسم الله عليك .
ناظر بزاويه ثم ناظر فيها : وين ملاك ؟
فاتن بغضب : خلاص عاد لا تقعد تتطنز ما سمح لك ترا
مسح على دقنه وهو يحاول يكتم الضحكه .. لف وجهه عنها يحاول يمسك ضحكته ولكن لف وشاف وجها وانفجر ضحك قدامها ..
تنهدت : مادري بس اجمع كلام عشان اذا جت ملاك ذا السوسه اقوله لها
ناظر فيها وهو لازال يضحك .. ويستغفر من الضحك
كملت بعصبيه : دايم تجرحني بكلام وكانها مرتبته بس انا وش اسوي ؟ وقتها ي ابكي ي اسكت وابلع لساني
كتف يدينه وقف يناظر فيها وهي تتكلم بعصبيه
كملت .. : واذا رجعت البيت قلت ياليتني قلت وياليتني قلت
كانت تتكلم بسرعه وباين القهر في عيونها ,,
بلل شفايفه وابتسم على جنب وهو يناظر في عيونها لحتى هدت وحست في نظراته ,
اخذت نفس ونزلت راسها : انجنيت صح ؟
رفع راسه لسقف وغمض عيونه وحط يده على قلبه ثم رجع يناظر فيها : اه ي قلبي منك
فاتن عقدت حواجبها : اقصد عشاني اتكلم مع نفسي
مد يدينه وسحب يدينها وضمها لصدره ..
همس بصوت قصير : اوعدك لتكون روحتك هناك مافيها لا حزن ولا ضيق واوعدك ان ملاك مو جايتك وان جتك وقتها ماراح تعدي الليله ع خير ..
فاتن غمضت عيونها ..
عزام : انتي هناك بتكونين مع سهام . وراح تستانسين بس ابي منك تسمعين كلامي
ابتعدت عنه ولكنه مسك يدينها وصار يتكلم وهو يناظر بعيونها ..
: ابيك ماتردين على أي كلمه تطلع من ملاك .. مهما كانتَ , هذا اذا تكلمت معاك لاني ماراح اسمح لها .. لكن ماقدر امنعها طول الوقت واذا صار وجتك .. حاولي ماتردين عليها وتحقرينها وبكذا راح ترتاحين صدقيني ..
فاتن تنهدت ونزلت عيونها ,
رفع راسها وابتسم بهدوء وقآل : اساسا اغلب وقتك بيكون معاي ,
ابتسمت بخجل : طيب
لف على خالد ,, وشاله منن الارض ,
: يلا البسي عباتك بنروحَ ,
توجهت لعباتها وتحس انها ارتاحت من كلامه , لبستها واخذت الشنطه ونزلوا ,,
اول ماطلعت بالحديقه , كانت تلاحظ نظراته لها الغريبه ,,
لما قربوا للباب لاحظت ثلاث ارانب جنب الباب
فكت الشنطه وشهقت : عزااااااااااام ارانب
ابتسم : ادري
ناظرت فيه بصدمه : كيف ؟
عزام : انا جايبهم لك ..
ركضت بسرعه للارانب والفرحه ماتشيلها : مو مصدقه
ضحكت من الفرح وهو كان يراقب نظراتها
قرب عزام خالد من الارانب .. وضحك خالد وهو يقول : دادا
لفت فاتن وابتسمت ..
عزام اشر على ارنب لونه اسود .. : هذا اسمه رايسي
ابتسمت : يعني مانسيت اساميهم ..
عزام : ابد
فاتن : اخذهم معي
تقلصت ابتسامته : لا وين تاخذينهم ..
فاتن : اجل كيف اخليهم هنا كيف ياكلون بنطول هناك
عزام : لا تخافين انا موصي عامل راح يجي بين كل فتره حتى الاجدل هنا ويبي له اهتمام ..
فاتن ناظرت فيهم : صح ,
عزام قام وشال خالد على كتفه : يلا مشينا ..


.............................





في مزرعةة طرآد "

كآنت كبيره جداَ جدا وشكلها كان يفتح النفسَ ,
فيها غرف كثير ,
اول ارض .. كلها اشجار وعشبَ طبيعيَ ونوافير تملا المكانَ , وطاولات بنص كلها شموع .. وبجنبها نافوره كبيرهَ , تتغير الوانها بين الاخضر والابيض ,
.. بالوسط ممر طويل جدا جدا .. وكآن كله لمبات طويله لونها اصفرَ , ولون رخام الممر اللي بوسط المزرعه .. كآن بني مع ابيض ,, الممر كان يودي لاماكن كثير منها , مشب كله قزاز ومن برا ينشاف اللي داخله لان جدرانه عباره عن قزاز .. فخم جدا من داخل وكان كبير ,
ورا المشب العريض .. كآن مسبح جدا جدا جدا كبير , مهما تمشي ماراح تنهيه وماخذ ربع مساحة المزرعه , في وسط المويه ’ نوافير راقصه , وبالوان كثيره ..
وايضا بالمويه سفينه صغيره جدا لزينه كانت تمشي على حسب امواج المويه ,
وايضا فيه احجار داخل المويه وكانت باينه لزينه ,
المزرعه مهما تكلمت عن جمالها وفخامتها مو منتهيه ..
كلهم تجمعوا في المشب الكبير ,
وكآنت فرحةة نايف ماتنوصف بدبابات اللي جايبها له عمه طراد .. وكانت اكثر من 40 دباب في اخر المزرعه ..
وكانت الارض كلها تراب ناعم , وجبال كبيره للشخاص المحترفين بدباب ..
نايف : الله متحمس متى اروح اركب الدباباتَ ,
الوليد بغضب : شكلك ماتفهم يانايف .؟
متعب : يايبه حنا بعد العشاء ان شاء الله كلنا بنروح نلعب ودامه بيلعب معنا وقدام عيونا اكيدد ماراح يصير فيه شي ان شاء الله ..
الوليد تنهد : لا تخليني احلف عليك ماتركبه ..
طمر نايف لابوه وهو يحب يدينه بشكل مستمر وسريع لحتى سحبها ابوه بغضب : بس بس
نايف : الله يخليك لا تدعي خلاص بلعب قدامكم وبس ..
تنهد الوليد : وخر عني طيب
, دخل عزام وبصوته الجهوري : السلام عليكم َ
رد السلام الجميع ..
وبدت التساؤلات عن الحال والاحوال ,


..

كآنوا متجمعين على طاوله وسط الاشجار والنوافير اللي تشرح الصددر ..
الطاوله كان يملاها الشوكلا .. والحلا بانواعه والفطاير .. والعصائر , والقهوه التركيه والعربيه .. والموكا , وانواعهَ ,
كلهم يحوطون هالطاوله الفخمهَ ,
لطيفه : م شاء الله المزرعه حيل اعجبتنيَ
سلطانه : أي واللهَ انا جايه من العصر وفريتها فر والى لان في اشيا م شفتها ..
ديم : حتى انا .. تعبت وانا احاول اخلصها م شاء الله جدا كبيرهه عرف يبني عمي طراد ..
نوره : بس واللهَ اللي عجبني انو مافي خيولهم ذي اللي ذبحتنيَ ,
خلال حديثهم المستمر ,, دخلت فاتن , اللي كانت ترجف خوف , بالويل طلعت منها كلمةةَ
: السلام عليكم
لحظةة صمت , .. وبعد ثواني بدت ترحب فيها لطيفه بكل حراره .. وايضاَ سهام اللي وقفت وهي تصرخ وتمد يدها لخلود اللي بين يديها ,
اما البقيه فكانوا يناظرون فيها من فوق الى تحت ..
لطيفه قصددها بهالاستقبال انها تقهر عفاف وملاك وتبرد حرتها ..
بدت تمشي بهدوء لحتى جلست بجنب سهام على الطاولهَ , بدت الرسميه والصمتَ , ولا فيه صوت غير اصوات العصيرات والاكواب والملاعق والشوك وهم ياكلونَ ,
كانت تلاحظ نظرات ملاك اللي موجهه لها بحده , ولكن كانت تحاول تتجنبها باي طريقه كآنتَ ’
منار بهدوء : اخبارك فاتن ,
فاتن ببتسامه : الحمدلله تمام انتي اخبارك ,
منار : تمام م علي ..
لطيفه : وشلون عزام يا فاتن .. وليدي م شفته صار لي ايام وينه فيه ..
فاتن : مادري بس اكيد انه موجود بالمزرعه .
لطيفه : أي ي عمري اذا واجهتيه خليه يجيني ابي اسلم عليه ,
فاتن : ان شاء الله خالتي ..
روان : وش رايك بالمزرعه ..
فاتن كانت منبهره من المزرعه رغم انها م شافت شي الى الان سوا البدايه ..
: جدا جميله م شاء الله , مسكن السعاده يارب
سهآم .. جتها رساله , وكانت من عزام كانت : تعالي لي عند البوابه الاخيره
نزلت الملعقه اللي بيدها وناظرت في فاتن , اللي لفت عليها بسرعه ,.
سهام : بروح
فاتن : وين ؟
سهام : شويات واجي
فاتن م كان ودها تخليها سهام ابدا ولكن ابتسمت واخذت خالد بجظنها ,
راحت سهام .. وضلت تمشي في الممر الطويل , بعد
20 دقيقه .. وصلت للبوابه .. وشافت عزام مدخل يدينه بجيوبه ويناظر فيها .. لحتى وقفت قدامه ,
سهام : شفيك ..
عزام : فاتن عندكم ؟
سهام : ايه ليه ؟
عزام : ابيك يا سهام تنتبهين لها من ملاك ومن غيرها ..
تنهدت : لا تخاف عليها كثير يا عزام ..
عزام رفع حاجب : مابي يضيق صدرها ابد .. كل همي تحاولين تغيرين مزاجها وتسعدينها في كل دقيقه هي موجوده هنا ,
سهام : من عيوني
عزام : ما اوصيك يا سهام ..
سهام : ابشر ولا يهمكَ "
عزام ابتسم براحه , ولف عنهآ ورآح
..

كآنت روآن سرحآنه وتفكيره كله بزواجها اللي باقي عنه ثلاث ايام فقط وتلاحظظ ان م في احد مهتم وخايف كثرهاآ ,
والغريب انهم ما يطرونه ولا حطوا له أي اعتبار والشيء كآن مخوف روآن حيلَ ..
لاحظت منآر سرحان روان رفعت يدها وصارت ترفعها وتنزلها لما انتبهت روان
روان : همم
منار : شفيك سرحانه
نزلت راسها وتنهدت : انتي اكيد مو ناسيه ان زواجي بعد ثلاث ايام
ابتسمت منار : خلاص جاسم تخرج ويقولون انه بيوصل بكره ان شاء الله وش اللي موترك
زواجك عائلي وبيننا وراح يكون بالقصر بعدَ ,
روان : ليه محد مهتم .. حتى امي وخواتي
منار : يالله ممنك ياروان لا تفكرين واجدَ كيف مح مهتم اكيد ان الجميع مهتمَ , بس انتي توسوسين وبكرا بتشوفين كيف الناس متحمسه وتحبك
روان تنهدت : ماني متقبله شيءَ
منار : مثل ؟
روان : طريقة الزواج
تأففت : وهذا وحنا ي روان نحاول ننسيك الموضوع الله يهديك ..
روان نزلت راسها : م ادري شقولَ ,
منار : روآن لا تتحسسين من هالموضوع كثير ودام جاسم ماجاك ليش خايفه هالكثر ترا حركته محد يسويها
روان : الله لا يلومهَ كنت قاصره وابتلش فيني
منار : تذكرين لما طلعتي بوجهه لما جا لسعوديه , ؟ مو مصدق انه انتي وطاير من الفرحه
روان : كان ماخذ فكره عني اني عربجيه وبويه صح
منار : ايه لكن صدمتيه بالعكسَ ,
ابتسمت بخجل ونزلت راسهآ ..


..........

آلساعه 12:34ص ,


بعد العشاء جلسوا دآخل بالمجلسَ .. لحتى قاموا وككل وحدههَ رآحت لغرفتهاآ َ
خآلد كآن نايم واخذته لطيفه من بين يدين فاتن من دون كلامَ ورآحت
لفت على سهام بستغراب .. وتساؤل
سهام ابتسمت : شفيك خليه ينام عندها اليوم
فاتن هزت راسها بالرضىَ ,
سهام امسكت يدها وطلعت معها برآ وصاروا يمشونَ ,
سهام : ايوه وش اخبارك وش مسويه ..
فاتن كتفت يدينها وتنهدت : ولا شيء جديد
سهام : ايه وكيف عزآم معاكَ ,
فاتن لفت عليها : كل شيء طبيعي
سكتت لحظات ثم قالت ..
: عيونه كلها ندمَ وقاعده احاول م اتذكر الماضي عشان م اقسى عليه .. اللي افكر فيه الحين بس اني احب عزام اليوم مو عزام امس ..
سهام : هذا افضل شيء ي فاتنَ , طيب خلينا من عزام وقولي لي شريتي فستان لزواج بعد بكرهَ ,
فاتن : عندي فساتين م يحتاج اشتريَ هه من بعد ماكنت اخذ فساتين حنان صار دولابي بيتكسر من الفساتين
سهام : حنان ؟
فاتن : ماتتصورين قد ايش اشتقت لهذي البنتَ ,
سهام : ليه وين راحت
فاتن : بقولك قصتها ,
سهام : اوك
فاتن : حنان من صغري وانا اعرفها من طلعت في هالدنيا .. درست معها البتدائي كله لكن ابوي فصلني من الدراسه .. بسبب الفلوس وهي كملت ما شاء الله لحتى وصلت الجامعه بس م عمر غيرها شي لا صديقاتها اللي بالمدرسه ولا احد قدر يغيرها علي .. وفي حياتها ما نقصتني في شيء .. وتجيب لي كل شي معها , وتذاكر معي رغم اني ماعرف شيء
سهام بحزن : ياقلبي
فاتن ككملت بضيق : هي اللي وقفت معي لما ........
حاولت تغير الموضوع سهام بسرعه : ايوه وتزوجت هي ولا كيف ؟
فاتن تنهدت : تزوجت .. بس قبل لا تتزوج كانت رافضه فكرة الزواج كلها
سهام بستغراب : والسبب ؟
فاتن : لان امها مطلقه واختها مطلقه ودايم كانوا الناس يتشمتون فيهم .. وكانت عندهم جارتهم ماخلتهم بحالهمَ , دايم تذكرهم بطلاق لحتى حنان كرهت الزواج بسبب خايفه تطلق وتصير نفس اختها وامهاَ ,
سهام : استغفر الله وش هالعالم المعاقه فكرياَ ؟
فاتن : ومره خطبها واحد اسمه عقاب
سهام : ايوه
فاتن : وبعد محاولات من اخوها واهلها وافقت وهو كان شرطه انها تروح معاه بالخارج لحتى يتخرج .. ويرجعون لسعوديه
سهام : وراحت . ؟
فاتن : ايه .. حبته حيل وهو حبها وماخلا عليها قاصر ولا خلت عليه شيء , كان مدلعها ومدللها .. وكان يروح ويدرس ويرجع للبيتَ وهذي حياته وهي كانت تنتظر تخرجه على نار ععشان
يرجعون لسعوديه لكن لاحظت في الفتره الاخيره
تغير بشكل كبير
حنان وسعت عيونها : ايوه ..
فاتن : تعرف على وحده بالجامعه وحبهها وحبته
حنان شهقت : ايوه .. طيب هي اجنبيه ؟
فاتن : مع الاسف سعوديه
حنان : تدرس برا
فاتن : ايه
حنان : ايوه
فاتن ": المهم كانت تستغرب تصرفاته لكن كان يتعذر بضغط الدراسه عليه .. وهي كانت صابره
لحتى جاء وقت تخرجه .. وكانت فرحانه وماتنوصف فرحتها راح تتخلص من دراسته اللي مسببه لها ازمه بحياتها لانه يتعب منها وتاخذ الوقت منها ,, وغير كذا راح ترجع لسعوديه
حنان : ايوه
فاتن : ويوم رجع من الجامعه وتخرج كانت فرحانه حيل لكن صدمها بموضوع البنت اللي يحبها
شهقت : حسبي الله
فاتن : وقالها انا راح اطلقك لاني ابيها ..
سهام حطت يدها على فمها بحزن : االله لا يوفقه
فاتن : قعدت تترجاه انه م يطلقها لو يتزوج البنت وتبقى تخدمهم بس عشان كلام الناس
لكن هو قال م اقدر اهلها م يرضون بزوجه الثانيه .. وهي شرطها طلاق الاولى
سهام : وطلقها .؟
فاتن تنهدت : مع الاسف ايه طلقها .. ورجعوا لسعوديه .. لكن ربك رد كيده في نحره
سهام : كيف
فاتن : لما طلقها راح يخطب البنت اللي حبها من ابوها بس قال ابوها ان البنت لولد خالها مدري عمها اللي يكون بس يستاهل
سهام : آحسسسسسسسسسسسسسسسن
فاتن : وربي وفقها هي وتزوجت هي واختها اللي مطلقه قبلها خوان
حنان : الحمدلله يارب الحمدلله ربي وفقها
فاتن : ايه وكان حلمها اساسا تتزوج مع افراح من كانوا صغار ..
سهام تنهدت : عورتي قلبي بهالسالفه .. والحقير عساه م يلقى اللي ترضى فيه
فاتن : لا تدعين عليه .
سهام : يلا م عليه قومي خلينا نتمشىَ
فاتن : العيال ناموا ولا ؟
سهام : عماني اكيد ينامون بدري اما العيال ماتوقع
فاتن : اجل اتوقع انهم ماناموا .

......................


كانوا جالسين وكالعاده نايف يتسيمج عليهم
نواف : انا راسي بينفجر من سماجته
متعب : ههههههههههههههههههههههههه ه امانه خلوه يكمل
نايف مسوي معصب : علموني تبوني اكمل نكت ولالا ..
تركي : كمل كمل نسمعك .
نايف حط يده على كتف عزام بحماس : اسمعوا هذي والله تضحك
فايز : أي يلا نسمع
نايف : في واحد ملقوف شاف الناس متجمعه على حادث ولا قدر يشوف ممنهم قعد يصارخ ويقول ابوي ابوي عشان الناس توخر عنه ولما الناس وخرت عنه مصدومين طلع المصدوم حمار ..
الجميع : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
فارس : تضحكون على سماجة ورع
نايف : ليه وين بتروح ؟
فارس ببتسامه : بروح انام
فهيد : دايم دايم وانت نايم
فارس عشان يقهر فهيد : للأمانه انا مالوم النوم اذا ماشبع من عيوني انا من يمل من عيوني ؟
نايف : الله يخليك اسكت لا يسمعك النوم ثم يطير من عيونك يسهرك ثمان ايام ..
تقلصت ابتسامة فارس وتعالت صوت ضحك العيال ..
فارس : انت الحين بدال ماتقعد تضحك العالم على سماجه ورا ماتروح تنام اصرف لك ..
نايف : بنام بنام متضايق وبتوسد الضيقه
متعب : الله كمل يا شنب
نايف : بنام متألم وخاطري مكسور
عزام : شاعر مادرينا "؟
نايف : افا عليك صرت انافسك
عزام : يلا كمل
^هذي القصيده قصيدة عزام وهو سارقها ويقول انها له قدام العيال والجميع مايدري وعزام ساكت مايبي يحرجه ..
نايف : بقولها من جديد واسمعوا
فايز : يلا
نايف : بنام متضايق وبتوسد الضيقه
بنام متألم وخاطري مكسور
بنام والدمعه على الجفن تعيقه
بنام وقلبي من الضيق مقهور
الجميع يكرر وراه : مقهور
نايف : ليه البكى ماينسمع حزة شهيقه ؟
وليه الجروح احيان م تلقى جبور ..
سكت للحظات وهو يتذكر الباقي
كمل عزام بصوت جهوري :
وليه احب ؟ رغم ان الحب ماطيقه
نايف : وليه الزمن بالحب واقف ولا يدور
عزام : عز الله اني مانسيتك دقيقه
نايف : وبكيت من حبك والدمع معذور
عزام : خطاي حبيتك وحبي حقيقه
نايف : وزرعت لك بالقلب نبته ودنثور
عزام : واسقيتها من الدم ليجف ريقه
نايف : وعطرتها بالحب وبالمسك معطور
عزام : وخطاك ماتدري بأية طريقه
نايف : ولا تدري ان القلب بيديك مأسور
عزام : لو تشتعل بالقلب نيران وحريقه
نايف : ماتنطفي هالنار لو صبت بحور
عزام : قلبي من الحزن صوتك يعيقه
نايف : مأجور يا قلبي مأجور مأجور
عزام : أواه من حباً سبب لي ضيقه
نايف : حتى وقف نبضاً من الاه مأمور
عزام : بنام وخل روحي لروحك عشيقه
نايف : عساك ماتدري ولا انت مشكور

الجميع : آلله آلله اكيد كلمات عزام
عزام : لا نايف
نايف : يوه عاد ماخليتني اهايط ياعزام
ضحك : يلا عاد بتنام صددق
نايف : يلا بروح انام عشان اللعب بدبابات بكره ان شاء الله
عزام : هالكلام قوله لابوي ..
قام االجميع .. اللي راح ينام والي ركب سيارته وراح لستراحة اخوياه واللي رجع للقصر واللي راح لغرف المزرعه ونام .. بقى بالمشب مشاري وسالم وعزام ..
مشاري كان على جواله وسالم من يوم كانوا يسولفون معطيهم ظهره ونايم ..
كآن مشاري يناظر بسقف وفيه شيء مضايقه وهالشيء بان لعزام ..
عزام : مشاري
لف مشاري من سرحانه وقال : هلا ..
عزام رفع جواله بمعنى رد بالواتس لان سالم موجود
فتح مشاري على رسآلة عزام
: ؟
عزام : وش فيك " فيس مستغرب"
مشاري : والله اني مادري
عزام : لا فيك شيء بس علمني وشهو ؟
مشآري : اميره " قلب مكسور "
عزام : عسى ينقطع طاريها
مشاري : ابي اقهرها بس مادري شلون
عزام : شلون يعني تقهرها ؟
مشآري : مادري
عزام : ي مشاري اقطعها قبل تقطعك اللي يبيعك لا تشتري قربه بعده غنيمه واغتنمها
مشاري : بتزوج ششهد
عزام بستغراب : اختها ؟
مشاري : ايه
عزام : اشوف ان شهد افضل ولا عمري سمعت عنها شي شين والله حق ..
مشاري : يصير خير اجل
عزام : انا بروح اجل ,
مشاري /: انا بعد برجع للقصر
عزام : منت نايم هنا
مشاري : ما ارتاح
عزام :احس عمي طراد بيزعل كل العيال رجعوا محد جالس هنا غيري انا واخواني
مشاري /: م عليه بجي من صباح الله خير هو نايم مايدري من جلس ومن راح
عزام : طيب ..
سكر المحادثه وقامم وطلع ضل يمشي لحتى شاف سهام جالسهَ
وقف قدامها بهدوء : وش فيك
ناظرت فيه : اكلم صديقتي ليه ؟
عزام : وين فاتن وخالد
سهام /: فاتن وديتها لغرفه ترتاح فيها وخالد مع امي
ابتسم بستغراب : مع امي ؟
سهام : ايه اخذته وراحت تنام
ضحك : طيب .. وين الغرفه اللي فيها فاتن ؟
سهام اشرت من بعيد : هناك
عزام ابتسم : طيبَ .
..
كانت جالسه على السرير وتناظر بالارض وساكته
انفتح الباب ودخل عزام بهدوء وسكر الباب
ابتسمت له وبعدها نزلت راسها باحراج ابتسم من ابتسامتها وقرب وجلس جنبها
: ارحبي
ابتسمت باحراج اكثر : وش يردون ؟
عزام : يسكتون
ضلوا ساكتين , والاحراج يملى فاتن وهو يناظر فيها وساكت ..
مد يده وحطها ورا رقبتها وسحبها على كتفه ,
حطت راسها على صدره وشبكت اصابع يدينها ببعض ,
عزام : قاعد انتظر مفاجأه عمي
رفعت راسها وناظرت فيه : مفاجأه ايش ؟
ناظر بعيونها : ماددري هو يقول عندي لكم مفاجأهَ ,
ابتسمت : خلاص انتظرها اذا متحمس لها
ابتسم على جنب : ننام ؟
فاتن : مافيني نوم
عزام : لازم لان عمي من الصبح بيقومنا
فاتن : نفسي اروح لابوي صراحهَ ,
عزام : بعد زواج جاسم راح اوديك اوعدك
فاتن : اكيد ؟
عزام : اكيدين
فاتن : طيب انت نام وانا شويات وانام
مسك يدها قبل لا تقوم وهز راسه بمعنى لا
فاتن : وش ؟
عزام : يعني بتنامين معي
فاتن : طيب بنام بس نام قبلي
عزام : تضحكين علي انتي ولا كيف ؟
فاتن : لا م اضحك شويات وانام والله
عزام : وش بتسوين طيب
فاتن رجعت وجلست جنبه وقالت بخوف : بنتظر خالد
عزام : لا ياقلبي دامه عند امي لا تخافين انا فرحان صراحه انه عند امي وابوي نايم
فاتن : كيف بقدر انام انا ؟
عزام : بتقدرين ان شاء الله تعالي واعلمك
انسدحت على السرير وانسدح جنبها . ورفع البطانيه : تعالي
فاتن : لا خلني كذا ازين
تنهد وقرب بسرعه هو وحط راسه عند صدرها وحوط يدينه وراها وغمض
فتحت فمها من الصدمه ثم ابتسمت وغمضت عيونها بقوه وهي تحس بالخجل ,
ضل ساكت وجهه حاطه برقبتها .. ولا تحس غير بأنفاسه
حطت يدها على راسه وغمضت عيونها .. ونآمت ......


فووز likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 08:37 PM   #238

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بآرت .._70_ ..

آلسلام عليكم ورحمةة آلله وبركآته ..
احب اقولكم البارت اللي قبل هذا مو انا اللي كاتبته ..
وانا لست مسؤله عن ما كتب فيه وم اقدر اقول
للي كتبته غير .. " حسبي الله ونعم الوكيل فيك "
وربي ماراح يضيع حق احد وراح تلقيناها قريب جداٌ ..
ان م كانت في دنيا .. رآح تكون في اخرة الدنيا ..

اقصد البارت اللي في منتدى ثاني ..






مَ اشتقت كثري لا تقول
انك آشتقت ..
الشوق فيني زآيد اليوم حده *
هذي ظروف الوقت .. تطغى /
على الوقت ..
سلمني الفرقى , ولانيَ بقده :"

بـ قلمي ..


..............................................
...........................



بدتَ تنزفَ على صوت موسيقى هاديه جداً ..
كآن الخجل يملاَ وجهآ بفرح وحزن وتوتر وخوف ..
لحظه تتلخبط بهآ المشآعرَ ..
حيآة جديده بدت مع شخص جديد ؛ تغير بهآ كل الشعورَ ..
وتتغير بهآ الأمآني والطموحآتَ ..
نسيآنَ الطفوله .. والطيشَ والعوجَ بهذه اللحظه ..
وتبدا مسؤوليه عظيمهَ .. مع حبَ وتوافقَ ..
كآن جآسم واقفَ ويناظرَ فيها تنزف بهدوءَ , عجز يخبي بسمته لان الصدمه كآنت تبآن بعيونه اللي تلمع بأعجآب
كيف كآنت وكيف صآرت .. يتذكر اخر لحظه بالمستشفىَ
لمآ كآن يندب حظه وم يسمي هاللحظه غير بالحسره ..
اللي كآن يتمنى دآئمآ بأنه تردد فيهآ ..
تذكر نظظرآت عيونها والخوف اللي ملاها .. طففله لازالت ,
كيف رحمهآ .. وابتسم في وجها بشفقه وطلع ..
امآ االحين .. يشوف انسآنه ثآنيه .. خلقاَ واخلاقا ...
آبتسم لما قربت منه .. وعيونها لازآلت معلقه بالارض ..م رفعتها .. ونآظرت فيه .. الا باللحظه الاخيرهَ
لمآ رفع يده من ورآ البشت .. يبي يمسك يدهاآ .. ارتفعت عينها بجمآل وخجل .. ونآظرت بعيونه
بهاللحظه بذآت اكتشفت اسرآر كثيرهَ وكلام كثير ..
وآمور مخفيه .. قرت الاعجآب اللي بعينه..من بسمته
ومن عيونه اللي تلمع .. /
اما هو .. فـ كآن يشوف الخجل اللي حكمها ..
ويشوف خوفها .. من رجفة يدينهاآ .. اللي زآد قبظه يده عليها .. وكآنه يقول لا تخافين آنا معك .. وبكون معك طول الحيآة ..
في الشر ..ولا بالخير .. في حزن .. ولا فرح ..
في كل لحظه وثانيه .. رآح نكون مع بعض ..م نخاف ولا نخشى احد ..
جلست جنبه .. ورفعت عينها تناظر بالحظور .. الكل سعيد ..
وينآظرون بأعجآب وحب ..
بدت التهنئه .. والسلآم ..حتى بدو برقص ..~
الكل فرحآن ومبسوط في هذي اللحظه اللي ما راح تنعاد ..
وبتكون مره بـ العمر ..

.. في آحد الطآولاتَ .. كآنت فآتن جآلسه وتبتسم لروآن من بعيد..
صحيح م عآشت هالتجربه الحلوه .. وعآشتها بمأساه كبيرهَ وعظيمه في هذي اللحظه اللي المفروض تكون من اسعد اللحظات واحبها الى قلبها ..
تكون لحظه حلوههَ لما تتذكرها تبتسم .. مو تنزل راسهآ بخيبة آمل ..
وتبدا ضيقة الصدر تنحفر في أعماقها .. تنهدت بهدوء وقآمت تتفقد خآلدد ..
طلعت للحديقهَ, وشآفت شهد وملاك جالسين على الطاوله الخارجيه .. وكآن الدنيآ ضايقه فيهمَ ..
آول م طلعت فاتن تحولت النظرآت لها .. تجاهلت نظراتهم وتقدمت للخدامه ,, وهي تسألها ..
: اكلتيه زين ؟
الخدامه تتكلم بالانجليزي : ماذا ؟
ببتسامه ساخره من ملاك : انها تقول انك سخيفه جدا
الخدامه بستغراب ناظرت بفاتن : ماذا فعلت ؟
ملاك تكلم فاتن : تقولك اخذي ولدك أذاني ..
غمضت عيونها فاتن بقلة صبر واخذت خالد من بين يدين الخدامه اللي ازدادت غضب وقامت ..
تعالت ضحكآت شهد وملاك .. بشكل هستيريَ , وبشكل مبالغ لحتى طلعت سهآم وهي تبتسم لما عرفت من نظرات فاتن .. انهم سوو لها شي اكيد ..
مدت يدهآ سهام وآخذت خالد من يدين فاتن وهي تقول : عزام يبغاه عند باب القصر .. روحي وديه ..
" نظرآت ملاك "
ابتعدت فاتن وهي ماسكه يد خالد وتمشي هي ويآه متوجهين لبآب القصر ..
....... شآفت عزام واقف عند الباب .. اول م شاف خالد انحنى بجسمه وشآله وهو يرحب فيه ..
كآن واضح ان فاتن معصبه من شي بدا التساؤلات ..
رفع حآجبه وهو يقول : وش فيك ؟
فآتن : ما فيني شي ..
عزام : شلون ما فيك شي ..
فاتن : يعني ما فيني شي ..
عزام : اكيد احد قايلك شي بس وشهو ؟
فاتن بغغضب : اسمعني ..
عزام ابتسم : اسمع
فاتن : ابي اتعلم انجليزي ..
حاول يمسك ضحكته ولكن حبسها وسط ابتسامه صغيره وهو يقول : ابشري ..
فاتن : ادري بتقول انتي تعلمي عربي اول بس انا لازم اتكلم انجليزي بعد .. كل اللي هنا يتكلمون انجليزي وكآنهم ما يعرفون عربي ..
عزام : من تكلم ؟
فاتن : مثلا الخدامات صرت كآني معاقه وانا اشر لهم واقولهم وش ابي بحركآت اليدين .. اللي يشوفني يقول مسكونه
عزام : طيب .. انا الى الان على وعدي اني اعلمك .. اول شي عربي ..والانجليزي يحلها ربك ..
فاتن تنهدت : طيب ..
عزام : رآح اخذ خآلد معآاي عند الرجآل .. وآنتي تجهزي بعد الزواج بنزلك عند آهلك ..
وسعت عيونها بفرحه : صدق ؟
عزام : ايه عشان بكرههَ بنرجع للمزرعه يومين وبعده نرجع للبيت عشآن بدت الدوامات ..
فاتن : طيب آن شاء الله .. اول م تطلع بس دق علي وانا بكون برآ ..
عزام : طيب ..
لفت تبي تروح .. لكن للحظآت سمعت صوته وهو يناديها
: فآتن ..
لفت عليه : ؟ ؟ ..
عزام اخذ نفس .. : لا خلاص روحي شوي اكلمك بهالموضوع ..
فاتن بعدم مبآلاه .. كملت طريقهاآ ودخلت القصر ..

.. وهي تمشي متوجهه للقصر سمعت صوت ملاك وهي تتكلم بالجوآل بشكل حآدد ..
: انتي وش قاعده تقولين ؟ الكلام اللي تقولينه تسمعه اذنك انتي ولالا ......
: اسمعيني دقي عليه وخليه يرجع مكآنه والله العظيم يروح للقاعه ويكلم عزام وقتها مو مسامحتك ورآح ادفنك دفن فاهمه ولالا ؟ ..
: قولي له مستعده اني اعطيه اموال الدنيا بس يسكت تكفين تكلمي معآه ياعبير تكفين ..
لفت وقبل لا تكمل شآفت فاتن اللي واقفه وعلامات الاستفهام على رآسها .. كآنت موسعه عيونها بستغراب .. وش يخلي ملاك مشتطه الى هذي الددرجه وش هالموضوع الغريبَ ؟ ..
نزلت ملاك الجوال والصدمه باينه بوجها من فاتن اللي ماتوقعت انهاا تسمعها ابدا .. حتى ما تدري فهمت وش قاعده تقول وهل سمعت الحديث كآمل او نصه ؟ ..
فاتن م نطقت ولا كلمه مجرد نظرآت التساؤل كـ سوط متوجهه لملاك .. اللي بادلتها نظرات الخوف والرعب الغريب ..
فاتن بنبره هاديه : اول مره اشوفك مهزوزه كذا ..
ملاك بتلعثم : مـ مـ ن ؟
فاتن : يا ترا وش هالموضوع اللي دار فيه عزام ويخص عزام ؟ ومن هالشخص اللي تبينه م يتكلم ومستعده تدفعين له كل اموالك ؟
ملاك غمضت عيونها بخوف وفتحتها بسرعه وهي تقول
: هالشي ما يعنيك ..
فاتن ابتسمت بهدوء وكتفت يدينها : غريب ..
ابتعدت عنهاا ملاك بحركه اقدامها السريعه ومشت من جنبها ودخلت القاعه .. والى الان اللي سمعته يتكرر بأذنهاآ ..
تحاول تحل اللي سمعته ولكن كآن صعب جداّ ....

. طلعت سهآم وهي تناظر بفاتن كآنت تناظر بلاشيء ..
سهام : وش فيك ؟
فاتن لفت عليها : هاه .. لا مافيني شي ..
سهام : مادري احس فيك حاجه .. عزام قايل لك شي
ابتسمت : لا تطمنيَ ..



.................................................. ......



توتر .. ملا اطرآفها .. خوف وغضبَ حكمها بقسوهَ ..
حدت على اسنانها وهي تنتظر رده على المكآلمه .. وهي تحاول انها تتمالك نفسها ..
رد وبهدوء : انا بالقاعهَ
عبير : سعـــــــــــــــــود اسمعني يا سعود
سعود بدون رد : ............
عبير : تو كلمتني ملاك .. وقآلت انها مستعده تدفع لك كل اموالها لو اذططر الامر مقابل صمتك ..
سعود : ماعاد ابغى شي غير اني اعترف لعزآم بأن زوجته بريئه ..
عبير : صدقني انه مو مصدق لعبتك وانه يدري انها بريئهَ لكن غضبه راح يكون على ملاك لما يدري ان هذي لعبتها موضوع الخيانه انتهى بنسبه له .. انت راح تنضرب ويمكن تتحاكم انت ويآه .. ويسوي فيك اللي ما يرضيك .. فكر ياسعود قبل لا تتهور ..
سكت للحظآت : ما راح اتردد مهما قلتي ..
عبير : ســــــــــــعود ...... سعــــــــــود ..
سكر الخط .. ضربت الجوال على السرير بقوهَ .. وهي تقول بصوت غاضب : آلله *****
رجعت وأخذت الجوآل .. ولكن كآن قفله .. اول م سكرت شافت اتصال من ملاك ردت بسرعه
ملاك : وش صار ؟
عبير : بيقول كل شيء ..


......................................


كآن جالس على احدى الكرآسي وبجنبه نآيف اللي كآن ياكل من الفطاير ويشرب شاهي ويناظر بالعيال وهم يرقصون .. مع الفرقه ..
لف نآيف وهو يناظر برجل الغريبَ اللي جآلس جنبه .. لان بالعاده يكون يعرف الموجودينَ ولا فيه احد بعيد حيل ..
نآيف : من آنت ؟
سعود ببتسامه : معك سعود وآنت ؟
نآيف : انا نايف الوليد
رفع حاجبه وهو يقول : اخو عزام ؟
نآيف ببتسامه : ايه اخوه الكبير ..
ابتسم : م شاء الله عليك
نآيف : انت من اللي عازمك
وسع عيونه : شلون ؟
نآيف : لا اقصد من طريق مين جاي يعني
سعودد : المعرس
نآيف بيحشره : المعرس وش اسمه ..؟
تلعثم سعود : هههه م شاء الله عليك واضح انك خفيف دم ..
ضحك : الله يخليك ..
سعود : بسألك ..
نايف : اسلم ..
سعود : وين اخوك عزآمَ ..
نآيف اشر على عزام بعيد .. : اللي بيده بزر
سعود قام : يعطيك العافيه
نآظر بالفطاير اللي ياكلها " : بالعافيه ..
نايف : يعافيك
.. توجه سعود بخطوآت هاديه لعزآم اللي كان واقف مع مشاري عند الفرقه ويتكلمون ..
وقف بتردد وخوف .. وصار يتصدد عنه لما تراجع عن اللي يسويه ونوا انه يطلع من القاعه من دون م يتكلم ..
ولكن قبل لا يصد لف عزام وطاحت عينه بعين عزام ..
عقد عزام حاجبه .. وتذكر على طول اللحظه اللي شاف فيها سعود قدام الباب .. فك خالد من يده ومشى بخطوات سريعه متوجه لسعود .. اللي اول م شاف عزام يتقدم له صار يركض من بين الرجال .. اللي الفت انتباهم جميعاَ ..
كلهم ناظروا فيه بصدمه .. لانه يركض بسرعه وخوف ..
لاحظوا عزام اللي يمشي بسرعه وكآنه يركض. .
لحتى طلع واول م شافه متوجهه لسياره بدا يركض عزام بشكل سريع ..
ركب سعود بسياره وحرك بسرعه ..
حاول عزام يلقط رقم اللوحه ولكن م قدر .. ضرب يدينه ببعض وهو يقول بنبره حاده
: سعود ..



...............................................



آنتهى الزوآجَ .. وأخذ جآسم بيد روآن وطلعوآ على طول لأفخم فنآدق الريآض ..
توجه آلكل لبيتهَ وكآنت اغلب احاديثهم عن الزوآج وش صآر فيه وش م صآر ..
توجهوا العيال للمحلق .. وبدو يلعبون سونيَ , ..
فتح تركي الباب وكآن باين الهم بوجهه : آلسلام .
الجميع : عليكم السلام ..
قرب ورما نفسه على الارض وغمض عيونه بسرعه ..
فارس : عسى م شر وش فيك يا تركي .. ؟
تركي بدون م يفتح عيونه : تعبان شوي ..
فهيد : الا صدق يا عيال انتم شفتوا الرجال اللي يركض اليوم بالزواج ؟ وش قصته ..
متعب : ما ادري وآلله شفت عزام يركض ورآه ولا ادري وش سالفتهم ..
فهد : أي والله يحمد ربه عزام ان عمي الوليد م شافه ولا كان حقق معاه ,
متعب : اكيد عزام شايف عليه شي ولا م كان لحقه كذآ
فايز : وهذا الشي اللي حيرني وش بينه وبين عزام لدرجه ان عزام يلحقه كذا ؟
فيصل : بكره تسألون عزآم ويقولكم ..

.. نزل راسه تركي على جواله وشآف رساله من مشاعل " انتظرك قبل آنام " ..


.................................................


اميره : الزوآج اليوم مره كآن يجننَ ..
شهد : وروان ماتوقعتها تطلع حلوهه كذا
اميره : أي حيل مستغربه منها كانت اجمل من ايامها العاديه
شهد : حبيبتي هذا المكياج ومايفعل ..
اميره : عمر المكياج ماخلا العنز غزآل ..
شهد : مو يخليها غزال وبس الا يخليهاا قمر .
اميره : والله هالشيء يقتلني لما تقولون ان المكياج يزين الكل انا اشوف انه يزيد الجميله جمال ولا الشينه لو تصبغ وجها كله ما تزين .
شهد : الله , عليك .. بس م تشوفين البنات الحين مافيهم اللي تقولين شينه كله بسبب المكياج , \
اميره : ما اؤمن بهالشي نهائياً ..
شهد : الزبده ابي افاتحك بموضوع من زمآن لكن صارت ظروف وسكت ..
اميره تنهدت : وش ..
شهد : مشاري
قلبت وجها وميلت فمها بسخريه وهي تقول : قطيعه ..
شهد : سبحان الله صدق من قال اللي يبينا عيت النفس تبغاه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
اميره : تراك عليتي امي بهالجمله ..
شهد : لانها حقيقتك تركضين ورا عزام ومشاري يركض وراكك
اميره : انتي متى تستوعبين اني والله العظيم ماعاد افكر بعزام لانه صار شخص مستحيل , بس اتمنى القى شخص مثله وبس. .
شهد : عاد تصدقين مين مثله ؟
اميره وسعت عيونها : من بيكون مثل عزام تكفين ؟؟
شهد : حسين
اميره : حسين مين ؟
شهد : تعرفين انوار صديقة امي ؟
اميره : ايوه
شهد : عندها ولد اسمه حسين والله العظيم كربون من عزام
اميره : اما وش عرفك
شهد : انا شايفته وسأله عنه .. حتى انه مدير مصانع السيراميك وعنده مشاريع ويعطس فلوس ,
اميره عدلت جلستها بحماس : وشكله ؟
شهد : يشبه عزام
اميره : انتي اكيد تستهبلين ؟
شهد : دقيقه اطلع لك صورته ..
اميره مو مصدقه اللي تقوله شهد وكانت الابتسامه شاقه وجها ,
شهد سكرت جوالها : مع الاسف حاذفه صورته
بيئس : حذفو راسك ..
شهدد : اساسا يقولون انه هو يبي بنت عمه يعني لا تفكرين غير بمشاري
تربعت وحضنت المخده بزعل : اوف منه اوف
شهد : يا اميره مين راح تلقين غير مشاري يحبك كذا ؟
اميره : يا شهد انا عارفه ان مشاري مافيه عيب ولا اكرهه حيل بس ان مشاري مو طموحي وغير كذا موع اجبني
شهد : بالعكس جدا جميل وغير كذا يعشقك حيل واحسه مجنون فيك ..
اميره : عساه للجن اللي مايطلع
شهد : استغفرالله
اميره : ياختي مادري بس شكل مالي الا هو اصلا
شهد : اكيد وحطيها براسك
اميره : هفف
شهد : وتبين نصيحتي ؟
اميره : وش .. ؟
شهد : كلميه
اميره وسعت عيونها : ليه
شهد : احس لما تعيشين معها لو بالجوال بتحبينه
اميره سكتت ونزلت عينها للارض بتفكير ..
شهد قامت بتطلع : فكري ,

بدون تردد من اميره سحبت جوالها وطلعت رقمه
ابتسمت : نضيع وقت شوي ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في الملحقَ , كان يتطنز على لعب العيال ويحاول يخرب عليهم ..
فهيد بغضب : مشاري ابعد لا اكسر راسك ..
مشاري : صار لكم ساعتين تلعبون ولا مليتو انت وفايز وغير كذا الساعه 3 الصباح .. اهجدو اليوم انا بنام بالملحق وابيكم تطلعون
فارس : اثاريه يبي الملححق يفضى له
فهيد : وانا اقول حماسه اليوم مو طبيعي ..
مشاري بضحكه : وصلتو خير ..
فارس : ماعندك دوام اليوم ,
مشاري : دوامي شفتات لا بداوم بالليل شوي ..
فارس : امس ماخذ اجازه
مشاري : اكيد عشان جسوم
فارس : وينه الحين ؟
سالم رفع البطانيه عنه وهو يقول : الساعه 8 طيارتهم ..
متعب : الله يوفقهم ويستر عليهم يارب ..
قام سالم .. : يلا عاد اهجدوا واطلعوا عن الملحق واخر واحد يشيل بطانيتي
ناظر فيه مشاري بنص عين : احلف ..
طنشه وطلع ..
رجع مشاري وانسدح على الكنب ومدد رجوله على الطاولهَ , اخذ جواله بيكلم عزام ولكن انصدم من الرقم الغريب ومكتوب
: السلام ..
رد بتساؤل : عليكم السلام ..
اللي خلاه يستغرب ان هذا الرقم جدا خاص ولا يعرفه الا عايلته والعايله كلها موجوده معاه الرقم غريب ,
اميره : شلونك مشاري ؟
مشاري : زين الحمدلله من معاي ؟
اميره : اخاف اقول من انا وتحذفني
مشاري : وش دعوى لا قول عادي
اميره : انا اميره
قفل الجوال بدون شعور وحطه جنبه وعدل جلسته وصار يناظر بالعيال بغير تصديق رجع بحركه سريعه وفتح الجوال مره ثانيه وكتب بصدمه
: مين ؟
اميره : انا اميرهه
مشاري : ماني مصدق
اميره : انا بقولك شي
مشاري بفرحه شالته عن الارض : تفضلي
اميره : انا اسفه عن الكلام اللي يطلع مني دايم حسيت بذنب وانت م تستاهل فجيت اعتذر منك
مشاري : والله ماحز بخاطري لا يهمك
اميره : يعني راضي علي
ابتسم : راضي وراضي غصبا علي
اميره : ههههههه الله يسعدك
مشاري : ماني مصدق انتي صدق تكلميني ؟
اميره : أي وفي شي بقوله
مشاري : قولي ..
غمضت عيونها وهي تقول " الله يسامحني على هالكذبه "
: انا حبيتك
ضغط على الجوال بيده وهو يبتسم ورجع يقرا الكلمه يمكن ميةة مرهه .. وبعد دقايق رد
: ياجعلني افداك ..
اميره : الحين انا استأذن بنام واهم شي اني قلت كل اللي بقلبي ..
مشاري : عوافي ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 08:39 PM   #239

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سكر الجوال وقف بفرحه والعيال يناظرون فيه بستغراب طلع من الملحق وهو يمشي بخطوات سريعه رجع مره ثانيه
: نعالي نعالي وين ؟
لبس نعاله مقلوبه وطلع بسرعه ..
متعب : الله يشفيك نعالك مقلوبه ..
نآيف /: مقلوبه ولا كبسه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فتح باب البيت قبل لا يروح لمشاعل .. والغريب انه شافها م نامت ..
سحر : اجيت ؟
تركي نزل راسه بهدوء ومن دون تردد
: اسمعي
سحر : شو ؟
تركي : ترا انتي طالق طالق طالق ..
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدمـــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
طاحت الزقاره من يدها ودمعت عيونها بسرعه م قدرت تتكلم او حتى انها تتنفس غير هوا الدخان اللي صار يطلع من كل مكان ..
لف عنهاا ودخل على طارقَ سكر باب الغرفهَ عليهم وجلس عنده ..
طارق : بابا ؟ شو في جاي هلى
تركي بلل شفايفه : اسمعني يابابا زين ..
طارق : شو ؟
تركي : انا طلقت امكك
ناظر في ابوه بصدمه وقال بهدوء : ليش ؟
تركي : وانت راح تروح معهاآ .. هناك جدتك وخوالك كلهم , وانا اوعدك اني لازورك في كل وقت ..
ضل طارق يناظر في ابوه ببراءه فرح انه بيسافر عند خواله وحزن انه طلق امه .. رغم انه ماصار يهتم لمشاعر امه وفيه كرهه بسيط اتجاها , لانها ماتعامله زين .. بسبب تركي ,
طارق هز راسه برضى .. : متل مابدك ,
فتحت باب الغرفه والدموع تملا وجهااا وكان وجها احمر ومنفخ من البكي ,
سحر : ليش عم تعمل هيك ؟
ناظر بطارق وابتسم وقرب وباس راسه ويدينه وقام ..
حرك شعره وهو واقف : كمل لعب ..
طلع وسحب يدها وسكر الباب على طارق توجهوا لصاله وهو يسحبها ويشد على يدهاآ ..
وخرت يدها بالقوه منه : عم بتوجعني بيكفييييييييي
تركي : انا جهزت كل شي , ورقة الطلاق وجواز السفر وكل حاجه حجزتها , شوي الساعه 2 الظهر طيارتك , انتهى كل شي
سحر صرخت بصوت عالي : اهلـــــــــــــي عافوني عافوني ياتركي عافوني منشانك
تركي : هذا اخر كلام عندي.. الساعه 2 الظهر تكونين جاهزه
ناظرت بصدمه وغل : راح تدفع التمن غالي وبوعدك ان وعدي معك الساعه 2 ,..
تركي ابتسم : وش راح تسوين يعني ؟
سحر مسكت ياقته بكل جراءه وهي تقول : انا خسرت اهلي وديني وابي وامي وانت وابني مافي شي اخسرووو حط هالشي براسك .
تركي وخر يدينها بهدوء وتنهد : كلامي قلته ..
سحر : مابدي طارق
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدمـــــــــــــــ ـــــــــــــه
..
تركي : شلـــــــون ؟
سحر : أي شي بيكون منك مابدياه طارق من اليوم ورايح مابيكون الا ابنك ,
تركي : سحر لا تحطيني في موقف محرج , رجاءً
سحر : قلت لك طارق مابدياه
تركي صرخ : ســــــــــــــــــــــــ ـحر .. \
سحر بكل جراءه : مابدياه
تركي غمض عيونه بصبر : طيب يا سحر راح يكون معي بس اياني وياك تجين تسألين عنه اذا كبر ؟ ولا تنبشين في الماضي بعد كم سنه ولا تندمين وتجين تحاكميني
سحر باصرار : مابدي طارق ..
راح بغضب وفتح غرفة طارق وشاف وجهه كله دموعَ
تركي بصدمه : حبيبي ليه تبكي ؟
طارق : ليش مابدياني ؟
تنهد وقرب منه وضمه : ماعليه ياطارق انت بتروح معي ..
طارق ضل يبكي بحزن مو مصدق ان امه قلبت وححش في الفتره الاخيرهَ ..
مسك يد ابوه وطلع مروا من الصاله وكانت واقفه ..
طاحت عيون طارق على عيونهاا وكآنها تتألم بهدوء وصمت ..
فتح تركي الباب وطلعوا ,
ركب السياره مع ابوه وصار يمسح وجههَ من الدموع
ابتسم تركي : بنروح لعمتك مشاعل
طارق ابتسم : ماشيَ ,
اول ماوصلو للبيت .. نزل تركي وطارق ودخلوا البيت ..
اشر تركي على الكنب : طارق اقعد هنا انا شويات وبجي ,
صعد فوق للغرفه ..
فتح الباب وشافها جالسه على السرير وتستغفر بألة الاستغفار ,
تركي سكر الباب بهدوء .. ونزل شماغه على الاريكه ,
رفعه عيونها بهدوء . : طولتَ ,
تركي قرب منها وجلس على السرير وكان الضيق باين في عيونه فك ازارير ثوبه العلويه عشان يتنفس لانه صار يحس بضيق تنفس .. مد يدينه ومسك يدينهاا ..
مشاعل بستغراب : وش فيك ؟
تركي اخذ نفس وقال : مشاعل
مشاعل ابتسمت وضلت تناظر فيه تبيه يكمل
تركي : ابي اعترف لك بكل شي بحياتيَ ..
مشاعل بستغراب : اعترف
تركي : بس قبلها بسألك ..
هزت راسها بالرضضى وهي تسمعه بتساؤل ,
تركي : ليش ماعمرك سالتيني عن الماضي وعن سحر وعن سبب زواجي منها . ؟
مشاعل نزلت راسها : وليه تبيني اجاوب ؟
تركي : ضروري ..
تنهدت ورفعت راسها وناظرت فيه : اولا لانك قلتها بنفسك ماضي .. الماضي يخصك مايخصني بس الحاظر يخصني لانه حاظري وحاظرك اللي بيصير ماضي وماضيك
تركي : بس انا بقولك كل شي ..
مشاعل هزت راسها : قول ..
تركي : حياتي مع سحر مرتبطه بطارق لا غير , ماكذب اني حاربت حتى اخذتها ولكنها انسانه عديمة مسؤوليه ونجسه وفيها غل وحقد مايمحيه أي شخص .. لا بالحب ولا بالعاطفه تعبت عشان اغير منها حتى يأست ..
ليوم شفتك وحبيتكك , قررت اتزوجك ولكن طلاقي من سحر كان مستحيل لان بيننا طارق اللي خفت عليه اكثر شي ..
مشاعل : ايوه ..
تركي : ومع الاسف اني كذبت عليك ..
مشاعل ابتسمت : وزورت ورقة طلاقك منها
صــــــــــــــــــــــــ دمـــــــــــــــــــــــ ـــــــه
تركي سحب يدينه من يدينها وعدل جلسته وهو عاقد حاجبه بستغراب : كيف ؟
مشاعل : ادري ياتركي من زمان
ضحك بصدمه : يعني .؟ شلون دريتي
مشاعل : جتني سحر وقالت لي انك ما طلقتها وانك زورت ورقة الطلاق فقط
غمض عيونه وهو يشد على المفرش بيده بغضب : السوسه
مشاعل تنهدت : بس شي ماهمني
تركي رجع ومسك يدينها : مشاعل والي خلق سابع سما ان سعادتي معك ولا لقيتها مع غيرك اهرب من جهنم سحر واجي عندك , القى كل اللي ابيه من حب وصدق واحترام وامان
مشاعل شدت على يده : انا ادري انك مبقيها على ذمتك عشان طارق ولما طلبوا منك طلاق سحر ماقدرت واذطريت على هالشي وانا مقدره وحتى انا راضيه بهالشيء ..
تركي : بس طلقتها ..
مشاعل : شلــــــــون ؟
تركي : قبل لا اجي عندك قلت لها اني طلقتها وحجزت لها تذكره هي وطارق عشان يسافرون ولكن رفضت طارق
مشاعل : طارق وين ؟
تركي : تحت
مشاعل قامت تبي تروح له مو مصدقه رجع ومسك يدها وجلسها بالقوه : اسمعيني
مشاعل : ليش مخلي الولدد تحت ؟
تركي تنهد : انتي مستوعبه انها رافضه طارق ؟
مشاعل : ليه ؟
تركي : ماني قادر ابقيها هنا وغير كذا صعبه عليها الرجعه لان اهلها تبرو منها
مشاعل بصدمه : شلون تبرو منها ؟
تركي : رافضين زواجها مني وهي هربت وتزوجتني وصاروا مايعترفون فيها واليوم مذطره انها ترجع لهم وعارف انها راح تعيش حياه سيئه جدا ولكن ماقدر اتحمل وجودها امعاي
مشاعل بغضب : ماني مستوعبه قساوة قلبك ياتركي ؟ كيف تطلقها وتسفرها وهي اهلها تبرو منها كيف ؟
تركي انصدم من ردة فعل مشاعل اللي لا يمكن أي بنت تسويها : انتي وش تقولين ؟
مشاعل سحبت يدينها بغضب : لا تسافر سحر يا تركي
تركي : ليه ؟
مشاعل : طلقتها ايه بس تسافر لا
تركي : ليه
مشاعل : ارحمها ماعاد تقدر ترجع لاهلها دامهم تبرو منها
تركي نزل راسه وسكت
مشاعل : تكفى ياتركي عشاني خلها في بيتها ولا تجيها خلاص بس قريبه من ولدهاا هناك حياتها بتكون تعيسه وماتدري وش يصير فيها تكفى خلهاا
تركي تنهد ونزل راسه بصمت
مشاعل : تركي سحر لا تسافر
تركي قربها وضمها وقال بهمس : طيب ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



جمعت نفسي من عقب ماطحت متناثر
من سبةة اللي رآح ولا سما علي .. "



يوم جديد ..


.. قامت بحماس واخذت لها شاور وروشت خالدد , ولبست ولبستهَ , ركضت بفرح وهي تقوم عزام
: عزام عزام
فتح عين : هممم
فاتن : انت تقولي بوديك بيت اهلك يلا تكفى قوم قبل ابوي يروح المسجدد
تنهد ولف على الجهه الثانيه : شويات يافاتن
فاتن : لا تكفى قوم الحين ,
عزام : خلاص يا فاتن بس ساعه واقوم عندي دوام وتراك ازعجتيني ..
فاتن : ياربي والله من اليوم اتروش واروش خالد والبس وحالتي حاله عشان ما اتاخر والحين تقولي بعد ساعه
عزام غطى وجهه بالبطانيه : لا تعاندين
فاتن بغضب " هين اوريك "
راحت لغرفة خالد وجابت كل العابه .. اللي فيها صوت
فتحت الغرفه ولعت اللمبه وفتحت الباب كله
وزعت الالعاب على الارض وجلست هي وخالد وشغلتهم
وطلعت اصوات كثيره .. صوت مسدس مزعج يطلع منه صوت "اطلق النار اطلق النار "
وصوت سيارة شرطه ..
وصوت عروسه تغني طلع البدر عليناا ..
ظلت تناظر فيه بنص عين وهي تصفق بصوت عالي : يلا ايوه عاششووو يلا ياخالد العب
ابتسم عزام من تحت البطانيه وهو صامل بانه مايقوم ..
ضلت تنتظر دقايق ولا قام مع ان صوت الالعاب مره عالي ..
قامت بغضب وجابت الاستشوار من الحمام وشغلته بالغرفهَ وقعدت تستشور قصتها ..
عزام بصوت عالي من تحت البطانيه : فاتن دايم تشغلينه بالحمام وش صار الحين ؟
صرخت بصوت عالي : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ماسمع صوت الاستشوار عالي ماسمع
غمض عيونه بصبر وقال بصوت اعلا : الاستشوار شغليه بالحمام
صرخت بصوت اعلى من اللي اولا : هآآآآآآآآآه وش تقـــــــــــــــــــــــ ول ما اســـــــــــــــــــــــ ــــمع
عزام تنهد وغمض عيونه وسكت ..
فااتن ضلت تستشور لفتره طويله .. وكان عزام يراقبها من تحت البطانيه وهي تتحلطم وتعيد على غرتها الاستشوار كذا مره
طلعت ريحه حرق وحذف البطانيه بقوه وهو يقول : فيه ريحه
فاتن استانست انه قام ولا انتبهت لغرتها اللي صارت تطلع دخان : هــــــــــــــــــــــاه ما اسمـــــــــــــــع
ركض وسحب سلك الاستشوار وطفى طاحت غرتها على وجها وكانت حاره وسعت عيونها وصرخت حاولت تمسكها بيدها وحتى ماتحملت الحراره بيدها
فاتن : حاره حاره عزام احترقت
اخذ غرتها بيده وصار يحركها بالهوا بسرعه وكانت حاره وفيها ريحة حراق ..
فاتن : لاأأأأأأأ احترق شعري ..
كانت فيه الضحكه بس حاول يمسك نفسه ضل ينفخ على غرتها لين بردت شوي بس مع الاسف احترقت ..
عزام : احسن تستاهلين
لفت وناظظرت المرايه وهي مصدومه من غرتها كيف صارت صغيره ومايله شعر طويل وشعر محترق ,
عزام سحب منشفته يبي يدخل الحمام : افتحي الدرايش لا يقولون الجيران شاوين راس عنز في غرفتهم
فاتن بغضب : ماتضحك
ضحك ودخل الحمام وتروش , وهي لازالت تناظر في المرايه مو مستوعبه ان غرتها راحت فيها ..
تبـــــــــــــــع ..


........................................"


السآعهَ 1:22 م ..
بعد سآعه ..

ركبت السيارهَ بحمآس وحطت خآلد بحظنهاآ ..
عزام بصمتَ مد يده على المسجل وشغل شيلةةَ جميله حيل ,
بعد مسآفة الطريقَ وقف عند المزرعهَ .. وقبل لا تفتح البااب قال : اوب اوب اوب انتظري
لفت عليه : شفيك ؟
عزام : متى اجي اخذك ؟
فاتن : شرآيك تخليني انام عندهمَ
ابتسم : صآدقه ؟
هزت راسها : اذا م عليك امر لاني مشتاقه لهم قد السماء
عزام : طيب بكرآ ان شاء الله بجي اخذك على خير ..
فاتن : آن شاء الله ..
مسك يد خالد : يلا بوسه
قرب خالد من عزام وعطاه بوسه ..
لفت تبي تنزل مسك يدها وهو يقول : وامه ماتعطيني بوسه ؟
فاتن : عزام بلا سماجه ..
عزام رفع حاجب : يلا وحده بسرعه
فاتن : ماني معطتك شي خلقه عليتني اليوم عل لين قمت توديني واحترقت غرتي وحالتي حاله
عزام وخر يده وعشان يقهرها ناظر بساعته : اوكي يلا على الساعه خمس بجي اخذك ..
تنهدت : اوف ياربي ..
قربت منه وعطته بوسه على راسه ..
مسكها مره ثانيه : شايفتني شايب يوم تبوسين راسي ؟
فاتن طيرت عيونها :/ وش تبي انت
عزام مد بوزه
فاتن : وخر عني تاخرت
ضحك وهو يناظر فيها تنزل بسرعه وخلت الباب مفتوح
عزام وهو يضحك : ياهيه الباب سكريه
مد يده وسكر الباب .. ومشى ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



فهد بخوف : والله العظيم يانايف لو يعرف عمي الوليد اننا جايين للمزرعه من وراه ليقتلنا والله ..
نايف : يوه يافهد اذا انت خايف خلني العب لحالي رجاءً ..
وانت ارجع البيت ويصير خلاص مالك دخل
فهد : طيب ليه ما تنتظر لين يجون كلهم في المزرعه ليه مخلينا نجي انا وياك بدري ..
نايف : عشان ابوي اذا جا يزعجني يانايف خلص يانايف خلص ..
فهد : طيب بسكت لكن بشرط .
نايف /: وش تبي ؟
فهد : حركاتك المتهوره مابيها يعني سالفة السرعه وانك تركب الجبال هذي وتحذف نفسك مابيهاااا
نايف : وش عرفك ذي مهاره ياحبيبي
فهد : مهاره ولا مو مهاره وربي مجرد ماشوفك تهورت لادق على عمي ولا عزام
نايف : ثنيناتهم يخرعون
فهد : عشان كذا انتبه ..
نايف : خلاص يابن الحلال اركب دبابك وبنلعب بهدوء انتهينا
مشى وهو يتحلطم : لوك لوك لوك بس يهرج ..
فهد بصوت عالي : عشان مصلحتك ,
ركب نايف الدباآب وسوا حبتين : صورني بالله عشان اوريها منار
فهد تنهد : يالليل منار ذيَ ..
نايف : تكفى تكفى تكفى فهد صورني مقطع فديو بهايط عند منار
فهد : ياخي انت وش فيك .. اذا صورتك بتسرع وتسوي فيها
نايف : وعد لاسرع بس وقت تصورني وبعده ورب البيت لامشي بهدوء والله والله ..
فهد اخذ الجوال وفتح مقطع فديو هز راسه بمعنى ابدا
نايف بصوت عالي : منارر آحبتـــــــــــــــــــس
شغل دبابه واسرع بشكل جنوني وهو يفحط ويرقى الجبال العاليه ..
ويصرخ ويقول : منار آحبتـــــــــــــــــــــ ـــــــس ..
فهد بصوت قصير قرب سماعة الجوال عند فمه وهو يقول : ياجعلني ماني منار ..
لحظه وهو على قمة الجبال فحط ولفت الكفرا وانقلب الدباب من جديد .. وتقلب على نايف والكاميرا شغاله .. صرخ فهد وهو يقول : نــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآيف ..
ركض يم نايف وهو لازال يتقلب على الارض من الوجع والدباب انعدم عرف ان نايف ماراح يسلم ممن هالاصابه .,
وقف فهد عند نايف وصار يرفع الدباب عنه .. سمع صوت اهات نايف وهو يتألم ..
فهد بخوف : قايلك قايلك قايلك
حذف الدباب ومد يده لنايف وهو يرفعهَ لحتى جلس كان وجهه في كدمات بسيطه وساقه وبطنه ..
تنهد فهد : تحس بشي
نايف : لالا اه لا
فهد بدا يوخر التراب عن وجهه : قوم غسل قوم والله طيححتك ماهي سهله ..
نآيف قام وهو يعرج ثم جلس على الارض مره ثانيه : ماني قادر ..
فهد : ادخل الحمام غسل وجهك قبل لا احد يجي بسرعه
دخل نآيف الحمام وهو يزحف من الالم وبدا يغسلَ ..
طلع فهد بعيد عن الحمام رفع جواله عن الارض وشاف ان الفديو لازال شغال قفله وطلع يدق على عزام ..
اتصل اكثر من مره ولكن ما رد .
تنهد : ماكنت ابي ادق عليك ياعم ولكن اذطريت
اتصل على الوليد .. وبعد ثواني رد ..
الوليد : اهلا ..
فهد : ااءء عمي اءء
الوليد حس بخوف فهد : وش فيك ؟
فهد : نايف اءءء
الوليد عدل جلسته بخوف : نايف وش فييييييييييييه
فهد : والله مافيه شي بس قلب بالحمام بس مافيه شي هذا هو يغسل بدباب " من الخوف انقلب الكلام ولا قدر يتكلم اكثر
الوليد بصوت غاضب : فهد انت وش تقول كيف قلب بالحمام ويغسل بدباب ؟
فهد : اقصد انه قلب بدباب ويغسل بالحمام
سكر الوليد الجوال بخوف وعرف فهد انه جاي للمزرعه وصار يتشهد
بعد ماسكر الوليد اتصل عزام
فهد : ياحبيبي اكملت
رد بسرعه وهو يتنهد : الو
عزام : هلا فهد
فهد : تعال للمزرعه بسرعه
عزام : ليش صاير شي ؟
فهد : تعال وتعرفَ
عزام : طيب جاي ,
طلع نايف من الحمام وغسل وجهه وملابسه ناظر بفهد : انتبه تقول اني قلبت ولا صار شي
فهد صرخ بوجهه : ماتشوف الكدمات اللي على وجهك والنفخه اللي بجبهتك كان احد فالقكك ؟
نايف : نقول ان احد فالقني بس ماقول الدباب
فهد نزل راسه : مع الاسف علمت
نايف : شلون ؟
فهد : ابوك جا هو وعزام وخلصناااااا ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




نزلت لصاله وشافت طارق نايم على الكنب .. ابتسمت وقومته بهدوء
مشاعل : طارق
فتح عيونه بهدوء : همم
مشاعل : يلا قوم عشان تفطر وتتروش يلا
قام وهو يمسح عيونه ..
نزل تركي مع الدرج وهو يسكر كبك ثوبه .. : قام الحلو
طارق : وين بدك تروح
تركي : لشركه .. بس شوف ترا غيبتك اليوم بكرا ماتغيب عن المدرسه تسمع
طارق : انشاء الله ..
طلع .. وركب سيارته , وتوجه لبيت سحرَ .. طول الطريق وهو يفكر , عارف اول مايدخل بيشوفها تدخن وبعدها يتهاوشون وبعدها تبكي وبعدها يطلع .. وقف عند باب البيت وتنهد بتفكير ,
اختصر الموضوع وارسل لها رساله
: كنسلت كل شيَ راح تبقين في بيتكَ لحالك لااحد يجيك ولا تجين احد ولا راح تسافرين عشان اهلكَ ..
سكر جواله وناظر بالبيتَ ثم اخذ نفس وشغل سيارته ومشىَ ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وصل عزام للمزرعه وشاف ابوه ينزل من السياره
عزام عقد حاجبه : وش فيه ؟
الوليد وهو يمشي : نايف قلب بالدباب ..
عزام انصدم وسارع بخطوات رجوله لحتى دخل وشاف فهد ونايف جالسين جنب الدباب المنعدم
عزام اول ماشاف نايف بخير تنهد : الحمدللهَ ..
الوليد بغضب : ليه تجي هنا انت ويااااه ليه ؟
فهد بخوف حط يدينه على وجهه خايف عمه يطقه : والله هو اللي قالي تعال
نايف ضل ساكت ومنزل راسه ..
قرب عزام وخر ابوه : خلاص يبه عدت الحمدلله ..
الوليد بصوت عالي صار ينادي عامل المزرعه : زهيــــــــــــــــــــــ ــر ..
فتح الباب ودخل : ايوا بابا .
الوليد : بيبي سوي مشكل هنا سوي حادث انت وين ؟ مافي معلوم لو بيبي موت ؟
زهير شهق وهو يناظر بنايف ودباب : والله انته نايف مشكل كبير
عزام جلس على ركبه قدام نايف : تحس بشي ؟ فيك شي
نايف همس لعزام : انت لو تخلي ابوي يهدى ابرك
ابتسم عزام : خلاص يبه صار اللي صار شف وجهه كيف خايف
الوليد طنش عزام وناظر بزهير : كل دباب موجود هنا ودي سوق بيع ..
نايف من دون مايرفع راسه : يبه لا
الوليد بغضب : نذرا علي ماعاد تركبه ..
نايف نزل راسه بصمت ونزلت دمعته وارتجفت شفايفهَ ..
عزام ماتحمل انه يشوف نايف كذا .. ضمه على صدره وهمس باذنه وهو يقوله : اوعدك اني لاشتري لك سياره تنسيك حب الدبابات ..
الوليد صار يناظر بعزام كيف ضام نايف .. لحتى طاحت يد نايف ونزل شوي شوي على الارض انصدم عزام وحاول يثبته على صدره
فهد : نايف
الوليد : نايف
عزام صار يهزه : نايف نايف ..
الوليد ناظر بزهير بصدمه وصرخ باعلى صوت : شيلــــــــــــــــــــــ ــوه
قرب زهير بخوف ورفع رجلينه وعزام شاله من قدام وابوه يحاول يرفعه معهم ..
عزام بصدمه وبصوت غاضب : اولا مافيه شي
ركض فهد لسياره وفتح الباب بسرععهَ ..
توجهو لسياره والوليد يحاول يتماسك ركبوه السياره..
ضل فهد وزهير بالمزرعه والوليد ركب مع عزام ..
شغل سيارته وتوجه للمستشفى بشكل سريع جداً ..
كان الوليد يعض على شماغه وهو مغمض يدعي ان نايف م يصير فيه شي والغريب انه قبل شوي مافيه شي ..
وصلوا للمستشفى نزلوا ودخلوه بسرعه العملياآت م كان عزام مستوعب والصدمه ماتشيلهَ ..
جلس الوليد على الكرسي بعدم الحيله نزلت دمعته وهو يناظر بعزام : اخوك وش فيه ؟
ضل عزام ساكت لحتى طلع الدكتور بعد خمس وثلاثين دقيقه ..
عزام اكتفى بنظراته لدكتور ..
الدكتور : مع الاسف كان معه نزيف حاد في صدره وانتقل الى رحمة الله ..


يتبــــــــــــــــــــــ ــــــــع ..



ملاحظه : اقصد بالبارت اللي قبله .. مو موجود بهالمنتدى في منتدى اخر .. نكها نفس النك حقي ونزلت بارت .. فقط



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 08:42 PM   #240

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تبـــــــــــــــــــــــ ــــــــع ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


صرخ الوليد صرخة هزت المستشفى كله
: لاأأأأأأأأأأأأأأ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غمض عزام وهو يسمع صرخة ابوه اهتز كل شي في عزام نزلت دمعة عزام وارتجفت يده وصار ينزل على الارض شوي شوي لحتى جلس على ركبه .. اخذ شماغه وغطى فيها وجهه وصار يبكي بكل ما يعنيه الألم ..
..
في قسم الجراحه ..
دخل مصدوم : ياعيال من يعرف عزام الوليد آل .... ؟
مشآري ناظر فيه : هذا ولد عمي ؟
جراح : تو طلعوا اخوه من العمليات يقولون فيه نزيف داخلي وتوفى قبل شوي
صــــــــــــــــــــــــ ـــدمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه
مشاري وقف بصدمه : هاه ؟ انت وش تقول ؟
جراح : اسمه نايف الوليد ..
طلعوا الدكاتره يمشون ورا مشاري اللي صار يركض في الممرات وهو مو مصدق اللي يصير لحتى وصل
وشاف الممرضات يشيلون الوليد على السريرَ .. وعزام منحني على الارض ويبكيَ ..
مسك اطراف السرير : عمي عمي ..
الدكتور مسك مشاري بيده وخره : عمك بس انخفض ضغطه روح لعزام ..
ضل مشاري واقف يناظر بعزام كيف كان يهتز جسمه من البكي ويكتم انفاسه مايبي احد يشوفه
نزلت دمعة مشاري بعدم قوه وصار يمشي بخطوات هاديه انحنى بهدوء عند عزام ومسك كتفه وهو يردد
: لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
الاخيره قالهاا وسمع بعدهاا شهقة عزام اللي بككت كل الموجودين ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



فتحت آلبآب والفرحهَ ما تشيلها حست ان روحها رجعت لها بعدَ .. ايام من الاشتيآق للمزرعه .. وعمتهآ وابوها وحتى الحيوآنآت الموجودهَ نزلت خآلد وخلته يمشي قدآمهآ لحتى دخلت المزرعه سمعت صوت المغسلهَ .. تقدمت وشافت ابوها يوضي لصلاهَ ..
قربت منه : مساء الخير يبهَ
لف عليها ببتسامه وترحيب حار جداَ : هلا هلا بأم خالد ..
باست راسه ويدينه : شلونك عساك بخير ,
مخلد : الحمدلله بأفضل حال نحمد آلله ونشكره انتي قولي لي وشلونك وشلون رجآلك وشلون اهله وابوه وجماعته كلهم ..
فاتن : وآلله كلهم بخير .. اهم شي انت وامي شلونكم ..
مخلد : الحمدلله كلنا بخير وهذا انا طآلع للمسجد وبعد صلاة العصر ابي اجي ان شاء الله اذا مو رايحه
فاتن : لا يبه ماني رايحه لا اليوم ولا بكرهَ , بجلس
مخلد عقد حاجبه وهو يعدل اكمام ثوبه : عسى ماشر لا يكون صاير بينك وبينه شي ..
ابتسمت : لا والله ماصار ولا شي بس هو قالي اجلسي عندهم اذا مشتاقه لهم .. وانا من زمان عنكم والله
مخلد : طيب وهو ليه ماجاا معاك ؟
فاتن : عنده شغل وراح لشركه .. وبيجي بكرا ياخذني ان شاء الله ..
نزل وشال خالد وضمه قوه : هلا هلا هلا بابوي واهلي كلبوهم هلا ..
دخلت نوره وشهقت من الفرحه : فاتن يامرحبا ومسهلا تو مانور البيت ..
فاتن نزلت شنطتها بالارض بفرحه بشوفة عمتها وقربت وضمتهاا حيل وباست راسها ويدينه : يمه شلونكك
نوره : الحمدلله يامي بخير انتي شلونك
فاتن : والله الحمدلله على ماتحبين وبافضل حال ..
تقدمت نوره واخذت خالد من بين يدين مخلد : ياكثر ماشتقت له يافاتن لا عاد تطولون علينا كذا ..
فاتن : وش اسوي والله يومين كلهم واحنا بالمزرعه مع اهل عزام .. م فضينا الا بعد زواج ولد عمه ..
مخلد : يلا اجل انا بروح للمسجد انتم لا تقعدون تسولفون عند المغاسل اجلسوا وسولفو وانا اذا جيت تعلموني اخباركم ..
رآح .. وفاتن وعمتها طلعوا برا للمزرعه وجلسوا على الفرشه اللي قبل شوي كانوا جالسين فيها مخلد ونوره .. كان فيها شاي وقهوه وتمر رطب وصحن بقل وصحينيه ..
فاتن وهي تشم ريحةة الزرع مع المويه : آلله اشتقت لهذي الريحه ..
نوره : علميني يامي وشلونك وشلون اهله معاك ..
فاتن اخذت نفس : كلهم بخير بس يايمه اشتقت لحنان اختفت هالبنت ولا ادري وش صار معها ولا حتى صارت تكلمني
نوره : ايه امها جتني قبل امس وحالتها ماتسر
فاتن شهقت : عمتي ام عبدالعزيز
نوره : ايه
فاتن : وليه عسى ماشر عسى مو صاير شي لحنان وافراح ؟
نوره : لا تقول ان همها عبدالعزيز
فاتن : وش فيه ؟
نوره : ماعاد يرد على اتصالاتهم من يوم سافر ودورو عليها بكل مكان مالقوه حتى مافيه شهادة وفاه ولا شي يدل ان صاير له شي
فاتن شهقت : اعوذ بالله وين راح ؟
نوره : تقول انه صار يرسل من ارقام غير معروفه بانه بخير وخلاص
فاتن اخذت نفس : طيب حلو معناتها ان الولد مافيه شي
نوره : ليش يخلي امه ؟ وش الحركه الي سواها بعدين حنان وافراح انقلوا مع ازواجهم لدمام وامهم بقت لحالها
فاتن : ليش وبيتهم اللي بالرياض وش صار عليه ؟
نوره : باعوه ولا ادري وش الاسباب المهم انهم انقلوا وتقول بناتي مارضو يخلوني الا لما انا قلت لهم يروحون
فاتن : طيب هي الحين بالبيت لحالها
نوره : معها ولدها الصغير اللي اصغر من عبدالعزيز وخدامه بس
فاتن : الله يعينها .. خلاص اجل بكرا بروح ازورها وبحاول اكلم حنان واسال عن اخبارها
نوره : اتوقع بكرا بتكون حنان عندهم او يمكن الحين عندها لانها قالت حنان قايله لي انها راح تجيني كل جمعه
فاتن : أي ضروري اتكلم مع حنان لاني احس قطعت عنها حيل ولا صرت ادري عنهاآ ..
نوره : يلام اعليه انتي طمنيني وش صار معك وكيف معاملتهم معاك ؟ وش اخر الاخبار
فاتن : الحمدلله الامور تحسنت بكثير ودام اهله تقبلوني ماعاد يهم الباقي لا عماته ولا عمانه ولا عيالهم
نوره |: أي هذولي ماعليك منهم حتى الشيطانه ذيك اللي ماتنتسمى
فاتن : ملاك ؟
نوره : قطع طاري ..
فاتن : الى لان ماخلت حركاتها بس صدقيني ورا هالبنت شي عظيم الله اعلم وشهو ؟
نوره : مثل ايش ؟
فاتن : سمعتها تتكلم بالجوال مع وحده وكان كلامها غريب ولا يطمن ولا فهمته زين ..
نوره : وش قالت ؟
فاتن : تقول وقفيه لا يروح ويقول كل شي لا يروح ويعترف لعزام ومن هالكلام
نوره : اوووف
فاتن : وقالت لو اعطيه كل اموالي اهم شي ما يتكلم ..
نوره : الله يستر عليك منهاا انتبهي وحاولي ماتحتكين فيها واجد
فاتن : انا ماتكلم معها حيل بس هي الى الان في راسها عزام
نوره : الله ياخذ هالاشكال اللي ماتخاف الله لا في نفسها ولا في اللي حولها
فاتن : هي قلبها اسود الله اعلم وش اخرتها
نوره : انتي لا يطلع منك غلط تتحملين ذنبه اللي ابيك تسوينه انك تبتعدين عنها وعن طريقهاا
فاتن : وهذا اللي انا احاول اسويه ..
نوره : متى بتمشين ؟
فاتن : بجلس لبكرا ..
نوره : اوف لا يامي روحي لبيتك وزوجك اهم شي تطمنتي علينا
فاتن : لا يايمه لا تخافين هو قالي خليك لانه مشغول بشركة ابوه لانه رجع اشتغل فيهاا
نوره : وليش مانزل يسلم على ابوك ؟
فاتن : مادري يمكن توقع انه بالمسجد كالعاده يعني ..
نوره : يمكن ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وصل الخبر عائلة آل ....
وكآن الحزن في كل زاويه بالبيتَ .. ضيق ودموع وهم وحزن , رآحت فاكهة البيت .. كوميدي البيتَ .. اللي خلا لهم اثر جميل في كل هالبيت ..
كآن انسان طيب صادق صافي النيه .. يحب يسعد الجميع ويحب يوقف مع الحق .. على صغر سنه على كبر عقله وعلى كثر مايحزن الا ان بحياتهم ماشافوا هالشي بعيونه ودايم يعطيهم طاقه ايجابيه ويسحب منهم الطاقه السلبيه ..
يحب يبين انه الشخص المرح .. واللي يضحكهم في كل مجلس .. دائما لوجوده جو جميل .. يكفي عن وجود الجميعَ .. له فقده عظيمه رغم قلة الساعات اللي غاب فيها الا انهم حسوا بأنها شهور .. مو مصدقين ولا مستوعبين ان البيت هذا راح يكون بدون نآيف الوليد ..
هالصدمه كآنت كبيره على منآر لدرجه غير طبيعيه ..
منآر " بتفكير"
مآكنت اتوقع بيوم من الايام ان لك حب في قلبي ليه اكتشفته متأخر . ليتني تأسفت منه قبل يروح وقلت له اني احبه وابيه يسآمحنيَ .. كيف صآر ورآح كذا .. ليش تو حسيتت انه شي مهم بحياتي ومستحيل اني استغني عنه ..
يآرب ياذا الجلال والأكرآم يالله ياحي ياقيوم انك ترحمه برحمتك الواسعه وتلهمنا الصبر والسلوان في فراق اغلى من في هذي الدنيآ ...
صحيح ان هالشي مكتوب ومهما بكينا وتألمنا ماراح نرجع اللي رآح .. الا انه شديد الوجع شديد القسوه والالم ..
ولكن آلله سبحانه وتعالى مثل ماهو قادر على اخذ الروح اللتي خلقها قادر على انه يصبرنا ويعطينا القوه على النسيان ..
فهذي هي الحياه .. يوما حلوه ويموما مره .. احيانا تكون قاسيه واحيانا تكون جميله .. احيانا تأخذ منا شخص واحيانا تعطينا شخص ..
الموت هو كأس سيشرب منه جميع الخلق وسيمر هذا الكأس على كل انسان خلق بدنيا طيرا ..
فـ يارب ان تحسن خاتمتنا وتجعلنا من التوابين الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ..
..
مسحت دمعتهاآ وهي تناظر بصورته على الجوال ..
قربت مشآعل ومسحت على شعرها ..
: خلاص يامنار هذا شي مكتوب ادعي له برحمه ..
منار ضمة مشاعل وهي تشهق : ابي اشوفه لو مره بس ابي اعتذر له عن كل مره جرحته فيهاا تكفون ردوه تكفــــــــــــــــــون ..
مريم : تعوذي من ابليس .. الله كاتب هالشي وكلنا بنموت هذي هي سنة الحياه .. اذكريه بالخير وقولي الله يسامحه وانتهى ..
منار : اه ياربي آآآآآآآآآآآه ...
..
وكآن في الدور السفلي من القصر بعد .. بكاء ونحيب وتنهايد واهات .. ولكن للأسف مااراح ترجع هالدموع نآيف مهما صار ..
مسحت سهام دموعها وهي تحاول تركز بشاشة الجوالَ ولكن دموعها مشوشه على الشاشه وعجزت تركز بالارقام .. اتصلت بعزام اكثر من مره .. ولكن جواله مقفل ..
لانها عارفه ان الشخص اللي راح يتأثر اكثر شي هو عزام لانه يحب نآيف حيل ومن كان صغير وهو كان له اخو وابو وعم وخال ..
مآكان عندها حل ثاني غير انهاا تتصل بفاتن ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بستغرآب : اوف سهام ؟ وش عندها
نوره : غريبه ..
ردت : هلا سهام
بصوت مبحوح بآين فيه الحزن : عزام عندك .؟
عقدت حاجبها : لا قبل ساعتين نزلني عند اهلي وراح ليش عسى ماشر وش فيه صوتك ..
بعبره مخنوقه : نآيف توفى ..
شهقت وحطت يدها على فمها: شنــــــــــــــو
حطت نوره يدها على صدرها بخوف : اللهم اجعله خير ..
فاتن : متى وكيف ؟
سهام : تكفين يافاتن شوفي لي عزام وين انا حاسه انه منهار الحين تكفينَ ..
فاتن : طيب ياسهام لا تبكين قدر الله وماشاء فعل ..
سكرت الخط وهي تردد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله ..
نوره : وش فيه يابنت شلعتي قلبي
فاتن : نآيف اخو عزام توفى
نوره : اعوذ بالله الله يرحمه ويسكنه الجنه .. الله يصبر اهله يارب الله يصبرهم
قامت : يمه انا ضروري ارجع للبيت ..
نوره : ليش يامي بتروحين وتبكين هناك وتتأزم نفسيتك خليك هنا
فاتن : لا يمه ضروري ادور على عزام انتي انتبهي على خالد ..
نوره : طيب انتبهي على نفسك .
فاتن وهي تمشي متوجه لشارع اتصلت على عزام ولكن مقفل .. وقفت تاكسي وركبت .. وتوجهت للبيت على طول ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


هدوء عم المكآن .. صمت كبير جدا , مجرد صوت شهقات مكتومه , واهات مؤلمه ..
مبارك : الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته والله يعوضك ياخوي ياتاج راسي ..
باس راس الوليد اللي كان يناظر بالارض بصدمهَ ..
طراد اكثر شي بكاه هو صمت الوليد .. اللي خلفه ألم لا يوصف ..
متعب قرب بهدوء وجلس عند رجلين ابوه وهو يقبل يدينه : تكفى يبه هونها وتهون ..
الوليد لف على اخوانه : متأكدين انه مات ؟
لفوا بصدمه وبدو يبكون من الكلمه اللي قالها بأمل حياة نايف .. ضمه متعب وهو يبكي بألم : تكفى خلاص ربي بيعوضنا عن غيابه .. تحمل وبتعدي ..
انفتح باب المجلس ودخل مخلد والصدمه باينه على وجهه
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع : عليكم السلام ..
مخلد عرف وفاة نآيف بعد الحديث اللي دار في المسجد بين اشخاص كثير ..
قرب بهدوء لحتى طاح عند الوليد وصار يبكي هو يواه وهو ضامه ..
مخلد : آلله يرحمه الله يرحمه
الوليد بنحيب : راح ولدي راح ..
مخلد : لاتقول كذا مايصير هالكلام هذا قضاء وقدر بس قول الحمدلله
الوليد بصوت باكي : الحمدلله ..
مشآري افتقد عزام حيل ودق عليه كثير ولكن لا حياة لمن تنادي لف على تركي : ماشفت عزام ؟
تركي هز راسه وكانه عارف كيف بتكون حالته ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فتحت باب البيت وبدت تمشي بخطوآت خوفَ .. قربت لباب الصاله وفتحت الباب بهدوء ..
اول ما انفتح الباب طاحت عينها على عزام وهو جالس على الدرج ومنزل راسه بالارض ويدينه على وجهه ..
كآن شكله محزن جداَ حس بوجودها ولكن ما تغير نهائياَ ..
سكرت الباب بهدوء وطآحت دمعتهاآ وهي تمشي متوجهه لدرج ...
من دون مايرفع رآسه قال بصوت مبحوح تقطع من البكي : لا تجين
ارجعت خطوتين لورآ ثم جلست على اخر الدرج .. بلعت ريقها ومسحت دمعتها حزن على شكله ومنظره اللي يبكي الحجر ..
ضل يمسح وجهه ويرجع ينزل راسه وهو سآكت من دون أي كلمه تطلع منهَ ..
حست انه مايبيها تشوفه وهو يبكيَ .. لفت عنه وعطته ظهره .. واول ماشافها عطته ظهره قام من الدرج وصعد فوق ..
لفت عليه وشافته يرقى للغرفه .. ودخل وسكر الباب عليه ,
صعدت ورآه وصارت تطق الباب بهدوءَ , ولكن م كان يرد عرفت انه يتروشَ .. لان صوت المويه عالي ..
تنهدت بضيق وهي تتذكر ملامح نايف .. سبحان الله كل ماتذكرت صورته تتذكر صورته وهو يضحك بحياته ماطلع بصوره عابسه .. ابتسمت : الله يرحمك ياجمل روح ..
انفتح الباب بعد ربع ساعه من الانتظار , وعلى طول دخلت .. شافته يمشي لحتى جلس على السرير وصار يلبس جزماته الله يكرمكم .. ومن دون أي كلمه ..
فاتن جلست جنبه : احسن الله عزاكم ..
من دون مايرفع عينه لها هز راسه بالرضى وقعد يسكر كبك ثوبه ..
فاتن تبيه يتكلم او يناظر فيها ولكن م قدرت .. لانه مايبيها تشوف عيونه وهو يبكي او تسمع صوته المتقطع ,
فاتن : وين بتروح ؟
عزام ماقدر يرد عليها لان العبره خانقته رفع كتوفه بمعنى مادري ..
طلع من الغرفه وتوجه للمكتب وسكر عليه .. غمضت عيونها وهي مصدومه من المنظر اللي اول مره تشوف فيه عزام ..
جاه اتصال وكان من سهام .. ردت
: هلالا ..
سهام : ها اتصلتي على عزام
فاتن : انا عنده بالبيت
سهام : ها وشلونه ؟
فاتن تنهدت : مع الاسف حاله ماييسر
سهام بدت تبكي : طيب افتحي الباب راح اجي ..
فاتن : طيب ..
سكرت الجوال وقامت وصارت تمشي قدام باب المكتب .. قعدت تناظر بالباب وهو مسكر ..
ماتدري وشلون تواسيه , او تاخذ همه منه لان الحاله اللي هو فيها حيل تبكي خصوصا اذا كان من شخص ثقيل ولا عمره بكا او انهز وفجأه تشوفه بحاله انهياريه ..
بعد تقريبا 16 دقيقه .. شافت سهام وهي ترقى الدرج .. والدموع تملا وجهأ .. فاتن هزت راسها واشرت على الباب بعيونها .. بمعنى انه هنا ..
سهام هزت راسها بالرضى وفتحت الباب ..
اول مافتحت الباب فاتن اسرقت النظر وناظرت فيه وهو جالس على الكرسي ومنزل راسه .. ويحرك القلم بيدهَ رفع عينه اول ما انفتح الباب وكانت حمرآ
سهام بكت وهي تمشي متوجهه له .. قام من غير تردد وحضنها بقوه وبدا يبكي معها بصوت قصير ..
ماتحملت فاتن تشوف هالمنظر اكثر .. سكرت الباب عليهم ورآحت للغرفهَ .. وبدت تبكي ,
..
سهآم بصوت باكي : ليه تخلونه يرجع لهدبابات ليه ..
ضل ساكت وحاضنها بصمت ..
سهام : يآرب ترحمه يآرب ..
ابتعد عنها خطوتين ..ومسح دموعه باطراف ثوبه وهو يقول : ابوي شلونه ؟
سهام : مو بخير ابدا ولا احد بالعايله بخير ..
عزام : طيب خليك مع فاتن واذا بتروحين وصليها لبيت ابوها وانا بروح لهم ..
سهام مسحت على صدره : لا تبكيهم اكثر ..
هز راسه بالرضى واخذ مفاتحيه من الطاوله وطلع .. قبل لا ينزل ناظر بفاتن كيف تناظر فيه بحزن من عند باب الغرفه وعيونها تدمع .. وسع يدينه بمعنى تعالي ..
قربت بهدوء لحتى حطت راسها على صدره .. ضمها بحنان
: لا تبكين ..
ابتعدت عنه بهدوء وهزت راسها بالرضى ابتسم ابتسامة مكسوره .. ونزل ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخل البيتَ وهو يلف السبحه على يدهَ ويغنيَ
وسعت عيونها سديم وهي تبكي ومستغربه من راحة باله العجيبه ..
سديم : سالم ..
لف عليها : هلا
سديم : الولد متوفي وانت تغني وش هالبرود ..
ضحك : توفى يعني وش اسوي له مثلا ؟
سديم : ماني مصدقه
سالم : لا صدقي وش اسوي يعني واحد توفى ابكي عليه ؟
كتف يدينه : طيب يلا نقول اني قعدت اتبكبك نفسك وش بيصير بيرجع ويقول ها هذا انا جيت ؟
سديم غمضت عيونها تحاول تتمالك نفسها همست بصوت قصير : استغفرالله
سالم : اساسا هالورع ماستفدنا منه غير السماجه .. اذكري لي فائده وحده طلعت منه
سديم صرخت : ســـــــــــــــــــــآلم
لما صرخت رفع حاجبه ولف عليها بغضب قرب منها ومسك كتفها بقوه : عيدي الصرخه ؟
سديم : ربي لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
سالم فكها وهو يضحك : كملي كملي بكي ولا تنسين تقوميني على الساعه 5 ..
حست ان الدنيا تدور فيها .. مو مصدقه ان سالم شخص سيء الى هذي الدرجه .. ماقدرت تشكي لاحد منه حتى توأمها ماتقدر تصارحها بالجحيم اللي هي تعيش فيه لانها تعرف كيف ديم بتلومها ..
تنهدت وهي تمسح دموعهاا فتحت المصحف وصارت تقرا بخشوع ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



كآن جآلس معاهم .. وناظر في جوآلهَ وكآنت رساله من رنا
: طلقني ..
ارسل لها رساله بقهر : والله ما اطلقك وسوي اللي تسوين ..
بعد دقايق ردت بغضب : بتعيش مع وحده ماتحبك ؟
نواف : ولد عمي توفى والحين انا ماني فاضي لك خفي علي شوي يرحم لي والديك ..
بعد رسالته هذي ضلت فتره مارسلت وعقبها ارسلت
: الله يرحمه ..
دخل عزام عليهم والجميع ناظر فيه
: السلام عليكم
الجميع : عليكم السلام ..
وجه عزام ماكان باين انه باكي او متأثر وهالشي هو اللي تصنعه عزام .. قرب من ابوه وباس راسه
: احسن الله عزاك
هز راسه بالرضى وسكت ..
من كان يمشي والجميع يناظر فيه لحتى جلس بجنب اخوه متعب اللي كانن يبكي ويمسح دموعه بطرف شماغه ..
عزام بصوت قصير : خلاص يامتعب صار اللي صار ادع له برحمه ودموعك ذي مو نافعته ولا يبي منك غير الدعاء ..
لف عليه وناظره بنظره غضب ورجع نزل راسه بدون رد ..
قعد يتقهوا عزام .. ويسولف مع عمه مباركَ .. والجميع ساكتَ ..
متعب : حتى في وفاة اخوك ياعزام مانزلت لك دمعه
لف عزام على متعب بستغراب وسكتَ ..
متعب : ترا هذي مو رجاله اذا انت تشوفها قوه وسطر ..
الجميع : استهدي بالله يامتعب
طراد : مو كلام هذا تقوله لاخوك ..
تنهد عزام ونزل راسه بصمت .. ومتعب كمل كلامه بحده
: كيف يكون بارد الى هذي الدرجه ولا يحزن ولا يهتم ولا يبكي ..
عزام : عمر البكاء مارجع اللي نحبه يامتعب ولا عمر دموع ابوي وامي رجعت جداني ..
متعب : انت عديم احساس وعندك الدمعه عيب مع ان الرسول تعوذ من العين اللي ماتدمع
عزام اخذ نفس وطنش كلام متعب وصار يكمل حديثه مع عمهَ . قام متعب بغضبَ وطلع من المجلسَ لانه شاف ابوه مايتحمل جدال أي احد ..
قام عزام ورا متعب وقفه قبل لا يطلع : متعب
لف عليه : نعم ؟
عزام : انت ماتددري انا وش احس فيه ولا يجوز انك تحكم علي بالطاغي او عديم الاحساس
متعب : الا عديم احساس والدليل انك مختفي طول اليوم عشان دمعتك ماتنشاف ولما نشفت جيت
عزام : ماراح ابكي عندك عشان ابين لك مدى حزني على اخوي اللي انت ادرى بمحبته في قلبي
متعب : كل هذا مايهمني
عطاه ظهره وطلع من القصر كامل .. شاف مشاري متوجه له مشاري : احسن الله عزاك والله يرحمه ويصبركم
عزام : قدر الله وماشاء فعل ..
مشاري : شلونك الحين تحس نفسك افضل ؟
عزام : الحمدلله
مشاري : لا تشره على متعب في هاللحظه والحال يبي يفضي غضبه وحزنه في أي شخص
عزام : لا يمكن اشره عليه وانا مازعلت منه ولا من اسلوبه
مشاري : يلا تعال نرجعَ دآخل ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فتح الباب وشافها على سجادتها تستغفر ..
ناظرت فيه لما دخل .. نزلت شرشف الصلاه وابتسمت : شلونك
تركي : بخير ..
قامت وطوت سجآتها قربت منه وصارت تمسح على ظهره : تبي تنام عشان ترتاح ..
تركي : ماني مستوعب يامشاعل ..
مشاعل : اللي صار صار والحمدلله على كل حآل شي مكتوب ولا لك يد فيه ولا لاي احد يد فيه ..
تركي : صحيح ..
مشاعل : ادع له ان الله يرحمه وهذا كل شي .
تركي تنهد : الله يرحمه ويصبر ابوي وعزام وامي هم اكثر ثلاثه تأثروا .. مع ان هالشي مابان على وجه عزام
مشاعل : يلا ماعليه اهم شي انهم بخير ولا صار في احد منهم شي وبعدين هذي طبيعة اخوك عزام مايحب يبين لاحد حزنه ولا همه .. حتى اقرب خوي له ,
تركي : صح ..
لف يناظر بالغرفه : وين طارق ؟
مشاعل : نام في المجلس بعد ما اكل وقال قوميني لا جا بابا .. هو بعد حزن على نايف حيل وقال انه شخص طيب ليته ما مات ..
تركي : لا لا تقومينه انا ساسا تعبان وابي انام ..
مشاعل : طيب نام افضل لك ..
تركي : ايه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مرور أسبوعيـــــــــــــــــــ ــنَ ..

يآ سيد ابياتي يآ المترف الزين ..
آسمع كلاميَ وافهمه يَ غنآتي
انت الوحيد اللي ملا هذي العين ..
وما غيرك انسانن يسمى حياتي ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بدا يخف أللم البكي والنحيبَ .. وابتدا الم الذكرى فقط ..
عزام : يمه ابوي اخذ علاجه اليوم ؟
لطيفه : أي الحمدلله صار ياخذه زين .. والحين راح لشركه وقالي خلي عزام يجيني هناك ضروري ..
عزام : اساسا انا رايح له الحين بس حبيت اجي اتطمن على خواتي وعليك ..
لطيفه : الله يعين وانا امك والله يصبرنا على فرقى الغاليَ
مايبي يرجع يبكي امه : ماشتقتي لخالد ؟
لطيفه : والله انها كانت على لساني .. ابيك تجيبه لي يايمه اشتقت له ..
سهام : أي والله حتى انا كنت بقولك تخليه يجي ..
عزام : ان شاء الله بعد الشركه امر فاتن واخليها تمر تجلس عندكم بأذن آلله ..
لطيفه : الله يحييها يارب وهذي الساعه المباركهَ ..
عزام : ما فيه اخبار عن المعاريس ؟
سهام : مادروا ..
عزام : اوف لا عاد .. لييه ؟
سهام : محد عنده الجرأه يقولهم بعدين توهم بشهر العسل انا من رايي لا يوصلهم خبر ..
عزام : صحيح .. لا تقولون لهم عشان حتى مايجون بسرعه وتخرب فرحتهم ..
سهام : أي عمي حرص على الجميع انهم مايقولون لا لروان ولا لجآسمَ ..
عزام : افضل ..
قام : يلا انا استأذنكم عندي شغل ..
لطيفه : الله يستر عليك ولا تسرع ياوليدي ..
عزام اشر على خشمه : على ذا الخشم ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في مآليزيآا ..

روآن بخجل : لا تقعد تذكرني بالماضيَ ..
جاسم وهو ميت ضحك : ابي افهم وش كنتي تحسين فيه وانتي بس تلعبين مع العيال لعنبو دارك كل هالانوثه والجمال وماضيك كذا ..
روان بغضب : اننن ننن
جاسم ضحك : بس عاد الصدق والله انك بطله .. عليك حركات لا تعقل ..
روآن : وش سويت بعد ؟
جاسم : وش كنتي تسوين بسيارتي ؟
روان تلعثمت وحست الارض قلبت عليهاا : جاسم خلصنااآ ..
جاسم فطس ضحك : والله ما انسى عيونك بالمرايه ..
روان ضحكت بخجل : كنت ملقوفه شوي ..
جاسم : معقوله هاللقافه ؟ وش كنتي تسوين في سيارتي هذا الشي اللي محيرني ..
روآن : كنت انا ونايف وفهد ندور على نوته مع نواف
جاسم : ايوه ؟
روان : بعدين ماكانت سيارتك سيارة نواف
جاسم : أي بس كنت راكبها ..
روان : افف ليته مو انت وكان نواف اصرف لي من اطنازه علي الحين
جاسم : توك ماجاك شي وبعلم عيالي كلهم عن انجازات امهم في الاختباء المكشوف
روان : أي تعال ي القاطف .. انت من كنت تكلم لما قعدت تقول ياروحي وياعمري ومن هالكلام ؟
جاسم بضحك : اول شي مايقولوون يالقاطف يقولون يالقافط . .ثاني شي كنت اكلم ملاك اختي ..
روان : وش يثبت لي ؟
جاسم : مافي شي يثبت بس واللله كانت هي .
روان : المهم لا تقعد تذكرني بهالمواضيع وانا توني عروس ..
جاسم : أي لانك تخجلين منها ..
روان : لانها تخجل ..
جاسم : بس والله وش سر تغيرك ؟ يعني زنتي حيل قبل ماتنبلعين
لفت عليه بغضب : مادري اخذها سبه ولا مدحه ؟
جاسم : والله قبل ولد وش صار لك
روان : عقلت ..
جاسم : قبل كنتي رايد مو روان والله كنتي ارجل مني
روان : اوف جاسم خلصنااا عاد ..
جاسم : مشكلتك ماعندك شي تمسكينه علي .. المهم انا بدق على اخواني واسالهم وش اخبارهم وكذا وبقولهم اننا بنجلس شهر ثاني هنا ..
روان : يمكن مايوافق عمي ..
جاسم : يمكن بس نجرب ..
قام وراح بعيد عنها وصار يكلم ابوهه .. ثواني الا رجع
: وافق
روان : صدق ؟
جاسم : غريبه صح ..
روان : لا يمكن قالوا معاريس وخليهم يستانسون وكذا
جاسم : يمكنَ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وصل لشركهَ .. واول ماجلس على مكتبه وصله رساله من رقم .. غريب
: السلام عليكم
رد عزام بعدم اهتمام : وعليكم السلام
...: معاك سعود ..
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــدمـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــه
عزام : اها الخفي ؟
سعود : اسمعني اخ عزام لنهايه تكفى ..
عزام : نعم واختصر لاني كذا ولا كذا واصل لك باذن الله وراح اخليك تتكلم .. بس دامك جيتني وفرت علي البحث ,
سعود : انا بجي اقولك كل اللي عندي يمكن ماتقدر تلحق عليَ ,
عزام : وش المعنى من كلامك ؟
سعود : انا في الايام الاخيره اتضح ان معاي مرض قاتل ولي ايام معدوده وراح اروح من هالدنيا ولا ابي منك غير انك تسامحني وتخلي زوجتك تسامحني ..
عزام : انا عارف انك ماتعرف زوجتي وانها ماخانتني بس من مديرك ؟ اللي شاريك بفلوسه الرخيصه ؟
سعود : ملاك ذيب آل ......
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدمــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــه
ضغط على جواله بقهر : ماراح انصدم .. ولكن باي حق ؟ وش المغزا ؟
سعود : التفريق بينك وبين زوجتك .. والوسيط اللي كان بيني وبينها عبير فلاح ال.......
عزام : هه ... جميل اثنيناتهم حثاله ,
سعود : اتهمت زوجتك اول شي بانها اجهضت نوره وثانيا بالخيانه ..
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدمـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه
عزام : شنـــــو ؟ تجهيض ؟
سعود : انا اللي جبت لها الحبوب وسلمتها عبير بمبلغ وقدرهَ .. وبعددها بدت لعبة الخيانهَ
سكر جواله وحط يدينه على رآسهَ مو مصدق اللي قاعد يقوله هالشخصَ .. وشلون يقول هالكلام وشلون ... وكيف بيصدق انها اجهضت اخته عشانه .. شي لا يعقل ,
ارسل سعود : تكفى ياعزام سامحوني قبل اموتَ واطلب من زوجتك تسامحنيَ .. تكفونَ ,

اخذ جواله وقام بغضب وطلع .. شاف متعب ينناديه ولكن م رد عليه.. ركب سيارته .. ورفع جواله واتصل على سآلم
سالم بستغراب : اهلا اهلا ؟ ولد عمي عزام الوليد ال... يدق علي والله شي غريب ..
عزام بحده : سالم ..
سالم : من طلعت الرقم ماعمرك اتصلت علي ياقلبي ,
عزام بحده اكثر: سآلم ..
سآلم : هلا
عزام : دق على خوانك كلهم وخلهم يجوني بالقصر ابيهم بموضوع مهم جدا ..
حد على اسنانه بغضب : والأهم وجود عمي ..





"" انتهى البارت ""



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.