آخر 10 مشاركات
شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          208 - خطيبة بالإيجـار - ليندساي ارمسترونغ (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1111 - الحلم - شارلوت لامب - د.ن (كاملة تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          قلب واحد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مريم نجمة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-14, 09:26 AM   #71

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
Elk


ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه ما اصدق وش هالالم وش هالوجع من جد احس اعصابي تلفت من الصدمااااات كنت اتمنى دايم انه يقولها الحين لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا مابي تكفون لا
قسم بكيت على هالبارت لما طلعت عيوني من مكانها حححسبي على الظالم بس

يالله الروايييييييييه قمممممممممممممممممممممممه بالروعه والله ما ادري وش اقول لكن الروايه ذي شيء ثاني في حياتي ماقريت روايه وشدتني لهدرجههه من جد من جد روايه بطططططططططططططله


بس خلاص من الاحزان نبي شيء يفرحناااااااا


شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 10:42 PM   #72

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 11:55 PM   #73

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت واحد وخسمون


يا ابوي لا تتركني ..
مثل ما اتركوني
لا تصير ضدي ترا الأيام
خداعه !
شفهم ورب الكون ماقدروني
اخاف اموت وقصة
الموت ملتاعه ~
متبعثره بالهم ماجمعوني
جربت كل الحزن والهم
وانواعه
يا ابوي شفهم قبالك
يدفنوني
لا لا تصدقهم لا تصدق
ولا ساعه
ادري جرحتك مثل ماجرحوني
قلبك صديقن لي ما اطلب
اوداعه
بـ قلمي ^




تصميم / لارا الحلوه

https://vb.tgareed.org/attachments/78267/


تشكر ^
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



..

حست كلامه نفس الخناجر اللي تتجمع في صدرها وتنغرس بقوهه وتطعنهاا ميةة مره !
صدمه صدمه صدمه مؤلمه الى حد الانهيار ..
ولا كلمه ولا دمعه تقدر تعبر عن اللي في داخلهاا وعن اللي تحس فيه ,
مهما بكت وناحت وانهارت مستحيل يحس فيها ‘
يمكن يكون يقصد شيء ثاني وعشان تتأكد بعدت عن حظنه بخفيف وبان على عيونها الصدمه اللي يعجز اللسان عن وصفها
نطقت بتساؤل وهي مغبونه ومطعونه اكثر من مره : انت وش تقصد ؟!
نزل عيونه للأرض وعجز يناظر فيهاآ كررت السؤال اكثر من مرهه عليه .. وقلبه يحس انه يبي يوقف
غمض عيونه وقالها بكل وضوح : انا اللي اغتصبتك يا فاتن
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدمــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـه
ابتعدت خطوتين ورا وهي تهز راسها يمين ويسار بعدم التصديق تقول في داخلهاا بانهيار .. مستحيل لالالا مستحيل مستحيل
ناظرت فيه وتذكرت اللي صار في الزواج انعاد عليهاا كل شيء ‘
ناظرت فيه وهي تحس انه مو نفسه لا ابد مو نفسه
رفع راسه وناظر فيهاا تبعد على ورا بخطوات هاديه وهي معلقه عيونها اللي تجمع فيها الدمع تناظر فيه بصدمه وهي تحاول تستوعب ..
رفعت يدهاا لفمها اللي ارتجف بسرعه ..
سالت دموعهاا على طول ولامست خدها واحرقته من حرارتها
صرخت باعلى صوت وهي تنحني للأرض : مستحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



طول الطريق يحاول يهديه .. ويحاول ينهيه عن اللي في راسه يدور وعن اللي بيسويه في الضعيف ويفشله
ذيب : قول لا اله الا الله خلناا نرجع يا الوليد
بغضب : اص ولا كلمه قلت لك ولا كللللللللمه
ذيب : يا ابن الحلال قول له في بيته لا تقوله في المسجد قدام خلق الله
الوليد : تحرم علي عيشتي لقوله لو الناس تتجمع حولنا
ذيب : هو مايعرفه احد مايعرفون الا انه امامم مسجد لكن انت يا الوليد انت من عايلةة آل ..... اللي اعدائهاا يبون يلقون الزله
لف بغضب : الزله على عزام وعزام ماهو ولدي خله ينفضح احسن
ذيب : تعوذ من ابليس وخلناا نقوله في بيته لما يرجع
الوليد : اسكت ولا كلمه تبي تروح معي امش ماتبي هذا الباب الله لا يردك
تنهد وهو يشوف ان الوليد غاضب وناوي على شر .. الصدمه أثرت فيه بقوهه ..
وصار يبي ينتقم ويقهر فاتن في ابوهاا , يبي يعلمهاا ويأدبهاا من جديد ..
كانت تبي تشوهه سمعةة العايله ودخلةة خدامه على فايز عشان يغتصبهاا ويصير معتدي على خدامه وتصير السمعه بتراب ..
واجهضت بنتنااا وش تبي تسوي اكثر وش التالي في الموضوع ؟
لا والله اناا اللي ابنهيهاا واخلي ابوهاا يموت قدام عيونهااا وانتقم منهااا بنت اسلاف الردى ,
..

وصلوا المسجد وقفت سيارتهم عند الباب حق المسجد !
انتهى وقت الصلاةة . ولا باقي الا شوي .. ويطلع مخلد ,
كان المسجد فاضي , ولا فيه الا رجال واحد وفي اخر المسجد وباين انه مو يمهم ولا يم مخلد اللي كان يصفف القرانات وينضف دروج المسجد ويسفط السجادات بترتيب ..
دخل الوليد اللي يمشي بغضب وملامح وجهه مخيفه ولا تبشر بالخير نهائياً
التف جسم مخلد اللي جالس على ركبه قدايم طاولة القرانات والكتب وفي يده مصحف ..
ابتسم : هلا والله هلا با أبو عزام
الوليد ضل ساكت ويناظر فيه وهو موسع عيونه وكأنه يتوعد فيه بشر , !
مخلد انصدم من نظراته وتقلصت ابتسامته : عسى ما شر يا أبو عزام ؟!
الوليد بصوت عالي كله غضب : ولدكك اللي تقول انه سندكك او عضيدكك خالد يا مخلد ماهوب ولدكك هذا ولدد بنتكك بالحراااااااااااام
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدمــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه

عجز يتكلم وهو يحاول يستوعب الشخص اللي دخل عليه بغضب ويقول كلام ممو مفهوم ؟
خالد ! ولد بنتي بالحرااااام كيييييييييييييييييييييييي ييف ؟؟؟؟؟
ولا كلمه طلعت من مخلد مجرد انه رافع راسهه ويناظر باللي يتكلم بغضب وكلامه خناجر وسواطير تقتل ولا ترحم
الوليد : خالد هذا طلع ولد فاتن وحملت وجابته وانت مثل المسطول المغفل اللي مادريت عنهااااااا !
انربط لسانه يبي يتكلم بس صعب الصدمه قويه عقدت لسانه
حاول ينطقهاا ولكن عجز طلعت وهي مقطعه ومتفاصله الحروف عن بعضهاا : كـ كـ يـ ـ ف

..............

في اخر المسجد ..

شخص قبل لا يكمل السجده الثانيه وقف وقطع صلاته من الصدمه مالف
وضل على السجاده ولكن يسمع والكلام كان يقتله اكثر من مره
غمض عيونه وهو يسمع الوليد يكمل ولا حب يلف عليهم واساساً ما قدر يحرك رجلينه من الصدمه


...........
الوليد من دون رحمه : في زواج فيصل يا مخلد عزام ولدي اغصتب ففاتن ورجعت للبيت ولا قالت لاحد حملت في بيتك وعندكك وقدام عيونككك ولاا حسيت ولدت وجابت خالد وحطته في المسجد واخذته مثل الغبي اللي مايفهم ولا يفطن
صــــــــــــــــــــــــ ـــــدمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه

سكت ولا تكلم ولكن تذكر كل شــــــــــــــــــــــــ ــــيء ..
تذكر كيف كانت تتخبى عنه وكيف كانت تغطي بطنها كيف ما حس كيييييييييييييف ؟
تذكر لما رجع ومعاهه خالد كانت طايحه قدامه على الفراش
كيف ماشششششششششششك
..
دمعت عيونه بقهر وقلبه صار يوجعه بقوه زاد ألم وضيق لما سمع الوليد يقول
: خالد ماهو ولدكك ولد بنتكك بالحرام ..
خالد ماهو ولدكك ولد بنتكك بالحرام
خالد ماهو ولدكك ولد بنتكك بالحرام
خالد ماهو ولدكك ولد بنتكك بالحرام

تكررت اكثر من مرهه وكل ما تألم ضغط على القران اللي في يده بقوهه

..
مسك الوليد يد ذيب وهو يقوله وكانه انتصر : يلا مشينا
طلعوا من المسجد ولا حسوا بالقلب اللي تركوهه يموت وراهم
ليه يقتلونننننننننننننننننننن ه
ليه يطعنونننننننننننننننننه
تو زانت دنياه في عينه ليهه يقتلونه ليه ؟!

انحنى مخلد بهدوء لورا وهو يحس ان كل شيء قدامه صار ضلمه بعد الضباب اللي اعماه ..

..

لف بهدوء وبصدمه يبي يشوف تعابير مخلد ..
ولكن انصدم من الشخص اللي منحني على الأرض ومغمى عليه وماسك المصحف في يده ..
عبد العزيز قام وركض بسرعه لمخلد وشال راسه بيده : يا عم يااااااااااعم وش فييييييييك يا عم
نزله وقام بسرعه وطلع برا المسجد يبي أي سياره او أي جوال ؟!
صار ينادي باعلى صوت : يا ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااس
..
مافيه احد في الشارع الا سيارات ما وقفت له ابد ..
شاف سيارةة سلطان ولد جيرانهم برا اشر له من بعيد وهو ينادي بصوت عالي : سلطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــان
حس في سلطان يلف عليه ويأشر له من بعيد لحتى ركب سيارته وجاء ..
وقف سلطان سيارته بعد ماجاء عند المسجد وتحديدا قدام عبد العزيز المذعور اللي شكله وملامحه كلها خوف وصدمه فتح الشباك بتساؤل : وش بلاك ؟
حس با انهيار عبد العزيز اللي كان شوي وينجن : تعااااااااااال تعااااااااال يا سلطان
نزل من السيارهه وهو يركض دخل المسجد وشافوا الشايب اللي منجلط على الأرض ..
سلطان بخوف : هذا وش فيه
قربوا وشالوه ونزلوا القران اللي بيده ركبوهه السيارهه وعبد العزيز يقول بصوت عالي وبخوف : اسرع للمستشفى يا سلطان بســــــــــــرعه الحق على الشايب الحق عليه
اسرع سلطان وهو خايف يعرف انه الامام ولكن متوقع انه مات .. ولا فيه نبضات
عبد العزيز من الصدمه نزل شماغه على الطبلون وانحنى وهو يبكي بصوت عالي ويشهق من مازاد من جنون سلطان وتساؤله : وش فيك ؟ وش فيك ..
رفع يدينه على وجهه وهو يبكي من الكلام اللي سمعه ومن مخلد بعد ,
.. مارد عليه ويأس سلطان يسأله مرهه ثانيه ! .. وصار يسرع اكثر .. لحتى وصلوا قدام باب المستشفى ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


انهارت بشكل جنوني .. صراخت باعلى صوت : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا اااااااااااااااااااااه يمه لالالالالالالالالالالالال الا

غمض عيونه وهو يحس ان صوتها ونحيبهاا يقتله ميةة مره
انحنى على الاريكه وحط يدينه على راسه وهو يناظر بالأرض ..
صارت تبكي باعلى صوت وبنحيب تتلوى على الأرض وهي تمسك صدرهاا من القهر اللي فيهاا : للاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ مستحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل لاآآآآآآآآآآآ

رفع راسه ثم سند ظهره على الاريكه وناظر بالسقف بتعب وغمض عيونه يستمع لنحيبهاا العالي وبكاهاا اللي العدو يبكيه

فجـــــــــــأهه ..
صارت ترجع من القهر وهي ماسكه صدرهاا ترجع على الأرض كل مافي بطنهاا
كانت تبكي وتشهق وترجع من قوو البكي والصدمهه ..
وقف بخوف يبي يتقدم لهاا ولكن عجز
لحتى شافهاا تميل بخفيف وتطيح على الأرض نفس الميته
وتروح لعالم
الضلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآم




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




..

دخل وباين على وجهه التعب والضيق ! لفت عليه وهي رافعه حاجب وطنشته وصارت تناظر التلفزيون ,
نواف : رناا
من دون ما تلف عليه : نعم
نواف : قومي سوي لي شيء اكله جوعان وتعبان مرهه
في داخلهاا " عساك بهالحاله ورده " : هذا المطبخ قدامكك
حس بنرفزه من طريقة اسلوبها ومعاملتهاا له
.. : قلت لـكك قومــــــــــــــــــــــ ــــــي
رنا : موب قايمه روح هذا هو المطبخ قدامكك
قرب منها بخطوات سريعه منفعل جلس قدامها وهو يقول : اسمعي الأسلوب ذا ينرفز قسم بالله اذا بتصيرين تعامليني كذا لاتعامل معاك بأسلوب شين ما يرضيكك ؟
رنا : وش تبيني اسوي لك يعني ؟!
نواف : قومي جيبي لي شيء اكله بلاش تخليني اعصب
رنا : خف عليناا شبتسوي لا عصبت
نواف : علماً ماهو علمك ‘
رنا مدت لسانهااا : أقول كل خرا بس
غمض عيونه بنرفزه ثم قام وهو يشد يدها : قومي قومي قومي
قامت معه وهو يشدهاا اكثر : اه اهههه طيب طيب
مشى بخطوات سريعه ودخلهاا المطبخ : اخلصي علي تراني ميت جوع
رناا : هين هين اوريككك
عطاهاا ظهره وهو متنرفز من اسلوبهاا وحركاتهاا اللي تقهر ..




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



في المستشفى " العنايه "

وقف عبد العزيز منصدم من الكلام اللي سمعه مو مصدق اللي قالوهه نهائياً
بس المشكله ان الكلام قايله أبو الولد وعم فاتن واكيد ماراح يكذب بولدهه ..
غمض عيونه وهو يحس ان انتهى كل شيء ‘
مو مصدق ان فاتن كذا .. مستحيل " خالد " عندهاا ولد قبل لا تتزوج
..
رفع يدينه على راسه وكأنه يحاول يمنعه من التفكير اكثر
مايقدر يستوعب اللي يصير .. رجع وغمض عيونه وتنهد ..
كسرتي ابوك يا فاتن كسرتيه شوفيه بالعنايه كله بسببك لا راح عن الدنياا بتندمين طول عمركك بتندمين طول عمركك
.. سلطان راح لنوره " عمة فاتن " .. وقالهاا ..
فجأه لف عببد العزيز وشاف الحرمه اللي تركض بعجز .. وهي خايفه وباين عليهاا الخوف من بعيد
ركضت وهي تبكي لحتى وصلت عند عبد العزيز وطاحت عنده : مخلللللللللد مخخخخخخخخخخخخخخخخخخلد وش فيه وششششششششش فيه
سلطان حاول يقومها عن الأرض : قومي يا خاله ان شاء الله مافيه الا العافيه انتي بس ادعي له قومي يا خاله قومي
نوره بانهيار : اااااااااااااااااااه يا مخخخخخخخخخخخلد اااااااااااااااااهه وش جاااااااااااك وش ججججججججججججججاك
عبد العزيز ضل يناظر بنورهه وهو ساكت وكأنه يقول لها بنته سبب حالته هذي
بنته هي اللي دمرته يا نوره
عبد العزيز بهدوء : طاح علينا بالمسجد
نوره ضربت صدرها والدموع تملا عينهاا : وليه
عبد العزيز : جوهه رجال من عائلةة آل ..... الوليد واخوه ما اعرفه قالوا له كلام وهم معصبين وطلعوا
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدمــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــه

الدم تجمد في شريانهاا وهي تناظر بصدمه في عبد العزيز اللي يسوي انه ماسمع شيء ولا عرف وش قالوا
انصدمت ونزلت دمعه سريعه أحرقت عينهااا .. ماعاد تدري وش تقول ولا وش تسوي ..
انحنت براسهاا للجدار وهي تبكي بهدوء وتشهق وعرفت ان خلااص
انتهى مخلـــــــــــد وانتهت فـــــــــــــــــاتن


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في قصر عائلةة آل ......


في الصاله تحديداً .. طلعت نورهه من المستشفى وتجمعوا عليهاا كلهم وسلموا عليهاا وتحمدو لها بسلامه ..
كان خاطرها امو زين ومتضايقه وباينه الضيقه حتى من سلامها البارد ..
كلامهاا جاف مافيه أي شيء تقدرين تفهمينه منهاا
الكل استغربوا ولا قدروا يفهمون منهاا شيء ..
ملاك ناظرت فيهاا وهي تأشر لها بعيونهاا تعلم وتقول عن سالفةة العصير
نوره بهدوء وصوت متقطع : ابوي وينه ؟
مريم : راح مع عمي الوليد بس وين لا تسأليني
نوره : وعمي مبارك وطراد
مرام : في الشركه مع مشاري ومتعب
نوره : طيب وش صار على فاتن !؟
ساره : تقصدين سالفةة جينيا
نوره : ايوا ؟
سهام بطفش نزلت راسهاا وهي تقول " يا حظك يافاتن على هالضلايم "

ساره : للحين فوق ولا كأنها سوت شيء
نوره نزلت راسهاا والقهر متملكهاا ومحبوس فيهاا
حسوا فيها البنات واستغربوا ؟!
منار للفت على روان وهمست لها : الله يخليك خليناا نطلع ونروح لفهد ونايف نستانس عندهم قبل اموت كأبه
روان قامت ومدت يدها لمنار : قومي
..
ديم : وش فيكك يا نوره ؟
مشاعل : احس ان فيكك شيء
نوره : انتظر امي وعماتي يجون عشان أقول اللي عندي
ديم ناظرت في سديم : قومي روحي قولي لهم يجون
سديم : أتوقع انهم في المجلس حق الحريم
نوره : أي قـ ـ ـ

قبل لا تكمل حست بالخطوات السريعه وصوت الاقدام المرعبه والعاليه اللي مصدرهاا الدرج
التف الجمييييييييييييييع وهم يناظرون بالدرج
نزل عزام اللي خطواته سريعه ويركض بدون عقل وهو شايل فاتن بين يدينه ولا يحس باللي حوله نهائياً !
ناظروا بصدمه وهم يشوفونه يركض بالدرج وهو شايلهاا مثل الميته في يدهه ..
صرخت دلال بخوف : عــــــــــــــــــــــــ ــــزام

ماكان يحس باللي حوله فتح باب الصاله برجله وطلع
من بعيد وهو يكلم الحارس : افتح باب السياره بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سرعه
بخوف ركض وهو يفتح باب السيارهه ..
ركبهاا ورا وركض لباب السواق وركب .. لاحظه تركي ولكن ما لحقه ولا درا وش فيه حتى !
اسرع وهو يلف كل شوي عليهااا ويشوف انها راح تموت بين يدينهه ..
حس انه يبي يصدم في أي وقت من السرعه ولكن ما حسب أي حساب ..
وزاد في سرعته للمستشفى .. ‘

يا ليتني ميت قبل
لا تعرفوني
ماكان صرت الحين
ضايق ومهموم
ياليتني ميت ولا تبكي عيوني
تعبت من كثر البكي
وقلةة النوم
حسبي عليكم كانكم ما رحمتوني
والله عدوي يرحم الحال
هاليوم
عطيتكم كل شيء بس ماشكرتوني
افطر على شوفكم والله
واصوم ..
حبيتكم رغم انكم تجرحوني
ولحبكم يا ناس اطيح
واقوم
لكن قسم بالله .. لا تسألوني
أصبحت متبلد ومن الفرح
محروم
ياليتني ميت قبل لا تعرفوني
ياليتني ميت
ولا صرت مظلوم ~


بـ قلمي ...





:: انتهى البارت ::


السلام عليكم ورحمةة الله .. بنات .. انا اسفه اني طولت عليكم ..
البارت ادري انه قصير ^ كنت ابي اكمله ولكن م قدرت سبب ضروفي ~
شفت ان في منتديات تبيني انزل البارت لو قصير وبسرعه قلت انزل هذا .. ولكن تكفون تكفون اعذروني
والله والله وعز الله وجلاله اني في ضروف صعبه وصعبه جدا جدا
ولد خالتي صار له حادث مرعب ومرعب جداا جعله مايجي المسلم ولا يجي على ناس عزيزه على قلوبكم وكله كسور ونسبةة صحةة ذاكرته وانه مايفقدها مرهه قليله ..
وفي العنايه وتعبان وأهله مرهه محزنين عليه وصديقه توفى انا مابي منكم الا انكم تدعون له ..
والله ما قلت لكم عنه ولا شكيت لكم الا اني ابيكم تدعون له يمكن ربي يستجيب دعائكم .. والله انه محتاج لدعاء
واختي في المستشفى حامل والجنين صحته مو زينه مره ويقولون ان المويه ناقصه والمويه أصلا 7 وقالوا انه صغير مرههه وبيولدونهاا في شهرها السابع ..
دعواتكم لهم تكفون .. ادري الموضوع ماله دخل بالروايه بس اناا ابيكم تدعون لهم الله يسعدكم دنياا واخرهه
واعذروني ااذا ماا نزلت بارت لاني شكيت لكم الحال وفوق هذا كلللللللللله امتاحاناتي النهائيه ضغط غير طببيعي
لكن لا تفكرون اني بترك الروايه انا قلت لكم وراح اعيد
راح اكمل الروايه مادام لي قلب ينبض واتنفس باذن الواحد الاحد راح اكممممممملهااا وانا انتظر النهايه اكثر منكم
.. ادعوا لهم يا بنات الله يسعدكم ويوفقكم دنيا واخرههَ ..
ولا تشرهون علي وتزعلون ترا الحال مايسر
وضروفي صعبه ونزلت هالبارت القصير بس عشاني كاتبته من زمان كنت بكمله صارت لي ضروف وقلت انزله لو هو صغير ..
ارجع وأقول اعذروني والله يسعدكم دنيا واخرهه ,



((واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوه الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-12-14, 01:03 PM   #74

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

الروايه ابداااع كالعادهه وش اقول وش اخلي !

اتوقع مخلد يموت وفاتن يصير لهاا شيء بس مادري وش اتوقع تسامحه لان مالها غيرهه خلاص خل تنسى كل شيء اذا هو ندمان
اه ملاك تقهر ودي اشنقها ياع منهاا ياع
ونوره لو تسكر فمهااا حسبي الله بسسسس

ي خي القصايد جميلهه وحلو ان الكاتب يشعر بيصير يكتب على الحدث ماشاء الله انا اصلا عندي مواهب مدفونه
بس عجزانه احفر خخخخخخ
المهم الله يشفي ولد خالتكك ويقومه باسلامه الله يشفيه ويعافيه ويخليه لامه وابوهه ولعينن ترجيه يارب انكك تشفيه شفاءً لا يغادر سقماا

واختكك جعلهاا تجيب البيبي بافضل مايكون وباحسن صحه هي وياههه يارب وتفرح قلب ابوه وامه فيه

بضل ادعي لهم ان شاء الله ومهما كان حماسنا لروايه كل شخص وضروفه وان شاء الله تنحل لان مافيناا صبر

وشكرا شكرا شكرا على هالروايه الاجمل من الجمييييييييييييييييييييي يييييييله



( لا اله الا الله واللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد )


شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-14, 07:36 PM   #75

ملكة قلبي

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 109436
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,361
?  نُقآطِيْ » ملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond repute
افتراضي

الروايه ابداع في ابداع تسلم ايدج وربي يزيل همج ويشافي مرضى المسلمين بس حبيبتي شنو قصدج راح توقفين البارتات لو تتاخرين علينا او نبقى على نفس الموعد الجمعه

ملكة قلبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-12-14, 08:12 PM   #76

جولييت
 
الصورة الرمزية جولييت

? العضوٌ??? » 52305
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 645
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » جولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   bison
¬» قناتك mbc4
افتراضي

موفقه والى امام
الله يشافي مرضاكم ويوفقج في امتحاناتج


جولييت غير متواجد حالياً  
التوقيع
: : what ever for ever : :


"The only true wisdom is in knowing you know nothing."
رد مع اقتباس
قديم 16-12-14, 07:41 PM   #77

منيرة أحمد

? العضوٌ??? » 172536
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,403
?  نُقآطِيْ » منيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond reputeمنيرة أحمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين حبيبتي لاتطولين علينا مشتاقيلنك

منيرة أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-14, 11:22 PM   #78

ملكة قلبي

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 109436
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,361
?  نُقآطِيْ » ملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي بانتظارج غدا باذن الله ان شاء الله ظروفج تسمح اتنزلينا بارت

ملكة قلبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-14, 09:59 PM   #79

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

طيب انا اشتقت لروايه " قلب مجروح "

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-14, 03:25 AM   #80

جولييت
 
الصورة الرمزية جولييت

? العضوٌ??? » 52305
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 645
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » جولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond reputeجولييت has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   bison
¬» قناتك mbc4
افتراضي

امم احترقت ابي اعرف شنو صار ما ابي اضغط عليك بس بليييز بسرعه

جولييت غير متواجد حالياً  
التوقيع
: : what ever for ever : :


"The only true wisdom is in knowing you know nothing."
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.