آخر 10 مشاركات
زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-14, 09:02 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



معليش بنات في لخبطه في بداية البارت لانه مااانتسخ كله اوك الللحين اصلح الاخبطه اللي حصلت

عنود // ههههههههه بالله ايش رايكم في الحركه حلوه مو
بس شوفي الخبلات ولا هم يمنا جالسين يتضاربون مع بعض صدق ان فيهم غباء
الحمدلله على نعمة العقل
سماح // انقلعي من زينك عاد اقلدك روحي بس زين
جوري // والله تقلدني دايم وانتم وهي تناظر فينا
مدام بتسوون منذله تكفون خذووووا هذي البارده معاكم المره الثانيه وانا اسامحكم
وهي تلتفت لللجماعه ماشاءالله انتم دايم كذا قبل اللكل
ام علي بحده// ترى عادي لو موعاجبك ندق اللحين ع علي تراه بجنبنا
عنود وهي متفشله من جوري // لا وش وخاله تدقي وماعليك منها تراها خبله
والله تعجبني جوري دايم تفشلهم والله ودي اقوم ابوسها احسن شوفي كيف وجيههم قلبت
بالطاقق والله وكمان نفسي عاد تعطيهم بس هذي عنود بعض مرات تقهرني لما
تطلع عليها اخلاق فجأه اوف كان نفسي انبسط زود والله


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 09:04 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




( البارت العاشر )
رهف وهي تغير الموضوع // اقول ماعندي شيء ومدام انك صحيتي
تكفين سويلي فطور جيعانه واحس اني تعبانه مافيني حيل اقوم اسوي
عنود / خدامتك وأنا مدري قومي سوي لنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها وبدلع // حرام عليك اقولك تعبانه وبعدين انا حبيبتك وبنت
عمك وبنتك كمان ودلوعتك وبدلع ماما انا جيعانه
عنود / / خلاص اللحين اسويلك فطور بس مو عشانك بس عشان انا جيعانه
وقامت عنود تحضر الفطور وانا جلست افكر صدق عنود راح تساعدني ضد اخوك
ظي كل مره ولا هذي المره فيها شرف والموضوع كبير
عنود وهي تحط الفطور ع الطاوله / /وهذا احلى فطور لرهوفه
رهف// احم احم اوف منك تخلي الواحد يعصب عليك وشوهله العناد
كان من بدري بدون مااظهر عليك شخصيتي بنات عم مغثه
عنود بقهر // اقولك مع نفسك يااام شخصيه ابلعي وانتي ساكته
احسن لا افصل عليك
جلسنا نضحك ونستهبل شوي ماحسينا إلا في خالتي واقفه ع الباب حق المطبخ
دخلت وهي ترد السلام بس والله شكلها كان مره حزين ومزاجهاا
معكر
عنود وهي ترحب //هلا هلا يمه حياك تعالي افطري معنا
رهف / / حياك خالتي تعالي ذوقي الفطور اللي انا سويته

ام فيصل / / لا لا عليكم بالعافيه والله مالي نفس
عنود برفعة حاجب / / ايوه ذوقي فطور رهف
وبمسخره ياحرام تعبت مره
رهف // ههههههههه لا عادي بالعافيه عليكم
ام فيصل / / اقولكم والله مالي نفس
عنود // اوك ع راحتك يمه
واكيد مزاجك صفر وحبيبك سافر
ام فيصل بحزن // والله البيت بدونه مو شي
عنود // الله يرده بالسلامه ويسهل طريقه ويصل ابها بحفظ وسلامه
ام فيصل / / ياليت يسمعك وانتي تدعي له
الله يهديك انتي وهو بس هواش
عنود / / والله يمه ولدك هو يحب المشاكل
ام فيصل // هو شويه عصبي بس انتي مفروض
ماتردي له في الحكي وش يصير لك لو احترمتيه شوي
عنود وهي تبرر لنفسها // يمه والله ولدك كلامه يرفع الضغط
بس هاالمره لعيونك ماراح ارد عليه وهذي بوسه لاحلى ام
بس لا تزعلي مني
ام فيصل / / الله يهديكم وبس قومي حضري اغراض الغداء ابوك
توه اتصل ويقول الغداء يبيه ع وحد ه يكون جاهز
جلست اشوف خالتي جالس كيف تبررر لولدها وتحاول تخلي
الكل غلطان
هل ياترا خالتي إذا دريت بفعلته اللي سوها معي بتقوم معي ولا ضدي

اوف لو قامت ضدي وانا ساكنه في بيتها اكيد ماراح اتحمل كرها لي يارب كن معي ومعيني
يالله مالي غيرك جلست احضر مع عنود اغراض الغداء
عنود // الله يازين امس كان مرتاحين
رهف / / ي الكسوله انا ابي اطبخ الغداء
عنود / / لا حياتي ابوي جالس يكرف في المزرعه ومشوار طويل ويجي يبي غداء سنع
رهف وهي مقهوره من عنود / مالت عليك طبخي احلى من طبخك
عنود وهي تدفها على خفيف // اقول روحي هناك بس قال اش
طبخك احسن روحسلكي لنفسك بعيد
رجعت ابي اضرب عنود لا هذي زودتها في الحكي // انقلعي
ام فيصل وهي تقاطعهم بصوت عالي // انقعلووو عن وجهي انتم الثنتين
ابو فيصل ماياكل إلا من يدي اجل استريحي انتي وهي
صراحه انكرشنا كلنا انا طلعت من المطبخ وقلت لابد اروح انكد على البنات شوي الله وناسه
دخلت الغرفه كانت بارده بزياده سحب المفرش على جوري// جوجو جوجو
جوري وهي معصبه //رهف ابعدي عني
رهف // لا لا حياتي يالله الغداء قريب ويكون جاهز
جوري// ماابي غدا بس انقلعي واطلعي من الغرفه
رهف / / نووو مستحيل اللحين عمي يزعلي مني
جوري بقهر // وانتي شكووو يزعل منك
رهف // حرام عليك جوجو اصحي تدري انا عمي

لازم الكل على السفر وقت الغداء وانتي كذا لو ماصحيتي تزعلي ابوك
يالله وش ذا العقوق وين بر الوالدين بس أستغفر الله بس
جوري وهي ترمي المخده عليها // كلي تبن ليه شايفاني عاقه
عشان تعطيني هذي المحاظره الطويلة
رهف بمسكنه //انا خايفه عليك ي قلبي
سماح / / اوف ايش هذا الإزعاج
رهف // اصحي بس يالبارده قومي الغداء قرب يجهز
اوف ترى كرهت نفسي من كثر ماااكرر هذي الجمله
جوري بتريقه// اعطيها محاضره عن العقوق
رهف بمسخره // لا حياتي مافي إلا انتي عاقه بس وطلعت اشرد قبل ماتمسكني
يالله وناسه ان اغلس على جوري نومها دخلت المطبخ وجلست احضر معاهم السلطات
وطلعنا كلنا نصلي ورجعنا حضرنا السفره إلا عمي دخل علينا وتغدينا بعدها عمي دخل ينام
على طول نطت سماح قريب من خالتي وهي تقول //يمه اليوم ابي اروح
المكتبة ابي اغراض للجامعة ضروري
ام فيصل // خلاص انا شوي وادق على اخوك احمد ويوديك
سماح //لا لا فيصل راح يودينا انا وسمر
جوري بلقافه // وانا كمان ابي اروح
ام فيصل بمسخره وهي تضربها على كتفها // وليه ياحسره
لا يكون انتي كمان تبي اغراض من المكتبة
عنود بتريقه //لا حرام يمه كذا تجرحيها

رهف // ههههههههههه اخخ ي جوجو صرتي مسخره
جوري وهي معصبه // والله لااروح غصب
ام فيصل وهي مقهوره منها // اقول انثبري مكانك لو انك درستي هذا الترم كان وش راح يحصل لك
أجل تحملي مافي احد ضربك على يدك وقالك انسحبي من الفصل الأول
عنود //اخخ يمه لا تذكريني كل مااذكر انها سحبت الفصل ودي اقوم اصفقها
جوري // مالكم شغل ابوي وافق وقال عادي اسحبي وادرسي الفصل الثاني
زي رهف وش عندكم انتم اوف بس تحبون تنكدون ع الواحد
رهف // يعني كذا السالفه كلها غيره مني ياخبله انا مو بكيفي قالووا زحمه قسم الرياضيات
عشان كذا اجلوني للفصل الثاني فهمتي وبعدين افتحي مخك انتي في قسم وانا وامل في قسم
انتي رافضه الرياضيات ودخلتي تخصص غير عني يعني مع احترامي الشديد
لك ان مخك هذا مركب شمال
جوري وهي معصبه من هذا الموضوع // خلاص مابي اروح بس قفلو الموضوع
خالتي طنشنا وراحت غرفتها واخنا طبعاً ام الاستهبال طلعنا قرون لجوري
سماح وهي ترجع تفتح سيرة الجامعه// الله ي جوري لو انك ماسحبتي
كان رحتي فليتيها معنا تعرفي كيف الروحه مع فصولي

جوري / لا وع و ش فلته مع الخروف ع قولة تركي حبيبي والله وحشني
امس زي هذا الوقت وحنا نطعس فديتك انتا ابو الفله من جد
سماح // والله تركي مزاج اذا كان معصب ياويلك حتى يسمع نفسك
واذا كان رايق مزحه ثقالة دم
جوري //اقول يالبارده مو كنك اليوم لسانك شوي طويل ترى عادك فيني
تقوم واعطيك اللي فيه خير واقدر عليه ويمكن يرجع لك برودك
رهف // ههههههههه رهيبه يرجع لك برودك
جوري بغرور // اعجبتك اكيد ماقول إلا شي رهيب
رهف // مع نفسك
سماح وهي تنط واقفه وبصوت عالي // بنات
كلنا انفجعنا نحسب فيه شيء وبصوت ؛ وأحد // ايييشششش
سماح وهي تدور حول نفسها // نحفت صح
جوري بغباء // خساره اللحين معاد جسمك زي عارضة الأزياء لما نحفتي
لو انك شوي متينه كان صرتي عارضة
اسعووو الدلخه هذي وش تقول لو انك متينه كان صرتي عارضة ياربي من متى
عارضة الأزياء متينه قلت لها بمسخره// انتي وين سامعه كلمة عارضة أزياء
جوري / لا في التي في قبل قبل يومين
رهف // وانا اقول البنت توها تسمع فيها عشان كذا ركبتها غلط

عنود // رهف كنك ماتعرفي جوري من يومها غبيه وتركب كل كلمه في محل غلط
جوري // اقول انتي وهي انثبرن مكانكن بس ولا تفتحن فمكن عليه اوك
عنود // لا من جد نصصح لك افهمي عارضة الأزياء تكون نحيفه وطويله
مو متينه على قولك خلاص دخلت المعلومة
رهف بتريقه //خلاص عنود اكيد تعبتي وهي ولا فاهمه شيء
انا من اليوم ورايح اخصص لك وقت عشان اجلس افهمك تركبي كل كلمه في محلها
بعد ها كل وحده راحت تصلي وبعدين خالتي دخلت علينا الغرفه وهي تقول لسماح
ابوك يقول اذا كان تبي تروحي عادي يوديك
سماح / / لا لا يمه فيصل قال نص ساعه واكون عند الباب
راحت سماح وطبعا جوجو تبي تموت قهر لان خالتي عيت تروح معاهم
شوي إلا جوال عنود يدق // الو هلا تهاني
عنود / / الحين نجي اوك اشوف رهف وجو جو
قفلت من عندها وتقول انا البيت فاضي عندها وتبينا نتسلى معاها شوي
رحنا كلنا عندها البيت وجاسنا في الصاله سواليف وفله
شوي إلا جوال تهاني يرن طنت جوري بلقافه تشوف// اوف
عمرك يتصل
تهاني بصدق // فديته انا اعطيني هو
طلعت تتكلم معه شوي ورجعت تبتسم ومبسوطه

جوري بلقافه / بالله انتم ماطفشتوو من بعض
تهاني برفعة حاجب // وليه نطفش من بعض بسم الله علينا
جوري // من زمان في وجهه بعض لكم عشرين سنه متزوجه اخوي
مسكين اخوي ماعاش المراهقه تمام اتوقع ضرس العقل طلع وهو متزوجك
مدري وش كان ابوي يحس فيه يوم يزوجه وهو لسى دوبه كمل ثنوي
تهاني // الله واكبر عليك خمسه وخميسه في عينك
بسم الله عليه انا ورجلي وبعدين وش دخلك في ضرس العقل حقه
جوري //لا بس حابه اعرف هو طلع له وهو متزوجك
جلسنا نضحك عليهم إذن المغرب رجعنا البيت

انتهى
اللهم صل وسلم على نبينا محمد



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 03:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 09:05 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الحادي عشر
اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]}-

،،
،،
،،
،،
،،
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
جلست اصيح منهاره وش ينفع مع هذا المجنون جلست مدري كم
من الوقت في الحمام وانا اصيح نبهني صوت اذان الفجر
توضيت وطلعت فرشت السجادة وقعدت اصلي واستغفر الله
وجلست اكررر يالله اني وكلتك امري فكن لي خير وكيل
بعدها انسدحت على فرشي ونمت من التعب والصياح
فتحت عيوني وشفت الغرفه فاضيه سحبت جوالي
اشوف الساعة إلا هي سته ونص يالله كل هذا نوم
غريبه البنات مافي احد منهم صحاني وقمت ع طول
فتحت الدولاب اخذت لي ملابس واخذت المنشفه
ودخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور حسيت
بشوية راحه بعد الشور نشفت جسمي وشعري
ولبست وطلعت فرشت وصليت اللي فاتني
يارب تغفرلي كم فرض راح علي بعدها جلست
اسرح شعري ولفيته كله على فوق وطلعت
جهة الصاله إلا اسمع صوت البنات عند التي في
ومسوين قهوه وحلى

رهف // مو كذا النذاله
عنود // اول ردي السلام
جوري // والله حياتي صحيت فيك لما طفشت
حتى توقعتك ميته
رهف // واذا كان ميته عادي تجلسي تتقهوي
عنود // ههههههه خبله من يومها تعالي بس تقهوي وخلي
عنك الهذره الزياده وهذا احلى فنجان قهوه لرهوفه
رهف بمسخر // اللحين تعالي بعد ايش
سماح // اهم شي انك لحقتي
رهف // تصدقين سماح أمنيتي في هذي الدنيا ايش
سماح ببرود // ايش لا يكون ودك تقومي تضمني ترى معليش مااحب هذي الحركات
والدلع اللي تسويه مع عنود
رهف وهي مقهوره منها // لا ودي اقوم اصفقك ولااحد يقدر يفككك من يدي
جوري بضحكه // هههههههه شوفي شكلك اول بعدين صفقي سماح
بس ماعليك انا ابي افزع معك واصفقها
رهف بعصبيه // انتي مالك شغل في شكلي
جوري // هذا رد المعروف اني بقوم اصفقها معك
رهف // محد طلب منك مساعده
جوري // اوك ع راحتك بس انا شفقت عليك لان سماح راح تمردغك
ماشاءالله عليها طول وجسم انتي وش هو معاها زي طول صبعي
الصغيرر

عنود وهي تضرب سماح ع كتفها // ياالبارده الكلام عنك وهم واصلين حريقه وانتي ساكته
سماح ببرود // طنشيهم ماعليك منهم وبعدين انا مااحب انزل نفسي لهم
جوري // اخس وش هوله شوفة النفس هذي
سماح // مو شوفة نفس بالعكس تبكيرر عقل لانكم معليش على هذي الكلمه مخفه
رهف // لا حياتي عادي خذي راحتك وهي تناظر في جوري
عادك قد كلمتك تساعدني فيها
جور بفزعه // افااا والله انا اللي اساعد
عنود بعصبيه منهم // خلاص انتي وهي صكيتوو راسي وانتي خذي فنجالك
واسكتي قايمه بالشياطين معك
جوري // ههههههههه احسن اعطيها كمان
عنود // وانتي كمان انطمي حاشره نفسك في كل شي
وطبعاً شي اكيد مدام دخلتي في السالفه اكيد تصير هوشه
رهف // اقول جوري مو كن اليوم عنود ودها تصير شخصيه ع حسابنا
جوري // حرام خليها تفرح اليوم ونحققق لها انها شخصيه بس يوم مو دوم
عنود // غصب عنكن شخصيه ولا اسمع حس وبعدين ست رهف بدل الهذره
روحي المطبخ وكلي لك شيء عزلتلك شوي من الغداء
رهف وهي تدلع ع عنود // ماابي ليه ماقومتيني من النوم وكنت
اكلت معكم

عنود // والله قومتك بس انتي مو معنا مره وقال ابوي خلاص يمكن تعبانه خلوها تنام
رهف // خلتص هذي المره سماح بس لا تبكي خلاص ياقلبي سامحتك
عنود وهي تدفها // كلي هواااا ابعدي عني اقال ايش سامحتك
والله انتي مفروض احد يلطشك عشان تسيبي الدلع اللي فيك
سماح وجوري بصوت واحد// الله اخيرآ شفنا عنود قلبت على رهف
يالله مو مصدقين
جوري وهي تزيد عشان تقهر رهف // الله لو صدق عنود تقوم وتعطيها هذاك الكف
سماح // ههههههه ياليت
عنود ع طول قامت عشان تقهرهم المطبخ وجابت الغداء لرهف // بالعافيه حبيبتي
واحسن شيء انك طنشتيهم
رهف بدلع // بعد ايش بعد ماضحكتيهم عليه
عنود وهي تقرب من خدها // وهذي بوسه بس لاتزعلي وماعليك
في العذال
رهف وهي تبي تقهرهم زود وبدلع // تيب
جوري // وع وش ذي تيب
عنود // خلاص انتي اسكتي خليها تأكل
سماح بمصخره // ياحرام نونو
بعدها دخلت علينا خالتي وهي تقول بنات
الللحين دقت عليه ام محمد تقول بكره عندها ملكه

جوري // ملكة مين
ام فيصل // بنتها
جوري // مين فيهم
ام فيصل // الكبيره
جوري // يالله اللكل تزوج مافي إلا انا جالسه مع هذولا العوانس
سماح // كلي تبن وشو عوانس لسى صغار بعدين وش هوله مستعجله على العرس
عنود // من جد جوري ايش تبي في العرس شوفي انا اكبر منك ماقلت ابي اعرس
جوري // خبلات من يومكن العرس ستر صح يمه
ام فيصل وهي مقهوره من جوري // والله انتي مافيك حيا
جوري // يمه وش فيها ابي بس اطمن على نفسي
عنود بمسخر // اللحين يقالك تبي تطمني
جوري // ايه ابي اطمن بعدين انتي واثقه انك راح تتزوجي
عنود // بالله صدق واثقه
جوري // ايوه واثقه ولا نسيتي زميل اخوي تركي مو خطبك
عنود // بس انا ماوافقت
ام فيصل وهي ودها عنود توافق // من جد يمه ليه ماتوافقي
عنود // يمه والله ماابي اتزوج
ام فيصل // وليه طيب
عنود // كذا يمه
جوري // خبله وهو كمان الغبي ماقال اخطب اختها الصغيره اللي احلا منها
لا جاي يخطب مرتين وهو يدري انه مرفوض وإلا اقول الحمدلله
انا ماابي
واحد غبي نقوله البنت ماتبي تزوج يجلس شهر ويرجع يخطب
سماح // والله ماغبي غيرك
جوري بغباء // لايكون انتي تبيه وعشان كذا جالسه تحامي عنه
وانا اقول وش هوله عنود رفضته عشان ماتكسر خاطرك
ام فيصل هي ترميها بالريموت // اقول انطمي قبل مااقوم انا واكسر راسك
وش هذا الكلام والله ابوك لو يسمعك تعرفي انتي وش راح يصير فيك
عنود وهي مقهوره من جوري لا تفتح سالفة زميل تركي// والله يمه من جد
جوري تبي لها احد يربيها
ام فيصل // والله ياليت تركي هنا والله ماتفتح فمها
جوري / بسم الله عليه وش فيكم اكلتوني كنت امزح بس وش فيكم قلبتووو السالفه جد
رهف في نفسهااا تستاهلين ياجوري صراحه زودتها في الحكي وبعدين احسن
وعنود رفضت زميل تركي لانه مدام انه صاحبه فااكيد مثله ماعنده ضمير
وبعدين صدقت جوري انه غبي وحده رفضته يقوم يرجع يخطبها مره ثانيه
حنا يوم اجااا مره ثانيه توقعنا انه يبي سماح ولانه حاب تركي ويبي يناسبه
بس انصدمنا مره ثانيه يوم عمي اجااا وكلم عنود مره ثانيه انه خطبها
بس عنود ع طول رفضت وقالت ماابيه قولوا له لعاد يجي
ويخطب
طبعاً يومها قامت الحرب العالمية بين عنود وتركي وجلس
ش هوله ترفضه وهو لو مايبيها كان ماخطب مرتين اعرفه خوي
عزيز نفس بس انه حاب يناسبنا وطبعاً عمي تدخل وانهى الموضوع
وقال خلاص كل شيء قسمه ونصيب وبعدها راح تركي ابها وتسكرت السالفه
واليوم الخبله جوري فتحتها من جديد
ام فيصل وهي تغير السالفه // اللحين مين تبي تروح معي بكره
جوري // انا اكيد اول وحده
سماح // وانا كمان
جوري // وذي تجي انا اروح وانتي لا مالت عليك بس ياحبك لللتقليد
عنود // قولووا ان شاءالله
جوري وسماح بصوت واحد // ان شاءالله
ام فيصل // وانتي يارهف ايش فيك ساكته
طالعت عنود وهزيت راسي بدون صوت

عنود // خلاص يمه خليها ع راحتها وانا ابي اجلس معاها

جوري // ايوه احسن رهف لا تروحي
رهف // ليه اروح اجلس على راسك
جوري // لا بس نبي نشوف نصيبنا وانتي تروحي تصكي علينا
سماح // يالله رجعت لنفس السالفه
عنود بقهر منها وبحده// انتي وش عند ع الزواج هاااااا انطقي
جوري // لا من جد تروح معنا هذي الخبله تخرب علينا ونفسي اعرف وش عاجبهم فيها
سماح وهي تقهرها زود // عشان عيونها ملونه
جوري // وع من زين عيونها حتى في الظلام تخوف
انا دايم افتح ستارة الغرفه عشان يدخل منها نور اخاف اقوم وهي مفتحه عيونها
وانفزع وبعدها تجيني خرعه ومعاد اقدر اتزوج ولااحد يقول عني مشفوحه ع الزواج
رهف // أجل كذا السالفه تخافي من عيوني هاااا وعشان كذا تفتحي الستاره
عنود // خليك منها هذي كذا تهذر وهي تخوف بلد
رهف // اوك وانا راح ار ح الملكة بس كذا قهر فيك واصك عليك وانتي تروح عليك فرصة الزواج
سماح // هههههههههه حرام
عنود // هههههههه احسن عشان تعرف ثاني مره تتكلم
جوري // ماعليه فيكم وانتي خليك عند كلمتك انك ماتبي تروحي ولا السالفه عناد
رهف // ايوه عناد وعشان ثاني مره تعرفي تكلمي عمتك رهف قال ايش تخاف من عيوني
روحي بس والله ودك في لون عيوني

بعدها كملنا السهر اللي مع جوري وطبعاً مع كلامها اللي يغث
وبعدها نمنا بس انا نمت ساعه وصحيت سحبت جوالي فتحت الواتس
وعلى طول ع رقمه فتحت الحظر وارسلت له لاني ماابي اسمع صوته اللي يغث
هااا متى راح تجي ارسل على طول = ماراح اجي
ارسلت له = اوك راح اقول لعمي وبس لانك مو مقدر المصيبه إلا حنا فيها
ارسل == اوك سوي اللي تبين قولي لعمك قولي لااهل البيت كلهم انا زواج ماراح اتزوجك
افهمي وخاي عندك كرامه
ع طول رميت الجوال وندمت اني ارسلت لها بس ايش اسوي شي غصب عني والله
هذي فضيحه مو لي بس للعايله كلها ليه مايفكر وانا والله جالسه احاول فيه عشان
ماعندي القدره عشان اقول لعمي عمي يخوف اذا عصب والسالفه فيها تركي
واكيد راح تحصل مشاكل وحرب نفسي هوو يجي ويخطبني عشان اقدر اكفى المشاكل
وكمان استر نفسي اخخخخ ي دنيا ليه كذا تسوي فيني اجيك يمين تجيني شمال
جلست استغفر الله واتعوذ من الشيطان لاني لو جلست افكر زياده والله راح انهبل
وبعدها رجعت نمت
اليوم الثاني جلست اشوف البنات وهم يتجهزن وجوري مشطته من جدها ذي
مصدقه حالها انها اليوم راح تنخطب صدق هذي البنت يبي لها حل
رهف بتريقه// ماشاءالله اللحين واثقه انك راح تنخطبي
جوري // ايوم مدام انتي منثبره في البيت وماتغلسي عليه
رهف // حياتي اثرك من زمان تعاني من روحتي معك
جوري بحزن مصطنع // ايوه من زمان بس القهر وين
انهم لما يجووو ويكلمووو امي عشانك تقول لهم مخطوبه وطبعاً هم ينصدموو
وخلاص معاد نشوفهم
رهف بمصخره // لالا صراحه مالهم حق مفروض يرجعووو ا يخطبونك
عنود بتريقه// مفروض بس وش نقول
سماح // اكيد فيه شيء إلا جوري ماشاءالله عليها زي القمر
جوري بعصبيه // انقلعوووا انتي وهي وانتي كمان قمر وغصب عنك
وتكفيني كملي بس شعري واني ساكته لان اول ماتتكلمي بطني يقلب علي
سماح وهي ترمي الفرشه // شوفي مين يكملك اجل
جوري بقهر // حرام عليك سماح والله تكملي غصب
سماح // يالله اشوف كيف تغصبيني
رهف // لا لا سماح حرام عليك كملي لها
جوري // انتي ي السوسه مالك دخل كان مكملين حلوين اللين
ماتدخلتي
وانتي والله لو ماتكملي شعري لا اقول لاامي اللحين
رهف بقهر // اجل والله تكملي لها ياسماح انك بقره بعد هالتحكم كله
سماح // خليها ماراح اكملها اللحين حتى لوقالت لاابوي مو امي بس
عنود // احسن عشان ثاني مره ماترفعي صوتك
جوري وهي تبي تبكي // حرام عليكم
رهف // اجل اول شيء اعتذري مني وانا احاول اقنع سماح
سماح // اقول انتي كمان مين كذب عليك وقال راح اسمع كلامك
عنود بطفش // خلاص سماح كملي لها
قبل امي ماتجي والله كلكم الثنتين ماترحون
سماح / والله مالمس شي فيها واحسن مولازم الروحه
عنود وهي تقوم تمسك الفرشه وتكمل لها // خلاص انا اسويلك هوو
جوري وفي عيونها دموع // ماراح تعرفي تلفي شعري زيها
عنود // اقول احمدي ربك وان شاءالله احاول اعرف
رهف // ههههههه حظك دايم مو حلووو اللحين كيف يتفرجون فيك شوفي
انا جلست مارحت عشان ماخرب عليك بس شعرك خرب عليك من اللحين
اقولك هارد لك حياتي هههههه
جوري ودموعها تنزل // انقلعي اطلعي خليني اكمل مالت عليك من بنت عم شريره
رهف // ايوه شريره طالعه عليك حياتي وانا اعتبر كمات تلميذه
عندك
عنود بحزن على جوري // خلاص رهف ارحميها واسكتي
رهف وهي تقفل على فمها // وهذي سكته ويالله نشوف كيف تطلع السندريلا جوري

بعدها الكل راح قربت مني عنود وسألت بقلق
: رهف حلفت تخبريني وش مخبيه

نزلت دموعي وبسرعه دخلت راسي بحضنها وصحت وصحت وانا كاره نفسي وكاره كل شي
تركي حطمني قتل كل شي فيني ذبحني وقهرني الكلب الله ياخذ حقي منه حسيتها وهي تمسك وجهي وتهمس :حبيبتي عمري ياروحي قولي وش فيك
صحت منهاره وصرخت :تدرين وش فيني أخوك تعرض لي

عنود صرخت : ايششش وشلون وكيف

رهف : مدري بس دخل وأنا بغرفته رسلتني خالتي
وبعدها تلفظ علي واغمى عليه ومن يومها بموت مدري ايش صار فيني
بس سكتووو من صراخ الي وراهم : ايشششششش

أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 06:57 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 09:07 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر



قرب منها وضربها بقوه على وجهااااا وهو يصرخ
: ايشش صار بينكم


رهف خلاص حست بروحها تنسحب منها وهي تسمع السب والدعاء والظلم الي تعرض له من عمها ماهي ناقصه

طالعت عنود وهي تحاول تفكني من عمي وتصرخ اني مظلومه

بسرعه طلع جواله ودق بس مافي مارد عليه لانه نزله وهو يسب وكلها ثواني ودق على خالتي وفعلاً رجعت من المناسبه وهي مفزوعه كنت اسمع صراخه وتهديده وهو يقول فضيحتي بس الدنيا سودت بوجهي يوم قالت

ام فيصل // كيف اتصل عليه اقوله تعال وهو مظلوم
سماح // يمه والله رهف اللي مظلومه وانا دايم اشوف تركي يتعرض لرهف
ام فيصل // كلكم مافيكم خير ضد اخوكم
ابو فيصل // اقول بلى كثرة حكي خذي جوالك ودقي على تركي
وقولي له اقسم بالله لو بكره مايكون موجود اني لا افرغ المسدس في راسه وراسها
عنود / يبه خلاص اهدى انتبه على صحتك ونا اللحين ادق عليه ولا يهمك
ابو فيصل // لا امك تدق وتقوله وعشان تعرف هي مين تركي اللي دايم حنا
غلطانين وضده الله لا يبارك فيه من ولد ياليته هو اللي مات مو فيصل
ام فيصل وهي منهاره// حرام عليك تدعي كذا عليه
ابو فيصل بتعب // والله الحرام اللي سواه ولدك فينا الله ياخذه ولدك تعرض لشرفي وشرفه قبل
عنود سرعه دقي عليه واعطي امك تكلمه
عنود وهي تسحب الجوال // اوك اللحين ادق عليه
وهي تعطي امها الجوال خذي يمه
ام فيصل وهي تسمعه يرن //هلا يمه
ابو فيصل افتحي سبيكر خليني اسمع ايش يقول
ام فيصل وهي تفتح السبيكر // الوو يمه تسمعني تعالي وابيك ضروري تنزل الرياض
تركي // ايش يمه
ام فيصل // اللي سمعته انزل ضروري
تركي //عسى ماشر ايش فيه
ابو فيصل بعصبيه // إلا الشر بعينه ياكلب اقسم بالله لو ماتنزل
لا تشوف شي عمرك ماشفته يانجس
تركي // خير يبه ايش فيه
ابوفيصل // اقول بلا استغباء انت عارف ايش المصيبه اللي صارت وانت السبب فيها
تركي // طيب يبه ابي افهم انت داق عليه ومعصب مدري علي ايش
ابو فيصل / اقسم بالله ان موتك مايكفيني على اللي سويته
تركي // ماذكر اني سويت شيء
ابو فيصل بقهر// مره ماتذكر ايش سويت اوك انزل وانا اذكرك ايش سويت
تركي // مو نازل حتى اعرف
ابو فيصل // لا بتنزل ياكلب وغصب عنك فاهم وبعدين مالقيت إلا شرف عمك تلعب فيه
تركي // اي شرف تتكلم عنه وانا مالعبت في شرف احد وبنت اخوك لا ترمي بلاها علي
ابو فيصل بصرخه// خليني بكره اقوم وانت مو هنا وقفل الجوال في وجهه
بنات أخذوا الكلبه هذي من وجهي قبل مااقوم اخص عليها
عنود وهي تمسك مع جوري عشان يوقفون رهف// ان شاءالله يبه
يالله رهف حبيبتي قومي
مسكت في يد عنود وانا احس جسمي كله مخدر من الضرب والإهانة اللي تعرضت لها
من عمي وخالتي سحبت رجولي سحب يارب كون معي يارب انا مظلومه
انسدحت على السرير وانا خلاص ابي اموت وبس ماابي شيء من هذي الدنيا
ابي اللحق على امي وابوي لاني اتعذب من بعدهم من التعب ماحسيت في نفسي
فتحت عيوني على صوت عنود // رهف حياتي انتي بخير
رهف وهي مو قادره تتكلم // لا مو بخير مدام اخوك موجود في هذي الدنيا
عنود وهي حزينه عليها// خلاص حبيبتي اللحين ابوي كلمه ويقول ان شاءالله في الليل يكون هنا
رهف وهي تبكي // ايش راح يسوي يعني اذا اجى مو كل شي انفضح
عنود وهي تضمها // على الأقل يصلح غلطته ويعرف وشلون الكلب يتعرض لبنات الناس
رهف // الله لا يسامحه عذبني في حياتي
نفسي اعرف ايش استفاد اللحين بس فضحني
وخلى عمي يزعل مني ويبي يطردني من بيته
عنود وهي تهدي فيها // خلاص حياتي وابوي مستحيل يطردك بس قال كذا لانه معصب
بس يهدا وهو بنفسه يجي ويعتذر منك انا اعرفه ابوي مستحيل يقسى عليك
يحبك اكثر منا وراح يوقف معك ضد تركي امااا امي فااقولك معليش توقعي
منها اي شيء عشان تركي
رهف // خلاص كل شي انكشف اللحين وماراح اتوقع شيء
بس كان ودي عمي مايظلمني ويفهم مني وش ابي اقول
عنود وهي تقاطعها // ابوي كان مصدوم ومعصب مايدري وش يقول

انتهى البارت
استودعتكم الله


Msamo likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 04:00 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 09:13 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر


البارت الثالث عشر

ام فيصل : خلاص رهف يكفي تبلي وانكتمي

رهف وانا مصدومه تبلي ولدها تعرض لي
ومدري وشلون كان عشان اغمى عليه حسبي الله عليهم

عنود : ماما حبيبتي مايصير

أم فيصل صرخت بعصبيه : وش الي مايصير وذي بتفضحنا بالوساخه اللي تقولها عن أخوك وهو مستحيل يسوي شي يمس شرف بينت عمه وقبلها شرفه وقربت من رهف واعطتها كف : قسم بالله
لو يصير شي لتركي بذبحك فاهمه بذبحك
وخلي أبوه يقرب منه
عنود صرخت : يمه حرام


ام فيصل بعصبيه وهو صاكه على سنونها : انكتمي

رهف وانا ماسكه على خدي مصدومه انا انضرب وانذل من أبوه ومن أمه ولدهم اللي غلطان صرخت بقهر : الكف هذا ياخذه ولدك ماهو انا

أم فيصل بقهر وهي تطالع جهة الباب خايفه من زوجها : تستاهليه والله
ورفعت يدها بتهديد قسم بالله كلمه عند عنك ذبحتك
يكفي فضايح حرام عليك شوفي وش بيصير الحين من مصايب من وراك

سماح : ماما هوو الي تعرض لها وفزعها وسبب لها خوف وعقده حرام عليكم

مهما كان حبك لتركي مايصير تظلمي البنت

ام فيصل بعصبيه هزت راسها : قلت لكم تركي ماراح ياذيها وهي تتبلى

عنود ضمت رهف وهي تصيح معاها
مصيبه اللي صارت في بيتهم والحين مايدرون وش يصير تركي بينذبح لو صار منه شي أبوي ماراح يرحمه

رهف ابعدت نفسي
عن حضن عنود وتمددت وغطيت وجهي وجلست اصيح واصيح يارب أنت معي انا مدري وش الي صار معي بالضبط وخايفه خايفه حيل من كل شيء
وماتكلمت إلا من خوفي

حسيت بعنود وهي تقول : يلا نطلع خلوها تنام
سماح لا : بجلس معاها

رهف
جلست اتستغفرالله واحاول اتذكر ايش صار بالضبط عشان ماكون ظالمته فعلاً بس لا والله دخل الغرفه وتعرض لي بالفاظ وانا من خوفي مدري وش صار بعدها حسبي الله عليك ياكلب مثل ماقهرتني وخليتني اعيش بوسواس ماراح اسامحك

يارب مايكون الي في بالي يارب اكون شريفه عفيفه
يارب مابي شي يمس سمعتي وشرفي يارب أنا اخافك يالله ومابي اي اثم علي .... ولو فعلاً صار شي بموت من القهر والغبن والعذاب طول عمري بس والله لا اذبحه واخذ حقي الله ياخذه يارب




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 03:56 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 02:50 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشر

الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله اكبر لا إله إلا الله
الله أكبر ولله الحمد

كل ماتذوقت لوعات الزمان المرير
اقول ربي كتب هذا وربي قسم

اه كان يده تسبق وماقدرت اقفل الباب مو اقول دايم انا حظي ضدي
على طول هجم عليه وماااعطاني فرصه حتى اقدر ابعد عنه
تركي وهو ثاير ..... والله لاا خذ اليوم عمرك
رهف وانا مو قادره اتنفس يده مطبقه على رقبتي يبي يخنقني....
ام فيصل وهي تبكي وخايفه على رهف لما شافت حالتها راح تموت في يد تركي..... يمه البنت راح تمو
في يدك وبصرخه تركي حرام عليك اللي تسويه فينا
عنود وهي تحاول تفك رهف من يد ه ..... تركي الله يخليك فكها والله راح
تموت في يدك
تركي وهو معصب ومقهور ....... ابعدي عني ي زفته خليني اربيها
عشان ثاني مره تعرف كيف تخبر ابوي
سماح .... اكيد راح تقول تبيها تتتحمل المصيبه لحالها
تركي .. .انقلعي عن وجهي انتي كمان والله محد اليوم يفكها من يدي
وهو يزيد ضغط على رقبتها وبصرخه انا انا يصير فيني كذا والسبب انتي
انا ابوي يرفع السلاح في وجهي عشان وحده دخيله عندنا وفجأة هي تقلب حياتي
عنود بصرخه .... انت اللي قلبت حياتها مو هي
هي كان خطيبة فيصل وانت اللي خنت ولد اخوك مو بس عمك
ام فيصل وهي تبكي وتحس نفسها راح تنهار .... خلاص يمه تركي ماراح يتغير شيء
وارجع لللرجال اللي في المجلس لان لو ابوك اجااا وشافك مسوي كذا فيها
راح تصير مشاكل اكثر من كذا
تركي بصرخه= ماراح ارجع المجلس وطلعوووااا يالله برا خلوني اشوف شغلي مع هااالزفت
عنود = والله ماتقدر تسوي فيها شي اللحين ادق على ابوي ويجي يشوف شغله معك
تركي = اشوف يالله دقي عشان مره وحد اخلص عليك وعليها في نفس الوقت
حوري وهي تتقرب من تركي وتحس بخوف منه وهو كذا معصب = تركي تكفى اطلع
واترك رهف
تركي وهو يدفها = ابعدي عني خليني اعرف كيف اطلع حقي منها واخليها تعرف
كيف تتحدى تركي وهو يفك رهف ويدفها على الجدار وبصرخه شوفي اقسم بالله
زي مااامشيتي كلمتك علي وخليتيني اتزوجك غصب راح تدفعي ثمنها غالي حيل
ورجع مسك شعرها بااقوى شيء فاهمه
ام فيصل وهي تحس الضغط عندها ارتفع وهي حتى مو قادره تتكلم .... تررركي خلاص
عنود وهي تنتبهه لصوت امها انها تعبانه = يمه حبيبتي ايش فيك
تركي وهو يرمي رهف بقوه ويجي جهة امه مسكها من عن يدها = يمه حياتي وش فيك
سماح بخوف // شكل ارتفع عندها الضغط وانت السببب والله لو يصير في امي شيء
ياويلك ي تركي
عنود بصرخه = انطمي انتي اللحين مو قتك سرعه جيبي مويا
تركي بخوف= يمه وش تحسي فيه
جوري وهي تبكي = خليني اروح انادي ابوي هو يعرف احسن منا
تركي = ياويلك فاهمه يالله جيبوو العبايه حقها وخلوني اوديها المستشفى اكيد الضغط ارتفع
عندها وبصرخه يالله بسرعه تحركي
عنود = انا راح اروح معك مستحيل اخليها لحالها
تركي = طيب انقلعي البسي عبايتك ويالله قدامي
سماح = بس كذا ترحون وابوي مايدري والله راح يعصب زود علينا
تركي = مو قتك انتي كمان ابوي المجلس عنده كله رجال
ام فيصل وهي غصب تتكلم تحس بدوخه قويه = يمه تركي مو لازم مستشفى اللحين
اشرب حبوب وينزل عندي الضغط وانت بس ارجع لللضيوف
تركي وهو ماسك يدها وبحنان == لا يالغاليه لازم اطمن عليك
ام فيصل وهي تحاول تقوم وتروح غرفتها = والله اللحين احسن بس ودني غرفتي
وانت لا تقرب رهف وسيب المشاكل وانا اكون بخير والله تعبانه ياتركي
لا تزيدها علي بكثرة مشاكلك انت وابوك ويكفي ترى اللي سويته
تركي وهو مقهور يحس ان امه تبي تقلب ضده =يمه لا تزعلي مني والله هي السبب
ام فيصل بتعب =خلاص يمه اللي صار صار وروح اللحين
تركي وهو يمسك يد امه ويمشيها معه = اوكى يمه اللحين اوديك غرفتك واطلع
البنات كلهم طلعووو مع امهم غرفتها

اخخخخ احس بيده لسى مطبقه على رقبتي والله كنت راح اموت في يد هذا المجنون
اه اه يمه يبه وينكم انا تعبت احس بكل شيء في جسمي يعورني جلست ابكي
منهاره خايفه يرجع ويسوي فيني أكثر من كذا انا مستحيل راح اتحمل عاد
احس اني راح اروح في يده في يوم يمه يبه انا جالسه اموت يوم بعد يوم
مسكت على شعري احس فيه بااالم الله ياخذه قطع شعري
قربت عنود وهمست لها : يلا

رهف = ماراح اطلع ابي اجلس هنا
عنود = وليه ماتطلعي بالعكس اطلعي وبيني انك فرحانه
رهف بمسخره= ياحسره على ايش افرح
جوري = ماقلنا لك افرحي نقولك خلي نفسك فرحانه عشان يموتون قهر اخخخخ
عنود = لا حياتي مو عشان يموتون قهر عشان مايشكون في شيء
رهف = وتهاني وش يفهما اني مغصوبه وماتزعل مني
عنود = بالعكس تهاني لما اتصلت علي تبي تفهم الموضوع لان احمد عيا يقولها
انا فهمتها بكل شيء وحلفتها ماتجيب سيره لاااحد وانتي عاد تعرفي تهاني مستحيل تتتكلم فيك
او تقول لاااحد
رهف = ليه قلتي لها كل شيء ي عنود احس نفسي صغيره اللحين قدامها
عنود = لابد تهاني تعرف عشان هي اللي تقدر تبعد فيصل عن تركي
لانها تقول فيصل منهار ومقهور من تركي وراح اكيد تصير مشاكل
بس لما تعرف السببب كذا قوي راح تقف معك أولاً وثانياً تحاول تفهم فيصل بطريقتها
جوري = الله يسامح تركي على اللي سواه
رهف بصرخه = الله لا يسامحه قهرني وضيعني الله يأخذ حقي منه
عنود وهي تمسك رهف وتضمها = خلاص رهف اهدي وانتي جوري انطمي
رهف وهي تبكي = سمعتي ايش تقول تقول الله يسامحه بعد اللي سواه فيني
جوري = خلاص انا اسفه رهف بس مستحيل راح ادعي عليه لا تنسي انه اخوي
عنود // خلاص جوري خليها تقول اللي تبي يستاهل اللي سواه فيها مو قليل
جلست ابكي ومنهاره وماابي اشوف احد ابي اجلس لو حدي مو طايقه حتى نفسي
حسيت بقهر وجوري تدعي له ان ربي يسامحه بس بعدها حسيت اني هديت شوي
لازم انام ماابي اقابلهم ولا ابي اشوف احد فيهم سحبت المفرش وغطيت راسي
وبعدها نمت من جد ماحسيت إلا في عنود وهي تقول = هربتي باااالنوم
قومي حياتي وش ذا النوم باقي شوي وبإذن الظهر قومي صلي الفجر وادعي
ربي يغفرلك على الصلوات اللي تفوتك
رهف حسيت بثقل في راسي من كثر مانمت = صدق حنا الظهر
عنود = والله شوفي الساعه وش ذا النوم كله
جوري وهي دوبها تصحى = اوف ي رهف ياليت انا نمت مثلك ولا قابلت خشة خالتي
عنود = يالله قومي انتي وكمان رهف يكفي نوم
قمت راخت غسلت وتوضيت وصليت شوي ورجعت عنود وهي شكلها مو طبيعي
عنود = رهف ابوي يبيك
رهف بخوف = ايش ايش يبي فيني
عنود = مدري قال بسرعه نادي رهف وطلعت
يالله جلست افكر وش يبي فيتي عمي قمت وقفت عند المرايا اشوف شكلي يالله شملي فظيع
عيوني منفخه من البكي وجهي مصفر رتبت شوي شكلي وطلعت اشوف ايش يبي
تفاجأت صدمه صدمه صدمه تركي جالس مع عمي والبنات وخالتي كلهم متجمعين
حسيت برجفه في جسمي كله ع طول عنود حست فيني وقامت مسكتني ومشتني تبيني اجلس
يالله تركي اول مره اطلع ويشوفني كذا بعد اللي صار احس نفسي انه راح يغمى علي
جلست وانا انتفض من نظراته وهو معصب وعيونه حمراء
ابو فيصل بعصبيه = شوفي بعد الفضيحه اللي صارت
خالتك حاولت تلم الموضوع وتبي تسوي زواج واللحين انتي عارفه فيه اجازه عشر ايام
مابين الفصل نبي نسوي الزواج في هذا الاسبوع وبعدها الكلب هذا ياخذك وتقلعي انتي وهو فاهمه
تركي = يبه وش زواجه وهي كلها شهر واطلقها
ابو فيصل بصرخه = انت تاكل تبن لا اسمع لك صوت فاهم
تركي بقهر = لا يبه هذا اتفاقنا حتى احمد يشهد وش هوله اللحين زواج
ابو فيصل = عشان تملك يالزفت
تركي // ايش يعني خدعه لا ماحزرتم لو ابي اطلق الللحين
ابو فيصل // يالله طلق اللحين وشوف وش يصير فيك
ام فيصل // خلاص ي تركي افهم حنا وش نبي منك
وبعدها سوى اللي تبي
تركي // قلت لكم زواج مستحيل خلاص ملكه وصارت بس زواج وقاعه
وتروح معي لا هذا المستحيل بعينه
انتهى البارت
معليش نزلته قبل الموعد بس عشان بكره مو فاضيه يالله حبايبي
استودعتكم الله



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 06:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 09:20 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-14, 09:47 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الخامس عشر
اللهم اني استغفرك واتوب اليك

( كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده )

ابوفيصل بقهر =وش هو مستحيل
تركي ببرود =اني اخذها معي
ابو فيصل وهي واصله معه =تركي كلمه زياده راح يكون اليوم اخر يوم لك في هاليوم
تركي بمسخره = طيب عندي حل يرضيني ويرضيك مدام انت ماتبي لها وجههه في
هالبيت ترى محلها جاهز وهي المفروض تكون هناك من اول
ابوفيصل = تقصد وين
تركي ببرود = وين يعني قصدي واضح الملجأ .........
ابو فيصل = اقول بلى كثره هياط وبتاخذها غصب عنك وكمان مااابي اشوفك
ولا اشوفها خذها وسافر عسى ماترجعون
ام فيصل بخوف= وش هالكلام اهدى مايصير كذا معاد نشوفهم
ابوفيصل = إلا اذا بتشوفيهم عادي يجيون بس زياره ويكون احسن اني مااقابل احد فيهم
ام فيصل = ياربي وش اللي حصل فينا
ابو فيصل = بركات ولدك والله
تركي = يبه افهمني خلاص زواج راح اسوي وكمان في احسن قاعه لو تبي
ولا يهمك بس بشرط شهر واطلقها
ابو فيصل = قلت من اول طلاق مافي مافي افهم خلاص وانتهى
الموضوع ومن اللحين تروح تدور قاعه ولا استراحه ولا جهنم اهم شي في يوم
من هالاسبوع وهذا ويالله نقدر نغطي على الفضيحه
تركي وهو يحاول يقنع ابوه= يبه تكفى والله مافيني اخذها معي
ابو فيصل بقهر = وحطبه والله اللحين مافيك تاخذها ويوم سويت مصيبتك مافكرت
وقلت مليون مره انتهى الموضوع زواج بيصير وبتاخذها غصب عنك
رهف وهي تبكي = عمي تكفى مابي اروح معه وخليه على كلامه شهر بس ويطلقني
ابو فيصل بحده =انتي بذات ماابي اسمع صوتك
رهف = الله يطول في عمرك افهمني
ابو فيصل وهو يقاطعها ويقوم يمشي يبي يطلع = خلاص الكلام اللي عندي قلته
ومن اليوم ورايح هو المسؤول عنك طلعتي من ذمتي لذمته وطلع من الصاله
تركي وهو يقوم يمشي ناحية رهف = انتي السبب في اللي حنا فيه الله ياخذك
ياليتك متي مع اهلك وانفكينا من هذا كله وهو يعطيها كف قوي
رهف وهي ماسكه يدها على خدها وخايفه منه= اه
عنود وهي تبعد تركي = حرام عليك
تركي وهو يمسك شعر عنود = ترى والله انتي من اول ماسك نفسي عنك بس اللحين
مافي احد يقدر يفكك من يدي
ام فيصل بصرخه= فك شعر اختك كسر ان شاءالله
تركي وهو ثاير = يمه خليني اربيها دايم لسانها طويل علي
جوري بخوف على عنود= تركي خلاص يكفي
تركي = انتي انطمي لا اكمل عليك انتي الثانيه
ام فيصل = تركي خلاص تكفى والله مافيني حيل مشاكل روح دور قاعه
ولا استراحه لا يجي ابوك وانت لسى باقي ماسويت شيء
تركي وهو يمشي طالع ورجع ناظر رهف = اقسم بالله حسابك بيكون عسير معي
واخليك تتمني الفضيحه ولا الزواج مني وبتشوفي وقولي تركي ماقال
رهف
حسيت بااالم وقهر الم من الكف وقهر من خالتي لما قام يضرب بنتها قامت فزعت
ويوم ضربني مافتحت حتى فمها وسمعوووا عمي وش يقول طلعتي من ذمتي لذمته
كان ودي اقوله وهووو ولدك عند ذمه من الاصل هه امحق ذمه والله اخخ احس خدي
انشل روح ان شاءالله ماترجع بدل مايتجمعون في زواجك هالاسبوع يتجمعون في عزاك
قمت امشي ابي اروح غرفتي صراحه ماودي اجلس في مكان خالتي تكون موجوده
احس نظراتها علي نار اللي يشوف تعاملها معي يقول انا رميت نفسي على دلوعها مالت بس
اول مره احس بحقد على خالتي وعمي يببون يرموني على ولدهم كذا مايدرون ان
تركي يالله اسلم منه وانا معاهم وهو حركاته اللي زي وجهههه الخايس أجل لو
معه لوحدي ويستفرد فيني اكيد راح يكون موتي على يده هالمره جلست ابكي
قهر اول مره احس باليتم كذا يالله يوجع حيل ياربي مابي اسافر معه
ياليت عند امي اهل كان اللحين رحت عندهم يمكن يكونو ا احن من عمي علي
شوي وعنود تدخل علي الغرفه= والنهايه مع هالبكي خلاص يكفي
رهف وهي تبكي زود = عنود مابي اسافر معه خايفه منه فاهمه علي خايفه موت
عنود بحزن = مابيدي شيء مدام الموضوع بيد ابوي وانتي عارفه ابوي اذا قال كلمه
والله ودي اساعدك
رهف بعصبيه = كله من تحت راس اخوك الزفت الله ياخذه ولا شوفي القهر وين
مع وجههه جالس يقنع عمي اني مااسافر معه مالت عليه ماخذ في نفسه مقلب
اني ميته عليه
عنود = مدري وش اقولك آمين ولا اقولك حرام عليك لانه اخوي
رهف = خلاص لا تقولي شيء واذا سافرت اكيد ربي معي ماراح يخليني
وكمان يدري اني مظلومه ويتيمه ومالي احد غير ه
عنود = ماعليك في تركي طنشيه حتى لو سافرتي معه
رهف = اخوكي دمرني فاهمه ايش دمرني احس اني صرت في نظر اللكل صغيره
عنود= وش هوله الكلام اللحين وبعدين محد يدري مافي إلا حنا وحنا مستحيل
نفكر فيك بشي شين
رهف بمسخره = اي والدليل عمي حتى ماوده يناظرني ولا خالتي زعلانه مني
ويببون يرموني على ولدهم وهم عارفين انه مو طايقني وده اموت اليوم قبل بكره
بالله خليني ساكته ياعنود رهف انتهت والبركه في اخوك
عنود = رهف ......
رهف وهي تقاطعها = خلاص عنود عمي حكم وراح ينفذ اني اسافر معه
جوري وسماح وهم يدخلون عليهم الغرفه
سماح = ياربي متى نرتاح من مشاكل تركي والله تصدقون نفسي اعرضه على طبيب
احس ان عقله فيه شيء
جوري = بسم الله على اخوي مافيه شيء واللحين راح يدور قاعه ويصير الزواج ان شاءالله وينتهي كل شيء
عنود =خلاص قفلواا على الموضوع مانبي نتكلم فيه
جوري بحماس = صادقه عنود وخلونا نفكر وش نأخذ فساتين للزواج
اخخخخ الحلوه هذي راح تتزوج وانا باقي قهر والله اول قلنا خطبه يالله نمشيها
بس الللحين زواج لا مستحيل نووووو
سماح بتريقه = يؤسفني اقولك ان هذا واقع ومو مستحيل وراح تتزوج قبلك اكيد
عنود = مره وحد كذا تحطميها
سماح = احسن مانجلس نكذب عليها ونعطيها امل كاذب انها مستحيل
تتزوج قبلها بس على طول صدمه احسن يكون لها
جوري بتمثيل = خلاص يكفي قلبي الصغير لا يتحمل
عنود = اقول انثبري قال ايش قلبي الصغير لا يتحمل انتي من وين لك قلب من اصله
جوري بغباء=جد ماعندي قلب يالله كيف اجل عايشه معجزه صح
سماح بقهر=عنود تعالي اقتليني احسن مااموت نفسي واكون منتحره
وش هالغباء الله لا يبلانا
عنود =ياسلام واروح فيها انا لا حياتي تبي تموتي موتي نفسك
جوري =انقلعووووا الثنتين انتم الا اغبياء تشكككون الواحد ان ماعنده قلب عادي خفت على نفسي
سماح = لا خلاص يكفي اللحين ابي اموت من جد ياغبيه لو ماعندك قلب كيف اللحين عايشه
رهف
طنشتهم ماودي اسمع احد ولا فاضيه اضحك مع احد ع طول غطيت راسي بالمفرش
وهم فهموووا على طول طلعووا من الغرفه وخلوني على راحتي
شوي وأنا اسمع اذان المغرب قمت اتوضى واصلي جلست على سجادتي ادعي وابكي
ربي يقدرني اني اقدر ادافع على نفسي منه يالله كيف راح اعيش معه في بيت واحد
وكمان في مدينه بعيده عن الرياض يارب ساعدني وارحمني برحمتك
اليوم الثاني
كان كلنا متجمعين في الغرفه طبعاً انا مستحيل اطلع من الغرفه
ماابي اشوف تركي وعمي والبنات حاسين فيني تحتى صارووا يجيبون
لأكل هنا ناكل كل الوجبات في الغرفه
عنود = تصدقون البارح تركي ماحصل ولا قاعه فاضيه كلها محجوزه
سماح =آكيد ما يلاقي لانها اجازه
رهف بفرحه =جد احسن مابي زواج يالله قد ايش فرحانه.....
جوري =بس اكيد ماراح تفتكي
عنود =انطمي اوكى حنا ماصدقنا انها تفرح شوي تقومي تخربي مودها اوف منك جد انك هادم الذات
ام فيصل وهي واقفه عند باب الغرف= الللحين دق عليه احمد ويقول حصلووا قاعه بس بعيده شوي
عن الحي اللي حنا ساكنين فيه
جوري بلقافه = ايش اسمها عشان ارسل اتفشخر من البنات
ام فيصل بدون اهتمام = مدري وش اسمها ولا يهمني ايش اسمها وايش شكلها
اهم شيء عند ياللحين ان هالزواج يتم بدون مشاكل وتنقفل هالسيره كلها
وايوه كمان قبل ماانسى من بكره او الليله ترحون السوق وتحجزون او تخذون فستان
لرهف لان مافي وقت نفصل وانتم كمان خذوا اللي تبببون من تجهيز لان بقي يومين بس
مافي وقت اليوم الاثنين والزواج يوم الخميس
عنود =طيب يمه كيف الكروت وكيف نعزم بدون كروت لان مافي وقت ومستحيل تطلع في يومين
ام فيصل =لا كلمت أحمد وقال يقدر يطلعها في يوم
جوري = وع اكيد يمه شكلها خايس لان مافي وقت واكيد حيا الله يأخذ
ام فيصل = هو الزواج كلها هذا خايس تجي ع الكروت خليني ساكته بس وطلعت
رهف
طعنه وصدمه........ ايش الزواج يوم الخميس يالله يعني خلاص هذا مصيري
وايش فيها خالتي كذا صارت قاسيه حيل ختى نظره ماوجهتها لي ولا سألت
ايش تبين وايش ناقصه هييي رهف اصحي وش هالكلام اللي يسمعك
يقول راضيه قال ايش ناقصك وايش تبين وع من زينه اخذ له شيء
حتى فستان مايستاهل البس له
عنود وهي تضمها = أن شاء الله تكوني احلا عروس
سماح =اكيد هي احلا عروس
جوري =وع
رهف =بنات قولوا انه حلم اللي انا فيه كله وانهارت تبكي
البنات كلهم شاركوها في البكي وبعدها ام فيصل
قالت لهم يرحون السوق اللحين في الطريق جاي يبي يوديهم
رهف
يارب باقي يومين واكون معه قمت بعد البنات ماراحوووا السوق
رحت اخذت شور بارد ابي امره مع هالجووو البارد احسن يمكن اموت
وارتاح قبل الزواج جاست انتفض وابكي بقوع خلاص صار الجد اللحين
خسرت كل شيء اهل وخسرت نفسي يكفي اني محطمه
والسبببب واحد حقير يقاله تركي ..........
طلعت البس ملابس حسيت ببرد يدخل في عظامي سحبت مفرش ثاني من الكبت
وغطيت فيه جسمي كله يالله برد برد سكرت عيوني ابي انام قبل مايجيون البنات
مااابي اشوف اي تجهيز يكون لي بعدها انخمدت
عنود وهي قريبه من رهف=رهوفه حياتي يكفي نوم خلاص والله ذبحك هااالنوم
لااكل ولا شيء بس نايمه قومي ابي اقايس عليك الفستان
رهف قلبت على الجههه الثانيه =خليها بكره اللحين مافيني اقوم
عنود = حبيبتي حنا بكره قومي باقي شوي ويصلون الظهر
رهف =جد يالله كيف ماحسيت نايمه أكثر من 15 ساعه
عنود وهي تبعد المفرش =طيب قومي مو اقولك ذبحك النوم
قمت غسلت وتوضيت وصليت وبعدها البنات قربوووا من الأكياس
طلعووا الفستان بس شفته هو حلوووو مرره بس حسيت بضيق
ماابي البس لتركي هالفستان ولا ابي شيء نفسي منسده من كل شيء
جوري =يالله قومي البسي الله يعيني صح راح انقهر بس يالله عشان انك راح تاخذي
تركي راح افرح لك حتى لوكان شوي وكمان مو لعيونك هذي الملونه اللي تخوف
سماح وهي تقهر حوري=اخخخ والله من القهر اللي فيك تقولي كذا قال ايش تخوف
عنود =يالله رهف شوفي الفستان على مقاسك عشان لو هو مو مقاسك
يمدينا نغير باقي بكره
رهف =مالي نفس ابعدوه عني
عنود =عشاني تكفين فكي نفسك من مشاكل امي وابوي
رهف قمت غصب عني وانا كارهههه عمري لبسته =هااا كيف بسرعه
عنود =يجنننن صح سماح
سماح =واو من جد روعه
ة جوري=مو ذاك الزود يالله قد ايش طلعتي بشعه فيه
رهف بمسخره=بس مو قد بشاعة اخوك
بعدها كلهم سكتوووو وحاولوا يغيرون الموضوع
عنود =بكره جايه المحنيه تسويلك حنا
رهف =عنود والله مالي نفس وماابي ولا حنا
عنود =روحي قولي لاامي والله هي اللي حجزت كل شيء
سماح =حتى الكوفيره هي دقت عليها ودفعت لها زياده عشان تجي هنا
ماودها نروح المشغل تقول خايفه نتأخر والقاعه بعيده

يوم الزواج سوري اقصد يوم تعاستي
جلست الكوفيره تسوي مكياج وشوي عيوني تخرب من كثر الدموع عيت توقف
جلست تمسح وتضبط فيه وهي تقول حرام عليك مفروض اليوم يوم عمرك
ليه تخربيه باهالدموع صدق من قال اللي يدري يدري واللي مايدري مايدري
ايش يوم عمري قولي يوم وفاتي يوم تعاستي يوم نهايتي امااا يوم عمري هذي مستحيل
دخلت عليه عنود حنا طبعاً في القاعه الكوفيرا قالت احسن في القاعه تجي يكون اقرب لها من البيت
وحنا من الظهر هنا دخلت علي عنود وهي تبوسني والله قمر ماشاءالله عليك
والله مقهوره عليك انك لتركي ياليت فيصل اللي فرح باهالجمال
رهف =خلاص عنود لا تزيدي علي
عنود =والله مقهوره على فيصل تهاني اللحين اجت هي وسمر تقول فيصل سافر الشرقيه
مقهور وحالته حاله
رهف =الله يحفظه وان شاء يلاقي اللي احسن مني بكثيرررر
عنود وهي تغير السالفه=تصدقي اتصلت اختي من جده وهي مقهوره تقول مايمديها
بس لابد تمروووا عليها جده وهي بتسوي هناك حفله
رهف =خساره والله وحشتني من جد
عنود = تقول مايمديها تدري انتي ان زوجها مسوي عملية زايده ومايقد ر يسوق
وهي طبعاً مستحيل تجي طياره وتخليه
رهف =قولي لالها من زين هالزواج اللي تبي تتعب نفسها عليه الود ودي انا مااكون
موجوده فيه
جوري؛=وهي تدخل عليهك =بنات كيف شكلي حلوه تتتوقعي بعدك على طول اتزوج
سماح من وراها =اوف تكفين لا تبدي
جوري وهي تتطلع لسانها بدلع = موتي قهر
ام فيصل وهي مستعجله=يالله الزفه بسرعه باقي شوي بس
رهف
يالله حسيت رجولي تضرب في بعض اللحظه اللي خايفه منه اجت
مسكت في عنود وهي تخففففف عني جلست تقرا عليه وتهدي فيني
طلعت امشي وقفت عند باب الصاله وانا اشوف الناس كثيرين وانا اسمع شريط الزفه
يعني لابد امشي سحبت رجولي
ايه اقبلت
ايه اقبلت يوم اقبلت سبحان خلاق العباد
ايه اقبلت منهوو يقاوم حسنها
هي السراج اللي ينير في حسن سلطن هالسواد
قال الغرور قلت الغرور من حقها وش زينها
منهو يلقى بمهره في مثلها إلا جواد
الله يعطيها كثر ماتحمل حب عينها

الحمدلله وصلت الكوشه وانا خلاص ابي انهار احس الدنيا تلف فيني
ومو قادره اسيطر على رجولي مسكت في عنود
عنود وهي ماسكاها وجلستها =اجلسي حبيبتي ومبروك الف مبروك
رهف وهي تعطيها نظرة عتاب =ع وش تباركي ياحسره
ام فيصل وهي تجامل عشان الناس مايحسون=كلوشششش كلوشششش مبروك وتسلم عليها
جوري وهي تتقربمن رهف=اوف زوجك ذا غثاء رافض ينزف
عنود =ايش مستحيل لابد ينزف
ام فيصل = ايش فيه
عنود =يمه تركي رفض ينزف
ام فيصل =لا غصب عنه اعطيني الجوال ؛ وهي تدق عليه
ام فيصل =بسرعه تجي
لا بتجي غصب
حرام عليك تركي عشاني بس
اوك الللحين يوقفون البنات يستقبلونك
ام فيصل =يالله بنات روحو استقبلووو اخوكم وانا ابي اخلي الدقاقه تدق لزفته
راحو البنات وانا كارههه عمري وش ينزف صدق ان خالتي مدلعته بزياده انا اذكر
انا عمي كان مايحب الزفه يقول كيف الرجال يدخل ع الحريم اكيد كله
من جوري ومن خالتي وانا عارفه حركة جوري عشان ينزف عشان تخلي
البنات يشوفون اخوها مسكينه ماتدري ان اخوه جمال بس من برااا بس من جوه

أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:00 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-10-14, 11:55 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عشر

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

الموت ماهي غربتك بين الاغراب
الموت والله غربتك بين اهاليك
لكشرت دنياك عن اسود الناب
وقامت على درب المهالك تمشيك
واقفلت دون المعاذير الابواب
وحسيت كل الناس حولك تعاديك
واصبح بعضهم ينهشك نهشة الداب
وكل يظن وباسوء الظن يرميك
اظلم ظلامات الظلم ظلم الاقراب
خص الى اجا من قريب يواليك

رهف حسيت بيده نار في يدي لما خالتى شبكت يدي ويده
كان ودي ارمي يده احس بقهر منه ومن حالي ليه وافقت على
هالمهزله وخليتهم يسووون العرس اللحين يمكن يصعب عليه الطلاق
بس اللحين ماينفع خليني امشي معه وانا ساكته يالله رايحه لمجهول
مدري وايش اللي راح يصير فيني حسيت بيده تهز يدي وهو يشر
يبي يمشي تركي =يالله نننزل
سمر وهي طالعه الكوشه وتسلم على عمها بدون نفس =مبروك
تركي بحب =هلا حبيبتي وينك مااستقبلتيني مع البنات
بس يالله اللحين انتي اللي بتزفيني وقت النزول
سمر =معليش كنت جالسه عند ماما
تركي وهو يرفع حاجب =مو عذر صح
سمر بقهر =تدري ليه لانه مو مكانك هذا مكان اخوي فيصل
تركي بعصبيه =اقول انقلعي عن وجهي اللحين قال فيصل ياليت اخذها وفكنا
ام فيصل وهي خايفه لو احد يلاحظ عليهم=ترى اقسم بالله مو قتكم وانتي انزلي
عند امك وانت خذ زوجتك ويالله انزل وانتي ياعنود خلي الدقاقه تدقه اغنيه لنزولهم
عنود =اوك وراحت تكلم الدقاقه
رهف
حسيت بضحكة شماته احسن ياسمر كان ودي تعطيه كمان عشان يعرف قدره
هالمتكبر واقسم بالله حصل كسحه وهو يرحب وهي بدون نفس تكلمه اخخخ كان ودي ابوسها
حسيت وهو يرجع يشبك يده في يدي وجع ان شاءالله بشويش اخخخ يدي طحنها في يده
مشيت ونزلنا والبنات يصفرون وهيصه وتصفيق ورقص خالتي إلا ماله داعي اشوفيها اليوم استخفت
اوف اللي يشوف حركاتها يقول فرحانه باهالزواج مو مجامله بس قدام الناس والخافي كان اعظم
يالله احس نفسي قزمه بجنبه الله يسامحك ياعنود
كان ودي ازنطها والله عاجبها اللحين شكلي كذا اول يوم انزفيت ماحسيت بقصري لاني كنت لحالي
بس اللحين عشان هو بجنبي صرت مسخره اوف شوفوا انا في ايش افكر صدق غبيه
ياشيخه فكري كيف لما يتقفل عليكم باب واحد يالله خليني كذا احسن ماابي افكر زود
على طول دخلنا غرفة العروس فكيت يدي على طول منه
تركي وهو يناظرها=ترى ميت عليك
رهف طنشته وماكلمته
عنود =ايش فيه اللحين
تركي =مافي شيء بس الغبيه هذي ماخذه في نفسها مقلب وتحسبني ابي اموت عليها
ام فيصل وهي واقفه عند الباب =تركي ايش قلت
تركي=لا يمه مافي شيء ويالله انا رايح اقرب السياره ورجع ناظر رهف وقالها وانتي البسي عبايتك واطلعي وبعدها طلع
عنود وهي تقرب العبايه من رهف =يالله حبيبتي اللللبسي العبايه
رهف وهي تمسك العبايه=عنود تكفين ماابي اروح معه اقسم بالله اليوم شكل نهايتي
على يده شكلكم راخ تصلون عليه الفجر والعصر تاخذون العزاء
ام فيصل =بلا كثرة حكي واطلعي زوجك يتظرك في السياره
رهف وهي ترمي نفسها على ام فيصل وتبكي=تكفين خالتي هالمره بس اوقفي معي
ماابي اروح معه والله خايفه من ولدك تكفين ابوس رجولك لاتخليني اروح او اسافر معه بكره
ام فيصل وهي تدف يدها =معليش ماابيدي شيء وتركي مستحيل يسوي فيك شيء
بس انتي طنشي وصيري عاقله
سماح وهي تضم رهف=خلاص رهوفه ان شاءالله مايصير لك شي
وخلاص لاتبكي قطعتي قلبي وبعدين لاتخافي من تركي اليوم شكله مسالم
جوري وهي تتفرفش الجو=مابي اسلم عليك فيني قهر منك اللكل متجننن عليك وسحبوووا علي
ياربي وش اسوي طاوله طاوله مشيتها وكل ماامر من عند وحده تقولي العروس عندها اخوات
اقولها لا بس انا بنت عمها على طول الوحده ترجع وتقول الله يسعدها وانا عارفه كان
ودهم يقولون خلاص اقلبي وجهك اخخخ ياقهري
عنود =ههههههه حياتي وانا اقول ليه جوري مختفيه اثرك تتدوري على الطاولات
سماح =حياتي والله حزينه عليك يالله ان شاءالله تعبك مايروح على الفاضي
جوري وهي ترفع يدها لسماء=يارب بكره وحده من هالمساطيل تدق علينا
اوف فاتتني شكلي اروح اوزع رقم بيتنا
سماح =ههههه روحي بسرعه اللحين راح تفضى القاعه
جور وهي تجري =يالله اجل باي وهذي بوسه لك يارهف معليش مستعجله
عنود =هههههه صدق خبله هالبنت
رهف
اوف فيني قهر عليهم انا جالسه ابكي وذليت عمري عند خالتي وهم جالسين
يضحكون على خبال جوري لبست عباتي زين وسلمت على عنود وهي ضمتني
وجلست تبكي وكمان سماح وشفت خالتي تناظرني من بعيد بس حسيت في
عيونها كلام بس مدري ايش لما شافت البنات منهارين معي على طول تدخلت
ام فيصل وهي تسحب رهف من عنود وسماح=خلاص بنات إلا يشوفكم
يقول ماراح تشوفون بعض خلاص اخوكم جالس يدق على الجوال يبي يروح
عنود =يمه تكفين اقنعي ابوي يخلي رهف عندنا ماتروح
سماح وهي تبكي=ايه يمه حرام تروح وهي ماودها
ام فيصل بعصبيه=والنهايه معكم يعني وين بتروح اكيد بتروح مع زوجها
رهف فكيت البنات ومشيت ساكته كفايه ذل ومن اليوم وعدت نفسي
مستحيل عاد انزل نفسي لخالتي او عمي وهم رموني هالرميه الخايسه
رهف =عنود البسي العبايه واطلعي معي حتى السياره بس
عنود وهي تلبس العبايه=اوك اللحين يالله حبيبتي
طلعنا إلا تركي واقف عند باب السياره ويشر لنا ع طول عنود فكت يدي
وقالت يالله مع السلامه جلست ابكي حسيت اللحين بزياده بيتم لو امي وابوي
موجودين كان هم ودوني بنفسهم لسياره وكان مشوا معي حتى الفندق
ركبت السياره حسيت بببرد مع ريحة دخان يالله حرام فاتح المكيف والجووو بارد
جلست انتفض خايفه وبردانه شفته وهو يكلم خالتي من عند الباب بس مدري
ايش تقوله جالس يهز راسه كنه هندي مالت عليك
تركي وهو يقفل الباب =خلاص يمه فهمت باي ويشر بيده
ورجع ناظر رهف بمسخره هلا والله في العروس
رهف
طنشته وهو سكت بس كان يفكر ماادري في ايش يالله احس بخوف مو طبيعي
يالله تعدي هالليله على خير وتبعد شر تركي عني حاسه من هدوه غريب ياخوفي
الهدوء اللي يسبق العاصفه كان مسرع بسياقته كان ودي اقوله راح نموت خففف
بس طنشت انا عارفه حركاته راح يعاند ويسرع زياده خليني انطم احسن هو شكلي
راح اموت اموت معه اذا كان مو في السياره اكيد على يده شفته وهو يوقف الحمدلله وصلنا
تركي بمسخره=يالله انزلي ولا منتظره اجي افتح الباب لحضرتك
رهف مسكت الباب وفتحته ونزلت امش وراه دخلنا الفندق
تركي وهو ياشر على الفت يقولي روحي اوقفي هناك هزيت راسي ومشيت
شفته وهو يكلم إلا في الاستقبال واجا يمشي ناحيتي فتح اللفتتت على طول ركبنا
وانا منحاسه من الفستان وصلنا الجناح ودخلنا
تركي وهو واقف عند الباب وبعصبيه=ادخلي
رهف خفت ادخل
تركي =ادخلي بسرعه ولا تبيني اقولك ادخلي برجلك اليمين ولا لايكون كمان تبيني اشيلك
صدق مسخره ومصدقه نفسك زود ادخلي قبل مااطلع نفسيتي عليك ترى هنا منك وهو ياشر على خشمه
رهف دخلت مشيت ناحية الصاله =الغرفه هذي صح
تركي = اكيد هذي الغرفه غبيه من جد اخخ ياتركي هذي نهايتك مع هالزفت
لكن اقسم بالله لا احرق قلبك زي ماحرقتي قلبي
رهف كان ودي اضحك في وجههههه واقوله الحمدلله وانت قلبك انحرق
وترى مايجي نص حرقة قلبي يكفي ضيعت حياتي ومستقبلي كله
طنشته وقمت اسحب فستاني وادخل الغرفه وهو تمددد على الكنبه في الصاله
ان شاءالله ينام في الصاله ومايلحقني الغرفه شفت المفتاح حق الغرفه موجود في الباب
كان ودي اقفل على نفسي الباب بس خفت يسوي فيني المصايب هو يبي اشاره علي
اوف قفت عند التسريحه وقعدت اسحب في البنس يالله شعري عورني من كثر ماافككك
في هالبنس مشيت ناحية شنطتي اللي عنود جاهزتها قبل واخذها عمي معه يوم حجز هالجناح لنا
فتحتها وشفت قمصان نوم بس الحمدلله كلها مستوره حبيبتي ياعنود تحس فيني من غير ماااتكلم
احب البجايم جلست ادور سحبت بجامه لونها بني وبيج خفيفه شوي والجووو بارد
بس يالله سحبتها ودخلت افك الفستان هذا اخذت شور وطلعت شفت وجهي يالله احس
المكياج ماراح كله اوف مسكت مزيل المكياج وجلست امسح فيه رجعت اغسل واتوضى
ابي اصلي الوتر صليت وبعدها جلست استفغر يالله شفت الساعه إلا هي 3 الحمدلله
شكله نام في الصاله مدام تاخر كذا لك الحمد يالله ماودي اشوف وجههه قمت وقفت من على السجاده
وجلست اسحب المفرش لان فيني نوم بس خايفه من اللي معي بس يافرحه ماتمت .......
تركي وهو يدخل الغرفه وتقرب ناحية رهف وقف وراها بضبط= خلاص حققتي اللي تبي
وصرتي زوجتي يالله ابي اصفق لك واقولك هالمره بس تحديتي تركي وها اعيدها لك
هالمره بس فاهمه
يالله احس بمغص مقدرت ارد عليه
كان نفسي اقوله طيب ابعد عني لانه لما تقرب مني تذكرت احداث هذيك الليله البشعه اللي قلبت حياتي والله العالم ايش صار فيها الوسواس والوهم ذبحني لي شهرين عايشه بجحيم
حاولت انطق لان الزفت ينتظر من اجابه =طيب ابعد عني
تركي وهو يمسك كتفها بقوه=هييه اصحي لا تحسبي ميت عليك قال ايش ابعد
خلي في بالك انتي ولا شيء عندي فاهمه ولا شيء وبصوت عالي انطقي قولي فاهمه
رهف بخوف =فاهمه
تركي وهو يرمي الشماخ والعقال على الكرسي ورجع لرهف =وشوفي كمان ابي اقولك شيء
لا تفكري في يوم اني راح اسامحك على تحريضك لاابوي علي
رهف =انا مالي ذنب والله ماقلت له سمعني لما قلت لعنود
تركي وهو يرجع يمسك كتفها بقوه =ومن الاصل مين قالك تقولي للعنود
رهف بخوف وتحس بااالم من مسكته=هي ضغطت علي وكان تبي تتصل فيك
تركي بعصبيه =كان خليتيها تتتصل فيني وانا اعرف اصرفها وكله اللي صار ظلم لي انتي كبرتي الموضوع كله عشان تتزوجيني

صرخت بقهر : ايششش اتزوجك أنت ناسي كم مره رفضتك وعارف مين كان خاطبني
تركي وهو ثاير وسحب العقال وكمان تتراددي بالحكي ي كلبه اوريك اللحين
وجلس يضرب فيها بالعقال في كل مكان في جسمها تركي وهو معصب
والله يازفت لا اعرفك مين تركي
رهف وهي تحاول تفك نفسها منه بس بدون فايده =يمه يمه خلاص والله يعور
تركي وهو يرجع يضرب فيها =عشان بس تعرفي لما تحطي راسك براس تركي
وخلي الللحين ابوي ينفعك الحمدلله وهو اخلى مسؤوليته منك عشان اعرف اربيك من اول وجديد
ياكلبه تف عليك ورمى العقال وطلع
رهف
لا تسالوني عن حالي محطمه مظلومه مقهوره مقدر ادافع عن نفسي احس باااالم في كل جسمي
جالسه ابكي مو من الم الضرب لا جالسه ابكي اليتم إلا انا فيه جالسه ابكي على حالي
وقعت في يد واحد مايرحم واحد مايعرف الله اكيد لوكان يعرف كان فكر في اية اليتم فلا تقهر
وهو مو بس قهرني وعذبني اللمني حيل حاول اقوم من الارض اخخخخ احس بحرقه في جسمي كله
يارب كن معي ومعيني يالله يالله انت قادر تكسر زي ماكسرني وضيع كل شي حلو في حياتي
تركي وهو يفتح الباب بقوه =يالله انقلعي من الغرفه ابي انام
ولو بس اسمع لك صوت اقسم بالله هالضرب اللي من شوي ولا شيء مقابل اللي بيجيك فاهمه
قمت ع طول حسيت بسكين ينغرس في بطني ظهري كمان يعورني مشيت لصاله
وانا اشوف كيف جسمي كله علامات ضرب منه فرحت لما وصلت لللكنبه
ورميت حالي عليها وانا ابكي مو قادره انام من الم جسمي اذا قلبت على ظهري احس بحرقه
وبطني ماقدرت انام عليه احس بمغص فظيع حاولت اتقلب مقدرت حسيت بعطش
وقفت وشفت قدامي مطبخ تحضيري صغير على طول فتحت الثلاجه وسحبت مويا وشربت
رحت جهة المغسله وغسلت وجهي رجعت نمت على الكنبه وانا استغفر وادعي الله
يحرق قلبه زي ماحرق جسمي كله باهالضرب جلست اتقلب بعدها سمعت صوت الاذان الفجر
مشيت بشويش اسحب نفسي غصب بس لازم اصلي يالله خايفه يصحى ويقول اني ازعجته
ويقوم علي يكمل اللي بدا فيه بس الصلاه مستحيل اضيعها وانا صاحيه
جلست امشي واستفغر حتى دخلت الحمام الله يكرمكم توضيت وطلعت بسرعه
سحبت العبايه وطلعت صليت وقريت اذكاري وبعدها قمت من على السجاده
يالله كان الصاله برد بشكل ولا حتى عندي مفرش اتغطى فيه سحبت العبايه
وغطيت نفسي فيها وانا احاول ادفي نفسي فيها بعدها نمت وما حسيت
إلا بصوته على راسي
تركي =قومي وجع ان شاءالله ميته انتي
رهف =خلاص صحيت
تركي=انا رايح اصلي الجمعه وبعدها اجي اللقى كل شيء جاهز
امي دقت علي وقالت الغداء عندهم وبعد ها نسافر على طول
ومشى ناحية الباب ورجع يهددد قومي لا اجي واجرم فيك وطلع
رهف
وجع ان شاءالله تروح ماترجع قمت اوف ظهري يبي ينقسم من هالكنبه والله
قمت بسرعه دخلت الحمام اخذت شور وجلست اشوفي جسمي كله الوان بذات ظهري
احس الضرب كله كان عليه طلعت لبست تنوره وبلوزه ومشطت شعري وشفت وجهي
كان باهت اللي يشوفني مايقول عروس يالله سحبت المكياج وسويت على خفيف
مستحيل اخلي احد يشوفني مكسوره اكثر من كذا اكيد اللحين تهاني وسمر موجودين
بعدها صليت الظهر وجلست اطبق الملابس وارتبها في الشنطه واخذت كيس وحطيت في الفستان
وجلست انتظره في الصاله وسحبت الشنطه معي عشان مايجلس يدور سببب
تركي وهو يدخل =خلاص اخذتي كل حاجاتي من الدرج
رهف اوف اي درج =لا اخذت بس الملابس
تركي بصرخه=انا ايش قلت هاا قولي ايش قلت
رهف= مااجى على بالي معك اغراض في الدرج
تركي =اوف انتي ايش ينفع معك غبيه من جد
رهف اوف اوف كان نفسي ارد عليها مالت عليك بس ياناس معي قهر
منه كان ودي اقوله بالله ايش يصير فيك لو دخلت الغرفه وسحبت الدرج واخذت اغراضك
بس طنشت حكيه وتهديده ودخلت الغرفه واخذت المحفظة حقه وطلعت ناولته هي
سحبها من يدي بقوه خبيث يبي يكسر يدي
تركي اخذها منها وهو مقهور من الحاله إلا هو فيها =يالله قدامي مدام رهف
رهف مشيت معه وطلعنا من الفندق ركبنا السياره بس انا ركبت ورا
كذا ماودي اركب معه قدام بعد ضربه لي البارح كاره حتى اشوف وجهههه مو بس اركب بجنبه
شفت تركي وهو يناظر لي من المرايا بس طنشت وسويت نفسي اتفرج لشارع
تركي وهو ماسك نفسه غصب=لا لا بالله من جدك هالحركه
انطقي لما اتكلم ماتسكتي تردي علي على طول
رهف وهي تسوي نفسها قويه لانه مستحيل يسوي لها شي في الشارع =ايوه مابي اركب بجنبك
تركي بقهر وهو يسكر على أسنانه =اقولك انزلي قبل مااانزلك بنفسي وهذاك الوقت تحملي وش يصير فيك
رهف بعناد=ماابي
تركي=والله يارهف اقولك لااخر مره انزلي اركبي قدام لاني مو سواق عندك
عشان تركبي ورا ولو معنا احد كان مافكرت اهم شيء مايكون قدام فاضي
وانتي جالسه ورا كنك اميره انزلي قبل مايكون اليوم نهايتك
رهف في نفسها اوف هذا مايسكت =طيب مابي مو غصب
تركي بصوت عالي =رهف
رهف وهي تنزل تركب قدام ا=اوف
تركي ضغط على يدها بقوه =اقسم بالله لو الناس بس مو رايحه جايه لاكان اليوم اخر يوم في عمرك
على هالحركه
رهف وهي تتتالم =اه اه عورتني فك يدك
تركي وهو يرمي يدها بقوه =اوك اللحين راح افكها بس قدامنا كثير وتعرفي مين تركي
رهف
سحبت يدي وجلست اهمز فيها يالله احسها انكسرت مالت عليك اوف صادق قدامي كثير
من غلاستك وخبثك الله يستر علي منك اوف ان شاءالله مايكون احد في البيت غير البنات
ياخوفي اشوف خالته ولا بناتها ان شاءالله خالتي ماعزمتها بس خالتي مستحيل
ماتعزمها تموت في الفشخره اعرفها انا ناظرت فيه شفته يسوق وهو ساكت
بعدت عيوني منه خفت ينتبهههه علي
تركي وهو يحذرها =شوفي ابوي اذا قالك شيء
او سألك ياويلك تفتحي فمك فاهمه وايوه كمان لا انسى بعد
الغداء على طول تكوني جاهزه
رهف بخوف منه =ان شاءالله
تركي وهو مو مطمن لها=رهف اقولها لك للمليون انتبهي تغلطي بكلمه عند عنود
ولو كمان اسمعك تقولي ماابي اسافر معه ياويلك فاهمه
وكمل بسخره وبعدين خلي عندك كرامه ولعاد تذلي نفسك عندهم والله مايبغونك
رهف وانا احس بقهر من كلامه لانه صادق يكفي مذله طنشته ودموعي تنزل بدون صوت
شفت بيت عمي ومافي سيارات كثير الحمدلله شكلهم مااعزموو احد
تركي وهو يوقف السياره بجنب الباب = جهزي اغراضك كلها اللحين قبل الغداء انزلها السياره
رهف =طيب ونزلت
تركي وهو يدخل عليهم الصاله وبصوت عالي=السلام عليكم
ام فيصل وهي ترحب وتحس بفرحه وهي تشوف ولدها= هلا يمه وعليكم السلام
رهف وهي تدخل وراه =السلام عليكم
البنات كلهم اجووووا ناحيتهم وجلسووو ضامين بعض ويبكونننن مو متعودين يبعدون عن بعض
تركي بمسخره=خذوها والله ياليت تجلس عندكم
ام فيصل =تركي انطم ابوك داخل ترى ماصدقنا وهو يرضى شوي
تركي =والله من جد يمه مو متخيل وهو ياشر على رهف هذي زوجتي في قهر من جد
ام فيصل =يالله حبيبي ماعليه
رهف
وجع ان شاءالله ان اللي فيني قهر لاني زوجتك يالغبي ولا شوفو القهر وين
خالتي وردها تقوله ماعليه ليه يعني هي اللحين تواسي ولدها
عنود وهي تسحبني =بنت امشي ماعليك في تركي
جوري بلقافه =يالله احكي لنا وش صار بالتفصيل وكيف كانت لليلتكم
رهف
سماح =ماعليك منها هذي محد يشره عليها
رهف وهي تحس دموعها تبي تنزل كان ودها تقولهم بس خلاص جالسين تعذبوني فيني
لما تسالوني وش صار تبغون تعرفون ايش صار صار اني انضربت وانهنت
اخوكم جالس يقتل فيني حبه حبه
رهف وهي تمشي تبي تاخذ اغراضها من الدولاب =ماصار شي
عنود على طول حست فيها = بنات ممكن تخلونا شوي
على طول طلعوواا البنات
عنود وهي توقف بجنب رهف وسحبتها لحضنها=رهوفه حبيبتي قولي وش صار معك
رهف زهي تبكي في حضنها =اخوك موتني ضرب اخوك ذبحني فاهمه ايش ذبحني
وانا ماعندي احد اشكي له
عنود بعصبيه =وش ضربك حلوه ذي كن ماعندك احد والله اللحين اقول لاابوي
واخليه يعرف يربيه
رهف =لا تكفين ماابي مشاكل واخوك محذرني
وبعدين ضحكت بمسخره بعدين تعالي مين اللي راح يوقف معي هااا قولي

انتهى البارت
استودعتكم الله حبايبي




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:01 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-14, 09:22 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع عشر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حزين ولا قدرت اوصل نهايات الحزن والويل
حنون ولا قدرت اقسى ولا حتى على العدوان
غريب ولا قدرت اسكن كذا مدري بلا تفصيل
ولا ادري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان
تنسيني هموم الامس ولأهات والتنكيل
تعيشني بعيد عن سجن نفسي بلا سجان
وانا اكثر من سجن نفسه وسط نفسه يخاف القيل
حبس دمعه ورى اهدابه هدب عينه غدا قضبان
كتمت الهم في صدري واعرف انه علي ثقيل
وانا ادري عذب قليبي سكوتي واتعب الشريان


عنود وهي حزينه عليها : حرام عليك رهف وش هالكلام والله اللكل يحبك
رهف بسخريه : مين يحبني قولي مافي إلا انتي والبنات
عنود :وهذا مايكفي
رهف بغصه : يكفي بس كان ودي عمي مايظلمني ويقف معي ومايخذلني
عنود وهي تمسك كتفها :خلاص لا تفكري في شيء اللحين وحاولي تكوني قويه
مو ضعيفه وهذاك الوقت يعرف تركي مين رهف إلا مايكسرها
رهف بضحكة استهزاء : ايش مايكسرني مو كسرني وخلاص
عنود : والله ودي اقول لااابوي بس خايفه عليك لانك مسافره وحده معه
رهف : يالله كله محصل كله ولا تقولي لعمي ولا شيء صراحه ماودي اطلع بمشاكل
عنود : اوك حياتي والله انك راح توحشني وبكت على طول
رهف وهي تضمها : حياتي وش هوله هالبكي اللحين خلاص عنود ترى انا ماسكه نفسي غصب
عنود وهي تبكي :مو قادره اتخيل يمر يومي وانتي مو جنبي
رهف ودموعها تنزل : ايش نسوي هذا القدر فرق بينا
وهي تغير الموضوع بعدين قومي ساعديني أخذ اغراضي كلها ولا جالسه تنزلين في هالدموع
عشان ماتساعديني
عنود : هههههههع كشفتيني
رهف وهي تاخذ ملابسها ودخلها الشنطه : ايوه من اول
عنود وهي ترفع الاستشوار : خذي هذا معك
رهف : لا اعطيني الثاني
عنود : لا خذي هذا وانا اطلب واحد ثاني
رهف بتريقه: حرام عليك يبي لك وقت عشان الطلب وقتها وش تسووون في شعر جوري
يالله هذا الاستشوار وينفع معه الله وكيلك سلك مواعين مو شعر
عنود : ههههههههه والله لو تسمعك اخخخخخ كان اليوم صارت علوم
رهف : لا من جد هذا مابيه ابي الثاني انا بس اجففف فيه شعري وبدلع تدرين في شعري ناعم
عنود بقهر: تصدقين اكرهكم انتي وحوري لا بديتوا تمدحوا في انفسكم
رهف وهي تطلع لسانها : عادي اكرهيني
جوري وهي واقفه عند الباب : بالله تقول ماما الغداء جاهز
رهف وهي تناظر عنود : غريبه خالتي ماعزمت اختها وكمان تهاني وين ماشوفها
عنود : تهاني اعتذرت تقول انها تعبانه وسمر نايمه
رهف : سلامتها بس انا زعلانه منها حتى امس ماسلمت علي
عنود : تصدقي سالتها قالت مو متخيله انك لغير فيصل وعشان كذا ماقدرت حتى تقوم تسلم حضرت بس مجامله
رهف بسخريه : كان كملت المجامله وسلمت وبقهر صراحه قهرتني تهاني كأن انا السبببب في اللي صار
جوري : خلاص رهف لاتفكري في احد اللحين وفكري وخلي بالك على طول مع تركي
رهف وهي ترمي عليها المخده : انتي انقلعي قال ايش افكر في تركي
ام فيصل تدخل فجأة عليهم وبسخريه: وليه ياحسره ماتفكري فيه هااا قولي
ماهو زوجك واجب عليك تفكري فيه وتسعديه
عنود على طول تدخلت : يمه رهف مو قصدها بس كان تقهر جوري
ام فيصل ببرود: يالله ماعلينا ويالله الغداء جاهز وطلعت
رهف : اوف ياربي وش هالحظ معي يعني لازم كان خالتي تسمعني
عنود وهي تسحب يدها : يالله بس الغداء اللحين ابوي بيعصب
رهف وهي ترجع لاوراء : ايش يعني نأكل كلنا سوا
عنود وهي مستغربه : ايوه وش فيها مو دايم ناكل سوا
رهف : لا هذا اول قبل ماعمي يقلب علي وكمان تركي موجود مستحيل اني أكل شيء
عنود : اقول امشي وفكينا من ابوي لا يعصب من جد كمان تركي مو بس بتاكلي معه إلا بتسافري معه وخلاص عيشتك كلها معاه
رهف بقهر منها: اوف لازم تذكريني امشي طيب
في الصالة اللكل متجمع حول الغداء
رهف وعنود : السلام عليكم
ابو فيصل وهو يرفع راسه ويناظرهم وبدون نفس : هلا تفضلوو ا الغداء برد
ام فيصل : تعالي هنا يارهف اجلسي بجنب زوجك
تركي ساكت وهو يناظرها
رهف مسكت على طول في يد عنود ماابي اروح اجلس قريب منه : لا هنا ابي اجلس
تركي بقهر وده يقوم يزنطها بس خايف من ابوه : امي وش قالت تجلسي هنا وهو ياشر لمكان قريب منه
عنود وهي تفك يدها من يد رهف : روحي حياتي اجلسي هناك
رهف وهي تمشي ناحيته وجلست وسحبت ملعقه وهي تحاول انها تأكل
وفي نفسها اوف ماابي اجلس قريبه منه اوف لازم شغل التلزق ذا اوف من خالتي
مو قتها صراحه كان ودي افشله ومااجلس بس شفت عمي وهو يناظر ببرود وخالتي شكلها راح تعصب
يالله مو قادره أكل شيء
ام فيصل وهي تقرب أكل زود لهم : كل حبيبي وراك سفر وخط طويل
تركي : تسلمين ي الغالية وهذا انا أكل
جوري : اوف قهر انا اللي كان ودي اسافر ابها مو هذي وهي تاشر على رهف
تركي: ههههههه يالله روحي جهزي شنطتك
جوري بفرحه : والله يبه ايش رايك
ابو فيصل بحده: عشان ادفنك محلك
جوري : يبه وش فيها ودي اسافر
تركي : ايه يبه خلها تسافر تغير جوووو
ابو فيصل بصرخه : قلت مافي سفر وانت كل وانت ساكت وبعد ماتكمل غداء يالله توكل انت وزوجتك
رهف على طول نطقت معي اخر امل عشان هالسفره تتتفركش واجلس هنا: عمي جامعتي كيف
الاسبوع هذا يبدا دوامي
ابوفيصل : انا مالي شغل فيك عندك زوجك يقدر ينقل ملفك هناك
تركي وهو يقفل السالفه : ومن اللحين اقولها قدام اللكل مافي جامعه خلاص انتهى
رهف بقهر ودموعها تنزل حرام يضيع مستقبلها زود : لا لا إلا جامعتي مستحيل تخليني اتركها
تركي بصرخه : يالله خليني اشوف وش راح تعملي وبصرخه ثانيه قلت مافي جامعه يعني مافي
عنود : لا تركي حرام عليك
تركي وهو يرفع يده في وجهااا : تكفين لا تدخلي
ابو فيصل ببرود : خلاص زوجها قال مافي جامعه يعني مافي جامعه
تركي وهو يناظر رهف وهي تبكي بسخريه : لا كمان موتي احسن
ويالله مافي وقت قومي البسي عباتك وامشي قدامي
ام فيصل : حبيبي اجلس شوي
ابو فيصل بحده : وش يجلس شوي خليه يتوكل
تركي بسخريه : اوك متوكل وافكك منا
وهو يرجع يناظر رهف وانتي يالله خلاص بكي ودلع وطلع يغسل
جلست ابكي مقهوره كل ضاع مني حرام وشكل عمي وهو مو طايقني قهرني زود
ياربي رايحه معه لمكان مجهول ماادري كيف حياتي بتصير مع واحد مايخاف الله فيني
شفت عنود وهي تمد يدها لي على طول قفت وهي ضمتني وجلست تبكي
سماح وهي تبكي : يالله كيف بيتنا بدونك وتضمها
رهف سلمت على البنات وانا ابكي بس استغربت جوري وينها شفتها على الكنب وتبكي
تقربت منها وقلت خلاص لا تبكي كل يوم ابي ادق عليك واحرق دمك
جوري وهي تبكي : انا مابكي عليك ابكي مقهوره ليه انتي تسافر وانا لا
رهف وهي مصدومه : ايش الله ياخذك يازفته ان شاءالله ماتسافري طول عمرك
عنود : هههههههه
سماح بسخريه: خبله من جد وحنا قلنا الحمدلله البنت صارت تحس
جوري : انقلعووووا مالي دخل ابي اسافر
رهف بصدق : والله ياليت عمي يوافق وكمان ماراح اخاف وهي معي
ام فيصل بسخريه : وليه تخافي لايكون ولدي ياكل وحنا ماندري
رهف تقربت منها سلمت عليها وقلت وانا دموعي تنزل : لا ياخالتي موقصدي كذا قصدي
خايفه من االمكان بيكون علي غريب ودي كمان تكون معي
ام فيصل وهي تحس بشفقه عليها : خلاص حبيبتي معليش واللحين زوجك اللي يكون معك
ولا تزعلي منا اذا قسينا شوي بس لمصلحتكم وراح تعرفي بعدين
رهف : عادي مثل امي انتي ويكفي انك متحاملتني في بيتك
ام فيصل وهي ترجع تضمها : حياتي لا تقولي كذا وانا اذا قسيت عليك هالفتره بس عشان تركي
تدري فيني اموت فيها وبضحكه تصدقي فرحانه وانتي له حتى لو كان الطريقه من اول غلط
عنود : هااا من حظك ام فيصل رضيت عليك
ام فيصل : من اول راضيه عليها
رهف
مشيت ناحية الغرفه وشيكت على شنطتي ولبست عباتي والبنات دخلوواا علي وهم ساكتين
عنود بحزن: يالله تركي جالس ياخذ الاغراض يعني اللحين بتمشون
رهف ودموعي تنزل هزيت راسي : اوك
جوري وهي تجي تضم رهف : يازفته من جد راح توحشيني
سماح : الحمدلله وانتي اعترفتي انك تبكي عليها
جوري بعباطه: لا اول كنت ودي اسافر بس اللحين لما فقدت الامل وابوي رفض خلاص قلت ابكي عليها
عنود بتريقه: الحمدلله وانتي بكيتي عليها
تركي وهو واقف عند الباب : هذي كل الاغراض
عنود : ايوه كلها
تركي وهو يجي ناحية الشنطه وياخذها : يالله رهف امشي مره وحده ننزل
وقفت على طول وانا كاره اروح معاه مكان شفت البنات وهم يرجعون يبكون
حاولت اضحك : خلاص بنات يكفي بكي
ان شاءالله للعيد نجي
تركي بسخريه: ايوه كثري منها
عنود : الله يستر عليكم وحنا راح نخلي ابوي يودينا عندك
جوري بوناسه: الله نسافر ابها
تركي : ههههههه صدق خبله
عند باب الصاله
ام فيصل وهي تبكي: يمه انتبههه على بنت عمك
تركي : اوك يمه لا توصي
ام فيصل وهي تضربه على كتفه: لا اوصي هااا يعني انا ماعرف حركاتك
تركي وهي يسلم على يدها :: المصيبه انك تعرفيني
ام فيصل بصدق : من جد اتكلم معك لا اسمع رهف تشكي منك
تركي وهو يناظر رهف : وهذي تجي مستحيل نزعلها
عنود بسخريه : ايوه مره ماش عليك لسانك ينقط عسل دوم
تركي وهو يسلم عليها : بس لاني مسافر إلا كان خليتك تشوفي لساني اللي ينقط عسل
رهف : وين عمي مااشوفه ابي اودعه
ام فيصل : عمك دخل ينام وقال سلمووا على رهف
رهف حسيت بغصه يالله حتى ماوده يودعني : اوك الله يسلمه وسلمي عليه
وقولووا له كان رهف ودها تودعك وتسامحها
عنود : ان شاءالله حبيبتي وراح يكلمك هو بنفسه
تركي بتريقه: ايوه راح يدق عليك اكيد اقول امشي بس ابوي ماوده حتى يناظر في وجهك يقوم يكلمك
وانتم يبنات بلى كذب
ام فيصل وهي تقاطعه : تركي من اللحين هااا وعادك ماطلعت وانت هذا حكيك معاها
تركي : هههههههه معليش يمه نسيت وطلعوا
سويت نقابي زين وطلعت ناظرت البنات وشفتهم يبكون وخالتي تهدي فيهم
مشيت طلعت للحوش ناظرته واقف ويرتب في العفش
ركبت على طول بس شفت فيصل يدخل جاي من برا وشكله مبهذل وشفته ياشر لصحابه بسلام
لما شفت تركي يمشي ناحيته عرفت ان بتصير مشكله فتحت الدريشه ابي اسمع
وش يقولون تركي وهو يسلم عليه: وينك يارجال ماحضرت زواجي
فيصل : معليش كنت في الشرقيه اتمشى
تركي : مو عذر انك تتمشى وتترك زواج عمك
فيصل يبي يقهره : والله تبي الصدق
تركي بسخريه : اكيد ومااابي غيره
فيصل : والله ماقدرت احس اني متفشل منك
تركي برفعة حاجب : وش هو اللي متفشل منه
فيصل يبي يقهره زود : متفشل اني كنت اكلمها ونسمر سوا على الجوال وفي النهايه
تاخذك
تركي بقهر: ومقهور اني اخذتها عليك
فيصل بصخريه: لا وانت الصادق ويا عمي العزيز متفشل انك تاخذ وحده كلمت غيرك
واللي كلمته ولد اخوك صراحه ماتخيل انحط في نفس موقفك احسه صعب حيل
تركي وهو يهجم عليه يبي يضربه : ياكلب
على طول احمد طلع من البيت وهو يفكهم عن بعض : ايش فيه وانت ابعد عنه اقولك
تركي وهو ثاير : ابعد خلني اربيه لانك مع احترامي لك ماربيته
احمدوهو يرجع يدف تركي : اقولك ابعد عنه وسافر وفكنا من مشاكلك
ويرجع يناظر فيصل وانت انقلع داخل
تركي وهو يشوف فيصل يدخل : ايوه يالجبان خلك واقف وكون قدها بس اقسم بالله
لا حكيك كله راح اطلعه منك يالزفت
احمد وهو يمسك يد تركي ويهدي فيه:خلاص اهدى وانا بنفسي راح اعرف وش قالك واتفاهم معه
تركي وهو يد ف يده : انت ابعد عني
رهف
على طول قفلت الدريشه وانا مصدومه من فيصل وظلمه لي ليه ليه سوا كذا
وش يفهم المجنون هذا اللحين ياربي وش هالحظ معي كلهم ضدي صراحه كرهت
عمري والسبب هم تركي لاني رفضته اغتصبني وفيصل لاني تزوجت عمه ظلمني واتهمني اني اكلمه
وعمي قلب علي يحسب ان لي علاقه مع تركي وصار اللي صار والحين حتى وداع ماودعني
انتبهت على تسكيرت الباب بقوه يالله حسيت بخوف منه يالله شكله يخوف وهو معصب كذا
احسن شي اسكت ومافتح فمي
تركي بعصبيه وبصوت عالي : بسرعه قولي من متى تكلميه
رهف طنشته وش اقول حتى لو حلفت وهو في حالته هذي مستحيل يصدقني اني مظلومه
احسن شيء اسكت وربي يفرجها من عنده
تركي وهو يحرك السياره ويطلع من الشارع : اقسم بالله لو ماتقولي من متى




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:03 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.