آخر 10 مشاركات
16 - زواج في المزاد - ديانا هاميلتون - م.د - حصرياااا** (الكاتـب : شوشولاف82 - )           »          15. العذراء والوحش - روايات عبير ( اعادة تحميل وتصوير بعض الصفحات) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          13-ليلة عابرة-مركز دولي قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          8 - حسناء الجزيرة - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          7 - المليونيرة المدللة - م.د *كاملة بتصوير جديد* (الكاتـب : monaaa - )           »          2- الحب والقدر - مركز دولي قديمة - روايات عبير جديدة (الكاتـب : samahss - )           »          1 - لا.. لن أبيع أحلامي - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          حلو و مُرّ - ق.ع.ج** (الكاتـب : بريق ـآلمآس - )           »          4 - زهرة في عاصفة - ماري ماكلاود - ق.ع.ج*كاملة* (الكاتـب : بريق ـآلمآس - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-15, 01:04 AM   #261

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي


اخيرررررررررررررررررررررر ا رهف اعترفت لعنود على الاقل بحبها لتركى

ياخوفى لتركى ينهار اول مايسمع الكلمه صريحه من رهف

حبيت رهف الجديده اكتر من القديمه بس ياريت ترى يتعامل مع ركوبها مع فيصل

صح ومش يعصب على الفاضى عنود غلطانه فى حركتها لتغيظ تركى بكلامها

لفيصل الحاجات دى مش ينفع نهزر فيها

عنود خلاص يعنى غسان واضح جدا انه بيحبها مفيش واحد ينرفض يرجع تانى

يتقدم لوحده وبعدين اغلب الشباب بيكلموا بنات قبل الجواز المهم بعد الجواز اخلاقه ازاى

واى واحد بيعدى بمرحله طيش يعنى اللى فارق مع عنود انه حاول يرقمها

طب ماهو كان ممكن يرقم اى واحده وهى مش تعرف هى ليها تزعل بس علشان خيانته

لتركى بس طيش ومرحله وفاتت المسامح كريم

اما بالنسبه للهبله جورى البت دى مجنونه رسمى فهمى نظمى

تسلم ايدك نونى على الفصل الطويل الحلو ده شكرا لامارا للنقل


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 01:48 AM   #262

dreamamira

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dreamamira

? العضوٌ??? » 237046
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مش ممكن جوري
همووووت من الضحك ،،،،اه يابطني علي الضحك
الفرح كله ضحك ،،،وموقف الرقص والتحدي اللي دخلت فيه سوسن كمان بخفه دمها
ملوووش حل
فصل ضحك وجميل
البارت كله من اول تركي اللي صالح رهف،،،ورهف اللي حست اخيرا بحبها لتركي
لمواقف جوري وتعليقتها في الفرح
كلمتها تربيه مراقص ،،،،بجد هموووت من الضحك
البارت تحفه والكاتبه مبدعه في عمل المواقف


dreamamira غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 06:53 PM   #263

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسعادة يانوني
الف شكر على الفصل الجديد
يالله يعني لما البنت تعقل وتعترف انها تحبه وهي الكلمة السحرية
التي من الممكن ان تقلب الموقف رأسا على عقب
وتجعل تركي بمنتهى الهدوء والرومانسية
تأتي رهف وتصعد مع الغبي فيصل ولا المصيبة الاكبر انها
تقول له انها جاءت مع زوج سوسن
واكيد عديم الشرف فيصل راح يستغل الفرصة عشان يأذي تركي رهف
جوري متت من الضحك هههههههههههههههه
على جوري وهي تتلزق بام غسان
عنود حقيقة الموقف لايحتمل التشنج اللي مستمرة به ياعنود
حياة مقبلة عليها يتوجب عليك الرضا بقضاء الله
ومحاولة جعل حياتك هادئة عكس الوضع في بيتكم مع الوحش تركي
سلمت يمينك يالامار على النقل


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 09:41 PM   #264

وحيدة فى الدنيا
alkap ~
 
الصورة الرمزية وحيدة فى الدنيا

? العضوٌ??? » 336379
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » وحيدة فى الدنيا is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
افتراضي

خطييييييييييييييير بجد يجنن وربنا يهدى تركى ومش يضرب رهف

وحيدة فى الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-15, 03:02 PM   #265

رئام2015
alkap ~
? العضوٌ??? » 331582
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » رئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خطييييييييييييييييييييير ..

يارب رهب تعترف لتركي بحبها ..
بأقصى سرعه .......


رئام2015 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 11:53 PM   #266

وحيدة فى الدنيا
alkap ~
 
الصورة الرمزية وحيدة فى الدنيا

? العضوٌ??? » 336379
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » وحيدة فى الدنيا is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
افتراضي

فيييييييييييييييييينك وفين البارت الجديد فات ميعاده


وحيدة فى الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-15, 02:33 AM   #267

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة فى الدنيا مشاهدة المشاركة
فيييييييييييييييييينك وفين البارت الجديد فات ميعاده
أهلا عزيزتي
البارت الجديد بكره الكاتبه تنزل بارت كل يوم خميس


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-03-15, 09:26 AM   #268

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والأربعون


استغفر الله العظيم التواب الرحيم
:
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
:
الروايه لاتلهيكم عن الصلاة


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@

ماني مثل مانت خابرني وتحسبني فلان الاول اصبح واحد ثاني
العام ادور سبب منك يقربني واليوم ادور سبب عشان تنساني
:
:
:

عند غسان وعنود بعد التصويرر

ام غسان : يالله استعدووا
عنود وين البنات الله ياخذهن تركوني
ام فيصل وهي تتدخل تتقرب من بنتها:هاا يمه جاهزة
عنود تمسك في يد امهاا:يمه خايفه
ام فيصل مسكت يدهاا عشان تخليهاا تتحرك مع غسان وبعدها
طلت بفستانها الأبيض مثل البدر وهي تمشي على انغام الزفه
الزفه
صلوعلى محمد فوح العطر والعود
في ليله بين العين وهدبها
هذي الليله انور نورها زود
والسماء نجومها اضوت في ذهبها
كيف ماتضوي والكل حاضر وموجود
شوق المحبه يلتقي في طربها
العنود ياكل الحسن فيها موجود
يغار والله البدر من طلة هدبها
العنود ي بنت الرجال ي بنت الفخر
والجود فيكي القصايد ماتوفي سببها

غسان مد يدة ومسك يدهاا ومشى معاهاا
عنود خلاص تبي تتطيح مووقادرة تمشي شافت البنات قدامها لابسين العبايه وياشرون لهاا بوناسه
ام غسان وهي تمشي مع ام فيصل وهم يناظرونهم
غسان همس لهاا:لا توتريني حدي متوترر
عنود ودها تذبحه قالت بهمس: تكفى اسكت
جوري :ااه نفسي اقرب منهم
رهف : اجلسي لما ينزل نقرب لها
سوسن وتهاني يصفقن وفرحانين مره لعنود
سوسن تناظر عبيرر وسمرر: عقبالكم حبايبي نفرح كذا ي تهاني
تهاني :يارب
جوري بقهرر وهي تضرب سوسن على كتفهاا: وانا طيب
سوسن:لا والله حرام ادعي انك تتزوجي واخذ آثم رجلك
تهاني:اسكتووا خلوناا نشوف حبيبي ي عنود احسهاا مره مرتبكه
رهف تعالوو ا نقرب شوي من الكوشة
جوري بوناسه:ايه يالله
وهم يصفرون ويصفقون فرحاينين واي فرحه هذي عنود حلاوة البيت
جوري تقربت من امهاا: يمه اشري للخبله ذي تبتسم مره واضح عليهاا مكشره
امهاا حست ودهاا تبكي هذي حبيبتهاا ربي يوفقك عنود واشرت لهاا مثل ماقالت جوري

شافت امهاا تاشرر لهاا تبيهاا تبتسم رسمت ابتسامه مجامله
ماتبي احد يتكلم شافت اهله قدام واقفين عند الكوشه واخته الدلوعه تصفرر بحماس
اااه تنفست براحة لماا وصلت الكوشه وجلسووا
ام غسان تقربت منهم وهي تناول ولدهاا طقم الذهب عشان يلبسهاا
: خذ يمه اشبك زوجتك
غسان اخذه منهاا وهوو مستحي من وقت ماانزف ويحس انه مرتبك لبسهاا بمساعدت امه
سارة ناولتهم اكواب العصيرر وبهمس: شربهاا وهي تشربك اوك
غسان هز راسه بهدوء ومدالكاس لناحية فمهاا
عنود وش هالمسخره اوف ياربي عليهم حركات
معاد إلا هي اشربه اقول والله تبطي ماشربتك يالمايع
غسان بهمس : افتحي فمك لا تفشليني
عنود ياربي اكبه عليه عشان وكاد يتادب ليه مايفهم ماابي
ام غسان تقربت منهن :يالله يمه بسرعه خذي الكاس
ام فيصل تقربت لماا شافت عنود معندة:
عنود شافت امهااا ماتبي تنكد عليهاا او تفشلهاا فتحت فمها ويادوب بس لمست الكوب ومدت يدهاا له عشان يشرب من كاسها بهمس بس ي دوب تحرك شفايفهاا : سم
ونزلت راسهاا ودهاا الهمزله كلهاا تنتهي
اهل غسان كلهم سلمووا عليهم
غسان وقف :خلاص يمه بنزل
ام غسان :اوك حبيبي شوي بس عشان تنزل معاك

غسان مد يده لعنود مافي ينتظر وحس بتعب: يالله
عنود ناظرت يدة وناظرت امهاا وفيهاا الصيحه
ام فيصل واالبنات ياشرون لهاا وهي مافيهاا تفارقهم صعب والله والأصعب كيف تروح معاه
ام فيصل بهمس: يالله يمه
جوري معترضه : لا ليه تنزل
مفروض تركي ينزلهاا ولا حنا ننزلها لسى مافليتهاا
يمه
ام فيصل مطنشه جوري
عنود وقفت ونزلووا والكل يصفرر ويصفق
والمطربه تتددق بحماس
جوري لما شافت ان امها ماسمعت كلامها طنشت وجلست ترقص وهي لابسه العبايه فاله ابوهاا
غسان طلع وعنود دخلت الغرفه وفكتها مناحه

والمعازيم قااموو للعشاء
والبنات دخلوو عندهاا
رهف تقربت منها وضمتها وبكت غصب عنهاا: خلاص حبيبي
عنود وهي تناظر امهااا الللي واقفه: يمه تكفين ماابي اروح معه
ام فيصل وهي تقفل الباب خايفه احد من اهله يدخل ويشوف حالتهااا ويشك في السالفه:عنود حبيبتي لا تفشليني
وبعدين وش هوله هالبكي تقول مات لك حد خلاص يمه هذا نصيبك وبعدين انتي كبيرة وفاهمه وطول عمرك قويه
عنود وهي ترجع تنهار تبكي:يمه ماابي وهي تناظر رهف مقدر مقدر اخليكم والله صعب اقدر اعيش بدون رهف وجوري
كلهم فتحوهاا مناحه معاهاا ام فيصل اللي ماسكه نفسهااا غصب ماقدرت تقربت منهاا وضمتها بقوة لصدرهاا : حبيبتي حتى انتي فرقاك غالي
جوري وهي تجلس على الكنب وتبكي : ابي اروح معاهاا
سوسن وهي تمسح دموعهاا:نعم ست جوري
رهف وهي تبكي : عنود احبك ورجعت ضمتهاا
""""""" هالموقف والله صار معناا حقيقه يوم زواج اختي حبيبة الكل قلبناها مناحه خلينا اللكل يبكي ويتأثرر معناا
ام غسان دقت الباب بخفيف ودخلت: يالله غسان ينتظرها في السيارة
ام فيصل بهدوء: اوك اللحين نلبسهاا العبايه
عبير بسرعه طلعت العبايه:خذي ي خاله
عنود وقفت وهي تبكي وتناولت العبايه
وهم ساعدوها في لبسها
جوري وهي تضمهاا من ثاني ماتبي تفكهاا
وتبكي
رهف
مسحت دموعي وناظرتهاا وهي طالعه حسيت بحزن
كيف اقدرر اجلس في البيت بدونها هي اللي دايم تتدافع عني هي اللي عوضتني عن امي هي عوضتني عن اهلي كلهم
فديتك عنود ربي يسعدك وبس واللحين مين راح يفكني ويقف معي ويكون ضد تركي اذا فك جنونه علي
حاولت امسك نفسي ماابي عاد ابكي لانها هي خلاص احسهاا منهارة
ام فيصل : خلاص بنات هي في نفس المنطقه ي دوب بعدت شوي موو مسافرة يعني
رهف ببكي: بس صعب علينااا والله

تودعتنا وطلعت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عند السيارة
طلال : ي سلام اناابي اوصلك
غسان ناظره بهدوء: مين قال
طلال :انااقلت
غسان :طيرر زين
وش فيني يعني مكسح قدامك
طلال :لا لا بس اللكل يوصلوو ا خوانهم يوم عرسهم
ولا ماسمعت بذي كمان
غسان : فارق بس مجنون اسلم حالي واسلم زوجتي مع واحد مايعرف يسوق إلا بتهورر روح زين
طلال: اجل ابي اسوي موكب معك ونادى بكل صوته تركي
نسوي موكب مع العريس وش رايك
تركي وهو ياشرر لسيارته : قدام أجل
طلال بهمس: ماشاءالله على صاحبك اليوم مسوي اخلاق ويضحك ومستانس "" ومايدري انه وده ينفجرر
غسان :خله في حاله بس تحش فيه
ودق جواله وكان امه تبيه يستقبل عروسته تقدم بسيارته
وشافهاا لابسه العبايه وامها معاهاا تقدم ومسك يدهاا
عنود طنشت ماسحبت يدها منه عشان امهاا بس وامه
وساعدهاا تركب قدام
وقفل الباب واتجهه لمكانه وركب
وقفل الباب
طلال : يالله تركي حرك نقفل عليه
وقف قدام سيارة غسان عشان مايقدرر يمشي يدري فيه نذل ويخليهم
غسان بعصبيه :خيرر مسكرر على الطريق
طلال وهوو يضحك : وش فيك معصب
غسان بقهرر: امش امش بس
طلال :لا لا تركي لسى ياخذ اهله وانااانتظر اهلي دقيت عليهم كلهم طالعين ياخي نبي نسوي فله وحنا نزفك
وش فيك كذا انت وهوو يغمززولا مستعجلل
عنود حسيت بفشله من كلام اخوه الاخيرر
هذا شكله مجنون رسمي وشكله عربجي طريقة حكيه
لا لا اسمعووا كيف يصارخ على تركي
طلال بصوته كله:يالله يالاخوو اخونا مافي صبرر بسرعه ارحم خويك
تركي وهوو يضحك فله هالطلال:ابشر اللحين طالعين وهوو يناظر غسان وقال بتريقه ياخي لسى بدري وش هوله العجله
غسان بقهرر منهن: بدري امش بس انت وهالخبل

في القاعة
سوسن :بنات خذووا اغراضكم كلهاا يالله دق علي زوجي يقول
بيصيرر موكب وبنزفهم
اللكل جمع الاغراض ولبسووا العبي
وطلعووا
رهف
شفت تركي جالس في سيارته واشرر لنا
ركبت بهدوء وراء لن ام فيصل ركبت قدام
جوري ركبت بجنبي
وسوسن وبنتها مع زوجهاا
وتهاني وسمرر مع فيصل
ام فيصل وهي تقفل الباب
: الحمدلله انتهت الليله على خيرر
جوري يحزن: اااه ابي عنود
تركي وهوو يضحك:وش تبي فيهاا
ومشى شاف طلال لسى مسكررر على غسان فتح الدريشه: خلاص ارحمه
طلا ل فاتح باب سيارته :لا لا لازم اللكل جاهز
ام فيصل :وش فيه مسكر عليه
تركي وهو يضحك: مجنون موو صاحي
الللكل صار جاهزز واخيرا فتح طلال الطريق لغسان عشان يمشي اللكل كان هيصه ورقص في الشارع وحركات مسويهاا طلال المخبول
رهف غصب عناا ضحكنااا على اخوه ذا
كله كوم ويوم طلع من السيارة وركب فوق وجلس يرقص عطل السيرررر
الللكل عصب عليه
جوري بهمس لرهف:وناسه اخوه شكله زاحف يوم شفته في السوق ماتوقعت كذا
رهف بهمس:انكتمي تركي لايسمعك
تركي
من اول ماركبت وهوو وده يذبحهاا بس ماسك نفسه غصب
ويالله بس وده يصل البيت ويتفاهم معاهاا ويعرفهاا ان موو تركي اللي ينضحك عليه
وضحك غصب عنه لماا شاف ابووو غسان نزل لولدة معصب وفي يده عصا يبي يضربه ومات ضحك زود على قفزة طلال
وهوو خايف من عصاا ابوه قال وهو ميت ضحك: مجنون شوفووا كيف قفز وشارد هههههه والله انه مجنون رسمي
ابو غسان بصرخه عصبيه: يالمخبول تبي الشرطه اليوم تصيدناا امش عطلنا السيررر
مسوي زحمه
عند غسان
يشوف خبال اخوه وهوو مستانس
قال بهدوء: والله العقل في جههه وطلال في جههه
عنود مالي نفس لشي صح اخوه مسوي وناسه وجووو بس احس بضيق وقهرر وكمان
ماودي اسكن عندهن حتى اناا لازم اشرط بيت لحالي مافيني اتحمل امه بس مت ضحك لما شفت اخوه يركض وماسك عقاله في يده هههههههه
غسان: وين رايح ذاا ومخلي سيارته في الطريق كذا اللحين يقال
خايف من ابوي
والله ادري فيه نذل بس عشان يعطلنا ويقهرني

وصولوو الفندق

وتركي نزل من سيارته هوو الوحيد وتقرب منهم: سلم على غسان مره ثانيه : مبروك ياخوي
يالله ربي يسعدكم وتقرب من باب عنود وفتحه وقال بصوت واطي: فرحان لك كثيرر ي بعد هلي انتي يالله حبيبتي ربي يوفقك واشرر لغسان يجي يساعدهاا تنزل وقال بهمس من ذمتي لذمتك ترى ذي الغاليه تبيني اذبحك سوي فيها شي
عنود
سمعت حكيه حست دموعهاا تنزل ياليتك كذا حنون على طول ياخوي
تركي وهوو ياشرر للموكب يحرك عشان ينزلون وياخذون راحتهم

أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-03-15, 09:28 AM   #269

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في السيارة
جوري معترضة تبي تنزل مع تركي: ي سلام هوو ينزل وحنا لا وش فيهاا لوو وصلناهاا الغرفه
ام فيصل بحدة: اقول اكنتمي احسن بس قال ايش تنزل شوفي الناس كيف ماتشوفي ابوه واخوه وأهل امه كلهم في السيارا ت وانتي تنزلي تتمخطري قدامهن

جوري بقهر: خلاص طيب
رهف
كنت مو معاهم مع اللي نزل فديتك تركي
والله انك اجمل منهن كلهن ربي يخليك لي ويحنن قلبك الليله علي
بس هذا اللي ابيه وتفهمني انه غصب عني
شفت يسلم على صاحبه واتجههه لعنود انحنى عليها مدري وش يقول لهاا سميت عليه لما شفته جاي وحسيت بغيرره من اهل غسان من البنات اكيد الللحين يقولون عنه حلوو اعرفهن بنات اليوم خفيفات اوف قهرر كان ضروي ينزل كمان هوو ياليتني معه لوحدي كان مستحيل اخليه ينزل بس استحيت من خالتي اقول رهف انكتمي فكري وش بيحصل لك احسن قال غيرة قال
تركي وهوو يركب ويقفل الباب بهدوء : احسهاا زعلانه علي يمه
ام فيصل : ماعليك مصيرهاا ترضى
تركي بقهرر: والله اليوم انحست بدون جوال ومااامداني ارجع لجوالي الثاني اللي في البيت
ام فيصل : ايه قولي كيف انسرق عليك
تركي :ابد كنت عند الحلاق انعم ولهيت مع غسان
وانسرق فجاة مدري مين اخذه والله فيه كل شيء
ام فيصل :الله يسامح اللي سرقه وكاد دفعت بلى عنك يمه
تركي هزز راسه بهدوء
وصلووالبيت
رهف حست بخوف لماا وقفت السيارة ماودهاا تنزللل
بلعت ريقهاا وفتحت الباب ومسكت في جوري
جوري ناظرتها: وش فيك
رهف هزت راسهاا : لا لا بس تصدقي ودي انام معك الليله
واجلس معك بدل عنود
جوري : فارقي انتي وهالرجه مصدقت والغرفه تفضى لي وكمان يكفى الغثى سوسن وبنتهااا
رهف
عضيت شفتي قهرر ادري ان هالبنت ماعمرهاا سوت طيب
اااه ي عنود احسن شي مثل الللي اخذوهم بالصوت اسوي نفسي معصبه ليه مااعطانا خبرر ان جواله انسرق على طول بدل ماادق ويطلع مقفول
اقول رهف فكري عشان مايدفنك الليلة شفته يساعد ميمه
تنزل وكمان يساعد خالتي
واناامشيت بسرعه لغرفتي
خليت مشعل اللي نايم في يدي من اول على السريرر
حسيت جسمي كله يرجف لمااسمعت صوته يكلم امه وهوو قريب من الغرفه

تركي وهوو يفتح الباب بعصبيه وعيونه في شر ناوي عليها:اخيرآ
رهف بلعت ريقي وناظرته رهف خليك قويه واجهي عادي: ايش
تركي تقرب منهااا وبقهرر:وش اللي سويتيه وليه
رهف بخوف وهي تبعد لنهايه الغرفه: وش فيه
وش اللي سويته
تركي وهوو صااك على سنونه:ليه تكذبي علي بس هذا اللي ودي افهمه غيره مايهمني بس قال بكل قهريحسه ليه ركبتي معه واناامحذرك صح
رهف وهي ترفع يدهاا بخوف: افهم علي والله غصب ركبت معه
تركي بصرخه مثل المجنون: ومين اللي غصبك هذا اللي ابي افهمه
رهف وهي تبلع ريقهاا بخوف : امك دقت علي وكان مشعل يبكي
تركي بصرخه: وش دخل مشعل اللحين ولدك دوم يصيح وش هالعذر اللي مثل وجهك
رهف وهي تهزز راسهاا بخوف: لا لا مو كذا
تركي بعصبيه وهوو مايشوف شي قدامه من القهرر: ابي عذرر مقنع ليه تكذبي علي
رهف وهوو مو معطيهاا فرصه تقول له يدوب تبي تفهمه يرجع يصرخ:كذبت عشان خايفه تعصب

تركي تقرب وحاوطها على الجدارروبفحيح:خايفه اعصب
واللي اناا فيه اللحين من كذبك وش هوو
رهف بخوف وهوو قريب منها اكيد راح يذبحهاا سكتت ماقدرت تتكلم
تركي بصرخه وهوو خلاص يبي يموت من قهره منهاا:انطقي
رهف صرخته رعبتهاا احسن شي اقول له يمكن يهدى : انااحبك
تركي فتح عيونه على الاخرر وبقهرر: ايشششششش
وقرب منهاا زيادة عيدي
رهف بخوف ندمت انهاا قالت له عصب زيادة
تركي : ايشششش قولي
رهق بخوف : ااح ب ك
تركي بكل قوه اعطاهاا كف خلى وجهااا يلف منه
: وبصرخه شايفتني متشفق على هالكلمه وانتي تقومي تستغلي الموقف عشان تنقذي نفسك وتقوليهاا مفتكره اني غبي وابي اخذك بالاحضان
رهف مصدومه وفي نفس الوقت تتألم من قوة الكف ماعمرهاااخذت اقوى منه ناظرته بندم وحزن :ماتستاهل والله هالكمله وماراح تسمعهاا من ثاني ي تركي اوعدك وانهارت تبكي
تركي بعصبيه ازود: ومين قالك اني ميت عليها ولعب عليك
ي دوب الجوال مقفل على طول نطيتي تركبي مع الزفت فيصل
نفسي اعرف مين اعطاك الاذن بس هذا اللي ودي افهمه
انتي فاهمه وش اعطيتي فيصل اعطيته فرصه مسوي فيها يتشمت فيني طول الزواج وهوو يناظرر فيني بتشفي لكن لاااذبحك واذبحه ولا احد فيكم يكسرر راسي
رهف
ناظرته كيف معصب احسن شيء اسكت لان مو في صالحي اتكلم بس عرفت اللحين انه فعلا مايستاهل حبي
ومايستاهل اي مشاعرر ايه هذا تركي ي رهف فاهمه وش تركي ذا اللي خلاك تبكي دم بدل الدموع اي حب الللي يستاهله
شفته محاوطني مااقدر اتحرك قلت ودموعي تنزل :ممكن تبعد شوي
تركي ناظرهاا بقهرر وهوو يكور في يده يحس لسى قلبه مابرد: وش اسوي فيك اقسم بالله احس اني اكرهك عارفه وش اكرهك
رهف وهي ماسكه مكان الكف: ايه عارفه
تركي بعصبيه:قولي وش اسوي فيك
رهف بحزن وهي تنزل راسهااوتمسح دموعها : خلاص كفيت وفيت ابعد تكفى
تركي مسك وجهااللي من صغره جا على كبر يده وشد عليه بقوه حس انه راح يتحطم في يده: تراددي كمان لك عين
رهف حسيت وجهي انكسرر تحت يده هزيت راسي بلاوانا احاول ارفع يدي وامسك يده ابيه يفك وجهي فكي انوعج احسه من كثر الشد عليه بس وين ذا اقدر عليه صرخت بألم : اااااه
تركي: خلاص عميتي لما
عرفتي انه جااا وطلعتي له مسيره غصب عنك حتى مافكرتي فيني وش راح يصير لو ادري ازعل انطق عادي عندك
رهف حست كلامه كبيرررر ويطعن فيهاا جالس وفي شرفهاا يعني ايش هي مو متربيه وسخه قصده كذا
رهف وهي تحس غصب تتكلم من شده لوجها وكلامه يذبح فيهاا بدون رحمه كل كلمه يرميها اقوى من الثانيه
: اااااه خلاص فكني وراح تندم على الكلام ذا
تركي بصرخه:ايش اندم قولي ندمت خلاص يوم اخذت وحدة مثلك وقسم بالله جلسوك الحين على ذمتي عشان مشعل اماااانا خلاص طلعتك من قلبي وش ابي في وحدة كذابه مدام اللحين كذبتي بهالشي التافهه في نظرك بكره ازود حبيبتي عشان حبيب القلب والكلام اللي يرميه فيصل كان شكله صدق بس انالغبي صدقتك قلت ايش عشان يقهرني جالس يتبلى عليهاا بس اللحين لا مستحيل عاد راح اصدقك وقلبي ذا اللي حبك اطلعه من مكانه وادوسه ولا يرخصني لوحدة مثلك تكذب على مين على زوجها وش ابي فيك قولي وهوو يصرخ
رهف وهي تحس فعلا متلبسه شيطان موو تركي ذا قدامهاا كلامه كبيرر مره بهمس:حرام كذا تظلمني
تركي :والله انااللي ظلمت نفسي يوم ارتبطت فيك
ودف راسهاا في الجدار اللي وراهاا بقهرر
رهف صرخت بألم : ااااااه وهي تمسك على راسهاا
وراح متجههه جهة درج الكوميدينا وفتحه وطلع جواله الثاني
واعطاهاا ظهره وطلع وهو يتحلف فيها وفيه
رهف جلست في الارض حست بدوخه ورجعت تبكي منهاره وش سوت لذا كله بس كذبت يعني خلاص كفرت
حست بدواررر حسبي الله عليك ي تركي والله ماسامحك
تحاملت على نفسهاا وقفت غصب عنها
وناظرت نفسها في المرايا شكلها فظيع مكياجهاا كله ساح على وجهااا وشعرهاا خرب مدت يدهاا وفكت البنس من التسريحه
وهي تبكي وترمي في الارض بقهرر خرب على عمره
كان مخططه اليوم تبدا معه وتعطيه اللي يبي ويفتحون صفحه جديدة وتبي ترتاح من المشاكل
خلاص تعبت بس فيصل جاا وخرب كل شيء احيك
ي فيصل دايم تصيب معك واناااكالهاا من عمك
الله لايبارك فيكم الاثنين
اتجهت لدولاب وفتحته ناظرت القميص اللي اخذته اخرر مره يوم رحت اخذ فستان لزواج عنود وحلفت البسه اليوم له
بس دايم حظي ضدي مديت يدي وسحبت بجامه ودخلت اخذت شورر كان المويا تنزل مع دموعي حسيت نفسي تعبت من كثرر مابكيت طلعتت وتمددت في مكاني
حتى من غيرر مااشوف ولدي نمت بتعب واناااحس راسي يالمني

عند تركي
دخل المقلط وفسخ ثوبه ورماه على
على الكنب وهوو يغلي
قولو مولع حده ياناس يكره احد يكذب عليه
هوو في الدوام وهوو يحقق اكثرر شيء يعصبه
لم يحقق مع احد وهوو يلف يمين ويسارر بالكلام يعطيه الواجب ويخليه يخرر اللي عنده بس هذي لوو اعطيتهاا كف من اللي اعطيهم عشان يتعرفن يمكن تروح فيهاا
بس تستاهل حس نفسه كارهاا وموو طايق حتى يرجع غرفته
وهي موجودة اااه انااتكذب علي والله ماهمني انهاا ركبت معه
بس مقهور من كذبهاا عشان تغطي على حالهاا انهاا معه
يعني اكيد بتكذب عشانه في شيءثاني هز راسه وهوو يبعد افكارة السودة بس خلاص تمكنت منه آكيد فيصل راح لهم وهو عنده خبرر انهاا بتجي معه ايه اكيد خبري احمد اللي رايح وش تغيرر وصارر فيصل والله اذبحه لوو يفكرر في شيء حس بصداع يبي يفك راسه ومافي حيل يدخل البيت يأخذ بندول حاول يقفل عيونه عشان يقدرر ينام ويمكن يخف هالصداع
بس كيف يخف وهو يفكررر كيف ينتقم من الحقيررر سحب جواله وفتحه وقته على الفجرر يخاف ينام وهو باقي نص ساعه يمكن جلس يتقلب شوي سمع صوت الآذان جلس يردد وراه
واخذ جواله قفل المنبه قبل يرن حتى وراح يتوضى واتجهه للمسجد ان شاء الله يرتاح بعد الصلاه صل ورجع وهو يدور لنوم
@@@@@@@@@ @@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
في الفندق
عند عريسنااا
غسان بهدوء وهوو يفتح الباب : سمي وادخلي
عنود سمت بهدوء ودخلت
غسان اشرر على الغرفه: وهذي الغرفه ي احلى عروس
عنود طنشته ومشت ناحية مااشر لها دخلت
وجلست على طرف السريرر بتعب
اوف مابغيناا نصل هالجناح ناظرت الباب تبي تشوف مفتاح وتقوم تقفل على حالهاا وتخلص نفسهاا من هالهم
تدري في لزقه وراح يلزق فيهاا
فرحت لماا شافته موجود هياا بغت تموت من الفرحه بس ي فرحه ماتمت ي دوب تقوم حضرته دخل
غسان وهوو يتقرب منهاا وحط يده على راسها بهدوء وهو يدعي بهمس : اللهم اني أسألك من خيرها وخير ماجلبتها عليه واعوذ بك من شرها ومن شر ماجلبتها عليه
عنود خليته يكمل الدعاء وسويت نفسي مستحيه ابيه ينقلع عشان اسوي خطتي ههههه ياااني ابي اضحك ضحك الليله : ممكن ابي اغيرر
غسان بهمس : عنود

عنودبطفش: بس اغيرر بعدين خذ راحتك في الكلام
غسان تقرب منهاا يبي بس يضمهاا
عنود مدت يدهاا حاجز بينهم ودفته بخفيف على صدره : اوعدك اغيرر بس وسوي اللي تبي
غسان جااا يتكلم
عنود قاطعته :اوعدك
غسان هز راسهاا وطلع بهدوء
عنود عشان مايشك: تكفى خذ الباب معك
غسان ناظرهاا شوي وتنهدد وسوى مثل ماطلبت
عنود بسرعه ركضت وقفلت الباب بالمفتتاح قفلتين هههههه
غسان انتبههه لصوت المفتاح وهوو يقفل استغرب
معقول كل ذا حياا ولا خايفه لاادخل
لهالدرجه موواثقه فيني يالله جلس ينتظر ساعه كامله طلب العشاء وبرد وهوو ينتظرهاا مايبي يقوم يزعجها وهي تلبس
بس اطر يقوم لما تأخررت
عند عنود
توهاا كملت شورر تعبهاا الفستان مصدقت يفتح معاها
ومع هالتسريحه اللي مسويتهاا لهاا أخذت وقت وهي تفتح فيهاا .طلعت اتجهت لشنطتهاا واخذت استر قميص وناظرت القميص اللي امهاا اخذته لها وقالت تلبسه الليله له ههههه مسكين اول يدخل بعدين نلبس له هههههه وبعدها فرشت السجادة ولبست الجلال وصلت الوترر

واتجهت للسريرر تبي تنام بس
وكل ماتتذكرر انهاا قفلت عليه تموت ضحك سمعت صوت الباب يدق خفيف
طنشت بس لما زود الدق
ببرود: نعم
غسان بدا يعصب وعرف خدعتهاا له: افتحي الباب
عنود:معليش فيني نوم
ودي انام

غسان :حتى انا فيني نوم افتحي خليني انخمد
عنود وهي تتقرب من الباب عشان تسمع زين:اقول ماشاءالله اللي
اعرفه حلالكم واجد تقدرر تحجز الفندق كله يالله روح احجز لك غرفه ولا جناح ثاني وانخمد فيه
غسان بقهرر وهوو صاك على سنونه:عنود لأخر مره اقول لك افتحي بسرعه
عنود وهي تضحك:اقول تهني ي عريس على الكنبه احسن النومه ترى يمدحونهاا لوقت الحاجه هههههههه وانت بحاجه اللحين
اقول يالعاشق تصبح على خيرر مافيني عاد
غسان تراجع بقهرر فيه ينزل وياخذ نسخه
ويقدرر يفتح عليهاا بس ماوده حتى عاف النومه معاهاا
ناظر الأكل انسدت نفسه من كل شيء الله يكرم النعمه حرام
كذا دق على ا لاستقبال وقال خلي العامل يجي لباقي الأكل
بعدها جاا العامل واخذ العشاء وقال لهم بالعافيه عليكم
رجع تمدد على الكنبه
وهو يتذكر كلمتهاا حلال ابوك واجد يعني ماتدري ي عنود اني
ماعمري اخذت من حلاله شي اناا بنيت نفسي بنفسي غير الارض اللي اعطاني هي هديه وجالس ابني حالياً عليهاا ضحك بسخريه على حاله عريس مطرود من غرفته ويارب ماتعند بس عشان السفريه
حس بحرر وضيق فتح التكيف على الأخرورجع تمدد
على هالكنبه اللي ماريحته ابددا
وحاول ينام .............


أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-03-15, 09:29 AM   #270

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند عنود
تتقلب ماجاهااا نوم في هالغرفه
ناظرتهاا كان فخمه بشكل عندها فضول تعرف كم في الليله الوحدة هذي قيمتهاا حست بعطش مافيهاا تصبرر اخر مرة شربت يمكن امس يمه راح اموت وقفت ومشت على أطراف
اصابعها ماتبي تتطلع اي صوت وتقربت من الباب
وقربت راسهاا تسمع له صوت مافي شكله نام
يمدي بسرعه اروح اجيب مويا وارجع فتحت ا لباب بشويش
وطلعت ناظرته كان رامي حاله على الكنب شكله يضحك
من طوله الكنبه ماجت عليه مشت بشويش وسحبت مويااا
ورجعت بسرعه اوف وقفلت الباب وهي تتنهد براحه الغبي نومه ثقيلل هههه والله يحزن خليه يستاهل ونامت براحه بعدهاا
غسان
حس فيها لما طلعت ولماااخذت المويا بس طنش حس انه زعلان منهاا من جد حاقد عليهاا لوو هي صغيره تنبلع على هالحركه بس ماشاءالله كبير وفاهمه رجع تقلب على هالكنبه الزفت
عياا يجيه نوم
عنود
فتحت عيونهاا على دق الباب تقلبت بضيق اوف وش هالازعاج
شافت نورر الستارة داخل لهاا في الغرفه قالت بصوت فيه نوم: نايمه افهم عاد
غسان وهو واقف عند الباب وقرفان من حاله حتى ثوب العرس عليه لسى يبي شورر بس وينام على مكان مريح قال بحدة: افتحي وبعدهااانامي
عنود بخوف وتتوتر:وش تبي
غسان بصرخه: عنود
عنود دفت المفرش وتقدمت للباب فتحته وقفت وهي ماسكته
عشان مايدخل
غسان وهوو يناظرها وهي قايمه من النوم حس نفسه خق ياناس يموت فيهاا جمالهاا يذبحه قال بهدوء:ابي اتحمم قرفان من حالي
عنود بعدت عنه شوي : ياليت بسرعه عشان ابي انام
غسان بقهرر مسكهاا من يدهاا: انتي ليه كذا قليلة ادب
عنود بصدمه تناظر يدهاا معقول ذاا تركي ثاني لا انا مورهف اسكت عنه لاااناقويه بصرخه:لو سمحت لاتمد يدك ثاني فاهم مو انااللي انضرب واسكت """""""البنت متعقده الله يسامح اخوها
غسان فك يدهاا وهوو يناظرهاا:اناا متى مديت يدي
عنود بقهرر:واللي سويته اللحين كان تبي تخلع يدي
غسان بخوف عليها وهوو يرجع يمسك يدها ورفعهاا لفمه باسهاا:بسم الله عليك
عنود ماعرفت تتصرف حست بخجل غطت عليه وهي تسحب يدهاا منه بقوه: لا تعيدها ثاني
غسان سحبهاا بقوه له وضمهاا غصب عنهاا وهي موو راضيه تحاول تفك نفسهاا منه وقال بهمس: لا بعيدها ثاني وثالث
عنود بعصبيه وكمان اول مره تحس بقرب رجال كذا قاطعته : خلاص فكني

غسان بعدهاا وناظرها بحزن وهو يهزز راسهاا وقال بهمس: وش تبي وترضي علي
عنود بقهرر:ماينفع الللحين خلاص الله يعيني ارتبط فيك ولا ارجع مطلقه لاني اللي يرضيني الطلاق بس مابيه شفت حد مثل حالي ولا تسالني السببب
غسان بقهرر:وين الخجل اللي اسمع عنه عند العروس


يقولون حتى غصب تتكلم عند رجلهاا اول مايتزوجوون وانتي اشوف لسانك اطول منك
عنود وهي تحاول تقهره مثل مايقهرها : لا اناا لساني مو طويل بس يمكن من كثرر ماخطبتني طيحت الميانه وهي ترفع حواجبها عشان تقهره وكمان النصيب حكم علي
غسان : حلوو مدام كذاا اجل لازم تتقبلي حياتك وتخلينا نعيش مثل اي زوجين وتخففي من حدة لسانك لانه كذا ماينفع معي لاني مطول بالي غصبب واتقي شر الحليم اذا غضب
عنود بعدت عنه وجلست على طرف السريرر:خذي اللي تبي مني مايهمني صارر
غسان : مو اناللي افرض نفسي عليك

عنود بسخريه:لا ي شيخ بالله تكفى لا تخلييني اذكرك بتاريخ خطوبتك لي هذا مو فرض إلا قول صمغ الاصلي كمان
غسان هزز راسه:اوك يصيرر خيرر واقولها لك من اللحين مدام هذا ردك اجل وش هوله انتظرر اعتبري نفسك زوجه بحق وحقيقه لي وياليت اشوف بس نظرة خجل في عيونك موو واحد من اخواييي جالس يردد في الحكي كمان وطنشهاا وراح ياخذ حمام بارد يمكن يخمد النار الي جوات قلبه من كلامها السم
عنود تابعته لما قفل الباب يعني اشلون غصب هوو
يالله عنود مالك فيه خليه يسوي اللي يبي مصيره يمل
بس عنود انتي ماتبيه لما متى تتحملي بس تذكرت هي راح ترجع لمين
لتركي والله مايرحمني بس هالثورر مقدور عليه وانا له والله اخليه يكره عمره
@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
عند رهف
فتحت عيونهاا سحبت الجوال شافت باقي شوي ويأذن الظهرر
قامت تقربت من ولدهاا شافته نايم لسى بسم الله انفجعت ماينام كذا إلا تعبان لمست راسه مافي حرارة ولآشي حملته فتح عيونه
جلست تحبب فيه فديتك يمه حتى انت تعبان من العرس رضعته وخلته مكانه يلعب ويطلع اصوات مع نفسه الله لايحرمني من حسك
ناظرت مكانه بحزن غريب وين نام معقول جاا نام وطلع بعدهاا
تذكرت ان اليوم ماعليه دوام بعد يومين قال لهااا
لان واحد من اخوياه ماسك عنه
هزت راسهاا بحزن على حالهاا وحاله دايم فيصل يتسبب في عذابهم استغفرت وقامت غسلت وتوضت وفرشت السجادة وصلت فرضهاا
ورجعت تمدتت وهي تبكي تحس نفسهاا مجروحه ماعمرها توقعت يوم تقول له احبك يقوم يقابلهاا بكف ليه هي وش هالذنب اللي سوته عشان يستاهل ذا كله يقول مايحب حد يكذب عليه طيب بدأيه زواجنا مو كان كذبه بس احمد الله انهاا كذبه لانه لوو صدق اغتصبني والله اللي خلقني اني مااسامحه ومفروض يأخذ جزاه موو اني احبه واسامحه وخلاص بس الحمدلله طلع الموضوع كذب ووعشان يصل لي مقدرة هالشي وكنت ابي اقوله كذا اللي خلاني احبك ان طلع كله عشان تصل لي وماسويت هالشي صدق لانه هذاا مافيه شيء يشفع له لوو سواه هذا شرف
واللي يلعب فيه يستاهل الموت وقليل في حقه استغفرالله العظيم اللهم ابعدناا عن هالاشياء واهدى شبابنا وبناتنا
واللي يقدم على هالشي لازم يلقى جزاه بنت ولا ولد الله يسترنا بستره
عند تركي
فتح عيونه وهوباقي يحس بصداع اول مره يحس فيه
اااه وقف لماا سمع صوت الاذن
قام اتجههه للحمام وغسل وتوضى واتجهه اخذ ثوبه اللي خلعه وخلاه على الكنب ناظره شافه نظيف يمشي ولحق على الصلاه في المسجد بعدهاا رجع كمان جلس في المقلط وهوو ضايق

مايبي يدخل البيت ويشوفهاا بكذبهاا ذا معاد يثق فيهاا
شغل التلفاز وجلس يتابع وهوو فكره بعيد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
في الصاله
الجدة : يمه سوسن روحي صحي رهف واخوك باقي شوي ويأذن العصرر حرام الصلاة راحت عليهن
سوسن : يمه مابي ازعجهم استحي والله خليهن هم يصحووا من حالهن
الجدة بعصبيه:مامن ازعاج روحي بس إلا الصلاه يصلوو فرضهن ويرجعن يغطن ينامن
محدن صوبهن
سوسن قامت مكره ماتبي هي كذا طبعهاا لوو في غرفتها مع زوجهاا ماتحب حد يزعجهاا حتى بزرانها ياويل حد يدق عليهاا غرفتهااا دقت خفيف ويصوت واطي :رهف
رهف سمعتهاا بهدوء رفعت نفسهاا وعدلت المفرش عليهاا:ادخلي حبيبتي
سوسن بخجل فتحت الباب تفاجأت ماشافت تركي:مساء الخيرر ي حلووه
رهف ببسامه:هلا مساء النورر
سوسن تناظرر مكان تركي: ماشاءالله متى صحي وميمه مسويه سالفه ليه فاتتكم الصلاة
رهف بكذب :لا صحي من بدري راح مشغول مدري يقول معه مشوار والحمدلله طمني ميمه الصلاه في وقتهتا ربي يثبتنا ان شاءالله
سوسن : غريبه متى راح
جالسين حنا في الصاله من عشره مافي نوم مع ميمه الله يخليها بس
رهف بكذب وتوتر:لا بدري نزل حتى قلقانه عليه وبكذب كملت كمان وماعندي رصيد
ادق عليه لوو ماعليك امرر دقي شوفي وينه وعشان اجهزز له الغداء
سوسن ابشري اللحين اعطيك جوالي وكلميه بنفسك دقايق بس اروح اجيبه وارجع
رهف بسرعه:لالا انتي دقي عليه بس وقولي له يدق علي وايه كمان دقي على جواله السوا مو المفوترر انسرق
سوسن: لا وش هوله هالمشوار كله دقي انتي عليه
رهف اوف كيف اخرج نفسي ياربي ساعدني
جيت اتكلم ماشفتهااا
سوسن وهي تسحب جوالها من الشاحن وتكلم الجدة بصوت عالي عشان تسمع:اقولك صاحين وتركي مو هناا طالع من بدري
الجدة تصارخ: وش تقولي
سوسن : اقول ميميه مشوارك طويلل صح اعطي البنت الجوال وارجع لك
ودخلت وهي تدق رقمه
تركي وهوو متمدد على الكنب سحب جواله لما رن شاف رقم سوسن : هلا والله
سوسن وهي تضحك:هلا فيك حبيبي وينك
زوجتك تقول طالع من الصبح وميمه رجتناا وراك
كويس وامي نايمه كانت سوت هي سالفه لانك تأخرت اخوكم وينه وليه كذا طالع بدري وانت عارف من هالكلام اللي مايخلص نفسي اعرف ليه هم كذاا يقرقرن كثيرر
تركي عدل نفسه على الكنب يحس صداعه زاد عليه منها وصرخ فيهاا:والله ماغيرك يقرقر كثيرر اجهدي مره كبيره وانتي عقلك كذا خفه
بالله كم كلمه وراء بعض قلتيهاا أعوذ بالله منك
سوسن :هييي لا تصارخ خذ مرتك تبيك تقول قلقانه عليك اخس يالحببب
تركي حس بقهرر كمان تكذب وتسوي نفسهاا مهتمه
رهف شافتها تكلمه وهي تحس برجفه في يدهاا وتدعي انهاا تكلمه هي ويكفي مو لازم تعطيهاا بس وين ذي سوسن تموت لوو ماتحشر نفسهاا والمصيبه انهاا ماتفهم لا لا لازم تسوي اللي تبيه اخذت منهاا الجوال وانا مافيني اتكلم قلت بخوف:الو
تركي بقهر وهوو يسمع صوتهاا كذا تكلمه ولا كنهاا سوت شيء قفل عيونه وقال بحدة: خلاص يكفي كذب
رهف وهي تناظر سوسن ماتبيهاا تحس : احم متى جاي عشان احضر غداك
تركي بصرخه :مالك شغل فاهمه وقفل في وجههاا
رهف ناظرت سوسن كويس شكلها ماحست انه قفل اوو صرخ لانهاا التهت وهي ترفع العطرر وتشم ريحته مو قلت لكم ملقوفه سويت نفسي لسى اكلم:اوك خلاص دق اذا تبي لا نأكل مع بعض هههه اوك اذا جعت اكلت بس فيني انتظرك عادي يالله بحفظ الله
لا تسرع انتبه لطريق باي ومسويه انها تقفل وتناول سوسن : شكراً سوسن تتطمنت عليه
سوسن وهي تغمزز لهاا:حركات والله تتطورناا ايه فديته اخوي ينحب غصب بس اناازعلانه منه قلت له نزل عنود رفض يقول ماله نفس ينزلهاا عريسها كان ودي عنود تجلس زيادة على الكوشه ونرقص لهاا ويجي ينزلها مثل سماح
رهف ابيهاا تسكت ياربي كلمه وراء كلمه: يمكن عريس سماح من العايله عشان كذا دخل ونزلهاا
سوسن : سماح اتصلت قبل شوي ومسويه مناحه وتبكي تقول زوجهاا رافض يجي إلا يكمل السنه
وهي ودهااا تجي هنا عشان رمضان
رهف بصدق:والله وحشتني من جدد
تذكرت عنود فديتهاا إلا وش تووقعي عنود تسوي
سوسن :اكيد في مطعم اللحين وامي تقول يمكن تسافر لان ام غصن قالت لهاا ان شاءالله لما تسافرر شهرر عسلل تتونس
لما شافتهاامس تبكي سالت امي وش فيهاا حاولت ماتوضح لهاا قالت بس عشان ماتبي تفارقناا بس والله كان ودي اقول لهاا بسبب الغصن تبكي وكذا اطيح وجهاا واكسررر خشمهاا ذا اللي رافعته على الفاضي

رهف بهدوء: ربي يسعدهاا
ان شاءالله
سوسن : امشي نطلع عند ميمه وهي تتجهه لسريرر مشعل وتاخذه وابي اسرق العسل منك ذاا وانتي الللحقي اوك
رهف : اوك الحين طالعه معك
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@

أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.