آخر 10 مشاركات
ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-14, 06:44 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس والعشرون

حسبي الله ولا إله إلا هو عليه توكلت
وهو رب العرش العظيم
:

:
مالي غنى عن عيشة الهم والجور
غصب عليه الحزن في كل الأحوال

ياهي فرحه لما دخلنا الرياض اااه اخيرآ
بس حسيت بخوف شوي مدري ليه كان احساس ملخبط خوف ع فرح
قربنا من الشارع اللي قريب من بيت عمي ناظرته الله وحشني والله
بعدها تركي وقف حسيت بمغص خفيف لما شفت سيارة فيصل يارب مايكون
يدري انا حنا الللحين بنصل ويسوي حركه من حركاته يارب مو وقته اللحين كلش
تركي وهو يرجع ظهره على وراء وبتعب : ااااه وأخيراً كرهت هالمره السفر والله
رهف ناظرته : يالله ننزل
تركي وهو يناظره : مستعجله اشوفك رهف لللمره الاخيره تكفين مافيني على مشاكلك
رهف وانا اطنشه وابي افتح الباب : انت شكلك مطول وانا تعبانه
تركي وهو بسرعه يمسك يدها : رهف ثواني بس افهمي علي ولو مره وحده بس
رهف وانا دايره وجهي عنه وبطفش : خلاص فهمنا وش فيك كذا خايف
تركي وهو يتنحنح : احم لا مو خايف بس ماودي تصيرر مشاكل بين امي وابوي
رهف ايوه اللحين فهمت وش هو له كل التوصيات عشان خايف على امه : اوك ياولد امك مارح اسوي شيء
نزلت وانا رافعه خشمه اخيرآ قادره ارد لك الصفعه انت وامك
شفته سبقني ودخل
ام فيصل وهي واقفه عند المدخل وهي تضمه : وه يمه فديتك والله وحشتني من جد ودموعها تنزل من الفرحه
تركي وهو يضمها بقوه : فديتك والله وانتي اكثرر الله يطول في عمرك ويرجع يسلم فوق راسها ويسلم على يدها
ام فيصل : ياجعلك في الجنه يمه
رهف
والله ان شاءالله النار تحرقكم انت ولدك
ام فيصل وهي تسلم على رهف : هلا يمه هلا والله بمرة ولدي
رهف وع وش ذي مرة ولدي الله يقلعك انتي ولدك بدون نفس :تسلمي
ناظرة تركي شفته اعطاني نظره ماحبيتها شكله يتحلف فيني هه هذا وجهي لو شفتني عاد
البنات كلهم بصوت واحد وهم جاين و يتسابقن ناحيه رهف
تركي : هههههههههه هيي بشويش على مرتي
جوري بهبل : ليه ايش سويت فيها

عنود وهي ماسكه في رهف : فديتك والله ياعمري توو رجعت روحي لي
رهف وانا ابكي لما ضميت عنود حسيت ودي اجلس في حضنها على طول : عنود
عنود وهي تضمها زياده : عيون عنود والله تعالي اجلسي هنا وهي تجلسها على الكنبه
سماح : وش هالدراما اللي مسوينها انتي ورهف
جوري : من جد ليه يرهف تبكي
ام فيصل :: مافي شيء خلاص ياتركي خذ زوجتك ودخلها غرفتك لما يأذن تعالووو افطرووا
تركي : اوك وقرب من رهف مسك يدها ونزل راسه قريب منها وبصوت واطي : وش هالبكي اللحين
حنا وش قلنا
رهف وهي تدف يده من يدها وبصرخه : ابعد عني
تركي وهو يرجع يسحبها يبي يوديها غرفته غصب : اقول أمشي الغرفه نرتاح شوي
رهف وهي كاره قربه منها مسكت في عنود : خليه يبعد عني مااابي اروح معاه مكان
ام فيصل بهت وجههها : رهف حبيبتي روحي مع زوجك وليه تبكي مدام البنات حولك وماراح عاد تفارقيهم
رهف ناظرتها ودي تسكت اخاف انفجر زياده وانا ماودي كذا يصيررر على طول ابي عمي يكون
موجود عشان اعرف اتكلم : انا مرتاحه خلاص وارجع امسك في عنود واخبي وجهي في حضنها
البنات كلهم مستغربين حالتها معاد عنود فاهمه عليها : خلاص ياقلبي ارتاحي وتعالي غرفتنا ارتاحي
تركي يناظرها بقهر وسحب امه على المطبخ
ناظرتهم اكيد يدبرون شيء الللحين لكن طيب سالت وبترردد :وين عمي مااشوفه
وكملت بحزن ولا لا يكون كمان ماوده يشوفني
جوري بسرعه : لا لا ابوي والله مو موجود دايم العصرر يطلع يروح ويجي قبل المغرب
عنود وهي تقاطعها : ولا كمان فرحان بجيتكم يقول لا تقصروووا في الفطور
ناظرة عنود احس اني مو مصدقه : اوك يالله ماودي اجلس خلينا ندخل الغرفه
ننطت سماح وهي تمسك يدها : انا اوديك حبيبتي
جوري وهي تدفها : لا وع بنت عمي ماتمشي مع وحده مخطوبه
سماح وهي طلع لسانه لها : والله من غيظك
وبعدين لا تنسي رهف متزوجه يعني مفروض انتي بس وهي تارفع خشمها ماتمشي معي
عنود بطفش منهم :مو قتكم وفكوووها الثنتين وهي تمسك يد رهف وتمشيها معاها
رهف
دخلنا الغرفه الله يااني مشتاقه لها والله حتى ريحتها اشتقت لها
رجعت ضميت عنود كذا ماودي تفارقني احسها ياناس مثل ماما
احس بحنان الدنيا كله عندها : عنود والله اشتقت لك
عنود وهي تضحك : خلاص في وجههك مااراح اسيبك
جوري بطفش : خلاص ترى لازقه فيها مسختوها صراحه
رهف : مالك شغل وارجع اضمها زياده اقهرر جوري
جوري وهي ترفع يدها عليهم : مالت والله خليني اروح اساعد امي وسماح افضل
عنود : ايوه احسن شيء فكه من وجههك وقفلي بالله معك الباب
وبعدها رفعت راس رهف وناظرت عيونها وش فيك ياقلبي قولي لي تركي وش
عمل فيك
رهف بضعف : اخوك كسرني ياعنود وقهرني وخدعني وخلى سمعتي تراب
وفي النهايه يطلع كل شيء كذب في كذب
عنود وهي فاتحه عيونها ومو فاهمه شيء : وش قصدك من هالحكي اللحين
رهف وهي تبكي : كله كذب في كذب بس خطه عشان يتزوجني
عنود بقهر : وليه طيب سوى كذا من جد نذل
رهف بضحكة مصخره : هه ليه رفضته بس
عنود وهي ترجع تضمها : ياقلبي مفروض تفرحي مو تجلسي تبكي

رهف وهي تبكي : ايوه بس قدام عمي وقدام احمد وتهاني كلهم انفضحت

عنود وهي تهديها :خلاص حبيبتي اهدي اللحين والسالفه كلها انتهت واللحين انتي متزوجه وماعليك
وتركي الزفت مصيره يندم على عملته وقطع عليهم صوت الاذان
جوري وهي تفتح الباب بقوه : يالليل البعارين لسى ماخلصتووو هالحضن
امشوووا يالله افطرووا ومفروض سمعتن الاذن تقومن من حالكن
عنود : خلاص اذلفي وحنا قايمن الللحين
يالله رهف حبيبتي اسمعي صوت ابوي قومي غسلي وجهههك وتعالي نفطر وتسلمي على ابوي
رهف : اوك دقيقه عنود غريبه مااشوف تهاني وسمررر ليه ماعزمتوهم ع الفطور والله هم كمان ماودهم يشوفوني
عنود : لا عزمتهم بس تهاني تقول تبيك تتترتاحي اليوم وبكره ان شاءالله الفطور عندنا
رهف
هزيت راسي لها وانا من داخل خايفه كيف اقابل عمي بس سمعت صوته
حسيت برجفه بس انا لازم اقوي نفسي واعرف اطلعي حقي كله اسمعوووا
عنود وش تقول انتهت السالفه لا والله ياعنود بدت وانتي صادقه
جيت اقوم انا وعنود شفنا جوري جايه مدرعمه
جوري : لا تجن خلاص تركي دق على صاحبه وعزمه على الفطور
ولان مافي وقت قال ادخلووو الغرفه وحنا عادي نفطرر في الصاله
وكملت بحزن يعني فطورنا راح كله اوف ياتركي مو قت عزيمتك
عنود وهي مستغربه : وش هالعزيمه المفاجأة
سماح وهي تدخل الغرفه عندهم : مدري الللحين تركي دخل المطبخ علينا وقال غسان برا
قام ابوي دخلهم الصاله مكان سفرتنا
عنود بقهر : اوف من هالغسان مايفهم احد يجي كذا خبط لزق
سماح بقهر منها : وجع ان شاءالله وين كرم الضيافه وكملت وهي تقهرها ولا لانه كان خطيبك
عنود وهي معصبه : انطمي بعدين وش كان خطيبك ماعمري صرت خطيبته
جوري : جد عنود وش فيك ع الرجال بس دريتي هنا قلبتي كذا
عنود وهي تبرر لهم : لا بس انقهرت رجال غريب يدخل الصاله اللي حنا فيها نجلس
سماح : وش دعوه عادي مافيها شيء وبعدين مافي وقت اذن خلاص مايمدي تركي يأخذ
الفطور للمجالس اللي برا
جوري وهي تقاطعها : لا وبعدين وش ذي رجال غريب ترى صحاب تركي من الابتدائي ولا نسيتي
يارهف وهي تناظرها كم مره فكنا من يد تركي وحنا صغارر في الشارع
وكمان ان شاءالله يرجع يخطبني الغبي بدالك ويكون منا وفينا جد
عنود وهي معصبه : انقلعي انتي وهي خلوني اروح اصلي احسن اوف اغبياء وهي تقلد جوري يخطبني
رهف
ناظرت عنود ليه كذا قلبت فجاة بس سمعت سيرة غسان ليه كذا تكره نفسي اعرف
وبعدين وش هالحركه ي تركي قصدك تعزم صاحبك كذا فجاة وكمان تدخله مكان ماعمي يفطرر
كله عشان ماتبي اني اشوف عمي بسرعه هه جد غبي مصيررري اشوفه والليله
ان شاءالله بعدها قمنا نصلي كلنا
ام فيصل وهي واقفه عند باب الغرفه : يالله تعالووا افطرن راحوووو كلهن
رهف وانا ودي تسكت ياربي حتى صوتها ماودي اسمعه
احس حقد الدنيا كله عليها على حقدي على تركي بس مو مثل امه
شفت عنود وهي تقرب مني وتمسك يدي عنود : يالله حبيبتي نفطرر
هزيت راسي ومشيت بهدوء معاها
جوري وهي تناظر السفره : وش ذا ماااكلووا زين
وهي تناظر عنود شكله ماحب اكلك ي عنود
عنود : احسن ياجعله مايتهنى
ام فيصل بصرخه : بالله ليه اللحين كل هالحقد عليه خلاص خطبك وانتي رفضتي وش صار يعني
جوري بتريقه : غبيه مفروض هو يزعل لانها رفضته بس البنت فاهمه غلط زعلانه وهي كمان رفضته
ام فيصل بعصبيه : خلاص انكتمي انتي وهي والسالفه كلها انتهت ليه تحكووووا في شيء انتهي
وهي تناظر رهف
رهف
مسكينه شكلها معصبه ع الاخررر مدري وش قال لها ولد امه هه احسن خليكم كذا انتي ولدك على اعصابكم
ودي اشوف عمي بسرعه والله ...........
بعدها افطرنا كلنا وجلسنا شوي وقمنا صلينا العشاء والتراويح
وجلسنا في الصاله نتقهوى
جوري وهي تقدم صحن الحلى : بالله ذوقي حلاي
رهف بتريقه : لا لا معاد اكثررر في الحلى الله يسلمك خذيه ماابيه
جوري بقهر : مالت عليك ذوقي بس عارفه انك ودك تقهرني
رهف : هههههه والله من جد خايفه ماودي ابيت في المستشفى وبغموض
لاني ودي اسوي شوية اكشن اليوم وضحكت بسخريه
سماح بتشوق : الله وش هو الكشن تبعك
رهف بغموض : مفاجاة وسكت لاني سمعت صوت عمي
ع طول وقفت اب اطلع من الصاله ابي اشوفه بس عنود مسكت يدي
:اجلسي انا اقوله انك تبي تسلمي عليه
رهف وهي تناظرها : ليه هو ماوده اسلم
عنود وهي تهز راسها بقوه : لا لا دقايق بس وراجعه وطلعت عند ابوها
بعدها شفت عمي وتركي داخل معاه اوف مو قته تركي يجي معه
الللحين يصك عليه وماااقدر اتكلم بس يالله مااعليه فيه وع طول وقفت اسلم على عمي
رهف وتسلم عليه : هلا عمي كيفك
ابو فيصل ببرود : هلا فيك والحمدلله على السلامه
رهف حسيت انه غصب متحملني اااه ياقهري عمي ماكان كذا يعاملني
جلست قريب منه لازم يفهمني مسكت يده وانا اناظر تركي يحذرني بعيونه
واحسه جالس يتحلف فيني من عيونه وام فيصل وجههها باهت ومرتبكه هه كان ودي اضحك عليهم
وبهدوء : كيفك ياعم
ابو فيصل : نحمد الله ونشكره
وهو يحسب يده انت وش علومك
رهف وانا خايفه بس قلت لازم اقوي نفسي : علومي ماتسررر
ابو فيصل : ياكافي الشررر وش فيك
ام فيصل بسرعه وبربكه : مافي شيء بس مشكله بسيطه مع زوجها
ابو فيصل بحده : انا وش قلت ي رهف اني مالي دخل فيك انتي مع زوجك كيفكم
رهف وهي تمسك يده بقوه وتبكي : لا تكفى ي عم ماعندي غيرك بعد ربي
تركي وهو معصب قام قرب منها وسحب يدها : امشي نتفاهم انا وانتي لا تدخلي احد
رهف وهي تدف يده بقوه وترجع تمسك في عمها وتحضنه : تكفي ياعم تبعده عني
ابو فيصل حس ان فيه شيء كبيررر : خلاص تركي ابعد وهو يمسكها من عند كتوفها وش فيه قولي
رهف وهي تبكي وتناظر البنات تشوف كيف اشكالهم خايفين بس مافكرت لازم عمها يدري
وهي تبكي بقوه : تصدق ولدك استغل اني ابوي وامي ماتواا ولعب لعبته علينا وقال اكيد ماعندها وسبب لي وهم يوم خدعني وعيشنى برعب وخدعه لنا وانا انظلمت فيها كثيررر
تركي بصرخه : انطمي انا وش قلت مو انتهت يارهف هالسالفه
وخلاص يبه انا اتفاهم معاها تكفى لا تفكر في كلامها
ام فيصل بسرعه : ايوه خله هو يتافهم معاها
رهف بصرخه انفجعوووا كلهم منها : انتي انكتمي كله منك يالسوسه
ابو فيصل وهو يعطيها كف بقوه وبصرخه : يازفته احترمي خالتك هي اللي ربتك تقولي عنها كذا
تركي على طول لما شافها تتالم من الكف قرب منها : يبه مو كذا
ابو فيصل بصرخه : وش هو اللي مو كذا تصرخ ع امك ياكلب وتشوف انها ماتستاهل الكف مفروض انتا تعطيهاا
رهف وهي تدف تركي بقوه : ابعد عني ولا تسوي نفسك خايف عليه لانه اعطاني كف
شغل التمثيل هذا ماااحبه اوك وهي ترجع تناظر عمها وبسخريه مفروض هالكف
في زوجتك اللي خانتك ولعبت مع ولدها في شرفك وبصرخه فاهم علي
وش لعبت في شرفك كان كلها خدعه لنا هي دبرت مع ولدها كل شيء
وانا ياعم بريئة من اي شكوك فيني من ناحيتك ترا كله بس عشان قال لاني رفضت ولدها ومايبوني اتزوج فيصل الزفت الثاني
وكلناانخدعنا يالله قلي وش هو حكمك يا عم وتكفى اعدل ترى في ذمتك انا
لا تخذلني
ابو فيصل وهو يجلس على الكنبه بصدمه : ايش وهو يناظر ام فيصل
هاللي تقوله صدق
ام فيصل وهي خايفه : لا لا هي فاهمه غلط
ابو فيصل بصرخه : وش هو اللي غلط ياحرمه
تركي خايف ع امه من ابوه : يبه تكفى اهدى وانا افهمك السالفه
ابو فيصل : انت انقلع عن وجهي يكفي كسرتني قبل
وبصرخه وانتي انطقي مين قلك انا السالفه كلها كذب
رهف وهي تبكي وهي تاشر على تركي : والله ياعم يوم تزوجت كنت بنت وتأكدت بنفسي
بس كان وهم وخدعه لنا تكفى ياعم خذلي حقي منهم تكفى
عنود وهي تتقرب من رهف وتبكي : تكفين رهف خلاص اهدي وعشاني سامحي امي
ومانبي مشاكل
جوري وسماح جالسين يبكون وخايفن على امهم من ابوهم
ابو فيصل بصرخه : وش تسامحهم هاااا لا والله وانا اللي ابي اخذ حقك يارهف
وهو يناظر تركي : يالله خذ امك الزفت هذي وقلعها من بيتي اللي تلعب بشرفي ماتجلس على ذمتي يوم
تركي وهو يسلم على راس ابوه : تكفى يبه لا تكمل والله كله مني
هي مالها ذنب
ام فيصل وهي تبكي : تكفى يااابو فيصل افهم السالفه
ابو فيصل وهو يضم رهف وبهدوء : والله وانا عمك لااااخذ حقك من ها ..... وامه
وناظر ام فيصل روحي يامره انتي طالق والدرب اللي مايردك
البنات كلهم بصوت واحد ... لا .....
عنود وهي تمسك ابوها : تكفى يبه مو كذا تكفى
تركي وهو يمسك امه ويحضنها : يبه حرام عليك والله ماتستاهل هالعقاب
ابو فيصل : انت انقلع اللحين من وجهي لا اشوفك
ام فيصل وهي منهاره : كذا هانت عليك العشره
يابو فيصل بعد هالسنين كلها تطلقني بسبب حاجه بسيطه
ابو فيصل : تستاهلي ازود من كذا مفروض اطلع مسدسي وافضيه في راسك وراس ولدك
تركي بعصبيه : والله يارهف لااااربيك مثل ماكسرتي امي وتسببتي في خراب بيتنا
ابو فيصل : يا ....... تهددها قدامي روح لا بركتن فيك
جوري وهي تبكي وتتقرب من رهف : ليه يارهف كذا
اللحين حنا فرحانين بجيتكم ليه تقلبي علينا فرحتنا
ابو فيصل بصرخه : ولا اسمع احد يتكلم عليها او يعترض
وتعالي ياعنود خذي رهف خليها ترتاح وهو يناظر تركي وانت خذ امك وفارق
سماح وهي تبكي : ليه يصيررر فينا كذا اللحين
تركي بصرخه : والله من هالزفت لكن طيب مصيري أخذ حقك يمه وهو يحضنها يالله يالغاليه
احسن بيت اخذه لك ولا عليك في احد
ابو فيصل : يالله خذها ان شاءالله وين بس قلعها من قدامي وبصرخه لا بركتن فيك ولا في امك
اياحقيررر تلعب معي كذا
تركي وهو خايف من عصبيه ابوه : تكفى يبه اهدىاللحين والله كان غلطه من
ابو فيصل وهو يقاطعه بكف لف وجههه من قوته : انطم ولا اسمع اي كلمه وهو ياشر
على رهف احلم عاد يكون لك فيها شي والله وكذبتك علينا
ومسوي فيها غصب تاخذها وكان تهدد انك شهر بس وتتطلق وهذا كله يطلع لعبه ياولد امك
والله حق رهف انا اللي ابي اخذه منك ان شاءالله
تركي وهو منزل راسه وبعدها ناظر رهف بنظره قهر : اوك يبه اهدى بس انت اللحين
ابو فيصل بصرخه : انقلع وانا اهدى
رهف
ناظرت اللكل شفت تركي ياخذ امه ويطلع وعمي دخل غرفته وسكر الباب بقوه
وجوري وسماح يبكون وشفت عنود تناظرني بعتب قمت دخلت الغرفه ورميت
حالي على السريرر وانااحس فرحه احس نفسي شريره بس يستاهلن
فديتك ياعم يكفى انك طلقت ام فيصل وكسرتها ودي كمان تركي تسوي فيه
شي يكسررره بس بعدها حسيت بتنيب ضميررشوي لما تذكرت بكي البنات
بس تذكرت نظرة تركي بعد الكف اللي اخذه من عمي ماطمنتني احسه بنتقم مني
رهف خلاص لا تفكري في تركي انسيه مدام عمك موجود وعرف الحقيقه
ماحسيت ونمت
بعد اسبوع
كنت اناظر البنات احس هم انه زعلانين مني مافي إلا عنود كان فاهمه انا ليه سويت كذا
عنود وهي تجلس بجنبي : تصدقي تركي قبل شوي اتصل وسال عن ابوي
يبي يجي يبه يسامحه وكمان سأل عنك
رهف : كيفه مع عمي بس هالمره لو سال عني قولي له تقولك انسى شيء اسمه رهف
عنود وهي حزينه على امها : خلاص يارهف اخذتي حقك وبزياده
يكفي امي تطلقت وهي في هالعمرر والله انها انكسرت حيل
رهف : وانا ماانكسرت يوم قهروني وخلوني اعيش كاره عمري وكنت ادعي على نفسي بس عشان
ماانفضح وكمان انا ماودي عمي كان يطلقها مهما كان انا مو شريره لهالدرجه
عنود وهي تهز راسها : خلاص كل شيء انتهى اللحين وياليت ابوي يسامح تركي
اذا اجىوالله خايفه لما يشوفون بعض وش يصيررر
رهف : ايوه كويس مدام بكره يجي خليني اقول لعمي يطلقني من ولده
جوري وهي تدخل عليهم وتناظر رهف : واذا طلقك تاخذي فيصل وبسخريه
ماتوقعتك كذا يارهف والله تركي مايستاهل بس انتي مافهمتيه
رهف : لا مااراح اخذ لا فيصل ولا احد ثاني البركه في اخوك كرهني في شيء اسمه زواج
عنود وهي تناظر رهف : تعالي انا سمعتك وانتي تخبري ابوي وقت المشكله قلتي فيصل الزفت
ليه قلتي عنه كذا وشفيك عليه
رهف بقهر : لا خليه هذا سالفه ثانيه بعدين اقولها لك مو وقتها اللحين خليني اللحين اتخلص من اخوك
جوري بقهر :والله بتندمي على تركي يارهف
رهف : تكفون يابنات لا تزعلن مني ولاتخلوني وحيده لاني بدونكم ولا شيء وجلست تبكي
سماح وهي تقرب منها : خلاص رهف مستحيل نزعل منك بس حنا مقهورات ع امنا بس
رهف : انا مستعده اقول لعمي يرجعها وانا ماابي انفك إلا من تركي بس
عنود : نشوف اللحين جاين احمد وتركي ويحاولون فيه واذا رفض انتي تكلميه
رهف
مدري ليه حسيت بخوف من مواجهة عمي وتركي وكمان احمد
بس انا لازم اكلم عمي اليوم عشان الطلاق لاني عارفه هذا اللي يبي يقهر تركي
قال ايش يسأل عنك والله اكثرر وحده عارفته انا وده ينتقم مني اللحين
الله يخليك لي ياعم فديتك انا من يوم مادري وهو يجي كل يوم يعتذر مني انه زعلني
انا من وقت السالفه ماطلعت من غرفتي حتى تهاني وبنتها اجوووا يسلمووا رفضت اطلع
احس اني مو مرتاحه فيه شيء بيحصل مخوفني بس مدري وش هووو
تذكرت جوالي رحت شحنته وفتحته اوف اوف اول مافتحته كلها رسايل
من عنود وجوري اكثرر شيء بس فيه كان رساله نصيه اخخ من تركي
كاتب فيها ( طيب يارهف انا تلعبي معي كذا اقسم بالله ياحق امي اطلعه من عيونك
وكمان لا تفكري ان شيء يردني عنك وانتي تعرفي تركي اذا قال كلمه )
حسيت بخوف من تهديده الاخيرر يارب متى انفك منه ..............
انتهي البارت
استودعتكم الله حبايبي



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:09 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 10:19 PM   #32

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافية على الرواية

قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 23-11-14, 07:04 PM   #33

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

يس يس يس يس يس يس يس اخيرا تركى انضرب بالكف ايالهوى مش متخيلين مدى سعادتى وفرحتى
اخيرا حد اخد حق رهف حسيت ان عمها اخذ حقها بس كمان مش كنت عايزاه يطلق ام تركى بس كان لابد من هذا الموقف مشكله ام تركى انها بتحب تركى وبتتغاضى عن جميع اخطائه مع ان فى اخطا يجب الاباء مش يسمحوا عليها ابنهم ويمنعوهم من تنفيذها
انا كمان ذى رهف مش مستريحه لتركى اكيد ناوى على نيه ربنا يستر ليكون اتفق هو وفيصل عليها
شكرا فيتامين سى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 01:22 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته
*
*
رهف
على طول قفلت جوالي خفت يتصل علي لما يشوفه مفتوح وغطيت نفسي بالمفرش ارجف ياربي متى ارتاح منه
خايفه من تهديده سمعت صوت عنودوهي تكلمني
عنود وهي تهز كتوفها : رهف نمتي
رهف وهي تبعد المفرش عن وجهااا : لا بس حابه اجلس لوحدي
عنود وهي تجلس قريب منها : وش فيك اللحين وليه حابه تجلسي لحالك
تعالي واجلسي في الصاله معنا مو حل جلستك لوحدك
رهف بهدوء : مقدرت اجلس معاكم والبنات احسهن مو بطايقيني
عنود : لا حياتي بس البنات شوي زعلانين على امي وجوري تعرفنها تحب تركي وعشان كذا هي ترمي عليك حكي
وان شاء الله بكره بعد التراويح تركي بيجي ويتافهم مع ابوي وتنتهي هالمشكله كلها
رهف :انا مستعده اكلم عمي لو اللحين انه يرجع خالتي مهما كان مستحيل انسى انها ربتني في بيتها وزعلي منها احتفظ فيه لنفسي
وانا سويت كذا بس عشان عمي يعرف كل شيء واني مظلومه وكملت بحسره لانها تقتل ياعنود النظره اللي كان عمي يناظرني فيها وانا مستحيل اخرب بيوت
وهي
تبكي بقهر من اللي فيه مو عارفه وش تسوي
عنود وهي تمسح دموعها : خلاص حبيبتي لا تبكي
رهف وهي تضم عنود: انا اضعف من اني اسوي مشاكل بس والله من قهري ومن الظلم اللي تعرضت له
عنود وهي تمسكها من عند كتوفها :رهف ابي اقولك شيء ولا تفكر اني ادافع عن امي او اني اقول انها مو غلطانه بس ابي افهمك امي دايم معميه عند تركي تحبه بجنون وتسوي اي شيء يبيه وانتي عارفه السبب لأنه يشبه اخوي فيصل الله يرحمه عشان كذا امي تحبه بزياده وتسوي اللي يبي بدون تفكيرربس والله امي طيبه يارهف دايم توصي عليك وتقول لا تقصرن في بنت عمكم
والله لعب في عقلها تركي وخلها تسوي كذا تكفين رهف سامحي امي
اما تركي غلطان وبقوه كمان ولاراح احكي عنه شي وانا اعرفه واعرف اخلاقه الله يهديه بس
رهف وانا ارمي حالي على المخده:عارفه بس مو لهذي الدرجه خلوني اكره حالي واعيش في خوف بس لانها تحب ولدها
عنود وهي تسحب يدها : ياشيخه قومي خلاص يكفي بس نايمه وخلينا ننسى شوي ونطلع عند البنات في الصاله
رهف بحزن : مالي مزاج اطلع وانا احس البنات مو بطايقيني
عنود: قومي بس وبالله خلينا نغلس شوي على جوري مسويه نفسها زعلانه وهي والله كلش مو لايق عليها
رهف : لا خليني هنا احسن
عنود : رهف والنهايه معك وبعدين البنات ماعليك فيهم
رهف
هزيت راسي وقمت وقفت عند المرايا اعدل شعري
عنود بتريقه : ترى تركي مو موجود بس البنات هنا وش هوله هالتعديل كله
رهف بعصبيه :من زينه اخوك اتعدل له وبعدين لو انه موجود كان ماطلعت معك
عنود وهي تضحك :هههههه نمزح معك وش فيك
رهف بقهر من سخافتها :صراحه مزحك ماسخ
عنود: اوف لها الدرجه كاره تركي
رهف بصدق : واكثرر كمان
عنود وهي تمشيها معاها : يستاهل تركي اللي يحصل له
رهف
مشيت معاها وطلعت الصاله شفت البنات منسدحين قريب من التي في تذكرت قبل كنت معاهم وانتضارب على هالمكان بس اليوم كل شيء تغيرر حتى ماودهم يناظروني
رهف بهدوء : السلام
سماح ببرود : هلا وعليكم السلام وأخيرًا طلعتي من العزله اللي مسويتها لنفسك
رهف :مو حكاية عزله بس كان ودي اجلس مع حالي شوي
جوري بحقد : على مين تفكري هالمره تطلعيه من البيت هااه قولي
عنودبعصبيه وبصرخه:جوري اقسم بالله لو ماعتدلتي مع رهف لا اقول لااابوي وهو يعرف يتصرف معك
رهف : خليها معاها حق على امها وانا اقولها لك ياجوري انا بنفسي ابي اكلم عمي انه يرد خالتي لللبيت مهما كان مالي حق في خراب بيتها وانها تبعد عنكم وانا اسفه كثيررر ياجوري ماودي تصل بينا كذا والله بس غصب عني
جوري بقهر : وش هو الغصب انك لازم تجي وتقولي لاابوي
ياخذ حقك روحي ياشيخه والله تركي معيشك احسن عيشه هو يحصلك ولا بس كذا نحاسه وغيرانه منا لان امنا عندنا وانتي امك ميته وحبيتي تشردينا مثلك


عنود وهي تقاطعها بكف : يازفته انكتمي
مو رهف اللي تقولي عنها كذا وكلامك كله عند ابوي خليه بس يجي والله
جوري وهي تبكي وماسكه مكان الكف : وينك يمه شوفي وش يصيررفيني بدونك الله يقهرك يارهف مثل ماقهرتينا وخليتي ماما تتطلق من ابوي
رهف سكيت على اذوني من كلامها وجلست ابكي بقهر تدعي على ياجوري انا ااااه ياعذابي يارب كل مره يصيرر فيني شيء اللحين جوري كمان ضدي
انا ياربي مو قادره عاد اتحمل تعبت والله اللكل يلطش فيني بالحكي يارب
عنود وهي تمسكها : خلاص رهوفه وهذي يبي لها تربيه ع كلامها ذا كله
سماح وهي تجي تضم رهف : خلاص رهف انا صح زعلانه منك بس جوري غلطت في حقك كثيرر وخلاص لاتبكي عشاني وامي ان شاءالله ترجع ونرجع مثل قبل
رهف وهي تناظر سماح : زعلانه مني ياسماح عشان كان ودي اخذ حقي بس
ماكان ودي بهذي الطريقه عمي استعجل كثيرر وانا مالي ذنب
سماح وهي ترجع تضمها :لا مو زعلانه حبيتبي خلاص لا تبكي وجوري تدري فيها خبله من يومها ماتعرف تتكلم وبكره بس امي ترجع وشوفي كيف ترجع معك مثل قبل واحسن كمان
عنود : الله يكدر عليك ياجووري مثل ماكدرتي جونا اوف هالبنت ودي ازنطها ماعمرها سوت خيرر
رهف وهي تمسح دموعها : تكفين عنود لا
تقولي لعمي ماودي في مشاكل ازود من كذا يكفي اللي حنا فيه
عنود : لا هذي مايعرف لها إلا ابوي يكفخها عشان تعرف كيف تتكلم مره ثانيه
رهف : يكفي انتي كفختيها خلاص بالله تعبت من المشاكل
سماح بتريقه : والله انك تموتي فيها
رهف بقهر وهي ترمي عليها المخده : انقلعي
عنود بصرخه : سماح بس وهي تناظر رهف مو تموت فيها إلا كمان تعشقها
رهف وهي معصبه : انا استاهل طلعت جلست معكم
سماح : هههههه نمزح نمزح اجلسي خلاص ماتعرفي المزح يابنت
عنود : ههههههه
خلينا نضحك شوي بالله
رهف بقهر : انقلعوووا اضحكوو بعيد عني مو تضحكوووا عليه يازفتات
قطع علينا دخلت عمي وهو يقول : وش فيكم على حبيبة عمها
رهف الله وحشتني هالكلمه : قلت وانا
ادلع شوي عليه بناتك شرريرات ياعمووو
ابوفيصل وهو يسوي نفسه معصب : قولي وش صار منهم وانا اخذ حقك كله
عنود : يبه لا تقويها علينا بالله من اصله شايفه نفسها
رهف بدلع : من حقلي صح عمووو
سماح : وع وش هالمساخه فيه يارهف
ترى مو لايق عليك صرتي مره كبيره ومتزوجه كمان
رهف بقهر منها لازم تذكرها انها متزوج : مالك شغل فيني
ابو فيصل : خذي راحتك في الدلع ياروح عمك مدام انا موجود لا تخافي من شيء وانا عمك وحقك من تركي والله يارهف اني لااخذه لك كله بس صبرك عليه لااااخليه يتمنى يرجع فيه الزمن ومايسوي سواته الكلب
عنود وهي تحاول تهدي في ابوها لما شافته قلب السالفه جد : يبه الله يهديك خلاص بكره تركي يبي يجي هنا ويعتذر منك تكفى يبه لا ترده
ابو فيصل بجمود : وش يبي هذا جاي انا
وش قلت ماابي اشوف وجهههه
سماح : يبه جاي هو بس عشان تسامحه ويقول اي شيء تتطلبه منه موافق انه يسويه بس لا تزعل منه
ابو فيصل : خلاص سكرووا ع الموضوع اللحين لان احمد غثني فيه وقلت خليه يجي ونشوف وش عنده
عنود وهي تقوم تسلم على راس ابوها : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك
ابو فيصل بحسره : نفسي اعرف تركي ليه يحب يسوي مشاكل من يوم وهو
صغيرر مافي واحد سلم منه في الحاره
ودايم يجيب لي الاحراج من الكل
سماح : خلاص يبه بكره يجي وانت عاتبه بهدوووء واكيد هو ندمان اللحين والله وده يرضيك
ابو فيصل وهو يهز راسه : يصيررر خيرر ان شاءالله
شكل اليوم مافي سحوررر اشوفكم جالسين كلكم ولاحده في المطبخ ولا يكون جوري هي ودها تطبخ ترى تكفون ماودي اصوم بدون سحورر
عنود : ههههههه اللحين اسويلك احلى سحور
سماح بهدوء : جوري مسويه نفسها زعلانه على امي
ابو فيصل نزل راسه وسكت
رهف
ناظرت عمي حسيت لما جابت سماح سيرة خالتي نزل راسه شكله متحسف جيت ابي اقوله ردها ياعم وعشان مااكون انا سبب تعاسة هالبيت بس جيت اتكلم ناظرت حولي ماشفته بس كان سماح
سالت وانا مستغربه : وين عمي بسم الله توه هنا
سماح : لا راح وانتي في مكان ثاني ومدري وين وصلتي
رهف : وين راح ابي اكلمه
سماح : يقول يبي ينام ساعه قبل السحور يحس بتعب
رهف : اوك نوم العوافي
يالله خلينا نقوم نساعد عنود
بعد ها سوينا السحورر
وتسحرنا بس شفت عمي ماله مزاج اني
افتح معه اي موضوع افضل شيء اجلها بكره واشوف ان شاءالله اقدر اقنعه يرجع زوجته ويفكني من ولده بس هذا اللي ابيه
وان شاء الله البنات يرجعن يفرحن بس
ااااه كل مااذكر كلام جوري احس قلبي يتقطع يعني شايفتني اني غيرانه ان عندها ام وانا لا اااه ياوجع قلبي من كلامها بس اكيد بتجي في صف امها واخوها يعني انا مهما قربت منها اللهم بنت عم وفي نظرها انا اللي فرقتهم عن امها فاااااكيد بتكرهني
الله يسامحك
صلينا الفجر وبعدها نمنا وانا خايفه
من بكره وكيف تركي لما يقابل عمي وش راح يحصل بس اللي مطمني في الموضوع احمد يكون موجود لانه ماشاءالله عليه عاقل واكيد راح يقنع عمي انه يرجع خالتي سكرت عيوني وانا اترقب بكره وش راح يحصل
اليوم الثاني بعد الفطور
رهف
احس عنود خايفه حتى فطور ماافطرت زين هه مافي ولا احد افطر زين
عنود وهي تجلس بجنب رهف : تصدقي خايفه لا تكبرر السالفه وتصيرر مشاكل
تدري في ابوي نار وتركي عصبي وقليل حيا مايحترم احد
سماح : لا تركي مهما كان اخلاقه ماعمره رفع صوته على ابوي ياعنود
عنود وهي تهز راسها :مدري خايفه اليوم ابوي يعصبه ويرفع صوته وتكبر بينهم
سماح : لا تخافي ان شاءالله مايحصل شي انتي قولي بس يارب تركي وأحمد يقدرون يقنعون ابوي يرجع امي
عنود وهي ترفع يدها :يارب والله انها وحشني كثيررر
سماح : قالي تركي انه مستأجر لها شقه مفروشه وهو جالس معاها
يقول رفضت تروح عند ميمتي تبي تجلس لوحدها والله قطع قلبي وهو يحكي عنها
والمصيبه رفضت تكلم احد فينا يقول مسكره على نفسها
جوري وهي تحت المفرش وتبكي لما سمعت حكيهم وبقهر:شفتي يارهف هانم وش سويتي خليتي امي تنقهر ر
رهف
وانا اسمع حكيهم كان ودي اقولهم خلاص اسكتوووا بس مهما كان امهم ومقهورات عليها ناظرت جوري وهي معصبه علي
وطنشتها وسحبت المفرش وغطيت راسي فيه
جوري : جبانه طول عمرك
عنود بقهر من جوري : والنهايه معك يابنت
سماح : نفسي اعرف هي الللحين وش عملت لك عشان تثوري كذا عليها
جوري بعصبيه :يااااغبياء هي تسببت في قهر امي واسمعي تركي وش يقول عنها يقول رافضه حتى تتكلم وكملت وهي تبكي انا خايفه عليها وبصرخه والله لو يحصل لها شيء مااسامحك يارهف
رهف
سكرت عيوني بقوه واحس من كثرر الدموع تحرقني وقلبي ينحرق زود من كلام جوري
صادقه جوري انا جبانه ومقدر حتى انتقم من اي احد ضرني اااا ياعذابي
بعدها ماسمعت احد في الغرفه شكل البنات سحبن جوري للصاله عشان ماتزود في الحكي معي

سمعت صوت اذان العشاء قمت اخذت ملابس وابي اخذ شور بارد يمكن يطفي اللي جواي دخلت تحت الدش وفتحته وكان المويا مع دموعي ينزلون حسيت شوي براحه طلعت من تحت الدش وتوضيت وطلعت انشف شعري
وفرشت السجاده وجلست اصلي العشاء
وبعدها التراويح تذكرت حنا اليوم فيه صلاة قيام يالله رمضان مر بسرعه قدينا في العشر الأواخر جلست اكرر اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم انك عفواً تحب العفو فاعف عنا .....بعدها رفعت السجاده ومشيت ناحية المرايا اناظر شكلي كيف وجهي تعبان ومصفر وتذكرت الموقف اللي قبل ما نسسافر يوم قالي قزمه وقفنا قدام المرايا بعدته على طول من بالي وع من زينه اذكره تركي مشاكل .......
سحبت المشط وسرحت شعري كله رفعته لفوق بطريقه عشوائية احب دايم اسوي كذا في شعري مااحبه مفتوح على وجهي بالمره وصراحه احس طوله يضايقني كثيرر صار ودي اقصه شوي
ع الاقل لنص ظهري دايم اللكل يمدح طول شعري بس انا مااااحبه احب الشعر القصيررر احسه سهل تقدري تسوي فيه اللي تبي
هزيت راسي صدق فاضيه انا في ايش افكر اللحين في شيء اهم المصيبه اللي
جايه اللحين مع تركي مشاكل مدري وش راح يصيررر الليله في هالبيت
رحت انسدحت على السريرر وفتحت الدرج اللي قريب مني وسحبت جوالي ابي اشوف لو ارسل شيء ثاني وكمان ابي احفظ رقم اميره تذكرت انه في الشنطه قمت واخذت الشنطه وفتحتها وطلعت الرقم وسجلته في الجوال ودخلت على طول الواتس
شفت اخر ظهور لها قبل يومين على طول طلعت من الواتس وقفلت الجوال
خايفه ...........
بعدها شفت عنود وهي تفتح الباب بقوه وشكلها مرتبك حسيت برجفه في كل جسمي يارب استر
عنود وهي خايفه : رهف ابوي وتركي واحمد في الصاله وابوي رفض يسلم على تركي
رهف بخوف : كيفه مع عمي انا مالي شغل
سماح وهي تجي تجري : عنود تكفين ابوي معصب وجالس يهددد في تركي
تعالي بالله انتي تقدري تهدي ابوي
احس احمد عجز ماقدر في ابوي مره معصب
عنود وهي تطلع : الله يسترر
سماح وهي تجلس قريب مني : اكره هالللحظه اللي يكون فيه مشكله بين ابوي وتركي من زمان مسببه لي عقده والله وبكت
رهف وانا اضمها حسيت بتنيب ضميرر اكثرررمن قبل ياليتني مافتحت فمي وجلست أتألم وحدي ولا خليت اللكل
يعاني : خلاص سماح انا بنفسي اطلع لو تبيني اروح اقنع عمي والله اللحين اقوم سماح وهي تبكي : لا انتي وش بيدك بعدين لا تنسي ابوي يسوي كله ذا عشانك يعني هو يقصده ياخذ حقك
رهف بغصه : خلاص انا اقوله متنازله عن حقي بس تكفين لا تقطعي قلبي عليك
وسالت بتردد وين جوري اكيد اللحين تبكي
سماح وهي تمسح دموعها : جالسه عند تركي
عنود وهي تدخل عليهم وعيونها فيها دموع وخوف : رهف ابوي يبيك
وطلع احمد ويقولك تعالي
رهف بخوف : يعني تركي موجود
عنود : ايوه بس لا تخافي ابوي موجود
رهف بخوف : لا ماااابي اطلع وبعدين عمي وش يبي فيني قولي له رهف ماتبي تتطلع
عنود وهي تقنعها : تكفين رهف دخلت امي على هالبيت مره ثانيه في يدك وهو يبك عشان هالسالفه تكفين يارهف عشاني
بس
سماح وهي تمسك يدها : يالله رهف تكفين وحنا كلنا معك وبعدين تركي مستحيل يسوي شيء انتي لو تشوفي قد ايش هو زعلان وده السالفه تنتهي بسرعه]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 01:24 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف
مشيت معاهم وانا ارجف مو عارفه ايش اسوي وكيف اتصرف
وكيف ادخل وتركي موجود عند عمي ياترى عمي وش يبي فيني
معقوله يبي يخليه يطلقني اه ياليت والله حبيت هالفكره
ياليت عشان كذا طلبني شفت البنات يدخلن قبلي
وانا دخلت ومشيت ناحيةعمي وجلست قريبه منه عشان احس بأمان والله كل هذا وماناظرت فيه
رهف بهدوء وهي تناظر عمها: سم ياعمي وش تبي طلبتني
ابو فيصل وهو يحط يده على كتوفها ويقربها منه : بس حبيت اشاورك في ان خالتك ودهم ارجعها وانا حلفت قلت انتي تقولي انها ترجع اولا وشوفي حتى لو قلتي لا والله اني مااراح ازعل منك فديتك الشور بيدك وانا اشوف خليها تتعاقب وتجلس عند ولدها اللي ضيعها
تركي بقهر وهو يناظرها : اللحين يبه الشور بيد هذي والله ان مقام امي عالي
ابو فيصل بصرخه : انا وش قلت لا اسمع كلمه منك او اي اعتراض
تركي بقهر: خلاص يبه اهدى
رهف وانا احاول ابعد الخوف عني رفعت راسي وناظرت عمي : شوف ياعم انا مالي حكم عليها انها ماترجع بيتها ولا ودي في خراب هالبيت وانا كان بنفسي ابي اجي عندك واكلمك انك ترجعها مهما سوت فيني مستحيل انسى انها في يوم ربتني وعدتني وحده من بناتها وانا ماعندي مشكله مع خالتي بس حبيت اوضح لك اني بريئة من اي كذبه عيشونا فيها وبعدين انا مشكلتي مو مع خالتي الله يسامحها مشكلتي وهي تاشر على تركي : مع هذا ودي بس تفكني منه وتخليه يطلقني
تركي بصرخه : يازفته هذا له اسم والله لو انك مو في حمى ابوي كان وراك هذا وش يعمل فيك
ابو فيصل وهو مقهور من تركي اللي مايعرف يتصرف : تهددها قدامي بدل ماتاخذ بخاطرها وتخليها تبعد فكرة الطلاق من راسها تقوم تزيد عليها وتجلس تهدد صدق انك غبي
تركي : والله مابقي إلا هي اجلس اخذ بخاطرها ولو ابيها اخليها ترجع معي غصب بس انا الللحين ماابيها ومخليها ع كيفها
ابو فيصل وهو يطنش ولده يدري فيه غبي و عصبيته تخرب عليه وهو يناظر رهف : يبه انا ماودي اغصبك على شيء بس سالفة الطلاق هذي انا مو حابها والله ودي انك ترجعي وهالزفت اخليه يدفع مهر من جديد لو تبي واطلبي اللي تبي واخليه يجيبه لك وهو راضي كمان
رهف
وانا مصدومه من عمي كان معي في كل شيء بس وقت ماقلت طلاق احسه ماعجبته الفكره وجالس يحاول يصلح بيني وبين ولده نزلت اسلم على يد عمي : تكفي ياعم ماابي شيء غيرر الطلاق تكفى خلك معي وانت مستحيل تخليني ارجع له
ابو فيصل وهو يرفعها : ياروح عمك لا تبكي بس انا اشوف ان الطلاق مو حل وماودي اخرب بيتك كمان
رهف وهي منهاره : تكفى ياعم تكفى ولا لاني ماعندي اب ياخذ لي حقي
تركي بعصبيه : انكتمي وش سويت فيك انا يكفي خربتي على امي وطلعتيها من بيتها
رهف بصرخه: انكتم انتا فاهم ولا نسيت ياما ضربتي حتى كتفي خلعته لي ولا النومه في عز البرد بدون غطى يدفي جسمي
هااا نسيت قولي وهي تناظر عمها قلي ياعم وش هو الذنب اللي
انا سويته فيه عشان هذا كله ونكد علي عيشتي كلها تكفى ياعم عارفه انه ولدك وتعزه يمكن اكثر مني بس انا بنت اخوك وماعندي احد بعدربي إلا انت ولا تكون انت والزمن علي
ابو فيصل وهو يضمها : خلاص اهدي ولا يكون خاطرك إلا طيب ورجعه ماراح ترجعي له مدام انا بخيررر وخلاص وانا ابوك لا تبكي مدام هذي عمايله فيك مايستاهل حتى اتوسط له
اهدي فديتك ومن ناحية الغلا والله ان لك في قلبي غلا محد فيهم اخذه
تركي : يبه الله يهديك وش ماترجعي له بدل ماتعطيها كف على وجهاا لانها رفعت صوتها علي
ابو فيصل بصرخه : انطم لا بارك الله فيك ويالله انقلع لا اشوفك قدامي
تركي وهو يتقرب من ابوه ويسلم فوق راسه : تكفى ياابوي لا تدعي علي وخلك راضي علي
ابوفيصل بهدوء : اوك بس طلق رهف وانا اكون راضي فعلاً
تركي : يبه وش طلاقه خلها تجلس كذا لما تتربى
رهف وهي تبكي : تكفى ياعم خله يطلقني
مابي اي شيء عاد يربطني فيه
ابو فيصل : خلاص اهدي وانا اخلي هالرخمه يطلقك ولا يهمك وتعيشي هنا عندي معزززه مكرمه ولاااحد يقدر يفتح فمه عليك مدام اني حي
رهف وهي تضمه : فديتك يالغالي الله لا يحرمني منك
تركي بقهر منهم مو عارف كيف يقدر يرجعها تعصبه غصب عنه وده بس يستفرد فيها :ايوه ع هالدلع والله ماترجع من جد
ابو فيصل :تركي انقلع لا ترفع ضغطي
تركي : اوك منقلع من غير ماتقول بس متى اخلي امي تجي
ابو فيصل بحده : خلها تتنطق لما يوم العيد
البنات كان ساكتين من وقت مابدت الجلسه
بس لما سمعووو ا ايش ابوهم قال كلهم بصرخه وحده
لاااااااااااااا يبه تكفى
ابو فيصل : خلاص قلت يوم العيد ماابي اسمع اي اعتراض
تركي بهدوء وهو يحاول يقنع ابوه : تكفى يبه لا نننفضح وانت تدري يوم العيد كلنا نتجمع وصعبه اذا احد دري يوم العيد وامي مو في بيتها حرام عليك يبه تكفى والله انها تصعب عليك
ابو فيصل بقهر : خلها تعرف كيف ثاني مره تخطط معك
وتتفقوووا على هالضعيفه تحسب ماورها اهل لا وربي
لاااخليها تثمن حركتها وانا ماودي ارجعها بس عشان احمد حلف عليه اني مااطردك من البيت وارجع امك وهاذني شاورت رهف ومارفضت والله وهذا انا اقولها لكم كلكم لو قالت رهف لاان هالبيت ماتدخله ولا تزيد في كلمه ياتركي معي ترى والله لسا مقهور منك ومن امك يا اللي فعايلك مايسونها الرجال
تركي وهو يوقف خايف من عصبية ابوه وهو مصدق واحمد يقنعه : اوك وقت ماتقولي خليها تجي على طول راح اجي فيها
ابو فيصل : اوك لما اقولك ولما يطيح إلا هنا وهوياشر على راسه
خليها تجي
جوري وهي تبكي: يعني اشلون يبه والله حرام اللي تسويه في ماما
ابو فيصل : انكتمي وامك تحمدربها وانا ابي ارجعها ع عصمتي مره ثانيه بعدسواتها
تركي وهو يسلم على راس ابوه : يالله يبه مع السلامه
وهو ياشر على رهف وهذي متى ترجعها لي
ابو فيصل بصرخه قهر : انت تستهبل ولا شلون البنت تقولك
ماتبيك
افهم عاد
تركي بقهر : والله طلاق ماعندي لااخليها تعفن كذا
وهي معلقه
ابو فيصل وهو يستغفر الله مايبي يعصب اكثرر من كذا : تركي فارق والنفس زينه عليك ولا تخليني اخلي رجعة امك بطلاقك لرهف
تركي بسرعه : لا يبه لاتربط رجعة امي بطلاقي لرهف تكفى يبه
ابو فيصل : طيب انقلع
عنود لما شافت ابوها في لحظه راح ينفجر على طول تدخلت: خلاص يبه اهدى الله يطول في عمرك وهي تدف تركي وتقوله خلا ص تركي روح الللحين حنا ماصدقنا وانت رجعت لللبيت
تركي بزعل وهو يناظر رهف : يبه طيب ودي اجلس مع رهف لحالنا يمكن اقدر اقنعها
رهف على طول مسكت في يد عمها بخوف : لا تكفى ياعم لاتخليني معاه لوحدي
ابو فيصل وخلاص اعصابه تلفت من هالولد : تركي انقلع عن وجهي يالله خلاص البنت عايفتك افهم
تركي وهو معصب راح وقفل الباب بقوه
ابو فيصل كان وده يدعي عليه بس استغفر الله وجلس يدعي له بالهداية
رهف
كان ودي اضحك لما طلع وهو معصب خليه يستاهل
غبي من جد يررادد بالحكي قدام عمي بس عرفت حاجه ان تركي مايخاف من احد ويمكن بس يقدر عمي وماوده يغضب عليه بس
امااالو في راسه شيء يجلس يلح فيه لما الواحد يرضى غصب
احس عمي كان يحاول يقنعني ارجع له لما جلس يزن ع راسه بس الحمدلله عمي يحس بالذنب من جهتي ووقف معي وطنش تركي فديتك ياعم الله يطول في عمرك
ع طول وقفت وقلت عن اذنكم ابي اروح ارتاح شوي
دخلت الغرفه عشان خفت البنات ودهم ياخذون راحتهم مع عمي حسيت بطفش الدنيا اوف ياربي وش اعمل حتى ولا وحده من البنات اجت عندي الغرفه .........
سحبت جوالي وفتحته قلت خليني اشوف اميره فديتها وحشني والله دخلت الواتس شفتها متصله فرحت ياي خليني العب عليها شوي
ارسلت لها : هاي
ارسلت لي : مين
رهف : تعرفي
اميره: والله معليش شربت توت ومافيني حيل افكر
رهف مت ضحك عليها وش دخل التوت اللحين في التعرف :وش دخل التوت
اميره : لا بس كثرت منه قولي بالله مين عشان اعرف احكي معك
رهف : متاكده ماعرفتيني
اميره : اقول انتي شكلك فاضيه وماعندك سالفه تكلمي ولا احظرك
رهف : اوف ياحمش
اميره : مين
رهف : غبيه انا رهف فديتك
اميره :فديتك قلبك الله والله اني فرحانه فيك قلبي
اخبارك واخبار المزيون بالله ي هي العماره ظلام بدونكم
رهف ارسلت لها فيس ساخر
اميره: ههههه فديتك والله تغاري
رهف : لا بس اعطيني بالله اخبار امك وسعاد والله وحشوني كثيرر
اميره : امي وخالتي سعاد بس يدورن من شقه لشقه ومن عماره لعماره الله وكيلك مايجلسن مره
رهف حسيت بمغص لما شفت تركي ارسل ع الواتس
اعتذرت على طول من اميره بس هي نشبت فيني
بس انا طنشتها ورميت الجوال
اخخخ ياربي وش خلاني افتح الجوال اوف وهذا مثل الجني مراقب جوالي فتحت وش ارسل ) تبي الطلاق ردي على الجوال ) والثانيه رهف مصيري استفرد فيك والله لاااطلع هالدلع كله وتعصيب ابوي عليه كله اطلع من عيونك (يازفته متصله ومطنشتني اوك مصيرك توقعين في يدي يارهف والله لاااخليك تتمني الموت ماتحصليه
جلست افكر في كلامه الله يخلي عمي لي مدام انه موجود مستحيل هالغبي يسوي فيني شيء هه بس يهدد مع وجههه
صدق ماعنده دم ولا ذوق ولد امه
شفت عنود تفتح الباب وتدخل بهدوء وتجلس قريبه مني : اوف الحمدلله اخيرآ امي بترجع لنا والمشاكل بتنحل والله
رهف بسخريه : الا مشكلتي مع اخوك مالها حل
عنود بهدوء : رهف حبيبتي والله اني احبك اكثررر من روحي
ياعمري بس ودي اقولك شيء بس لا تزعلي مني والله اني احس الغبي تركي يحبك حاولي ترجعي له وتفهمي هو وش يبي
رهف وانا رافضه حتى اتكلم في هالموضوع: عنود تكفين ماابي
اسمع شيء عنه
عنود : تصدقي حزنت عليه احسه يكابر وده انك ترجعي له والله بعدين ماشفتي شكله كيف نحف ومسمرر مو مثل قبل وهو بس في اسبوع غبتي عنه شوفي وش صار فيه
رهف : اخوك نذل وده بس ارجع لك عشان ياخذ حقه مني وياخذ حق امك طبعاً وشكل كذا صار لانه مقهور انه انهزم ولد امه
عنود بزعل : وش ذي ولد امه يارهف
رهف بسخريه : اللحين زعلتي ليه قلت له كذا اجل اللي سواه فيني مايزعل اقول خليني ساكته ياعنود ماابي احد يزعل مني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 01:26 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حسيت انا عنود زعلت مني بس طنشت يالله كله محصل كله اول جوري واللحين عنود غطيت نفسي بالمفرش وتكلمت من تحته : عنود بالله لما تتطلعي سكري الباب معك
عنود بهدوء: تبي تنامي ومابقي ع السحور شيء
قومي بس عارفه ودك تسوي ان ودك تنامي كله تفتكري ان زعلانه منك وهي تسحب المفرش بقوه قومي خلينا نطبخ السحورسوى ونفلها شوي ياربي اول رمضان يمر علينا كذا
رهف وانا اسحب المفر ش منها : عنود والله ودي انام
عنود وهي تهز راسها بقوه: كذابه ودك تجلسي لحالك وعارفتك دايم تبكي تحت المفرش دايم احس عليك
رهف وانا اجلس : اوف ياانك غثا يالله جلسنا وش تبي
عنود وهي تسحبها للمطبخ شفنا قدامنا جوري
قلت الله يستر ماودي تقط عليه كلمه اوف .....
جوري وهي تتطلع بهدوء من المطبخ
عنود :وع مسويه انها زعلانه اكثرر منا
رهف
قلت بغصه يالله اللحين خالتي ترجع للبيت ويرجع كل شيء مثل ماهووو وكملت بحزن تتتوقعي لما يطلقني تركي ارجع مثل قبل
ولا كذا حياتي كلها حزن وكدر
عنود بحزن على حالها: حياتي الله يسعدك والله ماودي تتطلقي وانتي صغيره كذا حرام بس هذا طلبك وتشوفي راحتك اذا تتطلقتي
إلا مهما كان انتي ماتهوني علي وكمان اخوي اللي بدون عقل مايهون علي تصدقي احسه مجنون شفتي كيف ابوي يقوله كلمه يرد بكلمه ثانيه ويبي يثبت كلمته غصب الله يهديه بس
رهف
تبسمت مدري ليه والله على اللي يسويه فيني بس بعض مرات اضحك غصب عني على حركاته احسه مجنون صادقه عنود عمي يكلمه في شي يرد عليه كلمه في شيء ثاني ينرفز بقوه اللي قدامه بعدها جلسنا نسوي سحورر
وجلسنا انا وعنود وسماح نسولف لما الصباح وبعدها نوم
بعد اسبوع قبل العيد بيومين
بعد الفطور دخلت علي عنود وهي تعطيني فلوس
عنود وهي تناولها : خذي هذي من عند تركي
يقول خذي للعيد اللي تحبيه
رهف عيت ماامد يدي : وقلت قولي له ماتبي منك شيء
عنود : حرام عليك اعطاني هو اللحين وكان مستعجل
يقول اذا ابوي راح فيكم السوق اليوم اعطي رهف هذي وقولي لها تركي يسلم عليك
رهف مو مطمنه له : تكفين عنود لا تضغطي علي قلت لك فلوس من عنده مابي ومين قالك اني ابي اعيد اوابي اطلع لاااحد
عنود : ياسلام ابوي اليوم يبي يودينا السوق ويقول كلكم راح تروحون وتاخذون اللي تبيون
رهف : اوك روحووا انتم انا ماودي اروح مكان
عنود : انتي مايعرف لك إلا ابوي
ورمت الظرف وطلعت
رهف
جلست اناظر في الظرف ياترى وش طلع من هالبخيل اكيد اللحين خمسين ريال وكمان جالس يبكي والله اشك ان عمي قال له إلا هو مايحس اجاني فضول اشوف كم بس
ودي اضحك شوي فتحته وكان خمس الف فتحت عيوني مو مصدقه وش ناوي عليه ذا معقول يعطيني هذا المبلغ عشان بس
اخذ لبس سكرت الظرف وقلت ترجع عنود تاخذه وترجعه له
ابو فيصل وهو يدخل عليها الغرفه : ليه ماودك تروحي السوق
اللحين قالت لي عنود
رهف وانا اعدل جلستي : تسلم ياعم والله مافيني حيل على دوارة السوق
ابو فيصل : افاااا اذكرك قبل كان اول وحده تنط وش اللحين تغيرر وكمان تركي اعطى عنود فلوس توصلها لك
بس لا تصرفيها خليها لك في وقت ثاني لان هدية العيد علي مثل كل سنه
رهف وانا اسحب الظرف : خذ ياعم اعطى ولدك وقوله ماتبي إلا ورقه طلاقها ماتبي فلوس وانت ياعم طول عمرك ماتقصرر معي ودايم تاخذ اللي ابي يجعلك سالم
ابو فيصل بجديه : وش ارجعه له إلا خذيه وكمان مفروض يدفع اكثرر وماعليك منه ورقة طلاقك ان شاءالله قريب تصلك
وقومي اللحين تجهزي للسوق باقي شوي وياذن وبعدها نروح
وهو يقوم الله يعينا على الزحمه وطلع
رهف
اخذت الفلوس ودخلتها في الدرج وتذكرت اني معي فلوس من قبل في الشنطه اخذتها ورحت اتجهز وبعدها صلينا
ورحنا السوق
عمي نزلنا وقال مشوار بسيط وارجع لكم ان شاءالله
دخلنا كلنا السوق وجلسنا نحوس فيه حول ساعتين
انا كان مالي مزاج اخذ شيء اخذت بس لبس مع جزمته واكسسوار وجلست انتظرر البنات
عنود وهي تشوف اغرضها: بس هذي لبس مع جزمه الله يكرمكم وش ذا اول مره كذا تتسوقي
رهف بطفش : اوف مافيني اتسوق ولا لي نفس خلاص يكفي هذا وبس يالله اذا خلصتوووا دقوووا علي عمي خليه يجي
عنود : اوك اللحين ادق عليه شكلك تعبانه صح
وهي تدق على ابوها عنود : يبه وينك حنا كملنا تعال
ايش طيب كيف اوك مدام انك دقيت على فيصل تمام
رهف وانا فاتحه عيوني : فيصل جاي
عنود وهي تسكر الجوال:ايوه ابوي راح المزرعه وصى علينا فيصل لان واحد من العمال تعبان وفي المستشفى
رهف بسرعه : لا لا عنود تكفين فيصل لا يجي وبعدين ماودي اركب مع فيصل
عنود وهي شاكه فيها: رهف وش فيك على فيصل اذكر يوم سبيتيه قدام ابوي وسالتك قلتي بعدين
رهف بطفش : مو قتك عنود بس حاولي تخلي عمي يجي فيصل مستحيل اركب معه اعطيني انا ادق على عمي واقوله يجي
عنود وهي تناولها الجوال :اوك خذي انتي كلميه وان شاء الله هو يجي
رهف اخذت الجوال منها ودقيت على عمي :عمي
ابو فيصل بسرعه: وش فيك يارهف انا مشغول اللحين
رهف بسرعه: تكفى عم انت تاخذنا
ابوفيصل بسرعه:حبيبتي بعدين اكلمك مو فاضي الرجال تعبان مره لا تخافون فيصل اللحين جاي وقفل
رهف ناظرت الجوال بقهر ياربي وش اعمل مابي اروح مع هالزفت الحقيررر اوف اكره بشكل وبعدين لو دري تركي راح افتح مشكله ثانيه وانا في غنى عنها وياربي مو قادره اكلم عنود عشان فيصل اخاف الزفت يعبي راسها عليها ويخليها تشك في اخلاقي مثل اخوها ياربي ليه انا كذا جبانه مقدر اسوي شي
عنود وهي تنادي البنات يالله ابي ادق على فيصل
سماح وهي تجلس بتعب : ايوه دقي خلاص انا هلكت
جوري وهي تجلس : يالله بسرعه دقي
رهف
جلست خايفه كيف ياربي اطلع معاه
اوف ليه انا دايم كذا كل شيء ضدي
حسيت بعنود وهي تهز كتفي ناظرتها
عنود : يالله فيصل وصل
وقفت وانا اسحب رجولي غصب ياربي غصب عني ابي اطلع مع هذا ولا انا ماودي مشينا شفته وهو واقف قدام البوابه وهو يكلم عنود
عنود : ايوه خلاص شفناك
مشينا كلنا ناحية سيارته سميت بالله وركبت
حسيت ببروده في جسمي من الخوف
سعمت صوته وهو يتكلم مع البنات حسيت بقرف منه
فيصل : هلا والله بعماتي
البنات كلهم: هلا فيك
عنود وهي تضربه على كتفه: انقلع انا زعلانه منك
فيصل : اصبري ياعمه خليني اسلم على زوجة عموووو
وبسخريه كيفك رهوووفه
جلس ينتظر منها رد هه شكلها ماتبي ترد علينا على كيفك وبتريقه عمه رهف وش رايك صرتي عمتي بدل خطيبتي زمن والله عجيب
عنود وهي مقهوره من فيصل وش فيه كذا تغيرر: فيصل احترم حالك ولا تنسى انها زوجة عمك
جوري بسخريه : لا تسوي حركات يافيصل ترى هي راح تتطلق
من اخوي وخذها حلال عليك وترجع خطيبتك بدل عمتك ههههه وكملت وهي تضحك
فيصل وهو فاتح عيونه: صدق تبي تتطلقي يارهف
وبقهر انا نفسي اعرف ليه وافقتي عليه والله انه مايستاهلك
سماح : فيصل خلاص فكنا
عنود بقهر :اقسم بالله يافيصل لو عاد تقول كلمه زياده اني ازعل منك وانت تعرف زعلي
فيصل وهو رايق وحبيبته معه: خلاص ياعمه فديتك ماراح افتح فمي وانتي ياجوري الله يفرحك مثل مافرحتيني
وقال بصوت رومانسي فديتك رهوفه والله لو تتطلقي من عمي اني لاخذك وادلع كمان
رهف
كان يتكلم وانا ابكي بدون صوت حسيت نفسي رخيصه واكثرر شيء قهرني كلام جوري وش دخلها تقوله كذا
كرهتهم كلهم وكرهت حالي معاهم ياويل حالك يارهف من اللي يصير لك من العم ولد اخوه
حسيت السياره كلها ساكته لما عنود صرخت في فيصل بعدها انكتم يادوب نوصل إلا سيارة تركي بجنب البوابه لاااااااااااااااااا
مووقتك والله .........
فيصل بسخريه : اوف اوف العم قدامنا
عنود :لا مو قته اللحين
وهي تكلم البنات بسرعه خذوا رهف ودخلوها داخل قبل مايسوي مشكله وابوي مو فيه
فيصل بنخوه: افاااا والله مايقدر يقرب منها وانا موجود
عنود بصرخه: ياغبي زوجها ويقدر يسوي فيها اللي يبي وتكفى فيصل انكتم مو قتك
رهف
انا لا تسالوووا عن حالي خلاص ابي اموت ياربي الطف فيني يارب نزلنا بسرعه انا وسماح وحنا نشرد نبي ندخل داخل وتركي بسرعه فتح باب السياره واجى ناحيتنا ..............


انتهي البارت حبايبي
استودعتكم الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 05:53 PM   #37

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اول مره من بدايه الراوايه احس فعلا بيتم رهف مهما كان محبه عمها لها ووقوفه معها الا ان تركى سيظل ولده
ومهما كانت محبه اولاد عمها لها الا ان وقت الغضب وعدم الفكير اول حاجه قاليتها جورى انها غيرانه من وجود امهم معهم وانها يتيمه بكره فيصل جدا جدا جدا نفسى تركى بنعدل ورهف ترجع له ومش عارفه ده يحصل ازاى .
شكرا فيتامين سى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 30-11-14, 01:01 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرون

اللهم انت ربي لا إله إلا إلا انت خلقتني وانا عبدك
وانا على عهدك وعدك مااستطعت واعوذ بك من شر ماصنعت
وابوءلك بنعمتك عليا وابوء بذنبي فاغفرلي
فانه لايغفر الذنوب إلا انت
**************
واصبحت ضايع والسبب حزن قتال
قلبي محطم خاطري حيل مكسور
وين السعاده دام الاحزان موال
*
*
*
رهف
انا من الخوف مافيني عاد اتحرك بس حسيت ان عنود وقفت قدامي وهي تصارخ : اقسم بالله ماتقدر تسوي شيء فيها
تركي بقوه وهو يدفها عن وجههه: ابعدي كلامي مو معك
على طول فيصل تدخل : خيرر جاي بمشاكلك
وش صار اللحين لهذا كله
تركي وهو مقهور : انا الللحين اعرفك وش صار يالكلب
عنود وهي خايفه لما شافته جاي ناحية فيصل : تركي فهمني
قلي وش فيه كذا معصب وليه
تركي بصرخه: عنود ابعدي عني احسن لك
وها يناظرر فيصل وانت يالزفت
فيصل يقاطعه: لا تسب لو سمحت
تركي وهو يعطيه بوقس على وجهههه خلى فيصل يطيح على
السياره
فيصل وهو يتألم : ااااه ومسك على خشمه اللي ينزف وبس مااعطاه فرصه رجع واعطاه الثاني
عنود وهي تستغل ضرب تركي لفيصل وصرخت على سماح : يازفته بسرعه دخلي رهف
وش هو له واقفين
بس هي قالت كذا وتركي انتبههه لنا وفك فيصل بسرعه واجااا يبي يمسكني
رهف
مدري وش يصيرر قدامي من الخوف مدري وش اسوي لا انا قادره اشرد ولا اتحرك بس
ماحسيت إلا بسماح تحسبني بقوه ودخلنا الغرفه وقفلنا
على انفسنا انا كان احس كنه حلم كل شيء بسرعه
بسرعه اجاااهو وابسرعه سحبتني سماح واللحين
مقفل علينا الغرفه يعني اماان ولا شلون ناظرت
سماح ابيها تتطمني وش راح يحصل سماح وهي
ماسكه على صدرها يمه بغى يوقف قلبي لما شفت
في عيونه الشر وناوي شكله علينا من نزلته من السياره
رهف بخوف وانا ارجف : يمه البنات برا الله يستر لا يضربهم
سماح : لا مستحيل بس هو معصب عليك
رهف وانا ارمي عليها المخده: زفته بدل ماتطمنيني تقولي معصب عليك وانا اقوم اتاكد من الباب اشوفه مقفل زين
يمه خايفه والله وبكيت ......
سماح وهي تمسك يدها : افااا تخافي وانا معك وبعدين تركي مايقدر يسوي شيء واللحين ابوي راح يجي لا تخافي
رهف وانا اناظرها: وينه عمي دقي عليه بسرعه
سماح : لا رهف لو اجااا وهو هنا اقسم بالله تصيررر مشاكل
مالها اول من تالي خلينا هنا حتى عنود تهديه ويصيررر خيررر
رهف هزيت راسي وانا خايفه قلبي احسه راح يوقف
يمممممه .... صوته قريب من الباب مسكت على طول في سماح
لما سمعت صوته : شفتي قلت لك دقي على عمي رفضتي
شوفي المجنون جالس يصارخ
سماح بخوف : شوي بس ويهدى
صرخنا كلنا بصوت واحددد اااااااااااااه لما ضرب الباب بيده
تركي وهو معصب على الآخر : افتحي ياسماح الباب ولا والله اكسره عليك وعليها بسرعه
سماح ورهف ماسكين في بعض وخايفين
عنود وهي تمسك كتفه : خلاص تركي وش راح تعمل فيهم هم كمان كفايه كسرت فيصل شوفه ماقدر يقوم
تركي بصرخه : انكتمي كله من تحت راسك خليتي رهف تركب مع الزفت فيصل هااااا ه وهي الحماره ماصدقت خبررر على طول ركبت اكيد فرصه ماتتعوض
عنود وتحاول تفهمه بس هو معصب مايبي يسمع: تركي افهم علي والله رهف كان رافضه تركب معه بس
ابوي كان مشغول وماقدر يجي
تركي بصرخه : وليه مادقيتي علي هاااا انطقي
عنود : انت تدري ان رهف مستحيل تركب معك
وكمان ابوي اللي دق عليه حنا مالنا دخل فجأه قال فيصل برا واطلعوووا وش نعمل يعني
تركي بقهر: مستحيل تركب معي بس مع هالصايع عادي
عنود : اهدى ياتركي وبعدين عيب تقول عنه كذا
تركي بصرخه: اسكتي انتي ماتدري بشي
رهف
قلبي يتقطع من كلامه عليه اخخخ ياقهري وش اسوي
سماح وهي تضمني وبهدوء: ماعليك في كلامه هو بس مقهور لانك ركبتي مع فيصل وهو مايدري وفكر انا لما قلنا له مع ابوي توقع حنا كذبنا عليه مايدري انها اجت صدفه وان شاء الله عنود تفهمه عاد
رهف وانا ماسكه في سماح : ايوه بس اخوك وش يفهمه وتكفين سماح لاتفتحي الباب اوك والله راح يقتلني اسمعي كيف صوته معصب
سماح وهي تتطمنها : لا لا مستحيل افتح الباب وكذا حالته
تركي بصرخه اعلى خلى اللي داخل ينقزن : والنهايه يعني
وبسرعه ناظر عنود هاتي نسخه لللباب هذا عشان افتحه
عنود : ماعندي اي نسخه
تركي بقهر: كذابه من يومك
بسرعه تحركي هاتي نسخه
رهف بخوف: يمه لا يكون عنود تبي تجيب له نسخه
سماح : اسكتي بس لا يسمع صوتك عنود مستحيل تجيب نسخه
اهدي خليني انا اقوم اكلمه بهدوء
رهف وانا امسك فيها بقوه : لا لا سماح تكفين خلينا كذا وهو شوي ويتعب قد صار معي قبل كذا موقف وجلس فتره وانسحب من حاله
سماح : حياتي يارهف الللحين فعلاً حسيت بمعاناتك مع اخوي
تركي بصرخه : سماح افتحي الباب
سماح وهي توقف قريب من الباب : اذا فتحته وش بتعمل
تركي : ولا شيء بس ابي اتفاهم مع رهف وبوقاحه
كيف تركب مع فيصل يعني وحشها لهالدرجه ولا شلون
وهي تدري اني محذرها منه
عنود وهي مقهوره منه حكيه عن زوجته كذا: عيب عليك ياتركي تتكلم عن زوجتك وولد اخوك كذا
تركي بعصبيه وبقهر: نسيتي انه خطيبها كان كيف تركب معه
رهف بقهر ماقدرت تمسك نفسها : غصب عني والله وأسأل البنات
تركي بقهر : غصب عنك يازفته ولا فرحانه كمان
رهف بقهر من اتهامه لها : انا اشرف منك ومن ولد اخوك هذا اللي طفشتني فيها وهي منهاره وتجلس في الارض الله ياخذكم كلكم افتحي الباب ياسماح يمكن يموتني وارتاح انا ليه خايفه على نفسي وبصرخه افتحي الباب خليه يسوي اللي يبي مافيني حيل عاد ومن العصبيه والضغط اللي عليها حست الدنيا تدور عليها واغمى عليها .......................
فتحت عيوني بعد السواد اللي كنت احس فيه شفت عنود نايمه عندي وقريبه من حيل حاولت ارفع نفسي حسيت راسي ثقيل بقوه
تذكرت احداث البارح وش صار ايوه تذكرت كنت اقول افتحي الباب وماحسيت بنفسي الدنيا صارت سودة في نظري
عنود حست عليها وهي تتحرك: فديتك صحيتي
اه والله خفنا عليك كثيررر
ناظرتها وحركت يدي شفت فيها مغذي : وين انا
عنود بفرحه: حبيبتي حنا في المستشفى بس لانك كنتي ماتاكلي زين وكنتي خايفه شوي من تركي وهذا سببب لك تعب شوي بس
رهف وانا اناظر الغرفه اكره المستشفيات : خلاص مدام اني مافيني شيء دقي على عمي خليه يجي يوديني البيت
عنود : اوك اللحين
رهف : الساعه كم اللحين اشوف النور من الدريشه
عنود بهدوء : الساعه سبعه الصبح
رهف :متى اجينا هنا ومين جابني المستشفى
عنود بهدوء : تركي والله يارهف لو شفتيه كيف بغى ينهبل عليك
ماعرف يسوق حتى والله بعض مرات اشفق عليه احسه مايعرف بس يتصرف إلا هو من داخل حنون
رهف وانا اسكر اذوني والف وجهي للجههه الثانيه ماابي اسمع عنه شي: تكفين عنود اسكتي ماابي حتى اسمع سيرته فكيني منه
بالله
عنود بسرعه: خلاص حبيبتي واللحين ادق على ابوي
سحبت الجوال ودقت : هلا يبه
ايوه تعال ايوه الدكتوره قالت اذا كملت المغذي تقدروا تاخذوها ايوه كملت لا هي تمام اللحين بس الفقر الدم مسوي فيها كذا خلاص يبه مو قت هاللحكي اللحين الله يطول في عمرك
رهف شفتها وهي تسكر وقلت بتعب : وش كان يقول عمي وانتي قلتي مو وقته
عنود وهي تطمنها : ولا شيء بس معصب يبي يعرف وش فيك
وايش جاب تركي في هذاك الوقت لأن حنا كذبنا عليه وقلنا لما شفناك تعبانه دقينا على تركي يجي يسعفك لانك انت مشغول يابوي وهو مو مصدق حكينا
لا تزعلي منا يارهف بس حنا مانبي مشاكل ولا تنسي ودنا امي ترجع بسرعه كمان
رهف هزيت راسي بهدوء وقلت في نفسي
يالله يارهف جالسين يكذبون خايفين على اخوهم وعلى امهم
وانا طيب مين يخاف عليه ويفكررر في مصلحتي
يالله خلينا نسكت احسن شي
عنود وهي تمسك يدها : رهف تكفين ابوي جاي في الطريق واكيد يبي يسالك عشان يتاكد وكمان قبل شوي احمد دق عليه ويقول سكت فيصل وهدده مايقول لااابوي لكن وعد خلي امي ترجع وانا اخذ لك حقك منه
رهف بهدوء : لا تاخذي حقي ولا شيء وانا مستحيل اقول لعمي لا تخافي وان شاء الله امك ترجع بكره
عنود : اذا كان العيد بكره يمكن بعده
رهف :هانت كلها يوم يعني وش فرقت
عنود : والله تفرق يارهف كثيررر مشتاقين لها والله
رهف بحزن : طيب وانا وش اقول عاد ماراح اشوفها بالمره
عنود وهي تمسك يدها : فديتك انك امك مو من زمان قلت لك كذا
رهف : اوك ياماما خلي هالممرضه تجي تفك هذي من يدي
عنود : اوك اللحين
بعدهاااااجااا عمي وكلنا طلعنا
في السياره
ابو فيصل : الحمدلله على سلامتك ياقلبي
رهف بهدوء: الله يسلمك
ابو فيصل : والله كان ودي تجلسي اليوم في المستشفى عشان نطمن عليك زين
رهف : والله ياعم اني بخيررر مافيني شيء بس شوية دوخه لاني مااكل زين الله يسلمك لا تشغل بالك فيني
عنود وهي مبسوطه من رهف عشان مافضحت اخوها وخايفه من ابوها لا يجلس يحققق زياده ويعرف: رهف بس تتدلع تشوف غلاتها
ابو فيصل : فديتها والله والله اني اغليها اكثرر من روحي
رهف ودموعي تنزل من كلام عمي: تسلم لي روحك يالغالي
ياريحة ابوي وهلي كلهم
عنود وبتريقه: يبه والله انا هالمره اللي ابي اغيررر من رهف مو بهذيك المجنونه جوري
رهف ضحكت مجامله : هههه موتوا حره صح عمووو
ابو فيصل وهو يضحك : ايوه ياروح عمك
وبعد وصلنا البيت
عمي دخل غرفته وانا وعنود دخلنا الغرفه على طول لما البنات حسوا فينا
جوري وهي تبعد المفرش عن جسمها بسرعه وتنط تضم رهف:رهف والله خفت عليك
رهف وانا اضمها هذي هي جوري اللي اعرفها بس سويت نفسي ثقيله شوي وكمان عتبانه عليها والله : مافيني شيء شوفيني قدامك
جوري وهي تبكي وترجع تضمها : ادري فيك زعلانه مني بس انتي تدري كيف انا احب امي وتركي كثيررر واحبك انتي كمان
وهي منحرجه بس والله غصب عني تكفين لا تزعلي
رهف بهدوء: مستحيل ازعل منك وانا امسكها من عند كتوفها واناظرها تدرين انتي وش مكانتك عندي وكملت بغصه بس كلامك يوجع حيل ياجوري
جوري وهي تبكي : أسفه والله توبه مستحيل ازعلك ثاني
بس انتي كوني بخيررر
رهف وانا اجلس على السرير: اوك حبيبتي خلاص مو زعلانه
وانا ارفع خشمي وبتريقه: بس اخدميني هاليومين وانا تعبانه
جوري بقهررروهي تدفها من كتفها : روحي زين وكملت تبي تقهرها تاخذ حقها تبيني انصحك ارجعي لتركي وخليه هو يخدمك اااه لو شفتيه كيف وهو يضمك لصدره امس فضحنا قلنا الللحين يبكي الرجال وهي تقلد صوته وهو ينادي رهف رهف
رهف بسخريه: يالله الحمدلله وهو مامات بس اقولي ياليتك زعلانه مني والله اني مرتاحه منك
عنود وهي مبسوطه من جوري : هههههه الحمدلله وانتم رجعتووا مثل قبل
رهف بشوفة نفس: لسى افكر ترى مين قالك اني رضيت عنها
جوري وهي تغمز لها : يالله مو لازم ترضين علي انا ارضي على تروك اهم شيء والله اني كل مااذكر البارح مومصدقه ان هذا تركي قدامي
وكملت وهي تضحك وتضرب في كتف عنود اااه ياعنود تذكري كيف كفخ فيصل والله اني حزينه عليه حتى تهاني اتصلت وانتم في المستشفى تقول تركي زودها صراحه وحتى احمد زعلان منه
عنود وهي مقهوره من جوري مو قت كلامها اللحين : خلاص جوري والله انك صادقه يارهف كان وهي زعلانه مرتاحين منها
جوري : انقلعوووا يحصلكم انتم
عنود بطفش: اللهم اني صايمه بس يالله نوم لان ورانا فطور وكمان احتمال بكره العيد يعني كرف
رهف
على طول تمددت على السرير وانا افكر بكلام جوري يعني تركي كفخ فيصل والله انه يستاهل خليه يكفخه وياليت كمان احمد يكفخ تركي هههه يكون كذا الاثنين كلهم تكفخوووا الله ياخذهم كان روحي تبي تطلع امس كل مااتذكر وش صار علي والخوف اللي عشته احس برجفه في جسمي وبعدين وش هالحكي تقوله عنود واللحين جوري هه قال ايش خاف عليك والله هذا مافي قلبه رحمه عشان يخاف عليه كله تمثيل عشان البنات
الله يخلي لي عمي يارب بدونه مدري كيف اعيش في هالبيت
إلا كله مشاكل من ولده ناظرت جوري وهي نايمه صح زعلت
منها ولسى كل مااتذكر كلمتها اني غيرانه تقطع قلبي بس يالله والله جوري مقدر ازعل منها وكمان يمكن ردة فعل بس اللي صار منها وهي كمان خبله ادري فيها دايم تعصب على اتفهه شيء حسيت اني فيني نشاط شكله من المغذي صراحه مافيني نوم
قعدت افكرررمعقول جوري هي دقت على تركي واجى في هذيك اللحظه ولا وش جابه كذا فجاة ماابي اظلم جوري بس ودي اعرف وش يدريه يالله اوف متى اتطلق وارتاح منه ولا يكون له سلطه علي ياربي وياخوفي مشاكلي تزيد بعد الطلاق وكيف اعيش معاهم
هل ياترى البنات يتغيرن علي مثل جوري يوم سوت مشكله عشانه وعشان امه اوف وش فيني افكرر في شيء تافههه عادي اللي يبي يتغيررر يتغيرر اهم شيء الطلاق من هالمريض النفسي وبس بعدها نمت ................
بعد الفطور
عنود رهف حبيبتي روحي ارتاحي حنا نشتغل
لا تنسى امس كنتي طايحه علينا
رهف وانا الم السفره: والله مااحس بشي بخيررر مافيني إلا العافيه والله التعب هذاك اللي حسيته فيه كله راح مدري ايش اعطوني في المغذي
سماح وهي تغسل الصحون : الحمدلله بس وجهك احسه شوي مصفرر وباهت
عنود : عادي من التعب
رهف : الحمدلله مافيني شيء اقولكم
وين جوري مااشوفها
سماح :الخبله هذيك جالسه على التي في تقول هي تبي تشوف اول مايقولووو بكره العيدد مثل لاطفال والله خبله من جد
رهف : ايش توقعكم بكره عيد
عنود : مااتوقع حاسه انه لا
جوري وهي داخله عليهم المطبخ وتناول رهف الجوال : خذي تركي يبيك
رهف ياربي هالبنت ماتفهم ولا جالسه تستهبل
اشرت لعنود تتفاهم مع اختها لاني ماودي اتكلم وتركي يسمعني
عنود وهي تكلم جوري :قولي له تعبانه ومافيهاا تتكلم
جوري وهي تناولها وتاشر لها انها خايفه تقوله
عنود وهي تسحب الجوال من يدها وبخوف لا يعصب :هلا تركي
ايوه بس تعبانه وماتقدر تكلمك خلا ص تركي رافضه وش اسوي طيب طيب لا تعصب اوك اخليه اسبيكرر وهي تسمعك تكلم اللحين
جوري وهي تتكلم بصوت واطي والله ندمان وده يكلمك
تكفين لا تفشلي اخوي
رهف طنشتهم وابي اطلع من المطبخ بس جوري مسكتني غصب اسمعي طيب وش يقولك
عنود : يالله هي تسمعك
تركي بهدوء: رهف
يعني ايش ماتبي تتكلمي وبصرخه عساك ان شاءالله
انا استاهل اتصل عليك لكن صدق مافيك خيرر وكمان بس عشان ابوي اتصلت مو عشانك لانك عندي ماتسوي شيء صدق الحثاله حثاله على طول عنود سكرت الجوال في وجهههه
جوري وهي تناظر رهف وهي متفشله : الله يفشلك ياتركي وانا اقولك لا تفشلي اخوي والله هو اللي فشلنا
رهف رفعت راسي لهم وانا ابتسم ماعليكم منه هذا حكيه دايم مستحيل يتغيرر
سماح وهي تبررر : لا بس عصب لانك مارديتي عليه
عنود وهي ترمي الجوال على جوري : خذي جوالك الله لايبارك فيك ولا في اخوك المتهور روحي ارجعي تابعي احسن
جوري : وش سويت انا اللحين تدعي عليه
عنود بقهر: فارقي بس ترى لا اعصب عليك
جوري وهي تتلحلطم : ايوه ماتقدرن في تركي تحطووو حرتكم فيني انا الضعيفه
سماح بسخريه: مره ضعيفه اقول اقلبي وجهك ساكته
رهف
وانا اشوفهم يالله البنات مو فاهمين ايش قصده من كلمة حثالة انا عارفه قصده بهالكلمه ليه رحت مع فيصل يالله لاجديد في تركي إلا انه احقر واوقح من قبل قال ايش خايف عليه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-11-14, 01:05 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلت شفت بس سماح في الغرفه وكان شكلها جالسه ترسل في جوالها
جلست على سريري وقلت بهدوء : سماح
سماح وهي ترفع راسها وتناظرها: هلا
رهف وانا اشر على الجوال: ارمي جوالك ابي اسولف معك شوي
سماح : اوك وهذا الجوال وقفلناه وبعدين غريبه
ماجلستي عند عنود وهي كان تبيك في سالفه
رهف وهي تناظرها: خليك مني ومن عنود
ماعندها سالفه بس تبي تعصبببب
ابي اسالك انتي موافقه على ولد خالتك
ولا احد ضغط عليك
سماح : لا مافي احد ضغط عليه بس استخرت
وحسيت براحه
رهف وانا اغمز لها: حسيتي براحه ولا عينك منه من زمان
وانا اتريق فيه ابي اعصبها : يختي بارد احسكم ماتضبطوووا
مع بعض
سماح بسخريه: وليه ان شاءالله حكمتي ان مانصلح
رهف بتريقه: والله انتي قمه في البرود وهوو كمان بارد
جوري وهي داخله عليهم والمنشفه في يدها تجففف شعرها
: وع يتحولون لجليد
رهف وانا اناظرها: انتي اللحين وش دخلك
اوف وش هالطبع الشين اللي فيك اللي جالس يتطور
سماح وهي تمد يدها: حلو ه يارهف يتطورر من وين لك
هالكلمه
رهف : احم احم اعجبتك والله من الوحده اللي جلستها
في هذيك الشقه الله لا يعيدها ايام خلتني اخترع كلمات
واصففف حكي متعوب عليه
جوري تبي تقهرها: اجل مدام كذا الللحين اتصل
على اخوي واخليه يرجع يحبسك عشان بس
هالموهبه تتتطوررر وكملت شفتي كيف صرنا
كلنا نستخدم هالكلمه
رهف وهي ترفع يدها في وجههها: مالت بس عليك وعلى اخوك
جوري وهي ترمي عليها المنشفه: هيي احترمي حالك
إلا اخوي تركي مشاكل لااااحد يتكلم عليه
رهف بسخريه: الحمدلله وانتي بنفسك قلتي عنه تركي مشاكل
جوري : لا حياتي قصدي من هالكلمه انه اكشن
بس طلعت معي مشاكل
رهف : والله كلمة الحق تطلع كذا
جوري :حرام عليكم كلكم ضده وهو جالس يتعب
عشان يسوي اكشن ويعيشنا كل يوم في حاله
رهف بقهر وهي ترمي عليها المخده: انقلعي تبي تعيشي
الكشن على حسابي
جوري : بسم الله وش فيك انا الللحين قلت يطلعه عليك بس
رهف ": والله انا اشوف انه ماعنده احد ثاني غيري
جوري وهي تضحك : لا كذابه امس كان غيرر اكشنه
كفخ عنود هههههههه تصدقون حزنت عليها بس
والله كان تستاهل هالكف من زمان شايفها حالها
بقوه علينا قال ايش اختنا الكبيره لازم نحترمها بس اخخخخخ امس تصفقت وضاع الاحترام على يدك ياتركي
رهف وسماح يناظرون لعنود وهي تاشر لهم انهم يسكتن
ومايلفتون نظراها وتحس ان عنود وراها : لا ابشرك
ماضاع الاحترام واللحين اوريك كيف تتربي زين
وتقربت منها وكفختها
جوري وهي تصارخ: رهف سماح الللحقووو علي
تبي تموتني
سماح ببرود وهي تناظرهم: لا والله انتن تستاهلي
من اول هالطق خليها خليها تربيك
رهف وهي ترجع ظهرها على المخده وتجلس : خلاص عنود
هالمره لها
جوري بقهر ودها تبكي : يازفته بدل ماتقومي جالسه يقال انك تدافعي عني وانتي على السريررر
رهف : اوك على كيفك اجل انا بس حبيت ابعدها عنك
بس اللحين لازم تعطيك زياده لانك وحده قليلة ادب
وهي تكلم عنود ترى اعطيها اوك جالسه تتشمت فيك
انك تكفختي
عنود وهي تفكفخها زياده وترمي عليها المخده: تستاهلي
من اول اقولك لا تقربي مني
جوري وهي تبكي: والله لااقول لاابوي
شوفي كيف شعري سويتي فيه قطعتيه الله ياخذك
رهف وهي تحرك حواجبها: احسن تستاهلي
عنود وهي تقوم تتقرب من رهف وتمسكها من عند شعرها
رهف بخوف : بسم الله وش فيك قلبتي علي
عنود وهي تهز شعرهااا خفيف : لا بس حسيت من كلامك
وقت ما فتنتي على جوري ان تركي كفخني حسيت انك تشمتي كمان انتي معاها
رهف هزيت راسي بقوه: لا لا والله مااتشمت فيك بالعكس
عصبت عليها واسالي سماح
سماح وهي تطنشهم وترسل في جوالها: انقلعوو انا مالي دخل
فيكم
رهف : نذله من يومك
عنود وهي تفك شعر رهف وتجلس قريبه منها: عصبتي عليها
اوك هالمره نبي نصدقككك
جوري بقهروبصرخه: ايوه هي تصدقيها اماا انا كسرتيني بالضرب
عنود : انتي كيف تبيني اصدقكك وانا سمعتك بنفسي
جوري وهي تستفزها : وبالله انا قلت شي كذب هوو كف
عنود وهي تقوم تهجم عليها وماخلتها حتى تكمل كلمتها
رهف
جالسه اناظررر جوري وهي تنضرب من عنود يالله خليها
تستاهل صراحه جوري زودتها من اليوم وهي شوي
وذكرتها قطع علينا هواش عنود وجوري صوت الاذان
بعدها كلنا قمنا نصلي
شفت البنات يتجهزن مافي إلا عنود سالت : تبون تروحون
جوري وهي تضبط شعرها: اكيد حبيبتي حتى تهاني
وسمررر معنا
سماح : والله انا ماودي اروح ودي انام معك يارهف بس
امي وحشتني كثيررر وهي اكيددد تبي اللحين تروح بيت ميمتي
رهف : لا حياتي روحوووا انبسطووا
عنود : ايوه روحووووا انا ابي اجلس عند رهف
رهف : لا لا روحي معاهم وشوفي امك وانا ابي انام
عنود : لا صعبه اخليك لحالك
رهف : وش فيها كنت اجلس لحالي في الشقه في ابها يعني هنا وش بيصيرر وبعدين عمي اكيد انه يكون هنا وعنده ضيوف
عنود : لا ابوي يبي يروح المزرعه جاين عنده رجاجيل
بعدها سمعنا صوت عمي ينادي علينا طلعنا كلنا الصاله
وجلسنا وعمي عيد علينا كلنا
وبعدها عنود قدمت قهوه وحلاوه
عنود وهي تناول ابوها الفنجان : يبه البنات يبون يرحون
عند امي ودهم معاك وانت رايح المزرعه
جوري بسرعه: لا لا خلي ابوي يروح عند ضيوفه
حنا فيصل بيودينا مع امه واخته
ابو فيصل : اوك الله يستر عليكم
وانتي ياعنود ليه ماتبي تروحي
عنود : صعبه اخلي رهف تجلس لحالها
ابو فيصل بجديه: وليه تجلس لحالها تروح معاكم مثل كل مره
وش اللي تغيررر يعني وخلي احد يفتح فمه عليها
ادفنه في محله حتى لو امك
عنود :يبه امي مارح تقول لها شيء الله يهديك
بس هي رافضه تروح
ابو فيصل وهو يكلم رهف: ليه رافضه يا رهف روحي
مثل كل سنه وماعليك في احد
رهف : لا ياعم والله ماودي اروح وهي تناظر عنود
والله ماتروحي لاازعل منك
سماح : والله جد ياعنود والله امي راح تزعل منك لو مااااجيتي
عنود وهي ودها تشوف امها : اوك خلاص مدام انك بتنامي
وحنا مارااح نتاخررر
تركي وهي يوقف عند باب الصاله : السلام عليكم
ابو فيصل بجمود : هلا عليكم السلام
تركي وهي يسلم على راس ابوه :كل عام وانت بخيررر يبه
ابو فيصل : وانت بخيررر وش هالزياره المفاجأة
تركي: الله يهديك يبه ماتبيني اجي اعيد عليك واسلم
ابو فيصل : لا فيك الخيررر
رهف
ناظرته بخوف ياربي انا وش جلسني معاهم في الصاله
اوف ايش يدريني انه راح يجي وعليها
متشخص بالشماغ وكاشخ على الاخرر
تركي وهو يسلم على جوري : كل عام وانتي بخيرر
جوري وهي تضمه: فديتك وفديت رزتك ياخوي
تركي وهو يضمها والله انك حبيبة اخوك

وبعدها سلم على سماح بس وصل لعنود وضمها بهدوء
وتكلم بصوت واطي : تكفين ياعنود لا تزعلي مني
والله اني متحسف على اني مديت يدي عليك
عنود بزعل : اوك حصل خيررر
تركي : لا مو مقتنع انك رضيتي بالله ريحيني
وقولي انك مو زعلانه مني من قلبك مو كذا جبرر خاطر بس
عنود ببرود: اوك الله يسامحك مهما كان انت اخوي
تركي وهي يضمها بفرحه: والله مااامد يدي عليك عاد
وهااا وهو يسلم فو ق راسها وهذي لك عشان بس ترضين
وتدرين بمعزتك في قلبي وعشان تعرفي غلاك ويجعل يدي
بالكسررر لو تمد ثاني عليك
عنود وهي تضمه: خلاص فديتك والله رضيت بس انت خفف من مشاكلك مع رهف وحاول تراضيها وانا اكون راضيه من كل قلبي
تركي : ابشري ياخوك وهذا اللي ابي اسويه
ابو فيصل مستغرب وش يقولون هذولا: وش بينك وبينها ساعه تسلم عليها اكيدد انك مهببب معاه بشي
عنود : ههههه لا يبه بس جالسه اساله عن امي
ابو فيصل : هاااا حسب في شيء
رهف
لما شفته كيف يكلم عنود استغربت معقول هذا تركي وش
هالاخلاق اللي نزلت عليها شفته يناظرني
يمه وش يبي ذا يارب يجلس ويفكني عشان اقدر اطلع
من الصاله بدل هالسلامات الطويله
كان ودي اقوم اجلس قريب من عمي بس حتى اقدر اطلع
كنت اناظر الارض ماودي اشوفه بس شفته انه وقف قدامي
خيررر خيررر وش عنده ياربي مابي ارفع راسي واشوفه
تركي وهو واقف ويشوفها كيف منزله راسها وماتبي تناظره
بهدوء: رهف
كنت مطنشه ماابي اكلمه
اخخ ارتحت لما عمي تدخل
ابو فيصل : خلاص ابعد عنها البنت ماتبي تكلمك
تركي وهو رافع حاجب :افااااا اعيد عليكم كلكم ورهوفتي
لا وبسخريه وهاذي تجي يبه



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-10-16 الساعة 08:49 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-11-14, 01:08 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابو فيصل مااعجبه تطنيش تركي له وبصرخه: يعني اشلون
تركي وهو يفكها ويجلس قريب منها وماسك فيها : يعني مااعيد على زوجتي وش فيها ذي بعد
ابو فيصل : واللي يعايد زوجته يكسرها كذا
تركي:هههههههه تستاهل لانها وحشتني حيللل

ابو فيصل وهو يشوف ان رهف شوي وتبكي : والله انت الغبي سويت في حالك كذا وخلاص قوم خذ

خواتك وروح فيهم عند امك
تركي بهدوء : ابشريبه بس ابي اقولك
ابو فيصل وهو يقاطعه: خلاص فاهم اللي تبي تقوله وانا رديتهاااامس وش تبي عاد
خلها ترجع مع البنات وانتهي مااابي ازود حكي
عنود : يعني يبه امس رديت امي وحنا ماندري
ابو فيصل : ليه لازم اخبركم اللي لازم تدري رهف وانا اخذت شورها وهي وافقت وش تبون انتم اكثررر من كذا
تركي : لا كان ابي اقولك اني ودي اسافر فيها عند
سوسن اختي تفك عن نفسها شوي وتغيرر جوووو
ابو فيصل بجمود: اقول بلا سفر بلى هم خلها تجي بيتها افضل لها
تركي وهو يغمز له: والله يبه وحشتك امي ومافي عاد صبرر
وربي حاس فيك وهووو يضحك
ابو فيصل : صدق انك فاضي وقلت خلها تجي وانت ساكت
تركي : ابشر يبه انت تامرر بس
البنات كلهم بصرخه وحده
وقامووووا يسلموووا على ابوهم
تركي وهو يناظر رهف: شفتي كيف مافي مثل الام
رهف
انا خالص ماابي ارفع راسي ماابيهم يشوفون دموعي
وعتبانه كثيررر على عمي ليه مو بذاك الحزم مع ولده
مفروض يعصب عليه لما تقرب مني لانه يدري
اني مااابي ولده وابي الطلاق وش له هالحركات
اللي ماااحبهااا
واللحين الغبي يصدق حاله على طول
ادري فيه من يومه يتخيل أشياء ويصدقها
رفعت راسي لما شفت البنات كلهم يسلمووون على عمي
وفرحانين اسغليت هالفرصه ابي اشرد
لاني محترمه عمي من قبل وماابي اضرخ في تركي
قدامه بس حسيت فيه لمامسك يدي بقوه وهو ينظر لي بنظره
كله حقاره وخبث ونظره انا بس اعرفها واعرف وش قصده منها
قصده مثل اللي يقولي انتي ماعندك ام هزيت راسي مستخفه
بعقله الصغيرر قصده اني يتيمه فكيت يدي بقوه
وطلعت من الصاله كلها ورحت الغرفه
رميت حالي على السريررر حاولت امسك نفسي
ماابكي ماابي اكدر على البنات قبل مايروحون اااه همك كبيررر ياقلبي ومافي احد يسمعك ويفهمك
شفت عنود وهي تدخل عندي الغرفه: رهف تكفين تروحي معنا
ويالله قومي تجهزي معي وخلينا نروح
وكمان اخلي ابوي يودينا موتركي بس انتي روحي
والله قلبي مايطاوعني اخليك هنا لحالك
رهف وانا ماسكه نفسي ماابي ابكي قدامها: عنود الله يخليك
لا تضغطي علي ماابي اروح والله وكمان ودي اجلس
لحالي
جوري وهي تدخل عليهم وتلبس العبايه : خليها ياعنود
هذي صارت تحب الوحده
رهف
في نفسي ياليت اجلس لحالي بس اعيش في امان وراحه بس
هذا الللي ابيه طنشتهم وغطيت راسي بالمفرش وتكلمت وانا تحته
تكفين عنود وانتي طالعه سكري النور وقفلي الباب معك
عنود : اوك مدام انك تبي تنامي اجل اقفل الباب بالمفتاح
لان اخاف نجي وماتسمعي لو دقيينا الباب
رهف : اوك قفلوه وكمان عشان انام على راحتي
وبعدها طلعووو ماسمعت عاد صوت جلست
ابكي وابكي اكذب عليكم لو كلمة تركي مااثرت
فيني كرهته زود عن كرهي له وكل ماتتتذكر
كيف تقرب مني وضمني اقرف منه وانا عارفه
هو يسوي دايم هالحركه يدري فيها انها تستفزني
يعني مو حب في قربي بس يبي يقهرني وجالس
يكذب قدام عمي اني وحشته عشان عمي يشفق عليه نذل ....
الله يقهره مثل ماكدر علي في صباح العيد
والله لو ادري انه راح يجي كان ماطلعت من هالغرفه
يقال انه يعيد مالت عليك مافي احد يبيك
وبعدين وش فيها الدلخه عنود على طول رضيت عليه
توقعت هالحرب تدوم بينهم واللي يقهرني اكثرررر
برود عمي في سالفة الطلاق مدري هو وش شايف
ويفكرر فيه حتى لما افتح سالفة الطلاق يحاول
انه يختصرر معي الكلام ويقولي ابشري ومن هالكلام
بس كلام كله بس لما يجي ولده هذا كله يتغيرر واحس
انه وده ارجع لتركي مدري وش جالس
يلعب في راس عمي من وراي وانا حلفت قلت مستحيل
عاد اشكي له في شيء يكفي المشكله اللي صارت
وعدت نفسي بس اطلق بعدها اكمل الجامعه اللي حرمني منها
تركي ياليت اقدر اطلع من هالبيت اللي كرهته بسببب ولدهم
بس وين اروح مهما كان انا بنت والبنت مو مثل الولد
يقدر يشتغل ويعيش في بيت لحاله ويستقل
والله توقعت عمي اول شيء يطلب هو طلاقي من تركي
ماتوقعت يتعامل بعد عصبيته هذاك اليوم بها البرود
سحبت جوالي اشوف الساعه كم يالله لي ساعه جالسه
افكررر ومانمت خليني انام احسن لي تعبت ماالتفكيررر
وغطيت راسي وخلاص ابي انام سمعت صوت فتح الباب
معقول البنات رجعوووا بسرعه نطيت جالسه
يمه لا يكون حرامي بس كيف حرامي وماسعت تكسيررر
باب او خبط واكيد من سابع المستحيل يكون معه مفتاح
بسرعه نطيت ابي اقفل باب الغرفه بس انتفتح
وكانت الصدمه ........... لا لا لا لا
تركي وهو واقف عند الباب ويده على خصري وبسخريه : شفتي
كيف لو ابي اوصلك اوصلك بكل سهوله وضحك بطريقه تستفز
وفتح النور كل عام وانتي حبيبتي ويالله ابي ارد عنك واقول كل عام وتروك حبيبي عارفه انك راح تقولي بس تكابري
رهف
وانا ابعد لنهايه الغرفه وجالسه اسمع حكيه وطريقته السخيفه وبتلككك : كككييف دخلت
تركي وهو يتقرب منها وبتريقه: من الباب
رهف وانا اشوفه يقرب مني وبخوف: عارفه بس كيف
تركي وهو يرفع المفتاح : هذا وش فايدته
رهف :اشلون يعني عنود اعطتك هووو
تركي : نوووو بس هذا ياغبيه معي من قبل
بالله معقول ماعندي مفتاح للبيت وهو ياشر على راسها
شغلي ذا وانتي ترتاحي
رهف بهدوء ماابي اعصبه وانا الحالي :طيب خلاص اطلع
من الغرفه اللحين يمكن يجي عمي ويشوفك
تركي : وش فيها عادي ياليته يجي عشان يقولي
شغل التسحب ذا ماااحبه وخذ زوجتك معك
رهف بقهرر وبصرخه: اقسم بالله ياتركي لو ماتطلع
لا ادق على عمي
تركي : صوتك صوتك لا يرتفع اوكى
ويالله دقي على ابوي اشوف
وش راح يقولك اكيد بيفرح لما يدري اني هنا
رهف بصدمه: يعني شلون عمي يدري وماقال شيء
تركي وهو يهز راسه : ايوه يدري
رهف بقهر: وين كلامه اللي يبي يحميني منك ويبعدك عني
وووحلف انه طلاقي على يده
تركي بقهر: اسمعي طلاق طلعيه من بالك بالمره
رهف بصرخه : لا بتطلق وغصب عنك فاهم
ويالله اطلع لا اصوت والم عليك الناس
تركي : ههييه شغل الافلام ذا مااحبه
وش لاااصوت والم عليك الناس اي ناس
تشوفيهم قدامك والله لو تصارخى لبكره مافي احد
اليوم يفككك من يدي وانا ولد ابوي
وهو جاي يمسكها
رهف بخوف وهي تبعد عنه: تركي تركي تكفى.نتافهم
تركي وهو يمسكها: وانتي خليتي فيها تفاهم
وهو يقرب وجهههه من وجههها ويقول بصوت واطي
انتي خليتي فيها تفاهم يارهف مين اللي غدر اول هاااا قولي
مين اللي وعد وخلف هاااا مين اللي قال مستحيل اقدر
اعيش في هالبيت مره ثانيه وبصرخه هااا قولي
رهف وانا اناظر عيونه ادور فيها رحمه علي اليوم:ومافي إلا طريقه وحده يمكن تهديه شوي سويتها وانا كارها عمري حطيت راسي على صدره وقلت بضعف وش تبي مني وتطلع من حياتي
تركي وهو ينزل راسه لراسها اللي على صدره : ابيك انتي
رهف رفعت راسي وناظرت عيونه: وحنا مانصلح لبعض
تركي بقهر: لا نصلح لو هذا اعتدل وهو ياشر على راسها
رهف وانا كاره قربي منه بس وش اسوي خايفه وكمان لحالي
اكيد اليوم بيعيد علي والله احسن شيء احاول ماااستفزه: طيب وش تبي الللحين
تركي بطفش : قلت لك ابيك
رهف بقهر وخلاص مافيني اتحمل دفيته بقوه وبصرخه: وانا ماابيك افهم عاد
تركي تفاجأ من دفتها له ولانه مرخي جسمه وبسرعه اعطاها كف خلى وجههها يلف من قوته
وبصرخه : ماتبيني خلاص اكيد حبيبتي حنيتي قبل امس وانتم سوى خلاص وش تبي فيني
وهو يمسكها بقوه من شعرها ويهزها
اللحين يارهف ابي ابرد قلبي اللحين وهو يعطيها كف ثاني
هذا بس عشان ثاني مره تذكري ايش قلت لك
ابعدي عن فيصل تروحي تركبي معاه وهو يعطيها الثالث
ويدفها بقوه على الارض
رهف وانا احس كل مره يجيني كف اقوى من الاول :اااااه
وانا ماسكه خدي واحس لساني انلجم مقد رت حتتى افتح فمي بكلمه بس احس بناررر في وجهههي كله وماحسيت إلا انا مرميه عند رجوله
تركي وهو يناظرها وبعصبيه: قومي باقي ماتحاسبنا عشان امي
وعشان خدعتك لي وبصرخه انتي يازفته ياحشره ياللي ضفتك في بيتها يالمتشرده اللي مفروض مكانك مو هنا بس هي سوت فيك خيررر وتقومي انتي بدل ماترجعي لها معروفها لا تسعي في خراب بيتها وطردها منه

وتخليها تطلع مكسورره من هالبيت وهو ينزل ويسحبها بقوه
من عند كتفها وبقهر : تكلمي وش فيك انخرستي
قولي ليه سويتي في امي كذا
كله هذا عشان خدعه يقال اللحين متي منها
مفروض تحمدي ربك الف مره وانتي تزوجتيني
مو تجلسي تعيدي وتزيدي في حكي ماله فايده
رهف كنت اشوفه وهو معصب والله لو فتحت فمي يمكن
اموت اليوم احسن شيء اسكت بس والله كلامه يوجع ياربي كل مره يحصل معي شيء لازم يذكروني اني يتيمه وماعندي غيرهم ومفروض اجلس منخرسه وارضى باللي يبوون قبله جوري وهو اللحين ياليت اني ماقفلت جوالي كان اقدر بسرعه اكلم عمي يمكن قلت واناابكي خوف وألم وقهر : اوك انا ماقدرتك
ولا استاهلك مثل ماتقول ومفروض احمد ربي كل ساعه
اجل وش تبي في زوجه كذا طلقني وخلني انحرق يمكن اعرف
قيمتك وبعدين وش تبي في وحده متشرده على قولك وكمان على قولك مفروض مكاني موهنا
تركي بسخريه: يقال الحين تلعبي على عقلي
اقول والله لو تحبي الارض طلاق والله ماطولينه
رهف فكيت يده مني بهدوء وجلست على السريرر
ابي اشوف وش نهايته ..............
وقلت بعجزوانا ابكي : والنهايه طيب
تركي بحقاره وهو يمسك خدها اللي لونه احمرر: شفتي وش صار فيك قلت لك الف مره لا تساوي نفسك معي
وبسخريه قلتي تبيني اطلع وكمان اطلقك
رهف وانا اهز راسي بقوه: ايوه
تركي وهو يجلس قريب منها ويمسكها من عند كتوفهاااا
ويقربها منه وبهدوء: بشرط ................
*********************
انتهى البارت
استودعتكم الله حبايبي
وماااااحللل مين ينسب روايتي له
او ينقلها بدون اسمي واشكررر فيتامين سي
كثررر الله يعطيها العافيه على نقل روايتي المتواضعه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.