آخر 10 مشاركات
أحبك لآنك أنتَ"قصة قصيرة"..للكاتبة only girl.. كامله** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          217 - عيون الحب - كاثرين ارثر - مكتبة مدبولى - اعادة تنزيل (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-15, 03:53 PM   #511

بين الورقة والقلم

مشرفة ،كاتبة ،قاصة وأميرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام وقلم مميز وحي الكلمة وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومُحيي عبق روايتي الأصيل- مفكرة وحارسة وكنز السراديب وقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية بين الورقة والقلم

? العضوٌ??? » 328012
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4,700
? دولتي » دولتي Yemen
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي


قبل الأخير اوووف بنشتاق والله لازم تنزلي روايه جديده نوني حبيت قلمك واسلوبك المميز بين دمج السعاده والحزن اضحكتينا وابكيتينا وبأوقات كثييييير
موتينا قهر فصل اليوم خيالي عرسين كل واحد فيهم مختلف بس صراحه حبيت عرس جوري والبغل طلول على طول تكسير وتحطيم كان يصبر اشوي قبل ما يطلع الفضايح خربوا الرومنسيه جوز المهابيل بس جنان حبيتهم

فيصل وساره كنت بصراحه متعاطفه معه الحب مو بيدنا نتحكم بيه وهو غصب عنه يحب رهف ومراعاته لمشاعر ساره وتظاهره بالحب لها كبره بنظري بعد الفصول البايخه اللي سواها بتركي ورهف كان سهمه نازل عندي وبعد العرس طلع واشوي ورجع نزل النذل نذل وذيل الكلب اعوج والمفروض يدري بها سمعت ومقهوره يداريها يطيب خاطرها يطلب فرصه لتصحيح والتعديل مو يزيد عليها ويكبر وجعها كان نفسي امها تشوفها داخله وتلحق وراه وتعطيه بشبشب اللي يطير دائماً ورا طلول

تركي اااااه احس انقهرت عليه من جفاوة رهف يستاهل والله اكثر بس تعاطفت معه وخصوصاً انها تحبه وتكابر عجبتني كذبته الغايه تبرر الوسيله
اهم شيء هي معاه والباقي يتدبر يثبت لها تغيره وحبه وغصب عنها تقبل ولا الكف اسهل خلاص الروايه بتنتهي وهم مصريين يفقعوا مرارتنا
ومبروك الف مبروك عنوده يتربى بعزكم يارب
فيتامين سي كلمات الشكر كلها ما تكفيك روايه رووووعه وانتِ
الأروع بأختيارك لها
منتظره الفصل الأخير
تحياتي وسلامي


بين الورقة والقلم غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لقلوب احلام و كادرها المميز



شكر حدوده توصل لسماء وتتعداها
لحبيبتي noor1984 تصميم فديوا رووعه هديه ما خطرت باحلامي
https://www.youtube.com/watch?v=-v8M...ature=youtu.be



اول اهداء لرواية
قيدك ادمى معصمي اقتباس الغاليه فوفو شكراً كثييييير




سلسلتي القصصيه القصيره " رفقاً بالقوارير" كل الشكر لكادر القلوب ودعمهم المتواصل

هنااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 08:33 PM   #512

سما سما

? العضوٌ??? » 337761
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 54
?  نُقآطِيْ » سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما سما
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا من مشرفات ومتابعين عساكم بخير ونوني اتمنى تكوني في تمام الصحه والعافيه اليوم اخر بارت في روايتك الجميله من الاثنين الماضي واناا نتضر وافكر شو راح يصير اليوم احس اليوم فراق تعودنا عليكي اختي العزيزه فرحنا وحزنا مع ابطالك وان شاء الله نهايتها مسك في هذا اليوم الاخير اتمنى لكي دوام الصحه والعافيه والتقدم في جميع شؤؤن حياتك واعتذر ان كنت اخطات في شي عليكي واتمنى ان راكي في روايات جديده واقول لكي مقدما بمناسبة رمضان كل عااااااام وانتي بالف صحه وعافيه ورمضان كريم وتحياتي العطره لكي

سما سما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:28 PM   #513

بين الورقة والقلم

مشرفة ،كاتبة ،قاصة وأميرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام وقلم مميز وحي الكلمة وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومُحيي عبق روايتي الأصيل- مفكرة وحارسة وكنز السراديب وقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية بين الورقة والقلم

? العضوٌ??? » 328012
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4,700
? دولتي » دولتي Yemen
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

مرحبا نوني منتظرينك يارب كل شي معك تمام
بحس قلبي بيوقف واكيد انك متوتره اكثر
بتوفيق يا رب


بين الورقة والقلم غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لقلوب احلام و كادرها المميز



شكر حدوده توصل لسماء وتتعداها
لحبيبتي noor1984 تصميم فديوا رووعه هديه ما خطرت باحلامي
https://www.youtube.com/watch?v=-v8M...ature=youtu.be



اول اهداء لرواية
قيدك ادمى معصمي اقتباس الغاليه فوفو شكراً كثييييير




سلسلتي القصصيه القصيره " رفقاً بالقوارير" كل الشكر لكادر القلوب ودعمهم المتواصل

هنااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:32 PM   #514

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرر كل من رد على روايتي هنا او في المنتدى الآخر والله

كان ردودكم ومتابعتكم لي شرف ويارب مثل ماجمعتنا في الدنيا

روايه نجتمع في الآخرة في الجنه

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

وكل عام وانتم بخير


البارت الحادي و الستووون والأخير :





سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد



البارت هديه للغالين على قلبي حيللل 》ساندرا》《واسراء《





بعد شهر

رهف لسا.... مطنشه تركي ....على الآخر
وعرفت إلا متأكده انه كذب عليها ...بس كيفه مايهمني ...مدام هو كذا كافي شر ..ومايحتك فيني كثيرر.... غيرر يجيب اغراض للبيت ...ويسأل ايش ناقص مشعل بس ...مابينا اي كلام ثاني ...
وهو اكثر وقته مداوم ....شكل عمله هنا ...مكروف فيه ....وانا فرش لي الغرفه الثانيه انا ومشعل ...وجالسين فيها


وسارا مقفله ....على نفسهاا الغرفه ..ويوم سالوها أهلها
ايش مزعلك ....وفيصل ايش مسوي فيك ..قالت بس زعلانه عشان ليه ماقبل الهديه وهي ....ودها بشهر عسلل ...ومن قهرها زعلت وجت بيت اهلهااا ....وهذا كله كذب ...لا ودها في سفريه ولا شيء كرهت كل شيء ..وتحس نفسها مصدومه ...شافت له اتصال اكثرر ...من مره وكمان يرسل ...يبي يتفاهم معاهاا بس هي رسلت له طلقني بس هذا اللي تبيه ...من جد قهرها ...وكمان
كسر قلبها اللي حبه ....
عند فيصل
اللي فعلاً يحس ....انه فقدهاا ..وفقد دلعهاا ...وكمان يحس يوم
بعدت عنه ..يحس انه يحن لها ...ياليت ترضى.... ترد عليه ...ولا توافق تقابله راح ..عند ابوها اكثرر من مره ...وطلب
كمان من اخوهاا ...غسان ..بس رفض يقول مايبي يتدخل ....وحتى ابوه زعلان منه وطرده من البيت وله شهر مستأجر شقه وكمان ...امه كل ماكلمها يحسها زعلانه منه ...يحس انه تعبان حيل ...ايشش يسوي ..حس انه خسران كثيرر فرط في وحده تحبه من جد ..عشان وحده متزوجه ومع زوجهاا وكمان امي تقول.... لي أنها مبسوطه هناك وتبي.... تتستقرر على طول في ابهااا.....وكل ماقالت امي كذا حسيت.... اني خسرت واجد بعد.... طيب ايش اسوي ... وعمه عنود كمان تقول ماتبي تتدخل ...آخر شيء اتوقعه اني ....افكر في ساراا اكثر ....من رهف اللي احس ان حبها بدا يخف ..فكر في فكره مجنونه..... غصب يشوفها اليوم ...بسرعه فز ولبس وتكشخ بجنز وتيشرت وتعطرر ولبس ساعته ...وهو يناظر نفسه في المرايا ..
وطلع ركب سيارته ...واتجههه لبيت اهلهاااا ...واليوم يشوفها يعني يشوفها واللي فيها فيهااا ...



عند تركي اللي دخل الشقه وهو قرفان من نفسه
ويحس ...بطفش من هالعيشه اللي عايشهاا ...متزوحين ولا كنهم متزوجين ..بعض مرات يتكلم عليها.. ..تتكلم عليه غصب يحس برفضها ولا هي متقبله وجوده ...وكمان طنشت سالفة الشقه ...
بس وش الفايده عايشين كذا ..كلن في حاله ..والشي الوحيد اللي
مونسه مشعل ...وضحكته وشقاوته ... اللي مسويه حياة في البيت
شافهاا قدامه تتابع .....التلفاز وفي يدها ايسكريم
رد السلام ودخل غرفته ....

رهف
قمت رجعت الاسكريم ....في الثلاجه ..ورجعت جلست مكاني
غريب اليوم روح بدري ..قلبت في التي في بطفش ...اوف مافي شيء زين ...خليته على برنامج ..وجلست اتابع وانا... فكري بعيد ...واتذكر مكالمتي مع جوري هههه لسا حاقدة علي ..البنت ذي تعشق الاستشوار اكثرر من روحها حتى ..
شفت تركي طلع .....شكله مأخذ شورر ...وجااا رمى حاله ..
على نفس الكنبه ...اللي جالسه عليهاا ...ناظرته مستغربه ...شكله تعبان ..بس فزيت يوم حط راسه على رجولي ...استغربت من متى ماقرب مني

تركي
طلع وشافها جالسه ...مكانها بسرعه جلس ..وحط راسه على رجولهاا وهي جالسه ..حسيت بفزتهاا بس.... انا مصممم اتفاهم

معاها رفعت عيوني لها طالعتهاا وقلت بضيق: لمتى

رهف طنشته وماناظرت حتى فيه

تركي مد يده ونزل راسهاا وخلاهاا تتطالعه:رهف
رهف وهي تتطالع عيونه وببرود:ايوه

تركي : انا تعبت انتي ماتعبتي
رهف ببرود : لا

تركي بقهرر : انتي عارفه اني مو راضي عليك

رهف بصدمه من حكيه: ليه مو راضي

تركي بحده:تسئلي ليه في رجال يقدر يشوف زوجته ومايقرب منها ولا عايش معاها في نفس البيت بس مايقدر حتى يتكلم معاها

رهف بقهرر: بس هذا اتفاق وانت اللي قلت عنه ليه اللحين مو راضي

تركي بقهر: ايه انا اللي قلت بس كان غصب عني قولي بالله ايش كان يرجعك لي غيرر كذا رهف انا تعبان حيل
ليه كلن مرتاح مع زوجته إلا اناا


رهف :ماتدري ليه لان كان بدايه زواجهم ماهو مثل بداية زواجنا

تركي قام وجلس بعصبيه:قسم بالله كرهت كل شيء منك ومن تذكيرك لها لسالفه كل وقت
رهف بخوف من صرخته:تركي لا تصرخ كذا تدري اني اخاف
منك لاعصبت


تركي بعصبيه:رهف تعبت والله تعبت قولي ايش تبي وانا اعطيك هووبس تكفين خيلنا نعيش مرتاحين وابي اعيش معك مثل اي زوجين طبعيين فاهمه قصدي صح

رهف بقهرر:ايش سويت اللحين انا لك عشان تقول مو مرتاح

تركي بصرخه: ماتدري ايش سويتي
رهف انتي عارفة ان الملاكه تلعنك وانتي ماتعطيني حقوقي كزوج

رهف بصدمه: لا تتبلى علي انا ماحرمتك من شيء وقد قلت لك خذ حقولك كامله وماارح اعترض عليك

تركي بقهرر: رهف اي رجال يرضى يقرب من زوجته وهو يشوف الصد والكره في عيونها قولي اي رجال كذا
ترا لو مره واثنين وثالث تنبلع بس كل مره لا رهف مارضى
كذا وانا رجال ومحتاج زوجه بحق وحقيقه ماهوو جالسين نناظر بعض كذا

رهف بعصبيه: روح دور لهااالزوجه اللي تبيهااا
تركي : ابيك انتي والله مابي غيرك

رهف بحده: وانا مابيك
تركي : انتي الكلام معك ضايع والله

رهف بقهرر: ايه ضايع بعد ماخدعتني وكذبت علي وقلت تبي تستأجرشقه لي لوحدي وبعدها كذبت علي وقلت ماعليه رهف طنشي مدام اعطاك غرفه وفرشها لك وقلت يومها وعد ماقرب منك قلت يالله خلاص انا موافقه ليه الحين جاي تتطالب بحقوق وانك مو راضي اللي يسمعك يقول رفضت ماعطيك حقوقك وتحملني ذنب

تركي وهو يحاول يهدي نفسه عشان يقدر يصل لحل معاهاا: مابي شيء غصب والله كرهت عاد افرض عليك شيء

رهف بسخريه: طيب ووجودك الحين ماهو فرض

تركي مد يده يبي يعطيها ....كف على فمها ...يطيح لها سنونها عشان تعرف تتأدب ...بالمره زودتها معه في الحكي... بس مسك نفسه في آخر لحظه لانه ....هوو خلاص ابتعد وحلف معاد يمد يده عليها حتى لو عصبته ....نزل يده بسرعه ....واعطاهاا ظهره وهو يدخل الغرفه ...يغير ملابسه ..ويأخذ مفتاحه ....ويطلع احسن مايقابلهااا .....يخاف يغلط عليها وهو مايبي...
رهف
شفته طلع من عندي ..ااه في آخر لحظه ..مسك نفسه إلا كان اعطاني كف ....اااه والله الضرب مايخليه ....انا عارفه اليوم مسك نفسه بكرا لا ....سمعت مشعل.... يبكي من الغرفه شكله
صحي ...رحت بسرعه له ورضعته وبعدها جلس يلعب شوي
ناظرت الساعه عشره ..وين الحين راح يروح ....كيفه مايهمني
بس صراحه قهرني يوم يقول الملائكه تنعلك ...
اللي يسمعه يقول انا رافضه ...استغفر الله العظيم
والله مابي كذا ولما يرجع.... ابي اتفاهم معه ..في هالشي مابي اتحمل آثم ..راح اعطيك واعطي نفسي الفرصه .. ....




بيت ام غسان

جوري وطلال جالسين في اللصاله

جوري بقهرر: والله اعرف

طلال : جد طيب قومي ارقصي مصري

جوري : طيب وكمان ابدع في الصعدي اكثرر
طلال : رقص صعيدي اول مره اسمع عنه دايم اعرف مصري عند البنات

جوري بقهرر: اي بنات سيد طلال

طلال : هيي بلى تبلي اقصد يعني الرقص المصري هم الي
يرقصوه البنات
جوري :لا الموضه رقص صعيدي

طلال : يالله أجل ارقصي

جوري بصرخه :ميريي

ميري طلعت وهو تتأفف : خيرر انتت بس صارخ

طلال بقهر:اقول احترمي عمتك الجوري

ميري : روح جين ايش يبغى سرعه يبي ينام

جوري بقهرر من هالشغاله : اقول هاتي بس عصايه

طلال انبسط: ايه بردي خاطري فيهاا تكفين لا اوصيك طقيهاا بقوه

جوري بقهر من غباء هالطلال:اقول انت انثبر بس ابي العصايه
عشان ارقص

طلال :اخس وش هالرقص بالعصايه


جوري بدلع: مفاجأة
طلال :يالله ميري جيبي لعمتك حبيبة قلبي مره متحمس

ميري بقهرر راحت المطبخ وسحبت عصايه المكنسه واعطتها هي

جوري ناظرتها بعدم رضى بس ماعليه تمشي : يالله اول قول ماشاءالله عشان راح ابدع وانا صراحه اخاف من العين

طلال تحمس وجلس وهوو يقول : ماشاءالله يالله ابدي بس

جوري اول مارفعت العصا طاحت من يدها وجت على طلال بالغلط

طلال بصرخه ألم : اااه الله ياخذك

جوري عصبت :خيرر تتدعي

طلال وهو ماسك على كتفه : تسألي كمان
جوري يقهرر: والله طاحت من يدي بالغلط
هاتي اعيد من اول

طلال بصرخه: لا لا خلاص يكفي

هالمره تجي في نص جبهتي
جوري بقهر منه : والله طاحت بالغلط
اعطني ويالله روق وخلنا نبدا من جديد

طلال بقهر:اوك خذي

جوري : قول ماشاءالله

طلال بقهر : والله ماقول

جوري : والله مارقص أجل

طلال : خلاص ماشاءالله يالله ورجع له الحماس من جديد

جوري اول ماجت ترفع العصا وي دوب بس بدت رجعت طاحت عند رجوله

طلال بصرخه وهو يرفع رجوله : خلاص توبه معاد اطلب رقص
جوري بصخكه: والله مدري ايش فيني هذي عينك اوف مدري كيف لو ماقلت ماشاءالله

طلال سحب العصا من الأرض : قسم ماتهجدي قمت لك بهاا
وريتك انتي ورقصك الصعيدي ذاا اللي كسرني
جوري بقهرر : طيب آخر مره حاسه الثالثه بتضبط

طلال بصرخه:وانا حاس الثالثه ثابته وتكسر راسي

جوري بدلع: تلوله

طلال :اقول فارقي وهوو يهددها بالعصاا

جوري بعحز: طيب ارقص لك عراقي وش رايك

طلال بنص عين ناظرها: متأكده تعرفي

جوري : والله اعرف والكل يقول اني ابدع فيه وكمان لاتخاف مافي عصايه

طلال بسخريه : تبدعي

جوري : ايه

طلال : يالله هااا ابدي ارقصي
جوري يدت ترقص

طلال بصرخه : انتي جالسه ترقصي ولا ترجفي والله رقبتك
بتطيح
جوري بقهر: هيي انت ليه كذا غبي هم كذا رقصهم

طلال : كذابه اعرف رقصهم ترا ومو كذا حرام شوهتي الرقصه حقهم يكفي اخونا الصعايده اللحين العراقين
ااه نفسي اعرف من االجمهور هذا اللي يشهد لك ويقول مبدعه

جوري بقهرر: والله اعرف له بس انت مدري وش فيك

طلال : والله اعرف له احسن منك

جوري بحماس :يالله قوم ارقص

طلال وقف: يالله وبدا بس ماعرف

جوري وقفت وهي تصرخ: اقول نرقص خلجيني احسن
وجسلووو يرقصووا هي وهوو وصارخهم معبي المكان

ام غسان
طلعت من غرفتها على صوت الصجه اللي مسوينهاا اااه ..وش الي سوته في عمرها ...ااه كان في مخبول واحد صارت في اثنين
تعض اصابعها ندم على اللي سوته وكمان قالت لعنود ..والله انك عسل بعد ماعرفت اختك اكثرر ...حبيتك ...
وقفت وتسندت على الدرج وهي تناظرهم من وفوق
:وبصرخه: هيييي قناة رقص على غفله

طلال رفع راسه لفوق : هلا هلا ي الحب
تعالي ارقص وفليهااا

جوري بصرخه: قمرر تعالي فديتك حلفت اقابلك

ام غسان بعحز منهن:اااه حرام عليكم الناس نايمين وانتوو مسوين حفله في هالليل وبعيدن انقلعوو غرفتكم وارقصوو حتى تتهجد عفاريتكم ماتجلسوو هنا قدام الرياح والجاي

جوري ناظرت طلال:مافي احد رايح

طلال : ولا في أحد جاي

ام غسان بصرخه: هييي يكفي استهبال ااه من حقه ابوك يهج

طلال بضحكه: يمه لو سمحتي لا تتبلي علينا
ابوي هاج منك

جوري :ااااه قمرر والله احبك تعالي ي شيخه وفليها ادري فيك
متضايقه وعموو مسافررر حاسه فيك انا لو هالخبل يسافرر ازعل واتضايق
طلال بقهررر: خبل في عينك

جوري :والله خبل

ام غسان بطفش منهن اللحين يبدن ولا ينتهوو من استهبالهم : اروح انام احسن
ودخلت غرفتهاا

طلال ناظر جوري : احس امي متضايقه

جوري : فاقده ابو قرعه

طلال بأبتسامه : قلتي تفقديني اذا سافرت فديتك جوري والله احبك وهوو يناظرها بخبث امشي غرفتنا ي عسلل

جوري بسرعه :اعطته كف بلى قلة ادب

طلال بصدمه :ااااه يالزفته وجاا يمسكهاا بس هي بسرعه شردت
للدرج وهو وراهاا

جوري خلاص تحس انه بيمسكهاا اااه إلا مسكها

طلال بقهر: وش اسوي فيك
جوري بخوف: والله امزح معك

طلال معصب : ماهو كذا المزح

جوري :والله اسفه

طلال فكها واتجهه لسريرر بزعل:
جوري تقربت منه شوي وتبكي : والله اسفه ماكنت اقصد بس مدري كيف جااا

طلال بصرخه: انقلعي عني والله مو طايقكك الحين

جوري : طيب مو انت دايم تعضني شوف حتى يدي علامه فيها منك وانا ماقول شيء والله امزح معك
طلول مو حلوو كذا شكلك

طلال
من جد زعل ولو انه مامسك ...اعصابه في آخر لحظه كان اعطاهاا طراق.... عشان تتربى و معاد تمد يدهاا ....

جوري وهي تقرب منه وتبوسه .... مكان الضربة

طلال بصرخه: انقلعي ابعدي عني
جوري انصدمت اول مره يصرخ عليها : طيب خلاص اسفه
طلال : فارقي
جوري
طلعت وجلست في الصاله ...وهي مستغربه ليه ..كذا عصب
..معقلول الكف كان قوي ...لهالدرجه .. والله بدون قصد صدق اني خبله كيف اضرب الرجال كذا ...بس افتكرت انه ماارح يزعل ..خلاص توبه معاد امزح ....معه مدام كذا ...
والله بكيت غصب عني ...مسحت دموعي ...ايش صار كان مستانسين يمه لا يكون عين امه هذي ...ايه ادري حسدتني رجلي عندي وهي لا ...استغفر الله ...والله لو يسمعني يمكن يذبحني إلا امه يموت فيهاا متعلق... فيها ...بزياده ...
خليني ارجع احاول.... ارضيه الخبل ماهي ...حلووه القعده بدونه ....
دخلت الغرفه تقربت.... منه وقفت على راسه ..واناا اشوفه مغطي راسه بالمفرش ...فتحت المفرش بشويش ..شفته مقفل عيونه وشكله معصب لسا ..قلت : طيب ايش اسوي لك وترضى

طلال بقهر: ايش قلت انا

جوري بقهررجلست : طلول والله اسفه ومستعده تعطيني كف كمان

طلال بسرعه رفع يده يبي يخوفها بس هي نزلت راسهاا بسرعه له وجت الضربه في عينها بدون قصد

جوري صرخت : اااااه عيني وهي ماسكه عينهاا
طلال بفزعه دف المفرس وقام جلس : افتحي اشوف

جوري قامت وهي ماسكه على عينهااا قالت بزعل :خلاص
اخذت حقك مو لازم تشوف

طلال : وهو يلفها له جوري فكي اشوف والله بدون قصد بس مدري كيف جااا في وجهكك

جوري لفت وجهااا عنه بضيق : خلاص مو زعلانه

طلال ثبتها وابعد يدهاا عن عينهاا وبحزن عليهاا:شوفي كيف حمرت صدق اني ثوررر

ضمها بأسف : والله آسف مو قصدي

جوري بكت غصب عنهااا على صدره :ليه كذا قسيت علي انا احبك والله

طلال بقهر من نفسه : خلاص آسف
وبقهر ..والله مقهور من نفسي وانتي ضروري كان تنزلي راسك

جوري : ترى زعلانه منك
طلال: امري تتدلي لك الي تبي بس ارضي عني
جوري : امممم ودي اسافر

طلال :وين

جوري : عند ام كشه وتروك

طلال بسخريه : ام كشه

جوري بحقد عليها : ايه مره شعرها كشه استغفرالله بس ماحب اتريق على خلق ربي

طلال وهو يناظر شعرهاا :يعني العائله كلها كشه

جوري بقهر ضربته على صدره :ايشش قصدك

طلال بضحكه: ولا شيء بس شكل انتي الوحيده االلي شعرك ناعم فيهم صح

جوري انبسطتت:ايه بعدين لو سمحت لا تتريق فيهم
هذولا أهلي وشعرهم ياما نصحتهم بس هم يرفضوو إلا انا عندي خبرره في الخلطات للشعرر وتجيب كمان فايده بس هن اغبياء
طلال بضحكه:انتي تحطي هالخلطة
جوري بقهر: لا ماله داعي احطهاا شعري مايحتاج

طلال :والله يحتاج ويحتاج

جوري بعصبيه :ايششش قصدك

طلال بضحكه :قصدي اني اموت فيك ي ام كشه وفي كذبك مقد شفت

جوري بثقه :ادري انك تموت فنيي وهي تناظر شعره بقهرر اقول ماودك اعطيك من وصفاتي والله تخلي شعرك احسن من كذاا

طلال بضحكه :لا لا مستحيل اكيد ارح تتعبي
لاني مره شعري معقد مو مثل شعرك ماشاءالله حرير


جوري :صح شعرك معقد بس ان شاء الله ينفع فيه صح
ايه الاستشوار ذا انا وهوو اعداء مره ماحبه ولا عمري حطيته في شعري

طلال بسخريه: صادقه بس مين اللي معيشنا في جوو المطار
من صوته
جوري بقهرر ناظرته :اكيد الصوت طالع من غرفة امك
طلال : امي شعرها يجننننن

مايحتاح صدق

جوري
عرفت ...انه يدقهاا بالحكي ..يوم قال مايحتاج ...شكلها في يوم تذبحها ويجي وامه مقتوله ....هي عقدتها شعرهاا قالت بقهرر: اقول ابو خشم اهجد ازين

طلال بعربجه : اقول وش رايك نروح نتمشى كذا وافحط فيك

جوري بخوف من سياقته: لا لا اخاف والله كنت زمان انبسط بس اللحين مع سياقتك اللي تتجنن الواحد توبت

طلال بأبتسامه :أجل وش رايك نشوف فلم
وسوي لنا كذا حركات شبس وفشار يعني جووو سنيماا

جوري بفرحه: جدددد طيب خلاص انت روح دور فلم كذا حلوو
اكشن بس يكون اوك
واناا اروح اسرق من تحت لان مطبخي فاضي

طلال: روحي اسرقي حبيبتي
بس هالمره اسرقي شيء يستاهل
جوري : والله لو اسرق المطبخ كله لا تجلس له مثل الفار وتأكله كله


طلال وهو يعض على شفته بقهر : كم مره قلت لا تشبهوني بالفار

جوري بصحكه: فديت الفار يالله عطلتني ع السرقه

طلال : انتي ماتنفع فيك غيرر إلا كلبشة غسان




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 09:47 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:33 PM   #515

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فيصل
رحت لجهة بيتهم ودقيت الجرس

طلع لي اخوهاا طلال

طلال يوم قالت له جوري جرس البيت يرن استغرب مين جاي
هالوقت: هلا فيصل جيت في وقتك مسوين سهره انا وعمتك جوو سنما يعجبك


فيصل : ابي اشوف ساراا جاي

طلال :حياك المجلس

فيصل بعجز: مستحيل تتطلع لي في المجلس كم مره جيت عند ابوك ورفضت

طلال بشك : ايش بينكم معقول هالزعل كله عشان بس رفضت تسفرها وتقبل الهدية

فيصل بتوتر : ايه وكمان حاجه بيني وبينهاا لوو تبي تفعل فيني خيرر تدخلني غرفتها بس هذا االي ابيه

طلال بقهر :ي خي اختي ماعمرها كذا زعلت إلا اكيد شيء
كبيرر وعشان كذا مستحيل ادخلك عليهاا وهي مو راضيه

فيصل بترجي: نخيتك ي طلال تدخلني عندها

طلال مايقدر يرده: تفضل طيب

فيصل
دخلت معه
واناا متوترر حدي ...شفت عمه جوري
جالسه تناظر فيني ...
ابتسمت لهاا وتقربت منها وسلمت عليها:كيفك

جوري بفرحه من شوفته: وحشتني يالخروف

فيصل : اوش لا تفضحيني قدام رجلك

طلال : هههههههههه اعتبرني ماسمعت

فيصل باحراج : شكلي ازعجتكم

جوري : لا والله جالسين مسوين يقال جوو سينما وكلت طلال عليه الله وكيلك خلاه جوو رعب قلبه بيت الوحوش
كرهت غرفتي حتى

فيصل بهمس : وين غرفة ساراا
طلال : امشي وراي
فيصل
مشيت وراه وانا متوتررر حدي ...خايف لو امهاا تطلع من غرفتها ..صراحه اخجل منها ....وشكلها شري بعد

وقفت لما وصلت للباب ..الي قالي طلال ...عنه ناظرت طلال وجوري اللي جاين معي قلت : خيرر وين مدرعمين

طلال : ااااه معليش نسينا

جوري بقهرر: لا مانسينا نهربك وندخلك ونغامر وماندخل والله مايفوتني

فيصل بقهرر:وش هوو اللي مايفوتك ليه جاي اسوي مسرحيه اناا

طلال بضحك: لا فلم رومانسي

فيصل ناظرهم بحتقار هذولا الاثنين حرام يعيشووا... قلت بعصبيه : اقول ابعدوو قدام ماننكشف من امك ولسا مادخلت

جوري بصوتها كله : خلاص خلاص ادخل عند ساراا


فيصل بعصبيه حط يده على فمهاا
طلال فك يده: هييي بشويش عليهااا وبعدين خلاص انقلع ادخل قول انك خايف وبس وجالس تضيع وقت معنا
فيصل فتح الباب
دخل الغرفه كان ثلج ...تقرب من السريرر شافهاا مغطيه بالكامل
جلس بهدوء وحط يده على ....المفرش وهوو يسحبه بشويش وتقرب منهاا ونزل وجههه ...لوجها اللي وحشه كثيرر ....

قال بهمس :ساراا

سارا تفتكر انها تحلم
او صارت تتخيل ...
بس لا الصوت يتكرر عليهااا

فتحت عيونها شافته قدامهاا فزت بخوف

فيصل بسرعه مسكها من عند كتوفها: بسم الله عليك
انا فيصل

ساراا ناظرته مو مصدقه كيف دخل وكيف وصل هناا ...

قالت بصدمه: كيف جيت هنا

فيصل بهمس : اوش وهو يناظر الباب
ساراا صدت بوجهااا عنه :فيصل روح قبل ماما تصحى

فيصل بسرعه لف وجهاا له وهو يناظر ملامح وجها باهته قال
بهمس : ليه كذا شكلك

سارا بقهر:تسأل ليه تقتل القتيل وتمشي في جنازته

فيصل مسك يدهاا ورفع عيونه يناظرها بصدق: اقسم برب الكعبه وحشتيني وبدونك مقدر اعيش
اعطيني فرصه بس..

ساراا سحبت يدهاا : لا مقدر
انا ماتحمل جرح ثاني

فيصل : ان شاءالله اموت لو جرحتك ثاني

ساراا : فيصل طلقني وخلني اعيش وانا متأكدة لو تتطلقت راح انساك

فيصل بضيق : سارا بدل ماترجعي معي وتقربي مني
وتخليني ماشوف ولا اسمع إلا ساراا لاني انا حاب هالشي والله ودي اكمل حياتي معك وتصيرري انتي ام عيالي

ساراا
ناظرته بحزن صارت ....عندها عقده تحسه ....ماهوصادق
من كثرر ماكان يسمعهااا...كلام حلوو وهي مخدوعه كان
...قالت بسخريه: ايوه تحبيني وتموت فنيي واصيرر ام عيالك
طيب وبعدها عند امك تروح تشكي انك ماتقبلتني تصدق هالجرح والله لو اشعلت لي اصابعك العشره شمع مانسيته

فيصل : ساار انتي قلبك كبير واكيد طيبتك تغلب عليك
ابيك تتنسيني سارااا انا اطلب منك هالشي

ساراا بقهرر: تبيني انسيك حبيبتك ذي اللي مدري مين
وبقهرر انت ليه تزوجتني مدام تحب ليه ماتزوجتها هي

فيصل بضيق :مافي نصيب والحين خلاص انسي هالسالفه

سارااا بقهرر: ي حرام تقولها وانت تبي تبكي

اقول براا من غرفتي ومابي غيرر ورقتي وبس
وبصرخه وبصوت مبحوح من كثر البكي : مابيك اكرهك
خلاص كرهت كل شيء سبتك

فيصل مسكها وحاول يهديها رفضت
وصدته حس بضيق اكثرر قال برجى : تكفين سارا والله ودي ترجعي لي تكفين

ساراا رفعت رجولهاا ونزلت راسهااعليها وهي تبكي : روح
روح مابي اشوف وجهك انت جرحتتي وبصرخه رفعت راسهاا تشكي لامك وتقول مابيهاا ليه ليه رخصتني كذا
فيصل بضيق وعجز : والله آسف وغلطان
فرقاك أثر فني وخلاني ارجع حسابتي تكفين

سارا بصرخه: لا تقول شيء يالكذاب يالمنافق

فيصل بزعل وصدمه معقول ذي ساراا توقع حتى ماتعرف ترفع صوتهاا :لا تقولي كذاب ومنافق وانتي ماتدري بشي

سارا رجعت نزلت راسهاا على رجولها تبكي : خلاص روح روح
وبصرخه طلال طلال طلعه من هناا

فيصل لما شافها منهاره تقرب منها

سارا بصرخه : ابعد عني والله الم عليك البيت كله

فيصل ابتعد بضيق: اوك
طالع بس تكفين.... افتحي جوالك ...ابي اتفاهم معك لما تهدي
وتقرب منها لما شافهاا سكتت ....وبعدها قال والله اخذتي قلبي... وماتوقعت تأخذيه وباسها فوق راسهاا وطلع ....وهوو كاره عمره وش اللي سواه .....فيها البنت تغيرت حيلللل ماهي ساراا.... اللي الرقه والدلع مخلوق
لها... هذي وحده ثانيه منهار
شاف زوج الخبلان قدامه في الصاله معكسربن نفسه يعرف وش يبوون ينتظرنه
طنشهم وهوو يسمع صراخهم يبوون يعرفوو وش صاراا
حرك سيارته.... ومشى بسرعه جنووونيه
...........بس فجأة انقلبت السياره حس الدنيا كلهاا ظلام بعدها ....غاب عن الوعي





في ابها
رهف
ااه جالسه على نار ...وين راح ذا قلقانه كثيررر ...
طالع عشره والحين جايه ثلاثه ...ولسا مارجع ...
مسكت جوالها خلاص مافيها تصبررر ...والله لاتدق عليه وتتطمن قلبهاا ...فتحت رقمه ودقت ...بس انصدمت طلع مقفل ...يمه ..ااه احس بخوف عليه حبيبي تكفى ..رد والله خلاص.... ابي اموت.من خوفي عليك.. ..رفعت يدها تدعي يارب ..ترده لي سالم ..يارب ماشوف في مكروه يارب هوو لي بعدك ...
اخذت مشعل رضعته وبسرعه نام فرحت بنومته ..صراحه مو فاضيه لا ولا ريقه ..
بسرعه قفلت النور عشان مايرجع يصحى .. ....طلعت للصاله ...وجلست على الكنب

وانا ..ادعي ..احس بجسمي كله يرجف خوف ...خلاص تركي
مسختهاااا ..ارجع مسكت جوالي ودقيت مره ثانيه مافي كمان مقفل .....شفت الساعه جايه اربعه الفجرر... خلاص بغيت انهبل
يمه زوجي ....والله اموت لو يصيرر فيه شيء ...ااه جلست كلمته تتردد في أذوني يوم يقول .....موراضي عني ....
اول مره يقولها ..لي ...خايفه ...ابيه يرجع قسم... بالله لاارضى بس اشوفه ...تركي حياتي طمني عليك ...معاد قدرت اصبرر ..بكيت بخوف ..وقفت تقربت ....من باب الشقه سمعت مشيه على الدرج .....فرحت بس خاب.... ظني يوم سمعت بااب الشقه ...الثانيه ينفتح ويتقفل ....اااه هذا جارنا ....رجعت بخيبه جلست على الكنب بس مافيني ... رجعت وقفت عند الباب ...فتحت جوالي وكررت الاتصال.. نفس الحكاية تسندت على الباب وجلست على الارض ...حسيت رحولي ماتحملني ....بكيت بقوه..وانا ادعي ....
اول مره يسويهاا يخلينا لوحدنا... لها لوقت إلا... اذا كان عليه دوام
بس الحين طلع زعلان مني ...تركي حبيبي والله جالسه اجرحك من وراء قلبي ..اوعدك مازعلك يوم ....سمعت الاذان جلست اردد وراه وانا ابكي ...وادعي ..
قمت من مكاني ...رحت توضيت وصليت ..وجلست ادعي على سجادتي ..يارب لاتفجعني فيه يارب...صدق صدق يوم قال بتندمي ...والله ندمانه ...ابيه يرجع بس والله لا اعوضه عن كل شيء ..قمت بعدت الجلال واخذت السجادة.... ورجعتها مكانها
دخلت أطمن على مشعل شفته نايم ...رجعت جلست في الصاله
...وانا ابي انتظر ساعه ثانيه... وابي ادق على تهاني تكلم اخوه
احمد ...لاني انا خلاص تعبت ....من التفكيرر ..وخايفه
عليه كثيررر ....خلاص مافيني ..والله انتهت الساعه.... ومسكت الجوال وقبل مادق على تهاني.... جربت ادق رقمه ...بس كان نفس الحكايه لا لا اكيد فيه شيء.... دقيت رقم تهاني وانا ابكي منهاره ماردت علي ... ااه شكلها نايمه ...ياربي وش الحل انا هنا ماعرف احد ...وش اسوي وانا في هالشقه ....
ادق على خالتي ...لا لا والله لاتموت ...اعرفها تجنن عليه ..ويكفي انا قلقانه حرام اقلقها معي..... رميت الجوال بعجزز ...جلست اوسوس وكل الاحتمالات الشينه ....جلست اتخليها ....
حسيت راسي بينفجر من الصداع ..دخلت المطبخ واخذت بندول ..وشربت ماي ي دوب ....احط الكأس إلا اسمع صوت الباب ...
بسرعه طلعت ركض من المطبخ ....وشفته قدامي معطيني ظهره يقفل الباب قلت بصرخة فرخ : جيت وانا اركض ناحيته

تركي ماحس إلا باللي تضمه وتبكي ....انفجع يفتكر فيهم شي قال بخوف: وش فيه

رهف وهي تبكي بقوه: خفت عليك موت تركي كتت ابي اموت والله شوي واموت من خوفي عليك

تركي مسكها وهو يهديها ...منهاره وجالسه تتتكلم ...مايدري ايش تقول مافهم غيرر.... خفت عليك ....قال بهدوء وهو يحاول يبعدها عشان يشوف وجهاا ويطمنها :شوفيني مافنيي شيء ليه خايفه وتبكي
رهف وهي تصيح : والله توبه ازعلك والله

تركي
مصدوم من حكيها..... وكمان من تمسكها ...فيه حزن عليها صدق غلطان ....يوم ماقال لهاا ..انه بيتأخر وجواله... قفله مايبي أحد يدق عليه.... كان حاب يجلس لحاله ...مشاهاا معاه ..وجلسهاا على الكنبه ...وجلس بجنبها وقال بستفسار: خفتي من شيء ايش صار بالضبط

رهف رفعت راسهاا تناظر وهوو تهزر راسها بلاا : ماصار
شيء بس خفت صار لك شي ورجعت تبكي بقوه وهي تضمه ..رفعت راسهاا مسكت وجهه بيدينها وهي تحسسس عليه ..وبفرحه :مافيك شيء رجعت لي

تركي خاف عليهاا : رهف مافنيي شيء
والله مافنيي إلا العافيه لا تنهاري كذا ثاني وتخوفيني

رهف : تكفى سامحني بكت زياده فرحانه كثيرررر برجعته سالم مومصدقه تشوفه بعد ماااالافكارا السوداء عصفت بمخهااا ...

سكتت وهي تناظره بعتب : وين رحت
تركي : حاب اجلس مع نفسي شوي

رهف ناظرته قالت بصدق: بغيت انهبل عليك

تركي مو مصدق اللي يسمعه قال ببرود وهو يوقف : لا تخافي
مافنيي شيء
يالله ابي اخذ دش وابي انام ...ومعليش اني خوفتك
رهف وقفت معه وهي تناظره: روح خذ دش وتطلع تشوف فطورك جاهزز

تركي ببرود: لا شبعان
بس ابي اانام واعطاهاا ظهره


واتجهه لسريرر وتمدد عليه وهو يسحب المفرش رهف رحت تمددت جنبه
تركي استغرب ماراحت تنام مع ولدهاا بس طنش
رهف بهمس :خفت عليك

تركي يحسها أبد ماهي طبيعيه قال بهدوء : معليش والله بدون قصد بس ماتوقعت تخافي علي
إلا كان طمنتك علي

رهف رفعت نفسي شوي وانا اناظره بحب ..

تركي بهمس :روحي هاتي مشعل هنا لايبكي

رهف مسكت يده وقالت بصدق : راح اسعدك ..والله يخليك لي يآرب ...


تركي قال بهمس : حلم صح.




اليوم الثاني
اللكل في المستشفى
تهاني منهاره وبصرخه: والله لو يصيرر له شيء اذبح عمري كلنا ضده كلنا مزعلينه وقاهرينه

احمد وهوو يبي من يطمنه حس انه قسي عليه يوم عصبب وهدده انه يطرده من بيته لو مايرجع مرته بس طنش ..وراح استأجر

وله اكثرر من اسبوع مايعرف عنه اخبار قال بقلق: هدي وان شاء الله مافي إلا العافيه

تهاني بقلق:اي عافيه قولي وهم من وقت مادخلوا لساا ماعطونا خبرر أكيد

احمد بخوف لما شاف الدكتور طالع بسرعه تقدمه : خير ان شاءالله طمني عنه

الدكتورر :لازم عمليه واللحين عنده كسرر مضاعف في الفخذ

وكسرر في يده اليمن

احمد تنهد براحه هوو خايف... على راسه كان بس الحمدلله على
كذا ولا على غيره بسرعه ...راح وقع على العمليه

وهوو متوتررر ...وكمان عصب من تهاني تصرخ ...كنه ميت
مفروض تصبرر قال بعصبيه: انا استاهل مخليك هناا وناظر اخوهاا بالله روح فيهاا

تهاني بصرخه: والله لو اموت مااطلع من هنا حتى أطمن عليه
وعملية ايشش هذي كذا بسرعه اكيد شي خطيرر في رجله قولي بالضبط ايششش وبصرخه يمه لايكون ولدي معاد يرجع يمشي


احمد وهو يحلف ويطمنها : والله كسرر بس وان شاء الله خيرر ادعي له بدل هالصراخ والصياح .

تهاني انهارت يوم مر من عندهم وراحين فيه غرفة العمليات

قالت بخوف: ليه اكلمه مايرد ليه طيب في شيء راسه صح

احمد : لا بس دايخ شوي والحين ان شاءالله نطمن عليه

تهاني جلست مكانها بجنب غرفة العمليات وهي تتدعي ...والله
مازعلك يمه ...حبيبي ..تذكرر امس اتصل عليها يبيها تروح معه
بيت اهل ساراا رفضت وقفلت الجوال في وجه ..بكت زياده وهي حزينه عليه


أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 09:49 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:34 PM   #516

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عنود وهوو قلقانه : ابشري
ومسكت الجوال وهي تدق انتظرت شوي وجاها رده : هلا احمد
ايش طمني


احمد بحزن : ادعي له لسا في غرفة العمليات

عنود :ماعليه ي خوي ان شاءالله يقوم بالسلامه

احمد : ان شاءالله
سوسن :
وانا وشوي وارجع ادقوان شاءالله تبشرني عنه طلوعه

احمد :الله يسمع منك

والله هنا امه منهبله علينا

عنود : والله الحين غسان جاي وراح اجي ان شاءالله واجلس معاها

احمد :مايحتاج اجلسي عند امي

عنود:ان شاءالله خيرر

وقفلت وهي تتطمن امهااا االي جالسه قلقانه وتبكي





رهف فتحت عيوني على همسه ابتسمت له وانا اشوفه بخير ...والله لساا مو مصدقه اني.... اشوفه قدامي بخيرر ...

تركي بهمس: رهف

رهف ابتسمت له

تركي بأبتسامه : يالله .بلا كسسل ودي كذاا افرر فيك ابهاا كلهاا وكمان نتغدا في السوداء الجوو مايتعوض

رهف ناظرته بكسل ودي اكمل نومي قلت بخوف :وين

تركي وهو يضحك بقوه يدري فيها تخاف من السوداء:هههههههههه امزح معك قومي عندي لك مكان ثاني مره مايخوف

رهف قامت وهي شاكه فيه مو مرتاحه رجعت ناظرته بتهديد: قسم تتطلع جنونك علي في السياقة اذبحك

مو مصدقه ...السعاده اللي تحس فيهااا ..
بسرعه اخذت شورر ... ولبست روب الحمام
وطلعت شافته كان لابس وخالص وهي تنشف شعرها قالت :متى صحيت

تركي قال بصدق : رهف راضيه علي ..اقسم بالله كل كلمه قلتها لك او جرحتك
كلها كان غصب عني والله كنت اجرحك اجلس اتحسف
و يوم امد دي عليك والله يارهف احتقر واكره نفسي

رهف
بحزن عليه تحسه شوي ويبكي من صوته رفعت راسهاا له شافت عيونه دموع انصدمت تركي يبكي عشانها ..قالت بهمس : مصدقتك والله وانا راضيه فيك بعيوبك كمان وخلاص انت قدري اموت فيك يا أجمل اقداري

تركي نزل راسه لهاا
مشعل صرخ يبكي

تركي بقهرر:وش رايك نصرفه هاالنتفه للرياض ..



رهف بضحكه :هوو صدق مزعج ويطفش بدلعه بس والله مقدر استغني عنه هذا حبيبي قلبي
تركي :اقول والله ارسله للرياض اللحين

رهف : اوك انزل صلى اسمعه يأذن وتعال تشوفنا جاهزين
انا والشيخ ولدك

تركي : كمان شيخ اجل راسله راسله الله لا يعوق بشررر ومايبقى لك إلا االشيخ ابوه
وسحب العطرر وهوو يعطر التيشرت اللي لابسه
ولبس ساعته ......

وناظرها بتهديد : قسم بالله لو اجي وانتي مقابله هالنتفه ولسا ماجهزتي للطلعه
رهف ابتسمت له وهي تدعي ربي يحفظه ..
...اموت فيه ..سبحان الله ..على المشاكل اللي بينا بس ربي حط حبه في قلبي .... ...بس عيبه تركي عصبيته ..
ومايقدر يمسك نفسه وغيرته ..وكمان انا غلطانه كنت بس اسمعه كلام ..يجرح بس والله غصب عني ..كنت مقهوره منه كثيرر لأنه كان يظلمني ويعذبني ...بس الحين حاسه.... ان تركي تغيرر عشاني وهذا احسن شيء دليل... انه شارني مدام تغيرر ..وصار يمسك اعصابه حتا ...على كلامي اللي امس ..كان لوو انه الاولي والله يمكن اللحين من إعداد الأموات.... بس اللحين فديت قلبه ..والله فرحته إلا اليوم وهو مبسوط ...مانساهاا وراح اسوي
المستحيل ...عشان ارضيه هذا زوجي وكل دنيتي .... تذكرت تهديده ...وبسرعه فزيت رحت توضيت وصليت الظهر ....ولبست مشعل ملابس دافيه عشان الجوو دايم بارد...
وامطارر على طولل ...ي زين جوو ابها بس طرقها هي اللي مسويه فيني رعب لبست
..وسويت مكياج خفيف
متشوقه للطلعه حدي
وجلسنا نتتظر ....الاخ اللي جالس يهدد ....وهو حضرته تأخر
ناظرت شعولل بأبتسامه : حبيبي انا مبسوطه كثيرر كثيرر رجعتنا انا وبابا
والله احبه حيل ودي ... ..يوم تأخر ..مدري وش الإحساس ...اللي جاني اني بخسره ..بس هالاحساس هوو اللي خلاني ....ارجع افكر بعقل ...والكل يغلط ولازم حنا يالبشر نسامح ..وهذا زوجي ..وابوولدي
لازم اسامحه لان ....قلبي ماقدر يقسى عليه ...
وانا اتعذب اكثرر منه في البعد .والصد .. احب اقول لمشعل كل شيء حتى لو مايفهمني ...بس كذا احب تكلم معه

ااه فرحت يوم سمعت بااب الشقه يفتح ..ودخل و قفت وانا احمل مشعلل
وبفرحه : اخيرآ
تركي ماسك ضحكته :هيي وين انتي ولدك

رهف بقهرر: امش بس امش والله جيعانه حدي
كذا ابي غداء يحبه قلبي



تركي : هاتي مشعل وروحي سوي لنا غداء
واكيد ييطلع من يدك الحلوه ذي يحبه قلبي انااا

رهف بقهرر: تركي حرام عليك من توو وانت تقول تبي تمشينا وش تغيرر

تركي بأبتسامه : آمشي امشي خلاص
راح امشيك تمشيه ولا تحلمي فيهاا وهوو يتحلف فيهاا يبي يجننهاا شوي

رهف بغرور: ان شاءالله بس تعجبني

تركي بضحكه: اكيد تعجبك وانا ابو مشعلل
رهف بحب : نشوف ي ابو مشعلل

تركي ابتسم لهاا بفرحة وهو يأخذ عنها مشعل ويحمله
وطلعوووا


بعد ماركبو السياره
رهف
وحنا طالعين سمعت
اصوت داخل الشقه :ااااه خدعتني
قلت انها فاضيه كذبت علي


تركي بضحكه : وش اسوي لك
وبعدين كانوو مسافرين اول ماجينا وجوو بعدها بيومين
والله اني ضحكت يومها

رهف بقهرر: والله كنت اسمع اصوات
ويوم اقولك تقول تتخيلي

تركي : وش اسوي فيك غصب جيتي معي

وصولو مكان اختاره تركي بعد ماشتروو غداء
وفرشووا وجلسوو الجوو كان شوي بارد ..المكان خيال
قلت بصدق
: اااه ليتك من زمان أخذتني والله ماتهنيت في العيشه بدونك ي تركي والله من جددد انا بدونك ولا شيء

تركي : تصدقي كلامك ذا مره فرحني ان لي مكانه عندك

رهف بصدق : والله لك مكانه كبيره بقوه بعد

تركي مد يده ومسك يدهاا وبهمس: آسف على كل شيء صار مني والله مقهور وندمان اني ضيعت حياتي بعصبيتي

رهف : حتى انا مقهوره ضيعت سنتين من حياتي كلها نكد وقهرر بعنادي وانت بعصبيتك


تركي :والله غصب عني كنت اعصب من صدك اللي اشوفه
والله لدرجه كنت اسوي مشاكل في دوامي اذا صارت مشكله بيني وبينك ...

رهف : لازم تخفف من عصبيتك واذا صارت بينا مشكله الله لايقدر
ابيك توعدني تمسك اعصابك

تركي :العصبيه بعض مرات لابد منها وغصب عنك تكون بس اوعدك اخفف منها بس انتي اااه منك والله بيدك تعصبيني وبيدك تخيلين اروق
شوفي الحين والله احس اني اسعد رجل في الدنيا كله يرجع لك ي عمري
رهف بحزن عليه :ابشرر والله ماراح تشوف من إلااللي يسعدك
بس تكفى لاتمد يدك والله مايكسرر المره إلا لما رجلها يمد يده عليها

تركي بقهر من نفسه :رهف والله تعذبني يوم تذكريني يجعلهاا القطع لوو انمدت عليك والله مدري وش اللي كنت احس فيه يوم امدها عليك

رهف بحب :لا ي قلبي مابي اعذبك بس ابي نبداا صح تركي ولازم كل احد يقول عيوب الثاني



تركي :ااااه حتى انتي فيك عيب هالسان السليط
والله كنت اموت من كلامك يذبح

رهف بقهرر: لا لا اللحين كلامي الي يذبح أجل انت وشهوو

تركي بضحكه:فقدتي الهواش صح

رهف بضحكه:ايوه ههههههه

تركي بهدوء: الله يجعل ايامنا سعاده

رهف ااه الجوو بارد و خايفه على شعوول
تركي : امشي نفر شوي ونرجع البيت

رهف
اوك اااه وياليت ماقلت اوك لا هذي مو فره هذا موت احمرر
قلت بصرخه: تركي انتبههه حرام عليك

تركي وهوو يضحك: معليش والله حلفت انتقم منك

رهف بخوف : ااااه يمه وبصرخه انتبهه فيه مطرر مايصلح كذا تسوق

تركي : هههههههههه جبانه


رهف بصرخه يوم شافت كيف طالع فيهم الجبل: حرام عليك يمه
يمه والله راح نطيح توبه توبه معاد اطلع معك

وبصرخه رجعني للرياض مابي ابهااا

تركي هدى شوي : لا الراياض مافي ابي اعيش هنا على طول

رهف بقهر: عيش ان شاءالله في جهنم بس رجعني البيت

تركي ضحك بصوت عالي :هههههههههه

رهف شوي وتبكي : تكفى نزلنا من هالمرتفع
وبعيدن لاتنسى معنا طفل وهنا بارد

تركي : شوفي شوفي بس المناظر كيف تفتح االنفس وكمان شوفي القرود

رهف بقهرر: اخخ قرود الله والمناظر

تركي بضحكه:ليه انتي كذا خوافه

رهف بخوف :حرام عليك طرقهم تخوف

تركي :ايه بس مو مسرع عشان تخافي


رهف بقهرر: مو مسرع خاف الله فيني وفي هالولد معاك
تركي
حزن عليها لما شاف خوفهاا ومو مرتاحه ومعصبه
رهف
والله من جد جنننها ...وش ذي الإمكان موت والله محققق ..
شافته مبسوط ولعت زياده نفسهاا تذبحه نكد عليها

تركي : يالله أجل نزلنا انتي مو حق تمشيه

رهف بفرحه: صدق يالله من اصله تعبانه

تركي : تعبانه ولا خايفه
رهف طنشته مابي اقول شيء وينعاد خلينا بس نصل البيت اطلع خوفي من عيونه .....

وصلنا البيت ..نزلت وانا معصبه واتحلف فيه
وماراح اكلمه
بسرعه دخلنا.... الشقه رحت بمشعل ..غرفة النوم لأنه نايم في يدي ....
وفسخت العبايه... ناظرته جالس يضحك استفزني
،،
،،
في الرياض

ام فيصل وهي قلقانه : دقي شوفيهم
عنود وهوو قلقانه : ابشري
ومسكت الجوال وهي تدق انتظرت شوي وجاها رده : هلا احمد
ايش طمني


احمد بحزن : ادعي له لسا في غرفة العمليات

عنود :ماعليه ي خوي ان شاءالله يقوم بالسلامه

احمد : ان شاءالله
سوسن :
وانا وشوي وارجع ادقوان شاءالله تبشرني عنه طلوعه

احمد :الله يسمع منك

والله هنا امه منهبله علينا

عنود : والله الحين غسان جاي وراح اجي ان شاءالله واجلس معاها

احمد :مايحتاج اجلسي عند امي

عنود:ان شاءالله خيرر

وقفلت وهي تتطمن امهااا االي جالسه قلقانه وتبكي


أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 09:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:35 PM   #517

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ناظر جوري : لازم نقول لها

جوري : ايه وياليت بعدها تحن عليه

طلال : امشي نروح نقولها

جوري هزت راسها وهي حزينه على فيصل تحبه اكثرر واحد في عيال احمد صح خروف وغبي بس فله ....غير عن اخته النحيسه


طلال دق بااب الغرفه ودخل يوم سمعها قالت له تفضل

دخل هو وجوري : جلس وهو يناظرهاا بحزن شكلها تغيرر نفسه يعرف ايش بينهم
يدري بااخته دلوعه وماتتحمل ...بس فيه شيء كبيرر


قال بهدوء: ساراا فيصل

سارا بصرخه: اسكت مابي اسمع صوته

جوري
اللحين تأكدت انه ....فضح نفسه عندها ..وانه مايحبها ...بس الله
يستر لا قال لها ....انه يحب رهف ...
طلال : حتى لو فيه االمشتشفى وفي غرفة العمليات

ساار بفزع: ايشششش عمليات

جوري بخوف عليها: لا حبيبتي طلع منه العمليه وهي تناظر طلال بلوم

ساار مسكت يدها:ايشش صاار

جوري :شفتي امس لما طلع من عندك وشكله مسرع قلبت في السياره

سارا بخوف :ودني له تكفى طلال

ام غسان دخلت وهي مقهوره منهم ليه قالوو لها وهي محذرتهم

قال بحده:ضروري تفجعوها كداا
كان انا ابي اقولهاا

طلال:يمه لازم تدري وكمان مفروض تروح تشوف زوجها

ساار :ايوه ابي اروح اشوفه

جوري : يالله طلال نروح جيمع
بعدها راحوو كلهم
وصلوو المستشفى
ساراا كان خايفه دخلووو وهي ترجف
خايفه لو يكذبو .....عليهاا وفيه ....شيء اكبرر
شافت خالتها قدامها قالت بخوف : كيفه دحين

تهاني رفعت راسها.... ووناظرتها وقفت وقابلتها:الحمدلله فاق بس ماكلمنا خايفه عليه كثير

ساراا بكت غصب عنها..... ابي اشوفه
تهاني ضمتها بحنان :فديتك والله مافي مثلك واكيد بيفرح بجيتك

ساار :طيب ابي ادخل عنده وهي تناظر طلال اللي بعيد شوي
بعدها

دخلت وناظرته نايم..... ورجله كلها مربطه ...
ويده مجبسه كامل ....وجههه فيه جروح ....وكدمات صراحه شكله يحزن تقربت ....منه وانا انزل ...نفسي له بست يده و راسه
بهدوء وبهمس :فيصل

فيصل يحس بهمس على راسه بس جسسمه كله مخدرر

ولا يدري بشي فتح عيونه ...وناظرهااا قال بهمس وتعب :ساراا

ساارا بفرحه: ايه ساارا
بس خاب ضنها يوم شافته ....رجع قفل عيونه وشكله... دايخ مره
جلست شوي عنده ....ودموعها ماكفت ...مره حزينه عليه ...لو تدري انه بزعلها ...منه بيتهور ...كذا في السياقة ....كان مازعلته ناظرته بحزن... بس هي مجروحه ومجروحه حيلل بعد
جلست شوي وطلعت ....
بعدها جوري دخلت ....عنده وراحت مع وطلال... هي جلست مع خالتهاااا ....مستحيل تخليهم لازم ....تقف معاهم لما ترجع له صحته هذا .......الوقت لها كلام ثاني





اليوم الثاني

في شقة غسان
عنود :والله شكله يحزن

غسان بهدوء: الله ستر عليه إلا حادثه ماهوو هين
تصدقي اخوي طلال يقول طلع من عند ساارا وحاول يتكلم معهاا
وبعدها طلع وشكله كان زعلان وصار الي صار اموت واعرف ايش بينهن
عنود :الله أعلم واي زوجين تحصل مشاكل بينهم
غسان بقهر: بس ي عنود اختي ترجع ثالث يوم في الزواج والله هذي كبيره بس حنا مخبين الموضوع وماقلنا لأحد

عنود :غريبه والله فيصل ماهو شري او عصبي
بالعكس حنون بقوه

غسان : تصدقي احس اني انه مايبي اختي وماهو عاجبني تصرفاته
عنود بزعل:كم مره قلت لك لاتتكلم عنه واللحين وهذي حالته مفروض ماتقول كذا

غسان بقهر: والله زعلان على اختي أكثر

عنود بضيق:اختك مافيها غير العافيه احمد ربك شوفه هو كيف مكسرر

غسان حس انه زودهاا مسكها من عند كتوفها وقال بحب :افاا زعلنا الحب شكلنا

عنود ناظرته وبصدق: لا بس اتضايق لما اشوف كيف تعامل فيصل غسان انت طيب ورجال بمعنى الكلمه بس مدري وش فيك عليه هو الوحيد
غسان بأسف:خلاص اوعدك ماقول شيء عنه بس بشرط مايقهر اختي
عنود بقهر :والله ماغيرك وغير ولدك ذا لللي ذبحني تقهرون

غسان : لو سمحتي إلا ولدي لا تغلطي عليه
وهو يناظر بطنها. ..متى يكبر ..

عنود : لسي توني في الثالث
ااه ذبحني الوحم نفسي اطلع منه بسرعه

غسان :امشي نروح نتمشى شوي احس بطفش من الشقه
عنود :اوك ازورر فيصل وبعدها نروح نتمشى

غسان وهو يوقف:اوكك



بعد يومين
تركي ورهف في الطيارة
رهف بخوف : تصدق خايفه اول مره اركب طياره

تركي : عادي ماتخوف

رهف : صدق
تركي وهو ده يضحك عليها: صدق

بدت الطيارة تتحرك ...وهي على طول ...ارتجفت ومسكت في
ولدهاا
تركي بضحكه:هاتي مشعل لا يطيح من يدك وانت ترجفي كذا
رهف ناولته وهي ساكته

بس قفلت عيونهاا يوم بدت ترتفع وعلى طول مسكت في كتفه وبخوف : توبه

تركي بأبتسامه : انتي كل شيء متوبه منه

ليه كذا جبانه ي شيخه استمتعي

رهف
طنشته وهي خايفه
وتدعي تصل بسرعه ودها تقفل عين وتفتح عين وتكون في الرياض

رهف بهمس: نرجع برر كنسل حجز العوده

تركي :ايه ونروح كيف وسيارتي واقفه في المطار

رهف : في سيارتك القديمه وش زينها ولا ماراح ارجع معك
تركي : افاا وين كلامك اللي قبل مستحيل اخليك عاد

رهف :ذا موت حبيبي

تركي :اوك يصيرر خيررر


رهف
ابتسمت احس اني مبسوطه على تمسكه فيني ...من جد تركي مو شري بس كان يبي اوضح له اني ابيه ...السالفه بسيطه بس ...اااه عقلي كان مقفل .....لكن الحمدلله اللحين حنا مبسوطين. .. ربي يسعدنا على طول
بعد وصلنا مطار الرياض شفنا احمد في استقبالنا
وصلنا وسلمنا على خالتي

تركي بسرعه : انا رايح احمد ينتظرني

رهف :ربي يحفظك ي الغالي ..

ام فيصل انبسطت وهي تشوف كيف مبسوطين تحس تركي شكله غيرر عن ويوم سافررر ... قالت بهمس وهي تناظر رهف: ربي يسعدكم

رهف بصدق: امين يارب

يالله خاله ابي اروح عند تهاني اشوفهاا
ام فيصل : يالله حبيبتي
على باال البنات يجيوو

رحنا عند تهاتي الللي .....شكلها مره حزين ....وزعلانه
ومتضايقه جلسنا شوي ورجعنا البيت
جت عنود وهي فرحانه فيني

بعد السلام
عنود: كيف ان شاءالله اموركم كلها تمام

رهف : ااااه ي عنود لو تدري قد ايش مبسوطه اخوك مدلعني على الآخر ياليت سمعت كلامك من اول

عنود بفرحه: فديتك والله ماتدري قد ايش فرحت بكلامك كل مره ابي أسألك في الجوال بس اخاف ان بينكم شي واتتضايقي

بس الحين لما شفت قدايش شكلك مرتاحه وكمان وهي تغمز لهاا وش ه الحلاوه هذي تجننيي صايرره دبدوبه شوي

رهف بفزعه:كنت مبسوطه حتى آخر كلمه قلتيها قلبت مزاجي
صدق سمنت

عنود :شوي بس صايرره حلوه
رهف :اااه هذا اخوك لف فيني مطاعم ابها كلها وهاتي ي أكل




في المستشفى
دخل تركي الغرفه مع أحمد شاف فيصل ممدد وكله مكسرر حزن عليه تقرب منه وقال بهمس: الحمدلله على سلامتك
فيصل ناظره ابتسم ماتوقع ينزل عشانه يوم قال له ابوه انصدم:الله يسلمك
تركي تزل نفسه وسلم فوق راسه
فيصل بهمس: آسف
تركي ابتسم له: الله يقومك بالسلامه ومابينا شيء وانا عمك
ومثل ماقلت لك كلن يغلط كان من عنده
فيصل بخجل .... ماقدر يقول شيء وبعدين اليوم هو مبسوط شاف ساراا .....والحين طلعت بس عشان تركي ...
جلس تركي شوي ...مع ابوه ورجعت ...عنده اللي متغليه عليه

سارا بهدوء: كيف دحين تحس

فيصل : والله احس بألم فضيع في رجلي

سارا بحزن عليه:اكيد مكان العمليه

فيصل بحب لها من جده يحس انه هو الي يبيها والله قدرت تأخذ
قلبه قال بهمس : والله ي سارا مابي أحد غيرك ..

ساراا ابتعدت وبسخربه: ياليت اقدر اصدقك
ودحين ماينفع عاد

فيصل : والله اني صادق
ساار :ماعليه فيصل دحين انت تعبان ومو وقت هالكلام

فيصل مد يده السيلمه: هاتي يديك

ساراا صدت عنه :خلاص فيصل انا مستحيل عاد اقدر اتقبلك

فيصل بقهر : طيب ليه جالسه معي ولا بس عشان تسوي نفسك اطيب مني صح

سارا يقهرر: طيب دحين ادق على طلال يجي لي

فيصل بضيق : ليه تسوي كذا فيني خلاص عاقبيني باللي تبي بس لا تبعدي عني اتقبل منك كل شيء بس بشرط مانحرم منك

ساراا : سبحان الله حتى وانت مريض تكدب في مشاعرك ي شيخ استحي دحين في خاطرك تقول مسكينه حتى متى دي العب عليها

فيصل عرف ان الكلام معاه مامنه... فايده وبعدين الم رجله...
رجع وكمان يده قال بألم : روحي قولي لهم يجيبوو مسكن مثل اللي اعطوني الصبح ريحني

ساارا شافت وجهه كيف تغيرر : طيب دحين اقول لهم
وطلعت ورجعت والممرضه معاهاا واعطته مسكن

جلس شوي يتألم حزنت عليه بس ... مخدوعه ومجروحه منه غصب عنها لازم .....تحافظ على كرامتها .... شافته مقفل

عيونه قالت بقساوه: ابي ادق على طلال يجي لي طيب
وخلاص مراح عاد اجي مدام صرت بخيرر

فيصل بحزن : تروحي وتخليني وبعدين مين قل بخيرر شوفيني كيف مكسرر من فوق لتحت
سارا ببرود: احمد ربك حالتك احسن من غيرك وكمان خلاص لي اربعه ايام وانا رايحه جايه

فيصل بزعل : جالسه تحسبي والمفروض تجلسي عندي حتى يجي ابوي وروحي والحمدلله على كل شيء


سارا : طيب خلاص

فيصل رجع سكر عيونه ..صعب عاد ترجع تثق فيه ..من اصله جالسه عنده بس بعيده عنه ..جالسه على الكنبه... الي نهايه
الغرفه ...ولا قربت منه حاول فيهاا تقرب منه ... بس رفضت ..والله يدري اللي سواه فيها ماهو قليل ..قال بضيق: ابي ماي
ساراا وقفت وجابت له ماي... وتقربت منه وهي تناوله

فيصل : مقدر اشرب

سارا: لا ويدك التانيه ايش تسوي

فيصل : ماحب اشرب يسار
سارا بطفش منه تقربت منه ورفعت راسه بيدهاا شوي وهي تشربه

فيصل ناظرهاا وهو مبسوط وقال بهمس: قلبك كبيررر وعارف انك راح تسامحيني والله حالياً القلب مافيه غيرك

سارا ناظرته غصب عنها بكت هي ماهي قاسيه ...وتحسه صادق بس كمان ماتقدرر.... يكفي فشلتها قدام امه ....وهويقول ناوي يطلقهاا .هذا أكبر جرح ولو ايش ماصار مستحيل تنسى

ساراا ناظرته بحزن : معليش هالمره راح اخيب ظنك فيني

فيصل مسك يدهااوبهمس: لا مستحيل لان ساراا اللي حبيتها بسبب طيبة قلبها وحبهاا لي ماراخ تخيب املي فيها
ساراا بهمس مثل همسه:لا لا سارااا كسرتها

فيصل : مستعد اجبره هالكسرر
ساراا بقهر: مين االي تحبها

فيصل بضيق : وقته ي ساارا

سارا : قولي مين

فيصل : كنت احبها بس اللحين مافي غيرك والله
وابيك وراح اتمسك لللنهايه فيك

ساراا بسخريه: مين اللي كنت تحبها على قولك

فيصل : خلاص مو لازم تعرفي وايش مستفيده

ساارا :تبيني ارجع لك قول مين

فيصل بقهر: سارا وش فيك كذا صايره

سارا : بركاتك ي شيخ

فيصل بكذب : اخت زميلي ومومن هنا وبعدها تزوجت ولد خالها
سارا بقهرر: كيف عرفتها
فيصل بقهرر : جالسه تحققي معي انتي خلاص عرفتها وبس
وبعدين وش مستفيده البنت متزوجه والله يستر عليها
وكان مو حاب اقولك عنها شي بس انتي حطيتي رجعتك في هالسالفه

سارا ابتعدت ....عنه وهي تسوي طرحتها:قلت ولا ماقلت معاد يهمني شوف دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

فيصل بضيق: انتي عارفه لو طلقتك ايش يقولوو عليك الناس

سارا : عادي مايهمني يقولو اللي يقولوه ومصيرهم يلقوو حد غيري ويتكلمو فيه

فيصل :سارا والله جالسه تتعبيني بهالكلام اللي تقوليه

سارا : والله لو قلت لك ايش ماصار مثل كلامك اللي حطمني ياللي ماتخاف ربك عروس عارف ايش عروس وكسرت فرحتي طيب وكمان كذبك علي مدام انك تحب وكاره هالزواج ليه تتممته وكمان بس اخذت اللي تبي مني وكان تبي ترميني

فيصل : والله مو كذا بس كنت متضايق وقلت كذا لامي

سارا راحت لشنطه وفتحتها وطلعت جوالها ودقت على السواق

فيصل بحده: خلي طلال يجي لك سواق ماارح تروحي معه
سارا ناظرته بسخريه :ليه تفتكر سارا الغبيه اللي تسمع كلامك
وروحه مااراح اروح إلا مع السواق عجبك ولا انطق
فيصل بضيق: لوو مااهمك روحي مع السواق بس اعرفي اني مو راضي عن روحتك معه

ساراا ناظرته والله تحبه ومافتكرت في يوم ترفض له طلب او تقهره او تضايقه ....بس لازم يعرف انها مو متفكره فيه
..
قالت بكذب: مايهمني

فيصل بضيق لف وجههه عنهااا وقفل عيونه

سارا على طول دقت رقم طلال وقالت له تعال وهي تعلي صوتها عشان فيصل يسمع

فيصل رجع ناظره وابتسم : من حقه قلبي يميل لك ..

سارا
لفت عنه وتلبس النقاب ابتسمت ..على كلامه ..
وجت تتطلع ...بس ماقدرت تتطلع من غيرر ...ماتسأل لو
ناقصه شيء قبل ماتطلع: تبي شيء قبل ماروح
فيصل هز راسه بدون صوت

ساراا تقربت منه بهتمام :ايششش
فيصل : ابيك تسامحيني ..
ساارا ببرود: اللحين تبيني أسامحك الله يكبرها ي فيصل

وهي تعطيه ظهرها وتطلع من الغرفه ومن المستشفى كله

طلعت للحديقه حست نفسها..... حيل متضايقه
بكتتت بدون صوت بس دموع ...مشكلتها ماتعرف تقسى ...بس لازم تقسى هذا لعب في كرامتها ...وكل ماتتذكرر كلامه لها اول للليله لهاا ....ااه تعتصر من الوجع يعني كلام الحب والعشق

كله كذب في كذب ...اااه شكلي كنت مسخره قدامه ....وانا مصدقه يا ترا ايشش يقول عني كان ....غبيه






بيت ام فيصل
جوري توهاا دخلت وشافت قدامهاا رهف وعنود صرخت بفرحه: هلا هلا والله

رهف وقفت : هلا فيك تصدقي توقعت ماتعترفي فيني بعد العمله اللي عملتها فيك
جوري: ابي ابرد خاطري وبعدها اشوتك ولا اعتترف فيك

يالزفته هذي سواه تسويها فيني ويوم ادق عليك ماتردي وارسل مطنشه

رهف بخبث: استحي ارد عليك وانتي توك عروس

جوري بقهر: وش دخلك تستحي انتي انا االي مفروض استحي

رهف وهي تغمز لها : كيف بس الزواج حلوو

جوري:ايه حلوو بس اااه اللي معي مجنون رسمي صراحه اعجز وانا اوصف استبهاله كرهني في شيء اسمه استهبال

عنود : احسن ان شاءالله يأخذ حقناا

جوري بقهرر: اقول اسكتي انتي بس محد كلمك مقهوره حدي

عنود :خير وش مسويه لك

جوري بقهرر: تصدقي خاله قماشه ايش قالت اليوم

عنود : ايشش

جوري :اااه تقول ليتك مثل اختك عنود
عنود ضحكت بصوت عالي: هههههههههه

رهف :هههههههههه حياتي اكبرر مقلب اكلته والله اوتوقع تتحسرر جالسه

جوري بقهر: زفتات والله اقول لتلوله

رهف : وع ماسخه وش ذي تلوله

عنود :يقال تدلع

اقول والله زوجك ماهوو وجههه دلع

جوري بقهر: لوو سمحتوووو لاااااحد يغلط عليه هذا حبيبي فديته ابو خشم
الجده بقهر : مالت عليتس يقال معرسه وماترضى على عريسها

جوري :بلا غيره اللي موتي الرجال بعد يومين من زواجك

الجدة بقهر :مين قايل لك هالتسذب

جوري بكذب :امي قالت لي

تركي دخل عليهم
رد السلام وسلم على جوري وعنود والجده وجلس قريب من
رهف
الجده :اقول اخبارك ي رهف مع رجلك

وهي تناظر تركي تبي تقهره شوي ولا اخذتس عنه لو هوو مسوي فيك شيء احكي بس وانا امتس

تركي بقهر: ميمه خليني ارجع احبك

رهف تناظره وهي مبتسمه

الجده: مالت عليك مابي حبك اهم شيء عندي بنتي والحمدلله
اشوفها مبسوطه

تركي : بنتك في عيوني فديتهاا

الجده : الله يصلح بينكم

تركي : ايه كذا ارجع احبك

رهف : فديته يمه مو مقصر معي ربي يخليه لي

تركي بهمس : ايه اعطيها كذا بردي خاطري

رهف : هييي ترا اقلب عليك إلا ميممه
جوري :اقول تروك نبي نجي نزورك انا وطلال
الجده بسرعه: اقول اهجدوو في بيتكم مصدقنا والبنت ترجع لرجلها

جوري : ليه جايه افرق بينهن

تركي : حياكم الله

رهف بفرحه: ياليت والله

جوري : يمه انقصفت جبهتك

الجدة بقهر وهي وترفع عصاتها:تعالي وانا اعطيك بهذي على جبتس صدز

تركي : صدق جوري تعالو وامشيكم اااه مناظر تجننن

رهف بقهر: بالله فكهم من مناظرك وتمشيتك

جوري: وش دخلك انتي يمكن انا احبهاا وبقهر ليه ي خوي زوجتك ملقوفه كذا

تركي مسوي معصب ومد يده وحطها على كتوف رهف وقربها
منه:حدك إلا رهوفه
جوري وهي تناظر عنود وبقهر: صراحه مو متعوده على
أشكالكم كذا اذكرر كنتو بس هواش وصراخ حتى صارت معي عقده من الزواج ويالله وافقت بعد ماللكل اقنعني وحاول فيني

رهف بقهرر:والله انك كذاابه وافقتي ولساا حتى ماتعرفي من اللي خطب

جوري بقهر: تركي لو سمحت أدب زوجتك صايره قليلة ادب بزياده

تركي : صادقه والله

رهف بقهر ضربته : ايششش
تركي بضحكه: اقصد كذابه والله

جوري : مين الكذابه هاااا قصدك رهف ااااه كمان وصلت تكذبي عند اخوي ليه ليه كذا ي رهف مهما كان إلا الكذب على الزوج اكبر مصيبه ترا

رهف بعصبيه: مصيبه تصيبك ان شاءالله قولي امين

تركي ناظرها : ههههههههه عصبتك اقول جوري انقلعي دقي على زوجك يجي صراحه نرفزتي حبيبتي
جوري:وع ثم وع ثم وع مره مولايق
عنود بتعب : انا الللي ابي اقوم ادق على رجلي احسن من مقابلة رهف وجوري ومناقرتهم

رهف بدلع تناظر تركي: شوف خواتك كيف يغلطووا علي

تركي بهمس :مايقدروو وانا موجود

جوري وقفت بقهر: قسم بالله راح اضربها اليوم

تركي : تعالي بس وشوفي ايش يحصل لك

جوري بقهر: لا لا اخوي لحست مخه بالكامل
اااه الله يعوضنا بخيررر

تركي طنشهاا وكلم رهف : يالله ننام حدي تعبان

رهف :خلينا ننام في الشقه صراحه وحشتني حيل

تركي : اوك يالله وين مشعل

رهف : الحين وهو يبكي جننني واخذته خاله وراحت تنيمه في غرفتها
تركي بفرحه: فكه وتكفين خليه اليوم عندهاا خليني يوم بس ارتاح من ولدك وصوته ازعجني لا نوم معه ولا راحه
رهف بضحكة : حاقد شكلك عليه

تركي : بقوه بعد

امشي يالله وهوو يوقفها معه

جوري بقهرر تناظرهم ماتدري ايش يقولوا : هيي وين راحين

تركي سحب رهف وهم مطنشها

جوري : مالت والله مفتكرين نفسهم روميوو وجوليت

تركي بضحكه : هههههههههه غصب عنك
رهف ؛: يالطيف حسد
وبعدها طلعو لشقتهم

جوري بقهرر : كش
خليني ادق على الخبل... وينه يجي لي احسن ...بدل مو جالسه لوحدي ومقابله هالعجيزز ....اللي ودها تقوم تمردغني
شوفوو يقال تسمع للأخبار وهي مو عارفه وش يقولو
انتظرته يرن وسمعت صوته قلت بقهرر: وين هايت
طلال : امممم جالس ادور في المول

جوري بقهر: ايش قلت لك ماحب دوارة الموالات ذي
طلال : تكفين لا تذكرني الللحين وتقولي اني تعرضت لك ترا حافظ هالسالفه

جوري بضحكه : اقول تلوله

ابي اطلب طلب

طلال ابتسم : عيوني لك

جوري : تعال لي وخلني ادور معك في المولات لان مافي ثقه

طلال : افااا مافي ثقه يالسروق

جوري بقهر: كم مره قلت لك لا تقول سروق وبعدين من زين
حلاوتكم عشان تغثنى كذا

طلال : هههههههههه ايه شفتك مره ماعجبتك لدرجه اخذتي نص السله

جوري مسويه نفسها زعلانه: خلاص قفل ومابي اروح معك
طلال يموت في هالبنت:دقايق وتشوفني قدام البيت بس بسرعه اطلعي عندي لك مفاجأة
جوري بصرخه:ايششششش المفاجأة قولي هي

طلال : اممممم خليها لما اشوفك

جوري : اوك انتظرك حبيب البي

طلال وهو يغني : طياره طياره نعم اهواه وذابحني على الرجعه يبي شاره

جوري بعدت الجوال عن اذنها وبهمس أعوذ بالله وبمجامله:مره صوتك يجننننن

طلال انبسط: اوك من اليوم ورايح على طول اغنيلك

جوري بصرخه:لا

طلال : افاا ليه

جوري : حبيبي اخاف على حنجرتك الذهبية هذي إلا ربي ارزقك فيهااا

طلال فاهم عليها انها تتمسخر عليه : هوو من حقك تخافين علي
بس انا لازم اسعدك ومن اليوم ورايح لك ساعه في اليوم اسمعك صوتي الجميل
جوري تنهدت بقهر:صوتك الجميل

طلال: نعم وهل عندك شك

جوري مافيها عاد تجامل : مو شك إلا يقين ان صواك نشاز ويجب الصغط والسكرر

طلال بقهر: والله ماغيرك يجيب الضغط والسكرر ليه ماتعرفي تجاملي

جوري : والله ماجامل على حساب نفسي حبيبي الانسان له طاقه في التحمل تكفى بعد ماتققل سجل صوتك واسمعه واحكم بنفسك الظاهر تتوب حتى تتكلم مو بس تغني

طلال بتمثيل:خلاص جوري يكفي مافيني اتحمل

جوري بضحكه : معليش والله بس في ناس لازم تعطيها كاش

طلال : اوك ابشري البكاش اللي يجيك اللحين وقفل في وجهااا
جوري ناظرت الجوال بقهر ...كش عليك

شافت امهاا دخلت المطبخ راحت لها وهي تعاند جدتها بمشيتها
الجدة بقهر :عساتس تتطيحي على وجهتس يالعوبه
جوري : ضحكت عليها
وكملت مشوارها: يمه تفتكرت نايمه والله
ام فيصل : لسا هنا انتي

جوري : اااه يمه وش هلاستقبال

ام فيصل : هههههههههه

جوري :جالسه تسوي رضعه لللنتفه وامه مجلسه مع ولدك وهات ي حش فيني ادري فيها والثور اللي معاها قاعد مبسوط عادي
عنده مالت عليه خاق بقوه عندهااا ااااه لاعبه بعقله القزمه

ام فيصل بقهر: ااااه وانتي متى تكبري هااا اوف منك دقي على رجلك وفارقي وخليني مع شعول

جوري بصدمه: لا لا لا مقدر اتحمل

وطلعت اخذت جوالها تبي تدق على ابو خشم اللي تأخر

انصدمت من .اللي مرسله مسجل صوته اااه يمه صوته يخرع ..قلت له اسمعه ماقلت ارسله ...الله يسامحك بس ..على هالصوت اللي سد نفسي

ارسل لها يوم شافها متصله (كيف بالله عجبك)
جوري بسرعه كتبت له (الله يسد نفسك لو ادري بصوتك كذا كان ماوافقت )
طلال انقهر وكتب لها (اطلعي انا عند اللفه حق بيتكم وانا لو
ادري بعقلك كذا كان ماوفقت )
جوري ضحكت بصوت عالي
وهي تلبس العبايه ...اخس يالعاقل

أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 09:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:38 PM   #518

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رهف دخلت الشقه حسيت بحنين لها والله وحشني صددق...



ناظرت تركي بقهرر :ليتك مانقلت

تركي طفشته بهالسالفه :انتي السببب

رهف: حرام عليك شوف شقتي كيف ماتتهنيت سكنت فيهاا

وكان عندي مخطط لها اني اسوي فيها اللي ابي بس قمت بهالنقل

تركي : فتره بس وان شاء الله نرجع بس ماوعدك يبي لي حول سنتنين ويالله اقدم نقل وكمان مو بسهولة

رهف : اللحين يقال تتطمني خلاص روح انت وتعال اذا حصلت إجازه
تركي برفعة حجاب:لا ي شيحه وش هالخيانه
رهف ابتسمت له: هذا اللي عندي وبقهرر كمان لا تجي هالمره إلا معك تحفه مثل تحفتي حبيبتي اللي كسرتها

تركي ابتسم : اجيبلك مثلها عشره ..بس تجي معي ...

اااه ي رهف ..كنت ااتعذب والله كنت يوم اشوفك وعارف انك مولي

رهف بقهر :تتعذب ولا تعذبني هاا اعترف وش هالحب المتخلف عندك تحبني وكان كل ماشفتني رميت علي كم كلمه

تركي :والله وغصب عني كان انحرق واموت من قهري وكثرت مشاكلي مع ابوي عشانك ليه هوو الللي سماك لفيصل

رهف حسيت وهوو يحكي متضايق ونفسي اعرف ليه جاب
هااسيره الحين قلت بصدق: الحين انا زوجة تركي وخلاص قفل علىهالسيرة كلها







بعد شهر
تركي ورهف رجعو الرياض
جوري وطلال خلاص ام غسان ناويه تتطردهم
جننونها


غسان وعنود ينتظرون المولود الجديد

سارا وفيصل
فيصل طلع من المستشفى ...وانتظر اتصال من سارا...بس مادقت ولا سالت ...عنه حاول يدق عليها بس جوالها ...رجعت قفلته
ارسل لها اكثر من مره بس.... رافضه ترد عليه وتتطمنه
ايوه حصلهااا ...لازم يكلم عمته ....جوري صح بتجنننه... وبتطلع له قرون بس ماعليه راح يصبرر ...اتصل عليها... وهوو عارف بالوجع الراس . .اللي بيحصله انتظر... ردها على طول جاه صوتها ..قال بضحكه: انتي ماتصدقي أحد يرد عليك من اول رنه رديتي
جوري بقهر هذا جزاهاا فرحانه بتصاله :اقول اخلص علينا ي المكسح

فيصل مسوي زعل: افاا تتشمتي

جوري ابتسمت:فديتك اخبارك ي حلوو
فيصل ؛: تمام ماعليه بس ابي منك خدمه ابي اشوف سارا

جوري : مين سارا

فيصل اخخخ بدينا بس لازم مايخليها تعصب لان أمله الوحيد في
هالخبله :ساراا اخت رجلك وزوجة ولد اخوك

جوري:معليش ماعرفتها شكلك انت غلطان وناظرت طلال وهي تغمز له وفتحتت سبيكرر تعرف وحده بأسم ساراا ي طلال

طلال بضحكه: لا
فيصل
لا لا لا تكفين لا تبدي انتي وزوجك ااااه والخبل الثاني اخس

منها بنرفزه: خلاص نكرتوها

جوري :لا حنا ماننكر احد صح طلال
طلال يقرب منها وبصوته كله :ايه صح

وشكله غلطان ي جوري قفلي في وجههه مااحب احد يسمع صوت زوجتي

فيصل
غلطان ياللي ماتستحي .....على وجهههك قال ..وهو حده معصب بس ...ماسك نفسه عشان سارا بس إلا هذولا أشكال ماينسكت عنهم : هلا طلال كيفك

طلال بستهبال :اااه جوري طلع يعرفني
اعترفي مين بسرعه اكيد انتي اللي معطيته اسمي

جوري مكمله في معه في استهباله: صدقني مدري كيف جاب رقمي انا مالي دخل وكيف عرف اسمك ااه طلوول
صراحه احس بخوف يمه

فيصل بصرخه عصبوه حدهم : خايفين من ايششش نفسي اعرف مالت عليكم قسم بالله ترفعنن الضغط

طلال بضحكه انه عصبه: شوف غلطان بالرقم ماعليه تحصل كثيرر بس تغلط علينا هذا ماراح نسكت عنه ومصيرنا نحصل عليك ونخليك تشوف العذاب الوان والحين راح أبلغ عنك
مو مستعد اعرض نفسي وزوجتي للخطر من شخص مجهول
فيصل يقهر : شخص مجهول
جوري : ايه مجهول ل ا لا طلول تفكى لا تعصب هييي انت اللي غلطان تكفى تبي تسلم بنفسك قفل بسرعه لان طلول لو عصب مايعرف امه من ابوه ومره حمش

فيصل بصرخه :انقلعووو اثنيناتكم وقفل وهو معصب نرفزوه
طلال ناظر جوري : مو كنا زودنها بالمره

جوري بضحكه:خليه يستاهل ومن اصله ترا مايحس دايم كذا الرايح والجاي يكفخ فيه ويقهره وهوو غبي خروف

طلال :عيب عليك تقولي عنه كذا هو صح خروف وسامج وماينبلع بس مهما كان ماتقولي كذا من وراه

جوري :لو سمحت لا تغلط على ولد اخوي فاهم وماخروف وسامج غيرك انت واختك ام كشه

طلال بقهر: انا خروف ي العنز اوك خلي ولد اخوك ينفعك وشوفي مين يروح فيك ابهاااا

جوري ااخ الله يقلعك ي فيصل الزفت خربت علي بتصالك قالت بتمثيل : ي طلوول

طلال مسوي ثقيل : فارقي
جوري بقهر : اقول والله تسافر فيني غصب ولا اقوم واروح بيت امي لمدة شهر ماتشوفني

طلال : ياليت والله ابي ارتاح شوي لزقه فيني لزقه أعوذ بالله منها

جوري صدقت وحست بزعل وقفت ودموعها نزلت بسرعه
:صدق مضايقتك
طلال انصدم من دموعها ماتوقع تزعل والله يمزح بسرعه سحبها وجلسهاا مكانها بجنبه : جوجوو زعلتي ترا امزح

جوري بكت بقوه
طلال بسرعه قال : والله ماقصد والله لاتزعلي مني تكفين واحسن لزقه كمان

جوري بقهر ضربته على صدره: لا تقول لزقه فاهم

طلال : طيب يالزقه ممكن تهدي

جوري بزعل بعدت عنه :انت اللي بس لاصق فيني
ومن اليوم ورايح ماراح اجلس معك

طلال بقهر:وش فيك قلبتيها نكد وكنتي وش زينك ليه كذا بعض مرات تصيري نحيسه
جوري بقهر: انا اللي نحيس وبعدين ماقلبتها نكد إلا من كلامك اللي يجرح حيل

طلال بأبتسامه : طيب قومي عازمك احسن مطعم في الرياض

جوري بثقل: انقلع مو كل مره تزعلني تقوم تلعب علي بمطعم ليه شايفني مشفوحه ومابي اروح معك مكان
طلال :اوك كيفك بس ثاني مره ماتقولي انقلع هالمره ابي امشيها لك بس المره الثانيه صديقني بتتعاقبين عليهااا

جوري طنشته وقفت راحت غرفتها تحسه صايرر ماتدري كيف بس مقهوره منه .. ...والله هي مو من النوع الي تسكت على حقها بس مهما كان ...لازم ماتسوي مشاكل معه ...وتتطنش..وتخليه هوو اللي يتعذر منها الخايسس مسوي فيها حمش تمدتت على السريرر وهي تحس بتأنيب ضميرر عشان فيصل بس نست جوالها تحت ...تجلس شوي وتنزل تجيبه وتتدق عليه وتكلمه ...
بصدق وتشوف ايش يبي منها ..
قفلت عيونها سوت نفسها بتنام يوم حست به يفتح بااب غرفة النوم

طلال فتح الباب واناظرهاا ممدده قدامه قال بضحكه وهو يجلس على السريرر جنبهاا ويسحب المفرش: افاا المخبوله زعلانه
جوري بضيق: لا مو زعلانه بس ابي انام شوي

طلال : والله امزح معك وامشي نطلع ونفلهاا ومانرجع إلا الفجر وبعدها اداوم بس اخذ الإجازة عشان ابوي مايعصب علي ونمشي ابهاا

جوري طنشته وماردت عليه

طلال بضيق :جوري لا تعقديها بعدين موحنا وعدنا بعض
مانزعل من بعض على طول
جوري بقهر: صراحه قهرتني يوم تقول بس لاصقه فيك هذي الكلمه توجع حيل وبقهر انت اللي بس ترفض توديني بيت اهلي تقول كيف تخليني لحالي مين اللي لاصق أجل


طلال بضحكه :طيب خلاص انا اللي لزقه ويالله مدام ماتبي مطعم

جوري بسرعه نطت تقاطعه : لا لا امش قوم سوي مثل ماوعدتني


طلال : اوك قومي البس العبايه ونطلع
جوري : تصدق احس ان زودنها مع فيصل ابي اتصل عليه اشوفه ايش يبغى كان

وبصرخه لقيتهاا ايشش رايك نعزم ساراا ونقول لفيصل يجي المطعم ويمكن بعدها يتصالحووا والله حرام اللي يصر معاهم

طلال :اممممم فكره مش بطاله اخس جوجو عندك افكارغمنسيه
جوري بقهر : غمنسيه في عينك

طلال : نسيت اسمها ايش هي
جوري : رمانسيه ياربي تخلف
طلال : يالله أجل خلينا نشوف وش يطلع معك


جوري بقهر تصلح شعرها :اوف تقهرروانت مو واثق فيني ..

يالله روح شوف سارا وانا ابي اتصل بفصيل

طلال : اوك

بعدها جوري نزلت اخذت جوالها ورجعت غرفتها واتصلت عليه اللي كان زعلان ومعصب منها بس رضي باللي قالته

ايوه كذااا هذا اللي يبغاه ....
طلال كلم ساارا غصب راحت معاهم

وبعدها كلهم طلعو المطعم

وصلوو وجلسوو على الطاوله

جوري : شوفي العزيمه هذي لك ي احلا ساراا

طلال : انبسطي ي ساراا مين قدك اليوم تتدلعي فيه اطلبي اللي تحبي
سارا ابتسمت :تسلمو حبايبي

طلال : ساراا وحشني دلعك الماسخ وينه معاد اشوفه

سارا ابتسمت بحزن:مو انت كنت تعصب منه

طلال بصدق: لا ابيك ترجعي مثل قبل واحسن

جوري :بسم الله عليها مافيها شيء البنت مثل قبل وبعد احسن

طلال : بدت الغيره


جوري بقهر: والله بدا الكذب لا تألف اوك
ساار :هههههه

جوري بسرعه ارسلت لفيصل رقم الطاوله عشان توها تتنبه انها نست تعطيه رقم الطاوله ويدخل على طول

دقايق وشافته يدف الحاجز السحب ويدخل

فيصل

من وقت مادقت علي عمه جوري ..وانا مبسوط ..اخيرآ بشوفها
..صح احس بصعوبه في المشي مع رجلي ....بس عشانها
تهون
والله تعبت من صدها الظالمه شهرين ولا شفتها ...
بس شوفتها اللحين نستني كل شيء ...والله احبها وأخذت قلبي....قال وهو يناظر ملامح وجهاا المصدومه :كيفك سارا

طلال بقهر: افاا طيب سلم علينا

فيصل ناظره بقهر: لاتنسى اللي سويته فيني انت ومرتك

جوري غمزت لطلال يطلع

بعدها طلعوو


ساراا منزله راسها .....بس رفعت راسها ...شافت جوري
وطلال طالعين.... وقفت معاهم بس ....فيصل بسرعه مسك
يدهاا وناظرها بترجي : مممكن بس دقائق

سارا بهمس:لا

فيصل لما شافهم طلعوو رجع قفل الحاجزز وجلس مكانه وهوو

ينتظرها تجلس :ممكن تجلسي بس شوي اسمعي مني الي ابي
اقوله واذا ماحبيتيه انا راضي باللي تبيه
سارا جلست بضيق : بسرعه ياليت تختصرر

فيصل بزعل : لهالدرجه مو طايقتني ي سارا

سارا وهي لافه وجهاا عنه
فيصل لما شافها مو ناويه ترد عليه قال بضيق : طيب ايش تبي وترضي

ساراا :طلقني

فيصل :طلاق لا تحلمي فيه

سارا بقهر ناظرته :ليه كذا اناني انت وتحب حالك
فيصل : مو اناني بس ابيك ومقدر اطلقك

سارا : وانا ماابيك الإنسان مايقدر يتحمل احد غصب عنه وانت هذي الكلمه قلتها لامك واللحين انا اقولها لك

فيصل بضيق : خلاص ساارا تصدقي توقعت قلبك اطيب من كذا
بس شكلي طلعت مخدوع

سارا بسخريه:كلنا مخدوعين وقفت تبي تططلع
فيصل بسرعه وقف في وجهاا : مستحيل تتطلعي قبل مانتافهم

وامشي معي الشقه ونتافهم على رواق وعد مني لو ماحبيتي كلامي ارجعك بنفسي بيتكم

سارا: ابعد عن طريقي ومابي اروح معك مكان

ولو ادري اني ابي اشوفك كان ماجيت بس سواها فيني طلال وجوري

فيصل : هالعصبيه بس ليه شفتيني

سارا وهي لافه وجهااا رجعت جلست وقالت بطفش: قول ايش تبغى هنا وروحه لشقه مابي وبعدين من متى عندك شقه

انت ماعمرك كلمتني عنها
فيصل : اخذتها بعد زواجي باسبوع

واخذت فيها بس سرير نوم وباقي انتي اللي تاثثيها على ذوقك

سارا:مصدق انت اني ارجع لك

فيصل : شوفي انا جاي وانا ناوي ارجعك معي
ومستحيل ارجع خايب وبعدين والله صرت استحي اجي بيتكم من كثر ماتصديني حتى ابوك يقول عجز يقنعك

سارا: تصدق لو قلت له السبب كان والله لو تموت مارجعني لك بابا عنده إلا زعلي

فيصل ناظر حوله بضيق : ساراا امشي معي تكفين انا بعتبرها هذي آخر محاوله والله العظيم بعدها اعطيك الللي تبي

والله وهذا انا حلفت وعارف انتي ماتصدقيني بس هالمره والله صادق

سارا وهي تتدق رقم طلال وطنشها وقفت بطفش : يالله امش
وصلني البيت لان هذا شكله مو ناوي يرجع

فيصل : لا الشقه
سارا : البيت
فيصل ابتسم بخبث : ابشري
وطلعوو وهو مسك يدهاا غصب عنهاا ومشى وهو مبسوط
طلعو السياره

سارا: البيت اوك

فيصل : اوك
وبعدها طول الطريق وهم ساكتين
وقف عند العماره الللي مستأجر عندها وقال بكل هدوء :ياليت تنزلي وتسمعي مني

سارا فتحت الباب بهدوء

فيصل فرح توقع يتعب عشان تنزل: تقرب منها ومسك يدهاا
ومشهاا معه وقال بهمس: ااه اموت في طيبة قلبك

سارا ابتسمت
دخلوا قال بهمس:توها روحي ردت لي
سارا بعدت عنه :قول ايش عندك بسرعه مافي وقت لازم اطلع وبعدين امي تفتكر اني مع طلال
فيصل بزعل :متضايقه مني سارا

سارا بحزن: متضايقه من كل شيء ويالله اخلص علي

فيصل : طيب تعااي ادخلي هنا خلينا نجلس

سارت ناظرت وين مايأشر دخلت معه وجلست على السريررقالت بقهر: ليه غرفتك وسخه

فيصل:والله تعبان وماعندي احد يهتم فيني وينظف لي جلس وهو يحس بألم في رجله لانه ضغط عليها كثيررر
سارا شافت وجههه : تعورك صح

فيصل : شوي لاني مشيت

ساار بشفقه:طيب لما متى كذا قال لك الدكتور

فيصل فتره بس وارجع طبيعي

سارا : ان شاءالله

فيصل : طيب مدام كذا حنونه ليه ماتحني علي وترجعي لي
والله انا تعبان بدونك احس بقهرر لاني جرحت وحده مثلك
سارا :مقدر

فيصل مسك يدهاا :ليه ماتقدري طيب

سارا بكت بضعف :مقدر انسى

فيصل قال برجى : وعد انسيك وعد بس اعطيني فرصه

سارا تحس بصدقه : وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا



فيصل بهمس: اوش ي قلبي والله اسف
سارا ناظرته محتاره ماتدري ايش تسوي
قالت بهمس:محتاره

فيصل بفرحه : والله والله صدقيني ماراح تندمي
سارا ابتسمت غصب عنها ماتقدر تقسىعليه
وبعدين هي تشوف الندم في عيونه ...قالت بهمس مثل همسه: متأكد تحبني انا
فيصل بصدق: والله انتي

ساارا بتهديد: طيب خلني بس اسمع كلام ثاني من وراي وضربته بقهر على رجله لاتحش ثاني من وراي طيب

فيصل بألم بس ابتسم : توبه بس عورتني والله

ساار بحزن عليه : طيب خلاص اسفه

فيصل مسوي يتألم : اااه ساارا يعورر مره

سارا بخوف : والله أسفه صدق غبيه انا طلعت كيف اضربك في رجلك وهي تعورك

فيصل بضحكه: على قولك غبيه
ساار بصرخة : لاتقول غبيه

فيصل ضحك وهو مبسوط ...






أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 10:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:40 PM   #519

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد ثلاث سنوات

جوري وهي معصبه من بنتها: قسم ي طلال لاذبح بنتك ذي

طلال بضحكه:ليه ترا يقولواطالعه لك

جوري بقهرر وهي تناظرر المطبخ كيف جالسه في الثلاجه وفي يدها كاسة الجبنه ومخيسه ملابسها وجهها : والله طالعه لك ثقيلة
دم ياربي عمرها سنتين وهذي علومها

طلال : طيب لا تعصبي عليها كذا شوفي كيف خايفه منك وهو يطلعهااا ربي ستر عليها جالسه في الثلاجه قفليها ولا شوفي لها صرفه


جوري بقهر: والله انت مدلعها بزياده
طلال : تستاهل لدلع حبيبة ابوها
ووبهمس: ماما مو حلوه صح

غزل : يع
طلال بضحكه عاليه:: هههههههههههههه

جوري سمعتها وعصبت زود وبذات مع ضحكة طلال: مبسوط
يعني
طلال سحبها وحط يده على كتوفها وقربها منه :والله شكلك يجنن وانتي معصبه خليني اصرف هالشقيه وارجع لك

جوري بقهر: ترجع ذبحتك

طلال : امشي طيب ابوي وامي جالسين في الصاله

جوري : اوك بس هات غزل ابدل لها شوف كيف خيست نفسها بالجبن وبسرعه اخذتها وبدلت لهاا ونزلت معه
سلمت على عمتها وعمها وجلست

وهي تشوف طلال وبنته جنونهم قالت بقهرر :الله يفشلكم

ام غسان: اقول جوري مو صايره عاقله هاليومين


طلال بضحكه: اعطت بنتها الدور
جوري بقهر منه : والله اني عاقله من زمان بس ماحد حاس بس وش نقول ابوخشم دايم ضدي ويطلع عن إشاعة

ابو غسان بسخريه:صادقه مره عاقله وهم يظلمونك كثيررر
جوري وهي عارفه انه يتمسخر عليها: ايه ي عم الظلم صايرر منتشرر بطريقه ماتتصور مثل الصلع وهي تناظر قرعته اللي تلمع لمع
طلال : يبه هذي تراه تقصدك

جوري بضحكه : شفت االظلم كيف ي عم

وبصرخه غزل بسسس اهجدي

ابو غسان وام غسان وقفوو طالعين لغرفتهم

طلال : وين يبه
ابو غسان بسخريه: لا بس نبي نخليكم على راحتكم

جوري : لا والله حلفت تجلس معنا

طلال : والله من جد لو تتطلعو فيها علوم

ام غسان بقهر: من زين الجلسه معاكم كلها هبل في هبل
جوري : لا كذا جرحتينا وحنا مانتحمل صراحه

طلال : خلاص جوري لا ترمي نفسك عليهم زياده

وبتمثيل :اشك اني ولدكم بدل ماتفرحوو فيني وفي عائلتي بس جالسين تتمسخروا علينا ليه كذا
ابوغسان بنرفزه بدا شغلهم: اقول من زينك ومن زين عايلتك اللي مفروض مكانكم في اللي خبري خبرك

جوري بفضول: وين عمووو

ابو غسان : تعرفينه صدقيني

طلال ناظر جوري : تعرفي هالمكان من غيرر ماتقولي لي

جوري : لا ماعرفه وشكل ابوك رافض يقول لنا

طلال : شكله ضيع العنوان انتي عارفه الكبر شين وجالس يصرف

ابو غسان بقهر : والله عارفيته ي ال..***** بس مسوين تستعبطووا

جوري : الله يسامحك على ع السبب ي عم بس وين قول
طلال : طيب قرب لنا شوي وحنا نعرفه
جوري : ايه بس اوصف لنا الشارع وماشاءالله طلوول يفهم من

الوصف وراح يدله

طلال : ايه يبه حتى بس لووصف بسيط راح اعجبك صدقني
ام غسان : هههههههههه خلاص ارحموه

ابو غسان بعصبيه: صدق انا استاهل مضيع وقتي معاكم

طلال : عادي روح بس مصيررك تقولنا وين ماراح نسكت وبنساالك كل ماشفناك يمكن هذاك المكان احسن من فلتكم ذي

ابو غسان مشى معصب حده

ام غسان شافت زوجها عصب من جدد : عجبكم كذا والله زودتوها

طلال : وش سويناا

ام غسان طنشتهم وراحت تلحق زوجهاا

طلال ناظر جوري :تعرفي وين ابوي يقصد


جوري مسويه نفسها غبيه :لا ماعليه اكيد مكان حلوو ويحبه قلبك
لايق عليك وحدك

طلال ناظر بنته وين جالسه داخل مكتبة التي في : قسم لايق على هذي المجنونه معك شوفي وين جالسه
جوري بصرخه: غزززززززل حرام يكفي ابوك ذبحني

طلال : هع هع هع بحبي صح ذبحتك

جوري ناظرته بقهر: قوم تكفى طلعها مافيني اقوم

طلال : اوك ي عسل اللي تعصب تصيرر احلا واحلاا فديتك
وهو يتقرب منهاا

جوري بقهر: قلت جيب بنتك مو تجي عندي

طلال جاب بنته ورمهااا عليها وجلس قريب منها وبهمس : احبك
جوري ناظرته بحب : مو كثري

طلال :غزل ماما حلوه

غزل ناظرت امهاا :ماما يع

جوري بصرخه : قسم اذبحهاااااا هالنتفه معك انت الللي معلمها
على هالكلام
طلال ماسك نفسه غصب عنه وهوو يقول لغزل : قولي ماما كشه

جوري بتهديد لها :تقولي كذا اموتك واتبرا منك ومن ابوك
هذا اللي ان شاءالله حاجزة له في المكان إلا ابوه دلني له




سماح وعلي
سماح فرحانه حيل : اااه لو تصدق اني خلاص مارح ارجع هنا

علي : الحمدلله عدت على خيرر هالسنوات وكملت دراستي

سماح بحب : الحمد لله

علي : شكراً حبيبتي على وقفتك معي وتحملك الغربه والبعد عن اهلك

سماح بحب: علي انت كل شيء في حياتي اذا ماوقفت معك اوقف مع مين

علي :فديتك وينه حبيب ابوه
سماح :نايم تكفى خله نايم لا تصحيه مصدقت وهو ينام جننني





شقة غسان

عنود : تركي اجلس ي ماما

غسان طلع من غرفة النوم :وش مسوي فيك هالتركي

عنود بقهر: جنننني ماطلع مثلك

غسان : طالع على عمه طلال في الشطانه

عنودبصرخه: الله لايقولها

غسان ضحك: هههههههههه اليوم اقوله

عنود :اعوذ بالله منه ومن بنته ومن مرته قال ايش اسمع بس
تبغى تزوح بنتها على ولدي مجنونه انا اخلي ولدي حبيبي يتزوح بنتها النزغه هذيك أعوذ بالله منها مثل شطانتها ماشفت ولا ابي اشوف ولدي فديته طالع مثل سميه
غسان : اقول عنودي حبيبي مو كنك معاد تعطيني وجهه وبس جالسه مع ولدك

عنود بحب :وش اسوي هوو يبي له اهتمام اكثرر

غسان :لا كذا تقوليها في الوجههه كمان
طيب جاملي شوي اااه على لسانك ذي الللي ماتعرف تحكي

عنود : تدري يمعزتك بلا تهم على الفاضي
غسان بقهر : والله ماغير اشوفك جالسه تراكضي هنا وهنا وراء ولدك

عنود : ااااه ياهالولد ذبحك بس غيره منه ولا رهف تقولي كمان الأخ خويك مايقصر في غيرته من ولده وش تحسوو انت وتركي
جالسين تقلدوا بعض

غسان : هو يقلدني بس شكيت عليه قام يقلد

عنود بعصبيه :نعم جالس فاضحني وتشكي
غسان ضحك : امم بعض مرات وبقهر من حر مابي..

عنود بصدق: من جد تحس بتقصيرر من ناحيتك
والله اذ فيه تقصير ترا بدون قصد مني وقولي والله راح اسوي

اللي يرضيك
غسان بكذب : ايه مره مقصره معي

عنود عرفت انه يكذب من وجهه: ااه يالدلع على الكبر شين

غسان بضحكه: افا هذي بحق عندك رجال طول وعرض تقولي عنه دلوع لا كبيره في حقي

عنود : معليش غلطنا في حقك ونطلب





في شقة فيصل

ساررا بدلع : خلاص فصول تكفى سفرنا كذا مكان نروق فيه

فيصل : ااه منك وبنتك الدلع ذبحكم
ساار : وش نسوي كدا مخلوقين رقيقين مو مثل بعض ناس ماتعرف الرقه طريق

فيصل : اكيد مو قصدك مني صح


ساار : اكيد
فيصل حمل بنته من المهزز وهوو يحبب فيهاا
ودي اشوفها تمشي وتناقزز بسرعه

ساار حرام عليك لسا صغيره ي دوب كملت سته شهورر فديتها
تشبهني صح

فيصل ناظرها : لا هي احلااا

ساار بقهر:فصول

وبعدين مازعل ترا بنتي وابيهاا احسن مني

فيصل بضحكه:متأكده

سارا: يب

فصيل حط بنته مكانها ورجع جلس وبصدق : الله يخليكم لي ي احسن شيء صار معي انتي وغديرر
سارا: فصول انا حبيتك قبل حتى ماعرفك

فيصل بحب : والله ي ساراا دخلتي قلبي من وقت ماشفتك يوم الملكه


ساار : بلا كذب نسيت الكلام اللي قلته لي بعد الزواج
فيصل بصدق: والله كان وهم بس إلا انتي في قلبي ومافي غيرك ومارضى بغيرك والله يقدرني واسعدك ي غلا






في ابها


تركي وهو يهمس لمشعل : روح قول لماما لوو مارضيتي عن بابا يتزوج عليك
مشعل راح يركض لغرفة النوم وهو متحمس لللي بيقوله

رهف اللي ممده بتعب... اااه في شهرها التاسع ..وتحس بثقل غيرر طبيعي عكس يوم... هي حامل بمشعل.. والاخ معصبها رافض يقدم نقل ...من ابها قال ايش مرتاح ...هنا ولوو رجعنا ارجع ...ابعد عنه ..
مسوي انه معقد مني كذاب ...اعرفه عاجبه هنا ...ويموت بعد في ابهاا ...ولا مشعل اللي قاهرني في صف ابوه ...ومتعلق فيه
اكثرر مني ...حطيت يدي علي بطني وبهمس فديتك يايروح ماما انتي اللي بتطلعي ...وتوقفي في صفي ضد ابوك ...فرحت كثيرر يوم دريت انها بنت ....حبيبي تركي احسه صايرر.... مافي احن منه حتى لو عصب... في بعض الاوقات يمسك اعصابه ...هذا
اللي مريحني ..وكمان حبه لي اللي كل وقت يعبرر عنه ..صدق ماندمت يوم رجعت له ...رفعت نفسي وانا اشوف.. مشعل مقبل

علي قلت بقهر: خير ي ولد ابوك


مشعل بتكسيرر في كلامه : بابا دول يتزووز عليت

رهف بقهر قمت :ايشششش ابعد عني ي نقال الحكي

وطلعت وانا معصبه وهو حضرته سادح على الكنب ومسوي مهتم يناظر التفي في قلت بصرخه اتوقع منها اليوم اولد: ايشششش اللي سمعته من ولدك
تركي وهو يناظرها بفستان الحمل اللي محليهاا اكثرر واكثرر قال وهو مسوي مو فاهم:ايش الي سمعتيه بسم الله طالعه بشرك

رهف بقهرر: ايش قايل له هاا اعترف

مشعل :بااب يدول يتزووز

رهف بصرخه: انكتم انت لسا تردد الحكي



تركي ماسكه ضحكته:انا متى قلت ي مشعل بلا ظلم وانتي خليك عاقله لا تسمعي لبزرمايدري ايش يقول
الله يهديك صايره مع هالحمل حريقه

رهف عضيت شفتي بقهرر وانا اتقرب منه :تركي لا تسوي فيها انك مظلوم ترا عارفتك سوابق

تركي قام وسحبها وجلسها عنده قال بتمسكن :افا تكذبيني وتصدقي مشعل

رهف بقهرر:مثل ماقلت لك سوابق اوك اذا انت نسيت انا مانسيت

تركي بضحكه:هههههههههه لسا حاقده
رهف :لما اموت

تركي: بسم الله عليك

وناظر معشل :انت انقلع يالكاذب جالس تفتن بني وبين امك

مشعل بصرخه:كداب انت دلت

تركي بعصبيه:صدق قليل ادب كم مره قلت لا تقول كذا انا بابا
عيب ترد علي كذا


رهف :هههههههههه احسن تستاهل الله يفتحها بينكم زياده
تركي بقهرر: خلاص مشعل مافي روحه معي ولا تكلمني واا شيء ومارح العب معك بلاستيشن


مشعل سكتت خاف من ابوه ومن صرخته عليه تقرب من امه وهو يبي يبكي :ماما

رهف : اللحين ماما هااا بس مهما كان ماتهون علي تعال ياروح امك وهي تحمله وتجلسه في حضنهاا

تركي بعصبيه: كم مره قلت لك لا تحمليه ثقيل بسم الله عليه
رهف :احسن خلني اولد ي خي مطوفه

وناظرت مشعل: قول لبابا آسف

مشعل وهو يناظر ابوه بخوف : آسف

تركي سحبه منها وسلم عليه بحنان :خلاص حبيبي تروح معي وين ماتبي

رهف : شفت اني احسن منك اربيه جالسه اخليه يعتذر منك مو
مثلك بس تحرشه علي ..


تركي :نزل مشعل وبصرخه :انقلع غرفتك العب فيهاا
خلني اتفاهم مع امك ونعرف نراضيها


مشعل راح وهو زعلان وقبل مايدخل الغرفه قال بقهر:ماحبت احب ماما اوف بش معصب

تركي بقهرر : اول اعرف احكى زين وبعدين حب امك إلا باقي
شوي ويصل عمرك اربعه وانت الحروف مضروبه عندك

رهف
خلاص مت ضحك بذات ...على صدمة تركي اااه بس يتفاخر
بحب مشعل له وانه يحبه اكثر مني قلت بسخريه: قلت انه يحبك اكثرر صح

تركي بقهرر: والله لو مابيه يفارق عنا كان عرفت كيف اخليه يبكي بس عارف إذا بكى لزق فيك

رهف بزعل : تركي لاتحط عقلك مع عقله

تركي :ماعليك انا ولدي نتفاهم خليه كمان يطلع رجال
الدلع مايصلح للولد


رهف :وبنتك كيف ان شاءالله بتعاملها

تركي :لا لا تخافي هذي ابي ادلعها وزود وبذات لو طلعت
تشبهك
بيكون ي حظهاا ..

رهف : والله حظي انا يا أجمل اقداري






تمت


وهنا انتهت روايتي
اللي عاشتها معاكم بهواشها بحزنها وبضحكها بفرحها
والله اكتب كلمة تمت وانا حزينه على اني ابي افارق احلا
ناس والله كنتم لي سعاده الله يسعدكم مثل ماسعدتوني بردوكم اللي لوو اقول وا قول مقدرر اوفي حقكم والله يعز علي فرقاكم
ويعز علي ايام ماقول فيها كتتتت وانا اقرا تعليقاتكم وابتسم ويعز
علي كل صبح افتح واشوف ردودكم
والهواش اللي مع حزب تركي
والله كنت متفاجاءه كثيرر من حجم المتابعه اللي تعدت حدود توقعي من اليمن ...والعراق
ومصر ..والاردن ..ودول والخليج كلها ..وليبيا وتونس والمغرب والجزائر..والسودان .. وكلكم على راسي ويعلم الله انكم راح توحشوني
احبكم نوني




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه


أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-10-16 الساعة 10:02 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-15, 10:44 PM   #520

بين الورقة والقلم

مشرفة ،كاتبة ،قاصة وأميرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام وقلم مميز وحي الكلمة وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومُحيي عبق روايتي الأصيل- مفكرة وحارسة وكنز السراديب وقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية بين الورقة والقلم

? العضوٌ??? » 328012
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4,700
? دولتي » دولتي Yemen
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

اكيد ختاميه بتكون روووووعه مثلك نوني

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 81 ( الأعضاء 6 والزوار 75)
‏بين الورقة والقلم, ‏غير عن كل البشر, ‏فاطيما بدر, ‏Dona200, ‏علمتني الدنيا


بين الورقة والقلم غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لقلوب احلام و كادرها المميز



شكر حدوده توصل لسماء وتتعداها
لحبيبتي noor1984 تصميم فديوا رووعه هديه ما خطرت باحلامي
https://www.youtube.com/watch?v=-v8M...ature=youtu.be



اول اهداء لرواية
قيدك ادمى معصمي اقتباس الغاليه فوفو شكراً كثييييير




سلسلتي القصصيه القصيره " رفقاً بالقوارير" كل الشكر لكادر القلوب ودعمهم المتواصل

هنااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.