آخر 10 مشاركات
399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          396 - دموع على خد الزمن - جين بورتر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          456 - حطمت قلبي - سارة مورغان ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-14, 11:09 AM   #61

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي


اخيرا حد من عيله تركى اقتنع ان تركى ظالم ورهف عندها حق بصرف النظر عن اخطائها فى تعامله معه الا ان اخطاء تركى اكتر
ام فيصل حست بمدى غلطها وضميرها انبها على فعلتها فى البدايه

سوسن مخها طاقق بس دمها خفيف حبيتها وحبيت اكتر موقفها مع رهف بعد معرفتها الحقيقه

تركى عايز حد يفوقه من تصرفاته وهو مش بيفكر وعصبى ومندفع وايده طويله

حبيت كلام رهف لسماح ولنها مش اتعقدت من فكره الجواز ككل وبتقنع سماح تتم موضوعها
رهف اهم شئ عندها الحب وده كلامها لسماح صعبت عليا جدا وههى وبتقول لها ان احنا خلصنا تجهيزات لفرحها ولتركى فى اسبوع بس كان ناقص العروسه والعريس يكون متفاهمين

ابو فصيل ياريت يحسم الموضوع بشكل اسرع المد والتطويل فيه بيزيده تعقيد

انبسطت ان دلال مش وافقت على الجواز

تسلم ايدك نونى شكرا فيتامين سى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 03:08 AM   #62

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 09:49 PM   #63

اسوم حمد

? العضوٌ??? » 297192
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » اسوم حمد is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسوم حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:12 PM   #64

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



& البارت الحادي والثلاثون &

اللهمَّ صل وسلم على نبينا محمد

*
*
*
*

&ياشمتت قلبي قدام عيوني ينكسررر غروره&

شفت خالتي وهي تدق عليه
ام فيصل : هلا يمه تعالي لو انك قريب ابوك يبك
لا لا مافي شيء هههههه لا والله موضوع ثاني تعال الله يرضى عليك
طيب حبيبي على مهلك واذا كان مو قريب عادي حتى لو ابوك نام بكره وخيرررر خلاص حبيبي الله يستر عليك
ابو فيصل وهو يناظرهاا: هاااه وش قال
ام فيصل : والله انااا اشوف ماتقول له اللحين احسك استعجلت يوم قلت اتصلي احس انه مستغرب الله يسترر لا يخلي غسان يسرع ويصيرر فيهم شيء
ابو فيصل : اقول بلى هالحكي ان شاءالله مايصيرر فيهم شيء
وخلي شغل الخوف ذا
ام فيصل :طيب لا تقول له اللحين افضل
ابوفيصل بقهرر : يامره دقيتي و خلاص فضينا سيره وهوو لا زم يعرف اللحين بكره يعني بيموت لو انرفض
ام فيصل بصرخه:بسم الله على ولدي
عنود وهي تتدخل: يمه يبه وش فيكم قلبتوو
ابو فيصل بطفش:والله من امك اي شيء يخص تركي تحوس فيه وتعيد وتزيد اعوذ بالله بس
ام فيصل :الله يخلي ولدي ان شاءالله
ابو فيصل وهو يصفق كف بكف: شوفي كاني جالس ادعي عليه
استغفر الله بس
جوري بصوت واطي وهي تكلم رهف: شفتي كيف اي شيء
من طرف عيال خالتي نحس كان وش حليلنا جالسين
نسولف حتى اتصلت خالتنا المحترمه
سماح وهي تضربهاااا على راسهاا: ترى امي تسمعك
وانكتمي عيب عليك
جوري وهي ترجع الضربه اقوى لهاااا: زفته لا تضربي
رهف بقهرر منهم: هيي انكتموو مو وقتكم خلونا نشوف
وش راح يصيرر
جوري وهي فاتحه عيونهاااا: وانتي وش دخلك
ترى تركي جاي يالله انقلعي غرفتك لاني عارفه اخوي
مايبي يشوفك فااانااا راح اطردك بدله
رهف بقهرر: مالت عليك وعلى اخوك والله يموت بس ويناظرني حبيبتي انتي وش يعرفك خليك بس تفكري متى تنفك عقدتك وتتزوجي
جوري وهي تناظرر سماح : شكلهاا تعايرر صح
سماح وهي تهز راسهاا: بكل آسف صح
جوري وهي ترجع تناظر رهف بعصبيه وبصرخه: قدي انتي يالقزمه
ابو فيصل بصرخه خلت اللكل ينتفض: اقسم بالله لو اسمع لك او لها حرف اقوم لكم الثنتين ماتجلسووا في مكان إلا تقلبوه
بمساختكن حنا اللحين في جوكم بالله
جوري بصوت واطي :يمه وش فيه ابوي تقول هو انرفض ماهوو تركي
رهف مقدرت امسك نفسي : هههههههههههه
جوري بقهر وهي تناظرهاا: زفته اكيد فرحانه انه انرفض
وجالسه تضحكي
عنود وهي تاشر لهم بمعنى اسكتوووا
رهف
ناظرت عنود وانطميت بعدهااااا لاني لو تماديت مع جوري شكلي باانطردد من الصاله وانا مااابي هالفرصه تفوتني
يالله ياتركي تعال يالمرفوض ياااا هي قويه اوف اوف تركي ينرفض حته وحده يالله دي الدنيا كده يوم عليك ويوم لك اوف قلبت مصري هههههههه اوف ماكنه طول مسكين حاس شكله ههههههه فقال احفظ ماي وجهيي .....يالله نتظر وش ورانااا
اليوم يالله ياتركي تروك تروكي توتو ههههههه أسماء الدلع كلهاااا لعيونك بس تعال ..............لا لا شوفوو سبع البرمبه
جاي وبكل ثقه هيااهيااا هيااا جاااااا الحمدلله يالله خلينا نتفرج
هههههه شكله تفاجأ لما شافني ههههههه غبي وضح على نفسه
تركي وهو يدخل الصاله ويشوف الكل مجتمع استغرب
بهدووء: وش فيه سلامات
ابو فيصل : رد السلام اول
تركي : السلام عليكم معليش والله يبه بس خفت من اتصال امي
اللكل عليكم السلام
ام فيصل وهي تطمنه : مافي شيء ياقلبيي
ابوفيصل وهوو يقاطعها: مافي شيء غيرر انك انرفضت من بنت خالتك وهو يضحك عليه تعال تعال يارجال ونشوف
غيرهااااهههههههههه
تركي بصدمه : ايش
ام فيصل : يمه حبيبي ماهو عيب فيك بس
تركي قاطعهااا وهو يصرخ بقهرر:كيف انرفضت كيف
وليه وش فيني
ابوفيصل بصرخه: تركي افهم ان كل شيء نصيب
وخلاص مافي نصيب وخلك رجال ولاتفتكرر
جوري يقال انهااا تواسيه بس بغباء: حبيبتي ياخوي كل الحريم مايطيقنك حرام والله
تركي بصرخه خلهااا تنكتم : ايش ي زفته
وهم يحصل لهن بس وش نقول في ستين داهيه
غيرهاااااا مليون
رهف
كان ودي اضحك على جوري مو قلت لكم غباء متمكن ولللقافه مو في محلهااااا ههههههه اسمعوووا وش يقول مليون هه وينهم ماااشوفهمم ياليت عمي مو موجود كان بردت خاطري بكم كلمه
يالله خلونا نكمل ونسمع وش يقول يااهووو معصب عيونه بتطلع
ام فيصل وهي تحط يدهااا على كتفه: ياقلبي طب وتخيرر البنات كثيرر
ابو فيصل بتريقه: اي طب وتخيرر وبنت عمه وبنت خالته رفضوه أجل الغريبه وش بتقبل فيه
تركي بتحدي : اي بتقبللل ولا تفتكرر يبه ان هذي وهو ياشرر على رهف رفضتني وتبي الطلاق وبنت خالتي يقال اللحين العرسان صفوف عند باب بيتهم عشان ترفض
ابو فيصل وهو يقاطعه: نزل يدك وهذي لهااا اسم فاااحسن لك لاااقلب عليك اللحين واعرفك قدرك
تركي بقهرر: يبه مو وقت عصبيتك علي
مفروض تخلي رهف ترجع لي مدام اني شكلي من لعنتهاااا مااراح احد يقبل فيني
ابو فيصل بقهرر: يعني انت تلف وتدوررر وترجع لنفس السالفه
تصدق صرت اشك في عقلك
ام فيصل وهي خايفه: ابو فيصل الله يهديك مو وقت كلامك ذا
وتركي اللحين مو في حاله
ابو فيصل بقهررر : والله ماضيع تركي إلا دلعك
تركي متنرفز من كلام ابوه : يبه وش ضيعني شايفني خكري ولا نسونجي عشان الدلع اللي تتكلم عليه
رهف

مقدرت امسك نفسي غصب عني ضحكت بصوت عالي اتخيل
تركي خكري مره مو لايق حطيت يدي على فمي عشان اكتم ضحكتي بش شفت اللكل يناظرر فيني حسيت بخوف من نظرته يااهووو حاقد علي
تركي بقهرر: ممكن اعرف وش يضحك في الموضوع
ابو فيصل : تركي مالك كلام معاهاااا خلهاا في حالهااا
تركي بصرخه: لا مو قبل مااعرف ليه تضحك هاااا
عنود وهي تتقرب من رهف وبصوت واطي: بالله هذا وقت ضحكتك يالله اجل تحملي
رهف رجعت ظهري على الكنبه وحطيت رجل على رجل
وجلست اناظرر تركي وبكل برود: وش بيسوي يعني خليه يلعلع كذا هووووو
عنود بقهرر: ي زفته متشجعه باابوي
تركي بصرخه هزت البيت لما شاف جلستهاااا: اجلسي زين
وبدون هالنظرات لا اقوم
ابو فيصل وهو يقاطعه بصرخه اقوى من صرخته: لا والله انت شكل ودك تتتلطش اليوم
اللحين كلامك معنا ليه تتدخل رهف في السالفه
تركي بقهرر ": يبه هذي ماتحترمني بالمره وانت تلوم فيني بس
رهف وانا اوقف صراحه ندمت اني جلست معاهم مريت من عنده وقلت والله لا اولعه قبل مااطلع وبسخريه: هارد لك
وطلعت من الصاله ماسمعت إلا صرخته واسمع عمي يهاوش فيه هههههه احسن عصب قال ايش احترمك اول انت احترم حالك عشان نقدررنحترمك صدق مصخره ................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:13 PM   #65

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقون مستغربه كيف رفضته والله اذكر بس ينذكرر سيرته بس كان احسهااا ودهااااتطيرر من الفرحه نفسي اعرف وش اللي خلاهاااا ترفضه صراحه ياليت هي قريبه مني اللحين كان شكرتهااا وهي اعطت تركي درس اوف على مستوى قال ايش مليون غيرهاااا يالله نشوف مين من هالمليون راح توافق عليك يالمرفوض ههههههههههه
شفت البنات كلهم مدرعمين عندي الغرفه
عنود : وش اللي عملتيه ست رهف ضروري تقولي هالكلمه
شوفي كيف ولع وكان يبي يحرق البيت
رهف : وش قلت انا بس اخوك دايم كذا يتنرفز من اي كلمه اقولهاااالا تحطي في باللك
جوري بقهرر: اي كلمه يتنرفز ولا تحطي في بالك
اقول والله مسكين اخوي صح انه عصبي ودايم ثايررر
بس انتي حيه تحت تبن
رهف وانا ارمي عليهاا المخده بقوه : حيه اللي تقرصك وتريح العالم منك
حوري بقهرر ردت لهااا على طول الضربه: والله انتي مفروض العالم يرتاح منك نكدتي على اخوي مسكين إلا هذا الوسيم ينرفض مين قال إلا لما انكتب اسمك بجنب اسمه انتحس الله وكيلك
رهف وهي تقلدهاا: انتحس اول انطقي الكلمه زين وبعدهااا تكلمي
واخوك حياتي انرفض السبب اخلاقه اللي انتي خابرتهاا
سماح بتريقه: رهف لو سمحتي صح اخوي اخلاقه زفت ومافي حاره قريبه منا سلمت منه ومن مشاكله يايوم طاق واحد يايوم ابوي كان يسحبه من مركز شرطه من كثرر مايطق في العالم بس مهما كان اخوي ومااررضى عليه
عنود وهي تكمل لهاا: اي بس اليوم الحمدالله معاد يسوي مشاكل ولا يطق حد الحمدلله اخيرآ ارتحنااا
جوري وهي تضحك بصوت عالي: اكيد حبايبي راح يوقف مدام عنده وحده يطقهااااا اربعه وعشرين ساعه وهي تناظر رهف معليش رهف قصدي منك
رهف بقهرر: اه يالحقيرره والله لو اقوم اعرفك كيف الطق على اصوله
جوري : اكيد راح تعلميني من كثرر ماجربتي
رهف : لا والله هذي اللي ناويه على حالهاااااا
جوري على طول لما شافت رهف بتقوم طلعت تجري برا الغرفه
سماح وعنود : هههههههههه
رهف وهي تناظرر في بقهرر:خيرر انتم فاتحين الخشه وهاتي ي ضحك يالله اذا كان ماعندكم نوم ترى انا حدي نعسانه
عنود بقهرر: بنت انتي ماكنك صدقتي حالك
ومسويه فيهااا اقول والله لو اللي بالي كان قمت مردغتك هنا
رهف على طول ناظرت سماح خفت تفهم شيء قلت بقهرر: عنود هانم مو وقت سماجتك والله
سماح وهي مشغوله في جوالهاا
عنود وهي تناظر سماح وكيف مفهيه في الجوال: وش فيه
سماح : شوفي دلال وش ارسلت اللحين
رهف بلقافه : وش ارسلت
عنود تناظر رهف وتضحك
سماح: تقول معليش وانا رفضت تركي ولاتزعلووا مني كل شيء قسمه ونصيب وهوو ربي يسعده مع رهف وان شاء الله رفضي ماايضر في علاقتك مع علي لانه توه كان معصب علي يقول يمكن تركي يسوي لي مشكله وقت الملكه بعد اسبوع
تكفين ياسماح اذا تركي وقف في طريقك وطريق علي حاولي تحاربي وخليك قويه واوقفي في وجهههه لان هذا عندي معصب وخايف ويقول كان أجلتي رفضك بعد الملكه بس انا ماحبيت اخدعكم على ان في امل اني اوافق ورفضته على طول وخليه يحافظ على روفي احسن له
رهف وانا فاتحه فمي: تقول روفي وتدلع كمان
عنود : سكري فمك وجع اول مره حد يدلعك يعني
رهف وهي تهز راسهااا: لا لا بس دلال تدلعني وش صار في الدنيا وبعدين وش حاربي ووااقفي في وجهههه ليه حنا في معركه
ارسلي لهاا قولي الكلمه كلمت ابوي
عنود : هههههههه والله ي اخوي مسوي رعب لللكل
حتى لااابووو أذون على قولة جوري
سماح بقهر: انقلعي والله انه ازين منك
رهف : اوف يالزفته تدافعي عنه وانتي لسى عادكم على البرر
سماح وهي تلعب بشعرهاا : ان شاءالله أسبوع واكون زوجته
رهف : وع مو لايق عليك والله فجأه كذا من بارده لدلوعه مره اوفرر
عنود : هههه اي والله مره اوفرر
سماح بقهرر: اقول رهف انقلعي عني وخذي البغباء معك
عنود : قصدك مني موو
سماح بسخريه: وهذي تجي طبعاً لا
عنود برتياح: اشوى افتكرت
رهف بسخريه: لا تفتكري ثاني ابي اسألك ياعنود شكلك صرتي تجلسي مع جوري كثيرر صح
عنود وهي فاتحه عيونهااا بقوه: ايش لا يكون قصدك عقليتي
صارت مثل جوري والله انتحررر
رهف وهي تهز راسهااا بكل اسف: للأسف نسخه
عنود وهي مقهوره: انتي السببب رحتي وخليتني
واطريت اجلس معاهااا كثيرر لان هذي وهي تاشرر على سماح القالب الثلج ماتسولف كثيررر وبس ماسكه جوالهاااا ولا هي يمنااا
رهف وهي تضرب على كتفهااا على خفيف: خلاص حبيبتي ان شاءالله اني ماااراح اخليك ثاني وان شاء الله كمان اقدر ارجعك مثل قبل تفهمي على الطاير بس اول جلسه ابيك تسونهااا قبل مانبدااا ابتعدي عن جوري حتى كلمه صباح الخيرر ماتقولي لهااا لان أعوذ بالله البنت هذي اول مافي احد يتخاطب معاهااا على طول الغباء اللي في عقلهااا ينتقل لشخص الاخررر
عنود وهي غاشيه ضحك: ياليتهااا هنا كان ماتتت هههههههههه
سماح : هههههههه والله صادقه رهف
رهف بجديه: إلا كيف هالمره العيدد
لايكون في المزرعه مثل كل مره
عنود ببرود؛: مثل العاده لاجديد
رهف بطفش: ياربي كيف نروح المزرعه وملكة سماح بعد العيد بااربعه ايام مايمدي نجهززز شيء والزواج بيومين
عنود : وش فيك اللي يسمعك يقول حنا بنسكن فيهااا
كلهااا يوم وبس
رهف : يعني من الفجرر وحنا هناك وذبح اوف اكره لما اروح وياخوفي ننام هناك مثل كل مره عمي يخلينا نجي ثاني العيد
عنود بقهرر منهاا: انتي وش فيك كذا نكديه صرتي خلينا ننبسط شوي والله ودي اجلس فيهاا ماارجع البيت كتمه هناك كل شيء فيهاا يجننن طبيعه وهواء نظيف وكل شيء سماح : احزن على
الخرفان انا والله من اللحين اقولكم ماراح اطلع معاكم ونجلس نناظر وهم يذبحون
رهف بخوف:خلاص سماح خليني انام
عنود : ههههه جبانه وهذي تجي ست سماح لازم اسنترر اشوف
رهف : ياقوى قلبك ياشيخه
سماح: من جد قوية قلب
رهف
وانا اسحب المفرش ممكن يابنات تنقلعن تنامن او تتطلعووا وتقفلووو الباب معكم
عنود وهي ترمي حالهااا على السريررر : لا ابي انام انا
غريبه جوري وين ليه ماتجي تنام
سماح ببرود: خايفه من رهف تنتظر تنام وتجي
رهف وانا اعدل مفرشي زين: اخوتك ذي تخاف من حد يالله تصبحووااا على خيرررر وبدلع احبكم
عنود بقرف: نامي بس قال ايه احبكم
رهف بقهرر: شفتي ان جوري غيرتك
سماح بصرخه: والنهايه يعني مو توك تقولي تبي تنامي يالله لاسمع صوتك
عنود وهي تضحك: اخس يالبارده حركات والله
رهف ببرود: يالله هالمره بنمشيهاا لهاا لان فرحانين وحنا نشوف فيه تفاعل منهاااا بس المره الثانيه ماانظمن وش رد فعلنا حناا
عنود بضحكة عاليه: هههههههههه تفاعل اخخخخ رهوفه حبيبتي يازين حكيك
رهف وهي تبي تقهرهاا وهي تغطي راسهاا بالمفرش: خلاص نوم
عنود بقهر: زفته يقال اللحين تكسحي وتقولون ليه ألجأ لجوري



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:14 PM   #66

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف
فتحت عيوني حسيت بطني تقلب علي على طول بعدت المفرش وجري للحمام الله يعزكم جلست استفرغ
بعدهاااا غسلت وجهي وناظرت شكلي يالله وش رجعه لي مفروض ان الوحم انتهي بعدهاا توضيت وطلعت صليت الفجرر وحلست شوي استغفرر ناظرت البنات كلهم نايمين ياترى صلوووا الفجرر ولا لا قمت وانا لسه لابسه الجلال وادفى فيه دخلت المطبخ ابي بسكويت شاي يقولون انه يخفف الاستفراغ
فتح الدولاب وطلعت لي علبه وفتحتهاا يادوب اخذ حبه بس ماودي كان فيهااا بس ضغطت على نفسي لما كنت احس بلوعه
وشكلهاا راح ترجع لي اخذتهااا وكنت مسكره عيوني احس باالم في جسمي كله بس سمعت صوت خلاني حتى انط في مكاني
تركي : مطوله وانتي مقفله عيونك

رهف بخرعه ويدهااا على صدرهاا وتناظر فيه وهو واقف
سادالباب وميل بجسمه عليه وفي وجههه نظرة سخريه
حطيت علبة البسكوت في محلهاااا بهدوءقلت: يالله صباح خيرر
تركي وهو ناوي شرر وبحقد : وين يجي الخيررر وانتي موجوده

في هالبيت
رهف ببرود: ممكن تخليني في حالي وبذات في هالللحظه لاني والله غصب متحمله نفسي وتعبانه ويالله اقدر امشي حتي
تركي بسخريه:ايه اشوفك كنك عجوز انتي وهذا الجلال
رهف وهي تبي تتطلع وتاشرر انه يبعد: طيب ممكن ابي ارجع انام
تركي وهو يهز راسه بسخريه:نووووووو
فرصه
رهف بقهرر: ي ربي انا ماادخل
هالمطبخ إلا انت مسنترر فيه صراحه ودي افجره والله
تركي بتريقه: لا لا تفجري مطبخنا ولا شيء ههههه
رهف مو طايقه حتى حالها وهذا جاي يستظرف حضرته: سخيف
تركي سحبها وهو يمشي فيهاا ناحية غرفته: والله لو تموتي اليوم مافكيتك
رهف بقرف منه ومن حالهااا:ابعد عني اقسم بالله لاااصرخ واخلي عمي يطلع من غرفته اللحين
تركي وهو يدف باب غرفته برجله: اصرخي حتى بكره
ابوي مو هنا لا هوو ولا امي كلهم راحوووا المزرعه عشان
ميمتي طلبت تروح تشوف خروف العيد فاهمه شفتي كيف حظك دايم كذا معي وهو يسوي اشاره بيده
رهف وانا مصدومه ياهذي المزرعه اللي ذبحتنااا لازم كل يوم
تركي وهو يجلسها على السريرر ويجلس ويثبتهااعشان ماتقوم:حيا الله القزمه


رهف وانا ادف يده عني ابي اقوم: ابعد عني بس خلني اطلع
تركي وهو يرجع يده مكانهاا ويثبتها : والله مو ولد ابوي لو طلعتي من هنا .
رهف حسيت برجفه من كلامه : يعني شلون
تركي وه رافع احد حواجبه :
وبجديه لا تفتكري يارهف راح تتخلصي مني بسهوله
وهو يرفع احد كتوفه بطريقه تستفزز: مو انا السببب حظك ياقلبي
دايم يرميك في طريقي ويازينه من طريق مووو
رهف ناظرت عيونه بحزن وبعجزز وبهدوء: تركي خلني اللحين بذات في حالي ترى والله تعبانه من جد
تركي : وش الللي تاعبك قولي يمكن اقدر اساعدك
رهف بتعب : انت
تركي : انا وش سويت
رهف بقهرر : وش سويت قول وش اللي ماسويت
ياخي باي لغه تفهم انا ماابيك خلاص ولا تفتكرر ان دلال رفضتك يعني اللكل بيرفضك روح جرب حظك يمكن وحده توافق عليك من المليون
تركي وهو يدف كتفهاا بقوه وبعصبيه: يازفته جالسه تشمتي فيني
وتتريقي صح وبصرخه : لا تشوفي حالك

رهف بببرود: طيب انت ترضى ترمي حالك على وانا ماابيك
تركي وهو يفزز واقف وبشرر : وش قصدك
رهف بخوف لما شافت فزته وعيونه فيهاا شررر بس لازم تقوله
كذآ
تركي وهو مقهورر : تصدقي اللحين في هالحظه انا إللي صرت اقرف منك وكارهك والله من قلب
رهف وانا ابي اقوم من على السريرر واطلع: ياليت صادق في كلامك ومريت من عنده
تركي وهو يمسك يدهااا ويلفهااا لهاا بقوه وهو مغمض عيونها
ويحس انهااا استفزته بزياده وماراح يخليهااا تتطلع كذا من عنده وهي منتصرره عليه: رهف اقسم بالله لو ماتتعذري قبل ماتطلعي اعتبري نفسك من الأموات .

رهف وهي مسكره عيونهااا من الم يدهااا وهو لافههاا لهاا
بس صابره عشان مايشوف انتصاره عليهاا: خلاص فك يدي وابعدني عن شرك واعتذار لا تحلم فيه لاني ماعمري تعرضت لك او وقفت في طريقك انت اللي دايم رامي حالك علي وانا صادقه على مااظن ماظلمتك ولا تبليت عليك صح وهي تحاول تفك يدهااا لانه زاد لفه لهاااا
تركي وهو يشد على يدهااا بزياده يبي يبرد قلبه وبقهرر : رامي حالي هااا ماحزرتي ياقلبي انك تطلعي من غرفتك
رهف بقهر
الغرفه خلني اطلع لاني جالسه انخنق هنا وانت مو حاس فيني

تركي وهو ينفث الدخان من فمه
رهف بصرخه وانا مقهوره حدي منه: قلنا لك روح تزوج
ماحكرناك معنا يعني مالي اي دعوه فيك اهم شيء تبعد عني وخلاص مفروض لو انك عندك كرامه تفهم انك مرفوض من عندي شوف اعيد هاا لللمليون افهم عاد وبسخريه كملت عشان تعصبه بيني وبينك انت مرفوض من اللكل
وعشان كذا جالس ترمي حالك علي ...
تركي بقهر وهو يطفي الدخان ويسحب نفسه لللحمام
رهف بصرخه وهس تشوفه يدخل الحمام ويطنشهاا : افتح الباب قبل ماتدخل تاخذ شورر
تركي وهو مطنشهااا ويقفل باب الحمام بقوه
رهف
سحبت المفرش كله وغطيت نفسي فيه وجلست ابكي ياربي حتى متى اصبر على هذا الحال والله تعبت منه ومن حياتي كلهاااا
نفسي اعرف ليه اللحين يطنش ومايفتح الباب واللي قهرني زود .اخذ المفتاح ودخله معه حركه مالهاا داعي .. حسيت بنعاس تحركت شوي في سريره الله ياخذه سريره مريح ناظرت غرفته كلهااا تجننن صراحه مدلع نفسه فيهااا صراحه احسن من غرفتنا بس الوانهااا غامقه كلهههاااا مابين الاسود والفضي بس على ان هالونين غامقه بس تعطي كذا فخامه للمكان ناظرت تسريحته كلهااا عطورر ووساعات وعلب كبك مالت عليه مهتم بنفسه احسن من خواته ههههههه كمان ضربت راسي بقوه رهف دايم كذا في عز حزنك تجلسي تفكري
في اشياء تافههه سمعت صوت باب الحمام الله يكرمكم يفتح
وهوو مغطي خصره بمنشفه وفي يده الثانيه ينشف شعره فيهااا ويناظرني بحقد مالت عليك
رهف بهدووء عشان يفتح لي بدون مشاكل: ممكن تفتح لي باب الجناح
تركي وهو يرمي عليهااا المنشفه وببرود: لا انطقي هناا
رهف بقهرر : يعني اشلون عمي اللحين اكيد راح يجي وامك كيف يشوفوني هنا بالله
تركي بصرخه خلتهاااا تنتفض مكانهااا: خليهم يشوفون بالله وهذا اللي ابيه يارهف عشان يرفعووا يدهم من مشاكلنا فاهمه
رهف بعصبيه: لا ماحزرت
ولا راح انفذ اللي تبيه ياتركي انا عارفه من اول ماقفلت الباب
ان هذي نيتك عشان عمي يشوفني عندك يقول حلوه ذي يارهف حنا اليوم كله وحنا نسعى في موضوع طلاقك وانتي نايمه عنده ومسنتره في غرفته اكيد بيفتكرر كذا اللحين والله
تركي
وهو يسحب ريموت التكيف ويخفض له: بعد ماتكملي هذرتك ياليت تنامي لاني خلاص فيني النوم
رهف بقهرر وانا اشوفه من جده ذا يبي ينام وانا اجلس كذا محبوسه سحبت المفرش منه: افتح الباب ونام
تركي بقهرر : والنهايه يعني ترى مواصل من امس حدي تعبان
رهف بصرخه: مالي شغل في سربتك وسهرك لليوم الثاني في الاستراحات قوم افتح الباب وبعدهااا نام ان شاءالله ماتقوم بعدهااا
تركي بنعاس : خلاص رهف تعالي نامي اليوم بس بعدهاا اوعدك اول مااقوم من النوم اطلعك


رهف بقهرر: ياغبي كيف انام وعمي لو اجى وانا حضرتي في
غرفتك ولو جلس في الصاله كيف اطلع قولي حرام عليك
تركي بسخريه: خلاص ولايهمك لو صحيتي وابوي جالس في الصاله اقدر اهربك بطريقتي حنا وش ورانا ست رهف صدق مجنونه قال كيف اطلع من غرفتك وهو في الصاله


رهف : افتح الباب
تركي بقهرر منهااا : شوفي انا فتحه لهاالباب ماراح افتح وانتي اجلسي كذا حتى تتعبي وتنامي من حالك عارفك انااا ياحبك لللنوم
وهو يرفع يده ويحطهاا على عيونه
رهف قمت وقفت فوق راسه : تركي قوم افتح الباب
لاخر مره اقولهاا لك
تركي وهو يبعد يده من على عيونه : وش بتسوي يعني
رهف بهدوء : ماابي اسوي شيء بس ارحم ضعفي وافتح الباب
تركي بعصبيه منهااا: وانتي ليه ماترحمي حالي وترجعي لي وتخلينا نعيش مثل الازواج الطبيعيين
رهف وانا ابكي بضعف : لانااا زواجنا من قبل مو طبيعي اشلون اعيش معك كذا مقدر مقدر والله افهم علي الله يخليك
تركي بهدوء سحب المفتاح من جيب البنطلون وناولهااا هوو: خذي افتحي وفكينا بس مصيرك تندمي والله
رهف بفرحه وانا اشوفه يعطيني هوو: اخيرآ
اوف مابغيناااا تحركت بقوهواسحبه منه بس حسيت مثل السكين

في بطني خلاني انعصرر وانزل جسمي شوي وصرخت: ااااه
تركي فز يمسكهاا: وش فيك وهو يعدلهاااا
رهف بتعب : كله منك اااه وهي تمسك بطنهاااا
تركي يجلسهااا على السرير ويناظرهاا: تعالي اجلسي وش اللي تحسي
رهف دفت يده وقامت: خلاص مافي شيء بس نغزه بسيطه وراحت ابعد خلني اطلع لاني لو جلست زياده تجيب اجلي شكلك
تركي وهو يهز راسه: صدق مافيك فايده فارقي عن وجهي قبل مااقوم اخليك هناا تنعصري من الم يحبه قلبك وانتي من زمان مااخذتي كذا علقه ساخنه تعدلي فيهاا حالك l




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-10-16 الساعة 05:20 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:15 PM   #67

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف
مشيت وطنشته وطلعت ناظرت حولي الحمدلله لسى هدوء يعني مافي احد صحي ولا عمي وخالتي جوو
اوف الحمدلله يارب دخلت المطبخ اشرب نشف ريقي الله يجعلك ببلى ناوي يجنني والله وبعدهااا فتحت باب الغرفه اوف برد مره ياربي ياجوري لازم تخلي التكيف على اخرر شيء
مشيت على اطراف رجولي ماابي اطلع صوت سحبت ملابس
ودخلت اخذت شوررر وبعدهااا نشفت شعري اي كلام ولفيت عليه المنشفه وطلعت ورميت حالي على السريررر ابي انام احس بتعب بذات من عند اسفل بطني من وقت لوقت احس بنغزه قويه الله ياخذك ي تركي شكل اللي فيني من رميتك لي على السريرر
بس الحمدلله انا ماقاومت مثل كل مره خفت لو يحصل لي شي على كثررر ماكنت ابيه بس اللحين لا احس هوو اللي بيصيرر لي سند بعد ربي لان عمي مهما كان سند وعون لي بس احسه في بعض الوقت يميل لولده وهذا من حقه مقدره شعوره
سحبت جوالي شفت الساعه كان عشره ونص
سكرت بعدهااا عيوني ورحت في سابع نومه
فتحت عيوني على صوت سواليف البنات
قلت بقهرر: يعني ماحليت لكم السواليف إلا هنا نفسي اعرف ليه ماتقدرن الللي نايم
جوري وهي تناظرهاا بمكرر: عذرتك مانمتي زين صح
عنود : كيف مانامت زين وحنا نمنا سوااا وحنا صحينا وهي حضرتها لسى قومي ياماما باقي شوي وياذن المغرب
جوري بدق : حنا ننام وهي مسكينه تجلس سهرانه علينا لدرجه تجلس حارسه بجنب الباب لاني اصحى ومااشوفهاااا
رهف بقهرر اااه يازفته وش تقصد ذي جالسه ترمي حكي اكيد
عندهاااا شي ودي اقوم اذبحهاااا بس ماابي اعاندهاااا او ازود الحكي معاهااا وتقوم تفضحني لاني انا عارفه من نظراتهاااا شكلهااا عرفت اني الصبح كنت في غرفت تركي قلت بسخريه : اكيد حبيبتي احرسكم اخاف عليكم حبيبتي وبذات انتي ....
عنود بدلاخه: يعني جد تجلس عندالباب وتحرسي علينا
رهف بقهرر: صدق ماكذبت يوم قلت انك يوم جلستي مع ذي وهي تاشرر على جوري عقلك انتهىىى وتقفلل بالمره
جوري بقهرر: هااااا ست رهف احسلك لا ترمي علي ولا كلمه ترى اجيب العيد اللحين
رهف وانا اقوم : لا تجيبي العيد ولا شيء
ودخلت غسلت وجهيي وجلست انا ظر شكلي في المرايا بقهرر عرفت انهاا عرفت اوف مافيني على تهديدهااااا الغلس اللحين
توضيت وطلعت مريت من عندهم واناا مطنشه اللكل
لان مزاحي احسه مقفل على الاخررر فرشت السجاده وصليت
وجلست اذكرر دعاء المساء واستغفررر الله بعدهاااا حسيت براحه شوي شفتهم كلهم يناظروني
رهف وهي تجلس على السرير : خيرر في شيء
سماح ببرود: مافي شيء بس وش فيك كذا شكلك معصبه قايمه من النوم
عنود بسخريه : مو منهاااا والله مسكينه معاهاا اللي يلعب بحسبتهااااااااا
رهف بطفش وانا ارفع يدي في وجهه عنود: ترى مو فايقه لمساختك والله وبدل موو جالسه كذا روحي هاتي اي شيء اكله
عنود وهي فاتحه عيونهاا: ايش خدامه انا عندك روحي انتي وش عليه فيك
جوري بتريقه: لا هي بس تروح الصبح المساء ماتروح
عشان الزحمه هههههههه
رهف بقهررر ودي اقوم اخنقهااا عارفه قصدهاا الحماره بس لو تموت مااراح اعطيهاااااا وجهههه طنشتهاااا وقمت جلست قريب من عنود وحطيت راسي على فخوذهااا وهي جالسه: محتاجه شوية دلع منك مثل اول بس يعني لا خدامه ولاشي
جوري : إلا على سالفة الخدامه ليه ابوي مو راضي نجيب
والله تعبنا وحنا نكرف في هالبيت بعدين ابوي خيره كثيرر وكمان تركي قال بس ابوي يوافق اجيب بدل الوحده ثنتين
رهف ناظرتهاااا بسخريه لان دايم تدخل سالفه في سالفه
اللحين وش دخل سالفة الخدامه
عنود : لا لا الله لا يقولهاااا ابوي يوافق على الخدامه مااحب صراحه احد غريب يشارك في هالبيت وكمان حرام نجيب خدامه وانتي موجوده وش الفايده فيك حبيبتي
رهف وهي تمسك يد عنود وتخليهاا على شعرهاا: اوف فكونا من هالسيره اللحين وانتي اللعبي بشعري شوي
جوري بدق : ناقصك حنان انتي من جدك يالظالمه في الصبح وفي المساء تبي حنان وغيرك منجلط في هالغرفه لاحنان ولا شيء
سماح ببرود: انتي وش عندك على الصبح والمساء اليوم هاااا
رهف بقهرر الله ياخذك ان شاءالله شكلهااا ماراح تسكت وناويه علي اعرفهااااا نذله من يومهااااا قلت بقهر:خلاص انا ابي اقوم اخدم نفسي واكل شيء الله لا يعوقني بشرر
عنود ببرود: قومي وهاتي معك كمان
رهف بقهرر : شفتي مو اقول متغيرره الله لا يبارك في اللي كان السببب
عنود : هههههههه جوري ترى تدعي عليك
جوري وتوهااا تستوعب : متاكده مني
رهف بسرعه لما شفت نظرة الخبث في عيونهاا: لا حبيبي وهذي بوسه هااااا على خدك وهذي عنود صارت شريره تبي تخرب بينا
جوري وهي تدفهاا: وع ابعدي عني
رهف بقهرر: يحصلك انتي غيرك ميت في قربي
جوري بسخريه: اي قصدك اخوي الخبل
رهف
على طول طلعت ودخلت المطبخ ادور لي أكل
شفت عنود تدخل وهي تضحك وتتقرب مني
رهف وانا ارفع يدي :ابعدي عني ترى زعلانه منك
عنود : افاااا تزعلي مني حد يزعل من امه
رهف بقهرر: انقلعي الله لا يقولهاا انتي امي
عنود : ههههههه معصبه من جد
تعالي انا احضررر لك الاكل بنفسي انتي اجلسي هنا وهي توقف جنب الطاوله وتسحب لهاا كرسي : تفضلي ياقلبي
واكلك يجيك حتى عندك
رهف جلست وانا رافعه خشمي : ايوه كذا يالله بسرعه
فيني جوع غريب
عنود بسخريه: ايه اكيد انتي تاكلي عن اثنين
رهف طنشتهااا : إلا بسالك متى جووو خالتي وعمي
عنود بشك : وش يدريك انهم راحووو
لان امي ماقالت لي إلا اناااا لماا صحتني من النومم قالت وطلعت
رهف بسرعه: ايوه ايوه شفتهااا لما دخلت وقالت لك
عنود : غريبه سمعتي لانهااا كان تتكلم بصوت واطي ماتبي حوري تحس عليهاااا وتشبك معاهاااا
رهف بربكه: ايوه ايوه سمعتهااا
عنود مستغربه: طيب وش فيك كذا اليوم كله ايوه ايوه
رهف وانا اغيرر السالفه: اوف احس اليوم برد صح
عنود : اي برد قولي حرر بس انتي شكلك تعبانه وعشان كذا تحسي في هالبرد
رهف وانااااارفع الملعقه وأكل: يمكن
عنود وهي تفكرر: امماااا شوفي العيد بعد يومين وزواج سماح رابع العيد
رهف : ايوه الله يعين احس كل شيء بسرعه
بس مو تحسي كذا بتعب لما يكون الملكه قبل الزواج بيوم
اكيد بيكون في ضيوف وامك راح تعزم صح
عنود وهي ترفع شعرهاااا : لا لا موتعب ولا شيء لان بس رجال امي ماتبي تعزم احد لان اليوم الثاني زواج على طول وش هو له تعزم وكمان الحناااا في نفس يوم الللملكه
رهف بحزن يوم تذكرت ملكتي: يعني مثل ملكتي بتكون سكيتي
عنود: ودنا في هيصه وفرح كذا بس بيكون تعب علينا وحنا اليوم الثاني على طول زواج لو مثلاً الملكه قبل الزواج على الاقل بااسبوع كان سوينااا وعزمناا الللكل بس علي الله يهديه مستعجل
رهف بتفهم: ايوه عشان ياخذهاااااا معه حبيبتي ي سماح معقوله تبعد عنا كذا مره وحده امريكااا
عنود : لا تخيلي المده طويله مره سبع سنوات دراسه
رهف : بس اكيد في اجازه لهم وبينزلووو فيهااااا
عنود : ايوه اكيدددد
يالله كلي بسرعه ابوي بيودينااا السوق نكمل باقي الاغراض
وتعالي معنااا لا تتحجي مثل كل مره
رهف بتعب : مافيني والله اروح شفتي يوم رحت اخذت فستان
حسيت بتعب بعدهااااا
عنود وهي تناظر لووو احد يدخل ويسمعهااا : بنت تركي ترى نايم في غرفته لو جلستي هنا قسم يتعرض لك فاهمه علي
وانتي تعرفي كيف امس كان معصب عليك وكمان امي رايحه معنااا عشان تنزل معناا ابوي يقول معه مشوار يوديناا وبعدهاا يرجع لنا
رهف ااه لو تدري يا عنود اني قبل ساعات وانا عنده في غرفته كمان قلت بضعف : خلاص اجل ااروح معكم الله يعيني على تعب السوق اهون من مقابلة اخوك
عنود وهي تضحك عليهاا: اخوي مسبب لك رعب هههههه
امشي يالله باقي شوي وابوي يجي من الصلاه وحنا ماجهزنااا
رهف
بعدهاااا صليناا ولبسناا العبايات ورحناا السوق
وهات يافره فيه حتى الساعه 12
جلسنا في كوفي في السوق وانا احس بتعب ورجولي خلاص
مافيني اوقف قلت بتعب: يالله عنود دقي على عمي خليه يجي
جوري بلقافه: لا وين يجي خلينا نشرب شي ونطلب كمان أكل
ام فيصل بقهرر: عنود دقي على ابوك خلاص تعبت انااا
وانتي ست جوري اطلبي لك شي تشربيه على بال ابوك مايجي
فيه وقت يمدي امشي يالله ولا اسمع اي اعتراض
سماح بسرعه: ايه واطللبي لي كمان وانا وعنود بس رايحين ناخذ شيء بسرعه يمه
عنود بسرعه وهي توقف : يالله بسرعه لان ابوي عشرر دقايق بيكون هنا
ام فيصل وهي تناظرهم : وش اللي ناقص بالله ياسماح
عنود : والله غرض مهم يمه وكويس وسماح تذكرته
رهف ماودي اجلس مع ام فيصل لحالي مشيت مع جوري
وقفنا عند اللي يسوي الطلب جوري طلبت بهدوء وبصوت واطي
جلسنا كذا ننتظر شفنا شباب جاين
بعدناا على طول انا وجوري
جوري بصوت منخفض : وجع ان شاءالله شوفي هذا الطويل النحيف كيف يناظرر فينااا
رهف وانا اسحبهااا: انكتمي انتبهه لنا واحسه يناظرر فينا بزياده
جوري : كيف ياغبيه يناظر فينا بزياده واناا وش اقولك من اول انه يناظرر فينااا غبي ماعمره شاف حريم يعني
رهف
والله شفت يناظر فينااا بدلاخه ودي اقوم افقع عينه
سويت العبايه على راسي زين ونزلت نقابي على عيوني زياده
وشفت جوري كمان تتاكد من حجابهاا: امشي مو لازم هالطلب
جوري بقهرر:يعني اشلون اطلب ومااخذ
رهف بقهررمنهاا: امشي بس اقولك مو لازم يختي هذا نظرته تخوف شوفي أصحابه كلهن جلسووا وهوو واقف لسى ويناظرر فيناااااا كذا بكل جراءه
جوري بقهر: امشي طيب
رهف
سمعنااا اللي في الكفي ينادي تعال مدام خذ طلب
طنشنا ومشينااا حسينااااا في احد يمشي وراناا على طول
صراحه اناا خفتتت وجوري مسكت فيني على طول لما شفناا الشاب يتقدمنااا
الشاب وهو يناولهمم: خذوو طلبكم ومعليش والله ماكان قصدي
اني حتى اخليكم تتطلعوو ا وانتم مااخذتووا حتى طلبكم
رهف على طول سحبت جوري وجري ناحية خالتي وهي جالسه
شفنا انه يلاحقنا هالغبي موناوي يفك عنااا
جوري بسرعه : ارجع عمى ان شاءالله ابوي شوفه هناك وهي تاشرر لااحد ماررر من عند المحللل وكبيرر شوي
الشاب : طيب خذوو طلبكم بس
جوري بقهرر: الله ياخذك مانبي شيء ابعد بس لا تسوي لنا شبهه وتخلي اللي في السوق كله ينتبهه ترى حنااا بنات محترمات
رهف
حنا نناظره يبتعد وقفناا ناخذ انفاسنا شوي وبقهرر ناظرتهاا
: ليه تكلميه حرام مايجوز باي حق تكلمي واحد غريب عنك
والله لو يدري تركي ذبحك
جوري بخوف : وش اسوي ماراح ننفكك منه شفتي كيف يلاحقنااا متخلف عمى يعميه ان شاءالله استغفر الله يارب تغفر لي اني تكلمت معه بس والله غصب عني عشان ننفك اوف لزقه
رهف : امشي بس اللحين وش الدبره وش نقول لخالتي وللبنات وهم كمان طلبووا
جوري وهي تهز كتوفهاا: مدري والله
رهف وهي ترجع تشوف مكان ماكان واقف ويكلمهم: شوفي شوفي حط الطلب على الارض وراح يالله خلينا نرجع ناخذه
جوري بخوف: يمه والله خايفه يشوفناا الزقه ويرجععع يمشي معناا مثل ظلنااا
رهف : لا لا مستحيل طيب اناا ارجع له بسرعهه خليك واقفه بس
جوري : طيب اوك بسرعه يالله
ولا اقولك امشي اروح معك
رهف : يالله
شفنا طلبنا على الارض نزلت جوري بسرعه اخذته وهو على طول طلع من الكوفي
لما شفته بغيت اموت
تكلمت بسرعه: جوري يالله شوفي شافنا طلع
بس هووو على طول مشى رايح وهو يضحك بضحكة تريقه ويصفك يد بيد
جوري وهي مولعه: شوفي الحقيررحركة بيده كنا مجاانين
رهف وانا اسحبهاا بيدهاا: امشي بسرعه بس والله وهو صادق شوفي كيف اشكالناا وحناا نرقض ولا وعليهاا نرجع لطلبناا
جوري :رجعنا له غصب عناااا عشان ننفك من اسالت امي والبنات
رهف
بعدهااا رجعنا عند البنات وكان ينتظرون وخالتي معصبه
على طول بعدهااا عمي وصل وطلعنا اااااا ..........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:17 PM   #68

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جلست خالتي معصبه في السياره تقول باقي شوي ويقفل السوق كله ويطردنا براااا وعمي جلس يشرح لهاا كيف كان مشغول مع الرجال اللي يبي يشتري منه ارض
وصلناا البيت
إلا تركي كان وصاحبه غسان واقفين في الحوش لما نزلناا
كلنا مدرعمين ونضحك بصوت عالي وعمي وخالتي لسى في السياره حسيت عنود صلبت مكانهااا
ناظرت جوري بسرعه وقلت بصوت واطي: يمه شوفي كيف نظرة تركي
جوري بخوف: يمهه امشي بسرعه
رهف وانا اسحب الخبله عنود : امشي وجع وش فيك كذا واقفه ومصنمه
عنود وهي تمشي معاهااا وهي ساكته
دخلناا البيت وعلى طول الغرفه سيده خايفين من تركي لايعصب عليناااا لان كان اصوتناا عاليه
عنود بنرفزه: تركي غبي يوقفه كذا في الحوش كان دخله المقلط
أعوذ بالله منه هذا مفروض مايدخل بيتناا حتى
جوري وهي تفسخ العبايه: اوف اللحين هذي وش يسكتهاااا اللليل كلهاا وهي معصبه عليه وتحش فيه والله اني اشفق عليه
رهف بتريقه : يالله هوو اللحين فرحان انه شاف زول عنود
واللحين اكيد يغني كلمه ولو جبرر خاطر ولا سلام من بعيد
عنود وهي حدهاا معصبه : اقسم بالله كلمه ثانيه ادخل عليكم تركي يعرف يربيكم تحسبووا ماشفتكم مع الشاب هذاك الللي واقف واناترى معصبه حدي منكم وهذا شوفته زودتهاااا
جوري بخوف وهي تجلس قريب منهاا: هااانكتم كمان بس تكفين لا تقولي لتركي
رهف بقهرر من جوري: وش حنا من اصله عملناا واحد قليل حياا كان يناظر فينااا مشيناا وهوو جاب الطلب لماا شافناا سحبنا عليه اهم شيء نطلع من المحل هذي كل السالفه بس ومايهمني روحي قولي لااخوك ست عنود وترى اذاكنتي معصبه من حضرت اللي شفتيه براا حنا مالنا ذنب
والله غبيه افعالك تدل على انه هو اللي رفضك مو انتي
واناابعد عباتي من على السريرر واعلقهااا اوف حاجه تقهرر
يقال اللحين تهددي معك نفسك حبيبتي انتي على اخوك
جوري بصرخه: خلاص انكتمي البنت قالت كلمه وانتي ماسكتي عاد
عنود بهدوء: خلاص سكروووا على السالفه ولو وحده فتحت فمهاا بكلمه والله اقول لتركي وتعرفووا هذاك الوقت تركي مايفهم عاد انه هو كان يناظر فيكم وانتووو فاهمين علي يعني تعرفوووا قد ايش عقله طايرر منه فاااحسن لكن احترمن انفسكن معي وابعدن عني هاللليله
جوري بخوف : لا لا والله مافتح فمي بكلمه وهي تناظر رهف وانتي يالقزمه اللي لسانك اطول منك ياولك تقولي للشيخه عنود شيء فاهمه عله يالله انقلعي عند زوجك وريحينا منك شوي دايم تعصبي في عنود حبيبتي انتي ياعنود والله تغلط في حقكك كثيرر هالنتفه
عنود يقهررمنهاا : انقلعي جالسه تتريقي صح
رهف بقهرر: ايوه جالسه تتريق أجل قولي لتركي كمان كلمت الرجال يالله انا متعوده علي هوشات اخوك بس انتي ياجوري لا لا بس يالله ياقلبي لازم تجربي
سماح وهي تدخل عليهم: ياانذال وهي ترمي كم كيس من يدهاا
ليه بالله مافي وحده ساعدتني منكم
جوري بتريقه: والله حنا خفناا على عنود لما شافت غسان برا البنت بغت تروح عنده وحنا خفناا عليهاا من تركي وانا ورهف حبيبت قلبي مسكناا فيهاا وماصدقناا وحنا نجرهااا للغرفه كان انفضحنااا والله ههههههه
رهف وانا ماسكه على بطني من كثرر الضحك واشوف كيف عنود فاتحه عيونهه ومقهوره: هههههههههه حلوه ياجوري
كفك كفك بسرعه
جوري : انقلعي هناكك لو سمحتي انا مااكلمك
عنود وهي معصبه وطلعت من الغرفه كلهااا
سماح بحزن عليهاا:حرام عليكم ي بنات عصبتوهااا
جوري ورهف في نفس الوقت : ماسوينااا شيء
هي يقال انهااا تهددددد وناظروووا بعض وضحكووا
سماح وهي تقوم تلحق عنود: وانا احسن شيء اطلع لانكم الثنتين تقرفن الواحد عيشته
اليوم الثاني قبل العيد بيوم
الظهرر وحناا نسوي فطورر
عنود وهي مستعجله: يالله بسرعه باقي عشر دقايق وياذن المغرب
رهف وانااا اطلع صحن المكرونة في الفرن: خلاص مابقي شيء كل شيء جاهزززز
عنود : طيب اطلعي افرشي السفره ونادي البنات يساعدنا في التحضيرر
رهف بقهرمنهن: والله خواتك يقهرن ليه مادخلووا معنا المطبخ بس يعرفن ياكلن
عنود وهي تغرف الاكل: بسرعه رهف ناديهن وافرشي السفره
رهف : طيب وهي تفتح الدرج وتسحب السفره
يادوب ادخل الصاله إلا تركي يطلع من غرفته
ودخل الصاله وجلس بهدوء على الكنب: وش اخذتي امس
وليه ماطلبتي فلوس جالسه تشحتي من ابوي عاجبك حالك كذا
رهف بسخريه:والله وش اسوي اذا كان عندي زوج مايحس على دمه ويدفع مصاريف زوجته
تركي بقهرر: متى طلبتي ورفضت هاا قولي يالله
رهف بطفش: شوف انت قايم وفي راسك حرش صح وتدور مشاكل ولاتنسى كلنا صايمين فااااحسن شيء لا تجرح صيامناا بكم كلمه اوك
تركي بقهرر: والله انتي شكلك من جد راسك كبرر عليه
انتي تدري ان لماااتطلعي بدون إذني لللسوق وش عقابه عند ربي
عارفه انتي
رهف بهدوء: رحت مع عمي مارحت مع غريب
تركي بحده؛: وحنا ماقلنا شيء بس كان مفروض تاخذي اذن ولا نسيتي انك متزوجه وامرك بيد رجل مثله مثل الحائط مسويته
رهف بسخريه:هذا انت قلتهااا بنفسك وشبهت حالك يعني انا ماقلت شيء
تركي وهو يمسح على وجههه ومايبي يعصب : اللهم اني صايم بس.فارقي روحي كملي شغلك
رهف هزيت راسي بهدوء
وطلعتت من عنده
دخلت المطبخ معصبه : شوفي تبي تحضري حضري من حالك
انا مااراح اساعدك في شيء
عنود وهي مستغربه: وش فيك بسم الله
رهف بنرفزه: اخوك مسنترر في الصاله
عنود : هههههههه قولي كذا
بعدهااا افطرنااا
وجلسناا نتقهوى ونحلي وحنا في غرفتناااا
عشان السيد تركي مسنترر في الصاله يقال يسولف مع امه وعمي
جوري : بنات الحمدلله سالت امي وقلت لهاا خالتي وبناتهاا جاين معنا المزرعه قالت لا
سماح وهي تقهرهاا: لو سمحتي لاتتكلمي عن خالتي وبناتهاااا
جوري بقهرر: مالت عليك معاهم
عنود : كان من اول مفروض ولا اليوم عشان احم احم
سماح بخجل : انقلعي مو عشان كذا بس عيب عليهااا كل مره تقل ادبهااا بزياده اشوفهاااااا
رهف : بنات خلونا اللحين من خرابيط جوري وخلونا ننام
بكره اكيد مافي نوم في المزرعه
جوري وهي تناظر الساعه في الجوال: لسى بدري توهاا وصلت عشره
عنود : والله صاقه رهف بكره وراناا كرف ولا تنسي لحم وذبح
جوري : أغبياء اللي يسمعكم يقول انتم تذبحوااا
سماح : لا ماهم اغبياء بس تعرفي كيف طبخ وامي لازم تسويه حنيد وتعب وكرففف
جوري : اجللل انقلعوووا نامووا واناااخلوني اروح اسولف مع امي وتركي احسن
رهف : فكه روحي
يالله بنات نوم وكل وحده على سريرهااااااا
وقاموووالبنات كل وحده رمت حالهااا على سريرهااا بس يادوب نبي ننام بس الخبله جوري فتحت الباب وفكت النور على طول
وقفت عند الباب
عنود بصرخه: انقلعي مو قتك ترى طفي النور وفارقي
تركي من وراااجوري: افااا عنود معصبهههه وتطردناا من الغرفه
رهف
يمه الله ياخذك ياجوري شوفووا وش جابت هذي الغبيه غطيت راسي زين بالمفرش ان شاءالله مايكشفني اني صاحيه
عنود وهي تجلس لما شافت تركي واقف عند الباب :حياك حبيبي ادخل ماطردتك انت اقصد الزفته اللي بجنبك
جوري: هههههه وش اسوي امي راحت تنام مع ابوي واخوي يحزن لحاله وغسانوه اليوم سحب عليه فقلت اجيبه ونتونس سوااا
رهف بقهر
الله ياخذك نتونس سوااا عارفه انهاااا تسوي حركات نذاله اخخخخ يارب انه مايحتك فيني ولا يناظر فيني حتي ولا شوفووا الغبيه عنود تقوله حياك ............
سماح : وانا اشوف انك دخلت بس لان ابوي نايم
تركي : ايه ابوي مسوي لي حظرر على هالغرفه
وهو يجلس على سريرر عنود ويناظرر في رهففف
لان سرير رهف بجنب سرير عنود بينهم بس الكومديناا
تركي بهدوء: اللحين ذي يقال نايمهه هااا
عنود وهي تناظر رهف وبكذب: ايه نايمه من قبل حتى جوري تتطلع
جوري بسرعه : كذابه والله كان صاحيه يوم طلعت حتى هي إلا صرخت علي قالت قفلي نور معك والباب وهي تقلد صوتهااااا
تركي : هههههههههه يعني صاحيه وانتي ي عنود طلعتي كذوب
رهف
واناااعض على شفايفي قهرر من ها لجوري اخخخ ياربي الموت
فيهاا حلال
حسيت بثقله لما قام وجلس على سريري وسحب المفرش
تركي وهو يناظرر كيف مسكره عيونهااا: قومي بلى كذب
رهف وانا معصبه حدي : وش شغل الاطفال ذا
تركي وهو يرفع حاجب : شغل اطفال حنا اللي بنسويه ولا انتي مسويه نفسك نايمه
رهف وهي تقاطعه: ايه ماابي اجلس معكم ابي انام ولو سمحت قوم من سريري خلني انام
تركي وهو يناظرهااااا بسخريه: سريرك مو هناااااا
رهف وهي تناظر جوري بقهرر: عجبك اللحين هذا وش يفكنا منه اللحين
جوري وهي تلعب بحواجبهاااا: ايه عجبني ولا ماكان دخلته وهي تناظر تركي حبيبي تبيني اسحب لك فرش وتنام عليه معناااا وش رايك تنورر غرفتنااا اليوم
تركي وهو يقوم ويسحب جوري ويضمهااا عل خفيف: ياحبي لك والله وفديت اللي تحس في اخوهااااااا
ورجع جلس على سريرر رهف : لا ياقلبي ماابي انام هنا بس
ابي هذي تنام عندي هناك
جوري وهي تناظرر جسم رهف: والله لو اقدر اشيلهاااا الللحين اوصلهااا لك غرفتك ياحبيبي ولا يكون في خاطرك بس
رهف وانا فاتحه عيوني على الاخرر ومصدومه منهاااا وش تقول ذي قلت بقهرر: اقسم بالله ياجوري لااقول بكره لعمي بحركات ذي فيني
تركي على طول قال: لا تخافي وانا اخوك لاتنسي انتي واقفه في ظهرر تركي
رهف بسخريه: والله اشوف انت حتى ماتقدر تسوي شيء قدام
عمي والدليل اللحين تسحبك مع اختك لما دخل ينام ماشفتك قدرت تدخل وهو جالس معك في الصاله
عنود بقهرر من جوري : شفتي اللحين راح تفتحي مشكله وحناا في غنا عنهااااااا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:18 PM   #69

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جوري بخوف لماا شافت ان مشكله بتصيرر قالت : وش رايك تروك حبيبي نسهرر في الصاله احسن من جلسة المعقدين هذولااا
تركي بسخريه: لا لا ودي اجلس مع المعقدين والله انا اليوم
جوري : اقول قوم لا تصيرر لزقه محد يبك يالله فارق حتى انااابي انام
تركي بقهرر : افاااا سحبتي علي وانااااخوك
عنود بخوف وهي تناظررر رهف
جوري : ايه صراحه مافي احد يعطيك وجههه قلت لي خمس دقايق اشوفهاااااا طالت ولا يكون يالحبيب صدقت انك بتنام معنااا اقول فارق احسن لك قبل مااااانا بنفسي انادي ابوي
تركي بقهر منهااا؛ : جوري وش فيك حبيبتي حسدونااا ولا وش السالفه
جوري وهي تبيه يطلع خايفه لايصيرر شيء: اقول لو انحسدنا اللحين اناا موفاضيه اروح عند شيخ يالله خلني انام وبكره نشوف حل لهذا الحسد إلا جى فجأة
رهف وانا اضحك من قلب عليه : هههههههه
تركي بصوت واطي: مبسوطه وهالنذله قلبت علي
شفتي ياجوري كيف شمتي فينااا أعدائنا
جوري ؛: اقول براااا يااابوالاعداء انتتتت
تركي وهوو يقوم بقهرر ويسحب شعرهااا بقوه
جوري صرخت: ااااااه الله يقلعك فك شعري
تركي بتريقه : والله اني فاك بس يدي عيت تتطلع وش اسوي ياربي نشبتتتت ههههههه
رهف وعنود وسماح كلهمم بصوت عالي : هههههههههه
تركي ناظرهم وههم يضحكوننن : يالله تصبحوااا على خيررر
ولا تحاولوووا ماراح اجلس خلاص قلنااا مره ثانيه اجي واطول
والبنات كلهم فاتحين فمهم وش يقول ذا
شافهم كيف مفهينن ارسل بوسه لرهف وغمزز لهااا وطلع
عنود وهي تناظرر رهف: اليوم اخوي ينكت اول مره اسمعه والله يضحك كذا ويفرفش
جوري بقهرر: ايوه مبسوطين منه الزفت لانه تتريق بشعري يقال ايش يده نشبت مالت عليك من زين شعر زوجته
رهف : اقول خلي شعر زوجته في حاله فاهمه وعارفه انااا انك تموتي ويصيرر شعرك مثل شعري
عنود وهي تغمز لهاا: اخس يازوجته اجل مدام معترفه ارجعي لهاا وريحينااا اخوي يبي يموت عشان ترجعي له
رهف قلبت اللجهههه الثانيه وطنشتهااا: تصبحوووا على خيرر وخلوني بالله اسمع نفسس .......................
صحيت على صوت خالتي وهي معصبه علينااااا
وتصرخ تبينااا نقوم
ام فيصل من عند الباب: يالله يابنات ابوكم شوي ويجي من صلاة العيددد وانتم لسى نايمين يادوب نلحق نجهزز اغراضنااااا
عنود وهي بصوت نعسان: يمه خلونا من روحة المزرعه هالمره والرجال يروحوو يذبحوو ا هناك وانتهي خلاص وخلوناا ننام
ام فيصل بصرخه وهي تاخذ الريموت وتتقفل التكيف: بسرعه قومنننن بسرعه ابوك لو يجي اللحين وانتم لسى نايمين قسم لا يحوسكم يالله
عنود بقهرر: بنات يالله قوموووا مافيني ترى ارجع اصحي فيكمم

رهف
قمنا وحنااا نتفافف معنا طفش ودناا ننام بسرعه غسلناا وصلينا
وجهزناا الاغراض بسرعه ولبسناا العبايات وجلسناا في الصاله نتتتظرر متى عمي يجي شوي إلا تلفون البيت يرن
وردت عليه خالتي وكان تهاني: ايه يمه حنا جاهزين
ايوه كلمني احمد خلاص راح ناخذه كله معنااااا تمام
حبيبتي يالله مع السلامه
عنود بهدوء: وش فيهاا تهاني
ام فيصل : لا تشوف وش ناقص عشان تجيب معاهاااا
وتقول احمدد دق عليهمم ويقول لهم تجهزوووا
رهف

كان نفسي أسأل فيصل معاهم ولا لا ياربي مايكون هناك ماابي ااي مشاكل من تركي ولا ابي اسمع عنه شيء
شفنتتت عمي يدخل علينااا وهو متشخص وشياكه فديته عمي
ابو فيصل بصوت جهوري: السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
وبعدهااا على طول دخلل تركي وسلم
رهف
لماا شفت تركي دخل عرفت اللحين انه بيسلم علي اوف موقتك تركي ياليت يفكني من سلامه بس شفته يسلم على البنات وعلى امه طبعاً امه عايدهاااا تعيدد خاص اكيد دلوع المامااا وهي مبسوطه مااقول إلا مالت عليكم انتي ولدك شفت عمي جاي مقبل علي
وصل لرهف وضمهاااا بقوه لصدره وقال بحنان : كل عام وانتي بخيرر وانااابوك
رهف واناا احس فعلاً بحنانه علي: وانت بخيرر يااغلى ناسي
وتاج راسي
ابو فيصل : فديتك والله
تركي من ورا ابوه يضربه على خفيفه على كتفه الماا شاف ان رهفف طولت وهي تضمه: يبه ماكنك طولت ابعد خلني اسلم على زوجتي
رهف مسكت في عمي دليل على اني ماابي .
ابو فيصل مو عارف وش يسوي ماوده يكسرر بتركي قال بصوت واطي: عشاني وانااابوكك
رهف وهي تثبت يدهااا في صدر عمهااوتقول : تكفى ياعم تبعده عني والله مو قادره اطل في وجههه حتى
تركي لمااا شافهم مطولين عرف انهاا تحكي عنه ابتعد
وقال بهدوء: يالله الحقوني السياره
ام فيصل وهي تبكي وتجلس على الكنب: ليه ليه يارهف سويتي هالحركه ماكان لهاا داعي مفروض اليوم عيد مافي احد يزعل احد
تركي التفت لمااا سمع امه تبكي : ليه يمه تبكي خليهاا في حالهااا بالطقاق مافكرت فيهاااا والله
ابو فيصل بهدوء: خلاص لاتسوون مشاكل اللحين وخلاص ياام
فيصل اللحين رهف تسلم على تركي ولا يكون خاطرك إلا طيب
وهو يناظر رهف مو يارهف ماراح تكسري كلمة عمك يالله اشوف سلمي على تركي عشان بس دموع خالتك ذي
رهف مشيت مكره ناحيته وانا محتاره من حركات عمي مره اشوفه معي ومره يحاول انه يرجعني لولده بس بطريقه ثانيه
مديت يدي
تركي وهو يدف يدهاااا بقوه وبصرخه: انقلعي عن وجههي مو في حاجة سلامك وهو يعطيهااا ظهره ويطلع وقال بصوت عالي يالله اناا انتظرر في السياره
ابو فيصل بقهرر منه : شوفوو ابن الذين امنووو
ام فيصل بسرعه مسكت في ابو فيصل عشان مايلحقه ويسوي مشاكل: تكفى تكفى تمسحهاا في وجهي واناا اعتذر لرهف بداله
رهف بهدوء وقهرر من كسحتههه لي بس والله احسن شيء سواه لاني ماودي حتى المس يده: خلاص عم تكفى ماتكلمه عشان خاطري
ام فيصل وهي تضمهاا:الله يكملك بعقل يمه وهو بيعرف غلطه وبيعتذر
عنود وهي تبعد امهاا عن رهف: خلاص يمه اهدي ابوي ماراح يسوي شيء فيه مدام رهف قالت لايكلمه
ابو فيصل وهو يحاول يهدي نفسه: خلاص امشوووا ياليت سيارتي اليوم مااعطيت احمد يقول سيارته خربانه ياليت ان ركبنا معه
رهف بصدمه: يعني اشلون رايحين معه
ابو فيصل : ايه ياابوك بس خليني اسمع يفتح فمه بكلمه اقسم بالله لااقلب عليه يوم عيده
ام فيصل وهي تهدي الوضع:اوعدكم مايتكلم والله بس خلوناا نمشي و نخلص
ابو فيصل : يالله اجل
رهف
مشيناا كلنا واناا كاره الروحه كلهاا من اساسهاااا
شفته في السياره ركبنااا بهدوء عمي طبعاً قدام وحناااا وراى وجوري لحالها ركبت في السيد اللي ورى وقالت بصوت عالي تكفووون بدون مشاكل ابي انام
اللكل طنشهااااااا
ابو فيصل وهو يناظرر تركي: بشويش وش هالسرعه
لاتخليني اندم اني ركبت معك

تركي وهو معصب ومقهورر: يبه اللحين هذي سرعه الله يهديك بس
ابو فيصل وهو يناظرر معدل السرعه كم: لا بالله ميه واربعين
وش ذي تسمى هاااا قولي
تركي وهو يمسك نفسه وبهدووء: طيب تامرر امرر اللحين نهدي هاااا وش تبي عاد
ابو فيصل بقهرر:ابيك تعقل وتصيرر رجال يعتمد عليه
تركي بقهرر: يبه وش شايفني بالله مو برجال والله بيني وبينك صادق مو برجال وانا ماعرفت كيف اربي مرتي
ابو فيصل : ياربي انت تلف وتدور وترجع لمرتك ليه كذا
ام فيصل بسرعه: تركي اقسم بالله لو تفتح فمك ازعل منك طول عمري خلاص والله تعبت منك ومن مشاكلك
تركي بسرعه: لالا يمه خلاص لا تزعلي مني وهذني هاااا ابي اقصرر الشرر وابي انكتم
ابو فيصل : الله يهديك بس
تركي بهدوء: آمين يارب
رهف
اناظره وهو يسوق شكله معصب حده بس ماسك نفسه مالت مفروض انا اللي اعصب
ابو فيصل وهوو ياشرر وقف: ابي انزل هالسوبرر اخذ كم غرض
تركي وقف عند السوبر: وش تبي يبه انااااانزل
ابو فيصلل بسرعه ينزل:لا يالله ننزل سوااا عشان الاغراض كثيررره اللي ابيهااا
عنود : ليه يبه كم بنجلس
ام فيصل على طول: هيي تذكر ملكت بنتك بعد يومين
ابو فيصل : اقول استريحووووا نجلس لماا يطيب خاطري نروح
تركي وهو يضحك: تعجبني يبه اموت انا في الحمش
ابو فيصل : ههه اقول امش ماضيعتك إلا هي
تركي بكسلل وهو يتكي براسه على المقعده: يبه ضروري انزل والله مافيني مكسل ومانمت من امس زين
بس لو انت ماقدرت تنزل انا انزل بس مدام انك نازل خلاص مو ضروري
ابو فيصل : اوك بس ياخوفي اجي وانتت مولع السياره
تركي: هههههههههه لا يبه ماعليك بس كم كف
ابو فيصل وهو يرميه بالجوال :يازفت كمان تقول في وجهي
تركي وهو يعطيه الجوال: هههههههههه امزح يبه
رهف
انقهرت الزفت جالس يتمسخر علي انه يعطيني كفوف قال ايش كم كف وعمي وش هالضحك معه وكذا واثق فيه يعني ينزل ويتركني معه ....................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:19 PM   #70

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تركي وهو يحرك رقبته يمين وشمال :ااااه يمه
ام فيصل بخرعه: بسم الله وش فيك
تركي : وهو يناظرر ورى : يمه تعبان ومافي احد حاس فيني
عنود : تركي بلى دلع اللحين شوف امي كيف خايفه عليك
سماح ببرود : والله انت تتعب بلد ولا تتعب
تركي وهو يعدل جلسته بحيث انه يشوفهم : شفتي يمه كيف بناتك يعاملوني مااكني اخوهم لامره تحبني ولا خوات فيهن خيررر
ام فيصل عرفت حركاته: اقول تركي مشاكل خلك من هالاسلوب
عنود وسماح بصوت عالي: ههههههههه يمه انتي تقولي لتركي تركي مشاكل مو دايم تعصبي لماا نقول له كذا وش صاررر
تركي بقهرر من ضحكهنن: شفتي يمه كيف شمتيهم فيناااا وهو ينادي جوري حبيبتي لازم اروح باامي معك عند الشيخ يشوف وش فيكن وش اللي قلبكن علي كذا مرتن وحده
لان الوضع ماينسكت عنه والله
ام فيصل : مافي احد قلب عليك بس انت شكلك بتنفرر اللكل منك ومن عمايلك
تركي : امي ياحبيبتي اللكل يزعل مني كيفه بس انتي لا اموت لو زعلتك ي حلوة البن ولا تخلني انزل اللحين واسلم عليك والا اقولك انط من هنااا
ام فيصل بصرخه: ياويلك تنط ولا تنزل فاهم وماابي سلامك يالله انكتم
تركي وهو يضحك بقوه : هههههههههه ياحبي لك والله يمه
عنود : تركي ليه من امس مسوي نفسك ظريف ومدري كيف احسه مولايق عليك تصدق
سماح وهي تكمل عنها: والله صادقه حنا مو متعودين عليه كذا دايم عاقد النونه او معصب او يضارب حد
تركي وهو يتعدل في جلسته لمااشاف ابوه جاي: كلامكم مرودد عليه يالله انكتمووو ابوي جااااا
رهف
ماصدقت وهووو يقلب وجهههه اوف .....
وخفت لا يوجههه لي اي كلام او نظراتهه الوقحه هذيك
بس الحمدلله حتى ماناظر فيني احسن ان شاءالله على طول زعلان المصيبه الغبي يزعل ويرضى من كيفه
بعد وصلناااا المزرعه اخيرآ
دخلنااا اللخيمة الللي عمي مسويهاا في المزرعه
نزلنا اغرضنااا شفناا تهاني جالسه بس غريبه سمررر مو معاهااا احس هالبنت مره متغيره صايرره شكلهاا مع اخوهااا
تهاني : هلا فيكم تاخرتووا
ام فيصل : هلا فيك حبيبتي بس على بال مااخذناا كل شيء تاخرر الوقت شوي
إلا وين سمر مااشوفهااا معك
تهاني على طول : والله راحت عند بنات اختي متجمعين كلهن وماتبي تجي هنااا تقول حرر
رهف : السلام اخبارك توته
تهاني وهي ترحب فيهاا: بخيرر حبيبتي تعالي تعالي اجلسي قريب مني وخلينا نسولف شوي
رهف
بعدهااا تجمعناا كلنا ااا وبعد ساعتين كذا احمد جاب الكبده وطلب من نصلح فطورر
قمناا كلنا نحضر
عنود : انا طالعه اجيب مويااا من السياره ابو ي مانزله شكله
رهف على طول وقفت احس بطفش : ابي اروح معك
عنود : يالله امشي اجل
رهف
طلعناااا وشفنا تركي يرقض ورى احمد ويضحك ويرمي عليه حاجه كان في يده
صراحه كان شكلهم يضحك
عنود : ههههه وش فيهن اخواني انهبلوووا
رهف واناا اناظر فيهم: مدري عنهم يالله بسرعه خليناا ناخذ موياا قبل ماينتبهن عليناااا
عنود: شوفي شوفي كيف احمد رجع هو هالمره يرقض ورى تركي
رهف وانااااهز راسي: اطفال وسمعنااا صوت عمي معصب عليهممم وع شوفووا كيف تركي شكله رافع ثوبه على خصره وكله بقع دم الله يقرفك
فتحنااا فمنااا كلنااا وحناا نشوف كيف تركي دفااا احمد وطاحح
عنود وهي مصدومه: شوفي كيف عدم احمد تراب
اخواني اليوم انهبلووا من جدهم ذولااا
رهف : مدري والله وش اللي جننهم من هالصباح
شوفي الخبل تركي كيف شارد خايف من احمد اغبياء جالسين اليوم كله كل واحد يشرد من الثاني من جد مشكله العقل لا ااستخف
عنود : هههههههه والله انك صادقه شوفي ابوي كيف معصب حبيبي والله
امشي امشي خليناا ناخذ المويااا احسن
رهف
رجعنااا وسويناا الفطوررر وعلمنااا البنات وطبعاً جوري ملقوفه انقهرتت وزعلت تقول ليه ماقلناا لهااا عشان تشوفهمم وتعرف
وش السببب وش فيهممم
بعدهااا عمي جاب اللحم وخالتي وتهاني قامووو احندووو الللحم
وحنااا فيناا النوم بعدها تغدينااا ومشينا على طولل عمي حاول يعترض بس خالتي قالت له بتجلس اجلس انت انااا وراي ضيوف وتجهيزز زواج ولسى باقي ابي اعيد على اهلي
رجعناا البيت على السا عه تسع الليل
وكلنا اخذناااا شوررر ونوم
يوم الملكه
عنود جالسه تستشورر شعرهاااا وهي تناظر رهف: قومي تجهزي يمكن خالتي والبنات اكيد راح يجيون مع ولدهم
رهف بكسل : مافيني اتجهز والله مو ضروري اطلع لهمم
وبعدين مالي عين اجلس معاهم بعد ماتركي خطب دلال
عنود بقهرر منهاا: لا بالله اللحين تقولي كذا بعدين هو خطب وانرفض يعني عادي ماعليك فيهم القهرر لووافقت صح صعبه تتتطلعي لهم
رهف وانااااقوم بكسلل: متأكده راح يجيون بعدين كيف يجيون وعندهم الللي تحني
عنود :مدري يمكن يجووو ويتحنووو اعندناا كذا ولاكذا تجهزي احسن
رهف وهي تهز راسهااا: اوككك
بعدهاااا تجهزناااا وجلسنااا نعلق على سماح
وطبعاً جوري مقاطعتهااا ماتكلمهاااا معترضه الخبله حتى وهوو باقي شوي يصل الممللك وماافي احد جى خالتي دقت على ام علي وقالت عندهم الحنااااا اليوم البنات مافي إلا هي بتجي مع ولدهااا الله يعينااا على غلاستهااا جلسنااا كلنا في الصاله
رهف وانااااناظرر سماح: من جدك يبي يشوفك اليوم وانتي كذا
شكلك ياليتك رحتي عند الكوفيره كان تسوي لك مكياج خفيف على الاقل
سماح ببرود: لا لا وش يشوفني وبكره الزواج ولا تنسي اللي تبي تسوي الحنا جايه من بيت خالتي لعندناااا يعني وين يمدي يشوفني
جوري بقهرر: مين يصدق ان هالبارده تتزوج قبلي
عنود بطفش : خليني بالله اسمع من كلامك هذا قدام خالتي اخذ عمرك فاهمه ترى والله حنا متحملين غصب يختي البنت بحياهااا تتميز
جوري بدون مبالاه: اقول انتي اخرر وحده تحكي عن الحيااء
والله ودك اليوم يجي اي عريس حتى لووواللي ماعنده كرامه على قول سوسن غصن مدري شجره لا توافقي بذات بعد ماشفتي سموحه تزوجت وانتي نار الغيرره شبت فيك كل يوم تبكي على مخدتك ادري ياقلبي لا تخبي
عنود بقهر: كلامك ماحد صار يتحمله
رهف : تصدقين ياجوري احسك بعض مرات ماسخه بشكل تمسكي سالفه وتجلسي تعيدي وتزيدي فيهااااا ويقالل تغيري فيهااااا اوف عنود حبيبتي طنشيهااا ماعليك منهااااا
جوري بقهر منهم: اكيد بتطنش لان ماعندهاا رد
وشكلي اناااابي اشفق عليهااا وادق اللحين على تركي اخليه يملك لهااا مره وحده على صاحبه ويكون زوجهم الثنتين ومايبقى اي عقبه في طريقي مافي الا انااا لوو جى اي خطيب يوافق على طول مافي حد يخرب علي مثل دايم تذكري يوم خطبني غسان بس تركي زفت قال له عنود اكبرر وحتى ابو اذون خطبني بس هذا اناارفضته وش ابي فيههه
رهف ضحكت من قلب عليهاا:هههههههههه ومين لعب عليك وقال انهم خطبوك
جوري بغرور: اخوي تركي قالي
تركي وهو واقف عند الباب دخل فجاة الصاله عليهم: وش اللي قلت لك عنه
رهف على طول ناظرته كان متشخص وكامل شياكته كان وسيم بشكل مايتصورر نزلت عيوني ماابي ينتبههه لي
جوري بخوف: هااا ماقلت شيء بس تذكر عشان اللعبه هذيك اللي في الجوال
تركي وهو فاتح عيونه: اناا علمتك بلعبه في الجوال متى ذا صار شايفتني بزرر العب معك في الجوال
عنود بسرعه: ماعليك فيهاااا وش تبي جاي
تركي وهو يناظرر سماح : شوي ويجي اللملك واجيب لك الدفترر خلاص خليك جاهزه واذا طلب يشوفك راح ارد لك خبرر
سما ح بخوف: لا لا وش يشوفني بكره مره وحده بعدين انااامو متجهزه ولا شيء ابوي قال رجاللل مثل ملكتك على رهف .
تركي بسخريه: لا تقارني نفسك مع هذي انتي ظروفك غيرر ظروفهااا
رهف بقهرر منه: صح ياسماح لا تقارني نفسك فيني لان عرييسك وعرسك كله يختلف ان شاءالله ربي يسعدك هذا اهم شيء
تركي بعصبيه: وش عريسك ذي ياقليلة الحيا تمدحي الرجال قدامي ياللي مافيك ذرة حياااا
عنود وهي تهدي في تركي: تركي ماقصدهااا كذا والله وش فيك بسم الله عليك طنيت في البنت
رهف وانا احط رجل على رجل ومطنشه وبس اناظرهااا بسخريهه خليك انحرق ان شاءالله ولا راح اعدل كلمتي عشان
ثاني مره ماتوجهههه لي اي كلام يسم البدن
تركي بقهرر: والله ماراح انساهااا لك هالكلمه
رهف : بالطقاق لا تنسى
تركي خلاص ولع دف عنود من طريقه وسحب عقاله : وهو يرفع العقال اقسم بالله مافي احد يفككك من يدي يا......
ام علي دخلت فجاة الصاله بكل قوه جرت ناحية رهف وقفت قدامها: والله ماتحط يدك فيهااا ابعد عنهاااا حرام عليك وش اللي راح تسوي فيهااااا
رهف
وانااااخايفه من جد ياربي شوفووا كيف ثايررر بس لا اللي وقفت في وجههههه وصارت حاجز ا لا لا مو قت دخلتك علينااا يااام علي ياربي فشله ليه ليه يصيرر فيني كذا ياليته ضربني ولا دخلت هذي وهي اللي وقفته
تركي وهو يرمي عقاله وبصرخه: والله لو ماوقفتك ياخاله وحلفك علي اني لااخذ عمرهااا اليوم
ام علي وهي تمسك كتفه : خلاص يمه ادري ان زوجتك تستفز الواحد بس مهمااا كان هذي يتيمه ومفروض ماااتتصرف كذا معاهاااا خلك انت العاقل وهي السفيهههه ماتفهم شيء
عنود بقهرر من كلام خالتها : خاله الله يهديك وش هالكلام بعدين رهف ماغلطت بشي هو الله يهديه عصبي
تركي بحده: عنود اقسم بالله اقوم اكمل عليك
ام علي : والله اناا صادقه رهف ماتحترم احد
رهف بقهرر ومنهاا ومن تركي زفت: شوفي اناااا دايم الحمدلله احترم حالي وماعمري غلطت عليك بكلمه بس شكلي اليوم ابي اسحب اي ذرة احترام لك واعرف كيف ارد على اشكالك
ام فيصل وهي واقفه عند الباب ومصدومه من الللي حصل
بسرعه : وش فيه يادوب رحت اصلي والبس اجي والدنيا صارت معركه كذا وبعدين وش هالكلام يارهف عيب عليك
رهف وهي ترفع يدهااا في وجهه ام قيصل : بالله انتي ماتدري بشي لا تتكلمي اوك
تركي وهو يقوم بسرعه من الكنبه وهو ثايرر: لا كذا وبس
رهف بسرعه شافته جاي ناحيتهااااا بسرعه شردت وقفلت عليهاااا باب غرفتهاااا
جلست على الارض مو مصدقه حالي ياربي الحمدلله وانااااانفكيت منه الحمدلله لكان اللحين من اعداد الاموات اوف اوف الحمدلله الحمدلله يارب وانااا امسك على صدري واهدي في روعتي شوي رجعت راسي على الباب واناااابكي اسمع صوته برااا وهووو يصرخ عليهم والزفته خالته يقال تهدي فيه اللحين الله يفكني منهم ومن شرهممم ..............
تذكرت نظرة سماح وجوري كان خايفين من جد حبيبتي ياسماح مفروض اني مسكت نفسي ولا رديت عليه عشانك ياقلبيي......
جلست حول نص ساعه إلا اسمع دق على الباب وصوت عنود كان
عنود بشويش تتتكلم : رهوفه افتحي والله راح خلاص نزل المجلس
رهف واناااابكي: ماابي افتح اخاف يرجع
عنود وهي تطمنهااا: طيب افتحي لي انااا بس اللي واقفه اللحين عند الباب
رهف وانااا اقوم وافتح الباب بخوف: ادخلي بسرعه ورجعت قفلت الباب
عنود وهي تناظرهااا: قلت لك تطمني راح والله
رهف ببمكابره: ماخفت منه من اصله
عنود: من جد ايه وشوفي الدليل وجهك كيف مخطوف والدموع خطوط مسويه فيه بعدين احترمي امي شوي يارهف والله ازعل منك ترى بس قاطعتهااا صرخت رهف
رهف صرخت من الم في بطني نفس النغزه اللي تجيني دايم
وانااااانحني : ااااه بطني
عنود بخوف: لا يكون بينزل من شردتك اللي قبل
رهف بخوف : لا لا الله لا يقولهاا بسم الله وانااامسك على بطني ورحت جهة السريرر ونمت على ظهري
وجلست ماسكه بطني واقرررااا وادعي
عنود بحزن : تصدقي والله لو تركي يدري انك حامل ماكان هذا حالك وكاد الحمل يغيره شوي
رهف وانا مسكره عيوني: عنود اسكتي شوي احس بمغص ومافيني اتكلم معك
عنود قامت بعدت يدهااا وخلت يدهاااا مكان بطنهااا: وجلست تقراا عليهااا
رهف
نقزنااا كلنااا لمااااسمعناا كلووشششش
عنود بفرحه: ملكت خلاص الحمدلله يارب
وهي تقوم رايحه ابارك لهااأ
رهف بحزن ياليت اقدر اطلع عشان اشاركهاا فرحتهااا: خليهااا تجي هنااا ابي اسلم عليهاا
عنود : يالله تعالي معي
رهف : لا لا مافيني اقابل خشة خالتك
عنود : الله يهديك بس وطلعت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.