آخر 10 مشاركات
16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس راميريز(34)للكاتبة:Emma Darcy(الجزء الأول من سلسلة عرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلاسل الروايات لكاردينيا73 (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 07:22 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



♢♥◦ البآَرْټ الثامن والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان "مِـن الذاكـِــرَة"

راكان كان قاعد بغرفة أمه ويسولف معها يحاول يستدرج منها الكلام هي ليش معادية راممي وماتبي تككلمه ؟ راكان وهو يهمز رجول أمه : يمه وش مسوي رامي عشان تزعلين عليه كذا ؟
أم راكان : إنت شايف الشبهه اللي بين سامي ورامي ؟ هو مو بس تشابه اشكال وبعد تشابه أسماء .
راكان : طيب وين المشكلة هم اخوان ؟
أم راكان دمعت عيونها : هذا اللي حارق ققلبي أبوك الظاهر انه ضحك علي بعد برامي .
راكان مو فاهم شيء : يمه مافهمت شيء !
أم راكان : رامي مو ولدي .
راكان عقد حواجبه وظلت هالكلمة تتردد بإذنه (موولدي) : كيف يعني رامي مو ولدك ؟
أم راكان قالته لهه السالففة ودموعها على خدها (كانت قاعدة تلاعب راكان بالمجلس , دخل أبو راكان للبيت وبيده طفل صغير وملامحهه ماتتفسر أم راكان استقبلته بإبتسامه وقامت له إستغربت لما شافت الطفل اللي بيده : أبو راكان !
أبو راكان فهم هي وشتبي تققول وقاطعها : هذا ولد صاحبي صارعليه حادث هو وزوجتهه ووصاني على ولده اذا صار له شيء , واليوم توفى .
أم راكان تعاطفت مع الولد الصغير اللي بين يدين أبو راكان وأخذته منه حبته واهتمت فييه وبالنسبة لأبو راكان قال لها انه بيزور اوراقهه وبيخللييه يشيل إسمهه وبيسميه رامي , أم راكان ماعارضت وحبت رامي مثل ماتحب راكان اعتنت ففيه ولا قصرت معهه واخفت حقيققة رامي عن الكل بس أخوان أبو راكان كانو يدرون بهالسالفة ويدرون انه مو ولدها وهم بعد اخفو هالشيء عن عيالهم عشان ماتصير مشاكل ويدرى رامي ) وبس ههذا اللي مخليني أشك إن رامي بعد ولده صدق يعني أبوكك ككذب ععلي كككثير بححياته واكتشف كذباتهه بعد موته (ودخلت بنوبة بكي)
راكان مصصدوم هو يتذكر كل اللي قالته أمهه لانه ماكان صصغير حيل بس ماكان مسستوعب وش يصير غاص بالكرسي وتنههد : استغفر الله .


ضايقه فيه الكون كل ذكرياتها رجعت بالوقت الغلط خلاص هي اليوم بتكون على ذمة واحد ثاني يعني ولا واحد بالمية يقدر يرجعلها راحت وبقت ذكرياتها راحت وبقى حبها راحت وظل هو يتألم من الححب اللي حبها ففييه وتركته بأدنى سهوله ولا حاولت تفهم منه هو ليش أهملها , وده يصصرخ عشان يهون الوجع اللي حاس ففيه بس أي وجع هذا ! تنفس بققوة وبشكل سريعع دمعت عيونه غغصب ضعف ككثير قدام مشاعره هالمرة رن جوالهه رد بصوت تعبان : ههلا .
: خلاص مسافة الطريق واكون عندك .
سكر السماعة وحرك سيارتهه لبيت سسامي اخفى مشاعره ودعس عليها للمرة الواحدة بعد المليونن , وظل يردد بنفسه (إنساها ماتستاههلك ي عبدالعزيز شفيك ضضعفت فجأة)


: إي عجبتنني تسلم .
أسامة : يالبييههه أروحح وطي للناس الخجلانة .
ريتال زادت خجل : .............
أسامة : رتولي تعالي انزلي أنا تحت .
ريتال بففجعة : ننععععم !
أسامة : ههههههههههههههههههههههههه هههه أمزح أمزح افاا لدي الدرجة ماتبين تشوفيني .
ريتال انحرجت : لا مو كذا بس ..
أسامة : إيوة بس وش ؟
ريتال : أسامةة .
أسامة : عيونهه .
ريتال بهمس : بقفل .
أسامة : بس بشرط .
ريتال : وش هو ؟
أسامة : المرة الجاية كلامنا مارح يكون ع الجوال بكون كذا قدامك عشان اعرف اتفاهم معك ونشوف صرفة لذا الحيا .
ريتال بتصريفة : طيب .
أسامة : يلا طيب انتبهي علي .
ريتال : وش ؟
أسامة : انتبهي علي وانا بنتبه عليك .
ريتال كتمت ضحكتها : لا توصي حريص .
أسامة : ههههههههههههههه يلا مع السلامة .


لي نص ساعة قاعدة قدامهه احاول افههم وش فيه بس موراضي يتكلم عجزت فيه تنهدت بقلة صبر : اللهم طولك ياروح , رامي ججد وش صاير لكك ليش كله بغرفتك وقافل على نفسك .
رامي متكتف ويناظر بالجدر : انا سيء لدي الدرجة ؟
ميرال ميلت راسها : ليش تقول كذا ؟
رامي : ليش حتى أمي ماتبي تكلمني ؟ انتي قلتي لها عن شيء !
ميرال : أنا وعدتك مااققول اذا تغيرت وانت تغيرت وانا ماقلتت , اما امي مدري هي وش فيها عليك .
رامي : تتوقعي بجد انا مو ولدها !
ميرال : وش ذا الكلام انت منت ملاحظ اننك تشبهنا يعني ؟
رامي : طيب هي ليش تقول ككذا ؟
حسيت رامي كان يكلمني كأنه بزر وانا مدري وش ارققع واقول بس شكله مرة متضايق من تصرفات امي مععه : والله يارامي ممدري .
قطع علينا دخول راكان بملامح ماتتفسر وبنبرة جادة : ميرا اطلعي شوي ابي رامي بموضوع .
ناظرت برامي ورجعت ناظرت براكان وطلعت بدون ولا كلمة بس ماانكر ان كان فيني فضضول أعرف وش الموضوعع المهم هذا طلعت وسكرت الباب ووقفت أسمعههم ....


سامي مبتسم براححة : ماتوقعت انهم بيتقبلو الموضوع بهالسهولة .
عبدالعزيز مبتسم لهه : يالله الحمدلله ماكان فيه شيء يعكر عليكم .
سامي : تصصدق , إرتحت لهم ككثير وكأني أعرفهم من زمان .
عبدالعزيز : وككيف مارح تسكن معهم ولا وش وضعكم ؟
سامي بحيرة : وأمي ؟
عبد العزيز : مو هوا هنا المششكلة , المهم ترى بعد يومين بنروح المزرعة ككلنا تععال انت واممك عشان الكل بيتعرفون عليككم ومتحمسين يشوفونكمم .
سامي : ههههههههههههههههههههه والله انا متحمسس أكثر مننننك .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ه صدقني مابتسسلم منههم ومن اسئلتهم.
سامي : حلالهم ععادي على قلبي عسل هما واسئلتهم .
عبدالعزيز : اوهه اوهه ششكلو بينسسحب ععلينا بسببك .
دخلت أم سامي : أهلين عبدالعزيز .
عبدالعزيز سلم عليها وبإبتسامة : هلا فييك .
أم سامي : شوهاد سامي ماضيفتو ولا عطيتو من الحلو .
سامي بإستهبال : هو حلو كيف ياكل حلو .
عبدالعزيز : اقول كل تببن واسمع كلام امك وضيفني .
سامي : يههب ي ذا البطنن .
عبدالعزيز : يهب بوجههك .
أم سامي : أي عبدالعزيز شلونك وشلون إمكك ؟
عبدالعزيز وهو يبلعع الحلا : تسلم ععليك , وتقولكك بعد يومين هم عازمينك ع المزرعةة .
أم سامي : الله يسلما أي مو تكرم عيناا بدي روحح واتعرف عليهنن كلياتنن .
سامي سحب صحن الحلا : بس ي الدب بتخلصصه لنا .
عبدالعزيز : خخالتي شوفي سامي مايخليني أككل .
ام سامي : سامي شو حركات الولاد الصغار هاد اعطي الصحن لابن عمتك لياكل .
سامي بحقد لعبدالعزيز : هين يا وجهه العنز تخلي امي تقلب علي .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههه انقلع بس .



رامي :وش قاعد تقول انت كيف يعني انا موولدها !!!!!! راكان تككفى قول انك تمززحح او مخخربببط .
راكان بقلة ححيلة : هذا اللي قالته أمي .
رامي تمنى يلقى نفسه بححلم مو مسستوعب بعد هالسنين ككلها يكتشفف انه مو ولد أمهه بلحظة حس ان كل شيء قاعد يصيرلهه وكل حاجة تضايقهه هذا بسبب الطيش اللي كان فيه مايدري وش اللي خلاه يفكر كذا بس اصر أكثر إنه يتغغير الدنيا ققفلت بوجهه عاش أيام سسعيدة وماهمه غضب ربهه والححين ذاق نفس المرارة اللي ذاقوها الناس بسببه , ضايع مشتت مخربطط حاس ان وجوده بالبيت ماصار مرغغوب وبالأخص من أمه اللي ماطلعت أمهه هه ! مايدري يبكي ولا يضضحك ولا يدري مين أمهه أصلاً محتار وكارهه الدنيا بما فييهها بدت بسالفة ميرال وانتهت بسالففة هو ولد مين ؟ تنههد بضضيق : يارب .
ميرال تراجعت خطوتين لورى ويدها على فمها تمنع شهقتها عيونها إمتلت دموع كيف كذا ؟ رامي أخوها مايطلع أخوها وش الحوسه اللي هم فيها ؟ ووش اللي قاعد يصير بالضبط ؟


رجعو أنفال وغفران من الزواج مستانسييين ويسولفو ويضضحكو ويحكو أمهم وش صصار ووش ماصار ومين شافو , عبدالعزيز كان شارد بفكره وتفكيره , غفران سكتت وهي تتأمل ملامحه فيها فضول تعرف بعد هالسرحان ابتسامة ولا تنهيييدة ؟ شافته يبتسسم وشوي انقلبت ملامحهه لضيققة التفت وجات عينه بعينها غفران شالت عيونها بسرعة , عبدالعزيز تمدد ع الكنبة ونامم .


سامي رجع مهمومم أم سامي : بحط لك الغدا سامي ولا بدك تنام ؟
سامي : لا مو مشتههي , تغديتي إنتِ ؟
أم سامي : لا كنت عم استناك لنتغدا سوا .
سامي : اذا كذا خلاص بتغدا معك .
أم سامي بإبتسامة : إي لكان خليني روحح حط السفرة .
بعد ماجهزت السفرة قعدت وهي تناظر بسامي اللي ظل يقلب الملعقة بصصحنه بشرود : سامي شوبك ليش ماعم تاكل ؟
سامي : لا مافيني شيء .
أم سامي : الي ابني ازا فيك شي يمكن بئدر ساعدك بشيء !
سامي تنهد : اليوم قابلت راكان وقالي ان أمه تققول ان رامي مو ولدهها .
أم سامي تركت ملعقتها بالصحن وناظرت سامي بتمعن : إي وبعدين ؟
سامي : ورامي تعبانه نفسيته ويبي يسوي تحاليلل عششان يعرف اذا هو ولد أبوي صدق ولا لأ .
أم سامي سكتت وهي تناظر بالصحن وقالت بتردد : إي بس هو بيشبهكن كيف مابيكون أخوكن ؟
سامي : مدري امه تقول كذا .
أم سامي : سامي رامي بيكون أخوكنن خلك واسئ من هالشي .
سامي : انا متأكد انه اخوي بس هو مو راضي يقتنع الا يبي يسوي التحاليلل .
أم سامي : طيب شورأيك تؤول لرامي وراكان يجو يتعشو معنا اليوم ؟
سامي : مدري أكلمهم واشوف .
أم سامي : لزّم عليهن انن يجو لعندي بدي ورجيكم شي مهم .
سامي بإستغراب : وش هالشيء المهم ؟
أم سامي : لما بيتجمعو اخوانك عنا اليوم بدي ورجيكم كلياتكم


بالمدرسة غفران مندمجة مع الشرح خصل شعرها طاحت على وجهها بعدتهم بحركة سريععة حست بشيء غلط ناظرت بيدها وققامت تصصرخ وتنففض يدها ودموعها بعيونها الفصل كلو فز مععها ويصصصرخ غفران رجعت على ورا بسسرعة وهي تصصارخ صصصرصوور , رجاوي متكيه بمكانها وتضحك بسسخريهه مسكت قلمها وطلعت دفترها من الدرج وكتبت (الأولى)
المعلممة بففجعة : وش فففيك غفففران ؟
الفصل كلو اللي تضحكك واللي تصارخ والصرصور طاح ع الارض ويمشي كأنه مصروع منهم وهم يناققزون ويصصرخون , غفران لما استوعبت تربعت ع الارض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وصل الصرصور لعند المعلمة المعلمة صصرخت والبنات ضضحك قامت وحدة من البنات شاتته لبرا الفصصل , غفران تنهدت براححة وقعدت , التفتت لها ميادة : وجعع ففجعتيني .
غفران : افف اسسكتي انا وقف ققلبي .


بالليل رامي وراكان عند سامي رحبت فيهم أم سسامي وضمت راكان ورامي ولزمت عليهم يتعشون معههم , بعد العششا جلسسو يسولففون وقطعت عليهم ام سامي داخله ومعها أوراق وصور عدلو قعداتهمم وناظروا فيها بإبتسامةة , أم سامي جلست قريبة منهم : هلأ بدي ورجيكم اشي بس بالأول بتوعدوني بتحافظو على هدوءكن لخلص .
الشباب بإستغراب بس ماتكلموا .
أم سامي : رامي سامي حكالي عن كلام إمك الك , أنا بس حبيت إلك انك لا تاخد بكلامها لأنك ابنو لابوك (ومدت له أوراق الإثبات) وهاد مشان تتأكد من حكيي .
رامي أخذ الاوراق وصار يقرأههم ضاقت فيه الدنيا طيب ليش أمه تقول هو مو ولدهم , راكان كان نفس الشيء مسستغرب , أما سامي كان يسأل نفسه ليش أمهه واثققة هالكثر ان رامي اخوهمم , قطعت افكارهم : انا بزماني تئدم لي أبوكن وكنت بعرف انو رجال متجوز بس ماكنت بئدر ارفض لأن أهلي موافئين ولا عطوني مجال لاختار ماكنت بعرف ابوكن ليش تجوزني مع انو آلي انو بيححب مرتو الاولانييه , أعدت معو سنهه كاملهه كان بيعاملني أحسن معامله ومابيأصر معي بس ماكان بيزورني كتتير وئتها ربي كان رازئني بسامي , ولما صار عمر سامي سنتين اجاني ابوكن وآلي انو هو متجوزني بس مشان الاولاد أبوكن الله يرحمو كان بدو ولاد كتار يشيلو اسممو , لهيك تجوزني وبعد ماصار عمر سامي 3 سنوات انا جبت صبي تاني أبوكن وئتها ماكان بدو ياني وكان بدو ياخد سامي واخوه منني لانو تجوزني مشان الاولاد وبس ولاني جبتلو سامي واخوهه بدو يطلئني لانو مهمتي لهونن انتهت , زععلت ككتير ومارضيت اعطيهه ولادي , هو إدر ياخخد مني الصبي الصغير بس مائدر ياخد مني سامي (وناظرت برامي وبعيونها دموع) إنت بتصصير ابنني (الكل بصصدمة يناظرون ببعض رامي جلس عند ركبتها)
يعني انا الححين ولدك انتي يعني انا ولد أبوي يعني انا اخو اخواني ! طططططططيب لييييييييييشش اتربى بععيد عن حضضن أمي واخوي ليشش انظللم انا ككذا ؟؟؟؟؟؟ (حط راسه عليها بغغصة وبكا مخربط بشكل محد يحس فيه غيره مختنق يحس إن هذي لحظات حياته الأخيرة)
أم سامي مسحت على راسه وهي تبكي : انا كنت بعرف انك اخوهن حتى لو امك ألت غير هيك لأنها ماكانت بتعرف بهاد الشي أبوكن حرئلي البببي على راممي وكان بدو يحرئلي ألبي على ساممي طلأنني ورجعني لسوريا بس بعد ههيك لما كترت سفراتو وصار تاجر كبير رجعني لزمتو آل مابدو سامي يكون بعيد عنو وبدو اياهه يعيش متلو متل اخوانو البائيين بس ماكان بدو يرجع لي اياك ولا كان بدو يئول لأم راكان واولادو انو عندو صبي ولا كان بدو يعترف لأم راكان ان رامي بيصير ابنو الحئيئي .
رامي بدون تجاوب رفع راسه وعيونهه محمره من الدموع جلست امه مقابله على ركبتها وضضمته : ححرمني أبوك منننك لسسنين طووويللةة وانا كان فيني ضمك ولمكك وشوفك عم تكبر إدام عيني بس هو ححرمني من كل هالاشيا .
راكان مسح وجهه بتوتتر مو عارف يترحم على أبوه ولا يدعي عليه ولا وش يسسوي ابوه ليش سوا ككذا (آآه ليته عععايش ععشان يبرر لنا ليييته قال عشان مايصصدمنا بعدد وفاته بأشياء ماخطرت على بالنا ليييته ظل الأب المثالي حتى بعد وفاتهه آآه ي بوي ليش سسويت ككذا ليش ؟)
سامي عقله متوقف عن التففكير من الصصدمة كيف رامي يصير اخوه من أمه وابوه وهو مايدري وكل ماسأل امو عن أخوه تقوله مات ليش هو دايماً آخر من يعلم بكل شيء ؟


بعد شهرين سولاف خلصت عدتها والبنات بدو الاختبارات النهائيةة , ايوة سولافف سحبت ع الجامععة وماتبي تكممل , وزياد خطب سديم بس بعدهم ماحددوا موعد الملكة , رامي سحب نفسه من بيت أم راكان وراحح عند أمهه حاس بتناقض مو قادر يتقبل شيء بس كانت علاقته مع أمه كويسه وأمه ححنونة ععليه كككثير أكثر من أم راكانن هذا الشيء اللي خلاهه يتقبلها بسسرعة ويححبها , مع الأيام بدأ يستشعر انها أمهه وتعدلت الاوضضاع بينههمم , طبعاً انتششر الخخبر قريب الكل انصصدم الا الاخت غفران لان ابوها قايلها قبل ككذا
دخلت الصالة ومعها كتابها وتشرب بالكوفي , لفت عليها أنفال بسرعة : غغفران دريتي ؟
غفران : عن وش ؟
أنفال : راممي ططلع ولد أم سامي مو ولد أم راكان !!
غفران بلا مبالاة وهي تشرب الكوفي وعيونها ع الكتاب : عادي نفس الافلام الهندية ونفس قصص سوليا.
أنفال بققهر رمتها بأقرب مخخدة وانكبت القهوة على غفران غفران بصصرخة : يااحححححيوانةة ششففيك ؟
أنفال : انا أكلمك متحمسسه وانتي أبرد ماعندك وتقولي افلام ههندية وقصص سوليا.
غفران : يعني وش تبيني اسسوي انصصدم واتزحلق ع الجدار ؟
أنفال عصبت من برودها : كككلبببببة انتِ الحق على من يععطيك وجهه ويكلمك .
غفران : كلي تببببن خليني اذاكر أزين من اخباركم السامجه وحياتكم الخربوطيه .
أنفال شدت شعرها بقهر وهي تتوعد انها ماعاد تكلمها .
غفران أبد أبرد ماعندها أحر ماعند أنفال فاتحه الكتاب وتذاكر .


ميرال وميعاد بين فترة وفترة يزورون رامي لان أمهم فجأة قلبت على رامي وماتبي تشوفه أبد خصوصاً بعد مادرت ان راممي يصير ولده بو راكان صدق , رامي متققبل الموضوع وبالاصح ماعاد يهمه لان ام راكان قاعدة تحملة ذنب هو ماله دخل ففيه , أكثر وحدة كانت متأثثرة بغياب رامي عن البيت ميعاد تبكي كل يومم على هالحقائق اللي طلعت فججأة ومتحسسة من تصصرفات أمهها .


سسامي : ههيا ياخخي لانتأخخر حتى راكانن قاعد ينتظركك .
رامي يتععطر : إصصبر خل أكششخ , أمي تجهزت ؟
سامي يناظر بالساعة : إيوة حتى هي قاعدة تنتظرك مع راكان بالصالة .
رامي لف ويناظر بسامي : سامي قولتكك اللي أسويه صح ؟
سامي : وعين الععقل بععد بس عجل علينا .
بعد ماخلص رامي نزل هو وسامي لتحت أمهم كانت ححيل مبسسوطة لانها رايحة تخطب لرامي باست راسه بححنيه : الله يكتب لي وشوفك ععريس , وعئبال سامي.
رامي توسعت ابتسامتهه : آمممين .
راكان : يلا مششينا عشان مانتأخر ع الجماعة .


فيصل : ططيب يعني انت الحين ماتدري وش أخبارها ؟
ناصر : ولا أدري عنها ي خخي أحس هو بس إعجاب وراح لما راحت .
فيصل : الله منك اعجاب حق يومم وش الاعجاب ذا ؟
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله مدري بس هو كذا .
فيصل : المهم وانت الثاني ماكلمت ابوك ؟
نواف : لا وين بدري خلني أخلص هالسنة على خير وتطلع نتايجي وبققوله يعني هدية النجاح وكذا .
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا مخطط ماشاء الله .
نواف وناصر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نواف : هذا مستقبلي كيف مااخطط له , الا ذا فهد ليش ماجا ؟
فيصل : ممدري عنه انت شايف وجهه هو والبلوفر اللي أبثر امنا فيه الدنيا حر وهو لابسه والعالم تطالع فيه يحسبونه مجنون .
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ناصر : كل ذا حباً ف البلوفرات ولا وش سالفته ؟
فيصل : ممدري ععنه بس مو معقوله دايماً بردان .
نواف : عادي انتو ليش متضايقيينن أحس مافيها شيء يمكن عاجبه او مريحه .
فيصل : لا انا ف بالي كلام ثاني بس خخل اتأكد أول .
ناصر : إي أدري فييك وش ف بالك المصدي ذا تفكيرك كلله كذا .
فيصل : والله عاد انتو اللي مدري شفيكم فجأة هبيتو في الححب .
نواف رفع حاجبه : اننطم بالله , صحيح نويصر كيفك بعد الملكة ؟
ناصر ابتسسم : آخخ بس (وبإستهبال) يلا مع السلامة اشتقت لها .
نواف وفيصل : وين وين يالحبيب ببدري وبعدين انت طول اليوم تكلمها .
ناصر : أكذب عليكم لو قلت اني ندمت يوم تزوججت .
فيصل : يعني كيف تنصصحنا نجرب حظنا ؟
ناصر : إي ججرب صدقني لو ععرفت كيف تفكر بتعرف كيف تتعامل معها .
فيصل ونواف : الله الله .
نواف : وصار يقول درر كمانن وش ذا التطور ههههههههههههههههههههههه
قطع عليهم فهد : السلام عليكمم , فاتني شيء !
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بدري.
نواف : وين البلوفر مااشوفك لابسسه .
فهد : ههههههههههههههههههههه لا خلاص اعتقته لوجهه الله وبعدين الدنيا ححر والله .
ناصر : توك تححس ؟
فهد : لا والله كنت حاس من أول بس ماكان هاين ععلي اطلع وما البسه .
فيصل بإستهبال : يلا دبرولي عروس قررت اتزوج .
فهد : لا ي شيخخ بدري بعدك ماعجزت .
فيصل : تستهبل انت ووجههك .
فهد : لا ارحمنا يالجاد .


عدل قعدته دخلت سولاف ومعها كاسات العصير كانت لابسه فستان عودي لنص الساق قصة الرقبة مثلثهه ولابسسة سلسال طويل ذههبي وكعب ذهبي العودي عليها يجنن مفصل على جسسمها مبرز أنوثتها قدمت العصير لأبوها وبعدها لرامي , رامي حس بإحساس رههيب اول مرة يحس فييه , حبها او انفتن فيها او ممدري مدري المهم دخلت مزاجهه ولا كأنه كان يعرفها قبل كذا , أما سولاف حطت العصير وقعدت بعيدة عنهم , أبو سولاف أشر جنبه : سولاف حبيبتي تعالي هنا .
سولاف بلعت ريقها بتوتر وجلست جنب أبوها , حاسة ان الغرفففة ححححارة مرتبكة ومتوترة متلخخبطة وكأنها اول مرة تشوف راممي , أبو سولافف شافهم ساكتين حب ينسسحب : أخليك الححين معها عندي شغلة اخلصها وأجيك .
رامي هز راسه بإيجاب , طلع أبو سولاف سولاف ودها تروح وراه بس رجولها ماتتحرك .
رامي حب يقطع ذا السكوت : كيفك ؟
سولاف هزت راسها بإيجاب وعيونها على حضنها ومشبكة أصابعها بتوتر .
رامي : مابتسأليني انا كيفي ؟
سولاف ساكته وتحس حرارتها ارتفعت وقلبها بيطلع من مكانه ظلت على وضعها ماتكلمت .
رامي : تدرين العودي حلو عليك ؟
سولاف بهمس وبصوت بالقوة ينسمع : تسلم .
رامي شايفها متوترة أكثر منه ولا كأنهم يعرفو بعضض أبداً : الله يسلمك لي .
سولاف ماتدري وش صار فيها دموعها نزلت لاارادياً مدري احراج ولا توتر ولا وش بالضبط .
رامي ارتبك يوم شافها تبكي ماعرف وش يسوي سحب المناديل اللي قدامهه ومده لها : لاتبكيين ماابي أشوف دموعكك .
سولاف مسحت دموعها بيدين ترجف ..


يوم السبت أول يوم بالإختبار.. ف المدرسةة ..
: صصبآحح الخخير
غفرآن ومالها خلق لشيء : صباحح النور
ليان : خخايفه من الاختبارعاد مدري وش يحسون بهه يوم انهم يحطون لنا الكيمياء مع البلاغة كل واحد أصعب من الثاني .
غفرآن وهي تتحلطم : ععاد مين غير الاداريه المعوقهه ذي خليها تعدل مشيتها بعدين تنسق جداولنا أستغفر الله بس
ليان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه كل ذا كومم ونفسياتنا كوم ثاني .. الله يقدرنا ونحل اللي حفظناه
غفرآن : الله ككريم .
بعد الاختبار نزلت غفرآن ومودها متغير عن مودها اول ماجات . نزلت تغني ومبسوطهه

ميادة وهي مستغربه من غفران : سبحان مغير الاحوال
غفرآن : ومبدلك من حال لحال ( تكملها بلحن )
ميادهه : استغفري ربك ي بت ان شاء الله تنجحي بس
غفرآن : مدري انتو تتمصخرون على نفسكم ايام الاختبارات تصيرون ع الصراط المستقيم اللهم صل على محمد , بس خلي أيام الاختبارات تعدي حتى ابليس يتبرى منكم .
ميادهه إنحشرت ماعرفت وش ترد .
غفرآن : الا قولي لي وش صار على رجاوي ؟!
ميآدهه تزفر بقوة وتبتسم : أمس كلمتها حاولت اسحب منها الكلام بس ابد مامنها فايدة .
غفرآن بصدمه : يامجنونة لاتخليها تحس اننا ندري عن شيء اصلاً لا تسأليها .
ميآدهه تهز راسها بإيجاب : بس أنا بعععرفف اذا هي للحين تحبه انتي شدخلكك تسحب عليك ؟
غفرآن : قلت لك مايتأمن لهم , بس أصلاً بالطقاق وقت مايرجع لها عقلها بتستوعب ان مشاعرها الخبله مافادتها بشيء .
ميآدهه : إي المهم انتي وش جديدك؟
غفرآن بتفكير : مدري انا قلت لك عن يوم المزرعة يوم تعرفنا على سامي ؟
ميآده عقدت حواجبها : لا ماقلتي لي .
غفرآن بضحكة : ههههههههههههههههههههههههه ههه وربي ذاك اليوم تحشششيش يوم شففناهه ومودة تقول لميعاد خليه يوم يوصلني المدرسة بقول لصديقاتي انه سواقنا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ميآدة : هههههههههههههههههههههههه حرام عليها
غفرآن : ايوة وربي اصلاً تحدا لو صدقوها انه سواقهمم .
ميادة : واللي بالي بالك وش صار عليه ؟
غفران عقدت حواجبها بتفكير : ماشفتهه , الا الا شفته صح شفته يوم كانو كلهم يشوونن كان قاعد يسسولف وانا متنحه فيه والله ماكنت افكر فيه بس كنت افكر باللي لابسسه كان لابس بلوفر بالححر بعدها مدري كيف انتبه لي وابتسم يوم شافني اتأمله واشرلي ع البلوفر وقال شكراً (توسعت ابتسامتها وضحكت)
ميادة بإستغراب : وش دخله يقولك شكراً على وش ؟
غفران : مو انا سالت نفسي ذا السؤال بس بعد ماشاورت عقلي وركزت اكتشفت انه لابس البلوفر اللي جبته لهه أيإبن اللذين يدري انهه مني .
ميادة : اووهه السالفة صارت فيها بلوفرات وروايات وتعليقات وحركات من ورانا.
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا بس كانت كرد هدية لا أكثر, للأمانة ماحسه شيء مهم .


فهد قاعد بالبيت يذاكر " ششاطر هالادمي
دخلت عليه رفال : ي حفيد نيوتن
فههد بلا مبالاةة : نععم
رفال : خخلاص كفايهه سنترت ع الكتاب اكثر مني .
فهد رفع نظرة من الكتاب وطالع فيها : اذا انتي مخك مقفل ومو حق دراسه انا ايش دخلني
رفال ترفع حاجبها : اققول لايكثر انا بلعت الكتاب من ككثر الحفظ والمذاكرة
فههد : طيب عطيني الكتاب اراجع لكك
رفال بإستهبال : ههآهه .. طييب " طلعت من الصالة وماعاد رجعت "
فههد ككمل مذاكرة شوي دخلت عليه ريفانن : اسم الله على اخوي الله يرزقني بدفرنتكك .
فههد وهو ينافخ : انتوا مستقصديني اليومم ؟
ريفان : ترى بس دعيت لنفسي ماقلت ششيء . كمل كمل مذاكرة الله يوفقكك ويوفقني .
فههد طنشها وخرج من الصاله دخل على غرفتهه وقفل الباب واخذله شور ع السريع ونـآم .


الساعهه 5 ونص الفجر فِ بيت العم ماججد أبو رغد مرام قامت أخذت لها شور ع السريع وصلت الفججر . دخلت غغرفة ريتال الباردةة وهي تقول بقرارتها ( هالادميه مدري كيف تستحمل البرد ههذا ماتحس ) : ريتال . رتول . توتآ . تل تل .
ريتال وهي تتقلب بفراشها : هممم
مرامم وهي تدقهها وتحاول تصحيها : ققومي صصلي الفججر وراجعي عشان الاختبار
ريتال قلبت ع الجهه الثانيهه : صصحيني بعد خمس دقايق .
مرامم وهي تكتف يدها : ماني خدامه عندك ي تقومي الححين او بالطقاق .
ريتال : خلاص خليني بالطقاق بس انقلعي واقفلي الباب ورآكك .
ممرام سسحبت البطانيهه من ريتال : ققققققققققققققومي
ريتال بفجععه ققامت : الله ياخذكك ي ككلبه ي حيوانهه بررررررررررررد اعطيني البطانيهه .
مرآمم : لا والله احلفي بس انو برد ، ققومي بلا كسل قومي .
ريتال : اووووووهه يعني انتي تصحي بدري مثل الدجاجة وتزعجينا .
ووقامت من السرير ودخلت ع الحمام (الله يكرمكم) واخذت لها شور وصصلت وتجهزت للمدرسسه .
ف غرففة رغغد جالسه قدام التسريحة وفاتحه علبه الاكسسوارات : ي ربي ايش البس ههذآ ولا هذا . هذا احلى امم بس هذا كمان حلوو . أووهه خلاص البس شيء ثاني .
مرامم جالسه تسرح ششعرها ظفرت شعرها من ققدام كأنها لابسه طوقق وباقي شعرها تركته نازل على كتفها .

ف المدرسسه ميرال بكل تركيز قاعدة تراجع المعلومات قبل مايبدأ وقت الاختبار وتقطع عليها: آمممم لو سمحتي ممكن دقايق من وقتك ؟
ميرال ومااستوعبت : ههلا اختي ؟
مزنهه : بغيتكك دقايقق .
ميرآل صكت الكتاب بكل هداوة وققامت معاهها . ممشت شوي مع مزنهه وتعرفت ععليها .
ميرآل وهي تطالع الساعةة مزنه : تششرفت فيككِ .
ميرآل : الششرف ليي حبيبتي .
ودقق الججرس وكل وححدة رآححت على قاعتهآ . ف الققاعة ميرآل جالسه تحل وتقرأ الاذكار والادعيه وكل الايات اللي حافظتها . وججوها مرة متوتر والحمدلله ححلت كل الاسئله وراجعت الورقةة . شوي لفتت نظرها ممزنه طلعت معاها بنفس القاعةة . ميرآل ابتسمت لههآ وععادي .
بعد الاختبار نزلت ميرآل لحقتها مزنهه وتمشت معها وقالت : ميرو صصراحةً تدخلين القلب بسرعةة
ميرآل : وانتــــي ككمآن  ( تسلك لها )
مزنهه : طيب ممكن رقمكك بضيفك عندي بالواتس .
ميرآل بتردد بس ماحبت تردها : طيب اكتبي عندك ********* .

نزلت ميعآد وسحبت ميرآل من مزنهه وهي تقول لميرال : ميرا من ججدك انتي مالقيتي غير ذي تمشين معاها ؟
ميرآل باستغراب : ليش ايش فيها البنت حبوبه .
ميعاد وتحط يدها على خصرها : لا والله !! والله انكك على نياتكك يالحبوبه .
ميرآل : اققول ميعادوهه شفيها البنت ؟
ميعاد وتسحب ميرال من يدها وتوديها لغرفة المصادر : شوفي ههذا مكانها المفضل تعآلي الصبح بدري وشوفيها ايش تسوي ههنآ .
ميرآل بفجععه : أمما ععآد لا تكون هالبنت ....


إنتهى البارت الثامن والعشرون ..
البارت الجاي يوم الأحد بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 05:59 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦ البآَرْټ التاسع والعشرون◦♥♢✎
طولت البارت لعيونكــم
بعنوان " عاطِفة دفِينة "


ميرآل بفجعه : أمما ععآد لاتكون هالبنت من اللي يخاوون ويحبحبونن بنات مثلهمم ؟! ( وشهقت )
ميعاد : وأزيدك من الشعر بيت تذكرين هذيك سماح اللي معجبه فيكك هذي حبيبتي من شلتهمم.
مزنهه واقفهه بعيد عنهم بحيث انها تشوفهم ومايشوفونهاا ودرت ان ميعاد قاعدة تخرب عليها مخططاتها : والله لوريها هالبنت مااكون مزنه لو ماخليتها تبكي دم . ( ومشت )
نزلو ميرآل وميعاد ع الساحةة ومالقوا مزنهه وصوت من وراهمم : تدوروني صصح ؟!
ميعاد شهقتت وقالت : ي مممال الـــ ( قاطعتها ميرال بسرعة قبل ماتكمل الدعوة ) : آهههههه ايهه كنا ندور ععليككِ عشان نقولك ان اححنا ههذا ( ابتلشت ماعرفت تكمل وهي تبلع ريقها ) المهم انا بمشي معاها تبيني اوصلك لاححد؟
مزنهه بنظرة خباثه وجهتها لميعاد وتوجه كلامها لميرآل : لا حبيبي انا صحباتي هننا شوفيهمم > وأشرت عليهم < وراححت .

مزنهه ( طويله شوي جسمها معتدل حواجبها ترسمهه رسمه عريضه > أصابع كتكات وكذآ < شعرهها قصصير بوي وهي يسمونها بويـة مآزن . )

ميرآل تكلم ميعاد : الله يفششلك بغيتي تطيحي وجهي عندها .
ميعاد وهي معصبه : والله ععاد انتي اللي ولا كأنك معانا بالمدرسسه . هذي سمعتها ف المدرسه زي الزفت .
ميرآل : صديقاتي ماقد جابولي سيرتها او انهم تكلموا عنها . لانها هالسنه بس جاتنا
ميعاد : والله ععاد مدري عنكمم . المهم تعالي بشتري لي مويه تعبت وانا اتكلم .
ميرآل : ممشينآ .

مزنه قاعدة مع صديقاتها وهي تطالع ف حركات ميرال وميعاد وهي متوعدهه ميعاد وحاطه ميرال ف راسها . > ايش اللي ناويه عليهه ؟ بعد سماح !

سولاف ردت الموافققة وسديم وزياد حددو موعد الملككة يبونها بعد الاختبارات , أم راكان حالتها تحسسنت بس برضو محد يجيبلها سيرة رامي , ميرال بدت تتأقلم على مزنة وكمان تجربتها مع سماح كسرت غرورها خخافت انها تتجاهل مزنة وتسويلها مصصيبةة ومزنة تبيها صديقة لا أكثر , رغد زواجهها بعد ملكة زياد بيومين .

بععد الاختبارات مرام ورفال واسماء وفدا ومودة كلهم خلصوا اختبارهم السبت .
والباقيات الصالحات يوم الاثنين وبعضهم الثلاثاء
الأربعاء صلاة العصر دخخلت غرفتها
رجعت للسرير انسدحت وغففت .. ع المغرب صححت صلت المغرب وراحت لمؤيد وهي تطل عليه من الباب : مماشفت نتيجتكك بالموقع طلعت النتايجج ولا لأ ؟
مؤيـــد وهو مركز مع اللعبه ولا هامهه وش تققول اختهه : ............
ددخلت غغفرآن الغرفه وبحركة نذاله فصلت سلك البلايستيشن برجلهها وتوقف وتحط ايدها على خصرها : أققولكك نتايجكك يالحبيب .
مؤيد وهو مااستوعب انها طفت الجهاز ويطالعها بققهر وحقد : الله يآخذك ليش سويتي ككذآ هذي أخر مرححله ( مقهور)
غفرآن بكل برود : لاني ممآ أححب أكلم اححد ويتجاهلني . ( وعطته ابتسامه تستفزة اكثر وطلعت ) > الاذيه تمشي بعروقها .


: أممممممي بآركي ليي نسبتي 98 %
أم فراس : مممبروكك ي قلبي فديت الدفرهه ي ناس
رفال : ماما بس ماينفعع مبروك ككذآ ححاف ( تتميلح )
أمها فهمت ععليهاا : ولا يهمكك خل نتيجة اخوانكك كلهمم تطلعع ولكم مني احلى هدية ..
رففال بفرحةة : ججد امي ش بتجيبين لي ؟ ! ( وراحت ضمت امها ) الله لايحرمنا منكك.
ام فراس : ي جعلني ماانحرم منكمم ولا اذوق احزانكم وانا حيه .
رففال : أمممممممممممين يـآرب


مر يومين بدون أي شيء جديد وصباح يوم الاحد وبما انو اجازة محد صاحي الا أشواق تعبانه وحاسه انها بتزكم حرارتها جدًا مرتفعه ظلت بغرفتها مسدوحة حاسه بخمول وكسل وكل شوي تغفى وتصحى والدنيا بعيونها ظظلام .
أسماء صحت الظهر طلعت من غرفتها مالقت مخلوق صاحي قعدت تطقطق ع اللاب منها أسك ومنها تويتر : ي خي كل حقين التويت والاسك مشكلجيين هذول نفسيات وهذول ي طول لسانهمم هههههف شيء يملل وقسم .
امتنان دخلت الصالهه وهي تفرك عيونها دوبها صاحيهه من نومها بالبجامه وشعرها المبعثر وخصلاتها الطايره وظلها المعكوس بأشعة الشمس على ارضيه الصاله . إنتبهت اسماء ع الظل والتفتت بخوفف : بسسم الله .
إمتنان بقلة استيعاب نقزت جنب اسماء على بالها اسماء شافت شيء : ييمآآآآآآآآهه اشفيكك ؟
اسسماء بضحككة : ههههه لا ولا شيء بس شكلك يخوفف شوي روحي كدي شعرك .
امتنان وهي تتمغط وتتثاوب : آآآآآآآآآآآآآآه وجعع ع بالي شفتي شيء ، انا اصلًا طالعه اخذلي شور .

أسامهه بالقاعة الكبيرة والفخمة اللي استأجرها لاخته أشواق بمناسبة تخرجها ، جايب عمال ينسقون له الديكور ألوان الديكور بنفسجي ورمادي ، بحركات متناسقهه والوانن داخلهه ببعض يتوسط القاعهه مجسم عليهه أشكال نجوم كل نجمة فيها صورة من صور اشواق المجسم ينور ويدور كل نجمه تدور لحالها . المجسم شكله شكل ههلال ككبير . ف حوش القاعه مجسمات على اشكال شلالات اشكالها جذابهه وانوارها تجذب اكثر . يعني القاعةة ححلوة فخمة .
اتصل اسامه على عبد العزيز وخاله ماجد وخالته يسرى وخاله مازن وقال لهم يجون القاعةة هم واهلهم وكذآ وانه مسوي لاشواق مفاجآة . > الله يرزقنا
وكلم كذلك عيال خال عبدالعزيز فراس وفهد وزياد وباقي الشلهه ع اساس يحضرون مع اخواتهم وامهاتهم وكذآ > الادمي مسويلها ححفله ككبيرة بالمرةة . قعد يفكر يعزم صديقات اشواقق بس ماهوب بعارفف كيف يعزمهم هو طبعًا يدري انهم اكثر شيء تحبه اشواق وكمان هو م يصير يكلمهم ولا يعرفهم . جات فكرةة بباله . اتصل على اسسماءء : ألوو
أسسماء : ألوو اهلًا .
اسامهه : اسومم طلبتكك وادري انك قدها عشان كذا اخترتك .
عاد اسماء كبر راسها من المدحح اللي قاله لها : ولا يهمك انا قدهها وزيادة بس قول وش طلبك ؟
اسامهه : توعديني تكتمي السر ؟
أسماء : أوعدكك .
أسامهه قال لها عن سالفهه المفاجأة وطلب منها انها تستدرج ارقام صديقات اشواقق وتكلمهم ع الحفلهه .
أسماء : بس ككذآ ؟ ماطلبت ششيء .
قفلت منهه وراحت على اشواقق تججري . دخلت الغرفه ولقت اشواق ممدة ع السرير ونايمهه . اسماء تتسحب لين الجوال واشواق الباس وورد تبع جوالها بصمتها ، ابتلشت اسماء اشواق نومها خفيف وتصحى بسرعةة . بس توكلت على الله وحطت الجوال تحت اصابع اشواق بشويش اشواق حاسهه بأحد يحرك يدها بس تعبانه مافيها ححيل تتحرك ولا تفتح عيونها ولا هي مستتوعبه شيء . اسماء فتحت الجوال وطلعت من الغرفه زي مادخلتهه .
وسوتت اللي قال لها عليه اسامهه وردت الجوال .


طلع لها الدفتر بصمت عليه ووقعت , أبوها باس جبينها : الله يتمملك على خير .
سولاف ماتعرف كيف توصف مشاعرها وقتها بس كانت مخربطة : آمين .
طلع ابوها من غرفتها وراح لرامي وراكان وسامي سلم على رامي : بنتي أمانةة عندك .
رامي بإبتسامةة : هي بعيونني .
أبو سولاف : بتاخذها الححين ؟
رامي : إي قولها تجههز اانا أنتظرها برا .
أبو سولاف : أبشر (طلع من عندهم)
راكان بإستغراب : إنت من جدك بتاخذها من غير عرس ولا حفله ؟
رامي : هذا شرطها .
راكان مستغرب مايتوقع ان فيه بنت ترضى تروح لبيت زوجها بدون ححفلة ع الاقل.


عبدالعزيز اتصل على امهه وقال لها تجهز نفسها عشان الحفلهه .
وكلهم تجهزوا للحفله من الى ، راحت امتنان لاشواقق : شوش حبيبي .
أشواق قاعدة ع الصوفا الورديه الموردة بتدرجات البنفسجي وحاضنه المخدة البيضآ وقاعدة ع الجوال : ههلا .
امتنانن ماهي ععارفة ايش تقول لاشواق عشان تجهزها : أمممم بقولكك شيء بس لاتقولي عني مجنونه او شيء
أشواق : ققولي ممارح اقول عنك شيء .
امتنان فتحت دولاب اشواق الأبيض وبدت وطلعت لها فستان أسود انيق وناعمم قصير بحزام فضي وجاكيت اسود رسمي .
أشواق : شتبين انتي ؟
امتنان تطالع بالدولاب سدحت الفستان ع السرير : اسمعي البسي ذا الفستان ععشان عندي لك شيء مهم جدًا جدًا بس مارح اقولك هو الحين بقولك لما الاقيك لابسه الفستان .
أشواق : اقول امتنان والله مرآ ماني فايقةة لبلاهاتكك خلصيني شتبين ؟
امتنان : أشواق بلا عنناد وسماجهه قومي البسي الفستان وبعدين اقولكك .
أشواق : يعني لازم البسهه ؟
إمتنان : إيه لازمم خذي لك شور عشان تصحصحي وتروقي والبسيهه لانو عندي لك شيء مرة حلو وم يصير تعرفي ذا الشيء الا وانتي لابسه الفستان .
أشواق بقلة حيله : امري الى الله يلا اطلعي من غرفتي عشان اسوي اللي تقوليهه .


الساعة صارت 8 ونص وكل المدعويين وصلوا للحفله وكانو قاصدين ان اشواق تكون اخر وححدة عشان الحماس وكذآ وماتفوتهم تعابير وجهها > مايفوتو شيء
اشواقق طلعت راسها من باب غرفتها ونادت امتنان ، امتنان : هاهه خلصتي لبستي الفستان ؟
أشواق : إيه تعالي ادخخلي .
دخلت امتنانن واشواق تعدل الفستان : وآآآآآآآآآآآآوو شوش طالعهه تهبلين بالفستان .
أشواقق وجهها احمر من الخجل : تسسلمين بس يلا الحين قولي لي شسالفهه ؟ شفيك انتي بعد متكشخةة وطالع شكلك جنانن ؟
امتنان : طيب اصصبري لين تكمل كشختكك ، واقولكك .
وبدت امتنان تطلع لاشواق اكسسوارات تليق بفستانها الاسود ، وخلتها تجلس قدام التسريحة ولبستها الاكسسوارات وبدت تحط لها الميك والروج الاحمر القاني . إستشورت لها شعرها ورفعته لها بشكل انيقق وناعمم وحطت لها اكسسوار بسيط ف شعرها : ووكذآ خخلصت .
أشواقق : أقول امتنان ترآك للحين ماقلتي لي شسالفه وليش ذا ككله ، ترى ماعاد فيني صبر .
إمتنان وهي تسحب اشواق من يدها وسحبت عبايه اشواق وطلعتها برآ الغرفهه راحو للمجلس امتنان : إحنا جهزنا .
أشواق طول الطريق وين رايحين ووين رايحين ؟
أسماء : اصبري ي قلق الحين تعرفين .
وصلوا للقاعة امتنان مسكت اشواق من يدهها ودخلتها لحوش القاعهه واسامه يتأملهم من بععيد وخلتها تفتح عبايتها بالحوش واشواق تتأمل المناظر الجذابه اللي بحوش القاعةة وهي تقول بنفسها ( اللي اختار القاعه عليه ذوق اليم ) : إمتنان ، اسماء ، امي ايش هذا ؟
أم اسامهه : ي بنيتي علمي علمك ماادري عن شيء .
أسماء وامتنان بغمزات : هههههه الحين بتعرفون كل شيء .
مشوا لين وصلوا لباب القاعةة امتنان غطت عيون اشواق ويدها واسماء مسكت اشواق من يدها ودخلوها للقاعه وفتحو عيونها على صريخ وتصفيق البناتت وبصصوت واححد : سبرايز ، ممممممممممبروك التخخخرج ههههههههههههه
أششواق بففرحةة والعبرة خانقتها : الله لا يحرمني منكككم > وجهها قالب اححمر من الاحراجج
ميععآد : والله ي أشواق ططالعه ححلوة اليوم ماشاء الله عليكِ
أشواق : هههههههه تسلمين ما قصرتي من ذوقكك .
غفرآن : ي حليلها الخجلانهه دي انا لو منكك اردح من الوناسهه بس ماشش عزوز موب حق هالاشياء الححلوة .
أشواق : ههههههههههههههههه ي حظك فيهه عبدالعزيز مافي منهه وكأنه اخر ححبه .
غفرآن بنذالهه : ايش قصدك ههاه ققولي ققولي ترى ععادي بيننا مارح يطلع هههههههههههههه
أشواقق نغزتها : اققول اوص تفكيرك راح بععيد .
غفرآن : لاتفكيري ماراح مككان بس اللي فوق راسهه بطحهه يحسس عليها .
ميآر : أقول غفرآنن بتقلبي الحفله ع البنت ولا ايش وضعك ؟
غفرآن : خخلاص خلاص تععالو نرقص .
ققاموا البنات احيوا الححفله منها رقص ومنها ضحك واستهبال . طفوا الانوار وبدأ المجسم يدور والنجوم تولعع وتدور شكلهه واوو يجذب ، ولانه بعد بوسط القاعه وبدت الانوار ع المنصهه وفتحوا اغنيه للزفهه وبدت اشواق تمشي تجاه المنصهه بفستان حرير ليموني " أسامه مجهز كل ششيء حتى الفستان هو اللي اشتراه لها . طبعًا فاشخ فستان من فساتينها عشان كذآ عارف المقاس .
غفرآن كانت وقتها متضايقه وحاسه بخنقه طلعت لحوش القاعة عشان تتنفس بعمق وراحة اككثر ششوي جاتها مودة : غفرآني شفيك تمشين ههنآ لحالك ؟
غغفرآن التفتت لمودةة : لا أبد سلامتك بس ققلت اطلع اغير جو .
مودة وهي تحط يدها على كتف غفرآن : احد ضايقك داخل ؟
غفرآن بإبتسامه خفيفه : لأ محد مضايقني بس حسيت بخنقه وقلت اطلع .
ممودة : مالقيتك داخل ف قلقت ععليك . الله يريح ققلبك .
غفرآن تتنهد بقوة : آآآآآهـ أممممين .


دخلت للبيت واستقبلتها أم سامي بإبتسامة واسعه وسلمت عليها بحرارة : أههلين بمرت إبني , نورتي البيت كلياتو .
سولاف ابتسمت بحيا : تسلمينن .
أم سامي تخاطب رامي : إي ابني فوتا ع الاوضه لتبدل اواعيها وتتعشا معنا انا مجهزتلكون العشا .
رامي إبتسم لأمه وباس راسها ويدها : الله يخليك لي (وناظر بسولاف وابتسم) تفضلي من هنا .
مشت سولاف بخطوات ثقيلهه ورامي شال الشنطةة وسبقها للغرففة .
أما سامي وراكان فكانو بالصالة الثانيةة يتعشون .
سولاف جلست ع السرير بعبايتها وهي تناظر بالغرففة كان كل شيء بالغرفة عاجبها الديكور بني واضاءات صصفرا فرشة السرير رايح ع البيج والتسريحةة غرفة واسسسعهه وفيها ثلاث ابواب اللي هي باب الغرفة وباب خزنة الملابس والحمام (الله يكرمكم) .
جلس رامي جنبها على نفس وضعيتها يتأمل معها بالغرفة : بنتظركك هنا وانتي بدلي ملابسك عشان نطلع نتعشا .
سولاف ناظرت بشنطة ملابسها وبدون ماترد عليه قامت للشنطة وفتحته طلعت منهه قميص نوم ساتر وفسخت عبايتها شالت القميص واتجهت للحمام "الله يكرمكم" وببرود : م أبغى أتعشى ببدل ملابسي وأنام .
رامي شبك أصابعهه ببعض : كيفك , أنا بنتظرك لين تخلصي وبعدها اطلع أتعشا .
سولاف : قلت ماابغى اتعشا اطلع انت لاتتأخر على أمكك .
رامي : ي خي كيفي بقعد أنتظرك لين تطلععين من الحمام عشان أتطمن عليك .
سولاف رفعت حاجبها وناظرت فيه : قالولك بزر ؟
رامي توسعت إبتسامته : إي بزر ويلا بسسرعة اخلصي لا تأخريني .
سولاف صكت باب الحمام : مدري مين ضاربه على يده وقاله اقعد انتظرني لين أخلص .


بالداخل ( بالقاعة ) البنات باركوا لاشواق ع التخرج وعطوها الهدايا وراحت أسماء لهها : مبروكك ي قلبي
أشواقق : أسومم ججوالي مين فتحهه ؟
أسماء بإرتباكك : آآآ أنا .
أشواق وهي تمصع لها اذونها بإستهبال : وليشش ؟!
أسماءء : آي آي ابعدي ممالت بس عشان اجمعهم لكك هنآ ، مع انك ماتستاهلي بس يلا اسامهه طلب مني اسوي كذآ .
أشواقق : ي خخي بعرفف كيف جات ببالكم هالفكرةة .
إمتنان تغمز لاشواق : ماشفتي شيء .
رن جوال امتنانن ورفعت : إيه الححين اطلعهمم .
اخذت المايكك : إححم لو سمحتوا شرفونا لخارج القاعة عندنا لكم مفاجأة هناكك .
ططلعوا كلهم لبرآ اشواق وامتنان اخر الخارجين
امتنان عطت اسامهه رنهه ع الجوال وفجآة بدت الالعاب الناريه
غفرآن ومودة جالسين يسولفونن وسمعوا صوت الالعاب الناريه غفرآن بفجعه : بسم الله صاروخخ .
مودة متشققه ضحك على شكل غفرآن : هههههههههههههههه صواريخ ايش انتي الثانيه ؟
غفرآن استوعبت الوضعع ووقفت وهي تتأمل بالسما بألوان الالعاب الناريه : الله ، روووووعةة .
مودة وهي متكيه وتطالعع بالسما : إيهه والله مرةة روعةة .
بععد ماخلصوا راحو للعشآ . وع الساعةة 2 ونص القاعةة فضت ماعاد بها أححد .
غغير أشواق وبنات عمها . ريوف ورفآ : والله ي بنات مرة مشكورين على حضوركم .
رفا : العففو بس اهنيكك صراحة ع الحفلهه .
وطلعوا من القاعةة وتقفلت انوار القاععة واننتهى اليوم وصار مجرد ذكرى تتذكره اشواق بالايام الجايهه .

أسرار وهي تلبس أمماني وربطت لها شعرها وباستها : والله اني أححبك ماعندي اححد أغلى ممنك إنتي دنيتي كلها .
أمماني وهي منشغله بألعابها ولا تدري أمها شتقول . أسرار مسكت جوالها وفتحت ع الكامم وصورت بنتها فتحت الاستديو بتشوف الصورةة لقت صورة اِشواق وبضحكه خفيفه : هههههه ي حليلهمم الله يكثر افراحهمم وحفلاتهمم ( طالعت ف بنتها وهي تقول ) : عقبآلك يآرب


قامت من الصباح توضت وصلت طولت ححيل بالسجود , رامي تقلب ع السرير وسمع صوتها كأنها تبكي فتح عيونهه وانتبه لها ساجدة وتبكي ظل يتأملها لين رفعت من السجود وغمض عيونه يتصنع النوم , خلصت صلاتها وجلست على أطراف السرير وبخفه هزته وهي تهمس : رامي رامي قومم صل الفجر .
رامي فتح عيونه ببطئ مسوي ان توه يقوم : الساعة كم ؟
سولاف ناظرت بالساعة : 5 ونص .
رامي ساكت يتأملها وهي ماانتبهت لهه , قام بثثقل وتوضا وفرش سجادته وهو يقولها : المرة الجاية اول ماتصحي صحيني معكك .
سولاف : ليش ؟
رامي : أبي اصلي معكك .
سولاف ابتسمت ابتسامة جانبيةة وتمددتت ونامت بدون اكتراث له ومتجاهلته مرة .

بححفلة ريتال ومرام الكل كانن موجود الا أسرار ككانت تعبانه مع الحمل وماحضرت ، بس أرسلت بنتها اماني مع ابوها . اماني قاععدة مع أسماء رايحة جايهه فيها معذبتها ، حطتها عند غفرآن : اموني حبيبي.
اماني : نعب > نعمم
غفرآن : مآمآ وين ؟!
أماني : ماما ف مبيت تحبانه > ف البيت تعبانه . غفرآن باستها وحطتها فوقها .
بعد الححفله وهم طالعين من القاعةة غفرآن راححت تودي أماني لابوها ( العم مازن ) مد يده بياخذ اماني وهي نايمهه جاهه اتصال من اسرار ، رد العم مازن وبخوفف : شفيكك ؟
مازنن : ط ط طيب ممسافة الطريقق
مازن : خخلاصص ممسافة الطريق واكون عندكك .
قفل الخطط بعجلهه وهو يطالعع : غفرآنن خذي اماني معاكك لبيتكمم أسرار تعبانهه ودقت علي اوديها المستشفى .
غغفرآن مبلمه وتطالع ف عمها : هاهه . ططيب .
واخذتت اماني وراحت ركبت السيارةة .

امها (إيمان) : شفيك مارديتي اماني لابوها ؟
غفرآن : مدري شكلها عمتي اسرار بتولد .
أمها (ايمان) بفجعهه : تولد ؟؟ ططيب عبدالعزيز طول ع المستشفى .
غفرآن بضحكة : اممي نروح المستشفى ايش نسوي ععمي مازنن لسسه ماوصلل .
أمها (إيمان) وهي تدور على جوالها : ططيب ططيب انا بتصل عليها .
انفال : ي اممي تتصلي عليها ايش خخليها بكرةة الادميهه تعبانه ومستشفى وحوسهه يعني مارح ترد .

له نص ساعة مو عارف كيف يفاتح أبوه بالموضوع وكل شوي يعدل جلسسته ويتحمحم وأبوه يتابع الاخبار , أخرتها طفش وهو يفكر كيف يبدي قال يدرعمم بالهرجة بدون مقدمات عدل جلستهه , أبو نواف : بس ي ولد تراك موترني حركاتك كثثيرة وش فيك ؟
نواف إبتسسم وتوسعت ابتسامته : إي أبوي أبي أكلمك بموضوع بس قول تم .
أبو نواف بلا مبالاة : قول وش عندك ؟
نواف : اححم شسمهه إنت قول تم اول .
أبو نواف : اققولك ققول سالفتك وخلصصني اذا اعجبتني بقولك تم .
نواف : أبي أتزوج .
أبو نواف لف عليه بعدم استيعاب : وش قلت ؟ تبي تتزوج !
نواف بإحراج : إيوة أبي أكمل نص ديني .
أبو نواف : إنت خل النص الأول يكتمل أول .
نواف حس وجهه طاح الا ماعاد فيه وجهه اصلاً سكت وهو يناظر أبوه نظرة البريء .
أبو نواف : قول لأمك هي تبي تاخذك لبنت خالتك .
نواف : لا يبه ماابيها .
أبو نواف : أجل من تبي ؟
نواف : يبه أبي ميععاد اللي تابعت حالتها .
أبو نواف رفع حاجبينه : وانا أقول الولد وش فيهه صاير يروح للعيادة بدون م اقوله
نواف كاتم ضحكتهه .
أبو نواف : انا ماعندي مششكلهه دام انت اخترتها انت ادرى مصلحتك .
نواف : طيب أبوي أبيك تكلم لي أممي تككفى .
أبو نواف : إي عارف انها بترفض عشان كذا جا تقولي .
نواف : هههههههههههههههههههه أبوي تككفى .
أبو نواف : أبششر انت ناديها لي وانا اقنعها .
نواف بففرحة سلم على راس أبوه : الله يخليك لنا .


بالمستشفى أسرار بغرفة العمليات . العم مازن ينتظر ع الكرسي طلع الدكتور . العم مازن وقف : بشر دكتور .
الدكتور يحط يده على كتف العم مازن : ممبروك ربنا رزئكك بولد .
العم مازن وهو يده على قلبه : الحمدلله يـآرب .
شوي كذآ طلعوا الولد الصغنون للحضانه ، اليوم الثاني بالظهر العمة يسرى والعمة أثير وزوجة العم ماجد (غلا) .
ككلهم كانوا موجودين عند أسرار ويباركولها ع المولود الجديد .


العمة أثير : إيش ناوية تسمينهه ؟
أسرار وهي تححاول تجلس : والله مدري أفكر أسميه عبدالله او عبدالرحمن .
العمه أثير : كل الاسمين ححلوين .
أسرار بتفكير : وههذا اللي محيرني .
قطع عليهم وصول ام عبدالعزيز (إيمان) : السلام عليككم .
الكل : وعليكم السسلام .
إيمانن توجهه الكلام لاسرار : هها حبيبتي عسآكك زينه ؟
أسرار بخجل : إيهه الحمدلله تممام .
اتصلت غفرآن على امها : الوو
ايمان : ي ممال العافيهه اصبري
ايمانن : خخلاص علومها بتوصلك لا رجعت الحين سكري .
إيمان : ي بنت اقولكك بعدين اقولكك بلا ازععاج . وسكرت الخط


ف غرفة غفران وعلى سريرها الاححمر بتموجات السكري .
انففال بحماس : ههاه بشري ايش جابت بنت ولا ولد ؟! وايش سمته او سمتها .
غفرآن : اقول ي قلق بس اتصلت وانكشمت مااستفدت شيء وسكرت الخط بوجهي
انفال بضحكة استفزازيه : ههههههههههههههههههههههههه ه المهم انهه انتي مو انا
غفرآن بنظرة حقد : إيش قصدك ؟
أنفال بدلع : ابدًا سلامتكك ي ألبي .
غفرآن بتعب : أقول شقلبي يلا بنامم انا وانتي طالعه اقفلي الباب واطفي النور .
أنفال بتردد : غفرآن بنامم عندك .
غفرآن وهي منسدححة : خخير تنامين عندي ماعندك غغرفه ؟
أنفال بجد : مو ككذآ بس مدري غرفتي ماصارت مريحتني نفسيًا .
غفرآن تطالعها وبطقطقه : ي النفسيه انتي ، مولازم تريحك نفسيا بس ريحيني منك واطلعي .
أنفال بلا مبالاةة انسدححت جنبها ونامت وغفرآن كانت تسولف معاها غفرآن التفتت على انفال : يؤ هالخبله نامت وانا اسولف لحالي من ساعة .سمعت احد يطق الباب . غفرآن : تفضل .
مؤيد يدخل راسه من الباب : غفرآن ممكن أدخل ؟
غفرآنن وهي تطالعه باستغراب : إدخخل .
مؤيد قعد عالكنبه . وبتملل بقعد عندكك شوي .
غغفرآن وهي تكلم نفسسها : ككِملت . وتوجهه الكلام لمؤيد : وليش انت الثاني ؟
مؤيد وهو يناظر غرفتها : ابد بس غرفتك هاديه وتريحح النفس .
شوي ككذآ غفرآن مسكت جوالها تقلب فيهه ومؤيد غفى عالكنبهه


حطت آخر لمساتها من الميك أب روج أحمر وبلاشر ذهبي وخط أيلاينر , ألقت نظرة أخيرة على شكلها وفستانها أسسود قطيف مفصصل , دخل رامي وبلمم وهو يناظرها , سولاف بلا مبالاة أخذت تتعطر ولبست حلقها وآخذت عقدها بتلبسه رامي وقف وراها : بسكره لك .
سولاف مارفضت بس برضو ماتكلمت وهي تناظر بالمراية على شكله وهو حايس بالعقد نزلت راسها تخفي ابتسامتهها , لفها رامي عليه وهو يناظر فيها بتمعن : خلاص خلصت .
سولاف رفعت راسها وابتسمت ببرود : شكراً .
رامي : العففو , متى يوصلون ؟
سولاف هزت كتفها بمدري : المفروض انت اخوهم انت تدري مو انا .
رامي : طيب ممكن خدمة صغيرة منك ؟
سولاف بلا مبالاة استندت ع التسريحة : قول وش تبي ؟
رامي : خليك طبيعية قدامهم لا تخليهم يحسسو انو بيننا شيء .
سولاف (أصلاً بسوي كذا من غير مايققول انا ماصدقت يجو عشان أخذ راحتي تحت مسمى تمثيل) : طيب بس انت لاتتميلح ككثير عشان مااكنسل .
رامي إبتسم وقرب منها مسك خصرها ارتبكت من حركته بس حاولت توضح انها طبيعيه وطلعو من الغرففة .
أم سامي قابلتهم بالطريق : هلأ كنت بدي ناديكم لان اخواتك وصلو .
رامي : ططيب .
سولاف بإبتسامة واسعة : كيففك خالتي ؟
أم رامي : منييحة انتي شلونك ؟
سولاف : بخير الحمدلله .دخلو للمجلس , سولاف سلمت على ميرال وميعاد ووصلت عند منتهى انحنت لمستواها وهي تتناظرها وبإبتسامة لمست خشمها بخفة : إنتي منتهى صح ؟
منتهى بغرور : إيوة أكيد قالك عني رامي .
سولاف وجهت نظرها لرامي ورجعت ناظرت بمنتهى : أككيد هو دايماً يكلمني عنك .
ميعاد : وأنا اققول ذا الدب من تزوج ماشفناه أثاريه متزوجج صصاروخ .
سولاف بخجل : هههههههههههههههههه تسلمينن .
رامي بضضحكة : انققلعي لاتصكينها بعين .
ميرال : كيفك سولاف ؟
سولاف : بخير الحمدلله انتو كيفكم ؟
ميرال وميعاد : بخخير الحمدلله .
جلست سولاف وجلس رامي جنبها , منتهى : رامي ليش ماصرت تجينا البيت .
رامي حزت بنفسه بس كابر : ككذا مااشتقتلكم ليش أجيكم ؟
سولاف طالعت فيه وبهمس : الله يالكذب .
رامي وهو مركز عينه على منتهى وبنفس همسها : إسكتي ولا(وناظر فيها وناظر بشفايفها) أسكتك بطريقتي ويصير اللي يصير .
سولاف قلبت وجهها عنه بسرعة وبلعت ريقها انصدمت من كلامهه وسبت نفسها على كلامها وجرأته .
ميعاد بإستهبال : ي خي الظاهر جيناكم بوقت غلط .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيية : إيوة كيفها أمي ؟
ميرال : ماعليها بخير الحمدلله .
سولاف تتناسى رامي : وككيفف نتايجكم ان شاء الله حلوة ؟
ميعاد : إيوة الحمدلله مع اني نزلت ع الترم الاول بس مشي حالك .
ميرال : انتي ليش ماكملتي جامعة ؟
سولاف غصت بذا السؤال بس مابينت .
رامي ححس عليها وتدارك الوضع : شرايكم نتغدا برا ؟
البنات بحماس : يلا ليش لأ .
ميرال : ولا اقول لا اخخافف نضايقكم .
سولاف : لالا وش تضايقونا انا ماصدقت شفتكم (وبهمس) عشان أفتك من أخوكم
رامي غرز أظافره بكتفها : ترى سمعتك .
سولاف بألم وهي راصه على أسنانها : وخر يدك لا اصارخ الحين .
رامي قام وسحب سولاف من يدها : يلا انتو تجهزو واستنونا بالسيارة .
سولاف مبلمةة رامي دخلها الغرفة وسكر الباب , رامي وقفها قدامه بعصبية : سولاف وبعدين مععك ؟ كلها نص ساعة منتي ققادرة تستحمليني فيها ؟
سولاف بعناد : لأ ولا بقدر أستحملك خمس دقايق .
رامي غمض عيونهه واستغفر : سولاف لاتخليني أسوي شيء مايرضيك .
سولاف قربت منه بتحدي وبدلع : وش بتسوي يعني ؟
صدمهها رده بس ماكان رده بالكلام هالمرة رده بالفععل حاولت تبعده عنها بس ظل بوضعه ماتحرك دفته عنها بقوة ومسحت شفايفها بإنفعال وبعصبيةة : رااااامممممي وششش سسويت انت ؟
رامي : عاندي زي ماتبي دام المقابل دايماً كذا .
سولاف صكت وجهها بيدينها وهي ترججف , رامي جا ف باله انهها تبكي , ضمهها ومسح على شعرها وهو يهمس : والله ماهي مستاههله .
سولاف تشنججت من تصصرفاتهه هذا وش يبي ذا مو اتفاققهم رفعت راسها له وناظرت فيها وبصوت أقرب للهمس : وش تسوي انت ؟ ذا مو اتفاققنا .
رامي حط راسها على صدره : مو اتفاقنا قبل ما أخذك بعد م أخذتك انسي شروطك البايخخه .
سولاف مصدومهه من ككلامه أصلاً حاسه نفسها تححلم حلم ححلو ماتبي تقوم منه , رامي وكأنه تذكر بعد عنها : عز الله ميعاد وميرال خاسو بالشمس .
سولاف دخلت ع الحمام وغسلت وجهها بققهر وهي تناظر المراية : انا ككيف خليتهه يتجاوز حدوده مععي اففف غببييه غغبييه .


ميرال تناظر بالساعة : افف مو كأنهم تأخرو ؟
ميعاد : مو كأننا جينا بوقت غغلط ؟
ميرال : لا شوفيهم جايين .
دخل رامي : تأخرنا صح ؟
ميعاد : أصلاً كنا بنررججعع .
رامي : ههههههههههههههههههه سولافف أخرتنني .
سولاف ناظرت فيه بإنفعال : نععم !
رامي ككتم ضحكتهه وحرك السيارةة


وغفرآن سمعت المغرب يأذن وصححت أنفال وراحت لمؤيد طيحتهه من الكنبهه .
مؤيد ططاح ع الارض ققام مفجوعع : ايش فيهه ؟
غغفرآن بضحكة : هههههههه قومم أذن المغرب .
مؤيد بنرفزةة : ططيب فيه شيء اسمهه مؤيد حبيبي قومم مو ككذآ مطيحتني كأنكك بتنتقمي مني .
غفرآن : لا والله اقولك حبيبي ققوم ترجعع تنامم مو تقومم .
مؤيد وهو يقوم من الارض بقههر خربط لها شعرها ورفسها : أصلًا من زين الكنب ععاد .
أننفال صحت من مهاوشتهمم وهي تطالع فيهم : انتو ماتخلو الواحد ينامم .
غفرآن بصراخ وهي تحاول تضرب مؤيد : اقول انتي الثانيهه ققومي ترى حشرتيني ماقدرت انامم .
ططلعت غغفرآن توضت وصلت ولحقتها انفال .

بعد المغرب رججعت أمهمم ( إيمان ) . غفرآن نزلت هي ومؤيد ججري على تحت . غفرآن سلمت على راس امهها : هلا والله هلا بالزين ككله .
أمها وهي تمشي بتدخل الصالهه : شفيك ايش الحب اللي نزل عليكك ؟
غفرآن تمثل الزعل : أففا بس يعني انا الحين بس صرت احبك يعني طول الايام كيف كنت .
امها تطالعها : إنتي أدرى .
مؤيد : المهم امي ماعليك ف هالهبله ، كيفها عمةة اسرار ؟
امهم : والله الحمدلله بخخير وججابت ولد صغيرون .
غفرآن : يحليلها أماني صصار عندهها آخ .
إيمان وهي توجهه الكلام لغفرآن : صحيح غفرآن وينها اماني ؟
غفرآن : بعد مارحتي بشوي جا عمي مازنن اخذها . صح ماما عمةة اسرار ايش سمت ولدها ؟
الأم (إيمآن) : هي متحيره بين عبدالله وعبدالرحمن .
غفرآن بتفكير : عبدالرحمن أحلى .


إتصلت رفال على مودة : مسا الورد .
مودة : هلا والله يسعدلي مساكك , كيفك ؟
رفال : تماممم , المهم اسسمعي كنت بققولك ان بككرآ بنروحح للشالييه تععالوو طيب ؟
مودة : انتو وميين ؟
رفال : احنا البنات ميعاد وميرال وبكلم انفال وغفران المهم تعالي وكلمي أختكك كمانن .
مودة : أوك وناااسسسسه لو امي وافققت .
رفال : إي والله ححاولي فيها ططيب لين توافق .
مودة : أوكك .

ريفان : يلا حاولي فيه وتعالي منهها نتعرف ععليك ومنها نتسسلى بليز حاولي .
سولاف بإحراج : طيب حبيبتتي أكلمه وأردلكك .
ريفان : تععالي طيب كلنا متحمسين نششوفك .
سولاف : أبششري .
ريفان بححماس : يارب تتجي وربي متحمسسة اششوفك واقعد ممعك .
سولاف : هههههههههههههههههههههه شرايك تكلمين رامي وتقنعيه ؟
ريفان بإندفاع : لا وش أكلمه خلاص أكلم ميرو تكلمه .
سولاف : هههههههههههه طيب .
سكرت ريفان الخط , سولاف وابتسامتها ع وجهها وهي تمسح شاشة الجوال , رامي التفت لهها : مينن كنتي تكلمييين !
سولاف : ريفانن .
رامي : إي وش تبي منك ؟
سولاف ناظرت برامي : قالت انهم بكرا بيروحون للشالييهه البنات متجمعين ههناك وتبيني أروحح .
رامي بتمعن : انتي بتروحي ؟
سولاف ببراءة : عادي ؟
رامي : كيفك لو بتروحي أوديك .
سولاف بفررححة : صصدق ؟ يعني أجهز أغراضي ؟
رامي إبتسملها : إي .
سولاف سكتت شوي ولفت عليه : رامي هما كيف يعني لبسهم كلامهم شخصياتهمم؟
رامي بتفكير : ممدري بس أحسهم مصافييق كلهم .
سولاف : طيب محد فيهم بعمري ؟
رامي : امم ريفان هذي أعتقد بعمرك .
سولاف توسعت إبتسامتها : ححلوو .
رامي بإستهبال مقصود : طيب ماتبي تشكريني على إني وافقت ؟
سولاف ببراءة : شكراً .
رامي : لا ماابيها ككذا .
سولاف فهمت عليه وقلبت وجهها : كل تتبن .


اليوم الثثانني .
غفران ماشية ورا عبدالعزيز : يلا والله ططفشت أكلممكك وانت مو معبرني .
عبدالعزيز : والله مشغول مااقدر .
غفران : تتكفى طيب خل السواق يودينا .
عبدالعزيز : لا المششوار ططويل وانتو بس بنات .
غفران : ياربي عبدالعزيز كيف ططيب ؟
عبدالعزيز : مولازم تروحون .
غفران تخصرت بعصبية : لا والله اححلف بس ! بععد ماجهزنا أغراضنا تقول كذا امس لما كلمناك ليش وافقت ؟
عبدالعزيز : أمس كنت فاضي واليوم انشغلت .
غفران : ياسلام يعني شغلك ممشينا على كيفه .
عبدالعزيز : إيوة .
غفران بققهر : انققلع ططيب أنا ادبر نفسي (طلعت من الدرج متنرففزة)
عبدالعزيز : لححظة لحظة .
غفران : نعععم خخير ؟
عبدالعزيز : روحو مع ريفان ورفال .
غفران تخصرت : إححلف بس ؟
عبدالعزيز : والله أوديكم لبيت خالتي بششرى وروحو معههم .
غفران ميلت فمها بتفكير : مدري أكلم أننفال وأردلكك .
عبدالعزيز : طيب لاتتأخرو المغرب بالكثثير تكونون جاهزين .


مودة ترتب شنطتها : ميار أخذتي مشط ؟
ميار : لا جيبي المشط وجيبي كريممي وجيبي والواقي.
مودة : ططيب تبين شيء ثاني لاني لو نزلت مارح اططلع ثاني .
ميار : لا خلاص بس مشط وكريم والواقي .
مودة : تاخذين بجامة ولا مايحتاج ؟
ميار : أنا أخخذت لاننو رفال تقول بنقعد يومين المهم يعني بنقعد هناك .


ميرال وهي تحط ملابسها بالشنطة : وسولاف بتجي ؟
ميعاد : كلمت رامي قبل شوي وقال إيوةة بتروح .
ميرال بحماس : والله صدقق ححماسس كلنا بنتججمع .
ميعاد : حبيت سولافف ذي .
ميرال : أحسها بريئئئهه وههاديةة , المهم منتهى مابتروح ؟
ميعاد : لأ أممي قالت لها تقعد معها بالبيت .


رفاال : دقيقهه ريفان احنا مين بيودينا ؟
ريفان : السواق او فههد مافي غيرهم اما فراس اغسلي يدك ممرة , ليش ؟
رفال : لانو غفران وانفال بعد شوي بيجونن عشان بيروحون معانا مرة وحدة .
ريفان : ععادي ططيب خخلهم يجون بالعكس ععشانن يونسونا بالطريق .
رفال : آخخ بس تذكرين أيام المزرعة وبيت جدة ههههههههههههههههههههههه
ريفان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه يالببى ذيك الايامم .


وصلوا البنات للشاليه . اتصلوا على باقي الششله عشان يكتملو وفهد يروحح فيها ماعنده احد يقعد معاه .
من سباحهه وطقطقه واستهبال وفهد جالس بالصاله يقلب بالتلفزيون دايم يصير سواقهم مدري جايبين سواقق ليش ؟ طفشان وحاسس بخمول .دخل غرفته ونام
الشاليه دورين الدور الاول الصاله والحمامات > وانتو بكرامهه . وغرفتين والمسسبح وغرفة التبديل .
الدور الثاني المطبخ وأربع غرف وحمامم > وانتو بكرامهه . ومجلس .
^ يعني تصميم الشاليه فوق تحت .
غفران بصراخ : بنات بنات مميعاد وميرال وسولافف وصصلو .
طلعوا البنات من المسسبح متححمسين يشوفونن سولافف يجرون لعند الباب , استقبلوها بحرارة سسولاف مففجوععة هذي تتكلم وهذي تسلم وهذي تسأل تشنجت مكانها ماتدري ترد ولا تبتسم ولا تسلم ولا وش تسوي .
ميرال : بششويش وش فيكم البنت بلمتت منكم ؟
أنفال : هههههههههههههههههههههه والله معليش بس ماتدري وش قد متحمسسين نششوفك .
ريفان : تعالو تفضضلو , رامي ماهو داخل ؟
ميعاد : لا بس حطنا وراحح يقول كلكم بنات انا ادخل وش اسوي .
رفال : ههههههههههههههههههههههههه هه ترى فيه ففهد ييحزن قاعد لححاله .
ميعاد : أممما ليش ماكلم الشباب يجون طيب ؟
جلست سولاف وغفران بطفاقه أخذت منها العبايةة : وش تشربين ؟ عادي تدلععي بس الحين .
سولاف : هههههههههه بس أبي موية .
غفران : رفال جيبيلها موية .
جلسوا البنات يسولفونن , أنفال توها تنتبه لملامح سولاف , تحس انها مشبهه علييها
سولاف حست على نظرات انفال بس تجاههلت لما انفال شالت عيونها سولاف ناظرت فيها وبصصدمة !! (ههذي ! لا لا مو معققولة يارب ماتكون تذكرني يارب)
غفران جلست جنب سولاف : إيوة كيفك أخبارك علومكك وش مسسوية و..
قاطعتها رفال : ههيه ههيه وش ذا كل ذا أسئلةة ؟
غفران : هههههههههههههههههه هو الجواب واححد , يلا جاوبي .
سولاف : ههههههههههههههه الحمدلله بخير .
غفران تناظر رفال وتأشر على سولاف : ششفتي بس هو ذا الجواب .
ريفان : صح بنات بتسبحونن أول ولا بتاكلون ولا بترقصصون ولا وش ؟
أنفال : نرقصص .
غفران : بس هو ذا اللي تعرفله .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
ميرال : حرام خليها تررقصص وانا بعد أبي أرقصص .
ريفان : سولاف اختاري انتي دام انك ضيفتنا وكذا !
سولاف بإحراج : عادي أي شيء .
غفران : اففففدا أنا اللي تستححي , ععادي ماعليك اختاري انتي وانا بعززلك .
سولاف : ههههههههههههه ططيب امم أبغغى ..
أنفال بإستهبال : خلاص دريت وش تبي تبي رامي .
سولاف قلب وجهها ألوان , والبنات ماقصرو بالتعليييقاتت .
غفران : بنات خلاص حرام عليكم شوفو وجهها ككيف .
ميعاد : جد خلاص خلونا نسسبح وبعدين ناكل وبعدين نرقص .
غفران : رتويت على كلام ميععاد .
ريفان : سولاف ماجاوبت طيب ؟
سولاف : خلاص خلونا نسسبح .

ف بيت أبو رغد .
أكثر بيت ححايس لأن عرس رغد حيكون بعد خمس أيام , كل يوم صالونات وحووسسة واليوم جهز فستان ريتال وأمها ومرام.
رغغد وهي تجرب فستانها وريتال تسكر لها السحاب : طالع شكلك يههبل بالأبيض.
رغغد : قسم بالله خايففة هذا وانا بس أجرب الفستان أجل يوم الزواج ككيف بكون ؟
ريتال : بالله خايفة من وش ؟ هو لو زواجي كان رقصصت ودخلت العشا مع المعازيم .
رغد : لا يرحم امك انتي بالذات لاتتكلمي عن الخوفف انتي شايفة وش يصير فيك لما يجي اسامة .
ريتال : وججع وش جاب سيرررتهه ؟
رغغد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شوفي وجهك كيف صار .
قطعت عليهم مرام وهي تدخل بفسستانها : بنات ككذا حل..(شافت رغد) واااااو شكلللك بيوتفففل بالفسستان ي زييييينكك آخخ بس ماني مصصدقةة بعد خمس أيام ماعاد نشوف وجهك كل يوم , المهم كيف فسستاني ؟
رغغد : هههههههههههه ححلوو اللون الكريمي ععليك .
مرام بغرورمصطنع : أدري مايحتاج .
ريتال : تععالي ليش كذا واسع عليك ؟
مرام : صدق واسع ؟
ريتال : إي هو المفروض يكون مفصصل من ففوقق .
مرام : ققلت لأمي وتققول لأ هو ككذا .
ريتال : لا لا أبداً لأ .
رغد : طيب يلا انتي روحي جربي فستانك .
ريتال : ططيب بجربه بس أخلص مننكك .


غرف البنات ريفان ورفال بغرفة بالدور الارضي وفهد الغرفة اللي جنبهم .. وغفرآن وانفال بغرفة بالدور الثاني وجنبهم ميار ومودة .. والغرفة الثالثه ميعاد وميرال والغرفة الرابعة لسولاف.
البنات بعد السباحهه كل وحدة اخذت لها شور وراححت غرفتها . ميعاد قاعدة قدام التسريحةة تجفف شعرها بالاستشوار وميرآل تقلم اظافرها . عند مودة وميار .. ميار تكتب خواطر ويوميات ومودة تلعب بالايباد .. عند غفرآن وانفال . أنفال جالسه ع الكنبهه الرماديه تحط مناككير . وغفرآن مسدوححة تحاول تنامم .
غفرآن : أنفال اققولك سر .
أنفال وهي تنفخ ف المناكير : ققولي .
غفرآن : صصرت اححلم بفهد كثير .
أنفال بنظرة نذالهه : غفرآآآن لا يكون تحبينهه ؟
غفرآن بنرفزةة : لآآآآآآآآآءء ماححبهه وش اللي احبه طبعًا لا تستهبلي انتي كيف اححبه لالا لا كيف لا مااحبه لا (وغطت وجهها باللبطانيه)
أننفال مفههيه و تضضحك على ككلام غفرآن : ههههههههههههههه ترى ماقلت شيء شفيك ؟
غفرآن فتحت وجهها : ممدري بس ماتوقعت هالسؤال منكك .
أنفال : ههههههههههههه بس وجهكك ححلو وانتي مرتبكهه وتحاولي تتداركي السؤال .
غفرآن : انتي لمتى بتقعدي تستنذلي علي ؟
اننفال : الى ان يتوقف نبضي او انتهي انا ، ههههههههههههههههه
غفرآن : بس ي نزار أنفالي .
أنفال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه .
غفرآن : لا جد اتكلم بس الظاهر لاني من زمانن مااتعرضت لأذيته ع الطبيعة فهو مناشبني بالاحلام.
أنفال وهي تحط المناكير بيدها الثانيهه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لا ي شييخة
قطع عليهم دخخول ميرآل وميعاد . ميرآل وهي تدخل غرفتهم : بنات انا ماجاني نومم .
وانفال وغفرآن : ولا اححنا .
وقعدوا هم الأربعة ع الارض مسوين دائرة ويلعبون لعبة الصراحةة . ماخذين قارورة الكاديهه كانت ميعاد تشربهه لفو القارورة ، ميعاد : يلا ميرآل إسألي أنفال .
ميرآل بتفكير : أممممممم أنفال ايش أكثر شيء يشغل تفكيرك ؟
أنفال تفكر : آممممم أكثر شيء يشغل تفكيري (وهي تحط يدها على فمها > يعني تفكر) درآستي ومستقبلي وان حياتي تنتهي قبل حياة اللي احبهمم .
مميرآل : الله يطول بعمركك .
غفرآن : ععاشت النفسيهه انفال والله هههههههههههههههه .
ميعاد : هههههههههههههههه
ميعاد تلف القارورة : يلا انا أسأل غفرآن ، غفرآن وش الشيء اللي لو ججاك تحسي انهه ممكن يغيرلك حياتك ؟
غفرآنن باستهبال تنهدت : الححححب ههههههههههههههههههههههه لا بس اقلد بعض الناس
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ميرآل : ترى وجهك مو وجهه حب ابدًا
غفرآن تمثل الزعل : طيب ليش التحطيمم .
جات ميعاد بتلف القارورة دخلوا ميار ومودة : سمعنا اصواتكمم ومالقيناكم بغرفكمم .
غفرآن : تعالوا تعالوا مححد ججاهه النومم وقعدنا نلعب .
وقعدوا يلعبوا لين الساعة 2 وسوالف وحكاوي وفضايحح وكل وحدة تنشر غسيل الثانيهه وذكرياتهم الطفوليهه وطبعاً أكثر سؤال حشرو فيه غفران سالفة فسخ الخطوببة من رامي للحين مايدروا انن السالفة أكبر من خطوبة.

سولاف بغرفتها متمددة ع السرير وبيدها الجوال ططفشانة تمنت ان رامي يكون مععها مو حباً فيه بس عشان تعانده وترفع ضغطه وتتسلى عليه دخلت الواتس وشافته متصصل وشوي شافته جاري الكتابةة , ارتبكت وطلعت من المحادثة بسرعة , شوي شافته مرسلها , فتحت المحادثثة وقلبها ماغصها رامي : ليش صاحيةة للحين ؟
سولاف قرت الكلام أكثر من ممرة وردت : أبد ماجاني نوم انت وش مصحيك ؟
رامي : إشتقتلكك .
سولاف بلمت وهي تكلم نفسها (وش فيه ذا)
سكرت المحاددثة وطلعت وسسحبت عليهه , إبتسمتت براححة : على كثثر اللي سواهه بس ما عرفت أكرهه .
أما راممي تنرففز من تجاهلهها : ياربي وش أسوي فيها والله تعبت منها يوم جيت أبيها جد ماعرفت أجيبهها .


الساععة 7 ونص صحى فهد دخل الحمام > وانتو بكرامهه . وطلع منها صلى الفجر وناظر بالساععة توقع ان الكل ننايمم يبي يطلع يشرب مويهه
غغفرآن صححت من النومم وطلعت من غرفتها وهي بتدخل الحمام > وانتو بكرامهه .
بس كاننت ميعاد موجودة فيه . غفرآن ماكان قدامهها غير انها تنزل للحمامات اللي تحت > الله يكرمكم
بما ان المطبخ ف الدور الثاني فههد طالع بالساعةة : مااعتقد وحدة من البنات صحت الحين بس اطلع اشرب مويه وانزل .
وهو طالع الدرج ويطالع بالساعةة وغفرآن نازلهه بسرعة وماهي مستوعبه نص نايمه ونص صاحيهه وتفرك عيونها . بنص الدرج صصدمت بفههد صدمة قوية ففهد كان بيطيحح ولا اراديًا ×ضضمها× عشان يتوازنن غفرآن بلمت ولا ككلمه ولا صوت ولا نفس ولا ححركة وتحس الدنيا فجأة توقفت حولها لثواني ، فههد انتبه للشيء اللي هو ضامهه ، ففكها بسسرعةة وبدون لا يطالع فيها ويعرف مين ههي (وطلع بسرعة)
غغفرآن ممن ققوة الصدمهه والموقف المحرجج اللي انحطت فيهه جلست ع الدرج وبكت وتسب ف نفسها .
ففهد معصب على نفسه : والله اني ححمار يعني ايش كان صصار لو اكلت تبن شوي لين أتأكد انهم نايمين . (وشرب المويه بسرعة)
ورفال ططلعت من غرفتها لقت غفرآن قاعدة ع الدرج تبكي .
رفال باستغراب وبقلق : غغفرآن شفيك تبكين ؟
غفرآنن انتبهت على نفسها ورفعت راسها وناظرت رفال : مافيني شيء . بس اطلعي شوفي فهد وينه عشان انا بطلعع .
ميعاد طلعت من الحمام > وانتو بكرامهه .
وقفاها ع المطبخخ فهد انتبهه لاحد طلع من الباث رومم> وانتو بكرامهه
وشرق بالمويهه "يومي نحس" .
عطاها قفاههـ طلعت رفال من وراهه وضربته على رقبته ضربه خفيفه هو مع الفجعهه شههق ، رفال بضحكة : هههههههه يلا انزل عشان غفران بتطلعع .
فههد انههبل (يعني اللي ضميتها هي ....): لالالا مو معققول .
رفال باندهاش : ايش اللي مو معقول اققولك انزل البنت بتطلعع .
فههد انتبهه : ههاه ططيب انا نازل شوفي لي ططريق .
رفآل طالعت بالممر مالقت اححد لفت على فهد : انزل مافي اححد .

غفرآن تححت تنتظر فهد ينزل عشان تطلع وهي حاسه ان رفال تأخخرت : وش ذا كل هذا عشان تقوله ينزل .
شكله نزل خخلاص انا بطلع .
ججات طالعهه وفهد ف وجهها رجعت نزلت وفهد رجع ططلع وقف ورآ الجدر . وهي وقفت ورآ الجدر اللي بنهاية الدرج
فهد طالعع ع الدرج . وغفرآن طالعت ع الدرج وانتبهو لبعض وقلبو وجيههم .
شوي ككذآ فهد وقف ف بداية الدرج وبصوت ععالي : ي خخي اخلصصي ي انتي تطلعي او انا انزل .
غفرآن بدون ماتتحرك من مكانها وبصوت عالي : ققول لرفال تجيب لي شيله ععشان تنزل انت واطلع انا . وهي تقول بقلبها(مالت عليكم وعلى الشاليهه تبعكم وعلى تصميمه حتى مالت)
راح فهد لرفال وهو معصب : رففال ججيبي لي شيلهه .
رفال بفهاوةة : ششيلهه ؟ وش تبي بالشيله انت ؟
ففهد بعصبيه اكثر: أقولك جيبي لي شيلهه ولا يكثر .
رفال خافت من فهد هو مايعصب كثير راحت بسرعة وجابت لهه شيلهه وعطته : خخذ . . وهي تتأمله باندهاش
هو مششى للدرج ورمى الشيله على تحت وقال لغفرآن : خخذي البسي الشيلهه انا نازل .
غفرآنن (شافني وضمني وهبل بي وحفظ شكلي والحين جايب لي الشيله) اخذت الشيله وحطته عليها : إنززل بسرعةة .
ففهد نزل ولا طالع فيها ولا شيء مشى وهو مععصب وغفرآن تطالع فيهه رافعهه حواجبها (ليش يعصب المفروض انا اللي اعصب) بس حست باحساس غريب اول مرة تحس فيه لما مر من قدامها شكلهه غير وهو معصب وعروق رقبتهه واضحهه . دخل فههد غرفته وقفل الباب غفرآن متنحهه فيهه شوي جاتها رفال من وراها وحاطه يدها على خصرها : يعني هو انتي اللي كنتي تبين الشيله ؟
غفرآنن بفجعه ولفتت لرفال : ههاه . ايهه انا .
رفال : طيب وش تسوين ههنا ليش ماطلعتي .> انتبهت رفال ان غفران كان نظرها على غرفة فهد .
وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه
غفرآن : خير تضحكي انتي الثانيه ؟
رفال لفت عنها : لا ابد سسلامتكك
غفرآن ططلعت للغرفةة وفيها صصيحه من كل اللي صار لها حست نفسيتها مدري كيف صارت هي توها قايمه من نومها وتصبحح بمواقف ككذآ .


ف بيت أبو عبدالعزيز وتحديداً بطاولة الطعام عبدالعزيز : يمه متى بيرجعون ؟
أم عبدالعزيز : ممدري يمه ماكلمتهمم أتوقع انهم للحين ماقامو.
أبو عبدالعزيز : مين مععهم هناك من الرجال ؟
أم عبدالعزيز : أتوقع فهد وراممي أو فهد بس ماادري .
عبدالعزيز عقد حواجبه : ليش همما ماراحو معع السواق ؟
أم عبدالعزيز : أم فراس مارضت يروحو مع السواقق ويصيرو بنات لحالهم والطريق طويل خلت ففهد يروح معههم .


صحوا البنات وحضروا الفطور وفطروا وارسلو لفهد فطور وفطر هو وحاس كأنه سايقهم ولا مدري ايش موقعه في الاعراب .
البنات جالسين على طاولةة المطبخ يفطرونن .
رفال بنذالهه : الا غفرآن شسالفتكك اليوم الصبح ؟
غفرآن ماهي رايقه ابد وطالعت ف رفال بنص عين وكملت فطورها بدون ولا ككلمه .
كل البنات استغربوا غفرآن ماهي طايقهه شيء .
اننفال تتداررك الوضع : الا اقول بنات شرايكمم نطلع نتمشى شوي ؟
ريفانن وهي تحط الصحن : تبوني اكلم لكم فهد يطلعنا ؟
غفرآن تذكرت الموقف وانحرجت وبان على وجهها الاحراجج .
مودة : يـآريت .. تسوين فينا خخير .
ميرآل : يعني وين نروحح ؟
ريفان : ممدري انا قلت لكم عشان تفكرون انتو .
ميآر وهي جايهه من المسبحح > كانت تقيس حرارة الجو : بنات ترى الجو ببرآ يجنن .
رفال : ححلو انا بروح اكلم فهد يطلعنا . وان شاء الله يكون رايقق .
ميعاد : يسعدلي جوهه هالفهد ماعمري شفته معصب .
رففآل وهي تطالع ف غفرآن وتدقها بالكلام : لا بس اليوم مدري شفيه ككان معصب .
غفرآن وهي ميته قهر من كلام رفال بس قاعدة تطالع بالصحن اللي قدامها وحطت قطعه الخبز بقوة .
انفال انتبهت لحركة اختها بس ماهي فاهمه شيء .
ميعاد : يؤ وايش اللي خلاه يعصصب .
رفال : والله ي ميمي علمي علمكك .
دخلت سولاف : صباح الخخير .
البنات : صصباح الورد .
ريفان : إقعدي إفطري الحين بنخخرج .
سولاف : لا بالعافييه ماني مشتهيه .
أنفال : لايكون مسوية دايت .
سولاف : ههههههههههههههههههه ليش لدي الدرجة دب ؟
أنفال : لا بس كلنا جوعانينن من أمس .
سولاف : بالعاافييه والله مااشتههي .
ميعاد : ذا كله لان رامي مو فيه ؟ (وجهت كلامها لغفران) شفتي كيف ضيعتيه من يدك .
غفران ماخذه الموضوع استهبال عشان تنسيهم سالفة فهد : هههههههههههههههههههههههه لاتخليني الحين أصكها بععينن .
سسولاف مافهمت وش السالفة عقدت حواجبها بإستفهام , غفران توجه كلامها لسولاف : ماعليك ممنهها تستههبل .
سولاف : أصلاً انا مافهمت وش تقصد ؟
ميعاد بتردد : ليش هو رامي ماقالك ؟
البنات سكتو ويناظرو ببعض , سولاف : عن وش ؟
ريفان تتدارك ذا الهدوءء : هههههههههههههههه بنات وش فيكم ععليهاا من الصباح مستلمينهها ككلو واخلصو عشان نطلع .
سولاف حست انهم بيغيرو الموضوع فسكتت وهي فيها فضول تعرف وش فييه .


أنففال : عمة اسرار صصح شخبار ولدك الصغنونن عبدالرحمن ؟!
اسرار : والله الحمدلله بخخير تعالو بنات ععندي وحشتوني .
ريتال : والله انتي واحشتنا أككثر بس هالاسبوع مرآ مايمدي عشان العرس وكذآ .
أسرار : خسسارة والله مااقدر أححضر وأشوف رغغودة
رغغد : ي ققلبي خلاص أصورني وأرسله لك .
ريتال : صوريلنا صورة عبدالرحمن بنششوفف شكله تغير ولا لأ .
اسرار : ههههههههههههه لا ماابغى ارسلكم صورته ابغاكم تجون عندي .


ع الظهر سولاف اتصلت على راممي بترججع الفضول قاتتلها ماتبي تنتظر لين المغغرب وكلمت ميرال وميعاد , طول الطريق ساكتين م غغير ميعاد تسولف مع ميرال : ومزنة مدري مازن ؟
ميرال : تتسولف ممعي ع البيبي بس مو دايماً .
ميعاد : وكيف أسلوبها ؟
ميرال : أحسه عادي ولا كأنها بوية وبعدين حتى انا اكلمها بصيغة بنت وعادي .
ميعاد : غغريبة بسس معليش يعني كل البويات م أثق فيهم .
ميرال : بالعكس مزنة أحسها ععادي بوية بالكذب بس .

سامي : وانت وش وضعك يعني مافهمت ؟
عبدالعزيز : مدري بس أمي دايماً تشوفني وتقولي يلا بنفرح فيك ومدري وش , انا مافبالي الححين .
سامي : ععادي إخططب لكك أي وحدة الحين ووقت مايجي فبالك تتزوج سوي زواجك وخلاص .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه هههه لا ماشاء الله ذكي .
سامي : ي عععممي من يومي ذككي .
عبدالعزيز : كل تتبببن انت ووذكائك اللي بيودينا ف ستين داهيه .

بالليل كان رامي مغمض عيونه وحاط يده تحت راسه والثانيه فوق بطنه يبي ينام , وسولاف قاعدة جنبه ساندة ظهرها على المخدة وتلعب بدبلتها مترددة تسأل ولا ماتسأل بلعت ريقها : رامي .
رامي فتح عيونه وقلب لجهتها (يعني صار نايم على جنبنه اليسار) : عيونه .
سولاف ميلت فمها : وش سالفة غفران ؟
رامي سكت لفترة وابتسم : دام سالتي يعني قالولك وانتي عارفة الجواب .
سولاف : لا والله ماقالولي شيء ولو اعرف الجواب ماسألت .
رامي : أججل وش السالفة ؟
سولاف : بس مميعاد قالتلها ضيعتيه من يدك او حاجه كذا ومافهمت عليهم .
رامي عدل قعدته وسند ظهره ع المخده نفس قعدتها : أبد بس غفران كانت خطيبتي أو بالأصح زوجتي .
سولاف رفعت حاجبها بصصدمه : نععم !! كنت متزوجج إنت ؟
رامي : ليش تذكريني بأشياء ماابي أتذكرها ؟
سولاف حاسه بغصصة : مالي دخل جاوبني .
رامي : أنا كنت عاقد عليها وهي ماتدري ويوم درت وصارت سالفة ككبيرة رفضضت واصرت اني أطلقها وطلقتها وبس .
سولاف : كيف عاقد عليها وهي ماتدري ! شايفني هبله عندك تستهبل علي ؟
رامي : والله هذا اللي صار .
سولاف : مصيري أعرف .
رامي : انتي ليش بتعرففين ؟
سولاف قلبت وجهها وتكتفت : أبد بس جاني فضول أعرف .
رامي بشك : أشك والله .
سولاف فهمت انه يحسبها تغار : لا يتوسع خيالك أكثر من كذا !

بعد يومين مملكة سديم وزياد , فدا فستانها قصير لفوق الركبة واسع من تحت وماسك من فوق لونهه قرمزي مسوية شعرها كيرلي ولابسسه طوق ورد أبيض شكلها ناععم : مشت بين الطاولات تتأكد كل شيء كاممل , أم زياد : فدا اطللعي فوقق شوفي غرفةة أهل العروس فيها سلات توني مدخلتهم بالغلط روحي جيبيهمم .

مودة نازلة بفستان قصير برتقالي محمر وسكري وروج برتقالي محمر فاتح وعدسات عسليه وماسكرا : يلا خلاص طفشت أنتظركم ماخلصصتو ؟
ميار متربعة بالصالة تحط روجها الأحمر الهادي : خلاص بس باقي لي الروج .
فستانهها أزرق مخضر غغامق (تيفاني غامق يعني) الفستان أكمامه ورقبته رسسميهه بس من تحت مفصل ع الجسم .


عند سولاف ماتدري مين العروس بس المهم ان المعرس يقرب لرامي ذا اللي تعرفه , لبست فستان أبيض من عند الكتف ورود من نفس الفستانن وقصة الرقبة دائريهه الفستان ماسك ع الجسم لفوق الركبة بشوي , لبست كعب ذهبي وروج أحمر غامق وحطت بودرة تسمير ورسمت عيونها بالأيلاينر وشوية ماسكرا وبلاشر بني .
وقفت تعدل فستانهها وقف رامي جنبها يعدل شماغه , سولافف إبتسمتت وهي تناظره بالمراية : إثبت لاتتحرك .
رامي بإستغراب : ليش ؟
سولاف فتحت ع الكاميرا : مالك دخل بس إثثبت .
أخذت صورة سريعةة والتفت له : يلا خلاص جهزت .
رامي توسعت ابتسامته : طيب بشوف الصورة اول شيء .
سولاف بلا مبالاة : مين قال اني صورتك ؟ انا صورت نفسي بس م كنت أبيك تدقني .
رامي رفع حاجبه : طيب بششوف شكلك بالصورة .
سولاف بعناد : لا .
سحبت عبايتها ولبسته : يلا .
رامي تعطر : طيب .
سولاف سحبت العطر وكانت بتتعطر سبقها رامي وسحب العطر منها وحطه بشنطتها : لا وصلتي هناك تعطري .
سولاف ناظرت فيه لفترة بنظرات غريبة وطلععت قبله .


رفال فستانها عشبي توب ودربيه (دربيه = زم) من عند الصصدر ويوسع كل مانزلنا لتحت , قصير لتحت الركبةة حزام ذهبي تحت الصدر وقلوس وردي وماسكرا وبلاشر وردي .
وريفان فستانها بني فاتح طويل ماسك من فوق ويوسع كل م نزلنا لتحت بقصة غريبة من عند الصدر وأكمام طويلة وففتحة لنهاية الظهر .


غفران فستانها من فوق تيفاني كت ومن تحت أبيض يعني كأنها لابسه تنورة وبلوزة
كعب أبيض وماسكرا وبلاشر وردي وروج وردي مكحله عيونها بالأسود شعرها ستريت لبست التعليقهه اللي بإسمها وحلق لولو أبيض من قدام ومن ورا اذنها دائرة ذهبيه إسورة ذهبية وخاتم وساعة .
أنفال فستان أسود مزموم من عند الخصر وعليه حزام ذهبي سخيف طويل سوت شعرها بتسريحة ناعمهه ولبست حلق دائري كبير اطرافه ذهبي ومن الوسط أسود سلسال فيه سلسلتين واحد اطول من الثاني ذهبي وفيه لولو أسود بعد مسافات .

بالملكة بعد م اكتملو كلهم كانو البنات قاعدين بطاولة وحدة يسولفون , غفران : سولافف بسم الله عليك تهبليين .
سولاف إبتسمت ابتسامة واسعة : تسسلمينن من ذوقك .
ريفان : إي والله انا مااقول الا ي حظ رامي فيك .
سولاف : هههههههههههههههههههههههه ي زينككم والله حتى انتو أشكالكمم ححلوة ونعوممينن .
رفال : صح شسمها العروس ؟
ريفان بتفكير : سمعت أمي تقول سديم وديم حاجة كذا .
سولاف كانت سرحانه بأنفال (وين اودي وجهي لو هالبنت تذكرتني ! او هي متذكرتني أصلاً ؟ مدري أتحسب على نفسي ولا على اللي سود لي ححياتي)
قطع سرحانها صوت أنفال وهي تصصارخ : وواااااوو بنات خلونا نرقص على هالاغنييييه سحبو سولاف معاهمم وسولاف مبتلششة صارت ترقص بتسسليكك لين تحممست مععهم .

بطاولة امهاتهمم .
أم راكان : مين ههذيك اللي لابسة أبيض ترقص مع ريفان ؟
أم عبدالعزيز : أففا ععليك ماتعرفينها ! هذي زوجة رامي .
أم راكان انقلب وجهها لتكشيره(زوجة رامي)وهي تتأمل بسولاف (وعرف يختار , أخخ بس لو أقدر أرجع لأيامم وأخلي رامي يرجعلي مثل قبل أشوف زوجته وعياله معي بالبيت)


عند الرجال ...
زياد بالبشت وطاير من الفرححة ويسلم على المعازيم .
جا عبدالعزيز جنببه : والله وصصرنا حق مسؤوليات هههههههههههههههههه بس مو تسسحب علينا .
زياد بإستهبال : خخخلاص من الححين مااعرفككم .
فهد يستهبل ويأشر بيده : يلا بس نكنسل الملكةة وكل واحد يرجع لبيته .
زياد : لالالا ماصصدقت أطلع من عالم العزوبيية .
فراس : هههههههههههههههههههههه يلا ععقبال الباقيين وعقبالي .
الكل : آمممممييييين .


خلصت الأغنية ونزلو ميرال وهي نازلة من الكوشة : سولاف انتي شفتي أمي ؟
سولاف عقدت حواجبها : مدري بس البنات اخذوني لهذيك الطاولة وسلمت على كل اللي فيها .
ميرال سحبتها : تعالي تعالي بعرف أمي عليك .
وصلت ميرال وسولاف لطاولة الحريم : يممهه هذي سولافف زوجة رامي .
أم رامي وقفت سولاف بعفوية مدت يدها تسلم عليها أم راكان سلمت عليها وضمتها وسط استغراب وذهول الجمميع واولهم سولاف وميرال اللي ماتوقعو ذا الترحيب .
أم راكان بعدت عنها وهي تمسح دموعها : مااوصيك على راممي ي بنتي .
سولاف نزلت عيونها للأرض وبهمس : رامي بعيونني .
أم راكان جلست تبكي وسولاف والحريم يحاولون يهدونهها , طيب مشتاقه لرامي ليش تكابر ؟ , سولاف : خخالتي تكفيين لاتبكيين .
أم راكان : إشتقت لهه أبي أششوفهه وأضضمهه وأعتذرله يمهه جيبيه لي .
سولاف ماعرفت وش تسوي وجهت كلامها لميرال : يعني أتصل عليه يدخخل ولا وش أسوي ؟
ميرال بإرتباك : مدري مدري .
سولاف طلعت من القاععة وراحت للمغاسل واتصلت على رامي


زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههه يلا دلعوني وصبولي قهوة .
فراس : شف ذا الثاني قوم صب بنفسسك إنت المفروض تضيفنا لانه عرسك .
زياد : تبيني أخرب كشختي عشان أقهويكم ؟ عساكم ماتقهويتو .
عبدالعزيز : هذا من أول يغلط ععلينا يلا بس خل نرجع .
الكل بإستهبال : إي صح يلا .
زياد غاص بالكرسي : ترى العشا بيفوتكم .
فهد : ههههههههههههههههههههههه عادي نتعشا بمطعم .
رن جوال رامي وانتبه لسولاف توقع انها بترجع ناظر بالساعة توها 12 ونص طلع من عند الشباب وراح لمكان هادي : ألو .


إنتهى البارت التاسع والعشرون..
البارت الجاي يوم الأربعاء بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 10:08 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦ البآَرْټ الثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "إنعِطافُ المسَارات"

سولاف : آآ شسمهه أبيك شوي .
رامي : وين أجيك ولا قصدك بترجعين ؟
سولاف : لأ بس (سكتت) شسمه أمك تبي تشوفك .
رامي بإستغراب : أمي جات وسامي لأ ؟
سولاف : يوهه رامي أقصد أم ميرال .
رامي سكت لفترة وتغيرت نبرته للبرود : أهها وش تبي فيني ؟
سولاف : رامي تعال ححرام والله قعدت تبكي بكا قطع لي قلبي .
رامي : حلو توني أكتشف ان عندك قلب .
سولاف : راممي والله مو وقته تتهاوش معي تعال .
رامي : ي بنت الحلال وين تبيني اججي تبيني ادخل قاعة الحريم بعقلك انتي ؟
سولاف : ياربي تعال هنا اوقف عند الباب بس وانا بناديها لك .
رامي : ططيب .
سكرت سولاف الخط ودخلت للقاعة بسرعة وكلمت ميرال ميرال كلمت ام راكان ام راكان طلعت من القاعة متلهفه على شوفته ووقفت عند باب المدخل ميرال طلبت من المتواجدين قريب من الباب يدخلون للقاعة , راممي توه واقف عند الباب أمه تضمه وتبكي , رامي انصصدم من تصرفها يحسب سولاف تستهبل ولا متفقة مع احد , مسك غترتهه قبل ماتطيح وضمها , أم راكان تبكي وتتكلم مافهم ولا حرف من كلامها ماغغير : سامحني ياولدي والله ما توقعت ابوك يسوي فيني كذا .
رامي يمسح دموعها وسلم على راسها : يممه انتي اللي سامحييني .
ميرال تبكي معهم وسولاف تناظر فيههم متأثرة , ناظر رامي بسولاف : يمه شفتي زوجتي ؟
أم راكان إبتسمت بحب : إي زين مااخترت ياولدي .
رامي توسعت ابتسامته : هذي اللي سولفت لك عنها .
أم راكان : ماينفع كذا تتزوجون من غير حفلة او عزيمة .
رامي : شوفيها عندك كلميها انا قلت لها بس هي عنيدة .
سولاف تناظر رامي بحقد وتتوعده .
رامي : طيب يمه أنا برجع للشباب .
أم راكان : طيب بس تعال زورني .
رامي : أبششري .
راح رامي , وميرال أخذت امها للمغاسل وسولاف رجعت للبنات وطبعاً إستلمت اسئلتهم اللي ماتخلصص .

مشى الوقت بسرعة وصارت الساعة 2 قام زياد عشان الزففة ودخخل للقاعة إنزف على موسيقى كلاسيكية هاديه وقف ع المنصه بعدها انزفت سديم بفستانها الفوشي مفصل جسمها تفصيل بس طبعاً واسع من تحت ومكياجها الصارخ تمشي بشويش , زياد من التوتر حاس رجوله ماهي شايلتهه ومو قادر يشيل عينه عنهها متشنج يحس لو انه تحرك بيطيح , وصلت سسديم لعنده وانواع الغطرفه والزغاريد والشعر اللي بإسمها وإسمه زياد شبك أصابعه بأصابعها عطوه المحابس والدبل ولبسها سديم أخذت الخاتم ولبسته زياد بإيد ترججف .
زياد : أحبك .
سديم دموعها ردت عنها .

صدمتها اللي تجمعت وبدأت من أنفال وزواج رامي والحين سسديم صديقة عمرها دمعت عيونها غصب عنها , بعد كم صورة فتحو صالة الطعام وراحو الناس يتعشون , وخرج زياد ظلت سديم تسلم ع الناس , طلعت لها سولاف سديم كانت تعدل فستانها , سولاف بصوت مليان حب واشتياقق : سديمم .
سديم الصوت ماكان غريب عليها رفعت راسها بصدمة : سولاف .
سولاف ضضمتهها بققوة ضمة الايام اللي فرقتهم وضمة الضيم اللي سولاف جربته بعيد عن سديم , سديم شدت عليها : إشتقت لكك .
سولاف تمسح دموعها : مو ككثري وربي .
سديم : وش صار عليك اتصلت عليك بعزمكك مارديتي ؟
سولاف تنهدت : شريحتي القديمة كسسرتها واتصلت عليك من شريحتي الجديدة ومارديتي .
سديم : إي لاني ماارد على أرقام غريبة .
سولاف : ع العمومم مببروك ياربب تتههني .
سديم : ياقلبي الله يبارك فيك عقبالكك .
سولاف : تزوجت انا .
سديم : لا ههذي فيها سسوالفف لنا جلسسه مع بعض وتقولي لي ككل شيء صصارلكك .
سولاف : أبششري وانا كمانن مشتاقه اسولف معععك .


باليوم الثاني صحو البنات متكسريين من التععب , غفران وانفال شوي ويصيحونن أجسامهم مكسسرة وبكرة زواج رغغد .
غفران بتعب ساندة ظهرها ع الكنبه وجالسه ع الارض : آخخ وربي تعب مافيني حيل اروحح الزواج بكرا .
أنفال : والله ولا أنا .
عبدالعزيز : والله اللي يشوف أشكالكم يقول طالعين من ححرب .
ام عبدالعزيز : لو شفتهم أمس على كل اغنية يرقصون ماكان لمتهم على ذي القعدة.
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههه


قاعدة على طرف السرير وتدهن رجلينها بكريمم : بس والله كسرت خاطري .
رامي : وانا أحسبك تستهبليين م أخذت الموضوع بجدية بس قلت بشوف أخرتها معك .
سولاف تذكرت : تعال تعال على بالك نسيت , أجل انا توك تكتشف ان عندي قلب؟
رامي إبتسم ابتسامه أقرب للضحك : إي توني أدري انك تحسين .
سولاف رفعت حاجب : الشرهه علي داقه عليك أبيك تشوف أمك .
رامي ضمها من الجنب : يعني مسوية الحين زعلتي ؟
سولاف : لا مازعلت وبعدين انت صاير تتجاوز حدودك ككثير بععد عني ؟ وآظن الأسبوع اللي اتفقنا عليه صار أكثر من أسبوع وانت للحين ماطلقتني .
رامي جلس ع الارض وجلسها قدامهه : إنتي ماطلبتي الطلاق ليش أطلقك انا ؟
سولاف : بس خلاص ذا اتفاقنا المفروض مااطلب .
رامي : أتوقع اني قلت لكك انسي شروطك البايخخة .
سولاف : مو بكيففكك .
رامي : أها يعني الحين تبيني أطلقك .
سولاف سكتت وردت بعناد : إي .
رامي بلا مبالاةة : وانا ماابغى .
سولاف بنرففزة : مو بكيفففك طلقني الححين .
رامي بحب : ككذابةة لا تمثلين انا لو طلقققتكك بتبكككين آخر الليل (ضم يدها لصدره) أدري ففيكك .
سولاف دموعها بطرف عيونها ماتقدر تكابر أكثر من كذا رفعت راسها وعيونهها تمنع دموعها ماحسست الا برامي انشلت ححركتهها من الصصدمة , رمشت أكثر من مررة بعدم إستيعاب رامي متههور لدرجة ماتتصورها .

إتصلت مزنهه على ميرآل عشان تعزمها على بيتها مسويه جمعة بنات ( مزنه امها وابوها منفصلين وبينهم مشاكل هذا الشيء هو اللي اثر بنفسيتها وخلاها منحرفه ، وهي وحيدة امها وابوها . عايشه عند ابوها وابوها دايمًا مسافر وتاركها مع الخدم . وامها ماتسأل عنها غير ف المناسبات )

نهايه المكالمه .
مزنهه : مميرو حبيبي إنتي أههم وحدة لازم تجين .
ميرآل بتفكير : إيهه إن شاء الله أججيكك .
ميرآل سكرت الخط وهي تففكر تروح ولا لأ هي مو مرتاححه للروحه بس البنت ملزمه عليها وحالفهه انها تجي .رآححت ميرآل لميععاد . ميعاد مسدوحه ع السرير وتقرأ ككتاب تحليل الشخصيات ، دخخلت عليها ميرآل : ميمي
ميعااد نزلت الكتاب وطالعت ف ميرآل : ههلا حبيبي .
ميرآل دخلت الغرفه وسكرت الباب : بآخخذ رأيك بشيء .
ميعاد جلست : اجلسي ططيب (بعد ماجلست ميرآل) إيش هوو ؟
ميرآل : مزنهه إتصلت علي وحالفه اني أجيهها لبيتها لانها مسويه جمعةة بنآت .
ميعاد بعصبيه : ثآني مزنه هانا مو قلت لكك سوي نفسك ماعرفتيها ولا شفتيها ولا كلمتك .
ميرآل : ميععاد طيب انا ماكلمتها بس هذا اليوم لما مشيت معاها عطيتها رققمي .
ميعاد : ططيب ؟
ميرآل : وبس اتصلت ععلي وقالت لي أجيها بككرآ ، تجي مععآي ؟ لاني مارح اروح لحالي مستحيل .
ميعاد تفكر : آمممم يعني لازم تروحي ؟
ميرآل بترجي : هي ححلفت ععلي . ميمي تكفينن تعالي معاي .
ميععاد بقلة حيلهه : امري لله بجي معاكك .
ميرآل بفرحةة وهي تضمها : تسلمي ليي ي احلى ميعاد ف الحياهه ، يلا ععاد بكرآ جهزي نفسك بعد مانصلي العشآ نروح لها ، عشان نرجعع بدري ما بتأخر عندها .
ميعاد : أوكك .
طلعت ميرآل من الغرففه وراحت تجهز لنفسها لبس عشان تلبسه بكرآ وودته عند الخدامهه تزبطهه لها .

رفال : للأماننة البنت تخقق .
ريفان : إيوة وكمان ههادية ورزينهه .
أم فراس : إييه عسا بس تتعلمون منها السنع موب انتو كل وحدة مصفوقة أكثر من الثانيه .
رفال : أكيد أمي ماتقصدني .
أم فراس : إنتي كبيرهم الذي علمهم السحر.
ريفان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
دخل فراس مبتسسم : وش فيك تضحكين ؟
ريفان : أنششدك عن جبهتن طارت ماشفتها ؟
رفال : ككككككككككككلي زقق .
فراس وريفان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


بعد عنهها وبلع ريقه , سولاف ناظرت فيه ببلاهه : إنت ليش متههور ؟
رامي : ععندي وححدة أنحسد عليها وماتبيني أتهور !
سولاف وجهها قلب ألوان وبترجي : رامي تككفى لا تسسوي فيني كذا .
رامي : عادي حلالي وش عليك انتي ؟
سولاف : مااقصد كذا أقصصد يعني (وسكتت محتارة كيف تفهمه) خلاص انت قاعد تثبتلي أشياء ماابغا احس فيها .
رامي بعيارة : قولي انك تحبيني ! قولي .
سولاف قلبت وجهها وتكابر : لأ (غمضت عيونها بقوة)
رامي : ماله داععي تجاوبين عيونك تفضضحك .
سولاف بإنففعال : رامممي .
رامي : لبيه .
سولاف : بس خلاص لاتستففزني .
رامي : أستفزك ولا أستففز غرورك ذا اللي مصيرهه يتركك .
سولاف عضت شفايفها بقهر خلاص ماعاد تترقع فاهمهها .
رامي بنذالة : لاتسوي ككذا برجع أتهور .
سولاف إبتسمت ابتسامة جانبيه : انا بنامم .
رامي : لحظة لحظة ...


اليوم الثاني ف بيت أبو عبدالعزيز صاححيين من 11الصباح عشان يتأكدو من كل شيء , جهزو فساتينهم وهدية رغغد , أنفال لسه متنححة : غفران جيبي صندلك الأسود أبي البسه اليوم .
غفران تطلع اكسسواراتها : تعالي خخذيه انتي ماني فاضيةة .
أنفال : الكوافيرا متى تجي ؟
غفران : امي تقول ع الساعة 3 قبل العصر .
أنفال : أفف يعني يمديني أرجع أنام .
غفران : خخلاص جهزتي فستانكك ؟ واغراضك ؟
أنفال : إيوة خلصت كل شيء .
غفران : طيب اخمدي عندي لما تجي الكوافيرا أصحيك .


صحت بتعب استندت ع المخدة وناظرت برامي فتحت عيونها على وسعها تحاول تستوعب وش صصار ناظرت بنفسها ورجعت ناظرت برامي , تذكرت وش صار ضربت راسها بتأنيب : لااااااا وش سسويت أنا .
تسحبت ونزلت من السرير مقهورة سحبت منشفتها ودخلت للحمام , وفتحت الدش بموية باردة وتتذكر كل شيء صار أمس : إبتسمت وهي تتذكر كلامه (ككذابةة لا تمثلين انا لو طلقققتكك بتبكككين آخر الليل (ضم يدها لصدره) أدري ففيكك )


عند ميرآل وميعاد . ميرآل بعجله تفتح الباب على ميعاد : هيا ي بت تأخرننا .
ميعاد وهي تححط الكحل بعيونها : إصبري ششوي خلاص بخلص .
ميرآل : هههفف لك ساعة تقولي لي ششوي بس .
مميعاد وهي توقف وتاخذ عبايتها : خخلاص خلصصت .
نزلوا وراحوا لمزنهه مزنهه بالأضواء الخافتهه والديكور الرومانسي المجلس كله زجاج مطل على حديقه الفيلا والكنبات بلون بني بآخر المجلس أعمدة زجاجيه داخلها اضاءات خخافتهه وبجانب المجلس المطبخخ المطل ع المجلس .
ميعاد وميرآل وصلو لباب الفيلا رحبت فيهمم مزنه ودخلتهم المججلس ، ميرال بإستغراب : مزنهه وين باقي البناتت محد وصل ؟
مزنهه بتصريفهه : لا مححد ووصل كلهم يقولون بالطريقق (وأخذت منهم عباياتهم)
ميعاد أبد ماتداني مزنه بس جات عشان اختها وبدت تبادل مزنه بنظرات كرهه وحقد ومزنه تبادلها نفس النظرات.
مزنهه تدخل المطبخخ وتطالع فيهمم : وش تشربون ؟
ميرآل بتفكير : ععآدي أي شيء .
مزنهه : وانتي ي ميمي(وتشد ع اسمها عشان تنرفزها)
ميعاد تلعب بخصلات شعرها وبدلع : سلامتك ي قلبي .
مزنه بغيظ ضحكت : أوكك .(وحطت لهم موكا بارد).

أشواق : اوك حبيبتي الله معك .
سكرت الخط وضمت جوالها : ععقبالي يارب يارب اكتب عبدالعزيز من نصيبي يارب .
قامت لدولابها وطلعت فستانهها وأخذت شور سريعع ونزلت للكوافيرا ععشان تسويلها شعرها والميك أب .


أنفال مادة يدينها عشان ينشف المناكير : وريفان وميار ؟
غفران : مدري عنههم ماكلمت أححد .
أنفال : طيب شوفي مكياجي حلو ؟
غفران : إيوة حلو وانا ؟
أنفال : ححلو برضضو , طيب ماكلمتي ريتال او مرام وش ناقصصهم ؟
غفران : لا بس ماما كلمت أم رغغد .


دخل لغرفته ورمى الأكياس ع السرير وفصخ قميصصه علقه ع الشماععه انتبه للبلوفر وابتسم ابتسامة ختمها بضضحكة : ي خي انت أكثر واحد بهالغرفة أحبه .
غير ملابسسه وطلع لرفال , دق الباب بخففة لين سمع صوتها ودخل .
فهد يناظر بغرفتها ححوسسه كل الاغراض ع الارض : وش ذا غرفتي مرتبه أكثر من غرفتك !
رفال : إي مو حضضرتي أقعد أرتب بغرفتك واسحب على غرفتي .
فهد : هههههههههههه طيب كملي جميلك وانزلي رتبي لي ملابسي بالدولاب اشتريت ملابس جديدة .
رفال : مااشتريت لي تيشيرت كذا ولا كذا ؟
فهد : وش تبين بتشيرتات العيال خلاص ملابس البنات تكفيك .


عند ميرآل وميعاد ميرآل تسولف مع مزنهه وميعاد بتملل وشوي يرن جوالها ، أخذت الجوال وإستأذنت وطلعت تكلمت برآ وهي معطيه المجلس ظهرها ، ميرآل وهي تطالع بالساعةة : مزنهه صديقاتك كأنهم إتأخروا ؟
مزنه انتبهت ان ميعاد ماهي منتبهه لهم حطت يدها ع الكنبه ورى ميرآل وقربت منها : ممدري يمككن .(وعلقت نظرها بعيون ميرآل) وبقلبها (والله لآخذ حق سماح منك)
ميرآل انتبهتت ان مزنهه قربت منها ححيل طالعت فيها مزنه قربت منهها ميرآل بعدت وجهها : مزنه شتبين ؟
مزنهه : أبد بس...(وقربت منها وضمتها)
ميرآل وهي تبعد مزنهه عنها : إبعدي عنني ابعععععدي عععععني فكيني شتبين انتتي ابعدددي .
ممزنه تششد على ميرآل وباستها ف خدها : أبيك إنتي ....


طلعت للصالة وشافت أم سامي تجهز العشا , راحت تساعدها بإبتسامة : خلي عنك أنا احطه .
أم سامي : لا شو بتحطي عني مابتحطي عني ؟ انتي لساتك عروس ارتاحي وانا بحطون .
سولاف : لا وش ارتاح انا مرتاححة وانا اساعدك .
أم سامي : إي شو بدي إلّك غير كتر خخيرك حبيبتي الله يعطيك العافيهه ويفرح ألبك .
سولاف : أممين .
رجع سامي : إحم السلام عليكم .
سولاف عدلت حجابها سولاف وام سامي : وعليكم السلام
سامي : وينه رامي ماصحى للحين ؟
أم سامي : إي بنتي روحي عجليه ليجي يتعشا معنا .
سولاف راحت للغرفة شافت رمي واقفف منزل راسه يقفل ازرار قميصه ومبتسم
سولاف بتوتر : آآ تعال .. تعشا معنا .
رامي رفع راسه وناظر فيها وتوسعت ابتسامته راح مسك يدهها : تعالي طيب .
جلسوا على طاولة العشا , رامي بهمس : وش تبين أحط لك ؟
سولاف راصه على أسنانها : بطل هبل ترى أعرف أحط بنفسي .
رامي معطيها وضعيه المزهريه أخذ صحن التبولة : طيب ذوقي ذا صدقيني بيعجبك .
سولاف قهرانهه منهه بس حاولت تبين انها طبيعيه حطت ملعقتين من التبولة بصحنها تسسكته .
مد لها الكبه : ذوقي ذا بععد .
سولاف بهمس : رامي وبعدين مععك خلاص انا أخذ اللي أبي لا تحرجني .
رامي مد لفمها الكبه وبإبتسامة : يلا بسسرعة كليها .
سولاف (ذا وش عنده متجاهل كلامي) انحرجت من نظرات ام سامي لها فاضطرت تاكل وتبتسم لرامي بتسلييك .
رامي كاتم ضحكتهه عارف انها بتفتري ففيه بعد العشا .


وف بيت ممزنه ، ميرآل وهي تدف مزنهه خبطت زجاج الصاله المطله ع الحديقهه وميعاد لفت وانتبهت على مزنهه ، دخخلت ججري ععندهمم وسححبت مزنه وميرآل دفت مزنه ع الارض وراحت تاخذ الشيلات : انتي ي حقققققييره ي ححيوانهه تفو ععليك وعلى اشكالكك انا الغلطانه اللي وثقت فيك وجيتكك لبيتك ولا اللي مثلك ماينعطون وجهه .
ممزنهه بحقارة وهي تقوم من الارض وميعاد واقفه مكانها تطالعها بنظرات استحقار : ي ححشرة انتي لاتطالعيني ككذآ .
ميعاد بضضحكة : ههههههههههههههههههههآي عجبتني كلمة حشرة حبيبي ذا الكلام كبير عليك مايصير تقولينهه .
ميرآل رمت لميعاد شيلتهاا وهي لافه ع الباب : يلا ي ميععاد .
ججات ميعاد بتططلع مزنهه مسكت الباب بيدهها : والله ماتطلعونن من بيتي الا وانا ماخذهه منك اللي ابيه .
ميرآل باستحقار : ي خي شتبين انتي ؟
مزنهه بحقارة : أبيك انتِ أبي أخذ حق سماح منك .
ميعاد : ففزعة اخوية هههههههههههههههههآي (ودفتها) أقول ابعدي ككذآ بلا بزرنهه وانقلعي عن وجهي احسن لكك .
ميرال : الحححمدلله والشكر (وطلعوا من البيت ومزنه كانت تحاول تقفل عليهم الباب بس ماقدرت لانهم ثنتين)
وهي تتوعدهم : والله لا اوريك ي ميعادوهه خخربتي ككل شيء ععلي ، آخخ بس انا لو اتخلص من ميعاد اقدر اخذ اللي ابيه من ميرآل .
ميعاد وميرآل بالسيارة ميععاد تطالع ميرآل : حذرتك منها بس ماسمعتي .
ميرآل وفيها صيحهه : إسكتي ماني ناقصتكك .
ودخلت البيت طلعت ع الغرفة ع طول بدون ولا ككلمة .

بالزواج غفران قاعدة بمكانها ماقامت ولا على اغنيه رجلينها للحين يعورونها
أما انفال رايحة جايهه حايسه مع ريتال وأشواق , مرام قاعدة مع صديقاتها وغفران مع امتنان واسماء يسولفونن أسماء لحالها متحمسهه وتطلع ترقص اما غفران وامتنان مالهم خخلق , امتنان : صصح وش صار على ولد خالك الجديد ؟
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ولد خالك الجديد ؟ وش ذا ! المهم ماعليه يسلم عليك .
امتنان بطفاقه : ججد ؟ هو قالك ؟
غفران : هههههههههههههههههههههه وش فيك صايرة هبله ؟
امتنان : وججع انا اكلمكك جد وانتي تستهبلي .
غفران : اذا انا ماادري عن عبدالعزيز تبيني ادري عن سامي ؟
إمتنان : الله واسمه سامي بعد .
غفران : إيوة إيوة ؟ لا كمان تغزلي فيه .
إمتنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه لا خلاص بطلنا .


قاعد بملل يتابع التلفزيون لما شاف الباب ينفتح عرف انها بتدخل سوا نفسه مندمج مع المسلسل : آخخ بس ليت اللي عندنا رومانسيات مثلهم .
سولاف ناظرت فيه مقهورة ويوم سمعت كلامه التفتت ع التلفزيون متخصرة شافته يتابع مسلسل (ويبقى الأمل) رامي : سولاف وخري عن التلفزيون خل اشوف ذي البنت تههبل .
ناظرت فيه بإستخفاف شافته مندمج معهم ومومعبرها طفت التلفزيونن ومشت ببرود .
رامي يتصصنع الققهر : لاا ليشش طفيتيهه الحين بتجي أهم لققطة كنت انتظرها من بداية المسلسل .
سولاف جلست ع السرير ولفت عليه بحقد : خخلي حركاتك ع العشا تنفععك .
رامي فتح التلفزيونن ويكمل التمثيل وبنظرة حب للممثلة : آه بس ليتني بدال حبيبك
سولاف تناظره بإستنكار متكتفه وهومو معطيها وجه ولا معطي كلامها وجهه ناظرت بالتلفزيونن وشافت بطلة المسلسل تبكي , رامي : ياقلبي والله مايستاهل دموعك (وبعد لحظة صمت همس) اخخ لو اني عندك أضضضمك واهديك .
سولاف بعصصبية سحبت منه الريموت وقفلت التلفزيون , رامي : سولاف وبعدين مععك ؟
سولاف على عصبيتها : لا مععليش انت زودتها .
رامي : ليش زودتها ؟ خليني اتابع المسلسل دحين يخلص .
سولاف : لا والله ؟ يعني الحين انا اكلمك لي ساعة ومو معبرني جات ع المسلسل يعني ؟
رامي ببرود مصطنع : لايكون تغارين بس ترى مااحب اللي يغارون .
سولاف بإستخفاف : أنا أغار ؟ يارب تتمزح بس , مو قلت لك خيالك لايوسعع .
رامي حط يده تحت راسه : إي على بالي , طيب افتحي التلفزيونن قبل مايخلص المسلسل .
سولاف بعناد : ماابغغى , تقعد تتفرج وتتغزل ف هذي وهذي سلامات ؟
رامي : لالا شكلك تغارين بس مستحيه تقولين .
سولاف : رامي بالله انققلع وين اغغار ؟ إنت شايف وجهك ؟
رامي بثقة : إي ولاني شايف وجهي متأكد انك تغارين .
سولاف : اقسم بالله الكلام مععك ضايع (جات بتقوم سحبها وطيحها عليه وضمها ) , سولاف ششهقت وحاولت تبعد , رامي : لاتحاولين .
سولاف ضربت صدره بخفه : وش تبي إنت ؟
رامي غمض عيونهه براحة : أبي أنام .
سولاف : طيب نام أحد ماسكك بس وخر خلني أقوم .
رامي : م أبي انا مرتاح ككذا .
سولاف ابتسمت بخبث وحاوطت بطنه بيدها ودفنت وجهها بصدره : أوكك اللي يريحك .
رامي فتح عيونه مستغرب طالع فيها لقاها مغمضة عيونها , رفع حاجبه بإستنكار وش اللي خلاها تغير رأيها فجأة , بس اقنع نفسه مايخرب على نفسسه هاللحظة مايدري وش بنيتها أصلاً .

اليوم اللي بعدهه ..
انا ققربك وخذني لحضنك حس فيني .. محتاج انا اسمع قلبك يناديني
أنفال بنرفزة : غفرآنوهه خخخلاص اسكتي صجيتي راسي من هالاغنيهه اهجدي .
غفرآن عايشه جوها : آآآآآآممم تررمم رم تاتا .
أننفال : اللي يشوفك داخخله جو مع هالاغنيهه يقول انك تحبين وانتي ماعندك ماعند جدتي .
غفرآن باستهبال : آآآهـ أحب وبس .. الا أعششق .
انفال ترميها بالخداديه : أووصص أوصص .
دخل عبدالعزيز وهو رافع حاجبه : غفرآنوهه تحبين .
غفرآن فزت من مكانها : بسم الله . قول السلام اول .
عبدالعزيز جلس جنبها : أقول ججاوبي انتي تحبين ؟
غفرآن تستفز عبدالعزيز : ايهه أححب (وسكتت لين حست ان راح يجيها كف) احب امي وابوي وانت ولا اقول انفال .
عبدالعزيز : ههههههههه أصلًا وجهك مو وجهه حب انتي حتى لو بتحبي صدقيني محد بيحبك .
غفرآن بقهر : إنققلع ععاد من زين وجهكك .
عبدالعزيز بغمزة : ازين من وجهكك . انتي شفتي شكلك بالمرايه ؟
غغفران كانت حاطه كحل اسسود وساح على وجهها بدون ماتنتبه وبكل ثقهه قامت للمرايه وهي تقول : أهوهه شوفنـ.......... (شهقت بفجعة)بسم الله مين ذي ؟!
عبدالعزيز وانفال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالعزيز : ههذي انتي يالجني ههههههههههه روحي روحي اغسلي وجهكك .
انفال : عزوز ي حبني لكك بردت ققلبي فيها .
عبدالعزيز يغمز لانفال : أععجبك .

: ميار خخذي البسي ههذا أححلي .
ميار : لا مو حلو احس لونهه فاسخ .
مودة : لا بالعكس يبرق من بعد مترين ، أصلًا انا بكلم امي تلبسك نظارة .
ميار تخبط مودة : لا تكفين ععشان اششوفك اكبر من هالحجم ؟! ماني ناقصصه .
مودة : ي خي ودي ولو مرة اكلمكك واطلع من غرفتك بجبهتي .
ميآر : هههههههههههههههه بلا هذرةة وروحي شوفي مامي خخلصت ولا باقي .
مودة تطلع من غرفتها : اوك .

رغد سافرت وراحت لجزر المالديفف بتقعد شهر العسل هناك وثاني اسبوع من رمضان بترجع إن شاء الله .
سديم صارت تسولف مع سولاف كل يومم كانت أغلب محادثاتهم عتاباتت وفضفضه وضحك واستهبال سديم ححست بتغيير سولاف تغيرت 180 درجةة ففرحت لانها تزوجت واحد تححبه بس زعلت عليها يوم درت بقصتها كاملة لامت نفسها انها بعدت عن سولاف ومافهمتها من البداية , سولاف كانت مبسسوطة أول مرة تفتح قلبها لسسديم وتسولف لها عن أشياء ماقد سولفت لاحد عنها , أول مرة تحس ان عندها أخت تنصحها وتواسيها وتعاتبها وتعطيها أففكار مجنونة تطبقها على رامي .

نواف أقنع أمهه انه ياخذ ميععاد بس ههو مايبي يخطبها الحين يبي يخطبها بعد رمضانن بما ان رمضان قرب .
فهد للحين مايدري ان ميعاد اللي يحبها نواف هي نفسها ميعاد بنت خالهه لان محد يدري ان ميعاد كانت تتعالج عند دكتور نفسي غير أهلها بس .


وقفت بتعب , أم سامي : حبيبتي شوبك هيك وجهك مخطوف لونو انتي تعبانه شي؟
سولاف : حاسه بدوخخة .
أم سامي : إعملك شي تشربيه ؟
سولاف حطت يدها على راسها : لأ ماابي شيء .
أم سامي مدت لها كوب حليب ساخن : طيب إشربي هاد يمكن دخلك برد .
سولاف شربت شوي منهه وقامت بسسرعة تستفرغغ معدتها ققلبت عليها .
أم سامي بخوف تمسح على ظهرها : حبيبتي شوبكك لازم خبر رامي ليوديك للمستشففى .
دخل رامي بإبتسامة لغرفته ومعه بوكيه ورد انتبه لصوت امهه التفت بسسرعة شاف باب الحمام (الله يكرمكم) مفتوحح وهي تكلم سولاف حط البوكيه ع السرير وراحلهم بسرعة : بسم الله وش فيها ؟
سولاف ماسكة بطنها وتتأوه بألم .
أم سامي : مابعرف شوبا تعبانة ودايخةة عطيتا حليب مشان تدفا بس نفسا عم تلعي هلأ .
رامي خصرها : حبيبتي اوديك المستشففى .
سولاف : بطططنني يوجعني .
رامي ماعرف وش يسسوي أخذ عبايتها ولبسها إياه وأخذلها للمستشفى وهي مازالت تتوجع وماسكة بطنها .

غفران ماسكة خدوده : يلا بسسرعة صصوري بنزلة بالانستقرام .
انفال : ي بت فكيه الولد بييموت .
غفران : ماراح يصير له شيء ان شاء الله بس صوري بسرعة
أنفال أخذت صورة سريعة : عطيني اياه انتي ماتصلحي تمسكي اطفال تعذبيهم .
أسرار : يشبهني ولا ؟
أنفال : لا مايششبهكك يشبهه خالاتهه .
أسرار : ع اساس انا مااشبه أهلي يعني ؟
أنفال : لا انتي ملامحكك حادة هو ملامحه هاديه.
غفران : يشبه هذيك في وحدة وريتينا صورتها اسمها جواهر مدري هاجر شيء كذا .
أسرار: أي هاجر .
غفران : ماشاء الله عليها تههبل ههذيك مع إني بنت بس فهيت فيها .
أسرار : ههههههههههههههههههههههه تراهها تقرب لولد خالك .
أنفال فتحت عيونها على وسعها : تقرب لممين ؟
أسرار : سامي ورامي يصيرون عيال خالتها .
غفران بصدمة : لا بالله العايلة جمالها متوارث .
أسرار : ههههههههههههههههههههههههه هههههه شفتي ككيف .


تنهد بعممق مبسوطة ححيل مع وليد وليد شبك أصابعه بأصابعها : تعالي للمطعم هذاك نفطر وبعدها ننركب القارب .
رغد بحماس طفولي : ولييد بجد راح نركب القارب ؟
وليد بإبتسامة : إيهه وبعد استأجرت شاليه راح نقعد فيه أسبوعع وهو قدام البححر وفيه جلسات راح تعجبك .
رغد بجد متحمسه وفرحتها مو سايعتها مشت معه للمطعم عشان يفطرون وبعدها راحو للقارب .


دخل الغرفة هي ارتبكت وحطت جواله ورجعت تناظر ف جوالها وتبتسسم تضيع ارتباكها وتسوي نفسها مندمجة مع الجوال
رامي يناظر فيها والشك ياكله من بعد ملكة زياد سولاف صار أغلب وقتها ع الجوال وتضحك وابداً مو معطيته وجهه سولاف قطعت عليه سرحانه وعيونها ع الجوال : رامي وش قال الدكتور أمس ؟
رامي : أبد قال إنك ببداية الحمل ولازم ترتاححين .
سولاف رفعت راسها بإبتسامه : لا ماقالك وش سبب هالألم ؟
رامي : الا شوية مغص لا أكثر .
سولاف تنهدت براحة وهي تعد على أصابعها : يارباه بعد 8 شهور و26 يوم بيصير عندي بيبي .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيه : سولاف ممكن سؤال ؟
سولاف : إسأل .
رامي : الحين انتي طول وقتك ع الجوال وش تسوين ؟
سولاف ناظرت فيه بتمعن : أبد أكلم صديقتي .
رامي بشك : إيه صديقتكك .
سولاف : رامي إنت تدري اني كسرت شريحتي القديمه وجوالي غيرتهه ومن يوم أخذتكك ماطلعت الا لبيت أبوي وانت معاي ! طيب هالشك كله ليش ؟
رامي : سولاف لا نكذب على بعض طيب ! انتِ عارفة انو انا اعرف ماضيك وسوالفك القديمة كيف تبيني أثق فيك !
سولاف عضت شفايفها بعصبيه : راممي مو انا اللي أجبرتك تاخذني !! وبعدين اذا لدي الدرجة مو واثق اعفي نفسسك من هالشك , ترى سالفة الثقة ماوقفت عليكك حتى انا مااثق فييك .
رامي حط يده على فمه : إيوة والحل ؟
سولاف : ممدري بس خخلاص انت كل يوم طالعلي بسسالفة ي خخي والله والله جوالي ففاضي ححتى مافيه غير رقمك ورقم سديم ورقم أبوي وأمك بس والبنات .
رامي : سولاف والله مو بيدي .
سولاف : طيب موبيدك انا مو مجبورة اتححمل !
رامي : سولاف مدري وش أقولك بس يبيلنا ففترة عشان نثق ف بعض .
سولاف : لو الفترة ذي بتطول اعفيني .
رامي : يصير خخير .(حط راسه ونام)


مرت ايام ع الاجازة وهم ي انهم بالمول او بالملاهي او من بيت لبيت . وبعدها رمضان ( *.* )
اول يوم حسوا بتعب من الصيام لانهم قايمين من الفجر وع الفطور الكل اخلاقه واصله ..
اليوم الثاني بدأ نومهم يخرب وع الفطور تهاوشوا غفران ومؤيد .
اليوم الثالث بدو يتعرفوا ويتابعو مسلسلات رمضان .
اليوم الرابع اقترحت امهم عليهم ان اللي يختم القرآن اول لهه مفاجأة > تحفزهم ع القراءةة
اليوم الخامس صصاروا يقوموا 2 الظههر .
واليوم السادس .

: ميمونهه ححطي هالجزر هنآ . والعجينه شوفيها تخمرت ولا باقي . والعصير حطيه بالثلاجة عشان يجهز ع الفطور . والفيمتو تأكدي منه موجود ولا لأ .
ميمونهه : مدام كلو ججاهز .
أم إيمان (الجدة) : ايه يلا الححين عيالي يوصلونن مابي شيء ينقص .
رففال : ججدتي ههذآ الحلا أحطه ع السفرة الحين ولا اقدمه بعد الصلاة ؟
ام ايمان (الجدة) : خخليه بعد الصلاة .
أم فرآس : يمه تروحين تصلين التراويحح معانا بالمسجد اللي ههنآ ؟
أم ايمان (الجدة) : أككيد ويبيلها سؤال انا وش ماخذه من حياتي غير الاعمال الصالحة .
رففال : يمه بروح معكمم .
أم فراس : يصير خخير .
تجمعوا العائله على سسفرة وححدة من بنات وحريم واطفال .
غفرآن : من الحين احذركم لحد يجلس عند العصاير والله بيبتلش .
مودة : اججل نتفقق من الححين اللي تجلس عند المشروباتت ماننبهها عشان مانبدل اماكنا .
البنات : اوكك .
شوي جات فدآ وحطت صحن السمبوسهه وقعدت عند المشروباتت .
ميعاد بخبث تهمس : اوصص اوص لحد ينبهها .
البنات بصوت واطي : ههههههههههههههههه شريرين .

الخال احمد بصوت عالي : ويييييييين التممر ؟
الكل اختبص الجدة : انتو ماعطيتو الرجال تممر ؟
ام رآئد : مودة مو قلت لكك تودين التمر ؟
مودة : يمه ماقلتي لي ششيء .
الخاله خوله : يلا وحدة تفز توديهه لهمم .
غفرآن : مححد فينا يكشف ععليهم .
ميععاد : منتهى ققومي ودي التممر مامنك فايدة انتي .
منتهى : انا صصرت كبيرة كيف تبيني اروح لهمم ؟
ريفان : ترى بيأذن وانتوا تتعازمون مين بيودي التتمر .
ققامت ام فرآس اخذت التمر وقفت عند الباب ونادت فههد ياخخذه ، اخذه وأذن فطروا بعد الفطور صصلوا وجلسوا ع التلفزيون .
ميرآل : إيهه وش المسلسلات اللي تتابعونها برمضان ؟
ميآر : هيا خخذوا بدينا نسأل عن الذنوب أستتغفر الله .
ريفآن : هههههههههههههه يعني بتقنعيني ي ميار انك ماتتابعي شيء ؟
ميار : لا م قلت ككذآ بس ...
غفرآن : ههههههههههه ليهه تحشريها ككذآ . عموماً احنا نتابع سرايا عابدين ، واحيان نشوف الخبله امل العوضي ونحش فيها هههههههههه .
ميعاد : ههههههههههه اهم شيء نحش فيها . وجعع مايعه استغفر الله . المهم واحنا نتابع برنامج خخواطر ، وكممان باب الحارة أحيان وو...
رففال : بس بس ايش شكلكم تتابعون كل ششيء يتحرك .
ميرال : تتقدري تققولي .
مودة : بناتت وين الريموتت بفتح ام بي سي جججا مسلسلي .

عند الشباب ، ابو رائد : يلا لا تبطون عشان نلحق ع التراويح .
فهد وعبدالعزيز : احنا خلصنا بس ننتظر العيال .
فرآس : يلا مشينا كلنا خلصصنا .
زيآد : ططيب والحريم مابيروحون يصلون التراويحح ؟!
أبو عبدالعزيز : خلهم يعجلونن أكيد بيروحون لايبطون علينا .
رآمي : انا بتصل على اختي واقول لهاا .

ميعاد وهي تتكلم بالجوال : إيه ططيب الحين اقولهمم .
قفلت الخط : ععمآتي اللي تبي تروحح للتراويح تلبس عباتهها لان الرجال ينتظرونهم برآ .
الجدة (أم ايمان) : يلا بناتي خلونا ككلنا نروحح للتراويحح .
ميرال وهي تكلم البنات : انا مااقدر اروح .
غفرآن : ولا أنـآ .
أم عبدالعزيز : أجل انتبهوا على نفسكمم .
كلهم أخذوا لبسوا عباياتهمم وطلعوا . بعد شوي جآت ممودة بفجعهه : وين راحو ؟
غفرآن وميرآل : انتي مارحتي معهم ؟
مودة : وين اروح هم وينهم ؟
ميرآل : راحوا المسجد .
مودة : ينعل ابو الححظ كنت بروحح معهمم .
غفرآن : ليش وين كنتي ؟
مودة : كنت اتوضآ ورحت احط جوالي بالشاححن
غفرآن : هههههههه تعالي تعالي اجلسي معانا .
ميرآل : بنات ترى بديت احس بجوع .
مودة : ححتى انا .
غفرآن : والله صحح وانا بعد ، إيش فيه ف المطبخ ؟
مودة : توني مريت ع المطبخ وكأني شفت الطاوله مليانه .
ميرآل : مآآظن تلاقيهم غغلفوا الاكل الباقي وتصدقو فيه .
غفرآن : لا استنتاجك خطأ لاننا احنا اللي رتبنا المطبخ بس ماشلنا شيء بس غلفنا الاكل وحطيناه ع الطاولهه .
ميرآل : يعني انتو الحين مطولين وانتو تتوقعون وتحسحسونن ، انا بقوم ادور لي أكل .
مودة : اذا لقيتي جيبي لنا ممعاك .
ققآمت ميرآل تفتش بالمطبخ ع الاكل لقت صحن سمبوسهه ولقت بسبوسه ولقت خمس حبات بف : يلا هذول يكفونا .
غفرآن ومودة يقلبو بهالقنوات يدوروا على شيء يتابعوه .
جات ميرآل ومعاها صصحون الأككل كانت قاليه بطاطس كرسبي : ههذا اللي لقيتهه .
غفرآنن ومودة يطالعون ببعض غفرآن : واللقيمات ؟
ميرآل : الظظاهر انهم خلصوها ماباقي منها ششيء ،
وقعدوا ياكلوا ويهذروا ويتابعوا شوي . سمعوا صصوت طيحةة برآ . البنات بفجعهه وهم يطالعون بعض مودة : بسسم الله مومعقوله خلصوا من التراويحح .
غفرآن وهي تطالع بالساعة : لسسه بدري تلاقيهم بالركعه السادسه .
ميرآل بخوف : بنات طب تعالو نشوف مين .
قاموا هم الثلاثة بخوف أخذوا شيلاتهمم وطلعوا للحديقهه . الثلاثه وقفوا بصصدمه ...


إنتهى البارت الثلاثــــون ..
أعتذر ع التأخير بس نسيت الموعد
البارت الجاي يوم السبت بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-11-14, 02:40 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ الواحد والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "لمْ يكُن لِي"

قاموا هم الثلاثة بخوف أخذوا شيلاتهمم وطلعوا للحديقهه . الثلاثه وقفوا بصصدمه وآححد متلثم ناط من السور كلهم بصوت ووآحد : ححححححححرآممي . ودعسوها ججري كل وححدة راحت جهه .
ججآ بسرعة البرقق ععندهم وسحب ممودة ومعاهـ سكين صغير موودة بصصرآخخ : اتركني ي ككلب ي ححيوان ايش تبي فيني .
هو بتهديد : لححد يققرب .
ميرآل وغفرآن : إنت ايش تــبي خخذ اللي تبيه بس اتركههآ .
ميرآل غغفرآن مرتبكين مايدروا ايش يسوا وهذا يهدد ويسحب مودة ومودة تصآرخخ .
شوي مودة وهي تصصارخ لمححت احد توه دآخخل بصصوت ععآلي : زياد فكنني ي ححيوآن فكني
زياد انتبه لههم وججري لعند الادمي المتلثم .
غغفرآن تنححت ف زياد وتقول بنفسها (صلاة التراويح ماخلصت هذا ايش جابه) وميرآل تصصرخ : زياد ففكها من الحيوان ههذآ .
زياد ضضرب الرجال الملثم وكان بيسحب اللثمه بس الادمي شرد . زياد بعصبيهه : ايش اللي مطلعكممم ؟
ممودة : سمعنا صصوت وقلنا نشوف مين . دقتها غفرآن بمعنى (إسكتي)
زياد طالع بمودةة : ايش لكمم تعرفونن الحين انتو تحمدون ربكم جيت انا ولا الله اععلم ايش كان حصل لكم .
ميرآل بصوت واطي : ي سبايدر مانن انت .
غفران كتمت ضحكتها .

زياد سمع اللي قالتهه طنشها ودخخل البيت . دخخلو وراهه ميرال ومودة وغفران .
غفرآنن بصوتت واطي : اويلي ويلاهه بس .
ميرآل طالعت فيها بإستغراب : وش هو ؟
غفرآنن : ههآهـ لا سلامتك بس بصراححة يعجبوني الرجال يوم يعصبون .
ميرآل طالعت بزياد وهو داخل مجلس الرجال : إيه زياد يخقق أصلاً الله يحفظه ويخليه للي يحبونه .
ممودة جاتهم بسرعةة : بنات زياد يقول لكمم شفتوا جوآلهه ؟
ميرآل حطت يدها ع خصرها : وهو الحين رآجع من المسجد كأنه مضيع عمرهه واخر شيء عشان جواله !!
غفرآنن : أممم أعتقد إنه ناسيهه ععند مرآيه المدخخل ، لاني قبل شوي شفت جوال ههنآك بس ماعرفت حق مين .
زياد أخذ جوآله ورجع للمجلس
مودة بإستغراب وهي تكلم البنات : هذآ ماحيرجع يكمل ؟
ميرآل : بعد اللي صار مااعتقد شكله بيستقعد لنـآ .
مودة وميرآل انتبهو لسرحان غفرآن وبصوت واحد : اللي ماخذ بالك يتهنى فيه .
غفرآن بدون انتباه : هو اخذه واتهنى بهه .
مودة تسوي نفسها ماسمعت : ننعمم وش نطقت الهايمه بحبه ؟
غفرآنن بربكهه : ههآهـ انا قلت شيء ؟
ميرآل : ههههههههه الحمدلله والششكر بس .
(كانت تتخيل ان اللي جا فهد مو زياد)

إمتنان خاست تحت السرير تنتظظره , جا أسامهه وأخذ مصحفه وبدأ يقرأ هو متعود قبل مايقرأ الآيات اللي يبيها يقرأ المعوذات , المهم قرأ الاخلاص والفلق وامتنان كاتمه ضحكتها وصل عند سورة الناس وبالتحديد عند آية (من شر الوسواس الخناس) إمتنان صرخت صصرخة خلته يهجج من الغرففة , طلعت امتنان من تحت السرير : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه آهه بموت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أسامة مشى لها بإنففعال مسك زندها : ححححيوانهه انتتي ماتخليني لا أخشع ف قرآءتي ولا بصلاتي ولا بشي !
إمتنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه خلاص والله هههههههههههههههههههههههه آخر ممرة .
أسامة : إننققلعي والله لاردها لكك .
إمتنان طلعت من غغرفته ماسكة بطنها من الضضحك .
قابلتها أشواق : وش فيكك ؟
إمتنان تأشر على أسامه وتتذكر شكله وتموت ضضحك .

البنات جالسين يقلبو بالقنوات , نزلت سولاف وهي تناظر فيهم بإستغراب : وين الباقيين ؟
ميرال : وانتي بعد مارحتي ! هم راحو للمسجد .
سولاف : حتى رامي راح معهم !
ميرال : إييهه , ليش بغيتي منه شيء ؟
سولاف : كنت أبيه يججيبلي برتقال .
ميرال عقدت حواجبها : برتقال ! أتوقع فيه بالمطبخخ .
راحت سولاف للمطبخ قطعتلها برتقال وجلست مع البنات وهي تاكل : لا مو نفس الطعم اللي مشتهيته .
ميرال : عادي يمششي الحال .
سولاف : لا انا مششتهيه برتقال حامض .
غفران بإستهبال : لا يكون حامل واحنا ماندري ؟
سولاف : هههههههههههههههه ي فاهمني ياقاريني من عيوني .
البنات بصدمة : أممما ححامل ؟ منن جدك ؟
سولاف هزت راسها بإيجاب : توني ماكملت أسبوعين .
ميرال : المفروضض تقوليلي اول وحدة حتى قبل مايدري رامي .
غفران : لا ي شيخة وش دخلك أصلاً .
مودة : الله بعد كم شهر بيصير فيه بيبي زمان ع البزرانن مين أصغر وحدة عندنا ؟
ميرال : منتهى ذي البزر هي اصغر وحدة وعيال راكان .
غفران : والحين يجي بزر سولاف والله ي انه بيتدلع دلعع ي حظه بس .
سولاف : ههههههههههههههههههههههه بس لاتعطوه عين قبل مايجي .


بعد صلاة التراويح رجعوا للبيت ، غفرآن كانت نايمه ع الكنبهه وميرآل شوي وتلحقها ، اما مودة مخلينها تغسل المواعين اللي اكلو فيها .رغغد وهي داخله للبيت : اتوقع انهم يتابعو مسلسل او انهم مكبرين المخدة ونايمين غير كذآ مااظن .
ميعاد كانت داخله ورى رغغد : وعلى قولتكك بس مالهم ححس .
بعد شوي .... طخخخخخخخخخ .
فدآء فزت : بسم الله ، لا شكلهم مانامووا .
راحت الجدة للمطبخ لققت مودة كاسرة صحن : ي بنيتي وش تسوين انتي ؟
مودة : كنت اغسل المواعينن وطاحح هالصحن مني .
الجدة : يلا حصل خخير اصلاً هالصحن قديم وانا بشتري صحون جديدة .
مودة طلعت من المطبخ لقت قدامها أنفال : وينهم البنات .؟
مودة : كلبات خلوني اغسل المواعين وهم مدري عنهم وينهم .
انفال : هههههههههههههه مححد قال لكك تقعدي معاهمم .
مودة حطت يدها على خصرها : والله كنت بجي معاكم بس طلعت من الحمام ومالقيتكمم .

عند ميرآل وغفرآن : غفرآن قومي شكلهم رجعوا انا سامعه أصواتت .
شوي والا تجي ميعاد من ورآهم بهدوء وتدف الكنبه على قدامم ، طآآآآآآخخ > طاحت ميرآل .
ميعاد ماسكه بطنها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .
ميرآل : آآآآآآآي ي ححيوانهه كسرتيني .
ميعاد تسمح دموعها من الضحك : والله ماكان قصصدي كنت احسبك غفرآن .
غفرآن فاتحة عين ومقفله عين طالعت فيهمم : خخير تحشون فيني ؟
ميعاد : لآ ابد بس شفيه وججهك كأنه ككفر .
ميرآل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وش ذا التشبيه ؟
غفرآن رمتها بالمخدة : ككلي زقق .
ميرآل : كيف يعني وجهها كأنه كفر هههههههههههههههه ؟
ميععاد : يعني ككذآ صاير من غير ملامح ههههههههههههههههههههههههه ه
ميرآل : هههههههههههههههههه
غفرآن قعدت وطالعت فيها : والله مالكفر غير عيونك مالت عليك بسس .


تلعب مع اخوها وشوي يصيح اسرار بعصبية : وش سويتي بأخوكك إنتي ؟
أماني عطتها نظرة بريئةة : أمي سوفي ماعندو اسنان .
أسرار تحاول تسكت ولدها : ماما هوا صصغير لازم تنتبهي عليه طيب ! لا تآذيه .
أماني جلست جنب أمها : ماما بنام فودت .
أسرار (اللهم طولك ياروح) : طب اصبري اخوك ينام وانومك .


أم راكان : سولاف الدكتور ماقالك ترتاحين بما انه اول حمل لك .
سولاف : الا قالي اول شهرين مااتحرك كثير .
أم راكان : طيب خلاص حبيبتي ارتتاححي من اول رايحة جايهه .
سولاف : مليت وانا ققاعدة رامي من يوم مادرى بالسالفة ماخلاني أتحرك .
أم راكان : حبيبتي ماععليه شهرين ويعدون بسسرعة .
رن جوال سولاف إستأذنت من أم راكان وقفت عند باب المجلس عشان الازعاج وردت : هلا .
رامي : تعالي برا أبيك .
سولاف : وش تبي ؟
رامي : تعالي واقولك .
سولاف : ليش ماينفع تقول هنا ؟
رامي : لأ اطلعي من المجلس .
سولاف : طييب .
سكرت الخط وناظرت فيهم كلهم مندمججين بالسوالف طلعت من المجلس وراممي واقف ينتظرها لما شافها ابتسم ابتسامة واسعه وضمها : إشتقت لك .
سولاف رفعت حاجبها بإستنكار : رامي وش قاعد تسوي إنت .
رامي ناظرها : ععادي مافيها شيء .
سولاف : لا فيها ونص فيه أهلك هنا شفيك !
رامي : ماعلينا المهم قولي لي مشتهيةة شيء انا طالع !
سولاف : لا بس تععبانة برجع البيت .
رامي : مارح ترضى أمي الكبيرة حالفة نتسحر عندها .
سولاف بقلة حيلة : خلاص أجل أريحلي بأي غغرفة .
رامي باس جبينها : انتبهي لنفسك .
سولاف إبتسمت : الله يحفظكك .


تناظر بالتعليقه وقلبها واجعها من ذا الحب اللي مدري وش يبي تنهدت : عبدالعزيز ولا هو داري عني (ضمت التعليقه) يارب .


سديمم : أنا انصصدمت يوم ششفتها بس والله ففرحت .
زياد : يعني الحين زوجة رامي هي نفسها سولاف اللي كنتي تسولفيلي عنها ؟
سديم : إيوة شايف كيف بس اجتمعنا .
زياد : طيب وهي الحين لسسه باقيه على سوالفها .
سديم : لا وييين والله البنت متغغيرة 180 درجةة حتى أسلوب كلامها صاير غغغير كسرت شريحتها ورقمها عشان تبدي من ججديد .
زياد : على ككذا الله يهنييهمم .
سديم من قلب : آمممممممممممممين .

عند البنات سولاف قاعدة ع السرير وساندة ظهرها ع المخدة وجنبها غفران طبعاً كالعادة لازم يحشون بخلق الله وبملابس الممثلين بالتلفزيون ويضحكو على كل شيء وأي شيء حتى لو سامج .
سولاف تناظر بغفران مقررة انها تقطع شكها : غفران .
غفران التفتت لها بمرحح : لبيه ياللي له الخافق يلبي .
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه ههه , عادي أسألك بس توعديني تجاوبين بصدق .
غفران : دام قلتي كذا انا تلقائياً بفكر بكذبة , لاججد قولي اوعدك .
سولاف : بس ماينفع هنا , قامت غفران بحماس عدلت بلوزتها وسحبتها , قومي ططيب أخذك لغرفة ثانيه .
طلعوا من الغرفة وراحوا للغرفة اللي جنبها , غفران بإبتسامة : وصرنا لحالنا اسألي .
سولاف : وش سالفتك مع رامي ؟
غفران كانت متوقعة ذا السؤال ردت بإستهبال : أخاف اققولك وتتحسسين منني .
سولاف : لا ججد انتي بس قولي لاني سألته وقال انه كان خاطبك او بالأصح متزوجك وانتي ماتدري وذا الكلام مادخل راسي عشان كذا سألتك .
غفران بلعت ريقها بتردد : شوفي بققولك بس خلي ف بالك انه الحين مايربطني فيه أي شيء طيب !
سولاف : أوكك .
غفران قالت لها السالفة ككلها بس حاجة وححدة ماقالتها واللي ههي ان رامي حاول يعتدي عليها يعني ماقالت الاشياء اللي ممكن تشوهه صورة رامي بعيون سولاف (ماتدري أصلاً ايش الشيء اللي جمع رامي وسولاف)
خرفت عليها وحذفت اشياء من عندها وزودت اشياء ثانيه ولعبت بالسالففة شوي .

اليوم الثاني ..

ف بيت ابو عبد العزيز ..
عبدالعزيز دخخل المطبخ فتح الثلاججة اخذ المويه وحطها ع الطاولة واخذ كاسته وقعد ع الكرسي وهو يفكر .
مرت غفرآن من قدام المطبخخ .
عبدالعزيز : غففرآن .
غفرآن : ههلآ .
عبدالعزيز : تتعالي أبيك بسآلفة .
غفرآن برععب (الله يستر) دخلت وقعدت : وش تبي ؟
عبدالعزيز نزل راسه بتفكير : غفرآن انا برتبط .
غفرآن من قوة الضحك ماقدرت تتكلم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هه
وانا راح بالي بععيد وبالنهايه تطلع السالفه ككذآ .
عبدالعزيز رفع كاسه المويه ورشها فيه : ي هبله الحين انا اكلمك من جدي وانتي تستهبلين .
غغفرآن : لا تلومني بس وربي ع بالي انا سويت شيء او مصيبة وكذآ ، المهم بترتبط كيف يعني بتخطب ولا بتعيش قصة حب ولا ايش ؟
عبدالعزيز : قصة حب ف راسك هالبلاهات كبرت عليها .
غفرآن : إيهه إيه فهمت يعني بتخطب ، طيب ومين تعيسة الحظ هذي اللي امها داعية عليها ؟
عبدالعزيز دفها بشويش وهو يمثل العصبيه : روحي روحي بس انا الغلطان اللي اخذ رأيكك .
غفرآن : ههههههههههههه لا لا خخلاص والله ، بس مينن ذي يعني انت حاط ف بالك وححدة محددة ؟
عبدالعزيز قرب شوي : تبين الصراحة ؟
غفرآن بهمس : ققول .
عبدالعزيز : انا ف بالي وححدة .
غفرآن بغمزة وضربته ضربة خفيفه على يده : اوخص حرككآت عزوز والله ماعرفتكك .
عبدالعزيز : هههههههههههه تبين تعرفينها ولا لأ ؟
غفرآن حطت يدينها ع خدها واتكت ع الطاولة : اسمعك قوول .
عبدالعزيز : بصراحة انا حآط ف بآلي أشواق .
غفرآن بإنفعال : لالالالالالالالا الا اشواق اشواق لأ .
عبدالعزيز بفجعه : وليش ؟
غفرآن : ماتنفعلكك .
عبدالعزيز : ماتحبينها ؟
غفرآن : أححبها بس كزوجة أخخ مرة لأ ماتناسبلكك انت اطباعك غير عنهآ .(قطع عليهم دخول انفال )
أنفال : مين ههذي اللي اطباعها غير عنه ؟
عبدالعزيز :إكتملت الفرققة .
غفرآن : تعالي تعالي شوفي ذا يقول يبي اشواق .
انفال : اممممم مااحسها تناسبكك ، خلآص انا اشوفلك وحدة ثآنيه (وغمزت لغفران)
غفرآن مافهمتها بس سكتت .
عبدالعزيز : بجدد ؟ يعني اشيل اشواق من راسي ؟
غفرآن : قملة هي ؟ هههههههههههههههههههه
انفال وعبدالعزيز :هههههههههههههههههههههههه� �هه
عبدالعزيز : انتي اوصص .
غفرآن : أنفال مين تعيسة الحظ اللي بتزوجينها عزوز ؟!
أنفال : اوصص لايسمعكك ، بيني وبينكك حتشوفينها بكرة J .
غفرآن بإستعجاب : بكرة ؟!!!

ععند رننيم .
فيصل قاعد بالصالة يتابع المباراة .
جاته رنيم : فيصصل .
فيصل : نعم .
رننيم : بكرآ بروح لصديقتي معليه لو توديني لهآ ؟
فيصل : طيب ماعندي مشكلة بس بعد العشآ على طول تكوني جاهزة .

ف بيت ابو رآكآن راكان وليلى جايين يسلمون على أمه (أم رآكان)
ميعآد قاعدة تسولف مع ليلى وميرآل قاعدة تلعب مع البزرآن هي ومنتهى .

ليلى : إيوة وش كنتي بتقولين ؟
ميعآد : صحيح ذكرتيني كنت بسألك ، إنتِ كنتي تحبين ققبل أخوي ؟
ليلى نزلت رآسها مستحيه : تبين الصرآححة ؟
ميعآد : إيهه أكيد .
ليلى : لا ما حبيت أحد قبله ولا حبيت احد بعده ومارح احب احد غيره .
ميعاد : الله الله ، ي ححظه فيكِ والله .
ليلى بإحراج : هههههههههههههههههههههههه
ميعآد : تدرين إن راكان كآن يبي يخطب أنفال قبل مايخطبك ؟!
ليلى إرتبكت واختفى ملامح الحيآ من وجهها وطالعت فِ ميعآد بربكة : إيه ادري هو قالي لما قالي دريت .
ميعاد : شفيكك تتكلمين بسسرعة م فهمت شيء .
ليلى : لا يعني اخوك قالي انه خطب انفال ولا وافقت . (وغيرت الموضوع بسرعة)


مو متطمن على تصرفاتها هالأيام يحس وراها بلوى صايرة ططيبة معاه بزيادة أكيد فيه شيء أبد قلبه مو مرتااح سكت وهو يناظرها لفترة بعدها إبتسم بخخبث ومسك جواله , كلها ربع ساعة سولاف بإستغراب تضغط على شاشة الجوال بخوفف : يممه يممهه وش ذا .
رامي لف عليها يخفي ابتسامته : وش فيكك ؟
سولاف بقهر : الججوال ممدري شصار ففيه .
رامي : عطيني أشوفف .
سولاف مدت له الجووال رامي قلب ففيهه ورجع عطاها : عطيني هو أوديه لمحل الجوالات يصلحه لكك شكله خخرب من كثر ماتقعدي عليهه .
طلع لها تحذير بس ماانتبهت لهه يدها على ققلبها وش صار ع الججوال ومقهوورة كانت سديم تحكي لها عن أهم سالففه .
رامي يمثل اللامبالاة راح بدل ملابسسه واخذ الجوال : تبين شيء انا طالع !
سولاف بترجي : لا بس تكفى صصلحه بسرعة .
رامي : أموت واععرف وش اللي مخليك متعلقه بالجوال ككذا .
سولاف : ..............


أنفال ع المغرب درعمت على غرفة غفرآن تصحيهآ : ققومي ققومي ففطور الححين .
غفرآن تحاول تستوعب : شنو فطور الفجر انا صايمه ؟
انفال قعدت ع السرير : هههههههههههههه طب استوعبي معاي ان الحين مغرب .
غفرآن فزت من النوم : يؤيؤ وش اللي مغرب ؟!
أنفال : توقيت وش هو مثلاً .
غفرآن : راححت جري ع المغسله غسلت وجهها ونزلت بسرعة ع صالة الطعام .
عبدالعزيز: قامت الأخت أخخيراً .
غفرآن : اوصص بعد الأكل أرد عليكك بفطر ع تمرة م بفطر عليك .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآو خوفتيني .

بعد الأكل انفال سحبت غفرآن لدولاب الملابس تبي تاخذ منها لبس عشان تستقبل فيه صديقتها .
أخذت جاكيت رسمي خناقي الرقبه ملونه والجاكيت نيلي واطراف الاكمام ملونه والبدي فوشي رفعت شعرها شينيون وطلعت منه خصل حطت بعيونها كحل خفيف وروج وردي خفيف مجرد اشياء تبرز جمالها .

رنيم لابسه فستان تدرجات الاحمر المورد قصير ماسك ع الجسمم رسمي سوت شعرها كيرلي خفيف وكحل أسود وروج نفس لون اللبس .

غفرآن لبست بنطلون أسود سكيني ، وتيشيرت أغمق درجات البيج وععليه رسمةة باللونن الأسود .
ماحطت شيء بوجهها بس روج أحمر ففآتح .

غفرآن : عزوز تدري مين بيجينا الحين ؟
عبدالعزيز بلا مبالاة : مين ؟ أكيد وحدة من الجنيات حقينك انتي او اختك .
غفرآن : مالجني غغيرك ، جايتنا اللي انفال تبي تخطبها لك .
عبدالعزيز فز وطالع فيها : تتكلمين ججد ؟
غفرآن : أشوفك فزيت خخخير ؟
عبدالعزيز : غفرآن بلا استهبال تتكلمين ججد ؟
غفرآن : إيهه الحين توصل .
عبدالعزيز بترجي : طيب راني يصير أشوفها .
غفرآن : ههههههههههههههههههههههههه ههه وش ذا راني ولا حمضيات هه هه .
عبدالعزيز : شتبينن قولي لي بس بشوفها .
غفرآن : كل تبنن مااساعدك ع المنكر .
عبدالعزيز : تكفيننن .
غفرآن : لاتححاول لاني ماارضاها على نفسي .
عبدالعزيز : انتِ تاكلي تبن , انتِ واللي يبي يشوفكك أصلاً .
غفرآن : يلا بس شقلب مالك دآعي تشوفها يوم الشوفة بس الححين لأ .
عبدالعزيز : طب واذا ماوافقت .
غفرآن : ي ككثر كلامك خلاص تروح بنصيبك وهي تروح بنصيبها .
عبدالعزيز إستسلم وحس ان غفران مامنها فايدة سكت .

دخلت الفيلآ الفخم والمناظر الطبيعيه والنافورة اللي تتوسط المكان طولت لين وصلت لباب الفيلا ودخلت قعدوها الخدم بمجلس الحريم ودخلت انفال سلمت عليها سولفت معاها ششوي واستأذنت بتروح تنادي غفرآن .

دخلت انفال : غفرآن ي تبن تعالي سلمي على رنيمم .
غفرآن : يلا انت الثاني انقلعع خلني اسلم عليها .
عبدالعزيز : الله الله واسمها رنيمم كمان فديت رنوم انا .
انفال رمت المخدة اللي جنبها : إعققل بس .


رامي قاعد بالسيارة ومعاه جوال سولاف فتحهه بضحكه : والله ي ان افككاري تججيب نتييجةة .
هكرلها الججوال ععشان ياخخذه ويفتشه على راححته , أول شيء دخخل ع الاستديو قلب بالصور مبللم وقف عند الصورة اللي صورتها سولاف عند المراية : قال ايش ماصورتك بس خفت تدقني , ككذابه (قعد يتأمل بالصورة ويكلم صورة سولاف) ممدري كيف بفهمك اني أححبك .
قلب باقي الصصور رفع ححاجبه وهو يناظر بالصورة (كانت مصورته وهو نايم ولعبت بالصورة حطتله مكياجج وخلت شعره أشقر) تقريباً ثلاث ارباع الاستديو صصوره وصورها والباقي صور عاديه , مالقى شيء مهم بالاستديو طلع منه وقلب بتسجيلات الصوت فاضي دخخل ع المحادثات بالواتسس آخر محادثه بينها وبين سسديم هي المحادثة الوحيدة الموجودة اما الباقي قروباتت البنات
متردد يفتح المحادثة ولا لأ


ف بيت ام أسامهه
أسماء مسدوحة ع الكنببة بالمجلس وتطقطق ع الجوال وامتنان ع التلفزيونن وأشواق وامها نزلو السوق وقف اسامهه عند الباب حالف ينتقم من امتنان راح لكيبل الكهربا وقطعع الكهربا عليهم , أسماءء تشنجت بمكانهها , وامتنانن رمشت بدون استيعااب وصارت تنادي : أسسماء انتي موجودة ؟
أسماء : إنتي امتنان !
إمتنان : لا عفريتان .
أسماء : الله يقلعكك مو وقت استهبالكك .
مشى أسامه على ركبهه لين قرب منهم , أسماء : إمتنان ماتعرفي مكان الشموع ؟
إمتنان : أصلاً احنا ماعندنا شموع الا عند المدخخل والله مااقوم اجيبه .
أسامه كاتم ضحكته ومشّى أطراف أصابعه على رجول أسماء , أسماء رفست الهوا : إمتنان ياحيييوانه اقسم بالله لا اتوطى ببطنك بطللي .
إمتنان بففجعة : بسم الله وش سسويييت انا ؟
أسامه (لا طلعت أسماء) مشى لاتجاه صوت إمتنان وسحب رجلها إمتنان صصرخت بأعلى صصوتها إسسماء فزت بففجعة ووجهت اضاءة الجوال لامتنانن أسامة انبطحح ع الارض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههه
إمتنان ضربتهه ضربه خفيفففه : كككلب حححححيوانن وقفت لي ققلبي .
أسسماء تنهدت براحة : افف خخخوفتني وربي


رامي رافع حاجبه وهو يقرأ المحادثه المحادثه كلها تسسفيل فيه وحش ومخططات بين سولاف وسديم عشان يسسونه فييه : شف ذي وش تقققول عني والله اوريها .
بين ككلامهمم (سديم : طيب انتي بصراحة وش مشاعرك تجاهه يعني ؟
سولاف : للحين أححبه ويمكن بعد الزواج ححبيته أككثر بس مو ققادرة أتأققلم معهه ولا أقوله خايففه يرجعع يكسسرني بشي أققوى .
سديم : لا تعترفي لهه خليه هو يعترفلكك اوول اذا كان يححبك .
سولاف : آآهه لوتدرين ششكثر اتعععذبب كل يومم انتي متصصوره وش قد يوجعع تحبينن شخص ويكسر ثقتك فيه ولما تتجاهلينهه وتقربي تنسيه يرجع ويرجّعع كل الذكريات معهه لا وانتي موقادرة تكرهينهه ولا قادرة تثقي فييه .
سديم : وهو كيفه معك ؟
سولاف : ترى نفس الشي حتى هو للحين أحسسه يششك مححد واثق ف الثاني .
سديم : أقسم بالله مدري وش أقول بس انتي كيف صرتي يعني ؟
سولاف : والله والله من بعد رامي كرههت كل شيء وربي حتى يوم ككنت على ايام الاشششرطةة والمشروباتت اسسمي اللي هو اسسمي مايدرون وش هو ماكنت بورط نفسي بشي , بس بععدما رجععت قابلت راممي لثاني ممرة راججعت كل شيء سويتهه بححياتي وكمانن الشايب كان لهه دور ككبير بإني أححاسب نففسي على كل شيء غغلط سويته وشوفة ععينك قاعدة احاول أتغغير .)


غفران : أننففال عبدالعزيز يناديكك .
رنيم : يلا لاتنسسو تعالو زورونني بيووم .
أنفال بحماس : أبششري بس بإذن الله بنزورك مع أمي .
رنيم : ححياكم كلكمم .
طلعت رننيم , أنفال لفت على غففران : وعبدالعزيز ذا وش فيه يتميلح كل شوي يبيني ؟
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههه إسأليه .
راحت أنفال لغرفة عبدالعزيز : خخير وش تبي ؟
عبدالعزيز : راحت !
أنفال : اييوةة راحت مو حضضرتك كل شوي انفال وانفال حسستها انني مستقبلتها بالقوة .
عبدالعزيز : ياقلبي عليها اتصصلي اعتذري منهاا .
انفال تخصرت : لا والله ؟


رامي دخل للغرفةة سولاف واققفة متكتففة لفت وابتسمت بإستهزاء : صلحت الجوال ؟
رامي مد لها جوالها : إيوةة .
سولاف : إي ولقيت اللي كنت تدور عليه ؟
رامي مافهم عليها ناظر فيها مستغرب : أدور على وش ؟
رن جوال راممي دور عليه بجيوبب بنطلونهه سولاف مدت لهه جواله : اللي هكرت جوالي عششانه !!
رامي سكت متفششل كيف ننسى جواله بالغررففة وماققفلهه , وبتردد : أناا ..
سولاف : لاتتعب نفسك ععارفة اعذارك البايخة وحاففظتهاا وبتققولي ثقة وماثققة ي خخي حتى انا مااثق بس ماسويت عمايلكك .
رامي : أبداً لاتققارنني نفسك فيييني , أنناا ماسسويت ككذا الا لانني حححبيتتك .
سولاف مشت بلا مبالاة للحماامم قفلت على نفسسها وببكتت
رامي جلس على طرف السرير : وش الغباء اللي فيييني وانسسى جوالي اففف .


يوم 23 / 9 تججمعوا ععند أبو رآكان .
الكل موجود والبنات كالعادة بغغرفة تعزلهم عن الباقيين . وكل وححدة قاعدة ع جوالها ومتملله وليلى تلعب مع عيالها وتسولف مع سولاف.
ففدآء طفت المودم : بنــآت بلا سسماجة ما تجمعنا عشان نقعد ع جوالاتنا غغيروا الروتين شوي .
ميرآل : يعني مثلاً شتبينا نسسوي ؟ الحين رمضان مانفتحح اغاني .
ممودة : ععندي ففكرة . ششرايكم نلعب ولا ككلمة .؟
ميعاد : لا وعع مليت منهه .
غفرآن : شيء ثثاني ؟
ميآر : أخر حرف ؟
أنفال : لا خخلاص كبرنا ععليههآ .
ففدآءء : أوككك شرايكمم نلععب كرسي الاعترافف .؟!
منتهى : إيهه يلاححماس .
غفرآن : أوكك نججرب .
ليلى : ححلو ماعندي مانع .
ميعاد : بس بنات أي اعتراف نقوله هنا يبقى هنا ومايطلع لبرآ حتى لو خرجنا من ذا المكان .
البنات : اوكك .
ليلى : ممين يتبرعع ويجلس على كرسي الاعتراف ؟
البنات كلهم اختاروا أنفال .
أننفال : ححسبي الله عليكم .
سولاف : اووصص يلا اقعدي واعترفي .
غفرآن : انا بسألها أول سؤآل ، إيش أكثر إحساس ودك تحسينه ؟
أنفال : الونآسسه .
ميآر : كم عدد ارجل النملة ؟ هههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههه كلي تبن .
ميآر : امزحح امزحح خلاص . اذا واجهك شخص كنتي تتحاشينه شتسوين ؟
أنفال : أققولهه السبب .
ميرال : ججربتي تحبين شخص يكون لك كل شيء ؟
أنفال : يصير ما أجاوب ؟
ميرآل : افهم انك حبيتي .؟
أنفال : احتفظ بالاجابة لنفسي .
ميعاد : يصير أعرف ليش م رضيتي تجاوبي على سؤال ميرآل ؟
أنفال : هههههههههههههههه ليش تحشروني ؟ بصراحة اعتبره من خصوصياتي .
ميعاد : ترى ككلنا بننفضح ف عادي ققولي .
أنفال : اوكك بققول بس مثل م قلنا الكلام اللي ينقال هنا م يطلع لبرآ .
البنات : أوكك
أنفال : إيه ككنت أححب .
مودة : ومين ذا الشخص ؟
أنفال : واحد يقرب لي الله يستر ععليه .
غفرآن : الله الله معلومة جديدة توني أعرفها .
أنفال حست بمغص من الاسئلة : بنات يكفي ككذآ ؟
ليلى : أوك اخر سؤال مني . ممكن تقولي قصصة حبك ؟
أنفال بتفكيييير عميق ومواجعها رجعععت وقصصتها اللي انتهت رجعت وابتدت من هاللحظة حست بلخبطةة هي الحين مخطوبة يعني عادي لو قالت لان كل ذا ككان ماضي ورآح .
: أوكك ححقول .
البنات شدوا انتباههم لها وكل وحدة مركزة معاها أكثر من الثانيه > ي حبهم للقآففة
أنفال : أنا كنت أححب رآكان (ميعاد بإندهاش بس م نطقت بكلمة) والحقيقهه كنت أكلمة بس مو ككثير واحيان لا تجمعنا أقابلهه ، (ليلى تعابير وجهها غريبه محد يدري هو غيره ولا خوف ولا قلق ولا ايش بالضبطت) امممم كنت أححبه بجنون هو مايدري معتبرني مثل أخته ، استمرينا على ذا الححال أكثر من خمسة شهور . وكان ححلمي الوححيد ان ربي يكتبه لي بالحلال (هنا زاد استغراب ميعاد) ميعاد : أوكك ججآ خطبك ليش ماوافقتي ؟!
أنفال تاخذ لهآ نفس عميقق : آآآآآآآآآآآه ، ككلمني قبلها بيومين قال لي : أنفال أمي تبي تخطبك ليي وانا أحب بنت ععمي وماابي غيرها (سكتت انفال لحظة)، ححسيت وقتها الدنيا دارت فيني وققلبي انقبض وكل اللي حولي م عاد احس فيهه . (سكتت شوي تستجمع كل ماجاها من ققوة عشان تكمل ) بس هذا اللي خلاني مآ أوافقق ععليه .. هو خطبني ايهه بس ماكان يبيني .
ميعاد بإنففعال : ككككذب ككل اللي قلتيهه كككذب (ميرآل تحاول تهدّيها)
أنفال : ههذا اللي عندي وهذا اعترافي وانتي صدقتي م صدقتي شيء راجع لكك .
ميععآد : أننننفال لاتجننيني كككيف م يحححبك وهو كككآن ططاير من الفرحححة لما كان بيخطبك وهو اصلاً اللي كلم امي ععليك وهو اللي اختاركك واصلاً هو كان وقتها يقول لي ككل شيء وككمان من لما ككلم امي تخبط لهه مادخخل أي مكان اضافك فيه ععشان م يزل لسانه ويقولكك .. كان يبي تكون خطوبته لكك مففاجئةة لكك وإنت بكل برود تقولي جاكك قبلها بيومين يقولك يححب بنت عمهه ؟ (ف هاللحظة وهالثانيه وهالوقت أنفال ححاولت تستوعب بس مع الصصدمة تشتتت أككثر وبكت ) : ططططيب ككككككككيف وربي انه قال لي كككذآ ميعاد اذا يحبني ليش يقول لي ككذآ؟


إنتهى البارت الواحد والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 07:29 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ الثاني والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "ويبقَى الورْد ورداً ولوْ بعدَ الذُبول"


ميععآد : أننننفال لاتجننيني كككيف م يحححبك وهو كككآن ططاير من الفرحححة لما كان بيخطبك وهو اصلاً اللي كلم امي ععليك وهو اللي اختاركك واصلاً هو كان وقتها يقول لي ككل شيء وككمان من لما ككلم امي تخبط لهه مادخخل أي مكان اضافك فيه ععشان م يزل لسانه ويقولكك .. كان يبي تكون خطوبته لكك مففاجئةة لكك وإنت بكل برود تقولي جاكك قبلها بيومين يقولك يححب بنت عمهه ؟ (ف هاللحظة وهالثانيه وهالوقت أنفال ححاولت تستوعب بس مع الصصدمة تشتتت أككثر وبكت ) : ططططيب ككككككككيف وربي انه قال لي كككذآ ميعاد اذا يحبني ليش يقول لي ككذآ؟
ميعاد : أصصلاً ححقدت ععليك يوم رفضتيهه الادمي ججاهه اكتئابب وماععاد يوثق ف أي بننت انتِ كنتي اول قصصه حب بحححياتهه وتسوي فيه ككذآ ؟
أننفال تحاول تاخذ نفس : والله ماادري عن شيء .
ميعاد : خخلاص أصلاً تزوج وعنده عيال .
باللحظات هذي كانو البنات يهدون ف الثنتين باستثناء ليلى كانت تناظرهم بنظرات م ههي مفهومةة .
ششوي ققالت : بننآت ططيب نكمل اللعبة ؟
كل البنات طالعوها بنظراتت (تستهبلين انتِ؟) وهي بجدية اككثر : بعترفف لكم انا ككمان .
وانتظروا لين هدت انفال وروقت ميعاد وكملوا اللعبة . ميار : ايوة ليلى وش هو اعترافك ؟
ليلى تقعد ع الكرسي : إعترافي مرتبط بإعتراف انفال . (الكل باستغراب يناظرون بعض)

ليلى مااهتمت لنظراتهم وقالت : بصصرآحة انا كان لي يد بالموضوعع .
مودة : أهلاً أهلاً (دايماً تعبر عن حضور المصيبه بذي الكلمةة)
البنات بككل اذان صصاغيه : ككملي .
ليلى : أنا وقتها كنت أححب رآكان وكان هو فارس احلامي الوححيد ، كل خريطة ححياتي اللي بخيالي رسمتها معهه .
ولما جاتني ميرال وقالت لي ان راكان حدد موععد بيخطب انففال ، ارتفعت حرارتي ققلبي وجعني وصار نبضضه يوجعع انتو ماتدرون شكثر هالخبر وجعني حسيت وقتها بلخبطة وقلت بنفسي يعني هي انفال احسن ممني فإيش عشان يحبها ومايحبني (وضحكت ضحكة استهزاء) وبعدها واحنا جالسين نسسولف ونكمل سواليفنا لقيت جوال ميعاد ع الكنبة وميعاد كانت قاعدة مع البنات وما انتبهت ان جوالها مو معها ، انا بفضضول اخذتهه ودخلت ع الفيس والقى حساب راكان مفتوحح بجوالهها ولقيت انفال متصصلة فأضطريتت اققول هالككلام ععشان احافظ على اللي اححبهه لان احساس اني بفقدده ششششيء يوججع . بس وربي م حسسيت بالندمم وم وجعني قلبي ع اللي سويتهه الا الححين .. (وججهت نظرها لانفال) : انولا انا اسسفة .
طبعاً الككل مصصصدوم الكل مستغرب الكل ف لحظة صصمت .
ميعاد أخذت لها نفسس عمييققق وقال : انفال وانا كككمان اسسفة ع اللي قلته لك قبل ششوي أما ليلى مالي أي كلام معاها لاني للاسف لو مو اعصصابي اللي تعبت كان قتلتكك
ليلى طالعت فيها وبضحكة خفيفه تخبي وراها ضيقتها : أدري .
أننفال : ععادي أسفكك م بيغير ششيء ي ليلى راكان كان من نصيبك وانا بعد سعد من نصيبي والله يوفقني مععاه .
ميرآل : ممدري ششقول بس وربي انكمم مدري كيف ع اساس ان راكان توم كروز الححين .
مودة وفداء : هههههههههههههههههههههههه هذي تنكت مع ذا الجو .
غفرآن : حاطه يدها ع خدها وتتأملهمم : إيوة خخلاص م في اححد بيصدمنا بشي ثالث ؟ .
منتهى : الا انا بصدمكم بسيارة . هههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
شوي فدآء تدرعم عليهم وتققول .: ايهه شرايكم نسولف عن الجن ؟؟؟؟؟!
غفران بإستهبال : لا خلو سولاف تعترف لنا .
سولاف : لالا اعففوني مرة اغسلو يدينكم ممني .
فدا : يلا ططيب سولفولي عن الجن .
ممودة : الله ي ححبي لهالسوالف .
غفرآن : وانا بعد يلا اللي عندها قصصه تسدحها لنا .
ميرآل : اممممممممممممم انا عندي ققصة قالتها لي صديقتي .
(البنات بكل حماس): وش هي ؟ .
ميرآل : في مطربتـــين ججاهم اتصصال ع حضضور عرس وكذآ وحددوا الموعد واليوم والوقت وكل شيء ، ويوم وصلوا القاععة المتفق عليها ودخلت والوضضع اوك . بس يوم جات غغنت طلعت وحدة ترقص من غير رجول ، المطربة انهبلت وصارت تبي تخلص الاغنيه بسرعة وبعد م خلصت ققالت للي جات معها روحي تأكدي من رجول الناس اللي بالقاعة معانا . ويومم راححت لقت كل اللي بالقاعة من غير رجلينن ، خخافوا خوف مو طبيعي . واول ما جا وقت العششا وراحو اللي بالقاعة يتعششو ههم ششالو عفشهم وانسحبو بدون م يحسو ععليهمم وبس بالنهاية طلع الزواج مو زواج بني ادميين اصصلاً .
البنات انقلبت اشكالهم : يمممممممآهه وش ذا تخيلو تصر لنا ؟
مودة : والله ابككي بمكككاني .
غغفرآن : بالععكس ونناسهه وبعدين ماآذوهم يعني ععادي .
فدآء : إنتِ سساطيه .
انففال : ههههههههههههههههههههههه أصصلاً م ششفتو هالهبله وش تسسوي .
البنات : وش تسوي ؟
غفرآن : كل يومم أجيب مراية وأخلي تركيزي ككله على ععيوني حق ربع سااعةة يقولو لو سويتيها قرينك يبدل ملامح وجهكك .. خخراطينن .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مجنونهه .
ليلى : إيهه تذككرت .
البنات بترككيز : وش هو ؟
ليلى : بققولككم ققصصه .
ميار : ققولي تححمست .
ليلى : وانا ف أولى ثانوي تقريباً ، ككآنت عندنا وححدة بالمدرسهه يعني تصرفاتهها غريبة شوي . بس م كنا نهتم لهآ ككثير . وف يوم واحنا بالححصه نسسمعها تصصرخخخ ككلنا انفجعنا منها طالعنا فيها لقيناها تطالع جنبهها ومتسمرة بمكانها . ككلنا خخفنا ححسينا بقشعريرة . واحيان البنات يشوفوهها تروحح عند البرادات شوي ككذآ وجهها يقلب كأنها شافت شيء يخوفف وتتسمر مكانها وتبككي . وبعدها وقفت دراسسه يقولون كان فيها مس والعياذ بالله .
غفرآنن : إيهه وبعد تذكرون الفترة اللي انقطعنا فيها ععنكمم لما كنا مسسافرينن للمغرب ؟
البنات : إيهه نذككر .
أننفال : هههههههههههه بتقوليلهمم سالفةة البيت ؟
غفرآن : ايهه . المهمم استأجرنا بيت كثيرين قالولنا انو لما تدخلون البيت سمو بالرحمن واذا شفتو شيء لا تهتمو كثير وحافظو ع الاذكار ، واحنا مشينا من عندهم ونسينا اللي قالوهه . ودخلنا البيت وعجبنا تصميمه وشكلهه . وبالليل ككنت ققاعدة ع التلفزيون وانا ناسيه اذكار المسا م قريتهمم ، واتابع لك ذآك الفيلمم اللي يخليكك تتحمسين مع الاحداث ، وشوي أشوفف ظل وآقف عند باب المطبخخ ، واطالع بطرف عيني أتاكدد وتجي ذي الهبله انفال جنبي وانا اصصارخخ ، وههي تضحكك
انفال : ههههههههههههههههههههههههه هه لو تششوفو وجهها ذاك اليوممم .
غفرآن : اصص خليني اككمل . المهم واليوم الثاني وانا بالمطبخخ واححس اححد مشي من وراي . واطالعع م القى اححد واشوف ظل رايح ججاي . وانا خخلاص بغى قلبي يوقف ، وارجعع اقلب واشوف لكك شيء يحرك الطاولة يبعدها شوي بس مو باين مين لاني كنت متربعة ع الارض .. وم تلاقوني الا اغمض عيوني واقرأ المعوذات واححس بخبطة ققويةة بس مااهتميت واكمل قراءة وانا خخخلاص احس اني بموتت خوفف . وافتحح عيوني والقى انوار المطبخ كلها مفتوحة وانا ما كنت مولعة غير نور واحد . بس من يومهها ماعاد ادخخل المطبخخ لحالي . واصصلاً ابوي مدري وش شاف او وش صصار له ف انو بعدها ققال لنا ذا البيت م ارتحت فييه وبآخذ بيت ثاني . وبسس . وقبل امس دخلت ع قصصه ف النت وجايبين صورة البيت ووكذآ ويقولو انو فيه ناس كانو ساكنين ففيه وبعدها ممدري مين قتل الثاني ودفنو بذا البيت بس للحين مالقو الجثة ويقولون ان فيه اصلاً غغرف سريهه . يلا بس ععادي انها ععدت وماصار لنا شيء .
ميعاد : يا الله وش اللي بيخليني انامم اليوم ؟
ليلى : وانا وش اللي بيقعدني ف بيتي لحالي بعد اليوم .
مودة : هههههههههههههههههه خوافاتت (شوي احد يدق عليهم الباب فجأة) . مودةة رمت نفسها ععليهم : يمممممممممممممممممه .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
أم غفرآن : ششفيك بسم الله عليك .
ممودة : لا لا بسس هم فجعوني .
أم غفرآن : ههههههههههه يلا حبيباتي السحور ججآهز .
البنات : أوكك .
نزلو ككلهم مودة وغفرآن نازلين من الدرج يسولفونن ، والا مودة تلف على غفرآن وتحضضنها وتخبي وجهها ف حضن غفرآن ، غفرآن بففجعه : خخخخير شفيكك ؟
ولمححت العيال كآنو طالعين من الباب .
مودة ففكت غفرآن : ابداً مو وقتهم يطلعونن .
غفرآن : هو واحد من الاثنين ي اننا دايماً نطلع بأوقات غغلط ، او انو العكس .
فدآءء كانت ورآههم : بنآتت مين المززآ اللي طلع أخر وآححد ؟
ممودة : ككلي تتبن بسس احنا يالله يالله نمشي تبينا بعد نشوفلكك مين اللي طالع اول واحد ومين اخرر واححد .
ففدآء : ععمى أكلتيني بس سألت .
غغفرآن : ههذآ أعتقد مجرد إعتقاد وأتوقع إنهه فرآس .
ففدآءء : مممزآ ي شيخةة .
غفرآنن : لححد يسسمعكك .
مودة : أصصلاً بققول لرفال .
ففدآء : ععادي اخوها مززة شسوي لكك انا .
غغفرآن : بتمشونن ولا أطيحكم ؟
............
الشباب قاعدين بالحوشش برآ ..
عبدالعزيز : ي ععيآل ، شرآيكمم آخخر الاسبوعع نروحح البر ؟!
فرآس : مع الأههل ولا ؟
عبدالعزيز : لا طلعة شباب .
رآكان : إيهه والله زممان على طلعاتكمم للبر .
فهد : بنطول هناك ؟
عبدالعزيز : اذا ناسبنا الجو نطول ليش لأ .
زيآد : ططيب الععشآ ععلي .
رآمي : بكل الأيام ؟
زيآد : لا طبعاً يوم وآحد بعد كذآ دبرو نفسكم .
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
....
بالصالةة ككلهم قاعدين ودخخلوا البناتت ميرآل ، ميعآد ، فدآء ، ليلى ، منتهى ، رفال ، ريفان ، انفال وسولاف ، مودة ، أخر وحدة غفرآن .
أم فرآسس : أم عزوز انا من الححين اقولكك غفرآن لولدي .
كككل البنات ينغزونن غفرآن وغفرآن وجهها مختفي .
مودة بصوت واطي : ههههههههههههههههههه بيزوجونكك هههههههههههههههههه.
غفرآن بهمس : اسسكتي لا اطععنك بالملعقهه.
مودة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .
أم مودة : ششفييكك كلي وانتي ساكتهه .
غفرآن بهمس : أححسن .
مودة : أممي شوفي غفرآن تضحكني .
غفرآن شرققت .
أم ففرآس : غغفرآن الحين انتِ كم عمرك ؟
غفرآن : بعد ككم يوم أكمل 18 .
أم فرآس : إيه صصح انتِ اكبر من رفال بسنتين .
مودة بطقطقه : الظاهر بتزوججك لفرآس .
غفرآن : انتِ متى بتسكتين ؟
مودة : خلاصص بسكتت وججع .

فيصل : جهزت الأورااققق وكل ششيء خلاص تبيني أجيبهم لك بكرة ؟
فراس : لالا جيبهم اليوم ععشان بكرةة تكون مسستلم الوظيففه .
فيصل : وين اجيبه لك طيب ؟
فراس : تعال عندي بحي **** وبتلقاني أنتظرك عند الباب .
فيصل : ططيب الحين مسافة الطريقق .
فراس : انتظركك فمان الله .

فيصل : رنيم انا ططالع توصيني بشيء ؟
رنيم : لا أبد بس انتبه على نفسكك .
فيصل : أققولك شرايك تجين معاي تغيرين جو .
رنيم : اوكك ماعندي مانع .(ورآحت رننيم بدلت ملابسها وطلعت معاه)

ف بيت ابو اسامه وتحديداً في المجلس ..
امتنان : اووففف وينهه اسامةة ذا ؟
امها : قال بيطلع غرفتهه .
امتنان قامت من مكانها وهي طالعة لغرفة اسامةة لمحت اسماء تتمكيج بغرفتها .
امتنان قربت من غرفة اسماء بشويش واتكت ع الباب . : انتي وش تسوين ؟
اسسماء بفجععة طيحت العدسات ع الارض : ي حححححقيرة خليتيني اضضيع العدسات .
امتنان : هههههههههههههههههههه تعالي بس بققولك سر .
اسماء : شفتي لو السر اللي بتقولينه سامجج مثل وجهك ي ويلك .
امتنان : بتعرفين ولا اطلع ؟
اسماء بطفش : ققولي .
امتنان : سمعت انه في واحد يبي يخطب اشواق بس امي ماوافقت قالت اشواق لسه صغيرة .
اسماء : ههههههههههههههههههههههههه (تذكرت شيء) لحظة لحظة ككيف امي تقول اشواق صغيرة وانا مرة سمعتها تقققول لخالتي مو مشكلة لو خطبها بس مدري تقصد مين .
امتنان : امممممماا من جججدك ؟ غغغغريبه . تهقيين كككانو يقصدون مين اللي يبي يخطب اشواق .
اسماء : ي ششين لقافتك ليتهم يخطبونك انتِ ويفكوني منك .
امتنان : ههههههههههههههههههههههه ععادي اتزوج واجيب عيال يبثرونك معي ههههههههههههههههههههههههه ه.
اسماء : اطلععي برآ بس وصكي الباب ورآكك .
امتنان طلعت وخخلت الباب مفتوححح واسماء تصصارخ : ي تتتتبن صصصكي الباااااببب .
وبالنهاية هي صكته بنفسها .

بغرفة ريتال تكلم أسامة بالجوال .
أسامة : طيب ومتى امرك ؟
ريتال بحيا وبهمس : اممم بالعيد .
أسامة (لبى المستحيه) : لا مطولين على م يجي العيد .
ريتال : خلاص وقت م تبي .
مرام قاعدة جنب ريتال وتطالع بتعابير وجهها وتضضحك ، وعايششة معاهم الجو
ريتال سكرت الخط وضمت مخدتها .
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ي خخي وناسسه والله .
ريتال طالعتها : وش هو ؟
مرام : لما تقعدين مع ثنين مخطوبينن تشوفين فيلم تركي بس مدبلجج أبو جوكم المخيس بس ههههههههههههههههههههههههه ه.
ريتال رمتها بالمخخدة : شرايك أغير ديكور وججهك .
مرام : الله الله ماقلت شيء ترى (نغزتها) وصصرنا نعومات وحياويات وين أسامة من زمانن وينهه ليته يششوفك كيف تتهاوشين معاي .

نرجع لبيت ابو راكان .
: اوكك خلاص شوفني واقف عند الباب مع الشباب .
نزل فيصل وسلم على فراس وسلم ع الشباب وصل لعبدالعزيز : انا مشبهه عليك بس وين شايفكك .
عبدالعزيز طالع فيهه وتذكره : اوهه هلا والله ايهه لاننا تقابلنا بالمطار .
فيصل : هلا ههلا .
فرآس : اشوفكم تعرفون بعض ؟
عبدالعزيز : ايه تقابلنا مررة بالصدفة وتعرفت ععليه .
فيصل : زين عرفني ع الباقيين .
فرآس ععرفه ععليهم كلهم ، ورنيمم تنتظره بالسيارة وتتكلم مع صديقاتها بالجوال .
رفعت راسها ولمحت عبدالعزيز . فز قلبها وانصدمت ورجعت نظرها له وقعدت تتأمله .
عبدالعزيز كان يسولف معهم ومندمج ويضحك وماانتبه لها .
فيصل : يلا شباب اشوفكم وقت ثاني .
راكان : وين بدري خلك شوي .
فيصل : والله معاي أختي بالسيارة قلت اطلعها تغير جو .
راكان : اوك اذا كذا الله يحفظك بالدرب .
فيصل : يلا طيب اشوفكم على خخير سلام .
الشباب : الله معكك .
شوي عبدالعزيز : يلا شباب وانا بعد استأذن اههلي بيرجععون .
فراس : ططيب حتى انا بدق على اههلي .
راكان : زين لاتنسونن الطلعةة اللي اتفقنا عليها .
الشباب : ان شاء الله .


رفال تسلم عليهم وتقول لغفران : ي خخي م تشوفين امي شكثر تمدحك بالبيت وانا اقول بقلبي والله م تدري عن شيء .
غفرآن : هههههههههههههههههه اححم اححم بس عاد مو تفضحيني .
رفال : هههههههههههههههههههههه اوهوووهه .
ممودة : هههههههههههه والله ععاد احس ان امك بتخطبها لواحد من اخوانك .
رفال : ققسم بالله حححماسس لو السالفة ككذآ .
غفرآن : ككلي تبن انتِ عليها (ولفت لرفال) ويلا انتِ اخوانكك منتظرينكك .
رفال بهباله : قصدك خطيببينك .
غفران أشرت لها بنرفزة : ببرآآآآآآآآآآآ قال خطيبيني قال .
انفال : يلا مع السلامةة اشوفكم على خير .
البنات : تلاقين الخخير حبيبتي . الله يحفظكم .

اليوم الثاني .. في بيت أبو راكان ..

زوجة اخوهم ليلى عندهم ..
ميعاد : وين اخوي راكان ليش مادخخل معاك ؟
ليلى : يققول مششغول بالححيل واذا جا ياخذني بيدخل ان شاء الله .
ميعاد ههزت راسها بإيجاب .
ليلى : صحيح ميعاد شرايك تجين معاي لزواج بنت خالي ؟
ميعاد بإستغراب : بنت خخالك ؟ توني أدري ان عندك بنت خخال .
ليلى : ههههههههه إيه بنت خخالي تبين الصدق ععاد أمي ماتحب اني احتك ف بنت خالي ككثير او بالاصح ماتخليني احتك فيها مرة .
ميعاد بإستفسار : والسبب ؟
ليلى : لان بنت خالي بويه ععشان كذآ ماتبيني أحتك فيها تخاف تضرني .
ميعاد : اوهه بوية بعد .
ليلى : ايه والحين جا واحد خطبها ودي اشوفها وهي عروس .
ميعاد : ههههههههههههه بس متزوجها عن حب ولا هي مغصوبة عليه ؟
ليلى : والله مدري بس أعتقد مغصوبة .


أسماء وامتنان يتهامسون ، أسماء : ناني شرايك نقول لها ؟
إمتنان : انتِ م تعرفين تبلعين شيء أبد .
أسماء : طيب كلي تبن .
بعد شوي امتنان سحبتها وراحو لاشواق . إمتنان : شوشو .
أشواق : هها .
امتنان : تدرين ان فيه سالفة بنقولها لك .
أشواق طالعت فيها بنظرة *اخلصي علينا* : ققولي .
امتنان : امسس سمعت امي تكلم وححدة واعتقد اعتقد انها كانت بتخطبك .
أشواق بلمت : م عرفتو مين ؟
أسماء : ههههههههههههههههههههههههه هه مستعجلة الاخت ؟
اشواق ضربتها ضربه خفيفه : مالك دخخل بس بعرف مين ؟
امتنان : ماندري .

سولاف قاعدة بالمجلس لحالها من ذاك اليوم للحين وهي ماتكلم راممي حاول بكل الطرق يراضيها بس هي أصلاً ماتعبرهه وكل ماشافته اما تمثل النوم او ماتعطيه مجال يتكلم أصلاً ..
رجع رامي مععصب وبصراخخ : سوولاففف
سولاف فزتت بخوف : بسم الله وش فيه ذا .
رامي انتبه لها جالسه بالصالة تناظر فيه راح لها معصصب وعيونهه محمره مسكها من ززندها بققوة : وييييين ككنتي ؟
سولاف بألم : راممي شففيك بشويشش .
رامي : أقسسم بالله لو ماقلتي لي وين كنتي اني بدففنك هنا .
سولاف مو فاهمة وش السالففه , قاطعتهم أم رامي معصبة : رامي اترك ايدا لمرتك شوبك ههيك سولاف ماطلعت من البيت !
رامي : أمممي لا تدافععين عنهها انا قبل شوي شايف بعيوني السواق موصل وححدة للبيت .
أم رامي تكتفت وبهدوء : إي اتركا اتركا هاي الشغالة اللي بعتتا رفيئتي ارسلت السواء ليجيبا .
سولاف سحبت يدها من رامي بقققهر ودموعها بعييونها مشت عنه وراحت للغرفة صصكت الباب بههدوءء .
رامي بلع ريققه هي لسسه مارضيت من سالفة الجوال الحين كيف بترضضى .
جلس ع الكنبهه ومسح وجهه بتوتر : افففف وش اسوي الححين ياربي ماهي ععيشه ذي .
كلها نص ساعةة طلعت سولاف بعبايتها وشنطتها , صادفتها ام سامي : وين بدك تروحي يابنتي ؟
سولاف مسحت دموعها بطرف أصابعها وابتسمت ابتسامة باهته : بروح لبيت أبوي انتِ شايفه ولدك كيف قاعد يعاملني !
أم سامي ربت على كتفها : ححبيبة ألبي تححمليه بس لاتخربي بيتك بإيدك وبعدين إنتِ حامل مابيصير ههيك .
سولاف : مو المفروض هو يخفف علي لأني حامل !!
طلع رامي من الصالة على أصواتهم وناظر بسولاف رفع حاجبه : على وين ؟
سولاف تجاهلته وناظرت بأمه وابتسمت : توصي بشيء ؟
أم رامي : بنتي مابدي ياك تروحي وانتي زعلانهه ودايئ خلئك .
سولاف بلعت الف غصه وقفت بحلقها واغتصبت ابتسامتها وباست راس أم رامي : مع السلامةة .
رامي متكتف يناظر فيها بصبر لين مشت من جنبه مد يده بالهوا عشان ماتتعداه , سولاف وقفت بدون ماتناظر فيه بس تأففت : بعد خلني أروح بيت أبوي أصرفلي وأكرملي .
أم سامي لما حست ان الجو بيتكهرب سسحبت نفسها وراحت لغرفتها .
رامي وقف قدامها : واذا قلت لكك ماتطلعين ؟
سولاف بعناد : لما اخذ رأيك تكلم اما الحين وخر .
رامي سحب شنطتها من يدها : والله ماتطلعين لو أموت .
سولاف عضت شفايفها بقهر : راممممي وخر ماابي مشاكل خخلاص كرهت عيشتي مععك .
رامي بهدوء : بس أنا ححبيت عيشتي مععك .
قبل ماتنطق سولاف بأي كلمة رامي مسك يدها وبيده الثانيه سحب شنطتها وطلعها من البيت , سولاف مصصصدومة تححس الدنيا ظلمت بعييونها معقولة بيطلقها ولا بيردها لبيت أهلها نفس ماتبي ؟ ولا وش بيسسوي ! ركبت السيارة وحرك بعد كلامه معها اللي قبل شوي توقعت انهه بيرففض ويهاوش لينن يكسر عنادها ويخليها ترد لعقلها بس انصصدمت انه هو اللي بيوصلها لبيت اهلها يمكن عشان يضضمن انها راحت لبيت اهلها مو لمكان ثاني ؟ دموعها لا ارادياً نزلت وصارت تبكي بشكل هستيري , رامي التفتت لها مففجوع وش فيها بكت بعد الهدوءء ولا هذا الهدوء كان الهدوء اللي يسبق العاصففه؟
رامي بإستغراب مسك يدها وناظر بالطريق : إشبك ؟
سولاف سحبت يدها وضمت يدينها لصدرها ومازالت تبكي باين عليها كاتمه دموعها من اول , رامي وقف وناظر فيها : الحين ليش تبككين ؟
سولاف مسحت دموعهها وهي تشهق وتبكي ولا نطقت بححرف , رامي ماعرف وش يسسوي مشى شوي لين لقى كوفي إشترى منه مويهه ورجع وقف مد لسولاف المويه : اهدي حبيبي ماينفع تسسوين ككذا أنا آسسفف .
سولاف شربت المويه ولما هدت شوي : ماتوقعت انه بيوصل فييك الشك لانك ححتى وانا زعلانه منك وبروح بيت أههلي توصصلني لههم عشان تتأكد اني رحت
لبيت أهلي مو لمكان ثاني .
رامي مصصدوم ذي كيف فهممت وفسسرت على ككييفهاا ضحك على كلامها حاول يكتم ضضحكته بس مافاد .
سولاف ناظرت فيه بققهر : قلت شيء يضحك ؟
رامي حرك سيارته بدون مايناظرها : كلامك كله يضضحك .
سولاف براكيين انفجاارات ققاعدة تصير ففيها بحركة سريعة رامي سحب يدها وباسه , سولاف هنا مخها ععلق ذا الحين وش وضضعه يبيها مايبيها وش يبي بالضبط ؟ ناظرت فيه بتعججب .
راممي : مين قالك بوديك لبيت اهلك ؟
سولاف : أجل وين بنروح ؟
رامي : خليها مفاجأة , وبعدين انا مو غبي عشان افرط فيك مرتتين .
سولاف سكتت تففكر باللي قاعد يصير مو مسستوعبه ششيء .

لهآ ثلاثة أيام جنبها اليمين يئلمها والألم يجي ويروحح كل يوم ، بس الحين الألم ططوّل بس قعدت تصبر نفسها على اساس شوي ويروح .
قعدت تكلم صديقاتها حست بعطش قامت من سريرها الالم زاد ححست فيه فداخلها شيء يتققطع ماهي قادرة تتحمل هالالم بهالمرة .
شدت على نفسها ونزلت تتسحب ع الدرج ماهي قادرة كل ماخطت خطوة زاد الالم ححست ان جنبها اليمين شوي وينفجر من ششدة ألمها .
وصلت اخيراً لباب المطبخ مسكت باب المطبخ بتفتحهه ظلمت الدنيا بعينها ماعاد تشوف شيء ولاتحس بشيء ..

رن جواله رد بملل .
فهد : هلا .
رففال : فففهد وينك ؟
فههد : بالكوفي .ليش صاير شيء ؟
رففآل : ارجع البيت بسسسرععععة .
فهد خاف يكون صاير شيء نبرة صوت رفال ماهي طبيعيه : طيب وش السالفةة ؟
رفال : ارججججع وبتعررففف .
فههد إستأذن من الشباب يبي يروح ، مششى بالطريق وبالهه مشغغول وش السالففة *على باله فيه مصيبة هو مسويها*

أشواق : يممه بسألكك .
أم أشواق : وش تبين ؟
أشواق : مين اللي كانت تكلمك أمس ؟
أم أشواق تطالعها بنظرة *اعقبي* : تتسمعين علي ؟
اشواق : لا والله يمه ماسمعت شيء .
أم اشواق : ام تركي جارتنا اتصلت .
اشواق : يوه ام تركي الله يحفظ لساني عنها .
أم اشواق : ههههههههههههههه اجل رحممتك .
اشواق : ليش ؟
أم اشواق : كانت تبي تخطبك لولدها .
أشواق : ههههههههههههههههههههه ايه زين ماني موافقه .


زياد : ققدمت موععد العرس , راح يكونن قبل أول ويكند بأسبوع الدراسه .
أبو سديم : إيه مو مشكله كل ماعجلتو بالعرس يكون أححسن .
زياد : عمي ترى باخذ سديم ممعي لأمريكا بالبعثه .
أبو سديم : هالشيء انت وهي تتفاهمون ففيه انا مالي دخخل .


وصل البيت بسسرعة نزل من سيارته ودخل البيت لقى أمه بالمجلس لابسة عبايتها ولما شافته قامت له .
ففهد بفجعه : يمه وش السالفة ؟
أم فراس متوترة : ففهد خخذني لمستشفى ****** بسسرعة ، غغفران طاحت عليهم مدري شفيها .
ففهد م استوعب : وش هو ؟
أم فراس : والله ماادري عن شيء بس رففال تققول ان غفران بالمستشفى .
فهد جن جنوننهه : ططيب استناك بالسيارةة .
وهم بالسيارة رايحين ع المستشفى ، أم فراس : فهد ععجل ققلبي ناغزني عليهم .
فهد : ططيب.
فففهد ققلبه طاححح خخاف علييهمم او بالأصصح على غففرآن ساق سيارته بسرعة جنونية ...
وصلوا للمستشفى ففهد راحح يسأل عنهمم وشوي لقى عبدالعزيز جاي ناحيته .
مششى له : عبدالعزيز وش صاير ؟
عبدالعزيز ابتسم : الحمدلله لحققنا عليهاا والحين بيدخلونها غرفة العمليات .


إنتهى البارت الثاني والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 07:32 PM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



♢♥◦البآَرْټ الثالث والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "مقتَــــل مشاعِر"


ام فرآس : عبدالعزيز وينها امك ؟
عبدالعزيز أشر على امهه كانت قاعدة على الكرسي : شوفيها خالتي جالسة تنتظرك
ففهد بخوف : لحظة عبدالعزيز مين اللي بيدخلونها غرفة العمليات ؟
عبدالعزيز : هههههههه انت شكلك ساحبينك ببجامتك وجايبينكك .
فهد : ججد والله ماني فاهم شيء .
عبدالعزيز : غغفرآن لقيناها طايحة قدام باب المطبخ وجبناها ع المستشفى وقالو ان عندها الزايدة والحمدلله لحقنا ععليها ف آخر لحظة والححين بيسون لها الععملية .
فهد حس بإرتياح شوي : الحمدلله .
بعد نص ساعة فهد لف على امه : يلا يمه مشينا نرجع لهم بكرة .
أم فهد : طيب الححين اجيك .
فهد مشى شوي لقى قدامه واحد من الموظفين : لو سمحت .
الموظف : هلا
فهد : متى وقت الزيارة ؟
الموظف : مسموحح بكل وقت لو كنت من اهلها بس وقت الزيارات الاساسيه
من العصر لتسعة .
فهد بتفكير : طيب شكراً .

سولاف رمشت بدون إستيعاب : لححظة لححظة انا وين ؟
رامي : شوفي أنا كنت أبي أحجز لكك تذكرة سفر نروح نغير جو بس انتي ححامل ماينففع , فقلت دام كذا بجيبك هنا لينن تولدين بالسلامة ونروحح لروما .
سولاف ناظرت بالمكان حولها صالة ككبيرة دامجين فيها أربع تصاميم كل ركن تصميمه شكل بس كله ديكوره ككلاسيكي , بوسط الصالة طاولةة زجاجيهه دائريةة عليها مزهريةة زجاجيهه والورد اللي فيه أححمر مشى رامي وأخذ وردة من المزهريةة واعطاها لسولاف : يصير تقبليهها ؟
سولاف إبتسمت بحب وأخذتها : ليش لا .
رامي مسك يدينهها وهو واقف قدامها : أححبك .
سولاف وجهها نفس لون الورد أبد خلاص لححد يكلمهها تحس حرارة جسمها كله طلع بوجهها اول مررة تحس راممي صادق فيها , هو أصلاً اول مرة يقولها لهها من يومم ماتزوجها .
رامي سحبها من يدها : تعالي اوريك باقي البيت .


بعد ثلاث ساععات أو أقل تقريباً طلعوا غفرآن من غرفة العمليات لغرفة خخاصة .
عبدالعزيز : طيب دكتور متى تصحى ؟
الدكتور : والله اخوي على ححسب يمكن الفججر .
عبدالعزيز : يمدينا نشوفها الححين .
الدكتور : أسف الححين لأ تعالولها بكرة .
عبدالعزيز هز رآسه بإيجاب . وأخذ أمه ورجعوا للبيت .


صباح اليوم الثاني . صصحت غفرآن بغرفة ههادية مافيها غير صوت الاجهزة اللي حوالينها وسلك المغذي اللي بيدها حست بإرههاق ححاولت تنادي أححد يججي يساعدها .
دخلت عليها وححده من السستر طلبت غفرآن منها انها تساعدها عشان تقوم تتوضأ
أخذتها السستر للحمام وساعدتها ع الوضوء وطلعتها وجابت لها سجادة .
غفرآن تحاول تشد على نفسها لين تخلص صلاة . صلت وخلصت وطلبت من السستر تجيب لها قرآن وقرأت ششوي وبعدها قامت .
السستر سألتها ان كان تبي شيء ثاني ولا لأ غفرآن طلبت انها تقعد لحالها شوي .
جلست غفرآن جنب نافذة غرفتها وقعدت تتأمل .. لفت نظرها واححد مشبهه عليهه ..... لأ تعرففه واجزمت انها تعرفهه .
: ههذا فههد ايه فههد وش جابيه .
احتارت غفرآن وبنفس الوقت حست انها ففرحت يوم شافتهه زمان ماشافتهه همست بينها وبين نفسها : أححبببببببه بس م يححححس .
انتبهت على نفسهها : خير خير لا مااحبهه م جنيت عششان احب لا مااحبهه ، اوففف خلاص .
^ العملية أثرت عليها بطريقة ثانيه
حست بتعب ورججعت غففت ..
طلع فههد لغرفتها مسك مقبض الباب متردد بين وبين يبي يدخخل بس فيه حاجة مانعتهه قرر انهه ينسسحب ومايدخل .


صحت رغغد متنحة تناظر بالجدران لين أستوعبت نفسها وقامت بعد مااخذتلها شور سريع وطلعت مسكت جوالها وشهقت : وي وي 7 مكالمات من ريتال وش تبي ذي !
إتصلت عليها بعد رنة , ريتال بصصرخة : لي سااعة اتصل عليييك ويننك ؟
رغد : بسم الله بشويش على اذني أبيه والله , اوك كنت نايمة انتي وش تبين داقه ؟
ريتال : أبد بس أسأل عنك .
رغد : لا ي شييخة 7 مكالماتت وبالنهاية بس تسألي عني , إخلصي وش تبي ؟
ريتال : أبيك تججين معاي للسوقق حق جهازي ماابي مرام تجي معاي بزر وش يفهمها بذي الأشياء .
رغد بضحكة : ووينها اللي كانت تتمصخر علي بايام جهازي ؟
ريتال بترجي : تكككفيييين .
رغد : طيب أكلم وليد وأرد لك خخبر .
ريتال : يارب يوافق روحي كلميه بسرعة .
رغد : طيب طيب .


أم عبدالعزيز تنتظر موعد الزيارة بففارغ الصبر رايحة ججايه .
عبدالعزيز توه صصاحي الساعة صارت 11 . شاف امهه مو على بعضها : يمه شفيك ؟
ام عبدالعزيز : مافيني صبر للعصر عشان اشوف غفرآن .
عبدالعزيز : ططيب عادي تجهزي اوديك الححين .
ام عبدالعزيز : ننتظر بالمستشفى ؟
عبدالعزيز : لأ طبعاً بس مسموحح لنا اننا ندخخل وققت مانبي .
ام عبدالعزيز : طمنتني الله يطمنكك ، يلا اتجهز واجي .


بالمغرب غفرآن متقطعة طفش وماتدري ايش تسوي لقت جوالها جنبها (أما عاد مين جايب لي جوالي)
أخذته وتحاول تلقط لها شبككة المستشفى بس له باسورد وماققدرت .
فتحت ع الرصصيد لقت فيه 100ريال : أوهه مدلعينني ممرة هههههههههههههههههه
ولقت بوكيه ورد وعلبتين شوكولاتهه مغلفتين بنفس الغلافف .
إبتسمت ببلاهه : كل ذا لاني مريضة ولا قبل مااتعب محد معبرني حتى .


في بيت ابو راكان وبالتحديد بالمجلس , ميعاد تدور بالمجلس وتكلم صديقتها : والله مدري ي نوفف خلاص بععقل وبخلي ححبي لذا المعتوه مججرد ذكرى غغبيه اتذكرها بعدين .
نوف : هههههههههههههههههههههه شفيك معصبة بشويش ععليه ترى مادرى عنك .
ميعاد : مو هو ذا اللي مخليني اقول ذا الكلام انا احبه بس بنفس الوقت مابقول وبنفس الوقت هو مايحبني ع العموم انا م بخون ثثقه اههلي على ححركات مبزر ومراهقهه .
نوفف : يعني متأكدة انه خلاص مافي شيء اسمه احبه ومايحس فيني ؟
ميعاد : ههههههههههههههه لا خخلاص صح اني غلطت يوم حبيته بس بالطقاق خلاص خلني بعلم النفس اصرف لي .
نوف : طب وليش ماتصارحينه .
ميعاد : انسي اني اقولهه , حبيبتي الحب ففطرة بس البلاهات ذي واني اكلم واحد ماهو اخوي ولا ابوي م يصصير وبعدين بالنهاية كل وحدة وونصيبها .
نوف : والله ععاد انتي ادرى بنفسسك ولا انا قلت لك من بدايتها ترى ماتنفع لنا ذي السوالف .

بغرفة ريتال وهي تقرأ التايم لاين بتويتر . " نرَى الخيَانة بأعْيننَا ممّن نُحب نُحاول تَكذيبَ أعْيننا لِكي لَانصَاب بالخِذلان "
بينها وبين نفسها تذكرت حركةة اساممة ورفيف , لا ارادياً دموعها سبقتها بالتعبير
شوي لفت نظرها جوالها اللي اهتز ونورت شاشته قربت من الجوال فيه اشعار لوصول مسج , فتحته من أسامة (بتصل عليك ردي)
ماكملت اخر كلمة الا وهو متصل , ريتال حاولت ماتبين انها باكيه : هلا .
أسامه : يالببببببى , اشتقتلكك .
ريتال : ههههههههههههه وانا اكثر .
أسامه: فيك شيء ؟ صوتك مو طبيعي .
ريتال : لا مافيني شيء بس مزكمة .
أسامة : إي طيب جهزي نفسك شوي واممرك .
ريتال بفجعة : وين لالا .
أسامة : مو بكيففك .
ريتال : لاتعاند .
أسامة : لو بمشي ورا كلامك عز الله ماشفتك طول حياتي .
ريتال توسعت ابتسامتها : خلاص طيب .
أسامة : دقايق واكون عندك .
ريتال : اوك .
سكرتت الخط دخلت رغد تناظرها شايفه وجهها أححمر ومبتسسمه
رغد نغزتها : لايككككوون الحب بس هههههههههههه .
ريتال طالعتها بنص عين : اصه ععيب .

ميعاد إعتذرت من ليلى ماتقدر تحضر المناسبة معها

رامي قاعد بالصالة وسولاف جنبه
سولاف : لا ليش كل ذا ؟
رامي : عشان ترتاححين بالمرة ماتسوين شيء .
سولاف : بس انا متعودة أطبخ بنفسي .
رامي : لا عادي ارتاحححي كل شيء تبينهه قولي للطباخ اللي جايبه لك يسسويه .
سولاف : طيب والخدم ؟
رامي : لاتقولي بعد ماتبينهم !
سولاف :لا موككذا بس أقصد وين غرفهم ؟
رامي : فيه باب خخلفي للبيت من هذيك الجهة غغرفهم .
سولاف : يعني بنسكن هنا على طول ؟
رامي : سولاف وش فيك من أمس مو مقتنعهه هالبيت لك هو واللي فيه .
سولاف : مدري لانو كذا فجأة تجيبني هنا وتقول ذا بيتك , المهم بالليل خذني لغفرانن وبعدها بروح اجيب ملابسي الباقيه من البيت .
رامي : وش اللي ملابسك لا ي قلبي باخذك للسوق وتشترين اشياء ثانيه , واللي هناك خليه هناك .


هذا ثالث يومم غفران تصصحى فيه وتلققى علبة شوكولاتهه ومعه بوكيه ورد بنفس الغلاف , مامعها لا بطاقة ولا عليها اسم ولا حاجة وهي تنام 10 الليل بعد ماالكل يطلع من عندها ودها تعرف ذا من وين يجي ؟ ضميرها ماكلها ناظرت بالساعةة توها 10 اليوم جوها اهل ابوهها , مافيها نومم قعدت تطقطق على جوالها ولمبات غرفتها خاففته بين هدوءء غرفتها قفلت جوالها وانسدحت ع ظهرها وصارت تقرأ الاذكار بتنامم , شوي سمعت صوت احد يفتح الباب , وبسرعة غمضت عيونها , وققلبها بدأ يخفق من الحماس بتعرف مين .

فهد يمشي على اطراف اصابعهه عشان محد يحس ففيه حط بوكيه ورد ملون غير عن كل ممرة وهو يهمس : وهذي آخر علبة شوكولاتهه ادري انك تحبيههم .
بهاللحظة غفرآن ححست بخخوف وبنفس الوقت فرحةة . فرححانه لان فهد هو اللي يزورها كل يومم وإنه فكر ففيها وإنه مهتم لها وإنه يزورها ويتطمن عليها , وحاسة بخوفف لانها صاحيه وخايفه تنكشف وإنها أول مرة تنحط بذا الموقف .
فهد يناظرشعرها المنثور ع المخدة وملامحها البريئة ويدينها اللي فيها آثآر المغذي , تلمس جبهتها , وغفرانن نبضاتها تسبق xxxxب الساعة
فهد إبتسم بإنكسسار : انتِ ماتدرين شكثر أححبك , بس هذي آخر ممرة أشوفك فيها , أدري انك ماتسمعيني بس واللي خلققني أححبك فوق ماتتصورين حتى شوفي كل يوم اجيكك بدون ماتحسي علي ععشان اصارحكك بحبي لكك كل يوم اتطمن ععليك من بعيد لبعييد وكل يومم أحس اني فاقدك اكثر من اليوم اللي قبلهه , بس انا ماادري اذا اقدر اشوفكك بعد اليوممم ولا لأ.
جلس على طرف السرير ووجهه ع الجدار وتنهد بضيق : ليتني بس أقدر أهديك عافيتي ولا أشوفك بذا المكان آخخ على ححب يبههذل , أدري إني مو بقلبك أصلاً ولادريتي ععني أدري إني ولا شيء بحياتك غير واحد بثر يستظرف عليك , بس شسوي والله مو بيدي أححبك تففهمين وش يعني ؟ يعني حتى تصصرفاتي مو انا اللي اتحكم فيها حتى مشاعري تجاهك مااقدر اتحكم فيها , انتي تتعبي تعب ملموس انا اتعب تعب محسوس بس محد يحس فيه غيري (لف عليها ناظرها) أحبك ححب يوجع لي ققلبي ولاتدرين , أخخاف اعترف لكك بحبي ويقتلني برودة ردك آخخ ودي أطلعك من قللبيي بس مو قققادر أنا كل يوم أححبك أككثر بكثثير من اليوم اللي قبلهه .
غفرآن دموعههها خانتها ماقدرت تمسكهم أكثر من كذا حست ان كلام فهد خنققها (ليش يقول كذا والله اني أحححبه نفس ححبه), صصارت تشههق وتبكي وهي مغمضة عيونها حاولت بكل طاقتها انها تكتم الصيحة بس دموعها خانتها .
ففهد انتبه لها خاف عليها جا فباله انها قاعدة تححلم هزها بخفهه وهو يحاول يصحيها : غفرآن ققومي غفران .
غفرآن ماهي عارفة تسكت ولا تسوي نفسها بتصحى ولا تتجاهله موقفها لاتحسد عليه .
فهد حاول يقعدها وهي مغمضه عيونها ومنزلة رآسها وخصل من شعرها على وجهها بعدهم بأصابعه ورفع رآسها وبلا وعي ضضمها : غفرآن اههدي انا معك .
بهاللحظة غفرآن انشلت حركتها استسلمت , لهنا وماتقدر تككمل رجففة قوية سرت بكل جسمها حست بقشعريرة رههيبةة وخوف رههيب تلاشت حروفها نست كيف تتحرك وكيف تبعده .
فهد شد ععليها ناسي نففسه ومغمض عيونه غفرآن بصوت مخنوق من الخوف : ابعد .
فتحت عيونها وهي تبكي , هو إنتبه على نفسه وقام من جنبها وطالعهها بإرتباكك : آ .. آ .. سسف . وطلع
غفرآن ححطت راسها ع المخدة وبككت توترها وبكت خوفها وبكت حبها بكت كل شيء حست فيه وقتها وكل شعور انتابها بهذيك اللحظة طلع منها بشكل دموع .


ففهد طلع من المستششفى يضرب راسه بندم : انا غغغبي غغغغبي ايش اللي خلاني ااضمها يعني بالله ايش كان سويت لو سمعت كلامي , والله اني دلخخخ بس م اققدر والله اححبها (مسك قلبه بققوة حاس بوجع) مموقادر أطلعها من هههنا متى ييييفففففهمموونن . حرك سيارتهه بتوتر ورجع للبيت اخلاققه ققفلت


أما غفران بعد ماهدت مسحت دموعها فيه عطر فهد بالغرفة كل ماتحركت فاح العطر عقدت حواجبها بإستغراب مسكت قميصصها عطره عالق بالقميص , إبتسمت بحبب وهي تتذكر اللي صار صحيح كلامهه كان جداً اناني مافكر يعرف مشاعرها بس اكتفى بإنه يقول حبه من طرف واحد تنهدت بإبتسامه : غغبي من يومه .
أخذت جوالها وكتبت بالملاحظات ..
* وعــــطــــرك الـلــــــي رحــــــت وبــــقــــا فـــينـــي
صـــــار المـــكــــان ذكـــــــرى لـــــك ويــــا حــنينـــي
صــــرت اشـــــبه بالفــــــرح الـلـــــي مــلالي سنينــي
انت البصر وانت النظر وانت اكثر شخص عيونه تحتويني *

(بقلمي : لا أحلل النقل دون ذكر المصدر)


, اليوم الثاني ططلعت غفرآن من المستشفى , راحو ع البيت لها اربعه ايام غايبة عنهه مشتاقه لكل شيء فيهه .
عبدالعزيز جالس ع الكنبة اللي بالمجلس : ورججعت الامميرة لقصصرها .
غفرآن وهي داخله المجلس : ححررككات صرت تعرف تققول ككلام ححلو هههههههههههه .
عبدالعزيز بلا مبالاة : كلي زقق من يومي وانا كلامي معسسول .
أنفال واقفة جنب غفرآن : صح غفرآن يلا غيري عشان م يفوتككك شيء بسسرعة


ف بيت أبو فارس وبالتحديد ف الصالة .
رفال : صح أممي بنت خالة طلعت من المستشفى مارح نزورها ببيتها ؟
ففهد : ككححح كككحح احححح ححمم .
أم فارس : بسم الله عليكك وش فيك ( وطالعت ف رفال) بنزورها ان شاء الله بس مو اليوم .
ريفان : طب إيش ناخذ لها معانا ؟
فهد قام : انا طالع تبون شيء ؟ (وماعطاهم فرصة يردون) اوك مع السلامة .
أم فارس : هالولد حركاته غريبة هاليومين .
رفآل قامت : بطلع غرفتي أفكر وش ناخذ لها معنا .
أم فارس : إي زين .
تسحبت شوي شوي لغرفة ففهد وهي تدق الباب
فهد : إدخخلي .
رفال دخلت راسها من الباب : ففاضي ؟
فهد عدل قعدته : إيه فاضي تععآلي .
رفآل دخلت وجلست قدام فههد : عينك بعيني أشوف .
فهد : ههههههههههههههههههه ليش ي المحقق كونان ؟
رفال : إسمع بما إننا صايمين وكذآ يعني حتجاوبني بصصدق .
فهد بلع ريقه يعرف اسئلة أختهه م تمزح ويمثل البرود : قولي شتبين
رفآل : إنت تحب ؟
فهد أحتار يقولها الصدق ولا يسسكت : آآ. ممم اححم يعني هو ..
قاطعته رفال : قلت بدون ككذب
فهد استسلم : إيه زين بقولك . إيه أححب .
رفال : غفرآن صصح ؟
ففهد طالعها نظرة هي م فهمتها وانسدح ع السرير : بنامم قريب المغرب صحوني وانقلعي وسكري الباب وراك وسكري النور أي وتعالي افتحي المكيف .
رفال م حبت تضغط عليه عشانن ماينعل خيرها وقامت : أوك (فتحت له المكيف وسكرت النور وجات بتطلع لفت عليه) مارح اعلم أححد .
فهد تغطى ونامم .

ف بيت أبو عبدالعزيز , بالصالة تحديدآ
أنفال وهي تكلم غفرآن : بققولك سالفةة تبسطك .
غفرآن : أي قولي تكفينن من زمان على أخباركم اللي تشرح.
أنفال : عبدالعزيز بنخطبلهه بككرة .
غفرآن : مو كأنكم مستعجلين ؟ ليش م تنتظرون للعيد ؟
أنفال : أخوك مافيه صبر وش اسويله .
غفرآن : ومين سعيدة الحظ اللي بصير أخت زوجها ؟
أنفال : هههههههههههه رننيمم بخطبله رنننيم .
غفرآن بفررحة : وواااوو رنييم بتصير زوجة اخوي يحبني لهالبنت .

بعد الفطور ف بيت أبو أسامهه تحديدآ بالمجلس .
أسامهه منسدح قدام التلفزيونن مععصب وجنبه كاسه عصير مانجو (متهاوش مع واحد من أصحابه)
دخلت اسماء المجلس وقفت قدام التلفزيون وهي تدور جوالها : ياربي وين حطيته .
أسامه بعصبيه : ي زفففت إنتِ ابعدي من قدام التلفزيون .
أسماء بنرفزة : م تققدر تصصبر ششوي .
اسامه : أقولك إبعدي عن التلفزيون .
أسماء وقفت قدامهه : والله ي استاذ اسامه لما تعرف ترخي صوتك وتكلمني بأسلوب أعرف ابعد انا عن التلفزيون .
أسسامه من القهر ما حس على نفسه أخذ كاسة العصير وكبها على وجهها أسماء وقفت مبلمة ترمش بعدم إستيعاب أسامة ناظر شكلها وشعرها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
أسماءء بششهقة جرت ع المطبخخ هو حسبها راحت تغسل وجهها شوي تددخخل المجلس وبيدها فيري وكبتهه ععلى اسامهه وحطت رجلها ورمت العلبة هو اخذ العلبة وصار يلحقها ويحاول يكب عليها .. البيت ققلب رأسآ على عقب وكل هذآ امهم كانت عند جيرانههم هي واشواق , أسماء تجري ع الدرج واسامه وراها يكب بالفيري الدرج راح فيها كله أخضر بأخضر اسماء دخلت غرفتها وقفلت الباب واسامهه عدم باب غرفتها كلله فيري البيت صصار اخخضر من الفيري حتى الكراسي وطاولة الطعام اللي بالمجلس قلبوها خضرا
طلعت امتنان من غرفتها على صراخهمم وبصصدمه : أسسسسسسسامهه وووش ذا
أسامهه وهو فاطس ضضحك : ههههههههههههههههههه إسألي أسماءء هي اللي بدت .
إمتنان حطت يدها ع راسها : ققسم بالله امي لو جات مارح يصير لكم خخير .
أسامهه : أججل بلححق نفسي وأطلع من البيييت .
إمتنان : حححرام عليكك عششان تطيح كلها براس أسمااءء .
ققطع عليهم صوت باب البييتت يتسكر .. لحححظةة صمت .. وفجآة أمهم تصصصصارخخ : أسسسسماااءء إمتنننننننناااااااان .
أسامه وامتنانن واقفينن مايدرون ينزلون ولا يهجوا.. أسماء طلعت راسها من الغرفةة وأسامه بوجهها : عاجبك كذآ ؟
أسماء : والله لو م كبيت علي العصير م جبت لك الفيري , يعني انت عاجبك بابي ؟
أم أسامه طللععت هي واشواقق وتصصارخ : وششش صصار بالبيت يععععني م اقققدر اغيب ععنه ششوي الا وتقلبونهههه , بسسسرعة انتو الثلاثة قدامي .
أسامه كاتم ضحكته وأسماءء دموعها ف عيونها وامتنانن : يمههه انا توني صاحيه وش صاير ؟
أمهم : ولا كككككلمة كلكممم قدامي أشوففف .
نزلت امهم قبلههم .
إمتنان : الله ياخذكم حتى عباية اممي عليها فيري .
اسامه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه امشو نزلنا .
اسمااء طول ماهي نازلة ع الدرج : حسسسبي الله عليك ي اسامة ححسبي الله .
أشواق : انتو وش مسوين بالبيت .
إمتنان : الله أكبر عليكمم حتى الدرج عليه فيري .
نزلو كلهم وامهم بالصالةة تنتظرههم .
أسامهه يحاول يلطف الجو : يمه تبين عصير ؟
أمهم بصراخ : اققول اقققعد .
امتنانن بصوت واطي : هههههههههههههههههه
أشواق مفجوعة من المنظظر كل شيء معدومم .
أم أسسامهه بعصبيه : بسسرعة قولولي مين اللي مسوي بالبيت ككذآ ؟
أسامه ببراءة : يمه هذي أسمماء .
أسماء باقي نقطة وتبكي : والله كذآب هو اللي بدآ .
أسامهه : أنا بس كبيت عليها عصصير .
أسمماءء بعصبية : الله الله بس ععصير وتقولها بكل فخر يعني .
أم اسامه بححدة : بسسس خلاص احترررمي اخخخخوكك .
أسماء : أممي بــ......
قاطعتها امها : مابي اسسمع منكم ولا ككللمة ويالله بسسسسرعة ترجعولي البيت زي ماكاننن بسسسرعةة .
أسمااء ميتهه ققهر وأسامهه بيموت ضضحك على شكل اسماءء ششعرها خليط بين فيري وعصير مانجو .
أسماءء وهي تمسسحح طاولة الطعامم وتبككي وأسامه يمسحح الكراسي ويطالعها ويضضحك .
أسسماء بققهر : نعععم على ايش تضضحك انت ووججهك .
أسامه يغيضها أكثر ويقلد أمه : احححترمي أخخخخوك .
اسسماء كملت مسح وهي ساكتهه مطنششته وتبكي .
أسامهه وقف وطالع فييهاا وبعد لحظة صمت : أسماء ترى والله مو لايق عليك الزعل .
أسماء : ................
أسامهه : يعني يرضضيك ككذآ أكلمك وم تردي علي ؟
أسماء : طب لاتكلمني لأني م برد عليك .
أسامه : تررى كرمآ مني اني قاعد امسح معك ولا المفروض تمسحي لحالك لان الفيري فكرتك .
اسماء طالعت فيه بححقد وكملت وهي ساكتهه ماردت .
أسامه : أسسماءء ...
قطعت عليه أشواق : أسسامههه خل البنت بحالها لازم تصفقك عشان ترتاح .
أسامه طالع فاسماء واكتفى بالسكوت عشان لا يخربها أكثر وواضح انها واصلة مع اسماء.


اليوم الثاني , رنيم كانت جد مرتببكة مو عارفة وش تسوي مين تستشير محد معها لا أخت ولا أم , بنت وححيدة وش تسسوي ورأي مين بتاخذ أول مرة تحس إنها وحييدة ومامععها أحد , كلمت وحدة من صديقاتها تسألها وش تلبس ؟
قررت تلبس بنطلون أسود سكيني وقميص رسمي من ورا طويل لبدايه الفخذ أوف وايت شفاف ولبست بدي أبيض من جوا .
فيصل كلم وحدة من خالاتهه تجي تساعد رنيمم سوتلها شعرها وحطتلها روج وماسكرا ماكثرت لهها .
وصلو أهل عبدالعزيز , رنيم شوي ويغمى ععليها متوتتترة قعدت أم عبدالعزيز وخالة فيصل (رشا) يسولفونن وام عبدالعزيز كل شوي تناظر رنيم اللي قدمت لهم القهوة وقعدت , أنفال بحماس : طالعة تههبلين بسم الله عليك , عز الله لو شافكك ذا المصفوقق مدري وش بيسوي .
رنيم زادت توتر وارتباك : ههههههههههههه تسسلمين .


بالمول سولاف داخلة محل أطفال ورامي معها : طيب وش بتاخذين احنا للحين ماندري بنت ولا ولد .
سولاف واقفه عند سرير للأطفال : عادي ناخذ ألوان مشتركة للبنت والولد .
رامي : ماتحسي انه بدري على ذي الأشياء ؟ روحي إشتري لك أول بعدين لما نعرف جنس الجنين نشتري له .
سولاف : لا ماابي ابي أخذ له الحين .
رامي : إي عناد يعني ؟
سولاف : بالضبط .
رامي ناظر بجواله : اوك براححتك .
قعد يناظر بشاشة الجوال ويضحك , سولاف بغيض سحبت جواله : تعال اختار معي .



غفران بالبيت ماراحت مععهم لان عمليتها باقي ماالتأمت فاتحه آخر علبة شوكولاته جايبه لها فهد وتناظر فيه : ودي أكله بس ماودي يخلص ياخي ذكرى ححلوة (وبتكفير) هو جايبه لي عشان أكلها مو اتصور جنبها والله لآكلها .
أكلت ققطعهه دخل مؤيد عليها مددرعمم : ججيت بالوقت المناسسب (سحب علبة الشوكولاته أكل قطعتين بوقت واحد) , غفران : ههيهه ههات العلببة ححققتي .
مؤيد يبلع بالشوكولاته : دقيقه بذذوقهم مين جايبهم لك والله طعمهم رهيب .
غفران : أققول عطني اياه ولا يككثر .
مؤيد أخذ آخر قطعه ورجعلها العلبة فاضيه : خخذي بالعافيه ععليك .
غفران ناظرت بالعلبة ومالقت شيء خلصصه ذا الدب : ياحححححححييييوان بعد ماخلصصته ترججعهه حححقير .
مؤيد طلع من غرفتها : ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص اجيب لك واحد ثثاني يابكايةة لاتبكين .
غفران بتحلطم : كل تتبن بس وجعع خلصصه ليي ذا الممشفوحح .


رنيم قاعدة وعيونها ع الارض اصابعها ورجلينها يرجففون , عبدالعزيز نفس الشيء كان مرتبك , أم عبدالعزيز همست له : ناظر ففيها طيب .
عبدالعزيز رفع عيونه عليها ثواني ورجع نزلهم (تههبل)
بعد ماراحو من عنددهم , رنيم دخلت لغرفتها مو مستوععبهه (الححين ذا عبدالعزيز نفسسه اللي شفتهه هذاك اليوم ونفسه اللي شفته بمكةة والمطار ونفسه اللي شفته يوم رحت مع أخوي فيصل وش الصدف ذي)

مرت أيامم جا العيد عبدالعزيز خطب رنيم رسمي وانتهى رجعت أيام المدارس أنفال سوت عرسسهاا وبعدها زياد وسديم ... بثاني أسبوعع من أسابيع الدراسهه بالويكند تجمعوا بالمزرععة ...
مودة جلست جنب سولاف : وانتي متى تولدين ياخي مليت أنتظر وحدة فيكم تولد .
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لسه مططولة أنا بعد أسبوع توني أكمل 3 شهور .
ميعاد: أوهووه باقي ع التسعة شهور ككثير .
غفران : لسه مايتححرك ؟
أم ميار : شفيكم مستعجلين توه حتى نموه مااكتمل .
مودة : طيب متى يبدأ يتحرك ؟
أم ميار : لما تتزوجين وتحملين بتعرفين .
مودة : اووه على ككذا مطولةة .
غفران : ههههههههههههههههههههههههه هههههه إي والله , سولاف جد متى يتحرك؟
سولاف : والله مدري , لما يتحرك بقولكم .
دخلت ميرال ومعها سديم : يا ععيييييال وصصلت سديمم .
نفس هبالهم ققامولها بحححماسس يسستقبلونها ويرححبون ففيهها , ففدا : هلا والله بزوجة أخوي .
سديم بحيا : هلا.
رفال : انا انا طالعي فيني اسمي رففال .
سديم ابتسمت لها : وانا سديم .
غفران دفت رفال : وانا غففرانن وههذي ميعاد وهذي مودة .
ميرال : انا انا اكمل لها , انا ميرال وهذي ميار وهذي منتهى وهذي ريفان .
سولاف بعدتهم : يلا وخرو جا دوري اسلم عليها .
سديم : ههههههههههههههههههههه تعالي تعالي (ضضمتها بققوة) إششتقتلكك .
سولاف : ياروححي وربي مو كثثري .
البنات بببلاهه يناظروا فيهم (من متى يعرفون بعض ؟) ريفان : إنتو تعرفون بعض؟
سولاف بإبتسامة : هذي صصديقتي من أيام الثانوي .
ميرال : الله أبي مثلكمم أتزوج واحد وتطلع وحدة من صديقاتي تقرب لهه .
غفران بإستهبال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بس خلاص طلعي كوكب زمردة ذا من راسسك .
راحت سديم سلمت على أمهاتهم , أم زياد توسعت ابتسامتها وخلت سديم تجلس جنبها وطقتها سوالف مع سديم .


ميععاد : أمانة ففدا اسحبي سديم من عند أمك نبي نسولف معها .
فدا : قصصدك تبثرونها .
غفران : أقول ليش مانطلع برا انا بركب الخخيل ياخي كم مرة أشوفه ولا أركبه .
سولاف : عندكم خخيول هنا ؟
ميعاد : إيوة ليش رامي ماعرّفك ع المزرعة ؟
سولاف : لأ انا اول مررة أجيها .
غفران قامت : أجل يلا ققومو نتمشى برا .
رفال : بس الرجال كلهم برا .
غفران : ماععليك نطردهم ونطلع .
ميرال : هذا لو ماطردك عبدالعزيز قبل هههههههههههههههههههههه
غفران : تخيلي يسسويها ويفششلني والله لاتربع وابكي .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه.
ريفان : ععادي نتحجب ونطلع مابيقولون شيء .
ليلى : طب نستنى انفال شوي عشان نطلع معها ؟
رن جوال غفران ناظرت بالشاشه : هذي انفال شكلها وصصلت .
ردت : هلا .
:خلاص اص بفتح لكك .
قامت للباب وفتحتهه البنات راحو لعندها ضضموهاا بصراخ : أنفففففال اشتقناللك .
أنفال : وخخرو وجعع خنقتونني .
غفران : أقولكم ماتستاهل .
ريفان : نونيي متتغغيره صصايرة ححلوة , وش مسسويه بنفسك ؟
أنفال : كلام كبيرععليكم . (بعدتهم أنفال تبي تدخل سديم شافتها وبصصدمة) : سولاف مو هذي اللي ...؟
سولاف : للأسف ههي بس ماتتذكرني .
سديم : تتوقعي بتتذكرني ؟
سولاف : والله مدري .
قطعت عليهم انفال : ممرحببا .
سديم وقفت سلمت ععليها : ههلا والله .
انفال ناظرت فيها وصغرت عيونها : ياخخي انتي وسولاف انا شايفتكم مكان بس وين مااذكر .
سديم ارتبكت وضحكت ببلاهه : يمككنن يتهيأ لك .
سولاف سلمت ععلهيا : ككيفكك ؟
أنفال : بخير الحمدلله انتي كيفكك مع الحمل ؟
سولاف : منييحةة .
ميرال : ياهو اخلصصو بنططلعع أنفال سلمي عليهم بسرعة واطلعي حطي عباتك فوق وتحجبي وتععالي بنطلعع .
أنفال : طيب طيب ماتصصبرون شوي .
غفران : شوفو انا بطلع ققبلكم وانتو بالطقاق طفشت انتظركم .
طلعت غفران هي وميعاد وميار ومعهم مودة , يتمشون ويسولفوونن ولا كأنو فيه أحد قاعد يناظرههم , رن جوال غفران , ردت بضحكة : هلا .
عبدالعزيز: انتو وش مطللعكم ؟
غفران بإستهبال : وش تققول مااسمعك !
عبدالعزيز : وش مطلعكمم برااا إدخخلو للبيت ككلنا قاعدين برا .
غفران تكمل إستهبالها : عبدالعزيز صوتك مرة يققطع
البنات كاتمين ضحكاتهم وهم يناظرون تعابير غفران .
عبدالعزيز بعصصبيه : غفففرانوهه اقسم بالله لاجي أفتري فيك .
غفران : ههههههههههههههههههههههههه هههههه خلاص خلاص لاتعصصب .
عبدالعزيز : أشوفك سسمعتي يعني ؟
غفران : ياعبدالعزيز يااخوي الحبيب ادخلو انتو داخل احنا بنقعد برا .
عبدالعزيز : تبيني أمعط ششعرك الححين ؟ إذلففي لداخل .
غفران : كل تبببن طيب ؟ احنا بنروح للخيول وانتو خيسسو برا وجع .
عبدالعزيز : لو ششفت زولك اقسم بالله مايصير لك طيب .
غفران : طيب طيب فهمت .
سسكرت متنرفزة وناظرت جهة الرجال : تفف عليكم يليتكم انتو اللي تتغطون مو احنا .
ميار : وش فيكك وش قالك ؟
غفران : قعد يهاوش ليش طلعننا ومدري وش , المهم خلونا نروح لعند الخيول تف عليهم .
مودة : هههههههههههههههههه .
راحو هم لعند الخيول ويسولفونن ميار مشت جنب واحد من الخيول : بنات مين تعرف للخيول لاني ابي اركب واحد فيهم .
كلهم ناظرو ببعض محد يعرف بالعادة كل وححدة مع اخوانها او ابوها هم اللي يعرفون , ميعاد : الظاهر محد يعرف وش نسوي ؟
غفران : نسوي اننا ننثبر هنا لين يجون الباقيات الصالحات .

أشواق على ححالها قلبها واجعها وكل يوم تتبكي لما درت ان عبدالعزيز خخطب , قطعت السلسال من رقبتها وناظرت ففيه بققهر صصرخت ورمت السلسال ع الارض كارهه نفسها وكارهه كل شيء , مرت أسماء من جنب غرفتها سسمعت صوتها تبكي مترددة تدخل ولا ماتدخخل خصوصاً إن أششواق لما تعصب ماتتحاكى , أسماء طولت لغرفة امتنانن , إمتنان : شفيك ماتعرفين تطقين الباب ؟
أسماء : أشواق وش فيهها ؟ كل يوم أسمعها تبكي ؟
إمتنان :والله ماادري حتى صايرة دايم تقفل على نفسها .
أسماء : يمهه الله يسستر تخيلي فيها جني ؟
إمتنان ضربتها بالمخدة : انتي لاتتفاولين ععليها إنطممي .
أسماء : ططيب خلي أمي تكلمهاا .
إمتنان : أخاقف أشواق تقلب علينا نكلم أسامة أحسن .
أسماء : بالله مالقيتي غير أسامه ذا من يوم خطب ريتالوه وهو موداري عنا .
إمتنان : طيب وش نسسوي يعني ؟
أسماء : ممدري ياخي خليها خلاص تبكي لين تطففش وتسكت من حالها .
إمتنان بنرفزة : أسماء انققلعي بببرا .
أسماء تذكرت ألمها : ياخي انا اصلاً كنت بنزل لامي رجلي توججعني مدري ششفيها أحس أشياء تتقطع برجلي .
إمتنان : عادي خليه يئلمك لين الالم يطفش ويروح .
أسماء : هاهاهاها سخيفه .


سولاف نزلت من الخخيل بتعب : حسبي الله ققلبي بغى يوقفف وذي تمشي بأسرع ماعندها .
مودة : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله مو بسرعة بس لانك اول مرة تركبينه .
سولاف بألم : ببطني يوجععني .
البنات ناظرو بعض بقلق ,ميرال : بنت لا يكون صاير بحملك شيء اقسم بالله رامي يدفنا هنا .
سولاف قعدت ع الارض تتألم : ممدري بس (وبألم) آآآآآآهـ .
سديم فزت وجلست جنبها بخوف : سولاف تبين شيء نجيببلك شيء وش نسسوي؟
غفران : ياويلي ويلاهه وش صاير فيكك ؟
ميعاد : منتهى بسسرعة روححي نادي راممي بسسرعة .
منتهى هزت راسها وراحت تجري لجهة الرجال .
أما سولاف حاطة يدينها على بطنها وتتأوه بألم , أنفال : المفروض ماتركبين خيل وانتي ححامل .
غفران : هي ماكانت تبي تركب بس حمسناها لين ركبته .
أنفال : إنتي اصلاً أساس البلا بكل شيء ؟
غفران بقلق : ياويلي الحين والله لو صار فيها شيء وقتها الله يرحمني .

منتهى وهي تجري وقفت عند فراس لان فراس واقف بعيد عن الشباب شوي يتكلم بجواله : فراس تتكفى تكفى ناديلي راامي .
فراس شايف منتهى مرعوبة : وش ففيك ؟
منتهى : مافيني شيء بس نببي راممي .
فراس : طيب الحين اناديه .
مشى فراس لعند الشباب ونادى رامي رامي كان يضحك وعادي انتبه لفراس وراح لمنتهى : وش فيك ؟
منتهى : تعال بسسرعة سولاف ممدري ششفيه بطنها .
رامي بقلقق راح مع منتهى بسسرعة لعند البناتت البنات بعدو عن سولاف , رامي قعد قبالها : سولاف شفيك ؟
سولاف دموعها بعيونها : بطنني يوجعني .
رامي لف على ميعاد : هي ماكله شيء ؟
ميعاد بلعت ريقها : لا بس ركبت خخيل .
رامي انققلبت ملامحهه كشر بوجهها وهو ماسك أعصصابه ولف على سولاف بدون ماينطق بحرفف شال سولاف وناظر بميرال : جيبي لي عبايتهها ع السيارةة .
ميرال : ططيب .
راح راممي , ميعاد : الله يسستر.

رامي حط سولاف بالسيارة وبعصصبية :مجنونة انتي تركككبين خخيل ؟
سولاف ساكته ماردت , جات ميرال وعطت رامي عباية سولاف , رامي : انتو حسابكم معي بععدين .
ركب رامي السيارة , ميرال بتحلطم : انا وش دخخلني !
راحت ميرال للبيت لقت البنات جالسين وساكتين ,ميرال : وجع .
ميعاد : قالك شيء ؟
ميرال : إي قال انتو حسابكم معي بعدين .
غفران : ماعليكم منه بس إدعو ان سولاف مايكون فيها ششيء .
البنات بنفس الوقت رفعو اياديهم : يارب سولاف مايكون فيها شيء .
أم راكان : ليش وش مهببين انتو ؟
مودة : ولا شيء بس سولاف ركبت خيل .
أم عبدالعزيز بفجعة : وي وي وي وش ففيهاا ذي تركب خخيل وينها هي الحين ؟
ميعاد : رامي أخذها للمستشفى .
أم راكان : بسم الله عليها الله يسستر بس مايكونن صارلها شيء .
أم سامي : شوهاد ليش ماحدا ال لها ماتركب , ههيك بتضر حالها وبتضر الجنين معها .
أنفال هست لغفران : أقولهم ان انتي السبب ؟
غفران : عادي لو تبين تباشرين بعزاي ثلاث ايام قوليلهم .
أنفال : والله لو درى رامي انك ورا السالفة ليسفل ففيكك .
غفران : أسكتتي انا لحالي خايففه على سولافف أما رامي ماعلي منه.


بالمستششفى الدكتورة كشفت عليها : مافيها شيء بس ششكلها أجهدت نفسسها او مشت بسرعة ولا وش سوت ؟
رامي : لا ركبت خخيل .
الدكتورة بققت عيونها : نععم ! (وكلمت سولاف) انتي ماتدرين ان ربي ستر عليك ولا كان أجهضتي .
رامي عطا سولاف نظظرة خلتها تحس ان هاليوم مستحيل يعدي على خخير
الدكتورة : ع العموم خلها ترتاحح وماتشيل شيء ثققيل ولا تتحرك ككثير لين يثبت حملها تمام لانها توها بشهورها الاولى .
رامي : سمععتي وش قالت ؟ ترتاححين وماتشيلين شيء طيب !
سولاف ساكتهه ليين طلعوا من المستشفى أصلاً .
بالطريق رامي اتصل على أمه لانها فجرت جواله من كثر مااتصلت عليه وقالها ان ربي ستر هالمرةة , وانهه راح يرجع ع البيت مارح يروح للمزرعة .
سولاف ناظرت فيه : تكفى رجعني للمزرعة مالحقت أقعد معهم .
رامي لف عليها : أنا اوريكك أجل تركبين خخيل بتقتلينن الولد انتي ؟ وتششوفين لو ماخليتك بالبيت لين تولدين .
سولاف بترجي : لا وش لين اولد ماابي زههقت لحالي والله ماعاد أركبه بس تكففى.
رامي : ي امي توها الدكتورة قالت لازم ترتاححين انتِ ليش ماتسمعين الكلام ؟
سولاف بقلة حيلة : خلاص طيب ردني للبيت .


بالمدرسسة ..
ليانن : تصصدقون اشتقت لرجاوي هي وين نقلت ؟
سهير : مدرسسة أهليه .
ليان : شكلي بكلمها يوم كذا واقولها تجي تزورنا .
سهير : كلمتها قالت لي اللي يبيني يجيني انا ماارح اجي .
ميادة : سلامات شفيها صايرة نفسسيه ؟
غفران : يمكن تستهبل بس مو من ججد .
سهير : ياخي وربي أصلاً ع الترم الثاني السنه اللي راحت البنت صصايرة نفسيه ممرة مدري شفيها وتققهر صاير كل كلامها عن فهد .
ليان : أماا ععااد للحين تححبه .
غفران سكتت وهي تناظر فيهم (مو من ججدها للحين تحبه)
ميادة : مااتوققع .
سهير : والله انا عن نفسي متوقعة كل شيء من رجاوي ذي ماصارت بعقلها أبد .
غفران : تصصدقون انا للحين مو مستوعبه انه هذي آخر سسنة لنا بذي المدرسسة.
ميادة : أي والله بششتاق لذا المكان .


بالليل فهد ماسك جواله وبحيرة : أكلمها ولا لأ ؟ ابي أكلمها بس وش اقول ؟
قطع عليه تفكيره رنة جواله , ناظر بالشاشه كالعادة نفس الارقام الغريبةة مايدري هالبنت وش يسوي فيها ماتففهم , تنههد بقلة ححيلة وقال بيرد يشوف وش النهاية رد بقلة صبر : ألو .
رجاوي : آسفة ع الازعاج .
فهد : عادي اخلصي وش تبي ؟
رجاوي : أبيك تححس فييني أبيك تففهم إني أحححبك .
فهد سكت شوي جازت له الفكرةة وروق : أوك .
رجاوي : والله العظيم أححبك تركت أعز وحدة من صديقاتي ععشانك ياخي ليش ماتحس فيني ؟
فهد بعد فترة صمت : طيب وش يضمني انك تحبيني صدق ؟
رجاوي : والله والله والله أحححبك فوق مايعقلونن .
فهد : طيب صصدقت , بس من وين جايبة رقمي ؟
رجاوي : اللي يححب مايصعب عليه رققم اللي يحبه .
فهد تذكر كيف جاب رقم غفران : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رجاوي : أمانة وشش قلت عشان تضحك ؟
فهد : إحم أبد إيوة ككملي .
رجاوي : فهد تككفى تككفى بس عطني فرصة عشان أثبت لك حبي لك .
فهد (وش فيهم البنات استخفوا) : وش اسوي يعني ؟
رجاوي : طلب صصغير لما أتصل عليك رد بس .
فهد : إي ططيب لو كذا مو مشكلة .
ظلت رجاوي تسولف معهه وهو معطيها جوها هي غرقانه بالعسل وهو يتخخيل ان اللي قاعدة تكلمه غغفران ..


سولاف بملل : رامي تكفى بققوم .
رامي معه الملفات يراجعها : لا خخليك وش تبين ؟
سولاف : ماابي شيء بس بققوم والله ظهري واجعني من السرير .
رامي رفع نظره لها : تبيني أغيرلك السرير ؟
سولاف : راممي تكفى اففهمني انا مو متععودة ع النوم الطوويل تععبت .
رامي : أتوقع سمعتي كلام الدكتورة مايحتاج أذكرك .
سولاف جلست وبهمس : كل تبن انت عليها عطيتكم وجهه صراحة .
رامي : سولافي لا تعاندين انتي ادرى وش بسوي .
سولاف شوي وتبكي : افف طيب جيبلي عصير .
راح راممي يقول للخدم يسوولها عصير فرشش , سولاف تلقائياً قامت قعدت على طرف السرير تقلب بالتلفزيون : حسبي الله عليها من دكتورة يا انها خلته يمسكني مسكةة بنت ككلب .
دخل رامي ومعه العصير مده لها : إشربيه بالعافيه وبعد ماتخلصين نامي .
سولاف بتسسليك : إي طيب طيب (وبهمس) هذا لو مالقيتني بالصالة أتمشى .


سكر الخط واتوسعت ابتسامتهه بحالمية : لو انها غففران بس قسم بالله كان مدري شسويت .
سجل رقم رجاوي بجواله (مجهول) لانه مايعرف اسمها ولا يبي يععرف , إبتسسم وهو يتذكر كلامها لهه ( لي سنة كاملة أححبك وانت مو حاسس فيني انا اتععذب بسبب حبك كل يومم مو قادرة اكرهك ولا قادرة اوصل لكك والححين يوم وصلت لكك تككففى لا تتخلى ) مافهم كل كلامها بس حس انها تشبهه كثير بس هو احساسه كله لغفران مو لها .
ضغط على رقم غفران بالغلط : انتي ليش ماتصيرين مثلها ؟ ليش ماتقولين نفس كلامها ؟ ليش ماتحبيني نفس ححبها ؟
غفران ردت وصوتها كله نوم : الو .
فهد فز بففجعة وهو يناظر بالجوال وبهمس : وي وي انا اتصلت عليها (وبحيرة ) أرد ولا أقفل .
غفران عادت : ألوو .
فهد ببلاهه : آسف دقيت بالغلط .
غفران ماردت سكرت بوجهه ورجعت نامت .
فهد يناظر الشاشه بقهر ويقارن غفران برجاوي : ماشاء الله مررة مثثلها حتى بالرد.

المشكلة مو بالنصيب المشكلة في حبنا .
وحبنا نادر يصيب مدري البلا بحظوظنا .

بيوم ملكة عبدالعزيز ..
أشواق واقفة قدام المرايةة ججثةة احساسهها قاعد يموتت عيونها غرققانهه دموعع تناظر بفستانها بإبتسامةة إنكسار : لأني أحبك بحاول أفرح لففرحكك .
شدت على قبضة يدينها وبكت مسسحت دموعها بسرعة : أنا أقوى من ككذا .
طاحت على ركبتها ومسكت قلبها بألم ودموعها تعاندها وتنزل وأشواق تمسححها بسسرعة حطت يدينها بالارض وصارت تدعي : يارب انزع ححبه من قلبي يارب.
بلعت الغصصة اللي وقفت بحلققها وقامت تتحدى مشاعرها مشت بالحمام *الله يكرمكم* وغسلت وجهها بققوة وطلعت جففت وجهها وناظرت بالمراييه وابتسمت قلبها ينبضض بقوة بس متجاهله متجاهله لدرجة توجعع متجاهله هي وين بتروح بالضبط متجاهله كل شيء مابتفكر بشيء بس حاطه ف بالها انها رايحة تقابل البنات وبس , عدلت فستانها البرتقالي الهادي يتوسطه حزام عريض ذهبي استشورت شعرها وخلته ينسدل براحته على أكتافها , رجعت تناظر بالمرايه بشرود تخاف تضعف بالملكةة وتنفضح تخاف يكتشفو بآخر لحظة انها كانت تعشق عبدالعزيز هزت راسها تطرد هالافكار , رسمت الأيلاينر وكثفت الماسكرا ومن داخل عيونها كحل أزرق فاتح عدسات رماديهه بلاشر بسيط وروج نفس لون الفستان وصندل ذهبي .


بغرفة أسماء ألم رججلها زايد عليهاا هاليومين ماتوقعت انهه بيزيد ماعرفت وش تسسوي قاعدة تتقطع ألم مغمضة عيونها وهي واقفة لفترة ورجعت فتحت عيونها وتناظر الغرفة حولها حاسه انها دايخةة ومو قادرة تتوازن , جلست ع الارض لين حست انها أحسن وقامت تككمل مكياجهها .


بغرفة امتنان , الوضع طبيعي جداً بس كانت متحمسسه تشوف غفران راح تبكي ولا تضحك نفس زواج انفال ماش غفران ردود افعالها الباردة أبداً ماتمثل مشاعرها ولا احساسها وملامحها ابداً ماتعكس اللي تحس فيه , غنت بحماس ورقصت رقصة سريعة وكملت استشوار لششعرها .


عند غفران قاعدة بغرفة عبدالعزيز تتأمله : يعني خلاص بتتزوج ؟
عبدالعزيز بإستهبال : لا بس بروفهه , إنتي شرايك يعني ؟
غفران إبتسمت ابتسامة هادية ونزلت راسها تناظر بأظافرها ومسحت دمعة طاحت غصب عنها .
عبدالعزيز بإستغراب رفع راسها : ليش تبكين ؟
غفران بإبتسامه : فرححاننة مو مصصدقة اني بفتك من وجهك .
عبدالعزيز : الله وكل ذا ففرحة لدي الدرجة قاعد على قلبك ترى هي ملكة مو عرس يعني لسسه بقعد على قلبك شهرين وبعدها اودعك .
غفران : إي يعني من الححين ناويها نيية تتزوج وتسسحب علي .
عبدالعزيز سحب انفها بخففه : إي بسسحب أنا ماصدقت افتك من وجهك .
غفران رفعت حاجبها : اقول لاتخرب مكياجي الكوافير لها ساعة تعدل فيه .
عبدالعزيز : بصراحةة وجهك بدون مكياج أححلى ملامحك بريئة ليش يخربوها لك برسمة حواجب والوانن مخربطينها عليك ؟
غفران قربت منه وبهمس : يعني قولتك أمسحها ؟
عبدالعزيز : إي عشانن أمي تدففني قبل الزففة , على بالك ماادري انها قاعدة تقنعك ساععة عشان يحطولك ذا بوجهك .
غفران : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه والله أحس وجهي ثقيل .
عبدالعزيز : والله مو مصصدق ان اليومم بصير مرتبط .


ماسك جواله : أوكك خلاص بس تأكدو كمانن من الإضاءات بصالة الحريم وخلاص .
دخل للمجلس بكششختهه ثوب وغتره وعقال وللعطر حكايه ثانيه ساعته الفضيه سكر جواله وسلم على راس أمه , أمهه قربت البخور منه وتبخره , رفال رفعت راسها ناظرت فيه : متى تعرس انت بععد وكذا القى امي تجهزك لعرسك .
فراس بضحكة : ههههههههههههههههههههههههه ه لا تخافي ماني مطول .
ريفان : اووه شكلك ناوي .
فراس بإبتسامة : امممم تقريباً .
دخل فهد بالثوب والغترة بساعة سودا متعطر وعطره مخلوط بريحة دخخان سلم على أمه : يلا ماخلصصتو ؟
أم فراس ركزت على ريحة الدخان وبشك : فهد انت دخنت ولا وش ذي الريحة ؟
فهد : لا انا جاي من برا كنت مع خويي وهو يدخن .
رفال بنذالةة : عععععليييينا .
فهد ناظر فيها بطرف عينه : أص بس , يلا انتظركم برا .
فراس : فههد تأكدت من الشريط .
فهد بضحكة : ليش خوفك تكون متلخبط بالاشرطة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
فراس فهم قصده : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه يمكن ليش لأ .


طول الطريق كانت ساكتهه يوم وصلو للقاعةة نزلت وتدععي الله يعدي يومها ذا على خخير الله يصبر قلبها وماتضعف فجأة الله يستر ممن اليوم كله .
أما أسماء كانت اخلاقها قققافلهه رجولها للحين توجعها , القاعة للحين ماامتلت بس كانو اخوات عبدالعزيز موجودين وكذلك اهل رنيمم وخالات فيصل اخوها وعمة رنيم .


رنيم توترها مسيطر ععليها لدرجة انها صارت ترجفف بقوةة انفال كانت معهها : رنيم اهدي بسم الله عليك اشبك .
رنيم تنفست بعمق : ممدري متتوترة .
أنفال : ععادي احساس كل ووحدة بمكانك .
رنيم : أنفال انا خايففة .
أنفال : من وش ترى عبدالعزيز ماياكل عادي يعني .
رنيم : هههههههههههه مو وقتك تستهبلينن , جد خخايففه مماادري ليش .
أنفال :إههدي ششوي خل الكوافير تعرف تسوي لك التسسريحةة .


بعد ما إمتلت القاعة بالناسس وبدأ الطرب , مودة : أسسماء وجهك ليش مخطوفف ؟
أسما ببتسامة مصطنعة : سلامتك حبيبتي بس مانمت زين .
مودة بمرح : ي شيخة انسسدحي هنا ونامي مححد درى .
أسماء : ههههههههههههههههههههههههه ههه
إمتننان : إنتبهي ترى تسسويها ماعليها من أحد .
مودة : هي اللي فاهمه الحياة صصح .
أشواق كانت ججد متقنة دور الفرحاانة على كل اغنية ترقص وترّقص البنات مععها محد داري ققققد ايش هي قاعدة تمموت مع كل ضضحكة تضحكها , غفران كانت متحمسسه مععها : شوش ويلا الحين بققولهم يقلبوها مصصري .
اشواق : قققدامم .
راحت غفران للمطربة وقالت تحط لهم اغنيه مصريه يرقصون عليها , المطربه خلصت من اغنيتها وحطت لهم موسيقى مصصريه اشواق هزت مصري من ققلب تطلع كل ححرتها بالرقصص , اتصلت انفال على غفران : تعالي إطلعي احنا تونا واصلين .
غفران : طيبب ججايهه .


سولاف توها واصصلة كان فستانها نيلي طويل وعليه اكسسوارات فضضية وصندل فضي بكعب بسيط واقفه عند باب المدخل تتعطر وتعدل روجها , مرت غفران من عندها وانتبهت لها : لوففا إدخخلي البنات ينتظرونكك .
سولاف ابتسمت لها : اوك شوي وأدخل .


قبل الزفففة سامي قاعد جنب عبدالعزيز أمه اتصلت عليه وقالت له يجهز نفسسه عشان شوي وينزفونن , عبدالعزيز مع التوتر نشفت ريقهه , همس لسامي : بالله عليك أسععفني جيب لي مويه .
سامي قام : من وينن ؟
عبدالعزيز : مدري والله بس تككفى بسسرعة .
سامي راحح محتار وينن سأل فهد فهد أشرلهه لمكان ومشى سامي مففهي مااستوعب وين أشر بالضبط , مشى محل مارجلينه بتمششي لين قرب من باب شاف رجال يطلعون منه توقع انه المطببخ راح للباب ....


أم عبدالعزيز ماسكة باب صالة العشا وتدور على احد ينادي غفران أشواق مشت من قدامها , أم عبدالعزيز: أشواق نادي لي غفران , ولا أقول تععالي امسسكي الباب شوي وأول ماتشوفين الرجال طلعو منه ادخخلي وشوفي البوفيه طيب ؟
أشواق هزت راسها : طيب .
طلعت ام عبدالعزيز لرنيمم , أشواق وقفت عند الباب لين طلعو الرجال من صالة الطعام بعد ماحطو البوفيه , دخلت اشواقق تتأكد من كل شيء لفت وبلمتت وهي تنااظر الباب الخلفي للصالة ينفتحح , هو نفس الشيء ببلم مكانهه وهو يشوفها وأشرلها ع كرتون المويه بإرتباك , أشواق أصلاً ماكان همهها غير انها تهههج مشت للباب بسرعة وطلعت
تنح سسامي لين استوعب انها طلعت وراح اخذله قارورة موية وطلعع .


كانو البنات كلهم بطاولة وححدة , ريتال : حسبي الله على أسامهه جنني متصل مدري كم ممرة .
إمتنان : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله اقولهه .
ريتال : وي إنتي ههنا .
إمتنان : رققعي لنفسسك ماعليكك .
ريتال : هو لأنه شافني وانا داخلة للقاععة وكلمني ومارديتت ي خخي أسستحي .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
غفران : إي واضضح الحييا .
رففال : متى الزفة ترى متححمسة اشوفف عبدالعزيز ورنيمموهه .
غفران ناظرت بالساعة : ممدري أمي قالت بعد شوي .
جاتهم أشواق ويدها على قلبها , مرام : شوشو وش فيك ؟
أشواق تنهدت : إنحطييت بموقف زي الزفت .
غفران : وش صار لايكون طحتي على وجههك وانتي نازلة من المنصة ؟
أشواق : وش طحت لا ماطححت بس قبل ششوي دخلت صالة العشا بتأكد ان كل شيء جاهز وكامل , ويطلعلي بوجههي واححد يناظر فيني مببلم انا اول ماشفته هججيت بس (وضربت راسها بخففة) بنات انتو مستوعبيين ششكلي هذا بالفسستان ههذا وذاك يتمقل فيني اقسم بالله تمنيت الارض تنشق وتبلععنني .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ريتال : هو يعني أحد نعرففه ولا من المعازيم ؟
أشواق : تدرون ققد شفته بس وين مااذكر .
ميار : أوصصفي شكله طيب .
أشواق تحاول تتذكر : امم طويل كان كاشخ ..
قاطعتها امتنان : أجل تبيه يجي للملكة ببجامةة ؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
أشواق : أصص خلني أتذكر شكله , طويل وكذا رزة مملوحح اممم بس مالحقت أنتبهه على شكله أصلاً .
غفران : ي خخي إحمدي ربك جات على انك شفتيه بسس انتو متخيلين موقف انك توك صصاحيه من النومم ونازلة مع الدرج وتصصدمي بواحد ويضضمك !!
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه ه مررة لا وذي كمان صارتلك مع مين ؟
غفران كانت متحمسسه وناسية ان بنات خالاتها موجودين معهم بنفس الطاولة : صارتلي مع الزق ففهد .
خلصت الأغنيهه الكل التفت على صوتهها لحققوا على آخر كلمة (ففهد) غفران لححد يدور وجهها كل اللي معهم بالطاولة التفتو لها .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
سولاف وسديم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه غفران انتتي مواقفك ماتنحسسدي عليها .
غفران بففشلة تهمس : ححسبي الله .
ميرال : وش السالفة ؟
غفران تداركت فشلتها : لا ولا شيء كنت اقولهم عن (تورطت وش تقول والكل سكت يناظر فيها) بالاستراحةة يوم تجمعنا احنا البنات وماكان معنا غير فههد هو ععصب لانني كنت نازلة من الدرج وهو طالعع وصدمت ففييه كان بيطيح بس ضضمنني , وخخلاص .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ميرال : وععشان كذا كنتي منفسه هذاك اليومم !
رفال : وأنا اققول شفيهه فههد طالع مععصب وهذي تبكي ع الدرج .
غفران : ههههههههههههههههههههههه وش كنت أحس يوم اني أبكي وربي ماكنت حاسه على نفسي .


وقت الزففة عيون أشواق كانت تراقب رنيم بصمت وتراقب تصرفات عبدالعزيز تخيلت نفسسها مكان رنيمم وش كثر هالخيال أسعدها لدقايق , رجعت لواقعها على صوت ريتال : يا ققلبيه عبدالعزيز باين عليه مسستحي .
أشواق بلعت ريقها وططلعت من القاععة للمغاسسل وقفت تناظر بالمرايهه غسلت وجهها أكثر من ممرة لين خرب مكياجها , سحبت كومة منالمناديل بطريقة سريعة ومسحت وجهها بققوة رجعت تناظر بالمرايه : وش اللي فيني أقل منها طيب؟

أما سامي للحين الموقف بباله البنت اللي شافها دخلت ببالهه قرر انه يكلم أمهه عنها

إغتصبت ابتسامتها ورجعت للقاعة تصورت مع البنات كصورة تذكاريةة بملكة عبدالعزيز ,بعد العششآ وبعد الزففة القاعة بدت تففضا , لييين مابققى أححد بالققاعة


طبعاً وبعد كل مناسسبة الاستديو التحليلي اللي يصير بالبيت لازم منه .
رفال بححماس : وعبدالعزيز مسسسستححي ومسسوي انا المؤدب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه بس والله شكله اليوم جمميل .
فراس : ترى بققوله انك حشيتيه .
رفال : عادي انا قلت عنه ججميل (حركت عدساتها ناحية فهد وشافته ساكت وباله ابد مو عندهم رفعت صوتها بنذالهه) يارباه حححتى اخخوات عبدالعزيز أشكالهم تجنن اليوم خصوصاً خصوصاً غفران .
فهد ولا هو داري عنهها , رففال سكتت تناظره وبعدها : اللي ماخذ باله يتهنا فيه .
فراس ففهم رفال : ههههههههههههههههههههههههه خلي الولد بححاله لازم تبثرينهه.
رفال : انت شايف كيف حتى مو معطينا وجهه .
فراس لوحح بيده قدام فهد : وين سارح يالحبيب ؟
رن جوال ففهد ناظر بالرقم واستأذن وراحح لغغرفتهه .


أول مادخلت للبيت جلست ع الارض مسكت رجلها بألم وبكت , أم أسامة بفجعة : بسم الله وش ففيك ؟
أسماء تأشر على رجلها : رججلي ممدري شفيها من يومينن تئلمنني .
أم أسامة ارتبكتت : ططيب اطلعي لغرفتك الحين أجي أقرأ ععليها .
أسماء بألم : مو ققادرةة اوقفف عليها ماني ححاسه ففيها .
دخل أسامهه وشاف اسماء تبكي ع الارض , أم أسامة : أساممة خذ أختكك للمستششفى مدري شفيها رجولها تئلمها .
أسامة مبلم : ططيب انتظركم بالسيارة .
أم اسامة : تععال شيلهها ماهي قادرةة توقفف .
أسامة مو فاهم وش ففيه سكت وشالها وراح فيها للسيارة وهي تتبكي .
طول الطريق ساكته وتبككي , أسامة : وش فيك قلبتي بزر ؟
أسماء بعصصبية : إنططم رجولي تعورني .
أسامة : والله مو منك من الرقص لاتقولين انك مارقصصتي رقص المجانين .
أسماء تبكي وتصارخ عليه : إسسكت اقولك رجولي تعورني .
أسامة : خلاص خلاص لاتصصارخي ترى والله انزلك هنا بالطريق .


سامي راح لأمه وقعد يسولف معها تمهيداً للي بيقولهه , وبعد فترة صمت : أمي بسألك .
أم سامي : إسأل .
سامي : فيه وححدة من البنات كانت لابسه برتقالي وعليه حزام ذههبي مين هي؟
أم سامي بإستنكار : شو وين شفتا هي كمان ؟
سامي : لالا ترى والله شفتها بالصصدفة .
أم سامي : مابعرف كانو في بنات كتير لابسين هاللون راح إسأل سولاف يمكن هي بتعرفا , بس انت لشو بتسأل ؟
سامي إبتسم : امم ععشان إذا عرفتيها أبيك تخطبينها لي مايصير أشوفها بالغلط وكذا . (مسووي مؤدب)
أم سامي : إي ان شاء الله بسأل عنا وبعرفا مشان افرح فييك .


سكر الجوال وصار يناظر بشاشتهه ضحك بسخريه : لو انها مكلمتني قبل م احب غفران يممكن يمكن أحبها بس الححين مسستححيل .
وبققهر: غففران ذي زق ماتححس يعني اماننة للحين ماففهمت الرواية والملكة اللي خربناها لها وكنسلتي للسفرة عشانها آآهـ مو لدي الدرجة غغبيه .
دخخل للواتس على محادثثتهها متردد وده يكلمهها يصارحهها يعبر لها عن اللي فيه ويفتتك يبي يحدد مصيره معها يكمل يحبها ولا يوقف ويحاول يبعد ويسسحب نففسه وخخلاص سكت لفترة يفكر (حتى يوم المستشفى شافتني يووه أخاف تكون زعلت او شيء) قطع تردده ومشى ورا قلبه يكتب ويمسح يكتب ويمسح لييين توكل على الله وأرسل :السلام عليكم .

إنتهى البارت الثالث والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-14, 03:06 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ البارت الرابع والثلاثــــون .. ◦♥♢✎
بعنوان "تنـَــازُلات"


غفران بعد مابدلت ملابسها وحطت راسها ع المخدة تبي تنام ونفس اللي تسويه كل يومم تطمن ع الرعيه اللي بجوالها قبل ماتنامم دخلت الواتس وفتحت ع محادثة فههد ناظرت فييه لفترة وبعدها تنهدت بحب : لو تدري بس اني أستودعك الله كل يوم وادعي انك تبقى معي ع طول .
بلمت وهي تشوف بالمحادثة (جاري الكتابه) بققت عيونها لا اكككيد تتخيل تنحت بالمحادثة لين أرسل فهد : إحم السلام عليكم.
جاه ردها العبيط بثواني : هلا وعليكم السلام مين معي ؟
ففهد بعباطهه : انتِ مينن لقيت رقمك عندي .
غفرآن (لاوالله !) : أممممم يمكن انتِ سمر صح ؟
فهد ضحك من قلب : إيه صصح .
غفرآن تكمل إستهبال : إي حبيبتي كيفك ؟
فهد : بخير ي قلبي , وإنتِ ؟
غفران (قسم بالله ساطي) : انا تمام الحمدلله .
فهد : يجعله ربي دايماً حبيبتي , الا ماقلتي لي انتِ مين ؟
غفرآن بإنفعال : ففهد خلاص بطل سخافه , أنا غفران .
فهد بصدمهه : بسم الله الرحمن الرحيم , من وين دريتي اني فهد؟
غفرآن انتبهت لنفسها وبإرتباك وبعد فترة صمت : شسمه ذا يوم رفال اتصلتت عليك سجلت رقمك عندي .
ففهد : أهها .
غفرآن : انت من وين جبت رقمي ؟
فهد : نفس الشيء يوم رفال اتصلت علي من جوالكك
غفرآن : أههاا ططيب , بنامم بغيت شيء ؟
ففهد (أبو أسلوبك ي شيخة) : أبد سلامتك .
غفرآن (كأنه ماصدق) : أي الله يسلمكك
فهد بتردد : مم انتبهي ع نفسك
غفرآن تنححت بالشاشة وبعد فترة : أوكك .
فهد تنهد بضيق (ماش حتى ردها تتأخر ففيه)
حط جوالهه ونامم بعد ماقارن أسلوبها بأسلوب رجاوي المعسول, أما غفران رجعت قرت المحادثة تلطعشر مرةة وبعدها نامت طايرةة من الوناسسه

بالمستششفى تنومت أسماء بعد ماسسوولها أشعةة , الدكتور قالهم النتيجة تطلع بعد يومين بس تتنوم ععندهم لين تكتمل فحوصاتها ويتأكدو ان مافيها شيء

ريتال ومرام بحماسس: ياققلبيييي يععععني الحين بعد كم ششهر نصير خالاتت قسم بالله وناسسه .
رغد : ههههههههههههههههههههههههه
أم رغد :رغغود إنتبهي على نفسك طيب (وبدت تعطيها نصايح)


سولاف شافت الجنين بالسونار ونبضات الجنين , حست بإحساسس الامومةة تخيلت إن بعد كم شهر بيصير عندها بيبي صغير تهتم ففيه , راممي ماكان أقل حماس من سولافف , الدكتورة : بتعرفون جنس الجنين ؟
سولاف هزت راسها بحماس أطفال , الدكتورة : بنوته بإذن الله .
سولاف ناظرت برامي : من الحين اقولك ترى بسميها سمر .
رامي : ههههههههههههه سمر سمر وش بقولك يعني !


بيوم المدرسة , غفران عضت شفايفها بففرحة : تدرينن ؟
ميادة : وش ؟
غفران : ففهد معه رققمي , وكلمني بيوم ملكة عزوز .
ميادة رفعت حاجبها بإستنكار : إححلففي !!
غفران توسعت ابتسامتها : والله .
ميادة : ايييوةة وايشش قالكك وايش قلتيلهه بسسرععة ققولي .
غفران : (ققالتلها المحادثة كلها)
ميادة : ويييع غفران أسسلوبكك ممرة بارد يرفع الضغط وش ذا ؟
غفران ميلت فمها : يعني مثلاً كيف تبيني اتكلم ؟ بعد كل كلمة قلب مثلاً !
ميادة : لا مااقصد ككذا بس انتي ماسالتيه ولا سؤال كله هو وانتِ ردك ممرة بيضض .
غفران : ياكل زقق خلاص يكفي اني أححبه ومولازم احسسه بذا الشيء .
ميادة : غغبيه يعني بصصراحة لو سحب ععليك ما ألومهه .
غفران بنرفزة : ععمى لاتتفاولييين ططيب .
ميادة بجدية : غفران انتِ من جدك تحبين فهد ؟
غفران ببراءة هزت راسها بإيجاب : إيوة.
ميادة : طيب ورجاوي ؟
غفران تنهدت : طب مو بيييدي والله إني لو أقدر أكرهه كرهته لنفسي قبل ما أكرهه عشانها .
ميادة : والله مايندرى عنكك , طب هو يحبك ؟
غفران لفت عليها بححماس : ماقلتلكك سالفة المستششفى صصح ؟
وظلت تققولها عن موقففه معها بالمسستششفى من أول مادخلت المستشفى لييين آخر مرة زارها فيه .


وقفت بغرفة الدكتور انتظره يقولي نتيجة التحاليل والأششعة , وجهه ماكان يبشر بخخير , ناظرني بأسف : أخختك معها الخخخبيث برجلها بمراحل متققدمة .
صصدمنني حتى كلمة صصدمني ققليله ححسيت وقتها ان ماعاد أحس بشيء ولا اسمع شيء ححولي الخبر كان صصدمه بالنسبة لي أسسماء اللي دايماً تضحك ومايهمها شيء تطيح هالطيحة !! أقدار وربي كاتبها ومانعرف الحكمة وكل شيء ربي مختاره لنا أكييد خخيره , بس ككيف بقول هالخبر لأسماء ! طب لأمي ! إستجمعت كلماتي : دكتور طيب تأكد يمكن يكون فيه شيء غلط تككفى تأكد .
الدكتور : والله ي خوي احنا اول ماكشفنا عليها كنا شاكينن والتحاليل أكدت لنا ولازم نبتره لها عشان ماينتشر ويوصل للرئة وانت ادرى لو وصل للرئة وش بيصير !.
طلعت من مكتب الدكتور مدري وين رايح بس حاسس اني امشي لوين مدري , لما استوعبت نفسي وقفت بنص الممر ناظرت ححولي أدور غغرفة أسمااءء .
فتحت الباب بهدوءء ودخلت شفتها فارشة سجادتها وتصصلي لأن الوقت كان ضحى وهي الظاهر مع الملل وصاحيه بدري ومحد بالمستشفى معها فكانت تصلي الضحى توقعت اني ألقاها نايمة عشان كذا ماجبت أممي , بعد ماسلمت من صلاتها ناظرت فيني وإبتسسمت , معققوله هالابتسامة بتتغير ؟ من ججدهم أسسماء اللي قدامي فيها الخبيثث ! قطع علي سرحاني صوتها : أسامة وين سارح؟
حاولت أغتصب الابتسامة على وجهي : أبد سلامتكك كيف رجلكك الحين ؟
أسماء : لسه تئلمني بس مو ككثير .
يا الله كيف بقولها ان معها السرطان ! ياربي ارحمها برحمتك وخفف عليها
أسماء : وين يالحبيب لاححق على ريتال والله .
أسامة : هههههههههههههه (وتغيرت نبرتهه للجديه) أسسمااءء .
أسماء بمرحح : وش ؟ طلعت النتيجةة ؟ قول اننهم عطوك اذن للخروج لانني مليت ههنا .
سكتت ماعرفت وش أققول !! , حاولت أرتب كلامي : أسسماء بنظرك الحياة حلوة ولا ؟
أسماء إستغربت سؤاله : عادي مافيها شيء , وش ذا السؤال ؟
أسامة بلعت ريقي بتردد : أسمااءء , طلعت نتيجة التحليل اليومم .
أسماء : ططيب ؟ ومن ايش ذا الالم ؟
أسامةة : أسسماء رجلك لازم يبترونها .
أسماء بصصدمة : كككككيفف ! تممزح صصح , أسامة والله مو وقت مززححك ققول انا وش فيني بالضبط ؟
أسامة بإندفاع : أسسماء انا قاعد اتكللم ججد انتي عندك سرطان برججلك ولازم يبترونه عشان ماينتششر .
أسماء لحظة صصمت تتأمل أسامة بصصدمة وش قاعد يخربط عليها صح الألم ككان ققوي بس ماتوقعت توصل لسرطان !! يارب لطففك .
رددت ببطئ ونزلت راسها: أساممة مابيهم يبترونها .
أسامة : ذا مو قراري ذا قرار الدكاترهه هم اللي يقررون .
أسماء بإنفعال ودموعها بعيونها : مو بكيففهممم مييين بيععيش بعد مايبترونها ؟ مو انا ؟ هم بيعيشون بدالي مثلاً . مو بكييفههم الجسم جسسمي (صكت وجهها بيدينها ودخلت ف نوبة بكا )
أسامة حضنها ومسح على راسها وده ينففجر ويبكي مععها : أسومم انتِ أقوى من ككذا (مسك يدينها) لاتبكي إددعي ربي يرفع عننك .
أسماء عيونها غرقانة دموعع تشهقق أنفها وخدودها موردين من البكا : أسامة أبي أممي , وأشواق وإمتنان .
أسامة : طبعاً أككيد بجيبهمم لكك .
أسماء نزلت راسها ويدينها بحضنها : أبيهم الححين .
أسامة اتصل على أمهه : يمه مااقدر أمرك تعالي مع السواق انتِ واشواق وامتنان أسماء تبي تشوفكم .
: لا مارح تطلع اليومم .
: يمه خلاص لا وصلتي تفهمين السالفة .
: يلا طيب .
أسامة : أسسما تبين شيء ؟
أسماء : وين بتروح ؟
أسامة : ماني برايح مكان بس قلت يمكن تبين شيء .
بوسط دموعها ابتسمت بهباله : إي لما الواحد عندكم يمرض تصير طلباته اوامرر .
أسامة ضرب راسها بخفة وبإستهبال : انا مو مستوعب ان وجهك وجهه وحدة تعببانهه .
أسماء بتعب : قوم من السرير اقعد ع الكنبه انا بنامم .
أسامة : انا بطلع من الغرفة اصلاً تبين اجيب لك شيء معاي ؟
أسماء : لا سلامتكك بس تعال بسسرعة لا تتآخر .


ميادة تحمست معها : شششيت لو انهه شفـ#### كان مششهد خورافي .
غفران وقفت بشهقة : ي ققليلة الاددب فيك خير عيدي اللي قلتيه.
ميادة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه أمزح امزح اعوذ بالله .
غفران إبتسمت ونزلت راسها : بس والله ي ان ريحة ععطره خخرفنتني .
ميادة بلمت : هو انتِ لحققتي تركزي على ريحة ععطره ؟
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يعني ششوفي هو بعد ماطلعع ريحة العطر نششبت ففيني .
ميادة بنذالةة : نشبت فييكك ولا ؟؟
غفران بعصبية : ممميادة واللي رفع السما لأصفقكك .
ميادة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه خلاص والله آخر ممرة (وبحالميية) : آخخيهه طلع يححبك بععد .
غفران : للأمانة انا ففرحت لما سمعت كلامهه بس ققهرني يقوم يقول مو قادر أكرهك طيب ياحيوان انا اححبك ليش انت بتكرهني .
ميادة : والله من اسلوبك الناششف .


أنفال بصصدمة : وش تققول ! من ججدك عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز: والله ججد توني مكلم أسسامة .
أنفال : لا حول ولا قوة الا بالله , يا ققلبي ععلييهها , طيب وكيفها ههي تدري ولا ؟
عبدالعزيز : إيه درت بس باقي خواتها وامها , المهم انا كلمت أمي ع العشا تزورها وانتِ بعد ككلمي سعد يجيبكك .
أنفال : إي ططيب الله يكون بعونهم , إي تعال مرني الححين اشتقت لكك ياخخي .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه طيب آخذ غفران من المدرسة ونججيك .
أنفال : أوك يلا لاتتأخرون .


قاعدة بالطاولات الخارجية للبيت تتأمل السما وبعدها تنفست بعمق : يارب (ختمتها بإبتسامة)
رجعت مسكت قلمها وكتبت كلام مخربط بالورق اللي قدامها .
انتقام , مشاعر مياله , اختلاف اطباع , ويجمعنا حب
شخبطت ع الورقة وابتسمت بحب : وش اللي مخليني أححبه ولا كأنه أكثر شخص أذّاني؟
قطع سرحانها يدينه اللي تحاوط كتففها وجلس جنبها ابتسم لها بحب : يمكن لأنك أصلاً ماكرهتيني او يمكن لأني بادلتك نفس الحب .
سولاف تعلقت عيونها فييه : ودي أصدقك بس ما أقدر .
رامي ضمها من الجنب وشدها له : يكفيني ان عيونك تكذبكك .
سولاف بعدت عيونها عنه بسرعة , رامي توسعت ابتسامته من حركتها , سولاف : متى رجعت ؟
رامي شبك أصابعه ببعض : قبل ششوي وشفتك قاعدة تكلمين نفسسك .
سولاف هزت راسها ووقفت بتمشي : تبي تشرب شيء ؟
رامي يناظرها ببراءة : يعني انا جاي أقعد معك وانتي تتهربين ليش ؟
سولاف (ابوك من ورططة) : لا انا (وبترقيع) بننام تععبانهه .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيه : أوك الله معك .
مشت معطيته قفاها شوي سمعتهه يضحك , لفت تناظره مستغربة كان معطيها ظهره ويتكلم بالجوال : لا ماعليكِ أكيد راحت تنام ولا تدري
: هههههههههههههههه ياححياتي انتي وانا أححبك .
سولاف واقفة مبلممة مو مسستوعبة انهه للحين يكلمم بناتت ومابطل هالحركات شدت قبضت يدينها والغصة وقفت بحللقها .
رامي مازال على وضعه : اوك وش ككثر ؟
: روححي انتتي والله .
: ههههههههه اليوم اليومم .
: وانا ببعد مشتاقق لشوفتتك .
: المغغرب ؟ خلاص اوكك نتقابل المغرب .
: لا راح اقولها مششغول واطلع مو مششكلة .
سولاف غطت وجهها بيدينها و بككت أححقر منه ماششافت ققبل ششوي يقولها يمكن لاني أححبك واول ماراحت تغزل بغغيرها مسحت دموعها ولفت بتمششي
قلببها واجعععها ككارهه نفسسها للمرة المليييون تطلع الغببيييه , توثق فييه ويرججع يكسسرها انققهرت وصكت باب الحديقة الخارجية بققوة , رامي التفتت وضضحك رجع للجوال : خلاص قفل وجعع .
ففهد : وش ذا الصصوت ؟
رامي : ممدري ششكل الخطة مشت عليها ههههههههههههههههههههههه
فهد : والله انك حححيوانن المهم بتجي المغرب ولا ؟
رامي : لا مالي خخلقق .
فهد : غغبي انت تسوي فيها هالححركات ماتخاف تسسوي بنفسها شيء ؟
رامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه طيب خلاص انت اققلب وججهك.
سكر رامي الجووال وراح لغرفته يتصنع اللامبالاة شاف سولافف توها طالعة من الحمام وباين انها بكت اول ماشافتهه عطته مقفاها وتمددت ع السرير ومسكت جوالهاا تطقطق عليهه .
رامي (طول عمرها تككابر) كمل تمثيله وبدل ملابسسه وتمدد على جنبه اليمين معطيها قفاهه مسوي انه نايم .
سولاف بقققهر صارت تحكي سديم عن اللي صار وتبكي حطت جوالها على جنب ماهي شايفه فيه شيء من دموعها صارت تشهق بشكل مكتتتومم , رامي حس عليها بس مايبي يلتفت , جلست تمسح دموعها بققهر قربت من رامي تتأكد انه نايم رامي مغمض عيونهه وحاسس عليها
سولاف همست بكلمات طالعة من قققهرها : أككككككككررههههك أكككرهه كل شيء يخخصصصك أكككرههني معك لاني أححبك وأككره غيرتي عليك مع انك كلب ماتستاهل .
رامي كاتم ضضحكتهه على كلامها ومستمتع ففيه أصلاً , قلب نفسسه وصار نايم ع ظهره , بعدت عنه شوي وهي تناظر فيهه بغغغييظ , رامي فتح عيونهه : مطولة وانتي تناظريني ؟
سولاف رمششت بتبلييم وبلعت ريقها وقلبت وجهها .
رامي رجع غمض عيونه وشبك اصابعه فوق صدره : صحيني المغربب مععزومم عند الشباب لاتنسين .


بعد ما إستوعبو الصصدمة إمتننان حاولت تغغير جو لانها حسست ان الكل سساكت وبعييونه دموعع .
إمتنان : أقول أسماؤووه ي ححظك مارح تداومين بالمدرسة .
أسماء : هههههههههههههههههههه لا والله وحشوني صديقاتي .
إمتنان : بسس يعني افتكيتي من هم الدراسة .
أسماء لفت على أمها : أمي يبوني أبتر رجولي وانا ماابي أممي ماابيهم يبترونه ليي كلممي أسسامة يقولهم لأ .
أم أسامة كانت ساكته وتبكي بصمت وتحاول ماتبين هالشي .
أسماء رمت نفسها ع السرير وغمضت عيونها بققوة : ما أبغاهم يبترونهه لو أمموت .
أشواق : الله يطول بعممرك .
أسماء : خلاص إطلعو ماابغى أشوف أححد .

يتمشى بساحة المستشففى ويسولف لريتال بالجوال
ريتال بضيق : يا الله طب يممكن ععين او شيء ؟
أسامة : والله مدري بس مو مسستوعب للحين .
ريتال : والله ماالومك يعني حتى انا اني مسستوعبة أسماء أسماءء !!
أسامة : الله يصبرها ويصبرنا بس .


بالععشا قعدت تتفرج تلفزيون بالصصالة وتاكل بوب كورن ومروققة , رامي كان توه صصاحي فتح عيونه وناظر بالساعة 9 الا ربع , كان متوقع انها مارح تصصحيه , قام أخذله شور سسريع قضى الصلوات ولبس ثوبه وتسبح بالععطر وطلع شافها قاعدة بالصالة مندمجة مع الفيلم , حب ييخرب عليها كذا لعانهه مثّل العصصبيه : سسولافف انا مو قايلك تصصحيني المغربب !
سولاف لفت تناظر فيه ورجعت تناظر التلفزيون ببرود : ععادي مغرب عشا مافرقت ككثير .
رامي : بس انا ككذا تأخرت ع الشباب .
سولافف بنفس برودها : عادي ماصار شيء تقدر تروح لهم الحين .
رامي تنرفز من برودها : لا والله احلفي بسس ! (تححلطم بهمس) انا اوريك.
لف يبي يرجع للغرففة اتصل على فهد وسكر باب الغغرفة : إيوة وينكم انتو ؟
فهد : ليش تبي تججي يعني ؟
رامي :إي بججي أقابلكك هههههههههههههههههههههه
فهد : إنّا لله باقي تستههبل انت ووجهك ؟
سولاف قامت بققهر وقفت عند باب الغرفة .
رامي : لا ججد بججي .
فهد : اوك تعال احنا أصصلاً متجمعين بالمزرعة .
رامي : طيب حبيبي شوي واجي .
فهد : يلا طيب .
سكر رامي الخط , وفتح الباب لقى سولاف بوجهه شادة على قبضة يدهها وعاضضه شفايفها بققهر , رامي يستبلهه عليها : وش موقفك ههنا ؟
سولاف : غغرفتي مثل ماهي غرفتكك .
رامي : لا مو ققصدي بس فجعتيني .(بعد عنها ببرود يبي يمشي)
سولاف وقفت قدامه : واذا قلت لك ماتروحح .
رامي بإستنكار : الله ومن متى تقولين لي اروح ومااروح .
سولاف تخصرت : من اليومم .
راممي قرب من وجهها : بس قلت لك انا مععزوم .
سولاف : وانا قلت ماتططلع .
رامي تعداها ومشى : والله عاد لما أحس ان وجودي يهمك قعدتت بس الحين انا بطلع .
سولاف سحبته من يده بتملكك أطفال وضربت رجلها بالارض : منت ططالع رامي لاتروح .
رامي : يابنت الحلال بروحح للشباب .
سولافف تحشرج صوتها : ككككككذاب .
رامي مسك وجهها بيدينه : طيب لاتبككين (وإبتسم ابتسامة جانبيه)
قطع عليهم رنة جوال رامي سولاف ناظرت فيه بححقد , رامي ابتسم يوم شاف المتصل فهد فتح سبيكر , ففهد : إسمع وانت ججاي جيب مععك ححمضيات وبيبسي العلب الكبييرة لا تنسسى .
رامي : لا شكلي مارح أججي .
فهد عصب ععليه : تسستهبل انت ووجهك مرة بتجي ومرة لأ ترى كل اعتمادنا ععليك .
رامي : بس المدام ماتبيني أجي .
فهد سكت شوي وبعدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه تستاههل خل استهبالك عليها ينففعك من الصبح مسميني دودي انت ووجهك أححسن خل تنشب لك حلال فييك .
رامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه طب خلاص انققلع ودبرو نفسسكم .
سولاف مبلمةة تناظر براممي ولما سكر جواله وناظرها رفعت حاجبها : وش ذا بعد ؟
رامي : شوفة عينك بطلت أروح لعندهم !
سولاف : واللي كلمتهها اليوم ؟
رامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه دودي ؟ ففهد .
سولاف تنهدت براحة وضضمته : إنت ححقير وقفت ققلبي حسبي الله .
رامي : هههههههههههههه وانتي إقعدي ككابري .
سولاف ضحكت ببراءة : طيب أححبك .
رامي سحبها من يدها : لا معليش انا خاربها اليومم .


مسحت دموعها اللي بللت مخدتها , بكت بألم : يارب خفف علي أوجاعي يارب .
نفسيتها بدت تتعب للحين ماتقبلت مرضها , ماتبيهم يبترون رجولها بس ألمها قاعد يزيد ععليها حاولت تنام النوم صار الشيء الوحيد اللي يبعدها عن هذي الآلام لففترة

مرت أيامم كثثيرة أسماء بدت تتعالج كيماوي ورغد توها مكملة شهر بحملهها , غففرانن وفهد ماكانو يتكلمون ككثير كل واحد يكابر أكثر من الثثاني , بس فهد كاانت رجاوي تسليهه وتقوله ككلام يتمنى يسمعه من غفران مومن رججاوي
فهد : طب انا تقريباً لي أسبوع أكلمكك أو أككثر , وللحين انتي رافضة تقولي لي إسمك ليش ؟
رجاوي : لأنكك تعرففني .
فهد فز قلبه اول شيء جا ف باله ممكن تكون هذي غفران بس الصصوت مو نفس صوت غفران وسلك لنفسه (عادي يمكنن صوتها بالجوال غير) وبتردد يخفي وراه ألف ففرحة : امم طيب ممين ؟
رججاوي خايفة من ردة فعله لو درى مين ههي : آآ .. أنا رجاوي أو أمميرة .
ففهد بخييبة ناسي أصلاً مين رجاوي ومين اميرة بس تحطم انها مو غفران : اههاا
رجاوي : لا تزعل ع اللي سويتهه واني كذبت عليك بإسمي قبل .
فهد بدأ يستوعب : لححظةة أزعل ؟؟ من وش أصلاً دقيقه دقيقه مين أميرة ومين رجاوي ؟؟
رجاوي بخيبببة دموعها وقفت بعيونها : لاتققول ماتتذكرني !
فهد : لا والله مااذكر أحدد بذا الاسسم .
رجاوي : ففهد انا أممممميرةة اللي قعدت تكلمكك شهر او أككثر واعترففت لك اني اححبك وقلت لكك...
قاطعها فهد : إي إي تذذكرتك ههلا .
رجاوي وجععها قلبها لما شافت أسلوبه بدأ يقلب للبرود : فهد فيك شيء ؟
فهد : لالا سلامتتك بس اسمعي انا بققفل الححين .
رجاوي : أوكك براححتك .
سكر الخط ورمى الجوال ع السرير وطلعع من الغغغرفةة : رففال , رفففففففال !!
جاته رفال وبإذنها جوالها : بتت شوي واكلمك الحب مدري وش يبي .
رفعت نظرها لفهد : هلا يالحب .
فهد عقد حواجبه بإبتسامه : وش نازل عليك ؟
رفال : يعني لما اصير طيبه لازم لازم نازل علي شيء ؟ عادي بس نعبر عن حبنا ولا ماينفع بعد ؟
فهد : إي إي ياريتك تعبري فييهه بأشياء ثانيةة .
رفال بملل : تبيني ف شيء صح ؟
فهد : يافاهمني ياقاريني من عيوني .
رفال : اخلص وش تبي ؟
فهد عطاها ظهره راجع لغرفتهه : جيبي مناكيرك وتعالي .
رفال بدون استيعاب : وش تبي فيهم ؟
فهد : جيبيهم وماعليك .
راحت رفال مسستغربة وش السالفة جابت مناكيير نيلي وراحت لغرفة فههد .
فهد كان قاعد ع سريره وبيده جواله شافها حط جواله ع جنب واشرلها تقعد قدامه رفال قعدت : ي خخي قول وش تبيي ف المناكير ؟
فهد : ولا شيء بس علميني كيف أحطه لك .
رفال رفعت حاجبها : قول انك تمزحح ؟
فهد : لا والله اتكلم ججد , بعرف كيف تحطيه عشان احطه لكك عشان لاتزوجت افيد زوجتي .
رفال : ههههههههههههههههههههههههه ههه وانا على بالي ععشاني .
فهد : بالله عليك ؟ عطيني بس اسويه لك وقولي صح ولا لأ .
رفال مدته له يدها والمناكير , فهد فتحه وصار يخخربطه على يدها والمناكير جهه فاتح وجهه غامق وطلع من حدود الظففر , رفال بشهقه : فهد وش ذذا ؟
فهد : ممدري يخي اظافرك مو مضبوطينن .
رفال سحبت المناكير وقفلته : لا يعني منكرتك هي المضبوطة , ع العموم مايحتاج تتعلم زوجتك المستقبليه ماتححب المناكير .
فهد : وش عرفك انتِ يمكن تححبه ؟
رفال : لا م تحببه مابقى الا غفران تسألني تحبه ولا لأ .
فهد بلمم بوجهها ورمش بعدم بإستيعاب : لحظة عيدي وش قلتي ؟
رفال كاتمة ضحكتها : وش اعيد ؟
فهد : انتي يالنتفه كيف دريتي ؟
رفال تربعت وشبكت أصابعها ببعض : تذكر الرواية اللي لقيتها بغرففتك هذاك اليومم وسألتك هذي لك قلت لا لحبيبتي؟
المهم يوم شفته عند غفران شكيت بالموضوعع , وبعدها مودة كانت تسولف معي وقالت لي ان انت بنفس يوم العزيمة اللي سويناها بمناسبة انك بتسافر عطيتها لغفران !
فهد سكت مايدري وش يرققع خربط لها ششعرها : يمكن مودة تخرط ععليك ؟
رفال وخرت يده بقوة :خخلاص مععليش لا تححاول ترققع تذكر يومم اتصلت علي عششان البوكيهه اللي بتختاره ومحتار فيه ! لما كنا ببيت امي الكبيرة يعني شوفف انا ربطت الاحداث ببعض وهذا اللي طلع معي وبعدها اتصلت علي ع كتاب ثانية ثانوي انت عارف مافي غير غفرانن .
فهد : اما انكك حيييوانهه مسستقعدتلي انتتِ ؟
رفال :هههههههههههههههههههههههه� �هه اقولك شيء كمان ولا كذا يكفي ؟
فهد : ققولي ققولي بششوف وش اخرتها معك واصصدميني مرة وححدة !


عبدالعزيز ماشي بالمزرععة ويسولف بجواله : إيوة وبس كذا ؟
رنيم : إيوةة , الا صح بسألك , انت قد حبيت ؟
عبدالعزيز سكت من سؤالها : ليش تسألي أسئلة صصعبة كذا ؟
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه هه شوف حتى لو قلت إيوة عادي لانه مححد خلا من الحب .
عبدالعزيز : لا والله ؟ يعني انتِ كنتي تحبين .
رنيم : لا وججع ليش تقلبها ععلي ماقصدت ككذا .
عبدالعزيز : انتي اللي تقولين محد خلا من الحب .
رنيم : شوف يعني تبي الصراحة ماكنت احب بس كنت امييل ..
عبدالعزيز : إيوة إيوة ككملي .
رنيم : هههههههههههههههههههههه لاتتكلم ككذا تضحكني .
عبدالعزيز : ططب كممملي .
رنيم : شوف هوا واحد ساعدني مممرة ومرة بالصصدفة بالصصدفة شفته بالمطار وانا مسافرةة وسبحان الله كان معانا بنفس الفندق , وو...
عبدالعزيز بشك : الله الله كل ذا بالصصدفة سبحان الله .
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه إيوة , بس ماتبي تعرف إسمه ؟
عبدالعزيز : قولي طيب .
رنيم : إنت .
عبدالعزيز : لا بصصدقك مثلاً تسوقينها علي ؟
رنيم : عزوز ماتذكر يوم شفتك بالمطار ويومم كنت أبكي بالشارعع وخليتني ابقى بسيارتكك ؟
عبدالعزيز بصصدمة : لحظة يعني انتِ اخت فيصل ؟
رنيم : بدري ععليك توك تدري !
عبدالعزيز : زرتك ثلاث مرات ولا مرة كان موجود وش بيعرفني انك اخته .
رنيم : إي هو هالففترة مضغوط واحيان يرجع للبيت متأخر ف اللي دايم تشوفه اخوي الثانني .
عبدالعزيز : بس تدرين صصدفة ححلوة .
رنيم : ققول تهههبل مو بس ححلوة .


راكان سلم عليه : هلا والله بالدكتور .
نواف قعد : هههههههههههه هلا ففيكك .
راكان : عسا ماشر وش الموضوع اللي بتكلمني فيه ؟
نواف بتردد : شوف هو انا المفروض أجيب أهلي بس قلت أخذ رأيك الأول .
راكان عقد حواجبه وابتسم : قبل لا تققول انا بققولكك شغلهه , ميعاد تبي تاخخذ موععد .
نواف توسعت ابتسامته : مااعتقد يحتاجلها مواععيد.
راكان : ليش جدولك هالففترة مايسسمح ؟
نواف :لا مو ككذا بس .. انا ججايك بخصوصهاا باخذ رأيك فإني أجيب أهلي ونخطبها منكم رسمي .
راكان بلمم وتوسعت ابتسامته : والله ياخوي ههذي الساعة المبارككةة , وانت والنعم ففيك .
نواف : يععني أفهم من كلامك ماعندكمم مانعع !
راكان : لا طببعاً انا من ناحيتي ماعندي مانعع بس جيب أههلك يخطبونها رسسمي .
نواف : طيب ينفع نجيكم الخميس ! يناسبكم ؟
راكان : الله يحييك بأي وققت .


رفال ناظرت فيه بإبتسامة شيطانية : طب تبي تسمع صوتها ؟
ففهد : تتوقعي بققول لأ ؟
رفال : ههههههههههههههههههههههههه هه والله وجابتكك بنت الكلب .
فهد سحب إذنها : بنتت .
رفال : أي أي خلاص والله توبهه .
فههد : طب وش بتسسوين ؟
رفال : بتصل عليها وبفتح سبيكر , بس طبعاً كل شيء بمقابل .
فهد بغيظ : لو ان ريفان هي اللي درت بالهرجة اصرف لي , قولي وش مقابلك ؟
رفال : أروح السسوقق على حسابك .
فهد بتفكيير : ععادي مو مششكلة , يلا إتصلي .
رفال إتصلت عليها وفتحت سبيكر : اصص انت لاتتكلم .
ردت غفران معقدة حواجبها بإستغراب : ي أههلاً , أشك إنك داقة بالغلط .
فهد عض شفايفهه : يالبيه .
رفال عطته نظره ال(إسكت لاتحس) : ههههههههههههههه أفففاا لدي الدرجة أنا ققاطعة .
غفران : ههههههههههههههه مدري إسألي نففسك , المهم ككييففك إشتقناا ترى .
رفال : والله بخخير وكلنا بخخير , مالحققتي توني قبل أسبوع شايفتكك .
فهد يهمس لرفال : لو انها مشتاقتلي أصرفلها .
غفران بإستغراب : رفال انتي جنبك أحد ؟
رفال بإرتباك خبطت فهد : لالا بس فاتحه التلفزيونن .
فهد يهمس لنفسه : هذاك دودي وهذي تلفزيون .
غفران : أهها آآآههـ إيوةة ليش داققه ؟
رفال : يعني مايصير نسسمع صوتك ؟
غفران : هههههههههههههههههه الله من زينهه .
رفال : والله يجنن الا تعالي ي بت غني لي آخر مرة سمعتك تغني لما كنا عند جدةة ونمت عندك وبالمزرعة.
غفران : هههههههههههههههههههههه خلاص يكففيكك ممرة .
رفال : تكففين غفران غغني يلا .
غفران : وش أغني طيب ؟
رفال : آممممم (ناظرت فهد وهمست له) وش تبيها تغني ؟
فهد : وش عرفني هي وش حافظه .
رفال : خلاص غغني أي حاجة تععجبك .
غفران : اممم اغنيلك اخفي احساسي ؟ ولا خنا بعض ؟
رفال ناظرت فهد , فهد : مااعرف ولا واحد فيهم خلها تغني الاولى .
رفال : أخفي احساسي .
غفران : إححم أوكك بغنيلك حايرة ههههههههههههههههههههههههه ههه
رفال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه غني بس غني .
غفران : إحم إحم ههههههههههههههههههه خلاص والله إحم .
حايرة والشوق بين عيونك خايفة اتحبيني ويلومنك
حايرة والشوق بين عيونك خايفة اتحبيني ويلومنك
ظالة بنص الدرب محتارة ماتعرفين هذا العشق و أسراره
باقية بنص الدرب محتارة ماتعرفين هذا العشق و أسراره
والسهر ذبل سواد عيونك حايرة والشوق بين عيونك
إحم بس ماني حافظة الباققي .
رفال وفهد داخلين معها ججو , رفال : آخخ صوتك يبكككي غني اغنيه ثانيه .
فهد كان ساكت سرح بكلمات الاغنيه وابتسم وختم ابتسامته بتنهييدة تخيلها تقصد نفسها بذي الاغنيهه , قطع سرحانه لما غنت اغنيه ثانيهه ..

آحاول آخفي إحساسي.ِِولكن بالعشق مفضوح.ِِ
تشوف الفرحة في عينيِ وحبك بالعقل والروووح.ِ
آحبك حب ما آقدر ..ِِاعاند فيه احساسي.ِ
لقيت الحب شي اكبر.ِِمن اخذ انفاسي.ِِ
حياتي آمرها بيدك.ِ وحبك سيدي وسيدك.ِ
وعمري مابتدى قبلك. وعيدي في الهوى عيدك.ِ
حبيبي عمري لك والروح. وقلبي في العشق هايم.ِ
فداك الروح وروح الروووح.ِِ ياربي تبقى لي دآآآيم.ِِ
معاك الدنيا شي ثاني.ِ معاك الدنيا ذي آحلى.ِ
ومهما كانت الدنيا .ِ معاك احلى اكيد احلى.ِ
تخيل دنيا من غيرك . او لحظات من غيرك.ِِ
انا ماشوف بالدنيا.ِِ وبقلبي حد غيرك.ِِ

ناظر ف رففال قلبه وجععه ع الكلماتت : خلاص .
رفال بطفاققه : غففران قسم بالله صوتك ألييييم .
غفران : ههههههههههههههههههههه عموماً أصلاً هالأغنية تمثلني .
رفال : اوخصص اوخصص والله ماعرففناكك , مين تحبيين ها ؟
غفران تنهدت : نحب اللي نحب ي خي وش عليك .
رففال : ططب اسسمعي بتسسمعيين صوت ففهد ؟ ترى صصوتهه يخقق .
فهد لف ععليها بصصدمة : وش تققولين انتي !
غفران قلبها خفق بشكل رهيب بس حاولت تتجاهل وبإستهبال : بيحصل لي فرصة ثانيه لو رفضت ؟ مااتوقع , لذلك اسسحبيه من شعره خله يغني حتى عزوز يقول صوته جمممميل .
ففهد هنا بججد تورط ونظراته لرفال كلها تهديد ورفال ماسكة ضحكتها : طب دقيقه بققولهه .
غفران سكتت بتشوف نهاية رفال ومتوقعة ان فهد بيسفهها .
رفال بصوت عالي : ففهد حبيبي خذ غغني .
فهد راص على أسنانه وبهمس : حسبي الله عليك رفالوهه .
أخذ الجوال وتكلم بإستهبال عشان غفران لا تحس بشيء : اغني لمين ؟
رفال كاتمهه ضحكتها وماسكهه بطنها : لصحبتي بتسمع صوتك .
غفران قلبها وقف للحظات بس حمدت ربها ان رفال ماقالت اسمها , بلعت ريقها بتوتر ماتوقعتهم ساطيين كلهم كذا .
فهد يكلم غفران : إحم وش تبيني اغني لك ؟
غفران لحد يدورها بغت تنجججلط , ردت بصوت بالقوة ينسسمع : أ...ي ش..ي
فهد قلبه مغصصه : تمني ياللي انتي مني حبك سكني وعيشني هنا
أححبك طامع في قربك مسعدني حبك ريحني انا
ودي أشوفك كل ليل ياللي العشق يمك يميل
صبري نفذ واتعبني ححيل ولعتنناا
ضاق المكان بغيبتك وانا اتحرى جيتك
عيني تمنى شوفتك ارجع لناا
تعالي واحيي اشواقي مع عمري الباقي دام انه عننا
جالك طامع في وصالك وارخص له حالك من صدقه بنى


غفران ساكتهه بشكل يوجع قلبها يوجععها وصوتهه واصل لأعماققها اغنييته جايه ع الوتتر وكأنه قاصصد غمضت عيونها بقوة وهي تهدي نفسها : غفران غفران لا تضعفي مايدري انها انتي , آآآآآه جابهها ع الوتر صح .

بيت تعلى للنجوم سور حجب كل الغموض
وجهه يعانق هالغيوم وأمطرتنا
إنتي القمر في ليلتي ونورك يضوي عتمتي
قلبك غدى لي غايتي يانبضنا
يا أحلامي وراحة منامي وأجمل كلامي ي طبنا
داوييني لاتجرحييني دوم اسعفيني بوصلنا

رفال تتأمل بوجهه فهد اللي بجد بجد كان داخخل ججو وملامحه متغغغغغيرهه واثقه ومتأكدة وباصمه بالعشرة ان كل كلمةة قاصصدها همست لنفسها : الله يرزقني بس .

ياصاحبي ضعفك قوي قلبي في حبك مرغوي
ماعاد لي عقل سوي جننتنا
عشقك تمكن من زمان ومصور الدنيا أمان
ياضي كل هذا المكان نورتنا

مد الجوال لرفال وقامم طلع من الغرفة رفال بلعت ريقها وهي تناظر بوجهه باين ععليه خلاص قفلت مععه , رفال : ألوو .
غفران غمضت عيونها بققوة تتمالك نفسها : هلا .
رفال تغير جو : كيف صوته امانه مو يهبل ؟
غفران عضت شفايفها ومسحت جبهتها بتوتر : ماتوقعت صصوته ككذا ليتني سجلت صصوته ي خي .
رفال : هيه هيه وش تسجلين صوته ترا هذي ممتلكات خخاصة .
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بالله انققلعي قال ممتلكات خاصة قال .
رفال تحاول تلمح لغفران : ي خخي ماشفتي وجهه وهو يغني داخل جو اخخ شكله يححب .
غفران ابتسمت بإنكسار : ومين فينا مايحب ؟
رفال : طب إسمعي انا بسكر الححين توصي بشيء ؟
غفران : دقيقه بطلبكك .
رفال : أسجل لك صوته عارففة .
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه اعوذ بالله منك تقرين افكاري انتي ؟
رفال : هههههههههههههههههه أبشري بسجل صوته وارسلك .
غفران : طب وسلمي لي على أههلكك وانتبهي على نفسكك .
رفال : ولا يهممكك وانتي بععد , سي يو .

واقف بالمطبخخ ماسك كاسة المويهه شرب كاستين وللحين يحس انه عطشان فجأة انقلب مزاجهه وطنقر , دخلت رفال للمطبخ جلست على الكرسي : إي مو تنسى اللي وعدتني فيه .
فهد ابتسم ابتسامة جانبية : ططيب بكرة اذا كنت فاضي بآخذك للسوق .
رفال : تدري ان البنت بكت من صوتك .
فهد بصصدمة : من ججدك ؟
رفال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أمزح امزح .
فههد تلفت حوله بحركة سريعة وهوعاض على شفايفه بقهر : وينه اللي ارميها فيه واسكتها .
رفال : لا ججد إسمع انت فاتك اهم شيء لما طلعت .
فهد سحب له كرسي وحطه قدامها وقعد : إيوة وايش فاتني ؟
رفال (قالت له اللي قالته غففران)


عند سولافف فزت بألم : آآآآآآه
رامي : بسم الله وش فيك ؟
سولاف مسكت بطنها بألم : ذي صارت ترفس .
رامي حط يده على بطنها وحس على حركة الجنين توسعت ابتسامتهه : ياعمري تتحرك .
سولاف حطت يدها فوق يد رامي وتكلم البيبي : ماما حبيبي لا تتحركي خليني أعرف أنامم .
رامي ناظر فيها : بتفهم يعني ؟
سولاف : مدري أنا أشوفهم بالتلفزيون يسسون كذا .
رامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه مااتخيلك ام انتي بكبرك ذا أحسك بيبي .
سولاف : لا بصير أم وام مثاليه بعد .
رامي يسلك لها : إي إي طيب .
سولاف بتردد : رامي ففي سؤال محيرني من فترة ودي أسألك عنه .
رامي : طب إسألي .
سولاف : مدري كيف اسأل , بس يعني انت ليش اخذتني انا بالذات مع اني مااتوقع انا الوحيدة اللي كانت بحياتك !
رامي سكت بتفكير : يعني بصراحة انا سألت نفسي هالسؤال قبلك , سولاف صح انتي مو الوحيدة بس كنتي الأولى , يعني هو انا بصراحة اقصد انك اول وحدة حبيتها بس مااعترفت لنفسي وكنت ناكر ذا الشيء تماماً وعشان أتخلص من هالشعور خذتك للإستراحة بس صصدق بعدها مدري شصار فيني .
سولاف هزت راسها بنفي : انا مافهمت شيء .
رامي : سولاف بالمختصر انا قعدت معك ثلاث سنوات بهالثلاث سنوات حبيتكك بس بععد ماخسسرتك للمرة الاولى صرت اتعرفف كثير ع البناتت بس كلهم كانو نفس اللي يجون للاستراحةة يعني يجون بإرادتهمم فهمتيني ؟
سولاف نزلت راسها بتفكير , وبعدها ناظرت فيه وابتسمت وهزت راسها بإيجاب .
: يعني الحينن ماعندك أي علاقات كذا ولا كذا ؟
رامي : أحسك تدورين مشاكل اليوم ؟
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه مشاكل بعينك بس أسأل.
رامي ضم كفها بين كفينه : لا خلاص بطلنا عندي سولاف وش ابي بالباقيين وبعدين ماني مستعد أخسرك مرة ثانيهه .


بيوم الخميس .. راكان يكلم أمه : وهي وينها ؟
أم راكان : هي بغرفتها تتجهز الا انت ماقلت لي وش اسم العريس لانها سألتني عنه.
راكان توسعت ابتسامته : قوليلها لاتستعجل بعدين بتعرف اسسمه .

بغرفة ميعاد ..
ميعاد واقففه قدام المرايا تناظر شكلها : يارب اذا لي مع هذا نصيب يارب انك تنسيني نوافف .
دخلت ميرال : الله الله وش هالحلاووة .
ميعاد : ججد ؟ ششكلي حلو ؟
ميرال : والله تهبليين , المهم امي تققولك انزلي لانهم وصلو .
ميعاد بلعت ريقها : ميرال طب تكفين نزلي معاي !
ميرال : لالا وين هم بيشوفونك ولا بيشوفوني .
ميعاد اخذتلها نفس عميق ونزلت لتحت سلمت على أم نوافف , أم نواف استقبلتها بإبتسامهه : هلا وغغلا زين مااختار ولدي .
أم ميعاد وميعاد استغربو من الكلام ام ميعاد لفت على ميعاد وتناظرها بإستفسار ميعاد هزت كتفها بمعنى ماادري .
أم نواف : كيفك حبيبتي ؟ وكيف الدراسة معك ؟
ميعاد بهمس : الحمدلله .
راكان اتصل على امه وقالها ان نواف شوي وبيدخخل يشوفها .
ميعاد راحت للمطبخ تجهز العصير , دخل نواف المجلس عند أمه وأم ميعاد : السلام عليكم .
ام ميعاد : وعليكم السلام هلا وغلا .
نواف قعد منزل راسه مو قادر يرفععها الحيا مققطعه .
دخلت ميعاد بتوتر ومشت تعثرت بطرف السجاد اللي كان ع الارض كانت بتطيحح نواف فز : بسم الله عليك .
مسكت الطاولة اللي جنبها ورفعت راسها بصصدمة للشخص اللي حست فيه مسك يدها صدمتهاا توسسعت وتوسعت أكثثر وهمست : نوافف !!
المجلس ف حالة صصمت نواف تفششل ورجع لمكانه , أم نواف تهمس له : وش فيك انت اثقل شوي .
ميعاد قلببها يخفق بسسرعة رهييبة قدمت العصير وجلست متفششله من الموقف ومصصدومة من اللي جاي يخطبببها .
نواف : كيفك ؟
ميعاد بهمس : بخير .
ذي أول مرة يشوف ميعاد بشكل كامل عادة بس وجهها .
إبتسم لها بحب وهي أصلاً منزلة راسها ماهي قادرة ترففعهه (الله يعدي ذا اليوم على خير) ام ميعاد شاكه بالوضضع أكيد يعرفون بععض .


ناصر : والله مو ناقصنا الا نوافووهه .
فهد : هو وين ليش ماجا ؟
فيصل : ناسيين ان اليومم راح يخطب أم شريطة ؟
فهد وناصر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ناصر : لا يسسمعك قسم بالله يفتري فيك .
فهد : وانت متى يشرف حضرة ولدك ؟
ناصر : الحين انت وش علييك ؟
فهد : ي خخي خلاص بشوف بيطلع وجهه تيس مثل ابوه ولا ..؟
ناصر : نععم نععم ككمل كمل وجهه تيس مثل ابوه ولا وش ؟
فهد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فهد يمثل البراءة : خلاص انت عارف .
ناصر ناظره بنص عينه : كل تبن بس .


طلعت لغرفتها طايرة من الففرحة هذا الشيء الوحيد اللي لليوم ماكانت تتوقعه وصار , صصرخت بحححماسس , فتحت ميرال الباب بخوف : وش فيك تصارخين ؟
ميعاد ضمت ميرال بففرحة : مبسسسسسوطةة .
ميرال غمزت لها : لايكون عججبك ؟
ميعاد دموعها تلقائياً نزلت الفرحة مو سايعتها , ميرال علق مخها هذي مبسوطة ولا زعلانه ؟ ضمتها : ميعاد وش فيك ؟
ميعاد إبتسسمت ابتسامة واسسعة : اللي خطبني ننننوافف .
ميرال عقدت حواجبها : مين نواف ؟
ميعاد : نواف ي ميرال نوافف اللي ككنت اروح العيادة عشان أشوفه .
ميرال بصدمة ففرح : ببججججد ؟ ي ححححححححححظكك الله يتمملك على خخير.
ميعاد : آممممممممممممين , ماتصصدقي قد ايش انصدمت يوم ششفته وفز قلبي وديي اصصرخ ياععالم أحححبه قسم بالله .
ميرال : أوخخص من متى تحبيينه ؟
ميعاد : ممدري بس أححبه .


أما عند غفران الوضع يختلف كلياً أرسلتلها رفال صوت فهد بأغنية شكلنا بنتورط.
غفران بكت تحسسه كذا مستقصصد يغني أغغاني توصفها وكأنه يقولها أبييك تتموتي وججع قفلت التسسجيل ودفنت وجهها بمخدتها : طب وش اسسوي يعني وش اسسوي ؟ وبععدين أنا ماابغى اتعلق ففيه هه هذا اذا ماكنت متعلققه فييه وخالصصة . سحبت جوالهاا وهي بحالة اللاعقل واللاوعي كتبت بققوة وكأنها تطلع حرتها بكيبورد الجوال بمحادثة ففهد , علق جوالها وهي ظلت تكتب وتكتب ضغطت على زر الارسال ورمت الجوال ورجعت حطت راسها ع المخدة تحاول تههدى بين صراع المشاعر اللي بداخلها .
انرسل الكلام لففهد : لما تححس بوججع لأنك بعييد عن الشخص اللي تحبه ومايحق لكك تتكلم مععه لانك خايف تتعلق فيه ولما تبكي كل يومم مشتاق لهه كمانن مجرد ماتسمع إسمهه ياخذك بالك بععيد عند اللي تححبه , لما اللي تحببه تححبه من بععييد ياهو يوجع تهتم فيه وبأخباره ويفز قلبك عند كل كلمهه عنه ويتوقف نبضك ثواني عند إسمه تستودعه الله كل يوم لانك عارف انكك بعيد عنه وم تقدر تقرب , لما تموت وجعع وانت تشوف اللي تححبه بس مو قادر تعبر له عن مشاعرك ناحيته شعور سسخيف وويوجع القلب .

فهد وهو يلبس قميصصه التفت على صوت رنة الجوال , لبس قميصه بسرعة وآخذ جواله كانت المتصله رجاوي بس قبل مايرد انتبه على اشعارات الواتس غفران راسلتله ففز بصصدمة : يارب ما اتخخيل .
انتبه لرنة الجوال والشاشة تنور بإسم رجاوي , فهد بقهر عطاها مشغول : فاضيلكك انتي الثانيهه .
فتح الواتس على رسالة غففران قراه مرة مرتين مااستوعب ههي تقصده ولا هي ققاعدة تترجم مشاعره لها , فكر يرد ولا يسسحب طب يمكنن تطلع راسلتها كذا بس يعني الكلام مو له طلع من المحادثة وقفل جواله بدون مايرد بحجة (يمكن ماتقصدني)
بعد ماهديت وروقت فتحت جوالها وشافته قرأ كلامها وسفهها وطلع صصرخت بقققهر : غغغغغبييه غببببببيهه انا كيف ارسسله كككككذآ .
عضضت شفايفها بققهر ودها تككسر الجوال , وفعلاً رمت الجوال ناحية الباب وبالصدفة دخل عزوز وصدم الجوال برجلهه , عبدالعزيز نقز بألم : آحح وش ذا ؟
غفران بلمت : آآ هذا ججوالي .
عبدالعزيز رفع حاجبه : ليش ترمينه كذا.
غفران هزت رجولها بتوتر وعيونها بالفراغ : ولا شيء ععلق وقهرني .
عبدالعزيز بإستنكار شال جوالها ورماه ع السرير تخدشت الشاشه : الله يعني كل ماعلق رميتيهه .
غفران : إخلص وش تبي ؟
عبدالعزيز : غفران وش فيكك ؟ مين مزعلك ؟
غفران مسحت دمعتها اللي كانت بتفضضحها : ولا شيء .
عبدالعزيز رفع راسها له وعقد حواجبه : مافيك شيء ! والدموع اللي بعيونك ؟
غفران : عادي دموع ! المهم كيفك مع رنومم ؟
عبدالعزيز ابتسم عارف انها تضيع الموضوع : أبد تسسلم ععليك .
غفران : الله يسسلمهها .
عبدالعزيز : الحين قولي مين ضايقك ؟
غفران عارفة انه مارح يصدقها ونطقت ببراءة : فهد .


إنتهى البارت الرابع والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-14, 03:09 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ البارت الخامس والثلاثــــون ◦♥♢✎
بعنوان "لا يحزنُك الا مَن كانَ فِي قلبِك"


عبدالعزيز : الحين قولي مين ضايقك ؟
غفران عارفة انه مارح يصدقها ونطقت ببراءة : فهد .
عبدالعزيز بإستنكار : وليش مضايقك ؟
غفران بكذبة : مايبي يجيب رففال عندي .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه وذا اللي مبكيك يالدلوععة .
غفران هزت راسها بإيجاب .
عبدالعزيز : طيب خلاص لاتزعلي انا اوديك لرفال ولاتبيني اجيبها لك ؟
غفران تورطت وإبتسمت ببلاهه : ها لا خلاص مو لازم اصلاً مابشوفها .
عبدالعزيز : الحمدلله والششكر , المهم انا كنت جاي أققولك تععالي بوريك شيء .
سحبها من يدها حتى ماانتظرها تقبل او ترففض ونزلها لغغرفتهه , فتح الباب والتفت لها : لحظة وأجيكك .
غفران واقفة عند الباب تخمن وش بيوريها عبدالعزيز , جالها عبدالعزيز ومدلها هدية ككبيرة مغغلففه : كل عام وانتي ببخير يختي .
غفران بلمت : لحظة لحظة كل عام وانا بخير على وش ؟
عبدالعزيز : على انك كملتي ال18 يالبزر .
غفران بفرحة مو سايعتها : ياقققلبي أناا (ضضمته بققوة) ي خخي أنا أحححححبك أحححححححححححبك.
عبدالعزيز خربط لها ششعرها : وأنا للأسف أحببك , يلا طيب اففتححي شوفي وش جايب لكك .
غفران ميلت فمها بإستنككار : أفتحه هنا عند الباب ؟ وخر بس خلني أدخل .
دخلت وتربعت على سريرهه وفتحت العلببة إنتبهت ع الجوال وطلعته بصصدمة ففرح : عبدالعزيييييييييز قول انك تممزح !
عبدالعزيز بضحكة : لدي الدرجة ماتجي مني ؟
غفران : توقعت كل شيء الا انكك تهديني آيفون يعني كان خخليت جوالي يتكسر قبل شوي .
طلعت ععلبه ثثانيهه ععطرين واحد من تشانيل والثاني عطر إيدموزيل .
عبدالعزيز : ششوفي أي واحد احلى واذا ماعجبوك أخذك تشتري غيرهمم .
غفران : انا لو أدري ان رنيم بتغسل مخك وتخليييك طيب كان خطبناها لك من زممان .
عبدالعزيز متكتف وساند جنبه ع الدولاب : انقلعي انا طيب قبل مااشوفك وأشوف وججهك .
غفران تأملت ففيه : تصدق ! أنا ناسيه ان اليوم ميلادي .
عبدالعزيز : أحححد ينسى يوم ميلاده ؟
غفرآن حكت راسها ببلاهه : ععادي ععادي لانهه مافيه شيء مهم ي خخي .


صكت راسه وهي تتصل اول مافتح جواله لقى 17 مكالمه منها شهق وضرب راسه بخخفه : مممممجنوننة انا ولا ممرة قابلت وححدة مثثلها وش فيها كذا !
بالمرة الثمنطعش رد بملل : هلا .
رجاوي تنهدت براحة : خوفتني ععليك شفيك مقفل جوالك !
فهد : مافيني شيء انقفل بالغلط وما انتبهت له .
رجاوي : طيب ممكن طلب !
فهد (ي لييييييل) : ققولي .
رجاوي : بققابلكك .
فهد انصصدم من طلببها اوك م توقع توصل جراءتها لهالدرجةة مكالمات ومشيناها لا وبعد تبي تقابل , فهد : رجاوي اظن ان اتفاقنا مكالمات وبس وبعدين انا اول مرة اشوف بنت تطلب من واحد انها تقابلهه المفروض انا اللي يطلب .
رجاوي : انا واثققه انك مسستحيل تكونن مثلههم ككلهم عشان كذا انت مااستغليت حبي لك وطلبتني فقلت أطلبك انا والله اشتقت لك .
فهد (وش الورطة اللي ورطت نفسي فيها) : لا رججاوي مااقدر .
رجاوي : ففهد بلييييييز لاترففض فهد ممرة وحدة بس .
فهد : رجاوي خلاص اكلمك ببعدين .
سكر الخط بوجهها وهو منصصدم : وش ذا ذي باييعتها ممرة .
دخلت رفال بنققزة , فهد بففجعة : ماتعرفي تطقي الباب ؟
رفال بححماس : اليومم اليومم ميلاد غففران .
فهد بقق عيونه : ككذابه .
رففال : والله قبل شوي شايفتها كاتبه بالبيرس الوحيد اللي متذكر ميلادي اللي انا ناسيته عزوز جععلني بس $
فهد : زقق بدري توك تققولي .
رفال : وش أسوي لك يعني غفران بنفسها ماتدري بس عبدالعزيز فاجأها مو انت ماتعبرني , ترى ميلادي 16 / 4 .
فهد ناظر فيها بنص ععين : طب انققلعي انا بنام وليين ذاك اليوم يصير خخير .
طلعت رفال تتحلطم : ممالت ععليه وع اللي يقوله (وقفت متخصرة بتفكير) ليش م أخخليه يعايدها ؟
رجعت فتحت الباب وفهد كان ماسك جواله ولما شافها تنهدت بملل : وش تبين ؟
رفال : اسمع مع انك ماتستاهل , ليش ماتعايدها ؟ خلها تحس انك تحبها ياخخي .
فهد (كأنها حاسة) وبثقل : ليش أكلمها مو لازم خلاص .
رفال : كيفك والله المهم انا اللي علي سويته .
طلعت وسكرت الباب , فهد ناظر بجواله : أكلمها ولا لأ !! لا انام أححسن .

مرت ع هالاحداث ششهر ..

بيوم دراسة الشلة الموقرة قاعدين يسولفون ...
غفران : صصح انا ماقلت لكمم عن اليوم اللي اتمسكت فيه بالادارة العام ! لان جوالي وقتها انسسحب وصارت سالفة .
ليان عقدت حواجبها : إنمسكتي بالادارة وجوالك انسسحب ؟
غفران : شوفي هو انا انمسكت بسبب وححدة الله لا يوفققها قالت للمديرة انها شافتني معع ولد والادارة استدعت ولي أمري ومدري وش ذا ترى بأيام الاختبارات النهائية من العام ولما رجعت البيت أخذت لي تهزيئة مححترمة وانسحب ججوالي .
ميادة بصدمة : لححظة انتي ججد طلعتي مع ولد ؟
غفران ناظرتها بإستنكار : قولي انك تمزحي ؟ لا طبعاً هو واحد من الاثنين يا انه تشابهه اسماء او وحدة مستقصصدة تتبلى ععلي .
سهير بلعت ريقها بقلق , ميادة نغزتها : انتي بففمك كلام ققولي .
سهير بإندفاع : يعني بصصراحة بصصراحة ومن غير ماتزعلونن , رجاوي اللي سوتها .
ليان وميادة وغفران بصصدمة : نععم !!
سهير ارتبكت (ياربي وش لي اقول) : شوفو يعني هي رجاوي ع الفترة الاخيرة مدري شفيها وهي اللي راحت اشتكت بالادارة وهي اللي حطت الصرصور على غفران لو تذكرون .
غفران رفعت حاجبها بعصصبيه : خخخخخير !! وش تححس ففيه ليش تسسوي ككذا ؟
ميادة همست لها : لايكون تدري بسالفة فهد !
غفران بققهر : وتتدري وش اسسويلها يعني بس وشش حركات المببزر ههذي أنا بسبب ذي السالفففة... (التفتت لسسهير) وهي ليش سوت ككذا ماقالت لكك ؟
سهير بقلق واضح عليها : الا اقصد لا .
ليان : سهير لو تعرفين ليش سوت كذا ققولي ععادي وبعدين الهرجة عدت يعني ورجاوي ماهي موجودة .
سهير : هي قالت ان غفران هي السبب بإنها تحب فهد .
غفران : ليش ع اساس انا ضاربتها على يدها وقايلتلها يا رججاووي تعالي ححبي ففهد المصصون , ققرف ايش ذا .
ليان ببرود : غفران اههدي خلاص البنت ونقلت وافتكيتي من شرها .
غفران : اللي منرففزني انا وش سويت لها ععشان تطلع حققارتها ععلي وهذا وهي صصحبتي ووحدة من الششلة وش بققت لغيرها ؟
ميادة : الله يسامححها (وبإستهبال) انتي روقي ياخخي شكلك يخوف وانتي معصبه .
غفران ناظرتها بنص عين ورجعت تناظر بسهير : أبغى رققمها .
سهير : غغيرت ششريحتهها وجحدتني ولاني قادرة اوصل لها .
ليان : وش تبين فيها انتي ؟
غفران : وش أبي فيها مثلاً ؟ بس بتأككد هي سوت كذا عن قصصد ولا ذا من مقالبها الباييخة .
ميادة : ي خي خلاص ففكونا من هالسيرة (ضربت كتف غفران) انتي يلا انقلعي اشتريلنا الفطور علييك اليوم .
غفران رفعت حاجبها : لا ي شييخةة ! ماعندي مشكلة الفطور علي بس دبرولكم أحد يشتري لكم .
سهير : شوفو شرايكم نتمصصلح مع وحدة من العاملات ونخليها تشتريلنا فطور من برا انا مليت من مقصف المدرسة .
ليان بإستهبال : والله لو امي هنا وسمعتك بتسويلك سسالفة وغيرك مو لاقي ياكل ومدري وشو .
غفران : والله فففكرة ققومي بس دبري لنا وححدة .
سهير انتبهت على وحدة من المستخدمات طالعة وراحت لها ججري وتكلمت مععها واقنعتها وراحت طيرانن اخذت الفلوس من غفران وعطتها .
رجعت للبنات , ليان : تعالي ي زق وش قلتي لها تشتري ؟
سهير : قلت لها تشتري لنا برقر وبيبسي .
غفران : غريبة كيف اقتنعت بسرعة ؟
سهير : ابد بس قلت لها خذيلك الباقي.
غفران حطت يدها على فمها : لا ماشاء الله عازمين نفسكم على حسابي وعازمين الناس معكم .
ميادة : عادي عادي في كل كبد رطبة أجر .
ليان : عادي كله بأجره .
غفران : ثلاث اسابيع تفطروني على حسابكم ي كلاب .
ميادة : أبششري .
ليان شهقت : يالنصابةة ثلاث اسابيع .
ميادة دقتها : انتي سسلكي لها بسس هذا لو ماكان الثلاث اسابيع كله عليها .
سهير : ههههههههههههههههههههههههه هههههه


عند رجاوي قاعدة بالمطعم تنتظر ففهد , كلها دقايق وصل فهد واتصل عليها أشرت له وراح لها قعد بملل , رجاوي بففرحة ودها تقوم تضضمه أخيراً رضي يقابلها حطت يدينها ع الطاولة : صباح الخخير حبيبي .
فهد رفع حاجبه : لا ججد اخلصي وش كنتي تبين ؟
رجاوي سندت ظهرها ع الكرسي : أول شيء قولي وش تشرب ؟
فهد ناظر بساعته : إسمعي انا نص ساعة وعندي اجتماعع قولي اللي تبينه واخلصي .
رجاوي بدلع : يوهه فهد وش فيك معصب ومستعجل انت ماكنت تكلمني كذا بالجوال .
فهد بقلة صبر : انتي الظاهر ماعندك سالفة صح !
رجاوي : أممم يعني هو ايوة ولأ .
فهد : أوك وكيف افهمها ذي ؟
رجاوي : أبي منك خدمة صصغيرة مرة !
فهد : طب ققولي وش تبين ؟
رجاوي : اذا ماعندك مششكلة , أبيك توصلني لمدرسستي بقابل صديقاتي .
فهد بإستنكار : ليش وين سواقك وأهلك ؟.
رجاوي تلعب بجوالها وتناظر فيه بخبث : انا قلت لأهلي اني راجعة الساعة 1 لاني بروح أزور بنت عمي بس قلت لسواقنا يجيبني هنا عشان أشوفك (مسكت يده)يلا فهد لاترفض .
فهد بإستحقار وقف ومن غير لايناظرها : بحطك بالمدرسسة وامشي ولا اعرفك ولا تعرفيني بعدها !
مشى ومشت رجاوي وراه وعلى وجهها ابتسامة انتصصار (يارب تكون غفران موجودة )


عند البنات ليان واقفة عند الباب تنتظرهم : يلا بسسرعة خلونا نطلع .
غفران جاتها وهي ترمي طرف الطرحة على وجهها : وين سهير وميادة ؟
ليان : شوفيهم وراكك .
غفران لفت تبي تطلع : يلا طيب مشيــ(بلمت يوم شافت فهد واقف قدام باب المدرسة وتنزل من سيارته وححدة)

عند فهد كانت رجاوي قاعد بالمقعدة الاممامية جنب مقعدة السايق , فهد متوتر لوجودهها وريحة ععطرها لاعبه فييه أكثر شيء خايف منهه انه ينسسى نفسسه
وصل عند باب مدرستها نزلت رجاوي وهي تودعه : بايوو اششوفك مرة ثانيةة حبيبي لاتقطع .
طلعت وسكرت الباب
فهد متنرفز من تصصرفاتهها كفاية راكبة جنبه , ععض شفايفه بنرففزة , جواله رن رد قبل مايحرك السيارة : هلا فراس .
: لا تععصب خلاص مسافة الطريق

ميادة دفت غفران : إمشي شفيك واقففة ؟
غفران اشرت ع السيارة : مميييادة ففهد !!!
ميادة إنتبهت ع المكان اللي تأشر غفران شوي دخلت البنت اللي كانت طالعة من سيارة فهد وكشفت وجهها : ههايو بنات .
سهير وليان بصصرخة وضضموها : رججججججاوي يالقاطععة .
غفران الصصدمة سكتتها ربطت لسانها وصلّت دموعها بطرف عيونها , ميادة كانت مصصدومة نفس غفران سلمت على رجاوي ببرود اما غففران ولا التفتت لرجاوي مششت بققهروبلا وعي لسيارة فهد قبل مايححرك ضربت النافذة من جهته بأقوى ماعندها شوي وتكسره ععليه .
ففهد انفففجع وش ذي المدرسة اللي كل بناتها مهوياتت , فتح الشباك بنظرة إستغراب : هلا أختي بغيتي شيء ؟
غفران بصوت متحشرج تخصرت : والنعم فيك والله .
فهد استنكر الصوت ولف على باب المدرسة يناظر بإسم المدرسة غمض عيونه بققوة تذكر اسم مدرسة غفران لف عليها بصصدمة : غفران !
غفران استوعبت نفسها وتورطت وبهدوء يخالطه ارتباك : آآ شسمهه بس أقصد أحسبك جايب معك رفال وكنت بسلم عليها .
فهد شايفها ترجفف وصوتها متغغير وكل شوي تمسح دموعها من تحت الغطا : غفران سواقك جا ؟
غفران بترققيع : لا انا طلعت اشوفه ومالقيته وشففتك حسبالي انت اللي بتوصلني
المهم شسمه سلملي على رفال .
عطته قفاها بتروح , فهد طلع من سيارته : لحظة لحظة .
غفران بلعت ريقها للمرة العاشرة تحاول تكون هاديه وطبيعيه : نعم !
فهد : بما إن سواقك ماجا تعالي أوصلك .
غفران بلا وعي : هه إي ماخذها لععبة انت رايح ببنت وراجع ببنت وش وراك .
فهد عض شفايفه بققهر (آخخ لايكون شايفتها وهي تنزل من السيارة ياربي انا وش ورطني برجاوي) : ططيب خلني أفهمكك .
غفران عطته ظهرها بتمشي : مايحتااج لان ذا شيء مايخصصني حياتك ي خخي وانت ححر فيها وبالأخير كلكم نفس بعض بس انت بالذات ماتوقعتك كذا .
مشت للسيارة السواق توه واصل دخلت السيارة ورقعت الباب بأقوى ماعندها حتى السواق مصدوم ششهقت بصوت مسموع وصصكت وجهها بيدينها وصارت تبكي بإنهيار , السواق بنفسه مستغرب اول مرة يشوفها ككذا , مانطق بكلمة وحرك سيارته ومشى .


ميادة بس انتبهت ان غفران راحت لناحية ففهد بس مالحقت تشوف وش صار بعدها لان سيارتها وصلت , أما سهير وليان جلسو يسولفون مع رجاوي لدقايقق وطلعو سوا , رجاوي كانت مبتسمة ابتسامة انتصار شافت غفران يوم سفهتها وراحت لففهد من مشيتها باين انها كانت معصصبة ضضحكت بخبث : والله لاخربها .


اما فهد بعد مامشت غفران رفس سيارته بققهر : الله ياخخذني .
طلع سسيارتهه معصصب وواصله مععه , إتصلت عليه رججاوي قفل الخط بوجهها وحظر رقمها .
رمى الجوال بالمقعد جنبه وهو يتحلطم : الظاهر هالبنت مابيجيني من وراها غير وجع الراس .


دخلت البيت تششهق وتبكي عند المدخل قابلتها امها بإبتسامة اختفت هالابتسامة يوم شافت وجهه غفران محمر ودموعها بعيونها غفران رمت نفسها بحضن أمها وتبكي , أم عبدالعزيز بفجعة مسحت على شعرها : بسم الله عليك وش ففيك !
غفران مانطقت بححرف دخل عبدالعزيز : السلام عليكم .
أم عبدالعزيز حاضنه غفران : هلا عبدالعزيز وعليكم السلام .
عبدالعزيز مستغرب : وش فيكمم ؟
أم عبدالعزيز : ممدري توها داخلة تتبكي .
عبدالعزيز بعدها عن حضن أمها وثبتها قدامه وهو ماسك كتفها : روني وش فيك أحد مسويلك شيء ؟
غفران منزلة عيونها للأرض هزت راسها بالنفي , عبدالعزيز لف ع امه : يمه بطلعها لغرفتها .
أم عبدالعزيز : طيب وانا بحط لك الغدا على مايوصل أبوك .


جالس بحديقة بيتهم معصصب ومعقد حواجبه ويحرك رججله بتوتر حتى جواله مققفله : اما عاد رجاوي ههذي من وين طلعت لي وبعدين مالقت غير تروح مدرسة غفران يعني خلصت المدارس استغفر الله انا الغبي اللي المفروض اسفهه اهلها واتجاهلها وامشي انا وش خخلاني اروح للمطعم أصلاً , الله ياخذها من وين طلعت لي .
انتبه على رفال توها داخله للباب الخارجي للفلهه , قام يمشي لعندها بسسرعة , رفال داخله دايخةة فزت يوم شافت فهد قدامها : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت ؟
ففهد : رففال أبي منك خدمة سريعةة .
رفال بتعب : ففهد مو الحين والله هلكانه وابي انااااممم .
فهد بترجي : رففال تكففين .
رفال : افف والله تعبانه اليوم عندي 8 حصص وواصلة معي .
فهد : طب هي خخدمة صصغيرة مرة مرة .
رفال تكتفت : طب قول وش تبي انا خست بالعباية .
فهد : إتصلي على غفرانن تطمني عليها .
رفال رفعت حاجبها بإستنكار : الححين ؟ من جدك انت كل ذا حب تلقى البنت نايمة ولا تدري عنك .
فهد : رفال أتكلم من ججدي اتصلي علليها يلا .
رفال : ففهد اقسم بالله انك ففاضي وخر بس انا هلكانه بنامم لا صحيت اتصلت عليها .
فهد : لا ابيك تتصلي الحين عشان ترد عليك من قلب الحدث مو بعد ماتنسى .
رفال مافهمت ولا ككلمة ولا هي فايقه عشان تفهم ناظرت فيه بملل : إسمع شفت جوالي ؟ خذه وكلمها بنفسسك .
فهد عجبته الففكرة : ططب جيبي جوالك .
رفال طلعت جوالها من ششنطتها وعطته .
فهد : شوفي بما اني مستعجل احاسبك بعدين على انك ماخذه جوالك للمدرسسة .
رفال : بالله انققلع .
دخلت رفال للفيلا , أما ففهد ققعد ع الدرج يدور رقمها ..


عبدالعزيز يناظر فيها وهي تششهق وتحاول تكتم شهقاتها , إبتسم على شكلها قعد قدامها : يلا امسحي دموعك واهدي شوي وروققي واشربي لك كاسة مويهه وخذيلك نفس ععميقق .
غفران سوت كل اللي قالها ععليه , عبدالعزيز : يلا ابتسسمي .
غفران اول ماطاحت عينها عليه ضضحكت : لاتناظر فيني كذا كأني بزر .
عبدالعزيز : واللي يبكي وش يكون ؟
غفران : متضضايق مو بزر .
عبدالعزيز : طيب انتي وش مضايقك ؟
غفران : أبد بس تهاوشت مع صديقتي .
عبدالعزيز : وبس ! كان عطيتيها كففين يروقها وخلاص .
غفران : هههههههههههههههه عندك كل شيء سسهل لو ماكنا بالشارع كان سويتها.
عبدالعزيز اختفت ابتسامته : خير متهاوشه معها بالشارع عيال انتو ؟
غفران : لا يعني احنا متهاوشين بالمدرسة بس هي استفزتني بالشارع .
عبدالعزيز : ي ششيخخة ططنشي .
غفران : لو شخص نححبه مانقدر نطنش .
عبدالعزيز عقد حواجبه : الله الله لدي الدرجة تحبين صديقاتك .
قطع عليهم رنة جوال غفران ,أخذته وعقدت حاجبها وهي تشوف المتصل رفال حست ان ورى الموضوع فهد , حاولت تعدل نبرة صوتها وردت : ألو .
فهد خمن من صوتها انها تبكي لا باصم أصلاً شيء قوي يقوله انه يهمها نفس ماتهمه ظل ساكت ومارد .
غفران عادت : ألووو .
تسكر الخط بوجهها , بعدت جوالها وناظرت بالشاشه وحطته جنبها بملل .
عدالعزيز : مين ؟
غفران : رفال شكلها داقة بالغلط .


أسماء مسكت المرايا تناظر شكلها فييه والدموع ملت عيونها تحسست وجهها : مو معقوله انا أسسماء ! كل ششعري طاحح حتى حواجبي وشعري اللي كان الكل يسمي لا شافهه كله بحح ماعاد ففيه .
الدموع ملت عيونها شكلها حححيل تغغير رمت المرايية ع الجدار وتكسسرت بلعت ريقها بغغصة : يارب يارب اذا كان الوفاة خيراً لي فتوفني مسلمة وألحقني بالصالحين يارب .
حطت راسها ع المخدة تحاول تنامم كالعادة النوم المفر الوحيييد من كل شيء من أحاسيسها وتعبها وهمها وضيقتها ومن الوجود كله .
غمضت عيونها تمنع دموعها , دخل أسامه شافها متمددة إنكسر خاطرهه عليها ماكان متوقع بيوم بيلقى أسماء بهالحالة فاقدة ابتسامتها فاقدة ضحكتها فاقدة نشاطها أسماء صارت منععزلة ماتبي تشوف أحد ماتبي تكلم أححد ولا تبي أحد يشوفها صارت حساسةة ححححيل ودمعتها خفيفهه تأملها للحظات وانتبه انها فتحت عيونها وصارت تناظر بالسقف قرب منها بحذر : أسماءء .
أسماء بدون ماتناظر فيه : وش بغيت ؟
أسامة نزل راسه ورجع ناظرها : ففاقدك .
أسماء مسحت دموعها ومازالت على وضعها , أسامة قرب منها وباس جبينها : إنتبهي على نفسك عشان تخفي بسرعة وترجعي لنا بالسلامة .
أسماء تحشرج صوتها : أسامة اذا مارججعت ادعي لي لاتنساني واتذكر مقالبنا وكل ماتذكرتني ادعي لي لاني بكون بذاك الوقت محتاجة لدعواتكك .
أسامة صعب عليه ححالها تنهد من ققلب : الله يطول بععمرك ويرجع لك عافيتك يارب .
مسح دمعه تمردت وطاحت من عيونه بدون ماتنتبه أسماء تخيل لو إنه جد فقدها للأبد وش بيسوي وقتها ؟ صحيح ان مهاوشاتهم ماتخلص ومقالبهم ف بععض بس برضو مايققدر يتخيل حياته بدونها .

الدكتورة : هي محتاجه لراحةة لان ججسمها ضضعيف ححيل إهتم لصحتها وأكلها ذا أهم شيء عشان تقوى وتتحسن .
رامي : ططيب هي يعني حالتها كذا طبيعيه ولا في خطر عليها ؟
الدكتورة : والله مدري وش أقولك بس حالياً إنت سوي اللي قلت لك ععليه ولا دخلت للشهر السابعع تعال نسويلها ففحصص على حالتها .
رامي : طيب يصير أخذها الحين ؟
الدكتورة : إي الحين أكتبلها إذن خروج وخذها .

بالسيارةة .. رامي : شوفي الدكتورة تققول في أكلات ضروري تبعدي عنها عشان صصحتك وصحة البيبي وكمان تبعدي عن الاجهاد بأي شكل من الأشكال و..
قاطعته سولاف : خلاص خلاص بس وش اللي أبعد عن الأككل !!
رامي : لان في اكلات تضر بصصحتك فأبعدي عنها لازم تاكلي أشياء فيها كالسيومم تعوضك عن اللي تفقديه بأيام ححملك يا (وبضحكة) الام المثاليه .
سولاف رفعت حاجبها : تتمصخخر ؟
رامي كاتم ضحكته : حشا مااسويها .

دخل البيت ووجهه مايبشر بخخير وواضحه العصبيه بملامحهه حتى مشيتهه واضح انه معصب , قابلته ريفان إبتسمت : مرححبا .
فراس بعصصبيه : وووين ففففهد الله يلعنن العدو!
ريفان ارتبكت مع عصبيته : فوق لا تحت مدري بالصالة لا شفتــ...
قاطعها فراس بعصصبيه : وخخري بسس .
ريفان بلعت ريقها وهي معقدة حواجبها : وش صاير !
فهد كان نايم بتععب , فتح فراس الباب بأقوى ماعنده , فهد فتح عين والثاني مغمضه وبصوتت خافت : وش تبي ؟
فراس سحب فراشه : حححيوان انت مققفل جوالك واحنا بالاجتماع ننتظركك وانت نايم ولا داري عن شيء .
فهد فز واستعدل جلسته : أوه نننننسسسسسيت .
فراس : لا بالله وش بسستفيد انا اذا انت بتظل تنسسى أبد ماعندك أي مسؤولييه تاركني بالشركة لحالي وانت مكببر مخدتك ونايمم .



مؤيد دخل ومعه علبة شوكولاته نفس اللي أكلها عند غفران : يمه وين غغفران ؟
أم عبدالعزيز : تلقاها بغرفتها اليوم كله ماشفناها .
طلع مؤيد على وجهه ابتسامه واسعة دخل غرفتها مالقاها تلفت حوله انتبه ان باب بلكونة الغرفة مفتوححة راح لها لقاها واقفة قريب من السور وتتأمل السما وترججف , مؤيد حط ايدينه على عيونها : عارفة مين أنا ؟
غفران : مؤيد يعني في بثر غيرك .
مؤيد لفها ععليه : مالت عليك وعلى وججهك وهذا انا اللي جايب لك شوكولاته أقول أفرحك بس ماش ماتستاهلي .
غفران : لا انا أححبك انت أحلى واحد بالعايله حتى كل صحباتي خاققين عندك عطني الشوكولاته أستاهل .
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه الله كل هذا عشان علبة شوكولاته (مده لها) خذي بس .
غفران بعد ما اخذته : يلا انقلع وسكر الباب وراك .
مؤيد : ررجعي لي العلبة ماتستاهلي عطيني يلا .


رفال نزلت للصالة تدور جوالها وامها قاعدة تتفرج تلفزيون : مامي ماشفتي جوالي؟
أم فراس : لا ماشففته .
رفال وقفت متخصرة وتحاول تتذكر : ياربي انا وين ححطيته !
ريفان وهي تبرد أظافرها : ششفت فهد حططه عند المدخل .
رفال : أووه صصصح هو اللي اخذه مني .
أم فراس : ليش وش مسسوية انتي .
رفال بدون إستيعاب : م سويت شيء بس هو كان بيكلم غفـ(انتبهت على نفسسها) فراس .
ريفان إنتبهت على ارتباك رفال وعطتها نظرة الشك .
رفال بلعت ريقها (الله ياخذني ماعرف انككتم)


بعد يومين كان يوم الاربعاء قبل إجازة الحج ..
وعد : ميرال تذكرين سسماح البوية .
ميرال شرقت بالموية : كحح كحح (التفتت عليها) وش ذكرك فيها ؟
وعد : ممدري كذا جات على بالي .
ميرال بكرهه : بعد آخر موقف حصلي معاها كرهتها وكرهت نفسي معها .
وعد عقدت حواجبها بإستغراب : ليش ؟
ميرال ما قالتلها بس صرفتها لان الموضوع فيه رامي وفيه بلاووي .


بإجازة الحج راحت غفران وأهلها لاسماء يزورونها .
أنفال : سومم والله ي انن امتنانن حالتها حالة بدونك يلا انتي قومي بالسلامة عشان ترررجعيلهمم .
وصل عبدالعزيز : أسسومم ماتشوفي ششر .
أسماء : الشر مايجيكك .
ناظر بأمه : يلا يممه مشينا .
غفران ناظرت بأمها : مامي بقعد مع أسسما بذا الأسبوعع .
أم عبدالعزيز : لا بعدين تزعجييها .
أسماء : خالة خليها ععندي تسسليني .
أم عبدالعزيز : دام انتي تبينها ماعندي مششكلة (وجهت كلامها لغفران) وانتي اععقلي لاتجننيها .
غفران : أبشري طال عمرك .
طللعوا كلهم وبقت غفران مع أسسماءء , غفران : أسما اسما شرايك نلعب !
أسماء : وش نلعب ؟
غفران : شطرنج .
أسماء : مااعرفله .
غفران : ولا أنا بس نهايط ونسوي اننا نعرف نلعب وانا اسلك لك وانتي تسلكي لي.
أسماء : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بالله عليك !
غفران : هههههههههههههههه طيب يالله فكري بلععبة .
أسماء : اممممم نلعب اعترافات .
غفران : لالالالالا هذي اللعبة تنكببني .
أسماء : أجل غصباَ عنك بتلعبيها , واول سؤال مني لكك .
غفران : وجهه اللي بيعترفلك أصلاً .
أسماء حشرتها حشرة بنت ككلب : التعليققه اللي لابستها من مين ؟
غفران عقدت حواجبها : التعليققه !!
تذكرت وضحكت : مني لنفسي .
أسماء : لاججد ححلو ششكلهه من وين شريتيه ! ذهب صح ؟
غفران هزت راسها بإيجاب : بصراحة يعني هو هديه .
أسماء : أوخخصص من مييين !!
غفران تذكرت ذاك اليوم بكل تفاصيله لما تضايقت وطلعت للحديقه مخنوقة تبي تبكي وتلمح فهد قدامها ومهديها الروايةة وبوسط الرواية هالتعليققه , إبتسمت وردت بهدوءء غير عن الطفاقة اللي كانت عليها قبل شوي : من ولد خالتي .
أسماء : لالا مااتفقنا على ككذا , شسالففة ؟
غفران تتدارك موقفها : لا هو كان مهدي كل وححدة على إسمها .
أسماء بحالمية : الله ياحظك عندك ولد خخالة مثله مو انا مالت .
غفران تذكرت : لحظة لحظة عبدالعزيز قالي اعطيك هذا (حاست تفتش بشنطتها وطلعت علبة صغيرة وعطتها) شفتي مو بس انا محظوظة بولد خالتي حتى انتي .
أسماء فتحت العلبةة , خاتم ذهب مرصع بالألماس : الله جججميل .
غفران توسعت ابتسامتها : ويقولكك يارب تقومي بالسلاممة ويفرحو أهلك فيكك .
أسماء : ي ققلبي عليه الله يتممله على خخير , بس قولتك لو خطيبته درت بهالخاتم بتزعل ؟
غفران : لا مااعتقد هو من يوم مااخطب صار لطيفف .
أسماء : صصح تذكرت اليوم المفروض تكون شوفة أشواقق .
غفران : إي أدري سامي الدبب بيخطبها .
أسماء : لحظة مين سامي !
غفران : ولد خخالي اللي طلع فجأة ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أسماء : الله ذاك المملوحح .
غفران : ععيب ي بت الزبدة هو اللي شافها بالزواجج وعجبتهه هههههههههه الله يرزققنا .
أسماء : على كذذا اذا طلعت من المستشفى ورجعت لي عافيتي بقط وجهي بصالات العشا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
غفران : ههههههههههههههههههههههههه ه حتى انا عجبتني الهرججة .

خلص الأسبوع على خخير غفران ماقعدت عند أسماء غير ثلاث ايامم وفضضحت نفسها عندها وقالت لها عن ككل شيء وحكت لها عن رواية فهد .. صح نسيت أقول ان هي ماقرأت الرواية أصلاً بس محتففظة فييه زيننة , أسسما بهالثلاث أيام نست تععبها صحيح ان الآلام قاعدة تجيها بين فترة وفترة بس غفران منسيتها هالالمم .
بنفس الاسسبوعع سامي خطب أشواق بس ماتم بينهم شيء رسسمي كله بس كلام آمما سولاف صحتها تتحسن وترجع تتدهور ماتستقر .

فهد بالمكتب عند فراس : ي خخي تزوج وففكني خلني أخطبها .
فراس : ي عممي إخطبها أحد ماسكك !
فهد : لا انا أبيك تتزوج قبلي ماأبغى أشيب قبلكك .
فراس : أجل كل تتبن ليين أحس نفسسي ققد مسؤولية الزواج وافكك .
فهد رفع يدينه يدعي : يااارب زوج ففراس يارب .
فراس رمى عليه القلم : انقلع على مكتبك شوف شششغلك .
فهد قام بيروح : طيب لاتنسى ففكر واقنع نففسك .
فراس : ققوم امش بس .


بالقروب ..
أنفال : إشتقتلكمم .
ميار : إيهه من ححقك مو انتي بعد ماخذك عريس الغفلة صرتي ماتنشافين .
أنفال : ههههههههههههههههههههه تعالو عندي طيب والله اطفش لحالي .
ريفان : ليش وحبيب الألب وينه ؟
أنفال : مشغول م يرجع الا آخر الليل وطول النهار أقعد لحالي .
ميار : اصبري بس نتفقق على يوم ونجي نبثرك .
غفران : إسمعي من الحين اققول لما بنججيك كل أنواع الشبسات بنلقاها عندك طيب؟
أنفال تتصنع الحزن : ليش يعني انتو جايين تاكلون مو جايين تشوفوني !
مودة : هههههههههههههههههههههه الا بنجي عشانكك بس برضو الاكل حبيبنا اللزم .
ميرال : شرايك نجيك الحين ؟
أنفال : ححياكمم .
ميار : لا خلوها بكرة !
ميعاد : والله اللي يسمعكم تخططون يقولون أهالينا داريين وموافققين .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
غفران : والله لو بفكر اهلي بيوافقون ولا لأ أكيد بيكون لأ .
مودة : صح وش صار على أسماء ؟
غفران : ياقلبي ععليها ممرة تعبببانه الله يصبرها بس .
البنات : الله يرفع عنها ويرجعها لكم سالمة .


بصالة البولينقق ..
نواف يتأمل الفراغ بشرود والإبتسامة شاقه وجهه
ناصر : والله ذا الحبيب بعالم ثاني ولا هو داري عنا .
فيصل حط كفوفه تحت خده يتأمل نواف وبإستهبال : شكلهه سارح بعييد مرة بالأحلام الورديه .
ناصر : ومن زود ماهي وردية مالت للاحمر شوي .
فيصل : إي شايف وبعد شكله قاعد يتخيل عياله الحين .
ناصر وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
نواف التفت لهم معقد حواجبه : وش فيكم ؟
فيصل كتم ضحكته : أبد سلامتك بس انت وين وصلت ؟
نواف إبتسم ببلاهه : انشغل بنفسك .
ناصر : هههههههههههههههههههههه لا جد جد شكل الخيال قلب أححمر صارخ بعد.
نواف فهم عليه وعطاه نظرة وعيد : م تحس انك صاير وصصخ بعد ما زوجناك ؟
ناصر غرق بضضحكته ورد : حشا اللي يسمعك يقول الأدب متمسك فيك الا قول ان الأدب بجهه وانت بجهه .
نواف : انططم بس .
فيصل : ي خي طيب خافو ربكم فيه عزوبي قاعد بينكمم .
نواف بتميلح : طيب حتى انا عزوبي .
فيصل : لا انت ماتنففع وين ففهد ذا الثاني ماعاد ينششاف غير بالاسبوع مرة .
ناصر : تلقاه لاهي بالشغل , الا اقول نواف ماقدمت أوراقك للوظيفهه ؟ ولا بتشتغل بعيادة أبوك ؟
نواف : مدري للحين ماقررت .
ناصر : أصلاً وجهك مو وجهه شغل ادخل الجيش بس .
نواف : بعد ذا الكرف بالجامعة أدخل الجيش ؟ والله لو ان عقلي مقفل ومتسلف عقلك التنك ماسويتها .
فيصل : شوف هو ي انك تفتح عيادة خاصة فيك او انك لو قدمت اوراقك على وظيففه حيخلونك مدرس ف علم النفس .
نواف : تخيلو يحطوني بثانوية ععيال
ناصر بإستهبال : ليش إنت متوقع انهم بيحطونك بمدرسة بنات ؟
نواف : هذا اللي ودي أذبحه الححين .
فيصل وناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

أسماء حالتها من سيء لأسوأ بدأ الخبيث ينتششر بجسمها كله فقدوا السيطرة عليه بالفترة الأخيرة ونفسيتها ماتساعدهم أبد ..
قفلت المصحف وحطته جنبها بعد ماحفظت لها كم آيهه من الجزء ال15 رفعت يدينها للسما بهمسات خافتهه : يارب إذا كانت الوفاة خيراً لي فتوفني يارب .
طاحت دمعة يتيمةة على خدها تحس بطنها يتقطع من الألم ماتشتهي شيء غير الجنة طابت نفسها من الدنيا , أكثر شيء صاحبها ع الفترة الأخير دفتر صصغير وقلم تكتب فيه كل شيءء بخاطرها كلام مو مفهوم جمل مقطعة ماتترابط ببعض ,مسكت قلمها بيدين ترتجف وفتحت ع الصفحة ال23 بدأتها بعنوان (بعد السكون) وتقصد فيها بعد ماتسكن أنفاسها وتختفي نبضاتها لما تسكن أطرافها من الحركة لما تفقد الحياة ..
خطت بأول سطر ..
إلهي أنت أعلم بما أخفيه في نفسي وما أكنه لغيري وما أخفيه عن الناس أجمع .
ربي إكتب لي مبتغاي وألحقني بالصالحين , ربي صبر قلب أمي وأعن أختي .
تركت سطرين وبعدها ..
كنت بين الحياة والموت نار تحرق يسار صدري ألم لا يضاهيه ألم , عيون ملّت الدمع وحتى الدموع هاجرت أجفاني .
في حياتي الدنيوية أردت إخبار أمي أنها الحيياة بعيني وأنني بدونها لا أكون
أردت أن أخبر أختي بأنها نصفي والنصف دون النصف لا يكون
أردت أن أقول أخي تخطا حزنك علي ولا تبتئس كلنا نَفقد ونُفقد وإن عيناك الجميلتان لا يجوز لهما الحزن ودمعك ينفث نار الجمر في قلبي , كلما فقدتني إرفع كفوفك للسماء وادعو إلــه الجنّة أن أكون فيها وألتقيك .

طاحت دمععة حارة من خدها سرحت بخيالها تخيلت لو إنها ماتت وش بيكون وضعهم ؟ ثلاث أيام وبعدها تصير بصفحة النسيان ! يعيشو حياتهم عادي ولا كل ماتذكروها دعولها ؟ ماتت كل الأحلام الوردية بس شيء واحد تمنته , انها بعد موتها كلهم يذكروها بين دعواتهم .
حطت راسها ع المخدة تتمتم : يارب إقبض روحي قبل ان تقبض أرواحهم , أشهد أن لا إله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله .
غمضت عيونها براحةة ودخلت بنوم عميقق ماحست بولا شيء بعدها .


باليوم الثاني ..
ريتال سحبت عبايتها ونزلت مستعجله : أممي وين مرام ؟
طلعت مرام من وراها : يلا لا نتأخر .
ريتال : يلا .
سلمو على أمهم وطلعو بالطريق , مرام : أسامة هناك ؟
ريتال : لا بس قلت له اني بمر أسسماء وقالي هو الحين مشغول مارح يمديه يجي .
مرام : ققلبي ناغزني خايفة اششوفها .
ريتال : إنطمي يالتبن انتِ من لما دخلت اسما المستشفى انتي ماعتبتيهه ولا زرتيها
مرام : وش أسوي أخاف ابككي وانكد عليها أككثر والله مو قصدي أققطعها .
ريتال : يعني انا لو ماني ساحبتك ببجامتك وجايبتك ماكان رحتي لها .
مرام : ريتال بالله اسسكتي وربي انا من غير شيء متفشله منها .
ريتال : كويّس برضو انك حسيتي بالفشلة .
نزلو بخطوات سريعة لمبنى المستششفى , بين الممرات يدورون رقم غرفتها ريتال فتحت الباب بهدوء شافتها نايمة بسلام , دخلت هي ومرام بأطراف أصابعهم , مرام اول ماطاحت عينها على اسماء تيبست أطرافها تغيرت وتغيرت بالححيل ماعادت أسما اللي يعرفونها وجهها الشاحب وملامحها الذبلانه وعيونها اللي تحيطهم هالات سودا شفايفها المايلة للبياض كتمت شهقتها وتجمعت الدموع بعينها ريتال مسحت على راس أسما بخففة وباست جبينها وسحبت مرام وطلعو .
مرام اول ماطلعت من الغرفة عطت دموعها فرصة التعبير وقفت بنص الممر وشهقاتها هي أكثر شيء عبرت عن حالتها بهاللحظة .
ضضمتها ريتال : مرام لاتبكينن ادعيلها .
مرام مسحت دموعها بدون ماتنطق بحرف وكملو طريقهم متوجهين للسيارة ..
بعد طلوعهم بدقايق من غرففة أسما توقف نبضها واستقام خط جهاز النبض بعد ماكان بتعرجات خفيفه تدل ع النبض أصدر صوت ضج بكل المستششفى دخلت السستر بسسرعة ونادت الدكتور, تجمععوا بغرفة أسماءء ضغط الدكتور على بطنها وهو يحاول يسترد النبض لكن كل المحاولات فشلت , صرخ الدكتور : جهاز الصصعق بسسرعةة .
السستر عطته الجهاز حاول وحاول وحاول بدون إستجابةة , تمسك أسماء بالحياة كان أقرب للصفر وممكن يكون هذا سبب لعدم استجابة أسماء لأي محاولة لإسترجاع الحياة ..
مسح الدكتور على وجهه بتوتر كبير : راححت .


عضت شفايفها بقهر وبهدوء استفزها قبل مايستفز غيرها : عافتها نفسي .
ليان : ودي أفهم وش صاير بينكمم على نهاية الترم الثاني من العام وحالكم موعاجبني .
غفران بلا مبالاة : ماعادت شيء مهم يعني أقدر اخليها بقلب بارد ولا أسأل عنها وذا بفضل تصرفاتها الطايشه .
سهير : يعني غفران طيب بس كلميها يمكن تبررلك .
غفران : ماابغى أعطيها مجال عشان تكذب (وبسخريه) مولانها صحبتي ما أرضالها الذنوب .
ميادة حركت رجلينها بملل : وانتو تسولفون تسولفون وتعلكون بسالفة رجاوي ي خي خلاص لا تقلبون المواجع وتجيبون الهم لنفسكم .
ليان بعصبيه : لاتنسون انها وحدة من الشلة .
ميادة ببرود : واذا يعني وحدة من الشلة ؟ نصفق لها على التخلف اللي عايشته ؟ واحد مايقرب لها كاششخة وطالعه معه أي عقل فييها فرضاً سوافيها شيء ! أحد ضامن ؟ يسوي فيها اللي يبيه جايته هي برجولــ..
ماكملت كلمتها والكفف اللي فاجأها من سسهير وقفت بعصصبيه : رججاوي مهما سوت المفروض ماتتكلمون عنها ككذا لانه على ما أظن بيننا عشرة عمر ماهي يوم ولا يومين ومو عشان غفران اللي ماعرفناها غير بالثانويه جايين تعلكون حكي ماله داعي .
غفران رفعت نظرها لسسهير : إي صصح الححين أنا الحق ععلي وأنا اللي من دخلت شلتكمم نكبتكم وفرقتكمم وانا اللي لعبت بمخكم وقلت لكم صيرو متخلففات وانا اللي معلمتكمم الطيش والمصصخرة ولا انتو كنتو منزهين ماتغلطون ماشاء الله.
وقفت بحدة تكمل كلامها : ومثل مادخلت بينكم بالغلط طالعة بالصصح للأسف إنكم كنتو بالنسبة لي أكثر من إنكم صديقاتت وخوات , بس وش أققول (وبسخرية) الشياطين مالهم مكان بين الملائكة .
مشت غفران ميادة بصراخ : غفراانن بططلي اسستهبال وتعاليي ماتسسوى على رجاوي تفرقنا ككذا .
غفران بدون ماتلتفت : ذا الكلام تقولينه لسسهير مو ليي .
ميادة بعصبية التفتت على سهير : عجبك كذا ؟ وذا كله عشان مين عشان رجاوي ؟ اللي ماكلفت نفسها تسأل عنك ححتى , شايفه الكف اللي أخذته منك قبل ششوي اقسم بالله ماحرق لي قلبي قد ماحرققه زعل غغفران بسبب رججاوي اللي حتى رقمها الجديد ماكلفت نفسسها تعطينا ههو (وبسخريه) ممرة واضضح ان العشرة ماهانت عليها , الله وانتي اللي طايرة فيها رجاوي ورجاوي وش ماخذه انتي من هالرجاوي؟
ليان : لا تهاوشو انتو كمان تهاوشو عشان قسسم بالله لاصفقكمم وارجع عقولكم لعقولها , خلاص اوك محد ناكر ان رجاوي كانت منن الزمن الجميل اللي انتهى دحين البنت مخها انغغسل ماعاد فيه رجاوي القديمه رجاوي القديمة بح استوعبوو هالشيء ححرام تزعلون غفران عشان وحدة راحت وسحبت علينا .
سهير : لا بعد قولو ان الغلط ععلي وانا الغلطانةة لاني أدافع عن رججاوي , ياريت ماتنسسون قبل كل ههذا رجاوي ايش تكون بالنسبة لي !!
لفت سهير بتمشي ليان مسكت يدها بحده : إستوعبي شيء واحد , رجاوي ماعادت رجاوي اللي تعرفينها إنتِ , سهير لا تخسرينا عشان وحدة خسرتك , ارجعي لعققلك.


إنتهى البارت الخامس والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-11-14, 07:29 PM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ السادس والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان"إفتــــقادُ أروَاح"


بالفصل كانت غفران قاعدة وتحرك رجلها بتوتر ونبضاتها عشوائيهه وسريعة كل شوي ترفع عيونها للسقف تمنع دموعها ونظرها ع السبورة وكل شوي تسرح بكلامهم لها تحت بالساحة .. دق الجرس يعلن انتهاء الفسسحة , طلعو سهير وليان وميادة بدري غير عن العادة ولا وحدة كلمت الثانيهه كل وحدة اخلاقها مققفلة ورجعت لمكانها بدون أي صوت .. ميادة حاطة رجل على رجل حاوطت يدها اليمين على بطنها واليسار حاطتها على جبهتها بتفكير .. أما سهير تعلك باللبان بطريققة تبين انها معصصبة وحركاتها متوترة , وليان شربت المويه دفعة وحدة وحطته ع الماصة بققوة ..
دخلت وحدة من بنات الفصل عقدت حواجبها بإستغراب وهي تشوفهم هم الاربعة بس موجودين بالفصل ابتسمت بدهشه : غريبه وش صاير بالدنيا طالعين بدري ؟ ومنفسين وحالتكم حالة ؟ وش صاير لكم!
غفران تتناسى توترها ابتسمت ابتسامة واسعة : الظاهر عطيتونا عين ولا احد داعي علينا .
ميادة حركت عدستها ناحية غفران وابتسمت بخفوت وهمست : ماتغيرت يبقى اللي فيها فيها مستحيل تبينه لأحد .
حلا بضحكة : لا والله مولايق عليكم الهدوءء .
ليان وجهت نظراتها لحلا : حلا يالححب كلمتين زيادة بنفتري فيك ترى .
حلا : بسم الله مو اقول ان فيكم شيء مو طبيعي .
غفران نزلت راسها وابتسمت تلعب بخصل شعرها : كل شي طبيعي بس الظاهر الجو مافيه حشيش يخلينا نهستر .
حلا : ههههههههههههههههههههههههه ههه على قولتكك .
طلعت ححلا ميادة التفتت لغفران بإبتسامة : شوية من كبريائكك .
غفران التفتت لها ودموعها بعيونها : للأسف ان هالكبرياءء ع الكل الا عليكمم ما أققدر أكابر على شيء سويتوهه انتو , صح ماصار لنا غير هالسنتين بس يشهد علي ربي اني حبيتكم حب سنين .
رجعت تناظر قدامها وبكت بققهر مسحت دموعها قبل ماتنزل .
ميادة عقدت حواجبها وضمتها من الجنب ومسحت دموعها : مو لايق على الملايح يبكونن .
غفران إبتسمت غصب عنها : حيوانة خليني أبكي براحتي لاتضحكيني .
ليان مشت لعندهم وقعدت على طاولة غفران انحنت لغفران شوي : انتي حبيتينا حب سنين أنا حبيتك للعمر كله .
ميادة بإستهبال : تراها سارقة كلامي , الزبدة وانا بعد احبك عُمر مو سنين شايفه احنا نحبك أكثر منك .
غفران : إي واضح من الكلام اللي قلتوهه تحت قبل شوي .
ليان رفعت يدها بإستسلام : ماقلنا شيء سهير اللي قالت .
ميادة : غفران تدرين بشيء ؟
غفران : إيش ؟
ميادة : إنتِ حقيرة !
غفران رفعت حاجبينها بإستنكار : إيوة وليش ؟
ميادة : لانك عارفة اننا جايين نراضيك بطريقة غير مباشرة بس تستلعني .
ليان : غريبة البنات مححد رجع فيهم ولا الأبلة ماجات ودخلتهم
ميادة : الظاهر غايبهه مالهم ححس (التفتت على غفران) ايوة .
غفران بضحكة : لا مااستلعنن بس انققهرت ققلبي وجععني على كلامكمم .
ليان : والله انكم غبياتت يعني ممحد فينا مرووقق بعد اللي صار وعلى ايش ؟
غفران : بصراحة يعني انا زق يوم اني معرففة رجاوي على فهد .
ليان : أوك بس مو ذنبك انها تحبهه وتتعلق فيهه وتتصرف بغباءء .
غفران : بس ذنبي اني عرفتها عليه .
ميادة : ي صبر الأرض , بترجعون تعلكون بسالفتها وتتهاوشون امشو خلونا نشوف وين هجو البنات .
سهير حاطه راسها ع الماصه وغفت هي من الناس اللي لاتضايقو نامو حست عليهم يوم طلعو من الفصل بس ماكلفت نفسها ترفع راسها وتتأكد .


واقفة بالإدارة والمديرة تهاوشها وهي تعلك لبان ولا هامها شيء , المديرة ضربت الطاولة بعصبية : وش ققلة الأدب اللي فيكك , أوققفي مثل الاوادم انتي بإدارةة !
رجاوي ببرود : عادي انا واقفة على رجلين مو على أربع عشان تقولين لي اوقفي مثل الاوادم .
المديرة بصراخ : رججاوي لاترادديين وتقلين أدبك ولا قسماً بالله راح نستدعي ولي أمرك .
رجاوي بنفس الإستفزاز : مرة واثقين ان ولي امري داري عنكم والله هو لو مهتم ماكان شفتيني طابه الادارة .
المديرة زفرت بغيظ وبهمس : أستغفر الله العظيم , تعالي بس وقعي ع التعهد وارجعي لفصصلك وبعدها لي تصرف ثاني معك بس الحين ماابي اضيع عليك الحصة .
رجاوي بدون تردد اخذت القلم وقعت ورمته ع الطاولة وطلعت .
المديرة : بنات آخر زمنن وجع صايرين قليلات ادب فوق الشين قوات عين .


الخبر نزل عليهمم مثل الجممر , أسرار بصصدمة : مازن أسما أسما بنت أثير !
مازن بخفوت : انا لله وانا اليه راجعون إيه .
أسرار : طب متى وكيف واهلها ؟
مازن : توني داق على أسامة وقالي للحين أهلها مايدرون .
أسرار نزلت دموعها وبهمس : الله يصصبر قلوبهم والله اني أحب اسماء الله ينور قبرها ويغفرلها .


مرام انشلت أطراففها وبإنفعال : لا يمكن غلطانين تونا كنا عندها كانت نايمة ومافيها الا العافييه ككيف تقولين ماتت .
أم رغد : مرام استهدي بالله هذا قضاء وققدر .
مرام : أمي اققولك توني انا وريتال كنا عندها ششفناها نايمة والله كانت نايمةة .
أم رغد ضمتها ونزلت دموعها : لا تعورين ققلبي يامرام .
نزلت ريتال وهي تشوف أشكالهم : وش صاير ؟
مرام ووجهها مليان دموعع : ريتال ققولي لامي اننا قبل شوي شفنا اسما نايممة والله انها نايمةة .
ريتال : أوك كانت نايمةة ! بس ليش ؟
مرام : أمي تققول ان أسما ماتت ريتال تكفين اتصلي على أسامة تأكدي .
ريتال بصدمة: وش اللي ماتت لا يمزحون .
رفعت جوالها بحركة سريعة واتصلت على أسامة , كلها رنتين : ألوو
: اسسامة وش صصاير ؟
بعد صصمت طويل
وبصوت متحشرج : مع السلامة .
رفعت نظرها لمرام تتامل وجهها ونظراتها اللي تترجاها بإن الخبر يكون كذب .
ريتال شتت نظراتها : البقيه بحياتكك .
طلعت بدون ماتلتفت لهمم هي بنفسسها ماهي مسستوععبة كيف بتتحمل أصلاً انهيار مرامم ..

بعد يومها الطويل الممل الكئيب الى حد مآ رجعت البيت تععبانة ماتبي شيء غير النومم والنوم والنومم .. دخلت وبوجهها الخدامة متوجهه للصالة ومعها قلاس ووتر غفران عقدت حواجبها : فيه أحد داخل ؟
فبريا : نو .
غفران هزت راسها بإيجاب وتوجهت للصالة إبتسمت وهي تشوف انفال بس اختفت ابتسامتها وهي تشوف الأجواء ماتبشر بخخير , سلمت على أنفال وبهدوء سحبت نفسها من الصالة : أمي انا بنامم ماابغى اتغدى .
طلعت بدون ماتسسمع ردهم مالها خلق تسالهم وش صاير ماتبغى شيء ينكد عليها زيادة دخلت غرفتها بدلت ملابسها بسرعة ورمت جسدها ع السرير بتعب غمضت عيونها واستسلمت للنوم ..
أنفال : ومتى الدفن ؟
عبدالعزيز : المغرب .
ام عبدالعزيز : وليش مو العصر .
عبدالعزيز : عشان يخلصو اجراءات الدفن , قلتو لغفران ؟
أنفال هزت راسها بالنفي : أصلاً بس سلمت علي وطلعت باين عليها تعبانهه .
عبدالعزيز : أصلاً أسامة يقول اممه انهارتت وصارت تققول كلام مومففهوم وتكلم نفسها ع اساس انها تكلم أسماءء .
أنفال دمعت عيونها : وربي ذي البنت أححبها أحس ققلبي بيتققطع يوم سمعت الخبر.
عبدالعزيز ضغط على عيونه بتعب : الله يصبرأهلها بس .
أم عبدالعزيز : إسمع الحين انا بتجهز وودني لبيت عمتك أثير وروح انت لأسسامة
عبدالعزيز إيهه رايحين له انا والشباب حتى عيال خالتي وخالي كلنا بنروحح .
أم عبدالعزيز دمعت عيونها : الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته .


أخذ الدفتر وحطهم بالسيارةة حطو جسدها بثلاجة الموتى لين يخلصصون اجراءات الدفن وبالمغرب يصلون عليها ويدفنوها , وقف سيارتهه بإحدى الشوارعع , حط راسه ع الدركسونن ودموعه تعانده وتنزل أسما كانت لها معزة خخاصصه بقلبهه على هبالها ومقالبها وضحكها وفرفشتها لها جو خاص بالبيت البيت فققد روحهه بعد مادخلت المستششفى والحين بعد موتها وش بيصير عليهمم
بالبيت ..
إمتنان تورمت عيونها من ككثر البكي ونفس الشيء أشواق أما أمهم بعد الانهياار والصصدمة اللي جاتها عطوها منوم ونامت , إمتنان متمددة ع الكنبه وساكته دموعها الشيء الحاضضر بالمكان تمنت انهها تموت معها ولا تبقى فاقدتها كذا أسسما قريبة حححيل وحييل من امتننان كل شيء متشاركين فيه الأفكار والتفكير والمقالب والمصايب وكل شيء ..


مد لها كوب العصير : خلاص آخرشيء .
سولاف بوجهها الشاحب بعدت كوب العصير عنها : رامي خلاص ماني مشتهيه .
رامي بترجي : سولاف بس هذي .
سولاف شربت شوي وبعدت : خلاص يكفي .
رامي زفر بخفوت : تشتكين من شيء ؟ تعبانة ؟
سولاف : لا بس ابي انام شوي .
رامي غطاها وباس جبينها : إنتبهي على نفسسك .
سولاف : ليش وين بتروح ؟
رامي : بنت عمة عبدالعزيز توفت اليوم وبنححضر جنازتها .
سولاف زمت شفايفها : الله يرحمها .
(غمضت عيونها بإستسلام للنوم) رامي وانت طالع طف النور .


وقفت بالبلكونهه شايفة اخوانها طالعين ومستعجلين ععشان جنازة أسماءء , تنهدت بخفوت الله يكتبلنا حسن الخاتمهه .
رفال تحت عند أمها .. : آهه صح مااعرفها بذاك الزود بس سالفة الموت تعورلي قلبي .
أم فراس : إي ادعي ربي كثير يحسن خاتمتك .
رفال زمت شفايفها : الله يسمع منك .


مرت أيام العزا ثقيلهه عليهمم ثلاث ايام وكأنها ثلاث شهور دموعهم ماجفت يبكون على كل دقيقه كانت فيها معاهم الذبول طغى على ملامحهم , غفران الطرف الصامت بعد مادرت بالخبر حتى بالعزا مابكت ولا صدر منها أي ردة فعل توحي بإنها متأثرة ردة فعلها بالنسبة لهم كانت جداً باردة , أما بالنسبة لغفران هي للحين مااستوعبت أصلاً , حست ان احساسها متبلد وقتها لا حست بحزن ولا بضيق ولا بشيء كانت تتأمل ببرود كان كل همها بعد برودها هذا أي كارثثة بتصير فيها ؟
متأكدة وباصمة بالعشرة وعارفة ان ردود أفعالها الباردة بتخليها تنهار من أقل شيء بشكل يوجعها .
طول الثلاث ايام غفران مقفله جوالها وغايبه عن المدرسة ..
فتحت جوالها بالليل انهالت عليها الرسايل والمكالمات الفائتهه , كلها من صديقاتها واكثر الرسايل (عسا ماشر ليش غايبه ؟) عقدت حواجبها وهي تناظر إسمه من بين رسايل الواتس , فتحت محادثته ..
فهد : غفران .
راسلها أمس لكنه حالياً موجود .
شتتت نظرها عن الجوال وتمتمت : ماابغاه يكون الشيء اللي اضعف عنده .
ردت وهي تحاول تكمل برودها : هلا ؟
فهد عقد حواجبه لما شافها ردت عليه بعد ثواني طويلة : كيفك .
غفران : بخير .
فهد : أمم بغيت أقولك عن .. سالفة المدرسة لو تذكرينها .
غفران : لا تبرر مو مجببور .
فهد : أبررلك عشان أعدل فكرتك لا أكثر وادري اني مو مججبور .
غفران : طيب .
فهد من أسلوبها تردد كثير إنه يتككلم أصلاً يكتب ويمسح يكتب ويمسح ندم على انه كلمها أصلاً , طلع وماكتب لها شيء .
غفران رجعت قفلت جوالها وحطته تحت المخدة وطلعت من غرفتها .
إستسلم بالأخير وكتب بحقيقه ممزوجة بكذب : ماأعرفها ولا بيني وبينها شيء شفتها واقفة بالشارع وسيارتها متعطلة وطلبت مني أوصلها وبس ذا كل اللي بالحكايه .
قطع عليه دخول فراس , فهد رفع نظره عليه : وش فيك ؟
فراس : فيصل وينه طالب منه أوراق مهمه عن الموظفين عشان بصفيههم .
فهد بلا مبالاة : ممدري تلقاه ناسي أصلاً .
فراس : ياحبيبي , وانا كان ناقصني إنت عشان يجي صاحبك يزودها .
فهد : مالي دخل انا , اصبر اتصل لك عليه وأشوفف .
رفع جواله بعد رنة وصل له صصوته : وش تبي ؟
فهد : وعليكم السلام .
فيصل : إخلص .
فهد : إسمع ي كلب وين الاوراق اللي طالبهم فراس منك ؟
فيصل : انا بالطريق وجايبهم معي .
فهد : طيب .
سكر الخط بوجهه والتفت لفراس : بالطريقق الحين بيجي .
فراس : متى رايح البيت ؟
فهد : ماني مططول شوي وبمشي .
فراس : مخلص شغلك ؟
فهد : إيه من اول .
فراس : طيب شرايك دام انك فاضي ماعندك شيء روح البيت خذ ريفان ورفال وتعشو برا .
فهد : لا مالي خخلق خذهم انت .


أنفال سكرت الجوال والتفتت على سعد وهم بالطريق : وديني لبيت رامي بزور سولاف .
سعد : أوك ومتى تبيني أخذك ؟
أنفال : مدري أنا راح أتصل عليك لما أخلص .
وقف سعد سيارته نزلت أنفال لبيت راممي ...
بالنسبة لسولاف كانت قاعدة مع سديم فتحت الخادمة لأنفال الباب دخلت أنفال : مرححبا .
سولاف وسديم وقفولها : أههلينن .
سولاف : تأخرتي .
أنفال : انا عشان اتجهز أخذلي ساعتين .
سديم : مع اني مااشوفك متكلففة بالمكياج او شيء .
أنفال : لا بس عارفة احط الروج وبعد نص ساعة أحط الكحل وكذا .
بعد ساعة من السوالف والضحك , سديم أشرت على سيديهات أفلام رومانسيه وقديمه فوق الطاولة اللي قدامهم : وش ذا ؟
سولاف بلا مبالاة : ممدري عاد رامي جايبهم ويقولي يبيني أشوفه .
سديم أخذت لها واحد قلبت فيه : هذا رومنسي (وناظرت بالثاني) حتى ذا .
أما أنفال عقدت حواجبها وهي تناظر بالسيديهات منظر السيديهات مر عليها قبل كذا بس بمكان مختلفف (بالجامعة) توسعت دهشتها وهي تتذكر تفاصيل ذاك اليوم اللي غابت عن ذهنها لفترة طويلهه وجهت نظرتها لسولاف وسديم وهم يسولفون تذكرت وين شافتهم ناظرتهم بصدمة وتمتمت (مستححيل)
التفتت لها سولاف ومدت لها المكسرات شايفتها مو معهم أصلاً لوحت بيدها قدام وجهها : أنفال .
أنفال ببلاهه : ها !
سديم بضحكة : وين رحتي ؟
أنفال : لا ولا شيء بس تذكرت شغله طلبتها مني غفران .
سولاف : ياقلبي على غفران كل مااتذكر إني كنت أكرهها بداية مادريت بسالفتها مع رامي اكره نفسي .
أنفال بضحكة : بس هي ماكانت تحبه .
سولاف : قالتلي بس عاد وش نسوي الغيرة ذابحتني .
سديم : صصحيح كيف تجهيزاتكم لعرس عبدالعزيز ؟
أنفال : شوفة عينك بعد عزا أسماء كل شيء تخربط وعبدالعزيز يقول احتمال يأجل العرس شوي لين تهدأ الاوضاع وعمتي تقول لأ خلوهه مثل ماهو .
سولاف تحركت بألم , أنفال وسديم : سولاف فيك شيء ؟
سولاف هزت راسها بالنفي : الم بسيط .
سديم : مارحتي للمستششفى كشفتي ؟
سولاف : وع غثوني من كثر مارحت كشفت ويعيدون علي نفس الكلام كلي ولا تاكلي وانتبهي لصحتك ومدري وش ورامي ماشي على نصايحهم بققوة إشربي ولا تشربي وذا مضر وذا مفيد (قطع عليهم رنة جوالها ردت) هلا حبيبي .
: والله العظيم ما أكلته ... طيب .. خلاص والله راح أشربه .. رامي خلاص والله ... أبشر .. أوك .. بحفظه .
سكرت الجوال وزفرت بخفوت : حتى وهو برا كل شوي يتصل يشوفني وش ماكله ووش مسويه بعمري .
أنفال : والله عاد تحمدين ربكك يتطمن ععليك .
سولاف ضمت يدينها لصدرها : بس مو بهالطريقه ي انفال لو تشوفين كل دقيقتين يتصل علي ويذكرني .
سديم : صحيح بأي شهر إنتِ ؟
سولاف : بداية السادس .
أنفال بضحكة : شكلك كيوتت وانتِ حامل .
سولاف : ههههههههههههههههههه إي زين عقبالك.


اليوم الثاني بداية الدوام ..
جالسه تناظر بالكتاب , مشت ناحيتها بتردد وقالت بسرعة : آسفهه .
سحبتها من يدها وقعدتها جنبها : مابيننا .
سهير : جد يعني رضيتي ؟
غفران شبكت اصابعها بأصابع سهير : شوفي يعني بيني وبينك بذاك اليوم كان ودي أصكك كف بس الححين خلاص تمونين .
سهير : ههههههههههههههههههههه لا بس والله جد آسسفه يعني ممدري كيف قلت ككذا .
غفران : ماعليك ععادي بس من الحين اقولك لو بتعيدينها بصفقك .
سهير بضحكة : أفداك .
ليان : الله الله على كذا حتى انا زعلوني تعالو زعلوني ههههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سهير بإستهبال : إذا زعلناك بنسسحب عليك إنتِ بالذات .
ليان : أعوذ بالله تبونها من الله إنتو .
ميادة تربعت فوق الطاولة : الا بسأل ليش كنتي غايبه ؟
غفران بإبتسامة باهته : أسماء عطتكم عمرها .
ليان بصدمة : لحظة لحظة أي أسماء ؟
غفران بضيقه : أسماء اللي قلت لكم معها الخبيث .
ميادة : أووبسس قلبي والله الله يرحمها ويصبر أهلها .
غفران تنهدت : آممين .


قد غادرت فوددت لو أن غادروا
كل الانام وتوأمي مــا غادرت ..
قد فارقت قلبي الحزين ودمعتي
من فوق عيني سكبها ما فارقت ..
قد هاجرت دربــــاً بعيداُ عن دربها
والكل يسأل هل تراها هاجرت ..
الكل يسأل مــا فعلت بعدها
قلت المآسي في الفؤاد تعانقت ..
قد عاودتني كل أحزان مضت
لن تنجلي إلا أذا هي عاودت ..
كانت لروحي توأماً يا حرقتي
من بعدمـاَ إبتسمت حياتي سافرت ..
كيف الحياه أُخيتي لو تفصحي
كيف الحياة؟! .. فغصتي قد جاورت ..
صارت رفيقة قلبي المحزون في
حلك الدجى يا توأمي بل خالطت ..
وتسابقت أصداء ذكراكِـــــــــ اللتي
مكثت بقلبي بلـــــــ قـــد مازحت ..
ستظل ذكراكِ هنا لو غادرت
كل الدنيا لكنها ما غادرت ..

للشاعرة : أحلام حميد .


دفنت وجهها بين يدينها وبكت شهقاتها اعتلت ماهي حاسه بنفسسها ولا باللي حولها الكل التفت لها بإستغراب , إمتنان شهقت شهقات ممتابععة ودموعها ماخذه مجراها على خدينها , الأبلة وقفت شرحها وناظرت فيها بإستفهام : إمتنان حبيبتي .
إمتنان بدون تجاوب ماهي حاسه غير بالضيقه اللي ملت صصدرها ! مستوعبين وش يعني فاقده أختها ؟ مستوعبين كمية الوجع اللي تحس فيه إمتنان وهي فاقدة نفسها وروحها وتوأمها ؟
راحو لها صديقاتها يهدونها ويحاولون يفهمون وش فيها !
إمتنان بلعت ريقها بصعوبه وناظرت فيهم نظره سريعه ورجعت ناظرت الأستاذة قامت من مكانها متجاهلتهم كلهم وإستأذنت من الأبلة تبي تروحح للإدارة .
سمحت لها الأبلة وطلعت مشت بخطوات هادية وهي تمسح دموعها متوجهه للإدارة
دخلت إتصلت على أهلها وقعدت بالإدارة لين أخذها أسامة من المدرسة .
بالسيارة إمتنان قاعدة بالمقعدة الأماميه تناظر بالنافذة .
أسامه : تعبانه تبين أوديك للمستشفى ؟
إمتنان بخنقه : أبي أسماء .
أسامه تنهد : إمتنان إدعيلها .
إمتنان : ماأستوعبني بدونها .
أسامه : إدعيلها طيب .
إمتنان : إمتلت عيونها بالدموع وهمست: فاقدتها ورب الكون فاقدتها .


مرت من جنب الصاله رافعه شعرها شينيون ولابسه برمودا أسود وتيشيرت واسع بألوان الفضاء سمعت صوته وهو يقول لأمه : يمه لاتنسين راح يعقد عليها بكرة العشا بالكثير تكون جاهزة .
بلعت ريقها بإرتباك فكرة إنها بكرة بالكثير وتصير ملك لنواف تخوفها , ماتدري ليش بدت تتردد فجأة طلع راكان وصادفها قدامه إبتسم : كيفها عروستنا ؟
ميعاد بإحراج : شسمه تسلم عليك .
راكان باس جبينها : الله يهنيك .
إنسحبت بهدوء وراحت لميرال دخلت عليها بإرتباك : ميرا .
ميرال متمددة ع السرير عدلت قعدتها وتوسعت إبتسامتها : تعالي .
ميعاد قعدت : متوتتتتتتتتتتتترة كل ما أفكر في بكرة أحس بطني يمغصني .
ميرال بضحكة : مين ققدك ماخذه واحد تحبينهه الله يرزقنا بس !


لها أسبوع ماتاكل مثل الخلق فقدت كثير من وزنها صحتها بدت تتدهور نفسسيتها ف إنحدار محد داري عنها ولا أحد مهتم .. رجاوي ؟ قاعدة بوسط الظلام اللي يتوسطه نور جوالها ودموعها على خدها وهي تفضفض لـ (فرح) بنت خالتها .
رجاوي : مخنوقققه ي فرح أسبوع أتصل ولا يرد أرسله رسايل ويسفهني حاظر رقمي بالواتس وش أسوي ؟
فرح : والله مدري وش أقولك بس جد رجاوي حاولي تنسيه .
رجاوي : م أققدر أنا أعشققه ورب البيت أعشقه .
فرح : طيب لاتهملين صحتك ونفسك عشانه والله مايستاهل .
رجاوي : فهد من جهة وأبوي من جهة وأمي من جهة ثالثهه , الا صح شخبارها ؟
فرح : مادريتي ان واحد متقدم لها ؟
رجاوي بصدمة : متقدم لمين ؟ لأمي !
فرح : إيه .
رجاوي بترجي : لا تقولي إنها وافقت ماوافقت صح ؟
فرح : عقد عليها أمس .
رجاوي تحس الدنيا دارت فيها , تحس إنها تحلم مو من جد تحس كل حاجة فالحياه تخلت عنها بلعت غصتها : ولا كلفت نفسها تقولي
فرح : توقعتها قالت لك لأنها قالت بتقولك من فترة .
رجاوي : هه أصلاً أنا مدري عن أخبارها غير منك وهي ولا تككلف نفسها تتصل وتسأل .
فرح : لحظة رجاوي الأسبوع اللي راح هي ماكانت معك ؟
رجاوي : كانت معي ؟ لا لي شهر ماشفتها .
فرح بإستغراب : هي كل يومين تطلع وتقول طالعه معك !!
رجاوي ضحكت ببلاهه : والله آخر مرة شفتها يوم الإستراحة حق حفلة سلطان


قررو يتجمعو بالمزرعة ويقعدوا فيها يومين يغيرو جو رجعنا لأيام البرد والشتا ..
كالعادة البنات بغرفة وحدة متحاشرين وكل وحدة على جوالها واللي متمددة ع الارض واللي ع السرير واللي بالبلكونه المطله ع الكراسي الخارجيه ..
ميعاد واقفه بالبلكونه تتكلم بجوالها ومعها غفران .. ميعاد : أبد بس بنقعد بالمزرعة يومين وبعدها نرجع .
نواف : كككثير ي خخي كنت بجيك بكرة .
بضحكة : طيب تعال للمزرعة .
غفران جالسه قدامها وتتأمل تعابير وجهها وكاتمه ضحكتها .
نواف : أجي أخذك بكرة ونطلع بالعصر واردك الليل .
ميعاد : أوك حبيبي كلم راكان وشوف وش يرد عليك .
نواف : لا كلميه إنتِ .
ميعاد : لالا طالعه منها أصلاً حتى لو سالني بققول مدري عن شيء .
نواف : شف من بدايتها بتسحب .
ميعاد : ههههههههههههههه إي مو هو حيذبحني أنا إنت وش عليك ؟
نواف : ههههههههههههههههه
ميعاد : نواف بعترفلكك بشيء !
غفران هنا تحمست أكثر من نواف ناظرت فميعاد بتمعن بتعرف وش الاعتراف
نواف : أوك قولي .
ميعاد تحمحمت : إحم شسمه بس ماتزعل ؟
نواف : لا ما ازعل .
ميعاد : أوكك أنا شسمهه احم يعني هو ياربي كيف اقول
غفران واقفه على اعصابها بتعرف وش السر الخطير ذا .
نواف : يلا قولي .
ميعاد : لحظة طيب أرتب كلامي .
: احم هو يعني انا بصراحة بصراحة وبدون زعل ؟ بنام .
غفران لا اراديا رمتها بعلبة المويه : الله يقطع ابليسسك وانا اللي متحمسه أكثر منه
ميعاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حيوانه شتبين
نواف : بغض النظرعن الإعتراف السخيف ضحكتك ححلوة .
ميعاد وجهها طاحح وبترققيع : إعترافي سخيف ؟
نواف : إي , أنا لو منك أقفل السماعة بوجهي وخلاص .
ميعاد بإستهبال : أسويها ؟
نواف : جربي وشوفي وش بيصير .
ميعاد : يمه لا خلاص .
نواف : طيب قلبي انتبهي لنفسسك .
ميعاد : أوك , وانت بعد .
نواف : أحبك .
ميعاد وجهها انصبغ : وانا بعد .
غفران تسسدحت ضضحك وهمست : مااقدر اصفي النيه .
ميعاد سكرت والتفتت على غفران : كلي زق حسبي الله عليك .
غفران بضحكة : قالك أحبك صح الا والله قال .
ميعاد عطتها نظرة خلت غفران تمسك بطنها من الضحك : خلاص آخر ممرة والله
ميعاد ضحكت : ماتجين الا بالعين الحمرا .
غفران رفعت حاجبها : بس ي شيخة .
دخلت ميعاد للغرفة وبقت غفران متكتفه تناظر بالمزرعة ..


بجناح رامي الزجاجي اللي بوسط المزرعة غطى الزجاج بالستاير عشان سولاف
متمددة ع الكنبه ولابسه جوارب وقميص ثقيل وشعرها متناثر ع كتوفها ومعها كوفي وتتأمل بتصميم الجناح .
طلع رامي من الحمام *الله يكرمكم* : ليش مانمتي ؟
سولاف رفعت عينها له تناظره لثواني وإبتسمت : مو جايني نوم .
رامي مشى لناحيتها وفتح أطراف الستاير : مافي أحد برا شرايك نطلع نتمشى بالمزرعة ؟
سولاف بإبتسامة : كنت بقولك أصلاً .
رامي : زين حطي شيلتك على راسك وتعالي .
قامت سولاف بثقل أخذت شيلتها وطلعت مع رامي يتمشون بالمزرعةة .
كان الجو بارد فركت يدينها ببعض : ببرد .
شبك أصابعه بأصابعها وضم كفوفها بين كفوفه : بترجعين ؟
سولاف هزت راسها بالنفي : لا بمشي .
كملو يمشون وهو يعرفها على تصميم المزرعة والإصطبل ..


تكورت على نفسها وهي تشهق وتبكي وماهي حاسة بنفسها نايمة ولا تدري عن اللي حولها كوابيس وأحلام مزعجة تزورها هالأيام تشوف أسماء كثير بحللمهها وهي تبكي وإمتنان تبكي معها ...


إنتهى البارت السادس والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-14, 02:01 PM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♢♥◦البآَرْټ السابع والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "مرآةٌ خَادعـــــــة"


تكورت على نفسها وهي تشهق وتبكي وماهي حاسة بنفسها نايمة ولا تدري عن اللي حولها كوابيس وأحلام مزعجة تزورها هالأيام تشوف أسماء كثير بحللمهها وهي تبكي وإمتنان تبكي معها ...

مرت من جنب غغرفتها إستغربت من صوت الشهقات العالية ماتوقعت إنها بتكون صاحية بهالوقت فتحت باب الغرففة , الغرفة ظلام والسيراميك بارد حاولت تميز موقع إمتنانن إنتبهت لجسد إمتنان طايح جنب باب الحمامم فتحت إنارات الغرفة بفجععة خافت إنها تتوهم لكن خابت توقعاتها يوم شافت جسد إمتنان مثل ماهو, نايمة قدام باب الحمام , مشت أشواق بحذر على أطراف أصابعها وصلت لعند إمتنان هزتها بحركة خفيفة : ناني .
فتحت إمتنان عيونها بطريقة تخوف وكأنها انزعجت من هزت أشواق او كأنها كانت صاحية من أول بققت عيونها بشر وبنظرات حادة وكشرت بوجهها جلست وهي تناظر أشواق بهالنظرات أشواق خافت من نظراتها وارتبكت تراجعت لورى : شفيك نايمة هنا ؟
إمتنان بحدة : مو شغلك .
قامت أشواق بسرعة تتهرب من نظرات إمتنان الغريبةة وطلعت من الغرفة اول ماطلعت من الغرفة انصك الباب بققوة .


لابسه البلوفر كعادتها وقبعة الصوف على راسها كل البنات نامو وبقت هي على وضعها الأضاءات ططافيه وهي بالبلكونه تتأمل بالقمر المنور وسط السما إنتبهت لرامي وسولافف ورامي محاوط خصرها , رامي بحب : مابردتي ؟
سولاف كانت حاطة الشيله على كتوفها توسعت إبتسامتها : لا .
رامي بعد شعرها عن وجهها : شرايك بالصباح نفطر بمططعم ؟
سولاف : بيرضون نطلع ومانفطر معهم ؟
رامي ركز نظره على عيونها وضم يدها : ليش لأ واحد وحبيبته بيطلعون هم وش عليهم فينا ؟
سولاف شتت نظرها عنه وسحبت يدها : لا تكلمني كذا توترني .
رامي بضضحكة : أحب شكلك يومم تستحين .
سولاف بتصريفهه : الا ماقلت لي وش معنى إنت الوحيد اللي لك جناح بوسط المزرعة ؟
رامي كتم إبتسامته : أبد بس أنا إخترت كذا عشان أصممها وانسقها براحتي .
سولاف تكتفت : إيه وليش خليتها زجاجيه ؟
رامي : تحسسك بالإنتعاش يوم تدخل اشعة الشمس وتنعكس على أرضية الغغرفة وكمان عشان منظر المزرعةة حوالين الجناح .
سولاف : بصصراحة أهنيك على ذوققك أول ممرة جيت المزرعة مريت من جنب الغرففة ففهيت ففيه بس ابد ماتوقعت إنها لكك .
رامي : عجبتك ؟
سولاف : أكككيد .
جلسوا ع الكراسي سولاف مسكت بطنها بألم وغمضت عيونها بققوة وبهمس : راممي .
رامي بفجعة قام لعندها حط يده على ظهرها وبيده الثانية مسك يدها : حبيبتي وش فيك ؟
سولاف ناظرت بوجهه وضحكت بإستهبال : واحد صصفر قدرت أخدعك مافيني شيء .
رامي تنهد براحة وجلس : بزر , خوفتيني عليك .
سولاف عقدت حاجبها ورجعت تضحك : ججععلني أففدا .
ظل يتأملها لثواني طويلة بدت سولاف تتوتر من نظراته الغريبة لها , ناظرت فيه بحذر : شفيك ؟
كالعادة وشيء ماهو جديد على سولاف رد عليها بدون حروف ردود أفعاله أسرع مما تتصور متهور لدرجة ككبيرة
كانت تناظرهم أشكالهم ححلوة وهم يسولفون توسعت إبتسامتها وتمتمت : مين كان متوقعع ان رامي يتغغير بطريقهه ملححوظةة , الظاهر كان بينه وبين سولاف قصة حب ولا مو معقوله يتغيربيوم وليلة عشان وحدة مايعرفها , ققلبيييييهه تجنن أششكالهمم الله يخليهم لبعض (وبحالمية) ويكتب لي واحد يحبني .
إنتبهت لحركة رامي الجريئةة غمضت عيونها ونزلت راسها بتمتمه : يارب تديمهم لبعض .
حست إن مالها داعي بذا المكان , دخلت للغرفةة تبي تنام طولت للحمامات "الله يكرمكم"..


تقلب ككثير بفرششته ماجاهه النومم تنهد بضضيق كل ماتذكر إنه للحين مو عارفف وش يسسوي بغغفران اللي ماردت ولا تكلمت ولا حتى شافها وهمم بنفس المكاان حالف يخترع صصدفهه مو قادر يتقبل فكرة إنها معه بنفس المكان ولا يششوففهها حُب ققلبه هي .
طلع من الغرففة للمطبخ جوععان مو داري وش ياكل خلّا أنوار المطبخ مطففية ععشان محد ينتبهه لهه
طلعت هي من الحمامات ونزلت للمطبخ تبي مويهه مشت تتسححب حكت راسها بطفش وتثاوبت .. وفجأة : طرااخخ .. لححظة صصصمت ... حكت راسها بألم وتراجعت بخوفف وهي تشوف الظل واقف قدامها مسك يدهها وقربها منهه غفران رمشت بعدم تصصديق : مين ؟
فهد ثبتها قدامه : غفرانن أنا آسف .
غفران جن جنونها شوي وتقتلهه لا خلاص بتخخنققه بتفتري ففيه أكثر من كذا سسطاوه ؟ دفته بخففه وبهمس وغيظ مكبوت : مجنون إنت شفيك خلاص انهبلتت فهد رككز خلاصص انسى إنك تمسسكني ككذا وين عايششينن احنا ؟ بالله عليك لو شافنا أحد وش بيصير ؟
فهد حط يده على فمها يسكتها : غفران والله العظيم ما أععرففها والله ما أععرففها وما أححب غيرك .
حس بدموععها تبلل يدهه عضت يده بقهر , فهد سحب يده بألم : أأأيي وش تسسوين
غفران بلعت ريقها بغصة ممزوجة بكبرياء : حدودك معي لاتنساهاا أوك ؟
طلعت بخطوات سريعة قبل ماتسسمع كلمة زيادة نسست سالفةة المويه أصلاً دموعها على خخددها ماخذه راحتها بالنزول , فهد عض شفته السفليهه وهو يتحسس مكان عضتها وبضضحكة : متوحششه .
حطت راسها ع المخدة بلعت ريقها بصصعوبةة وهي تتسترجع اللي صار قبل شوي حست إنها ححيوانة ع الحركة اللي سوتها بس يسستاهل ريححةة عطرهه هلكتهها نفس العططر اللي كان يحطهه ف بيت جدتهم ونفس العطر اللي ثبت فيها يوم ضمها بالمستشفى نفس العطر كل ممرة , إبتسمتت براحة وهي تتذكر آخر كلمتين قالهم (ما أححب غيرك) كتمت ضضحكتها وهي ودها تنففجر ضحك همست بخفوت : ما بغى يعترفف .

صباح اليوم الثاني فارشين فرششة كبييرة بالمزرععة ويففطرون هناك أما الشباب كانو يفطرون داخل البيت الخشبي .
مودة تتمغط : آآآآآآآهـ صصباح ججميل .
أم سامي : إنتِ شو إلتيلي إسسمك ؟
مودة توسعت إبتسامتها : إسمي مودة .
أم سامي ردت لها الإبتسامة : إي صحيح تزكرت مودة .
فدا همست لها بإستهبال : شكلها بتخطبك لسواقك ههههههههههههههههههههههههه هه
مودة : ههههههههههههههههههههه إسكتي الله يفشلك لا تسمعنا والله لايتوطى سامي ببطني .
بعدت عنهم ماهي مشتهية تفطر او تاكل شيء اولاً لأنها نامت متأخر ومالها خلق لشيء ثانياً اول ماصحت طرى ببالها فهد ..
مشت تجاهه الاصطبل كل موقف مرت فيه معه تذكرته تحبه بس تكابر إنتبهت له ماشي ناحيتها وحاط يدينه بجيوبهه يناظرها بإبتسامة , إبتسمت من ققلب وأخفت إبتسامتها عشان ماينتبه لها وقف قدامها ورفع يده قدام وجهها : شايفه وش سويتي أمس ؟
كانت أثار عضتها على باطن أصابعه البنصر والوسطى .
إبتسمت : والله لو ماسويت حركتك السخيفه ماكان صار اللي صار .
فهد : أمانةً إنتِ عدوانيية .
غفران بإبتسامة خبيثثة : عشان تتذكرني طيب .
فهد رفع حاجبه : مين قايلك إني ناسيك أصلاً ؟
غفران : ماتلاحظ إنك صاير متهور؟
فهد : اللي يناظرعيونك ماينلام .
غفران طالعت في الأرض بإحراج وهمست : الله ياخذك كل ماقلت شيء رديت علي برد يسكتني .
فهد : وإنتِ إيش التناقض اللي فيكك ؟
غفران عقدت حواجبها : تناقض !! ليش ؟
فهد بإستنكار : الله ماتدرين يعني ؟
غفران : لا والله تكلم زي الناس .
فهد : بختصرها عليك , أدري ومتأكد إنك تحبيني مثل ما أحبك حتى لو بتقولين لأ بس بعرف إنتِ ليش تكابرين ؟
غفران ناظرت فيه بصصدمة : نعم ! فهد إنققلع مدري وش قاعد تخربط إنت .
فهد عطاها قفاه : كيفك لا تقولين عيونك تفضضحك عرفتي الحين ليش أحبها ؟
ومشى عنها خبطت راسها بقهر : حسبي الله مين داعي علي أنا .


لعب بخصصلات شعرها وطبع بوسة سريعة على خدها : يلا قومي مابففطر لحالي .
سولاف تحركت بإنزعاج وبثقل : راممي خلني أنام شوي تعبانهه .
رامي ظل يتأملها , يقدس عبادة التأمل بسولاف يحبها بشكل مو طبيعي ماعمره تخيّل إنه ممكن يحبها بذا الشكل يحب ملامحها الناعمة نظراتها الغامضة حواجبها المرسومةة وكل شيء فيها يحبه .
قطع عليه صوت الباب مشى بأقل من مهله فتح الباب بخفوتت وناظر بميعاد بإبتسامة , ميعاد ردت له الإبتسامة : صباح الخير .
رامي : صباح الورد .
ميعاد حكت راسها بتردد : شسمه أنا والبنات نبي سولاف .
رامي التفت لسولاف وهي مازالت على وضعها نايمة ولا تدري عن شيء .
رجع يناظر بميعاد : حبيبتي نايمة وحتى لو صصحت مارح ارسلها لكم بخليها عندي ماتخلون الواحد يتهنى .
ميعاد رفعت حاجبها : يهب ي ذا الوجه معه كل يوم ويقول ماتخلون الواحد يتهنى أمانة خلها اول ماتصحى تجينا بنسولف معها ياخي .
رامي بعد عن الباب : إدخلي صحيها لي ساعة احاول فيها ولا قامت
ميعاد بتردد : لا حرام أخاف تكون تعبانة ومانامت زين خلاص مو لازمم .
رامي : زين إنقلععي .
ميعاد عطته نظرات استخفاف وطلعت رامي صك الباب ورجع يبثثر سولاف : يلا قققومي .
ناظرت فيه سولاف بغيظ : وش تبي ؟
رامي ميل شفايفه : طفششان قومي .
سولاف بعصبية : أمموت يعني ولا أموتت انا الففجر بس نايمة وكله مننك خدمة 24 ساعة مدري متى تنام .
رامي عقد حواجبه : خلاص خلاص ناممي .
أخذ جواله معه وططلع ...


متجمعين ع سفرة الغدا , أشواق كل شوي تناظر بإمتنان موقف أمس ماغاب عن بالها حاسه بقشعريرة غريبهه أما إمتنان كانت تلعب بحبات الرز اللي بصحنها بالملعقة وتناظر بالفراغغ , أم أسامة : إمتنان , أشواق شفيكم ماتاكلون ؟
إمتنان تركت الملعقة وناظرت بأمها : أمي إنتِ أمس دخلتي غرفتي وسحبتيني ؟
أم أسامة عقدت حواجبها : سحبتك وين ؟
إمتنان : ممدري يمه أمس وأنا نايمة حسيت إن أحد سحبني من فوق السرير ولما صحيت اليوم الصباح لقيت نفسي نايمة قدام باب الحمام .
أشواق بلعت ريقها : أنا دخلت غرفتك أمس ولقيتك نايمة عند باب الحمام .
امتنان شهقت : طيب ليش ماصحيتيني ؟
أشواق : صصحيتك وقمتي تناظرين فيني كأني ارتكبت جريمه وتقولين مالك دخل ومدري وش .
إمتنان عقدت حاجبها : ما أذكر .
أشواق بلا مبالاة : مشكلتك .


قاعدة وسطهم وهم يسولفون ويضحكون من لما صحت ماشافت رامي وين راحح إتصلت عليه مايرد , لوحت بيدها قدام وجهها : وين سسارحة ؟
سولافف : رامي موجود بالمزرعة ولا طلع ؟
ميعاد بإستهبال : مسرع إشتقتيلهه تراك ماخذه اخونا منا !
سولاف بضحكة : والله إنك فايقهه مااشتقتلهه بس ماشفته طول اليومم .
ميعاد : مدري عاد آخر مرة شفته بالصباح .
غفران تناظر فيهم بإبتسامة واسععة : جد سولاف الله يخليكم لبععض .
سولاف حكت رقبتها بإحراج : آممين .
ميعاد عقدت حواجبها : ياااقلبيي أناا اسستحت .
سولاف : كأنكم بديتو نذالة ؟
مودة درعمت عليها : خلك منهم وقولي لي متى تولدين ؟مليت وانا أنتظرك تولدين بشوفف البيبي أكييد بتطلع خخقه علي .
سولاف بإستهبال : لا عاد إذا بتطلع عليك عربجيه ماابيها .
ميعاد وغفران : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مودة : أوبسس جبههتي .


مشت بلا ووعي للبلكونهه صصرخت بصوت عالي وهي توقف على حافتهه بعد الصرخة ضحكة طويلةة طلعت منها ..
دخل من باب الفيلا الرئيسي وسمع ضحكة غريبة وقف وهو يبلع ريققهه ويرمش بإستغراب : وش ذا الصوت !!
رفع نظره للشيء الملفت انتبه لإمتنان واقففه وتضحك وتصارخ بكلمات ماهي مترابطة : يلا نلعب , نلحقها , ندور ندور , وبعدها ! ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
أسامة عقد حواجبه بصصدمة وصرخ : إمتنان إنهبلتي ؟ إنزلي لا تطيحين .
ماكمل كلمته الأخيرة وشافها ترمي نفسها من السور وتطيح ع الأرض وراسها يصدم بحواف السور ناظر الدم اللي غرق وجهها الجرح العميق اللي بجبهتها الصوت القوي اللي طلع من طيحتها , أسامة واقف مبلم مصدوم منهبل يحس نفسه بحلم ويردد بنفسه : إنتحرت !!
جلس جنبها بحذر وهو يمسح على شعرها صصرخ بأعلى صصوته ينادي بإسمها يمكن يكون كل ذا ححلم : إمتتتتتتتنننننننننننننننن ااانن .
عاد إسمها كككثيروبنفس الصصرخات , طلعو أهله مستغربين شفيه يصارخ شافو امتنان أشبهه بجثة مرمية ع الأرض وأسامة جالس جنبها على ركبتهه ودموعه بعينه وماهو حاس فيها , فكرة انهه ممكن يفقد امتنان واسماء بنفس الوقت توجعه تقتلهه تخنققه , مشت ام أسامة لناحيته هي واشواق مصدوميين وبصصراخ : وش سسويت بأخختك إنت وش سسويت !
أسامة بحروف متقطعة مسح دموعه : إنتحرت إنتححححرت إمتنان انتحرت .
طلع جواله من جيبه واتصل ع الإسعاف ..


مدت بوزها بزعل وتكتفت : حلو والله أنا آخر من يععلم ولا كأنك أمي !!
أم رجاوي : حبيبتي إنتِ والله ماصارت لي ففرصة وفرح سبقتني وقالتلك .
رجاوي رفعت حاجبها : إيوة وبعدين ؟
أم رجاوي : كيف بترضضين ؟
رجاوي إبتسمت بخبث : تقولين لي كيف قدرتي تجيبين راسه !
أم رجاوي بإستغباء : مين هو ؟ هو كان يحبني .
رجاوي : هه على بالك ماادري عن مكالمات أخر الليل !! ولاتحسبيني ماادري ليش أبوي مطلقك ؟ لايكونن تحسبيني هبله !
أم رجاوي : أعوذ بالله منك مايفوتك شيء .
رجاوي بإستهزاء : هه وازيدك بعد أدري إن اللي تزوجتيه كان متزوج ويحب زوجته بس ودي أعرف كيفف لعبتي بعققله .
أم رجاوي بغيظ : ليش تبين تعرفين ؟
رجاوي بغموض : يمكن نسستفيد منك مستقبلاً .
أم رجاوي تلفتت حولها بحذر وقربت من رجاوي بهمس : سحرته .
رجاوي بصدمة : سحرتيه !!
أم رجاوي : إسكتي لاتفضحينا وبعدين انا مو اول ولا أخر وحدة تتعامل بالسحر .
رجاوي على نفس صدمتها : بس ححرام .
أم رجاوي : أحححبه شسوي يعني ماتفهممين ؟ لما تجربين شعوري وتحبين الشيء لين خلاص تسوين كل شيء عشان يصير اللي تحبينه لك .


جلست ع السرير مددت رجلينها ولبست شراريب تدفيها ناظرت بالساعة : غريبة تأخر .
قطع عليها صوت الباب ينفتح ويتسكر ملامحه توحي بإنه معصب أو تعبان وماله خلق لشيء ظلت تتأمله تنتظره يتكلم يقول شيء أو ع الأقل يمسّي عليها .
طول للحمام "الله يكرمكم" ظلت سولاف على حالها تنتظره يطلع خمس دقايق وطلع تمدد ع السرير معطيها قفاه ولاعبرها بنص كلمة , سولاف رفعت حاجبها وتمتمت : شفيه ذا ؟
قربت منه بهدوء وناظرت فيه تتأكد إذا نام أو لأ .
حس عليها وهمس وهو مغمض عيونه : لاتزعجيني بنام .
سولاف زمت شفايفها وتكتفت سندت ظهرها ع السرير : قوم مايصير كذا اليوم كله ماشفتك .
رامي تقلب وصار وجهه بإتجاه السقف فتح عيونه وهو معقد حواجبه : شفيك صايرة خدمة 24 ساعة مدري متى تنامي .
سولاف : يقال إنك بترجعلي حركة الصباح يعني ؟
رامي : كويس إنك عارفة .
سولاف مالت عليه شوي : مايناسبلك ترى .
رامي رفع حاجبه وناظر فيها كاتم إبتسامته : خذيني على قد زعلي الحين ليش تخربين علي .
سولاف : لأن سبب زعلك ماينشاف الا بالمجهر .
رامي إبتسم : طيب إنتِ تجاهلي سبب الزعل أصلاً بس راضيني .
سولاف : وصاير بزر بعد .
رامي غمض عيونه : لما تراضيني أرد عليك .
سولاف خللت أصابعها بشعره ثواني طويلة بعدها نفثت عليه , رامي فتح عيونه بإستغراب : تسحريني ؟
سولاف : ههههههههههههههههههههههههه هههههه نام وإنت ساكت قاعدة أقرأ عليك بس مخك متأثر بالأفلام .
رامي إبتسم لها بحب وغمض عيونهه واستسلم للنومم ..


بالمستشففى الكل متوتر وخايف إن إمتنان تنفقد مثل ما إنفقدت أسماء ..
طلع الدكتور مبتسم توجه له أسامه : بشّر دكتور!
بو أسامة : فيها شيء صار لها شيء ؟
الدكتور : مافيها الا العافية كسر بسيط بيدها وجرح براسها سوينالها الغرز هي جد كانت بتنتحر ؟
الكل ناظر بأسامة , أسامة : مادري والله يادكتور انا رجعت وشفتها واقفة على اطراف السور تغني وطاحت .
الدكتور : إنتبهولها لأنها بوسط العملية مع تأثير البنج صارت تهذي بكلام مو مفهوم وتضحك , ومن ضمن الكلام كانت تهدد انها بتقتل بس مافهمنا وش قالت بعدها .
أشواق قعدت ع الكرسي تحس نفسها ضايعة حتى هي ملاحظة تصرفات إمتنان الغريبة بس إمتنان قاعدة تسوي أشياء ماتدخل العقل , معقولة تكون تفكر تقتل أحد بعد ؟


باليوم الثاني الكل يجهزو أغراضهم بيرجعو لبيوتهم , بمواقف السيارات الجهة الثانية من المزرعة بعز الظهر فراس وعبدالعزيز وزياد ومؤيد ياخذون الأغراض يحطونه بالسيارات وأبو عبدالعزيز وابو زياد يسولفون ..
غفران بالصالة تصارخ وهي لابسة عبايتها بتطلع : نراكم على خخخخير .
رفال : بنات ضروري ضروري نسوي حفلة تنكرية هنا .
ميعاد : إي والله مايصير ككذا الملابس التنكرية للحين ماحللناها .
أنفال نزلت تسحب أغراضها : المرة الجاية إن شاء الله نسسوي حفلة ههنا .
سديم : غش ككذا انا للحين مادخلت غرفة الاستديو .
ميرال : إي مو العيال مستحلّينها وماعطونا وجهه .

سعد كان واقف يسولف مع ففهد قريب من البيت , رامي بجناحهه ..
رامي يحط أغراضه بالشنطه : مايحتاج تاخذين كل شيء .
سولاف : لا بس بآخذ ملابسي الوسخه الباقيه بخليها .
رامي : ححلو أنا بحط الأغراض بالسيارة على ماتلبسي عباتكك .
سولاف مدتله كتاب : لحظة لحظة ذا إعطيه لعبدالعزيز حق غفران .
رامي هز راسه بإيجاب وطلع ناحية المواقفف ..
طلعت غفران مصفوقه تمشي على ورا وتكلم البنات : الأسبوع الججاي يمكن يمكن يمكن مايمدي بروح المول ياخخِ .
ماشي يقلب بالكتاب تراجعت خطوتين وخبطت فيه بخفه , طاح الكتاب من رامي , البنات شهقوا وتجمعو كلهم عند الباب غفران لفت ع اللي خبطت فيه وبلعت ريقها بإحراج : آسفه .
البنات يناقزو فوق بعض بيشوفو وش بيصير تقريباً ذا اول احتكاك بين غفران ورامي بعد الملكة .
رامي أخذ الكتاب من الأرض وابتسم لها : لاعادي أصلاً كنت أدور عليك بعطيك ذا.
غفران ناظرت بالكتاب عقدت حواجبها وسحبته منه وردت بتوتر : إيه شكراً .
رامي سكت ثواني ويوم شافها عطته قفاه بتمشي : غفران .
غفران التفتت له : هلا .
رامي : أبد بس آسسف على كل اللي صار لك مني قبل .
غفران بلعت ريقها وبتصريفه : لالا عادي الله يهنيك واااااا ... المفروض تنسى بتصير أب قريب ان شاء الله .
مشت بدون ماتسمع كلمة زيادة تحس قلبها بيطلع من مكانه من كثر الدق والاضطراب اللي صار على نبضها .
البنات ناظرو بعض بإبتسامة , ميرال : شعور غريب .
البنات : إي والله حاسين بشعور غريب على انو مالنا دخخل .
واقف مكانه اعصابه تلفت عروق رقبته كلها وضحت وجهه نارر , مشى بخطوات مكبوته ناححيتهم , رامي مشى بطريقه للسيارة , أما ففهد مر من جنب غفران عطاها نظرات شككتها بنفسها ومشى متجاهلها تماماً .
رفال إنتبهت له حست إن الحين وبهاللحظة فهد حيقلب عليهم كلهم الحين مستعد يفجرفيهم خبطت راسها وهمست : الله يسستر .

دخل السيارة وسكر الباب وجه نظره لها وعقد حواجبه : من متى وانتِ هنا ؟
سولاف بنرفزة : طبعاً ماحسيت منشغل بغفران .
رامي رفع حاجبه : إنتِ اللي قلتي أعطيها الكتاب .
سولاف : انا ماقلت غفران قلت عبدالعزيز لا تقولني كلام انا ماقلته .
رامي : طب وشفت غفران قدامي وعطيتها صار شيء ؟
سولاف : قول انك تبي صصدفة من الله عشان تكلمها .
رامي : مابيني وبينها شيء عشان أستنى الصدفة ذي .
سولاف : الله الله ع اساس اني بصدقك يعني ؟
رامي : سولاف كبّري عقلك انا لو ججد أبيها كان اخترعت ذي الصدفة بدون مااستنى ذا الكتاب .
سولاف : وتعترفلي بعد !! يعني تحببها .
رامي : طيب سولاف والنهاية ؟
سولاف : جاوبني تحبها صح ؟
رامي : لأ طبعاً قلت لك مايربطني فيها شيء .
سولاف عضت شفتها بقهر . رامي بدون إكتراث حرك سيارته ومشى ..

دخلت السيارة وجلست تناظر فيه من الشباك واضح عليه معصب وقاعد يطلع حرته باللي حوله ..
برا عند فهد فاتح شنطة السيارة , جات رفال مدت له الشنطه : خذ .
فهد بنرفزة : يلا قوليلهم بسسرعة وش اللكاعة ذي .
رفال بدون نقاش عارفة انه بيفتري فيها مشت للبيت تستعجل أمها .
تلفتت حولها المواقف كلها فاضية مدري وين راحو كلهم مافيها غير هي وفهد حتى فهد سافهها وواضح عليه مععصب معصب ححده , عصبيته تاخذ قلبها بس ماتحب تشوفه معصب قررت تتهور شوي بما إنه إعترفلها بحبه لها أعطت نفسها الأحقيه بإنها تتصرف ك (حبيبته) فتحت باب السيارة ونزلت بهدوء يخالطه تردد مشت تجر خطواتها ناحيته , وقفت قريب منه تفصلهم خطوات قليله تكتفت : فهد .
فهد التفت لها معقد حواجبه وبنفس الوقت مستغرب : نعم !
غفران ناظرت بأظافرها ورجعت تناظره بإبتسامة : ليش معصب مو لايق عليك .
فهد رفع حاجبه : مو شغلك .
غفران غمضت عيونها بقوة : أبد محد طاح وجهه (تنهدت بقوة ورجعت ابتسمت) أدري منت قدها عشان كذا بسوي نفسي ماسمعت شيء , المهم روّق محد مستاهل .
فهد : حتى إنتِ ؟
غفران ببراءة : بس أنا ماسويت شيء .
فهد : إي صح أنا اللي كنت واقف مع رامي .
غفران : وانا اللي كنت موصله بنت للمدرسة .
فهد إبتسم غصب , غفران : من جدك كل ذي العصبية عشان رامي ؟ ماتسوى عليه
فهد : صح ماتسوى عليكم .
غفران : الظاهر إنك تدور مشاككل , المهم انا بروحح .
مشت بدون ماتنتظر رده واثقه انه بيكشمها او يرد عليها رد يخليها تندم وعارفة انه معصب بس برضو مابتتنازل ككثير .
دخلت السيارة ودخل وراها عبدالعزيز , ناظر فيها بإستفسار : وش موقّفك مع فهد ؟
غفران : أبد رفال جات تقولي ان في اغراضض داخله معاهم بالغلط وقالت لفهد يفتحح لي الشنطة عشان اشوف اذا كانو لنا ولا لأ .
عبدالعزيز هز راسه بإيجاب وقدم السيارة شوي .

مزاجه تغير 180 درجة روّق فجأة جات رفال مرعوبة : شسمه ماما دحين جايه .
فهد بضحكة : عادي حتى لو بتنامو هنا ماعندي مشكلة .
رفال عقدت حواجبها وتمتمت : بسم الله الرحمن الرحيم , الحمدلله والشكر محد فيهم طبيعي .

مر أسبوع تقريباً وبذا الأسبوع كثير يستدعون أم أسامة لمدرسة إمتنان صارت تسويلهم مشاكل وحاولت تخنق صديقتها ومرة الأستاذة تشرح فتحت باب الفصل وطلعت بدون ماتكترث بأحد مستواها الدراسي تدهور الكل اشتكى من تصرفاتها الغريبة والسيئة اللي صارت تسويها إمتنان بعد ماكانت قمة الأدب إنقلب حالها ..
يوم الأحد ..
أشواق عندها أوف , صاحية من 11 الصباح وقاعدة بغرفتها تنتظر الظهر عشان يرجعون أهلها من دواماتهم , صارت الساعة 1 الا ربع طلعت من غرفتها لابسه بدي كت فوشي وبرمودا أسود رافعة شعرها ذيل حصان بشكل عشوائي نزلت مع الدرج ماسكة بطنها بجوع : ياربي وش آكل الحين ؟ شفيهم تأخرو .
راحت للمطبخ وشافت الخدامة تسوي الغدا , أشواق تخصرت : وش الغدا ؟
الخادمة : فوتشيني .
أشواق عيونها شوي وتدمع من الجوع : مافيني أستناهم , سويلي شيء خفيف أكله .
فزو الإثنين على صوت تسكيرة الباب القوية , وصوت إمتنان تصارخ .
أشواق والخادمة طلعو من المطبخ بفجعة يناظرونها تصارخ وتهاوش وعيونها على الدرج , إمتنان مبهذلة وطرحتها على كتفها ورامية الشنطة ع الأرض ورافعة يدها بتهديد بالتجاه الدرج : ششفيك إنتِ ماتففهمين أققولك لاتلحقيني لا تلحقيييني شتبين ممنّي ؟ والله العظيم أحرقك والله , وخري ععني مو كفاية ملاحقتني بالمدرسة كمان تجيني بالبيت (بعد ثواني من الصمت رجعت تصارخ) لا تنرفزيييني لا تعايبي لا تتكلمي لا تنططققي والله الحين أطلع أسسحبك من شششعرك تعالي ياككلبه إنزلي واجهيني . صرخت إمتنان بغيظ وطلعت تجري مع الدرج وكأنها تبي تلحق شخص أشواق فاتحه فمها بصدمة وخوف رمشت بعدم تصديق والتفتت للخادمة اللي واقفة بخووف متمسكة بأشواق , أشواق بلعت ريقها : شفتي اللي شفته ؟
الخادمة هزت رأسها بإيجاب وبلعت ريقها : مس اشواق هذا مجنونة .
أشواق هزت كتفها بخوف : معقوله موت أسماء خلاها تتجنن ؟
الخادمة : انا في صباح يسمعها تتكلم لحالو ..
قطع عليهم صوت تكسير وضرب طالع من الدور الثاني , الخادمة ضمت أشواق بخوف : أنا في خوف .
دخلت أم أسامة هلكانه وتوها راجعة من دوامها , أشواق راحت لها بسرعة : أمي إمتنان مدري شفيها !
نزلت إمتنان مع الدرج وهي تناظر فيهم بنظرات ماهي مفهومة , أم أسامة ناظرت فيها : إمتنان متى رجعتي ؟
إمتنان أخذت شنطتها وركزت نظرها على أمها وبنبرة حادة : إسألي اللي جنبك .
عطتهم ظهرها وطلعت .

حطت يدينها تحت راسها وإنسدحت تناظر بالسقف وتفكر بكلام أمها (يعني معقوله أمي تتعامل بالسحر ؟ أستغفر الله أمي ليش تسوي كذا ماتدري إنه حرام أفف حسبي الله عليها هي السبب باللي أنا فيه ) تقلبت بسريرها وسحبت شريحتها الجديدة وحطتها بالجوال ضغطت على رقمه اللي حفظته أكثرمن إسمها حطت الجوال على إذنها بتوتر كبير رد فهد بصوته الناعس : ألـــو .
رجاوي وجعها قلبها لدرجة ماتنوصف حطت يدينها على قلبها وفهد يعيد عليها : ألو .
رجاوي مامنعت دموعها بكت بكبت كاتمه شهقاتها وحاطه باطن كفها على فمها تعالت شهقاتهاووصل صوتها لفهد بس ....
فهد بفجعة عدل جلسته :غفران ؟
تأكدت وأيقنت إنه يحب غفران وتوقعت ان غفران تكلم فهد بعز دموعها فكرت بخبث تكمل عليه عدلت صوتها اللي مال للبحة : هلا .
فهد نغزه قلبه بفرحة : غفران .
رجاوي : هلا .
فهد والابتسامة شاقه وجهه : ليش تبكين ؟
رجاوي : أبد إشتقت لك .
فهد بضحكة : جد؟ .
رجاوي بإبتسامة : فهد بسألك .
فهد : إسألي !!
رجاوي : تحبني ؟
فهد : لي يومين بالمزرعة أقنعك بحبي لك وللحين ماإقتنعتي ؟
رجاوي : بس أنا ماانفعك !!
فهد عقد حواجبه واختفت إبتسامته : نعم ؟
رجاوي : تتوقعني بنفعك دامني أكلمك بنص الليل ؟
فهد : غفران وش تقولين سلامات ؟ أنا واثق ففيك .
رجاوي : لاتخلي ثقتك فيني تعميك , أكلمك بنص الليل وش يعني ؟
فهد : يعني إنك تحبيني .
رجاوي : ههههههههههههههههههههه بدري عليك مرة .
فهد غصت بقلبه : غفران ةش تبين ؟
رجاوي : أبي أقولك إبعد عني ما أنفعك ليش أخليك تعيش بوهم وانا ولا طقيت لك خبر ؟
فهد بإنفعال : وحركتك بالمزرعة يوم شفتيني معصب !! ودموععك يوم شفتيني عند مدرستك ؟ غفران من جدك !!
رجاوي انحشرت ماعرفت وش تقول قلبها وجعها على فكرة إن غفران وفهد بينهم علاقة حب !! ردت ترقع لنفسها : أعطيك على قد جوك بس ! أنا قلت لك أحبك ؟
فهد بلع غصته ورد بببرود : غفران بكمل نومي أكلمك بعدين .
سكر الخط وجهها قبل مايسمع الرد .
رجاوي إبتسمت إبتسامة واسعة ختمتها بضحكة : خربتها عليك ياغفران .


مال بجسمه ع التسريحة : إيوة ولين متى بتقعدي سافهتني كذا ؟
سولاف متمددة ع السرير تقلب بقنوات التلفزيون متجاهله وجوده .
رامي اتنرفز منها وطفى التلفزيون : سولاف أكلمك أنا .
سولاف : إنت لما تحترم غيرتي أعرف أرد عليك .
رامي قرب منها : سولاف ماتسوى قلت لك ماتعنيلي شيء .
سولاف : زوجتك الأولى .
رامي بإبتسامة جانبية : ماتُعتبر .
سولاف : أشوفك فرحت لطاريها .
رامي غمض عيونه بقوة كاتم ضحكته : سولاف والله ماتعنيلي , وبعدين ترى كلها كتاب عطيتها هو ومشيت .
سولاف تكتفت : تخيل لورحت لعبدالعزيز او نقول فراس او مثلاً فهد ووقفت أسولف معه وعطيته ملابسه انت وش موقفك ؟
رامي رفع حاجبه : أدفنك إنتِ وياه .
سولاف : بالضبط ذا اللي ودي أسويه فيك إنت وغفران .
رامي : تعبت أحاول فيك .
سولاف : وأنا تعبت منك أصلاً .
رامي : وش مسوي والله مو مسوي شيء .
سولاف : متعبني نفسياً وجسدياً وعاطفياً وكل شي وتقولي ماسويت شيء .
رامي : أقولك شييء ؟ قومي جهزي نفسك على ماالبس أنا .
سولاف : ماابغى اطلع .
رامي : غصباً عنك طالعة .
سولاف : انا زعلانة ممكن تحترم زعلي ؟
رامي : لا ترضين بس تجهزي واذا خلصت بلقاك جاهزة .
طلع رامي من الغرفة سولاف ناظرت بجواله بنظرة خبيثة , أخذته واتصلت على ...

إنتهى البارت السابع والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.