آخر 10 مشاركات
شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]



قديم 02-10-14, 12:46 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo تعرف على أغرب دول العالم العجيـبة


[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/forum/mwaextraedit2/backgrounds/100.gif');"]


هلا بالطعمين
تعرف على أغرب دول العالم العجيـبة !!



  • دولة يستعبد فيها الرجال.. وأخرى للقراصنة.. وثالثة لا يوجد بها مواطنون..
إنها أغرب الدول التي وجدت على سطح الأرض، وفي الفضاء أيضا.












مملكة النساء


(Other World Kingdom OWK)











إنها واحدة من البلدان الأكثر غرابة في العالم، واسمها يعني "المملكة العالمية الأخرى"، هذه الدولة تأسست في جمهورية التشيك في 1 يونيو 1996، وأغرب ما في هذه الدولة هي أن القوة هناك للنساء فقط. أجل إنها نسائية صرف، تعتبر الرجل في مكانة أقل تصل لدرجة الاستعباد، فنجد هيمنة كاملة للإناث، ويحكم OWK صاحبة الجلالة الملكة باتريسيا الأولى، ثم في التسلسل الهرمي تأتي باقي طبقات المجتمع حيث "السيدات الساميات" ثم "السيدات المواطنات" وهؤلاء هم الذين ينتمون إلى طبقة النبلاء في المملكة. بعد ذلك يأتي دور الرجال الذين يتبعون قانون الملكة ويدفعون الضرائب، وذلك ليتمتعوا بحريتهم. حيث يأتي في التسلسل الطبقي التالي "الرجال العبيد" فقد استعبدت النساء الرجال، مع عدم وضع أي حقوق لهم بموجب القانون، بل يعتبرون نوعاً من حيوانات المزرعة. وعلى الرغم من إن البعض يقول إن OWK ليست سوى منتجع وليست بلداً، إلا أن الحقيقة أنها بلد لديها عملتها الخاصة، وجواز السفر الخاص بها، وقوة الشرطة، والعلم، والنشيد الوطني.






"إيفلاند" (Waveland) المملكة التي احتلت دون أن يكون بها مواطنون













أيفلاند ليست مجرد صخرة طويلة بالقرب من شواطئ إنجلترا في المحيط، ولكن أيضاً دولة غريبة وغير عادية حقاً. حيث احتلت هذه الجزيرة الصخرية غير المأهولة، على الرغم من إنها لم تضم أي سكان على متنها، موقعها في جزيرة متنازع عليها بين إنكلترا، وأيسلندا، والدنمارك، وأيرلندا، وفي النهاية أصبحت من نصيب "منظمة السلام الأخضر"، وهي منظمة تدعو للسلام، وقد احتلت "أيفلاند" فقط لتقيم عليها وقفاتها الاحتجاجية ضد التنقيب عن النفط في المنطقة.









لادونيا (Ladonia) دولة نشأت بسبب قضية نحات




















"لادونيا" هي واحدة من أغرب الدول الصغيرة، حيث نشأت نتيجة معركة قانونية بين السلطات المحلية السويدية والفنان "لارس فيلكس"، على اثنين من تماثيله كان قد قام بصنعهما، ولحماية تماثيله من الدولة قام بإعلان "لادونيا" دولة مستقلة ، وقد بدأ هذا البلد الغريب مع عدد سكان صفر ووصل الآن إلى 15000 من المواطنين ولديهم ملكة هي "كارولين" التي تم تتويجها عام 2011.







"سيلاند" (Sealand) محطة إذاعة القراصنة














"سيلاند" اصطلح على تسميتها "أمة الصغرى" ربما لكونها أصغر دولة في العالم، فحجمها حوالي 10 كيلومتر قبالة السواحل الإنكليزية، وقد احتلت في الحرب العالمية الثانية، ثم احتلت ثانية في عام 1967 من قبل أن يستخدمها "بادي روي بيتس" بوصفها محطة إذاعة القراصنة. في عام 1978، عندما كان "بيتس" بعيداً، قام رجل يدعى "ألكسندر آخينباخ" بالإغارة عليها معلناً نفسه رئيساً للوزراء، وقد حاول "بيتس" استعادتها عن طريق قيامه بغارات عليها بطائرة هليكوبتر في وقت لاحق واستعادها بالفعل، وعدد مواطنيها 27 شخصاً.







"مولوسيا" (Molossia) دولة تعدادها 3 أشخاص













جمهورية "مولوسيا" فهي رغم كونها دولة، إلا أنها تقع في أميركا بالقرب من "دايتون نيفادا"، ولا يمكن دخولها إلا بتأشيرة من رئيسها. وهناك تقديرات كثيرة بخصوص عدد سكان "مولوسيا"، البعض يؤكد أنهم 3 أشخاص فقط، ولكن أكثر التقارير ثقة توضح أنهم يقتربون من 27 شخصاً. ورغم إنها دولة غير معترف بها إلا أن لها رئيس هو "كيفين بوف" منذ نشأت الدولة عام 1980. والدولة ذات نظام جمهوري تتحدث اللغة الإنكليزية ولديها عملة ونشيد وطني، وعلم خاص بها، بل إن تاريخ الدولة يزخر بالصراعات والانقلابات.












ستركتيكا (Westarctica) دولة أنشئت بثغرة في معاهدة


















مساحة من الصحراء غرب القارة القطبية الجنوبية، والعجيب أن أياً من الدول لم يطالب بها حتى عام 2001، وهنا قام المواطن الأميركي " ترافيس ماكهنري" بادعاء ملكيته لهذه الأراضي بوضع اليد، وأسس دولته عليها. فمن خلال ثغرة في معاهدة قارة "أنتاركتيكا"، التي تحدد كيفية تعامل المجتمع الدولي مع القارة القطبية الجنوبية، والتي تحظر أن تقوم الدول بالمطالبة بالأراضي غرب القارة القطبية الجنوبية، ولكنها لا يحظر الأفراد من القيام بذلك، استطاع "ماكهنري" الحصول على الأرض، ثم أسس الدولة. وهكذا كأي رئيس لدولة قام غالباً "ماكهنري" ببعث رسائل إلى حكومات العالم المختلفة لإطلاعهم على تأسيس دولته، ولكن تم تجاهله بهدوء، والواقع أن القارة الجنوبية ليس لديها مواطنين يحملون جنسيتها وهكذا كانت "وستركتيكا"، إلا أن بعض المواطنين المتواجدين في منشآت لمرافق البحوث المتمركزة هناك قد أصبحوا مواطنين في الدولة الجديدة، وقاموا بطباعة الطوابع والعملات، التي تتوفر لهواة جمع العملات، وفي عام 2005 حاول "ماكهنري" ضم كل من جزر" باليني" و "بطرس الأول" ولكن لا أحد أخذه حقاً على محمل الجد حيث هذه الجزر تنتمي بالفعل إلى نيوزيلندا والنرويج.











ـ دولة الفضاء السماوية Nation of Celestial Space





















في عام 1949 ذهب الأميركي "جيمس مانغان" إلى مكتب التسجيلات في مقاطعة كوك، ولاية إلينوي، وقدم مطالبة بتسجيل ملكيته لمجمل الفضاء الكوني منقوص منه كوكب الأرض، وكان هدف "مانغان" هو امتلاك هذا الفضاء بالنيابة عن البشرية جمعاء، حتى لا تأتي دولة في المستقبل وتدعي امتلاكها أراضي في الفضاء في وقت لاحق. وكان "مانغان" في عام 1948 قد أعلن عن دولة الفضاء السماوية، والتي لا يعرف بالضبط عدد سكانها، ولكن يبدو أن فكرة الدولة الفضائية قد ماتت مع صاحبها لفترة، إلا أن العجيب في الأمر أنه في عام 1958، وضع علم "دولة الفضاء" في الأمم المتحدة في مدينة نيويورك جنباً إلى جنب مع الدول الأخرى في الأمم المتحدة، لتعلن "دولة الفضاء السماوية" كدولة جديدة.










جزيرة الورد (Rose Island) دولة أبيدت تماماً













في عام 1967، أنشأ المهندس الإيطالي "غورغيو روزا" رصيفاً بحرياً قبالة سواحل (ريميني، إيطاليا) وكان يتضمن عدداً من وسائل الترفيه والراحة للسياح، بما في ذلك مطعم، وملهى ليلي، ومتجر للهدايا التذكارية. وفي عام 1968، أعلن روزا الاستقلال عن إيطاليا، وكان رد فعل الحكومة الإيطالية أن "روزا" يقوم بذلك ليتهرب من دفع الضرائب، وهكذا أرسلت أربعة من ضباط الشرطة العسكرية وموظفي الضرائب إلى الجزيرة للسيطرة عليها، بعد إتمام سيطرتهم استخدمت القوات البحرية الإيطالية المتفجرات لتفجير المنطقة بأكملها، لتنتهي قصة "جزيرة الورود" بالإبادة الكلية لها.




أتلانتيس (Atlantis) دولة غرقت في البحر قبل نشأتها













"أتلانتيس" ليست القارة المفقودة الشهيرة، بل هي مشروع أطلقه " فيرنر ستيفل" عام 1971، يهدف إلى خلق مجتمع ليبرالي متحرر من قيود الدول في المياه الدولية، فلا تكون لأي حكومة في أي دولة السيطرة عليه. وكان في نية "ستيفل" ورفاقه إنشاء جزيرة اصطناعية في بحر الكاريبي، ليعيشوا فوقها، ولكن الرحلة كانت المشؤومة حقاً من البداية، حيث سحب المد في نهر "هدسون" وترك السفينة التي تقطعت بهم السبل في الوحل، وبعد سحبها انقلبت تقريباً عند عبور ميناء نيويورك، ثم كسر رمح المروحة قبالة ولاية كارولينا الجنوبية، وأخيراً خرجت عن طريقها إلى جزر البهاما و غرقت أثناء الإعصار قبل أن تتحول إلى دولة، وبقت فقط مجرد مشروع دولة لم يكتمل.










"مملكة تالوسا" (Talossa) حين تقام الدولة في غرفة نوم مراهق




















قام "روبرت ماديسون" الشاب ذو 14 عاماً، آنذاك، بتأسيس مملكة "تالوسا" Talossa في عام 1979، مدعياً في البداية أنها تشمل غرفة نومه فقط، ثم بدأ "ماديسون" بضم المزيد من الأراضي إلى مملكته، بما في ذلك الجانب الشرقي من "ميلووكي" واثنين من الجزر في القارة القطبية الجنوبية وفرنسا. وظلت "تالوسا" مجرد فكرة مراهق حتى أهتم بها الإعلام ونشرت عنها صحيفة "نيويورك تايمز" و "ويرد"، وظهرت بعد ذلك في الصحف والمجلات في جميع أنحاء العالم. وهكذا بدأ بعض من المواطنين يتوافدون على "ماديسون" ليكونوا مواطنين في "تالوسا" إلا أنه في نهاية المطاف أنقلب بعض المواطنين عليه متهميه بالاستبداد وانفصل نحو 20 من مواطني من "مملكة تالوسا" ليبدأوا دولتهم الخاصة









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 02:43 AM   #2

زهرة نيسان 84

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة نيسان 84

? العضوٌ??? » 297166
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,229
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond reputeزهرة نيسان 84 has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا اعلن قيام الدولة الميساوية يحدعا من الشمال جارنا ابو محمد و من الجنوب سوبﻻ ما ركة ( بس بلاش) خخخخخخ ما حد احسن من حد دولتي و حره فيها
يسلموا اسوفه موضوع غريب عجيب


زهرة نيسان 84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 03:09 AM   #3

مدامع عين

مشرفة المنتدى العام وعضوة متألقة في علم النفس

alkap ~
 
الصورة الرمزية مدامع عين

? العضوٌ??? » 152911
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,941
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » مدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond reputeمدامع عين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
اتـق الله حيث ما كـنت ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هههههههههه يا ما بالدنيا عجايب .. تسلمي اسوفه على الموضوع الغريب والطريف
حلوة الدولة الميساوية هههههههههههههههههههههه ..
اعجبتني الفكرة .. قريباً سأحتل القسم العام واعلن استقلاله عن روايتي خخخخخخخخخخخخ

بـ انتظار جديدك اسوفه .. اتمنى لك كل الوفيق يارب ...........


مدامع عين غير متواجد حالياً  
التوقيع




...




رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 01:22 AM   #4

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة نيسان 84 مشاهدة المشاركة
انا اعلن قيام الدولة الميساوية يحدعا من الشمال جارنا ابو محمد و من الجنوب سوبﻻ ما ركة ( بس بلاش) خخخخخخ ما حد احسن من حد دولتي و حره فيها
يسلموا اسوفه موضوع غريب عجيب
يالهوزززززززززززززز
ايه اللى بيحصل ده ايه اللى انا شايفه ده
ولا اعرفها ياباشا البت المنشقة دى
وجاية هنا وتعلنى استقلال دولتك هيا يافتاة لايجوز اعلان الدولة من ارض دولة اخرى خخخخ اللى حدودها هنا ههههههه




اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 01:27 AM   #5

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدامع عين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هههههههههه يا ما بالدنيا عجايب .. تسلمي اسوفه على الموضوع الغريب والطريف
حلوة الدولة الميساوية هههههههههههههههههههههه ..
اعجبتني الفكرة .. قريباً سأحتل القسم العام واعلن استقلاله عن روايتي خخخخخخخخخخخخ

بـ انتظار جديدك اسوفه .. اتمنى لك كل الوفيق يارب ...........
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وردة
وعندك الدولة المستقلة الثانية بعد دولة ميسو الميساوية
الدولة الوردوية لمدامع خانو
هو انتو قولتوا لى باب زويلة كان عليه كام """هتوحشونا ياكماعة ههههههههه



اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 02:03 AM   #6

انسام ليبيا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية انسام ليبيا

? العضوٌ??? » 319969
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,294
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond reputeانسام ليبيا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك NGA
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ليبيا في القلب
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[imgr]https://www.rewity.com/forum/picture.php?albumid=1949&pictureid=21034https://[/imgr]

انسام ليبيا غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]لن يزيدنا التطرف الا اعتدالا ولن يزيدنا القمع الا صلابة....ولابد من ليبيا وان طال النضال
رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 03:06 AM   #7

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نسومة وجودك وحد كفاية
بلا صور بلاوجع قلب ههههههههه نورتى ياسكرة


اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 04-10-14, 12:18 AM   #8

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدون تعليق شكرا سوزي راح نفكر في مشروع



rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 05-10-14, 01:42 AM   #9

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa_63 مشاهدة المشاركة


بدون تعليق شكرا سوزي راح نفكر في مشروع

iهلا هلا روزيتا وات مشروع ام هنعلن استقلال دولة السنافر ههههههههه



اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 07:20 PM   #10

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.