آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-14, 03:47 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع

وقفت أعاتب فيك الزمان
لماذا بخلت بهذا الحنان؟
عرفتك خوفا وليلا كئيبا
وفي ظلمة اليأس جاء.. الأمان
حرام حرام.. وربي حرام

إذا جاءنا الحب بعد الأوان

فاروق جويدة

نواف وفيصل واقفين عند بأب احد المنازل من داخل ليشعر نواف بما انهُ القريب من الباب
بشي يدفع قدمه نظر للأسفل ظرف يحاول من بالخارج ادخاله
بسرعه فتح الباب ليهرب رجل متلثم ويركب بسياره تنطلق به
حاول نواف الحاق بها لم يستطع فيصل اخرج سلاحه بسرعه ليصوب بمهاره عاليه
على الكفر الايمن,ويتبعه نواف بتصويب على الكفر الايسر مما جعلهم يخرجون من سياره رجلان يهرولون للهروب وبسرعه كبيره هرب احداهما ولحق به فيصل ليمسك به
والاخر امسك به نواف
**
ابواثير بحُب لأبنته الوحيده: نامي عندي اليله
اثير القريبه من حضن والدها: ماعندي مانع بس كلم هذا*المقصود نايف*
نايف ببتسامه: ماتوقع ياعم تخيليني انام عزوبي ليله؟!
ابواثير ضحك قليلا ليردف:خذ مرتك وتيسرُ
نايف تجاهله بسرعه بعد المسج الذي وصله ليخرج بسرعه خارج منزل عمه
تارك اثير خلفه
ليتصل: كيف يعني صار هذا؟!انتو اغبياء والى شلون
:خلاص انا بتصرف بس عقابكم بيكون عسير جدا, الواحد مايعتمد عليكم راتب على الفاضي
يعود بسرعه للمنزل وببتسامه جاهد لتخرج: بنتك ليله بتنام بحضنك يايعم انا صار لي شغل ضروري
ابواثير يقف: لاخذ مرتك البيتك
نايف يقبل رأس عمه باحترام: لاياعم بروح من هنا لشغلي
**
: اكيد بجي اليوم شدعوه ما اجي لا والله راح اجي لهدرجه ماعندك ثقه فيني
:من ملك؟
:لاوالله مو جوها ماتحب هاذي الاشياء
اغلقته الهاتف لتكمل تبرجها ووضع المساحيق بعنايه وكأنها خبيره بهذا شي
ملك تفتح الباب بسرعه من غير طرقه :تعالي شوفي امي وامك قاعدين كانهم حبايب بصاله
لاويدلعون ابوي فوق هذا وحده على يمينه وثانيه على شماله ,ابوي منجلط منصدم شسالفه شصاير بدنيا,واهم عاد امي خربتها تقولها ابد ياقلبي انت تستاهل ياسلطان دلع
وامك شبة الغيره بقلبها وتقعد تدلع عليه
ضحكته ناهد من المستحيل أن تشتمعان ضرتان لغير شر من وجهة نظرها
تركة مابيدها لتخرج معها لصاله
سلطان بضجر حقيقي:فكيني يانوره وبعدي عني
ام احمد بسرعه:ايه فكيه ,امرني حبيبي شتبي ذا الحلا والى ذا
سلطان: ابيكم تنقلعون عن وجهي,انا الغلطان الى جبت حرمتين وحده وفاقعه راسي الحين ثنتين
ملك وناهد يخفون ضحكتهم عن والدهم الغاضب والمتضجر من زوجتيه
ملك تقبل رأس ابيها
بدوره يريد الفرار والابتعاد عن زوجته,دفع ام نايف وأمرها بالابتعاد لتجلس ملك
وكذلك ابعد ام احمد لتجلس ناهد
ابوجراح بحنان :شخبار بناتي؟
ملك وناهد:الحمدالله
ابوجراح باهتمام أب حقيقي: وش مسوين مع اختبارتكم؟!
ملك تذكرته وبفرح: تدري طلعة نتائج القدرات وجبت درجه الى قلتها لي
ابوجراح بفرحه:مبروك ياقلبي *وبعتب*ليش مابشرتني من أول؟َ!
ملك :والله انت دايم مشغول*واكملته بحماس* بختار مكان صيفنا هسنه
ابوجراح: تم,وين تبين فيه
ملك :فرنــســــــــــــــــــ� �ـــا
ناهد بسرعه وحماس كبير:والله نفسي ازورها بخاطري
ابوجراح بغضب يحاول ان لايظهر: وش لكم بفرنسا,مب زينه دوري غيرها
ملك :انت دايم تروح وبعدين كل الناس راحو لها الى انا ليش محرم علينا ذا البلد؟! بخاطري
ناهد لتضغط على والدها اكثر: اذا تكلمو ناس عن فرنسا نقعد كان اغبياء ولامكان ولاشكلها نعرفه,والكل يقول لهدرجه ابوكم مستخسر فيكم ويوديكم ومن كلام ماله خير
ملك: ايه والله صادقـ
قاطعها ابوجراح بغضب: فرنسا ماتروحون لها لانتو ولا واحد من اخوانكم ,وانا واروح لها شغل دورو غيرها
عم صمت للمكان لغضب سلطان الغير مبرر
ابوجراح يحاول تغير الجو المتكهرب: وين رايحه لابسه؟!* المقصود ناهد*
ناهد ببتسامه: بطلع لصديقاتي
ابوجراح بشده: بأذن مين ان شاءالله؟!
ناهد بتوتر: انا قلت لامي و وافقت نقلته نظرها لوالدتها
ام احمد بتوتر: ايه قالت لي
ابوجراح :وانتي ليش ماتروحين معها؟!*لملك*
ملك : ماحب اروح وكذا
ابوجراح بتنبيه: نفسها البنت الى جت هذاك اليوم والله ياناهد لو تعتب بااب بيتي اوتحتك فيك مايحصلك طيب فاهمه
ناهد بخوف :حاضر طال عمرك*بتهرب* اناطالعه الحين
**
:الحين تتكلمون وتقولون لي وش المقصد من هذا*يرمي ظررف امامهم بقوه*
تهديد انكم تقربون اهلنا؟! الله عليكم من رجال حرام عليكم هالاشناب
لوانكم رجال فعلا كان تعاملون وجها لوجه احنا قربنا اهاليكم وحريمكم؟
فيصل الغاضب لم يستطع سيطره على غضبه ,شد احد الممسوكين ليرمي به بقوه
على الجدار ويضرب به,اقترب نواف ليبعده: نبيهم كذا مانبيهم ميتين
وجه سؤاله لهم: الحين انتو ماتقولون لي وش سالفة البضاعه وكيف بتدخل
صمت
فيصل :طريقه ثانيه عشان تفهمون المقصد, البضاعه كيف بتدخل احنا نعرف انه تمويه
بس البضاعه الاساسيه كيف بتدخل
نواف يجلس بعد ماشرب كوب الماء يرمي به بقوه على واحد منهم ,ليضج قلبه برعب
: خلاص فيصل نتركهم لابوك وباقي رجال الى فوقنا يتفاهمون معهم
احدهم بخوف,يعلم بأنهم لن يرحمونه: والله والله العظيم ماندري عن شي
نواف تجاهله ليشير للعسكري أن يخرجهم
بعد خروجهم اردف فيصل: اهلك انتبهه لهم
نواف : رسلته احد يراقبهم من بعيد,وانتُ
فيصل : منطقتنا دايم محميه عموما مو مهم
نواف يقف: بدرب تجي معي؟
فيصل: ايه
**
:الله يعطيك العافيه ياسر الشغل ماشي مضبوط, بس وش صار على سعود
ياسر يرتب الاوراق: والله مثل ماطلبته طال عمرك
جراح: لاتتركه يحتاج بيوم
ياسر بخوف:نفسي اقولك شي بس خايف نوعا ما
جراح: بما ان رايق لاتخاف وش
ياسر بتررد: انت الحين قلعته سعود وسويت معه كل هذا صح انه غلطان
بس الى انا مافهمته انت ليش خايف عليه كذا؟ يعني ليش ماتبيه يحتاج
جراح :شوف ياسر الانسان فيه قسمين قسم زين منه وقسم شين
يعني نقول الانسان نصه ملك ونصه شيطان وانا شيطاني يطلع بالفلوس
مارحمت عمي ذيك سنه كيف برحم الغريب, بس شفت عمي محتاج؟! بالعكس كل شي عنده
وكذا بيكون مع سعود وغير هذا انا ماطردته سعود؟ التجاره ربح وخساره واهو خسر ولازم يوقف على رجليه وانا ماراح ادفع المبلغ هذا تعويض وانا مالي ذنب؟ اهو لو استشارني بالموضوع و وافقة كان قلت لك ايه نعم الخساره بيني وبينه ,ممكن انه قايلي وجتمعنا
واخذنا برأي بعض ونجح المشروع مشروعه ما فشل عشانه مشروع فاشل
فشل لان مافيه خبره
ابتسم ياسر على عقلية جراح وتفكيره الغريب: فهمت عليك
جراح يقف: اظن خلصنا كل شي حق الاسابيع الى فاتت كلها صح؟
ياسر: ايه بس باقي اوراق عند الوالد عندك في البيت
جراح يأخذ هاتفته ومفاتيحه: مو مشكله بشوفها واجيبها بكره ,انا طالع وانت لاتتأخر اكثر من كذا
جراح يتوجهه لسيارته وتفكيره بناهد وكيف يتصرف معها
اتصل على وحده موكله على ناهد: وين ناهد الحين
:طالعة لها حفله
جراح كان تفكيره اجبرتني على لعب بخبث وظلم : اسمعي الحين مابيك تراقبينها بس؟
البنت الى معها هاذي ابيك تجيبين لي شي يجيب اخرتها واخرت اهلها حتى لو ايش مايكون
,وصدقيني لك مبلغ بيعيشك طول العمره
بفرحه:ابشر ,بس اهي للحين ماجت عموما
جراح : قلت لك شي كايد *وبتحذير*اخرتك انتي الى بتجي لوماجبتي الى قلت لك
اغلقه واهو يتصل بمن كلفه لمراقبة احمد: وش اخبار احمد؟
: فيه بنت وواحد اسمه خالد عينهم عليه ويبون يجيبون اخرته
جراح بغضب:اخوي مايتوصخ في الاشياء ذي البنت تفضحها عند اهلها خذ واحد من اهلها
وخل يشوفها ,وهذا دور له صرفه
: البنت تأمر أمر بس هذا , كايد والله صعب
جراح بعصبيه: قلت لك دور له شي
: اهو كل مره يطلع نفسه لانه ولد(ــــــ)
جراح بصدمه اوقف سياره: ايش تستهبل انت؟
: والله ياطويل العمر تهم الى رأسه بس يقدر يطلع منها
انت عارف نفوذ والواسطه
جراح صمت لثواني: اجل مالنا الى ندور شي نشغل فيه احمد
:وش تأمر عليه
جراح : اذا جاي احمد اهو يطلع من المكان وأذا جاي اهو احمد يطلع
:اصلا اهو مايعطي احد وجهه
جراح يحرك سياره من جديد: سو الى قلت لك
**
تنظف هذه المزرعه منذٌُ البارحه ولم تأخذ قسطً من راحه ولو لساعه
تحت انظار حمد الحاقده الملتهبه: روان شوفي الاسطبل نظفيه زين وغسلي الاحصنه
روان بخوف,وتعب وتردد:ماقدر
اقترب منها ليضربها بعصى المكنسه التي كانت على الجدار
حتى نطقت: ان شاءالله بكره صباح الحين ماينفع
حمد عاد بضربه
ليوقفه صوتها الخافت: خلاص الحين
ابتعد عنها ليعود لمكانه ومراقبتها
**
هنا تنقسم الفتيات لنصفان
نصف يغطي نفسه تحت المسمى ذكري
والنصف الاخر محافظه على انوثتها ,ومصدقه بأن انثى مثلها رجلاً
تتمايل خاصرتهن مع انغام الموسيقى ليفتنو المسترجلات!
بعد دقائق اختلف ليتوسط اقوى مجموعه للمسترجلات وأكثرهن جذب للفتيات المكان
*ليشيرو لدي جي وتفهم المقصود لتغير هذه الموسيقى لراب تفهم صاحبة دي جي هذه الفئه جيدا كثرا ماتتعامل مع اشكالهم*
ليبدو الحركات المتقنه وهتاف تشجيع عالي جدا,ومن بينهم كانت رنا
لتقترب احد الفتيات منها محاوله لمجريتها وتقترب ناهد بغيره منها وتقف مكانها
مجاريه لحركات رنا
بعدها انسحبت ناهد ومن خلفها رنا وهذه المجموعه من خلفهم , ليجلسو على احد طاولات
صاحبة مكان برستيجي جدا
تقترب بويه لتقبل خد ناهد الناعم:مااطلقك ران عشان تكونين حقي؟
ابتسمت ناهد لتقف وتحتضن حضن مقزز ,لتتقدم رنا بغيره وتبعدهم عن بعض
وتبتعد لتلحق بها ناهد : حبيبي وقف بيبي
رنا وعيناها غاضبه:نعم؟
ناهد بتبرير:أسلم عليها شفيك؟
رنا بعصبيه: ايه هذا الحضن كله سلام ماشاءالله ماشوف انا
ناهد تعلم كيف تمتص غضب هذه الفتاة الهائجه لتقترب منها وتقبله ,تحت انظار الجميع
مما جعل اعصاب رنا ترتخي قليلا
:فيه غرف هنا تقدرون تسون الى تتبون ارحم حال ناس سنقل
رنا تبتعد عن ناهد وتمسك بيدها: لاتقرب منها مره ثانيه
تقترب وتهمس بصوت تحاول ان يكون رجولي ولاكنها بطبع اخفقت: مٌو عبود الى يقرب من حلال اخوه ,انت اخو وعزيز وغالي تفرقنا ليدي؟
رنا تبتعد عنها متجاهلتها
**
:دكتوره تغريد
تغريد:نعم دكتور سليمان امر؟!
سليمان بسرعه:ابي رقمك
تغريد:عفوا دكتور!
سليمان: انا ابي رقمك ابي اتعرف عليك عشان اخطبك
تغريد بجديه: اسأل عن الفيصل وماتضيع,وتعال الله يحيك اخطب والله يكتب الى فيه الخير
سليمان بغيره:عطيتي رقمك لعبدالله بس انا لا؟
تغريد:ماشاءالله مسرع الخبر انتشر
سليمان:مانتشر ولاشي انا شايفك بعيني
تغريد:وخير ياطير واذا شفتني,وبعدين انا واهو نفس المجال,مابي غلطة المره الماضيه تتكرر سافرة فجئه وماكان عنده رقمي عشان يسألني عن حالة وحده بتولد ولو رحمة ربي توفته ,عشان كذا عطيته,وعطيته اولا هالموضوع مايخصك فاهم
سليمان:الى يخصني,دامك خطيبتي
تغريد:عفوا من متى خطيبتك, ولو خطبتني يكون ببالك اني برفض ماراح اوفق
تجاهلته متوجهه لمكتبها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:48 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر


.
تعالي أحبك قبل الرحيل فما عاد في العمر إلا القليل
أتينا الحياة بحلمٍ بريءٍ فعربد فينا زمانٌ بخيل

حلمنا بأرضٍ تلم الحيار وتأوي الطيور وتسقي النخيل
رأينا الربيع بقايا رمادٍ ولاحت لنا الشمس ذكرى أصيل
حلمنا بنهرٍ عشقناهُ خمراً رأيناه يوماً دماءً تسيل
فإن أجدب العمرُ في راحتيَّ فحبك عندي ظلالٌ ونيل
وما زلتِ كالسيف في كبريائي يكبلُ حلمي عرينٌ ذليل
وما زلت أعرف أين الأماني وإن كان دربُ الأماني طويل
فاروق جويدة



**
:هذا المشروع بيكون مٌفيد لناس كثير من بنات ومن شباب حتى لو اختلفته تخصصاتهم هذا المشروع يحتاج لتخصصات كثيره
عبدالله ينظر لأوراق المشروع: بس يبه ماتحس أن رأس المال كبير بشكل؟
ابو عبدالله : بالعكس أول شي انا وكثير من تجار مشاركين فيه
وغير كذا الجهات الكبيره المختلفه بتدعمنا ,وازيدك اهو عمل وطني بحت ,يعني ممكن تجينا أرباح بس مستحيل يرجع رأس المال على الأقل الى بعد ثلاث سنوات من المشروع عموما الى الحين نتناقش في المشروع هذا واقترحو علي اشترك معهم فيه
انا ماعندي مشكله اذا انت بتحطه بوطنك ماراح يكون خساره
وعلى كلام جراح لو فعلا تم المشروع هذا وحصلنا دعم الكافي
حتى بناية الموقع وهاذي الامور راح تكون من شباب يعني دهنا في مكبتنا
عبدالله:والله يبه انا حدي امور المستشفى وما افهم في تجاره أي شي
ابو عبدالله: قلت لك هذا مايسمى مشروع تجاري؟! وين ربح اذا كان تجاره الهدف منه الاستفاده من العدد الكبير من العاطلين والعاطلات
عبدالله يضع الاوراق: الله يكتب الى فيه الخير يارب
ابوعبدالله: امين
عبدالله: يبه وجود راكبه راسها على موضوع دراسه وانا ماقدر اترك شغلي هنا واروح معها؟! لازم تفهمها تستهدي بالله وتكمل دراستها هنا لايروح عليها عمرها على الفاضي
ابوعبدالله: والله ياعبدالله,مابي اكسر في خاطرها مادري شسوي معها
عبدالله: زوجها وتعقل
ابوعبدالله: انت الى والله بتشيب وماعرست
عبدالله:مالقيت الى تدخل رأس
ابوعبدالله:بنات اخوي وبنات خالتك وخوالك مُ قد مقامك؟!
عبدالله ضحك ليردف واهوا ينظر لوالدته تجلس :
انا ابيها متعلمه يبه مخها شغال
ام عبدالله: وش لك بشهادتها؟ شف بنات عمك كل وحده تقول زين عندي واحلى من ثانيه
وجود تجلس بجانب شقيقها: والله انا مع امي من ناحية زين بس على فكره يامخلصه الثانويه تحصلها وادبي بعد
والى مخلصه الجامعه وهذا انجاز عندهم تتفاخر وتخصصها تاريخ وجغرافيا
ام وجود *تخصصها تاريخ وجغرافيا*: وش فيه تاريخ والجغرافيا ؟!
وجود بطنازه: مافيه شي ؟ بس تدرسين عن ناس ميته وش عليك منهم وتحفظين تاريخ موته وولادته والى ترسمين خريطه وتضاريسها
ابوعبدالله ضحك على اسلوب وجود ساخر,ليردف: ياخوفي تكونين مثلهم
وجود بثقه: والله لو أني ريم *اختها نفس الى راحت عند ملك* انا شهادتي ان شاءالله ان ربي كتب من برا

**
جراح يضع الاوراق وهوا مصدوم من أفكار والده: يُبه الله يهديك تبينا نروح نقولهم والله شاركونا واحنا وياهم مانجتمع بمجلس
يكرهونا ونكرهم مايبلعونا ومانبلعهم , والى نروح نقول يافلان انت تاجر ومعروف أسمك في سوق نبي ذا المبلغ؟
وش بيجي في رأسه حراميه بأحترام, والى نروح لثاني نقوله
انسى الى فات وحط يدك في يدنا عشان عندنا مشروع
ابوجراح بصبر: ايه نعم وبيوافقون
جراح: يوافقون ليش ؟! وش الى جابرهم
ابوجراح: هالبلد مازال فيها الخير يابوك , وفيها ناس الى تبي خدمته بلدها لو بالقليل
جراح بجديه: اذا انت بقلبك طيبه مٌ في قلوب الكل يبه خلنا واقعين
فيه ناس تموت على ريال وانت المبلغ الى طالبه يٌبه كبيره
ابوجراح بجديه كبيره: الموضوع بيتنفذ لو بتمويل من جيبي كله
لواحط الى وراي والى قدامي بهذا المشروع , فيه خدمه للكثير
جراح تنهد يعلم عناد والده: الله يوفقنا,يٌبه ولاعليك امر
ابي الاوراق الى عندك
ابوجراح يخرج الاوراق يضعها امام جراح: هاذي وراجعتها
بس اذا تبي تتأكد شوفها الحين لأني بطلع وبأخذها معي شركه
جراح يقف: ابشر براجعها في جناحي واجيبها
ابوجراح: احمد خلص دراستها والى باقي؟
جراح : ايه طال عمرك وأبشرك انتهاء موضوعه تخرج
ابوجراح: اهو ونايف بنحدد لهم منصب اليوم يتعينون فيه
جراح بصدمه: نايف واحمد؟
ابوجراح:ايه نعم لازم يعرفون ان دنيا فيها الجد ولعب وتخرجو خلاص بيقعدون مثل الحريم يصرف عليهم؟,حتى الحريم عندهم عزته نفس ودليل تغريد

جراح: الى تشوفه ,وين نعينهم فيه
ابوجراح بجديه: على حسب شهادتهم حالهم حال أي موظف ثاني ولاتتساهل وفيه توقيع وراتبهم يمشي لهم على حسب منصبهم,
لو ادري انك متساهل ياجراح معهم او معطي أي احد فلوس غير راتبه بيصير شي مايرضيك
جراح : أبشر,بيصير الى يرضيك,تامر على شي ثاني؟
ابوجراح:لاطول ورجع الاوراق, ولاتنسى تعطيهم خبر
**
: هاذي جماعه ارهابيه
نواف ينظر لصورهم بين يديه ليعقد حاجبيه: خليه جديده؟
اول مره يمرون علي
: ايه طال عمرك حتى اعمارهم من بين 17 الى 23
نواف يتأمل ملامحهم واحد واحد: وش يبون بضبط
برتباك وتوتر: عملية اغتيال
نواف وضع الاوراق على المكتب من هول صدمه: اغتيال!
برتباك:ايه طال عمرك
نواف يضبط اعصابه: اغتيال مين بضبط ؟
برتباك أكبر: (ــــــ)
نواف صدم شخصيه مهمه وأطفال كونٌ منظمه: وانتٌ كيف عرفتو
: الى أرسلناه لهم توقعنا انهم صغار ومايهم الى يسونه بس يوم وثقو فيه قالو له
نواف :ومتى بينفذونه؟
: هالايام
نواف صمت لدقائق ليردف:تعرفون مكانهم؟
:ايه نعم مراقبينهم من شهور
نواف:كم عددهم؟
: مُو كثير 7
نواف بحسره:حرام ضيعٌ شبابهم في طريق الخطاء
ليكمل بشده وحزم: بنتوجه لهم قبل مايتحركون
: بس طال عمرك ابوفيصل وفيصل غير موجودين
نواف بثقه:انا احل الموضوع اظن اني اكفي, مانبي احد منهم يروح من بين يدينا في موت او هروب , يالله تجهزو
: أي فرقه تبي بضبط
نواف:الفرقه المعتاده الى دايم معي

**
يكرهه كون والده يفرض عليه زيارته أصدقائه
يتجول بالمزرعه الواسعه وينظر الى كل زاويه وكل
ماهوا امامه ,لفت انتباهه صوت بكاء لأنثى
اقترب بخطوات هاديه حتى لمحها محتضنه ذاتها
نظر ليديها المكشوفه, جروح وكانها ضربته بسياط
اقترب حتى وقف بجانبها ,شعرت به لترفع رأسها
باستنكار وخوف بأن يكون حمد
وقفت بسرعه محاوله الهرب امسك بزندها بسرعه أكبر
تأمل ملامحها الغير واضحه بفعل ضرب المبرح
ودم المتحجر بها بسبب عدم تعقيمه وتنظيفه!
بصوت رجولي: من أنتي
بصوت مجاهد ليخرج: اتركني بروح
بصوته الفخم الواثق: من انتي
بصوتها الخافت: انت الى من انت جاي عندي عشان تسألني من أكون تركني
:شسمك
بقوه مهزوزه: مالك دخل
يلمس ملامحها المدفونه:من ضاربك؟!!
:أقولك شي مايعنيك اتركني
امسك بها وشدها بقوه: قولي اسمك واتركك ماتقولين بظل ماسك الى ماحد يشوفنا
بخوف:روان ,اسمي روان
ابتسم ,وخفف من ضغطه:بنت مين
تحاول ابعاد يده الكبيره عن جسمها نحيل: بنت الحمد روان الحمد
بهدوء وبرود:ابوحمد,والى ابوفيصل؟
بخوف: وانت وش عرفك فيهم
كرر سؤال: ابو حمد او ابوفيصل,اذا قلتي وعد اتركك
بانكسار: ابوحمد
ارتفعت عيناه لحمد المقترب وملامحه غاضبه وعيناه كمن يبحث عن شي,امسك بها مع زندها ليدخلها المجلس القريب المنعزل ويغلق الباب
**
:الحين انتي وراك منفسه وماتنزلين حابسه عمرك من صحيتي
ندى ببحه: مايرد علي اخر مره كلمته امس
نهال صمتت دقائق لتردف: شفتي متى اخر ظهور له في الواتس؟
ندى تغادر سرير لتقف: ايه من كم ساعه
نهال تقف معها للخروج: هذا دليل انه مافيه شي بس اكيد انشغل
ندى قبل الخروج من الغرفه: وينهم فيه ؟
نهال :قاعدين برا عند البحر
ندى :اها
نهال بصوت عالي:نـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــد ى
ندى بنزعاج من صوتها العالي: خير؟!
نهال بمحاوله للأقناع: هنا فيه كوفي وكذا اشياء خلنا نروح لها
ندى بدون اهتمام: قولي لناصر وروحي معه
نهال تتصل على ناصر: هلا باخوي هلا بعزوتي
ناصر يعلم بأنها مصلحه: وش تبين خلصيني
نهال بسرعه: امس شفت كوفي هنا ومحلات واشياء كذا الزبد بنروح له
ناصر : الحين؟
نهال:وش رايك بلاهه؟
ناصر:طيب اسمعي ,قولي لبنت خالك شوفيها عندكم انتظركم
نهال:خير ان شاءالله وليش اقولها
ناصر: حلوه ذي تطلعون قدامها وماتقولون لها امشي معنا,وبعدين اخوها بيروح معنا بعد
نهال بتأفف:يعني الواحد مايطلع مع اخوانه الحاله
ناصر يغلق الخط متجاهلها
سعد ينظر لناصر الواقف:وين بتذلف له؟
ناصر:امش معي
سعد:طيب وين
ناصر ياخذ مفتاح سياره: نشبه شافته كوفي وتبي تسير عليه
سعد:وانا وش دخلني جاي انا وخشتي معكم؟
ناصر: خواتي واختك بيقعدون مع بعض اقعد بالكوفي الحالي كاني خبل؟
سعد يقف :خلاص طيب
عند سياره
ناصر بتهكم:سابقيني لسياره؟! كان سقتو بعد
نهال بذات تهكم: والله كنت بسويها , بس تعرف دايم عذركم
الاميرات مايسوقون وكذا عشان كذا هجدته وقلت بنتظرك
ناصر يتجاهلها :سعد امسك المفاتيح سوق انت *يتجه للباب الاخر دانه كانت ستركب خلفه*
نهال بهمس لندى:شوفي وش بسوي
تجهته لدانه وبصوت مرتفع شوي: دنو حبيبتي روحي مكان ندى وندى بتجلس بنص وانا بقعد ورا ناصر
دانه كانت سترد لولا سعد : يالله ركبو نفس ماقالت نهال خلنا نخلص من سالفه ذي
**
:بالعكس طب شي حلو بس مايبي له لعب ,يعني تتعبين بس بعدين ترتاحين منصب محترم ومساعده لناس
ملك بقرف: كيف تتحملين دم مقرف والله
تغريد بهتمام فعلي بالموضوع وحماس:تعودته بس ما انسى في الجامعه كم مره دخته وقالولي هذا مومكان مناسب لك
بس بالعكس كأني مااسمع شوي شوي اعتدته على المناظر هاذي ماصارته مقرفه بنسبه لي,لازم في البدايه فيه عثرات
يعني لازم اتحمل عشان اوصل الهدف الى انا ابيه

ناهد:ايه فعلا انك صادقه,وجهي ابدا ماله في طب
يعني انا ابي شي له علاقه في تصوير وبنفس الوقت اقول احنا مجتمع مادري وش يبي
ملك :ماعليك من المجتمع انتي ,بعدين كثيرين مصورين اشتهرو
ناهد:خلي شهره في النت شوفي فلورزي كم بس بالحقيقه احد يعرفني لا
ابوجراح بمداخله ,كان مستمع للحوار من البدايه: وريني تصويرك ,ماكنت اعرف انك تصورين
ناهد تقف: بجيب الكام واجي
ام احمد:ماعليك منها توسع صدرها في ذا تصوير اشغلتنا كل شي تصوره
ابوجراح: بالعكس شي هذا حلو انها تعرف اهي وش تبي بضبط
,وبكون داعم كبير لها اذا كان تصويرها يستحق
وان كان مايستحق بقولها والله تصويرك مو ذاك زود لانها مو هوايتك ولا مكانك دوري على نفسك اكثر
تغريد: لا اسم الله عليها تصويرها فضيع, في الاستقرام عدد متابعينها كبير وكثير يثنون عليها
ناهد تعود لتقدم الكام الوالدها
ابوجراح بعد مايقارب ربع ساعه: ماشاءالله ماشاءالله جدا تصويرك ممتاز
ناهد باحراج من مدح والدها ابتسمت
ابوجراح اردف بجديه: عندي مشروع بس ماقولك بكره او بعده اومتى بيخلص بعد كم سنه بضبط ابيك تشاركين فيه
ناهد بصدمه: انا
ابوجراح بثقه:ناقصك شي؟ , انتي بتسوين تغطيه شامله عنه
ناهد بفرحه اقتربت لتقبل رأس والدها
:سلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصوت:وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
اثير بهمس لنايف:مجتمعين على خير ان شاءالله
ابتسم جراح ليتقدم ويقبل رأس والده,وتتبعه اثير
ابوجراح بجديه: وينك من امس؟!
نايف: يبه ترا انا ماني بزر تحاسبني
ابوجراح بعصبيه: الى بحاسب اذا انت نايم برا البيت
نايف تنهد: كنت عند عمي
ابوجراح بعصبيه اكبر: وش تسوي عنده
نايف: رايح اودي بنته عنده وعزم علينا ننام, لاتنسى البيت مافيه الى صدى صوته
ابوجراح:وترادني بعد ؟
نايف يقف ليشد يد اثير لتقف الاخرى
ابوجراح :وين رايح ان شاءالله, خير ماخلصته كلامي
نايف بقهر: يبه لاتقعد تأمر فيني وتنافخ علي كاني مراهق ,وقدام مرتي واخواني
ابوجراح يقف بانفعال: عطني كف بعد
نايف بقهر: استغفرالله بس
ابوجراح لملك بصراخ: قومي احمد خله ينزرع هنا في خلال دقيقتين وانت*نايف*انثبر هنا

جلس نايف بعصبيه وقهر, انسحبُ البنات واثير وام نايف وام احمد
حضر احمد برعب: امر يبه
ابوجراح بعصبيه: انطق جنب اخوك
يتصل على جراح:وينك انت؟
جراح: في الملحق
ابوجراح بصراخ:تعال بسرعه
بعد دقائق دخل جراح:شصاير؟
ابوجراح: بلغتهم عن دوامهم
احمد بصدمه:وش دوامه؟
ابوجراح بعصبيه: دوامك في شريكه,وش داومه يعني والى طول عمرك بتنطق بالبيت اصرف عليك
احمد سكت
نايف ببرود: مابي اداوم ,انا بكون نفسي بنفسي وعملي الخاص
ابوجراح: والله؟ شاطر حبيبي اصفق لك واعطيك هديه
وبعصبيه: لابداوم وغصب عنك ومن بكره,وازيدكم بعد؟
بتروحون معي ,خل ناس يعرفون عيالي يحسبون ماعندي غير جراح وحريم,جايبكم افتخر فيكم
نايف بهدوء:ابشر,وسم وحاضر من بكره رايح معك
**
نجود بالهاتف: اثير حرام عليك ليش ماتردين عليه
اثير تخلع عبائتها: والله احنا هنا بسعوديه قدام اهلي
نجود: موعذر والله
اثير بصبر: اذا مسكوني اهلي وش اقول؟
نجود بوضوح: اثير انتي غاليه علي , بس اهويبيك جد مايبي يلعب عليك وبيخطبك
اثير بضحكه مؤلمه: مايقدر
نجود:وليش مايقدر, تظنين انه من شباب الى يقولون كلمتني يعني بتكلم غيري طلعته معي بتطلع مع غيري؟ لاوالله انك ماعرفتيه وقاعده تظلمينه
اثير صمتت لدقائق لتردف: بعترف لك بشي, بس
نجود تقاطعها: لاتعترفين ولاشي ,ارحمي حاله لو بمسج
يالله, انا اساس برا البيت بس عشان دايم يسأل عنك ماقدرته ماكلمك واحاول معك ,تأمرين على شي؟
اثير بتنهيده:سلامتك,بحفظ رحمن
بعد دقائق تفكير بينها وبين نفسها ارسلت مسج لمتعب* اذا فاضي ارسلي عشان اتصل عليك*




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:49 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قالت: ستبقى يا شقيّ الحزن في شفتيّ همساً
عابقاً مثل الطيوبِ
سيظل صوتك عالمي
رغم اشتداد الريح
رغم الموج
رغم النار في غضب اللهيب
"ياسر الأقرع"



البارت الحادي عشر

: إنذار اخير استسلمو واتركو اسلحتكم المنطقه محاصره معاكم مهله خمس دقائق
نواف يشير اليه بتكرار
:أكرر إنذار اخير معاكم فرصه المنطقه محاصره
انطلقته رصاصته بسرعه في اتجاههم
مماجعلهم يترجعون للخلف
:عميد تعطي أوامرك للقناصه؟!
نواف وتركيزه على مكان محدد :لا،اقل الخسائر روحيه ،انت واثنين من شباب تعالو معي بندخل من الخلف تركيزهم كله هنا
:فيه ناس ورا ابلغهم يدخلون
نواف:لا، نبدل الإمكان احنا واهم
زحفو بحركه سريعه وصلو المنطقه الى ورا
نواف بحركه سريعه قفز لداخل ومن خلفه العساكر
:اي واحد يصادفكم تسون له اغمى ، اذا احتجتو سلاح حاولو ماتصوبون في منطقه حساس ،يكفي لو في رجله بس
:حاضر
يمشون بخطوات واثقه خفيفه سريعه ،نواف يشير بكسر الباب كان بانتظارهم شاب مابين17و19
واحد من العناصر بحركه سريعه ركله من بين رجليه وامسك يده لفها خلف ظهره ووضع يده خلف رقبته ليغمى عليه
نواف يرمي عليه حبل كان موجود:ربطه احتياط
:باقي خمسه
نواف بذكاء: اكيد فيه باب اومدخل غير هذا واحد واقف عنده وبيكون نظره للباب حركه سريعه نتسبب في اغمائه بس أكرر تأكيد على تربيطهم
تقدمو غرفه موجوده واحد ثاني عمره بالكثير في23 نواف بسرعه قبل التفته عاد بجسمه للورى وكذالك العناصر ،حس الولد بحركه وطلع التفت يسار ماحصل احد اول التفته يمين كانت حركة نواف سريعه فضربه ليسقط من صدمه وقف بسرعه صدمة نواف وضع رشاش في رأس نواف
مما جعل العناصر يخرجون أسلحتهم
الولد: نزلوها عشان ماخلص هذا في رأسه
العناصر مازالُ موجهين الأسلحه
نواف بصراخ:نزلوها
:بس لا
نواف بمقاطعها :نزلوها
نزلوها بسرعه ووضعوها في الارض
الولد:تعرف مصلحتك الحين انسدح بالأرض واترك اسلحتك يالكافر
نواف حاول إمساك نفسه من الغضب ووضع يده على سلاح لأنزله وبحركه سريعه منه صوب على رجله ووضع يده خلف رقبته ليغمى عليه
:عميد صوت سلاح بيطلعون
نواف توتر لثواني ليردف :باقي اربعه واحنا شفنا ثنين فوق فوق واثنين انتهينا منهم باقي واحد دورو عليه واعطو الأوامر للقنصليه بتصويب
:حاضر
شعر نواف بسلاح في رأسه من الخلف،الجمه هذا عن الحركه والعناصر
:اخيرا شرفنا العميد،ومجموعه حلوه من شباب
ضرب بسلاح على رأس نواف،مماجعل نواف ينزل رأسه ويعيده بسرعه كبيره ليضرب في أنفه وينزف العساكر بسرعه توجهو له بضرب ،واغمى عليه وتركوه
صوت الرصاص ورشاشة عالي جداً
نواف :اول مادخلنا كان فيه باب أفتحه ،وبلغ شباب الى برا يدخلون
وصعد اهو وثنين
كان سابع،جاسوس لهم ينتظرهم
نواف بهمس: طلع لنا واحد واحد هنا وبيوقف القنص
الجاسوس :حاضر
نواف:بلغهم يوقفون القنص
بعد ثواني امتلى المكان من الأسفل عساكر
خرج الجاسوس وواحد معه من المنظمه ونزل به للأسفل وأمسك به العساكر ،اقل من ربع ساعه وامسكو العساكر بالكل
:تمت المهمه
نواف :فيه خسائر؟
:واحد من القناصه أنصاب
نواف عقد حاجبيه:بليغه اصابته؟!
:لا
نواف يقف ليقترب منه احد العساكر بالماء: يعطيك العافيه عميد
نواف ياخذ الماء :الله يعافيك ،خذوهم كلهم والأسلحه لاتتركون شي
**
:سلطان غريبه جاي تنام عندي
أبوجراح مغمض العينين ومزاجه في الحضيض: انتي شايفه انه في أليل؟ تونا بعدين برتاح والى ناويه تطرديني!
ام نايف بسرعه تقترب منه:لا ماقلت كذا الله يهديك ،بكلمك بموضوع
سلطان :بعدين
ام نايف :موضوع مهم
سلطان بعصبيه :وتلومني اذا مانمت عندكم؟! انا الغطان الى جاي *يقف متوجهه للباب*
ام نايف من خلفه: والله مهم تغريد نخطبة
ابوجراح يلتفت عليه:ومن الخاطب هالمره!،من اهلك بعد
ام نايف تمسك يده لتعيده : لا والله
ابو جراح جلس على سرير مره اخرى:مين
ام نايف:هذا الله يسلمك ولد المهدب خالد المهدب الى ابوه مالك شركات المهدب وعندهم معارض سيارات وxxxxات و
ابوجراح بمقاطعه:عرفتهم
ام نايف:البنت كل خطابهم تردهم الى متى،هذا اسم ومنصب ورجال
ابوجراح بتفكير:ماقدر اجبرها اذا تبيه الله يكتب لهم الى فيه الخير ماتبيه بكيفها والله يعوضها بالى احسن منه
ام نايف: يابو جراح منها تتعرف على نسبهم
ابوجراح: انا كمبداء موافق طبعا ،بس اشوف رأيها وراي إخوانها ورجال وش عنده
ام نايف: والله ياسلطان ولد ناس ظنك بتطلع منه شينه!
ابوجراح: نتأكد والأمر كله بيدها
**
في الكوفي
سعد يتأمل حشمة ندى مُحتشمه جداً من رأسها الى أخماس قدميها ،يتأملها بطاوله المقابله له حتى صوتها لايسمع الى همسٓ كان في حديث داخلي مع نفسه،الله لايلوم نواف اذا غطاك كذا اكيد بيغار عليك استغفر وتنهد قطع عليه حبل أفكاره دانه : سعد بطلع لسياره نسيت جوالي
سعد من غير مبالة:ناصر عندها أخذي جوالك وتعالي المفاتيح معه
دانه وهذا ماكنت تريده اتجهت للخارج جهت سياره اقتربت من ناصر المنهمك في المكالمه وبدلع :نــاصر
ناصر تجاهلها للمره الاولى
كررته وهيآ تقترب بخطوات متغنجه جعلته ينظر لكل شي سواها:خلاص جراح شوي وبتصل عليك بحفظ رحمن*ادخل هاتفه بجيبه ونقل نظره اليها :نعم
دانه اقتربت حتى أصبحت أمامه تمام:ليش معصب!
ناصر شتت نظره:وش تبين
دانه :اتوقع شفت صوره ورقمي ليش ماتصلته والى ماني قد مقامك
ناصر بعصبيه :انقلعي عن وجهي احسن لك
دانه :لا ماراح اروح انتو ياعيال عمتي كذا جاين! اول سعد حب اختك وماعطيته وجه،والحين انا
ناصر من بين أسنانه:مابينهم نصيب!
وانا ماني من الى يدور الحريم روحي الله يستر عليك
تركها خلفه داخل للكوفي
**
ارتفعت عيناه لحمد المقترب وملامحه غاضبه وعيناه كمن يبحث عن شي,امسك بها مع زندها ليدخلها المجلس القريب المنعزل ويغلق الباب
وضع يده على فمها كي لاتصرخ فتح الباب قليلا ليستمع لحمد الغاضب
:وين طسسة!
:يمه لاتجنني ،تلقينها راحت مع كلب ثاني بس والله بسماه مارحمها هالمره
اتجهه بخطواته الغاضبة الى الخيمه افلتها من غير ان ينظر اليها وتوجه خلف حمد للخيمه
جلس بجوار والده
ليردف ابو حمد:وانت يامنصور متى بتعرس؟!ابوك يبي يشوف أحفاده الشيب غطا رأسه
منصور ببتسامه:نبي قربك ياعم تعطينا من بناتك؟
نظرة ابو منصور المصدومه ليردف: لو يرتبط اسمكم بأسمنا بيكون زين وش قلت يابوحمد
ابو حمد ببتسامه ووجه يُهلل بسعاده:الكبيره او صغيره ؟!
منصور: والله ياعم مادري اهي صغيره او الكبيره بس الأهل يقولون روان زينه وأبيها وش قلت ياعم تعطيني!
ابو حمد وحمد وفيصل وابوفيصل لجمته السنتهم
متعب،كان عقله خارج بعد مسج اثير يريد الاتصال بها
ابو منصور: ماتبون قربنا! والى شلون يابو حمد وراك غيرته رايك
ابوحمد :قربكم اشتريه بذهب بس مادري وش اقولك البنت
صمت لفتره طويله تقارب دقيقتان تحت انظارهم
ليرف فيصل بشهامة ورجوله فزعه لعمه: والله لكم الكبيره او صغيره هاذي الوسطاء واهي بنت عمي ومهتويها وأبيها ومسمية لي
ابوفيصل وابوحمد مصدومين جدا
ليكمل حمد:لكم الكبيره اوصغيره ، ماعليش يابو منصور امسحها بوجهي بس ولدعمها من سنين مهتويها وخاطبها
ابومنصور يقف ليقف من خلفه منصور:خير ان شاءالله واهي قسمه ونصيب
فيصل بثقه:بكره الملكه ونبيك تحضر ولاتشيل بخاطرك شي علينا
حمد : ماتفرق بينا مره وزواج قسمه ونصيب
ابومنصور:احنا بكره من الحاضرين،ولا فيها زعل انا الحين استئذان
ابوفيصل وابوحمد وفيصل وحمد اوصلهم حتى سياره ،بعد خروجهم
ابوفيصل بعصبيه:من جدك انت! تبيها ماعفتها!
فيصل بثقه:ايه
ابوحمد:انشهد انك رجال،وبتاخذها جارية لك تنظف لك وتطبخ لك وتحوفك،ومابينا مهر
حمد :ماتاخذ بقيا رجال يافيصل خذها استر عليها وانا والله زوجتك ثانيه لاشهد على زواجك وتكاليفه كلها مايدفعها غيري من مهر و بيت الى شهر العسل والكلبه تخدمك انت ومرتك.
ابوفيصل:مايخذها ان كانه بياخذها يظلمها!مارضيتها على نجود كيف ارضها على روان واهي بقلبي نفس غلاها!
ابو حمد :الى تخسى وتخسى!تسوي ثراء في ثرايا! تحط بنتك العفيفه عند الفاسده!
فيصل :الملكه بكره ورجال سمعنا وبيحضرها خلاص انتهى الموضوع
ابوفيصل :لاحول ولاقوة الا بالله

بعيد شوي عنهم متعب
:وش عذرك! ثلاث ايام يا اثير
اثير: ماقدرته والله اكلمك
متعب بعصبيه:لاتحلفين بالله، بس تقدرين تدخلين الواتس صح!
اثير :اكلمك عند اهلي
متعب : أثير اسمعيني
أثير:انت الى سمعتي عندي لك كلام
متعب :قوليه
أثير:لازم وجها لوجهه
متعب :احنا برياض مو في كندا !
اثير :اهي دقائق بقولك كلام وبمشي بكره ان شاءالله
متعب:ماقدر
اثير :مع سلامه اشوفك بكره
**
اغلقت الخط بعد دخول نايف عليها الذي رمى نظره ناريه عليها وستلقى على سرير
اثير: غير ملابسك اذا بتنام عشان ترتاح بنومتك
نايف بسخريه :تبين راحتي مثلا!
أثير تجاهلة سخريته:وش يبي عمي فيك
نايف : من بكره بروح معه شركه
اثير:حلو
نايف يقف :انا طالع عندي كذا شغله ضرورية مادري أرجع الحين اولا
اثير بعصبيه :ليش تعاملني كذا!جدار والى زوجه!
نايف يستند على الجدار وبنظرة ونبرة سخريه:عارفه انك زوجتي!الحمدالله والله توقعتك نسيتي الموضوع هذا زوجه صالحه دور رضا زوجها ماتتركه كذا وتصونه
اثير:انقلع
نايف بصدمه:ايـش !
اثير بخوف منه: اسفه
نايف يقترب منها ويسحبها مع زندها ليرمي بها على الجدار ويحوطها بيديه: وين اصرف اسفك فيه!
اثير ببحه:بعد عني
نايف: اذا مابعدته!
اثير:نايف تكفى بعد
نايف يُقبل ثغرها , إجبارا لها بعد دقائق ابتعد عنها
لتتنفس بسرعه
أعطاها ظهره: هذا ثمن كلمه بس عيديها وثمن غالي
خرج ،بمجرد خروجه بكته شعور غريب مِن قبلته
الغريبه بعد ثواني تذكرته كيف لم يتركها تبتعد،بكته كثيرا كانت أفكارها حتى لو كان حقه ليس من حقه اجباري
**
صباح يوم جديد

الهدوء في المكان الكل بمكانه لوجبة الفطور
ابوجراح كسر لصمت:تغريد
تغريد ببتسامه تنزل الكوب:سم يابو جراح
ابوجراح بيتسامه مبداله:سم الله عدوك يالغاليه
خلصتي فطورك؟
تغريد :الحمدلله ،تأمر على شي قبل ماروح المستشفى
ابوجراح يقف:تعالي معي المكتب
تغريد تبعته والدها بخطواتها الواثقه
على طاوله
ام احمد:نوره وش ظنك يبي فيها
ام نايف:نسيت اقولك خطبها واحد إن كح طلعه منه خمس ميه بطران
جراح بمداخله والجديه مرسومه عليه:من الى خطبها
ام نايف تهاب جراح وبخوف:ولد المهدب
جراح نقل نظره لأحمد الذي ارتبك ليردف:من من ولد المهدب!اي واحد
ام نايف : خالد
احمد :ماتاخذه وانا ولد سلطان
جراح بهدوء:وليش ان شاءالله شايف عليه شي!
احمد:مايصلح لها
جراح :وليه مايصلح لها؟
احمد بتوتر: بس مايصلح لها
جراح :ياخذها ان كانه رجال ونسبهم من يعافه!
احمد:عيال الفيصل يعافونه ومايبونه
جراح ببتسامه تبين غمازته اليتيمه،لترفع ناهد هاتفها بسرعه وتلتقط صوره له
التفت الكل عليها
جراح :خير يا اخت!
ام احمد بسرعه:بتسمحها الحين يابوسلطان لاتاخذ بخاطرك منها هالبزر
ناهد متجاهلتهم تتأمل صوره لترف:وسيم قسم بالله انك وسيم ابيك تكون المودل حقي
جراح بجديه:اقول امسحيها بس امسحيها
ام احمد:حسبي الله عليك كانك بتقومين علينا هالبنت امسحيها اشوف

داخل المكتب
: انا موافقه كمبداء ،بس بستخير اول
انت يُبه وجراح شوفُ بمعارفكم اهو وش اطباعه
ابوجراح: معك الوقت كله تفكرين لاتردين لي الى اذا قررتي،وانا بأخذ رأي اخوانك اشوف وش يقولون
تغريد:اهم شي جراح يُبه اهم صغار
*تقبل رأس والدها وتقف متوجهه للخارج
بعد خروجها بعد دقائق خروج ابو جواح
بصيغة امر: يالله تاخرنا على شركه
احمد ونايف وجراح طلعو معه
**
يصله صوتها ناعس :هلا
نواف يعدل شماغه: أهلين بنور العين
ندى تنحت شوي:نواف !
نواف بضحكه ساحره: قلبه!
ندى بعتب:خوفتني عليك وينك من امس اتصل عليك
نواف يقفل شقته ويخرج لسيارته: موجود بس شغل يابابا لاتخافين مافيني شي
ندى :شخبارك
نواف :بخير بس قلبي مشتاق
ندى بخجل:قد ايش تشتاق لي!
نواف بشوق حقيقي:أتسأليني كم اشتاق!
أتسألين الفقير عن حاجته لطعام!
أتسألين ألأعمى عن حاجته للبصر!
أتسالين عيناي عن حاجتها لكِ
أتسألين ارضنا صحراء عن حاجتها للمطر!
غريبه أنتي أتسألين مواطن يعيش بك عن شوقه لبلاده التي هجرها!
ضحكتها الخجوله جعلته يبتسم
لترف:احبك نوافي
نواف ينظر للمبنى: انتبهي لنفسك حياتي، الحين بدخل دوام اكلمك بعدين
ندى بضيق: مع سلامه
تجاهل نبرته ضيق بصوتها


كان صوتها ونبراتها يستمع اليها سعد من خلف الباب ،كان يُريد النزول وسمع صوتها ناعس الذي اوقفه كل كلمة سمعها تقولها له كانت كمثابة طعنه بصدره ،لم تحس به ايام طفوله لتشعر به الان وهيا على ذمة رجل بمثابة نواف ،عاد إدراجه للغرفه وضيق يقتله

**
دخل لمكتب ابو فيصل
:سلام عليكم
ابوفيصل:حي الله ذئيب الى جاب رأسهم
نواف يقبل رأس ابوفيصل:أبرد لك قلبك ياعم
ابوفيصل:ايه والله انك بردته انشهد انك رجال
نواف :ياعم هذولي هم عندك سو فيهم الى تبي وتفاهم معهم
ابوفيصل ابتسم
ليردف نواف:وين فيصل ماحصلته في مكتبه!
ابوفيصل بسخريه :معرس اليوم ملكته
نواف بصدمه:اليوم!
ابوفيصل:ايه وان شاءالله انك بتشهد عليها
نواف :غريبه ماجاب لي طاري
ابوفيصل:كل شي صار بسرعه بسرعه
نواف:اسمح لي ياعم اني بطلع له
ابوفيصل ببتسامه:اليوم لك اجازه مع ان حقك اسبوع بعد ماجبت لي هالكلاب
خرج نواف متجهه لفيصل
**
:دكتوره ابيك تتكلمين لي عن الولاده الطبيعية والقيصريه
تغريد ببتسامه :طبعا ماطلبتي شي
الولاده الطبيعية أمنه اكثر من القيصرية
يعني في طبيعيه ماندخل احنا الأطباء الى في اشياء بسيطه يعني بالأدوات إخراجه وأشياء مثل كذا القيصرية تتحد من قبل يعني حالات محدده نكتشفها مع المراجعه
هذا تعريف بسيط لوتكلمنا بهذا الموضوع ماراح نخلص
:مشكوره دكتوره ماقصرتي
تغريد ببتسامه:نشوفك المره ثانيه ان شاءالله
دخلته الممرضة بسرعه:دكتوره قيصريه عمليه قيصريه بسرعه
تغريد:ماعندي قيصريه اليوم!
الممرضه:عند دكتور عبدالله ويحتاج مساعدتك بسرعه دكتوره
تغريد تقف بسرعه متجهه لغرفة العمليات
**
احمد بهمس:طقت كبدي احس اني غبي بينهم
نايف بنفس الهمس:من ناحية انك غبي فهو من زمان ومن ناحية ان مادري وش يقولون فيا غبي
يتكلمون عن مشروع وطني
جراح نظر اليهم بنظره ناريه وبهمس أمر:أسكتو
بعد ساعتين
ابوجراح:الكل يتفضل لمكتبه ويعطيكم العافيه
احمد ونايف بيطلعون
ابوجراح:عفوا ياعيال سلطان لكم مكاتب رايحين لها!
احمد :طال عمرك خلص دوام!
ابوجراح :شف ساعه! عشر وين خلصصص!وبعدين تجيني مره ثانيه لابس من هالبدل وهالكشه مخليها والله لأسفل فيك قدام الموظفين
تعالو انثبرو جلسو احمد ونايف جنب جراح
ابوجراح بجديه:انا هنا مدير لكم وجراح نائب حالكم حال اي موظف تتأخرون تتهاونون عقوبه
روحو لسكرتير يقولكم عن مناصبكم
وفيه موضوع ثاني تغريد انخطبت
احمد بعصبيه:ان كانه لخالد ماتاخذه
ابوجراح:ومن انت تعلمني وش اسوي اقضب لسانك
سكت احمد بقهر
ابوجراح :وش رايك يأجراح
جراح: اهي وش قالت
ابوجراح:موافقه
جراح:وانا ماني موافق ازوجها واحد سكير وملفه اسود والى يسويه مايشرف بنات واستراحات وصياعه
ابوجراح :وانت وش دراك
جراح :الى يسأل مايضيع ،بس كانك بترمي بنتك فنار شي ثاني
قطع عليهم سكرتير:أسف ياطويل العمر بس فيه واحد يبيك
ابوجراح:مين
سكرتير:يقول انه دكتور والموضوع مهم ادخله !
ابوجراح :ايه
دخل سليمان بعد سلام
ابوجراح :تفضل اجلس
سليمان توتر من نظرات جراح المتفحصه: ابيك بموضوع ياعم
ابوجراح :قول
سليمان : موضوع خاص
ابوجراح :ماظن بينا مواضيع خاصه وهذولي عيالي يدي اليمين امر وش تبي
سليمان بتوتر:بدون لف ودوران انا دكتور ومع تغريد بالمستشفى وأبيها
ابوجراح :وانت ولد مين
سليمان بتوتر: ماحنا من طبقه المخمليه بس دامني رجال بافعالي مايخليك ترفضني
جراح:تهمنا الأفعال وبنتنا كلن خطبها وان كان وجهك ابيض فاهي لك وان كان عندك شي من الفعول شينه اعذرنا ماعندنا بنات
سليمان :اعتبرها موافقه !
ابوجراح: انت خاطبها وانت دكتور بس مآنت من المستوى ورجال ،الى سبقك قبل كم ساعه رجال واسم ومال من بتختار! وياكثر رجال الى من مستوانا يبونا اعذرنا مالك في الفيصل حريم
سليمان وقف:ماتقصرون ماتوقعته انه يهمكم مظاهر
جراح:مايهم الفيصل المظاهر بس بنتنا ماتنرخص
نايف:اعذرنا يالاخو وانت معها تقول في المستشفى،لاتقرب صوبها لأمن بعيد ولامن قريب دام مالك فيها نصيب
خرج سليمان بغضب
**
يشدها من شعرها لتقف:اليوم ملكتك على فيصل وماخذك خدامة له اخدميه ولويبي عيونك تعطينه
بيستر عليك احمدي ربك واليوم بعد بياخذك
ومالك لامهر ولاشي بلبسك ذا تروحين معه وياويلك ماتوقعين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:51 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكواكَ يا مُرهَفَ الإحساس شكوانا
فاسمحْ لقلبكَ أنْ يُصغي لنجوانا
وافتَحْ لنا من حنايا القلبِ مُغْلَقَها
فقد فتحنا لمن نهوى حنايانا
أُعيذ وجهَكَ أنْ تنساه ذاكرتي
وهل نُطيق لمن نهواه نِسيانا؟!
أُعيذ قلبَكَ أنْ يشقى بلوعته
وأنْ يفجِّر فيه الحزنُ بُركانا
أُمدُدْ إليَّ يدَ الإخلاصِ في زَمَنٍ
قد صار فيه حليمُ العقل حَيْرانا
العشمري

البارت الثاني عشر..

:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
سليمان بغضب رمى علبته الأقلام عليه:لك نص ساعه تضحك
عبدالمحسن يكمل ضحك بعدها بدقائق هدء ليردف:ماعليش بكامل احترامي لك ياسليمان وش دلاخه الى في عقلك رايح لهم مدرعم لشركتهم وتقول ابي بنتك!وين ياعمي لا وفوق هذا في شركه ياشيخ طبيعي بيقلعك،لا ومن كلامه يعني ماعليش مع احترامي اهو قصده انك مآنت قد المقام
سليمان بغضب:لا وولده ذا يقول ماعندنا لك حريم
عبدالمحسن: وش تبيه يقول! انت وين والأصول وين
اهلك يتصلون شي بين الحريم بعدها تكبر سالفه بين رجال
سليمان بتهكم:الله والأهل ، اصلا من يسمعون اسم العائله بيصكون سماعه بيقولون كل بناتنا متزوجات
عبدالمحسن بجديه:وش تبي فيهم دامهم مهب من ثوبك! بعيده عنك بعد سماء
سليمان يقف مع عبدالمحسن متوجهين للقسم الاخر: لوانك شايف العز الى اهم فيه! تغريد اهي الى بطلعني من الفقر هذا كله لو اخذتها اهم ناس فوق اكثر من ما انت متخيل ،يعني اهلها ماراح يرضون بنتها تعيش بمستواي الى على قدي
عبدالمحسن بصدمه:تبيها تصرف عليك
سليمان: وش فيها ،الحين بروح لها
عبدالمحسن: ياخي استح على وجهك
سليمان ينظر لتغريد وعبدالله خارجين من العمليات :شف هذه العفيفه طاهره الى اخوها يهدد ماقرب منها طاقه حنك معه ،اكيد قد المقام ليش ماتقعد معه انا ولا شي قدامها
عبدالمحسن بجديه :طالعين من غرفة العمليات وواضح أنهم مسوين عمليه وبعدين من توظفته هنا وانت وراها ولا مليته لها عين ماتبيك وين كرامتك
سليمان بعصبيه:صديق والى عدو!بس قاعد تنصحني ياشاطر انقلع لقسمنا وانا بروح لها
عبدالمحسن:وش بنقولها ان شاءالله
والله سيرة على مكتب ابوك وعنده اخوانك قلت ابيها وانا دكتور معها قال طس عن وجهي بس بطريقه لبقه شوي!
سليمان بعصبيه :كل تبن
واتجهه لمكتب تغريد،الباب كان مفتوح وتغريد جالسه بالمكتب وبمقابلها عبدالله
طرق لباب لشد انتباهم:سلام عليكم
تغريد وعبدالله :وعليكم سلام
تغريد:أمرني دكتور تبي شي
سليمان :شفتكم طالعين مع بعض من العمليات استغربة وقلت اسأل وش فيكم
تغريد:مالك اي علاقه! للمره ثانيه يادكتور اقولك مجالي شرق ومجالك غرب اذا ماعندك شي مهم تفضل برا
سليمان :انا قلت لك ابي رقمك
تغريد تقف بغضب: اطلع من هنا والى والله يادكتور بيصير شي مايعجبك
سليمان :وش بتسوين !
:ماقلنا ان مانبي قربك وماعندنا بنات لزواج!
انتقلته انظارهم لجراح *سبب وجود جراح اتصل في تغريد،وقالها بجيك عشان يتكلمون بموضوع خالد *
سليمان :اذا عشان قصدك اني خطبتها على طول بدون الاهل أبشر
جراح بجديه: دكتور سليمان هذا تسيب!وتساهل تارك مرضاك وقاعد تلحق محارمي اقل شي ممكن اسويه ابلغ عن استهتارك هذا
سليمان خرج بغضب ،لتعود تغريد مكانها بتأفف
جراح انتبهه بوجود عبدالله:حي الله عبدالله شتسوي هنا
عبدالله يسلم عليه: زميل اختك
جراح :على بالي في طورى مُب تولد حريم
عبدالله:اشم ريحة طنازه في الموضوع!
جراح :هههههههههههههههههههههههه� �ابد وش دعوه اطنز
عبدالله:اجلس وراك واقف
جراح :قم انقلع برا اشوف شين وقوة عين *اكمل بجديه* ماعندكم شغل ماشوف له داعي تجلسون بمكان واحد
عبدالله يقف بتبرير:طالعين من عمليه قيصريه ونناقش ملف المريضه وش بيكون عليها مستقبلا
دكتوره انا بأخذ الملف براجعه ،استئذان
بعد خروج عبدالله جراح بشده: اسمعيني تغريد
احنا صح نمشي أوضاع بس هذا رجال غريب الى جالسه معه وفوق هذا صاحبي!،وش نظرته لي وأبوه صديق ابوي موقفنا غلط!
تغريد:وانا زميلي ماقدر اتجاهله
جراح بجديه: اتركي المستشفى وفيه غيرها
تغريد بعصبيه:شفته قبل هالمره ماقلت شي
والحين تحاسبني!
جراح:ماكنت اعرف وش تخصصه وإنكم مجتمعين بنفس تخصص
تغريد:شغل غير عن العلاقه الاجتماعيه، يعني كونه دكتور ماله علاقه بانه صديق اخوي!
لاتجمع بين الاثنين
جراح:وين عايشن عشان ماجمع بينهم ناس وش بيقولون !
تغريد:ناس وناس وش علينا من الناس
جراح بعصبيه:لاتنسين ان احنا عايشين بين ناس مو بكوكب لحالنا وناس ماتوقف علينا! ومب كل شي نسويه صح
تغريد:خلصته كلامك!تقدر تتفضل
جراح بعصبيه: أتفضل!تطرديني يادكتور وبعدين انا جاي أخذك بكلمك بخصوص الحيوان الى خاطبك
تغريد بستنكار:خالد!
جراح بسخريه:لا سليمان! وش رايك يعني
ابي اعرف ليش وافقتي عليه بين الى خطبوك كلهم
تغريد تفصخ البالطو:نتفاهم برا هذا مكان عمل
**
في احد كوفيات منطقة الرياض..
:تكلم لك ساعه ساكت وتفكر
فيصل تنهد :احس اني محتار
نواف ينزل الكوفي :تحس انك استعجلته في هذا الموضوع !
فيصل : لا،اقصد مادري
نواف : تراي اخوك والآخو مايغدر في اخوه فضفض لي وبسمعك
فيصل يشتت نظره:وش تبي تسمع
نواف :الى تبي تقوله انت انا ابي اسمعه
فيصل بعد صمت: اهي بنت عمي ومسمية لي من سنين وانا كنت ابيها ،بس تذكر ذيك سنه الى ابوي وأبوك الله يرحمه راحو دمام!
نواف باهتمام :اي مره تقصد،اخر مره راحو
فيصل :ايه صار شي وصارته مهيب لي ،المهم ياخوك انه خطبها واحد وخاطري فيها ماهان علي تروح لغيري،وخطبتها وقلت الملكه اليوم واحس اني استعجلته
نواف :عشان ذا الموضوع! ترا للحين في البر تقدر تغير رايك
فيصل:عمي عطاني ،واليوم باخذها معي البيت بعد الملكه
نواف ارتسمت على ملامحه صدمه: وين خطبتها امس وبتتملك عليها اليوم يالله يالله بلعتها!،الحين
بتاخذها مره وحده معك البيت
فيصل بتهكم،لم يخفى على نواف:ماقدر اتصبر وانا ابيها
نواف يتجاهل أسلوبه : الله يوفقكم
فيصل صمت ،وعاد صمت بينهم
ليردف فيصل بعد دقائق:غريبه انك هاجر شغل اليوم وراك زعلان!
نواف ببتسامه:اخوي الوحيد بيعرس واشتغل لا والله
فيصل :والله انك احسن من الخبل متعب طايره بوهته من رجع من كندا
نواف :متى رجع!
فيصل :من فتره بسيطه والله يعني من كم يوم
نواف:الحمدالله على سلامته
فيصل نظر لدخول،تغريد وجراح :شوف نواف
نواف بدون اهتمام:ايش
فيصل :التفت شوف
نواف شاف تغريد ورجع يناظر فيصل بغضب:خير تتأملها!ترضا احد يتأمل وحده من خواتك
فيصل: صراحه ذا زوجها مادري اخوها مادري حبيبها مادري منهو مادري شلون مايغار عليها !جمال كانها تقول بالغصب ناظرني
نواف يقف:امش نطلع بس ناقصنا ذنوب
فيصل:ياخي عزوبي ماشوف غير اختي!طبيعي اذا شفت حرمه بتنح!
نواف :قوم خلصني
فيصل غض البصر:استغفرالله استغفرالله والله اني ماشفت شي فيها ،الله يستر عليها
نواف ابتسم على كلام فيصل،وضميره الحي
واتجهو لخارج الكوفي

تغريد تجلس بثقه وبمقابلها جراح
جراح ببتسامه:وش تطلبين
تغريد بجفاء:كالعاده
جراح يمسك أيدها ،لتسحبها تغريد بسرعه
جراح:لهدرجه شايله بقلبك علي !
تغريد :أسلوبك في المستشفى !والى من رجعنا لرياض ابد مومهتم فيني وش تبي اقولك! حي الله اخوي
جراح يحاول امتصاص غضبها: خلصتي يادكتوره
تغريد:لاتحاول تلعب معي بكلمتين
جراح :الناس بدته تناظرنا قصري صوتك!
تغريد سكتت
ليردف: أول شي انا جاي ابي افهم موضوع قبولك له،ورفضك لغيره
تغريد:بظل طول عمري ارفض!
جراح :قبلتي شخص الخطأ
تغريد :بالعكس معروف عنهم عائله متفتحه وانا هذا الى ابيه الى خطبوني من شروطهم اترك المستشفى او اتغطا وهذا شي اذا صار بيصير بقناعه مني مو اجباري !دين يسر مو عسر
جراح :بس ملف حياته قذر!
تغريد: كل إنسان عنده الخطأ وملفه مو منظيف،مافيه احد يعرف بشي هذا صح! وأهله دايم مغطين عليه عند الناس اهو رجال كفو خلاص وفوق هذا عاجب ابوي والمصلحه الى بتكون بينكم اذا كنتو أنسباء
جراح: انا مو موافق عليه
تغريد:عطني سبب مقنع!
جراح :وش اقولك وش اخلي! يشرب!وبنات!ومو قد المسئوليه كل الى عنده من ابوه انتي ارق من انك تتقبلين الخيانه زوجيه!قدام الكل زوجك وانتي اكثر وحده بتعرفين انه مجرد ورق ،ابي أسلمك الواحد يستاهلك
تغريد صمت
ليردف جراح :اذا خطبك الى يستاهلك ونصيبك بتاخذينه ،فكري واستخيري
تغريد :الله يكتب الى فيه الخير
**
:وجهك منور وسعاده تنقط منه
ندى تغلق المصحف:قول اعوذ برب الفلق حسسسسد!
نهال ببتسامه:وش دعوه ،رد الحب!
ندى: اليوم صبحته عليه
نهال:عشان كذا بتموتين علينا من الوناسه ،المهم دايم اشوفك ماشاءالله ماسكه المصحف
ندى ببتسامه:ايه احفظ القران ،شفت نواف
حافظه وستحيت على وجهي عاد قلت له بحفظه ان شاءالله وقعد يشجعني
نهال بدعوه صادقه:الله يبشرك بحفظه يارب
ندى:امين يارب
نهال بحماس تقرب: فاتك دانوه مصخرة عمرها!
ندى : ياختي حرام عليك تحطين دوبك بدوبها
نهال:والله ان مالي دخل ،ناصر وسعد بيروحون يجيبون أغراض من سوبرماركت عاد هالملقوفه قالت بروح معكم عاد جاها رد طياره من خالي قالها وين بترزين عمرك بين رجاجيل،شوفي نهال ماسكتن ارضها مُهب انتي عباتك عليك كل من شغل سياره ركبتي معه قالت ناقصني أغراض قال خالي قولي لهم عاد عشاني جالسه جنب خالي قلت خل احرجها صدق وقلت له بصوت قصير اغراض حريم عيب تقولهم تستحي
خالي عشان مايحرجها قالها انا بوديك وراحو واسمع امها تقول انها راحت لصيدليه
ندى بضحكه:ياويلك من الله،صح عليها حركات الله يهديها بس والله احسها على نياتها
نهال:انتي الى على نياتك والله قومي بس ننزل نتقهوى تفتح المخ
ندى بجديه:كلمتي فاطمه! مايصلح تهجرينها اكثر من ثلاث ايام وانتي هجرتيها دهر
نهال تحاول تغير الموضوع:الله ودهر كلها فتره عادي ياخي
ندى بعصبيه :مادري وش الى بينكم بس الأكيد لازم تصلحينه بأسرع وقت مفهوم
نهال :خلاص ان شاءالله بس امشي ،راسي يبي يروق
**
:يالله اثير عن سماجه والله بيكون وناسه مره وأساس رتبنا الموضوع الباقي انك تجيبينه
اثير:لا ياخي وش اقوله امش نروح المزرعه!
ناهد :اي عادي والله اصلا دايم نروح وقولي له ان رحنا قبلكم والحقونا ،وفوق هذا ابوي عزم الناس وخلص!
اثير:طيب وشلون بيجي احمد!
ناهد:مالك دخل جيبي رجلك بس وتعالي
دخل نايف ليرمي ثقله على الكنبه
ناهد بطنازه: مسوي جهد والى شسالفه
نايف بحلطمه واهو مغمض عينه: انا وهالحمار كرفنا ابوك كرف الحمير يانايف رح المستودعات وشف يانايف جب الاوراق يانايف رح يانايف تعال انا وثور اخوك رايحين جاين والغالي جراح من بعد الاجتماع ساعه ١٠ونص تقريبا طلع والحين شوفي المغرب وانا مكروف
ملك :ياعمري عليك بس مابعد شفت شي انت ولي العهد بعد جراح جراح نكرف نفسك اكرف انت الحين
نايف:قالي انا واحمد قبل مانطلع تراها بداية الغيث *جلس بحماس *فاتكم شرشح احمد على لبسه
اثير:وانت ليش ماشرشحك على ذا الكرفته ذي!
نايف :ياظريفه يا انتي! والله انها وش زينها خلي عنك بس
ناهد :جنتل مان
نايف:كلي زق بس
ناهد :اعوذ بالله كندا مانسيته الألفاظ سوقيه ذي
نايف : محفوره ومحفوظة من صغار افا عليك بس!
ملك :بزران واجتمعو،وين احمد!
نايف:سيده على غرفته بينام يقول
ام احمد وأم نايف:سلام عليكم
:وعليكم سلام
نايف بهمس لناهد:وين كانو فيه غريبه مع بعض
ناهد بنفس الهمس:مسوين جو رومنسي لابوك ساحب عليهم ماينام عند ولا وحده فيهم
ام نايف:امشي يا ايه خلنا نروح فوق ونخلي العيال ياخذون راحتهم
نايف بمحارش:تسوين جو رومنسي هاه وشمعات وحركات لاتشبين فينا بس
ام نايف:قليل خاتمه ،حسبي الله عليك من ولد امشي يا ايه وماعليك منهم
نايف:يمه قسم بالله كبرتو على ذا الحركات خلي الحركات ذي لنا*يغمز لاثير*
اثير بهمس:وجع
ليهمس لها نايف القريب منها: سمعتك
ملك:حركات عندنا رومنسين
ناهد :ارحمو حال العزوب
ام نايف سحبته ام احمد لفوق
نايف يقف ليشد أيد اثير:مُهب احسن منا قومي يا اثير تعلمي منهم وسوي لي
اثير حمرته
ملك:ارحم حالها ياخي شوف ذابته
اثير تقف لتسحبه:انت مخك ضارب مالومك نائم متاخر وقائم بدري امش نوم بس ،تجهو لجناحهم
ناهد تلتفت لملك:بروح اليوم لحفله
ملك :على اساس عندك شي جديد،هيأته من حفله لحفله
ناهد:ياحبك لنكد بس ، شفت بويه اح جرح ياملك شبكيها لو اني ماحب ران كان شبكتها
ملك:استغفرالله بس! ،الى يقعد معك فاضي والله
**
:اقولك عطيني فلوس محتاج فلوس
رنا :اتركني بتخنقني،والله مامعي شي
راشد :لاتلعبين معي! ابيعك ترا
رنا تتنفس بصعوبه:والله مامعي بعد راشد بعد
راشد دفعها على الجدار وبجنون يفتش بالغرفه
لياخذ هاتفها
رنا تلحقه :رجع جوالي راشد تكفى
لم يجبها وخرج ،وضعته يدها ورا رأسها لتشعر بدم ، شتمته كل شي بهذا الوقت حظها وحياتها وفقرها وجبروته شقيقها
**
:يُبه لي كم ساعه الاحقه ابي ابخره ورافض
ابوفيصل يقترب:بخريني انا
تبخر والدها وتقترب منه لتقبل رأسه: كانك انت المعرس،والله انك شباب خل نزوجك
ابوفيصل ببتسامه :ابيها بنت صغيره تجدد شبابي
نجود بتكشير:ماصدقته على الله جبنا طاري زواج وعلى طول طرته،سعوديه مافيها بنات خلصو بناتنا كلهم مرتبطات
ابو فيصل :هههههههههههههههههه،دول الخليج مليانه بنات
فيصل بمعالم جامده: يبه نواف له ساعه عند الباب وانت قاعد تسولف مع ذي امش نروح نخلص
نجود:والله ان تنجلط روان ياخي مادري وش فيك اخلاقك زفت
ابوفيصل يبحث بنظره:وين متعب
نجود بسخريه :غلطان على باله اهو المعرس وقاعد يبرز وسامته ،مب ذا الى وراك منفس
فيصل :وقسم بالله يانجود ان أخلاقي عباره عن زباله لاطلع الى في راسي فيك لو ماتسكتين الحين فاهمه!
ابوفيصل:عطها كف قدامي اشوف! ماتحشم احد
فيصل سكت بقهر
نزل متعب يدندن
فيصل يفرغ غضبه عليه:مروق الأخ! فوق انك مأخرنا جاي تغني شين وقوة عين،نعنبوك مره *حرمه*ساعه عشان تلبس شماغ وثوب
ابوفيصل بصوت عالي :استغفرالله العلي العظيم!
اطلعو قدامي
**
بشفقه:حمد حرام عليك كيف تروح كذا ! خل نخفي ضرب الى على ملامحها
حمد بغضب: على اساس انه يبيها بيرميها تخدمه
ماخذها حُب فيها يعني ،انقلعي عني جيبيها لأسحبها من شعرها لعنده
ام حمد:تكفى ياحمد ترفق في اختك مالها غيرك
حمد بغضب :يمه مابي اغضب ربي فيك بعدي عني الله يرحم لي والديك
ام حمد بكته بضعف وقلة حيله
عاد حمد للمجلس الذي يتوسطه شيخ
ووالده وفيصل وبجانب فيصل والده من ثمٓ نواف
وعلى يسار ابوحمد ابومنصور من ثم منصور وبقية المجلس يضج بالاقارب
بعد دقائق شيخ :بارك الله لكما
نواف يسلم على فيصل:منك المال ومنها العيال
فيصل ابتسم مجاملة قترب ليقبل رأس ابيه من ثم عمه ،ليتقدم متعب بالمباركة لهم
وبقية رجال
فيصل بهمس: بشوفها
حمد همس لأبيه
ليرتفع صوت ابيه:تفضلو على العشاء
بعد خروج من في المجلس بقي
ابوحمد وحمد وفيصل ابوفيصل متعب ونواف
نواف بانسحاب:انا ياعم عندي شغل مع الكلاب الى مسكتهم البارح استئذان
ابو فيصل إذنك معك ، ترفق فيهم تراهم يعتبرون صغار وكلمه تأخذهم وكلمه ترجعهم
نواف ببتسامه:مروق ياعم بعد ملكة اخوي وشلون ماترفق فيهم
ابوفيصل :ههههههههههههههههههههههه المشكله انك طالع من يديني تربيتي وعارفك دمك حار ماراح يظل فيهم ضلع سليم
نواف بضحكته الساحره: جزاهم يحمدون ربهم اني ماجيتهم من امس يالله مع سلامه
بعد خروج نواف أردف فيصل: خلها تطلع انتظرها
ابوحمد:اصبر يافيصل، فيه كلمه أبيكم تسمعونها
متعب بانسحاب بعد شعوره بعدم لزمته وجوده: انا عندي مكالمه ضروريه

متعب خرج لمحادثة اثير
:أثير قلت لك ماراح اجي
أثير:متعب أسمعني لازم اشوفك
متعب بعصبيه:الى عندك قوليه هنا،صايره غريبه كثير
اثير : تكفى دقايق
متعب :اليوم ملكة اخوي وماقدر
اثير ببحه:طلبتك !
متعب بهدوء:تبكين!
اثير :تكفى
متعب بحنان:تبكين!
اثير بعد نبرة الحنيه بكته:متعب والله العظيم دقايق
متعب باستسلام :مو اليوم يوم ثاني
اثير :اكلمك بعدين


عند فيصل
بعد دقائق عاد حمد مُمسك بها بشده مع خصلات شعرهارمى بها تحت أقدام فيصل الذي نظره على الباب ولم يفكر بنظر لها
ابوفيصل بعصبيه:وش الهمجيه هاذي ياحمد! وشلون ماسكها!وين عايشين
حمد صمت ،يعلم بأن عمه اذا ثار غضباً لا يرحم
ابوحمد وقف واتجهه لدرج مركون في المجلس واخرج سلاحه وعاد لفيصل الذي لم تتغير نظرته ووضع بيده سلاح :أظنك تعرف له اكثر مني،فرغه في رأسها وبقولهم انك رجال وسويت الى ماقدرت عليه انا ونظفته شرف اهلك سويت الى ماقدر عليه ولدي وانا شايب كسرته ظهري هالخربانه
ابوفيصل يسحب سلاح بشده من يد فيصل الذي لم يمانعه،ويدخله بجيبه وينزل لمستوى روان يمسك بها لتنفض يدها عنه
لينطق فيصل اخيرا:البسي عباتك وامشي
ابوحمد:انا قلت لك انت اخذتها جاريه لك، ولاعندنا بنت عندك ، من تطلع من هالباب ماعندها اهله ومآلها احد غيرك وان مت مابيك تجيبها تأخذ عزاي
فيصل بجمود:قلت لك البسي عباتك
روان بحديث ومشاعر مع ذات :
ابي لما لاتعفو عني! رب يعفو انت لما لاتعفو!
كان هذا طيش فتاة أرادة تمرد وتريد تعدي حدودها الحمراء ،إرادته ان تكون اول فتاة من بلدها لم تكترث بالعادات ارادة تحرير جنسها ناعم من قوقعة الممنوع،لم تتوقع ان تكون الكارثه كهذه كانت صغيره ولم تفعل صواب فاغفر لي فلتغفر يا ابي لصغيره هربت من حضنك الى حضن احد أشباه رجال توقعٓ منها بأنها ستكسر تقليد،لم تتوقع يوما بأنها برخص الذي يجعلك ترمي بها هكذا بدل ان تقول بليلة زفافها *بنتي حطها في عيونك* نطقت *خذها جاريه ولا عندنا بنت عندك*موجوعه منك والله ولاكن ان قلت لي بأنك عفوة والله لا أنسى مافعلته بي لسنوات
وانت ياخي كُنت في زمن بعيد القريب لي!تخاف علي حتى من هبوب رياح تاخذني باحضانك ليل نهار خوفا من ان يصيبني شي نعم أخطئة ولاكن انت أيضاً أخطئت بعدم رحمتك وعفوك لم تشعرني بحبك كما كنت تدعي يتجدد حقدي لك كل يوم اتمنى ان ترزق بأبن يفعل بأحد أميراتك كما تطلق عليهن بما تفعل بي ،بكت بحسره
لينظر اليها فيصل للمره الاولى وبأمر :البسي عباتك
لبسته عباتها ،امسكته بنقاب ليسحبه من يدها:نغطي بطرحه ولاشي يطلع فاهمه
ابوفيصل بصوت عالي :لاحول ولاقوة الا بالله
**
في جده
ناصر بصبر:كان ينقصني دلاختك!والله من تنك الى في مخك اسمع تأخذ الاوراق هاذي وتوديها لجراح يشوفها عشان مايكرشني انا وياك
ياسر بخوف:عشان ينفس علي اذا جيت انت ودها له
ناصر :ياصبر أيوب! فتح مخك هاذي الاوراق لازم تتسلم بكره للعم سلطان اذا اخذها وشاف نقص الى فيها بيعصب على جراح عاد جراح يشرشحنا انا وياك
ياسر:ياخي تعال انت
ناصر:واترك الأجواء زينه لا والله وفوق ذا اقطع اجازتي خبل انا
ياسر بسخريه :الله والأجواء اجواء اوربيه !ترا كلها جده
ناصر بضحكه:كلن يمد رجوله على قد لحاله وانا اخوك
ياسر:اقول انقلع طلع طلع
ناصر:تراه حليو واللـ
نظر للهاتف ليردف: سكره ابن الكلب
سعد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ناصر :كل تبن ياثاني
ليكمل بجديه:عندي لك شي يكسبك ذهب
سعد :راضي بالي كاتبه ربي لي
ناصر :يالخبل ماقلت شي انا معك نعمه الى كاتبه ربي ،بس هذا باب رزق تسكره قبل ماينفتح
تعرف سلطان الفيصل
سعد :الى تشتغل عنده!
ناصر :وصلته خير ،فيه مشروع كذا وطني المهم عاد يحتاجون معماريين ومقاولين وسوالفكم ولك مبلغ محترم
سعد:كم تقريبا!
ناصر :الله العالم،انا بكلم جراح عنك
نظر لنهال وندى و دانه يبتعدن:قوم قوم نسرع نلحق على ذولي
اتجهو لهم بسرعه دقائق واهم خلفهم
نهال :حي الله اخوي
ناصر انتبهه للثمتها:اقول زيني زيني عشان
ماشوتك وترجعين عند امي
نهال بطاعته عدلته ،ويبدل مكانه مع سعد بحيث كان ترتيبهم من اليمين دانه نهال ندى ناصر وسعد بعد تبديل بين ناصر وسعد
نهال تناظر واحد مار لتهمس :جنتل مان
ندى:استغرالله بس عيب
نهال تتجاهلها لتنظر له
ندى تنتبه لاهتزاز هاتفتها لتقف ،سعد بسرعه التفت عليها وبخوف:فيك شي!
ندى بصوت خافت مشابهه للهمس: عندي اتصال
تقدمو قليلا لتاخد راحتها
**
انتصف أليل ليجتمعو مثل كل ليله
احمد يتجاهل ابتسامة خالد له
ليتجهه لجهة دورة المياه *أكرمكم الله*
وفكره مشوش،لتخطر بباله رنا بحديث مع نفسه:وش جاب ذا المسترجله في بالي استغفرالله بس
اخرج هاتفه ليجري مكالمه بعد انتهائه شعر باحد ملاصق بطنه بظهره التفت احمد بسرعه
لتكون ملامحه ملاصقه لملامح راكان
أحمد بثقه :نعم اخوي
راكان وملامحه تلتهم تفاصيل احمد : ابد
احمد بتقزز من نظراته وثقته لم تبتعد قدر انمله:بعد احسن لك
راكان يقترب اكثر ليصدم ظهر احمد من صدمه بالجدار
راكان بصوت هادي:من قبل احد قالك انك مز!
احمد يتأمل بلوزته راكان المخصره ،وبنطاله ضيق بشكل،وشعره يغطي عيناه بطريقه انثويه : ماحتاج شهادتك بالموضوع ،بعد احسن لك
راكان يتأمل تفصيله ويلتهمها بطريقه مقرفه مقززه جدا :طيب لاتعصب حبيبي!
احمد:

**
ملك بانزعاج:خلنا نرجع البيت ،ناهد والله لأرجع واترك وش يفكك ساعتها من لسان ابوي
ناهد تتجاهلها لتذهب لترقص
ملك مللت هذا المكان جُبرت من والدها ان تكون مع اختها ،والى لن تذهب ناهد لهذه الحفله سخيفه!،انشغلته بهاتفتها بملل تتجول تطبيقات
لتجلس بمقابلها احد الفتيات المسترجلات تجاهلتها ملك
:سلام
ملك من غير ان تنظر لها :وعليكم سلام
: شخبارك
ملك ببتسامه مجامله:بخير!
: ليش الحلو معصب
ملك رفعته نظرها لتتأملها من شعرها وتسريحته الغريبه من ثم تيشرتها الفضافض، من ثم البرموده ثم تعيد نظرها الى عيناها:نعم اختي مضيعه
:لا شدعوه ،انتي ملك اخت ناهد صح
ملك بتأفف:ايه نعم وش بغيتي!
مسكة يدها:نتعرف
لتنفض ملك يدها وبصوت عالي: ياختي استحي على وجهك! تراك بنت
التفت الجميع اليها ونظراتهم عباره عن شرار

**
ادخلها الجناح وأغلق الباب ليدخل المفتاح بجيبه
ويرمي البشت *المشلح*بعيدا ليجلس أمامها
ومازالته واقفه:أظنك تشوفين الجناح هذا عباره عن غبار ابيه ينظف فاهمه
لم تجبه
ليعيد:فاهمه يا بنـ اقصد يا جاريه
روان بكبرياء مكسور ،مهزومه بداخلها خرجته من عذاب والدها لتدخل جهنم فيصل :فاهمه
فيصل بيتسامه :حلو ،شيلي هذا عن وجهك البشع اشوف
وبسخريه: يمكن تغريني!،عاد الجواري تحت رحمة مزاج أسيادهم
يقتلني تهكمه وسخريته بي،كانما لم يكن مفتون ومتيم بي أنتم يارجال شرق تقتلون قلوبنا نحن الإناث قلوبنا هشه جدا ،لاتتحمل قسوتكم ، تريد اذلالي انا فعلا مذلوله من قبل ان اكون هنا انا من تلك اليله وانا ذليله محرومه
فيصل بصرخه:اقولك شيليه عنك
بخوف وبرضوخ ،ابعدته عن ملامحها المشوهه بفعل الضرب ،تأمل ملامحها مؤلمه موجوعه ملامحها كما يفعل بالمجرمين اذا احتاج الوضع
لأكنها فعلا تدرج من ضمن المجرمين
ابعد نظره عنها ليصمت
ويسمع كلامتها التي لولا هدوء المكان لما سمعها صوت أنثى مكسوره مهزومه بفعل زمان صوت جاهد كثيرا ليخرج من شفتيها المتورمه: ادري اني لك جاريه ممكن ماتكرر شي هذا
فيصل يرفع رأسه ليركز عيناه بعينيها لترتبك وتنزلها ارضا:نعم !اظن اني قلت لك الجواري يسمعون كلام أسيادهم وانا سيدك!
بقوة أنثى مكسوره ،خرج صوتها من بين كوم كلمات قتلة قبل ان تخرج لتنجح هذه الكلمتين لتخرج :انا زوجتك
فيصل بهدوء:قالها اخوك وارجع اقولها فيصل ماياخذ بقايا أشباهه رجال
بقوه مهزومه :مُب بكيفك
فيصل صدم ليعيد نظره لها ،لتسقط بعيناها ،عيناها تثير جنونه أول ماعشق بتلك صغيره منذُ سنوات عيناها، وقف و أمسك *عقاله*
لترتجف خوفا

**
بعد ما نُهك من هؤلاء شباب
اتصل بجرعة شفاء بنسبة له لتعيد له الحياه :
وبس كذا!
ندى بطفوله تخرج امام صوت نواف فقط:ايه والله
ابتسم نواف لطفولتها:حلو
ندى :بطلب منك شي
نواف :تأمرين ماتطلبين!
ندى بحلطمه :ايه من تسمع طلبي بتغير رايك ومشغول ومادري ايش
نواف بضحكه:عارفه انه شي ماقدر عليه وتحجرين لي
ندى :لا بتقدر أحجز لي واجيك وبس
نواف بعصبيه:تسافرين بدون محرم لا!
ندى :والله يانواف يوصلني ناصر للمطار وتستقبلني
نواف بعصبيه كبيره: قلت لا!
صممت ليردف بعد ثواني صمت: وانا الذي اغار عليك من نسمات الهواء ،كيف لي بأن اتركك بين أنظار المتعطشين!كيف لي ان أرويهم وانا العطشان!
ندى يرضي غرورها دائماً بكلمات بسيطه جدا : هذا الى فالح فيه تصفيف الكلام
نواف :هذا يعني انك رضيتي!
ندى:ايه. *لتصرخ*
نواف يقف وبخوف:شفيك!ندى نــــــــــــــــدى
لم تجبه،ويقلته الخوف وتنحره الأفكار
**

:نــــــايف
نايف:هــم!
اثير :نايف شوفني
نايف وعيناه مركزه في جهاز الحاسب المحمول :شتبين!
اثير :نايف!
نايف يغلق الجهاز بقوه وعصبيه:خير نعم
اثير في داخلها،وش فيها أخلاقه تجاريه كذا
نايف يقاطع أفكارها :عندك شي تقولينه!
أثير بخوف:لاتعصب ياخي
نايف يرفع حاجبه:ياخي! ،بعصب اذا قلت ياخي ياحبيبتي
أثير تغيرته ملامحها من كلمة حبيبتي
ليكمل نايف:وش تبين نايف ونايف اخرها تتأملني اعرف آني وسيم!
أثير :ثقه
نايف يجلس بجانبها:شرايك ننام بس
اثير بصدمه:وقح!
نايف ضحك ضحكه عاليه :وش قلت!قلت خلنا ننام بس نيتك خبيثه
اثير تغيرته ملامحها لحمراء من شدة الخجل وتفسيرها للأمور سطحي وسريع
نايف عشان مايحرجها :وش كنتي بتقولين
اثير :شسمه ابي نروح للمزرعة عمي من كلام البنات كذا تحمسة
نايف :مشغول بكره
اثير بسرعه :لا مو بكره
نايف :نشوف ،بس عشان كذا أقلقتني
اثير بصدمه:لهدرجه مسببته لك ازعاج!
نايف ببرود:لا ليش تسببين لي ازعاج
اثير صمتت لدقائق
ليردف نايف :ليش انتي غريبه!وتصرفاتك غريبه
بين الايه وإلا مادري وش وضعك بضبط!
اثير باهتمام :وش وضعي !
نايف :تحاسبني على شي صار من قبل خمس سنوات!،الحياة زوجيه اخذ وعطى يمكن كنت قاسي ومانكر بس انتي تعرفين كيف كانت ظروف
اثير :المطلوب أنسى!
نايف :انا ماقلت انسي! بس ارحمني شوي
ليقطع عليهم صوت رنين هاتف اثير
نايف :خفي علي شوي بس مابي اجبرك على شي وأجرحك
ليتكرر رنين للمره ثانيه ليكمل:هذا اول شي ماراح يسمح لنا نعيش ،ارحمي حالك وارحميني
اثير:تكلم بدون الغاز
نايف:اذا مافهمتي الحين بعدين تفهمين ،انا طالع

**

ابوجراح:وانت متى ناوي تتزوج مافي شي ناقصك
جراح:مو وقته يابوي
ابو جراح:اجل متى وقته!ابي اشوف عيالك
جراح: ان شاءالله بتشوفوهم
ابوجراح: قل تم واقول لنوره دورلك من زينة البنات
جراح :هههههههههههههههههههههههه� �هههه، ام نايف وأم احمد على جنب هاذولي ،يخطبون لي خواتي ،حريمك يابوي مايبلعوني،ان يزوجوني أشين ماخلق ربي
ابوجراح بشده:ترا بكلامك هذا كانك تقول ان ربي مايعرف يخلق! مايجوز وانت رجال اقعد اعلمك
جراح يقبل رأس والده:انت عارف هذا مو القصد
ابوجراح:وين ناصر ماعاد أشوفه في شركه
جراح:اجازته سنويه و مسافر
ابوجراح:انشهد ان ذا رجال ولد رجال ،مايهاب احد ومحترم وماتطلع منه شينه ونشمي
جراح :وش تلمح له يابوحراح!
ابوجراج:مالمح لشي
ليدخل نايف ويقبل رأس والده ويجلس بمقابل جراح
ابوجراح:كانك ناسي دوام وراك مانمت
نايف :من عتقتني بوجه الله وانا ساحبها نومه وتوي صاحي
ابوجراح بعصبيه: ومرتك وينها ماتقومك تصلي العشاء
نايف بكذب:صليته وكملته نومي ،الى اقول يبه
ابوجراح:نعم
نايف :بتنوم هنا؟
ابوجراح:عندك مانع لاسمح الله
نايف :لا طال عمرك بس حريمك شادين حيلهم من المغرب شابين شموعهم وينتظرونك
ابوجراح :يرمي عليه بكت دخان الموجود أمامه
نايف:افا يابو جراح،ادخن!
ابوجراح :قم انقلع لحرمتك بس
جراح بهمس لنايف :مأحد بيجيب اخرته ابوي غيرك
نايف بجديه:جراح ابيك تعطيني سياره من سياراتك على ماروح الوكاله
جراح :أبشر ، امر اي وحده
نايف:الى اهي تمشي الحال المهم
ابوجراح: نايف جراح،عازم لي جماعه يوم الخميس في المزرعه لازم كلكم موجودين
جراح:أبشر *يقف ليقبل رأس ابيه*:طالع انام
تأمر على شي
ابوجراح :بحفظ الله
بعد خروج جراح صمت لما يقارب ربع ساعه
ابوجراح : مرتك متى بطلقها !

...
نقف هنا الى مابعد شهر الفضيل
لـنستغل شهر الكريم بالعبادات وختم القران الكريم
عدد صفحات القرآن 600 صفحه
يعني 600 صفحه ÷ 30 يومـ = 20 صفحه يومياً
طيب 20 صفحه يوميا ÷ 5 صلوات = 4 صفحات بعد كل صلاة
فقط أربع صفحات بعد كل صلاة والنتيجه = ختم القرآن الكريمـ
ومن يريد أن يختمـ القرآن مرتين في الشهر أيضآ الطريقه سهله جداً
يقرأ 4 صفحات قبل كل صلاة و 4 صفحات بعد كل صلاة
والنتيجه = ختمتين للقرآن في الشهر الفضيل




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:52 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مَشْبُوهَةَ الشَفَتَيْنِ ، لا تَتَنسَّكي
لَنْ يَسْتريحَ الموعدُ المكْبُوتُ
وغريزةُ الكِبْريتِ في طُغْيانها
ماذا؟ أيكظُمُ ما بِهِ الكِبْرِيتُ؟
شَفَتَانِ معصيتانِ .. أَصْفَحُ عنهُما
ما دامَ يَرْشَحُ منهُمَا الياقوتُ
إنَّ الشفاهَ الصابراتِ أُحِبُّها
ينهارُ فوق عقيقها الجَبَروتُ
كَرَزُ الحديقةِ عندنا مُتَفتِّحٌ
قَبَّلتُهُ في جُرْحِهِ ونَسِيتُ
شَفَتانِ للتدمير ، يا لي منهُما
بهما سَعِدْتُ ، وألفُ ألفُ شَقِيتُ
شَفَتانِ مَقْبَرتَانِ ، شَقَّهُما الهوى
في كُلِّ شطرٍ أحمرٍ تابوتُ
شَفَةٌ كآبار النبيذ مليئَةٌ
كم مرةٍ أَفْنَيْتُها وفَنِيتُ
الفَلْقةُ العُلْيَا .. دُعَاءٌ سافرٌ
والدِفءُ في السُفْلَى .. فأينَ أمُوتُ؟
نزار قباني

البارت الثالث عشر..

ينظر لحركاتها متعطش،وحاسد لمن تحدث ،يتمنى لو يلمح تفصيل صغيرا منها يروي عطش سنين
مع بعده عنها الى ان تركيزه المُنصب عليها بمجرد صرختها اقترب بهروله ليتبعه من خلفها ناصر
سعد بجنون عظمة العشق الذي وئد وبصوته رجولي:ندى شفيك
نواف مُجرد سماعه من خلف الهاتف لصوت رجولي يذكر اسم محبوبته جن جنونه
ليعيد سعد :شصاير
ليغلق الهاتف،وتقتل شكوك نواف وتنحره ظنونه
مُتأكد بانه ليس صوت ناصر على استعداد ان يحلف بأن ليس هوا يرمي في قلبه الخوف واهو الذي لايهاب الموت!،ولاكن بمجد ما يتعلق الامر في ندى تُقلب موازين الأمور ،اتصل بناصر فلم يجيبه
هذا لايترك بقلبه غير قرار الاتصال بوالدتها بعد دقائق طويله وصله صوتها الحنون:هلا يمه نواف
نواف بسرعه لم يسطتع سؤالها عن حالها:يمه ندى وش فيها!
ام ناصر بخوف:ليش تقول كذا
نواف:يمه اهي مهيب عندك!
ام ناصر:لا راحت مع إخوانها يمشون ليش شفيها بنتي
نواف :خلاص مع سلامه

عند ندى لم يستطع سعد الاقتراب اكثر منها،ليقترب ناصر بسرعه : شصاير
لينظر لقدمها الحمراء و الورم الكبير،وصراخ ندى الذي لا يتوقف
حملها بسرعه ليسبقه سعد لفتح سياره
**
احمد يتأمل بلوزته راكان المخصره ،وبنطاله ضيق بشكل،وشعره يغطي عيناه بطريقه انثويه : ماحتاج شهادتك بالموضوع ،بعد احسن لك
راكان يتأمل تفصيله ويلتهمها بطريقه مقرفه مقززه جدا :طيب لاتعصب حبيبي!
احمد هادي جداً مما جعل راكان يظن بأنه مستسلم لما يريد منه ،مُجرد ماوضع راكان يده المليئه بالاساور على كتف احمد ابتسم احمد بخبث ،ووضع يده اليسرى على تيشترت احمد من الأسفل و بها ساعه ذهبيه وهوا يجهل تحريمه على ذكور هذه الأمه! ليمسك احمد بيده الذي على كتفه برفق ومن ثم يدفعه بدوره على الجدار بقوه ليرتطم ظهره بقوه ،ويخنقه بيديه الكبيره وبنيته رياضية ،بعكس بنية راكان ضعيفه
احمد من بين أسنانه:العب غيرها ياشاطر
كرر هالحركه معي او مع غيري رأسك هذا افصله عن جسمك فاهم
راكان يريد فقط تنفس فملامحه زرقته رعبآ:فـ ويسعل بشده
ليكرر احمد بعصبيه وصوت عال لولا الأغاني صادحه لسمع صوته لكل من في الحي :فاهم!!
برعب حقيقي ونفس متقطع :فاهم
ليتركه احمد وقبل ابتعاده عنه لكمه مرة اخرى بشده لتنزف لثته ويبتسم احمد برضاء لرجولته
ويخرج من هذه الجهه ليصادفه خالد
ببتسامه ماكره:هلا بالتسبب
احمد يلتفت ليتفقد وجود احد بالجوار ام لا وبسخريه: ايه والله ياهلا في النسيب،كنت ابيك اشوف زوج اختي
خالد ببتسامه: يعني اعتبرها موافقه
احمد يقترب ليحوط خالد بذرعها،وهذا اسعد خالد ظنن منه بأن خالد بدى يميل له ،ليشير احمد بدوره لسماء:من شروط بنتنا تجيب هذا*يشير الى نجوم*وتحطها في يدها اليمين وتجيب هذا*يشير الى القمر*وتحطه باليسار *وبسخريه*وبارك الله لكما وان شاءالله نشوف عيالكم
خالد نفض يد احمد عنه بقوه وبعصبيه:باخذها وانت الى الى بتستقبل المعازيم في عرسنا ان شاءالله
احمد:ايه خير ان شاءالله
ليقطع عليهم ذات الفتاة تتغنج في خطواتها لتلصق جسمها بأحمد الذي دفعها ونظرته احتقار كبير البنت تقف بجانب خالد الذي التهمها بنظراته لها لتخرج من جيب بنطلتها علبة سجائر
لتردف بعد أن رأته احمد المندهش:خلاص شكل ماودك ادخن عندك
احمد بضحكه صاخبه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه،كل يوم من حضن واحد لثاني وقفة على دخان !
اقول خالد جبلنا القمر ومعه النجوم ،يالله سلام
بعد خروجه اقترب راكان الذي يقف بعيدا حتى لايراه احمد وينحره بدلع مقزز يجعل شعيرات الجسم تقف،قتل رجولته بيديه : ياربي متوحش شوف *يشير الى رقبته *خنقني مره خنقني حتى سلسله ورمة فيني
خالد يضع يده اليمنى خلف خصر الفتاة ويقترب معها الى راكان لينظر لرقبته: أبشر بعوضك
*يخرج محفظته ويخرج10الاف ريال * :تفضل
راكان ببتسامه:احبك والله العظيم
خالد : سو الى اقولك وأبشر بالخير
راكان يغمز: جبت لي المز!
خالد بضحكه : سيمو! ينتظرك من زمان
***
فيصل صدم ليعيد نظره لها ،لتسقط بعيناها ،عيناها تثير جنونه أول ماعشق بتلك صغيره منذُ سنوات عيناها، وقف و أمسك *عقاله*
لترتجف خوفا اقترب منها وهوا يخلع عقاله ويحركه يُمنة وشمالا بين يديه تحت انظارها المركزه على العقال
لتنطق بعد دقائق صمت كانت كفيله بأن توقف نبضها مرارا وتعيده :بتضربني اضربني اصلا من هذاك اليوم الى ابوك مسك فيني من شعري وجابني عندهم واهم مارحموني من ضرب بالعكس تعودته عادي يعني تظن اذا ضربتني بالعقال بتأثر فيني! لا انا حتى الحبل انضربته فيه
فيصل وضع عقاله بيده ليسرى،ورفع رأسها المطئط بأصابع يديه اليمنى وينظر لعينيها التي فقدته نورها وضوئها وافتقدته الحياه،وتشع حزنا ليتجاهلها وبصوته المهيب الذي يهيبه آلاف المجرمين كيف ان لايهيب فتاة!: ومن قالك اني بضربك وان ضربتك حلالي ومال احد الحق يحاسبني
صمتت ولاتجيبه ليكمل:هذا الجناح ابي اقوم بكره احصله نظيف فيه مطبخ قلت للخدم يحطون فيه كل شي لنظافه وهاذي *اشار لغرفه صغيره منزويه*غرفتك وهاذي*يشير للغرفه التي اخذته صدر الجناح *غرفتي،كل يوم غداي وعشاي وفطوري تسوينه هنا وماتطلعين من الجناح لو تموتين وفيك الموت الى اذا مزاجي رفق فيك وكنت مروق طلعتك منه طبعا هذا شي نادر يصير واذا صار بيوم طلعتي نجود ماتقربينها مابي اختي تنقلين لها امراضك وخبثك الله يكفينا شرك وشر أمثالك ويطهر البلد منهم، وشي الاخير غرفتي ماتدخلينها لو ايش ماصار فاهمه!
اعادته نظر لقدميه ولم تستطع رفع عينيها لعينيه التي تلتهمها حقدا وكرها وبغض ،كما لو كانت شي قذر لايريد تلطيخ عيناه به:ان شاءالله
انسحب من أمامها الى غرفته ليستلقي
وأفكاره محصوره بتلك الفتاة بالخارج كيف يتعامل معها لايريد ان يغضب ربّ فيها ولاكن
كلما تذكر مافعلته يزيد الحقد به ويريد الانتقام منها نهض ليصلي ركعتين ، نظر لمكالمة نواف المتتاليه عقد حاجبيه ماالامر المهم الذي يجعله يتصل مرارا وتكرارا وهذه ليلته دخلته على عروسه ضحك على نفسه ،حالته استثانئيه ليقطع حبل أفكاره الهاتف
نواف بسرعه :انت في اي فندق!
فيصل من نبرته نواف خمن بأن الموضوع كبير جدا: في البيت ليش!
نواف :ربع ساعه وانا عند الباب،بنروح جده
فيصل بصدمه :من جدك وشغلنا هنا!
نواف بعصبيه:تخاويني والى لا !
فيصل :خلاص انتظرك
اتجهه لتبديل ثوب واخذ كم غرض مهمه
،واخذ يعبي سلاحه احتياطا، ويخرج
لينظر لروان منهمكه بتنظيف تجاهلها ليعود مجددا: مادري متى برجع شوفي الأكل في ثلاجه ودروج المطبخه تموتين علي ابتلش فيك
تأكد من اغلاق باب الجناح بشكل جيد
ليرسل لوالده*انا رحت جده*
**
ملك بعد صمت:للحين انا ماني فاهمه انتي ليش دافعتي عني وبعدتيهم عني،ومارضيتي علي بكلمه حتى ناهد غريبه
صمتت لتردف: عادي مالومك اذا كرهتي هالعالم والفئه من الناس،بس لازم تفهمينآ وان عندنا اسباب
ملك تنظر لها: وش أسبابكم الى تخليكم تتنكرون بشي ماهو لكم وشخصيات مو لكم
تنهدة وتعيد شعرها القصير الى خلف: انا اسمي ميهاف يسموني ميم ،هذا العالم بذاته صعب اكثر مما تتخيلينه،يعني انا وحيد او نقول وحيده
ماعندي اصدقاء ابدا و حركاتي وكذا كل شي دفش عشان اخواني كلهم اولاد ودخلته كستايل لعالمهم وصار عالم صعب اكثر مماتتوقعين ياملك
ملك ضحكة وبجديه:سخافة ذنب! عند ربك بتقولين كذا عذر اقبح من ذنب!
*تشير الى رنا متجاهله كلامها الذي أشعرها بقباحة عذرها*هاذي قصتها قصه
ملك بتعجب:تقصدين رنا
ميهاف:ايه ،بس ماتوقع قالت سالفتها لناهد
ملك بفضول :وش سالفه
ابتسمت ميهاف لفضولها: عندها اخو بس المهم اخوها ذا حركاته ماهي على طريق سليم المهم قبل كم سنه مات أبوهم وتارك لهم أملاك ومبلغ محترم بس بأسم أمهم عشان عمانهم مايطمعون وسالفه المهم انه امه تزوجة واحد عراقي بعدين
صار يقولها مشروع عندي دين..الخ من أعذار
وآلام مالها غير فلوس عيالها فتعطيه ،باقي مبلغ بسيط بس شرت لهم فله صغيره يوم عرف زوج امها قال يانهم يعيشون فيها ياطلقك ومالك عيال ووافقة وكل شهر تعطيهم2000يعني 1000 لرنا وآلاف الاخوها وأخوها سيطره عليه صعبه
ويدخل شباب يعني شلته للبيت بشكل يومي وكثير محاولة اعتدى عليها فحولة كذا شكلها عشان اذا جو اخويا اخوها مع سكر والمخ الطائر يظنونها ولد ومايقربونها
ملك بصدمه :والله!
ميهاف:هذا شي من قصص هالعالم اقولك عالم اكبر مما تتصورين
ناهد مقاطعه لهم وبجفاء لملك يعلن غضبها وعدم رضاها: سواق جاي بنطلع
وابتعدت لتقف ملك
ميهاف :ماعليش ممكن جوالك شوي بتصل على جوالي عشاني بعد سالفه مادري وين حطيته
ملك بحسن نيه تعطيها الجوال
**
يتذكر حديث والده
والده يريد منه ان ينفصل عنها
وهوا يريدها امام عينيه مجرد فكرة ان تكون لغيره
تثير حُب الملكيه الذي زرعه الله في قلوبنا
لايستطيع تقبل هذه الفكره المستحيله ، عندما أصبحت تعتاد على الأخذ والعطى معه يُريده والده ان يتركها!مستحيله أفكار والده الجشعه
**
كان أكثرهم توترا سأل كل الأطباء
تمنى كثيرا بهذه الحظه لو كان طبيبا
ذهاب وإيابا مرارا وتكرار من ساعات الفجر الاولى والآن يصرخ صباح ليظهر
الجميع متوتر خائف مقبوض قلبه
ليخرج اخيراً دكتور يتوجه اليه ناصر بسرعه :شفيها
الدكتور ويمسح بالمنديل ملامحه ليردف:وين كانت فيه!
سعد بسرعه:اذا على المكان كان على البحر
دكتور:مكان طبيعي توجد فيه xxxxب!
ناصر بصدمه :عقرب!
دكتور :لدغة عقرب من درجه ثانيه والحمدالله ربي عداها بس تحت المراقبه
ناصر يتجهه بوجه المسود من هول صدمة،أن شقيقته لم يكن بينها وبين الموت غير القليل :نهال ابي جوالك
ليأخذه ويتصل بنواف الذي أجاب على الفوار:وش فيها !
ناصر بصدمه :كيف عرفته
نواف بعصبيه مفرطه: اقولك شفيها
ناصر :احنا في المستشفى
نواف بصراخ عالي وهستري:انا في جده اي مستشفى!
ناصر بصدمه:شتسوي في جده
نواف :اي مستشفى
ناصر ___)
ماكانت الى ساعه ويتوسط نواف ويتبعه فيصل
:بسألك عن مريضه اسمها ندى الـ
الممرضه:في العنايه المركزه
تجهه بسرعه للفت لم ينتظر ليتعدى خطوات درج بسرعه ليصل لدور المطلوب ،لمح ناصر ليقترب منه :وش صاير!
لم يجب من سرعة تغير نواف لسؤال:مين دكتور المسئول!!
أشار ناصر الى دكتور ليتوجهه له
:سلام عليكم دكتور انا زوج المريضه ندى وش حالته وش صار أساسا
دكتور:لدغة من عقرب ودرجه ثانيه ماخفي عليك كانت بين الحياة والموت بس رحمة ربك واسعه اهي حاليا بخير مافيها شي بس تحت ملاحظتنا ونايمه بفعل المهدئات
نواف بصدمه :لاحول ولاقوة الا بالله
دكتور :الحمدالله مدامك سليمه ومافيه الى العافيه
والحمدالله على سلامتها
عاد إدراجه لناصر وبنبره غريبه :وينها
ناصر بهدوء:هناك *يشير لمكان *
نواف لفيصل:الكلاب هاذولي تجيبهم لي
فيصل :نواف الله يهديك قضى وقدر وش دخلهم
نواف بصراخ مهيب:الحين كلهم عندي
فيصل لم يجبه،ليتجه لندى ويتجاهل خالها ،ونظرة رجل الاخر التي تتفحص نواف يفتح الباب لتقف الممرضه سعوديه :ممنوع
نواف :بعدي عن وجهي بسرعه
الممرضه بجديه :استاذ تنتظر حالك حال الغير والقانون يمشي على الكل دنيا مو سايبه
نواف يخرج من جيبه بطاقه ،لتنظر لها الممرضه العميد نواف ونظرة لخلفه ليتقدم ابو سعد ويخرج بطاقته هوا الاخر : اسمحي له يدخل
ابتعدته الممرضه ،نواف مهم نوعا ما،لاكن من خلفه يتضح انه مهم جدا فنسحبت

أنحر انا هنا ياوالدي بعطفك عليه وسماح له
بدخول حيث مكانها وانا هنا انتظر ألا يكفيه
بأنه يمتلكه يبخل علينا بألاطمنان عليها ملامحه غاضبه جدا وحاقده
تحت أنظار والده الذي يعلم بأنه قهر قلب ابنه
يعتصر ألما عليه ولاكن يجب ان يتأكد بأنها ليست له ابدا
فيصل يقف مع احد رجال الأمن:المنطقه ابيها تكون أمنه ، ماتدري وش بيصير
:حاضر
فيصل: نواف يبيكم كلكم خلكم قريبين
ليقترب ناصر ببتسامه ميته: ماعليش ياخوك الأوضاع مكركبه
فيصل ببتسامه : مابينا ذا الكلام ،والحمدالله على سلامتها
ناصر:الله يسلمك ،تعال تحت في كفتريا اكيد أنكم تعبتو من طريق
فيصل:لا بنتظر نواف يطلع
ناصر:بترجعون رياض!
فيصل :ماعتقد بندور لنا فندق قريب من المستشفى ،والى نشوف العقيد وش يقول
ناصر:دمه حار
فيصل :هههههههههههههههههههههههه� �والله انه حنون معكم شفت ها ذولي * للأمن واقفين بعيد* بيطلع لهم دم الحار في شغل يقلب ويتغير
والله اني راحم هضعاف

عند نواف
اقترب منها بخطواته المدروسه نائمه بسلام وأريحية تامه ،متصله يدها بالمغذي أمسك بيدها وقبلها برقه ليراقب معالمها نائمه بسلام
صمت لدقائق طويله يروي عطشه بها
لتقطع عليه تأمله لملاكه احد الممرضات: لوسمحت ماقدر اتركك اكثر من كذا هذا شي بتحاسب عليه
نواف متجاهل وجودها يُعيد تقبيل يدها ،ويخرج
ابوسعد:بشر!
نواف بخجل يسلم عليه:اعذرني يابوسعد بس ماكنت مركز
ابوسعد:معذور الله يلوم الى يلومك
نهض سعد ليسلم على نواف
سعد ببرود:الحمدالله على سلامته المدام
نواف :الله يسلمك ،انا احتمال انقلها لمستشفى لرياض
سعد بسرعه:ماشوف له داعي
نواف نظر له بتفحص
ابو سعد *بترقيع*للموضوع:ايه صادق ماله داعي مستوى المستشفى هذه نفس مستوى مستشفيات رياض
نواف: طياره وبتوصل بسرعه، بعدين ورانا شغل الى انت خابره*تعرفه* يعني لازم اكون برياض
وهنا صعبه اشوفها دايم
ابوسعد :هذا انت تطمنته ماشوف له داعي ومن اول ماتصير بخير بجيبها لك
نواف:ماتقصر،نشوف وش ربي كاتب
**
كخلية النحل ،وكالبنيان متراصين يساند احدهما الاخر ،تنتقل الاوراق من بين أيديهم داخل هذه شركه كل شي منظم يتحرك كما تتحرك xxxxب ساعه
نايف:يُبه هذا المشروع جراح موافق عليه بس احسه مغامره كبيره ،وشركاء الى معنا رافضينه وانا من وجهة نظري المشروع هذا صعب لو ندخل فيه ونخسر خسارتنا كبيره ومحد متحملها غيرنا
ابوجراح يقراء الاوراق بتركيز وتدقيق لما بين الأسطر: سوق يا نايف يبي له مغامره وجراح ذئب سنين له في سوق وعارف وش يسوي بس هذا المشروع برفضه وبقوله يرفضه ،وانت يا احمد وش عندك
احمد يقدم الاوراق لوالده: مشروع موافقين عليه شركاء مع شركه في سنغافورة والمشروع مضمون والأرباح 50٪لشركتنا و50٪لشركتهم
ابوجراح بعد دقائق تأمل في الاوراق،رفع الهاتف:قول للمحامي يجيني
سكرتير:حاضر
دقائق وحضر سكرتير
ابوجراح:هذه صفقه اذا خسرنا ندفع تعويض كامل!وان رفضنا شركة ترهن!
المحامي يقراء الاوراق:أيه نعم بس في حالة ربح 50٪لكم
ابوجراح: هذه مغامره كبيره ،ومشروع حلو بلغ هذه الجماعه يجون نسوي اجتماع هنا وساعتها تتفاوض معهم
المحامي:حاضر طال عمرك
ابوجراح بتحذير:اي اوراق مهما كانت ابيها تمر علي تقدرون تتفضلون الحين ،بعد خروج المحامي وأولاده
سكرتير:طال عمرك ابو عبدالله موجود
ابوجراح:وش تنتظر خله يتفضل
بعد سلام بينهم
ابو جراح:الله وش ذكرك فينا !ماصرنا نشوفك غير في الاجتماعات
ابوعبدالله:على أساس انك انت الى ذاكرنا الحين! من بعد هذيك صفقه ولاكنك تعرفنا
ابوجراح :لو اني ماعرفك مارسلته لك اوراق المشروع الجديد مع جراح
ابوعبدالله:كانك عارف أني جايك عشان هالموضوع
وانا مؤيد اول لك واغلب تجار الى عرضته عليهم كلموني يبون يعرفون متى بنجتمع
أبوجراح:ماعليه يابو عبدالله انتظر اشوف سكرتير وش يقول عندي من مواعيد ،وجراح وان شاءالله على الاسبوع الجاي او الى بعده
ابو عبدالله :على بركة الله
ابو جراح:قل تم،عشاك اليوم انت والأهل عندي
ابوعبدالله :ماله داعي اهل
ابوجراح:له داعي وأقل من حقك
ابوعبدالله:مانردك ان شاءالله ليله عندك

في مكتب جراح
بعصبيه :ياسر فهمني وين طارته الورقه طارته يعني
ياسر برعب :متأكد امس بعد ما
يقاطعه جراح بعصبيه: الورقه هذه لو ضاعته ان تضيع روحك معاها فاهم!
ياسر:بدورها
جراح بعصبيه:لنا ساعتين من جيت المكتب وانت تحوس عليها ماحصلتها! وين راحت انت ناسي مكتبي مفتوح!
ياسر: والله العظيم مقفل حتى فاتحه قدامك
جراح بعصبيه:استغفرالله العظيم
ليفتح احمد الباب بدفاشه ومن خلفه نايف
نايف برواقه:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد بستهبال:وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
جراح واعصابه لاتتحمل هؤلاء الاثنين :خير داخلين كذا!وش تسون هنا اصلا
نايف:انا وعضيدي بعد ماسوينا شغل عجب الوالد قررنا نمنح نفسنا يعني هديه وندور في شركه
جراح :الله *صمت لم يكمل ماكان سيقوله*ليردف
انقلعو برا
نايف : ياخي خل أعصابك ريلاكس وامش بنروح نفطر
جراح بصدمه:بأذن مين ان شاءالله؟
احمد:ياخي قلنا لك بنوسع صدورنا بعد مارضو الوالد علينا
ليسمع جراح صوت ضحكته ياسر المكبوته
وبعصبيه حذف علبه فخمه كانت فوق مكتبه على أحمد ويليها قلم على نايف:بـرا وانت*ياسر*
طلع لي الورقه حقته المناقصه عشان ماخلي اهلك يصلون عليك!
نايف بجديه :اي ورقه
جراح بعصبيه:مناقصة الـ

احمد ببتسامه غبيه:ايه ابوي قالي اجيبها يوم اجيك بداية دوام وماعطيتني وجه اخذتها وديتها لابوي
ياسر لم يستطع إمساك ضحكته على ملامح جراح المصدومه لينفجر ضاحكٓ
جراح بعصبيه لياسر:حسابك عسير ماخذني مصخره لك
ياسر:ماعليش والله مو القصد اني أخذك مصخره بس موضوع ان احنا شادين حيلنا خوف مو الوالد والورقه عنده تضحك
نايف :ونحلته مشكلة الورقه ذي هاه تخاوينا!جراح لم يجبه ولاكن ملامحه الغاضبه توضح الكارثه تجاهله نايف : امش ياسر احس انك رجال طيب ودليل انك صابر على هالمنفس تعال افطرك معنا اكيد انه نشف ريقك
جراح بعصبيه: انتو ياثلاثه نهاية شهر راتبكم1000بيصير بعد الاستهبال هذا واطلعو افطرو والله العظيم ماينزل نهاية شهر غير500
نايف :يسويها ابو سلطان ،ياسر خيرها بغيرها ماعليش وراي حرمه من وين بصرف عليها
ان كانك بتطلع مع احمد شي راجع لكم انا بنثبر في مكتبي الى مايفرجها ربي
خرجو متجمهين لمكاتبهم ،ليبتسم جراح
من دخول احمد ونايف شركه مسوين له جو
رجع انغمس بالأوراق مره ثانيه ومراجعتها
**
ابوفيصل في فناء المركز تحت أشعة شمس

الحارقه يراقب تدريب المستجدين لهذا النظام
ويعطي الأوامر للجميع
: طال عمرك العميد نواف ماحصلناه
ابوفيصل وعيناه على احد شباب المتدربين :ماجاي اليوم
:لاياطويل العمر
ابوفيصل يتوجه لشاب ومن خلفه بندر: اتصلتو عليه
بندر:ايه نعم
ابوفيصل : امس كان موجود
بندر :ايه طال عمرك
ابوفيصل ياخذ الطعام بعنف من شاب:وقت تدريب!
شاب حقا منهك من هذه تدريبات شاقه: تعبت وحلقي ناشف ذبحني الجوع
ابوفيصل بصيغة امر : شفت المبناء هذا ابيك تدور حوله عشر مرات في ساعتين بس
شاب وعيناه متسعه:ماقـ
ليقاطعه ابوفيصل:بندر ،ابيك تراقبه وان تأخر بلغني
بندر:حاضر طال عمرك
شاب :وين خلها خمس ساعات على الأقل
ابوفيصل بحده:قاعد تضيع وقتك كل ساعه مهمه على فكره
شاب بسرعه ذهب للهروله حول المبناء
ابوفيصل :ايه تقولي امس نواف هنا
بندر:ايه نعم
ابوفيصل وظنون تلعب به:خلاص مومشكله قول لجسار يروح بدل نواف
بندر:وهذا الى يمشي
ابوفيصل: فعلا ابيك تبلغني اذا تأخر لو ثواني
انا بروح اشوف جسار بنفسي
**
في المساء مُلتمين حول طاولة الطعام اثناء وجبة الغداء،وصمت يغلف لمكان ليقطع صمت
ابوجراح:ايه ،نوره
ام احمد:امر
ام نايف:لبيه
ابوجراح:اليوم بيجونكم وبيجوني ضيوف بيضو وجهي عندهم كل ماتشتهي الأنفس حطوه على العشاء وضيافة لاتنسونها
ام نايف بفضول:من يكونون
ابوجراح بهدوء:اوادم اذا جو شفتيهم
نايف :الحمدالله
اثير : " الحمد لله الذي أطعم وسقى وسوغه وجعل له مخرجا"
نايف بهمس لاتسمعه الى هيا:حتى بدعاء تبين تكونين احسن مني
ابتسمت ابتسامه جميله لم تخفى على الجميع
ام نايف:يالله انه يخليكم لبعض واشوف عيالكم يارب
نايف:امين ،بالقريب العاجل
لتتغير معالم اثير وتتجه الى الأعلى
تغريد:خف عليها شوي
نايف نادر مايتحدث او يحتك بتغريد:ههههههههههه،وش قلت انا! وسعي صدرك
تغريد:تغيرته ملامحها من الحياء زايد
نايف : اهي خجوله شوي ماظن تخفى عليك صديقتك!
تغريد بنوع من الغموض:ماتخفى علي بس يمكن تخفى عليك
نايف نظر لها نظره ثاقبه: انا عندي كم شغلها بسويها ساعه بالكثير وراجع
ام نايف:زوجتك تنتظرك بتطلع بدون ماتعطيها خبر
نايف:وش دعوه تنتظرني يمه! توها شايفتني
ام نايف:حتى لو لازم تعطيها خبر
نايف يتجهه للخارج:ان شاءالله
تغريد :الحمدالله
وتتجه الى جناح نايف واثير
تسمع اثير من خلف الباب
اثير: لا لا خلاص ماقدر
:
اثير:والله مو قصدي العب عليك بشي
بس الأوضاع
لتفتح الباب تغريد ،اثير برتباك اغلقته الخط وسقط الهاتف منها
تغريد تتصنع الاستغراب:شفيك!
اثير بتوتر تخلخل اصابعها في خصلات شعرها الأسود الكثيف: مافني شي بس استغربة دخولك وفوق هذا كذا دخلتي استغربة
لتبتعد عن مكان جلوسها وتتحرك بالغرفه بتوتر
وتقترب تغريد من مكان اثير سابق
:شصاير لك مانتي على بعضك
اثير:قلت لك استغربة دخولك بس
تغريد :اها
اثير :وين نايف توقعته بيجي هنا
تغريد بسخريه :وش هزوجه الى ماتدري عن زوجها
اثير بتأفف: تغريد وش تبين بضبط
تغريد تحمل هاتف اثير ساقط بالأرض :ولاشي *لتكمل بجديه*ادري كنتي تكلمين نفس شخص الى يوم كنا في كندا!لو دخل عليك نايف مو انا!صوتك كان مسموع
اثير :وش ثقه اني أكلمه! ، كنت اكلم ابوي
تغريد:عمي تتلاعبين عليه !
اثير :استغفرالله العلي العظيم ،مهما كنتي صديقه وغاليه وبنت عم أموري ألخاصه ماتدخلين فيها! هذه حياتي ياتغريد ماهي حياتك!تحاسبيني
تغريد بعصبيه:وليش ما احاسبك ان كان الموضوع فيه خيانه مثل ما انتي غاليه علي اهو اخوي
تعرفين وش يعني اخوي!
اثير:تغريد برا اشوف
تغريد :مارح اطلع الى اذا قلتي
اثير: وش اقولك بضبط! أيام كندا خلاص ونايف زوجي رضيته أو مارضيته!
تغريد بتنهيده:الله يهديك وترجعين لعقلك
**
مُتعب انا كما سُميت احببت فتاة لا اعرف منها غير إسمها اهي المُخطئه ام انا!
طلبته رب ان احب فتاة مالكة للطغيان الانثوي
فاستجابني الاله في ماطلبت
انثى تترنح في القلب لـِتضح مع دم ضخا
حتى تتحرك في اجزاء جسمي وتتحكم في عقليتي هذه خرج من قوقعة الافكار المحصوره في
هذه طاغيه في حياته على صوت شقيقته :لك ساعه ساكت بردته قهوتك
خرج من شروره بعد قولها: صبي لي واحد ثاني
،يبه وين فيصل ماشفته اليوم
آبو فيصل بتأفف: أظنه مسافر مع زوجتـ
شهقه قويه كانت من نجود:ايش؟!خذاها
ابوفيصل بتنهيده :ايه
نجود بدموع محبوسه في عيناها:انتو امس قلتو ماتروحين ملكة اخوك واهو اخوي الكبير بعذر انها رجال! وتقولون بتحضرين العرس ان شاء الله
الحين تقول انه اخذها!
ابوفيصل يقترب منها لتنهض ذاهبه الى غرفتها بدور العلوي
متعب: يبه انتو وش مخبين بضبط!امس كلام عمي كان غريب والحين تقول اخذ زوجته
ابوفيصل:وش بكون مخبي عليكم!مافيه اي شي يذكر خل شكوك وظنونك لك الله يعافيك اهو قال ابيها اليوم وعمك قال مانردك! واهو في كل الأحوال زوجها
متعب :أحاول أصدق
ابوفيصل: اترجاك تصدق! والى شلون هذه الحركات تتركها لنجود رجال وش كبرك تسوي ذا الحركات
متعب:ان شاء الله
**
بكل شغف ينتظرها تصحُ يراقب ملامحها الملائكية بعد مانقلت الى الغرفه ألخاصه ،اخبروه بأنها لن تنصحو قبل الغد ولاكن يخاف ان ترأ عيناها الفاتنه بعد نومها العميق شي او شخص اخر قبلها قبل عينها الجميله مايقرب ستون مره ولم يمل ولن يمل منها ،ابتعد عنها حتى لايضايقها
ليتفقد هاتفه ويصدم من عدد المكالمات من ابو فيصل والعمل وزملاء وغيرهم
خرج ليصدم بوجود سعد خلف الباب شارد ذهن مُعلق عقله بمن داخل هذه الغرفه
نواف بصوته الواثق: ماشوف له داعي تنتظر تقدر تروح ماقصرتو والله
سعد باحراج:لا عادي يمكن تحتاج شي
نواف :انا بكون موجود هنا على طول واذا احتجته شي خبرته فيصل ومتى ماصحت بخبر الاهل الحمدالله اهي بخير
سعد بصوت مكسور مهشم يمنعه حتى من انتظارها : على خير تقوم بسلامه
نواف بنظره ثاقبه مُربكه:الله يسلمك
اتجهه سعد الى الخارج وبداخله يشتم هذا رجل كثيرا
**
:مساء الخير
تضع اقراطها لؤلويه:مساء النور
بتعب يرمي نفسه على سرير:شخبارك
وأنظارها في المرأه:الحمدالله ،قوم اخذ لك شور ضيوف بيجون الحين وانا بطلع لك ملابس
نايف بتعب يغطي ملامحه بالوساده*مخده* :والله ماودي
انزل
التفت اثير له :ليش عمي بيعصب الله يهديك كلها كم ساعه لاتخليه يمسك عليك شي
نايف بتعب:بنام ساعه
اثير بخطوات ربانيه مُتغنجه تقترب منه وبرقه تُبعد الوسادة عنه : الحين ساعه تسع ونص ضيوف على وصول او وصلو يالله
نايف فتح عيناه لتقع على تلك الفاتنه مُكثفه رموشها بالمسكره وروجها الأحمر صارخ وفستانها الاسود القصير ،خجلته من نظراته لتعود لتكمل زينتها
نايف يقف: يالله طلعي لي
بعد مايقارب ربع ساعه على عجل خرج ليصدم بثوب سعودي والشماغ بتكشير:من وين جبتيهم
اثير بأحباط:ليش!
نايف :ماحبهم ياختي متى خبري فيهم
اثير: وليش ان شاءالله بتلبس بدله والله عمي يسوي لك سالفه
نايف يتخيل ما يمكن ان يفعله والده من كوارث وبأستسلام: طيب اذا نسفه ماصارت زينه
اثير بثقه: بتطلع زينه بس خلص
نايف يدخل لغرفه تبديل دقائق ويخرج،ينطر اليها منهمكه في محاولة إغلاق عقد اقترب منها ليغلقه
وينظر لنحرها لم يستطع مقاومته فقبله بشغف وابتعد لكي لايحرجها :انا بنزل لاتتاخرين اكثر من كذا على ضيوف
بمجرد خروجه شعرته بحراره في جسدها تنفسته بسرعه لدقائق طويله ،قطع عليها صوت طرقات على الباب: اثير نزلتي ؟
اثير صمت
ليعود طرق الباب
أثير:هلا ناهد شفيك
ناهد من خلف الباب :نايف عندك
اثير بصعوبه:لأنزل
ناهد:طيب تعالي أنزلي معي مابي انزل بروحي تكفين
اثير :طيب

في الأسفل
ام عبدالله وجود ريم ضيوف
ام نايف:ياهلا ومسهلا في ام عبدالله حي الله من شافك وينكم وش القاطعه هاذي
ان عبدالله :نشوفكم تسألون الحين!
ام نايف :والله ان مقصرين معكم ادري بس شسوي دنيا تلهي الواحد
ام عبدالله :دنيا تبي صبر، شخبارك يا ايه
ام احمد:والله الحمدالله بخير وانتي شخبارك شخبار عبدالله وشخباركم يا بنات
ام عبدالله:كلنا بخير الحمدالله ،وانتي يادكتورنا وش اخبارك
تغريد بثقه وغرور:الحمدالله
ام عبدالله:ماشاءالله صايره عروس
تغريد اكتفت بيتسامه
اثير :سلام عليكم
من خلفها ناهد :سلام عليكم
:وعليكم سلام
بعد سلام
ام نايف بتعريف وفخر:هذه بنت عمنا ماخذها ولدي نايف يعني دهنا في مكبتنا ولدي ماخذ بنتي
ام عبدالله ونظارتها معجبه في اثير :يامشاء الله يا ام نايف زين ماخترتي انشهد انها زينته البنات
بعد سوالف وضيافه
ملك :سلام عليكم
:وعليكم سلام
بعد سلامها على وجود وأم عبدالله صدمة بوجود ريم !
لتجلس بجانب تغريد
تغريد بهمس :ليش قلبته ملامحك كذا يوم سلمتي عليها
ملك بهمس:هذه ليش جايه
تغريد بنفس الهمس:بنتهم طبيعي بتجي
ليقطع حديثهم ام عبدالله :تغريد انتي دكتوره في اي مستشفى!
تغريد ببتسامه جميله:مستشفى لـ(___)
ام عبدالله :نفس المستشفى الى فيها عبدالله
اي قسم
تغريد بستبعاد بأنه عبدالله ذاته:نساء والوالده
ام عبدالله بصدمه:تعرفين ولدي عبدالله معك بنفس القسم !
تغريد بغرور:مادري والله ياخالتي المستشقى فيها دكاتره كثير واحتكاكي قليل معهم
ام عبدالله: اهو نفس تخصصك نساء ووالده دكتور الوحيد بمستشفاك في هذا تخصص
تغريد وتأكدته شكوكها: يمكن والله انه اهو ويمكن لا تعرفين المستشفى كبيره
ام عبدالله صمتت
تغريد ببتسامه جميله مرسومه على معالمها: وجود وريم تعالو معانا للقسم ثاني عشان ناخذ راحتنا
نهضته ريم ومن بعدها وجود بخجل يليها ملك من ثم تغريد وناهد وأخيرا اثير
ام عبدالله عيناها لاتسقط من اثير المتغنجه
**
:أغناك الله ياسلطان ماتقصر
سلطان*ابوجراح*:عسى فيه العافيه ،تعال نتقهوى برا في الهوى زين
ابوعبدالله :العذر وسموحه اسمحلنا نمشي،يا عبدالله قل لأهلك يطلعون
ابوجراح:أفا والله تطلع ماتقهوية!ومنها نتكلم عن شغل
ابوعبدالله:دامك دخلته شغل في الموضوع مالنا الى نوافق
ابوجراح:ياجراح الاوراق جبها من المكتب وقل لصبيان يزينون القهوه
جراح يقف:أبشر طال عمرك
اتجهه لمكتب والده ليسمع اصوات خواته في احد المجالس والباب مفتوح استرق نظر لتوبيخ كيف ترتقع أصواتها من الممكن ان تصل الى رجال حتى مع كبر المنزل لتسقط أنظاره على فتاة بيضاء ذات شعر بني مموج بفستانها القصير الأحمر ناعم ليبرز بياض بشرتها بسرعه غض البصر متوجه المكتب وذنب يقتله كيف ينظر لزوجته أخيه هكذ،هوا لم يرى ملامح وجهها ولاكن من الخلف معالم جسمها تثبت الفتنه استغفر ربه
واخذ الاوراق متوجهه للخارج

ساعه تقارب ثالثه فجرا

:أسمعني ياراشد ان بعته هذه البضاعه الى في شنطه صدقني لك خمسن الف ريال وأتوقع هذا مبلغ ماتحلم فيه!
راشد بنظر لحقيبه متوسطة الحجم ثقيله :أبشر طال عمرك
: ولو بعتها كلها خلال الاسبوع هذا لك سبعين الف شرايك!
راشد وطمع والجشع تقتله: ثمنين وبعد ثمنيه وأربعين ساعه يجيك مبلغ البضاعه
ببتسامه:خلاص انتظر مسج منك


..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:53 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تخاطبني..
أسيدتي.. وفاتنتي.. ومولاتي
أغار عليك من ظلّي.. ومن روحي
ومن شعري.. ومن ذاتي
تعاملني كآنية من الزهرِ
كتمثال من الشعرِ
ولا تدري معاناتي
تحاسبني على ألمي، على حزني، على موتي
تخاطبني كما لو كنت تمثالاً من الصمتِ
ولا تعنيك أنَّاتي
أتسألني عن الأحزان في عينيّ؟
عن الكلمات تكسرها على شفتيّ
زرعت الشكَّ في روحي لتقتلني
فهل تحتاج تفسيراً لمأساتي

البارت الرابع عشر

بعد عدة ايام ..
مُجتمعين على غير العاده المُعتاده
نادر ما يكون اجتماعهم جميعا على غير الوجبات


:يُبه تقصد من أي ناحيه بضبط!
ابوجراح :من ناحية الجمال والأخلاق ومن جميع نواحي !
تغريد تضع القهوه الساخنة التي بينا يديها على طاوله صغيره التي أمامها،وتعيد غرتها الى الخلف برقه: والله بنت كامله والكامل الله مؤدبه وجميله ملامحها حلوه وطموحه
ابوجراح بصوت عال يحاول لفت أنظار جراح ألمشغول!: كيف ملامحها!
تغريد باستغراب:تبي أوصفها يعني!
ابوجراح :ايه
نايف بمداخله يغمز لوالده:افهم ان قصدك ثالثه!
ام نايف:حسبي الله عليك من ولد ،ولد والى عدو!
بدال ماتعقله وتخليه مايشوف غير مميمتك تروح تقول يجيب على رأسها ثالثه!
ام احمد:حسبي الله ونعم الوكيل ،حسبي الله ونعم الوكيل
ابوجراح بعصبيه:اسكتي انتي وياها
جراح ياخذ هاتفته للخروج
ابوجراح بصوت هادي:اجلس اجلس تعال اجلس عندي
جراح يجلس بجوار والده:سّم
ابوجراح: بنت ابوعبدالله بيخطبونها لك
جراح بصدمه:قلت لك بعدين يبه!بتجبرني
ابوجراح:ماجبرك شوف اخوك اصغر منك واعرس من سنين وانت وش تنتظر!
جراح بعصبيه:بزر يبه تخليني أتزوج غصب عني والى بنت انجبر! يابوحراح لاتخليني احلف ماعرس الى بعد ثلاث سنين!
ابوجراح :بعد ثلاث سنين عيالك يلعبون في حضني
جراح يقف: اسمعوني كلكم الى بتخطب لي تتحمل الجحيم الى بيجيها *وخرج بعصبيه عظيمه *
ملك تقف بتأفف رقم هذا مايقارب الاسبوع او اكثر وهوا يتكرر عليها قررت الاجابه
:هلا
:عفوا ماعرفتك!،وانت تتصل كل يوم
:نعم حبيبتي ومن سمح لك تاخذين رقمي!
أساسا انا الغلطانه الى عطيتك
:مابي اسمع منك ولاحرف ،باي
*لتغلق الخط *
ملك تعود وترمي بنفسها في احضان والدها الحنون:
يُبه نبي نسافر من زمان واحنا مخلصين وتأجل
تغريد بمداخله:ايه والله حتى انا ان شاءالله بأخذ اجازتي
ابوجراح :مادري بضبط وش اقولكم بس هالفتره ماقدر شغل وصفقات كثيره بس بعوضكم ان شاءالله
نايف :يُبه انا واحمد نكفي ناخذ حريمك وبناتك وعلى اول طياره لدوله الى يبونها
ابوجراح ببتسامه:تعجبني ثقه يابوك!
اول مره اشوف موظفين مالهم حتى شهر بياخدون اجازه!وكلنا مره وحده ناخذ اجازه ونسافر ماقد صارت ذي
نايف :افا بتخلي بخاطرهم سفره!
ابوجراح:نشوف جراح له كم سنه مايسافر غير لشغل ويأخذ خواتك والحريم
نايف بتردد:يبه صراحه انا بأخذ زوجتي وبروح كندا هالفتره
ابوجراح يستعد بجلسته وبجديه :ليش ان شاءالله !
نايف: للحين ماخلصته اوراق مهمه بجيبها وبرجع
ابوجراح : لا اثبت نفسك بشركه وبعدها كيفك
نايف:يبه سفره هذه مهمه بذات
ابوجراح :قلت لك لا
نايف صمت
ام نايف تقاطع الجو المتوتر :سلطان اهل خالد يقولون بنجي نشوف تغريد
ابوجراح بعصبيه:اهي للحين ماقالت لي ايه اولا وانتي من رأسك !
ام نايف بخوف :والله العظيم قلت لهم بس يقولون بيشوفون تغريد اذا كتب ربي اولا زياره يعني
احمد:يُبه!من جدك بتوافق عليه والله انه *****
ابوجراح بعصبيه:قلت لكم رأي لها
تغريد: قولي لهم يجون يانوره بس لايجي في بالهم انها موافقه وترا شروطي كثيره!
انه كانه قده ينفذها! وقولي له الجمال موجود في عروق الفيصل كلهم! يعني مابها تشكيك
ابوجراح : بعدين نشوف وش يصير ،لاتنسون بكره كلكم بالمزرعه من كبيركم الى صغيركم ، بيجني ناس مهمه في المكتب لاحد يدخل علي

بعد مايقارب ساعه في مكتب ابوجراح
ابوجراح:الحمدالله على سلامتك
مشاري يجلس:الله يسلمك عمي
ابوجراح: اشرح لي بتفصيل
مشاري:الأخبار تسرك كلها وهذه الماركه من نطلقته في عام ٢٠٠٩ الى آلان عام ٢٠١٤
يعني ست سنوات واهي مسببه ضجه في
حدود فرنسا مثل ما انت عارف وشعارها وكل شي
زين ،الحين اهي تبي توسعها يوصل للخليج!وناويه وتوصلها لدبي بعدها جده من ثم رياض
ابوجراح:لا لا أقنعها بطريقتك انه برا الخليج افضل لها واقنعها بأسلوبك ان اذا كانت برا الخليج واهي بهذه شهره بيظنون انها ماركه عظيمه لدرجه الى مايقدرون يوصلونها الى في فرنسا
مشاري:رأسها يابس وكلمتها ماتصير ثنتين ، انا اقول أسايرها وانت من عندك وفيتامين واو،مثل ما انت عارف يكون رفض ولا يكون رفض منا
ابوجراح:أثق فيك يامشاري وانت عارف شي هذا
شورك وهداية الله ،وش الجديد بعد
مشاري يخرج جريده فرنسيه يضعها على طاوله: مثل ماتشوف نفوذها توسع والكل يبيها تسوي مؤتمر او مقابله عنده *يخرج صور*
هذه غير الأجانب من الفانز ،والعرب طبعا
ابوجراح ابتسم ابتسامه جميله جداً هذه الاخبار تسره كثيرا

**
نايف :في أقرب وقت انا راح أتواجد في كندا
،قلت لك خلاص راح اكون موجود!
ينظر لأثير خارجه من غرفة تبديل الملابس ببجامتها الحريريه ناعمه تضع بعض الكريمات بنعومه وذهنها شارد،لم تشعر حتى لوجوده واهو يتحدث بالهاتف ،أغلق نايف الخط واخذ يتأمل شرودها،قطع عليها بعد دقائق صوت هاتفها لتنظر للهاتف اذا به متعب شتمته بداخلها ،التفت لتنوي رمي الهاتف بغضب لتنصدم بوجوده،تراجعته وضعته الهاتف بهدوء
نايف :ليش مارديتي
اثير:مكالمه ماتهمني
نايف:من الأسباب الى ماتخلينا نقدر نعيش حياتنا!
اثير تنظر له:عفوا؟انت من هذاك اليوم ترمي بكلام انا مافهمته
نايف: اظن لازم تفهمينه بنفسك
اثير تقترب لتجلس بجانبه على سرير،وهذا بنسبه لنايف تقدم جيد: كيف فهمني انا ما افهم
نايف ينظر لعينيها بصمت،ليمسك بيدها لتنفض يدها منه وتحاول الوقوف لاكنه شدها بقوه لينصدم بها ويفقد سيطره على نفسه ويسقط على سرير وهيا فوقه تماما ،نظرته لعينيه لثواني من بعدها وقفة برتباك وملامحها تتلون خجلا: لا تكرر حرتك سخيفه هذه !
نايف يقف ويقترب منها ويمسك بها جيدا
نظر لعينيها واحتضنها،لتدفعه وتبتعد عنه
بنفور وصد
نايف بعصبيه:انا ياحبيبتي زوجك كل مالمست حتى ايدك صديتني!قلت لك مابي اجرحك لاتخليني اسوي شي لايعجبني ولايعجبك
ترا صبري طال لاتخليني ادور على حاجتي عند غيرك
اثير كان بكائها هوا جوابها دفعها عن طريقه لتتبعه بخطوات مكسوره تمسك بيده ليقف وتقف بمقابله من بين دموعها وحزنها:سو الى تبي ماكان قصدي بس مادري كيف
نايف من غير ان ينطق بشي ،مسح دموعها برقه وقبل رأسها وخرج ،لتدخل في دوامة بكاء حاده

**
احمد بعد ان مل من طرق على ناهد من غير جواب قرر دخول،نظر لغرفتها لم يجدها سمع صوت المياه ثبت له بأنها في دورة المياه *اكرمكم الله*جلس على سرير ليتأمل غرفتها وتسقط عينه على صورة رنا
نظر اليها جميله نوعا مقبوله،لوتبرجته ووضعته بعض الحلي والملابس ضيقه الفاتنه والكعب العالي ستصبح فتنه قطع عليه صوت هاتف ناهد توجهه لسرير لينظر للهاتف مُسجل الرقم في اسم
(My live)
شكوكه تتلاعب به ليعلن الهاتف اصراره على المكالمه اخذ الهاتف ليسمع صوت :هلا حبيبتي
أمسك اعصابه ليسترق سمع اكثر:ناهد قلبي!
شفيك انا !مصدومه! رحت للأتصالات وقلت لهم انه جوالي أنسرق وطلعته شريحه بنفس رقم واخذته جهاز على قدي يمشي الحال
لا رد من احمد لتكمل:والله رنا ران شفيك!
ليبتسم احمد بخبث سقطته بيده يبغضها
واحينن تأتي بتفكيره:المسترجله ياهلا والله
صمتت رنا لتردف بقوه :من انت
احمد بأستهبال:انا الى مانمت أليل افكر في شبيهة رجال!انا الى شوق يقتلني
:الله ،الله!
التفت ليجد ناهد وعلامة الغضب مرسومه عليها اقتربت بروبها وقطرات الماء تتساقط منها سحبت هاتفتها بعنف ،ليخرج احمد بخجل من شكل شقيقته
***
نايف يدخل أحد المزارع
مُنتشره بها الحراسه

بصيغة امر:جيبو لي خالد
ماهي الى دقائق وخالد مرمي تحت أقدامه
نايف يفرغ غضب اثير في خالد:انت هيه من تعتقد نفسك!
ليشير لأحد الحرس برفعه ليرفعه عن الارض ،وكان جواب نايف لكمه قويه عليه جعلته انفه ينزف ،ليعيد الحارس مسكه بثبات
نايف بعصبيه : مُصر تخطب هاه! ناسي انها اختي ،وتركتك قلت بيعقل وترجع تقول بشوفها
اخذ يسدد لكمات قويه
ليكمل:اسمعني،ابي زياره تتم وبنرفضك
لأن ماهو انت الى ترفض اختي اختي الى أرفضك فاهم!
خالد ودماء تنزل من جبينه:فـ ـ ـ ـا هــ ـم
،والكمه الاخيره عندما تذكر اثير ومتعب كانت قويه مما جعلته يغمى عليه
:اتركو الكلب هذا هنا ولا يطلع الى ماتفهم معه ،جيبو راشد
راشد لايعلم ماهي ملامح نايف!،مع تعامله معه
:بعته البضاعه !
راشد بخوف :ايه طال عمرك!
نايف :الفلوس ؟
راشد يتصنع ألقوه:شيك!
نايف بضحكه: لا لا كلمتي كلمته رجال ماتتثنى! بسرعه عطني الفلوس
احد الحرس وضع حقيبه سوداء امام نايف كان بها مبلغ كبير من المال،أشار نايف للحارس الذي فهم المقصد وضرب راشد على رأسها ليغمى عليه
نايف:دخلوه بيته،وحطو جنبه فلوسه،راقبوه لايلعب في ذيله من هنا وهنا
:حاضر،تبي احد ثاني او أوامر ثانيه
نايف يقف: خالد هذا ينحاش يسوي شي،قسم لكم ان اسود عيشتكم،وغيركم غلط وأظن شفتو جثثهم
خرج من المزرعه ومن خلفه الحرس ومن بعدها انتشرو في المنطقه يراقبونه حرسه ومثل ظله ولاكن من بعيد
**
يمسح على رأسها عدة ايام وعيناها لم تنظر الى نور ولسانها لم يُحدث أحدآ
مُتجاهل اتصالات ابوفيصل وكبار شخصيات
تُعلن عن غضبهم في تواجده في المنطقه هذه!
قطع عليه مسج من رقم من خارج المملكه
*عميد للحين عندك امل ان معشوقتك تصحى!
ترا مثل ما اهي نايمه بمزاجنا تصحى بمزاجنا*
حاول الاتصال بهذا رقم ولاكنه مغلق
خرج من الغرفه بصراخ وعصبيه : وينكم!
كان صوته عال يسمعه من بي البنايهحضر حاولي عشر أشخاص من الامن: أشار لأثتين خلكم عند محرمي
واثنين اخرين:خلكم برا عند لباب
لسته الباقين:اسمعوني طاقم طبي يتغير ابي طاقم طبي حق ضباط حاله مُهمه،المنطقه تتأمن
بلغوابوفيصل اني احتاج طائره خاصه الأمر مهم
اتجهو لتنفيذ الأوامر نواف خرج مُتجهه الى الفندق القريب ،ليقطع عليه مكالمة ابوفيصل
ابوفيصل بغضب:وش مسوي انت!
نواف :عمي مافي اي وقت اشرح لك احتاج طيارة اي احد ،او طيارة الى نستخدمها في المهام
ابو فيصل :مجنون انا هذه لحالة مخصصه لاتسوي نفسك مآنت فاهم!
نواف :الكلاب ياعمي حاطين زوجتي بين الحياة والموت ولازم ننقلها لرياض وطاقم طبي الى هنا بيهتم فيها الى ماتوصل رياض وبعدين طاقمنا المعتاد
ابوفيصل بصدمه:صادق
نواف بعصبيه وصراخ: استهبل معك تدري!وقت مزح اقولك ارسلي طياره
ابوفيصل،تقدير لحالة نواف تجاهل نبرته وأسلوبه :كم ساعه واهي عندك اي منطقه
نواف: جده
ابوفيصل :جده!
نواف أغلق الخط ولم يترك له فرصه

**
في رياض بعد كم ساعه..

فيصل يدخل البيت الساكن بهدوء تام
يصعد درجات حتى وصل للجناح ليقطع عليه
فتح الباب ،صوت أبيه الغاضب:الحمد الله على سلامه!
فيصل ببتسامه مُرهقه:الله يسلمك
ابوفيصل:وسعتو صدوركم!خلاص!وش صار على الحمار الى هنا !
فيصل يقترب بكل احترام ليقبل رأس والده :محشوم يُبه,بس نواف بيشرح لك كل شي
ابوفيصل:ومرتك وينها!
فيصل بهدوء:في الجناح
ابوفيصل بعصبيه وصراخ: مهبول انت والى خبل!
واحد يخلي مرته في نفس ليلة زواجه ويسافر!
وفوق هذا حابسها في الجناح
فيصل:وش اسوي يعني!،شغل اهم او اهي!
ابوفيصل :اقلها تتركها تطلع تقعد معنا
فيصل بعصبيه:لا اتركها سايبه! رايحه جايه وتنقل
أفكارها لنجود،لا والـ*** يمكن تسوي إغراء لمتعب!
وين أثق فيها!
ابوفيصل بغضب :ما أرضاها على بنت اخوي فاهم !
فيصل بعصبيه:اذا اهي بنت اخوك انا زوجها!
ابوفيصل :لا تعال عطني كف اشوف
فيصل :اخسى يابوي *لقترب ليقبل رأس ابيه *
ابوفيصل : انقلع عند مرتك
فيصل بتنهيده:ان شاءالله
فتح باب جناحه ،لينظر لصالة الجناح المتوسطه ،مستلقيه على الكنب وذاهبه في نوم عمق طاوله
تحوي كوب من الكوفي،اقترب للكوب ليلمس درجة الحراره العاليه وتتأكد شكوكه بأنها تتظاهر بنوم ،رمى بنفسه على كنبه مُنفرده ،رمى سلاحه على طاوله بإهمال ،اخذ جهاز تحكم*ريموت*بقوه رمى به عليها،لم تتحرك
ليصرخ:ادري انك صاحيه قومي سوي لي غداء عشان ماقوم اطلع حرتي فيك اقسم بالله انها قافله معي!
بخوف نهضته لتجلس ،نظر لملامحها وصحتها مُتحسنه قليلا جداً عن الايام سابقه
بِعدم اهتمام :سوي لي الغداء اشوف
روان :ماراح اسوي
فيصل ببال طويل :وليش ان شاءالله ؟
روان :أول شي تتركني ايام وفوقها حابسني ،وجاي وتتأمر بعد!ليش ماتغديته برا
فيصل :والله انا قلت لأبوي اني مسافر معك *وبسخريه*اسبوع عسل المهم اني أخذت مرتي ثانيه الى زوجني ياها اخوك وعاد وسعة صدري معها وأحسن مافيها انها *وبتمديد بالكلام*طـــاهـــرهـ ربي راضي عليها مُب نفسك
عاد يوم رجعتها البيت شفتها تعبانه وقلت بجيك تسوين لي غداء
روان:ماشاءالله،واذا قلت لك ماراح اسوي
فيصل بحركه سريعه امسك سلاحه:افرغ هذا في رأسك!،وماهو انا الى حرمه تناقشني!وحرمتي ماتنفذ كلامي
روان بسخريه :الحمدالله ذاكر اني حرمتك!
فيصل يحاول مسك اعصابه،ولاكن لم يسيطر على يده التي فلتت راميه سلاح بحضنها لتقفز
بفزع
فيصل بتهكم :تخافين اسم الله على قلبك بابا قومي سوي بسرعه
روان تنهض للتجه للمطبخ صغير وبحلطمه:الله ياخذك يارب
فيصل بسرعه وصل لها أمسك بذراعها :ياخذ مين
بخوف طفولي:ا نـ ا الله يـ اخـ ذ نـ ـي
فيصل تركها ببتسامة نصر ليعود لمكانه
بعد مايقارب العشر دقائق وضعته أمامه صينيه تحتوي أربع شرائح تُوست وبداخلها جبن شرائح,وبجانبه عصير برتقال،وجلست بعيدة عنه
فيصل يتأمل توست:نعم يالأخت وين الغداء
روان: والله هذا الى طلع معي وش يعرفني بطبخ!
فيصل بسخريه:حتى الجبن شرائح يالله لك الحمد بس
اخرج هاتفه ليبحث بين الأرقام وتقع عينه على اسم متعب بعد ثواني الاتصال
:هلا حبيبتي ،وحشتني
متعب:شكلك غلطان انا متعب ،غلطان ياخوي!فيصل : حبيبتي ماعرفتي تنامين وانا ماني موجود!ههههههههههههههههههه
متعب :جبت العيد!
فيصل مكمل: بجيك بس بشرط ابي ذاك الغداء
متعب:خبل انت!
فيصل :خلاص ياقلبي شوي وجايك لاتنسين الغداء
أغلق الخط ليضع سلاحه بجيب بنطاله من الخلف بطريقه مُخيفه مُتقنه وادخل هاتفه ورصاص بجيبه
:خلي غداك لك
لم ينتظر ردها أغلق الجناح، لينزل الدور ثاني وينظر لنجود ،أول مافعلته بعد انتباهه لوجوده نظرته عتب،بعدها تجاهلته وتجاهلته اسمها الذي ينطقه ،فيصل يتبعها:نجود ،نجود
أسرع ليمسك بزندها ويرميها على صدره الحنون
لتطلق بكائها ومن بينه:أتركني اروح!
فيصل يحتضنها بشده :اول قولي شفيك! وش نظارات هذه!
نجود بعد دقائق نطقته: تتزوج وتحرمني من الفرحه هذه وفوق هذه بنت عمي سنين ماشفتها ماخلتني اشوفها والى وعدك اني احضر عرسك واجهز الجناح!
فيصل بهدوء: والله ياروحي كل شي صار بسرعه
متعب يصعد درجات لدور ثاني سمع هذه الجمله فقط:قبل شوي تتغزل فيني والحين تتغزل في حبيبتي!،شوف هذا درج روح معها تحصل دور ثالث مرتك منزرعه فيه
نجود تبتعد عن حضن فيصل بستغراب:متغزل فيك!
متعب بضحكه:تصوري يقول حـ
ليقاطعه فيصل:اسكت اسكت يالغبي بعدين اذا اعرسته بتفهم
متعب :يالله انك ترزقني زوجه الى *لم يكمل وصفها لذالك صمت*
فيصل باستغراب:خبل انت والى بنت تدعي
تتزوج ياحلوها!تنتظر احد يخطبها
نجود غرقته بضحكتها لتردف:فيصل شفت الخبل ذا! ترا غرقان في الحب الى شوشته
متعب يغمز لها لتصمت
نجود بنذاله:طلعني والى اقول!
فيصل يجلس : قولي وش مسوين في كندا وش مهببين
نجود لمتعب:اقول!،ترا عادي اقول
فيصل بضحكه بعد ما ارتسم الخجل على ملامح متعب ،الذي يحاول ان يخفيه بملامحه رجوليه: قولي قولي ،ترا انا اخو فري اشجع الحُب
نجود بيتسامه:شفت أخونا فري،خلني أقص له قصتك ياقيس !
فيصل بضحكه طويله:قولي اسمعكم واسمع سولفكم
نجود:تعرف انه كل واحد في جامعه اول ماجينا يعني اول مارحنا كندا تعرفته على وحده وصارته علاقتي كويسه فيها مره طيب
سكتت قليلال لتردف:تعرف عائلته الفيصل!ذوليك الى يلعبون بالفلوس لهب
فيصل يتصنع الغضب:ايه،بعدين ليش حاسدتهم؟،وش ناقصك !! كل شي عندك وأحسن منهم بعد
نجود :ياخي ممكن ماتعطيني محاضرات انا ما احسدهم انا اقولك يعني عشان تعرفهم المهم بنتهم ايه يعني من عائلتهم
فيصل :وبعدين؟
متعب:قوم بس روح دوامك افضل لك من كلامها
نجود تُكمل متجاهله لمتعب : المهم اقولك
انه حبها وكذا من خمس سنوات عاد الحين قرر يتزوجها هسنه
فيصل :يقولون سعودين موب رومنسين!مظلومين والله ،بس متى ناوي تقول للوالد عشان نخطبها رسمي!
متعب:الوقت المناسب انا ببلغ الوالد بنفسي ما اظن له داعي تقولون له انتو ،ومثل العاده صديقة نجود وشفتها وعجبتني وبخطبها،قصته سعودين المُعتاده
**
ساعة تعانق سابعه مساء منذُ الصباح
لم يحضر الى المنزل بعد خروجه منه
فتح باب الجناح بهدوء ،انتبهه لها تصفف شعرها تجاهلها جلس على سرير ليخلع حذائه بصمت
أخذ حذائه لتوجه لغرفة الملابس لتقطع عليه
بهدوء:اطلع لك ملابس
بجفاء:اعرف اطلع لنفسي
اتجهه لغرفة تبديل ،تنهدت واضحه علامة زعل وضيق منها والدليل تجاهله لها!
أكملتها تجميع خصلات شعرها لترفعه كذيل الحصان بطريقه انيقه وقفة تتأمل نفسها برضاء
اخذته المسكره برقه لتكثف رموشها الكثيف بصنع ربّ،وتزيد الروج*قلوس*
تعدل قميصها الأنيق وبنطالها ضيق ليقطع عليها صوت رجولي الجاف :خلصتي!
تلفت اليه لتبتسم من شكله الأنيق المعتاد،مع وسامته رجوليه!: ايه
من غير ان ينظر اليها مشتت أنظاره:الكل راح وانا ماعرف المكان بنروح مع سواق ينتظرنا
اثير:دقايق وجايه بأخذ عباتي وشنطتي
نايف:طيب
دقايق وعادته وصوت كعبها العالي يُعلو
وحقيبتها مُمسكه بها بطريقه راقيه.
ارتفعت أنظار نايف من الأسفل اي اخماص قدميها توقفته أنظاره على شفتيها وروجها الأحمر صارخ :بتركبين مع سواق وروجك كذا!
اثير :أفكارك متغيره من جينا رياض
نايف :والله يا اثير أفكاري ماتغيرته بس انتي تعتقدين المجتمعات تتشابه
وقف ملاصق لها تمام لتصل اليه بكعبها العالي لصدره،لم تبتعد تخاف ان يغضب كصباح ولايتمكن من مسك أعصابه ،ويعاملها بهذا الجفاء!، حاولته المحافظة على نفسها وأن نخفي
ربكتها من قُربه
لأتعلم ما الذي تغير من تواجدها برياض
تهتم به بطريقه تجهلها تخاف ان تُحبه
بين تزاحم أفكارها خطر ببالها مِتعب تظلمه كثيرا
بكونه بالوسط بينها وبين زوجها!،أن تعلق رجلا بحبها وأن تخدع أخر بُسمى أنها وفيه هذه جريمه لاتُغفر بسهوله ،تستحق العقاب على ارتكابها
قطع عليها حبل افكارها عندما
رفع رأسها بأصابع يديه وضع يده الاخرى خلف ظهرها ليشده لترتفع له،قبلها بعنف لتقل مقدار حُمرتها:كذا صار خفيف اذا وصلنا حطي غيره
خفف يده من خلف ظهرها :تأخرنا يالله على مانوصل بعد
اثير بضطراب داخلي:إن شاءالله
وتبعته خارج جناحمها والمنزل بأكمله
**
سئل عنها بالمشفى وأخبروه بأنها غادرته منذُ ساعات! والغضب يقتله لم يُكلف على نفسه حتى اخبارهم! وحتى انها لم تصحو من نومها الذي بدى شك يتسلل بقلبه بأنها غيبوبه!:كيف ياخذها المستشفى واحنا ماندري!!!!!
أناني في كل شي وفوق هذا ماصحت
ابوسعد بغضب كبير:وانت وش تصير لها حي الله ولد عمتها!لا انت زوجها ولا اخوها !تحكم عليها وزوجها اخبر بمصلحتها
سعد :ايه صح مصلحتها ياخذها ماصحت انا بروح معهم الرياض
ابوسعد بصراخ :وش لك برياض بصفتك وش فهمني
ناصر :استهدو بالله اكيد نواف ناقلها لسبب قوي!!
ابوسعد يمسح على ملامحه:انا بعد اتوقع كذا بس ثور هذامب راضي يفهم انه ماله دخل سوا الى عليه وخلاص
ناصر :احنا بنروح عشان ماتروح علينا طياره زين حصلنا الحجز هذا وأي شي يصير ببلغكم خرج الجميع ماعدا ناصر يحمل الحقائب
دانه بصوتها الحزين من خلفه:لاتروح تكفى
ناصر مجرد سماع صوتها تجاهلها ويحاول سحب الحقيبه بقدمه ،بحركه جريئة منها تقف أمامه لينصدم منها بمعنى أدق*تنح*لثواني
من بعد سمع صوت شتائم سعد لنواف
دفعها للغرفه القريبه جدا منه كانت غرفة سعد
تقدم سعد لفتح الباب
ناصر بسرعه:ماراح تسوق فينا ؟
سعد بعصبيه:بسوق فيك لاتخاف بس نسيت شي
ناصر:وش شي
سعد :ماني خابرك ملقوف!شي يخصني
سعد فتح الباب ...
***
وصولهم الى المزرعه
نايف يتأملها تغيرته جداً عن سنوات الماضيه
اثير تحاول تجميع جرأتها:نايف ممكن طلب
من غير ان يلتفت اليه وانظاره للخارج:نعم
اثير تتذكر كلام ملك،سواق بيوقف فيكم عند ملحق انزلو فيه بيكون فيه احمد وناهد ،وبتحصلينا مو ؛بعاد،عندنا ونايف واحمد عند ناهد: اول مكان يعني غرفه ملحق خيمه اي شي خلنا ندخل انا وانت
نايف يلتفت وبستغراب:ليش!
اثير :عشان نتناقش بموضوعنا
نايف رفع حاجبه وبتهكم:موضوعنا! الحين موضوعنا صار مهم في المزرعه وش الوحي الى نزل عليك في طريق وخلى عقلك يفكر عقلك المقفل من خمس سنوات لو ادري من زمان جيتك هنا
تجاهلته تهكمه:وش قلت !
نايف ببرود:لا
اثير بكذب:بقولك موضوع مهم مهم
نايف بباله يكون موضوع متعب:عن مين ؟
اثير بتأفف :انزل انزل
نزل نايف ،يسيرون بجانب بعض ،لتسقط انظارها على الملحق المقصود او المجلس المقصود :شوف شوف هنا تكفى ومنها بحط قلوس
نايف بغيره:لاتكثرينه نفس قبل
اثير :ان شاءالله ،بس تعال وبشيل عباتي
نايف :اذا فيه رجال او اخواني والعمال منتشرين في المكان
اثير :عادي نفس ايام كندا
نايف الغيره تلعب به:هذا ضيق مره
اثير بمسياره:طيب تعال هناك اول مره أطلبك وتردني واهو شي سخيف!
نايف باستسلام :طيب
عند دخوله كانت ناهد موجوده في انتظارهم
نايف باستغراب:وش تسوين هنا!
ناهد :زين انك جيت ابيك تشوف هذا المكيف ابي اضبطه ماعرفته
اثير تبحث بحقبتها:ناهد ابي مرايه حقتي شكلي نسيتها
ناهد تسير على الخطه تماما: هنا امشي قدام قدام قدام وعلى يمينك
نايف :وين وين وين قدام قدام!بعيده يعني
ناهد :لا بس زوجتك سبيكه اخاف ماتفهم
نايف يمسك أذن ناهد:من سبيكه هاه!
اثير بهدوء:اتركها!مايصير كذا انا بروح دقايق وراجعه
نايف ترك ناهد ،اتجهته اثير للخارج بخوف
ليصادفها جراح نظر اليها...
**
فيصل يدخل يدندن بمزاج عالي جدا يضع عدة اكياس على طاوله وبجانبها سلاحه ورصاص
خلع حذائه العسكري وبصوت عالي :روان يازفته
لم تجبه،ليصرخ:رواااااااان ياتبن
روان تتخصر أمامه :نعم
فيصل رافع حاجبيه :وش تطور هذا! اتكلم عن نبرته صوت او الوقفه!
روان:لاوالله بتحاسبني على وقوفي كيف بعد!
فيصل بعصبيه يقترب منه ،ليدفع يدها عن خاصرتها،ويشد خصلات شعرها...
***

نواف بتنهيده:وهذه سالفه
ابوفيصل بعقلانيه:طاقم يقولون لك انه اهي بخير!
مافيها اي شي من الى تقوله،بعدين يانواف الله يهديك اهم يبون ضعفك ويلهنونك بزوجتك عنهم!
نواف بعصبيه: أفهمني انا بين اثنين! مالي احد غيرها!
ابوفيصل :لك ولها الله يانواف! لاتضعف إيمانك
،انا متأكد انها مجرد تهديدات!
نواف بهستريه :نومها تشوفه طبيعي!،يصنف تحت مُسمى غيبوبه اشوفها كذا وانا مابيدي شي مابيدي اجيب الكلاب هاذولي تحت رجلها،حتى مافي يدي اقولها انتي بخير!
ابوفيصل صفع نواف ،ماكان من نواف الى...
***
روئ من البارت الخامس عشر..

؛انا أسالك !وش علاقتك فيه!!!،ليش خطبك فجأة وكيف يعرفك...

: شكرا ماتقصر بس ما اظن اني غلطته او شي من هالكلام!هذا ماقدر اشرحه لك ...

:ماراح الى حول اسبوعين مادري ثلاثه خلاص الباقيه اقعد دور على اختك ...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:54 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا قلب لا تشتكي مما تعانيه
إن الهوى هكذا فاسأل معانيه
لا تعترض فالهوى يضنيه معترض
سلم ﻷمر الهوى واحفظ معانيه

"بهيجة إدلبي"

{البارت الخامس عشر}
(الجزء الاول)

نواف بهستريه :نومها تشوفه طبيعي!،يصنف تحت مُسمى غيبوبه اشوفها كذا وانا مابيدي شي مابيدي اجيب الكلاب هاذولي تحت رجلها،حتى مافي يدي اقولها انتي بخير!
ابوفيصل ضرب نواف بكف ،ماكان من نواف الى
أن يجلس بهدوء على الكرسي القريب منه
ابوفيصل بغضب :أنت بين نارين يانواف اصحى!
اتوقع تصرف هذا من فيصل بس مو منك انت!هذا وانت عميد على كتفك ثلاث نجوم!بكره اذا ترقيته وصرته لواء ومن بعدها فريق وش بيصير! بيصير لك جحيم اكثر من كذا شوفني قدامك عيالي مغتربين عني طول سنه وكم شهر قدامي!بنتي الوحيده الى مفروض ادخلها بعيوني واسكر عليها بيني وبينها بحار واراضي!وماشوفها بسنه وأخوها الى كم شهر! انت دخلته بنفسك لمكان تخدم فيه وطنك وأهلك واخوانك وكل شخص واقف على هالارض ،انت اهملته شغلك فيما فيه الكفايه اظن الى هنا ويكفي يانواف من بكره الفجر تكون في مكتبك وترجع تشوف العمليه وجديدها
يقاطعه نواف:انت تبيني أتجاهل مشاعر!
ابوفيصل يجلس بجانب نواف،يضرب صدره: المشاعر لللحريم هنا عندك حجر*ويضرب رأس نواف*هنا عندك عقل تدري وش يقولك عقلك! انك تتركها الحين وعندها الحرس وطاقم وتشوف شغلك
نواف عاد لهستريته:المشاعر للحريم!،ربي زارع فيني قلب عشان نقول المشاعر للحريم!كلنا عندنا قلوب ربي حطها عشان نحسسسس ياعم نحس
ابوفيصل بصراخ لفت أنظار الحراس المنتشرين : وربي عطانا عقول نفكر فيها شفت هاذولي كلهم*يشير الى الحرس* بيرمون في نفسهم بنار عشان مأحد يقربها ،وانت ترمي نفسك بالجنه ان فكرته بعقلك وتجاهلته عاطفتك ،كلنا عندنا عواطف بس نطر احينن نتجاهلها وانت مُطر ومجبر
نواف ينظر لها نظره اخيره من خلف زجاج:إن شاءالله من الفجر بكون بمكتبي ،وش الجديد الى صار
ابوفيصل يقرأ معالم الألم التي رسمتها كلماته القاسيه على نواف ولاكن هذا الأصح والاوجب عمله:بتكون موجوده بمكتبك وشوفها
**
روان:لاوالله بتحاسبني على وقوفي كيف بعد!
فيصل بعصبيه يقترب منه ،ليدفع يدها عن خاصرتها،ويشد خصلات شعرها حتى تبرز عيناها التي مرض بها فيصل حد سُكر يُحب تلك العينان المجروحه:أحاسبك على الهواء!حتى الهواء حرام عليك وعلى اشكالك
روان تتحمل الوجع:صدق !
فيصل يشدها اكثر :ممكن افهم سبب الحركات هذه!
روان تحاول تخليص يده الكبيره عن خصلات شعرها ناعمه: واحد اليوم ثاني من زواجه متزوج وش بكون يعني
شدها بقوه حتى دمعة عيناه ليُرتل بصوته الجميل:
﴿فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ﴾
أرخى يده مع ،انسجامه مع الايه لتبتعد قليلا: هذا انتو يارجال تحفظون الى تبونه
اقترب منها بخطوتين لتردف بسرعهوَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلا تَمِيلُوا كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ )
فيصل يتأملها لدقائق:ليه بتعلمني بشرع ربي يعني! حفظتي الايه هذه وجايه تتشطرين علي فيها يعني !
روان بقوه : انتو الى ماحفظتو من القران غير ذا الايه!ماهو انا الى ماحفظته غير الايه هذه!
وكل كلمه وثانيه شرع حلل اربع وشرع حلل لي اني اطلقك،ترا ماحط ربي طلاق بيدكم الى عشانكم تمسكون أعصابكم واشوف العكس!
فيصل نظر لها بقرف وابتعد عنها
**
نايف ترك ناهد ،اتجهته اثير للخارج بخوف
ليصادفها جراح نظر اليها لينتبه بأنها شديدة البياض اكثر من تلك التي رأها بتلك ليله نظر لخصلات شعرها المتمرده لتخرج عن الوشاح
نظراته جعلتها ترتبك
جراح انتبهه لنفسه:استغفرالله، نايف جاي معك!
اثير بخجل من نظراته التي قبل قليل:ايه عند ناهد
جراح :طيب شوفيهم هناك شوي وجايك
تتقدم بتوتر لترحب بها ملك:هلا والله
اثير ببتسامه:أهلين
ملك :كل شي بيكون كويس
:وين ناهد!
انتقلته انظارهم لمتقززه على رنا
ملك من غير نفس: ترا مافي احد بس احنا اهل،يعني ماكان له داعي
رنا ببتسامه: ناهد قالت تعالي عشان كذا جيت انا ماقدر ارد لها طلب
ثم نقلته نظرها من ملك الى اثير لتهمس لأثير:جميله!
اثير بغرور مخالط بالعصبيه والكثير من القرف: مأحد طلب رايك!ماظن ان ناقصني شي عشان مأكون جميله ولو ماكنته جميله بعيونك هذا من قُبحها اكيد بتشوف كل شي قبيح ،وماعليش قالتها ملك واقولها جلسة اهل ماله داعي غريب
رنا لم تستطع رد لتنسحب وتعود لمكانها
ملك برحمه:كأنك زودتي الموضوع! ماشوف لكلامك داعي
اثير من غير اهتمام :اقل من جزأها! شايفه شكلها يفشل وقبيح وحرام!وعيب! اصلا ناهد وش لها في الأشكال ذي
ملك متجاهله كلامها:تعالي بنروح داخل عند تغريد
***

سعد بعصبيه:بسوق فيك لاتخاف بس نسيت شي
ناصر:وش شي
سعد :ماني خابرك ملقوف!شي يخصني
سعد فتح الباب ،ليقف مقابله ناصر حيث ظهره الى داخل الغرفه :اقولك وش دور؟
سعد يحاول ابعاده ،ناصر:انت معصب!ياخي قول وش شي
سعد بصوت المرتفع جداً وصل الى ابيه:لاحول ولاقوة الا بالله!
ابوسعد :سعد وش فيك انت صاحي! تعال عندي اشوف
سعد بنفس صوت المرتفع ليصل لأبيه :شوي وجايك
ابوسعد :سعد الله يرضا لي عليك خلصني
سعد :ان شاءالله
ينظر لناصر بقوه:جب بوكي شوفه على سرير ولاتتأخر امش
ناصر براحه:ان شاءالله
سعد بشك:شفيك!احس ماتبني ادخل
ناصر:من قال!بعدين رح شف خالي ينادي عليك
سعد يرمي عليه نظره مشككه ويتجه للأسفل
،بعد تأكد ناصر من ابتعاد سعد دخل الغرفه بغضب كبير ليبحث عنها وتسقط انظاره الحاقده عليها ليمسك بها مع زندها:خبله انتي خبله!
شفتي اخوك لولا رحمته ربي وتستره عليك كان مسكك! مادري وين عقلك ماتخافين على عمرك!
دانه بين ألمها خرجته كلماتها :وليش اخاف !ولد عمتي وبنت خالك!وبعدين بصير زوجتك وش فيها!
ناصر امسك بها اكثر: أتزوج وحده عارضه نفسها علي! وش يضمني كيف تربي عيالي
روحي بس
تركها بقرف ليتجهه للخارج
بصوت انثاوي:بتشوف اذا ماجيت تلبسني دبله
تجاهلها بغضب مُتجه للأسفل
**
ابتسامة رضاء الجميله المرسومه عليه تزيد فيه مقدار الوسامه يأكل قطعه من الكعك: متى خططتو لهذا كله !
تضع شوكتها بأنقتها المعتاده :انا مالي شغل قالو لي جيبي نايف وتعالي
نايف ينظر لكيس فخم على طاوله أمامه:وهذا متى جبتيه!
بحرج يتلون على ملامحها الملائكية: المهم انها عجبتك
بضحكه صغيره :مافتحتها بس اكيد انها بتعجبني دامها منك ،بس قولي طلعتي بدون ماتعطيني خبر!
اثير بسرعه:لا والله العظيم ماطلعته ولا شي
نايف يلتفت عليها ،ويلف كرسيها حيث اصبحته اقدامهم ملاصقه لبعض: اجل!
أثير:بعدين اقولك
تغريد:جراح!
جراح ابعد نظره عن نايف واثير كأن يراقب ابسط حركه تقوم بها لايعلم ماسبب تفكيره بها بعد تلك ليله!:هلا
تغريد: قوم نعطيه الهديه
جراح :في سياره !
تغريد:لا قبل شوي جابها سواق
جراح يقف ويمسك بيد تغريد بحب: يالله
تغريد تقف معه،تحب معاملته لها كذا يرضي غرورها كثيرا،اقتربو من مكان نايف واثير
تغريد بروح مرحه:خربنا عليكم !
نايف يعتدل بجلسته :هلا وش خربتو نسولف
تغريد : كملو سوالفكم بس انا وجراح بنعطيك هدية تخرجك
نايف:الحين مسوين لي المفاجأة هذه وتقولون بعد بتعطوني هديه !مايكفي هذا خيركم سابق
تغريد:لا أساسا من زمان كان راح نعطيك اول ماجيته سعوديه،بس ملك وناهد قررو يسون لكم كذا وتفقو مع ابوي يعني لك انت واحمد
نايف:الله يعطيهم العافيه،صدق وينهم
تغريد من غير نفس و بغرور: صديقة ناهد فيه تحب ترز نفسها وملك تجاملـ
جراح بمقاطعه: عطيني تغريد
تغريد تعطيه كيس صغير بداخله علبه صغيره اخرج منها جراح مفتاح:هذا مفتاح فلتك جنب فلتي ادري ماهي من قدك اعذرني على القصور مادري وش أهديك
نايف :ماتقصر ومامنك قصور
تغريد تخرج مفتاح اخر كان مفتاح سياره:وهذه سيارتك الله يهنيك فيها هديه بسيطه مني
نايف بأحراج:مادري وش اقولكم بس ما أظن له داعي تكلفون على أنفسكم!
جراح :ماظن كلفنا وهذا اقل من حقك!
تغريد بغمزه لأثير:تظنين ناسينك! ادري بتغارين
تغريد تعطي اثير كيس بداخله طقم فخم: مني ومن جراح ادري توك على تخرج بس هديه بسيطه
اثير بذوق:ماتقصرون
جراح يسترق نظر لها:انا بطلع شوي عند الخيول
نايف يقف:انا بجي معك
بعد خروجهم
تغريد:شكل أموركم صارته زينه ومتفاهمين
اثير:الحمدالله
تغريد تجلس مكان نايف:شفيك! احسك تتجنبني
اثير:لاوالله عادي وش له اتجنبك!
تغريد صمتت لتردف بعد صمت:شفتي الى مع ناهد !
اثير بقرف:كيف تعرفته على أشكال كذا! تدرين اتوقع تصرف من ملك ومب من ناهد
تغريد : ماعرفتيهم ناهد المتمرده يوه لوتشوفين شتسوي كل يوم احمد وجراح تصير سالفه بينهم بس كلمتهم انهم يتجاهلونها بما انها بفترة مراهقه وتحب كلمتها تمشي تحس ان جراح ماله دخل فيها ويمشي كلمته عليها فتنقهر!
وتتمرد بشكل مستفز!
اثير:الحين هذه شخصية ناهد العاقله !
تغريد:مع وين عاقله
اثير :طيب وملك كيفها مع ناهد
تغريد :علاقتهم قويه مع بعض على اختلافهم يعني كأنهم شقيقات، بس بينهم اختلاف كان وحده الجنه وثانيه نار ملك تحترم وهاديه نوعا ما مع انها دلوعه عند ابوي وأغلى من الكل
ناهد اكثر وحده تنرفز ابوي وتنرفزنا كلنا!يعني احنا مسوين كذا عشان تكون بينا ونستانس واهي تعزمها عناد ابوي عصب لو ماتكلم مع جراح وحاول رجع البيت بس تصدقين على ضعفها وأنها حساسه الى انها الى برأسها بتسويه
اثير :الله يهديها يارب
تغريد بشر: قومي نرفع ضغطها
اثير:لا والله شفتها مع ملك بس وتقرفته!
كيف اروح لها
قطع عليهم جلوس ملك على طاوله ،تخلخل اصابعها في خصلات شعرها بدلع يليق بحسناء مثلها: اوف تضايقني هذه الفئه من الناس ياربي بس حركاتها مع ناهد مقززه!والى نظراتها والله كانها زوج لناهد مقرفه
اثير بتكشير:وش حادك تجلسين معهم!
ملك:ناهد زعلانه علي من فتره ويمكن تراضيها جلستي معهم
تغريد بمقاطعه:وين أمهاتكم !
ملك:مع ابوي قاعدين برا
تغريد تقف وتمسك بأثير لتقف:خلنا نقعد معهم اخاف يستوحدون في أبوي ،يتيمة ام بعد يتموني من أبوي
ملك :حرام عليك!امي كذا
اثير بضحكه:تلقين كالعاده وحده يمينه وثانيه يساره واهو ساحب عليهم معليش خالتي مفروض يعني تستحي شوي ارحمها من كثر ماتتفشل
ملك تخرج متجاهلتها من خلفها تغريد واثير بضحكاتهم

عند ابوجراح
اثير تنظر لملامح عمها المتملله:شفتي شفتي!قلت لك
ملك بضحكه:رحمته بفكه منهم
ملك تقترب من أبيها ليرحب بها:حي الله حبيبته بابا تعالي بحضني وانتو يالله وسعو لبنتي
تغريد بزعل:وانا
ابوجراح يبعد زوجاته:تعالي انتي يالقلب كله

***
ساعه تعانق سادسه ونصف صباح
يتجاهل مشاعر كبيره لأنثى أحبها
من أجل ان يحمي شعبٓ..
على عانقه مسؤلية حمايتهم
يتجاهل قلبٓ من اجل ان يفكر بحماية شعب
وأمثاله بهذه البلاد الكثير بينما نكون نيام
في سلام هم لايتذوقون معنى لراحه
بل يفقدون ويخسرون من يحبون من أجل
حماية الكبير ومن قبله صغير بهذه البلد
بينما نكون نفرح عشرات منهم يصابون
من أجل أن نرسم البسمه على مُحيان
دخل المبنى ومعالمه تدل على نوايه بعدم رحمة
اي احد يسقط بين يديه او يفرط بعمله!
:عميد نواف جسار وابوفيصل والباقين يبونك
نواف ومعالمه الغاضبه :وينهم!
:في دورهم ثاني
يتقدم بخطواته الى دور ثاني ،يطرق لباب بكل احترام
صوت الجهوري:تفضل يانواف
يدخل بخطواته الواثقه:أوامركم!
جسار:تفضل يانواف
نواف يجلس على الكرسي الفارغ
جسار :عاش من شافك وش تشرب!
نواف: مستعجل بروح اشوف آشغالي
ابوفيصل ببتسامه :عندي اخبار تسرك
نواف:مايسرني الى الي انت خابره
:لا هالخبر بعد بيسرك
نواف:من زمان ماشفنا المسره غرد علي
ابوفيصل :اتركوني اقوله
نواف بعدم صبر:لاتراوغون فيني ترا هموم دنيا على رأسي
جسار :تقول يابدر!
ابوفيصل:ياسعادة لواء نواف لازم تكون أعصابك بارده!
نواف يعقد حاجبيه :لواء؟
جسار ببتسامه :قلنا لك اخبار تسرك!،والحين تقدر تقول نوعا ما بيدك الخيط والمخيط!
نواف: وش طاري ترقيه!وانا مارحته دوره
جسار:انت كفو وتستاهل واقترحنا وتم الأمر بعد مامسكته الجماعه الارهابيه
نواف، من سيشاركني فرحة هذا المنصب !: انا الحين طالع المكتبي
جسار ببتسامه:إذنك مع سعادة لواء
بعد خروج نواف
ابو فيصل :كأن استعجلنا!
جسار:ماتوقع يا بدر نواف يستحق يكون فريق
بس شوي شوي عليه ان شاءالله بعد مانمسكهم
بحاول اخليه فريق
ابو فيصل :جسار خفف لعب! ماعتقد هالمنصب يناسب نواف ،احنا سنين وماتعودنا على الي يصير كيف اهو
جسار:هذا شرهم واصلين واهو عميد!
ابوفيصل:قلتها بنفسك اجل تبيه فريق
جسار:كلنا نعرف انه يستحق!!
ابوفيصل: الله يكتب الى فيه الخير



مُنهمك في الأوراق يتتبع أخبار الفتره الاخيره
يحاول أشغال نفسه عن تفكير بها ،
ليعلن دخوله بمزاجه الجميل:
يسعدلي سعادة لواء
نواف يترك الأوراق بضحكة سخريه:
تدخل على لواء بهذا شكل!العلاقات الخارجيه مالها دخل في العمل
فيصل:سحب علينا من الحين!
نواف:تفضل اجلس
فيصل بجديه:شنط! شنط المطار خذوها
نواف يقف بسرعه: وين! والكاميرات
فيصل :اذكاء منا بكثير تركوها فكوها بحركه ذكيه
وماخذينها من٤٨ساعه
نواف بعصبيه: وش نسوي الحين !
فيصل:تتغير خطته عملنا كلها هذا الحل!
نواف : خبرته الوالد !
فيصل:ايه بنسوي اجتماع بعد نص ساعه
نواف يعود لنظر في الأوراق: نبي ملف كل شخص له يد في صفقات هذه
فيصل:ما اظن يفيدك الموضوع هذا
نواف:ليش مايفدني بالعكس كلهم نفس الموضوع
فيصل: سنوات بعيده عن بعض
نواف:فيصل انت أكثر واحد تعرف انه هذا الموضوع مايستبعد!! واذا ماله دخل اقلها استفدنا
من الأسامي
فيصل:الى تشوفه
**
يعدل ياقته قميصه ليقطع عليه عمله
صوتها ناعس بتسأول: بداوم!
يلتفت عليها وينظر الى ملامحها الناعسه:
شكلي أزعجتك !
تستعدل بجلستها لتستند على سرير،وتعيد خصلات شعرها الى الخلف:لا ،انا اصلا نومي خفيف من تحركته حسيته فيك
نايف:ايه أساسا تأخرته ساعه تسع
اثير : امس رجعنا الفجر اتوقع عمي ماراح يخليكم داومون؟
نايف: جراح واحمد اتوقع راحو وابوي بعد بروح اشوف الى عندي وبرجع
اثير تنظر لمعصمه وبنبرة عدم رضا: ليش كذا!
نايف يعقد حاجبيه :ايش!
تقف لتتقدم جهة طاوله الموجوده بالغرفه وتأخذ احد الأكياس تخرج منه علبه بداخلها ساعه وتتقدم منه:هديتي ليش مالبستها اول مره أهديك!
نايف بخبث :طيب انتي لبسني ساعه ووعد مافصخها
تقترب منه بعدم اهتمام وتغلقها على معصمه: كويس كذا
نايف يمسك بيدها برفق ليسحبها لتصبح قريبة منه ويهمس: اكيد اخواني مب فيه ،والبنات نايمين تعالي ننزل نفطر قبل ماروح دوام
اثير تبتعد بتوتر:لا
نايف بإصرار :يالله
اثير:طيب اقول للخدامه تجيبه هنا!
نايف برفض:لا ننزل
اثير بترجي:بليز!
نايف متجاهل توسلاتها:يالله خلصيني
اثير باستسلام:بأخذ حجابي وببدل
يمسك بكفها:اقولك اتوقع مافي احد!عادي
اثير:احتياط!
نايف يمسكها بإصرار يمسك بها ليخرجان
خارج جناحهما متوجهين الى صالة طعم في الأسفل
بعد جلوسهم
نايف: كوفي!والى حليب
اثير تتثاوب:أفطر انت واطلع وانا بروح انام
نايف ببتسامه:طرده!
اثير :لاوالله بس فيني نوم مانمت حتى ثلاث ساعات !
نايف: طيب اشربي عصير! والى ماراح اتركك تنامين
أثير :عصير بس!
نايف:ايه
دخل جراح لينصدم بوجود اثير ونايف خرج بعد ثواني رمى بها نظره على اثير
نايف بغيره رمى عليها نظره ناريه
اثير بتبرير:والله قلت لك اخاف فيه احد وبعدين
حتى شوف طالعه ببجامتي!لولا طاوله كان وضح
نايف:شفتي كيف يناظرك!لاتطلعين برا الجناح الى لابسه شي طويل يا اثير عنده او عند احمد حتى ابوي
اثير بصدمه: ترا داخل واهو مايدري !حتى ثواني وطلع ،وقلت لك ببدل ورفضة !
خرج ليبحث عن جراح لم يجده ،امسك بزندها
ادخلها للجناح وخرج بغضب ،لايعلم سر غضبه
من المستحيل ان ينظر جراح لزوجته أخيه!
لاكن نظرته على اثير استفزته!كان من الحماقه
ان يجعلها تخرج من غير حجاب كأنما المنزلخاص بهما!
**
تُحب عملها جدا،حتى لوكان يسبب لها الأرق وبعض ذنب اتعبتها العمليه القيصريه هذه التي أجرتها،مع صرخت طفل انتقلته والدته الى رحمة الله ،صراخ زوجها وهستريته على تغريد، تتذكر ماقاله لا يريد طفل إنما يريد الأم أحدث ضجه في المشفى، خرج طالب منهم رمي طفل في دار الأيتام !بعذر انه سبب في وفاة والدته
قطع عليها حبل تفكيرها بهذه العمليه سيئه عبدالله:دكتوره تغريد !،هذا شي يصير دايم
وهذا يومها محد يقدر يهرب من قدره ويوم!،فكري في الجانب ثاني انتي طلعتي طفل يشوف نور دنيا
تغريد ببحه:بس يتمته!قتلته امه!
عبدالله :لا ليش تقولين كذا!اذا على كذا كل الى يجون طورى وماتو عندنا احنا سبب!،انتي تقولين كذا عشانها اول مريضه تموت عندك!! فعلا هذي اول مره يصير بالمستشفى موت امرأه في عمليه بس هذا قضى وقدر! وبعدين اهو مو خطاء طبي!!!انا مريضات دخلو غيبوبه ماسويت الى سويتيه مع ان أزواجهم ردته فعلهم أعنف !
تغريد بذات البحه:بس ما ماتو! ماتيتمو
شفت زوجها كيف يصرخ فيني لو ماجيت وش كان ممكن يسوي فيني!
مادري وش بيدعي ليل يقول عني!
اذا انا سبب في موت زوجته وتيتيم عياله
سليمان مقاطعه لحديثهم:سلام عليكم
عبدالله بتنهيده:وعليكم سلام
سليمان :سمعته الى صار عندك يادكتوره وجيتك
تغريد بقوتها المعتاده المورثه من العائله كانها ليست هي من قبل قليل:وليش جايني!انا ماسويت شي يا دكتور ! شكرا ماتقصر بس ما اظن اني غلطته او شي من هالكلام!هذا ماقدر اشرحه لك لانه مُب تخصصك!ولالك لا يد ولا معرفه فيه!
سنين ماغلطته واسوي العمليه وانا مسكره عيوني ماشوف الى ظلام!،بس هذا قضى ربي اقدر أرده!
سليمان:شفيك أنفعلتي دكتوره!
تغريد :مانفعلته ولاشي بس اظن ماله داعي تجي
دخل نفسك بالموضوع!
اتجهته الى مكتبها
تحت أنظار عبدالله ،على سنوات عمله معها الى انه لايستطيع فهمها ابدا متقلبه وحادة المزاج وشرسه!
سليمان بعصبيه:لاتحاول دور عليها ترا انا ابيها
ادري انها معطيتك وجهه عشانك من مستواها!
واحنا ما احنا قد مقامها
عبدالله بعصبيه امسك به من البالطو وظهره على الجدار :افتح مخك زين اترا اهلها مايبونك وقالوها في وجهك ماعندنا بنات لزواج!،واهي من معارفنا يادكتور!! حاول تتقرب منها والله ان يوصل الخبر
لأخوانها وان كانت تبي الجحيم فالخبر بيوصل لأبوها،شفت الي تسمع عنه ورا شمس! يحطونك انت وأهلك هناك ابعد عنها يا سليمان دام اني عطيتك فرصه اخيره
تركه ليذهب بسرعه وخوف الى قسمه
**
في ثامنه مساءٓ
:يُمه وش شايفه في يدي اسوي!
شايفه بيدي شي هذا نواف اتصلته عليه مايرد رحته شقته مُب فيه اعلم الغيب انا
ام ناصر ودموعها لم تجف:وش الى وش تسوي اختك مادري وينها رجلها الخبل مادري وين حطها فيه واهي ماتدري وين ربها حاطها وفوق هذا مختفي
ناصر:استغفرالله يايمه!وش اسوي
ام ناصر:روح له الشغل
ناصر:اقولها لك للمره الألف المنطقه هذيك يعني المبناء حقه مُب كل من يبي يرز وجهه هناك !هناك ناس كبار
ام ناصر:وشلون يعني !لو اني بشتكي عليه وين اشتكي فيه! اهو مب مع شرطه!والمكان الى يشتغل به مكان لخدمة شعب
ناصر:يا لطيفه يا بعد هالقب افهمي!
فيه مراكز شرطه كثيره!هذاك مكان جهاز أمن رياض فيه ناس الى فوق يعني العمليات الاراهبيه وما حولها،مراكز شرطه فيها الخير بس انها لشعب فهمتي
ام ناصر: طيب وشهوله مايبونكم تدخلون!
ناصر:من قالك مايبونا ندخل! بس أعدائهم إكثار يايمه والى يرضا لي عليك خلني اروح اشوف طويل العمر*ابوجراح* وأخبره اني رجعته
ام ناصر:مُب اهو معطيك شهر!
ناصر:ايه!
ام ناصر:ماراح الى حول اسبوعين مادري ثلاثه خلاص الباقيه اقعد دور على اختك
ناصر:يمه يمه يمه تكفين أفهمني نواف عنده ندى أغلى من عيونه ثنتين! اكيد حاطها بمكان أمان وأول ما يفضى بيجينا ترا مسؤليته كبيره مسؤلية بلد
ام ناصر تمسح دموعها:صادق الله ينحر بليس وسوس فيني
لتبتسم بخبث:ناصر
ناصر ببتسامه:روحه وقلبه وحياته!
ام ناصر:اثبت لي أني هذا كله!
ناصر بنفس الابتسامه:ولايهمك الحين اعرف مكان نواف
ام ناصر: وش جاب طاري نواف!
ناصر باستغراب:يعني ماتبين اخبار عن ندى
ام ناصر:وانا وش ابي في ندى! عند رجلها ماعليها خوف
ناصر انصدم من امه سكت
ام ناصر بخبث:انا عندي شي يخصك
ناصر باستغراب :فهمني!
ام ناصر:دانه!
ناصر بتكشير:وش فيها!
ام ناصر :يجونها خطاب بس خالك يرفضهم يقول وش له ازوجها واحد ماعرفه!،عاد يوم قلبتها برأسي قلت تصلح لك بنت خالك وعارفها،ومن كلام ام سعد انك نشمي ورجال ومامن مثلك فهمت انها تفكر مثلي
ناصر بصدمه:خطبوني لبنتهم!!!!!
ام ناصر بجزع:لا استغفرالله!!،بنتهم غاليه بس انا بخطبها لك
ناصر بعصبيه: موضوع اختي ومريضه وكانت بين الحياة والموت وانتي تخططين مع مرته خالي وش رايك املك بعد! ،بنتك ماهمتك دانه أغلى منها يا ام ناصر!
ام ناصر بصدمه:استغفرالله!ماقلت كذا
ناصر بعصبيه كبيره:وش قصدك اجل!
نزلته نهال بصدمه من صوت بسرعه،قليل غضب ناصر :وش صاير
ناصر تركهما متوجه للخارج
نهال لوالدتها:وش فيكم يمه!
ام ناصر:قلت له ابي أخطب لك دانه وشاش
نهال بصدمه :يمه بنتك ماتدرين عنها!،كانها مُهب بنتك مالومه اذا انصدم !وش المطلوب منه يوافق ويفرح ودانه ماتصلح لناصر
ام ناصر:ليش ان شاءالله وش فيها!
نهال : الله يستر عليها
ام ناصر:بلاها مابها عيب!بس من يوم كنتو صغار وانتي ماتحبينها
نهال :عشان مخها صغير وتفكيرها محدود!
ام ناصر: دانه لناصر وناصر لدانه رضيتو والى مارضيتو غصبن عنكم كلكم
نهال :الله ياخذ دانه ويفكنا من شرها!عقرب والله العظيم عقرب،يوم كنا بجده حايفتك حوف،وماخذتك على كفوف راحه! يعني عشان ايش واضحه عشان ايش
ام ناصر:بنت اخوي نيتها حسنه!،بس منك انتي وتفكيرك احسني نيه في الناس،مب كل الناس نفسك!
نهال بصدمه مختلطه بزعل:الحين اهي الغاليه!هذا واهي ماطبته لبيت بعتني مادري اذا جت بكره هنا وش بيصير يومه ،الله لايجمع بينهم
ام ناصر بصراخ:أستغفري ربك!حسبي الله على عدوينك ماتبين لاخوك الخير
نهال:عشاني ابي له الخير مابيها تجتمع معه
تجاهلته والدتها متجهه لغرفتها،لاتريد أطالته حديث عقيم مع والدتها
**
يتذكر ليلة البارحه عندما رأها و أراد استفزازها
عندما اقترب منها:حي الله المسترجله!
رنا:ياليل جاي نشبه.
أحمد بأستهبال كلامك عسل
رنا:كل تبن
أحمد يُحب استفزازها:أكل تبن ليش مأكل والمسترجله تقولي كل!كم عندي من مسترجله وحده وتتأمر
رنا:الله
ليقاطعها أحمد عندما اقترب منها وضع اصبعه على فمها:عيب يابابا وحده مثلك تقول الألفاظ هذه
رنا:بعد عني!
أحمد بجديه:وش تسوين برا وهنا العمال منتشرين!
رنا:بصفتك ايش تدخل
قطع عليه تذكر ليله الماضيه طرقات الباب
:مين
ملك بهدوء:انا
أحمد:تفضلي
دخلته بخطوات مُتردده لتجلس على الكرسي الموجود امام سريره: شخبارك
احمد يستعدل بجلسته:الحمدالله ،غريبه جايه عندي
ملك بتراجع عمآ كانت ستقول ،من الأفضل أن تُحدث نايف أو أبيها:من أمس ماشفتك وأبوي متوعدك عشانك مارحته شركه
أحمد:ايه راحته علي نومه والله،اهو فيه!
ملك :ايه تحت
أحمد:ناهد تحت!
ملك :ايه
أحمد،أسبقني وبطلع بعدك ببدل بس
ملك تقف :إن شاء الله
بعد خروجها،تسلل بخطوات خفيفه لجناح شقيقته ،فتح الباب حاول البحث عن هاتفها لم يجده
التقط احد كاميرات اخته شغوفه بتصوير،لم يجد مراده بحث بالأخرى أيضاً كنتيجة الاولى
اخيرا ثالثه وجد بها مايبحث عنه ،اخذها بسرعه الى غرفته لينقل صور المطلوبه ويعيدها لجناحها
ويذهب للأسفل
:يُبه تعرف جارنا ابو عبدالملك
ابو جراح:من ابو عبدالملك!
جراح:يُبه مقرن الى ماعنده غير عبدالملك
ابوجراح:ايه عرفته،والله اني قاطعه لي شهور ماشفته بالمسجد
جراح:خبرك فيه قديم يابوحراح!
ابوجراح باهتمام:وش صاير!
جراح بأسف:عبدالملك حط ابوه في دار العجزاء
ابوجراح بصدمه:لاحول ولاقوة ألابالله،ياما مقرن حطه فوق كتوفه ويمشي به في عز شمس ويأما حرم نفسه عشان بسمة وحيده
ام احمد بمداخله:اتوقع من بيان
ابوجراح:وش بيانه!
ام احمد:عبدالملك ماخذ وحده اسمها باين،وقبل كم شهر انا ونوره رحنا لها كانت الجمعه عندها
وأبو عبدالملك كبر،دخل وقعد يصايح*يبكي*
كانه بزر!،يقول انه جوعان وينادي بيان امي يعني امه
ابوجراح بصدمه:تكذبين ياحرمه!
ام احمد:والله العظيم ،ياسلطان عقب هسنين بكذب عليك اليوم!،كبر رجال ومسؤليته زادته
جراح:هذا ابوه مهما صار! ولو اني منه لا أطلق هالمره الى بتقولي هالحكي اجل يمشي ورا مرته
ابوجراح:لاحول ولاقوة ألابالله ،لاحول ولاقوة الا بالله،ياقهرك يا مقرن الله يكون بعونك
تجلس ام نايف بعد ما انهته مكالمه هاتفيه
ابوجراح:وش صار!
ام نايف بخوف:بعدين اقولك ياسلطان
ابوجراح بعصبيه :قولي
ام نايف عيناها على الارض تتمنى ان تبتلعها!:خطبتها،وقالو ان شاءالله
جراح بصدمه:من خطبتو!
ابوجراح بثقه: وجود!،بنت ابو عبدالله
جراح يقف بسرعه ينوي ذهاب الى زوجته ابيه ليقف بوجهه والده:اقطع واخس! تمد يدك على عمتك،عندك شي قله لي انا! البنت انخطبته واهي الحين خطيبتك وخلص الموضوع
جراح بعصبيه: يُبه لاتطلعني من طوري وتخليني احلف بجلالته ربي ان ماعرس!،تتصل حرمتك فيهم وتعتذر!
ابوجراح :خبل انت!،بتقص وجيهنا عند رجال!
جراح:مابيها ولا ابي غيرها
ابوجراح:رح المكتب نتفاهم
جراح بعصبيه:مابينا تفاهم!*وبصراخ على ام نايف* وعزته ربي ان ماتصلتي ان ماتشوفين خير
نايف وقف بوجهه جراح ،وحقده يزداد كل ماتذكر نظرة جراح لأثير:خير ان شاءالله تهدد في امي دنيا فوضه!وين عايشين احنا! تهددوحده بمثابة امك!
جراح: الى سوته امك زين!،ام تسويه لولدها!،ام تخطب لولدها بدون مايدري
ابوجراح بعصبيه :جراح قدامي على المكتب
جراح يرمي نظرته تهديد وويل على ام نايف،يتجاهل والده ليخرج من المنزل
نايف بعد خروج جراح:تخطبين له من رأسك لاتنسين انه ماهو ولدك وان كان ولدك مالك الحق
ابوجراح بعصبيه :اذا انا معطيها أمر لها الحق
تغريد :يُبه انت عارف جراح مايهمه كلام احد المهم اهو ان ما اقنعته،بينكس *بينزل*راسك بين الناس أقنعه والى خله شوي وانا بكلمه
**
جراح بعد خروجه اتصل على صديقه
ناصر،مهما فرقتهم المناصب،تظل علاقتهم قويه
ليستضيف ناصر،جراح في منزله
في مجلس بيت ناصر
ناصر:شفيك ياخوك
جراح :مخنوق يا ناصر،ابي اطلع من رياض
وابيك رفيق لي
ناصر بتنهيده مُتعبه:ياليتني اقدر مثلك بسفر اهرب عن الواقع!،اختي مادري وين والى وش صار عليها ونواف الله يهديه ،مايبي يطمنا
جراح يفتح أزرار ثوبه:الله يطمن قلوبكم ،قولي ليش قطعة اجازتك! كان مفروض أطولها عشان اختك
ناصر :لا بشوف شغل اتوقع متراكم على رأسي
جراح:العمر يخلص وشغل مايخلص
ناصر بتغير للموضوع،غمز: نلعب بلاستيشن نفس الايام ذيك
جراح:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه،
تخيل الموظفين يعرفون هالماضي!،جراح بن سلطان الفيصل يلعب بلاستيشن !
ناصر بضحكه:والله العظيم مصخره!
ناصر يتجهه للبلازما الكبيرة الحجم،ومتوسطة للمجلس،فتحها وشغل الجهاز :أكسر رأسك!
جراح يضع هاتفته على صامت متجاهل اتصالتهم، يخلع شماغ ليضعه جانب ويجلس على الارض بجانب ناصر،كما بسابق،يُحب بساطة ناصر وكون ناصر يتعامل معه لأنه جراح فقط!،وليس جراح الفيصل :انا الى اكسرك نسيت ايام اول
ناصر:عشان نسترجع ايام اول نحط بينا شاهي*شاي* والمكسرات
جراح: انتبهه بس لاتصررني يشوفوني الموظفين
ناصر بنص عين:ياخي تراك مدير صبح مب تذلني!والله اني مانسيت انك مدير بس انت نسيت انك جراح!
جراح وعيناه على شاشه:وانا جيت هنا عشان تذكرني اني جراح
ناصر بمرح:والله انك مصخره،وبيتكسر رأسك الحين
**
:سعادة لواء هذا ملف طلال الى طلبته مع اني ما اعتقد بيفدك
نواف ياخذ مفاتيحه من المكتب،وسلاحه ويضع الملف بدرج،ويتأكد من إغلاقه :تقدر تتفضل
خرج مُتجه لمكان وجود ندى
عند وصوله الى المستشفى ،شعر بخطوات داخل غرفتها
فتح الباب لينصدم بوجود...
**
تُحدثه من ساعة تقريبا بالهاتف
تشعر بذنب اتجاهه وبأنها ضعيفه لدرجة
أنها لاتستطيع الاعتراف له بما يحدث !
وبأنه محط استغفال ،وبأنها تخدعه
يقتلها ذنب مع كُل كلمة غزل صادقه
يقولها لها
بصوته المغرم: ليش ساكته!
اثير بهدوء:ماعندي شي اقوله
متعب:كيف ماعندك شي تقولينه!
اثير من غير ان تشعر:نايف ابي اقولك
متعب بجنون وعصبيه ثارته به من خلف الهاتف:
نـ ـايـف!
**
بعد نقل صور الى جهازه الخاص
وهوا يتأمل تفاصيلها ،ناعمه جدا
وأن خفته نعومة تفاصيلها بلباس رجال
لايعلم سر اهتمامه بها!
او الحد الذي يجعل رجل مثله
ينظر يوميا الى اجمل الفتيات، لماذا
فتاة كهذه تحث به الفضول وحب العبث معها
**
يرمي بنفسه بتعب على الكنب،لا ياعلم لماذا يُريد ان يعلم معرفة منصور بها:روان
روان بهدوء:هلا
فيصل وعيناه على طاوله :أجلسي
روان تجلس بعيده عنه
فيصل: ما ابيك تلفين ودورين ابيك تعطيني
الموضوع كله من أوله الى اخره
روان باستغراب :اي موضوع!!
فيصل: ما ابي اسلوب الأغبياء الى تستخدمينه الحين،ابي جواب قد سؤال!
روان تنظر اليه بتعجب!
ليكمل:منصور!وش علاقتك فيه
روان صمتت بصدمه مخالطها شعور الخوف:مـين منصور!
فيصل يحاول ضبط أعصابه:انا أسالك !وش علاقتك فيه!!!،ليش خطبك فجأة وكيف يعرفك وعلى كلام حمد انك من ذيك سنه الى سودتي وجيهنا فيها ومحد يعرفك
روان بصدمه :متى خطبني
فيصل بعصبيه:قولي من منصور!
روان ببحه:متى خطبني
فيصل امسك بها بقوه وغضبه يعميه ليفرغ بها..
**
أول ما رأته طيفه بسرعه
:نايف
نايف ببتسامه:هلا ياقلبي
بنفس الابتسامه ساحره التي يملكها شقيقها:ممكن شوي تجي وياي!
نايف :وين
ملك :ابيك بموضوع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:55 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{الجزء الثاني}

متعب:كيف ماعندك شي تقولينه!
اثير من غير ان تشعر:نايف ابي اقولك
متعب بجنون وعصبيه ثارته به من خلف الهاتف:
نـ ـايـف!
يالله لأتعلم كيف نطقة في أسمه ولاكن
مُتأكده بأن تفكيرها المحصور نحوه،وخوفها من أنها أحبته ذكر كنايف بنسبة لها ليس له صلة برجوله،من وجهة نظرها بسبب أفعال الماضي :
انا قلت متعب،انت الى مين نايف!
متعب بعصبيه،حليم جداً لاكن غيرته ،بأن تُخطى
الأنثى الذي احبها بأسم رجل اخر يجعله يخلع
هذا صبر: يعني انا مجنون!،سمعتك بنفسككك
تقولين نايف!، اثير لاتجنني
يالله،ليس هذا الوقت المناسب،لكسر ثقة وقلب رجلآ
لا يعرف من الحياه الى حُب كاذبه، مُستفزه، غريبة الأطوار ،مُتعجرفه، مُكابره،أنت اعلم يالله
لم يكن بيوم بقلبي حلم بكسر قلب رجلآ مثله يستحق الأفضل مني: نايف انا قلت نايف..ايه نايف ولد عمي الى كان معي بكندا
بعصبيه جعلته قلب اثير ينبض خوفا:واذا اهو
ليش غلطتي في اسمي وقلتي اسمه!!!!!،وش بينك وبينه،انا كنت متأكد كيف بنت عايشه مع ولد عمها!كان عذرك انتو فري!!!،هذا عذر يظل مو محرم لك
هذا
وهوا لايعلم الحقيقه غضب كيف لوعلم بأنها زوجه مرتبطه بأبن عمها بكذب:هذا اخوي!،ايه اخوي حرام الوحده تعيش مع اخوها؟!!!!!!!
متعب بصدمه:كيف اخوك!!،موتقولين ولد عمي
بتجنني!
اثير بكذب: ايه ولد عمي،بس يكون اخوي من رضاعه!،ابوي مر وقلت نايف عشانه سمعني اتكلم بصيغه ذكريه!،والى وش ظنك كيف بعيش
خمس سنوات تحت جناح واحد مو محرم لي
بهدوء:ليش ماقلتي من اول
اثير انتهزته الفرصه،بزعل:شكاك!!،حتى ظلك تخاف أخونك معه!،مع سلامه ولاتتصل مره ثانيه
لتغلق الخط بغضب مصطنع ،صدم منها لم تترك له الفرصه الكافيه بأن يبرر لها!،لماذا لاتضع له بعض الأعذار ،بئس قلبٓ يتيمٓ احبكِ، ،بغضب رمى بهاتفته على سرير
**
فيصل بعصبيه:قولي من منصور!
روان ببحه:متى خطبني
فيصل امسك بها بقوه وغضبه يعميه ليفرغ بها
أحقاد سنوات الماضيه يضربها ضربا مُبرحا
من بعدها امسك بخصلات شعرها الذي تقطعته بيده :من منصور!!،كيف يعرفك
لم تستطع إجابته من الألم،تركها لتسقط على الارض حاولته النهوض لتعود ساقطه
لتبكي ،يزفر زفراته مُلتهبه مُشابهه لفحيحه
الأفعى ،ماصلة منصور بها!،الى يكفيها علاقتها مع رجال سابقٓ!وماضيها القذر الملطخ بسواد كأنه لوحة بيضاء رسم عليها رسام غابه بلون الأسود ليفقدها الحياه!،تستطيع كسري هذه الأنثى ،قلبي يصبح هش جداً معها،اتمنى ان أشتمها وأن اضمها دخلي بداخل حصون أحضاني لا اضربُها،احُبها لحد الألم أُحبها للحد الذي يجعلني اتناقض!،واترجم افعالي بطريقه المُعاكسه،اكره غريزتي شرقيه التي تحرم إظهار مشاعري،بصرخه:قولي من وين يعرفك منصور!
تحاول الوقوف لتسقط،زحفة بانكسار لتصل الى قدميه ،بقسوه وقرف ابعدها بقدمه عنها كما لوكان يخاف ان تتسخ يديه بها،تركها متوجهه لغرفته،وصدى إغلاق الباب تعلن غضبه،اخذته تبكي وتتحس مكان ضرباته ،جسمها مُعتاد على ضربات ولاكن ضربه هوا كان مختلفا
بي بُنيته وألمه النفسي منها ،كان مُختلفا عن ابيها وشقيقها!،ابيها هه اي أب يرخص إبنته هكذا،رحماك يالله
**
عند وصوله الى المستشفى ،شعر بخطوات داخل غرفتها
فتح الباب لينصدم بوجود احد الاشخاص يحقنها بحقنه مُجرد مانظر لنواف،اخرج مُسدس ليضعه
برأس ندى نائمه بسلام :اذا قربته او تكلمته بقتلها
نواف توقف ينظر لها ،اطلق رصاصه على شباك الموجود بجانبه،ليقترب الحراس ويشير لهم نواف بعدم تحرك او الاقتراب، قفز بسرعه مع نافذه
ليصرخ نواف:الحقوه ،اتجهو رجال للأسفل
ليقفز رجل على سلالم طورى وبسرعه محاولة للهرب،لينتظره احد رجال في الأسفل ويخدعه ممتازه من شاب،استطاع الهرب
نواف اقترب منها ليتحسس نبضاتها نائمه في سلام اخذ يبحث بالغرفه ولم يجده ما أراد ،قبل جبينها وغطاها,احد رجال من الخارج:طال عمرك
نواف:خل احد يكون تحت عشان ما يدخلون بنفس طريقه
:سم طال عمرك
مسح على رأسها،يقتله ذنب في اتجاهه،مركزه وعمله يجعله يعرض الذي أحبها لهذا حتى وإن كان ملاذها فهوا بالوقت ذاته ألمها
يحترمون نواف بشده يعلمون بأن من المحرم عليهم الاقتراب او نظر لها،لذالك لم يقترب من الغرفه ،من الخارج:لواء!
نواف تركها ليتجهه للخارج وقلبه يقتله ألما عليها: نعم
يعلم غضب نواف وعدم رحمته ، ستكون حياته جحيم لهروب فتى مثل ذاك مُتأكد بأن نواف هذا اليوم ليس بمزاج يرحم،وسيصب لجام غضبه عليه: هرب،الى قبل شوي هرب
تغيرته ملامحه لصدمه كبيره!: كيف هرب! وش كثركم وأحد يهرب منكم!
بندر بهدوء:سوينا الى في يدنا والله
أمسك به من ياقته :سويتو الى بيدكم!، انا مابيكم تسون الى بيدكم أبيكم تسون الى واجب عليكم تسون واجب عليك تمسك الحيوان ليش تتركونه
بندر بهدوء،دئما مايتعامل مع من مثل نواف وأبو فيصل وفيصل و جسار وغيرهم،دئما يكونون حادين المزاج فيما يتعلق بحماية اي شخص مهما كان مُصلحا او فاسد بهذه الارض،يهمهم مصلحته،فكيف بزوجته:اخذنا رقم لوحة سياره وسألنا الحين بيقولون بأسم مين
تركه نواف ،ليمسح على وجهه:اسمع الحين طاقم ينقلونها لغرفه أمنه اكثر والله ثم والله بعزته ربي يابندر لو يصير شي ثاني ان مايحصلك خير
بندر:ان شاءالله طال عمرك
ابتعد بندر لكي لايستمع الى غضب نواف ألذي لا يرحم اكثر ،اتصل نواف بنفس رقم ليجده مفتوح بعد دقائق استمع لضحكه:بدري عليكم تمسكونا!
نواف بمفاوضه:خلصني وش تبي!
:يعجبني الفاهم ،دايم اقولهم نواف ذكي ،هههههههههههههههههههههههه ههه
نواف بهدوء:خلصني ماني ناقص خفته دمك!
:خلاص مايحتاج تعصب، بعطيك الامر من الاخير ،ملف طلال
نواف بتعجب واستغراب:طلال!
:ايه طلال لاتحاول تلعب في ذيلك معك اربع وعشرين ساعه تفكر اذا قررته زوجتك تكون بنفس الغرفه جنبها الملف وبنعطيها الأبره تصحى وانت كيفك
نواف:زوجتي مالها دخل!،اختار مكان ثاني وبعطيك الملف بنفسي،وتعطيني الأبره
:غيرك كان اشطر
نواف ليس بيده حيله:وش يضمني انه تصحى
:تعال بعد ساعه بضبط وبتكون صاحيه
نواف بقهر:نتفاهم بعد اربع وعشرين ساعه وخلك رجال قد كلامك

***
صباح جديد، يختلف تفكير الأفراد
فهناك سعيد بهذا صباح وهناك المنتظر،وهناك الحزين،وهناك المتعب،وهناك الفرح بمناسبة ما
اختلفو لآكن اتفاقهم كان بأيمانهم وثقتهم بأن يوم جديد يجيب عليهم ثقه بالله

يوقع على هذه الورقه،وعقله يفكر بهذه الملفات
وصفقات المختلفه ،ليقطع عليه عمله ابنائه
:صباح الخير طال عمرك
:مرحباً
ترك أوراقه ،ليوجه نظره اليهم ،فخور بهم جميعا مهما كانت اخطائهم،يغفر لهم وأن قسى معهم
لايحب لين ورفقهم بهم،او ان تتضح مشاعره لهم
فهم بنظره رجال يجب ان يتربو على القسوه والقوه والمشاعر لفتيات وحبيباته بناته،أخفى ابتسامته
وبنبره قاسيه:وش تسون هنا،وايش اسلوب دخولكم هذا !
نايف ببتسامه :وش نسوي!،ابد جاين نصفي النفوس
ابوجراح :تصفون النفوس!
احمد يجلس بمقابل والده وفاصل بينهم المكتب ومئات الاوراق:ايه نعم، مع جراح!
ابوجراح بنبره صارمه:وليه تصفونها!اهي ماهي صافيه!،والى مشتكي لكم!
نايف بجديه: ايه ماهي صافيه يابوجراح!والى نسيته البارح،جراح ذراعك اليمين واهو احسن مني انا و احمد بمنظورك والى انا غلطان واهو الى يقولك سم وحاضر وعلى هالخشم،اعذرني يُبه اني بدخل بس بتجبره على زواج عشانك عارف انه مايطلع من شورك !،ايه نعم مايطلع بس انت عارفه ان ماعجبه والى اقنعته تغريد،فهو مارح يتم
ليكمل احمد: جراح يابوي انت عارفه كل شي ولاحياته ولو يبي يعرس كل البنات يبونه!،اهو بنيه خايف تقعد على قلبك
ابوجراح بعصبيه:وش الخرابيط الى تقولونها!،كل الحكي هذا عشاني ابي اشوف عياله
نايف:بتشوف عيالي ان شاءالله يابو جراح وجراح متى ماعرس بتشوف عياله
ابوجراح بعصبيه عظيمه:خمس سنين ماشفته عيالك!،الحين يوم طلبته عيال جراح قلت بتشوف عيالي!
تتحدث ياوالدي وانت لاتفقه شيأ ولا تفقه بأنها عذراء حتى هذه لحظه:ان ربي اكتبه بتشوفهم يابوي
ابوجراح :عيالك!انشهد اني مابيهم! ،دامهم من بنته
نايف يقف بعصبيه: انت الغلطان والى أذكر لك وش سويت وغدرته به اقولك يابوي!،ماتبيه يشتكي عليك!، وفاوضته ببنته عشان تعطيها واحد...
ابوجراح يقف الاخر وعصبيه اكبر:واحد ايش!،قلها خل اخوك يتعلم منك!،اطلعو لااطردكم الحين
نايف :انتبهه يابو جراح ماتخسر عيالك ،حذرتك،ترانا كبرنا ونوقف على رجولنا،اقدر افتح شركه تنطح سحاب عشان اثبت لك وش نايف الى ماتبيه!، بس وش تبي الناس يقولون وانت همك الناس بيقولون الولد حاط رأسه برأس ابوه!،
هذا جراح شوي شوي من افعالك بيبعد وانا من زمان بعيد باقي لك احمد ان راح فاعرف انك خسرته عونك وغطاك
ابوجراح بعصبيه :تهددني!
وينظر لأحمد ليكمل:عاجبك كلام اخوك جاين تهددون!
خرج نايف بغضب
احمد :يُبه!
ابو جراح:انقلع عني اشوف
خرج بصمت من خلف نايف
**
تُقلب صوره قديمه ،جراح قديمه بهذه صوره
تنظر اليه دائم يتصدر تلفاز،لولا ذكر اسمه
لما علمته به!،تحن اليه جداً اخفته صوره التي بيدها ،بين الاوراق القديمه
**
تُحادثها منذُ ليله الماضيه ،لأتعلم لما احبتها
تخاف جداً ان تسير بسير خطوات اختها!،تكرهه هذا طريق جدا
:شوفي من ساعه 1اكلمك الحين ساعه كم صرنا 9صباح!،انا بديته انعس!
ميهاف تنظر الى ساعة هاتفها:ايه صادقه والله الوقت راح معك بسرعه
ملك: ماتوقعته شخصيتك كذا فعلا حبيتها،بس
بقولك شي قلته كذا مره!،انا اكره شي الى تسوينه لادخلني بعالمكم!، وحبكم المحرم!
ميهاف:صدقيني بأقرب وقت بطلع من طريق هذا ،انا ابيك صديقه مقربه لي!
ملك:ما اضمن نفسي انا ما ادخل في طريقك انتي وناهد!!،شيطان شاطر كثير ! والإنسان ضعيف مهما حاولته اعف نفسي عن الخطاء !
في لحظة ضعف ممكن شيطان يخليني اكون
على نحو هذا!
ميهاف:الله يحميك ان شاءالله ،ملك صراحه نفسي اشوفك شرايك تجين عندي البيت
ملك بهدوء:لا!
ميهاف:اجل اجيك!
لتقتحم ناهد الغرفه :غريبه صاحيه
ملك تغلق الهاتف بخوف،لا تعلم سبب خوفها
بأن تعلم ناهد بأنها تُحدث هذه الفتاة!،تخاف
العدم،تخاف الأشي: مانمت،وقعدته اشغل نفسي
ناهد بدون اهتمام:اها
لتكمل بحماس كبير:تعرفين اليوم وش عندنا
ملك باستغراب:وش عندنا!
ناهد ترقص:عندنا تنكس ياحبيبي
ملكي:ياخي انتي مريضه!،تكلمي زين
ناهد تسحب كرسي تسريحه لتجلس امام
ملك:شفتي الى خطبو تغريد!،اليوم بيجونا
عاد اظن انها شوفه شرعيه وكذا يعني من هالحكي
ملك باستغراب :طيب ياغبيه!،وش دخل تنكس!،مب ملكه يعني يمكن يغير رأيه!
ناهد تنظر اليها:يعني مادري انتي وش تحسين فيه بضبط!!!،تغريد انا وانا بنت وأختها اذا شفتها يطير عقلي وشلون رجال لا عاد سعودي
ماقد شاف بنات بيطير فيها ان ماتملكو!
ملك :طيب الحين اهي ماوفقة صح!،وجراح مُب فيه من امس والله لو يجي ان يشيل الدنيا فوق رأسنا
ناهد بخوف:ايه والله راح عن بالي !،عاد اهي حبيبة القلب،والله ان يضرب بابوي وكلامه في الجدار الله يستر ،بس مع ذالك ماعلينا،قومي نشوف وش نلبس ونتعدل المهدب ذولي،يمكن يحولون لنا
ملك بضحكه:انا اقول لتغريد انك حاطه عينك على خطيبها
***
منذُ البارحه،مُغلق أبواب مكتبه صامت عيناه
على الملف لم يتحرك،ولم يغمض له جفن!
تبقي القليل من الوقت يضحي بوطنه ويخونه!
ام يضحي بحبيبته فيخذلها بين نارين
لايعلم إلى أين يختار! يسير في اي نار منهما!
لو اعلم احد سيقول له احرقها!فداء لوطنك!
اتنجي أنثى من الموت،وتقتل وطن!
يتمنى لو يستطيع البكاء،وإخراج دموع يتمنى
لويستطيع ان يخبر فيصل قليلا عما يحمله في قلبه،قرأ الملف للمرة الألف ،يقسم بأن لو حرفا واحد هرب من سطور سيفقد مكانه،اتخذ القرار بأن يفعل مافكر به منذُ ليل ،طرقات الباب
جعلته يقف ويفتح الباب
بندر بخوف:طال عمرك عرفنا سياره لمين
نواف بأهتمام:مين!!
بندر:طال عمرك سياره مسروقه ومبلغ عنها صاحبها من حول ثلاث شهور حسب المعلومات الى وصلتنا
نواف:يعني سارقين سياره!
بندر:ايه طال عمرك
نواف ببتسامه :حلو حلو تُهمه جديده حطها في ملفهم
بندر:ملف ناس مجهوله!
نواف:ملف جاكسون اهو من طرفهم
بندر:متأكد
نواف :ايه ، وبلغ فريق جسار وأبو فيصل
بندر:تم

**
في المساء
مُرتبكه جدا ليلة كهذه لأي فتاة ستكون مُربكه جداً
نظرة لفستانها طويل الاسود وملامحها الفاتنه
تثق بجمالها جدا،لاكن فطرتها تجعلها تخجل
وهيا تعاملة مع آلاف رجال!،ولاتهاب احد منهم
ولاكن هذا مُختلف من الممكن ان يلقب بزوج لها
دائماً ماكانت تُخطب وبكل شوفة شرعيه تُربك!،بعد وعد جراح في أتصاله بأنه سيحضر
شعرته براحه قليلا
اثير بمظهرها الأنيق المُعتاد،بفستانها الأنيق
ولمساتها سحريه كما لوكانت خبيرة تجميل!،تتمنى بهذه لحظه ان يراها نايف،ويشفي غرورها بقليل من المديح مُتعطشه مشتاقة اليه :الحين ممكن افهم انتي ليش مُرتبكه! عادي تعتبر عزيمه عاديه!،وبيشوفك حاله حال غيره!،يعني ماهي ملكه وفوق هذا اصلا انتي ما وافقتي للحين
تغريد تشعر بالحر تتحرك بالغرفه بتوتر:ادري والله ،بس تدرين اثير شكلي بوافق عليه،بس احمد رافض وجراح اهو اكثر شخص يهمني ساكت ما علق!،بس كانه مو راضي انا احس براحه في اتجاهه!، ونايف مافتح الموضوع
اثير :شخصيتك المستقلة دائماً وفارضه رأيها!يوم جاي اهم قرار بحياتك مفروض انتي تختارينه
بتدخلين الكل فيه!،انا لومكانك ماراح ارفض!يناسب مستواك الفكري والاجتماعي!
ليقطع عليهم دخول ملك وناهد
ناهد تدور على نفسها :بذمتكم مُب مزه
ملك تتحرك بكعبها العالي بخطوات ملكيه واثقه : انا احلى منها!،تقارنين نفسك فيني!
تغريد متجاهلتهم:جو ضيوف!
ناهد تغمز:ماتوقعتك طايره على زواج لدرجه هذه
تغريد بعصبيه من توتر :مو وقت استهبالك جو اولا
ملك تلوي ثغرها للجه اليسرى: المزاج مش ولا بد!،نفسيه زيرو! لا محد جاي
اثير تتجه الى لاب توب تغريد لتبحث عن ماتريد،وتصدح أصوات الاغنيه الخليجيه في الغرفه: والله على ذا الكشخه يبي لنا تنكس!،من زمان ماتنكسته
تغريد بتأفف:الحمدالله وشكر،فاضيه
ناهد شغوفه برقص،لذالك بسرعه رقصته
ملك لاتحب رقص،بمعنى أصح لاتُجيد مسيارته ناهد لتحريكها خاصرتها وأجزاء جسمها بشكل مُتقن،اكتفته بنظر لناهد واثير وحركاتهما المتناسقه ،ناهد تنظر لهاتفتها الذي بيدها
اتصال من رنا اتجهته للخارج ،لتكمل اثير رقصها وهياء تنظر الى جهته سرير ،وظهرها خلفه ملك وتغريد المكتفيات بنظر ،تحرك جسمها بحركات مُغريه متناسقه،بعد انتهاء الاغنيه التفت لتنصدم
بوجود نايف ينظر لها بنظرة خبث:عندنا رقاصه هنا!
يعدل نسفة شماغه،ليقترب منها ،تحت ضحكات
تغريد وملك،وملامحها المتلونه بالون الأحمر خجلآ
همس لها،وهو يحرك خصلات شعرها،المسرحه ويفي:ليش ماترقصين لي كذا!
زادته حُمرتها،ابتعدته عنه،كانت ستسقط من فعل كعبها العالي ونظرها الذي يحدق
بحذائه،امسك بها بسرعه :أسم الله عليك.
بتوتر:اتوقع ضيوف جو انا بنزل اشوف خالتي
ارتفعته ضحكة تغريد،التي كانت تراقب حركات وخوف نايف:طلع عاشق اخوي!
ملك بضحكه:رومتك،لو ناهد كانت هنا اخذته لكم كم صوره مُحترمه،ههههههههههههههههه ههه
نايف بتضيع للموضوع: ضيوفكم جو،اذا جاي جراح بيشوفك خالد
تغريد بقلق:متأكد بيجي !،والله لو ما جاي ماشوف رقعة وجهه ذا الخالد
نايف:اكيد بيجي!،رسلته له مسج
تغريد بضيق: زين
**
:يُبه اهم عائله متفتحه بزياده!،يعني تشوف كيف فري
ابوعبدالله: ماتشهد انهم رجال!
عبدالله بصدق :انا اشهد انك تحطهم على يمينك!
ابوعبدالله:وجود استخارته وارتاحته،من غير محد يضغط عليها ،اذا ربي كاتبه نصيبه بتاخذه
عبدالله بضيق:بكيفكم سويو الى يعجبكم!
ابو عبدالله :يا عبدالله يابوك هذا جراح رجال انشهد ان أفعاله تتكلم وتنوب عنه!،
ماسك حلال ابوه واهو ذراعه ابوه، مايخلي صلاته الجماعه ،ابوه مُدمن تدخين واهو ولا عمري شميته في ريحته سجائر!، عارف ربه،وانا ادري ان فيهم تفتح!،بس مانقول عنهم كفار!!!عشان نرفضهم
اهم على فطرتهم مسلمين بس شيطان شاطر!،يمكن دخول وجود في عائلتهم ربي يكتبه سبب لهدايتهم
عبدالله باقتناع: ان كان نصيبها الله يكتب لها الخير معه
**
اخذ الملف عازم على توصيله،من أجل حياتها
يثق بأنه صواب!، ندى فرد من هذا البلد!
وتجب حمايتها،وضعه بجانبها وأرسل على رقم*جبت الملف*
دقايق ليتصل :الاوراق كامله
نواف:مثل ماتحب!
:لاتسوي نفسك ذكي يانواف ،محد بيخسر غيرك
نواف: المهم خلصوني !
: تعال في الحديقه الى قدام المستشفى اي حركه ذكيه منك ترا تقول لحبيبته القلب الله يرحمك!
نواف:دقايق وجايك
اخذ الملف ليسرع للحديقه،اخذ يمشي بحذر لم يجد احد ليمسك به احد من الخلف عطني الملف!
نواف باستسلام،من غير محاوله للمقاومه أعطاه الملف بيده،وخرج رجل اخر امام نواف واخذ من رفيقه الملف ليقراء ويعد الاوراق:ذكي تعرف مصلحتك!!!
نواف :خلوها تصحى!
:لاتخاف على الوعد
وضع بيد نواف إبره،شوف تتحرك منها قبل عشر دقايق ترا والله نفجر بالمبناء والى فيه
نواف انتظر مرور عشر دقايق بعد ابتعادهم ليسرع الى المستشفى
امسك دكتور المسؤول عن حالة ندى،عطها الأبره هذه بسرعه،دكتور :لإزم اعرف وش اهي بضبط!
نواف:بسرعه والى انا بسوي بدالك
اخذ الدكتور مجبرا الأبره ليحقنها،ويتركها
انتظرها لساعه ،لم تنهض تنهد،ليعود لشقته،
بعد ما أمر بتشديد الحراسه
**
جراح: يالله ياتغريد!،رجال طفش واهو ينتظر!
تغريد تنظر لنفسها في المرأة برضا تام:متوتره
جراح:بكون معك!،ما اظن فيه داعي توتر
تقترب من المجلس ليفتحه جراح لها،تتقدم بخطواته الواثقه لتجلس في أول كرسي ونظرها على
الأشي
خالد متوتر جدا اكثر منها،لاينسى تهديد نايف له!،ولاينسى نظرته منذُ قليل ،ويبدو جراح ليس بأقل من نايف!
نظر اليها حوريه!،تذكر في الحظه الفتيات بحياته
لا فتاة تصل الى جمالها!،تتخذ من شقيقها جراح الأنف والعيون ،حدق لدقائق ازعجته جراح
ليردف:شفيكم ساكتين
خالد بارتباك :شخبارك تغريد!
تغريد ،تحاول تجميع قواتها!،تتعامل كثيرا مع رجال،لاكن كونه رجل يريدها،يركبها حاولة بصوت
جاهده ان يكون متوازن واثق:الحمدالله!
خالد بارتباك :ادري انك ماوافقتي للحين بس شوفه!،ماظن بتضر ان ربي كتبنا لبعض الحمدالله وان ماكتب الخيره فيما اختار الله
تغريد: انا عندي شروطي لو وأفقة!،صح للحين ما وأفقة بس اعطيك احتمال
خالد:اسمع شروطك يابنت سلطان!
تغريد بثقه تحاول تجميعها ترفع نظرها لتسقط
على أنظار جراح المشجعه!،وتحولها الى خالد :
شغلي وحجابي!،ماتجبرني عليهم!
شغلي تعبته سنين وماراح اتركه!
وحجابي ان قاله الله فهو بيهدني وبغطي ملامحي
بس الأكيد انه مُب الحين!،بعد ما اقتنع
خالد اعجب بنظراتها!،واثقه جداً عكس الفنيات
الأخريات لايضعن عينهن بعينه،ولا يتحدثن بهذه ثقه:تم
اقتحم نايف المكان وبمزاحه:جراح كانك أعطيته اكثر من وقته!!!،شف كم له وش بيقول مانعرف الأصول
جراح يتفحص خالد بدقه :اختك تقول شروطها
نايف:قالتها!خلاص توكل على الله
خالد وقف يتجهه للخروج سلك طريق الذي يجعله يقترب من تغريد وينظر اليها ثم يخرج من بعده
جراح
نايف لتغريد:مُهب كفو ياخذك!،رخمه
وخرج،مما جعل تغريد تفكر بكلماته!،
خرجته مُتجهه الى غرفتها
**
من بعد ضربه ليله الماضيه لم يراها
اخرج بندقيته مُهمله منذُ زمن لم يستخدمها
مسحها وملئها برصاص أعادها الى مكانها
استلقى على سرير وتفكيره محصور حولها
مهما حاول إخراجها ،ونينها ليله الماضيه
وبكائها تأخذ تفكيره ،اخذ الفازه الموجوده بجانبه
ليضربها بالجدار وتتحطم يريد،تفريغ غضبه في
اي شي ، اخذ سلاحه وخرج للخارج لم يجدها
اتجه الى الباب ليخرج من الجناح،ليعود ثانية ويقف امام الباب الخاص بغرفتها،بعد تردد طرق الباب
لم تجبه ,فتح الباب من غير سماع الأذن منها
صُدمة بدخوله بهذه طريقه الهمجيه :ما كفاك امس جاي اليوم تكمل علي !
لا اعلم سبب وجودي هنا!،لاكن على يقين
بأن الذي قادني الى هنا قلبي!،ليطمئن عليها
بعد ليلة البارحه السوداء،شرقيته داسته على حُبه لها وبكبرياء شرق المتغطرس: جاي اطمن عليك تصدقين!،ههههههههههههههههه� �ههههههههه
تبغضه كل ليله اكثر من ليلة التي تسبقها
حياتها من جحيم صغير الى جحيم اكبر،مُتغطرس جدا ومغرور:ايه اصدق ليش ما اصدق
استثارته جُملتها،امسك بها مع قميصها المُهتري: الحين بجيب لك ملابس شريتها لك
وبسخريه يكمل:صدقه يمكن ادخل الجنه بسببها!
تنزلين الحين معي عند ابوي ونجود،وان جاي متعب تقومين تنقلعين،وان سلم تردين سلام وتمشين فاهمه !
انتفضته من اسلوبه:ان شاءالله
تركها بقرف ،ليتجهه لغرفته ويعود بعد دقائق
ويرمي عليها بعض ثياب:خلصني اشوف
**
:وجلالة ربي يانوصير ان اغضب عليك الى يوم دين ان ماخذته دانه
فتح عيناه بتساع واقترب ليقبل رأسها:يُمه تبيني
أتزوج على هالخشم ،بس دانه مابيها غصب اهو!
ام ناصر ببتسامه ،بدئ يستسلم لها: طيب انت
متى خبرك بها وشايفها!هو ياناصر الحين اشوفها
شوفه شرعيه وبتعجبك والله انها وش زينها وانا امك
ناصر:يمه شوفي نهال صديقاتها اخطبي لي اي وحده منهم
ام ناصر:لا لا ،مالك الى بنت خالك
ناصر:اقول يمه ترا رسلي نواف رساله
ام ناصر بسرعه:وش كاتب! وش قالك !
ناصر:يقول انه يعتذر منك وبيجيك يبوس لك رأسك عشان ترضين، وانه ندى ان شاءالله بتصحى اليوم او بكره، وبياخذنا لها
ام ناصر:لنا كم يوم واهو بتصحى وبتصحى!!
ولأشفنا شي
ناصر:قولي ان شاءالله ربك كبير
ام ناصر:ان شاءالله ، ترا قلت لك اني بغضب لك الى يوم القيامه ان ماخذته بنت خالك
ناصر بيأس:وش كثر بنات سعوديه يا يمه دورلي اي وحده ،انا مابي من العائله لا من جهته عماني ولامن جهته اخوك
ام ناصر:عمانك ماتبيهم كيفك ،بس اخوي بتاخذ بنته والى وقسم برب البيت الى خلقنا وحط الامن والأمان في هالبلد،إن اتبري منك
ناصر امام قسم والدته بطوع:اخطبيها وزواج بعد خمس سنين
ام ناصر بصدمه:هو!!!!!!خمس سنين بتعلق البنت!
ناصر :بكون نفسي يمه !
ام ناصر :وش تكون عمرك!،هذا راتبك ماشاءالله والبيت تسكن عندي ناوي تطلع وتخليني!، ندى وعرسته ونهال بيجيها نصيبها ياويلي ويلاه اقعد بريحاتي! *بريحاتي=بروحي*
ناصر: لا بقعد عندك ،بس بنخطبها ولا أني متملك بجمع المهر وحق العرس يايمه الله يهديك!،ليه مالها مهر ولاشي
ام ناصر:شفت ورثي من ابوك خذه البيت الى ووثته بعه وعطها مهرها وسو العرس
ناصر في نفسها*ياليل مطولك*: افا يايمه!
بدال ماعطيك اخذها منك
وبزعل ماكر،ليتخلص من هذا الموضوع وقف :
ماهقيته هالموضوع منك يأم ناصر افا صرت بعينك ماني رجال وقد المسؤليه
ليتوجهه للخارج وهو مُمسك بضحكاته

**
دخل بهدوء وشماغ على كتفه، والعقال فوق رأسه
ليجدها متوقفه وظهرها له وبأذنها سماعات
تحادث احدا ،اقترب منها بخفه ليحتضنها من الخلف سقط هاتفها من يدها
بحنيه كبيره:اسم الله عليك
اثير تخلع سماعات بعد سقوط الهاتف: خوفتني
يشدها بقوه من الخلف ليلتصق ظهرها في بطنه
وانفاسه على نحرها: اسم الله عليك من الخوف
ابتسمته برقه وضعته يدها على يده،محاولة ابعاده،ولاكنه شدها بتملك:اليوم شكلك وش اقول عنه
ويكمل بخبث:والى رقصك!،افا انا زوجك ترا انا اولى أشوفه منهم!
اثير أحمرته خجلا
نايف بهمس:خلك دايم كذا هاديه ومطيعه ماله داعي تمرد
أثير عينها على الهاتف:شوف طيحته جوالي!
الحين اكيد اخترب
نايف ببتسامه:اشتري لك شركة أبل كلها
أثير ضحكة ضحكه عاليه:ياكبرها عند الله!،شركة أبل هاه،عوضني بداله ،يكفي ترا
نايف يخفف يده عنها ليتركها ويجلس على سرير
،يخلع حذائه: كم عندي من اثير!،والله تخليني الحين أبيع الى وراي والى دوني اجيبها لك
اثير تحمل هاتفها من الإرض،وتتفقده:ماصار له شي من حظك،خلاص مابي لا شركه ولا واحد جديد
نايف يستلقي على سرير وبضحكه:كان ستيف جوبز بيطلع من قبره ويحلف علي يعطيني شركته
هديه ماتغلى علي
اثير تتجه الى غرفة تبديل :ياحبك للمصخره
نايف يستعدل بجلسته:هههههههههههههههههه� �هههههه،تعالي تعالي
اثير تنظر اليه ،بمعنى ماذا!
نايف بجديه:تعالي شوي
اقتربت منه قليلا
بجديه اكبر:وقفي قدامي
اثير برتباك من لهجته صارمه تقف أمامه :وش!
نايف: بتنامين الحين!
اثير: لاوالله ،يعني مو الحين شوي
نايف يُمسك بيدها ليجلسها بجانبه على سرير:خلاص ماله داعي تغيرين اذا جيتي تنامين قومي بدلي الحين خلنا نسولف شوي
اثير ،مُرتبكه من عيناه اغرق بها واغرق في مرارة ذنب،كُل ما تأكدته بإني أعجبته برجلُ مِثلك!،بجفاء :وش نسولف عنه!
نايف،أتجاهل الجفاء مِنك،فالعشاق دائماً يعمون
عن اخطاء من يحبون،وانا عاشق ويجب علي تجاهل الجفاء منكِ،انا عاشق ويجب ان اكون اعماء عن كُرهك ظاهر لي،انا أبكم فكيف لي مُعاتبتكِ،انا والله مُتيم لعيناك،وأه على عيناك التي تسلب عقلي:الي يعجبك اي شي حابه تتكلمين عنه
يالله على عظمة نظراته المُخترقه المُلتهمه يالله على عظمتها،وعظمته كبريائها،أرى نفسي مستوطنة فيها: مادري ماعندي شي اقوله
ببتسامه: قولي عن الى صار فـ
ليطرق باب جناحهم قاطع حوارهم
نايف بصوته الجهوري:مين!!!!
ناهد:انا ناهد
نايف :ادخلي
ناهد تدخل الى صالة الجناح من ثمٓ غرفتهما الخاصه:سلام
:وعليكم سلام
ناهد بخجل،تُعيد طوقها الذي على رأسها بنعومه: أمم ،انا ابي شسمه أبيكم يعني تطلعون معي لصاله الى تحت،وملك تحت وكذا يعني نشوف فلم ونستانس
نايف يعفس ملامح وجهه وبمازحه:مخربه علينا عشان تقولين نشوف فلم!!
ناهد بحياء:اسفه
نايف بجديه:خلي اسفك على جنب ،انا اشوفك انتي وأختك من فلم لفلم وهياته بس
ناهد بملل وتأفف: لحديسمعك بس ترا مُب كندا
ماعندنا الى كم سوق،وان خربنها رحنا تحليه،حتى الى يعطي ذا الكرت الى فيه ريحة العطر حافظنا اذا شافنا ماعطانا ختمنا رياض
نايف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه،
طيب،احتمال اروح كندا هالفتره اذا طويل العمر وافق واخذكم معي شرايك!
ناهد بحماس:تكسب فيني اجر والله العظيم كذا نفسيتنا انا وملك الخبله تحتاج جو وسينما وتسوق وسعة صدر
نايف:طيب انتي واهي بتدرسون برا؟ الجامعه يعني
ناهد تجلس على الأريكة :لا لا بابا رافض نكون بعاد عن عينه وملك مره متشفقه على شي هذا بس بابا رافض يقول بنات وكذا يعني من هالحكي وماما نفس شي
نايف: والله صادق الحياه برا صعبه وانتو بنات صغار!،صعبه تروحون لحالكم
اثير:انا بكون معهم باقي لي سنه او نسيت !!!
نايف:لا مانسيت،وفرضا كملتي هذه سنه اهم باقي لهم مشوار طويل!،المهم سجلتو هنا!
ناهد بغمزه: بابا وجراح يكلمون معارفهم وبيضمنون لنا مقاعد مُحترمه ،المهم قومو نشوف الفلم
نايف بجديه وملامح مختلفه:جراح فيه!!
ناهد :لا ولا احمد كلهم موب فيه
نايف:طيب تغريد وين!
ناهد:ياخي تراك تحقق كثير،تغريد من بعد شوفتها واهي بغرفتها
نايف:طيب انقلعي اشوي ونازلين
ناهد :اخذ الاخبار ومسوي محترم يوم خلص انقلعي ابن سيـ
نايف يقاطعها بصدمه:والله ان قمت عليك علمتك ابن ايش
ناهد تتجهه للباب:اقول تعالو ان تاخرتو بنشوف الفلم عنكم
بعد خروجها
نايف:بدلي والبسي شي ساتر،وحطي حجابك زين عشان اخواني
اثير بطاعه:ان شاءالله
**
باحد الأجنحة في المنزل ذاته
: وقالو انها زينه،ويمدحونها ويقولون شروطكم بنوافق عليها!
ابوجراح بتفكير :وانتي وش رايك فيهم
ام نايف :والله انهم اجاويد،ياليت تصير من نصيبه
ابوجراح:لاتتصرفين من راسك ،وش صار على موضوع بنت ابو عبدالله
ام نايف :كمبداء أمهم احسها موافقه،بس تعرف رأي للبنت في الاول والأخير ننتظر ونشوف
ابوجراح:اتصلي عليهم بعد كم يوم وشوفي
ام نايف بخوف:وجراح!،مايبيها اخاف يفضحنا
ابوجراح بثقه:على كلامكم زينه !
ام نايف :انشهد انها شيخة البنات،كامله انشهد انها كامله
ابوجراح ينفث دخان:خلاص اجل بياخذها واهو يضحك ان قاله الله
ام نايف بخوف:ان شاءالله ،مع انه قلبي ينغزني
ابوجراح يضع دخان في المطفئه:ماعليك ان شاءالله مافي الى الخير
ام نايف:اترك هسم،تراك كبرته ياسلطان صحتك ماهي نفس اول تتحمل!!،والإنسان كل ماله يضعف
ابوجراح يقف:بدينا في المحاضرات يانوره!ويلموني عيالكم اني انوم في المكتب
ام نايف:شف ياسلطان جايبتن لك حركاتن يحبهن قلبك..،اقعد بس أرقد عندي ليله
ابوجراح يتجهه الى الباب:لا جاي اخذ منك الإخبار والى بروح عند ايه
ام نايف :ايه ياعزيتي لي بس ايه هاذي *ايه* اشتقته لها وانا وش!،بس وحدتن تشتغل لعيالك
تخطب وتستقبل الخطاطيب
ابوجراح يفتح الباب،وبجديته المعروفة :اسمعيني غيرته الحريم وهشغل ماحبه،عشرته عمر ما اظن أخفى عليك خليني راضين عنك احسن لك
ام نايف بهمس:حتى مايبني أفضفض يالله لك الجنه على صبرك يانوره
خرج من الغرفه ومن ثمٓ الجناح،كان سيتوجهه للجناح المقارب جناح ام احمد،لاكنها اقتحمت افكاره ،ليغير الاتجاه ،ويصادف اثير ونايف خارجين من جناحهما
ابوجراح:تعال وراي المكتب
نايف :ان شاءالله
نزلا ثلاثه للأسفل للتجه اثير الى ملك وناهد
ونايف يتبع والده
ابوجراح،يجلس وبمقابله نايف
:ماودك تعتذر !
نايف بثقه ،يرثها أكبر من بالفيصل الى اصغر فرد فيها:ان كانه على الأسلوب الله الله، وبعتذر وانا أسف يا ابوجراح،وان كانه على الكلام انا عند ربي صادق !شايف بكلامي غلط وينه وانا بصححه
ابوجراح سكت بحرج
نايف بهدوء:حقك علي واعتذر عن كل شي يابوجراح بس يشهد الله اني قلته زلته لسان !
اقترب من والد ليقبل رأسه بأحترام
ابوجواح:تقدر تتفضل بعد اعتذارك،عندي مكالمه مُهمه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:56 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{الجزء الثالث}

قبل الفجر بساعه اغتسل لايعلم كم ليله
لم يغمض جُفن له ،اشتاق لها حقاً
صلى الوتر،يدعو الله بخشوع ان يشفيها
بعد انتهائه توجه ليبدل ملابسه
نظر لثوب،لايشتهي ان يكون بزي رسمي،
تجاهل بدلته العسكريه ليُمسك بجنز،وقميص ابيض
بعد ردائهم خرج من شقته شارد ذهن
متوجهه للمستشفى دخل الى غرفتها ليمسك بيدها ويتحدث معها مثل كل ليله من ليالي سابقه:خلاص ندى،يكفي نوم ،اشتقت اغرق بعيونك قومي شوفي عيوني كم لها ما نامت!
قومي عاتبيني طولتي بنومتك يالله باباتي
يالله ياقلبي اصحي
كبرته المساجد بنداء لصلاة الفجر ،
لتتفح عيناها كما تتفح زهور،وتنظر لنور الغرفه
وتغلق عيناها مجددا
نواف بصدمه :ندى ندى ندى تسمعني
فتحته عيناها ببطئ:أ بــ ـي مـ ـو يـ ـ ـه
نواف كالمجنون قفز من الكرسي الموجود بجانبها ليذهب لثلاجه المركونه في الغرفه،ويخرج منها الماء،ويشربها رويدا رويدا ،حتى انتهت
لتعود لأغماض عينيها
نواف بألم مخالط الأمل وشوق ورجاء: ندى ندى لاتنامين ندى شوفي خلاص
ندى بهمس :نـ ـ ـ ــ فواف انـ ـا صـ ـاحـ ـيــ ِـه
نواف بعد ما سمعها بسرعه توجهه لخارج الغرفه
ليصرخ على احد الحرس :قول لدكتور انها صحت
ليعود لداخل مُجددا:تسمعني!
هزته رأسها بالإيجاب
دقايق قليله ليتواجد دكتور والممرضات في الغرفه
دكتور ابعد نواف ،ليفحصها بعد ربع ساعه فحص شامل
:مدام ندى تسمعني
ندى بصوت منخفض:ايوا
دكتور:تحسين في الألم!!!
ندى:ماقدر اجلس ولا شي
دكتور براحه:هذا شي عادي لانك نمتي فتره طويله فشي طبيعي!،لاتخافين ولاشي
ينظر لنواف:الحمدلله على سلامتها يبي لها وقت ترتاح
نواف:الله يسلمك يارب
بعد خروج دكتور:حبيبتي فيه حُراس عليك لاتخافين ،بروح اصلي عشاني اتوقع فاتتني الجماعه وراجع لك
امسك بهاتفته ليكتب رساله الى ناصر*صحت ندى ابشرك*من بعدها قام في صلاة الفجر
**
ساعه سابعه ونصف اليله الماضيه قضاها
في فلته الخاصه،ليثبت لوالده بأن امر انفصاله عنه ليس بأمر صعب،وهوا الذي لم يعصي والده قط،وصل بشركه ليترجل من سياره ويسمع الكلمات المُتردده على مسامعه كُل يوم
:صباح الخير،سلام عليكم طال عمرك،صبحك الله بالخير..الخ الخ
يجيبهم ببتسامه،اتجه لمكتبه
:ياسر تعال معي
دخل المكتب ليتبعه سكرتيره،جلس بثقه على كرسيه الجلدي: وش الجديد
ياسر:الاجتماع حق المشروع الوطني المشترك بيكون الاسبوع الجاي
جراح باستغراب:كل الى عرضنا عليهم وافقو!
ياسر:ايه،بس طارق الى في بريطانياعنده شروطه
جراح بتسأول:طارق!
ياسر :ايه هذا طارق مُدير اعمال سعودي كبير وسنه صغير يعني في ثلاثينات ،وصاحب نعمه والوالد الله يحفظ مُصر عليه
جراح بسخريه:وش شروط الاستاذ طارق!
ياسر:بيفتح شركه جديده لتصميم الأزياء ويبي اسمكم يشاركه وتكونون شركاء،وبيدعم المشروع الوطني بشكل كبير
جراح:مادخلته رأسي سالفه!،يعني اتوقع المشروع خسران كيف اغامر وادخل ازياء!
ياسر: بالعكس بيكون في بريطانيا!،نسبته نجاحه90٪ ،وغير كذا قبله سبقتنا مصممة أزياء سعوديه في بريطانيا ولها اسم ماركتها المعروف
جراح بتفكير:متئكد من كلامك
ياسر:ايه نعم،واحتمال تدخل الماركه هاذي هنا اهي منطلقه من كم سنه بس على حسب علمي في انتظار الموافقه عشان دخولها
جراح:شوف لي احمد ونايف جو اولا
ياسر:ايه وصلو،اناديهم لك!
جراح:فيه اجتماعات اليوم! في شركه
ياسر:فيه اجتماع خاص مع جماعه للوالد،مافي اجتماع غيره
جراح:ابيك تعرف لي من عند الوالد
ياسر:حاضر
جراح:قهوتي حالا ،ونايف واحمد خلهم تحت عينك
ياسر:حاضر
جراح:تقدر تتفضل
ليعود ياسر بعد دقائق:ناصر ادخله عندك
جراح بجديه:الاستاذ ناصر!
ياسر:عفوا طال عمرك،الاستاذ ناصر
جراح :خله يتفضل
خرج ياسر:اكشخ اسمك الاستاذ ناصر مُب ناصر حاف
ناصر يعدل شماغه:وخر عن طريقي،والله اني رزه
ياسر:ادخل بس ادخل
**
:اثيري أسمعني حبيبتي والله ماكان قصدي شك!
الموضع ومافيه اني غيور جداً في أي موضوع يخصك!
اثير صمت
متعب:أثير
اثير تبرد أظافرها،وتتصنع زعل من خلف الهاتف:نعم!
متعب:اثير مو طلبتي تشوفيني!!!!! ورفضته الحين اقولك تعالي خلنا نطلع
اثير:يوم كان بينا شي ممكن اطلع معك الحين شي هذا ماراح يصير
متعب برجاء :اثير تكفين حبيبتي والله براضيك
اثير بعصبيه :اسمع لاتقولي حبيبتي !،انا ماني حبيبتك وانت تتصل من عز صباح عشان هالكلمتين!، اسمعني طلعه ماراح اطلع
متعب:اثير انا ماحب حرمه تكلمني بأسلوبك هذا!لاتنسين انه انا رجال وقاعد اكلمك بأسلوب زين!
كلمني زين ترا اقدر انافخ وأتكلم نفسك!
اثير صمتت
متعب: برسلك وين بلقائك فيه اليوم بكون انتظرك،واذا ماجيتي بسأل عن بيتك وبجيك!
ترا الى يسأل مايضيع
اثير اغلقته الخط،متهور مُتيقنه بأنه يستطيع فعلها
من غير اي خجل بسبب معتقداته بأن الحُب اساس الحياه ،تأففت كيف تتخلص من هذه الورطه ومن نايف كيف سيسمح لها بذهاب لوحدها
**
ابوفيصل بعصبيه:متهاون في تدريبك وشغلك!
فيصل:يُبه ادري اني غلطان ومالي عذر وحقك علي
ابوفيصل:اسمعني يافيصل انت هنا حالك حال غيرك فاهم!ولدي في البيت هنا انت موظف تحمي بلدك صايره قعدتك في البيت طول
فيصل: وش الى يرضيك
ابوفيصل بجديه يرمي الاوراق التي بين يديه:فيه جماعه جديده خليه وكلهم أطفال ملعوب في عقولهم ابيك تمسكهم كلهم سالمين غانمين
لازم نعرف من الى فوقهم
فيصل بثقه:أبشر يابو فيصل ،بس الحين نواف له فتره ماشوفه!،وش بلاه من صار لواء نرفع عنه القلم!
ابوفيصل :مهما كان منصبه يظل موظف،بس اهو مشغول مع اهله وصايرة له مصايب ،هالجاكسون كانه حالف مايتركه في حاله وعينه متفتحه على نواف بزود
فيصل:الله يكون بعونه،وينصره على من عداه
ابوفيصل: اسمعني جماعة جاكسون هاذي لازم نمسكهم،بس عشان تتسهل علينا،لازم نعرف منهم جاكسون اصلا! المهمه لك والى لنواف!
فيصل :أبشر عطني مُهله اشوف الملفات والقضايا الى عليه وان شاءالله لك الى يسرك
ابوفيصل:تراني معتمد عليك
فيصل:إن شاءالله
**
:ياليت تسوين فحص شامل
المريضه:إن شاء الله
تغريد:تقدرين تتفضلين مع المُمرضه
خرجته المُِمرضه،والمريضه
تغريد خرجته من بعدهم لتتجه للكفتريا،ليصادفها عبدالله بمنتصف طريق هو عائد وهي ذاهبه:دكتوره اتوقع بتروحين الكفتريا مسكره اليوم عندهم مشاكل مادري ايش بضبط، فيه الى في قسم الأسنان بروح اجيب لك شي!
تغريد بتأفف:قسم الأسنان بعيد
عبدالله :قولي الى تبينه وعادي بجيبه لك انا رايح رايح على طريقي!
تغريد تسير بجانبه:لا عادي بروح بنفسي
عبدالله ببتسامه يسير بجانبها:شخبار جراح!،من زمان ماجاي المستشفى ولا يرد اذا اتصلته عليه
تغريد بهدوء وعيناها في هاتفتها:الحمدالله،بس اغلب شغل شركه عليه عشان كذا مشغول
عبدالله:الله يعينه يارب
سارو بهدوء لدقائق حتى وصولهم لقسم الأسنان
توجهو للكفتريا ،بعد طلب عبدالله :خلنا مجلس هنا على مايجهز طلب
تغريد جلسته بهدوء وعينها على الهاتف تبحث
عن خالد المهدب في تويتر والاستقرام
اخيرا وجدته حسابه ،عن طريق حساب نايف
تفكر بداخلها ماصلته نايف به!،ليتواجد هنا
تجاهلته سؤال لتنظر لصوره وتسقط عينها على احد صور تبدو عفويه جدا،وضعيته وابتسامته
تتأمل ببتسامه،وسيم الى حد ما لاتستطيع نكر ذالك وجدته احد مقاطع الفديو،لأتعلم لماذا إرادته سماع صوته،أخرجته سماعات من جيب البالطو
،لتسمع مابهذا الفديو،صوته رجولي ثقيل،أعادته كثيرا ،حتى قطع عليها يد عبدالله الملوحه
خلعته سماعتها بإعتذار:هلا ماعليش سرحته
عبدالله *يشير الى كوب القهوه:قهوتك لها ربع ساعه اتوقع بردته
تغريد ببتسامه جميله : بس قاعده اشوف شي وسرحته فيه ،بعد ربع ساعه عندي مريضه
بروح لمكتبي الحين
عبدالله أجابها ببتسامه
**
ثامنه مساء
:نايف تكفى وافق!
نايف،عينه مُحدق في جهازه:قلت لك لا!روحه لحالك انسيه انتي ظنك رياض على خبرك قبل خمس سنوات!كل شي بمكانه
اثير:اسمعني طيب انا احتاج اغراض لازم اروح سوق
نايف:ماقلت لا!!!،نروح مع بعض
اثير : اغراض خاصه!يعني تجي معي ليششش !
نايف:استغفرالله العظيم!، شوفي روحه لحالك انسبها هذه يانروح مع بعض يانجلس مع بعض
اثير باستسلام:تنتظرني في سياره!
نايف يغلق الجهاز وببتسامه:لايروح ابوك ان شاء الله رجلي على رجلك!
اثير:انتظرني في سياره واذا تاخرته اكثر من ساعه سو فيني الى تبيه
نايف:بنزل معك والبسي عباتك خلصني
اثير اتجهته لغرفة تبديل بحلطمه.. كيف ستحادث متعب بوجود نايف مالذي سيحصل بوجود نايف
نايف تفكيره،أشك جدا بنوايها لذهاب بمفردها
لا احب ان اكون محل استغفال اكثر من هذا!
**


:يايمه الله يهديك بتقعدين تصايحين كذا عندها وتتعب اكثر
ام ناصر بعصبيه :اسكت يا حمار
ناصر بصدمه:حمار!
ام ناصر:حمارين بعد
انطلقته ضحكته نهال العاليه من الخلف
،بعد ماركن سياره في مواقف المستشفى نظر لنهال نظرته وعيد لتصمت
ام ناصر :لو انك ما انت حمار كان قريت رساله من صبح مُهب الحين يوم جو الناس يرقدون
قريتها واهي من الفجر
ناصر:يايمه والله اني مافتحته جوالي الى وانا عندك وكلمته عندك قالي مافيها شي بخير
ام ناصر تنزل من سياره؛تعال بس نروح لها
نزل من خلف والدته هو ونهال
نهال بهمس:الوالده مسحته فيك الارض
ناصر من بين أسنانه :وانا ان شاءالله بممسح فيك الارض ان ماسكتي
نهال صمتت لتعيد نظرها لهاتفها
عند دخولهم المستشفى اتصلو على نواف
نواف بعد حضوره يسلم على ناصر من بعده
يقترب من ام ناصر
ام ناصر بغضب:بعد عني وين بنتي هاه وينك حاطها
ناصر يهمس لنواف: غاضبه عليك أُمنا الله يعينك
نواف يتقرب منها:افا ياعمتي زعلانة علي!
ام ناصر بانفجار به: ماخذ بنتي ومقفل جوالك وماندري حيه او ميته وش رايك ما ازعل
نواف يقترب منها إجبارا لها ويقبل رأسها :حقك علي يا ام ندى
ام ناصر :اسمي ام ناصر ودني اشوف بنتي
نواف يتقدم :من هنا
وبضحكه: يا أم ناصر
ام ناصر بعصبيه مزاجها هذه الفتره بالحضيض،وصوت عالي: تتريق فيني ياولد فهد
ناصر بغضب وغيره اقترب من والدته :يمه قصري حسك احنا في مسشتفى
ام ناصر تجاهلته لتتجه للغرفه من خلف نواف
وتنصدم بالعدد الهائل من الحراس :ياويلي وش في هشرطه بكل مكان
نواف أشار لهم بنظراته ان يبتعدو جانبا
:ماعليك منهم ادخلي الغرفه يمه
ام ناصر تدخل ومن بعدها نهال وناصر
اكتفى نواف بالجلوس مع الحرس ،لأخذ راحتهم
ام ناصر تمسح على رأس ندى
لتفتح عيناها
نهال ترمي بنفسها في حضن شقيقتها
ناصر بشر يشدها الى الخلف؛شفتي الحرس الى برا والله لأقول لنواف ويخلصون عليك توها صاحيه وعورتيها
ندى ببتسامه مُتعبه:خلها والله اشتقت لها
نهال :واضح أشتقتي لي كل هذا نوم و أشتقتي لي
ندى ضحكة ضحكة مجامله قصيره
ام ناصر بحنان ام فائض:شخبارك حبيبتي
ندى بتعب:الحمدالله
ام ناصر:الحمدالله لك يارب، محتاجه شي!
ندى:لا
ام ناصر:اليوم ان شاءالله بنام عندك
ندى :لا يايمه الله يهديك والله ماله داعي نواف
ليقطع عليها كلامها سُعلها
ام ناصر بخوف: ندى ندى حبيبتي
ندى تشير الى كأس الماء المركون جانبٓ
ناصر بسرعه اقترب منها ،يحاول اسندها
لتخرج آه منها
ناصر بخوف بالغ:عورتك!
ندى بصوت متقطع:مــ ـ ـ ـا اقـ ـ ـ ـد ر اجـ ـلـ ـس
ناصر يحاول ان يشربها الماء وهي مستلقيه
ناصر بعد شربها للماء:كيف ماتقدرين تجلسين
ندى أغمضته عينها بتعب :ناصر والله مافني حيل اتكلم!
ناصر صمت وعم سكوت في الغرفه
خرج ناصر ليسأل الحرس:وين النواف
إحداهم :هناك جالس
ناصر:الله يعطيكم العافيه
ذهب لمكان وجود نواف شارد ذهن
ناصر:وش تفكر فيه يابو فهد
نواف يمسح على ملامحه يتصنع الابتسامه:ابد الدنيا
ناصر بجديه:واضح لك فتره مانمت خلاص توكل على الله لبيتك واحنا عندها
نواف بخوف:وش الى انتو عندها!لا لا بتطلعون
ناصر:وليش ماتبينا نجلس عندها
نواف بعصبيه:ماله داعي انا وهرجال وش مهنتنا!
غير ان نسهر على راحتها توكلو على الله
ناصر ببرود: عاد فهم ام ناصر واهي زعلانه عليك بتقعد وتشوف
نواف يقف:شوف لي طريق بتفاهم معها
ناصر يقعد حاجبيه:وش الى تتفاهم معها!
،ياخي هد أعصابك
نواف:امش خلصني شف اختك قبل مادخل عليهم كذا
توجهُ للغرفه
ناصر لنهال: وقفي على الجنب والبسي نقابك بيدخل نواف
نهال بطاعه اطاعته
ناصر لنواف من الخارج:تفضل
دخل نواف نظر لندى نظره توضح له وجعه
من هجرنها له،نقل نظره لوالدتها :وش الكلام ياعمتي الله يهديك
ام ناصر باستغراب:وش كلامه!
نواف: انك بتقعدين هنا ماله داعي!
ام ناصر بانفجار:بتحرمني من بنتي يعني!
وش الى ماله داعي! الى له داعي مايكفيك
انك اخذتها
نواف بهدوء:اذا طلعته بجيبها عندكم البيت الى ماتتحسن
ام ناصر بانفعال :غصبن عنك بعد مُب بشورك
نواف ينظر اليها بصدمه،لايحب ان يحدثه احد بهذه طريقة الفضه امسك أعصابه وبهدوء:هذا الى عندي يا ام ناصر اظن زياره خلصته
ام ناصر بعناد: يجلس ماعلي منك
ندى تنظر لملامح نواف المتصنعه لصبر
وبالحقيقه مقاربه للأنفجار: خلاص يمه والله مافني شي
ام ناصر تجاهلتها وجهة كلامها لناصر:خذ اختك ورحو البيت
ناصر:يمه قعدتك ماله داعي ،رجال بيقعد مع حرمته!!!
ام ناصر :وانا مضيقة عليهم ! والى قاعده فوق رؤسهم
تقف من الكرسي الذي كان بجانب سرير،كان مكان نواف اساسا سابقا لتكمل:تعال اقعد عند مرتك يالله
نواف بتنهيده:استغفرالله العظيم
تدخلته ناهد لوالدتها بصوت قصير:يمه الله يهديك يبون يقعدون مع بعض واذا طلعته بيجيبها لك وبكره بنزورها من صبح!
ام ناصر:بنام عندي بنتي ولاعلي منكم
ندى ترفع انظارها لنواف،المتعطش لها لم تأتي الفرصه،بأن ينظر لعينيها:خلاص خلها تنام عندي وانت روح ارتاح بالبيت واضح انك تعبان
نواف لناصر:خذ اختك وروحو اتركو الوالده،انا عندي كم شغله في دوام بشوفها وبرجع
ناصر:يُمه!
ام ناصر: سمعته وش قال!!
خرج ناصر باستسلام من نهال الى المنزل

**
في احد الاسواق التجارية الكبيره في منطقة رياض هذا المحل السابع حتى الان تخرج منه
نايف بملل:متى تشترين اغراضك!
اثير تُعيد خصلات شعرها تحت الحجاب:كيف اشتريه وانت كذا معي!،اقولك انتظرني ترفض
نايف :لا
اثير تنظر خلف نايف لتسقط انظارها على متعب المُركزه عليها شهقته،نايف باستغراب نظر للخلف لم تسقط أنظاره على شي لأن متعب ببساطه دخل احد المحلات مجرد ما نظرته اليه
باستغراب:خير ان شاءالله !
اثير بفهاوه:هاه! لا ولا شي
نايف امسك بيدها واخذ يسير معها:شوفي هالبولنات*يشير الى بلونات الهليوم*
نفسي اشتري لك وحده
اثير ترفع حاجبها باستغراب:بزر عندك!
نايف ببراءه :للأمانه!ايه
اقترب من البائع:عطني هذه لو سمحت
*بلونه على شكل قلب حمراء مكتوب I love you*
اخذها من البائع يقدمها لأثير
اثير بعصبيه:رجعها
نايف يتصنع تحطيم:افا!هذا وانا مسوي رومنسي
اثير : خل رومنسية سعودين بس
نايف:ماينعرف لكم،هذا وانا مسوي فيها روميو!
اثير تأخذ البالون منه ،وتقترب من احد الأطفال للذي يبكون يريدون احد البلونات :هذه لك حبيبي
الطفل بفرحه :تصير حقتي !
اثير بحنان:ايه
ام طفل:لا لا خذي حقتك بنت مادري ولدك،ماعليك منهم بزران كل شي يبونه
اثير ببتسامه: لا اصلا ولدي كل ماشاف شي خذاه ياخذها له عليه بالعافيه
ام طفل بحرج:مشكوره حبيبتي والله
اثير ابتسمت نظرته لنايف الغاضب
نايف : هذا جزاي شاري لك بلونة الحُب !
تعطينها بزر وجهك مُب وجهه رومنسيه
اثير بضحكه:زعلان يعني!
نايف:أمانه مالي حق!،ترا طقته كبدي خذي غرضك خلنا نطلع
اثير تذكرته متعب،تخرج هاتفها من حقيبتها الأنيقة ترسل مسج*ماقدر اشوفك *
متعب الذي كان يتبع خطاهم اقترب من نايف وعقد حاجبيه:نايف الفيصل!والى غلطان!
نايف نظر اليه تغيرته ملامحه ،تأكد من سبب وجود اثير هنا هو مقابلة هذا!:هلا والله وصلته ،ماعرفتك
متعب ببتسامه: انا معك في كندا الى جيته شقتي
نايف يتصنع،بأنها يحاول تذكر : ماعليش ذكرني في اسمك
اثير تحاول ابعاد ،يدها المتشبكه في نايف،ولاكن يد نايف كانت أقوى ،متعب ينظر الى يديهم المتشابكة وبداخله يشتعل: متعب ،متعب بدر الحمد
نايف يتصنع تذكر:ياهلا والله
متعب يمد يده اليمنى،ليجبر نايف بترك كف اثير ،ويصافحه متعب ببتسامه جميله:
وش هصدف الى تخلينا نشوفك!
نايف ببتسامة مُجامله:دنيا صدف
متعب :شخبارك اثير !
اثير دبّ الخوف في قلبها من نظرته نايف بصوت
مُتقطع:بـ ـ خـ ـ ـيـ ـر
متعب يحول أنظاره لنايف:وش رايك تقعد في الكوفي هذا!
نايف ببتسامه :والله ان طالعين الحين

**
تضع سماعته،وعينها على شاشة جهازه المحمول :صعب ياجراح القرار مصيري مادري كيف اختار
جراح من خط الهاتف:استخرتي
تغريد:ايه بس للحين ماحس لا براحه ولا نفور من شي هذا!
جراح:تبين نصيحتي !
تغريد:طبعا
جراح:ارفضيه،والله يجيب لك الى احسن منه
موب اول من يخطبك وأكيد مب الاخير
تغريد بتردد:احسه يناسبني
جراح من خلف الهاتف يضع كوب قهوته:وانا ادري انه ما يناسبك!
تغريد صمتت لدقائق،لتردف:متى بتجي البيت ؟
جراح بتنهيده :وش صار على البلوه!
تغريد بجديه:اسمعني جراح اهي لا بلوه ولا هم يحزنون بس انت عنيد!
جراح: مابيها غصب!
تغريد:اقسم لك بالله انها جميله!،وطموحه ومغامره صح شفتها مره بس حبوبه فعلا
جراح صمت
تغريد بضحكه:وهلاليه بعد،ههههههههههههههههههههه هههههههه
جراح ضحك ضحكه ساحره : اكشخ تتابع مباريات
تغريد:اقولك بتجيب رأسك،جمال وجميله!،انيقه ،وهلاليه متعصبه واحتمال بعد تلعب بلاستيشن
مُب هذه الى دورون عليها ياعيال سعوديه!،وتقولون مهرها مليون هذه جتك
جراح:كانك قاعده تحاولين تقنعني!
تغريد بضحكه:تقدر تقول!
جراح: ماتغارين علي!
تغريد بحزن حقيقي: تبي الأمانة اكيد اغار!،فيه وحده ماتغار على حبيبها من زوجته!
جراح من خلف الهاتف ،عقد حاجبيه بسوء: صارته زوجتي!،بعدين اهي الى بتغار منك!،لاني اقدر أطلقها لو تبين!،بس اهي لو قالت مابي اختك غصبن علي وعليها تظلين اختي!
تغريد ببتسامه:وحبيبتك!
جراح بضحكه:وقلبي!
تغريد:من كلامك انك موافق على البنت
جراح بجديه:انا ماعندي مشكله مع البنت!
بس ابوي يقرر بحياتنا بشكل لايطاق!،يعني هذا زواج وشلون يقرر عني!،لي حق ارفض أو اقبل
وانا مارفضتها رافض طريقه نفسها
تغريد:ابوي يبيك تكون راضي والى ماكلمني وقالي أقنعك واقولك ترجع
جراح:نشوف وش يصير
**
سٓمعت طرقات الباب،لتغلق التلفاز ،وتحتضن دُبها :مين
متعب:انا متعب
نجود :تفضل
متعب بسعاده اقترب ليسحب كرسي المكتب،ويضعه أمامها وهيا على سرير
نجود :الله الله شكل اثير راضية عليك،صح والى ماكان روقته كذا
متعب ببتسامه : شوفي لي يومين احفظها عاد جيته اسمعك أيها
نجود بحماس :وش
متعب :قصيده للبدر بقولها لأثير
نجود ترفع كفها لدعاء:يالله انك ترزقني حُب هالخبل للخبله ثانيه ،ويحفظ أشعار عشاني
متعب ينظر لها رافعٓ حاجبه :اقولك خلني اقصد عليك
نجود بتنهيده:اسمع ياحبيبي اسمع
متعب يتنح نح :
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور
انا اللي ماعرفت الليل لولا عتمة أهدابك
حبستك في السما شمس وعلى وجه السحاب طيور
ونخيل باسق يشرب رضاك ويعطش عتابك
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقل مسحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك
هقيت اني ملكتك مادريت ان الأماني غرور
وانك في يدي لين انتحابي الوقت واقفا بك
سقا الله يوم كان اكبر همومك خاطري المكسور
وكنت الضي في عينك وكنت السقم في ثيابك
سقا الله يوم كنتي الارض أنهار وشجر وقصور
ديار نورها من طاقتك .. وأحلامها بابك
عيوني ياشقى عيوني من الجدب الموات البور
أراضي مابها الا ماذوى وانهد في غيابك
أحبك كان لي قلب يجض من الجفا مقهور
وصار اليوم يفرح لو لقى به عذر يشقى بك
وسلامتكم

غطته ملامحها ضاحكه بِـ دوبها
متعب بقهر :مُوب زينه!
انفجرته نجود ضاحكه:قول انك تمزح!
متعب بقهر اكبر:اقولك يومين احفظها تقولين امزح!
نجود تحاول مسك ضحكتها :شوف انت ماشي صح الى كلمته هقيت اني هنا جبت العيد
يعني أمانة انت تحفظ وعلى الله!
ياخي الكلمات في البدايه ماشي صح
بس من النص وأنك هقيت كانها ساحبه عليك
متعب بقهر: ماعلي منك بقولها اهي تحب البدر
نجود:رح يالخروف احفظ لنزارا
متعب بقهر كبير:الى يحب صار خروف هاه!،هذا انتو ياسعوديات ان شفتو الأجانب قلتو ما صارو
عيالنا كذا ،وهذا انا اقضي ليل ونهار ادور للبدر واحفظ والحين تقولين خروف
نجود:روح بس الله يخلف على مخك بس
متعب اقترب ليعبث بخصلات شعرها
نجود بقهر :اوف بعد سخيف
متعب يخرج لسانه :انتقم
نجود ترمي دُبها عليه:برا
**
أغلق الملفات التي أهلكته من ساعات ،نظر اليها تنظر الى لا شي ،أجبرها ان تخرج من غرفتها لتجلس تحت أنظاره : روان!
روان بهدوء نظرته له
فيصل:فيك شي!
روان حركة رأسها بنفي
فيصل باستهزاء :متزوج بكماء! ،ماعندك لسان
روان لم تجبها
فيصل بجديه أردف : انا وانا بين الاوراق قاعد افكر فيك
روان باهتمام واستغراب:فيني!
فيصل:مُب فيك فيك تقدرين تقولين فينا ،لاتنسين انك مجرد جاريه وأوامري عندك مجابه!
روان بإنكسار:طيب مانسيته!
فيصل:هذا المطلوب
صمت دقايق ليردف: وبما انك جاريه حقي اقرب منك!،فوق انك جاريه انا سيدك ولازم طيعيني وبعد انا زوجك وابي حقي شرعي
روان نظرته له بصدمه وعينين مُتسعه،فيصل ينظر لها بقوه وتحدي لاتستطيع رفضه
روان أصبحت انثى شريه،تخلته عن خوفها هذه لحظه:...

***
أحمد يُدخن بشرهه لايستطيع توقف
ليقترب منه راشد المُترنح بفعل كؤوس شراب
التي بالعشرات :هـ ـلـا بـ ـو لـ ِـد الـفـ ـلـ ِـو س
أحمد نظر اليه بقرف ليتجاهله،ويكمل شرب سجائر،وضع يده القذره على يد احمد اليُمنى وسجاره بيد احمد اليسار،فوضعها عليه لتحرقه
راشد بلسان ثقيل وألم :الله يلـxxx ياولد الـxxx
أحمد صُدم كيف لعن ينطق به بهذه سهوله،اعترف بأن فعلتي شنيعه لأكن لاتصل لشناعة فعل راشد
ولعن!وتعدي لحدود الله يستحال انه لا يعلم بأن العن يعني طرد من رحمة الله!،وهو حق لله فقط!
كيف لأحد ان يتعدى على حقوق الله ،ما أبشع لسانه الذي يلعن،على كثرته ذنوبي يالله،احمدك كثيرا لانك طهرتني عن طريق لعن ،ترك سجرته وخرج من هذا المكان ،وتفكيره محصور حول تعدي على حق من حقوق الله!
**
نايف بعصبيه: اقولك وش صدفه الى تخليك تقابلين واحد في كندا ورياض الله على صغر رياض بس! تستهبلين والى خلصته الاسواق جاي اليوم هنا ،وبكل قلة ذوق جاي شخبارك اثير!
اثير بعصبيه اكبر: كم لنا من رجعنا!وكم مره قلت لك صدفه!ياخي ربي كاتب ان نشششششوف بعض!تعترض على كلام ربي والقضاء والقدر والى شلون!
نايف بعصبيه اقترب منها:عطيني كف يا مدام اثير عشان افهم واستوعب!
اثير بتمتمه:استغفرالله العلي العظيم!
نايف : اقسم بجلالة ربي يا أثير لو مابطلتي حركاتك هذه مايحصل خير فاهمه!!!
اثير: من تكون عشان تفهمني وتصارخ علي!
نايف اتسعته عيناه بصدمه :من اكون! اعلمك من اكون !
اثير...
نهاية البارت الخامس عشر..
توقعاتكم؟،وتعليقاتكم؟!
قرأه مُمتعه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:59 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وقالوا لو تشاء سلوت عنها فقلتُ لهمْ فانِّي لا أشَاءُ
وكيف وحبُّها عَلِقٌ بقلْبي كما عَلِقَتْ بِأرْشِيَة ٍ دِلاءُ
لها حب تنشأ في فؤادي فليس له-وإنْ زُجِرَ- انتِهاءُ
وعاذلة تقطعني ملاماً وفي زجر العواذل لي بلاء
قيس بن الملوح

(البارت السادس عشر)
(الجزء الأول)

**

فيصل بجديه أردف : انا وانا بين الاوراق قاعد افكر فيك
روان باهتمام واستغراب:فيني!
فيصل:مُب فيك فيك تقدرين تقولين فينا ،لاتنسين انك مجرد جاريه وأوامري عندك مجابه!
روان بإنكسار:طيب مانسيته!
فيصل:هذا المطلوب
صمت دقايق ليردف: وبما انك جاريه حقي اقرب منك!،فوق انك جاريه انا سيدك ولازم طيعيني وبعد انا زوجك وابي حقي شرعي
روان نظرته له بصدمه وعينين مُتسعه،فيصل ينظر لها بقوه وتحدي لاتستطيع رفضه
روان أصبحت انثى شريه،تخلته عن خوفها هذه لحظه:
حقك شرعي مُوب عندي
فيصل بسخريه متكتف: عند مين؟
روان بعصبيه كبيره,ستدمر أي شي يكسرها أكثر من كسرها هذا: عند زوجتك؟ الى تزوجتها علي ثاني يوم زواجي؟
لاقدرته لاشعور ,ولاكلام الناس؟
ماعندي لك شي
صفق بسخريه: الله على الكلمتين الى قلتيها؟,صراحه كنت بندمج على دراما هاذي
وبعصبيه:اقول قدامي على غرفتي
روان بتوحش: قلت لك ماعندي لك شي؟,وش تبي
فيصل بعصبيه:قلت لك أبي حقي؟, تدرين الملائكه تلعنك؟
روان حق لاتريده أبدا تذكرته سنوات قديمه وبتهور: تبي حقك؟,حقك خذاه منصور قبلك؟
كأن رصاصة اخترقته جوفه, قلبه احترق جدا
كانت تريد أبعاده لاكن ماحصل عكس ذالك ثار جدا
حملها بغضب ليذهب بها لغرفته ,تحاول ابعاده عنها بجميع طرق لاكن قوته كانت قوته أكبر بكبير
بغضب مزق قميصها
روان ببكاء: بعد عني فيصل حرام عليك فيصل تكفى
تجاهلها,ولايتكرر في رأسه غير(حقك خذاه منصور قبلك)
روان ببكاء يبكي الحجر,ورجاء:بعد عني بعد فيصل ,اسمعني انا اسفه
فيصل اقترب منها جدا
روان برجاء اخير: انا حرام عليك.
انتفض ليبتعد,ونظراته شرار عليها
روان فرحته بهذه الفرصه ذهبيه: ايه حرام عليك
عشان
فيصل بعصبيه و هستريه:عشان حقي عذريتك الخاصه فيني اخذها منصور صح؟
روان ببكاء: )ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين (222)(
فيصل تنفس كفحيح الافعى عند الأقتراب من فريستها
رمى عليها الغطاء بقرف وخرج ,وأفكاره لم تبتعد قدر أنمله
عن غرفته
***

اثير بتمتمه:استغفرالله العلي العظيم!
نايف : اقسم بجلالة ربي يا أثير لو مابطلتي حركاتك هذه مايحصل خير فاهمه!!!
اثير: من تكون عشان تفهمني وتصارخ علي!
نايف اتسعته عيناه بصدمه :من اكون! اعلمك من اكون !
اثير:تعلمني ايش بضبط فهمني؟
نايف اقترب منها ليقف أمامها بخوف عادته ليلتصق ظهرها بالجدار:اني زوجك
اثير بقوه جاهدة حتى خرجته: زوجي ورق والى نسيته ,واذا خلاص عصبته بتثبت رجولتك جلسته تصارخ وش تعلمني بضبط
نايف بعصبيه:منك لاتحملني شي انتي سبب فيه
اثير بعصبيه اكبر:مني انا؟,وانا وش سويته بضبط؟
نايف: ماتنسين ,كم مره جيتك ورديتني؟ قولي كم مره؟
اثير: شايف نفسك تستاهل؟,لاتنسى اني ماخذتك غصب عني
نايف: ماكان لازم تاخذني؟
اثير :شفقه بأشبهه رجال الى مثلك,الى مالهم يد برجوله
نايف القريب منها, وضع يده حول نحرها محاوله لخنقها
اثير بصوت متقطع: قـ ـلـ ـتـ ـهـ ـا ويـ ـ ـ ـنـ ـ ـك وين رجـ ـ ـولــ ـه
استفزته فعلا ليبعد يده عن نحرها وبعصبيه :ايش؟
اثير تسعل: قلت لك ما انت رجال ياخي اعتقني لوجهه الله
أمسك بزندها ليرمي بها على سرير القريب,ويرتطم ظهرها بحافة سرير لتصرخ بي اه
تجاهلها وأمسك بها مُتجاهلا رفضها ودموعها
*
حرك رأسه يمين وشمالا بعد نومه على الكرسي
من بعد ليله الماضيه نام بجانبها وهوا يتلُ عليها أيات من سورة البقره لتستقر وترتاح نفسها ,تأملها قليلا وهي في سُبات
من ثم نقل نظره الى *الكنب* الموجود خلفه تذكر ليلة البارحه ,وأصرارها على ألا تنام الى بجانب أبنتها الكبرى
متكومه على نفسها من البرد,يشعر بأنها والدته وليست والدته زوجته, اخذ الغطاء ليغطيها محاولة منه بأن يُدفيها ,خرج من جناحها ليتجهه للخارج يجد العسكري
مُنهك ويحاول المقاومه :يعطيك العافيه
العسكري بخوف توقف ,بعد ما كان جالس على الأرض
بعد صوت نواف المُهيب, بتبرير: أنا والله توني جالس تعبته من الوقفه
نواف اخذته شفقه بحاله: ساعه ثمان وانت من وحده هنا خلاص روح بس قبل اتصل على واحد يجي بدالك,وممكن افهم ليش انت بس؟
العسكري: طال عمرك مو انا بس,بس أبو فيصل بلغنا ننتشر حول المستشفى افضل من أن نكون مجتمعين بمكان واحد
نواف يحرك رأسه: فتح عينك ومثل ماقلت لك, انا الحين رايح متى ماخلصته برجع , ما أبي أي تساهل الله يرضى لي عليكم,بعدين بلغ الكل مايدخل ولا دكتور او ممرضه الى من طاقم طبي المشرف على حالتها, أي أحد يبي زياره اتصلو علي أكلمه, الله الله في أم فهد وأمها انتبهه لايطلعون وكلامي لاتنساه (ام فهد=ندى)
العسكري:أبشر طال عمرك
**
مُنهك نفسه في تدريبات وصعود على الأبراج,وجميع تدريبات شاقه,بعد ليله الماضيه
وقلبه يحترق بعد جٌملتها التي لم تغيب عنه من أول ليله الماضيه,حتى أول صباح اليوم هذا
بعصبيه صرخ وهو يحطم أحد الأبواب

من جهه اخرى وصل نواف لينتبهه لوجود جسار الذي ينظر لساحة تدريب بتركيز : صباح الخير
جسار خرج من تركيزه نحو فيصل:صباح النور
نواف بأستغراب:ليش واقف كذا
جسار أعاد نظره الى ساحة تدريب: بندر يقول من ليل واهو على هالحال
نواف نظر الى ما ينظر اليه جسار بتعجب:فيصل؟
جسار تركيزه على حركات فيصل: واضح يفرغ شحنات سالبه فيه
نواف يتجتهه الى البوابه الكبيره التي تدخل الى ساحة تدريب: بروح له قاعد ينهك نفسه
جسار أمسك به: ماله داعي
نواف بعصبيه:وش الى ماله داعي,شوف شفايفه تنزف ويده قاعد يعذب نفسه
جسار:أنت ماتدري وش فيه
نواف: انا قريب له بروح اتكلم معه ,واذا رفض بدرب معه من زمان مادربته تدريبات شاقه
جسار يعلم عناد نواف: الى يريحك
اتجهه جسار الى داخل المبناء
ونواف اتجهه لدورات المياه الموجوده ليبدل بنطاله وقميصه ,الذي يرتديها من ليله الماضيه بزي العسكري
ويتجه الى فيصل الذي أنهكته تدريبات شاقه وأمسك سلاحه ,أقترب منه بصمت وأمسك بسلاحه هو الاخر واخذ يصوب في الهدف, وهذا تصويب سهل جدا يجيدون أتقانه منذُُ صغر ,بعد مايقارب ربع ساعه
نواف نطق أخيرا: نتحدى؟
نظر اليه فيصل بتعجب؟
نواف نقل نظره الى أحد الابراج:نروح فوق البرج هذا
أخر واحد ينزل يقول الى بقلبه لثاني
فيصل بعصبيه يمشي متجاهل نواف: مافي قلبي شي عشان اقوله , ورقيته بيما فيه الكفايه
نواف اتجهه بخلف فيصل,ليمسك به من الخلف
نظر اليه فيصل ,نواف بسرعه لكمه : الى في قلبك أكيد ألمها أكثر من الى حسيته الحين
فيصل جلس على الأرض الأزفلتيه الحارقه مع أشعته شمس الرياض التي لاترحم.,وتذكرنا بكل لحظه عن حرارة نار جهنم وتجعلنا نستعيذ منها, لاكن رجال الملقبين بصقور أمثال نواف وفيصل أعتادو هذه الاشعه
وتعتبر من ألاشياء الهينه
فيصل يمسح لثته التي تنزف: وش اقولك؟
نواف: صاحبك؟,اخوك؟,سرك؟. والى نسيته ؟
فيصل: مافي شي أقوله وأنت عارف لو فيه شي بقوله أول شخص انت
نواف: فيصل عارفك زين وعارفني,لاتحتفظ في أشياء بداخلك ممكن تحرقك
فيصل تنهد ليقف ,ومن خلفه نواف
**
:صباح الخير يا أبو سلطان
رفع رأسه مصدوم من صاحب الصوت ,ليقف
ابوجراح: زعلان علينا؟
جراح بصدمه يبتعد عن كرسيه: تفضل
ابوجراح ,يجلس بالكرسي الذي أمام المكتب: مكانك؟, مافيه من يقومك منه لوكان سلطان الفيصل أجلس
جلس جراح ونظرته مصدومه متعجبه من وجود والده
ابوجراح:كان حضوري غير مرحب فيه
جراح بتدارك للوضع:مكانك يابوي؟ وشلون مايرحب فيك
ابوجراح: زين انك ذاكر اني ابوك؟,اول مره اشوف ولد يهجر أبوه وفوق هذا داوم ولاتمر علي
جراح تنهد بصمت
ابوجراح: وش الى يرضيك
جراح : قول لمرتك تتصل عليهم وتقول الولد مايبيها و اكون راضي عليك وأنت راضي علي
ابوجراح بجديه:تبيها غصبن عنك,وجده عيالك بيكون أبوعبدالله
جراح بقهر:حلو حلو ,وضحته الأمور زواج تقوية علاقه؟,وشراكه
ابوجراح بضحكه: ان كانه كذا بيرضيك فهو ايه
جراح بعصبيه وصوت مرتفع:واضحه من البدايه
ابوجراح: خبل انت بنزوجكم شراكه؟,وتقوية علاقات اسمعني عاد مالك غير بنت ابوعبدالله والى ماراح تعرس
جراح:وانا قايلك ميت على زواج؟
ابوجراح يقف وبجديته التي لاتناقش: اليوم ارجع البيت , وبعد كم يوم بتملك عليها وبتشوفها وبتجوز لك
جراح بعصبيه كبيره: ياخي وش شايفنا خدم لعبتك؟,تمشينا بكيفك ترا احنا ما احنا صغار
ابوجراح بعصبيه وصوت مرتفع جدا: تظلون صغار في عيني لو ان لكم احفاد,وانا اخبر بمصلحتكم كلكم
عشان كذا اقولك انها بتنفع لك
جراح: استغفرالله العظيم
ابوجراح: من كل ذنب عظيم؟, واستغفرالله من كل عقوق لاتكون عاق وبتاخذها
جراح:يُبه!
ابوجراح:منك المال ومنها العيال
واتجهه لخارج مكتب أبنه بعد مافرض عليه الأوامر
*
فتحته عينيها لترى نفسها وبجانبها نايف نائم بسلام وهدوء تذكرته ليلة البارحه عادته اليها كشريط سريع
نهضته بقرف لتستغرق ساعه ونصف بأخذها حمامها وتفكيرها على ليلة البارحه لاتغفر له فعلته أبدا
خرجته واتجهته الى غرفة تبديل الملابس,من غير أن تنظر له خرجته مُجددا بعد تبديلها لتنظر سرير لم تجده, أجابتها أصوت
المياه في دورة المياه نشفته خصلات شعرها بحركه سريعه رفعتها وغطتها بحجابها لتتجه الى باب الجناح,لاتريد رؤيته,حاولته فتح الباب لتجده مغلق بتمته:حقير
جلسة في صاله وهي تنظر الى طاوله التي امامها
وتفكيرها بعيد جدا ,لاتدري كم من الوقت مضى وهي تفكر
قطع عليها حبل تفكيرها:ماودك نتكلم؟
نظرته له جالس بالقرب منها وقفته وبقرف وتقزز: نتكلم في ايش؟
نايف: عن أمس؟
نظرته له بأحتقار,كما لوكان حشرة امامها: امس؟,امس صار شي الى تبيه؟
نايف بعصبيه:من خمس سنين وانا ابيه؟, بس ابيه برضاك ولافكرة بيوم اخذه غصبن عنك بس انتي استفزيتني سامعه كلامك؟ وش تبين تكون ردة فعلي
اثير بعصبيه اكبر وكبرياء ,وصوت مرتفع: ياخي اكرهك
توقف ليمسك بها بزندها: يعني؟
اثير تنظر له وبقوه: يعني مابيك؟
نايف :والله؟,بس انا ابيك؟
اثير: طلقني؟,وش تبي في وحده تكرهك خل عندك شوية كرامه
نايف رفع حاجبه :تكرهني
اثير:ايه؟
نايف أمسك بها بقوه ليقربها منه: حطي عينك في عيني وقوليها
أرتبكته, من الأجحاف أن تكون عيناك يانايف مُربكه
من الأجحاف أن اعترف لك بحقيقة حب أجهلها أنا
حتى مع ذاتي لستُ متصالحه لأعتراف لها,كيف اعترف لك؟ بأني أحبك نحن معشر النساء,نمتلك كبرياء عظيم مُترف تجهلونه أنتم رجال؟ نستطيع أن نتجاهل قلوبنا من أجل أن نعيش بكرامة وكبرياء,شتت نظرها: اكرهك؟
أمسك بي رأسها ليضع عينه بعينها: قولي يانايف أنا أكرهك؟
نظرته أليه ,لتخرج كلمتها بمثابة غصه: يا نايف أنا
كادته تخرج دموعها ولاكن أمسكته بها لتقول:أكرهك
يالله كلمة من خمسة حروف بسيطه تُسبب في داخلنا هذا الألم ألم لا يعلم كيف يُعرب لاكن يعلم كيف ينهش قلوبنا , كيف لوكان واقع هذه الكلمه منك وأنا الذي أحبك بعدد ماقالها العاشقين؟,وأنا الذي أحبتتك بقدر ماتمنيته أنا أقول لك أحبك
,تركها وأدار ظهره: تقدرين تروحين لبيت عمي مع سواق ويصير خير
فتح باب الجناح ليتجهه للخارج,بعد خروجه سقطته ارضَ
لتبكي بمراره عظيمه استغرقته دقائق طويله لتتجه
الى هاتفتها المرمي على سرير ,نظرة لرسائل المُتكدسه في
هاتفتها من متعب وهي تعزم على شي واحد


من الاستحاله أن يفرط بها ويجعلها لرجل غيره, هذه الفكره تقتله جدا ,لايعلم ماذا يفعل من صعب جدا تخلي عنها
والبقاء معها ,اخرجه من قوقعته أفكاره أحمد الذي سقط من درج ,نظر لأحمد الذي بأسفل درج بأستغراب :خير وش فيك ؟
أحمد يقف,متجاهل الألم: أنت للحين مارحته؟, يقولون ابوي طالعه قرونه في الشركه يدور علينا
نايف بأستغراب أكبر: كم ساعه؟
أحمد وهو يتجهه للخارج: عشر
نايف قفز درجات بسرعه,تأخر جدا على شركه
لديهم أجتماع مُهم وهو من يجب أن يقدم هذا الأجتماع
والأوراق جميعها في مكتبه الخاص ,فتح سيارته لينطلق من خلف أحمد بسرعه كبيره الى شركه وجحيم والدهم الغاضب
*
تخرج من الأجتماع في المستشفى
اجتماع شامل لجميع الأطباء,ليتحدثُ عن من توفيته
بين يدي تغريد خلال العمليه القيصريه
كان حديثها الواثق بأن ليس لها شأن بهذا وأنه القضاء والقدر ببساطه؟!,حتى لوكان أفضل الأطباء لحدث هذا
استوقفها عبدالله:دكتوره
توقفته عن سير لتنظر أليه: هلا
عبدالله ببتسامه: حبيته أهنيك على ثقتك بنفسك
تغريد ببتسامه: شكرا
عبدالله :دكتوره ممكن خدمه صغيره؟
تغريد : تفضل
عبدالله بأحراج: بكره عندي عمليه قيصريه واهي كانت تراجع عندي من البدايه بس زوجها رفض أسوي لها العمليه
يوم عرف أني دكتور على باله دكتوره يعني كان يظن انها بتسوي عمليتها عندك
تغريد بتعجب:بكره؟؟
عبدالله:ايه
تغريد :خلاص مو مشكله بس أرسلي ملفها أطلع عليه

قريب منهم أمام باب غرفة اجتماعات الأطباء
عبدالمحسن: اقول سليمان عبدالله ناشب في حلقها امش نروح قبل مايطلع المدير ويسمعنا كم كلمه,يكفي الى سويته
سليمان بسخريه: وأنا وش سويت؟
عبدالمحسن بذاته سخريه: لا ولاشي طال عمرك جاينا الولد بينصرع من ألم الأسنان ويوم شميته ريحته فمه قلت له
اذلف!, بس ما سويت شي ,وأهو ماقصر اشتكى علينا وخصم من رأتبك ومسح فينا الأرض بس
سليمان: ياخي راتبك والى راتبي؟!
عبدالمحسن: أنت يالله يالله هراتب معيشك وأهلك ينخصم منه بعد!
سليمان ينظر لعبدالله المبتعد وتغريد التي تتحدث مع أحد الممرضات ليتجاهل عبدالمحسن ويتجهه لتغريد:يعطيك العافيه دكتوره
تغريد بتأفف:الله يعافيك
لتكمل مسيرها ويتبعها: كلامك مايطلع الى من شخص واثق
فعلا عجبتني دكتوره
تغريد: مشكور, انا الحين رايحه مكتبي عندي مريضات بيراجعون
سليمان :اوصلك
نظرته اليه نظره ثاقبه, ليتلعثم سليمان: تذكرته عندي كم مريض يالله نشوفك على خير
*
في المساء
ملك بضحكه ناعمه صغيره:متوتره
ميهاف,حاولته أن تكون أنثى ولو قليلا بعين ملك
لكي لاتنفر منها بفستانها الأنيق وشعرها القصير جدا,سرحته بحيث يكون ناعم جدا: ماله داعي تتوترين ,من جيتي وأنتي ساكته
ملك :مادري والله شفيني مع أنه الفتره الأخيره كلها قضيتها معك بس أنا من أجلس مع شخص كذا يعني مادري استحي كأني اول مره اعرفه,ولاكاني الى اكلمك بساعات
ميهاف تحاول ابعاد الجو المتوتر:ماكنتي بتقتعين تجيني
ملك بصراحه:للحين مومقتنعه
ميهاف بضيق: عدم ثقه فيني؟
ملك بتبرير,وبكلام حقيقي من غير كذب: تقدرين تقولين يعني كوني مع بنت ماشفتها غير مره وحده وجايتها البيت وفوق هذا بويه؟
ميهاف بضيق: قلت لك بتغير, شوفي شكلي الحين!,هذا مايدل على تغير؟
ملك: بالعكس بس مازلتي مع هذا طريق,ممكن لبسك بس عشان تريحني اخذ راحتي وارتاح
ميهاف: أنا رتحته لك ,وفعلا وعدتك اطلع من طريق هذا
ملك : ماعلينا ايوا وشخبارك
*
من صباح بعد وصولها لمنزل والدها لم تخرج لتخبر والدها
بتواجدها بالمنزل, مسحت وجهها ونظرته لهاتفها الذي لم تخرجه من حقيبتها,أتصلته على متعب
خلال ثواني قليله وصلها صوته المتلهف:الو
أثير أخذته نفس عميق,وبذاتها تقرر,بأن ماستفعله صحيح:هلا حبيبي
متعب بصدمه:حبيبي!
أثير تجلس على طرف سرير: شفيك!
متعب بضحكه سعيده: أول مره من سنوات اسمعها!,ماتوقعته بيجي اليوم الى بسمعها أصلا!
أثير: كلمة حبيبي سوته فيك كذا!
متعب: تسوي فيني أشياء اكثر ماتدرين وشلون كنت متلهف أسمعها
أثير: المهم أنك سمعتها
متعب: بعد ايش,بس المهم سمعتها
أثير: ولايهمك حبيبي دايم بقولها
متعب :عساك دايم رايقه مثل الحين
أثير: دايم رايقه ومستانسه!,ليش تظن عكس كذا
متعب: لها واقع الكلمه بنفسي ,خوفتني عليك من امس اتصل عليك ومارديتي ولا أرسلتي مسج
أثير:ماعليه حبيبي ,انشغلته
متعب صمت لتصمت أثير لدقائق ولم يكن بينمها أي صوت
بعد فترة صمت متعب: أثير
أثير:همم
متعب:خلينا نتملك أقل شي صيف هذا!,تكونين زوجتي!,وزواج متى ماتبين بس نتملك
أثير بهدوء:بدري.
متعب:بدري على ايش يا أثير!,اعرفك وتعرفني من سنوات ماهو أمس أو اليوم ,وعارفه غلاتك وحبي لك
أثير:معنى أني أحبك مو يعني نتزوج
متعب: يعني نلعب!
أثير: متعب أبوي يناديني مع سلامه
أغلقته الخط من غير أن تسمع رده ,فتحت الواتس أب,لتبحث عن أسم نايف لتسقط أنظارها على اخر ظهور له من ليله الماضيه,تأففت من نفسها وما شأنها هي متى كان اخر ظهور له , خرجته من غرفتها لتذهب لتسأل الخادمه:
Where my father?
الخادمه بأستغراب:
You are here
أثير بملل:
Yes’ Where my father?
الخادمه:
In council
اتجهته الى المجلس لتجد والدها يشاهد تلفاز,اقتربت منه بخطوات خفيفه لتغطي عيناه:مين أنا
أبو اثير:حبيبة بابا هنا!
أثير تبعد يدها,ليقف والدها ويحتضنها حضن حنان
,جعلته دموع أثير تخرج
أبو أثير بخوف: وش فيك بابا
أثير:مافيني شي
أبو أثير يعود للجلوس على الكرسي ولاكن جعلها تجلس على حضنه وتغطي رأسها في كتفه ,بحنان الأب البالغ: شصاير,نايف!
أثير: بابا انا بطلق
أبو أثير أبعدها عنه وبعصبيه:بتطلقين!
أثير بهدوء:ايه!
أبو أثير بعصبيه: شي هذا مستحيل يصير
أثير بذاته الهدوء:ماكان هذا الاتفاق؟!,الاتفاق نايف يخلص دراسته ويطلقني!!!
أبوأثير:والله العظيم أستخفيتي انتي؟,هذا شي مستحيل يصير
أثير بجديه: أسمعني يُبه هذه حياتي ومال أي شخص شغل فيها حتى لوكنت أنت أنا ونايف وصلنا لهذا الاتفاق
أبو أثير:حياتك!,لا حبيبتي
أثير بأنفعال:حياة مين اجل!
أبوأثير:أنتي عايشه بين ناس يا أثير أنتي ما أنتي عايشه في كوكب خاص فيك
أثير بأنفعال:وين الناس يوم كنت في كندا مع واحد سنتين يتعالج!,وين الناس يوم كنت ببلد غريبه وأدرس وأتعب مع وأحد يومين يطلع من المستشفى يروح الجامعه والباقي في المستشفى؟,وين الناس يوم أنه يعاملني معامله أنت بنفسك شاهد عليها يوم زرتنا بداية سنتين هذه في كندا!,وين كانو الناس وقتها
أبوأثير: وليش توافقين تتزوجينه
أثير:مجبوره!
أبوأثير بعصبيه:مسكة ايدك وقلت غصبن عنك بتوقعين؟,انتي بنفسك قلتي أنا أبي نايف
أثير بذات العصبيه: كان فيه خيار ثاني عشان ترجع لك فلوسك وقتها!!, وش الخيار بضبط
أبوأثير: كنا نقدر نعيش يا أثير!,بس خلاص ما نقول كنا وكنا أحنا في اليوم
أثير بعصبيه: لاماكنت بتقدر تعيش!,اذا أنت تقدر تتخلى عن حياة ترف والحياه المخمليه أنا ماقدر!
,أنا طلعة على الحياه كذا كيف تبيني ببساطه أتخلى عن شي هذا!!
أبوأثير: عشان نعيش تقدرين تتخلين
أثير:خلاص يابابا الموضوع فات وانتهى ونطوى
أبوأثير : طلاق ماراح تطلقين.
أثير:وليش؟
أبو أثير بعصبيه: لأني ماراح ادوم لك!,أنا ماعندي غيرك يا أثير ماقدر أأمن عليك غير مع نايف وعائلة عمك
أثير: لي الله ولي أنت!
أبو أثير: مستحيل يا أثير!,أنتي بنت وش بيتكلمون الناس؟وش بيقولون ولد عمها طلقها
أثير:الناس ماعرفو من زواجي الى هذا انا بخلص سنته الخامسه وبدخل سادسه!,يظنونه شهور
أبو أثير بعصبيه:هنا المشكله!!!!!!!
أثير:وين المشكله بضبط؟
أبوأثير:زوجها ماكمل الى كم شهر وطلقها
أثير بعصبيه:راح أطلق لاتحاول
وخرجته بغضب لتعود لغرفتها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.