آخر 10 مشاركات
في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-15, 02:27 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






مدخل /

لا تيأس إذا تعثرت أقدامك

وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها

و أنت أكثر تماسكا وقوة

.. والله مع الصابرين

البارت الرابع عشر


الساعهه 11 : 30
في المخيم
ام سلطان : وين حمد للان مانمتوا
لينا برتباك : هاه لا هو اصلا انا
ام سلطان : هو وش بتس يابنتي
عطين أنا ا دق عليه شكلتس بتس نوم
لينا (الحين جت الورطة على أصوله يقالي بهج انام عند البنات بس الشكوى لله )
ام سلطان : يقول شوي واجي
لينا ابتسمت مجاملة : ايه
ام سلطان عبالها انها بها نوم قالت خل اسولف معها لين يجي حمد:شفتي راكان وسلطان يرجعون جميع وأنشأالله ينسوي لهم حفلة استقبال بعد شهر تقريباً
لينا فرحت كثير اخير بتشوفه اشتاقت له كثير ياترى تغير ولا هو نفسه الحنون الطيب الجميل
: صدق راكان بيرجع بعد شهر
ام سلطان ابتسمت : ايوا صدق
لينا : الله وناسه ماصدق اشتقت له مره
حمد دخل واشتبت الغيره :مين؟
لينا تسوي تسوي نفسها مادرت : رامي بيرجع بعد شهر هو اصلا صديق راكان قوه بس مادريت انه بيرجع معه راكان
حمد اشتبت الغيره بذكر رامي : يلا لينا
لينا وعع وش جابهه ذا : طيب تصبحين على خير خالتي
حمد : تصبحين على خير
ام سلطان : وانتم من أهله
)راكان عم لينا أو بلاصح عم الكل يحب لينا قوه من هي صغيره صديق رامي خال لينا تعرفونه متزوج وعمره 28 )
__________________,
عند البنات
ميس : سحر قومي هذا مكاني
سحر تغيضها : يالله اليوم شكله الاحلام تهبل
ميس : سححر لاتعاندين
يالله قومي
وشوي إلا سمعت صوت شخيرها جود:ههههههههههههههههههههه اختي ميوسه تعالي بجنبي
ميس بزعل : كولي تبن انا مكاني هذا
جود : الشرهه على الي يقولك وانا بنت أبو عبدالعزيز
ريم :حلفوا عاد اقول تراكم صجيتونا وانا بنت أبو فيصل
ندى بصراخ : بموووووت خلاااااااااص سكتوا الله يعافيكم
بنااااااام
البنات : طيب نامي
______________,
في الدمام
وبالتحديد في قصر زياد
دخل البيت شاف مافي احد :وينها الحلوه
شوي ولا جت بوجهه بيضه
طلعت ميسون : ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياوجه البيضه
زياد : يعني انتي الي جبتيها لنفسك راح وراها يلحقها لين مسكها :ههههههه انا وجهه ايش
ميسون : وجهه الحلو والمزيون والجميل والكل شيء زين
زياد قبص خشمها : هههههه احسن
تصبحين على خير
ميسون : وانت من أهله
______________,
في خيمة
ابطالي
كانت تنتظره ينام عشان تنام ومايسوي لها شيء
حمد : وش فيك
لينا : مافيني شيء اقول تراي بي نوم متى تنام
حمد بخبث : طيب يلا امشي نامي بحظني
لينا لفت وجهها عنه بحيا (يوووه فهمني غلط ):أففففف
حمد خاق على شكلها : طفي النور
لينا : اخاف خله كذا
حمد :تخافين وانا فيه
لينا : اصلا من قال اخاف بس كنت أمزح
حمد ابتسم : اها
طفت النور وهي خايفه وماتشوف شيء وطت رجله بالغلط وطاحت عليه :اهه اسم الله وين انا فيه
حمد ابتسم : في حضني
لينا بإحراج: بععد عني
حمد بخبث : انتي الي جيتي أنا وش دخلني
قامت بسرعه وراحت بآخر الفراش وعطته ظهرها وهي تحاول تنام
اما حمد ماسك ضحكته على شكلها
نام وهي نامت

باليل 2:45
كانت تمشي وتمشي ويدها فيها سكينة تبي توصل الخيمه الي فيها لينا دخلت وشافت لينا جت بتغرز السكينة
صرخت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كان حلم اه ياربي وش اسوي
وانهارت بكي
قام حمد مفزوع من صرختها شافها منهاره قرب منها وضمها بقوه: لينا حبيبتي وش فيك
لينا : اهئ اهئ اعوذ بالله من الشيطان.
حمد عرف انها كانت تحلم سدحها على صدره وتغطى هو وياه بغطاء واحد وجلس يقرأ عليها وهو يلعب بشعرها وكل شوي تهدأ شهقاتها الين نامت على صدره وهو نام
______________,
عند الشباب
كانوا سهرانين
وقعدوا لين الفجر وصلوا وناموا
______________,
الساعهه
11 :12
الصبح
قام حمد وشافها نايمه على صدره اول مره يشوفها قريبه منه مره طبع بوسه على فمها
لينا تحركت بانزعاج
حمد (كأنها طفله هههههههه اه يازينها من طفله) شاف الساعة قام بسرعه راح يتوضى ويصلي الفجر
أما لينا قامت شافت مافي احد تذكرت أمس صار وجهها ألوان وقفت وراحت تصلي وتلبس
لبست كذا

وسوت شعرها كذا

حمد خاق وقال بخبث :وش هالكشخه كل هذا لي
لينا: أولا انا طول عمرى كول وثنين من زينك عشان اكشخ لك
حمد: بل بل وش هالرد عاد اعترفي انك كاشخه لي أنا
لينا عصبت : قلت لا مو لك انا ما احبك عشان اكشخ لك
حمد باستهزاء: لا عاد تكفين حبين
لينا : تستهبل انت وجهك ياوجه العنز
حمد : اوريك ياطفلتي أجل انا وجه العنز
لينا : ايوا
حمد : الأيام بينا وانا اوريك ويلا ضيفي العفش بنمشي بعد نص ساعة
لينا : لا مابي اروح معك
حمد باستهزا : عاد انا الي ميت عليك لينا كشرت بوجهه وطلعت لسانها :دور احد يظف عفشك
وراحت عنه

(عليك به ياطفلته وريه الشغل هههه)
_______ _ _ _ _ _ _,





انتهى البارت

مخرج /
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس
.. وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
.. ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
.. فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-15, 10:13 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل /

لازلنا نحتضن (اناسا)في..قلوبنا
كل مازادوا عنا بعدا….ازددنا لهم حبا

البارت الخامس عشر

حمد

"" انا اوريك .....أجل انا تعغيني يابنت عبدالرحمن.. وترفعين صوتك علي.... الظاهر ماعرفتين زين.. يابنت عبدالرحمن .....ساكت لك...بس مثل ماقلت ..الأيام بينا ""

دخلت لينا..وكأنها تدور شيء.....قلت لها: اشتقتي لي بالسرعة
ناظرتني باستهزاء...وميلت فمها.....وتجاهلتني...اخذت شنطتها وجوالها.....وراحت متوجهه للباب...مسكت يدها...وشديت عليه...أجل انا تمشي ولاتعبرني.....اكلمها ماترد علي...انا الي لا قلت كلمه تنفذ...انا الي الناس تخاف مني.....أنا الي البنات تتحذف عند رجلي.....أنا...انا...وأنا...تذلي ني...
تعيغيني...تتجاهلهني...بس انا اوريك وجهي الحقيقي...انا راح أكسر غرورك...واقص لسانك....و دلعهــآ الي الكل مدلعها... واثقه من نفسها.....بس انا الي بربيك....قلت:وش شايفتني مزهريه
ناظرتني بحده وجمود...ثم قالت:خير؟
حسيت اعصابي تفور.....من نظرتها..ماحب ه النظره...تحسسني لشي غريب.....قلت بعصبيه:عدلي تصرفك وألفاظك...ولا قسم بالله..يالينا...لاوريك شيء..بحياتك شفتيه.....لاتحسبيني ابوك ولا جدي...إذا غلطتي يبتسمون...وانتي الصح واحنا الغلط...لا إذا كنتي تحسبين كذا...فانتي بحلم....اصحي وفكري...ولاتسوين القويه ومااخاف
انتظرتها تبكي....تعصب...لكن ناظرتني بجمود...قالت:خلصت...
عصبت...لويت يدها...قلت بعصــبيه..:انتي وش ماتنجرحين...ماحد قالك انتي خطأ بخطأ.....ماحد خبرك...كم مره اقولك انا زوجك.....لاتعاندين...تسوين الي براسك....أدري انتي جبانه....وتتظاهرين بالقوة....ولو اصارخ عليك دقـــآآآآيق.....كان بكيتي.....وجربت معاك... وترى العصر موعد الطيارة.....
جرتــ يدها مني ورفعت راسها وتناظرني بحقد واحتقار
وراحت
زفرت دآآآخلـــي بقهر.......مادري وش ينفع معها

.
.
لينا
.
.
قال كاشخه له....مالت..مابقى إلا هو.....أحس روحي بتطلع..إذا شفته يهاوش..ومااقدر ارد عليه....بس والله لااوريك...انا وعدت ابوي ما ارد ولآآ طول لساني...مثل ماكنت قبل...لكن...تعديت حدودك..."زفرت يقوه"...اخخخ..انا وش سويت بنفسي...الله يسامحك يا يبه....بليتني بحمد....اصلا ابوي ماله دخل...لو انا من اول شيء رفضت...كان ماصار الي صار....الله ييصبرني....لفيت بشوف جوالي شنطتي....مالقيتهم..نسيت اني نسيتهم بالخيمه.....رحت اشوفهم..
وقفني صوته...ولكن طنشته, ..واخذت شنطتي وحوالي..بس مسكني من يدي...المني كثير بس كابرت...وكان يعاتبني...أو بالأصح...يهاوشني.. ما هز شعره مني...لأني عهدت نفسي....ارجع شخصيتي الي قبل تموت امي....كنت إذا هاوشني احد مايهز لي جفن....مستحيل ابكي..عطيته نظرة الجمود...الي بأن من شكله عصب....شد على يدي...المن كثير..وكمل...جريت يدي... ورحت عنه...من اليوم..ماراح اسمح تنزل دمعه...عشان الزفت....رحت عند ابوي...وجدتــي وجدي وعماني...

.
.
ميس
.
.
شفته أمس....ليش تطلع لي مره ثانيه...الحين انا شفتك مره وماتمت دقيقة....وحبيتك..وبل يالله نسيتك...ليش تطلع...صدق من قال الدنيا صغيرة...اخ كأنه عرفني..لالا مااعرفني ولا شيء...بس نظراته تقول..هي الي شفتها...كأني لمحت بعيونه لمعت حب.....لاتتعلقين فيه ياميس ترى تندمين...طلعت من الخيمه...وأنا أشوف البنات يروحون يتمشون.....تنهدت بألم..سمعت ندى تنادين:مـــــــــــيـــــ� �ــس..........تـــــــــع الـــي...بـــــســـرعه
قلت لها : طيـــــــب...هذاني جـــايه...

.
.
الجد
.
.
اسولف معهم... واحس مشتاق للينا...اتذكر شخصيتهــآ قبـــل.....قويـــــه حيــــــــل.....ومااحد يكسر كلمتهــآ.....والي يكسر كلمتهــآ...تقوم الدنيا...وتخرب ويعلى صوتها..بس الحــــين...غــيـــــر....له� � سنتين وهي هاديه ومنكسره..... إذا احد هاوشها تسكت عنه.....ليتها ترجع لينا القويه.....انا ابي اعرف السبب....تغيرها المفاجئ....ليــــــش...قطع هوجاسي صوتــــها..لينا..:وش فيك....يبه عسى ما شر
حسيت صوتها رد لي الروح...ياقلبي عليك...وش الي غيرك...وش الي كدرك...وش الي ضايقك...قلــت بهدووء : لا مافيني شيء تـــــعالـــي....بجنـــبــي يـــابنيـتـــي...
جلست جنبي...قلت لها : فيك شيء..حسيت ضــآق خلقـــهـــا...وملامحها عبست....قالت بهدوء وهمس:تسألني ياجدي.. فيني شيء اقولك..تعبت من الناس...ابوي يهاوشني ويقول خلك هاديه... ولاتصرين طويله السان....بس انا...مواعده ابوي ماراح أطول صوتي.....ولا لو الوعد ماوعدته....كان ارتحت الحين...قلت لها : طيـــــــب انتي سوي الي يريحك...قالت:ابوي وعدته ولا ابي اخلف...أحس اني ماعشت...طول السنتين..كان ابوي قاسي علي....ماصار لين معي الا لما وعدته....مادري وش السبب....قلت لها : انتي ســـوي الي يريحك....وأنــآ أتفاهُم مع ابـــوك....قالت بفرح: صـــــدق
ابتسمت لفرحها...يالله وش قد هالبنت تجيب لي السعادة.....قــلت:صـــــدق يابـنــيـتـي......من اليوم..خلك قويـــــه حيــــــــل.....ولاتخلين احد يسبك.....علميه كيف السنع...نفس قبل اذآ سب احد أملاك...تمسحين به الارض....وخوذي حقوقك....خلاص يابنتي
ابتسمت : اكيد يبه....بأست راسي...الله يخليك لنا يايـــبــه....قلت بفرحهه : امين ويخليك لزوجك....
قالت : امين....توصي شيء يبه.....قلــت :لا سلامتك انتبهي لنفسك....إذا رحتي لندن ودقي علينا...مو تسفهينا...قالت : سم ان شاء الله....بأست راسي ورأس ابوها....وسلمت على.عمانها....ورآآآحت...تنهدت برآآآحــه

.
.
ساره
.
.
اتصل علي نواف....كان جاف معي..من تزوجنا...ماكان جاف معي...بالعكــس كان رومنسي جدآ...كان حنون..كان كل شيء سعيد. ...بالنسبة لي...محيرني كثير....نواف حبيبي يكون جاف مستحيل....نزلت دمعه حاره...ليــــــش...يانواف....م سحت دمووعي بسرعه....يمكن كان منزعج...أو أحد مزعله....لازم اتحمله...حتى لو مــآآكــآن لخــآطره..اهه احبك.....

.
.
زياد
.
.
ودي أوصف فــــرحـــتي~...لما شفتهــآ ودي لو احضنهــآ...اهه يــآعـــذبــــي....كـــم ليـــلــه ماذقـــت الـنـــوم ...أحس ماراح انام من فرحتي.....تذكرت ميسون لما قالت لي""يإآلمُشِتآق""....على بالها مشتاق لهآ.....ياقلبي هي...أحبهــآ..يــآنــآس أنــآ أحبهــآ

.
.
لينا
.
.
أحس بفرحهه...وناسه ماصدق...اشتقت للهواش..الحين بأدب حمد...على باله اخاف منه....ههههه لا ياحبيبي...مو أنــآآآ الي أخــآف....مو أنــآآآ الي يهــتــز لي جــفــن....بوريك المغرور....ولله لاشيب بك....مااكون انا ليــنـــااا...
:بوووشو تفكرين ....انفجعت قلت:حمد...
.قال وهو يرفع حاجب:ايه حمد ليش مو عاجبك....
رفعت حاجب باستهزاء : لا مو عاجبني يا...أو خلني اسكت....
عقد حواجبة...وكأنه مستغرب من طريقه كلامي...احس قلبي يرقص من الفرحـــه.... الحين...اعلمك من لينا...: اشوفك ترفعين صوتك علي....
ابتسمت باستهزاء: عندك مانع....
قال بعصبية : أي والف ايه وقسما بالله يالينا أن ماتعدلتي لاعلمك شلون الظاهر ماعرفتين زيـــــ...
حطيت يدي على فمه: الظاهر انت الي ماعرفتن زين شال يدي بعنف(طراخخخخ


انتهى البارت

مخرج /
أقسم بربي مابقي غيرك انسان
افرح بصوته لاملا الضيق صدري


رأيكم؟
توقعاتكم؟ !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 07:59 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل /

السعادة ♥
تغيب عنا ثم تأتي مجدداً !
وكأنها تقول :
( لا طعم للحلوى في فم إعتاد على ...العسل ) . .
شكرا للّه أولا ♥
......ثم شكراً للوقت الفاصل بينَ السعادتين
~ لأنه يجعلنا نشعر بالسعادة أكثر ...[
.
.
.
.
.
.
/COLOR]


البارت السادس عشر


[COLOR="rgb(112, 128, 144)"] 16


.
.
حمد
.
.
"" انا اوريك .....أجل انا تعغيني يابنت عبدالرحمن.. وترفعين صوتك علي.... الظاهر ماعرفتين زين.. يابنت عبدالرحمن .....ساكت لك...بس مثل ماقلت ..الأيام بينا ""

دخلت لينا..وكأنها تدور شيء.....قلت لها: اشتقتي لي بالسرعة
ناظرتني باستهزاء...وميلت فمها.....وتجاهلتني...اخذت شنطتها وجوالها.....وراحت متوجهه للباب...مسكت يدها...وشديت عليه...أجل انا تمشي ولاتعبرني.....اكلمها ماترد علي...انا الي لا قلت كلمه تنفذ...انا الي الناس تخاف مني.....أنا الي البنات تتحذف عند رجلي.....أنا...انا...وأنا...تذلي ني...
تعيغيني...تتجاهلهني...بس انا اوريك وجهي الحقيقي...انا راح أكسر غرورك...واقص لسانك....و دلعهــآ الي الكل مدلعها... واثقه من نفسها.....بس انا الي بربيك....قلت:وش شايفتني مزهريه
ناظرتني بحده وجمود...ثم قالت:خير؟
حسيت اعصابي تفور.....من نظرتها..ماحب ه النظره...تحسسني لشي غريب.....قلت بعصبيه:عدلي تصرفك وألفاظك...ولا قسم بالله..يالينا...لاوريك شيء..بحياتك شفتيه.....لاتحسبيني ابوك ولا جدي...إذا غلطتي يبتسمون...وانتي الصح واحنا الغلط...لا إذا كنتي تحسبين كذا...فانتي بحلم....اصحي وفكري...ولاتسوين القويه ومااخاف
انتظرتها تبكي....تعصب...لكن ناظرتني بجمود...قالت:خلصت...
عصبت...لويت يدها...قلت بعصــبيه..:انتي وش ماتنجرحين...ماحد قالك انتي خطأ بخطأ.....ماحد خبرك...كم مره اقولك انا زوجك.....لاتعاندين...تسوين الي براسك....أدري انتي جبانه....وتتظاهرين بالقوة....ولو اصارخ عليك دقـــآآآآيق.....كان بكيتي.....وجربت معاك... وترى العصر موعد الطيارة.....
جرتــ يدها مني ورفعت راسها وتناظرني بحقد واحتقار
وراحت
زفرت دآآآخلـــي بقهر.......مادري وش ينفع معها

.
.
لينا
.
.
قال كاشخه له....مالت..مابقى إلا هو.....أحس روحي بتطلع..إذا شفته يهاوش..ومااقدر ارد عليه....بس والله لااوريك...انا وعدت ابوي ما ارد ولآآ طول لساني...مثل ماكنت قبل...لكن...تعديت حدودك..."زفرت يقوه"...اخخخ..انا وش سويت بنفسي...الله يسامحك يا يبه....بليتني بحمد....اصلا ابوي ماله دخل...لو انا من اول شيء رفضت...كان ماصار الي صار....الله ييصبرني....لفيت بشوف جوالي شنطتي....مالقيتهم..نسيت اني نسيتهم بالخيمه.....رحت اشوفهم..
وقفني صوته...ولكن طنشته, ..واخذت شنطتي وحوالي..بس مسكني من يدي...المني كثير بس كابرت...وكان يعاتبني...أو بالأصح...يهاوشني.. ما هز شعره مني...لأني عهدت نفسي....ارجع شخصيتي الي قبل تموت امي....كنت إذا هاوشني احد مايهز لي جفن....مستحيل ابكي..عطيته نظرة الجمود...الي بأن من شكله عصب....شد على يدي...المن كثير..وكمل...جريت يدي... ورحت عنه...من اليوم..ماراح اسمح تنزل دمعه...عشان الزفت....رحت عند ابوي...وجدتــي وجدي وعماني...

.
.
ميس
.
.
شفته أمس....ليش تطلع لي مره ثانيه...الحين انا شفتك مره وماتمت دقيقة....وحبيتك..وبل يالله نسيتك...ليش تطلع...صدق من قال الدنيا صغيرة...اخ كأنه عرفني..لالا مااعرفني ولا شيء...بس نظراته تقول..هي الي شفتها...كأني لمحت بعيونه لمعت حب.....لاتتعلقين فيه ياميس ترى تندمين...طلعت من الخيمه...وأنا أشوف البنات يروحون يتمشون.....تنهدت بألم..سمعت ندى تنادين:مـــــــــــيـــــ� �ــس..........تـــــــــع الـــي...بـــــســـرعه
قلت لها : طيـــــــب...هذاني جـــايه...

.
.
الجد
.
.
اسولف معهم... واحس مشتاق للينا...اتذكر شخصيتهــآ قبـــل.....قويـــــه حيــــــــل.....ومااحد يكسر كلمتهــآ.....والي يكسر كلمتهــآ...تقوم الدنيا...وتخرب ويعلى صوتها..بس الحــــين...غــيـــــر....له� � سنتين وهي هاديه ومنكسره..... إذا احد هاوشها تسكت عنه.....ليتها ترجع لينا القويه.....انا ابي اعرف السبب....تغيرها المفاجئ....ليــــــش...قطع هوجاسي صوتــــها..لينا..:وش فيك....يبه عسى ما شر
حسيت صوتها رد لي الروح...ياقلبي عليك...وش الي غيرك...وش الي كدرك...وش الي ضايقك...قلــت بهدووء : لا مافيني شيء تـــــعالـــي....بجنـــبــي يـــابنيـتـــي...
جلست جنبي...قلت لها : فيك شيء..حسيت ضــآق خلقـــهـــا...وملامحها عبست....قالت بهدوء وهمس:تسألني ياجدي.. فيني شيء اقولك..تعبت من الناس...ابوي يهاوشني ويقول خلك هاديه... ولاتصرين طويله السان....بس انا...مواعده ابوي ماراح أطول صوتي.....ولا لو الوعد ماوعدته....كان ارتحت الحين...قلت لها : طيـــــــب انتي سوي الي يريحك...قالت:ابوي وعدته ولا ابي اخلف...أحس اني ماعشت...طول السنتين..كان ابوي قاسي علي....ماصار لين معي الا لما وعدته....مادري وش السبب....قلت لها : انتي ســـوي الي يريحك....وأنــآ أتفاهُم مع ابـــوك....قالت بفرح: صـــــدق
ابتسمت لفرحها...يالله وش قد هالبنت تجيب لي السعادة.....قــلت:صـــــدق يابـنــيـتـي......من اليوم..خلك قويـــــه حيــــــــل.....ولاتخلين احد يسبك.....علميه كيف السنع...نفس قبل اذآ سب احد أملاك...تمسحين به الارض....وخوذي حقوقك....خلاص يابنتي
ابتسمت : اكيد يبه....بأست راسي...الله يخليك لنا يايـــبــه....قلت بفرحهه : امين ويخليك لزوجك....
قالت : امين....توصي شيء يبه.....قلــت :لا سلامتك انتبهي لنفسك....إذا رحتي لندن ودقي علينا...مو تسفهينا...قالت : سم ان شاء الله....بأست راسي ورأس ابوها....وسلمت على.عمانها....ورآآآحت...تنهدت برآآآحــه

.
.
ساره
.
.
اتصل علي نواف....كان جاف معي..من تزوجنا...ماكان جاف معي...بالعكــس كان رومنسي جدآ...كان حنون..كان كل شيء سعيد. ...بالنسبة لي...محيرني كثير....نواف حبيبي يكون جاف مستحيل....نزلت دمعه حاره...ليــــــش...يانواف....م سحت دمووعي بسرعه....يمكن كان منزعج...أو أحد مزعله....لازم اتحمله...حتى لو مــآآكــآن لخــآطره..اهه احبك.....

.
.
زياد
.
.
ودي أوصف فــــرحـــتي~...لما شفتهــآ ودي لو احضنهــآ...اهه يــآعـــذبــــي....كـــم ليـــلــه ماذقـــت الـنـــوم ...أحس ماراح انام من فرحتي.....تذكرت ميسون لما قالت لي""يإآلمُشِتآق""....على بالها مشتاق لهآ.....ياقلبي هي...أحبهــآ..يــآنــآس أنــآ أحبهــآ

.
.
لينا
.
.
أحس بفرحهه...وناسه ماصدق...اشتقت للهواش..الحين بأدب حمد...على باله اخاف منه....ههههه لا ياحبيبي...مو أنــآآآ الي أخــآف....مو أنــآآآ الي يهــتــز لي جــفــن....بوريك المغرور....ولله لاشيب بك....مااكون انا ليــنـــااا...
:بوووشو تفكرين ....انفجعت قلت:حمد...
.قال وهو يرفع حاجب:ايه حمد ليش مو عاجبك....
رفعت حاجب باستهزاء : لا مو عاجبني يا...أو خلني اسكت....
عقد حواجبة...وكأنه مستغرب من طريقه كلامي...احس قلبي يرقص من الفرحـــه.... الحين...اعلمك من لينا...: اشوفك ترفعين صوتك علي....
ابتسمت باستهزاء: عندك مانع....
قال بعصبية : أي والف ايه وقسما بالله يالينا أن ماتعدلتي لاعلمك شلون الظاهر ماعرفتين زيـــــ...
حطيت يدي على فمه: الظاهر انت الي ماعرفتن زين.....شال يدي بعنف...(طراخخخخ*.....حطيت يدي على خدي....اوكي عصبي لكن بحدود...وأنا بوقفك عند حدك.....عشان ما تتعود يدك على ضربي.....على باله كسرني....اســآسا أنا مكسوره من زمان.....لكن قدام حمد احس تجيني القوه.....رفعت راسي....ناظرته ببتسامه مستهزئه وقلت:برآآآآفوا عليك يابطل....تعرف تمد يدكــ على زوجتك.....بصراحة اللي اعرفه الي يمد يده على زوجته...وشددت على"مو رجال"...رفع يده بيطبع كف ثاني.....على خدي الأحمر...من الكف الي عطان قبل شوي....بـــــس مسكت يده....وقلت بهمس وأنفــآسه الحــآآرة على وجهي الي احترق.....:خف علينا ياعصبي...."رفعت صوتي " تتقوى علي لا ياحبيبي انا بنت عبدالرحمن فاهم.....تركـــت يــده....لفيت عنه بقوه...لحد شعري طار على وجهه...ومشيت بغرور...واحس بالانتصار.....ابتسمت...ماخفى علي وهو متنح مصنم....مشيت وانا رايحه للبنات...مستانسه.توك ماشفت شيء.......

.
.
حمد
.
.
دخلت للخيمه ببدل ملابسي.....الجو بـــآرد...شفتهــآ سرحــآنه....سألتها..شفت انها انفجعت....شفتهــآ كيف تستهزء فيني...استغربت كـثــيـر...انــآ اذكر لينا تخاف مني أو بالأصح تـخـآف من عصبيتي.....اندهشت من كلامها....حبيت اخوفها....بس برضوا تستهزء فيني...عـصـبــت وهددتـهــآ وقـآطعتني بيدها على فمي....ارتجفت من لمست يدهــآ....حسيت بنفس الشعور الي اذا قربت لهآ يجيني....تجـآهلته...ورجعت عصبت اكثر وانا أسمع كلامها حسيت النار تلعب اعصــآآآبي...ومااستحملت أكثر...جريتهــآ بعنف...ومـآ حسيت الا بيدي الي ترتفع وتضرب خدهــآ الابيض الناعم..الي سرعان مــآ تحول إلى أحمر واصابعي مطبوعه عليه....سبيت نفسي....انا ليش أمد يدي عليها.....لكن عقلي يقول هي الي غلطت....قلبي يقول لا انت أهي وش سوت... رفعت رآآسي عشان اشوف دموعها..لكن ماشفت على وجهها أي دمعه ..وسرعان مااعصبت أكثر....وانا اشوف ضحكت الاستهزاء...كاسيه ملامح وجهها الي أعشقهــآ الملامح الي عذبتني سهرتني.....رفعت يدي بضربها على خدها...بس يدهــآ وقفتني....برضوا اندهشت من كلامها لفت عني....وتطاير شعرهــآ ولمس وجههي...استنشقت ريحة شعرها الي انجن فيها الي ادوخ فيها...لكن سرعان ماتلاشت الرائحة.....وأنــآ اشووف مشيتها...رافعه خشمها.....أحس قلبي يقول يحق لها والف كل هالجمال ومايحق آكيد يحق.....صحيت من سرحاني...وبسرعه عصبت..والـلـه لااوريك مين حمد اصبري علي....رحت للرجال وانا نفسي برأس خشمي....جلست جنب سالم الهادئ بنفس الوقت مزوح وراعي فزعات.....انشهد انه رجال والرجال قليل...
سالم : وش فيك عسى ماشر.....
رديت عليه...وانا احس كل شوي اهدأ:ما شر أن شاالله.....
قالي بشك : اكيد.....
قلت له..وانا احس بالراحه...من اكلمه:هههه اكيد في احد يشك فيني......
قالي وهو يبتسم :لا والله انشهد أنك رجال....ويخسي الي يشك فيك...إلا يموت.....
ضحكت على تعليقه:ههههه إلا اقول وش اخبار دراستك.....
رد علي ببتسامه : ان شاء الله زين...باقي ترم واتخرج...بعون الله..إلا أنت اذكر عندك شركات بكندا وسويسرا.....
حمد : ايه عندي...هههه لاماشاءالله عليك ذاكره....
ضربني من كتفي...بخفه : وجع قل ماشاءلله....
حمد : ههههه وانا وش اقول...قلت ماشاءالله.....
سامي : وش عندكم.....
سالم : الي تشوف قاعد يحسدني على ذاكرتي.....
سامي : هههههههههههههههه.....
لؤي...ضرب سامي من رأسه...يعني قصر حسك.....
سامي : احم لا تضرب.....
لؤي : ههه صوتك واصل لآخر الخيمه.....
سالم: ههه وانت الصادق...لازم يفضح.....
لؤي : ههه عاد لاشافك جدي وش ببغكك منه...يقول لاتفشلوني عند الرجال الي جايني.....
سالم : ههههه.....
تمو يسولفون ويضحكون بس طبعاً بصوت واطي.......


.
.
فارس
.
.
كنت اشوف حمد.... أحس وراه شيء من أحزان..وبلاوي..متحمل..اصلا هو كتوم...ويتحمل لو وش ماصار..شخصيته غريبه وعجيبه حيل...له هيبه بكل مكان..حتى في الأسواق..إذا سمعوا حمد الراشد....لا وغيركذا البنات يطيحن عند رجلينه...وهو مايلقي لهن وجهه يصدهن بعد مايذلهن...ههههه لو انا كان هلا هلا...عاد انا جميل وش حليلي.. بس الشكوى لله....تنهدت ورحت اطلع من الخيمه...رحت فوق النفود وانا أسمع صراخ...اسرعت شفت البنات يصارخون وبينهم بنت طايحه وبنت تصحيها برقه...قربت سمعت اختي ريم تناديني....
ريم : فارس تعال تكفى بسرعه.....
قربت بخوف قلت :وش فيه.....
لينا بعقلانيه :جود طاحت علينا...(فز قلبي جود حبيبتي)....بس أن شاء الله مافيها الا العافية...بس لو تشيلها...نوديها للمستشفى نطمن....
قلــت بقلق:يلا اركبوا وانا اشيلها.....
راحن البنات يلبسون عبايتهم...شلتها وأنا احس بفرحهه اني شايلها..بس برضوا خايف يصير لها شيء... ضميتها لصدري...وأنا استنشق ريحة عطرهــآ...دوختني....مابي ا بعدها عني ابي اضمها....ابعدتها وأنا أتلفت..شفت مافي احد...تنهدت سدحتها بالمرتبة..طاح جلالها شفت ملامحها الي فاتنتني الي افكر فيها طول الليل...ولا شعرها الأسود الي على وجههــآآ...سمعت البنات يركضن..سكرت الباب جت اختي ريم ركبت قدام...
ريم : يلا سمر لينا ميس بسرعه...
ركبوا بالمرتبة الأخيرة...ولينا جنب جود....مشينا وكل شوي لينا وميس يقولون لي أسرع. ...وأنا داعس..هذي روحي شلون مااخاف عليها...ضغطت على البنزين...لين ما وصلنا للمستشفى الخاص...دخلوها واحنا قعدنا على كراسي الانتظار...اعصابي على احر من الجمر..... تنهدت وانا اشوف الساعة في الجوال....صار ربع ساعة والدكتور ماطلع...بعد دقيقتين...وأخيــرا طلع الدكتور..... رحت انا وريم له...
فارس : هاه بشر.....
الدكتور : انت ولي أمرها....
قالت ريم بانقـآآآذ:ايه هذا خطيبها...
كلنا انصدمنا..
الدكتور : تفضل معي...
خفت يصير فيها شيء...دخلت وجلست بالكرسي والخوف مخيم علي...
قلــت بقلق : هاه بشر دكتور....
الدكتور : والله البنت فيها فقر دم حاد....وباين من زمان وهي تعاني بس لازم تتبرعون لها لأن ممكن يسبب مرض الكلى وهذا الي احنا مانبغاه....
فز قلبي جود حبيبتي فيها فقر دم....ليش مهمله نفسك عمرك تسع طعش...صغيره توك على الأمراض....
قلــت بهدووء : طيـــــــب انا بتبرع لها الحين.....
قال :انت فصيلة دمك نفس فصيله دمها؟.....
فارس: لا احنا ماسوينا تحاليل...الحين بسوي تحاليل....
الدكتور : طيب تفضل معي....

.
.
لينا
.
.
طلعت أتمشـــى مع البنات...بس طاحت جود...اغمى عليها...بلشنا من يشلها...قعدت اصحيها...شفنــآ فارس ولد عمي عبدالحكيم...ساعدنا رحنا للمستشفى...والقلق مخيم علينا....قعدت جنب سمر القلقانه...حبيت اهديها...
لينا : ان شاء الله مافيها الا العافية...
سمر بقلق:ان شاء الله.....
مرت 10 دقايق ماطلع الدكتور...لفت سمر لي وهي تضربني على كتفي:ويه..نسيت اقول لااهلي اني بروح....وانتي ماقلتي لحمد؟.....
تذكــرت اني مااستاذنت منه...بس طنشت خلاص صار الي صار...بس ضربت جبهتي وانا اتذكر:نسيييييت حمد قال الطيارة الساعه 4:00....
سمر : الله يعينك عليه مع أنه ماتوقع يعصب....
ابتسمت باستهزاء..أجل ماتتوقعين يعصب...
قلــت باستهزاء : ليش ما يعصب...
بس هي ماانتبهت لنبرة صوتي...
وقالت شبه حماس:تصدقين ماقد شفت حمد يعصب....إلا من سنتين لسنتين...قليل حتى احس وراه شيء.....قبل ماتزوج ينام برى البيت....يمكن يومين بالأسبوع ينام ببيتنا....وحتى إذا ابوي قاله يقول عند رفيقي زياد...شخصيته غامضة حيل.....
طلع الدكتور وراح فارس معاه واحنا قلقين...شوي ولا يرن جوالي المتصل "الغثيث" قمت بعيد عشان ارد عليه......

.
.
الساعة 3:00
العصر
.
.
كنت اشوف الشباب يطلعون.....وثبتت النظر..على الولد الطويل العريض معضل...وبشرته سمرا بس جميله إلا تهبل.... لابس بنطلون سكيني أحمر وبلوفر ابيض...وشعره الي يوصل لحد رقبته مبهذل بطريقة تذبح تخبل...وسكسوكته الي راسمها خليجيه....يــآعـــذبــــي.... نزلت دمعهه حاره...ليــــــش ياحمد والله انا احبك...ليش ماتزوجتني....والله انا أحبك أكثر من لينا....جلست أصيح بوووجــع..أحبـ....................قا طعني رند و حور بصوت عالي: لمييس
كل الشباب التفتوا وهن مادرن...
رند : شفتي جود اغمى عليها وراحو فيها للمستشفى
كنت اشوف الشباب يطالعون فينا...


.
.
حمد
.
.
طلعنا من الخيمه...ونسمع البنات ينادين لميس....وسمعنا أن جود اغمى عليها....
بس الخبر الي خلاني افور من داخلي...
لمى سمعت وحده من البنات...تقول..:راحن سمر وميس وريم ولينا....مع فارس....
ليــــــنا راحت....حسيت الشياطين قامت تناقز فوق راسي....ليــــــنا راحت ماستئذنت مني...لكن حسابك عندي...شفت الساعة باقي ساعه على موعد الطيارة..... رحت لخيمتنا اخذت شنطتي وخليت شنطتها وطلعت...ركبت السيــآرة وانطلقت...لكن مااعرف بأي مستشفى....اخذت جوالي واتصلت على "قــطـوتـــي"ابتسمت غصب عني الاسم مضحك....مادري شلون كتبته....اتخيل شكلهــآ لما تدري اني مسجل اسمهــآ كذا.....جاني صوتها البرئ......
لينا : الوووو وش عندكك دآآآق.....
قلت ببرووود وانا دآآآخلـــي بركاااااان :وش عندي داق....لحظهه خلين اتذكر....ايه احط بالقهوه هيل ولا بدون....
قالت باستهزاء : لابهيل لأن حلاة القهوة بالهيل بس لاتخليها تطبخ كثير...
انا هنا احس البركان طق من ساسي لراسي قلــت بعصبيه : عدلي إسلوبك معي ولاتحديني اسوي شيء تندمين عليه....وخلصي بأي مستشفى...
قالت ببرود : أمم لحظه خل أسأل فارس.....
حسيت ضــآق نفسي والشيطان لعب فيني والبركان ولع حده..قلت بعصــبيه:شنوووووو مين تسالين عيدي....
قالت بقوه عين وهي ت تصنع البرائة:بساال فــروووس....
قلبي قام يدقق بقوه قــلت بعصبيه أكثر: روحي أسألي ســمــر ولاتستعبطين....
قالت ببرود : لحظة بروح اسألها....
سكرت الخط...وأنا راكن سيارتي...شغلت السياره..والعصبية تزيد أكثر..ماكنت عصبي ابد...معقول أغار عليها...معقوووووووله احبهــــآ ليــــــش لا....تـــذكـــرت زيــآد لمآ قالي:حبيتها....
حمد بمزح: ههههه وش دراك....
زياد : هههههه بس جد احس تحبها من تصرفاتك...بــآيـن.....
طبعــآ أنـآ عرفت اني أحبهــآ....اصلاً مااقدر أنكر...لأن كل ماقرب لهآ يجيني احساس غريب....ابتسمت باستهزاء انا احب عدوتي....ليتني مــآحبيتك....سمعت صوت جوالي يرن رديت...
قلــت بهدووء : بأي مستشفى؟ وأي قسم؟ غرفة كم؟
قالت : بستشفى ******* قسم ***** غرفة 127

سكرت الايفون واسرعت...وأنــآ أتذكــر حركــآتها....بتذبحني وانا حي....وصلــت ونزلت رحت للغرفة وانا اشوف البنات وعرفتهــآ على طول من بينهم....مشيت لين وصلتهم..
حمد بصوت جهوري: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمد : وش اخباركم؟
الكل ماعدا لينا : بخير
حمد : للحين ماطلع الدكتور
سمر :الا طلع وراح فارس واللحين ماجاء
حمد : طيـــــــب انا بروح اشوف وينه
رحت للمكتب.. طقيت الباب جاني صوت الدكتور..بمعنى أدخل..دخلت....شفت الدكتور يشرب فارس عصير البرتقال....استغربت مين المريض جود ولا فارس...رفعت نظري للدكتور الي قمط وهو يبلع ريقه..
الدكتور وهو فاتح عيونه وهو يبلع ريقه :ا.ا انت حمد الراشد.....
ابتسمت : ايوا بغيت شيء .....
ابتسم : لا بس اتفاقأت كتير حمد الراشد قاي هنا....
قلت : ليش فارس وش فيك ؟.....
قال وهو ماسك رآآسه:مافيني بس اخذو مني دم عشان يحطون لجود.....
قلــت: اها...طيب تبي اوصلكم....
قال:لا لا الله يجزاك خير انا بروح بسيارتي....
قلت :على راحتك يالله انا بامشي تبي شيء.....
قال :سلامتك بأمان الله
قلت :بأمان الله
طلعت....رحت لصالة الانتظار...وأنا أشوفها من بعيــد..تسولف ومتحمسه...ليتي انا الي تسولف علي...دخلت صالة الانتظار...
قلــت بهدووء : يلا لينا
لينا :طيـــــــب
قامت تسلم على البنات وتودعهن...مسكت يدها واتجهت للاصنصير..دخلنا وكان مافيه الا صوت انفاسنا...قربت لهآ فتحت نقابها...وأنا أتأمل وجهها ألوان....بستهــآ من فمها....ولا ينفتح الاصنصير.....
.....:ههه عيب الحركات هذي بس بالبيت اقصد غرفة النوم....
ليــــــنا وجهها ألوان...أنا مطنش لمآ عرفت انه وليد مو احد ثاني...
قلــت بضحكه : انت بكل مكان لاحقنا...عاد ماجيت الا لما زانت وغمزت.....
وليد : هههههههههههههه اموت على الي يستحون....
ضربته لينا من كتفه : انت انقلع
انا انفجرت ضحك أعجبني شكلها وهي مستحيه....قلــت : هههههههه عليك فيه
وليد : هههههههههههههه اصلا انا بروح....
لينا بعصبيه وخجل بنفس الوقت:حمار مايستحي....
جرتــ يدها مني وراحت تمشي...وهي تتحلطم..رن جوالي..المتصل " العنود " رديت بضيق : نــعم
العنود بدلع: حبيبي والله اشتقت لك....
حمد : اخلصي وش تبين تمارا فيها شيء....
العنود :لا مافيها بس تبغى تكلمك.....
حمد : عطيني الحلو....
جاني صوتها الي أعشقهــآ :الو حبيبي...
حمد : هلا والله باحلى صوت في بالعالم كيفك؟ ...
تمارا:بخير...متى تجي؟...
حمد:بعد ساعة حبيبتي....
تمارا :اشتقت لك كثير....
حمد : وانا بعد اشتقت لك انتبهي لنفسك....
تمارا :ان شاء الله وانت انتبه لنفسك...
حمد : ان شاء الله مع السلامه....
تمارا :بأي...


.
.
عبير
.
.
انفجـعـنــآ لمآ عرفنا أن جود بالمستشفى...خبرت امي وابوي ورحنا مع فيصل...دخلنا عليها قالوا منومينها...أول ماطلعنا امي رفضت تروح تقول بقعد عندها....رجعنا للمخيم...صح كنت خايفه عليها وودي اقعد عندها...بس فيصل رفض قال ارجعي معي....

جود

صحيت واستنكرت المكان إلي انا فيه...تذكرت لما اغمى علي....ضغطت على الجرس..جت الدكتورة....
الدكتورة : الحمدللـــه على السلامة....
جود بصوت مبحوح : الله يسلمك...ممكن تنادين اهلي...
الدكتورة : حاضر....
حسيت راسي مصدع....شوي ولا دخلت امي...ابتسمت غصب عني....
ام عبدالعزيز : الحمد لله على سلامتك يمه وش اخبارك؟
جود : بخير عساك بخير
ام عبدالعزيز : بخير يايمه والشكر لله ثم فارس
استغربت وش دخل فارس...قلــت : وش دخل فارس...
ام عبدالعزيز : هو الي شالك ووداك للمستشفى وتبرع لك في دمه....
انــصــــدمــت



انتهى البارت


توقعاتكم؟ ؟؟؟؟؟؟؟


مخرج /

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في

مَكَان آآخر !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-15, 04:58 AM   #24

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اتمنى تكملين .. انا من متابعينك وعجبتني الروايه مرره .. وتسلم يدينك بارت اكثر من رائع ويحمس .. ب انتظارك حبيبتي .

smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-15, 04:32 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم
.
وش اخباركم؟




مدخل /
اميل برأسي الى حيث لا كتفك .. ولا اتعب انتظارك ..!
فانت تعرف ان حتى الـ (لا) منك .. تكفيني ..!






البارت السابع عشر






عبير
.
.
انفجـعـنــآ لمآ عرفنا أن جود بالمستشفى...خبرت امي وابوي ورحنا مع فيصل...دخلنا عليها قالوا منومينها...أول ماطلعنا امي رفضت تروح تقول بقعد عندها....رجعنا للمخيم...صح كنت خايفه عليها وودي اقعد عندها...بس فيصل رفض قال ارجعي معي....




.
.
.
.
صحيت واستنكرت المكان إلي انا فيه...تذكرت لما اغمى علي....ضغطت على الجرس..جت الدكتورة....
الدكتورة : الحمدللـــه على السلامة....
جود بصوت مبحوح : الله يسلمك...ممكن تنادين اهلي...
الدكتورة : حاضر....
حسيت راسي مصدع....شوي ولا دخلت امي...ابتسمت غصب عني....
ام عبدالعزيز : الحمد لله على سلامتك يمه وش اخبارك؟
جود : بخير عساك بخير
ام عبدالعزيز : بخير يايمه والشكر لله ثم فارس
استغربت وش دخل فارس...قلــت : وش دخل فارس...
ام عبدالعزيز : هو الي شالك ووداك للمستشفى وتبرع لك في دمه....
..انــصــــدمــت انــصــــدمــت.. ..يعني يعني دم فارس يجري..
..بعروقي يعني فارس تبرع لي..
..في دمه يعني انا تعبت وتعبت..
..فارس معاي دمــــه يــجـري.. ..فــي عـروقـــي حسيت..
..بالسعادة أردد في بالي دمه..
..يجري في عروقي وش كثر..
..انا مستانسه ودي اروح اشكره.. ..تذكرت لما كنا في الدمام..
..قبل ستة اشهر لما تسلقت..
..الشجره انا ولينا وميس نزلوا..
..وخلوني وأنا مااعرف أنزل.. ..وانادي البنات وادعي عليهن.. ..شوي ولا فارس جاي قال ..
..فارس:وش فيك يابنت العم...
..قلــت وانا خانقتني العبره:هم.. ..نزلوا وخلوني م م مااعرف أنزل..
..ابتسم : طيـــــــب انا اساعدك..
..جود : شلووون؟..
..فارس : بتسلق وانتي غطي..
..وجهك بعدين تتعلقين وراءظهري..
..جــود ببرائه:اخاف اصير ثقيلة..
..فارس : افا يعني تحسبيني..
..ماني قــــوي قلت..
..جود : لا بس مادري..
..فارس : هههههههههه ماعليك..
..تراني ماخذ دوره بالنادي..
..صعد لعندي وانا تعلقت بظهره.. ..الدافئ ونزلني ياه وناسه ماصدق.. ..اني متعلقه بظهره احس يطير من.. ..الفرحـــهه بس في سوال ببالي.. ..محيرني من الي شالني لما اغمى . ..علي معقول فارس شالني.. ....هزتني امي.....
..ام عبدالعزيز : علامـــك اناديك.. ماتردين؟توجسين شيء أنادي الدكتور..؟...
قلت وانا ابتسم : لا مافيني الا العافية بس متى اطلع....
ام عبدالعزيز : مادري بس تغطي ولد عمك بيدخل...
قلت لها بتساؤل : مين؟
أم عبدالعزيز : فارس
قلت وقلبي يرقص من الفرحـــه: ان شاء الله
دخل وريحة عطره تسبقه...حتى ريحة عطره جنــآن...
فارس : السلام عليكم..
قــلت انا وامي:وعليكم السلام..
قال وهو يبتسم ويقعد بالكرسي الي قدامي...بس بعيد شوي: الحمد لله على السلامة جعلها سلامه دايمه..
قلــت وانا اخفي فرحي:الله يسلمك قالت امي:لولا الله ثم انت ياوليدي..ماكانت بصحة وعافية..
فارس : لا وش دعوهه خالتي حقه واجب..
قالت : تعبناك لو إنك قايل لنا..
قاطعهـآ وهو يقول : انا ماسويت شيء غصباً عني سويت براضي واحنا أهل مافي فرق بينا..
قلــت انا وامي:الله يجزاك خير
شوي ولا يرن جوال امي...طلعت تكلم...سكتنا لمدة دقيقتين....
فارس : وش اخبارك جود؟
قلت بخجل : بخير الحمدللـــه انت وش اخبارك؟
قال :بخير دامك بخير...
قلــت بتردد : مشكور
قال وهو يبتسم : لا شكر على واجب..كل شيء يهون عند جود..
قلت : بس انت مو من واجبك تتبرع لي وتتعب عشاني..الواجب على الإخوان والآباء والأخوات..
قال: وحتىالزوج بعد..
عقدت حواجبي :عفواً
قال وهو يضحك :أي الزوج وش فيك مستنكره..
قلــت وانا عارفه وش يقصد:بس انا مو متزوجه..
قال :ادري بس كل بنت مردها بتتزوج صح؟..
قلت:صح..
قال :وانتي على سن زواج صح؟..
قلت :ههههه شدعوه على سن الزواج كبرتني وانا صغيره تراني عمري اممم لحظه خل أتذكــر..
قال :تسع طعش..
استغربت وش يبي ذا عمري يعرفه:وش عرفك..
قال وهو مازال مبتسم وكأنه يتسلى:كل رجل يعرف عمر خطيبته..
انــصــــدمــت....من تصرفاته..دخلت امي..جلست وهي تسولف مع فارس....وهو يناظرني ويغمز لي ويبتسم...وأنا احاول مااخجل لأن تصرفه بايخ بس غصب عني...اخذت جوالي ابي الهى شوي..بس مافي فايده كل مايشوف امي التفتت لي..يغمز ويبتسم...فكرت اروح لدورة المياه(وانتم بكرامة)....قمــت وأنا أنزل رجولي من الطرف الثاني...
ام عبدالعزيز : وش فيك يمه..
قلــت : بروح للحمام..
ام عبدالعزيز: تبين اساعدك..
قلت بمزح: هههه شدعوه لا يمه تراني مو مكسوره..كله نقصان دم مو لهدرجه..
ام عبدالعزيز: على راحتك..بس انتبهي..
قلــت وانا اجر المغذي:ان شاء الله..
رحت وانا امشي من عنده..واستنشق ريحة عطره..ابتعدت كم خطوه عنه..انفتح الباب ودخلن سمر وريم وميس. .التفت صوب الباب..بس التــويــت رجلي وطحت...عـــفـــــوا ما طحت على الأرض...يده كانت أسرع من الآآآرض...تبون تشوفون وجهي..ولا أوصف لكم...أحمر أخضر اصفر الي تبون...أوصف شعوري...اضن تعرفون...وجهي على صدره...حسيت بالحياء أكثر لان امي والبنات فيه لو لحالنا يمكن اهون...الحين وش يفكني من السن البنات...تمنيت اسوي نفس اعمل نفسك ميت....جريت نفسي عنه وانا أعدل حجابي..
فارس: انتبهي المره الثانية..
ام عبدالعزيز : انا قايله لك انتبهي..
لفيت للبنات الي للان يستوعبون الموقف مابعد وصل الإرسال...مشيت للحمام )) الله يكرمكم (( وانا متفشله دخلت جيت بسكر الباب..الا اسمع الضحك الهستري...ابتسمت بفشله..يالله وش قد الموقف مخجل وسخيف..

.
.
.
.
..مسكت يدها وقربتها في حظني..
..قلــت بحب:تتألمين من شي..
..قالت:لا الحمدللــه مايألم..
..نواف : اكييد مايألم..
..ساره: اكييييييد..
.
.
..مسكت يدها ورجعنا للمخيم..
..نواف:الحين نروح نخبر امي..
..ساره بوناسه:اتخيل شكلهــآ..
..نواف:ههه اكيد بتفرح لك كثير..
..ساره: طيب وقف هنا...بروح..
..اشوف إذا فيه احد من البنات..
..ولا لا اخاف تطلع وحده من..
..دون ماتدري وتتفشل اوكي..
..نواف بضحكهه:اموت على الي..
..يغارون يناس..قربت لهآ بس..
..هي شردت تدري بتهور بس..
..خلها ترجع ههه ببوسها من..
..كل مكان..اموت فيها هالبنت..
..جابت لي الجنون..تذكرت لمآ..
..كنت بالثانوي..كنت استهزئ..
..بالي يحبون..أذكر استمريت..
..للجامعة وانا إذا شفت احد..
يتغزل بزوجته وهو صادق..
..يعني يحبها من قلب استهزئ..
..كل ما شفت ابوي يتغزل بأمي..
..برضوا استهزئ..صح وناسه لمآ..
..تتغزل ببنت..بس مايوصل حب..
..شوفوا حالي الحين عاشق و..
..ومجنون بعد..شفتهــآ رجعت..
..ساره: حبيبي مافي احد تفضل ..
..فتحت يديني لهآ بمعنى اضمها..
..قبل ندخل ناظرتني بقرف وهي..
..ماسكه خشمها ومنقرفه حيل..
..انصدمت واستنكرت ساره ما..
..تسوي كذا معي استغربت..
..نواف :حبيبي ساره وش فيك..
..ساره بقرف: ريحتك خايسه..
..ترى كل ما قربت لي أحاول..
..مااستنشق احس تلوع كبدي..
..والله مو كره بس غير ريحة..
..عطرك تلوع الكبد مااهضمها..
..نواف : طيب تعالي ندخل يلا..
..ساره : لا تزعل والله شيء..
..غصباً عني والله ماكذب..
..نواف ابتسم: ازعل من الدنيا..
..كلها ولا ازعل من روحي..
..وترى فاهم ليش اذكر مها..
..اختي لما كانت حامل تنقرف..
..من ريحة رجلها يعني تتوحم..
..غريبه ماتدرين بسوالف النسوان..
..وبضحكه - الله يخلف زوجها..
..يعلمها بسوالف الحريم ههههه..
..ساره : هههههههههههههههههه..
..لا تستهزء بس قد سمعت بس..
..ماجاء على بالي اني بتوحم فيك..
..نواف : هههه الله يصبرني عليك..
..اخاااف تكرهيني مره وحده..
..ساره : ههههه يمكن ليش لا..
..نواف بضحكهه: بــــنــــت هههه..
..ساره : هههه اقول امش ندخل..
..دخلنا بالخيمه الي فيها عمي..
..وجدي وجدتي وابوي وخالد..
..وأمي وامها متغطيات..
.
.
.








.
.
.
..بصــــراااااخ وهي تبكي:اااااء.. ..خلاص تكفين يوجع اااااء بابا..
..بقسوه:ترى قسم بالله إذا عرف..
..احد مو بس بحرقك بالملعقه..
..الا بقطع شعرك نتفه نتفه..
..بصراخ- فآآآآهــمهه ولا لأ..
..قالت وهي تبكي من ألم..
..ظهرها:تييب بس لا تضربيني..
..راحت وهي ترمي عليها..
..المعلقه وتمشي بغرور..
..ماكانها سوت شيء لطفله..
..تبلغ من العمر خمس سنوات..
..ماكانه جرحت طفله بريئه..
..ماكانها المت طفله مالها ذنب..
..ماكانها ظلمت طفله توها..
..عن هموم الدنيا وبلاويها..
..كل طفل يبي يعيش أحلامه..
..وهو صغير بين امه وابوه..
..ذاقت المر من هي صغيره..
..قامت وهي ماسكه ظهرها..
..وتبكي بصمت عشان ماتسمع..
..عدوتها وتزيد عليها من العذاب..
..فقدت حنان من هي صغيره..
..سمعت طفل يناديها..
..ابتسمت لانها تعرفه يبيها..
..تلعب معه ويتسلى وتعرفه..
..إذا رفضت زعل وهذا الي ماتبي..
..فتحت باب الحوش بعد ما مسحت..
..دموعها وقالت ببتسامه : جيت..
..العب معــاكـ..وش نلعب..
..ابتسم ببرائه: انا الحقك وانتي..
..تنحاشين بسرعه خلاص..
..قالت : خلاص بنلعب بسرعه عشان..
..بنروح الحين للمطار مع حمد..
..هشام:اوكي يلا انحاشي..
..تمارا: واحد إثنين ثلاثة..
..وهذي حياة الطفلة "تــمــارا"..
..وراح نتعرف على حياتها الحزينه..
..وبنفس الوقت مبهجه في..
..أحداث الروايهه..
.

.

.

.

..ركب وشغل السياره واتجهه..
..لطريق غير المطار استغربت..
..بس طنشت تذكرت الاصنصير..
..وأنا وجهي أحمر عقب الموقف..
..حمار مادري شلون تجرأ وسوا..
..كذا بوسط الاصنصير وعع كبدي..
..قلبت الله يحوم كبده والأخ وليد..
..يضحك عباله مستحيه وراضيه..
..صح أستحيت بس مو كثر ما..
..عصبت عليه الغثيث افف ما..
..عنده ذوق شوي وتذكرت..
..أدري بيقول وشلون عرفتي..
..بس هذي مصادر لينا الخاصهه..
..حقير مسوي فيها بيفاجني..
..لا ماعرفت لينا لسى ياحبيبي..
..إذا ماخليتك مثل الكلب تمشي..
..وراي تدور رضاي تخاف ازعل..
..مااكون لينا الراشد وقف عند..
..قصر كبير وفاتن المنظر جميل..
..وفخم بما تعنيه الكلمه وقليل..
..عليه فخم قليل بحقه كثير..
..كبير مو مره كبير كان جداره..
..من الرخام والحجر الفاخر..
..والأنوار مالية الجدار بشكل مرتب..
..انفتحت البوابة ودخلنا بالسيارة..
..كان فيه نافورة كبيره في وسط.. ..الحديقة الفخمه والزرع مالي..
..المكان وآخر الحديقه على اليمين..
..فيه مسبح متوسط الحجم..
..لكن شكله مغغغغري مرره..
..وبعيد عنه شوي فيه طاولة طعام..
..بيضاء من زجاج كبيرة حيل..
..وآخر الحديقة على اليسار..
.. فيه ملحق ووراها بعيد شوي..
..غرف الخدم بس فيه بين الملحق..
..وغرف الخدم جدار زجاج شفاف..
..وباب الحوش كبير حييل..
..حمد : اعجبك بيتك بعد مانرجع؟..
..لينا بغرور: ماشي الحال..
..قال بسخريه:لا يعجبك ابد..
..أنا كنت أنتظر المفاجأة الي..
..بيفاجني فيها على باله مااعرف..
..نزلت من السياره وسكرت الباب..
..قرب مني وانا تجاهلته نزلت..
..غطاي وطاح شعري على ظهري..
..شفت الطفلين الي يناظروني..
..جيت بامشي لكن هو وقفني..
..ولصقني على باب السياره..
..لفيت وجهي عنه مسك فكي..
..ولف وجهي له وقرب مني..
..لحد صار جسمي ملتصق..
..بجسمه حاولت ابعده وانا اشوف..
..الطفلين مستغربين قلت : حم..
..حط فمه بفي بعدته من صدره..
..وأنا اضرب صدره بقوه بس..
..ماتحرك وبحركه سريعه انفلتت..
..منه وأنا اتجه لدورة المياه..
..الي جنب الملحق دخلت..
..واستفرغت وأنتم بكرامة وغسلت..
..ومسحت وطلعت شفت الطفلين..
..جايين عندي وحمد راح يقرب..
..السياره للمدخل قلت وانا للطفلين..
..وأنــآ ابتسم: وش اسمكم ياحلوين..
..الولد: هشام وهذي تمارا..
..تمارا : ليش قلت لها هذي شريرة..
..تفاجأت بس ابتسمت : اها..
..هشام : لا بس هي حبيبه كثير..
..تمارا صرخت: هشام هذي تلعب..
..علينا لا تسمع لهآ هي شريرة..
..هشام بزعل: مابي هي حلوه..
..وطيوبه كثير والله انتس شريرة..
..مسك يدي وسحبني معاه..
..هشام بفرحهه: تلعبين معي..
..قلــت: اوكي بس إذا رجعنا..
..من السفر الحين انت روح لبيتكم..
..عشان امك ما تقلق عليك..
..واوعدك إذا رجعنا العب معك..
..تمارا بصراخ وفرحهه:بـــابــــا..
..فتح يدينه لهآ وهي ارتمت بحظنه..
..تمارا بزعل : من زمان ماشفتك..
..حمد: وش اسوي كنت بالشغل..
..تمارا وهي تصيح:ليش انا..
..كل يوم انتظرك واقول متى..
..تجي وبعدين ماتجي ليش..
..حمد بحنيه وهو يمسح على.. ..راسها:خلاص المره الثانية ماراح..
..اخليك ياقلب ابوك اوكي..
..ابتسمت من بين دموعها: اوكي..
..رفع راسه لي وابتسم على..
..باله متفاجئه من بنته غثييث..
..حمد:تفاجأتي من بنتي صح..
..قلــت ببرود وهدوء:ابدا ماتفاجات..
..حمد بسخريه : علينا باين انك.. ..منقهره وغيرانه كثثيييير..
..صدرت مني ضحكه قويـــــه..
..وأنا استهزئ:هههههههههههههههه..
..ههههههههههههههههههههه وش..
..هههههه وش قلت غيرانه هههه..
..أغار من ايش من تمارا ولا العنود..
..ههههههههههههههههههههه..
..حمد بصدمه:وش عرفك بالعنود..
..قلــت : كم مره اقولك مصادري..
..الخاصه ماتفهم انت..
..حمد : تستهزين يعني ؟..
..قلت ببرووود:لا ابد سلامتك..
..قرب مني وهو ماسك يد تمارا..
..طلعت العنود:حبيبي يلا نمـــ..
..وقفت تطالعيني بانصدام..
..العنود منصدمه:حبيبي من هذي..
..حمد منتنرفز:زوجتي لينا..
..ابتسمت باستهزاء : بنت عمه..
..قالت وهي تمثل البكاء..
..العنود : ليش حبيبي تتزوج علي..
..وش سويت لك ماقصرت معك..
..قرب لهآ وضمها وهو يهديها..
..ابتسمت باستهزاء وعدلت..
..عباتي ونقابي اخذت شنطتي..
..البنك وانا امشي بغرور للسيارة..
..ركبت قدام وتمارا وراء..
..وأنــآ أشووفهــآ ماسكه يده..
..وتضحك وهم جايين للسيارة..
..ههه شكله رضت بكم كلمة..
..تمارا : ترى هذيك الي تمشي..
..مع بابا تبي تجي تنزلك من..
..قدام وتهاوشك لأن هذا مكانها..
..قلــت : مو هي الي تنزلني..
..ركب حمد وهي جت من الباب..
..القدامى طبعاً انا قفلت الباب..
..طقت الشباك فتحته وقلت..
..لينا : عفواً فيه شيء..
..قال : الخدم يركبون وراء..
..نزلت وقفت قدامها طبعاً انا..
..أطول منها لأن هي قزمه حيل..
..لينا: وش قلتي ماسمعت..
..قالت : الخدم يركبون وراء..
..رفعت يدي وعطيتها كفف..
..حمد بحده : بنننننننننننت..
..ركبت قدام بغرور وحطيت رجل.. ..على رجل وانا أسمع تمارا تضحك..
..حمد : وانتي اركبي وخلصينا..
..العنود : مابي ابي قدام..
..صرخ حمد بحده: عنوووود..
..ركبت وراء بسرعه وخوف..
..جت تمارا بين الكرسين حقي وحق..
..حمد وهمست باذني:عادي اجي..
..عندك مابي اقعد وراء عند عنود.. ..ابتسمت وأشوف حمد والقزمه..
..الفضول قالتلهم..قلت لهآ بهمس..
..:ايوا تعالي..ضحكت وهمست..
..لي:شكراً كثثيييير وحيل بعد..
..جت في حضني احس هالطفله..
..قاقده حنان الام كثيير..
..قعدت العب بشعرها لين نامت..
..حطيت خدي على خدها الدافئ..
..وماخفى علي حمد الي طول.. ..الطريق يناظرني بس مافهمت..
..تعابير وجهه..وصلنا المطار..
..بس ماقدرت اشيل تمارا مو لأنها..
..ثقيلة بس مارح اقدر اشيلها..
..طول مااحنا نمشي للطيارة..
..بس برضوا ماراح اطلب من حمد..
..يشيلها..شلتها وتقدمت عن حمد..
..والعنود وأحاول أسرع بس حمد..
..كان أسرع مني وقف جنبي..
..حمد : عطيني اياها اشيلها..
..مامنعت وعطيته اياها..
..مشينا الطيارة حمد الخاصة ..



يتبع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-15, 04:34 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبع

..اشتقت لهآ..جت في بالي فكره..
..رحت لخيمة الشعر الي فيها ..
..الرجاجيل جلست جنب عمي..
..ابو سلطان وان شاء الله يوافق.
..سامي : عمي عادي أخذ سمر..
..نطلع نتعشى ونختار أثاث..
..ونحجز للقصر وأشياء زي كذا..
..ابو سلطان : والله إذا وافقت..
..خذها بعدين هي ملكك الحين..
..ابتسمت:جزاك الله خير عمي..
..طلعت من الخيمه وأنا اتصل..
..على سمر حدي مستانس..
..جاني صوتها الي أعشقــه..
..سمر بحيا: السلام عليكم..
..سامي بفرحهه: وعليكم السلام..
..ياهلا والله باحلى صوت بالدنيا..
..سمر مستحيه: هلابك أكثر..
..سامي : شحال الحلو وأخباره؟..
..سمر بخجل : بخير الحمدللـــه..
..وش اخبارك انت عساك مرتاح؟..
..سامي:لا والله ماني مرتاح..
..سمر شهقت: اهئئئ احلف ليش؟..
..ابتسمت:تدرين ليش لاني ماشفتك..
..سمر تنهدت برآآحـه : على بالي..
..ابتسمت :طيــب بطلب طلب صغير..
..سمر بخجل: انت تأمر ماتطلب..
..سامي: ههههههه اموت انا لا لا..
..ماتفأنش على كدا هههههه..
..ابيك الحين عندي بتموتني..
..سمر بخوف:اسم الله عليك حبيبي.. ..من الموت لا تجيب طاري الموت..
..سامي : احم ان شاء الله عاد.. ..خليني اطلب بس تكفين وافقي..
..سمر : طيـــــــب يلا حمستني..
..سامي: وش رايك نروح نتمشى..
..نشتري أثاث ونحجز للقصر..
..سمر بخجل : بس أسأل ابوي..
..سامي: ابوك يقول إذا وافقت..
..سمر: اممممممم طيـــــــب..
..سامي : ياروووووحي أنا
..سمر:متى نروح؟..
..سامي : الحيييييييييييييين..
..سمر : طيـب دقايق واكون جاهزة..
..سامي بفرحهه : يلا انتظرك..
.



.







..لمآ اتجهنا للقصركنت انتظرها..
..تندهش وتسأل آحنآ مو بنروح..
..للمطار بس ابد ماشفت على.. ..وجهها أي علامات تساؤل..
..أو اندهاش قلت يمكن تخفي عني..
..بس الحــــين افأجئها بالعنود.. ..وتمارا واتوقع انها بتصيح..
..أو على الأقل تغار وتهاوش..
..اني متزوج قبلها ثنتين..
..برضوا اندهشت من أنها تدري..
..مو بس اندهشت الا انصدمت..
..لمآ جت العنود وجلست تصيح..
..حبيت اقهرها واضم العنود..
..كنت اتمنى لينا الي اضمها..
..بس هذي وين تغار عجزت..
..أفهمها واعرف لهآ عجزت..
..رحت للسيارة وشفت كيف لينا.. ..تهاوش العنود وكأنها خدامتها..
..عصبت لمآ العنود استهزئت في.. ..لينا لكن ماتركتها لينا..
..وطيحت جبهتها يالبيه هالبنت..










.
.
.
..لمآ اتصل علي سامي يقول بطلع..
..انا وياك استحييت بس مشتاقه له.. ..حيل ورحت ركض البس عبايتي..
..قابلت امي قدامي وهي تسألني..
..ام سلطان : وين رآآآيحه ياسمر..
..سمر: بروح مع سامي نشتري..
..ام سلطان : ابوك وافق تروحين..
..سمر: ايوا وافق اروح معه..
..ام سلطان : اجل بحفظ الله يابنيتي..
..رحت وبست رآآس امي وودعتها..
..طلعت ورحت لسيارة سامي..
..وقلبي يرقص من الفرحه والخوف..
..حطيت يدي على الباب وسميت.. ..بالله وفتحت الباب ورائحة عطره..
..الهاديه الفاتنه لفحت بوجهي..
..ركبت والقيت السلام وانا مستحيه..
..سامي: تو مانورت سيارتي..
..من الحياء ماعرفت ارد عليه نزلت..
..رأسي وقلت بهمس : مشكور..
..سامي: ههههه شكلي بتهور.. ..وبأخذ شقه نريح فيها وغمز لي..
..أنا علطول انفعلت لما قال بتهور..
..الا هذي مابيها قلــت : لآآآآاااااء..
سامي وهو ميت ضحك :هههههههه..
..قلــت : سامي خل نروح ل ايكيا..
..سامي بجديه : حلو ايكيا بس..
..وش رايك نشتري من ايكيا الي ..
..بالدمام عشان بسرعه يوصلون..
..أما هنا لازم شحن والحاجات ذي..
..سمر بتأييد:حلو احسن..
..سامي : الحين نتمشى يالتحليه..
..ونتعشى بمطعم لذيييذ ونجي..
.
.
.
.

..ركبت وجلست على أول كرسي..
..لحظه خل أوصف لكم الطيارة..
أول مادخلت كذا ^^^

غرفة حمد كذا

كذا




..طبعاً حمد عطاني تمارا ودخل..
..غرفته والعنود لحقته ودخلت..
طبعــآ كانت تناظرني بحقد..
..لمآ جت تدخل ناظرتني وكأنها..
..تقول حمد لي مو لك هههه..
..ضحكتني بالحيل على بالها ابيه..
..آخر من افكر فيه حمد الراشد..
..شوي وطلع حمد وطلعت وراه..
..الخبله جلس بالكرسي الي جنبي..
..والعنود تفوح حقد وقهههر..
العنود بزعل ودلع:انا وين اجلس..
..حمد بتعب :بالمكان الي تبين ..
..العنود : مااعرف لازم انت جنبي..
..حمد سحب عليها وحط يده وراء..
..كتوفي ارتجفت من لمست يدينه..
..وأنا كنت لابسه زي كذا. .
..لأن الجو حـــآر شوي..
..كنت اسوي نفسي ماهمني..
..وكنت تعبانه وبنام بس هو خلاني..
..أنام شفت الساعهه 6:00 العصر..
..سدحت راسي على الكرسي..
..وغمضت عيوني وأبي أنام..
..فتحت عيوني ابي اشوف إذا نام.. ..أو لا وشفته يناظرني اول ما.. ..فتحت عيوني لف عني وكأنه.. ..ماكان يناظرني شفت العنود الي..
..بالكرسي الي قدام حمد وحاطه..
..رجولها على رجوله ضحكت..
..بسخريه لا شعوريا غمضت عيوني..
..ونممممممممممممممممت..
الساعة 7:00
..صحيت وانا اشوف تمارا تهزني..
..ابتسمت التفت صوب حمد وانا.. ..اشوفه يعرك عيونه بنعس..
..والعنود بسابع نومه غاطسه..
..التفت صوبي وابتسم وقرب لي..
..قاطعه صوت تمارا: بابا حبيبي..
حمد ابتسم بقوه وبانت غمازاته:هلا..
..تمارا وهي تأشر علي: هذي مين..
..حمد: هذي لينا زوجتي..
..تمارا بهمس لابوها بس سمعت:..
..هي حلوه كثير أحلى من العنود.. ..بكثير العنود مو حلوه..
..حمد على باله ماسمعت:ادري..
..هههههه ذكي بنتي طالعه علي..
تمارا : ههههههههههههههههه
..حمد : فديت الضحكه أنا..
..قرب لهآ باسها ورفع رأسه لي..
..وقرب فمه بفي ترن ترن رن..
..جواله عدل جلسته وشاف المتصل..
..بس لما رد انقطع سكر جواله..
..جاني فضول اعرف من المتصل..
..قلــت : حمــد من الي اتصل..
..تنهد : امي حاس فيهم شيء..
..نغزني قلبي حتى انا حاسه..
..رن جواله مره ثانيه :هذا امي..
..رد وبرضوا انقطع حاول حمد يدق..
..بس ينقطع :يمكن مافي ابراج..
..شوي ووصلنا لبست عبايتي..
..ونزلت وأنا ماسكه يد تمارا..
..الخبل والخبله ورانا يمشون..



.
.
.
بالمستشفى
الجد بعصــبيه وتوتر:لأحد يخبر لينا..
..وحمد لين يرجعون فاهمين؟..
الكل بتوتر وخوف: ان شاء الله
الجد: وإذا رجعوا أن شاءلله يطلعون.. ..من المستشفى..
..شوي وجاء الدكتور :اول شيء.. ..كونو راضين بقضاء الله وقدره..
..وا........ عطاكم عمره ادعوا له.. ..بالرحمة الكل أنهآر

انتهى البارت

توقعاتكم ؟

من الي توفي؟ وش سببه؟
لينا وحمد؟
العنود هل بتسوي شيء عشان حمد يطلق لينا ؟
جود وفارس هل بيتزوجون ؟
زياد هل بيخطب ميس ؟
وهل ميس بتوافق؟
توقعاتكم؟
راااااااااااااااايكم؟


تحياتي
غلا الروح ♡.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-15, 04:34 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مدخل /

أحببتك منذ ان رأيتك
منذ أن التقت عيناي بعينك
منذ ان سمعت صوت دقات قلبي في وجودك
أحببتك بسبب تلك الرعشه التي تصيبني عندما اكون بقربك
أحببتك و انا اعلم ان قلبك محصن ضد الحب
و مغلق بالاف الاقفل و الترانيم
أحبتك و انا اعلم جيدا بأنني من ساتعذب بهذا الحب وحدي
أحببتك ليس بيدي
انما حبك في قلبي اخترقني
بأمر من الحب




البارت الثامن عشر













بالمستشفى
الجد بعصــبيه وتوتر:لأحد يخبر لينا..
..وحمد لين يرجعون فاهمين؟..
الكل بتوتر وخوف: ان شاء الله
الجد: وإذا رجعوا أن شاءلله يطلعون.. ..من المستشفى..
..شوي وجاء الدكتور :اول شيء.. ..كونو راضين بقضاء الله وقدره..
..وعبدالرحمن ولؤي ورامي عطاكم ..اعمارهم ادعوا لههم..
..بالرحمة الكل أنهآر وصوت الصياح..
..حسيت ضــآق نفسي صدري..
..انكتم احس الدنيا تدور فيني..
..أحس الدنيا صارت ظلام علي..
..حسيت بالمسؤولية تطيح علي..
..عجزت اصدق ودي أصيح بووجــع..
..ابوي مات ماني مصدق آآآه..
..لؤي اخوي الأصغر عشت معه..
..طفولتي الوحيد الي يعرف .. ..اسراري مات عجزت اصدق..
..خالي رامي الي هو ولد خالتي..
..بس جدتي ارضعته توفي..
..أحس روحي بتطلع الدنيا مالها..
..طعم بدونهم ليتي مت معهم..
..هديت نفسي انا رجال بدل..
..مااهدي نفسي اروح اهدي..
..جنى بصرااااخ:كذابييين انتم ابوي.. ..مامات ليش تكذبون لييييش..
..مسكتها وانا اضمها واهديها..
..بس ما رضت تهدئ جت دكتورة..
..وقالت لي دخلها الغرفه عشان.. ..أعطيها مهدي وعطتها ابره..
..رحت عشان اشوف فهد الي.. ..ساكت ومصنم جلست جنبه.. ..حطيت يدي على كتفه وضمته..
..سامي :كلنا بنموت ومااحد راح.. ..يبقى بالدنيا وان شاء الله نلقى..
..ابــوي وأمــي فــي الجنـــــة..
..فهد:.............................لا رد..
..تنهدت بألم لم تـــذكــرت لينا..
..اتصل ولا مااتصل لالا بكرى اتصل..
.
.
.
في صباح يوم جديد
في لندن
الساعة 9:00
..طلعت من الغرفة من بعد.. ..ماقضيت أمس اليل مع العنود..
..توجهت لغرفة لينا دخلت..
..وشفت لينا ضامه تمارا..
..ونايمين ابتسمت كان شكلهم..
..جمييييييل قربت أكثر وانا اشوف..
..دموع على وجه لينا باين..
..قطعت نفسها من البكي ونامت..
..قربت لهآ وبستها برقه من خدهــآ..
..حمد : لينا..
..لينا نعسانه: هممممم..
..حمد:فيك شيء؟..
..صحصحت:لأ مافيني شيء..
..حمد:طيـــــــب بدلي وتعالى..
..لينا : ليش اجي؟..
..حمد : تعالي افطري الفطور لذيذ..
..لينا : اوكي..
..فتحت الباب بطلع بس وقفني..
..صوتها:حممد..
..فز قلبي التفت لها : عيونه..
لينا:محد اتصل فيك من اعمامي..
..قلت باستغراب : لا ليش؟..
..لينا:أدق عليهم وما يردون؟..
..حمد :غريبه خلاص طيب انتي بدلي.. ..وتعالي نروح نتمشى ونفطر..
..ويصير خييير أن شاء الله..
..لينا : اوكي..
..طلعت ورحت اغير بجامتي..






..قمت وأنا اصحي تمارا ورحت..
..البسها واسوي اشعرها وعطرتها..
..ابتسمت لأني ماقد سويت لطفل..
..كذا ابد وكنت أتمنى اسوي كذا..
..بس لمآ شفت حرق بظهرها.. ..استغربت كـثــيـر من وين..
..حطيت لهآ مرهم وشاشة..
..تمارا:ماما تدرين من زمان مااخذت..
..شور لأن مافي احد ينظفني..احبك..
..ربما كلمتهــآ (مــامــا)تـــكـفي..
..أثرت فيني بشكل مايوصف..
..شقد هي تنرحم انا ماسويت لهآ..
..شيء كثير وفرحت..
..ابتسمت : حتى انا احبك كثير..
..ضمتني :لاتروحين وتتركيني ماما ..
..ضميتها لصدري :مابتركك..
لينا : تمارا حبيبي وش الي بظهرك..
..نزلت رأسها بحزن: ما تقولين لأحد..
..استغربت:ليش..
..تمارا : العنود حرقتني بالملعقه..
شهقت انفجعت قلت : حسبي الله..
..دخل حمد : مو ناوين تطلعون..
..شاف تمارا تبكي قرب لهآ..
..حمد : وش فيك حبيبتي..
..قمت اتلبس على بال مايسكتها..
..اخذت شاور واستشورت شعري..
..لبست زي كذا

..طلعت من الغرفة قابلني حمد..
..وكان فيه العنود ضامه تمارا النايمه..
..قرب مني ومد يده وطبع كفف..
..على خدي:ماظنيتك كذا ياحقيره..
..حطيت يدي على خدي:ماغيرك حقير
..شد على شعري وهو يصارخ علي..
..ومعصب:قولي لي وش الحرق..
..الي بظهرها قولي لي ياحقيره..
..ابتسمت باستهزاء مما زاد من.. ..غضبه :تـكـلــمــي بسرعه..
..رغم الألم بس ابتسمت مابي أتألم..
..قدامه وبحركه سريعه انفلتت منه..
..دخلت الغرفه وقفلة الباب..
..وماخفى علي ابتسامت العنود..
..يطق الباب شوي ويكسره.. ..وبصرآآآآخ:لينا افتحي ترى مب..
..ازين لك اففـتتـــححــيي..
..قلت ببرووود:لا تحسب سكرت.. ..الباب خوف منك حتى لو ضربتني..
..بس الحــــين ماني فايقه لك..
..حمد بصرااااخ أقوى :اففـتتـحـيي..
..ولا ترى تندمين افتحي..
..قلــت ببرود أكثر: وش فيك.. ..حبيبي حمد ماتفهم ماني فاتحة..
..زاد الركل على الباب:لينا ترى..
..بكسر الباب افتحي احسن لك..
..قلت ببرود:يوه حمودي ليش صاير..
..ماتفهم تأكد يمكن عليك حرارة..
..قال بصرآآآخ:ترى بكسر الباب..
..قلــت وانا احاول استفزه:اكسره..
..بس هاه انت الي بتدفع للفندق.. ..مو أنـآ اوكي حبيبي..
..جلست على السرير وهو ساكت.. ..ماتكلم رحت اشوف مع العين.. ..حقت الباب مافي احد شوي ولا..
..اسمع باب الغرفهـ يتسكر..
..فتحت الباب شفت الصاله مافيها..
..احد اخذت عبايتي ولبستها..
..صحيت تمارا النايمه وطلعنا..
..من الشقه واخذنا تكسي..
..وأنــآ اعرف لندن لأن مره جينا..
..هنا انا وابوي واخواني سامي.. ..ولؤي وجنى وفهد قلت للسائق..
..:إذهب إلى بنا الملاهي..
منه..السائق:حسناً..
..تمارا : وين نروح..
..ابتسمت: الملاهي..
..ضحكت:الله وناسه..
..طبعت بوسه على خدها..
..وأنــآ اعرف اني إذا رجعت..
..ببجيني ضرررب من حمد بس..
..عادي المهم أسعد نفسي وتمارا..




فـــهـــد

..كنت اتذكر لمآ راح أبوي ولؤي..
..يستقبلون خالي رامي ولما..
..اتصلت على ابوي قلت تأخرتو..
..قال باقي شوي ونوصل قلت.. ..عطني رامي ولما عطاني رامي.. ..سمعت صوت تكسير وصراخ..
..سكرالخط ورحت أخبر جدي الي..
..يقول مافيهم الا العافية أن شاء الله
..ساعه ورن جوال جدي وجينا.. ..للمستشفى وبعدها عرفت عن..
..وفاة ابوي ولؤي ورامي احس.. ..ماقدرت اتحرك..
..عجزت اصدق ما نزلت مني دمعه..
..وجاني سامي يهديني بس انا..
..ماصدقت اصلاً قعدت اصيح..
..يعني انا الحــــين يـتــيـــم..






اليوم الأول العزا
..طبعاً جو ناس كثير من ناحية..
..عمي عبدالرحمن..
..ومن ناحية رامي..
..ومن ناحية لؤي..
..لؤي..
..لؤي..
..اية لؤي..
..عجزت اصدق ان لؤي توفي..
..صديق الطفولة شاركني كل شيء..
..بالمدرسة..
..بالـــنـــادي..
..بالــبــيــت..
..بالـــســـوق..
..حتى في الــــنــوم..
..اخ يادنـــيـــا مالك امــــان..
..بعد شوي نروح نصلي عليهم..
..ابو فيصل : فــارس تـــعال..
..التفت صوب ابوي الي متلطم.. ..والحزن راسم على وجهه..
..فارس : طيـــــــب..
..تلطمت وقمت..






ام طلال

..قاعده على الكرسي قدام..
..بنت اختي" جنى " واصيح..
.. عبدالرحمن رجل اختي..
..واخو زوجي توفي..
..رامي اخوي من الرضاعه..
..وولد اختي توفي..
..لؤي ولد اختي الغاليه توفي..
..قعدت اصيح وأنا اشوف جنى..
..الله ييصبرني ويصبرك..
..تذكرت لينآ آآآه الله يعينك..
..استانسي قبل تعرفين بالخبر..



..بعد الدفن رجعوا للبيت حتى..
..يرتاحون والعصر راح بزدحم البيت..
..ويبدأ العزا..
..الله يعين..
..الجد : السلام عليكم..
..حمد: وعليكم السلام والرحمة..
الجد:كيف حالك؟ ولينا كيف حالها؟..
..حمد : بخيرالحمدلله كيف حالك انت..
..الجد بحزن اول مره يظهر عليه..
..لأن شخصيته ماتسمحله يحزن بس..
..المره هذي غيير:تسألني انا بخير..
..اقولك ان شاء الله اني بخير..
..حمد باستغراب : عسى ماشر يبه..
..الجد: مابي افجعك بس لازم.. ..نرضى بالأمر الواقع ونرضى.. ..بقضاء الله وقدره وعمك.. ..عبدالرحمن ولؤي وخالهم رامي..
..توفوا ادعوا لهم بالرحمة..
.
.
.



..عجزت اصدق توفوا..
قعدت اهدي حالي والعنود جنبي..
..ماني فايق لها هديت ورحت..
..اتوضاء واصلي واستغفر..
..وادعي لهم بالرحمة..
..تذكرت لينا رحمتها الله يعيني..
..كيف اعلمها قمت وتوكلت على.. ..الله مالي الا اعلمها خل ترضى.. ..بقضاء الله وقدره رحت للصالة..
..ماشفت في تمارا استغربت..
..قلــت يمكن عند لينا..
..طقيت الباب وماجاني رد..
..دخلت بس مافي احد بالغرفة..
..دورت بكل مكان أنا والعنود بس..
...:هههههههههه المهم انبسطتي..
...:ايوا كثير احبك ماما..
..ماما..
..ماما..
..ماما..
..ظلت الكلمه تدور في بالي..
..انفتح الباب ودخلن تمارا ولينا..
...تمارا ولينا : ههههههههههههه..
..ناظرت لينا بنظرات حزن..
..وناسي اني بعاقبها على طلعتها..
..حمد : لينا..
..ناظرتني بنظرات عجزت افسرها..
..لينا : نعم..
..حمد بحزن: ابوك ولؤي ورامي..
..لينا بستهبال:هههههه اكيد.. ..اشتاقولي ورامي توه راجع..
..قلــت بهدووء حزن : توفوا..
..ناظرتني بجمود :شنو..
..العنود : ماتوا ماتسمعين يعني..
..أنتي صرتي يتيمه ماعندك أبو..
..مديت يدي وعطيتها كفف..
..حقيره..
..حمد : عنوووود عدلي اسلوبك..
..مره ثانيه ولا قسم بالله بجــــ..
..قاطعني صراخ تمارا وهي تبكي..
..تمارا: ماما اصحي ماما..
..شفت لينا طايحه على الأرض..
..وتمارا تصحيها وتبكي بصراخ..
..ورآآآسها ينزف دم..
..حمد : عنود روحي جيبي مويه..
..شلتهــآ وسدحتها بالسرير..
..جابت مويه ورشيت عليها وصحت..
..ناظرتني وعيونها مليانه دموع..
..لينا تبكي بصمت وتشاهق: صــدق..
..حمد هز راسه بمعنى "ايه"..
..مسكت يدي:قول انك تكذب قول..
..إن هذا عقاب لي لاني طلعت..
..-وشهقت-قول قول اهئ اهئ..
..ضميتها لصدري وأنا امسح على..
..ظهرها بحنيه..
..حمد : هذا ابتلاء من الله وماتدرين..
..وش الخيره فيه ولازم نؤمن.. ..بقضاء الله وقدره ولازم نصــ..
..تمارا : بابا شوفها نامت..
..ابعدتها عني وأنا احط يدي على..
..قلبها الي دقاته غير منتظمه..
..ضربت خدها خفيف: لينا لينا..
..حطيت فمي بفمها وانا اسوي لهآ..
..نفس اصطناعي لكن مافي فايده..
..حطيت الغطاء على راسها وعليها.. ..العباية عقب يوم تجي..
..واتصــلت على البودي قارد..
.."عاصم "وقلت له يجيب دكتور..
..بأسرع وقت ممكن..
..وأنا متوتر اخاف يصيبها شيء..
..العنود : مافيها شيء بس تتدلع..
..حمد بعصبيه: أنتي انقلعي عن.. ..وجهي احسن لك -وبحدة-انقلعي..
..راحت وهي خايفه<<<ههه الله يخلف..
..وبعد ربع ساعة..
..وصل الدكتور ومعه دكتورة..
.
.
.









[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]مخرج / [/COLOR]

لطالما كان وجوده يربكني وينسيني حتى انفاسه
لطالما كنت اخشى عيناه ليس خوفا وانما الضياع فيهما
سميتك صدئ الحب
لانك لاتشعر بي
واعتبرتك بليد المشاعر لانك لاترى مابي من عشق
احببتك منذ زمن آسر
لدرجة انني نسيت ععد ايامه
انفاسي تنسى بلقياك
واطرق بنظري خجلا" من عشقي وهيامي اليك
وخوفي ان ترى ما نعيناي من احساس
ولكنني اعترف لك وربما لنفسي اكثر
انك حقا تعرف اسمي
تعرف اسم كائن غارق في هواك
فترفق بقلبي الذي لتوه علم انك ربما لست صدئ في الحب كما ظننت




انتهى البارت








رأيكم؟
توقعاتكم؟

لينا كيف بتصير نفسيتها؟
وهل العائلة بتعرف عن زواج حمد من العنود وعن تمارا؟
ووش راح تكون ردة فعلهم؟







تحياتي
غلا الروح ♡
.
.





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-15, 02:01 AM   #28

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بااررررت ولا اروع .. مرررره حماس

لينا كيف بتصير نفسيتها؟

اكيد راح تكون زفت بس اتوقع حمد يخفف عنها وكذا


وهل العائلة بتعرف عن زواج حمد من العنود وعن تمارا؟

ايوا بيعرفون


ووش راح تكون ردة فعلهم؟

بتصير مشاكل وشوشره ويمكن يطردون حمد كمان عاد هاذي لينا مب اي احد ههههههههه .. وو اتوقع يطلق العنود وياخذ بنته تربيها لينـآ ..
وشكرا تقبلي مروري .. استمري .


smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-15, 10:14 PM   #29

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

متى راح ينزل البارت ؟

وكم يوم ف الاسبوع او اي يوم ينزل ب الضبط ..


smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 05:23 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلين يا عسل

توقعات جميله جداً

يعطيكِ العافيه على التفاعل

صراحه ما اعرف بس من دقايق شفت كلامها انه اليوم بتنزل فصل جديد

بشيك ان شاء الله بالمعهد ممكن تكون نزلت لكم بارت وفي الليل بنقله لكم بإذن الله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.