آخر 10 مشاركات
497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-15, 12:25 PM   #111

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تابع







نرجع لبيت ابو محمد اللي اشرقت عليه الشمس وابطالنا اللي فيه عايشين بالظلال والظلام الدامس ومو حاسين بالشمس المشرقة
كانت حنين في مكانها ع الارض تفكر في كل اللي صار فيها من اول يووم لها ع الفيس بوك مع احمد للي صار امس
كانت سرحااانة في اللي حولها بسهتان .. واهية وخائرة القوى .. النوم اللي كان عازتها وراحتها ما جاها امس
ما قدرت تنام حتى تصحى وتجمع منطقيتها ما نامت حتى تقوم اليوم باعمالها بنشاط وحيوية .. ناظرت وهي توقف من مكانها على الارض وتنسدح جمب رهف بالاطار اللي يحمل صورة رهف ورنيم مع محمد واحمد وحمد .. لفت وجهها عن الصورة بحزن لخويتها واخت حبيبها اللي نامت من بعد صياااح طال وسهر دااام .. ما تعرف تفكر بنفسها ولا برهف .. هي ما تبي تشوف رهف ورنيم هالفترة بس لان مشكلتها
#لا مش مشكلتي احمد كان غباء غبائي
والغباء انتهي امس
انتهى ورح ينمحى وانتهينا ..
شالت حنين جوالها بهمه وهي ما تدري ليش بالضبط حبت انها تعذبه برسالة بس رجعت بقرارها وهي تسمع لكرامتها وقالت ببساطة القصيدة اللي كان خاطرها ترسلها لاحمد بصوت عالي واضح تتمنى لو يسمعها
_فض السيره
اليوم تمـت حلقتك الاخيــره
بلاش من الغلا والصوب ( الصوب = الحب )
خلاص أنسانى...
وأنسى وجودى فى الجزء الثانى...
مثلت واجــــد يا رفيق زمـــــانى...
لين قصتى تمـــت معاك شهيره... ( تمت = صارت )
عانيـــت منك مـــا أنريـــد إنعانى...
وإنعيش عمرى بين شك و حيره...
مســـك الختام إنقــولك بلسانى...
كلمـــه ومكتوبه بعد تكــــــديره...
إنهنيك من قلبى ومــن وجدانى...
دورك كبير أبدعــــت فى تصويره

بس احمد مو هنا حتى يسمعها والاهم بالنسبة لها الحين في هاللحظة رهف لان مافي حل لغبائها اللي انتهى الحين للابد .. قصتها مع احمد فصل ورح تمزقه وتحرقه من ذاكرتها بس شلون بتحل مشكلة رهف الحيين .. وش تسوي وهي اللي وعدتها .. يا ترى وش ردة فعل احمد القادمة بعد كلامها معه .. وش بيسوي لها او وش بيسوي بداااك الي مزعجها لاخته ؟؟؟
احمد ¡!؟
نزلوا دموعها للمرة الالف بصمت .. ع اللي صار امس .. الرسالة .. كلامه .. نظرته .. لومه وعتابه .. عصبيته ع اخته كل شي صحاها .. ما اهتمت بضعفها في هـ اللحظة لان لولا الضعف هي ما رح تصير قوية .. رح تبكي وتنوح اليوم وغدوة رح تبداء حياتها براحة
رح تتاكد ان دموعها اللي نزلت عشان احمد اليوم ما عاد تنزل بسببه ثاني .. وتعترف حنين بينها وبين نفسها انها تستاهل اللي صار فيها .. تستاهل الكف اللي اخدته منه واللي وعاها بطريقة وجعتها والمتها .. بطريقة دمرتها تدميييير
شعوور بايخ حيل وهي تشووف الشخص اللي تحبه .. خايف ع اخته من كلام الناس .. بس هي عادي يكلمها وتكلمه
خايف ع اخته انها تتبع هـ الكلام وهوو من حقه يكلمها
استخفت اخته لانها كلمت هـ الولد وهي موب عقلها لما تركته
ما توقعت حبيبها كده .. ماتوقعته شرقي لـ هـ الدرجة .. توقعت بمنطقه وتقافته العالية صار يخاف ع الكل مو بس ع اهله
وفي النهاية طلع احمد مثلهم بالضبط .. شرقي ما يرضى احد يدوس طرف اهله وبنات الناس عادي يدوس لهم طرف
اخواته خط احمر وبنات الناس خط تعارف واتصالات متناسي الحديث اللي يقول ( لا يومن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه )
هزت حنين راسها وطلعت فونها تتصل بيييه بـ المنقد الوحيييد لها ومن اللحظة اللي سمعت فيها صووووت اخوها نزلت دموعها ورجعت تبكي لانها خانت ثقته فيها
نزلت بسرعة وبدون احساس منها وهي تحاول تحبسهم عنه
ماتبييه يحس ولا تبيييه يعرررف
قالت بترجي والبكية واضحة على نبرة صوتها
_بندددددر تعال لي الحيييين .. انا عند رهف
قال بندر وهو الحيين صحى على جواله توها الساعة ما وصلت للعشرة وهو يبي ينام ويرتاح
_بس
حنييين شهقت من اعتراضه بحزن قاتل وهي تخاااف يرففض .. لاااازم تطلع من هنا .. لازم تطلع الثانية هادي قبل الثانية اللي عقبها .. لازم .. ايييه بتطلع وبتتركه ماااضي .. بتطلع من هـ المكان وتترك احداث الليلة المشوومة للماضي
محتااجة في هـ اللحظة لـ الاء اللي ما تعرف وشو احوالها والوحيدة اللي تعرف حقيقة احمد بس الاول لازم تلعق جروحها
وحدها .. لحالها حتى تقدر تتكلم عن وجعها
_بلييييز تعال .. ابي ارجع البيت .. الله يخليييك يا بندر انا ابي ارجع
بندر النايم صحي من نومه وجلس على سريره منخرع من صياااح اخته اللي نادرا جدا جدا جدا ما تصيح وقال وهو مو فاااهم بلاها ولا فاهم اللي حاصل لها
امس صحته من نومه وهي تبكي حتى يوديها واليوم صحته من نومه وهي تبكي حتى يرجعها .. غريبة
_اوك بغيير واجيييك
حنين بترجي وهي تمسح دموعها المنهمرة وهي تشهق وتقاوم صييحتها
_زيين لا تتاخر نخيتك
_اوكييك ثم
رددت بضعف
_بشوفك
اقفلت حنين من اتصاله وكلامه وهي تاخد نفس عميييق وتحاول ،، تجاهد لا بل تكافح حتى تكووون نورمااال قدام صديقاتها .. بس مو قدها وربي مو قد انها تشجع قلبها وهي للحين مو مستوعبة اللي صاار .. تعبت حيييل من كلامه المدمر .. هزت راسها تنفض افكارها السوداوية .. رجت مخها حتى تنساه وهي ترووح الحمام تاخد دووش بارد يطفي لهيب قلبها محتاجةلشيء يبرد لها اعصابها يدعم حربها ضد نفسها حتى توقف على رجولها وتبتسم بينما الكل ينتظرونها تطيح عـ الارض منهارة تبكي
//////////
يدها اليمين على فمها وهي تتبع سنة الرسوول وتتاوب بكسل .. فتحت عيونها اخير وهي مو مصدقة الوقت .. هزت راسها تطيح خيوط العنكبوت من راسها حتى تصحى من نومها .. تمغطت في مكانها وهي تعبانة ما شبعت نووم بس من اللي يشبع نوووم !!؟ كلمة مو منطقية ابد .. طاح نظرها ع جوالها المتلاوح بقلة انتباه على المخدة اللي جنبها وعقدت حواجبها تفكر هل جد صار اللي صار وكلمها فادي وهي نايمة ما تعرف وش تقول .. طلعت فونها ولقت انه من جد كلمها .. ما تذكر شي من كلامهم .. وهالشي حيرها .. وش قالت له وش قال فادي لها
تاففت بقوة وهي تقوم من مكانها بارهاق وطلعت بكشتها لا غسلت وجهها ولا شي .. راحت لغرفة اختها تبي تكلمها وعيونها منفوخة ارهاق ونوووم وشعرها واقف كان الكهرباء ضربتها ..
بس وهي واقفة قدام باب غرفةرهف شافت شي خلاها تتبسم غصب .. وتضحك غصب .. راحت لها وهيي تصارخ بمررح مو مصدق ..
_حنو .. وحشتيني .. حنييييين .. حنيييين حبيبي .. بنت عمي الحلوة .. بنت عمي اللي تهبل .. من زماااان عنك
حنييين ابتسمت لها بمكابرة وهي تقوول ببرود طلع غصب عنها
_اللهم سكنهم مساكنهم
رنيم ضحكت على تعليقها وهي تضم بنت عمها اللي توها خلصت تغيير ثيابها بعد ربع ساعة في الحمام
_اشتقت لك حيييل وربي من زمان في بالي اجي ابات عندكم بس ما صار نصيب
كل هـ الموال والبربرة لرنيم وحنييين تناظرها ببرود .. تجمدت مشاعرها ناحيته وناحية اهله .. مع ان اهله مالهم ذنب بس هي تواجه هـ المشكلة عادة تظلم الناس بسبب شخص ثاني طبعها غبي وش تسوي به
لفت رنيم وجهها لاختها وشافت رهف نايمة نوم ثقيل مو طبيعي .. رهف اللي كانت منسدحة والحزن خريطة مرسومة في تعابير وجهها جميل التقاطيع .. باين للعيان انها مو مرتاحة وعندها مشاكل بس وشو ما تعرف .. ناظرت في بنت عمها اللي كانت تناظر هي بعد في الباب بسرحان وتعابير غريبة وهي تسترجع اللحظات المرعبة من الليلة اللي انتهت خلاص بس اثرها دايم .. ناظرت رنيم بعد وراها كـ ردة فعل وهي تنتظر تشوف صرصور ، فار اي حشرة بس شافته مسكر ولا فيييه حاجة .. ناظرت ببنت عمها لقت ع وجهها الزعل والضيق .. ما فهمت بلاهم .. لمست رنيم يدها وهي تقول
_حنون فيك شيء حبيبي
ابتسمت حنين لها بسمة مجاملة مالها معنى
_لا بس مرهقة امس ما نمت وبندر كلمني قال انه بيجيني الحين عشان كده قمت البس عبايتي
رنيم بتركيز قالت وهي مو مصدقة اللي تقوله
_بس !!؟
هزت حنين راسها بمعنى اييه وقالت رنيم وهي تخوض مياه ضحلة
_وشلونك مع نمارق ؟!؟
اختفت تعابير حنين المكابرة من كلامها وهي تحس بالذنب .. غلطت في حق نمارق واحمد غلط في حقها .. بس ما تقدر تسوي شيء لنفسها فيه حركات تصير لا اراديا
رنيم هزت راسها لان صمت حنين طال ورهف نايمة والصراحة ان حامت كبدها من كتمانهم لاوجاعهم .. طلعت من الغرفة بهدوء تاركة وراها قلووووب متعذبة .. وقابلت قدامها اول ما طلعت من الباب لسيب قلب اخر يعاني سوواته .. ياكل الطبخة المرة مرارة العلقم اللي هو طبخها وهو يستشعر صدق ندى ناصر اللي قالت
تكمن الصعوبة في منسوب الوفاء
عندما يتساوى مع منسوب الكبرياء
تعلق عندها ما بين الرحيل والعودة
كان احمد لساته راجع من اللف والدوراااان بيروح لشغله اللي بداء من فتره طوويلة كان هندامه لا تعليييق علييييه .. شماغه ع كتفه من غييير اهتمام واكمام الثوب مثنية بحوسة والازرار مفتوحة بارهاق وهو ماشي مثل الزومبي مشية مضحكة .. يتحرك ولا هو بشايف ولا حاسس بشيء .. رفعت رنيم حاجب وسالت بتخمين وهي توقف قربه
_حبيبة قلبك !¡؟
ناظر احمد في اخته يتذكر كلام حنين عنها .. بلع ريقه وهو حاس بالندم بسبب اللي سوااه فيها زوجها غصب من واحد ما غلطت معاه .. وياريته كان اي احد .. خوييه .. قال لها كلمة حزنتها من صوته الحزييين التعبان
_خسرتها
تقدمت رنيم له وقالت باهتمام وعيونها تشع تسامح
_وش صار !؟
غمض احمد عينه بتعب وهز راسه وهو يحرك اكتافه وتعابير وجهه المتعذبه تكفي عن الشرح المرهق ... حالته المبهدلة تغطي عن الاف المحاولات لشرح بملايين الكلمات واللغات احيانا الوجع ما تحتويه لغة او لهجة او اقل ولا اكثر .. احيانا الوجع يخلق كـ صمت بديع وسكوت قاتل .. قالت له رنيم وهي ماسكة دراعه بمواساة
_احمد تقدم لها واللي يعافيك اخطبها وريح قلبك
قال احمد لها وهو ندمان من اللي صار امس .. كان معصب وما يذكر كلمتييين ع بعض من اللي قالهم لها
بس متاكد من شيء واحد
حنين حاليا ماهي الا حلم ضاع من يده
_بترفض
وقفت رنيييم قدامه بالضبط وهي تصر عليييه وتكور اياديها بغضب من الضعف بصوته
_ليش متشائم ؟
_لانها بترررفض لاني غبي ولاني جرحتها اهنتها ما رح تسامحني هي قوية حيل مالها الا كرامتها وانا غلطت فيها وكرامتها رح تخليها تدرس علي
رنيم وهي تحاول تفهمه شيء هو مو قادر يناظره
_انت بعد مغرور بس مستعد انك تحبها وتتخلى عن كرامتك عشانها اخطبها انك تحاول احسن من انك تسكت وتختار النهاية اللي ممكن ما تكون صحيحة
تنهد بوجع وقال لها وهو يدفها من طريقه اخيرا .. ويدخل لملاذه
_بلحق فادي وازور عزوز من زمان عنه
سكرت رنيييم عينها بقوووة تحبس دموعها على اخوها القوي والمغرور لابعد حد .. تنهدت وهي تكتشف انهم لو يبون يهربون يروحون لكندا ... كرهت رنيم هـ البلد بسببهم .. رجعت لغرفتها تغسل وجهها وتنظف اسنانها
وبعد ما خلصت .. رمت نفسها ع السرير مرة ثانية وهي تفكر بفادي .. ما تعرف ليييش بس هو شاغل تفكيرها بدون ما تحس .. مع كل الكلام اللي قطته ذيك البنت عليها الا انها للحين تحترمه لانه احترمها في حين اللي اخوها رماها عليه هي مو من ناكراات العشير اللي عقابهم الناار لازم تتذكر خيره قبل لا تفكر بشره
تنهدت رنيم بعمق وهي تسرح بافكارها له










في قارة اخر وبلد اخر
عاصمة كندا تورينتو
على عكس باقي ابطالي بالضبط فادي صحى من نومه بكل نشاط وحيوية .. نام نومة هانية وحلم باحلام سعيدة وهدا هو طالع يتفتل في ضواحي عاصمة كندا تورنتو .. وطلعته مع عزوز هـ المرة كانت مختلفة حييل .. وقف فادي تمثيله بانه مو منتبه لصاحبه ولف وجهه له وهو رافع حاجبه مستغرررب منه ومن ضحكته عليه او بسمته ونظراته للمرة المليون
_عزوز وش فيك تناظر فيني كده !؟ .. مضيع شي في وجهي ؟
ابتسم له خوييه وقال بضحكة وهو يهز راسه يمين ويساار
_المدام يبيلها شهادة تقدير
رفع فادي حواجبه اكثرر واكثثثر .. لان الموضوع اللي فتحه صاحبه جدب انتباهه الكامل .. قال بهدوء وهو يحس انه يسبح في مياه ضحلة
_كييييف يعني !¡؟
قال عزيز له وهو يوضح له ببرود ويكرر كلماته القديمة يوم كان كازانووفا القروب
_صاير لا تطبق ولا تخطط ولا حتى تحاول
فادي فتح فمه بتناحة وهو يعقد حواجبه مستغرب ويناظره بغبااء
_اييش قلت
ضحك عزوز باعلى صووته عنده وهو يشوف حيرة خوييه .. البنت مو هينة والله دامها نسته كل شي هو يعرفه
_يعني تسوي نفسك ما فهمت !!؟
عبد العزيز سمع صاحبه يقووول وهو للحين متحير من كلامه
_فهمني .. ما فهمت
قال عبد العزيز بسعة بال تكفي الدنيا وضيقتها وخنقتها
_فادي انت عقلت .. البنت عقلتك
سكت فادي وهو فاهم اللحيين بس طبعا الكلام ما اعجبه ما حب حقيقة ان رنيم تقدر تاثر عليه بهالطريقة اللي رسمها عزيز في باله
_ومن قال انها هي اللي عقلتني .. انا تركت هالحركات قبل اتزوجها
قال عبد العزيز وهو يشوف انكاره لـ هـ الحقيقة
_لا تنكر
قال فادي له وهو يهزز راسه رافض السالفة اللي عزيز مقتنع فيها
_بس انا من زمان تغيرت
عزوز حس انه ما يبي يقتنع وقال بشدة
_يا اخي ما انكرت بس ايامها كانوا بالسواد قدامك وانت كنت تخز وتقز ولا عليييك من احد بس الحين متزوج وقدامك دول البنات بلبسهم المفسخ وانت ما ناظرت اصلا فيهم
سكت فادي وهو يناظر بخوييه بهدوء لانه كلامه ولو ما اعجبه صحيح .. قال بينما يعض شفته السفلية
_عزوز ..
عبدالعزيز كان مبتسم وهو يناظر حوله بقلة اهتمام بنظرات فادي
_عزييييز
عبد العزيز ناظر فادي وهو يرفع حاجب ويقول
_بتنكر !!؟
فادي هز راسه وهو يرفع فونه بتعابير وجه جامدة
_عندي مكالمة
مارد عزوز عليه لانه عارف انه بيسوي اللي براسه سواء ان وافق او رفض .. فادي رح يكلم زوجته .. شافه يضغط على الارقاام بعناية ويتصل .. بس زوجته ماردت من اول محاولة وبتانية ردت علييييه وشاف فادي يبعد عنه وهو يقول بنبرة حانقةية تخالف نبرته المغزلجية القديمة
_الو
وصل لفادي صوتها الناعم وابتسم .. وبعد عزوز عن طريقه تارك له المجال وهو يدخل لمحل تحف بصناعة اليد في طريقهم وتركه لحالة
_هلا براعية احلى اللو
سكتت رنيم ووجهها يحمر بدون سبب .. همسه يسبب لها رعشاات اثارة
_صباااح الخيير
_صباح النور .. كيفك ؟
رنيم بعد ما بلعت ريقها قالت بهمس
_حمد الله كيفك انت !!؟
قال فادي لها وهو ما يفكر بكلامه ويحلله ..عقله وقف شغل لدقائق وقلبه يحركه .. بهمس ناعم قال
_مشتاااااق لك حيييل . وانت !؟
ما كان سؤال عادي مثل ما فهمت رنيم
ما كان انتي شلونك او شيء ثاني لا .. كان اشتقتي لي !؟
سكتت رنيم وهي تحس بالفقد وبانها جد مشتاقة له حييييل وقالت لحظتها تتحرر من قيود الخجل لسببين
هو مو قدامها هـ اللحظة
وما يقدر يكوون قدامها لفترة
_كثيييييييير اشتقتلك .. واحشنيي كثيييييير يا فادي
مططت ع كلمة كثييير تبي تفهمه وش كثر هي مشتاقة
وسرع نبض فادي وهو يسمعها تعترف بشوقها له لاول مرة .. حس بقلبه يطلع من مكانه .. لييش !؟
ليش صوتها ، كلماتها وبسمتها يتحكمووون بمزاجه بهالطريقة وكانها ريموت كنترول به وبشعوره واحاسيسه
وبغيض منها او من مشاعره او الحقيقة اللي كان يحاول ينكرها قال
_لو كنت قبالك ما تنطقييين ؟ واللحبن طلعت معك
ابتسمت رنيم من عتبه .. صدق اللي قاله بس وش تسوووي بخجلها
_وش اسوي يعني استحي منك
تخيلها فادي لحظتها بوجهها الاحمر وابتسم ابتسامة خلت البنات حوله يخقووون وهو مو يمهم ابد .. اهتمامه الكلي منصب على رنيم
ورنيم بس
_بس انا زوجك .. عادي يا هبلة
"" زوجك "" هـ الكلمة لحالها قلبتها .. فشلون بكلمة زوجك من نبرة فادي اللي مافي منها تنين .. رنيييم كانت جالسة وهي مو قادة تضبط تنفسها او قلبها حاسة بنفسها يضيع منها .. ووجهها يقلب طماطة .. تبي تغيير السالفة وما لقت الا انها تقول بدفاع غبي ماله معنى
_انا مو هبلة
ابتسم فادي وهو فاهم عليها وحاس من صوتها اللي يرجف وش كثر هي متاثرة من كلامه وقال بنفس الهمس وهو يناظر القاع ويبتسم لطيفها اللي مو مفارقه
_رنووووم
قالت رنيم بقلة انتباه وهي حايسة بمشاعرها الخلصة والنبرة الدفاعية اللي قاعدة تستعملها
_عيونها
سكت لحظة متاثر من كلمتها قبل يبلع ريقه ويغمض عيونه وهو يقول
_تسلملي عيونك حياتي .. بس بسكر الحين .. اوك
قالت رنيم وهي متفشلة حيييل من عمرها وبصوت طلع مثل هسهسة الاشجار
_اوكييين
_سلام حبيبي
سمعها فادي ترد بسلام وتسكر الخط بوجهه وهو مو عارف وش احساسه بالضبط .. تنهد وهو يحط يده ع قلب ويهمس له عساه يسمع
#اهجد يا قلب بلاش فضائح واحراجات
اهجد لا تجنني
تنهد ودخل وراء خوييه وهو مرتاح واكثرر .. حسها ارتاحت له .. ومن اليوم ورايح رح يبدى معاها صفحة جديدة .. وان شاء الله يتهنون
بس مارح يتهنون واروى وراهم





يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 12:28 PM   #112

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع







جلست من نومها اخيرا ع سريرها القديم في بيت اهلها تتاوبت وهي تتمغط وتغطي فمها بـ يدها .. وقفت ع حيلها بصعوبة بعد اوجاع سقوط او الاحرى اخراج طفلها من رحمها .. الجنين اللي كان فعليا خارج رحمها واللي باحتفاظها به كان مهددها بالعقم ..
الاء متشائمة لدرجة خلتها ما تشوف ان الشر اللي توقعته واللي سووته اميرة كان خير على اي حال
كانت رح تفقد الطفل في الحالتين بس على الاقل عندها الحين فرصة الحمل مرة ثانية .. نفضت الافكار وهي تدخل الحمام .. غسلت وجهها وبدلت تيابها بدون اي اهتمام من حالتها اللي كانت حايسة اصلا .. لبست سروال احمر قديم وقميييص بيجي فيه رسمات صغييير لورود بيجية وحمراء كان شوي عاري في فتحة الصدر بس لبسته بهدوء مو مهتمة بوش اللي اختارته اصلا ... طلعت بهدوء بارد وتعابير خالية من اي معنى .. كانها "" روبوت روبوت ""
مو حاسة بشيء ولا تطعم شيء ولا هي متفائلة بشيء .. ما كانت انسان كانت شبح لالاء .. روحها وسعادتها تركتهم في غرفة العمليات وين سحبوا طفلها منها وما تدري وين بالضبط غلطة محمد بس اللوم كله عليه
.. راحت لغرفة الاكل ونفسيتها من سقطت وهي مفتوحة عـ الاكل .. بس في نفس الوقت ماتبي تاكل لكن مجبورة عشان تقوي نفسها وتستمر في حياتها بعد هـ الايام المرهقة لروحها قبل لا ترهق جسدها
شافتهم متجمعين عـ الطاولة الكبيرة اللي تضم اربع اشخاص .. عقدت حواجبها وهي تحس بشي غلط .. بس ما فكرت كثير وما اهتمت اصلا راحت لمكانها وهي ترمى سلام يا دوب ينسمع وجلست مكانها بهدوء بارد وعيوون ما تشووف شيء الا منظر اميرة تطلع من بيت زوجها وهي تخليها او تغصبها تقرى رسالته لها .. سحبت خبزة الا والاء تعقد حواجبها وتضمهم لبعض لان فيه ريحة حبتها في يوم من الايام دخلت انفها .. دقات قلبها اللي فقدتهم فجاءة بدون سبب خبرتها قبل ما تسوي اي ردة فعل معتبرة ان زوجها اللي ما يحبها
هنا .. في بيتها .. وجالس تحديدا جنبها
لفت الاء وجهها لناحية اليسار وناظرت به بنظرات خالية من اي حياة او حلم او سعادة .. حركت عيونها الباردة عليه تبي تكدب احساسها تبي تنكر وجوده معاها ع طاولة الفطووور بس كان واقع
صرت على اسنانها وهي تترك الخبزة وتقبض اياديها وتكورهم بقوووة .. عصب غاضب نبض في خدها الشاحب وهي تذكر كل سوواته واحاسيسها المريعة اللي حستهم وبدون سابق انذار كرهته وكرهت حضور
لفت لاهلها اللي كانوا يناظرونهم ويوم رجعت نظرها له شافته جالس مكان فادي وهو يناضرها بهدوء .. كشرت بوجهه بلا شعوور وهي مالها نفس تسوي شي او تشوفه كارهته من قلب .. وقفت بهدوء من الطاولة وتركتهم وراها وهي تفقد رغبتها في الاكل بالسرعة اللي شمت فيها ريحة محمد .. دخلت الحمام الخاص بغرفتها واستفرغت للحظات .. شوفتها له سببت لها بغثياان فظييع .. كحت بقوة ودموعها تسيل على خدودها .. رجعت الاء لرجاحة عقلها غسلت وجهها وفمها وطلعت تسكر الباب عليها بالمفتاح قبل لا يسوي اي شيء متاكدة انه ما رح يسكت
\\\\\\
محمد تحت كان يناظر الباب اللي طلعت منه الاء وهو يحس بقلبه قابضه حتى انها ما ابتسمت بوجهه .. وش سووت اميرة لها ..!! وش صار بينهم ليش كده كرهته وما سمعت منه
فراس الجالس مقابلة كان ملاحظ سرحان محمد في افكاره وهو يحس ان فيه ان .. لا مو بس ان .. ان واخواتها كمان
قال يشتت اهتمامه ويكلمه بعدين لحالهم مو قدام اهله كلهم
_وشلون الشغل يا محمد
ناظر محمد فيه بوهقة لانه ما كان معاااه ولا سمع سواله عدل .. قال رد عشوائي وهو يبتسم بسمة تخووف لمزاجه المنزعج
_الحمد الله على كل حال
تدخل فراس وقال بضحكة وهو يحس ان تعابيره تشابه تعابير عدنان يوم عرف عن وحام فدوى بس الفرق ان الاء سقطت بس فدوى لا
_بتنضم للمظلوميين يا محمد
سكت محمد وهو مو فاهم عليييه ولا فاهم عن ايش يتكلم .. رفع حاجب مستغرب وهو يقوول بهدوء
_كيييف !؟ ما فهمت !؟
قام ابو فراس بـ هـ اللحظة من الطاولة وهو يتحمد النعمة مع ان ضيقته من فعل اخوه للحين مضايقته بس استراح من راحة فراس الواضحة .. حط يده عـ كتف محمد ببسمة حلوة وهو يودعه
_عن اذنك يا محمد .. ملزوم اروح الحين يا ولدي .. الله الله ببنتي
ابتسم محمد له وهو يودعه ..
واخيرا فضى لمحمد الجوو .. تنحنح ببساطة وهو يتخلى عن التظاهر بانه ياكل الاكل اللي في صحنه
_وش فيها الاء ؟ مو طبيعية
فراس بهدوء غرييب ناظره وهو يحس بالغلط اللي صاير
_وش فيها !؟
محمد وهو مستغرب بروده خصوصا ان واضح عـ وجه الاء التعب و الارهاق هذا غير الكلام عن جسمها اللي هزل بين يوم وليلة
_اقول ما اخدتوها لدكتوور !؟
فراس ضحك على عصبيته وقال برفعة حاجب مستفزة وهو يحس بالراحة تشمله من طيحة الحمل على كتوفه وامله الجديد بكسب رهف
_نوووب
ضربه محمد على كتفة بالخفيف وهو غاضب منه وام فراس تضحك علييه .. شوي وهدى محمد وهو يناظر ام زوجته
_خالتي واللي يعافيك ريحيني
ام فراس بتاثر قالت وهي تحط يدها الحانية على يده بمواساة
_ماعلييه يا محمد لا تخاف عليها الهزل والشحوب لانها سقطت بس
محمد بلع ريقه ونظراته على ام زوجته الجالسة واللي كانت تتكلم وكانها تتكلم بالامازيغي لغة ما مرت عليه قبل .. لوهلة كان يشووف شفايف ام زوجته تتحرك وتعابيرها تتحول بس للاسف مافهم شيء
جبس مكانه وهو يناظر الارض مصدوووم
متى حملت علشان تسقط .. متى سقطت اصلا
مقهووور لانه ماعرف .. بس ممكن توقعاته لها غلط وزعلانة لانه ما اهتم لها وهي بامس الحاجة له .. واميرة ما سووت لها شيء .. ومع ان الفكرة الاخيرة تريح بس هو ما ارتاح
_الله يعوضك باللي احسن من اللي رااح
ابتسم محمد لها وهو يسمع كلمتها الاخيرة .. ووقف من كرسيه يبي يرووح لها يكلمها
اما فرااس فكان يمشي معااه وهو يمسك كتفه للحظة وهم في السيب فتح فمه يتكلم .. بس ما قدر يتكلم عن رهف ومحمد في هـ الوضع
_محمد وش صاير بينكم
ناظره محمد مستغرب السوال الواثق وهو يقول بهزة راس
_علمي علمك او ممكن انت ادرى
فراس عقد حواجبه بهدوء وهو يقول لمحمد بهدوء راكز
_كل اللي اعرفه ان فادي راح لرنيم زيارة وشافها طايحة ع الارض تنزف والجنين مات
محمد وهو غاضب ومقهور ومكسور وكل شيء انزعج من طريقة شرح فراس للامر وكانه شيء طبيعي يصيير يووم وحتى لو كان يصيير كل يووم هادي اول مرة تصير لالاء لزوجته هو كان الاحق بانه يعرف منهم
_وما فكرتوا ان في انسان لازم يعرف باللي صاير
فراس بهدوءه وهو رافض يتاثر من طريقه كلامه وما يبي يتدخل فيهم حييل في النهاية هذا زواجهم
_كنت في غرفة العمليات جوالك مسكر ويوم راح فادي جيت ارجعها بس رفضت ترجع لبيتك ويوم رجعتها كنت ابي تكلمها بس انشغلت بشيء ثاني
محمد بغضب وهو يقول واسنانه ضاغطه على بعض بقوة مو مصدق عذر فراس اللي رماااه عليه
_انشغلت بشيء ثاني شيء اهم من حياة اختك
فراس بنفس الهدوء وهو يحاول يتفهم شعوره قال يبرر الشيء اللي محمد غافل عنه
_كلنا عندنا مشاكلنا يا محمد لا تحسابني سكتت بالساهل وانا متاكد ان فيه شيء بس مو من حقي اتدخل
محمد بغضب جارف نطق
_ومو من حقك تجيبها لبيتكم بدون اذني
كان عند فراس رد قوي لكلمته بس هو ما يبي يسبب في مشاجرة بينهم .. هز راسه بهدوء وهو يكمل بنفس الاسلوب يتمنى من محمد انه يفرغ احباطه عليه هو بدل لا يفرغه على الاء
_اتوووقع اذا اختك وصلت لحالة الانهيار بسبب اجبارها بالرجعة لزوجها كان تركتها تسوي اللي تبيه
_لا طبعا ما رح اطلع اختي بدون اذن زوجها
تنهد فراس لانه دخل المواضيع ببعض مسح على فكه ومرر اصابعه على جسر انفه وهو يقول ونظراته للحين على محمد
_راعي يا محمد الاء فقدت جنينها وكانت في وضع صحي ونفسي ما يسمح اني اجبرها اما عن الاتصال فقالت انها كلمتك او رح تكلمك ما اتذكر وش قالت بالضبط
محمد سكت عند هـ الحد مو لانه اقتنع لا بس لانه وقف قدام غرفة عرف انها غرفة زوجته .. حاول يطق ويفتح الباب بس ما قدر .. فراس تراجع لورى بهدوء بس ما تركهم مدري ليه ما كان مطمن للي رح يصير ابد .. محمد قال بصوته الخاص والمميز بالنسبة لقلب الاء
_اللونتي افتحي الباب
الاء ما ردت علييييه .. فتح الباب مرة ثانية بس كان مسكر .. طق الباب بقوة اكثر وهو يقول بغضب يعصف اجناب عقله وما يقدر يتحكم به
_الاء افتحي الباب احسن لا يصير لك شيء مو طيب
وكان الاء لقت الرد على كلمته المهددة .. ما تحملت كلامه وهي في حال مزري
_ما ابي افتح
محمد ما اهتم بكلمتها العنيدة وهو يطق الباب بقووة وعصبية
_لو ما فتحتي الباب كسرته على راسك
الاء اللي كانت ترتجف بالداخل بس كانت تقووي نفسها قالت وهي تصارخ وتبكي في نفس الوقت
_لااااا ما رح افتح فاهم ما رح افتح ولو عرفت ان حياتي بفتاحي الباب والحين ارجع لبيتك واتركني انا ما ابيك
محمد عصب اكثثثثثر من ما هو معصب وهو يطق الباب بقووة وفراس يحاول يهديه بس ما اهتم وهو يصرخ عليها
_احلمي بالطلاق يا الاء والله مانيب مطلقك والحين اتركي الخبال عنك وافتحي الباب والا
الاء قطعت كلامه المهدد بغضب عاصف
_الا ايييييش هااااا ... وش تقدر تسوووي اكثرررر خلااااص تعبت واما الطلاق فانا عندي اخواني ورح تطلقني غصب عنك
محمد ضرب الباب بقوووة من رجله لان فراس ماسك معصميه وهو يحاول يهديه .. محمد في العادة هادي بس من قال اتقي شر الحليم اذا غضب ما كان يلعب لا كان جاد .. جاد جدا
_افتحي الباب يا الاء
الاء كانت ضامة نفسها وهي تبعد عن الباب وتصررررخ
_لاااااا ما ررررررح افتحه فااااهم
ما قدر محمد يتحمل غضبه وهجم على الباب وهو يبعد فراس بركلة تركت صووت وممكن كسرت الباب ركلة ارعبتها وكان رح يكرر وحدة تانية ممكن تقسم الباب لقسمين الا وفراس ساحبه لورى بقد ما يقدر وهو يقوول بهمس في اذنه
يقدر يعصب علييييه ويطرده وهو من جد معصب اي رجال ما يقدر يسكت وهو يشووف زوج اخته يصرخ على اخته المريضة بس هو ما يبي يزييد الفتن بينهم
_اهدى يا محمد الاء شوووي نفسيتها تعبانة اهدى لا تزووودها عليها
محمد ما هدى طبعا سامع .. طلقني ، ما ابيك وغصبا عنك
وش تتوقعون ردة فعله ..
_ما رح اهدى والاء بترجع لي غصبا عنها وعن اللي يحاول يمنعها
فراااس وهو يحاول يهديه خايف على اخته من هالعصبية اللي اول مرة يشوف محمد فيها
_رح ترجع لك بس اهدى انا رح اكلمها وارجع لها غدوة
الاء سمعت كلام اخوها وبغضب مكتوووم لشهووور ولايااام لصمت تراكم فترة طويلة تمردددت على كلامهم وهي تقووول
_وربي واللي خلقني مااااانيب راجعة معك غدوة روح وضف وجهك روووح
محمد عيووونه تحولوا للون الاحمر وكان رح يهجم على غرفة الاء بس فراس الغاضب هالمرة من تصررف اخته رجعه لورى وهو يقوول بصرامة وعيون تتحدااااه يواجهه
_اتركها يا محمد انا رح اتصرف معاها
وقف محمد يناظره للحظات متشتت بس ترك المكان بكبره وهو مو عارف وش السالفة بالضبط .. معصب وغاضب ونادم ومقهور وكل شيء
هـ اليووم واضح من صباحه
زفت
اما فراس فظل مكانه واقف يناظر محمد وغرفة الاء اللي صياحها وصله .. طق الباب بهدوء يحاول يجمعه ويتشبت به .. ما ردت عليييه بس رجع يطق الباب وهو ينادي
_الا افتحي الباب حبيبي محمد راااااح
الاء بكت اكثر لانه تركها ببساطة كده وقالت بامل مخلوط بخيبة
_راااح
فررااااس بهدوء كمل وهو يحس باحساسه يتقطع على اخر العنقود
_ايييه راااح افتحي الباب
الاء فتحت الباب وهي ترمي نفسها بحضن فراس بقووة وتبكي باعلى صوووت عندها وتقوول تراجيه وتناجيييه
_فراااس واللي يعافيك ما ابي ارجع له واللي يعافيك خليني هنا معكم انا ما اقدر اتحمل اكثر اللي صار والله
فراس سكت وهو يتركها تهدى وتبكي على كتوفه قبل لا يكلمها ويفهم منها ايش بالضبط السبب ورى زعلها ممكن شاف غضب محمد بس تضايق بعد من ردود اخته







يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 12:29 PM   #113

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع







في المستشفى من يووم صاار اللي صاار فيها وهي محبوسة في غرفة مغلقة لان جاءها الايدز بسبب مصيبتهم التلاتية فيها .. اخوها الضابط من عرف اللي صاار اخد رشاشه وسلاحه وكان بيدبحها بكل ما للكلمة من معنى .. انضرربت وتضررت وبكت وترجتهم حتى انهم حرقووها
اتصال ياسر لهم في اليل يخبرهم بمكانها كان القشة اللي قسمت ظهر البعير خصوصا بعد ما عرفت ان ياسر وابراهيم هم نفس الشخص
اخوها بطبيعة الحال ضربها وكسر لها كم ضلعة وسبب لها كم كدمة بس من كلمه ياسر ووقفته في وجهه هدى من عصبيته المجنونة اللي كانت بتنهي لها حياتها .. المفروض على ابتسام انها تتزوج ولد خالتها ياسر وانتعشت من الفكرة بس اكييد بعد الخبر اللي سمعته اليووم مارح تتزوجه .. عندها الايدز
احد من اللي اغتصبوها نقل لها مرض اكد لها عنوستها
فونها مو معاها وانرمى او انحرق او انكسر ما تدري بس اللي قهرها ان صديقات العازة والقهرة اللي عندها مادوروها حتى
كرهتهم وكرهت رهف الغبية والحقيرة اللي دعت عليها بالشر وبدل ماتندم وتتوووب لرب العباد اللي خلقها في ايام ضعفها بالعكس زاد كرهها لها وعصبت من قلبها رفعت اياديها للمولى دعت تنضر اكثر وان ياسر يسووي اللي طلبته منه
ويكسر غرورها
ويجيييب راسها .. وماعرفت ان دعوة الشر تنرد لصاحبها الا لما دخل الممرض على غرفتها الفارغة من اي مخلوق كـ عادتها
_انت بخيير
ناظرت ابتسام في الممرض الهندي اللي كان مبتسم لها بخبث وهي من يووم صاار فيها الي صااار جتها حالة نفسية وفوبيا من الرجااال صرخت بصووووت عالي وهي تنتفض بخووووف متمكن منها .. الهندي خاااف من صرختها وبطل عيونه بصدمة ونظراته موجهة لها ولجسمها البناتي اللي كانت هي مجنونة ريجيمات حتى تحافظ عليه
صراخها ما وقف الي لما فقدت وعيها من الخووف اللي كان يقرب لها وفي ذيك اللحظة بالذات هو تقدم اكثرر .. شاف نبضها وفحصها وكانت على قيد الحيااة .. ناظرها عدل وشاف وجهها والشيطاان وسوس وتقدم الهندي لها يرجع دعوتها لها
صحت ابتسام وهي تحس باللي يصييير حولها وهذا هو الشخص الرابع اللي يغتصبها في نفس الاسبووع .. شافت سكينة ممكن كانت لفتح الجبس او للفواكه ما اهتمت اخدت ابتسام السكينة وطعنت ظهر الهندي بضعف من اياديها الواهية وطاااح هو بثقله عليها ومع انه ما توجع قد من انقهر وبكره مد ايادييييه لها وهو يخنقها بعنف ووحشية وهو يسب ويشتم بالهندي لما مااااتت ابتسام .. واخد الله امانته في اغرب الاوقااات اللي ممكن لاحد يتوقعها وممكن لانها عاشت حياتها بقدارة انتهت حياتها يطريقة اقدر ... وانتهى عمرها الي ما تجاوز الخمس والعشرين بظلم الشباب ومحاولة تحطيم رهف غير دعاويها بالشر انردت اعمالها عليها فدعوة الشر تنرد على صاحبها ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجااب
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
هذا جزاء اي مجنوون يسعى لخراب الغير .. الفتن الانانية والحقد والحسد امرااض مثل السرطاان تكتسح جسم صغيير تحتويه وتسكنه وفي النهاية تدمره












مروا تلات ايام على الاحداث والوضع مثل ما هو
.. رهف تحاول قدر الامكان تعيييش حياتها وتطنش العالم تبحث عن السعادة في اللي تسوويه تحارب الحزن اللي يوقف في طريقها .. دااام حنييين بتساعدها اجل هي متطمنة على نفسها .. واثقة ثقة عمياء بصديقة طفولتها
احمد كان مثل المجنووون او عـ قولة المثل .. يجري وما يدري .. وللاسف ماحصل حجز له لكندا حتى يبعد عن الاجواء اللي تخنقه وظل في الوطن بين البيييت والشغل وهو يتمنى تسامحه وما في يده حيلة لانها اقفلت ايميلها بالكامل وماسوت له مجرد بلوك
محمد كان غير اخوانه معرفته انها ماتبي ترجع معاااه وسقوووط طفله زعلته وظل يروح لها ليل نهار يبي يشووفها بس ما وافقت ومع ان فراس حاول معاها بس ما استجابت وتنهار نفسيا كل ما حاول يشوفها بالغصب .. الاء خافت من امها اللي سمعت كلامها وزفتها واللي تعرفه الحين ان امها انضمت لصفوف العدو
باسم ونمااارق رجعوا لشقتهم مع جنى عايشين حياتهم .. ونمارق من هوول صدمتها في بنت عمها وصديقتها نست تفكر في باسم وهي للحين تحاول تحصل شيء يساعدها في انقادها للضحية والمجني عليها بس ما لقت من الجانيتين اي رد بس اليوم هو يوم سعدها
رنوووم مرتاحة حيييل وسعيدة لابعد حد من اهتماام فادي فيها ورسائله اللي ماتخلص وفادي مشتاااق لرنيييم والشووق دابحه .. ماعرف قيمتها واحتلالها لقلبه الا وهو بعيد عنها ومسافر
فراااس متردد في انه يفاتح اخته بس ما قدر خصوصا ووضع الاء ومشاكلها مع محمد وادخال محمد له في اصلاح البين كان ضد قدرته
ما يقدر يطلب يد رهف وهو يحاول ينقد زواج اخوها من اخته
حنين منهارة وهي تقاوم بكرامتها وكبريائها الشررخ المتواجد داخلها النوم مجافيها وحيلها كله في الشكلاطة والحلويات مقتنعة بقول احلام مستنغامي
تسلحي بالشكلاة من الكتاب اللي قرته للمرة الثالتة نسيان.كوم
ياسر خطب رهف كـ تكفير لذنبه وهو يتوب لربه ويرجع لدينه حب انه يبداء بالصعب


في بيت ابو فراس
وعلى غفلة منها طق محمد الباب ودخل غرفتها بدون اذنها تقريبا وشافها جالسة تناظر الفرااغ بطريقة مو طبيعية .. رااح لها وجلس جنبها بس الاء بعدت علييه .. ما استغرب حركتها بعد ذله واهانته اللي حسهم وهو يجي ثلات مرات في الايام الثلاتة اللي فاتت حتى يشوفها وهي تطرده وما تطلع له وتسكر على نفسها الباب ببساطه
ويووم قررت خالته ام فراس توقف معاه دخلته بسهولة ودخل الحين يكلمها بس ضااع الكلام والشووق اللي في قلبه متعبه جد .. رجع يقرب من الاء وهنا عند هـ الحركة وقفت الاء وتحركت في الغرفة وهي تقول بهدوء ونظراتها شاخصة عليه بهدوء مميت
_ممكن تتطلع !؟
رفع محمد حواجبه بقلة فهم من حالها ، نظراتها وين الاءه وينها النعمة اللي قدمها الله له بجسم الاء زوجته .. هز راسه وهو يناظرها بضعف ويقول بترجي
_الاء انا زوجك
الاء بلا مبالاة غريبة عجيبة
_و !!؟
_ممكن اعرف وش الفائدة من حركاتك الغبية اجي هنا تلات مرات في اليووم وترديني لييش بالله !!؟
الاء ببرود ردت وهي تحس بالالم يرفرف داخل احشائها
_عشاان تشتاق لي يا زوجي
هو استغرب اكثر من نبرة السخرية اللي بصوتها وخصوصا وهي تقوول زوجي باحتقار قاتل .. لا اراديا لقى نفسه يرجع يعصب .. هو كان مصدووم بسبب تصرفاتها .. واهمالها له ورميها اللوم عليه مع انه ما كان يعرف اصلا بحملها والطبيعي انه يعصب هو حتى مالحق يفرح بابنه اللي سقطته باهمالها ..
ايه اهمالها .. اميرة مالها علاقة هي السبب ورمت اللوم عليه هو
عصب بسبب انه اخر من يعلم بامر يخصه هو .. وعصب اكثرر من حركااات البزرااان اللي قاعدة تسويها والايام الثلات الاخيرة ما كانت لصالحها
_الاء
فزت الاء بخووف من صوته اللي ماكان عالي قد ما كان معصب وناظرته وشافت الغضب في وجهه .. اول مرة تشوفه في هالحالة بس ماخافت منه بالعكس احاسيسها عكس كل هالاشياء
لان الحسرة والصدمة والفقداان خلوها مخدرة من مشاعر غيرهم وقالت بعصبية وهي تبتسم له بالسخرية وتاشر له بيدها حركة مستفزة
_تفضل يا الشييخ محمد .. هااات ما عندك
محمد قال بضعف وهو ينسي القوة والغضب بقوة الخسارة والحسرة
_سقطتي !؟
الاء من هـ الكلمة زادت عصبيتها ورجعت تحس باوجاعها كلها وهي ع الارض تعاني بصمت وتناجي الحب حتى يمووووت
_انت السبب
محمد وقف من مكانه وهو غاضب وياشر على نفسه بصدمة
_انا ؟؟
الاء ضغطت على اسنانها والكلمات طلعت كفحيح الافعى
_اييييه .... طلقني
محمد فتح فمه من خبال المرة اللي مقابلته
_نعم !!؟
صرخت الاء اللي ماعاد فيها درة قادرة حتى تتحمل افعاله وبروده وراااحت له كعاصفة هوجااء كـ اعصااار مدمر وكسهم قاتل وصارت تضرررررب فييييييه بجنون وتصرررخ بنفس الوقت وتفش غلها فيه
_طلقني يا محمد طلقني ... انا تعبت .. تعبت من الحال اللي انا فيييه بيننا مليووون مرسووول عشااان تقووول .. لو كنت ماتبييه كان قلت مو تسوي اللي سوييييته الله لا يسامحك زييين الله لا يسامحك حرمتني ولدي
محمد مسك يديها بقوووة وهو معصب اكثر منها .. هاذي وش اللي تخربط فيييه .. اي مرسوول واي تعب واي خزعبلااااااات وش تقووول ..
كلامها مو واضح له وماحاول يفهمه حتى وبغضب عاصف سكتها واسنانها تصتك ببعض وهو يههزها بقوووة رهيبة .. يناظرها بغضب
_لو ماكنتي مهملة ما كاااان ولدي طااااح
ضحكت الاء بقهر ومحمد عصب بسبب ضحكها اللي مو بمحله كلللللش وقال وهو يرجع ويهزها بقوة وهي تعاني من الصدمة لكلماته اللي ترمي من على كتوفه اللوم
_اكلمك انا
ناظرته الاء بثبااات وقااالت
_طلقني
محمد طبعا ما رح يسمع لكلام تافه مثل هـ الكلام اللي قاعدة تقوله
وحتى لو كان معصب منها بس لساته يحبها
_لا وبتمشيين معي البيت ورجلك فوووق راسك
رجعت الاء تضربه وهي ترجع تغرررق في دوااامة كاسحة من الغضب العااااصف
_طلقني اقووووول لك .. خلاااص ما ابيييك .. كرهتك .. كرهتني فيييك يا محمد .. انا مو صوووورة قدااام الناااس .. انا مو لعبة فاااهم .. انا تعبت
_لا يعني لا .. ضحك محمد ضحكة باردة خالية من المشاااعر وقاال بغضب بارد يعصف داخله وهو مو فاهم شي ولا يوزن كلامه اللي قاله والتشتت شل عقله ..:-ومن قاال اني ابيييك وابي حبك ..
الاء تمنته لو قال احبك وما رح اذلقك لاني ما اقدر بلاك بس مو هذا قالت بضعف وهي تتذكر ان حبه وولائه وعشقه لاميرة
_انا مو صورة قدام العالم فاهم
محمد هز راسه بقسوة وهو يهز راسه موافق على كلامها
_قلتيها بنفسك انت مجرد صورة والحين يلا البسي عبايتك
سكووووووون مولم عم الغرفة وهو يناظرها بعصبية وهي تناظره بخليط من لووم لكره
حب وتعب
غيرة والم
خدلااان وفقد
ومشاعرها مو واضحة ومن الصدمة اللي اخدتها بعد صدمتها باحتمال فقدانها لنعمة الحمل وفقدانها للجنين .. الصدمة اللي رماها الحين خلتها تسكت غصب عنها .. مو معقووول قبل تلات ايام بس طااح ولدها اللي كانت تتمنى بيييه تكسب محمد
واليووم يقوول لها كلام اميرة ويعترف ان حبها مو مهم
مو معقول
_طلقني
صوتها طلع همس وهي تجلس ع الارض شاكة بقوتها .. ومن لف محمد وجهه لها شااف صورة عذبت له قلبه .. حرقت له كبده .. كانت جالسة عـ الارض وراسها بييين ايدينها .. حالتها مكسوورة
بس الصدمة لما رفعت راسها وشااف الدمووووع اللي في عيونها والالم اللي يعصر وجهها .. طلع من الغرفة وتركها ورااه خلاااص مايبيها تجيييه اذا بتكوون هاذي حالتهم
بس المشكلة ان حياته بدونها مو حياة






يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 12:30 PM   #114

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع










في نفس اليووم الساعة 9 مساء
تحديدا في بيت ابو محمد كانت رهف مع رنوم والاء يتابعون سوى فيلم ياه جواني هاي ديواني الهندي .. رهف تضحك بمرح وهي تضم المخدة بسبب الفراغ العاطفي اللي تحسه وتغازل في نفس الوقت البطل الهندي اللي كان يضايق البطلة ويرفع لها ضغطها
الفيلم كان رومانسي كوميدي ونسوا البنات العالم اللي حولهم منسجمييين بالفيلم الرائع
_وااااه قرررت اتزووووج هندي وش هالخقة
الاء ضحكت وهي تشوف رانبير كابوور بطلته الرائعة جدا في الفيلم خصوصا ان الدور الفتى الطائش كان مناسبه
_معليش اتغزل فييه وانا مرت اخوكم
رنووووم بحمااس وهي منسجمة مع البطل اللي شبهته بفادي بخباله وجنونه وحركاته في البطلة وهو يقول لها انها تكدب عليه ويعطيها. حتى تشرب كحوول وبعدين يجي زوج صديقتها اديتي
_اييه واتغرل فييه انا بعد
رهف ضربتهم بالمخدة اللي حاضنتها من الرومانسية المضحكة اللي في الفيلم وهي تقول بشماتة وتناظرهم باستحقار مصطنع
_امحق زوجااات سنعاااات
رنيم ردت لها الضربة
_خلينا السنع لك
الاء بضحكة وهي تخزها بنظرات غاضبة .. نعم متوجعة وانغصبت حتى ترد لبيت زوجها بس رهف ورنيم حولها وصديقاتها دايم يظهرون جانبها المرح
_معليييش معليييش خليها مصيرها تتزوج من جيكرة
رهف ضحكت على كلامها وهي تقول وتمرر يدها على شعرها ووجهها بمعنى انا حلوة ما استحق جيكرة
_نعم جيكرة ؟؟؟؟
رنيم بشماتة وهي تناظر الاء ورهف اللي يتهاووووشوون بدون سبب
_خلينا خلينا في رانبير ووووه انا بموووت
جلست رهف بحماااس وهي اللي ترجع تضم لمخدة اكثر واكثر وقالت بحالمية رومانسية
_ابي رانبييير كابووور يجيني من بعيييد الحييين وياخدني مثل اغنيته اللي قاعد يغنيها وهو لابس هالفضي ووه اول مرة اشوف رجال لابس فضي وحلو مثله
رنيم هزت راسها موافقة كلام بنت خالتها واختها من الرضاعة
_اييييييه والله معك حق
رهف نطقت اخيرااا وهي تدندن مع الموسيقى الحلوة
_انا احب اشووف مرح وجراءة الاشخاااص مع الغير بس انا .. لي .. يعني افضل اتزووج انسان عاقل حتى اجننه بجنوني ولا اتزوج مجنون يزيد جنوني جنااان
رنيم مسحت على ظهرها بضحك
_حبي ما بعد جنونك جنااان صدقيني
هزت الاء راسها وتذكرت كلام اخوها والهوشة اللي صارت من كم يووم وقالت بدخلة غلط وهي تسمع عن العاقل
_بنااات تخيلوا ان فراس انلغت خطبته لبنت عمي
رهف جمدت لحظة وهي ترفع نظرها لها ببطء وفتحت عيونها ع الاخر لما طلعوا منها قلوووب بس الاء ماركزت عكس رنوووم اللي كانت منتبهة لها ورجعت تنسدح على الكنبة لان الاغنية خلصت واحمد يلعب بالاي بااد لعبة صوتها مزززعج طلعت حرتها بحمد اللي كان لابس سيري
او بدلة المنتخب الارجنتيني وكانه جاي من بيونس ايريس
_حمد وجع قصررررر الصوووووت
حمد طبعا ما كان مطيع الا لما شاف رهف واقفة على رجولها مستعدة انها تعاقبه شال الاي باد وهرب لغرفته .. ما ارتاحت رهف بعد عشان كده بشبه نفاااخ قالت
_رنووووم علي الصووووت
بس رد رنيم كان انها انرمت بالريموووت كنتروووول على بطنها وطلعوا ثنيناتهم .. رهف سرحت شووي وغصبا عنها في فرااس اللي الغى خطبته لبنت عمه وهي تمووووت وتعرف ليييش .. وفي نفس الوقت قررت تنسى وتوافق على خطيبها المتسمى ياسر الــ << عرفتوووه طبعا .. لان ايمن ما قدم اي خطوة وفي كل حال صعب تظلم ايمن وهي تعزه الاحسن لها تبداء حياة جديدة من اول وجديد مع شخص ما تعرفه
ومع انها تعترف انها ماصلت صلاة استخارة بس قررت تشوفه في الاول وتستخييير بعدييين ويحلها الله
رجعت للواقع وهي تشوووف حركاااات رانبير كابور المتسمى ( باني ) في ديبكا بادكون المتسمية ( نينا ) .. ورجعت رهف تضحك لان الفيلم شي خيالي .. خرافي .. وينسيك العالم
////
اما فوووق في جناح محمد والاء ..
كان فيه جلسة مصارحة بحكم ان رنيييم اخيرا استفردت بالاء اللي كانت تحاول تتهرب من البنات وتتهرب من جوابها على سبب رحيلها او سبب رجعتها ولان الاء ما كانت مهتمة وطلعت مع رنيم عشان توريها غرض تحتاج له تجمد الدم في عروقها وهي تسمع رنيم تقول بهدوء مواسي
_الاء انا اعرررف ان محمد تزوج عليك
الاء شهقت وهي تقول بعتب وللوم فاهمة القصة غلط كالعادة
_تعرفييين وما خبرتيني لليييش يا رنيم انا صديقتك
رنيم وقفت تقابل الاء وهي ترفع اياديها وتحطها على كتوووف صديقتها تهديها
_لاااا وش فيييك انا عرفت منك يووم مرضتي هلوستي كثيير تظنين اوقف ضدك واخوووي هو الغلطان يا الاء انت من جدك تحكييين
تحولت تعابير الاء للهم وهي تقووول لصديقتها اللي تعرف الشيء اللي صعب عليها تقوله
_جتنني لبيتي يا رنيم وخبرتني ان محمد ما يحبني كانت في ملكتي وملكتك بعد وفي النهاية جت لبيتي طفلي مات بسبب اخووك يا رنيم
رنيم ما فهمت شيء من كلامها بس ارتاحت لان الاء بحد داتها كانت تبي تتكلم
_اللونة خبريني وش صار بوقف معك انا بصفك
الاء صارت تبكي وتحكي لصديقتها وفرغت لها كل اللي بجعبتها من جية اميرة لملكتها لـ غلط محمد باسمها
من رسائلها وزعلها الى تهديد امها لها اذا ظلت زعلانة من زوجها .. اما رنيم فكانت حاضنة الاء وهي تبكي معاااها
انقهرت من فعايل اخوووها في صديقتها .. وماعرفت وش قصة بنت الجيرااان وحبها لاخوها .. ولانها ما حبت تزييد في فرقتهم خصوصا ان الاء تحب محمد قالت بهدوء
_الاء ياقلبي لا تصدقينها انا بعد جتني وحدة وقالت نفس الكلام بس الواقع يتحكم فينا اخووك زوجي وطنشتها وهذا هي بعدت كان لازم تطنشينها وما تكلمينها من البداية
الاء بدوامة من الحزن والذمووع الجارفة قالت
_غلط في اسمي اقووولك غلط في اسمي كلمته قدامي وحتى انها تعرف رهف شلووون مدري
تركت رنيم موضوووع رهف وهي تقول
_طيب بس مو هذا الحل كان لازم تحاولين تواجهينه او تكسبينه مو كده
الاء ودموعها سيلين وهي ضامة صديقتها وتمسح دموعها في نفس الوقت
_بس انا تعبت .. تعبت انسى واسامح وفي الاخر قال نفس كلامها اللي قالته لي
رنيم وهي تمسح على ظهر صديقتها وتهديها
_لا تلخبطيين الحكي انت اللي نطقتييه وهو وافقك من العصبية
_واذا ؟ ما راعاني وانا زوجته مسقطة قبل كلامه بتلات ايام بس .. ليييه سوى فيني كده لييييه فهميني !؟ وربي اني موووووووووت احبه بس هاي جزاتي لاني ماعرفت اغدر به وماحبيت الا هو
رنيم ابتسمت وهي تبي تهديها
_خلاااص حبيبتي حطي في بطنك بطيخة باردة ههههه انا لها
_وش يتسووين يا رنيم ؟؟؟
رنيم ناظرت في الاء وهي تبعد عنها وتواجهها
_ما تثقين فيني !!؟
الاء هزززت راسها بلا وهي تقوول بدمووع
_لا مو ع كده بس انا ما ابي محمد هذا الشيء اللي ابيك تفهمينه
رنيم قالت وهي ترفع حواجبها لان هي في نفس وضع صديقتها قالت هـ الكلام عن فادي بس ما فاد لانها سوى شائت او ابائت بيظل زوجها
_ما تبينه !!؟ متاكدة يا الاء
الاء غضت الطرف وهي تقوول
_ايوا ما ابيه
رنيم كان ع طرف لسانها رد موجع يفهمها انها تبيه بس احتفظت فيه لنفسها وهي تقول بهدوء
_طيب بس انتي اهدي وانا بوقف معااك وما يصير خاطرك الا طيب
نامت الاء بعد مابكت وشكت اخيرا ارتاحت .. ومن التعب اللي جاءها بعد انفجارها في وجه محمد وشكوتها لرنيم نامت براحة وهناء .. طلعت رنيييم من الجناح تبي تكلم زوجها
وتلاقت مع احمد وهو يمشيء بسهتان ورايح لغرفته بدون احساس منه .. راحت له وهي تضمه بقووووووة وفي راسها موال خاص بها لحالها
_حمووود حبيبي
احمد ضحك بمكابرة من دلعها وهو يقول برفعة حاجب يحاول يداري عن عيونها وجعه
_نعم امري
رنيم وهي تسبل رموشها لاخوها
_كلم فدفودي
ضحك احمد بجده من الدلع الغريييييييب وقال وهو يقرص انفها ويغمز لها
_لييييه !؟
رنيم وهي تسوي نفسها مستحية وتحط يده في فمها وتضحك بخجل
_لاني اشتقت له
احمد بدون احساس ضرب راسها بالخفيف
_استحي يا بت
رنيم رفعت حواجبها تغايضه
_زووجي ومالك سلطة علي هههه
احمد ناظرها بندم كبير وهو يتكلم بجدية
_رنوووم سامحتيني !؟
رفعت الاخت في الله حواجبها وهي تضحك تبيه يرتااح واضح ان صاير فيه شيء وماتبي تزيد همومه همووم بعدين هو احمد اخوها الاعز على قلبها
_ايييييه
احمد كان يجس النبض وهو ناوي يذكر الاسامي واحد ورى الثاني
_لو كااان رهف مستحيييل تسامحني
_طبعا مو حضرتها الفاضلة تقووول .. تنحنحت وهي تبي تغييير من نبرة صوتها ..:- الافعااال هي تتبث الاعتذاار مو الاقوووال
فرط احمد ضحك على تقليدها لكلام اخته .. وهو يقوول بتردد
_ايييه والله غريبة اختنا
رنيم كانت تبي ترجع لموووضووع فادي
_المهم
واحمد بحد ذاته يبي شيء رجع يلف ويدور يبي يدخل حنين في السالفة
_الاء سامحت زوجها بسرعة يا ترى حنين مثلها
قالت رنيم في بالها ايييه هييين عن محمد والاء واستغربت من ذكره لبنت عمها المختفية والقاطعة واللي ما سمعت منها ولا شافت منها شيء
_نحن كلنا نسامح بسرعة وقلوبنا بيضاء كنقاااء الثلج الا حنين ورهف
رفع الاخ حواجبه وقرر قراره وهو يتمنى بيه انها تسامحه
_ان شاء الله تهووون بس ما فهمت من اللي قلبه ابيض اذا حنين ورهف ما يسامحووون
رنيم الحين جد حست ان فيه ان في السالفة بس لساتها تسووق العبط
_وش اللي يهووون ؟؟
احمد عقد حواجبه وهو يقوول بمزح يحاول يريح نفسه ويطمنها بالضحك
_زواجي
رنيم رفعت حواجبها وهي تقوول
_طيب وش علاقة حنيييين !!؟ احمد لا يكوون بس انت تحبها
احمد هز راسه وهو يقول ببسمة عبيطة
_مو اني تبي تخطبها لي انا قررت اوافق
_وتبي تتزوج من بنت عمي عشان تنسى البنت اللي تحبها وخسرتها
احمد سكت هو اصلا زواجه من حنين مستحيل اذا كانت ما رح تسامحه يبي يوصل لها اعتذاره بس ما يقدر ورنيم تناظره هادي النظرات
_اقوول ضفي وجهك
رنيم برفعة حاجب
_خييير
ضحك احمد من عصبيتها وكمل باستفزاااز يقوول
_اشووفك صايرة كرومبو عطيتك وجه يلا انقلعي انت ووجهك
_تحلم اخليها تتزوجك لو كان هذا غرضك
احمد قال وهو يرمي كلامه من على كتفه
_وش اللي تقدرين عليه يا اختي
حاولت رنيم تكلمه وترد عليه بس احمد قط حكيها ورى ظهره ودخل غرفته لسكوون يحاول يهدي نفسه
ويلملم شتات قلبه
ويلعق جروحه
ويلاقي لمشكلة حبه حل










في بيت عدنان وفدوى
في الصالة الكبيرة كان فراس جالس مع عدنان وفدوى وعمار بينهم نايم بس مكسلين ياخدونه لسريره ... كان عدنان وفدوى منسجمين في مبارة الريال مدريد ضد البرشا
فدوى تحب البرشا وعدنان يحب الريال مدريد وهو جالس بينهم يتنحنح ويفتح فمه ويسكره يحاول يكلمهم او حتى يلفت انتباههم بس هم منسجميين لهم اقل شي ساعة هنا
هم منسجمين في المبارة الساخنة كعادة مبارايات هـ الفريقين وهو ملبك مش عارف بالضبط اللي مفروووض يقوله
اوقف الحكم الساعة وكان فيه راحة وعندها بس صار الحديث
_قلت لك حبيبي انتقلي من فريق الخاسرريين ما سمعتين
فدوى طبعا مستحيييل تسكت عن فريقها
_لا يا عدنان تعرف اني مع البرسا سوى ربحوا او خسروا
عدنان باستفزاز قال وهو يبتسم بسمة استعلاء
_قصدك سوى خسروا او خسروا
مسحت فدوى جبيبين زوجها بيدها ببطء وهدوء وهي تقول باستفزاز
_حبي شكلك نسيت الخمسة صفر
عدنان طبعا انلجم لسانه من كلمتها الصاعقة بس ما رح يوقف دفاعه عن النادي الملكي هنا
_لا حبيبي شكلك نسيتي كم مرة طلع فريقك بسبب الميرينقي
فراس ضحك من هواشهم وقالت فدوى وهي توجه كامل اهتمامها لاخوها اخيرا اللي لاحظت انه يبي يتكلم بس ما اهتمت لانسجامها في المبارة
_هاااه فراااس فمك ملياان حكي
ضحك من اخته اللي كانت تناظره وتنحنح وهو يتكي ايديه على رجوووله ويعقدهم ببعض ووجهه مقابلها ومبتسم بروقاان خادع
_ممم مو كنك اختي وانتي لابسة هـ الملابس
ناظرت اختها لتي شيرت البرشا المخططة واللي عليها اسمها وشرتها يوم راحت اسبانيا مع زوجها شهر العسل << حلم اختي
_يا اخي وش فيك تكلم
عدنان ضحك على حركات زوجته ونظرات صاحبه اللي تناظرهم بتناحة
_فراس وش فيك !!؟
_ناسي من منكم الرجال والله
ضربت فدوى اخوها بالمخدة وهي تقوول
_الرياضة للجميييع وش لك تعلق .. يا اخي جعل حبيبتك تكون عربجية درجة اولى مثلي
ضحك فراس لانها سهلت عليه السالفة وقال بتنهيدة
_شوفي انت تدرين اني احب مو !؟
فدوى عدلت كتوفها وهي تهز راسها
_ااييه
فراس ببسمة من خنوعها وادبها قال
_وان بنت العم الكريمة بتملك على حبيبهاا اخيرااا بعد فسخ الخطبة !؟
_اييه
شاف فراس وش كتر فدوى متحمسة معااه وقال خلني اهبل فيها .. وتكلم بصووووت هااادي وهو يبي يحسسها بجديته وبحزنه
_انقديني
فدوى عقدت حواجبها من دخلته الغلط
_وش فيييك يا اخووي !؟
_ابيها
عدناااان ناظر فيييه وعرف انه يهبل بمرته وسكت محترم حركته لانه من زماان عن ضحكه وسوالفه اللي ترد الروووح بعدين تستاهل بعد ما قصفت جبهته بحقيقة فوز البرشا ع الريال بخمسة / صفر
_ايييش !؟
_ابي حبيبتي وملاكي والغلا الاول والاخييير
فدوى فتحت فمها وهي تقوول
_كييييف !؟
فراس مستمر بكلامه وهو مو محدد للحين عن من يتكلم بس فدوى مومنة انها نوال بنت عمهم لانه ذكرها في بداية السالفة
_وش فيييك انا موووت احبها
فدوى قالت وهي تناظر اخوها بقلة فهم مدموغ بحزن
_بس هي خلاااص راااحت انت تركتها
فراس عقد حواجبه
_لا انا ما تركتها
_الا كان ممكن انها تحبك
الحين فراس استغبى
_مييين !؟
ضحك عدنان عليهم وهو يشووف عصبية زوجته ولحقه فرااس بضحكته الحلوة وهنا فدوى طنقرت من كلامهم وضحكهم اللي يرفع الضغط
_وجع انت وهو ليييه تلعبووون باعصاابي !؟
عدنان يتمسكن
_افا حياتي وجع لي ؟
_ايييه وجعييين بعد << قصف جبهة خطيير
ضحك فراس على تفشيلة خوييه وهو يبي ينسى خوفه وتردده بس مو قادر وبسرعة وقف ضحكته وقال بمنطقيته
_انتي اللي طرتي في العجة انا مانطقت باسم بنت عمي المهم انا ابي
سكت فراس ومن الحماس فدوى قالت مو تاركة لاخوها فرصة التلذذ باللحظات اللي من زماان كان ناطرها
_ميييين
فراس نطق فجاءة بنبرة واظح عليها الهيااااام
_رهف
فدوى مافهمت علييه وحست انه يبي يلعب باعصابها مرة ثانية قالت
_هااا
فراس عرف تناحة اخته لهذا قال بشرح كامل
_انا ابي اخطب رهف ال ... اخت محمد زوج الاء وصديقتها من الطفولة
طلعت الكلمات من صوته برقة وحنااان خلى فدوى تبتسم بفرح وهي توقف وتنقز مو كانها وصلت لـ25 وصارت ام
_احلللللف .... وناااااااسة
رهف لفررااااس
وفراااس لرررهف
رهف لفرااااااس
كانت تلحن الكلمااات وهي مبسوووطة حدها .. اخيرا عرفت البنت اللي يحبها اخوووها .. وكلمها عشان يطلبها ويتزووجوون وطلعت حبيبته اكثر شخص تمنته يدخل العيلة وفكرت شووي بتصرفاتهم ونقزت وهي تضحك كانها صنعت صاروخ
_اجل انت اللي احرجت رهف يومها مو فادي << يوم دخلت غرفته ورجعها هو على اساس انه سواااق
فراس هز راسه بمعنى وهو يقول بهدوء بس مبتسم من ذيك الذكرى
_انا اعرفها قبل ذااك اليوووم
فدوى بحماس قالت وهي مبتسمة بسمة طووووويلة عريضة
_لا يا شيييخ .. ووويين !؟
فراس رفض يقوول وبرر نفسه
_خصوصيات زوجية
فدو انقهرت وقالت وهي ترميه ببسمة واثقة
_ما اكلم امي عنكم هي
رماها فراااس بمخدة وهو يضحك على خبال اخته اللي يذكره بحبيبته
_مو انا اللي اتهدد
عدنان فز يدافع على زوجته ورمى صاحبه وهوو يقوول
_احلف بس
فراس رمى المخدة عليه وهو يقول
_عدنااان هوااش اخوووي انت وش لك !؟
كملوا سوالفهم وفدوى بين كل سالفة وسالفة تطق فراس بكلمة رهف بعدها خصوصيات صداقية رد اعتبار للي سواااه فيها







يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 12:31 PM   #115

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع






بعد المغرب بساعة اليووم اللي بعده
كانت رنيم جالسة جنب محمد وهي تبي تكلم اخوووها في سالفته مع الاء بس في نفس الوقت ماتدري كييف تبداء بالحكي .. تنحنحت للمرة الخامسة وقالت
_حمووود
محمد طفش من رنيم وهي تتنحنح وتنادي اسمه ويوم ينتبه لها تسكت
وهو مو ناقصها الحق يكفيه وضعه مع الاء اللي كارهة قربه بكل ما تعنيه الكلمة
_لك ساعة وانت تعيدييين اسمي تكلمي ترى وربي انا مو فايق لك بعدين ....
رنيم بدون اسلوب تجميلي رمتها وهي تقطع كلامه وترفع حاجبها بمعنى ناقشني
_اميرة
قطع محمد كلامه وهواشه وهو يسمع هـ الاسم من اخته وقرب لها مو فاهم شي .. وهو متاكد ان انتقام اميرة وصل لها هي وزوجها
قال بدون اسلووب من اعصابه التلفانه واخلاقه الخربانة
_انت من ويين تعرفينها ؟؟
رنيم ببسمة ساخرة من ردة فعله القوية اللي تتبت ان السالفة مو افتراء من ذيك البنت وان الاء معها حق بزعلها وتصديقها لقصة حبهم
_حبك لها مو كذب !؟
محمد انكر بقووة مدري للييش بس كانت ردة فعل طبيعية منه وهادي حيلة من حيل الدفاع عن النفس
الانكار
_انت اييش تخربطيين !؟
رنيم باتهام وحاجبها للحين مرفوووع دليل انها تعرف بس تنتظر تاكيده
_جاوبني كدب او لا !!
لف محمد وجهه عنها وهو يقووول بهمس ويهز راسه معلن بصراحة دوبان الامل اللي كان فص ملح وذاب
_لا
رنيم وللحين تكلمه برفعة حاجب متهمة
_والاء !؟
رفع محمد نظره بصدمة من كلام اخته .. بعدين وش علاقة اميرة بالاء !!؟
_الاء روحي ، عمري وحياتي انا اذا انفصلت عنها بنفصل عن ذاتي
ابتسمت رنيييم من كلامه الشاعري وتعابير وجهه اللي تبين صدقه قالت تخفف الجو المشحون بمزح وهي تهف على وجهها بهبل
_اللهم ارزقنا
ضربها محمد بالمخدة وهو يقول برفعة حاجب يقلد حركتها
_وفادي
ابتسمت رنيييم بحب وقالت بضحكة وصربعة
_فذيته .. المهم
محمد كتف اياديه وهو ينتبه لها
_ها شي ثاني
رنيم ترمي الوقائع عليه بدون تجميل او مسايسة خلييييه ينصدم يستاهل هو اللي جر المشاكل لنفسه
_الاء تعرف
وقف محمد من مكانه بصدمة وهو يشووف اكبر مخاوفه تتحقق قدامه كان شاكك بهالشيء بس انكره وهو ما يبي يصدق اقنع نفسه انه انقد نفسه قدام الاء يوم خرب جوالها بشهر عسلهم بس هذا .. اللي يصيير الحين كان اخر شيء يبي يواجهه
_كييف ؟؟
مدت رنيم يدها بدون محاولة مواساة معتبرة وهي تاشر بثلات اصابع وكل واحد تلمسه بالسبابة توضح له كييف الاء عرفت
_اولا كلمتها في يووم الملكة .. ثانيا انت غلطت مرة باسم الاء وناديتها اميرة ثالثا واخرا اميرة كلمتها عـ التلفوون
محمد صار يلف بالغرفة كاسد مسجون مو مصدق الكلام اللي قاعد يسمعه وكملت رنيم تقول له عن اللي خبرتها الاء لها مع حدف بعض المقاطع والكلمااات لان الاء الاحق في قولها ومحمد لازم يعرف اللي يصيير من وراه وطبعا لازم زيادة بهارت مو نحن النساء نحب التضخيم
_اقصد انت غلطت يووم ما صارحتها
محمد بهدوء قال يبرر نفسه
_ما قدرت صعب تعترف بغلطك وانا كنت عارف اني عـ غلط
_محمد بس هذا مو عذر
محمد تذكر تهديدات اميرة وقال
_اميرة مريضة نفسية .. حرفيا مريضة نفسية مجنونة سميها مثل ما تبيين بس هي مضطربة وهذا بلى من رب العباد .. وللعلم انها هددتني بالاء وفيك رنوووم توقعت انها تمزح او كلام احد معصب بس دامه انقلب لجد لازم تسمعيني زييين لو صار اي شيء فيك خبريني انا او خبري زوجك عنه لا تكونين بغباء الاء وتسكتين عنه
رنيم انقهررت من كلامه وسبه الاء طبعا عدى ذكر انه يدافع عنها وقالت
_غباء
محمد كان يلف في الغرفة مقهووور
_ايييييه غباء شلووون تسكت عن اشياء مثل هادي وتعيش وياااي الزواج اساسه الصراحة مو كده
_اوووه صح هذا لييش انت صارحتها
محمد لف لها وهو يقووول ووجهه احمر مدري من ايييش بالضبط
_لا تقارنييين فيه فررق انت ما تعرفين شعووور الذنب لانه شعور مو حلو ومر مرارة العلقم
الاء قالت وهي توقف على رجولها وترفع حاجبها بقهر منه
_قلت انها هددتك ليش ما سئلتها انت .. لا تقول رح جاوبك انت ماتبي تسمع الاجابة .. وهذا اللي صار الاء ما كانت محتاجة تسمع منك وش كثر تحبها لـ بنت جيرانكم
محمد مقهووور شووت برجله الهواء وهو يقوول بغضب ثابت
_مهما ذاك اللي كان بيني وبين اميرة انتهى يووم حبيت الاء
رنيم تهاوش اخوها وكانه فادي ما تدري لييش تشووف فيه وجهه فادي ممكن لانها ما تقدر تعترف او تتكلم لفادي بهالطريقة فرغت همها في محمد
_انت ما كلمتها وانت متزوووج الاء ابد
محمد بدون تردد قال بغضب ينكر التهمة وهو يحس بالذنب برجع ويكبر
_لا
رنيم ما صدقته قررربت منه ببطء وهي ترفع حاجبها
_ابدا !!؟
هز محمد راسه ولحظتها ابتسمت رنيم بسمة ساخرة وهي تقول بهزة راس
_كذاااب حتى وانا ابي اساعدك
محمد وكتوفه مهدلة ووجهه شاحب
_بايش هذا يساعدنا
_من هو الشخص اللي يستاهل اني اوقف معااااه
محمد قرب لاخته يكلمها ورنيم سكتت تسمع قهر محمد ومبرراته اللي كانت معقولة نوعا ما .. ع العموووم هي تهتم بدوام هـ الزواج مهما كانت الطريقة مو في من الجاني ومن المجني عليييه
بس لو مهما صاار رح تخبر الاء تثقل عليييه او تعاقبه بشيء
المرة تقدر تسامح كل شيء بسهولة وبدون تفكيييير الا الخيانة لان اذا تسامحت هي مرة وحدة بسهولة وبدون عقااب رح تتكرر وتتكرر وتتكرر
والاهم ان محمد يتغيير للاحسن
/////
اعتراف اخر وشكاوي ثانية في الدور الثاني من البيت
منسدحة ع سريرها واللاب قدامها تقراء عن عمليات الاجهاض واثارهم وفي نفس الوقت كانت تكلم خويتها من فترة لا باس بها وهي تحاول تسحب من حنين اخبارها وحدة بوحدة وفجاءة بعد مكابرة وسوالف هادية واسئلة غبية انخرطت حنييين ببكاء اليييم خلى الاء تترك اللي بيدها وتخاااف عليها
_وش فييك حبيبتي .!؟ قولي اللي عندك
حنين اعترفت وهي تترك لنفسها عنان الضعف قدام صديقتها
_تعبانة
الاء مو مصدقة اللي تسمعه من صديقتها
_من اييش يا بعد هلي وناسي !؟
حنييين بقهر قالت سبب وجعها
_تخيلي انه غلط فيني وفي تربيتي
_ميين !؟
_مو مصدقة انه اعتبرني وحدة وقحة كده
الاء بسوال طبيعي بحكم معرفتها ان صديق حنين ع الفيس هو احمد
_احمد ؟؟ مو معقوول هو لانه طيب حيييل ومحترم بعد
_بس عصبي واذا عصب يقول اللي بخاطره وعصب علي عرفت اني ولا شيء بالنسبة له يا الاء ولا شيء .. وحدة وقحة مو محترمة وزوجي رح يعاني وييااااي
الاء بهدوء تحاول تتمسك به حتى تهديها قالت
_تعرفييين ان كلامه غلط وانه معصب وما يعرررف وش كان يقوول
_الاء لا تبررين افعاله المشاكل دايم ما تظهر الاشياء اللي تخفيها المجاملات وتعرفييين هالشيء
الاء سكتت عاجزة ترد او تبرر وحنيين مو قادرة تقوول كل شي عن رهف وبكده حكت له مقتطفااات من الي صاار لها ومن كلامه وسبب الهوووشة وصارت تبكي لصديقتها تريح قلبها المنحررق واللي حاولت تداويه لوحدها بس للاسف ما قدرت
_حبيبي لا تصيحييين هو غلط في حقك ممكن حقييييير بس لا زم تحاولين تسامحي
حنييين باعترااف لانها ما تقدر تنسى وقاعدة تتوجع والضربة لما تكوون من شخص تحبه يكون وجعها واثرها اكبر وصداها اقوى في نفسك
_انا احبه بس اللي انكسر ماعاااد يتصلح
الاء ما قدرت تتقبل فكرة ان احمد كده وان صديقتها حنين القوية في هـ الضعف خصوصا انهم يحبوون بعض
لازم تتحمل شوي وتسامح وتوازن بين كرامتها وحبها
ما تنجررف ورى الكرامة مثل ما حنين تبي ولا تنجرف ورى الحب مثل ما سوت هي
خير الامور اوسطها
_لا تقولييين كده ممكن يحاول يصلح الاشياء صح هو غلط بس العصبي عادة ما يعرف وش يقوول
حنين بغضب قالت تصارخ على صديقتها وكان احمد اللي يكلمها مو الاء
_اجل وش اقوول !!؟ اعشقه احبببه ابيييه طززز فيه كرهني بنفسي
الاء محافظة على هدوائها للحين وهي تحاول تزرع بدور المسامحة في عقل حنين
_اللي يحب يسامح
حنييين بقهرر من كلاااامها قالت بصوت غاضب يحتررق من نيراان الذل والوجع القاتل
_مو في احد غلط في تربيتي وشرفي ووفائي لصاحبتي .. اموووت في الثرااب اللي يمشي علييه صح بس كرامتي ماتسمح
الاء ببساطة تبي تفهم صديقتها الشيء اللي هي ماتبي تسمعه
_حنين ما في كرامة في الحب
حنييين ببرود قالت وهي تتتوجع من كلام صديقتها اللي حتى لو حاولت تتبعه ما تقدرر .. المشكلة هنا ان مافي حل لمشكلتها
هي ما تقدر تسامح او تنسى
وهو ما رح يعتذر ويعترف في ذنبه
وحتى لو اعترف هي مارح تسمعه
مجبورة تعيش وجع قلبها حتى ينتهي الحب وتبتدي حياة جديدة
_هذا غباااء الشباب يقوولووون كده اذا داسوا على كرامة البنت بس لو دستي انتي على كرامتهم بيجننوك ويعاقبووك تعرفين هالشيء نحن الشرقيين مجنونيين بكرامتنا وكبريائنا
الاء ما قدرت تفهمها قالت تضغط على سبب وجعها
_حنو سامحي ممكن هو جد يحبك
حنيين خفت صوتها غصبا عنها خفت حتى صار همس بارد تطيح منه ندف جليدية وداخلها نار عظيمة تنهش احشائها
_ما يحبني
الاء باصرار يعذب حنين اكثر من ما يواسيها
_الا يحبك
حنييين وعيونها تدمع وهي تحاول تسيطر على مشاعرها المحترقة ودموعها المنهمرة ووجع قلبها اللي متعبها
_صح قال انه يحبني بس كان كدب الحب انه ما يضرني لو يحبني مثل ما انا احبه ما كان صار اللي صاار
_ايه بس يا حنين
حنين تنهدت وهي تجلس على سريرها وتقول بقهر وضعف يهدون حيلها .. هذا غير ذكر الكرامة اللي تستنزفها .. كرامتها هي السبب الاول والاخير في تفحم مشاعرها
بس وان تفحمت رح يكووون السواد جميل لفترة وبيجي اللون اللي بيسرقها من تعاستها
تحتاج الحين انها تتمسك بقوتها وايمانها بربها
_الاء بليييز لا تحاولين ترى انا لو انهيت حبي بكرامتي اهون علي ابداء قصة حبنا بذل واهانة
_يا حنيييين اسمعيني
حنيييين صرخت باعلى صووووت عندها غاضبة من ضغط الاء عليها المفروووض تواسيها توقف وياها وتسب احمد مو تقنعها تسوي المستحيل
_مارح اسامح شخص غلط في حقي ولو كنت موت احبه اصلا علاقتي معاه
هربت نبضة قلب من نبضات قلب حنين بسبب صوته
_حنيييييييييييين
انخرعت من الصوووت المعصب اللي سمعته ولفت تشوووف عيوون حمر من العصبية وايادي عضلية تنمد لها وتطيييح عليها بطريقة بدوية وحشية سببت في تجمعاااات الدم لجلدها الانثاوي الرقييق .. وكلمة
علاقتي معاه تدور في راس اخوها .. حنين كانت خايفة من قلبها مع انها تعرف انها تستحق كل اللي جاءها من احمد والضربات من اخوها
صحيح ان الكلام بينهم كان ينقطع لمدة وينرد بس كانت عـ غلط .. كانت تسوي الحرام القصة مو في الانقطاع او لا القصة انها المفروض ما فتحت لنفسها هـ الباب
وعرفت لحظتها وهي تنضرب من اخوها انها مهما توقعت انها صح وانها ما رح تروووح للغلط لازم تحسب حسااب انها ممكن تغلط مافي انسان معصووم عن الغلط
بس دام البشر يغلطوون الله يسامح ابواب السماح والتوبة دايم مفتوحة للعبد التواب











رهف قامت من مكانها ع الكنبة وهي تروووح لاختها .. قفتحت الباب بدون اي استئدان وشافتها في الركنية تهز جسمها بجنون وهي تتصل بفادي ودموعها تنزل ومو حاسة فيها .. قربت رهف لرنيم بخفة وسمعتها تتمتم لنفسها بصوت ضعيف متوجع
_الله يخلييييك يا فادي رد واللي يعافيك .. يارب خله وهم خله خيال يارب ابي احد ينكر اللي صار
#رنوم فيها شيء .. بس وش يكون هدا هي تتصل بزوجها بس ليش تسوي كده
ناظرتها رهف وهي تقضم اظافرها وتتكلم مع نفسها .. ما اعلنت عن وجودها بعد ويوم قربت تكلمها رهف شافت رنيم فتحت تسجيلات المكالمة اللي انرسلت لها ع الانترنت .. ما فهمت كيف جتها بس ولا فهمت رهف اللي صاير بس سمعت معها بسكوت
صوت رجولي جداب يقوول
_هلا حياتي
غمضت رنيم عيونها لحظتها وهي تبكي وتوقف التسجيل ورهف تبلع ريقها وتناظر اختها وما تكدب وتقول انها ما عرفت اللي يتكلم لان الصوووت صووت فادي وتاكدت من ردة فعل رنيم انها ما غلطت
شغلت رنيم التسجيل مرة ثانية وهي تعيش في عالم من الحزن داخلها نساها العالم الحقيقي اللي يحاوطها
_يا هلا بعمري كله والغلا والحلا
رجع فادي قال لصوت الانوثي المايع
_اهلييين
البنت او اروى رجعت وقالت بميوعة تقرف
_اهلييين باللي كلمات الحب والغزل ماتوففيييه حقه
خافت رهف من شهقات رنيم وما قدرت تقرب لها .. رنيم اختارت تخوض هالشيء لوحدها بس رح تسمع وتوقف جنبها بعدين واذا تدخلت الحين رنيم رح تنكر وما تخبرها
شلون بعدت عن اختها وتركتها
فادي قال بعد ما ضحك
_كيفك عمري !؟
البنت بميوعة ردت
_مشتاقة لك .. ممممم رنيييم كيفها !؟
ارتاعت رهف لان البنت تعرف ان فادي على علاقة او متزوج ومع هذا تكلمه .. خافت من قلبها وهي تسمع شهقات رنيم
ما قدرت تتحمل .. دارت حتى تطلع وسمعت فادي يقول باستحقار
_لا تذكريني فيها .. لا تزعجيني وانا رايق
وقفت مكانها بجمود وجس وهي تلف لاختها اللي تشاهق وتبكي بجنوون لحالها
_ما تحبها !؟
ضحك فادي باستهزاء وقال
_هي حلوة بس كلها على بعضها مو شي مهم عبارة عن زبالة متنقلة .. اكرهها ومستحييل في يووم احبها فلا عااد تساليني عنها
انقطع الصووت هنا ورهف فاتحة عيونها عـ الاخر مو مصدقة الكلام اللي سمعته توها ولا تقدر تلاقي حل لاختها وهي اصلا تسب وتشتم وتدعي على فادي وهذا رنيم تفتح تسجيل مختلف كانت اول مكالمة لهم (اعتقد تذكرونها لاني كتبتها في بارت قبل )
ما قدرت توقف مكانها صامته قربت رهف من رنيم وهي تسحب الجوال من يدها تسكره وتضم اختها تبكي معاها
رنيم رحبت بالحضن الدافي لاختها وضمتها لصدرها وصارت تبكي وبعد دقائق معدودة من اللي صااار سحبت رنيم نفسها من حضن اختها وهي تتكي ع الحيط وصارت تردد لها الاحداث اللي صارت لها بعد رحلة جدة
وبعد ما سمعت رهف الاحداث قامت رنيم ع حيلها تبي تفتح الباب حتى تطلع رهف من غرفتها تتركها وحدها بس بمجرد ما فردت رنيم طولها طاحت ع الارض قدام عيون رهف المحتاسة











قبل الاحداث الفوقية بدقائق
كانت الاء لساتها جالسة في غرفتها عـ الخط وهي تسمع صوت عاضب ينافخ يلعلع ويصارخ بغضب على صديقتها التعبانة اصلا من افعال احمد الحقيرة وكلماته القاتلة ممكن وقفت معاااه بس للامانة هي مقهووورة على حنين بس حاولت تخفف علي صديقتها اللي هي متيقنة انها تحبه
تسمع اصوات الطق العنييف وتوسلاتها الضعيفة اللي مو عاطي لها بال
تسكت يضربها وهو يصارخ ... تتكلم يضربها وهو يصارخ
الاخ ما يبي يسمع منها شي .. سكرت الاء الفوووون وقلبها على خويتها اللي كانت متاذية من الله .. تحركت من مكانها وجنون الارض تناقز وترقص قدام عيونها رقصة مستفزة تعصبها وتزيد غضبها لبست عبايتها باهمااال وهي تبي شخص واحد يدري باللي صاار لانه هو السبب فيه .. فتحت الباب بخشونه وتركت ساقيها لريااااح
تراكض وهي تطق عـ باب غرفته تبي تعاركه وهي متناسية نفسها من العصبية الي وصلت لها
طق طق طق طق
كان طقها يعلى تدريجيا .. وهي مو بــ الدنيا المادية من العصبية لان حنيين ما تنذل .. حنيين الواثقة بنفسها والقوية في العادة ما تصييييح
شافت خدامة قدامها نادتها وهي معصبة ونظراتها تقتل
_هييييه .. وين بابا احمد
بصوت متلبك مرتبك من صراخ الاء الهادية عادة بس لانها منهارة من كل شيء صار انفعالها سهل جدا
_بابا اهمد بتابع تي في في صالة
نزلت الاء تاركه الخدامة وراها .. لقت في طريقها محمد اللي كان ناوي يروح لها يكلمها ويسوي نصائح رنيييم ... واستغرب من عصبيتها تجاوزته وهي مو شايفة قدامها اللي الجنون اللي ترقص لحقها كانها مغناطيييس يبي يشوووف لييش معصبة كده .. من وشو معصبة .. لييش ما كلمته. اصلا
شاف الاء تدخل الغرفة اللي فيها احمد وهو معقد حواجبه بحقها مو فاهم شي .. واقف عـ الباب وسمعها تتكلم بعصبية شديدة
_ارتحت يا احمد .. قوول ارتحت اللحين !؟
احمد اللي كان مندمج في مسرحية عادل امام ناظر في زوجة اخووه باستغرااب وهو يشم العصبية منها شم .. حواجبه مرفووعة لاعلى شيء وهو مو ناقص هموووم تجي الاء تكملها عليه ... ضربت الاء الطاولة بيدها وقالت بوضووح غاضب
_ليييش مسوي في حنييين كده ؟
فز احمد من مكانه على اسمها للحب باستغراب من نبرتها الغاضبة وقال بصوت يرجف من كلامها وخوفها وعصبيتها
_سلامتها .. الاء وش فييييك ؟
صارخت الاء بكلمة وحدة مستحقرة ردة فعله المهتمة
_سلامتها !؟
هدت الاء من عصبيتها وهي تبكي حال خويتها .. ووتسمع من اول وجديييد صراخها وترجيها للي كان يضربها
_سمعوها تتكلم عنك معاي .. سمعوها وطقوها وصارخ عليها .. حتى ماسمح لها تدافع عن نفسها
بطل احمد عيونه مو مصدددق اللي ينقال .. حنييين .. حنينه هو يضربونها .. حبيبته تنضرب
حنين القوية والمتماسكة حنين اللي كرامتها ترفع الضغط وقوتها شيء تعتز به .. الا حنين
#حنيين لا .. لا .. دامه حي ما يقربها احد .. وماتتزوووج من غيره .. طلع فونه من جيبه بعصبية ويده ترجف رجف من الصدمة اللي سمعها
_يبه .. وينك !؟ .. كلمت ابوها للبنت .. ليييه !؟ .. يبه كلمه .. ابيها .. يبه كلمه عاد .. يبه بس
سكر احمد بصدمة وهو يرجع ويجلس مكانه بس ما يرتاح من افكاره ويوقف مرة ثانية مصدوم من تخيلاته .. ولانه ما يلقى وش يسوي يرجع ويجلس محتار مو قادر يرتاح .. تقدم محمد له وحاول يواسيه .. بس احمد ما سمع له قال احمد وهو يقرب من الاء بترجي
_الاء كلميها .. قوليلي بس وش اخبارها .. سكت لمدة وقال بصووت خايف متخلي عن كرامته للمرة المليون لانه يحبها :_طلبتك
الاء كانت معصبة منه صحييييح بس اول ما شافت خوفه عليها واهتمامه كانت ساكتة .. رحمته لان ما في من يقدر يقنع حنين بالغفران
راسها زي البغل
ما رح تسمع وقررت تنسى وتعاقبه ممكن غلط بس عقاب حنين رح يكون اقوى .. مدركة ان احمد رح ينكسر قلبه من حنين ما قدرت تكسر له قلبه .. اخدت فونها واتصلت لكن ما في رد
وانقطعت السالفة وانتهت بسبب نداء رهف عليهم لان رنيم فقدت وعيها
هاليووم ما يبي يتحسن




نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 08:12 AM   #116

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع والخمسين




بيت ابو بدر ..
غرفتها الخاصة
حنين اكانت طايحة عـ الارض تبي ترد ع جوالها اللي يرن وهي متاكدة من هوية المتصل .. اكيد الاء سمعت شي وتبي تتطمن عليها
بس ما قدرت .. حنين القوية والواثقة كانت في غرفتها جناحها مقطووع وهي ما تقدر تتحرك بعد اشكال التكفيخ وانواع السب اللي شافته اليوووم .. تبكي بصوتها كله وهي تحس بتراكم المواضيع عليها
عارفة ان الغلط راكبها من ساسها لـ راسها .. فضحت نفسها بنفسها بس لان حبل الكدب قصيييير .. وهي في ذاك الوضع المزري حست بشخص يحط يده عـ كتفها رفعت نظرها وشافت باسم قدامها والعطف طاغي عليه .. رمت نفسها عليه وجسمها يرجف .. شهقت للحظة من الوجع اللي حست به من رميتها لنفسها وتحريكها لجسمها وبكت في حضن اخوها دم .. قالت بضعف وهي تتوجع من فكها اللي انضرب
_باسم ظلموني .. ما سمعني حتى ااااااه
قربت نمارق الواقفة قدام الباب لهم وبهدوء ابتسمت لها وهي تواسيها وتنزل للارض مقابلة زوجها .. حطت يدها عـ كتف حنين وقالت لباسم
_ممكن اكلمها لحظة
كان على وشك انه يبعد .. يعرف نمارق وكلامها اللي يريح الواحد لكن حنين تمسكت فييييه وصرخت بخوف وغضب
_لا لا تخليني .. طلبتك لا .. بعدي عني
كانت تضرب في يد نمارق الممدودة وهي تدخل نفسها اكثر واكثر في حضن اخوها .. بعدت نمارق عنها وهي ساكتة وتسمعها تصارخ بانهيااار
_اااااااحبه اييييييييه احبببببببببه .. حد معارض ما يهم بس انا احبببببببه
انصدم باسم من كلام اخته اللي قاعد يسمعه وناظرها بنظرات ممكن تقتل حست نمارق انه عصب قربت له وهي تمسك بيده اللي كانت عـ الارض وهي تناظره بهدوء وتعض شفتها وترمش بهدوء حتى يهدى تتكلم مع حنين بس نظراتها الواثقة واللي لها اكثر من معنى متشابكة مع نظرات باسم
_حنيييين تعالي عندنا اليوم .. شافت زوجها يهز راسه بموافقة وكملت :_رح تكلم ابوك
قال باسم بصوت فايض حناااان على اخته اللي يحبها حييل وهو يغض الطرف عن صراخ حنين
_ابشروا
وقفت نمارق وهي عارفة حالة حنييين المدعورة والتعبانة .. واضح انها منهارة ولو عليها ما تسوي شيلحزن والكابة تدعي للضعف وخوار القوى .. صارت تدور في غرفتها وهي تطلع اللي بتلبسه والشنطة الصغيرة .. اخدت لها بجامة وجينز وكم شيرت .. وشنطة بحاجاتها ومواد التنظيف حقها .. رجعت لهم وهو متنح فيها .. سرح باسم فيها وحس بشي ما عرف كنه وهي تجلسزمقابلته
_خلصتي
هزت نمارق راسها بمعنى اييييه وقالت بهدوء وعطف
_حنييين يلا
وقفت نمارق الجالس القرفصاء وهي تساعدهم يوقفون وطلعوا .. حنييين من كثر الطق صار مشيها مو طبيعي .. ومتكية بجسمها على باسم ونمارق نزلت قبلهم تبي تاخد جنى اللي كانت مع اهله من الصبح وهم في السيب سمعوا صوته معصب
_باااااسم
ناظر باسم فيييه وقال باحترام وهدوء وهو يوقف ويوقف حنين
_نعم يبه
قربت نمارق له بتحب راسه وتنزل علشان تسبقهم الا وابو باسم يدفها بقوة طاحت منها عـ الارض .. سكت باسم وهو يحبس الغصة في صدره ونظراته المهتمة ما فارقتها .. حرااام والله يعدبونها اكثر مما تعدبت .. ماقدر يقرب يوقفها لان حنين وثقلها كله علييه كان بيتكلم الا وشافها واقفة بقوة باينة .. قربت لابوه وهمست بشي ماسمعه
نمارق ما كانت مصدقة اللي صاار وما عرفت وش تسوي اكثرر .. يا الله لازم تبلع الذل وتمشي بس اذا غايته انكسارها فرح يموووت قبل لا يلمحه رح تواجههم بهمة وبسمة ومصيرهم يتعبوون .. ابتسمت بسمة حلوة وقالت تواجه بكلمة تحسسه بالذنب
_مقبولة منك يا ابو جنى
نزلت نمارق قبل تسمع رده لام بدر وسلمت عليها .. اخدت منها جنى وقالت تهدي الحرمة المغلوبة عن امرها .. واضح للعيان ضعفها وخوفها على بنتها
_خالتي رايحيين لشقة ومعانا حنييين
صاحت ام بدر وبعدت نمارق عنها وهي تشوف الحنان اللي رمته عليييها .. واغدقت بنت زوجها فييييه .. ركبت لاعلى تبي تنزلهم الا وشافت الموضووع محتد .. كان باسم ضامم اخته وابوه يصااارخ عليه .. الا و
طراااااااااااااااخ
حطت نمارق يدها عـ فمها بشهقة من كف بدر لـ باسم .. وخر باسم خطوة وحدة لورى بصدمة وناظر اخوووه اللي مد يده عليييه حرفيا .. وقال بعصبية من الموقف اللي صاار
_ابوي ما مد يده علي وانت
صارخ ابو بدر على باسم وهو يحس ولده بيمد يده عـ اخوووه البكر واللي اكبر منه بكم سنة
_بااااسم
كانت اعصابه تلفانة من السكووت والصمت والتحمل ناظر باسم بابوووه ببرود يعرف بينه وبين نفسه انه الوحيد اللي يقدر يقنع ابوه بالقوة او الغصب الوحيد اللي يقدر يواجهه الشيء الوحيد اللي رفضه ابوه كان رنيم اما باقي اشياءه فكان يسويها برضاها حتى لو اخد هالرضا بالغصب
.. احيانا يحس باسم ان ابوه ينتقم من عناده وصموده ضد قوته المهيمنة ع الكل بحيث انه يتحكم بهم مصل ما يتحكم بالدمى لكن حنين البنت مثلهم الاتنين ورثت عنادهم وصمودهم وهـ الشيء مو من حسن حظ ابوهم .. ما اهتم باسم ببدر الواقف جنبه والمعصب حده بعد وكمل بثقته وعنفوااانه اللي مستحييل يتركهم عنه وهو يتبث نظراته على ابوه
_حنييييين بتنوووم عندي اليووم وخلاص
صرخ بدر عليييه وهو يقووول بقهر وياشر على حنين
_عارف وش سواد الوجه اللي سوته !؟.. الله يسود وجهها
باسم لف بجسمه ناحية اخووه وهو يواجهه بنظراته القوية الصارمة واللي لها اكثر من معنى
_لا تدعي عليها فاهم
حنييين ارتجفت مكانها من العصبية اللي تفووح بكلام باسم وبعدت عنه وهي تحاول تتوازن مكانها ونمارق البعيدة عنهم ضمت بنت اختها لها .. وهي خايفة عليها من اخوانها اذا كانوا قادرييين يعذبوها لـ حنييين اللي اتربت معاهم وش يردهم على جنى اللي ما يعرفون حتى انها اختهم .. قربت لباسم تبي تحمي بنت اختها بسطوته .. باسم اللي قال ببرود وهو يوجه كامل اهتمامه لابوه
_بدر خلك برا الموضوووع
صرخ ابوه باسمه وهو رافض اللي يبيه حتى ممكن ما يقذر يلجم باسم بس بدر يسوي اللي هو يبيه واقنعه بدر ان حنين غلطت يعني ما تكفي كلمتها "علاقتي وياه" !!؟
_باسم
بس بدر ما سكت وسمع لابوه لا .. قااال بعصبية وغضب يحترقووون داخله والدم يهدر باذنه
_مالك علاقة فيها خليك مع دول
جمدت نمارق مكانها وهي تشوف اخ زوجها الاكبر ياشر عليهم بقرف واحتقاار وكانها دودة القزز مو بشر واللي معاها مو احد الا شيء ما يشرفه كانها مو اخته .. قال باسم بغضب ونفااااخ وهو يعلي صوته اكثر على صوووت اخوه ونظراته لزوجته
_بس
فزت حنيييين في مكانها بخوف من اللي صاير واللي رح يصير الا نمارق وجنى تعلمت هالدرس بصعوبة وبدر على وشك انه يحفظه كانت هي مدللته وقدر يزعلها فشلون ببدر .. اخوها اذا عصب ما يشوف قدامه شيء وبدر معصب بعد يعني الله يستر
اعصار قادم حتى يشتتهم عن بعض واعصار قوي بعد
_لا تنافخ علي انا اكبر منك
سكت باسم من كلمته يحاول يهدي حاله وابوه بينهم يفكر بجبروت باسم وعصبية بدر .. لو قرب وهم بهالعصبية ما بيحل من المشكلة شيء وهو يعرف طبع ولاده .. قربت نمارق بخطواتها الواثقة من باسم وحنين وهمست وهي تمسك دراع زوجها
_لا الله الا الله يا باسم .. هدي نفسك
باسم ما ناظرها حتى بس هدت حدة نظراته الغاضبة وهو يفكر بسخرية الاقدار ابوه الدكتاتور انسحب من هالحرب ونمارق تتقدم منه تهديه بس المشكلة انه فعلا هدى لكن الهدوء ما استمر لما قال بدر بعصبية
_جيبها لهـ البنت اللي محتاجة الترباية من اووووول وجديييييد
شهقت حنييين من كلمته اللي تقلل من قدرها وبدت تبكي بصوتها كله وبحركة عفوية ضمتها نمارق لحضنها حتى تهديها
صرخ باسم على اخووه بقهر على اخته القوية في العادة
_بدددددر حدك عاااد
رد اخوه علييييه بسخرية وهو يوجه اصبع احتقاار له
_وش متوقع منك وانت جيتنا ببنت عندها بنت والله اعلم منك والا من ميييين
هـ المرة كان دور نمارق حتى تنفجع وتعصب شهقت وما قدرت تحبس كلمتها
_كلن يشوف الناس بعين طباعه
نظرة حانقة من باسم سكتتها بس كان بالها مشغوول .. ورجعت نمارق تشهق وهي تفتح عيونها عـ الاخر من كلمته الوقحة ومن اللكمة القوووية اللي جت لبدر من باسم
تركت نمارق حنيين وشدت يد باسم لها .. ما تحب تسبب المشاكل وهالشي ما يساعد لكن باسم دفها بعصبية وقال وهو يقرب لبدر االي طاح جنب ابووه بنظرااات غاضبة وصووت عالي وجبرووت واضح
_حدك يا اخي كللللش الا حرمتي فاهم يا صاحب الغرميااااات .. ناظر ابوه بقوة عيييين وبحدة وهو يلومه ويناظره بتهديد حتى يسكت بدر :_سامع ولدك العوووود وش يخبص
الخناقة توها في اولها وحال باسم ما يرضى احد ونمارق نفسها تعبت من الضغط اللي عليها .. وحنيييين كل مالها وتفقد وعيها اكثرر لان الطراااق اللي جاها مو هيييين ابد .. سحبتها نمارق سحب حتى تنزلها لتحت .. شافت في طريقها ام بدر جالسة ع الكنبة تبكي بس ما قربت نمارق لها حتى تهديها هي نفسها تاذت من كلامهم وخصوصا جملة بدر الحقيرة .. حزت بخاطرها بكل ما للكلمة من معنى .. وما تقدر تنطق بحرف تهدي بيه احد
وصلوا السيارة ولحظتها بس بكت نمارق بعد ما بعدت عن جو الخناقة اللي يخنق اي انسان وحنيييين الضعيفة صاحت معاها وهي تضمها .. بكوا تنيناتهم وحالتهم حالة .. تقول ميت لهم احد .. تماسكت نمارق بعد ما فرغت شوي من همها وقعدت تهدي حنيييين ..
اما باسم كان فوق في السيب يواجه بدر وابوه .. وهو مو قادر يهدي نفسه تكالبت عليه الاموور من بكاء اخته لشهقة نمارق وطيحتها قدامه .. كان معصب ومتضايق حييل قال بدر بعصبية
_تهاوشني عشان حرمة ما جت ولا استوووت عشان وقحة
هجم باسم عليه وهو يدفه يحاول يمسك عصبيته وهو يصارخ عليه
_بدر .. حرمتي خط احمر واللي غلطت عليها وشاك باصلها تكووووون اخ
سكت باسم لحطتها كاتم لسانه وهو يستغفر ربه .. ناظر ابوه اللي كان واقف بينهم وساكن .. حسه مو طبيعي ابد .. قرب له وهو يسمي الله _يبه كافي اللي صاار انت
ابو بدر لف وجهه له بغضب وهو يرفع يده بجبروووت
_حالف يمين لو نطقت بتبرى منك
باسم مقهوور حده تعب من هـالسالفة ومن كل شيء صار شلون طلع من سالفة حنين لجنى ما يدري بس كان يحتاج انه يقول رايه
_يا يبه مصيرهم يعرفوون في النهاية هي
طراااااااااااااااااخ
جاءه كف محترم من ابوووه .. كف برد قلب بدر لان لكمته كانت حييييل قوية .. ما تحمل باسم اكثررر .. ناظره بتبات وهو يقول بشموخه وبروده
_الله يسامحك يا يبه
نزل باسم من السيب وطلع من البيت وهو مهزوز مو عارف الصح من الغلط مولع ما يشووووف قدامه .. وصل السيارة وشاف نمارق وحنين ضاميين بعضهم يستنونه .. فتح السيارة وشافهم راكبات وراء .. قال لهم بهدوء وهو يركب السيارة
_سواقكم والا كيييف !؟
سكتت نمارق وما ردت عليه وهي تنزل من الكرسي الخلفي وتركب قدام جنبه .. تمنت تقدر ترد علييه .. تكلمه ، تهديييه بس كلمة بدر ما فارقت بالها .. ما صدقت انهم يشككون بتربيتها .. يشككون باصل اختهم
غمضت نمارق عينها وهي تحس بكفه تمسك كفها وتضغط عليها بمواسااة
ما قال شي لها .. ناظرت نمارق فيييه وشافته مركز في سواقته
نزلت دموعها بصمت ،. نزلت عـ السلسال اللي شافته .. نزلت عـ حبها
نزلت عـ حياتها .. نزلت عـ حملها
شهقت نمارق شهقة وحدة وبعدها بكت ..
وقف باسم السيارة على جنب ولف لحنين وشاف ان اخته نايمة من التعب ولانها ما تثلتم شاف تكشيرتها المتالمة .. رجع يناظر باللي جالسه قدامه البنت الي انهانت ونست .. توجعت وسامحت .. قرب لها يضمها حتى يهديها .. بس نمارق رجعت لوراء وهي تناظر حولها بخجل
ابتسم باسم بدون مناسبة من خجلها ورجع يسحبها له مرة ثانية .. هدت نمارق وتعلقت فييييه وبكت + بكت + بكت + بكت .. بكت لييييين قالت بس
ما قال باسم لها شي .. خلاها تبكي ليييين تهدى .. اول ما هدت رجعها لوراء وباس جبينها وهو يهمس لها
_انا معك يا نمارق لا تحاتييين بوعدك انهم ما يقربونك ماهوب ضارك احد دامني معك .. وانا معك
باس باسم عيونها كانه يبي يوقف دموعها وما غلط لانهم وقفوا .. هدت نمارق منه ، من قربه ، من كلامه ، من لمساته وتهدئته له
_كنت السبب في مشكلتك مع بدر
باسم بنفس همسه قال وهو يواسيها ويواسي نفسه
_لا مو انت السبب تعرفين ان ابووي السبب بس احيانا اشكره لولاه ما كان تزوجتك
نمارق شالت نظراتها من نظراته وهي تقول بهدوء هزلي
_وكانت بتكون خسارة !!؟
ضحك باسم برقة وهو يقوول بثقة
_وش راييك !!؟ نونو خليك مع حنييين تعرفين
نمارق قطعت كلامه
_بكوون معاها لا تخااف اهلك هم اهلي
ناظر باسم قدامه وهو شاكك ان اهله اهل طبيعين هو احيانا ما يقدر يتحمل يجلس بينهم شلون هي
وصلوا الشقة ودخل باسم لغرفته ياخد شاور وحنين جالسة مع نمارق الي مانطقت باي حرف ورجعت تبتسم لها وتضحك ببساطة وبسرعة استغربتها
قررت حنين تغير معاملتها معها بسبب هـ الوقفة ولانها فهمت درس ما كانت تعلمته لو ما صار اللي صاار
حكت لها كل شي ونمارق عرفت ان للي تحبه حنين مو احد الا الاحمد اخ رهف للي ساعدها وتمنت لهم كل خيير .. رن جوال حنين اللي كان جنبها ويوم رفعت نمارق جوال حنين ارتاعت من الرقم هذا رقم البنت الضحية اللي اخدتها اعطت الجوال لحنين وردت على رنيم شوي وسكرت
اخدت نمارق الجوال من حنييين ببسمة
_لا يكون فيه خصوصيات بس
حنين بتنهيده قالت
_لو فيه كان الجوال بيظل مع بدر
فتحت سجل المكالمات بينما حنييين تتكلم ورددت نمارق رقم رنيم بينها وبين نفسها تلات مرات وتاكدت انها حفظته وبمجرد ما تركت جوال حنين اخدت جوالها وهي تسمع حنين اللي تقول
_احبه لانه يستاهل حبي
ابتسمت نمارق لها بسبب نبرتها الحالمة .. لمعة عيونها العاشقة كل شي فيها تبين حبها له بس توها علقت ع كلمتها وهي تكتب الرقم اللي حفظته في جوالها الخاص
_يانااسو عـ الحب
ما كملت نمارق كلمتها الا وانصدمت لان رقم الضحية نفسه رقم رنيم .. تذكرت كلام اموااج لها وكانت تحاول تستوعب كل اللي فهمته من امواج الا وحنين تحاول حتى نرجع طبيعية وهي تبي تنسى النفسية الزفته والمعاملة اللي كانت ازفت والكلام اللي مستحيل تنساه
_اجل انت وباسم اييش !؟
تركت نمارق جوالها وحمر وجهها وعنقها وفروة شعرها من كلمتها وحنييين ضحكت عليها وهي تصفق وتعلق بجراءة
_تحبينه واضح علييييك اصلا بس من متى الحب
ضحكت نمارق على كلامها بخجل وماردت عليها لان مافييه رد وافي
_انطقي بقى
قالتها حنييين باللهجة المصرية وهي تضحك بمكابرةتعدبها وتعذب قلبها المتعذب .. اشرت على وجه نمارق الاحمر وهي تقوول وتحاول تنسى نفسها
_واضح من حمرة وجهك
نمارق قالت بهسهسة
_احبه طيب رضيتي
حنين هزت راسها باسف وهي تقووول
_تحبينه بس اووه ما عندك رومانسية
انقهرت حنين من كلمتها ولهذا قالت
_وش تبيني اقووول اعشق التراب اللي يمشي عليه او اتنفس هواه
حنين ضحكت عليها وهي تقوول بدون خجل
_ايهم اصح !!؟
ممداها تتكلم الا وحمر وجهه نمارق وضحكت حنين من نظره باسم الغريبة لهم .. جلس جنب حنيين مقابل نمارق والموية تقطر من شعره ونظرة غريبة ماقدرت نمارق تفهمها مسلطة عليها .. تدخلت حنين وهي تقول
_اييه وانت يا باسم !؟
بعقدة حواجب قال وهو يلف وجهه له .. كل اللي سمعه كان جملة نمارق الاخيرة وما عرف وش هالشعووور اللي ثار داخله بس ما نطق بشيء وهو يتقدم لهم ويرغمهم ع الصمت بس شكله ارغم نمارق بس لان حنين بايعة الخجل
_انا !!؟
حنين تحاول تساعد نفسها على حسابهم
_طبعا .. وش شعورك لها !!؟
تنهد وهو يفهم ان كلام نمارق الاول عليه ناظرها ببحت وما شاف شيء لانها تغطي عيونها ووجهها بقناع ما يخفي توردها وخجلها ضرب باسم حنين عـ راسها ضربه تستاهلها وهو ينسدح ويحط راسه على رجولها وقال بهدوء
_اشياء اكبر منك
_اكبررر مني واضح اصلا انك تحبها
باسم كان مغمض عيونه وهو منسدح في مكانه ومثل زوجته اختار ما يرد عليها لان الحب ممكن بعيد عنه او ممكن قريب
وهو ما يبي يحلل مشاعره حتى
طلعت نمارق من الغرفة بخطوات باردة وسببت وراها صقيييع مجمد مقهورة انه ما جاراها وقال انها يحبها حتى .. ما ترددت لحظة ثانية واتصلت في رنيم لانها لازم تعررف القصة حتى ان كانت رنيم
رنيم اللي نغصت لها حياتها مرة واللي دمرت ثقتها بزوجها مرة او بالاحرى زعزعتها لانها كانت تعرف من الاول انها مجرد زوجة .. قطع الصوت افكارها الصوت اللي شكت للحظة بكونه رنيم
_السلام عليكم
ترددت نمارق تقدم اسمها او لا بس في الاخير اختارت انها تطل مجهولة الهوية ما تحتاج لمنتها لذا قالت
_وعليكم السلام شلونك يا اختي انا فاعلة خيررر اتصلت عشان زوجك
سمعت تردد الصووت قبل لا تتغير الكلمات لحواف جليدية قربت تدبحها
_اهليييين .. فييه شيء ثاني حتى اسمعه !!
من كلمتها عرفت ان اروى نفذت خطتها وانقهرت لانها اخرت الاتصال بس هي عليها مسوليات وعيلة ومشاكل تهتم فيها .. والعمل التطوعي شيء صح تحب تسويه بس مو وهي ما تقدر تشوف قدامها من التشتت
_ايييه فيه شيء يهمك
الصووت الغاضب تحوول للشر وهو يقول
_لا تكونين وحدة ثانية تبي تسمم افكاري تراها تسممت خلاص ورح اطلب الطلاق خبري زوجي بهالشيء
_لا لا تطلبي الطلاق
ضحكت رنيم #مستحيل تكون رنيم يا ترى غلطت في رقم ممكن فهمت غلط
_انتي رنيم ؟؟
سكت الصووت وما رد وكانها تتبث غلطها وفي اللحظة اللي ارتاحت ان هالبنت مو بنت عم زوجها جاءها الصوت الواثق
_معااك رنيم زوجة الخاين فادي وصدقيني انا مو بحاجة لعشيقة زوجي حتى تجي تقول لي اللي اسووويه واللي لا
_انا مو عشيقته انا فاعلة خييير .. ترددت نمارق تقول لها الكلام وهي تتدكر رنيم اللي ماتركت كلام في خاطرها الا ونطقت بييه او لا بس لانها حست بالجرح قررت تتغاضى عن جرحها ..::- انا اعرف ان وصلتك تسجيلات من وحدة اسمها اروى ابي اقولك انهم خططوا لهالشيء اتصلوا بزوجك لاحقوووه حتى رد سمموا افكاره بعدين سجلوه
سكتت اللي اجابت ع الجوال مو مستوعبة شيء من اللي قالته الحقائق واضحة .. من هادي اللي دخلت رابعة في حياتهم وتعرف كل شيء صار
_وانتي تكونييين
نمارق عضت شفتها من السوال اللي كانت خايفة منه بس سحبت نفس هادي متوازن وقالت بصوت رقيق ناعم
_انسانة عرفت الحقيقة اتصلت حتى اخبرررك واحذرك لا تسمحين لهم يدخلون بينك وبين زوجك .. لا تسمحين لاحد يسمم افكارك بالطلاق حتى لو غلط علميه انتي ورجعيه لصراط المستقيم بس لا تتركيه يغرق وحده انتي انقديه
الصووت قال بهدوء وتردد
_وش قصدك ؟؟
نمارق تنهدت وهي تقول بصوت ناعم ما تعرف اذا ما تبيها تطلق خوف على باسم منها او لانها تبي الخير لها بس في النهاية اقتنعت انها نقلت الرقم غلط لان الصوت مو صووت رنيم
_من عفى واصلح فاجره على الله .. المسامحة شيء وعدنا الله بالاجر بس ما بين ولا حدد وش هالاجر انصحك تسامحييه هـ السماح رح يفيدك يوم العرض ... وتذكري ان اروى صديقة اميرة وتبي تخرب حياتك بنفس الطريقة اللي خربت اميرة حياة الاء
سلام
سكرت نمارق وهي ترمي جوالها وتدخل الحمام تاخد شاور مو مهتمة بحياة من انقدت اللي يهمها انها ما تحس بالذنب وانها تكون راضية حتى تناظر نفسها بالمراية
لكن هل الاتصال لرنيم او لا !!؟ ومن هو الشخص اللي رد على الجوال اذا ما كانت رنيم !!؟ هل اخفقت نمارق في المساعدة









يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 08:13 AM   #117

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع





ستنتصرينَ في يومٍ من الأيامْ
ترُدينَ اعتباراتِكْ
وتختصرينَ مأساتِكْ
ولو حتى بدونِ كلامْ
سنعبرُ ظلمةَ الياسِ
إلى الأحلامْ
وإن كانتْ سنينُ العمرِ أوهامًا
دعينا نقطعِ الأوهامْ
خُطانا الآنَ قد بدأتْ
فإن كلَّتْ ..
فهيَّا ندَّعي الإقدامْ
وإن ضلَّتْ ..
فيكفي أننا سرنا
إلى النورِ
على الأقدامْ



مستشفى اهلي وفي غرفتها الخاصة
كانوا اخوانها الثلاتة والاء معاها بالغرفة .. فرحانييين حدهم بالخبر اللي سمعوه
الاء طاح طفلها وهذا رنيم حامل .. التعويض للعيلتين بس رنيييم كانت معصبة حدها تناظر بعييد بسهتان وهي مو مصدقة .. مو مستوعبة .. ولا هي مصدقة ان هـ الطفل .. طفلها .. بيعاني مثلها بالضبط لو سووت اللي تبيه ونفدت اوامر كل غرائزها المتعذبة وطلبت الطلاق
كانتتبي تنتقم لكرامتها .. تنتقم لنفسها من تصرفاته المجنونه وكلامه اللي اثر فيها حييييل .. والطفل اللي عرفت توه انه تكوون برحمها من شهريين واسبووع ما ساعدها ..
انه يكرهها ويسبها ويجننها شيء بس انه يكلم بنات لا ما تقدر والله
ويكلمهم عليها هذي هي القشة اللي بتقسم ظهر البعير او ظهر رنيم
السالفة مو في انها تحبه وتغار عليه لانه ما تحبه .. ممكن معجبه بالجو المررح اللي يدخلها فيه ممكن معاه تقدر تضحك وتتصرف بعفوية بس غضبها ناتج من الم كسر في ذاتها .. انوثتها .. ثقتها بنفسها الثقة اللي بنتها مع فادي
_فادي
رفعت نظرها لاحمد وهي تقوول بنفسها ان اللي صار لها من فادي مو ظلم لان محمد سوى الحرام وكلم اميرة انردت لها فالله يمهل ولا يهمل
نزلت دموعها بضعف كبييير .. ضعف ما حسته من يووم قربت لربها ورجعت لطريقه .. ماتبي تبكي او تزعل .. الله يكتب اللي فيه الخير بس لو كان الوضع سهل ما كان الله قال
وانها لكبيرة الا على الخاشعين
محمد كان يناظر رهف اللي كانت قالبة خلقتها والاء اللي كانت بنفس الوضع لسببين انها كانت بسعادة رنيم بس ما فرحت عدل وبسبب حنين ووضعها المتدهور .. توقع احمد انها دموووع الفرررح ولدا قاال
_حبيب خاله مزعلك بشي
ضحكت الاء لحظتها وقاالت بسعادة لصديقتها وهي تقول بنفسها ما شاء الله تبارك الرحمان ماتبي تجيبها بعين او تحسدها
_بيكووون عندنا فصعووون بالبيييت واااه هذا ثاني حفييد لابووي وامي اكييد فادي بيفرح حيييل
محمد كان حاسس بوجعها لانه يحس بالوجع من فقدان ولده وقال بهدوء
_اكييد
احمد رفع فونه يرد على فاادي اللي اتصل فيييه واللي كان مسوي سربرايز لرنيم وراجع لسعودية لانه ما تحمل البعد اكثر
_وينك يامسوووود الوجه زوجتك في العناية المركزة وانت دووور بكندا .. اييه في مشفى ال .. س
رجع احمد فونه لجيبه وهو يهز راسه بتمثيل ويسوي نفسه خالي البال مع ان وضعه من وضع الثلاتي وقااال بمزح وهو يحاول يتبسم
_بل عليييه هالكلب سكر بوجهي
محمد يجاريه وهو فعلا مو فاهم الشيء اللي شافه اليوم عرف انه بيخطب وحدة بس ما فهم وش علاقة الاء بالموضوع
_وش تبييه يسووي !؟
الاء ببراءة قالت وهي ماتعرف ان القضية بترجع عليها
_اكييد بيحاتي رنيييم الحيين كان ماخبرته
محمد بنظرات تابته لها وهو يطقها بالحكي
_فادي لازم يعرف اللي صاير في زوجته .. حامل او لا ؟؟
الاء طنشت عتبه ورنيم وقفت من مكانها بتعب وهي تتمسك بالسرير وتناظرهم بعزيمة .. قالت وهي تهمس لمحمد
_ابي ارجع البيت يلا
ساعدتها الاء ورهف في لبسها لعبايتها ومسكتها رهف واحمد وهي تمشي ببطء .. اول ما وصلوا للغراوند او الدور الاول وقفت رهف ورفعت رنيم نظرها فجاءة وتلاقت بنظراات شخص من القلق بيمووت عليهم
اسرع فادي خطواته لهم وهو يصفط الباقييين ويمسك رنيم ويقوول
_رنووم حبيبي فييك شي ؟؟ وش صاار
هزت رنيم راسها بمعنى مو شيء رفع فادي نظراته المدققة في رنيم
_يا الدوب ليييه تكدب
سحبها فادي لحضنه بقووة ناعمة وهو يبلع ريقه من الرعب ويغمض عيونه من الخوووف اللي كان يلعب بقلبه ويرقص باوردته .. كان حاضنها بقووة وهو مو مصددق انها بخييير .. انها معاه الحين .. في حضنه .. وين تنتمي
خاف عليها واحمد زاد بالحكي وزاد رعبه
احمد ما قدر يتحمل اكثر ضحك على وجهه وتعابيره المرتعبة والاء مبتسمة لاخوها بس رهف مع انها متغطية بس تمنت ترميه بالشبشب اللي برجلها يا الله قداش استحقرته .. يقتل القتيل ويمشي بجنازته
_لا تخاااف
فادي رفع نظرات غاضبة
_انت لا تكلمني لا تمقلب في الصحة
رهف بقووة قالت وبصووت مستحقر
_اوووه كل هذا حب
احمد ناظر اخته بنظرة تعني انطمي وضحك علي صاحبه وهو يحط يد على يد
_من متى هالكلااام !؟ اذكر انك تمقلب في كل شيء
تنهد فادي وهو اخيرا قدر يتنفس .. تنحنح وهو يقول لاحمد
_من اليووم ابعد رنيم عن اي مقلب تسويه لي
محمد ابتسم ببساطة من الهوشة ولان فادي كان يلهث ومشاعر الخوووف والحب واضحة عليييه شافه ملتفت له ويسئله
_وش صابها لزوجتي !؟
الاء بحشرية قالت وهي تضرب دراعه بخفه
_ماقدرت على بعدك .. من امس وهي تصيح جاها نقص هيموجلوبين وطاحت مريضة علينا
رهف تناظر خوانها والاء سعداء كلهم ورنيم للحين في حضنه وهي معصبة حدها بس عصبت اكثر وهي تشوف رنييم تتمسك فيه عدل وتبكي .. وعرفت لحظتها ان رنيم مارح تاذب فادي وهي المسوولة عن هـ المهمة
رنيم كانت حاضنته بقوة وتبكي لانها فقدته وتغار عليييه وحامل منه وهو يكلم غيرها .. هذا غير ذكر انها خايفة يطيح ولدها مثل ماطااح ولد الاء وماتدري اصلا اذا تبييه للولد او لا وبهمس قالت
_لييه ماترد
فادي حضنها اكثر متناسي وين هو حتى قرب يدخلها بضلوعه وقال
_كنت بسويلك سربرايز برجعتي .. بعدها عنه شوي وهو يناظر في عيونها الظاهرة من النقاب وتكلم بهمس:- لا تبكي ياعمري انا ما اتحمل دموعك
رنيم بدون تاخير او تاجيل او حتى تجميل قالت
_انا حامل
الكلمة لحالها سعادة .. ضحك فاااادي بفرررح وضمها بقووة اكبر لصدره وهو مرتاااح من كلامها ومايدري ان اللي جاي شيييين بكل معنى الكلمة
////////
دخل رنيم وفادي جناحهم بعد مدة من الزمن والتفت لها فادي بينما رنيم تشيل عبايتها وتكشف على وجهها وهو يناظرها بشووق مدموح بسعادة بس رنيم واجهته وناظرته بعصبية مدموغة بحدة .. سكتت عنه وهو يقول
_رنوووم اشتقت لك حييييييل
رنيم تذكرت نصيحة رهف قبل تطلع ممكن معها حق ممكن اذا ما ورته انها لعبة في يده وتسامحه على كل غلطه يتمادى وفي النهاية مو المثل يقول لو كان تلقى صاحبك عسل ما تلحساش الكل
_رجعت عشان هلي مايعرفووون حقيقتك ؟
رفع فادي حواجبه لاعلى شيء مصدوم من كلماتها الغريبة ونظراتها المو معهودة
_حبيبي
رنيم هزت راسها وهي تناظر بعيد عنه تعترف بنظراته تنسى حزنها وتشوف المرح القادم في حياتها
_انا مو حبيبة احد فاهم
فادي وعلامات الاستفهام تدور فوقه .. وش صار هنا ؟؟ اين هو. !!؟ مو عارف والمشكلة انه مشتااااق
_رنييم
ضحكت رنيم عليه بسخرية وهي تلف عنه وتدخل غرفتهم .. لحقها فادي وهو يقررب منها اكثرر وقال اخيرا وهو يذكر معاملة فدوى لعدنان
_انت تتوحميين علي !؟
رنيم برفعة حاجب قالت وهي تطلع جوالها اللي كان مع رهف وتحاول تتناسى مكالمة ذيك البنت اللي رهف خبرتها عنها وذكرت اميرة والاء بس ما صدقت ممكن هي وحدة منهم وانتقامهم في انها تظل مع فادي
او ممكن صار اللي صار وكانت خطة بس هالشيء ما يعني ان عنده حق الكلام عنها بالسوء مع احد اي احد ما يهمها
ومع انها تاثرت بكلام رهف عن المسامحة مع انها ما كانت مقتنعة بس قررت تكون حيادية الا انها ما تقدر تسامح مثل ما كانت تسامح باسم لان مسامحتها قادتها مباشرة لحضن فادي والزواج
_لا انا عرفت الوجه الحقيقي حق زوجي
فتحت التسجيلات وفادي انصدم من اللي سمعه وجهه تلووون من الفشلة وخااف لحظتها انها تتركه وتخلييه عايش مثل اليوميين اللي فاتوا .. الحياة من غيرها بلا لوون بلا طعم فارغة .. موحشة
الحياة بدون بيضاء ،، سوداء ،، جرداء بدووووون معنى
_رنييم انا
رنيم عطته ظهرها وهي تقوول بالم ودموعها رح تنزل يا الله على الوجع . الكلام اللي تسمعهها يقطع اوصالها واطرافها واحشائها
_بس ... لا تكذب .. هذا انت يا فادي .. هالحتالة زوجي والزبالة المتحركة اللي يتكلم عنها عبارة عن بنت غبية تكوون انا
فادي قرب منها يبي يفهمها اللي هي غافلة عنه هو مو ملاك كان غبي طائش بس وقتها ما كان يعرفها عدل مثل الحين
ما كان يعرفها
_رنييم انا
رنيم بعدت عنه وهي تبيه يخرس .. ينطم يا اللهي تبي تضربه
_لا تتكلم انا تعبت .. ما ابي اسمع شيء .. ما ابي اسمع شيء
فادي قرب انه يمووت من القهر .. يهتم لها وبعد ما قرر يرجع يصارحها بكل شي صاار فييييه .. يبي يقول لها بكل سواياااه ويعترف لها يلاقيها في هالحاال المزري وهي تعرف عن ذيك البنت
وهي حامل
_الله ينتقم منك يا اروى .. الفتنة اشد من القتل .. الله ينتقم منك
طلع فادي من غرفتهم المشتركة وترك الجنااح وهو مو متحمل نفسه طلع فونه اللي كان بجيبه وشااف مسج من رنيم وضحك يووم فتحه لانه كان يقتل الانسان بالعرق
( مو مصدقة انك حقييير كده يا فادي لعلمك ان رنيم وراها رجال واذا هي مارح تقووول لهم حقيقيتك انا رح اكلمهم
ما اسمح لاحد يلعب باختي واتوقع احمد اللي رمى رنيم عليك يقدر ياخدها منك
حسن من نفسك وتغيير حتى ما تخسر ولدك وزوجتك وممكن تخسر صاحبك بعد
واترك رنيييم لحالها فترة من الزمن حتى تهدى واذا قربت منها قبل ما ترتاح صدقني ما رح تسمع لك
صدقني انا بظل وراك لموتك بعد اللي صار
ممكن ما تعرفني
انا رهف )
غمض فادي عيونه مو عارف وش يقول او وش يسووي بالضبط
حاله مقلووب بكل ما للكلمة من معنى
وكلمات هالبنت كانت تكفي انها تخوفه .. ترعبه وتعيشه في حيرة .. الحين كانمتاكد ان رنيم ما رح تفضحة بس رهف تقدر وحله لهالمشكلة رنيم لان الاء لو عرفت بتصف مع صديقتها
اخد نفس عميق وهو يمسح على وجهه ويقول ..
_لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
هنا بذكر الله رح يرتاااح قلبه




يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 08:18 AM   #118

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع




بعد اربع ايام من الجفاء بين اهل باسم وحنين عليهم
وبين فادي ورنيم
ومحمد والاء
بعد اربع ايام من الاحداث
في بيت ابو محمد
الاحزاان تخلينا نبحث عن الافراااح .. كثرة الدمووع تخلينا نختلق الضحكات .. الحقيقة تخلينا نلاحق الاوهام وهكذا هي الحياة
قاموا البنات والاماهات حتى يصلون العصر .. الاء مبتسمة لهم وهي مسوية جمعة للبنات والاماهات بعد .. مخططة على شيء مع احمد .. شي لازم يسوونه خصوصا ان حنين مختفية من حياتهم كلهم نستهم كلهم .. بعد الصلاة كان القروب الرباعي ومعاهم نمارق وفدوى جالسين براحة عادة تتبع الصلاة .. قالت رهف للمرة الالف وهي تلف لهم بنظرات واسعة وبسمة اوسع مع تعابيرها الشاحبة
_بنات اشتقت لكم حيييييييل
رنيم غمزت لها بضحك وهي تقوول باستفزااااز
_اراهنك بخمسين ريال
رهف لفتلها وهي تمط شفايفها .. وقالت بجدية ونظراتها تعاكس مشاعر التشتت اللي في عقلها
_i donot care
ابتسمت الاء من هواشهم وقربت لحنين تهمس لها باذنها لان ما عندها الا هالفرصة اللي في يدها الحين
_انت بخيير !؟
حنين ابتسمت بثقة وقوة وبمكابرة ماتبيهم يحسوون بشي يكفي اللي عندهم ويكفي ان سبب جرحها واحد من عائلتهم .. هزت راسها بالايجااب تكدب وهي تحاول تضحك وتجاري رهف
_يب يب
فدوى كانت تتكلم مع رنيم ورهف عن مقالب فادي ورهف فعلا كارهته بس تتمنى تكون قررت صح .. مارح تفرق بينهم بس تهديد بفقدان شخص لشخص افعاله توضح انه يحبه يكفيها
حبت تعطيه فرصة لان رنيم اعطته وحدة
قالت الاء لصديقتها وهي تعرف انها تكدب في النهاية هي مو روبوت حتى ما تحس بشيء وتنسى في اربعة ايام .... اتبتت الدراسات العلمية ان الانسان ما ينساش احد مر قدامه لفترة تلات ايام فشلون بشخص تحبه
_مو لازم تسكتيييين وتخبين مشاعرك انا معك واعرف اللي
حنين ناظرت الاء بثبات وهي تقول لها بجمووود مهدد وحواجبها مرفوعة بطريقة خطيرة
_ما تعرفين شيء ولو تحاولين تدافعين عن احمد
الاء مسكت يدها بقووة وقطعت كلامها بترجي حتى تفهم الشيء اللي هي مو مهتمة به
_بس هو يحبك
نمارق الجالسة بينهم مختارة الصمت تدخلت هنا وهي تعطي رايها
_ليش ما خطبها للحين
الاء فتحت فمها ع وسعه وهي تسمع كلام نمارق لها ونظراتها القوية التابتة عليها .. هزت راسها مو مستوعبة اللي صار .. مو مصدق
ان حنين الكتوووومة قالت لنمارق عدوتها اللدودة سرها
قالت بدفاع على حماها
_هو يحبها وهو كلم عمي ابومحمد قدامي وقالوا له انك مخطوبة
نمارق رجعت وسئلت وهي تذكر المتسمى مهاب
_ايييه صح بس من حق وشرعا يجوز انها تختار الشخص اللي يناسبها اكثر ولو اصر ممكن كان ما خسرها
الاء فتحت فمها تدافع عن احمد لكن حنين ضربتهم بنظرااات متفجرة بالغيض والغضب .. نظرة ارعبت الاء
_افهموا يا دلخة انت وهي انا راحتي بكرامتي حتى لو متت ببعده مستحيل اسامح فاهمييين انا ما رح اسامحه اببببببد
نمارق قالت بوضوح تعطي رايها مو مهتمة بنظراتها الغاضبة
_يبي يخطبك هـ الشيء يشفع له
حنين بعناااد رفضت كلامهم
_ما يشفع له ولا تقولي انك معاااااه
نمارق رفضت كلامها الغاضب ونظراتها تتحول للالم على حالها .. حنين تعاني وتعقد الامور ما تقول انها تبالغ لكن تعقدها
تتوقع ان الامر سهل انها تترك انسان تحبه وتتزوج من انسان تاني .. شيء سهل انها تحفظ زواجها وتضبط افكارها وتروض روحها المشتاقه له .. المشكلة انها تعرف لو كان الامر سهل لما قال الرسول صل الله عليه وسلم ( ربي لا تواخدني بما لا طاقة لي به ) وهو يقصد قلبه
لازم تفهم المووضووع عدل وبالطريقة المولمة كمل تعلمتها هي
_اوووك زيييين تخيلي نفسك تلبسين الابيض لمهاب .. توقعين بنفسك على ورقة زواجك من غيره تنزفين لبيت تكونين فيه مجرد زوجة .. لانسان ما يعرفك وما يحبك وفي نفس الوقت عندك انسان شاريك يحبك ويبيك تكونين ملكة قلبه .. تزوجي مهاب وانا اضمن لك انكم بتتعاركون ورح يسبك بعد بس جرحك مو السبة والكرامة بس جرحك من هو الانسان اللي جرحك
انتي تحبينه وتعرفين انه يحبك تبين تخسرينه اخسريه واعلني الحداد عن قلبك .. لانك رح تندمي طول حياتك ع اللي صار
_ما رح اندم وانا اعيش مع كرامتي
نظرت لها نمارق بسكوت .. هي انسان تربط المسامحة ومقدارها بالاشخاص مو بالمواقف .. لهذا ما تعاني مثلها .. مع انها معتزه بكرامتها مقل حنييين بالضبط
_كرامتك رح تعيشك مع انسان لا انتي تحبينه ولا هو يحبك وتهاني الحارة لك .. بس صدقيني ستندمين يوم لا ينفع الندم
حنين انصدمت من كلمتها الجملة الاخيرة كلها كانت رح ترد عليها وهي تسمع رهف تقطع كلامهم اللي يوجعها وترحب بنمارق للمرة الالف ..
_واااه احسني خرفت وجنيييت نونو الحبيبة ببيتي
ضحكوا البنات بس حنين ما ضحكت معاهم .. لان اللي سمعته اقووى من اي مزحة و توجع اكثر من اي مقلب
احمد حاول يخطبها بعد ما تهاوشت وياااه .. #غبي
يتوقعني اسامح بهالسهووولة وانسى .. غبي غبي غبي غبي
تضايقت انه حسب خطبته لها رح تحل كل شيء .. وتضايقت ان اهلها ما فهموا انها ما رح تتزوووج مهاب والحمد الله باسم معاها الحين
المشكلة هنا ان باسم ينحذر للاسفل معاها
نمارق بمزحة وهي تناظر رهف قالت
_الله الله على هالترحييب ... هذا حب او مصلحة ؟
رنيم بضحكة على كلمتها قالت وهي تاشر على نمارق
_النمر ما يغير جلده
عقدت نمارق حواجبها بقلة فهم وردت رنيم على تسائلها الصامت
_تهكم سخرية وبرود this is u
ضحكت نمارق من تحليل رنيم لشخصيتها .. تعترف انها انسانة معقدة بس مو بـ هـ الطريقة اما البرود فاللوم على جينات امها الزرقاء
_that is not me
لانن البرود حصن حاوطها كان سهل بناءه حتى ما تتوجع اما التهكم والسخرية والاستفزاز فهدي هوايتها .. رهف ناظرتها من اعلى لتحت وهي تضييق عيونها لانها لاحظت انتفاخها البسيط جدا
_نمارق انت حامل
حمر وجه نمارق وهي تهز راسها بمعنى لا بدوون اي حرف وهي مو قادرة ترد على كلماتها وحنين للحين بسهتان .. رنيم بدفاع عن الحوامل او الاحرى اقول نفسها
_وش فيهم الحوامل !؟
فدوى بضحكة باست خد رنيم
_فديتهم بس
رهف بغباء ودلاخة قالت بمززح
_تفداك جهنم
تغيرت التعابير والكلمات وتفرقت حتى تكون
_هااا ،،،، ايييش ،،، وش قلتي ،،،
تلوون وجه رهف لان الكلام اللي نطقته كان غباء بحث ضحكت بعدها كتضييع لسالفة وهي ماتعرف ويين الله حاطها ولا تعرف نظرات ام فراس لها .. همست وهي تلاحظ نظراتها وبسماتها طبعا غير ذكر نغزاتها لها
_وش سالفة امكم ؟
فدوى ابتسمت لها وهي تقول بعد ما سنحت لها الفرصة
_عندنا عزابية ممكن تبي تخطبك
مشاعر رهف انقلبت حتى تكووون حوسة وفوضى رهيبة ..# فدوى حتى ما ذكرت اسمه وانا هنا مصدقة انه خطبني وافكر ارفض او اوافق
انا لو ما تزوجت ايمن اللي يحبني رح اتزوج ياسر اللي خطبني وما يعرفني .. نقطة تعلن نهاية حب المراهقة الغبي
قالت حنين وهي اللي صحصحت من افكارها بسبب فراس ورهف
_لـ من لا يكوون فادي تراها اخت زوجته
فدوى ضحكت وهي تقول
_نو نو نو نو مارح انطق بحرف
حركت اصابعها على فمها كانها تسكر باب بالمفتاح وابتسمت لهم
رهف كانت تناظر محاولات حنين في تليين راس فدوى ونمارق تناظرهم وهي تتكلم مع رنيم في نفس الوقت راحت لهم وانخرطت في سوالف غبية .. رن فون الاء للمرة الالف وكان محمد المتصل للمرة الالف وهي كاخر مرة تجاهلته ببرود .. ما تعرف اللي قال جملة تجاهليه لتكسبيه بس تهنيه على حكمته .. يوم وصل لها مسج منه وقفت تروووح له لان الخطة طلعت من سيطرتها
_عن اذنكم
لبست عبايتها وطلعت من الصالة بعفووية هادية وهي مبتسمة بعفوية لـ احمد ومحمد الواقفين بعييد عن باب الصالة وقريب من مجلس الرجال .. اول ما وقفت قدامهم قال احمد اللي كان متوتر بشكل واضح كانه طالب معاقب بينقلووه للاخصائية الاجتماعية
_حنين هنا !؟
هزت الاء راسها بلا وهي تبتسم باستفزاز
_انا بخير كيفك انت
محمد قال وهو يناظرهم بشك
_وش تسوون الحين
الاء استسلمت وهي تقول
_كنت ويانا يوم كنا نخطط
احمد ضحك ضحكة مرتبكة ومحمد قال وهو يناظرهم تنيناتهم
_بس ما توقعتكم تسوونها جد
غمز احمد لها بدون تفاهم وقال وهو يبلع غصة خايفة
_سوويها
راحت الاء مع محمد لجناحهم وهي تتصل بحنييين في طريقها مع زوجها عشاان تطلب منها طلب .. وسكر محمد وراهم باب الجناح وقاال بحب لانه مو متحمل الجفاء اكثر
_الاء
الاء دخلت الحمام وسكرت الباب وراها ببرود العالم مو مهتمة لندائه الاخير ومحمد مفتوح فمه مصدووم من حركتها انتظرها لثلات دقائق وابتسم وهو يشوفها تفتح الباب
_حبيبي ممكن تجلسي للحظة ابي اكلمك
سمعت الاء كلامه وجلست لانه ما كان يطلب مجرد طلب بسيط ممكن تجاوزت حدها بالموقف الاخير بس الحين يتكلم وفي عيونه غضب بركاني ساكن .. جلس محمد عـ الارض مقابلها ومسك يدها بالغصب وباسها برقة وهو يناظرها بصددق
_احبك يا الاء .. احبك وابيييك انت تكوونييين ام لعيالي
الاء سكتت وهي تستمتع بالكلمات اللي لطالما استنتهم منه بس ما اظهرت تعابير ضعفها حاولت تسيطر على وجهها وهي تغمض عيونها بضعف .. ابتسم محمد
_احبك الاء بحبك حييل تسمعيني
حط محمد يده على بطنها يكمل بهمس وهو يعرف تاثيره عليييها .. والاء المسكينة انكتمت وماعرفت وش تسوي !!؟ وش اللي ما تسوييه !!؟
تظل ع زعلها او تنسى ياا الله شلون ياثر عليها
_انقهرت انه راااح وانا ما اعرف عنه
الاء تلعثمت وهي تقول بتردد وارتجاف
_انت
محمد ما جابها هنا حتى يسمع عشان كده قال يقطع كلامها ويكمل اللي بجعبته في الاول
_ادري اني غلطت بس مافي من معصووم عن الغلط سامحيني
الاء بضعف شديد لانت بس بسرعة قاومت كلامه لانها عانت كثيير وقالت وهي تغض البصر عنها وتحاول تسحب يدها لانه يضعفها بنظراته ولمساته
_ما اقدر يا محمد
وقف محمد يبوس جبينها وزاد ببوسته ضغطه عليها .. جلس جنبها عـ السريير وهو يقوول بحب وعشق ويمسك اياديها التنتين غصب
_اسمعي قصتي عـ اميرة للاخييير واحكمي بس مايصيير تسمعي من شخص واحد وتحكمي اني ما احبك
صرخت الاء بووجع وعيونها تدمع وهي ما تقدر تواجه نظراته
_انت ما تحبني
_احبك
الاء ما سمعته وهي تقول بغضب وتكرر الوقائع وتكرح قلبها
_انت خنتني
انتظرت الاء الرفض ،، الانكار بس ما جاء ابد .. نزلوا دموعها وهي تحاول تسحب اياديها منه بس ما تركها .. تنهد محمد وكمل كلامه وكانه ما قاطعته
_كنت في الجامعة اول مرة شفتها ودخلت مزااجي بس ما اتكلمت ولا اشرت لها الا السنة اللي فاتت .. هي مريضة وجت لي وقالت انها تحبني كانت منومة عندنا في المستشفى لمدة اسبووع او اكثر ..
_وليش كانت في المستشفى ؟؟
سكت محمد وهو يبعد نظراته عنها ما يعرف وش شعورها لو تعرف وهو اصلا ما يبي يتكلم
كررت الاء سوالها وهي تنتظر الجواب
_ليش !!؟
الاء بقهر لانه ما جاوب سحبت يدها ووقفت حتى تطلع من الغرفة الا ومحمد واقف قدامها يسرد الوقائع يبيها تسمعه .. الصراحة اهم شيء لازم يكوون صريييح هي فعليا حاولت تهدم زواجه ليش يكتم سرها !!؟
_ كانت في المستشفى بسبب محاولة انتحار وعرفنا انها مريضة نفسية ومن يومها وانا اكلمها كنت اعرف ان اي شيء غلط اسويه فيها رح ينقلب على حالتها وعلي لانها مضطربة بمرض خطير ولما تعالجت وبعد مدة ابتعدت عنها متحجج باهلي بس لان اعرف انها ما رح تتركني
قالت الاء بقهر من تصرفه
_تركتها تصدق ان اهلك السبب بانفصالكم .. ليش !!؟
صر محمد على اسنانه لانها تعاتبه على ابيخ فترة مررت بحياته تنهد وهو يقول
_ما اقدر اعترف بذنبي من يومي وانا كده .. عشان كده ما خبرتك عن اميرة لان بعد انفصالي عنها بمدة امي خبرتني عنك ووافقت .. انت لفتيني من دعمتي فيني للحظة اللي تخبيتي فيها ورى امي ومع الوقت حبيتك بس ماقدرت اقولها لان اعترفت لاميرة بحبي بس الكلام ما يعبر عن الشعور الفعل هو المهم
الاء سئلت باهتمام وهي تتاح لها الفرصة اللي حاربت ايام وشكووك حتى توصل لها
_كلمتك بعد ما تزوجنا
محمد تنهد وهو يحور الاجابة
_هددتني مرة انها بتنتقم مني بس توقعت انه مجرد كلام فارغ وطنشتها ماتوقعت انها تنتقم فيني منك
_بمعنى ايه كلمتها
ضم محمد الاء لحضنه بقووة وبكت هي لانه ريحها .. ما سامحته !؟ طبعا لا
هو محمد الغالي .. اذا كانت تظن انه يخوون ،، تزووج وسامحته كيييف ماتسامحه وهو يعتذر منها كييف
_فقدت ولدي بسببها .. سقطت لانها دفتني من عالدرج وانت ماخبرتني عنها صدقت انك ما تبيني
محمد بتبرير غبي
_كنت ابيها تكوون ماضي
الاء بقهر ضربت كتفه بقبضتها اللي ما سببت فرق له
_ماضيك ماضي لو خبرتني عنه مو اذا انا ما اعرفه وش اللي يضمن لي انه ماضي
_انا اسف
الاء ما قدرت توقف عتبها
_وجعتني يا محمد
_اوك اعطيني فرصة اثبتلك اني هيمااان فيييك
الاء سكتت من طلبه وهي تدري ان مالها حل غييره لان اهلها مستحييل يستقبلونها وهمس محمد لها بحب
_احبببك
ضحكت الاء بسبب حركاته ووقفت تبعد عن حضنه متذكره البنات اللي تحت .. فرحاااانة حدها من رجعة حبيبها لها بس رجعت دخلت جناحها وهي ماتبي تقاطعهم
احمد وحنين
//////




يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 08:19 AM   #119

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع






//////
برا في السيب تحديدا في نهاية الدرج
حنين واقفة تناظر قدامها وهي مو شايفة شيء عيونها مغبشة من الدموع اللي ما تقدر تتحكم فيهم .. معطية ظهرها للحب اللي تتمناه اللف بنت غيرها وللاسف هي حاليا ما تبيه .... تجاهد حتى تكون منطقية كيف ما كانت .. تكافح حتى ترجع لشخصيتها القديمة
تعبت تكون طايشة .. هالشي والجنوون اللي دخلها للحرام مو من طبعها حب احمد غيرها .. غيرها وايد
وحنين ما تحب هالتغيير اللي صار بدون وعي منها وبدون سبب واضح ... سكتت للحظات تهدي من نفسها وتستجمع قوتها وترتب افكارها
ما وصلت دقيقة الا ودارت في مكانها بشمووخ بارد وهي تقاوم نفسها لا تنهار .. كانت مواجهة له وعيونها في عيونه وهي تبي تكلمه ،، تواجهه بالحقيقة اللي يحاول انه يتغاضى عنها .. قالت بتباات
_انا في بيتكم ضيفة يا احمد
صوتها كان بارد ووجهها ما يبين شعورها الحالي لابسة قناع خادع من اللا مبالاة .. واحمد كان يناظرها بشوق وخووف عارف اللي صار .. رد عليها بضعف يعاكس غروره وكبريائة
_تتوقعين سهل علي يا حنون .. سهل اني اشوفك قدام عيني وفي بيتي واسكت وما اسوي شيء .. تتوقعيني جماد ولا وشو ؟ .. حنين انا احبك ليش ما تقدرين هالشعور
لانت تعابيرها وقلبها يشن هجوم عـ عقلها .. ما تبي ترجع لنقطة الصفر بعدين هو ما يحبها اللي يحب يدافع عن حبيبه مو يهاجمه
_سامع نفسك وش تقوول لو تحبني احترمني وابعد عن طريقي
سكتت وما كملت جملتها اللي كانت توها في بدايتها لما مد يده لها يحاول مسكها ... نزلت درجة بسرعة وهي تهرب من يده وتقول
_بعد يا احمد خليني اكمل حياتي بالحلااال
احمد قال بترجي وهو ما يعررف شلوون يكسبها وغروره يرفض ويشن هجوم مضاد على كلامه
_انا اسف حياتي وربي اسف .. كل اللي قلته انا ما كنت اعنييه .. سوري عاللي صاار مع اهللك انا .. هز راسه فاقد الكلمة بعدها قال ::- سامحيني حنييين سامحي هالشخص الضعييف وريحي قلبي
حنين ما سكتت وما رح تسكت عن حقها بس تبي تعدبه مثل ما عذبها وهي مومنة ان السماح في حالتهم شيء مستحييييييييييييل
_ما رح اسامحك ترى السماح اصعب من ما تتصور .. ليش اسامحك
_لاني احبك .. اعشقك جدا .. جدا جدا اعشقك
هزت حنين راسها وهي تناظر القاع وقبضه قلبه ووجعه وهو يشوف دموعها تنزل على خدها الناعم وتوصل لفمها الندي
تنهد احمد لان اللي يبكي مو اي احد هادي حنين اللي بنسبة له الحب والصديقة .. ما عاد فيه جهد يقاوم مشاعره ويسمع غروره خصوصا وهو يناظرها تتسرب من اياديه وتطلع بشموخ من حياته قال بصوت تنبض فيه اللهفة .. والحب واضح في وجهه ونبض عنقه ينبض بعنف باين للاعمى
_حنين انت ...
بحركة غريبة ما حسب لها حساب ابد ولا حتى توقعها ....! هربت حنين وراه وتخبت بعدها بثانية سحبته معها من شيرته وهي تمشي بسرعة شوي وهو كالمسحور وراها .. احمد مو فاهم شي من اللي يصير
_حنو بلاك !؟
همست حنين بصوت يادوب ينسمع وهي تحط يدها على قلبها ولون وجهها ابيض ودموعها بطرف عينها تلعتم صوتها وهي تقول
_امك هنا .. وش يكون موقفي لو شافتنا .. احمد انا
بطل احمد عيونه عـ الاخر والصدمة باينة عليه وحس بالموقف البايخ اللي حطها فيه وكردة فعل سريعة فتح الباب اللي وراها ودفها عالخفيف
.... راح احمد لغرفة اخته وهو يسوي ازعاج وضجة يبي يلفت الانتباه له ويبعد حنين عن محل الشبهة وهو متحسف عـ الموقف البايخ اللي حطها فيه يبي يساعدها باي طريقة .. وما خاب ظنه ابد دخلت عليه امه مستغربة من الشي اللي صاير والضجة الغريبة ؟
_احمد .؟ وش تسوي هنا !؟
ابتسم احمد لها بوهقة وهو يروح لامه الواقفة قدام الباب وهي متشيكة اخر شياكة وحب راسها بهدوء وهو يقول
_اهلين بالقمر الماشي عالارض .. اهلين باللي الكون بخير بسبب وجودهم والله ... وش عندك كاشخة ؟
ضحكت امه من كلامه وهي تعقد حواجبها مو فاهمة ابنها وقالت بتساهل
_يا العياار لا تلعب بعقلي بهالكلمتين حتى اسكت فاهمتك ترى .. قول اللي عندك
تمنى احمد من حنين تهررب وقال وهو يتظاهر بالبراءة وهو يبتسم يكشف على سنونه
_جاي ادور شاحن تلفون رهف لان شحن فوني خرب .. وش عندك يمه ؟! ليش لابسة هاللبس ؟ عندك عرس والا كيف ؟
وقفت امه قدامه تناظره وقالت بصوتها الحكيم والهادي وهي تعرف انه يكدب عليها .. هادول عيالها صعب ما تفهمهم
_هو يا احمد هذا هو الشحن قدامك وقرييب ياكلك
تفشل احمد من كلمتها وارتبك لانه جد واضح .. قال وهو يضرب جبينه
_هاه ما شفته .. اييه وش عندك
امه للحين مو مصدقته بس قاعدة تمشيله المواضيع وتستنى القادم من ولدها
_ما عندي شي يا يمه .. صاحبات اختك جو لعندنا وحبيت اجلس معاهم شوي واسولف وياهم
احمد يحاول قد ما يقدر انه يفتح سوووالف من ولا شي
_يمه ترى البنات جو يتونسون وانت جالسة معاهم .. ساعات ما ياخدون راحتهم .. ايه نسيت .. رنيم هنا ،!
امه مستغربه منه ومن تدخله بشيء ما يخصه .. ومن تدخيله المواضيع ببعض
_ايه ادري انا اكيد ما اجلس معاهم لو هم لحالهم بس نحنا عازمين البنات وامهاتهم بعد
_اها
امه وهي تضييق عيونها وتحاول تفهم ولدها
_ايه رنيم هنا ليش تبي تشوفها !؟
كمل احمد كلامه مع امه بصوته الهادي وهو يحس انها تشك فيه
_تسوين خير يا يمه .. مشتاق لها حيل
طلعت امه تنادي رنيم وهو رمى نفسه عـ السرير وافكاره تدور يميين ويسار
قبلها بدقاىق
كانت حنين في ذيك الغرفة ... كانت مصدومة حدها جالسة في مكانها من اللحظة اللي دفها فيها للحين وهي مو مصدقة قوة الموقف وصعوبته .. غمضت عينها بقوة ويدها اللي ترجف على قلبها وتحس بقلبها ينبض بقوة وقرييب يطلع من مكانه ويتركها .. تتنفس بقوة وهي تحاول تهدي وتشجع نفسها
فتحت عيونها اخيرا ومشت كم خطوة للمراية ترتب وجهها المحيوس .. عدت للعشرين بشوية ومشاعرها مكركبة .. افكارها كيف موج البحر في عز الشتاء ..
كانت واقفة معاه بعبايتها وشيلتها صح بس واقفة معاه .. المشكلة مو في اللبس او الكلام انها توقف معاه بحد داتها مصيبة
طلعت حنين بعد ما حست نفسها احسن وصادفته هناك طالع من غرفة اخته متوجه لها .. وقفت مكانها وهي رافعة راسها بشمووخ وقالت جملة وحدة ما زادت عليها حرف وهي تبي تحسسه بكبر اللي صار
_انا ضيفة عند اختك وصديقتها ،، بنت عمي تكون اختك يا احمد احترمني .. واذا جد تحبني ترى الحب مو كده
نزلت بسرعة من السيب واخدت قلبه معاها .. لحقها احمد بنظراته لين اختفت .. سرقت روحه معاها وتركته وراها وكانها ماتعرف ان احمد خطبها وخلص او كلم ابووه يا ترى ابوه تحرك
طلعت الاء بعد ما شافت حنين تجري لتحت نزلت ونزلت معها رنييم اللي كانت رايحة لاحمد وكدبت على راسها انه مع محمد ومدري اييش .. ورجعوا تلاتتهم للبنات .. لاحظت الاء ان وجه حنييين متغيير .. جلست جنبهم وسمعت رهف تقوول ببسمة
_خلونا نلعب الصراحة
فدوى ضحكت بتشجيييع وجلسوا دائرة ع الارض واخدوا فون رهف لان مالهم خلق يدورووون غرشة
_رهف تسال الاء !؟
رهف ببسمة قالت
_ووش كان احلى خبر سمعتيه !؟
الاء ببسمة قالت
_حمل رنيم .. شافتهم يدوررووون الغرشة وكملت ::- فدوى نفس السوال احلى خبر سمعتيه هـ الاسبوع
فدوى بغمزة للبنات ما فهمومها
_عرفت اللي يحبها فراس بس ما اقدر اقول اسمها معليش
انمسحت بسمة رهف الكذابة وناظرت القاع ماتبي تلفت انتباههم لتعابيرها كانت مصدقة انه يبيها بعد كلمة فدوى وهدا هو املها انقلب عليها .. صرخت الاء مو مصدقة
_فرااس .. الله عرفتي من يحب
فدوى بضحكة كنحمسة ونظراتها تطيح على رهف كل فترة وفترة قالت
_ايييه
سكتوا البنات يسمعون ورهف مو مصدقة الوجع اللي يقتل يسار صدرها
_لييه انا ماعرفت !؟
فدوى للحين مبتسمة بابتهاج
_بتعرفييين لانه بيخطبها
حست رهف بضربة خفيفة على كتفها ولفت لحنييين الي شافت الحزن داخل عيونها وهمست لها صديقتها
_كل شي بخييير !؟ هزت رهف راسها وسمعت حنين تقول علها توفر الوجع لرهف ..:-طيب خلاااص انت وهي ترى مو محتاجين نعرف
نمارق الفطنة لقطت حركة رهف عشان كده قالت
_الحين فدوى تسال نمارق اي انا هههههه !؟
_اكثر موقف خفتي فيييه !؟
ضحكت نمارق وفكرت شوي ونطقت وهي تلاحق البرود
_اخر مرة كنت فيها في بريطانيا تحديدا يوم ماتت اختي كنت وحيدة ضايعة وما اعرف وش اسوي والمشكلة ان عندي بنت اختي لزوم اهتم فيها .. خفت لاني لحالي وفوق كتوفي مسولية اكبر مني
قالت رهف وتناظر نمارق بتناحة ما توقعت ان كل هـ الاشياء صارت لها
_كنت في بريطانيا وحدك !!؟
نمارق ببسمة هزت راسها
فدوى تحاول تضييع السالفة
_طيب خبريني عن يووم فرحتي فييه !؟
نمارق ضحكت بخفة
_يوم سمعت خبر حمل اختي جنى
رن فونها في ذيك اللحظة قاطع جوها وردت لان المتصل باسم وتذكرت انه كلمها امس ان ابوه كلمه
_الو
باسم كان ابووه ع الخط زفه وهو غاضب واخلاقه حاليا خربانه قال بدون نقاش
_انا برا اطلعوا
سكر باسم الجواال في وجهها بس نمارق سووت نفسها لساته معها عـ الخط
_اوكي حياتي لحظات ونطلع .. سكرت الجوال وهي تبتسم :-. حنون
وقفت حنين بخووف من اللي رح يصير الها الحين .. عرفت من نمارق انهم رايحيين يكلمون اهلها وهالشي هداها وضايقها .. ارعبها واسعدها طلعوا بعد تبادل الارقام وكملوا البقية اللعبة
رهف بهدوء قالت
_الاء تسال فدوى
الاء ضحكت وهي مالقت سوال تسئله لاختها عشان كده استعبطت
_كييف عدناان معك !!؟
_فديييت زوجي يهبل
ضحكت رهف عليهم وانسدحت على رجل فدوى وهي تغير اللعبة لسوالف
_انا بعد ابي اتزووج شخص يموووت فيني
رنيم بهدوء قالت بسمة وهي ترجع ظهرها لورى
_تزوجي ايمن
ناظرت رهف في بنت خالتها وحلها اللي كان حل اي احد من عيلتها وقالت وهي تسرح في اخر لقاء بينهم
_ما اقدر اتزوجه مدري لييه .. احسه اخووي انا وهو مانصلح لبعض واحسن لي وله انه يشووف غيري
الاء ببسمة قالت وهي تلعب باظافرها
_لييه وانت تدريين انه مووت يحبك
رهف بشتات قالت
_ما ادري
رنييم ضحكت وهي تضرب راسها
_وش صار بالخطيييب اللي جااك وش اسمه عقدت حواجبها بتفكير بعدها قالت ::- ياسر ايه اييه ياسر
مطت رهف شفايفها وقالت
_احمد رفضه مع اني كنت موافقة
فدوى بهدوء من سوالفهم عن الخطاطيب ارتاعت قالت
_فراس يبي يطلب يدك
تجمدت نظراات رهف لحظتها في الفرااغ وجلست من رقدتها بطريقة غريبة ساكنة ووجهها مبيض كانها سمعت ان قنبلة هيروشيما في بيتهم
_اييش !؟
فدوى للحين تناظرها بهدوء
_فراس يحبك ويبيك زوجة له
رهف ماعرفت وش بيكون او وش المفروض يكون شعورها الحين .. تفرح او تزعل .. تضحك او تبكي ... ماعرفت شي لان مشاعرها داخلة وطالعة ببعضها .. وفي قناعتها الغبية هي ما تستحق فراس لانه احسن منها وهي كلمت شباب وما تقدر تصون عرضه
ضربت عرض الحيط ردات فعل رنيم والاء وحماس فدوى اللي يشع وقالت
_فدوى انا ما ابي اتزوجه
طلعت كلمات رهف بالم حسته فدوى الحساسة والفطنة لشاردة والواردة .. الوجع موسوم في عيونها وتجاهلتها
_زيين خلونا نكمل اللعبة
تصرفوا البنات بسبب نظرة فدوى الصارمة وكان شيئا لم يكن ومع الوقت تناست رهف الي صاار مع ان الزلزال للحين داخلها






يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 08:20 AM   #120

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع













بيت ابو بدر
وقفت السيارة وحنين تحاول تشمخ وتقوي نفسها وباسم نظراته على جنى المسكينة بينهم .. طلعوا تلاتتهم وكل واحد منهم اقوى من الثاني .. كانت العيلة الكريمة كلها في الصالة .. من ابو بدر وزوجته لـ لمى والاربعة الي دخلوا الحين هم المجرميين في عيونهم .. بندر جاالس من نومه ونداه ابوه مع انه مو فاهم شيء من اللي صاير .. الزوجات كانوا مغلوب عن امرهم وابو بدر معصب منهم وكان الحل بيده كما ان عقاب باسم وحنين في يده .. قال بصرامة بعد ماسمع سلامهم اللي رمووه
_مكانكم
كانوا بيقربووون لهم يبوسون روسهم ويتناقشوون بس ابو بدر اشر بيده ما يقربوون ولو خطوة وكمل بصوت عالي
_هادي عيلتي وانت في يدكم لوو تبون تكونون من هـ العيلة فبتسمعوون كلامي
حنين قالت وهي تضم جسمها المهدود وتناظر امها اللي تبي تغرق في حضنها الامن .. امها الامان ونبع الحنان محتاجة لها حيل
_ييبه .. يمه
لف ابو بدر وجهه لبنته اللي تكلمت وقال بغطرسة وجبروت
_حنييين .. خطبك شخص زييين تعرفينه اسمه مهاب ووافقت والملكة قريبة باذن الله .. يلا روحي لغرفتك وتجهزي زين .. انت موب طالعة من ذمتي الا لذمة زوجك
بقووة وشمووخ عارضت كلامه وقالت وهي تحاول تلتمس الرحمة
_لاااااااااا يبه اسمعني
صرررخ ابوها عليها مو لاول مرة في حياتها بس اول مرة بهالصرامة
_موب سامع انتي طيري من وجهي احسن ما ارميك على خطيبك اليووم
طاحت حنييييين عـ الارض ودموعها تنزل شلالات من غيير ماتنطق .. قوتها وشجاعتها خانوها في هـ اللحظة الصعبة عـ الكل فشلون بوحدة كانت تنزف من اسبوووع .. جرح ورى جرح .. مسحت دموعها تقوي نفسها ونظرات الكل حولها .. باسم بعنفوانه قال
_يبه الزواج مو غصب هذا حرااام
بدر بقهرر من باسم بعد اللي صار .. احيانا يغار منه .. قال
_لا والله وتعرف الدين ما شاء الله
ابو بدر لف لبكره وقال بغضب من تصرفاته الغبية
_انكتم يا بدر .. رجع يلف وجهه لباسم عن متغاضي بنته اللي توقف تجمع قوتها وقال :: انت يا باسم عندي لك حلييين يا اما تطلقها لزوجتك والا اتبرى منك ليووم الديين
باسم قال وهو ملسووع من تصرفات ابوه الطائشة والخالية من اي مسؤولية
_مستحيل اطلقها يا يبه انا
ابو بدر بغطرسة قال وهو يهدده ويلجمه اكثرر
_مستحيل يعني تبيني احلف
باسم قرب يبوس راسه ويده عله يهدى بس صرخة ابوه عليه رجعته لورى هو صح ما يحبها ويعرف ان ابوه كان رافض زواجه منها بس مو بيده بعدين الغلط غلط ابوه اللي يخلف ويترك اطفاله ورااه وما يقدر يطلقها .. وفي نفس الوقت خايف من ان ابووه جد يتبرى منه في النهاية يكون ابوه سوى كان الصح راكبه او الغلط يظل ابوه .. ناظر لوهلة في نمارق وجنى الي ضاميييين بعض وكانهم في القطب الجنوبي وحنيييين اللي عـ الارض تحاول توقف وللحييين تصيح وتمسح دموعها بقوة وكـ عادته اختياراته دووم تكووون مصيرية ودابحة في نفس الوقت .. تقدم من نمارق .. ناظر اخته اللي كانت نايمة بهدوء في حضن نمارق الحنون وحط يده على كتفها كانه يختار .. حس بتصلبها بس رجع سحب يده مو قادر يزعل ابوووه تنحنح وهو يناظر ابوه وقال بثقة
_يبه
ابو بدر بغيض لانه ما طلقها ولساته يفكر ويكلمه .. مقهور من ولده اللي يقدر يجابه صرامته بصرامة اكبر
_انكتم واطلع انت وياها
نمارق جامدة بينهم مو مستوعبة اللي يصيير قدامها .. تحس بالمهانة والذل ,, تحب باسم تعشقه صح بس ما تقدر تسكت عن ابو بدر وتخليه يغلط سحبت نفسها من قربه وكانها تقول اختار ابووك .. ناظرها باسم ورجع يناظر ابووه بقوة سحب جنى من نمارق وهو يقوول كانه يذكره بسره
_اسمعني يا ابووي
ابو بدر بغييض من ابنه اللي يهدده بورقة رابحة لف لنمارق بغل وقال
_نمارق يا الساحرة الشريرة بتنقلعي عن بيتي الحيييين انت وهالزبالة اللي جبتيها معك
باسم قرب من نمارق وهو يختارها عن ابوه وقال بهدوء واستسلام وهو يمد يده يمسكها ويخرجها من برودها
_سلام
نمارق فاض بيها الكيييييل ماقدرت تحبس الكلاام اكثر .. وتترك باسم يغلط ويختارها تعرف الحل اللي عندها .. وبوجع من الفراق المحتم قدامها .. الطريق اللي بتختاره هي حتى تخلي زوجها يختار صح وتطلع هي من هـ البيت بكرامة وشرررف .. قالت ببرود
_هالزبالة يا زبالة تكوووون بنتك
سكتت نمارق بسبب الكف اللي توقعته وانتظرته واللي جاها من باسم .. لفت له ودموعها سيلييين لان بكلمتها انهت حبها وزواجها وسعادتها .. شافته يبعد عنها بسهولة .. تمنت لو يتمسك فيها بس بالعكس قال وهو يعطيها ظهره بعد ما هزها بقوة عله يخرسها
_انت طالق يا نمارق ..
تذكرت نمارق باسم يقول بتحذير ان اهله فووق ومهما غلطوا فيها هي رح تتحمل لانهم اهله .. ترددت كلمة انت طالق في راسها واضعفتها بقوة اوصلتها حد الانهيار والتحطم .. انخلع قلبها من مكانها .. صح افتعلت السبب بس تمنته يختار ابوه وياجل الطلاق مثلا يعطيها تحذير او يطلقها طلاق غير مباشر مو بهالسهولة .. ونطقت بصووت بارد مافييه رووح وهي ماعندها شي اخر ممكن تخسره اكثرر .. خلها تطين الوضع وتفرغ همها
_يمه .. ما كنت متوقعة شي اكبر من اللي صاار اليووم زوااج مثل زواجنا ما كان رح يستمر .. انا اسفة بس عمي كان زوج اختي .. اسفة يا باسم بس امك لازم تعرف والشباب بعد .. عـ الاقل اطلع من هـ البيت وهم عارفين ان هالبنت مو بنتي ولا هي بنتك .بحفظ الرحمان
طلعت نمارق من البيت والغرفة .. وهي متحطمة ومتجمدة ودوامة وزلازل واوجااع تلف فيها .. اعاصير من الالام تحركها .. راحت عنهم بقد ما تقدر من البرود والتماسك وتركت وراها عاصفة .. قلب محترق ودموووع ما انكتب لها حتى توقف
طلعت مع جنى وهي تصرخ ع السواق يوصلها .. ركبت السيارة ببرود وهي تردد كان لك عند الكلب حاجة قول له يا سيدي .. طلبت من السواااق يحطها قدام مستشفى حكومي قريب من شقتهم وفعلا صار
نزلت من السيارة بعد فترة لا باس بها وما لاحظت ان فيه سيارة تلحقهم .. تنهدت ببقهر وهي تحس بالتعب من طرد النااس لها وكلامهم عنها .. كانت مرتاحة وفرحانة في حياتها الحديدة مع باسم مع برودة وتحكمه بس اليووم انصدمت .. ثلاثة ضرباتت في نفس الوقت
طردة ، طلاق وضرب
تكره تكون عالة .. تكره يوم تنجبر حتى اطلب شيء .. ولكن مو هالمرة
هالمرة بترمي غرورها بجهة حتى تنقد تلات ارواح
فرحت لانها تعرف هـ الشخص .. ممكن هي مو واثقة انه قد الامانة بس عـ الاقل متاكده انه يقدر يساعدها
_الو من معاي !؟
قالت نمارق بدمووع محبوسة والم قاتل وتمسك صعب
_لك والا لديب في الاول
احتار مستقبل المكالمة من هـ الصوت الانثاوي وبفزعة مدري ليه اكتسحته
_لي بس ميين معي ؟؟
_انا نمارق ال .. محتاجة لسرية وتعالي مع اخوك الصغير للمستشفى
وقفت من مكانها بهدوء وهي تتكلم
_وينك فيييه !؟
_مستشفى ...........
سكرت نمارق في الوقت اللي مستقبل المكالمة فدوى اتصلت بفادي مثل ما طلبت نمارق رجعت نقلت المكالمة وهب فادي من مكانه بسبب ترجي توامه يطلع لها ويسوي اللي تبيه
نمارق من سكرت من المكالمة الغريبة رجعت تفكر في حالها المزري .. ما تقدر ترووح لعمها لانه عرف انها سجلت البيت باسمه وزوجته العقربة طردتها وعمها تبراء منها بكل ما للكلمة من معنى
ما تقدر تتطلب من احمد او فادي عشان كده اتصلت بفدوى والتمست مساعدتها لانها ذكرتها بجنى ولانها ما تقدر تطلب من البنات الثانيات لانهم مقربات حيل من حنين وهي تبي تطلع من حياة باسم
ونست عدة المطلقة وهي تقوول لنفسها ان المشاعر مو الحيين وقتها .. الحين لازم تنقد نفسها بنفسها وهي قد هالشي لانها تعودت على الوقوف مهما صعبت الامور بس صعب لمخلوقة تعودت على جبروت باسم ووقوفه معاها ترجع تتوازن بسرعة .. جلست بشروود في كراسي الانتظار وهي تستنى جيتهم .. وقفت نمارق من مكانها بتماسك وبرود وهي تشوف باسم جااي لها بخطواته الشامخة وقف قدامها يتكلم وهو يلهث
_نمارق اسمعي
نمارق قطعت عليه كلامه تعرف انها السبب وانها سعت لهالشيء بس ما توقعته يسوي فيها كده قدامهم متناسي العشرة
_ما بيننا كلام بعد الطلاق صرت غريب عني
باسم وكانه كبر سبعين عام قال
_نمارق اسمعي ؛.. ابوي كان .. انتي ...... تعرفين .. وانت لييش
احتارت نمارق من كلامه المو مرتب وباسم لاول مرة في حياته يفقد قدرته عالكلام
_ نمارق انا
نمارق باستعجال قالت له
_وش تبي
تنهد باسم وهو يلعب بالورقة الاخيرة اللي يملكها لانه يعرف ان بوجود جنى معه رح تظل نمارق وياه
_جنى اختي
نمارق ببرود قالت زهي تناظره ببرود متالم
_وانت طلقتني يعني حضانتها لي
باسم بعصبية خفييفة وهو متناسي انه في مستشى
_نمارق خلييييييك
نمارق اللي كانت مثله منهارة ومتناسية العالم عصبت منه ومن كل شي صاار .. تكالبت عليها المواجع وجاء وقت انها توقف لنفسها من غيير شخص يسندها ومشكلتها انها اذا عصبت تتصرف ببرود مستفز وتخلي اللي معاها بعصب خيير شر .. ضحكت بسخرية وقالت
_ابشر
باسم استلمس سخريتها لدى ما صغر عقله حتى يرد عليها
_اعطيني جنى
ضمت نمارق جنى لها وهي تقوول ببرود
_تحلم
باسم ما يعرف وش هـ الشعوور البايخ داخله .. شعوور فارغ مظلم بس تغاضى عن مشاعره وقال
_نمارق بلا عناد
ضحكت نمارق باستفزاز ورمت ورقتها الاخيرة وهي تبيه ينصدم ويذووق الوجع اللي خلاها تتجرعه غصب
_اها تبي جنى بس يعني ماتبي ولد اخوها
قالت نمارق جملتها بدلع ومياعة وهي تحط وحدة من ايدينها البيضاء على بطنها وهنا باسم جمد مكانه بفهاوة وتناحة ما استوعب كلامها وهو يحس راسه بينفجر من احداث هـ اليوم الزفت قال
_كيييف !؟
نمارق بنفس البروود اللي يعصب اي احد يضايقها قربت منه وقالت
_انا ما اتوقع منك شي عكس جنى اللي توقعت ان ابوك بيهتم
باسم قطع كلامها بتناحة مو مستوعبة
_بس انا مهتم وتعرفين هـ الشيء
نمارق كملت ببرودها اللي يعصب
_هذا الشبل من ذااك الاسد .. متوقعة ترفض طفلي وكنت رح اطالب بالطلاق يكفي جنى بيكووون لها شخص بيهتم لها صدق
باسم للحين يناظر بفهاوة مو مصدق ان بيكون له طفل من الزوجة اللي دوبه طلقها قال
_نمارق لا تمزحيييييين
ضحكت بسخرية وقالت
_بس انا ما امزح يا طليقي
باسم بتهديد وهو اخيرااااا يجمع افكاره ويفهم اللي قاعد يصييير حوله
_تحلمييين تاخدينهم يا نمارق .. لو وانا قاصدها لو فكرتي انك رابحة وخسرتيني فانتي غلطانة
ضحكت نمارق عليييه ببرووود كانت بترد بس شافت فادي يدخل المستشفى .. خافت يتقدم وتنفضح وبكده تقدمت لـ باسم كم خطوة وصارت قريبة منه وهمست بصوووت يذبح وترمي قنبلة اخيرة عايه قبل تختفي
_غلطتي الوحيدة في هالزواااج اني حبيتك
راحت عنه بسرعة وانصدم باسم وظل يناظر الفرااغ ويحاول يهدي نفسه بس ما قدر مع ثورة جسده وهمسها الناعم .. وطلاقه واحداث يومه المزلزل .. راحت نمارق وطلعت من المستشفى تاركة وراها شخص ما يعرف وش يسوي الحين وقلبه متعبه حيل بس نمارق اللي تعبانة بسببه ووهنة بسبب حبه .. وماقدرت تتحمل تكوون هي الضعيفة والمظلومة بنظره حتى لو كانت جد هي اللي انضرت بسبب الطلاق مارح تبين له .. و كـ عادتها تتظاهر بالقوووة وهي في امس الحاجة لاحد يسندها
سلمت عليييه من بعيد وركبت السيارة وهي مو خايفة بالعكس متطمنة بعد ما شافت فدوى الجالسة بهدوء قدام وقالت بهدوء
_السلام عليكم
فدوى لفت لنمارق اللي حبتها بسرعة هي تحب الناس بسرعة صح بس في نمارق شيء يخليها تدخل القلب بسرعة ممكن بسمتها الرائعة والحكمة في وجهها مع صغر سنها
_وعليكم السلام والرحمة شلونك الحين
رجعت نمارق ظهرها لورى وهي تقوول
_الحمد الله على كل حال
فادي محتار ليه ذكرته هو بالذات قال
_اسف اختي بس اقدر اساعدك بشيء
نمارق طلبت فادي عن اخوها الثاني لانها ما تستحي منه بعد ما ساعدها مرة تقدر تطلب عونه مرة ثانية .. قالت بيائس من الحال اللي وصلت له
_انا فكرت وكنت اتمنى انك تاجر لي شقة او بييت اظل فييه
تكلم فادي بهدوء وهو ما قدر يميز نبرة صوت نمارق اللي حبها يوما ما وقال
_يا اختي مايصييير تظليين لحالك
ضحكت نمارق ببرودة وهي تقول بتماسك صعب
_مارح يصيير لي شي
فدوى باسلووب مقنع قالت ببسمة لطيفة
_فادي معه حق ما تقدرين تكونين لحالك .. تعالي وياي لبيتي
سكتت نمارق من اللي قالته وهي تفكر في حال ثاني بس ما قدرت لان فونها رن وكان المتصل حنين تنهدت نمارق بقوة وردت عـ الجوال وهم يسمعوون
_الو
حنييين اللي جمعت قوتها قالت بخووف وشفقة على الحال اللي وصلت له نمارق
_نونو وينك !؟
نمارق وهي تحاول تقوي قلبها مقنعة اياه ان عندها وقت طويل للبكاء والحسرة والحين لازم تشغل مخها وتوقف لنفسها ولبنتها وللجنين اللي في بطنها
_بالحفظ والصوون
حنييين بانهيار قالت وهي تبيها وياها تعودت عليها في هالفترة
_نمارررق نخيتك لاتسافريين بعد طلعتك صارت علوووم وربي معجزة صارت بكلامك
بسخرية من كلام حنين قالت
_وش صااار !؟ طلع سوبر مان حقيقة
حنييين وهي تتغاضى عن سخريتها وقالت بترجي
_باسم وضح لامي اللي صار وامي عصبت من ابوو .. بدر يا الكلللب اتركني
كانت بتسكر من سمعت اسم بدر بس سمعت صووت رجوولي يقوول
_هيييه انتي ابعدي عن عيلتنا احسن لك ما صدقنا تطلقين ونفتك
ضحكت نمارق ببروود تااام وقالت
_لييش ابعد !؟
بدر بطيش واسلوب مزفت حاقد من اللكمة اللي اكلها بسببها
_اقووول ضفي وجهك وريحينا
نمارق بحكمة قالت
_لا تغتر بالذنيا تراها فانية مهما طالت
_اقول وفري نصايحك لنفسك
نمارق بقهرر من اسلوبه وبحقد من كلمته الاخيرة يوم هواشه مع باسم
_يمهل ولا يهمل وانا مو مسامحتك يا بدر والايااام بينناا
سكرت نمارق في وجهه وهي تسمح لدموعها بالنزوول وسمعت فادي وفدوى يتكلموون بهمس مافهمته وما اهتمت انها تسمعه
_نمارق
تنهدت نمارق بقوووة وقالت بهدوء ما تعرف شلون للحين معتريها
_ما ابي اثقل عليييك يا فدوى ما ابي البنات يدرون عني
فدوى مو مستوعبة شيء من اللي صاير كانت من ساعة او اكثر جالسة وياها تضحك والفرحة مو سايعتها والحين باردة بطريقة تخوف
_ليييه !؟
كررت نمارق ببرود
_ما ابي احد يعرف مكاني
فدوى عرفت ان فيه مشكلة قالت بهدوء
_وزوجك
نمارق بتصحيح اوجع كيانها .. باسم كان شيء كبير لها كبيييير حيييييييييييييل
_قصدك طليقي
فدوى بشهقة قالت وهي مو مصدقة اللي سمعته
_تطلقتي !؟ ياربي سبحانك قبل كم ساعة كنت معك وانت متزوجة
ضحكت نمارق من كلامها بسخرية وهزت راسها بمعنى لا تحاول توقف دموعها الحزينة من حقيقة فراق باسم .. انتهاء زواجها عمرها اقل من العشرين ومتحملة مسولية طفلة بعمر الشهور وجنين في بطنها بعد
فدوى رجعت تسئل وكان فادي خبرها بالاسئلة وقرروا يستجوبونها
_طيب ما عندك عم او خالة يخافون عليك او نوديك لهم
نمارق برد حيادي قالت
_جنى اهلي
فادي بدفاشة قال وهو يبي يسبر غور غموضها وبرودها المو معقول
_مو معقووول انت مو مقطووعة من شجرة عشان تسكنين لحالك وتكون جنى اهلك
لفت نمارق لفاادي وضحكت عليه وعلى تعابيره .. ضحكة ساخرة على نفسها ووضعها المزري اللي يقطع القلب
_انا يتيمة امي بريطانية وعمي متبري مني وزوجي طلقني
فادي قال عله يقنعها بحال
_تهقيين زوجك مو مهتم فيك
نمارق انتفضت من تدخله بخصوصيتها قالت بحدة مو مقصودة
_فادي لو سمحت .. هالشي يخصني وهـ القرار قراري الشخصي ومايحق لك تناقشني فييه
فدوى بهدوء تحاول تمتص غضبها وتصلح تدخل فادي فيها
_اكييد بس انا فادي كان يدور مصلحتك
نمارق ببرود صارم قالت
_وانا ادرى فيها
سكت فادي بعد كلمتها وانتظرهم يطلعون من السيارة لبيت اخته حتى ينهي مسوليته
طلعوا البنات من السيارة اخيرا ودخلت فدوى لشقتها .. اخدتها فدوى لغرفة جميلة جد فارغة نوعا ما بس ما رح تتشرط وارتاحت حيل يوم تركتها وحدها .. فسخت نمارق العباية وكانت لساتها بنفس اللبس اللي راحت بيه لنمارق وما قدرت تطلب من فدوى ثياب وبكده انسدحت عـ السرير وفتحت القران حتى تقراء منه .. كانت فاتحة كتاب الله وهي تبكي تدوور الراحة في كلاام الله
وفعلا بعد فترة لا باس بها ارتاحت .. تركت المصحف على جنب وانسدحت تنااام .. بس حست باااالااام في رحمها وخافت يطييح طفلها
خافت لانها تبييه .. هو الذكرى الوحيدة من حبها
الذكرى الاخيرة من قلب عذبها
تكره انها تكره بروده وتصرفاته .. تكره تحكمه بنفسه وتكره ميوله لاهله .. تكره حبه لبنت عمه وتكره هوسه بالنظافة
بس تعرف انها مهما سممت افكارها وخاصمت مشاعرها وسبته تظل على حالها انسانه تحبه وتعشقه وللاسف هي تموت فيه






يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الصداقة.تفرقنا.الايام. تجمعنا.رهف.رنيم.حنين.الاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.