آخر 10 مشاركات
عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-14, 11:20 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عششششر:
فهد عصب عليه وقالهم:اظهرو لسياره انا احين بلحقكن
طلعن البنات من الصاله ولما ظهرن من الباب دش خال البيت ودخل وراه عمور
عمور:خلووود تعال يالسفله ان...
وقف خالد وكان بيصدم البنات
عمور صدم خالد بظهره وتفشل لما شاف البنات
ظهر عمور وظهر معاه خالد
وقف خالد حذال باب الميلس الي برع يدق الباب عمور قفله عنه عسب يتفشل زياده قدام البنات
.................................
*ساره*
طلعن البنات من الصاله وبقينا انا وياه تجدم مني ومسك ذراعي ورص عليها ورص ع اسنانه:شو معنى الكلام الي قلتيه لاسما قبل شوي
غمضت عيني من الالم :ااااهه بطل ايدي،تعرفني انا مستحيل اقول هالكلام اههه حتا اسئل ريم وفاطمه اهيه الي تعق علي رمسات اونه فيني شي ولا م بتاخذني جيه بدون عرس وانا رخيصه ااااههه بطل ايدي
فهد بطل ايدي وهددني:لو تسبج م تردين عليها بكلمه*صرخ*مفهوووووم
ساره نزلت دمعتي من هالذل:هيه مفهوم
طلع عني من غير م يطالعني قعدت ع الكنبه اصيح.. ليش جيه يصير لي
تصدقون احس اني اكرهه
ليش يعاملني جيه،خاطري ادعي ع فيصل بس المسامح كريم ماابغي ادعي عليه لان دعوه المظلوم مستجابه ..استغفر الله دمر حياتي بس يلا كل شي قسمه ونصيب
..................
طلع فهد وجاف خالد يدق ع باب الميلس
راح له فهد:بلاك خلوود كنك مينون
خالد:هالسفله عمور فشلني جدام اهلك
فهد:هههه ليش شو سوا
خالد:يركض وراي شرات اليهال
فهد:هههههههه
خالد يدق الباب:بطلب يالسسفله
سمعو صوت سياره نزل سعود من السياره
فهد:سعود الحق بيضربو عمور
تجدم سعود:منو الي بيضربه
خالد:انا بصفعه تصفيع
اونه سعود مسك خالد من قميصه:ططوف ططوف،تاكل تبن
فهد يطالع سعود:سعودوه تراك مفشلني فاانسابي
سعود يتكتف:ليش عاد
فهد:اربع وعشرين ساعه هنيه قاعد
خالد:معسكر هنيه والي يقهر نص ملابسه هنيه بغرفه حماده وعمور
سعود يستهبل:ياريال الي بيقهرك اني بنتقل اعيش هنيه من عقب ماياخذ هذا حرمته
خالد:دخيلك كافي حماده وعمور وميود لاتزيدهم
سعود:ع قلبك قاعد ياخي احبكم شسوي
خالد:شو الله بلانا بكم
فهد:هههه سعود انا اقولك تقعد ع جبده،يلا في امان الله
خالد يصرخ:تعال خذ اخوك
فهد يركب السياره ويضحك عليه حس انه خالد وسعود قدرو يمتصون غضبه
..........................
*فهد*
ركبت السياره وانا ابغي افهم السالفه كيف ساره قالت هالكلام اكيد في سبب. ريم كانت قاعده حذالي
طالعتها :ريموه قولي لي السالفه
ريم حسيتها ارتبكت ،طالعه ورا وعقب قالت لي:ممم مماشي سالفه
صرخت عليها:قوولي
تدخلت فاطمه قالت:فهود انا بقولك بصراحه ساره ابد م قالت شي هاي اسوم ومريم يعقن عليها نغزات تخيل اسوم تقولها اكيد انتي فيج عيب ولا مابتعرسين بهالطريقه وانتي رخيصه ومدري شو
مريم:جب انتي جب ولله اقول لعلاوي انج تسوي مشاكل
زعجت عليهن :ولله اذا تكرر هالشي مره ثانيه بتندمن صدقني
طالعت فاطمه:مشكوره فطوم،اذا قالن لج اي شي قولي لي
فاطمه هزت راسها
اوووف يعني مالها ذنب بس تستاهل احس بس جيه كارهنها،ابغي عليها الزله عسب اربيها
..............................
مر الاسبوع وساره كانت مشغوله مع خالاتها بسوق.. اتصلت لخواتها بس كالعاده صدنها مع كم دعوه انها م تتوفج وم تتهنا
ام فهد اهوا وتركي وربعه قضو الاسبوع تمشيه
اول يومين قعدو بدبي وبعدها بيوم راحو بوظبي والعين والشارجه والبريمي
واخر يوم راحو مسقط يتمشون
.....................................
يوم الخميس
قام فهد الساعه2 صلى وسبح شال جنطته تغدا مع هله دق ع تركي ومر عليه راحو بيت تركي ..نزل فهد وسلم ع خالد وحماده وعمور وكالعاده سعود كان معهم فسلم عليه طلع جاف تركي وساره قاعدين بسياره قبل لا يركب جاف ميود راح يسلم عليه وفجاه طلع فيصل اخر انسان يتمنى يشوفه سلم عليه وراح لسياره
طول الدرب كان فهد وتركي يسولفون وساره ساكته تسمع سوالفهم
وصلو المطار نزل تركي معهم ووصى فهد ع ساره وحظن ساره اقوى شي قالها:بفتقدج ساروه،تحملي ع عمرج وخلي عنج العناد زين بابا
ساره ضحكت عليه :ان شالله ابوي
تركي:يلا عيل في امان الله
وراح.
...............................
*ساره*
مدري ليش لما راح تركي حسيت بغنبه ابغي اصيح،بشتاق لاخواني وخواتي م ابغي اسافر بس جفت فهد يمشي ف مشيت وراه
قعد ع كراسي الانتظار وقعدت حذاله
مليت مادري شيوي وهالانسان الي اسمه ريلي مب راضي يتكلم
مسكت البي بي
رسلت رساله لجميع جهات الاتصال رساله اني بسافر ويسامحوني وجيه
رسل لي فهد
*الله لا يسامحج*
فتحت الرساله غمضت عيوني تصدقون جرحتني هالجمله.احس لو قالها لي فيس تو فيس م بتجرحني هالكثر تنهدت وفتحت بروفايله جفته كاتب بلحاله
*حتا لو كنت عن عيني،العالم الله انك لقلبي اقرب قريب♥a♥*


انجلطت لما قريت الجمله،منوه يقصد بالـa
بس طنشت خله يولي مايهمني.
تصدقون لو قلت لكم اني بديت اكرهه
مدري ليش،يمكن من تصرفاته

فهد من النوع العنيد حيل ماكان يهتم بي شرات باقي الناس يعني م يتصل بي الا اذا كان ضايقته بشي.
انا الي دوم اتصل به واهتم بيه
والي يقهر اذا كان مع ربعه بيكمل القعده مع ربعه وانا فستين داهيه،بس مع ذالك كان يحبني
اذكر كان دوم يقولي يكرهه شي اسمه الخيانه ويحذرني منها. يقول اذا صارت خيانه تنعدم الثقه،لا تخليني اكرهج لاني اذا كرهت اتحول لشخص ثاني
بس للاسف فهد انعدمت ثقته فيني بدون خيانه وكرهني فعلا لاني احس انه صاير انسان ثاني ابد م يتعاشر
سمعت حسه يقول:يلا نادو ع طيارتنا
قمت معاه من غير اي كلمه دخلنا الطياره كنت خايفه حيل بس مستحيل اتكلم،بعتمد ع نفسي من هالحظه. طارت بنا الطياره، انا كنت تعبانه حيل ابغي انام حطيت راسي ع الكرسي وووووغرقت بنووم
.............................
*سعود*
قاعدين انا وعمور برا حذال بيتهم ع الارض ناكل حب شمس ونشرب ديو
فجاه سمعنا باب بيت عمه ينفتح طلعت منه بنت يااااويلي كيف جميله
طالعتها وانا متنح فيها:عمور منوه هاي
عمور دز راسي:عيونك طططارت
طالعته :عمور منوه ها القمر
عمور ياهل غبي عادي يقولي ع اهله:هاي امون بنت عمي
قلت له:ماشالله جميله
عمور:كل تبن لا تتكلم ع الاهل
فجاه سمعت عمور يضحك بالقو
طالعته كان يضحك من قلبه:ههههههههه
ها بلاه تخبل ولا شو:عمور بلاك تخبلت بسم الله هالعايله فيها دقات
عمور ياشر بايده ع بيت عمه:هههههه تشوف ذيك البنت
طالعت البنت وهزيت رراسي
عمور:هههه تتوقع هالبنت تحب منوه*اشر ع شيخه واهيه تركب سياره سيف*
قلت له وانا مستغرب منه بلاه ها:تحبك انت
عمور يهز راسه:لالا مب اانا ههههه ولاه بتنصدم لما بتعرف.
طالعته ويهه صاير احمر من كثر الضحك:هههههههه تخيل تحب حماده
مادري ليش لما قالي جيه فطست من االضحككك هههههههههههه حماده ابد م تنفع له هالسوالف،يكره البنات ،واحد صايع كله حياته مع ربعه بصراحه انا م اتخيل هالانسان انه فيوم من الايام مممكن يتزوج او مممكن يعقل
قلت لعمور:وكيف حماده يعرف انها تحبه!
عمور:هيه بس مطنشنها،اونه عاد م تهمه هالسوالف
حماده طب علينا فجاه:خير بلاكم شالين الدنيا فوق راسكم من الضحك!
انا وعمور لما شفناه ضحكنا مره ثانيه:هههههههههههههه
.............................
*ريم*
مدري ليش لما ماقادره اشيل خالد من راسي،كل م غمضت تخيلته اووووف ولله انه يهبل قمر قمر،فيه شبه فضيع من ساره بس ملامحه حاده شوي
احلا واحد عمر ربيع سعود
كيوووت هالولد
بس خالد جماله غير
احس اني بتخبل من كثر التفكير به
م ابغي افكر به اخاف اتعلق بشي بنهايه م يكون لي
..................................
اخالد كان بلمسيد يصلي صلاه المغرب طلع من المسيد شاف سيف طالع قبله من االمسيد راح وراه وقاله :سسيف
سيف التفت ورا وكمل مشي
خالد مسكه من ذراعه:سيف خلك عاقل،شغل الحريم خله للحريم،ابغي افهم انت ليش زعلان من 3 شهور وانا مب فاهم ليش انت تطنشي جيه،ليش زعلااان!!
سيف:لو سمحت خل عندك كرامه وتوكل قلت لك لا عاد تكلمني
خالد:من حقي ااعرف ليشش!!
كمل طريجه ومشا
ضل خالد واقف
...:خله يروح لا تهين نفسك زياده.
خالد تنهد:براحته وانت صادق م بهين نفسي عشانه
حماده:الله يسامحم عيال عمي
.................................
*ساره*
مدري كم مر من الوقت قمت وانا احس عظامي تكسرت من هالكرسي
فهد:يلا ربطي حزام الامان،احين بنهبط
سويت الي قاله
وعقب15 دقيقه نزلنا من الطياره
خلصنا اجراءات المطار ركبنا تكسي نزلنا فتح فهد الشقه. وقف عند باب الشقه واشر بايده:هاي غرفتج
وطلع من الشقه
دخلت الغرفه ااخذت لي شور وصليت صلواتي عقبها انسدحت ع السرير




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:21 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرين:
*فهد*
طلعت من الشقه قفلت الباب وراي اخاف احد يدخلها وساره موجوده
قعدت اتمشى بلحي الي ساكن فيه
المستشفى الي فيه راشد يكون بعد شارعين من البنايه الي انا ساكن فيها توجهت للمستشفى
دخلت لدكتور المسئول ع حاله رشود
الدكتور:مرحبا استاذ فهد تفضل
قعدت ع الكرسي:اهلا وسهلا بك ..ماهي التطورات في حاله راشد الصحيه
الدكتور يلبس النظار:هنالك تطورات كثير،لقد تحدث
انصدمت من الفرحه م عرفت شقول
الدكتور:حاول ان تحدثه حتا يتعود
قمت وسلمت ع الدكتور وانا فرحاان
دخلت غرفه رشود كانت بارده حيل
جفته قاعد يطالع السقف شكله سرحان
يااااالله كيف تغير صااير ضعيف حيل،ويهه ذبلان
انتبه لي
ابتسم وقال بتعب:وينك انت
تجدمت منه وقعدت ع الكرسي مجابلنه:اخذت اسبوع اجازه نزلت للبلاد اخذت المدام اوياي
ابتسم لي
ابغي اسحب منه الكلام عسب يتعود ع الرمسه
قلت له:رشود يعورك شي!
هز راسه بمعنى لا
قلت له :كيف تحس نفسك احسن!
هز راسه بمعنى هيه
نرفزني قلت:بلاك رشود تهز راسك شرات الهنود
ابتسم لي
قلت له:كومار خان سمعني صوتك،ياخي تكلم
رشود:فهود تعبااان ابغي انااام
شو هالنذاله فيه :طوف طوف م ترقد بتقعد تقرقر معي لي م تخلص الزياره
راشد غطى نفسه بلغطا وطنشني
قلت له:رشود تراك نذل،يلا انا احين اترخص وانت خيس رقاد
طلعت عنه رحت مطعم جريب من الشقه وتعشيت فكرت بساروه يمكن تكون يوعانه بس تولي لاه اذا تبغي تاكل الثلاجه فيها اكل
خلصت عشا وتوجهت لشقه انسدحت بلغنفه فصاله وقعدت اتابع فلم لغايه الساعه2 وعقب رحت غرفتي واخذت لي شور حححححار ورقدت
...............................
*ساره*
قمت الساعه4 صليت الفجر وقريت الاذكار،
تصدقون احس نفسي يوعانه حيل
م ابغي اطلع من الغرفه اخاف اشوف فهد
بس يوووعانه بموووت من اليوع
فتحت باب الغرفه بشويش
بس ماجفته
شكله بعده راقد
المهم طلعت للمطبخ وقعدت افتش شو ممكن اكل
كنت لابسه جلابيه بيت كت وفارده شعري بطوله ومن جدام رافعه شعري ع شكل بف صغير
فتحت الثلاجه لقيت حليب شلته وقعدت ادور خبز بس م لقيت شفت حذال الثلاجه كورن فلكس
صبيت الكورن فلكس بصحن وصبيت عليه حليب
سويت شاي سمعت صوت عند الباب التفت جفت فهد واقف يطالعني
ارتبكت م عرفت كيف اتصرف
بس طنشت وقعدت الهي نفسي بالشاي
قعد ع الكرسي واخذ الصحن وقعد ياكل الكورن فلكس مالي
سمعته يقول:صبي لي تشاي
تناولت كوب وصبيت له وانا حدي معصبه اكل فطوري،احين انا شو بكل،والكورن فلكس خلص
صبيت له تشاي وحطيت الكوب ع الطاوله ومشيت سمعته يقول:تعالي
رجعت وانا اطالع الارض م ابغي اشوف شكله
قال:قعدي ع الكرسي
تنهدت وقعدت وانا اللعب باصابعي
قال بسخريه:بلاج تتنهدين، لا يكون مب عايبنج الوضع
رفعت راسي كان يطالعني حسبته وايد مركز فيني طاحت عيني بعينه وع طول نزلت راسي:بس جيه
قال:شو الي ناقص بلمطبخ
قلت له وانا اطالع الثلاجه:كل شي مب موجود
قال:همممم،زين كتبي لي الي ناقص وانا من ارجع من المستشفى بمر ع السوبر ماركت
قمت من الكرسي وانا رايحه للباب:زين
قال واهو راص ع اسنانه:تعالي انا بعدني م خلصلت كلامي
طالعته وقلت:خير
تجدم مني واهوا ياشر بايده علي :اخر مره اجوفج جيه،هالملابس وهالشعر م ابغي اجوفه مره ثانيه فاهمه
قلت له من القهر:زين ..مره ثانيه كله بتجوفني بلعبايه
طلع من المطبخ واهو يقول:يكون احسن
مالت عليه حتا بلبسي يبغي يتحكم
اصلا الغلط كله مني،شو بيفكر عني احين،،يولي لاه يفكر بلي يبغا يفكر به
قسم بالله يقهر هالمخلوق ترا
...................................
*تركي*
احين الساعه3 بليل وانا مافيني رقاد طلعت برا غرفتي للميلس طالعت من زجاج باب الميلس شفت سعود وعمور وحماده قاعدين،عمور ترك الدراسه، انا مالي دخل فيه اهوا الي بيندم، رجعت الصاله اخذت فوني وسويج سيارتي وطلعت. شغلت السياره بس شدني شي يطلع من بيت جيرانا الي مجابلنا
شفت بنت تطلع وتتلفت يمين ويسار عقبها ركبت سياره
استغفر الله شوه هاي تبغي تخرب سمعت اهلها
مشت السياره،مدري ليش لحقتها
وصلت السياره للبحر
احسن لي انزل وامطها من شعرها
نزلت وتوجهت لسياره دقيت الزجاج الامامي وفتحت بابها
يريتها من ايدها، انصدمت لما شافتني ورحت صوب باب الي يسوق
كان يبغي يشرد بس لحقت عليه فتحت بابه ونزلته
كنت خايف لا يكون مجرم ويقتلني.
بس انصدمت بياهل عمره19 سنه.
نزلته من السياره وقلت بصراخ:الكلاب شوه تبغون تسون
ردت علي البنت واهيه ميته من الخوف:ولله انا مالي خص،اخته عطته صوري واهوا احين يهددني وقااي اذا م طلعتي معي بفضحج
طالعت الولد ومسكته من قميصه:صح هالكلام!!
كان يرجف اهوا الثاني
خايف مني اهوا كان متوسط الطول وضعيف عكسي انا طووويل وعريض
صرخت عليه:تككككلم
قالي :هيه لاني احبها
رديت عليه وانا حدي منقهر منه:اي حب اي خرابيط،انتو يهال شعرفكم بهالسوالف،وبعدين انت كيف تحبها ولو م لحقت كنت ضيعت شرفها يالنذل
البنت تصيح: قوله يحذف صوري ولا يدق لي مره ثانيه
هددته:عطني فونك
راح بسرعه السياره وعطاني فونه
اخذت الممري كارد وكسرته وفتحت الفون سويت له فورمات وقلت:ولله لو تعرضت لها مره ثانيه ي ويلك فااااااااهم
الولد حسيته شوي وبيصيح:فاهم ولله هاي اخر مره بحياتي اكلم بنت ولله
ياخي ضحكني بس م بغيت اضحك عسب م تهتز صورتي جدامهم
قلت له :انت تدرس،منوه انت
قال:جاسم الــ.....،ادرس اخر سنه هاي
قلت له :جسوم يالكلب،ولله لو سويت هالشي مره ثانيه بقول لابوك واخوانك تراهم ربعي
قال:ولله تووووبه فحياتي م اعيدها
قلت له:بنشوف،يلا روح بيتكم جابل دروسك احسن لك
كانه م صدق سمع هالكلام ع طول ركب السياره وانطلق
طالعت البنت:يلا جدامي
توجهت لسيارتي وركبت وفتحت الباب الي حذالي وركبت.. كانت ترتجف كانه ماسكتنها كهربه
قلت لها:تخافين مني،لكن من هالبزر م خفتي
قالت والصوت يالله. يطلع:مشكور،م اعرف شو كان صار..انا م خايفه
قلت لها:من مته يهددج
قالت:من شهر واليوم حلف لو م طلعت معه يخبر اهلي. ولله لو ابوي درا عادي يقتلني
قلت لها:انتي منوه.
قالت:خلود
طالعتها وانا منصدم معقوله هاي خلود الياهل كبرت جيه
بس شكلها باين انها وحده صغيره
قلت لها:احين انتي صف كم
قالت:اخر سنه
قلت لها:يعني17
هزت راسها
مديت لها فوني:سجلي رقمج بتصل لج اذا رجع يدق لج قولي لي انا اوريه
ولله انه ما ينلام لما هددها،بنت قمر،بصراحه اخذت رقمها عشان اتواصل اوياها م ابغي افوت من ايدي وحده بهالجمال مع انه انا مالي ابد بسوالف البنات
نزلتها بيتهم
ولاحد شاف ولا احد درى
دخلت الميلس وانا افكر لو مالحقت عليها شو كان صار
..................................
*فهد*
رجعت من الشغل وع طول مريت ع رشود الحمدلله حالته كل يوم تتحسن عقبها مريت السوبر ماركت شريت الاغراض الي رسلتهن ساره
وصلت الشقه
غمضت عيني لما شميت ريحت دخون.اعشق شي اسمه بخور. لمحت ساره قاعده ع الغنفه اطالع التلفزيون
بغيت اضحك ع شكلها من صدقها هاي لابسه عباه وشيله
زقرتها:ساره،تعالي اخذي عني
ع طول قامت وخذت الاغراض
احسها ججججبانه وايد تخاف،واذا طلبت منها اي شي تنفذه
هالطبع من زمان مب عايبني فيها وايد تخاف
بس يلا انا المستفيد
حسيتها تعبانه
مشيت معها للمطبخ:بلاج صايره جيه
ساره بصوت خفيف:ماشي
قلت لها:قعدي ع االكرسي لا تموتين علي،مافيني اتوهق فيج
قعدت ع الكرسي كانها م صدقت
قعدت مجابلها وانا م قادر انزل عيني من ويها:بلاج يوعانه!
هزت راسها
قلت لها وانا رافع حاجبي:مته اخر مره اكلتي
قالت:امس الصبح قبل لا نسافر
ولله انها غبيه كيف بقدر اعتمد عليها اذا اهيه م قادره تعتمد ع نفسها
فتحت لها تشبس وقلت
لها كلي ها
فرت الكيس وقعدت تصيح شرات اليهال:ماااابااا شي ابغي ارججع مع اخخخخخخواني
اوووف انا فبي لما قلت باخذها معي
قمت من الكرسي:تبين تاكلي كيفج،واذا م تبغي بعد كيفج
قمت صبيت لي ماي وطلعت لغرفتي
...................
*ريم*
اوووف اكرهه الدوام انا ادرس بتقنيه
لبست وصليت وتريقت شلت سويج السياره وفوني والجنطه وطلعت وانا طالعه سمعت صوت الجرس فتحت الباب
وم تتخيلون منوه شفت جدامي
ياااي احس يوومي بيصير اوكي مدامني صبحت بهالويه
خالد:السلام عليكم
رديت عليه بصوت خفيف:عليكم السلام.
خالد:وين سعود
قلت له:طالع من امس م رجع
خالد رفع حواجبه وتنهد:زين مشكوره
وراح
شسالفه!?
غريبه سعود قايل بيروح معهم
واحين اهوا يدور سعود
غريبه
......




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:22 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــارت الــواحد والعشرين:
الساعه12 بليل
عمور وسعود كانو قاعدين حذال البقاله الي يقعدون حذالها دوم
وقف سياره رنج بيضا مضلله جدامهم
نزل منها شاب
...:السلام عليكم
سعود:عليكم السلا. عمور قوووم نروح نيلس فميلسكم
عمور:عليكم السلام شحالك هيثم!! *طنش سعود*
هيثم يبتسم:بخير ربي يعافيك
سعود مسك ايد عمور وقاله بصوت اعلا:عمور قلت لك قوم
هيثم:بلاك سعود من تشوفني بسرعه تعصب
سعود تجدم من هيثم:مالك دخل فاهم،ارجوووك بعد عني وعن عمور
هيثم يبغي ينرفز سعود:هههههه عمور تعال شوي ابغيك بسالفه
عمور يبتسم:شو قول هنيه
هيثم يطالع سعود:لا ابغيك بسالفه بيني وبينك
عمور يطالع سعود:يلا سعود عقب بشوفك
سعود عصب ومسك ايد عمور:اسمعني م تروح مع هالزباله
هيثم:شو عمور،شكله سعود مسيطر عليك
عمور عصب من سعود،سحب ايده بقوه :سعود بلااك تسب الريال
هيثم:يلا تعال
سعود يرص ع اسنانه وقال:ولله ياعمور لو رحت اوياه م تعرفني ولا اعرفك
عمور حس انه سعود هانه جدام هيثم:مالك خص فيني
وركب مع هيثم السياره
.................................
*سعود*
حدي معصب من هالياهل عمور
اتصلت بخلود عسب اخبره عن اخوه
خالد:هلا سعود
قلت له بسرعه:وينك انت!
خالد:فلميلس انا وحماده
انا:زين باينكم
ركبت سيارتي بسرعه ورحت عندهم
فتحت باب الميلس
وقلت لهم:السلام عليكم
خالد وحماده:عليكم السلام
حماده حس اني معصب:بلاه ويهك احمر
قلت لهم:انا اخوكم من اليوم ورايح مالي خص فيه،
خالد:اعوذ بالله،سعود بلاك
رديت عليه:عمور من اليوم ورايح م مرمسنه
حماده:شو مسوي
قلت له وانا احس اني بنفجر من الغضب:راكب مع هيثم
خالد طلعت عيونه:شششششوه
حماده:السبال عموور كيف يركب مع هالنذل
رديت عليه:خله يولي ..خله ع راحته
حماده:ولله لو درا تركي بيذبحه
خالد اتصل بسرعه ع عمور بس م يرد
فجاه دخل عمور
الميلس
راح له خالد مسكه من قميصه وقال بعصبيه:يالحيوووان،ليش تركب مع هالزفت
عمور دز ايد خالد وقاله:مالكم خص فيني
خالد يهدده:ولله لو كلمته مره ثانيه يااااوووويلك
عمور طالعني وعيونه يطلع منها شرار
طنشته وطلعت من الميلس
ركبت سيارتي وحركت
هيثم انسان وصخ حيل..سكير،اذا حط احد براسه يسوي له مشاكل قد شعر راسه..
.........................
*ساره*
يالله ككككككيف اككككرهه
عباله شغالته عسب يكلمني بهالاسلووب.
كارهه الحياه معه ابغي ارجع البلاد شو هالحاله
شلت ملابسه وغسلتها وانا خاطري اغسلها بتراب
وبلمره اخذت ثيابي وغسلتها وانا مسويه ازعاج ادخل واطلع
اخدت ثيابي وصكرت باب الحمام بكل قوتي
صرخ علي:ساره يالتبن طلعي برررا
عنبوووه زيغني
بغيت اغيضه طلعت من غرفته وصكرت باب غرفته باقوى شي عندي
رحت غرفتي ووووووما دريت به الا ماسك ايدي احسها شوي وبتنكسر تحت ايده
فهد بكل غيض:شغل عناااد يعني،تبغيني اذبحج ولا شو
رديت عليه وانا اسحب ايدي من تحت ايدي:بروحه الباب تصكر جذيه ااااههه ايدي بتكسرها
فهد يرص زياده:قسم بالله لو عدتي هالحركات السخيفه اكسرج
قلت له والدموع متجمعه بعيوني:ولله اخبر تركي بقوله يضربني
فهد ترك ايدي وجابلني:عادي قولي له وانا بقوله كل سوالفج
قلت له وانا اصيح:قوبه اتحنل عيشه اخواني ولا اتحمل عيشتك
عطاني الفون وتكتف:يلا اتصلي
قلت له:بتصل شو عبالك.. واذا قالو بقولهم تراك تزوجتني
فهد باستفزاز:هه عبالج بقول عن هالسوالف ليش انا غبي،ياماما بقولهم عنج وعن فيصل
تنهدت وانا ابغي اغيضه وانا عارفه اني بحصل ضرب:ليت فيصل خطبني كان احين عايشه مستانسه.
غمض عيونه وسحبني من شعري وعقبها عطاني كف اول مره حد يصفعني جذيه
وطلع
قعدت نص ساعه اصيح كيف فهد كان وكيف صار
ولله انه انسان ثاني.هذا وحشش مب فهد
بس عرفت كيف اغيضه
كل م تكلمت عن فيص احسه ينقهر يمووت
لا تقولون غيره، لا ها حب تملك
بس ولله اوريك ي فهد
............................
*شيخه*
قاعده بغرفتي افكر بساره
ياااااااالله كيف مشتاقه لهلانسانه
ما اقول غير الله كريم
الظروف فرق بينا
كله من هالفيصلووه
ولله كارهه كل الي فبيتنا احسهم اهما السبب اهما الي فرقونا
حتا لما سافرت م خلوني اروح اودعها
كله كووم وحماده كككوم
امس انا وعمور كنا نتواصل ع الواتس اب
قاعد يقولي حماده متعرف ع بنت
حسيت نفسي مينونه اتصلت لعمور وسبيته سب
مع انه ماله دخل،احسه يغايضني لانه يعرف اني احب حماده
كريهه عمور
لما يعرف سر ع الواحد يقعد يستفزه
مالت عليه
.............................. ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:23 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 22:









*ساره*
صليت المغرب وانا احس ويهي مورم من الكف
طلعت جفته قاعد بصاله
وووووووويع
ريحه الصاله كلها دوواخه،سجاير
طالعته مستغربه
اول مره اعرف انه يدوخ
كنت دوم اكلمه ع خلود واقوله اكرهه لما يدوخ
واهوا يقولي كل واحد يعرف مصلحته ويعرف الشي الي يضره من الي ينفعه
بصراحه صدمني
كملت دربي ورحت المطبخ شغلت فحم وحطيت بخور وقعدت ابخر الصاله عناد فيه

وعقبها اخذت المبخر ع غرفتي وطلعت
رحت المطبخ مره ثانيه قعدت ع الكرسي وانا افكر شو اطبخ للعشا
سويت لي برقر وعصير زيدت لفهد مع انه م يستاهل بس يلا صدقه
دخل المطبخ فتح الثلاجه شرب ماي ورجع سكرها
اوني عاد زعلانه مع انه م يهمه زعلت ولا رضيت قلت بنبره خفيفه:تبغى عشا!
طالعني من فوق لتحت وقال:اكليه بروحج وطلع
طططز لا تاكل اونه زعلان مالت عليه
اربع وعشرين ساعه برا البيت واذا رجع يقعد يسفل فيني
تعشيت وخلصت نظفت الصحون والمطبخ. وطلعت لصاله اجوف التلفزيون ع الساعه1 رجع راح غرفته اخذ له شور وطلع قعد ع الغنفه
من قعد ع طول قمت ع غرفتي ورقدت

..................................
*خلود*
الساعه6 ونص
طلعت برا انتظر باص المدرسه
بغيت ارجع لما شفته م ابغيهريشوفني متفشله مني بس شافني وزقرني
تركي:خخخلود
طالعت الفريج مافيه احد ابد غيري انا وياه
ابتسمت له مجامله:هلا
وقف حذال سيارته جريب مني
تركي:شحالج!
قلت له:زينه. تركي:كيف جاسم دق لج مره ثانيه
هزيت راسي:لا
تركي:زين..اهتمي بدراستج زين
ابتسكت له وقلت:ان شالله
طالعني تركي بنظره اربكتني وابتسم
ياخي شقصده! !
ولله اني متفشله منه حححيل
اخافه يقول لاخواني
بس باين عليه
مب مال هالسوالف،اصلن لو واحد غيره مستحيل يسوي الي سواه
لولاه مدري شصار لي!!
.................................
*عمور*
ادقدق لسعود بس شكله زعلان صج هالمره.
شو ها ابغي اروح الملعب الحق ع المباراه واهوا م يرد
دخلت الميلس لقيت حماده لابس ملابس رياضه قلت له
:حماده بتروح الملعب
حماده يلبس جوتيه:هيه
قلت له:زين بروح اوياك
قام واخذ سويجه:زين بس شوف لك احد يرجعك
قلت :اوك يلا اتاخرنا ع المباراه
توجهنا لسياره وركبنا وصلنا الملعب ونزلنا
قعدت اتلفت ادور سعود
جفته قاعد يربط الخيوط مال جوتيه لما شافني رايح صوبه قام
وراح للفريق الثاني
دوم كنا انا وياه نلعب بنفس الفريق
بس احين اونه زعلان
لعبنا وقبل لا ياذن المغرب بشوي
خلصت المباراه
قعدت ادور حماده بس م جفته
اتصلت له وقال انه راح فنص المباراه
قعدت ادور لي احد عسب يوصلني للبيت بس كل الشباب الي هنيه م ارتاح لهم
رحت لسعود
وقفت جدامه وقلت له:سعود وصلني البيت
طنشني وراح
بدا الملعب يخلى
مابقى فيه احد ابد غيري
قعدت اتصل لاخواني بس اخواني مستحيل يتركون اشغالهم وايون عشاني
قررت اطلع من الملعب وامشي لحد م اجوف احد اعرفه واركب اوياه
ظليت امشي مال نص ساعه تعبت فجاه وقفت لي سياره سعود فتح لي الباب وقال:اركب
ركبت لانه حدي تعبان وابغي اصلي صلاه المغرب قبل لا تفوتني
ظل سعود ساكت
قلت له:زعلان
طالعني بطرف عينه:مافي احد يستاهل اني ازعل ع شانه
سكت م رديت عليه
وصلني البيت فتحت الباب وقلت له:بنتظرك اليوم
قالي:لا تترياني اليوم بطلع مع ربعي
قلت له:امنوه ربعك:
قالي:مالك خص وصكر الباب اخرتني
صكرت الباب
وانا مب عارف كيف اتصرف بدونه
ماكان يطلع مكان الا ماخذني معاه
اصلا ماعندي ربع اعتمد عليهم شراته.
شو ها سعود يزعل شرات الحريم اووف
..........................
*فهد*
اليوم الاحد اجازه اوياي
وراشد معاه تمارين
يعني م بقدر اشوفه
احسن لي اقعد بالشقه
طلعت لصاله وانسدحت ع الكنبه وقعدت اطالع لي فلم
شفت فون ساره ع الطاوله
مادري ليش اخذته وقعدت افتش
فتحت الوتساب ع رقم فيصل
بس ماشفت اي رساله.
ماخذه احتياطاتها ساروه تمسح محادثاته اول باول
تنهدت وفتحت الاستوديو
وقعدت ادور صوره او اي شي يخصه
بس ابد ماشفت شي
شد انتباهي ملف اسمه نبض قلبي
فتحته وتفاجات لما شفت. كل الصور الي فيه صوري
هه ساروه تبغي تلعبها علي مره ثانيه
اكيد تدري اني فيوم من الايام بفتش فونها.. اخ يالقهر احس ايدي تاكلني ابغي اضربها
بس بخليها لي م تطيح بالزله
فريت فونها ع الطاوله وقعدت اكمل الفلم
سمعت صوت مشيها. قعدت ع ابعد كنبه
قالت:فعد،ملانه ابغي اطلع
قلت لها وانا اطالعها بنص عين:ليش لا يكون عبالج ها شهر عسل
قالت:ليش الناس م يطلعون يتمشون الا بشهر العسل
مدري ليش استفزتني وقلت لها:خيسي فشقه،ماشي طلعه يلا
قالت بقله حيله:ان شالله وقعدت تطالع التلفزيون
نزلت منها دمعه بالصدفه شفتها.
بس اهيه ع طول مسحتها
ع بالكم برحمها!! بلعكس ولله اني ابتسمت وانا اشوفها تنذل جدامي
الي صار لي مب شوي جرحني منها كككككككبير
رن فونها
شالته من الطاوله وردت
ساره:الوو
......
ساره:اهلين حححححياتي شحالكك!
.....
ساره والابتسامه شاقه ويها:الحمدلله بخخير،حبيبي ولله كككيف مشتاقه لك
......
ساره:ههههه اونك كل تبن يلا
........
ساره:شو ..زين يلا انتظرك.. باي
رفعت حواجبي منوه ها حياتي وحبيبي
قلت لها: منو كنتي ترمسين
رفعت حواجبها:عمر اخوي
قلت لها:اول مره اسمعج تقولين لعمور حبيبي وحياتي
قالت لي:كيفي.. لا تدخل فيني
استفزتني حليت اقهرها:غصصصصب عنج ادخلج فيج
قامت ع طول ع غرفتهاا

.....................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:24 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الـ23:


بلميلس قاعد خالد وتركي وحماده وعمور
تركي منسدح ع الغنفه يشوف المباره قال لعمور:عمور وين سعود غريبه مب من عوايده م ايي
عمور يلعب بفون:ترا شسمه اونه زعلان
حماده :انا احين بتصل به بشوفه
اتصل له بس سعود صكر بويهه
حماده:السفله صكر الفون بويهي
دخل سعود بلباب:كل تبن ماحد سفله غيرك،،السلام عليكم
حماده يطالعه:اعوذ بالله ها من وين طلع
خالد:سعود وينك اليوم
سعود يقعد حذال حماده:اوني زعلان
عمر طالعه:بعدك زعلان
طالعه سعود بنص عين :لا
عمر يبتسم:يلا عيل قوم نحاوط
سعود:ليش قالو لك السواق مالك انا ولا شو
تركي ياشر لسعود:كلمه عسب يرجع يداوم بلمدرسه
قام عمر وقعد حذال سعود
سعود يطالعه بنص عين:عمور اذا تبغاني ارضى داوم بلمدرسه
عمور:غيب لاه لا ترضى
سعود:كل تبن بس ويلا قوم بنروح نتمشى
عمور ماصدق ع طول قام
................................
*ميره*
قاعده بالصاله اطالع التلفزيون دخل سيف
سيف:السلام عليكم
ابتسمت له:عليكك السلام حبي
قلت له :تعشيت!?
رد علي بابتسامه:هيه الحمدلله
،وانتي!?
قلت له:هيه انا وشموه متعشين
طالعني وقال:حبي م اشتقتي لاخوانج
رفعت حواجبي:ليش ان شالله شو الطاري!
رفع جتفه:بس جيه،حبي احس السالفه م تسوى ولله اني اتفشل لما اجوف خلوود
رفعت صبعي بتهديد:سيفوه انت حلفت لي انك م بترمسهم
رد علي بضيج:شو الي كاسر لي ضهري غير لما حلفت لج،هايل اخواني قبل لا يصيرون عيال عمي
قعدت اهز ريلي:انت حلفت وخلاص صكر السالفه
قالي:زين شحال ساروه
ارتفع ضغطي طالعته وعيوني يطلع منها شرار:ليشش تسال عنها ليشش
طالعني مستغرب:بلاج انقلب حالج فجاه
صارخت عليه:ليش تسال عنها،لا يكون حنيت لايام قبل
طالعني وكنه مب متوقع هالكلام ابد قالي بتهديد:شو تقصدين من كلامج هذا
رديت عليه وانا شوي وبنفجر من الغضب:ولله ياسيفوه لو لو سالت عنها مره ثانيه ياويلك
شال غترته وفونه وطلع من غير لا يقول لي ولا شي

ع طول لبست شيلتي ورحت مع شما دقيت الباب طلع لي محمد قلت له :حموود ووين شما
محمد:داخل،لحظه بزقرها لج
دخل يزقرها وطلعت ع طول سحبتها قسمي
وخبرتها السالفه
شما:انتي غبيه ليش فتحتي عيونه ع السالفهه
حكيت يبهتي وانا متنرفزه:مادري مادري انا كل م اذكر ذيج السالفه اكرهه ساروه الف مره
شما:يالغبيه لا تذكرينه بهاي السالفه
تنهدت:ان شالله
..................................
*ساره*
من يومين ماجفت فهد
تقريبا قاعد مع راشد بلمستشفى
احسن خله يقعد هناك
فجاه سمعت صوت الباب
اوووووووووف
احين قاعده اقول احسن خله يقعد هناك
قعد حذالي ع الغنفه
كنت قاعده اكل تشبس واشرب بيبسي
سحب البيبسي من ايدي وقعد يشربه
وسحب التشبس وقعد ياكل
شو ها ياخذ اكلي
فريت كيس التبس عليه وقمت
قال:تعالي
وقفت قلت له:شو تبا
قال:بلاج لما قعدت قمتي،لا يكون انا شيطان وانا مادري
تنهدت وقلت له:لا بروحي قمت
طالعني وقال بملل:زين تعالي قعدي ابغي اقولج شي
قعدت ع ابعد كنبه
طالعني حسيته بيذبحني بس طنشت
قال:اتصلو لي الدوام وقالو لي لازم ارجع ضروري البلاد في مشاكل صايره ويبغوني اكون هناك
ويعني الدوره توقفت بكملها بلبلاد،ورشود الحمدلله اوك تمريناته بعدد بيسويها البلاد
يعني هالسبوع بنرجع عقب يومين
فرحت م صدقت الي قاله مدري كيف طلع مني هالكلام:الحمدلله اخيرا بفتك منك وبرجع عند اخواني
كمل البيبسي وقال:هه تحلمين ترجعين مع اخوانج
وقام ع غرفته



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:01 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــارت الــ24:

*ساره*
قام ع غرفته
وانا قعدت اكمل اطالع التلفزيون
شو ها ملل
مشيت لشباك اطالع الجو
تفاجات لما شفت ثلج
اووول مره بحياتي اجوف ثلج
رحت غرفتي ولبست ملابس ثجيله ولبست شيلتي وعبايتي وطلعت لصاله شلت فوني وطلعت من الشقه نزلت بلمصعد
شقتنا بالطابق الثاني
قعدت اتلفت اطالع وين اروح
لمحت منتزه جريب حيل من الشقه دخلت وانا احس اني بموووت من البرررد
الدنيا بيضا من الثلج
قعدت ع كرسي وقعدت اصور الثلج واصور نفسي
فجججججاه حسيت بايد ع كتفي
طالعت الايد
....:منوه سمح لج اطلعين،ومن غير استاذان بعد
تنهدت ها لاحقني حتى هنيه وانا عبالي راااقد
قلت له بضيج واطالع الارض:كنت ملانه ولما شفت الجو جيه قررت اطلع
خفت لا يعطيني كف بس فاجئني لما قعد حذالي وسك ايدي وقعد يلعب فيها
قالي:بردانه
رديت عليه وانا مستغربه منه:شوي
تنهد وقعد يطالع ايدي
اتمنى فهد يصدقني حبيت استغل الوضع مدام انه هادي
رصيت ع ايده
طالعني ورفع حواجبه
تنهدت وانا اشجع نفسي اني اقوله همست له:فهود صدقني وربي اني ما خنتك
غمض عينه ورص ع ايدي حسيته شوي وبيكسرها تحت ايده
عورتني ايدي بس كملت:تذكر لما كنت تقول انا لو اشوفج بعيوني تخونيني بكذب عيوني وبصدقج
بس للاسف انا اكتشفت ان كل كلامك كان كذب
طالعني وعيونه يطلع منها شرار من الغضب :ولله لو احد غيرج بيستحي يتكلم، لا تصدقين نفسج اني بعدني احبج،قسم بالله اني اكرهج كككره ..انا انتظر نرجع البلاد عسب اطلقج
نزلت دمعه من عيني ليش يكلمني بهالطريقه ليششش يكرهني وانا م سويت به شي
كمل:انا م ابغي اخسر اخوانج، لما بيسالونج اخوانج قولي انج انتي الي م تبغيني فاااهمه
طالعته بقوات عين ابغي اقهره:لا تخاف بقولهم اني انا م ابغاك ..الحمدلله انها طلعت منك بطلقني،اخيرا برجع لفيصل ولد عمي وا
سكتني بكككككف ولله قبضني دوار من قوته حسيته كسر فكي الله ياخذه ..الله يكسر ايده
حبيت ابين له انه ماهزني بهالكف
ابتسمت له ومشيت لشقه
................................
*فهد*
اتصلو لي المستشفى وقالو انه حاله راشد تدهورت ولازم باجر اروح لهم ضروري بلمستشفى م عرفت شسوي
طلعت برا الغرفه جفت باب غرفه ساره مفتوح تنهدت ورحت غرفتها بس ماحصلتها طلعت ادورها بس ماجفتها وين راحت هاي احين
طلعت برا الشقه ادورها.
اكيد م ابتعدت ع الشقه
شفتها قاعده بلمنتزه المجابل الشقه.
رحت لها وانا حدي متضايق مب عارف كيف اتصرف
مدري كيف مسكت ايدها
الغي اي شخص يخفف علي
ومالقيت غير ايدها
الغبيه عبالها اني حنيت لها
قعدت تستفزني بكلام ابد مب وقته
عقبت منها ابغيها تسكت قلت لها اني بطلقج عسب تسكت
لكنها ظلت تتكلم
قالت:الحمدلله انها طلعت منك بطلقني،اخيرا برجع لفيصل ولد عمي

يعني انا اذا كنت مفكر قبل ان فيصل يتبلا عليها ويكذب
اهيه اكدت لي كلامه
قسم بالله كرهتها
عطيتها كككككف سكتها
لا والقهر رجعت تبتسم
بس انا اوريج ياحيوانه.
لهدرجه تستخف بي
ولله ياساره ادمرج مثل م دمرتيني
ووعد الحححر دين ع رقبته
..............................
*تركي*
كنت قاعد مع سعود وعمور
فجاه دق فوني
طالعت الرقم. وابتسمت
ها رقم خلود قمت وركبت سيارتي
رديت عليها بسرعه:الوو
خلود بصوتها الرقيق:الو سلام عليكم
قلت لها:عليككم السلام ورحمهه الله وبركاته
خلوود:سامحني لاني داقه لك بهالووقت
ابتسمت:لا عادي افاا عليج،امرري
خلود حسيتها مرتبكه قالت:اممم تركي انت قلت لي اذا رجع جاسم يدق لج خبريني
تنهدت وقلت لها:هيه
قالت :انزين اهوا امس دق لي
قلت لها:شو قالج
قالت:هددني
رديت:النذذذذذذذذل. بشو هددج?
قالت وصوتها فيه غبنه شوي وبتصيح:تخيل قالي انه بيخبر اخواني بيقولهم اني كنت طالعه معك واهوا شافنا
رديت عليها:وشو يبا منج?!
قالت واهيه تصيح:يبغاني اتواصل معه
تنهدت ورديت عليها:لا تصيحين،ها واحد ياهل يبغا يلعب بس انا الي بوقفه عند حده
قالت:صحح انه ياهل، بس المشاكل الي يسويها اكبر منه،اذا حط احد براسه يدمممره
قلت لها:لا تخافين
سكت شوي وكملت:خلوود انا اذا خطبتج بتوافقين?!
سكتت
قلت لها:عشان تتخلصين من جاسم،مافي غير هالطريقه.
ردت بضيج:هيه موافقه
تنهدت وقلت لها:خلاص انا بحل كل شي
................................
*خالد*
كنت قاااعد اتمشى بسياره
وفونات سعود وعمور معاي
فون سعود كل شوي ويرن
رن خذته شفت الرقم
مكتوب عليه#الشوون#
استغربت الشوون منوه
رديت وحطيت الفون ع اذني
سمعت صوت شوي وبيقصص طبله اذني
....:سعووودوووه السسسباااال وووبنك ادق لك من ساعه ليشش م ترد
امي حشششرتني ريمووه دقي لاخووج وريموووه دقي لاخووج
الله يااخذ بليسسك زيغتني عليك عبالي مت ولا صابك شي لا سمح الله

هاي ورطه انا احين شو ارد عليها
اعووذ بالله بالعه راديو مب انسانه
قلت لها :احم اختي سعود نسى فونه بسيارتي
قالت:منووه انت عمور! انت الثاني ليش م ترد ع فونك لما ادق لك

هههههه تعرف عمور بعد والله هالسعود خبله عاطي عمور رقم اخته
قلت لها:لا انا خالد اخوه
صرخت:ششششششوه
خيبه تخيبها صمخت اذني
صكرت بويهي
..................................
*ريم*
شو هالورططططه
احين شو بيقول عني
بيتحسبني خبله
الله ياخذك ياسعود
ليش تنسى فونك
والله ياخذ عمور الدلخخخ.
نفس الصوت اوووف
وصلني مسج ع الواتس
فتحته من سعود
مكتوب:فجرتي اذني من صوتج الله يعين سعود كيف متحملنج،اقولج لا تقولين لسعود اني رديت عليج ولا ترا بيحشرني
قهرني رديت عليه:جب جب الي بيسمع بصوتك احين من زينه. انا واخوي نتفاهم مالك دخل
رد:هههه انتي اسمج ريم?
قلت له:م يخصك
رد:سعود يعرف انج تتواصلين مع عمور?
رديت عليه:قلت لك م يخصك،هيه يعرف انا وعمور شرات الاخوان
رد:انا واقف حذال بيتكم يالخبله من الساعه ليش ماتطلعون
رديت:ماحد بلبيت غيري،تعال بعدين
رد:طلعي بسرعه اخذي فون سعود مستعيل
فكرت اطلع له بعد بشوفه بلمره
لبست شيله بيضا وشفت نفسي بلمرايه
رديت عليه :زين
طلعت وطلع من السياره
اوني عاد مستحيه
مد الفون وقالي:اونج قبل شوي تصارخين وتسبين،الي بيشوف شكلج م بيقول يطلع منج هالصوت.
اخذت الفون وانا اطالع الارض
قال:حذفي المحادثه من فون سعود عن يجتلج
طالعته:جب جب
ضحك ودخل سيارته وحرك

فديته كككككيف يهبل ولله انه حبوووب وووعسسسل
اههه تنهدت ودخلت داخل
...................................
*حماده*
كنت قاعد عند باب بيتنا الفجر
ملاان
سمعت باب بيت عمي يتبطل
طالعت جفت شيخوه طالعه تبغي تشغل السياره
وين رايحه هاي احين
بقولكم شي
شيخوه كنت احبها من كنا صغار
واعرف انها تموت فيني لين احين
بس انا دوم احاول اشيل هالفكره من راسي
لاني كنت مكلم فيصل ع اساس اني اخطبها
وقالي:اذا ما صار نصيب بينه اهوا وساروه مستحيل يزوجوني شيخه
وانا كنت عارف انه ساروه تكره فيصل
وبعد ماتزوجت ساره والمشاكل الي صارت بين بيتنا وبيت عمي
صارت الفكره مستحيله
مع انه انا مالي ذنب ولا شيخوه لها ذنب
قمت ورحت لها
قلت لها بنبره هاديه:شيخوه وين تبغي تروحين بهالوقت
قالت بضيج واهيه تشغل السياره:عندي تعليم سياقه ابغي اروح قبل زحمه الشوارع
تنهدت وقلت :اها.. تحملي ع عمرج
شيخه ظلت ساكته واطالع السكان
قلت لها:يلا استاذنج بروح انام
شيخوه طالعتني وعيونه كلها دموع:احمد
التفت لها:لبيه
قالت ودموعها ينزلن:مته بتحس فيني
غمضت عيوني ما ابغيها تعرف اني احبها قلت لها:شيخه لا تتعلقين بي،نحن مستحيل نرتبط بعد كل هالمشاكل
قالت:للاسف انا عديت مرحله اني متعلقه بك ..تخيل انا اموت واحيا بك انت ليش مب راضي تفهم
هالكلمه طعنتي فالصميم كيف تشوف شخص تحبه واهوا متعذب بسبتك
تنهدت:سامحيني شيخه ولله لو امورنا زينه من احين خطبتج،بس انتي تعرفين اهلج كيف
شيخه:مب لازم نرتبط احين،اهم شي تعطيني امل انك تحاول
ابتسمت لها حبيت اخفف عنها قلت لها:اوعدج اني احاول
طالعتني منصدمه عقدت حواجبها وقالت:حماده اانت ..
قاطعتها: فوق م تتصورين ولله اني احبج
ابتسمت لها:يلا روحي عن تتاخرين
.........................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:02 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ال25 :
*ساره*
مر يومين وانا ابد م ارمس مع فهد
كل واحد بحاله
من ضربني ماشفته الا اليوم لما دخل علي الصبح وقالي اجهز اغراضي عسب اتجهز بنروح المطار
اخذت لي شور ولبست جهزت الهاند باق مالي وحطيت فيها فوني وباجي الاغراض لبست شيلتي وعباتي وطلعت برا الغرفه شفته قاعد ينزل الجناط تحت تنهدت وانا اطالع الشقه
اتمنى اني م ارجع لها مره ثانيه
عشت فيها اقل من شهر
وماطلعت منها الا مره وحده وبعد حصلت عليها طراق محترم
غمضت عيوني وانا اتسائل كيف بيكون وضعي لما برجع البلاد كيف بتعامل مع هله
احس اني ما حابتنهم مدري ليش
نقزت وانا اسمع صراخه:بطولين وانتي سرحانه
تنهدت ونزلت راسي ومشيت وراه
صكر باب الشقه ونزلنا
وقف حذال السياره وحمل الجناط
فتحت الباب الجدامي بس سمعته يقول بملل:ركبي ورا
طالعته بغيض وفتحت باب السياره الي ورا وركبت وصكرت الباب بقوه من القهر
انا فيني طبع اذا انقهرت اسكت م احب اجادل لاني احس انه الجدال مع شخص م يبغي يسمع منك شي م ايب نتيجه فاافضل السكوت دوم
حرك السياره وبعد اقل من شارعين نزل عند مبنى ابيض كبير
بعد اقل من خمس دقايق
شفته متوجهه لسياره وساند واحد ع كتفه يمشي ع عكاز وصله لباب السياره الجدام وعقبها ركب السياره حرك للمطار
اها ها راشد اخوه
سمعتهم يتكلمون بس طنشت وقعدت اطالع شوارع لندن الي م تهنيت بلحظه فيها
.........................
فهد:كيف رشود تحس
راشد يتنهد بالم ويطالع جدام:زين.اااه اخيرا بشوف امي ولله اني مشتاق لها
فهد يربت ع ريل راشد ويبتسم:ان شالله اليوم بتكحل عينك بشوفتها
راشد يسند راسه ع جامه السياره:ان شالله
فهد يبغي يلطف الجو:هاه رشود من توصل البلاد ع طول بنخطب لك
راشد يبتسم ابتسامه جانبيه ويتنهد:فهود منوه بترضى بواحد بعكاز
فهد يطالعه بنص عين:لاه. اقول كل تبن. ان شالله هالعكاز عقب العلاج الفيزيائي م بتحتاجه.
راشد بالم:فهود خلنا بلواقع لو غضينا النظر عن العكاز *يبتسم ويغمض عينه*منوه بترضى بخريج سجون
فهد رفع حواجبه:رشود عاد.الف وحده تتمناك. اليوم ع طول من نوصل بكلم امك تخطب لك
راشد يبغي يضيع الموضوع:يصير خير
قعدو يسولفون لغايه م وصلو المطار
.....................................
*ساره*
وصلنا المطار
نزل فهد ونزل راشد من السياره سنده ع كتفه مره ثانيه وقال للعامل ينزل الجناط
نزلت وراه وانا مب عارفه كيف اتصرف احس نفسي ضايعه فهد ابد مب مسوي لي سالفه ولا حتا التفت يشوف اذا نزلت ولا بعدني ف السياره
شفته ترك راشد وخلاه يقعد ع كراسي الانتظار واهوا راح يخلص باجي الاجراءات
تورطت م عرفت شو اسوي فشله اروح اقعد حذال راشد
قررت اني اوقف انتظر فهد لي م يخلص
وانا بداخلي صيحه كيف م يهتم فيني. ع الاقل بس يتاكد اني موجوده بعد تقريبا 20 دقيقه رجع وبايده كوبين تشاي
مد ايده لراشد وقعد حذاله وانا واقفه اطالع
نزلت راسي امنع دموعي من النزول تنهدت وانا اسمعهم ينادو بطيارتنا
وقف فهد وراشد وتحركو
نزلت مني دمعه وانا اشوفه يروح للبوابه نسبان امري تماما
مدري لبش طرت ع بالي فكره اني اقعد بلمطار م ابغي اذل نفسي زياده
بس سمعت صوت الموظفه تنادي ع الركاب عسب يتوجهون لطياره
مشيت للبوابات بس وقفني الموظف الي ع البوابه يبغي يشوف بياناتي
بللت شفايفي بتوتر كيف اتصرف احين كل شي مع فهد
واهوا راح وخلاني
حسيت نفسي تايهه ولله حسيت نفسي اختنق كيف ينسيني
تنهدت ونزلن دموعي ورجعت لانه ماشي فايده اظل واقفه عند البوابه نزلت راسي ورجعت
بس فجاه حسيت بايد ع كتفي
كتفي شوي وبيتكسر تحت ايده قال واهوا راص ع اسنانه:ياحيوانه امشي وراي
نزلت راسي ومسحت دموعي عن يشوفهن
ومشيت وراه تفاهم مع الموظف وركبنا الطياره بدون لا يقولي ولا كلمه
قال بدون نفس:انجلعي هنيه ها مكانج*اشر لي بايده*
بدون كلام قعدت حذال النافذه
واهوا وراشد جدامي بلكراسي الي حذالنا من جهه اليمين
ربطت حزام الامان
حسيت براحه اخيرا برجع لاخواني وبرتاح من هالسخيف
بس فجاه قعد حذالي شاب بلعشرينات
اوويه انا احين كيف اتصرف
والمصيبه اذا فهد شافه شو بيسوي.يولي فهد مايهمني ترا اهوا الي حاجز لي هالمكان
حاولت اهدت نفسي عادي م صار شي
طارت الطياره وانا مغمضه عيوني خايفه الصعده تخوفني ححححيل
المهم بعد م استقرينا بلجو
قعدت اطالع الي بطياوه وطاحت عيني بعين فهد الي لاف راسه وقاعد يطالعني والشرار يطلع من عينه.
نزلت عيوني ولا كني شفته طنشته
ها بلاه! ترا انا م بايدي شي وم اقدر اطرد هالشاب من الكرسي
حسبت به بعده يذالعني
الشاب الي قاعد حذالي تكلم بلوقت الغلط قال:بعدج خايفه! حسيت بج خايفه والطياره تصعد
طالعت فهد لقيته بعد يطالعني تنهدت ونزلت عيوني ع ساعتي وقلت له:،،لا مب خايفه
م ابغيه يتكلم فهود بيسوي لي سالفه احين
مسكت فوني وركبت السماعه وقعدت اسمع قران
عسب يحس ولا يتكلم معي
مدري كيف غفيت
قمت وانا حدي يوعانه
ممدت ايدي وشلت السماعات من اذني
الشاب يبتسم:صح النوم
رفعت حاجبي وانا مستغربه انا وبن طالعته وقلت بهمس:صح بدنك
اخخخخ تفشلت الله يعين كيف كان شكلي وانا راقده مصايب اكيد
قال:يلا صحصحي مليت وانا قاعد بروحي ابغي ارمس لي م نوصل

عقدت حواجبي هه هذا فاضي لو يدري به فهد ولله ليذبحه
احين ها انا شو ارد عليه
اووووووف شو هالمصيبه بعد
قالت له:ابغي انام
حطيت راسي ع الكرسي واوني غمضت عيوني
ع اساس اني راقده
..................................
فيصل بمكر:بليز ميثووه حبي ولله انا حاسبنهن لج خدماتج وطول ععمري م بنسى الي قاعده تسوينه لي
ميثا بدلع ماصخ:اوووف فصولي ترا ولله اخاف انكشف
فيصل:عيوون فصولج. بليز حبي اخر خدمه اطلبها منج
ميثا:ههه انت تامر حبيبي شنو اسوي
فيصل:م يامر عليج عدو......
..............................
*خالد*
قاعد سرحان باخت سعوود
ولله انها قمررر
كيف اوصل لها
حكيت خدي اول مره تخبل بي بنت اوووف كيف اطلعها من بالي هاي احين
ططططخ دخل عمور وصكر الباب بدفاشه
قلت له بانفعال:عمور الدلخ الله يكسر راسك جي تصكر الباب
عمور طنش وقعد حذالي
وقعد يلعب بفونه
ابتسمت بمكر
قلت له :عموور
رفع راسه:هممممم
تنهدت وقلت له:عمور عطني فونك شوي
عمور عطاني وابتسم
فديته ههههه
غمضت عيوني بعصبيه:عمور افتح الرمز
عمور يمسك الريموت وينسدح يطالع التلفزيون:حق شو تبغاني افتح االرمز
قلت له:اححم ترا شسمه ابغي ادق لواحد من ربعي. فوني م ادري به وين
عمور تثاوب واخذ الفون فتحت الرمز وفره ععلي وطلع
بسرعه فتحت الاسماء وقعدت افتش ع اسمها
بس م لقيت اسم ريم
رفعت حواجبي وقعدت اطالع الاسما يمكن مسيفنها باسم ثاني
فجاه شفت رقم مسيف باسم*رامي اخو سعود*
ههههه عمور غبي
يستهبل ها ولا شو
فتحت الرقم نفس الرقم الي ففون سعود اخذته بسرعه وسيفته بفوني
...........................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:08 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الــ26:
*خلود*
يالله احسسس فيني صداع طالعت الساعه جفتها11:52 بليل. حطيت راسي ع المخده وغمضت عيوني اول ماغمضتها تخيلي تركي فتحت عيني بسرعه وهزيت راسي
م ابغيه ولله م ابغيه اههه الله ياخذك ياجسوم طيحتني بهالورطه احين كيف اطلع منها
زيغني صوت الفون فتحت عيني بملل وع طول رديت من الصداع ماانتبهت لرقم
قلت بملل:الو
..:الوو اهلين
قمت خايفه صوت ريال اول مره اسمعه
عضيت شفايفي ورجعت حطيت السماعه ع اذني وقلت بصعوبه:هلا منوه معي
...:خلوود!
شهت بخوف اوويه ها شعرفه باسمي:منوه انت!
..:ابراهيم
فتحت عيوني بخوف وزفرت بضيق:من وين تعرفني!
قال بصوت واثق:جاسم عطاني رقمج
طاح الفون من ايدي وقعدت اصيح شو هالووورطه
ع طول صكرت الخط بويهه
واتصلت ع تركي
مدري ليش لجئت له يمكن لانه اول انسان يساعدني ويهتم فيني ومايبغي المشاكل تيي صوبي
المهم اتصلت به ع طول رد
....................................
*تركي*
قاعد مع ربعي رن فوني ابتسمت لما جفت رقم خلود
قمت عنهم ورحت بعيد
خلود:الو..السلام عليك
حسيت بنبره صوتها خوف:عليج السلام ورحمه الله وبركاته
خلود تصيح صياح يقطع القلب:تركي الحق جاسم النذل موزع رقمي
فتحت عيوني كيف هالبزر يتحداني:كيف عرفتي
قالت واهيه تشاهق:قبل شوي متصل لي واحد اسمه ابراهيم
رجعت شعري ع ورى بكل ضيج:زين انتي اذا احد اتصل لج ابد لا تردي وهالجاسم انا بتفاهم معاه بطريقتي
خلود بضيج:اسفه تركي بس ماعندي احد يساعدني غيرك
بقهر رصيت ع اسناني:خلود عن هالرمسه
تنهدت:يلا تركي بخليك احين ابغي انام
حكيت رقبتي بضيج:عوافي
خلود:الله يعافيك
وصكرت
اخخخ ولله اوريك جسوم النذل
تلعب ع الحبلين يعني
........................
*خالد*
تنهدت وانا مب عارف ادق لها ولا م ادق. طالعت البحر وتوكلت ع الله. بس مافكرت بالعواقب اهم شي اوصل لها نسيت اخوانها اذا عرفو شو بيسوي لنا ودقيت
ع طول ردت وكالعاده بصراخ:الووه
رديت عليها:الوو سلام عليجج
ريم:عليك السلام. منوه!
ابتسم ع خبالها وقلت:ماتذكرتي صوتي!
ريم:اسمعني يا تقول منوه انت ولا تاكل تبن بصكر عنك
خالد:هههه يالدخله انا خالد
ريم سكتت فتره وقالت:خالد اخو ساره!
عجبتني نبره صوتها قلت لها :هيه اهوا
ريم:ليش داق!!
قلت لها بصوت اشبه بالهمس:من شفتج وانا متخخخبل
سمعتها تتنهد:واحين شو تبا
غمضت عيوني وقعدت اطالع الموج:ابغي ارتبط بج
قالت:خالد اذا تبغيني صدق تعال من الباب واذا قصدك ع الفون اسمحلي
قلت لها بسرعه:يعني انتي عادي تبغيني!
ريم:.......
رديت عليها:سمعيني حتا انا م ابغي علاقتنا ع الفون لانها اول شي حرام ثاني شي م ابغي اكسر ثقت اخوانج
ريم:....
خالد:يلا بخليج احين.
ريم:في امان الله
خالد:انتبهي ع نفسج زين وبسج من المصارخ
ريم:جب جب
خالد:ههه يلا في امان الله
فرحت اني اتخذت هالقرار حسيت انها متقبلتني
ولله ارتحت
..................................
*ساره*
ظليت مده امثل اني راقده بس مع التعب صج رقدت عقب ثلاث ساعات تقريبا حسيت بايد تهزني
قمت خيفانه عبالي الي قاعد حذالي
بس الحمدلله هذا فهد
حكيت عيوني وقمت معاه نزلنا من الطياره وانا فرحانه اخيرا بفتك من السخيف.طبيعي بعيش معه بس ع الاقل بيكون ناس معي اتكلم معهم ازورهم ويزوروني
المهم شفته يمشي مع راشد وانا خلفهم كالعاده مشيت وانا اصبر نفسي اني بشوف اخواني عقب نص ساعه طلعنا من المطار
شفت واحد يسلم ع فهد ويحظنه وسلم ع رشود نفس الشي
اممممم شايفتنه ها اكثر من مره فبيتنا
فجاه تجدم مني وقال:الحمدلله ع السلامه حرمت اخوي
اها ها سعود
ابتسمت له:الله يسلمك
التفت لفهد:يلا فهوود سرينا
مشى ومشينا معاه
ركب راشد حذاله وانا وهالعله فهد ركبنا ورا
سندت راسي ع الجامه بتعب فتحت فوني وقعدت اشوف الواتس من زمان عنه
وبعد دخلت البي بي
لقيت فهد محدث صوره البروفايل
وكاتب ع الحاله*رجعت لك وانا عيوني لشوفتك بالحيل مشتاقهa*

انقهرت فداخلي مهما الي يسويه فيني بس ترا كنت احبه واموت فيه وحتا لو احين كرهته بس تظل شويه مشاعر محفوره بالذاكره
تصدقون انا م انقهرت عسب الي باقي من مشاعر لي لا
انا انقهرت بسبب حب التملك مهما يكون ها ريلي والغيره تاكلني
اموت واعرف منوه هاالــa!
معقوله تكون اسما!!!!!!!!
حكيت خدي بتوتر
غمضت عيني ورصيت ع الفون من القهر حذفته عشان يحس اني م ابغيه مثل ما اهوا م يبغيني
عورني راسي من سوالفهم وضحكت فهد
سبحان الله احسه وحش لما يضحك
ضحكته تنسمع من بعد كيلو
مسك ايدي بقوووه طالعته كان ماسك اعصابه تقرب مني وقال بهمس:من نوصل البيت بنتفاهم ع كل شي
عقدت حواجبي شو يقصد ها
طالعت ايده شفته فاتح فونه ع البي بي
اهاااااااااا هههه اكيد عرف اني حذفته يولي لاه
سحبت ايدي بكل غيض
اعرف انه م يقدر يقولي شي بسياره
اخخخخيرا وصلنا وقفو جدام بيت راشد نزلو معاه عقب اكثر من خمس دقايق رجعو السياره
قال سعود:السموححه ساره تاخرنا عليج
قلت له:مـ...
قاطعني فهد:ماعليك منها قولي شحال تروك من زمان م تواصلت معاه
سعود م اهتم ووقف السياره عند بيتهم:الححمدلله ولله زين
نزلت من ااسياره ماسمعت الباجي
شوي ونزل فهد طالعني وقال:لحقيني
حكيت حواجبي ومشيت معاه
فتحت الباب وارح يمين عند ملحق
فتحه بلمفتاح وقال:دشي هنيه انا بروح شوي وبرجع
دخلت كان مكون من صاله بلوسط غرفه ع اليمين وغرفه ع اليسار
ديكور الصاله ككان روووعه
لونها ذهبي مع الاصفر والاسود جججد كان شي فخخخخخم بمعنى الكلمه الاثاث بلون الذهبي
بلوسط سجاده كبيره لونها اصفر مع الاسود
قعدت ع الغنفه سندت راسي عليها وقعدت اطالع السقف
فيني تعب ابغي انام بس مايصير لازم اول اسلم ع هله
شغلت التلفزيون اشغل نفسي لي م ايي
عقب فكرت اني اروح ابدل بس خفت تكون غرفته
قطع تفكيري صوت الباب صكره وقعد بلكنبه المقابلتني
اشر بايده ع الغرفه:حطي اغراضج هنيه وريحي لي م ايون اهلي
قلت له:وين اهلك!
رد علي:مادري شكلهم طالعين بيت يدتي
وقفت وتوجهت ع الغرفه سحبت الجنطه ودخلت عجبتني غرفه النوم اكثر ككككبيره بلوسط السرير لونها بني مع ذهبي الاثاث بلون الاسود الفحمي قعدت اتامل النقوشات الي ع الاطراف .شكله مغير ديكور الغرفه جريب لانه قبل كان راسل لي صوره الغرفه غير كانت
اخذت لي بجامه ورحت اخذ لي شور
..................................
*فهد*
دخلت ساره الغرفه وانا ظليت بصاله اطالع التلفزيون سمعت فوني يرن
رديت:الو
..صوت انثوي رقيق:هلا فهوود
عقدت حواجبي وطالعت الفون اعتدلت بالقعده:اهلين
..:عرفتني
قلت لها:لا ولله منوه
...:اسيل
حكيت لحيتي:اسيل!! خخخخير شو تبغي
اسيل بضيج:سمعت انك عرست
طالعت الغرفه تنهدت:هيه عرست ثاني شي هااشي مايخص يلا
تصيح:بس انا بعدني احبك وماقدرت انساك
قلت لها بسرعه:زين شو تبغيني اسوي
قالت من بين شهقاتها:انا مشتاقه لك انت ماتحس.. عادي لاتتزوجني اهم شي نكون ع اتصال
طلعت ساره من الغرفه طالعتها قعدت ع الكنبه الي كانت قاعده عليها قبل شوي
ابتسمت وقلت بصوت خفيف ساره تقدر تسمعه:زين حياتي خلينا ع اتصال
اسيل بصدمه:جد!!
قلت لها:هههههه هيه يلا باي
وصكرت الفون بويها
فريت الفون ع الطاوله وانسدحت ع الكنبه
سمعت ساره تقول:تكلم بنات!!
طالعتها من فوق لتحت وانا ابغيها تنقهر:خير.. قلتي شي!!
شفت الدموع بعيونها قامت واقفه جدامي قالت بصوت فيه صياح:اذكر مره حماده قال انك لعاب وتكلم بنات بس انا م صدقت ككنت غبيه
وقف وقابلتها وقلت بملل:هيه اكلم بنات مثل م انتي ترمسين فيصل وربعه
نزلن دموعها مسحتهن وقالت:ودني بيت اهلي
مسكت ايدها وانا اطالعها عين بعين وشبه ابتسامه مرسومه ع شفايفي:واذا ما وديتج بيت هلج شو بتسوين!
قالت بانفعال واهيه تمسح دموعها:ولله اقول لاخواني عن الاعيبك وبقولهم لما كنت تضربني
رصبت ع ايدها وانا ارص ع اسناني:اوكي بوديج وقولي لهم وانا بقولهم ع فيصل
طالعتني بقله حيله وقالت بصراخ:م ابغيك انت م تفهم
رصيت ع ايدي عسب م اضربها قلت لها بقهر رديت بصراخ اعلى:صوتج ها م يعلى ع صوتي،بعدين تعالي
شو كنتي تسوين بطياره مع الكلب الي قاعد حذالج
طنشت سوالي ودخلت الغرفه
لحقتها ولفيتها بكل قوه:لما اكلمج تسمعيني
ردت بغيض:مالك دخل ماتفهم اسوي الي اسويه مايخصك
عطيتها كككف ع ويها عسب تتعلم كيف ترد علي
وحذرتها:ولله اذا عدتي حركاتج هالسخيفه معاي بتشوفين
طلعت وصكرت الباب وراي بكل قوتي
رحت لسيارتي ركبتها وقعدت افكر
مسكت رراسي بعصبيه مافي شي يستاهل اني اعصب عشانه مافي شي بس ولاه اوريج ياساره
تنهدت وانا اتذكر ااسيل
هاي وحده كنت اعرفها من قبل 3 سنوات
صح اني كنت لعاب اللعب ع البنات بس من عرفت ساره تركت كل هالسوالف
الله يالدنيا كيف
قبل سنه كنت اموت بساره انتظر اليوم الي نجتمع فيه
بس اهيه احين حليلتي وانا ندمان اني حبيتها
صدق ان مشاعرنا تتغير بيوم وليله
بداوي الخيانه بلخيانه
اهيه الي حدتني اسوي هالشي
طالعت ايدي
م ابغي اضربها لاني احس انه الريال الي يضرب حرمته م عنده رجوله،هه اتكلم عن الضرب وانا كل يوم والثاني اضربها
الله ياخذج يساره قلبتي حياتي فوق تحت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:08 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمـــــله:
*ساره*
انسدحت ع السرير وانا احس صوتي راح من كثر الصياح ليش يعاملني جيه ليش م يشوف الصج
رن فوني عمور يتصل
اخدته وانا اشاهق
رديت عليه
عمور:الوو سارهه
من سمعت صوته قعدت اصيح من الحره الي فيني
مب قادره اتكلم احس فصدري نار
عمور بخوف:ساره علامج تصيحين
مسحت دموعي وقلت بصوت يرتجف:عموور تعال لي
عمور:علامج قولي لي
مارديت عليه كملت صياح
عمور:باي باي احين بخلي سعود يوصلني
..............................
*عمور*
خخخفت بلاها ساروه جيه تصيح قطعت قلبي
حكيت راسي بتوتر وطلعت برا لقيت سعود بلميلس معاه فهود وتركي وخالد ورشود ومايد
وقفت عند الباب فكرت اقول لفهد بس شتت تفكيري
عمور:سعود تعال ابغيك شوي
سعود ينسدح ع الكنبه:تعال بلاك
قلت له بسرعه:تعال سعرد ابغيك ضروري
خالد:شو بلاك خلاه قاعد
صرخت:سعود تعال
سعود:اصغر عيالك تصارخ علي جيه
تترفزت منه وصكرت الباب بكل قوتي وطلعت
وقفت عند شارع بيتنا ادور اي حد عشان يوصلني شغلت بالي ساره
مشيت وحسيت بسعود يلحقني
مسكني من ايدي وقابلته قال بعصبيه:بلاك انته
سحبت ايدي:خلاص ماشي
ومشيت عنه
سعود بطوله بال تنهد:عمور عااااد،قول شو كنت تبغا
قلت له بتوتر:سعود وصلني بيتكم
ساره داقه لي مقطعه نفسها من الصياح
سعود رفع حواجبه:خلنا نقول لفهود
قلت له:لالا لو تبغي تقوله جان دقت له يلاااا بسرعه سعود
فتح السياره وقال:يلا اركب
طول الطريق وانا ع اعصابي. حاس انه فيها شي ساره م تصبح ع شي سخيف. تنهدت*لا يكوون فهد مسوي بها شي
وصلنا واخذني سعود ع قسمهم:ادخل لها اهيه هنيه وانا بنتظرك بسياره
مسكت كتفه:سعود لا تقول لفهد
اشر لي بعينه:لا تحاتى
قعدت اللعب بشعري دخلت الصاله بس مالقيتها سمعت صياحها بلغرفه طقيت الباب ودخلت
من شافتني ع طول قامت وحضنتني طلعنا لصاله وانا مب عارف كيف اتصرف خليتها تصيح لي م تهدا
لما حسيتها هدت شوي
قلت لها:ساره خوفتيني عليج قولي لي شفيج
شفتها سرحانه وويها صاير احمر من الصياح تنهدت وقالت:عمور انا مب مرتاحه مع فهد
عقدت حواجبي وهزيت راسي:ليش
قعدت تحرك ايزها بتوتر:بقول لك كل شي بس اوعدني انه هالكلام يطلع لاي احد حتا لفهد
تنهدت وغمضت عيوني:قولي تعرفيني م اقول لاحد
ساره منزله راسها:اعرف انك بتعصب علي بس بقولك
هزيت راسي ابغيها تقول
ساره:....*قالت عن فيصل وكيف فهد مامصدقنها بس ماقالت له عن علاقتها بفهد قبل لا تاخذه ولا عن الضرب الي يضربها فهد*.....
دموعها تنزل:وهاي كل السالفه
عضيت ع شفايفي بقهر من فهد يقهرر
كله من فيصل اهيه مالها ذنب بس بعد فهود ماينلام
حالتها صعبه ماعرفت شو اقولها
مسحت ع ضهرها:صبري يختي الله بيفرجها مع الايم
مسحت كل دموعها وطالعتني:ان شالله
ابتسمت لها وقمت:يلا ساروه انا احين بروح تحملي ولا تستفزي فهد*تنهدت وانا اعض ع شفايفي*ولا تقولين لاخواني ع مشاكلج تعرفين كيف فهد مع اخواني شرات الاخوان
هزت راسها وهي سرحانه:اعرف لو قلت لاخواني م بيعدوها ع خير عسب كذا قلت لك انت
انفتح الباب ودخل فهد
رفع حواجبه لما شافني
طالعته وابتسمت:خخخير ياي اشوف اختي
فهد فسخ الكاب وانسدح ع الكنبه:هههه عمور تعال سوا لي مساج
عمور سلمت ع ساروه وانا امشي قلت له:ككل تبن يلا
فتحت الباب وطلعت
ركبت سياره سعود وحرك ع بيتنا
سعود:عمور سسساعه وانا انتظرك. شفيها ساره
قلت له وانا ادور كذبه:مشتاقه لامي وابوي وخواتي
سعود يربت ع كتفي:الله كريم
......................................
*ساره*
طلع عمور وانا دخلت الغرفه
انسدحت ع سرير وانا يووعانه
دخل فهد وقعد ع طرف السرير
اوويه ها ليش داخل غرفتي
قام وفتح له الكبت واخذ له ثياب فرهن علي
قالي:قومي اكوي لي ملابسي
طالعته بطرف عيني وقمت:هاي غرفتك!
طالعني واشر عليه وعقبها اشر علي:هاي غرفتنا
فتحت الكوايه واخذت التيشرت وقعدت اكويه:افتح لي الغرفه الثانيه
انسدح ع السرير:غبيه انتي تبغي هلي يحسون بشي
عقب فتره حسيت انه يطالعني
توترت منه ورفعت عيني عليه
قالي:قلتي لعمور!
عطيته ملابسه:لا كنت مشتاقه له وقلت له ايي
اخذ الملابس وقام رايح ياخذ له شور:يويلج لو حد عرف. باجر قومي من الساعه10 بنتغدا مع هلي
قلت له:زين انا احين يوعانه
طنشني ودخل الحمام
تنهدت واخذت لي بطانيه ومخده وانسدحت ع الغنفه الموجوده ع يسار السرير شفت الساعه 10
قريت اذكار النوم وسوره الملك وقعدت استغفر ورقدت من غير لا احس
عقب فتره حسيت بفهد يهزني
فتحت عيوني بكسل
فهد:قومي تعشي
فركت عيوني بتعب اخذت الفون من تحت المخده شفت الساعه2
حكيت شعري ورجعت ارقد:مابا
قومني من الغنفه:قومي عاد
تثاوبت:ماباااا ابغي ارقد
مسك ايدي وسحبني للحمام:قومي صحصحي
وانا بترياج بصاله عسب نتعشا
عقب فتره طلعت له
لقيته قاعد ع الارض ويطالع فلم بتلفزيون حذاله العشا
قعدت مجابلتنه اتعشا
كنت حدي يوعانه
طالعته شفته قاعد يبتسم يبغي يضحك
ها شو سالفته اليوم طنشت واكلت اللقمه
سمعته يضحك طالعت التلفزيون ماشي شي يضحك
رفعت عيني:خخخخير
فهد:ههههههه انتي لما قمتي شفتي شكلج!شوفي الكككككشششه
اووويه فششله بس طاف يولي مايهمني
اهم شي اسد يوعي
قال:وانا اقول بلاها كشه حماده وتركي جيه شكلها العايله كلهم وراثه
قلت له وانا ابلع اللقمه:شعري وعاجبني
ابتسم وطالعني:ولله انه يهبل
بلعت ريجي بتوتر ها بلاه اليوم شكله رايق
يالله كيف هالمخلوق لما يبتسم
يتغيرن كل ملامح ويهه
خاطري اشوفه بس مبتسم
اوني ابغي اغير الموضوع قلت له:كيف راشد احين!
تنهد:الحمدلله بس ريله اليمين متعبتنه
هزيت راسي:اها. الله يشفيه
قام:امين
اخذت الصحون والكياس وحطيتهن بسله المهملات
ورحت اغسل ايدي
انسدحت ع الغنفه وانا ادعي انه فهوود يضل جيه ع طول رايق.
.......................................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:10 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـارت الـ27:
*ساره*
قمت ع الساعه11
طالعت السرير لقيت فهود راقد
جهزت ملابسي واخذت لي شور
اذن الظهر قومت فهود عسب يسبح ويلحق ع الصلاه فالمسيد
هزيته:فهد قوووم
هزيته بقوه اكثر:قووووم يلا
فتح عيونه بكسل
قلت له:قوم اذن الظهر
قال وصوته كله رقاد:همممم يلا زين
قام وقعد ع السرير يفرك عينه
اخذ فوطته وراح ع الحمام
صليت وخلصت اموري اوني عروس ولازم اظهر لاهله
بمظهر عرايس
لبست مخوره سماويه
لبست الذهب والدبله والساعه
تسبحت من دهن العود
فتح فهود الباب ياي من المسيد
قعد ع طرف السرير
لبست الشيله
قالي:خلصتي
قلت له:هيه
قام وقف جدامي وطالعني
مشيت بس مسك ايدي وتقرب مني
مسك راسي ودخل شعري الي طالع من تحت الشيله عقد حواجبه:هالشعر ماابغيه يطلع مره ثانيه
ومشى
رتبت الشيله عدل ومشيت وراه
دخلنا الفله وقعدنا بصاله
كانو كلهم مجتمعين
سلمنا عليهم
تغدينا وعقبها قعدنا نسولف
عمتي تطالعني وتبتسم:كيف فهد معج
طالعت فهد قلت لها:الحمدلله زين
عمي بوفهد:ابويه لو قالج شي يضايقج تعالي قولي لي
ابتسمت له:م تقصر عمي
ريم:ساروه قولي كيف كانت بريطانيا!
قلت لها:حلوه
ريم:شو عاد يبتي لنا صوغه
فاطمه:هههه ريموه شو صوغه الاوادم اطورو
ريم :هههه بلاج انتي انزين زواره
فاطمه:هههه صكي حلقج. الناس يقولون هديه
ريم:علاوي سكت حرمتك
علي يبتسم ويمسك ايد فاطمه:فطامي خليها هالخبله عن تاكلج
ريم اطالعهم بنص عين:مالت عليك وعليها
دخلت اسما ومريم علينا
قمت وسلمن عليي بالايادي بتكبر بس انا طنشت
مريوم حظنت فهد وعقبها قعدت حذال ريم
اما اسما مدت ايدها تبغي تسلم عليه
طالعته واهوا بعد طالعني ونزل راسه:اهلين اسما
وقعد حذالي
انقهرت اسما من حركته لما ما سلم عليها
غبيه هالانسانه مايحق تسلم عليه قهرتني
مريم:شحالك فهود
فهد يبتسم لها:زين الحمدلله
مريم بنغزات:كيف العرس!
فهد:الحمدلله
مريم:هيه عاد اخوي تعرف انت بغربه وساره ياهل اكيد تعبت
اسما اطالعني من فوق لتحت:عاد انا اكرهه شي لما اكون مسافره ومعاي يهال
انقهرت منهن
والي يقهر فهد ساكت وكانه عاجبنه الوضع
تدخل سعود:بلعكس انا احس ساره عاقله اكثر منج انتي وياها
ريم وتبغي تعدل الوضع ماتدري انها زادت الطين بله:ههههه مريوم واسوم سامحني بس احيان احسكن سخيفات تهتمن لامور سخيفه
طنشت كلامهم وكاني م اسمع قعدت اللعب بالخاتم الي فايدي
عمتي:ان شالله باجر بنسوي عزيمه عشانج ساره
ابتسمت لها
قامت اهيه وعمي ونادو فهد عسب يرمسونه بروحهم
وفاطمه وعلي كانو مندمجين يسولفو بعيد
عاد اسما استغلت الفرصه
اسما تاشر ع ملابسي:باخذج اليوم السوق اخاف تفشلينا جدام الناس بملابسج هاي
مريم:ههههه اونج عروس ولابسه جيه
قلت لاسما وانا حدي منقهره من داخل بس بينت العكس وانا ابتسم:وانتي شو حارنج انا الي بتفشل مب انتي وياها*اشرت عليهن*
مريم بغيض:لاحبيبتي الناس بيقولون حرمت فهد دفشه م تعرف تلبس.
انقهرت وانا احس اني شوي وبقوم اكفخهن
قلت وانا اغيضهن:انزين انتي وياها ليش منقهرات عادي لبسي وعاجبني وعاجب ريلـــــــي.الباقين*اشرت عليهن* م يهموني*رفعت حاجبي*
سعود:ههههههه اسوم ومريوم لو انا احد قايل لي هالكلام بروح اموت هههه
ريم تضحك مع سعود:ساروه هالثنتين لا تسكتي لهن
قلت وانا مستانيه انه سعود وريم قهروهن زياده:انا م اسكت لناس الحشريه
وقفت اسما ع دخله فهد وانتبو لها فاطمه وعلي الي كانو يسولفو مب مندمجين معنا :انتي عروس يعني استحي ع ويهج تتضاربين معنا من اول يوم صج ناس قليله ادب
وطلعت من الصاله لحقتها مريم
طالعت فهد كان ويهه احمر من العصبيه
وقف حذالي وقال بعصبيه:شو السالفه
سعود:ماعليك منها هاي تسوي مشاكل وتروح
ريم:صراحه اسوم صايره ماتنطاق ابد
مسك ايدي ويطالعني بغيض:زين امشي بنريح
الحمدلله انه ماصارخ بويهي جدامهم
مشيت معاه واول مادخلت الغرفه مسكني من ذراعي واهوا يرص ع اسنانه:انتي غبيه ولا شووووه
صرخ علي:شو قلتي لها!!
تنهدت:حتا لو قلت لك اعرفك معصب وبتضربني
رص ع ايدي اكثر:قولي شو قايله لها
صرخت من الالم خيسه بيكسر ايدي ها.طالعته عين بعين:انت اهدا وانا بقولك.. ايدي حححرام عليك بتكسرها
ترك ايدي وقعد ع طرف السرير وانا قعدت ع الكنبه
تنهدت وقلت له بقهر:لما انت رحت مع عمي وعمتي استغلت الوضع وقعدت تقول انها بتوديني معها السوق اشتري ملابس انا بفشلها جدام الناس واني م اعرف اللبس
بللت شفايفي وكملت:قعدت اهيه واختك يطنزو علي جدام سعود وريم انا قلت لها انه مايخصهن فيني اهم شي عاجبني ورجعت مره ثانيه تطنز قلت لها انا م احب الناس الحشريه وعصبت
صرخ علي:ليش تقولين لها حشريه
رديت عليه بصراخ:يعني اهيه عادي تقولي قليله ادب وانت تسكت لها. لكن انا من اقول كلمه عصبت علي
حلف:ولله اذا مره ثانيه احد اشتكا منج ياويلج
قمت من ع الكنبه:مايهمني تعودت ع الضرب. بس ولله اذا سمعت كلمه م عيبتني ارد. انا ما بسكت ع حقي
صرخ علي:تسكتي وتاكلي تبن بعد
قلت بغيض:لا انت ولا اهلك ينطاقو ودني عند اخواني
انسدح ع السرير:انا حذرتج اذا اشتكت اسما لي حساب ثاني معاج
ماقدرت امسك دموعي:اهيه ظالمه ولا مظلومه من تشتكي لك اخذت حقها مني،لكن انا لمنوه اشتكي منها
سكت فتره وعقبها قال ببرود:لفيصل
قمت للحمام وانا صوتي راح من كثر الصياح:الله ياخذني وياخذ فيصل ان شالله
قعدت دقايق بلحمام اصيح من هالعيشه الي كل يوم تخنقني اكثر ع الي قبله
لما حسيت اني هديت شوي طلعت
وشفته ع نفس حالته منسدح ع السرير
انسدحت ع الكنبه وانا افكر
خله يقول لاخواني عادي مايهمني
ترا هنيه ضرب
وهناك بيصير ضرب
اتحمل العيشه مع اخواني ولا اتحمل العيشه فهالبيت
قالت بتفكير:ودني عند اخواني وقولهم كل الي تبغا تقوله مستعده اتحملهم
قال ببرود:زين باجر بوديج
تنهدت براحه وتغطيت وانا افكر اخواني لما بيعرفو شو ممكن يصير


كنت نايمه وفجاه قمت اصارخ وانا
اشوف ميره تدعي علي وتقولي "يعلج م تتهنين بولا دقيقه من حياتج"
تقربت مني شما"حوبت ميره م بتتعداج شوفي حياتج كيف"
مسكت ويهي وقعدت اصيح
ودموعي ابد مب راضيه توقف
نزل من السرير وقعد حذالي حط ايده ع ايدي:بلاج صرختي
سحبت ايدي بقهر وكملت صياح
قال بنبره حنونه:علامج تصيحي
حطيت ايدي ع عيوني
قال بهمس:شفيج
م رديت عليه
حظني وقال بكل حنان واهوا يمسح ع ظهري:خلاص ياماما لا تصيحين اذا متضايقه عسب اسما ترا سعود قالي عن كل شي
فهد:خلاص عاد..يلا قومي مسحي دموعج وغسلي ويهج
تفشلت منه وقمت بسرعه ضليت بلحمام بس سمعته يدق الباب فطلعت
وقعدت وين ماكنت قاعده قبل شوي
قام وقعد حذالي
قال:كيف هديتي
هزيت راسي وانا بالي مب معي
قال:يلا قولي شو الي مضايقنج
تنهدت ولله انك يافهد دقات تسالني شو الي مضايقنج وانت اكثر واحد تدري سبب ضيقتي قلت له:لا تهتم كنت احلم
قالي:انزين ممكن اعرف شو حالمه
فركت عيوني وقلت له ع الحلم
رفع حاجبه:انتي شو مسويه بميره!
رجعت شعري ورا اذني :ولله م اعرف كانت غير بيوم وليله تغيرت علي فجاه اهيه وشما
قام:الله يستر منج يطلع منج كل شي
انسدح ع السرير وتغطا
شفت الساعه1 بليل
قمت لصاله وانا خايفه من الايام اليايه
شو مسويه لميره عسب تكرهني لهدرجه وتطلع لي بحلم
غرررريبه.
ياريت خواتي نفس باجي البنات
اروح لهن اشتكي لهن من فهد
ينصحني ويقولن لي كيف اتصرف
حاسه اني مخنوقه ابغي اطلع الي بداخلي بس اروح لمنوه
خواتي ويكرهني
واعز وحده ع قلبي شيخه بنت عمي صرت م اثق فيها..وفوق ها كله حرمت عمي م تبغيها تكلمني
خالتي منى بعيده عني
ريلي هه ماشي مثله معيشني احلى عيشه استغفر الله بس
غفيت بصاله من غير لا انتبه
...................................
*تركي*
كنا قاعدين بلعزبه مع الربع
انا وسعود وخلود وحماده وميود وربعنا عيسى وابراهيم وسعيد
شاوين سمك
وقاعدين نسولف
عيسى:ههههه خلاص ياخوي انا ابغي اعرس
خلود يطالع سعود ويبتسم:عيسوه انا وياك بنعرس بيوم وحده
سعود يفره بالبيبسي:بلاك اطالعني وتتبوسم
خالد يقعد حواجبه:الابتسام فويهه اخيك صدقه
عيسى:بس تم خلني ادور لي ع بنت الحلال
سعيد:ع طاري بنات الحلال ابراهيم طايح ع ووحده بس صاروخ
حماده يغمز لابراهيم:ها ابراهيم من ورانا
ابراهيم يعتدل فقعدته:ههههه هاسعيد فضايح ماينقال له شي
سعود:كيف طحت عليها
ابراهيم:اهيه دقت لي
حماده:اونك
ابراهيم:يمكن انتو تعرفونها من فريجكم وحذال بيتكم
حماده يعقد حواجبه:لاه منووه!
ابراهيم:وحده اسمها خلوود
تركي فتحححح عيونه ع كبرهن لما سمع اسمها
خالد:تقصد خلود بنت بو....
ابراهيم:هيه اهيه. استغفر الله هالبنت ابد مب متربيه
مايد:استغفر الله من هالبنات يضيعن سمعت اهلهن
ابراهيم:لا وبعد تواعد شباب وتطلع معهم
تركي بانفعال:لا تتكلمون عن بنات خلق الله نحن معنا خوات نخاف عليهن
وقام طلع برا العزبه ركب سيارته شخط السياره ومشى بكل سرعه

*للاسف هذا حال معضم الشباب لما يجتمعون مع بعض يقعدون يتكلمو عن البنات الي يعرفونهن ينتهكون اعراضهن يتحسبونها رجوله بس مدري وين الرجوله بلموضوع*


*تركي*
الله ياخذك ي ابراهيم
انا لازم اتزوجها بسرعه مايصير جيه كل احد يتكلم عليها واهيه مضلومه
بس كيف اقدر اتزوجها واخواني وربعي يدرون انها مب زينه
سمعو هالكلب لما تكلم عليها
انا لازم اتصرف بسرعه
بس اول لازم اربي الكلب الثاني جسوم
...................................
فيصل:هههههه اونج
ميثا:هيه اوني شو تتحسبني عيل
فيصل:بس تصدقين ماعبالي جيه الخطه بتظبط بسرعه
ميثا:حبيبي دام ميثا ورا السالفه لازم تظبط بسرعه
فيصل:حياتي ولله. خلج جيه عسب نعرف الاخبار
ميثا:لا توصى.صج حلوه اللعبه اقزر وقت واتسلى
فيصل:هههههه تسلي يعمري
......................................
*ساره*
طول اليوم ظليت ببيتي ماطلعت مع اهله.وقت المغرب اتصل لي فهد
فهد:الوو
انا:هلا
فهد:تعالي قعدي اويانا قاعدين حذال الحديقه
رديت:اممم منوه قاعد
فهد طنشني:اترياج باي
تاففت شو ها
ما ابغي اقعد معهم
تنهدت ورحت لهم
كان علي وفاطمه وريم وسعود وفهد وعمتي وخوله
الجو عجججججيب
برررد مب طبيعي والسما تبرق فوقنا
سلمت عليهم وقعدت حذال فهد
عمتي:وينج اليوم لا تريقتي ولا تغديتي
ابتسمت لها:ما كان لي نفس
عمتي بحنان:اميه مب زين لازم تاكلي.شوفي كيف صايره عظم
فهد ببرود:احسن اميه مابغيها تصير دبه
طالعته بنص عين
عمتي:لا تسمعي كلامه.اهم شي الصحه لاتخلين شي بخاطرج اي شي تشتهيه اكليه
علي:فهود هههه سيطر عليها من احين . شوف انا خليت فطوم ع راحتها واحين صايره فيل
فاطمه شهقت:علاوي حرام عليك احين انا فيل
علي يبتسم:هيه انا اقولج الصج يعني
فاطمه تبوز:خلاص عيل ودني بيت اهلي
علي:حبي اتغشمر معج
فاطمه استحت وتلعثمت:لالا خلاص انا فيل ودني عند هلي
علي يغمز لها:ههههه فطوم تعرفين اني م اصبر بدونج
فاطمه تلتفت عنه:عشان مره ثانيه تعرف كيف ترمس
علي يبتسم وياشر ع عينه:خلاص ولله م اعيدها من عيوني
عمتي:فطوم خلج جيه مسيطره ع ريلج
سعود يقلد امه:فديته علاوي حنون شراتي
عمتي:هيه ولله شراتي
طالعت فهد يريته شرات علي
شفته يطالع فونه ويبتسم
انقهرت اكيد يراسل وحده
مالت عليه شاق الحلج ويتبوسم
قلت له بهمس:لا تنسى اليوم بنروح عند اخواني
فهد ببرود طالعني:زين تجهزي عقب الصلاه

خوله كانت تاكل جلكسي قام سعود واخذه
خوله تزاعج:سعوود رجع مالي
سعود كلاه وقعد بلكرسي المجابل
مدري ليش يذكرني بعمور
تصرفاته كلامه واسلوبه
احس نسخه من عمور
قلت له:سعود عاد كله ولا خطيبه عمور
سعود يفرك عينه:لا ابووي عمور اخوي م ابغيه يتعقد من هالخبله
خوله بعناد:جب جب اصلا لو ابغيه انته مالك خص
حست بلكلام الي قالته وحطت ايدها ع حلجها
سعود:هههه شكلها البنت متعذبه فعمور
خوله قامت تركض ع الفله مستحيه
ضحكتني ياخي ههههههههه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.