آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-08-15 الساعة 08:58 AM
قديم 20-10-14, 11:02 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عشقت ذاك الغرور الي يحليك الكاتبة / دلعي يكفيني ، عمانيه ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px groove crimson;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخياركم ان شاء الله بألف صحه يارب
حبيت اقدم لكم رواية عمانيه قيد الكتابة
وان شاء الله تروق لذائقتكم الراقيه



قراءة ممتعة

اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:03 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الساعه4 العصر:
هلا شحالكم? انا ساره.. الحمدلله خلصت من اختبارات الثانويه العامه امس
احس نفسي حليت عدل عاد ان شالله النتيجه تكون طيبه.. تصدقون.. امي وابوي متوفين بحادث سياره قبل خمس سنين رحمه الله عليهم.. عندي اختين واربع اخوان
اختي الكبيره اسمها ميره عمرها22سنه متزوجه وعندها ولد عمره سنه وجم شهر اسمه فارس
اختي الثانيه اسمها شما عمرها20 سنه ومالكه.عرسها ماباجي عليه الا شهر
اخواني :
تركي:عمره 26 سنه يشتغل بالشرطه
خالد:عمره 24 سنه يشتغل بشركه
احمد:21 سنه بطالي لا شغله ولا مشغله
عمر:17 سنه اخر سنه وابد مايذاكر كله مع ربعه مرتغد
انا:اسمي ساره عمري18 سنه دلوعه البيت بخبركم سر صغير عني انا .......................................
قبل سنتين"
كان عمري حزتها16 سنه
طبعا نحن بيتنا ع قد حالنا حوش كبير فيه بيتنا واخر شي فيه ميلس معزول يتجمعو فيه عيال عمي واخواني وربعهم..
كانو اخواني رايحين دبي مع ربعهم يتمشون
فقررت اروح اذاكر بلميس علي اختبار باجر اخذت شيلتي احتياط وحطيتها ع جتفي وسميت بالله فتحت الباب وصكرته قعدت ع اول كنبه.حسيت في شخص قاعد قبالي رفعت راسي وجفت شاب قاعد ع الكنبه ويطالعني
اوووويه انا كيف م انتبهت له
ركضت صوب الباب وفتحته نسيت كتبي داخل بس نفاد اهم شي اطلع
ظلعت وشفت تركي اخوي نازل من سيارته رحت صوبه وانا انافخ
انا:ترووووك يالحمار منوه داخل الميلس
تركي رفع حواجبه وقالي:لا يكون دخلتي الميلس
انا تنهدت وقلت بخوف :هيه دشيت وشفت واحد متفيزر ع الكنبه ولله تروك م انتبهت له
تركي عصب وعلا نبرت صوته:يالحماره ليش تدخلين الميلس تعرفين انه م يفضى
تكتفت وقلت له:وانا شدراني عبالي سايرين دبي ليش رجعتو
تركي يدفني داخل:سيري داخل وان طلعتي من حجزتج ي ويلج فاهمه
طنشته دخل تركي بلميلس وانا دخلت داخل وانا افكر بالشخص الي بلميلس يالله كيف جميل ولله انه اجمل م رات عيني



توقعاتكم،،
تريوني عقب جم ساعه بنزل البارتات اليايه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:03 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الاول:
عقب اسبوع من هاي الحادثه
كنت قاعده انا وشماني وميروه بلحوش
الجو كان عجيب ايام الشتا
كان مغيم وهوا باااااارد يلفح وجوهنا
ميره:شماني بليز ارقدي عندنا اليوم
شما:هههه ياليت بس محمد مايرضى
ميره لفت ويها الصوب الثاني:اووووووف ياخي حسو فيني ولله ملل
انا رفعت حواجبي:ليش ان شالله انا ماتارسه عينج ولا شوه!
ميره طالعتني ورفعت حواجبها:ليش عيوني انتي منوه تكونين

تصدقون ولله انها جرحتني بهاي الكلمه بس شو اقدر اسوي غير التطنيش نزلت راسي وقعدت العب بلفون
شما:حرام عليج ميروه انتي مته بتعدلين اسلوبج مع ساره
ميره:شماني ولي يسلمج هاي ياهله غبيه مادري مته بتصير شرات الاوادم وبتعقل وبتعتمد ع نفسها
طنشتها وقمت رايحه ادور ع اخواني
احس اخواني يحبوني اكثر من خواتي مدري ليش احس خواتي يكرهني خصوصا ميره
وقفت عند باب الحوش شفت حماده*احمد* قاعد يعابل فسيارته
توجهت صوبه فتحت باب السباره وقعدت حذاله
طالعني ورفع حواجبه:خير
قعدت اطالع جدام وانا احس كارهه حياتي طالعته وقلت له:حماده بليز ودني البحر
حماده اشر بايده :نزلي نزلي مب فاضي ليهالوه انا نزلي
مدري ليش هالايام وااايد صايره حساسه
طالعت عيونه وقلت له:بليز
طنشني ورجع ياشر بايده:اقولج انجلعي برع.احين بيمرني مايد ولد عمي وبنسير نحوط انا وياه
فتحت الباب وقلت له:ترا انتو فاضين لربعكم لكن انا قولي منوه فاضي بي منووووه
صكرت باب سيارته اقوى شي ورجعت دخلت داخل
شفت شموه وميروه قاعدات مكانهن يشربن شاي
سمعت ميروه تقول:جوفي ماعندها شغله غير انها تحوط وانا هنيه تخليني بلبيت بروحي
رديت عليها بكل قهر:كيييييفي فاهمه كيفي نالج دخل فيني
كملت طريجي دخلت الصاله
سمعت حماده يناديني بس طنشته دخلت حجرتي وانسدحت ع السرير
فتح حماده الباب وانا عبالي احين بيراضيني وبيقولي يلا لبسي عباتج بنروح البحر بس اخواني مافيهم احساس ابد قالي:يالسباله مره ثانيه ان صكرتي باب سيارتي جيه ي ويلج
سكت م قلت شي
تصدقون يعرف اني زعلانه ويبغي يراضيني بس مايعرف شلون
حماده:ايه ردي علي يوم اكلمج
انا منسدحه ع السرير واطالع السقف
حماده بنبره حنونه:علامج ساروه يلا عاد تعرفين اني م اقصد
قمت من السرير وجابلته:اعرف انك م تقصد
حماده:يعني م زعلانه!
انا:غيب لاه ولله م زعلانه
طالعني ودق راسي بيده وطلع
فديته حماده اطيب واحد من اخواني انا اعتبره ابوي
اخواني كل واحد لاهي بحياته الا هو مب مقصر معاي باي شي مع انه ما يشتغل لكنه يوفر لي الي ابغاه عكس
خالد وتركي
دوووم لاهين فحياتهم والبيت من اخر اهتمامتهم
....................
طلع حماده من حجرتي رحت اصلي العشا
وعقب ماطويت السجاده سمعت فوني يرن بس مالحقت عليه
رن مره ثانيه فسخت شيله الصلاه مسكت فوني جفت رقم غريب رديت عليه
الو
.....:الو السلام عليكم
اوويه صوت ريال
انا:عليكم السلام
...:شحالج?!
انا:اخوي لو سمحت م عرفتك امنوه انتا?
.....:معاج فهد بس قبل لا تصكرين الخط حبيت اقولج كلمتين وياريت تسمعيني
... :لو سمحت خلص شو تبغا
....:انا فهد رفيج تركي قبل اسبوع كنت فميلسكم لما دخلتي و ....
قاطعته:اووويه
فهد:لو سمحتي خليني اكمل ولا تقاطعيني
انا:خلص شو تبا
فهد:ولله ي ساره من يوم شفتج وانتي فبالي
انا:من وين اخذت رقمي!
فهد:من فون تركي بس مايدري
انا:وشوه المطلوب مني
فهد:ابغي اتواصل اوياج صدقيني ولله انج م بتندمي
صكرت الخط بويهه
.................
عقب محاولات من فهد
رضيت اتواصل معه لا تقولون ليش!
انا صغيره عمري16 سنه ماعندي احد يوجهني ويعلمني الصح من الغلط اخواني شفتو شلون يعاملوني ع اساس اني ياهل خواتي كل وحده لاهيه فحياتها كنت هامش فحياتهم لقيت فهد فطريجي
ماكنت ادري انه حرام اتواصل مع اي شاب مب محرم لي
لكن فهد لعب بعقلي مثل م يقولون
قالي انه عمره22سنه ويشتغل بشركه والحمدلله حالتهم الماديه فوق الممتاز
تعلقت بفهد وصار اهوا دنيتي الي اموت واحيا به
...........................
نرجع للوقت الحالي
مثل م عرفتو اني احب واحد اسمه فهد اهوا رفيج تركي اخوي
اليوم كملت سنتين معه اتمنى من كل قلبي انا نتزوج ونعيش حياه سعيده




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:04 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني:

وويوم الجمعه س12الظهر
اخواني كل جمعه يقومون لصلاه الظهر يتلبسون ويتكشخون ويحشرو البيت عسب صلاه الجمعه
طبعا انا وميره نقوم من الساعه10 نتريق وجيه عقب نقوم نسوي الغدا مع بعض بس من ملجت ميروه كل الشغل يطيح فوق راسي اونها تقعد لساعه4 الفير ترمس مع سيفوه ريلها
ترا حتى انا وفهود نقعد نسولف لي ماياذن الفير هههههه بس اشتغل م اقول تعبانه ولا شي بس ترا ميروه فيه مكر زياده
اوويه لو خواتي او اخواني يدرون اني اتواصل مع فهد ولله انهم بيذبحوني
ماحد يدري ابد غير شيخه بنت عمي
اهيه الي شجعتني اتواصل اوياه فديتها شواخ من مته ماجفتها
المهم سويت الغدا وخلصت رحت اقوم خواني من النوم عشان يلحقون ع صلاه الجمعه
فتحت حجره حماده وعمور
لقيتها بااارده وظلاام استغفر الله جن مب ناس
صكرت المكيف وشغلت النوور
بس يحليلهم حماده وعمور بسرعه يقومون مب شرات العله خلود وتركي
دخلت غرفه خلود ووويع ريحتها كلها زقاير مالت عليه صكرت المكيف وشغلت النور
هزيته:خلووووود خلووووود قوم
صرخت بصوت اعلى قوووووم خلووود قووم صلاه الجمعه ماباقي عليها شي شلت اللحاف عنه
قسم بالله انا ارويك
رحت الحمام اخذت كوب ماي وصبيته ع ويهه ركضت غرفه تروك
اعرفه بيصفعني بس يولي لاه
فتحت غرفت تركي بس ماحصلته احسن بعد
طلعت ركض ع غرفتي ورحت ابدل ملابسي
ع الغدا
رجعو اخواني من الصلاه وقعدنا نتغدا
خلود طول هالفتره واهوا يطالعني بنص عين اوويه اخافه يضربني
تشجعت وقلت له:خلود حبيبي بلاك اطالعني جيه*ابتسمت له*
خلود يبلع اللقمه:خليني اخلص غدا وانا اراويج
ميره:ليش شو مسويه لك
ههههههههههه انا م قدرت امسك ضحكتي ابد وهذا الشي استفز خلود
خلود يطالعني وعيونه شوي وبيطلع منها شرار:ضحكي ضحكي انا اوريج
عمور:شو مسويه لك زين
طنشهم خلود ورجع يكمل غداه
انا:اوووف شو هالحاله ترا كذا ولا كذا اعرفك بتضربني
لو ماكبيت عليك ماي مابتقوم وبتفوتك الصلاه وعقب بتضربني
ولما قومتك بلماي بعد بتضربني
شوه هالحياه الي معكم
حماده:ماعليج منه مايقدر يضربج
تركي:دلعها انتا دلعها ماحد ضيعها غيرك انته وياهالدلع
احمد:بلاك انته معصب تراها ماقالت شي غلط خلود بروحه يبغي يسوي مشاكل
عمور:ساروه ماحد يقدر يضربج
خلود:جب انته
عمور:عيل ليش ماتقول حق ميروه تقومك من النوم
ميره:جب انتا جب ها الي ناقص يهالوه يتكلمو .وساروه تستاهل هاي مافيها ادب خلهم يئدبوها شوي
انسدت نفسي من تكلمت ميره
قمت من ع السفره غسلت ايدي ودخلت حجرتي وقفلت الباب
دقيت ع فهوود بس عطاني مشغول رجعت ادق له مره ثانيه
فهد:الوو
انا:الوو اهلين
فهد:ها حبي غريبه متصله بهالوقت
انا تنهدت بقوو:مضايقه
فهد: من اخوانج اكيد
انا:ولله فهود كارهه حياتي انا ابغي افهم انا شو مسويه لهم عسب م يحبوني شرات ما يحبو ميروه وشماني
فهد بنبره عورت قلبي:احسن انا ماابغي حد فهالعالم يحبج ويهتم فيج غيري
انا خانتني كل الحروف ياربي دوم يحرجني:جب جب
فهود:ههههههههه فديتج ولله
طق طق طق
انا بهمس:يلا باي باي عقب ارمسك
صكرت الخط فويهه
قمت وفتحت الباب لقيت عمور
دخل الحجره ودخلت وراه قعد ع السرير وانا قعدت حذاله
مسك ايدي وقال:ساروه لا تضايقي منهم
طالعت عمور وقلت له:عادي اصلا تعودت يلا الله كريم
عمور:ترا حتا انا شراتج كل ماتكلمت سكتوني بس شو اسوي متحمل وصابر
طططططخ دخل حماده الغرفه . حناده دفش من يومه. فتح الباب بكل قوته
حماده قعد حذالنا:بلاهم تيمون وبومبا
ضحكت ع تعليقه ههههههه
عمور:جب جب قال تيمون وبومبا قال
حماده:عمور اسكت عني لا اكوفنك
عمور ابتسم بخبث:ولله م تقدر تراني اقدر اقول لساروه
حماده:كل تبن يالسبال
انا استغربت بلاهم
مسك حماده ايدي وقام:ساروه قومي بوديج البحر
ما عطاني مجال ارد عليه طلعن.ا وبمواقف السيارات شفت تركي واقف اويا واحد
تعااااالو هذا فهود
انتبه لي فهود بس انا طنشت ركبت سياره حماده
وانطلقنا
اوني عاد ابغي اعرف كيف علاقه فهود بحماده
قلت له:منوه ها الي واقف مع تركي
حماده يحليله ع نياته اذا سالتيه عن شي خلاص م بيسكت قالي:ها ربيعه فهد
قلت له اوني عاد استغبا:اهاا شكله صغير ها من عمر خلود لاه
ضحك حماده :هههههه احين ها صغير
استغربت قلت له:ليش كم عمره
حماده:ها الله يسلمج اكبر ع تروك وعن خلود وانتي تقولي صغير
انصدمت كيف اكبر ع تروك واهوا عمره24 سنه
سالت حماده ابغي اتاكد:كم عمره?
حماده:ها عمره 27 سنه
انا بانفعال قلت : ششششششو 27 سنه
حماده طالعني مستغرب رفع حواجبه:شفيج
اووويه احين ها شلون ابرر له موقفي:هههه لا ترا شسمه وايد شكله صغير ابد م توقعت ان عمره جيه
حماده:كل البنات يقولن عنه جيه

كل علامات الاستفهام صارن فوق راسي شقصده كل البنات:ليش يعني اهوا لعاب ويغازل ولا شو
حماده:فهوود مامخلي بنت فحالها المغازل يجري فدمه اكبر نذل شفته فحياتي
كمل
تخيلي يقص ع البنات ع اساس انه يحبهن ولما يتجمعو الشباب يقعد يتكلم عنهن استغفر الله
بس تعرفين شو يستاهلن هالنوع من البنات يخونن اهلهن ويقعدن يرمسن من هب ودب
خلاص حماده حرام عليك يكفي يكككككككككفي الي تقوله ولله م اصدق انه فهود جيه
فهود غير قسم بالله غير
يويلي لو كان صدق هالكلام ولله انه تركي وخلود وحماده بيذبحوني
اوووووويه شو هالمصيبه الي طاحت فوق راسي
وصلنا البحر بس ريلي ماقدرت تشيلني ظليت قاعده فسياره حماده استغرب مني بس طنشته ماطولنا ع طول رجعنا البيت وصلنا ع اذان العصر
دخلت غرفتي صليت وقعدت ع سيادتي استغفر واسبح واصلي ع الرسول
عقبها قمت وقعدت ع السرير وانا بالي ابد مب معي
افكر بالورطه الي انا طحت فيها..
دخلت ميروه الغرفه
ميره:ساروه قومي معي سيفوه احين بيمرنا عشان اكمل باجي اغراض الزهبه
سكت عنها وقعدت ع السرير العب بلفون:روحي بروحج انا م اقدر تعبانه
ميره بتهديد:بتروحي غصبن عنج يلا بروح البس عبايتي القاج جاهزه مشت خطوتين بس رديت عليها:قلت لج م رايحه روحي بروحج اووف
طالعتني بحقد :قسم انا ارويج ان ما شيشت عليج خلود وتركي ماعليه هين
قلت لها:انا ابغي افهم شي واحد انتي ليش تكرهيني جيه!
تجدمت مني وقالت بكل حقد وكره:كيفي اكرهج احبج مالج خص
طلعت من الغرفه وانا مستغربه ابغي افهم ليش هاي تكرهني
سمعت الفون يرن بس طنشت سمعته مره ثانيه يرن غلقته وفريته ع السرير
........................................
مر اسبوع وانا غالقه فوني م اعرف شو اسوي او كيف اتصرف اصدق منوه ولا منوه
احس بملل فهالوقت لان ميروه كانت بسوق تكمل اغراض العرس
عمور يلعب كوره مع ربعه
حماده منخمد راقد
تركي طالع مدري وين
وخلود قاعد يشوف مباراه فصاله
طلعت وكالعاده طنشني
وقفت وقلت له انا بروح بيت عمي
ما سوالي سالفه اوووف يقهر
طلعت جفت باب الميلس مفتوح ها اكيد واحد من عيال عمي
بروح اشوف منوه منهم عشان يوصلني بيتهم
مع انه بيتهم مجابل بيتنا
دخلت الميلس حسيت انه في احد قاعد يقفل الباب صديت ورا انصدمت جفت فهد قاعد يقفل الباب وياخذ المفتاح معه
انا بخوف:فهود شو قاعد تسوي افتح الباب عن يشوفوك اخواني بطل الباب
........................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:05 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث:
انا بخوف:فهود شو قاعد تسوي افتح الباب عن يشوفوك اخواني بطل

تجرب مني وبكل غيض قال:ليش غالقه فونج اه ليشششش
رحت صوب البا ترجيته يفتح:دخيلك فهود بطل الباب وانا احين رايحه افتح الفون
جابلني عند الباب وقال بنبره حسيته شوي وبيصيح:حرام عليج اسبوع يالظالمه وانا احاتيج ماتهنيت فدقيقه مدري شلون اوصل لج
فتح الباب وطلع ماعرفت شسوي ع طول قعدت ع اول كنبه حذالي
خفت يسوي بي شي بس الحمدلله حتى ايدي مب مسكها
ليش احسه صادق ويحبني
حماده مستحيل يكذب
انا شقاعده اقول صادق لو صادق ليش كذب فعمره ليش
انا مستحيل اخذ واحد اكبر عني ب9 سنين اووووه ماعارفه كيف اتصرف
انا لازم احط النقط فوق الحروف
قمت ع طول ع حجرتي دورت ع فوني فتحته دقيت لفهود بس مارد رجعت اتصل مره ثانيه صكر الخط بويهي
اكيد قاعد مع ربعه
اوووف طلعت مره ثانيه من البيت رحت بيت عمي فتحت الباب لقيتهم قاعدين بلحوش
اووويه بررررد
رحت سلمت عليهم
:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل:عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عموه موزه*حرمت عمي*:هلا ولله بالقاطعه
انا:هههه ماقاطعه ابد سئلي بنتج
عموه موزه:ي مرحبا بج قعدي
قعدت حذال خالوه وبنتها شيخه
وكانو قاعدين محمد وشما اختي وفروس ولدها ومايد وامنه وفيصل وسيفوه عيال عمي
............................
عايله عمي سعيد..
عمي:متوفي ريال كبير فسن
موزه:حرمت عمي طيوبه حيل نناديها عموه احترام لسنها
محمد:25سنه ريل شماني اختي
سيف:24 سنه ريل ميروه اختي. ربيع خلود اخوي الروح بالروح
فيصل:23سنه *يحبني هههه بس انا ما ابغيه ولا احبه*
مايد:21سنه رفيج حماده وايد حبوب هالانسان
امنه:20 سنه كريهه شرات ميروه
شيخه*شوشو*:19سنه عمري هالبنت احبها اقرب انسانه لي
..................................
اكرهه القعده اذا فيصل كان موجود لانه ابد مايشيل عينه عني
وهالشي ينرفز م تقدرين تاخذي راحتج اذا كان شخص يطالعج .
انا:سيفوه عيل منوه ماخذ ميره السوق
سيفوه اونه م يرمسني:جب جب انتي م اكلمج انا
انا:ههههه اويه ليش!
سيفوه:ليش تزعلين حرمتي اربع وعشرين ساعه
يحليلك سيفوه ولله ميروه ما تنفع لك ابد:هههههه كيفي اطفشها من البيت
سيفوه:اونج الخبله لا تطفشيها من البيت عسب عقب اهيه م اطفشجج من بيتنا.
ها شو يقصد طالعته باستغراب
محمد:مدام فيصل موجود ماحد يقدر يطفشها بنت العم
اهااااااا احين فهمت شو يقصدون
عموه:يلا فيصل خلص من هالجامعه دور لك شغل العروس وجاهزه
شيخه تبغي تنقذني من هالكلام:لالا ساروه اصلا انا مابخليها تاخذ فيصل عشتو فيصل هالصايع ياخذ ساروه
انا:هههههه
شما بتهديد بطريقه غير مباشره:بتاخذه غصب عنج وعنها
طالعت فيصل شفته يطالعني وجنه يقول غصب عنج
رفعت حاجب وقلت:هيه خير ان شابله
قمت عنهم
يلا انا اترخص
مشيت قبل لا اسمع اي رد
يخلون الواحد يطلع من طوره.
دخلت البيت صليت المغرب وقعدت اقول اذكار المسا واستغفر عقبها قمت حصلت فهود راسل لي ع الواتس شفته متصل رسلت له هلا
عقبها اتصل رديت عليه وانا ابغي احدد مصير علاقتي معاه.
فهود:الو
انا: ٲ الو
فهود بغيض:ليش غالقه فونج اسبوع
انا رديت بسرعه:ماقبل ماتقول لي عمرك
حسيت اني غبيه ليش رديت عليه كذا اوووف
فهد:شدخل عمري بالسالفه احين
انا:فهود قولي جاوب ع السوال
فهد بسخريه:24 ولا نسيتي
انا:اكيد
فهد:اكيدين.انتي شنو سالفتج
حسيت انه قاعد يلعب عليي قررت اقوله كل الي عرفته
انا بسخريه:تصدق عيل ليش حماده يقولي27
فهد حسته ارتبك: ا ا شو شدخل حماده
انا بغيض:فهود لا تقعد تلف وتدور ليش كذبت علي
فهد سكت فتره طويله اعرفه اذا سكت معناته معصب وقاعد يهدي نفسه عسب مايجرحني بالكلام
بعد 5دقايق من السكوت مليت قررت اتكلم
انا بهدو:فهد انا احين بصكر
انتظرته يتكلم بس ظل ساكت
انا:يلا باي
فهود:لحظه لا تصكرين
انا فرحت انه اخيرا تكلم:ها قول الي عندك
فهد:سمعيني لاخر شي وعديني انج م تقاطعيني وتتفهمي موقفي
انا:اوعدك يلا قول
فهد تنهد تنهيده طويله وقال:لما جفتج اول مره كنتي صغيره حيل بنت 16سنه ع طول كلمت
تركي اخوج قلت له
..........................
دخل تركي الميلس من بعد مادخلت ساره الميلس وشافت فهد قاعد بالصدفه
دخل تركي واهوا منحرج من اخته الياهل:فهود اعذرني اختي ياهل ماعبالها احد موجود
فهد:عادي ياريال ولا تشيل بخاطرك ابد
قعدو يسولفون قرر فهد يقول الي بخاطره
فهد:تروك ياخي مااعرف شو اقولك
تركي:تكلم فهود شو عندك
فهد:اممم يعني شسمه ابغي اخطب اختك
تركي:هههههههه تتمصخر ولا شو اختي الاولى معرسه والثانيه محيره لسيفوه ولد عمي
فهد:اقصد هاي الي دشت قبل شوي
تركي:هههههههههههه تتغشمر ولا شوه هاي ياهل
فهد:جب جب انا اتكلم جد
تركي تكلم جد هالمره:فهود انتا ع عيني وع راسي بس هاي ياهل انتا اكبر عنها ب9 سنين
لو انا وافقت اخواني مستحيل يوافقون وحتا لو نحن وافقنا اهيه مابترضى هاي ياهل سامحني
فهد:انزين انا م ابغي اعرس احين انا بنتضرها لي م تكبر وذيج الساعه يصير خير
تركي:يصير خير ياخوي
................................
فهد كمل كلامه:قررت اني اتجرب منج عسب اقنعج بروحي
كذبت عليج لاني اعرف لو قلت عن عمري الحقيقي مستحيل ترضين حبي افهميني
انا :لاه
فهد بنبره عجججججيبه:اصلا احلا شي انه حرمتي تكون ياهل عسب اربيها ع كيفي
انا ماعرفت شقول :جب جب ترا انا اعرف انك لعاب خبرني حماده عن سوالفك انك تلعب ع البنات واخر شي تفضحهن
فهد فنفسه*الله ياخذ حماده فاضحني*:حماده شسالفته ترا جد يقهر. هالاشيا انا كنت اسويها قبل لا اعرفج
انا:بس حماده ماقالي جيه
فهد انقهر مني:روحي سئليه وعقب كلميني
صكر الخط بويهي
فريت الفون ع السرير وقعدت افكر بكلامه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:06 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته*
البارت الرابــــــع:
فريت الفون ع السرير وقعدت افكر بكلامه
ياخي ولله احبه اعشششقه واحسه صادق بكل كلامه بش شلووون اتاكد شلووون?!
اووووووف
اخذت الفون وظليت ادق له بس ماشي فااايده مايرد ..زعلان
ويالله ياساروه احين يبالج اسبوع عشان يرضى
زعله صعب بس يلا بحاول ادق عليه لي مايرد

بعد جم يوم
طلعت برا للحوش شفت حماده وعموري وميروه وشماني قاعدين كالعاده يشربون شاي. توجهت لهم وشلت فارس ولد شماني
حياتي هالوووولد امووووووح
ع فكره باجي ع عرس ميروه 5 ايام
وانا لحد احينه ماجهزت نفسي ابد
لاني زعلانه منها بس يلا انا الي لازم اكلمها اول عسب ترضا
قالت لي شماني:ساروه ليش ماجهزتي نفسج للعرس.
قلت لها وانا الاعب فروس:ترا شسمه ماحصلت فرصه عشان اروح
ميره بقهر:ماحصلتي فرصه ولا ماتبين تحضرين العرس
استغربت ليش جيه تقول.قلت لها بنبره عاليه:بلاج تصارخين قلت لج ماشي فرصه. بعده خمس ايام باجي بيمديني
ميروه:خلاص حبيبتي ماباج تحضرين عرسي فاهمه
شما:حبيبتي ميروه انتي عروس مايصير تحرقين اعصابج عليها*التفت لي وكملت بنبره عاليه*تراج تستفزي الواحد بهاي التصرفات
صبيت لي شاي وانا منقهره من اسلوبهن قلت بكل غيض:خلاص ارتاحي مابحضر عرسج
تركت الشاي وقومت فارس من حضني وقمت رايحه للغرفه
*هالايام وايد صايره عصبيه*
دخلت غرفتي وانا حدي معصبه من هالاخوات السخيفات
والي يزيد القهر عمور وحماده ساكتين ليش م دافعو عني ليششش
عقب عشر دقايق
ططططططططططخ
دخل تروك غرفتي ضرب الباب اقوى شي
تركي بصراخ:يحيوانه ليش تزعلين ميروه واهيه عروس
قمت من ع السرير وانا مب فاهمه شي:انا م قلت لها شي
تجدم مني ومسك شعري بايده :احين تروحين لها وتبوسين راسها فاهمه
انا شعري احسه راح تحت ايده:ااااه بطل ايدك علها القص ان شالله بطططططل
عصب زياده لما قلت جيه رص زياده ع شعري ولله شوي وبيتقطع تحت ايده وقال:ولله ساروه اذا اشتكت ميروه مره ثانيه عليج ياوويلج
دزني السرير وراح
..............................
نرجع لعشر دقايق ورا
لما راحت ساروه غرفتها قامت ميره اونها تصيح راحت غرفتها واتصلت ع تركي
تركي:الو
ميره تمثل انها متقطعه من الصياح:تروك اهههههههى تعال البيت بسرعه اههههههههههى
تركي:باي باي انا عند الباب احين بدخل
صكر تركي دقيقه واهوا عند ميره
دخل عليها الغرفه لقاها تشاهق من الصياح*البكي*
قعد حذالها:حبيبتي ميروه علامج تصيحين جيه
ميره ضلت تصيح
لما هدت قالت له:تخيل تروك كنا قاعدين قلت لساروه ليش ماجهزتي نفسج للعرس قالت لي انا مستحيل احضر عرس وحده شراتج قلت لها ليش ساروه انا اختج بشو ضريتج
ولله انها اصدمتني شو شعورك لما تكون فرحان وواحد من اخوانك ينزع منك هالفرحه. اهههههى انا مدري ساره ليش تكرهني مدررري ليش
طلع تركي معصب وتوجه لغرفه ساره
................................

اخذت الفون من ع السرير دقيت ع فهود بس مايرد شرات كل مره زعلان اووووف احين كمل اسبوع دخلت البي بي سويت له بنق بس مارد علي دخلت الوتساب شفته متصل رسلت له
فهوووود
مارد ظليت ارسل له بس بعد مارد
اخر شي كتبت له
انا:اسفه شكلي وايد ازعجتك بس ولله ترا محتاجه لك ووايد احس نفسي بموت من الضيجه. شو فايدتك لما احتاجك م القاك?! المهم سوري مره ثانيه.. باي
عقب خمس دقايق رسل لي
فهد:بلاج مضايقه
طنشت م رديت عليه
ع طول اتصل
رديت عليه لاني محتاجه افضفض لحد
فهد:الو علامج مضايجه*بعده زعلان*
انا ع طول جاوبته:تركي ضربني
فهد بنبره عاليه:ششو? ها تخبل ولا شوه ليش ضربج?شوه مسويه!
انا:ولله ماسويت شي بس ميره قالت لي مابغيج تحضرين عرسي قلت لها زين م بحضر
ولله م سويت له شي ولله
فهد بعصبيه حيل:السبال انا اوريه
صكر الخط بويهي
اووويه فهود شو بيسوي
ولله م ناقصه مشاكل
ها غبي عادي اتوقع يسوي اي شي
لا حوووووول شو هالورطه
..................
شو بيصير?!
شو السر بسب كره شما وميره لساره?
فيصل شو بيكون دوره!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:06 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فهالبارتات بيتغيرر اسلوب الطرح
قرئه ممتعه..
البــارت الخـامـس:
صكر فهد عن ساره وكان حده معصب من تركي صحيح انه يعتبره اخوه واقرب شخص له بس ماله حق يمد ايده ع ساره
بنفسه*انا اوريك تروك السبال. ساروه مااالي ماحد له الحق انه يضربها غيري ولله احس قلبي يتقطع عليها.. ساروه ملككككي ليش مايفهمون *
كمل طريجه لبيت تركي
..............................
تركي كان قاعد مع عيال عمه واخوانه بلميلس
يحس نفسه فيه غضب بعده مافرغه فساره
اتصل له فهد
فهد:الوو السلام عليكم
تركي:اهلين عليك السلام ورحمه الله وبركاته
فهد :وينك?
تركي:قاعد بلميلس ليش
فهد:اهاا زين انا واقف بسياره برع تعالي
تركي:يلاا زين احين دقايق
صكر عنه واهوا يفكر كيف يدافع ع حبيبته جدام تركي
قطع عليه تركي تفكيره بدخوله لسياره ع طول فهد حرك السياره
تركي تنهد تنهيده طويله
طالعه فهد قاله:بلااك معصب
تركي:فهوود اسكت عني
فهد تنرفز من كلامه:شو اسكت عنك. قول بلاك
تركي نزل راسه وقعد يلعب بساعه ايده:ساروه
فهد:بلاها
*ترا نحن مب من عاداتنا ان الواحد يتكلم عن خواته جدام ربعه بس علاقه فهد بتركي غير. ربع ححححيل ف عادي تعودو كل واحد يشكي هموم البيت لثاني*
تركي:فيني غيض منها تخيل ميره فرحانه بعرسها بس ساره خربت عليها فرحتها. تخيل تقولها مستحيل احضر عرسج
فهد:.........
تركي كمل:لما كلمتني ميره كانت شوي وبتموت من الصياح رحت لها وخبرتني ع السالفه انقهرت زياده من ساره ليش تتصرف هالتصرفات ..رحت لها وضربتها بس بعدني احس خاطري اضربها عسب تتعلم كيف تحترم الي اكبر منها
فهد فنفسه*زين انه تكلم بروحه*:تركي انت فهمت السالفه من ميره ليش مافهمت السالفه من ساره بعد!? يمكن ساره ما كانت تقصد هالكلام
تركي بانفعال:مهما كان تقصد او ما تقصد لازم تحاسب ع كلامها
فهد:تروك خلك عاقل هاي اصغر وحده محتاجه لكم وانتو تضربوها
تركي:تستاهل ال..
قاطعه فهد بنبره جاده :تركي ابغي اتزوج ساره اختك
.....................................
شيخه كانت قاعده ع الاب توب بغرفتها دخل عليها فيصل
شيخه بعصبيه:خخخير خخخخخير
استاذن ع الاقل
فيصل والابتسامع شاقه الحلج:شواخي طلبتج
شيخه:لو تموت م اعطيك
فيصل رفع حواجبه:خيبه بلاج انا اخوج
شيخه :قول خلصني شعندك?!
فيصل قعد حذال شيخه:شواخي عمري ابغي منج طلب صغير ولله صغير وبعطيج الي تبين اذا نفذتي لي طلبي
شواخ رفعت حواجبها:اممممم مره الي ابغي?!
فيصل يبتسم لها:الي تبي وانا حاضر
شيخه:ابغي الايباد مالك الي عندك2 ماتستخدمهن عطني واخد
فيصل ياشر ع عيونه:من عيونه ماطلبتي شي
شيخه:زين قولي شبغيت?
فيصل:ابغي رقم ساره بنت عمي
شيخه بصدمه:ششششوه رقم ساروه!!!سير لاه خلاص م ابغي الايباد
فيصل يبتسم بمكر:ترا لو ما اخذته من عندج اقدر اخذه من مكان ثاني فلا تفوتي الفرصه من ايدج وماتستفيدين شي
شيخه:لا حرام اخونها بهالطريقه
فيصل يدقها ع راسها:شو هالرمسه تخونينها وم تخونينها. ترا اهيه فيها عقل اذا م تبغي تتواصل معي تسوي لي بلوك وخلاص.
شيخه بتفكير:خلاص زين عطني الايباد واعطيك رقمها
قام فيصل غرفته عطاها الايباد
شيخه:فيصل اوعدني م تقول اانك اخذت رقمها من عندي
فيصل:اوعدج يلا خلصيني
..عطته الرقم ورانسدحت ع السرير
شيخه فنفسها*اوووف انت ليش مضايجه من هالسالفه،صح كلامه فيصل اهيه اذا م تبغي تتواصل اوياه تسوي له بلوك..اصلن فيصل مستحيل يقول انه اخذ الرقم من عندي .اهم شي انا حصلت ع الايباد ههههههه*
....................................
سيفوه:خ تولي لاه
ميره:حبيبي ولله منقهره منها ليش تعاملني جيه
سيف:ياحياتي ساروه ماعندها سالفه ياهل هاي ياهل
ميره:حتا لو م يصير تعاملني بهاي الطريقه
سيف:هههه تحملي كم يوم بس عشااني..
ميره:انا مدري شلون بتحملها بعدين لما بياخذها فيصل وبنكون فبيت واحد
سيف:انا عقب بوقفها عند حدها.
.....................................
عمور كان قاعد مع ربعه بلحاره حذال البقاله
سعود:يلا عمور الساعه12 احين روح البيت
عمور:بعده وقت. ترا عادي لو ظليت هنيه للفجر ماحد بيسال عني
سعود مسك ذراع عمر ومشى به لسياره
عمور:سعوووود اتركني ولله بلبيت ملل شو اقعد اسوي
سعوود ركب السياره وقاله بشويه عصبيه:عمور انا كم مره حذرتك ماتقعد مع شباب اكبر منك
عمور:ههههههه وانت شو
سعوود:انا غير فاهم .ولله لو يدري تركي عنك بتغيب منه
عمور:اووووووف منك
............................
سعود:اخو فهد عمره23 سنه
يعتبر عمور اخوه الصغير..يخااف عليه حيل من هالشباب. لان عمور صغير مراهق واغلب ربعه اكبر عنه. عشان جيه سعود يخاف عليه.
...............................
الساعه3 الفجر
ساره كانت راقده فجاه دق فونها
عبالها فهد ع طول ردت
...:الو
ساره بصوت كله رقاد:الوو هلا فهوود
...:فهد منوه فهد
ساره:همممم فهود مب متفيجه لك قول شعندك ابغي ارقد
...:بس انا مب فهد انا فيصل ولد عمج
.....................................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:07 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الســــــــــادس:،
...:بس انا مب فهد انا فيصل ولد عمج
ساره*قمت من الصدمه شفت الفون اوووويه ها رقم غريب لاااااااااا. انا ليش م انتبهت. قربت نهايتي لما عرف فيصل.*
فيصل:الوووووو. الووووو
ساره بخوف:ا اوو اوياك
فيصل:نايمه?!
ساره:هيه
فيصل:قومي غسلي ويهج وصحصحي معاي ابغاج بموضوع ضروري
قامت ساره واهي خلاص تحس انها بتموت.
عقب خمس دقايق رجعت ساره وحصلت فيصل بعده ع الخط
تنهدت بقوووو
وردت عليه
ساره :هلا فيصل
فيصل:ساره بلا لف ودوران منوه فهد?!
ساره كانت متوقعه هالسوال:شسمه ماحد كنت احلم وووو
قاطعها فيصل بنبره عاليه:بتقولين ولا كيف? تراني بتصل لتركي وخلوود
ساره من سمعت اسم تركي وخالد ماتت من الرعب وقالت له:فيصل شو تبغا مني داق لي اخر الليل
فيصل:مب قبل م تقولين لي منوه ها فهد
ساره بغبا كالعاده:مالك داخل
فيصل:فهد رفيج تركي!
ساره :.......
فيصل:وانا اقول فهوود ليش لاصق فااخوانج اربع وعشرين ساعه
ساره:مالك خص فيني فااااهم
وصكرت الخط بويهه
.................................
خلال هاي الفتره فهد من ساعه يحاول يدق لساره بس يعطيه مشغول
استغرب ساره اول مره بهالوقت يعطيه مشغول
فهد*غرررريبه ساره منوه تكلم بهالووقت!! يوويلج مني ياساره يوويلج*
................................
صلت الفجر وعقبها قرت سوره البقره وخلصتها وقعدت ع السياده تستغفر وتصلي ع الرسول.قعدت ع السرير تشوف رسايل الواتس
شافت رقم فيصل فتحت الرساله كاتب
فيصل:السموحه بنت العم لاني دقيت لج الساعه 3
م ردت عليه
شافت فهد راسل40 رساله مضمونها
وينج
ساروه
سسسساره
وووينج
منوه تكلمين بهالوقت
ساره يويلج لو م رديتي
اوك لا تردي.
شافته متصل الان
رسلت له
ساره:فهوود صليت!
فهد:هيه
ساره:اها زين
*ساره كانت تحاتي فهود شو صار معه اهوا وتركي*
ساره:كيف شفت تركي!
فهد:هيه
ساره:شو صار
فهد:مالج خص
ساره:ليش!
فهد:منوه كنتي تكلمين من ساعه
ساره خافت تقوله فيصل وتصير مشاكل زياده:كنت راقده ماكلمت احد
فهد:ساره كلي تبن. ساعه كامله ادق لج يعطبني مشغول
ساره:شفيك انتا. قلت لك راقده،يمكن ماشي شبكه
فهد:ماشي شبكه! متاكده
ساره:اووووو فهود بلاك? هيه هيه متاكده
فهد:زين. بس يويلج ياساره لو عرفت انج تلعبي علي
ساره:لا تخاف م اللعب
فهد:ت
ساره:بترقد
فهد:مالج خص
ساره:اصلا انا غبيه يوم اسالك
فهد:غبيه من زمان
ساره:ت.يلا برقد
فهد:براحتج
لساره:باي
فهد:بااايااات
انقهرت ساره من هاردود فهد بس طنشت لانها مسطله تبغي تناام
..............................
فبيت عايله فهد.كانو مجتمعين بصاله خواته وامه يسولفن
ام فهد:فهد يلا مته بتخطب اسما بنت عمك تراها جريب بترجع من السفر
مريم:فديتها اسوم ولله مشتاقه لها
فهد:اسما،جريب ان شالله بتخطبو لي
ريم قامت تناقز:يااااي اخيرن بتاخذ اسووم حبيبي فهووود ولله
فهد:منوه قال بخطب اسما?!انا بخطب اخت تركي رفيجي
فاطمه*حرمت اخوه علي*:لاا فهود حرام
فهد يشرب شاي:كيفي اخذ الي ابغاها. وانا هاي اسوم ماباها. لين ماترجع من السفر انا بكون معرس
مريم:لااااا فهود غير اسوم مابتاخذ
فهد بعصبيه:خلي الدراسه تنفعها*طالع امه*اميه انا امس كلمت تركي وقلت له ابغي اخطب اخته وقالي تعال انته واهلك
ام فهد بابتسامه:هير ان شالله. من اسمها اخته وكم عمرها!
فهد تحمس وقعد يتكلم عن ساره
مريوم:ليش انته بتتزوج ولا بتفتح لك حضانه اطفال?
ريم:هههههه ولله لو عرفت اسوم بتنجلط
قام عنهم فهد لانه اذا قعد خواته بيقعدن يتطنزن عليه وع ساره
..................................
بو فهد:ريال طيب ومحترم يحب عياله حيل
ام فهد:طيوبه شرات ريلها
فهد:وتعرفووه
علي:26 سنه متزوج من شهر
سعود:وعرفتوه
مريم:23 سنه
ريم:21 سنه
خوله:14 سنه
فاطمه حرمت علي:22سنه.
عمهم وحرمته متوفين وماعندهم غير بنت وحده الي هي *اسما*
تعيش فبيت عمها بو فهد بس من 3 سنوات سافرت للخارج عسب تكمل دراستها باجي لها 3 شهور وبترجع البلاد عمرها23 سنه
...............................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:07 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع:
الساعه8 بليل
قاعدين يتعشو
بس ساره ابد ماكلت ولا لقمه كانت تفكر بفهد جهازه مغلق من الصبح تدق له بس ماشي فايده. يعطيها خارج نطاق التغطيه .الثاني الثاني الي شاغل بالها فيصل
ساره*شو اسوي فهاي المصيبه،فيصل خبيث بيوديني فداهيه. شو ممكن يسوي. انا لازم اكلم فهد عشان يلاقي حل لهاي المشكله*
حماده:ساروه ليش م تاكلين!
ساره:م عاجبني الاكل
خالد:عدال بنت الشيوخ شو تبغين من عشا
ميره:هيه ترا ها الاكل مب من مقامها
عمر:وانتو ليش تتدخلو بشي م يعنيكم
خالد:اسكت انت فاهم.. لا تتدخل
ميره:بزر ويرادد
عنر طالع ميره بنظره تهديد بس ميره طنشت
حماده:شو تبغين من عشا! هلايام وايد مضعفه
عمر:تراها ابد ما تاكل
حماده:قولي شو تبغين
ساره:عادي اي شي
حماده:بشتري لج عشا ع ذوقي..عمور قوم معااي
عمور م صدق ع طول قام:هيه ولله ترا حتا انا يوعان م اكلت
حماده:ههه طوف طوف
ميره:حماده انا ابغي ماك
عمور:جب انتي صايره درام عرسج بعد يومين. خلاص خفي اكل
....................................
فهد وتركي من الساعه8 الصبح طلعو صوب الامارات لصناعيه عسب يشترون اغراض لسياراتهم
فهد كلم تركي انه يوم السبت من بعد عرس ميره بيومين بيي اهوا وهله عسب يخطبو ساره رسمي
...............................
في السياره*حماده وعمور*
دق فون حماده شاله بس طاح منه قعد يدوره بس
طططططططططططططططططططططخ
........................
ساره كانت بلغرفه لما رن فونها
شافت المتصل فهد*غرريبه فهوود متصل مع انه زعلان*
فهد:الوو السلام عليج
ساره:اهلين عليك السلام
فهد:شحالج!
ساره:بخير،وينك انت اليوم حرقت الفون من كثر م ادق لك
فهد بنبره جاده:سمعيني
ساره رفعت حواجبها:شعندك،،اسمعك!

فهد:حماده وعمور صابهم حادث بدرب واحين اهما بلمستشفى
ساره بصراخ:شوو
فهد صارخ عليها:لا تعلين صوتج علي فاهمه.. لا تهافي م فيهم شي بس شويه رضوض
ساره تصيح:احلفففف انه ماصابهم شي!
فهد يتاافف:اووووهووو اقولج مافيهم شي يلا بااي
صكر عنها طلعت ساره برا بس ماجافت احد
ع طول لبست شيلتها وعباتها وخذت فونها وراحت بيت عمها
قبل لا تفتح الباب لقت فيصل نازل من السياره ع طول ركضت له
ساره:فيصصصصصل ودني المستشفى
فيصل يوقف مجابلها:ولله مافيهم شي. كيف اوديج المستشفى وكل ربعهم هناك?
ساره تصيح:مالي خص بروح يعني بروح
فيصل ركب بسياره:يلا ركبي بوصلج بس اوعديني انج توقفين صياح
ساره:اوك يلا حرك
انطلقو للمستشفى
نزلت ساره ونزل وراها فهد لما وصلو للقسم فيصل لمح فهد واقف حذال باب الغرفه
مسك ايد ساره
استغربت ساره حاولت تسحب ايدها بس فيصل كان راص عليها حيل
قالها:خلج جيه عسب ادخلج ع طول الغرفه
*عند الغرفه بس فهد كان واقف ينتظر*
.........................
انصدم فهد من المنظر كيف فيصل ماسك ايد ساره
تجدم فيصل وساره
ساره كانت تصيح ومب منتبهه للي جدامها
فيصل صار مجابل فهد
فيصل يبتسم بمكر:شحالك فهود
من قال فيصل هالجمله رفعت ساره راسها انصدمت كيف فيصل ماسك ايدها وجدام فهد بعد.
فهد كان يطالع ساره بنظرات كلها قهر:بخير
فيصل طالع ساره:يلا حبيبي دشي عند اخوانج *وغمز لها*
ساره مب عارفه كيف تتصرف تحس خلاص فهد بيذبحها
فهد طنش ومشى عنهم
اما ساره ماتعرف شلون ريلها دخلتها عند اخوانها
جافت سريرين
الاول عليه عمور والثاني حماده
عمور راسه ملفوف بشاش وايده اليمين بعد ملفوفه بشاش
اما حماده كان فيه كسر بايده اليسار
ورقبته فيها رضوض
معهم ميره وشما وخالد وتركي
مشت باتجاهم بس وقفها صوت ميره
ميره بحقد:كله منج انتي.عجبتج حاله اخوانج بهالمنظر*صرخت عليها*الله ياخذج انتي سبب كل المشاكل
بس ساره طنشت وكملت مشي لحماده لانه متضرر اكثر من عمر
وقفت حذاله وطالعت اخوانها:ليش م قلتو لي
شما صرخت ع ساره:طلعي برا ماابغي اشوف ويهج. كافي كل المشاكل الي تصير من تحت راسج
خالد اول مره يدافع عن ساره:شو هالخرابيط انتي وياها. ساره مالها دخل هذا قضا وقدر
ساره انحرجت من كلام خواتها حست انها غير مرغوب فيها
تحمدت لعمر وحماده بسلامه وطلعت برا
قعدت ع كرسي الانتظار تصيح..
ساره*صح كلامهم كل مني لو تعشيت معاهم جان م صار الي صار،شو الفايده ااحين
خربت فرحت اختي بعرسها. يالله تصبرني ياااااااااالله*
....:لا تصيحين انتي مالج دخل
التفتت لشخص القاعد حذالها وو
........................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:10 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثـــامن:
قعدت ع كرسي اﻻ‌نتظار تصيح..
ساره*صح كﻼ‌مهم كل مني لو تعشيت معاهم جان م صار الي صار،شو الفايده ااحين
خربت فرحت اختي بعرسها. يالله تصبرني ياااااااااالله*
....:ﻻ‌ تصيحين انتي مالج دخل
التفتت لشخص القاعد حذالها
رفعت ساره راسها لقت خالد اخوها قاعد حذالها ويمسح ع ظهرها
خالد:لا تصيحين هذا قضا وقدر.. جوفيهم مافيهم الا الصحه والعافيه الحمدلله..
ساره تصيح:لااا كله مني. ضيعت فرحه ميره
خالد مسك ايد ساره وطالع بعيونها:لا تخافين اليوم ان شالله بيرخصوهم. وبعدين كيف خربتي عرسها حسيتيني انه حماده وعمور بيقعدو يرقصو بعرسها
ساره ابتسمت تجامله وقالت:ليش ماقلتو لي *ناظرت السقف*تحسسوني اني مب ختكم..
خالد:انا م كنت ادري انج م تعرفين. كنت قاعد مع ربعي لما اتصل لي سعود رفيج حماده وعمور،ع طول رحت المستشفى. بس تصدقين سالت عنج ميروه قالت لي انج م تقدرين تين
ساره استغربت ميره م تفوت لازم تحسيهم انها احسن من ساره وقالت:جذابه ولله انهم م قالو لي*رجعت تصيح*حماده وعمور كل حياتي لو قالو لي جان بتشوفني اول وحده هنيه
خالد:هههه اعرف هالشي،،الا تعالي بسالج انتي منوه قالج
ارتبكت ساره وقالت له: اممم كنت طالعه وجفت فيصل ولد عمي بصدفه وقالي
خالد:اهاا
*فهالحظه طلع تركي وشما وميره من الغرفه*
تركي:يلا ساره قومي بنروح البيت
ميره:لو هاي ركبت سيارتك تروك انا م بركب
خالد بنبره عاااليه:ميره كلي تبن خلاااص عاااد. روحو انتو. انا وساره بنقعد معهم ولما بيرخصوهم بنرجع معهم
تركي:يلا شما يلا ميره
وراحو
دخلت ساره عليهم
وقعدو يسولفو عقبها يا الدكتور يفحصهم فحص نهائي عسب يخرجهم
طلعت ساره برع بس خالد ظل داخل مع الدكتور
اطلعت ساره وشافت فهد قاعد بالانتظار
ساره*ولله مالي ويهه اجوف فهد. اكيد احين كارهني*
تقرب منها فهد وجابلها
فهد بهدووووووو:ليش م رجعتي مع حبيب القلب
ساره:فهد صدقني انت فاهم غلط انـ.
قاطعها فهد رص ع اسنانه وطالع عيونها:انا مب غبي.. فاهم كل الي يصير حووولي،من اليوم ورايح انسي انج تعرفين واحد اسمه فهد
تركها ودخل بلغرفه
ظلت ساره واقفه مكانها تحاول تتاكد اهيه بحلم ولا بحقيقه
قعدت ع كرسي الانتظار متشتته. عقب خمس دقايق طلع خالد ماسك عمر
وفهد يدف الكرسي ااي قاعد عليه حماده
ناظرها بس ع طول نزل عينه ولا كانها موجوده
تجدم لها خالد:يلا ساره قومي
قامت ومشت وراهما
...............................
شيخه قاعده تصيح
تدق ع ساره بس ساره م ترد عليها
تحاتي حمااده
قالو لها احمد صار عليه حادث بس ماتعرف كيف وضعه
سمعت صوت برع
ع طول مسحت دموعها وطلعت للحوش
ركضت لشما
شيخه ونفسها رايح:شما كيف اخوانج. شما:الحمدلله مافيهم الا كل خير
شيخه سالت ع عمور اول شي عشان م تشك شما بشي:كيف عمور!
شما:الحندلله عمور مافيه شي بس حماده ايده منكسره
شيخه ارتاحت:الحندلله والشكر لك يارب. مته بيطلعو من المستشفى
شما:احين خالد معهم بيوقع ع الخروج
شيخه:الحمدلله. تستاهلون سلامتهم
شما:وين فارس
شيخه:بحجرتي رقدته.
شما:احسن. انا مب متفيجه له احين .تعبانه حيل
............................
خوله:مريوم حياتي ذاكر لي
مريم:اوووه خولوه ولله اني مب فاضيه لج
خوله:مته فضيتي لي ..فطوم حبيبتي بليز ذاكري لي
فاطمه:لا حبيبتي اعتمدي ع نفسج
خوله:ولن لاه. مته فهود بيعرس ..حرمته عقب بتذاكر لي
ريم:خاطري اجوف ذوق فهود
مريم:هالسبوع بتجوفينها
فاطمه:فهود مافيه عقل. في احد عنده شرات اسما ويتركها
مريم:احس فهد يبغي يعرس عسب يقهر اسما ويغايضها
خوله:اكيد احلا من اسما
ريم:بنجووووف
............................
الساعه 2
رسلت ساره لفهد
ساره:فهود زعلان
فهد:.....
ساره:ترا فيصل يبغي يقهرك
فهد:.....
ساره:تشك فيني?
فهد:ساره انجلعي قلت لج خلاص انسي واحد اسمه فهد
ساره:انا مقدره موقفك لكنك ظالمني ولله
فهد:قلت لجججج كلي تبن
ساره:خلاص ع راحتك
فهد:احححذرج م ابغيج تدقبن لي مره ثانيه. ترا ع طول بخبر عليج تركي بخليه اهوا الي يتصرف اوياج
ساره:لا تحاتي اوعدك من هالحظه م بتجوف رقمي
فهد:من باجر بخبر تركي انا كنسلت م ابغي اخطبج..
ساره انصدمت اول مره تعرف انه فهد خطبها حبت تقهره:يكون احسن لانك لو خطبتني بردك
فهد:يخسي وحده مثلج تردني. خلي فيصل ولد عمج يخطبج
ساره عصبت منه:يحصلك تصير مثل فيصل،ولد عمي واكيد بوافق لما بيخطبني..
فهد:ت.باي
طنشته ساره م ردت عليه
*ساره فهالمواقف م تعرف شلون تتصرف،ماتحب تترجا احد ابد وهالشي وايد ياثر يعصب فهد*
فهد فر الفون واهوا حده معصب حس انه شكوكه بدت تتاكد انه في علاقه بين فيصل وساره
اما ساره كالعاده قعدت تصيح تحس نفسها اخسرت فهد هالمره
.......................
شو رح يصير?!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.