آخر 10 مشاركات
آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 01:03 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــــــــــــــ(العشــــ� �ـــــــــــ ـــرون )ـــــبـــــــــارت

نكتب في الحب ونبعثر الحروف
وشغفنا وقلوبنا منازل مهجورة ( خالية )
لا يسكنها احد .


حلا الفيفي .
ـــــــــــــــــــــــ
رجعو للمستشفى ودخلو لوفاء سولفو معها شوي واستئذن عاصم وسارا وبقى معها فواز و يزن ومبين ع ملامحهم ان فيه شي .
وفاء بخوف : صاير شيء !
يزن : لا لا ابد
وفاء طالعت عيونه بتفحص وشال عيونه بسرعه
وفاء : فواز يزن فيه شي ؟
فواز : مافيه شي بس
وفاء زاد خوفها : بس ايش !
فواز نزل راسه : قررت اعلم الاهل .
وفاء عصبت ع الآخر : فوااااز !!!!
فواز : تكفين وفاء تكفين اهدي واسمعيني
وفاء بعصبيه : عطيتك كلمه من اول ومايحتاج اعيد امي وابوي والعايله كلها لو يوصلهم خبر مرضي راح تندم فواز ! ســـامع !
فواز طالع يزن
يزن : فوفو اهدي شوي اسمعينا
وفاء بضيق وصراخخخ : حتتتى انت واقف معه !
يزن اخذ نفس ووقف مسك يدها وهمس : يلا خذي نفس
وقام ياخذ نفس ويحرك يدها بشكل دائري
نزلت راسها واخذت نفس شوي وهدت
يزن : كيف !
وفاء بهمس : احسن .
رجع جلس : وفاء هالشيء ممكن يآثر عليك ايجابياً انتي محتاجه اهلك حولك صدقيني وفاء مارح تندمين
وفاء :.......
فواز : وفاء كلامه صحيح اسمعي منه ولاترديه
رفعت راسها تطالع فواز ثم طالعت يزن اللي عيونه كلها تصرخ ترجي نزلت راسها
و همست : بفكر .
يزن : اوك الحين ارتاحي شوي قبل يبدآ موعد علاجك .
وفاء انسدحت غطاها يزن
فواز وقف وطلع ع طول .
يزن طالعه ثم رجع يطالع وفاء وتجاهله
شوي شوي نامت وفاء .
وهو ضل جالس جنبها ع الطاوله ويديه بيدها وراسه سانده ع الجدار
))
كان اوس يشتغل ف احد الشركات المتواضعه واغلب الشغل عليه
خلص الاوراق اللي قدامه وحط راسه ع المكتب يرتاح شوي
لمى مو راضيه تطلع من باله وكلماتها للحين تتردد بااذنه ( يارب وش تقصد بكلامها راسي بينفجر من كثر التفكير ) مسك ع راسه بقوه
شال الشماغ والعقال ورماه ع المكتب وغرس اصابعه بوسط شعره ويضغط ع راسه مافيهه امل يروح الصداع اخذ شماغه وعقاله وطلع توجه لمكتب المدير واستئذن
توجه للبيت ع طول كان الهدوء مخييم ع البيت مشى بخطوات سريعه لغرفته اخذ بندول وانسدح ونام بملابس العمل بدون يحس
((
صحو البنات وصداع فضيع براسهم سمر ماقدرت تقوم سحبت جوالها ورسلت للبنات
سمر : صصصصصددددااااععع
نرجس : حتى انا
شادن : وانا كمان
شهد : كمان انا
رفال : ي ثور انتي وياها ذا من الدخان
سمر شوي وتبكي : بيطول هالصداع ؟
رفال : اممممم تقريباً يومين او ثلاثه
شادن : ي ويلي الاختبارات بعد يومين
شهد : اوهه مره فرحتيني صراحه
سمر : شهد ع فكره بننقل لمدرستك
شهد : جد
سمر : يب يب عشان نكون معك بااخر سنه
شهد : منيحح حياكم
نوف : انقلعو نامو بس
رفال : ع زق
شهد : ع زق انتي

ورججعو ينامون .
))
صحت نوف ع 10 تجهزت وطلعت من الغرفه بحذر نزلت وتو بتطلع
ام نوف : نووف !!!
نوف بلعت ريقها وتصلبت مكانها
ام نوف مشت لعندها : ع وين من الصبح !
نوف ارتبكت كثير وبين عليها : هاه ايه بروح المكتبه اشتري اغراض كمان بزور صديقتي بالمستشفى
ام نوف فهمت وش تبي بنتها : اهاا هيثم اوك انتبهي لحد يقفطك ترا مالي دخل بك ان صار شي .
ورجعت مكانها
نوف قعدت تطالعها شوي وطلعت .
بالسياره دقت ع هيثم شوي ورد
هيثم : هلا نوفتي
نوف : هلا بك عندك احد
هيثم عدل جلسته وابتسم : بتجين ؟
نوف : ايه
هيثم : لاه ماعندي احد تعالي
نوف : متااكد محد بيجيك
هيثم : مو موعد زياره وماضنتي حد بيجي
نوف بتوتر : الله يستر يلا دقايق وانا عندك .
هيثم : انتظرك .
قفل الخط ومشى للحمام غسل وجهه وضبط شعره ورجع للسرير .
خذت بوكيه ورد احمر وطلعت بحذر .
وصلت عند الباب وتسارعت نبضات قلبها دقت الباب وجاها صوت هيثم : تفضل .
شوي ودخلت وقفلت الباب
نوف منزله راسها : السلام عليكم .
هيثم توسعت ابتسامته ووقف متوجه لنوف وحضنها بققققوووووووهههه نوف استنشقت عطره وتخخخدررتت
هيثم وراسه عند اذنها همس لها : اشتقتلك .
نوف للحين مو مستوعبه انها بحضنه :.....
وخر عنها واشار لها : تفضلي
نوف طالعت الباب وقفلته بالمفتاح ثم مشت للكرسي اللي بجنب هيثم وحطت الورد ع الطاوله وبهمس : كيفك
هيثم : يوهه بااحسن حال قسم بالله بعد شفتك
نوف احمر وجهها وبين من تحت اللثمه
هيثم ابتسامته مافارقت وجهه من دخلت : كيفك انتي كيف رجلك
نوف : الحمد لله
هيثم : الحمد لله ايون عسى ماازعجوك البنات امس
نوف ابتسمت : لا والله ي زينهم حتى ازعاجهم جمميل
هيثم مسوي زعلان : والله عجبك الوضع عشان ساحبه علي
نوف : هههههههههههههه لاوالله بس خواتك موجودين ومقدر اكلمك وهم عندي يكفي ان نهال قفطتني
هيثم : تطق راسها بااقرب جدار ماهمني
نوف : الا على طاري نهال وش جاب ذاك اوس عندك
هيثم بضحكه : جاء يونسني وقلبته خدامه كل شوي اطلبه شي
نوف : ههههههههههههه حرراام الله يعينه
هيثم ببتسامه : ي لبى هالضحكه
نوف نزلت راسها : بطل هالكلام ولا بالشنطه ع راسك
هيثم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههه اعصابك حبيبي
نوف :......
هيثم عوره الجرح من الضحك ومسك عليه وانعقدت حواجبه
نوف بخوف : يعورك !!
هيثم :......
نوف خافت ووقفت قربت منه بحذر اخذت مويه ع الطاوله اللي جنبه ومدته له
هيثم اخذ المويه وشرب ثم اخذ نفس وطالعها
نوف بتوتر : آلمك !!
هيثم : شوي
نوف شوي وتبكي : اسفه
هيثم : افاا شفيك انتي عادي
نوف نزلت راسها
هيثم : تعالي اجلسي هنا
واشار ع الطاوله اللي بجنبه
جلست نوف بتوتر هيثم قاعد يطالع عيونها تحس شوي وتطيح اللثمه
هيثم وهو يطالع عيونها : هالعيون ماابي حد يشوفهم ويتهنى بهم الا انا
رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه
هيثم : احبك
نوف تمنت الارض تنشق وتبلعها
اندق الباب وطالعو الباب بسرعه
نوف وقفت بخوف وهمست : منتظر احد !!!!!
هيثم بنفس همسها : لا
ورجع الطق وصوت شاب من برا : هيثم نايم !!
نوف طالعت هيثم بخوف
هيثم : روحي تخبي بالحمام لاتطلعين ابد انا بصرفه واعطيك رنه اذا طلع واطلعي من هنا ع طول
نوف : اوك . شالت شنطتها ومشت للحمام بسرعه دخلت وقفلت الباب .
اندق الباب مره ثانيه ووقف هيثم ومشى فتح الباب مسوي نفسه صحى من النوم
مروان : اووهه نايم الدب
هيثم تثاوب ويسوي نفسه طبيعي : مثل ماانت شايف
مروان دفه عن الباب ودخل : تعال هنا بس
هيثم بدا التوتر يطغى ع ملامحه
مروان بتفحص : فيه شي ء
هيثم : هاه لا يعني شسمه كتمه ودي اطلع اتمشى بالحديقه شوي
مروان وقف : اوك يالله
اخذ جواله وطلع يوم وصلو الحديقه عطى نوف رنه
فتحت الباب بحذر تااام طالعت بالغرفه مابه احد
ومشت بسرعه للخارج طلعت للسواق وصلت السياره زفررررت براحه
نوف : امشي للبيت
((
رن المنبه وقامت من النوم بسرعه ركضت بدلت ملابسها ولبست عباتها ونزلت تركض بالدرج طلعت ولقت السواق نايم ماكان عندها وقت
وطلعت ع طول للشارع ومن حسن حظها مرت سيارة اجره ركبت وتكلمت بسرعه : جامعه ######
وصلت الجامعه ودخلت الاختبار ع طول جلست ع الكرسي وزفرت براحه بدت الاختبار وكان سهههل كثثثثيييرر طبعاً الفضل يعود لله ثم دحوم خلصت اختبارها وطلعت للبيت ع طول ولا كلمت حد .
دخلت البيت منهد حيلها وراحت لغرفتها بدلت ونامت بتعب
((
كانت تبكي بهدوء وبدون صوت
يزن حس بضيق ولف يطالع لوفاء لقاها معطيته ضهرها
وقف وقرب منها وهمس : صاحيه !
وفاء ماتحركت
مشى يزن وجلس مقابل وجهها وهمس : وفاء !!!! ليه تبكين
وفاء : ........
يزن بدا قلبه يعوره : فوفو حبيبي طالعيني
طالعته وفاء بعيون مليانه دموع
يزن : شفيك حبيبي احكي يعورك شي تبين شي !!
وفاء هزت راسها بالنفي
يزن شوي ويبكي معها : طب شفيك تكفين تكلمي طمنيني
وفاء : .......
وقف يزن وهمس : بنام جنبك .
وسعت له وانسدح جنبها وجهه مقابل وجهها وانفاسهم وحده
همس والدموع بدت تملي عيونه : انا معك فوفو تكفين لاتبكين
دفنت راسها بحضنه وبدت تبكي باانين حوطها بيديه ونزلت دموعه بدون يحس
مر وقت طويل ع هالوضع شوي شوي ارتخت بعد عنها لقاها نامت ضل جنبها ويتآملها لين نام .
))
صحى متكسر قام عن السرير بتعب اخذ شور يصحصح شوي لبس وطلع توجه لغرفه لمى طق الباب منال : ادخل .
دخل اوس وطالعهم منال ع جوالها ولمى تذاكر مثل العاده
اوس طالع منال : منال خلينا لحالنا شوي .
منال طالعت لمى ثم اوس بااستغراب وقفت وطلعت من الغرفه
قفل اوس الباب وتقدم للمى اللي منزله راسها تطالع الكتاب وتكتب بالقلم جلس ع ركبته مقابلها وهمس : لمى .
لمى بدون تطالعه : هلا .
اوس بنفس نبرته : طالعيني
لمى رفعت راسها بتردد وحطت عيونها بعينه
اوس يشوف كل العتاب والحزن والخوف مالي عيونها ضياع تشتت انزعاج ضيقه كل شي سيء
فتح يدينه وهمس : تعالي
ارتمت بحضنه بدون تردد وكل شوي تشد عليه وهو محوطها بيدينه وماوده يبعد عنها شوي
هالدنيا اشغلته وخلته اب قاسي مافي ولا رحمه ع اخته بالاصح بنته اللي رباها بنفسه شد عليها وهمس : سامحيني لمى هالدنيا ابعدتني عنك كثثير بس اوعدك ارجع مثل اول واحسن
لمى :............
اوس : مسامحتني ؟
لمى بصيحه : اكيد.
اوس شد عليها بحضنه وحس براحه عجججيبهه يوم رجع يتقرب من اخته
بعد فتره طقت منال الباب ودخلت ولقتهم حاضنين بعض
منال بااستغراب : ي نهار اسود شفيكم انتو
اوس فتح يده اليسار : تعالي انتي بعد مشت منال وحضنته من اليسار ولمى من اليمين شوي وبعدت عنه : وخر وخر مو نفس حضن مشاري ي لبى قلبه
اوس طالعه بطرف عين : من زينك انتي وهو
منال بضحكه : قلت شي
اوس : لا ابد سلامتك
منال : اي اشوا وجلست ع سريرها
اوس طالع لمى : يلا لموش بروح اكمل اشغالي تامرين ع شي
لمى بعدت عنه وببتسامه : ابد سلامتك
بادلها الابتسامه : الله يسلمك .ومشى بيطلع
لمى بسرعه : اوس
اوس لف يطالعها
قربت منه ووقفت ع اطراف رجولها عشان توصل لخده باسته ورجعت ع سريرها
ابتسم ابتسامه جانبيه وطلع
((


طلع مروان من عنده و اخذ جواله ع طول دق ع نوف
نوف للحين ترجف رن جوالها طالعته وماقدرت ترد رجع يرن باازعاج وردت بتردد
هيثم : شفيك ماتردين !!
نوف : ابد .
هيثم : اسف وقسم بالله ماعرفت انه بيجي والله تفاجأه اكثر منك
نوف : ......
هيثم بحزن : نوف حبيبي وقسسم بالله مااكذب
نوف : مصدقتك .
هيثم : طيب وينك الحين
نوف : بالطريق للبيت
هيثم : اوك لا وصلتي كلميني
نوف : ان شاء الله يلا باي .
هيثم : الله معك .
))
صحى دحوم ع العصر ومتنشط حده ماعنده دوام وطاير من الوناسه
اخذ له شور سريع لبس ونزل يدندن ويغني لقى امه وابوه جالسين دخل وسلم عليهم
ام دحوم : شفيك ي ولدي كل ذا نوم !!
دحوم اخذ فنجان قهوه وتربع بالارض : معليش يمه نمت متآخر
ام دحوم : الله يعين الا اقول مشغول ولا فاضي اليوم ؟
دحوم مروق ع الاخر : ولو مشغول بفضى لاجل عيونك
وطالع ابوه ورفع حواجبه يقهره
ابو دحوم : اذا ماتبي بالدله ع راسك لاعاد تتكلم كذا مع حرمتي
دحوم يحك راسه : اوهه ترا هي امي ولا تغار عليها وغمز له ي ححححرككككككاتتت
ابوه وقف بيضربه وهج بسرعه
ام دحوم : هههههههههههههههه خله يستانس
ابو دحوم : وانتي عاجبك الوضع
ام دحوم ابتسمت له وتو بتتكلم ورجع دحوم : اقول يمه وش كنتي تبين عشان بطلع انا
ام دحوم : خلاص بس كنت ابيك توصلني لاام نوف بزور نوف بما انها طلعت من المستشفى خلاص روح انا بطلع مع السواق
دحوم : افا يمه ماعليك بنتضرك بالسياره بس مو تسحبين علي
طالعت ساعتها : مارح اطلع الا ع 6 الحين تو 4 يمديك تاخذ فره وترجع
دحوم بضحكه : اككككشخخ ي فره اجل يلا بجيك 6 سلااام . وطلع
((
صحت سمر وطلعت للبلكونه تشوف الجو وكان بارد وجمميل رجعت للغرفه وبدلت رفعت شعرها ودقت ع المطبخ يجيبون لها كافييه ولمى وصل اخذت بندول وشالت كتابها وطلعت للبلكونه وبدت تذاكر شوي تسرح وتشوف السيارات وتروح بعالم ثاني شوي ترجع تذاكر ع الساعه 6 خلصت مذاكره دخلت الغرفه وانطق الباب توجهت للباب وفتحته كان فهد دخل وقفل الباب وراه
سمر : اوهه فهد بالبيت وبالوقت ذا معجججزهه
فهد طالعها بطرف عينه : والله قاعد عشان وجهك المعفن ذا
سمر بااستغراب : خير ان شاء الله !
فهد مشى للسرير وتربع وحط وساده بحضنه : يلا افتحي شعرك وتعالي بسرعه
سمر تذكرت : اهاا طيب
فتحت شعرها ومشت للسرير وحطت راسها ع الوساده فتح فهد شعرها بحذر وفتح اللزق حط مرهم وبدا يحركه بشويش
حط لزق جديد وضرب شهرها بخفيف : خلصت
قامت سمر
فهد : الا اقول ماقالو لك لمتى بتبقى هالغرز
سمر : الا يقولون اسبوعين
فهد يحسب باصابعه : اها يعني تو صار له اسبوع ويوم
سمر : يب يب
فهد : اوك زين بطلع تامرين ع شي
سمر : ابد سلامتك
فهد : يسلمك. وطلع
رفعت شعرها بحذر شافت شكلها بالمرايه ارسلت بوسه بالهواء وطلعت . >> ثقهه
((
اول ماركب سيارته
دحوم :
Ping!!!
Ping!!!
Ping!!!
امل : هلا
دحوم : هلا بك فاضيه ؟
امل : اممممم تقريباً
دحوم : اقدر اكلمك الو ؟
امل : دقايق .



امل : باك
دحوم : ولاكم
امل : دق الحين .
دحوم : اوكك.

دق عليها شوي وردت
امل : الو
دحوم ببتسامه : ي هلا والله
امل : هلا بك
دحوم : شخبار الزين
امل بخجل : تمام وانت
دحوم : تمام الحمد لله
امل :دوم يارب
دحوم : تدومين ايوون شتسوين
امل : ابد جالسه
دحوم : انا من شارع لشارع ي شين زحمة الرياض
امل : الله يعينك احسن من جلسه البيت
دحوم : اممين ايون متى اختبارك
امل : يوم الاثنين ان شاء الله
دحوم : زين الله يوفقك
امل : اممين ويوفقك امممم بتداوم اليوم ؟
دحوم اخذ نفس : لا الحممد لله اليوم ويكند
امل : اهممم
دحوم : ميلو دقايق خليك ع الخط بدق ع الوالده
امل : طيب .
دحوم : دقايق بس . ودق ع امه
ام دحوم : هلا يمه
دحوم : هلا بك هاه اجيك ولا تو ماخلصتي
ام دحوم : يلا توصل وتلاقيني جاهزه ان شاء الله
دحوم : اوك دقايق وانا عندك
ام دحوم : طيب .وقفلت


رجع لاامل
دحوم : ايون
امل : مشغول ؟
دحوم بسرعه : لالا بس بروح اخذ الوالده اوصلها لبيت اخوي
امل : اهاا

انفتح الباب : امل كملي هال..........
انقطع الخط
دحوم طالع الجوال بااستغراب وعقد حواجبه : شفيها هاذي !!
تو بيرجع يدق وخاف انه يوهقها وتراجع .
((
اوس كان يتمشى بطفش من شارع لشارع فكر يدق ع هيثم بس حس انه ابثره
شوي ورن جواله برساله
شال الجوال ولقى رقم مرسل له رساله ع الواتس عقد حواجبه وبدا يقرا
(مساء الخير . كيفك ان شاء الله بخير امممم مدري شقول ومن وين ابدأ بس حبيت اشكرك ع اللي سويته معي والله ماانسى لك هالمعروف طول حياتي شكراً كثير والله ذا اكبر دليل ع رجولتك الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره .)
اتسعت ابتسامته اخر شي توقعه ان نهال ترسل له
حب يتاكد اذا هي ورسل لها
اوس : نهال !
نهال : هلا .
اوس ابتسم بفرح وروووق ع الآخر : ي هلا والله ي هلا اممممم اول شي ذا واجبي وماله داعي الشكر وزين انك انخطفتي (صدفه جممميلهه) واستانست كككثثثثير باانك رسلتي لي والعفو ولو .
نهال ماعرفت وش ترد وماعلقت بشيء
اوس ع اعصابه وماتحمل ورجع رسل لها : كيفك
نهال : تمام الحمد لله
كيفك انت
اوس بفرح: تمممااام وبااحسن حال
نهال بتطير فرح : الله لايغير عليك
اوس : ولا عليك يارب <3
نهال : <3
اممممم لاتعلم احد اني رسلت لك .
اوس : وش قالو لك خبل !
نهال : ههههههههههههه يمكن
اوس : يلا بس
نهال : للحين مو مستوعبه اننا فحطنا اخخ العن ام الفله
اوس : هههههههههههه حتى انا مدري وش نحس فيه الوقت ماش
نهال : العمر مره
اوس : انشههد والله
ايون
))
وصل البيت وكل شوي يشوف الجوال ينتظر امل ترسل او تدق عليه .
دق ع امه شوي وطلعت له
ركبت قدام : السلام عليكم
دحوم ببتسامه : هلا هلا وعليكم السلام حياك يمه
دخلت وقفلت الباب : الله يبقيك
حرك سيارته لخارج البيت
ام دحوم : بعد خذ لي هديه لنوف من الطريق
دحوم : ابشري يمه بس عندهم احد ولا ؟
ام دحوم : لاه مافيه احد وقت اختبارات محد يطلع
دحوم : زين عشان ادخل اسلم
ام دحوم : طيب
شوي ووقف عند محل اشترى بوكيه ورد وعلبه شكلاتات ورجع السياره حط الاغراض ورا ورجع ركب
ام دحوم : شغل لنا لنا هالمسجل خلنا نسمع شي
شغل دحوم المسجل وكانت اغنيه لرابح وبدا يغني ويتنكس
ام دحوم رفعت يدها : يالله انك تثبت العقل
وقفلت المسجل
دحوم طالعها وفيه الضحكه : ليه قفلتيه
ام دحوم : شينه
دحوم : اوهه وش تبين اشغل لك
ام دحوم بتفكير : شغل ام كلثوم ولا فيروز
دحوم : يوه يمه ذول اغانيه شينه مرا
ام دحوم : والله ماعندك سالفه اسرع بس
ضحك دحوم وطالع الجوال ومافيه اي اثر لاامل حطه بضيق
شويات ووصلو
دحوم : يمه شوفيهم وعلميهم اني بدخل
ام دحوم : ان شاء الله . ونزلت
شال جواله ورسل لاامل يعلمها انه وصل لبيت اخوه انتظر وانتظر وماردت
فقد الامل ونزل اخذ الاغراض ومشى لداخل البيت
تنحنح ودخل : السلام عليكم
ام نوف تغطت : هلا وعليكم السلام تفضل دحوم
دحوم تلفت : وينها نوف وشهيد؟
ام نوف : بغرفهم شوي ويجون
دحوم حط الاغراض : بروح لهم باااي
ومشى لفوق تلفت في غرف كثير وجته فكره انه يدق ع جميل الابواب ويشوف وبدا من اليسار وقلب البيت طقطقه
فتح لؤي بفجعه ويوم شاف دحوم توسعت عيونه : بسسسممم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دحوم طالع وراه ورجع يطالعه وفيه الضحكه : شايف جني !
لؤي : وش جابك انت !!!
دحوم : اوهه طرده . وعطاه ظهره ع اساس بيمشي
سحبه لؤي : تعال هنا ي حيوان صدق وش جابك
دحوم : اقول مالحيوان الا انت احترمني لاافقع وجهك وين غرفه شهد ونوف
لؤي باستغراب اشار ع غرفتين : ع اليمين نوف وشهد الثانيه
دحوم: اوك مقفاك ومشى
لؤي للحين يطالعه بفهاوه
مشى لغرفه نوف وقلبها دق
فتحت نوف بفجعه : بسم الله وش ذا
دحوم طلع من ورا الباب : هاي
نوف بصراخ : دحححوممم ومشت بسرعه تحضنه
دحوم بضحك : لا الجني حقه اححححلا وصرتي تمشين تعالي تعالي امشي هنا بشوف اذا تعرجين
مشت نوف قدامه ورافعه يد مثل عارضات الازياء : هاه شرايك
دحوم يصفق : لالا ممتاز كذا
نوف رفعت حاجب : ممتاز ولا ضعيف هاهاهاهاه
دحوم : هيهيهيه وخري بسلم ع شهد
ومشى لغرفه شهد ونفس المود قلب الباب طقطقه
شهد طلعت معصبه : ننننننعممم وش ذا الازعاج وشهقت دححححومم
دحوم : نعم الله عليك
مشت تسلم عليه : ي هلا ي هلا تو مانور البيت
دحوم : ماجبتي شي جديد والله
شهد : وخر وخر بس ماتنعطى وجه ورجعت لغرفتها وقفلت الباب
دحوم : اممحححق نفسيه ع زق اصلا ومشى لتحت
لحقه لؤي : تعال تعال
دحوم : امش نطلع نهجول شوي
لؤي : اوك قدام تو بطلع اصلاً
دحوم : اوك تمام .
ومشو لخارج البيت
))


نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــ(البـــــــــــ ـــــارت)ـــــــــــايـــ� �ــة

توقعاتكم :
- نوف وهيثم هل الموقف بيآثر عليهم ؟ وعلى علاقتهم ؟
-وفاء وش بتقرر هل بتخبر اهلها ولا لا ؟ وفواز هل بيتحمل هالوضع ؟
- هل بتقوى علاقه لمى بااوس ؟ ولا بتكون سطحيه كالعاده ؟
-امل ليه قفلت الخط ؟ ودحوم وش بيسوي معها ؟
-نهال وش بيكون جديدها مع اوس ؟ ولا بتبقى علاقتهم هاجده ؟


- لاتحرموني تعليقاتكم وارائكم وانتقاداتكم

ولاتنسون التقييم .
محبتكم : ندى الخالدي .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:07 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــ(الــــوا� �ـد و العشـــــــــرون )ـــــبـــــــــارت

‏عندما يتكلم الناس فأستمع منصتاً، ف معظم الناس لا يستمعون أبدا .."

إرنست همنغواي.
ـــــــــــــــــــــــ
مسكت ع راسها وتضغط عليه صداعع فضيعع وماتجرأت ترجع تدق ع دحوم اخذت نفس وكملت شغلها .
))
طلع الصبح ورن جواله قام بسرعه وقفله طالع وفاء للحين نايمه
وقف بحذر ومشى للنافذه الجو جمميل كالعاده اخذ نفس عميق وغمض عيونه
انطق الباب وراح يشوف مين
الممرضه : حان وقت الكيماوي .
يزن قلبه يتقطع مشى لداخل الغرفه وصحى وفاء
وفاء فتحت عيونها بتعب : همممم
يزن بلع ريقه : يلا حبيبي وقت العلاج
حكت عيونها وعدلت جلستها : انا جاهزه
يزن ابتسم لها ونادى الممرضين يجون ياخذوها
دخلت غرفه الكيماوي
ويزن ينتظر برا .
((
ارسل لها وتقرأ ماترد توقع عندها احد وماعاد ارسل
حط جواله وعيونه متعلقه بالفارغ ( يارب شفيها نوف يارب انها مو زعلانه ليه حظي كذا ) حط يده ع عيونه يبي يريحهم شوي بس لاجدوى .
))
خلصت مذاكرتها ونزلت لاامها .
ام فهد ببتسامه : هاه بشري كيف المذاكره معك
سمر بادلتها الابتسامه : الحمد لله نص ونص دعواتك بس
دخل فهد : السلام عليكم
ام فهد وسمر : وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس : اههه . وفتح ازارير قميصه
ام فهد : شفيك يمه
فهد غرس يده براسه : تعبااان وكرفوني اليوم بالشغل زين ان مروان جا وانقذني
ام فهد : اجيبلك مسكن
فهد غمض عيونه وسند راسه ع ورا : مايحتاج
ام فهد : مو ب على كيفك .وقامت تجيب له
سمر تطالع الباب بحذر : اقول فهد
فهد للحين مغمض : هممم
سمر : كلمت شادن اليوم ؟
فتح عيونه وطالعها : لا مافضيت
سمر رجعت ظهرها ع ورا : الله يستر
فهد انعقدت حواجبه : فيها شيء
سمر : مختفيه ومو من عــ ...
ودخلت امهم سكتو واخذ المسكن : يلا بروح غرفتي
ام فهد : الله معك .
مشى واشّر لسمر بدون امه تلاحظ
سمر طالعت التلفزيون شوي واستئذنت و ع طول لغرفه فهد
دقت الباب ودخلت لقته منسدح وماسك الجوال وحواجبه منعقده
سمر : فيك شيء !
فهد بتوتر : ماترد
سمر : ان شاء الله مافيها شي
فهد : حاولي تكلميها اذا ردت طمنيني
سمر : طيب يلا بروح غرفتي
وطلعت لغرفتها .
))
صحت ولقت اوس مرسل لها
نهال : هلا
اوس شوي ورد : اهلين كل ذا نوم صارت الساعه 7 المغرب وتو تصحين
نهال : اوه اعصابك تو مانمت النومه اللي براسي
اوس : وخري بس
نهال : طايب
اوس : اقول نهال متى اختباراتك
نهال تذكرت وجاها ضيق : ببدا من بكرا ان شاء الله
اوس : نفس لمى
نهال : مين لمى !!!
اوس : اختي اللي جت يوم السالفه ذيك
نهال : اهااا
اوس : يب يب
نهال : وش تخصصها
اوس : حاسب وانتي اكيد ادارة اعمال
نهال : هههههههههههههههههههههههه طبعاً
اوس : العايله كل ابوها ادارة اعمال ماشاء الله بس
نهال : عشان نشتغل بشركة العايله يعني ضامنين مستقبلنا
اوس : ماشاء الله يوفقك
نهال : الا وش تشتغل
اوس انحرج يجوابها لاان طبقته اقل بكثير من طبقة نهال وعايلتها : اممممم
نهال : !!!
اوس : اشتغل ف احد الشركات
نهال :شركة ايش ؟
اوس : شركة ####
نهال : شركة #### ماغيرها !!
اوس : ايه
نهال : اها
اوس : يب . اسمعي بكمل شغل واجيك يلا برب
نهال : تيت
ع طول دقت على دحوم
دحوم كان ضايق خلقه نام وصحى وراح الدوام وامل للحين مارسلت ولا ترد ع اتصالاته كان يحاول يشغل نفسه بالعمل عشان مايفكر فيها
رن جواله وطالعه بسرعه وجاه احباط يوم عرف انها نهال شوي ورد
دحوم : هلا نهال
نهال : اهلين عمو كيفك
دحوم : تمام الحمد لله كيفك انتي
نهال : تماام شسمه بدخل بالموضوع ع طول وينك انت
دحوم انعقدت حواجبه : بالعمل
نهال : اوك تمام اليوم كنت اسولف مع اخت اوس وسألتها عن شغله وطلع يشتغل ف شركة مرهه وضعها ميحح شركة ####
دحوم : اما اوس يشتغل هناك سلامات !!
نهال : يب والله المهم دق عليه وخليه يجي وعطه وضيفه ع الاقل نكافئه بأي شيء ع اللي سواه
دحوم : اوك وخري انتي بدق عليه باي .
نهال طايره من الوناسه : باي .
قفلت ودخلت اخذت شور بدلت ملابسها ونزلت لااهلها
((
دق ع نوف وماردت
رسل لها ( شوفي تردين ولا والله العظيم واجيك ببيتكم ) ورجع دق وردت ع طول
هيثم ع طول : ي بنت شفيكك شصاير لك
نوف :.......
هيثم : نوف وبعدين لمتى هالمصخره
نوف :.......
هيثم اخذ نفس وتكلم : نوف حبيبي وقسم بالله والله العظيم اني ماعرفت ان مروان بيجي ورب الكون مادريت الا يوم انه طق الباب افهميني وربي مااكذب عليك وتراني احلف
نوف :......
هيثم : نوف خلاص تكفين شلون تبين اثبت لك سكت وماردت رجع كمل اوك خليك ع الخط بدق ع مروان واسمعي رده بنفسك
نوف ع طول : لا
هيثم : وشو !
نوف : مايحتاج .
هيثم بحنيه : نوف تحبيني ؟
نوف شوي وتبكي : ايه .
هيثم : طيب دامك تحبيني وانا احبك تتوقعين بسوي شي يضرك مو بس يضرك يضرني انا بعد
نوف :......
هيثم : طيب الظاهر ماودك تتكلمين انا بقفل لا حبيتي تكلميني رسلي لي وانا بدق.
نوف بهمس : لاتقفل
هيثم : قلتي شي ؟
نوف رفعت صوتها : لاتقفل
هيثم : طيب تكلمي م غير انا اتكلم كااني مجنون
نوف : طيب
هيثم : زعلانه ؟
نوف : لا
هيثم : جد !
نوف : يب
هيثم : اخخخ والله احبك
نوف :......
هيثم بضحكه : رجعنا نستحي ي زينك والله ايون

وسولفو تقريبا 3 ساعات متواصله ثم قفلو
))
صحى بدل ملابسه و ع طول راح المستشفى و كالعاده هذا وقت الكيماوي
راح لغرفة العلاج ولقى يزن برا جالس
سلم عليه وجلس
فواز بتردد : كيفها
يزن نزل راسه : طول الليل تبكي
فواز تنهد بضيق وهمس : يارب
شوي ووصلو سارا وعاصم سلمو وجلسو بجنب بعض
مر وقت طويل والسكون مخيم ع المكان
فجاءه انفتح باب وتوجهت جميع انضارهم له
طلعو الممرضين يدفون سرير وفاء بس اللي ع السرير انسانه مختلفه 180°
شعرها كان بدا يطيح بس الحين كله طاح وجهها شااححب شفاتها بيضاء
اللي يشوفها يقول هاذي جثه هامده مو انسان حي
يزن وسارا امتلت عيونهم دموع
فواز يطالع مصدوم من حال اخته والشحوب اللي مخيم عليها
عاصم حاول يمسك نفسه قد مايقدر
مشى لغرفة وفاء ودخلو لغرفة الضيوف ويزن ضل بجنب وفاء
سارا بحزن: وضعهها صعب تحتاج اهلها جنبها
فواز بضيق : قلت لها بس مااقتنعت
سارا طالعته : بحاول اقنعها ان شاء الله
فواز : ان شاء الله تقتنع يارب
الكل : يارب.
((
دق شوي وجاه رد
اوس : الو
دحوم : هلا اوس كيفك
اوس : تمام الحمد لله كيفك انت
دحوم : الحمد لله وينك ؟
اوس بأستغراب : بالبيت ليه شفيك !
دحوم : اوك تعال انا بالشركه
اوس : صاير شي لاسمح الله "!!
دحوم : خير ان شاء انت تعال بس لاوصلت تحت دق اعلمك وين مكتبي
اوس طلع من عند اهله : اوك اوك جايك
قفل الخط وركب سيارته و ع طول للشركه اللي دايم دحوم يتكلم عنها وصل بعد ساعه ونص دخل وعيونه تتأمل كل شي بالشركه وماشاء الله مافارقت لسانه
سأل عن مكتب دحوم لين وصل له طق الباب
دحوم : ادخل
دخل اوس : السلام عليكم
وتلقائي تحركت عينه تتأمل كل زاويه بالمكتب كان كبير بمكتب وكنب فخم وجدار كله زجاج مطل اطلاله جمميله جداً كل شي يصرخ بالفخااامممهه
دحوم وقف وتوجه له: اهلللين ي هلا تو مانور المكتب سلم عليه واشر له يتفضل جلس اوس ودحوم جلس مقابله : ايه كيفك
اوس : تمام شفيك شصاير لك جايبني هنا ! الشرطه يبيون شيء !
دحوم : يوهه شفيك انت اصبر ياخي وش الشهادات اللي معك
اوس بااستغراب : انا !
دحوم : لا الجدار ايه انت
اوس : شهاده ادارة اعمال وحاسب
دحوم ببتسامه : حلو اجل جيب ملفك واوراقك بوضفك هنا عندنا
اوس طلعت عيونه : انا !
دحوم : ي ليل شفييك مكلج اليوم
اوس حك راسه بااستغراب
دحوم : يب تشتغل عندنا طبعاً اذا ماكنت تبي شي راجع لك
اوس : لاه مهبول انا اضيع هالفرصه بس يعني اخاف يعرفون عايلتك بالسالفه وتتوهق
دحوم : لالا ماعليك بيحسبونك موضف عادي المهم جيب بكرا اوراقك الصباح اكملها لك وتبدأ بشغلك الجديد
اوس طاير من الفرحه والابتسامه مافارقت وجهه : اخخ مدري شلون اشكرك الله يسعدك
دحوم : يوه مابيننا شكر بعدين هاذا اقل شي اقدمه لك بعد اللي سويته .
اوس : الله يسعدك
ابتسم دحوم ووقف طلب لهم كافيه وبدو يسولفون بسوالف مختلفه
))
سمر قعدت تحاول تكلم شادن وبعد ساعتين ردت
شادن بتعب : الو
سمر : ي بنت وينك من الصبح ادق عليك
شادن : بالمستشفى
سمر بأستغراب : مستشفى !!!!!!
شادن :ايه
سمر بخوف : شصاير ؟
شادن : جاني تسمم غذائي ويقولون اجلس عندهم يوم
سمر : ي روحي سلامتك
شادن : الله يسلمك وبتردد سمر
سمر : هلا
شادن : فهد وينه
سمر : رجع من ساعتين كذا وراح غرفته مصدع
شادن : لاتعلمينه اني بالمستشفى
سمر : لااه لازم اخبره
شادن : تكفين
سمر : طيب خلص روحي ارتاحي
شادن : طيب يلا سلام
سمر : سلام

((
وهو جالس مع اوس رن جواله وقف وراح للمكتب طالع الاسم وكانت امل دق قلبه بسرعه وبدت ملامح وجهه تتغير
اوس يطالعه بااستغراب
دحوم حط الجوال صامت ورجع لااوس : ايوه وش كنا نقول
اوس : ابد هسمع انا لازم ارجع البيت ماابي اتأخر ع خواتي والوالده
دحوم : اوك بس من الصباح تعال بااوراقك
اوس : اوك ان شاء الله يلا عند اذنك تامر ع شيء
دحوم : ابد سلامتك
اوس : الله يسلمك . وطلع من عنده
اخذ نفس ووقف وتجهه ع طول للجوال تردد كثثير ادق ولا ماادق و بعد فترة رجع دق
نبضات قلبه تتسارع مايدري ليه يحس بخوف
امل : الو
دحوم تنهد : اخخ امل شفيك شصاير !
امل : ......
دحوم : تكلمي مو كفايه مختفيه ولاتردين ولا شي ء
امل بتوتر : لاه بس وحده من خواتي تعبت وكنت معها بالمستشفى وجوالي بالبيت نسيته
دحوم بضيق : اكيد !
امل : ايه ايه اكيدين بعد
دحوم : فقدتك والله
امل : ......
دحوم شوي ورجع يتكلم : كيفك وكيف صحتك اختك
امل : الحمد لله تمام واختي طلعت بس تعبت شوي
دحوم : ماتشوف شر
امل : الشر مايجيك شتسوي
دحوم : بالعمل
امل : .......
وبدا ياخذ ويعطي معها لفترة طويله
((
سمر حاولت تنام ماقدرت شايله هم الاختبارات طالعت الساعه 12:33
تنهدت وسحبت جوالها دقت ع نرجس
نرجس شوي وردت : هلا
سمر : نمتي ؟
نرجس بطفش : لا ماقدرت انام ههف
سمر : حتتى انا بموت طفش
نرجس : اقول سمر شرايك تجين عندي
سمر بااستغراب: هيه من جدك انتي !
نرجس : يب والله ونروح المدرسه سوا
سمر : تعالي انتي انا مارح اجيك
نرجس : اوك تم بروح استئذن ي ويلك تنامين بشوف وش يقولون واجيك
سمر بضحكه : اوك اوك
قفلت الخط ونطت من سريرها وطلعت تشوف بالصاله مابه احد طقت الباب ودخلت لقت امها تصلي الوتر
تربعت ع الارض جنبها وانتضرتها تخلص
ام نرجس تتسلم : السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله
نرجس تتكلم بسرعه : يمه تكفين ابوس راسك وافقي ابي اروح لها تكفين بللليز
ام نرجس : بسم الله شوي شوي شفيك انتي تعوذي من ابليس وهدي
نرجس اخذت نفس وابتسمت : انا احبك
ام نرجس : ادري وش تبين
نرجس غمزت لها : احب اللي فاهمني
ام نرجس بادلتها الابتسامه : خلصي ي ماما قبل يجيك مخمس
نرجس : افا ي نبع الحنان افا المهم بروح لسمر عشان اشرح لها بعض الاشياء اللي مافهمتها وبداوم من هناك انا وياها سوا
ام نرجس : يلا يلا ع سريرك
نرجس : تككككفين تكفيين يمه ابوس راسك . وقامت تبوسها تككككفين تككفين
ام نرجس : ي يمه شفيك انتي
نرجس شوي وتبكي : ابي اروح
ام نرجس : ماينفع تطلعين بها الليل
نرجس : يممممههه ببللللييزز
ام نرجس : خليها بكرا يلا روحي نامي الحين وراك اختبارات
نرجس : طيب
وقفت وطلعت من الغرفه وراحت وانسدحت ع سريرها وغمضت عيونها
شوي وجتها امها طالعت من الباب ثم دخلت : نمتي ؟
نرجس : .....
مشت لقدام وجهها : ورا ماتغطيتي ؟
نرجس : مابي.
ام نرجس : ي بنت بيجيك برد وقصري ع المكيف بعد
نرجس : ......
ام نرجس : ياربيه منك طيب خلاص روحي لها
نطت نرجس بحماس : اححححلفففي
ام نرجس : يالخبيثه مسويه زعلانه
نطت نرجس لغرفة الملابس خذت مريولها وبدلت بسرعه وشالت عبايتها وطلعت : بروح يمه تامرين ع شي
طلعت عيونها : خلصتي بها السرعه
نرجس بضحكه : عشان ماتغيرين رايك
مشت لها باست راسها وشالت شنطتها : يلا مام باي
ام نرجس: ي ويلك ماتنامين انتي وسمر
نرجس : طيب ماعليك
ومشت تركض بالدرج وكلمت السواق ثم طلعت
))
صحت وفاء والكل حولها تنهدت وطالعت يزن : كيف شكلي
يزن ابتسم لها : جميله مثل العاده
ابتسمت له ولفت تطالع فواز : ابي اكلم ماما
وقف وجاب جوالها وعطاها
دقت ع امها وماجاه رد وحطته
سارا : ماترد ؟
وفاء : ممكن نايمه تقريبا الساعه عندهم 1 او 12 وكمــ ....
ماكملت كلامها والا جوالها يرن رفعته وكانت امها اخذت نفس وردت : الو
ام وفاء : الو هلا يمه
وفاء : هلا فيك كيفك يمه شخبارك كيف ابوي واوس
ام وفاء : تمام الحمد لله كلنا بخير كيفك انتي كيف دراستك
وفاء بلعت غصتها : تمام الحمد لله
ام وفاء : جعله دوم كيف الجو عندكم
وفاء : حلو بارد شوي
ام وفاء : تغطي زين عشان ماتمرضين
وفاء نزلت دموعها وبدا صوتها يتغير : ان شاء الله يمه > اشار لها يزن قفلي بسرعه
بلعت ريقها وكملت : يلا اخليك تنامين
ام وفاء : لاتقطعين كل شوي كلميني
وفاء : ان شاء الله يلا سلام
ام وفاء : بحفظ الخالق .
حطت الجوال وغطت ع وجهها وبدت دموعها تنزل قربت سارا وحضنتها واشارت لهم يطلعون يزن ماكان وده يطلع بس عشان فواز موجود طلع
سارا وللحين حاضنه وفاء : فوفو حبيبتي انتي محتاجه اهلك بجنبك صدقيني هالشيء بيقويك اكثر
وفاء : ......
سارا : فكري بهالشيء بايجابيه اكثر تكفين فوفو فكري زين والله لصالحك
وفاء : نادي فواز
سارا ابتسمت: اوك
بعدت عنها وقفت ومشت للباب نادت فواز ورجعت لجنب وفاء ومسكت يدها
طالعتها وفاء وابتسمت بضعف بادلتها سارا الابتسامه
دخل فواز وطالعها : هلا
وفاء : خلاص علم امي وابوي وخلهم يجون بس الياس لايدري عنده اختبارات هالفتره واكيد بينشغل باله
فواز ابتسم لها : من عيوني يالغاليه
وفاء بحزن : بس ارفق عليهم ولاتعلمهم بالموضوع ع طول
فواز باس راسها : لاتشيلي هم خليك مرتاحه بس
وفاء هزت راسها
فواز : يلا انا بطلع تامرين ع شي
وفاء : سلامتك .
طلع فواز ودخل يزن والابتسامه بوجهه : كيف الحلوه
وفاء ابتسم له : الحمد لله
يزن بفرح : واخيراً اقتنعتي
وفاء بحزن : بس لو يجون ماعاد بشوفك كثير
يزن : اووف ماعليك كل يوم بجيك
وفاء : وعد !
يزن ببتسامه : وعد
((
ماقدر ينام شايل هم الاختبارات بشككل
غطى راسه ومافيه امل شغلّ ضوء بسيط ومنخفض وسند راسه وظهره ع الكرسي
شوي انفتح الباب ودخلت امه طالعت بااستغراب : الياس !
الياس فتح عيونه وطالعها : هلا يمه
ام وفاء: ليه للحين مانمت ؟؟؟
الياس : عجزت انام
وقفت وراحت للتلفزيون قلبت ع القنوات وحطت ع قناة قرآن وبدا صوت ماهر المعيقلي يعم ارجاء الغرفه
خلته ينسدح وغطته باسته وهمست : يلا نام
الياس بدا يغمض عيونه بتعب
قفلت النور وطلعت من الغرفه بحذر
))
دقت ع سمر شوي وردت
نرجس : ي كلبه افتحي الباب بسرعه
سمر طلعت عيونها : من جدك !!
نرجس : ياخي اخلصي
سمر : قسسم بالله لو انزل ويكون مافيه احد عند الباب بكسر عضامك سامعه !
نرجس : ي ححححيييوااانهه افتتحـ...
قفلت الخط وطلعت من غرفتها تركض للاستنصير وصلت لتحت ومشت بسرعه تفتح الباب
فتحت بحذر وطلعت راسها لقت نرجس واقفه برا جتها الضحكه وانفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
دخلت نرجس وضربت سمر بالشنطه ع راسها : اسكتي لحد يسمعك امشي بسرعه للغرفه
وقفت سمر وتكتم ضحكتها مشو بسرعه للغرفه نرجس تنفست براحه : اوهه واخيراً
سمر : امشي بس
))
رجع البيت وطاير من الوناسه وراح ع طول يبشر لمى دق باب غرفتها لقاها صاحيه اشار لها تجي ولحقته للغرفه
دخلت و على وجهها استغراب كبير : شفيك شصار ؟
اوس بفرح : ابشرك بشتغل بشركة #####
لمى وقفت بصدمه شوي وتكلمت : هاه !
اوس : اللي سمعتيه نهال طلع جدها صاحب الشركه واهلها اغلبهم يشتغلون هناك ودحوم حاول يكافئني وقدم لي وظيفه
لمى بفرح : الحممد لله واخخخيراُ بترتاح بشغلك
اوس : يب يب الا تعالي وراك للحين مانمتي اختباراتك يالزينه بكرا
لمى : تو كنت بنام بس بتطمن اذا رجعت اول لا
ابتسم لها : اوك يلا روحي نامي وتغطي زين
قربت منه وباست خده ثم طلعت لغرفتها
))
الساعه صارت 2 وللحين يسولف مع امل
دحوم : بننننتت بكراا اختباركك يلا يلا لازم تناامين
امل : اختبار وش !
دحوم بااستغراب : الانقلش
امل توهقت : ايه ايه من الصداع نسيت يلا لازم انام
دحوم : يلا نومك عوافي يارب
امل : ربي يعافيك
وكلهم حطو جوالاتهم ونامو
))
نرجس كبت الاغراض اللي بشنطتها ع السرير شبسات حلويات ايسكريمات شكلاتات كل شي
سمر سحبت شبس وبدت تاكل منه : اقول نرجس ذاكرتي زين
نرجس : اوهه اصم الكتاب نفس اسمي
سمر : اوه ي شين الكذب بس
نرجس : اقول ع زق تذكرت ؟ وش صار معك انتي واالوس ماعاد علمتيني ؟
سمر : مممممااااللككك دخخخل
نطت لها نرجس : تككككفين
سمر : يلا بس مقفاك
انطق باب الغرفه وانعقدت حواجبهم
نرجس : باقي حد صاحي ؟
سمر بااستغراب اكثر : لا دقايق بشوف مين
فتحت الباب ومالقت احد
تو بترجع تقفل انتبهت لورقه بالارض شالتها بااستغراب ورجعت لداخل الغرفه جلست ع السرير مقابل نرجس وفتحت الورقه وتشنجت مكانها من الصدمه
(بتندمون كثر ماتجاهلتو وجودي والله لاادفعكم الثمن غالي )
سحبت نرجس الورقه وقرتها ومسكت ع قلبها بخوف : مين جاب الورقه هاذي !
سمر : م م مدري ل ل لقيتها محطوطه بالارض
نرجس انتفضت بخوف
سمر سحبت جوالها ودقت ع فهد ومافيه رد بعد محاولات رد : هممم
سمر بخوف : فهد تعال بسرعه لغرفتي تكفى ابوس راسك تعال
فهد انصدم وقام بسرعه : شفيك سمر !!
سمر : تعال وانتبه خلك حذر بسرعه انتظرك وقفلت الخط
طالعت نرجس : بسرعه روحي غرفة الملابس بيجي فهد الحين
نرجس وقفت والخوف مقطعها ودخلت غرفة الملابس شوي وانطق الباب
قامت سمر بسرعه للباب وتو بتفتح خافت وهمست : مين ؟
فهد : انا فهد افتحي
فتحت الباب ودخل فهد و ع وجهه مليون علامة تعجب : شفيك شصاير
سمر تتكلم بسرعه وتشهق : انطق الباب ونرجس هاذي هي معي جالسه بغرفة الملابس قمت اشوف مين ولقيت هالورقه بالارض ومدت له الورقه
سحبها وحواجبه معقوده وبدا يقرا شوي نزلها وطالع سمر !!!!
سمر بدت تبكي : فهد خايفه
حضنها فهد يهديها شوي : ماعليك لاتخافين روحي نامي ونشوف الصباح حل
سمر تمسكت فيه بخوف
فهد : خلاص سمر لاتخافين مايقدر يسوي شي
سمر ببكى : خلك معي
فهد : بس
كملت تبكي : تكككفى
فهد : ونرجس !
سمر : تجلس معنا هي كمان
فهد : طيب .


((





نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــ(البـــــــارت)ـــ ـــــــــــــايـــــــة







هاتو توقعاتكم اشوف ؟



احبكم واشكركم ع متابعتكم لي ��
الله يسعدكم اجمعين .

محبتكم : ندى الخالدي.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:16 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــ(الــــثانـ� �ي و العشـــــــــرون )ـــــبـــــــــارت

نحنٌ خليط جميل من كل شيء ناقص .
ونزيد جمالاً عندما نجد من يحب تلك النواقص .

نزار قباني .
ـــــــــــــــــــــــ

صحت فجاءه زي العاده وراحت للمطبخ تشرب مويه حست بحركه خلفها لفت بسرعه وشافت ظل شي يركض منعة صرختها تطلع ومشت تركض للغرفه وصلت وقفلت الباب واستندت عليه وهي تتنفس بسرعه
تمتمت بخوف : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله
مشت لسريرها وهي تنتفض (يارب ممكن اتخيل مافيه شي ولا من صاحي هالوقت ويركض بعد ) حطت يدها ع قلبها وتخبت تحت البطانيه سمعت دق خفيف ع الباب تصلبت بخوف وماقدرت تتحرك حاولت تقوم وبالموت قدرت شافت شي يدخل من تحت الباب وقفت واتجهت للباب
لقت ورقه !! انعقدت حواجبها بااستغراب سحبت الورقه بحذر وفتحتها ( تحسبين ان قدرتي تهربين مني هالمره بتقدرين تهربين ثاني ؟ الايام بيننا وتشوفين انتي وعايلتك وش بيجيكم )
غطت فمها وبدت ترجف قربت من الباب بحذر وحطت اذنها ماسمعت شي فتحت الباب وهي تدعي وتتعوذ من الشيطان طلعت راسها بحذر مافيهه احححد والبيت ههههددددوووءءء قفلت الباب ومشت للنافذه ماشافت احد شهقت وبدت تبكي وترجف مشت لرفال وتضربها عشان تصحى
رفال : همممم
نهال من بين شهقاتها : رفال اصحي رفال تكفين قومي
فتحت عيونها وطالعت نهال
جلست بسرعه والخوف مغطي ملامحها : نهااااللل !!! شفيييك وش مصحيك الحين ليه تبككين !! امي فيها شي !! ابوي اخواني فيهم شي !!!!
نهال ماقدرت تتكلم وغطت وجهها قامت رفال وحضنتها بسرعه : نهال حبيبي اهدي كلميني شفيك ليه تبكين
بعدت عنها وعطتها الورقه
رفال عقدت حواجبها بااستغراب : وش هذا ؟!
نهال تبكي .
فتحت الورقه وبدت تقرا وعيونها كل شوي تتسع وتكبر من الصدمه طالعت نهال وهمست : من وين جبتيها !
نهال بشهقه : ن ن نززلت اش شرب م مويه و ش شفت شي يركض رجعت ل للغرفه وانط طق الباب ومدري مين ح حطها من ت تحت الباب
رفال ع اعصابه : اي وبعدين !
نهال : ف فتحت الباب مافيه احد
رفال جلست ع السرير وعيونها للحين مليانه خوف واستغراب وصدمه : شلون مافيه احد
جلست محتاره ماتعرف وش تسوي ولاعارفه تفكر سحبت جوالها وكانت الساعه 3 ليلاً
همست : يااارررببب
نهال رجولها ماعاد تشيلها وجلست ع الارض وتبكي
مشت لها وسحبتها لحضنها
ونهال بكت بكت لين بس
((
جلس فهد ع سريرها وانسدح بتعب شوي وتربع وناداها طبعاً هي ونرجس ف غرفة الملابس وهو بداخل غرفة سمر
فهد بصراخ : سمممر سمروهه تعالي
طلعت سمر وعيونها متورمه من الصياح : وشو
فهد اشار لقدامه : تعالي هنا
مشت وجلست قدامه : هاه وش تبي
فهد : كلمتي شادن ؟
سمر توترت وبان عليها : هاه لا يعني حاولت بس ماترد
فهد بشك : عيني بعينك اشوف
سمر وقفت : يوهه فهد وش هالفياقه ولفت بتمشي بس سحبها
فهد : شادن وينها وشفيها احكي
سمر : وعد ماتخبرها اني قلت لك !
فهد بخوف : يب وعد
سمر : شادن الظاهر جاها تسمم غذائي وراحت للمستشفى وقالو بيخلونها يوم عندهم وماحبت تخبرك عشان ماتخاف
فهد بضيق : تعبانه !
سمر : يب .
فهد : طيب .
مشت سمر لغرفة الملابس وجلست مقابل نرجس واخذو كتبهم يذاكرون شوي
فهد شوي ويبكي طلع جواله وتو بيدق ع شادن خاف انها نايمه حط الجوال وغمض عيونه بقوهه .
((
هدت شوي ومشت لسريرها جلست وسحبت الجوال ع طول دخلت لمحادثه اوس .
نهال : اوس
مارد عليها توقعت انه نايم وحطت الجوال شوي رن جوالها برساله رفعت الجوال وكانت من اوس
اوس : هلا نهال ! للحين مانمتي !!
نهال : صحيت من شوي
اوس بااستغراب : وش مصحيك
نهال نزلت دموعها وبدت تكتب له السالفه
اوس بفجعه : تحكين صدق !! من جدك انتي !!
نهال : وقسم بالله مااكذب
اوس :لا مستحيل طب ممكن احد يمزح معك
نهال : اوس وش مزحه محد يعرف بالسالفه الا عمي دحوم وفهد وهيثم والبنات ومحد من ذول موجود عندنا بالبيت الحين !! فهمتني
اوس بخوف : اسمعي نهال لازم العايله تعرف بالسالفه ولا بتكوني بخطر
نهال : اساسن كل العايله ف خطر مو بس انا في حد يتبع ورانا ويأذيني حتتى انه وصل لبيت عمي ولبس بنته سوارة سحر ! وكل شوي يضر احد منا
اوس بخوف : يااااربب لطفكك شالسالفه من هذا وش يبي منكم !! مو شاكين بااحد
نهال : جدي وعمامي علاقتهم مع الناس منيحه مو شاكين بااحد
اوس بخوف : طيب علمي هيثم
نهال : ايه بعلمه والله يعين والله خايفه وبكرا بطلع للجامعه الله يستر
اوس : عطيني وصف بيتكم
نهال بااستغراب : ليه !!
اوس : عطيني وبس
نهال بتردد : بس
اوس بنبره حنونه : مارح اسوي شي ماعليك عطيني
نهال : طيب حي ##### شارع####
اوس : اوك تمام
نهال بتوتر : علمني وش تبي
اوس : بس بعرف وينه يلا الحين روحي ذاكري شوي مابقى شي ويأذن
نهال : مااتوقع بقدر اذاكر بس الله يعين
اوس : ماعليك اقري اذكارك وابدي مذاكره والله ييسر لك
نهال : امين يلا برب .
اوس : تيت
حطت الجوال وسحبت كتابها سمت بالله وبدت تراجع
))
فواز ع اعصابه ينتظر تصير الساعه بنيويورك 9 م عشان يكلم اهله
فكر كثثير شلون يفتح لهم الموضوع وللحين مالقى شيء مناسب يفاتحهم فيه ( يارب وش هالحال وش هالوضع الصعب اللي احنا فيه يارب تهون ع امي وابوي اللي بيسمعونه يارررررب )
رجع ع ورا وانسدح بتعب غممض عيونه بقوه

بالشقه المجاوره له كانت سارا واقفه عند البلكونه وعاصم جالس ع السرير
سارا بضيق : يارب والله خايفه كثير عليها
عاصم : قوي قلبك ان شاء الله يجون اهلها وتتحسن قولي يارب بس
سارا من قلللللبها : ييييييييييياااررررررببب
عاصم ابتسم وفتح يدينه : طب من زمان ماحضنتك تعالي
طالعته سارا ومشت تركض وارتمت عليه بقوه خلته يطيح ع ورا
عاصم انقلب عليها وبدا يسحب شعرها : ي شيطونه قلت بحضنك ماقلت طيحيني
سارا تصرخ : هههههههههههههه وخخر
عاصم تربع فوقها : احسن خليك هنا لين تتوبين عن حركاتك
سارا : ههههههههههههه عاااصصصم وخخر
عاصم بعناد : ماني موخر
هدت من نوبة الضحك وطالعته وببتسامه مكر : بتوخر ولا شلون
عاصم : ممممماااانننني مووووخخخر
نطت سارا ومسكت يده وعضضضتتتتهه بقوووهههه
عاصم بصراخ : اااااااايييييي سااااراااا تكفيييين خلاااصصص ااااايييي
وخرت سارا عنه وطالعته والابتسامه شاقه حلقهاا
عاصم بدت الدموع تجي لعيونه : ي حيوانه ااايي يدي طالع يديه والدم متجممع وبدت تحمر لمسها وصرخ باالم
سارا رحمته : اسفه بس تستاهل
عاصم ابتعد بيقوم : اوك استاهل
سحبته وطالعته : يلا عاد بلا زعل
عاصم بمكر: تبين ماازعل ؟
سارا : يب اكككيد
رجع تربع فوقها : عطيني بوسه
سارا : اوك قرب
قرب منها وباسته ع خده
عاصم جالس فوقها وهي منسدحه وتطالعه : لاااا مو هنا
سارا رفعت حاجب : اجل وين
عاصم اشار ع شفايفه : هنا
سارا احمر وجهها وسكتت
عاصم قرب منها مسك يديها باس شفايفها وبدا يتعمق ويعضها بشويش
وسارا تخخخخخدددددرررتتت
((
فهد بطفش : سسمر
سمر جت له : هاه وش بعد
فهد : طففشششت بروح غرفتي
سمر جتها الصيحه : لا تكفى
فهد : طب تعالي سولفي معي كااني جني لحالي
سمر حكت راسها : ونرجس ! اخليها لحالها
فهد : تجي هي بعد
سمر : لا ي شيخ
فهد تذكر : ع فكره سمر ترا نرجس اختك من الرضاعه بس امي تقول لاااخبرك عشان ماتفلين امها انتي وهي
سمر بطفش : احلف
فهد : والله العظيم يعني هي اختي كمان
سمر طالعته: لا ي شيخ !
فهد : قسسسم بالله مااكذب شفيك
سمر بفجعه : وليه امي ماقالت لي !!!!
فهد : خبرتني وتقول لااعلمك حتى نرجس امها تقول لانعلمها الزبده انها اختي وماتتغطى مني خليها تجي تجلس معنا
سمر لفت ومشت لغرفة الملابس و على وجهها مليون علامة تعجب : نرجس !
طالعتها : شفيك
سمر : انتي اختي
نرجس : ي ليل وش بك وش اختك
سمر : نرجس قسم بالله انك اختي
نرجس بطفش : اختك بالاسلام هاهاهاهاه ماتو .
سمر : نرججس فهد يحلف لي انك اختي بالرضاعه
طالعتها نرجس بااستغراب : ع كيف اهله !
سمر : والله العظيم يقولها ويحلف
نرجس زاد استغرابها : وليه ماعلمونا !!!!!
سمر : يقول مايدري اسئلي امك وامها
نرجس تحك راسها : احسه يكذب ياخخ سمر : فهد مايعرف يكذب واذا يكذب يبان عليه وينكشف ومستحيل يحلف ع كذب
نرجس بفرح : الله وناسسسسههه
سمر : مممرههه امشي امشي سلمي ع اخوك
نرجس نطت : قدااامممم
وقفت قدام المرايه تكشخ وتضبط شعرها شوي وطالعت سمر : هيه شلون اطلع له اول مره ببجامه
سمر بطفش : ي ليل ترا تو صار لنا سنه بدينا نتغطى يعني يحفظك صم
نرجس تحك راسها : وانتي الصادقه امشي بس
مشت سمر وجلست مقابل فهد
فهد : شفيك
سمر تأشر ع الباب : بتجي الحين بس والله لو تكون تكذب لااخليك تندم
فهد : اوك اسئلي امي قبل تداومين وشوفي
جت نرجس : هاي يلد
فهد بضحكه : ي ليل يلد تعالي سلمي ع اخوك
نرجس : اقول يلا بس انت تعال سلم علي
فهد طالع فوق : دفشه من يومك احترمي اللي اكبر منك
نرجس تمضغ العلك : اقول فهد ورا ماتاكل تبن وتوسعون لي اجلس ع السرير ولا تبون اجلس بالارض
فهد لف وجهه : خبله الحمد لله والشكر ان شادن مو مثلكم دفشه
نرجس طلعت عيونها : نعم نعم قلت شادن ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ! شف ي طويل العمر شادن هاذي ادفش منها مافيه بس ماتعرفها ع حقيقتها
فهد رفع حاجب : لا ماعليك اعرفها جعلني فداها وفدا عيونها
سمر تطالع نرجس : ول ول الولد رايح فيها
نرجس بضحكه : ماخذ مع نفسه مقلب ماتدري وين وجهه
فهد : هاهاهاهاه مقطعتك الظرافه انتي وياها
نرجس تتسيمج : ظرافه ولا حصان هاهاهاهاه
فهد : سامجه
نرجس : ملحني
فهد لاعة كبده : سمر حبيبي خلاص انقلعو هاذي مااتنعطى وجه
نرجس : بتوطاك ترا !
فهد طالعها : فيك خير جربي
نطت نرجس وبدت تضربه
فهد انفجر ضحك واستسلم لها سمر تطالعهم وتضحك
ضربته وكسرت عضامه لين بس وقفت وعدلت بجامتها وشعرها وجلست
فهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
اخذ نفس وهدى شوي : ححححسبي الله ولد مو بنت
نرجس رفعت حاجب : عشان اعلمك ان محد يتحداني
فهد : شوفي نرجسوه هو ماكفختك وفقعت وجهك وجه التيس ذا الا لاان عندك اختبار بعد 4 ساعات ف حرام يروح عليك اليوم وتعيدي السنه
نرجس طالعت سمر : هو صدق واثق انه قوي ولا يمزح
سمر طالعتها : اقول اهجدي ليكسر عضامك الحين
انطق الباب وتصلبت نرجس وسمر
فهد عقد حواجبه وتوجه للباب فتح وكانت امه تنفس براحه : اوهه يمه
ام فهد طلعت عيونها : فهد !!!! وش جايبك هنا
فهد بضحكه : تفضلي تفضلي
دخلت ام فهد وشافت نرجس وسمر ع السرير ويطالعوها : بببببسسسسم الله الرحححححمن الرحححيم من وين طلعتي انتي
نرجس ببتسامه : من بيتنا
سمر وفهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وقفت وسلمت عليها : جيت من ساعتين كذا عمتي
ام فهد : حياك الله شوي استوعبت وطالعت وراها فهد واقف ومبتسم وقدامها نرجس قعدت تطالع نرجس ثم ترجع تطالع فهد اكثر من 5 مرات
نرجس وسمر وفهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ام فهد بااستغراب : ليه مع بعض ماتتغطين من فهد !
فهد بضحكه : مو هي اختي بالرضاعه
ام فهد طالعته بتهديد وتأشر له يسكت
فهد : شفيك تطالعيني كذا
ام فهد : لا مو اختك
فهد رفع حاجب : عيني بعينك يمه
طالعته وماقدرت تستحمل وانفجرت ضحك
فهد طالع البنات : هاه شفتو شفتو
ام فهد : هههههههههه مالت عليكم ايه اخوان يلا بطلع انا .ومشت بتطلع
سمر نطت ومسكت امها : تعالي تعالي يمه تعالي
وجلستها ع السرير : ليه ماتعلمينا اننا خوات
ام فهد بضحكه : مزاج
سمر : لا جد ليه
ام فهد : اصلا انا غلطانه اني علمت ذا السوسه ولا كان محد درا
نرجس بااستغراب : ليه ماتبونا نعرف
ام فهد : ي بناتي ماقلنا لكم عشان ماتبثرونا كل شوي عند بعض امك يانرجس ماتبي تطلعين كل شوي عندنا وانا ماابي سمر كل شوي عندكم عشان كذا سكتنا
سمر طالعت نرجس ورجعت تطالع امها : للاسف سبب مو مقنع
فهد : لا بعد مردغيها عشان تعلمك
سمر بضحكه : يعني الحين هي جد اختي
ام فهد ببتسامه : ايه اختك
سمر صرخت ونطت تحضن نرجس
ام فهد : يلا بروح اصلي الوتر
نرجس : الله معك ادعي لنا معك
ام فهد : ان شاء الله
وطلعت


اوس حاول ينام ماقدر وتفكيره كله ف نهال جت ف باله فكره ( طيب ليه انا مااخطبها دام قلبي دق لها بس مااتوقع يقبلون بواحد بسيط مثلي بس محد يقدر يحميها الا انا يارب شسوي ) مسك ع راسه يبعد الصداع عنه
وقف توجهه للحمام وانتو بكرامه
اخذ شور وتوضى لبس ثوبه اذن وهو يلبس طلع للصلاه بالمسجد خلص ورجع طالع الساعه كانت 4:26
توجهه لغرفة لمى دخل بهدوء وهزها بخفيف : لمى لمممى بنت اصحي
فتحت عيونها بتعب : هاه
اوس ببتسامه : يلا اصحي صلي وراجعي قبل تروحين اختبارك
نطت بفجعه وسحبت جوالها بسرعه تشوف كم الساعه رمت اللحاف وركضت للحمام
اوس يطالعها بااستغراب : سكنهم في مساكنهم
صحى منال وطلع لغرفته
لبس الكبك والساعه طلع الشماغ وكششخخ فيه رز نفسه ورفع حاجب وقعد يستهبل ويتصور شوي تذكر نهال طلع جواله ولقاها مرسله له
نهال : اوس
اوس : لبيهه
نهال : احسبك نمت
اوس : لا رحت اصلي وذا تو ارجع
نهال : اها الله يتقبل
اوس : منا ومنك اقول متى بتطلعين للجامعه
نهال جاها خوف من جديد : اخخخ اوس خايفه كثثير ماابي تجي الساعه 6:40
اوس : لاتخافين ان شاء الله مايصير شي امممم علمتي هيثم !
نهال : لا لارجعت من الجامعه بعلمه
اوس : بعد متى بتطلعين ؟
نهال : عالساعه 11:30
اوس : حلو
نهال تبي تساله بس ماتدري شلون : وانت مارح تروح العمل ؟
اوس تذكر وابتسم تلقائياً : ابشرك جاني عمل طبعاً هديه من عمك المصون عشان انقذت الجميلهه من الخطر
نهال تسوي نفسها مو عارفه : ههههههههههههه اما بتشتغل هناك
اوس : يب يب
نهال : وناسه بشوفك كل شوي
اوس بااستغراب : ليه ؟ تجين الشركه !!!
نهال : يب احيانن بس الحين كل يوم عندك
اوس بااستغراب اكثر : وش تجين تسوين !
نهال : نجي انا بنات عمي نشيك ع الموضفات فيه قسم نساء بالشركه
اوس : اهاا حلو
نهال : يب
اوس : يلا روحي تجهزي لاجيتي بتطلعين حاكيني اوك !
نهال : اوك
((
صحت ام وفاء وراحت ع طول تصحي الياس قام بكسل واخذ شور سريع يتنشط فيه لبس ثوبه واخذ كتابه راجع شوي ونزل لتحت لقى امه وابوه ينتظرونه ع الفطور
الياس : صباح الخير
امه وابوه : صباح النور
باس روسهم وجلس
ابو وفاء : هاه كيف مذاكرتك
الياس بدا ياكل وطفشان : الحمد لله والله يعين وييسر واخلص من اول ثانوي وافتك
ام وفاء : هانت باقي سنتين وتخلص
الياس : اي اخلص باقي جامعه وكرف ابو كلب
ابو وفاء : شد حيلك ي ولدي ممكن بيوم تدير شركة جدك واعمامك وترفع روسنا
الياس تنفس بضيق : اخخخخ الله يجيب هاليوم
الكل : امين .
الياس وقف : يلا بطلع انا ساعتين ع مااوصل مع زحمة الرياض
ام وفاء : الله يحميك لاتنسى الاذكار
الياس : ان شاء الله . سلم عليهم وطلع
ام وفاء : الله يوفقه يارب
ابو وفاء : اممين الا اقول متى اخر مره كلمتي فواز
ام وفاء : من 4 او 3 ايام كذا
ابو وفاء طلع جواله ودق عليه


فواز رن جواله ونط بفجعه مايدري شلون نام طالع الجوال وبدا قلبه ينبض بسرعه اخذ نفس وسم بالله ورد
فواز : الو
ابو وفاء : الو السلام عليكم
فواز : وعليكم السلام هلا يبه
ابو وفاء : كيفك
فواز : الحمد لله كيفك انت
ابو وفاء : الحمد لله بخير
فواز مايدري شلون يبدا : كيف امي
ابو وفاء : هاذي هي جنبي الحمد لله بخير
فواز : الحمدلله
ابو وفاء : ماكنك طولت بسفرتك
فواز : يبه الجوال مايك ؟
ابو وفاء بااستغراب : لا ليه
فواز : طيب اطلع من عند امي ابيك بشي مهم
ابو وفاء : اوك الله يسلمك مع السلامه
فواز : انتظرك .
قفل الخط وبدا يفرك يدينه بتوتر


ام وفاء : يوه ليه قفلت تو ماكلمته
ابو وفاء : يقول مشغول شوي ويكلمني لاخلص
ام وفاء : اها الله يعينه
ابو وفاء بيطلع بسرعه : بروح مكتبي اكمل بعض الاوراق وارجع لك
ام وفاء : الله يعينك
ابو وفاء : امين
ومشى لمكتبه بسرعه دخل وقفل الباب وراح جلس خلف المكتب
دق ع فواز شوي جاه الرد
فواز : الو
ابو وفاء بخوف : شفيك فواز اقلقتني ! صاير شي لاسمح الله
فواز اخذ نفس وبدا : يبه مدري من وين ابدأ لك بالموضوع بس اهدى وخليك هادي لاتتوتر تكفى
ابو وفاء بدا قلبه يعوره : اخلص علي
فواز : انا ف نيويورك .
ابو وفاء : مو قلت انك بروما !!!!
فواز : وفاء
ابو وفاء بدت دقات قلبه تتسارع : وفاء !! شفيها !!
فواز : مرضت واشتد عليها المرض وبعد التحاليل والكشف تبين ان عندها وسكت .
ابو وفاء : وش فيها !
فواز : ورم سرطاني براسها
ابو وفاء مصددددوووومم :........
فواز : يبه هذا قضاء وقدر وهي بدت بالعلاج وانا معها هنا ف نيويورك
ابو وفاء نزلت دموعه بضعف : لاحول ولاقوة الا بالله ليه ي ولدي تو تخبرني ليه ماقلت لي من اول اكون معها
فواز بحزن : اسف يبه وفاء رفضت اعلم احد وتو اقتنعت اعلمكم بس تكفى وعدتها مايوصل الخبر لالياس
تعالو انت وامي تصرفو بااي شكل والياس ابداً لايدري
ابو وفاء بضيق : بكرا ان شاء الله وانا عندك يارب تشفيها
فواز : امين يلا يبه اخليك الحين وامي مدري شلون بتتقبل الموضوع الله يعينك
ابو وفاء الضيقه مقطعته تقطيع : الله يعين وانا ابوك الله يعين يلا مع السلامه وانتبه ع اختك لين نوصلكم
فواز : ان شاء الله . الله معك .
وقفل.
ارتاح كثييييير يحس انه راح عبى وحمل كبير كان ع ظهره دعاء من قلبه ان امه مايصير لها شيء وتتقبل الموضوع
))
تجهزت سمر ونرجس وانواع الهبال ف الغرفه >> محد يتنكس ف الصباح واول يوم بالاختبارات الا سمر ونرجس -تحشيش-
خلصو ونزلو افطرو وسمر طول الفطور تأشر لفهد انو يتكلم بالموضوع
فهد : احمم يبه يمه
طالعوه
فهد توتر وماعرف شلون يبدأ ودخل بالموضوع ع طول : امس بالليل انطق باب غرفة سمر ولقت هالورقه عند الباب
. وطلع الورقه من جيبه ومدها لهم
ابوه سحب الورقه وعلامة تعجب ع وجهه بدا يقرأ ودهشته تزيد
خلص قرايه وطالعهم منصدم
سمر شوي وتبكي : يبه والله خايفه شلون قدر يوصل لغرفتي
ابو فهد بخوف : يارب سترك الله يسسستر لازم نبلغ الشرطه بس طبعاً بجتمع مع عمامكم ثم اشوف وش الشور عليه
ام فهد بخوف اكثر : الله يستر تحصنو ي عيالي واقرو اذكاركم الله لايوفق هالشخص
ابو فهد : يلا بطلع انا وانتي ي سمر ونرجس روحو وخلو واحد من الحرس يجي معكم وانت كمان فهد
فهد بسرعه : لا لا يبه مايحتاج انا بـ..
قاطعه : فهد سو اللي قلته !
فهد : ان شاء الله .
طلع ومن بعده طلعو نرجس وسمر وفهد
وكل واحد راح بطريقه
))
صحى اخذ شور ولبس ثوبه وشماغه وطلع لاامه وابوه افطر معهم و على طول راح للشركه
وقف سيارته ودق ع امل
وردت ع طول
امل : ي هلاا
دحوم : ياهلا بهالصوت شخبارك يالزين
امل : تمام كيفك انت
دحوم : الحمد لله الحين بدخل الشركه بكلمك ع اساس ولد طيب !
امل بتوتر : اها اوك
دحوم دخل الشركه ويسولف مع امل
امل : ي خي متملله ماابي اروح الجامعه
دحوم : يوه عاد عندك اختبار لازم تروح بعدين وش هالازعاج
امل بخوف : من الصبح مبثرينا عيال اختي
دحوم : اها شد حيلك ابي اسمعك تبشرني بمعدل زين
ناداه احد ولف يطالع وراه السكرتير :هاه ناديتني ؟
السكرتير : لا !!
تو بيناظر قدام صدم ف بنت طالعها و على طول شال عينه : اسف ماانتبهت .ووخر بسرعه عنها
ورجع حط الجوال : ايون
امل : تتاسف لمين !
دحوم : لا بس يعني صدمت ببنت بالغلط ماانتبهت كنت اطالع ورا
امل بطفش : في حد يمشي ويطالع ورا ي كذااب
دحوم : والله مااكذب
امل : اوك اوك قفل الحين لاوصلت المكتب كلمني
دحوم : اوك
وقفل .
((
تجهزت وكلمت اوس انها بتطلع للجامعه
طلعت من غرفتها بحذر الخوف مسيطر عليها نزلت وافطرت غصب بعد حنت امها عليها
خلصت ومشت للسواق ركبت و ع طول طلعت جوالها فتحت محادثتها هي واوس وارسلت له
نهال : طلعت الحين بمشي للجامعه
اوس : اوك .
شوي ورن جوالها طالعت المتصل مصدومه ماردت ورجع يدق
ردت بتردد : الو
اوس : ي هلا
نهال بخوف مختلط بخجل : هلا بك
اوس خااق ع صوتها : ي لبى هالصوووت والله
نهال : ......
اوس : ايون عساك ذاكرتي زين
نهال : الحمد لله
اوس : الله يوفقك هاه عاد بشريني لاطلعتي
نهال : ان شاء الله اممم مارح تروح دوامك ؟
اوس ابتسم بفرح : الا اكيد الحين بالسياره
نهال بخوف : ي رب ودي اكلم هيثم بس اخاف انه نايم
اوس : يب تلاقيه نايم
نهال شوي وتبكي : خااايفههه كثثثثيررر
اوس : ماعليك يخخسي يسوي شي فيك
نهال : الله يستر .
اوس : خايفه ؟
نهال : كككثثيرررر
اوس : تخافين وانا معك وحولك ؟
نهال بضيق : انت بعييد
اوس : اوك طالعي وراك
نهال بااستغراب : شلون !!
اوس : ....
لفت تطالع وراها وشافت سيارة اوس تمشي وراهم ع طول
شهقت وبغت تبكي من الفرح
اوس بضحكه : هاه عاد انا معك ولا
نهال : اخخخ قسم بالله ارتحت
اوس ببتسامه : ي لباك والله اقول ورا ماتخلين السواق يوقف عند اي محل وانزلي بشوفك
نهال : بس خـايـ .. وسكتت
اوس بضيق : اوك طيب .
نهال : لا يعني مو خايفه منك لاتفهمني غلط
اوس : اوك اوك ماعلينا .
نهال : جاو وقف عند ذاك الكافيه
جاو : اوك .
اوس : ليه ؟
نهال : هيك يلا تعال انت بعد
اوس بفرح : ع طوولل
نهال : اجل بقفل
اوس : اوك
نهال : يلا باي . وقفلت
وقف السواق عند الكافيه ضبطت اللثمه وطلعت تمشي للكافيه
واوس ينااظرها ويناظر كل جزء فيها حط عطر ع السريع ونزل ودخل للكافيه مبتسم نص ابتسامه وشال النضاره
نهال دورو عنها بتموت من الخقهه
شالت عيونها عنه عشان ماتتهور وتخربها وتحضنه قدام الامه
وقف جنبها ع طول وطلب كافيه وهي طبعاً طلبت لها قبله
مد يده بجرآه ومسك يدها وهي تصلبت مكانها
اوس بهمس : كيفك يالزين
نهال : .....
اوس : يوهه شفيك طالعيني
رفعت عيونها طالعته بسرعه وشالت عيونها
مد لها العامل الكافيه وسحبت يدها بسرعه ومسكت الكافيه طالعته بنضره سريعه وطلعت
اوس خااااققققققق ع الااخخخررر تنفس براحه واخذ الكافيه وطلع و مشى وراهم دق عليها كثير ماردت
وصلت للجامعه ونزلت وهو يراقبها
دخلت تآكد انها مشت واتجهه للشركه ع طول .
))
ماعرف شلون يفاتحها بالموضوع وبدا بمقدمات طووويلههه
ام وفاء : ي ابو وفاء احكي شصاير بديت اخاف والله
ابو وفاء : طيب خذي نفس وتآكدي ان كل شي قضاء وقدر وخير ان شاء الله . وفاء بنتنا
مسكت ع قلبها : وفااء !! شفيها !!
ابو وفاء بحزن : تعبانه ولازم نكون جنبها والحين بروح ادور رحله لنيويورك ع طول
ام وفاء وقفت بخوف : تعبانه "!!! لدرجه انو نروح لها وش تعبه !
ابو وفاء بخنقه : و ورم سـ سرطاني
ام وفاء طالعته بصدمه واغمي عليها
صرخ باعلى صوته وتجمعو الخدم جابو مويه رش عليها مويه لين صحت وبدت تبكي وتضرب ع وجهها : بننننتتتتي اههه ي بننتي لا يااارب لا
حضنها بقوه يهديها وهي تبكي وتشهق وتتم بكلمات غير مفهومه لين هدت بعد عنها ومسك راسها وهمس : بتكون بخير بس خليك قويه لازم تستمد قوتها مننا عشان تتغلب ع مرضها
هزت راسها بالايجاب جلسها وجلس عند رجولها
ابو وفاء : ي ام وفاء هذا قضاء وقدر ونحنا مسلمين ولازم نؤمن بهاذا القضاء والابتلاء ومن الآخز اذا بتجلسين كذا تبكين مارح اخذك معي بتزيدين تعبها
ام وفاء ع طول : لالا مارح ابكي
ابو وفاء بترجي : تكفين حاولي انك تتماسكين وتكوني قويه قدامها قد ماتقدرين
ام وفاء بضيق : ان شاء الله
ابو وفاء : يلا تعالي نجهز الاغراض
ام وفاء : بقول للخدم يجهزوها
ابو وفاء : اوك وانا بقول للسواق يروح يدور ع رحله
كل واحد راح بصوب وبعد كم دقيقه رجعو للصاله وجالسين ع نارر
ام وفاء طالعته فجاءه : الياس !!
طالعها وكأنه نسى موضوعه تمامًا مسك ع راسه يفكر شوي وطالعها : فواز يقول الياس لايدري ابداً وكمان ماينفع ناخذه معنا الحين اختبارات نهائيه لازم ينتبه لمستقبله
ام وفاء : بس . بس ماينفع يقعد بالبيت لحاله
ابو وفاء : مالنا الا نخليه عند ام نرجس
ام وفاء : ايه ينفع هناك بس وش نقول له ليه بنسافر
ابو وفاء : اممممم نقول بنروح نغير جو ف روسيا
ام وفاء : وتتوقع يمشي عليه
ابو وفاء : ان شاء الله
ام وفاء نزلت راسها : الله يعين .
((
كلم ابوه ع طول وقاله يجمع كل اخوانه تجمع طارئ جداً
ابو فهد كلم جميع اخوانه طبعاً ابو وفاء اعتذر انه مايقدر يجي وبالموت قدر يصرفه
دحوم اول ماوصلته المكالمه طلع ع طول من المكتب وتوجهه للبيت
دخل والكل موجود سلم وجلس مكانه
الجد طالع ابو فهد : وينه ابو وفاء كلمه يجي
ابو فهد : يقول مايقدر يجي عنده اشغال مهمه
الجد ماحب يضغط عليه : طيب
لف يطالع قدامه كل عياله واولاد عياله
لؤي يهمس لدحوم : هيه وشالسالفه
دحوم : علمي علمك
لؤي : علمي ولا شرعي هاهاهاه
طالعه دحوم بنضره خلته يسكت يومين قدام

بدا الجد يتكلم : بسم الله الرحمن الرحيم عيالي احباب قلبي اولاد عيالي اليوم جمعتكم لسبب تكلمنا فيه من اول وهالشيء بدا يكبر هو موضوع الشخص اللي يبي يضرنا وصل لبيت ابو فهد وعطى بنته سواره سحر ومو اي سحر سحر تفريق بالمستشفى حاول يضر نوف كمان هيثم متآكد انه نفس الشخص والحين وصل لغرفة بنت ابو فهد ودخل ورقه من تحت الباب تهديد وتوعد ! وش تشورون عليه ابي نتفق ونطلع بنتيجه
دحوم رفع يده
ابوه : شعندك دحوم
دحوم بتردد : انا حابب اضيف شـ شيء ع كلامك يبه
وابيكم تفهموني وتحطون نفسكم بمكاني
ابوه بااستغراب : احكي
العيون كلها مركزه ع دحوم وينتضرونه يحكي وش عنده
دحوم : الاسبوع اللي فات انا اخذت البنات للاستراحه وطلعت مع الشباب للبر
الكل طالعه بااستغراب : !!!
فهد طالعه وشال عيونه عشان مايقوم يفقع وجهه
دحوم بتوتر : ووحده من بنات اخواني انخطفت
طالعو بعض بصدمه
دحوم : بس واحد شهم ونبيل ساعدها وجابها لين الاستراحه وبدا يحكي لهم السالفه بالتفصييل
والكل مصدوم و بالاخص ابو نهال
ختم كلامه : والله اعرف اني غلطان ماخبرتكم بس قلت اللي فيكم مكفيكم
تكلم ابوه بعصبيه : وهذا موضوع ينسكت عنه !!! وش هالاهمال تخلي البنات بااسترحه لحالهم وتطلع
دحوم : يبه بـ....
قاطعه : اسكت ولا كلمه شغلك عندي بعدين
نزل راسه وماحكى شيء
طالعهم : وصل لمرحلة خطف وزين ان فيه ناس آمينه وتقيه تخاف ربها تساعدنا الحمد لله ولا كانت بتصير مصيبه السالفه هاذي ماينسكت عنها انا اكثر شيء شاك بالخدم بجيب محقق ويحقق مع الخدم كلهم وان مانفع لازم نبلغ الشرطه قبل نرووح فيها .
))
وصل اوس عند الشركه ووقف سيارته بالشارع الثاني لاان الزحمه ماتساعده يوصل بسرعه ومشى بيعبر الشارع ركض بسرعه وطاح جواله داسته سياره وتكككسسسسسرر كل جزء فيه وقف ع الرصيف يطالع بقايا الجوال طالع بنضره سريعه مافيه سيارات ركض له لقى حتى الشريحه تكسرت مشى للشركه بضيق ودخل وتوجهه ع طول لمكتب دحوم جاه السكرتير وهو يدق ع باب المكتب : يالاخو ؟
اوس طالعه : لو سمحت عبدالرحمن هنا ؟
السكرتير : لا طالع
اوس بااستغراب : بس هو قال انه بيكون موجود
السكرتير : كان طالع بسرعه يعني اكيد ظرف طارئ
اوس : طيب عطني رقمه
الحين وانا جاي طاح جوالي وتكسر و ماعندي ولا رقم
السكرتير : اسف مقدر اعطيك
اوس بترجي : محتاجه ضروري لازم تعطيني
السكرتير : معليش اخوي مقدر وتفضل اطلع بدون ازعاج وشوشره
اوس حاول فيه كثير ورفض
طلع معصب ومتنرفز ع الاخر ركب سيارته ومشى لااقرب محل جوالات اخذ جوال وراح اخذ شريحه مايحفظ ولا رقم ولا يعرف شلون يوصل لدحوم الحين رجع للبيت طفشان ومننفسس ع الاخر توجهه لغرفته وحط راسه ونام بضيق .



خلصت اختبارها وكان سهل جداً طلعت وتوجهت ع طول للمستشفى وطول الوقت ترسل لااوس بس مايرد وصلت للمستشفى وتوجهت لغرفة هيثم لقته نايم دخلت بهدوء وقفلت الباب شالت العبايه وطلعت جوالها وجلست ع الكرسي بجنبه ربع ساعه نص ساعه ساعه ساعتين للحين ماصحى ماتحملت وراحت تصحيه
هيثم باانزعاج : ههههممم
نهال : قوم عاد مصختها صار لي ساعه هنا
هيثم فتح عيونه بتعب : وشوو
نهال : اصحى يلا عندي لك سالفه مهمه
حك عيونه رفع نفسه وسند ظهره ع الكرسي وطالعها بطفش : خير وش جايبك
نهال تتسيمج : اوووففف طرده
هيثم : اخلصي مو فايق قسم بالله
نهال : طيب طيب . وحكت له عن السالفه اللي صارت بالليل والورقه اللي جتها
هيثم بفجعه : لحظه لحظه . هز راسه ثم ضرب عليه ورجع يحكي.
عيدي اللي قلتيه !!
نهال : هههف هيثم مو وقتك
هيثم بصدمه : مستحيل يوصل لداخل بيتنا الا ان كان من اهل البيت
نهال بخوف : الكل كان نايمين والبيت هدوء حتى الخدم نايمين و محد من اهل البيت يعرف بالسالفه
هيثم بجديه : اجل ع كذا لازم يعرف ابوي بالسالفه
نهال بتوتر : بس اخاف اتوهق وانا اللي اروح فيها
هيثم بااستغراب : لا ماعليك ماسويتي شي غلط ليه تخافين وانا بكون معك ماعليك
لف ودق الجرس
نهال : ليه تدق الجرس !! تبي شي
طنشها .
شوي ودخلت ممرضه وتوجهت لهيثم
هيثم : وين الدكتور ؟
الممرضه : في مكتبه
هيثم : خليه يجي ابيه ضروري
الممرضه هزت راسها وطلعت
طالعته نهال : وش تبي انت !!!
هيثم : ادخلي الغرفه بسرعه قبل يجي
نهال تخاف يهاوش لو رجعت تساله ووقفت ع طول: طيب
شوي وجاء الدكتور طق الباب ودخل
الدكتور : السلام عليكم
هيثم : وعليكم السلام دكتور ابي اطلع اليوم عطني خروج
الدكتور : تطلع !! ليه عسى ماشر
هيثم : ماشر ان شاء الله ابي اطلع
الدكتور : بس انـ..
قاطعه : انا بتحمل المسوؤليه وبعقم الجرح واخذ علاجي كل يوم بس عطني خروج
الدكتور : طيب عطني سبب انك بتتطلع
هيثم نزل راسه : امور خاصه
الدكتور ماحب يضغط عليه : اوك اللي تشوفه بس بنسوي كشف ع الجرح
هيثم : اوك .
))
الهدوء عام المكان مافيه صوت غير صوت انفاسهم رن الجوال ووطالعوه بسرعه
رفع الجوال ورد : ايوا
السواق : ي ابو فواز لقيت مقعد واحد فقط .
ابو وفاء : مافيه انتظار؟
السواق : لا للاسف
ابو وفاء : اوك متى الرحله
السواق : الساعه 3 العصر من الرياض لدبي ثم لكندا ثم لنيويورك
ابو وفاء : اوك احجزه ع بال مااوصل
السواق : اوك .
وقفل
نزل جواله وطالع ام وفاء : مقعد واحد بس .
ام وفاء وقفت ع طول : بروح انا وانت دبر نفسك
ابو وفاء : ماينفع خطر كبير عليك خليكي مع الياس وانا بروح وبعد اسبوعين احجز لكم كلكم
ام وفاء بدت تبكي : من صدقك انت اتحمل اسبوعين اذا ساعات بالموت اتحملها تبي اسبوعين !!
ابو وفاء : خلااصص تكفين كفايه بكى بشوف ويصير خير .
((

نهـــــــــــــــــــــــ ــــــ(البـــــــــــــــ ــارت)ـــــــــــــــايــ� �ـــة

توقعاتكم :
- هل بيطلع المجهول واحد من الخدم ؟ او ان المدى بعيد على مايوصلون له ؟
- اوس وش بيسوي ؟ وهل الموقف ذا بيأثر على علاقته مع دحوم ؟
-هيثم وش ناوي عليه ؟ وهل بيوافق الدكتور على خروجه ؟
- هل بيوافق ابو وفاء على روحت زوجته لحالها ؟ ولا بيقنعها تجلس وهو يروح بدالها ؟
- وفاء هل روحت اهلها بيكون دافع ايجابي لها ؟ ولا بيآثر سلبياً ع صحتها ؟.

اعتذر عن التأخير بس امس انشغلت وماقدرت انزل البارت اعذروني ❤❤

اسعدوني بردودكم وتقيمكم .

محبتكم : ندى الخالدي .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:19 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــ(الــــثالــث و العشـــــــــرون )ـــــبـــــــــارت

جيتك ! بدون ادراك وشعور ووعي
مدمن وابي من حالة ادمانك علاج
ماابي من الدنيا سوى تبقى معي
محتاجلك والحب فالاصل احتياج .

- محمد السهلي .
ــــــــــــــــــــــ

دخلت المدرسه هي ونرجس وصوت ضحكهم واصل لآخر الساحه وصلو للبنات وصرخت نرجس : هاي قايز
مشاعل عطتها نظره : قايز فاللي انتي خابرته ذاكري وانتي ساكته
سمر طالعت نرجس : ول ول وش فيها هاذي معصبه كذا
نرجس طالعتها : اوفف مادريتي فريقها خسرو امس بالمباره
سمر بضحكه : اوووهه عشان كذا
مشاعل طالعتهم : بتوخرين انتي وياها من قدامي ولا اطعنكم !
نرجس تستهبل وتمسك ع قلبها : اومق اوهه بتقتلني اقوووول وخري يللد بجلس جنبك
وبدو يراجعون .
))
وصل الياس للمدرسه واخلاقه ف خشمه يحس بضيقه فضييعهه ويجهل سببها
((
عطاه الدكتور خروج وقعد ساعتين يذكره ماينسى علاجه ساعدته نهال ورجعو مع السواق فالسياره .
نهال بضيق : هيثم ليه كذا ترا مايصلح لك تو ماطاب جرحك !
هيثم بملل : مالك دخل طفش ياخي ولحالي اغلب الوقت خليني اتنفس شوي
نهال : اهم شي اني ببثرك ف وقت علاجاتك لاانك ماتنعطئ وجهه وبتنسى تاخذهم
هيثم : ي ليل البثره
نهال طنشته وبدا يسولف معها لين اندمجو كثير بالسوالف .
))
صحى من النوم وطالع ساعته كانت 11 ص غطى راسه بضيق مايعرف شلون يوصل لدحوم فجاءه جاء ف باله هيثم نط بسرعه لبس وطلع اتجهه ع طول للمستشفى و ع طول مشى لغرفته وصل للباب وجلس يدق مافيه رد فتح الباب بهدوء ماشاف احد عقد حواجبه بااستغراب ومشى للاستقبال
اوس : السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام تفضل
اوس : زاد فضلك بسألك عن هيثم اللي كان بهاذيك الغرفه . واشار له عليها .
وينه طلع ولا شلون ؟
الموظف : دقيقه .طالع جهازه فتره شوي ورجع يطالعه
طلع من ساعه تقريبا
اوس تحطم بشكل : طيب ماعندكم رقمه او شيء ؟
الموظف : للاسف ماعندي .
اوس بضيق : اوك شكراً
مشى طالع من المستشفى
والضيق طاغي ع ملامحه تو مامدها يستانس ان صار له اخوياء يرتاح لهم الا وضاعو من يده
قعد يمشي بالشوارع ماعنده وجهه محدده وتفكيره كله كيف يرجع يوصل لهم ويوصل للي خذت قلبه (نهال) .
((
صحت ولقت عاصم نايم بالسرير اللي جنبها ابتسمت واحمر خدودها يوم تذكرت الموقف اللي صار بينهم عضت شفايفها بقوه سحبت جوالها كانت الساعه 2 بالليل النوم طار شوي قامت من السرير طلعت تغسل وجهها ثم مشت للصاله بحذر وجلست مقابل التلفزيون قصرت ع الصوت وقعدت تشوف فلم
كان الهدوء مالي المكان فجاءه طلع صوت وطالعت لباب الغرفه طلع عاصم يحك عيونه طالع ساعته ثم رجع يطالعها
عاصم : شفيك صاحيه الحين !!
سارا : شبعت نوم
عاصم يحك عيونه : اها اجل كذا
ابتسمت له : يب يب
عاصم : طايب .
رجع للغرفه ودخل دورات المياه غسل وجهه وطلع لها
سارا بااستغراب : مارح ترجع تنام !!
عاصم مشى لعندها : بنام بحضن حبيبتي عندك مانع !
سارا احمر وجهها وماقالت شي
انسدح وحط راسه بحضنها وطالعها
سارا ع طول شالت عيونها
غمض عيونه بعد فتره يوم حست انه نام حطت يدها بشعره وتلعب فيه
عاصم بهمس : احب اللي يلعب بشعري
سارا تجمدت شوي وطالعته وانصصبغ وجهها احمر
عاصم ابتسم لها ورجع غمض عيونه
))
بالمستشفى .
وفاء ماقدرت تنام ماتعرف شلون بيكون لقاها مع اهلها تنهدت بضيق وغمضت عيونها
يزن كان معطيها ظهره ع اساس انه نايم ويوم تنهدت لف يطالعها : للحين مانمتي !!
وفاء للحين مقفله عيونها : ماجاني النوم
وقف واتجهه لها : وسعي لي بنام جنبك
وفاء وسعت له وهو راح قفل الباب ثم رجع وانسدح جنبها
طالعته وعيونه بعيونها شوي بدا يختفي من نضرها وحلت محل نضراتهم دموع
يزن قرب لها وحضنها بقوه : وفاء لاتبكين تكفين وقفي وقسسم مااتحمل اشوفك كذا
وفاء تشبكت فيه بقوه وكأنها خايفه من شيء
يزن شد عليها اكثر بس مافيه فايده
بعد عنها وطالعه
يزن بحزن ودموعه ع وشك تنزل : فوفو قلبي طالعيني
وفاء مقفله عيونها وتبكي
يزن : فوفو طالعيني
فتحت عيونها
يزن بحنيه : ليه تبكين ؟
وفاء : ........
يزن : احكي لي وش مضايقك
وفاء : كل شي
يزن دق قلبه بقوههه من نبرة صوتها اللي تبين له شقد تعبت
غطت وجهها بيديها ورجعت دموعها تنزل من جديد
جلس وسحبها لحضنه وكل شوي يشد عليها لين ارتخت ونامت حطها بحذر وقف وغطاها باس خدها ومشى للنافذه يطالع الانوار اللي مضيئه الشارع يطالع الناس القليله اللي تمشي وبدت دموعه تنزل بغزاره
))
رجع من المدرسه وللحين متضايق دخل ولقى امه جالسه لحالها سلم عليها وجلس جنبها
ام وفاء تحاول ماتبين له وش فيها : اهلين الوسي هاه بشر كيف اختبارك
الياس يطالعها بتفحص : عيونك ليه متورمه !
لمسة عيونها : رجعت نمت تو صحيت
الياس حاس ان فيه شيء
ام وفاء تبي تصرفه : يلا يلا بدل ملابسك وتعال تغدى معي
الياس بااستغراب : ابوي !!
ام وفاء : ايه ابوك عنده شغل وضغط بالعمل بيتغدا هناك
الياس مو مقتنع : يمه فيه شيء صح !
ام وفاء تضحك : لا وش فيه مثلاً
الياس : مدري قلبي ناغزني وحاسس ان فيه شيء
ام وفاء : يوهه يلا عاد روح بدل ملابسك
الياس استسلم لاامرها ومشى لغرفته
نزلت دموعها وغطت وجهها بيدينها اخذت نفس ومسحت دموعها ع طول
نادت الخدم وحذرتهم يعلمون الياس انها بتسافر وانه اغمي عليها ومشت لغرفة الطعام .
شوي وجاء الياس وجلس بمكانه ياكل بهدوء وكل شوي يطالعها
مالها نفس بس ماتبي توضح لاالياس شيء
خلص اكله ووقف : الحمد لله .
ام وفاء : بالعافيه يوليدي
الياس : الله يعافيك يمه عن اذنك بروح ارتاح شوي واذاكر
ام وفاء : الله يوفقك .
مشى لغرفته دخل وقفل الباب انسدح بتعب وغمض عيونه وده يعرف وش اللي يصير حوله بس مافيه شيء غريب .
((
صحت ام هيثم ونزلت بتروح المطبخ بس سمعت صوت انعقدت حواجبها بااستغراب ومشت للصاله بتشوف من فيها طالعة بصدمه : هيثثثمم!!!!!
هيثم وقف وتوجهه لها حضنها وباس راسها : اشتتتقتلك يمهه
ام هيثم للحين مصدومه: وش جابك انت ! ليه مو بالمستشفى
هيثم ابتسم لها : طلعت خلاص
ام هيثم بفرح : الحممممد لله ع السلامه
هيثم سحبها : تعالي تعالي اجلسي معي انا ونهال
وقفت نهال وباست راسها : يمه ابشرك اختباري جمممميلل وسهل كثثير الحمممد لله
ام هيثم : الحممد لله . الله يبشرك بالخير ويوفقك ي بنتي
نهال : امين يارب
ام هيثم طالعت هيثم : كيفك كيف جرحك ان شاء الله طاب
هيثم ابتسم لها : ابشرك الحمد لله
ام هيثم : الحمد لله وراك ماعلمتنا انك بتطلع
هيثم طالع نهال بتهديد ثم رجع يطالع امه : حبيت اسويها لكم مفاجئه
ام هيثم : الله يسعدك ي وليدي يلا بروح للخدم يحسبون حسابك للغدا ثم اروح اصلي وانتو صليتو ولا باقي
هيثم ونهال : باقي
ام هيثم : يلا قومو صلو
نهال : ان شاء الله .
طلعت ام هيثم للمطبخ كلمت الخدم ثم لغرفتها .
نهال طالعة هيثم : هيثم بتخبرهم ؟
هيثم : مادررري محتار قسسم بالله
نهال بضيق : اه ي ربي طب وخر بروح اصلي ومشت لغرفتها
هيثم مشى وراها لغرفته دخل وشاف السرير انسدح ع طول وحضن سريره سحب جواله ماشاف لامكالمات ولا رسايل حطه ع الدولاب ودخل الحمام يتوضى
))
خلصت الاختبار وطلعت وهي ترقص
سمر : ههههههههههههههههههه بشري
نرجس : ي ززززيينننهه سهههل كثثير
سمر : يب الحمد لله يلا امشي السواق برا
نرجس جلست جنب صديقاتها : روحي انتي مارح اروح انا
سمر : ي بنت بنوصلك امشي معي
نرجس معنده .
سمر بتهديد : بتمشين ولا شلون
طالعتها نرجس وحست ان فيه شيء اشارت لها وش فيك وسمر اشارت لها امشي بسرعه .
نرجس : ههف طيب جايه الحين
انتظرتها سمر وطلعو سوا
بالسياره نرجس بخوف : وش فيك انتي !!!
سمر نزلت راسها : مدري شقولك
نرجس زاد خوفها : احكي !!!!
سمر : امممممم مافيه شيء بس ابيك ترجعين معي
نرجس مااستوعبت : عيدي عيدي
سمر بضحكه : اللي سمعتيه
هجمت عليها وفقعت وجهها لين بس
نرجس : حيوانه كلبه تستاهلين اللي جاك
سمر نزلت راسها لرجولها وقعدت ع هالوضع فتره
نرجس شوي طالعتها : شفيك !
سمر : .....
نرجس خافت وقربت منها : سمر شفيك
سمر : .....
رفعتها شوي وطبت سمر فوقها وكسرتها تكسير
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههه ي ي كـ كلبه و و خـ خريي
خلصت سمر وبعدت عنها
نرجس : حيوانه احسب صار فيك شي عورني قلبي حسبي الله
سمر تتالم : انتي الحيوانه ضربتيني بمكان الجرح اللي براسي وآلمني كثير
نرجس تضبط اللثمه : تستاهلين ماجاك اقول سمروه غدينا بمطعم شرايك
سمر عطتها نضره ورجعت تطالع قدام : ليه يعني خلصو الناس مافيه احد اتغدى معه الا انتي
نرجس بحماس : ي شييييخخخخههه ترا لك الفخر تتغدين معي جتك الفرصه وضيعتيها من يدك يلاهه ماعلينا راحت عليك
سمر : وخري بس .
شوي وشافت سمر ماكدونالديز
سمر تكلم السواق: وقف هناك عند ماك
السواق : ان شاء الله .
وقف عنده خذت سمر بوكها ونزلت ونرجس لحقتها ع طول
سمر : تعالي ندخل من هناك حق العوائل
نرجس : امشي ي خبله بمر من جلسات الشباب عسى اقفط واحد مز
سمر بطفش : ي فياقتك امشي ياخي نرجس طنشتها ومشت من قدام جلسات الشباب وتتلفت تدور ع مزز ومن سوء حظها مافيه
سحبتها سمر لداخل قسم العوائل
نرجس : ههف كل واحد اشين من الثاني انسدت نفسي للغدا
سمر : مو بعلى كيفك وصلنا خلاص امشي نطلب عشان مانتأخر
نرجس : اوكاي .
))



رجعت للبيت ومنهد حيلها دخلت ع طول غرفتها بدلت وطلعت بسرعه لغرفه اوس دقت الباب شوي وجاها رد
اوس : مين .
لمى : انا لمى
اوس سكت شوي ثم رجع تكلم : ادخلي
فتحت الباب وطلت براسها وشافت وجهه ذابل ومبين الضيق عليه
دخلت وقفلت الباب وراها ومشت له : فيك شيء !
اوس : .......
لمى بخوف : اوس فيك شيء
اوس بضيق : اخخخ لمى
لمى انعقدت حواجبها : احكي !
اوس : تعالي اجلسي
مشت وجلست مقابله وحكى لها كل اللي صار
لمى بحزن : شلون صار كذا
اوس مسك ع راسه : ماادري ماادري اخخ ي لمى مرتاح لهم كثثثثثير ومستانس اني صرت قريب منهم هيثم ودحوم سعادهه وقسم بالله
لمى طالعت عيونه : ونهال !
اوس طالعها ورجع نزل عيونه : شفيها !
لمى : مو خايف انك ماعاد توصلها
اوس توتر : وليه اخاف عادي
لمى : ي كذااااااب والله انك تحبها
اوس طالعها ورجع نزل عيونه :....
لمى : طيب ماتعرف بيت احد منهم !
اوس بتردد : الا .
لمى بفرح : اجل حلوو بيت مين ؟
اوس : نهال .
لمى طلعت عيونها : نهال !!!!!!!! ليكون تكلمها
اوس بتردد : ا ا ايه اكلمها
لمى بضيق : ليه كذا اوس
اوس بحزن : شسوي غصب عني حبيتها وان شاء الله بخطبها قرييب
لمى بتردد : بس
اوس : مارح يقبلون فيني
لمى بضيق : مو لاان فيك عيب بس لاانك مو من طبقتهم والناس اللي طبقتهم عاليه كذا يكونو متكبرين كثثثثثيييير
اوس : والله ي لمى مافيهم من الكبر ذره متواضعين لدرجه ماتتصورينها اجل يمديني احب ناس ماصار لي معهم اكثر من اسبوع !!
لمى : تبي الصدق ماابي قلبك ينجرح ان رفضوك
اوس طالعها : اذا هي تحبني صدق بتقبل فيني وححتى لو فيني مليون عيب شوي وشهق
لمى : شفيك !!!
طالعها وعيونه شوي وتطلع : ماعندي وظيفه !!!!
لمى بااستغراب : شلون ماعندك وظيفه !
اوس : اخذت ملفي من الشركه القديمه ع اساس اقدم ع وظيفه عندهم
لمى : مو مشكله روح بكرا
اوس : وش اروح مالي وجهه بعد ماقابلت ذاك السكرتير
لمى بضيق : وش هالتعقيد ليهه يصير معنا كذا ولا بمره استانسنا يوم كامل لازم شي يخرب وناستنا
اوس : الحمد لله على كل حال
لمى بحزن : الله يستر يوم زواج منال مايصير شي ويخرب فرحتنا
اوس : لا ان شاء الله الامور تمشي تمام
لمى : ياااارررب .
((
رجع البيت وقلبه شوي ويطلع من مكانه توجهه ركض لغرفه نهال ورفال ويدق الباب بقوه فتحت نهال الباب سحبها وحضنها بقوه
نهال مصدومه من اللي حضانها رفعت راسها طالعت سعيد وتكلمت بااستغراب : سعيد شصاير شفيك !!!!
بعد عنها وطالع وجهها : ليه ماتعلمينا نهال ليه ماتقولين عن اللي صار ماتتصورين قد ايش خفت عليك ! لمسك ؟ سوا فيك شيء !
طلع هيثم ومشى لهم : شالسالفه !!!
سعيد بااستغراب : وش جابك انت !!
هيثم : اخلص وش السالفه
سعيد طالع نهال ورجع طالعه : نهال انخطفت ف الاسبوع اللي فات
عقد حواجبه : من قالك ؟
سعيد : اجتمعنا اليوم كلنا ونناقش هالموضوع سمر جتها رساله تهديد من مجهول
نهال وهيثم طالعوا بعض بصدمه
نهال بخوف : متى جتها !!!!
سعيد : تقول امس بالليل
نهال بصدمه اكبر : لااا مستحيل
سعيد بااستغراب : شفيك !
هيثم : نهال جتها رساله تهديد بعد ومد يده لجيب بنطلونه وطلع الورقه
سعيد يقرا ومصدوم كثثثثير : وش هذا وش هالاحداث قصه اشبه بالخيال !!!!
نهال ماقدرت تتحمل اكثر وغطت وجهها بيديها وبدت تبكي
هيثم قرب منها وحضنها
سعيد : بروح اعلم ابوي .ومشى بسرعه نزل الدرج وركض لمكتب ابوه
ودخل بسرعه حتى بدون يدق الباب
))
طلع لغرفته بعد مافضى البيت وسند ظهره ع السرير والهدوء عام ارجاء الغرفه .
بعد فتره وجيزه انطق الباب
دحوم بضيق : مين .
فتحت الباب ودخلت
فتح عيونه وكانت امه وقف وباس راسها : هلا يمه
ام دحوم : هلا بك ي وليدي
دحوم : تعالي اجلسي
جلس وجلست مقابله ع السرير
ام دحوم : ليه ي ولدي ماتعلمنا باللي صار ليه ماعندك مسؤليه ؟ ماتعرف الاوضاع اللي عايشينها هالفتره
دحوم : يمه والله العظيم ماكنت احسب ان الموضوع بيكبر كذا
ام دحوم بضيق : الموضوع كبير مايحتاج يكبر اكثر السالفه مو سهله تخبيها عنا الموضوع اكبر مما تتصور وانت اكيد كنت خايف من العقاب اللي بيجيك بس مواضيع زي كذا ماينسكت عنها
دحوم بضيق : والله عرفت غلطي بس تكفين يمه خلي ابوي يسامحني تكفين
ام دحوم : بكلمه واشوف بس انت يويلك مره ثانيه تسكت عن سالفه كبيره كذا
دحوم : ان شاء الله
((
رجع ابو وفاء اول مادخل البيت جته زوجته تركض
ام وفاء : بشر عساك لقيت رحله
ابو وفاء بضيق : اقنعت واحد اشتري تذكرته ب 20 الف وبالموت وافق
ام وفاء براحه : الحممممد لله الرحله نفس التوقيت ؟
ابو وفاء طالع ساعته : بعد ساعتين ونص بالتمام
ام وفاء : تعال نكلم اوس ونوصله ثم نسلم ع اهلك واهلي ونمشي بالموت يمدينا
ابو وفاء : اوك نادي الياس
مشت ام وفاء تناديه ورجعت للصاله شوي ودخل الياس
سلم ع ابوه وطالع امه : ناديتيني !
ام وفاء اشارت له بجنبها : تعال اجلس هنا
طالعهم بااستغراب ومشى وجلس جنبها
الياس : شصاير ؟
ابو وفاء : اسمعني ي ولدي انا بدخل لك بالموضوع ع طول انا عندي شغل ف روسيا مستعجل وطبعاً امك ضايقه فيها الوسيعه وتبي تغير جو وباخذها معي وانت الحين فترة اختبارات وماينفع تروح معنا وامك ماتبي تخليك ف البيت لحالك بتروح عند ام نرجس هو افضل وانسب مكان لك
الياس طالعهم بصدمه وشك : لحضه لحضه !!! وش هالشغل المستعجل ! واول مره تاخذ امي معك وانت رايح شغل !
ابو وفاء اخذ نفس : ي ولدي مثل ماقلت لك انا عندي شغل وامك تبي تغير جو وانت مضطر تبيت عند ام نرجس لين نرجع الشغل ضروري للشركه ماينفع يتأجل
الياس بضيق : بتخلوني لحالي
ام وفاء : وش لحالك بتكون عند ام نرجس بيتك الثاني مع نرجس اختك واكيد بتستانس
الياس : طيب كم بتجلسون هناك
ابو وفاء : للحين ماحددنا بس من اسبوعين لثلاث
الياس بضيق اكثر : كككثثثييير
ام وفاء حضنته : ماعليك ي ولدي ابوك يخلص شغل ونرجع ع طووووول
الياس : طيب اللي يريحكم
ام وفاء : باست راسه يلا اطلع بدل وشنطتك بقول للخدامه تجهزها
الياس طالعها : متى رحلتكم ؟
ابو وفاء : 3 العصر
الياس بااستغراب : اليوم !!!!!!
ابو وفاء : ايه اليوم
طالع ساعته : بعد ساعتين يعني
ابو وفاء : يلا استعجل بدل ملابسك وخذ اغراضك وكتبك
الياس : طيب
ومشى لغرفته يجهز اغراضه
((





نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــ(البــــــــــارت) ـــــــــــــــــــــايــ ـة






عطوني توقعاتكم للبارت الجاي <3
تسعدني متابعتكم



لاتنسو التقييم
ندى الخالدي .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:23 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــ(الــــرابـ� �ع و العشـــــــــرون)ـــــــب� �ــــــــارت

حبيت لكن غلطتي فالحب !
حبيت بضمير
واللي يحبون بضمير هو صدق
دايم اشقياء
ي قلب سامحني على اللي صار
واللي مايصير
الحب غفوة عقل مابين الهدايه والغيا
جرح الخوي !غير الجروح
وجرح من حبيت غير
هاذي شياطين الجروح
وماسواها الاتقياء
ومن كثر ما جاني من الاثنين
فالوقت الاخير
احياناً ماودي على الدنيا
لاحبايب واخوياء .

محمد السهلي .
ـــــــــــــــــ

صحت ع صوت الممرضه التفتت شافت يزن نايم اخذوها لغرفه الكيماوي صادفت سارا عند الباب
سارا : اوهه وقت علاجك
وفاء : ايه
سارا ببتسامه : يلا حبيبتي خليك قويه عشان تتغلبين عليه
وفاء بادلتها ببتسامه : ان شاء الله
سارا : يلا يلا ماااخرك
وفاء اشارت للمرضات يمشون ومشو
وسارا تطالعها لين اختفت من نظرها
دخلت الغرفه لقت يزن نايم مشت بتطلع بس طلع صوت لفت تطالع ويزن يطالع سرير وفاء ثم يطالع سارا
همس بخوف : وينها !!!
سارا ابتسمت تطمنه : وقت علاجها
طالع ساعته وضرب ع راسه وخر البطانيه بسرعه ومشى طالع لغرفة الكيماوي وضل عند الباب ينتظرها .
((
سعيد بسرعه : يبببهه يهددها يبببههه وصصصصل لبييتتنناا
ابو هيثم وقف بخوف : وش تقول انت احكي زين
سعيد مد له الورقه
اخذها وهو عاقد حواجبه وبدا يقرا خلص القرايه وطالع سعيد بصدمه : مستحيل
سعيد : يبهه والله خططر لازم نبلغ الشرطه ماينفع كذا
ابو هيثم شال شماغه و وطلع بسرعه .
))
بالسياره .
طلع جواله ودق ع نرجس مافيهه رد دق مره ثانيه كمان مافيه رد نزل جوالها بضيق
ابو وفاء بهدوء : هاه ي ولدي خلك رجال وبيض وجهي تحمل هالفتره وشد حيلك وجيب معدل يرفع روسنا
الياس بضيق : ان شاء الله
ام وفاء : ي ولدي لو ابوك ماعنده شغل ماكان تركناك ورحنا بس والله مضطرين
الياس : عادي يمه فاهم الوضع بس للحين مستغرب هالشغل المفاجى
ابو وفاء : مثل ماقلتلك شي يخص الشركه
الياس نزل راسه : طيب .
وصل عند بيت ام نرجس
عند الباب حضن ابوه بقوه باس راسه وودعه ودخل مع امه يسحب شنطته والضيق مبين من ملامحهه
دقت الباب وفتحت الخدامه .
ام وفاء : السلام عليكم
الخدامه : وعليكم السلام
ام وفاء : ام نرجس وين ؟
الخدامه : جالسه جوا من اقول لها ؟
ام وفاء : قولي لها ام وفاء واستعجلي الله يسعدك
الخدامه : اوك . ومشت للداخل
شوي وجت ام نرجس والاستغراب طاغي ع ملامحها
ام نرجس : تفضلو تفضلو حياكم الله
دخلت ام وفاء ووراها الياس يسلمون عليها : الله يبقيك
ام نرجس دخلتهم للصاله ونادت الخدامه تجيب عصير
ام وفاء : لا يمه مايحتاج تعالي ابيك بكلمتين وماشيه مستعجله
ام نرجس مشت وجلست جنبها : آمريني
ام وفاء بضيق : ي ام نرجس انا وابو العيال ماشين لروسيا عنده كم شغله يكملها وانا بغير جو وهالفتره فتره اختبارات والياس ماينفع يروح معنا وافضل مكان مناسب له عندك ماابي اضيق عليكم بـ
قاطعتها : وش هالكلام الياس ولدي مثل ماهو ولدك وذا بيته الثاني ومتى مايبي يجينا البيت بيته
ام وفاء : خيرك سابق الله يوفقك
ام نرجس طالعت الياس : تبي غرفه لحالك ولا مع نرجس ولا مع فيصل
الياس منحرج : اللي يريحك
ام نرجس : شفيك ي ولدي احكي اللي تبي مابيننا رسميات
الياس : بعدين نشوف
ام نرجس : اللي يريحك يلا الحين روح ارتاح مع نرجس ف غرفتها عشان يأذن العصر وانت مصحصح وتذاكر
الياس : ان شاء لله
وقف وطالع امه وقفت وحضنته بقوه ماقدر يتحمل ونزلت دموعه ودفن راسه بحضنها اول مره بتكون بعيده عنه لفتره اسبوعين بالنسبه له سنتين
ام وفاء حابسه دموعها : انتبه ع نفسك وشد حيلك خلاص يمه
الياس هز راسه باست راسه وبعد عنها : كلميني كل يوم
ام وفاء : من عيوني يمه يلا روح ارتاح
رجع حضنها ثم نزل لمستوى اخته سهى باسها ع خده وهمس : خليك شطوره
هزت راسها بالايجاب .
طلع من الغرفه
وهي تستودعه الله بداخلها
طالعت ام نرجس والدموع بدت تلمع بعيونها : ولدي ي ام نرجس عامليه كاانه واحد من عيالك وان صار ثقل عليكم خلوه يروح بيت جده
ام نرجس : افا وش هالكلام مابيننا كذا يلا روحي الله يحميكم وماعليك ولدك عندي وبالحفظ والصون
سلمو ع بعض وطلعت .
))
طلع من البيت وتوجهه للمستشفى اخذ بوكيه ورد و سأل عن شادن ووصل لغرفتها تردد كثير يدخل ولا لا خاف يكون عندها احد بعد فتره استجمع قوته ودق الباب
شادن : ادخل .
فتح الباب وتنحنح شادن مااستوعبت وضلت تطالعه
وهو منزل راسه
ام شادن وهي تتغطى : هيه تغطي عدل الرجال بيدخل
شادن تغطت بسرعه .
فهد منحرج ومايعرف وش يقول سب نفسه مليون مره ع الموقف اللي حط نفسه فيه
تقدم ورفع عيونه طالع شادن ونزلها بسرعه : السلام عليكم
ام شادن : وعليكم السلام تفضل ي ولدي
واشارت له ع كرسي
فهد : زاد فضلك . حط بوكيه الورد ع الطاوله
جلس وهو يفرك يديه بتوتر : الحمد لله ع السلامه
شادن منزله راسها :.......
ام شادن : الله يسلمك
فهد : كيفكم شخباركم
ام شادن : الحممد لله كيفك انت
فهد : الحمد لله
استجمع جرائته ورفع عيونه يطالع شادن وقلبه بدا يدق بسرعه : كيفك شادن
ام شادن تطالعهم وهي عارفه انهم يحبون بعض لاان من الصغر كل شي مبين .
شادن بهمس وبالموت تتكلم : الحمد لله .
فهد : الحمد لله يلا مااحب اطول عليكم بس جيت اتطمن
ام شادن : مشكور ماتقصر اجلس شوي شفيك مستعجل
فهد : لا عمتي والله مشغول الحين على طول رايح للشركه
ام شادن : اجل الله يوفقك وييسر لك
فهد وقف : اميين والجميع يلا استودعكم الله
ام شادن : الله يحفظك
مشى بيطلع طالع شادن بنضره سريعه وطلع
((
كان بالشركه ويكلم امل زي العاده
دحوم : اقول امول شرايك تجين تشتغلين عندنا بقسم النساء ونااسهه والله اشوفك كل يوم
امل بسرعه : لا وين سلمات
دحوم : شفيكك عادي والله
امل : لاماينفع والجامعه
دحوم : سوي مثلي انتساب
امل توترت : وكمان امي مااحب اخليها لحالها
دحوم ماحب يضغط عليها : اوك براحتك ايون
))
زفر براحه ومشى للشركه
وصل ومرووققق ع الآخر مشى لمكتب دحوم ودخل ع طول بدون يطق الباب دحوم انفجع وطالعه متوتر
فهد طالعه بشك
ناضر جواله وقفل الخط ورجع يطالع فهد ويسوي نفسه طبيعي
دحوم : هلا والله مرحب الساع
فهد بشك : مرحبا بك فيه شيء !
دحوم بااستغراب : لا وش فيه
فهد مشى وجلس ع الكنب : ايه صدقت صدقت المهم اطلب قهوه
دحوم : تتشرط بعد اقول مقفاك يلا ع مكتبك
فهد طالعه : ع كيفك
دحوم : ولا تبي خصم 3 ايام زي المره اللي فاتـ...
مامده يخلص الا فهد طلع
دحوم : ههههههههههههههههههههههههه ه هههههه احسن
مشى وقفل الباب ورجع لمكتبه زفر براحه اخذ جواله وارسل لاامل بكلمك بعدين .
))
وصلو لبيت ابوه وقرر هو وام وفاء مايعلمون احد عن مرض وفاء .
اخذ نفس ومسك يد زوجته ومشو للباب طقه وجته الخدامه فتحت
دخل للصاله وطلب تنادي امه وابوه
شوي وجو والاستغراب مبين ع وجيههم
ابو دحوم : ارحب
ابو وفاء : البقى . وراح باس راسه وبعده زوجته
شوي وجت ام دحوم وسلمو عليها
ابو دحوم بخوف: خير ي ولدي عسى ماشر بالعاده ماتجي الا لاعطيتنا خبر !
ابو وفاء : بدخل للموضوع ع طول انا وزوجتي ام وفاء بنسافر لروسيا نغير جو و طبــ..
ابو دحوم قاطعه : لحضه لحضه روسيا !! والحين !! وولدك واختباراته !!
ابو وفاء : ولدي عند ابو فيصل بيبات عندهم لين نرجع
ابو دحوم بشك : بس غرييه كذا بدون اي تخطيط او شي
ابو وفاء : لا يبه مخططين لها من زمان بس تو نلاقي حجز
ابو دحوم ماحب يضغط عليه : اللي يريحك الله ينور دربك انتبه ع نفسك وزوجتك وترا اللي يتبع ورا العايله وصل لعمايل اكبر واكبر
ابو وفاء بااستغراب : شلون !
ابو دحوم علمه بسالفه سمر و سالفه نهال
ابو وفاء بصدمه : مسستتتحيل
ابو دحوم : والله هذا اللي صار والله يستر من الجاي
ابو وفاء بخوف : والسواة ؟
ابو دحوم : بلغت الشرطه وبجيب محقق يحقق مع الخدم لاان شاكين فيهم والله يعين
ابو وفاء : الله يعين علمونا وش يصير
ابو دحوم : ان شاء الله انتبه ع نفسك وعلى زوجتك .
ابو وفاء : ان شاء الله يلا مااطول عليكم رحلتنا بعد شوي
ابو دحوم وقف : الله ييسر لكم انتبه ي ولدي تكفى
ابو وفاء : ابشر يبه .
سلمو ع بعض وطلعو للمطار .
((
وصل لغرفة نرجس ودخل بهدوء كانت مضلمه وباره لقاها نايمه توجهه لكرسي ع جنب وجلس نزل وغطى وجهه بيديه ونزلت دموعه مو مرتاح ابداً اخذ نفس طويييل ثم زفر بتعب وقف متوجهه للحمام غسل وجهه ورجع لمكانه شعل ضوء بسيط وراح اخذ كتابه وبدآ يذاكر وعقله وتفكيره كله عند اهله .
))
سحبت جوالها وشافت رسايل فهد كان يههدها ان ماردت بيجي المستشفى طبعاً امها عدت السالفه وفهد وهقها كككثثيير وبدت تكتب له ( ليه جيت ؟ فهد والله العظيم جيتك غلط ! اساسن من علمك اني هنا طيب طيب والله مااعدي هالسالفه ومارح اسكت رح تندم . سلام )
حطت الجوال وانفاسها تتسارع بغيض سحبت لحافها وتغطت حاولت تنام ماقدرت وخرت اللحاف وطالعت امها : يمممهه
ام شادن : هاه شفيك تصارخين !
شادن : ابي اطلع خلاص كمل يوم ياخي طفشت وابي اذاكر عندي امتحان بكرا
ام شادن وقفت : طيب بكلم الدكتوره وارجع لك .
شادن : طيب
طلعت للدكتوره وشادن سحبت جوالها تشوف اذا فهد رد بس ماشش .
((
جالس فالبيت وماطلع ضايقه فيه الوسيعه اشتاق لنهال كثثثثيييرر انطق الباب ودخلت لمى
لمى : ممكن ادخل
اوس طالعها بضيق : تعالي
دخلت وجلست مقابله ع السرير : ماودك تروح
اوس : اروح وين
لمى : للشركه
اوس : اخخ لمى والله مالي وجهه
لمى بتفكير : طيب اسمع ان اقولك فكره
اوس بملل : اتحفينا
لمى : انت روح بس لاتدخل خليك برا عند المواقف لاشفت دحوم او حد تعرفه منهم بيطلع روح كلمه واطلبه رقمه وعلمه بالسالفه
اوس : اوقف عند الباب كأني شحاات بعدين وش يضمن لي انهم مداومين اليوم
لمى : جرب مارح تخسر شي انتظر بالسياره وسو نفسك تو جاي تقدم ع وظيفه بالشركه
اوس مو مرتاح للسالفه : والله ماادري مو مرتاح لذا الشيء
لمى : اجل اخسر اخوياك وحبيبتك بعد عشان راحتك هاذي .
اوس طالعها بتفكير ووقف مشى لغرفه الملابس لبس ثوب وشماغ وطلع
لمى تصفر : عرررريسسس
اوس غمز لها : قريب ان شاء الله
لمى بفرح : ان شاء الله تعال تعال احط لك عطر من ذا
اوس مشى لعندها وحطت له عطر وحضنته بقوه : الله يوفقك
اوس بادلها الحضن : والله يخليك لي
لمى ابتسمت وبعدت عنه : هاه كل شوي بدق تعلمني شصار
اوس : ابد ماعليك
لمى : يلا الله يحميك
ومشى سوا لبرا الغرفه ونزل يركض بالدرج وطلع ع طول
))
نهال صار لها يومين تحاول تدق ع اوس بس مافيه امل تلاقيه مقفل نغزها قلبها وخافت كثير تشتت تفكيرها ف حالها المرعب ولا ف حال اوس ولا ف حال ابوها المصدوم من سالفه الخطف غطت وجهها بيديها وبدت تبكي
جتها رفال وحضنتها : خلاص نهال هونيها وتهون ابوي بيتفهم الوضع خليك مرتاحه
نهال تبكي : .....
شدت عليها بحضنها اكثر لين هدت ششوي بعدت عنها : شوفي نهال كل اللي صار قضاء وقدر شنسوي بعد مانقدر نسوي شي والسالفه يوم وصلت لاابوي ترا شيء زين شوفي الرساله والتهديد اللي جاتك لازم نكون حذرين يلا حبيبتي امسحي دموعك وجهزي نفسك بنطلع مع العصر نغير جو شوي
نهال مشت للحمام (وانتو بكرامه )
اخذت شور تبرد ع نفسها
((
صارت الساعه 3 موعد رحلتهم
جهزو الاوراق بسرعه وطلعو للطائره
اول مااتحركت ام وفاء غطت وجهها وبدت تبكي
ابو وفاء حضنها بيده : خلاص حبيبتي لاتتعبين نفسك ورانا مشوار طويل
ام وفاء هزت راسها ومسحت دموعها
سهى تطالعها : ليه تبكين ماما
ام وفاء طالعتها : بطني يعورني ي ماما يلا نامي
سهى رجعت ظهرها ع ورا وغمضت عيونها شوي ونامت
ام وفاء : الحين مين مع وفاء بالمستشفى
ابو وفاء : ماسألت بس اكيد صديقاتها واخوها
ام وفاء : اهه يارب .
ابو وفاء : الله يعين



كان مروق ع الآخر ويسولف مع هاذا وذاك لين رن جواله برساله رفع الجوال وبدا يقرآ حط الجوال ودموعه بعيونه ع وشك السقوط واختفت ابتسامته وحلت محلها تكشيره
مروان بشك : فيك شيء !
فهد داخل جو ومو يم احد : ......
مروان صرخ :هيييييييههه
فهد نط بفجعه : نععععم نععععم شفيك تتتصرخ تكلم زي الخلق
مروان ببرود : كلمناك زي الخلق ماتسمع فيك شيء ؟
فهد : لا مافيني شي .
وقف وتوجهه للمطبخ متجاهل نداء مروان
سوا لها كافيه وجلس هناك زفر بضيق (يارب ليه تزعل انا شسويت عشان تتنرفز كذا والله كله من خوفي وشوقي لها محد قال لها لا ترد غمض عيونه بقوه وزفر ومشى لخارج المطبخ )
((
خلصت العلاج وطلعت كالعاده حاله سيئه وتتبعها دموع يزن .
بعد ساعه صحت ويزن جنبها ماسك يدها شدة عليه بغبضتها
همس : صحيتي !
وفاء فتحت عيونها ببطئ وطالعته
انطق الباب ودخل فواز
يزن ماانتبه ع نفسه انه قريب كثير من وفاء وضل مثل ماهو
فواز يطالع وفاء ويرجع يطالع يزن : طيب بعد عنها شوي وتاكلها
يزن انحرج كثثير وتحرك يبعد بس وفاء قربت منه بعناد
فواز حاول يكبت اعصابه قد مايقدر : وفاء . امي وابوي بطريقهم لهنا هالمصخره اللي تصير ماابي تكون قدام امي وابوي يزن معليش حاول ماتجي لاان هالشيء اكيد مايرضي اهلي .
وفاء طالعت يزن ورجعت تطالع فواز : الا بيجي وكل يوم بعد
فواز تنرفز : لاتعاندين !
وفاء : مااتوقع عمرك جربت شعور الحب لما يكون الشخص اللي تحبه بعيد عنك تراه شعور يوجع ويوجع كثثثير واتوقع اللي فيني كفايه مايحتاج وجع كمان
فواز اخذ نفس ورجع تكلم : براحتك المهم اني علمتك بيوصلون على بكرا الصباح يلا سلام .
وطلع من الغرفه
يزن منحرج من فواز ومايبي يكسر وفاء
وفاء دفنت راسها بحضنه وهمست : بشتاق لك
يزن حوطها بيديه : بجيك بين كل فتره وفتره
وفاء نزلت دموعها : تعال كل يوم تكفى
يزن بضيق : شلون فوفو مايصلح كذا اهلك بيكونون هنا ماابي احطك بمواقف بايخه قدامهم
وفاء شدت عليه اكثر : مو مهم اهم شي اشوفك كل يوم
يزن : طيب من عيوني بجيك كل يوم كذا حلو
وفاء :......
يزن بعد عنها وطالع وجهها : وليه هالدموع ! قلتلك بجيك كل يوم ولا ترى ببطل اجيك واروح احب وحده ثانيه
وفاء بسرعه : بذبحححححككك
يزن : هههههههههههههه ايووهه خليك كذا
وفاء مسحت دموعها وابتسمت
يزن طالع عيونها : احبك
وفاء : وانا بعد
باس راسها وحضنها
))
وقف عند الشركه ويطالع للداخل والخارج وللحين مامر واحد يعرفه شاف رجل شكله فخم والظاهر انه كبير شوي فقرر ينزل ويسأله عن دحوم او هيثم
اوس مد يده : السلام عليكم
الرجل طالعه مد يده يصافحه : وعليكم السلام
طلعو 2 والظاهر انهم حرس للرجل ذا اجسامهم كبيره وضخمه واشكالهم مرعبه طالعهم بخوف
اشار لهم الرجل انهم يبعدون وبعدو
من الخوف نسى وش يبي
الرجل : آمر ي ولدي وش تبي
اوس بخوف : آآآ بـ بسآل عن عـ عبدالرحمن مدير قسم فالشركه هاذي
الرجل : عبدالرحمن !! شفيه !
اوس : لا بس هو صديقي وخرب جوالي وماعاد عرفت اتواصل معه رقمه مو عندي ف بسأل اذا هو موجود الحين .
الرجل بااستغراب : وش اسمك !
اوس طالعه : انا اوس .
الرجل بفرحه : انت اوس !
اوس ظهر الاستغراب ع وجهه : ايـه انا اوس !
الرجل حضنه بقوه : ي هلا بولدي ي هلا
اوس قعد يطالعه مفهي بعد عنه : لحضه شالسالفه !! تعرفني انت !!
الرجل : انا خالد البحيري صاحب الشركه وابو عبدالرحمن
اوس طالعه بصدمه : انت ابو دحوم !!!
ابو دحوم : ايه انا هو حياك الله ي ولدي الله يسعدك ي ولد الرجال والله انك شهم ونبيل
اوس انحرج وعرف ان السالفه وصلت للعايله : ع راسي والله وذا واجبي ماسويت شي
ابو دحوم : وش ماسويت شيء انت سويت كل شيء الله يسعدك وهديه مني لك انت بتصير مساعد مدير لدحوم وبسوي لك عزومه تتعرف العايله عليك وتصير واحد منا وفينا
اوس منحرج حده : زاد فضلك مشكور والله ماتقصر ماله داعي الكلافه
ابو دحوم : لا كلافه ولا شيء والحين ادخل ورح للاستقبال هنا وانا بوصيهم عليك
اوس باس راسه : جزاك الله خير ي عمي
ابو دحوم : بلا رسميه وعمي تقدر تناديني ابوي تراك صرت واحد من عيالي
اوس وده يصيح من الفرحه : اجل ابشر يبه والله مدري شقول بس الله يسعدك
ابو دحوم ببتسامه : ويسعدك يلا تفضل وانا بروح للبيت بس جيت كملت كم شغله وطلعت
سلمو ع بعض ومشى اوس للداخل والابتسامه شاقه حلقه
))
صحت نرجس ع صوت المنبه و على طول مشت للحمام ماانتبهت لشيء
جلست فتره شوي وطلعت مشت للنور وهي تتثاوب شعلته ولفت شهقت بقوهه بغت تطلع روحها مع هالشهقه : بســـــم الله الرحـــــمن الرحــــــيم
الياس بضحكه : شايفه جني !
نرجس مسكت ع قلبها وقعدت تتنفس بسرعه لين انتظم نفسها رفعت راسها وطالعت الياس وعطته مخمس بغت تطلع عيونه من قوته
هجم عليها وبدا يضربها ويشد شعرها وهي تصرخ وتضحك لين انهد حيلها وانسدحت صرخت : خخخخلاااااصصص
رمى نفسه ع السرير بجنبها : احسسسسسن
نرجس اخذت نفس وتربعت : هيه من متى هنا !
الياس بتفكير : اممممم ساعتين ثلاث كذا
شهقت : سويت شي وانا نايمه !
الياس ماسك ضحكته : ايه فجاءه صرختي وقلتي انقذني عاد انا من الحماس طبيت فوقك انقذك وكذا
نرجس حكت راسها : ي شين الكذب وانا اختك اقول خير نعم وش جابك
الياس : احح مشكله الاهانه والطرده ذي
والله ي اختي العزيزه اهلي سافرو روسيا بيقعدون اسبوعين ثلاثه ومافيه مكان اقعد فيه الا ببيتكم المصون
وقفت وايدها ع راسها : اسبوعين او ثلاثه بيرجعون وانا ميته لالا مستحيل اتحمل
الياس انسدح : من فوق خشمك حبيبتي قاعد هنا ع قققلللببككك
نطت فوقه : ووووووووننننننناااااااسسس سسهههههههه
الياس : هههههههههههههه غصب عنك بعد
نرجس طالعته : خساره فيك الصرخه وخر بس اروح اصلي ابرك
الياس : محد ماسكك وترا لنا ساعه مخلصين صلاه يلا روحي
وقفت نرجس وتوجهت للدولاب اخذت جلالة الصلاه وحطت السجاده وبدت تصلي
الياس اخذ نفس وغمض عيونه
))
سحب جوالها ودق ع نوف شوي وجاه الرد
نوف :.......
هيثم : اشتقتلك
نوف : .......
هيثم : اه نوف وربك مشتاق لك كثير
نوف :.......
هيثم شوي ويبكي : طيب احبك
نوف بهمس : وانا بعد
هيثم : اهههه نوووفف ليه كذا والله تعبت كثثير ليه تسوين فيني كذا
نوف : .....
هيثم : شلون بتصدقين نوف ورب الكون والله العظيم مادريت انه بيجي السالفه كانت صدفه شلون تبين اقنعك
نوف : خلاص مصدقتك بدون حلف
هيثم : جد !
نوف : ايه
هيثم : لاعاد تسوين كذا تكفين والله 3 ايام كنها 3 سنين تعبت وربك كثثثيير
نوف حن قلبها عليه : شسوي تنرفزت وماعرفت اتصرف ماعلينا كيفك الحين
هيثم : الحمد لله وابشرك صرت ف البيت
نوف بفرح : الحححمممد لله ع السسسلامهه
هيثم : الله يسلمك لي
نوف : امين ولي . امممم كيف جرحك للحين يألمك
هيثم : احسن من اول الحمد لله
نوف : الحمد لله
وبدو يسولفون لساعتين قدام
((
صحت ع صوت المنبه بعدت عن حضن يزن وحطت الجوال سايلنت
حس يزن بحركتها وصحى همس لها : ليه حاطه منبه
وفاء : باقي ساعه ع وصول اهلي
بعد عنها وعدل جلسته حك عيونه وطالعها : طيب بشبع منك قبل يجون
وفاء ببتسامه : اوك سولف
نزل من السرير وبعد شوي وفتح يدينه مشت لعنده وارتمت بحضنه بقوهه
يزن : اهه والله احبك
وفاء : اعشققكك
يزن بهمس : هاه فوفتي ابيك تطيبين بااسرع وقت خليك قويه عشان تتغلبين ع المرض لازم تنتضمين بنومك واكلك ي ويلك يوصلني انك مو مخلصه اكلك
وفاء ببكاء : انتبه ع نفسك
يزن : من عيوني وانتي بعد
ماقدرت تتحمل وبدت تبكي وتتشبك فيه بقوهه
((
دخل للاستقبال وطبعاً وصلهم مكالمه من مدير الشركه اخذه واحد لمكتب دحوم وطلب من السكرتير يسمح له بالدخول جته الموافقه ع الدخول وطق الباب ودخل
اوس بدلع : هاي
دحوم : لعن الله ذا الوجهه تو ضبطت الشماغ احسبك شخصيه مهمه
ورمى الشماغ ع المكتب
اوس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تراني شخصيه مهمه اقول ي وجهه الناقه تعال سلم
وقف دحوم وسلم عليه وجلس مقابله ع الكنب
رن التلفون ووقف متوجه له وكانت المكالمه من ابوه
ابو دحوم : السلام عليكم
دحوم : وعليكم السلام هلا
ابو دحوم : وصلك اوس
طالع اوس بااستغراب : ايه نعم وصل !
ابو دحوم : اوك مشاري الحربي مساعدك حوله لاادارة قسم ثاني واوس بيكون مساعدك فيذا القسم
دحوم : لحضه بس وش عرفك انه جاني
ابو دحوم : خله يعلمك يلا بقفل
دحوم : طيرت جبهتي طال عمرك يلا سلام . حط السماعه ومشى مقابل اوس
دحوم : هييه وش عرف ابوي انك جيتني !
اوس يحك راسه : يوهه سالفه طويله
دحوم : قول شصار !
اوس : تذكر يوم تقول تعال بكرا اعطيك عمل عندنا الزبده جيت وكنت مستعجل وطاح جوالي .....وحكى له السالفه كلها
))
وصلو لمطار نيويورك نزلت ورجولها غصب تشيلها قابلهم فواز بالمطار واستقبلهم بالاحضان
للحين مو مستوعبين انهم بيشوفون وفاء بالاصح شبح وفاء اللي بدا السرطان يقضي عليه
بالتاكسي .
فواز : الحمد لله ع سلامتكم
ابو وفاء : الله يسلمك اسمع فواز ع طول للمستشفى
لف يطالعه : من صدقك يبه !!! توكم واصلين لازم ترتاحون
ام وفاء : لاا ابي اروح لبنتي
فواز : يمه والله مايصلح لازم ترتاحون ماينفع كذا .
بعد تعب وافقو انهم يروحون للفندق لمده 4 ساعات فقط .
))

نهــــــــــــــــــــــ(� �لبـــــــــــ ــــارت)ـــــــــــــــــ� �ــايـــــة


توقعاتكم :
- الياس وش مخبية له الايام الجايه ؟ وهل بيتآقلم ع عيشته ف بيت ام نرجس ؟
- اوس وش التطورات اللي بتحصل له مع العايله ؟ وهل هالشيء بيغير حالهم للافضل ؟
-كيف بيكون وداع وفاء ليزن ؟ ولقائها لااهلها ؟

لاتحرموني من تعليقاتكم وانتقاداتكم البنائه .

واسفهه ع التآخير ادري بارت ممل بس والله مالقيت وقت اكتب .
محبتكم : ندى الخالدي .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:27 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــ(الــــخامــ� � و العشـــــــــرون )ـــــبـــــــــارت

غالباً ما يأتينا الندمُ في اللحظة الأخيرة !
اللحظة التي لا يمكننا بعدها العودة للوراء
لإعادة ترتيب ما فات ..
كاللحظة الأخيرة حين لا تودع شخصاً ما
للإطمئنانك أنه سيعيش حتى الغد و لا يعيش
كاللحظة الأخيرة حين تستوعب أنك بلحظة
غضب رفعت صوتكُ على أحد والديك
كاللحظة الأخيرة التي تكتشف فيها أن حديثك
عن أشيائك دون وعي هي مفقودة مع من تحدثه
كاللحظة الأخيرة في الصلاة عندما تدرك انك
لم تخشع و لم تطمئن بها
و كاللحظة التي تمتد بها صحيفتكُ لتُمسك أحدى يديك
و لا يمكنك الاختيار *

- اماني المالكي .
ـــــــــــــــــــــ

مسكت كتابها وبدت تذاكر بجد واجتهاد وتجي وتروح بالغرفه شوي وانطق الباب
سمر : مين !
ندى : انااا ندى
فتحت الباب وطالعتها تحت : هاه وش تبين
ندى بزعل : ابي اروح روسيا
سمر انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه هههههه
ندى زادت تكشيرتها : هيه ليه تضحكين ابي اروح روسيا
سمر : ههههههههههههههههه بسم الله وش الطاري تروحين
ندى حطت يديها ع خصرها : ليه تروح سهى وانا مااروح
سمر عقدت حواجبها : سهى بنت عمي عبدالله !!!
ندى بطفش : ايه
سمر بااستغراب : من قالك انهم راحو !
ندى : امي علمتني
سمر جاها خوف فضيعع : طيب روحي الحين بذاكر وبعدين اتفاهم معك
ندى صرخت : ههههفف محححد يفهم فيذا البيت ومشت معصبه
دخلت سمر وقفلت الباب مشت ع طول لجوالها وكالعاده دقت ع تؤمها نرجس رنتين وردت
سمر بخوف : نرجس عمي عبدالله راحو لروسيا !!
نرجس : يوه تو تدرين بعدين الناس تقول الو السلام عليكم مساء الخير شخباركم ! وش فيك انتي
سمر : ي حيوانه مو بوقتك شلون يروحون ! الياس واختباراته ! واتوقع ان فواز اخوه مسافر !! شلون كذا !!
نرجس بضحكه : ي بقره الياس عندنا بيقعد عندنا لين يرجعون
شهقت : اححححلللفففييي
نرجس : هههههههههههههههههه والله بعد ينام معي بنفس الغرفه
سمر بوناسه : اجججل بكرا وانا عندك
نرجس : لااشوفك حبيبتي فاضيه لك انا
سمر : والله لااجيك وبتشوفين
نرجس : والله لااقفل الباب واتححححداك تجين
سمر دخلت براسها هالفكره : لاتتحدين !
نرجس بعناد : اتتتحححححححددداااكك
سمر : هه اوك صار شوفي بكرا ان ماجيتك مااكون سمر
نرجس : اوك نشوف
سمر : يلا وخري بروح اذاكر انقلعي بس . وقفلت الخط بوجهها
نرجس : الكلللببههه انا اوريها . ورمت الجوال ورجعت تذاكر .
))
بدا التحقيق من بيت الجد وكل خدم العايله موجودين هناك وللحين مافيه اي تهمه موجهه لااحدهم
والكل ع اعصابه .
((
رن جوالها وبعدت عن حضن يزن سحبت جوالها وكان فواز يدق عليها اخذت نفس وردت : هلا
يزن : تجهزي ساعه كذا وجايينك -يقصد تصرف يزن -
وفاء نزلت دموعها : طيب . قفلت وحطت الجوال
يزن بحزن : بيجون !
وفاء دفنت راسها بحضنه : ساعه وجايين
يزن : فوفتي زي ماوصيتك انتبهي ع نفسك تكفين
وفاء زاد بكاها وبدت تشهق
يزن بعد عنها ومسك وجهها : طالعيني
وفاء طالعته وحطت عيونها بعيونه
يزن ماسك نفسه مايبي يبكي قدامها وتضعف معه وبدا يبين من صوته : فوفو حبيبي فتره وتعدي خليك قويه البكى مايغير شي بيزيد الطين بله والله مااخليك وبجيك كل يوم بس تكفين انتبهي ع نفسك
وفاء بحزن : وعد !
يزن : ايه وعد . مسح دموعها
لاعاد اشوف هالدموع طيب
وفاء ابتسمت له قرب منها وباس ابتسامتها
وفاء انحرجت وصار وجهها احمممممر
يزن عض خدها بخفيف : رجعنا نستحي
وفاء نزلت راسها ثم رجعت تطالعه : يـ يزن
يزن : عيونه
وفاء بدت الدموع تتجمع بعيونها : كيف شكلي الحين بعد ماطاح شعري
يزن ابتسم لها : جمميله وراح تبقين جمممميله
وفاء نزلت دموعها : تتوقع اهلي بيتقبلون شكلي هذا
يزن بهمس : ماقلتلك ماابي اشوف هالدموع
نزلت راسها بحزن
يزن : قلتلك جميلهه واهلك ماعليك ممكن يستغربون بالبدايه وبعدين بيتعودون ع شكلك
وفاء منزله راسها ودموعها تطيح بالارض حضنها وخباها داخل حضنه وزفر بتعب وضيق دموعه بدت تنزل ويمسحها بسرعه قبل تشوفه وفاء
بعد نص ساعه هدت بعد عنها وطالع عيونها المحمره : حبيبتي لازم اطلع مابقى شي ويجون اهلك
وفاء تشبكت فيه : تعال كل يوم
يزن : اوعدك .
وفاء وقفت ع اطراف رجولها وماقدرت توصل الا للحيه باسته وتو بترجع توقف عادي بس يزن شالها وصارت قريبه منه حيييل همس لها : ابي هنا
واشار ع فمه
وفاء وجهها انصبغ احممممر
قرب بجرائه وباسها بشفاتها وعض شفتها بشويش ثم بعد عنها نزلها باس راسها : انتبهيلك تكفين
وفاء : ان شاء الله وانت بعد
يزن :تامرين امر
كانو ماسكين يد بعض وعيونهم مرتبطه بعيون بعض
يزن مشى ع ورا وهمس : استودعك الله .
وطلع بهدوء
وفاء نزلت دموعها ومسحتها بيد ترجف تبي تستجمع قوه تخليها تقدر ع لقاء اهلها مشت لسريرها وانسدحت اخذت نفس وغمضت عيونها وبدا العد التنازلي للقى اهلها
((
فهد طول ماهو بالدوام ماسك الجوال ويحاول يدق ع شادن بس مو معطيته وجهه رسل لها كثير وماردت حط الجوال بيأس وحاول يشغل نفسه عشان يتناسها شوي
لؤي : فهد فيك شيء !
طالعه : لا .
مروان : ماعليك منه من داوم وهو منفس
فهد طنشهم وكمل الاوراق اللي بيده
شوي وانطق الباب ودخل دحوم ووراه اوس
دحوم : مسوين يعنني تشتغلون ي شين الكذب . وتربع فوق مكتب لؤي
كلهم معلقه عيونهم بالشخص الغريب اللي عند الباب
طالعهم ورجع طالع عند الباب : اوهه اوس تعال معليش نسيتك
دخل وقفل الباب وراه
اوس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دحوم يآشر ع اوس : اعرفكم ذا اوس اللي ساعد بنت اخوي حسام يوم انخطفت . نطو كلهم يسلمون عليه ويرحبون فيه
يوم خلصو كمل كلامه : طبعاً ابوي الله يطول بعمره قرر يحطه مساعد لي وان ماكنت موجود بيكون اوس موجود
رجعو طالعوه
لؤي : شف حبيبي تسوي الشرطه ع روسنا وتخلينا نكرف افقع وجهك
مروان : ايه والله لو تخصم علي لااحوسك حوس
فهد : ولو تحطني غياب عشان تآخرت بحك وجهك بالجدار
اوس يطالعهم مفجوع وعم الهدوء ع الغرفه
فجاءه الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هههههههههه
اوس طق الميانه : ي حبيبي انت وياه ماتنضبط بشغلك اخصم عليك وعلى اهلك واعطيك غياب ع كيفك اجل
سعيد : ذا اللي بيكبر راسه علينا اصلا انقلع
دحوم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههه تعجبني ي اوس
اوس غمز له: ماعليك
لؤي مسوي بيقنعه : اذا تبي اعطيك كم مزه تشبكهم لاتخصم علي
اوس رفع حاجب : مو بحق هالحركات انا
لؤي رجع لمكتبه : بعلمك ماعليك
اوس طنشه : يلا يلا كملو شغلكم بس تعال دحوم نتمشى ع المكاتب
مروان : شف الحيوان يقهرنا يلا يلا مقفاك انت وياه
اوس : لاتدف طيب
وطلع ووراه دحوم بعد ماطردوهم العيال
دحوم : هاه شفت قلتلك بتندمج معهم ع طول
اوس بفرح : ماتوقعتهم كذا والله
دحوم ضربه ع كتفه : رجال من ظهر رجال
اوس ابتسم له : انشهههد
وكمل يعرفه ع الاقسام والموظفين .
))
نهال ف غرفتها مقفله ع نفسها تبكي تحس بضيق وخوف ع اوس بشكل فضيععع اخذت نفس وطلعت للبلكونه الجو كان بارد وهي لابسه ملابس خفيفه الخوف والحراره اللي بجواتها خلتها ماتحس بالبرد
ودها ترتاح ومحد يقدر يريحها الا اوس و ماتدري وينه تدق عليه مقفل ولا عندها اي خبر عنه فكرت وفكرت بس ماش مافيهه امل تقدر توصله غمضت عيونها واخذت نفس وضلت برا لفتره
((
ذاكرت لين عورها راسها رمت الكتاب واخذت جوالها مالقت دحوم مرسل استغربت كثيير تأففت بطفش رسلت له مارد رمت الجوال وطلعت لاامها سولفت معها ترووح ع نفسها شوي .
))
تدق ع اوس يعطيها مشغول تأففت وطلعت لبرا لقت امها كالعاده تكلم بالصاله طلت ورجعت ع طول لغرفتها لقت منال تكلم خطيبها بغت تصيح من الطفش اخذت جوالها ودقت ع مشاعل شوي وجاها الرد
مشاعل : الوووو
لمى : ي هلا والله زين انك رديتي
مشاعل : ليه شفيك !!
لمى : طفشاننهه كثثثثيرر وكل اهل البيت مشغولين بشيء
مشاعل : ليهه وينه اخوك اللي تبثرينا فيه
لمى ابتسمت : طلع وللحين مارجع راح يقدم ع وظيفه
مشاعل : اهاا الله يوفقه
لمى : اممين ويوفقك ايون شعليك بكرا
مشاعل بطفش : ههههف كيميااء ي كرهي له
لمى : يعع اخيس ماده الحمد لله اني دخلت ادبي مو علمي
مشاعل : اي والله مااستوعبت الا نهايه السنه عاد شنسوي الله يعين
لمى : ايون
وكملو يسولفون ساعه والسوالف ماخلصت
))
كانت مغمضه عيونها والغرفه هدووووووء انطق الباب وفتحت عيونها بسرعه بدت نبضاتها تتسارع
دخل فواز ووراه امه وابوه
وقفت وفاء بالاصح شبح وفاء لابسه روب المستشفى بدون شعر وملامح باهته وجهها ذابل وجسمها نحفان حيل تبين ملامح الالم والتعب من وجهها
لحضات صمت نضرات مصدومه تطالع ف الجسم الواقف
وفاء نزلت دموعها بضعف وركضت لاامها : ممممممااااااامممممماااا
ارتمت بحضنه وحضنتها بقوه وتبكي بالم وانين يعور القلب
ام وفاء للحين مو مستوعبه ان هاذي وفاء للحين متصنمه ولاجت منها اي رده فعل وهالشيء خوف ابو وفاء كثير
ماهي ثواني الا وطاحت ع الارض مغمى عليها
وفاء ضلت واقفه مصدومه تطالع امها اللي بالارض
فواز نادا الممرضات بسرعه وجو شالوها
وفاء دموعها تنزل وترجف وتنتفض بخوف
فواز لحق امه ع طول
وابو وفاء ضل للحين يطالع وفاء تقدم منها وجته غصه وهو يشوفها تبكي وتنتفض بهالشكل : ماودك تحضني بابا
نزلت دموعها اكثر وارتمت بحضن ابوها لمها بقوه وغمض عيونه نزلت دموعه غصب عنه ضلت بحضنه لفتره تبكي وتنوح وهو كل شوي يشد عليها
شوي وجاهم فواز ومبين الحزن من عيونه
بعد عن وفاء شوي وطالع فواز : شفيها !
فواز : ارتفع الضغط وعطوها مهدأ
ابو وفاء بحزن : يااارررب
وفاء رجعت لحضنه وتبكي اكثر لين زاد بكاها بشكل هستيري ابو وفاء مصدوم وماتحرك نادا فواز الممرضه وعطتها مهدآ شوي شوي بدا يخف صوتها ونامت
شالها ابوها وحطها ع السرير باس راسها ودموعه ع خده
همس لفواز : بشوف امك خلك معها
فواز هز راسه بالموافقه : شوفها بالغرفه اللي اخر الممر ع اليمين
ابو وفاء طلع ع طول
((
طالع ساعته وكانت تشير لـ10:30م
اوس: دحوم متى ينتهي الدوام
دحوم طالع ساعته : بعد نص ساعه
اوس : اهااا .
دحوم : شوف اوس الحين اكيد عرفت الشغل كيف راح اخلي ابوي يضبط لك المكتب اللي بجنبي حيكون دوامك عكس دوامي يعني نتناوب واحد صباح واحد مساء والعكس اتمنى تكون منضبط بالشغل
اوس ضرب ع صدره : ماعليك ثق فيني
ابتسم له : اثق فيك
اوس : اوك جهز لي مواعيد الدوام ف ورقه باخذها قبل ارجع
دحوم : يب بجهزها الحين . ولف يطالع الكمبيوتر



تثائبت وحكت عيونها انسدحت شوي ونطت مشت لكتبها وسحبت كتاب الاحياء حطته بشنطتها عشان ماتنسى ارتمت ع سريرها وتغطت وراحت بنوممههه اليييمهه
((
ماقدرو يطلعونها وللحين مقفله ع نفسها الباب انطق والباب وجاها صوت سعيد من وراه
سعيد : نهال حبيبتي افتحي الباب بقولك شيء صار اليوم بالعمل
نهال : .......
سعيد : نهال والله مااكذب جاء ذاك اللي ساعدك وقابل جدي اللي اسمه اوس
نهال نطت بسرعه وفتحت الباب
سعيد دخل وقفل الباب وراه وسحبها للداخل
نهال بتوتر : هاه وش تبي
سعيد بحماس : بعلمك شصار جانا اليوم اوس وقابل جدي بالصدفه عند الباب راح وسـ..... وحكى لها اللي صار
نهال بااستغراب : يعني جواله طاح وتكسر !
سعيد : يب يب والحين بيكون مساعد مدير لدحوم طبعاً
نهال ارتاحت نفسياً : كوييس الله يوفقه ويسعده
سعيد : اااااممميينن والله مبين الطيب والاخلاق السنعه من وجهه
نهال : وكيف اندمج معكم وذا ولا
سعيد : اوهه اوهه من دخل وهو يتحلف يخصم علينا ماغير نتهاوش
نهال استانست كثير : الحمد لله امممم شصار على ابوي
سعيد : للحين ف بيت جدي ماخلصو التحقيق واكيد بيعطيهم الرساله اللي جاتك
نهال رجع لها الضيق : الله يعين .
سعيد : اممممين يلا بروح ابدل وانام منهد حيلي وانتي كمان نامي ترا صارت 11
نهال : طيب .
طلع من عندها
وهي راحت غسلت وجهها وبدلت ثم نامت
))
سارا : سهى تعالي حبيبتي اجلسي هنا بنشوف فلم كرتون
مشت وجلست بينهم هي وعاصم وحطو على فلم كرتون وهي مندمجه وتتابعه وهم يطالعون معها ومافيه صوت غير صوت التلفزيون مر وقت شوي طاحت سهى بحضن سارا
شهقت وابتعدت بخوف
سهى فتحت عيونها بتعب ورجعت تغمضها ودخلت بنوم عميق
عاصم بهمس : نامت
سارا تكتم الضحكه : ي زينهاا
سحبت سهى وحطتها بحضنها وقف عاصم وجلس بجنبها وحوطها بيده وحط راسه ع كتفها : متخيله قد ايش الحياه جميلهه بطفل مثل سهى
سارا ابتسمت وهي تطالع سهى : يب جمميلهه كثير
عاصم طالعها وهو ع نفس وضعه : عقبال اشوف بنتنا انا وانتي .
سارا احمر وجهه وماحكت شي
غمض عيونه وهمس : ودي اناااممم
سارا بضيق : شايله هم وفاء وش سوت مع اهلها
عاصم طالع ساعته : باقي مطولين اكيد بيجون بالليل تعالي ننام تو الساعه 1 الظهر
سارا بتفكير : اااممممم اوك .
شالت سهى بحذر ومشت للغرفه ووراها عاصم
حطتها ع السرير وانسدحت جنبها عاصم جاء وانسدح جنب سارا
سارا منحرجه من قربه وعطته ظهرها
قام قرب اكثر ولصق بظهرها وحوط خصرها بيديه وغمض عيونه ونااامممم
لما حست انه نام تحركت بحذر وقامت تنام بالجهه الثانيه وسهى الفارق بينهم .
((
انتهى دوامه ورجع البيت منهد حيله ع الآخر اتجهه لغرفته ع طول
لمى كانت تحاول تنام ماقدرت لما سمعت صوت الباب نطت بسرعه وفتحت باب غرفتها شافت اوس يدخل غرفته ويقفل الباب مشت له بسرعه : اوس
فتح الباب وطالعها بتعب : هلا لمى
لمى بخوف : ليه ماترد لي ساعه ادق عليك !!
اوس : اسف كنت مشغول
لمى : شصار معك !
اوس بتعب : الاوضاع تمام ورجعت قابلت دحوم لمى بقولك بكرا شصار والله منهد حيلي
لمى بفرح : اوك اوك رح ارتاح
اوس : تصبحين ع خير
لمى ببتسامه : تلاقي الخير
ورجعت لغرفتها ونامت ع طول
))
اضطر المحقق يوقف التحقيق ويأجله لليوم الثاني الوقت تآخر ولازم يرجع البيت
ابو نهال : هاه بشر للحين مالقيت شي يدل ع ان الخدم هم اللي مسوين كذا !
المحقق بآسف : للحين ولا عندنا اي خيط يدل ع ذلك بباشر بااكمال التحقيق بكرا والله يعين
الجد بضيق : الله يعين
المحقق : يلا استأذن لازم ارجع البيت .
الجد : بحفظ الخالق
سلم ع الجد وطلع متجهه لبيته
ابو نهال : اجل انا كمان برجع البيت
الجد : انتبه ع نفسك ي ولدي
ابو نهال : ان شااء الله . باس راسه وطلع
))
صحت من المهدأ وفتحت عيونها ببطى شافت فواز قدامها وحاط راسه بين يديه لفت تطالع سرير يزن ماشافته موجود بدت تسترجع الاحداث وتذكرت اللي صار تمتمت بكلمات مو مفهومه
فواز رفع راسه وقف بسرعه وقرب منها حاول يفهم وش تبي بس مو واضح من كلامها شيء قعد يتذكر وش كان يسوي يزن لاصحت من المهدأ وتذكر ع طول سندها واخذ قارورة الموية وشربها منها كم رشفه
وفاء بتعب : خلاص اكتفيت
حط الوساده وساعدها تسند ظهرها عليه
فواز بحيرة : مرتاحه كذا ولا اسعادك تنسدحين !
هزت راسها بالايجاب
فواز : كويس .
وفاء بصوت متقطع : ويـ ـن امـ ــ ـي
فواز : شوي وتجي خليك مرتاحه انتي
وفاء : ابـ ـي اشـ ـوفـ ـها
فواز مايدري شيسوي : طيب دقايق اناديها تجي
وفاء هزت راسها بالايجاب
مشى بيطلع من الغرفه وصادفهم عند الباب
فواز : اوه يبه وفاء تبي امي
ابو وفاء : الحين تشوفها ساعد امك واسندها عليك من الجهه الثانيه
فواز مسك امه من اليسار وساعدوها تدخل
وفاء اول ماشافتها ومبين التعب ع وجهها لمعت عيونها بالدموع
ساعدوها لين وصلت لوفاء وجلست بجنبها ع السرير نفسه
قربت من امها وحطت راسها بحضنها وغمضت عيونها بقوهه : اشتقتلك يمه
ام وفاء مسحت ع راسها وردت بتعب : هذاني جنبك
وفاء غمضت عيونها وهي تحس براحه فضيعه داخل حضن امها : ......
المكان يعمه الهدوء وقطع هالهدوء رنت جوال ابو وفاء
طلّع جواله من جيبه وطلع برا الغرفه
ابو وفاء : الوو.
الياس : الو يبه
ابو وفاء : لبيه ي ولدي
الياس بضيق : وصلتو ؟
ابو وفاء : ايه وصلنا وراك مانمت اكيد الوقت متآخر عندكم
الياس : قلت بتطمن وانام
ابو وفاء : الحمد لله وصلنا وحنا بخير
الياس : طيب وينها امي بكلمها
ابو وفاء توهق وماعرف وش يحكي : انا الحين طلع اخذت اكل اكيد برجع وهي نايمه انت لاتشيل هم اخليها من بكرا تكلمك نام وارتاح وحل زين بااختبارك
الياس زاد ضيقه : ان شاء الله يلا مع السلامه
ابو وفاء : الله يحفظك .


حط جواله وزفر بضيق حاول ينام وبعد فتره قدر ينام
((


نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ(البـــــــــ ـــــــــــــــــارت)ــــ� �ــــايــــة





توقعاتكم :
- شادن وفهد هل بتتعدل امورهم ؟ ولا بتزيد المشاكل وتكبر ؟
- الياس بيقدر يتحمل بعد اهله ؟ ولا بينفذ صبره ؟
-اوس كيف بيكون مع العائله ؟وهل الكل بيتقبله ويرحب فيه ؟



(كل عام وانتو بخير واحببكم )

- ندى الخالدي .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:31 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ ــــ(الـــــــســادســــ و العشـــــــــرون )ـــــبـــــــــارت





عندما تكون على حق تستطيع أن تتحكم في
أعصابك أما إذا كنت مخطئا فلن تجد إلا الكلام
الجارح لتفرض رأيك.


#غاندي.
ـــــــــــــــــــ




صحت ع رنت المنبهه مشت غسلت وجهها ورجعت شغلت ضوء خفيف عشان مايصحى الياس اخذت كتابها وبدت تراجع وبين كل كلمه وكلمه تتثاوب صحى الياس فجاءه وطالعها
نرجس : بسم الله وش مصحيك
الياس جلس وطالع نرجس : كم الساعه
نرجس شافت بالجوال : الساعه 3 ونص
الياس حك عيونه : يعني شوي ويأذن اقوم اراجع احسن
مشى للحمام ـ وانتو بكرامه ـ غسل وجهه ورجع لسريره سحب كتابه وبدآ يراجع ويسرح لفتره ثم يرجع يستوعب ويكمل
نرجس تراقبه بدون يلاحظ وماحبت تكلمه الحين
اذن والكل راح يصلي
صلت ومشت بسرعه تبدل ملابسها وتتجهز قبل يجي الياس
رجع من المسجد و على طول للغرفه دخل وشاف نرجس تمشط شعرها
الياس : مو كنك مستعجله شوي !!
نرجس تحك راسها : لااهه عادي عشان برجع اذاكر وذا واخاف ماانتبه الا و السواق تحت
الياس : ي حياة الشقى وراك ماتروح مع السواق الخاص
نرجس : لا ماابي بالباص فلهه وذا مع الشله اروح الصباح معه وارجع مع السواق
الياس مشى ورمى نفسه ع السرير وطلعت منه تنهيده طويلهه .
نرجس طالعته بالمرايه لقته مغمض عيونه ومبين الضيق من وجهه
))
صحت وفيها نشششااططط مختلف سحبت جوالها وبداخلها تدعي ان دحوم رسل لها ولو نقطه دورت اسمه بين المحادثات وتححطططمت يوم مالقته متذكرها ولو بحرف حطت الجوال بااحباط ومشت للحمام توضت وطلعت صلت وتجهزت شالت شنطتها وعباتها مشت للصاله لقت امها جالسه تنتظرهم ع الفطور

اعرفكم ع اهل امل
امل بنت متواضعه جدا من عائله متواضعه توفي ابوها واخوها الوحيد بحادث شنيع مرت العائله بضروف صعبه بس تحسنت مع الايام

امل : 19 سنه تدرس تخصص ادارة اعمال الكبيره ف خواتها نحيفه طويله بيضاء عيونها عسلي واسعه وانفها طويل شفايفها متوسطه ترسم حواجبها شعرها طويل صابغته بني فاتح حبوبه واجتماعيه كثير -تععشقق الطبخ-

مرام : 16 سنه تدرس ثانوي فيها كبرياء سمرا مليانه شوي ملامحها حاااادهه

ريما : 10 سنوات حبوبه ودلوعه كثثير .

علاقتهم مع خوالهم وعمامهم شبه معدومه وقليل يزورون بعض من بعد وفاة ابوها واخوها بالحادث .
((
ماصحى ع المنبهه لاان كان طول الليل سهران وتفكيره كله ب شادن وينتظر اي شي منها تعب وهو يفكر شلون يرضيها
طقت سمر الباب لين تكسرت يدها ومافيه امل نادت الخدامه وعطتها نسخة لمفتاح غرفته فتحت الباب ودخلت لقته نايم ومبين من شكله انه نام متضايق يده طالعه من السرير والثانيه تحت راسه والبطانيه بالارض حالها معفوس والجوال لمحته مرمي سحبت الجوال بحذر وفتحته بلقافه دخلت ع طول للمكالمات اغلبها اتصالات لـ(نور عيني) عقدت حواجبها وشافت نهاية الرقم وعرفت انها شادن دخلت الواتس وقرت كل المحادثات عورها قلبها ع اخوها وهو يترجاء شادن ترد عليه قفلت الجوال ورجعته بحذر لمكانه وطلعت من الغرفه ونبهت الخدم لايصحوه .
))
صحت واستغربت من المكان اللي نايمه فيهه طالعت حولينها ضلام خافت كثير وبدت تبكي بصوت منخفض صحت سارا ع صوت بكاها وقامت بسرعه : سهى حبيبتي شفيك
سهى طالعتها وهي تحك عيونها ماشافتها زين من الضلام ورجعت تبكي
وقفت ومشت شغلت الضوء وشالت سهى : شفيك حبيبتي ماعرفتيني انا خاله سارا صديقه فوفو
طالعتها وكنها تذكرت
سارا حضنتها : تعالي نلعب هناك
ومشت لخارج الغرفه وقفلت الضوء والباب معها
سارا طالعة سهى : جوعانه ؟
سهى هزت راسها بالايجاب
سارا بمرح : تبين اطبخ لك ولا نروح نشتري من السوبر ماركت
سهى بتفكير : بشتري شكلاته
سارا : اوك
طالعت ملابسها ومااهتمت لاان بتلبس الجاكيت ومارح يبان شي .
لبسّت سهى الجاكيت والجزمه ومشت معها لخارج الفندق ..
((
صحى وسحب الجوال يشوف الساعه تنشط ومشى توضى وصلى بالبيت لاان فاتته صلاة المسجد بدل ملابسه ونزل لاامه وابوه
امه كالعاده تنتظره ع الفطور وابوه يكمل بعض اشغاله عشان يروح الدوام
سلم وجلس يحس بضيق فضييييع وهالشي بين من وجهه
ام دحوم : دحوم ي وليدي فيك شيء !!
دحوم بسرعه : لالا مافيه شي
ماحبت تضغط عليه وخلته براحته .
وقف : الحمد لله .
ام دحوم زاد خوفها : ماكليت شي شفيك دحوم !!
دحوم : مافيني شي يمه ارتاحي واحس اني شبعان الحمد لله
ام دحوم هزت راسها سلم عليها وطلع ع طول للعمل
))
قلبها يعورها ع اخوها وطول ماكانت بالباص تفكيرها كله فيه
نرجس تحرك ايدها قدام عيون سمر : وين وصلتي ؟
سمر : هاه لا ولا شي
نرجس : شفيك !!
سمر سندت راسها ع ورا : بعدين اقولك .
نرجس ماحبت تزعجها : اوك .
اريج طلت براسها : بنات حفظتو الجدول اللي بالكتاب حق بنتان وهكسان وديكان ومدري وش يقولو البنات مهم
نرجس : ديكان ف اللي انتي خابره
اريج بصراخ : عععع زززقققق انا الخبله اللي اعلمك . ورجعت ع ورا
نرجس طالعت سمر : الا صدق ذاكرتي ذا الشي !
سمر : ايه
نرجس : اما يعني اذاكره !!
سمر : اغلب المسائل مرتبطه فيه لازم تحفظيه
نرجس : اصلا اخر فصل سحبت عليها براجعه لاوصلت
سمر : براحتك مستقبلك ذا
عطتها نضره خلتها تسكت .
((
كان جالس يتمشى لحاله والضيق طاغي ع ملامحه كل تفكيره ف وفاء وكيف كان لقائها مع اهلها .
دخل السوبر ماركت واخذ له فطيره بطنه يمقصه من الجوع عند المحاسب كأنه لمح شخص
انعقدت حواجبه وكلم المحاسب : دقائق من فضلك سااذهب لااضيف شيئاً من هناك
المحاسب : حسناً .
مشى بسرعه للجهه ذيك وشاف سارا
يزن : اوهه سارا !!
سارا طالعته : يزن !! انت مو مع فوفو
يزن بضيق : مو اهلها عندها
سارا : ايه صح بس عادي خلك معها
يزن زاد ضيقه : وفاء ماحبت يشوفوني اهلها او يعرفون عني شي
سارا ماحبت تضايقه اكثر : اها .
يزن : وش جابك هنا لحالك ؟
سارا ببتسامه : مو لحالي انتظر سهى تخلص هذي اخت فوفو شوفها تدنن ولفت تطالع وماشافتها
سارا بفجعه : سههههى !!
يزن يطالعها بااستغراب : !!!
سارا بخوف : يزنن سهى كانت هنا وين اختفت
ومشت تركض تدور وتصرخ سهى
يزن بدا يدور معها ومافيه اثر لها ابداً
))
طلعت والضيق مغطيها للحين مافيهه اثر لدحوم مشت للجامعه شوي وبدا اختبارها بدت تحل وشو تسرح ويجي دحوم ببالها شوي وتكمل الحل خلصت ورمت القلم ع الطاوله زفرت بتعب وغمضت عيونها .
((
دق ع المحقق وجاه البيت يكمل التحريات والتحقيق مع الخدم .
طلع وخلاهم لحالهم
ومشى يفطر جلس ع الطاوله ونادا حرمته : شفيك !!
ام دحوم : فطرت انا ودحوم وانت مشغول زي عادتك
ابو دحوم نزل راسه : الله يعين .
ام دحوم : والله ولدك مبين انه كثثير تعبان ومتضايق
ابو دحوم : عسى ماشر شفيه !
ام دحوم : مدري والله وجهه مايطمن ابداً
ابو دحوم : بروح لمكتبه لارحت الدوام .
ام دحوم : بالتوفيق
ابو دحوم : ع فكره جاء اوس اللي ساعد نهال
ام دحوم : ماشاء الله متى جاكم
ابو دحوم بضحك : بالصدفه . وحكى لها اللي صار
ام دحوم : ماشاء الله حلو
ابو دحوم : والله مبين انه رجاال وحق ثقهه
ام دحوم : الله يسعده وينور دربه
ابو دحوم : اممممين .
))
خلصو الاختبار وطلعو من اللجنه وطلعت سمر بدري
مشت تركض لشنطتها تلفتت ماشافت حد من الشله حطت كتابها الاحياء بشنطة نرجس وتربعت فوق الشنطه
شوي وجت نرجس ووجهها مايبشر بخير
سمر تطالعها فوق : هاه بشري كيف اختبارك
نرجس بضيق : والله لخبطت شوي الله يعين
سمر : امممين .
نرجس تتلفت : وين شنطتي
سمر : مدري تحتي شنط كثير تلاقيها منهم امانه الجلسه مريحهه مافيني اقوم
نرجس جلست مقابلها : طايب .
شوي والشله اكتملت .
نرجس : تتوقعين السواق برا ؟
سمر بطفش : اككيد يجي ع موعده هالبثر
نرجس بطفش : اجل وخري ابي عباتي
سمر سحبت الشنطه وطلعت منها العبايه ومدتها لنرجس
خذتها ولبست وشالت الشنطه
نرجس : يلا تشااو بنات . ومشت
شوي رجعت : سمممر تعالي نسيت اقولك شي
نطت سمر لها وراحو بمكان لحالهم وهي تدعي انها ماشافت الكتاب
سمر : شفيك !
نرجس بضيق : الياس
سمر نغزها قلبها : شفيه الياس !!
نرجس : ححححححييل متضايق ومو مرتاح مبين من وجهه
سمر : ي كلبه عورني قلبي اكيد فقد اهله
نرجس : لالا احس فيه شي ثاني مدري غيرر مو الياس اللي اعرفه هادي كثثثير
سمر بضيق : طب حاكيه اسأليه وش فيه
نرجس : مدري اذا بيحكي لي بس يالله يعين
سمر بضيق : علميني شيقول
نرجس : اوك وخري
سمر بضحكه : ع فكره بجيك اليوم
نرجس وقفت ولفت تطالعها
سمر رفعت حاجب : نعم !
نرجس : والله لااقفل الباب
سمر : بتفتحين من فوق خششمك
نرجس : ي شيخخخخههه والله لاادوس خشمك ذا
سمر ضحكه تقهرها ومشت للبنات
نرجس بقهر : يلعنها تقهر . ومشت لبرا المدرسه
((



وصل للعمل ودخل مكتبه تأكد انه مقفل الباب وجلس ع اقرب كرسي طلع جواله ودق ع امل وماترد عقد حواجبه بااستغراب توقع انها نايمه وتضايق كثير يحس فقدها واشتاق لها حط الجوال ومشى يكمل بعض الاوراق يحاول يشغل نفسه
))
استمرو بالبحث ومالها اثر سارا بدت تنتفض وتبكي
يزن ماعرف وش يسوي وبلغ الشرطه وبدو بالبحث عنها ف ارجاء المنطقه
سارا حاطه ايدها ع فمها ودموعها تنزل
طلّع جواله ودق ع عاصم
عاصم كان نايم ولما رن الجوال سحبه ورد : هممم .
يزن : عاصصصمم !!.
عاصم نط بفجعه : شفيك ليه تصرخ
يزن : تعال بسرعه سوبر ماركت##### اللي قريب من الفندق
عاصم عقد حواجبه : سوبر ماركت ! ليهه
يزن : عاصم بسرعهه
عاصم نط من السرير : اوك اوك .و قفل
طلع بسرعه : سارا سااارراا . مافيه رد
اخذ جاكيته وطلع توقع انها بحديقه الفندق هي وسهى وماحب يتآخر ع يزن
مشى للسوبر ماركت بسرعه واستغرب من الشرطه اللي محاصرين المكان وزحمه وفوضى
طلّع جواله ودق ع يزن
يزن : هاه
عاصم : وينك انت وش هالزحمه
يزن : جايك حاول تدخل شوي
عاصم بخوف : اوك اوك
زاحم بوسط الناس ودخل لين الشريط المانع
جاء يزن وشافه ع طول وسحبه للداخل
عاصم : ي ولد قوول شصاايرر خوفتني
يزن : ....
شاف قدامه ولف بيكلم يزن لمح شي ولف يطالع بسرعه وبخوف : سسسااااررراا !!
طالعته وركضت له ارتمت بحضنه وبدت تبكي وتتمسك فيه
عاصم لمها بخوف : سارا شصاير !
سارا تبكي ومخبيه نفسها بحضنه
عاصم لف يطالع يزن : شفيكككم قوولو شصايررر
يزن اخذ نفس وطالعه : سهى انخطفت .
عاصم ضل يطالعه فتره مصدوم
يزن : بلغنا وبدو يدورون والله يستر
عاصم : يزن شلون ! سهى ششلللوننن !!!! وش نقول لااهلها ! امنتونا ع بنتكم وانخطففت !!!
سارا زاد بكاها بعدها عن حضنه : سارا شلون كذاااا شششلوننن وشش بنقول لهم
حطت ايدها ع فمها تمنع شهقتها
عاصم بصراخ : وشش ذاا الاهمممالل وشش ذااا ي سااراا وش سوويتي انتتي وشش طلعك بدون تعلمينني وش هالمممرضضض !!
الكل طالع لهم لما ارتفع الصوت يزن يتلفت يطالع الناس
سارا تطالع عاصم مصدومه ودموعها فيضان ع خدها
عاصم دفها بقوهه خلتها تطيح وركض يزن مسكها قبل توصل للارض
طلع معصبب والشرار يتطاير من عيونه
سارا غطت وجهها وبدت تبككي بصوت وانين يقطع القللبب الكل يطالعهم ويزن مايعرف وش يسوي
))
بالمستشفى نامت بحضن امها والدموع بعيونها صحت ع صوت الممرضات اللي بياخذوها للكيماوي ..
خذوها ودموع امها تسبقها واختفت عن انضارهم
ابو وفاء حضن زوجته يهديها شوي
ام وفاء تبكي وتنوح : اه ي بنتي اه وش سويتي بدنيتك عشان يجيك هالبلا
ابو وفاء بحزن: استغفري ربك ي حرمه هذا قضاء وقدر ولازم نكون مؤمنين فيهه
ام وفاء : الحمد لله .. الحمد لله .
فواز تضايق وحب يبعد شوي عن الجو الكئيب ذا وطلع يتمشى بالحديقه وفكره توديه وفكره تجيبه .
لما هدت
همس لها ابو وفاء : لازم تكلمين الياس
ام وفاء : اه نسييت مااكلمه هات جوالك مدري وين حطيت جوالي
ابو وفاء مد يده لجيبه واخذ جواله دق ع الياس وعطاها
انتظرت لين قفل الخط ومارد
ام وفاء بحزن : مايرد
ابو وفاء طالع سااعته : تلاقينه بالمدرسه شوي وارجعي دقي
ام وفاء : اوك .
بعد فتره رن الجوال شالته بسرعه وكان الياس ردت بشوق : الوو
الياس جته الصيحه : يمهه
ام وفاء نزلت دموعها : عيون امك
الياس بحزن : كيفك شخبارك ليه يمه تخلفين وعدك من امس انتظر اتصالك
ام وفاء : اسفهه ي ولدي تعرف تو واصلين وانشغلت شوي ماعلينا كيف اختباراتك ؟
الياس : الحمد لله كيفك كيف سهى وابوي
ام وفاء : كلنا بخير ماعليك
الياس : دايما يارب
ام وفاء : وش اختبارك بكرا
الياس : انقلش
ام وفاء : ذاكر عدل
الياس بحزن : كلميني كل يوم
ام وفاء : من عيوني ي ولدي اهم شي شد حيلك يلا مااطول عليك اكيد تو راجع من المدرسه وتبي ترتاح اقرأ اذكارك كل يوم وافطر زين عشان تعرف تركز
الياس : ان شاء الله يمهه تامرين امر
ام وفاء : مايامر عليك عدول يلا بقفل انتبه ع نفسك مع السلامه
الياس بحزن : بحفظ الله .
قفلت وحطت الجوال وزفرت بضيق : الله يحفظه
((
رجعت البيت وعلى طول لغرفتها بدلت ومسكت جوالها ودقت ع شادن
شادن كانت نايمه وصحت ع رنت الجوال : هاااهه
سمر : نايمه ؟
شادن تتثاوب : وش رايك يعني !
سمر : ي حيوانه وش مسويه بااخوي هاه
شادن نطت وطار النوم : هاه وشو وش سويت انا !!
سمر تزود بالكذب عشان تخوفها : ي حيوانه حرارته مرتفعه كاانه نار ووجهه شاحب ومتضايق كثثير والظاهر نام متأخر اول مره احن عليه من شكله
شادن غمصت عيونها بقوه وعضت ع شفاتها
سمر : هسمعي مالي دخل باللي بينكم بس جتني لقافه ودخلت اشوف وقريت كل شي اخوي كان خايف عليك وجاك اكيد ماكان يبي يوهقك بس بيتطمن امانه ذا اسلوب تتعامليه مع اللي بيتطمن وخايف عليك !!
شادن بضيق : ع زق انقلعي .
سمر : لاججد يعني بالــ
قاطعتها بصراخ : سمممرر خخخلاص امماننهه بصيححح
سمر : احسن صيحي حرام اخوي والله عطيه وجه ولاعاد تزعليهه لاافقع وجهك
شادن : طيب طيب وينه الحين
سمر : اكيد نايم ماخليت الخدم يصحونه واتوقع اصلا راحو بيت جدي عشان التحقيق
شادن : اوك وخري سلامم
سمر : بحفظه .
))





نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ(الـــــــــــ ــبـــــــــــارت)ـــــــ� �ـــــــــــــــــايـــــ ة






- عطوني توقعاتكم
واسفهه كثير مالقيت وقت عشان اكتب طويل تعرفون عيد وروحه وجيهه بس ان شاء الله الجايات اكثر .


محبتكم : ندى الخالدي .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:35 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــ(الـــــــســــابـــ� � ع و العشـــــــــرون )ـــــبــــــارت

‏الأصل في الإنسان هو الحب،ولا يكون البغض إلا للأعمال، نبغض العمل السيئ المشين،لكننا نحب الخير والهداية والصلاح للإنسان أياً كان.

- د.وليد فتيحي.
ـــــــــــــــــــ

البحث مستمر وللحين مافيه اي اثر او دليل اختطاف
سارا منهاره ع الآخر
عاصم طلع يدورها ويزن متواصل مع الامن والتحريات
الوضع مايطمن ابداً فالليل يطلعون قطاع الطرق ويسلبون وينهبون كل اللي قدامهم وسهى لو تكون ضايعه بتنتهي ع يد قطاع الطرق


كان يبحث ف كل مكان يتوقع يلاقي سهى فيه وصل لشارع فيه محلات العاب اطفال كثيره لفتت نظره بنت بنفس عمر سهى تقريباً واقفه عند محل العاب وماحولها احد
ركض بسرعه سحبها وطالعته بخوف
طلع ابوها من المحل شايل لعبه وشاف عاصم لما سحبها ودفه بقوه
عاصم ماقدر يتمالك اعصابه وضربه بقوهه ببطنه وبدت مضاربه كبيره مافتح بينهم الا الامن
))
انتهى العلاج وطلعت من غرفة الكيماوي دورت كثير ع وجهه كان اول واحد تشوفه
يزن !!
مو موجود بدت توسوس وفكره توديها وفكره تجيبها ( يزن مو هنا ! معقوله تركني ! معقوله راح لغيري ! لا ياربي لا ويارب احتاجه بس مو معقول يوعدني ويخلف وعده امس ماجاني وتوقعت الصباح بيجي !! يزن راح راحح مني ) نزلت دموعها وهي تطالع بالفراغ صارت الحين انسانه بدون روح روحها ضاعت منها
دخلت لغرفتها وساعدتها الممرضه وامها تنسدح ع السرير
ام وفاء بحزن ودموعها بطرف عينها : شفيك يمه وين يعورك ليه تبكين
وفاء تطالعها زي الصنم دموعها تنزل ولا فيه اي علامة مشاعر ع وجهها : .......
نزلت دموعها : يمه كلميني شفيك ليه ماتحكين
للحين ع حالها : .......
ام وفاء طالعت الممرضه : من فضلك هل تكون دائماً هكذا بهذا الحال !!
الممرضه : لا انها تتكلم وتبتسم غالباً ولكن الآن هناك شيء مختلف !
وفاء : اريد منوم .
طالعوها بااستغراب
ام وفاء : ماذا !! منوم !! ولماذا
الممرضه : لااملك الصلاحيه لااعطائك منوم استرخي ستكوني بخير
وفاء : اريد منوم .
الممرضه : اسفه لااستطيع
وفاء زاد بكها وبدت تصرخ بصوت هز المستشفى كلها
الممرضه ركضت للدكتور بسرعه
وجاء وعطاها ابرة منوم بوسط صراخها وبكاها شوي شوي بدت تهدأ ودخلت بنوم عممميق
الدكتور بخوف : ماذا حدث !!!!!!
الممرضه : طلبت مني ان اعطيها منوم ثم بدأت تتصرخ بشكل غريب ومريب
الدكتور : انها تمر بوضع صعب ونفسها لاتتحمل ذلك عليك باللين معها
الممرضه نزلت راسها : حسناً .
الدكتور : اذهبي وتابعي عملك
طلعت من عنده وهو شاف وفاء وتأكد انها سليمه وطلع .
ام وفاء واقفه وتطالعهم بصدمه هذي مو بنتها مستحيل صوت الصراخ يكون من بنتها وفاء جلست ع اقرب كرسي وبدت ترتجف ونزلت دموعها
((
كان بين الاوراق ومنشغل حده رن جواله ووقف يجيبه
كانت امل تدق عليه طالع الشاشه مو مصدق حك عيونه وطالع انقطع الخط ابتسسم بفرحح ومشى بسرعه لمكتبه دخل ع رقمها ودق عليها
شوي وردت
امل : الو .
دحوم انشرح صدره وحس وده يطير من الفرحه : ي هلا ي هلاااا والله
امل بحزن : وينك دحوم فيك شيء شصار !!
دحوم : لا والله الحمد لله مافيهه شي بس ذاك اليوم بغيت انقفط من ولد اخوي
امل : ........
دحوم : والله اسف ع السحبه بس هالفتره مضغوط بالعمل شوي
امل : الله يعينك
ابتسم وهمس : كيفك
ارتجف قلبها من همسه واحمر خدودها : الحمد لله .
دحوم : ع طول يارب
امل : ......
دحوم : ايون كيف اختباراتك وايامك شسويتي باليومين اللي فاتو يالله احكي لي شصار والله مشتاق لك
امل : اامممممم ..... وحكت له كل شي صار معها
))
اكتمل التحقيق مع الخدم ومافيه اي اصبع اتهام موجهه لهم وهالشي زاد من حيرة الجد وقلقة
((
كان نايم وصحى ع رنت جواله
كان رقم غريب رد وقعد يستهبل ويطقطق عليها قفل الخط ورمى الجوال بعصبيه
بعد فتره رجع الجوال يرن متكسر وتعبان حده لدرجه مافيه يفتح عيونه تجاهل ومارد
استغربت انه مايرد عليها بدت تخاف وتسارعت نبضات قلبها
رجعت تدق وكمان مايرد
مااستسلمت وحاولت تدق لين رد
فهد باانزعاج وبدون مايشوف من المتصل : هاهه !! انتو ماتخلون الناس ترتاح !!! شتبي
شادن : .....
فهد بعصبيه : وقسممم بالله لو تدق مره ثانيه لاابلغ الاتصالات يلغون رقمك ! ناس مريضه
شادن بتوتر : فهد
فهد فتح عيونه ببطى مااستوعب الصوت اللي سمعه بعد الجوال عن اذنه وشاف المتصل ضل يطالع لفتره مو مستوعب
شادن : فهد تسمعني !!
حط الجوال ع اذنه وهمس بحزن وصوت يقطععع القلب : اه شادن حرام عليك وربي
شادن ماتحملت ونزلت دموعها
هدوء من الطرفين وماينسمع غير صوت انفاسهم
مرت نصف ساعه ع هالحال بعدها تكلم فهد : انا اسف ماكنت اقصد احطك بموقف كذا كنــ..
قاطعته : هشششش انا اللي اسف ماكنت ابي اتعبك بس لحضه غباء ماعرفت افكر
فهد همس : والله احبك
شادن بتردد : وانا بعد
فهد شوي ويبكي : شادن حبيبي تكفين خلاص والله ماتتكرر شادن وربك محتاجك كثثير اكثر مما تتصورين لاتخليني وربك الكون اتعب من دونك حسي فيني يرحم اهلك
شادن : ......
فهد : شلون ارضيك آمري وانا بنفذ
شادن بجرائه : بشوفك
فهد مااستوعب اللي سمعه : نعم !
شادن : .....
فهد : تشوفيني !!
شادن : ايه
فهد : اوك ماعندي مشكله نتقابل بس وين تبين
شادن : مدري .
فهد : مطعم ؟
شادن بتوتر : اللي يريحك
فهد : اوك اليوم يمديك نطلع نتعشى سوا
شادن بخوف : اشوف الوضع واحكي لك
فهد بفرح : اوك انتظرك
شادن : يلا بقفل وانت يلا قوم صحصح
فهد : اوك ردي لي خبر مو تسحبين
شادن : طيب
فهد : احبك .. بحفظ الله
قفلت والابتسامه شاقه حلقها
وفهد طاير من الوناسه نط بنشاط ياخذ شور وطار كل التعب اللي كان فيه
((
فتحو بينهم الامن عاصم مشى معصب ع الآخر مسح بيده فمه وكان الدم مغطي اغلب وجهه دخل لدورات مياه ـ وانتو بكرامه ـ نظف الدم اللي فيه وغسل وجهه وطلع جسمه متككككككككسررر وده ينسدح ويرتاح بس مارح يرتاح لين يلاقي سهى
))
للحين البحث مستمر مرت 5 ساعات بدون جدوه
يزن فقد الامل ونزلت دموع الضعف من عينه سارا للحين تبكي وعيونها صارت تألمها من كثر البكي المها مو بس اختفاء سهى المها حتى من اللي توقعت يلمها ويكون معها عاصم حبيبها ..
))
صحت العصر صلت وبدت بتنفيذ خطتها دخلت غرفه الملابس بدلت ولبست بنطلون وتيشيرت خذت عباتها وطلعت
صادفت ف فهد واستغربت من نفسيته وصحته الكويسه
فهد : ي هلااااا بااختي الجمميله
سمر بااستغراب : ي هلا بك تو كنت تعبان كيف صرت كذا
فهد رفع حاجب : لا ماكنت تعبان كنت نايم بعدين شدخلك المهم ع وين ؟
سمر : ي سبحانه شدخلك ؟
فهد : بتقولين ولا شلون
سمر : حطت ايدها ع خصرها ماني قايله
سحب شنطتها وركض ينزل من الدرج
شهقت وركضت وراه : فهههههددد ي ححححيواننن ععطنني شننطتتتي
فهد يركض : هههههههههههههههه اححححلممممي
اخذ فيها لفه ع كل غرف البيت والحديقه ماوقفه الا ضربه ابوه ع راسه
ابو فهد : ماتعقل عن حركاتك انت
فهد رفع كتفه : شسويت انا
جت سمر وهي تركض وسحبت الشنطه من يده : ححححيواننن تاخخخذذذ شنطتتي ليهه
فهد طنشها وطالع ابوه : غريبه راجع الحين بالعاده ترجع اخر الليل مو المغرب
ابو فهد : شدخلك يلا مقفاك
سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههه
فهد مسك جبته : اوححح طيرتها ي نبع الحنان الله يعين بس ومشى لخارج البيت
سمر باست ابوها : يلا بططلع
ابو فهد : وين رايحه وبكرا عندك اختبار !!!
سمر : يبى كتابي نسيته مع نرجس وبروح اخذه
ابو فهد : طب خلي فهد ياخذه ويجيبه لك لاتتعبين نفسك
سمر مسكت ع راسها : فهد بيجيبه اخخخر الليل اعرفه انا بعدين ماعليك مابه تعب بجيبه واجي المهم امي ممدري وينها كلمها اني بروح لنرجس وراجعه شوي
ابو فهد : اوك بحفظ الله
سمر ابتسمت له وطلعت للسواق
((
بدا دوامه وراح للشركه والحماس طاغي عليه
طق الباب ودخل المكتب : السلام عليكم
دحوم : اهللللين اوس وعليكم السلام تفضل
سلم عليه وجلس مقابله : شالاخبار
دحوم : والله تمام كيفك انت
اوس : الحمد لله هاه بشر خلصو مكتبي ولا تو
دحوم : ماعليك استخدم مكتبي اليوم بكرا تلاقي مكتبك جاهز
اوس : اوك صار
دحوم : هسمع بروح اسوي لي كافيهه تبي اسوي لك معي
اوس بطفش : وليه المشاوير دق ع السكرتير يطلب لك
دحوم بثقه : ي حبيبي من يدي له نكهه مختلفه
اوس : والله عشناااااا انقلع بس وسو لي معك
دحوم مشى للخارج : ماتنعطى وجهه
اوس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههه محد قالك تعطيني وجهه
طنشه وطلع .
كان جالس يصفر ويستهبل لحاله ويتلفت يطالع كل شي لفت نظره جوال دحوم
لقى نفسه يركض للجوال
تراجع وقفل الباب وراح سحب الجوال
ماكان فيه رمز قفل طار من الوناسه دخل الواتس حاول يميز نهال لقا قروب اسمه (بنات البحيري البثرات) دخل وبدا يقرا الاسماء لين وصل لنهال دخل ونقل رقمها لجواله بسرعه حط الجوال ومشى ركض يفتح الباب
رجع لمكانه وزفر براحه
سجل رقمها وعلى طووولل دخل واتس


))
استئذنت من امها تطلع وسمحت لها اخذت جوالها و على طول اكدت لفهد راحت للغرفه لبست بنطلون اسود وتيشيرت ابيض والحلق وردي
ثبتت شعرها من جهه والباقي متجمع في الجهه الثانيه رسمت عيونها باتقان حطت بلاشر بسيط وروج وردي حطت سواره وحلق انيق ذهبي لبست كعب وردي واخذت شنطه سودا لبست عباتها وطلعت ع طول


فهد رجع البيت وركض لغرفته لبس ثوب وكبك وساعه فخمه وشماغ تروش بالعطر طالع رزهه بشششششكل اخذ جواله وطلع بسرعه قبل حد يلاحظه
بالسياره رفع جواله ودق عليها شوي وردت
فهد : الو
شادن : هلا
فهد طاير من الفرحه ومو مصدق انها جت منها : هلا بك عيني اسمعي نتقابل بغرناطه وتجين معي بالسياره نروح نتعشى سوا ثم ارجعك هناك
شادن بفجعه : لا !! فهد مااتفقنا كذا
فهد : شااددن تككفين والله المطعم قريب مرهه ماعليك والله مااقرب منك ولا نقطه الا ان وافقتي
شادن :......
فهد : اذا مافيه ثقه خلص مو لازم .
شادن بتردد : لا ماقصدي كذا امم خلص اوك
فهد خلاص يحس الكون مو سايعه : اوك لاوصلتي غرناطه عطيني خبر
شادن بخوف : الله يستر اوك
فهد بهدوء : لاتخافين دامك بتكوني معي
شادن ارتاحت من نبرته : اكيد اثق فيك
ابتسم : يلا اخليك لاوصلتي علميني
شادن : اوك باي
فهد : بحفظه ..

قفل وحط الجوال توجهه لمحل هدايا وعطور اخذ بوكيه ورد حمراء وعطر جممميل ورايق فكر وش ياخذ كمان واخذ خاتم ذهبي ناعم فيه كرستال واحد صغير ف النص اخذ الاشياء وطلع حطهم بالخلف وركب شغل اغنيه وعلا للصوت ع الاخر ويغني ويتنكس والدنيا مو سايعته
((
صحت من المهدأ ضلت مغمضه عيونها وتسمع لمكالمة امها وتبين لها انها تكلم الياس
صارت انسانه بلا روح ملامح وجهها ابداً ماتوحي بالحياه زاد تعبها ونفسيتها من بعد يزن ماتبي تشوف احد وفضلت تبقى مغمضه عيونها ..

بعد مرور 7 ساعات واخيراً وصلهم خبر انه تم العثور ع طفله تائهه والمتوقع انها سهى
اخذ سارا وتوجهه ع طول لمصدر البلاغ
وصلو بعد عناء من زحمة الطرق
نزلت سارا تتلفت وتدور ع المبنى شافت رجال متجمعين وركضت لهم
سارا بخوف : من فضلك ! اين مركز الشرطه هنا
اشار لها : من هناك
سارا : اوك شكرا
مشت تركض للجهه اللي قال لها ويزن وراها لقت المركز ودخلت ع طول يزن مسكها : سارا اهدي شوي ماينفع تكوني كذا نحنا ف مكان خطر واكيد بتكون فيه تحقيقات خليك هاديه
سارا اخذت نفس وهدت شوي
يزن سأل لين وصل لمكتب المفقودين دخل وعطاهم اللي عنده وسارا واقفه برا الغرفه طلع وهمس لها : خليك هاديه شوي تحقيق وتطلعين
سارا زفرت : اوك
دخلت كم سؤال وتحقيق وطلعت ومعها الشرطي اخذهم لغرفه مليئهه بالاطفال
ونادى احد المربيات وتكلم معها باارقام ورموز توجهت لغرفه بالداخل ولقت المطلوب هناك جت وهي شايله سهى
سارا اول ماشافتها صرخت وركضت تحضنها وتبكيي
))
كانت جالسه تمشط شعرها رفعته ذيل الحصان ومشت لسريرها انسدحت بطفش اخذت جوالها ولقت رساله من رقم غريب : نهال
نهال : هلا !! مين
: انتي نهال اخت هيثم
نهال بدت تخاف : ايه من معي !!!
: اشششششتتتتقتتتلللككك
نهال : !!!!!!!
: انا اوس
نهال طلعت عيونها مو مصدقه : اوسسس !! اححلف
اوس : والله انا هو اخخ نهالي اشتقتلك
نهال شوي وتصيح : وينك خوفتني عليك
اوس : اسسسف ي عيني والله طاح الجوال وتكسر باللي فيه تو الحين ازرف رقمك من جوال عمك دحوم
نهال : عسى ماانقفطت بس
اوس : لا الحمد لله هذا هو قدامي يسولف واسلك له مدري وش يقول والله
نهال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههه ي حححيوان ترا بعلمه
اوس : فيك خير سويها
نهال : تتحداني ؟
اوس خاف تسويها صدق وتوهقه : شفيك ي بنت نمزح ياخي
نهال : هههههههههههههههههههههه كويس خلك مؤدب احسن لك
اوس : ع زق شخبارك كيفك وكيف ايامك
نهال : تمام والله كيفك انت شمسوي
......
))
وصلت للبيت ونزلت طقت الباب فتحت لها الخدامه
سمر : هاي يللد وينها نرجس
الخدامه : في غرفه
سمر تبي تعرف اذا الياس موجود : مين موجود هنا ؟
الخدامه : مدام و نرجس والياس
سمر بفرح : اوك
دخلت شالت العبايه ومشت للصاله سلمت ع عمتها وعلمتها انها جت تاخذ كتابها من عند نرجس
ام نرجس نست وجود الياس وقالت لها تروح لغرفة نرجس
سمر ع طووولل طيران للغرفه
وصلت للباب وقلبته دق سامري
نرجس طالعت الياس : تتوقع الخدامه بتطق الباب كذا "!
الياس : قومي افتحي وشوفي
نرجس : قومم انت
الياس : والله ي انك تبطين بقوم ابدل
زاد الطق والازعاج تأففت وقامت تفتح الباب مامدها تخلص طقت المفتاح الا ودخلت سمر طططيييراننن
الياس طلع تو بيطلع من غرفة الملابس وانتبه لوجود سمر ضل يطالعها بفهاوه
سمر بسرعه : وههههذاااننني دخخخلت من فوق خشمك
نرجس ابتسمت بسخريه لاانها بتتملعن فيها وتخليها تندم ع جيتها : بسم الله وش جابك
سمر حطت ايدها ع خصرها : لا والله كتابي عندك وتقولين وش جابني
الياس متابع بصمت
نرجس بااستغراب : كتابك "!
سمر : يب يب ف شنطتك سرقتيه مني
نرجس : اااايييالكلبه حطيتيه عشان تجين وكله عشان تشوفين الياسوه
سمر هزت راسها بالايجاب: يب يب جعلني اشفشفه قولي امين
نرجس طلعت عيونها
الياس رد بضحكه : امين
سمر تصنمت مكانها ماعاد قدرت تتحرك ولاتلتفت تتاكد من مصدر الصوت اللي سمعته
نرجس ماقدرت تستحمل وانفججرت ضحك : ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههه
ركضت لبرا الغرفه بسرعه
الياس خااقق ع الاخر : الـــــــلـــــه ي جعلني اشفشف هالزين
نرجس مسحت دموع الضحك : لاتفل امها انت الثاني وخر اجيب كتابها عشان تنقلع
ومشت تجيب كتاب سمر وطلعت من الغرفه والياس يطالعها
((
وصلت لغرناطه ودقت ع فهد
فهد قصر للمسجل ورد : الو هلا
شادن : انا عند بوابه 2 ف غرناطه انت وينك !!
فهد : اوك جاي الحين عند البوابه
شادن بتوتر : بسرعه
فهد : الحين الحين يلا
شادن : اوك . قفلت

فتح الدرج واخذ عطر و بخ كم بخه بالسياره وتروش بعدها بالعطر غير السيدي وحط سيدي اغاني هاديه ورومنسيهه كانت السياره ريحتها عطر مع شويه دخان بما ان فهد يدخن والجو بداخلها بارد ومع صوت المسجل اففففضضضضل جججووو
مشى ووقف امام البوابه شاف شادن واقفه ودق عليها
فهد ع طول : قدامك تعالي
شادن تلفتت وشافته تقدمت ببطى فتحت الباب الامامي وركبت والتوتر والرجفه مبينه عليها قفلت الباب بهدوء وطالعت قدامها
فهد حرك السياره : والله ي هلا بنور عيني
شادن : ......
فهد ببتسامه وهدوء : كيفك
شادن مشبكه اصابعها : تمام .. وانت
فهد اتسعت ابتسامته : الحمد لله
يمشي ع مهله وسولف كثير معها بس ردودها مختصره جداً
وصلو للمطعم نزل فتح لها تقدم منها بجراءه ومسك يدها وشبك اصابعه بااصابعها >> طلعت اشكالهم جميلللهه
دخلو للمطعم طبعاً قسم العوائل ..
المطعم هاااااااادى يغلب ع ديكوره اللون الاسود فيه انوار بسيطه حمراء وصوت موسيقى رومنسيه عام المكان الجو فعلاً جو عشاق ويخليك تدخل بعالم ثاني
فهد جلس مقابلها ع الطاوله وبتردد : مارح تفتحين اللثمه
شادن بتردد : ا ا ايـ ـه شـ شـ ـوي
فهد : اوك بخليك ع راحتك بطلب وارجع لك شوي مارح اطول
هزت راسها وطلع
فتحت الطرحه وسحبت شنطتها حطت بخت بختين عطر ضبطت شعرها وحطت جوالها ع جنب رجعت الشنطه لفوق الطاوله وبدت تفرك ايدها تنتظر فهد
شوي وجاء اول مافتح الباب طاحت عيونه ع الملاك اللي جالسه ضل يطالعها مفهي وفاتح فمه
احمرت خدودها ونزلت راسها ....







نهـــــــــــــــــــــــ ــــ(البـــــــــــــــــ ـارت)ــــــــــــــــــــ� �ايــــــة





توقعاتكم :
- وفاء هل بتستمر حالتها من سوء لااسوء ؟ وهل هالموقف بيخليها تكرهه يزن وتكرهه قربه ؟
- من يكون خاطف سهى ؟ ولا الحادثه حادثة فقد ؟
- سمر وش بتسوي بعد هالموقف السخيف اللي صار لها ؟
-شادن وفهد وش بتكون احداث اللقاء اللي جمعهم ؟ وهل بتكون رغباتهم وشهوته حاضره هاللقاء ؟





لاتنسون التقييم لاهنتو <3


محبتكم : ندى الخالدي.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-14, 06:22 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــــــ(الـــــ� �ـثــــامــــ ن و العشـــــــــرون )ــــبــارت

سيأتي يوم وتجد من يضحي من أجل ابتسامة يرسمها على وجهك، فلا تغلق أبواب قلبك فليس كل من يدُقها ينوي جرحها

- محمَّد الشَّعراوي.
ـــــــــــــــــــــــ

حضنتها وبكت شافتها سهى تبكي وبكت معها تقدم يزن وسحبها من يد سارا
طالعته بخوف وحضنها يطمنها وقفت بكي وسارا حاولت تتماسك قدام سهى عشان ماترجع تبكي .. مر الوقت وماقدرو يقنعون الشرطه بااخذ سهى لاانهم مو من العايله وماعندهم شي يثبت ان سهى امانه عندكم فضطر يزن يكلم فواز ..
طلّع جواله وراح لرقم فواز ودق عليه بيد ترجف ضل ينتظر فواز يرد وماشش مافيه رد رجع يدق مره ثانيه وثالثه لين رد
فواز كان نايم كالعاده بهالوقت : هممم
يزن بتوتر : فواز ادري انك نايم صحصح معي
فواز فتح عيونه وجلس : هاه شعندك
يزن : اسمع دق ع عاصم وعلمه يجي وياخذك معه لمركز شرطه #### وخذ معك جواز ابوك وجوازك وكمان حق سهى
فواز بخوف : شصاير !!!
يزن : تعال وبتعرف السالفه لاتنسى الجوازات حقكم وتكفى امك وابوك لايدرون
فواز :اوك اوك سلام
يزن : انتظرك.
قفل وعلى طول دق ع عاصم
مارد رجع يدق بااصرار لين رد ومبين الخوف والتوتر من صوته
عاصم : هلا فواز
فواز : عاصم دق علي يزن يقول تجي تاخذني لمركز شرطه #### تعرف شصاير
عاصم : جايك .. وقفل الخط ورجع للفندق بسرعه
وقف وحط الجوال وفكره توديه وفكره تجيبه راح دور ع الجوازات ولقاهم من حسن حضه بالشنط مامداه يبدل الا وعاصم يدق ع الباب لبس جاكيته وطلع

ضل يطالعها مفتون بجمال ملامحها البريئهه يعرف شكلها وحافظه صم بس زاااايد جمالها كثثثير استحت من نضراته ونزلت راسها
قفل الباب وتقدم لها جلس هالمره بالكرسي اللي بجنبها وهمس : شادن
شادن : .......
فهد بنفس نبرته : طالعيني
رفعت راسها بتردد وطالعت عيونه واااااههه من ذيك العيون
ضل يتأمل عيونها مو مستوعب كمية الرحه اللي غمرته من نضرتها تقدم بجراءه وباس عينها
شادن احمممر وجهها اكثر وشبكت بين يديها سحب يدها ومسكها بيده سرت قشعريره بجسمها كله
فهد بنفس نبرته الهاديه اللي تحسسك بالامان : وش تبين تاكلين
شادن بهدوء : اي شي من ذوقك
فهد ابتسم : مو يجي الاكل وتقولين اوهه ذوقك شين ماعجبني ومارح اكل
شادن ضحكت بهدوء : لاهه بالعكس
تخرفن فههد ع الاخخر وده يقوم يبوس فيها لين بس
بس خايف من زعلها ابتسم لها وقلبها طاير من الفرحه ويدها بيديه ويشوفها تضحك وتتكلم قدامه
طلب العشاء ورجع لها همس والابتسامه شاقه حلقه : تعالي اوقفي جنبي
شادن عقدت حواجبها بااستغراب : ليه !
فهد توسعت ابتسامته : ههههههه تعالي مارح اكلك
وقفت بخوف ومشت لجنبه جلس بسرعه ع الكرسي اللي بالطرف وسحبها لحضنه
ارتجفت تلقائي من قربه وريحه عطره القويييههه
كانت جالسه بحضنه وهو محوط كتفها بيده وماسك يدها بالناهيه
ويسولف معها طبعاً من كثر ربكتها اغلب سوالفه ماتدري وش يقول
انطق الباب وحمدت ربها مليون مره وقفت ع طول وجلست مقابله
دخل القرسون وحط الاكل بترتيب وطلع
فهد : اممممم بجي جنبك ممكن
شادن ودها تقول لا بس ماتدري شلون احمر وجهها ونزلت راسها
فسر حركتها انها موافقه وقف وسحب كرسيه لجنبها وجلس
فهد : يلا سمي بالله
سمت بالله وبدت تاكل ببطى وفهد يتامل كل حركه تسويها وهالشي اربكها كثير وخل يديها ترتجف
فهد بهدوء : خايفه !
شادن بدون تطالعه : لا .
فهد : ترتجفين ليه
شادن اشارت له بالشوكه : لاعاد تطالعني ولا طلعت عيونك بهاذي
فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شادن ابتسمت من ضحكه
هدى من نوبت الضحك : يهون عليك
شادن بتفكير : امممممم لا
فهد : ايه اشوااا اوك كلي مارح اطالعك باكل انا كمان جعله العافيه ي عيني
شادن : الله يعافيك
وبدا ياكلون سوا وشوي يسولفون لين خلصو عشاهم .

المحقق : انتهينا من التحقيق ولا فيه اي اصبع اتهام لأحدهم ولا شك يعني اتهامك لهم باطل
الجد : والله ماكنت اعرف بس ربك يعين مابه حل للمشكله ذي
المحقق : لازم تتذكر وتعرف الناس زين اذا اعدائك لاان ما شاء الله املاكك كثير واكيد عندك اعداء من كل مكان
الجد بحزن: ايه والله بس مو لدرجة يوصل لسحر وشعوذه الله يرزقنا الجنه
المحقق : والله ذا اللي عندي اذا فيه اي تطورات علمني
الجد : ان شاء الله
المحقق : يلا استئذن تامر ع شي
الجد : سلامتك اذنك معك وبحفظ الله ..
طلع المحقق من بيت الجد وصادف ف دحوم طالعه بنضره سريعه وركب سيارته .
((
كانت تضرب ع وجهها وتتنطط : ي فششششلتتتتي اخخخ ي نرججس الله ياخذك .. نزلت دموع غصب عنها ومسحتهم قبل تجي نرجس
بس للاسف شافتها
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سمر هجمت عليها وفقعععت وجهها وسحبت شعرها وخربشت ف وجهها وكسسسسرتها تكسير
نرجسس تتالم : ااايييييي يالحييييوانههه وخررري خلااصصصص
سحبت كتابها من جنب نرجس ومشت للدرج نزلت ولبست عباتها وعلى طول طلعت للسواق بدون تودع او تكلم احد
وصلت بيتهم وركضت لغرفتها وقفلت الباب وقعدت تصصيح
رن جوالها وكانت نرجس قفلت الخط وقفلت الجوال بكبره كانت معصبه وضغطها مرتفففع ( اه وش بيقول عني اه ياربي ليهه كذا ليهه انا دايم احط نفسي بمواقف بايخه ) غطت ع وجهها وكملت تبكي شوي وغسلت وجهها وصحصحت وبدت تذاكر
))
كان كل يومه متعلق بـ امل كلمته كل الوقت سحب ع شغله عشانها ماوده يبعد عنها شوي حس ان علاقتهم بدت تكبر وتكبر ولاول مره يعترف لنفسه انه ارتاح وبدى يميل لشخص
وصل البيت ابوه وامه نايمين راح لغرفته ع طول بدل وسحب جواله دق ع امل جاه الرد ع طول
امل : هلا والله
دحوم الابتسامه شاقه حلقه : هلا بك ايون شكنا نقول
امل : وصلت البيت ؟
دحوم : يب يب
امل : اوك اخليك
دحوم بسرعه : ع وين !!!
امل : رح ارتاح ونام تو راجع من العمل
دحوم تكلم بتردد : راحتي انتي
امل سكتت شوي تستوعب اللي قاله
دحوم :.......
امل : ........
عم الهدوء من الطرفين مافيه صوت غير انفاسهم بعد فتره من هالهدوء
دحوم بهمس : والله احبك
امل زادت صدمتها اخخخخر شي توقعته ان دحوم يحبها هي من الآخر حبته بس ماجاء فبالها انه تعلق فيها ويحبها مثل ماتحبه غمضت عيونها بقوه كانت تحبه ايه بس ماكان ودها يبادلها الشعور لانه تعب لهم كلهم
كمل بنفس نبرته : بتكوني مصدومه اكيد ماالومك انا مصدوم من نفسي اول مره اضعف واعترف لااحد باللي بقلبي له بس والله امل صدق احبك مدري شلون بس تعلقت فيك ومرتاح لك وبدونك والله العظيم اضضضيققق
امل : .......
دحوم تضايق : ماودك تقولين شيء
امل : بقفل.
دحوم عقد حواجبه : تقفلين !!!
امل : تامر ع شي
دحوم : سلامتك امل في شيء تقفلين ليه !!
امل : سلام ..
قفلت الخط ورمت الجوال غطت وجهها وبدت تبكي ( يارب ليهه يحبني انا ليهه يعذب نفسه معي اكيد لاعرف عائليتي بيتجنبني ويبعد عني زادت دموعها تنزل
فكرة انه يحبها وهي تحبه وتبي تبعد لمصلحته تعععوووووورررر )
((
خلصت مذاكره ورمت الكتب راسها بينفجر من هالتعقيد
راحت لجوالها ودقت ع المطعم تطلب عشاء لاانها ماكلت شي ونزلت تنظر طلبها وتشوف التلفزيون
شوي سمعت صوت سياره وركضت ع طول للباب
تو بيدق الباب فتحت هي وطلعت >> سمر ماتهتم للعمال واللي مايقربوها ماتتغطى منهم اهم شي عيال عمها وخالها -مبدأ من راسها طبعاً-
طلعت له ومدت ايدها : هات كم سعره !! .. وبدت تحسب الفلوس اللي معها
هو يطالعها مصدوووممم عيونه شوي وتطلع
سمر : كويس هذي 250 اكيد يكون سعره اقل .. رفعت راسها ولقته شوي ويدخل فيها من كثر يطالعها
سمر بفجعه وعصبيه : شفيييككك تطالععع عططني الطللب وتفضل برا !!
بلع ريقه وتكلم : تتكلمين عن ايش !!
سمر تأففت بطفش : الظاهر داقه ع رقم مطعم حق طقطقه
: اوهه مطعم لاه فاهمه الموضوع خطأ
سمر بعصبيه : لا ي شيخخ
: سمر شفيككك ماعرفتيني !! طالعيني
سمر ( يعرف اسمي !! من ذا اكيد حد مرسول ) رفعت راسها وطالعت ملامحه بتدقيق وصرخت بسرعه ودخلت قفلت الباب وراها
ابتسم وهو يطالع المكان اللي كانت واقفه فيهه
سندت ضهرها ع الباب وتنفست بقوه مسكت ع راسها وهي تحس بدوخه : ياااارررب حمد وش جابه شلون ماانتبهت يااااررربب وش هاليوم والموقف البايخه اللي تصير
انطق الباب وراها وفتحت شوي وتكلمه من وراى الباب
سمر : نعم !
حمد بهدوء : فهد وينه ابيه ضروري
سمر مرتفع ضغطها من غير شي وعصبت من حمد اكثر صرخت بوجهه : وليهه ماتددقق علليهه ماحطو الجوال عبثث
حمد كتم ضحكته عشان ماترتكب فيه جريمه : ادق مقفل وماقدرت اصبر اسفين المره الجايه نستأذن منك اذا نجي ولا لا
اخذت نفس عشان ماتطلع وتفرم وجهه : فهد مو موجود .
قفلت الباب ف وجهه
رفع حاجب وضحك ومشى لسيارته
وسمر تطالعه من النافده وتسب نفسها مليون مرهه



دخل المركز ومعه عاصم
سارا نست اللي صار بينهم يوم شافت الجروح بوجهه اندفعت له بسرعه ولمست الجروح بحذر : عاصم !! هذا من ايشش
ارتجف قلبه يوم شاف عيونها متورمه من البكي تجاهل مشاعره ودفها عنه
يزن كان يراقب عاصم وكل ردات فعله وعصصب وزعل منه كثير بس ابدا مو وقت هواش فهمو فواز السالفه وكان مصدوممممممم مررهه وقعو ع كل شي واستلمو سهى وطلعو حب فواز ان الخبر مايوصل لااهله والكل وافقه الرأي
فالسياره عاصم يسوق بجنبه فواز
ورا يزن وسارا
كانت سارا خلف عاصم ومنزله راسها وشعرها مغطي وجهها كانت تبكي بهدوء ومحد لاحظ وحس الا عاصم قلبه تقطططععع عليها كان يطالعها من المرايه بدون تنتبه له وصل للفندق والكل توجهه لغرفته
سارا وقفت بنصف الطريق : يزن
يزن لف يطالعها : آمري سارا
عاصم اذنه عندهم ومسوي انه مشغول باانتظار الاستنصير
سارا : احجز لي غرفة لحالي لاهنت
يزن عقد حواجبه وتو بيتكلم بس سبقه عاصم : وصل الاستنصير..
يزن لف يطالعه ثم رجع طالع سارا : اوك روحي الحين ع بال ماكمل لوازم حجز الغرفه
سارا ملامحها جامده جداً وماتوحي بالحياه : بنتظرك .
يزن طالع عاصم : خلاص روحو شوي وجايين .
عاصم ضغط الزر بقوه وجسمه صار ححححااررر من الغيره والقهر وصل لغرفته ودخخل وقفل الباب بقوهه مشى لغرفته ورمى الجاكيت ثم رمى نفسه ع السرير بتعب طغت ريحة عطر سارا من كل مكان وكنها تهاجمه قرر يستسلم و استنشقه زفر بتتعب وغطى وجهه بيديه
شوي وانطق الباب ودخل يزن لحاله
ومشى لعند عاصم
عاصم ماقدر يتحمل وساله بتردد : وينها ! .
يزن : راحت .
عاصم : الغرفه !
يزن : لعند وفاء
زفر بضيق : اها
يزن ماحس الوقت مناسب يكلمه بخصوص سارا وقرر يأجله لوقت ثاني .
((
استئذن وطلع يغسل يديه و على طول راح للسياره يجيب الهديه شغل جواله و رجع دخل بسرعه ووصل للباب دخل وقفله من وراه كان مخبي يدينه وراه
ابتسم وطالعها : امممم قربي
شادن عقدت حواجبها : ليهه !
فهد : يلا عاد
قربت منه شوي انحنى وباس جبينها وهمس بحنان : والله احبك
ومد يدينه قدامها بوكية ورد والثانيه كيس صغير
امتلت عيونها بالدموع وماقدرت تتحمل رغبتها ف حضنه وارتمت فيه وحضنته بققققووهه حوطها بيديه وقربها اكثر واكثر
شادن خبت راسها بحضنه وهمست : لاتخليني
فهد همس عند اذنها : وجعل الله ياخذ هالقلب اللي تسمعين نبضه ان خليتك
شادن شدت عليه اكثر وماتتصورن قد ايش راححححهه عجيبه من الطرفين
ضلو لفتره حاضنين بعض بعد فهد ودفها ع الجدار مسك راسها وقرب شفايفه وبدا يبوسهاا برقبتها ووجهها ويعض شفايفها شاادن تخخخدددرتت ع الاخر وماعاد قدرت تتحرك
فهد مشاعره طغت عليه وماعرف الا وهو يبوسها ما بعد عنها وصحى الا من رنت جواله
بعد عن شادن شوي وطالع وجهها وهمس : آسف ماقدرت اتحمل
شادن تطالع عيونه : ......
قرب من شفاتها وباسها بوسه اخيره وبعد عنها
شادن : .......
فهد غمض عيونه بقوهه : اوووووههه لاااااا شادن
شادن طالعته بااستغراب
فهد غطى ع فمه : رقبتك
شادن لمست رقبتها : ليكونن !!!!!!
فهد هز راسه بالايجاب
شادن تغييير لون وجهها غطت ع عيونها : لاااااا ياااارب
فهد بااسف : والله ماكنت اقصد تكفين شادن لاتزعلين
شادن سحبت الطرحه وبدت تضبطها : .....
فهد مسك يدها وهمس : والله العظظظيم مو بيدي
شادن : عارفه والله يعين اغطي ع رقبتي لين تروح هالعلامات
فهد : بتروح قريب ان شاء الله
شادن : برجع البيت تآخرت
فهد بحزن : تونااا
شادن : لا يكفي كذا يلا وصلني للمول .
فهد : اوك .
انتظرها تتغطى وطلع وهو ماسك ايدها ركبت وركب من بعدها وحرك السياره ع المول .


نهــــــــــــــ(البـــــ� �ــــــــ ــــــارت)ـــــــــــــــ� �ـــــــايــــة

عطوني توقعاتكم ؟

ندى الخالدي ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-14, 10:28 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــ(الــــــتــــاس� �ـــع و العشـــــــــرون )ـــــبـــــارت

في المدرسة لايعلموننا الحب ولا الغنى ولا الإيثار ولا الحِكمة ولا التجرد ولا إسعاد الناس، إنهم يعلموننا اشياء لا تستحق المعرفة.

-نيل جايمان.
ـــــــــــــــــــــ


وصلت للمستشفى كانت عيونها للحين متورمه من كثر البكي والحزن مبين من عيونها
سلمت ع ام وفاء اللي كانت هادئه جداً
سارا بهمس وهي تطالع وفاء : كم صار لها نايمه !
ام وفاء بحزن : تعبانه كككثير صرخت وبكت فجاءه بشكل مرعب ححتى الدكتور انصدم وعطاها مهدأ مدري متى بتصحى .
سارا حطت ايدها ع قلبها : بسم الله عليها وش بلاها
ام وفاء بضيق : الله العالم .سكتت ورجعت تحكي . وفاء مين اللي كان دايم يرافقها انتي ولا !
سارا بتوتر : ايه انا .
ام وفاء : طيب عمرها مرت عليها حالات كذا تكون شبه جامده وتطالع بالفراغ .وبنبرة حزن .وجهها ابداً مايوحي بالحياة
سارا زاد خوفها : لا دايم تكون طبيعيه
نزلت دموعها ومسحتهم بضعف
استئذنت سارا وطلعت ..
((
كان بغرفته وكالعاده يكلم امل اللي صارت الشيء الاساسي بيومه علاقتهم صارت قويييه جداً ومايقدرون بدون بعض
دحوم بتفكير : اممممم امولتي انتو ساكنين بأي حي
امل توترت واضطرب صوتها كثثير ولاحظ دحوم هالشيء : هـ ـاه لا شـ ـسمه نحـ ـنا فـ حي وسكتت ..
دحوم عقد حواجبه : مارح اكلك ترا !! بس كنت بعرف خلاص براحتك لاتحكين .
امل تتصنع انه فيه حد يناديها : هـــاه طيب طيب الحين جايه .. دحوم اختي تناديني شوي وارجع لك
عرف انها تصرفه لاانه ماسمع صوت حد يناديها : اوك باي .
قفلت الخط ورمت الجوال حطت ايدها ع قلبها وبدت تتنفس بسرعه وبخوف (لا يارب لييه كذا لو عرف بااي حي اكيد بيتركني .لمت نفسها وبدت تبكي بهدوء . يارب خليه لي ياااارب مالي الا انت يارب لاتخيب ضني )
وقفت قفلت النور ورمت نفسها ع السرير تحاول تنام وترحم نفسها من التفكير
))
وصلها لباب المول كان صوت المسجل عالي شوي قصر الصوت وسحبها يدها طالع عيونها وهمس : انتبهي ع نفسك اسف اذا سويت شي ضايقك بس صدقيني بشوفتك انا اسعد واحد بالدنيا احبك شادن .. طبع قبله ع ايدها وجبينها .. استودعك الله
شادن بهدوء : انتبه لنفسك .. فتحت الباب خذت شنطتها وطلعت
فهد ع طول نادها ولفت تطالعه اشار لها بهديتها
رجعت وفتحت الباب : اوهه اسفهه
فهد ببتسامه : عادي حبيبي
شادن شالت الهديه وطالعت فهد نضره سريعه ومشت للبوابه تدور السواق
ضل ينتظرها لين شافها راحت وحرك سيارته
((
هيثم يكلم نوف بهمس لاان سعيد نايم ويخاف يصحيه
هيثم : نوف تكفين تكفين والله مشتاقلك كثييييررر
نوف بتردد : اوفف هيثم طيب وين
هيثم : لا نتقابل ف بيت جدي
نوف بصدمه : من جدك انت !!
هيثم : ايه مارح يلاحظ احد وبتكون كنها صدفه طبعاً لاكان دحوم بالدوام
نوف بتردد : بـس
هيثم يقاطعها : لا بس ولا شي ي تجين او نزعل !
نوف بضيق : طيب خخخلااصص بشوف .
هيثم بفرح : ياخي احبك
نوف تضحك : وانا بعد ..
))
طلعت من الغرفه وخذت جوالها دقت ع يزن شوي ورد ..
سارا : نايم !
يزن : لا
سارا : تعال وفاء تعبانه كثثثثير ومحتاجتك
يزن بخوف : شفيها !
سارا بحزن : امها تقول انها تتصرف بتصرفات غريبه وفجاءه صرخت وبكت لدرجة عطوها مهدى
وقف ع طول : جايك .
سارا : اوك انتظرك ..
قفلت الخط وضلت تروح وتجي بالممر .



ماقدر ينام تقلب كثير ومافيه فايده اخذ جاكيته وطلع يمشي شوي
كان الجو باااااااررد وبالليل يشتد البرد اكثر
لقى نفسه رايح للمستشفى كان بيتراجع بس حب يتطمن ع سارا لو من بعيد اخذ نفس ودخل بهدوء توجهه ع طول للطابق اللي فيه وفاء تو بيدخل للمر وشاف سارا رجع ع طول وسند نفسه للجدار تقدم شوي يطالعها بدون تنتبه والحزن والضيق مبين من ملامحها ..
شافها نزلت الجوال وقرر يروح يعتذر منها تقدم بخطوات ثقيله كانت معطيته ظهرها
عاصم بهدوء : سارا
سارا مااستوعبت الصوت اللي يناديها ضلت متصنمه تخاف تطالع وراها وتكون تتوهم ويزيد وجعها
حست بأيد ع كتفها وطالعت ع طول ماخاب ضنها كان عاصم بس بعد ايش بعد ماكسر قلبها وصارت تكرهه تشوفه قدامها
لفت تطالعه وعيونها مليانه دموع ..
عاصم مسك يدها ونزل راسه : اسـف سارا كانت اعصابـي مو بيــ
سحبت ايدها ومشت تاركته لحاله دخلت غرفة وفاء وقفلت الباب ..
عاصم ضل يطالعها وهي تمشي وعاطيته مقفاها بدت الرويا تضعف والدموع تتجمع بعيونه مسح عيونه يمنع دموعه تنزل مشى يجر خيبته لخارج المستشفى وقابل يزن عند الباب
يزن بااستغراب : اوهه عاصم انت هنا !!
كانت نضرته كفيله بترجمة كل الالم اللي يحس بوه
يزن قرب منه وحضنه بقوه يعطيه القوه انه يتحمل
عاصم ضل جامد لو تكلم بحرف يعرف ان دموعه بتنزل
يزن حب يخليه ع راحته وبعد عنه ضرب ع كتفه بخفيف : يلا روح ارتاح
اشار براسه ومشى
زفر بضيق ومشى لداخل المستشفى
))
خلصت مذاكره ونامت بتعب وكل تفيكرها عند الياس .. وحمد والمواقف السخيفه اللي صارت
((
كان الوقت متآخر والجو بارد طلع يمشي بالحديقه شوي اغراه شكل المسبح قرب ورفع بنطلونه جلس وحط رجوله بالمويه ارتجف من قوة البرد تجاهل ودخلها اكثر بالمويه ضل يحرك رجوله وعيونه تطالع القمر وشايل هم وضيق اهله روحتهم مو طبيعيه ابداً وقلبه حاس ان فيه شي بالموضوع ..


طلعت البلكونه تتنفس شوي وتتامل حولها لمحت الياس جالس لحاله ورايح لعالم ثاني لقته الوقت المناسب .. طلعت من غرفتها ونزلت الدرج بهدوء كان الكل نايم طلعت ومشت لعند الياس
نرجس بهدوء : الياس
لف يطالعها ورسم ابتسامه ذابله ع وجهه : خلصتي مذاكره ؟
تجاهلت سؤاله ورفعت بنطلون بجامتها وجلست بجنبه ورجلينها بالمويه
طالعت المويه وبنفس نبرتها الهاديه : بارده حيل
الياس هز راسه بالايجاب
نرجس : احكي لي وش مضايقك ؟
الياس بهدوء : مو متضايق
نرجس : لو مااعرفك زين كنت بصدقك بس للاسف اعرفك اكثر من نفسي يلا احكي وش مضايقك
الياس نزل راسه بحزن : اهلي ..
نرجس : شفيهم !
الياس : قلبي مو متطمن حاس ان فيه شي مخبينه عني
نرجس : لاتوسوس الياس مافيه شي صدقني
الياس طالعها وعيونه مليانه دموع : شللونن مافيهه احكي لي شللونن فواز له فتره مسافر وتو مارجع امي وابوي فجاءه سافرو وتعذرو بالشغل وانا دقيت ع سكرتير ابوي ع اساس اني موضف من شركه واعتذر باان ابوي ماخذ اجازه شهرين !! وهم قالو اسبوعين بالكثير صدقيني فيه شي كبير والله قلبي حاسس
نرجس مسكت ايديه وشدت عليها : ابليس يوسوس لك الياس لاتقعد تفكر كثير والله تضيع ويضيع تعبك احنا ف فترة اختبارات لازم الانسان يكون باله صافي لاتعكر مزاجك بوساوسك هاذي وانتي مو صغير صدقني لو فيه شي لاسمح الله علموك - ع فكره نرجس كان عندها نفس احساس الياس بس حبت تغير فيه لمصلحته ولا قلبها مو متطمن ابداً -
((
وصلت البيت ودخلت بحذر شديد مشت لغرفتها بخطوات سريعه دخلت وقفلت الباب زفرت براحه .. حطت الهديه ع السرير وراحت تبدل ملابسها ضلت تتامل عباتها ريحة فهد متعلقه فيها حضنتها واستنشقت عطره حطتها بدرج خاص وقفلت الدولاب ... لبست وطالعت نفسها بالمرايه لمسة العلامه اللي برقبتها كانت تعورها كثثير وماتدري شلون بتروح غمضت عيونها وهي تتذكر فهد وحنانه ابتسمت ورجعت بدلت ولبست بجامه بحلق طويل ابتسمت براحه ومشت لداخل الغرفه تربعت ع السرير وسحبت الورد باسته وحضنته اكثثر شي تحبه ف الدنيا الورد يخليها بعالم ثاني ضلت تتامل لفتره وتسترجع مواقف هاليوم الجميــل اللي جمعها مع فهد حطت الورد وشالت الكيس بداخله عطر وعلبه صغيره العطر جممممييل جداً بخت بخه وحده واستنشقتها ابتسمت : والله طلعت ذويييق ي فهدون
سحبت العلبه وفتحتها : واااااو
طلعت منها تلقائياً الخاتم ابهرها كثثير ضلت تتامله خاتم ذهب فيه كرستاله الماس حطته بيديها وطلع شكله جميل قررت ماتشيل هالخاتم من يدها ابداً حطت الاغراض ع جنب انسدحت وعيونها ع يدها وناااامتتت
((



وصل للغرفه ودق ع سارا
سارا طلعت له : اوهه يزن
يزن يطالعها : امها هنا ؟
سارا : ايه الحين احاول فيها نطلع
يزن : طيب بسرعههه
سارا : اوك اوك
دخلت ومشى يزن لآخر الممر يتنظرها تطلع
سارا : احمم .. خالتي شرايك نطلع شوي نشم هواء
ام وفاء طالعتها بحزن : لا بنتي بجلس بجنب وفاء اخاف تصحى وماحولها احد
سارا بترجي : يلا عاااد خالتي تكفين مارح نطول شوي ونرجع
ام وفاء ماحبت تردها ارتدت حجابها وطلعت معها
مرو من عند يزن واشارت له يروح لوفاء .. ضل ينتظرهم يختفون عن نظره ومشى للغرفه دخل بهدوء وقرب من الكرسي سحب يد وفاء كانت باااااااااااررررردددهه وكنها انسانه ميته قرب بخوف وضرب خدها بخفيف : فوفو فوفتي حبيبي وفاء اصحي
فتحت عيونها ببطى وضلت تطالعه لفتره ثم بدت تبكي مثل بكاء الاطفال قرب وحضنها بقققوهه وتكلم بهمس: لاتبكين انا هنا بجنبك وببقى جنبك
وفاء للحين ع نفس وضعها
يزن بعد عنها ومسك وجهها : اسسسفف ماجيت اليوم بسـ
قاطعته بصوت باكي : لقيت غيري
انصدم ككككككثير وضل يطالع وفاء ينتظر منها تقول انها تمزح : وش قلتي !!!
وفاء تطالعه والدموع ماليه عيونها : مين هاذي اللي قدرت تاخذك مني
حضنها : وفاء !!! وش هالكلام محد بيقدر يوصل لمكانك انتي لي وتبقين لي لاتقعدين توسوسين
وفاء تعلقت فيه ونزلت دموعها مره ثانيه : لاتخلليييني
يزن : اوعدك مااخليك .. طالع عيونها .. كيف صرتي
وفاء : مثل منت شايف كم يوم واموت
يزن بعصبيه : وففففاء !!!! وبعدين تبين ازعل منك جعل عمرك طويل يييارب
طالعت عيونه والحزن مغطيها
ارتخت ملامحه من نضرتها وهمس بحنان : فوفو حبيبتي مايصلح كذا والله العظيم هالشي مو من مصلحتك ابداً لازم تكوني قويهه زي مااعرفك وانا معك وببقى معك واوعدك بكرا اجيك الحـ
قطع كلامه رنت جواله طلّع الجوال ولقى سارا تدق (كـ تنبيه انهم جايين )
يزن بحزن : الحين بيجون امك وسارا تكفين مثل ماقلت لك خليك قويه تككككفين وفاء صيري بخير عشاني
وفاء هزت راسها بالايجاب
حضنها وباس جبينها بسرعه : يلا استودعك الله احبك .. وطلع
وفاء تطالعه وهو يختفي من قدامها : ....
غمضت عيونها وكأنها تمنعه من انه يختفي من خيالها
))
وصل البيت ودخل بهدوء
عقد حواجبه : الظاهر الكل نايم راح لغرفته شال الشماغ وراح قدام المرايه كان فيه اثر لروج شادن ع ثوبه الابيض ضرب ع راسه وحمد ربه مليون مره انه ماقابل احد بطريقه حط الثوب ف جهه لحاله اخذ بجامته ودخل خذا شور سريع وطلع والابتسامه شاقه حلقه كان يوم جميل جميل جميل اججججمل مما يتصور دعا ربه انه يتكرر سحب جواله ورسل لشادن ماردت توقعها نامت فـ حط الجوال وناممم ..
((
كل شوي يمسك الجوال ومشغل فلم ومو ب حوله اااابددااً ضل يوسوس اكيد صاير لها شي خاف يدق ويوهقها ف تراجع ع طول هاجمه النوم وماقدر يتحمل اكثر رسل لها رساله (امول عيني بنام كان ودي اسمع صوتك بس مدري شفيك اختفيتي المهم اول ماتقرين رسالتي طمنيني عنك .. تصبحين ع خير )
حط الجوال وغط بنومم عميق
))





نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ(البـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـارت)ــــــــــــــــــــ ــــاية


عطوني توقعاتكم ..



محبتكم : ندى الخالدي .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.