آخر 10 مشاركات
506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-15, 07:25 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــــــ(3 7)ـــــــــــــــــــارت


نحن نحب الماضي لاانه ذهب !
ولو عاد لكرهناه ..

#هتلر
ــــــــــــــ


طلع وبأيده 4 اكياس فتح الباب وركب بهدوء حط كيسين ومد كيسين لورا
نهال ماحبت تفشله واخذت الكيس
رفال كانت تطالع بهدوء يوم سحبت نهال الكيس ارتفع كمه وبانت سوارة سوداء لابسها طلعت عيونها وطالعت نهال
نهال هزت راسها يعني شعندك
رفال صدععع راسه
( لحضهه والله هي والله سوارتي شلوننن جابها ياربي !!! )
عدلت جلستها بحيث تشوف ايده وهو يسوق وكل ماينزل الكم شافتها وتأكدت مليون بالميه انها سوارتها الضايعه
ضلت تتذكر ومااشش مافيه اي امل هي فقدتها بس ماتذكر وين بالتحديد
لؤي داخلهه نار مقهور ككثثثير من حركة رفال وحط عيونه ع الطريق وماطلعها ابداً رغم انه يحس بنضراتها له
وصل لبيت ابو هيثم ووقف السيارة عند الباب
نهال : يلا باي
نوف : بحفظه حبيبتي
ماقدرت تتحمل رغبتها وطالعت المرايا وهو بنفس اللحضه رفع عيونه التقت عيونهم لثواني بس كنها التقت سنين نزلت بسرعه ودخلت قبل نهال
تأكد انهم دخلو زفرر بضيق وحرك سيارته

نهال بزعل : رفال وش هالحقاره !!! كان تقولين مشكور شبعانين مانبي شي هذا مو بااسلوب عيببب والله ععيييب !!
رفال للحين سالفه السواره براسها
نهال تهاوش ورفال مو بحولها اااابد شوي وطالعتها : نهال !! تذكرين سوارتي السودا
نهال طرطعت : يعععنننييي لي ساعهه اتككككلمم وانتي تقطعين كلامي وتسأليني سوراتك وين !!!
رفال بهدوء : نهال والله شفتها باايد لؤي والله متأكده انها هي
نهال : لا ي شيخه
رفال طالعتها : والله العظيم تأكدت وطلعت هي بعرففف شلون جابها !!!
نهال تحاول تتذكر : اممممم ممكن طاحت ببيت جدي او شيء ولقاها
رفال تتذكر : منحوت من جواتها رفال !! تتوقعين شافها
نهال : اكككيد اجل لابسها وماشاف الاسم
رفال : والله غريب
نهال : اقول انقلعي غرفتك بس
طنشتها ومشت للغرفه
نهال بدلت ورمت نفسها ع السرير ونامت ع طولل
رفال : نهال ي متخلفه امسحي مكياجك بينعدم وجهك
نهال نايمه :.......
رفال : هه خبله
بدلت ومسحت مكياجها وراحت تنام طول الوقت سالفه السواره براسها وماخلتها تنام ابد حست بجوعع ونزلت للمطبخ بتاكل
لمحت كيس ماك ابتسمت وراحت له حطته وبدت تاكل وتحس له لذه مختلفه لاانه من لؤي
كانت طايره من الوناسه يوم شافت السواره بيده
خلصت اكل ومشت بترجع لغرفتها سمعت صوت بس توقعت انها تتخيل وحطت رجججلها للغرفه دخلت وقفلت الباب
ـــــــــــــــ
رجع البيت ومنهد ححيلهه ع الاخر بدل ورما نفسه ع السرير و ع طول دق ع امل
شوي وردت
دحوم : الووو
امل تتثاوب : هلا
دحوم : نايمه ؟
امل : كنت
دحوم بحنان : اوك ارجعي نامي
امل : لا خلاص
دحوم : يلاااا
امل : بسولف معك شوي وانام
دحوم : ي زززينككك بس اشتقتلك
ابتسمت : وانا بعد
.........
ــــــــــــ
بعد انتظار جو وبدو ع طول بالتجهيزات اشرفوا عليهم لين انتهو تماماً طالع ساعته كانت 3 عصراً
يزن يصرخ : محممممود يلاا بنرجع
محمود من بعيد : جايكك دقيقهه بس
نزل من اليخت وراح للسيارة شوي وجاه محمود ورجعو للبيت
ـــــــــــ
غدير تبكي : والله ماعلمتها والله ماقلت لااحد
ام اوس شدتها من شعرها بعصبيه : شايفتني غبيهه ماافهم امشي قدامي بسرعه
غدير تبكي بتموت : يمههه تكفيين
ونزلت بتبوس رجولها
ام اوس ركلتها بقققوهه ف ضهرها خلتها تطيح ع الارض
صرخت بالم : اااااهههه
ام اوس ترص ع اسنانها: عشان مرهه ثانيه اقولك كلمهه وتسمعين كلامي امشي بسرعه قدامي احسن من اخلص عليك هنا
غدير مسكت الجدار وحاولت توقف لين قدرت ومشت قدامها ودموعها تسبقها
ــــــــــــ
ماقدرت تنام كل تفكيرها عند غدير رفعت جوالها ودقت عليها وماردت
نرجس ( اهه ي ربيي والله في شي انا متأكده حرام غدير لازم اساعدها ماتستاهل تتضرر بشيء بس مو معقوله امها تضرها !!! اهه ي ربي ليتك تكلمتي ي غدير وريحتي بالي ) ضلت تطالع الاسماء لين شافت اسم لمى وارسلت لها ع طول
نرجس : لممممممى
لمى شوي وردت : هلا
نرجس : اه اشوا احسبك نمتي
لمى : تو خلصت اخذت شور بنتظر الصلاه وانام ان شاء الله
نرجس : طيب بسالك
لمى : آمري حبيبتي
نرجس : اممممم غدير شفيها !!
لمى : اهه ي نرجس والله مدري فجاءه انقلبت
نرجس : معليش ع التدخل بس طب شفيها بالتحديد ومن متى تغيرت ووش يجيها بالبيت بالمدرسه تجلس بالصف حتى بالفسحه ماتطلع استغربت احسها تعبانهه واليوم بالزواج العكس تماماً
لمى : ايهه والله حتى انا لاحضت ي بنت والله مدري شفيها تقعد تصرخ وتبكي حاسه انها عين او حسد والمششككله امي مو مهتمه ولا كنها بنتها
نرجس : لاحضت هالشي
لمى : شلون !!
نرجس : لا ولا شي شسمه روحي سولفي معها وشوفي وش فيها والله حالها مو عاجبني
لمى : ابشري تو اصلاً بروح لها
نرجس : اوك عيني الله يحفظك
لمى : ويحفظك

حطت الجوال وطلعت لغدير
ــــــــــــ
كانت تنتفض وايدها ع قلبها
دخلت بهدوء وراحت للموظف
شادن : لو سمحت
طالعها : آمري اختي
شادن بتردد : كم غرفة فهد محمد البحيري
الموظف طالع الجهاز وبدا يبحث : والله ي اختي الحين مو موعد زيارة
شادن : بس بس هو اكيد ماخذ جناح خاص !
الموظف : للاسف مقدر ادخلك الوقت مو حق زيارة وممكن هالشيء يزعج المريض
شادن بترجي : تكفى ريحيني الله يريحك لازم اشوفه
الموظف :.....
شادن ماتحملت نزلت دموعها: واللي يرحم والديك
رحمها يوم شاف دموعها : طيب بس تكفين لاتسببين لي مشاكل مع الاداره 10 دقايق بس
مسحت دموعها : اوك اوك
الموظف : غرفة 153
شادن : شكراً
مشت لمحل الهدايا داخل المستشفى خذت بوكيه ورد ومشت وقلبها شوي ويطلع من مكانه
ـــــــــــ
رجعت مع دحوم والجد وصلت ومتكسرهه حدها
رقت ع طول شوي وجاها الجد
الجد ببتسامه : كيفك وكيف الزواج
الجده : اوهه متكسرهه حدي ماقعدت ابد
الجد : الله يعطيك الخير والعافيه
الجده ابتسمت له : امممين وياك
الجد : كيف اهل الولد ان شاء الله كويسين
الجده : والله مااعرفت الا امه وخواته واحس ان ام اوس مو طبيعيه متوتره كثثثير وخايفهه
الجد : يوهه شي طبيعي زواج اول واحد من عيالها اكيد بتكون كذا
الجده رفعت كتوفها : ايه بس مو لهدرجه متوتره وتنتفض بشششكل يلفت النضر كمان استغربت ماعندهم اهل يعني خالات وعمات بس هم العايله وحيدين
الجد : ايهه قالي اوس مساكين الله يعينهم عاد هم الحين منا وفينا بنعوضهم ان شاء الله
الجده : ان شاء الله يلا يلا نام مابقى شي ويأذن
الجد : تصبحين ع خير
الجده : تلاقي الخير
ــــــــــــ
طفشانه ع الاخر وماتدري وش تسوي طلعت طلت ع فهد لقته باقي ع التلفزيون
سمر : فهدون يلا نامم الوقت تآخر
فهد :........
سمر بااستغراب : فهد !!
طالعها : هاه
سمر : نام الوقت تأخر!
فهد رجع يطالع التلفزيون : مابي.
سمر رفعت كتوفها ورجعت للغرفه رن جوالها ورفعته لقت رساله من الرقم الغريب اللي كان اول يزعجها
( وكجمال عيناك لم ارى من قبل.. )
سمر عقدت حواجبها بااستغراب : ي ربيههه وبعدين معه !! الظاهر لازم اعلم فهد
حطت الجوال وطلعت بتكلم فهد بس انطق الباب
فهد : مينن
:.......
فهد : اجل خلك برا
سمر : ممكن دكتور او شي
فهد :......
سمر لبست عباتها وطلعت فتحت الباب
ضلت تحدق ف شادن بااستغراب
شادن تنحنت : ممكن ادخل ؟
سمر بعدت عن الباب بحيث تقدر تدخل
فهد كان منسدح وعيونه ع التلفزيون واول ماتكلمت شادن طالع جهة الباب بسرعه
سند ظهره وضل يطالعها بعدم تصديق
كانت ترتجف ونضراته زادت خوفها ورجفتها
حطت الورد ع الطاوله جنبه وطالعته : سلامتك ماتشوف شر
فهد طالع سمر اللي واقفه وراها : سمر ادخلي الغرفه
مشت ع طول لداخل الغرفه وقفلت الباب وضلت لاصقهه بالباب عشان تسمعهم بوضوح
فهد طالعها : خير ؟ شجابك ؟
ــــــــــــ
صحت ع صوت المنبهه ضلت تتمغط ساعه ثم قامت خذت شور لبست ثم صلت ونزلت تحت
لفتها رائحهه شهيه وطلبت براسها من باب المطبخ
كانت امها وسارا يسولفون ويطبخون
وفاء شهقت وتخصرت : يالغشاشين ورا ماتنادوني اساعدكم
لفو يطالعونهم
ام وفاء : اهلين حبيبتي ماحبينا نخرب نومتك
سارا : وبغينا نخليك ترتاحين
وفاء تقدمت ورفعت كمها : انا بعد بساعدكم وش تسون
ام وفاء ابتسمت : سويت لك شي تحبينه
وفاء تتلفت : وشو
ام وفاء اخذتها للفرن
شهقت ونطت بفرحه : قاتو شوكلاته
ام وفاء ببتسامه : يب يب
حضنتها بقوهه وباستها : شكراً مامي
بادلتها الحضن
دخلت سهى وشافتهم حاضنين بعض وككشششرتت
سهى : وانا ابي
ام وفاء : ههههههههههههه تعالي ي دلوعهه
ركضت وحضنت امها ووفاء
ـــــــــــــ


حاول ينام وماقدر ابداً مقهور ككككثير من رفال زفر بتعب وطالع السقف وبدا يكلم نفسه (ي ربي تصرفاتها غريبه عجزت افهمها والله
مره احسها تحبني ومره احسها ماتدانيني - طالع سوارتها - يارب ان كانت تكرهني حببها فيني ع قد ماحبها )
سند نفسه وشغل التلفزيون وضل يتابع فلم وتفكيرة عند رفال
ــــــــــــــ
شادن تبلعمت وماعرفت بوشو ترد ضلت تطالعه بعيون دامعه
شال عيونه من عيونها وطالع قدامه : جاوبيني شجابك !! ولك وجه تجين بعد !!
شادن خذت نفس : فهد خليني افهمك انت فهمت الموضوع خطأ
صرخ فيها : وشششو خخخخطاأ شففت كل شي تبينن اكذب عيونني واصدقكك !!
شادن بخوف : طيب اهدأ خليني افهمك
فهد زاد صراخه : ماابي افهمم منك شيء ولا اسمع شيء اطلعي من حياتي ولاترجعين ابد
شادن : فهد
فهد : اطللللعععي براااا !!
نزلت دموعها بعتب بغضب بضيق بهم طالعتهه وهي متقطعه قههر : انا الغلطانه اللي جيتك وقلت بفهمك كل شيء انت ماتستاهل والله
فهد طرطع ع الاخر : مممححححدد قالككك تجييين وليتكك ماجيتتي تنككدين علي هناا جعللنني ماشوففكك مرهه ثاننيههه براااا اطلععي براا
طلعت ع طول بدون كلمه زياده اللي جاها يكفي واكثر طلعت تبكي تحس بالضعف والذل تحس باانكسار فضيعع والمم ف قلبهاا كلهه منه تندمت ولامة نفسها مليون مرهه انها جاته
طلعت ع طول وبين دموعها : ارجع البيت .
ـــــــــــــ
دخل ووراه محمود
يزن بروقان : مساء الخير
الكل طالعه : مساء النور
وفاء : اهلن
يزن اخذ نفس وابتسم : وش تسون اشم ريحهه حلوهه
وفاء رحت له بسرعه وسحبته للفرن
يزن : الله شكلها يفتحح النفسسس
وفاء : واخخخيراً بتذوق قاتو ماما
يزن ابتسم : طيب عندي لكم مفاجاءه يلا تجهزو كلنا بنطلع
وفاء بااستغراب: وشو
ضربها بخفه ع راسها : قلنا مفاجاءه
وفاء : هههههههههه طيب طيب
كانت سارا هادئه جداً وتحاول تشغل نفسها بتجهيز الكوب كيك يوم طلع يزن خذت نفس ورفعت راسها تطالع الباب مر محمود من قدام المطبخ ابتسم لها وكمل طريقه
ارتسمت ابتسامه خجوله ع وجهها كملت شغلها شوي وطلعت تتجهز
ـــــــــــــ
طلعت متجهه لغرفة غدير طقت الباب مافيهه رد توقعتها نامت ولفت بترجع لغرفتها بس انفتحت غرفة امها وطلعت غدير وقفلت الباب واتجهت لها
لمى تطالع عيونها متورمه من البكي ؟؟ ومليون علامة تعجب ع وجهها تعدتها بتدخل الغرفه
لمى بسرعه : غدير !!
غدير طنشتها دخلت وقفلت الباب
طالعت ساعتها كان الاذان ع وشك
تقدمت وطقت الباب بخفه وهمست : غدديري لاتنامين شوي ويأذن صلي ثم نامي
غدير :........
لمى طقت الباب مرا ثانيه : غدير !
كمان لارد
زفرت بضيق ومشت لغرفتها
ــــــــــــ
كان يتنفسس بسرعه وعصبيه كبيرهه
بعد فتره من الهدوء صرخ : سسسمرر سسسمممر
طلعت له بسرعه وايدها ع قلبه سمعت كل شيء بس ماقدرت تفهم كلامهم طلاسم والغاز
فهد بعصبيه : مو قلتلك لححد يدرري اني هنا !!!
سمر بسرعه : والله ماعلمتها وقسم بالله
فهد زاد صراخه : اجججل شلونن درتت ولا تعلم الغيب بعد !!
سمر غمضت عيونها من قوة صراخهه : فهد هدي نحنا مو بالبيت
اخذ نفسس وغمض عيونه وارتخت ملامحه كثثير وانقلبت نبرته 180° تكلم بهدوء تام عكس الصراخ اللي قبل شوي : سمر لاقلتك كلمه اسمعيها زين ونفذيها احسن من يجيك شي مايسرك نفسيتي هاليومين تحت الصفر لاتخليني اجرم فيك
سمر : والله العظيم ي فهد اني ماقلت لها بعدين عيب تطردها وهي جت تتطمن عليك مهما كان اللي بينكم
فهد طالعها بعصبيه : مالكك دخخخل اسووي اللي ابببي
سمر : بس
قاطعها : سسسمرر ادخلي بسرعه احسن لك ولي
سمر دخلت بدون ترد واعصابها تالفه ع الاخر
ـــــــــــــــ
صحى من النوم متككسر تثائب وطالع الساعه ثم قام اخذ شور ولبس وتجهز عشان يطلع للدوام مره وحده
اخذ جواله وشاف 33 رساله و 5 مكالمات طلعت عيونه
فتحهم ع طول
كانت كل المكالمات والرسايل من نوف تترجاه يرد وتهاوشهه ليه ماعلمها انه رجع
ابتسم ورفع حاجب : اححسن والله لااخليك تجيني
وطلع للمسجد ثم للعمل
ــــــــــــ
تهجز الكل وطلعو بسيارة يزن ومحمود
وفاء +سارا+ ام وفاء وسهى مع يزن
فواز + الياس + ابو وفاء مع محمود
طول الطريق الكل مستانس ويسولفون ويضحكون
نطت سهى لقدام : عمو يزن وين بنروح
يزن بضحكه : عمو مرهه وحده
ام وفاء : هههههههههه هاذي سارا علمتها تنادي الكل عمو
يزن : هههههههههه ي زين سهى
سهى كشرت : وين بنروح
يزن اخذها وحطها بحضنه واستانست مرا تحسب انها هي اللي تسوق : بنروح مكان جممميلل بتحبينه
سهى بفرح : طيب
ــــــــــــــ
صحى بنشاط وطلع للشركه ع طول اليوم بيجيه المحقق ويعطيه كامل التحريات والاشياء اللي طلع فيها بعد التحقيق والبحث
دخل مكتبه وبدا شغلهه كان تفكيره حقاً مشتت وقلبه ناغزه كثثثثير
مر الوقت وجاه المحقق
الجد وقف بسرعه وسلم عليه وبدو يتكلمون
المحقق : والله مدري شقولك بس السيدي انسرق مني
الجد بسرعه : ششششلوننن !!!!!
المحقق نزل راسه : والله مدري شلون صار كذا انا نزلت احد المحلات وانا راجع لقيت سيارتي متدمره ومالقيت الابتوب ولا السيدي
سند ظهره لورا وغرس اصابعه براسه : ي رررب ماعندي نسخه ثانيهه شنسوي الحين ماصدقنا نمسك طرف خيط الا وضاع مننا
المحقق : ببقى ورا هالقضيه وعسى يارب نلاقي طرف ثاني
الجد بضيقق كبير بين ع وجهه : يااااارررربب
ـــــــــــــ
صحت للصلاه خلصت ومسكت جوالها ع طول وتحححطمت كثير يوم مالقت رد من هيثم نزلت دموعها غصب عنها
وحطت الجوال حاولت ترجع تنام بس ماقدرت قامت ونزلت للمطبخ وخلت الخدامه تسوي لها توست وطلعت للحديقه تمشي شوي
الجو جمممميل جداً وبارد شوي
ارسلت ع قروب البنات ومحد رد
حطت السماعه ودخلت جوها ظلت تمشي لين تعبت ورجعت البيت وطول الوقت تدق ع هيثم ومايرد
ـــــــــــــــ
وصلو للوجهه المطلوبه
نزل الكل وابتسامته شاقه حلقه
وفاء بفرح : المكان ججججميل جداً
يزن ابتسم : يلا تعالو
وتقدم وكلهم وراه ومشو لليخت المطلوب كانت الشمس ع وشك الغروب والجو والمنظر جميل وطلع الكل لليخت بحذر
وبدت رحلتهم بالبحر
وفاء وبجنبها سارا استنشقت الهواء : اهه الجووو جميييل
سارا ابتسمت : ككككثير جممميل تعال نستكشف اليخت
وفاء بسرعه : يلا يلا
وبدو يتمشون باليخت
كان عباره عن يخت متوسط الحجم فوق واسع جداً ومقاعد منظمه -جلسه دائريه-
مرتبه بشكل يفتح النفس طبعا مفتوح من كل الجهات
تحت صالتين متوسطة الحجم غرفة طعام مطبخ وغرفتين نوم وحمامين
كان يخت فخخخمم وجميل جداً
ـــــــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 07:26 PM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صحى تجهز وطلع للدوام متكككسرر حدهه طلّع جواله ودق ع امل شوي وردت
امل : الو
دحوم : اهلين صباح الخير
امل : صباح النور
دحوم : اهخخ ي زين صوتك وقسسم روققققااننن
امل بخجل : كصوتك
دحوم : ي جعلني فداكك بتداومين ؟
امل : يب ان شاء الله انتهت اجازتي
دحوم : امممم طيب ارتاحي بالبيت وراتبك يجيك
امل : لا سلمات !!
دحوم : هي اصلا اسبوع بالكثير واخطبك ليهه تتعبين نفسك
امل تغير صوتها : لازم
دحوم : طيب براحتك يلا اشوفك بالدوام
امل : لا ي عيني مافيهه
دحوم : ايهه هين بوريك
امل بضحكه : نششوووفف
دحوم رفع حاجب : اوك نشوف .. يلا باي
امل : بحفظه
حط الجوال والابتسامه شاقهه حلقه وصل للدوام ورقى ع طول لمكتبه
ــــــــــــ
ماقدرت تنام وطلعت بهدوء لغرفة اوس طقت الباب ودخلت
كان اوس يتجهز بيطلع للدوام
اوس ابتسم : هلا لمى
لمى فركت يديها : هلا مداوم ؟
اوس : يب يب وراي اجتماع مع الموظفين
لمى : اول ماتفضى كلمني
اوس طالعها : ليه !!
لمى خذت نفس : علمني لافضيت وبس
اوس بااستغراب : طيب قولي شفيك
لمى : ولا شيء بس تفضى كلمني يلا بروح احاول انام
اوس : طيب عوافي
لمى : يعافيك وطلعت لغرفتها
ــــــــــــــ
بدت رحلتهم بالبحر الكل مجتمعين حول بعض ويسولفون غربت الشمس وبدت الليله كان القمر مكتمل ومحلي الجو كثثثثثيييير اشتد البرد ودخلو لداخل اليخت
وفاء بملل : برجع فوق بشوف البحر
يزن : ي ربيهه مامداك تشبعين منه
وفاء : لا بروحح يلا تعال معي
وقف وطلع معها خذت جاكيت وطلعو وفاء تطالع البحر وسرحانه كثثثثيييييير
قرب يزن وحظنها من خلفها وهمس بااذنها : اشتقتلك
ابتسمت بهدوء : وانا بعد
باسها بهدوء وبعد عنها
يزن تعالي نجلس هناك
مشت معه وفاء لمقدمه اليخت جلست وجلس بجنبها
حطت راسها ع كتفه : يزن
يزن : عيونهه
وفاء : لارحت انتبه ع نفسك لاتتضايق او تبكي انساني وخلــ ...
قاطعها : وفاء خلاص
وفاء بهدوء : بس هالمرا خليني اكمل
زفر بضيق وماعلق.
وفاء : خليك انسان قوي لاتضعف لاصرت لحالك والافضل ترجع للسعودية ع الاقل ارتاح انك بين اهلك وبخير الدنيا ماتوقف عندي تزوج وعيش حياتك
يزن : وفاء طلبتك خلاص
وفاء : ادعي لي كثثثير بكون محتاجه دعواتك
يزن نزل راسه : بعد عمر طويل يارب
وفاء اكتفت ببتسامه
ــــــــــــــ
خلص كم شغله وطلع لمكتب ابوه قابل بطريقه اوس
دحوم : اهه اوس توقعتك ماتداوم
اوس يثاؤب : عندي اجتماع مع الموظفين
دحوم : هههههههههههههه بالقوه
اوس : الله يقويك يلا وخر خن اشوف شغلي
ابتسم : بالتوفيق..
كمل طريقه لمكتب ابوه طق الباب اخذ نفس ودخل
ابو دحوم : هلا عبدالرحمن تعال
قفل الباب ودخل باس راسه وجلس مقابله
ابو دحوم : كيفك اليوم
دحوم : الحمد لله كيفك انت
ابو دحوم : الحمد لله ع هالمصايب اللي تتراكم علينا من كل صوب
عقد حواجبه : ليهه شصاير !!
ابو دحوم : سالفه طويلهه بعدين اقولك المهم شعندك جاي
دحوم تنحنح وطالع ابوه بجديه : يبه انا قررت اتزوج
ابو دحوم تهلل وجهه واستبشر تكلم بفرح : واخخخخيراً مابغيت تفرحنا فيك
دحوم ابتسم
ابو دحوم : ابششر من اليوم اخلي امك تدور لك ع بنت شيوخخ يحبها قلبك
دحوم بسرعه : لالا مايحتاج
ابو دحوم رفع حاجب : اججل حاط عينك ع وحده
دحوم بتردد: ايه يبه
ابو دحوم : بنت مين ؟
دحوم : امل محمد القرني
عقد حواجبه : محمد القرني !! مين هذا ماعمري سمعت فيه
دحوم : يبه ارجوك لاتكسر رغبتي انا ابي هالبنت مهما كان مستواهم بقولك كل شي بس تكفى يبى ابوس رجولك خلني اخلص كلامي
ابو دحوم : قول
دحوم : يبه هاذي بنت تشتغل عندنا بالشركه شفتها مره بالغلط ومن ذاك اليوم لليوم افكر فيها كل وقتي
حبيتها يبه سالت عنها لين وصلتها بس -سكت شوي وكمل- طلعت فقيرة جداً ابوها واخوها متوفين وهي اللي تصرف ع اهلها يبه ماحبيتها عن شكلها وبس حبيتها لاانها هي عضضد امها واختها تشتغل ومنتسبه بجامعتها ومضيعه حياتها عشان امها واختها اللي مالهم غيرها تمشي كل يوم مسافه طويله لين تطلع ع شارع عام بعيد عن حيهم الفقير وتجي مع اجره للشركه يبه تكفى ابيها
ابو دحوم ماعرف وش يرد وضل ساكت
دحوم باصرار : وان ماتزوجتها ماني متزوج طول حياتي ...
رفع راسه وشاف الاصرار بعيونه : ي ولدي والله ابيلك كل خير ودامك تبي البنت وشاريها توكل ع الله بس خذى رضى امك مع اني واثق انها بترفض
دحوم : انا بقنعها
ابو دحوم : اجل الله يوفقك
وقف بفرح وباس راسه : مشكور يبهه
ابو دحوم ابتسم : الله يسعدك ي ولدي ..
ـــــــــــــ
انتهى من اجتماعه وطلع جواله ع طول ودق ع لمى وماردت
5 دقايق ورجعت تدق ورد ع طول
اوس : هلا لمى
لمى : هلا بك
اوس عقد حواجبه : مانمتي ؟
لمى : ماقدرت .. خلصت اجتماعك
اوس : ايه بستئذن واجيك الحين
لمى : لا وصلت علمني بطلع اكلمك برا البيت
اوس : اوك شوي بس واجيك
لمى : انتظرك
ـــــــــــــــ
من رجعت من المستشفى وهي مقفله ع نفسها بغرفتها
نامت وهي تصيح
ماكلت ولا طلعت لااهلها ولا ردت ع اي احد جاها


فهد نام ع حبوب المهدئات وسمر متعقده ماتدري وش تسوي
ـــــــــــــ
طلع للخارج واشار لسارا تلحقه
توقع تسحب عليه لكنها جت طالعها وابتسم : هلا سارا تعالي هنا
مشت سارا لعنده وجلست جنبه طالعت القمر ثم البحر
محمود : بردانه ؟
حضنت الجاكيت وابتسمت : لا
محمود ابتسم : اححم اول شيء معليش ع الحركه اللي اليوم حطيتك بموقف محرج قدام يزن
سارا : عادي
محمود طالع البحر مايعرف شلون يبدأ سارا قلبها بدا يدق بقوه وكأنه حس بالموضوع
محمود : اممممم قررت اتشجع واقولك كل شيء
سارا طالعته بااهتمام
محمود طالعها والتقت عيونهم شوي وتكلم : احبك والله احب عيونك واحب قلبك احب كل شيء فيك سارا ومن خلق نبض قلبي اني عشقتك بشكل ماتتصورينه
نزلت راسها وابتسمت : ادري
عقد حواجبه بااستغراب
رفعت راسها وكملت كلامها: سمعتك بالسيارة يوم كنت نايمه صحيت وانت تتكلم وماحبيت اخرب عليك
عض شفاته وقعد يسب نفسه ع غبائه
سارا ابتسمت : شوف محمود اعجابنا ببعض متبادل وممكن انه وصل لدرجه حب بس اذا بتتحملني هالفتره
قاطعها : غصب عني اتحملك وبالعكس جمممال ع قلبي
سارا ابتسمت وطالعت البحر
سكت شوي ثم تكلم بتردد : بس اذا للحين تحبين عاصم علــ...
قاطعته بسرعه : طلعته من حياتي وانتهى .
محمود براحهه كبيره بينت من صوته : اوعدك اعوضك عن كل شيء واوعدك مااقسى عليك ولااعور لك قلبك
سارا ابتسمت : اثق فيك
ــــــــــــــ
جاها صداع فجاءه لدرجه ماعاد تشوف قدامها جلست بهدوء ورسمت ابتسامه ع وجهها كان كل شوي يشتد وهي تحاول قد ماتقدر ماتبين انها تتألم
شوي واغمي عليها وطاحت بينهم
ـــــــــــــ
رجع البيت وطول وقته يسأل عن شادن وطلبها
راح مروان يناديها طق الباب ماردت طق بااقوا ماردت
مروان بصراخ : شادنننن شااادنوهه قوممي شاادن ابوي يبيكك
صحت ع صوت الازعاج حاولت تتجاهل ندائه ماقدرت
مروان نشب عند الباب لين ردت عليه
شادن : طيب خلاص صحيت
مروان ورا الباب : تعالي ابوي يبيك
شادن زفرت : طيب ابدل واجيكم ..
مروان : طيب . ونزل لاابوه يعلمه
قامت بكسل مرت من المرايه كانت عيونها متووووررمههه من كثر مابكت زفرت بتعب وامتلت عيونها دموع مسحتهم بسرعه تمنعهم من النزول خذت شور بارد ريح اعصابها شوي جففت شعرها لبست وقبل تزل طالعت وجهها للحين مبينه اثار البكي حطت شوي مكياج وكحل يخفي تورم عيونها ونزلت مالها خلق لااحد بس ماتبي ترد ابوها دخلت بهدوء سلمت وباست رؤسهم
وجلست
ــــــــــــ


طلع لمكتبه طاير من الوناسه
بدا يفكر بخطه تقنع امه وحب يستعين بنوف دق عليها وماردت قام دق ع كل البنات ومحد رد كشر بطفشش وحط جوال والف فكره تدور براسه
شوي وجاء ف باله فكره قام سوا قروب مع البنات وارسل لهم اول مايصحون يدخلون
(ي بنات اخواني العزيزات اسسمعو والله اني احبكم وذا شوفو بطلبكم طلب وان قدرتو تقنعون امي توافق ع هالطلب لكم مني اللي تبون وهدايا اجمل مما تتمنون اول ماتصحون اعطوني خبر )
حط الجوال وهو يدعي انها تضبط هالخطه
ـــــــــــــ
وصل للبيت ودق ع لمى وعلى طول طلعت له وركبت بجنبه
مشى ومايدري وين يروح : وين تبين نروح
لمى : اي مكان هادي ..
اوس طالع ساعته كانت 2 ظهراً : والله مدري مافيهه مكان ببالي
لمى : وقف بأي مكان ونحكي بالسيارة
شوي ووقف عند مكان هادئ : هاه احكي شفيك خوفتيني !!
لمى زفرت : طيب السالفه ومافيها اتمنى تسمعني للاخير وقبل تعصب او تهاوش خليني افهمك
عقد حواجبه : !!!!
لمى : من فترة كنت اسمع حد يطلع اخر الليل واسمع اصوات واكثر من مرتين شفت امي تطلع مع رجال متبرجه وبشكل يفضحح وماحبيت اعلمك عشان مااخرب بيتنا بس ي اوس امي قاعده تضر غدير فيهه شيء قاعد يصير بس مو عارفه ايش غدير من فترة طلعنا كلنا وبقت هي مع امي ومن ذاك اليوم وغدير من حالة زفت لاازفت يصير فيها شي غريب تقفل ع نفسها ماتكلم احد تصرخ تبكي !!! امس بالزواج كانت طبيعيه بس رجعنا البيت و اخر الليل شفتها تطلع من غرفة امي وعيونها متورمه من البكي واكلمها وكن قدامها جدار مشت وماتكلمت اوس والله دايم اسمع اصوات بس مااتجرأ اطلع اشوف وانت بحكم انك تشتغل وتطلع وترجع تعبان ماتلاحظ هالشيء وماتلاحظ امي وعمايلها
اوس ضحك بسخريه : لحضه بستوعب !
لمى : ادري انه شيء صعب عليك وشيء يؤثر بسمعتنا واني سكت كثير بس والله ماحبيت اخلي علاقتنا بالبيت زفت يكفي مالنا احد
اوس طالع قدامهه وهو ماسك غبضه يده بااقوى ماعنده مقههههوووررر كثثير مايدري وش يسوي او كيف يتصرف
طالع لمى : اوك بتأكد قبل اضلمها بخلي شخص يراقبها وان شاء الله نطلع بشيء
لمى بضيق: الله يعين الله يعين
ــــــــــــــ
صحى من بدري وطلب الدكتور ونششب له لين اعطاه خروج وقف وجهز اغراضه وراح لسمر بيصيحها
فهد : شادن هيهه شادن ويهزها
استوعب انه نادى باسمها عض شفاته بقوهه وزفر
: سمممر قومي سمر
صحت : هممم
فهد : بنرجع البيت يلا
قامت بتعب لبست عباتها وطلعت معه
بالسيارة سمر تتثاؤب : ليهه رجعنا
فهد :......
سمر : فهد
فهد : سمر ممكن تسكتين
طنشتت ورجعت تنام
ــــــــــــــ
ابو شادن :تعالي شادن جنبي
راحت وجلست بجنبه
ابو شادن : كيفك ي بنتي شفيك مو من عادتك ماتاكلين غداك معنا
شادن : لا بس عشان سهرت امس وماصحيت للغداء
ابو شادن بحنيه : حاولي تقللين السهر بيضرك
شادن نزلت راسها : ان شاء الله
ابو شادن تنحنح : شوفي ي بنتي انتي صرتي بنت كبيره واعيه وفاهمه ومسؤله وماشاء الله فيك من الجمال والاخلاق والكل يحبك
مغصها بطنها من هالمقدمه وبدا قلبها يعورها والشكوك تراودها
ابو شادن كمل كلامه بحنيه : فيهه واحد تقدم لك ابوه صاحب شركه معروفه والرجال سمعته ماشاء الله تبارك الرحمن والصارحه الولد ماينرد
ضلت متصنمه وكنه انكبت مويهه بارده عليها
كمل كلامه : ام الولد شافتك بزواج اهل اوس وانعجبت فيك وتبيك لولدها وجاني هو وابوه اليوم بالمكتب وطلبوك مني بس يبون موافقتك عشان يتقدمون رسمي ومن مصلحتك ماترفضيه الولد بسم الله ماشاء الله اخلاق وشخصيه رزيه بنخليك تفكرين استخيري وان ارتحتي وافقي
شادن للحين مو مستوعبه اللي تسمعه
الكل ينتظر ردت فعلها بس مافيهه اي رد او حط تصرف يبين لك الرفض او القبول
ام شادن : شادن !!
طالعتها
ام شادن : مارح نجبرك بس انتي استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير
شادن وقفت : بروح غرفتي
وطلعت من عندهم وفسرو تصرفها انه خجل
طلعت الدرج بتعب تحس دوار وصدااععع فضيع
دخلت غرفتها وقفلت الباب وارتمت ع سريرها تبكي مو قادرة تستوعب تكون لغير فهد اللي عور لها قلبها ورماها
ــــــــ

نهـــــــــــــــــــــــ ـ(البـــــــــــــــــــا رت)ـــــــــــــــــايـــ� �
معليش ع التآخير ..
حساب الرواية بالانستقرام (nada_2909)

ندى الخالدي .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-15, 11:13 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البــــــــــــــــــــــ ـــــ(38)ــــــــــــــــ ــــــــــــــــــارت

احياناً تكون احلامنا اوسع من ان يحتويها واقعنا ..
ف لنصبر على واقعنا قليلاً حتى يكبر
#شكسبير.
ـــــــــــــ


صرخت وركضت لوفاء
وفاء كانت كالجثه بين يديها
محمود وسارا سمعو الصراخ ودخلو لليخت يركضون
شالها فواز بسرعه وحطها ع الكنب ركض محمود وجاب مويهه
الكل يبكي ويصرخ وفواز ومحمود يعتبرون الاقوى بينهم جلس عند وفاء وحط بيده مويه ومسح وجهها حاول يصحيها بكل الطرق بس مافيهه امل
يزن ف حالة صدمه وعيونه مليانه دموع الياس بجنبه والصدمه ملجمته سارا وام وفاء يبكون وابو وفاء رجوله ماتشيله
محمود بسرعه وخوف : شوف نبضها !!
رفع ايدها بسرعه وحط اصابعه مكان النبض
فواز زفر براحه : ايهه فيهه نبض بسرعه دق ع الاسعاف وروحو قولو لسايق اليخت يرجعنا بسرعهه للمرفى
محمود : بروح اكلمه يزن كلم الاسعاف وطلع بسرعه يكلم سايق اليخت يرجعهم بسرعه للمرفى
سحب نفسه بالغصب اخذ جواله ودق ع الاسعاف ينتظرونهم عند المرفى كان يتكلم والرجفه معدمه اطرافه
ـــــــــــ
رجع البيت ماله خلق يشوف احد
همس : لمى شوفي لي اذا فيه احد
لمى نزلت : طيب
دخلت ومافيهه احد نادته وطلع ع طول لغرفته قفل الباب النوم مو راضي يجيه عقلهه مشغول والوساوس تراوده من كل اتجاه زفر بضيق وهمس : يارب تكون مجرد وساوس يارب ..
غمض عيونه وحاول يصفي ذهنه لين نام
ـــــــــــــ
بكت لين عورها راسها حاولت تنام ماقدرت سحبت جوالها ودقت ع نهال وماترد رجعت تبكي ماتدري شلون تتصرف تبي حد يكون معها وبجنبها بس مافيهه حولها احد
سحبت نفسها بالموت دخلت اخذت شور ضلت تحت المويه البارده اللي ماتحس ببرودتها ولا شوي
ساعه ونص بعدها طلعت بدلت وضلت تفكر بمستقبلها وحياتها لين غلبها النوم ونامت
ـــــــــــــ
وصلو البيت وراحت سمر ع طول غرفتها تكمل نومها
وفهد دخل للصاله
ام فهد وقفت بسرعه : فهد !!
فهد باس راسها : لبيه يمه
ام فهد : شفيك ليه طلعت عطوك خروج !!
فهد : اممم الصدق لا بس خلاص صرت احسن بخير وكرهت المستشفى وقرفها
ام فهد هاوشته لييين بس وجابت له اكل وخلته غصصب يخلصه ثم يروح يرتاح بغرفته
ــــــــــــــ
اذن العصر وصحت ع صوت المنبه خذت شور ثم لبست و جففت شعرها صلت ونزلت لاهلها
نهال : مساء الخير
الكل : مساء النور
سلمت وجلست
ابو هيثم : كيفك نهال شخبارك
نهال : الحمد لله كيفك انت يبه
ابو هيثم : الحمد لله
نهال : الحمد لله
ابو هيثم : وينها رفال !!
نهال : شوي وتجي تو صحت
ابو هيثم ابتسم : كيف الزواج امس
نهال : كوييسس الحمد لله
ابو هيثم : الحمد لله ..
هيثم كان يتابع التيفي بصمت وقفت نهال وراحت بجنبه شوي وقربت من اذنه وهمست : شفيك
هيثم طالعها : مافيني شي
نهال : مدري هادئ مراا غير عن العاده
هيثم : لاه بس مرهق شوي يلا بروحح انام
نهال طلعت عيونها : تو صحيت !!
هيثم : باقي نعسان طيب
وطنشها وطلع
نهال : ههفف شفيه ذا
رفعت جوالها ولقت مكالمة شادن
دخلت الواتس وعقدت حواجبها بااستغراب دخلت القروب و ع طول
: هلاااا عمي آمر وابششر بسعدك
نرجس : ايه شالسالفه !!
دخلت نوف : دحوم شفيك داق علي شصاير !!
شوي ورفال وشهد
وبقى سمر وشادن
دخل دحوم : احمم هلا ببنات اخواني العزيزات اسمعو تجهزو بسرعههه جايكم اطلعكم مطعم بطل
نهال : ول ول وش صاير بالدنيا
نرجس : لا اكيد مخه ضارب فيهه شي انا متأكده
نوف : مكرمه ملكيه صراحه
شهد : الله كنك حسيت اني جوعانه
دحوم : ي حيوانات 5 دقايق اوقف عن بيت اي وحده ماتنزل بسحب عليها
اختفى الكل وبدو يتجهزون
دحوم : .
دحوم : .
دحوم : ايههه احسن كذا اخلصو ربع ساعه واجيكم
دقت ع سمر وازعجت ام امها لين صحت
سمر : هممم
نرجس تتكلم بصراخ : سمممر بسرعههه بسرعهه قومممي بسرععه سمممر
سمر نطت من السرير بفجعه : شفيكك شصاير !
نرجس بنفس صراخها : عممممي دحوووم مطلللللعنا ككككلنا لمممممطعم فخخخخخم بسسسسرعه تججججهزي
سمر : اسئل الله العظيم رب العرش العظيم انه ياخذك يارب يجيك مغص وامساك وصداع يفقع راسك يالمتخلفه يالحقيرة
قفلت الخط ورمت الجوال
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ورجعت تدق ومافيهه رد
ـــــــــــــــ
دقت ع نهال و ع طول ردت
نوف : الوو
نهال : اهليين نوفتي
نوف : اسمعي هيثم بالبيت ؟
نهال : ي لييل وماصرتي تعرفينا الا عشان هيثم
نوف شوي وتصيح : بنت اخلصي
نهال : يب بغرفته
نوف : بجيكم الحين
نهال : هيهه خير لااشوف رقعت وجهك
نوف : انطمي مالك دخل انتظريني .
وقفلت الخط ونطت تتجهز و ع طول طلعت لبيت عمها ابو هيثم
ــــــــــــــ
وصلو للمرفى والاسعاف بانتظارهم دخلو شالوها ونقلوها ع طول للمستشفى والكل راحو وراهم
فواز كان مع وفاء بالسيارة وماسك ايدها وقلبهه يعوره كككثثثير
وصلو للمستشفى
ونقلوها ع طول للداخل
الكل برا الغرفه و ع اعصابهم ينتظرون الدكتور
شوي وطلع ووجهه شاحب كثير
الكل مسك ع قلبه
ابو وفاء ماتحمل وجلس ع الكرسي وبدا يبكي
فواز تقدم بسرعه : ماذا هناك ؟
الدكتور : يؤسفني ان اعلمكم ان الفتاة التي بالداخل دخلت بغيبوبة نجهل سببها ولا نعلم متى ستفيغ ستكون تحت المراقبه باشراف الاطباء هنا
نزل الخبر ع الكل مثل الصاعقه الكل طاح وبدا يبكي
يزن جلس بالركن لحاله ويبكي وينوح يتذكر كلامها وتوصياتها له ويزيد بكائه
الياس ماكان احسن منه حال كان منهار ع الاخر ومحمود سحب سارا لمكان لحالهم وحضنها وفرغت كل المها وبكاها بحضنه
ابوها وامها ارتفع السكر وانقلب الوضع والحال رأساً ع عقب
ـــــــــــــ
تذكرت الياس ودقت عليه مارد رجعت تدق كمان مارد
نرجس : يوهه عاد بالطقاق
تجهزت وطلعت مع السواق لبيت سمر ع اساس تصحيها تطلع معهم
وصلت وسلمت ع ام سمر سولفت معها شوي ومشت تطلع الدرج وقابلت بطريقها فهد تو بتتغطى بس تذكرت انه اخوها بالرضاعه قربت وسلمت عليه
نرجس تطالعه من فوق لتحت : فههد وش هذاا !!!!! باقي نقطه وتموت !! وش هالجسم صاير هيكل عظمي !! وكمان طويل ولا عمود كهرب والله
فهد ماقدر يتحمل وضحك من تعليقاتها
نرجس : هيهه اهذر احكي شفيك وش بلاك
فهد : يبوي مافيني شي بس كذا من الشغل
نرجس رفعت حاجب : ي شييخخخ بتقنعني انك تشتغل وتكرف تو راجع من سفره بطله انقلع انقلع بس
فهد طنشها ونزل وهي طلعت لسمر ونشبت عند الباب لين فتحت
نرجس : هاي بيبي شرايك بالسبرايز
سمر تطالعها شوي وتطعنها رصت ع اسنانها : نرجس ترا نهاية حياتك بتكون ع يدي
نرجس رفعت كتوفها : شسويت اهخخ ي بعد قلبي ي اخوي لوسي والله منخدع فيك يقول كيعوتت
سمر طار النوم ونطت لها : احححلفي متى قال اني كيوت
نرجس : شف شف مايعجبك الا هالسوالف انقلعي تجهزي لااطعنك
مشت بملل تاخذ شور وتجهزت وطلعت تسولف مع نرجس لين يجي دحوم
ــــــــــــــ
وصلت وطلعت بسرعه عشان محد ينتبه مشت لغرفة نهال ودخلت ع طول
نهال : بسم الله الرحمن الرحيم بهالسرعه
شالت العبايه ورمتها ع السرير : امشي بسرعه شوفي فيه احد عند هيثم
نهال طلعت عيونها : بنت شفيك شصاير!!
نوف : بعدين اعلمك روحي شوفي سعيد هناك ولا !
نهال رفعت كتوفها وطلعت تشوف كان نايم او شبهه نايم طلعت لنوف : نايم
نوف : عنده احد !
نهال : لا .
نوف : اوك
مشت بسرعه لغرفته دخلت وقفلت الباب خذت نفس وتقدمت للسرير جلست بجنبه وهزته بهدوء : هيثم هيثمم هييثموهه قوم
عقد حواجبه ولف يطالع بيتآكد اذا هو بحلم او واقع
طالع نوف وعدل جلسته وبالغلط ضربت ايده بالكرسي عقد حواجبه : اههه
نوف بسرعه : يعورك !! والله اسفف ماكنت اقصد بس عصبتني تبيني اطلع اتمشى معك والبنات معي بالقاعه وش بيقولون عني سحبت علينا وطلعت مع خطيبها !
هيثم يطالعها وساكت
نوف بنرفزه : بعدين شفيك ماترد ع اتصلاتي ولا رسايلي
هيثم :......
نوف امتلت عيونها دموع : هيثم خلص عاد
هيثم :......
بدت تمسح عيونها عشان ماتبكي
هيثم رحمها كثثير كل ماتمسح عيونها ترجع تمتلي دموع
هيثم فتح يدينه : تعالي
ارتمت بحضنه ماتحملت وبكت
شد عليها وهمس : دلوعههه ليهه تبكين الحين
ضربته بخفه : ساحب علي ومخوفني عليك وماتبيني ابكي
هيثم ابتسم : والله ينخاف منك انتي وعضاتك
ضحكته بهدوء : احسسن عشان تعقل
هيثم يتدلع عليها : تعور والله
بعدت عنه وطالعت ايده سحبتها وباست مكان العضه : اسفهه
هيثم قرب وباس راسها : احبك والله
نوف ابتسمت : وانااا بعد
سولفو شوي وشهقت : ي ويلي نسيت
هيثم عقد حواجبه : وشو !
نوف قامت بسرعه : عمي دحوم بيطلعنا يلا يلا باي وطلعت
هيثم : هههههههههه خبله
ـــــــــــــــ
كلم امل سولف معها شوي وطلع للبنات
راح اول شي لنرجس وسمر ثم شهد ثم رفال ونهال ونوف
وانتظر عند بيت شادن ودقو عليها ماترد وطلعو
بالسيارة
دحوم ببتسامه : هلا والله ببنات اخواني واختي العزيزات
نوف نطت له قدام : امانه دحومم شصاير
دحوم : ياخخي شفيكم ماتبون تطلعون يعني ؟
نرجس: لا لا حشى اكيد نبي نطلع بس غريبه يعني مو من عادتك
دحوم ابتسم : لا بس ناوي اعلمكم بشيء وابيكم تساعدوني
رفال : وشو !
دحوم : الحين خن نطلع نتمشى شوي ثم نطلع مطعم وين تبون !!
نهال بسرعه : المملكه
نرجس تدفها : انطمي غرناطه
نوف : خير انتي وياها لا نبي الرياض جاليري
رفال : اصص بس الفيصيله يلا
سمر : اقول كلكم اصصص حياة مول
شهد طالعتهم بطرف عينها : شتحسون اقول خن نروحح ستار ستي او الحكير
وقامو يتهاوشون كل وحده تبي مكان
دحوم بصراخ : خخخخخخخخخخلااااااصصصصصص
سكت الكل : ارجعكم البيت احسن انتو محد يطلعكم
البنات بصراخ : لاااااااااااااا
دحوم : خخخلاااصصصصص اسكككتو !!
نهال : طيب اقولك خن نروح حديقه الملك عبدالله وبس نتنفس هوا نظيف ونمشي شوي
دحوم : ايه زين
نرجس : الحححين مصحيني من النوم ومطلعني من بيتنا واخر شي حديقه الملك عبدالله !!
دحوم ببرود : تبين ارجعك ماعندي مشكله
نرجس بسرعه : هه لا وين امزح
رفال تقدمت لقدام وشغلت المسجل ورفعت الصوت كانت اغنيه حمااسس وطرب وبدت تغني وترقص والبنات وراها
دحوم قفله وطالعهم : وبعدين يعني !

رجعت رفال وشغلته وصرخت : خلنا نستانس
دحوم : هههفففففف ...
وصلو الحديقه ونزلو كلهم واختارو موقع جميل وجلسو حول بعض
ــــــــــــــ
كان متعقققد كثيير ويعصب ويتنرفز لاتذكر السالفه زفر بتعب واخذ جواله دق ع حمد وجاه الرد
حمد : ارحححب يالخوي
فهد : البقى وينك فيه
حمد : بالاستراحه
فهد : اوك جايكم
حمد بااستغراب : طلعت من المستشفئ !!
فهد : ياخخ كذابين مافيني الا العافيه يلا يلا قفل جايك الحين
حمد : اوك ترا العيال هنا
فهد : اوك .
قفل وقام تجهز تسحب من البيت بهدوء عشان امه ماتسوي له سالفه وطلع للاستراحه
ــــــــــــ
رجع من الشركه متكككسر وراح لغرفة نوف كان يبيها تشوف له حل مع رفال اللي عورت راسه من كثر التفكير
طق الباب ماردت طق مرا ثانيه ماردت كانت الشغاله جايه من قدام الغرف بالصدفه وشافته يدق وراحت له : نوف مافيه موجود
لؤي عقد حواجبه : ليه وينها !
الشغاله : اطلع مع شهد
لؤي بضيق : ههههفف
راح لغرفه ونام وفكره توديه وفكره تجيبه
ــــــــــــــ
كان الوضع مزفت ع الآخر
فواز طالع ساعته بدا الوقت يتآخر : يلا امي ابوي الياس تعالو معي اخذكم لااي فندق قريب
ام وفاء بسرعه : لا بقعد مع بنتي
فواز بهدوء : يمهه تكففين وجودك مايغير شيء ارتاحي ومن بكرا الصباح اجيبك لها وبعد بقعد عندها وبأي وقت تبين تتطمنين دقي علي
ابو وفاء : يلا حبيبتي .
وقفت بضيق
فواز : الياس يلا انت بعد اكيد باقي تعبان من السفر
طالعه بعيون دامعه : بضل معها
فواز : مو لازم اعيد كلامي وجودك مايغير شيء يلا حبيبي
قرب من غرفتها طل عليها بنظره اخيره ومشى مع فواز واهله للفندق
ــــــــــــ
صحت فجاءه سحبت جوالها كانت الساعه ماتقارب 7 المغرب عقدت حواجبها الم راسها قووي مراا وكل شوي يزيد
سحبت نفسها توضت وصلت ترددت كثير انه تصلي استخاره ضلت تطالع قدامها
تحس انها جسم بس يتحرك بدون اي شعور كنه حجر
خذت نفس وكبرت وبدت تصلي استخارتها وماسكه دموعها بالموتتت
خلصت الصلاه ورمت نفسها ع السرير جاتها راحهه عجيبه راح الصداع والم قلبها
الراحه اللي جتها من ايش !!! ضلت عاقده حواجبها لفترة وبدت تكلم نفسها ! ( لأني صليت استخاره ! جتني هالراحه !!!! طب ممكن يكون خير لي ليهه انا معقده الموضوع وراميه نفسي ع فهد وهو طردني وقلعني وانا رايحه له بنصف الليالي اتطمن عليه وضلمني وحكم علي بدون يفهم السالفه !! اهخخ الله يسامحك ي فهد انت جد ماتستاهلني ! افكر بمستقبلي وحياتي افضل من افكر فيك اه يارب اكتب لي اللي فيه الخير ) خذت نفس ونزلت تسولف مع امها .
ـــــــــــــــ


صحى متككسر طالع الساعه كانت 8 تثاؤب وسحب نفسهه بالموت توضى وصلى ثم لبس ونزل مالقى احد
اوس : يمهه !! لمى غديييرر !! وينكم !
طلعت غدير من المطبخ متورمهه عيونها وتحتها هلالات سود
انقبض قلبهه وتقدم لها : غدير شفيك !!!!
مسك ايدها وانتفضت بشكل مخيف بعد عنها وقعد يطالع حركاتها مو طبيعيه ابداً تطالعه بخوف وتنتفض مشت بسرعه لغرفتها وحالها منتهي
اوس تسارعت نبضاته وعرف صدق كلام لمى زفر بضيق ودخل للمطبخ سوا له كافيهه وده يروق بس ماشش طلع ولقى نفسه رايح للشركه دخل بسرعه بدون حد ينتبه له ماكان لابس شي رسمي لابس بنطلون وبلوفر مشى لمكتب الجد واستئذن من السكرتير ودخل
الجد : هلا اوس !!! شفيك مو لابس رسمي
اوس : معليشش جاي بموضوع وبطلع ع طول
الجد : ادخل ادخل ي ولدي
دخل وقفل الباب مشى له وباس راسه
الجد : اسلم
اوس :الله يسلمك
الجد : تعال اجلس شفيك وجهك مو عاجبني !
اوس زفر بضيق : انت من اول قلت لي اعتبرك ابوي وانا والله معتبرك ابوي واكثر
قاطعه الجد : ابوك ميت !!
اوس : ايه الله يرحمه
الجد : الله يرحمه ايه كمل
اوس : انا جيتك ابي مساعدتك
ضرب ع صدره : ابشر ماعاش من يردك
اوس : ماتقصر والله . والله اني مستحي منك ومدري شلون اقولك بس دامك ابوي بتساعدني ومارح تتشوه صورتي عندك
الجد : هات اللي عندك ي ولدي ماعليك
اوس : اختي كم مره شافت امي الله يصلحها طالعه من البيت .. وسكت
الجد : طيب مافيها شيء كل الحريم يطلعون !!
اوس بتردد : بس مع رجال غريبين
عقد حواجبه : مااتوقع ! ممكن سوء ضن
اوس : وانا مابي اضلمها او اخطأ بحقها ابي شخص مضمون يراقب لي كل اهل البيت وين يروحون وين يجون تعرف انا صرت مدير هنا وصعب اراقبهم تواجدي عندهم صاير قليل
الجد : ماعليك ي ولدي بس قبل تسوي اي شيء تأكد لاتضلم احد وهاذي امك انسانه كبيرة وفاهمه
اوس : يارب تطلع مجرد وساوس
الجد : يارب .. اسمع انا عندي واحد ولد صديقي هو متحري ماشاء الله عليه بيجيبلك كل علمها
اوس : نفس المحقق حقكم !!
الجد : لالا واحد ثاني
اوس : اوك خليه يجينا بكرا اتفاهم معه
الجد : ابشر بسعدك اهم شي لانقصك شي او احتجت شي نحنا اهلك لاتردد ابداً
اوس براحه : الله يوفقك خيرك سابق
باس راسه واستئذن وطلع يتمشى لحاله
ـــــــــــــ
قعدو يسولفون شوي وتمشو بالحديقه لما صارت الساعه 9
دحوم يطالع ساعته : يلا بنات بنروح المطعم
الكل صار عنده وطلعو سوا
بالسيارة
دحوم : اسمعوا عاد المطعم اللي طالعينه فخخخخمم مرااا سالفة تدخلين بدفاشة وتدفون بعض ماعندي كذا !!
نطت له نهال : تكفى تكفى مثل انك حبيبي وندخل سوا وماسكين ايد بعض الله
دحوم عطاها نظره : خلصو البنات يعني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نهال كشرت : كلزق من زينك عاد
دحوم طنشها : سامعين ادخلو بهدوء ورزه خليكم ناس فخمين
نرجس : ابشششر
وصلو للمطعم ونزلو كان حاجز لهم طاوله بمكان كويس ومطل
دخل دحوم قدام وبجنبه نهال ونوف والباقي وراهم استقبلهم القرسون واخذهم للبوفيهه كل وحدة غرفة لها بهدوء وجلست بكرسيها كان المطعم فففخخخخممم بمعنى الكلمهه
نهال بهدوء : ع كثر مارحت مطاعم فخمهه اول مرا احس اني رئيسة الامم المتحده
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
دحوم : اححمم كلكم اسمعو بدخل بموضوعنا ع طول
الكل طالعه باهتمام
سمر : كلنا أذان صاغية هات اللي عندك
شهد طالعتها : اذان ولا اقامة !
الكل : هاهاهاهاهاه ظريفه
دحوم بطفشش: اسكتو واسمعوني
نوف : احكي بس
دحوم : احمم السالفه ومافيها اني قررت اتزوج
صرخ الكل
كل اللي بالمطعم طالعو جهة الصراخ
دحوم طلعت عيونه ورص ع اسنانه : الله ياخذكم وحده وحده فشلوتنا الله يفشلكم
نهال : كلزق كمل كمل
دحوم : اهخ يالفشلهه الله ياخذكم خلوني اكمل
شهد : ي وصخخ كمل
دحوم : المهم ي نوف البنت اللي ابيها هي امل اللي جيتي تبين اعطيها اجازه
نوف طلعت عيونها : امل القرني !!!
دحوم : ايوهه بالضبط
تبلعمت : شلونن وكيففف !!
دحوم : السالفه ومافيها دقت علي بالغلط كانت بتكلم صديقتها ونشبت لها لين تعرفنا ع بعض وحبيتها
وبالصدفه طلعت معي بالشركه مارح انسى لك هالمعروف نوف
نوف الصداع فقش راسها : طيب بس البنت احس مو من مستوانا
عصب وبين عليه : ووش حنّا ملائكه !! مو هي بشر مثلنا ولا بعد نحنا مخلوقين من ذهب وهي تراب !!!
نوف بسرعه : هدي ماقصدي كذا بس يعني جدي وجدتي مارح يوافقون
دحوم : ابوي وافق وباقي امي وهاذا اللي ابيه منكم
نهال : نقنعها !!!
دحوم : بالضبط بس ابيكم ي نوف ونهال تجون بكرا الشركه وتاخذوها لمشغل تضبط شكلها تقص شعرها تصبغ اي خرابيط حقكم عشان امي تقتنع فيها هي جميلهه بس كمان يبي لها شوي ترتيب
وانتي شهد وكمان شادن تروحون لمحل تاخذون لها ملابس بكل انواعها والحساب عندي
وابيكم كلكم تجون من المغرب لبيتنا بكرا افاتح امي بالموضوع وانتو عاد انشبو لها عساها توافق
الكل تحمس وبدو يناقشون خطتهم
ـــــــــــــ
وصلهه الخبر واتجهه ع طول لنيويورك بالتحديد للمستشفى راحح وايده ع قلبهه خايف ع صديقه ومايبي يشوف سارا وهي تضعف
سأل عنها وطلع الدرج يركض اخذ نفس وتقدم شاف يزن و ع طول فتح يدينه ركض لحضنه وقعد يبكي
شد عليه بحضنه : خلك قوي يزن لاتضعف بترجع لك
انهار بين يديه بكى لين حس عيونه عورته وعاصم خلاه براحته لين خلص بكائه وبعد بنفسه
ماقدر يتحمل وقعد يتلفتت شاف 2 جيين من بعيد نظره ماساعده يميز هالشخصين تقدم لين صارو امامه بكم متر
تمنى يموت تمنى يختفي تمنى يبعد عن هالمكان بسرعه سارا !! ومحمود !! مع بعض !!!
وكمان ايده ع كتفها حس بنيران داخله تشتعل
محمود بتردد :السلام عليكم
طالعه بااستحقار ورد السلام واكتفى بمصافحه
سارا ماكلمته ولا عطته وجهه مشت وجلست ع الكرسي بجنب غرفة وفاء
شال عيونه وتقدم ليزن وجلس عنده وتفكيره يجبره كل شوي يرفع عيونه ويطالعها
ــــــــــــ
كانت تسولف مع امها شوي ودخل ابوها سلم وجلس
ابو شادن بتردد : امممم شادن حبيبتي
شادن طالعته وابتسمت : لبيهه
ابو شادن : شرايك بالموضوع اللي قلتلك مبدئياً طبعاً
احمر وجهها : الله يقدم اللي فيه الخير للحين ماقررت .
ابو شادن : اخذي راحتك حبيبتي
شادن اكتفت ببتسامه
قعدو يسولفون بمواضيع كثير لين طفشت وطلعت لغرفتها قعدت تتابع فلم لما خلص سحبت جوالها وقعدت تتجول بين الاسماء لمحت اسمه ومشت بسرعه ماتبي تسمح له يدخل بتفكيرها ويعكر مزاجها اكثر دقت ع نهال شوي وردت : هلا شادن وينك ماتردين
شادن : هلا بك ارد ع وشو !!
نهال : الواتس ! فاتك والله روحي شوفي
شادن تحمست : اوك اوك وخري قفلت الخط ودخلت الواتس وكل شوي تطلع عيونها اكثر عصصب وطرطعت ع الاخر و بدت تسب وتهاوش وكله اخطاء املائيهه ماتشوف الحروف من القهر
نهال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اصبري بس .. وصورت لها المطعم
شادن بتنجن خلاص
من القهر ماتحملت وبكت رمت الجوال ومسحت دموعها
وطلعت تمشي بالحديقه شوي
ـــــــــــــ
انتهى من نقاشهم بموضوع امل وطلعو بقرار من الديوان الملكي >> معليش تحمست
قرروا انو نهال ونوف يروحون لها بكرا ولااقرب مشغل
وشادن وشهد يروحون مول ياخذون لها جميع انواع الملابس واكسسورات وخرابيط البنات
ونرجس وسمر ورفال : يحاولون يهيؤن الجو للجده عشان يفتح لها الموضوع
خلصو سهرتهم ووصل كل وحده لبيتها ورجع لبيته دخل مرووققق ع الاخر والابتسامه شاقه الحل سلم ع امه وجلس يسولف معها
الجده : ماشاء الله ابتسامتك شاقه الحلق الله يديمها ونسنا معك
دحوم : مو لشيء بس مروقق
الجده : الله لايغير عليك اممم ي ولدي شرايك تونسني وتعرس ترا تعبت كل يوم اشحذك وابي اشوف عيالك قبل اموت
دحوم : بعيد الشر يمهه عمرك طويل وان شاء الله قريب تفرحين فيني
تهلل وجهها وابتسمت بفرح : الحمد لله واخيراً اقتنعت
دحوم سولف معها شوي باس راسها وراح لغرفته
ــــــــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-15, 11:16 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





رجعو البيت وكلهمم متحمسين ع الاخر لبكرا
تو بتنام جاء في بالها الياس رفعت الجوال ع طول ودقت عليه انتظرت رد بس مافيهه ارسلت له واتس ومافيهه رد حطت الجوال ونامت بتعب
ــــــــــــ
وصلت البيت ونزلت تدندن وتغني صادفت ف فهد
سمر : اهه فهد انت هنا
فهد بطفش : لا هناك وين كنتي بهالساعه ؟
سمر : طلعنا مع عمي دحومم
حاول يسحب منها الكلام بيشوف شادن راحت ولا لا بس كانت اذكى منه وماجابت طاريها ابد تبي يصرح بسؤاله
زفر : راحت معكم ؟
سمر تستغبي : مين !
فهد : اخلصي من غيرها
سمر : شفيك ع اساس اعلم الغيب
فهد بضيق : شادن
سمر تتثاؤب : اها لاماجت كانت نايمه
فهد : اها طيب تصبحي ع خير
وراح بسرعه بدون ينتظر ردها
سمر : اهخخ والله تدورون العذاب لاانفسكم
ــــــــــــ
نام الكل ف اليوم الثاني ..
صحو متحمسين تجهزو وطلعو للدوام
كشخخخ حده وتروش بالعطر ولبس افخم ساعه وكبك عنده وراحح للدوام مع ابوه
الجد : ماشاء الله اشوفك كاشخخ اليوم بزياده
دحوم بضحكه :من يومي كاشخ وقفت ع الحين يعني !
الجد رفع حاجب : شقالت امك
دحوم اختفت ابتسامته الكل ع اعصابه وخايفين من البدايهه لو رفضت وماسمعتهم راححح ككل شيء
دحوم : تو ماكلمتها
الجد :متى ناوي
دحوم اخذ نفس : اليوم ان شاء الله لما ارجع البيت
الجد : طيب لامشيت خذني معك
دحوم : تامر امر .
وصلو ودخلو سوا
ودخل الجد مكتبه ودحوم كمل طريقه
قبل يوصل مكتبه شاف غيمه سوداء عند باب المكتب طلعت عيونه ومشى بسرعه
رص ع اسنانه : ي كككلااااب شججابكم !!
رفال : احمم بنشوفها
دحوم طرطعع الاخر : مو انا عطيت كل وحده شغلها !!! ليهه تخربون كل شي
شهد : ماعليك شوي بس وكل وحده لشغلها
دحوم زفر : اه يارب وش مخليني استعين فيهم ادخلو الله ياخذكم
دخلو لمكتبه وكل وحده راحت بجهه هاذي تخرب وهاذي تخربش بالورق وهاذي تتصور وهاذي تموت
دحوم بطفشش : اطللعععووو مممنن مككتتبي
نرجس : اقول اصص بس خن نكتشف كل شي هنا
رن تلفونه طالعه ثم طالعهم : خليني اسمع صوت وحده فيكم والله لااتوطاها !!
هجد الكل
رفع التلفون : الو اهلن
ايوا
اوك .. اوك تمام
يلا سلام
وحطه
دحوم : وصلت
لف الكل بيمشي
دحوم بسرعه : هيييهههه
لفو يطالعونه
دحوم بتردد : شوي شوي عليها ومد صرافته الرقم السري 1235
خذتها نوف ومشت
وطلعو الكل
ودحوم جالس ع اعصابه ينتظرهم
ـــــــــــــ
صار عندهم الصبح والدنيا نورت واول ماصارت الساعه 5ونص اهل وفاء كلهم بالمستشفى
قرب محمود وهمس لها : يلا نروحح الفندق نرتاح
سارا باقي شوي وتطيح ع الارض من كثر الارهاق : لا بقعد معها
محمود : سارا لاتعندين يلا
زفرت ومشت معه للفندق .
عاصم يطالع يزن : لازم ترتاح
يزن يطالع الفراغ : مابي
عاصم : يزن يرحم والديك اسمعني
يزن : .......
عاصم : يلا قومم معي ووقف وسحبه
ويزن مو راضي يتحرك
جت ام وفاء وطالعته بهدوء وبدت تتكلم بنبرة حنونه : يزن يمه يلا روح ارتاح
يزن طالعها بضعف تذكر امه وحنانها حس للحضه انها امه تمنى لو انها هي يبي يرتمي بحضنها ويبكي يبي يرجع طفل ومايحس بهالالم اللي بقلبه
ام وفاء : يلا يزن
ماحب يردها وقام مع عاصم للفندق
ــــــــــــ
دق عليهه الجد يجي يشوف المتحري وتجهز وراح ع طول قرب من غرفة الجد ومر من جنبه جيش بنات نزل راسه وغض بصره وكمل طريقه شوي سمع صوت متردد : اوس
رفع راسه وطالع قدامه بنت متغطيه وعيونها كنه شايفها من قبل دقق ف عيونها وهي ساكته وتطالع
اوس بتردد : مين!
نهال : افاااا
اوس مليون علامة تعجب ع راسه : ؟
نهال : طالع عيوني يمكن تعرفني
دققق بعيونها وكنه عرفها بس خايف يقول ويتوهق ويطلع حد ثاني
اوس : بسرعه مين عندي شغل
نهال بعدت من طريقه : اوك روح لشغلك
اوس بسرعه : نهال
لفت تطالعه : هاه
اوس زفر : وصخخخهه بتوهقيني انتي
نهال بضحكه : وليهه
اوس : وش عرفني عنك تخيلي اقول نهال وتطلع وحده من خواتي او حد يختبرني وبعد بشركتكم
نهال : ههههههههههه روح لشغلك بس
اوس بهمس : تكفين تعالي بشبع منك
نهال : مافيييهه
اوس : طيب وش جابك هنا
نهال بضحكه : اسئل عمي دحوم
اوس : اوك
نهال : يلا اخليك
اوس ابتسم : انتبهيلك
نهال : من عيوني وانت بعد .
وكل واحد راح بطريقه
ــــــــــــ
داومت بضيق من امس دحوم مختفي يقول مشغول وعنده مقابلات مهمه والوساس توديها وتجيبها شالت عباتها وجلست بهدوء ع جهازها وبدت شغلها
كانت متملله وطفشانهه ع الاخر وكل شوي تطالع جوالها شوي دخلو جيش بنات زفرت بتعب مالها خلق للشغل

نوف تتلفت هي الوحيده اللي تعرف شكلها لمحتها وطالعت البنات : شوفوها هي ذيك اللي مكتبها جنب الباب
شادن : اهخخ مزهه
رفال : اويلي صاروخخ لو تصبخ شعرها بس
نرجس : مملوحهه
نوف عطتهم : ماجابكم تقيمو البنت انتي وياها امشو اخلصو علينا
شهد : هيهه لحضهه والله تهج البنت لو نروح كلنا نهال ونوف جيبوها وبننتظركم بالسيارة
سمر : ياخخي غشش
نرجس : كلزق اجل تخيلي نروح كلنا
سمر : طايب يلاهه ع السياره انتي وياها
مشو كلهم وبقى نهال ونوف بس ..
نوف : يلا .
تقدمو لها
رفعت راسها وطالعتهم ابتسمت ابتسامه مصطنعه : اهلن , كيف اقدر اخدمك اختي
نوف فتحت غطاها وابتسمت : انا نوف
اختفت ابتسامتها وحلت محلها ملامحح التوتر : اهه هلا
ووقفت تسلم عليها هي ونهال
: نورتو الشركه تعالو تفضلو معي
نوف بسرعه : لالا مايحتاج
طالعتها وكنها تنتظرها تتكلم
نوف : يلا البسي عباتك وتعالي معنا
عقدت حواجبها وبدت تخاف : وين !!!
نوف غمزت لها : الحب موصينا عليك
احممر وجهها وتبلعمت وانقلب حالها فوق تحت
نهال تطالع نوف : و ي زينها تستحي مو مثل بعض الناس وجههم مغسول بمرق
دفتها : اصص .. يلا امل بسرعه
امل : طيب وين رايحين.
نوف : ماعليك مكان كويس ثقي فيني
زفرت ومشت تاخذ اغراضها وطلعت معهم وصلت السياره والجيش بانتظارها طلعت عيونها
نرجس : ارحححححبي ي حبيتقلب عمي الجميييل
رفال : ي هلا والله بالمزهه
سمر : شوي شوي عليها خرشتوها
شهد : حياك امل
امل بتوتر : هلا بكم .
ومسكوها تحقيق وهي ساكته باغلب الوقت ومستحححييه كثثثير
وصلو للمشغل ونزلو نهال ونوف معها
امل تتلفت : وش ذا
نوف : يلا قدامي ...
دخلو المشغل
وطول الوقت ترسل لدحوم ومايرد
ــــــــــــ
دخل وسلم ع الجد و ع المتحري واتفق معه ع كل شي طلع وهو يحس براحهه فضيعهه ويدعي انها مجرد وساوس واوهام
ابتسم وهو يتذكر نهال دق عليها ماردت
نام وهو ينتظرها ترد
ــــــــــــــ
طلعت بهدوء من البيت الكل نايم وهالشي ريحها ركبت مع السيارة السودا المعتاده وراحت للمكان المجهول
ـــــــــــــ
طلعت شادن وشهد للمول وصلو وبدو بمحل اكسسورات
شهد : هيه لحضهه الحين الملابس ناخذ مقاس كم ؟
شادن : اهه تصدقين ماجاء ف بالي !! اصبري ادق عليهم
دقت ع نهال ماترد دقت ع نوف وردت : هلا
شادن : سريع اسئلي امل كم مقاس ملابسها وكعبها
نوف : اهه دقيقهه
امل امل كم مقاس ملابسك المعتاده يعني
طلعت عيونها : ليهه !!!
نوف : اخلصصي
امل : سمول !!
نوف : وجزمتك الله يكرمك او كعبك كم
امل : 37
نوف : بنت سمول والكعب 37
شادن : اوك باي .
قفلت ولفت لشهد سمول
شهد : كويس يلا تعالي ذاك المحل كويس
شادن : يلا
ــــــــــــــ
كان تعبان وماله خلق لشيء دخل مكتبه ورما الاوراق ع الطاوله وجلس ع كرسيه سند ظهره وحط ايده ع عيونه بارهاق
لؤي يطالعه بطرف عينه : شعندك
فهد متجاهله
فيصل : خلهه بحاله عشان مايطعنك
مروان : والله هاليومين مو طبيعي
هيثم : هيهه ي ولد شفيك !
فهد بطفش : ممكن تسكت انت وياه
سعيد : خايفين عليك طيب !
فهد :.....
مروان : فهد
صرخ بعصبيه : خلااصصص قلنا ورمى اللي قدامه وطلع من المكتب
لؤي بفجعه : بسم الله الرحمن الرحيم شفيه ذا انهبل !!
هيثم : ماشش اعصابه تالفه
فيصل بلقافه : ودي اعرف شفيه واخسر
سعيد : اقول كل واحد ع شغله بس ..
وكملو اشغالهم وتجاهلو فهد
ــــــــــــ
راحو للجده اول مادخلو ينادون ويصرخون قلبو البيت حراجج
الجده جت تركض : شفيكم شصاير
رفال : ي ههههلاا والله بجدتي حبيبتقلبي
الجده : هلا بك تفضلو حبيباتي
سمر تبوس راسها : وحشتينا ي الغاليه
الجده : والله ي انكن كذبات ماجابكن الا بلا الله يستر بس
نرجس بضحكه : افاااااا ماهقيتها منك ي قلب جدو
ضربتها بخفه : ماتعقلين انتي
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه ه ماكذبت بشي
الجده : تعالو للصاله بس
دخلو وسولفو ونشبو لها وخلو مزاجها يروق ع الاخر
ــــــــــــ
وصلو للفندق واخذو غرفتين لكل غرفه حمام خاص
تربط بينهم صاله ومطبخ
سارا بتعب دخلت ورمت نفسها ع الكنب : اهخ يارب
محمود جلس جنبها : شفيك
سارا زفرت : وش اللي مافينا بس
محمود نزل راسها وماعلق
غمضت عيونها وهدت
رفع راسه وطالعها : سارا
سارا : هممم .
محمود ضربها بخفه : قومي نامي بالغرفه
سارا بتعب : مافيني بنام هنا
محمود : قومممي يلا
سارا : مابي
محمود : بشيلك ؟
سارا وقفت بسرعه : خلاصص بروحح
ولفت بتمشي
وقف بعدها ورفع صوته : مافيهه هق ؟
لفت تطالعه وماتكلمت
تقدم لها وابتسم دفها لحضنه وشد عليها باس راسها : تغطي زين
سارا كانت صغيره جداً بحضنه
تمنت ماتبعد كميه الحنان اللي تحس فيها ماتنوصف
بعد عنها وطالعها مسك راسها : تامرين شي
سارا ببتسامه : سلامتك
بادله الابتسامه وراح لغرفته وهي لغرفتها
ـــــــــــــ


كل شوي يقوم يشوف صحت ولا باقي قلبهه يعوره كثير ودموعه مو راضيه توقف طلع جواله وشاف مكالمة نرجس تمنى لو يقدر يكلمها قفل الجوال ورجع فتحه ودخل للصور وضل يتآمل صورت سمر تمنى لو انها الحين معه وبجنبه نزل راسهه بحزن وزادت دموعه حضنته امه تهديه وارتاح شوي
ـــــــــــــ
طلع مايدري وين يروح
صادف بطريقه دحوم طالع من مكتبه
ومشى بسرعه مايبي يكلم احد
دحوم بسرعه : فههد !!
زفر ولف يطالعه : آمر
عقد حواجبه وفتح الباب : تعال تعال
زفر بضيق ومشى لداخل مكتب دحوم دخل وقفل الباب
دحوم : شفينا !!
فهد :......
دحوم : فهد شفيك !
فهد : مافيني شي
دحوم : ياخخي واضح من عيونك انك تكذب !! احكي فهد
فهد بعصبيه وصراخ: قلتلك مافيني شي هو غصب يعني
دحوم بهدوء : اوك تفضل .واشار ع الباب
وقف ع طول ومشى بيطلع وصل عند الباب وتكلم دحوم : لااحتجتني انا موجود ! وقدم اجازه ازين لك .
طنش كلامه وطلع
دحوم بضيق : شفيهه ذا !
ــــــــــــ
دخلو احد المحلات ولفتها فستان اسود فخخخممممم وهادي جداً
قربت منه بسرعه : ججججممميل
شهد : احس مارح يناسبها
شادن : باخذه لنفسي
شهد بااستغراب : وش عندك ؟
شادن : ماعندي شي بس حبيته شرايك ؟
شهد : جميل
شادن : اوك
شرت الفستان وراحو كم محل وخلصو كل شيء
طلبو من احد العمال يساعدهم لاانهم ماخلو شي بالسواق ماشروه
وطلعو للسواق
شادن ع طول دقت ع نوف وجاها الرد
نوف : ارحححبي
شادن : البقى خلصتو ؟
نوف : ي شااادنن يقلع شكلها احلوت كثثثيييير
شادن بضحكه شسويتو فيها
نوف : قصينا شعرها شوي وصبغت ويوم قصت غرتها طلعت كككييييعععوتت والله يروح فيها دحوم لاشافها
شادن : وكيف للحين مستحيه ولا ؟
نوف : لا والله هي بس انفجعت من الجيش ولا هي فلاويه الزبده ي بنت بالموت قصت وصبغت
شادن : هههههههههههههه الله يعينها
نوف : وانتو وش سويتو
شادن : خلصنا وجايينكم بالطريق
نوف : اوك تمام شوي ونخلص ننتظرك
شادن : اوك باي
نوف : بحفظه
ـــــــــــــ
راحو خذو البنات ووصلو امل للشركه واتجهو ع طول لبيت الجده
دخلو وازعاججج وفوضى
الجده : ي حححححي الله من جججنا
البنات سلمو عليها وكل وحده رمت عباتها وجلست
سمر ونرجس ورفال ذابحتهم اللقافه بيعرفون شصار والبنات مو معطينهم وجهه ويسولفون مع الجده
سمر بين لحضه واخرى تطالع شادن واستانست كثثثييير يوم شافت وضعها متحسن
الجده : من الحين غداكم عندي
رفال بسرعه : غداكم وعشاكم ان شاء الله
الجده بفرح : نامو هنا ونسوني
الكل عجبته الفكره ووافق ينامو عندها
ــــــــــــــ
طلع من مكتبه بيروح يتغدا وصادف بطريقه امل ابتسم وهو يشوف نظرات التهديد مبينه من عيونها وضحك بروقان
مشو ولا كنهم يعرفون بعض
اول مابعد طلع جواله ودق عليها
دحوم ع طول : هاه كيف
امل : مااقول الا اصبر بس وش وش يجيك
دحوم بضحكه : وش مسوين فيك البنات
امل : انتت اللي وش مسوي
دحوم : ماسويت شي
امل بعصبيه : اوريكك يلا بروح لشغلي باي
دحوم بحنان : احبك
زفرت وردت بهدوء : وانا بعد .
نزلت الجوال وقفلت الخط ودخلت ع طول لشغلها
ــــــــــــــ
مر الوقت وصارت الساعه 7 وصار الوقت المناسب ان دحوم يرجع البيت ابوه راح قبله والبنات بانتظاره والكل ع اعصابه والجده مو داريه عن شيء
قرب من البيت وقلبه يدق بقققوهه وخوف سم بالله ودخل قرب من الازعاج ورسم ابتسامهه مصطنعه ع وجهه : السلااااممم عليكمم ماشاء الله عندنا ضيوف
قامو البنات يسلمون عليه ويحضنونه وكنه صار لهم سنه ماشافوه
سلم ع امه وابوه وجلس بجنبهم
الجده : هلا بولدي كيفك كيف دوامك
دحوم ببتسامه : الحمممد لله كويس كيفك انتي من متى وذول هنا عسى ماازعجوك
الجده بضحكه : لالا ي زينهمم ونسوني وبينامون هنا
دحوم : اهممم كويس .
بدو يسولفون ويحاولون يجيبون طاري الزواجج وكانت اقرب سالفه زواج منال اخت اوس وقامو يسولفون بالزواج وكيف صار
شادن اشارت لدحوم بدون حد ينتبه يعني اخلص علينا
دحوم هز راسه مايعرف شلون يبدا بموضوعه
شادن تنحنت ورفعت صوتها : عقبال نشووف عممي دحوم عريس
الكل قامو يدعون والجده اولهم
دحوم ابتسم وطالع امه :بما ان السالفه جت علي يمه انا قررت اتزوج
الجده بفرحه : وهااذي الساعه المباركه ي وليدي من بكرا ادورك بنت شيوخخ ماتردك
دحوم بتردد : لا مايحتاج
عم الهدوء للحضه وقطع الهدوء صوت الجده: حاط عينك ع وحده ؟
دحوم نزل راسه : ايهه
الجده : من تكون بنته ؟
دحوم : امل محمد القرني
عقدت حواجبها : مين هاذي !!
شهقت نوف وسوت انها تفاجأه : امممملل اللي بالشركه صحح والله وعرفت تختار ججججمال واخلاق وذوق
الجده للحين مستغربه : وش موديك عندها !
دحوم : شفتها بالغلط
الجده : وللهدرجه خذت عقلك لدرجه بتتزوجها
دحوم : واكثر بعد
الجده مسكته تحقيق : ابوها وش يشتغل
دحوم : الله يرحمه
الجده : امها ؟
دحوم : ماتشتغل
الجده : وارثه شركه ايش ؟
دحوم : مايملكون شركه
الجده : !!! وين يسكنون
دحوم بتردد : بحي ######
الجده طلعت عيونها وصرخت : صااححححي انننتتت !!! تبي تتزوج بنت من هالحي مستوعب قد ايش هالحي فقير !!!!!
دحوم رفع راسه باصرار : والفقر ماعمره كان عيب الرسول كان فقير واهو اطهر الخلق !! يمهه حبيتها مو عشان شكلها وبس !! امي هي سند اختها وامها من بعد وفاة ابوها واخوها الاكبر يمهه هي منتسبه بجامعتها وتشتغل عشان مايروحون يشحذون احد !!!! يمه تكفين لاتكسرين رغبتي ابيهاا تكفيين
الجده بعصبيه : مممسستحيل تاخذها شيل هالفكره من راسك
صصرخ الكل وبدو يحاولون يقنعون الجده وهي مصره ع رئيها وطلعت غرفتها معصبه وزعلانه
دحوم تحطططممم كثثيير ولحق امه بس قفلت الباب بوجهه قرب وقال بصوت عالي بحيث تسمعه : امي ان ماتزوجت امل والله العظيم مااتزوج طول حياتي . ومشى بدون ينتظر ردها دخل غرفته وقفل الباب ومارد ع ولا احد
نوف بضيق : اه يارب ليههه كذاا حرامم والله
شهد : مسسستحيل نسكت لازم نقنعها
شادن : عمي دحوم كان عنده امل كبيير انها توافق شفتو شلون تحططم
سمر بضيق : ياررررب وش الحل الحين
رفال : اصبرو تهدى شوي ونروح نحاول فيها
نرجس هاجده وفي فكره تدور براسها
ـــــــــــــــ
صحى بالليل وراح لدوامه كان يتواصل مع المتحري بكل ساعه يدق يتطمن وعلمه انها طلعت الساعه 9:46 الفجر لااحد الشقق وكان فيه ناس كثير يدخلون ويطلعون من الشقق هاذي
ضل ف حيرة من امره مايدري شلون يتصرف حاول يشغل نفسه بالاوراق اللي عنده بس امه محتله الجزء الاكبر من تفكيره
ــــــــــــــ
صحت فجاء وطالعت الساعه كانت 5 العصر نطت بسرعه غسلت وجهها وراحت تصحي محمود
محمود بتعب : همممم
سارا : محمود قومم يلا بروح للمسشفى
محمود :......
سارا : اوك كمل نومك بروح مع تاكسي
غطته وطلعت راحت مع اقرب تاكسي للمستشفى
نزلت خذت نفس ودخلت المستشفى وعلى طول لعند وفاء ومثل مارحت رجعت والحال نفسهه سلمت وجلست ع الكرسي
تلفتت وماشافت عاصم ويزن لفت وسالت ام وفاء : وينهم يزن وعاصم
ام وفاء : راحو يرتاحون بالفندق
وفاء : اهاا
طلع فواز ورجع معاه اكل بسيط والكل رفض ياكل بس اجبرهم راح لسارا ومد لها الفطيره
سارا : شكراً مالي نفس
فواز : خذيها ولا اكلتك غصب
خافت يسويها وخذتها بسرعه
ابتسم ورجع لمكانه اكل الكل ورجعت لهم شوي من طاقتهم بعد ساعه جو عاصم ويزن تمنت يكون محمود معهم
رفعت جوالها وحاولت تدق ع محمود بس مايرد
زفرت وحطت الجوال كان عاصم اقرب شخص جالس حولها وطالعها وهمس : لاتخافين عليه نايم .. رحنا نشوفه قبل نجي
رفعت راسها وطالعت عيونه للحضه وشالتهم بسرعه وطالعت قدامها
ــــــــــــــ
جاء وقت العشاء والبنات رافضين ياكلون الا بوجود الجده
راح الجد واقنعها تنزل على العشاء الكل ياكل بهدوء ودحوم مارد ع احد ولا نزل ياكل
خلصت اكلها وراحت لغرفتها بهدوء انسحبت شادن ولحقتها بدون حد يلاحظ راحت لها بالغرفه كان الباب مفتوح طقت الباب
رفعت راسها تطالع
شادن ببتسامه : ممكن ادخل ؟
الجده : تعالي ي بنتي
توسعت ابتسامتها ودخلت جلستت قدامها : افاا ي امي تخلين ضيوفك بلحالهم وتجين غرفتك
نزلت راسها بضيق : غصب عني والله
شادن : والله مكبره الموضوع مو كل شيء يكون مادي ممكن معنوي البنت ممكن اخلاقها ماشاء الله تطغي ع فقرها يكفي انها تاركه جامعتها عشان امها
قاطعتها : ممكن مانتكلم بهالموضوع
شادن : طيب انا عندي موضوع ثاني
الجده : احكي
شادن نزلت راسها : في واحد تقدم لي
تهلل وجهها واستبشر : الللففف مبروكك ي بنتي من سعيد الحظ
شادن : للحين ماوافقت ولا صار شي
الجده : ولد من ؟
شادن : ولد #####
الجده : ماشاء الله والنعم سمعتهم بيضاء وصافيه مايكللها شيء وافقي وتوكلي ع ربك
شادن : الله يقدم اللي فيه الخير
الجده : امممين يارب
شادن بضيق : كنت احب واحد بس انخذلت
الجده : مين ؟
شادن : الله يوفقهه صدقيني ي امي شعور الحب والفقد يعور مرااا مابي يجرب عمي هالشعور صدقيني ي جده ان البنت مامثلها احد اخلاقق وجمال حطي نفسك بمكانهم وش ذنبهم الفقر مو عيب ولا نقص خذي الموضوع بجانب ايجابي
الجده نزلت راسها
كملت كلامها بحماس وكن الجده بدت تقتنع : ماعمر الماده كانت مقياس لشخصص والفقر مو عيب بالعكس والله تلاقين عند الفقراء اخلاق وتصرفات مستححيل تلاقينها عند الغني جربي ي جده واختبري البنت اختبار بسيط وشوفي ردت فعلها واحكمي به
الجده طالعتها باهتمام : شلون !!
شادن بتفكير : شرايك تروحين بكرا الشركه امممم وسوي انك تعرقلتي بشيء وطحتي وشوفي شلون بتتصرف ؟
الجده : فكره حلوه بس كلهم يعرفوني
شادن : عادي خليك بالغطاء
الجده : طيب البنت شلون شفتيها حاكيتيها ؟
شادن : اي والله قمه ف الاخلاق والجمال وانتي شوفيها بكرا واحكمي
الجده : يصير خير
شادن : يلا تعالي اقعدي معنا ولا تبين نرجع لبيوتنا
الجده ببتسامه : الحين جايتكم
بادلتها الابتسامه وطلعت
ــــــــــــــ
كان بغرفته ماسك نفسه مايصرخ او شي
كان معصصب كثثير ونار بداخله كل مالها تشتعل وتكبر
تعوذ من ابليس واخذ نفس حاول ينام مو قادر سحب جواله ودق عليها هي الشي الوحيد اللي بيروقه ومثل ماتوقع قفل والابتسامه من الخد للخد ودخل بنوم عميق
ـــــــــــــ
كانو سهرانين ع فلم اكشن وانواعع الصراخ مالي البيت خلص الفلم وكل وحده نطت لجوالها
شادن بتردد : بنات
الكل لف يطالعها بملل
شادن : انا انا وسكتت
رفال : اخلصي شعندك
شادن بسرعه : انا انخطبت
نطووو الكل عندها
: اماننننهههه احححلفي قوولي والله كذااابهه شلون كيف متى ومين متى الزواج وين بتروحون شهر العسل
شادن طلعت عيونها : مسسسسرععع اصبرو اكمممل
هجدو وطالعوها باهتمام وسمر اكثرهم : احمم خطبني ولد ##### صاحب شركة #### شافتني امه بالزواج وانعجبت بي وتو ماوفقت حتى
نوف تدفها : ينعن شكلك وافقي ذا ماينرفض
نهال : ايهه ايهه خواته مزز اكيد مز هو
شادن بتردد : ماادري
نشبو لها واقنعوها لين قررت توافق صرخخ الكل وبدو يحضنوها ويباركون لها سمر مستانسه وبنفس الوقت متضايقه رسمت ابتسامه مصطنعه وتقدمت حضنتها وباركت لها وجلست بهدوء تحاول تلهي نفسها بجوالها وشادن كل شوي تطالعها ونهال فاهمه نظرتها زززززين
ــــــــــــ
رجع البيت وعلى طول لغرفته رمى نفسه ع السرير وماصحى الا صلاة الفجر سحب نفسهه بالموت توضى وطلع للصاله تحاشى يحتك بااحد او يتكلم مع احد خلص الصلاه وطلع للشرقيه وده يجلس ع البحر بلحاله وضل لين صارت الساعه 9 ورجع للرياض
ـــــــــــــ
تجهزت وطلعت بتطلع للشركه
دحوم ماداوم وطلع ماتدري لوين
والجد راح من الفجر
بطريقها راحت تشوف البنات كلهم نايمين بوضعيات مضحكه طلعت جوالها وصورتهم وهي تضحك وطلعت مع السواق للشركه
كانت طول الطريق تستغفر وتسبح وتدعي بداخلها
وصلت ونزلت بثقه وعلى طول راحت لقسم النساء دخلت وظلت متنغبه تقدمت لين صارت بالنص ومثلت انها تعرقلت وطاحت
انواععع الضحكات سمعته من كل اتجاه تقدمت لها بنت بسرعه : جاك شي
ام دحوم : لالا
البنت ساعدتها تقوم وراحت جلستها بكرسيها وجابت لها مويه وجلست عند رجولها : وين عورك ي جده
ام دحوم : لالا مايحتاج
سوت لها مساج بسيط
ام دحوم : الله يوفقك ي بنتي كذا كويس الا وش اسمك
وهي تدعي بداخلها انها تكون امل
البنت : انا امل موظفهه هنا
ظلت تتاملها ملابسها ساتره ونظيفه مرتبه شعرها جميل وملامحها ناعمه وفاتنننههه
ام دحوم : ماشاء الله الله يسعدك ي بنتي
ابتسمت لها :كيف اقدر اخدمك
الجده شالت الغطاء وابتسمت : تخدميني ان وافقتي ع ولدي
امل تغيير لون وجهها تبلعمت وانخبصص حالها انقلب الجو لحرارة ماتوقعت تكون ام دحوم ولا واحد بالميه
ام دحوم ابتسمت لها : امل القرني ولا
امل بتوتر : ايه
ام دحوم توسعت ابتسامتها : انا ام عبد الرحمن زوجة صاحب الشركه
امل ببتسامه توتر : غنية عن التعريف شرفتينا ونورتي الشركه
ام دحوم : انا جيت اليوم اطلبك لولدي عبدالرحمن هو يبيك واتمنى ماتردينا
نزلت راسها ووجها احمر كككثير
ام دحوم : مارح اجبرك وموافقتك او رفضك ماله دخل بعملك هاذي حياتك تقدري تتمهلين وتفكرين عطيني رقم امك اكلمها وان صار فيه نصيب نجيكم رسمي
امل بحياء : حياكم والله لي الشرف وبفكر بالموضوع
ام دحوم : ممكن رقم امك ؟
امل : ان شاء الله
مدت جوالها خذته وسجلت الرقم ثم رجعته
امل بهدوء : وش تشربين
ام دحوم : مايحتاج راجعه البيت الحين جيت اشوفك بس
امل خلاصص نقطه وتموت
رحمتها واستئذنت وطلعت
اول ماتقفل الباب رمت نفسها ع الكرسي وخذت ورق قدامها تهف ع نفسها
لما هدت سحبت جوالها ودقت ع دحوم عطته هوشه محترمه وقفلت وهو فاهي مو فاهم شي
ـــــــــــــ
صحت فجاءه شافت الساعه دقت ع السواق يجيها ورجعت البيت
دخلت وصادفت امها بطريقها سولفت معها شوي
شادن بتوتر : يمهه انا استخرت وارتحت وموافقه
ام شادن وقفت و حضنتها والدنيا مو سايعتها من الفرح استأذنت وراحت تكمل نومتها بالغرفه
ـــــــــــ


حالهم من سيء لااسوء وكل ماله الحال يخيس
راح للدكتور يتطمن ع حبيبته وقال انه للحين مافيه اي مأشر لتحسن
تضايق كثثيرر واكله الهم والحزن من كل اتجاهه رجع وجلس بجنب صديقه
عاصم كان عارف انه راح يطمن وكان عارف انه بيرجع وحاله اسوء قرب وهمس له : لاتضعف وتخلينا كلنا نضعف معك
زفر بضيق و همس : يارب صبرك.

بجنبهم كان الياس جالس وراسه ع كتف امه همس : يمهه
ام وفاء بهدوء : سم يبه
الياس بضيق : سم الله عدوك ليه مانخبر عمامي عن وفاء
ام وفاء بحزن : وفاء الله يهديها ماتبي حد يعرف
نزل راسه : ماينفع كذا والله ماينفع
ام وفاء : خلنا ننتظر ونشوف بكرا وش مخبي لنا الله يعين
ماعلق وظل يطالع قدامه بالفراغ
ـــــــــــــــ
عيونه هاليومين ماتطالع غير سارا ومحمود
كان كاظم غيضه ومسوي ان الموضوع ماهمه وهو بيتقطع من الضيق بسببهم
كان جالسين قدامه ويتكلمون مع بعض بهمس حاول قد مايقدر يتجاهل النظر لهم بس مو قادر رفع عيونه وصادفت بعيون سارا
ظلو يطالعو بعيون بعض قد ايش فيهه حزن وهمم قد ايش فيه اشياء متخبيه قد اييشش في حب وعتب زفرت ونزلت عيونه
امتلت عيونه دموع اخذ نفس وغمض عيونه بقوهه يمنعهم من النزول كانت تتامل كل حركاته اشتاقت له ولكك شي فيه حاولت تطرده من تفكيرها وتركز مع محمود بس فيه شي مانعها
رفعت راسها وطالعت محمود : يصير نطلع نشم هوا
محمود وقف ومد ايده ترددت تمسكه ولا لا متآكده ان عاصم يطالعهم حبت تحرق قلبه مثل ماحرق قلبها ومدت ايدها وراحت معه
نزل راسه واعلن لنفسه خسارته لسارا
ـــــــــــــــ

نهـــــــــــــــــــــــ ـــ(البــــــــــــــــــ ـــارت )ـــــــــــــــــــايـــ� �ــة
حساب الروايه بالانستقرام
(nada_2909)

ندى الخالدي .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 09:45 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــــــ(3 9)ـــــــــــــــــــارت



إحسانك وتعاملك لايُنسى
فلا تندم على لحظات اسعدت بهااحد حتى أن لم يستحق كن شيئا جميلاً فِ حياة من يعرفك فهناك رب يجازينا ب الأحسان أحسان.

ــــــــــــــــ
رجعت البيت مرتاحهه كثير والدنيا مو سايعتها من الفرح شالت عباتها وطلبت الشغاله تحط الفطور افطرت وطلعت ع طول للسوق تاخذ هديه الخطوبه >> مستعجلهه ماعندها وقت
ــــــــــــــــ
دقت ع ابو شادن وبشرته بالموافقه طار من الوناسسهه يوم درا
و على طول دق يبشر ابو العريس كان طول اليوم مبتسم قررو يجونهم اليوم بالعشاء ويتقدمون رسمي وخير البر عاجله
رجع البيت وعطى زوجته خبر وهي ماخلت شي
جهزت كل شي لااستقبال الضيوف المهمين
ـــــــــــــــ
طلع تمشى بالشوارع لين طفش طالع ساعته كانت 11 الظهر توجهه لبيتهم دخل والبيت هدوء مراا تقدم من غرفه البنات وطل براسه طاح بالارض من كثر ماضحك اشكالهم لاتعللللييييقق كلهم نامو بالارض اللي رجلها فوق الكنب واللي سعابيلها واصله الصاله واللي شعرها قلب كشه واللي فاتحه فمها والله تشخر
طلع بسرعه اخذ الكاميرا ونزل صورهم وهو ميت ضحك ومحححد حوله طلع غرفته وللحين نوبة الضحك فيه قفل الباب بدل وارتمى ع سريره وبدت دوامت التفكير كان عارف انه بينام وهو متضايق من كثر تفكيره باامل ورفض امه نام بعد ساعتين من التفكير والضيق مالي قلبه
ــــــــــــ
صحى ع صوت صراخخ طلع بسرعه يشوف وش صاير
لمى ركضت له بسرعه ودموعها بدت تنزل : شوفها بسرعه
مشى للباب وطق : غدييرر غددديير غدير افتححي الباب
حاول يكسر الباب ماقدر وغدير كل شوي يزيد صراخها
سحب لمى وراحو لمكان مايوصله الصوت
لمى غطت بايدها ع فمها تمنع شهقاتها
حضنها لين هدت وبعدها عن حضنه : شصار !!!
لمى خذت نفس : جيت بسولف معها بنت عم نهال تقول اسئلي غدير شفيها كانت بتحكي لي يوم الزواج ورحت اكلمها من ورا الباب شوي وبدت تصرخ وهذا اللي صار
اوس بخوف : شصاير ياربي لازم نجيب شيخ للبيت مستحيل تقعد ع هالحاله
لمى نزلت راسها : قلت لاامي وهاوشتني تقول وش بيقولون الناس عنا
اوس بعصبيه : يقولون اللي يبون اهم شي نكون مرتاحين
جلس ع الكنب واعصابه تالفه خلاص
لمى بتردد : نروح نشوفها ؟
اوس : لاعاد تكلمينها ابدا لين نشوف لنا حل
لمى بحزن كبيير : طيب ..
اوس : وينها امي
لمى : طلعت من ساعه
زفر ونزل راسه
ــــــــــــ
رجعت البيت وخلت الخدم يوصلون الهدايا لغرفتها دخلت للبنات شغلت النور وطفت المكيف
و بصوت عالي : قققققوووووممموو
نط الكل منفجع
ابتسمت : الغداء جاهز
رفال رجعت تنسدح : ياربي مابي اكل
وسمر بعدها : وانا بعد
شهد بعدها : وانا بعد
نهال و نوف الوحيدين اللي قامو وسمعو كلامها
الجده : بما انكم الثنتين اللي قامو بعلمكم بشيء وخلي النايمين يتحسرون ع الخبر الجميل
نهال ونوف متحمسين : وشششووو
الجده ببتسامه : وافقت ع زواج دحوم
صرخوو بفرحح ونطو يحضنونها
الجده مستانسهه والفرحه مو سايعتها : اليوم رحت الشركه وشفت البنت ماشاء الله اخلاقق وجمال والصدق الفقر مايعيب الانسان الله يقدم اللي فيه خير
نوف تتنطط : علمتي عمي دحوم
الجده : لا للحين هو طلع الصبح وللحين اتوقع مارجع
نهال : بروح اشوف
وطلعت تركض ونوف وراها
راحو لغرفه دحوم وبغو يكسرون الباب من كثر حماسهم
فتح الباب بعصبيه : خخخير اننتتتيي وياها شعنندككم
سحبته نوف ونهال تدفه : تعال بسسسرعهه
دحوم بااستغراب : شفيكم شصاير
نهال : امششي بسرعهه
مشى معهم واخذوه للصاله
كان الجد تو واصل ووجهه مستبشر ومستانس
دحوم بااستغراب : شفيكم شصاير !!
الجده : تعال اجلس هنا
ماحب يردها وراح جلس بجنبها
الجده ببتسامه : احمم انا وافقت ورضيت ع زواجك من امل ضل دقيقتين يطالعها بفهاوه وعدم تصديق
شوي نطط وصصرخخ ونطو نوف ونهال يحضنونه
من سمعو الصراخ صحو ودخلو مفهين يطالعون
رفال تحك عيونها : شصاير !
نهال بفرح : جدتي وافقت ع الزواج
طار النوم من عيونها وركضو يحضنونه ويباركو له
كان اطلق غداء مر عليه السعاده اللي حاسي فيها ماتنوصف
والابتسامهه شاقه وجهه
ـــــــــــــــ
كان جالس بهدوء
فجاءه طلع صوت قوي من بطنه لدرجه سمعه يزن
طالعه يزن : مو ماكل شي !
عاصم : وانت بعد مو ماكل شي
يزن : مالي خلق روح كل لك شي يسد جوعك
عاصم : رجلي برجلك
يزن : عاصم بلا مبزره روحح مالي خلق اكل
عاصم : قلت كلامي مايحتاج اعيد
يزن وقف بطفش : ياررربييي قومم بس
راح معه وطلعو من المستشفى لااحد المطاعم القريبه وجلسو ع طاوله بجهه الشارع كان مبتسم ويطالع الناس الطالعه والنازله
شوي مر من امامه
شخصين
كان حاط ايده ع كتف حبيبته ويمشون سوا اختفت ابتسامته ونزل راسه
يزن يطالع الشخصين : انت اللي خليتها تروح له
رفع راسه وطالعه بدون اي كلمه
يزن : انت عورت لها قلبها وجاها محمود عوضها عنك !! لاتلومها
عاصم بهدوء : قاعد انساها ..
ماعلق وضلو ساكتين خلصو اكلهم ورجعو للمستشفى وشافهم مرا ثانيه بنفس الوضع اللي من شوي نزل راسه وزفر بضيق
ــــــــــــــ
خلص اكله وطلع ع طول لغرفته يكلم امل شوي وردت
دحوم بفرح : امممملل بكراا بنجيكم امل مستانسس وقسم الدنيا مو سايعتني
امل طلعت عيونها : وشششو !!
دحوم ابتسم : بجي اخطبك بكرا
امل : لا لا شفيك مستعجل
دحوم : كيفييي ماصدقت امي توافق نجيكم بكرا اجل ليه مستعجل هاه
امل بتردد : بس بسس انا مو مستعده وكمان .. وسكتت
دحوم : وكمان وشوو ! كملي
امل بضيق : وكمان البيت مو من مستواكم
زفر
: امل ماقلت بنجي نشوف البيت او بنجي نقيم كشختكم !!! انا جاي اخطبك امل انا احبك لاانك امل مو لمكانتك ومستواك !! كم مرا لازم اعيدها
امل :......
دحوم : امل
امل : لبيه
دحوم : احبك
امل ابتسمت : وانا بعد
ــــــــــــــ
صحت ع طق الباب سحبت جوالها تشوف الساعه كانت 8:40 تثائبت وراحت تشوف من ورا الباب فتحت وطلت براسها : هاه
مروان طلعت عيونه وصرخ : ششششادنن مننن جججدكك انتتتتي !!!!!
شادن طلعت عيونها : بسم الله شفييك شصاير
مروان : تجههزي بسرعهه تو تصحين بعد ناويهه تخلين الرجال يهج
شادن بفهاوه : وين طالعين ؟
مروان عصصصب ع الاخخر : شادن قسسمم بالله مخمس يفقع وجهك ذا اخللصي تجهزي
شادن : ي ححيوان اتجهز ليهه !!! فهمني
مروان : الظاهر امي ماعلمتك الولد اللي خطبك واهله تحت واكيد بيطلبون يشوفونك روحي تجهزي بسرعه
طلعت عيونها : تمززززححح اكييد
مروان بصراخخ : وهذذا وقتت مزحح اخلصييي علينا
ودفها لداخل الغرفه ركضت بسرعه خذت شور وتسب وتلعن طلعت جففت شعرها وركضت لجوالها دقت ع نهال وردت ع طول
شادن : نهااالل تخخخييلي جاء هو واهلهه ويبون يشوفوني بببموووتتتت
قفلت الخط بوجهها .
شادن طالعت الجوال : هههففف لعنهه
رمت الجوال وركضت لغرفه الملابس لبست تنورا ميد سودا وتيشيرت ابيض فيهه رسمت بنت بالوردي والاسود خذت كعب اسود وطلعت تركض حطت كحل وروج بسيط
وخلت شعرها سايح ع طبيعته لااول مرا يمديها تخلص بربع ساعه
جلست تروح وتجي بالغرفه وتضرب يديها بتوتر انطق الباب وراحت بخوف : مين
ام شادن : انا افتحي شادن
فتحت الباب : يمههه ليهه كذذا ووقسسسم حرام عليكك وراا ماتعلميني ع الاقل اهيء نفسيتي يمههه شسوي الحين ششسسسوي
ام شادن : اصصص اهجدي لايسمعونك ماعلمتك عشان ماتسوين سالفه وترفضين
شادن نزلت دموعها ومسحتهم بيد ترجف : مو كذذذذا والله مو كذذا خليهم والله ماانزل
طلعت عيونها : من جدك انتي !! جايين عشانك وتبين نردهم !
شادن : مابي مابي خليهم يجون يوم ثاني
ام شادن : صاحيهه انتي وش تبين يقولون عنا امششي بس بلا كثرة هرج
شادن تتنطط : يمههه لا تكففيين مو مستعده
فجاءه شافت غيمه سودا ورا امها طلعت عيونها : خخخخخيييييييعععععررر شجااابببكمم !!!!!!
ركضو البنات وسحبوها للغرفه واللي تضبط شعرها واللي تسوي الكحل
نوف : اجل ماتبين تعلمينا يالوصخهه
شهد : اصبري اصبري وركضت للاكسسورات وجابت حلق وسواره اسود ولبستهم شادن
: كذا اجمل
نرجس سحبت ايدها وقاعده تضبط المناكير
شادن بتصيح : مابي انزل مابي تكفون خليهم يجون يوم ثاني
نوف طلعت عيونها : صاحيهه انتي وش بيقولون عنكم ي خبلهه ركزي !!! لاتفشلين اهلك
نهال : اسكتي انتي الثانيه شادن حبيبتي خذي نفس اوك واهدي والوضع بيميشي كوييسس
شوي وصرخت : لححضضهه شافوكم لما دخلتو !!
رفال : لا لا ماعليك داخلين من ورا
شادن : اهه اشوا
نهال : كلزق ركزي معي خذي نفس واهدي يلا روححي
شادن تضرب برجولها الارض : مابي مااابي
شهد : شااادددنن والله يذبحك عمي قومي لاتفشلينهم الرجال تحت وامه تنتظرك اخلصي علينا
دفوها لين طلعوها برا الغرفه
نرجس : يلا انقلعي
شادن : هههففف الله ياخذكم
قفلو الباب بوجهها خذت نفس ولفت تطالع الدرج وبدت تمشي خطوه خطوه بتردد وجسمها يرتجف شوي وتطيح وماخلت دعاء تحفظه ماقالته
ـــــــــــــ
كان جالس بجنبها ويطالع الناس بطفش شوي ورن جواله طلعه ورد : هلا ابوي
ايهه
لالا بالمستشفى
سالفه طويله
طيب وينك الحين
طيب
اوك اوك جايك الحين
قفل الخط ولف يطالعها : سارا ابوي يبيني
سارا : طيب
محمود مسك ايدها وشد عليها : انتبهي ع نفسك طيب !
سارا نزلت راسها : طيب
محمود باس راسها وطلع بسرعه
كان يراقب كل حركه تطلع منهم ومراقبتهم زايده له همه وضيقه طلع محمود وهو مستغرب وين راح ظل ينتظر ينتظر ومارجع ماقدر يتحمل وراح جلس بجنبها
سارا طالعته وشالت عيونها وطالعت قدامها
عاصم بتردد : كيفك
سارا : يهمك ؟
عاصم نزل راسه : اكيد
سارا : بخير ...وسكتت بتنهي حديثهم بس رجع تكلم
عاصم : كيف محمود معك ؟ مرتاحه معه
سارا بثقه عورت داخلها : واكثر مما تتصور
بانت ملامح الضيق ع وجهه زفر وماحكى بعدها كلمه شوي وانسحب من المكان
ـــــــــــــــ
وصل البنات لشادن وطلع لمحل بياخذ خاتمه وخاتم حبيبة قلبهه واللي بتصير ملكه امل
كانت ابتسامته شاقه حلقه انعجب بـ3 واحتار بينهم كثير
دق ع نهال وردت ع طول
نهال : هلا دحمي شعندك
دحوم : هيهه برسل لك صور وعطوني رايكم
نهال : اوك اوك
قفل الخط وصور الدبل اللي قدامه
نهال : ذوقكك بطططل البنات يقولون اللي ع اليمين جمميل
دحوم : اوك
حط جواله وشرا اللي اختاروه البنات خلص وطلع لمحل جوالات دخل شاف كم جهاز وطالع البايع : اممممم طيب يصير تطلبون ايفون 6 بما انه تو ماوصل للسعوديه
الموظف : اوك ماعندك مشكله بكرا يكونون موجودين كم تحتاج ؟
دحوم : 7 اجهزه
الموظف : اوك ابشر
دحوم : الله يبشرك بالجنه يلا هذا رقمي بس يوصلون عطني خبر
الموظف : اوك تامر
طلع من المحل وراح لمحل فساتين واشترا فستان جمييل وانيق وكم مكياج وخرابيط هدايا لاامل
ــــــــــــــ
راسمهه ع وجهها ابتسامه مصطنعه وبداخلها الم ع اخوها شقد بيتأثر من خطوبة شادن
سحبت جوالها ودخلت الواتس بتعلمه انها اليوم بتخطي او خطواتها للرجل اللي بيكون محله
راحت لااسمه بدت تكتب بس ماقدرت ترسل شي حذفت الكلام ورمت الجوال جنبها
رفال راحت للديجي وشغلته وترقص وقامو البنات معها ماحبت تلفت النظر لها وقامت ترقص معهم ونهال تراقبها بنضراتها
ـــــــــــــــ
كان بوسط اوراقه وعمله ورن جواله طالع الجوال واخذه ع طول ورد
اوس : الوووو
المتحري : الو هلا اوس كيفك
اوس : هلا تمااامم كيفك انت
المتحري : الحمد لله وينك فيه
اوس طالع ساعته : بالمكتب ليه ؟
المتحري : اقدر اجيك ؟
اوس نغزه قلبه : تعال حياك لاوصلت برا علمني اخلي السكرتير يدخلك
المتحري : ابشر يلا 10 دقايق وانا عندك
اوس : انتظرك
حط الجوال وضرب يدينه ببعض قلبه ناغزه بشششكل سند نفسه ع الكرسي وغمض عيونه زفففرر بضيق وهمس : يااااارررررب
ـــــــــــــــ
كانت جالسه بهدوء بس بداخلها عاصفهه مشاعر متضاربه عيونها تنتظر جيت عاصم وقلبها مايبيه ضلت ف حيرة من امرها طلت ع وفاء وللحين بالغيبوبه زفرت بضيق وهمست : ليتك بوعيك وتساعديني مثل عادتك
ضلت واقفه لفتره تتآمل وفاء مرميه ع السرير كالجثهه حولها الاجهزه من كل مكان امتلت عيونها دموع وبعدت ع المكان بسرعه ..
طلعت للحديقه تشم هوا ضلت تمشي بالجو البارد وتطالع الناس امامها شوي وجت رياحح بارده خلتها تتيبس بمكانها حضنت يديها لصدرها تبي تدفى شوي بس كل ماله البرد يششتد
بدت تحرك يديها وتفركهم ببعض تدفى شوي وكملت تمشي ببطى شوي وطاح جاكيت ع كتفها
لفت تطالع بفجعه
عاصم بهدوء : بتمرضين لاتطلعين كذا
طالعته شوي ونزلت عيونها
كانت تبي توخر الجاكيت بس ريحة عطر عاصم محاصرتها وكنه حاضنها ارتاحت كثثثثير ومابعدته وهمست : شكراً
ظل يمشي جنبها بهدوء وبدون اي كلمة


دخلت بهدوء مرسوم ع وجهها ابتسامة توتر
شادن بهمس : السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام هلا والله بالزين ماشاء الله تبارك الرحمن
سلمت عليها وعلى اخته بخجل
وجلست بهدوء جنب امها
امها تطالعها وتنغزها
شادن تنحنحت وتكلمت بهدوء : شخـ ـبارك خـ ـالتي
ام خالد ببتسامه : الحمد لله كيفك انتي شخبارك
شادن نزلت راسها : الحمد لله .. طالعت اخته .. اخبارك يـ وسكتت ماتعرف اسمها
ابتسمت لها : خلود
شادن : كيفك
خلود : الحمد لله كيف ايامك
شادن : الحمد لله
وماعاد حكت كلمه بس تهز راسها تسليك خايفه ومتوتره وقلبها ينبض بقوهه خايفه انه يطلب يشوفها وهي نفسياً مو مستعده ولو شوي
نص ساعه ورن جوال ام شادن
شادن نطت من مكانها وايدها ع قلبها وتدعي انه يكون اي احد بس مو ابوها
تكلمت شوي وحطت الجوال وطالعت شادن : روحي لاابوك الرجال ينتظرك
هنا خلااصص تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تقوم او تتحرك
ام شادن تنغزها
سححبت نفسها بالموت مشت وطلعت بتهج لغرفتها لكن مروان كان اذكى منها وقعد بالدرج ينتظرها
مروان : تعالي تعالي وين رايحه الولد هنا
شادن تمسكت فيه : تكفى مروان تكفى ابوس يدك كنسلو السالفهه خلاصص مابي اتزوج ولا ابي شي
طلعت عيونه : ي خيي عقلك ضارب اليوم فيهه شيء !!
شادن نزلت دموعها : مرواانن تككفى مابي
مروان زفر : شاادنن ابوي بيتفشل بيطيح وجهه 5 دقايق بس تحملي عشان ابوي وامي
شادن مسحت دموعها بيد ترجف وماحكت شي
مروان : يلااا
شادن : بشرط
مروان : اخخخلصي
شادن : خليك معي
مروان : طيب يلا .
شادن : وقسسسم لو تسحب لتندم
مروان : لالا مارح اسحب يلاا
مشت معهه وايدها ع قلبها باقي نقطه وتطيحح يغمى عليها
ـــــــــــــ
ماقدر يتحمل وراح لحاله ودق ع سمر ماردت دق مرا ثانيه
وردت بهدوء : الوو
:......
سمر : الوووو !!
:......
سمر بضيق : ههففف ناس فاضيه .
وقفلت الخط
سند ظهره ع الجدار وغمض عيونه مشتاق لها كثيير وصوتها هيج كل مشاعره تمنى مليون مره تكون جنبه هاللحضه بس
نزلت دموعه بضعف ومسحهم ع طول زفر ورجع لاهله
ـــــــــــــ
رن جوالها وانسحبت بهدوء
نوف : الووو
هيثم : اهلن كيفك حبيبتي
نوف : تمام كيفك انت
هيثم : الحممممد لله وينك ؟
نوف : عند شادن
هيثم بااستغراب : تو شايفتها امس ولا ماجت معكم ؟
نوف : امممم بعدين اعلمك
هيثم : طب اجي اخذك ؟
نوف : ليه ؟
هيثم : نطلع نتمشى شوي الجو حلو
نوف بتفكير : امممم اوك
هيثم : دقايق وانا عندك
ــــــــــــــ
كان طالع مع اخوياهه يحس بضيقق فضيععع يجهل سببه تعوذ من ابليس ومافيه فايده انسحب بهدوء وطلع لسيارته ورمى نفسهه ع المقعد الخلفي
كانت انفاسه ضيقه ويحس بخنقه مو طبيعيه حاول يقوم ويسوق يرجع البيت بس مو قادر طالع جواله ودق ع اول اسم طرى ف باله .. دحوم
ومن حسن حظه جاه الرد ع طول
دحوم : ارححب فهد اهلن كيفك
فهد بخنقه : دحوم تعال استراحة اخوياي بسرعه انا بسيارتي .. وقفل الخط
دحوم قمممطط كان تو بيروح محل بس غير وجهته لطريق استراحه فهد ماشي 200 بزحمة الرياض بغى يصدم اكثر من مره بس الله ستر وصل بعد 10 دقايق من المكالمه وقف سيارته ونزل يركض وعيونه تدور ع سيارة فهد شافها وراح يركض لها طل وشاف داخل السياره وكان منسدح ورا فتح الباب
دحوم يضرب رجوله : فهد فههههد
فهد فتح عيونه ببطى : هااه
دحوم : قومم فهد شفيك شصابك
فهد يهز راسه مو قادر يتكلم ركض لسيارته اخذ مويه وجا لفهد دخل وساعده يشرب كان مبين انه مختنق ساعده يطلع من السياره واخذه بسرعه لسيارته
ولااقرب مستشفى
ــــــــــــــ
حست بالبرد بدا يجمد اطرافها وقفت من المشي وهمست : بديت ابرد يلا ندخل
كان متعديها بخطوه لف يطالعها ثبت عيونه بعيونها كان عارف ان هالشيء نقطت ضعفها
حاولت تبعد عيونها ماقدرت
تقدم خطوه واصبح امامها تماماً رفع يدينه وحضنها بقوهه
خذت نفس طويل وزفرته بحضنه
مو قادره تبعد مشاعرها بدت ترجع حاولت تبعد بس كان مثبتها بحضنه انهد حيلها واستسلمت لحضنه مرت دقيقه وبعدها همس : سارا محتاجك سارا ابيك وربك بسوي اللي تبينه برضيك بااي شكل بس تكفين ارجعي لي
سكت شوي وهمس بحزن ساراا وربك قاعد اموت
سارا :......
فهم من سكوتها انها للحين مو راضيه ترجع وبداخله (اه ي سارا وربك ابيك ليتك تعرفين شقد قاعد اتعذب وربك يكككككفي ) شد عليها اكثر وغمض عيونه حس انه قاعد يتنفسها حس من قوة هالحضن انهم صارو جسد واحد وانفاسهم وحده
كان الهدوء سيد الموقف شوي وبدا يسمع صوت شهقات بعد بهدوء وطالعها : سارا لا سارا تكفين لااا
اي شي بالدنيا الا دموعها اي شي بالدنيا يعور قلبه الا دموعها تقتله تذبحهه امتلت عيونه دموع مد يدينه ومسح دموعها : خلص ببعد دامك تبين كذا ومارح ازعجك خلاص لاتبكين
كانت دموعها تزيد
عاصم نزلت دموعه بضعف ومسحهم ع طول وهمس : خلاصص بروح
وانسحب بهدوء من المستشفى اختفى ع نضرها جلست ع اقرب كرسي تبكي وتشهق ودها تصرخ تقول له يرجع وودها يبعد ومايرجع ابد
لخبطت مشاعر اهلكتها واصابتها بضعف شديد ضلت لفتره تحت البرد لين حست ان اطرافها بدت تتشنج دخلت تسحب نفسها للمستشفى وجلست بعيد عشان محد يلاحظ دموعها
ــــــــــــــ
رن جوالها ونزلت ع طول بدون تعلم البنات طلعت بهدوء شافت السياره وراحت له
هيثم ابتسم : هلا هلا
ركبت وقربت تسلم عليه : هلا بك
باس خدها وعدل جلسته
نوف : اهخ ماعلمت البنات بيمردغوني
هيثم : شدخلهم بعد ولا لازم اذنهم
نوف تفرك يديها : لا مو كذا بس الوقت تقريباً مو مناسب
هيثم حرك سيارته : وليه ان شاء الله
نوف : اااممممم اليوم خطوبة شادن
هيثم وقف السيارة : وشششو !!!
نوف طالعته : اي شفيك !!
هيثم : شادن شادن بنت عمي ؟ اخت مروان
نوف : ايهه ايه شادن ماغيرها
هيثم : مين خطيبها ؟؟؟
نوف : خالد ولد صاحب شركة #####
هيثم عقد حواجبه : خالد !! طيب وفهد !
نوف باستغراب : وشو فهد
هيثم : فهد يحبها !
نوف : مدري عنهم
هيثم صددعع راسه : طب حد درا بالخطوبه
نوف : لا تو بس البنات يدرون امش ياخي موقفين بنص الطريق
حرك سيارته واغلب الوقت ذهنه شارد
بعد فتره همس : فهد يدري بالخطوبه !
نوف طالعته : لامااتوقع
طلع جواله ودق ع فهد
نوف بسرعه : هيييثثممم هيهه لاتعلمه !!!
هيثم : لالا بس بشوف اذا يدري
نوف كانت تطالعه وماسك ايدها والجوال ع المايك
ماجاه رد دق مرا ثانيه ورد
هيثم بهدوء : الو فهد وينك ؟
دحوم : هاه هيثم شعندك
عقد حواجبه : دحوم !!!
دحوم : ايه
هيثم : وينه فهد !
دحوم : داخل
هيثم باستغراب : ويننن!
دحوم : بالمستشفى
طالعو بعض بصدمه
هيثم بفجعه : وش فيييه شصاير
دحوم : لالا الحمد لله مافيه شي بس جاه الربو وصار له اختناق ف التنفس
زفر براحه : طيب وش قالو
دحوم : سليم ان شاء الله بس يحتاج اكسجين وعطوه الحين داخل يرتاح
هيثم : بأي مستشفى
دحوم : ي ليل هيثم قلنا بس يحتاج اكسجين لاتكبر السالفه ولحد يدري طيب !
هيثم : طيب طيب طمني عنه
دحوم : ابشر يلا بقفل
هيثم : بحفظه
قفل الخط وطالعها : ممكن مادرى
نوف بضيق : شادن تحبه ! بس مدري فجاءه ماعاد تذكره ولا شي والحين خطبها هاذا ووافقت
هيثم : سمر معكم
نوف تتذكر : لحضضضهه والله سمر مبين من وجهها الضيق وكانت تسرح كثير !! الموضوع فيه انّ
هيثم : الله يعين
نوف ضلت ساكت وتطالع قدامها
ــــــــــــــ
جاه المحقق وبعد شوي دخل بموضوعهم
المحقق : مدري شقولك ي اوس بس خلال مراقبتي لها بـ 4 الايام اللي راحو تبين لي اشياء كثير
اوس باهتمام : وشو !
المحقق :منها
تطلع مع نفس السياره لنفس المكان اللي هو حي شبهه قديم وتروح لااحد الشقق ويتردد هناك كثير حريم ورجال طالعين نازلين ؟ كمان تطلع مع كثير رجال مختلفين ؟ لمطاعم وفنادق فخمه
غمض عيونه وعض شفاته هالشي اللي كان خايف منه
المحقق بهدوء : كمان تراودني شكوك اتآكد منها واعلمك بالجديد
اوس بهدوء : هالاشخاص معروفين يعني اصاحب شركات او ماشابهه ؟
المحقق : للحين ماقدرنا نحدد من يكونون لان الغالب يكون مستآجرين سيارتهم من محلات ومارضو هالمحلات يعطونا معلومات بس اقدر اجيب هالمعلومات بطريقتي اصبر شوي نهاية الاسبوع كل الاخبار بالتفصيل عندك
اوس بهدوء : ان شاء الله
ابتسم له : يلا انا بطلع ضروري انه محد يعرف هالمعلومات انتبه وخلها تطلع براحتها لاتمنعها ابداً لاننا محتاجين معلومات اكثر
اوس : ابشر
المحقق : يلا استودعك الله
اوس : بحفظه
طلع من عنده و عطول حط راسه ع المكتب وغمضض عيونه بقوه كانت الشكوك والتسآولات تتزايد والصداع بدا يشتد ماقدر يتحمل وطلع ع طول للبيت يبي يريح شوي
ــــــــــــــــ







اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 09:49 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخل مروان وهي بجنبه ومتمسكه بايده شوي وتنزعها من مكانها
مروان بهمس : شادن ي حيوانه يدي بشويش
شادن تطالع الارض وتمشي معه
خلاها تجلس وتو بيروح
شادن بسرعه : وين رايح
مروان : بروح اخلي الولد يجي
شادن رفعت راسها تتلفت بالغرفه مافيهه احد عضت شفاتها وطالعت مروان : قسسسم بالله لو مارجعت لتندم
مروان : راجع راجع ماعليك
وراح وتركها كانت تفرك يدها ببعض وتحس من كثر رجفتها اسنانها تضرب ببعض
شوي ودخل مروان ووراه الولد يرحب فيه ويهلي
شادن ع طول راسها بالارض
جلس خالد قدامها
ومروان حط رجله
شادن هنا قمطت ورفعت راسها وطالعت مروان كان يرفع لها حواجبه ويضحك
بغت تبكي حاولت تقوم بس رجولها ماتشيلها
خالد ببتسامه : كيفك شادن
شادن ماقدرت ترد وضلت تطالع الارض
خالد بضحكه : طيب ارحمي الارض راحت فيها من هزه رجولك
هنا خلاص امتلت عيونها دموع ورفعت راسها تطالعه ونزلت عيونها بسرعه
فتح فمه قعد يطالعها بفهاوه توقعها جمييييله بس مو للهدرجه ملامحها طفوليهه ومع الدموع اللي ماليه عيونها طلع شكلها اجمل زفر وهمس : ي جمالك
هنا خلاص رغم ان صوته منخفض بس قدرت تسمعه بدا الجو يصير حار وتعرق تبي تقوم مو قادره حاولت حاولت ماقدرت
دخل مروان هنا كنها شافت كنوز الدنيا قدرت توقف ومشت بسرعه للخارج
مروان : هههههههههههههههه اوهه وش قايل لها شايف وجهها شلون احمر !!!!
خالد مفهي : ياخخي خلها ترجع ماشفتها زين
مروان : لا ي شيخ روحح بس للمجلس
خالد بطفش : ههههففففف
ـــــــــــــ
طلعت تركض بالدرج وصلت لباب غرفتها طقت الباب بقوه
نطو البنات يفتحون رمت نفسها عليهم ومسكوها بسرعه
نهال : يممممههه بسم الله عليك
شهد : حطوها ع السرير بسرعه
اخذوها البنات لسريرها وجلسو حولينها
شادن غطت وجهها وبدت تبكي
الكل انفجعو : هيهه شفيكك !!!!
شادن تبكي :.....
نرجس تضربها ع راسها : هيههه شفيييك احكي !!!
نهال : هيهه اهجدو خلوها ترتاح
سكتو البنات وخلوها تبكي لين هجدت من نفسها
سندت نفسها ع الكرسي وطالعتهم اول ماطاحت عينها ع سمر نزلت دموعها مرا ثانيه غصب عنها
تحس انها شافت فهد شافت عتابه شافت ضيقته وحزنه نزلت عيونها بحزن
نرجس حطت ايدها ع خدها : قلبته الاخت فلم هندي
البنات : هههههههههههههههههههههههه
رفال : هيهه خلاصص يكفي بكى هاه كيف عساه جمميل
شادن مسحت دموعها وخذت نفس وطالعتها
رفال رفعت حاجب :عجبك
شادن : ماعليه
ومسكوها تحقيق بكل شي وطبعاً ماقصرو اتفقو مع مروان يحط كاميرا بالغرفه ويصورهم بدون ينتبهون
ــــــــــــ
وصل البيت امه بالصاله وتكلم شافها وضحك بسخريه دخل عندها
ام اوس بسرعه : يلا يلا بعدين اكلمك باي
وقفلت الخط
اوس رفع حاجب : تكلمين مين ؟
ام اوس بسرعه : ام ساميه جيراننا
اوس : اوهه صارت علاقتك معهم تزيد ماشاء الله
ام اوس رفعت كتوفتها بتوتر : زي منت شايف
اوس بسخريه : حلو حلو وينها غدير
انقلب لونها وحكت بخوف : شتبي فيها !
اوس طالعها بتدقيق : بسولف معها من زمان عنها
ام اوس بسرعه : نايمهه نايمه تو من شوي رحت لها
اوس لاحظ الخوف والتوتر اللي طغى ع ملامحها
اوس : اهمم اوك ..
ام اوس : ايه
شوي وتكلمت : اوس فيه ناس غريبه حضرت زواج اختك ؟ تتوقع من اهل المعيرس
اوس طالعها : ماتفرق .
ام اوس : لا يعني غريبه مرا اشكالهم مبين ناس حق ترف ونعيم مبين انهم ناس واو
اوس كنه عرف من تقصد : تعرفين اسمائهم ؟
ام اوس مسويه تتذكر : كني سمعتهم ينادونها ام دحوم والثانيه ام هيثم
رفع حاجب وقال بثقه : اصحاب الشركه اللي اشتغل فيها
طالعته بصدمه عيونها شوي وتطلع
اوس ضل يطالعها بنضرات حاده خففت من صدمتها شوي
ام اوس برجفه : وش مخليك تشتغل عندهم انت مو تشتغل بشركه ##### اعرف صاحب الشركه وزوجته
اوس ببرود : وجاني عرض من شركه ##### ومستحيل اقدر ارفض العرض الكبير هذا
ام اوس بسرعه : من بكرا تترك الشركه هاذي
اوس : السبب ؟
ام اوس : ناس مو كويسهه مبين منهم
اوس : هه لا كويسين مره
ام اوس : قلتلك من بكرا تترك الشركه انا امك !!!
اوس تكلم بسخريه شديدة : امي !!!! ماشاء الله حلو حلو ونعم الام
وطلع لغرفته تاركها ف دوامة تفكيرها
ـــــــــــ
طلعو لمطعم كويس
كان تفكيرهم الاثنين مشتت هيثم اخذ نفس ومسك ايدها : نتركهم من تفكيرنا شوي ؟
نوف اكتفت ببتسامه
هيثم بادلها ابتسامه هادئه : متى تبين زواجنا ؟
نوف بخجل : اممم مدري .
هيثم : احدد موعد ؟ ع مزاجي
نوف : فيه موعد براسك ؟
هيثم ببتسامه مكر : يب يب
نوف : متى ؟
هيثم : نفس هاليوم بالشهر الجاي يعني 8شهر 8
نوف طلعت عيونها : صاحي انت !!! لا لا وين مايمديني اجهز شي
هيثم : وش تجهزين ترا كله فستان الزواج وخلصنا وبعدين خواتي بيساعدونك وبنات عمامي واحتمال خوالي بيجون بعد اسبوعين كمان ؟
نوف بضيق : لا مابي مااقدر
هيثم ركز ع عيونها وبرجى : تكفييين لاترديني
نوف تطالع عيونه ( ومن اناااا عشان اردك اهخخخ شقد احب عيونك ) :....
هيثم شد ع ايدها : اذا تحبيني وافقي
نوف : هههفف طيب
هيثم نط بفرحه: ييييسسس
نوف بضحكه : اهجججد بس
وقامو يخططون لـ الزواج ويتفقون ع كل شي ومر وقتهم بسرعه
ــــــــــــ
اليوم رجعو كلهم للبيت وبقت ام وفاء وابو وفاء
بالفندق الكل نام الا سارا خافت كثثير لاانها لحالها
ضلت متردده كثثثثير تروح للمنقذ يزن تطلبه ينام بغرفه محمود ولا تقعد بين خوفها لين تنام ضلت فتره
ومافيهه امل تنام خذت جوالها ودقت ع يزن كم مرهه مارد لبست جاكيتها وحذيانها وطلعت بسرعه لغرفته طقت الباب بهدوء اكثر من مرا لين انفتح
تمنت الارض تنشق وتبلعها يوم شافت عاصم امامها شعرها مبعثر لابس بجامه سودا الازرار الاولى مفتوحهه باهمال عيونه متورمه شوي وتحتها اسسود
قطع عليها تآملها
عاصم : همم
سارا بتردد : يزن وين
عاصم بهدوء : نايم
سارا : طيب . لفت بتمشي وقفل الباب ضلت مكانها شلون بترجع وتنام ماتقدر مالها الا تطلب عاصم ضلت متردده خمس دقايق ورجعت تدق الباب ورجع عاصم فتح
عاصم هز راسه : همم
سارا بتردد : شسـ ـمه خـ ـايفه انام لحـ ـالي تعال نـ ـام عندي
عاصم تقدم وقفل الباب وراه ومشى امامها
سارا زفرت وايدها ع قلبها
دخل الغرفه ورمى نفسه ع كنب بالصاله وغمض عيونه
سارا بتردد : فيه غرفه هناك وسرير مريح ان كنت تبي تنام
عاصم متجاهلها ومغمض عيونه
تاملته للحضه ثم مشت لغرفتها وقفلت الباب
ــــــــــــــ


فجاءه تتلفت
رفال : هيهه بنات وين نوف ؟
نرجس تطالع البنات : كأني شفتها قبل تجي شادن تطلع !
نهال بااستغراب : غريبه وين راحت دقيقه بدق عليها اشوف
خذت جوالها ودقت ع نوف ورد هيثم
هيثم : نعم شعندك داقه ع زوجتي !
نهال طلعت عيونها : هيييثم !!! نوف وينها ؟
هيثم : هاذي بجنبي وبعدين انتي مو فالحه تسوين شي غير تخربين الاجواء
نهال : لا كمان كفخني انقلع بس
هيثم : قلعتك انتي وقفل الخط
طالعت الجوال : ححححققيييير
رفال بااستغراب : وينها؟
نهال طالعتها : الخايسهه طلعت مع هيثم وماتعلمنا هههين ي نوف اوريك
شهد : خل تفلها ياخي شعندكم
نرجس : قام المحامي الرسمي اسكتو بس راسي مصدع برجع البيت
رفال : يب يب وانا بعد
شهد : اجل وش يقعدني انا الثانيه
وقامو كلهم يكلمون سواقينهم
شادن سرحانه ومو بحولهم وسمر فيها صيحهه بس ماتبي تبكي قدام البنات
ـــــــــــ
رجعت البيت ورمت نفسها ع السرير بتعب تو بتنام رن جوال نهال
غمضت عيونها وضل الجوال يرن
رفال : نهال ارحميني ي زق حطيه سايلنت ولا ردي ازعجني
نهال :.....
انقطع الاتصال شوي ورجع يرن
رفال طالعت نهال : ههههف وبعدين
نهال :.....
رفال : يلعن شكلك مامداك تحطين راسك الا نمتي
قامت للجوال وردت
رفال : هلا نوف
نوف : شفيك ماتردين
رفال : نهال نايمه بسرعه شعندك بنام نوف : اسمعي رفال شوفي بوكي عندكم طاح مني مدري وين تو افقده دوريه تكفين
رفال : هفف طيب دقيقه
رمت الجوال وراحت تدوره ولقته طايح جنب التسريحه شالته ورجعت للجوال : هذا هو لقيته
نوف بسرعه : كويس الحمد لله اسمعي الحين اخلي حد يجي ياخذها
رفال طلعت عيونها : صاحيه انتي !! بنام انقلعي تعالي بكرا
نوف : تكفين اصبري شوي الحين لؤي بيطلع بخليه يجي ياخذها تكفين تكفين
رفال من سمعت طاري لؤي فز قلبها بس ماحبت توضح : كلزق قسم نص ساعه مو نص ربع وانام فاضيه لك انا
نوف : اوك اوك بروح اكلمه باي
قفلت الخط وحطت الجوال
وراحت انسدحت بسريرها بعد 10 دقايق بالتمام سمعت صوت سياره نطت تشوف من النافذه وشافت سيارة لؤي دق قلبها بققققوهه بغى يطلع من مكانه
رن الجوال وردت ع طول
نوف : لؤي تحت
رفال : طيب
قفلت الخط ونزلت بهدوء وايدها ع قلبها مشت للباب وفتحت شوي وجاها لؤي
ومدت له البوك من ورا الباب
طالع ايدها وهمس : رفال ؟
رفال : البوك ؟.
اخذ البوك وتقصد يلمس ايدها
لؤي بتردد : كيفك
رفال بهدوء : كويسه
لؤي سكت شوي ثم تكلم : تامرين ع شي
رفال : سلامتك
لؤي : الله يسلمك
ابتسم ولف يمشي وصل اخر الدرج
وسمع صرخه وخبطهه قويه ع الباب
رجع يركض وفتح الباب كان فيهه شي قاعد يدف ويمنعه يدخل بس لؤي اقوى منه وفتحح بقوهه دخل ع طول وشاف شخص يركض تو بيلحقه بس عرقه شي وطاح طالع الارض مايشوف زين من الضلام تحسس الارض وصرخ : رففففالللل !!!!
سحبها وفتح الباب يدخل منه شويه ضوء هز راسهها رفال رففففال كانت فاقده الوعي تماماً شالها بسرعه وطلع يركض للسياره فتح الباب الخلفي وحطها وتو بيركب شاف ايده متغطيه بالدم انتفض كل جسمهه وركب بسرعه و باااااسرعع ماعنده للمستشفى
وصل وصرخخ ع الممرضين ركضو بسرعه يساعدونه حطوها بالسرير وغطوها ودخلوها بسرعه لؤي بيدخل معهم بس منعوه منع باااتت
ضل ع اعصابه طالع ايده وشاف تيشيرته كله دم
طلع الجوال ودق ع هيثم مايرد
جرب ودق ع سعيد شوي ورد
سعيد : هممم
لؤي بخوف : سعيد قومم بسرعه
سعيد صحصح : هاه شعندك
لؤي : اطلع بسرعه في شخص ببيتكم قومم قبل يضر احد ثاني
سعيد مافهم شي من لخبطه لؤي : شقاعد تقول انت !! تكلم بوضوح
لؤي بصراخخ : سسسعييد قلتلك في واحد بالبيت قومم بسرعهه قبل يضر حد من اهلك صحّي ابوك وهيثم
انا كنت طالع وفي واحد ضرب رفال ع راسها والحين بالمستشفى معي اخلصصص علي
سعيد انتفض من سريره وكنه تذكر سالفه نهال ركض بسرعه لغرفه خواته مالقى رفال شغل نور البيت كله ونزل يصرخ ويدورها شاف دم عند الباب !!! والباب مفتوحح
ششهققق وطلع يركضض مافيه احد طلع بسرعه صحّى اهله كلهم ودقو يبلغون الشرطه
ـــــــــــ
اليوم الثاني
صحى بنشاط وطلع للشركه ماخلى حد ماسلم وسولف معه ومن اتساع ابتسامته تشوفين ضروس العقل
وصل مكتبه يدندن ويغني وفرحاااان ع الاخر بدا عمله بنشاط وخلص من بدري طلع ع طول
وهو راجع بالطريق رن جواله رفعه ورد بروقان
:اهلن
الموظف : هلا بك استاذ وصلت الاجهزه اللي طلبتها
دحوم شاف ساعته : اوك دقايق واكون عندك قريب من المحل انا
الموظف : اوك انتظرك ...

10 دقايق وهو عند المحل دخل سولف مع الموظف شوي وطلع له الاجهزه دفع المبلغ من صرافته وحط كل جهاز بكيس مختلف طلع حطهم بالسياره ورجع للبيت ع طول
طلع يرقص ويدندن وامه باستقباله ترحب وتهلي فيه سولفو وخططو لين تعبو وطلعو ينامون بما انه تو الصبح
ــــــــــــ
صحت من بدري ونزلت لاهلها كان فهد موجود وتعتبر الفرصه الافضل بانه يعرف الخبر جلست بهدوء تطالع التلفزيون شوي ولفت تطالع امها : ااايههه يمه
وطالعت فهد كان يطالع التلفزيون ومندمج ومو بحولها
ام فهد : سمي يمه
سمر : نسيت اعلمك امسس خطوبه شادن بنت عمي
فهد جد كان سرحان بس من جت طاري خطوبه طالعهم ومن قالت شادن ضل يطالعها بعدم تصديق
ام فهد بفرح : ماشاء الله من سعيد الحظ
سمر تطالع فهد ثم تطالع امها : ولد صاحب شركه #### خالد .
ام فهد : ماشاء الله الله يوفقها .
سمر شددت ع كلمتها : اممممييين
يطالعها وهي تطالعه يبيها تتكلم تقول انها تمزح بس ماحكت شي بعد ماصدمته والجمت لسانه شال نفسه وطلع بهدوء سمر وقفت بسرعه ولحقته : فهههدد فههد ومسكت ايده
بعد ايدها وطلع من البيت
ــــــــــــ
ماقدرت تنام وطلعت للصاله ضلت سانده نفسها ع الجدار وتتامل عاصم قلبها مو راحمها شوي ويطلع من بين ضلوعها قربت بهدوء وجلست امامه بالارض ابتسمت اشتاقت له كككثير بشكل ماينوصف
مدت ايدها بتوتر ولمست وجهه حست بحراره كبيره بمجرد مالمست جلده
رفعت ايدها لجبينه كان ناااارر والحراره مرتفعه كثثثثير وقفت وراحت بسرعه للمطبخ جابت مويه بارده وراحت له وبدت تسوي له كمادات فتح عيونه ببطى
ولمحها قاعده تبلل الكماده غمض عيونه ومثل انه نايم
حطت له الكماده وجلست سحبت يده وشدت عليها زفرت وحضنت ايده وغمضت عيونها شوي حست ان ايده تشد ع ايدها فتحت عيونها ببطى قرب وحضن راسها لصدره دفنت راسها بحضنه واستنشقته همست بتردد : حرارتك مرتفعه
عاصم :.....
سارا تو بتبعد عنه
همس : خليني ارتاح بس شوي تكفين
كسر خاطرها كثيرر ماحبت تجرحهه اكثر ورجعت لحضنه
زفر وحضنها اكثر
ـــــــــــــ
نهال مقطعه نفسها بكي وهيثم يهديها وسعيد طلع للمستشفى وابو هيثم مع رجال الامن

بالمستشفى
طلع الدكتور
وراح له بسرعه : شفيها
الدكتور : الحمد لله مافيها الا العافيه جرح بسيط براسها 5 غرز بس لانها فقدت دم وممكن من الصدمه فقدت الوعي تقدر تشوفها وبس تخلص تعال لي بالمكتب عشان توقع ع الاوراق
لؤي ماانتظره يخلص كلامه ودخل ع طول
لؤي بلهفهه : رفال
فتحت عيونها ببطى وطالعت اتجاه الصوت
كانت لابسهه بجامه سودا ومغطيه باللحاف و ع راسها لافين قطن وشاش وعيونها متورمه من الصياح
قرب منها ومسك ايدها وشد عليها : يعورك شي
رفال بهدوء : لا
لؤي براحه : الحمد لله
رفال تطالع عيونه وهو يطالع عيونها همس : خفت عليك كثيير
رفال ابتسمت
لؤي : هالحقير اه بس ليته طاح بيديني والله لااخليه يندم
رفال زفرت بتعب : الحمد لله انك كنت موجود
شد ع ايدها : وانا دايم معك
طالعت ايده ولمحت السواره
ابتسمت وطالعته : من وين جايبها
عقد حواجبه بااستغراب
رفال طالعت السواره
ضحك لما فهم قصدها : بطريقتي الخاصه
رفال : لا جد شلون جبتها
لؤي رفع ايده وباس السواره
احمر وجهها ونزلت راسها
لؤي بروقان : يوم جيتو عندنا ودخلتو الملحق حقي
الظاهر انك طيحتيها هناك
رفال : اهه يمكن
لؤي ابتسم : محلوه
رفال ماتدري شلون طلع من السالفه وقام يتغزل
رفال : اقول انقلع برا لايجي حد يشوفنا ونتوهق
لؤي : افااا رفالي طيب طيب اوريك وسحب ايده بيمشي
مسكت ايده بقوه وابتسمت
بادلها الابتسامه وطلع
ـــــــــــــ
ماقدرت تنام الا بالموووتت وصحت من بدري نومها مضطرب كثير
فتحت عيونها بهدوء وسحبت جوالها كانت الساعه 3 العصر زفرت وغطت راسها بالوساده حاولت تنام بس عجزت وقفت بتعب وراحت خذت شور بدلت ونزلت لاهلها
ام شادن بفرح : هلا والله بالعروووسس
شادن بدون نفس : هلا.
ام شادن : كيفك ي بنتي عساك نمتي زين
شادن اكتفت بـ: الحمد لله
شوي ودخل مروان
شادن طالعته بححقد
مروان : ههههههههههههههههههههههههه ههه لاتطالعيني كذاا
شادن : اصص تكفى مالي خلق اسمعك او اشوفك
مروان : ول ول شفيك علينا
شادن : اكرمنا بسكوتك
مروان : بسكوتك ولا عصيرك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شادن تنرفزت ع الاخر : هههههففف
خذت جوالها وطلعت للحديقه
ـــــــــــــ


جاء عندها سعيد سولف معها وتطمن عليها وطلع ع طول شوي ودخل لؤي
لؤي : رفال الشرطه بيدخلون يحققون معك
رفال قمطت : لا تكككفى
لؤي بضحكه : مارح ياكلونك بس بيحققون ويطلعون
رفال تهف ع نفسها : طب خلك معي
لؤي : ترا جايبين حريم يحقوون معك مو رجال
رفال : اهه اشوا طيب خلص خلهم يدخلون
لؤي : اوك .. ومشى بيطلع
رفال بسرعه : لؤي
طالعها وابتسم : جميل اسمي من فمك
رفال احمر وجهها وهمست : خلص عاد
لؤي : ههههههههههههههههههه آمري
رفال نزلت راسها : خل امي تجيب لي معها عبايه
لؤي ابتسم : ابشري تبين شي ثاني
رفال : سلامتك
تركها وطلع ودخلو بعده الشرطه يحققون معها
ـــــــــــــــ
مشى كثثير مشى مو عارف لوين يحس بالضياعع عقله مو مستوعب ان شادن وافقت ع غيره بعد كثثثير ولقى نفسهه واقف قدام مكانه المفضل البحر
كان يطالع امواج البحر الهادئه وبداخله عاصفه متلاطمه من الامواج
فجاءه نزلت دموعه سند ظهره ع الكرسي وغمض عيونه بكى كثثثيير بكى الم وحزن زفر وهمس : اه يارب
ــــــــــــــ

كانت قالبه البيت فوق تحت ماقدرت تنام طول الليل ترتب وتجهز وامها مستغربه من حماسها
راحت لغرفتها وقعدت تلبس وتبدل 15 مره
: هيهه امل شفيك اهجدي
امل : اهه تعالي ساعديني مدري وش البس
جت واختارو تنوره كحلي وطويله وتيشيرت تفاحي برمت شعرها وثبتته ببنس
كانت تفرك ايدها بتوتر وكل شوي تمسك جوالها


صحى من النوم بحماسس اخذ شور ولبس افخمم ثوب عنده وشماغه وكبك فخم حط عطره المفضل طلع جواله واخذ كم صوره
ثم طلع لاامه طق باب غرفتها ونشب عندها لين فتحت
ام دحوم : شفيييك يولد اقولك قاعده البس تنشب لي هنا
دحوم : يوهه يمه يلا ترا تاخرنا ابوي وينه
ام دحوم طلعت عيونها : صاحي انت تو الساعه 5 وش تآخرنا رايحين بعد المغرب ان شاء الله
دحوم بسرعه : لالالا ويييين نروح الحين
ام دحوم : ي صبر ايوب ي ولد اثقل شفيك كذا
دحوم : يمهه قسم ع اعصابي يلا اجهزي بسرعه
ام دحوم : طيب طيب انزل تحت انتظرني
دحوم : طيب
ونزل ينتظرها ع نار
ـــــــــــــــ

نهـــــــــــــــــــــــ ـــ(البــــــــــــــــار ت)ـــــــــــــــــــــــ� �ايـــة
حساب الرواية بالانستقرام
nada_2909






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 09:17 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــ ــــــــــــــــــــ(40)ـــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــارت
والاخير ..


ـــــــــــــــــــ


صحت من النوم لقت نفسها نايمه ع الكنب ومتلحفه عقدت حواجبها باستغراب تتذكر شصار
طلع عاصم من المطبخ وطالعها : صحيتي
سارا تذكرت انها نامت ع الارض وهي حاضنه ايده غمضت عيونها وزفرت :ايه
عاصم : طيب قومي تجهزي نطلع لوفاء
راحت بدون اي كلمه خذت شور وجففت شعرها ولبست وطلعت له وهمست :يلا
وقف ومشى قدامها وطلعو من الاوتيل برفقه يزن
ـــــــــــــ
طلعت بعد مافضى البيت هي وامها لرفال يبون يتطمون عليها
دخلت نهال تركض وحضنتها بقوه وبكت
رفال ابتسمت : نقلبها فلم هندي يعني
نهال ضربتها ع كتفها : خوفتينا عليك ي وصخهه
رفال : يوه وخري بسلم ع امي
تقدمت امها وسلمت عليها ودموعها اربع اربع
رفال : يووه شفيكم تبكون خلاص والله انا بخير
نهال : شصار علميني كل شي
رفال : والله مدري شلون صار كذا فجاءه سمعت صوت تو بـلف اشوف ضربني ع راسي يالله الحمد لله جت سليمه
نهال رجعت تبكي ورفال متوهقه و تهديها
ــــــــــــــ
جهزت ونزلت ع طول وقف دحوم بسرعه وساعدها بالاغراض : يوه يمه متى شريتي كل هذا
ام دحوم : ههههههههههه امس بعد ماقررت ع طول
دحوم : ماخليتي شيء
ام دحوم ببتسامه : اكيد ماودي ينقص عليها شي هاذي بتصير زوجه الغالي
حط اللي باايده وراح لها حضنها وباس راسها
دحوم : الله يرزقني برك
ام دحوم : امممين حبيبي يلا امشي بسرعه لانتآخر
دحوم طلع قبلها انتظرو شوي وجاء ابودحوم وطلعو لبيت امل
ــــــــــــــ
الكل بالمستشفى اليوم دور الياس يدخل لها يشوفها لبس ملابسه وكمامته ودخل وقلبه يرجف بخوف اول ماشافها عن قرب وقف وماعاد قدر يتحرك نزلت دموعه ع حال اخته شاف امه تبكي وتآشر له من برا الزجاج غمض عيونه بقوه اخذ نفس وكمل طريقه لها وصل لها ومسك ايدها كان دايم يشوف بالمسلسلات اشخاص يتكلمون مع مرضى بالمستشفيات فاقدين الوعي وكان يضحك كثثثير ع غبائهم كان يردد ويقول فاقدين الوعي وكنهم اموات شلون يكلموهم
بس اليوم انحط بهالموقف نزلت دموعه وقرب باس راسها وضل ماسك ايدها : وفاء
حبيبتي
ليه تآخرتي يلا اصحي
ليه تخوفيني عليك كلنا مشتاقين لك امي ابوي اصدقائك كلنا كلنا
قلوبنا مو مرتاحه تبيك بينها
مد ايده الثانيه ومسح ع راسها : عمامي وخوالي للحين مايدرون باللي صاير يلا صيري بخير وخلينا نرجع لبلادنا الغربه شينه كثثثير شينه
زفر وكمل كلامه : كل يوم اشوف اصدقائك يبكون كثير اكيد فاقدينك سارا عاصم يزن كلهم كــ ...
قطع كلامه حركه منها خلته يتشنج بمكانه ويطالعها
شدت ع ايده وبدت ترمش
نزلت دموع الفرح وبدا يهزها كانت تشد ع عيونها وترجع ترخي وترمش شوي طلع يركض بسرعه للدكتور وجاء يركض هو والممرضين ودخلو لها الكل تجمع حول النافذه الصغيره وايده ع قلبه وينتظرون الخبر المفرح
ــــــــــــــــ
صحت من النوم غسلت وجهها وطلعت ع طول لغرفه لؤي طقت الباب محد يرد زفرت : هذا وقته الحين
رجعت لغرفتها وخذت جوالها دقت عليه شوي ورد
نوف : لؤي وينك بسرعه ابي بوكي بطلع السوق
لؤي زفر بتعب : لابوك لابو بوكك الحين قربت للبيت
نوف : هههف اخلص . وقفلت الخط
لبست وخذت عباتها ونزلت تحت تنتظر لؤي بطريقها للصاله شافته يدخل ومبين عليه التعب
قربت وشافت الدم ع تشيرته شهقت وراحت له تركض : لؤووووووييي ششهههذذذذاا !!!"
لؤي يخفض صوته : اااصصص واللي يرحم والديك الحين تجي امي تمسكني تحقيق تكفين خلني ع الاقل ابدل رايحة الدم صرعت راسي
نوف بنفس همسه : شفيك شصار متهاوش مع مين صار لك شي يعورك شي
لؤي : مو متهاوش مع احد بس رفال بالمستشفى
مامداه يقول كلمته الا وشاف غبار يطلع من الباب
لؤي زفر : ي حبكم للاخبار
ومشى بسرعه لغرفته قبل تشوفه امه .
ــــــــــــــ
مشت لجهت المسبح كان الجو بارد والهدوء عام المكان حطت سماعتها وجلست بالمرجيحه وتشوف المسبح
قلبها مو مرتاح ابداً في شيء خطأ زفرت بضيق وسمحت لدموعها تاخذ مجراها بعد فتره وجيزه رن جوالها رفعته بهدوء وضلت تطالع اسم المتصل بعدم تصديق !!!!! مليون علامة تعجب ع راسها ودموعها زادت وبدت تشهق انقطع الخط رمت الجوال وغطت وجهها بايدها بكت كثثثير لين حست نفسها بدا يضيق رجع رن الجوال ضلت تطالعه ترفعه ولا لا كانت خايفه يكون نفس المتصل ومشاعرها تطغي عليها وترد رفعت الجوال بتردد دق قلبها بقوه لما شافت نفس المتصل ردت بتردد وحطت السماعه
شادن : .............
:.............
هدوووووء من الطرفين
ماينسمع شيء غير صوت شهقاتهم
الاثنين قاعدين يبكون مشاعر متضاربه خلتها تضضيعععع بدا راسها يصدع من كثر مابكت طلعت : اه
منها مبينه شقد تعذبت سقد تعبت وصبرت
فهد بصوت مبحوح من البكى : ليه كذا شادن ليههه فههههمييني !!! تروحين لغيري ليهه !! مو وعدنا بعض نكون لبعض !
استجمعت قوتها وتنحنحت : هه ليهه هو انت بقيت لي ومارحت !! مو انت اللي ابعدتني ولا غلطانه !! شتبي فيني دامك تكرهني شتبي فينني اطلعع من حياااتتتي تعبببت منك !! تعببتتت كثثثير
وبكت
التزم الصمت اكتفى انه يسند ظهره ويغمض عيونه ويسمع انفاسها
ــــــــــــــ
وصلو لامام البيت
ام دحوم تتلفت وتطالع الحاره بخوف : شهذا ياربي شلون عايشين هنا
دحوم بهمس : يمه تكفين لاتحرجينهم الدنيا جابرتهم يكونون هنا
ابو دحوم : يلا توكلو ع الله
نزلو وشالو الهدايه وراحو للباب وطقته ام دحوم
من ورا الباب : مين !!
ام دحوم : انا ام عبدالرحمن ..
تغطت وفتحت الباب دخلت ام دحوم ووراها دحوم وابو دحوم
ام امل : حياكم الله تفضلو
ابو دحوم : زاد فضلك دخلو للصاله المتواضعه وجلسو بهدوء قدمت لهم القهوه ورحبت فيهم ثم جلست
دحوم منزل راسه وبداخله ( اهه ي رب شلون تحملت تعيش هنا ياررب قدرني واعوضها )
ام دحوم ماقدرت تمنع رغبتها بتآمل الغرفه المتواضعه
ام امل بتوتر : اعذرونا والله من مقامكم بسـ
قاطعها ابو دحوم : لاتشيلين هم كيفكم
ام امل : الحمد لله اعذروني اني جيت مقابلكم بس ماعندنا رجل للبيت رجلي وولدي الله يرحمهم توفو من فتره
ام دحوم تقطع قلبها ع حالهم : ماعليك ي اختي هي كذا الحياه يوم محزن ويوم مفرح وان شاء الله اليوم نفرحكم
ابو دحوم كمل عنها : جايين نطلب القرب منكم نبي بنتكم امل لولدي عبدالرحمن واشار عليه
رفعت راسها وطالعته ابتسمت : والنعم مبين من وجهه رجال وشهم ولنا الشرف والله بس باخذ راي البنت الحين وارد لكم
ام دحوم طلعت عيونها وهمست : بهالسرعه
سمعتها وطالعتها : عاداتنا كذا
ام دحوم احمر وجهها وتفشششلت مره : خذو راحتكم بس لان ماجبنا معنا شيخ يعقد عليهم
دحوم بسرعه : مو مشكله بروح اجيبه
ام امل : ان شاء الله بس اشوف راي البنت واجيكم
وطلعت لاامل
ــــــــــــــ
اخذ شور طويل يحس جسمه متكسر ع الاخر لبس ورمى نفسه ع السرير هلكككان مره طول الوقت كان مع رفال بالمستشفى ومانام مامداه يفكر الا وغط بنوم عميييقق
ــــــــــــــ
صحى وطلع ع طول كان جوعان ع الاخر وقف عند احد المطاعم ونزل نص ساعه ورجع ولقى 15 مكالمه لاانه ماخذ جواله معه
مغصصه بطنه ودخل ع طول للمكالمات لقى كلها من المحقق ورقم غريب دق ع المحقق وقلبه شوي ويطلع من مكانه
ع طول رد ومبين التوتر من صوته
المحقق ع طول : الوو اوس وينك بسرعه
اوس بخوف : بسم الله شفيك !! صاير شيء
المحقق : ضروري اشوفك الحين لاتكلم احد حط جوالك وتعال بسرعه لـ شارع #### حي ##### انتظرك هناك
اوس حط الجوال وانطلق باعلى سرعه للمكان اللي قال عنه المحقق
وصل والزحمه والناس المتجمهره ماليه المكان رفع جواله ودق ع المحقق ورد ع طول
اوس بسرعه : وينك !! مليان ناسس وزحمه
المحقق : تعدى الزحمه لين توصلني.. وقفل الخط
اوس خلاص شوي ويطيح كل مايتقدم خطوه تزيد خوفه مشى ويبعد الناس لين وصل لنصف هالتجمع وبدا يتوضح له كل شيء
سيارات للهيئه والمحقق واقف معهم ووشرطه تحاول تبعد الناس
كان يمشي ويدف الناس بلا وعي كثثير سبوه وكثير دفوه وطاح بس ماكان يحس بشيء كان يبي يوصل وخلص
وصل وطالع المحقق ونضراته تصرخ تكككفى فهمني وش قاعد يصير
المحقق اخذه للسيارته وحركو ومن بعده الهيئه والشرطه وراح لمكتب الهيئه
اوس لسانه مو راضي يحكي يبي يفهم شصاير بس مو عارف شلون يسآل ووش يقول حاول لين قدر يتكلم : وش قاعد يصير
المحقق : نوصل واعلمك
وصلو لمكتب الهيئه ونزلو كان يمشي ويحس ان راسه مو معه
دخلو سوا لمكتب المدير قدم لهم العصير بس ماخذ شي يبي يعرف وش قاعد يصير حوله وجاء الفرج وبدآ مدير مكتب هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحديث : طبعاً بسم الله الرحمن الرحيم اولاً واخراً بدخل بالموضوع ع طول واتمنى ي اخي انك تسمعني لين انتهي من حديثي
اوس طالعه بتركيز
كمل كلامه : نحنا هيئه بالمعروف والنهي عن المنكر نسعى لابطال المنكر بقدر المستطاع طبعاً المنكر مو فقط خروج امرآه مع رجل غريب لايحل لها ف حسب جهود الهيئه في ابطال المنكر بشكل عام انا مدري شلون بتتقبل كلامي بس مضطر انك تعرف ي اخي احنا وصلنا بلاغ عن وجود ساحره بالموقع اللي كنا فيه طبعاً بدينا بمراقبه الموقع وارسال بعض رجالنا للتحقق من الامر وبعد شهر كامل من المراقبه تبين لها انها ساحره فعلاً وداهمنا الموقع وقبضنا عليها و ع بعض الاعمال السحريه وبنبطلها باذن الخالق
اوس نفذ صبره : وانا وش علاقتي بالموضوع !!!
نزل راسه بحزن : يؤسفني ان اعلمك انّ الشخص المعني هي والدتك
اوس الصدمه الجمته
ضل يطالعه بعدم تصديق
حكى كثثير بس ماكان يسمعع شي عقله مو براسه طالع المحقق وشاف نضرات الرحمه والشفقه ماليه عيونه نزلت دموعه الحاره ع خده وصرخخخ صرخه خلت الوضع ينقلب بزياده
ـــــــــــــ
خذت نفس وتشجعت وقفلت الخط
كانت تحس هاللحضه بشيء بقلبها يعورها بس ماهتمت هالمره بتتبع عقلها وبتدوس ع قلبها
مسحت دموعها ووقفت مشت بحذر لداخل البيت و ع طول لغرفتها خايفه حد يشوف دموعها استسلمت للنوم تبي تهرب من كل شيء حولها
ـــــــــــــ
دخلت المستشفى وايدها ع قلبها راحت للاستقبال وسآلتهم عن رقم الغرفه
مشت بخطوات سريعه اشبه بالركض ودخلت الغرفه بسرعه وركضت لرفال : ررفااالل .. وبكت
رفال زفرت : ي ربييييهه نووف لاتخليني اقوم اجرم فيك ماصدقت امي ونهال يسكتون
نهال حضنت نوف : هي بخير شوفيها كجلمود صخر مدري وش المهم شوفيها كيف كويسه الحمد لله
نوف قربت وباست خدها : الحمد لله ع سلامتك
رفال ببتسامه : الله يسلمك ي حرم اخوي
مامدها تكمل كلامها الا ودخل هيثم
هيثم سحب ع رفال وطالع نوف : و ي لبببببيهه حرمتي هنا
وراح حضنها
رفال : الحين انا اللي مريضه انا اللي احتاج حضن مو بهالسوسه ههفف
هيثم : مالسوسه الا انتي بالله شوفي ويآشر ع نوف
حد يشوف هالزين وماينسى اللي حوله
نهال وامها يصفقون ويصفرون
ونوف وجهها اححححممممر
رفال بضحكه : شوف كيف صاير وجهها
هيثم طالعها وقرص خدها : و زين اللي يستحون بس
نهال بعدت هيثم لما حست نوف بتموت بعد 5 ثواني : وخر عنها بس ناقصين مصايب حنّى
ضحك وبعد عنها وراح سلم ع رفال
رفال تتحلطم : بدري والله
هيثم : احمدي ربك سلمت عليك بعد
رفال : وخر وخر بس
ابتسم وراح جلس بجنب نوف
ـــــــــــــ


طلع الدكتور و ع وجهه البشاير راحو له كلهم
الياس بسرعه : ماذا حدث
الدكتور بفرح : لقد افاقت من غيبوبتها
الكل صرخخ اللي يبكي واللي طاح ساجد سجود شكر واللي يحضن اللي جنبه كان خبر سعيد شافى لقلوبهم المتعبه
سارا هي الوحيده اللي ماكان لها احد تحضنه او تبكي معه طالعت عاصم كان حاضن يزن اللي ويبكي بحضنه
طالعت ام وفاء كانت حاضنه عيالها وتبكي وابوهم ساجد سجود شكر
عاصم بعد عن يزن وراح لها وحضنها بقوه حست ان السعاده خذتها لاعلى مكان ممكن بادلته الحضن وبكت كثثثير
الكل في حاله افضل مما تتوقعون رجع الدكتور واخذ منها عينه واخذوها لغرفه الاشعاع حتى يعرفون سبب غيبوبتها المفاجئه
ــــــــــــــ
دخلت تزغرط وتبارك وارتفعت اصوات الزغاريط دحوم الدنيا مو سايعته شوي ودخلت مع امها سلمت وجلست بخجل
ابو دحوم : ماااشاء الله مبروك ي بنتي
امل بهمس : الله يبارك فيك
ام دحوم تزغط والدنيا مو سايعتها من الفرح
دحوم ببتسامه وفرح : مبروك امل
رفعت عيونها وطالعته ابتسمت بهدوء : يبارك فيك
شوي واستئذن وراح يجيب شيخ مستعجل ماعنده وقت

دق ع لؤي مايرد هيثم كمان وسعيد تافف ودق ع فهد شوي ورد : هلا
دحوم بسرعه : وينك
فهد بهدوء : تو دخلت الرياض
دحوم بااستغراب : وين كنت
فهد : الشرقيه
دحوم : اهاااا طيب تعال شارع #### قدام محل باسكن انتظرك
فهد : طيب .
قفل من فهد ودق ع اوس مارد
دحوم : ي ليللل وبعدين معهم
دق ع مروان ورد
دحوم بسرعه : مروان وينك
مروان : هاه !!
دحوم : وينك اخلص علي
مروان : بالدوام يعني وين
دحوم : العيال داومو ؟
مروان بطفش : لا بس انا وفيصل اخلص وش عندك
دحوم : اطلع بسرعه شارع ##### قدام محل باسكن انتظرك هناك
مروان : طيب وش عندك
دحوم : تعال وبتعرف انتظرك .. وقفل الخط
ــــــــــــــــ
بكى كككثثثير لين عورته عيونه بعد ماهدئ
تكلم المدير : ي ولدي الدنيا كذا وامك الشيطان لعب بعقلها وراحت للطريق الخطأ ضرت ناس كثثثير وربك فضحها خلك قوي ي ولدي وثق بالله امك بتدخل حياة السجون للابد وانت عيش حياتك والله يعينك وييسر لك ويسعدك
كان حزين كثثثثير صحيح ان امه غلطت وغلطه كبيره وضرته وضرت كل عيالها بس مهما كان هاذي امه تنحنح وتكلم بحزن : اقدر اشوفها !
المدير وقف : تفضل معي
وقف وراح معه دخلوه لمكان مبين انه الحجز المؤقت وتركوه لحاله
اوس يطالع الحرمه المتحجبه ومرميه باخر الزنزانه ومنزله راسها همس : امي
رفعت راسها وراحت له تركض تمسكت فيه من بين القضبان وبدت تبكككي باسف وندم : ي ولللدي سامحححني اههه ي اوس غلطت غلطه ماتحمد اهههه ي ربي ضيعت عيالي ومستقبلهم ضيعت ناس كثثثيره عشان مصلحت نفسسسي سامحننني ي ولدي سامحني
بكت لين طاحت ع الارض
وهو يبكي ويطالعها : يمهه حرامم عليك يمهه ليهه كذا شسويتي انتي شششسسسويتي غديير لمى محمد منال كلنا كلنننننااا ييمه ضعنا بسببك وش بيقولون عنّ الناس عيال الساحره !!!! اهههه ي يييمه اهه بس
ومشى وهو متجاهل ترجيها وصراخها
ـــــــــــــــــ
وصل مروان وبعده فهد لدحوم وطلب منهم يجون معه بالسياره ركبو والاستغراب ماليهم يوم شافو شيخ جنبه
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد باستغراب : وين رايحين؟
دحوم : احممم ابيكم تكونون شهود ع زواجي
فهد و مروان طالعو بعض بصدمه : هاههه !!!!
دحوم ببتسامه : ايه زواجي
مروان بفجعه : شلوننن وكيف ومتى صار كل شيء !!!
دحوم : اليوم صار كل شي بعدين اعلمكم بالسالفه ..
سكتو احتراماً للشيخ اللي معهم
وصلو للحي ونزلو
فهد بهمس : دحوم متآكد انك بوعيك وش هالحي !!
تنرفز بس قدامه خطوبه وكلام فهد مايودي ولايجيب : اكرمنا بسكوتك بعدين اعلمك انت اشهد واسكت وبعدين ليه عيونك ووجهك كذا متورمه
فهد سكت وطالع قدامه
دحوم ماحب يتدخل بهالوقت واجل حديثهم لوقت آخر
ــــــــــــــــ
كانو متآكدين ان السبب هو السرطان ويمكن يكون دمر اغلب الخلايا مما جعلها تدخل بغيبوبه
استدعى الدكتور اهل وفاء ودخلو لعنده الام والاب
الدكتور ع طول : لقد حدث شيء اشبهه بالمعجزه !!!!
ام وفاء وابو وفاء طالعو بعض باستغراب ثم طالعو الدكتور
ابو وفاء : ماذا هناك ؟
الدكتور : الاوراق والصور التي امامي تبين ان المريضه وفاء تعاني من ورم سرطاني بالرأس اليس كذالك !
ابو وفاء : نعم
الدكتور طالع الاوراق وقرائهم مرا ثانيه : ولكن !!!! كيف حدث هذا
ابو وفاء : تكلم ماذا هناك انك تقلقوني
الدكتور : ذلك اشبهه بالمعجزه ! بعد الكشف والفحوصات الدقيقه تبين ان السرطان قد انزاح تماماً ورأسها سليم وخلاياه ايضاً والاوراق امامي تؤكد ان حياتها ع وشك الانتهاء وانا السرطان منتشر كثيراً كيف ذلك !!!
ابو وفاء الصدمه الجمته ام وفاء صرخت ونزلت دموعها : اللهم لككك الحممممد اه ياااارربيي الحممد لله الحممممد لله ونزلت تسجد سجود شكر
كان يطالعهم ويطالع فرحتهم وكيف يستقبلونها بسجود
الدكتور بفضول : اعتذر عن سؤالي هذا ولكن انتم غرباء فاذا سمعت خبراً مفرحاً سقطتم ساجدين !!! مالقرض من ذلك
ابو وفاء بثقه : نحن مسلمين كل مايحدث لنا من الله هو المسير لامورينا سوءً خيراً او شراً نحن نؤمن بالقدر والله يرزقنا من حيث لانحتسب ف عندما نحزن نبكي ونتضرع له وعندنا نفرح نشكره ونطمع في عفوه وكرمه هكذا هو الاسلام
الدكتور : كلامك مريح جداً ! ي له من دينن عظيم حقاً لقد اعجبت بكم وباخلاقكم كثيراً
ابو وفاء : وبأمكانك ان تصبح مثلنا وافضل منا فقط ادخل بالاسلام
الدكتور : اوهه لا لااستطيع دينكم ومعتقداتكم غريبه بعض الشيء
ابو وفاء : لقد قلت للتوء انها جيده انك متناقض
الدكتور : لالا ليس هكذا ولكن بعضها غير جيده
ابو وفاء بعزم : مثل ؟
الدكتور : مثل ان لااقابل امرءه الا ان تكون زوجتي وان لااشرب المسكرات لااستطيع ترك ذلك
ابو وفاء : حسناً سانصرف .
الدكتور : اذهب .
خرج مع ام وفاء واعلموهم بالخبر المفاجئ والمفرح كان الكل طاير من الفرحه وسجل هاليوم من اجمل ايام حياتهم ..
طلع بهدوء لمكان اخذ شي ورجع للدكتور دخل بهدوء حطه ع المكتب وطلع

ـــــــــــــــــ
ماقدر ينام فكرت النوم بحد ذاتها مو راضيه تجي بباله تقلب كثثثير في كل قلبه يقلبها يتذكر امه وتنزل دموعه وهو بدوامه تفكيره تذكر اخته غدير شهق وراح لها بسرعه طق الباب وفتحت ع طول اول مافتحت وشافتها ارتمت بحضنه وبككككت
اوس حضنها وشد عليها ومن بين شهقاته : ححسسبي الله ونعم الوكيل حححسبي الله ونعم الوكيل
ــــــــــــــ
مر هاليوم ططططويل ومليان احداث لجممميع ابطالنا بعضها محزن والاخر سعيد ومفرح
ــــــــــــــ
صحى الكل ع خبر ملكة دحومم الفرحه كانت كبييييرهه والجمميع فرح بهالخبره حفلة الملكه اليوم وحتكون عائليه دحوم مستعجل والبنات فرقه التعزيز حقه تجاهلو احزانهم وهمومهم واشغالهم للحضه اليوم ملكة الغالي والابن الاخير من ابناء خالد عدنان البحيري
الكل يجهز بسرعه مافيهه وقت البنات اخذو امل وامها واختها للمشغل وقدرت تدخل معهم بسرعه لرحابه صدرهم وفكاهيتهم وعشوائيتهم الجميله
نرجس تطالع اخت امل : يمهه كيوتتت وتقرص خدها
ابتسمت لها بهدوء ..
سمر : احمم شسمك
: نادوني رغد احب هالاسم ..
نرجس ببتسامه : ابشري
الكل صارو ينادوها رغد وسحبو ع اسمها الحقيقي

(#معلومه : المهر 50 الف بس دحوم دفع 300 الف كمهر لاامل وطلب منها تعطيها كلها لاهلها لانها مارح تحتاجها وبيتها وملابسها واغراضها كلها جاهزه )

تجهزو خلصو وطلعو لقاعه العائيله الكل مستانس ويرقصون واللي زاد السعاده خبر تقدم لؤي لرفال الدنيا مو سايعتهم والكل يتراقص فرح
ــــــــــــــــ
ف مكان اخر يضج بالحزن والاسى اضطر يجمع خواته واخوه ويعلمهم بالخبر اللي نزل عليهم كالصاعقه الا غدير تعرف بهالشيء وقفت وتكلمت بصوت عالي : اسمعوني ..
انا كنت اعرف بان امي ساحره بس كانت تجدد لي السحر .. ونزلت دموعها .. كانت كل يوم توكلني غصب اكل فيه سحر عشان ماافضحها انا دخلت غرفتها لما سمعت اصوات مخيفه وشفتها مشعله نار ومغمضه عيونها وتقول كلام غريب طلعت تتقرب للجن خافت اضرها وافضحها وضرتني سامحوني اني ماقدرت احكي شيء وخليت الغريب يعلمكم
وقف اوس وحضنها ودموعه ماتوقف : احنا اللي اسفين تركناك تعيشين عذاب مثل هذا اهه ي غدييير والله قاعد اتعذببب شقد في ناس متضررين الحين بسبب امي اهه بس
هالكلام زاد الطين بله وزاد البكى والحزن
قطع عليهم بكائهم رنت جوال اوس كان عنده مكالمات كثثثير من دحوم والعيال بس مارد ع احد قال اكيد انهم عرفو الخبر بس هالمره المحقق هو اللي دق تنحنح وبعد عنهم ورد : الو
المحقق : الو السلام عليكم
اوس : وعليكم السلام
المحقق : كيفك ان شاء الله بخير
اوس زفر : الحمد لله ع كل حال
المحقق : اوس صحيح الوقت مو مناسب بس لازم تجي لمكتب الهيئه
اوس : ان شاء الله مسافه الطريق بس
المحقق : الله يوفقك انتظرك ..
قفل الخط وطلع ع طول للهيئه ودخل للمدير
بعد السؤال عن الاخبار وتهدأت اوس بدا يحكي المدير بموضوعه : اسمعني ي ولدي جبناك عشان انت الوحيد اللي تقدر تقنع امك تحكي عن كل شي امك مو راضيه تحكي لنا ولا تعترف بشيء اكيد وراها ناس واتباع لازم نوصله عشان مايتظررون ناس اكثر
اوس ع طول : ابشر ... ووقف وراح لزنزانت امه
دخل وتقدم بهدوء طلب يخلونهم لحالهم وفعلاً خلوهم هالمره ماحكت ماتحركت ماطلعت اي ردت فعل وماوقفت تبوسه وتترجاه يسامحها
اوس بثقه : بحكي اللي عندي واروح امي .. انتي ضريتي ناس كثير وحتى عيالك
مستحيل نسامحك ع هالشيء اذا باقي ف قلبك رحمه احكي واعترفي بكل شيء من اتباعك ومن وراك انتي دمرتي كل حياتك لاتدمرين ناس ثانيه ولاتدمرين عيالك
وقفت وراحت له مسكت ايده وطالعت عيونه : انّ اعترفت بتسامحني ؟
اوس بضيق : بآذن الله
امه : انتبه ع اخوانك وانتقلو لبيت جديد عيشو حياه جديده اربط حياتك مع عايلة خالد عدنان البحيري هم اهلك .....
اوس طالعها بصدمه لان امه تكرهم : !!! عائله خالد البحيري !! هم اهلي !!
نزلت دموعها وطاحت ع الارض : ااههه ي ربي سامحني
اوس حس ان الموضوع اكبر مما يتصور : احكككي شلون كذا
امه : بحكي كل شي بس اسمعني لين اخلص
اوس : ........
ــــــــــــــ
الدنيا مو سايعتها من الفرحه عاشت يومين ف غيبوبه بعد معاناه طويله مع السرطان وفجاءه صحت وهي سليمه تماماً قصه اشبه بالخيال كانت تبكي فرح واهلها وحبيبها حولها قررو باسرع وقت يرجعو للسعوديه بعد ماوصلهم خبر زواج دحوم وزادت الفرحه عندهم
ــــــــــــــــ


فهد كان مكتفي ببتسامه ع وجهه ويطالع عيال عمانه وهم يتنكسون وفالينها ويحسدهم كثير ع الراحه اللي هم فيها

لمحه من بعيد جالس لحاله وراح له جلس بجنبه و ع طول تكلم قبل يجون العيال
هيثم : شفيك
فهد طالعه : ولا شي !
هيثم مايدري شلون يتكلم : دريت باللي صار
فهد باستغراب : وشو
هيثم بتردد : انخطبت شادن
فهد شال عيونه وطالع الناس : وصلني خبر
هيثم : وش بتسوي
حس انه تضايق كثير وقرر ينهي النقاش : قفل الموضوع
ماحكى حرف بعد ماطلب منه فهد يقفل السالفه
شوي وجاه سعيد وراح معه ولما لقى الوقت كويس انسحب بهدوء لدحوم وراح له
دحوم يضحك ومستانس ع الاخر
هيثم بهمس : دحوم
طالعه وعقد حواجبه
هيثم : لازم اكلمك لحالنا شوي واطلع للحديقه حاول انك ماتلفت النظر
دحوم بهدوء : طيب
طلع للحديقه 5 دقايق وطلع دحوم
دحوم بخوف : شفيك خوفتني
هيثم : ادري مو وقت هالسالفه بسسس لازم اتكلم
دحوم : وشو وش صاير
هيثم بضيق : مو فهد يحب شادن
دحوم : ايه !
وكنه استوعب اللي صار
لحضه لحضه شلوننن كذاا !!
هيثم : مممدري ممدري فهد مو عاجبني ابد
دحوم يتذكر : امس قابلته عيونه متورمه وحاله مقلوب فوق تحت ! شقاعد يصير
هيثم : مدري بس لازم نسوي شي
دحوم بهدوء : اوك خله علي
هيثم : طيب تعال ندخل قبل يفقدنا احد
ودخلو للقاعه وتركيزهم كله ع فهد
ـــــــــــــ
كانت بجنب وفاء وشاده ع ايدها وتسولف معها بفرح علمتها عن كل شي صار بغيبوتها
وفاء بضيق : والله يحبك ارجعي له حرامم والله حبكم وانتي بعد كبرتي الموضوع بزياده دامه اعتذر خلاص انسي
سارا بحزن : مدري مدري مو قادره اسامحه عور لي قلبي والله
وفاء : انتي تحبينه ؟
سارا : اكثر من اي شي
وفاء : طيب ارجعي له لاتتعبون بعض اكثر
سارا بضيق : ومحمود
وفاء : اعتذري منه نفسك اهم من غيرك
سارا : الله يعين
وفاء : تعالي بطلع اتحرك شوي تعبت من السدحه
سارا ساعدتها تقوم : يلا يلا
ـــــــــــــ
طلع من عندها وعقله مو براسهه كيف اخفت عليهم حقيقه كبيره كهاذي
ركب السياره وبالموت يشوف الطريق قدامه الدموع معدمه الرؤيا راح للبيت ودق ع لمى وردت
اوس بسرعه : تعالي انتي وخواتي ومحمد بسرعه انا برا
لمى خافت من صوته كثير : طيب
حطت الجوال ووقفت بسرعه : اوس يبينا نطلع له بسرعه خذو عباياتكم واطلعو وانت محمد اسبقنا
راحو لبسو عباياتهم وطلعو
دخلو السياره وماحكو كلمه حرك سيارته لطريق مايعرفونه
رفع جواله ودق وجاه الرد ع طول
: ارححححب وينك ادق عليك ماترد
اوس : وينك بسرعه
دحوم : اليوم ملكتي كنت بعزمك مارديت تعال بقاعه العايله
اوس : من فيه !
دحوم : العايله بس
اوس : جايك .
قفل الخط وحط الجوال وغير مساره
لمى بتردد : وين رايحين .
ماجاوبها وسكتت
وصل للقاعه ونزل : دقيقه وجاي .
راح ودخل للقاعه الكل شافه وانصدم من دموعه
راح له الجد بسرعه : بسم الله شفيك اوس
اوس بصوت عالي : العيال اطلعو لبيت الشعر ابي الرجال شوي
لو كان وضعه طبيعي استحاله يسمعون كلامه وبينشبون له بسس وجهه مايبشر بخير وانسحبو ع طول من المكان تلفت ماشاف حد من العيال
طلع للسياره وفتح باب محمد : انزلو كلكم
لمى بتردد : مو هذا قسم الرجال ع مااذكر
اوس : قلت انزلو
نزلو كلهم وانصدمو لما عرفو ان اوس ماخذهم لقاعه الرجال
ابو هيثم طلعت عيونه : هيهه اوس قسم الحريم مو بهنا من الباب الثاني
اوس : ادري .
سكتو الكل ينتظرونه يبرر ويحكي شي
اوس : انا اوس رياض عياش الحربي وهذولا اخواني ولدت وعشت طول حياتي وهذا اسمي مالي اهل مالي عمام او خوال مالي ابو كننا مقطوعين من شجره مالنا اصل عشنا حياه صعب انطوائيه كنت انا اللي اعين واشتغل عشان نلاقي لقمه العيش .. تعبت عيونه دموع وبدا يبكي والكل انصدمم كثير من دموعه تنحنح وكمل كلامه .. عرفتكم بالصدفه يوم انقذت بنتكم كنت سعيد جداً وطاير من الفرحه ان الصدف جمعتتي بناس كذا والله والله كانت صدف بس الصدمه ان امس تم القبض ع امي بتهمة السحر امممي طلعتتت ساحره
مقدر اوصف لكم اشكال الرجال من الصدمه الجد بهدوء : لا اله الا الله
كمل .. كانت صدمه كبيره لي ولاخواني مو بس ضرت الناس ضرت كمان اختي غدير الصغيره كشفتها بالصدفه وكانت تضلها وتجدد لها السحر عشان ماتفضحها بس تدرون شالصدمه الاكبر!! شالصدمه اللي الجمت لساني وواثق تمام الثقه انكم ماتعرفوها الصدمه ي جدي هي اني انا وسكت ثم ارتفففع صوته .. انا اوس كمال خالد عدنان البحيري
وقف الجد بصدمه : ششششلوننن !!! شللونن تصير انت ولد المرحوم
صارت فوضه كبيره والكل يسأل والحيره ماليتهم
اوس كمل بصوت عالي امي من اصول غير عربيه سحرت ابوي يوم كان ببعثه كانت تحبه وتبيه وهو رفضها سحرته وخلته يتزوجها واعترف لكم لما كانت حامل بغدير
انه تزوج مسيار بس لما عرفت انت ي جدي تبريت منه واضطر انه مايعلمكم انه تزوج وتوفي بعد فتره بحادث وانفجرت سيارته وتفحم واممي اخفت عنا الحقيقه كانت هي اللي تضركم وتسعى انه تثير الفتن بينكم واي مشكله صارت بالعايله هي وراها وهذا انا وهذول اللي وراي عيال اخوكم المتوفي كمال خالد عدنان البحيري ...
الجد ارتفع السكر واغمي عليه
صارت حاله استنفار بالمكان لمى وغدير ومنال ومحمد منهارين من الحقيقه المؤلمه عاشو طول حياتهم بدون اهل وفجاءه عايلته قدامهم
صحى من اغمائه وراح لاوس رجوله ماتشيله بككى كثثير وطاح عند رجوله يبي يبوسها يبي يعتذر له عن الحياه اللي خلاهم يعيشونه حياه سودا مليئه بالحزن والضيق
نزل له ورفعه وباس راسه
حضنه وبكى : سامحححني ي ولدي سامحنني اخطيت بحقك وحق اخوانك اهه ياربي سامحني
اوس من بين شهقاته : مسامحك يبه مسامحك
بعد عنه وراح لاخوانه لمهم لحضنه وتسامح منهم
الكل تآثر من الموقف وقعد يبكي والسبب كله ام اوس بعد ماهدى الوضع
اوس : جدي ولو ماعليك امر ابي اسوي تحليل دم عشان نتآكد ان الموضوع صدق
الجد بحزن : ابشر والله ماردك يلا الحين
طلعو الكل للمستشفى وحللو والتحليل بيطلع بعد يومين
الجد يطالعه : انت ولدي قلبي حبك ومتآكد انك ولد المرحوم ليتني ماتبريت منه وضيعتكم
اوس بحزن: ماينفع الندم
نزل راسه : بعوضكم والله بعوضكم عن كل شيء فقدتوه
اوس نزل راسه وماحكى كلمه
ـــــــــــــ
مرت هاليومين ثقيله وطويله ع الكل والجد صار يروح لاوس وخواته ببيتهم كمان دحوم .. وانتشر الخبر بالعايله وكانت صدمه كبيره لهم
ـــــــــــــ




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 09:19 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فاليومين اعترفت ام اوس باتباعها وجنودها اللي خلفها منهم خاطف نهال وهو نفسه اللي ضرب رفال ومنهم بعض خدم وحرس العايله ومنهم المحقق حق العائله
ـــــــــــــ
اليوم يطلع التحليل ويتضح كل شيء طلع دحوم والجد من الصبح واوس طالع قبلهم وصلو للمستشفى وكل واحد ايده ع قلبه ينتظرون النتيجه تطلع
بعد 10 دقايق ناداهم الدكتور ودخلو له
سولفو شوي ثم دخل بالموضوع
الدكتور : بعد التحليل بينت النتائج صدق قول اوس فهو يكون ولد ولدك المتوفي
الجد بفرح : الحمد لله الحمممد لله
ووقف وحضنه بقوه
كانت الفرحه عامرتهم طلعو للجده يبشرونها بالنتيجه حضنت اوس وبكت كثثثير كان فيه شبهه من ابوه ومحد لاحض هالشي لان له فتره متوفي
طلع دحوم واوس وجابوا لمى وغدير ومحمد واخذو كل اغراضهم بيسكنون عند الجده تنفيذ لرغبتها هي والجد ودحوم خلاص قريب بيتزوج ويطلع من البيت
ــــــــــــــ
قروب الطلعات
نرجس : ههيييييهه خبر خخبر
سمر : وشش
شادن : وش الخبر
رفال : شعندك
شهد : هاه
نرجس : بسرعه الكل يجون
رفال خلت نهال تدخل وكمان شهد ونوف
نهال : وش الخبر
نرجس : كلمت الياس .. بكرا بيرجع عمي ابو وفاء وكمان وفاء ويقولون لازم تجمع عندهم شي لازم يقولونه
نهال : بروح اتجهز
سمر : شف هاذي ماعندها وقت
شادن : مالي خلق اروح
نوف : شادن مايحتاج اهاوش تروحين غصب
شادن : ههففف ..
ــــــــــــــــ
كملو اوراق الخروج وتو بيطلعون من المستشفى
جاء الدكتور يركض وحضن ابو وفاء بققوهه وبكى
ابو وفاء منصدم : ماذا هناك
الدكتور من بين دموعه : اريد ان اصبح مثلكم اريد ان ادخل الاسلام
الكل اندهش واستغرب
ابو وفاء بفرحه كبيره : الحممممد لله الحممد لله
طلع معهم وراحو للفندق علمو محمود بشفاء وفاء وفرح كثير بعدها راح ابو وفاء يعلم الدكتور كيف يتوضى ولقنه الشهاده امام اهله محد قدر يخفي دموعه كانت فرحه كبيره للكل
حمدو الله كثثثثير ع هالنعمه الكبيره اللي حظو فيها
ــــــــــــــ
كل واحد راح يجهز اغراضه الكل راجع للسعوديه سارا بغرفتها ومليون فكره تدور براسها قررت تقوى وتنفذ اللي ببالها خذت جوالها ودقت ع محمود
اول مارد تكلمت وماخلت له فرصه يتكلم : محمود انا راجعه للسعوديه
محمود بصدمه : ليهه صاير شي راجعه لحالك "! وش يرجعكك اصلا
سارا بهدوء : راجعه مع عاصم
محمود فهم قصدها : انتهى الكلام .
وقفل الخط
زفرت وحطت الجوال حست انه انزاح هم كبير كان ع صدرها خلصت تجهيز اغراضها بسرعه وطلعت لشقه عاصم ويزن طقت الباب وفتح يزن فركت ايدها بتوتر : عاصم موجود ؟
يزن ابتسم ولف ينادي : عاااصصم عاصمم تعال فييه حد عند الباب يبيك
جاء عاصم ودخل يزن بيخليهم ع راحتهم
عاصم عقد حواجبه باستغراب
مدت ايدها المرتجفه ومسكت ايده شدت عليها
خذت نفس وحكت : تكمل معي ؟
ماقدر يخفي الصدمه من عيونه
سحبها لحضنه وششد عليها بكى فرح كان واثق انها بترجع له ورجعت له واخخخيراً
ـــــــــــــــــ
طول اليوم يرتبون اغراضهم الجد جهز لهم غرف
لمى وغدير غرفه ومحمد غرفه واوس غرفه
دحوم كل شوي ينط عند احد ويزعجه وينشب له ثم يطلع
الجد والجده كانت سعادتهم كبيرهه البيت رجعت له الحياه وصار مليان
ــــــــــــــ
ع طاوله العشاء رن جواله برقم مكتب الهيئه تضايق كثير بس ماحب يبين للي حوله وانسحب بهدوء
رد وطلبو منه يحضر حالاً وكمان يجيب معه خالد عدنان البحيري جد العائله
قفل ودخل بتوتر طالع الجد وتكلم : مكتب الهيئه دقو علي
الكل لف يطالعه باهتمام
الجد : صاير شي ي ولدي
اوس نزل راسه : يبوني اروح واجيبك معي
الجد وقف : ابدل واجيك
وقف دحوم : وانا رايح معكم
طلعو كلهم بسياره وحده لمكتب الهيئه كان فيه رجال امن كثير
دخلو للمدير ع طول سلم عليهم وسولف معهم شوي
المدير : اسفين ي ابو عبدالرحمن اشغلناك معنا بس هالموضوع اللي جايبينكم عشانه يخصك انت اكثر من اوس واخوانه
الجد بخوف : وش الموضوع
المدير اشار للي معه وراح
عم الهدوء للحضه
دخل شخص وكل العيون تطالعه باستغراب الا عيون الجد الصدمه شلت رجوله يبي يوقف ويروح له مو قادر
ركض وطاح عند رجوله يبوسها : ييبببببههههه
نزلت دموعه ورفعه له
كان يرد : الحمممد لله الحممد لله اهه يارب
بكى الكل رغم انهم مو فاهمين شي
اوس كنه بدآ يشك بالموضوع وتمتم بتردد: انـ ـت ابـ ـوي !!!!!
لف يطالع الشخص اللي يتكلم طالعه بتدقيق وطاح ع رجلينه : اوووووسسسس ولللديي
اوس ضل يطالعه بعيون تبكي
فتح يدينه وارتمى اوس بحضنه وببببببكككى لييين بدت شهقاته تخنققه
بعد ساعه متواصلهه مع البكى والاعصاب المشدوده
قدر المدير يهديهم
الجد مسح دموعه وطالع ولده كمال : شلوونن صارر كذا انا شفت شهادة وفاتك بعيوني
المدير : بفهمك انا كل شي
ام اوس ماعترفت بتاتاً وكنا جاهلين هالشيء بس فيهه دكتور يوم عرف انها بالسجن جاني واعترف بكل شيء هو اللي زور شهادة الوفاة وساعدها بتغير اسمه بالكرت وكذبو عليكم انه تفحم بالحادث ومابقى شي من جسده وابو اوس كان اليد اليمنى لها بس تحت تضليل السحر كانت ساحرته وتجدد له كل يوم وسكرتيرها يساعدها والدكتور بالسجن وراح يلاقي عقابه اللي يستحقه
الجد غطى وجهه بيديه وبكى
حضنه ابو اوس: لاتبكي يبه لاتبكي
الجد : اهه يارب سامحني اهه يارب
بعد ماهدى الوضع طلعو للبيت ودقو ع العايله كلها واجتماع طارى
ـــــــــــــــ
كانت جالسه مع محمد وغدير ولمى والخوف ماليهم شوي وجاء ابو هيثم وبعده الباقي والجده مستغربه من الاجتماع المفاجئ امتلى البيت بالعائله والكل متوتر وقلقان
دخل الجد وودحوم واوس ومعهم رجل غريب جلسوه بصدر المجلس الكل عيونهم مركزه ع الغريب هذا
عيونها تتآمله وتدقق فـ ملامحه صصرخخخت فجاءه ورككضضت له
لمها وبكى فجاءه طاحت من بين ايديه واغمي عليها
ركضض فيصل وشهد بنفس الوقت يجيبون مويه
طاح غطاها ورفعته بتسويه بس شافها وتكلم : انا باخذه لهم
وطلع بسرعه
تغطت ولحقته للصاله رشوها بشويه مويه وافاقت شالها دحوم وحطها ع الكنب وهو يبكي كانت تبكي وتحرك راسها بعدم تصديق فتحت ايديها واشارت له يجي
قرب منها ودموعه تسبقه وحضنها باست راسه وبككتت كثثثير والكل يطالع بستنفار من الوضع الغريب اللي قاعد يصير قدامهم
الجد تنحنح
الكل لف يطالعه وكنهم ينتظرون تبرير للي قاعد يصير
الجد : راح يصدمكم اللي بتسمعونه بس هذا اللي صار
غدير لمى محمد منال تعالو
وقفو وراحو له
وقف ولف يطالع ولده وسحبه : هاذولا كلهم عيالك
طالعوه بصدمه وعدم تصديققق
طاح ع رجوله يبكي
نزلت له لمى بجسم ينتفض
الكل مصدوممم والصدمه شلت حركتهم
مسكت راسه ورفعته طالعها بعيون تبكي حزننن وهمم وتعب
ارتمت بحضنه وبببكتت حضنها بقوه طاح الكل جنبها وحضنو ابوهم المتوفي بالاصح المسحور
الكل يبكي الحقيقه مؤلمه واشبه بالخيال الكل مو مصدق اللي قدامه بس هذا الواقع ..
ـــــــــــــــ
بالطائره الياس بجنب وفاء وامه
فواز بجنب ابوه ويزن
عاصم بجنبه سارا
مر وقت طويل لين وصلو لمطار الرياض
صحو من نومهم ونزلو بتثاقل
كانت الساعه تشير لـ 11 ليلاً
حسو بالراحه الككككبيرهه سقطو ع الارض ساجدين شكر
ودعو بعض بالمطار واكيد لهم لقاء قريباً
لمها بقوهه ووعدها انه بيجها قريب هو واهله وهالشي ونسها كثير
طلعو ووصلهم سواق ابو وفاء طبعاً عاصم و يزن وسارا راجعين مفاجاءه لاهلهم
ــــــــــــــــ
وفاء فاتحه النافذه وتتنفس براحه طالعت ابوها : يبه ابي اروح لجدي وجدتي
ابو وفاء : يوهه الحين !!
وفاء : ايه
ابو وفاء : ابشري حبيبتي
وفاء : بس بروح اشتري شي من محل ####
ابو وفاء : طيب
راحت للمحل شرت هدايا لجدها وجدتها ودحوم وشرت باروكه لشعرها لين يطلع
ــــــــــــــ
هدى الوضع كثثير جلس بوسط اهله وعايلته وكل شوي دموعه تنزل
شوي وانطق الباب وقف هيثم وراح يفتح طلعت عيونه يوم شاف قدامه ابو وفاء واهله دخل برفقتهم والكل شهق قامو الكل يسلمو ويرحبون والبنات يحضنون وفاء ومستانسين برجعتها
ابو اوس وعياله الوحيدين اللي ماقامو مايعرفون من هالشخص
الجد اخذ بيد ابو وفاء ووقف قدام ابو اوس وطالعه : هذا اخوك كمال
ابو وفاء شوي وتطلع عيونه من كبر الصدمه وقف ابو اوس وحضنه بقوه
كانت الصدمه ملجمته وماجت منه اي ردت فعل


ــــــــــــــــ
بعد ماهدت الاوضاع وفهمو ابو وفاء السالفه
حكى ابو وفاء : دامكم مجتمعين وكلكم موجودين بعلمك شصار معنا
الكل هدى وطالعه باهتمام
ابو وفاء نزل راسه : وفاء بنتي اصيبت بسرطانه
الكل لف يطالع وفاء بعدم تصديق
وتكلم بسرعه : بس انزاح تماماً بعد ماقعدت بغيبوبه يومين وهالشي يقول الدكتور اشبهه بالمعجزه
اوس تنحنح وتكلم : اكيد من امي
ابو وفاء واهله طالعوه بصدمه
اوس نزل راسه: دامها كانت بتضر عايله ابو فهد وعايله ابو نوف وابو هيثم اكيد يكون وراها هالشي
ابو وفاء : حسسبي الله ونعم الوكيل
الكل تحمد لوفاء بالسلامه الخبر صدمه لهم وصدمه كبيره لان ابداً ماتوقعو توصل بهالساحره المواصيل لهاذي الدرجه
ــــــــــــــ
مر هاليوم مللليء بالاحداث والصدمات من كل اتجاهه ع الساعه 1 كل واحد استئذن وراح لبيته
ـــــــــــــ
صحى من بدري وطلع لاستراحته جهز وضبط كل شي مسوي بارتي للبنات وامل طلع للمحل وزاد 5اجهزه بنفس اللي قبلها ايفون 6
راح لمحل تجهيز بارتيات واعطاهم العنوان يجهزون كل شي
وارسل للبنات كلهم انهم يكونون جاهزين بيجيهم ع المغرب يروحون مكان بطل
ــــــــــــــ
بالمغرب راح لامل ببيتها الجديد واخذها ثم راح للبنات كلهم
طلع للاستراحه
رجعت للبنات ذكرياتهم الاليمه فيها دخلو متفاجئين من جمالها تغيرت 180° غير عن التجهيز الفخم
مشى دحوم للديجي وشغله
البنات رمو عباياتهم وراح يتنكسون بحمااسس
ــــــــــــــ
كان طالع للدوام والهم مبين من وجهه صاير نحفان كثثثثثير كنه هييكل عضمي والهلالات السود تحت عيونه دخل وسلم بهدوء جلس بمكتبه ودفن نفسه بالاوراق يبي يشغل نفسه شوي
من دخل وهو يراقبه كان مبين انه شارد الذهن ويحاول يشغل نفسه
طلع من المكتب ودق ع نوف بس ماردت ورجع دق وازعجها لين ردت
هييثم بسرعه : شفيك ماتردين
نوف تبعد عن الازعاج: اهه اسفه هيثم ماسمعت الجوال
هيثم باستغراب: وينك فيه؟
نوف بحماس : عمي دحوم مطلعنا لاستراحته انا والبنات
هيثم : ههييه نوف اسئلي شادن شصار بينها هي وفهيد
نوف تحك راسها : لا ياخي مالنا دخل
هيثم : والله لو شايفه حال فهد حرام خلينا نساعدهم
نوف بضيق : طيب خلاص بسالها واشوف
هيثم : طيب.
نوف : يلا حبيبي باي البنات ينادوني
هيثم : بحفظ الله
ـــــــــــــ
قفلت الخط وراحت للبنات كملت تنكس وهبل معهم شوي ولمحت شادن تدخل ولحقتها بدون حد ينتبه
شادن كانت تشرب مويه ودخلت نوف
نوف بتردد : شادن
شادن نزلت المويه وطالعتها : هلا
نوف نزلت راسها : ادري مالي دخل بس ودي اعرف شصار بينك انتي وفهد ؟ مو انتي تحبيه ؟ ليه قبلتي بغيره
ضايقها الموضوع كثير بس ماحبت تخبي عن نوف شيء حطت المويه ع الطاول وزفرت
كان مار بيروح يجيب الكاميرا اللي بالصاله
وسمع بالصدفه سؤال نوف ووقف للحضه طلع جواله ودق ع فهد بسرعه ورد
فهد : الو
دحوم : اسمع ..
سكت وطلع من مكانه عشان يسمع بوضوح
شادن : اللي صار انه ذاك اليوم كنت طالعه لمحل هدايا بجيب لفهد هديه بمناسبة ميلاده واخترت كبك واشياء بس كان لازم اطلبها وخلاني الموظف ادخل معه لغرفه عشان اشوف الكاتلوجات ف مدري شصار ونزل ياخذ شي طاح وطلع بسرعه وصدم راسه بالطاوله وانا ماتحملت وقعدت اضحك ع شكله ومدري شلون صار ودخل فهد وشافني اضحك والموظف وجهه مستحي مني وفهم كل الموضوع خطأ وماعطاني فرصه ابرر له شيء وضلمني وجرحني كثثير عشان كذا قبلت ف خالد وهاذي السالفه كلها ..
نوف بعصبيه: خخخير شعنده فهد ليه مايسمعك ليه اصلاً يضن فيك ضن سوء !!
شادن : مدري مدري لاعاد تذكريني بالموضوع بليييز ابي انسى
بعد عن الباب وطلع للحديقه الخلفيه ورفع جواله : سمعت !
طاح ع الارض ودموعه تسبقه شلون فكر كذا شلون كان سخخخيف وسمح للفكره المتخلفه هاذي انها تدخل راسه
دحوم : وش بتسوي
فهد : وينك
دحوم : باستراحتي اللي ذاك اليوم
فهد : انا جاي .
قفل الخط وطلع بسرعه من الشركه وباسرع ماعنده للاستراحه دق ع دحوم يفتح له وطلب منه يجي من الباب الخلفي وفعلاً دخل من الباب الخلفي
ـــــــــــــــ
كانت جالسه بوسط البنات وتحاول قد ماتقدر ماتطالع بنوف وتشوف نضرات الشفقه منها
شوي ورن جوالها برساله رفعته وكانت من دحوم ( تعال للمسبح ورا الاستراحه ولحد يجي معك)
انعقدت حواجبها باستغراب وحطت الجوال شوي وانسحبت بهدوء وراحت لجهه المسبح تشوف دحوم شعنده شافته جالس ومعطيها ظهره راحت له ومسكت كتفه : دحوم شفيك
مسك ايدها ولف يطالعها
ماخفيت عليه الصدمه اللي بانت ع وجهها والاسم اللي طلع من فمها بتوتر : فـ ـفـ ـهـ ـد !!!!!
فهد وقف وهو ماسك ايدها وطالع عيونها بمجرد مالتقت عيونه امتلت عيونه دموع وبدا يتكلم : شادن لو حكيت من الحين ل10 سنين قدام لو اعتذرت وتاسفت كثر كل شيء ادري وعارف تمام المعرفه انه مستحيل يرجع اللي بقلبك لي بس تكفين سامحيني ماتحمل ونزلت دموعه شاادنن تكفيين تككفين سامحيني غلطت بحقك وضلمتك واسأت الضن فيك
رفع يدينه ومسك راسها : شادنن والله قاعد اموت خلااصص تكفين والله ماعاد اتحمل اكثر اطلبي اللي تبينه عاقبيني باللي تبينه بس انك تصيرين لغيري تكفين لااا والله مستعد اعطيك روحي بس لاتروحين لغيري مستعد ارضيك بكل شيء بس لاتروحين لغيري شادن احتاجك اكثر من اي شي
طاح ع الارض ومسك ايدها : شادن لاتذبحيني تكفين
لمسة ايده دمرت كل الحواجز اللي بنتها وسمحت لمشاعرها تنتفض
نزل راسه وبكى كثثثثير بكى وشهقاته تضيق انفاسه
ماتحملت اكثر ونزلت له ساعدته يوقف وطالعت عيونه امتلت عيونها دموع وبدت تشق طريقها ع خدها : رغم اللي سويته فيني وانك تعبت قلبي بس للحين احبك وابيك انت
طالع عيونها وهمس ببكى : وعدت عيونك ماتكون الا لي ومارح تكون ملك غيري وبوفي بوعدي
سحبها لحضنه وبككى وهي كل شوي يزيد بكها وتشد عليه
وهمست من وسط حظنه : وآهه من لمسةة يديك

وعاشوو باقي ابطالنا حياتهم جمممميلهه ومايعكر صفوتها شيء














النهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــايـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة







اللهم لك الحمد
خلصت روايتي الاولى اشكر كل اللي وقف معي وشجعني لين اكمل والله مو قادره اوصف فرحتي شلون الحممد لله ...


انتظروني لي كتابات قادمه ان شاء الله

م احلل ولا ابيح من يزيل اسمي من الروايه سواً نقلها لمنتدى آخر او اي موقع تواصل
كمان م احلل اخذ افكار الروايه او ماشابهه ...

حساب الروايه بالانستقرام
(nada_2909)

لك الحمد ربي
#تم بحمد الله
بقلمي : ندى الخالدي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-15, 11:35 PM   #49

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 26-11-17, 11:21 PM   #50

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

سلمت الأنامل رواية جميله ...

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.