آخر 10 مشاركات
خفايا الروح / للكاتبة أنجال مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          133 - وداعا يا حب - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          طائف في رحلة أبدية *متميزه ومكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          نظرات فى مقال فسيولوجية السمو الروحي (الكاتـب : الحكم لله - )           »          حب بطيء النسيان (64) للكاتبة: Stella Bagwell (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]

قديم 23-10-14, 11:56 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي وآه من لمسة يديك ياهي تدوخني الكاتبة / ندى الخالدي ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:6px groove orange;"]







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله بخير

اقدم لكم رواية سعوديه وان شاء الله تعجبكم








قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 11:58 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي الاولى :
(وآه من لمسة يديك ياهي تدوخني)
بقلمي : ندى الخالدي .


ي هلا بكم ي قمييلين كيفكم شخباركم
الزبده هذي تجربتي الاولى بكتابة رواية اممممم يااااارب يااااارب تعجبكم>>>>>محححد متحمس



بسم الله نبدأ
البــــــ(الأول)ــــارت



سمر:اوففف وش هالطفش
شالت جوالها ودخلت الواتس ومافيه شيء يونس عليها
اخذت السماعه وطلعت تتمشى بالحديقه وتغني وعايشه جوها ع الآخر
كان الجو جممميل ويفتح النفس راحة لجهة الورد وجلست تتأملهم وانحنت تقطع ورة بيضاء اطرافها ارجوانيه وشكلها يفتح النفس حطتها بشعرها وكملت تتمشى وهي سرحانه وتطالع بالارض فجأه صدمت بشيء. غمضت عيونها بألم ومسكت ع راسها
حمد(صديق فهد ) :صار لك شيء
سمر فتحت عيونها بسرعه وقلبتها فهاوه من شافت حمد قدامها

نزلت عيونها تشوف لبسها اللي كان روب قصير وردي بدون اكمام وناعم وشعرها رافعته باهمال بس طالع شكلها كيييييوت

شوي حست على نفسها ودخلت وهي تركض
حمد صنم مكانه يحس حركته انشلت من الملاك اللي كانت قدامه(مين هذي معقولة سمر ي قلبيهه تججججنن) غمض عيونه يتذكر شكلها قمممممة فالانوثه ماصحاه الا ضربه ع كتفه لف بسرعه
فهد:بسم الله شوي شوي ع رقبتك
حمد :هاه لا شسمه ذا
فهد:شفيك انت كانك شايف جني
حمد بداخله (لا والله شايف ملاك اخخ ي قلبي )
فهد وهو يأشر قدام عيونه: هيه نحنو هنا
حمد:هلا معك
فهد:والله مدري اشبك بس امشى ندخل
حمد:طاايب
ودخلوا للمجلس
((
نروح لسمر .دخلت وطيران لغرفتها وخاايفه حمد لو علم اخوها فهد انه شافها
جلست حدود نص ساعه متوتره شوي شوي نست السالفه كملت رقص بغرفتها
لين تعبت وراحة تشوف فلم
))
في مكان آخر بالتحديد > كندا< كانت تتمشئ ف حديقه جنب السكن وسرحانه بعااالم ثاني حست بحركه خلفها وتو بتلف بس حط ايده ع عيونها
وفاء: ممممين ؟؟
............
وفاء:يـزن!
يزن وقف قدامها : وروووح يزن وعشقه ودنيته
وفاء قلب وجهها طماطم :...........
يزن: وزين اللي يستحون
سحب يدها وكمل يتمشى معهاا
بعد ساعه تقريبا وصلها للسكن وراح لآصدقائه
((
نروحح لنرجس نزلت من غرفتها وهي تتأفف
ومرة بالمجلس وسمعت فيصل يكلم بالجوال

فيصل :ههههههههههههههههههه لا حبيبي ماقصدي كذا .. بس بشوفك من بعيد ...هههههههههههههه يلا عااد ...طيب بكرا...اوك.. اوك سلام

نرجس (ععععععمى وطلع راعي بنات الخاايس انا اوريه )
دخلت وتو قفل فيصل لاحظت ارتباكه بس سوت نفسها مو ملاحظه
نرجس:فيصل ابي اطلع بمووت طفش
فيصل :سواق ابوك انا
نرجس:طيب طلعني بكرا
فيصل:مشغول انقلعي عني
نرجس: ليه من ناوي تقابل
فيصل:شدخلك
نرجس ببابتسامه تنرفز: هه شبك بعد بنات وقابلهم كلهم وحده ماتكفي
فيصل وقف بيكفخها بس كانت اسرع منه وهربت لغرفتها
فيصل:عمى وش هالمبزره
مرت امه من قدامه طالعه
فيصل :ماخلصت طلعاتها
مشى لبرا البيت وركب سيارته وطلع
.................................................. .......................
لحضهه نسيت اعرف بالشخصيات<<<<<بدايه كويسه

عائلة ابوفهد
الجد (خالد عدنان البحيري ) رجل اعمال ككككبير حنون جدا ومزوج عياله كلهم مابقئ الا عبدالرحمن المعروف بـ(دحووم)

الجده (فاطمه) من عائله معروفه قلبها طيب كثير و دايم تهاوش

(دحوم)20 سنه اسمراني طويل معضل ملامحه حاده فلاوي درجه اولى وهمه وناسته
.................................................. ................................
عائلة ابو فيصل
الاب(سالم خالد عدنان البحيري) رجل رسمي وماعنده لف ولا دوران رجل اعمال عمره 45سنه

الام (نورة)40 سنه ماهمها الا نفسها ومضهرها وساحبه ع عيالها

فيصل| عمره 20اسمراني مملوح متكككككبر بششكل ويسوي اللي براسه<<<<< اكرهه هالنوعيه

نرجس |15 سنه هي وسمر بنت عمها محمد دايم مع بعض قزومه ووجهها دائري سمراء وعيونها وسيعه وفيها لمعه جججميله شعرها قصير فلاويه وصاحبة خطط دشره

.................................................. ................................

عائلة ابو فهد
الاب(محمد خالد عدنان البحيري )عمره 40سنه رجل اعمال وصاحب شركات حنون وهمه سعادة عياله

الام(هيا) عمرها 38سنه ام مثاليه تهتم لعيالها اكثر من اهتمامها لنفسها انيقه جدا وشكلها اصغر من عمرها

فهد |عمره 19 سنه اخر سنه بالثانوي خلوق ويحب يهتم لمظهره كثير طوله حلو اسمراني شوي عيونه واسعه وسود حواجبه كثيفه سودا انفه طويل وشفايفه اللي فوق صغيره واللي تحت عادي شعره اااااسود

سمر|عمرها 15 سنه بنت كيوت بيضاء ملامحها حاده وناعمه عيونها وسيعه وسود ورموشها كثيفه حواجبها مرسومه خلقه انفها طويل شفايفها صغار شعرها لآخر ظهرها لونه بني >>بيبي فيس

ندى|آخر العنقود عمرها 7 سنوات ودلوعهه مايعجبها العجب لسانها ططويل وحقها تاخذه وزود

.................................................. .........
عائلة ابو وفاء

الاب (عبدالله خالد عدنان البحيري )37 سنه رجل اعمال نفس اخوانه ككثير السفر ومشاغله ماتخلص

الام(سميه)35سنه تحب عيالها ودايم تتهاوش مع زوجها ع كثر اشغاله وتجاهله للعيال

وفاء| 22 سنه مبتعثه ب كندا نحيفه طويله وسمراء ملامحها حاده شعرها لااخر ظهرها دايم ترفعه ذيل الحصان ومززه وكذا

فواز| 20 سنه عنده معارف ككثير بما انه انسان اجتماعي طويل اسمر معه سكسوكه جميل ومملوح

الياس|16 سنه ابيض عيونه جمييله رموشه كثيفه فرفوش ومحبوب ككثير يكون اخو نرجس (بالرضاعه)

سهى| 7سنوات دلوعه ابوها وتبكي من أي شيء

.................................................. ................................



بكمل التعريف بالشخصيات ف البارت الثاني>>>>>لحقت اتعب

يلا هاتوا تعليقاتكم ع البارت الاولى >> احس بتحطم ووبطل اكملها





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:01 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــــ(الثـــــــــــــ ــــــانــي)ـــــــــــــ� �ـــــــــــارت

نكمل التعريف بالشخصيات

عائلة ابو مروان
الاب (سعد خالد عدنان البحيري)33 سنه رجل اعمال قلبه طيب و قمة ف الاخلاق متعاون ويحب الخير للجميع

الام(بسمه) 29 سنه نفس زوجها قلبها طيب وتحب الخير للجميع

مروان |20 سنه مغرور شوي بس طيب يحب السفر مملوح

شادن| 19سنه نحيفه وطويله بيضاء شعرها لآخر ضهرها وقاصته ع طوله عيونها ناعسه شفايفها صغار وخدودها دايم ورديه

عبدالعزيز |10 سنوات مززززعج بشككل

افراح |5 سنوات حركيه وتخبص الدنيا وماتخلي شيء ماتكسره
..............................................
..
عائلة ابو هيثم

الاب (حسام خالد عدنان البحيري) 29 سنه شخصيته قويه وقلبه مايحن

الام(سارا) 25 سنه عككس زوجها شخصيتها منهزه وقلبها حنون

هيثم |19 سنه ابيض طويل عيونه ناعسه عنده غمازه وحده يحب الدشره بس مو مبين عليه

سعيد |توم لهيثم ونفس طبعه وشكله

رفال |19 سنه سمراء ملامحها حاده قاصه شعرها بوي تسوي اللي براسها وماهمها حد وصحابه مشاكل بس عسوله

نهال |توآم ل رفال بس عككسها تمام (توم مختلف )
..................................................

عائلة ابو لؤي

الاب (نايف) 38 سنه من عائله معروفه

الام (سوسن خالد عدنان البحيري) 34 سنه طيبه وحنونه

لؤي |20 سنه صاحب دشرات وعينه زايغه فلاوي ورجه طويل معضل ابيض ملامحه هاديه عيونه وسيعه حواجبه حاده انفه حد السيف ومعه عوارض بسيطه اهم شيء بنات الرياض خقين معه ومشبك كل البنات

نوف|19سنه جسمها جمميل ممتلي شوي طولها حلو ماخذه من جمال اخوها لؤي كثيير

محمد|18 سنه مؤدب وهادي مملوح يشبه لاابوه

شهد| 17 سنه دلوعه كككثير واهم شيء كشختها وستايلها بيضاء طويله شعرها قصير ملامحها حاده

............................. ..................

في اليوم الثاني ..
رن المنبه ب غرفه سمر
سمر وهي تحط الوساده ع راسها : اوووووفففف .شوي شوي صحيت راحت اخذت شور سريع جففت شعرها ولبست المريول رفعه شعرها ذيل الحصان
اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت .
سمر ببتسامه حلوه : صباح الخخخير
الكل : صباح النور
ابوفهد :سمر بنتي تعالي افطري قبل يجي الباص
سمر: جايه دادي
وراحت جلست بمكانها واكلت بهدوء شوي وسمعت بوري الباص نطت بسرعه وباست راس ابوها وامها وطلعت
بالباص ..
سمر : هاي
مشاعل :اهلن تعالي اجلسي هنا
سمر جلست جنبها ولفت عليها بسرعه : بنننت ابي اليوم اسوي شيء كذا يغير الروتين
مشاعل : اهجدي بس لااهفك الحين
سمر تتحلطم : اووففف وزين نرجس تعطيني الفكره ع طول
وصلت المدرسه " مدرسه حكوميه عشان ياخذو راحتهم "
راحت سمر طيران لنرجس
سمر :هاااااااااي
نرجس : وعليكم السلام
سمر تدفها : بننت بسرعه هاتي فكره ابي اسوي مصيبه اليوم
نرجس : بسم الله يالله صباح خير
سمر : يلا عااد
نرجس : طاايب بفكر
سمر بأحباط جلست جنبها
شوي نطت نرجس : لقيييتها
سمر نطت بفجعهه ومسكة ع قلبها: وش لقيتي
نرجس تحك راسها : الفكره
سمر : عععمممى طاح قلبي
نرجس : شيليه
سمر: يهيههيههيهيههيهيهيه ظريفه
نرجس :اعجبك
سمر : اخلصي وش الفكره
نرجس: احم شرايك نهرب من المدرسه
سمر : لا بالله شلون نهرب
نرجس : ماعليك بنقدر
سمر : اممممم بس ل وين نهرب
نرجس : نطلع نتمشى لآخر الدوام ونرجع
سمر : اوك حلو بس شلون بنطلع
نرجس : مو فيه ف الدور الارضي باب طوارى يطلع لبرا المدرسه نطلع منه
سمر: توقعين تضبط
نرجس : ماعليك بتضبط بس خن نخبر الشله
سمر: اوك بالصف
............
ف الطابور
سمر تهمس لنرجس : بنت كم معك فلوس
نرجس بنفس الهمس : تقريبا 200 وانتي
سمر :500 مدري ليه مداومه فيها بس ماعليه فرصه حلــ
قطع عليهم كلامهم استاذه العربي
بجيداء ضخمه وتخوف : سمر نرجججججس ببببس استمعو للاذاعه الصباحيه
نرجس تمضغ العلك : ي ليل ابو لمبه
بجيداء : ايش ايش ?" عيدي ماسمعت
نرجس رفعت راسها بتكبر : كلام الملوك ماينعاد
بجيداء ولعت نرفزها اسلوب نرجس وتكبرها وبصراخ : لا والله يلاااااا بسرعه قدامي ع الاداره
مشت نرجس بثقه وتمضغ العلك بشكككل يرفع الضغط وسحبت معها سمر ف الاداره
المديره : نعم نرجس وش مسويه لازم يعني كل يوم تشرفينا هنا
نرجس ببراءه : ماسويت شيء ابله هي واشرت ع بجيداء بقرف رفعت صوتها علي
بجيداء طلعت عيونها : انا رفعت صوتي عليك ي قليلة الادب
نرجس : ول ول انا قليلة ادب طيــــب طيـــب .لفت تكلم المديره. استاذه ابي اكلم دادي
المديره بخوف وهي تعرف مكانة ابو نرجس وانه ممكن باتصال واحد يقطع رزقها : لالا خلاص روحي صفك وانا اتفاهم مع استاذه بجيداء
نرجس ببتسامه نصر ناضرت بجيداء ورفعت حاجبها : اوك باي
بجيداء بغت تنصرع من حركة نرجس وطرطعت ع الآخـــــر
سمر فاطسه ضحك ع وجهه الابله وعصبيتها من نرجس وحركاتها المنرفزه
((
بمكان آخر بالتحديد بالجامعه
البنات جالسين بالكافيه المطل ويحشون بالرايح والجاي
شادن بقرف : اووفف شوفي ذيك ي خي باين عليها بنت مش كويسه
رفال بعربجه : هه توك تدرين لقوها مع شاب ف شقه وسمعتها بالارض
شادن : الله لايبـــلانا بس
نوف بطفش: ماخلصتوا حش انتو ! ورا ماتسكــتون
شادن وهي تحط يدها ع فمها : هاه سكتنا
نوف طنشتها ولفت تشوف البنات
رفال : بروح اتمشى شوي
نهال برفعة حاجب : قصدك تشبكين شوية بنات
شادن : ههههههههههههههههههههههههه هههههه متى بتبطلين انتي !!
رفال : شدخلك باي
شادن لحقتها : بقهر حبيباتك كيفي
ضحكة رفال ومشت مع شادن
وشادن كل ماشافت وحده من معجباات رفال تلصقت فيها ورفال معطيتها ع جوها
شادن وهي تمسك الضحكه : رفال اماانه شوفيهم طرطعوا
رفال بتكبر ورافعه حاجب : يحق لهم والله
شادن بنرفزه : لا بالله احلفي بس
رفال بثقه : والله
شادن عطتها نظره : مناك بس بروح للمحاظره قبل تجي العجوز >>تقصد الدكتوره
رفال: الله معك
((
ف جامعه الشباب كانو جالسين بملل
فهد يكلم الشباب: من يخاوين بطلع اتمشى
حمد عطه نظره : من زود الفضاوه والله
فهد : ي الليل تجي معي ولا لا
حمد : وين ناوي
فهد بتفكير : اممممم شرايك الرياض جاليري
حمد : اوك
فهد : اوك يلا
وقامو عن الشباب
وطلعو من الجامعه شافهم لؤي ولحقهم
لؤي بصوت عالي : فهـــد
فهد وقف مكانه ولف يشوف من يناديه
جاه لؤي يركض : هاه ع وين
فهد برفعه حاجب : شدخل جدك
لؤي : لا بالله اقول ع وين
فهد بطفش : طالعين نغير جو
لؤي : رجلي برجلك
فهد لف وكمل يمشي : ابوك ياللزقه
لؤي يدفه : اقول مناك بس امش وانت ساكت
طنشه فهد وركب سيارته وجنبه حمد وورا لؤي
وطلعوا للرياض جاليري .

((
ف الفسحه
سمر : نرججس امشي
نرجس : اوك عبايتك وين
سمر: حطيتها عند الباب
نرجس : اوك
ولفت تكلم البنات : اسمعو اول شيء بطلع انا وسمر بعدنا تطلع اريج وسحر ثم مشاعل وفاتن ثم اميره وسوزان
البنات : اوك
طلعت سمر ونرجس بدون حد يلاحظ وركضوا للدور الارضي >> هناك مافي شي غير المعامل والمختبر والمطبخ ..الخ يعني مكان مافيه خلق ومضلم
لبسو عباياتهم وطلعوا من باب الطورى كان الباب يوصل لخلف المدرسه انتظروا البنات لين اكتملو
نرجس تتكلم بسرعه : بنات نروحح للرياض جاليري
اميره : اوكك قدام
انتظرو شوي ثم جت سيارت تاكسي انححشرو فيها كلهم وصلو للمول ونزلوا وطيران لدورات المياه > وانتو بكرامه
سمر تنفست براحه : اخخخخ قلبي وصل بطني
سحر تناضرها بطرف عينها : احلفي بس
سمر تدفهم : اقول امشو نتمشى بالمول .
نرجس : يلا
وطلعوا يتمشون وكلهم مع بعض وكل مامرو من مكان شافوا الناس يطالعوهم بنضرات غريبه
نرجس : بسم الله ليه يطالعونا كذا
سمر بطفش : شوفي كم نحنا قبيله ماشاء الله تقول رايحين حرب
نرجس : طيب نفترق كل 4 مع بعض وبيننا الو
مشاعل : اوك اريج وسحر وفاتن تعالو معي والباقي مع نرجس
انقسمو البنات واتفقو يلتقون عند الكافيهه
سمر وهي تتذكر ابله بجيداء: ههههههههههههههههههههههههه ههه شفتي وجهها والله رحمتها
نرجس : اححسن عشان تبطل تحط راسها براسي
سمر : خفي علينا بس
نرجس وهي تآشر ع محل : كزق شوفي هالمحل حلو امشي ندخل
سوزان : سمر مو هذاك كآنه اخوك !!!!
لفت سمر بسرعه وليتها مالفت شافت فهد وحمد ولؤي ولد عمها داخلين لاحد المحلات
شهقت ومشت بسرعه وسحبت نرجس معها
نرجس : هـــيه عممى شفيك
سمر: اصصصص قصري صوتك
نرجس بهمس : شفيك انتي !!
سمر بكلام سريع : ش ش شفتت فهد
شهقت نرجس ومسكت ع قلبها : ي وووويلي وين شفتيه
سمر بخوف : هناك دخل للمحل ذاك واشرت ع محل
نرجس : اوك تعالو بنات بسرعه قبل يطلعون مشوا بسرعه بس لسوء حظهم طلع لؤي وشافهم
لؤي : شبااب شوفوا فيه هناك بنات امشوا نرقم شويات
فهد : ماتبطل حركاتك انت !
دفه لؤي : اخلص قبل نضيعهم
ومشو للبنات

((
ف ( كندا )
كان الوقت ليل والمكان هدوووء طلعت
وفاء للبلكونه المطله ع مناضر جميله والجو باارد ونسيم يطير خصلات شعرها وتتآمل قدامها بالانوار البسيطه ف عتمت هالليل وسرحانه بعالم ثاني بعالم حبيبها يزن .نسيت اكلمكم عن يزن >> صرت انسى كككثييير
المهم يزن شاب سعودي 23 سنه من عايله غنيه ومعروفه مبتعث بكندا طويل اسمراني معضل معه عوارض عيونه وسيعه وناعسه انفه حد السيف حواجبه كثيفه مرسومه خلقه ابتسامته ججججججمممممميله وتدوخ مملوح ووسيم << خققيت مع الوصف
بالصدفه صدم ب وفاء وصارت الصدف تجمعهم كثثير لين تعرف عليها وحبها وهي بادلته هالشعور ..
نرجع لوفاء كان كل شيء فيها ينبض ب اسم يزن صار اهلها ودنيتها بالغربه كان السند لها كانت خايفه من رجعتها للسعوديه وبعدها عنه حست بدموعها تنزل بمجرد التفكير بانها بتبتعد عنها ايام بسيطه سحبت جوالها ودقت عليه .
يزن كان ف غرفته السودا الفخمه فيها سريرين واحد له والثاني لعاصم صديقه طبعاً الغرفه ضلاااااام وبارده والجو من الاساس بااااااارد .توه بينام لكن رن جواله
وسحب الجوال يشوف مين وابتسم تلقائي من شاف (حقتي) تدق عليه
يزن : الوو
وفاء بابتسامه : اشتقت لصوتك
يزن برومنسيه : ي روحححي وانا والله اكثر
كملوا سوالف ماحسوا الا والساعه ترن معلنه عن 5 صباحاً
وفاء شهقت : صارت الساعه 5
يزن بضحكه : شسوي بك نسيتيني نفسي اجل كيف تبيني اذكر الوقت ?!
وفاء : ........
يزن يدري بخجلها : احبــــــــــك
وفاء : ........
يزن بحزن : ماتحبيني !
وفاء : مو بس احبك اعشقك بعد .وقفلت الخط
يزن : هههههههههههههههههه وصرخ :اححـــــــــــــــــــــ� �ــــــبهااا
عاصم صحا ع صرخت يزن وبخوف ومسك ع قلبه : بسم الله الرحمن الرحيم اشبك انت انهبلت !!!
يزن سحب الوساده وضربه ع راسه وبضحكه : قم قم صلاه
عاصم رجع انسدح وغطا وجهه
قام يزن يتوضا ثم رجع يصحي عاصم
((
بالمول عند البنات كانو يسرعون بخطواتهم
سمر تلتفت ع وراا بخووف شوي وتبكي : ي وووووووييييلي لحقونا
نرجس باآرتباك : امشششي وخليك سسساكته
سوزان بتوتر: بننننات مشاعل والباقي وينهمم
نرجس شوي وتكفخها : اووففف هو وقتك الحين من الربكه نسيتهم
طلعت جوالها بسرعه ودقت ع مشاعل
مشاعل والبنات توهم تعرفو ع بنت بالكافيه اسمها لمى عسوله عمرها 18 سنه وجت تشتري اغراض ل زواج اختها
مشاعل بروقان : لمميش ي خي مزاجك غريب جايه الصبح ليه
لمى وهي طاقه الميانه : شدخخخخخخخخل اهلك يبوي كييفي
مشاعل تحسست جبهتها بشكل مضحك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههه < كسرت خاطري
لمى بعد ماهدت من نوبت الضحك : ههههههههه والله يا ست مشاعل تعرفين ف الليل زحمه وتسذا ف ما اخذ راحتي الا بالصبح
مشاعل تو بترد عليها
بس رن جوالها طلعته بسرعه وردت
مشاعل : الووو نحنا بالكافيه ننتظركم
نرجس تتكلم بسرعه : مممممشاعل بنطلع نحنا . وانتي والبنات اقرب تاكسي والحقونا
مشاعل بااستغراب : لييهه وش صاير تو بدري نرجع !!
نرجس بعصبيه: يالخايسه مو وقتك اطلعو بسرعه
مشاعل حست ان السالفه كبيره وماحبت تنرفز نرجس زود : اوك اسبقونا
قفلت نرجس ورجعت الجوال بالشنطه
عند مشاعل وقفت : بنـــــــات نرجس تقول نطلع بسرعه شكله صاير شي
لمى بحزن : لاااااا تو ماسولفنا
مشاعل : المره الجايه ان شاء الله
لمى عطت البنات رقمها وودعوها وطلعو بسرعه
((
عند الشباب
لؤي بااستغراب وهو ورا البنات : والله هالبنات وراهم سالفه
فهد وكانه تحمس : ايه والله باااين مــرتبكين وجايبين العيد
حمد بملل : يبوي خلوهم بحالهم
لؤي عطاه نظره : اكرمنا بسكوتك
حمد طنشه
طلعوا سمر ونرجس واللي معهم واشروا لاول تاكسي وركبو بسرعه
لؤي يركض لسيارة فهد : بسسرعههه وراااهم
ركبوا السياره ولحقوهم
سمر نزلت دموعها يوم شافتهم يلحقون ورا السياره : لحقـــونا
نرجس بارتباك وهي تكلم سواق التاكسي : في شباب يلحقونا ضيعهم لو سمحت
السواق : اوك
وبدا يدخل كل شوي بطريق عشان يتوههم
((
في بيت الجد
رن التلفون بازعاج كسر الهدوء اللي كان معمم ع المكان
الجده راحت بسرعه للتلفون : الوو
.......:بيت خالد عدنان البحيري
الجده : ايه نعم آمر
........: تحسبون بتتهنون بفلوسكم والله لآخلي روسكم بالارض والله مااخليكم تتهنون
الجده واكبر علامة تعجب ع وجهها : ميــن معي !!!!
..........: هههههههههههههههههاااي بتعرفيني مع الايام
و طووووووط ...قفل الخط
الجده حطت التلفون وفكره توديها وفكره تجيبها من الاتصال الغريب اللي جاها
.................................................. ....



نــــــــــــــهايـ(البــ� �ـارت)ــــــــــــــــة

توقعاتكم :
-تتوقعون البنات بيقدروا يهربون من الاولاد وتعدي السالفه ع خير ?
- ولا الشباب بيعرفون البنات ويقلبو الدنيا ع روسهم ?
- مين صاحب الاتصال الغريب ! وهل كلامه بيآثر ع العائله ?


لاتحـــرموني من تعليقاتكم + توقعاتكم + تقيمكم


تحياتي : نــدى الخالدي ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:02 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ(الثــــــ ـالث)ــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــارت

بدا صاحب التاكسي يدخل من شارع لشارع عشان يتوههم
لؤي بااستغراب : والله وراهم شيء شف التاكسي يبي يتوهنا
فهد بثقهه: ماعليك مارح يقدر
))
نرجس بخوف : روح حي # ----- # شارع #-----#
سواق التاكسي : ان شاء الله
سمر ودموعها تنزل : نرججس شلون نروحح شوفيهم ورآنا
نرجس تسوي نفسها قويه عشان مايضعف الكل معها : عادي مارح يعرفونا
سمر تبكي وتهز رجولها بتوتر
نرجس تدفها : بببببببطلي تهزين رجولك بتوترينا معك
كان الهدوء معمم ع السياره فجاءه رن تلفون نرجس طلعته بسرعه وردت
نرجس : هااه
مشاعل : وينكم وصلنا وماحصلنا احد !!
نرجس بتوتر : قربنا انتوا ادخلو المعمل لين نجي
مشاعل بااستغراب : طيب ..وقفلت
مشاعل للبنات : تعالوا ندخل تقول شوي ويوصلون ودخلو من باب الطوارى للمعمل

نرجس رجعت الجوال بالشنطه وتراقب الطريق قدامها ماتبي تشوف ورا وتضعف شوي ووصلو للمدرسه
نرجس : كم الحساب
السواق : 50 ريال
فتحت نرجس البوك وعطته ثم لفت تكلم البنات : اسمعو ننزل الحين بس ادخلو بااسرع ماعندكم وحاولو مايركزون ع اشكالكم
البنات : اوك
طلعوا وحده وحده ودخلو من باب الطوارى وهم يركضون
الشباب طلعت عيونهم
فهد : بناات الذين طلعوا هاربين من مدرسه
لؤي : توقعت مايهرب الا الاولاد وطلعوا البنات كمان يهربون
فهد وكأنه صحى ع نفسه شوي قطب حواجبه وهو يقرأ اسم المدرسه : لـــحضه هذي هي مدرسة اختي
حمد من سمع سيرت اخت فهد نط بسرعه يقرأ اسم المدرسه .
فهد غمض عيونه يتذكر اشكالهم وفتح عيونه بصدمه يذككر شنطة سمر وكأنه شاف شنطه نفسها مع البنات ذولا !! حس بحرارة تسري بجسمه من العصبيه وتعوذ من الشيطان وحاول يبعد هالافكار عن راسه وقال بهدوء : نرجع للجامعه احسن وحرك السياره
((
عند البنات . من دخلو راحوا ركض للمعمل وحصلو البنات ضمت سمر مشاعل وبكت
مشاعل بخوف : بسم الله بنااات قولو وش صااير !!!!
نرجس راحت وسحبت سمر لحضنها وهمست لها ف اذنها : ماعليك ماصار شي وماانتبه انه نحنا خلاص بطلي بكى
هدت سمر وبدت نرجس تقول لهم شصار
شهقوا البنات وهم ماسكين ع قلوبهم
مشاعل بخوف : ي ويــــلي والله لآروح فيهااا
نرجس : يبوي خلااص ماعرفونا اشبكم مكبرين الموضوع واذا خايفين انهم شكو فينا اليوم قبل نرجع البيت نبدل بين شنطنا وخلاص ماله داعي تكبروا الموضوع
سكتوا البنات شوي شوي نسو السالفه وبدوا يسولفون بآشياء ثانيه وقالبين المعمل لاستراحه والشبسات والحلويات اللي شارينها معبيه الارض لما دق الجرس ليعلن نهاية الدوام طلعوا بسرعه ومن حسن حضهم انو محد لاحظهم وقبل يطلعو للباصات بدلو بين شنطهم واتفقوا ان اذا حد واجههم يقولو كنا بالمدرسه ومااطلعنا ابد بس هربنا من آخر حصتين ورحنا لدورات المياه
((
وصلت سمر البيت وكل شي فيها يرجف بس سوت نفسها قويه قد ماتقدر وجلست تدعي انها ماتقابل ففهد دخلت وشالت عبايتها ومرت بتطلع للغرفه بس ناداها فهد اللي جالس بالصاله وباين عليه معصب غمضت عيونها بقوه وضغطت ع يدها ولفت تطالعه وببتسامه مصطنعه : هلا ماانتبهت لوجودك
فهد قرب منها وجلس يكلمها بهمس : وين كنتي ?
سمر تتصنع الاستغراب : كنت بالمدرسه !!!!
فهد : سمر بلا لعب! وين كنتي !
سمر باستغراب اكثر : شفيكك انت !!! قلتلك كنت بالمدرسه ! خخير شصاير
فهد : متآكده ماكنتي ف الرياض جاليري ?
سمر ببرائه واستغراب : وش يوديني للرياض جاليري يبوي كنت بالمدرسه !! مو مصدق دق ع ابله بجيداء تو تهاوشت معها انا ونرجس اليوم
فهد : وريني شنطتك
سمر بثقه نزلت الشنطه من ظهرها وشالتها بيدها
فهد باستغراب : يوم رحتي اذكر انها رمادي مو اسود
سمر تتحس راسه : لا اكيد مسخن انت رح رح نام
ومشت من عنده لغرفتها
فهد حك راسه بفهاوه ومشى رايح لغرفته
))
كان هاليوم خميس وبالعاده بعطلت الاسبوع لازم الكل مجتمعين عند الجد خالد ..
عند البنات كانو ف مجلس كبير والكنب اسود وذهبي جداً فخم والاضاءه ذهبي كانوا يسولفون برواقه شوي ودخل عمهم دحوم ونطو كلهم يحضنونه
بعد عنهم دحيم بفجعه : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم بمساكنهم يبوي شفيكم كانكم اول مره تشوفوني
رفال كانت لابسه بنطلون سكني اسود وبدي اددس وشعرها البوي مسويته سبايكي وكانها ووووووللللللد ضربت دحيم ع كتفه بدفاشه : افتخر رفال جت بشحمها ولحمها تحضنك
دحيم يطالعها ويمسك ع كتفه اللي بغت تكسره : امانه ججد احححلفي !?
رفال برفعت حاجب : والله >> واثقه بزياااااده
دحييم : قسم بالله كانك واحد من العيال ابعدي عني بس جاي بشوف النعومه مو الدفاشه
شادن كانت لابسه بنطلون جينز سكني وبدي رمادي مخطط بااصفر وشعرها مسيحته وببتسامه حلوه : هنا تلاقي النعومه
دحيم مسك ع قلبه : اويلااااهه ويكلم رفال ي بنت تعلمي النعومه امانه شوفي هالانسانه ويآشر ع شادن يبوي تفتح النفس
رفال تطالع شادن من فوق لتحت : مافيها شي حلو ويلفت
شادن : ماطلبت رايك ي الاخت >> تطير جبهات ع مستوى
دحيم بطفش : اقول بنات ماودكم نطلع نهجول شوي
البنات بصراخخ : طلللـــــــــــــعنااا
دحيم مسك ع قلبه ورجع ع ورا : هيهه شوي شوي قسم بالله قلبتوا عيال
سمر نطت تبوس دحيم : تككككككفى طلعنا
دحيم وهو رافع خشمه : بس بشرط
البنات : وشــــــــــو
دحيم : اممممممممم شوي بفكر
نطت نهال : تكفى تكفى بنطلع
دحيم : اهجدي بفكر امممممم
نوف : يلااااا عاااد
دحيم : اوك نسوي تحدي بين الشباب والبنات سباق دبابات
البنات : ووووونننننناااااسسسسسسههه
دحيم : الزبده اذا فازوا الشباب انبثروا هنا واذا فزتوا نطلعكم
نرجس: موااااااافقيين امش ناد الشباب وبنلبس العبايات ونطلع
دحيم : اوك جهة النخل يلااا وين البوسه
نطو البنات كلهم يبوسونه
دحيم دفهم عنه بقوه : لابوكم لابو من جابكم انقلعوا بس عبيتوني سعابيل بروح انادي الشباب . وطلع .
ركضوا البنات يلبسون العبايات وكلهم حطو لثمه سمر طلعت قبلهم متحمسه حدها ونزلت بسرعه وطرااخخخ طاحت من اول الدرج لآخره مسكت ظهرها بآلم وغمضت عيونها
كان جاي يعطي امه اغراض وشاف بنت طاحت راح بسرعه يساعدها
نزل لمستواها طالعها وبداخله ( هذي سمر اي والله هي !! ي لبيهه محلوه كثثير عن اول كان يتآملها بهدوء ) شوي قال بصوت حنون : تعورتي !!
فتحت عيونها وشافت الياس ولد عمها قدامها
سمر : هاه لا الا ظهري عورني شوي
الياس وقف ومد يده لسمر يساعدها توقف
سمر ترددت ثم مسكت يده وشدها وقفت وخدودها صارت حمرا : شكرا
الياس : مابيننا شكر يلا ادخلي داخل قبل يشوفك احد وانتي بدون غطا
سمر حست ع نفسها ودخلت ركض
ابتسم بهدوء وطلع الدرج ودق ع امه جت خذت الاغراض وراح للشباب
((
دخلت سمر بسرعه وطيران لنرجس سحبتها لمكان فاضي وخبرتها بالسالفه
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اشم قصة حب
سمر حطت يدها ع خصرها: لابالله
نرجس غمزت لها : تبين اضبطكم
سمر دفتها : اقووول امشي بس لانتآخر وطلعوا للمزرعه
((
عند الشباب (كان في جزء بعيد شوي عن القصر الرئيسي بيت شعر كبيير ومجلس كبير بكنب بني فخم جداً وكمان غرفه فيها بلايستيشن وبلياردوا والعاب شبابيه كثيره )-كانوا الشباب ف بيت الشعر وكل واحد منبطح بجهه- دحيم كان عند الباب وكل ماينادي احد يطنشه دخل وبعصبيه وصوت عالي : هيــــــــه ماتسمعون ساعه اناديكم !!!
هيثم بطفش : خخخير شعندك?
دحيم : قومو بنسوي تحدي بيننا وبين البنات
نط لؤي : ع طوووووول انت تامر
دحيم برفعة حاجب : اككيد بتجي ع طول دام السالفه فيها بنات
لؤي يرفع حاجبه وينزله بحركه تنرفز : اككككيدين بعد
طنشه دحيم ولف يكلم الشباب : بتجون ولا لا
فهد وقف : يلا جاين بس تحدي وش
دحيم وهو يغمز له : سباق دبابات
فواز يصفر بهبل : جاينك الحين
طلع دحيم ولحقوه الشباب
طبعاً وصلو والبنات واقفين صف
مروان : ههههههههههههههههههههههههه هههههه قسم بالله كنكم غنم
رفال (اكثر وحده جريئه فيهم ) : هاهاهاهاهاهاهاهاهاه ظررررريف
مروان غمز لها : اعجبك
رفال طنشته وسكتت
راح دحيم وفهد يجيبو دبابين من غرفه جنب غرفه السواقين بوصف لكم قصر الجد (كان عباره عن قصر كبيرر محيط به حديقه مليانه زهور واشجار جميله وفيه مسبح بالجهه اليمنى ومواقف سيارات ع الجهه اليسرا ومن ورا القصر مزرعه نخيل كبيره جداً فيه فلتين منفصلات عن قصر الجد وحده تصميمها مثل القاعات تكون للمناسبات العائليه والثانيه فله لدحيم كمان طبعا غرف للسواقين والخدم ) اخذوا دبابين ورجعو للبنات والشباب اللي كانو عند مزرعه النخيل

((
في كندا كانت الفتره صباحيه والجو مغييم وجممممممميل كانت وفاء وصديقتها سارا يمشون للجامعه طبعا كان الطريق قريب بس تفصل بينهم حديقه جداً جميلهه الارض مغطيها اوراق الاشجار (فصل الخريف) وتتوسط هالحديقه نافوره ماء -شكلهااا يفتح النفس
وفاء كانت لابسه بنطلون وعليه زي البالطو بني مسيحه شعرها وشايله كتبها بيدها واليد الثانيه شنطتها شكلها يفتح النفس جلست ع احد الكراسي
وفاء تكلم سارا صديقتها: تعالي اجلسي نشم هواء شوي
جلست سارا ورفعت راسها للسماء : اخخخ ي ربي اشتقت لآهلي .(سارا طالبه سعوديه مبتعثه بنفس عمر وفاء ملامحها ناعمه وصغيره عايشه بنفس سكن وفاء) جذبتها وفاء لما شافتها جالسه فااحد كراسي الجامعه لوحدها وراحت تعرفت عليها والحين ححححيل مع بعض
وفاء والدموع بعيونها : انا كمان
فجاء نط عاصم قدامهم : وش قاعدين يقولون الحلوين ( شاب سعودي مبتعث صديق يزن ومعه بالسكن طويل معضل شعره كثثيف وجميل ملامحه حاده فلاوي طيييب حيل ويحب سارا بس للحين مااعترف لها ).
وفاء ببتسامه : اهلين عاصم وينه يزن !
عاصم برفعه حاجب : والله ماهمك غير الحبيب
وفاء باحراج :هاه لاا يعني
جاء يزن من وراها وحوط راسها بايديه
عاصم يصفر : عصافير الحب اجتمعو
يزن ببتسامه ع خجل وفاء : يخليها لللياا فوفتي تعالي نتمشى شوي
وفاء لفت ع سارا واشرت لها تروح وقفت وشبك يزن يدهم ببعض ومشوا
عاصم لف ع سارا وببلاهه وهو يآشر عليهم : سحبو علينا
سارا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه بدري تو تستوعب
عاصم يرجع يلف ويشوفهم : الله يهنيهم جد احسهم سعيدين مع بعض
سارا ببتسامه: اككيد الله يخليهم لبعض
عاصم مد يده لسارا : تعالي نتمشى
سارا باحراج مسكت يده وحست بشعور غريب بس تجاهلت وبدو يتمشون
عاصم : امممممم بسآلك
سارا رفعت راسها تشوفه : ايش !?
عاصم : جربتي تحبين
سارا نزلت راسها باحراج : لاا
عاصم : حلوو
هـــدددوووء ماغير صوت العصافير
شوي ورجع تكلم
عاصم : اممممم شرايك نطلع بكرا نتعشى سوا انا وانتي
سارا : مدري
عاصم ببتسامه : فرصتك لاتضيعيها من يدك
سارا :ههههههههههههههههه اوك موافقه
عاصم ببتسامه هاديه : بجي اخذك الساعه 9 مساء
سارا : اوك

جو يزن ووفاء من بعيد صوبهم
يزن وهو يشوف يداتهم ماسكه يعض: احححححححلا في تطورات
سارا تبي تسحب يدها بس عاصم شاد عليها
وفاء غمزت لسارا : تصلحون لبعض
عاصم رفع راسه وكانه يفكر: امممم وهذا اللي بيصير
سارا رفعت راسها بغباء وجلست تطالع فيهم شكلها ممممممضحك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سارا سحبت يدها بقوه وراحت فتحت بين يد يزن ووفاء : اقول يلاا قدامي ع الجامعه
وفاء : ههههههههههههه طيب لاتدفين
عطت نظره ل يزن ورسل لها بوسه بالهواء
لفت وفاء بسرعه قبل يشوف احمرار وجهها وفهمها وضحك
عاصم طالعه: بسم الله ع وش تضحك الحين
يزن : شدخخخل اهلك امش نروح
))
ف مكان آخر

: والله لاادفعهم الثمن والله لآخليهم مايسون ريال والله لااحط روسهم بالارض انتضروني يعايلة البحيري والله لاادفعكم الثثثثمن
((
ف مزرعه النخل
دحيم خبص الورق واختار ورقه من حق البنات وورقه من حق الاولاد وطلع (فهد × شادن)
فهد بغاا يطير من الفرحه
وشادن ماتت حياء رفعت عبايتها وركبت ع الدباب
دحيم بحماس : مستعدين
فهد وشادن : ايهه
دحيم بصوت عالي : واحححد اثنييين ثلااااثه
وانطلقو بااسرع مايمكن وانواع التشجيع والصراخ لما صاروا بعيدين وماعاد يشوفوهم
فهد : شادن شششادن وقفي شوي
شادن وقفت : شفيكك
وقف ونزل من الدباب وتقرب بجراءه من شادن وسحب لثمتها شادن طلعت عيونها و تججمدت مكانها
فهد عض ع شفاته : مــحلووهه كثثير
شادن انقلب وجهها طماطم: .......
فهد قرب بيبوسها بس رجعت ع ورا بسرعه وطالعته بخوف
فهد شاف الخوف من عيونها وسحب يدها وحطها ع قلبه : صدقيني دام هذا ينبض مستتحيل يحب غيرك
شادن بتوتر : تآخرنا لازم نرجع
فهد شد ع يدها : انتبهي لنفسك وراح لدبابه
شادن رفعت يدها وضبطت اللثمه وشغلت الدباب وطيران للبنات وصل فهد قبلها بكم خطوه وصرخوا الشباب بفرح
نزلت شادن من الدباب بسرعه وراحت جنب نهال
رفال ضربتها ع كتفها : خسرتينا يالرقيقه
شادن بنرفزه : طيري عني
رفال : ول ول اعصابك بس ولفت عنها
نهال تهمس لشادن : فيك شي !!
شادن : بعدين اقلك
نهال سكتت ماحبت تحشر نفسها
دحيم رجع اختار وطلع (لؤي ×رفال )
لؤي ضرب ع وجهه : تكفون ابي بنت مابي ولد
رفال بعربجه: اقول قدامي بس
ركبو الدبابات
دحييم بصراخ: واحححد اثنننين ثلاثثثه
وصاروخ لقدام فازت رفال وصرخوا البنات بفرح
رفال وهي تنزل : هاهاهاهاهاهاه اححححسن
لؤي نزل مطنشها ووقف عند الشباب
دحيم: الحين تعادل الفوز ع 4 طيب !"
الكل :اوككك
خبص الاوراق وطلع (الياس×نرجس)
نرجس تسوي نفسها دايخه : انا ممقدر العب احس دايخه شوي خلو سمر بدالي
سمر بهمس : يالخخخخخخخخايسه
ابتسم الياس يعرف حركات نرجس
دحيم : اوك يلا سمر
سمر عطت نرجس نضره : طيب
ركبوا ودححيم عد وانطلااااق
لما ابتعدوا وماصارو يشوفوهم
الياس: سمر دقيقه
وقفت سمر : شصاير !!
الياس ببتسامه بينت غمازاته : اممممم
سمر : !!!!
الياس : يوم شفتك حسيت بشعور غريب
سمر :.........
الياس: سمر والله من زمان احبك
رفعت راسها بصدمه تطالعه
الياس : لاتطالعين كذا والله من فتره احبك سمر ماتحسين بشيء اتجاهي !!
سمر : .........
الياس : اوك طيب اسف يلا نرجع
وشغل الدباب ومشى
سمر حست ان كل خليه بجسمها تحركت حست بشعور ماتدري ايش شغلت الدباب ومشت راجعه وفازت ع الياس وصلت و ع طول نزلت ووقفت جنب نرجس وطالعت بالياس اللي بان الانكسار من عيونه
نرجس بهمس : كيف الجو
سمر بنفس همسها: انككككتمي
نرجس سدت ع فمها تمنع الضحكه تطلع
رجع دحيم خبص الورق وطلع (هيثم × نوف)
ركبوا ع الدبابات وعد وانطلقو
نوف من كثر حماسها مارفعت العبايه زين وانلفت العبايه ع كفر الدباب وانقلب فيها صرخخت نوف وقف هيثم يشوف شصاير وشاف نوف منقلب فيها الدباب وصارت رجلها تحته نزل من دبابه وركككض بسرعه لنوف دف الدباب بقووه ماعرف وش يسوي اللثمه انفتحت وقاعده تصرخ وتبكي شالها وحطها ف دبابه سوا لها اللثمه و ركب وراها ضغط ع اعلى سرعه
هيثم ونوف ع صدره : خلااص قربنا
نوف تبكي بالم : ........
هيثم دق قلبه لها وبدا العرق يسري بجسمه من كثر توتره بقربها
دحيم شافهم يقربون وفوق راسه مليون علامة تعجب ليه هم بدباب واحد لما
وصل هيثم الكل انفجع من دموع نوف وصراخها نزل هيثم بسرعه من الدباب وصرخ عليهم : حححد يروح يشغل السياره بسرعهه
ركض لؤي و دحيم يشغلو السياره قرب من نوف وشالها بيديه وتعلقت برقبته لاتطيح والدموع مو مفارقتها مشا بسرعه لعند السيارات وهو شايلها ويهمس لها : اهدي ...تكفيين خلاص ...لاتوتريني معك ..

ركبها وراا وقفل الباب وركب هو جنب السايق اللي هو دحيم وانطططلقوا بسرعه لااقرب مستشفى
اما البنات طيران وانحشرو بسيارة لؤي (همر)
لؤي طلعت عيونه ولف عليهم : هههههههيه انزلو
رفال: بسرعه امش وراهم
لؤي برفعه حاجب: اقول يلا يلا انزلوا
شادن : تكككفى لؤي تككفى
سمر : الله يخلليك بنروح لهاا
لؤي كسروا خاطره البنات وحرك سيارته ولحقهم
((
ف سكن وفاء وسارا ع الساعه 9 كانت سارا تتجهز عشان بتطلع مع عاصم (لبست فستان اسود قصير شعرها سوته كيرلي
حطت ع شفاتها قلوس احمر وشويه كحل لبست كعب احمر طلعت مزهههه وتذبح )
رن تلفونها وهي تلبس الحلق كان اتصال من عاصم ردت بسرعه .
عاصم : هاه جهزتي ولا لسا
سارا ببتسامه : لا جاهزه
عاصم : اوك انا تحت انتظرك
سارا : اوك جايه
قفلت الجوال خذت جاكيتها وطلعت للصاله
سارا: وفاااااء شريك !!
وفاء تطالعها :اوووفف محلوهه بالاسود يالخايسه
سارا بربكه : ججد ماقتنعت بالفستان "!
وفاء تطالعها بااعجاب : جممميل والله يلا حبيبتي تتهنو ولا تتاخرين بكرا ورانا جامعه
سارا : من عيوني .باست وفاء وطلعت
عاصم (كان لابس بنطلون اسود وبدي ابيض وربطة عنق تيفاني وفوقه جكيت رسمي اسود مسوي شعره سبايكي وطالع شكله خطيير) اول ماشافها فتح فمه
سارا بضحكه : شفيك !!
عاصم قفل فمه : لالا ولا شي بس طالعه مزهه بالاسود
سارا حمرت خدودها وزادها جمال وانوثه : انتا كمان
عاصم ببتسامه : كلك ذووق يلا نمشي ومد يده لها
سارا مسكته باحراج ومشو للمواقف وركبو السياره وصلو المطعم نزل قبلها وفتح لها الباب ومد يده لها مسكته وطلعت دخلو المطعم وجلسوا ع احد الطاولات
كان المطعم كبير جداً ف مكان مرتفع مطل . ف الليل تشوفي اضواء الشوارع المنظر جداً جميل بداخل المطعم الطاولات والكراسي ابيض ككككل شيء فيه ابيض ومزينه الطاولات بشرايط حمراء شكلها خطير وفيه مكان للرقص
((
ف المستشفى دخل هيثم وصرخ ع الممرضات وركضو له جابو كرسي وحطو نوف وبسرعه لغرفه الاشاعه
هيثم يجي ويروح ف الممر بتوتر دحيم جلس ع احد الكراسي وحط راسه بين يديه شوي ودخل لؤي والجيش وراه
دحيم طلعت عيونه : هـــــــيه شجابكم
لؤي رفع كتوفه بمعنى شســوي فيهم
دحيم شوي ويقوم يكفخهم : روحو لغرفه الانتضار لين تطلع هنا مليان رجال
راحوا البنات للغرفه قبل يذبحهم
شوي وطلع الدكتور راح هيثم بسرعه
الدكتور طالعه: انتا زوجها
هيثم بسرعه : ايه شصار لها
دحيم ولؤي طالعوا بعض وعلامات تعجب ع وجوههم
الدكتور : الحممد لله جت سليمه بس كسر برجلها ولازم نجبرها وتجلس شهر ع بال ماتطيب
هيثم : شكرا دكتور نقدر ندخل عندها
الدكتور : خلوها شوي ترتاح كذا نص ساعه ثم ادخلو
هيثم براحه: اوك
ابتسم الدكتور : الحمد لله ع سلامتها ومشى
هيثم ابتسم : الله يسلمك
جو دحيم ولؤي
دحيم : احححححححلا اجل زوجتك هاه
هيثم رفعه حاجبه : شدخلك مناك بس
ومشى عنهم
لؤي : بروح اخبر البنات
دحيم ناظره بطرف عينه :هذا اللي هامك
لؤي ببتسامه : طبـــــــــعاً ومشى ينادي البنات و على طول طلعو له كلهم وخبرهم
نهال بفرح : برووووح اشوفها
لؤي : ننقلها لجناح خاص ثم تروحون
نرجس بقلت صبر : ي ربيههه متى بتنقلوها
لؤي بيرفع ضغطها : امممم يمكن بكرا
نطت له شهد : لاامااانه بشووف اختي
لؤي بدلع ومسك ع قلبه : يمه اكلتوني شوي وننقلها وتجون اهجدو بس وراح
رفال بقرف : قططططططططيييعه تقطعه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
))
عند الحريم (في بيت الجد ) كانو جالسين بالصاله ( كبيره الكنب لونه رمادي و برتقالي منسق بشكل جميل والنافذه الكبيره المطله ع الحديقه مغطاه بستاره رماديه فخمه كانت هالصاله تجمع مابين الفخامه والهدوء)
الجده رغم كبر سنها الا انها مهتمه بجمالها وكشختها كانت لابسه جلابيه انيقه سودا مطرزه بتطريز جميل ذهبي
الجده : هاو وينهم البنات
ام فهد : والله مدري من اول مو سامعه لهم حس
ام شادن : تلاقيهم فوق بغرفة دحيم ولا بالحديقه
الجده بخوف : والله قلبي مو مطمن دقو عليهم شوفو وينهم
ام فهد طلعت جوالها ودقت ع سمر بس ماردت : ماترد سمر
مسكت ام لؤي جوالها ودقت ع نوف ومافيه رد : كمان نوف ماترد بعد
الجده : دقو ع احد من العيال يروح يشوف وينهم
ام شادن ببتسامه : الموضوع صغير ماله داعي نكبره
الجده بتوتر : لا قلبي مو مطمن حاسه ان فيه شيء
ام فهد : طيب بكلم فهد .دقت ع فهد رنتين ورد
فهد كان جالس مع الشباب وتو كلمهم هيثم يخبرهم ان نوف بخير : هلا يمه
ام فهد : هلا بك وينك فيه !
فهد :موجود مع الشباب
ام فهد : ماشفتو البنات ندق عليهم ومايردون
فهد : بجيكم خلي زوجات عمامي يتغطون
ام فهد : طيب وقفلت
وقف فهد : بروح اخبر الحريم
فواز : لاتفجعهم عطهم شوي شوي
فهد : طيب
الياس : خذني معك ووقف راح معه
عند الحريم تغطو لما سمعو فهد يتنحنح عند الباب
الجده : تفضل يبه
فهد : السلام عليكم
الجده : وعليكم السلام
وراح يسلم ع الجده ووراه الياس سلمو عليها وجلسو جنبها
فهد ببتسامه :كيفك ي جده
الجده : بخير كيفك انت شخبارك
فهد : الحمد لله اممممممم البنات مو بفيه
الجده بخوف : وينهم يبه والله قلبي ناغزني
فهد بهدوء : كنا نلعب دبابات والحمد لله جت سليمه
الحريم شهقو : شصاار
فهد طالعهم : هدو ماصار الا كل خير بس انقلب الدباب ع نوف وجاها كسر بسيط والبنات معها بالمشفى
ام نوف وقفت وهي ماسكه قلبها : اوووويلي ع بنتي بروح لها
فهد : تجهزوا باخذكم معي
ركضت ام نوف تلبس عباتها والحريم وراها
طلع فهد والياس وراحوا للسياره
((
ف مكان آخر
: ي طويل العمر جبنا لك ارقام اغلب موضفينه وبعض المعلومات عنهم
: حلو ماسويت حط الاوراق واطلع
: ان شاء الله .وحط الاوراق وطلع
((
نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــا(البــــــارت)يــ ـــــــــــــــــــــــة

توقعاتكم :
- هل سمر والياس بيرسمو بينهم قصة حب ! وحمد هل له تآثير برسمتهم ؟
- شادن وفهد بيدومو لبعض ولا بيخرب كل شيء بينهم؟
- عاصم وسارا هل بيتقبلو بعض ولا مارح يتفقو ؟
-نوف وهيثم هل الحادث بيآثر فيهم ولا مجرد حادث ومر ؟
-الطرف المجهول هل بيآثر ع الروايه ؟


لاتحرموني من تعليقاتكم + توقعاتكم + تقيمكم


محبتكم :ندى الخالدي




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:07 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ(الرابــــ ـع)ـــــــــــــــــارت

ف المستشفى
دخلت ام نوف وركضت للاستقبال
ام نوف بخوف :لو سمحت نوف البحيري
الموظف وهو يطالع ف الكمبيوتر : الدور الرابع غرفه 333
ام نوف : شكرا
وراحت للاستنصير والحريم وراها
طلعت للدور الرابع وكانوا البنات ف الممر يترجوون دحيم يدخلون لنوف وهو راافض
ركضت له وبخوف : وينهاااا نوف ??
دحيم : هلا هي داخل بس الدكتور يقول خلوها ترتاح
ام نوف بترجي و خوف : بدخل اشوفها ابي قلبي يتطمن
دحيم كسرت خاطره : اوك انتي لحالك تعالي معي
مشت ام نوف وراه ودخلت الغرفه
كانت نوف مغمضه عيونها ووجها متورم من البكي ورجلها اليسرى مرفوعه ومجبره
ام نوف قربت منها وباستها ع راسها وبحنيه مخلوطه بخوف : الحمد لله ع سلامتك امي
نوف فتحت عيونها بارهاق : ماما
ام نوف : لبيهه
نوف بتعب : يععووور
ام نوف شوي وتبكي : بتطيبي حبيبتي الحين ارتاحي شوي ويجون البنات مسوين مظاهرات برا يبون يدخلون
نوف : تككفين يمه والله مو قادره اقابل احد خليهم يجون بكرا
ام نوف : اللي يريحك .سحبت اللحاف وغطتها قفلت النور وطلعت
اول ماطلعت صرخو البنات : بنننننننندخل
ام نوف بفجعه : بسم الله الرحمن الرحيم جعلكن اللي مانيب بقايله طاح قلبي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
ام نوف : نوف تعبانه ماتبي تشوف احد تعالوا بكرا
البنات : لاااااااااااااااااااااااا ا
ام نوف : والله نوف قالت مالي صلاح
شادن : والله للعن خيرها لاشفتها
رفال : معفنه والله لااوريها ههههف
ام نوف : يلا كل وحده ع بيتها
البنات : طيييب
وكل وحده راحت مع امها للبيت
((
ف كنداا.
كانت وفاء جالسه تتابع فلم لحالها الغرفه مضلمه ومافي ضوء غير ضوء التلفزيون والهدوء يعم المكان فجاءه رن الجرس
وفاء باستغراب مختلط بخوف (مين داق هالوقت ! معقوله سارا رجعت !! لامستحيل تو ماصار لها ساعه ) رجع دق الجرس مره ثانيه وقفت شغلت النور طلعت بهدوء وراحت تشوف من فتحت الباب وكان شخص غريب اسمر وضخم شكله مرررعب رجعت ع ورا بسرعه ومشت بخوف للغرفه اخذت جوالها ودقت ع يزن
يزن كان جالس ف السكن وبحضنه اللاب رن جواله وشاف وفاء تدق
يزن ببتسامه : هلا حبيبي
وفاء بخوف وكل شيء فيها يرجف تكلمت بهمس : ي ي يزن ت ت تعاال ف واااحد عند الباب
يزن بااستغراب : وفاء !!! شفيكك اي باب ومين اللي عند الباب
وفاء ماقدرت تصبر وبكت بخوف : تكككفى تعال بموت خوف دق ع البوليس تكفى
نط يزن من السرير : جايك لاتفتحي الباب وخليك بغرفه وقفلي ع نفسك
قفل الخط وركض بسرعه اخذ جاكيته وطلع دق ع البوليس وانتطرهم عند سكن وفاء طلعوا للسكن بهدوء وهجمو عليه كان شكله جد مرررعب عطى البوليس رقمه عشان يتواصل معه اذا تطلب الموضوع وراحوا دق عليها ردت بين شهقاتها : ا ا ا ا الو
يزن رق قلبه لها وقالن بحنيه :انا عند الباب افتحي
حطت وفاء الجوال وقامت وكل شيء فيها يرجف فتحت باب غرفتها وطلعت للباب شافت من الفتحه وفتحت
اول ماشافت يزن قدامها ارتمت بحضنه وبكت ضمها يزن لصدره وشد عليها تقدم وقفل الباب وراه
يزن بحنيه : فوفتي خلاص راح الحيوان هدي نفسك تكفين
وفاء تشد بحضنه وتبكي
يزن بهدوء : تعالي معي
دخل للغرفتها وهو حاضنها وجلس ع السرير وخلها تنسدح وتحط راسها بحضنه
يزن وهو يطالع وجهها ويلعب بشعرها: خلاص تكفين انا معك
بدت وفاء تهدا شوي شوي
سحبت يده وجلست ماسكته تبي تحس بالامان قالت بهدوء : يزن لاتخليني
يزن بحنيه : مارح اخليك يلا نامي
غمضت وفاء عيونها بهدوء شوي خفت شدت يدها وعرف انها نامت سحب الوساده وتحرك بشويش وحطها تحت راسها اخذ اللحاف وغطاها قرب منها وباسها ع خدها وطلع للصاله .
((
عند سارا وعاصم
كانو عايشين جو ثاني ومو بحول احد
عاصم وقف ومد يده : ترقصين معي
سارا ببتسامه مدت يدها ومشو لمكان الرقص بدت الموسيقى الهاديه المتناسقه مع رقصهم كان محوط خصرها بيده واليد الثانيه ماسك فيها يدها ويتآملها
سارا منزله وجهها بحياء ومبتسمه ابتسامه بسيطه
عاصم بهدوء : احبك
رفعت سارا راسها وتعلقت عيونهم ببعض كانت دايم تحس بشعور اتجاه عاصم بس ماقدرت تفسره ضلت عيونها متعلقه ببعض وقطع هالنظرات بوسه طبعها ع ثغر سارا
سارا انقللب وجهها طماطم
عاصم طلعت الحركه لاارادياً ماقدر يستحمل جاذبيتها ابتعد عنها لما استوعب اللي صار وشاف وجهها صاير احمر ابتسم ع شكلها الناااايس خلصو رقص واستآذنت وراحت لدورات المياه ع طول . جلست تطالع نفسها بالمرآيه تستوعب اللي صار رفعت يدها لشفايفها وحستها رطبه عضت ع شفاتها وغمضت عيونها (طلع يحبك ي سارا اخخخخ ي قلبيهه والله اححبه احححححببه) فتحت عيونها وعدلت مكياجها وطلعت راحت بصوب الطاوله وجلست مقابله ورفعت وجهها ببتسامه حلوه
عاصم بادلها الابتسامه وسحب يدها وشبك اصابعهم ببعض : من اليوم ورايح انتي حقتي لحالي سامعه حقتي لحالي
سارا نزلت راسها بحياء وكل خليه فيها ترجف من لمسته
عاصم ببتسامه : وزين اللي يستحون امممممم وش تبين العشاا
سارا ابتسمت : اي شيء
عاصم برفعة حاجب : امانه جد احللفي
سارا بضحكه : والله
عاصم : جد وش خاطرك فيه
سارا : اطلبي لي نفسك
عاصم ببتسامه : من عيوني
وطلب العشاء اكل بهدوء وهو يطالع سارا اللي مو قادره تاكل من نظراته
))
ف اليوم الثاني كان يوم جمعه ومافي دوام صحت سمر وراحت تاخذ شور تصحصح شوي اخذت شور ثم جففت شعرها طلعت وراحت لغرفه الملابس ( كانت غرفه 3 جدران مغطيه بدولاب ملابس والجدار الرابع مرايه ع قد الجدار ) فتحت الدولاب وطلعت لها بجامه قطنيه لبست وراحت لسريرها مسكت الجوال وكان فيه رساله من رقم مجهول ! يقول فيها ( وفي ناس وجودها بالحياه ي سيدي ع القلب عافيه ) سمر فوق راسها مليون علامة تعجب تجاهلت الرساله ودخلت الواتس وكانو مسوين قروب بالواتس هي وبنات عماتها بالواتس يتفقون فيه ع الطلعات
سمر : بنننننات
شادن : هلا
نرج : هلا
سمر : بتروحون اليوم لنوف
نوف : يب تعالو
سمر فيس مفجوع: يمههه من وين طلعتي
تهال : يالخاايسه اجل ماتبي تشوفي احد والله لااوريك
نوف : هههههههههههه والله ماكان لي خلق لآحد تبون تدخلون واخلاقي بطرف خشمي
نوف : الزبده تعالو اليوم
نرجس تو دخلت : جاين قصب عن خشمك
نوف : ول ول اعصابك
نرجس : بغيت امس ادخل اتوطاك يوم قلتي ماابي اشوف احد
نوف : ههههههههههههه يبوي شفيكم علي
سمر: الزبده بنجيك اليوم بغيتي مابغيتي مو بكيفك
نوف :طااااايب
سمر : نهال خلي سواقكم سامي ياخذكم وتعالو خذونا من زمان عنه وحححشني
نهال : لا بالله
سمر حطت فيس يضحك
نهال : اوك انقلعي برجع انا للعصر ثم اطلع لنوف
حطت سمر الجوال وطلعت من غرفتها لقت ابوها وفهد تو راجعين من المسجد وداخلين للصاله ( تصميم البيت عباره عن قصر منصف الحديقه الكبيره مواقف السيارات ع الجانب الايمن للبيت ونافوره قدام البيت من جوا اول ماتدخل البيت يكون قدامك درج كبير و ع جانبيه الاستنصير ع اليمين صاله حريم كبيره بكنب بيج فخم وجنبها غرفه دائريه مطله ع الحديقه بكنب ابيض واسود جميل و ع اليسار غرفه العاب اطفال وجنبها غرفتين وحده غرفة طعام والثانيه صاله صغيره دايم يجلسون فيها ف باب يفصل هالقسم وقسم الرجال كان صالتين كببببيره بكنب كحلي وبني والغرفه الثانيه كنب اسود وذهبي فخم جداً وبالاخير المطبخ وغرفه الخدم .الدور اللي فوق فيه غرف النوم و3 غرف اضافيه وحده فيها ادوات عزف والغرفه الثانيه غرفه سينما والغرفه الثالثه فيها اعمال خشبيه ومجسمات (ابو فهد يتقنها ) وصاله تجمع بين الغرف بكنب بيج وابيض )
سمر :بابا وراحت تسلم عليه
ابو فهد : عيون البابا
سمر بدلع : كيفك بابا
ابو فهد : بخير حبيبتي كيفك انتي
سمر : الحمد لله اممممم بابا بروح لنوف اليوم
ابو فهد : اوك انتبهيلك وسلمي عليها
سمر : من عينيا
وطلعت تشوف امها وين وحصلتها بالمطبخ
سمر باست راسها : وش تسوين
ام فهد : انتظر الخدم يخلصون طبخ الغداء
سمر بااستغراب : ليه تنتضرين دقي الجرس ويجيبو الغداء
ام فهد : لا بشرف عليهم اليوم
سمر: براحتك اممممم ماما بروح لنوف اليوم
ام فهد : اوك حبيبتي
سمر باستها ع خدها وطلعت لغرفتها ..
((
عند شادن
كانت بغرفتها حاضنه اللحاف ( غرفتها كبيره لونها اسود كل شيء فيها اسود والتحف واللوح رمادي كانت جد جد واااااو فيه نافذه كبيره مطله ع حديقة قصرهم ) جالسه تتذكر فهد والموقف اللي صار من زمان تحبه بس ماتوقعته للحين متلعق فيها كانت تحس بشعور جمممميل فجاءه سمعت صوت سياره وقفت وراحت للنافذه تشوف مين جاء كانت سياره فراري سودا استغربت محد من اخوانها معه هالسياره ! طلع فهد من السياره ودق قلبهااا بقوه (كان لابس بنطلون جينز وبدي اسود فيها كتابات بالابيض من جهه الكتف الايمن رافع شعره سبايكي لابس نضاره شمسيه طالع مزز ) مسكت ع قلبها وهي خااقهه حدها

عند فهد
طلع جواله ودق ع مروان
مروان : الو
فهد : عمى يعمي العدو وينك صرعتني الشمس
مروان : هذاني جاي اصبر
فهد : عجل علي
مروان :اوك جاي
قفل فهد الخط ونزل جواله اتكى ع سيارته جلس يتآمل ف الحديقه اللي قدامه ويتخيل شادن ف كل زاويه بالحديقه ابتسم تلقائياً من تذكر الموقف رفع راسه للسماء ولفته شيء طالع ف القصر وشاف شادن تطالعه من النافذه وباين انها سرحانه ابتسم ابتسامه وواااااسعه بس من سوء حظه طلع مروان
نزل عيونه بسرعه عشان مروان مايلاحظ
فهد مسوي معصب : عمممى مابغيت تطلع
مروان بطفش : يوهه عاااد فكنا يلا مشينا
فهد عطه نظره ولف فتح الباب وناظر لشادن وركب السياره .ركب مروان جنبه وحرك السياره.
شادن رايحه بعالم ثاني وكل شيء فيها ينبض بااسم فهد
((
عند نرجس نزلت وهي تمضغ علك وتنط من درجه لدرجه
فيصل كان بااول الدرج ويطالعها ونرجس ماش مو معه والمكان هااادي
فيصل بصوت عالي جداً : بطلي تناقزين كنك قرد
انفجعت نرجس وتعرقلت رجلها وطاحت ع الدرج وططرااخ وصلت اخره
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مسكت نرجس راسها باالم وحاولت توقف بس ماقدرت ماتدري تكفخ فيصل ولا تصيح
نرجس بعصبيه شوي وتبكي : يالححححححححححححححيوان
فيصل يضحك
نرجس : تعال ساعدني اقوم جعلك الضحكه اللي بلا ضروس
فيصل حاول يوقف من الضحك بس ماقدر
تسندت نرجس بالدرج وقامت بالم
وفيصل مو معها مغير يضحك
شافت مبخر ع طاوله بجنب الدرج خذته وقربت من فيصل وضربته بقوه ع راسه بالمبخر وهجت تطالعه من فوق سكت فيصل من الضحك يستوعب الضربه الاليمه اللي جاته
فيصل بعصبيه : ي المععععععفنه والله لااذبحك
وصار يتلفت حوله سمع صوت ضحك رفع راسه وشافها تطالعه من الدور الثاني ركض ف الدرج وهي ركضت لغرفتها بسرعه وقفلت الباب انسدحت ع السرير وانفجرت ضحك
فيصل يضرب ع باب غرفتها وححححده معصب منها : والله ان مافتحتي لتشوفي شي عمرك ماشفتيه
نرجس وهي تعلي صوتها : ماااااااااني فاتحه
فيصل : نرجججس افتحي
نرجس : قلتلك ماني فاتحهه
ضرب فيصل الباب بعصبيه : والله لاارجعها
ومشى طالع لبرا البيت والصداع بيفقع راسه
((
بالمستشفى ( نوف ماخذين لها جناح خاص عباره عن غرفه كككبيره فيها سرير للمريض وسرير للمرافق فيه نافذه كبيره مطله كنب فالجهه اليمنى وتلفزيون وحمام وغرفه صغيره فيها كنب للزوار )
نوف بطفش : شهد متى بيجون البنات !?
شهد : ممكن يجون العصر ويجلسون للمغرب
نوف: ههههف ملل
شهد : شسوي لك بعد سولفي مع صديقاتك
نوف رفعت جوالها : محد يرد منهم تلاقيهم نايمين
شهد : اجل نامي
نوف طنشتها وسحبت الريموت وشغلت التلفزيون قلبت لين حصلت مسلسل تركي وجلست تتابعه بعد نص ساعه كذا اندق الباب ودخلت ام نوف : سلام ع الحلوين
نوف وشهد : وعليكم السلام
قربت وباست نوف ع راسها : كيفك اليوم
نوف ببتسامه : تمام ماما انتي كيفك
ام نوف : الـحمد لله
شهد : يممممممه بمموت جوعانه
ام نوف بااستغراب : ورا مااكلتي !! ولا ماجابو غدا لنوف ولك
شهد : جابو بس اكلهم يسد النفس
ام نوف : حرام نعمت ربك
شهد : استغفر الله
ام نوف : كلمي اخوك يجب لك
شهد : اوك
ودقت ع لؤي
شهد : الو
لؤي : هلا
شهد تتمصلح : كيفك حبيبي
لؤي بااستغراب : حبيبي !! اخلصي وش تبين <<<حاافظ حركات البنات
شهد : احمم جوعانه و ابي وجبه من ماك لاهنت
لؤي : سواقك انا
شهد برجاء: تكففففى عاد
لؤي : تقلعي بس وقفل الخط
شهد نزلت جوالها بعصبيه : هههههفف الحيواان
ام نوف : وش قال اخوكك
شهد بعصبيه : رففض وقفل الخط بوجهي
ام نوف : ههههههههه خليك عشان مره ثانيه تاكلين اللي قدامك وتقولي الحمد لله ع النعمه
شهد ماردت وراحت للنافده تطالع الناس
وامها ونوف يسولفون
))
ف كندا رجعت سارا بعد سهره حافله حست ان حياتها تو بدت حست بشعور جممميل ماينوصف بالسياره كانوا ساكتين بس صوت المسجل قاطع هالهدوء بااغنيه عربيه جميله
عاصم سحب يد سارا وجلس ماسكها وكل شوي يشد عليها واليد الثانيه ماسك فيها المغود
عاصم بحنان : سارا
سارا لفت تطالعه : لبيهه
عاصم ببتسامه : بكرا بجي اخذك الصبح نروح الجامعه سوا
سارا : امممم اوك بس خل يزن يجي ياخذ وفاء مابي تروح لحالها
عاصم : ماعليك بيجي
سارا ببتسامه : اوك
قربو من السكن طلعت جوالها ودقت ع وفاء

كان يزن جالس وغفئ بدون يحس يوم سمع رن الجوال نط بفجعه وقف بسرعه ودخل الغرفه اخذ جوال وفاء وطلع
يزن : الو
سارا بااستغراب :مين ! يزن !!!
يزن : ايه يزن
سارا بخوف: وفاء وين !!?
يزن بهدوء : نايمه وينك انتي ووين عاصم ؟
سارا : قريبين من السكن الحين جاين
يزن : انتظركم وقفل الخط ..
سارا نزلت جوالها بخوف
عاصم بااستغراب : وش صاير
سارا بتوتر: مدري يزن رد ع جوالها بس صوته مو مطمني الله يستر
عاصم بحنان : اهدي حبيبتي الحين رايحن له
سارا تهز رجلها بتوتر وصلو وطلعو بسرعه
دق عاصم الجرس وجا يزن ع طول يفتح
سارا تقدمت بخوف : وش صاير
يزن بهدوء : ادخلو بفهمكم داخل
دخلو وقفل الباب
سارا بخوف : يزن لاتوترني وش صاير ووفاء وين ليه انت لحالك
يزن : السالفه ومافيها ......وقال لهم السالفه
سارا وقفت وهي ماسكه ع قلبها : ي ويلي مين هذا !!!!!!
يزن : الله اعلم للحين مادقو علي البوليس بس الصباح نروح نشوف وش السالفه
سارا :بروح اشوف وفاء واجيكم
عاصم ويزن : خذي راحتك
دخلت الغرفه بهدوء وقربت تشوف وفاء لقتها نايمه ومتمسكه باللحاف كسرت خاطرها كثثير وسبت نفسها ليه خلتها لحاله مشت بهدوء لغرفه الملابس بدلت وطلعت لهم
سارا بحزن : شكلها كثثير خايفه ان السبب المفروض ماخليتها لحالها
يزن : بيروح الخوف وانتي مو السبب هالشيء مقدر ومكتوب
سارا سكتت وباين من ملامحها الضيق مد عاصم يده يحسسها انه جنبه رفعت راسها وعطته ابتسامه بسيطه مر هدووء فجاءه وقفت
سارا : بروح اسوي كافيهه
يزن : مالي خلق اشرب شي
عاصم : حتى انا
سارا برفعت حاجب : مو بكيفك انت وياه بتشربوه غصب ومشت للمطبخ تسويه
عاصم ابتسم ويزن حط راسه بين يديه
عاصم ضربه ع ظهره بخفه : شفيك انت خلاص الحمد لله ماصار شيء
يزن رفع راسه باارهاق : الحمد لله ولف يطالعه كيف السهره !
عاصم ببتسامه : جمممممميله
يزن بادله الابتسامه : اعترفت لها ؟
عاصم بفرح : يب وطلعت تبادلني الشعور اخخخ ماتتصور قد ايش استانست
يزن : يخليكم لبعض ي رب
عاصم : اممممممين ويخليك لوفاء
يزن ابتسم له
سارا جت وهي شايله كاسات الكافي : وش قاعدين تقولون هاه "
عاصم : اكلمه عن ليلتنا الجممميله
انقلب وجهها احمر وسبت نفسها ليه تكلمت
عاصم ابتسم ع خجلها
تقدمت سارا ومدت لهم الكافيهه
يزن وعاصم : شكراً
سارا ابتسمت وجلست : امممممم باين عليكم مرهقين اذا ودكم روحو نامو بالغرفه ذيك واشرت ع احد الغرف
يزن يحس نفسه بيموت من الارهاق : انا هلكان ححدي بروح انام تصبحو ع خير
سارا وعاصم : تلاقي الخير
مشى للغرفه دخل وقفل الباب
سارا : وانت ماودك تنام ؟
عاصم : اممممم متى بتنامين
سارا : مو نعسانه بطول
عاصم : انا كممان
سارا : اممم تشوف فلم معي
عاصم : اوك
وراحو للغرفه الثانيه دخلو وقفلو الباب يشوفو فلم رعب وكل ماجاء موقف مرعب صرخت سارا وحضنت عاصم لاشعورياً بخوف وعاصم عاجبه الجو وفاطس ضحك عليها
((
ع العصر
طلعت رفال من غرفتها ونزلت للصاله تصميم قصرهم يشبه تصميم قصر ابو فهد
سلمت ع امها وابوها وجلست
ام رفال : وينها نهال
رفال تحك عيونها : صحت من شوي تلبس وتنزل
ام رفال : اهاا
رفال تذكرت :ايه ع فكره بنروح اليوم لنوف بالمستشفى
ابو رفال : مستشفى !! ليه عسى ماشر
رفال جلست بحماس : مادريت شصار
ابو رفال بااستغراب : لا وش صار ؟
رفال قالت لها وش صار من بداية الحادث لين رجعت البيت
ابو رفال : سلامتها ماتشوف شر
رفال : الشر مايجيك احمم شسمه ذا صرافتي خلصت ابي فلوس عشان اشتري لها هديه
ابو رفال بااستغراب : !! 50 الف خلصتيها بشهر !
رفال : ايه يبه تعرف جامعه وكذا لازم كتب واغراض
ابو رفال طلع بوكه ومد له احد الصرافات : هذي فيها ع مااذكر 20 الف خليها تكفيك لنهاية الشهر
رفال باست راسه :ان شاء الله دادي
شوي ودخلت نهال
نهال ببتسامه : سلام عليكم وباست راس ابوها وامها وجلست جنب رفال
ابو رفال : كيفك بنتي كيف دراستك
نهال ببتسامه : الحممد لله والدراسه زينه يبى
ابو رفال : بالتوفيق
لفت تكلم رفال : البنات يقولون نروح مع سواقنا ونمر ناخذهم كلهم
رفال : مين قال
نهال : هم قالوها بالقروب !
رفال : ماقريت بالقروب الزبده اوك نطلع من هنا ونروح ناخذهم
طلعت نهال جوالها : اوك بعطيهم خبر يتجهزون
رفال حست بالم ببطنها مو ماكله شي من غدا امس وراحت للمطبخ تاكل شيء
((
بالمستشفى
دق لؤي الباب ودخل
لؤي : سلاام
الكل : وعليكم السلام
شهد شافت بيده كيس ونطت بسرعه وسحبت الكيس من يده
لؤي بفجعه : بسم الله شوي شوي بغيتي تاخذي يدي معك
ام نوف ونوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
شهد جلست ع اقرب كرسي وطلعت الوجبه وبدت تاكل بشراهه
نوف : شششهد بشويش والله مارح يطير الاكل
شهد وفمها مليان اكل : اصصص بموت جوع
نوف بقرف : الله يقرفك لاتتكلمي وبفمك اكل
طنشتها شهد وكملت اكلها
لؤي : ماعلينا كيفك اليوم
نوف : الحمد لله وانت
لؤي : بخير امممم اكيد بيجون البنات متى بيجو ؟
نوف : ههههههههههههههههههه هذا اللي هامك
لؤي بخباله مسك ع قلبه : ي خي يرقص قلبي لاشفت بنات احس بسعاده
ام نوف ضربته ع راسه بخفه : اثقل ي خبل
لؤي : افااا انا خبل
ام نوف : لاا اللي وراك
لؤي تو بيرد بس جا دق ع الباب مو دق عادي كأن حرب ع وشك تصير وفتحت رفال طبعاً الاخت متحمسه وقالبه طرب عند الباب وكشفت ع وجهها قبل تفتح الباب
رفال بصوت عالي : سسسسسسلام علللل.... تو بتكمل استوعبت ان لؤي قدامها ولفت بسرعه وغطت وجهها تمنت الارض تنشق وتبلعها موقف جد بايخ
لؤي كان فاتح فمه يشوف اللي قدامه مو معقوله انها رفال اللي توقع ان مافيها ذرة جمال وطلع جمالها صارخخ تدارك نفسه وقفل فمه
نوف فاطسه ضحك ع الموقف
لؤي ماحب يحرج رفال اكثر ووقف استئذن وطلع دخلو البنات كلهم لما طلع وااخر وحده كانت رفال دخلت وقفلت الباب وراها وجلست تنط و تضرب خدودها : ي ففففففشلتي
نرجس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه احسسسن عشان تبطلي دفش
دفتها رفال بقهر وركضت لنوف سلمت عليها ورجعت ع ورا بنذاله صدمت برجلها
نوف صرخخخت : اااااااااه
رفال تسوي بريئه: اوهه سوري مانتبهت
غمضت نوف عيونها باالم : يالخايسسسسه انا اوريك
رفال ابتسمت تقهرها وراحت تسلم ع ام نوف وشهد
نرجس :الحمد لله ع سلامتك يالمعفنه
نوف : لازم سب يعني الله يسلمك
شادن برقه : كيفك حبيبتي عساك بخير
نوف ابتسمت لها : تمام ي روحي
دفتهم سمر : هييييييهه ابعدو بسلم عليها
سلمت ع نوف وجلسو يسولفون معها ويتجولون بالجناح شوي وانطق الباب
فتح هيثم الباب وتنحن تغطو البنات بسرعه ونوف كمان لاان مو صوت حد من اخوانها
هيثم ببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قرب من نوف وحط بوكيه ورد بجنبها
وقال بحنان : الحممد لله ع سلامتك نوف
نوف بتموت حياء : الله يسلمك
هيثم : كيفك كيف صحتك
نوف : الحمد لله وانت
هيثم : بخير امممم جيت اسلم عليك واشوف حالك يلا بطلع تامري ع شيء
نوف قصب يطلع صوتها : سلامتك
لف هيثم بيمشي
نوف : هيثم
هيثم التفت لها : هلا
نوف بحياء : شكرا
هيثم ببتسامه : ع ايش !
نوف : ع مساعدتك لي وعلى الورد
هيثم : واجبي حبيبتي !>>طلعت عفويه
حس ع نفسه وطلع بسرعه
صارخو البنات وتصفيق وتصفير
نوف شالت الغطا ووجهها احممممر
رفال : اااحححححححححححلا والله وصرنا نزور ناس ونعطيهم ورد ونقول حبيبتي ححححححركات ي خوي
نوف ابتسمت ب احراج
سمر حطت يدها ع قلبها وطالعت للسقف وكانها تتخيل : يوم شالك كان شكلكم ججججمييل كنت اشوف فلم بس ع الطبيعه
نوف بتموت احراج : خخخخخخلص عاااد
نرجس : شوووفوها شوووفوها استحت والله اشم قصة حب ع وشك تصير >>> تشم قصص الحب !! ظاهره غريبه ههههههههههههه
نوف : انقلعي بس خلاص غيرو الموضوع
رفال: بناااات امشو نطلع نتمشى ونشوف المستشفئ
شهد : هيهه تراه مستشفى مو مول
رفال : عاااااادي ماتفرق
نرجس تدفها : امشي ماعليك منهم
سمر : بروح معكم
شهد : وانا بشم هوااء
نهال : وانا كماان
نوف : لا والله واجلس لحالي !
رفال : مشكلتك حبيبتي وطلعت والبنات وراها
شادن : انا بجلس معك
رفال : حبيبتي انتي ايووهه كيفك
وجلسو يسولفون
((
البنات كانو قالبين المستشفى لمول وانواع الهبال قايم مابقى مكان بالمستشفى ماراحوه ماخلو ممرض وماطقطقو عليه حتى العاملات ماخلوهم بحالهم
طلعو لحديقه المستشفى وشافو عامل يدف عربه بضايع
رفال راحت بسرعه له : ي محمد اسمع انا ف عطي انتا فلوس وانتا عطي انا عربه ابغى العب فيها شويه
العامل هز راسه بالموافقه
لفت رفال ع البنات : هاتو 50 ماعندي الا الصراف
طلعت سمر بوكها وعطتها 50 اخذتها رفال واعطت العامل وراح
شهد تطالع العربه : وش تبون فيها
رفال نزلت وجلست ف العربه وغمزت لها : بنفحط شوي حد يجي يدفني
نطت نرجس وبدت تدفها وتفحط فيها والبنات فاطسين ضحك شكلهم مرفوع عنه القلم والناس يطالعوهم بااستغراب مو معقولين هالبنات
طلعت نهال جوالها تصورهم شوي ورجعو
نرجس وهي تلهث : ههههههههههههه تعبت
رفال بحمااس : امانه مره ثانيه قسسم فله
نرجس : تبطين والله تعبت وخربت برستيجي كمان
رفال : ارححححححم ي البرستيج مناك بس وقفت ولفت تنضف عبايتها وجاهم شاب وسيم وباين انه بيرقم
طنشوه البنات ومشو الشاب طاح وجهه تفشل وطلع ع طول من المسشتفى بكبرها
((
ف الشركه
كان الجد مسوي اجتماع وابنائه كلهم واغلب الموضفين موجودين
الجد بعصبيه : كنا ع وشك تحطيم السوق وشركتنا تكون من اغنى الشركات العالميه و لكن الشركه الثانيه الغت العقد !! ممكن افهمم وش التآخير اللي صاير خسارتنا كبيره والموضوع مو صغير ممكن تهتمون وتشتغلون بضممير
ابو فهد : لو سمحت يبه اسمعني
الجد : تفضل
ابو فهد : الغلط مو منا والعمل ولله الحمد ماشي بس الشركه المنافسه لنا عطتهم عروض افضل فالغو العقد اللي بيننا
كملو نقااش وكان الجد معصب حده من هالخساره
((

نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ(البـــــــ ـارت)ــــــــــــــــــاي� �ــــــــــــــــــــة



توقعاتكم :
- هل عاصم وسارا بيكون لهم تآثير بالروايه و على العائله ولا مجرد علاقه صداقه مارح تآثر بشيء ؟
-هل رفال ولؤي حيكون هالموقف بدايه قصه ام مجرد موقف عابر ؟
- هل خسارة الشركه مرتبطه بالاتصال و الجهه المجهوله ؟ ام انها مجرد خساره كأي شركه اخرئ ؟



يارب يعجبكم البارت " لاتحرموني من تعليقاتكم + توقعاتكم + تقيمكم


محبتكم : ندى الخالدي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:09 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــ الخامـــ ـس)ــــــــــــارت

ف كندا .
صحت سارا واستغربت انها نايمه بالصاله تلفتت حولها وشافت عاصم نايم ع الارض تذكرت كل شيء وقفت وقربت منه وبهدوء : عاصم 'وهزته بخفه ' عااصم
عاصم وهو نايم ومو بحول احد: هممم
ابتسمت سارا من حركاته المضحكه : قوم رح الغرفه
عاصم غطا راسه بيديه : ابعد يزن
سارا قربت من اذنه وهمست : انا سارا
نط عاصم ببسرعه وفتح عيونه
مسكت سارا الضحكه وهي تطالعه
عاصم تذكر وحط يديه ع عيونه : نععععععععععسان
سارا ببتسامه : روح نام عند يزن بالغرفه
وقف عاصم ووقفت سارا جنبه تسند عليها ومشته للغرفه انسدح ع السرير ونااام
ابتسمت سارا بحب وسحبت اللحاف غطته وطلعت لغرفتها .
))
ف مكان آخر بالتحديد بيت ام منال
كانو الكل جالسين ع طاولة الغداء وياكلون بهدوء اكلمكم عن هالعايله " عايله مكونه من 3 بنات وولدين
منال 24 سنه .
اوس 21سنه .
مؤيد 18سنه.
لمى 19 سنه .
غدير 15 سنه .
ابوهم متوفي من 13 سنه وكل ماسئلو امهم كيف مات او وين اهلهم ماتجاوبهم .
غدير بهدوء : ماما
رفعه راسها : نعم
غدير بحزن : ليه نحنا ماعندنا اهل ! وين خالاتي وين عماتي ! كذا بس كأننا مقطوعين من شجره
ام اوس نزلت راسها بحزن .
اوس بهدوء وهو يطالع الاكل : غدير كملي اكلك وبطلي هرج كثير .
غدير رفعت صوتها بعصبيه : لين متى ؟ لين متى نسكت لين متى بنحسن اننا مرمين بالشارع لااصل ولا فصل
قربت امها وطراخخخخخ عطتها كف طالعتها غدير والدموع بعيونها وركضت لغرفتها وقفلت الباب رمت نفسها ع سريرها وبككككككت لين طلعت كل اللي جواتها كل مره تحس بالضياع اكثثر ماعندهم اهل ماتعرف شي عن ابوها الا اسمه تعبت من هالعيشه وتعبت من كل شي
((
ف المستشفى كانت نوف جالسه ببطففش شوي وتصيح حالها مرهه يرفع الضغط والبنات اكيد تو راجعين من المدرسه وماتبي تزعجهم .
نوف شوي وتصيح : اووفف
ام نوف : شفيك بنتي ؟
نوف تطالع امها : ماما الحين جد بجلس هنا شهــر !!
ام نوف : ايه لين تنجبر رجلك
نوف بتصيحح : تكككفين يمه بطلع انا لو اجلس هنا شهر بنتحر
ام نوف عطتها نظره خلتها تهجد
شوي انطق الباب ودخلت النيرس
نوف : يــــــــــالليل
عطت نوف نضره كرهه
وقربت تفحصها وطلعت
((
عن الباب رجل يكلم النيرس طبعاً بالانقلش
الرجل : لو سمحتي من هناك بالداخل
النيرس : فتاة تدعى نوف
الرجل : لدي صفقه ستجعلك تعيشي حياتك بنعيم
النيرس : صفقه !! ماهي
الرجل : اريد منك عمل صغير ولكن سيكسبك الكثير
النيرس : حسناً ماهذا العمل
الرجل : لدي ماده اريد ان تضعيها ف جهاز التغذيه للفتاة التي بالداخل و سااعطيك 10 الاف ريال مقابل هذا العمل البسيط
النيرس : اووووهه يالها من صفقه كبيره ولكن ماهذه الماده ؟؟
الرجل : لاعليك فقط ضعيها ف جهاز التغذيه
النيرس ببتسامه مكر: حسناً اتفقنا
...
كان هيثم جاي يتطمن ع نوف واستغرب من الرجل اللي عند الباب وقرب منهم وسمع كل شيء
هيثم بصراخخ : ي ححححححححقييير
التفت الرجل بسرعه والانضار كلها صارت لهم
هيثم قرب منه وبعصبيه عطاه ضربه قويه بعينه وصرخ الرجال وعطه بوكس ببطنه تجمعو الناس حولهم شوي وجو الامن ومسكوهم وطلعوهم برا وودهم لااقرب مركز شرطه
هيثم : والله لااذبحهه الحححححقير
الشرطي بعصبيه: خلااص اهدى مايكفي الضجه اللي سويتها بالمستشفى
هيثم هدى شوي وبداخله يغلي قهر
))
شهد كانت توها جايه وشافة المضاربه اللي عند باب جناح نوف وبعد ماراحو دخلت بخوف وهي ماسكه ع قلبها
نوف : شهد !! وش هالاصوات اللي برا
شهد شوي وتصيح : هيثم كان يتضارب مع واحد وجو الشرطه وخذوهم
نوف حطت يدها قلبها وكل شيء فيها ارتجف : هيثثثم !!!!!!!!!!
ام نوف بخوف : الله يستر اللهم اجعله خير اخذت جولها ودقت ع ابو نوف يروح للشرطه يشوف وش صاير
نوف ماقدرت تصبر وصاحت راحت شهد وحضنتها لين هدت
ام نوف : خلاص ليه البكي اكيد شيء بسيط
شهد ابتعدت عن نوف ووقفت : بروح اجيب كافيهه وجايه وطلعت من الغرفه
))
في بيت ابو فهد
كانت سمر بغرفتها نايمه ومافيهه صوت ابداً فجاءه جاء طق ع الباب نطت من سريرها بخرعه وراحت تفتح
دخلت ندى وهي تلعب بشعرها : احم شسمه بلعب معك
سمر طرطعت ع الآخر : اننننننقلعي يالحيوانه برااااا
ندى طالعتها شوي وتصيح : انا حيواانه !!! طيب طيب والله لآخبر ابوي يضربك
سمر سحبتها بشعرها وطلعتها براا وقفلت الباب بعصبيه ورجعت تكمل نوم
نزلت ندى وهي تبكي
ام فهد : ول ول شفيهاا حبيبتي
ندى : ماجت تلعب معي
ام فهد : ميين !
ندى وهي تمسح دموعها بدلع : س س سمر
ام فهد شالتها : ي حبيبتي توها رجعت من المدرسه اكيد تعبانه
طالعت امها: بس هو قالي روحي صحي سمر والعبي معها
ام فهد بااستغراب : مين هو !?
ندى : الرجل اللي بالحديقه !
ام فهد بخوف : وش اسمه ومن وين جاء
ندى : مدري معرفه لعب معي وعطاني هاذي واشرت ع سواره ف يدها
ام فهد نزعتها بسرعه ونادت المربيه تجي تاخذها طلعت بسرعه لغرفتها ودقت ع ابو فهد

كان جالس ع مكتبه يكمل بعض الاوراق وشاف ام فهد تتصل ورد ع طول
ام فهد بخوف : الووو
ابو فهد : مرحباا
ام فهد : بسرعه تعال البيت في شيء ضروري لازم تجي
ابو فهد بخوف : اللهم اجعله خير ! وش صاير
ام فهد : ماينفع بالجوال تعال اخبرك بالبيت
ابو فهد وقف وحط الاوراق من يده :جايك طلع من الشركه وركب مع سواقه وطيران للبيت
))
ف مركز الشرطه حققو مع هيثم والرجل وارسلو عساكر يمسكون النيرس
ابو نوف بعصبيه : هيه لصالح مين تشتغل
الرجل نزل راسه بخوف : ......
ابو نوف : والله وهذا انا حلللفت لو ترجع مره ثانيه تقرب من عايلتي بتشوف شي عمرك ماشفته سااامع يالحقققير !!
الشرطي : خلاص نحنا بنحطه بالسجن اسبوع عقاب له وردع لاامثاله وانت خلص خذ هيثم واطلعوا من هنا .
ابو نوف : والنيرس !
الشرطي : النيرس حنتواصل معا المستشفى واحتمال كبير يتم فصلها
ابو نوف وكآنه ارتاح شوي : اوك شكراً
عطا الرجال نظره واخذ هيثم وطلعو ..
بالسياره
هيثم بعصبيه : الحححقيير المفروض يجلس بالسجن طول عمره
ابو نوف بهدوء : الله يستر مين هالرجال ماعمري شفته الله اعلم يشتغل لصالح مين !
هيثم لف راسه للنافذه يحاول يكبت اعصابه
((
ف كنداا
صحت وفاء وحست بالم براسها فتحت عيونها بشويش وشافت نور الشمس داخل من النافذه رفعت نفسها وسندت ضهرها ع السرير مسكت ع راسها وغمضت عيونها تحس باالم ففففففضيع وقفت وتسندت ع الجدار راحت للمطبخ واخذت لها حبه بندول شربت مويه وطلعت تمشي لغرفتها سمعت صوت وراها ولفت ع طول
يزن ببتسامه : صباح الخير
وفاء كانت ماسكه ع قلبها : فجعتني
يزن سحبها وحضنها بقوه ووفاء دفنت راسها بحضنه
يزن بهدوء : خوفتيني امس عليك
وفاء : .......
يزن : تواصلت مع البوليس وقالو انهم حققو معه وطلع من فتره يراقبكم انتي وسارا وهو احد اعضاء عصابه قطاع طرق
وفاء حضنته بخووف وتمسكت فيه بقوه
يزن قرب من اذنها : مارح اخليك
وفاء هدت شوي بعدت عن حضنه ورفعت راسها تطالعه وبخوف : اكيد بيحاول يوصلنا مره ثانيه
يزن ابتسم لها : وعشان كذا اخذت الشقه اللي جنبكم
وفاء بفرح : ججججد
يزن : يب يب
وفاء طالعت عيونه بفرح صار قريب منها اكثر وفي اي وقت بتقدر تشوفه
يزن ببتسامه : امممممم ابي كافيه
بعدت عنه : بروح اسوي لك
سحبها يزن : تعالي ليه تتعبي نفسك نطلع نتمشا شوي ونروح اي كافيه وانتهى الموضوع
وفاء ببتسامه : اوكك بلبس واجيك
يزن بادلها الابتسامه : انتظرك
((
ف بيت ابو فهد
دخل ابو فهد وطلع ع طول لغرفته دق الباب ودخل
وقفت ام فهد بسرعه
ابو فهد بقلق : وش صاير خوفتيني
ام فهد بتوتر وماتدري من وين تبدآ : اهدى شوي
ابو فهد : مافيني اهدى وش صاير تكلمي
ام فهد بهدوء : اللي صاير طال عمرك ندى كانت تلعب بالحديقه شوي ودخلت تصحي سمر تلعب معها وجتني وهي تبكي المهم سالتها ليه صحت سمر قالت لي الرجال قالها
ابو فهد بااستغراب : !!!!!!!! رجال مين تقصد فهد بالبيت !!!!
ام فهد : تقول واحد ماتعرفه جاء لعب معها بالحديقه واعطاها هذي ومدت له السواره
ابو فهد اخذ السواره بخوف وقلب فيها ورفع راسه بسرعه : سححر !!!!!!
ام فهد : الله اعلم بس كآنه سحر
نزل راسه يدقق بالسواره ثم رفعه : مين هالرجال !!!! ووش مصلحته !
ام فهد بخوف : الله اعلم الحين ابيك تجيب شيخ يشوف اذا هذي سحر او لا
ابو فهد طلع جواله بسرعه كان عنده رقم شيخ مختص بالاشياء هذي ودق عليه ..
ابو فهد : السلام عليكم
الشيخ : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ابو فهد : انت الشيخ عبد المحسن ؟
الشيخ : ايه اخوي من معي
ابو فهد : معك محمد خالد البحيري
الشيخ : اهلن اخوي آمرني
ابو فهد : جزاك الله خير ابيك تجيني البيت ضروري
الشيخ : ان شاء الله عطني وصف البيت
ابو فهد وصف له مكان البيت وقفل
ام فهد بخوف : متى بيجي ?!
ابو فهد : جاي ع العصر اهدي انتي والله يستر
طلعت للبلكونه تتنفس شوي تحس نفسها مخنوقه
))
بالمستشفى
نوف بخوف : يمه للحين مادق عليك بابا !
ام نوف بتوتر : لاا لسا
شوي انطق الباب ودخل ابو نوف وقال لهم يتغطون ودخل بعده هيثم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نوف بخوف : بسم الله عليك وش هذا اللي بخدك
كان فيه جرح كبير ف خد هيثم واضطر انه يعمل 5 غرز
هيثم تحسس مكان الجرح : جرح بسيط
ام نوف بخوف : وش صار ليه تضاربت من الرجال !!
هيثم ناظر لاابو نوف وتكلم بداله
ابو نوف بهدوء : هذا واحد كان يبي يضر نوف واتفق مع النيرس تحط لها ماده بالمغذي بس الله ستر وسمعهم هيثم وماقدر يمسك اعصابه وتضارب مع ذاك الحقير
شهقت نوف ومسكت ع قلبها وقالت بخوف: ي ي يببببه ليييه يآذيني !!! مين هالرجال !! وش وش سويت له
ابو نوف : مااعرفه واول مره اشوفه
نوف بكت بخوف
قربت منها امها وحضنتها
هيثم رفع راسه وشافها بحضن امها تبكيي دق قلبه لها وده يروح ويحضنها ويقول لها انا معك محد بيقدر يآذيك سرح وهو يطالعها قطع سرحانه ابو نوف : هيثم يولدي روح ارتاح بالغرفه ذيك واشر له ع غرفه الضيوف
هيثم وقف : لا ي عمي بروح للبيت تامر ع شيء
ابو نوف : ابد سلامتك بس انتبه لاتروح لحالك خل السواق يوصلك
هيثم ببتسامه : ان شاء الله يلا سلام وناظر نوف نظره سريعه وطلع
((
صحت سمر ع صوت اذان العصر رفعت نفسها بتثاقل وراحت تغسل وجهها وتتوضا للصلاه.. خلصت صلاه ورجعت جلست ع سريرها ولقت رساله كمان من الرقم الغريب
"لا تتخيل إني ممكن بيوم التفت ل غيرڪ وأنا أكثر من يتلخبط نبض? لو بس لمحتك ❤ ."
كشرت بطفش ودخلت للواتس ولا جديد حطت الجوال وراحت لغرفه الملابس بدلت ونزلت لامها كانت بالصاله وتروح وتجي بتوتر
سمر بااستغراب : يمهه !! شفيك !
ام فهد ماسمعتها من كثر الهواجيس اللي توديها وتجيبها
سمر قربت منها وبصوت شوي عالي: يــــمه
ام فهد مسكت ع قلبها بفجعه : بسم الله الرحمن الرححيم شفيك !! تكلمي بشويش ترا نسمع
سمر بااستغراب : تكلمت بشويش بس مارديتي علي
ام فهد بتوتر : ماسمعتك
سمر بخوف : شفيك ماما وجهك مقلوب وشكلك مو مطمني ؟
ام فهد : هاه لا مافي شي
سمر رفعة حاجبها بااستغراب
ام فهد بتصرفها : روحي العبي مع ندى من الظهر قالبه البيت بتلعب معك
سمر تذكرت : ايه جت تصحيني بغيت اذبحها يلا بروح لها وطلعت للحديقه تدور لندى والمربيه
وقابلت ف فهد
فهد بخوف : سمر شصاير !!
سمر : وشو
فهد : فيه شيخ داخل عند ابوي قلبي مو متطمن
سمر بااستغراب : شيخخ !!!! امي داخل وشكلها متوتره وخايفه بس تقول مافيه شيء
فهد : الله يستر
سمر : غريبه شكلك كنت طالع ؟ مانمت لما رجعت من الجامعه ؟
فهد : لاا طلعت للشباب
سمر : اووفف طلعه من الظهر اكيد وراكم شيء
فهد برفعه حاجب : ايه بنطلع للبر يوم الخميس الجاي
نطت بفرح : اممممما احححححلف ونننننناسسسه
فهد بضحكه : ومن قال انك بتطلعين معنا
سمر فهمت انها طلعت شباب و كشرت : اوووووففف عادي اصلاً ودفت فهد وكملت تمشي مانتبهت للحجر اللي عند رجلها وطرااخخخ
لف فهد وشافها بالارض وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههههههههههه
رفعت نفسها بسرعه وقامت : عمممى انقلع عني
وكملت تمشي وهو فاطس عليها
))
خلصت وفاء لبس وطلعت( لبست بنطلون اسود وبدي كحلي وفوقه جكيت بيج ) لقت يزن ينتظرها قربت منه ورفع راسه لها وابتسم بحب وقف وشبك يده بيدها وطلعوا كان الجو حلو والساعه تقريباً 7 صباحاً
وفاء : اممممم الجو حلو خلنا نمشي ماله داعي سياره
يزن : اوكك براحتك ومشو لااحد الكافيهات القريبه جلسو مقابل بعض ع احد الطاولات مد يزن يده ومسك يد وفاء طالعته وتعلقت عيونهم ببعض كانت عيونهم تحكي قد ايش يحبو بعض قد ايش حياتهم جميله مع بعض قد ايش يخافو ع بعض جاء نسيم بارد وجميل بهدوء قرب من يدها وطبع قبله ارتجفت منها كل قطرة دم بجسمها ابتسمت له ابتسامه عرييضه تترجم كل معنئ الحب اللي بقلبها تجاهه
يزن بحنيه : فوفتي
وفاء بهدوء : عيونهاا
يزن : يخليك لي ويخللي هالعيون امممممم نطلع اليوم نشوف فلم
وفاء بدلع : بس ورانا جامعه يكفي سحبنا اليوم
يزن بتكشيره: ترديني !!
وفاء : لا خلص تم نطلع اليوم نشوف فلم كل شيء ولازعل حبيبي .
يزن ابتسم : ايووه شطوره
طلعت جوالها : يزن دقايق بكلم اهلي اشتقت لهم صار لي يومين ماكلمتهم
يزن : خذي راحتك حبيبتي
((
كان الياس جالس يسولف مع امه شوي ورن التلفون وقف وراح له
الياس : الو
وفاء : مساء الخير
الياس : مساء النور ! آمري
وفاء : عمممى ماعرفتني
الياس رفع حاجبه بااستغراب : لا مين ؟
وفاء بتكشير : مداك تتسى صوتي يالخايس
الياس دقق بالصوت ورد بفررح : ي هــــــــــلا
وفاء : بدري والله
الياس :يوهه بسك عاد ماركزت المهم كيفك شخبارك
وفاء : تمام الحمد لله كيفك انت
الياس : تمام ناقصني شوفتك
وفاء : ي بكاااش
الياس : ههههههههههههههه اسلك لك
وفاء : اقول تقلع وين امي بكلمها
الياس : افااا تقلعيني !! طيب طيب
وفاء : اليااس يلااا عطني امي
الياس بيرفع ضغطها : اممممم بفكر
وفاء : اووووفف اخلص علي
الياس : علي ولا محمد هههههههههههه
وفاء طرطعت منه : اليااااااااااس
الياس : هههههههههههه طااايب اعصابك يلا انقلعي وحط السماعه " يممه تعالي وفاء بتكلمك جت ام وفاء بسرعه وجلست تسولف مع وفاء طلع الياس يتمشى شوي
))
بقروب الطلعات (تبع بنات العايله )
رفال : هههيه بنات
شهد : هاه
رفال : كيفها اختك ؟
شهد : تخخخخخيلي شصار
رفال : وش !!!!
شهد خبرتهم بسالفه هيثم والرجل اللي بيأذي نوف
نرجس دخلت عرض : اممممممممممممانه احلففي متى صارت السالفه :O
رفال : عمممى مين ذا ؟ ووش يبغى؟
شهد : والله مدري حتى ابوي مايعرفه
شادن : ي قلبيههه ع نوف اكيد للحين مفجوعه
شهد : يب من خبرها ابوي وهي تبكي
نهال : بجيها اليوم اذا قدرت
شهد : حيااك
سمر : ي لهههههوي مين ذااا >> تو تستوعب
شهد : صبــــاح الليل
سمر : احم تو اقرا ي حياااتي ي نوف وش مصلحته ذااا
شهد : الله اعلم . الا اقول نهال ورفال اخوكم تضرر جاه جرح كبير بخده روحو عقموه له
نهال : احححححلفي
شهد : والله
نهال : الله يقطع يده الححقير بروح اشوف اخوي ي ويلي عليه
شهد : الله معك .
سمر : بنننات تخخخيلو
نرجس : تخيلنا
سمر : انكتمي انتي
شادن : وشو
نرجس : احترميني لااجي اهفك
سمر : اصصص . المهم جانا شيخ بالبيت وامي ابوي حالهم مقلوبه فوق تحت
شادن : شيخ !!!! شصاير
سمر : مدري انا وفهد مو بعارفين شي ولا سألنا امي تقول مافي شي
نرجس : اللهم اجعله خير
رفال : الله يستر لاخبروك تعالي قولي لنا
سمر : طاايب
((
الشيخ وهو يتفحص السواره : انت معك اعداء لدرجه يوصلون انهم يسون لك سحر ؟
ابو فهد : لا ي شيخ والله علاقتي مع الناس الحمد لله كويسه
الشيخ مد يده لشنطه جابها معه وطلع منها موس وقطع السواره وزي ماتوقع طلعت سحر وبداخلها شعر وفيه عقد
ابو فهد تجمد مكانه وانربط لسانه
الشيخ : لا اله الا الله زي منت شايف طلع سحر جيب لي دلو فيه ماء الله ييسر لك امرك
وقف وكل شي فيه ملخبط وطلب من ام فهد اللي تنتظره عند الباب تجيب دلو ماء وجابته
بدا الشيخ يقرا آيات وينفث ف الماء وحط السحر فيه وبدا يفتح العقد ويتمتم بآيات
ابو فهد طلع من الصاله وراح لاام فهد
ام فهد بخوف :شصار ؟
ابو فهد بتوتر : مثل ماتوقعنا
جلست ام فهد وحطت راسها بين يديها وتردد : لا اله الا الله
جلس جنبها : ماعليك ي هيا هو قاعد يفتحه وان شاء الله مايضرنا
ام فهد نزلت دموعها وحضنها ابو فهد يطمنها
كانت سمر ف اعلى الدرج تو بتنزل وسمعت كل شيء حست انها ملخبطه كلامهم كله الغاز ! رجعت لغرفتها بهدوء وجلست ع سريرها ...ماقدرت تتحمل ونزلت لقت امها لحالها وابوها رجع للشيخ
سمر بتردد : ي ي يممه
رفعت راسها بهدوء وطالعتها
سمر : لاتخوفيني اكثر خبريني شصاير
ام فهد اشرت لها تجي تجلس وخبرتها بكل شيء
سمر ماقدرت ترد ولاتعلق ولاتتحرك ولاتسوي شيء ماغير نزلت عيونها بصدمه
عند الشيخ .
الشيخ : هذا سحر تفريق بين العايله والحمد لله فتحته انتبه ع عايلتك وخلهم كل صباح ومساء يتحصننون ويآكلون 7 عجوه كل صباح هالشيء بيكفيهم عن كل سم وسحر
ابو فهد : جزاك الله خير وكثر من امثالك
الشيخ ابتسم له : الجميع ان شاء الله يلا ياابو فهد انا طالع تامر ع شيء
ابو فهد : ابد سلامتك مشكور ماقصرت
الشيخ : واجبي لاتنسى اللي وصيتك عليه
ابو فهد : ان شاء الله
وطلع .. ع طول راح ابو فهد لزوجته دخل وشاف سمر جالسه معها ووجهها معفوس واكيد انها عرفت بالسالفه جلس وبهدوء : وين فهد ؟
سمر : من شوي شفته بالحديقه
ابو فهد : روحي ناديه وتعالو بسرعه
سمر وقفت : ان شاء الله يبه .وطلعت تناديه
دخل فهد وسلم ع ابوه وجلس ومو فاهم شيء
ابو فهد بهدوء : زي منتو شايفين طلع في شخص يبي يضرنا وقدر يوصل لداخل البيت ويلبس ندى السواره اللي داخلها السحر وهو سحر تفريق بين العايله يقول الشيخ لازم نتحصن كل صباح ومساء وناكل 7 عجوه ونحافظ ع الاذكار فحفاظاً ع انفسنا لازم ننفذ هالشيء ممكن يقدر يوصل لنا ويضرنا بااي شيء كونو حذرين وانتبهو .
الكل : ان شاء الله
فهد بااستغراب : يبه من له المصلحه يفرق بين العايله
ابو فهد : للاسف مانعرف مين ولازم نحذر المهم بطلع ارتاح بغرفتي سلام .. وطلع لغرفته شوي ولحقته ام فهد.
))
قام فهد وطلع لفوق ومابقى غير سمر وقفت وهي تمشي بثقل وعقلها شاارد بسالفة السحر وصلت لغرفتها ودخلت وتو بتقفل الباب بس تقفل وراها لفت بسرعه وتو بتصرخ بس هجم عليها وغطا فمها ........








نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ(البــ ــــارت)ـــــــــــــــــ� �يــــة



توقعاتكم :
- عائلة ام منال وش حيكون دورها بالروايه ؟ وهل بتكون اساس من اساسيات روايتنا ؟

- هل اللي دق باب وفاء مجرد قاطع شوارع وانتهى موضوعه ؟ ولا بيرجع وبيكون له دور ثاني بروايتنا ؟

- هل اللي كان بيضر نوف هو نفسه اللي مسوي سحر للعايله ؟ ولا الصدف جمعت الموقفين ؟

- هل العايله بتعيش بآمان ولا بيكون فيه اطراف مجهوله تحاول توصلهم وتآذيهم ؟

- مين اللي هجم ع سمر بغرفتهاا ؟ وهل بيآذيها ولا بيكون مجرد تنبيه لها ولعايلتها ؟






لاتحرموني من تعليقاتكم + تقيمكم + توقعاتكم
وكمان بضيف شغله اللي يحس ان فيه شيء ناقص بالروايه او عنده انتقاد ينتقد لااني احاول قد مااقدر اعدل اسلوبي واخطائي بكتابة الروايه ..


محبتكم: ندى الخالدي .





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:14 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــ(الســــــادس)ـــــ ـــــــــــارت




دخلت الغرفه وتو بتقفل الباب بس تقفل وراها لفت بسرعه وتو بتصرخ بس هجم عليها وغطى ع فمها
دفته سمر بقوهه
: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مسكت ع قلبها بتموت خوف : الله ياخخذك ي فهد الحححيوان طااح قلبي انقلع انقلع برا
فهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اساساً طالع تشااو وطلع
سمر مسكت اعصابها لاتروح تفجر فيه قفلت الباب بعصبيه خذت جوالها وراحت للنافذه وكل تفكيرها مين له المصلحه يضرهم
))
كانت نهال جالسه تفكر باللي قاعد يصير حولهم حد بيأذي نوف والشركه خسرت صفقات كبيره و بيت ابو فهد شيخ وماشيخ استرخت شوي وتذكرت هيثم وقفت وراحت له

كان هيثم منسدح ع سريره يحس جسمه مككسر طبعاً بالعاده هالوقت مايكون بالبيت بس هاليوم كان متعب وشااق بالنسبه له اما تؤمه سعيد طالع ومو داري عنه
طق طق
هيثم باارهاق : مين .
نهال : انا نهال
هيثم : ادخلي
دخلت نهال وانفججعت من شكله خده فيه لزق كبير يغطي الجرح وتحت عيونه اسود شعره منكوش وحاله مبهذل قفلت الباب وقربت منه بسرعه
تكلمت والدموع بعينها طالعت للجرح: يعورك
( هيثم قريب كككككثير من نهال وكل اسراره عندها وهي نفس الشي )
ابتسم لها بحنيه : شوي
نهال وقفت : بروح اسوي لك شي تاكله وجهك مبين منه التعب
هيثم صد عنها : مالي نفس
نهال : مو بكيفك وطلعت تسوي له اكل
هيثم رفع عيونه للسقف يبي يقوم يتحرك يحس نفسه مكتوم بس مافيه حيل
))
ف قروب الطلعات
سمر : بننننننننننننننـــــات
شهد : هاه
نرجس : وشو
شادن : لبيهه
سمر : تخيلوو طلع سحر !!
رفال (فيس مفجوع) : سححححر !!!!!!!
نرجس : شالسالفه ؟
شادن : يمممممه مين مسويه ووش مصلحته
سمر قالت لهم بالسالفه كلها من لما راح لندى لين جاء ابوهم ينبههم
شهد : بسم الله الرحمن الرحيم ياارب لطفك
نرجس مصدومه حدها : لا مستحيل ممكن في غلط بالموضوع
سمر : وش غلطه الشيخ بنفسه قال انه سحر والحمد لله فكه بس قال ننتبه
شادن : انتبهو بنات وتحصنو حاسه ان فيه شخص قاعد يلف ويدور حول العايله
رفال : الله يستر
))
ف المطبخ سوت لهيثم شربه خضار حطته بصينيه وطلعت حست ان فيه حد يراقبها بس مااهتمت وصلت لغرفته ودخلت .
هيثم لف يناضرها : نهال والله مالي نفس
نهال : مو بكيفك لاتخليني انزل اعلم عليك امي
هيثم طفش من اصرارها ابتسمت وقربت منه ساعدته يسند نفسه ع السرير وجابت الصينه لعنده وبدا ياكل بهدوء وقفت وراحت للنافذه شافت سياره غريبه واقفه تحت لفت ع هيثم
نهال : هيثم سيارة مين القمارو اللي تحت
هيثم بتفكير : قمارو سيارة مروان ع مااذكر
نهال بااستغراب : مروان لاا وش جايبه هنا !
هيثم : اجل مدري
لفت نهال تطالع السياره بااستغراب .


ف الصاله
كان مروان جالس ينتضر سعيد (دق عليه يبي ياخذ الكاميرا حقه وقال له اسبقني البيت ع مااجي وجا للبيت وخلته الشغاله يدخل للصاله وعطت خبر لاام هيثم) كانت الصاله متوسطه البيت ويقدر يشوف الداخل والخارج والطالع للدور اللي فوق والنازل شاف وحده طالعه من المطبخ وشايله صينيه وشكلها مو منتبهه لوجوده حاول ينزل عيونه بس ماقدر جاذبيتها شدته ككككثثثير كان يتآمل مشيتها الفاتنه جسمها ملامحها شعرها كل شيء فيها يصرخ انوثه تسارعة نبضاته وهو يشوفها بعد مااختفت عن عينه ( ي ربي مين هاذي ملاك مو بشر معقوله رفال لالا مستحيل من يومها دفشه وبوي ممكن نهال لا مو ممكن اكيد هي نهال اخخخ ي قلبيهه هيه وش قاعد اقول ) هز راسه يبعد هالافكار عنه اخذ جواله ودق ع سعيد
سعيد : يبوي اصبر تو وقفت السياره
طالع مروان الجوال وقفل الخط بوجهه وجلس يهز رجله بتوتر شوي وجاه سعيد
مروان بعصبيه : لا بالله لو تآخرت بعد
سعيد : يوه اعصابك ي خي بروح اجيب الكاميرا انتظر
مروان : بعد انتظر !!
سعيد : ايه انتظ..
قطع كلامه مروان : انقلع بسرعه جيبهم
سعيد ضحك يبي ينرفزه ووقف مروان وركض اتجاهه بيكفخه لكنه ركض لفوق طالع لااعلى الدرج وماشاف الا غبار سعيد طلع بهدوء ينتضره عند السياره
))
ف بيت ام اوس
كانت ام اوس جالسه بالصاله تشوف التلفزيون وقلبها متقققطع ع حالهم شوي وجاتها لمى
لمى بحزن : يمه
طالعتها بهدوء وماردت
لمى : يمه لين متى بنبقى كذا زي الاطرش بالزفه مو بفاهمين اللي قاعد يصير حولنا ماعندنا اهل وابونا ماندري ميت او حي يمه تكلمي انطقي وش قاعد يصير
ام اوس بعصبيه وصراخ : اوووووففف ماعندكم غير هالسيره خالات وعمات ابونا وابونا لين متئ يعني قفلو ع هالسالفه ولو حد يسألني مره ثانيه والله والله ليشوف شي عمره ماشافه وراحت لغرفتها .
نزلت راسها بضيق ونزلت دموعها بالم .
((
كان جالس ف مكتبه بتوتر ينتضر البشاره تجيه بعد 5 دقايق انطق الباب
الرجل الاول بخوف : ط ط طال عمرك الشرطه قبضو ع مرسولنا للمستشفى
وقف بعصبيه وتقدم له وكل شي داخله يغلي بقهر تكلم وهو يرص ع اسنانه : لين متى وانتم اغبياء لين متى دفه بقوه لدرجة طاح ع الارض رفسه بعصبيه وطلع
((
في بيت ابو حمد (حمد صديق فهد )
كان حمد جالس بغرفته يتذكر الموقف اللي صار له مع سمر صار يفكر فيها كثثير شغلت باله وصارت همه والاكسجين اللي يتنفسه وقف رايح يسولف مع اخته ميساء (تؤام)
ف غرفه ميساء كانت جالسه ع سريرها وتتصفح بعض المجلات بملل انفتح الباب ودخل حمد
ميساء : في شيء اسمه ادب انو تدق الباب قبل تدخل
حمد : هاهاهاهاه تبطين والله
ميساء طنشته ونزلت راسها للمجله
قرب منها وسحب المجله : وش تشوفين
ميساء سحبتها من يده : شدخخخخخلك
حمد :شالسالفه الاخلاق زفت !!
ميساء : امممم حمد طلعني بتمشى
حمد حس انها فكره حلوه من ناحيه تغير جو ومن ناحيه يكلمها عن سمر : اممممم اوك
ميساء طلعت عيونها ونطت له : اممممممانننه اححححلف بتطلعني
ابتسم لها : 5 دقايق تتاخرين مارح انتظرك
ماوصل لباب الغرفه الا وهي طايره لغرفه الملابس تبدل
ضحك ع هبلها ونزل توه وصل لاخر الدرج الا وهي معه
حمد : بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا حطمتي الرقم القياسي صراحه
ميساء بضحكه : السالفه فيها طلعه و 5 دقايق اجل تبيني اتآخر
حمد : يلا يلا قدامي بس وطلعو من البيت .
((
صحت سارا وتلفتت حولها ماشافت وفاء سحبت جوالها شافت الوقت كان 10 صباحاً دقت عليها
وفاء بروقان : هلاا عيني
سارا بخوف : هلا وينك !
وفاء : طلعت مع يزن
سارا زفرت براحه : اشوا .اوك بقفل
وفاء : الله معك
قفلت ورجعت انسدحت بتكمل نومها بس سمعت قربعه بالمطبخ وقفت بخوف وصارت تمشي ع اطراف رجولها وصلت لباب المطبخ وطلت براسها وكان عاصم بيشرب مويه تنفست براحه ودخلت للمطبخ
عاصم طالعها وابتسم : صباح الخير
سارا بادلته الابتسامه : صباح النور وش تسوي
عاصم : عطشت وجيت اشرب
سارا : اهااا .
عاصم قرب منها وبدون سابق انذار حضنها بقوه
سارا دورو عنها قلبت طماطم واستغربت من حركته المفاجئه جلس حاضنها حدود 5 دقايق قرب لااذنها وهمس لها : احبك
سارا ميته احراج
ابتعد عنها وناظر فيها بغى يموت ضحك ع لون وجهها بس ماحب يحرجها كمان فطلع من المطبخ
رفعت يدها لقلبها تتحس نبضاتها المتسارعه وزفرت ريحة عطره صايره ف ملابسها ابتسمت ومشت شربت مويه وطلعت له كان جالس بالصاله راحت جلسة مقابله بهدوء
عاصم : احد قالك اني اكل البشر
ضحكت برقه
عاصم اشر لها تجي جنبه وراحت جلست بجنبه حوط كتفها بيده وقربها له هي شوي وحطت راسها ع كتفه ورفعت يدها وشبكتها بيده اللي ع كتفها >>>>> الشرح مععقد بس شكلهم خقق -تحمست هههههههههه-
ابتسم ع حركتها وسحب الريموت وشغل التلفزيون وبدا يقلب بالقنوات لين حصل مسلسل علاا الصوت وحط الريموت عيونه مثبته ع الشاشه وعقله وتفكيره باللي راسها ع كتفه يحس باحساس جججججميل وهي قريبه منه اما سارا كانت مركزه مع المسلسل ومو معه شوي وصرخت
نط عاصم وطالع فيها : شششففيك !
سارا وعيونها ع التلفزيون وتتكلم بخوف: شفها بتموت
طالع للتلفزيون ثم زفر براحه ضربها ع راسها بخفه : فجعتتيني
سارا ببرائه : عيونك ع التلفزيون احسبك متابع
عاصم حك راسه : لا سرحت شوي
سارا رفعة حاجب : سرحان باايش !
عاصم ابتسم لها : فيك .
سارا قلبت طماطم ورجعت حطت راسها ع كتفه
عاصم : هههههههههههههههههه زينك يالخجوله
طنشت وكملت تتابع المسلسل
((
كانت لمى جالسه بغرفتها وحدها متضايقه حست مالها الا صديقتها مشاعل اللي بالصدفه تعرفت عليها بالمول بس وصارت قريبه منها حححححيل دقت عليها رنتين وردت مشاعل : هلا بالطش والرش
ابتسمت بالم : هلا
مشاعل : ول ول صوتك مو عاجبني شفيك حبيبي ؟
لمى بضيق : متضاايقه
مشاعل بحزن : بروحي عنك وش مضايقك
لمى : بعيد الشر ي عينها .
مشاعل : قولي شفيك وش مضيق عليك
لمى : ابي اقابلك محتاجه افضفض وربك
مشاعل بتفكير : امممم اوك شرايك بكرا نتقابل بااي مول نسائي عشان ناخذ راحتنا اكثر
لمى : اوك بشوف وارد لك خبر
مشاعل بحماس : بنت شرايك نروح الحكير واقول لصديقاتي يجون منها يتعرفون عليك اكثر ومنها نفلها سوا
لمى : لاا لاا بستحي منهم
مشاعل : ماعليك مارح يخلولك فرصه تستحين
لمى ماتبي تردها : طيب اوك .
مشاعل : شسمه اسمعي ابوي يناديني بروح اشوفه وارجع لك بالواتس
لمى من قالت ابوي كتمت بكاها ردت بضيق : طيب سلام وقفلت بدون تنتضر رد وارتمت تبكي ع سريرها اللي صار لها الحضن الدافي
مشاعل طالعت الجوال بضيق : شفيها ذي الله يفتح ع قلبها ويسعدها ويشيل ضيقتها يارب . حطت الجوال وطلعت تكلم ابوها
))
بسياره حمد كان مشغل اغنيه وفي زحمه سيارات قدامه عند الاشاره
حمد لف يطالع ميساء اللي متربعه ع الكرسي : احمم شسمه ماقلتلك
ميساء طالعته : وشو ؟!
حمد : صرت احب
نطت ميساء : اححححححححححححححلا يالخخخخخخخايس صصصصصرت تحححححب ومممماتخبرنني اصلااا كنت شاككه بديت تسسسسرح ككككثير وتحب تججججلس بهدوء ومككان فيـ....
حمد : بس بس كفايه فقعتي راسي
ميساء بحماس : الزبده ماعلينا من تعيسة الحظ
حمد ابتسم: اخت صديقي
ميساء طلعت عيونها : اخت صديقك ياقليل الخاتمه شلون حبيتها ـ شهقت ـ ليكونننن
قاطعها حمد : لالا مااتواصل معها بس شفتها مره بالغلط ف حديقه بيتهم
ميساء : اشواا وش اسمها ولا ماتدري
حمد ببتسامه : سمر اسمها سمر
ميساء بتفكير : امممم اسمها شين بس ماعليه
حمد رفع حاجبه : من زين اسمك عاد
ميساء : اححححلا وبدينا نصير محامين للحب وحركات
حمد ضحك ع هبالها
ميساء :اكيد ماشاء الله حفضتها صم اوصفلي شكلها
حمد غمض عيونه يتذكر شكلها : امممم بيضاء شعرها اسود عيونها وسيعهه حواجبها مرسومه شفايفها صغار ملامحها بيبي فيس اخخخخ تذبحح
ميساء صفرت بدفاشه : الله ع الحححححب
فتح حمد عيونه ولف يطالعها : اقول اهجدي تراك بالسياره مو بالبيت
ميساء عدلت جلستها : شسممه هي بنت مين ؟
حمد : بنت محمد خالد البحيري
ميساء : سمممر البحيري ماغيرهاا !!!
لف حمد بسرعه : تعرفينها ؟؟؟؟
ميساء : ايه تدرس معنا بالمجمع بس هي بالمتوسط بثلاث اتوقع
حمد بحماس : صدفه جمميله
ميساء كشرت : متكبره حيل
حمد : شدخلك فيها الزبده مزه ولا
ميساء : تبي الصدق جد هي حلوه وتجذب
حمد ابتسم بحب ولف يطالع قدامه
((
ف قروب تبع شلة مشاعل
مشاعل : بننننات
نرجس : هلا
سوزان : هاه
مشاعل: بكرا نطلع كلنا للحكير لمى اللي تعرفنا عليها بالمول تبي تقابلكم
نرجس : اوك صار
مشاعل : ايلفيو نرجس
نرجس : مناك بس
سمر : شسمهه اوك نطلع بشوف هاللمى اللي ابثرتينا فيها .
مشاعل : اوك حلو مين بعد بتجي
اريج : نتفق بكرا بالسكول
مشاعل : اوك صار
))
مر هاليوم جممممميل للبعض ومتعب للبعض الآخر
ف صباح اليوم الثاني
((
صحت نرجس بتثاقل دخلت الحمام خذت شور سريع جففت شعرها ثم صلت لبست مريولها ولفة شعرها كله بشباصه حطت كحل وشويه روج سحبت عبايتها وشنطتها ونزلت كان الكل ع طاولة الفطور
نرجس : صباح الخير باست امها وابوها وجلست بمكانها جنب فيصل واول ماجلست جتها ضربه قويه برجلها مسكت نفسها لاتصرخ وطالعة فيصل بعصبيه اللي ابتسم لها بنصر تجاهلته وبدت تفطر شوي وجا صوت بوري الباص نطت وسحبت شنطتها وعبايتها : يلا باي وطلعت وصلت المدرسه وراحت لمكان الشله شوي ورن الجرس وبدو البنات يصفون طابور وبدت الاذاعه مشاعل تمضغ العلك بطفش شوي تجيها نغزه من ورا
سمر بهمس : بنت شوفي ابله علا قصة شعرها
مشاعل تتلفت : وينهاا
سمر تأشر ع اليمين : شوفيها هناك
مشاعل بقرف : استتتغفر الله تقرف
سمر : ححححححيل
نرجس تنغز سمر من وراها
سمر : وشو
نرجس بهمس : شوفي ذيك اللي بااول متوسط ف اخر الصف كيف تسريحتها
سمر مسكت الضحكه : اللهم لاشماته
نرجس ماقدرت تصبر اكثر وانفجرت ضحك جتها بجيداء بعصبيه ولسا شايله عليها عشان الموقف اللي اول : خخخير بلا قلة ادب احترمي المعلمات والطالبات اللي قدامك
نرجس ابتسمت لها بتنرفزها : لا خليت الادب لك حبيبتي
بجيداء طرطعت حدها تو بترد بس تذكرت انها بنت رجال من اغنى واعرف رجال الرياض وممكن بمكالمه وحده يقطع رزقها مشت بعصبيه لداخل المبنى تحاول تكبت اعصابها ابتسمت نرجس بنصر وكملت حش بخلق الله لين انتهت الاذاعه الصباحيه ودخلو للصف طبعا الشله كل ابوها ف اخر صفين متحاشرين هناك مرت الحصه الاولى بطفش كانت حصه رياضيات بعدها حصة انقلش اللي تكون مدرسته علا .
دخلت علا وفتشت ع الواجب ونقصت الشله الكريمه محد حال واجبه وبدت تشرح بنص الشرح رفعت نرجس يدها وبصوت عالي: استاذه ممكن سؤال ؟
علا : وش سؤالك
نرجس : مين لعب عليك وقالك قصي شعرك
طلعت عيونها وانفجرو البنات ضحك
علا بعصبيه : شدخخخلك قومي يلا اطلعي برا بسرعه برااا
نرجس وقفت وسحبت سمر ولما وصلت للباب : شسمهه مره ثانيه لاتخلي حد يلعب عليك وتقصي شعرك يلا تشاو وطلعت
طرطعت ع الآخر مسكت اعصابها وكملت تشرح


بالخارج
نرجس : هههههههههههههههههه جد والله مين لعب بعقلها الهبلا ذي
سمر : شدخخل اهلك كيفها ي خي
نرجس : اقول مناك بس - كانت احد المعلمات جايه لناحيتهم - الله اعلم وش تبي هالبقره بعد
استاذه فاطمه : شفيكم بنات هنا يلا روحو لصفكم
نرجس : شدخلك بلا لقافه ومشت مطنشتها
اما فاطمه هزت راسها بيئس ومشت لغرفه الارشاد
سمر : هيهه لسانك صار طويل بزياده اشبك
نرجس : اشبك ولا افصل ههههههههههههههههههههههههه ه
سمر : هيهيهيهيهبهبهبهيهبه ظررريفه
نرجس : ادري
سمر بطفش : الزبده تعالي نروح نشوف الصف الثاني من عليهم نرجس اوك يلا
مشو لصف ثاني كانت عليهم استاذه نور (معلمة دين )
فتحت نرجس الباب بدفاشه وطلت براسها : هاااي
انفجرو البنات ضحك ع شكلها
الابله : وعليكم السلام ؟وش تبين !
نرجس ابتسمت لها: لا بس جايه اشوف عيونك الجميله يلا تشاو وقفلت الباب بااقوا ماعندها لين بغا ينكسر
غمضت الابله عيونها من صوت الباب ولفت تشوف البنات اللي منفجرين ضحك عطتهم محاضره ثم كملت تشرح
))
بالجامعه
شادن كانت بالمحاضره وجالسه تشخبط ع الدفتر بطفش جتها رساله رفعت جوالها وكانت من نهال (بنت اول ماتطلعين تعالي لنا بالمطعم اللي قدام قاعه 15 ) ردت لها (اوك تخلص العجوز واجيكم ) بعد ساعه انتهت المحاضره زفرت بطفش : مابغت تخلص شالت كتبها وطلعت للمطعم وصلت لها وحطت الكتب بطفش وجلست
نهال : عسى ماشر شفيك
شادن بعصبيه : مزعججه ذيك العجوز ليتني فهمت شي بس مزهريه ع الفاضي
نهال : ههههههههههههههههههههه بطلب لك عصير تبردي ع قلبك .وطلبت لها عصير كيوي باارد
شادن تتلفت : وينها رفال
نهال : جت وحده من خوياتها وخذتها
شادن بطفش : متى بتبطل هاذي
نهال بيئس : الله اعلم الزبده ماعلينا قومي نتمشى قبل تبدا المحاضره وقفت شادن ومشت معها
شادن : اممممم ماخبرتك
نهال : بشنو !!!
شادن : تذكرين يوم حادث نوف
نهال وكأنها تذكرت : ايههه تذكرت شصار لك ذاك اليوم !
شادن بااحراج : فهد
نهال : شفيه !!
شادن :كان بيبوسني
نهال طلعت عيونها : امممممممانههه
شادن بااحراج : والله
نهال : بسرعه قولي السالفه كلها
شادن : احمم شسمه السالفه ومافيها وحكت لها اللي صار
نهال دفتها مع كتفها : اححححلاا ي قيس وليلى
شادن : يبطون يوصلون لنا
نهال : ي عععععيني
شادن : هههههههههههه اعجبك
شوي ورن جوالها شالته وكان المنبه
شادن : يلا بتبدا المحاضره
نهال : اوك انا كمان رايحه لاخلصتي نتقابل بمكاننا المعتاد
شادن : اوك
وكل وحده راحت بطريقها
((
ف بيت ابو فهد كانت هيا تحاول تنام بس ماقدرت سالفه السحر شاغله بالها تسندت ع السرير وهزت راسها تبعد هالافكار عن راسها راحت للحمام اخذت شور تتنشط شوي كان الجو جميل ف حبت تنزل الحديقه وتتمشى
))
ف الشركه اجتمعو الاخوان بمكتب الجد لطلب محمد ذلك وخبرهم بسالفه السحر
الجد : ياارب لطفك مين هاللي قاعد يلف ويدور حولنا
ابو نوف: انا كمان صارت لي سالفه كذا بس مو سحر وخبرهم بسالفه اللي بالمستشفى
الجد بتوتر :بسم الله . الله يستر ويحمينا ي عيالي انتبهو لااولادكم هالايام ماصرنا بحال مثل حالنا اول صار الحين عندنا اعداء وناس يبون يضرونا وصلو لدرجة السحر انتبهو الله يرضا عليكم
الابناء : ان شاء الله
))
ف الفسحه اتفقو البنات ع طلعتهم للحكير شوي وطالعو للصف وبدت الحصص والطفش وكل وحده من الشله بعالم اللي نايمه ع الطاوله واللي منتبهه مع المعلمه واللي تتصفح الكتاب بطفش واللي حاطهه راسها ومركبه السماعات انتهت الحصه ونطو الشله لبرا الفصل جت المعلمه وهجو
نرجس : بناات امشو نطلع للسطوح
سوزان : قدااام
وطلعو للسطوح وانواع الهبال قايم مشغلين اغاني من الجوال وقالبين السطح جلسة وناسه مر الوقت بسرعه وانتهى الدوام نزلو اخذو اغراضهم وطلعو للساحه لبسو عباياتهم بيطلعون للباص وسمر تاخرت شوي لاان اغراضها مبعثره وكل شي بديره نزلت تركض وطلعت لمكانهم تلبس عبايتها شافت بنت جايتها من بعيد وتبتسم لها طنشتها وكملت تلبس صارت البنت عندها : هاي
سمر : هايات
البنت مدت يدها : انا ميساء
سمر صافحتها
ميساء : اممممم شسمه اكيد ماتعرفيني
سمر بطفش : بسرعه قبل الباص يمشي
ميساء (ودي اذبحك لو تدرين ) : معليش حبيبتي اخرتك بس حبيت اسلم عليك انا اكون اخت حمد صديق اخوك
سمر بطفش : تشرفنا ومشت عنها
ميساء طرطعت ع الآخر ومشت بعصبيه لصديقاتها
اما سمر طلعت للباص ومو هامه شي
))


نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ(البــــــــ ـارت)ـــــــــايــة


توقعاتكم :
-هل الاطراف المجهوله من نفس الشخص ؟ولا اكثر من شخص وهدفهم واحد؟
- مروان بشوفته لنهال هل بتبدا قصة حبه لها ؟ ولا بيكون مجرد موقف عابر ؟
-ميساء وحمد هل بيكون لهم دور مهم بالروايه ؟

لاتحرموني من
تعليقاتكم + توقعاتكم +انتقاداتكم



محبتكم : ندى الخالدي .]




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:16 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــ(الســــــابع)ـــــ ـــــــــــارت




ف كندا ع الظهر اجتمو الشباب ف سكن عاصم ويزن القديم عشان يساعدوهم بتجميع اغراضهم ونقلها للسكن الجديد اللي يكون بجنب سارا و ووفاء
محمود (صديق الشباب) : اووفف الحين ماعاد بشوفكم الا بالجامعه
عاصم رايق ع الاخر : والله شسوي ماعاد بتشوف وجهي الجمميل الا ف الجامعه الله يعينك نسبه سعادتك بتنقص ورمش بعيونها بشكل مضحك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمود : اقول اخلص بس اجمع اغراضك شوي ويجي العمال عشان ينقلو الاغراض
عاصم : شسوي عاد ابثرتني ماعاد بشوفك ماعاد بشوفك
محمود : تقلع بس كبر راسك
عاصم طنشه وكمل يلم اغراضه


خلصو لم اغراضهم وجو العمال ينقلوها بمواقف السيارات
محمود : يلا شباب انا رايح اكمل بعض الشغلات ابوي موصيني عليها >> طبعاً محمود صديق لعاصم ويزن فرفوش وينحب بسرعه وسيم عايش ف كندا بسبب عمل والده امه متوفيه وابوه متزوج كنديه مسلمه هو ماحب يزعجهم ويضيق عليهم ففضل يسكن ف سكن الجامعه وتعرف هناك ع عاصم ويزن
يزن حضنه : بنشتاق لك ي الدب
محمود : والله انا اكثثر بس ماعليه اشوفكم بالجامعه
يزن وعاصم : ان شاء الله " ودعوه وراحو لسكنهم الجديد
((

ف المستشفى
نوف قالبه الدنيا فوق تحت وماخلت ولا ممرضه تجي تشوف صحتها
ام نوف : ي بنتي خليهم يشوفوك ليكون ناقصك فيتامينات او شي لاسمح الله
نوف كشرت : لا والله مو بايعه عمري ناقصه يسممون لي واموت
ام نوف : شفيك انتي كبري عقلك ترا خلاص خذو النيرس ذيك والحين بالحبس بطلي عناد
نوف بعناد : وش عرفك ممكن يتفقون الكلاب مع نيرس ثانيه !
ام نوف صدع راسها من عناد بنتها وطنشتها
((
اول مارجعت مشاعل للبيت دقت ع لمى وخبرتها انو بيطلعون للحكير النسائي

قفلت منها لمى لانها كانت بالجامعه والباص تو وصل . وصلت البيت راحت لغرفتها بدلت ونزلت تتغدا
غدير كانت منسدحه بالصاله و ماسكه جوالها
لمى تتلفت: غدير وين امي !!
غدير ترفع كتوفها : مدري جيت ومابه احد سالت الخدامه تقول مدري
لمى بااستغراب : غريبهه بالعاده تكون هنا !
مشت وجلست مقابل غدير رن التلفون ووقفت تشوف مين
لمى : الو
الرجل : سعاد >>سعاد تكون ام اوس
عقدت حواجبها بااستغراب : لا انا بنتها مين معي
وانقطعع الخط ....
لمى نزلت السماعه بااستغراب ( مين هذا !! ويعرف اسم امي بعد !!! ليكون ! لا مستحيل امي تكلم شباب !! بس مين هذا الله يستر )
غدير :مين دق !
لمى بربكه : هاه لا شسمه واحد غلطان بالرقم
غدير ماركزت ع المكالمه ف مااهتمت .
شوي وجت ام اوس
وقفت لمى وراحت لها بسرعه : يمهه وينك !! وين كنتي
ام اوس بربكه : هاه لا كنت عند ام ساميه جيراننا ايه
لمى ناظرتها بشك : اهاا لا بس بالعاده ماتطلعين لهم الا نادر وماتطلعين الصبح
ام اوس : ايه بس ذا طفشت وقلت اروح اونس نفسي مع ام ساميه يلا تغدو انا شبعانه وطلعت بسرعه
لمى عقدت حواجبها وفكره توديها وفكره تجيبها
))
ف بيت الجد
كانت الجده جالسه بالصاله وتتذكر المكالمه اللي جتها وقررت تخبر الجد وقفت تروح وتجي بتوتر شوي وجاء الجد
الجده : هلا متى جيت ؟
الجد : من شوي رحت للمزرعه ثم جيت
الجده : ايه الحمد لله
الجد : شفيك وجهك مايبشر بخير
الجده بربكه : والله ي خالد مدري شقلك بس تعال نجلس وافهمك كل شي
الجد : عسى مو صاير شي
الجده راحت جلست : تعال وانا اخبرك
راح جلس جنبها : هذاني جيت شصاير
الجده بتردد : جتني مكالمه مدري مين الطرف الثاني قعد يخبص ويقول والله لااخليكم تندمون ولااحط روسكم بالارض ومن هالكلام
الجد وقف بسرعه : من متى هالمكالمه !!!
الجده بربكه : يوم الجمعه بعد حادث نوف
الجد بعصبيه : وليهه ماتخبريني من اول ناخذ حذرنا ماتعرفين ان هالشخص قدر يوصل لبيت ابو فهد ولدي ويلبس ندى بنته سواره سحر
الجده وقفت بفجعه : ي سااتر مادريت ان الموضوع بالخطوره هاذي توقعته واحد يلعب
ا جلس وحط راسه بين يديه : ي ربي مين هاذا ووش مصلحته
حطت يدها ع كتفه : خليك قوي مثل ماعرفتك مايهزك ريح
الجد رفع راسه : رسلي للعيال وقولي لهم بكرا المغرب الكل عندي ويجون الكل لحد يعتذر
الجده : ان شاء الله انت روح ارتاح شكلك تعبان واجيب لك الغداء بالغرفه
الجد : ايه والله تعبان يالله انا طالع . وراح لغرفته
((
رجعت سمر من المدرسه ولقت اهلها ينتضروها ع الغداء
سمر ببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراحت باست ابوها وامها ع روسهم و جلسه مكانها
ام فهد : يمه مارح تبدلين ثم تاكلين !
سمر : لا باكل مره وحده ثم اطلع ابدل وانام
ام فهد : براحتك .
بدو بالاكل
شوي سمر : ايه ع فكره فهد
فهد طالعها : وش
سمر : جتني بنت تقول انها اخت صديقك حمد ومدري وش
فهد بااستغراب : هي متوسط !!
سمر : لا شكلها ثانوي بس مدري شجابها
فهد : اهاا ع فكره تراها توم ل حمد
سمر : جد مايبين الشبهه
فهد : يب توم مختلف
سمر : اهاا
ابو فهد : كيف يومك سمر ؟
سمر ابتسمت له : الحمد لله زين
ابو فهد : الله يوفقك شدي حيلك مابقى غير شهرين وتكوني ثانوي
سمر بغت تقوم ترقص يوم تذكرت انها طالعه ثانوي وشقت الحلق ببتسامه: ان شاء الله يبه
كملت صحنها واستئذنت وطيران لغرفتها .
بدلت ونطت ع السرير سحبت جوالها ولقت رساله كمان من الرقم الغريب كشررت ع الآخر هالمره كان يترجاها ترد تجاهلت وراحت للواتس مافي شي لفتها رمت جوالها ونامت
))
ف بيت ام اوس و على طاوله الغداء
اوس تو وصل وشافهم ع الطاوله ينتضروه تلفت حوله : وين امي !!
لمى بهدوء : تقول شبعانه لاننتضرها
اوس عقد حواجبه بالعاده حتى لو امه شبعانه تجلس معهم تجاهل وجلس وبدو بالاكل
لمى بتردد : ااوس
اوس رفع راسه : وشو
لمى : اليوم بطلع الحكير
اوس بااستغراب : الحكير بنص الاسبوع !!
لمى : ايه النسائي
اوس : وش تبين رايحه
لمى لو تقوله رايحه اقابل صديقتي مستحيل يوافق واضطرت تكذب : بروح لمحل هناك يجيب اشياء حلوه باخذ لزواج اختي كمان اغير جو قبل الاختبارات النهائيه
اوس : لسى قدامك شهرين ع الاختبارات مارح تروحين مو لازم .
لمى نزلت راسها شوي وتبكي
اوس حن عليها وماحب يضغط عليهم كمان : خلاص بس الساعه 10 وانتي هنا
رفعت راسها بفرحه : ان شاء الله
اوس لف يطالع غدير : وانتي بتروحين معها ؟
غدير : لا معي اختبار ولازم اذاكر
اوس : اوك
كملو غداهم بهدوء ثم كل واحد راح لغرفته
))
ببيت ابو شادن
رجعت شادن خايفه واول ماشافت امها ارتمت بحضنها وبكت
ام شادن بخوف: بسم الله الرحمن شفيك شصابك ي بنتي !!!!
شادن تبكي . .......
ام شادن زاد خوفها: يمه لاتخوفيني عليك !!!!
شادن هدت شوي ومن بين شهقاتها: يمه فيهه وماقدرت تكمل ورجعت تبكي
ام شادن حضنتها ونادت الخدامه تجيب مويه شربت شادن وهدت شوي
ام شادن جلست وجلست شادن معها
ام شادن : قولي يمه شفيك !
شادن مسحت دموعها بيد ترتجف : في واحد كان يحاول يصدمنا..
شهقت ام شادن وحطت يدها ع قلبها : شلووون !!
شادن : مدري بس السواق قدر يتعداه والسياره فيها صدمات من كل مكان
ام شادن : بسم الله الله يستر مين ذا ووش يبي
شادن كان حالها زفت ولما تتذكر الموقف ترتجف بخوف جد موقف صعب تجيك صدمه من كل مكان وتنتضري الوقت اللي تنقلب فيه السياره. ساعدتها امها وطلعت لغرفتها بدلت وساعدتها تنسدح جابت لها الغدا اكلتها وخلتها تنام .
طلعت ام شادن وطيران لتحت
ابو شادن كان جالس بالصاله ومستغرب مافي احد شوي وجت ام شادن : وينكك فيهه !! بالعاده تكوني هنا
ام شادن راحت وجلست جنبه : ي ابو شادن اليوم ف واحد حاول يصدم سيارة السواق تبع شادن
ابو شادن طالعها بفجعه : وينها شادن صار لها شي !!!!!!!
: اهدأ شادن بخير وهي نايمه فوق
ابو شادن بتردد : في حد يلف ويدور ع العايله الله يستر الله يستر .
))
كانت وفاء وسارا يتغدون
وفاء : الا سارا كيف ليلتك امس وغمزت لها
سارا مسكت ع قلبها ورفعة عيونها : اخخخ ي البي
وفاء : اححححلا ي حركااات خبريني خبريني شصار
خبرتها سارا بكل شي صار من طلعت لين رجعت
وفاء نطت بفرح : يالله شيء جمممميل تتهني ي عينها
سارا ابتسمت لها : وياك ي روحي
شوي وسمعوا ازعاج برا نطت وفاء بسرعه للباب وشافت العمال قاعدين يدخلون الاثاث تبع عاصم ويزن شهقت بفرحه ورجعت تركض : سارا تعالي شوفي قاعدين يحطون اثاث عاصم ويزن
نطت سارا وركضت للباب وحضنت وفاء بفرحه فتحو الباب ع جيت عاصم ويزن
قرب يزن من وفاء وفتح يده ارتمت بحضنه وضمته بقوههه
راح عاصم وحضن سارا ورفع حاجب : ترا نعرف نقلد
وفاء و يزن : هههههههههههههههههههه
بعدت وفاء عن حضنه : تفضلو ادخلو
يزن ابتسم لها : مايحتاج شوي ويخلصون وندخل شقتنا
وفاء راحت تدفه : اقول قدامي بس
ضحك يزن ودخل وعاصم وراهه
سارا طالعتهم: يلا تعالو تغدو

جلسو ع الطاوله وبدو يتغدون كانت وفاء بجنبها يزن و عاصم بجنبه سارا
يزن ياكل باليمين ونزل يده اليسار تحت الطاوله وسحب يد وفااء وجلس ماسكها تحت الطاوله لين خلصو الغداء
عاصم : الحممد لله شكرا ع الغداء
وفاء : شف المؤدب للحين يقول شكرا
يزن : ههههههههههه اصبري عليه تو باقي يستحي شوي
عاصم رفع حاجب ومشا مطنشهم
((
في غرفه لمى وغدير
لمى : امممم غدير شرايك تطلعين معي للحكير
غدير طالعتها: عندي اختبار ومالي خلق
لمى : ترا بقابل صديقاتي اللي قلت لكم عنهم تعرفت عليهم بالرياض جاليري
نطت غدير : اححححلفي
لمى تربعت : والله تعالي معي اذا ودك تشوفيهم
غدير نطت لغرفه الملابس : اكككككيد بجي
لمى ابتسمت وقامت تجيب صرافه امها وتستأذنها واكيد وافقت لاانه مو شي يهمها

اضطرت لمى تطلع شوي بدري عشان امها ماتغير رايها .
ع المغرب الشله كلهم جاهزين وطلعو وكانت اول الواصلات مشاعل ودورت ع لمى اول ماشافتها حضنتها بقققققوه
لمى : يالحيووانهه وااخخيرا
مشاعل : اووفف ذي تستقبل بحيوانه !
لمى دفتها : انقلعي بس ايه شسمه هذي اختي غدير
كانت غدير واقفه بصدمه وتطالع مشاعل
مشاعل لفت لها وطلعت عيونها : غدددددير
لمى طالعتهم بااستغراب : تعرفون بعض !!!!!!!
سلمو ع بعض ثم تكلمت غدير : لممى يالخبله وراا ماقلتي لي انها مشاعل الهاجري كان ع طول عرفتها
لمى : وش عرفني اناا الزبده كيف تعرفون بعض !!!
مشاعل : مايحتاج لها تفكير يالفطينه غدير معي بالصف
لمى : اوهه صدفه حلوهه
مشاعل : يب يب
ابتسمت لها غدير من زمان تعجبها هالمجموعه وودها تكون منهم بس ماتتجرأ تروح وتجلس معهم كذا من الباب للطاقه بس الصدف جمعتهم واكيد راح يكونو مع بعض اكثر من اول .

شوي والكل موجود وفرحو بصدفه غدير
غدير رفعت حاجب : الا ورا ماخذتوني معكم يوم هربتو من المدرسه
سمر مسكت ع قلبها : يييه لاتذكريني كان يوم صعب وققسم
غدير : ههههههههههههههههههههههههه هههههه احسن عشان مره ثانيه تاخذوني
نرجس : هبشري المره الجايه ناخذك
لمى : بعععععد ماتبتو !!
نرجس ابتسمت : ومستحيل نتوب

كملو سوالفهم شوي ورواحو يلعبون وماخلو لعبه مالعبوها وانواع الصراخ والضجه قايمه
طلعو من لعبه واستئذنت مشاعل ولمى بعذر انهم يبون يرتاحون وراحو لمطعم مرتفع مطل ع المكان كله اضواءه هادئيه ومافي احد والجو يفتح النفس نسيم بارد ومريح
جلسو ع احد الطاولات والتفت مشاعل للمى : شفيك لمميش حاستك متضايقه !
لمى نزلت راسها بحزن : اخخخ ي مشاعل والله صرت اتمنئ اموت ولا اعيش حياة كذا
مشاعل : استغفري ربك حراام كذا شفيك وش مضيق عليك !!!!!
لمى ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبكت
انصدمت مشاعل من دموعها قربت لها وحضنتها بقوه : لميش حبيبتي لاتخوفيني عليك احكي لي شفيك وش مضايقك فضفضي
هدت لمى شوي وبعدت عن حضنها : مشاعل ابوي مانعرف وينه من وانا صغيره مختفي
مشاعل ناظرتها بصدمه : شلون ماتدرون وينه !!!!!
لمى بحزن: ماندري حي او ميت وكل ماسئلنا امي تزعل وتهاوشنا اخخخ ي مشاعل تعذبنا وربك تعذبنا
مشاعل هدت تستوعب اللي قاعده تقوله لمى .شلون مايدرون؟؟ كيف عايشين وبأي حق امهم ماتجاوبهم رق قلبها لها كثثثير رفعت عيونها تطالعها : لمى حبيبتي امك ماتجاوبكم طيب ليه ماتسئلون اخوانك او عمامك !!
لمى ضحكت بسخريه : هه اعمامي تصدقين مدري اذا عندي عمام او خوال
مشاعل زادت صدمتها وانلجم لسانها
لمى بحزن ونزلت دموعها: اكيد مستغربه اخخخ ي مشاعل حالنا متعب لااب لااهل كاننا مقطوعين من شجره مالنا اصل ولا فصل
مشاعل : اهدي حبيبتي انا والبنات اهلك صدقيني ومعك اسمعي جد مااحب اشوفك كذا بطلي تبكين ترا قسم محد يسوا دموعك >>> ماتعرف تواسي احد طالعه لي
لمى هدت شوي . قامت مشاعل وطلبت لهم عصير يبردون ع انفسهم وشوي شوي نست لمى ضيقتها مع البنات وهبلهم
((
اعطت الجده الكل خبر انهم يكون عندها بكرا بعد المغرب والكل مستغرب من الاجتماع المفاجئ
))
عند الشباب كانو مجتمعين عند دحيم يجهزون للكشته اللي حتكون بكرا
فجاءه دخل دحيم ومككشر ع الآخر
الياس : ول ول شفيك مكشر
دحيم : لازم نكسل الطلعه
فهد عقد حواجبه : وليهه !!.
دحيم بطفش : ابوي قايل لااخواني كلهم بكرا يجون
لؤي : ووش دخلنا بك انت واخوانك
دحيم عطه نضره : كمان يجيبون عيالهم كلهم في اجتماع طارئ للعايله
فهد : غريبهه شالطاري !!!
دحيم رفع كتوفه : الله اعلم
سعيد : ماعليه نآجلها لبعد بكرا كمان احسن عشان هيثم يكون متحسن ويطلع معنا
مروان : الا كيفه ?
سعيد : الحمد لله
فواز كان ع جواله فجاءه رفع راسه بصدمه: شباب جتني رساله !!
دحيم يتمصخر : اماااااااااانه واااو احححلف لا جد شيء غريب و طـ ...
قاطعه فواز : كل زق وانطم .سكت شوي ورجع كمل .مكتوب فيها ( تحسبوني بخليكم بحالكم والله لاادفعكم ثمن عمايل جدكم )
دحيم عقد حواجبه : من مين !!!!
فواز رفع كتوفه : مدري رقم غريب
لؤي : ادفعكم الثمن !!! عمايل جدكم !! وش قاعد يخبص ذا
الياس : تلاقيه واحد من اخوياك يستهبل
دحيم : ايه يمكن الزبده امشوا نلعب بلوت
فهد : يلا جايك
وراحو اللي يلعب بلوت واللي يلعب بلاستيشن ونسو سالفة الرساله .
))
ع الساعه 10
قام يزن وبدل ملابسه ( لبس بنطلون جينز و بدي حمرا مخططه بااسود وجزمه حمرا وجكين طويل اسود رفع شعره سبايكي ) وجاء شال جواله
عاصم رفع راسه يطالعه : ع وين !!
يزن : بطلع مع وفاء بنشوف فلم ونرجع .
ننط عاصم : رجلي ب رجلك
يزن عطه نضره : اركد لااشوتك
عاصم طنشه وراح يبدل ملابسه ( لبس جنز و بدي اسود وجزمه سودا كمان جكيت طويل اسود ) وطلع
طالعه يزن من فوق لتحت : هيهه وين رايح
عاصم رفع حاجب : انا كمان بطلع مع سارا نشوف فلم
يزن كشر : اوووف ياللزقه
عاصم طنشه ودق ع سارا يعطيها خبر تتجهز
طلع يزن وراح لشقه البنات لقاهم جاهزين اخذ وفاء وعاصم اخذ سارا وراحو بنفس السياره وصلو للمكان المحدد ونزلو كان عباره عن مبنى كبير مقسم لااكثر من قسم طبعا زي السينما المعروفه دخلو وفاء ويزن فلم رعب وعاصم وسارا فلم رومنسي
))
ودّعو البنات بعض وكل وحده رجعت لبيتها
اول مادخلت سمر وصلها خبر انو بكرا اجتماع عند الجد وطيران لغرفتها .
بدلت وراحت للجوال ودخلت لقروبهم (قروب الطلعات )
سمر : بناات !!
نوف : وش عندك
سمر : كيف صحتك ان شاء الله متحسنه
نوف : الحمد لله
سمر : ع طول
الزبده سمعتو بااجتماع بكرا !!!
رفال : ايه غريبهه كمان بنصف الاسبوع
نرجس : وبعد طالبين الكل يجي
نهال : الله يستر .الا ماقلتلكم وش صار لشادن
شهد : وش صار لها!
نهال : ف واحد حاول يصدم سيارة السواق وهي راجعه من الجامعه
نرجس : ول ول عسى ماصار لها شي
نهال : لا الحمد لله بس منصدمه تعرفيها قلبها رقيق
رفال : رقيق قال الا دلوعه بزياده
شادن دخلت ع كلمت رفال : شفيك يبوي تغاري مني !!
رفال : ههههههههههههه اغار منك ريلكس بيبي
شادن : مناك بس .
سمر : كيفك شادن ان شاء الله بخير
شادن : الحمد لله كيفك انتي
سمر : بخير عيني .
نرجس : بنننننننات كنسلو الشباب طلعتهم لبعد بكرا
سمر : احححححلفي
نرجس : والله عشان اجتماع جدي
سمر : يلا يلا بروح انرفز فهد
شادن : - فيس خجول - سلمي عليه
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اححححلا
سمر : ابببشري
شادن : هيه ترا امزح
سمر طنشتهم وطلعت لفهد خلته يطرطع ع الآخر وطردها من غرفته
))
ف المشفى حاولت نوف تنام وماقدرت
شالت جوالها وشافت نوف متصل . سولفت معها شوي واختفت كشرت بطفش الكل نايم الساعه تقريبا 2:00ربع ساعه وجتها
نهال .: باك
نوف : مانمتي !!
نهال : لا جاني هيثم
نوف دق قلبها من جت سيرته : كيفه وكيف الجرح
نهال : الحمد لله احسن من اول
نوف : نهال تكككفين تعالي عندي طفشت
نهال : من جدك من يجيبني الحين !!
نوف : خلي هيثم يجيبك
نهال : امممممم بس مااتوقع يوافق ولو وافق كيف بدخل مو وقت زياره
نوف : ماعليك بيوافق نطي سريع قبل ينام
نهال : اوك . وراحت لهيثم اللي رفض بالبدايه ثم بعد اصرار نهال وافق اخذها وراحو للمستشفى
كانت نوف فرحانه بجيتها وفرحت اكثر لما عرفت ان هيثم بيجي يسلم عليها والافضل ف الموضوع كله ان المرافقه تبع نوف شهد اختها ونايمه بغرفه الزوار ومو داريه عن احد
((
انتهى الفلم بعد صراخ وبكا وطلعو ينتضرون عاصم وسارا
يزن : ههف هالبثرين لو انهم جلسو بالبيت احسن
وفاء : هههههههههههه اعصابك
يزن لف يتآملها ( كانت لابسه بدي اسود وبنطلون سكني نمري وجكيت اسود كمان كعب اسود حاطه كحل بسيط ورافعه شعرها حلزون طالعه مزهه ) قرب بيبوسها بس خرب الجو بجيت عاصم و سارا اللي كانو شاقين الحلق بعد المشاهد القليله الادب اللي شافوها >>> منحرفين ههههههههههههههههههههههههه هههههه
عاصم يحك راسه : اوهه يزن لو قلت لي اتآخر شوي عشان تبوسها
يزن رجع ع الورا : قلتلك من يومك بثر يلا قدامي
البنات : هههههههههههههههه
رجعو السكن وكل واحد ع شقته ونوووووومم
((
رجعت لمى وغدير و ع طول نامو
صحت لمى ع رنت جوالها شافته رقم غريب وماردت طلعت للمطبخ تشرب مويه ورجعت وتو بترجع لغرفتها سمعت صوت امها تكلم بالصاله عقدت حواحبها وتقربت تسمع
ام اوس : ههههههههههه ي حبيبي والله كان غداء جميل . هههههه لالا بكرا مشغوله . اوك احاول بعد بكرا . تصبح ع خير حبيبي .
انصدمت معقوله امها تكلم وتطلع مع رجال طلعت لغرفتها والصدمه ملجمتها حطت الوساده فوق راسها ضحكات وغنج امها للحين يتردد بااذنها (معقوله امي لا مستحيل ممكن فهمت غلط لاا وش فهمت غلط كل شي واضح وضوح الشمس اخخخ ي رب ناقصين احنا ) غمضت عيونها بقوه تحاول تنام وماقدرت قامت صلت الوتر ودعت ربها نامت بدون تحس ع السجاده .
((
بالمستشفى وصلو هيثم ونهال
طبعا هيثم عنده معارف كثير بالمشفى وقدر يدخل بسهوله وصلو لباب نوف ودقو .
نوف تغطت : ادخل .
دخل هيثم ووراه نهال
هيثم ببتسامه : مساء الخير قصددي صباح الخير
نوف نزلت راسها بخجل : صباح النور
نهال : هااي وراحت تسلم عليها
نوف سلمت عليها واشرت لها تجلس ع طرف السرير
هيثم سحب كرسي وجلس: كيفك نوف
نوف : الحمد لله كيفك انت وكيف جرحك
هيثم تحسس الجرح : الحمد لله احسن بكثير
نوف : اسفهه
هيثم : ع ايش !
نوف : لااني السبب .
هيثم : افاا بس كلي فداك .
نوف قلب وجهها طماطم .
هيثم ابتسم ع خجلها
نهال تبي تفضي لهم الجو : شسمه ف وحده من البنات دقت علي وانا بالسياره بدخل داخل اكلمها اشوف وش تبي
هيثم ونوف : خذي راحتك
دخلت .ونوف نزلت راسها وجودها معه بمكان لحالهم خطاآ كبير .
هيثم استانس ان نهال صرفت نفسها وتربع ع الكرسي : ايوهه كيفك .وجلس ياخذ ويعطي معها لين عرف عنها اشياء كثثير وهي مانت معه .بعد كذا نص ساعه طلعت نهال
نوف : وش تبي صديقتك عسا خير !
نهال ارتبكت وجتها كذبه ع الطاير : لا بس دفترها معي عشان بصوره ونسيته امس ف تقول اجيبه اليوم ضروري
نوف : اهاا .
نهال طالعت هيثم واشرت له يعني افهمها وانقلع
هيثم ماكان يبي يطلع بس شيسوي مايقدر يجلس اكثر : يلا انا طالع تامرون ع شي
البنات : سلامتك
طالع نوف : انتبهيلك .
نوف ابتسمت : وانت بعد
هيثم : ان شاء الله يلا سلام .وطلع

شالت نوف الغطاء وتنفست براحه
نهال رفعت حاجب : وش كنتو تقولون
نوف طالعتها وابتسمت : سوالف عاديه !
نهال : احسسسسسب
اخذت نوف الوساده اللي جنبها ورمتها عليها : اننننقلعي سخيفه
نهال : ههههههههههههه الا اقول تعرفين ساميه اللي معك بالقاعه
نوف عقدت حواجبها تتذكر : ايه تذكرتها شفيها !
نهال : تخيلي طلعت من الجامعه وصدمتها سياره شباب
نوف شهقت : ي ويلي صار لها شي
نهال : مدري ع ماسمعت انها بالعنايه المركزه
نوف : ي روحي الله يشفيها ويصبر اهلها
وبدو يسولفون لين الساعه 7 الصباح ودقت ع السواق يجي ياخذها ونوف من طلعت نهال ع طوووول نامت
((

اليوم التالي الكل سحب عالدوام .
صحو ابطال الروايه العصر واجتمو ع المغرب ف بيت الجد
كانو البنات ف الصاله والحريم بالمجلس اما الرجال والشباب تو جو تنحنح الجد وتغطا الكل واجتمعو بالمجلس .
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلسو الرجال مقابل الحريم والشباب مقابل البنات اللي تو دخلو .
الجد مر بعيونه ع الكل : الكل موجود !
الكل : ايه .
الجد : بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً عارف انكم مستغربين من الاجتماع المفاجئ بس كان ضروري اجتمع فيكم بااسرع وقت ممكن بدخل بالموضوع ع طول هالايام بدا الوضع يصير خطير كل يوم شافين احد من العايله صاير له شيء بدينا ب خسارة الشركه لصفقه كبيره بعدها الرجل اللي كان يبي يضر نوف بالمستشفى بعدها السحر اللي كان ببيت ابو فهد بعدها اللي حاول يصدم سيارة سواق شادن والله يستر من الجايات ' اليوم اللي بدت فيه هالمصايب دق طرف مجهول ع التلفون وردت الجده وجلس يردد انه بيدمر العايله ومن هالكلام . طالع فواز ودحيم بعض بصدمه. رفع دحيم يده وطالعه الجد : شعندك !
دحيم : امس وصلت فواز رساله من رقم غريب يقول فيها تحسبوني بخليكم بحالكم والله لاادفعكم ثمن عمايل جدكم
الكل طالع للجد بصدمه
الجد انخطف لون وجهه ونزل عيونه للارض : عمايلي !! وش سويت انا !
ابو فهد بتوتر : يبه اكيد هذا واحد يلعب بااعصابنا .
الجد رفع راسه : لا كذا الموضوع خطير جداً اسمعوني ي عيالي كل واحد اسرته امانه برقبته حاولوا بقدر المستطاع تحمون اولادكم كل صباح تحصنو وحافضو ع صلواتكم هاللي قاعد يلف ويدور حولنا شكله مو بسهل بس الله يستر الله يستر . استئذن الجد وطلع كان الكل مصدوم من هالشخص ووش مصلحته ووش يقصد بعمايل جدكم !!
اسئذنو الرجال والشباب وطلعو
والبنات رجعو للصاله .
نرجس وهي تشيل الغطا : احسني بحلم كل اللي قاعد يصير الغاز!!!!
شهد : اي والله الله يستر
نهال بخوف : الله يستر
مر الوقت ونسو التوتر اللي كانو عايشينه
))
صحو البنات وطلعو للجامعه كمان الشباب ومر اليوم بسرعه ورجعو للسكن ع طاولة الغداء .
يزن : امممم شرايكم ف اجازه الاسبوع نطلع رحله كلنا
سارا : فكره حلوه نغير جو
عاصم : امممم حلو ونقول لاصدقائنا اللي بالجامعه يجون معنا
وفاء : اوك صار
يزن : محمود اكيد يعرف اماكن كثير هنا نسأله ويصير خير
عاصم : اوك




نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ(الب ـــــــــــــارت)ــــــــ� �ــــــايــــة


توقعاتكم :
- هل ام اوس كانت طالعه مع رجل ولا مثل ماقالت انها كانت عند ام ساميه ؟!
- انتقال يزن وعاصم هل بيضيف اشياء مختلفه ؟
-لمى بتخبر اخوانها باللي سمعته ولا بتسكت وتقفل ع السالفه ؟
-هيثم ونوف هل بدو يرسمون قصه حب ولا مجرد اعجاب من الطرفين ؟
- العايله هل بتكون بآمان ولا المصايب بتتجدد عليهم ؟




لاتحرموني من
تعليقاتكم + توقعاتكم + انتقاداتكم




محبتكم : ندى الخالدي ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:18 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــ(الثــــامن)ـــــــ ـــــــــارت


كانو البنات جالسين بالصاله والطفش مقطعهم تقطيع وكل وحده ع جوالها.
نرجس : هههف وش هالطفش حطو جوالاتكم عممى
شهد : يعميك
نرجس طنشتها شوي ورجعت تكلمت : بناتتتتت ججد طففش بنفجر خلاص
سمر طالعتها : انفجري محد ماسكك .ورجعت ع جوالها
نرجس : بنننات مين تعرف تسوق !!
رفال ناظرتها : انا اعرف وش ببالك !
نرجس تربعت بحماس : شرايكم نروح لنوف
شادن طلعت عيونها : هبلا انتي
نرجس طنشتها : رفاال يلا نروحح ناخذ سيارة السواق ونمشي
رفال بتفكير : اممممم جيبي لي ثوب رجال وغتره وابشري بسعدك" طبعا رفال ملامحها حاده وطولها كاانه طول رجال "
نرجس نطت : ماعليك بدبر لك وطلعت لغرفة دحيم . اخذت قميص وغتره خبتهم تحت ملابسها ونزلت تركض
شافتها ام شادن : نرجس امشي بشويش لاتطيحين وتتعورين
كملت نرجس ركض للصاله دخلت وقفلت الباب
طالعوها البنات ابتسمت لهم وطلعت من تحت ملابسها الثوب والغتره
نطت رفال : حممممماس جيبي جيبي بلبس
عطتها نرجس الملابس لبست العبايه وفوقها القميص وتلثمت صرخو البنات شكلها جججد جججد ولد
نرججس بحماس : شيليه عنك لين نركب السياره والبسي
شالت الثوب وطالعت البنات : مين جايه معنا
نطت شهد : انا
سمر بتفكير : حاسه بتفوتني شغلات بس يلا بتشجع هالمره واجي معكم
شادن طالعتهم : هيه بلا هبل انتي وياها والله لو يدري حد من العيال خلص عليكم
رفال رفعت حاجب : بتجين ولا لا
شادن : اكككيد لا
رفال : احححسن بعد يلا مين كمان
نهال : امممم خذوني معكم بغامر
شادن طالعتها : من جدك بتروحين !!!
نهال : يب يب وغمزت لها : خلينا نجرب مارح نخسر شي
شادن صدت عنها ودها تروح بس في شي مانعها
))
بمجرد ماطلعو الشباب من قصر الجد كل واحد راح لااخوياه والرجال طلعو يرتبون بعض الامور بالشركه
((
ف بيت ام اوس
كانوا البنات قاعدين يتناقشون باامور زواج اختهم الكبيره منال
غدير : الحين ليهه الزواج بقاعه ومانعرف احد بيحضر غير صديقاتنا وجيرننا
لمى عطتها نضره : طيب ويعني يكفون ذولي واهل عبد الكريم كثير مشااء الله .
غدير تجاهلت : طيب منال وش باقي ماخلصتي
منال :خلصت كل شيء بس باقي ادوات التجميل >> منال انسانه انيقه جمالها رباني ماتحط ميك اب الا نادر
لمى : اوك انا بكمل لك ادوات المكياج وبكذا نخلص
غدير : لحضه اتفقتي مع المشغل اللي قالته صديقتك ولا !
لمى : اتفقت معهم بس قالو نحنا نروح هم مايقدرون يجون للبيت او القاعه
منال : مو مشكله نروح لهم بس ان شاء الله شغلهم حلو
لمى : ماعليك مشاعل ذوقها جمميل ف اكيد شغلهم حلو
منال : الله ييسر ونخلص قبل الاختبارات
لمى : الا هو بعد الاختبارت بكم يوم !?
منال : ب 7 ايام يعني اسبوع
لمى : الله يسهل يلا بروح اذاكر عندي اختبار بكرا
وراحت لغرفتها تذاكر
))
ف كنداا
اصبحت حياتهم مشتركه مره بشقه الشباب ومره بشقه البنات غداهم وعشاهم سوا طلعتهم ودخلتهم سوا صارو كككثير قريبين من بعض .
كانو الكل عندهم اختبار بالجامعه وكل واحد طاس بشقته يذاكر ومقفل ع نفسه بغرفه
وفاء كانت بغرفتها وسارا بالصاله
سارا : ههههههف عممى وش هالماده الخايسه اروح اكلم اهلي احسن ' وراحت تكلم اهلها
وفاء خلصت فصلين وباقي فصلين وراسها بيتفججر
يزن كان سرحان ويشخبط ع الكتاب ومو بحول شي
عاصم كان يذاكر بجد واجتهاد وقرب يخلص
فجاءه انقطعت الكهرب
وفاء شهقت ومسكت ع قلبها: يمممممه صرخت بصوت عالي ساااارا
سارا انقطع التلفون مع الكهرب وراحت تتحس الكنب تدور جوالها لقته وراحت لوفاء
سارا : شوي شوي لاتصارخي كذا فجعتيني
وفاء حضنتها بخوف : ي ويلي ضلااممم >> وفاء من صغرها وهي تخاف من الضلام خوف مو طبيعي واستمرت هالعاده لين كبرت
سارا : ماعليك ادق ع عاصم يجون هو ويزن وبيروح خوفك اصبري
وشغلت جوالها تدور ع رقم عاصم

في شقه الاولاد
يزن اول ماطفت رفع عيونه يشوف السقف رجع تحسس جنبه واخذ جواله انسدح ويلعب فيه
اما عاصم طرطع ع الآخر: ههههف ماقدرت تطفئ الا الحين لما صرت بآخر فصل رن جواله اخذه ورد ع طول
سارا : عاصم تعالو شقتنا الخوف مقطع ابونا شاورما
عاصم : ههههههههههههه تامرين امر جاينكم الحين
قفل ونط ينادي عاصم وصقع راسه بالجدار مسك راسه باالم : اححح شغل جواله وضوا قدامه لين الغرفه وفتح الباب
عاصم : يزن تعال البنات يقولو خايفين نروح لهم
يزن عدل جلسته : طيب الحين جايك
طلع عاصم وشوي ويزن معه
((
عند البنات طلعو بالتخفي للمطبخ ومن المطبخ طلعو لبرا القصر وطيران لغرفه السواقين.
السواق مؤمن هندي و غبي ماعنده سالفه ويسكته الفلوس
رفال : مؤمن تعال
جاها مؤمن : ايوا ماما
رفال : ماما ف عينك الزبده جيب مفتاح سياره
مؤمن : اش ابغى سياره
رفال : شششدخلك جيب
مؤمن : لا مدام انا مافي جيب بعدين مشكل كبير
رفال التفت للبنات : طلعو لي 100 ريال خن نسكته
عطوها البنات ومدته له : جيب المفتاح واعطيك هذا 100 واذا ارجع اعطيك 100 زياده
مؤمن ع طول عطاها المفتاح واخذ ال 100
رفال : عمممى يعشق الفلوس امشو بسرعه للسياره قبل يجي واحد من العيال
نرجس : اوك ومشو بسرعه للسياره لبست رفال الثوب وتلثمت وركبت بمكان السايق السياره ارمادا ومن حسن حضهم فيها تضليل قدام رفال وجنبها نرجس ورا شادن + نهال + شهد + سمر
شغلت السياره وانطلقت بااقصى سرعه
شادن بخوف :رفااال خففي السرعه
رفال بحماس: ولا كلمه
شوي ودخلو بالشارع العام وخففت سرعتها
نرجس شغلت جوالها ع المسجل وقالبين السياره دسكو
سمر نطت لقدام : الا رفال تعرفين طريق المستشفى
رفال بتوتر : اممممم الصدق الصدق لاا والله صرخو البنات
رفال : عععمممممى اسكتتو لاتلفتون الانظار لناا
شادن سدت ع فمها بخوف
نهال : والحين وش الححل
نرجس بتفكير : بدق ع الياس يوصف لي الطريق
سمر دق قلبها من طاريه : بس لو سالك وش تبين بالوصف !!
نرجس : بقول له صديقتي بتروح تزور نوف .
اخذت جوالها ودقت ع الياس .
الياس كان مع اخوياه يوم رن جواله رد ع طول.
الياس : هلا
نرجس بسرعه : الياس عطني وصف المستشفى اللي فيها نوف
الياس : وش تبين فيها !
نرجس بتوتر : وحده من صديقاتي بتروح تزور نوف
الياس جاه شك وقام عن اخوياه : نرججس قولي وش تبين وش مخططه عليه !
نرجس بنرفزه : اووف الياس اخلص علي
الياس : اوك وعطاها الوصف
نرجس : طيب باي وقفلت .

الياس من قفلت دخل بسرعه لااخوياه
الياس : عبدالله عطني مفتاح سيارتك
عبدالله بااستغراب : ليهه وش عندك !
الياس : عبدالله يرحمم اهلك بسرعه
طلع عبدالله المفتاح ورماه له التقطه الياس ولف : بخلي السواق يرجع لك المفتاح والسياره اليوم .
عبدالله : انتبه لاتسرع .
طنشه الياس وطلع >> الياس ماعنده سياره لاان ابوه رافض يقول تو صغير ومن هالكلام فاضطر الحين ياخذ سيارة صديقه عبدالله
ركب السياره وطيران للمستشفى .
))
ف بيت الجد راحت ام فهد للصاله تشوف البنات وماحصلت احد : هاو توهم كانو هنا طلعت تشوف الصاله الثانيه مالقتهم : غرريبهه وينهم اكيد طالعين للحديقه ولا المزرعه الله يستر عليهم .ورجعت لعند الحريم.
((
كان مع اخوياه بالاستراحه يتفقون ع الطلعه
سعيد : خايف مانحصل مكان كويس ننصب فيه الخيم
دحيم ناظره : نسيت اني شاري ارض هناك وموقعها ممتاز.
سعيد ضرب ع راسه : اوهه نسيت
دحيم طنشه : بننصب نحنا الخيم وباخذ 2 او 3 من العمال اللي بالقصر يساعدونا اذا احتجنا .
فهد : حلوو
لؤي : طيب ورا ماناخذ البنات معنا
دحيم ضحك : هذا اللي هامك يالمغزلجي اقول اركد بس .حرك نضره وشاف هيثم سرحححححححان ومو معهم ابد
دحيم : هيثم !
هيثم: .........
دحيم :هيثم !
هيثم : ........
دحيم صرخ بااعلى صوته : ههيييييثثثثثثمممم
نط هيثم بسرعه من مكانه : ووووشو
دحيم : لي ساعه اناديك اللي ماخذ عقلك يتهنى
هيثم بعصبيه : عمممى حتى ماتخلون الواحد يسرح بروقان .قام عنهم وطلع
فواز : ول ول ول وش فيهه هذا !!!
دحيم رفع كتفه : علمي علمك
طنشو سالفة هيثم وكملو يخططون
((
عند البنات الوضع فوق تحت كل شوي طالعين من شارع وداخلين ف الثاني
سمر بتفكير: نرجس افتحي الخريطه بالجوال وندور ع موقع المستشفى اسهل
نرجس صرخت : اي والله ماجت الفكره ف بالي .فتحت بسرعه الخريطه وبحثت عن موقع المستشفى ومع الخبصه اللي مسوينها طلعو ماشين بالطريق الصحيح .
كان الوقت تقريبا 9 مساء . والشوارع مليانه
رفال : بنات عصافير بطني تزغز
نهال : زغزغك جني كملي طريقك
رفال اخذت اللفه ووقفت عند سوبر ماركت : وش تبون اجيب لكم !!
شهد نطت لها : هبله انتي اركدي عشتي الدور من قلب
رفال بتطنيش :ماتبون شي !
سمر : رفال يرحم امك لاتنزلين انا بنزل واجيب لك السوبر كله بس تكفين انتي لاااا والله يميزون انك بنت ?
رفال : اوك فتحت الباب ونزلت ودخلت السوبر ماركت .
نزلت سمر وشهد وراها بسرعه والباقي بقيو بالسياره
رفال تمشي ولا همها اخذت عربه وعبت اكل لها وللبنات شوي سمر وشهد وراها .
رفال بطفش : خخخير ارجعو السياره
سمر : انكتمي رفال وخلصي اغراضك بسرعه
رفال كملت تدف العربه : قصدك اغرضنا
من الحظ الشين سمعهم مجموعه شباب مرو من ذاك القسم
طالعو بعض بصدمه
عبدالعزيز : لحضه مو كاانها قالت رفال !!!!
جميل : اي والله قالتها يعني هذا اللي لابس ثوب بنت مو ولد صح !
مؤيد بنضرت شك : والله السالفه فيها انَّ امشو وراهم
عبدالعزيز : قدااام
وبدو يلحقون بالبنات
سمر لفت بتاخذ شي وشافت يطالعوهم ارتبكت ولفت تكلم رفال وبهمس : رفال امشي ورانا شباب وكمان يطالعونا شكلهم عرفو .
رفال : يبوي انقلعي عني خليني اخلص الاغراض
شهد : رفال الله ياخذك امشي .
رفال تحركت بعصبيه مو مهتمه لااحد والبنات ابثروها وصلو للمحاسب وحطو الاغراض
الرجال : 133 ريال .
رفال توهقت بكوها باين انه بوك بنت وماقدرت تطلعه اشرت لسمر تجي تدفع فهمتها وجت بس ماكان معها الا الصراف دفعت منه وتو بتاخذ الصراف
رفال ضخمت صوتها : لححضه هات بكت زقاير
سمر طالعتها بخوف
اشرت لها رفال انو اخلصي علينا
طلع المحاسب البكت وعطاه رفال دفعت سمر وطلعت مع رفال شايلين الاكياس والبكت بيد رفال
دخلو السياره وزفروا براحه حركت السياره ووقفت عند الاشاره
نرجس بتوتر : الوضع تمام ؟
رفال : يب يب
شهد بعصبيه : ككلبه رفال في شباب شكو فينا وجلسو يلحقونا
شهقت شادن : عسى مالحقونا الحين ولفو كلهم لورا وليتهم مالفو شافو الشباب وراهم ع طول ويطالعون السياره بتفحص
كانو الشباب يراقبوهم واستغربو من شرت دخان !
جميل : هيه شكله ولد خكري شف شرا دخان
عبدالعزيز : لا مااتوقع والله حاس انها بنت والله لاالحقهم لين مايوصلون للمكان اللي يبون
مؤيد بطفش : وان وصلو وطلع ولد اذبحكم!
عبدالعزيز : قطعني اذا تبي بس امش بسرعه قبل نضيعهم طلعو من الماركت وركض لسيارتهم وشغلوها و ع طول ورا سيارة البنات .

شهد بخوف : ي وووويلي هم ذولا ورانا
شادن ماقدرت تتمالك نفسها اكثر وبكت
حضنتها نهال تهديها
رفال : يبوي ياكلون زق ماهموني وش يعين بيبلغون !! حتى لو بلغو مكالمه من جدي وتنتهي السالفه >> ضامنه الموضوع هالبنت
نرجس طرطعت: لا والله وناكل تبن وننحبس بالييت عشانك انتي وحركاتك لو احنا ماشين ع طول للمستشفى كان مادرو عنا
رفال بطفش: اقول انكتمي قربنا من المستشفى
كان الوضع بالسياره مكههرب الآخر
))
ف كندا
جو الشباب لشقة البنات وكل واحد راح لحبيبته
دخل يزن ل وفاء بالغرفه ولقاها تبكي راح فتح النافذه عشان يدخل هواء الغرفه مكتومه ع الآخر وراح لها وحضنها
يزن بهدوء : فوفتي حبيبتي شفيك تبكين خلاص شوي وتشتغل
وفاء كانت تنتفض بخوف وهو مستغرب منها وكل شوي يحضنها بااقوى
يزن بخوف : فوفو حبيبتي هدي نففسك هذا انا جنبك ومعك
هدت وفاء شوي ورجعت تبكي
يزن : يوهه وفاء خلص عاد تر بزعل منك ان ماوقفتي بكي
وفاء من بين شهقاتها : خخايفه يجي
عقد حواجبه بااستغراب : يجي !! مين اللي يجي
وفاء زاد بكاها وحضنته بقوه : سمععني هذا هو جاء
يزن تلفت حوله وماشاف شي قرب من اذنها وهمس لها : دام يزن معك لاتخافي محد يقدر يسوي فيك شي
دفنت نفسها بحضنه ولف يديه ع ضهرها لين حس انها هدت تو بيتكلم بس انشغلت الكهرب
بعدت عنها بشويش وطالعت للسقف ورجعت طالعته
يزن ببتسامه : شفيك ي خوافه
وفاء تمسح دموعها : ولا شي
يزن : اشبك قعدتي تخبصي كلام وبيجي وشوفه جاء !!
وفاء بتوتر : هاه لا بس من الخوف مدري شقلت تعرفني اخاف الضلام
يزن تربع ع السرير وحط عينه بعينها وجلس يتآملها نزلت راسها بخجل (كانت لابسه بجامه قطنيه وردي فيها كتابات برمادي ورافعه شعرها باهمال )
قرب يزن وطبع قبله ع ثغرها خلت كل خليه بجسمها ترتجف

عند عاصم وسارا انشغلت الكهرب وهم يسولفون
سارا شهقت : وش ذااا !!
عاصم بااستغراب : وشوو
سارا بخوف : اللي براسك
عاصم مد يده
سارا بسرعه : لااا نزل يدك بجي الاسعافات اعقم الجرح خلك لاتلمسه وراحت بسرعه نجيب شنطه الاسعاف
عاصم جالس بدلاخه جت سارا ومسحت الدم من راسه عقمت الجرح وحطت لزق
سارا : يوه عاصم من وشو الجرح !
عاصم بتفكير : مدري ماحـ... تذكر ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سارا بااستغراب : ووش
عاصم ابتسم : صدم راسي يوم رحت انادي يزن نجي
سارا : يوهه انتبه
عاصم : من عيوني ي عيوني يلا بروح اشوف يزن عشان نرجعع للشقه وقف وراح لهم
فتح الباب وهو ع وضعهم
رجعت وفاء ع ورا بسرعه
حك راسه : اوهه دايم اجي بااوقات غلط
يزن عطه نضره : قلتلك انك بثر يلا عطنا قفاك
عاصم رفع حاجب : اقول امش قدامي يلاا ع البيت
يزن بطففش: ههف امش الحين جايك
عاصم بعناد : ماني متحرك لـ ..
قاطعه يزن بعصبيه : عاااااااصصصصم
عاصم : هههههههههههه طاايب كزق
قفل الباب وطلع
يزن : هف استغفر الله يرفع الضغط
وفاء ميته احراج: . ....
طالعها وابتسم سحب يدها وشد عليها رفعها وباسها : انتبهيلك ..وطلع
حطت يدها ع قلبها اللي يدق بقوه ( اخخخ ي يزن وش مسويني فيني جعلني ماافقدك )


رجع عاصم يذاكر وويزن نام ع طول سارا جلست تتابع فلم ووفااء كملت مذاكره شوي ونامت
((
وصل الياس للمستشفى ووقف ف احد المواقف ينتضر ويدعي ان تفكيره مو صحيح

وصلو البنات للمستشفى وكان لازم تمشي للشارع الثاني عشان تدخل للمستشفى خذت اللفه ومشت بااقصى سرعه عشان تضيع الشباب بس كانو اسرع منها واعترضو طريقهم رفال استوعبت ولفت بسرعه وطراخخخخخخخ انقلبت السياره
))
نهـــــــــــــــــــــــ ــ(البــــارت)ـــــايـة



توقعاتكم :
-وش شافت وفاء ؟ وهل يزن مشت عليه ولا بيرجع يفتح السالفه ؟
- وفاء ويزن هل بيكملو سوا ؟ ولا بيجي شيء يفرقهم ؟
- البنات وش بيصير لهم ؟والشباب وش بيكون ردة فلعهم ؟



لاتحرمني من
تعليقاتكم + توقعاتكم + انتقاداتكم


اسفه البارت قصير بس تعبانه ومو قادره اكمل ان شاء الله اعوضه بالبارت الجاي . كمان لاتنسوني من دعواتكم بكرا ان شاء الله عندي اختبار قياس والله يعين .


محبتكم : ندى الخالدي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 12:20 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــ(التــــــاسع)ـــــ ـــــــــــارت





كان الشارع شبه فاضي لاان وقت الصلاه دخل وقدرو الشباب يهربون شوي وتجمع الناس حول الحادث وجاء الااسعاف ومن حسن الحظ انهم ع طول جنب المستشفى بدو يطلعوهم من السياره وحده وحده .
الياس كان موقف ف احد مواقف المستشفى سمع صوت الحادث وراح يشوف وش صاير كان ف آخر الزحمه شوي وركز ع السياره فتح عيونه ع كبرها وتقدم بسرعه ويدف الناس عشان يقدر يوصل وصل وطالع بصدمه الاسعاف قاعدين يطلعون بنات عمامه ماقدر يتحرك لين جت صرخه من داخل السياره : سسسسسسممممر
ركض بسرعه لجهة الصوت وشافت 2 والضاهر انها سمر وشادن ماعرف كيف يتصرف يحس نفسه ضاايع حبيبته جواا وصرخت شادن خوفته بزياده صرخ ع المسعفين : تتتتتتتعالو طلعووهم بسسرعه
ركضو المسعفين له وحاولو يقلوب السياره لان البنات كانو للاسفل جو ساعدوهم بعض الرجال وقدرو بعد جهد يرجعون السياره لوضعها الطبيعي كسرو الباب وطلعو شادن وهي تصرخ سسسمر سممر
الياس دفهم وركض لداخل السياره كانت سمر فاقده الوعي والدم معبي وجهها ينزف من راسها شالها بسرعه وطلع يركض فيها قدام الناس للمستشفى دخل و ع طول شالوها الممرضات
((
الجده : شفيك ام فهد وجهك شاحب
ام فهد بخوف : والله مدري ي امي قلبي ناغزني حاسه بيصير شي
الجده : بسم الله الرحمن لا ان شاء الله مارح يصير شي
ام فهد نزلت راسها قلبها مو متطمن بس الله يستر
))
ف كندا
صحت سارا وراحت تصحي وفااء
سارا : وفاء 'حركتها' فوفو اصححي يلا بروح اصلي ارجع الاقيك صاحيه ولا بتتكفخين ترا .
راحت اخذت شور سريع صلت ورجعت
حطت ايدها ع خصرها : وفاااااء قوومي قبل اذبحك
وفاء :.......
راحت لها : وووفاء وضربتها ع خفيف بنننت اصححي بسك نوم
وفاء:........
سارا عقدت حواجبها بااستغراب وراحت لجهه اليمنى قربت من وجه وفاء وحست انفاسها حححححاره حطت يدها ع راسها وكان ححححححححححار بششكل مخيف ركضت للتلفون ودقت ع دكتوره تجي للبيت
سارا : الووو
الدكتوره نوره : هلا سارا
سارا : نوره تككفين تعالي بسرعه وفاء مرتفعه حرارتها بشكل مخيف تكففين تعالي
نوره بسرعه : اوك حبيبتي جايتك هدي من بالك خليك عندها وحطي لها كمادات بارده ع مااوصل
سارا : اوك باي
قفلت وركضت للمطبخ جابت منشفه ومويه بارده بدت تحط لها كمادات كل شوي وتغيرها وحدها خايفه ع وفاء شوي واندق الباب
رككضت بسرعه تفتح وكان يزن
يزن بخوف : شفــيك وجهك ليه كذا !
سارا باارتباك : و وفاء مرتفعه ح ح حرارتها كثثير
دخل يزن بسرعه وراح لوفاء قرب منها وتحسس لحراتها وكانت نننننار
ركض بسرعه لشقتهم وجاب مقياس الحراره ورجع لوفاء حط المقياس بفمها وكانت حرارتها 44° طالع المقياس بصدمه
يزن بخوف وبسرعه : سااارا بسرعه جهزي الحمام لازم تاخذ شور بارد
دخلت سارا بسرعه وعبت المسبح مويه بارده رجعت واخذت وفاء ساعدها يزن لباب الحمام وانتظرهم برا
حطت وفاء بالمسبح وفتحت المويه البارده لين صحت وفاء شوي شوي فتحت عيونها بتعب وهي تحس بالمويه عليها : ي ي يزن
سارا قربت منها : يزن برا ينتظرك اصبري لين تنخفض حرارتك ونطلع له
غمضت عيونها بتعب : رااسي يعورني كثثير
سارا بخوف : شوي وتجي الدكتوره نوره لو تذكريها
وفاء : .....
ربع ساعه وطلعت سارا تجيب ملابس ورجعت دخلت الحمام ساعدت وفاء تلبس وطلعت لما وصلت الباب ع طول شالها يزن لسريرها حطها وغطاها زين وجلس جنبها مسك يدها وبخوف : فوفو كيفك الحين
وفاء بتعب : الحمد لله احسن
يزن : الحين اخذك للمستشفى
سارا بسرعه : لالا صديقتنا نوره دكتوره شوي وتجي بدق استعجلها
يزن : اوك بسرعه
طلعت سارا تكلم نوره خلصت وجلست برا عشان تخليهم ع راحتهم
))
ف الشركه كل واحد بمكتبه وهدوء يعم المكان فجاءه جاء صوت تكسير شي
الجد وقف بسرعه : وش ذا الله يستر طلع من المكتب ولقا الكل طالع
الجد يكلم السكرتير : وش هالصوت !!
السكرتير : مدري ي طويل العمر هالصوت طالع من غرفه الاجتماعات
الجد :طيب رح شف من هناك ويلا كل واحد يرجع لمكتبه رجع الكل و
راح السكرتير ورجع حامل بيده شي
الجد بااستغراب : وش هذا !!
السكرتير : لقيت زجاج النافذه مكسر والضاهر ان هالحجر هو السبب بس مربوط به شي
عقد حواجبه بااستغراب: هاته . عطه الحجر ودخل للمكتب بسرعه كان الحجر متوسط الحجم مربوط عليه ورقه اخذ الورقه بسرعه وفتحها لقا مكتوب فيها ( تجميعك لعيالك مارح ينفعك وترا بقدر اوصلك بس اصبر علي بدمركم شوي شوي واخلي الطبخه ع نار هاديه ) وقف الجد بعصبيه وضرب بيده ع الطاوله ' لااا هذا من جد زودها والله لااخليه يندم والله ليننندم ' . وطلع بعصبيه من الشركه .
((
ف المستشفى المسعفين والبنات داخل الغرفه الا سمر دخلوها ع غرفه ثانيه لاانها كانت فاقده الوعي وبتحتاج اشياء ثانيه
الياس كان يجي ويروح بالممر بتوتر طلع الدكتور وركض له
الياس بخوف : بشر دكتور
الدكتور : انت اخوها!
الياس ع طول : ايه اخوها وش صار
الدكتور : فقدت دم كثير ولازم بااسرع وقت نسعفها دم
الياس بعصبيه : وش تنتضرون اسعفوها
الدكتور : بس فصيله دمها a+ و هالفصيله مو متواجده معنا حالياً
الياس بسرعه : نفس فصيلتي انا بتبرع لها
الدكتور : بسس
الياس بعصبيه : اخخخخلص علي
الدكتور : طيب تعال معي
راح معه الياس وبعد الفحص اخذو منه دم
قالو له يرتاح بس رفض الا يطلع لسمر عجزو عنه وراح لها حطو الدم لسمر والياس نشب لهم الااا يدخخل لين دخلوه كان يتآملها بخوف وماسك يدها اليسار والمغذي ف اليمين شوي شوي فتحت عيونها قرب منها : س سممر
طالعته سمر وعلى طول حضنهاا بقوهه كان خايف عليها كثير وبالاصح خايف يفقدها لاقدر الله
سمر غمضت عيونها بتعب: الياس وش صار ?
الياس بعد عنها وناظرها بحب طبعا وجهها مكشوف وفيه شاش ع راسها لان ضرب راسها بالنافذه وسو لها 7 غرز من وراا
الياس بخوف مخلوط بعصبيه : ليه تطلعون لحالكم وبعد تسوقون السياره من سمح لكم انتو
سمر تذكرت اللي صار وغمضت عيونها بتعب : البنات كيفهم
الياس : الحمد لله كلهم رضوض وجروح بسيطه ورفال كسر بسيط بيدها اليسار
سمر :......
مسك يدها وقرب منها طبع قبله ع خدها : انا بطلع انتي ارتاحي شوي وادق اخبر الاهل هذا اذا كان ماوصلهم الخبر
سمر بسرعه : لاتككفى الياس لحد يدري
الياس : ماتجي ذي بيدرون اليوم قبل بكرا
سمر بترجي: لاتخبرهم تكفى
الياس : ان ماخبرتهم انا . بيخبرهم غيري بس اوك تامرين امر
ابتسمت له وغمضت عيونها وناااااامت
طلع من عندها وهو يحس براحه فضيعه حضنها وباسها ومسك يدها ومحد قدر يمنعه راح يشوف البنات وعطاهم هواش بسيط .

بجناح نوف كانت جالسه بطفش وماتدري وش صاير سحبت جوالها ودقت ع نهال وجاها صوتها اللي بوسط ازعاج
نهال : ايواا نوف
نوف : هلا وينك وش هالازعاج
نهال قفلت الخط
نوف طالعت الجوال بعصبيه : خخخخير وش فيها هاذي تقفل بوجهي
انفتح الباب ودخلت ووراها البنات : لاان انا هنا
نوف بفرحه : ي هــــــلا ي مراحــب
نرجس بعصبيه : ماتدرين وش صار بسببك يالخايسه
نوف بااستغراب : بسببي ! وش صار !!!!
نهال بتوتر : جينا بالسياره
نوف : اووومق امممماااانه احسبكم جيتو بطياره
شهد : هيهبهبهبهيههيهيهييهه ظرررريفه اختي اسمععي يالهبلا جينا لحالنا رفال هي اللي ساقت السياره
نوف طلعت عيونها : تمزححححححين !
شهد : والله ماامزح وصار لنا حادث وحركات
نوف بخوف : شكله ماصار لكم شي الحمد لله
نرجس شهقت : بنننننات سمر وين !!
شادن تذكرت : شفتها يوم طلعوني من السياره والياس شايلها كانت فاقده الوعي
نرجس طلعت بسرعه تدور ع سمر
نهال : الحمد لله كلنا بخير بس رفال جاها كسر بسيط بيدها اليسار
نوف تدور بعيونها : وينهاا رفال !
شادن : للحين مبثرينها بالاشاعات والخرابيط الزبده ماعلينا جت سلميه الله يستر اتوقع للحين مادرو الاهل
نوف بحماس : الا تعالي اشرحي لي بالتفصيل الممل شصار
شادن جلست ع الكرسي مقابل نوف وتربعت وحككت لها كل ابو شي من طلعو من القصر لين انققلبت السياره وهربو الشباب
نوف بحمااس : اخخخخ ي انه فاتني بس يالله نعيدها المره الجايه وانا معكم
شادن : لا والله توووووبه اعيدها شوفي وجهي صار مليان مخوش
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه


ف الخارج كانت نرجس تدور ع سمر وتسال الممرضات اذا شوفوها طلعت جوالها ودقت ع الياس
الياس : خير
نرجس بسرعه : وينها سمر
الياس : صباح الليل تو تفقديها
نرجس بخوف وعصبيه : اخلص علي وينها
الياس : موجوده بالغرفه 423
قفلت نرجس ع طول وركضت للاستنصير وصلت وبسرعه للغرفه دخلت ولقتها ع وضعها نايمه والمغذي بيدها وشاش ع راسها قربت منها بخوف : سمر س سمرر قربت اكثر لين صارت عندها وهزتها : سمر سسسمر
فتحت عيونها بتعب : هممم
نرجس بخوف : شصار لك ليه هالشاش وليه المغذي
سمر : تعبانهه خلي الياس يخبرك
نرجس وقفت : اوك حبيبتي ارتاحي انتي . بدق ع الياس يجي
غمضت عيونها بس طار النوم
دقت ع الياس يجيها 5 دقايق وهو عندها
نرجس بسرعه: الياس شفيهاا
الياس طالع سمر : جاها شق براسها خيطوه 7 غرز ونزفت دم كثير واحتاجت لدم بس
نرجس بخوف : عطوها الدم ولا لسا
الياس : ايه ع طول تبرعت لها
سمر كانت تسمع كل شي وانصدمت من سمعت انه تبرع لها " معقولهه الحين دمي ودمه يمشي بداخلي اخخخ ي حبي لك "
نرجس : زين ماسويت خبرت الاهل
الياس : لا سمر طلبتني مااخبرهم
نرجس ماتبي يجون ويهاوشوهم وبنفس الوقت تبي يجون سكتت شوي ورجعت تكلمت : الاهل خير شر بيدرون اليوم قبل بكرا عشان كذا احسن ندق نحنا ونخبرهم يجون قبل يوصلهم الخبر من غريب
الياس رفع كتوفه : دقي خبريهم انا مارح ارفض طلب سمر
دفته : مناك بس تراها ماتدري عن هوا دارك > طلعت منها عفويه
اختفت ابتسامته وجته غصه تغير صوته : بطلع .وطلع ع طول
سمر بغت تقوم وتقول لاوالله انت صرت شي مستحيل يمر يوم ومايجي ببالي انت صرت اكسجيني و ابتسامتي وفرحي وكل شي يسعدني بس حست الوقت مو مناسب
))
كان جالس ع مكتبه وسرح شوي " ي ربي انا وش قاعد اسوي انا قاعد اضر نـ.. اخ ي رب ' لاااا اححححسن خلهم يندمون والله لااطلع هالشي من عيونهم اخخ ي زين اللحضه اللي اشوفهم فيها متدمرين "
شوي وجاها رجل يخبره ان الحجر وصل
((
ف بيت ام اوس
خلصت لمى مذاكره ومسكت جوالها سولفت شوي من مشاعل بعدها نزلت لقتهم يتعشون حزت بخاطرها ( ليه ماينادوني اكل معهم ولا للدرجه هاذي مثقله عليهم اخ الله يصبرني ) راحت وجلست بكرسيها وبدت تاكل بهدوء كانت سرحانه طول الاكل وكل ماتطالع بامها تتذكر المكالمه اللي بآخر الليل صحيح امها تعاملها سيء وحسوده وكثثير تبغض ناس بس ماتوقعت انها تطلع وتكلم شباب جتها الصيحه وقفت : الحمد لله وطلعت لغرفتها بككت لين حست ان دموعها خلصت راحت غسلت وجهها وانصدمت من شكلها عيونها متورمه بششكل يفجع ووجها كله احمر نزلت دموعها الحاره ع خدها فتحت المويه البارده وغسلت وجهها تمنع الدموع تنزل لين حست وجهها متشنج من البروده طلعت وانسدحت ع سريرها اخدت جوالها ودقت ع مشاعل ككثير تروقها هالبنات بسولفها وهبالها كلمتها 3 ساعات ماحست بالوقت بعدها قفلت ونامت ع طووول
((
ف كندا
كانت وفاء مغمضه عيونها وتحس راسها بيتفجر يزن جالس جنبها ويغيير لها الكمادات فتحت عيونها بتثاقل وطالعته ابتسم لها بحب ومسك يدها همست له : يخليك لي
يزن اخذ نفس وطالعها : و لي ي رب
شوي واندق الباب ووقف يفتح
نوره : السلام عليكم
يزن : وعليكم السلام تفضلي
دخلت نوره حطت شنطتها وقربت من وفاء : كيفك فوفو
ردت عليها بتعب : الحمد لله
تحسست راسها وكانت الحراره لسا موجوده بس خفت شوي عن اول طلعت مقياس من شنطتها وقاست حرارتها كانت 40°
نوره : وفاء تحسي باالم ف جزء محدد من جسمك ولا كله
وفاء بتعب : رااسي احسه بينفجر
نوره بشك : من متى راسك يآلمك !
وفاء : من فتره بس الحين زاااد
حركت راسها بااسف وطالعت يزن وسارا وعاصم اللي جاء من عرف بسالفه وفاء : لازم ننقلها لمستشفى لان الحراره اشتدت ع الرأس وهذا شي خطير ولازم نحذر
يزن يكلم عاصم : انزل جهز السياره
عاصم : اوك . نزل بسرعه
توجهت سارا لوفاء ودموعها بعينها ولبستها الجكيت وبعدت لاان يزن بيحملها شالها بيديه ووفاء حوطت رقبته بيديها وحطت راسها ع قلبه تبي تحس بآمان شوي
((
نرجع للمستشفى طلع الياس ونرجس تروح وتجي بالغرفه خذت جوالها ودقت ع شادن
شادن : اهلن بيبي
نرجس : شادن بدق اخبر الاهل
شادن بعصبيه : هيـــه انهبلتي انتي خخير يبوي تبين يذبحونا
نرجس : بس حاسه سمر تعبانه
شادن بخوف : وينها سمر ووش صار لها
نرجس : جاها جرح كبير براسها 7 غرز
شهقت : ي ووووويلي وينك فيه كم رقم الغرفه
نرجس : لالا لاتجين الحين سمر نايمه
شادن : اخللصي كم الغرفه
نرجس : 423
قفلت شادن وخبرت البنات والكل راحو لسمر
فتحت نرجس الباب واشرت لهم يدخلون بهدوء دخلو وراحو حول سمر جد باين من وجهها التعب
شادن بخوف: نرجس متآكده بس جرح !!
نرجس : نزفت كثير وتبرع لها الياس
نهال حطت يدها ع قلبها : ي روححي ي سيمو وش نسوي الحين
نرجس : بدق اعلمهم
شهد : لالا دقي ع دحيم يجي ونتفاهم معه يعاقبنا هو ولا يعاقبونا الرجال
شادن : اي والله كلمي دحيم
نرجس : اوك راحت جهه لحالها ودقت ع دحيم مارد .
دقت مره ثانيه شوي ورد : الو دحيم
دحيم بعجل : هاه وش تبين
نرجس باارتباك : شسمه انت مشغول !
دحيم : بسرعهه اخلصي بكمل العب كوره
نرجس توترت زياده : اسمع دحيم نحنا بالمستشفى اللي فيها نوف تعال بسرعه نبيك ضروري
دحيم بااستغراب : وش موديكم "!!! من معك !!
نرجس : تعال وبتعرف بس استعجل تكفى
دحيم حس الموضوع كبير : طيب مسافة الطريق وانا عندك
نرجس براحه : اوك انتظرك
قفلت ورجعت للبنات
نرجس : بننننات دحيم شوي ويجي وينها رفال
نهال : تو كلمتها تقول شوي وتجينا بس الدكتور يكمل ورقه وتجي
نرجس : اوك
))
سارا : شكرا نوره تعبناك معنا
نوره ببتسامه : لا عيني عادي واجبي المهم طمنيني عليها اوك !.
سارا : ان شاء الله يالله عن اذنك ينتطروني بالسياره
نوره : بحفظ الرحمن
راحت سارا وركبت قدام بجنب عاصم وورا يزن وبحضنه وفاء يزن ماسك دموعه بالغصب يحس ان وفاء تتعذب من الالم اللي براسها كثثثثثير كل شوي تغمض عيونها بقووه
وصل للمشفى
ركضت سارا تنادي الممرضات وجو بسرعه بكرسي للسياره حطو وفاء ودخلو داخل بسرعه
))
ف بيت الجد
وقت العشاء.
راحو الحريم للطاوله وكل وحده جلست بمكان الجده : سمو بالله وابدو
الكل : بسم الله وبدو ياكلون بهدوء
اكلت ام فهد شوي وقامت تحس نفسها مسدوده : الحمد لله
الجده : هاو ماكلتي شي
ام فهد : يعطيك العافيه يمه بس شبعانه
الجده : الله يعافيك بنتي .
راحت غسلت ثم راحت للصاله تشوف اذا البنات هناك ولا لسا بالحديقه مالقت احد رجعت للمجلس .خذت جوالها ودقت ع سمر

كانو البنات يسولفون بهدوء عشان سمر ماتصحا شوي رن جوالها نطو البنات بفجعه راحت نرجس بسرعه تقفله بس صحت سمر طالعتهم ونطو كلهم لها
شادن : سمر حبيبتي تبي شي اكل ولا مويه ولا انادي الدكتور
سمر بتعب: عطيني مويه
راحت شادن تجيب مويه ورجعت تشربها والجوال يدق بيد نرجس
نرجس بخوف : ام فهد تدق
غصت سمر بالمويه وبدت تكح لين هدت
نرجس بتوتر : وش اااقول لهاا
شهد : قولي لها اننا طالعين مع دحيم
نرجس : اوك تنحنحت وردت الوو هلا ام فهد
ام فهد بااستغراب : نرجس وينكم وليه سمر ماترد
نرجس : سمر جوالها معي نحنا طلعنا مع دحوم والحين نزلت سمر وشهد للسوبر ماركت
ام فهد بشك : دحيم !! متى طلعتو
نرجس باارتباك : ايهه من شوي
ام فهد ماصدقتها بس ماحبت تطول : طيب لاتتآخرون
نرجس : ان شاء الله يلا سلام وقفلت ع طول زفرررت براحه ومامدها تتكلم الا ودحيم يدق

طلع دحيم من عند الشباب وراح للمستشفى وفكره توديه وفكره تجيبه وصل لجناح نوف ومالقى غير نوف اللي ماتدري وين البنات فدق ع نرجس
دحيم بعصبيه : نرججس وينك والله لو يكون مقلب ذبحتك
نرجس (وش مقلب الحين كيف اقوله اخ ي رب ) : تعاال نحنا بالدور 4 غرفه 423 وقفلت بدون تنتضر رده
طلع دحيم من عند نوف ووده يكفخ نرجس مستغرب من حركاتها هاذي
وصل للغرفه ودخل
وقفو البنات كلهم يوم شافوه
دحيم عقد حواجبه : شادن وش هالجروح اللي بوجهك طالع رفال ليه يدك كذا !!!!! دخل وقفل الباب وانتبه لسمر وراح لها بسرعه :سمر !!!!!!! وش صاير شفيكم !!!! تكلمو
نرجس بخوف : اسمع دحيم نبي تساعدنا بس اوعدني يكون بيننا ومحد يدري
دحيم نفذ صبره : اخلصي شصاير
نرجس طالعت البنات ورجعت طالعت دحيم : نحنا سوينا حادث
دحيم مليون علامة تعجب فوق راسه : حادث ! شلون اساسن من جابكم
نرجس بخوف وارتباك : ج جينا لحالنا نحنا سقنا السياره
دحيم طلعت عيونه وطرطع ع الآخر : ايييييش !!! من جججججدك انتي !! وش ققققلة الاادب هاذي من سمحح لكم ي قليلين الخااتمممه وش اسوي بكم اناا اذبححححكم هاهه اذبحكككم لو داقين علي جيتكم ولا لو قلتو للسواق يجيبكم وش هالمصيبههه اللي مسوينها تككلمو احككو
رفال: اسفين
دحيم : انتتتتي ولا كلممه شغلك عنندي بعدين اكيد انتي اللي سقتي
سكت رفال لاان جد شكل دحيم وهو معصب مخخخخيف








نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ(البـــــــ ـارت)ــــــايــــة





توقعاتكم :
-وفاء وش بيصير لها ؟ وهل بتتضر كثير من هالصداع ولا مجرد صداع عادي ؟
- الياس وسمر هل بتتطور علاقتهم ؟ ولا الياس بعد كلمت نرجس بيشيل سمر من باله ؟
-الطرف المجهول لمتى بيبقى ورا العايله ؟ وهل بيقدر يدمرهم ؟
- دحيم وش بيسوي للبنات ؟ وهل بتكون اخر مره يغلطون فيها ؟



لاتحرموني من
توقعاتكم + تعليقاتكم + انتقاداتكم




محبتكم : ندى الخالدي .❤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.