آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          A Walk to Remember - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          305 - عــــلاقات خـــطرة ليليان دارثي(كتابة /كاملة )** (الكاتـب : الملاك الحزين - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          347 - الراقصة والأرستقراطى - سوزان بيكر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1107-معركة التملك-شارلوت لامب د.ن (ج2 من السداسيه كاملة)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > روايات اللغة العربية الفصحى المنقولة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-15, 07:28 PM   #151

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حركت رأسها بقوة لتزيل الدموع عن وجهها ، كلتا يديها مقيدتان ولهذا لم تستطع الإستعانة بهما ، أخذت نفساً عميقاً وقد استطاعت إيقاف نفسها عن البكاء ، وهي تشعر بقوة غريبة تسري في جسدها ..
نطقت بنبرة قوية رغم بحة صوتها : جوليا إهدئي أرجوك ، أنا لست خائفة من ساي ولا من الموت ، لذا إمسحي دموعك أرجوك ، لا تجعلي من هذا اللعين يستمتع برؤيتك منهارة هكذا أنت لست ضعيفة استجمعي قواك من أجلي ..
تحشرج صوتها دور الفتاة القوية لا تلائمها مطلقاً ، روز الضعيفة ستظل دائماً ضعيفة ، ولا يمكن مطلقاً أن تحل محل جوليا أبداً ..
لم يكن لكلمات روز أثر سوى أن زاد من إنهيار جوليا أكثر ، واندماج نحيبهما معاً سبباً ألماً للأربعة الواقفين في الخلف ، أما ساي فقد اتسعت ابتسامته وهو يرى جوليا بالشكل الذي أراد ، لقد أصبح حلمه واقعاً فهاهي جوليا أمامه تبكي بسببه ، شعر بنشوة الإنتصار ولكن هذا لم يشبعه ..
غرز أصابعه في بويصلات شعر روز ليشدها بعنف حتى انتزع جزءً كبيراً من خصلاتها وهو يصيح بخبث ومكر وعيناه مثبتتان تجاه جوليا : نعم يا جوليا اصرخي أكثر تعذبي أكثر إذرفي الدموع أكثر ، هذا ممتع ممتع جدا ، صوتك يبدو أعذب هكذا وجهك أجمل من السابق أنت الآن تبدين أفضل بكثير بكثير جداً ..
أنهى عبارته بضحكة مجنونة امتزجت مع صوت أنين الفتاتين وشهقاتهم أصوات متناقضة ومشاعر متباعدة ، ساي متبلد بالكامل ..
انهارت جوليا أرضاً بضعف ليأخذها والدها في أحضانه ولكن نحيبها لم يهدأ ولو قليلاً ..
ياماتو وكازوما كانت عيونهم تلتمع بسبب تلك الدمعة المتعلقة بأهدابهم والذين يحاولون جاهداً منعها من النزول وأرواحهم تنزف ألماً كما لو كان يغرق في دوامات عاتية من حزن أسود سرمدي ..
أما سوبارو فقد كان يشعر وكأن جمرة تشتعل في داخله ، يقف بجمود في مكانه رغم الألم الذي اعتصر فؤاده ، يستطيع البقاء هادئاً من الخارج على الرغم من كل الأشياء التي تمزقه من الداخل ..
أخرج ساي سكيناً صغيراً كان يخفيه في ملابسه لتجحظ عينا روك وترتفع نسبة الخوف لدى الجميع خاصة روز ..
قال ساي وهو ينحت على وجهه إبتسامة متلاعبة : ما رأيكم أن نعبث قليلاً بوجه هذه الفتاة الجميلة ؟؟
بلغ الغضب بسوبارو حتى أوجه ولم يستطع الصمت أكثر ، نطق بغضب أشبه بزمجرة الرعود : توقف عن هذا أيها السافل الجبان ، لماذا تعبث فقط مع الفتاتين روز وجوليا بينما يقف أمامك أربعة رجال ؟؟ ألا تبرع سوى في إخافة الفتيات أيها الخسيس ؟؟ هل نسيت حقاً ما فعلته لكم في الماضي ؟؟ ألا تكره ياماتو لأنه من قاد الشرطة إلى طرف الخيط ؟؟ ألن تحاسب السيد كازوما على خيانته ؟؟ ألا تهتم لأمر السيد روك الذي استطاع الإيقاع بك وبرجالك ؟؟ أم أنك لا تجيد سوى التلاعب بالضعفاء أيها الجبان !!
تحولت تلك الإبتسامة إلى قهقهات عالية أثار غضب الجميع أكثر مما هم غاضبون ، وحين هدأ عاد للتحدث : عزيزي سوبارو أنا لم أنسى ما فعلتموه ولن أنسى هذا ، وأنا أتعمد تجاهلكم يا شباب لأنني أعلم أن هذا سيؤثر فيكم ، أنا لا أقوم بشيء إلا وأنا مدرك لكل شيء ، أعلم أنكم تشعرون الآن بالغضب جراء عجزكم ، حين ترون فتيات يتعرضن للأذى دون أن تحركوا ساكناً فهذا سيجرح رجولتكم ويشعركم بالنقص والكثير من الغضب وهذا ما أريدكم أن تشعروه ، أنا لا أهتم للألم الجسدي فهو مجرد ألم مؤقت ولكن الألم النفسي سيبقى أثره دائماً وأبداً وهذا ما أريد الوصول إليه ، والآن لتقفوا في أماكنكم بينما أعدل من وجه روز ، مشاهدة ممتعة يا رجال ..
أغمض الجميع أعينهم لتجنب النظر بينما تحرك يد روك ملامساً خصلات شعره من الأمام وما هي إلا ثواني معدودة حتى انطلقت رصاصة خرقت رأس ساي أطاحته أرضاً محدثاً ضجة جعلتهم يفتحون أعينهم ليتفاجؤا من المنظر ..
خيم الصمت على المكان وخرست جميع الأصوات ، بينما روك قد سار ناحية روز وأمسك بالخنجر الذي سقط بسقوط طاحبها ثم قطع الحبال ليحررها وهي لا تزال تحت وقعة الصدمة ..
لم يفق أحد من صدمته إلا على صوت تكسر باب السطح واقتحام الشرطة للمكان ، تحرك الجميع باتجاه روز ولكن جوليا وحدها من ذهبت إلى حيث جثة ساي ..
حاولت الشرطة إبعادها ولكنها تجاهلتهم وتابعت طريقها إليه ، ثنت ركبتيها وأخذت تتأمل وجهه قليلاً وطاقم الشرطة ينظرون إليها بإستغراب ..
هذه الجثة التي أمامها كان يتلاعب بهم قبل ثواني ، أخافهم أفزعهم أغضبهم آلمهم والآن أصبح جسداً بلا روح ..
من يصدق أنه وقبل ثواني كانت الأجواء خانقة حتى الموت والجميع كان على أعصابه حذرين متوترين قلقين والآن تبدد كل هذا ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-15, 07:29 PM   #152

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لم تستوعب الأمور بعد كما ينبغي ، ولهذا ظلت جوليا تحدق فيه علّها ستصدق هذا لاحقاً ..
أما روز التي تجلس وسط كازوما وياماتو وسوبارو الذين قدموا للإطمئنان عليها كانت تمسح دموعها وهي ترسم إبتسامة باهتة على وجهها المتورم من كثرة البكاء ، كانت تنظر إلى من حولها باحثة عن جوليا ولكنها لم تجدها ، ولذا نطقت بتعب : أين جوليا ؟؟ خذوني إليها ..
لم تكن تستطيع الوقوف على قدميها فما حصل معها قبل قليل قد استنزف كل طاقتها ، ساعدها ياماتو وكازوما على النهوض وأسنداها على كتفيهما ليذهبا بها إلى جوليا حسب طلبها ..
وضع روك يده على كتف ابنته وهو ينطق بدفء : جوليا لقد انتهى كل شيء الآن ، لقد مات ساي إذهبي إلى روز .. هزت رأسها بالنفي ثم تقول : أبي أين السكين الذي كان معه ؟؟
رد بتعجب : إنه معي ولكن لم تسألين عن هذا ؟؟
إلتفتت إليه وهي تبسط يدها : ناولني إياه قليلاً .. –
ـ ولم ؟؟
أجابت بنبرة غريبة : أخشى أن يعود للحياة ويسبب كارثة أخرى ، هذه المرة أنا سأتأكد من موته تماماً ..
نظر إليها بحزن وقال محاولاً إقناعها بموته : لقد مات حقاً يا جوليا لقد أطلقنا رصاصة على رأسه ولهذا لا يمكن أن يكون على قيد الحياة حتى الآن ، أنت تستطيعين تحسس نبضه إن أردت التأكد من هذا ..
لكنها لم تهتم بكلامه بل قالت بإصرار : أبي قلت ناولني السكين من فضلك ..
-ـ وأنا أقول لك بأنه ميت مسبقا، ألا تصدقينني أم ماذا ؟؟
احتضنت جسدها بذراعيها وهي تنطق بهدوء وعيناها تنظران إلى جثته: ولكن لماذا لازلت أشعر أنه لا يزال هناك شيء آخر سيحصل ؟؟ لا أشعر بأننا قد تخلصنا منه تماماً ، لازلت أشعر بالخطر أنا واثقة من أنه سيعود مجدداً ويفاجئنا بتصرف جنوني آخر ..
رمقها بنظرة متألمة ، إنها مرتعبة منه حتى بعد موته ، لم يستطع قول شيء لها ولكن صوت همس روز الضعيف أسعف الموقف حين نادت : جوليا أأنت بخير ؟؟
إلتفتت جوليا باتجاه الصوت وحين وقع عينها عليها ابتسمت روز مطمئنة إياها لتنهض من مكانها وتحتضنها بقوة ..
-ـ ظننت أنني سأخسرك إلى الأبد ، أنا سعيدة لأنك بخير يا روز ، أنا آسفة لأنك تعرضت لموقف كهذا ..
هتفت روز بمرح : واو من الغريب أن تبادر جوليا بالإحتضان ، ظننت أنك تكرهين هذا ..
شدت جوليا من احتضانها : لا أريد أن أفقدك مطلقاً أنت إنسانة عزيزة على قلبي ، وإن حصل لك أي مكروه فأنا سأموت حتماً ..
اقتربت سايو من السيد روك وقالت بهدوء وهي تنظر إلى جثة ساي : من السيء أننا اضطررنا إلى قتله في النهاية ..
تمتم روك بهدوء : أنا أيضا أردت أن يظل على قيد الحياة ليتم محاكمته ، ولكن حين رأيت أنه قد يؤذي الرهينة أكثر من ذلك لم يكن أمامي سوى اللجوء للخطة البديلة ..
ـ لقد كان من الحكمة فعل ذلك سيد روك ، فساي كان حذقا جدا ولم يغفل عنا لهذا لم نستطع أن نتسلل إليه خلسة ونضع ملاءة في الأسفل تمنع الرهينة من الأذية في حالة سقوطها ، نعم لقد كان قنصه هي الوسيلة الوحيدة لإيقافه ..
وهكذا مات ساي الذي أحدث العديد من المشكلات وزهق العديد من الأرواح ، مات الرجل المجنون الذي يبدو وكأنه مخلوق من كتلة من الشر ، رغم أن أبطالنا قد واجهوا وقتاً عصيباً في هذه الساعات القليلة إلا أنهم لم يتوقعوا رجلا بمثل تسلطه وقسوته قد يموت بطلقة واحدة في ثوان معدودة ..
ولكن هل فعلاً انتهت المشكلات عند هذا الحد ؟؟ هل ستكون الأمور بخير بعد ذلك ؟؟ إن كنتم تظنون ذلك فأنتم مخطئون تماما ..
.
.
بعد مرور عام
ها هما جوليا وسوبارو يقفان على المنصة أمام بقية تلاميذ المدرسة ومعلميها وبعض من أولياء الأمور لإلقاء كلمة التخرج نيابة عن جميع الخريجيين في المدرسة بحكم أنهما الحاصلان على المركزين الأول والثاني ، تعالت أصوات التصفيق الحارة بعد أن فرغا من خطابهما ، انتهى الحفل أخيرا وانتشر الجميع في المكان لتهنئة بعضهم البعض ..
كانت عينا جودي تجوبان المكان بحثا عن جوليا والبقية وسط هذا الحشد من الناس ، ما إن أصبحوا في مرأى بصرها حتى بدأت خطواتها بالمسارعة للوصول إليهم ، ولكنها اصطدمت بأحدهم في منتصف الطريق ، كادت أن تشتمه لكنها حين رأته قالت بدهشة : أهذا أنت يا زاك ؟؟
رد زاك بهدوء وهو يساعدها على النهوض : لم أنت متعجلة هكذا ؟ من الجيد أنك لم تؤذي نفسك ..
ابتسمت بإرتباك : نعم من الجيد أنني بخير ..
صمت الإثنان لبرهة وقد بدى أن كلاهما مرتبكان لسبب ما والأجواء بينهما متوترة ومشحونة ، قررت جودي أخيرا كسر هذا الصمت فقالت بصوت متردد : أمم هي زاك هناك شيء أردت التحدث بشأنه منذ مدة ولكنني كنت خائفة ، أنا ....
قاطعها بسرعة : لا تكملي أرجوك يا جودي ، فأنا أعرف ما تودين قوله مسبقا لا داعي لأن تُسمعيني شيئا لا أود سماعه ..
تحدثت جودي بإصرار : آسفة لكني سأقول ما أريده حتى لو لم تحبذ ذلك ، زاك أنا أعترف بأنني كنت أنزعج منك كثيرا في الإعدادية لأنك كنت دائما تلاحقني بشكل متواصل ، في كل مرة تعترف فيها لي بمشاعرك تزداد كراهيتي نحوك لأنني لم أظن ولو قليلا أنك جاد فأنا كنت سليطة اللسان كما تعلم ، ولكن وقوفك معي في الشدائد جعلني أنظر إليك بشكل مختلف بالكامل ، أحسست بالفعل كم أنك رائع وعظيم ومن الصعب إيجاد شخص مثلك...
قاطعها ثانية ولكن بإنفعال هذه المرة : إذا لماذا لم تحبيني ولو قليلا لو أنك تدركين كم أنا رائع وعظيم كما تقولين ؟؟
ابتسمت بأسى : ليس الأمر بيدي يا زاك صدقني ، أنا لا أستطيع أن أختار الشخص الذي أرغب بالوقوع في حبه بل يحصل هذا بشكل لا إرادي وأنت يجب أن تكون مدركا لذلك بما أنك أحببت فتاة وقحة مثلي رغم كثرة الفتيات في العالم ..
زفر بضيق حينها : إلى ماذا تهدفين بالضبط يا جودي ؟؟ رفضك لي قد وصلني منذ مدة ، ماذا تريدين أيضا ؟؟ أتحاولين إزعاجي فقط أم ماذا ؟؟
ـ لست أحاول ذلك قطعا ، كل ما هنالك أنني أشعر بالذنب كلما رأيتك كما أنك كنت تتجاهلني منذ عدة شهور ولم تسمح لي الفرصة لأعتذر لك وجها لوجه أنا آسفة حقا ..
تمتم وهو يشيح بوجهه بعيدا وهو يهم بالإبتعاد : إذا سأغادر بما أنك أنهيت حديثك ..
أمسكته قبل أن يتخطاها وقالت بصوت مرح وهي تجبر نفسها على رسم إبتسامة عريضة في وجهها : زاك شكرا لك على كل شيء فعلته لي أنا ممتنة لك كثيرا أنت صديق مخلص سيكون من الرائع لو أننا بقينا أصدقاء كالماضي ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-15, 07:37 PM   #153

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لم ينطق بكلمة ولا حتى حاول الإلتفات إليها ، حين فقدت الأمل في أن يعود علاقتهما كالسابق تركته ليذهب في حال سبيله وهي تشعر بشيء من الحزن والغضب تجاه نفسها ، رغم أنه كان يساندها في الأوقات الصعبة إلا أنها كافأته بأن جرحت مشاعره بقسوة وبلا أي رحمة وضربت بمشاعره التي كان يحمله تجاهها مدة أربع سنوات في عرض الحائط ..
أطلقت زفيرا طويلا تعبر عن حالها قبل أن تكمل طريقها ، ولكن بمجرد أن اقتربت منهم حتى تناست ما كانت تشعر به قبل ثواني كما لو أن رؤيتها لهم أعادت لها البهجة لتقول بمرح : مرحبا يا شباب مبارك تخرجكم كم أغبطكم كثيرا أتمنى لو كنت مكانكم الآن ..
إلتفت الثلاثة إليها لترد جوليا بمرح مشابه : أبذلي جهدك إن أردت إنهاء دراستك ..
ـ بالمناسبة لقد كان الخطاب الذي ألقيته مؤثرا للغاية ، كدت أن أبكي من شدة التأثر لو لم يكن سوبارو هو من شاركك الخطاب ..
رمقها سوبارو بنظرة باردة : ماذا تعنين يا آنسة جودي ؟؟
أجابت بصراحة : لقد كان إلقاءك باردا للغاية لمَ لم يختاروا ياماتو عوضا عنك ؟؟
ـ لأنه غبي هذا هو السبب ..
رفع ياماتو حاجبه الأيمن بإستنكار : هييي هيي لحظة ماذا تعني بأنني غبي ؟؟ أنا في المركز السادس لذا لست غبيا كما تقول أيها المغرور ..
قالت جودي مدافعة : نعم ياماتو ليس غبيا ، المركز السادس ليس بسيء مطلقا ، ثم أخبرني يا سوبارو هل فعلا لم تلجأ إلى الغش حقا ؟؟ مظهرك لا يبدو وكأنك ذكي مطلقا يستحيل لشخص مثلك أن يأخذ المركز الأول ..
قال بسخرية : واو لقد اكتشفتي الأمر أنت مذهلة حقا ..
شهقت عاليا : كنت واثقة من هذا ، سأخبر السلطات العليا والقوات الأمنية بأمرك أيها الغشاش الكبير ..
ضحك ياماتو بخفة : ما شأن السلطات العليا والقوات الأمنية !! إن أردتي بنصيحتي يا جودي فالأفضل لك أن تطبقي شفتيك ..
أقبل عليهم لوريوس مقاطعا أحاديثهم : أنتم هنا يا أصحاب !! ألم نتفق على الإجتماع في صفنا من أجل إلتقاط صورة جماعية أخيرة ؟؟ هيا بسرعة الجميع في إنتظاركم ..
شهق ياماتو حينها : أووه نسيت هذا تماما ، آسفون فعلا ..
ـ لا مشكلة لنذهب الآن ..
توجهوا إلى الصف وبالفعل كان الجميع في إنتظارهم ، تلقوا توبيخا من بعض زملائهم لكن الأمور سارت على خير بعد ذلك ، قالت جودي التي كانت تمسك بالكاميرا : هيا تجمعوا لأتمكن من أخذ صورة جميلة لكم ..
لفت إنتباه ياماتو ذلك الجسم الغريب المغطى بالقماش الأبيض فسأل متعجبا : بالمناسبة ما ذلك الشيء هناك ؟؟ لم يكن موجودا في السابق ..
تبادل تلامذة الصف النظرات قليلا قبل أن يتقدم رئيس الصف وهو يقول : سؤال جيد يا ياماتو ، في الواقع لقد أعددنا مفاجئة لثلاثتكم أنت وجوليا وسوبارو ..
نطقت جودي بحماسة : واو مفاجئة !! هذا رائع جدا ، ما هي ؟؟ ما هي ؟؟
أزال طالبين من الصف الغطاء لتظهر لوحة متوسطة الحجم مرسوم عليها وجه روز بشكل احترافي ودقيق ، ليتشنج الأربعة في أماكنهم بينما قالت يونا بإبتسامة : أردنا أن تكون روز معنا في الصورة لذا تعاونا جميعا في رسم هذه اللوحة لنتستشعر وجودها معنا ، والجميع كان على علم بهذا سواكم لنفاجئكم بهذا ما رأيكم ؟؟
قال أحد الزملاء ضاحكا : في الواقع لقد قام لوريوس بمعظم العمل ونحن لم نساعده سوى في التفاصيل البسيطة لذا الشكر له هو ورئيس الصف صاحب الفكرة ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-15, 07:40 PM   #154

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تحركت جوليا بإتجاه اللوحة بخطوات بطيئة ، وهي تتأمل وجه روز بحنين متمتمة : صحيح كان من المفترض أن تكون روز واقفة معنا الآن ، كان يجب عليها في الأصل أن تكون حاضرة بجسدها وليس مجرد رسمة لها ، فهي كانت تدرس معنا طوال الوقت وتجلس بجواري بالتحديد .....
صمتت لبرهة وهي تمسك باللوحة بأناملها قبل أن تتابع وقد تغيرت نبرة صوتها إلى غضب مكبوت : لكن وبسبب شخص لعين لم تعد بيننا ، بسبب ذلك النذل ساي حُرمنا منها وحرمت هي من مواصلة حياتها ، سلب ذلك السفاح روحها بوحشية ، أتمنى لو يعود إلى الحياة لأسلب حياته مجددا بيداي هاتان ، لو عاد على الحياة سأذيقه أقسى أنواع التعذيب ، لن أرحمه لن أرأف به سأقطعه وأشرح جسده بوحشية ، سأتجرد عن إنسانيتي بالكامل لآخذ بثأر روز ، لكنه ماكر وخبيث ، خطط لقتلها بعد أن يموت ليكون لوقع موتها تأثير أكبر علينا ، أراد إيهامنا بأن وفاته تعني نهاية الأحزان وقد خُدعنا تماما كالحمقى وكان له ما أراد ، تبا له تبا له تبا له ..
نطقت بتلك الكلمات الأخيرة بإنفعال كبير حتى أن الجميع قد تأثروا بذلك فهاهن الفتيات قد أجهشن بالبكاء والفتية يكافحون من أجل إخفاء دموعهم الثمينة ، تغيرت الأجواء بالكامل وأصبح الجو ثقيلا بشكل غريب ، وكأن الأكسجين قد نفد من المكان ..
كان على أحدهم قول شيء لتبديد هذا الجو الكئيب ، لم تكون جودي قادرة على فعلها فهي تشعر بالعبرة تخنقها ، ولا ياماتو لم يكن ليأخذ هذا الدور فهو الآخر مطأطئ رأسه للأسفل وغارق في عالم آخر بعيد كل البعد عن هنا ، لذا الوحيد المتبقي هو سوبارو الذي أمسك بكتفها قائلا : ألست قاسية يا جوليا ؟؟ هم أعدوا هذه اللوحة من أجل إبهاجنا وأنت عوضا عن أن تظهري إمتنانك تعودين لفتح جراح الماضي ؟؟ ستشعرين الجميع بالسوء على هذا الحال هيا أظهري إبتسامتك وإلا مزقت شفتيك ..
بلعت ريقها بصعوبة وحاولت جاهدة رسم إبتسامة صفراء على وجهها وهي تقول : ومن قال بأنني لست سعيدة ؟؟ أنا فعلا شاكرة لكم جميعا على هذه المفاجئة ، شكرا لكم من أعماق قلبي ..
وكز سوبارو ياماتو بخشونة : وأنت أيضا قل شيئا ..
أفاق ياماتو من شروده وقال بشيء من الغضب : سوبارو أنت تؤلمني ، إبتعد عني حالا ..
ـ عوضا عن التصرف كالفتيات قم بشكر من حولك أيها المدلل ..
نظر إليهم ياماتو بإمتنان رغم لمعة الحزن التي في عينيه ثم قال بتهذيب : شكرا لكم لرسمكم هذه اللوحة ، إنها رائعة كثيرا ..
قال لوريوس بمرح : العفو لا مشكلة ، صحيح أن روز لم تكن مقربة منا جدا ولكنها إنسانة جيدة وتصرفها بشكل عنيف تجاه الفتيان كان سببه تلك المواقف السيئة التي مرت به ..
تابعت إحدى الفتيات من بعده وهي تمسح دموعها : نحن فعلا نادمون لأننا كنا ننظر إليها بإستحقار في الماضي ، لو كانت لا تزال على قيد الحياة كانت لتصبح زميلة جيدة لنا بعد أن فهمناها أخيرا ..
تنحنح رئيس الصف وقال مغيرا دفة الحديث : على أي حال هيا لنستعد لإلتقاط صورة جماعية ، ليقفن الفتيات حول اللوحة ونحن الصبية سنجلس أمامهن هيا لنتحرك بسرعة ..
أخذ الجميع أماكنهم واستعدت جودي لأخذ الصورة ولكن هناك مشكلة ، فالجميع يبدون عابسين بشكل أو بآخر ، نظرت إليهم بإنزعاج : لم وجوهكم متجهمة هكذا ؟؟ إنه يوم تخرجكم صحيح ؟؟ لتظهروا بعض السعادة أيها الحمقى وإلا ألقيت بالكاميرا على وجوهكم ..
نطقت جوليا : أتفهم أنك تريديننا أن نظهر بشكل أجمل في الصورة لكن أرجوك استخدمي كلمات أكثر لطفا ..
ـ لا تدققي في كلامي كثيرا ، ابتسمي وحسب أنت ومن معك ..
زفر ياماتو بضيق : الإبتسامة ليست بتلك السهولة مطلقا ، إلتقطي الصورة لننتهي من هذا أرجوك ..
بدى على جودي الغضب وهي تقول : أنا لم أطلب منكم الكثير ، فقط أريد رؤية إبتسامة ترتسم في وجوهكم الأمر ليس بتلك الصعوبة يا ياماتو ..
كانت الأجواء صعبة من حولهم ، وجوليا كانت السبب في ذلك ، أحست بالذنب ولذا أرادت تصحيح ما فعلته : ربما سنبتسم إن نزع السيد سوبارو ضماداته التي على وجهه ..
إلتفت إليها سوبارو وهو يرمقها بنظرة حادة بينما همست الفتاة التي بجوارها بصوت خافت : جوليا لم تحرجين سوبارو هكذا ؟؟ أنظري كيف ينظر إليك ، يبدو أنه غاضب من الأفضل أن تعتذري ..
تمتمت بلا مبالاة : حسنا حسنا أعتذر ، كنت أمزح وحسب ، لاداعي لأن تغضب يا سوبارو ..
لقد كان من الواضح جدا أنها لم تكن تعتذر بصدق ، وهذا قد أزعج البعض فهم لم يريدوا إشعار سوبارو بالنقص أو شيء كهذا ، قطع عليهم اقتحام أحدهم للصف وهو يقول ببشاشة : مرحبا يا شباب مبارك تخرجكم جميعا أنا فعلا فخور فيكم ..
توجهت أنظار الجميع إليه والبعض لم يعرفوا هويته ، بينما نهض ياماتو من مكانه إحتراما له وقال : سيد كازوما لم أظن أنك ستأتي ، سعيد برؤيتك كثيرا ..
ظهرت علامات التعجب على وجوه الأشخاص الذين لم يتعرفو عليه ، فقد كانت المرة الأولى التي يرون فيها مديرهم السابق بدون تلك النظارات الضخمة وبشعر مسرح ومنظر أنيق ..
قال السيد كازوما : كيف لي ألا أحضر تخرجكم ؟؟ أنتم كأبنائي ومن واجبي مشاركتكم الفرحة ..
تحلق التلامذة من حوله ، بدو سعداء لرؤيته فقد تم طرده من عمله بعد المشكلة الأخيرة التي أحدثها ساي في المدرسة ، تجاذبوا أطراف الحديث قليلا وبمجرد أن وقع بصر السيد كازوما على اللوحة حتى قال بإنبهار : اللوحة هناك إنها جميلة جدا هل أنتم من قام برسمها ..
أومأت إحدى الطالبات برأسها : نعم لقد قام لوريوس برسمها ونحن ساعدناه وقد أعددناه لنفاجئ أصدقاء روز ..
ابتسم بعذوبة محدقا بجوليا وسوبارو : أنا سعيد لأن علاقتكما بمن حولكما أصبحت أفضل من السابق ، بدأ الجميع يفهمونكم بشكل أفضل ..
ثم تابع مخاطبا الجميع : يجب أن أغادر الآن لألقي التحية على بقية التلاميذ ، أنا فخور بكل طالب هنا وأرجو من أعماق قلبي أن تحققوا أحلامكم جميعها في المستقبل ..
قالت يونا بسرعة : انتظر قبل ذلك لم لا تأخذ صورة معنا ..
ـ هل لا بأس بذلك ؟؟
ـ بالتأكيد هيا تعال ..
تجمع الجميع وكل أخذ مكانه و الأجواء هذه المرة كانت مختلفة ، حضور السيد كازوما غير من نفسية الجميع ، لذا كانت الصورة التي تم إلتقاطها مبهجة كما يجب أن يكون ..
قالت جودي وهي ترفع إبهامها : جيد لقد انتهينا ، سأقوم بطباعة الصور وسيأخذ كل شخص نسخة منه لاحقا لذا احرصوا على المجيء للحفل الذي سنقيمه بعد يومين..
غادر بعدها السيد كازوما وافترق بعضهم ولم يبقى في الصف سوى القليل ، قالت جوليا محدثة لوريوس : لوريوس هل يمكنني أخذ اللوحة معي ؟؟ لا أظن أنك بحاجة إليها صحيح ؟؟
تدخل ياماتو بسرعة : لا أنا أريد أن آخذه معي أرجوك ..
رمقته جوليا بنظرة غريبة : غير مسموح أنت تمتلك خطيبة والإحتفاظ بصورة فتاة أخرى نوع من الخيانة ..
صمت ياماتو حينها بينما وافق لوريوس على طلب جوليا وقام بإهدائها اللوحة التي خطط لإعطائها منذ البداية ، وهكذا انطوى يوم جديد من دون روز التي لم تعلموا بعد ما حصل لها بالتحديد ، وكيف توفيت بالتحديد ومتى حصل ذلك ..
إذا لنعد بالزمن قليلا وبالتحديد في اليوم الذي يلي موت ساي فقصة معاناة روز قبل وفاتها تبدأ من هنا ..

|| يتبع ||


نعم .. إلى هنا سنتوقف في الوقت الحالي ..
وسنواصل بقية الحكاية في وقت لاحق بإذن الله ..

أرجو أن ينال الجزء الأول من الفصل الأخير على استحسانكم ..
ألقاكم في وقت لاحق بإذن الله ..

دمتم في حفظ الرحمن ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-15, 12:42 PM   #155

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ﻻﻻﻻء لية هيك كمان بدي استنى يالله اعصابي تعبت اي لي بستنا
بنتائج مهو متل هيك لحظات صمت ارجوكي استعجلي بالبارت
البارت كان افخم من كلمة رائع شكرآ


آيفا رمضان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-16, 11:23 PM   #156

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مطول الحزء اﻻخير استعجلي

آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 12:46 AM   #157

majdeen

? العضوٌ??? » 357242
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » majdeen is on a distinguished road
افتراضي

متى البارت الاخير ؟؟؟؟؟؟

majdeen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-16, 01:36 AM   #158

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الى اﻻخت والكاتبة المبدعة للحظات صمت كما ابدعتي في هذه الرواية فانك وانا أسفة جدآ لقول هذا اﻻ انكي أبدعتى في تعذيب متابعينك في أنتظار الفصل اﻻخير وعند تنزيله ينزل ناقص جزء لرواية فل رواية قمتى بطرحها فب المنتدى اﻻجميل في عام 2014ونحن اﻻن في عام 2016 كنت أتابع رواية بلهفة شديدة حتى أناني كنت اود ان اجعل إخوتي بقرائتها بما انها مناسبة لعمرهن وﻻ تخدش الحياء وهذا ما زادني اعحابآ واحترام لكي ككاتبة لكن اﻷن قد خسرت قيمتها الكبيرة لدي لي أنني لن أنتظر حتى تنزلي البارت اﻻخير حتى عام 2020 لكن ارجو منكي أن ﻻ تفهميني أنني ضدك لكن عتبي عليكي كاخت ل انكي لتنزلي حتى نلتمس لكي منه العذر لي تأخير علينا لكن لي رجاءا شديد احترمينا على اﻻقل ليس في اضاعة وقتنا في قرائتها بل في تفقدها بين الحين والآخر في اهدرنا الوقت فيها ولكن دون جدوى وتخيب أمالنا كالعادة انا ايفة أن كنت قد ضايقتك لكن قلت ما اكتمة في قلبي فبنهاية أن اعتبر أننا في هذا المنتدى كاخوات وأن تقبلي ماكتبتة كانصيحة و أتمنى أن يكون ردك لي بي بجزء اﻻخير من رواية وشكراً

آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 09:07 PM   #159

الهضبة الشامخة
alkap ~
 
الصورة الرمزية الهضبة الشامخة

? العضوٌ??? » 336433
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 128
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الهضبة الشامخة is on a distinguished road
افتراضي

رواية رائعة موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الهضبة الشامخة غير متواجد حالياً  
التوقيع
الهضبة الشامخة
رد مع اقتباس
قديم 25-02-16, 05:44 PM   #160

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


|| الجزء الأخير ||

في تلك الليلة التي مات فيها ساي بينما كان السيد روك والسيدة كينور نائمين في سريرهما بعد اليوم المتعب كسر سكون المكان صوت طرقات عالية على الباب مما أيقظهما فزعين ، تبادلا النظرات قليلا بقلق قبل أن ينهض روك من فراشه ويفتح الباب ليرى من المتسبب بهذا ..
تفجأ حين رأى روز الجاثية على ركبتيها أمامه مباشرة وقد بلل الدموع وجهها وتشد بيديها على بطنها ، تمتمت بصوت متقطع من شدة الألم : أشعر بألم ... فظيع في معدتي ... وكأنها .. تتمزق من الداخل ..
لم تكن روز بحاجة للحديث حتى يشعر روك بها ، بل كان مظهرها يصف ما تشعر به من دون الحاجة لأي شيء ، غير ملابسه على عجل وأمسك بمفاتيحه ثم حمل روز بين ذراعيه متوجها إلى سيارته ..
كانت كينور قلقة على روز كذلك وقد عرضت على زوجها مرافقتهم لكنه رفض ذلك بحجة أنه ليس من الجيد ترك جودي في المنزل وحدها ..

بينما كان روك يقود سيارته مسرعا إلى المشفى كانت روز تتلوى ألما في المقعد الخلفي وتئن بشكل متواصل مما أثار توتر روك كثيرا ، كانت روز بحالة جيدة قبل ساعات ، إذا مالذي قلب حالها فجأة ؟؟
بعد عمل الفحوصات والتحاليل التي استغرقت وقتا طويلا جاءه الخبر كصخرة عملاقة أصابته في رأسه ، لقد تم تسميم روز بطريقة ما ولذا أعضائها الداخلية تبدأ بالتعطل تدريجيا وليس هناك طريقة لإنقاذها ..
تبادر إلى ذهنه مباشرة كلمات ساي التي بدت غامضة له سابقا والتي بدأ بفهمها الآن ، ساي لم يكن ينوي قتل روز في ذلك الوقت ولا حتى أي شخص منهم ، أراد فقط التلاعب بأعصابهم ورؤية تعابير وجوههم الخائفة وقد برع في ذلك وبشدة ، ومن الواضح أنه أراد الإنتحار بعد التلاعب بهم لولا أنهم أطلقوا النار عليه قبل ذلك ، والآن ظهر مخططه بالكامل ، فموته لم تكن نهاية المعاناة بل بداية لمعاناة أخرى وهذه المرة لن يكون هناك شخص يمكن أن نيتقموا منه فهو قد مات مسبقا ..
برأيكم أهناك شخص أحقر وأشد دناءة منه ؟؟ يلحق بضحاياه الأذية حتى بعد رحيله !!
اجتاحه العديد والعديد من المشاعر ، قلق من ردة فعل زوجته والبقية ، حائر بشأن ما إذا يجب إخبار من حولها بذلك أم لا ، حزين على تلك المسكينة الموجودة في الغرفة الآن والتي ستظل تعاني لأيام قبل أن تموت هي الأخرى ، لكن الشعور الذي طغى عليها جميعا هي مشاعر الغضب الذي اجتاحته بالكامل تلك التي جعلت جسده يرجف بشدة ، طوال حياته لم يشعر بما يشعر به الآن لكنه يدرك أن الغضب لن يجدي نفعا ..

راح يسأل روز عن ما إذا حاول ساي إطعامها شيئا أو ما شابه ، لتجيبه ببراءة : لم يطعمني شيئا ولكنه طلب مني أن أشرب بعض الماء لأنه أراد أن تكون حبالي الصوتية بأفضل حالاتها ..
الخبيث دس السم بالماء وأشربها إياه ، ولأن السم بلا طعم أو لون فلم تلحظ روز تغيرا فيه ، سم الريسين من أخطر السموم في العالم ، ويمتاز بأنه يقتل ببطء بعد أن يسبب تلفا في الأعضاء الداخلية كما أن أعراضه لا تظهر مباشرة بعد تناوله بل بعد عدة ساعات من ذلك ، ولهذا لم تشعر روز بشيء في ذلك الوقت ..


بينما كان السيد روك غارقا في دوامة من التفكير تفاجأ بحضور زوجته وابنتيه إلى المشفى للإطمئنان على حالة روز بعد أن كان يتجاهل إتصالاتها ليدرك أن الصباح قد حل بالفعل دون أن يشعر بمرور الوقت ..
ـ إذا كيف حال روز الآن ؟؟
كان هذا ما نطقت به السيدة كينور ليجيبها بشيء من التوتر لم يستطع إخفائه : لا شيء خطير ، مجرد آلام في المعدة نتجت عن القلق وهي الآن نائمة بعد أن تم حقنها بمسكن ..
زفرت بإرتياح : من المريح سماع هذا ، لقد كان وجهها مفزعا عندما أتت إلى غرفتنا ..
تحدثت جودي بفظاظتها المعتادة : تلك الحمقاء جعلت أمي تبكي بسبب ألم بسيط سأركلها عندما تستيقظ ، جعلتنا نقلق على اللا شيء ..
نظر روك إلى ابنته الصغرى وقال بتعجب : لم أنت هنا ؟؟ أليس لديك مدرسة ؟؟
ـ كيف تريدين أن أذهب وأنا أرى أمي تبكي وكأن أحدا قد مات ..
حول بصره بإتجاه جوليا ثم قال : جوليا أعلمي صديقيك سوبارو وياماتو بما حل لروز واطلبي منهما الحضور لزيارتها وأنا سأخبر السيد كازوما ..
عقدت حاجبيها بتعجب : ولم يجب علينا إخبارهم ؟؟ سنثير قلقهم وحسب أفضل ألا نفعل ذلك ..
رد بحزم : بل يجب علينا ذلك ، ستتحسن روز بشكل أفضل إن رأت أصدقائها حولها أسرعي بإخبارهم أرجوك ..

أراد روك من أصدقائها قضاء أطول وقت ممكن معها بما أنه لم يتبقى على حياتها سوى أيام قليلة ، ولم يُرد لروز أن تشعر بالوحدة في آخر لحظات حياتها فقد نالت ما يكفي من الألم طوال سنوات عمرها .
إصراره هذا جعل بذرة الشك تنمو في داخلها أكثر لكنها كتمت شعورها هذا على الأقل في الوقت الحالي ، فلا نية لها في إقلاق والدتها وجودي أكثر من هذا ..
عندما وصلت الرسالة إلى ياماتو لم يستطع أن يمنع نفسه من الذهاب إليها للإطمئنان عليها حالا ، ولذا طلب من السائق أن يغير طريقه من المدرسة إلى المشفى التي تمكث فيها روز الآن ، أما سوبارو فلم يكن لديه شيء يفعله في هذا الصباح بما أن المدرسة مغلقة ليومين بعد الفوضى الذي تسبب بها ساي لذا قرر هو الآخر الذهاب إلى المشفى بما أن جوليا ذكرت في رسالتها أنه من الأفضل زيارة روز في أقرب وقت ..

تقابل الأخوين أمام باب المشفى ليسيرا معا بإتجاه غرفة روز ولكنهما وجدا السيد روك والسيد كازوما خارجها ويبدو أن حديثا هاما كان يدور بينهما بسبب الملامح التي تعلو وجهيهما ، ولكن بمجرد أن لاحظ السيد روك وجود الشابين حتى إلتزم الصمت بسرعة ويتدارك السيد كازوما الوضع بقوله : مرحبا تفضلا روز بالداخل ..
لم يخفى على أي منهما غرابة الأجواء ولكن الهدف الأول من مجيئهما هو الإطمئنان على صديقتهم روز ، دخلا إلى الغرفة ليكمل السيد الروك وكازوما الحديث في مكان آخر خوفا أن يتنصت أحد عليهما ..

لم يكن السيد روك قادرا على حمل هذا العبء وحده وأراد استشارة شخص آخر ولم يجد أنسب من السيد كازوما والذي أدرك رجاحة عقله في الفترة التي عرفه بها ، ولهذا ها هو الآن يخبره بكل شيء دون أن يخفي أقل التفاصيل ..
كان وقع الصدمة على السيد كازوما لم يكن بأقل من صدمة روك آن ذاك ، ولم يستطع إختيار الكلمات التي يجب عليه قولها بعد سماعه لكل هذا ، أسند ظهره إلى الجدار ووضع يده على جبينه محاولا تخفيف الألم الذي أصاب رأسه ..
أعاد السيد روك السؤال بقلة حيلة : أرجوك يا كازوما ساعدني على إتخاذ القرار المناسب ، أنا فعلا حائر ..
ليتمتم الآخر مجيبا : دعني أتخطى الصدمة أولا ، أكاد لا أصدق أن روز ستموت قريبا ..
ـ إن كنا نحن نتصرف بهذا الشكل فماذا يمكن أن يحدث لأصدقائها إذا علموا بذلك ؟؟ أعتقد أنني سأبقي هذا سرا حتى النهاية ..


قاطع حوارهم صوت أشبه بزمجرة الرعد : أتعني أننا إن لم نتنصت عليكما لبقيتما متكتمين على أمر مهم كهذا ؟؟
إلتفتوا إلى مصدر الصوت ويا للمفاجئة ، جوليا وسوبارو وياماتو واقفين أمامهم ويبدو أنهم سمعوا كل ما دار بينهما وفهموا الحالة التي بها صديقتهم ، جوليا واقعة على الآرض بعد أن عجز قدميها عن حملها وصوت أنفاس سوبارو الواضحة تخبرهم بأنه غاضب حتى النخاع وأما ياماتو فلسبب ما يبدو هادئا ربما كان الخبر أقوى من أن يستوعبه دماغه المهم أنه لم يُبد أي تأثير ..
لقد كانوا منخرطين في الحديث لدرجة أنهم لم يلحظوا تواجدهم ، زفر السيد روك قائلا : لم أنتم هنا ؟؟
ضرب سوبارو بقبضته الحائط المجاور له ليصيح بغضب مجددا : هذا ليس موضوعنا ، أخبرني سيد روك أليس هناك علاج حقا لذلك السم ؟؟
حرك رأسه بأسى ليشد سوبارو على قبضته بغضب ، بينما عاود السيد روك الحديث : اسمعوا بما أنكم علمتم بهذا فلا أريدكم أن تخبروا كينور وجودي ..
تحدث سوبارو بإنفعال أقوى من سابقيه : ولم لا ؟؟ إخفاء أمر كهذا ........
قاطعه السيد روك بنبرة أقوى : لا فائدة من معرفة شيء كهذا فها أنتم تعلمون بالسر وعاجزون عن إنقاذها ، لا أحد يستطيع منع موت روز لذا من الأفضل إبقاء الأمر سرا ألا تفهم أيها الغبي ؟
أمسك السيد كازوما بكتفه هامسا بلطف : نحن في المشفى يا روك لذا أخفض صوتك أرجوك ..
نفث الهواء من فمه محاولا تمالك أعصابه أكثر ، ليقول مجددا بهدوء : اسمعوا ستستيقظ روز قريبا ولا أريد لها أن تشعر بشيء ، إن كنتم قادرين على السيطرة على مشاعركم فبإمكانكم البقاء ولكن إن أدركتم أنكم يمكن أن تنهاروا أمامها فالأفضل أن تغادروا ..


بالفعل غادر الثلاثة المكان عائدين إلى منازلهم ، فهم في الوقت الحالي بحاجة إلى الاختلاء قليلا ، كلٌ أفرغ طاقته بطريقته الخاصة فمنهم من يتصرف كالثور الهائج ويحطم كل ما تقع عليه عينه وهذا كان سوبارو ، والآخر قد انفجرت دموعه بغزارة كياماتو ، أما جوليا فقد مزجت بينهما معا البكاء والتحطيم ..
انقضى ذلك اليوم محملا بالكثير من المشاعر المختلطة ، وبابتداء يوم جديد ظهرت مشكلة أخرى ، فبطريقة ما تسرب الخبر ووصل إلى رجال الصحافة ، فلم تكد تخلو صحيفة إلا وقد كُتب فيها الخبر ، وتزاحم المشفى بالصحفيين الفضوليين الراغبين بإلقاء نظرة على روز وإقامة مقابلة معها ، ولم يغادرو المكان إلا بعد تدخل رجال الأمن ..


عند روز كانت مستيقظة آن ذاك وقد سمعت الضجيج الصادر من الخارج ولكنها لم تستطع إلقاء نظرة لما يحصل فلازال تأثير المسكن عليها ، والغريب أن لا أحد معها ، ماهي إلا ثواني معدودة حتى ارتفع صوت طرقات الباب معلنا قدوم أحدهم ، فُتح الباب ليظهر من خلفها أعز وأثمن أصدقائها جوليا وياماتو وسوبارو .
تهلل وجهها مستبشرا بقدومهم ، كان رؤيتهم فقط مصدر سعادة كبيرة لها ، ولشدة فرحها لم تنتبه إلى أن ملامح وجه جوليا وياماتو ليسا على طبيعتهما فقد كان شاحبا بشكل ملحوظ وربما كان السبب الآخر لعدم ملاحظتها هو حماقتها وغبائها التي تتميز به دائما ..

اقترب الثلاثة منها وقد نُحتت على وجوههم ابتسامة هادئة كانوا قد تدربوا على رسمها بجدية ، فيما قالت روز وهي تزم شفتيها كالأطفال : لا تتحدثوا معي أنا غاضبة منكم ، لماذا لم تأتوا لزيارتي بالأمس ؟؟ لم أجد سوى خالتي وجودي المزعجة وعمي عندما أفقت ، أين كنتم أنتم الثلاثة أيها الخونة ؟؟ صحيح حتى السيد كازوما كان متواجدا أما أنتم فلا ألست مهمة إلى هذه الدرجة ؟؟
تقدم ياماتو خطوة إلى الأمام وأخرج من ورائه باقة ورد عملاقة باللون الأبيض ثم وضعها أمامها وقال بلطف : لقد كنت أجهز هذه الهدية من أجلك لم أرد أن آتي بيدين خاويتين ..
توسعت حدقتا عينيها بدهشة ، إنها المرة الأولى التي تتلقى فيها باقة من شخص ما ، حتى جوليا لم تفكر في ذلك لأن الورد بالنسبة لها مجرد إهدار للنقود لا أكثر ، قالت وهي تتلمس الباقة برقة : شكرا لك يا ياماتو إنها رائعة حقا ، كيف علمت أنني أحب اللون الأبيض ؟؟
أجاب ممازحا : لعلمك أنا أعرفك أكثر من نفسك لذا لست بحاجة إلى سؤال أحد لمعرفة شيء بسيط كهذا ..

قاطعتهم جوليا : ليس ياماتو وحده من أتى لك بهدية ، حتى أنا أحضرت لك شيئا ستحبينه كثيرا ..
تمتمت بملل : أعلم أعلم شوكولاة كالعادة صحيح ؟؟
ضحكت قائلة : صحيح لكن هذه المرة أتيت لك بشوكولاة غالية الثمن .
ـ واو مذهل أنا أتلهف لتذوقها ..
ثم نقلت ببصرها إلى سوبارو منتظرة منه شيئا ، لكنه قال ببرود : لا تكوني طماعة وترغبي بالمزيد ، يكفيك ما أحضراه ياماتو وجوليا ..
عبست بغيظ : يالك من بخيل ، إسمعني لن تستطيع البقاء إلا بعد أن تأتي لي بهدية ، هيا إذهب لشراء واحدة .
تجاهلها وأغلق باب الغرفة ثم نظر إلى ياماتو وجوليا قائلا : أنتما أسديا لي خدمة ، إحرصا على ألا يدخل أحد إلى هنا وإلا قتلتكما ، وأنت يا روز سأستخدم دورة المياه قليلا ..

سار إلى دورة المياه وأنظار الجميع تتتبعه بحيرة ، لم لا يريد لأحد الدخول إلى هنا ؟؟ راودت بعض الشكوك ياماتو لكنه سرعان ما نفيه فاحتمالية حصول ذلك لا يتجاوز 10% ..
قالت روز : بالمناسبة ماذا يحصل في الخارج ألم تجدوا شيئا غريبا ؟
أجابت جوليا ببرود : لا شيء مطلقا لا تشغلي بالك ..
ابتسمت بأريحية بعد أن انطلت عليها الكذبة : لو لم يمت ساي لكنت شعرت بالقلق من البقاء وحدي ، لكن من الجيد أن الشرطة قتلته ، ذاك المتعجرف كان يتصرف بغرور وكأن لا أحد يقدر عليه وفي النهاية فقد حياته بسبب رصاصة واحدة ياللضعف ..
تغير وجه جوليا وياماتو بعد ذكرها لساي في هذا الوقت بالذات ، هما بالكاد استطاعا إيقاف نفسيهما عن البكاء ولكن حديث روز عنه بدأت تُشعل تلك المشاعر التي حاولوا إخمادها ..
واصلت روز ثرثرتها الذي كان متمحورا عن ساي دون إدراك منها بأنها وبكلامها هذا تشعل حريقا في داخل صديقيها ، ولم تتوقف إلا بعد خروج سوبارو من دورة المياه ، بدت وكأنها قد انخرست فجأة أو كجهاز مسجل قد نفدت منه البطارية ، سكوتها الغريب فجأة أثار تعجب ياماتو وجوليا ، ليلتفتا إلى الوراء حيث تعلق بصر روز ..
إنطلقت ضحكة عالية لم تستطع جوليا إخفائها ولكن سرعان ما تمالكت نفسها بعد أن رمقها سوبارو بتلك النظرة القاتلة ، أما ياماتو فقد اكتفى برسم إبتسامة هادئة على وجهه ..

اقترب سوبارو منهم وأسند بجسده على باب الغرفة حرصا على منع دخول أحدهم للمكان ثم قال وهو يعقد ساعديه على صدره : أظن أن حضوري هنا وزيارتك هو أعظم هدية يمكن أن تحصلي عليها ، صحيح يا روز ؟؟
همست جوليا بصوت خافت ولكن مسموع : أحدهم يتصرف بغرور هذا يثير اشمئزازي ..
ـ قولي أنك تشعرين بالغيرة لا أكثر ..
قالها سوبارو ساخرا وهو يحدق فيها بنظرة باردة ، ليتبادلا بعدها النظرات المشحونة حينها أتى دور ياماتو ليخفف الأجواء قليلا : هي أنتما ليس من اللائق الشجار أمام روز المريضة ..
حدقوا فيها ثلاثتهم ليجدوها لازالت متصلبة في مكانها ، مدت جوليا يدها لتمسك أناملها وتقول بهمس رقيق : ألا يجدر بك قول شيء ما ؟؟
بدى وكأن لمسة جوليا أعادها إلى طبيعتها ، تمتمت بصوت خرج بالكاد : ورابوس !! كيف أتى إلى هنا ؟؟
أجاب ببرود : من المصباح السحري ..
حولت نظرها إلى ياماتو وجوليا سائلة ببلاهة : كيف خرج ورابوس من دورة المياه رغم أن سوبارو هو من دخل إليه ؟؟
أجابها ياماتو بإبتسامة : ألم تدركي الأمر بعد ؟؟ سوبارو هو المغني ورابوس نفسه ، كل ما فعله هو نزع الضمادات عن وجهه ..
صمتت قليلا تفكر في كلامه وفجأة أصدرت شهقة قوية خُيل إلى الجميع أنها سحبت جميع كمية الأكسجين في الغرفة ، تلك الشهقة كانت إشارة إلى أنها قد استعابت الأمر أخيييرا ..
تحرك سوبارو عائدا إلى دورة المياه وهو يقول : حسنا أنهيت ما أردت فعله ، سأعيد الضمادات قبل قدوم شخص آخر ..
أوقفته روز بسرعة : انتظر لحظة يا ورابوس ... آآ أقصد سوبارو ..
أدار رأسه إليها دون النطق بكلمة فيما تابعت بصوت متردد : أمم ما رأيك أن تغني شيئا حتى أصدق عيناي وأتأكد بأنك مغنيي المفضل ذاته ..
ابتسم بغيظ وهو يقول : ما رأيك أن أبرحك ضربا حتى تتأكدي ؟؟ هذه الطريقة تجدي نفعا أكثر ..

تحدثت جوليا بخبث : لم تبدو غاضبا سيد مشهور مستفز ؟؟ أليس الغناء هو شيء اعتدت عليه ؟؟ لم لا تسمعنا صوتك وتطربنا قليلا ..
شد على قبضته محاولا كبت أعصابه ، هو أجبر نفسه على كشف حقيقته لروز بما أنها الأيام الأخيرة لها وهذه كانت أفضل طريقة ليسعدها بها بما أنها أكبر معجبة بورابوس ، ولكن رغم أنه أقدم على هذا إلا أنه في قرارة نفسه لايزال يرفض فكرة أن يتعرف عليه أحد فهو يشعر بالحرج الشديد من هذا الموضوع ، وما يزيد الوضع سوء هي تلك الجوليا التي لم تتوقف عن إسماعه تعليقاتها المشبعة بالسخرية اللاذعة ..
انتبه إلى روز التي قالت بنبرة غريبة : لحظة لحظة ، لم أبدو الوحيدة المتفاجئة هنا ؟؟ هل يمكن أنك يا جوليا أنت وياماتو قد علمتما بهذا مسبقا ولم تخبراني بالأمر ؟؟
قال ياماتو متداركا الوضع : بالنسبة لي فمن الطبيعي أن أعلم فأنا أخوه الأكبر كما تعلمين ، لكن جوليا لا تعلم مطلقا ، أنا لا أكذب ..
رغم أنه كان من الواضح أنه كاذب إلا أنه وكالعادة قد انطلت عليها تلك الكذبة لذا قالت : الآن أستطيع القول بأنكما أخوين ، في السابق لم أكن أصدق ، لكن بعد رؤيتي لوجه سوبارو الحقيقي لم تعد لدي شكوك حول ذلك لابد أنه قد ورث الجمال عنك ..
همهم سوبارو : يالها من غبية ..
بينما هتفت جوليا : أنا لست متفاجئة لأنني لا أعلم من يكون ورابوس ذاك أصلا ، أنت تعلمين كيف أنني لا أهتم بالمشاهير وخااصة المغنين والممثلين ..
حرصت جوليا على أن تشد على الجملة الأخيرة لتستمتع برؤية ردة فعل سوبارو ، لكن الآخر قام بتجاهلها لأنه يدرك أنها تتعمد إغضابه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.