آخر 10 مشاركات
497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-14, 11:22 AM   #61

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(في جده)
في الصاله الكبيره مجتمعين

(مشاري): يعني أفهم انك موافقه؟؟
(ملاك) وهي تحوس بيدها بخجل : ماأدري انت وش رايك؟؟
غمزت له امه وهزت له براسها بابتسامه: لالاشكلها مو موافقه خلاص انا بكلم ماجد واقوله بنت خالتك ماتبيك
رفعت ملاك عيونها وبرجا : ماااااااااااما انا ماقلت مو موافقه
(امها ومشاري) هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
قامت من الصاله باحراج وطلعت لغرفتها
(مشاري): ياحليلها والله وكبرتي ياملاك
(أمه): ماجد والنعم فيه رجال وينشد فيه الظهر وانا امك رد عليه وانا بكلم خالتك
(مشاري) وهو واقف : يصير خير باذن الله .. الايمه بسألك كيف وضعك معها كل شي تمام ان شاءالله
(أمه): لا تطمن يمه ملاك من بعد طيحتك تغيرت كثيييييييييييييير وكل يوم جالسه احاول اقرب منها
واعرف وش اللي تحبه وش اللي تكرهه
(مشاري) بابتسامه: لو ادري كان صدمت نفسي من زمان هههههههههه
خبطت على كتفه: لاتقول كذا ازعل عليك
(مشاري): هههههه شدعوه يمه وينك يانجد يابعد عمري لو هي فيه ماكان خلتك تطقيني
(امه): ههههههههههههههههههههههه ههههههه والله بفقدها الله يرجعها بالسلامه
(مشاري): ااااه يمه وربي مو قادر اصبر على فراقها افكر الحقها
(امه): لارديت على الرجال روووح محد رادك ههههههه الله يوفقكم يمه وأشوف عيال عيالكم يارب
(مشاري) بابتسامه: اميييييييين توصين شي قبل لااطلع؟؟
(أمه): سلامتك يمه انتبه لروحك
(مشاري): مع السلامه
(أمه): الله معك
في غرفتها جالسه على الفراش والجهاز قدامها مفتوح
مو مصدقه يعني أخيرا بيتحقق حلمها مع ماجد؟؟
حلم الطفوله
انتبهت للمسج اللي جاها وفتحت شاشة اللاب توب
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
مساء الشوق والاحساس والطيبه مساء مايليق الا بأحبابي
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
يسعد مساك
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
أقول مبروك لي ولك؟؟
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
لاتصير واثق ههههههههههههههههه يمكن مااوافق
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
أدري ماأهون عليك
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
هههههههه أحسك تبي تكفخني صح
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
اممممم مأجلها لوقت ثاني ماراح أحد يمنعك مني
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
اهااا زين اعترفت هالاعتراف الخطير عشان افكر زين قبل اوافق ههههههههههههه
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
ههههههههههههههههههه هههههههههه والله انك شريره صدتيني
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
أعجبك هههههههههههههههههههههههه
(مابي ولاحاجه سواك انت لاهنت)
قولي امين الله لايحرمني اياك
(دنياك دنياي هو حد يسواك؟؟)
يارب ولايحرمني اياك

(في الشرقيه)
في جناحهم الخاص
(سعد): ماأدري يافوزيه بس الولد مصر يكلم عمه ويبني بصفه
(فوزيه): وين المشكله؟؟ البنت وانفصلت عن زوجها
(سعد): اخاف احرج اخوي بهالسالفه انا ماصدقت اننا انتهينا منها

(فوزيه) برجى: يابو راكان جرب ماراح تخسر شي دام الولد لازال يبها ومتعلق فيها ولاتنسى انه سافر لانه
ماقدر ينساها واللي يخليك عشاني حاول يمكن يجلس معنا وينسى هالغربه والسفر
بدى صوتها يختنق: والله مشتهيه أشوفه قبالي مهتني مع زوجته وعياله كل اخوانه مرتاحين الا هو
(سعد): اذكري ربك يابنت الحلال وشو له هالدموع خلاص انا بكلمه وان شاءالله يتم هالموضوع مع اني منحرج
ولدك هو اللي طلقها المره الاولى بعجلته خسرها وهالشي ماسر أخوي ابد يمكن ماقد قالها بوجهي
بس لو انا مكانه بتضايق هاذي بنته والوحيده مايرضى لها هالشي
(فوزيه): انت كلمه وشوف وش يقول لاتحكم بدون ماتجرب
(سعد): يصير خير ان شاءالله
قامت من الكنبه وملامح الصدمه بوجهها
(مشاعل): انتي وش تقولييييييين ؟؟
(موضي) بابتسامه: انا بنفسي سمعت عمي يكلم أبوج وكلها كم يوم ويجيج ابوج ويسألج
(مشاعل)......................................
(موضي): مو هذا اللي تحبينه؟؟ مو هذا بندر اللي تمنيتيه؟؟ ليش هالصمت بملامحج توقعتج بتفرحين بمثل
هالخبر الحلو بس اللي أشوفه غير
(مشاعل): كسرني الخوف ياموضي قلبي معد يحتمل جروح أعيش على الذكريات افضل من اني ابني
الحلم من جديد
قامت لها موضي: شعووول حبيبتي مالج فتره من رديتي وكل يوم أتفاجأ فيج بشي ماكنتي بهالضعف
(مشاعل): اللي شفته بروحتي للكويت بعثر فيني أشيااااااااء كثيره ماادري بيقدر بندر يلملم هالشتات اللي تبعثر؟؟
(موضي) بابتسامه : عطيييييييييييه فرصه وشوفي
(رهف): اذا تحبينا توافقين وترحمينه من هالعذاااااااااااااااااااا اب
لفت مشاعل وشافتها واقفه عند الباب
دخلت رهف وكملت : ماأقولك هالكلام عشان أقنعك لا بس لانه حقيقه سعادة بندر معك وسعادة أمي وابوي مع
بندر اللي عمره ماشكى لهم بس الحزن بنظرة عيونه يذبحهم
جلست رهف على يمينها ومسكتها مع كتوفها وجلست موضي على يسارها
(البنات بصوت واحد): واااااااااااااااااااافقي بلاسخافه
(مشاعل) بابتسامه : مجانييييييييييييييين
سمعت صوت ابوها تعدلوا البنات بجلستهم ووقفت
دخل ابوها ووقف عند الباب
(عبدالله): هلاوالله هلا ببنياتي مجتمعات ماشاءالله
(موضي): هلا فيك عمي على الخير ان شاءالله
(عبدالله): أكيد يبه وشلوووونك يارهيييف وين فرح ماأشوفها
(رهف)بابتسامه: يووووه ياعم الحين وقت قيلولتها الشيخه
(عبدالله): ههههههههه الله يحفظها يارب من الشر
(رهف): امييييييين
(عبدالله): يبه مشاعل بغيتك بكلمة راس بنزل وتعاليني غرفتي
(مشاعل) ودقات قلبها ترقع مثل الطبول : ان شاءالله يبه على أمرك
طلع وترك البنات كل وحده تناظر الثانيه هم شااااكين بس مو متأكدين
ناظرتهم مشاعل وبابتسامه: باااااااي ياحلوات الله يستر
(رهف وموضي) هههههههههه روحي والقلب داعي لك
بخطوات مرتعشه تجرها رغم الفرحه اللي تحسها بس خايفه يمكن مايكون لبندر طرف بالموضوع
استجمعت كل شجاعتها وطقت الباب بخفه مره وثنتين وثلاث
سمعت صوته يأذن لها بالدخول
(مشاعل): سم يبه وش بغيت؟؟
(عبدالله) بابتسامه: تعالي يبه تعالي اجلسي قربي
جلست جنبه وعيونها بالارض
(عبدالله): ارفعي راسك يبه طالعيني
(مشاعل): امر يبه أسمعك
(عبدالله): يمكن تتفاجئين باللي بقوله الحين بس لو ماأعرف انه كفو لك وبمصلحتك تأكدي اني ماقلته لك
بندر ولد عمك سعد جاني اليوم مع عمك وخطبوك مني على سنة الله ورسوله
سرت رعشه بجسمها : معقوووله ؟؟ بعد كل هالفتره لسه عنده أمل فيني مانساني؟؟
تسأل نفسها ويرد الصدى شلووون ينساني وانا اللي مانسيته لحظه ..!!
بس لا أنا ماابي رحمته ماابي عطفه على مطلقه أبي حبه حبه لي وبس

(عبدالله): هايبه أشوفك سرحتي وش تقولين باللي سمعتيه؟؟
لحظات من السكوت دارت
(مشاعل): يبه أنا مو موافقه
ماتفاجأ ابوها كثير لانه توقع الرفض منها
(عبدالله) بهدوء: ممكن أعرف السبب؟؟
وقفت مشاعل وبجديه : يبه انا مابي عطف احد كوني مطلقه
(عبدالله): ومن قالك انه خاطبك رحمه أو شفقه؟؟
(مشاعل) تبي تتهرب من الاجابه: ماادري يمكن عمي بيصلح غلطته يوم ولده طلقني وتركني بالمستشفى
(عبدالله) بنفس الهدوء: لاتحطين الاجابات من راسك عموما انا بعطيك أسبوع كامل تقررين فيه
وبعدها بسمع جوابك اللي بعطيه لعمك وولده بس فكري زييين قبل ماتتخذين أي قرار
ناظرته بتأمل ماعرفت وش تقول
(عبدالله): لاتستعجلين
ماردت استأذنته وطلعت تايهه نطقت بالاجابه بس اللي بقلبها شي ثاني
يوم..
يومين..
ثلاثه...
أسبوع ...

اسبوعين...


الليله الاجتماع في قاعه رقم /3 في [السيف]

عند بوابات القاعه الخارجيه
وقفت اللكزس الذهبيه
(خالد): هالله هالله لااوصيك اركدي وخلك عاقل
(نجد): لاتعرف تنكت ماشاءالله وش قالولك مهبل ؟؟
(خالد): هههههههههههه هههههه لا بس انفذ تعليمات بعض الناس اللي ذبحوني وصايا
(نجد): ههههههههه يعني بجده وهنا لاحقييييييييييييني
(خالد): اقوووول انتبهي بس لاتولدين عليهم بالقاعه وتخربين العرس
رمت الطرحه الخفيفه على وجهها بحذر عشان شعرها بعد ماتعطرت ونزلت من السياره
(نجد): ماني فاضيه الحين لارجعت نتفاهم ياخفيف الظل
(خالد): هههههههههههههه ههههههه حلووووه خفيف الظل طيب عمتي ابشري
(نجد): تعال تعال بذمتك فيه احد يدري بجيتي ولالا؟؟
(خالد): غير امي وانا لا
(نجد) بابتسامه: زين أشوى

الجميع مجتمع ومن بعد هالفرقى
البنات كلهم واقفين بالاستقبال مع فوزيه وشيخه
موضي بفستانها التركواز ورهف بفستانها الاصفر معهم ساره بفستانها الاخضر
في جناح العروس عبير ومشاعل
القاعه مليانه معازيم والديجيه شغال

دخلت عليهم بكامل زينتها بجلابيه سودا مذهبه أنيقه لابعد حد ولايقه لملامحها الحاده ومناسبتها مع الحمل
(نجد)بابتسامه: أنااااااااااااا جيييييييييييييييييييت
أول من قام لها الجازي اللي ماصدقت عيونها
ركضت جهة امها بخطوات ملهوفه وارتمت بحظنها
(شيخه): حمدالله على سلامتك يمه
(نجد) وهي تبوسها براسها وايدها: يسلم راسك يمه
جتها الجازي ووقفت قبالها مو مصدقه
أخذو بعضهم بالاحضااااااااان الساخنه وسط دموع نجد اللي ماصدقت شوفة الجازي
جو البنات وتجمعوا عليها وسلمو وحده وحده
خبطتها الجازي على كتفها: يالخااااااايسه ولاتقولين ولاشي
(نجد) بابتسامه لامها الواقفه بعيد شوي : فدييييييييييييييييييييييي يتهم بعض الناس حافظوا على السر
بعدين تبين مهاااااااااااااوي تعرس وماطنز على زوجها بهاليله ههههههههه
(البنات): هههههههههههههههههه ههههههههههه
(الجازي) اللي رجعت تضمها : وحشتييييييييييييييني
(نجد): وانتوا اكثر

(في جناح العروسه)
ايه من الحلا جالسه على الكنبه العنابيه الكبيره بفستانها الابيض الماسك على صدرها لين حدود الخصر
ويتسع من اسفل بذيل بسيط وناعم بخطوط ذهبيه موزعه فن واتقان
طرحتها الناعم مسدولها من تحت شعرها الأشقر المرفوع
جتها ساره تبخرها وتسمي عليها
(مها) بتوتر واضح بملامحها: خلاااااااص انكتمت من ريحة العود قويه
(عبير): هههههههههه عروس لازم تتسبحين بالعود
(مها): يعني ههههههههههه
دخلت عليهم بفستانها الاحمر تصميم ايلي صعب
شعرها الاسود ملفوف رولات كبار بالفير ونافخته من فوق باكسسوار بلون الفستان ناعم وانيق
(مشاعل) بملامح مخطوفه : عبير ابيك شوي
طلعت لها عبير عند باب الجناح
(مشاعل) وهي تلهث مدت لها جوالها
(عبير) بابتسامه: أدري
(مشاعل): خاااااااااااااااااااااااا ايفه من المواهجه
(عبير): انتي ووافقتي خلاص صح ولا؟؟ لكم اسبوع من ملكتوا وللحين ماتقابلتو
ا ليش وافقتي دامك ماتبين شوفته
(مشاعل) : ماأدري ماأدري
(عبير) بابتسامه: روحي له يامشاعل روحي له وارمي اللي راح ورا ظهرك كفايه هالحزن اللي سكن بعيونك
اذا لسه تحبينه روحي له اذا لسه شاريه وصله روحي له

(مشاعل)بابتسامه : بس....
(عبير) اللي فهمت نظرة عيونها: ماعليك محد بيعرف الليله ليلتك رووووحي
حظنتها بقووووووووه : لاخلا ولاعدم
(عبير): تعالي تعالي والله بتوحشييييييييييييييييييين ي يالخايسه ارجعي ضميييني
ضمتها مشاعل بقوووووه مع انها مافهمت شي
أخذت طرحتها ومشت من نفس الدرب اللي جت منه
وصلت لقاعة العشا الداخليه
الهدوء فظيع رغم صوت الطق العالي
مافيه احد تلفتت بعيونها تناااااااااظر بكل مكان ناظرت ساعتها لسه بدري
ليش استعجلت بالجيه؟؟
سحبت لها كرسي وجلست على اول طاوله : تبي ترتب أعذار تبي تدور كلام تقدر تقوله
غمضت عينها تشم الريحه اللي هبت ريحه تعشقها تذووووبها
حست بيده الدافيه على كتفها العاري
سرت الرعشه بكامل جسمها من لمسته لها
لفت عليه تناظره والتف معها شعرها الاسود
ماقدرت أصبر وجيتك قبل موعدنا بساعه..
والغريب اني لقيتك تنتظر قبلي بساعه..
دامك انت مثلي مشتاق ليه دايم بينا فراق؟؟

سحب ايده بنفس البطء اللي حطها فيه سحب له كرسي وجلس قبالها
يتأملها مبهووووت من هالملاك اللي جالسه قباله دوووم يلجمه الصمت بوجودها الطاغي
تبادله النظره بالنظره
نظرة شوق ولهفه نظرة حزن فيها من الوجع قصه
حاولت تسيطر على الرجفه اللي تحس فيها وبشجاعه اختلقتها
(مشاعل): مطول هالسكوت؟؟
(بندر)بصوت مخملي: كنت مرتبت كلام كثير بس الحين وبهاللحظه وانتي قدامي اسمحي لي نسيت الكلام
(مشاعل): طلبت تشوفني عشان تقولي هالجملتين؟؟
(بندر): ماأخبرك قوية قلب لهالدرجه معقوله البعد مااثر فيك ماتعبتي من تعذيبي وتعذيب نفسك؟؟

ليه مكانك مو مكاني ليه زمانك مو زماني؟؟
ليه تاركني أعاني لي متى والوقت سراق؟؟

(مشاعل) بحده: الا أثر تدري متى؟؟ يوم ارسلت لي ورقة طلاقي وجوابي وقتها وصلك يوم انهرت بالمستشفى
وش كان منك ؟؟ تركتني وتخليت عني وجااااااااااااااااااي تقولي مااثر فيك البعد؟؟ وش كنت تبي أكثر من
انهياري ؟؟ اموت عشان ترتاح وتحس انك انتقمت
(بندر): كان اختيارك وانتي عارفه اني ماكنت اقدر اشوف رفضك لي بعيونك وأكمل معك المشوار
رفضك ذبحني وجنننننني
(مشاعل): عمرك ماراح تفهم اني سويت هالشي مجبوره ضحيت بحياتي لاجل حياة غيري
(بندر): ليه كنت تشوفيني مو كفوووو لك ولعيال اختك كان ممكن نعيش احلى حياه بس انتي استعجلتي بالفرقى
(مشاعل): لاني احبك أكثر من أي شي ماقدرت اجمعك معهم بحياه وحده خفت....خفت حبي لك ينسيني العالم
(بندر)بحده: وفراس هو اللي قدر هالتضحيه؟؟
وقفت(مشاعل) بقهر: جايبني عشان تقولي هالكلام؟؟ لييييييييش رجعت تطلبني؟؟
(بندر): لنفس السبب اللي خلاك توافقين علي ولثاني مره
لاني أحبـــــــــــــــــــك
نطقوها بنفس اللحظه بنفس الوجع بنفس الهمس
وقف ومشى بخطواته قربها
ارتمت باحظانه مثل طفل تايه وفجأه لقى امه
مثل غريق يصارع موج البحر وشاف طوق النجاه
مثل تايه بمتاهه وفجأه لقى المخرج
(مشاعل) وشهقاتها المتقطعه تتخلل دموعها: تعببببببببببببببببببببببب ت أتعبني غيابك
(بندر) وهو يمسح على شعرها بحنان ويبوسها بكل مكان مشتاق وأظماه الوله

قلبي المخلوق لاجلك فطرته مبدا حبك..
مانبض الاباسمك لاتحده فوق ماطاك..
دامك مثلي مشتاق ليه دايم بينا فراق؟؟

مقبله تمشي ويسبقها السناه ..
كانها شمس تلالة فوق جال..
والنظر كل مايناظرها انثني..
حاير بين الحقيقه والخيال..
طرفها يشكي من رموشه عناه..
والحواجب كأنهن حرفين دال..
والشفايف ضفتين من جنا..
ثامره بالتوت على نهرالزلال..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-10-14, 11:27 AM   #62

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلعت العروس واشرقت مثل شمس نورت على الحظور
تمشي بحذر واختيال والبنات وراها وعلى الصفين واقفات يناظرون ويسمون
جمعتهم نفس الابتسامه والفرحه
(رهف) تدق عبير بكوعها: طاحت بالفخ ؟؟
(عبير): هههههههههههه ابشرك الله يوفقهم ويسعدهم يارب
(رهف): وربي بتوحشني الخايسه
(عبير): لو تشوفين وجه بندر ههههههههههه وربي ماقد شفته مبسوط كذا من فتره
(رهف): الله يسعدهم تعبوا كثييييييييييييييييير هالاثنين جا الوقت اللي نرتاح فيه خلاص
كافي دمووووووووع وحزن يابتوووووول جننتينا وربي (*_^)

وصلت للكوشه وجلست بعد ماانتهى التصوير
جاها الكل يسلم ويبارك رقصوا البنات قبالها والكل يشجع ويصفق
دخل عريسها ولبسها الشبكه وقطعوا الكيك مع بعض


مر الوقت والساعه تشير الى الثالثه صباحا
طلعت مها والبنات معها لباب القاعه ودعها الكل بدموع الفرح والفراق
عند الباب ساعدتها امها بلبس العبايه ووسلمت عليها بعد ماوصتها قدام زوجها عليه ووصته عليها


بطرف القاعه جالسه تسمح دموعها اللي خانتها
شافتها من بعيد وراحت جلست جنبها
(رهف) بابتسامه: خسارة المكياج بس ياختي اصبري شوي الحين نرجع وابكي براحتك والمناديل علي لاتخافين
(ساره) بابتسامه وصوتها مخنوق بالعبره: مااتخيل ارجع بدونها
(رهف) : يابنت الحلال انتي هنا مسويه حفله وامك مناك ومهاوي مبسووووطه
(ساره): تعودت عليها وعلى نصايحها اللي كانت تذبحني فيها
(رهف): الله يوفقها يارب ادعي لها بالسعاده والهنا وعلى فكره ترا بينا وبين الرياض ثلاث ساعات بر
ونص ساعه جو ماراح تقطعكم بكل اجازه بتلاقينها قاطه
(ساره)بابتسامه: اميييييييييين يارب
(رهف): يالله يالله بس شدي حيلك انتي وفستان عرسك علي
(ساره): ههههههههههههههه ههههههههههه
(رهف): ايه كذااا اضحكي وبيني صف اللووووول ترانا هنا كلنا خواتك وبدل مها عندك مشاعل والجازي
وعبير وأنا طبعا
(ساره) بامتنان: والله ماادري وش اقوولك يارهف ادري اني اخطيت بحقكم كثييييييير بس انتوا تحملتوني
وماشكيتوا لامي على كل اللي كنت اسويه كان طيش مني وجهل عماني اللي ابيه منك تسامحيني
(رهف) بابتسامه: الاخوات يزعلون على بعض بس يتسامحون لانهم خوات
ضمتها ساره بابتسامه : لاخلا ولاعدم يااحلى خوااااااااااااات

من بعيد تناظر هالموقف ونزلت دمعتها غصب
الجازي دار بخيالها موقف لساره ورهف قبل سنتين او اكثر اللي يشوفهم قبل مايقول هم نفسهم هالثنتين
سبحان الله الدنيا ماتسوى شي بالحقد والغضينه والزعل والكره
رجعت تناظر بأمها الواقفه بابتسامه تواسي خالتها
عبير ونجد جالسين باخر القاعه وطايحين سوالف
رجعت تناظر بقمر اللي نايمه جنبها مسحت على شعرها بخفه
الحين بس تأكدت انه لو غابت عن هالدنيا وغفت عينها بيكون لبنتها اجمل عايله واحلى قلووووب ممكن تحبها
وتحافظ وتخاف عليها هالشعور أكسبها طمأنينه وراحه محتاجة لها بهالوقت
مايهمها لمتى الله بيمدها بالعمر لانها مؤمنه بقضاءه وقدره
اللي يهمها تعيش اللحظه باللحظه لاجل تسعد اغلى انسان بوجودها
راكان اللي غير مفهومها عن الحب ولمها بحنانه وابتسامته اللي ماتفارق وجهه

اجتمعوا البنات كلهم حول ساره يخففون عليها ويواسونها
كلهم قلب واحد
ويد وحده
يجمعهم البياااااااااااااض

مهما حصل مانفترق
دام الهوى فينا صدق
يبقى الامل اكبركثيرمن خوفنا
والي يصيريمكن تلوعنا الظروف
طبع اليالي ماتروف
بس المهم ما انتظردمعة تعاني
وتحتظرلونختصرطول الطريق
دام الامل اجمل صديق
انا وانت مانفترق
على شرفة البلكونه واقفه ملتفه بشال صوفي كبير مغطي روبها القصير
الدنيا هاجده مافيه حركه الكل ناااااااااااااااايم
تناظر بزوغ الفجر بتأمل أول مره تحس بنشوه وهي تناظر شروق الشمس
منظر حلوووو لوحه من ابداع الخالق
خساره الناس تكون نايمه بمثل هالوقت وتفوت على نفسها فرصة الشوف
طول عمرها تناظر الفجر بس اليوم وبهاللحظه غير
احساسها طاغي على كل شيء
لفت تناظره وهو نايم مثل الاطفال وبهدوء تااااااااااااام
لهم ثلاث ايام من وصلوا مانامو كان يستغل معها اللحظه والثانيه والدقيقه ماغابت عن نظره لحظه
كل شي يسوونه مع بعض
ابتسمت وهي تتذكر ليلة سفرها
سحبها بفستانها من القاعه على المطار وهالشي كان بتخطيط مسبق مع ابوها والبنات
وهي الوحيده اللي ماكانت تدري
تحببببببببببببببببببببه تمووووووووووووووت بترابه
شمت ريحته اللي سبقته
استنشقته باستمتاع حست بيده من وراها
(بندر) وهو حاظنها: صباحك ورد ياروحي
(مشاعل): صباحك فل وكادي يابعد عمري
(بندر): ليش ماصحيتيني انا مو قايلك ماتقومين من غيري؟؟
(مشاعل): يممممممه خفت
(بندر): وربي يبي لك بووووووووووووووووسه قووووويه
بعدت عنه وهي تضحك : لالا شكرا
(بندر)بهدوء: ارجعي مكانك لو سمحتي
(مشاعل) بابتسامة خجل: توعدني ماتسوي شي
(بندر): امممممم افكر
(مشاعل): اجل مو براجعه
(بندر): هو على كيفك؟؟
مشى لها كم خطوه ورجعت على ورا كم خطوه
(بندر): والله مااسوي شي ههههههههههههههههههههههههه هههه
(مشاعل) بنظره خجلا: وخررررر يالشين
(بندر): من قلبك؟؟
(مشاعل): مشكلتي أحبك

رجع ضمها من الخلف وسند راسه على كتفها براحه: وانا مجنوووونك
(مشاعل): حلو منظر الفجر
(بندر): عيونك لي الفجر اللي يضوي دنيتي
(مشاعل): امممممم بندر
(بندر): سمي ياعيونه
(مشاعل): وش خلاك تسافر الكويت بعد ماوصلت الشرقيه بكم يوم؟؟
(بندر) بابتسامه : ماشاءالله كنتي متابعتني على الساحه
خجلت منه وش خلاها تسأله بس الفضوووول ذابحها
(بندر) اللي مر بخياله وجه فراس وجملته : اتمنى ان هالشي يظل بيني وبينك وماتعرف مشاعل بأي شي
(مشاعل): حبيبي وين وصلت؟؟
(بندر): امممم ولامكان وان ورحت صدقيني ارجع لك ...بس حبيت اشكر شخص قدم لي معروف ماانساه
(مشاعل) متعجبه: تروووح عشان تشكره كان رفعت التلفون وشكرته
(بندر): لو قدمك لك شخص حياه جديده أو أنقذك من الموت وش تجازينه؟؟
(مشاعل): بنظري مافيه شي يسوى غير حياتي بالمقابل فدوه له
(بندر): وهذا اللي صار معي
(مشاعل): مع اني مافهمت عليك بس اذا كان هالشخص مثل ماتقول فيستاهل تروح له بنفسك
(بندر): اكييييد ياعمري يستاهل


بيظل هالسر بين فراس وبندر وعمر مشاعل مابتعرف سبب طلاقها الرئيسي
الوعد اللي كان بين بندر وفراس كان أكبر من أي شي ثاني
رغم ان بندر فقد الامل ومااتوقع فراس يوفي بوعده

فراس كان مخطط لكل شي من البدايه لانه عارف بندر وش كثر يحب مشاعل ومتعلق فيها رغم حزنه
ووجعه الا انه حظر عرسهم



(مشاعل)بهمس: احبك
(بندر)بنفس الهمس: وانا اموت فيك ولك ومنك وعليييييك
حكاية حبنا تبقى على مر الزمن عبره..
ورمزللوفا والود ولو طال الزمن سنين..
حكاية حبنا تروي معاني الحب من كلمه..
وقصة عاشقين الحب صاير بينهم مسكين..
حكاية حبنا ماهي معاني زينه وبطره..
ولاهي موعد وجلسه ونبدى حبنا بعدين..
حكاية حبنا ماضي يفوح الورد من عطره..
وحاظر في ظلام الحب تنور صورته وتبين..
عشقنا بعضنا ياحب ولاندري متى الفتره..
وكل ماشفتها عيونك عيوني تبتسم وتزين..
حكاية حبنا ليل ولانعرف متى فجره..
حكاية حبنا ليل ولانعرف متى فجره...
نناجي بعضنا والشوق يطرب في هوى التلحين..
حبيبي ياعسى دايم نكون الشعر والفكره..
نكون العشق اللي يحكي غرام قد سكن في اثنين..
ضاعت مفردات الحب وباقي للوفا شطره..
ومعنى الحب يتلاشى ونبقى للوفا وافين..
حبيبي حبنا خالد ولايعرف متى بكره..
ولو كل البشر تزعل انا وانته نتم راضين..

مسكت ايده ودخلت لان الهوا كان بارد
هي وياه والعشق ثالثهم
مشى بدرب ومشت بدرب ثاني ورجع نفس الدرب اللي فرقهم يجمعهم
درب أسميته العشق
درب كسته ملوحة الدمع
وزينه الوفاء والاخلاص
وزاد من جماله وبهاءه بعض من الجنووووووون

[الصوره الاولى]
واقفه على طرف القارب تخاف يسويها وتطيح
صرخت من الخوف: يامجنوووووووووووون ابعد لااطيح
(بندر): هاتيها هاتيها
باسته على غفله وسحبت الكاميرا ودفته

التقـــــــــــــــــــــ ــــــاط

(بندر) بوسط النهر: اورررررررررررريك
(مشاعل): ههههههههههههههههههههههههه ه


[الصوره الثانيه]
يناظر بعرض الفرقه المسرحيه اللي ترقص باستمتاع وياكل ايس كريم
على غفله منه مسكت الايسكريم وشخبطت فيه على خشمه
التقـــــــــــــــــــــ ــــــــاط
(مشاعل): ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههه عليك منظر
(بندر) بملامح مأساويه : اوريك يالدبببببببببببببه



[الصوره الثالثه]
تدور في الساحه تدخل محل وتطلع من محل تايهه الدمعه بطرف عينها تتصل عليه جواله مقفل
كان معها بنفس المحل ويييييييييييييييين راح وتركها
الناس رايحه جايه ملامح غريبه اول مره تشوفها ماقد مر عليها وجه
استوحشت بلحالها
فجأه سمعت صوته من مسافه
(بندر): على كتفك جرااااااااااااااااااده
فزت من الخوف وصرخت
التقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاط
(بندر): ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههه
(مشاعل): اوريك يالشين

[الصوره الرابعه]


[الخامسه]


[العاشره]



[.......]
على طول الايام




الى هنا يسطر قلمي حياة ما..
لن أقول النهايه فلا يزال ابطالي عالقين بمخيلتي
ولكن هل نعلم ماقد يكون خلف النهايات
قرأت هذه السطور وأحببت ان تشاركوني اياها

••°••!! الأشياء التي تبدأ بعد النهاية !! •°••°
••

•°• بعد الفراق •°•
تبقى هناك أشياء لا نملك لها نهاية ،، انها تلك الأشياء التي تعلن صرخة الميلاد مع اللفظة الاخيرة لانفاس الحكاية ،،
وأول ما يهزمنا بعد الفراق ،، •°
• لحظة حنين عابرة •°•
فنمارس الحنين مرغمين ،، نًحِنُ إلى أحاديث جميلة تقاسمها ذات يوم قلب مع قلب والحلم ثالثهما،،
نًحِنُ إلى أحلام جميلة نسجها ذات يوم خيال مع خيال ،، والأمل ثالثهما
نًحِنُ إلى إنسان ،، إلى وجه إلى نبض ،، إلى أشياء كثيرة كانت موجودة ولم تعد
•°• بعد الفراق •°•
تبقى هناك أشياء كثيرة لا نملك لها نهاية ،،
وأول ما يواجهنا بعد الفراق من الأشياء،،
•°• الذكـــرى •°•
والذكرى بعد الفراق تؤلم وإن كانت من ذلك النوع السعيد ،،
فصفة النهاية توحي بالضياع ،،
وتعطي انطباعاً بالحزن،،
فنحتسي الحزن مرغمين ،، ونحــزن نحزن على أشياء كثيرة عزيزة ، جميلة ، كانت موجودة ولم تعد •°••°•
•°• بعد الفراق •°•
تبقى هناك أشياء كثيرة لا نملك لها نهاية،، أشياء تلاحقنا كالظل،،
وأول ما يلاحقنا بعد الفراق،،
•°• البقـــايـــا •°•
والبقايا هي قشور الحكاية المتناثرة كهشيم الزجاج في أعين حاضرنا،،
فنحن نراها نتذكــر،، وحين نتذكر نتــألم،، وحين نتألم نبـــكي،،
فهي تذكرنا دائماً بأن هناك من رحل عنا،، النصف الآخر الذي كان موجوداً،، ولم يعد •°••°•
•°• بعد الفراق •°•
تبقى هناك أشياء كثيرة لا نملك لها نهاية،،
أشياء نحتاج إليها وبشدة،،
وأول ما نحتاج إليه بعد الفراق،،
•°• الدمــوع •°•
بها نغسل ما تراكم في أعماقنا من صدأ الأيام،،
وبها نطهر جرحاً حُفِرَ بسيف الفراق،،
فأوحى وقتل،،
وبها نهزم الحنين،،
وبها نخفف من وطأة الذكرى وبها،، وبها،، وبها،، نداوي بعض الجروح



لم أكن يوما عاشقه ..
لم أجرب ذالك الشعور شعور الحب..
ولكن احببت الحب الذي جمع بين ابطالي مشاعل وبندر
أحببت الحب الذي جمع مشاعل مع بنات عمها
أحببت تفاؤل أحمد بالحياه
قوة موضي ونسيان الماضي والبدء من جديد
ابكاني موت خلود
تألمت لألم كل شخصيه وفرحت لفرحها
احببت سطوري تلك اللتي حكت بعضا من خيالي الذي أفتقر له في واقع اعيشه

(بندر ومشاعل) حب بلا حدود رغم انفراض القيود فهو بلانهايه علموني ان مافيه شي بالحياه مستحيل ومابعد
الفرقى غير اللقا......
(مشاري ونجد) صراع والبقاء للأقوى أكثر شخصيتين أستمتع بكتابة المواقف اللي تجمعهم حبيت شموخ نجد
وليس غرورها وحبيت عزيمة مشاري في صبره ودفاعه عن عشقه وليس جنونه وتهوره
(راكان والجازي) مزيج من الأمان والعطف والناتج سعاده رغم الالم
(عبدالعزيز وموضي) لقاء فنظره فكلمه فابتسامه والنهايه كانت طبيعيه و واضحه ^_^
(خالد وعبير) المثال النموذجي للعلاقه الزوجيه اللي يحلم فيها كثيررغم الصعوبات اللي واجهتهم في بداية
حياتهم الزوجيه
(فيصل ورهف) الشقاوه والتهور يذكروني بالاطفال اذا حبوا
(ساره) متاهه من الألم وان حاولت تنسى وتعيش حياتها بتظل الذكرى جزء من هالحياه يمكن تلقى
سعادتها في يوم وتنسى الماضي بكل زلاته وهفواته
(أحمد) أمل وتفائل لامتناهي يمكن بيوم يلقى حب جديد
(فراس) رجوله وشهامه يفتقد لها الكثير


تلك هي حكايتي مع الحب
رويتها لكم بتفاصيل معينه في اطار حدود قد وضعتها لقلمي
مشاعل & بندر
مشاري & نجد
الجازي & راكان
فيصل & رهف
موضي & عبدالعزيز
كانوا فكانت وانتي يالفجر البعيد نامت عيونك
وكانت الحكايه

أعظم شي ممكن أن نتعلمه أن نحب بكل بساطه ونتلقى الحب بالمقابل
فلسفة حياة أعجبتني فصغتها لكم بما نثرت من حروف

تمت ولله الحمد
اليوم : السبــــــــــــــت
الموافق:7/3/1429
الساعه: الواحد والنصف صباحا



انتظروني في روايتي الجديده

™®§«???][ عٍٍنْْْْْدًًمًا نًًعْْشًًًًًقْْْْ اْْْْلًًًًجُُُنُُُـــــــ ـوُُُوُُوُُنْْْْْْْْْْْْْ ْْْ..!!][ ???»§®™



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-14, 11:02 PM   #63

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-10-22, 04:31 AM   #64

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


رواية جميله جدا


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.