آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-14, 03:24 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.....

قبل سنوات طويلة بعد ما تزوج ابو جلنار زوجته كان في مناقصة وكان يوسف واخوه يبوها و ابو لؤي وربح ابو لؤي المناقصة فتهاوش يوسف مع اخوه واتهمه بانه السبب في خسارتهم ووصلت للضرب ومن غير قصد دفع اخوه وطاح على الارض ميت وقتها كان ابو جلنار ذو نفوذ فقدر يرشي الطبيب الشرعي حتى يقول سبب الوفاة جلطة بالقلب واتهم ابو لؤي انه السبب لانه سرق المناقصة منهم بعد فترة الطبيب الشرعي قابل ابو لؤي وخبره الحقيقة فاغتاض ابو لؤي وتشاجر مع يوسف كيف انه يحاول يشوه سمعته بين الناس ومن بعدها انقطعت العلاقة بين العايلتين لان يوسف رفض ان زوجته تشوف اختها او تكلمها وبعد سنتين سافر ابو لؤي فرنسا واستقر هناك
.................
ابتسمت جلنار بألم ونزلت راسها
لؤي : كل هذا ما يهمني يازوجتي وبنت خالتي وابتسم لها بحب
احلام بعد فترة صمت : يعني احنا بنات خالة
ضربها ادم على راسها : وانا من الصبح ويش اقول
احلام : ونااااااااااااااسة الحين عندي بنت خالة واااااااااااو هههه
ضحكوا عليها
احلام : اقول انت وياه جوعانة بروح اشتري لي غداء
طلعت من الغرفة وراحت تشتري لها من المتجر اللي بالمستشفى
وبينما كانت تتنقل دعمت واحد بالعربة
احلام بالانجليزي : اه عفوا لم ارك
طالع فيها وابتسم : حصل خير اختي
احلام : ههه معليش كنت مستعجلة تعورت
محمد وهو يحك محل الضربة : شوي هههه
احلام : سوري سوري تبي اكلم الطبيب يشوفك
محمد : لا لا مو للدرجة هذه
احلام : اووه زين ... قلت الحين بتقاضيني
محمد : هههههههه مافي مانع نكسب قرشين
احلام : ياسلام لا خلاص مافي انت قلت ماتعورت
محمد : لا انا قلت تعورت بس شوي
ضيقت نظرتها وقربت منه : نصاب
محمد : هههه امزح امزح
استأذنت منه ومشت وهي مبتسمة ام هو وقف يراقبها لين طلعت من المحل ولحقها حاس ان فيها شيء مو غريب يشده لها
وصلت لعند غرفة جلنار وشافت ادم واقف عند الباب متضايق
احلام : ههه لاتقول طردوك
ادم : جلنار تعبانة يا احلام ودوها للعناية ... احتمال تخسر الجنين
طاحت الاغراض من ايدها وجلست على الكرسي
قرب محمد منها : ويش صار
ادم استغرب منه : الاهل تدهور وضعهم
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله خير
ادم : عفوا اخوي انت تشتغل هنا
محمد : لا شفت وضعكم قلت يمكن تحتاجوا مساعدة ... انا محمد جاسم
مد ادم ايده : اهلا اخوي انا ادم
طالع محمد في احلام : لاتخافي ان شاء الله يتحسنوا الاهل ويطمنكم الطبيب
وقف شوي جنبهم حتى يتطمن لين رجع لؤي
ادم : بشر كيفها وكيف البيبي
لؤي : الحمدلله افضل راح تظل بالمستشفى لين تولد اقل حركة ممكن تخسره
احلام : وينها الحين
لؤي : طلبت لها جناح خاص حتى اظل معاها
والتفت على محمد
حس محمد بالاحراج فتقدم وسلم على لؤي
محمد : ما تشوفوا شر اخوي
لؤي : مايجيك ان شاء الله
عرفهم ادم ببعض
محمد : احلام اجمعي اغراضها حتى ناخذها لغرفتها ... ولف لمحمد
محمد انت هنا علشان الاهل
محمد : ايه ولد عمي منوم هنا للعلاج
لؤي: اجر وعافية ان شاء الله
محمد : الله يعافيك .. يالله استأذن انا ولو احتجتوا شيء كلموني واعطاهم كرته وبعدها ودعهم وراح لعند عبد الاله

............

دخل وهو سرحان شوي
عبدالاله : شفيك
محمد : ابد سلامتك ... قابلت عايلة عربية قبل شوي
عبدالاله : طيب
محمد : ابد بس الرجال باين عليه خايف على زوجته اذا ماخب ظني انها زوجته .. المسكينة حامل ومعرضه انها تخسر الجنين
تنهد عبدالاله : الله يقومها بالسلامة
...................
رجع ادم واحلام البيت وعلى طول مسكته امه تحقيق
الام : وينها بنت خالتك مو قلت انك لقيتها ليش ما جبتها عندي
ادم : يمة هي بالمستشفى الحين

الام : المستشفى ليش

ادم : مريضة وراح تضل فترة طويلة

شهقت الام : مريضة شفيها وبدأت البكاء

ياويلي يااختي بنتك قريبة مني ولا عارفة لها طريق سامحيني يا اختي

الاب : اهدي يا ام لؤي

ادم باي مستشفى هي

ادم : مستشفى الـ

خلاص يمة بكرة من الصبح اوديك لها

ملاك : هي كم عمرها ويش اسمها حلوة او لا

احلام : وانتي هذا اللي يهمك بس

لاتخافي انتي تعرفيها وزين بعد

الاب : كيف يعني يا بنتي

ادم : خلاص يبة بكرة تشوفوها وتعرفوا

ابتسم لاحلام وطلع غرفته واحلام بدورها استأذنت وراحت غرفتها

...............

في اليوم الثاني توجهت العايلة لزيارة بنت الخالة المجهولة واول ما دخلوا الغرفة

شافوا لؤي جالس على السرير وهو يضحك واللي جنبه

الام : جلنار

اختفت الابتسامة عن وجه جلنار ولؤي

ملاك : ادم انت قلت بتودينا لبنت خالتي مو لهذه .. وهي تأشر باشمئزاز على جلنار

وقف لؤي : ملاك احترمي نفسك

الاب : ادم وضح لي

ادم : جلنار ممكن تقولي اسمك الكامل واسم امك

جلنار : جلنار يوسف محمد الـ وامي صفية سالم الـ

شهقت الام وراحت عندها

الام : انتي متأكدة

هزت جلنار راسها ودمعت عيونها

مسكتها الام من كتوفها : وانا اقول الوجه هذا مو غريب علي

ضمتها لصدرها وبكوا ثنتينهم

الام : سامحيني يالغالية سامحيني يا بنت الغالية

جلنار : خالتي ضميني لصدرك اكثر انا محتاجة لك وشدت على خالتها

شدت الام اكثر من ضمتها

كان الكل ساكت وهو يشوف اللقاء الحار والمليء بالدموع

واخيرا تكلم لؤي : يمة ترى بتذبحوا ولدي

شقهوا الام وملاك

ملاك : حامل

الام : حامل يا بنتي لؤي قول والله

لؤي : هههه ايه يمة حامل

قربت احلام : وعلشان كذا هي بالمستشفى لان البيبي يدلع ويبي يجي بوقت مو مناسب ابد

ضحك ادم عليها : هههههههه ايه مستعجل

لؤي : هههه خايف يطيح بايد الدكتور ادم

نطق الاب اخيرا : لؤي تعال معاي

هجد لؤي وطلع ورى ابوه

الاب : من متى متزوجين

لؤي نزل راسه : من 5 شهور تقريبا

الاب : متأكد انه ولدك

رفع لؤي راسه : يبة ويش الكلام هذا اكيد ولدي

الاب : مو انت سبق وقلت ان اللي ببطن سمر مو ولدك

لؤي : يبة انا سمعتها باذني تكلم ابو اللي ببطنها ولا ماقلت هالكلام

الاب : ليش تزوجت من غير علمي ... انا قصرت معاك بشيء منعتك من الزواج لو انت جاي لي ما كنت رديتك

نزل راسه : يبة سامحني ادري ان تصرفي خطأ بس تعرف اني عايش لوحدي وقلت اتزوج حتى ما اطيح بالحرام وبعدين انا عارف لو اني جيتك وقلت ابي اتزوج كنت خطبت لي سمر

الاب : ااااه يا لؤي تتوقع اني اجبرك على شيء ما تبيه

لؤي : هذا انت اجبرتني اتزوجها

الاب بعصبية : لانك رحت للحرام مع انك متزوج

لؤي : الشيطان شاطر ياابوي وبعدي عن مرتي صعب

الاب : انت رجال وفاهم وتعرف لو احد عرف انك زنيت ويش بيكون عقابك وخصوصا انك محصن

سكت لؤي مو عارف ويش يقول

الاب : انا مراح احاسبك الحين لاني متأكد انك عرفت خطأك وراح تتعض منه ولا راح اجبرك على اي شيء

بس صدقني يا لؤي اذا اخطأت بعد كذا مراح تلقى الاب اللي يسامحك ويوقف معاك وترك ومشى لداخل الغرفة

وقف شوي يفكر بكلام ابوه هو غلط مع سمر والحمدلله اهله وزوجته سامحوه المرة هذه والحين عليه يحافظ على ثقتهم فيه حتى ما يخسرهم

دخل الغرفة وكان الجو مملوء بالحب والضحك

...............


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-10-14, 03:26 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كان محمد يمشي بالممر بيروح لعبد الاله كعادته

شاف احلام شايلة اكياس بيدها وهي تمشي

وقف لين وصلت جنبه : شكلك تحبي الاكل

التفتت احلام له وابتسمت لانها عرفته : ههه لي ولاهلي

محمد : اها لك ولاهلك ياخوفي نصه يخلص قبل ما توصلي لهم

احلام : شقالوا لك عني ما شفت خير

محمد : مدري يمكن

قربت منه وضربته على رجله برجلها

محمد : ااااخ ترى يعور مرة .... المرة هذه راح اقاضيك

احلام رفعت راسها بغرور : راح اتهمك بالتحرش

فتح عواينه : انا متى تحرشت

احلام : الحين

ابتسم : شكلك ناوية على نفسك

احلام : ليش ان شاء الله مستر محمد

محمد : ههههه بعدين راح تعرفي ...وقرب وجهه من وجها ... كل شيء بوقته حلو

ارتبكت من حركته : طيب نشوف

محمد : كيف مريضتكم اليوم

ابتسمت بقوة : الحمدلله اليوم اهلي كلهم عندهم مرة مرة مبسوطة تدري طلعت بنت خالتي واحنا ما نعرف

وااو وناسة عن جد اني حبيتها

محمد ابتسم لعفويتها معاه وارتاح انها مبسوطة وبنت خالتها بخير

لاحظت ابتسامته ونظراته لها فحست بالخجل ونزلت راسها

احلام : سوري ازعجتك بسوالفي

محمد : لالالا بالعكس مبسوط انها بخير

احلام بشك : مبسوط

محمد : ايه

الاحلام بتساؤل : ليييييييش

محمد : لانك مبسوطة وهذا يريحني

حست بخجل وان وجها ولع وقلب احمر

احلام بارتباك ملحوظ : استأذن ومشت

محمد : هههههههههههه احلام

لفت له

محمد : طريقك منا صح

انتبهت انها اخطأت في طريقها وعادت ادراجها لين غرفة جلنار

تنهد محمد : فديتك

وراح لطريقة وين ماكان عبدالاله

..................

عبدالاله : وينك تأخرت

محمد يتنهد : ااااااااااااه ياعبود

عبد الاله : ههه سلامتك من الاه لايكون طحت بشباك ممرضة فرنسية

عدل محمد من جلسته : تخسي الا هي فرق بين الثرا والثريا

عبدالاله : اووووه شكلك طحت ومحد سمى عليك

محمد: لو تشوف ابتسامتها اخ ولا ضحكتها احبها احبها

عبدالاله : هههههههه ومن هذه اللي امها داعي لها

خالد وهو يدخل : قصدك داعية عليها

ضحكوا عبد الاله وحلا

طالع محمد باخوه : خير وليش ان شاء الله

خالد وهو مبتسم بخبث : لانها راح تاخذ اكبر مغرور بالعالم

قام محمد ولحق خالد اللي هرب من الغرفة وهم يركضوا بالممر يبي يمسك اخوه صدم خالد ببنت

وطاحت

وقف خالد : اووووه انا اسف انستي

ملاك : هل انت اعمى الا ترى امامك

خالد : لقد اعتذرت لك لذا لاداعي لهذ الالفاض

قربت منه ملاك وحطت اصبعها على كتفه بحركة غرور : انت انسان وقح وسأطلب من ابي ان يرفع عليك قضية تحرش

فتح خالد عواينه : اقول انتي طيري مع ابوك ينقال خوفتيني

وصل محمد لهم : خالد شفيك على البنت

ملاك بغرور : وانا اقول وقح طلعت عربي

خالد : هههه ينقال انك مو عربية

ملاك : انا فرنسية وكون امي وابوي عرب ما يعني اني عربية

خالد : احلفي بس تبيني اصفق لك او اصفق لك روحي مناك بس ودفها على خفيف

ملاك : اي يا حقير واعطته كف

قرب خالد منها يبي يرد الكف بس محمد مسكه : خالد استهدي بالله ويش فيك تحط عقلك بعقل بزر

خالد : هههه اي والله بزر

ملاك : اقول انت وياه والله لو ما تذلفوا عن وجهي لتشوفوا شيء عمرك ما شفتوه

جت احلام وشافت اختها وقفة ومبين على وجها العصبية

احلام : ملاك شفيك

لف محمد اول ما سمع صوتها

ارتبكت لوجود محمد

ملاك : الحقيرين هذول جالسين يعترضوا طريقي

خالد : ما حقير الا انتي يالبزر

محمد : خالد خلاص خلي البنت

قربت احلام من اختها ومسكتها : اسف اذا اختي سبت لكم ازعاج

لفت ملاك لاختها : لا يا شيخة بدل ما توقفي مع اختك توقفي مع الحقير هذا

ابتسم محمد : ما عليش حصل خير

ملاك وخالد تكلموا بنفس الوقت : لا ما حصل خير

وطالعوا في بعض

ملاك : لاتقلد يالدب

خالد : انتي اللي تقلدي يالبرميل

ضحكت ملاك : هههههههه بشويش دراكولا

خالد : هاها ينقال تضحك اقول روحي شوفي وجهك بالمراية قبل ما تتكلمي استغفر الله كيف تقابلي الناس بوجهك القبيح هذا

شهقت ملاك وطالعت محمد واحلام : انا قبيحة

خالد : اوووه شكلهم اهلك لاعبين عليك وقالوا انك حلوة

محمد : خالد وبعدين معاك

ملاك : هين والله لارفع عليك قضية وابهدلك

احلام : ملاك خلاص عاد امشي

وسحبت اختها لحقهم محمد

محمد : انا اسف والله اخوي ما يقصد بس هو احيانا يجيه فقدان ذاكرة

ابتسمت احلام لتصريفته

ملاك : عساه فقدان ذاكرة للابد

ضحكوا احلام ومحمد على دعوتها واضح عليها القهر

طالع محمد باحلام وهي اول ما التقت عيونهم ببعض ابتسمت

رد لها الابتسامة بس ملاك خربت الجو وسحبت اختها وراحوا غرفة جلنار

قرب خالد من اخوه : الحين عرفت من اللي امها داعية عليها

انتبه محمد لاخوه : هاه شقلت

خالد : هههه ابد سلامتك بس تدري... وهو يتكئ على كتف اخوه اخت ام لسانين مررررررررة حلوة

تتوقع لو ارقمها .....

ضربه محمد على كتفه : ياويلك يالدب يادراكولا

ضحك خالد ورجعوا الى حلا وعبد الاله

......................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-10-14, 03:27 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



خلال الايام هذه كان محمد يتعمد يمر من جنب غرفة جلنار حتى يشوف احلام وهي نفس الشيء كانت كل يوم تروح وتطلع من الغرفة بحجة الاكل او الماي او ... او تدبر نفسها بأي حجة

كانوا واقفين بالممر على اساس انهم تقابلوا صدفة وهم بالاصل كل واحد متعمد حركته من غير ما يبين للثاني

محمد : احلام

احلام : همم

محمد : امممم اقدر اكلم ابوك يعني في اممم يعني علشان هذا شسمه

احلام : هههه شفيك تكلم

محمد : بصراحة امممم ابي اخطبك

ارتبكت احلام من طلبه وابتعدت عنه راجعة للغرفة بس هو مسكها من ايدها

محمد : احلام بليز لاتفهميني غلط والله انا ابي اخطبك اليوم قبل بكرة بس قبل ابي رايك انتي

احلام بخجل : البيت بيتك ودخلت الغرفة بسرعة

ابتسم محمد بقوة وصرخ صرخة فرح وراح لعبدالاله

.........

دخل زي الصاروخ

محمد : عبود خطبتها وسكت لما شاف دموع ولد عمه

قرب منه وحط ايده على كتفه

محمد : عبدالاله شفيك

عبدالاله : جولي

محمد : شفيها

عبدالاله : جولي راحت خلاص معاد بشوفها ثاني

محمد بذهول : شقصدك كيف راحت ووين بتروح هي اصلا تتعالج عن السرطان وما خلصت علاج كيف تروح ونزلت دمعه على خده

عبدالاله : الصباح كانت تسولف معاي وتضحك بس الحين خلاص مابشوف ابتسامتها الحلوة ولا بسمع نصايحها

غمض عواينه كان يبكي بصمت

خلال الثلاث الاسابيع اللي قضاها بالمستشفى تعرف على جولي وتعلق فيها

( جولي كانت مريضة بسرطان الدم وكان علاجها ماشي تمام هي وحيدة امها وابوها بين خمس اولاد عاشت على انها ولد واهلها ما يعاملوها بشكل جيد )

تعلقت بعبدالاله مثل ماهو تعلق فيها من بعد ما لقت منه الحب والحنان وكيف كان يتكلم عن اخته وشوقه لها وهالشيء خلاها تحبه عمرها ما قابلت انسان حنون مثله

...........

كان علاج عبدالاله ماشي زين وقرر الدكتور انه يقدر يطلع من المستشفى ويكمل العلاج الطبيعي في البيت

جلنار صارت بالشهر الخامس باقي لها اربع شهور وتولد

حامل بتوائم ^_^

محمد قرر يتقدم لاحلام بشكل رسمي اليوم فكلم اهله وطلبوا منه يخطبها وبعد ما يرجعوا بالسلامة راح يسووا لهم عرس ما صار ولا استوى

...........

بيت ابو لؤي

ادم : والله هذه الساعة المباركة اللي شفناك فيها يا محمد

محمد : تسلم والله من طيب اصلك

الا وين لؤي

ادم : للحين بالمستشفى

عبدالاله : لؤي اخوك ... سلامات شفيه

ادم : اي اخوي الكبير .. والله يسلمك مو هو المريض زوجته المريضة

هز عبدالاله راسه كان في شك يدور براسه بس يبي يتأكد قبل

دخل ابو لؤي

الاب : حيا من جانا

سلموا على بعض

الاب : ما عرفتنا على اصحابك يا ادم

ادم : يبة محمد الرجال اللي قابلناه بالمستشفى وتعرفنا عليه خبرتك عنه

الاب : ايه واخيرا شفناك ... والله اني اشتقت اشوفك من كثر ما يتكلموا عن الاولاد

محمد بخجل : تسلم عمي لي الشرف والله

كمل ادم : وهذا عبدالاله ولد عمه

الاب : حيا الله عبدالله

ادم : لا يبة عبدالاله

الاب : عبدالاله وعبد الله واحد يا ولدي ولا انت ويش تقول يا عبدالله

ابتسم عبدالاله : صدقت والله يا عمي وبعدين عبدالله اخف من عبدالاله ههههه

ضحكوا عليه

ادم : يعني اسمك مو عاجبك اذا مو عاجبك نتبادل عادي

الاب : وجع يعني الحين الاسم اللي اخترته لك مو حلو يالهيس

ادم : ههههههههه لا يبة امزح انا وين القى اسم احلى من ادم

ضحكوا عليه وعلى تصريفتها

الاب : بس ما قلتوا لي انتوا عيال من يا ولادي اشكالكم مو غريبة علي مدري هو انا شفتكم من قبل او تشبهوا لاحد

محمد : انا محمد سعيد محمد الـ

ادم وابوه فتحوا عواينهم وطالعوا في عبدالاله

ارتبك عبدالاله من نظراتهم ومحمد استغرب تصرفهم فكمل

محمد : وعبدالاله ولد عمي يوسف محمد الـ

وقف ادم وابوه وقربوا من عبدالاله

ادم : انت ولد يوسف

عبدالاله بارتباك : ايه بس ليش ويش صاير

الاب : وامك اسمها صفية

قطب عبدالاله حواجبه : ايه انتوا تعرفوا اهلي

قرب منه ادم وضمه بقووووووووووة

ادم :اخيرا لقيناك يالدب

عبدالاله : .....

محمد : عمي شصاير

الاب وهو يمسح دمعته الحين تعرف وطلع ينادي على زوجته بصوت عالي

جت الام تركض : خير ويش صاير يا بو لؤي

الاب : تعالي معاي المجلس في واحد ابيك تشوفيه

بعد ادم عنه ومسكه من كتوفه : وانا اقول الشبه كبير اتاريك وهز راسه

عبدالاله : ادم ترى طيحت قلبي برجلي قولي ويش السالفة

محمد : ادم اذا مزحة والله مو حلوة

ضحك ادم على خفيف : لا مو مزحة

دخلت الام ومسكها ادم وقربها من عبدالاله

ادم : يمة يشبه من

الام بتفحص : مدري بس كأنه كأنه امممم وشهقت

محمد : خالتي قولوا لنا ويش السالفة

مسكت الام عبدالاله من ايده وحطت ايدها الثانية على خده كانت دموعها على خدها

الام : انت عبدالاله

هز راسه ايجاب

الام : انا خالتك حليمة

فتح عواينة : خالتي

اخذته بحضنها وجلست تبكي وتشهق دموع الفرح اختلطت بدموع الحزن

بعد ما هدأوا قال لهم الاب كل السالفة

عبدالاله : وزوجة لؤي هي

ضحكت الام : من غيرها روح خالتها ... اختك جلنار

ابتسم بقوة : يعني هي كانت معاكم طول المدة هذه ... ابوي جابها لكم

الام : لا من قال اصلا ابوك رماها وشرد والمسكينة ظلت كم يوم ضايعة لين لقتها احلام وجابتها هنا ... سكتت خجل من اللي سوته في بنت اختها

محمد اول ما سمع طاري احلام ابتسم بقوة وانتبه له ادم

ادم : شفيه الاخ

محمد بارتباك : هاه لا لا ولا شيء

ادم بنص عين : متأكد

ابتسم محمد : بعدين اقول لك

ادم : لا مافي الحين تقول

محمد بخجل شوي : امممم يعني بصراحة كنت جاي علشان احم ابي اخطب

شهق ادم ووقف : تخطب يؤ يؤ وانت لحقت تحبني

تفشل محمد منه وحاول يسكته بس راحت عليه كلهم سمعوا كلام ادم

ضحك ادم وجلس : هههههه يالدب وانا اقول شفيه الاخ كل يوم يجي يناديني ويسال عني

اتاريه حبني ويبي يخطبني

محمد وهو يصر على اسنانه : ادم

الاب : ههههه ادم خلي الرجال بحاله

لف لمحمد : تكلم يا ولدي

محمد حس باحراج وما عرف يتكلم

عبدالاله : من بعد اذنك يا عمي احنا كنا جايين علشان نخطب كريمتك احلام الى اخوي وولد عمي محمد

ابتسم الاب : هذه الساعة المباركة انا وين القى احسن منه ويكفيني شرف انه تربية سعيد رجال ونعم الرجال

ابتسم محمد : من اصلك عمي

...................

المستشفى

لؤي : يالله حبيبتي اكلي هذه اللقمة بعد

جلنار : بس والله شبعت انت اللي ما اكلت شيء وجالس تحشيني اكل

لؤي: هههههه ليش دمية محشوة

جلنار : لؤــــــــــــــــي

لؤي : ههه طيبي طيب

وجلس ياكل لقمة ويحاول يعطيها عشر مو مصدق الرجال انه بيصير اب وخايف عياله يجوعوا

اندق الباب وقام يشوف وقبل يفتحه ارسل لها بوسة بالهوا

فتح الباب وفتح عواينها مليونين من المفاجأة الحلوة

ضم الشخص اللي عند الباب : مو مصدق

عبدالاله : ههه لا صدق

دف لؤي ودخل

اول ما طاحت عينها على اخوها نزلت دموعها غصب

راح ركض لها وضمها باقوى ما عنده : اشتقت لك

جلنار : اهئ اهئ وانا اكثر وينك يا خوي كنت محتاجة لك

وبكذا التقى الاخوين ببعض

^_^

......................

ابو لؤي قرر انه يرجع ديرته وكافي غربة وفعلا صار



محمد بعد مارجعوا اهله تزوج احلام وكان زواج خرافي الكل يحكي عنه عاشوا سعيدين مع بعض وعندهم ولد واحد اسمه عبدالله باسم عم محمد المتوفي

ادم تخرج وصار دكتور شاطر وخطب حلا

عبدالاله عاش على ذكرى جولي وقرر انه يشتغل باخلاص ويعمل على اخراج ابوه من السجن طبعا زاره وخبره ان جلنار كانت متزوجة ولد خالتها بالسر وانها حامل من زوجها مو منه وانه ما قال اللي قاله الا علشان يصحي ابوه من السراب اللي عايش فيه

توظف عند عمه وعمه ما قصر معاه كتب حصة من ثروته باسمه وباسم اخته

لؤي وجلنار عندهم توأم ( ياسر ورغد عمرهم سنتين ) وهي الحين حامل بالبيبي الثالث

خالد وملاك لازالوا في عراك مستمر كل ما التقوا

والمفاجأة ان خالد قرر يخطب ملاك الكل اعترض بالبداية كونها اكبر منه بس لما شافوا انها موافقة ما كان عندهم اي حجة

ما بعد الكره الا المحبة

^_^



انتهت 22-2-2012




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-12-14, 11:21 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 01:41 AM   #15

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

حلوه الرواريه مع انه المثير من الخيال. ولكن. دورًسمر انتهى من غير توضيح للعائله هههههه
تسلمين وبدايه. كويسه
تقبلي مروري


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 05:39 AM   #16

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله ورائعه

شكرا ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.