آخر 10 مشاركات
تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-14, 03:49 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 صدق يحبني وأنا شفت بعيني قلبه.. ودع ضلوعه وذاب ( عمانية ، مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم هذه الرواية العمانية

(( صدق يحبني وأنا شفت بعيني قلبه.. ودع ضلوعه وذاب ))

للكآتبة: حُلْمِـ? يَسْتَحِقُـ? المُـگـافَحَـ? vip




قراءه ممتعه للجميع ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 22-11-14 الساعة 06:53 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:02 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




صبآحكم / مسآئكم



عساكم أطيآآآآآآآآب

حبيت اليوم أنزل أول بداية لى ف كتابة الرواية بعنوان



*



^



*



(صدق يحبني وأنا شفت بعيني قلبه.. ودع ضلوعه وذاب!!)

*



^



*



الرواية هذا من أفكاري وكتابتي وهي باللغة العربية العمانية.. هع



تحوي بعض المظاهر ف حياتنا الواقعية وبعضها من خيااااال العقل الباطني


ربما الرواية تحوي ع بعض الأخطاء الكتابية



وفي إنتظآر أرائكم ونقدكم فيها عشآآآآآآآآن التشجيع لاااااااااااااه



وأتمني ..أن تنااااال الآعجاااااب

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t310222.html#post9637211

*******************************************

أهم الشخصياااااااات:




التوائمين



إسحاق/ 18سنه.. وسيم مرررره..وشعره أسود كثيف طويل لحد الرقبة.. وعيونه رمادية.. مره طيووووب وحبووووب.. وكل إهتمامه أخته إمتنان.. وعنده غمازه ف خده الايمن وهو أكبر عن أخته بنص ساااعه..



إمتنان/18سنه.. ملامحها مثل أخوها..وعيونها رمادية.. وشعرها أسود سوادء الليل.. بس عندها غمازه ف خدها الايسر.. وبشرتها تميل ل البياض وجهها طفولي وبرئ..ومرره طيبة وغيوووره..وتخاف من شئ أسمه ولد.. وأصغر عن أسحاق بنص ساااعه..


***



عائلة أبو هود



أبو هود/ 43سنه.. يشتغل ف الشركة الخاصة به.. والشركة كبيرة ومعروفة ف المنطقة.. وكل إهتماماته الفلوس والشركة.. عصبي و يحب يمشئ كلمته وم يحب أحد يعانده..



أم هود/39سنه.. ربه بيت .. وأم طيبة وحنونة .. وكل إهتمامها راحت زوجها وأولادها..



هود/18سنه.. حنطي البشرة .. وعيونه بنية..وشعره مائل ل البني.. واللى محلنه غمازاته الثنتين.. وجرئ وحنون ورمنسي مرررره بس ما يحب يظهره اللى ف وقته.. وم يحب يسكت عن الحق..



التوائمتين



عهد/17سنه.. شعرها اسود قصير لحد أكتافها .. عيونها ناعسة ولونهابني غامق ..سمراء بس سمارها محلنها .. تحب الحب وتحب تعيشه الرومانسيه.. وفيها شوي عناد.. وعلى نياتها تظن كل الناس مثلها..



عهود/17سنه.. شعرها مائل البني بس أطول عن شعر أختها عهد.. عيونها بني.. حنطية البشرة .. مررره طيبة وحنووونه.. وحساسه..



***



فراس/ 18 سنة .. عيونه بني غامق .. شعره أسود قصير .. يهتم بدراسته .. واللى يشوف نظارته الطيبة يعرف انه فراس يهتم بمشاعر الآخرين.. يحب المزح والضحك..



وليد/ 18سنة..حنطي البشره .. عيونه بنيه .. شعره اسود سبايكي.. ملامحه حلوه ومغرور ويهتم بشكله كثير.. ومغازلجي وراعي بناااات..



ليان/ 18سنة.. شعرها جالكسي عيونها عسلي مكحله وتتميزبرموش كثيفه.. بشرتها تميل للبياض ..تحب الروايات ... وكتومة.. وهي صديقة إمتنان الروح بالروح وم تخفي عنها شئ..



***
البارت الآول:





الحياة مليئة بالصعوبات والنجاح، والفشل وارد ف الحياااااة هذا


في بيت يكسوه الحب والسعااااااادة والود والتعااااااااااون يعيش توائمين متشابهين (إسحاق، إمتنان).. خلصوا الدراسة ف الثانوية ، وإسحاق تم قبوله ف الجامعة ، وإمتنان ما حصلت فرصة تدرس ف مكان..


بدأ العاااااااام الدراسي (2009/2010) م


ومر كم يوم من الدراسةع إسحاق ف الجامعه وحس إسحاق بوجع في الكبد، وراح ل أقرب عياده ، وبعد الفحوصات أكتشفوا أنه عنده سرطاااااان الكبد المبكر، ويحتاج ل عملية بأسرع وقت ممكن وإلا راح ينتشر السرطااااان ف أعضاء ثااااانية ...


وأخذ يستفسر عن طبيعة العمليات ف المستشفيات ف السلطنة، على أساس أنه عنده أحد من الأهل مريض بالسرطان ومحتاج ل علاج ...


وخبره الدكتور وقال: والله العملية سهلة وما تحتاج كثير، وتصير ف السلطنة كثير، بس للأسف الدكتور المختص ف سرطانات الكبد مسافر عنده دورة دراسة ف الخارج ، لكن موجود رئيس قسم السرطااااناااات بس نأسف ما في سرير فاضي، بس إذا....!!


إسحاق (قطع ع كلامك الدكتور لما سمع كلمة بس، للاسف، لكن، نأسف): مشكور دكتور، بس أنا حبيت أعرف طبيعة العملية وكم من الوقت راح تحتاج والحين ريحتني أنها ما تأخذ كثير.. ومشكور.. أحنا بنحاااااول نعالج الأهل فالخارج..!!


الدكتور: أسف، ما فأيدي حيلة هذا اللي نقدر على، وهذا طبيعة المستشفي..!! وأتمني ل أهلكم الشفاء إن شاء الله..!!


إسحاق: مشكور دكتور ، عارفك ما تقصر .. حياك مع السلامة..!!


الدكتور: مع السلامة..!!


صافح إسحاق الدكتور وطلع من المستشفي وهو فكره شارد.. ف باله يفكر: الحمدلله على نعمة المستشفيات اللى فيها قلة الآسرة، بس أنا راح أتعالج ف الخارج، عشااااان لا يحطوا ف ملفي الطبي أني مريض بسرطااااان.. أحسن حل هذا..!!



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



في مكان ثاااني



هود: تعرف فراس أنا اللي معي فالغرفة أحسه ف شئ ما مر وقت وجلسنا مع بعض أو تكلمنا وعاد صار لنا كم يوم مع بعض..!!


فراس: يا ريت كنا أنا وياك فغرفة وحدة كان أنقلبها فله لعب ووناسه..!!


هود: الله يصرف الحارس حااااسد، شافنا مع بعض ومربوشين وم رضي يحطك معي فنفس الغرفة،، بس يالله نتحمل..!!


فراس (بمكر): إلا وش رأيك تراقب اللي معاك ما أدرى وش أسمه..!! تعرف وش أسمه..؟!!


هود: إسمه إسحاق..بس والله فكره وحبيتها..هههه.. من تصرفاته ،يمكن معاااااه حبيبه ممشكلتنه أو كاااااسره بخااااطره.. هههههههه..


فراس: ههههههه.. يمكن.. الا أسئلك هو من وين؟!!


هود: سمعت أنه من نزوى وم يدل واجد مناطق وحارات مسقط.. سئلني ذاك اليوم يريد يروح عياااادة قريبة.. وجلست أوصف له وأدلى وأعلم وبالآخر...!!


فراس (قطع ع كلام هود): ههههه..أكيد م دل الطريق وتاه ف المدينة.. وعاد أنت تورط فيه!!





هود (عطااااه نظره من طرف عينه): يعني ليش تلاقف ف الكلام..!! لا م تاه ف المدينة ، يا ليت تاه بس الله يغربل بليسه ما فهم على.. وعااااد لما تعبت منه قلت له: روح ل التكاسي وخبره أسم العياااااااده............ ،، وراح يعرف، وعااااد راح الله يأخذه نرفزني..!!


فراس (ميت ضحك): واكككككككككااااااااااااا..





هود (بعصبية): أذلف أنت بعد ما عندك غير الضحك..!!



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فتحت النت .. وحصلت حبيبها ينتظرها ع المسن



هل أنت خبير ف رموز المشاعر: هلااااااا وغلااااااا بالحب


دامإنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: هلآ فيك والله


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: كيفك؟! صار لى ساااعه بنتظرك؟!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: مرره تمام بشوفتك.. أسفة والله وش اسوى هذا التيتشر مو راضية نفتح النت.. بس الحين فتحته عندنا بريك..


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: زين سويتي.. ولهت عليك والله..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: تسلم فديتك.. كلامك ينقط عسل..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أنت العسل يا روح خلووودي.. بس وش فكرتي ف اللى قلته لك..؟!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: وش اللى قلته ما أذكر !!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أفااااا.. نسيتي بالسهولة.. وأنا أتاريك كل يوم تفكري في وف موضوعنااا..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: حبيبي خلوووودي مستحيل أنساك .. بس والله م أذكر .. وش هو الموضوع..!! تعرف الدراسة مأخذتني ونسيت!! بليييييز قول وش الموضوع..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: الموضوع حبيبتي.. أنه صار لنا شهر متعرفين ع بعض.. ولا شفتك ولا سمعت صوتك..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لا بلييييز خلووودي .. أحنا أتفقنا م نذكر سالفة الرقم والطلعااات..!! لانه م أقدر وم يصير هذا..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: لا حبيبتي.. تقدرى ويصير.. بس خلى عندك شجاااعه.. بجد أن أريد أشووف وأسمع البنت اللى خذت قلبي وعقلي.. أهون عليك كذا متعذب..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لالا خلووودي م تهون .. العذاب ف ولا فيك.. بس بجد م أقدر .. أستحي..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أنا حبيبك تستحي مني..!! أحنا وش اتفقنا ما بينا شئ..!! وبجد م حبيتها منك تستحين مني.. م أريد أسمعك تقوليها مرة ثانية.. والا بزعل عليك..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لا حبيبي بلييييز.. كل شئ ولا زعلك..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تماااام .. إذا م تريدني أزعل .. عطيني رقمك.. وخلينا نتواصل بالفون.. لاني مو كل يوم بدش المسن.. وأنا أحب أطمئن عليك كل ثانية .. وراح نكون أقرب من بعض ونعرف بعض أكثر فالفون..!! وش قلتي..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: حبيبي خلووودي الحين م يصير بطلع.. لانه خلص البريك.. وعندي حصه.. باااايووو..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تماااام.. بس قبل لا تطلعي .. لازم توعديني أنك تعطيني رقمك.. ونتواصل بالفون..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: تماااام.. لما ارجع البيت.. راح نكمل موضوعنا..!! باااااي..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تماااام.. باااااي..!!




بعد م طلعت من المسن.. تنهدت شوي.. وف نفسها تفكر: أنا وش بالني أتعرف ع شاااب.. بس مررره معي طيب وحنووون فديته.. دوووم يحاتيني ويسئل عني مو مثل أمي وأبوي.. أحنا ف بيت واحد ولا أحد يسأل عن الــثاني..


أخذت نفس عميق.. وطلعت ل صفها..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



عند إسحــــاق ف الجامعه



بعد ما أستفسر إسحاق عن العملية.. مر الجااامعه يأخذ إذن ل إجازة ...


وف مكتب نائب العميد


نائب العميد: تفضل إسحاق .. وش تريد.!!


إسحاق: لوسمحت بس أريد أخذ إذن غياب.. لمدة 3أسابيع .. إذا ممكن أستاذ..!!


نائب العميد: وليش الغياااب؟!! والحين بادين الدراسة..!!


إسحاق(بحزن) : أريد أودى أحد من الأهل يسافر ل الخارج عشااان يتعالج.. وما عنده أحد غير أنا..!!


نائب العميد: تمااام يحتاج تاتي لنا تقارير المستشفي قبل لا تأخذ الاذن..!!


إسحاق(بخوف) :آآآآه.. بس م عندي.. لأنه م راح المستشفي..!!


نائب العميد: عجب م يصير نعطيك إجازة إلا بالإثباتات.. وكيف يسافر علاج ف الخارج، وهو م راح المستشفي..؟!!


إسحاق (فقد الأمل) : خلاص أستاذ..!!


نائب العميد (حس أنه وراء شئ و فهم أنه مخبي شئ عنه): إسحاق..!! بلا لف ودوران.. أنت ليش تريد الإجازة..لازم سبب عشان نحطه ف ورقة الغياااب..؟!!


إسحاق: خلاص أستاذ.. م أريد إجازة.. إن شاء الله م راح أغيب وأحضر دوووم.. شكرا مع السلامة..!!


نائب العميد: إذا حبيت تقول شئ ثااااني.. أنا موجود هناااك ف مكتبي.. مع السلامة..!!


طلع إسحاااق من مكتب العميد.. يفكر ويفكر.. ياربي وش اسوي الحين محتاااج الإجازة.. ومستحيل أقول لحد أني راح أسوي العملية.. بعد لحظااااااات


أيووووووووووووه لقيتها ما في غير حل وااااااااااحد..



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



إمتناااان جالسة ف صالة البيت بروحها.. وطفشااانه وملااااانه


وف نفسها تقول: ياربي بذبح عمري من هذا الملل راح يقتلني.. وإسحاااق ملتهي بالجاااامعه ولا سئل عني.. وصرخت:أووووووووتش ملل ملل ملل.. آهئ آهئ..


وراحت ل غرفتها وفتحت النت.. وتتمشئ بين المنتدياااات.. وفتحت المسن.. وشاااافت صديقة عمرهااا لياااان موجودة ف المسن..



~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: هلااااااااا دبووووووووه وينك..!! لا حس ولا خبر..!!



~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: الحمدلله تمااااام بشوووفتك.. انتي كيفك؟!!.. والله طفشااانه من جلست البيت..!!


تماااام دااامك تمااااام حبوووبه.. هههه ووش مطفشنك ف البيت..!! أحلى شئ..!!


~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: م اعرف مليت والله.. ف خاطرى أطلع وكذا.. صح كيف الدراسة معاااك..!! اليوم م مداومة.. أشوفك موجودة ف المسن..!!


: لا مداومة .. بس مخلصة المحاضرات .. والحين فاتحة موقع الجااامعة عشااان انزل واجبااات.. ومنها فتحت المسن .. وزين دخلتي عشااان نسوالف.. والله أشتقت لك..!!


~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: تشتاق لك العااافية ليوووونه.. ايوووه .. صح م سولفتي لى كيف كااان أول يوووم ف الجاااامعه..؟!!


: أممم .. مرة رووووعه.. من وين راح أبدي لك..!!


~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: أريد أعرف كل شئ .. الفضايح والاكشنااات أول يوووم.. ههههه..!!





~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: يالله عااااد شوقتيني..!!









عاااااااد نحط إمتناااان ولياااااان يكملوووون سوااالفهم...



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فتح هود باب البيت والا بمسج يوصل له


"أحبك موووووووت"


هود(بعصبية) : الله يغربل بليسك.. صبر!!.. ويسوى إتصال بالمرسل.!!


هود(بعصبية) : صحيح أنك شااااذ.. والحين تأكدت..!!


فراس: هههههه.. تو قبل شوي قدرت أسيطر ع نفسي من الضحك.. وجيتني أنت مرة ثاااانية تزيدني بعد ضحك..!! ههههههه


هود(حده متنرفز) : فراااس..والله أني مو رايق لك حدي مصدع ..,انت طول السهرة.. تضحك لما تشوفني.. كانه مكتوب ف وجهي نكته..!!


فراس (كتم الضحكه) : نزين خلاص م أضحك.. بس شفتك طالع متضايق، قلت برسل لك رسالة بنسيك شوي ضيقك..!!


هود: مشكور الغالي.. م أحد يفهمني غيرك..!!


فراس: ههههه.. والحين من طلع الشاااذ.. هااااه؟!!


هود: ههههههه.. يالله عااااد عن المساااخه.. أنت متعود تسمعها مني..!!


فراس: زين لما ضحكت هذا أهم شئ.. يالله عاااد بخليك تصبح ع خير..مع السلامة!!


هود: مشكووور...وأنت من أهله.. مع السلامة..!!


خلص المكالمة ، ودخل الصالة.. والا بشوفة أمه..


هود (يبوس رأس أمه) : السلام عليكم الغالية.. كيفك اليوم؟!!


أم هود: وعليكم السلام هود.. الحمدلله بخير دامك موجود..!!


هود (بتعب) : دووووم إن شاء الله.. بس يمه أحس صدري ضايق.. حاس كانه راح يصير شئ..!!


أم هود (بخوف ع ولدها) : خير إن شاء الله.. بس أنت أتعوذ من إبليس يا ولدي.. وروح صلى ركعتين وأقرا قرآن..!!


هود: إن شاء الله يمه.!!........... قام بيطلع


أم هود: هود ولدي..!!


هود: نعم يمه..!!


أم هود: تعشيت من برا..!! والا بجيب لك من الطبخ عشا..!!


هود: لا ما تعشيت.. بس أخذنا حاجه بسيطة أنا وولد خالي.. بس لا تعبي نفسك يمه.. الحين بمر ع المطبخ وبتعشاء..!!


أم هود: يالله عجب.. أنا بطلع أروح أشوف أبوك.. إذا يريد حاجه..!!


هود (باس رأس أمه) : مشكورة يمه.. تصبحي ع خير الغالية..!!


أم هود: وأنت من أهله.. نام زين .. وغطي نفسك زين..!!


هود: إن شاء الله..


ومر ع المطبخ وتعشاء.. وبعدها طلع يناااام..





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-10-14 الساعة 11:50 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:04 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في نــــــــــزوى



خلص إسحاق الدراسة ف الجامعه أسبوع ورد البيت .. وع طول.


يصاااااارخ: إمتنــــــــــــان.. إمتنــــــــــــــان.. إمتناني.. إمتنانو.. حبيبتي وينك؟!!


إمتنان: هلا بالغلا كله.. هلا بأخوي.. وأبو المصالح.. م يجي المديح كذا.. صح من متى واصل..!!


وسلم إسحاق عليها وصافحها وهي صافحته..


إسحاق: إمتنان تشبي أحسن لك.. الحين واصل.. بس عندي شئ أريد أقولك أياه وم أريد أطول ..!!


إمتنان (بخوف) : خير إن شاء الله.. تفضل أخوي العزيز.. بسمعك..!!


أسحاق (بإبتسامة) : أيوة كذا أريدك سنعه.. أسمعي حبيبتي.. أنا وأنتي وحيدين.. وما عندنا أحد.. وأنا أحبك وأعزك.. وما أحب أحد يأذيك أو يزعلك..وأنتي كذا.. وإحنا أتفقنا ما أحد يتخلى عن الثاني بنظل أخوة متماسكين لحد م يفرقنا القدر...!!


إمتنان (تقاطعه.. وبخوف) : أيوه بنظل كذا..بس ليش كل هذا الكلام.. وش صار لك خوفتني..!!


إسحاق: إمتنان.. أسمعيني ولا تقاطعيني..تمااااام؟!!


إمتنان (بحزن) : تمااااام..!!


إسحاق(أخذ نفس عميق): أمممم.. بصراحة إمتنان م أعرف كيف أقولك أياها بطريقة .. بس أنا عندي سرطااااااان الكبد..!!


إمتنان (شهقت): هااااااااااه لاااااااااا...


وبدا الحزن عليها... وتمت تبكي وتشاهق.. وحست الدنيا ظلمت عليها.. أخوها الوحيد اللى مالها فالدنيا غيره .. يمكن يموووت ويتركهااا.. لاااااااا.. مستحيل.. من راح يحميها من ذئاب البشر.. من راح يراعيها ويسمعها لما تضيق نفسها..


وقطع إسحاق حبل أفكااااارهااااااا.... ودموعها م وقفت من النزول


إسحاق (بصراخ) : إمتنان.. قسم بالله ترى إذا م أتسكتي من البكي.. راح يوصلك كف مرتب.. أنا تو مو ناقصك عااااد..


وسكت شوي .. وكمل: بس الحمدلله أنه أكتشفنا المرض بدرى يعني الحين يصير يتعالج.. !!


إمتنان (بحزن) : الحمدلله يا رب...!!


إسحاق: إمتنان..راح أسافر ل العلاج..وراح يحتاج لى فترة .. وبصراحة يمكن م تطول عن شهر.. عشان العملية.. وفترة راحة م بعد العملية..بس أنا بحاول قدر الامكان أرد البلاد بدرى..


سكت شوي .. وناظر فيها.. وإبتسم وظهرت غمازته ف الخد الايمن..


وقال: إمتنان حبيبتي.. ممكن طلب ثقيل..!!


إمتنان: أكيد أطلب أي شئ.. أنا روحي تفداك..!!


إسحاق: أهااا.. حلوو.. أريدك تداومي عني فالجامعه كم أسبوع.. و...!!!


إمتنان(نط قلبها وبصراخ) : أناااااااااااااا.. الجاااااااااااااااااامعه.. . أولااااااااااااااااااد..


إسحاق (بعد مبالاه) :سلامااااات وش فيك؟!!.. حتى هرجه م رومتي تهرجي..


إمتنان: بس كيف.....!!


إسحاق (قطعها) : لما ارد من العلاج .. أنا راح أكلم السنة.. وراح أرتب لك كل شئ .. بس ممكن تساعديني..؟!!


إمتنان (بحزن وخوف) : أمممم... أخاف..!!.. وليش م يعطوك إجازة من الجامعه..!!


إسحاق: إمتنان.. هذا سر بينا.. أنا م أريد أحد يعرف أني مسافر ل علاج وعندي سرطان..ووعد مني راح أكون معاك.. كل يوم راح أتصل لك.. واسئل عنك.. وراح أرتب كل شئ لك..


إمتنان... ولا نطقت بكلمة ونزلت رأسها للأرض..


إسحاق: إمتنان.. وش قلتي؟!! .. أنا مالي حل ثــــاااااني غيرك.. لانـــك أنتي شبيهتي وتؤامي..!!


إمتنان (نزله دمعه ع خدها) : تمااااااام.. أهم شئ صحتك..!!


إسحاق (قام وحضنها): مشكوره حبيبتي.. كنت متأكد إنك م راح ترديني.. الحين بطلع أنام.. وباكر الصباح راح أخبرك كل شئ.. تصبحي ع خير.. !!


إمتنان (بحزن) : وإنت من أهله..!!


إسحاق طلع ل غرفته..


إمتنان سرحانه.. ف أحد راح ينام ويقال له أنه راح يعيش مع ذئاب وأولاد.. ياربي..



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



نزل أبو هود من الغرفة الى المطبخ.. وشاف أم هود ف المطبخ..


أبو هود: صبااااح الخير..!!


أم هود(تحط الفطور): صبااااح النور.. الفطور جاهز أكل قبل لا تطلع..!!


أبو هود: مالى خاطر أكل..!!


أم هود(حط يدها ف جبهته): سلامات.. فيك شئ تعباااان؟!! مريض؟!!


أبو هود: لا الغالية م في شئ.. بس صار لى كم يوم أحلم كوابيس.. وحاسب يصير شئ..!!


أم هود (بخوف ع زوجها): كوابيس.. الله يبعد الشر عنك إن شاء الله.. بس وش سالفتكم.. ابنك أمس قال.. أنه حاس بيصير شئ.. وأنت اليوم تقول نفس الكلام..!!


أبو هود(وهو يجلس) : الا صح.. وين هود..؟!! طول الاسبوع وأنا م أشوفة ف البيت..؟!!


أم هود: حبيبي الغالي.. وش فيك..؟! هود يدرس بالجامعه..؟!! ومأخذ سكن..


أبو هود(بعصبية) : وليش يأخذ سكن..؟! من بعد البيت عن الجامعه..!! من اليوم وطالع أريد أشوفه فالبيت.. وم يروح سكناااات..!!


أم هود: تعوذ من إبليس.. وش فيك عصبت..؟! ترى هو مأخذه عشان ولد خاله اللى من سمائل..!! وقال علشان الشباب ومع بعض.. بدل ما يجلس هنا وهناك.. أحسن يذاكر مع الشباب.. ويأخذ راحته..!!


أبو هود: زين أهم شئ ينجح.. والا راح يطلع من الجامعه بالغصب.. وعلى طول يداوم معي فالشركة..!!


وقام أبو هود.. وطلع من البيت الى الشركة..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



أول م صحيت الصبح فتحت المسن..




دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: صبااااااااااااااحو خلوووووووووودي..!!




هل أنت خبير ف رموز المشاعر: ..... م تلقت منه أي رد...!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: خلوووووووودي حبيبي حياتي عمري.. ليش م ترد؟!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: ..... مره ثــانية ولا رد عليها...!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: خلووووودي.. وش فيك؟!! وش مزعلك..!!


بليييييز رد ع..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: ..... ومره ثـــالثه ولا رد عليها...!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: بلييييييييز.. رد خوفتني عليك.. طمني عليك.. وش فيك..!! وش صار لك..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: ليش يعني هامنك أنا..؟!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: أكيد تهمني.. لو م أنت تهمني من راح يهمني..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: صحيح.. بس أمس أول م طلعتي من المسن.. وأنا بنتظرك تدشي مرة ثـــانية.. وأنتي ولا ع بالك.. من أصلة من أنا عشااان تهتمي في..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: أنت حبيبي.. بس والله أسفه.. أمس رديت البيت وخلصت الواجباااات متأخر.. وعااااد نمت ولا دريت..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: وأنا كيف أعرف كل هذا..!! شفتي خليتني أحاتيك..!! ولو عندي رقمك .. كان عرفت إنك منشغلة.. بس أنتي م حابه تعطيني رقمك.. أهون عليك من أمس خايف عليك وأحاتيك.. ولا دارى عنك ف السماء والا فالأرض..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: والله خبرتك .. أني كنت مشغولة.. وخلاص أنسي.. والله م بعيدها ..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: بس أنا زعلان..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: ليييييييييييييش..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أنتي عااااااااارفه.. ليش..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: علشاااان الرقم..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أيوة .. علشااااان الرقم.. أنا عارف إنك م تريدي تعطيني إياه لانك م تثقي ف..!! وعلى بالك مثل الشباب هذا الايااام..!! بس أنا م أجبرك تعطيني رقمك.. وبراحتك..!! وحبت أقولك أنا غير مو مثل الشباب اللى يتعرفوا ع بنت.. ويضحكوا عليها..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: بلييييز .. لا تزعل.. وأنا أثق فيك.. وعارفتك.. بس م أقدر أعطيك الرقم..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: عارف هذا دليل ع ثقتك في.. ع العموم.. أنا بطلع .. ويمكن م أدش المسن فترة.. وإذا حابة حطي بلوك ع إميلي يكون أحسن لك..!! ولا تلعبي ف مشاعري..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: خلوووودي حرام عليك.. أنا م العب بمشاعرك.. بس بليييز إفهمني .. م أقدر أعطيك الرقم..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: نزين لا تعطيني الرقم.. بس خلينا نتكلم ع المسن كذا عاجبك مجرد حروف مبعثرة.. هذا علاقتنا مع بعض.. أنا حبيت نكون أقرب من بعض.. ونعرف بعض أكثر.. وف خاطري أسمع صوتك والله..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: خلوووووودي..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: خلاص... لا تقولى .. ولا تبرري إي شئ.. أنا عارف م تريدي تعطيني وبراحتك.. مع السلامة..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لالالا.. لاتطلع.. بعطيك الرقم..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: فديتك والله .. عارفك إنك راح تفهميني..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: بس بشرط..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تآمري أنتي..!! تدللي.. أشرطي..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: يكون الرقم ما بينا بس.. ولا أحد يعرف..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: أنتي حبيبت خلوووودي وبس.. وش شايفتني بنشره عند الشباب.. وأنا بغار عليك ع الشباب قبل لا افكر أسوي كذا..!! والا م تثقي ف..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لالا بثق فيك.. وهذا الرقم.. *******9


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: فديتك والله.. راح أخزنه فالقلب قبل الفون.. ولا تخافي هو ف الحفظ والصون.. عااااد مشتاق أسمع صوتك..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: لالا.. لا تتصل الحين الا لما ارسل لك.. أ×اف أهلى يكونوا موجودين..!!


هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تمااااام حبيبتي.. لما ترسلى راح أتصل .. ولا راح أحرجك مع أهلك.. بس لا تنسيني..!!


دام إنكـ وسط عيني دخيلكـ لا تبكيها: تماااااام.. أنا الحين بطلع أمي تناديني ع الفطور..!! باااااي!!





هل أنت خبير ف رموز المشاعر: تماااام فديتك.. وعاد لا اوصيك أفطرى زين.. وديري بالك ع حالك..باااااي!!




طلعت من المسن.. وف بالها تفكر: ياربي وش في أنهبلت ورضخت له وعطيته رقمي.. ياربي اليوم عطيته رقمي.. باكر راح ارسل له صورتي ... لالالا.. إن شاء الله م يصير هذا.. بس هو طيب ويحبني م أظن راحي سوي شئ يضرني..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



نزل إسحاق من غرفة ع المطبخ يفطر وأول م دخل إنصدم


قال: لاااااااااه.. مستحيل أحلى فطور شفته ف حيااااااتي.. ولا فطور المطاعم..!!


إمتنان (عطته نظره بنص عينها) : تتمسخر لاااااااه..!!


إسحاق (كاتم الضحكه) : لا أبدا.. بتكلم جد.. عجب بيض، وزيتون، وخبز، وجبن مملح.. وشوي عسل أظن منتهي شفتي التاريخ..!!


إمتنان عطته نظره.. وبعد ولا أهتمت.. جلست تأكل..


إسحاق: ههههه.. تصدقي تخيلت نفسي ف الشااااااام..مع زيتون...و..!!


إمتنان (بعصبية وصراخ) : خلاص نزين.. عااااد مسختها.. أكل وأنت ساكت.. في ناس م حاصل لهم يأكلوا مثل...!!


إسحاق (قطع ع كلامها): خلاص خلاص هدئ نفسك.. نزين م قلنا شئ.. عاد أتبدينا ف النصح والإرشاد وم راح تسكتي اللى بتيب..!! ههههه


وبعدين عم السكوت .. وجلسوا يأكلوا..


إمتنان: إسحاق يعني راح تقص شعري.. وم أحط حجاب..!!


إسحاق: بس لفترة.. وم أحد راح يعرف.. وف بنات ف الجامعه يطلعن شعرهن وكذا ستايلات..!!


إمتنان (خزته بنظره) : بنات الجامعه هاااااه..!!


إسحاق: هههههههههههههه..!!


بس تشب.. صح خليني أخبرك كل شئ فالجامعه..أحنا ف الجامعه عندنا سكن خارجي.. وكل شقة فيها 4أشخاص.. والشقة فيها غرفتين مع حمامهن، مطبخ، صالة، مجلس... بس المجلس حاطينه لصالة اللعب.. وفيه تلفزيون ، وكيرم، وقراطه، وأونو، يعني دوم تحصلي الشباب موجودين هناك ف المجلس.. وبعضهم يجوا من شقه ثــانية..!!


إمتنان (بخوف): ياربي... ويعني أنا بجل سمعاهم..!!


إسحاق: ههههه.. لا يالهبلة .. مو غصب.. أنا طول هذا الاسبوع من أصلى م جلست معاهمولا تكلمت.. لانه كل تفكيري ف المرض.. وحدي كنت تعباااااان.. وثاني شئ.. حااااب أشد حيلي وانجح.. وهم أشكالهم م مال دراسة.. بس أنتي خلك بالغرفة ذاكرى والا نامي.. ولا تطلعي معهم البر..!!


سكت شوي .. وجلس يأكل.. وشرب الحليب.. وبعد


قال: نزين خليني أكمل لك.. ف غرفتين ف الشقة خبرتك..وكل غرفة فيها سريرين.. الاولى..(فراس،وليد).. الثانية..(أنا،هود).. وحطي ف بالك هود وفراس أصدقاء وعلاقتهم ببعض قوية.. ويحاولوا يكونوا فنفس الغرفة.. بس الحارس منعهم هم الوحيدين بالذات.. لانهم أول ما وصلوا الغرف قلبوها فوضة.. ولما عرف فرقهم.. عن يخربوا الشقة.. ومهددنهم إذا جلسوا بنفس الغرفة راح يخبر العميد.. واللى بيطلعوا كل الطلاب من الشقق.. والله مشكلونا والا كاااان أنا الحين مفتك منهم..!!


لانه وليد بالنادر تحصلية فالشقة.. كله طالع مع أصحابه.. والا ف الشقق الثانية..


إمتنان: زين م مشكلة.. أنا راح أغير .. والحارس م راح يعرف..!!


إسحاق: لا حبيبتي.. م يصير.. ولو يصير كان إحنا غيرنا.. بس الحارس طول الاسبوع كان يدخل علينا فاجئاه.. وكم مرة قال لنا: أجرب أشوف واحد مغير مكااانه.. وكان قاصد هود وفراس.. وإحنا الوحيدين اللي يدخل علينا كثير..!!


إمتنان (بعصبية) : نزين.. ليش م تشتكوا علشان هذا الحارس الغبي..!!


إسحاق: إمتنان.. هذا مو موضوعنا.. خليني أدلك ع كل شئ.. أنا بالأثنين راح أسافر وعدنا أحنا الحين الخميس وباكر الجمعه.. وم راح نلحق ع شئ..!!


إمتنان: تمااااام.. أسمعك..!!


إسحاق: زين خليني أخبرك عن الأساتذة.....!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:07 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني





مرت الخميس والجمعة.. وبدا الأسبوع الثاااااني من الدراسة




يـــــــــــوم الســــبت.. أخذ إسحاق أخته إمتنان ل أقرب فندق من الجامعة ف مسقط وحجز لها عشان يوم الاثنين راح يسافر وهى تكون بديله عنه.. وحذرها ووعدوا بعض أنه لا أحد يعرف عن هذا غيرهم ..


(ف الجــــــــــــامعة)


إسحاق راح للجامعة متأخر ودخل الكلاس.. وكلهم يناظرون عليه كلم الاستاذ..


وقال الأستاذ: تمام إسحاق.. بس هذا آخر مرة..!!


إسحاق: شكرا أستاذ.. وجلس فالمقعد ..!!


هود ويوسف جالسين جنب بعض


فراس: شوف من جاء زميلك اللي فالغرفة.. وبعد متأخر..!!


هود: نزين..!! وأنا وش دخلني .. عساته م جي.. كأني اللي اعرفه.. م دخل قلبي البر..!!


فراس(بعصبية): أنت مالك كذا معاه.. واجد كارهه..!! أنت م عرفته.. يمكن يطلع عكس اللى حاطه ف بالك..!!


هود(بعدم مباله) : طاف.. طااااااااف.. خلينا نسمع الأستاذ وش يهذر..!!


فراس: ههههههه.. تمام.. براحتك..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




عند إمتنـــــــان




جالسة بروحها ف الغرفة .. وتفكر .. يااااااربي باقي يووووم واحد وراح أبدا الرعب.. كيف راح أخوض هذا المغامرة..!! شكلى بهون.. وبقول ل إسحاق م أقدر.. لالا.. م يصير إمتنان.. وش هذا الكلام .. بعد م عطيتي أخوك وعد تخذليه.. لالا.. إن شاء الله تمر الفترة ع خير.. أحس روحي راح أنفجر ..


وصرخت: هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااتش.. آهئ آهئ..!! ياربي مالني أستخفيت..


شالة الفون وكتبت رسالة ل صديقة عمرها ( ليـــان )


"حبوووووووووبه..بنتظرك ع المسن الحين ضروري"


ودشت المسن .. وشفت صديقتها موجوده...!!




~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: هلا ليااااااااانووووووه... هههههه






~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: بضحك عشانك..!! ما خليتني أقول شئ.. وأنا م قلت أقولك شئ ضروري..!! بس أنا قلت بنتظرك ع المسن الحين ضروري..!!



حُلْمِـﮯ يَسْتَحِقُـﮯ المُـﮕـافَحَـﮯ: إمتنااااااااانووووه.. لاتخليني أعصب عليك .. وأطلع من الجامعة.. وأجي ل عندكم البيت.. وأكفخك..!!



~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: أوووووه.. الحين أنتي بالجامعه..؟!!



حُلْمِـﮯ يَسْتَحِقُـﮯ المُـﮕـافَحَـﮯ: هيه.. عجب فين ع بالك.. مثلك نايمة.. مسكين نعم أنا عاد م أشوف النوم..!!



~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: عجب من وين داشة..!!



حُلْمِـﮯ يَسْتَحِقُـﮯ المُـﮕـافَحَـﮯ: أقول كأنك سويتي لى تحقيق.. أنا من شفت رسالتك طش قلبي.. قلت أكيد صاير لها شئ.. وفتحت المسن من الفون..!!



~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: ههههه.. تسلمين الغالية.. بس م في شئ..!! طفشانة.. وقلت بكلمك..!! عادي إطلعي من المسن.. وم بشغلك..!!






~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: فنفسها تفكر.. "م أحد يحس فنيني غيرك الغالية".. وكتبت لها: تماااااام حبوبه.. بس إذا حبيتي أغلق..!!






~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: أممم.. حبوبة أنا بالاثنين راح أسافر لندن..!!












~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: هههههه.. والله م بغيرك.. بس أنتي الوحيدة اللي أقولها كل شئ..!!





~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: تماااااام الغالية.. راح أخبرك بالتفصيل الملل..!! والحين بطلع .. نلتقي مرة 2..!!






~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: بسافر بالاثنين..!! وم أعرف بشوف إسحاق إذا يقدر يجيبني عندك أسلم عليك والا لا..!!






~ مَالي? شَبيهَ? بِغيري?: مع السلامة..!!




أول م غلقت المسن.. غطت وجها بالمخدة وغرقت بالدموع.. وف نفسها تقول..: صديقة عمري أكذب عليها.. بس أنا وعدت إسحاق.. م بقول ل أحد.. م متحملة، أحسني بنفجر.. محتااااجه ل أحد يوقف معي.. إسحاق بيسافر وبظل بروحي..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف شـــــركة أبو هود




دق الباب 3 طرقات ع الخفيف.. ودخل المنسق أحمد ع أبو هود..


أحمد : السلام عليكم أبو هود.. طلبتني..!!


أبو هود: عليكم السلام.. تفضل أحمد أستريح..!! (وأشر أيده ع الكرسي)


أحمد: لا مشكور أبو هود.. أنا مرتاح كذا..!!


أبوهود: تمام.. بس حبيتك.. تنزل تحت ف المخزن الأرضي.. وتشوف جميع الأوراق الماضية اللي وقعهن عبدالله.. الله يرحمه..!!


أحمد: الله يرحمه..وتماااام طال عمرك.. الحين بنزل وبشوفهن..!!


أبو هود: وأريدهن كلهن وم تنقص ورقة وحده.. فاهم..!!


أحمد: تماااام.. إن شاء الله م راح تنقص ورقة.. تآمرني ع شئ ثااااني..!!


أبو هود: لا شكرا.. الحين تقدر تتفضل وتطلع..!!


أبو هود.. باله مشغول ويفكر.. أوووووف.. هذا متى بتخلص منه ويروح عن بالى.. كل أحلامي صار يطلع فيهن.. صار كااابوس يظهر لي كل ليلة.. و م أقدر أنااااام.. بحرق كل أوراقة اللي وقع فيهن.. وبحرق كل شي يخصه فالشركة..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف الجـــــــــــامع‘ـــة


خلصوا المحاااااااضرة.. وبيطلعوا.. بس إسحاق قاااااام بيطلع من الكلاس.. وطاح القلم منه.. وتم يدور عليه..


فراس: هلا إسحاق.. تدور ع هذا؟!! (ومد أيده له وكان القلم)


إسحاق: أيوووه.. شكرا..!!


فراس (بفضول) : اليوم جاي متأخر.. وما جيت أمس السكن..!! سلامااااات عسى م شر..!!





إسحاق: الشر م يجيك.. لالا بس كااااان عندي ظرف بسيط والحين واصل من نزوى وع طول جيت المحاضرة..!!


فراس: أهااا.. عجب نلتقي ع خير يالله مع السلامة..!!


إسحاق: مع السلامة..!!


وطلع إسحاق خارج الكلاس.. وهود يناظر ل فراس بنظره حااااادة


وقال: ما شاء الله مسوى صداقة مع الجمااااعة.. من متى؟!! وبعد ضارب سوالف..!!


فراس: ههههههه.. من زمااااان وأنت خبرك قديم.. بس قلت لك هذا الولد وراء سالفة.. خلك طيب معااااه شوي.. شفت كيف تعامله معي..!!


هود: زين بااااه.. بس أنت روح روح..!!


وبعصبية قام هود دف فراس وطلع من الكلاس


فراس: ههههه.. أنتظرني نزين لحظه..!!


وشال فراس كتبه.. وركض وراءه..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




وع الســـــاعه 2 ظـــهر..



خلصت الدراسة .. وردت البيت.. وهي جالسة ف الغرفة ..سمعت نغمة فونها تعلن عن وصول مسج ..


وفتحت المسج اللى كان برقم غريب


"هلا حبيبتي.. كيفك؟!! وينك أمس.. لاحس ولا خبر.. أنتظرك ترسلى لي مسج عشاااان أتصل فيك وأسمع صوتك..طمنيني عليك..!! حبيبك خلووود.."


وشهقت لما شافت المسج.. وحطت أيدها ع فمهااااااا... وقال بخوف: يالله أنا نسيت أني عطيته الرقم.. ياربي يعني هذاك مو حلم لما عطيته رقمي.. الحين وش أسوي..!!


راح يأذيني بالرسائل.. ياربي لا يفضحني قداااام أهلي.. أنا مجنونة وش سويت.. عاد الحين حسيت ع نفسي.. يااااااربي..!!


وجلست ساااااااااااااااااعة تفكر .. قالت: مو الحين أرد له.. الحين الساعه 2 قريب أتوصل 3.. أكيد ب يظن أني ناااااايمة، وم رديت له.. بس وبعدين..!! بعدني اللي مصيري راح أصحي... ياااااربي وش أسوي..!!


برد عليه .. دام أني ورط نفسي من البداية عاااااد خليني أكمل..!!


وأرسلت له مسج


" هلا فيك خلوووودي.. أنا الحمدلله بخير.. أنت كيفك؟!!.. أسمح لي م رسلت لك لاني كنت معزومة عند الأهل بالجمعة .. وشوي انشغلت..!!"


ياااااا رب يكون نااااايم وم يرد ع عشااااان أنام وأرتاااااح.. ونط قلبها وهي تسمع نغمة المسج.. وفتحتها..!!


"الحمدلله أنا بخير دام حبيبتي بخير.. الحين أحد جنبك..أريد أتصل..!!"


قال: ياربي مو ذا باغي.. م أحد جنبي.. ياربي م أريد أكلمة وش اقوله وأنا م أريد أكذب.. وفكرت وفكرت وفكرت..


نطت وقالت: أيوووووووووه.. فكره.. وراحت جابت دبدوب وحطته جنبها.. ورسلت له مسج..


" أسفة حبيبي خلوووودي.. الحين أحد جنبي.. م أقدر أكلمك.."


وجلست تنتظر .. ولحظات وصلها مسج..


" تمااااام حبيبتي.. لما تكوني بروحك خبريني.. لاني حاااب أسمع صوتك اليوم.. لا تنسي بليز حبي..!!"





وردت له..


" تماااام.. إن شاء الله خير.. وم راح أنسي..!!"


أخذت نفس.. وتفكر .. قبل كنا ع المسن متواصلين وصار لنا أكثر عن شهر.. والحين بالفون.. ياربي.. ول متي بنظل كذا؟!!.. أنا عارفة كل الأولاد البنات عندهم مجرد تسلية وتقضية وقت فراغ.. أنا وش بالني أدخله ف حياتي.. والنهاية معروفة من الحين.. بس ليش أسوي أنا كذا.. أحبه واللي أكره.. واللي محتاجه شاب يظل جنبي...


وصرخت..: ياااااااااااااااااااااربي صارت أفكااااااري مشتته.. الحين نجيت منه.. بس بعدين بيقول لي مرة ثااانية وثاااالثة ورااااابعة.. وش العلة اللي راح أطلعها مره القادمة.. وقطع عليها صوت نغمة المسج... من خالد:


"أحبك موووووووت والله"


ابتسمت.. وإن كتمت ولا عرفت وش ترد له.. ومن التعب ناااااامت..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:09 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يـــــــــــــوم الأثنين




ف صباح يوم جميل مع إشراقت الشمس..


أخذت تناظر نفسها كااانت لابسه دشداشة بيضاء شوي عريضة.. عشاااان م يدل جسمها.. بس حلووووة طالعه عليهاااا.. وكمة زرقاء.. وشعرها الطويل الأسود صار قصير لحد الرقبة.. وملامحها شبيها بأخوها.. بس اللي يعرفهم كثير.. راح يعرف يفرق بينهم باختلاف بعض ملامح الوجوه والغمازات..!!




وطلعت مع أخوها ودلها ع السكن.. ووصلوا الجـــــــــــــامع‘‘ـــ ة



نزلت بخوف من السيارة الساااااعه 7:45 وأخذت نفس عميق..وجلست تناظر كبر الجااامعة وسحااااتها وبنيااااتها.. وتفكر راح أبدا الدراسة اللي تمنيتها هنا.. بس بكون ع شكل ولد.. لحد الحين مو مصدقة نفسي.. م عندي أي فرصة الحين ل الانسحاب.. وقطع حبل أفكاااااااااارها صوت أخوها..


إسحاق: إمتنان.. يالله أنا بروح ..ديري بالك ع حالك.. هااااه.. وراح أتصل فيك كل يوم.. بس إذا حصل أي شئ.. أتصلي في ف أي وقت..!!


إمتنان (بخوف) : تمااااام الغالي.. بس خااااااااايفة.. والله خاااااااايفة..!!


إسحاق (بسرعه) : إمتنان.. إحنا وش أتفقنا.. يالله م باقي شئ وراح تقلع الطايرة.. لازم أروح عن أتأخر.. بااااااااااي..!!


إمتنان: مع السلامة.. دير بالك..!!


وتمت تطالع سيارة أخوها.. اللي راحت وتركتها خلفها.. الحين ف خاطرها تركض له وتقول م أريد.. أنا غبية أني وافقة ع هذا.. خلاص م أريد.. وتنهدت وقال: كل يوم أقول كذا.. ولا مرة فكرت أقول له بصوتي..!!


ومشيت بخطوات صغيرة.. ومنزله رأسها ع الأرض.. وسئلت عن كلاس.........، وراحت تمشئ ل الكلاس.. ودخلت.. وشافت بناااات وأولاد.. ووقفت تفكر .. وفنفسها تقول: وين الحين بجلس.. إسحاقوه الدب م قال لي، والحين راح أتورط.. لا أجلس ف مقعد أحد..!! وتمت تنتظر لحظااااات وبعدين قال: أوووووووووه.. تذكرت إحنا م ف مدرسة.. وش فيني أنا من الحين ملخبطه..!! وجلست وراء أخر مقعد..


وع الساااااااااااعه 8


جاء الأستاااااااااااااذ.. وبدأت المحاااااضرة والأستاااااااااذ يشرح ويشرح..!!



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف مدرسة البناااااااااااات الثاااااااااانوية..!!




عهد وعهود ف نفس الصف.. 12/4...


عهد: ياااااربي عهود فهمتي شئ من ذا الفيزيااااااء.. والله قسم بالله بنااااااااام..!!


عهود: عهد.. أنطمي بليييز.. والله أنا كم مرة نصحتك لا تدخلي علمي..!!


عهد: لا والله.. عجب 11 نجحت وكااااااااان علمي وف فيزياااااااااء..!! بس هذا الاستاذة تنوم..أسلوبها ف الشرح.. ما محمس ل الماااااااادة..!!..الله يرحم أستاذة الفيزياء السنة الماضية..!!


عهود: نزين خلاص ترى هي م متوفيه الله يرحمها.. وأسكتي راح أشرح لك فالبيت كل الدروس.. بس أسكتي لا تسمعك الأستاذة..!!


عهد: صحيح لا تسمعنا.. م عندها سالفة غير تقول هذا الكلمة.. عندنا وعندنا وعندنا.. ونص الشرح تخمس.. وتسوي ستك ف كلمة عندنا.. وتجلس عنددددددددددددنا!!


عهود (كاتمة الضحكة وراح تنفجر) : أفض..ـــل. أهم ... سك... تشب...!!


عهد: سلاماااااات.. لا يكون أنتقل فيروس فيك.. لا سمح الله ..!!


عهود : أأأأأأأ......


سكتت.. شافت الاستاذة جايت مقابلتنهن..


الأستاذة: عهد وعهود.. في حاجة م فاهمتنها..!!


عهد (بكل برائة) : لا مشكورة أستاذة.. (وخفضت صوتها ووجهت رأسها عند عهود) وقالت: عندنا..


عهود م تحملت وأنفجرت ضحك ف وجه الأستاذة..


الأستاذة (بعصبية) : عهود.. وش ضحكك..؟! ضحكينا معاااااك..!!


عهود (بخوف.. م عارفة وش تبرر) : أسفة أستاذة بس تذكرت نكته..!!


وكل البنات ف الصف ضحكن... ههههههههههه


الأستاذة (بصرامة) : اسكتن.. عهود ف الحصة تذكرتي نكت.. يعني مو معي ف الشرح.. أطلعي برى الصف.. بسرعه..!!


عهود: بس أستاذة...!!


الأستاذة (قطعت ع كلامها) : برى بسرعه.. ولا تضيعي وقت الحصة زياااادة..!!


عهود قامت من كرسيها وشوي وراح تصيح.. ومشيت بخطوات صغيرة.. واللى بصوت صررراخ أختها .. !!


عهد: لاااااا..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف المــــــــطاار



ع الساااااااعه 8 إسحاق ف المطاااااااار.. وجلس ع المقاعد وكل تفكيره ف أخته إمتنان..: يالله عسى م يصير لها شئ.. أو أحد يكشفها.. ويأذيها..!!


وضرب إيده ع جبهته.. وقال: أووووه.. أنا الغبي.. م وريتها أشكال الشبااااب اللي فالسكن.. أكيد الحين متورطة معاهم..


بس يالله إمتنان.. قدهاااا.. إن شاء الله تمشئ الأمور ع خير..


راح أتصل فيها.. وشاااف ساااعه8 وقال: أكيد الحين بالمحاضرة.. !!


وسمع صوت النداء الآخير ل الطائرة المتوجه ل لندن..


إسحاق قام من مقعده.. وشال شنطة .. وعطاهم التذكرة..


ودخل الطائرة وهو يودع سلطنة عمااااااااااااااااااااااا ااااااااان....


"يالله فديتك عمان أرض الآمان كل اللى بالقلب قالته الدموع..راح أشتاقلك ول أهلك.."




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




عند إمتنـــــــــان ف الكــلاس



إمتنان: يااااااااربي هذا.. تو مو يقول.. ما فهمت شئ.. أتلخبط.. أنا خسارة م من البداية حضرة المحاااااضراااات..


ياااااااربي ملل متى تخلص الحصه..!!


وع السااااااعه 10 خلصت الحصة وطلع الأستااااااااااذ


وإمتنان ع طول قامت تريد تطلع .. بس وقف قدااااامها فراس.. ومد أيده..


فراس: هلاااا.. إسحاق..!! (ينتظره يصافحه)..


إمتنان تناظر يمين ويسار.. وقالت: هاااااااه..!!


وفنفسها تقول.. يااااربي م فكرت ف هذا.. أنا الحين وش اسوي..!!


فراس تم يحرك كف أيده ع عيونها وقال: يا الحبيب.. وين سرحت..!!


إمتنان (بخوف) : ولا شئ..!! .. (دفته للخلف وركضت برى الصف)


بس ف أيد مسكتها.. وإمتنان شهقت..


هود: ع وين؟!! م سامع هو يكلمك..؟!!


إمتنان زاد خوفها.. وم عرفت وش تقول..


هود شد ع قبضة أيده.. وصرخت إمتنان: آآآآآآآآآآآآآآه..


هود.. أنتزق من الصرخة .. اللي كانت مثل صرخت البنات.. وفك قبضة أيده من أيدها..


فراس: خلاص خله يروح.. فالكلاس واللي السكن راح نلتقي..!!


إمتنان (بخوف ورعب ف قلبها) : ناظرت لهم وقالت ف نفسها: يااااربي طلع هذولا اللي معي فالسكن..وطلعت برى ركض.. ومن سرعتها خلفت غباااااااااار وراءها..هع!!







*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف مــــــــــدرسة البنات الـــثااااااااانوية..!!



عهد: لالا أستاذة م يصير كذا.. تطلعي أختي حبيبتي التوائم وأنا م أطلع..لالالالالا رجلي ع رجلها..!!


عهود.. ناظرت لها نظرة حاااادة وعصبية .. وطلعت برى الصف.. وجلست ..


الأستاذة: تمااااااااام عهد.. إطلعي مع أختك..!! (وأشرت بأيدها ل الباب)


عهد.. طلعت من الصف بخطوات بااااارده .. وبطيئة.. وجلست جنب أختها..


عهود (بعصبية) : لو سمحتي جلسي بعيد عني..!!


عهد (بكل بروده) : ليش معصبة..؟!! أنا وش سويت لك..!!


عهود (شوي وتحترق ناااااار ف راسها) : لا مسوية عمرك مسكينة.. م سويتي شئ بعدك..!! أول شئ أنتي كنتي السبب عشان أضحك ويطلعوني برى.. و..!!


عهد (قطعت عليها) : وثااااااااني شئ..!!


عهود : وثااااني شئ الست الهااااااااانم.. مسوي عمرها طيبة والآخوة عندها عالية.. نعم ضربني غم .. ع بالي صارخة عشان تدافعي عني .. أو تقولي شئ يثبت برئتي.. بس طلع م منك فاااااااايدة..


وثالث شئ .. ع الأقل وحدة منها تحضر الشرح.. عشان توصل المعلومة ل الثاااااااااني.. كنت حاطه كل آمالى فيك.. بس طلعتي دلخ..!!


عهد (بابتسامة عريضة) : وليش أحضر الشرح.. أنا خبرتك من أول هذا الاستاذة م تعرف تشرح.. يعني مستحيل توصل المعلومة إلى عقلي.. والزبدة وجودي وعدمة ف هذا الحصة وااااااااااااااحد..!!


عهود: تماااااااام يالفالحة.. بس لا تفكي حلقك وااااجد .. لا ينشق.. !!


عهد: م مشكلة بتشكيه لي ف البيت..!!


عهود: والله مو نااااااااااقص مستبلية بك فالبيت .. بعد فالمدرسة تسببي لي المشااااكل..!!


عهد: تعرفي عهود.. عندي فكرة..!!


عهود (ودموعها ع خدها) : بليييييز عفيني من أفكاااارك اللي م تجيب إلا مشاااااكل..!! اسمحي لي أنا م معك ف أي شئ تسوي..!! ومن اليوم بجلس ف الشرق وأنتي ف الغرب..وخلينا بعيد عن بعض..!!


عهد.. سكتت ولا تكلمت.. عرفت أختها معصبة .. وخلتها تتكلم براحتها.. وحزنت وهي تشوووف دموعها..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف شركة أبـــــــــو هود..!!



أبو هود جالس يقلب الأوراق المهمة والصفقات المتعاملة مع الشركاااات الكبيرة.. وقطع ع صوت تطرق الباااااب..


أبو هود: تفضل..!!


المنسق أحمد: السلام عليكم ..أبو هود..!!


أبو هود: وعليكم السلام.. تفضل أحمد.. وش عندك..!!


أحمد:.. هذا الملفاااات .. فيهااا أوراق تحمل توقيع.. أستاااذ عبدالله الله يرحمه..!!


أبو هود: تمااااام.. حطهن عندي هنا ف الطاولة ..!!


أحمد: لو سمحت أبو هود.. ممكن سؤال..!!


أبو هود: تفضل..!!





أحمد: زاد فضلك..!! بس ليش أنت تريد هذا الأوراق..!! لأنه كل الأوراق من توقيع المرحوم أستاذ عبدالله.. وكااان كله ل اتفاقيات ل شركاااات كبيرة وعقود خاااصة..!! وأنت قبل قلت: لا أحد يراجع هذا الأوراق.. لأنها سرية.. و م أحد شاااافهن من 16سنة.. وش معني الحين..!!


أبو هود.. م عرف وش يرد له.. والمنسق أحمد معااااه مثل أخوهم لأنه من 20 سنه وهو معهم يشتغل.. ومتعاون معهم ويثقوا فيه كثير..


أبو هود (بخوف) : ولا شئ أحمد.. بس حبيت أشوفهن لأنه الشركااااات رجعت مرة ثاااانية تسوي معنا إتفاقياااات .. وحبيت أشوف القديم من أعمالهم..!!


أحمد: أسف أبو هود إذا تدخلت ف شئ.. بس هذا بعض الملفات اللي تحوي توقيع المرحوم عبدالله.. و ف ملفاااات كثيرة ف المخزن.. وم قدرة أجيبهن كلهن..!!


أبو هود: تمااااااااام .. مو مشكلة.. أنا لما أفضي بنزل تحت وبشوفهن بنفسي..!!


أحمد: اللي تشوفة.. تآمرني ع شئ ثااااااني..!!


أبو هود: مشكور أحمد..!! الحين تقدر تتفضل ل مكتبك..!!



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:11 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ف الجـــــــا مع‘‘ـــــة



إمتنان.. فالمحاضرة تلتفت يمين ويسار..


وف نفسها تقول: أخيييييييييه.. هذه المحاضرة الــ3 وأهم معي.. يااااربي كيف أتخلص منهم..!!


هود يدف فراس بأيده ويكلمه بصووووت واااااااطي...


هود: أشوف الجماااااعة كااااانه صااااير له شئ.. م طبيعي اليوم..


فراس: وش فيك عليه اليوم.. من أول م دخل الجامعة وأنت تقول م طبيعي.. ترى هو نفسه م تغير ف شئ..وأنا كنت قبل مهتم ف تصرفاته .. الحين دورك أنت.. واللي غيرت رأيك.. وناوي تسوي معااااه صداقة مثلي... ههههههه..!!


هود: تخسي م لقيت اللي هذا الأشكاااااال أصادق..!!


وقطع ع حديثهم صووووت الأستاااااذ..


الأستاذ: Mr. Hood,, are you with me ?!!


هود: Yes teacher.. jest I went pen from Firas to write point..!!


وكمل الأستاذ الشرح.. وبعد ساعتين خلص وطلع الأستاذ.. وإمتنان قامت بتطلع.. بس وقفها صوت هود وهو يصرخ..


ويقول: نلتقي في السكن يا الطيب..هههه..!!


إمتنان لفت عليه وشافته موجه الكلام لها ويضحك.. إحترقت نااااار..


وف نفسها قالت: من اليوم عدنا بدينا الحرب.. كل شئ ولا ولد يضحك على.. م راح أسكت له.. من أول م دخلت يضايقني م راح أتحمل.. خليني من اليوم أكلمه لا تعجبه السالفة ويكثر من حقارته.. وراحت له..!!


إمتنان : السلام عليكم..!!


هود.. فراس..: عليكم السلام..!!


هود: م شاء الله .. وطلع لك لسان تتكلم بها..!!


إمتنان (تحاول تعدل صوتها ل صوت رجالي) : أحم أحم.. أسمع اللي م اذكر وش اسمك.. ممكن سؤال..!!


هود (بمسخرة): هههه.. تفضل أسئل يا أبو اسمع..!!


إمتنان (بعصبية) : أنا وش سويت لك تعاملني كذا..؟!! أذيتك بشئ؟!!


هود (بكل هدوء) : يا أخي أنا كذا حر بتصرفاتي.. م تجي أنت تنتقد ع تصرفاتي.. ولا تعلمني وش أسوي وم أسوي..!!


إمتنان (بصراااخ وعصبية) : زين خليني بحاااالي.. ولا تقرب طريقي..!!




هود (بدا يغلي رأسه) : ههههه.. هذا اللي ناقص..


وقااااام من كرسية بعصبية.. ورفع أيده وناوي يحط بكس ع وجها..


بس فراااااس كأن أسرع منه ومسك أيده.. وإمتنان رجعت ع الخلف بسرعه وغطت وجها بأيدها.. !!


فرااااس: أنت وش فيك.. جنيت..!! عااااد ناوي تقلبها ضرب..!!


هود (بعصبية) : لا أنا بعلمه الأدب جاااااي يصرخ على هذا ..!!


إمتنان (مسويه قوة من ضعف) : لاااااااه.. عجب بخليك بكيفك.. تأذيني وتضايقني..!!


هود: والله هذا الولد طلعني من طوري .. لازم اليوم راح أعطيه بكس ..!!


وفرااااس يحاااول يهديه .. بس هو ناااااوي يوصل البوكس ف وجها..


فرااااس صرخ ل إمتنان: أنت أطلع برى بسرعه.. واللي راح يوصلك البكس مني أنا عاااااد..!!


وركض إمتنان برى الكلاس.. وف نفسها تفكر.. يااااربي أنا وش سويت .. الحين عت م راح أسلم منهم.. أكيد عااااد حاااااقدين ع.. وأخذت تكسي وراحت السكن..!!







*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:14 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث




ف لـــــــــــــــندن




إسحاق أول م وصل تقريبا لندن ع الساااااااااعة 3 الظهر بتوقيت السلطنة، ف المقابل سااااااعة 12 الظهر بتوقيت المملكة المتحدة.. وراح ل الفندق اللي حاجز فيه غرفة ومستفسر عنه قبل لا يسافر.. وكااااان قريب من المستشفي اللي راح يتعالج فيه..


رتب ملابسة وطلب غداء من الفندق وبعدها ريح له ونااااااام .. وع السااااااااعة 4بتوقيت المملكة المتحدة العصر .. خرج من الفندق ل المستشفي.. علشااان يستفسر عن موعد العملية.. ويقدم الفحوصاااات ..


أول م دخل المستشفي.. فتح زياااارة .. وجلس ينتظر دوره.. وبعد ساعه..


دخل عند الدكتور.. وكااااانت مع الدكتور بنت شكلها صغيرونه.. وملامحها عربية.. تكلمه معه بالانجليزي.. وبعدهااااا طلعت..


إسحاق: Hello..!!


الدكتور (بابتسامة) : السلام عليكم..!! تفضل..!! (أشر بأيده ع الكرسي)


إسحاق جلس ع الكرسي (بابتسامة منحرج) : وعليكم السلام.. أسف فكرتك أجنبي..!!





الدكتور: لا مو مشكلة وعاااااادي.. كثير تصير معي كذا.. بس عرفتك من ملامحك إنك عربي.. تفضل وش عندك؟!!


إسحاق: أنا إسحاق جيت من سلطنة عمان علشان العملية.. وقبل رسلت نسخة من التقارير والفحوصااات.. وهذا التقارير وكل الفحوصااات الطبية الأصلية.. (وعطاه الظرف اللي يحتوى ع الأوراق التقارير والفحوصات الطبية)..!!


الدكتور( وهو يقلب ويشوف الفحوصات والتقارير) : اها.. أنت اللي عندك سرطااان الكبد.. أعذنا الله منه.. أنا شفت التقارير والفحوصات قبل.. وإن شاء الله راح نسوي العملية وتنجح بأذن الله.. بس أنت لا تخاااف.. وولى أمرك لله..


إسحاق: إن شاء الله.. مشكور دكتور..!!


الدكتور: بس إسحاق.. إحنا يحتاج لنا نسوى فحوصااات جديدة.. علشااان نتأكد أكثر.. قبل لا ندخل فالعملية..!!


إسحاق: تماااام.. متى إحتمال راح نبدأ الفحوصاااات..!!


الدكتور: خلينا نبدأ من باكر إن شاء الله.. علشاااان لا تتأخر وترد البلاد ف أقرب وقت..!!


إسحاق: أيوة لوسمحت دكتور يعني.. لاني أريد أرد ف أقرب فرصة.. علشان الأهل.. وعلشان عندي جااااااامعة..!!


الدكتور: تمااااام .. عجب نلتقي باكر ع خير.. إن شاء الله..!!


إسحاق: ع خير إن شاء الله..!!


قاااام إسحاق.. وصافح الدكتور وطلع ..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




في مـــــكان ثااااااااااني..!!




جالسة ع السرير..


وملانه .. وتشوف الدفاتر والكتب.. ياربي م عندي واجب أوتحضير اليوم.. وش اسوي .. ملل ملل..!!


واللي تسمع صوت نغمة المسج.. وخافت لما شافت المسج من عند حبيبها.. خالد..


" هلاحبي.. كيفك..؟!! .. حبيت أسئلك لايكون م تريدي تكلميني..؟!! أنا زعلان كثير.. وم راح أرضي إلا لما أسمع صوتك..!! "


ههههههه.. بجد هذا الرجال مستخف.. أنا ناسية البر أني عطيته رقمي.. وردت ع رسالته وهي تضحك..وكتبت..


" هلا خَلوووودي.. تصدق الحين كنت أريد أرسل لك..!! "


وتنتظر رسالته.. وفتحتها .. وهيه مبتسمة..


" فديتك خلود حبيبتي.. القلوب عند بعضها.. أحد جنبك.. أقدر أتصل الحين..؟!! "


تنهدت.. وأخذت نفس عميق.. ولحظاااات .. وأرسلت له..


" تـــــــمام "


وأتصل أول م وصلته الرسالة.. وتلفونها يرن بنغمة الكمااااان... وشوي أخذت تجمع الهواء.. وبخوف حست نفسها مختنقة.. والهواء بيخلص.. وشالت ع الأتصال.. وسمعت صووووته يقول بالخفيف "ألو.. ألوووو..!!"


بسرعه غلقت الخط.. ورسل خالد لها..


" ليش غلقتي الخط.. أحد جي عندك..!! "


ردت عليه.. وكلها خووووف..


" لا م أحد جي عندي.. بس صوتك م غريب.. كأنك واحد من الأهل.. وخفت وغلقته..!! "


وثواااااني ..ورسل لها..


" ههههه.. حبيبتي ليش خايفة!! ترى صوت بعض الرجال نفس بعض.. يالله بتصل الحين مره 2 وشيله عاااد..!! "


وكتبت له مسج "لا خلاص لا تتصل" بس قبل لا ترسلها.. أتصل.. وقلبها يدق طبول من الخووووووووف..!!.. وشالته..


خالد: ألو .. ألووووو.. ههههه.. بعدك خايفة..!!


خلود: ألو.. لا عااادي..!!


خالد: هههه.. صوتك يقول.. أنك خايفة.. لا تخافي.. م راح أكلك..!!


خلود.. سكتت وم نطقت بحرف.. ودقات قلبها كل مرة تزيد..


خالد: تمام.. خلينا نشيل الخوف عنك.. سمعي صوتي زين وركزي ع كل حرف أقوله.. عشااان تتعودي ع صوتي..ويروح الخوف..!!


خلود (من الخوف لا أراديا ضحكت) : ههههه..!!


خالد: أيوة كذا حلوين..!! كيفك..!!


خلود: الحمدلله بخير.. وأنــ..!!


خالد (قطع عليها) : دوووم.. وكيف أمورك!!.. وش مسوية..!!


خلود: ولا شئ.. جالسة بس.. انت كيفك..!!


خالد (هو مبتسم) : أنا الحمدلله بخير دامك بخير.. كيف الدراسة م عندك واجباااات.. إذا تحبي بساعدك..!!


خلود: لالا م ف واجبات اليوم.. وملل..!!


خالد(يتكلم بسرعه وكأنه مستعجل) : خلود حبيبتي.. أنا بسكر الحين.. تذكرت شغله عندي.. بتصل فيك بعدين..تمااااام..!!


خلود (بخوف) : تماااام..مع السلامة..!!


وغلق خالد الاتصال قبل لا يرد عليها... خلود استغربت.. وف نفسها تفكر..:.. أول مرة ينهي التواصل م بينهم كذا.. وش صاااار له..!! غلق بسرعة..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف السكــــــــــــن الجــــــامع‘‘ــــة




إمتنان بالسكن جالسة ترتب كتبها فالدرج.. وجلست ف سريرها وتناظر الغرفة .. واللي تسمع أحد يغلق ب باب الشقة بقوووووووووه.. طشت من السرير..!!


دخل هود الغرفة.. وشااااف عليها..


وقال (بعصبية) : هيييه..أنت أطلع برى الغرفة..!!


إمتنان (باستهزاء) : لاوالله.. م صحيح..!!


هود: أتطلع.. واللي راح أطلعك بالغصب..!!


و إمتنان بدأ لها الخووووف.. وإلا بدخلة فراس عليهم..


فراس: خير..!! وش فيكم..!! أسمع صريخكم..!!


هود (بعصبية) : أنت خلك ف صوب.. المرة الأولى نجيته منها.. بس هذا المرة راح أحط له علامة بوجه..!!


إمتنان (بخوف) : تخسي.. عااااد أنت تضربني.. أهلي وم ضربوني..!!.. (مسويه شحطة ببلاش..خخخ)..


هود قرب من إمتنان خطوة.. وهي تبعد عنه خطوة للخلف.. لحد م لامست الجدااااار.. وهود مقابلها وبابتسامة ساااااخرة.. والا بدخلة حاااارس العماااارة..!!


الحاااارس (بابتسامة) : الـــسلام عليكم..!!


وكلهم ارتعبوا وسكتوا.. وتموا يناظرون له.. و إمتنان شوي وإلا راح تنفجر بكي..!!


الحارس: م في أحد مسلم هناااا.. يرد السلام..!!


فراس.. هود.. إمتنان..: وعليكم السلام..!!


إمتنان خايفة.. وترتجف من قرب هود منها.. نزلة رأسها ع الأرض..!!


الحارس: وش هناااااك عندكم..؟!! صراخكم واصل ل عندي تحت ف الغرفة..!!


هود.. فراس..(بخوف) : لا م شئ.. (وتموا يناظرون بعض ويبتسموا)..


هود (يصنع سبب عشااان يوصل الفكرة ل إمتنان) :كنااا أنا وإسحاق.. نناقش ف موضوع.. وشوي كنااا م متفقين..!! مو كذا إسحاق..؟!! (وناظر له بنظرة حااااد.. ورص ع أسنانه وقال لا تفشلنا..).


إمتنان.. ف نفسها تقول.. بطوفها له.. والا أقول للحارس.. يمكن يساعدني ويوقف ف صفي.. وأتخلص منه، ويطردوه من السكن .. ههههه.. بس مسكين وين راح يسكن عااااد..؟!!.. واللي يقطع أفكااارها صوت الحارس..


الحارس: إسحاق وش قلت..؟!! جالسين تتناقشوا ف ويش..!!


إمتنان (أخذت نفس وقالت بكل جراءة) : أستاذ.. بصراحة هود مأذيني ..!!


هود.. فراس.. إنصدموا من جرائتها.. لانه قبل شوي.. خاااااايفة,,, ولا قااادرة تتكلم..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف بيت أبو هود..!!




رد أبو هود من الشركة بالليل.. وعلى دخلته شااااف .. أم هود ف المطبخ..


أبو هود: السلام عليكم..!!


أم هود: وعليكم السلام.. كيفك الغالي.. تعشيت..!!
أبو هود: الحمدلله بخير بشوفتك.. ولا م تعشيت.. وحدي جوعاااان..!!



أم هود: نزين راح أجهز العشاء ف الصفرة لحد م تغير..!!


أبو هود: زين تسوى الغالية.. بس أروح أغير لبسي.. وأريد البنات اليوم موجودات ع العشاء.. وم أريد وحده منهن م تقرب..!!


أم هود: إن شاء الله راح أناديهن..!!


طلع أبو هود ل غرفته يغير.. وأم هود طلعت تنادي البنات ع العشاء.. وعشاااان أبوهن يريدهن..!!


ونزل أبو هود وجلس ع الصفرة.. وكاااان كل شئ جاااهز.. وجلست جنبه أم هود..!!


أبو هود: وين البنات م أشوفهن..!!


أم هود: الحين راح يوجين..!!


واللي بنزله عهد وعهود وجلسن ع الصفرة..!!


أبو هود (ببروده): م شاء الله من متى م شفنا بعض..!!


عهود: تعرف يبااااه.. أحنا أخر سنة.. وإمتحانات القصيرة.. يبغالنا نشد حيلنا..!!


عهد: أيوة يبااااه.. أحنا نريد نرفع رأسك بالدرجااات العالية..!!


عهود ناظرت ل عهد وقالت بالخفيف:.. الدرجااات العالية هااااه..!!


أبو هود (بعصبية): شئ حلووو.. بس أكيد المذاكرة.. نستكن الأدب والأخلاق..!!





عهد وعهود.. استغربن وفكـ ــن حلقهن.. وصرخن..: هااااااه.. ليش..؟!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 04:17 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ف الجــــا مع‘‘ــــة




كملت إمتنان كلامها: من الصبح.. وهو حاط دوبه ف دوبي.. وكل الحصص لازم يضايقني.. لدرجة كان راح يعطيني بكس ف وجهي.. إلا فراس لحق عليه.. والحين عاااد بجد نااااوي يحط البكس ف وجهي..!!


وأنت شاهد أستاذ.. شوفه فين واقف مقابلتي..(هود تحرك ع الخلف بسرعة).. أستاذ بصراحة ياتوقفه عند حده.. يا تطلعه من هذا الغرفة.. (وبحزن كملت).. لانه مستوحديني أني غريب عن المنطقة.. وم عندي أحد هنا..!!


الحارس: م راح أغير شئ.. راح تظلوا كذا..!!


هود.. فراس.. ابتسموا.. وإمتنان بانت عليها خيبات الأمل اللي كاااانت حااااطتنها..


إمتنان (صرخت) : لاااااااااااه.. هذا ظلم م يصير كذا..!!


الحارس: بس هود أنا كلمت نائب العميد قبل.. وقال م في حل مع هذا الولد غير الدرجاااات..


يعني تضربة أو تأذيه.. ويجي يشتكي.. ويوصل الكلام ل نائب العميد.. تنقص درجة من كل مااااادة.. مع درجاااات السلوك..!!


هود(بعصبية) : أستاذ.. وش هذا الكلام.. م يصير.. وش دخل هذا ف هذا..!!


إمتنان.. فرحت .. ومن داخلها.. تريد تنفجر ضحك من شكله..


الحارس: أنت عاااارف.. أنه هذا م أول مشكلة تسويها.. فإحنا لازم نتصرف معاااك كذا.. يا هود ترى بعدنا هذا الأسبوع الـــ2 من الدراسة.. وأنت مكثر مشاكل.. (وبعصبية وصرخ) كبر عقلك.. وصير رجاااال..!!


بعدك كم سنه راح تتم ف الجااااااامعة.. أكيد 3أو4.. أو أكثر.. فسلوكك هذا رجاءا غيره.. وم نريده هنااا..!!


هود منكتم.. ولا قااادر يتكلم.. واللي راح ينفجر من العصبية.. وراح يقتل أحد..!!


فراس (تكلم عن هود) : إن شااااء الله راح يغيره.. وأنا راح أكون معاه..!!


ناظر عليه الحارس.. وبعدها طلع من الغرفة ومن الشقة كااامل.. وطلع هود وراء بسرعة.. وفراس معااااا..


إمتنان: أووووووف.. الحمدلله.. الحين فضي لي الجو... ههههه..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




نــــــرجع ل إسحاق... ولندن..!!




إسحاق أول م طلع.. من عند الدكتور.. شااااف البنت اللي كانت مع الدكتور وتكلمه..


وأنبهر من جمالها.. الحين ركز عليها..وع ملامحها العربية.. وعيونها العسلية اللي حاطتها خط بلون أزرق.. ووجها مائل ل سمار..


وقف هو مكانه .. ولا تحرك.. وقال: شكلها صغيرون.. بس ليش موجودة ف لندن.. وش جيبها هنا..!!


الممرض (هو إنجليزي بس كتبته بالعربي) : لا تحاول.. لأنك م ممكن توصل لها.. لأنه أبوها......!!


إسحاق (قاطعه) : ههههه.. لالا بس أنا أول مرة أجي هنا.. وجالس بس أشوف المستشفي.. م أشوف البناااات..


وطلع إسحاق من المستشفي.. وراح ل أقرب مطعم يأكل.. وبعدها راح يدور المحلات يشترى بطاقة تلفون.. و رد الفندق.. اللي حاجزه.. وأول م ركب البطاقة.. أتصل بأخته..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




بيت أبـــــــــو هود..!!




عهد وعهود.. استغربن وفكـ ــن حلقهن.. وصرخن..: هااااااه.. ليش..؟!!


أبو هود: أشوف قربتــن فالصفرة.. ولا وحدة منكن قالت: السلام عليكم.. أنا ربيتكن كذا.. وحتى م سئلتن عني وسلمتن على..


أولاد الناس تحب أبوهم وأمهم ع روؤسهم.. ويسلموا.. وناس تسجد لهم عشااان بس يرضيوا عنهم..!!


(وصرخ) وأنتن كاااانه م أحد رباكن.. م فيكن أدب.. لا سلام ولا كلام.. اللي بغصب وتعالوا قولوا لنا..!!


جايات تجلسن تتعشى مع أبوكن.. وين الأدب والاحترام اللي علمتكن إياه سنين.. عاااد الوحدة يحتاااج له زوج .. وم شئ أدب البر..!!


(وخفض صوته وكمل كلامه بحزن) كم يوم م شفتكن.. وبالأخر تطلعن لي وتقابلني بهذا الأسلوب..


عهود (قامت تحب رأس أبوها) : اسمح لنا يبااه.. بس م كااان قصدنااا..!!


وقااامت عهد.. نفس الحال تحب رأس أبوها..!!


عهود: عسى يباااه.. رضيت علينا..؟!!


أبو هود (بابتسامة) : حبيباتي.. أنا م عصبت عليكن إلا علشااان مصلحتكن.. فما أريد هذا الحركة تنعاااد مرة ثااااانية..!!


عهود.. عهد..: إن شاء الله يباااه..!!


أبو هود (وموجه وجهه أم هود) : وولدك خبريه.. يجي باكر أريده بكلمه..!!


أم هود: إن شاء الله..!!


أبو هود: يالله بسم الله بدينا..!!


ونحط عــــــــــائلة أبو هود.. يأكلوا عشاهم..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




هــــــود.. فـــــراس...!!




هود .. فراس.. طلعوا يحوطوا فالشاااارع برى السكن... وكاااان الصمت سيدهم.. وأول م وصلوا باااااب السكن..!!


هود (بحيرة) : أنا قلت لك أنه هذا الولد.. اليوم صااااير غير.. حتى نظراته غير عن قبل.. عيونه شوي أكبر.. رغم أني م جلست معاااه كثير.. بس كل يوم أشوف وجهه.. وأعرفه..!!


فراس: والله بصراحة.. م أعرف شئ لاني م لحظت هذا الأشياء قبل أو الحين..!!


هود: تعرف.. قبل كان لا يكلمنا ولا يرد علينا كثير.. وكله يذاكر واللي طالع.. وطبيعته هادئه.. بس اليوم عنده جراءه زايده..!!


فراس: يمكن اليوم نفسيته غير.. بس هود هدئ أنت من نفسك.. وترى م يسوى تضيع دراستك ومستقبلك عشاااانه..!!


هود: لا تخاااااف.. م راح أضيع بسببه..!!


ودخلوا السكن..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




أول م وصل إسحاق الغرفة.. أتصل ب أخته..!!


إمتنان: رقم غريب.. وبعد طويل.. وش هذا؟!!.. أشيله واللي لا؟!!


دقائق وردت.. بس سكتت.. تسمع الصوت..!!


إسحاق: Hello.. good evening..!!


إمتنان (بخوف): Sorry.. who with my?!!


إسحاق (بضحك) : هههه.. لا بالله.. م عرفتيني..!!


إمتنان (بعصبية.. ودموعها ع خدها) : صحيح إنك جبااان.. تسوي كذا في..!! تـاخرت ف إتصالك..!!


إسحاق: هههه.. فديتوه اللي عصب.. كيفك إمتنانووووه..؟!!


إمتنان: بخير الحمدلله باتصالك.. أنت كيفك.؟!! وكيف لندن.. عسى مرتااااح..!!





إسحاق: لندن حلوة.. وجوهااا باااادر وحلووو.. بس ينقصها وجودك..!!


إمتنان (بحزن) : إسحاق أشتقتلك حيل والله.. أحسني ضايقة.. ومالي غيرك.. (وتمت تبكي)..!!


إسحاق (بخوف) : إمتنان صارلك شئ؟!! أحد عرفك.. وأذاك..؟!! إمتنان لو بأيدي كان م ساااافرت .. وتركتك وحدك..!!


وإمتنان تبكي .. وإسحاق سكت .. م عرف وش يقول لها عشاااان يهديها..!!


إسحاق: إمتنان..!! إمتنااااان لا تبكي خلاص.. ترى دموعك غالية..!! وإذا تسوي كذا إن شاء الله أنا من باكر أرد البلاد.. عشاااان خاطرك..!!


إمتنان (بصراااخ) : لالالالا.. إسحاق لا تسو.....!!


وقطع عليها دخلة هود الغرفة.. وتعلقت عيونها ف عيونه.. وطاااااح الفون من أيدهااااا من كثرة الخووووف.. !!






وإسحاق يناااادي إمتنااااان من الفون..: إمتناااااان .. إمتناااااان.. وينك؟!! وش فيك..؟!! ردي على.!! صار فيك شئ..؟!! إمتناااااااان..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف لندن.. المستشفي..!!




الدكتور: م شاء الله عليه.. شكله ولد محترم .. ومأدب..!!


البنت: أها.. بس من وين هو..؟!!


الدكتور: من سلطنة عمااااان ..!!


البنت (باستغراب) : عماااااااااان.. مستحيل..!!


الدكتور: وش فيك.. طلعن عيونك كذا..!!


البنت: لا ولاشئ.. بس وش فيه مريض..!!


الدكتور: فيه سرطااااان الكبد.. الله يبعدنا عنه.. وبعده الولد صغير.. مسكين عمره 18سنة .. ومم تهنئ وعنده دراسة..!!


البنت: مسكين.. يالله ارحمنا.. الله يشفيه إن شاء الله..!!


الدكتور: آآآآمين ياااارب العالمين..!!


يالله قمنااا.. خلص الدوام.. !!


البنت: يالله رحنا..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف غــــــرفة (فراس.. وليد)




فراس دخل الغرفة.. والا بشوفة.. وليد منسدح ع الفراش.. ويناظر ل سطح الغرفة..!!


فراس: السلام عليكم..!!


وليد: عليكم السلام..!!


فراس: عااااش من شاااافك..!! وين أنت؟!!.. لا حس ولا خبر.. يالله يالله تفضي لنا.. وتجلس مع الشبااااب ونسوالف..!!


وليد: عااااشت أيامك.. بس واجد أطلع أنا وصديقي.. مرة أنا أعزمه ومرة هو.. نتعازم ع العشاء وع الغداء وكذا..!!


فراس: أهااا.. حلو م عرفتنا ع صديقك.. هو يدرس فالجامعة..!!


وليد (بخوف) : هااااه.. لالا هو بالبيت.. م يدرس..!!


فراس (يناظره بعصبية) : م شاااء الله.. وعسى يدور ع وظيفة..!!


وليد: إن شاء الله.. بس هو م محتااااج.. عنده حلال ومال.. راح تكون الوظيفة مجرد تقضيه وقت الفراغ..


فراس: اهااا.. وليد عن الكذب الزايد عااااد.. أنت عندك صديق والا صديقة..؟!!


وليد فز من فراشه بعصبية.. والا برنة مسج توصل له.. وإبتسم لما شااااف المرسل..!!


فراس: أكيد الحبيبة.. راسله من كذا نشق حلقك من الوناسة..!!


وليد: أنت خلك ف حالك.. !!


وشال فونه.. وطلع من الغرفة..!!


فراس: الله يهديك إن شااااء الله..!!



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


يتبع





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-14, 06:32 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ف غرفة.. عهد وعهود..!!




عهود: والله أبونا صااادق.. كله أحنا إلا فالغرفة.. وإلا وش رأيك عهدوه؟!!


عهد ولا منتبهة ع أختها.. وتلعب ف الفون.. وتضحك مستانسة..!!


عهود (بصراخ): عهدوووووووووووه..!!


عهد: وصمخ.. مو فيك تصارخي..!!


عهود: أكلم الجدار يعني.. 24ساااعه ع الفون.. أنتي وحبيب القلب.. اللي بعدين راح يتركك..!!


عهد: يااااااربي.. ذلفي عني أنتي.. ترى غثيتيني.. الواحد م يأخذ راحته ف هذا البيت البر..


عهود: عهد خاااافي ربك.. قبل لا تخاااافي أخوك أو أبوك يدريوا عنك ..!!


عهد: نزين مو عندك؟!!


عهود: م عندي شئ.. بس عااااجبك إلا أحنا نسوي ف أبوك..!!


عهد (بلا اهتمام) : يعني وش سوينا..!!


عهود: ياااا دبه.. قصدي لا نسلم عليه.. الا بالنااادر.. ولا نأكل معاااه.. ولا نجلس نسوالف معااااه..!!


عهد: سمعي حبيبتي.. أبوك هو الغلطااان من أصله.. يالله يالله نشووووفه فالبيت.. إلا بالنااااادر وبعد جااااي يتناااازع عون.. يشوووف نفسه بالأول..!!


عهود: يا قليلة الأدب هذا أبوك اللي تتكلمي عنه.. احترميه بكلامك..!!


عهد: والله هو الا أجبرنا أنه نسوي كذا ونتكلم عليه..!! بس شغله الشااااغل الشركة والفلوس..!! لا عطااانا حناااان ولا أختهاا.. بس أنتي روحي روحي.. م تعرفي الدنيا.. وتقولى أبوي وم أبوي..!!


عهود: عهد ولو كااان هذا أبونا.. ولازم نحترمه.. ونعدل تصرفاااتنا معاااه.. ولو يقتلنا بيظل أبونا.. وأحنا نستاهل..!!


عهد (بصراخ) : أوووف.. أنتي م عندك سالفة غير هذا..!!


وقاااامت ..طلعت برى.. عهود بعصبية شاله المخدة ورمتها ع عهد.. بس عهد غلقت الباب قبل لا تصلها وضربت المخدة ف البااااب..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف الســـــكــ‘‘ــــن..!!




هود أول م دخل الغرفة.. شاااف عيون إمتناااان.. وبعدهاااا طااااح الفون من إيدهاااا.. وشااافها خاااايفة.. قرب منها ..وإمتنان ولا شالت عيونها منه.. وهي تناظره وكلها خووووف وترتجف.. شال هود الفون من على الأرض.. ومد أيده ل إمتنان..


هود: تفضل.. كمل مكالمتك..!! م راح أزعجك..!!


وإمتنان بسرعه شالة الفون من أيده..


هود:.. عفوااا..!!


إمتنان: أسفه.. أااه..أااه..أسف.. شكرااا..!!


حطه الفون ع صدرها من الخوووف.. وعيونها على هووود م شالتهااا.. وفنفسها تقول . غريبة.. فلحظه صااار طيب معي..!!


وهود فتحت كبته.. وشال قميصه.. عشااان يغير ل بيجااامة نوووم.. وإمتناااان طلعن عيونهاااا.. وفكت حلقهاااا.. وتمت تناظره..


وفاجئا لف هود عليها.. وإمتنان م عرفت وش تسوي وين تهرب.. التفتت يمين ويسااار .. وبعدهااا حطت الفون ع أذنهااا وع طووول طلعت برى الغرفة تكمل مكالمتهاااا..!!


أنسدح هود ع الفراش..قال:أووووف نزين تحملت وم ضربته..بس أنا راح أوريك.. بطلع منك كل شئ.. ومتأكد وراك سالفة..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




خــــالد & خــلود




خلود جالسة بغرفتها.. وبالها مشغول ف خااااالد.. يااااربي..وش فيه غلق الاتصااال بسرعة.. ياااربي لا يكووون صاااير ل احد من أهله شئ.. لالا.. إن شاء الله م صاااير شئ.. بس هو قال تذكرت شغله.. بس م أعرف أحسني م صدقت..!!


وقطع عليهاااا صوت نغمة المسج.. شافت المرسل.. وإبتسمت.. وفتحتها..

" هلا الغلا.. كيفك..؟!! أحد جنبك..؟!!"


وردت له.. ولحظاااات وأتصل لهاااا..


خالد: الووو.. السلام عليكم..!!


خلود: وعليكم السلام..!!


خالد: كيفك خُلووودي..!!


خلود: الحمدلله بخير.. أنت كيفك.. وش مسوي؟!!


خالد: الحمدلله تمااااام.. م مسوي شئ..!!


خلود: خالد ممكن سؤال..!!


خالد: بس سؤال.. أنتي آمرى..!!

خلود (بخجل): تسلم.. بس حبيت أسألك ليش طلعت بسرعة قبل..!!


خالد: ليش؟!!.. أنا قلت لك عندي شغله..


خلود: خالد بلييييز بصراحة قول لى.. حاسة كااانه مو صحيح..!!


خالد: هههه.. فديت الحساس أنا.. بس كاااان أخوي يريدنااا نطلع نتعشا ودخل ع الغرفة فاجئه وقلت بطلع بسرعة.. وعاااد سوري..!!


خلود: لا عااادي.. بس قلت م من عوايدك تغلق قبل لا أنا أغلق كذا متعودين ف المسن.. (وبخجل قالت) وبصراحة خوفتني عليك..!!


خالد (بفرح): بجد خُلوووودي خفتي ع..!!


خلود: نزين كيف أمورك قلت..؟!!


خالد: ههههه.. يعني نطوف السالفة.. أموري طيبة..!! وأنتي..؟!!


نترك خالد وخلود يسوالفوا لحد م يخلص رصيد.. هع / هع




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




عنـــد إمتنـــــــــــــــــــــ ـــااااااان..!!




إمتنان: هلا إسحاق..!!


إسحاق: إمتنان.. وش صار لك.. خوفتيني عليك..!!


إمتنان: ولا شئ.. بس طاااح الفون من أيدي.. وتميت أدور عليه.. هههه.. فديت أخونا اللي يخاااف ع..!!


إسحاق: م خاااايف عليك من الله.. خااايف عليك عن تضيعين ع خطتي يااا هبله..!!


إمتنان (بعصبية) :أهااااا.. قول كذا من أول.. ترى أقول يا أبو المصالح.. م يجي منك الحب اللي وقت الحاجه..!!


إسحاااق: هههه.. والله إمتنان حبيبتي أمزح معك.. من أصله أنا من لي ف هالدنيا غيرك.. أنتي أمي وأبوي وكل أهلي..!!


إمتنا: أحم أحم.. عاااارفة فديتني..!!


إسحاق: أقول خلاص عاااد نفخناااك واجد من المدح.. بس وش أخبارك الحين..؟!!


إمتنان: الحمدلله.. يسرك حالي..!!


إسحاق: يعني خلاص م أرد من لندن..!!


إمتنان: لا ترد أخوي.. اللي وأنت بخير وعاااافية.. وصحة وسلامة..!!


إسحاق: متأكدة.. ترى تو فرصه عندك..!!


إمتنان (ضحكت وعيونها مليانه دموع) : هههه.. متأكده.. 10000%..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-14, 06:37 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع




مرة الأيام على أبطال روايتنا ...




إمتنان.. مرت أمورها تمام التمام، وتعودت شوي شوي ع شباب الجامعة والدراسة.. وهود صااار طيب معها ومتعاون شوي.. وحبوها أغلب الشباااب ع أساس أنها إسحاق..


إسحاق.. بعد الفحوصات ف لندن ظهر عنده سرطااان بجد.. وحددوا وقت العملية .. بس راح يتأخر ف لندن.. وكل يوم يتصل يطمئن ع إمتنان..


هود.. غير أسلوبه مع امتنان اللي يظن أنها إسحاق.. لأنه يريد يعرف السر من وراء.. بس بعده شوي حاقد عليها..


خالد وخلود.. صااار يتكلموا مع بعض ع التلفون كل ليلة.. وخلود مائلة ل خالد وزاد اهتمامها فيه..


أبو هود.. بدا شوي يتقرب من بناته.. ويحاول يكبر العلاقة م بينهم..



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف الجـــــــــــامع‘‘ـــة



إمتنان.. ف الجامعة .. وتمشى ل كلاسها.. بس أول م فتحت البااااب شاااافت أحد هناااك.. وأنصدمت أول مرة تشوفه ف هذا الكلاس .. ورجعت وراء وصدمت جسم غريب..


هود: خير مالك ترد ريوس..!!

إمتنان.. يااربي.. النية صاير معي طيب.. موفيك اليوم على..أوووف..


إمتنان: ولا شئ.. بس أظن الكلاس الخطأ.. ف طلاب غير..


هود: لا.. لا م الكلاس الخطأ.. هو نفسه.. بس اليوم في واجد تطنيشااات.. من كذا التيتشر حط كلاسين ف كلاس واحد.. فهمت..؟!!


إمتنان ف نفسها تفكر: لا مستحيل م توقع هذا الموقف راح يصير لي.. م أقدر أواجها..


هود: كيف أتدخل وإلا لا.. ناوي تطنش!!.. أنا معاك إذا تطنش..؟!!


إمتنان: وأنت جاهز ع التطنيش ترى..!!


هود: ههههههه.. ترى اليوم الأربعاء.. وأغلب الأولاد اللي يسكنوا بعيد راحوا بلادهم..لأنه عندهم إجزام يوم السبت.. بس أستغرب إلا أنت جالس بعدك..!! لو عنك.. أنا الحين ف الفراش نااايم..!!


إمتنان (تغيرن ملامح وجهها.. وحطت أيدها ع فمها وبصوت خافت): أخيييه نعم ما مال دراسة..!!


هود : خير قلت شئ..!!


إمتنان: هود ممكن طلب..بليييز!!


هود (بغصب) : تفضل.. سوي نسمع..!!


إمتنان (بشويش تكلمه): تقدر تساعدني.. فيه أحد داخل الكلاس.. وم أريده يشوفني.. إذا ممكن عادي أنت أمشى ع صوب الطلاب.. وأنا أمشي جنبك.. ع صوب الأستاذ..


هود (بابتسامة) : تمااااام.. م طلبت شئ..!!


إمتنان (فرحت ف قلبها..وابتسمت وظهرت غمازتها ف الخد الايسر) : شكرا..


ودخلوا الكلاس.. وهود دخل ب ابتسامة خبيثة.. وإمتنان تمشى شوي شوي.. م ترد أحد يشوفها.. حتى صوت مشيتها خفيفة..


وطش قلبها لما سمعت هود يصااااارخ.. وفكت ثمها..!!


هود أول م دخل الكلاس (بصراخ): السلااااااااااام عليكم.. شباااااب؟!!


إمتنان (م عرفت وين تروح تلتفت يمين ويسار..قالت بصوت خااافت ل هود): صحيح أنك نذل.. (..وبعدين ركضت ع مقعدها.. بسرعة تتخبي )..!!


هود (يضحك.. وشوي بيموت من الضحك): ههههههههههههه..!!


إمتنان.. من الركض.. أخذت تتنفس بقوة، وحاطه أيدها الثنتين ع خدودها.. كأنه الهواء خلص ف الكلاس.. وأخذت تناظر هود بنظره حادة وحاقدة.. وتفكر ف نفسها: ياربي م عندي حجاااب عشااان أتخب.. فضحني الله يصرف بليسه.. آهئ آهئ..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف بيت أبو هود..!!



أبو هود .. جالس ع الطاولة الطعام.. ويأكل فطوره.. ومعاااه أم هود.. والبناااات..


أبو هود: هود.. وينه م شفته هذا الأيام.. أنا خبرتك أريده بكلمه..!!


أم هود: أنا خبرته.. بس قال راح يجي.. ف إجازة (الخميس والجمعة)..!! لأنه م يقدر الحين يجي..!!


أبو هود: هذا الولد اللي ف رأسه يسويه.. بس خليني أشوفه..!!.. (ووجه رأسه ل البنات وقال).. وكيف الدراسة معاكن حبيباتي..!!


عهود (بابتسامة): زينه الحمد لله..!!


أبو هود: وأنت عهد.. كيف الدراسة..!!


عهد(بحزن): الحمدلله.. أمورنا طيبة لحد الآن..!!


أم هود (بخوف): وليش تقولي أمورنا طيبة لحد الآن.. وش مستصعبك ف الدراسة.. فيك شئ حبيبتي ..!!


عهود: هههه.. ماماتي.. عندنا سؤال قصير فالفيزياء يوم السبت.. وهي م تحب أستاذة الفيزياء.. وم فاهمه شئ..!!


أبو هود: وليش مزعله عمرك كل هذا عشااان أستاذة الفيزياء..!!.. أنتي بس شدي حيلك..وم تهتمي بالأستاذة.. كثر م تهتمي بالمادة نفسها.. كرهي الأستاذة هذا حرية شخصية.. بس لا تكرهي المادة.. بعدين ترسبي فيها..!!


سكت أبو هود شوي.. وبعدها كمل كلامه..


أذكر أنا لما كنت ف الــ 12 نفسك.. أكره أستاذ الفيزياء.. م يعرف يشرح.. واختباراته صعبة..


عهود: هههه.. شفتي عهد.. يعني أنتي طالعه ع باباتي.. بس باباتي .. أنت وش سويت؟!!


أبو هود: ههههه.. تصدقي أني كرهت الأستاذ.. وزاد كرهي لما كان يقولي : أنت م فالح فالفيزياء.. وأنا أتحداك إذا م تعيد السنة هذا بسبب الفيزياء!!..وبعد هذا الكلام شعل ف قلبي ناااار التحدي.. وقلت مستحيل اخسر درجاااتي.. علشااان أكره الأستاذ.. فسويت تحدي بيني وبينه..




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف مكان ثاااااااااني..




الرجال..وقف سيارة الموستانج السبورت الأحمر.. مقابل موقف البنااات ل مدرسة الثانوية.. وجلس دقايق ينتظر.. وبعدين ناظر ساااعته.. وقال: غريبة عاد الوقت متأخر.. وينها هذا.. م من عوايدها تتأخر!!


لا يكون اليوم م بتروح المدرسة .. بس لا يكون مريضة .. أو بعدها نايمة وم صحيت.. (وجلس دقائق يفكر..وبعدها تذكر) بس صح أنا لما سويت لها رنة ردت لى.. أكيد صااااحية.. بس وينها..!! (بصراخ) أوووف راح تجنني هذا البنت..!!


والرجال فيه باااارض.. وجلس ينتظر كثير..!!


وأنتـــظر وأنتـــظر وأنتــــــــــــــظر وأنتـــظر وأنتـــظر


ووصل باص المدرسة.. وركبن كل البنات.. وراح البااااص..!!


وهو ف باله يفكر..: م جيت الموقف..!! لا يكون راح تجي الحين وبعدين بتشوف الباص رايح عنها.. بنتظرها شوي..!!


وعااااااااااد عصب من كثرة الانتظار..!!


وقال: برسل لها رسالة.. لازم أعرف السبب ليش م جيت الموقف..!! ولما فتح فونه شاااف الساااعه..قال: آووووه.. تأخرت..!!


وبعدها أنطلق بسيارته الموستانج.. بسررررعه جنونية.. مع صوت الموستانج الرررررهيب... روووووعه.. هع




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




نرجع ل الجامع‘‘ـــة..!!



إمتنان منزلة رأسها ع الأرض.. وشوي وراح تنزل كلها تحت الطاولة تتخبي.. وكان هود جالس ف المقعد اللي قدامها..!!

هود (يتمسخر) : سلامااات الطيب.. وش النية مقيول لك راح يصير زلزال مثلااااا.. منزل راسك كذا..( ورفع رأسه ل سقف.. وجلس يناظر وقال) وإلا راح يطيح السقف..!!


إمتنان.. بعصبية راح تتكلم ترد عليه.. بس قطع عليها دخلت فراس.. وجلس ع المقعد اللي جنبها..!!


فراس: السلام عليكم..!!


إمتنان: عليكم السلام..!!
هود: وعليكم السلام.. كان نمت بعدك.. !!



فراس (بعصبية) : كله منك أنت.. أمس مسهرني ع البلاستيشن.. ونسيت أضبط المنبه.. لما دخلت الغرفة.. لاني كنت حدي تعباااان.. وتعاااال أنا خبرتك كل يوم مر على ع الأقل.. شوفني صاحي وإلا لا..لأنك عااارف أني أنا نومتي ثقيلة.. وصعب أني أصحي..!!


هود: والله يحتاااج نصحيك بقنبلة.. ومنها تصحي وع طول تنط برى الشقة..ههههه..!!


إمتنان (بحقد) : هيه والله وأحنا يحتاج لنا وحده ف الغرفة.. (ووجهت وجها ل هود).. صح؟!!


هود: ههههههههه.. آه.. آه.. آه.. ههههههههه..!!..


فراس (باستغراب) : سلامات.. ليش تضحك..؟!


هود (بعد م تمالك نفسه من الضحك وأخذ نفس قال) : بس أنا خبرتك راح أطلع اليوم بدرى.. علشان الأستاذ خبرني إذا أريد الكتاب.. أروح له بدري..!!


فراس: نزين خلاص.. بس الحمدلله الأستاذ بعده م جي..!!


وأول م خلص فراس كلامه .. دخل الأستاذ.. (فراس..هود.. ناظروا ل بعض)


هود: سبحااان الله.. صحيح أنك محظوظ..!!


فراس: ههههه..!!


وسلم الأستاذ..وبديت المحاااااااااااضرة..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


نرجع ل بيت أبــــو هود




وكمل أبو هود: وكنت أتخيل أننا نلعب كره قدم.. أنا فريق.. والأستاذ فريق الخصم.. والكره كتاب الفيزياء.. كنت أقول.. هل أنا قادر أفوز وأسجل أهداف ( اللي هي درجااات) ل الفريق الخصم (الأستاذ) .. وبعدها أكسب المباراة..؟!!


وكنت أذاكر الفيزياء كثير.. وعندي طموح أني أكسر راس الأستاذ.. وسجلت أجوال كثيرة.. وصارن درجاااتي ف كل اختبار عالية.. حتى الأستاذ شك في أني أغش فالاختبار.. بس أنا م أهتميت.. واثبت له أني قادر أنجح.. وم عدت السنة مثل م هو قال.. وصارت درجتي ف الفيزياء أعلى درجة.. ههههه .. تصدقن حتى صارت أعلى من درجة التربية الإسلامية..!!


عهود.. عهد..أم هود: هههههه..


عهود: عهد شفتي فكرة أبونا حلوووه.. لو تسوي أنتي تحدي مع أستاذة "عندنا" كاااان راح تكسبي نقاط..


عهد: ايوة والله فكره.. أنتي ذاكري وحلى الاختبار.. وأنا أغش من عندك..والله فكره حلوه..!!


أبوهود.. وأم هود.. وعهود.. أستغربوا من كلامها... كل هذا.. وهذا اللي فكرة فيه.. وهذا اللي تخزن ف عقلها..


أبو هود (بعصبية): يعني م أستفدتي من القصة اللي قلتها كلها.. غير لما شك الأستاذ أني أغش..!!


عهد:هههه..لالا باباتي أمزح.. أكيد.. م راح أخسر ف الفيزياء.. لانه ف صف 11 كنت أحبه كثير وكااانت درجتي عاااالية..!!





أم هود (شااافت ساعته.. وبعدها قالت): عهد.. عهود.. كانكن تأخرتن عن البااااص .. لا يكون عاااد راااايح..!!


أبو هود: لالا اليوم أنا راح أوصلكن المدرسة.. يالله قمنا..!!


وقاااام أبو هود.. وطلع برى يحر السيارة..


عهود(بفرح) : حمااااااس.. باباتي راح يوصلنا المدرسة..!!


عهد(بصوت خاافت) :ماله أبوك اليوم واجد يسوالف معنا.. وبعد صاير طيب وراح يوصلنا المدرسة..؟!!


عهود (بعصبية): أظن مثل م هو أبوي .. بعد يكون أبوك لاتنسي..!!


وقطع عليهن صوووت أمهن..


أم هود(بصراخ) : وش هناك عندكن.. أبوكن ينتظركن برى.. وأنتن جالسات بعدكن.. بسرعة .. لا تتأخرن ع المدرسة..!!


قامت عهد وعهود.. وبأسن رأس أمهن وطلعن ركض.. ل سيارة أبوهن..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف لندن..




إسحاق.. جالس ف الغرفة.. وكثير يفكر ف أخته.. يااااربي.. الحين أنا قلتلها بس أسوي العملية وبرد.. بس شكلها راح نطول هنااا.. بنتظر كم يوم.. لحد موعد العملية.. أمس م كلمتها.. شكلها متضايقة مني لاني راح اتاخر.. حتى م قادر اكلمها.. وأنا حطيتها ف هذاك الموقع.. اخاااف كل م طولت.. يجي يوم تنكشف.. مستحيل شئ يظل مدى الحياة مخفي..!!


قاااام إسحاق وطلع من الغرفة.. وأتوجه ل المستشفي عشااان يقابل الدكتور..!!


وأول م دخلت عند الدكتور..


إسحاق: السلام عليكم..!!
الدكتور: وعليكم السلام.. حياك إسحاق.. وش أخبارك..؟!.. وش فيك حزين كذا..!!



إسحاق: وليش م أحزن وموعد العملية بعيد.. وأنا كنت أريد أتعالج وبرجع البلد..!!


الدكتور: أسحاق وش أسويلك .. م شئ حل ثاااني.. ترى كل اليوم أحنا نسوي ما يقااارب 4 عمليااات مال سرطان.. بس الحمدلله أنت موعدك مو بعيد واجد.. وثاااني شئ.. أشكر الله.. أنت اللي عندك مبكر.. ويتعالج بسهولة.. (وكمل كلامه بحزن) بس غيرك لو تشوف يا إسحاق.. كل يوم نشوف العجب العجاب.. وكل يوم يجينا شخص أشكالهم مؤلمة بصراحة.. ووجه كله اسود من تعب المرض.. وتحسه م في أمل انه يعيش.. (سكت شوي ومسح بأيده ع جبهته.. وكمل كلامه وقال..: وتصدق أحيانا نقدر نساعدهم ونلحق عليهم ف أخر فرصة.. وأحيانا يموتوا ف أيدنا.. وأصعب شئ.. أنك تشوف مريض يموت بين أيدك.. وأنت شخص متخصص.. وعندك خبره كم سنة..!!


إسحاق: سبحان الله.. بس هذا قضاء الله وقدره.. مكتوب له هذاك يومه.. وش تسوي أنت م فيدك حيلة..!!


الدكتور(بصوت حزين) : شوف أنت وش قلت.. كذاك الناس المسلمة تقول.. بس م كل الناس نفس تفكيرك.. وم كل الناس مؤمنة بقضاء الله.. تحصلهم يعصبوا إذا مات أحد عندهم ف يد دكتور.. ويجيوا ل مكتبك ويتنازعوا.. أنه هو الدكتور سبب موته..!! (وبضيق كمل كلامه) ..وتعرف أنه هنا ف الغرب عندهم فكر خاطئ.. أنه م يموت شخص وهو صغير.. يفكرون أنه بعده عن الموت.. سبحان الله.. ناس غير مؤمنة..!!.. من كذا تحصلهم يوجهون أصابع الاتهام لنا..!! ويرفعوا علينا قضية.. وإدارة المستشفي تحاكمنا.. بس مرات نكسب أحنا ..ومرات نخسر بسبب أنه يكون إلا متوفى شخص أهله كبار.. أكيد فاهمني وش اقصد..!!.. وعليها عقوباااات إذا خسرنا..!!





*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*







نرجع ل الجـــامع‘‘ـــة




ف المحاضرة.. إمتنان.. تناست الخوف.. وركزت ع المحاضرة..


بس رجع خوفها.. صوت هزاز الفون.. اللي يعلن عن وصل رسالة.. وأول م شااافت المرسل خااافت.. بس فتحتها...


" هلا إمتنااااانووووه.. كيفك؟! وكيف لندن؟!! عساك مرتاااحة..؟!! وينك؟!! لا حس ولاخبر.. بس غير اللي ف لندن ومستانس وناسينا.. متى إن شاء الله راح تردين؟!!"


وهي تقرا الرسالة.. مبتسمة.. وراح عنها الخوف.. وف نفسها قالت: برد عليها لما اخلص المحاضرة.. أحسن بتصل فيها..!!


وسكرت الفون.. وكملت تركزها ل المحاضرة..!!


وأول م خلصت المحاااااااااااااضرة..


كانت راح تقوم بسرعة.. بس تذكرت أنها ف أحد م تريده يشوفها..!! وجلست تنتظر لحد م يطلع الكل..


فراس(موجه كلامه ل إمتنان) : كيف أتجلس بعدك..!!


إمتنان : عاااادي روحوا.. أنا الحين راح ألحقكم.. بس انقل حاجة من الصبورة..!!


فراس: تماااام... عجب نلتقي ف المحاضرة ..!!


هود (بتمسخيرة) : بس لا تتأخر.. تراك م محظوظ مثل فراس..!!


ضرب هود كف أيده ف.. كف أيد فراس وتموا يضحكوا..: ههههههه


إمتنان (بصوت خااافت وعصبية) : صحيح أنكم أنذال.. أووووف..!!


ولما خرجوا كل الطلاب من الكلاس.. خرجت إمتنان أخر وحدة.. وفتحت فونها تتصل ع توائم روحها.. (ليان)...!!


ولما ضغط ع زر الاتصال.. كانت كلها ترتجف خاااايفة.. وف بالها تفكر.. كيف تفسر لها أنها راحت لندن ولحد الحين م اتصلت لها..


وحطت سماعه الفون ع إذنها.. وقلبها يدق بسرعه.. وهي تسمع صووووت الرنة..


تووووت... تووووت.. تووووت..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*




ف مدرسة البناااات الثانوية..!!




أول م وصلهن عهد وعهود أبوهن.. حضرن الحصة الأولى.. والحصة الــ2 كانت الأستاذة عندها مشغل.. وجالسااات فاضياااات..!!


المجموعة وهن جالساااات بدين يتكلمن عن النااااس ويأكلن لحم بشري..!!


منار: سمعتن أخر خبر..!!


بنات المجموعة..: لالالا...!!


منار(بحماس) : أمس بنت جيرانا.. طالعة مع واحد من الشبااااب.. وردت كذاك الساااعه 1 بالليل.. ويمسكها أبوها وأخوانها.. هي والرجال.. ويضربوه ضرب.. صح يعني ضرب مرتب..!!


عهد: إن شاء الله وأنت مو دراش..!! كنتي ف بيتهم والا كنتي ف بيتهم..!!


منار: والله أنا كنت نايمة.. بس سمعت ذاك الصريخ.. وأنتزقت.. وترى هم جيرانها مراصين بيتنا.. وشفتهم من الدريشة.. ترى أنا ف الطابق الــ2.. وينشاااف حوشهم من عند غرفتي.. والبنت تصارخ والرجال يلعن ويشعن.. استغفر الله العظيم..!!


عهود (بعصبية) : نعم أستغفر الله العظيم.. بدل م تسترى ع بنت جيرانكم.. جاية مسوية نشرة الاخبار.. وبعد مستانسه (عهود تقلد منار) سمعتن أخر خبر؟!!.. ع بالنا عندش أخبار سنعه.. شئ مشيئات.. وبعد تزيدين الطين بله.. أنك تتجسسي ع جيرانكم.. وتشوفي عيوبهم..!!


منار: والله هي باية حال عمرها.. والا م تطلع مع رجال غريب.. وأنا تو م كذبت كله صدق..!!


عهود: لا والله.. يعني هي من فعلتها كسبت ذنب.. وأنتي م كسبتي ذنب من كلامك هذا؟!! حبيبتي يكون ف علمك من كلامك هذا كسبتي ذنب أضعف عنها..!! إن كنتي ف صادقة وإلا كاذبة..!!


بس تعرفي الناس الغير مثقفة.. هيه إلا م تعرف وش تسوالف وتحصلها تأكل لحوم البشر.. بدل م نتبادل معلومااات مع بعض.. جالسين معاكن..!!


منار: والله م احد قالك تجلسي حيتنا.. مسوتلي نفسك.. عالمة دين.. وبو يسمعك بيقول البر م تتكلمي عن الناس..!!


عهود: هذا نصحية لك.. بس أتمني أنك استفيدي منها..!!


قامت عهود من مقعدها.. (وجهت كلامها ل أختها عهد).. عهد بتقومي وإلا بتجلسي معهن..؟!!


عهد: لا أنا معاك..!!


قامت عهد مع عهود وطلعن برى الصف.. وبديت المجوعة تكمل كلامها عن الناس..!!




*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.