آخر 10 مشاركات
316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          [تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-14, 03:24 PM   #1

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile2 لن أجبرك على البقاء / الكاتبة انتظاار رائعة ، رواية عُمانية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انقل لكم هذه الرواية التي اجد فيها شيئا مميزا و جميلا ..

لن اجبرك على البقاء لكاتبتها انتظاار



اتمنى من كاتبتها ان تتمها لنا على خير ..


مقدمة الرواية


اذا اردت ان ترحل
فا ارحل ...

فلن اجبرك علي البقاء
لماذا تاخذ رايي وانت قد اخذت القرار

هل تريدني ان ادعم رحيلك
ام تريدني امامك ان انهار
واركع تحت قدمك
واطلب منك ان تبقي تحت مسمي الرجاء

أسف لاني سوف اخيب ظنك فكرامتي عندي فوق كل الاشياء


اعترف لك انني احبك
ولن استطيع كرهك هذا احساسي ولن يغيره شي مما يحدث

سا اظل اتمني لك الخير ما حييت
ان تغيب ويظل اسمك انك كنت حبيبي

هذا افضل الف مرة من ان تخون وجودي معك واسميك شخص خائن وغشاش ومخادع
ارحل في صمت واعدك انني سوف انساك في صمت.....


كلمة الكاتبة


مساء / صباح
الخير
كيف الجميع

كنت احترف قرءاة الروايات واليوم انتقلت من ذالك الى مد اخر الى شاطى الكتابة
لا اجيد المقدمات الطويلة

تعليقاتكم تهمني رايكم ملح الرواية


لا احلل من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي


ارجو ان تستمتعوا بقراءتها و لا تنسوا ان ردودكم تسعدنا معا .. الناقل و الكاتب ..

شكرا لكم ..






التعديل الأخير تم بواسطة ايفاادم ; 20-11-14 الساعة 06:34 PM
ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:27 PM   #2

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يناظر اللي رايح والجاي عيونه تروح يمين ويسار
صار له اكثرمن ست اشهر كل ما يجي هنا يشوفها صار يحب ربكتها خوفها يحب يشوف حواجبها المعقوده يحب عيونها الصغيره
يحب كل شيء فيها لانها مميزه بحد ذاتها غمض عيونه يمكن ما تكون بذالك الجمال اللي يحلم فيه بس هي اجمل من اجمل وحده بالعالم بعيونه عيونه هو.
تشبهه اخته نفس الصفات بس الفرق في الجمال اخته ولا حوريه البحر تذكر جدتها لما تبخرها عن العين وتقول " عين الناس ما ترحم " بس هي صارت بعيد بعيد, حلقت فكره في راسه كيف يخليها ترجع مره ثانيه
,رجع من فكره وهو يشوفها توقع حضورها في الاستقبال دائما يتعمد انه يجي لما يكون دوامها
. عبس لما ادرك حقيقة يحاول ينساها او يتناسها
كيف راح يقول انها يحبها يعزمها على مطعم ويجيب فرقه تغني لها ويقدم لها الخاتم
ضحك على فكرته المجنونه لانها مستحيله ولايمكن انها تصير ابتسم بخيبه لنفسه كيف تقبله وهو كذا نزل عيونه لرجله اللي ماعادت تتحرك ناظر كرسيه اللي ما يتخلى عنه الا بوقت النوم يستحيل انها تقبل فيه وهو كذا .
رفع عيونه لها شافها تقرب منه : صباح الخير, نزل عيونه عنها ورجع رفعهم اكيد مانها قادره
تحس بربكه اللي تسويها لما يشوفها اكيد مانها قادره تسمع دقات قلبه اللي تنادينها رد عليها بهدوء غير اللي يحس فيها : صباح النور , كمل هو يعلق عيونه بعيونها : ترا حجزت اول شخص ابي ارد البيت بسرعه .
ردت عليه وهي تبتسم : ولا يهمك اول واحد ولك خدمه مميزه مني بعد تامر انت . صار يحرك المؤشر على الاتجاه في كرسيه حافظ مكتبها .


صارت تفتح شبابيك العيــادة الدكتور اليوم في إجازة
تعودت عليه يجي اول واحد لما يكون عنده موعد صار يستجيب للعلاج الطبيعي اكثر من قبل كلها شهر او اثنين وراح يصير يقدر يمشي على رجله.
رفعت عيونها له شافته يناظرها بالبدايه كانت تستغرب من نظراته بس تعودت عليها
ما عرفت هي نظرات شفقه ولا إعجاب ابتسمت لنفسها ا
كيد نظرات شفقه اعجاب على ايش ما تمتلك أي جمال على شان يعجب فيها تنهدت
وصارت تقول لنفسها " غبيه طول عمرك غبيه انتي قطار الزواج راح عليك خلاص "


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


سكرت شنطتها راحت للكبت تاكدت انها اخذت كل شي يخصها
ما تريد أي شي يبقى في هذا البيت راحت لتسريحه وما لقت أي شيء يخصها سكرت الدرج بهدوء
نزلت شنطتها على الارض رفعت راسها له مستحيل تبقى معه وهو كل يوم يذلها ويتهمها ب ارذل الالفاظ من حقه
بس اليوم لما عرف كل شيء هي قررت تروح لانها معاهده نفسها لما ينكشف له كل شيء هي تروح وتخليه
مثل الطفل اللي ضاع عن امه
طلبت منه انه يطلقها بس هو رفض لانها بيبها بس هي ما عادت تريده
تريد تبدى من جديد بدونه بدونه أي شيء يتعلق فيه
ما قدرت تكرهه رغم انه كرها في نفسها بس ما قدر يكرها فيه
التفت للورقه اللي على الكنبه راحت مسكتها بس
يده منعتها : الورقه لي مو لك , رفعت عيونها عليه شالت يدها من يده وردت ببرود: ما عادت تهمني ما تهمني ابد ,
امسكت الورقه وصارت تقطعها قدامه : اهم شيء انك عرفت محتوى الورقه وبكره انتظر ورقه طلاقي واتمنى تكون بثلاث مو وحده

رفع عيونه لما حس انه الباب يتسكر غمض عيونه بقوه ومسك شعره صار يشده بقوه
بعد ما عرف كل شيء هي راحت لما قرر انه يبدى صفحه جديده هي راحت وتخلت عنه
يعرف انها اذا طلعت من هنا صعب او مستحيل انها ترجع.
بس ذنب من ذنبها لانها ما قالت له من البدايه ولا ذنبه لانها صار يتهمها ويهينها
كانت دائما تقول له باثبت لك ان كل كلامي صح وان كلامك كله غلط بس هو ماكان يسمعها ما كان مصدقها
ما كان يقدر يصدق وهو يشوف كل اللي في الواقع عكس اللي قالته
نزل عيونه للارض ناظر بقايا الورقه كيف وصلت له كانت هالورقه المفروض تحل مشاكلهم بس زدات مشاكلهم
هي بتتخلى عنه بس هو كيف يتخلى عن روحه
هالورقه اللي اول ما الرجال اعطاه اياها صار يبكي
هالورقه تثبت كل كلمه وكل حرف كانت تقولها بس لما عطاها الورقه ضحكت
وبعدها بكت وقالت ببرود قاسي
وهي ما تدرك واقع الكلمه عليه الجمته وصدمته الكلمه
توقع تحضنه تشكره او حتى بيكون راضي لو ابتسمت له بس الواقع عكس اللي تمناه بقلبه وعقله

: طلقني

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
يناظرها بنظرات شوق ..حب ..وله ..وحنين
غمض عيونه خلص هي ما صارت له صارت لغيره هو تخلى عنها وتركها
هو اللي جرحها وخانها ولعب عليها وخدعها بكل شيء وهي قدمت له اسمى معاني الحب والاخلاص والوفاء
يحن لايامه معاها لايام الشوق المفضوح لما كانت تشوفه وكلمات الحب اللي كانت تغرقه فيهم بس هو
تركها عشان مصلحتها تعب وهو يشوفها تتعذب وتتألم منه اذاها كثير ما قدم ولا شيء لها غير التجريح
وبدل ما تشتكي من ظلمه وجوره لابوها او اخوانها كانت تجي لحظنه وتشكي قسوته وتبكي من ظلمه لها
وهو لا بعمره حس انه بيفقدها بس ما عادت له صارت لغريمه
غمض عيونه وفتحهم شافها تدخل المحل وهو واقف برا ينتظرهم
,ابتسم وهو يتخيل شكل الملابس اللي راح تاخذهم اكيد بيطلعون عليها حلوين هي تحلي القطعه.
رفع عيونه هي تزوجت استغفر ربه ومشى له ما كان يريد منه غير انه يتطمن عليها
ويتاكد من زوجها انه راح يحافظ عليها ويعزها ويكرمها ولا يبخل عليها بشيء



مانه قادر يوصف سعادته لمخلوق تحقق مراده فيها
بعد ما عانى كثير وهي بعد عانت من زوجها لكن صبرت ,
من اول مره شافها فيها تاكد انها هي البنت المناسبة له وهي اللي راح تسعده ويسعدها
هي البنت اللي ربط كل احلامه فيها مافي ولا امنيه كانت بقلبه الا وهي موجده فيها
بس تحقق كل شيء ما يبي غير الله يتمم سعادته معاها ولا يغير عليهم بشيء
ابتسم لنفسه يحبها شوي ما يقدر يوصف شعوره لا بـ احبك ولا اعشقك لانها كلمات بسيطة وتكاد تكون معدومه
ما تقدر توصل لهيامه فيها يبي يسعدها بكل الطرق يدور راحتها في كل مكان يحب كل شيء فيها ,
صبح ومسا يتغزل فيها وهي تضحك عليه يعشق ابتسامتها اول الصباح مثل المدمن على الشاي اذا ما شرب اول الصبح مزاجه يتعكر
وهو كذا مدمن على ابتسامتها
الكل ملاحظ عليه السعاده من لما تزوجها
وعد نفسه قبل ما يوعدها انه راح يبذل أي شيء عشان تكون سعيدة ومستانسة ,
رفع عيونه لما سمع اسمه من اكثر شخص يكرهه ,
يمكن ما صار بينهم أي شيء بس يكرهه لان خلى دموعها تنزل على الرغم انها ما سوت أي شيء
بس لانه كان يـخـونـهـا: اسمع صحيح انك تزوجتها وتحبها اعرف ترا انا احبها اكثر من بكثير بكثيير من حبك لها .
انا جاي اقولك والله ثم والله ان سمعت بيوم انك تهينها ولا تعذبها او تجرحها حسابك معاي
انت لازم تخليها بين عيونك ما تتخلى عنها ابد ولا انا راح اعرف اتصرف معاك ,
راح وقبل لا يطلع برا المجمع رسل له رسالة
اممم العلامه اللي برقبتها موجده وجسمها لازل فاتن ؟؟


قال كلامه وراح , فتح عيونه على الاخر لما قراء نص الرساله ا
كيف يتكلم عنها من هو عشان يوصفها له جاي يهدده اذا ما حافظ عليها,
يحبها اكثر من نفسه وما يحافظ عليها رفع عيونه والشرار يتطاير بغى يسحبه ويضربه لكن
..هو يغار وما يبيها تشوفه و تتذكر ماضيها معه
يريد كل لحظاتها تكون معاه وبس , شافه يطلع من المجمع التفت لباب المحل وشافها شايله اكياس كثيره
راح واخذهم عنها كلها وما نطق بحرف وراح لسيارته فتحها بهدوء رغم النيران اللي بداخله راح ياخذ حقه بياخذه
بعد شوي

فتح باب سيارته بسرعه وراح مسكه من قميصه بقوه
: من انت عشان تتكلم عنها من انت ,
عطاه بوكس على خده وبدى يضربه ويضربه ويرفسه برجله
كانه يريد ياخذ حقها وحقه منه هو دمرها تركها وراح واليوم بعد ما تزوجت واستقرت جاي يسأله عنها
ويوصفها كانها وحده من محارمه .
بعد نص ساعه خلص تعب لكن غليله ما شفى قال بصراخ : والله ثم الله ان تكلمت عنها مره ثانيه بكون ذابحك على الاخر تفهـم !!

ضحك بقوه على الرغم انه يتألم من قوه الضرب اللي جاه
هذا اللي يريده واحد يحبها ويصونها ويغار حتى من الهوى عليها تلكم بثقل : والله طلعت قوي يا الشايب

بعد ربع ساعه

دخل الغرفه رفع راسه لها وهي تكلمت بقلق وبسرعه
: وش فيك خفت عليك وش هالدم اللي بملاسك من ضارب وين كن..,

ما قدرت تكمل سيل اسئلتها لانه حضنها بقوه : احبك


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ




" كيف تتخلص من الزوجه الاولى "
هذا كان اسم الفيديو اللي يشوفه باليوتيوب كان يحوس باليوتيوب واعجبة الاسم الفيديو
هو ما يبي يتخلص من أي وحده منهم ,كلهم مهمين بحياته كل وحده لها مكانه بحياته ما ينكر انه يحب زوجته الثانيه بس الاولى لها مكانه ما يقدر يتخلى عنها يحس نفسه تايهه بس زوجتين
والمشاكل اللي ما بينهم قاعدة تزيد وتزيد
مثل النار اللي قاعده تاكل الاخضر واليابس تنهد
وسكر اليوتيوب كان يحاول يسلي نفسه بإي شيء على شان ما تصير أي مشاكل بس الاقدار مكتوبة .
حس بيدها على يده شال يده بقوه مو قليل اللي قالته في حقه جرحته و اهانته وهو جرح وعذب غيرها على شانها
بس الشيء اللي صار له ماله ذنب فيه رفع راسه لها
: وش تـبـيـن منـي مـو كفـايـة الـلـي صـار وأنـتـي تـبـين تـزيدنها عـلي ,
شال يدها اللي انحطت على كـتفه
وطلع من جناح ودخل جناحه الثاني اللي لزوجته الاولى
حط يده على الباب تردد يدخل او لا اساسا ما يجيها الا اذا كان متضايق ومهموم
فتح الباب شافها تصلي هي كذا دائما الصلاة ابد ما تتركها كل ما يشوفها تصلي تقرا قرءان وتذكر ربها
ما عندها وقت لتتجمل على شانه على شان تطلع حلوه بعيونه ضحك على نفسه و ليش تتكشخ لك وانت تحب غيرها
جلس على السرير ينتظرها يحس براحه اذا شكى لها وش فيه
هي تدرك انه يجي لها لما يتضايق فتواسيه وتخفف عنه ولما يطلع من عندها يحس بجبل الهموم اللي كان على صدره انزاح



سجدت لربها تعبت من الحال اللي هي فيه ماراح تقدر تكمل وهي كذا تعطي وتعطي وتعطي وهو مايرد لها شيء او حتى يذكر معروفها دائما ينكر ,
بس زوجته الثانيه يذكر فضلها قدام الناس وهي مهمشة ولا لها دور بس هي اللي جنت على نفسها من البداية
لما سمحت له يلعب فيها ولما يمل منها يتركها ,
سكرت سجادتها واستغفرت ربها دخلت الحمام فسخت جلباب الصلاة طلعت
وابتسمت له ما تقدر تعبس في وجهه تحس نفسها مو طبيعيه لما تكون قدامه نزلت راسها لما حست بعيونه تتفحصها .
ناظرت ملابسها برمودا وقميص بأكمام طويلة قارنت بينها وبين زوجته الثانيه فرق السماء على الارض

هي ما تهتم وهذيك الكشخة والاهتمام كلهم عندها عمرها ما شافتها بلا ميكاب او حتى بملابس عاديه عكسها اللي نادر تحط ميكاب من مناسبه لثانيه وملابسها جدا عاديه ابتسمت بانكسار لنفسها لو مهما سوت
بتظل ما تعجبه وراح يظل يحب زوجته الثانيه
جلست جنبه ونزلت راسها : كيفك ؟ ,رد عليها بهدوء : ماني بخير ,

اجتمعت الدموع بعيونها في كل مره تنتظر تسمع كلمه غير عن هذي الكلمه بس ابد .
من رده عرفت انه جاي يبي يشيل همومه ويروح
مثل كل مره ابد
ما يجي لها على شان يشوفها يتطمن عليها دائما يجي على شان نفسه
.ردت عليه : وش تبي مني ؟ ,
حط راسه كلى كتفها : ريحيني ,
قامت من على السرير وهي تحاول تبع الغصة والقهر اللي فيها بس ما تقدر كل مره تقول نفس الكلام " لازم تفهم اني انسانه ولي مشاعر وكيان "
بس ابد ما قالتها ما تقدر تقولها
تظل ضعيفة قدامه قدام مشاعرها اللي تخونها بس تشجعت
: انـا مـو بـدل ياابـو جابر انــا انـسـانـه ولي احـاسـيـس مـو كـل مـره تـتضايق تـجيـنـي ,
اشرت على الباب : روح لـهـا هي الـلي بتـريـحك كـل مـره تـجي للإنـسانـه الغلط يا ابـو جابـر
روح لهـا هـي راح تجـيـب لــك جابـر الـلـي انـا مــا قــدرت اجـيـبه
او الـلـي انـت خلـيـتــنـي مـا اقـــدر اجـيـبه روح
ولا تــرجـع لهــنا مــره ثـانـيـه لا تــرجــع مـليـت مـنـك مـلـيـت مـن تـهـمـيـشـك
لـي انـت مـا مـلـيـــت ؟؟


قبل سنه ......

مسقط .. القرم


مرر نظره بينهم قاعدين ولا كانهم قاعدين
حالهم حال قطع الاثاث ماحد ينطق بكلمه ولا حتى هو!!
صايرين يجتمعون قليل ولما يجتمعون نادر ما يتكلمون,
يمكن من لما راحت هي فقدو حلاوه وطعم الجمعه هذي؟
يمكن كل واحد غرقان بهمومه ومشاكله ؟,
تنهد بقله حيله يكذب لو قال انه ما اشتاق لها قلبه وعقله معها ,
قبله ياكله يبي يتصل فيها يتطمن عليها او على الاقل يسمع صوتها وحسها
بس كبرياه منعه مستحيل يتنازل عن قرار اختاره
قدامها وقدامهم قال
انه ما يبيها ولا يبي يشوفها لكن قلبه متلهف عليها و على شوفها ,
سافر ست مرات لها
وشافها من بعيد و تعب اكثر !!
من بعد ما شافها ذبلانة وضعفانه وكل هموم الدنيا فوق راسها ,
صحيح انه كل اخبارها توصله وكل يوم بيومه
بس !!
لما يشوفها قدامه غير لما يده تلمس يدها غير, لما يحضنها غير, هي بحد ذاتها غير عن الكل ,
ناظرهم مره ثانيه غير عن كل عياله
هي اخر العنقود
وحشاشة جوفه
هي البنت الوحيده من بين خمس اولاد
الكل كبر وحتى هي !!
وما عاد يحتاج رعايه واهتمام بس هي تحتاج لانها بنت ,
غمض عيونه يبي بيعدها عن باله يبي ينساها لو شوي
مو قليل اللي سوته في حقه
كسرت كلمته وسافرت وتركته وتركت روحه معلقه فيها
وهي ما تحس الا بنفسها ما تفكر بغير مصلحتها
وهو ابوها ليش ما فكرت فيه
هو قدم لها كل شي تتمناه
كان لها مثل المصباح السحري
كل تبيه كان يتنفذ لها,
كلمتها هي اللي تمشي على اخوانها
يمكن هو خربها بدلعه الزايد لين ما تمردت عليه وعصته
فتح عيونه وهو يسمع ولده الاصغر ينادينه
ماقدر يفرح بعرسه عرسه ولده ماقدر وهي مانها موجوده : تصبحون على خير رايح ارقد جسمي مكسر ابي ارتاح
ما بقى غير 4 ساعات على اذان الفجر

جابر محامي 54 سنه

التفت لاخوانة وتكلم بحسره : شفيه
غمض عيونه : يعني ما تدري من يوم سافرت وهو كذا
تكلم بعمق وشوق : ياني مشتاق لها
قام وتكلم باحترام لاخوانه الكبار : بروح ارقد

شاف الكل يروح لغرفته
بس هو ما تحرك ظل قاعد مشتاق لها
كل يوم كان يكلمها على رغم انه ابوه مانعهم من انه يكلموها او يسافرو لها
بس هو ماقدر صحيح انه ماسافر لها بس يكلمها
ما كان وده يعصي كلام ابوه بس
ما راح يقدر ينام او يرتاح له بال الا اذا عرف اخبارها ,
صار له يومين يتصل فيها وجهازها مغلق
خايف , خايف كثير عليها وش يكون صاير لها
لازم يكلم اخوه الكبير بوضعها
لازم يجيبون رقمها من وين من السفاره او الوزاره حي الله مكان المهم يجيبوه ,
صعد الدرج دق باب الجناح بحرج
مستحي وهو يدري اخوه اكيد راح يكون مع زوجته
وفشله يدق الباب والوقت متاخر وهم عرسان جداد ,
تراجع على وراء وهو يشوف اخوه يفتح الباب : السموحة يا ابو جابر بس كنت ضروري اكلمك وما يتاجل الكلام .


سلطان 29 سنه



سكر الباب وهو يشوف اخوه يوصل لباب غرفته
تنهد بتعب وارق حط راسه على الباب ,
بكره لازم يقوم من وقت ليروح السفاره مع اخوه لموضوع اختهم ,
واه والف اه من اختهم
مشتاق لشوفتها مشتاق لكل شيء فيها
كلامها دلعها حنيتها جنونها وهبالها وعصبيتها
ما راح ترجع ما بترجع
ضاعو من بعدها ما صارو مثل قبل,
كانت كأنها سلسله تربطهم وتجمعهم وقبل سنه انفكت وتمردت هالسلسله وتفرقو هم ما عادو مثل قبل ,
شال راسه من الباب وناظرها ابتسم
وتذكر عرسه ما كان يقدر يفرق هل هو عرس ام عزاء
ابوه ابد ما كان مستانس ولا حتى هو
فرحته ناقصه كثير ناقصه
لا ام ولا اخت
تقدم منها وجلس وحط راسها على رجله : اعتذر لانا ما قدرنا نسافر إن شاء الله نعوضها بسفره ثانيه .
شافها تبتسم وترفع راسها له : ولا يهمك راحتك عندي بالدنيا بس انت هدي بالك وما يصير الا اللي ربك كاتبه
" وقـل لـن يـصـيـبـنا الا مـا كـتـب الله لـنـا "
اتجه للحمام : والنعم بالله

عبدالله 30 سنه
هديل 24 سنه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نط من على السرير
وهو يسمع اخوه شريكه بالغرفه
(على الرغم انهم كبار بس ما يقدرون يفارقون بعض صحيح لما دخل سن 15 والثاني 12 كل واحد صارت له غرفه بس ما قدرو يبعدون عن بعض ابوهم سو لهم جناح فيه 3 غرفه كل واحد غرفه خاصه فيه لاغراضه واموره الشخصيه وغرفه م0شتركه لنوم مع بعض)
سمعه يصارخ وهو يتكلم بالتلفون وابتسامه شاقه حلقه وقف مقابله
وابتسم مثله واكثر شوي : هاه بشر
ضرب كتفه وتكلم بمرح : افا عليك احد يعطيني احل له موضوع وما اقدر انا نـ...
ما قدر يكمل كلامه لانه قطعه : عرفت وش
جلس على السرير ورفع كتفه بتعالي : تحلم اقول لك
ابتسم على حركه اخوه : طيب , راح سحب تلفونه بس هو قام من على
السرير وحاول يمسك تلفونه : خلص بقول بقول
بس اول ابي تلفوني
راح قعد على سريره : قول قبل بعدين اعطيك التلفون
قعد جنبه وابتسم : طال عمرك طلع ابوي رايح لها خمس او ست مرات
وهو يعرف واحد من نفس المنطقه اللي تسكن فيها
وبـ الطريقه تلك ابيك وابي يعرف اخبار
اختنا الغائبة
انسدح وتكلم بعمق : ياشين السرج على البقر
طف النور اخبارك قديمه
ومغبره مثل وجهك
فتح عيونه : يعني تدري
حرك راسه ب ايه
عطاه بوكس على بطنه : من متى ؟
غمض عيونه : من اول مره ابوي سافر لها
يعني بعد اسبوعين من سفرها
وانت تتوقع ان ابوي ما يدري
انه حنا نكلمها و كل شهر نرسل لها فلوس ؟ يعرف بس ما يقول شيء
تكلم بقهر : يلعنك وليش ما قلت لي
عطاه ظهره وتكلم بهدوء : كيفي لاني اعررفك فـتان
( فـتـان = شخص لا يؤتمن له بسر )
وبتقول للكل يالله رح لسريرك يالله



فهد 27 سنه
ناصر 23 سنه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

طلع من الحمام وهو ينشف شعره بالفوطة
وهو يفكر فيها
يعرف انه الكل في هذا البيت يفكر فيها
شلون عايشه حياتها بالغربة لحالها كيف تاكل ووش تشرب
مانه راضي يهدا وهو ما يعرف كيف امورها هناك كيف تقضي احتياجتها ,
حط الفوطه على التسريحه وتنهد بقله حيله ما يعرف من وين المصايب تجيه
من اخته اللي سافرت بدون شور اهلها
ولا من خطيبته اللي فسخت الخطبه بأسبوع قبل زواجهم
ولا من زواجه الثاني اللي بعد اقل من شهر والعروس ما تعرف ,

انسدح على الكنبه , يبي يعبر عن شعوره يبي يقول انه ضايق بس يقول لمن؟؟
محد قادر يفهمه
الحروف على حافه لسانه بس مانها قادره تطلع
مرت سنه على سفرها ومرت ثلاث سنين من لما خلعته ,
انجرح منها ولا زال مجروح
وش اللي سواه عشان تخلعه وش اللي الجريمه اللي ارتكبها
,
طعنته في رجولته وكرامته ,
ذكراها باقيه على حالها ما تغيرت ولا بتتغير
وحبها باقي ما تغير ولا نقص بالعكس
كل يوم يحبها اكثر من قبل

بس وش ذنبها بنت عمه ؟
يتزوجها يسكت ابوه والناس
وهي وش مصيرها معه ؟
خايف يظلمها
بيعطيها حقوقها
وبيأخذهم منها بدون أي رغبه منه
وبعدين ؟
كيف بيعيش معها ؟
وقلبه مع غيرها
بـ يحترمها ويقدرها ولا بـ يقصر عليها بشيء
راح يكون طبيعي قدمها بس
بـ يقدر ؟
بـ يقدر ما يسرح قدامها ؟
بـ يقدر ما يناديها بالغلط ؟ ويذكر اسم حبيبته وخطيبته السابقه
بـ يقدر يسكت خفقات قلبه قدامها ؟
بـ يقدر يمحي حبها ويحب مره ثانيه ؟

يا ترا عمه قال لها
وافقت او لا
او راح يجبرها على الزواج مثل
ما جبر اختها

تعب ,مرات يحسد اخوانه يقدرون يقولون اللي يبون
ويشتكون ويفضفضون بس هو غير عن الكل غير
لطالما كان هادي و كتوم ولا يبوح بالي داخله ,
غمض عيونه وهو ياكد على الفكره الي بعقله

"لا تلبس ثوب مهوب بثوبك يا شاهين"

شاهين 34 سنه


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عمان ... صحار

صحت من النوم مفزوعة
حطت يدها على قلبها وزفرت وبعدها استغفرت
مدت يدها ومسكت كاس الماي وشربته جرعه وحده ,
صايره خايفة تنام كل ما نامت تقوم خايفه ومفزوعة كوابيس
مره تحلم انها تحترق
ومره تحلم انها في غرفه كلها ثعابين
ومره تحلم انها على منصه الاعدام والحبل على رقبتها
و احلام كثيرة
انسدحت وهي تقاوم النوم اللي بعيونها
مانها قادره ترتاح
لا في احلامها ولا في يقظتها
ولانها قادره ترتاح
لا مع اهلها ولا مع نفسها
تبي تنام لتنسى بس تجي كوابيس تتطير النوم من عينها ,
صار لها يومين يمكن نامت 5 ساعات ,
ناظرت الساعه شافتها الساعه 4و ربع
قامت وصلت صلاه الفجر وصارت تجهز لدوامها,
بعد فتره
طلعت من الغرفه وهي حامله بيدها عبايتها ونقابها
دخلت غرفه اختها قربت منها وباست خدها : يالله مشمش قومي غسلي وصلي
تكلمت بكسل وارهاق : عندي عذر خليني نايمه
ضحكت : طيب قومي مو حلو الكسل وترا اليوم بسال لك عن العريس الجديد
قفزت من السرير ومسكت يدها : صدق صدق
اضحكت على هبال اختها وتكلمت مثل نبره صوتها : ايه صدق بس قومي
ابتسمت وهي تشوف اختها تمر من جنبها وتتجه للحمام جت بتتطلع بس هي تكلمت : والله احبش احبش
تكلمت وهي طالعه : مصالح


سكرت باب غرفتها واتجهت للغرفه المقابله لها مباشره
دخلت وما شافتها على السرير بس سمعت صوت الماي اكيد تسبح
: مهروه يالله بينقطع عنا الماي اطلعي صلي واذكري ربك
ردت بكسل : حاضرين لطيبين اللي مثلك وشرواك لا تنسي اليوم العصر البارتي مع صديقاتي توديني
تنهدت : طيب بس قبل الساعة 10 انتي هنا بالبيت يالله اطلعي ,
من لما توظفت صايره تقوم من وقت زاد اهتمامها بنفسها وين كانت ووين صارت ايام المدرسه والجامعة كانت اكبر مهمله ما تنكر انها نظيفة بس كانت ما تهتم بـ اغراضها الشخصيه صارت تردد في نفسها
"سبحان من يغير ولا يتغير"

طلعت من غرفتها وحطت يدها على مقبض باب اختها
اخر العنقود
بس سمعت صوت امها : انا بقومها انتي روحي افطري لا تتاخرين على دوامك
ناظرت ساعتها : يمه من وقت خليني اقومها
مرت من جنبها : هذي يبي لها بال طويل خليها علي بالعصا بقومها

طلعت تلفونها من الشنطه تبي تتصل على اختها
تعرف وش كثر تنام وصعب لما تقوم
ابتسمت " الله يعين عبدالله عليك "
رجعت التلفون بالشنطه عندها زوجها وبيقومها
وهي تدرك
وش كثر عبدالله ملتزم ولا يمكن
يخليها تنام وتفوت الصلاة
عائشة الام 43 سنه
مشاعل 24 سنه
مهره 22 سنه
مهيره 20 سنه

الساعة 11:34
وقفت سيارتها في الكراج شافت سياره ابوها توترت
ما عادته يجي لهم في هالوقت
تذكرت انه هي اللي طلعت من الدوام من وقت
لانها ما قادره تركز والمديرة سمحت لها ,
دخلت البيت
فسخت نقابها ومسكته وصلت لصاله الكبيره شافته
لمحته جالس ويكلمها
اكيد يهينها ويسمم روحها بأبشع الكلمات
و مثل كل مره هي ما راح تسمح له .
امها اهم شيء بحياتها راحتها هي وراحة خواتها اهم شيء عندها.
ابعلت غصتها وهي تسمعه قاعد يهينها
ويذلها : يـ ام البنات انا ابي ولد هالمره تسمعين واذا جات بنت انتي محرمه علي عمري كله وبناتك وقتها ما اريد اشوفهم ولا حتى انتي لانكم ما تشرفوني , ما يشرفني غير الولد ,
قربت منه ورمت نقابها جنب رجله بقهر ووحشيه
: تعايرها بالبنات تعايرها فينا ما اسمح لك تـفـهـم
نحنا " وهي تأشر على نفسها " تـاج عـلى راسـك ونحنا نـسـواك

وانـت مـجـبـور تـتـشرف فـيـنا
والمـراجـل مـا تـجـي مـع الـحـريـم يا ابـو افـ....
ما قدرت تكمل كلامها لانها طاحت على الارض من قوه الكف اللي جاها تكلمت بقهر : مـنـت رجـال مـانـك رجـال تستقوي على حريم .
صار يرفسها برجله على بطنها
ويمسك عصاه ويضربها بـقـوه
على ظهرها وكتفها ,
ما وقف عن ضربها وضربها ماشفى غليله منها
صارت تحاول تقاومه وتقوم بس مانها قادره جسمها مكسر تكسير ,
يكرها اكثر من خواتها
يكرها لانها عنيدة وجبارة ولسانها طويل
زاد من ضربها وزاد بس وقف !!
لما سمعه يتكلم : عـمي بـس يـكـفـي .
صارت تزحف للوراء ما تبيه يشوفها ما تحب احد يشوفها مذلوله ومهانه
قامت وركضت بضعف ووهن لغرفتها
وهي تتعثر بين الخطوه والثانيه
جسمها مكسر ويعورها
بس جروح روحها تعورها اكثر
تكره ضعف امها وأخواتها له ,
بس هي ما راح تضعف له
استلمت لشهقاتها وبكت


صيته 26 سنه


روسيا ... موسكو
طلعت من المركز
قالو لها ما في أي جديد كيف مافي جديد
شنطتها انسرقت وفيها تلفونها ودفتر تحتفظ فيه بارقام اخوانها
كيف تتصل وتطمن عليهم الحين
ما يهمها الفلوس والاغراض الثانيه تبي تلفونها والدفتر ,
حمدت ربها انه جوازها ما انسرق ,
دخلت مبنى الجامعه
وهي تشوف الناس اللي حولها من كل الاجناس
ماعندها صديقات غير وحده ومسافره الحين
تحاول تتجنب أي صداقه هي جايه تدرس وبس !!,
ناظرت ساعتها باقي نص ساعه على محاضرتها
اتجهت للمكتبة بس لقتها مسكره تنهدت وراحت تقعد على الكراسي , جوعانة كثيير
ما تقدر تاخذ أي شي من الكفتريا الموجوده
تخاف يكون فيه كحول او لحم خنزير
بتروح البيت وتسوي لها غداء
بس قبلها لازم تروح السفارة تبلغهم عن تلفونها
وانها تبي ارقام اخوانها

غمضت عيونها سنه مرت
وباقي لها ثلاث سنوات
رغم انها ما دخلت السنه التأسيسية
حمدت الله على الحال اللي فيها .
سنه وهي مانها قادره تتحمل شوقها زياده تبي ترجع,
بس وين ترجع من يبيها الكل صار يكرها
اولهم اغلى ناسها ابوها مشتاقه له مشتاقه لحضنه ودلعه وحنيته ,
مشتاقه لأخوها عبدالله
قال انه تزوج وش كثر تمنت انها تحضر زواجه
ماكانت تنام الا وهو جنبها
وكانت تقوله وش بتسوي فيوم عرسه بس هو تزوج و
هي بعيده وما قدرت تفرح له ,

ومشتاقه لسلطان
دلوعته وحبيبته مشتاقه له ولسوالفه خطب
وهي موجده وخايفه يتزوج وهي مانها معه ,

مشتاقه لشاهين
مشتاقة لهباله ومرحه
بس هو وايد تغير ما صار يكلمها
حاولت ولازلت تحاول تكلمه
بس ما كان يرد عليها
تعرف انه متضايق منها ومن اللي سوته
وش كثر بخاطرها تحضر زواجه
زواجه من اغلى صديقه عندها
مشتاقه لها وله


مشتاقة لتوأم فهد وناصر
ضحكهم وجنونهم مشتاقة لسوالفهم ومقالبهم ,

مشتاقه لنفسها
وهي هناك ,
نفسها اللي بمسقط اللي بهذاك البيت اللي طلعت وتركتها هناك
وجت هنا جسد بدون روح

تنهدت بتعب
وفتحت عيونها وش ذنبها انها تحلم وتبي احلامها تتحقق
ماهم اللي كانو يقولون احلمي
وحنا بنفذ لك
ولما حلمت الكل عارض وصار ضدها

عشان حلم
انطردت من بيت ابوها
عشان حلم
ابوها كرها وإخوانها قسو عليها
عشان حلم
تـطـلـقـت..

اوركيد 23 سنه



ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:28 PM   #3

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







البارت الثالث




مسكت فنجان القهوه شربت منه
هذا سابع فنجان اشربه
اموت بالقهوه عندي ادمان غير طبيعي عليها
طبعا ما أي قهوه, ما تستهويني غير القهوه العربيه
اما القهوه الثانيه مثل اسبريسو والموكا وغيرهم كلهم ما احبهم
احس مافيهم طعم وروح الاصالة ,
ودائما انا احب اشتري القهوه اذا ابوي ما جاب
امي دائما تقول انتي خذتي عشق القهوه من ابوك
هو انا بقى شيء ما ورثته من ابوي
كل شيء اخذته واتصفت فيه ,
العناد والجبروت والقوه
وحتى في ملامحي اشبه ابوي
نسخه مصغره منه,
تربيت في العزبة انا واخواتي تعلمت كل شيء من ابوي ,
ماكان يعلمني شيء بس كنت اراقبه هو والصبيان واقلد
حتى القنص تعلمته وصرت اقنص
وغرابه ابوي كانت واضحه كثير
لما تخرجت من الجامعه واهداني صقر انصدمت من هديته
انا بنت وهدايا البنات دائما فساتين عطور شنط ورد أي شيء انثوي ,

طول عمر ابوي يتمنى الولد وما جاه غير البنات
وكلنا جينا بعمليات حتى حمل امي هالمره خطر كثير عليها
بس ابوي اذا قال كلمه لازم تتنفذ
وامي ما تريد تكسر بخاطر ابوي
واللي هو كسر خاطرها ب اشياء كثيره ,
الشيء اللي مستغربه منه وايد انه ابوي ليش ما تزوج بعد امي
عشان تجيب له الولد
ما انكر ابد انه ابوي يحترم امي ويقدرها
بس لما ينطري الولد ينقلب من ملك الى وحش ويقعد يهين ويسب ,
عمره ابوي ما حسسني انه عندي اب ,
امي كانت الام والاب بنفس الوقت
كانت هي اللي تحضر مجلس اولياء الامور
هي اللي توقع شهايدنا
هي كل شي وكان ابوي للاسم فقط ,
دائما كنت اتضايق ويتكدر خاطري
لما صديقاتي بالمدرسه يذكرون سوالفهم وحب اباهم لهم
وانا كنت اسمع واكوم بداخلي طوفان من الحزن والضيق
وارجع البيت وابكي بغرفتي
ما احب اظهر مشاعري للغير مثل ابوي تماما ,
رجعت من خيالي وانا اسمع امي تناديني : امرني
تكلمت بهدوء : اناديك من ساعه
ابتسمت بوجها : هنا ما رحت بعيد . وش تبين يا امي
اشرت على مهره : اختك تريد تروح مع صديقاتها لعرس وحده
التفت لمهره وبحزم : من اللي بتعرس ؟ وحده من صديقاتك
تكلمت بربكه : ايوا صديقتي
كملت كلامي بنفس الاسلوب القاسي : متى العرس
شفتها وهو تحاول ما تحط عينها بعيني : بكره
قمت ورحت لها بسرعة وحطيت يدي على ذقنها ورفعته لي
عقدت حواجبي بقهر وسحبتها من قميصها : وش اللي مسويته
تكلمت وهي تتصنع القوه بسبب وجود امي : مـ..ـا فـ..ي شـ..ـي
انقهرت وعصبت اكثر من نكرانها : وحواجبك يا مهروه
شالت يدي علن يدها وراحت لامي كحمايه
اردفت بشراسه : من متى وانتي مرتبه وحافه حواجبك
بكت : والله امس ما اعيدها
رحت ومسكتها : وانتي تعرفين انه ممنوع صح ولا لا
مهره : ايه صح
حطيت عيوني بعيونها : ودام انك تعرفين ليش تسوينها .
انتي إمعه ؟ انا قايله ذول الصديقات ما يجي من وراهم الا المصايب والهموم انتي ناسيه حديث الرسول " لعن الله النامصه والمتنمصه "
ناسيه ولا تتناسين ؟ والله يا مهير
وانا احلف ب برب السماء
ان شفتك تعدلين حواجبك ليكون دواك عسير
وعلمك بيوصل لابوي
و طلعه مع صديقاتك مره ثانيه مافيه تفهمين .
عطتني ظهرها وركضت
ووصلت لطابق الثاني
وتكلمت : لا مو فاهمه يا صيتوه وبطلع
وبسوي كل شيء
وصديقاتي ما راح اتركهم عشانك
ما اريد اكون معقده مثلك
سمعتي يا المعقده ؟

قعدت بقهر وشربت قلاص الماي مره وحده
نرفزتني بقوه
دلوعه أمي
اذا قالت شيء لازم تعند وتسويه
ما تقدرين تاخذين وتعطين معها
احس انها عندها مراهقه متاخره
حركه بنات مراهقات
تستفز الواحد
تدعي القوه واللي داخلها هش
واللي قهرني اكثر لما قالت لي معقده
يعني انا معقده لاني ما ارضى بشيء يغضب ربي
والله هالجيل غريب
يعني لازم نغضب ربنا عشان نصير ستايل وكشخه
ومشهورين
خايفه عليها من ابوي ,
اذا عرف ابوي انها معدله حواجبها ليصير شيء ما صار ولا استوى
التفت لامي وهي تكلمني
ومسكت قلاص الماي وصرت اشرب
تكلمت بهدوء : صيته امس جو ناس يخطبونك
شرقت وغصيت بالماي : مـ..ن ؟
ام صيته " بدريه " : ولد جارتنا هو محامي
ومافي منه اخلاق وادب عشره عمر جيره نحنا . شرايك ؟

نزلت عيوني : الشور والراي لابوي قولي له هو يعرف مصلحتي

عصبت : وهذا انتي كل ما جاك نصيب قلتي علمي ابوي ويعرف مصلحتي
وابوي وابوي وابوي
انتي كبرتي ماعدتي صغيره
يجيك خطاب مثل اول وافقي عليه وريحيني
تكفين يا امي
لا تكسرين بخاطري
طلبتك لا ترديني مثل كل مره
بانكسار : العلم والشور عند ابوي
لاتترجيني كذا تكفين

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

الساعه 11 صباحا
قرب صينيه القهوة من جدته وهو يبتسم لها
صاير يفكر في الزواج بشكل جدي
ما عاد صغير دخل عمر 27 سنه
وله اكثر من ثلاث سنين موظف
وكون نفسه
بس ينتظر اخوه اللي اكبر منه يتزوج وراح يتزواج وراه
بس مرات يتخلى عن فكره الزواج
لما يسمع مشاكل والهموم اللي تصير بين الزوجين
بس بعدها يفكر ويقول " اصابع يدك مو سوى "
والزواج لازم من البداية يسيطر على الوضع
ولازم يكون بين الازواج الحديث المشترك والتفاهم
مو كل مره يرخي
ولا كل مره يشد
مره يرخي ومره يشد

رفع راسه لجده ويشيل العصا اللي انحطت على كتفه
تكلم الجد بحزم ورصانه : وش فيك ياولد
ابتسم بمرح : دايخ من ريحه الحنا
عبست بوجهه وتكلم الجد : الحين ريحه الحناء تدوخ ماعندك سالفه
قرب منها : والله يا جدتي انا كل ما اجي هنا
اشوفك حاطه حنا في راسك ويدك ورجلك
ابسمت وهي تسترجع ذكريات شبابها , تكلمت بحنين :
اه يافهد على ذيك الايام صدق ما تتعوض
تعرف اني قبل ما اتزوج
اكرهه ماعندي الحناء وريحته
اذكر قبل يوم من عرسي امي الله يرحمها تريد مني اتحنا
وانا رافضه وراحت علمت ابوي الله يرحمه
عاد الله يرحمه جاني بالعصا
وصار يتنازع و انا خايفه
لان ابوي مايعرف يتكلم الا والعصا تسبقه
ولما تزوجت طلع جدك يحب الحناء
ولانه يحبه صرت احبه يافهد
غمز لها بمرح : اوووه على الحب من زمان يعني
لا يكون اليوم ذكرى زواجكم
اشوفك لابسه ذهبك ولابسه احمر
تكلمت بعمق : انت تعرف ان اليوم جمعه وذا اليوم
احب لي من قلبي
خلني اتصفد فيه
( اتصفد = اتكشخ )
اردفت بصرامه : بس مو هذا موضوعنا وين سرحت يا فهيدان ترا انت خبز يدي
ابتسم لجده وشاف جدته : افكر اتزوج
تكلمت بفرح ولهفة : فهد في بنت مناسبه لك وايد وطيبه واخلاق وجمال ودلال , اخطبها لك ؟؟
ضحك على كلامها : قلت افكر ما ناوي
عبست وتكلمت :تفكر !! المهم اذا جيت تبي تخطب انا بخطب لك
ولا تقول ما قلت لك ولا ازعل عليك ياولد
قام وقبل راسها : فالك طيب
واردف لجده بمرح : وانت ياجدي ما تبي تجدد شبابك
ابتسم لكلام ولد بنته
ما فكر ابد يتزوج عكس اغلبيه ابناء جيله اللي اكثرهم يتزوج اثنين
الا هو من بين ربعه
دائما يقول لربعه
"اذا كنت عايش وسعيد وما قاصرك شي ليش الزوجه الثانيه ولا تباهي بس"
الحمدلله مرتاح وعايش وسعيد
مرت سنين كثيره من لما تزوجها
جاب 7 اولاد وبنت وحده
والسبع من عياله كلهم ماتو
ومابقى الا واحد
وقبل سنتين توفى
والحين ما بقى له عيال
بس بقى له الا احفاده ومالين عيه دنياه
وما يتمنى لهم الا التوفيق والسعاده
والمثل اللي يقول "ما اغلى من الولد الا ولد الولد"
والحمدلله
البنت جابت له 6, 5 منهم اولاد وبنت وحده
والولد جاب 4 وكلهم اولاد
التفت لزوجته وهي تنازع حفيدها
وتهاوشه
تكلمت بقهر : افا ياولد ابوك البلا مو منك البلا من جدك اللي مسوي لك طوله
اردفت هي تمشي بـ اتجاه المطبخ : رايحه اشوف
وش مهبهبه فيه الخدامه في الغدا
مسك يده : شخبار اختك ؟لي كم يوم اتتصل ولا ترد
ولا اريد اتكلم قدام جدتك لا تخاف
كل ما تريد تكلمها اجيب لها الف عذر وحجه
بس انا من اليوم بديت اخاف
فيها شيء مريضه تعبانه

حط يده على رقبته بتلقائية وزفر

اردف بتهكم : قول تكلم وش فيها لايكون صاير فيها شيء ؟؟
قبل يده : ماعرف
ضربة بالعصا على كتفه وبعصبيه : كيف ما تعرف ياولد لا تجنني
نزل عيونه : انا وحتى اخواني ما نعرف وش فيها
بس اليوم راح سلطان وعبدالله يشوفون موضوعها في الوزاره
واذا ما صار معهم شيء بيسافر سلطان لها
اتكى على عصاته و قام وقف وبعصبيه : وانا بنتظر الين يصير شيء قوم ودني للوزاره
مسك يده : والله سلطان وعبدالله رايحن
صد عنه : قوم لا بركتن فيك من ولد قوم
قبل راسه : والله ما ارضى بزعلك تكفى طال عمرك
اشاح بعيونه عنه : الا بزعل وما برضى
الا لما تجيب لي الاخبار السنعه عن اختك
ترى قلبي ياكلني عليها
والله ان طلع فيها شيء راح تشوف دواك انت واخوانك
تراكم ما تسون ظفرها عندي وهي اغلى من عيوني المركبه
مسك يده وقبلها وبعدها قبل راسه : ابشر بـ العلوم الزينة
واللي ترضيك وتسر خاطرك
وترا اعرف انها اغلى منا كلنا . لا تخاف وتطمن


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



طلعت من الصف وانا متنرفزة من البنات
وتصرفاتهم الغير عقلانيه بتاتا
واللي تدل على قله خبرتهم بالحياة واهتمامهم بالاشياء السطحيه
صدق بغيت اضحك قدامها من الشيء السخيف اللي صار
عيل ابكي على وحده بويه اتركتني
استغفرت ربي ودعيت لهم بالهداية والصلح
بنات اخر زمن يحبون بعض
غمضت عيوني احاول اتناسى الفكره ,
درست 12 سنه ولا عمرنا شفنا كذا
بس الزمن صار غريب
بنتين يحبون بعض وين عايشين حنا
اكيد والله اعلم من قله الاهتمام ب المراهقات صار فيهم كذا
او تقليد مشاهير عشان يصيرون مثلهم
بس البلا والعيب مم اهلهم
اللي معطينهم الخيط والمخيط
قصات غريبه والالوان شعر اغرب
وتصرفات صبيانيه تماما
نسو حديث الرسول بروايه ابن عباس
عن ابن عباس قال " لعب رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال "
انطرد من رحمه ربي عشان دنيا
ناس غريبه نسو دينهم عشان دنيا فانيه
همهم في الدنيا المال و الاولاد
الله يصلحهم ويهديهم
" اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا "
تعوذت من ربي ومسكت مقبض غرفه الاخصائية
بس تراجعت وانا اسمعهم يتكلمون عني
ويطلقون علي لقب العانس
" صيته العانس "
ابتسمت بـ استهزاء وسخريه
حتى بعض المعلمات نظرتهم وعقلهم سطحي
وما يهمهم الا المظاهر
عقدت حواجبي وانا اسمعهم يقولون
ان عمري 31 او 30
انا اليوم داخله 27 كبروني كثير هذا كله لاني ما تزوجت ,
رفعت حاجبي وانا اشوف الاخصائية ومعها الاستاذة منى
طالعين ويشوفون علي ومنصدمين ,
ابتسمت لهم : ترا انا اليوم بس دخلت 27 سنه
وسعاده الحرمه مالازم يكون بزواج عن اذنكم .
عطيتهم ظهري ورحت لغرفه المعلمات
بردت حرتي فيهم اكيد الحين منقهرين وماكلين قلوبهم
لاني احرجتهم بس دائما هم كذا ما يبقى احد ما يتكلمون فيه .
تعوذت من الشيطان
ودخلت غرفه المعلمات اللي صارت شبه فاضيه
لان الجرس دق والكل صار يروح بيته
لبست عبايتي وقفاز يدي ونقابي وطلعت
اليوم عندي اشراف لحد ما يروحون كل البنات تنهدت ووقفت
في الساحه المخصصه للباصات
مر الوقت بطي جدا
مررت عيوني بين البنات اللي باقين
عددهم ما يقارب ست او سبع بنات
وينتظرون الباص
رفعت حواجبي وصرت استغفر
لما مرت سيارة وحاطه وحده من الاغاني
وصوتها كثير عالي
كل يوم يكون عندي اشراف كذا يصير
اتذمر من السيارات والاغاني
وفي النهايه مافي احد يردعهم
عن تصرفاتهم الصبيانية
هذا الحال في كل يوم
كل المعلمات يتشكون
ناس عندهم وقت فراغ كبير
وللاسف مافي اهتمام فيهم سواء من الحكومه او الاهل
يعني لو هذول لاقين شيء يشغلهم ما كانو هنا يغازلون
ما بقى مكان
لا مدرسه ولا جامعه ولا مجمع ولا حديقه حتى الشارع
من يقدر يقضي ويقلص اوقات الفراغ عند الشباب ؟؟
لو جيت تسألهم ترضاها في محارمك ؟ يقول لا
ومحارم غيرك يعني عادي
شرف غيرك عادي
لو كان هذول الشباب في الوقت اللي يقعدون يغازلون فيه يمسكون القران
كان انصلح حالهم وافهمو في دنيهم واكسبو الاجر
بس شباب هالجيل
يدور الشيء في راحته حتى لو فيه ذنوب
ونسو ان اعظم راحه اعطانا اياها ربي هي القران
طبعا هذا مو كل الشباب اتكلم عن فئه وليس الكل

جا الباص وراحو البنات
ورحت لسيارتي وانا اتمم ب اذكار المساء


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

شاف ساعته واللي وصلت الساعه 2 ظهرا
الدوام خلص بس ما حب يطلع قبل ما يخلص اوراق الجلسة الثانيه
اللي موعدها بكره
يحب شغله كثير ودايم عنده شغف يحل كل القضايا
وبكل امانه ويكون مع الحق
لا يميل للجاني ولا يميل للمجني عليه
تعب كثير لحد ما وصل لمنصبه هذا درس وكافح ونسى حتى نفسه
عشان يثبت نفسه لحد ما وصل اليوم لـ رئيس القضاة في فرع العاصمه
برغم من عمره الصغير بعيونهم
وهو يشوف انه كبر سنين وسنين فوق عمره ,
دخل يده في شعره وسكر عيونه بقوه يحاول ينساها مرت سنين كثيره
وشعره الابيض بدا يطلع وهي كبرت تزوجها من باب الواجب
وتركها كل هالسنين حط يده على وجهه
وهو يتذكر اللي صار معه قبل اسبوعين

تنهد ومافي باله الا جلسه بكره
راح يجبر الزوج يطلق زوجته
وش هالعيشة يصبح فيها بضرب ويمسي فيها بضرب
وفوق كل هذا سكير
و كل التقارير الصحيه اللي جات من الطب الشرعي تاكد انها تتعرض للضرب
متنرفز كثير وهو يلاحظ نبره الانكسار في صوتها
لاحظ يدها كيف ترتجف لما شافته يدخل قاعه المحكمه
يكره هالنوعيه من الرجال
اللي سلاحهم الوحيد تجاه الحرمه هو الضرب والشتم و الاهانة
ونسو حديث الرسول عليه الصلاة والسلام " رفقا بالقوارير "
تنهد بحسرة على حال الحرمه وتمنى انها ترزق بزوج احسن منه
ولو انه شبه متأكد انها راح ترفض الزواج
من بعد التجربة المريرة اللي خاضتها معه

رفع راسه لعمه اللي ناداه
: لبيه طال عمرك امرني
ابتسم له : وين سرحان ؟
تكلم بعمق : ابد والله بس عندي بكره قضيه وافكر فيها
تكلم باهتمام : انت قاضي وضروري العدل يا شاهين وما اوصيك
هز راسه بالموافقه لكلام عمه
اردف بعمق وثقه: والامانة متى تاخذها ؟
عقد حواجبه وهو مستغرب : أي امانه ؟
ابتسم : امانه 12 سنه ,نسيتها ؟

بهت وغمض عيونه وهو منصدم من كلامه
لازال متذكر ولا نسى اللي صار
12 سنه ما كانت كفيله انها تنسيه اللي صار
تناسى الامانة وثقلها
واليوم عمه يذكرها فيه من جديد
يبيه ياخذ امانته بس هو مانه مستعد ابدا انها ياخذها
هو الي الان مانه مستوعب اللي صار
مرت 12 سنه كانها حلم
حلم سريع كثيير
واليوم صحى
ومجبور ينفذ تفاصيل الحلم
ما انجبر ابدا
بس الشيم اللي فيه خلته ينفذ كلام عمه قبل 12 سنه
مخير ما كان مجبور
ما كان مجبور
تكلم بصوت جوهري : لا ما نسيت
تكلم بحده : لا يكون ماعدت تبيها ؟
نزل عيونه ورفعها له مره ثانيه : لا حشى طال عمرك
حط عينه بعيون ولد اخوه : الاسبوع الجاي مناسب لك
فتح عيونه على وسعها : مانه مناسب
اكيد البنت تبي تجهز وانت ياعمي لازم تعلم الاهل ما يصير من هنا والدرب
رد بثقل : عيل بدايه الشهر الجاي
ابتسم بتصنع : الله يقدم اللي فيه الخير



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

خلص عشاه و صعد فوق لغرفته
فتح باب غرفته شافها جالسه على كرسي التسريحه تلم شعرها,
راح قعد على السرير ينتظرها تخلص
شافها تجي ناحيته وتقعد جنبه
حضن اكتافها : السلام عليكم
بهدوء : وعليكم السلام , تعشيت ؟
عبدالله بعمق : يعني ما كثرت قعدت عشان ابوي .
ابي اتعشا معك جهزي نفسك بنطلع
ردت بهدوء مثل عادتها : إن شاء الله
ضرب على راسه وهو يتذكر : ابوي يبي يخطب لشاهين
ابتسمت له : على البركه يستاهل .
بنت منو ؟
ابتسم لها اكثر : اختك
عقدت حواجبها : مشاعل
هز راسه بلا
عقدت حواجبها اكثر : مهره
بعد هز راسه بلا
فتحت عيونها : لا يكون مهيرة
ضحك عليها : لا . ليش ما قلتي صيته ؟
انصدمت : صيته ؟
ابتسم براحه : ايه
غمضت عيونها وعبست : بس صيته
ماراح توافق
عبس بدورها لما شافها تعبس : ليش
وش فيه شاهين ؟
مسكت يده : موعشانه شاهين
بس صيته ما تبي تتزوج .
وش كثر جو لها خطاب وهي ترفض
استغرب كثير : ليش؟
مو حلم كل بنت تتزوج ؟
زفرت بحسرة : ايه بس صيته
ما ادري كيف اقول لك
صيته اختي واعرفها عدل
انا اقرب اخت لها.
هي ما تبي تتزوج عشـ .. عشانها

عصب : انطقي هالجوهرة
وقولي
حطت يدها على رقبتها ونزلت راسها :
صيته تبي تزوجنا حنا قبل
عقد حواجبه و بعصبيه مسك وجها
ولفه له : وشو ؟ كيف تزوجكم؟ وين عمي ؟
مو هو ولي امركم ؟
هديل لا تجنيني
صدت عنه بضيق : وانت ما تدري
انه عمك يكرهنا
يبي يتخلص منا باي طريقه
ويزوجنا أي شخص يتقدم لنا
بس صيته توقف في طريقه .
انا لو ماشيه على شور ابوي
كنت من زمان متزوجة ومن أي واحد .
حط يده تحت ذقنها و
رفعهم له :محد ياخذ غير نصيبه
وانتي من نصيبي
صدت عنه : وياخذ بالاسباب بعد
قربها له وحضنها وصار يمسع على رأسها : تتوقعين انها ماراح توافق
غمضت عيونها وزفرت بقهر : الا متاكده بعد
بس ابوي راح يوافق .
نزلت دموعها غصب عنها
وهي تتذكر حال اختها وتتحسر عليها
شايله همهم كلهم وما تفكر بنفسها
دافنه نفسها بين شغلها واخواتها وامها وما تلفت لنفسها,
خايفه عليها تزوج كل اخواتها
وامها تموت بعد عمر طويل
وهي من راح يبقى لها راح تظل وحيده
لانه في ساعتها راح تدخل الثلاثين
وما في أي شاب يبي يتزوج وحده كبيره ,
زادت دموعها وشهقت وتعلقت فيه اكثر

تمسك فيها اكثر يعرفها حساسه واكيد متضايقه منه
بس ما كان قصده يعصب عليها
بس كلامها نرفزه
كيف تزوج خواتها ؟وين عمه؟
وش دوره بينهم ؟ولابس هو رجل كرسي ؟.
تذكر لما راح يخطبها عصب عمة ما يدري ليش
من قال له انه يبي هديل ما يبي صيته عصب بس رضى بالاخير .
ما كان يبي غيرها اعجب فيها من اول ما شافها
ببيتهم ما كانت تتغشى كل خواتها ما يتغشون الا صيته .
خطبها وتزوجها عن قناعه .
بس لو كان خاطب صيته مستحيل يتفاهمون
هو عصبي وهي اعصابها نار
شخصيتها قويه ومستفزه وما همها احد .
مره وحده تعامل معها وفار دمه عيل كيف يعيش حياته الباقيه معها
حمد الله على الحال اللي فيه مرتاح معها
ويحاول يراعي مشاعرها وما يعصب كثير
بهدوء : لا تقولين لصيته ترا الموضوع مجرد فكره حتى شاهين ما يدري


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


بعد اسبوع
ـــــــــــــــــــــــــ


طلع من مطار شيريميتييفو الدولي بموسكو
بسرعه
انصدم من بروده الجو بس ما اهتم
ركب تاكسي وللمستشفى قال لسايق يبي يروح ,
ما يدري وش فيه مرتبك
من امس متوتر يشوفها ويتطمن عليها ,
ديفيد ما عطاه تفاصيل بس قال له انها مسويه عمليه وانقطع الخط ,
خايف كثير عليها وش بيكون فيها عشان تسوي عمليه
هي الحين طلعت من غرفه العمليات او بعدها فيها ؟
واذا طلعت كيف وضعها بخير او لا ,
يبي يطمن عيونه وقلبه عليها
لو صار لها شيء بياكل اصابعه من الندم على كل لحظه وهي بعيده ,
دخل المستشفى راح للاستقبال سال عنها
قالو له انها طلعت من العمليات من زمان ويومين بالكثير وتطلع ,
الزياده انفجرت عندها
تنهد واستغفر ربه وركب المصعد ,
وصل غرفتها مرتبك كثيير مرتبك خايف كيف بيكلمها .بعد سنه ونص بيكلمها متوتر ,
مسك مقبض الباب وفتحه ,
غمض عيونه بقوه
و سكر الباب وطلع
قعد على الارض ماقدر يتنفس
صار ياخذ نفس ويزفر بسرعة ,
حط يده على قلبه يهدي نبضات قلبه
ما درى انه بيصير فيه كذا من يشوفها
في الست مرات اللي جا لها
كان يشوفها من بعيد وتمارس حياتها اليوميه بس اليوم !!
هي قريبه واييد قريبه ونايمه بسلام وراسمه ابتسامه على شفاتها
وش كثر يحب يشوفها وهي نايمة يتاملها ,
قام وقف وفتح الباب
ودقات قلبه رجعت راح قعد على اقرب كرسي لسريرها,
مسك يدها حس بخشونه فيها ما اهتم قرب يدها من شفايفه وباسها
وصار يتامل وجها
عيونها منتفخه وهالات سودا تحيط فيها
وجها تعبان وذبلان
تنهد بحسرة بياخذها معه من تقوم ما راح يتحمل وهي بعيده عنه ,
ما يعرف كيف تحمل هالسنه ونص وهي مانها قريبه منه ,
قام من الكرسي وقرب شفايفه
من جبينها وقبلهم : والله مشتاق لك لا تكسريني بالبعد , ارجعي تكفين اذا تحبيني ,
راعي كبري وشيباتي وارجعي ,

طلع من غرفتها لما حس انها بدت تقوم وتستوعب اللي حوالينها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
استغفر الله العظيم من ذنب عظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

نزل من السياره ما يجي بيته الا نادر
دايم الدوم في العزبه
لانها ملاذه الوحيد اللي يقدر فيها يبتعد عن الناس وعن شماته الناس
دف باب الصاله
ويدور بعيونه زوجته
دخل المطبخ وما لقالها قعد في الصاله ينتظرها .
رفع يده وشاف ساعته 10 ونص الصبح
تعمد يجي الصبح ما يريد يحتك مع أي بنت من بناته
خصوصا صيته النسخه المصغره منه .
التفت لها وشافها وهي تنزل من الدرج
لازلت صغيره محتفظة بملامح انثويه
عذبه رقيقه وجسمها الرشيق وطولها المتوسط
عشره اكثر من 25 سنه ,
جفاها كثير وزعل منها وهو يكون الغلطان
بس هي تجي تطلب راضاه والسماح له
تمنى بداخله يكون اتخذ القرار الصحيح لما طلب منها تحمل
يعرف انه صعبه وخطره هالولاده بس يبي الولد منها .
مسك يدها وقبها لما حس انها تقبل راسه
ابتسمت له: شخبارك
ترك يدها : بشوفتك صرت احسن . كيف الحمل وولي العهد
صدت عنه : مثل ما تبي واحسن . ترا يمكن تكون اميره
عبس وصد عنها: بس انا اريد ولد
التفت له : وما انا اللي اختار ولد او بنت , ربك هو اللي يختار
عدل جلسته : ونعم بالله
مسكت يده : ما ناوي تسكن هنا . البيت موحش بدونك
قبل باطن يدها : انتي تعرفين اسبابي انا اثور اذا شفت بناتك
تركت يده بقسوه : بناتي هم بناتك والحمدلله مافي شيء يخيلني استحي منهم
حاوط اكتافها الهشه بيده الصلبه : ونعم ما ربيتي يابدريه بدونك ما دري وش بيصير
حطت راسها على كتفه : وحنيتك ذي عطها بناتك شوي انت من صوب وصيته من صوب
مسح على راسها : خل نقسى عليهم تعرفيني ما احب اللين و الدلع والتغنج ولا اواطنه
شالت راسها من كتفه : ما كنت تموت لما اتدلع عليك
غمز لها بخبث : انتي غير, الدلع ما يليق الا عليك . حلو لون جلابيتك
ابتسمت له ببراءه : اذكر انك تحبه
رد لها الابتسامه : ولازلت احب المشمشي عليك
اشرت عل عقد ذهب ناعم برقبتها : و تذكر هذا؟
مسكه وهز راسه بنفي
اردفت بعصبيه مصطنعه : افا ما تذكر . هذا لما رحنا دبي العام
ضرب راسها بخفه : وانا اقدر انسى

رجع مسك يدها : البنات متى يرجعون من الدوام
رفعت عيونها لساعه الجداريه : بعيد . انت تعرف وش يشتغلون
هز راسه بنفي
صدت عنه بحسره
مسك زندها ولفها له : وش يشتغلون
شالت يده من زندها :وانت ما تسال الا اذا قلت لك وعشاني بس
قبل جبينها :عشانك وعشان بناتي والله من خاطري اريد اعرف
انسدحت وحطت راسها على رجله : صيته مدرسه جغرافيا
هديل درست اداره اعمال ولا اشتغلت
مشاعل اداريه في كليه صحار
مهره ومهيره بالجامعه
مسح على شعرها : الله يبارك فيهم ويحفظهم
تكلمت بصوت مخنوق وتحاول تكتم دموعها : طلبتك
ابتسم بعمق لها : انتي تامرين ما تطلبين
دمعت عيونها : اريد اروح العمره
قومها من فوق رجله وقبل جبينها : خلص تم
يوم الخميس الجاي
مسكت يده وقبلتهم : بس قبلها اريدك موضوع
باهتمام : اسمعك
حطت عيونها بعيونه : صيته انخطبت
اشاح بوجهه عنها : مرفوض
تكلمت بقهر : ليش
عنها : لا تناقشيني
لفت له : البنت كبرت ما صغيره
والولد ما شاء الله عليه وانت دوم تمدح فيه
وقف وعطاها ظهره : اعرفه هو جاني هو اهله العزبه
واليوم برد عليه باالرفض
رحت لها ومسكت يده وبتحدي : ترا بزوجها حتى لو مارضيت
دفها عنه للارض : تزوجينها وهي متزوجه جنيتي
تركها وطلع

دمتم بخير احبتي في كل مكان

الكااسره



ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:30 PM   #4

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بـدايـهـ




شاعر انا يا حنين الامس محتاجك
ابغاك لامن طرقت الباب تفتح لي


مشتاق والله كثير لراحه ازعاجك
مشتاق احسك مثل ماكنت تفرح لي


ماتذكر الحلم يوم ينام بـ ادراجك
تعال فسر غيابه ليه ؟واشرح لي


مشتاق اداعب بحرك والمس امواجك
مشتاق الامس عميقك وانت تسبحلي


تعال واشعل بصمتي كلمه سراجك
تعال لكن اذا ما جيت لك رح لي


ما جيت اجمع جروحي قاصد احراجك
جيتك اببكي وابيك الحين تسمح لي


بـ بكي على الناس والاحساس لا ماجك
بـ بكي على الموت يوم انه يلمح لي


بـ بكي على الجوع والموجوع لاداجك
بـ بكي على الكون والمدفون في وحلي


بـ بكي على الروح والجروح للا هاجك
بـ بكي على الحب يوم الحب يلوح لي


ياخطوه الحلم نامي وسط ديباجك
والا اتركيني وخلي الدرب وارتحلي


الموت لامن بكيت وجيت محتاجك
وطرقت بابك ولابه ناس تفتح لي





روسيا


تحس ان الالم غير طبيعي ابد...

يتقطع بطنها الى اجـزاء..

ما كنت تقدر تتحمل الالم والوجع والمرض وكل اللي تحبهم حولها

واليوم الالم والوجع والمرض مضاعف ولا احد حولها .

وحيده ما فكر احد يزورها ,اساسا ما لها أي احد هنا

غير صديقتها واللي بعدها ما رجعت من السفر

مبعثره محطمه متعبه تحس أنها بقايا إنسان

وش اللي سوته حتى ينفرون منها

بهذا الشكل مو ذنبها

بس هو ذنب الحلم الذي اعتلى مخيلتها ..

رفعت رأسها لفوق لتسرح الى عالم ثاني

يسرح فكرها الى وطن وأهل الى منزل احتضن جميع ذكرياتها

عضت شفايفها السفليه بالالم

تبي أي احد يشد على يدها

يقومها ويقول لها انا جنبك لا تخافي وتطمني

صرخت بـ اسمه , اسم ابوها

اسم جابـر


جــابـر...!

الـي افـنى عـمـره لها

جــابـر...!

ضـحـى بكـل شـي لهـا

جــابـر...!

الـي دور راحـتـها

جــابـر...!

الي انـهان عشـان خـاطـرهـا

جــابـر...!

الـي شـرب العـلقم عشـانـها

لـم يـفـعل ذالـك كـ واجـب اب

بـل كـ عـاشـق الى حـد الثـمـالـة لطـفـلـته


جــابـر...!

وااه من اب حـرمهـا مـنه

من عـطـفه

من حنـيتـه


ولـكـن لـم يـجـب
صرخت بـ اااااه

لعل وعسى وحده من الممرضات تجي وتعطيها مهدى

الالم فضيع ولا يمكن انها تقاومه ,

رفعت يدها على الجرس الممرضات

يمكن وحده تجي صارت تضغط اكثر من مره

وتصرخ ب اااه وتعب

سكتت وهي تحس بـ ابتداء اثار المنوم عليها

ووشمها لريحه محبوبه كثيييير لقلبها



رفع عيونه لها , ما حست بوجوده

طول الوقت كان هنا جنبها يسمع

اهــاااات.... نـحـيـب..... صــراخ

وصـوت صـيـاح قطـع قلبه عليه

ما قادر يسوي أي شيء لها غير يدعي لها

و يوصي الاطباء عليها

يفتقر لخبر طبية ولا كان بيداويها ويعالجها

ما كان بيبخل عليها بشيء لو تطلب عيونه بيعطيها لانها اغلى .

مشتاق يمسك يدها يسالها عن حالها من بعده

كيف عاشت احد تعرض لها احد اذاها ؟
صحيح اخبارها توصله بس بـ احاسيسها ونبرتها غير

.كسرته لما فضلت تحقيق حلمها عليه

تخلت عنه بسهوله وكانه شي رخيص ماله قيمه .

بس هو اللي وصل نفسه ووصلها لهنا

دلـلـها... فضـلهـا علـى اخـوانها .. ما كـسـر لـها كـلمـه .

لو قسى عليها شوي...!

ولو ضربها عشان ما تسافر...!

ولو حبسها ما كانت هي هنا...!

"ولـــو تـفـتـح بـاب الشـيـطـان يـا ابــا اوركيد "

غمض عيونه يتناسى الفكره , صـار الـي صـار وعـقـارب الـزمـن مـا راح ترجع رزمـه شـهـور لـورا





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


احـلـى لـقـا ؟ لا صـار من دون ميـعـاد صـدفـه كذا , مـثـل السـمـاء يوم تـــرعــد


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ





صحار



ركبت سيارتي وانا متوجهه للبيت ,

الجو مغيم وكتل سوداء مغطيه السماء

سمعت انه في اعصار قريب جاي

الله يستر اخاف من الاعاصير والامطار

لانها تجيب الودايان

والودايان تجيب الغرق للناس

رفعت عيوني لمؤشر السرعة سرعتي 60 ,

طول عمري ما احب السرعه الزياده اللي ما تعطي الا المهالك ل الانسان .

وقفت سيارتي بسبب الاشارة الحمراء

تنهدت بحسره على حالي لي كم يوم ضايق صدري ولا اعرف من ايش

بس احاول اتخلص من الضيقه ب التكثيف اكثر في قراءه القران وذكر ربي

الاقدار تاخذني يمين ويسار. ولا قادره ارسي على ميناء اكون فيه مرتاحه وقنوعه

وبنفس الوقت ما قادره افضفض اللي بداخلي احب الصمت اللي يحتويني

احب دموعي الحبيسة بعيوني اللي جامحة انها تنزل وتعلن انكسارها

تجمعت الدموع بعيوني لما تذكرت زميلتي الجديده بالمدرسة

العام تزوجت وقبل فتره الله رزقها بـ بنت وولد وهي توه عمرها 22

ما حسد مني بس غبطه اتمنى اكون مثلها عندي اطفال زوج اهتم فيهم اراعيهم

بس وينه الزوج .

تركـني اعـاني من مـراره الاقـدار

سلمني امور كثيره بعمر صغير

كبرت حتى شعر ابيض بدا يتخلل راسي

كبرت سنين من الهـموم والتـعب

اخاف ينفضح سري مع اني ما ارتكبت أي غلط

واللي زوجني هو ولي امري

12 سنه وانا عايشه خوف قلق من مستقبل مجـهول الهويـه

احس اني غريـبه وانا بين اهلي وعزوتي...!

احس اني مغتـربه وانا في وسط وطني....!

امـتلكني من سنين له بقلبي معزه وتقدير وحب...!

وهذا انا عمري27 سنه متزوجه لي 12 سنه

ما شـفـتـه غـيـر مـره وحـده ..!!

بــس...! هـ المـره كـانـت كـفيله انـها تـدخل اعـظـم شـعـور لـقلـبـي

عـاتـبـتـه كـثـير فــي "احـــلامـي"

على تـركـي كـل هـالسـنيـن...

علـى الاهـمـال...

علـى التـقصـيـر...

وعـدم الوفـاء لـي لمـا تـزوج.....

بـنـيـت جـسـور مـوده ومـعـزه بـيـني وبـيـنـه ..

عشـت اجـمل و الـذ احـلامـي الـورديـه مـع "خـيـالـه"

كـون،ت لـه "صـوره" في ذهـنـي

صورت لـ شخـصـيته اجمل الصفات "العـذبـة و الـنقيـة"

واخـاف يـجـي يـوم وامـسـح كـل هالصــور من ذاكـرتـي واعـيـش عـلى الــندم والحـســره

لـ انتظاري اللاشـيء والكـثيـر من اللاشـيء....!


قبل يومين وصل لحسابي 12 الف و 500 ريال

ماعرفت من اللي حط بحسابي هالمبلغ

شكيت فيه بس خيبت ظنوني ومحيتها , بعد كل هالسنين يذكرني صعبه وايييد

وظروري اعرفه من اللي حط المبلغ بحسابي

نقزت من الخوف وانا اسمع اصحاب السيارات اللي وراي يضربون هرن

رفعت عيوني ولقيت الاشاره خضرا تنهدت بحسره لعدم احساسي بالوقت

حركت سيارتي بحسرة وانا متوجهه

يا احقق احلامي او اهدمها....

احلام بنيتها من طين....!


رن تلفوني طنشته

ورجع يرن مره ثانيه

رحت وقفت على يمين الشارع

طلعت تلفوني من شنطتي

واتصلت على اخر رقم

اتصلت رن كذا مره
وبعدها جاني رده بصوته المرح : هلا بدنيتي

ضحكت عليه : هلا بروحي

بغضب مزيف : ليش ما تردين لي ساعه اتصل تسوقين صح ؟

تنهدت بملل : ايوا .وتعرف طبعي ما احب اتكلم وانا اسوق تعـ

قطعني : حافظ الموال . المهم مشتاق لك ابي اشوفك

سندت راسي على الكرسي : وانا اكثر . متى ؟

فكر : الاكيد انه مو بـ بيتكم . كوفي ؟ ولا في بيتي

غمضت عيوني : بيتك لا . كوفي يمكن

ضحك : وش فيه بيتي يشرح الصدر

تنهدت : الا يضيق الخلق

ابتسم بـ استهزاء : من حلاه بيتكم . ولا تنسين انك انتي اللي تريديني

ناظرت ساعتي : تعال بيتنا العصر امي معزومه في بيت ام خليفة

بتاكيد : خلص تم

اردف بجديه : الا ما قلتي وش تبين ؟

تنهدت بضيق : موضوع ماراح يسرك

رد بتهكم : بسم الله الرحمن الرحيم . عيل خلص ما بجي

حطيت راسي على السكان وزفرت بضيق : لا تعال ارجوك

باهتمام :لا تتضايقين تراك غاليه علي جاي ان شاء الله




وصلت البيت بعد نصف ساعه وانا احمد ربي اني وصلت بخير وسلامه

من بعد كميه الامطار الهائله اللي طاحت ما شاء الله ,

الله يجعلها امطار خير ورحمه يارب .

لفتت انتباهي سياره سوداء

رفعت ساعتي ولقيتها 2 ونص الظهر

غريبه مافي بالعاده احد يجينا هالوقت ,

دخلت البيت وانا اسمي بالرحمن .

دخلت ناديت امي و سانتي بس ماجاني أي رد ,

مهره ومهيره ما يجون غير العصر لم تخلص محاضراتهم

ومشاعل تجي الساعه 4

, صعدت الدرج وانا تعبانه وهلكانه

بس تـراجـعـت وانا ارجـع الـبـس نقـابي بـسرعه


و اوقف على اول درجه ويدي ترجـف

بـلعـت غصـتـي وقـهـري

بلـعـت الـم سنـيـن

يـامـا حـاولـت انـسى , وحـتـى الـتـنـاسـي عـيـا يـجـي

حـاولـت اهـدي دقـات قـلبـي الـي تـنـاديـه بـصـمـت وكـتمـان

بـدون احـسـاس مـنـي نـزلـت دمـعـتـي

رجـع بعد "غـيـاب" و "هـجـر" و"حـرمـان"

اسـتـنـدت عـلى الـدرج خـوف مـن انـكـسـار شـمـوخـي

نـزلـت عـيـوني بـحـياء وخـجـل,

رفـعـت عـيـونـي وابـتـسـم لــي ولا عـرفـت هـي لسـخريـة اولـمـحـبـه

بتساؤل : صـيتـه ؟

اكـتفـيـت بالصـمـت بنـهـار لــو رديــت , يــســال اذا انــا المـسـمـاه زوجـتـه او لا

12 سـنـه وهـو ما يـعـرفـنـي

ابـتـسـم بـ رسـمـيـه : كـيـفـك ؟؟

لبـسـت قـنـاع الـهـدوء والتـجـاهـل و الـلامـبـالـه .

يـبـي يـعـرف حـالـي مـن بـعـده كـيـف صـرت

عـبـس : لا يـكـون مـا عـرفـتـيـنـي ؟

مـا اعـرفـه اكـيـد جـن واسـتـخـف .

مـا اعـرف زوجـي الـي وقـع علـى دفـتـر حـيـاتـي بـ الجـفـاء والصـد وراح

زوجـي الـي تـزوجـنـي مـن بـاب الـواجـب وتـركـنـي

رجـع ابتـسـم و اردف بـهـدوء : الـحمـدلله علـى سـلامه الـوالـده

شـهـقـت بـخـوف : أيييــش فـيـهـا.... ؟

رد بنفس الهدوء :طيحه بسيطة وكم يوم راح تقعد بالمستشفى وبعدها تترخص


نسـيـتـه و لاول مـره , مـا فـي بـالـي غـير امـي

بـدونـها بـنضـيع انـا وخـواتي . دنيتنا مالها طعم من غيرها

وجوده في بيتنا ياكد في شي كبير صـاير لامي

من بعد كـل سـنـيـن الحـرمـان رجــع . رجـعته مـا كانت لـي كـانت لـيوصـل خـبر عـن امـي

اكـيد فيهـا شـيء

نـزلت من الـدرج وانـا مـتوجـهـه للـباب اكـيد صـاير لـها شـي وهـو مـا يـبـي يـقـول

سمـعت صـوته يناديني بس طنشته .

صرت اشهق وابكي

وما حـسيـت الا وانا اطـيـح من بـدايـه الـدرج الخـارجـي لـلبـيـت لـنهـايـه الـدرج







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



احـلـى لـقـا ؟ لا صـار من دون ميـعـاد صـدفـه كذا , مـثـل السـمـاء يوم تـــرعــد


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الكلية التقنيه العليا "مسقط"



ضغط على زر المواقفه وزفر بحماس

وسند راسه على كرسي المكتب براحه تامة

لقى الحجز الاخير لـ مباراة فريقه النهائيه,

اتصل على مكتب السفريات واخذ حجز لدوحة ,

نزل عيونه لساعته باقيه ساعه على المحاضره الجايه

صار يدور بكرسيه المتحرك على نفسه مثل الاطفال

والابتسامه مرسومه بدقه على شفاته

سند يده على جبينه وصار يمسح على عروقه

ما تريق ولا حتى شرب قهوه

قام من كرسيه بيروح لمقهى الجامعه

طلع من مكتبه ,الممر ممتلي بضجيج الطلاب واصوات عاليه كثير

مافي بالعاده اصوات صراخ

تقدم من الطلاب فتح عيونه على الاخر

وهو يسمع الطالب يتحرش بالبنت بـ الفاظ بذئية و وقحة

تقدم من الطالب ومسكه من مقدمه دشداشتة

وشده له بحده والتفت لطالب وبصوت حاد وعالي : يالله كل واحد على محاضرته

ترك الطالب يمشون ولما تاكد من عدم وجود احد غيرهم

التفت لطالبه : انتي واياه للعميد يالله قدامي ,

ترك الولد يمشي قدامه والبنت تمشي وراهم ,

و صلو للعميد دق الباب بهدوء ودخل : السلام عليكم

العميد بـ ابتسامه : وعليكم السلام ياهلا استاذ فهد

بثقل : الولد والبنت صارت بينهم مشكله

وطلعت من الطالب الفاظ غير مقبوله في الحرم الجامعي

اتمنى تتصرف معهم انا السموحه منك بروح

العميد بصرامة : لو سمحت استاذ فهد اقعد

ابيك تساعدني في اتخاذ القرار المناسب لهم

اردف العميد بوجهه الولد والبنت : البطاقة الجامعيه

اعطو العميد البطاقة الجامعيه

العميد بصرامة : سعد هلال ايش اللي صار

سعد بربكه : كانت بينا علاقه وهي راحت لواحد غيري وطلعـ

بشاير قطعته بشراسه : انا انقى من كل كلمه قلتها .

التفتت للعميد : كذاب لا اعرفه ولا يعرفني

صحيح هو معاي بمحاضره

بس انا ما كانت لي علاقه لا معه ولا مع غيره

العميد لـ بشاير : اسمش بشاير سلمان احمد

بهدوء : ايه

العميد بفخر : انتي العام اللي خذتيي المركز الاول في مسابقه حفظ القران ؟

بنفس الهدوء : الحمدلله . ايه انا

العميد لبشاير بهدوء : قولي ايش صار لش معه ؟

بهدوء وصوت منخفض : حاول يلفت انتباهي له وانا ما اعطيته ويه
بعدها صار يقول رقمه
وانا قلت له احترم نفسك وصار يشتمني و يسبني

العميد بحده لـ سعد : اسمع يا سعد

انت راعي طوله ومشاكل تراك معروف عندنا

وحسابك عسير بسبب التبلي والكذب

واستخدامك لـ الفاظ غير مسموحه في الجامعه

راح تحرم من ماده هالفصل

وتقدم عليها الفصل الجاي .

اخت بشاير تقدرين تتفضلين وانت تعال وقع

طول الوقت كانت عيونه على العميد و الولد

بس خطف نظره على البنت ورجع التفت على العميد .

ما ينكر ابد البنت جميله ومملوحه بس الادب والحياء طاغي عليها وكاسيها

و الاكيد ان الولد اعجب فيها

وحاول ياخذ منها الرقم وهي ترفض

مثل هالقصص واكثر تمر عليه كل يوم يا يشوفها او يسمع عنها .


التفت ناحيه الباب لما سمع صوته يتسكر بقوه التفت للعميد : زين ما سويت

العميد ابتسم : ايه كل اسبوع تقريبا احرم 6 او 7 طلاب من مواد

ضحك : ايه يستاهلون الله يهديهم

حرك حواجبه : ترا بعد منهم بنات

فتح عيونه : لا تقول

بحسرة : ايه والله .

امس جاتني حاله بنتين و ولد

كانو بالمسرح والولد كان مشرف على دخول الطلاب والاشراف

والبنتين جو لما خلصت المقاعد

ولما منعهم من الدخول صارو يسبونه وهو طنشهم

بعد فتره شاف البنتين قاعدين جنب واحد من الدكاترة الي دخلهم

ويتمصخرون على الولد ويطلعون لسانهم له

بلعت ريقي : اعوذ بالله

ابتسم : بس مو كل البنات ولا كل الصبيان

اردف بهدوء : صحيح اخذت اجازه يومين ؟

حك ذقنه : ايه تعرف مباراة فريقي النهائيه بروح الدوحة احتاج الاجازه

تعرف لين إجراءات المطار والفندق وابي اتمشى شوي

وقف بهدوء : يالله استاذ ناصر بروح

اشر بيده : سلم على سميي مشتاق له من طلع من الجامعه ما زار

ضحك : الله يسلمك يوصل ان شاء الله .مع السلامه



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



احـلـى لـقـا ؟ لا صـار من دون ميـعـاد صـدفـه كذا , مـثـل السـمـاء يوم تـــرعــد


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ









صحار



نـزلت من الـدرج وانـا مـتوجـهـه للـباب اكـيد صـاير لـها شـي وهـو مـا يـبـي يـقـول

سمـعت صـوته يناديني بس طنشته .

صرت اشهق وابكي

وما حسيت الا وانا اطيح من بدايه الدرج الخارجي للبيت لنهايه الدرج

قمت بسرعه وتجاهلت الدوار اللي بـ راسي

ما قدرت اقاوم الدوار اللي فيني قعدت على الارض وصحت بقله حيله

حسيت فيه يوقف وراي وصار يتكلم

بس ما فهمت شيء من كلامه

لاني كنت غارقه في دوامه التفكير باللي حاصل لامي ولا احد يهمني الحين كثرها

حطيت يدي على وجهي بضعف وانكسار

قلبي يتقطع عليها والدوار ذابحني .

لفيت له مديت يدي له بقله حيله : ودنـ..ـي لامـ..ـي .

حسيت فيه يمسك يدي

خايفة ومستحيه بنفس الوقت.

ركبت السيارة بـ المقاعد الخلفيه

سندت راسي على دريشة السياره

وزفرت بهدوء ظاهري احاول اخفي الضياع اللي بداخلي .

المسافة بين بيتنا والمستشفى قصيره ما تاخذ غير 10 دقايق بس

حسيتهم سنين دقات قلبي كل مالها وتزيد يدي ترجف

الظغط غير طبيعي

علي خوفي على امي من جهه

و زوجي اللي اكتفى بالصمت

وانا اللي كنت اعتقد راح احصل اعتذر على الجفاء والصد

بس امنياتي انهدمت برياح اليأس والقهر .

انفتح باب اللي بجهتي وبغيت اطيح

بس هو مسك كتفي وسندي .

ابتسم لي : وصلت لباب المستشفى وماشفتك

واري وجيت ولقيتك قاعده بالسياره ما تحركتي

نزلت راسي بربكه وخجل : اسفه سرحت شوي


صار يمشي للجهه الباب مشيت وراه

وانا اترك بينا مسافه معقوله

وصلت لباب غرفه رفعت راسي
وكانه فهم ايش اللي يدور بعقلي : ايوا هاذي غرفه الوالده

تركته واتجهت للغرفه وفتحت الباب

وقفت جنب الباب

وانا اشوف هديل وزوجها

سلمت بهدوء ظاهري

واتجهت لامي اللي كانت نايمه قبلت راسها وقعدت على طرف السرير

بـ استفسار : ايش صار لها ؟

تكلمت بربكه : طاحت

لفيت لها وبصوت خفيف : كيف طاحت

مررت يدها على حواجبها وبكذب : كانت تساعد الخدامه بالغدا وتزحلقت بالماي
الموجود بالمطبخ

مسكت زندها : تكذبين ؟؟

شالت يدي من يدها و تكلم عبدالله بحده : تبين تصدقين صدقي ما تبين بكيفك

مسكت باطن يدها : سو لها اشعه وتحاليل ؟؟

قبلت يدي : ايه لكن بعدهم ما طلعو

بخوف : والطفل ؟

تجمعت الدموع بعيونها هزيت يدها : صار له شيء

هزت راسها بنفي

ضربت راسها بخفه : عيل ليش الدموع

حطت راسها على كتفي : بس كان بخطر

مسحت على راسها : الله يحفظه ويولد بسلامه ان شاء الله

عدلت نقابي وانا اسمع ضرب للباب

نزلت راسي لما مر عبدالله من جنبي يبي يفتح الباب .

رفعت عيوني وانا اشوف عبدالله يكلم هديل

ابتسم لهديل : سلطان بيدخل

ابتسمت له : خله يدخل

رفت عيوني للمسمى سلطان

شهقت حطيت يدي على فمي امنع شهقتي تطلع

تركت يد هديل وتوجهت لباب الحمام وقفلته علي .

قعدت على ارضيه الحمام

وفتحت نقابي اريد اتنفس احس اني مخنوقه

اللي قابلته بالبيت

والي مسكت يده

والي وصلني

ما زوجي ,


صرت اردد بداخلي سلطان مستحيل

ما زوجي اللي طال الرجاء برجوعه ولا رد ,

ما زوجي اللي سهرت مع طيفه ليالي وسنين ابني احلام من ورق وخيال

ما زوجي اللي سلمني للواقع المرير و تركني اعاني

غمضت عيوني منصدمه ومستغربه يشبهه كثير واكثر بعد

بس سلطان فيه جرح بخده وزوجي لا .

حطيت يدي على فمي احاول امنع صوت صياحي لا ينسمع


سمعت ضربات خفيفه للباب من هديل

بضعف : جايه .

غسلت وجهي ولبست نقابي وطلعت


دمتم بحب



الكااسره









ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:32 PM   #5

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدايهـ


استطيع امنع لساني لايقول

و استطيع امنع عيوني لاترى


و استطيع امنع يديني لا تنول

و امنع اذني عن سواليف الورى


لكن المشكله أنا وش لون أحول

دون فكري لو خيالي به سرى


شارد افكاري على رغمي تجول

كلما عن الهوى والا طرى


كل نجم للخيال اصبح ذلول

بالفلك طواف لا ضاق الثرى


شاغلي يا راعي الطرف الخجول

باع حبك في خفوقي و اشترى


يا ربيع القلب في كل الفصول

ورد حبك فاح عطره و ازهرا


مرني طيفك على العادة عجول

عز طيفك مثلما عز الكرى


مانفع تحذيري القلب الجفول

يرقد الخالي و عيني تسهرا


باسألك قل لي ولو فيها فضول

كيف تذبح من يشوفك ما درى



طلعت من الحمام الا لما تاكدت من خروج المسمى سلطان

تعلقت بـ ادنى خيوط الامل

توقعته ذاك الشاهين...!

انهرت قدام شبيه زوجي ظنيت انه الشاهين لكن !! خابت ظنوني

لمست يده , ما كنت اعرفه ما قدرت افرق بينهم

غسلت يدي وفركتها حتى الصابون اللي كان موجود خلص ,

حاولت امي تاخذ وتعطي معاي ولكن بدون جدوى

ما كنت اتكلم الا بالهمس والتمتمة لاني ضااايعه

ما اعرف ايش اسوي اعتذر منه او اتجاهل السالفة؟

رجعت لواقعي بسوال امي عن ابوي اذا جا اولا

تكلمت بسرحان ذهن اني ماعرف

وطلعت من الغرفه ادور على نهايه لموضوعي

وانا قررت اقطع الخيوط الي تربطني فيه

اتخذت هالقرار من سنتين

لكن ماعندي الشجاعة الكافيه اني اعلم ابوي الي ادرك تماما عصبيته منه
,
رحت الكوفي الموجود بالمستشفى وانا اشيل محفظه هديل بجيب عبايتي

الي كل خواتي يضحكون عليها ومستغربين ليش حاطه مخبا في عبايتي

هم يفكرون بالموضه وانا افكر بالطريقه اللي تريحني بالمدرسه وخارجها ,

بالوقت الي كنت استلم فيه قهوتي شفت ابوي يدخل لبوابه المستشفى

له هبيه تجبر كل الي حوله بـ احترامه

جماله ملفت للي حوله لكن لي عادي

طويل كثييير وجسمه يميل لضعف اكثر من المتن

صرت امشي صوبه بهروله اريد الحق عليه قبل ما يوصل لـ لفت

بس من سوء حظي انه ركب وسكر اللفت

ناظرت الدرج بتردد جسمي مكسر وكسلانة بـ اختصار ما اقدر اركب الدرج ,

ناظرت وراي لما سمعت صوت قريب

شفت العامل الي بالكوفي وبيده محفظتي شكرته وابتسمت لغبائي كيف شوفه ابوي نستني المحفظه
انتظرت
دقيقه....دقيقتين....ثلاث دقايق....خمس دقايق

وبعدها انفتح اللفت الثاني ركبته بسرعه

وضغطت على الطابق الثالث اللي فيه غرفه امي

وقف اللفت ونزلت وانا التفت يمين ويسار ادور ابوي

شفته ماسك مقبض الباب ويسكره بقوه واخواتي يدخلون الغرفه بعد خروجه

ناديته وشافني وبدت علامات العبوس والضيق على ملامحه

تناسيت اللي شفته قربت منه صافحته وقبلت راسه

مهما الي بينا يظل ابوي وانا لازم احترمه

بثبات : متى جيتي ؟

دسيت يدي بمخباي : قبل شوي

عطاني ظهره بس رجع لف لي : خلك جاهزه بدايه الاسبوع الجاي

استغربت منه وبتساؤل : ايش فيه؟

حط يده على كتفي : زواجك

حطيت عيوني بعيونه ما حسيت الا وهو يمسح دموعي

اردف بحنية : ما تبين تروحين بيت زوجك

هزيت راسي بـ لا

اردف بحده : لك سنين متزوجه وخلص الحين جا الوقت ترجعين له ,
انا حجزت كل شي
صاله الافراح والتصوير والبوفيه حتى كروت العرس صارت جاهزه
ومهرك بحسابك
وانتي روحي جهزي نفسك من اليوم عندك مهله كافيه


تركني وراح بعد ما قال اللي يبي...!
..
بس انا باقي عندي كثيير كلام له ,
..
الوم من زوجي ولا ابوي ,
..
كل واحد فيهم سو الي يريد فيني وتركني وحتى ما التفت لي
..
وسال اذا احتاج شيء ولا,
..
بس كل هذا لا يعتبر شيء عند كيف بقول الخبر لامي ,
..
امي الي ياما حاولت تزوجني
..
ما بقى عرس او استقبال توديني له
..
كنت افهم الي تسويه كانت تبي تزوجني
..
لانها تشوفني كل مالي واكبر واصير عانس
..
في كل مره كنت انخطب فيها وارفض او ابوي يرفض
..
كانت تزعل وتصيح وما ترضى الا بعد ايااام وبمحايل ,
..
جاني خطاب كثييير لحد ما صار عمري 25
..
بس بعدها ما جاني غير المطلقين او اللي ترملو وعندهم اطفال
..
دخلت يدي تحت نقابي ومسحت دموعي
...


صرت امشي بـ اتجاه المجهول تراجعت على ورا لما وقف قدامي رجال وتارك بينا مسافه كبيره
..
بـ شك : صيته ؟

رفعت عيوني ونزلتها لقيته سلطان .ببحه : ايوا...!

سلطان بهدوء : وين رايحه

بهمس ما وصل له : البيت..!

ابتسم : انا اترخص بغيت اسلم على الوالده وانا طالع بس في ضيوف معها
سلمي عليها كثير...! ,

.
.
.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لـيـت الـذي وداك يــا زيــن جـابـك ..تـشـوف عـقـبـك كـيـف الأيــام ســوّن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
.
.
.
المستشفى


تراجعت وهي تسمع الحوار اللي يدور بين ابوها و اختها

صارت تفك شفرات لغز اختها وابوها الي كل ما جا خطيب يرفضونه

ما قدرت تربط اي شي بين بعض

كل اللي قدرت تعرفه انها متزوجه من سنين وعرسها الاسبوع الجاي ,

بس ليش؟؟ تزوجت اكيد سوت شي

قطعت تفكيرها لانها تعرف اختها مب من هالنوعيه

انزين من زوجها ؟ وليش تزوجت ؟

ومن متى متزوجه ؟ وليش اكتمت الموضوع ؟

وامها تعرف انها متزوجه؟؟

بس مستحيل ان امها تعرف

لان امها دائما كانت تصر على الخطاب
بس لازم تفهم السالفه من صاحبتها وتقطع الشك بـ اليقين
حتى لو بالتهديد لازم تعرف
.
.
.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لـيـت الـذي وداك يــا زيــن جـابـك ..تـشـوف عـقـبـك كـيـف الأيــام ســوّن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
.
.
.

تركها تمشي وتبعها بنظراته وما حس الا ويد تنحط على كتفه

سلطان ابتسم : متى جيت ؟؟

بجمود : قبل شوي , من كنت تكلم ؟

سلطان: بـنـت عـمـي خـالد

بتـوجـس : أي وحده ؟

غمز له : ناوي تخطب ؟؟

رفع حواجبه : من هي ؟؟

صار يمشيه لقدام : ايش تريد منها ؟؟

وقف : اريد اعرف

سلطان تركه ومشى . بس لحقه ووقف قدامه

بخبث : أيـش تـريـد فـيهـا ؟

صوب نظره حاده له

اردف بتجاهل : تعـرف لو انـا م مالك "ممتلك " وزواجي قريب كانت بخطبها

غمز له : ولا نخـطبها لـك ؟؟

بحـده : من هي ؟؟

بهدوء : الـبـكـر

.
ذاك الســواد مـن الـراس الـى الرجـلـيـن
.
زوجتـه..!
.
ذاك الجـسـد الضـئيـل المـائـل لـنـحـف والـقـصـر
.
زوجتـه..!
.
ذاك الصـوت الهـامـس المـبـحـوح
.
زوجتـه..!
.
ذاك الحـضـور الطـاغـي
.
زوجتـه..!
.
ذاك العـبـق المـتمـيز
.
زوجتـه..!
.
الالـم سـنـيـن عـجـافـ
.
زوجتـه..!
.

تركه وذهب الى تحقيق احلام زوجتـه
ربمــا....!



.
.
.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لـيـت الـذي وداك يــا زيــن جـابـك ..تـشـوف عـقـبـك كـيـف الأيــام ســوّن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
.
.
.



قبل رسه بـ وقار واحترام وقعد بـ لهفه :كيفك شخبارك عساك طيب ؟؟

الجد بهدوء : الحمدلله ما اشكي باس . انت طمني عنك يالقطوع

ابتسم بـ تهكم : انا قطوع ؟

بـ ابتسامه : ايوا قطوع

تصنع الزعل : هذا وانا الاسبوع الماضي كله راقد هنا

اردف بـ اهتمام : عيل وين الغاليه ؟. مالها حس بالبيت

بـ ملل :اليوم زواره بنت حمد جارنا تعرفه واريحة تقوم بالواجب

بشرود وتفكير : الي نسيبهم الجديد سلطان بن محمد

بـ تاكيد : ايوا ما شاء الله عليه ,

رجال قول وفعل يهز المجالس بحسن ذكره وطيبه

من المسجد للبيت لشغله واخلاقه عاليه الله يحفظه مو مثلك يا ولد عبدالله

بـ تهكم : جدي الله يهديك ايش هالكلام يعني انا ماعندي اخلاق
ولا ذكري حسن بين الناس
وكل عذاريب الدنيا فيني ؟؟

بـ حده : انت فاهم مقصدي يا ولد عبدالله

بـ حترام وقهر : الحمدلله انا راضي بسواتي واحمد ربي في كل لحظه وحين

بـ حده اكبر : يعني راضي بفعولك الناقصه معها ؟؟

هز راسه بـ ايجاب
..
بـ عنف : عقلك ناقص عيل احد يطلق وحده مثلها

بـهدوء : جدي خلاص طلقتها وبكمل سنتين من طلاقي لها
الحين بتزوج شيختها وتاج راسها
واللي تعرف قيمه الرجال مو مثلها

بـ عصبيه : صدق ما في وجهك سحا كذا تتكلم عن بنت بنتي وقدام عني عيل كيف مع الغريب

بـ دفاع : انا ما اتكلم عنها الا قدامك

بعنف : وش سواتها عشان تتكلم عنها كذا
هي الي شيختك انت وابوها واخوانها وفوقهم خطيبتك العصلا ذي

فتح عيونه وبصوت مكتوم : وش سوت جدي انت ما تعرف وش سوت
قول وش ما سوت

بعنف اكبر : راحت تدرس ماكفرت ياولد عبدالله

بصوت مكتوم : مافيها عقل ولا مخ . تعصي زوجها وابوها واخوانها
وتسافر حتى انت ماكنت راضي بسواتها
بس كلمتين ودمعتين منها قلبتك علينا .
خلص يا جدي اوركيد صفحه وانطوت


بـ حده : لا ما انطوت انت ما تستاهلها

الشرهه على جابر الي اختارك انت من بد كل اللي خطبوها .

انت تعرف كم واحد خطبها؟؟

ما بقى شيوخ و كباريه وناس سمعتها مسك خطبتها

وكان يرفض ولما خطبتها وافق

كان يظنك قدها وبتحطها بين رموش عيونك بس طلعت منت بقدها يا ولد عبدالله

نزل عيونه : اعرف وكنت في كل خطبه موجود

واشوف نظره الخوف في عيون عمي جابر

كان يخاف عليها حتى من نفسه

لا يئذيها بكلمه ولا حرف

ولا اجهل قدرها عند عيال عمتي الي ودهم يحطونها بين هام السحب


بتهكم : عيل ليش طلقتها ؟؟

شفت موضوع وجانب شين فيها وطلقت وكانك تبي عليها الزله .

مزيونه وخلوقه وسمعتها مسك ما كان شين غير هالسفره وحلمها وبس


ب دفاع وهو يشير لقلبه : كـانـت اغـلـى مـن هـ الـنـبـض

وحـبهـا يـجري مـن الـوريـد للـوريـد

وصـارت بـنـت عـمـتـي وبس .

خـلـوقـه ومـا شـفـت وحـده ب سـحـاهـا وادبـهـا .
والـزيـن كـانـه مـا انـخـلـق الا لـهـا و مـزيـونـه وفـوق الـزيـن بـوايـد .
بـس يـاجـدي قـلـبـي عـافــهـا
كـان هـواي فـيـها بـس خـلاص مـاعـدت ابـيـها ولا ا بـي اذكـرهـا لا بـالـزيـنـه ولا بـالـشيـنـه
بـ حزن : عـيـسـى
بـ لهفه : مـن يـوم طـلـقـتـها وانـت تـنـاديـنـي ولـد عـبدالله . أيـش صـار الـيـوم جـدي ؟؟
بقهر : قـلبـت مـواجـعـي عـيـسـى
مسـك يد جده وقبـلهم وبصـدق : عسـى الـوجـع يـكسـيـني مـن راسـي لـرجـلـي ولا تـذوق مـنـه

قـام ب تلقائية لما سمع التلفون يرن رفع سماعه التلفون لـ اذنه

بـ دلع : حـيـاتـي مـشـتاقـه لـك قـد روسـيا بـعشـر مـرات

عض شفاته السفلية بشوق ووجع

اردفت ب دلع اكبر : لا تـزعـل مـني لانـي قطـعتك فـديـتك والله مـلهـوفه اسـمع صوتك

ب عصبيه وصراخ : تسنعي بكلامك يابنت جابر واتركي الدلع والغنج لين ما تسمعين صوت جدك يا قـلـيلـه ادب

اردف ببحه رجوليه خالصه : وقبـلـها تـأكدي مـن هـويـه الي تـكـلمـينه بـعدها تـكلمي بخفه ومـرح
و بسخرية : ولا روسيا خـلتـك تـصـيريـن قـلـيلـه ادب ومـافـي وجـهـك سـحـا يـا بـنـت جـابـر

ب صوت مخنوق : اريـ..ـد جـ..ـدي

بشراسه وغيره : مـره ثـانيـه لا تتكلـمين ليـن تسـمعـيـن الطـرف الثـانـي واذا ما سمـعتـي شـي تسكـرين الـتلـفون فـااااهــمـه ....!

بصوت مهزوز : مـ..ـالـك حـ..ـكـ..ـم عـ..ـلي

بعنف : مـالـي حـكـم الـزوج لكـن امـلك حـكم انـي ولـد خالـك .
يـا بنـت جـابـر ان تـكـلمتـي مـره ثـانـيه بـ الـطريـقـه ذي دواك عسـيـر معــ

فتح عيونه بقهر لما جده اخذ السماعه من عنده
قبل راس جده وطلع من البيت



عيـسـى (31 سنه )




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لـيـت الـذي وداك يــا زيــن جـابـك ..تـشـوف عـقـبـك كـيـف الأيــام ســوّن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
.
.


نزلت من الدرج وهي تركض مسكت صحن الفطاير من امها وتحطه على الطاوله
وتروح لابوها وتقعد جنبه قبلت جبينه

سلمان بحنيه : اخبار قلب ابوها

غمزت له : انا القلب ولا الي بالمطبخ

ضحك بخفه على بنته

تربعت على الكنبه : الحمدلله عال العال . بس بعض الشباب بالجامعه قاهريني

سلمان باهتمام : خير ان شاء الله من يقهر ويزعل بنتي حبيبتي

عبست بدلع : اليوم صارت مشكله كبيره

فاطمه وهي تقعد جنبها : ايش صاير ؟؟

وقفت : قبل نتعشى . حطت يدها على بطنها : يوعااااانه

مسكت يدها وقعدتها بخوف : قولي ايش صاير
ابتسمت بحنيه لامها : واحد تلفظ علي بألفاظ قبيحه وأدبته انا والعميد

مسك خدها بمرح : تعجبيني يا بنت فاطمه لا تتازلين عن حقك

فاطمه حاوطت كتوفها : ماما بشوره اقول لـ منصور هو معك بنفس الكليـ

بشاير بمقاطعه : ماماتي لا دخيلك تعرفين ما اطيق منصور هذا

فاطمه بصد : تكلمي عدل عن ولد خالتك

سلمان بحكمه : منصور ماله حق يتدخل بشي يا فاطمه خلي البنت تتصرف وتعتمد
على نفسها في الامور ذي

فاطمه بزعل : خله يدافع عنها

قبلت كتفها : بنتك عن ميه رجال

سلمان بتذكر : ابوي بشاير

لفت لفه : لبيهـ فديتك

سلمان باهتمام : راجعتي حفظك من سوره النساء ؟؟
عبست : بكره ان شاء الله اروح مع الشيخه في المركز
واخليها تسمع لي
الاسبوع الماضي كنت مشغوله بـ الامتحانات وما كنت فاضيه

فاطمه بصدق: يالله يارب الله يرزقك يالزوج والذريه الصالحه
وتربينهم على ذكر الله والقران مثل ما ربيتك انا وابوك

قبلت يدها : امين امين

مسكت يد امها وابوها : يالله نتعشى

بصوت عالي : ماري ماري تعالي عشى

سلمان بهدوء : ماري مريضه ونايمه

بشاير ب حنيه : راحت المستشفى ؟؟

هز راسه بـ ايجاب : انا وامك اخذها لطبيب عندها حمى

بشاير : الله يشفيها . كيف بتعشى بدونها اليوم

فاطمه : ماري تعشت .
يالله بشوره اكلي وبعدها رقدي عشان بكره من الصبح بتروحين المركز حفظ القران


بشاير ( 22 سنه )

.
.
.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لـيـت الـذي وداك يــا زيــن جـابـك ..تـشـوف عـقـبـك كـيـف الأيــام ســوّن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
.
.
.
دخلت غرفه امها وسلمت بهدوء , تقدمت من امها وقبلت راسها

ب شوق : الحمدلله على السلامه ما تشوفين شر فديتك .

عبست وهي تلاحظ صد امها .

بدريه ب تعب : مشاعل ومهره ومهيره طلعو اريد اختكم بكلمه راس .

مهره بغيره : عادي مامي حنا خوات .

مشاعل : ايه وما بينا اسرار

بحده : تطلعون ولا كيف ؟؟

دقات قلبها كل مالها وتزيد والارتباك واضح على ملامحها

بلعت ريقها اكثر من مره

عضت شفاتها السفليه بقوه لما شافت انسحاب اخواتها

وهماستهم ب كلمات القهر والفضول .

التفت لامها ومسكت يدها وقربتها من شفايفها

بس سبحت يدها اليسار بعنف لـ تستجيب يدها اليمين

بـ كـف
علـى خـدها .

حطت يدها على خدها اليسار الكف الاول في حياتها من امها .

بقهر وهي تضربها على صدرها : مـا عـرفـت اربـيـك مـا عـرفـت خـنـتـي ثـقـي فـيـك .

مسكت يدها اليمين وصارت تقبلهم : امـي أيييـش فـيـ

قطعتها وهي ترجع تضربها على صدرها بشكل اكبر : مـالـي قـدر ولا قـيـمه مـعـك
تـسـويـنـها فـيـني يـابـنـت بـطـني ظـالـمـه ظـالمـه


ب بكاء حاد :مـا سـويـت شـي والله مـا سـويـت شـي

ب صراخ : كـذابـه كـذابـه لـك عـيـن تـكـذبـين .
قـهرتـيـني حـسـبـي الله ونـعـم الـوكـيـل فـيـك انـتـي وابـوك

دخلت مشاعل و مهرره بعد كل الصراخ والازعاج اللي صدر من الغرفه .

مسحت دموعها و ب شراسه : ما تفهمون اطلعو بـرا .

طلعو مشاعل ومهره وهم في حاله ذهول
لعدم تعودهم على شوفه دموع امهم وصيته .

بقهر وحسره :مـا اريـد اشـوفـك قـومـي

لا بـارك الله فـيـك مـن بـنـت قـومـي حـسـبـي الله ونـعـم الـوكـيـل فـيـك .

ب نوح وهي تحاول تمسك يد امها

بس بنفس اليد طاحت على ارضيه الغرفه

ليصدر صوت طيحه قـويـه
ادى لدخول مشاعل ومهره ومهيره

و ينصدمو ب اختهم طايحه على الارض

وامهم الي تمسح دمعتها بطرف جلبابها بدون تأثر باللي صار لـ صيته



ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:34 PM   #6

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بدايهـ


ليت العمر يهدى .. أبهديك عمري


تستاهل الايام يا زهو الايام



لو الهوى المحبوس في جوف صدري


يظهر على العالم غشى العالم هيام



فيني غرام فوق محمول صبري


و فيني خيال فوق تصوير الاحلام



صباحي اسرحلك و في ليلي اسري


و إلى هجع فكري خفوق الهوى قام



و الله مالي غير الأشواق عذر


و اللي عرف شوق المواليف ما لام



يا من يبيع الصبر يا ناس و اشري


محتاج كل الصبر و اصخي بالاقيام



يا مالك امري وش نواياك بامري


ارحم خفوق عن هوى غيركم صام



حالي غدى مثل المساويك مبري


يا باري حالي ترى البعد ظلام



أدري بحالك و انت بالحال تدري


ياالله عسى ذا العام أحسن من العام



البارت 6



عدل قميصه وقعد على كرسي المحاسب

متاخر 10 دقايق على دوامه ,

السوبر ماركت مزدحم بشكل غير طبيعي

والناس مشكله طوابير طويله وتتأف بضجر ,

استقبل اول دفعه وصار يحاسبها بمهاره

رغم انه اول مره يحاسب و اول يوم له هنا ,

الي دفعه يشتغل محاسبه الاكيد انه م الحاجه لراتب..!

بل بالعكس هو ميسور الحال والحمدلله

بس الي دفعه يجي هنا هوسه وتعقله تجريب كل شي جديد ,

تربى على تفضيل الناس على نفسه وتقديم كل شي لهم

تربي على الايثار كذا رباه جابر الاب والام والاخ وكل شي .

وقف بـ احترام ومد يمينه له : وعليكم السلام يالله انكم تحيهم , شخبارك

احمد : الله يحيك . انت استاذ فهد ؟؟

هز راسه بـتأكيد
.
احمد : كيفك استاذ؟ شخبارك ؟
.
فهد بـ ابتسامه : الحمدلله . كيف الوظيفة عسى مرتاح فيها ؟؟
.
احمد : الحمدلله الوظيفة ممتازه بس انت يا استاذ غيرت وظيفتك ؟؟
.
ضحك بصوت عالي : ليش م لايق علي لبس الكاشير ؟؟
.
احمد بخجل : لا والله .

تعرف يا استاذ اللي ما يعرفك ما يثمنك

وانت استاذ مرموق وعندك الماجستير

والي يشوفك هنا وبـ اللبس هذا

ما يقول هذا مساعد محاضر بـ الكلية
.
هز راسه بـ تاسف : يا احمد لا تأخذ الامور بسطحيه

فكر وتعمق بتفكيرك انت صرت مهندس كبير

اترك كلام الناس الي لا يودي ولا يجيب .

جرب كل شي تحبه

وانا هنا بجرب كل شي بالعالم

اهم شي اسوي الشي اللي يسعدني ويريحني
.
احمد : وصرت مهندس لكن الى الان اتعلم منك يا استاذ
.
فهد : حنا ربع ما بينا استاذ ومهندس

يالله تراك اشغلتني الحين يجي المراقب ويسوي لي سالفه

.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
كـبـير بـحقـك الـنـسـيـان... يـا دقـه قـلـبـي الاولـى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
.
.




سكر باب السياره بهدوء ونزل للعزبه ,

دخل وقعد داخل الخيمه ...

فتح جيب دشداشتة مخنوق ومتضايق .

كل شي يمشي عكس اللي يخطط له ويريده .

وش كثر الليالي والايام الي كانت مستحوذه على تفكيره وخياله .

كانت اجمل احلام..

طفولته ...

مراهقته ...

شبابه...

ما كان يشوفها الا نادر " في السنه حسنه "

بس كانت تترك اثر كبير يمتد لايام وشهور لما يشوفها .

كل عزيمه في بيت زوج عمته يحط يده على قلبه بخوف وارتباك

يخاف تنخطب وتوافق ,

كان يشوف عدد الخطاب وسهام تنغرس بصدره على عددهم

ماكان يبي الا هي وهي ما كانت تدري عنه .

رفض يخطبها وهي صغيره لانه يبي

انثى ناضجه... واعيه... ومستعده لفكره الزواج .

كانت قريبه وتدخل سن العشرين خطبها

وجاب معه عزوته اخوانه واهله وقبيلته وربعه

انتظر

يوم .

يومين ..

ثلاث ايام ...

اسبوع ......

اسبوعين............

وكل هالفتره كان يحترق يخاف ترفضه وينكسر لكن...!

جاه الرد بالموافقه

راح وجات الشيخ وعقد قرانه بنفس اليوم

وتحقق حلمه و ارتبط اسمه بـ اسمها

.
.
" عيسى عبدالله و اوركيد جابر "

.
.

صارت جزء منه او صارت كله هو .

مرت الايام وحبه وتعلقه فيها يزيد

كان يتجنب يدخل معها في مشاكل ومتاهات

يدور رضاها وراحتها يتجنب يزعلها ينفذ كل شي هي تريده

مو لانه م عنده شخصيه ولا قوه بس حلمه وحبه لها .

عصب وعقله راح منه لما قالت راح تدخل تخصص القانون الجنائي

رفض بالبداية بس بعدها وافق لما شاف عمه واخوانها وافقو

ولما قالت انها راح تترافع عن القضايا النسائيه فقط

بعد فتره قالت انها انقبلت في بعثه دراسه علم الجريمه في روسيا

جن وقتها وزعل عيلها وتركها شهور وايام ولا كلمها ولا حتى شافها صدفه .

سال عن توظيف تخصص علم الجريمة

وطلع في مراكز الشرطه ومسارح الجريمه

تصير محققه عن الجرائم

وفي لحظتها طار حبه لها وانتهى

ما كان يتخيلها الا في مركز الشرطه وبين الرجال ,

راح لها يحاول يثنيها ويلينها عن السفره بس عندت وقررت تسافر .

تربت على امتلاك كل شي حتى الي م لها

رباها جابر على تحقق كل الي في بالها ,

وجنى جابر تربيته ....!

قرب موعد سفرها وتوتره وخوفه يزيد

راح لبيت جده لانه صارت مقيمه فيه


لما خيرها ابوها بين رضاه و سفرها

فـ اختارت سفرها وطردها من بيته وجات بيت جدها تسكن ,

راح لها قبل السفر بـ اسبوع كـ محاوله اخيره

ولكن ...!

ما من مستجيب

لا يطلع رمى على يمين الطلاق وتركها .

ذاب قلبه من فرقاها وانكسر بس راضي بـ تطليقها ,

خطب مرات ومرات بعدها بس يرفض

يبي وحده تشبها في

الملامح... الطول... الجسم ...الصوت ...حتى الاسم ,

حط يده على اذنه وزفر بضيق

بتهكم : من ماكل عقلك ؟ ساعه اناديك
.
عيسى بضيق : ولا احد . متى جيت ؟
.
رفع حاجبه وهو يدرك كذبته : من زمان . اكيد كنت تفكر بالزواج والعروس
.
صد عنه ورفع تلفونه وصار يلعب
.
غمز له :والله الحياه الزوجيه حلوه .

تراني مجرب والحمدلله مرتاح

بس انت امسك العصا من النص .

متى حددت العرس ؟
.
زفر بقهر : بعد شهرين
.
مسلم :وين بتسافر شهر العسل؟
.
دس تلفونه بجيبه : ما راح اسافر
.
عقد حواجبه وبـ عصبيه : ولييش ان شاء الله ممكن اعرف ؟؟
.
صد عنه
.
مسلم بـ حده : انسى اللي مضى يا عيسى
.
طلع تلفونه مره ثانيه وصار يلعب
.
اردف بـ حده اكبر : اسمع يا عيسى ترا انت طلقتها وبتتزوج وحده ثانيه ,

ياخي انساها

وفكر بخطيبتك الجديده

وش تبي فيها اتركها خل اللي بين ضلوعك ينساها
.
عيسى وقف : انا بروح
.
مسلم : هذا التهرب ما راح يفيدك
.
عيسى بضيق : مع السلامه


.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
كـبـير بـحقـك الـنـسـيـان... يـا دقـه قـلـبـي الاولـى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
.
.


ابتسم بمجامله لعمه : شخباركـ ياعم ؟؟

طمني عن احوالك ؟؟

بهدوء : الحمدلله .

شاهـين : كيف السكر معك عسى ما متعبك ؟؟

بهدوء اكبر : الحمدلله

توتر من صمت وهدوء عمه

اردف بجديه : قلت لابوك انك متزوج بنتي ؟؟

دس يده بمخبا دشداشته

خالد : ترا ادري اني انا بليتك في بنتي

بس انت وافقت ولا اعترضت وقتها تذكر ولا اذكرك .

بنتي قشرا وعصبيه ودفشه وصعب معشارتها

هذا انا اقول لك قبل لاتصير في بيتك

ولما بتطلع من بيتي ما ابيها ترجع غير حق الزواره ولا اريدها تبات عندنا

زفر بضيق ....

اردف بحده : شوف يا ابو جابر العرس بقى له اقل من اربع ايام

وانا متاكد انك ما قلت لابوك..

ولا جهزت جناحك..

ولا حتى استعديت بشكل نفسي ..

انا سويت اللي علي عزمت كل الناس الي نعرفهم

وبنسوي مكله ظاهريه عشان جابر والناس

غمض عيونه وفتحهم : وانا بكون نعم الزوج لبنتك .

وابوي اليوم راح اقوله عن الزواج . اهم شي راحتك ياعمي

ركب سيارته وزفر بهدوء..

خايف على بنته من المسمى شاهين ...

له كل الحق انه يخاف على بنته والبكر ..

يخاف يظلمها ويجور لها اكثر من جوره عليها...

انجبر يزوجها وهي ما تعدى عمرها 15 طفله وغير ناضجة لفكره الزواج ..

زوجها عشان المسمى شاهين يحميهم ويدافع عنهم ,

زوجها لما طلبو اسمه من ضمن 10 ضباط...

عشان اسمى مهمه وهي الدفاع عن الوطن...

والقضاء اكبر عصابه لتجاره المخدرات في الشرق الاوسط وشمال افريقا ...

كانت المهمة بجنوب عمان في ضلكوت وبيته في شمال عمان صحار ...

سكن في سكنات الشرطه ب صلاله ...


دخول المخدرات لعمان كان بعده دفعات راح تستمر لـ اشهر هذا الي توقعوه..

ما قدر يتركهم هناك بدون محرم ..

بدون لا يتاكد انهم بخير ولا يشكون من شيء..

ماعندهم احد غيره , شاف وقتها انه الشاهين هو الانسب بينهم ...

كلم شاهين والشاهين بشهامه وفزعه وافق ...

كانت المهمه الاصعب بنته كيف يقنعها ..

وخلال 5 دقايق وافقت بنته يدري انها م ملهوفه على العرس...

بس ملهوفه تنفذ له أي يطلب يطلبها...

ولما طلب منها تتزوجه كان هذا اول طلب واخر طلب ..

وبنفس الساعه جاب الشيخ وعقد قرانهم..

"شاهين بن جابر بن شاهين

على حرم خالد بن شاهين بن جابر"






.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
كـبـير بـحقـك الـنـسـيـان... يـا دقـه قـلـبـي الاولـى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
.
.


مدت يدها وشغلت الاناره الخافته الي جنب كرسيها

صارت تتصفح الكتاب الي بين يدها

وصلت الصفحه الي وقفت عندها

تناست وجوده في السياره والهت نفسها بكتابها ,

تعرف انه اختها اغلطت بس المفروض ما كان يرد عليها بـ هالحده

هم اخوات ويتفاهمون ,

تنزعج من تدخله في كل شيء في حياتها

صحيح هو زوجها والحياه الزوجيه مشتركه بين الزوج والزوجه

لكن تريد يكون لها شويه خصوصية ,

تدرك تماما انها حساس واي شيء يجرحها وهي المفروض انها تتحمل ,

الحياه الزوجيه ما تخلى من المشاكل والهموم

م مثل ما يصورها البعض انها سعاده تامه

شهقت بخوف وحطت يدها على قلبها لما سحب الكتاب من يدها

عبدالله بهدوء ظاهري : تريدين عشى ولا اروح البيت على طول ؟
.
هديل زفرت بخوف : لو سمحت عبدالله مره ثانيه لا تسحب الكتاب بـ الطريقه هاذي
.
صد عنها وبجفا : اولا من المفروض تحترميني

ولما اناديك تردين علي مو سافهتني ومطنشتني

وثانيا انتي ماسكه الكتاب بالمقلوب
.
هديل بصوت مخنوق : اسفه ما سمعتك . ما انتبهت انه بالمقلوب
.
ركن السياره على طرف الشارع ولف لها : وش مزعلك ؟
.
ابلعت ريقها : ولا شي
.
زفر بطوله بال : انتي ترضين اشوف اختك ترفع صوتها عليك واسكت ؟
.
هديل : قلتها اختي وهي اختي الكبيره تصرخ علي عادي
.
مسك يدها بعنف : هديل انتي صرتي زوجتي وانا المسئول عنك

يعني صيته مالها أي حق تعلي صوتها وبحضوري او عدمه

واذا قلتي أي شي غلط انا احاسبك م هي
.
شالت يده عنها : بس انت قللت من قدرها قدامي لما صرخت عليها
.
اتسعت عيونه بصدمه وأشر على نفسه : انا قللت من قدرها ؟؟

صد عنها وبسخريه : نعتذر من حضره سموك غلطتنا بحقك وحق اختك المصون
.
لفت له : تعرف اني اكره اسلوب السخرية هذا
.
رفع حاجبه : وانا اكره اني تحاسبيني بهذا الشكل
.
لف لها وصوب نظره ناريه

واردف بـ حده : ترا انا اكبر منك بـ 6 سنين تذكري

هالشيء , واتوقع طاعتي واحترامي مفروضة عليك
.
صدت عنه : م يحتاج تذكرني متذكره من نفسي ولا اتوقع اني قصرت بشيء


حرك السياره بهدوء عكس الي داخله

في اللحظه هاذي بـ الذات تمنى لو يرجع عزابي

لا متزوج ولا رابط نفسه بزواج ومشاكل وهموم

وهوعصبي جدا وهي من النوع الحساس جدا والي ينجرح بسهوله

صار له 5 شهور متزوج

يحبها وتحبه ...

بس يريد يتخلص من حساسيتها الزايدة من اتفه الاموار .
هي راعيه بال ولا عمرها قصرت معه بشي
يمكن يكون البلا والعيب فيه اهو
لانه عصبي ودفش ولا يعرف في حركات الشباب


.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
كـبـير بـحقـك الـنـسـيـان... يـا دقـه قـلـبـي الاولـى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
.
.





سندت يدها لطرف الجدار بـ انكسار

وهي تمسح دموعها بيدها الثانيه

اتجهت لمكتب الممرضات الصغير القابع في مقدمه الطابق الثالث .

القت نظره بعيده للمكتب و م لقت احد

تراجعت للخلف وهي تقرر العوده لـ غرفه امها ,

توجهت بهروله لـ غرفه امها لتصطدم ببالطو رجل

رفعت عيونها له بعدها تسمك يده بشده
.
وبـ ترجي : تكفا تعال معي
.
بفزع : مشاعل ايش فيك ؟؟
.
مشاعل : صيته ...
.
احكم مسكه يدها واتجه ناحية الغرفه بـ هرولة

لانه يدرك ادراك التام ان صياح مشاعل ليس من فراغ .

دخل الغرفه بسرعه وهو يغض بصره عنهم
.
مشاعل : ويـنهاا ؟؟
.
مهره بـ بكاء : جو الممرضات وخذوها ومهيره معهم..

ما قدرت اخلي امي بروحها وهي تعبانه ومريضه
.
بدريه بجمود : من طول الغيبات جاب المصايب اقصد الغنايم ...!

شخباررك يا مــراد ؟؟

عاش من شافك واخيرا تكرمت تزورنا وتطل علينا ....


قرب منها وقبل ظهر يدها وراسها وبوجع: بخير الحمدلله .

اترخص منك بروح اشوف حاله صيته
.
بصرامه لما شافته يبغى يطلع : اقعد
.
رجع وقعد بطوله بال وهو يتحاشى النظر فيها
.
بـ وجع : لا تتصدد .

حط عيني بعينك ..

كم لي ما شفتك فيها؟؟

ايش هـ القطاعه ؟؟

وليش تقطع اساسا ؟؟...

ولولا اخبارك الي توصلني من مشاعل ولا ما كنت اعرف شيء عنك
.
وقف ومرر عيونه لتفاصيل وجها : السموحه منك طال عمرك..

ادري ان مقصر وايد .

بس مشاغل الدنيا كثيره هي الي مخليتني لاهي عنك ولا ازورك .

استئذن منك الحين بروح اشوف صيته واطمنك عنها
.
بـ حده : بنتي وانا ادرى الناس فيها .

ايش راح يكون فيها كسر رضه شويه دم عادي .

انا ما بعد كحلت عيوني فيك
.
قعد بـ قله حيله واحترام لها
.
اردفت بسخريه : متشفقه على شوفتك يامراد ,

وصار لك اسم وصرت دكتور

وكل من هب ودب يحسب لك حساب...

طلعت مو هيـ
.
قطع صوتها طرقات على الباب,

قام وأمر الموجودات بالغرفه لبس الشيل والتستر وبعدها فتح الباب

لتراجع وهو يشوف باقه ورد كبيره تغطي وجه الضيفه .

استئذن بالخروج وطلع وسأل احدى زملائه عن الحالات الجديده

لكن ما ذكر أي اسم .

راح لـ مكتب الممرضات بـ الطابق الثالث وصار يتصفح الحالات الجديده


بروين بنت خالد بن شاهين الـ.....


لقى اسمها , اسرع لغرفتها وفتح الباب و يشوف الدكتورة توبخها

بـ جديه : بشريني دكتوره امال كيف صحة المريضه ؟؟

د.امال :لا الحمدلله ما فيها شي تتدلع شوي ... رضه خفيفة وايد

زفر براحه

لتردف بـ تساؤل : الا ما قلت لي ايش تقرب لك ؟؟

ابتسم بـ مجامله : م لازم تعرفين

مسكت مقبض الباب وقبل لا تطلع : اسلوبك ولا اروع يا مهند المستشفى

ابتسم نصف ابتسامه بـ سخريه

زفر بـسخرية : دكتورة وقحة وثرثارة

وعيني عينك تقولها وين راح الحياء والخجل في بناتنا

ولا شعرها الي ما بقى شي ما طلع منه .

استغفر الله استغفر الله

التفت لها بـ تساؤل : كيف يدك عساها بخير . مو موجوعه

غمضت عيونها

اردف بـ اهتمام : ايش فيك ؟؟ موعاجبني حالك ابد اليوم

بلعت غصتها وصدت عنه

زفر : لا حول ولا قوه الا بالله .

صيته ايش فيك علميني ؟؟

بصوت مخنوق : انـ..ـا مـتـ..ـزوجـ..ـه

مراد بـذهول : نـعـم ..!










ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:35 PM   #7

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


-عن أبي ذر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((يقول الله عز وجل من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها وأزيد ومن جاء بالسيئة فجزاؤه سيئة مثلها أو أغفر ومن تقرب مني شبرا تقربت منه ذراعا ومن تقرب منى ذراعا تقربت منه باعا ومن أتاني يمشي أتيته هرولة ومن لقيني بقراب الأرض خطيئة لا يشرك بي شيئا لقيته بمثلها مغفرة )) رواه مسلم


دمتم بخير

موعدنا الاثنين القادم


تنبيه. صغير جدا

بروين اللي ذكرها مراد ب آخر حدث من البارت هي. ننفسها. صيته لا تستعجلون بتعرفون ليش كذا
دمتم بخير




ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:37 PM   #8

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدايهـ


تقول تنســــــــــاني على البعد واقول
ما هيب لي يا صافي الـــــــــــود عاده


حـــــــاشا لهيب الود يبرد على الطول
مثل الجمر وقـــــــــــــــــاد حدر الرماده


لو غبت عن عيني بك القلب مشغول
يا واحد قلبي له الحب قـــــــــــــــــاده


لك منزل بالقلب مـــــــــا هوب منقول
لا والـــــــــــذي زينك على الناس زاده


نهــــــــــــــار قلبي عقب فرقاك مقتول
وحشو الوســـــــــــاده بالليالي كداده


أرسل مع النجمــات بالشوق مرسول
حتى غدت نجمـــــــات شوقي قلاده


عود يعود المـــــــــر لى جيت معسول
والقلب يلقـــــــــــــــى يا حبيبه مراده




ضغط على البترول وابتسم بحماس لما شاف مؤشر السرعه يزداد

200 , 210 , 220 , 230 , 240

خفف من سرعته لما تعدى خط النهايه ,

ضحك بصوت عالي لما تاكد انه فاز بالسباق .

نزل من سيارته وسكر الباب بخفه وحماس .

تقدم من صديقه المقرب وضرب كفه بـ كف صديقه

بـ فرح : قلت لك بفوز عليه

حسين : وفزت

غمز له : العشى عليك

حسين : ما نسيت

ابتسم بـ فرح عارم

حسين اردف بـ جديه : ومتى بتترك السباقات ؟؟

رفع حاجبه : السباقات والتفحيط في دمي . مستحيل اتركهم !

حسين بـ جديه اكبر : بس انت قريب بتتزوج !!

بـ استغراب : واذا تزوجت !! وش فيها يعني ؟

حسين : انت ما تسمع عن هـ حوادث السباقات ؟!

بسخرية : الله يهديك , انا 9 سنوات في السباقات والحمدلله ما صار لي ولا حادث

حسين : وانت متاكد ما راح يصير لك حادث يعني !!

بـ تأفف : لا تكبر الموضوع ياحسين

حسين : الموضوع كبير من اساسه

بـ تساؤل : وانت ليش ما تدخل في السباقات ؟

حسين : من بعد حادث سعيد وزوجتي حالفه علي ما ادخل

وانا بعد صرت اكره التفحيط , عندي اهل وزوجه اخاف عليهم

ضحك بصوت عالي وغمز له : تحبها ؟؟

حسين بـ تاكيد : ايوا عندك مانع ؟

ضحك بشكل اكبر : لايكون مسويه لك سحر

حسين بصدق : ايوا , سحر الاهتمام والتشجيع

بصوت عالي : سمعو يا شباب حسين يحـ

حسين حط يده على فمه : تفضحنا !!

شال يده عن فمه : ايش فيك !! خلني اقول لهم

حسين بـ ذهول : لا والله .

انا اقول لك لانك صديقي المقرب وهم ما بينا غير سلام وبس

ضحك بخفه : والله يا حسين غرقان بالحب

حسين بخجل : تعرف تسكت !

بـ فضول : كيف خلتك تحبها ؟؟

حسين بـ صدق : من الاهتمام تعطيني كل شي .

انت تعرفني وش كنت قبل لا اتزوج وش صرت .

بحب : محظوظة انت تزوجت واحد مثلك

حسين : انا المحظوظ فيها

بـ مزح : ما قلت لي شسمها ؟

حسين بـ غيره : سلطاااااان

سلطان : خلاص اسف اسف


ربت على كتفه وفتح باب سيارته لما صوت تلفونه يرن .

استغرب من الرقم الغريب ورد على الاتصال


بصوت غليظ : الو

الطرف الاخر : ..........

سلطان : من يتكلم !!

الطرف الاخر : ........أأ

سلطان بصوت جهوري : من !!

الطرف الثاني : كيفك ؟؟

سلطان بـ استغراب : من يتكلم !؟

الطرف الثاني : سلطان بن جابر صح !!

سلطان بـ تاكيد : ايه سلطان بن جابر . من انت ؟

الطرف الثاني بغنج : انا امـــ

طوووووط

رمى تلفونه بالسيارة وعدم اهتمام

حسين : من تكلم ؟

سلطان : رقم غريب

حسين بـ شك : بس شكله يعرفك !!

سلطان : صوت بنت

حسين غمز له : يمكن زوجه المستقبل !

حسين بغضب :تخسي . اخر الزمان اكلم بنت الناس قبل لا اعقد عليها

حسين : وش فيك عصبت قلت يمكن

سلطان بـ تفكير :تصدق

حسين : ها ؟؟

سلطان : ما اتوقع تكون هي . انا خاطب بنت رجال مطوع وملتزم
مستحيل بنته تسوي كذا

حسين : ما عرف





بـ الطرف الاخر

سحبت التلفون منها وسكرت الاتصال بسرعه وخوف

بصراخ : جنيتي !!

بـ لامبالاة : لا والله

رفعت حاجبها :ليش تتصلين فيه ؟

بـ حده : خطيبي وبتصل عليه بكيفي

مسكت قميصها : قلتيها خطيبي يعني بعده ما ملك عليك عشن تكلمينه

بـ عدم اهتمام : انا اريد اكلمه انزين ايش فيها يعني

بـ صوت مكتوم : اماني لو هو يريد يكلمك كان هو الي بيتصل ما انتي

اماني : والله عاد بكيفي . لاتتدخلين بـ حياتي .

هزت راسها بـ قله حيله وطلعت


.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
.
.





صفها بصفعات خفيفه على وجها ما استجابت

القت خبر من العيار الثقيل ونامت

حركها يمين يسار ,

يتمنى انه سمع غلط

لانه لو الي سمعه صحيح بيقلب الدنيا فوق راسها ,

يريد يكذب الي سمعه

ويقول انه ما سمعها تقول متزوجه يريد يسمع تقول بتزوج .

طلع من الغرفه نادى على احدى الممرضات

دخل الغرفه لما شاف د امال تهرول ناحيه الغرفه

بدون لا يعطيها فرصه : كانت تتكلم وبعدها سكتت . ماعرف وش صار لها

تقدمت منها حطت يدها على مكان النبض

بعدها انتقلت لعيونها افتحتهم تاكدت من الي تريد


وبهدوء لفت له : خوفتني . نامت من المسكن الي عطيناها

دخل يده بشعره الاسود وزفر بقهر : بس انتي قلتي رضه خفيفه .
يعني ما تحتاج مسكن !!

د.امال :صحيح كانت رضه بس قويه . ما حبيت اخوفها

بصوت مكتوم : الدكتور لازم تكون عنده شفافيه ووضوح لما يتكلم مع المريض

د. امال بـ سخريه : والدكتور لازم يراعي حاله المريض النفسيه يا دكتور مراد

بغضب : ممكن تطلعين ؟؟

بغضب مكتوم وهي تأشر على الباب : لا مو ممكن , انت الي ممكن تطلع مريضتي محتاجه هدوء

زفر بقهر : قبل لا تكون مريضتك هي بنت اختي

رفعت حاجبها وبـ استهزاء : واخيرا عرفنا صله القرابه بينكم


شات الكرسي اللي قدامه بغضب وقهر وطلع وسكر الباب بـ اقوى ما عنده


.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
.
.

9 ص


بهدوء ظاهري طلعت من الحمام ,

فتحت درج التسريحه طلعت علبه المكياج وبدت تحط القليل منه ,

عدلت شعرها المموج الي يوصل لـ نصف ظهرها

مقهورة ما حاول حتى يسترضيها بكلمه او حركه

ونام معها لـ حاجبه بيولوجيه ومو لـ مشاعر واحاسيس ,

قامت على صوت تلفونها استغربت اتصال امها من بعد صلاه الفجر

انصدمت لما قالت لها امها انه زواج صيته الجمعه الجايه

تضايقت لما سكرت امها التلفون بدون لا تجاوب على اسئلتها

متى خطبها ؟ وليش تحدد العرس بهذي السرعة ؟؟

الصعوبه الكبيره واجهتها اقناع عبدالله

تعرف اطباعه ما يحب تبات في بيت اهلها حتى لو يوم فـ كيف بـ اسبوع

لكن... بعد ترجي ومحايل وافق ,

فتحت كبتها طلعت لها جلابيه ودخلت الحمام تبدل ملابسها .

طلعت بعد فتره , راحت لـ التسريحه وتعطرت ولبست عبايتها

بـ حده خفيفة : امسحي الي بوجهك

لفت له وبهدوء : بس انا رايحه بيت اهلي م طالعه لسوق

صوب نظره ناريه لها : قلت امسحي الي بوجهك

لفت لتسريحه وطلعت مزيل المكياج وبدت تمسح بهدوء

وقف ومسك شنطتها : انا بـ السيارة لا تتأخرين

شال شنطتها ووسكر باب الغرفه

وقبل لاينزل من الدرج سمع ابوه يناديه ,

ترك شنطتها وراح لابوه وقبل راسه ويده

بـ فرح : الحمدلله على السلامه

جابر : الله يسلمك

عبدالله : ما قلت لنا انك مسافر كنا بنودعك , الا وين سافرت ؟؟

بتهكم : سفره عمل

عبدالله ابتسم بهدوء

جابر اردف بـ جديه : ما شفت شـاهين ؟؟

عبدالله : لا , لي كم يوم ما شفته . صحيح عرسه يوم الجمعه ؟

بـ تاكيد : ان شاء الله . ماعرف ليش عمك مستعجل هالكثر . انت وين رايح ؟

ناظر لـ الشنطه ورفع راسه : هذي شنطه هديل بتروح بيت اهلها تبات هناك كم يوم

جابر : لايكون مزعلها!!

ابتسم نصف ابتسامه : لا. بس رايحه عشان تساعدهم في التجهيز حق العرس

اردف و بـ تساؤل : بس متى راح شاهين وخطب ؟؟


جابر زفر وبدون وعي : امس . اتصل فيني لما كنت بـ روسيا وقال انه خطب

بتهكم : وين كنت يبه ؟ روسيا ؟؟

جابر بـ ارتباك : رح وصل زوجتك وانا بروح اشوف اشغالي

صد عنه واتجه لـ غرفه فهد وناصر

.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
.
.




الحصه 6 بـ احدى مدارس الثانويه العامه

حطت تلفونها على الصامت ودسته بالشنطه ,

لفت للمرايه عدلت نفسها وطلعت ,

طلعت الصبح من المستشفى

وقبل لا تطلع مرت على غرفه امها وما حصلتها ,

اتصلت بالسايق ومرها المستشفى .

دخلت البيت وتوجهت لغرفتها بدون لاتمر غرفه امها

ما تبي تتصادم وتدخل بـ متاهات من الصبح ,

تسبحت ولبست فتحت تلفونها 23 مكالمه وكلها من مراد

طنشته وتوجهت للمدرسه

وخلال الطريق تلفونها كل شوي و يرن ونفس الرقم

مراد ,

الاكيد عنده كومه اسئله وهي ماعندها ولا اجابه

طرقت طرقات خفيفة على باب الصف

ودخلت بهدوء كـ عادتها , سلمت وفتحت الكتاب
,

صيته: بناات لو سمحتو ابيكم تهدون .

عندي موضوع ضروي اقوله لكم

اسكتو البنات بـ التدريج

بقله حيله : من وقت الطابور لـ نصف الحصة الخامسه وانا في مكتب المديره

الطالبات : عسى ما شر \ خير ان شاء الله \ ايش عندها المديره

زفرت : بدون مقاطعه . اول ما دخلت المدرسه نادتني المديره ورحت لها وسلمتني ورقه

رفعت الورقه لهم واردفت بـ قهر : نقل اجباري لمدرسه ثانيه

علت اصوات الطالبه برفض قاطع لكلامها

صيته بـ امر : قلت بدون مقاطعه . بقرا لكم الي مكتوب بالورقه


سلطنه عمان

وزاره التربيه والتعليم

نقل خارجي اجباري



بناء على ما تقتضيه المصلحه العامه

تتشرف وزاره التربيه والتعليم

بـنقل الاستاذة بـروين بنت خـالد بـن شـاهين الـ....

نقلا اجباريا الى مدرسه "......النموذجيه لصفوف 11-12 "

والواقعه بمحافظه جنوب الباطنه بـ ولايه بركاء

لتدريس ماده الجغرافيا

ويوم 3/12 هو اليوم الفعلي لمباشره العمل

في مدرسه "....النموذجيه لصفوف 11-12 "

وباقي الكلام ماراح يهمكم ,

طبعا اسمي نازل من الوزارة مباشره وانا المعلمه الوحيدة من المدرسه منقوله .

وعلى كلام المديره المدرسه ذي راح تدرس ثلاث لغات ;

هم اللغه العربية ,اللغه الانجليزية واللغه الالمانية

وراح يتطبق نظام الساعات فيها .

والمسافة من صحار لـ بركاء ما يقارب 3 ساعات ,

بس الحمدلله على كل شي .

.....: استاذه انتي دوامك راح يبدأ بعد اسبوعين

يعني خلال هالاسبوعين بنقدر نخلص الكتاب

عضت شفاتها السفليه وبشفافيه : للأسف ما بقدر اكمل المنهج

معكم بسبب زواجي الي بقى عليه كم يوم

بس هذا ملخص الوحده الي باقيه والله يوفقكم

الطالبات : مبروك استاذه \ الله يوفقك \ ايش اسمه استاذه ؟ \ في أي قاعه؟ \ عادي نحضر ؟ \ من احلى انتي ولاهو ؟

صيته بحياء وتجاهل : الله يبارك فيكم


.
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
.
.




ارخت جسمها بمرح على الكنبه وحركت شعرها البني المحروق لخلف اذنها
وفتحت المذكره على صحفه فاضيه


مهره بحماس : فرحاانه وبتشقق من الوناسة

مهيرة بصدق : ايه والله واخيرا صيتوه بتعرس

مهره بعجله : قولي لي ايش تحتاج صيته لزواجها

مشاعل بمقاطعه : عطور , جواتي , قمصان نوم ,

جلابيات , فساتين . ساعات , كريمات

هديل : لا تنسين المكياج والشنط والصالون

مهره بـ تساؤل : الا وين العروس؟

مهيره بـ سخريه : اكيد اكيد في المدرسه

مشاعل : اذا هي مو مهتمه احنا بنهتم . يمه متى بنروح السوق ؟

بدريه بحده : لما تجي صاحبه الشأن

هديل بـصدق : يمه الله يهديك ليش احسك مو مستانسه عشان زواجها ؟؟

بدريه بقهر : بطير من عالي سماي ان بنتي بتتزوج

مشاعل وهي تناظر ساعتها : باقي ساعه وبترجع وقبل لا تنزل من السياره بنركب وبنروح السوق

بدريه بغضب : قبل لا تروحون اريد اكلمها

مهره وهي تعد :
الاثنين الثلاثا والاربعا والخميس

بس عندنا 4 ايام يمه مافي وقت والله لما بنجي كلميها .

بدريه صوبت نظره ناريه لها

مهيره بغموض : لازم امي تكلمها وانا اريد اسألها بعد

مهيره بفضول : ايش تسأليها ؟؟

مهيره : متى وليش تزوجت بالسر ؟



ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-10-14, 03:39 PM   #9

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدايهـ







على اول درب ياخذني على فرقاك

تغانمت العمر... واغريت ترحالي





وسجيت القدم عنك ..بدون ادراك

وغبت ...وذكرياتك في طرف بالي





عسى الله يحرمك من دمعتك وبكاك

ليامن جيت في بالك.. وانا سالي





وعسى الله ما يجيب بغفلتي ذكراك

ليا من صرت بين الناس ولحالي





انا ادري اني اكره هجرك ..ولولاك

ماعلقت القصيد ..بصوت موالي





ولكن المفارق لو مهو برضاك

اشوفه افضل الموجود واشوالي





واذا على الغرام اللي بقى وياك

تنسيك الليالي... يابعد حالي





ابفقد بسمتك وحجاجك الضحاك

وابحتاجك ليا مليت غربالي





وابظما للسهر واشتاق واتمناك

وابندم كل ما طيفك ...تهيالي





وبأدري ان السعاده فيك وبلياك

وبأدري ان الحزن مجرد ليالي





الين الين احس ني بديت انساك

والين انساك والايام تحلالي





ومـع الايــام لا شـفـتك هــنـا وهنــاك

مـا راح اتـذكــرك... لو تـجلـس قـبـالي



لـ المبدع : عبدالعزيز السبيل







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مساء\صباح

الخيير



شخباركم ؟؟ عساكم اطياب !!



مشتااقه لعالمي الخاص

عالم الكتابه



ورجعت والحمدلله



قرب اجمل يوم بحياتي



" العيد الوطني المجيد "



18\نوفمبر



اتمنى في ليله الجمعه ان يعود جلاله السلطان مشافى معافى



لوطنه وشعبه وكل من يحبه







البارت 8


بغموض : لازم امي تكلمها وانا اريد اسألها بعد



مهره بفضول : ايش تسأليها ؟؟



مهيره : متى وليش تزوجت بالسر ؟



بلعت ريقها وهي تشوف نظرات الصدمة والدهشة بوجه اخواتها



والعبرة بوجهه امها





بتدارك : ههههههه اما انتو ينقص عليكم بسرعة



مشاعل : طيحتي قلبي



هديل بغضب : مهيره للجد اوقات وللمزح اوقات



واتوقع ما قاعدين نمزح الحين



ثمني كلامك لما بتتكلمين





مهره بمرح : عاد ما لقيتي غير صيته تمزحين فيها ,



صيته تموت وما تسمع اغنيه بالغلط



عاد تبينها تتزوج بالسر يا كبرها عند ربي ,



قولي مشاعل انا ,



صيته مره وحده , قوويه بس اعجبتني ,



كفوو عليك





هديل بغضب اكبر : مب وقت الضحك انتي واياها .



الوقت تاخر وصيته لحد الحين ما رجعت





اردف بأمر : مهره تلفوني فوق روحي جيبيه



مهره بملل : انا راح اتصل فيها



مالي بارض اروح فوق [ بارض بمعنى كسل ]





هديل بتأفف وهي تصعد للاعلى : استغفر الله العلي العظيم



وش هالكسل اللي فيك



مهره بهمس لمشاعل اللي تشاركها على نفس الكنبه

: ايش فيها اختك ؟



من تزوجت والمزاج حاد معها وتأمر وتنهي



مشاعل بدورها تشارك مهره الهمس : ايه والله . وايد تعصب



شهقت بصدمه : يمكن حامل !!

.

مهيرة : من هي اللي حامل !!

.

مهره بفرح : هديلوه , ما تشوفينها دايما معصبه ترا الوحام يقلب مزاج الحرمه ويخليها تعتفس

.

هديل بصوت عالي وهي تنزل من الطابق الثاني :



مب حامل اول امس مغتسله من دورتي



لا تحاتين اذا حملت انتي اول وحده بتعرف

.

مهره لمشاعل : ما شاء الله ما شاء الله ,



من الدور الثاني وتسمع

.

بدريه بقلق مخفي : اتصلتي فيها ؟!

.

هديل بتطمين : ايواا . في الدرب هي

.

مشاعل بحب خالص : الله يحفظها











ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



" لا تكذبين علي "



قالتها اوركيد ل صيته



بهدوء ظاهري : ليش م مصدقه ؟



حركت راسها بعدم فهم : انتي بتتزوجين ؟



صيته : ايواا



حركت يدها للامام : وزوجك هو اخوي ؟



بتاكيد : ايواا اخوك



اوركيد : و عرسكم ذا الاسبوع ؟



بتنهيده : ايواا



صرخت بفرح عاارم



بغضب ابعد التلفون عن اذنها



وشغلت مكبر الصوت



بحمااس : بجي بدور حجر وبجي .



والله ما افوت عرسكم



بتفكير : وعمي !!



بـ اسى : ما بشوفه . ببات في بيت جدي



صيته : بس هو بيعرف انك جايه !



بـ تناسي : بس ما بيشوفني .



علميني اخترتي فستان العرس؟؟



والمكياج وين بتسويه ؟؟



واغراضك الثانيه ؟؟



تنهدت بضياع : عندي اربع ايام وما عرف ايش اسوي



احس نفسي متوهقة



خواتي ما بيقصرون بس ما راح نلحق



بمسانده : وش متوهقه وانا وخواتك معاك .



شوفي انا ب اشتري لك العطور والمكياج وملابس النوم



وانتي كملي الباقي



صيته : انا راح ارسل لك الفلوس اليوم



بنفي حازم : والله ما ترسلين شي فلوسي هي فلوسك .



في اطقم نوم عجييبه هنا لو اني متزوجة بأخذ السوق كله ,



لكن لا تخافين ب اشتري لك احلى وافخم شي ,



بعد بأخذ لك بدله حق الصباحيه



بخنقه : ما بترجعين ؟



غضت شفتها السفلية : وين ارد !



صيته : بلادك . ما شبعتي غربة ؟؟



ردي وادرسي ف بلادك



اوركيد بزعل وكبرياء : بدرس هنا وما برد لناس ما يبوني .



بسكر الحين





سكرت المكالمه بدون لا تسمع كلامها الاخير



غطت وجها بكفوفها...



ترجع لمن !!



من راح يريدها اذا ارجعت ؟!



أي حضن بيستقبلها ؟!



أي قلب بينفتح لها ؟!



الغربه تنهش قوتها شوي شوي لين ما بقى من قوتها شي



تصلي قيامها وتدعي يحنن قلب ابوها عليها



قلب جابر اللي طول عمره طيب معها وقاسي مع الكل



بس هي زرعت وحصدت



ما تخلت عن عنادها وإصرارها...



لما الكل جفاها وزعل منها..



وحصدت نفور الكل منها..



لما اختارت الدراسه عليهم..





وش بتستفيد من شهاده دنيويه قدام رفض ابوها لها



وش استفادت لما اطلق عليها لقب ..



" المـطـلـقـه "



عشان دراستها ..



خسرت وما ربحت شي..



خسرت جابر الاب و جابر الانسان ..



خسرت اخوان ..



خسرت الزوج وحب الطفولة ...



خسرت الاهل والعزوة







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

رفع التلفون لـ اذنه للمرة العاشرة



وكل مره



مـشـغـول



فاقد اعصابه



متأكد مليون ب الميه سمعها تقول



" انـا مـتـزوجـة "



قالت ذول الكلمتين واختفت



وقعت ع خروجها من المستشفى وراحت



اتصل فيها ما ردت



راح لها البيت وما لقاها



بيجن قريب



لو ماعرف سالفتها





: ما بغى القمر يطل


واخير رديتي علي

.

اكتفت بالصمت

.

ليردف بقهر : اريد اشوفك


بضيق : ماعندي وقت



بغضب : ماعندك وقت انزين يا صيتوة .



من هذا اللي خنتينا وتزوجتيه ؟؟ قص عليك بكلمتين معسولات وتزوجك عشان رغبـــ



قطعته ب انكار : انا قلت اني متزوجه ؟؟



بغضب اكبر : وبعد تكذبين !!



انا سامعك ب أذني اللي بياكلها الدود



لما تقولين لي انا متزوجه



والله يا صيته ثم والله ان ما تكلمتي لا اروح واعلم ابوك



ب سخريه : واذا قلت لك ان ابوي اللي مزوجني



بحده : ايشش ابوك مزوجك جنينتي انتي وابوك ؟ من هو ؟



بـ مرارة : شاهين بن جابر بن شاهين



شهق بصدمة : الا يا ال...



برجاء : خالي ارجوك لا تزيدها علي



ب استهزاء :ازيدها حاضر ما راح ازيدها . متى تزوجك ؟؟



بهدوء : لما كان عمرك 16



اكتفى ب الصمت



لتردف بقهر : ضاع عمري يا خالي .



12 سنه وانا زوجته وما شفته غير مره وحده ,



تزوجني وتركني ما سأل ولا تطمن



وكمل حياته وتزوج ونسى ان له زوجه وبنت عم



ولما ابوي ذكره فيني تذكر ان له زوجه جا



والحين رجع وخطبني عشان امي والناس



وزواجي منه ذا الاسبوع





رمى الفازات اللي قدامه ع الارض بغضب وهيجان





انقهر لقهرها....





ضاق لضيقها...





تحسر لحسرتها....









اخذ تلفونه ومفتاح سيارته من على الكنبه وطلع



للـمـجـهـول ..!













ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



فتحت باب البيت بتعب



الساعه 2 ونص ومنهد حيلها وما تريد غير تسبح وتنام



دخلت الصاله الرئيسه شافت امها واخواتها مجتمعين



اخواتها يتناقشون في موضوع العرس



وامها ماسكه السبحه وتستغفر



بهدوء : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الكل ما عدا امها : وعليكم السلام



بحزم حاد : لحقيني



تنهدت بوهن ومشت وراء امها



دخلت الغرفه الخاصه بـ الضيوف



بـ امر : سكري الباب



سكرت الباب وجلست على الكنبه المقابله لكنبه امها



شالت الشيله من راسها وارخت رأسها على الوساده



بـ امر : فهميني كل شي من الف الى الياء



بتساؤل : عن ايش ؟؟



حطت عينها مباشره بعيون بنتها : خطوبتك



ومتى وافقتي ؟



وليش ابوك حدد الزواج ب السرعه هاذي ؟؟



وليش ما قلتي لي ؟؟





بــهـتـت ...





فتحت فهمها ب فهاوه ..



تـخـلـبطـت..



خـطـوبـه و مـوافـقـة..



يعـني امـهـا مـا تـدري انـهـا كـانـت مـتـزوجـه !!



يعني امها تهاوشت وتنازعت معها عشان الخطوبه السريعه



ولانها ما اخذت رايها





ضحكت بفرح عااارم



تجمعت الدموع بعيونها



وقربت من امها وبصوت مخنوق : والله احبك , احببك



حطت يدها ع راس بنتها : ما اريد لك الا الخير والله يشهد



بس متضايقه من تصرفك .



تنخطبين ولا تقولين



وتردين ع ابوك ب الموافقه ولا تقولين



تظنين اني بحسدك او برفضه ؟ ,



والله ما ارفضه لو هو رجال مصلي ومسمي وبار بوالدينه



وخطبك ولد جابر



اللي مافي منه اثنين وبكون جاهله وناقصه عقل اذا رفضته ,



انتي بكري من حقي افرح فيك



واسوي عرس لا صار ولا استوى والكل يتكلم عنه



ببكاء : والله اسفه . ارضي علي يمه ارضي



قبلت رأسها : راضيه عليك وربي يشهد علي


رفعت رأسها لها وقبلت جبينها وبضحكه



: وصارت بنتي عروس وبتروح بيت زوجها ,



ما اوصيك ع زوجك وبيتك يمه


انا ما اخاف عليك كثر ما اخاف ع اخواتك



انتي عاقله وفاهمه .



راعي ظروف زوجك يمه



ولا كل شوي تجيني زعلانه منه



وترا زوجك ينوزن بالذهب ومعدنه اصيل



وما شاء الله عليه



خلوق وجميل وله منصب



كوني حنونه رقيقه معه



واتركي الدفاشة والقساوه



حركت راسها لكل الاتجاهات : ما توصين يمه بنتك قدها وقدود



وقفت : يالله امي انتي اسبحي وتعالي تغدي



وبعدها نامي ولما تقومين بنروح نشتري



جاهز احلى عروس







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



طرق بثقل على الباب الخشبي



مد يده



صافح الشخص اللي قدامه



بصوت جهوري : الحمدلله على السلامه



ب ابتسامه مهنيه : الله يسلمك



رد له الابتسامه : طمني عنك ؟



ارخى جسمه على الكرسي : الحمدلله كل شي طيب ما اشكي باس ,



انت شخبارك ؟



ضحك بخفه : اخباري ما اظن تخفى عليك !



رفع حاجبه : اكيد لو وين ما اكون اخبارك توصلني





حل الصمت لدقائق معدودة





بحزم مهني : سمعنا شيء عنك ونحنا موب راضين فيه



بـ استهزاء : وش اللي سمعته ؟



بحده خفيفه : حددت موعد العرس ؟



ضحك بسخرية : في مانع ؟!



ابتسم : وفي قوانين انت تعرفها



صد عنه : لي سنين متبعها م اظن اذا خالفت واحد بيصير شي



تنفس الصعداء : تدري اني ممكن اخفيك الى بعد يوم العرس بشهور وحتى سنين



ضحك بصوت عالي وحرك راسه ب ايجاب : ادري



بهدوء : ويعني



لف له وبتحدي : تحضرون العرس وتباركون لي



اسند يده للمكتب : تأمر





دقائق اخرى من الصمت...





رفع له ملفات : تعرف وش في الملفات ؟



حرك كتفه بمعنى ما ادري!!



بخبث : هذول اوراق بنت من لما كانت في بطن امها لحد اليوم



اسمها ...



بروين بنت خالد بن شاهين



تعرفها صح ؟



زفر بقوه : الزبده , من الاخر !!



اكمل بخبث اكبر : نعرف كل شي عنها



ملامحها



طولها



عمرها



اسم ابوها وامها



عدد اخواتها



معلومات عن خالها



وين تسكن



وش تشتغل



رقم تلفونها



نوع سيارتها



وين ادرست



ومتى تزوجتك





كل شي نعرفه



استغفر بصوت واطي



اردف بصوت يشبه فحيح الثعبان : بنتمم زواجك بس



بعد 4 شهور من زواجك



رفع عيونه له : وش الشرط ؟



ابتسم : تتزوج



بهدوء : من هي ؟



بمكر : فجر بنت صالح الاحمد ..



رفع حاجبه بصدمة من الاسم





!!!


نهاية البارت ..






ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 20-11-14, 06:33 PM   #10

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 9

رجعت تنسدح بتعب وضيق



دخولها وخروجها للحمام صعب للغايه



حتى تقلبها لليمين واليسار يعورها



ملت من السرير والمستشفى



لولا صديقتها زهور اللي معها



ولا كان بيجيها اكتئاب من كثر التفكير



موقع العمليه ملتهب ويألمها كثثثير



م يهتم فيها الا الممرضات



و زهور ايام تجي وايام م تجي بسبب الامتحانات



قبل لا تسافر لو انها بس تقول اه


ما بيخلونها تتحرك من الفراش اسبوع



والحين تقول الالف الاه ولا احد جاها



اللي مصبرها سفرها القريب لبلد اغتربت عن اياام وشهور



صايره تنتظم ع الادويه وتوصيات الطبيب



عشان م يعرقل سفرها لعرس اخواها ,



رغم انها فتره امتحانات ويمكن يرسبونها لو ما حضرت



وهي فضلت تحضر عرس اخوها وتترك الامتحانات



حتى لو ترسب ,



بتعب : نوال نــــــوال



انسدحت بتعب على الكنبه : ماتت نوال ادعي لها



اوركيد : ابيها بشغله صغيرونه قبل لا تموت



تنهدت بملل :صغيرونه , انزين وش هي ؟؟



اوركيد ب ابتسامه : عرس اخوي يوم الجمعه



صفقت بيدها مثل الاطفال وبفرح : واخيييرا ما بغى سلطان يتزوج !!



له مده طويلة خاطب !



ضحك بخفه عليها : مو سلطان الي بيتزوج



عقدت حواجبها : لايكون سلطان فصخ الخطوبه ؟؟



حركت راسها ب لا : سلطان ينتظر ابو البنت يجي من سفره



عشان يحدد موعد العرس



عقدت حواجبها اكثر : عيل من الي بيتزوج ؟!



بحمااس : فكري



عضت ابهامها وبعدها اضربت جبينها : عبدالله متزوج



وسلطان خاطب



وناصر صغير



ما بقى غير فهد وشاهين !



غمزت لها : واحد منهم



ببكاء تمثيلي : لا يكون خطيبي؟؟



بموت لو هو ,



اهى اهى



فحت فمها ب استغراب : من خطيبك ؟؟



ب براءة : فهد



ضربت راسها بخفه : مجنونه , نسيتي انك مخطوبة ؟



بملل : لا ما نسيت ,



شاهين صح ؟؟



حركت راسها ب ايجاب



شهقت ثلاث شهقات متتاليه



وهي تضرب صدرها بتمثيل : ي لهوي دا الود حيتجوز ؟؟



اوركيد بفرح : ايواا ,



وتعرفين من بيتزوج ؟؟



حركت راسها ب لا



اوركيد : بنت عمي خالد صيته



نوال : الله يوفقهم ان شاء الله ويكتب لهم الخير



ويرزقهم الذريه الصالحه





اوركيد : امين الله يسمع منك .



انا ما اقدر اتحرك وامشي ف ابي منك طلبين



بتساؤل : الي هم ؟؟



اوركيد : اول طلب ابيك تروحين السوق



تشترين لي فستان حق العرس



وتشترين بدله فخمه تناسب صباحيه عروس


وتشترين عطور وكريمات و اطقم نوم ,



ثاني طلب ابيك تورحين مكتب سفريات



وتحجزين لي طياره يوم الاربعاء لعمان



ضربت خدودها بيدينها وبتمثيل : بس !!



ما تبين شي ثاني ؟؟



اوركيد بتفكير : امممم



قبل احجزي لي بعدها روحي المجمع





زهور بتمثيل : وين الفلوس؟؟



ترا انا مفلسة من بداية الشهر



بأمر : افتحي الشنطه واخذي البطاقه واصرفي كل اللي فيها



نوال : حاضرين لطيبين , انزين ترا ما بحجز لك الدرجه السياحية



بتساؤل : ليش ؟؟؟



ضربت راسها بقهر بعدها اشرت على موقع عمليتها



: يا امي انتي مسويه عمليه ومو سهله



اذا الناس العاديه تتعب من الدرجه السياحيه وشلون انتي عاد



بحجز لك درجه اعمال



بتعب : طيب كيفك




بخ من العطر بكثافة ,



حط عود مكان النبض على يده ,



تأكد من شكله النهائي ,



تنهد بشوق .



وش كثر انتظر هاليوم من شهور طويلة



وجا هاليوم ومانه قادر يصبر اكثر



لف لها وابتسم : يالله هدول لا نتأخر!



ابتسمت له بدورها وهي تلبس شيلتها : لا تحاتي ما بنتأخر



تقدم منها ومسك يدها وتنهد بفرح : مشتاق لها



هديل : وانا بعد مشتاقه لها



راح لتسريحه واخذ شنطتها واعطاها : يالله نروح



طلعو من الغرفه صادفو جابر



قرب من ابوه باس يده وراسه



قربت منه باست راسه ويده



جابر ب استغراب : ما شاء الله كاشخ عبدالله



عبدالله بتعلثم : شوي , اليوم زواج شاهين ولازم اجهز



جابروهو يناظر ساعته : وتجهز من الساعه 7 الصبح ؟



عبدالله بتوتر وهو يحك رقبته : عادي وبعد حق صلاه الجمعه



جابر ل هديل : بتروحين بيتكم عمي !!



ابتسمت : ايه عمي



جابر ب استهزاء خفي : الله يهديك عمي



رجعتي امس بليل الساعه 11 وبتروحين بيتكم من الساعه 7



ما تسوى عليك



عبدالله وهو يخفي توتره : وانت يبه ما شاء الله وين رايح ؟؟



جابر : عندي شغل



ناظر ابوه وهو ينزل الدرج



لف لها وبهمس : اقص يدي اذا ما رايح المطار



قرصت يده : عيب عليك عبدالله



مسك يدها : لا تقرصين .



بعدين انا متأكد ,



ابوي كل جمعه هالوقت وين يكون ؟؟



حركت كتفها بمعنى ما اعرف



عبدالله : انا اقولك ,



ابوي كل جمعه بعد ما نخلص صلاه الفجر



يقعد بالمسجد يقرا قران كذا ساعة او ساعة ونص



وبعدها يروح مع جدي يتقهوى ويتريق معه



بعدها يروحون مع بعض لصلاه الجمعه .



ليش اليوم ما راح؟؟



هديل : يمكن عشان عرس شاهين !!



عبدالله بنفي : حتى يوم عرسي كان الجمعه وراح مع جدي



هديل بتفكير : يمكن والله



عبدالله بتأكيد : الا اكيد


سمت بسم الله



و قامت من كرسي الطائره بتعب ووهن



وقفت على اعتاب باب الطائره



اخذت نفس عميق وزفرت



حركت جسمها لكل الاتجاهات



تبي تتأكد انه واقع مو حلم !



سنه وشهرين



ما اتنفست..



كانت بلا روح..



كانت اطول شهور في حياتها ..



: الحمدلله



قالتها وهي تمسح دموعها



دموع :



الفرح ...,



الشوق ...,



اللهفة...,



الشجن ... !!



مسكت يد الممرضه اللي كانت ترعاها ب الرحله



ونزلت بهدوء



خلصت اجراءات السفر بمساعده الممرضه



وودعتها ب ابتسامه



قعدت على احدى الكراسي القريبه من بوابه الخروج



ناظرت ساعتها وكانت 7:15 ص



فتحت بطاقة التلفون الجديدة , دخلتها بتلفونها



دخلت رقم عبدالله واتصلت فيه بهدوء



بشوق : الــو ...!!



ضحك بعدم تصديق : اوركيد ؟؟



بتأكيد باكي : أ..يـ...ـوا



بفرح : ياعمري اشتقت لك ,



لا تصيحين انا وهديل



الحين بندخل المطار وينك انتي ؟



طاح التلفون بحضنها وشهقت تبكي غطت وجها يدها



تحقق الحلم وصار حقيقة وواقع



حقيقة مو مره



حقيقة جمييلة لها وقع خاص فيها



ما حست الا بيدين عريضتين توقفها وتحضنها



بعدها قبلها ع جبينها غير مبالي ب الناس اللي تشوف



رفعت رأسها تاكدت من الشخص اللي قدامها



وانفجرت ب الصياح و هي تحضنه



لقائها استثنائي ب شخص استثنائي



لطالما كان عبدالله



الاخ الحنون القاسي في نفس الوقت



الاخ المتناقض



كان يهاوشها ويعصب عليها اذا ارتكبت غلط



ويرجع يراضيها بعد دقايق على قسوته



افلتها منه وترك المجال لهديل



اللي ما صدقت انها شافت



بنت عمها...



وصديقتها ....



و اخت زوجها ...



اجهشت بالبكاء وهي تلمها لها بكل لهفة وحب











ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ









المراقب الحزين



وكان الروح رجعت برجعتها



بشوفة دموعها..



وابتسامتها..



وجها..



وكل شي فيها ..



محتاج يمسك يدها



ويهمس لها :اضحكي عشان الدنيا تضحك,



يارب احفظ لي هالمبسم .



محتاج يلمها على صدره ويقول لها : ما تسوى الدنيا بدونك



محتاج يسمك يدها ويقبلها



محتاج يسمع



دلالها..

دلعها ..

شكواها..

أساها..

حزنها ..



مسح دمعه خاينه



نزلت بوقت غلط



وفي مكان غلط



بس مو لشخص الغلط ..!!



حط يده على قلبه بتحسر



لما شافها تصيح وتحضن عبدالله



حسد عبدالله وهديل تمنى لو يكون مكانهم



يحضنها ....!



ويمسك يدها ....!



ويمسح دموعها ......!



بـ تبرى كل جروحه ويسامحها



لو تقدم له ادنى واقبح عذر



بس ما لقى لها عذر



هي من الاساس ما حاولت تقدم له عذر



عقله رافض وممتنع انه يسامح



باعته



باعت ابوها واغلى ناسها



تخلت عنه "



صد عنها بحسره !



وحيره !



وقهر.





طلع من المطار متوجهه لمكان بيلقى فيه



الراحه والسعاده !!



" المسجد "


" ها يمه خلصتي ؟ "



قالتها بدريه لصيته اللي كانت تقرا قران



سكرت المصحف ومدت يدها لامها



تبي تستجمع قوتها



من مصدر القوه بالنسبه لها



بصدق : خــايـفـة !



بدريه : شي طبيعي لاي عروس يمه



بهدوء ظاهري : راضيه علي ؟



ب ابتسامه : فوق الرضى راضيه عليك



صيته : وين خواتي ؟



تنهدت : يمه توهم نازلين من عندك ,



ترا الملاك اللي بيجي يسألك خلك جاهزة !!



رفعت عيونها لامها اللي قامت تتدفع فلوس خبيره التجميل



يسألها الملاك ؟؟؟



بتواجة نفس السوأل بعد كل هالسنين



"هل تقبلين شاهين بن جابر بن شاهين زوجا لك ؟ "



ملكه ظاهريه لاقناع الناس واولهم امها



انهم الحين بيملكون رغم انهم عقدوا قرانهم من سنين



قامت بهدوء لما سمعت صوت امها تناديها



وتوجهت لناحيه الباب



تكرر السوال



ب اختلاف :

المكان ... الزمان ... الملاك والشهود





ومطابقة :



الزوج والزوجة



ردت بنعم ثلاث مرات



وزفرت بحسره على حالها



ليله عمر صعبه



شعور متناقض



تحس انها حزينة لانها بترتبط بشخص



قاسي جامد مثله



تركها ولا سال عنها



وسعيده بسبب فرح اهلها واحبابها فيها



كان اصعب اسبوع يمر عليها



ضغوط من كل النواحي



تجهيزات العرس



والضغط النفسي والبدني



شافت اوركيد اللي من سنه وشهرين ما شافتها



حضرت عشانها ب فستان انيق وفخم



بلون ازرق



لاحظت التعب عليها حاولت تسألها وتستفسر منها



بس ما طلعت بنتيجة ما رضت تقول لها شي



بس قالت لها عن مدى سعادتها بشوفه



عبدالله وجدتها وجدها وبنات عمها



قالت لها عن مدى شوقها وحزنها وهي بعيده عنهم



مسكت يد امها لانه وقت الزفه صار



خايفه تطيح وهي تمشي لتوصل للكوشه !!



بس امها وهديل قالوا لها انه مجرد وسواس وبيروح



طلعت مع امها



وصلت لمدخل القاعه المزين ب الورد



سمت بسم الله واخذت نفس عميق



وادخلت على اصوات احدى الشعرا





عيونها بالأرض ....



اناملها ترتجف ....



وعلى شفايفها اجمل ابتسامه ....





ابتسامه عروس تحققت اجمل امانيها









وصلت للكوشة وهي تسمع وتشوف





دعواي امها ..



اعجاب المعازيم ...



فرح اخواتها.....




ابتسامه خجولة اعتلت شفايفها



تنتظر فيها اللي ملك عرش قلبها

نهاية البارت


ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.