آخر 10 مشاركات
منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طريقة صنع البخور الملكي (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-14, 09:58 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارات العاااااشر
ببيت ابو راكان
بغرفه فواز
منسدح ويفكر بلانا وكيف يصارحها
مو عارف شلون وهم مايشوفون بعض واجد وان شافها كانت مع البنت وماله اي طريقه
كلمها فيها "ياربي كيف اكلمها اممم اتصل فيها جوال طيب ايش اقول لها اممم اقولها اني احبها وارتاح
والا كيف ياربي ياربي وش اسوي اممم مافي الا اني زي ماقالت هيام اكلمها واعرف اي مافي غيرها "
مسك جواله واتصل بتردد ع لانا وماردت وتحطم
رجع دق مره ثانيه
لانا:الو
فواز:هلا والله لانا
لانا:هلا فواز شخبارك
فواز:تمام وانتى
لانا:اممم تمام غريبه متصل
فواز:ههههه ضايقك اتصالي
لانا:لا بس ماتتصل انت الا لشي ضروري
فواز:اي في شي ضروري
لانا بخوف:شنو
فواز:لانا بقولك شي ابيك تفهمينه وتحسين فيه
لانا:طيب قول
فواز:...
لانا:الوو
فواز:استني ابي اخذ نفس
لانا:هههههه ماستحيت من البنات اللي بالسوق تستحي مني
فواز:اي بنات
لانا:شفناك بالسوق
فواز:متى
لانا:اليوم
فواز:لانا اسمعيني
لانا:طيب اسمعك
فواز:انـــا اسف ازعجتك بهالوقت
لانا بشك:لا انت كنت بتقول شي ثاني صح
فواز:لا يالله باي
وقفل من دون ماينتظره ترد وهو متضايق "كيف اقولها احبك كيف هي اصلا بتصدقني
وهي تدري اني راعي بنات ومغزلجي اوف ياربيه تعبت ودي انها تعرف "

بشــــقه طلال وهديل
هديل وهي طايحه بالارض وماتشوف زين وتصيح:عسى الله يشل يديك
طلال رمى الحزام بالارض وطلع
هديل انفجرت بالصياح بصوت عالي وبحرقه وقهر وهي تتذكر طلال كيف فسخ حزامه وانهال عليها بالضرب
وصار يضربها بلا توقف وبلا رحمه وجلست تصيح من قهرها وتحس وجهها يحرقها مع كل دمعه تنزل
قامت وهي تصيح وتقول:حسبي الله عليك الله لايوفقك ودخلت الحمام
وهي تناظر وجهها وتشوف الدم والجروح والخطوط وتسندت ع المغسله وتصيح
طلعت وجلست ع السرير وجسمها يعورها مو قادره مع كثر الضرب
انسدحت وبكائها مستمر بكاء ماعمرها بكت زيه بحياتها كله

بـــشقه خالد ووجنى
خالد:من تكلمين
جنى:صاحبتي
خالد:طيب اخلصي ابيك
جنى:طيب ورجعت تكلم:اكلمك بعدين
راكان:جنى لايلمسك
جنى:اوكي وانتى بعد باي قلبو
راكان:هههههه باي
قفلت وناظرت خالد:شنو تبي
خالد:جوعان ابي شي اكله
جنى:ليه ماتطلب لك من المطعم طيب
خالد:اطلب وزوجتى فيه ليه أن شالله
جنى:وانا مو فاضيه لك
خالد:وش مشغلك
جنى:بنام
خالد:جنى ترا انا تعبت منك انتى تبين تجننيني
جنى:اوه منك يعني عشان اكل تبي تسوي سالفه
خالد:السالفه مو سالفه اكل وبس كل شي ياجنى انتى حتى ماتخليني اقرب لك مع انك حلالي
ولاتصحيني لدوامي ولا تهتمي لي ولاشي
جنى وهي تتهرب:خلاص لاتفتح لي سوالف مالها داعي بروح اسوي لك عشى
خالد مسك يدها:نفسي انسدت خلاص
جنى رجعت جلست:بكيفك
خالد:شفتي اني ماهمك
جنى:من اول مصارحتك وقايله لك ماحبك
خالد حس بضيق:تدرين من تزوجتك كم مره جرحتيني
جنى وهي تنسدح:فكني تكفي
خالد ضحك بتريقه:بس مستحيل عقب اليوم تمشين ع كيفك
جنى:وش تقصد
خالد وهو يقرب للباب ويقفله:قصدي اللي ابيه اسويه ع كيفي
جنى جلست وتبعد اللحاف:قصدك تغتصبني
خالد وهو يفك ازاريره:سميه زي ماتبين ومسك يدينها
جنى وهي تحاول تفك يدينها:فكني اقرف منك اقرف منك حيل
خالد ضربها كف:اشششش مابي اسمع صوتك
جنى تحاول تدفه بس مثبته:وخر عني مابيك
خالد وهو يفتح ازارير البجامه:تركتك ع كيفك بما يكفي

بشـــقه راكان وجوري
جوري دخلت الغرفه وشافت راكان سادح ويفكر قربت له وجلست:ريكو
راكان:.....
جوري تحركه:راكان
راكان:هاه هلا قلبي
جوري:وش اللي ماخذ عقلك
راكان ابتسم لها:فديتك ياناس والله ماحد ماخذه افكر بالشغل
جوري تنحط راسها ع كتفه:خلي الشغل عنك مشتاقه لك
راكان ناظرها وهي تشبك يدها بيده وطفله بيدينه:في شي يجذبني لك غصب
جوري ابتسمت بدلع:يمكن حبي
راكان وهو يحاوطها لحظنه:يمكن وانحنى عليها وباس خدها
جوري رفعت نفسها:ببدل
راكان سدحها وهو يناظر عيونها ويقول:خليك ابيك
جوري غمضت عيونها وقلبها يدق:كلي فداك

يـــوم جديد
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه البنات
لانا تفكر من امس بفواز وايش كان يبي
هي حاسه انه ماكان بيعتذر انه اتصل بوقت متاخر كان يبي يقول شي بس تراجع
"ياربي وش كان يبي انا حسيته يبي يقول شي بس بس ليه تراجع ليه ماقال وياترى ايش هالشي
والله مافهمتك يافواز"
ديما بصراخ:لنووووووووووووووو
لانا انخرعت:وجع يوجعك خرعتيني
ديما:ساعه اناديك وماتردين
لانا:كنت افكر اخلصي شعندك
ديما:وش تفكرين فيه
لانا:خلي عنك اللقافه يابعدهم
ديما:مالت امي تبينا
لانا وهي تقوم:يالله امشي
وطلعو الصاله
لانا وديما:السلام
الكل:وعليكم السلام
غرور:وش عندكم غريبه نطلع الصاله مانلاقيكم
عبدالعزيز:بيصير شي اليوم
غرور:بيموت حمار شكلو
لانا:ياشينك انتى ورجلك
عبدالعزيز:تغلطين علي عادي لكن ع زوجتى لا
غرور:فديت عزوزي انا
ديما تكش عليهم:مالت يمه عاجبينك
ام عبدالعزيز:مادري متى تعرسون وتفكوني
عبدالعزيز:يمه صاحبي محمد وش رايك نزوجه ديما ولانا فراش شركتنا
لانا:تخسي اخذ فراش انا اللي اخذه يهواني
ديما:وانا ماخذ الا اللي يخش هالمخ
عبدالعزيز وهو يقوم:عزت الله عنسو بناتك يام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:وطاحو بكبدي
غرور:هههههههههههههههههه
عبدالعزيز:طالع لشغل يالله سلام
لانا:روح روح فكنا
ديما:مستانس ع زوجته هو وخشته
عبدالعزيز ارسل بوسه لغرور:باي حبي
غرور:باي ياقلبي
ديما:باي قلبي ياشيني
لانا:يعنني نحب بعض
غرور بتنهد:الله لايحرمنا من بعض
ام عبدالعزيز:امين
لانا:كش عليك وعليه
غرورلفت واخذت الريموت وجلست تطقطق
ام عبدالعزيز:تستاهلون حقرتكم
لانا وديما:مالت عليها اصلا ماعندها رد وسكتت
غرور:ههههههههههههه والله بلاهات
لانا:يومه بروح لبيشو انا وديمو
ام عبدالعزيز:روحو بس لاتتاخرو
ديما:أن شالله

بشقه هديل وطلال
هديل صحت من النوم وهي تحس وجهها وجسمها كله يعورها ونزلت من السرير وهي تعبانه ودخلت الحمام تحممت وطلعت بروب وقفت قدام المرايا وناظرت وجهها بالمرايا وعلامه الحزام عليه ونزلت منها دمعه لمست خدها وحست بالالم مشت بضعف وفتحت الدولاب وطلعت له بنطلون جنز وبلوزه اكمامه طويله تغطي الاثار اللي بجسمها ولبست ايشارب يغطي اللي برقبتها وجهها حطت فيه مخفي العيوب بس باين الاثار وتعطرت وطلعت لصاله وشافت الباب انفتح كان طلال توه داخل لفت وعبرتها تخنقها وهي تذكر كيف ضربها بعنف شديد
طلال ناظرها بندم:هديل
هديل نزلت دموعها وبانت العلامات:طلال طلقني
طلال قرب لها ولمس خدها
هديل وهي تحس بوجع:اه يعورني
طلال سحب الايشارب وناظر رقبتها وحس انه حقير:هذا مني
هديل بستهزاء:لامو منك صحيت من النوم ولقيته
طلال بحنان:اسف
هديل حست بحنان بصوته وابعدت:انت جرحتني
طلال قرب لها وبدون كلام ضماها:اسف والله بس كنت متضايق وقلت لك ان جنون الدنيا تنط بعيوني
هديل دموعها نزلت:بس انا بنت وانت ضربتني بوحشيه
طلال ابعدها ومسك وجهها وهو يمسح دموعها:اسف سامحيني
هديل:...........
طلال وهو يمسح دموعها:خلاص ترا ماحب اشوفك تبكين
هديل هزت راسها:طيب
طلال ابتسم لها:فديتك
هديل:تبي فطور
طلال بمزح:لا اخاف هالمره تحطي لي سم بدل الملح والفلفل اللي راح
هديل:ههههههههه لا تخاف مابحط شي
طلال:طيب يالله بسرعه سوي لي جوعان
هديل:طيب وراحت المطبخ سوت له فطور وحطت قدامه
طلال:تسلم الايادي
هديل:الله يسلمك

بشقه راكان وجوري
جوري بدلع:ريكو يالله قوووم
راكان:هممم جوري شوي بنام
جوري:لا يالله قوم
راكان وهو يقوم:هاه شتبين
جوري بغنج:ابيك تقوم
راكان ببتسامه:ارحميني ع هالغنج من الصبح
جوري وهي تنزل من السرير:يالله قوم
راكان قام وهو يقول:طيب يازوجتى الغاليه وغسل ولبس وطلع لها
جوري تبتسم:الفطور جاهز
راكان:فديتها والله وجلس ع الطاوله
جوري:ريكو ابي اروح لااهلي
راكان:من عيوني اوديك لاهلك واروح لدوامي
جوري بفرح نطت وباست خده:الله لايحرمني منك بروح اجهز بسرعه وراحت جري للغرفه
راكان حط يده ع خده وهو يبتسم"تجنني طفولتها"
وجلس يفطر
جوري وهي تطلع:ريكو يالله
راكان وهو يقوم ويناظرها ويبتسم:يالله وطلعوو..

بــــشــقه جنى وخالد
جنى تستفرغ بالحمام وتصيح
خالد دخل:جنى
جنى بصراخ:اطلع برااا حقيرررررررررر اكرهك
خالد قرب ومسكها من كتوفها:اششش
جنى دفته ورجعت ع وراء وتصيح:لاتلمسني يالوسخ وخر عني
خالد:جنى اششش انا ماغلطت
جنى بصياح:اكرهك انت بس همك شي واحد
خالد بعصبيه:انتى حلالي ومن حقي
جنى:مو حققققك وصرخت:برااااااااااااااااا� �اا
خالد بضيقه:ابي اعرف سبب واحد يفسر لي تصرفاتك
جنى دفته وهي تصرخ:برااااااااااا وسكرت الباب وجلست تبكي
خالد انقهر واخذ مفتاحه وطلع

بيت ام فهد
بغرفه فهد ونجود فهد جالس يلبس ونجود تضبط السرير
فهد:نجود لمتى نظل كذا
نجود وهي تلف له:لين اولد
فهد:نجود ابيك تحتويني مو تبعديني
نجود:لو مصارحني كان اهون من انك تصدمني
فهد:اسف طيب سامحيني
نجود:اممم تاخرت والله
فهد:ليه تكفين لاتصعبينها
نجود خنقتها عبراتها:انا انثي يافهد واحس وانجرح
فهد قرب له ورفع وجهها:والله عارف واسف تكفين سامحيني
نجود نزلت دموعها وهي تناظره:فهد جرحتني
فهد:ليت الجرح فيني ولاهو فيك نجود اسف عطيني فرصه
نجود قربت له وضمته:انا احبك
فهد ضمها حيل:وانا كمان احبك
نجود ابعدت عنه وتمسح دموعها:يالله نطلع
فهد حرك حواجبه بمعني لا ورجع ضمها:مشتاق لك حيييل
نجود ضمته اكثر:وانا مشتاقه لدفاك

بالصاله
دانه:يمه انا موافقه
ام فهد بفرح:صدق
دانه تهز راسها:ايه
شهد:وااااو بيصير عندنا عرس
ام فهد:والله فرحت بموافقتك وتاكدي ان هاني بيسعدك
دانه ابتسمت بضيق:أن شالله
ام فهد:بكلم ام هاني واقولها
دانه:يمه مابيهم يستعجلون بالعرس
ام فهد:اوكي
شهد:والله فله
دانه ناظرتها بضيق وسكتت

نرجع لشقه جنى وخالد
جنى طلعت من الحمام وهي تمسح بالفوطه
وسمعت جوالها يدق
راحت وردت عليه وكان راكان
جنى بتعب:هلا راكان
راكان:هلا جنو حبيبتي شفيك
جنى:مافيني شي ليه
راكان:اتصلت مليون مره مارديني
جنى:كنت بالحمام سورى
راكان:اشوا خفت عليك انا عند الشقه فتحي الباب
جنى:طيب
راكان:باي
جنى:باي قفلت ورتبت شعرها وراحت فتحت الباب
شافت راكان مميل جسمه ع الباب
جنى:تفضل
راكان دخل وع طول ضماها:وحشتيني
جنى بكت ع طول من تذكرت ان خالد جاء لها بالغصب
راكان بخوف:شفيك
جنى تبكي:....
راكان يمسك وجهها :جنى تكلمي خالد سوا لك شي
جنى بصياح:اغتصبني
راكان حس بقهر:لمسك يعني
جنى تهز راسها:غصب عني راكان والله
راكان:اخ يالقهر حقير
جنى:زعلت
راكان يمسح دموعها:لا بس لاتبكين
جنى:انا ماكنت ابيه يلمسني بس ماقدرت له
راكان:مو مشكله حياتي
جنى حضنته:انا احبك وابيك انت
راكان شد بضمته ورفعها شوي وهمس باذنها:انا كلي لك
جنى تنهدت:وحشتني
راكان ابعدها وهو يبوس وجهها:وانتى كمان وحشتيني
جنى ابتسمت بخجل:شكثر
راكان شالها ومشي فيها للغرفه:الحين تعرفين وسكر الباب برجله
انتهي البارات
توقعاتكم
جنى وراكان ؟وفهد ونجود.تتوقعون ان نجود رضت خلاص
وبتصفي حياتها والا في شي بيعكرها..؟
؟ ودانه وموافقتها ع هاني؟؟ طلال وهديل؟؟
وخالد كيف بيتعامل مع جنى اللي تصده؟؟
راكان وتناقض افعاله تتوقعونه يحب جنى صدق؟؟
وفواز بيصارح لانا او خلاص بيكتم حبه ولانا بتعرف وش كان بيقول والا مابتهتم كثير؟؟
البارات الجاي طويل ومليئ بالاحداث



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 10:07 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الحاددي عشر
بشركه عبدالعزيز
بالمكتب
طلال: ياعزوز وش السالفه
عبدالعزيز وهو منقهر ومعصب:وربي لا اعلمه هو يلعب مع مين
طلال:وش فيك
عبدالعزيز :ابو راشد غدر بي وتعاون مع ابو ماجد ضد مناقصتنا
طلال:يعني سحبها منك
عبدالعزيز:اي بس انا اعرف اردها له واالله
طلال:هدي مايستاهل ترا
عبدالعزيز بقهر:هو مايدري مع مين يلعب بس وربي لايندم هو مايدري اني كاشف العيبه
طلال:طيب وش فيك انت هدي ترا كلها مناقصه
عبدالعزيز يضرب ع الطاوله بعصبيه:ماهمتني المناقصه بس الحركه انه يلعب من وراء وعلي
طلال:مادري شقولك من اول مو مرتاح لهرجال
عبدالعزيز:شغله عندي لاتحاتي
طلال:الله يقويك
دق جوال عبدالعزيز ورد
عبدالعزيز:الو
:...استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا والله
:....حبيت ابلغك ان زوجتك سحبت مبلغ 6 الف
عبدالعزيز:متى
:....من ساعه تقريبا
عبدالعزيز:يعطيك العافيه
:....الله يعافيك مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه
قفل وهو محتار مع غرور
طلال:شفيك
عبدالعزيز وهو يقلب بالاوراق:سلامتك
طلال:بروح لمكتبي اجل
عبدالعزيز:الله معاك
طلع طلال وعزوز يفكر انه يراقب غرور ويعرف وين تودي هالمبالغ

بـــشقه جنى وخالد
جنى منسدحه ع صدر راكان:راكان امم انت تلمس جوري
راكان بكذب:لا انا لك ياحياتي
جنى:الله لايحرمني منك
راكان وهو يضمها:امييين
جنى:راكان ياليتنا متزوجين وانت عندي دايم
راكان:كلمه ياليت ماتعمر لي بيت
جنى تبوس صدره:بس هذا حنا مع بعض
راكان وهو يقوم:اي يالله بروح قبل يجي خالد
جنى:طيب متى اشوفك
راكان يبتسم:بكرا اكيد
جنى:طيب
راكان نزل ولبس ملابسه ولف عليها:ابي بوسه بسرعه
جنى:قرب طيب
راكان قرب لها وجلس جنبها ع السرير
جنى باست خده:احبك
راكان ابتسم:وانا كمان احبك وقام:باي
جنى:باي
طلع وجنى قامت تاخذ دش وهي مبسوطه نست انها خاينه نست انها اغضبت ربها
نست انها زنت وعقابها الرجم نست كل شي وكانت مبسوطه من اللي صار ومرتاحه كثير

بــــجــده
هاني:يعني وافقت
ام هاني:اي وافقت متى تبي زواجكم
هاني:عقب شهر ملكه وزواج بيوم واحد
ام هاني:يمكن البنت مايمديها
هاني:ماهو شغلي هالشي يمديها والا لا المهم انها تخلص علي وبس
ام هاني:طيب بكلمهم واشوف شيقولون
هاني:ماتشوفين شيقولون ياعقب شهر يصير اللي ابي ياماني متزوجها
ام هاني:وش فيك انت تبي تجنن البنت من اولها
هاني:تبي تبي ماتبي ماهمني
ام هاني:لاحول الله انت من توفت ساره وانت منقلب فوق تحت
هاني:اي مابي شي من بعدها لان مافي اي وحده تسوا ضفرها
ام هاني:الله يرحمها لاتنسي انها وصيتها
هاني:مادري ليه توصيني هالوصيه مادري ليه
ام هاني:ماتبيك تحرم حالك من الزواج عقبها
هاني:ليه تحسبيني لتزوجت دانه بطول معاها بس كم شهر وبطلقها
ام هاني شهقت:وشو انهبلت انت
هاني وهو يقوم:اي انهبلت انا ترا علمتك بكل شي يايمه عشان بعدين ماتنصدمين
ام هاني:اجلس اقول وش هالكلام
هاني:كلميها وعطيهم العلم انا بروح لغرفتي
ام هاني من راح تقول:ياويلي هالولد انهبل من جده هذا ياربي وش السوات حرام البنت تتطلق وهي توها

ببيت اهل خالد
هند:خالد ابيك بموضوع
خالد:امري حبيبتي
هند:اممم بس تصارحني قبل تجي نوره
خالد:اابشري
هند:اممم انت مو مرتاح مع جنى صح
خالد حس بحرج:لا ياعمري مرتاح
هند:تكفي لاتكذب باين عليك
خالد:ياقلبي مافيني شي والله مبسوط
هند:لاتحلف ولاتكذب خالد انت تدري انك الروح لي خالد انت تدري اني احبك
واغليك حيل ومابي الا سعادتك بس احس ان جنى ماهي المناسبه لك انا حاسه
خالد:.....
هند بضيقه:سامحني خالد ماخترت لك اللي تسعدك
خالد تنهد:مشكلتي ياهند حبيتها وحلمت باشياء كثيره معاها
هند تمسك يده ودمعتها نزلت:اسفه ماخليتك تكون سعيد
خالد بحنان مسح دمعتها:انتى مالك ذنب نصيبي
هند:طلقها ياخالد وبختار لك اللي تسواها بس مابي اشوف الحزن بعيونك ماعاد اشوف الفرح ولا لمعته بعيونك
خالد ابتسم ع جنب:هند احبها ماقدر
هند تجلس قدامه:بس هي ماتحبك
خالد:جرحتني كثير بس حبي لها ماتغير ولاشي احس لبعدت عنها يزيد
هند:مصيرك تنساها
خالد هز راسها بلا:مستحيل انساها لاني اعشقها انا وصلت لحد العشق مع جني واحاول استفزها بس عشان
تتكلم احب كل شي فيها الا تجريحها
هند حضنته:حرام ماتقدر هالشي والله حرام
خالد:بصبر عليها وراح تحبني مع الوقت
نوره دخلت وتخصرت:مشالله والله
هند ابعدت عن خالد:خير
نوره:ضمضمه وحركات وانا يالصغيرونه محرومه
خالد:تعالي ياقلبي خالد كله لك
هند:لا والله خالد لي انا
نوره تبي تغيضها تقرب له وتجلس ع رجوله:لا لي انا
خالد يضحك ع خواته:هههههههه لكم كلكم امرو بس
هند تبتسم:الله لايحرمنا منك
خالد ونوره:اميييين

ببيت ام فهد
بالصاله
دانه:يمه فهد ونجود مابينو اليوم
ام فهد:مادري عنهم
شهد:شكلهم مسوين جو بغرفهتم
ام فهد ناظرتها
شهد بلعت ريقها:اقصد يعني فلم والا شي
دانه:ههههههه ام لسان انتى
شهد:ماقلت شي حتى الصراحه بهالبيت تزعل اوف
دخلو فهد ونجود :السلام
الكل:وعليكم السلام
دانه:واخير طلعتو
شهد:وش كنتو تسون
فهد وهو يجلس ونجود تجلس جنبه:اللقافه مايمدحونها
شهد:مو لقافه فقدناكم
دانه:انصب بس
نجود:ههههههههه يمدحون الدراسه شهوده
شهد:تكرشيني يعني انتى وخشتك
نجود:لا حشا بس ابيك تدرسي
دانه:دريتو بهالخبر
فهد ونجود:وشو
دانه:وافقت ع هاني
فهد:اي هاني شسالفه
ام فهد:خطب اختك دانه هاني رجل ساره وافقت وقلت لهم
فهد:وانا اخر من يعلم
ام فهد:ياولدي مو القصد بس دانه ماكنت موافقه عقب وافقت
فهد وهو منقهر:اي مبروك
نجود:مبروك حبيبتي
دانه حست بفهد:الله يبارك فيكم
شهد:انا انا عندي خبر بعد
الكل:وشووو
شهد:ابي لخلصت ثانويه اسافر لمصر اكمل دراسه
فهد:نعم
ام فهد:مالقيتي الا مصر
شهد:صاحباتي كلهم يبون يدرسون بمصر وانا زيهم
فهد:اقول هين بس
شهد:ليه ايش فيها
فهد:مستحيل تدرسين برا هنا وحمدي ربك
شهد بطفش:اوف بس وش هالتجكم
ام فهد:خلصي انتى وعقب تفلسفي
شهد قامت:اي خير وطلعت
دانه:عادي شفيها لو درست بمصر
فهد:لايكثر انتي الثانيه
نجود:حبيبي شفيك عادي
فهد:لا اختى ماتروح بلا محرم
ام فهد:شايفها راحت عشان تسبق وتتكلم
فهد:لا بس اعطيكم العلم
ام فهد:واعتبره وصل
فهد:اوك

ببيت ابو راكان
فواز يغني مع يارا ويرقص لحاله وهو فاصل
ام راكان تدخل مع بشاير
فواز سحب امه ويرقصها:يالله ياام راكان ورينا الرقص
ام راكان تضحك:راحت علي خلاص الرقص صار لكم
فواز ناظر بشاير:ترقصين
بشاير ناظرت رجولها وبعبره:ياليت اقدر
فواز كره نفسه وقرب لها وهو يسحب يدينها ويوقفها بس طاحت ماقدرت قام شالها وجلس يرقص وهي بيدينه
ويدور فيها"احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني"
دخل ابو راكان وراكان وجلسو يضحكون وبشاير تضحك
فواز نزل بشاير:تعبت يالدبه
بشاير:والله مو دبه حرام عليك
راكان:ماشتقتو لاخوكم
ام راكان:من تزوجت نسيتنا
فواز:انا الصراحه نسيت ان لي اخ اسمه ركرك
راكان:ركرك بعيونك اسمي راكان
بشاير:هههههههه حلوه ركرك
ابو راكان فرحان ع ضحك بشاير:عساه فرحك دوم
بشاير:تسلم يالغالي
راكان:تراني برجع لشقه بس جاي اسلم عليكم
ام راكان:كان ماجيت ع هالدقيقتين
راكان قرب لها وباس راسها:حقك علي يالغاليه بس اصبري علي توني عريس
فواز:اكشخ يالعريس والله
راكان:ههههههه اي عريس شتبي انت طس
فواز:اي بسكت لك لانك عريس
راكان:هههههههه تكفي بس يالله سلام
الكل:سلام
وجلسو يضحكون ويسولفون مع هبال فواز

ببيت ام نايف
نايف:اخبارها جنو يمه
ام نايف:بخير تسلم عليك
نايف:الله يسلمها اشتقت لها والله
ام نايف:كلمها
نايف:كلمتها جوالها مقفل
ام نايف:ماهي فاضيه وتوها عروس طبيعي تنشغل
نايف:عقبالي يارب
ام نايف:انت بس اشر وانا اجيبها لك
نايف:انتى عارفتها يمه
ام نايف:يانايف ترا الدنيا ماتوقف ع بشاير
نايف:مابي الا هي يمه اعذريني
ام نايف:بكيفك يمه

ببيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز توه داخل
وشاف البنات جالسين عند غرور ويمكيجونها
عبدالعزيز:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز:خير مجتمعات ع مرتي
لانا:نجملها هالشينه لك
غرور مغمضه عيونها لان ديما تحط لها ظل:روح عزوز مايصير تشوفني
لانا:اي يالله قوم
ديما:يالله قوم
عبدالعزيز:اوف طيب وقام وقف عند الباب يناظرها فتره وهو يفكر فين تودي الفلوس
والمبالغ هذي
تنهد وراح الغرفه
والبنات ضبطو غرور
ديما:فتحي عيونك
غرور فتحت عيونها:حلو
لانا:الا عزوز بينجن
ديما:روعه غرور تهبلين
غرور:ابي مرايا ابي اشوف حالي
ديما:خوذي
غرور خذت المرايا وتناظر وجهها:يازيني اهبل
لانا وديما:ههههههههههه اي تهبلين
غرور قامت:يالله بروح لابو العيال
لانا:روح وادخلي بدلع
ديما بغمزه:مايحتاج نعلمك انتى افهم مننا
غرور ضحكت ع هبالهم وراحت للغرفه ودخلت مالقت عزوز عرفت انه بالحمام
وبسرعه سبحت قميص نوم وردي ولبسته مع المكياج وتعطرت وشعرها فتحته وجلست ع السرير
عزوز طلع ومن شافها وقف يناظرها يناظر جمالها اللي يفتنه كارجل
قرب لها وهو ذايب بحلاها:غرور
غرور:قلب غرور
عزوز:تبين تموتيني
غرور وهي توقف وتحط يدها ع قلبه:بسم الله عليك ياكل حياه غرور
عزوز حاوط خصرها ويشم عطرها:قفلتي الباب
غرور بهمس:ايه
عبدالعزيز شالها وحطها ع السرير:يعني الليله سهرتنا لصبح
غرور ضحكت بنعومه

بشقه هديل وطلال
هديل طفشانه وتتفرج ع فلم
سمعت صوت فتخت الباب وعرفت ان طلال جاء بس ماصدرت اي اهتمام
طلال:السلام
هديل:وعليكم السلام
طلال:كيفك
هديل:تمام
طلال:قومي سوي لي شي اكله
هديل:ماتحس انك اخذت وجه
طلال ناظرها ع طول:اخذت وجه اقول تراك عارفه ليه متزوجك انقلعي بس سوي لي شي يوكل
هديل:ماني طايحه لك بالشارع عشان تربيني
طلال:هديل مالي خلق مشاكل قومي بسكات
هديل:وان ماقمت
طلال غرس يده بكتفها:بتقومين والا كيف
هديل:فك كتفي عورتني
طلال فكاها:يالله انقلعي
هديل قامت وهي منقهره:الايام بيننا واحنا تونا بااول الطريق
طلال:اي فارقي ابرك لك
هديل راحت المطبخ وهي بقمه الغضب والشعله
وسوت لطلال ساندوتش ع السريع وحطت عصير ودته له
طلال بتريقه:ماتعرفين الا الساندوتشات شكلك
هديل:كول واحمد ربك
طلال:حامده ع العافيه والله
هديل طنشته وراحت الغرفه
وطلال جلس ياكل بشراهه وهو ميت جوع

بشقه جنى وخالد
خالد كان توه راجع ويتفرج ع التلفزيون
جنى طلعت وناظرته بكره وراحت المطبخ
خالد مره مقهور منها مو عارف كيف يتفاهم معاها
جنى طلعت بيدها كوب ماي
خالد:جنى
جنى وقفت:نعم
خالد:تعالي ابيك
جنى :قول اسمعك
خالد:لاتعالي جنبي
جنى:مابي ماحبك اكره قربك
خالد:قلت لك تعالي صح
جنى قربت وجلست بنكبه منفرده:خير
خالد مادقق ع هالحركه:كيف تبين حياتنا تكون جفاء وصد واجبار
جنى:خالد قلت لك انا كذا ومابتغير
خالد:ليش تزوجتيني عشان تعذبيني
جنى:كانت غلطه من وافقت عليك
خالد بعصبيه:والحين مطلوب مني اطلقك مثلا
جنى:ايه
خالد قام لها بعصبيه:حلمك ياجنى نجوم السماء اقرب لك من الطلاق
جنى:اجل لاتطلب مني شي
خالد لاشعوريا سحب شعرها:والله لا اطلب اللي ابي وتنفذينه وانتى ساكته
جنى تالمت:فك شعري عورتني
خالد دفاها بقوه:تحملتك كثير بس لاتتوقعين عقب اليوم اتحملك
جنى تعورت ايدها حستها التوت وضلت ضامتها ودموعها نزلت
خالد استغرب وضعيتها وانها ماتحركت وقرب لها:جنى شفيك
جنى :....
خالد جلس جنبها ومسك يدها:شفيك
جنى:يدي تعورني لاتحركها
خالد بخوف:من فين تعورك
جنى:من هنا
خالد:قومي وقومها وهو ماسك يدها:بوديك المستشفي
جنى:لا مايحتاج بدهنها بفكس والفها
خالد:تعالي وراحو الغرفه
خلها تجلس ع السرير
وجاب الفكس
وضاغط وجلس يدهن يدها
جنى:آآه عورتني
خالد:تحملي ليت الاه فيني ولا فيك
جنى نزلت دموعها وهي تناظره كيف خايف عليها ويدهن يدها بحنان
ويلفها
خالد ناظرها ويمسح دموعها:انا اسف
جنى دموعها تنزل:عادي
خالد باس جبينها:انتى نرفزتيني ياجنى اقرب لك تبعديني
جنى:غصب عني مو بيدي
خالد:بس قوليلي السبب طيب وريحي بالي
جنى لفت وجهها
خالد فهم انها ماتبي تتكلم قام:براحتك وطلع
وجنى لاول مره تبكي عشانه حست بحبه لها حسته يعشقها

بشقه راكان وجوري
راكان يرمي ثوبه ويجلس:تعبان حيل
جوري تشل ثوبه :سلامتك وراحت الغرفه بالثوب وهي تعلقه شمت فيه رايحه عطر نسائي
واستغربت شكت لحظه بس بسرعه طردت هالافكار من راسها
وطلعت له
جوري:راكان وين كنت
راكان:بيت اهلي ليه تسالين
جوري ابتسمت براحه"اكيد عطر ياامه يااخته الله يهديني شكيت فيه":سلامتك حبيبي بس اسال
راكان:طيب شغلي المكيف بدخل انام حيل تعبان
جوري:سلامتك ياقلبي وراحت الغرفه شغلت الفواحه والمكيف ونادته
راكان دخل الغرفه ومع الريحه داخ رمى نفسه ع السرير ونام بسرعه
جوري ضحك ع شكله:راكان
راكان:...
جوري:من جد هذا نام وقربت له وعدلته وغطته
وانسدحت جنبه ونامت

بعد شهـــر
احوال الابطال
غرور بطنها كبر وفرحانه انه للان مافقدته وحاسه باامل انه بيثبت
ودانه مقهوره من حركه هاني وانه فرض الزواج عقب شهر
فهد ونجود تحسنت علاقتهم
جنى مره تصد عن راكان ومره تضعف له
وخففت من مضايقتها لخالد
طلال وهديل زي ماهم اوضاعهم جدا مو حلوه
وفواز كاتم حب لانا
ولانا ماجابت خبر
وشهد جابت 99 بالثانوي وتحاول مع اهلها تدرس بمصر
...........
بالفندق
ام هاني:ياهاني وش فيك الناس بالقاعه وانت تستهبل
هاني:مالي خلقها لنزفت جيبوها هنا وخلاص
نرجس:لا انت انهبلت هاني وش فيك امشي لاتفشلنا
هاني:لاتصجوني ماني رايح
ام هاني:والله ان ماقمت معاي الحين لا انت ولدي ولا اعرفك
هاني ناظر امه:يمه تكفين
ام هاني:انا قلت لك وانت حر
هاني قام بتافف:اوف بس اوف وسحب ثوبه والبشت وراح لبس وتكسخ وطلع
نرجس:وش هالملح وش هالحلا
هاني بدون نفس:تسلمين
ام هاني:يالله عدل ترسيمتك وامش
هاني:طيب وضبط ترسيمته وطلعو وراحو للقاعه وهاني اخلاقه زفت وامه توصيه

بالقاعه بغرفه العروس
دانه:والله مادري شقول ناقصتني اغراض ماجهزتها
شهد:اشتريها عقب العرس
دانه:والله كنت حاسه ان حياتي معاه بتكون تعيسه دام هذا اولها
ام فهد:يايمه وش هالكلام
دانه:هذا الصدق ليه عناد من طلبنا ياجل الزواج هاه الا براسه موال
ام فهد:يابنتي الرجال مستعجل اعذريه
دانه:الله يعيني والله
دخلت نجود وغرور
نجود:اكشخ اكشخ يالعروس
غرور:وش هالحلا وش هالملح
دانه:تسلمون
دخلت ديما:واااااااااااو دنو تهبلين
دانه تفتح يدينها وتحضن ديما:انتى اللي تهبلين
ديما:للحين مو مستوعبه ان اليوم عرسك
دانه:ولا انا والله
ام فهد:اقول ترا الزفه الحين ومنها تطلعين لرجلك
دانه بضيقه:أن شالله فهمت

بقسم الرجال
هاني واقف بملل والكل يبارك له
فهد:دنو حطها بعيونك ياهاني
هاني بلا نفس:لاتوصي
فهد حاس انه هاني فيه شي :عسى ماشر يانسيب فيك شي
هاني يتصنع العادي:لا بس حاس بارهاق لاننا جاين من جده وبننزل الحين ع طول
فهد:الحين ليه منت ماخذ فندق
هاني:ماعرف انام الا ببيتي
فهد ماحب يكثر كلام:براحتكم الله يسهل لكم
هاني:مشكور
طلال:مبروك
هاني:الله يبارك فيك عقبالك
طلال:هههههه لي شهر واسبوع متزوج الله يهديك
هاني:اي مبروك
طلال استغرب من اسلوب هاني مايعرفونه كذا هم
نايف:مبروك
هاني ناظره بحزن:الله يبارك فيك
نايف فهم نظرت هاني وربت ع كتفه:بالتوفيق
هاني:تسلم

عوده الى القاعه
انزفت دانه ع انغام ورده المشاعر
والكل باركو لها وعقب انزفت للغرفه
دانه:يمه يعني هاني مايبي يتصور
ام هاني متفشله:يقول تتصورون بعدين
دانه:هذي احلى ليله بالعمر ومايبي
نرجس ناظرت امها ومنحرجات
شهد:يكفي انتى صورتي البسي يالله زوجك يبيك
دانه:بس انا هونت مابيه
الكل ناظروها
ام فهد:تعقلي ولاتفشليني بهالعرس واطلعي
دانه بعبره:باين مايبيني يايمه ليه ترميني عليه
ام فهد:صار زوجك اطلعي له يالله
دانه:زي ماتبين
ديما قربت له وحضنتها:انتى اعرفي كيف تحببينه فيك
دانه هزت راسها ولبست عباتها وطلعت مع اهل هاني وركبت وراء وام هاني ونرجس قدام
ام هاني:ياهاني ارتاحو بفندق اليوم ع الاقل
هاني:لا ماعرف انام الا ببيتي وشدد عليها وهو يناظر دانه بالمرايا
دانه مافهمت قصده بس سكتت ومشو لجده

ببيت اهل خالد
هند:يعني ليه ماتحضر زواج قرايب مرتك
خالد:ماله داعي اجي لكم ابرك
نوره:والله من التلزق نمل منك ترانا
خالد:هنودتي ماتمل
هند:امل من نفسي قبل امل منك والله
خالد:فديتها ياناس
نوره:خالد ودنا بسفره
خالد:اممم تدرين طاريه لي بس بشوف جنى
هند:ليه تشاورها قولها بنسافر وبس
خالد ناظرها:هند تراها زوجتى
هند:اي بس
خالد ضغط ع يدها وهو حاس انها ماخذه من جنى موقف من قال لها
هند هزت راسها
نوره:وش في بينكم بعرف
خالد:سلامتك والله
ودق مسج جواله ابتسم وهو يقراه وقام
هند:وين
خالد:بجيب جنى من الزواج
هند:بتمر بكرا
خالد:اكيد
نوره:جيب معاك شيز كيك
خالد وهو يمشي:اوكي يالله باي
هند ونوره:باي

بالقاعه
لانا جالسه جنب ديما ويسولفون
ديما:مالحظتي نجود
لانا:لا ايش بها
ديما:تناظرني نظرات تخوف
لانا:كيف يعني تخوف
ديما:مادري خفت من نظراتها والله
لانا:مادري مانتبهت
ديما:يمكن عرفت شي عن علاقتي انا وفهد قبل
لانا:ماعتقد
ديما:اجل ليه بس انا تناظرني كذا
لانا:روحي اساليها عادي
وطلعت نجود وغرور
غرور:تعالو مع السايق بروح مع رجلي لفندق
لانا:تعالي
وغرور ركضت وطلعت
نجود وهي تضحك:بايعه اللي ببطنها هالانسانه
لانا بضحكه:خبله ماعليك منها
نجود:ايه وناظرت ديما:فهد برا يالله بطلع باي
لانا لاحظت نظره نجود لديما:بايات وطلعت شهد وام فهد معاها
ديما:شفتي
لانا:اي شكلها عرفت باين
ديما بضيق:شكلها كرهتني
لانا:بالطقاق والله من زمان افترقتي عن فهد لاتستهبل
ديما:....
لانا:قومي ندخل
ديما:يالله
قامو ودق جوال لانا مسج
فتحت وجلست تقراء المحتوي
احبك !!؟
احبــــــــك انتي نعم احبك
ولكن هل تعرفين
لماذا احبك ...........؟
اسألي عينيك التي قذفت في فؤادي
سهام الحب فأسقطتهو ضحية في كحلها
فلما رأيت نعيم العيش فيها
ابيت الرحيل الى الى لححدي
ورايت الزهور تستنشق عبيرهااااا من.......؟
تستنشق عبيرهاا من وجنيتك !!!
فتمنية ان اكون دمعة اسافر من مقلتيك
لأعيش على وجنتيك واهيم في احمرارها
فلما راية الشهد نهراً نبعه شفتيك
طرت من تلك الروابي الى ....
الى الغدير الصافي والنبع الهادي
فوق شفتيك
فهل عرفتي لماذا احبــــــــــك ؟؟!!!
ياسيدتي عجزة الحروف الابجديه من الوصف
ولن توفيك ربع السحر الذي في عينيك !!!!
ولكن لن اقوى الى ان اقول
احبــــــــــــــــــــــ ــك!!
ابتسمت وهي فرحاننه ومستغربه بنفس الوقت
ديما:وريني وش اللي فرحك
لانا وهي تمشي:للبيوت اسرارها ودخلت
::::
بسياره طلال وهديل
هديل:مو ع كيفك تطلعنا بدري
طلال:حضرتي الزفه والا لا
هديل:اي حضرتها
طلال:وتسممتي والا لا
هديل:سم بعينك لا
طلال:اجل تاكلين تبن والحين بالشقه تسوين لك شي تبلعينه انا مابي عوار راس
هديل:كان رحت لحالك واجي مع اهلي
طلال:حلمك ياماما انا لقلت امشي تمشين وخلاص
هديل:الله يسلط عليك اللي اقوى منك
طلال وهو يسوق:امين
هديل لفت لشباك ودها تخنقو من الحقد
وصلو الشقه ونزلو ودخلو
طلال:هيه انتى
هديل لفت:اسمي هديل
طلال:اقول ابي عشاء معاك
هديل تقلده:ليه ماتسممت بالقاعه
طلال:لا ماتسممت بتسمم من يدك القرفه
هديل:لو قرفه ماكتت تطلب اطبخ
طلال:لاني دافع مهر لك بحلله ياخدمتى
هديل انقهرت:خدامه بعينك انتبه لكلامك ياولد
طلال يقرب لها:يااايش
هديل بخوف:ياطلال
طلال بضحكه انتصار:يالله طسي اللمطبخ
هديل رمت العبايه وراحت المطبخ واخلاقها عدم

بشقه راكان وجوري توهم يدخلون
جوري ترمي عباتها:تعبانه حيل
راكان يناظر جسمها بالفستان:لاترمين الفستان
جوري:ليه تعبانه بلبس بجامه تريحني
راكان يمسكها من خصرها:وانا وين رحت
جوري حمر وجهها:لا قصدي
راكان يضمها:انتى تفتنين
جوري بهمس:حضنك راحتى
راكان ابتسم وشالها وهو يقول:ماتوقعت اني مابقدر اقاومك لشفتك
ودخل الغرفه وسكر الباب
وترك الجوال بالصاله وجنى تتصل فيه ومافيه رد

بالفندق
غرور:بقوم اخذ شاور واجيك
عزوز يمسكها:وين خليك ابيك
غرور بدلع:بجيك بس ابي اتروش واتضبط لك واجيك
عزوز:مابيك تطولين لا الثواني تحرقني وله عليك
غرور بخجل:طيب ودخلت الحمام
عبدالعزيز لبس بجامه وانسدح ع السرير وهو يقلب بالمجله وشوي انفتح باب الحمام
استغرب خلصت بسرعه ناظرها واتفاجاء من شكلها
غرور وهي ماسكه بطنها:عبدالعزيز؟
عبدالعزيز قام بسرعه:شفيك
غرور دموعها تنزل وماسكه بطنها:ولدي لا لا ابيه ابيه

بشقه جنى وخالد
توهم يدخلون
جنى مقهوره انها تتصل براكان ومايرد
خالد:فيك شي قلبي
جنى:هاه لا سلامتك
خالد:طيب ماودك تغيرين
جنى:الا ومشت للغرفه
خالد:لاتطولين تراني ولهان
دنى تتصنع الابتسامه:طيب
وراحت الغرفه رمت الجوال عقب ماقفلته وبخاطرها"طيب ياراكان"
وراحت غيرت فستانها لبست بجامه حرير حمراء وتعطرت ولا حطت شي بوجهها بس كريم ترطيب
عقب الميك اب وشعرها رفعته ذيل حصان وطلعت الصاله
خالد ناظرها وابتسم وفتح لها حضنه:تعالي
جنى جلست بعيد عنه:كذا مرتاحه
خالد:امم مشتاق قلت لك
جنى: منت جوعان
خالد يعرف انها تتهرب:لا شوفتك اشبعتني
جنى:تبي نتابع فلم
خالد قام وقف قدامها ومد يده:تعالي
جنى حطت يدها بيده وقفت
خالد ضماها:ابي انام بحضنك بس
جنى رحمته وقالت بهمس:طيب
خالد فرح وسحب يدها ودخلو الغرفه

ببيت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز دخلت غرفتها تنام
لانا وديما راحو لغرفتهم
لانا بس تقراء المسج وفرحانه حدها مبسوطه
ديما:باللله وش المسج
لانا:ماني معلمتك
ديما:تكفين انا اختك
لانا:لالالا ماني قايله لك
ديما:بكيفك مايهم
لانا تنسدح وتتغطى بفستانها:اي مايهمك المهم انا
ديما تتحقرص تبي تعرف بس ماقدرت
لسبت بجامه ونامت ولانا جفاها النوم

ببيت ابو راكان
ام راكان:تصبحين ع خير حبيبتي
بشاير وهي تدخل غرفتها:وانتى من اهله ماما
ام راكان ناظرت فواز:وش تنتظر انت
فواز بهبل:ابي حضنك الحنون يااومي
ام راكان:اقول مالي خلق تهبلك فارق نام
فواز بهبل:نامي وخليني انام نامي
ام راكان:ولد روح لغرفتك
فواز يبوس راسها:اي طيري لابو راكان لايهرب
وهرب لغرفته
ام راكان ضحكت ودخلت الغرفه
وفواز غير لبسه وانسدح وهو يفكر بالانا
ودق جواله نغمه والله احبك
عرف انها هيام
بس مارد يبي هالليله تكون بتفكيره بلانا وبس

ببيت ام فهد
بغرفه فهد ونجود
نجود:شفتها
فهد استغرب:منهي
نجود:ديما تحبك
فهد:نجود هالشي انتهي خلاص
نجود:لاهي تحبك كل ماسمعت اسمك التفتت
فهد:نجود مو قلت لك خليني انساه ليه تفكريني فيها
نجود:لاني احسك تحبها
فهد قرب لها:نسيني حبها
نجود:مو عارفه كيف وانا ميته قهر منها
فهد:شيلها من بالك هي مالها ذنب واحنا من زمان مفترقين
نجود تهز راسها:بحاول
فهد ضمها:لاتخربين هاليوم

بجــــــــــــــــده
وصل هاني اخته لبيت رجلها
وراح هو وامه ودانه للبيت ودانه تعبانه بفستانها وحالتها حاله
هاني لف عليها:سلامات ماتنزلين
دانه وهي دايخه:مو قادره هاني مره مرهقه
ام هاني:انزل ساعدها
هاني:ماني سواق ابوها تنزل هي والا بالطقاق تنام بالسياره
دانه انصدمت من كلامه واسلوبه
ام هاني نزلت وفتحت الباب لدانه:انزلي حبيبتي
دانه نزلت وترفع بفستانها وهي مو مستوعب كلام هاني
هاني دخل معاهم
دانه من دخلو الصاله رمت الغطوه:مشكوره خالتي
ام هاني:العفو حبيبتي تصبحون ع خير وناظرت هاني نظره هو فهمها وراحت الغرفه
هاني بدون مايناظرها:غرفتك فوق ثاني غرفه ع يمينك
دانه:طيب ومشت وهي ودها احد يشيلها وترفع بفستانها
هاني يناظرها وهي تمشي وجسمها حلو والفستان جنان
قرب لدرج وساعدها برفع الفستان
دانه استغربت
هاني تعب يرفع بالفستان شالها وطلع فيها وفتح الغرفه ودخلها
دانه متفاجاه من الحركه ومستحيه
هاني نزلها:هذي غرفتك وانا بالجناح الثاني
دانه:طيب
هاني:تبين شي
دانه بخاطرها"ليه مايبي يناظرني"سلامتك
هاني:سلام وطلع
دانه جلست ع السرير تهوجس وتفكر"ياربي معقوله بقضي حياتي معاه كذا مايمشي الحال
وباين انه مو طايقني اوف بس"
وراحت تروشت ولبست قميص قصير
وتعطرت وحست نفسها جوعانه
طلعت وهي ماتدل شي بالبيت ونزلت تحت
تدور المطبخ
بس شافت ضوء غرفه مفتوحه راحت وهي الفضول مموتها
ودخلت للغرفه
وشافتها كلها صور لساره بكل الغرفه
وهاني جالس ع المكتب رفع راسه من سمع صوت
دانه بلعت ريقها:انا
هاني وقف ومعصب:انتى كيف تجرئين تجين هالغرفه
دانه:انا انا
هاني:براااااااااااااااااا� �ا
دانه لفت بسرعه بتطلع خافت منه
بس هاني سحب يدها وفاجاءها
انتهي البارات
توقعاتكم
وش بيصير لدانه وهاني؟؟
ايش بيسوي لها هاني وكيف بتكون حياتهم؟؟
طلال وهديل؟؟
ونجود وغيرتها من ديما وش بيكون تاثيرها ع حياتهم؟
غرور وش فيها؟؟
تتوقعون تفقد طفلها وكيف بتكون نفسيتها لو فقدته؟؟
وجنى وخالد؟؟
وراكان وجوري؟؟
جنى كيف بتتصرف مع راكان اللي تحسبه طنشها ؟
وراكان لشاف اتصالها وش بيسوي؟؟
ولانا من تتوقعون اللي ارسل لها وفرحها هالكثر؟؟
وشهد بقنع اهلها تدرس بمصر والا لا؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 10:14 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثاني عشر
دانه تفاجات بالكف اللي عطاها اياه هاني وناظرته وعيونها غرقانه دموع
هاني لف عنها وماناظرها:هالكف عشان هالغرفه ماتفكرين تدخلينها مره ثانيه
دانه طلعت بسرعه وركضت لجناحها ورمت نفسها ع السرير وهي تصيح بحراره"الله يسامحك يا ساره انا شذنبي تربطيني بهالانسان شذنبي"

بالمستــــشفى
عبدالعزيز رايح جاي وقلبه عند غرور اللي من جاء للمستشفي
مايدري شصاير عليها
طلع الدكتور وراح له ملهوف
عبدالعزيز:طمني
الدكتور:تطمن زوجتك بخير
عبدالعزيز بخوف:والطفل
الدكتور:للاسف اجهضت
عبدالعزيز حس بضيقه وجلس ع الكرسي
الدكتور:الله يعوضكم غيره وراح
عبدالعزيز مسك راسه وهو مره متضايق ماتكمل فرحتهم باي حمل تحمله غرور
قام ودخل عندها بالغرفه وشافها مو حاسه بشي نايمه
جلس يمسح ع شعرها وهو يقول"الله يعينني عليك لقمتي وعرفتي انك اجهضتي "

يووووووم جديد
بالشششرقيه
بشششقه طلال وهديل
طلال صحى ع صوت فتحت الباب ناظر بهديل وهي لابسه الروب وتنشف بشعرها
ابتسم ع شكلها اللي عجبه وظل يناظرها
هديل ماكانت منتبهها له فتحت الدولاب طلعت لها فستان قصير وجلست تلبس وطلال طول الوقت يناظرها ومستمتع وهو يناظرها
هديل وقفت عند التسريحه وتجلست تحط كريم خفيف ع شعرها وتسوي بف من قدام وتحط روج وتتعطر وتتكحل وتحط قلوس ولفت وشافت طلال وهو يجلس
طلال وهو ينزل من السرير:جهزي الفطور بسرعه
هديل:يالله صباح خير امداك قمت عشان تبي بلعه تبلعها
طلال:بلا كثره كلام يالله اخلصي وراح الحمام<اكرمكم الله
هديل منقهره منه من امس طلعت المطبخ وسوت له فطور ع السريع وطلعت الصاله
طلال طلع:جاهز الفطور
هديل بدون لاتناظره:اي
طلال راح المطبخ وجلس ع الطاوله يفطر وهو يتذكر هديل وهي تلبس وتنشف شعرها ويبتسم
هديل كانت تحس بجوع قامت دخلت عنده وجلست ع الطاوله
طلال:جعتي
هديل:اي
طلال:تراك متنانه
هديل رفعت حاجبها:انا متنانه
طلال:اي متنانه شوفي الفستان ضيق عليك
هديل وقفت وتسحب فستانها من عند خصرها:كل هالوسع ومتنانه
طلال ضحك ع شكلها:مادريت انك مخفه
هديل انقهرت:ماحد مخفه غيرك
طلال تغير وجهه من ضحك لغضب:وش قلتي انسه هديل
هديل لفت:زي ماسمعت
طلال يضغط بيده:لا ماسمعت عيدي
هديل :كلام الملوك ماينعاد وطلعت من المطبخ
طلال دف الفطور وطاح كل شي بالارض وطلع من الشقه لشركه

بشـــــقه جنى وخالد
جنى وهي تحط الفطور:شرايك تعزم خواتك عندنا اليوم
خالد:اممم بمر الحين قبل اروح لشغل بس بغيت اشآورك بشي
جنى وهي تجلس:شنو
خالد:شرايك نسافر
جنى:وين
خالد:مادري اجازه هذي وانا اخذ اجازه ونروح لطايف او اي مكان تبونه
جنى:مادري ماكانت ببالي سفره
خالد:طيب فكري وردي لي
جنى:ماشي بفكر وارد لك خبر
خالد:يالله انا رايح
جنى:مافطرت
خالد ببتسامه:شوفتك فطرتني وباس خدها:سلام
جنى:سلام وحطت يدها ع خدها عقب ماطلع وابتسمت:والله حنون ياخالد بس راكان مسيطر ع قلبي

بشقه راكان وجوري
راكان دخل الحمام ع جوري اللي تستفرغ وهو مستغرب:شفيك
جوري وهي تمسك بطنه:مادري لايعه كبدي ودايخه
راكان:اوديك المستشفي
جوري:يمكن برد مايحتاج
راكان:تعالي ارتاحي طيب
جوري مشت وحست بدوخه راكان مسكها من خصرها:لو ضليتي كذا للمساء بوديك المستشفي
جوري تهز راسها:طيب وانسدحت ع السرير وهي تحط يدها ع بطنها:آآه
راكان:سلامتك حبيبتي تبين اجيب لك شي
جوري تهز راسها بلا
راكان:مابروح لدوام بجلس عندك اليوم
جوري تمسك يده:انا بنام روح حبيبي اسفه ماسويت لك فطور
راكان:لا ماني رايح ومابي فطور بس ريحي
جوري غمضت عيونها ونامت
وراكان طلع الصاله واخذ جواله شاف اتصالات من جنى
وضرب راسه"اوه كيف نسيتها"واتصل فيها ع طول وللاسف الجوال كان مقفل
تضايق وهو عارف انها زعلت منه

ببيت ام فهد
بغرفه فهد ونجود
نجود:طيب ابي اروح لاهلي
فهد:اوك اجهزي واوديك بطريقي الحين
نجود سحبت عباتها:جاهزه يالله وطلعو الصاله
فهد ونجود:السلام
الكل:وعليكم السلام
شهد تناظر امها
ام فهد فهمت:فهد اجلس ابيك
فهد جلس ونجود جلست جنبه:امري
ام فهد:يافهد شهد قدمت ع جامعه مصر وقبلوها وانا ابيها تسافر من صاحباتها تدرس
فهد عقد حواجبه:كيف تقدم وانا رافض يمه ماراح تدرس بمصر
ام فهد:يافهد بيكونون بسكن وش فيك انت تكسر كلام امك
فهد:يمه من جدك انتى تدرس بمصر وين حنا فيه وبدون محرم
ام فهد:بيكونون بسكن للجامعه يعني من الجامعه لسكن من السكن للجامعه
فهد:لاااااااا انا قلت لاا
شهد:ليه طيب فهد تكفي كل صاحباتي بيروحو يدرسو هناك
فهد:وانتى وراء صاحباتك
شهد:بدرس طب هناك تكفي تكفي فهد الله يخليك الله بالسكن اكون والله
فهد وقف:يالله نجود وهالموضوع ياليت ينتهي مافي سفر لمصر وطلع ونجود لحقته
شهد بقهر:يمه شسوي الحين
ام فهد:بتسافرين لمصر وبتدرسين هناك خلاص
شهد:شلون وهو رافض
ام فهد:بتروحين وهو انا اتصرف معاه
شهد:طيب

بالمــــــستشفي
بغرفه غرور
فتحت عيونها وكان عزوز عند راسها
عبدالعزيز ابتسم:حمدالله ع سلامتك حبيبتي
غرور بتعب:الله يسلمك ورفعت جسمها:آآه
عبدالعزيز مسكها:ارتاحي
غرور حطت يدها ع بطنها:وش صار بولدي
عبدالعزيز:....
غرور بخوف:لاتقول لي مات لاتقولي مات
عبدالعزيز مسك يدينها:غرور هذي اراده الله
غرور بكت:كذااااب ليه طيب ليه انا كنت مهتمه فيه ماكنت اتحرك ليه عزوز ليه ابي اصير امي ليه انا
عبدالعزيز:غرور هدي حبيبتي الله رايد انه مايعيش بيكون لنا شفيع يوم القيامه
غرور بصياح :بس ابي اصير ام ابي اشيل طفل بيديني ابي اصحى ع صوته ابي يقولي مااااااااااامااا
عبدالعزيز ضماها :بس حبيبتي الله يعوضنا
غرور:ابي طفل منك عبدالعزيز ابي طفل

ببيت ام عبدالعزيز
لانا:يمه وينهم عزوز ومرته من امس مابينو
ديما:اي والله معقوله للحين بالفندق
ام عزوز:اي يبون ينبسطون بعيد عنكم شتبون انتم
ديما:مانبي شي بس نسال يمه
لانا:اصلا مرتاحين بدونهم حنا
ام عزوز:اي وهم مرتاحين منكم
ديما:تتوقعون هاني عامل دانه زين
ام عبدالعزيز:اكيد بيعاملها زين مو مرته هي
لانا:لا بس حتى ماتصور معاها
ديما:والله رحمتها دنو وقلت لها هي بطريقتها تحببه فيها
ام عبدالعزيز:اي الوحده تعرف كيف تحبب زوجها فيها
لانا:والله رجال الحين تغيرو يمه مو زي قبل
ام عبدالعزيز:حتى انتم يالبنات منتم زينا قبل الوحده مافي اطول من لسانها
ديما:ههههههههههههه مالقيتي تدققي الا ع اللسان يمه
ام عبدالعزيز:اي اللسان لانكم مغربليني بطوله لسانكم ماينقدر عليكم
لانا:هههههههههههههه شلون ناخذ حقنا لو ماتكلمنا وطلعنا السنتنا
ديما:صادقه
ام عبدالعزيز:بالمساير واللين تاخذون حقكم
لانا:هذاك اول الحين ماينفع الا اللسان
ديما:زمانكم غير زمانا يايمه
ام عبدالعزيز:زمانكم اغبر
لانا وديما:هههههههههههههههه

ببيت ابو راكان
بالصاله
الجميع مجتمع
بشاير:يعني فواز وين ودك نسافر
فواز:انا بس عطيتكم الفكره وانتم قرورو وين تبون
ابو راكان:والله مادري يابوك وين خاطركم انتم
فواز:والله سوريا يمدحونها
بشاير:طيب خلونا نروح لسوريا
ام راكان:والله ماهي شينه ونقول لاهلنا يروحون معانا
ابو راكان:اتفقو وانا احجز للكل
فواز نط:هيه
ابو راكان:اثقل ياولد
فواز وهو يمشي :بمر ع طليل خل يجون معانا هو وهديل
ابو راكان:كلمه قبل تمره
فواز:من هالعيون

ببيت اهل خالد
نوره:يعني ايش
خالد:يعني حطي عينك بالتيشز كيك حقك واسكتي
هند:هههههههه
نوره:خليني اخلص والتفت لك
هند:اي خالد قلت لزوجتك
خالد:اي من هنا للمساء تفكر
هند:وليه تفكر خالد ليه تعطيها اكبر من حجمها
خالد ناظرها ورفع حاجبه:هند تراها زوجتى
هند لفت:امحق زوجه
خالد شد يدها:انتبهي ياهند انتبهي تتكلمين عليها قدامي او بقفي
هند غرقت عيونها دموع وهي تشوفه كيف زعلان عشان كلمه قالتها عن جنى:ياليتها مقدره
نوره تناظرهم:؟؟؟؟
خالد دفها وقام:الغلط مو عليك ع اللي يجي يشكي لك لكن شوفي وربي لو تزعلين جنى بكلمه لايكون اخر يوم بيني وبينك
وانسي ان لك اخو اسمه خالد
هند نزلت دموعها:انا اسفه
خالد طنشها وطلع
هند ظلت تبكي
نوره قربت له :وش صاير
هند ضمتها:ماقلت له شي والله ماقصدت
نوره:خلاص لاتبكين طيب
هند ابعدت عن نوره وراحت لغرفتها وجلست تصيح لان اخوها وروح روحها زعل منها وفهمها غلط

بالــــشركه
بمكتب طلال
جالس يكلم نفسه:والله غريبه عزوز مايداوم
شي مو معقول ليكون تعبان والا فيه شي الا اكيد فيه شي
خلينا اتصل فيه اتطمن
مسك جواله بيتصل الا فواز اتصل
طلال:هلا والله هلا بالفوز
فواز:ههههههه هلا فيك لاتقول الفوز احسن لك
طلال:ههههه ابشر ع هالخشم
فواز:اي تعدل
طلال:والله مشتاق لك يالخبل
فواز:كلش يالعاقل انت اختى خطفتك عن انظار المجتمع
طلال:هههههههههههه اي من كثر ماهي مريحتني
فواز:هديل تريح ههههههه قول غير هالكلام بالله
طلال:ترا مارضي ع زوجتي
فواز:زوجتك لاتنسي انها اختى
طلال:ارحمنا بس اشوفك تتصل فيها من الحرص
فواز:طير ياشيخ
طلال:تراني ماني مثلك صايع ماوراي شغل مشغول عندك شي
فواز:بمرك بالشقه بالليل واقولك
طلال:وش شقته لا يابرا والا طس
فواز:ههههههههههههههه اوك برا برا
طلال:اجل اشوفك بالليل باي
فواز:باي
قفل ونسي عزوز وجلس يوقع الملف اللي عنده

بجــــده
بجناح دانه
قامت من النوم وهي حاسه بتعب وخدها يعورها دخلت الحمام وغسلت ورجعت الغرفه وهي تناظر خدها
وكيف اصابع هاني معلمه عليه تنهدت بضيقه وراحت لدولابها وطلعت لها فستان قصير وردي انوثي
وشعرها خلته مفتوح ع طوله وتعطرت وبس حطت روج وردي ناعم ولبست اكسسوار ناعم واخذت جوالها وطلعت نزلت تحت
وشافت ام هاني وهاني جالسين
تنهدت وقربت لصاله
دانه:السلام
هاني وام هاني:وعليكم السلام
دانه باست راس ام هاني:كيفك خالتي
ام هاني :تمام يابنتي انتى كيفك
دانه:حمدالله
هاني:يمه انا طالع
ام هاني:وين
هاني:اي مكان اختنقت
دانه ناظرته ومستغربه مايناظرها اصلا ماناظرها من جت لهالبيت
ام هاني:من ايش اختنقت
هاني :انتى عارفه من ايش
ام هاني ترقع:ترا كل هالخنقه لاني ماخليته يفطر لين تجين
دانه:ليه خالتي عادي كان افطرتو
هاني بتريقه:لا مره ذوق وحبوبه
دانه ناظرته:هاني انت شسالفتك
هاني وقف:اقول اسمي لاتقولينه مابي اسمعه من صوتك وقسم بالله من دخلتي هالبيت وانا كارهه وبتركه الحين لك وطلع
ودانه تضايقت حيل
ام هاني منحرجه:ماعليك منه تعالي نفطر
دانه تتصنع الابتسامه:اوكي

المــــساء
بالمستشفي
اهل عزوز عرفو باجهاض غرور وجوها
ام عبدالعزيز:شفيع لكم باذن الله
غرور تهز راسها ودموعها تنزل كالانهار ع خدها
لانا قربت لها:غرور حبيبتي يكفي
ديما:الله بيعوضك بس خلاص
غرور تمسك بطنها:بس كنت ابيه ابيه
لانا:كل ماجهضتي قلتي نفس الكلام
غرور ناظرتها وعيونها حمر من كثر مابكت:لو يصير لك اللي يصير لي كان ماقلتي كذا
لانا:انا ماقصدت
ام عبدالعزيز قاطعتها:ياحبيبتي ياغرور لاتشرهين ع كلامها توها بزره
غرور:....
عبدالعزيز دخل:حبيبتي جاهزه
غرور تمسح دموعها وتنزل:ايه وقامت من السرير واخذت عباتها
لانا وديما ناظرو بعض وتغطو ووغرور مسكت يد عزوز وطلعو
وهي تبكي مو قادره تقتنع بهالشي ولا قادره تتحمل انها خسرت طفلها من جديد

بجـــــده
ام هاني نامت من المغرب
دانه جالسه تتمشي بالفله بس الغرفه اللي هاني حذرها ماتدخلها ابعدت عنها
راحت المطبخ وهي تناظر تصميمه وطلعت لغرفه الجلوس
وطفشت وطلعت الحديقه وجلست ع الكراسي تفكر
مسكت جوالها واتصلت بامها
دانه:الو
ام فهد:هلا والله هلا وغلا
دانه بضيق:شخبارك يمه
ام فهد:بخير حبيبتي انتى شخبارك
دانه"مو بخير يمه":حمدالله يمه اشتقت لكم
ام فهد:حبيبتي انتى واحنا اشتقنا لك بس لا اوصيك برجلك
دانه:لاتوصين يمه وين شهد
ام فهد:بغرفتها تبين اناديها
دانه:لا مايحتاج انا بقفل سلمي ع الكل
ام فهد:يوصل حبيبتي
دانه:مع السلامه
ام فهد:مع السلامه
قفلت وهي مخنوقه وسمعت صوت لفت
شافت هاني بس مو بشكل عادي ماكانت تحسه طبيعي
كان يروح يمين ويسار ويضحك ويطيح ويقوم
قامت وقربت له
دانه:هاني
لف لها وناظرها وقام يضحك:هذا انتى
دانه تقرب له:شفيك
هاني مشى وطاح
دانه ركضت له تمسكه:هاني
هاني دفاها:لاتلمسيني انتى ماتلمسيني
دانه تناظره:انت سكران
هاني جلس يضحك وومشي وفتح الباب ودخل وطاح
دانه ماقدرت تتركه وراحت رفعته:هاني خليني اوصلك
هاني :مابيك انتى ماتفهمين ويحاول يدفها بس مو قادر
دانه مشته لجناحه وارتمى ع السرير وجلست ترمي جزمته وترمي لبسه
هاني وهي يتقلب:وخر عني مابيك تقربين لي
دانه:قوم هاني
هاني:....
دانه سحبت يده وجلسته:تعال غسل عشان تصحصح
هاني:....
دانه وقفته وتسند يده ع كتفها ودخلته الحمام وفتحت الدش وخلته يدخل غصب
هاني شهق من برودت الماي
دانه:ماعليه تحمل عشان تصحصح
هاني ناظرها وهو دايخه وتسند ع الجدار
دانه جابت روبه وسكرت الماي ومدته له:خذ
هاني اخذ الروب ولبسه وطلع يمشي وهو مصدع وجلس ع سريره بس ماقدر وانسدح من التعب
دانه:تبي اجيب لك شي
هاني هز راسه بلا وهو مغمض عيونه
دانه:تصبح ع خير
هاني:دانه
دانه لفت:هلا
هاني مد يده
دانه استغربت وقربت له:امر
هاني سحب يدها وطيحها ع صدره

بالـــشرقيه
بــشقه طلال وهديل
طلال لبس وتكشخ واخذ مفاتيحه ومشي للباب بيطلع
هديل:وين
طلال وهو معطيها ظهرها:مالك دخل
هديل:طلال تراني زوجتك
طلال:قصدك خدامتك ههههههههه سلامو وفتح الباب وطلع
هديل بقهر"طيب ياطلال انا واوريك"
وطلال ركب سيارته وراح البحر
نزل شاف فواز ينتظره قرب وهو مشتاق لصاحبه
طلال:فواز
فواز لف وقرب لطلال وحضنو بعض
فواز:والله مشتاق لك
طلال:وانت اكثر
فواز ابعد عنه:كانك نحفان
طلال:هههههه اوما نحفان
فواز:مادري شكلي من غيبتك نسيت كيف كنت قبل
طلال:ههههههههههه يالله قولي وش اخبارك يالمغازلجي
فواز:اخباري تسرك انت اخبارك يالعريس
طلال:والله تمام
فواز:واخبار اختى معاك
طلال:تمام
فواز:جاي ابي اقولك فكره وانت قرر انت واختى الخبله
طلال:وشي ..؟؟
فواز:سفره
طلال:وين
فواز:سوريا
طلال:والله مادري بنشوف
فواز:فكر انت واختى وردو
طلال:تم ياخوك

بشــقه خالد وجنى
دخل خالد وهو متضايق من اخته هند
جنى:خالد
خالد وهو يجلس:هلا جنى
جنى:ليه تاخرت
خالد:مافي شي كنت مع الربع
جنى:اها طيب انا فكرت بالسفره
خالد:اي وش رايك
جنى:اوك خلينا نسافر واهلي بيسافرو والكل
خالد:وين
جنى:لسوريا يقولون
خالد:انت ودك نروح معاهم والا لحالنا
جنى:ودي معاهم
خالد:اوكي حبيبتي صار
جنى:تسلملي
خالد:الله يسلمك
جنى:تبي عشاء
خالد وهو يقوم:مالي نفس تصبحين ع خير
جنى:وانت من اهله
راح الغرفه وانسدح ونام
جنى جلست تتفرج وتذكرت جوالها قامت خذته
وفتحته وهي من امس قافلته ولقت خمس اتصالات
من راكان ماهتمت رمت الجوال وهي تقول"ماني تسليه لك متى ماتبيني تلاقيني"


بشـــقه جوري وراكان
راكان متضايق ان جنى ماترد راح الغرفه للجوري اللي بس تصيح من بطنها ونايمه
راكان:جوري
جوري:همم
راكان قرب لها وحط يده ع راسها:خليني اوديك المستشفي
جوري بكت:تعبانه راكان ماقدر اقوم والله تعبانه
راكان :سلامتك قومي بساعدك
جوري:ماقدر ماقدر
راكان جاب عباتها وجلسها ويلبسها عقب شالها وطلع من الشقه ركبها السياره وراء وحرك
وصلو المستشفي نزل وهو شايلها ودخلوها لدكتور
وهو برا ينتظر وقلبه عندها خايف عليها خايف يكون فيها شي
يدعي ربه انه يكون برد مو اكثر
نص ساعه والدكتور طلع
راكان:بشر
الدكتور:الف الف مبروك زوجتك حامل
راكان تفاجاء:نعم حامل!!!

ببيت ام فهد
فهد:كيف يعني يمه وش تقصدين
ام فهد:يعني شهد بتسافر مصر وبتدرس هناك كمان
فهد:من بامره
ام فهد:بامري انا
فهد:وانا طرطور بهالبيت مالي كلمه
ام فهد:لك كلمه بس البنت ماهي رايحه تهيت رايحه تدرس ومع قروب بنات
فهد:بس تبي تروح مع غير محرم
ام فهد:مافيها شي وبنتي مربيتها احسن تربيه
فهد:يمه افهميني
ام فهد:انا علمتك وبس وشهد مالك دخل فيها وراحت وخليته
فهد قام بقهر لغرفته وهو يتوعد "هين ياشهد والله ماتسافرين لو ع جثتي"
نجود:شفيك
فهد:ولاشي
نجود:فهد تخبي عني
فهد بصراخ:لقلت لك ولاشي يعني ولاشي اوف ودخل الحمام
نجود خافت من صراخه:شفيه هذا انجن

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه البنات
لانا:مسكينه وربي غرور
ديما:اي ياعمري مالومها كم مره حملت ولاثبت حملها
لانا:احس ان هالشي عين
ديما:والله مايندري كل شي جايز
لانا:حرام عليهم والله
ديما:قلت احتمال ترا
لانا:الله يفرجها ويصبر عزوز عليها هالفتره بتعبه مره
ديما:اي اللي يعوضهم
لانا:امين ومسكت جوالها وجلست تقراء المسج اللي جاها امس
وديما تتصفح مجله
::::
بغرفه غرور وعزوز
غرور منسدحه لحالها بالغرفه
وايدها ع بطنها ودموعها تنزل قهر وهي تذكر كيف دخلت الحمام بالفندق
وحست بالنزيف وعضت شفتها وهي تغمض عيونها ودموعها انهار تنزل
دق جوالها وسحبته من دون ماتشوف من اتصل
غرور:الوو
:...وينك ووين الوعد
غرور بكاء:انا اجهضت
:...ايش اجهضتي متى
غرور بشهاق:امس اهى اهى كنت ابيه مادري ليه اجهضت انا انتبهت له
:...طيب هدي هدي
غرور:انت ماتدري مو حاس اصلا
:... متى تجيبين الفلوس
غرور جلست تصرخ :انت حيووووووووووووان ما تحس اكررررهك اتركنيييييييييييي لحالي وضربت بالجوال بالجدار وطاحت ع رجولها وهي تصيح بقهر
دخل عبدالعزيز منفجع:شفيك ؟؟
انتهي البارات
توقعاتكم
من الشخص اللي كلمته غرور.؟؟
وش تتوقعون تقول لعزوز؟؟
ودانه وهاني وش بيصير بينهم هاني وش يبي بدانه؟؟
وفهد بيخلي شهد تسافر؟؟
طلال وهديل الى متى بيستمرون كذا..؟؟
تتوقعون السفره كيف بتكون؟؟
جنى وخالد؟؟
خالد ياتري كيف بتكون علاقته مع هند عقب كلامها؟؟
هند كيف بتراضيه؟؟
راكان وش بيسوي بخبر حمل جوري؟
ولعرفت جنى وش بيكون رده عليها؟؟
معقوله راكان يكسر فرحه جوري بالحمل؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 10:21 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثالث عشر
بغرفه غرور وعزوز
غرور منسدحه لحالها بالغرفه
وايدها ع بطنها ودموعها تنزل قهر وهي تذكر كيف دخلت الحمام بالفندق
وحست بالنزيف وعضت شفتها وهي تغمض عيونها ودموعها انهار تنزل
دق جوالها وسحبته من دون ماتشوف من اتصل
غرور:الوو
:...وينك ووين الوعد
غرور بكاء:انا اجهضت
:...ايش اجهضتي متى
غرور بشهاق:امس اهى اهى كنت ابيه مادري ليه اجهضت انا انتبهت له
:...طيب هدي هدي
غرور:انت ماتدري مو حاس اصلا
:... متى تجيبين الفلوس
غرور جلست تصرخ :انت حيووووووووووووووووووووووو وووان ما تحس اكرررررررررهك اتركنيييييييييييي لحالي وضربت بالجوال بالجدار وطاحت ع رجولها وهي تصيح بقهر
دخل عبدالعزيز منفجع:شفيك ؟؟
غرور ضمت نفسها وتصيح:ليه انا ليه
عبدالعزيز تنهد بضيقه وقرب لها وشالها بحنان وهو يناظرها ويحطها ع السرير ويحط ايده ع شفايفها:بس خلاص اهدي
غرور بصياح :ابي ولد منك بس واحد
عبدالعزيز يعوره قلبه عليها:الله بيرزقنا بس اصبري الله يختبر صبرنا
غرور سكرت عيونها وهي تمسك يدينها وتقوله:لاتتركني
عبدالعزيز انسدح جنبها وهو يحضنها لصدره:انا جنبك مستحيل اتركك
غرور عضت شفتها وهي تصيح ونامت بحضنه وعبدالعزيز يمسح ع راسها ونام معاها

بالمستشفي
راكان دخل للجوري ويتصنع الابتسامه:مبروك حبيبتي
جوري وهي حاطه يدها ع بطنها وفرحانه:بصير ام
راكان جلس جنبها ويشوف فرحتها ماحب يكسرها حب يشاركها هالفرحه الجوري تستاهل منه الحب:اي حبيبتي
جوري مسكت يده:انا احبك
راكان قرب لها وحضنها وهو يتخيل جنى:يالله نرجع لشقتنا
جوري تهز راسها:طيب وابعدت ولبست عباتها وناظرته:جهزت
راكان وهو يفكر:اي يالله
جوري:فيك شي
راكان:لا تعبان بس ابي ارتاح
جوري تمسك يده:اسفه تعبتك
راكان يبتسم:فداك عادي
جوري ضغطت ع يده بقوه وطلعو ورجعو شقتهم

بجـــده
دانه ابعدت عن حضن هاني وهي تناظره وتتذكره لما سحبها لصدره
وحضنها وهو يبوسها ويقول لها: ليه ياساره ليه خليتيني اتزوج ليه وصيتيني وانا مابقلبي الا انتى ليه
ماكانت تقدر تسوي شي ولا تصدر اي حركه الا ان انفاسها تتسارع ومستسلمه له
وهو يبوسها عقبها حضنها وهو يستسلم لنوم
نزلت من سريره وهي تمسح دموعها انجرحت من كلامه وهو من اول يوم جرحها
طلعت من الغرفه وراحت لغرفتها وهي تبكي انسدحت بسريرها وسحبت بطانيتها وتغطت
وهي تقول:الله يسامحك ياساره الله يسامحك

بعــــد اسبـــوع
الجديد
دانه وهاني مافي اي تقدم هاني هو هاني معاها
وشهد سافرت لمصر وفهد مقهور من هالشي بس امه حلفت ان ماسافرت شهد تغضب عليه ليوم الدين
وغرور نفسيتها ماتنوصف وعزوز يحاول يخفف عنها
وهديل وطلال الى الان زي ماهم عناد بعناد
خالد وجنى يعني اوضاعهم مش ولابد
جوري وراكان عال العال
والكل سافرووو لسوريااا

بجــــده
دانه وهي شايله الصينيه وتدخل:حيالله نرجس
نرجس وهي تقوم تاخذ الصينيه منها وتحطها ع الطاوله:الله يحيك
هاني يصد عنها مايبي يناظرها
نرجس:قالت لك امي عن حفله اليوم
دانه:اي قالت لي وانا مجهزه فستان اسود بلبسه والتسريحه والميك اب بسويهم لنفسي ماحب اعتمد ع كوفيرات
نرجس باعجاب:مشالله عليك بس يعني الحفله هذي فيها ناس
دانه تقاطعها:تاكدي اني مابفشلكم
ام هاني:متاكدين حبيبتي من هالشي
نرجس:بنات الحمايل معروفين يادانه وانتي مشالله عليك كامله والكامل وجه الله
دانه:تسلمين والله من ذوقك
هاني:نرجس انتي جالسه للمساء
نرجس:اي بخلي دانه تسوي ميك ابي وتسريحه
دانه ابتسمت:عيوني لك
هاني ناظر لدانه لاول مره من اسبوع يناظرها بتركيز شاف غميزاتها ابتسامتها الساحره شعرها
جسمها كان يفصلها يبي يشوف زوجته كيف
دانه حست بنظراته وتوترت
هاني حس بتوترها وابتسم ع جنب وهو يشيل نظره وبخاطره"منتي نفس ساره منتي نفسها"
دانه وقفت:بجيب الحلا
نرجس:ههههه لا تكفين مابي اسمن
هاني بضحكه:ضعفك الحلا
دانه ناظرته من ضحك وابتسمت وطلعت
هاني ماخفت ابتسامتها عليه وام هاني تراقبه
هاني شاف امه تناظره:شفيك يمه
ام هاني ببتسامه غامضه:لا سلامتك
هاني:الله يسلمك
دانه دخلت بالصينيه وهي تدور فيها:تشيز كيك وصل وبغت تطيح
هاني مسكها بسرعه وهو شد ع خصرها والصينيه بينهم ع صدره
دانه حست باحراج ورجفه تبي تفك نفسها
هاني شادها ويناظرها:انتبهي مره ثانيه بطلي بزرنه
دانه بصوت واطي:طيب
تركها هاني وهو يمشي:بطلع لغرفتي وطلع
دانه تحط الصينيه ومنحرجه :اسفه
ام هاني:عادي حبيبتي ماعليك من هاني
نرجس:تراه كذا كان مع ساره
دانه انصدمت:والله
ام هاني ناظرت نرجس اللي كذبت لان هاني لو ساره مسويه زي كذا كان زي العسل ع قلبه وماقال بزرنه
نرجس:ايوا اقولك متى نبداء الشغل
دانه:بس نخلص الحلا نبداء
نرجس ببتسامه:طيب

بسوووووووووريا
بالبحر الكل جالسين واللي يتمشون
طلال شاف هديل جالسه مع البنات وباين انها جالسه تغثهم لانها تتكلم بطريقتها اللي صار يعرفها
طريقتها المغروره وقرب من عند البنات
طلال:هديل تعالي ابيك
هديل حست ان هذي فرصتها تفشله قدام البنات:ايش تبي انا مابيك
طلال فهم حركتها وشدها من يدها وهو يحاوطها لصدره ويناظر البنات ويبتسم:بس انا ابيك ومشي وهو يسحبها
هديل تحاول تفك نفسها:اتركني ماني كلبه تسحبني
طلال وهو يفكها:الكلب يهون عندك ياشيخه انتى مادري وش جنسك ماتفهمين ان اللي رافعه خشمك عليهم اهلك
هديل:كيفي والله انتم كلكم تحت وانا فوق
طلال ضغط ع يدها وهو يبتسم بقهر:قصدك انتى تحت والكل فوقك
هديل:عورتني فك يدي
طلال تركها وهو معصب:لاتخليني اطلقك هنا وارتاح منك قدامهم كلهم
هديل خافت من طاري الطلاق وماحبت يفشلها قدام البنات وسكتت
طلال:هاه تبين اطلقك
هديل وهي ماتناظره:لا
طلال:اجل اعتدلي سمعتي لاتفشليني قدام احد
هديل:طيب
طلال ابتسم بانتصار ومسك يدها وجلسو يتمشون

خالد وجنى يتمشون ع البحر
وجنى تفكر بحمل جوري اللي عرفته بسوريا وتفاجات منه
حست بلعب راكان عليها ونفسها توجهه وتقوله انه احقر انسان شافته
خالد:جنونه
جنى:هلا
خالد:وين رحتي
جنى تبتسم وهي تناظر جوري وراكان:معاك حبيبي
خالد:طيب ومسك يدها:نشتري شي
جنى تبتسم وهي متحجبه:لا مابي شي
خالد:طيب
:...خالد
التفت وماحب يبين لجنى انه بين وبين اخته شي:هلا هند
هند تناظر جنى:ابيك شوي
خالد:طيب وناظر جنى:شوي وبرجع
جنى:طيب
راح مع هند
خالد:نعم وش تبين
هند:لسه زعلان
خالد:ايش رايك من حقي ازعل والا لا
هند بضيقه:اسفه طيب
خالد ناظرها:هند انتى غاليه علي وانتى عارفه بس جنى زوجتي مارضي عليها
هند:طيب وعد ماقول شي عنها
خالد ابتسم:طيب وحشتيني
هند حضنته:وانت وحشتني يالدب
خالد باس راسها وهو حاضنها:ياعمري انتى

راكان وجوري
يتمشون ويسولفون
جوري:الله راكان نفسي اللي بطني تكون بنت
راكان يبتسم:اللي يجي من ربنا الله يحيه
جوري:اي اكيد بس اقولك اللي بنفسي
راكان:اي حبيبتي وناظر جنى اللي تمشي لحالها وده يروح لها بس مايقدر الكل موجود
جوري:انت شنو نفسك فيه
راكان:بنت تشبهك
جوري :ووانا ولد يشبهك
راكان:فديتك ياحياتي
جوري تحط يدها وراء ظهره:انت كل حياتي
راكان ابتسم بس ماقال شي

عند البنـــات
لانا:وهي ترشرش ماي:هالسوريات مايستحون
ديما:متعودين ع كذا
نجود:انا بروح لزوجي
لانا:روحي لايهرب
نجود تضحك:مالك دخل وناظرت ديما نظره سريعه وراحت
ديما:طفشتني يالانا
لانا:ماعليك منها والله
ديما:اي تعالي نشتري شعر بنات
لانا:يالله ومشووصادفو فواز
فواز:اهلن
لانا:هلا فوازوه
فواز:فوازوه بعيونك
ديما:بدينا بفواز ولانا
فواز بضحكه:اخبارك ديوم
ديما:تمام وانت
فواز ناظر لانا:تمام
لانا:ايش فيك ليه تناظرني كذا
فواز بصدق:معجب
لانا بعبط:ماستقبل اعجاب سورى مزحومه
فواز بضحكه:طسي بس ومشي
لانا كشت عليه:مالت يالحمار
فواز يضحك وهو يمشي ويقول بخاطره"يافديتك يالانا لو تشيلين الغشاوه عن عيونك وتحسين فيني وتعرفين اني اهواك"

غرور جالسه ع الرمل لحالها تناظر الناس والبحر
وحزينه من داخل على ولدها نفسيتها تعبانه
حست باللي يقرب لها وعرفت انه عزوز لفت له وناظرته ودموعه نزلت
عزوز قرب لها وجلس:ماخلصت دموعك
غرور تمسح دموعها:ههههه لا عيوني كانها بحر
عزوز يبوس خدها:اموت فيك
غرور تحط راسها ع كتفه:عزوز تحبني
عزوز:انا اعشقك مو بس احبك
غرور وهي تحرك ازارير بلوزته:وانا اموت فيك
عزوز باس راسها:ودي انسدح ع الرمل واضمك
غرور:هههههههه لا اعقل
عزوز وهو يضمها لصدره:الله لايحرمني منك
غرور:امين

فهد ونجود
نجود:شفيك لك يومين منت ع بعضك
فهد:مقهور والله مقهور
نجود:عشان شهد سافرت
فهد:والله انتى شايفه هالشي عادي يعني
نجود:مالي دخل انا
فهد:القهر ان امي حلفت والا كان والله ماخليتها تسافر والله
نجود:انسي حبيبي خلاص وهي راحت تدرس مو تفلها
فهد:والله تحسبين السالفه بتنتهي كذا انا بسعي اني ازوجها بمصر
نجود:بدون علم خالتي
فهد:ايه
نجود:لافهد ترا خالتي متحسسه من موضوع شهد لاتخليها تغضب عليك ع شي مو مستاهل
فهد وهو معصب:عندك مو مستاهل عندي يستاهل
نجود:طيب خلاص اسفه تدخلت
فهد سكت وهو منقهر حيل

بمــــصر
باحدى الشقق
هيام:نطلع نفلها
شهد:لا والله وعدت اهلي اجي ادرس مو افلها
منال:يعني تبينا نجلس بالشقه والكليه بس
شهد:ايه
منال:والله اجلسي لحالك حنا بننبسط ياحبيبتي
شهد:انبسطو انا ماني مضيعه عمري
دانا:ايش تقصدي حنا نضيع حالنا
شهد:ماقصد بس يالله روحو
منال:اي وين تبون نروح
هيام:خلونا نمشي والا نروح ديسكو والا كزنو وفله
شهد:الله يهديكم كزنو
منال:للوناسه شفيها
شهد:مافيها شي روحو
دانا وهي تقوم:يالله بنات
شهد انسدحت قدام التلفزيون
والبنات جهزو حالهم وطلعو
وجلست لحالها وتتفرج بس حست بجوع قامت فتحت البلكونه وطلعت منها تناظر البيوت والناس
وتسمع هواش المصرين وتضحك
راحت الغرفه ولبست وشاح وطلعت من الشقه بتجيب لها اكل
نزلت تحت وهي تناظر بالشواراع وتحس بخوف وخصوصا انها تسمع بالحوادث اللي تصير بمصر
شافت وحده تمشي مع حبيبها وضامه ومبسوطين
وحده هي ورجلها وعييالهم يسحبونهم وتصرخ المره ع رجلها
مشت وهي خايفه وبس تتلفت شافت بقاله وراحت لها
شهد اشتريت عصيرات وشبسات وراحت تحاسب:بكم هذا
المصري:20 جنيه
شهد:طيب وطلعت الفلوس اللي عطتها اياهم منال:تفضل
المصري وهو يلمس يدها:من يدين ماننحرمش منها
شهد سحبت الكيس وطلعت بسرعه وهي خايفه وتمشي بالشارع بسرعه وهي مرتبكه وتتلفت تبي توصل الشقه بسرعه
ودخلت لشقق وهي تطلع تركض ع الدرج وطرآآآآخ وطاحت
مسكها قبل تتعثر وهو خايف:سلامتك صار لك شي
شهد وهو تعورت وتبعد يده:لالا ماصار شي وخر وقفت
الرجال:انتى طايره الله يهديك
شهد دققت ع كلامه:انت سعودي
الرجال:ايه وساكن بهالشقه متزوج
شهد:تشرفت باي وطلعت تركض ودخلت الشقه وقلبها يدق خافت اول مره تطلع لحالها
جلست بالصاله وتاكل بالشبس وهي مندمجه بمتابعه فلم رعب

بجـــــده
المساء
ببيت ام هاني
الفله مالين حريييييييييييم وبنات
وبالجناح دانه ونرجس جالسين بتضبطون
نرجس وهي تناظر نفسها بالمرايا:مره اجنن تسلمين
دانه تبتسم وهي تحط اخر لمساتها ع شعرها:انتى من الاصل تجننين
نرجس:اي ترانا تاخرنا
دانه توقف وتتعطر:اي يالله وشالت شنطتها بيدها
نرجس:يالله
برايفت>>دانه لابسه فستان اسود وشعرها سوته كيرلي ومكياجها كان بقمه النعومه وروج احمر وكلمه قمر قليله عليها
ونرجس فستان بيج وشعرها سوته لها دانه باف من قدام وملفوف من تحت ع خفيف ومكياج هادي
نزلو تحت والناس تناظر بزوجه هاني
دانه كانت منحرجه بس كانت تمشي بشموخ وذوق وهدوء
ونرجس جنبها
ام هاني وهي تمسك يد دانه عند الدرج:تعالي اعرفك ع الحريم
دانه ببتسامه جذابه:اوكي
ام هاني خلتها تسلم ع صاحباتها وعقب راحت مع نرجس وصاحباتها
سعاد:انتى تقربي لساره الله يرحمها
دانه:ايوا انا
سعاد:تصدقي مو مجامله انتى احلى منها
دانه:الله يرحمها وتسلمين عيونك الحلوه
غاده:مشالله حتى جسم وكل شي
دانه:وانتى مشالله عليك مو ناقصك شي
غاده:مشكوره
دانه:عن اذنكم شوي
وسحبت نرجس
نرجس:شفيك
دانه وهي تضحك:وربي فيني رقصه
نرجس:هههههههههه عقب العشاء ندخل جوا وتطلعي الرقص اللي فيك
دانه وهي لسه تضحك:طيب صاحباتك ماحبيتهم
نرجس:ماعليه بتحبيهم لاتستعجلي
دانه:طيب تعالي نرجع لايشكون انه في شي
نرجس:طيب

بسووووريا
بالشقه
الكل جالسين سوا
والشباب جالسين مع البنات ومسوين دائره ويلعبون الصراحه
لانا تلف العلبه وتصير ع راكاان
راكان ابتسم:الله يعين عليك
لانا بضحكه شريره:وش تعني لك جوري
راكان حس انه هالسؤال اصعب سؤال خصوصا ان جنى موجوده انحرج ناظر جنى اللي باين تنتظر جوابه
لانا:يالله ليه ساكت
راكان ناظر وجه جوري البرائه والحب بعيونها ووقربها له:تعني لي المستقبل وام الطفل اللي بيجينا قريب
لانا تبتسم:الله لايفرقكم
جنى حست انها بتموت قهر وتفرك باصابعها
ولافت العلبه لانا وصارت ع راكان وجنى
جنى ناظرته وبينت برودها:اسأل
راكان حاس فيها وهو نفسها متضايق بس مو قادر يوصل لها:وش الشي اللي ندمتي عليه
جنى بجراءه وهي تناظره:اني كنت اعتقد انسان صادق ونظيف واكتشفته العكس
الكل استغربو وخالد خصوصا
اما راكان فهم مقصدها وماحب يخلي الكل بحيرتهم ولف العلبه وصارت ع ديما ووفهد
نجود ناظرتهم بسرعه
فهد حس بنظرات نجود ويبتسم لديما ببرود وكانه مو مهتم وهو من داخل يحس بلهيب الشوق لها والندم:انا اسالك
ديما ناظرت نجود:اسال
فهد:وش احلى شي مر عليك هالسنه
ديما:احلى شي اممم زواج دانه
فهد لف العلبه بسرعه وصارت ع جوري وجنى
جنى ابتسمت:انتى تسالين
جوري بضيقه:ليه متغيره علي
جنى انحرجت وكرهت نفسها :مافي شي حبيبتي بس انشغلات
جوري سكتت ماتبي تتكلم قدام احد
ولفت العلبه وصارت ع لانا وفواز
لانا وهي تضحك:فوازوه وشو الشي اللي ودك تقوله لي
فواز سكت فتره عقبها قال قدام الكل وهو يناظر بعيون لانا:اني احبك واموت فيك

بجــــده
بالفله
نرجس:والله جاء زوجي بروح باي
ام هاني:ع هونك
نرجس تضحك وايدها ع بطنها:أبشري يالغاليه وطلعت وهاني دخل
هاني:رايحه
نرجس:اي سلام
هاني:سلام
ودخل ويسمع دانه وهي تضحك مع امه وتسولف
دانه:تعرفي خالتي والله ان ام نادر رهيبه فله
ام هاني:اي بناتها ماجابتهم والا كان حبيتيهم نفس امهم مره
دانه:ههههه تعرفي خاله الفشيله دخلت للمجلس واهز وارقص فيني رقصه ودخلت غاده صاحبه نرجس وترقص معاي
ام هاني:هههههههههه اي هالبنت مره فرفوشيه
دانه:والله اول ماشفتها ماحبيتها بس عقب ارتحت لها مره
هاني وهو يدخل:السلام
دانه لفت بفستانها وام هاني:وعليكم السلام
هاني ناظر دانه وبكل معنى كله انسحر هو انسحر فيها انفتن وهو يناظرها
ودانه منحرجه
ام هاني سحبت حالها وطلعت
هاني وهو يبلع ريقه:حلو شكل شعرك كذا
دانه وهي تفرك بيدينها ومتوتره:تسلم
هاني وهو يقرب لها:الله يسلمك ويلمس شعرها ونزل يده ع خدها ولمسه
دانه غمضت عيونها وهي تتنفس بسرعه
هاني قرب منها اكثر ومافي اي شي يفصل بينهم ويحس بانفاسها وهي تحس بانفاسه
دانه نزلت راسها وهي خايفه منه ومنحرجه تحس الجو حار وتحس مو قادره تتحرك
هاني قرب لها وباس خدها وهمس باذنها:بعرف انتي ليه حلوه عشان تعذبيني وقرب بيببوس شفايفها
دانه لفت بسرعه وراحت تركض فوق وهاني يناظرها ومستغرب منها
ومن نفسه تنهد بضيق وصعد لغرفته

بمـــصر
بالشقه
البنات دخلو وهو يضحكون
شهد وهي تناظرهم:انبسطتو
هيام وهي تجلس:فاتك الصراحه وناسه
دانا:واو شهوده تعرفت ع مصري خطير
شهد رفعت حاجبها:نعم تعرفتي
دانا:ايوا والله فله والله معانا بالجامعه
شهد:انا بنزل بسكن بكرا
هيام:كلنا معاك طيب
منال:ايوا شهد شفيك
شهد:مو عاجبتني حركاتكم
دانا:ياشيخه بس للوناسه ايش فيك
شهد:مادري
هيام:من وين جبتي هالشبسات
شهد:نزلت البقاله واشتريتهم
منال:عطينا معاك
شهد ترمي لهم:بالعافيه
هيام دانا ومنال:الله يعافيك
اندق جرس شقتهم البنات استغربو
هيام:انا بفتح وراحت فتحت الباب
هيام:هلا اخوي
الرجال:ممكن اشوف شهد
هيام بستغراب:دقيقه وراحت داخل
منال:من
هيام تناظر شهد:يبيك
شهد طارت عيونها:منو
هيام:واحد
شهد:منهو ماعرف احد
دانا:قومو نشوف
شهد قامت معاهم وطلعو له
شهد من شافته ابتسمت:هلا
الرجال:عرفت اسمك من هالدفتر تفضلي
شهد اخذت الدفتر:مشكور يا
الرجال:فارس
شهد:عاشت الاسامي
فارس:هلا بك يالله سلام
شهد:سلام
هيام:من هذا
شهد وهي تدخل:سالفه طويله تعالو اقولكم
البنات تحمسو ودخلو وتربعو وشهد تقولهم من راحت البقاله لين رجعت
وانتهي البارات
توقعاتكم
شهد كيف بتكون بمصر هل بتتاثر بصاحباتها؟؟وفارس بيكون له دور بحيااتها؟؟
وفواز واعترافه وش بيكون ردت فعله ع لانا والكل؟؟
طلال وهديل تتوقعون ان سفره سوريا بتخليها تعقل؟؟
راكان ايش بيسوي عشان يكلم جنى؟؟
هاني ودانه بيضل يقسي عليها ويتنجنبها والا مابيقدر يقاومها خصوصا انها ساحره؟؟
فهد تتوقعون يزوج شهد ومن اللي بيزوجه لها؟؟
ولو زوجها وعرفت امها ايش بتسوي؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 10:03 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الرابع عشر

بســوريا
لانا وهي تناظر فواز:ياشين مزحك
فواز ابتسم وهو يناظرها:لانا انا مزح
الكل :!!!!!!!!
هديل:وانت يالخبل مالقيت تحب الا هذي
فواز ناظرها بسرعه
طلال ماحب يسكت لهديل اللي كل مالها تتمرد وشد يده وهو يطير عيونه عليها:وانتى ايش عشان انا اخذك هاه بس لاتخليني افضحك قدامهم
واعلمهم انتي ايش على الاقل اختى اشرف منك
راكان بصوت عالي:اقضب لسانك ياطلال ولاتتكلم ع شرف اختى تراه اشرف منك
طلال:اقول اسمعني عاد من الاخر اقولك اختك هالمصون انت عارف ليه تزوجتها
هديل خافت
راكان بعصبيه:ليه متزوجه انت ماسك عليها شي
فواز بصراخ:امزززح خلاص اسكتوووووو تراها مزحه
لانا وهي تقوم:مزحه سخيفه شوف وش سوت مزحتك ومشت
فواز بخاطره"ماراح تحسي ولاتفهميني يالانا ابد"
وقام ومشي
والكل ضاقت صدورهم وقامو وكل واحد راح لشقته
وهديل وطلال بشقتهم
هديل جلست ع السرير معصبيه:انت من مفكر حالك ماحد جبرك تتزوجني
طلال يناظرها ومعصب:اوصصصص احسن لك
هديل:اوه تحسبني اخاف منك
طلال ضربها كف وطاحت ع السرير ورفعها وضربها الثاني وتفل بوجهها:انتى وسخه ماتشرف انك زوجتي واسبوع بس وتنقلعين لاهلك مطلقه
وطلع من الشقه
هديل قامت وهي تصيح وفتحت المغسله وتغسل وجهها وهي تصيح وقرفانه


يـــــوم ثاني
بجده
بجناح دانه
جالسه تتكحل وهي لابسه تيشرت ابيض وعليه رسمه بيبي
وجنز برموده وشعرها رافعته وتعطرت وهي تدور ع نفسها
وطلعت من الجناح ونزلت بصندلها بثقه ورزه ودخلت المجلس وهي تتخصر وتناظر هاني وهو جالس مع امه:السلام
هاني ناظرها ونظرتها ضيعت كل قوه يملكها
ام هاني تبتسم:وعليكم السلام ادخلي يمه
دانه ابتسمت ابتسامه بينت اسنانها وعيونها ع هاني وقربت لخالتها وجلست وهي تشيل نظرها عن هاني:افطرتو
ام هاني:ننتظرك
دانه وقفت:يالله انا جيت وش ناطرين
هاني وقف وهو يبين التملل:والله فراغه ومشي لطاوله
دانه ابتسمت
ام هاني وهي تقوم وتهمس لدانه:حيلك فيه تراه مو قادر يقاومك
دانه ضحكت ع خالتها اللي تقول لها هالكلام:لا توصين
ام هاني ابتسمت وتمسك يد دانه وراحو لطاوله
وجلست دانه قدام هاني
وهاني مو متحمل انها قدامه لانه مو قادر يشيل نظره عنها جمالها فاتن يبي يتمعن ويتمتع بهالجمال
بس مايبي يبين لها هالشي
دانه حاسه بكل شي ف هاني
هاني وهو يبلع ريقه ويقوم:انا رايح يمه
ام هاني:الله يحفظك
هاني مشي ودانه لحقته تركض
دانه:هاني
هاني لف وهو ما يناظرها:نعم
دانه:ابي اطلع
هاني ناظرها:وين
دانه تحرك شفايفها بدلع :للبحر
هاني مو متحمل حركاتها مو قادر:مع مين
دانه تعض شفتها:مع خالتي
هاني ماحس بنفسه وهو يمسكها ويبوس شفايفها ومن حس ابعد وهو يلف عنها:دانه مابيك ابعدي عني مابيك
دانه مصدومه من الحركه وبنفس الوقت كلامه جرحها ومشت بسرعه
هاني طلع فاين وهو يمسح روجها عن شفايفه وطلع وهو متضايق منها تحاول تغريه وهي تدري انه مو قادر يقاومها وبنفس الوقت مايبيها


بمــــصر
البنات وصلو للجامعه
هيام وهي تاشر:هذا المصري اللي تعرفت عليه امس
شهد تناظره بقرف:هذا
منال:لايكون مو عاجبك
شهد:ماعجبني لاني ماجيت اصاحب واعجب جايه ادرس
دانا:مو ناقصنا عقد ترا نبي نفلها تبين حياك ماتبين روحي
شهد:نفلها من جدك
هيام:اي والله اجل ندفن نفسنا بالحياه
شهد:الفله لها حدود
منال:ماحنا متعدين حدودنا
شهد:طيب ممكن ندخل
المصري قرب لها:هيومه
هيام ابتسمت:اهلين تامر اخبارك
تامر:انا كويس انتى ازيك
هيام:كويسه
تامر:تيجي نتمشي
هيام ابتسمت:اي يالله
شهد:هيام الفصل
هيام:شوي بجي وراحت
شهد:شنو هالمسخره
دانا:مافيها شي زيك انتى مع فارس
شهد:فارس ترا فهمتكم السالفه
منال:وش عرفنا انها صحيح
شهد لفت:لانكم سخيفات تحسبوني زيكم ومشت لداخل وسالت باي فصل ودخلت ووجلست وهي تشوف الطلاب
لفت وراء وتشوف فارس ولفت عنه
فارس:شهد
شهد معطته ظهرها:خير وش تبي
فارس:شفيك
شهد:مالك دخل حل عني جايه ادرس مو جايه اهيت
فارس بستغرب:وانا وش مسوي تراني متزوج ومالي بهالسوالف
شهد:دامك متزوج حل عن سماي
فارس:ليه تحسبيني حلمان فيك
شهد لفت وصوتها ارتفع:انتى شنو حمار خلاص اسكت مابي اسمع منك شي صحيح لازقه
فارس رفع حاجبه:قد كلامك
شهد:اي قده في شي
فارس يحرك راسه بتوعد:الايام بيننا ياحلوه
شهد لفت:حيوان
فارس قام وهو يرمي علبه ماي عليها:والله لااخليك تندمين ع اسلوبك قليله ادب
شهد وقفت وتصرخ بوجهه:قليله ادب احترم نفسك سامع والا لا انا وربي باصبع انسفك
فارس بعصبيه وهو يقرب لها:تخسين وتخسي اي بنت زيك تنسفني انا انسف عشره زيك وادعسك وامشي
شهد:تنسفي طل بعيونك يالواطي
فارس:لا انتي زودتيها ويبيلك تكسير راس
شهد بتريقه:حشا لا انت ولا الزباله اللي زيك يكسرو راسي
فارس وهو يمشي وياشر باصبعه:تذكري ياشهد انك راح تندمين
شهد بصراخ والطلاب واقفين:انقلع ياحيوان حيوان بس سرعان ماطاحت ومن عقب هالطيحه ماحست بشي
وصحت وهي بالمستشفي والبنات حولها
شهد وهي تناظرها وتحس بدوار:وين انا
هيام:شهد وش السالفه
دانا:ليه تهاوشتي مع فارس
منال:الحقير كيف يمد يده عليك
شهد رفعت نفسها وهي تتذكر عقب ماكانت تصرخ وتقوله حيوان وهو هجم عليها وضربها كف وطاحت ع الكراسي ورفسها وهو يصرخ:
انا حيوان يالحيوانه ياللي ماتستاهلي احد يحشمك ودفاها بالارض وحديده الكرسي ضربت راسها ومنها ماحست بشي
هيام:عساه للشلل يشل يده
دانا:والله ناخذ حقك لاتخافين
شهد نزلت دموعها:انتم السبب اصلا
منال:حنا وش دخلنا
شهد:انتم خليتوني اغلط عليه
هيام:يعني انتى غلطانه عليه
شهد تهز راسها:ايه
منال:وش قلتي له
دانا:حتى لو غلطتي هو مايحق له يضربك
شهد:قلت له حيوان
هيام:والحيوان يكرم عنده هالواطي
منال:والله نعلم زوجته عن هالحركه
شهد:لا ابي الموضوع يتقفل ترا جايه لمستقبلي مو للمشاكل
هيام:بس هو ضربك وراسك انفتح بسببه
شهد تمسح دموعها:الله يسامحه وانا باخذ حقي بنفسي
دانا:نصبر ونشوف وش بتسوي
شهد :ابي ماي عطشانه
منال:خوذي
شهد شربت:متى اطلع
دانا:بروح اشوف

بسوريــــا
بشقه جوري وراكان
جوري:راكان من امس وانت متضايق
راكان:والله قافله معاي حيل والله
جوري:مايستاهل الموضوع
راكان:يتكلم عن شرف اختى ومايستاهل
جوري:لحظه غضب
راكان وقف:بطلع اشم هواء وارجع
جوري:طيب
طلع وهو وده يموت طلال
وطلع من الشقه وشاف جنى وخالد
خالد:هلا راكان
راكان يناظر جنى:هلا خالد كيفك
خالد:تمام وانت
راكان:تمام
خالد:وين معزم
راكان:بشم هوا
خالد:طيب بجيب شي وانزل لك
راكان:طيب انا استناك
جنى مشت مع خالد وراحو شقتهم
جنى:بتطول
خالد:لا بس بشوف شفيه مو شايفته كيف ضايق
جنى:طيب
خالد باس خدها:باي حبيبيتي
جنى:باي
طلع ونزل لراكان
خالد:يالله
راكان:يالله ركبو السياره
راكان قبل يحرك خالد:استني
خالد:شنو
راكان:نسيت شي فوق بجيبه واجي
خالد:طيب
راكان نزل وهو براسه يروح لجنى وقف قدام باب غرفتها هي وخالد وعقب تردد دق الباب
جنى مستغربه:شكله نسي شي ياربي منه وقامت فتحت الباب وانصدمت:راكان
راكان وهو يدخل ويسكر الباب:حياه راكان

بشقه غرور وعزوز
عبدالعزيز:نطلع حبيبتي
غرور وهي تقوم بملل:طيب
عبدالعزيز:اذا ماودك مانطلع
غرور:لا طفشانه خلينا نطلع
عبدالعزيز:يالله
غرور اخذت جوالها ودق وارتبكت وحطته صامت
عبدالعزيز:مين
غرور:اختي مالي خلقها
عبدالعزيز بشك:عطيني اكلمها
غرور:عزوز مالي خلق والله تقوم تطلبني منك
عبدالعزيز:طيب يالله
غرور حضنته وبكت:عزوز احبك والله
عبدالعزيز مستغرب بس حضنها :وانا احبك حبيبي ليه البكاء
غرور:حاسه اني بخسرك قريب والله قريب
عبدالعزيز هنا ايقن ان غرور تخبي شي كبير عنه وابعدها:صاريحيني وش فيه
غرور تهز راسها:مافي شي
عبدالعزيز:غرور لاتخليني اعرف من نفسي وتضيعين مني
غرور حطت يدينها ع ووجهها:مافي شي عزوز مافيه شي
عبدالعزيز يمسك يدينها:طيب لاتبكين والله اتعب ارحميني
غرور تمسح دموعها وتحاول ماتنهار:خلاص خلينا نطلع
عبدالعزيز مايبي يضغط عليها:يالله حبيبي
وطلعو

بـــشقه هديل وطلال
هديل جالسه لحالها من امس وتفكر بطلال
دخل عليها وهو مره ماله خلقها
رمي جواله ودخل الحمام تروش ولبس وطلع
هديل بتردد:طلال
طلال وهو يبي يطلع:نعم
هديل:اسفه
طلال التفت وناظرها بعصبيه وعيون حارقه:خلاص ياهديل خلاص كل شي بينتهي خلاص
هديل نزلت دموعها:والله ماقصدت
طلال:تبكين مو انتى ماتبين البزر ليه بكيتي
هديل وهي تمسح دموعها وينزلون:طلال سامحني تكفي والله اخر مره
طلال:ساامحتك ومشيت لك كثير مليت منك خلاص وطلع
هديل جلست تبكي وهي مقهوره ع نفسها

التكمله اخر الليل



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 10:23 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكمله
بغرفه فهد ونجود
نجود:فهود متى بنرجع ياقلبي
فهد:خلاص بكرا كلنا راجعين
نجود:اي والله مره اشتقت لشرقيه
فهد يبتسم:ماحسك انبسطتي هنا
نجود:مانبسطت ماحب سوريا
فهد:ولا انا بس عشانهم
نجود:ههههه نفس بعض
فهد بضحكه:ايه قومي نطلع
نجود قامت:يالله حبيبي
وطلعوو

بغرفه البنات
لانا وديما وبشاير
لانا:والله مالي خلق شي يارب يجي بكرا بسرعه ونسافر
ديما:انا تنكدت من امس
بشاير:لانا فواز ترا ..
لانا تقاطعها:والله ماتوقعته يمزح نفس هالمزح الماصخ
بشاير سكتت
ديما:ماعليه هو وش عرفه انها بتقلب
لانا:الحب مو مزح ترا
ديما:لانا لاتكبري السالفه
لانا:هي كبرت وخلصت
ديما ناظرت بشاير واكتفو بالصمت

بغرفه جنى
جنى تدفه:وخر عني يالكذاب لاتقرب
راكان وهو يمسكها:جنى اسمعيني انا احبك والله وجوري حملت ع طول بس من قربت لك ماقربت لها
جنى :كذاب كذاب وخر
راكان يضمها:احبك ماقدر اوخر
جنى دفته:برا اشوف برا انا ماحبك واللله كارهتك برا قبل يجي زوجي
راكان عصب:انا زوجك وانا كل شي
جنى:تخسي يالله برا ودفته وفتحت الباب وطلعته
وراكان مصدوم وجنى ترجف بالغرفه وجلست وهي تبكي
وراكان مشي مصدوم ومنقهر وركب مع خالد
خالد:تاخرت
راكان يتصنع البسمه:حرك دخيلك ضيقه فيني دنيتي
خالد حرك:ترا مافي شي يستاهل

بعد يومين
الكل رجعو لشرقيه
وهاني ودانه اوضاعهم مو تمام
ودانه طلعت من المستشفي وتعبانه شوي وصاحباتها حولها

بمصــــر
بالشقه
هيام:بتدومين اليوم
شهد:ايه
دانا:عندك اجازه اسبوع ارتاحي فيه
شهد:لا بداوم
منال:ليه تحبين العناد
شهد :ماحبه بس بداوم يالله خلونا نروح
هيام:بكيفك
شهد شالت كتبها:يالله
دانا:يالله وطلعو وركبو تاكسي وصلهم للجامعه
دانا:هيوم شوفي تامر
هيام:ههههه خليه يولي بس
شهد بستغرب:ليه وش تغير
هيام:وسخ هالمصري المعفن يبي علاقه
شهد :وش كنتي مفكره
مناال:حنا نبي صداقه
شهد:مافي صداقه بين بنت ولد
دانا:صدقتي
هيام:يالله ندخل للمحاضره
شهد:يالله
ودخلو وجلسو
ودخل فارس وناظر لشهد وشاف شاش ع راسها
وندم انه مد يده عليها بس كانت تستاهل لانها غلطت عليه
وهو مايقصد اي شي من اللي سواه
وجلس بدون مايتكلم
ودخل الاستاذ وبدت المحاظره

بـــــجده
دانه جالسه بالصاله لحالها وتفكر بهالحال
اللي عايشته مع هاني
اخذت جوالها واتصلت بديما
دانه:ديومه
ديما:هلا والله دنو وحشتيني
دانه:وانتى اكثر ياقلبي
ديما:اخبارك ياعروسه
دانه بضيقه:اي عروس ياديما اي عروس
ديما:شفيك هاني مايعاملك زين
دانه:مايفكر يناظرني وان ناظرني رمى اي كلمه علي يقولي مابيك وابعدي عني
انتي تحاولين تغريني بس انا مابيك ماحبك
ديما:حسبي الله عليه
دانه:ماعرفت له ياديما والله ماعرفت له مره يلين ومره يقسي
ديما:طنشه ولا كانك تشوفينه
دانه:ديما هو زوجي
ديما:بس انتى زوجته وماهمه
دانه:مادري ديما تعبانه منه ومن حركاته وطفشت من هالحاله
ديما:حاولي تكوني قويه وتطنشيه ولا كانه ينخلق
دانه:طيب مابي احد يعرف
ديما:ولا يهمك
دانه:يالله بقفل سلمي
ديما:يوصل
دانه:يالله باي
ديما:باي
قفلت وقامت بملل بتطلع لجناحها وسمعت صوت فتحت الباب عرفت ان هاني جاء
مشت لدرجه
هاني:دانه
دانه لفت بضيقه:هلا هاني
هاني:امي وينها
دانه:بغرفتها
هاني:وانتى وين بتروحين
دانه:لغرفتي
هاني:ماتبين تجلسين معاي
دانه بضيقه وهي ترفع نظرها وتناظره:ماتوقع ان جلستي معاك تهمك واحده ماتبيها ليه تجلس معاك
هاني تفشل:اي بس انا طفشان مافيني نوم
دانه:والمطلوب
هاني:تجلسين معاي تونسيني
دانه بستغراب:اونسك
هاني:ايه
دانه:اسفه انا مو ارقوز لاحد
هاني:ماقصد انك
دانه تقاطعه:انا ماني ع كيفك لغيت تتونس قلت تعالي اجلسي معاي ولو مابغيت قلت دانه مابيك
هاني انحرج من كلامها ماعرف ايش يقول وقرر السكوت
دانه ناظرته بستخفاف وطلعت لجناحها
هاني جلس بالصاله ويتذكر كلامها

بالشرقيه
ببيت ام فهد
نجود:ايوا خالتي يعني بس اسبوع بروح لاهلي
ام فهد:وتتركين فهد
نجود:كلها اسبوع ياخالتي عشان زواج اختى
ام فهد:اوكي حبيبتي الله يسعدها
نجود:امين
فهد دخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد:جهزتي اغراضك
نجود:ههههه كلها اسبوع اخذت لبسين وفستان اللي بلبسه
فهد:اوكي قومي اوديك
نجود قامت وتحط يدها ع بطنها:طيب يالله
ام فهد:فهد كلمت اختك
فهد عفس وجهه:ماكلمتها ولا ابي اكلمها
ام فهد:الله يهديك ترا والله هاللي تسويه يغضبني عليك
فهد:يمه انا لعيونك سكت وخليتها تروح وانا مو راضي عن هالروحه لاتطلبين مني اكلمها واقول لها كيفك وش اخبارك طميني كيف لقيتي الجو هناك وانا اعرف وش يعني مصر
ام فهد:بنتي بكونن بسكن وهي تربيتي
فهد بتريقه:تربيتك تربيتك اوك يمه لو ماتبين تضيقين صدر ولدك لاتفتحين هالموضوع
ام فهد:براحتك

ببيت ام عبدالعزيز
بالصاله
غرور:ايه ابي اروح لاهلي
ديما:احد ماسكك روحي
لانا:وش تبي باهلك
غرور:اهلي وايش ابي فيهم
ديما:ترا لانا يخونها التعبير تقصد وش عندهم
غرور:اشتقت لهم
لانا:اشتقت لك العافيه كل اسبوع عندهم انتى
غرور:مايهمك
ديما:وش فيك صايره عصبيه
غرور:وانتم صراحه صايرات سخيفات
لانا:اسفين زعلناك
غرور:تعودت ع هالبياخه
ديما تناظر لانا بستغراب:حقك علينا ماعاد نمزح معاك
غرور:اوك وقفت وراحت لغرفتها
ولبست وطلعت
لانا:بتروحين مع السواق
غرور بزهق:اي اوف يالله صحيح غثاء وطلعت وركبت مع السايق وجوالها دق
غرور:الو ...اي فهمت ...والله انت زوتها اي بجيب لك فلوس خلاص وتعطيني الفلوس خلاص..اي اوكي باي
قفلت وهي تتافف وتقول لسايق يوصلها لشقه...

بشقه خالد وجنى
جنى:طيب خالد انا مره مرهقه بنام
خالد:جنى تو الناس
جنى:خالد تعبانه والله مو فايقه
خالد:جنى لك يومين مو ع بعضك
جنى"كيف اكون ع بعضي وراي راكان":مافيني شي بس برتاح
خالد:طيب ياحياتي انتى انا بروح لخواتي
جنى:طيب ودخلت الغرفه
وخالد طلع
وجلست تتقلب بسريرها
وانسدق الجرس طنشت بس كثرت دقت الجرس قامت بطفش وتلف طرحتها وتفتح الباب:خي وسكتت:انت
راكان دخل:اي انا ليه مطنشتني
جنى تلف عنه:برا راكان بسرعه
راكان يقرب لها:احبك جنى افهمي
جنى:وانا كرهتك يالله برا بسرعه
راكان:لا انتتى تحبيني
جنى:كنت بس الحين كرهتك برااااااااااا
راكان حضنها ويضمها لصدره:احبك والله موت
جنى حست بضعف تحب حضنه واشتقت لهالحضن وماقدرت انها تبعده بالعكس استسلمت له وهي تقول:راكان اتركني
راكان يبوس اذنها ورقبتها ويبعد ويمسك وجهها ويبوسه:انا احبك والله
جنى نزلت دمعتها وهي تناظره:راكان بس كذب
راكان شالها وهو يحط يدها ع قلبه:شوفي نبضه ينبض لك والله
جنى نزلت راسها راكان نزلها ع الكنبه ويحتويها بحضنه:ماحب جوري احبك انتى وبس

بــــشقه طلال وهديل
هديل بالغرفه من رجعو ماتشوف طلال بس يلبس ويطلع تغير ميه وثمانين درجه معاها قامت وطلعت الصاله شافته جالس
وقربت له وجلست ع رجولها قدامه
طلال ناظرها بقل اهتمام:خير
هديل نزلت دموعها:تبي تطلقني
طلال مستغرب دموعها:اي باقي ثلاث ايام وانتى بتكونين مطلقه توقعت بعرف اربيك بس انتى قليله تربيه والوحده لصارت قليله تربيه مستحيل تقدر تربيها
هديل انجرحت من كلامه بس هي جرحته اكثر:انا اسفه سامحني
طلال بتريقه:سامحني بسهوله تقولينها
هديل مسكت يدينه ودموعها تنزل:احبك طلال والله اني احبك بس مابي ابين لك مابيك تطلقني دخيلك
طلال كان كلامها زي الكهرباء اتفاجاء:نعم
هديل نزلت راسها بضعف وهي تصيح بقوه
طلال عوره قلبه لانه يحبها ويكن لها مشاعر حب حط يده ع راسها:هديل
هديل رفعت راسها بسرعه تناظره وفيها امل مايطلقها
طلال ناظر بعيونها فتره وقال:انتى طالق ..

ببيت ابو راكان
فواز جالس بالصاله مع بشاير
وهو يفكر بلانا اللي تاكد انها بكل اسف ماتكن له نفس الشعور
بشاير:فواز
فواز:هلا
بشاير:ابي اقولك شي لاحظته
فواز:وشو
بشاير:انت... وسكتت لان جوال فواز دق
فواز وقف:دقيقه وطلع يكلم:هلا هيوم
هيام:هلا فيك ياحياتي وحشتني
فواز:وحشتك وانتى رايحه لمصر تدرسي
هيام:هههههههههه من طلعنا من المحاضره كلمتك اشتقت لك اختارها لانا
فواز بضيقه:طلعت ماتحبني
هيام:من جدك كيف عرفت
فواز:مو مهم كيف المهم انها ماتحبني
هيام:هي الخسرانه مالت عليها
فواز:لانا لاتغلطين
لانا:ماتححبك وماترضي عليها
فواز:انها ماتحبني اخليك تغلطين عليها
هيام:اوك اسفه
فواز:مضطر اقفل
هيام:طيب باي
فواز:باي ودخل لبشاير

بمصــر
بالجامعه
شهد:من كلمتي
هيام:وش دخلك
شهد:والله من جينا مصر انتم تغيرتو
دانا:اقول وش يبي هالزفت جاي
منال تلف :مين
شهد:امشو ماعلينا منه
هيام:لا بنشوف شيبي
دانا:خير فارس وش تبي
فارس يناظر شهد:ممكن
شهد بحقد:انقلع
فارس يحاول يمسك اعصابه:قلت لك ممكن شوي
شهد:لا مو ممكن حل عني
فارس:ترا بستعمل يدي
منال:تخسي والله
دانا:انت من مفكر نفسك ترانا بنات رجال
فارس يستهزاء:قصدك رجال هههه
هيام:تفو عليك يالوسخ
فارس سحب يد شهد:قلت ابيك
شهد تحاول تفك يده:اتركني ياعلك الموت يارب
هيام تسحب شهد:خليها ياواطي
دانا بصراخ:الحقوووووووووووووون� �
الطلال تجمعو وشهد وفارس بالنص واقفين
منال:هالوسخ يبي ياخذ صاحبتنا غصب
دانا:ايه
واحد من الطلاب:هيه وكاله بدون بواب ياخويه
فارس وهو يناظرهم وناظر شهد:شكلك تحبين العنف وشالها بسرعه ومشي فيها وركبها السياره والبنات وراه وشهد تصارخ
وتحاول وتضربه ماقدرت له وركب وحرك
شهد تضربه:انت ايش تبي مني
فارس ابتسم:بملك عليك
شهد:نعم ؟

بجــــده
هاني بالصاله طفشان
وتعب من التفكير
قام دخل غرفته الخاصه اللي تحتوي ع صور ساره
وجلس يتذكر كلامها وذكرياتهم وهو يحس بتعب
وانها ماعاد موجوده واللي بحياته دانه طلع من المكتب وصعد عن الدرج وقف عند جناح دانه
وبعد فتره دق الباب
دانه ادخل
هاني دخل وهو يناظرها
دانه استغربت:بغيت شي
هاني:ايه ابي شي
دانه:وش تبي
هاني:ابيك
دانه:نعم
هاني يقرب لها:ابيك
دانه وقفت:وانا مابيك اطلع هاني
هاني:وهو يبعد شعرها ويداعب خدها:دانه انتى حلالي
دانه لامساته حسستها بالحنان بس مانست كلامه ولا حركاته وابعدت:هاني اطلع برا
هاني قرب لها وحضنه لصدره:صح ماحبك مابيك بس انتى حلالي
دانه دفته وهي تصرخ فيه:لا ماني حلالك ماني جسد تتمتع فيه براا
هاني انصدم من كلامها
دانه تدفه:برا قلت لك برا وسكرت الباب ودموعها نزلت وهي مجروحه ع نفسها
ومنه اللي جاي يطالبها بشي وهو مايبيها ولا يحبها

بالشرقيه
عبدالعزيز واقف عند الشقق ومحتار ينزل مايبي يتفاجاء
مايبي يشوف شي يحط كل شي بينه وبين غرور
بس بيعرف سر الفلوس والطلعات
نزل وهو يتمني مايشوف شي يحطم حياتهم
دخل وهو يشوفها تدخل ويمشي وراها وشافها وهي توقف عند احد الشقق وتدق الجرس
وفتح لها واحد وانصدم تمني تكون غلطانه بالشقه
بس شافها تدخل والرجال يسكر الباب ظل مصدومه
وقف قدام الشقه وضغط ع الجرس وفتح الرجال
الرجال:نعم
عبدالعزيز دفاها ودخل وشاف غرور جالسه وناظرها وهو مصدوم
غرور وقفت وهي تشهق:عبدالعزيز
الرجال سمع عبدالعزيز وخاف:انت زوجها
عبدالعزيز هز راسه بصدمه:خذي اخرتها ياغرور تخونيني
غرور بكت ...
وانتهى البارات
توقعاتكم
غرور وش بتقول لعزوز ومن هالرجال ..؟
وعزوز وش بيسوي وهو يشوفها بشقه رجال؟
وطلال ليه طلق هديل وهي تقوله انها تحبه وهو يحبها؟؟
وفارس معقوله يملك ع شهد وكيف؟؟
وفواز عقب ماعرف بمشاعر لانا تجاهه بينساها؟؟
بشاير شتبي تقول له؟؟
راكان وجنى؟؟
وخالد متى بيعرف بهالعلاقه ؟؟
هاني ودانه وش تتوقعون بيصير اكثر؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 10:31 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الخامس عشر
بالشرقيه
عبدالعزيز واقف عند الشقق ومحتار ينزل مايبي يتفاجاء
مايبي يشوف شي يحط كل شي بينه وبين غرور
بس بيعرف سر الفلوس والطلعات
نزل وهو يتمني مايشوف شي يحطم حياتهم
دخل وهو يشوفها تدخل ويمشي وراها وشافها وهي توقف عند احد الشقق وتدق الجرس
وفتح لها واحد وانصدم تمني تكون غلطانه بالشقه
بس شافها تدخل والرجال يسكر الباب ظل مصدومه
وقف قدام الشقه وضغط ع الجرس وفتح الرجال
الرجال:نعم
عبدالعزيز دفاها ودخل وشاف غرور جالسه وناظرها وهو مصدوم
غرور وقفت وهي تشهق:عبدالعزيز
الرجال سمع عبدالعزيز وخاف:انت زوجها
عبدالعزيز هز راسه بصدمه:هذي اخرتها ياغرور تخونيني
غرور بكت:عزوز والله
عبدالعزيز رفع يده بوجهها وهو يقول:انتى طالق طالق ط..
غرور حطت يدها ع فمه:لاتكمل الله يخليك
عبدالعزيز دفاها وهو يصرخ:خلي هالحيوان ينفعك ياخاااااااااااااااااااااا ااااينه روحي وانتى بالثلاث طالق
وطلع وحراره الغضب تطلع من جسده
وركب سيارته وحرك بسرعه
وغرور جالسه تبكي
قرب لها الرجال:غرور
غرور ناظرته بصراخ :وخر عني عساك ماتتوفق انت السبب وقامت وهي تصرخ فيه:وين الصوووووووووووووووووووووو ووور
ضحك :اعصابك
غرور سطرته كف:منصور جيب الصور احسن لك
منصور يمسح خده:الفلوس
غرور طلعت الفلوس ورمتهم بوجهه:بسرعه جبهم
منصور:دامك تطلقتي فا بجيب الصور
غرور تفلت وراه من راح:وسخ
منصور جاب الصور:تفضل
غرور خذتهم وطلعت تمشي ع الدرج وتصيح من القهر وان عبدالعزيز طلقها
وهي كانت عارفه هالشي بيصير بس كانت جايه تاخذ الصور وتفتك بس للاسف ان عبدالعزيز كشفها
ركبت مع السايق اللي يستناها
السايق:وين روح ماما بيت
غرور بصياح:روح بيت ماما انا
السايق:اوكي ماما
وراح لبيت اهل غرور ونزلت وهي تحاول تمسك نفسها ودقت الجرس
وفتحت اختها
غرور ارتمت ع اختها وهي تصيح:طلقني نجد طلقني
نجد شهقت:ايش طلقك طيب قلتي له انتى
غرور تهز راسها:لا ماسمع لي نجد
نجد تسحبها:تعالي للغرفه
ام فادي:وش فيه يابنات غرور يمه وش فيك
غرور تمسح دموعها بس مو قادره:يمه بنتك تطلقتك
ام فادي شهقت:وشوو ليه
غرور تهز راسها:مانسب بعض
ام فادي:بس انتم تحبون بعض
غرور ناظرت نجد:بروح ارتاح ومشت مع غير كلام لغرفتها
نجد:بشوفها يمه ولحقتها بسرعه ودخلت عندها
غرور لامه رجلينها وتبكي بالم:ماسمع لي ماسمع لي
نجد:حسبي الله عليه هالمنصور عساه مايتوفق الحيوان
غرور ناظرته وهي تصيح:كيف اعيش الدنيا بدونه قوليلي نجد كيف عزوز كل حياتي ماقدر اعيش بلاه اموت نجد اموت
نجد حضنتها:انا بكلمه وافهمه
غرور:ماعاد ينفع هو طلقني الغلطه غلطتي
نجد:انتى اخذتي الصور
غرور ابعدت وهي تطلع الصور وتقطعها وترميهم بوجهها:اي جبتها خلاص بس خسرت من وراهم زوجي وبيتي
نجد بحزن:قلت لي صاريحه ورفضتي
غرور تلف وجهها ودموعها تنزل:صعب يانجد صعب الرجال مو زينا يفهمون مقصدنا
نجد تمسك يدها:اهدي طيب
غرور وخرت يد اختها وانسدحت وهي تلم جسدها وتبكي:اطلعي برا نجد
نجد وقفت:طيب لبغيتي شي قوليلي
غرور:....
نجد بحزن مشت وطلعت وغرور صاحت بصوت عالي وامها واختها يسمعونها

بشــقه طلال وهديل
هديل تسحب شنطتها وهي منكسره وتناظره:كل شي انتهي
طلال بضيقه وهو يشيل الشنطه ويطلع:بسرعه الحقيني
هديل شهقت وهي تكتم صوت بكائها وطلعت تنزل من الدرجه وركبت السياره جنبه ووتشاهق
وطلال يسمعها وهو متعذب من شهقاتها بس هي ماخلت له خيار خلاص مايقدر يعيش معاها وهو حالف مايملس منها شعره
وانه يطلقها زي ماتزوجها
وقف عند بيت عمه
طلال بدون مايناظرها:انزلي
هديل فتحت الباب وهي تحس بالاهانه ونزلت وطلال نزل شنطتها وحطها بالارض وركب سيارته وحرك
هديل شالت الشنطه ودقت الجرس
فواز فتح الباب ناظر اخته والشنطه:هديل
هديل دخلت وهي تترك الشنطه برا وتمشي بانكسر ودموعها تنزل وتشيل غطوتها
بشاير ناظرتها بخوف:شفيك
هديل بضعف:تطلقت وابتسمت بقهر ومشت لغرفتها
فواز يدخل بالشنطه:شفيها
بشاير بضيقه:طلال طلقها
فواز تفاجاء:نعم
بشاير:يوه لعرفت امي وابوي
فواز:اكيد سوت شي مستحيل طلال يطلقها بدون سبب
بشاير:تبكي شكلها ماكانت تبيه يطلقها
فواز:اختك ماتستاهل طلال مع انها اختي بس بشوف طلال واعرف شسالفه
بشاير:الله يعين بس

بشـــقه خالد وجنى
راكان يبتسم لجنى وهو يسكر ازارير ثوبه:انتى دنيتي
جنى تبادله الابتسامه بحياء:راكان انت واعدني ماتلمس الا انا
راكان يبوس خدها :اي ياعمري هي حامل وانا ماعلي منها
جنى:فرحان بحملها
راكان يحط يده ع بطن جنى:لو الحمل اللي فيها فيك كان فرحت
جنى:يعني ودك احمل منك لو انا ع ذمه خالد
راكان:ايه نكون عارفين انه ولدنا حنا
جنى توسعت ابتسامتها:طيب
راكان:يالله انا بروح بيكون بيننا تلفون
جنى:طيب وقامت معاه
راكان وهو يطلع مع الباب:احبك
جنى تبوس الهواء:وانا اموت فيك
ابتسم راكان ولف وجنى سكرت الباب جاء بينزل من الدرج شاف خالد يطلع ورجع ع فوق ركض فوق لسطح
وهو يتنفس بسرعه وناظر لخالد وهو يدخل لشقه وتنهد بقوه وهو ينزل يركض بكل سرعته ويركب سيارته ويحرك وهو حاس بخوف ويحمد ربه
ان خالد يشتغل بالجوال منتبه له
وراح لشقته وشاف جوري منسدحه بالصاله ويدها ع بطنها ونايمه
ابتسم ع شكلها وقرب منها وهو يناظرهاومسك يدها وباسها
جوري فتحت عيونها وابتسمت:جيت
راكان يهز راسه:اي جيت
جوري تلمس خده:طولت علي
راكان باس باطن يدها:اسف حبيبتي
جوري تقوم:جوعان
راكان وقف واحتوها بين يدينه:لا مو جوعان تعالي ننام
جوري هزت راسها:طيب

ببيت ام عبدالعزيز
دخل وهو متضايق مره
ام عبدالعزيز:عزوز
عبدالعزيز لف بضيقه:هلا يالغاليه
ام عبدالعزيز:وش فيك كان هموم الدنيا فوقك
عبدالعزيز قرب لامه وجلس جنبها:طلقتها
ام عبدالعزيز شهقت:غرور
عبدالعزيز:ليه انا متزوج غيرها يايمه
ام عبدالعزيز:ليه ياعبدالعزيز وش سوت البنت
عبدالعزيز:مانصلح لبعض يمه قلت لك ومابي اي لوم والله اني تعبان ودي اموت وارتاح واريح هالعالم
ام عبدالعزيز حطت يده ع كتفه:سم الله عليك
عبدالعزيز وقف:بروح انا
ام عبدالعزيز:هونها حبيبي وكل شي يتصلح
عبدالعزيز بضيقه:لا يمه مافي شي يتصلح مافي شي يتصلح وراح لغرفته
وجلس ع السرير وهو يشوف صورها وقام يرميه بالزباله"خاينه حقيره مستحيل اسامحك ع هالخيانه وانا اللي معطيك كل حبي تخونيني ياغرور
بينتي ع حقيقتك اخ يالقهر كيف كنت مخدوع كيف "

بالصاله دخل طلال وهو ضايق
ام عبدالعزيز ناظرته ولفت عنه
طلال قرب لها وجلس تحت رجوله وحط راسه ع رجول امه:طلقتها يمه طلقتها
ام عبدالعزيز انصدمت عيالها كلهم طلقو حريمهم بيوم واحد :ليه يمه
طلال:يمه ارضي عني طلقتها خلاص مابرجعها
ام عبدالعزيز:حبيبي انا ماقصد انك تطلقها
طلال يبوس يدين امه:خلاص يمه هي ماتستاهلني يمه ماتستاهل تكون بذمتي
ام عبدالعزيز:...
طلال وهو يقوم:خواتي وينهم
ام عبدالعزيز:بغرفهم
طلال:بروح لهم
ام عبدالعزيز:بعدين روح ارتاح
طلال يتصنع الفرح:من طلقتها ارتحت
ام عبدالعزيز بخاطرها"تكذب علي انا ياطلال"طيب روح ارتاح
طلال:طيب وراح غرفته وهو مخنوق بس يكابر دق جوال وكان فواز صمت جواله
وانسدح وهو يتذكر دموع هديل

بالليل
بمصر
شهد بصراخ:تحسب اني بوافق حامض ع بوزك ياماما
فارس وهو يضحك بقوه:شهد بيجي المملك والله لااملك عليك وماراح تسوين شي
شهد:اتحداك
فارس يبتسم:اوك ادخل يا....
انفتح الباب وشهد ناظرت اللي دخل وفرحت:فهد زين جيت شفت هالحيوا..
فهد قاطعها:هاللي بتغلطين عليه بيصير زوجك الحين
شهد بخوف واستغراب:شتقصد انت بتزوجني له وانت كيف جيت مصر
فهد وهو يمشي:اي فارس صاحبي وهو متزوج انتى بتكونين الثانيه عشان اضمن انك صاينه نفسك بزوجك اياه
شهد :مستحيل فهد انت ماتثق فيني
فهد:مو قصه ماثق فيك ماثق بالعالم اللي انتي فيه
شهد دموعها نزلت:ماراح اتزوجه
فهد:لسالتك موافقه والا لا قولي لي مابي
شهد بصراخ:بقول لامي والله مو بكييييييييفك
فهد قرب لها وهو يسحب شعرها:اذا قدرتي علميها وسحب جوالها وناظر فارس:الملك وينه
فارس سمع الجرس:هذاه جاء
فهد ابتسم وهو يدف شهد:امش نملكم
شهد بصياح:ماراح اتزوجه لو تقتلني يافهد
فهد طلع مع فارس
وشوي دخل لها ومعاها دفتر:وقعي
شهد:ماني موقعه ماراح اتزوجه
فهد ضربها كف:وقعي احسن لك
شهد بعناد:ماراح اوقع لو تموتني
فهد ضحك وضربها كف وشد شعرها بقوه
شهد صرخت :ماراح اوقع
فارس:فهد احنا نوقع شعليك منها
فد دفاها:معاك حق وقع عنها وده الدفتر لشيخ
وشهد تصيح من القهر وتناظر فارس بكره:راح تندم يافارس انت وفهد بتندمون
فارس وهو يضحك وحاس بنصر:اي وريني وش بيجينا احنا لازم نخاف هههه
شهد:لاتستعجل كل شي بتعرفه بوقته
دخل فهد:فارس لااوصيك بروح للمطار رحلتي عقب ساعه
فارس:توصل بالسلامه
فهد:سلام وطلع
فارس قرب لشهد وهي ترجع ع وراء
فارس يناظرها من فوق لتحت:والله منتي شينه
شهد بخوف وعصبيه:والله ان قربت يافارس لاتندم ماراح تلمس شعره مني لو تموت
فارس سحبها من شعرها وهو يجرها:الحين نشوف

بجــــده
دانه منسدحه بالصاله تتفرج ع التلفزيون
هاني دخل:السلام
دانه جلست:وعليكم السلام
هاني جلس وهو يشوفها مو معبرته:جوعان
دانه:اكلك جاهز بالميكرويف
هاني:جيبيه لي
دانه قامت:طيب وراحت المطبخ وحطت الاكل
هاني:اجلسي
دانه:بروح انام تصبح ع خير
هاني:دانه
دانه وقفت:نعم
هاني:لسه زعلانه
دانه:مايهمك
هاني:مو ذنبي انا ماحبك ولاابيك ولا ابي اي وحده بس هذي وصيه
دانه بلعت عبرتها:دامها وصيه اللي بيني وبينك زواج ع ورق مو اقل ولااكثر
هاني:بس انتى
دانه تقاطعه:زوجتك بالاسم خلينا ع الوصيه زي ماتبي وصدقني احسن لنا
هاني:ماقدر اقاومك
دانه ضحك بستهزاء:جد ماتقدر بس انا ماني ع هواك انا ماجي لانسان مايحبني هاني انسي اني اكون زوجه كامله لك دامك ماتبي مني الا شي واحد
هاني نزل راسه:هذا حقي
دانه:لا غلطان حقك لما تكون متزوجني وانت راغب فيني مو لما تكون كارهني وماتبي الا جسدي
هاني:انا
دانه مشت وبصوت عالي:انتهىىىىىىىىىى ياهاني
هاني انسدت نفسه عن الاكل وقام لغرفته

يــوم جديد
بمصـــر
بشــقه فارس
شهد قامت من السرير وهي منسكره وتشوف فارس يطلع من الحمام وهي تحس بدوخه وتعب
فارس وهو يبتسم:صباح العسل ياحلوه
شهد دموعها نزلت:الله لايسامحك
فارس:ياحياتي تراني بس اخذت حقي
شهد ماقدرت توقف وطاحت ع رجولها وهي تصيح بقهر:مو بهالطريقه مو بهالطريقه
فارس هو يمسح ع راسها ويمشي:حبي انت ماخليتي لي خيار ماكنتى راضيه المسك
شهد:لاني انجبرت فيك انت فرضت نفسك علي
فارس:سوا فرضت او مافرضت صرتي زوجتى ولي حقوق عندك
شهد ضمت نفسها وهي تبكي بالارض:اكرهك يافارس اكرهك
فارس قرب لها ويوقفها:بروح لحياتي من امس ماشفتها مقابل خشتك ولخلصت منها رجعت لك
شهد تحاول تدفه بس جسمها مرهق مو قادره:فكني
فارس وخر يدينه عنها:فكيتك وباس اصبعه وحطاه ع شفايفها
شهد دفتها هي تصرخ:اكرهك انت وفهد والله لااقول لامي وتشووووووووووووف
فارس ضحك وهو يلبس وطلع
شهد قبل يطلع:لو انت رجال ماتتزوج وحده تكرهك
فارس عصب ورجع لها وهو يمسك فمها ويصك عليه:رجال غصبن عنك لاتحاولين تستفزيني بهالطريقه
شهد دفت يده:وخر عني
فارس:ترا كليه قبل اسبوع مافيه
شهد:راح اداوم غصب عنك
فارس:انتى عروس ياحلوه مافي دوام
شهد:ماهو ع كيفك
فارس طلع المفتاح:مافي دوام قلت لك
شهد:ليه تخليني اكرهك زود ماني اكرهك
فارس وهو يفتح الباب :مايهمني كرهك او حبك وطلع وقفل الباب
شهد بصراخ:حقييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييييير
ورمت نفسها ع الارض وتصيح بقهر

بالشرقيه
ببيت ام فهد
ام فهد:وين كنت امس يافهد
فهد:كنت مشغول
ام فهد:مادري علامها اختك لا امس ولا اليوم كلما
فهد:وش دراني عنها ماتهمني
ام فهد:فهد ترا بزعل عليك انا قايله لك الا شهد
فهد:والله ماعرفت ارضيك ان تركتها تسوي اللي تبي ماعجبك وان تكلمت عنها ماعجبك وش اسوي بحالي انا
ام فهد بزعل:الغلط علي تكلمت عنها معاك
فهد:انا طالع وقام
ام فهد:الله معاك
طلع وهو طفشان وراح لبيت اهل نجود

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
جلس من النوم وناظر جنبه وهو يدور غرور وقام وهو يناديها:غرور
فتح الباب وطلع:غرور ودخل الصاله عند اهله:يمه وينها غرور
الكل ناظروها وهم مستغربين
ام عبدالعزيز:نسيت انك طلقتها
عبدالعزيز استرجع اللي شافه امس وانه طلقها وابتسم بحزن:لا بس كنت وسكت مالقي اي كذبه يصرفها لنفسه
ديما:ليه طلقتها
لانا:انتم تحبون بعض
عبدالعزيز مشي للغرفه وكانه ماسمعهم وهو يسمع جواله يدق وشاف غرور اللي تدق
مارد وهو يعطيها مشغول
وعقب كتب لها مسج وارسله لها

إسمعي هذي القصيده..واحـــفـظـيها..بيت ..بيت
وانـثــري كــل الــمـدامــع ..لاقـريـتـيها بـسكات
واشـهـقي بدمـــوع عينك..لاعرفــتـي وش نـويت
واصــرخي باســمـي..ونادي..وسْط بيتك بانفلات
كــنتــي انـتـي حـب عمري..وغير دربك مامشيت
كنتي انتي راس مالي..مطلبي..في هاالحيــــا(ت)
كــنــتي احـلا امــنــيــاتـي..وكنت اظن اني بنيت
احـــــلا احــلامــي مــعــاكي..يـامـجــرد امـنـيات
من عــطــاكـي كـل عـمـره..من رفـعلك كل صيت
مـن رسـم بـسـمـة حـيـاتـك..وكـان بـعيونك يبات
مـن بـنـى فـيـكـي شمـوخـك..وانتهى منك بـ ليت
شوفي طيفه محتويكي..وريح عطره في العبا(ت)
اذكري..ضـمــة خـفـوقـي..لانــسـوكـي..وانـ ـزوِيــتِْ
اذكري..قـلـب(ن) نـزف لك مـن عـروقـه تـضـحيات
انـتـهـت فـيـكـي المـشاعر..انـتـهـت..والقـلـ ب مِيت
مـات يـنـزف مـن طعـونك..من جروحك..مات..مات
خـــاتـمة قـصـة غـرامـك...ياحـسـافـه وش خــــذيــت
غــيـر..آآآآهـ..وجـرح كـافـر..ياسـنـيـن(ن)ضـايـعا ت
ماهـقـيـت فـ يـوم بـرحـل..عـن دروبـك..مـاهـقيت
مــاجــبـــرني غـيـر غـــدرك..يـابـقــايا ذكــريـات
هـذا انا الـمـلـم جـروحـي..وصـدقـيـنـي مـاقـويـــت
اكـتـم الـعـبـره واكـابــر..يـوم افـكـر بـالـلـي فـــات
ياسـراب الــعــمر هِـنـتـي..فـي عـيــوني ..وانـتـهـيتِْ
عيشي عمرك في ضياعك..عيشي عمرك في شــتــات
اكـبر ذنـوبـي..(أحـبـك)..واصـدق ذنـوبـي..وفـيـــت
فـي زمـن فـيـه الـمـشـاعر..لـعـبـه بـيـدين الــبــنـات

بالصاله
طلال وهو يقوم:انا رايح الشركه
ديما:وانت مابتقول ليه طلقت هديل
لانا:تستاهل صراحتن
طلال:لاننا ماننسب بعض وخلاص
ديما:توك تعرف
طلال:ايه عندك اعتراض
لانا:والله سويت خير طلالي
طلال ابتسم لها بحزن:يالله سلام
ام عبدالعزيز حست بحزن طلال بس ماحاول تبين له انها تلاحظ مكابره
طلع طلال وهو يتنهد وويركب السياره ويحرك وصوت هديل طيفها حوله

ببيت ام فادي
بغرفه غرور
من قرت مسج عزوز وهي بحاله صعب
بس تبكي
نجد:ياغرور قوليله خلاص
غرور بصراخ:مارد علي شوفي رسالته يحسبني غداره وانا اموت فيه
ام فادي:وش السالفه
غرور تناظر نجد:قوليلها يالله
نجد بحرج:يمه بس تهاوشو وهي طعنته برجولته وطلقها
غرور لفت وجهها وتصيح:انا ماقدر اتحمل اعيش بدونه
نجد:بكلمه انا
غرور ناظرتها بحقد:انتى مالك دخل اطلعي منها
نجد خافت من نظراتها:انا بس عشانك
غرور بصراخ:براااااااااا مالك دخل براااااااااااا
نجد ناظرت امها:يمه خلينا نطلع
ام فادي:تطعنينه برجولته وتبكي ومشت ونجد قامت وراء امها
وغرور عضت شفتها وهي تصيح:ماتدرين عن شي يمه ماتدرين

بشـــقه خالد وجنى
خالد:جنو حبيبتي اليوم بنروح لخواتي
جنى:طيب
خالد قرب لها وحضنها :مشتاق لك
جنى تحس بكتمه وتبعده:لاتاخر
خالد باس خدها وباس شفايفها بس جنى ابعدته بسرعه
خالد يتنهد:مره احس انك تبيني ومره لا
جنى:تعبانه معليش
خالد بدون تصديق:سلامتك يالله سلام
جنى:سلام
طلع خالد وجنى كلمت راكان وجلست تنتظره
اندق الجرس وقامت وهي فرحانه وفتحت الباب
ناظرها من فوق لتحت:اشتقت لك
سحبت يده لداخل وسكرت الباب واستندت علي وهي تحضنه:وانت اكثر
ابتسم وهو يبوس وجهها:ماتحمل الثواني وانا بعيد عنك
جنى ابتسمت بحياء:تلعب علي
شالها وهو يمشي فيها:العب على نفسي قبل العب عليك ياحياتي
جنى حظنته وهو يدخل فيها الغرفه:احبك
سكرت الباب و.....
دخل لشقه وهو كان ناسي جواله استغرب ان جنى مو بالصاله قال ممكن تكون بالغرفه
مشي للغرفه و....

ببيت ابو راكان
بالصاله
ابو راكان:لاحول الله يعني طلقها
فواز:اي يبه واكلمه مايرد بروح له الشركه
ام راكان:وش السبب طيب
فواز:كانك ماتعرفين بنتك شكله طفش منها وطلقها
ام راكان:ياربي والله ماكان هالشي ع البال
فواز قام:يالله بروح لطلال اشوف شسالفه
ابو راكان:ورد لنا
فواز:طيب وطلع
وام راكان وقفت:بشوف هالبنت
ابو راكان هز راسه
وام راكان راحت لغرفه هديل
ودخلت وشافتها تصيح
ام راكان :يمه
هديل ناظرت امها وتمسح دموعها:نعم
ام راكان:ليه طلقك
هديل:مانصلح لبعض انا اكبر منه
ام راكان:ماتوقع ان هذا هو السبب
هديل بصيح:يمه حبيته يمه تكفين قوليله ان هديل ندمانه يمه
ام راكان رحمتها اول مره هديل تبكي قربت لها واحتوتها:طيب حبيبتي لاتبكين
هديل بصيح:يمه احبه يمه
ام راكان:ادري يمه وأن شالله يرجعك

بجده
ببيت ام هاني
دانه تنزل من فوق وتدخل لصاله وبس شافت هاني
دانه:وين خالتي
هاني رفع راسه"كل يوم تطلعين احلى من اللي قبله ":طالعه
دانه:طيب انت افطرت
هاني:اي حمدالله
دانه:بروح انا افطر بالمطبخ اجل
هاني:اوك
مشت للمطبخ وهي طفشانه وكلام هاني اللي قاله امس يتردد ببالها
وسوت لها كوفي وجلست تشربه
هاني دخل وهو يتاملها وهي سرحانه قرب لها :دانه
دانه:...
هاني حط يده ع كتفها:دانه
دانه فزت وطاح الكوب منها:هلا خوفتني
هاني:شفيك
دانه تنزل تشيل الكوب:خرعتني
هاني ابتسم:اتركيه لايجرب يدك
دانه ويدها انجرحت:عادي
هاني مسك يدها:اشوف
دانه تسحب يدها:مايحتاج
هاني:بس اشوفها
دانه:لا ومشت بسرعه بتطلع من المطبخ
هاني:دانه
دانه:مابيك تقرب لي افهمها وطلعت تركض وصعدت ع الدرج لجناحها
وهاني واقف ومشي وصعد لدرج وراح لجناحها وفتح الباب بقوه ودخل
دانه رفعت راسها وخافت من نظراته
هاني بحده وعصبيه:ماهو ع كيفك انتى زوجتي
انتهى البارات
توقعاتكم
شهد وفارس وش بيصير بينهم؟؟
غرور وعزوز هل كل شي انتهي وش سالفه الصور ومنصور؟؟
بيقدر عزوز ينساها؟؟
طلال وهديل هل هنا نتهيتهم؟؟
فواز بيعرف سبب الطلاق والا طلال مابيقول له؟؟
هاني وش بيسوي لدانه؟؟وايش بيصير بينهم؟؟
خالد وش تتوقعون يشوف؟؟
راكان وجنى وش ينتظرهم معقوله ينكشفون؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 10:40 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات السادس عشر
بجده
ببيت ام هاني
دانه تنزل من فوق وتدخل لصاله وبس شافت هاني
دانه:وين خالتي
هاني رفع راسه"كل يوم تطلعين احلى من اللي قبله ":طالعه
دانه:طيب انت افطرت
هاني:اي حمدالله
دانه:بروح انا افطر بالمطبخ اجل
هاني:اوك
مشت للمطبخ وهي طفشانه وكلام هاني اللي قاله امس يتردد ببالها
وسوت لها كوفي وجلست تشربه
هاني دخل وهو يتاملها وهي سرحانه قرب لها :دانه
دانه:...
هاني حط يده ع كتفها:دانه
دانه فزت وطاح الكوب منها:هلا خوفتني
هاني:شفيك
دانه تنزل تشيل الكوب:خرعتني
هاني ابتسم:اتركيه لايجرب يدك
دانه ويدها انجرحت:عادي
هاني مسك يدها:اشوف
دانه تسحب يدها:مايحتاج
هاني:بس اشوفها
دانه:لا ومشت بسرعه بتطلع من المطبخ
هاني:دانه
دانه:مابيك تقرب لي افهمها وطلعت تركض وصعدت ع الدرج لجناحها
وهاني واقف ومشي وصعد لدرج وراح لجناحها وفتح الباب بقوه ودخل
دانه رفعت راسها وخافت من نظراته
هاني بحده وعصبيه:ماهو ع كيفك انتى زوجتي
وقرب لها وسحب يدها وهو يشوف الدم وسحبها وفتح الباب واخذها لجناحه وهو يجلسها ع السرير ويطلع
اسعافات ودانه جالسه وساكته وهي تداري دموعها
قرب منها ومسك يدها وجلس يمسحها ولفاها وناظرها وشافها تبكي:ليه البكاء
دانه سحبت يدها بهدوء ودموعها تنزل:هاني ابعد عني لاتقرب لي تكفي مابي انجرح من كلامك اكثر الله يخليك خلينا بعاد
هاني نزل راسه ورفعه وناظر لعيونها ورفع يده يمسح دموعها:دانه لشفتك اتلخبط ماقاومك انتى جمالك فاتن
دانه تبعد يده:اجل ماله داعي تشوفني انزل وقت ماتكون فيه وقت ماتجي ماتلاقيني اكون بجناحي
هاني ماقدر يرد فاسكت
دانه قامت وهي تمشي من غرفته وتطلع لجناحها وترمي نفسها ع السرير وتبكي

بشــقه جنى وخالد
خالد فتح الباب وشاف جنى تسكر الدولاب
جنى ناظرته بتوتر:خالد شفيك رجعت
خالد وهو ياخذ الجوال من الكمادينه:نسيت الجوال
جنى تبتسم وهي عينها ع الدولاب:اها طيب
خالد يقرب لها:فيك شي
جنى بخوف:هاه شي زي ايش لا مافيني شي
خالد باس خدها:اوك تاخرت انا سلام وطلع
وجنى جلست ع السرير وهي تتنهد من الخوف
راكان فتح الدولاب وطلع وهو معصب:كيف تخلين هالحيوان يبوسك
جنى:يوه ياراكان انا ميته رعبه وانت تفكر بالبوسه
راكان بعصبيه:انا عشانك ماقرب لجوري وانتى مخليته ياخذ راحته
جنى عصبت:ماخليته ياخذ راحته بس خليته يبوسني عشان مايكشفنا
راكان سحب جواله ومفتاحه:لا باين ومشي
جنى لحقته وسحبته:راكان تكفي لاتزعل
راكان:مازعلت بس افضل اروح لايكبر الموضوع
جنى نزلت راسها:طيب
طلع وهو مقهور وجنى جلست وهي طفشانه وحقدت ع خالد

بمصـــر
بشـقه شهد قامت وهي تدور ع تلفون ع اي جوال عشان تكلم امها
وتقولها ع اللي سواه فهد فيها
وجلست ساعات وهي تحوس بكل مكان بالشقه وهي تبكي وماتبي تفقد الامل
:..وش تدورين عليه
لفت وهي خايفه:متى جيت
فارس يبتسم:توني جاي بس من كثر التدوير ماحسيتي
شهد لفت:ليه ماجلست عندها
فارس:فديتها بتجلس عند خالتها اسبوع
شهد طلعت عيونها:يعني تجلس عندي اسبوع
فارس بخبث وابتسامه :ايوا راح تملين مني بس انا مابمل منك وناظرها من فوق لتحت
شهد قشعر جسمها وضمته وهي تمشي للغرفه وتجلس ع السرير وهي كارهه هالاسلوب
وهالتعامل من فارس اللي يحسسها انها بالنسبه له جسد يتمتع فيه
فارس دخل :انا جبت اغراض للبيت قومي رتبيهم وسوي لي شي ينوكل
شهد:انا تعبانه اليوم لو تموتني ماقمت سويت لك شي بكرا وخير
فارس حس انها فعلا تعبانه من شكلها وماحب يكون قاسي معاها اكثر من كذا:طيب وطلع لصاله
شهد استغربت وبنفس الوقت ارتاحت انسدحت وغمضت عيونها من التعب وبثواني نامت

بالـــشرقيه
ببيت اهل نجود
نجود:فهد من جدك جالس تتكلم كيف تزوجها غصب عنها
فهد:ادور لها الستر رجال يحميها من اللي هناك
نجود:بس انت تقول انك موقع عنها مو هي اللي وقعت
فهد:ايه
نجود:بس كذا الزواج باطل ومايصير يدخل عليها
فهد:لا مو باطل كثير سوها ماحنا اول ناس
نجود:بس هالناس جاهله انت مو جاهل
فهد:نجود مو جاي عشان تتفلسفين علي ترا والله قافله معاي
نجود:فهد لو خالتي تعرف والله تغضب عليك
فهد:ماراح تعرف الا لرجعت شهد مخلصه دراسه واتوقع بتكون حبت فارس وخلاص
نجود:اي على كيفك الناس تحسب كل شي تخطط له يصير
فهد ناظرها وهو معصب:وانتى وش دخلك
نجود استغربت:شدخلني ناسي اني زوجتك
فهد:مو ناسي بس موضيعنا العائليه لاتتدخلين فيها
نجود:دامها عائليه ليه جاي تقول لي
فهد انحرج:اي غلطه مابتكرر
نجود:براحتك
فهد وقف:انا رايح
نجود بزعل:الله معاك
فهد طلع ولااهتم لها وهي دخلت لاهلها وهي منقهره من حركه فهد

بالــشركه
بمكتب طلال
فواز دق الباب ودخل
طلال ابتسم:هلا ابو طلال
فواز ييتبسم:هلا فيك يابو فواز
وسلمو ع بعض
فواز:وحشتنا يارجال
طلال يبتسم:وانت اكثر بس عارف مشاغل الشركه
فواز:والله عاذرك الله يلوم اللي يلومك
طلال:تسلم الله يخليك
فواز:اي والاخبار
طلال:والله بخير الحمدالله
فواز:اقول طلال جايك بموضوع انا
طلال حس ان الموضوع عن هديل وماحب يبين:ان شالله خير
فواز:خير ان شالله طلال وش صاير بينك انت وهديل
طلال تغيرت ملامحه:فواز هالشي يخصني انا وهي واللي بقوله لك انا واختك مانسبنا بعض
فواز ناظره ورفع حاجبه:بس اختى منهاره عشانك
طلال اخذ نفس وتكلم:شوف يافواز انا كنت مقرر اروح المحكمه اليوم وانهي كل شي بس انشغلت ومامداني
انا واختك مانصلح لبعض هي اكبر مني وهالشي فيه فرق كبير
فواز:اكبر منك توك تشوف هالشي الحين صرت تعايرها بالكبر
طلال:انا ماعيرها انا بس اقولك الفروق اللي بيننا
فواز:وليه ماشفت هالفروق هذي قبل تتزوجها تراها بنت عمك والله صدمتني
طلال:ع العين والراس بنت عمي بس انا تزوجتها لسبب واظن اني كنت غلطان بتفكيري وانا استعجلت
وزواجي من هديل كان غلطه وانا الحين صلحت هالغلطه
فواز عصب:الحين زواجك من اختى غلطه والله الغلط مو منك من ابوي اللي وافق يزوجها لك
طلال مسك يد فواز:طلاقي من اختك مايعني نهايه علاقتنا اللي بيني وبينك شي واللي انتهي بيني وبين
اختك شي ثاني
فواز بقهر:بس هي اختي وهي تبكي بالبيت هديل عمرها مابكت
طلال ابتسم بحزن:مصيرها تنسي صدقني وبيجيها اللي يستاهلها وهذي خيره انها تتغير
فواز :والله ياطلال منقهر من كلامك
طلال يضغط ع يد فواز:لاتنقهر ولاشي مابي اللي كان بيني انا وهديل يخرب اللي بيننا
فواز:يالله انا بروح
طلال ماحب يضغط عليه:اللله معاك
فواز:مع السلامه
طلال:الله يسلمك
طلع وطلال جلس يفكر بكلام فواز

بـشقه راكان وجوري
راكان دخل وهو معصب وجلس بالصاله
جوري طلعت من الغرفه وناظرته:ريكو
راكان طنشها
جوري قربت له:حبيبي
راكان من غير مايناظرها:جوري خليني بحالي واالله قافله معاي
جوري جلست جنبه:وش صاير
راكان:ابي اجلس لحالي ممكن
جوري مسكت يده:مابي اتركك وانت بهالحاله
راكان دف يدها وصرخ بوجهها:قلت لك ابي اكون لحالي انتى شلون تفهمين
جوري خافت من صرخ بوجهها:اسفه وقامت بسرعه بتروح عنه
راكان سحبها وحضنها بقوه له:اسف بس متضايق شوي
جوري نزلت دموعها:...
راكان يزيد بضمته:اسف ياقلبي لاتزعلين
جوري بصوت مخنوق:مو زعلانه
راكان ابعدها وهو يمسح دموعها:طيب لاتبكين
جوري تمسح دموعها:طيب
راكان مسك يدها وجلسها وانسدح ع رجولها وتنهد:تعبان حيل

باللليل
بشــقه خالد وجنى
خالد:جنو ماودك نروح لخواتي
جنى وهي متضايقه:لامالي خلق
خالد:بس حنا الصبح متفقين
جنى:يعني خواتك بيهربون مثلا والا ايش مره ثانيه نروح لهم
خالد بستغرب:وانتى ليه معصبه
جنى:مو معصبه بس انا مالي خلق وانت جالس تقفلها اكثر
خالد:اوك انا اسف
جنى:مو مشكله
خالد سكت وهو يفكر لمتى بيتحملها ويتحمل اسلوبها وحركاتها وتصرفاتها ونفورها منه
اللي يجرحه بشكل يومي
جنى قربت له:خالد
خالد ناظرها:هلا
جنى:اسفه لاتزعل
خالد ابتسم بضيقه:مو زعلان
جنى:اكيد
خالد حضنها لصدره:اي اكيد
جنى دفنت راسها بصدره وبكت وخالد مستغرب بكائها
خالد:كل هالبكاء عشاني بس عاتبتك
جنى ابعدت وهي تمسح دموعها:لا بس مكتومه شوي
خالد:ياليتها فيني ولافيك
جنى:...
خالد:تعالي نرتاح
جنى:طيب قامت معاه للغرفه
وانسدحو ونامت جني وخالد حاضنها لصدره

ببيت ام عبدالعزيز
بالصاله
عبدالعزيز:كيف كان الشغل
طلال:والله تمام الشغل لاتحاتيه
عبدالعزيز ابتسم:واثق فيك والله
طلال:الله يسلمك ياخوي
ديما:اقول خلينا نطلع نتونس
عبدالعزيز:انا انسان ماخذ اجازه ارتاح فيها بالبيت مالي خلق طلعات
لانا ناظرت طلال:طلالي طلعنا
ام عبدالعزيز:لا اليوم مافي طلعه
ديما ولانا مع بعض:لييييييييييش
طلال ضحك عليهم:لهدرجه متشفقات ع الطلعه
ديما:من الطفش والله
طلال:بكرا اطلعكم وعد
لانا:اوف يعني نحبس انفسنا وننام لبكرا
ديما:والله قهر
طلال:خلاص بكرا اطلعكم
ام عبدالعزيز:ماراح تموتون لو ماطلعتو اليوم
لانا:اي بس طفشانات
ام عبدالعزيز:بكرا تطلعون خلاص
لانا:طيب
ديما:قومي انتى نروح لغرفتنا احسن
لانا قامت:امشي وراحو
عبدالعزيز:خبلات هالبنتين
ام عبدالعزيز:ابي اتفاهم معاكم
طلال وعزوز عرفو عن ايش بتتكلم
عبدالعزيز:يمه تكفين طاري غرور لاتجيبينه ترا طلقتها بالثلاث فات الفوت مافي شي يتصلح
ام عبدالعزيز:ليه طيب قولي ليه طلقتها
عبدالعزيز:هالشي خاص بيننا يمه لاتدخلين تكفين
ام عبدالعزيز حست انها مابتقدر عليه لفت ع طلال:وانت
طلال:انا نفسه
ام عبدالعزيز:مطلقها بالثلاث
طلال:لا بس بكرا بطلقها بالمحكمه
ام عبدالعزيز:لا يايمه هذي بنت عمك مهما كان ماهي حلوه بحقها
طلال:يمه ماتصلح لي ولااصلح لها انا بلاقي اللي احسن منها
ام عبدالعزيز:وهي تكون مطلقه من بياخذها
طلال:راح تلاقي نصيبها صدقيني
ام عبدالعزيز:ياوليدي هالكلام مايصير
طلال وقف:بروح لغرفتي يمه وياليت اكون نفس عبدالعزيز وطاري هديل ماسمعه
ام عبدالعزيز هزت راسها:الله يهديكم

ببيت ام نايف
نايف:بنتك لها فتره ماجت
ام نايف:اي والله من عقب ساره وانا حاسه بالوحده
نايف:ايه يايمه شكلي بتزوج عشان املي البيت عليك
ام نايف بفرح:صدق يايمه
نايف:اي يمه جد اخطبي لي اللي تشوفينها مناسبه لي
ام نايف وهي فرحانه:من بكرا بدور لك شيخه البنات
نايف ابتسم ع خفيف وهو ماوده بس عشان امه:الله يخليك يمه

ببيت ام فهد
بالصاله ام فهد جالسه لحالها وتفكر بشهد اللي لها يومين ماكلمتها
فهد دخل وجلس عندها:بايش تفكرين ياحلوتي
ام فهد ابتسمت:باختك
فهد:يايمه يمكن انشغلت بالجامعه مصيرها تتصل
ام فهد:والله مادري ليه ضايق صدري عليها
فهد:الحين دانه من متى ماكلمتك
ام فهد:دانه عند رجلها ومطمنه عليها بس شهد مع صاحباتها واقلق عليها
فهد بخاطره"حتى شهد عند رجلها يايمه":يمه لاتحاتين والا ماتتصل
ام فهد:ان شالله الا شخبار زوجتك
فهد:بخير تسلم عليك
ام فهد:الله يسلمها

ببيت ابو راكان
بالصاله
فواز:وينها هديل
بشاير:بغرفتها يعني وين بتكون
ام راكان:الله يهديها ماتبي تطلع منها
فواز:انا رحت لطلال اليوم
ابو راكان:وش السالفه يابوك
فواز:والله يبه مادري عنه ماقال لي بس يقولي انه تزوجها لسبب وكان غلطان بهالسبب والحين عدل غلطته وطلقها
ابو راكان يهز راسه:ايه مافي بينهم نصيب
فواز:والله يبه حاس من كلامه ان هديل مسويه له شي
بشاير:مو كل شي تحطونه فيها
ام راكان:والله انها منكسره وبس تبكي
فواز:مصيرها تنسي وبيجيها نصيبها
هديل دخلت وهي تسمعه:انا مابي احد غير طلال
فواز:وطلال ماهو نصيبك
هديل:لو ماكان نصيبي مابيكون من نصيب غيري
فواز بتريقه:يعني ماراح تخلينه يتزوج
هديل وهي تجلس:هالشي مايخصك
فواز وقف:الله يخلف عليك يالله انا راح انام
بشاير:هدوله تبين تاكلين شي
هديل:لا
ابو راكان يناظرها ويشوف بنته ماهي اللي قبل المغروره وبخاطره"معقوله بس الفتره البسيطه
خلتك تغيرها ياطلال والله ماني مصدق"

اليووووم التاااااالي
بمصـــر
بــشقه فارس وشهد
فارس مستغرب ان شهد من امس نايمه
قام للغرفه وشافها نايمه
قرب لها ويحركها:شهد شهد
شهد فتحت عيونها بتعب:هاه
فارس تنهد براحه:الله يخرشك خرعتيني
شهد تميل راسها وتبعد شعرها عن وجهها:شصاير
فارس:من امس لليوم نايمه خفت عليك
شهد بدون ماتركز ع كلامه:كم الساعه
فارس:الحين الظهر الساعه وحده
شهد قامت بسرعه:فاتتني الصلاه
فارس لف وهو يناظرها:بس ساعه مافاتك شي
شهد لفت عليه ورفعت حاجبها:الصلاه واجب علينا ناديها بوقتها ومانستهين فيها
فارس عجبه كلامها اللي كان بس يختبرها:طيب انتظرك بالصاله
شهد دخلت توضت وطلعت وصلت وهي تدعي ع اخوها وع فارس اللي ظلموها بهالزواجه
وطلعت لصاله
وراحت المطبخ شافت الاغراض بالارض وجلست ترتبهم
فارس دخل عليها:سوي لي شي اكله بروح الجامعه محاظرتي عقب نص ساعه
شهد:وانا ابي اروح
فارس ضحك بستهزاء:حياتي انتى انا اخذت لك اجازه اسبوع
شهد:بصفتك مين تاخذ لي اجازه
فارس يقرب لها:امداك نسيتي واحنا امس استمتعنا سوا
شهد بلعت ريقها وهي فاهمه انه يقصد اجباره لها:صحيح انك واحد حقير وسخ
فارس سحبها من يدها وهو يبتسم بقهر وصاك اسنانه:حقير نمشيها بس وسخ فا مالوسخ غيرك ضبي لسانك يابنت
لاتكون نهايتك ع يديني
شهد عورتها يدها حست نفسها ضعيفه بس ماحبت تبين له ضعفها:ماتخوفني وعندي تمحيني من الوجود
بس ماعيش معاك ولااكون لعبه للي زيك ودفته
فارس يحك دقنه:انا برا ان تاخرتي مو من صالحك
شهد طنشته وسوت له اكل ودته له وهي تحطه قدامه:فارس انا مو جاريه عندك تعاملني كذا
فارس جلس ياكل وكانه مايسمعها
وشهد انقهرت وراحت الغرفه
وهو اكل ومن خلص طلع للجامعه

بجـــــده
ببيت ام هاااااني
دانه فتحت باب جناحها وطلعت وهي متاكده ان هاني طالع ونزلت تحت
وشافت خالتها جالسه ابتسمت ودخلت:السلام وباست راس خالتها
ام هاني:هلا بمرت الغالي وعليكم السلام
دانه:هلا فيك خالتي نرجس تعرفين خالتي فاقده نرجس
ام هاني:بتجي بعد شوي هي وغاده صاحبتها لو متذكرتها وتقول تبيك تطلعين معاهم
دانه بفرح:جد واو مره بنبسط
ام هاني:اي جد
دانه:من جد محتاجه اطلع واشم هواء
ام هاني بحزن:والله حاسه فيك يابنتي بس تحملي
دانه تحاول تخفي حزنها:اي حمدالله هاني مافي اطيب من قلبه انا محظوظه فيه
ام هاني:والله انك بنت ناس وهو المحظوظ فيك
دانه تبتسم:تسلمين خالتي
وقامت بسرعه من سمعت الجرس:اكيد هم وراحت تفتحه
نرجس:هاي
دانه حضنتها:هايات يالدبه لك وحشه
نرجس:وانتي اكثر ياقلبي
دانه توخر عنها وتتخصر لغاده:زين شفناك
غاده تسلم عليها وتبتسم:شنسوي يالعروس مانبي نشغلك
دانه تتصنع الضحك بخجل:وش دعوه عاد ترا في شي اسمه جوال
غاده:توني ماخذه رقمك من نرجس
نرجس:اي ماكان عندها
دانه:اي هالمره نمشيها لك
غاده بضحكه:من طيبك والله
دانه:يالله تفضلو
نرجس:انتى روحي تجهزي لاننا بنطلع ع طول
دانه تركض ع الدرج وبصوت عالي:طيب
وصعدت الغرفه وهي مستانسه تبي تطلع وجلست تلبس واخذت شنطتها وجوالها وطلعت ونزلت تحت
دانه تدخل لهم:انا جاهزه
غاده تناظرها باعجاب:يالله لو يشوفك هاني احلف بربي مايخليك تطلعين
دانه ضحكت وهي تتصنع الحياء:يالله نروح
نرجس:ياعيني ع الخجل والتصريفه
دانه:يعني تبون تجتمعون علي وتحرجوني
ام هاني:بسكم عن البنت يالله قومو اطلعو
نرجس وغاده قامو وهم يضحكون
غاده:عن اذنك خالتي
دانه:تبين شي خالتي محتاجه شي
ام هاني:سلامتك يايمه
دانه تبتسم:الله يسلمك
نرجس:مع السلامه يمه
ام هاني:الله يسلمكم
طلعو وهم يركبون مع السايق
نرجس:دنو قلتي لهاني
دانه بكذب:اي قلت له ووافق
غاده:يوه اذكر ايام ساره لو فاكره يانرجس كان مايخليها تطلع من كثر غيرته وحبه الا معاه
دانه اخنقتها عبرتها وحست بالاحراج
نرجس حست بدانه وخزت غاده وترقع:وين نروح اي مول
غاده:مول...
نرجس:شرايك دنو
دانه:ماعرف شي بجده اي مكان انا معاكم
نرجس:تمام رراح تنبسطين
دانه تصنعت الابتسامه:دامي مجتمعه فيكم اكيد بنبسط
غاده ونرجس ابتسمو لها

بالشـــرقيه
ببيت ام عبدالعزيز
طلال:يالله بطلع لشركه توصون بشي
عبدالعزيز:اذا جد جديد او استصعب عليك شي قولي
طلال:اوكي وطلع
ديما:ترا بنطلع اليوم
عبدالعزيز:انا مالي شغل هو يطلعكم
لانا:اي حنا نبيه هو مانبيك
عبدالعزيز وقف:بروح لغرفتي
ام عبدالعزيز:خليك يمه
عبدالعزيز:تعبان ابي ارتاح
ديما حنت ع اخوها:سلامتك
لانا:الله يتعب اللي اتعبك
عبدالعزيز ناظرها:لانا مارضي عليها
لانا:ماقصدتها والا هي السبب
عبدالعزيز وهو يمشي:ماحد يفهمك كثري وراح لغرفته
ام عبدالعزيز:انتى ماتعرفين تضبين لسانك
لانا:ماقلت شي يمه
ام عبدالعزيز بعصبيه:اقول انثبري بس واللي مايخصك لاتتدخلين فيه
لانا قامت بزعل:طيب انا اسفه وراحت
ديما:ماتقصد يمه
ام عبدالعزيز:بس لازم تضب لسانها
ديما:طيب روقي يالغاليه
ام عبدالعزيز هزت راسها وماردت
ولانا دخلت الغرفه بطفش ومسكت جوالها
واتصلت على....

ببيت ام فادي
نجد تدق الباب ع غرور:غرور
غرور بصراخ:روحي عني قلت لك مابي اشوفك لا انتى ولاغيرك
نجد تفتح الباب وتدخل:غرور مايصير هاللي تسوينه بحالك
غرور تلف عنها:نجد انقلعي
نجد:ماراح انقلع ترا مو يعني انك خدمتيني تقومين تحطين اللوم علي
غرور بكاء:اجل من السبب انا ليه ادفع له فلوس ليه اروح له الشقه مو عشان صورك يالوسخه مو عشان سواد عيونك
نجد:بس انتى رحتى برضاك انا ماجبرتك ماضربتك ع يدك
غرور ناظرتها بستغراب:صدقتي ماضربتيني ع يدي الغلط علي مو عليك اطلعي برا قبل اموتك
نجد:لابصراحه خفت
غرور عصبت وقامت وعطتها كف ودفتها:برا احسن مااقتلك برا وسكرت الباب وجلست تبكي
ونجد واقفه عند الباب مصدومه ان غرور ضربتها

ببيت ام فهد
فهد جلس جنب امه وهو يقيس ضغطها:يمه الله يهديك وش رافع ضغطك
ام فهد بتعب وصدرها ضايق:اختك ماطمنتني والله حاسه انه صاير لها شي
فهد:يالغاليه مافيها شي
ام فهد نزلت دموعها خوف ع بنتها:قلبي حاس انه فيها شي انا متاكده
فهد عوره قلبه ع امه ويمسح دموعها:تبكين يالغاليه
ام فهد وهي تبعد يده:هذي قعدتي يافهد ومامعاها الا صاحباتها اه ياحرقه قلبي عليها
فهد يمسك يدها:يمه وسعي صدرك اكيد مافيها شي
ام فهد رجعت تبكي:والله اني متاكده انه فيها شي قلبي حاس انا ام يافهد ام
فهد حاس بحزن ع امها ومايدري شيسوي صعب يقولها وصعب يخليها تتعب وقام وهو يشيل جهاز الضغط:يمه قلت لك بخير هي
ام فهد:لو انها تهمك كان تخاف وتقلق عليها بس شهد ماتهم احد
فهد هز راسه وطلع وامه تبكي وهي تحس بكتمه ع قلبها وخايفه ع شهد

ببيت ابو راكان
بغرفه هديل
مسكت جوالها واتصلت بطلال ومارد بس استمرت باتصالتها
هديل بلهفه من رد:طلال
طلال:نعم
هديل:طلال انا احبك
طلال:شوفي يابنت الناس انا طلقتك وورقتك توصلك بعد شوي يعني انا ماحل لك انسي شي اسمه طلال
هديل بكاء:طلقتني طيب ليه انا وش مسويه لك
طلال:انا قلت لك متزوجك اكسرك وبس لقيت ان زواجي منك غلط وانا ماعلي منك سوا مشيتي صح او غلط
هديل:وانت خليتني احبك ماكسرتني بس
طلال:مايهمني تبين شي بقفل
هديل بصياح:رجعني طلال واوعدك اعوضك
طلال:سلام وسكر بوجهها
وجلست تصرخ وتبكي:ليييييييييييييييييي� �ييش طلقتني ليييييييييييييييييييش
دخلت ام راكان وفواز
ام راكان:وش فيك يمه
هديل بكاء:طلقني يمه خلاص مافي رجعه
فواز:سبحان من غيرك قبل ماتبينه والحين ميته فيه
هديل بصياح:انت احقر اخو شفته بالدنيا يافواز جالس تتشمت فيني الله يحرق قلبك زي ما قلبي يحترق بمن تحبها
فواز عصب:ثمني كلامك ياهديل
ام راكان:فواز اتركنا واطلع
طلع فواز وهو معصب
وهديل حضنت امها وهي تبكي
وفواز ركب السياره وصفق بالباب واتصل بلانا بيطمن قلبه الدعوه عورت قلبه
ولقى خطها انتظاااااااااااااار
رمى الجوال بقهر وحرك

بشـــقه خالد وجنى
جنى تحط الفطور:مابتداوم اليوم
خالد يبتسم:لابيكون هاليوم يومنا
جنى بخاطرها"يعني مابقدر اراضي راكان اليوم":طيب
خالد وهي تجلس:اممم كانك مانبسطتي
جنى تبتسم:لابالعكس
خالد باس يدها وهو يبداء يفطر:الله لايحرمني منك
جنى من وراء قلبها:امين ولامنك
خالد:وين تبين نروح
جنى:ماتبي نروح لخواتك بدل روحه امس اللي تاجلت
خالد:الا بس عقب مانتسوق وتنبسطين
جنى :يعني هالطلعه كله عشاني
خالد:اي امس ماقدرت انام لاني حسيت اني مقصر معاك وماطلعك
جنى:لا بالعكس بس احيانا الواحد يتضايق من غير سبب
خالد:فديتك ياقلبي
جنى ابتسمت وجلسو يفطرون

بشقه راكان وجوري
راكان من امس وهي قافله معاه
جوري تجلس جنبه:بس قولي شنو مزعلك
راكان يتنصنع الابتسامه:ولاشي
جوري:ماراح تداوم
راكان:لا مالي خلق
جوري تبتسم له:اليوم يومنا
راكان بخاطره"فاضيه من جد انتى":اي حياتي
جوري:احبك
راكان مسك يدها وباسها:تحبك العافيه
جوري بدلع:بس العافيه
راكان خق ع دلعها:وراكان بعد
جووري ضحكت بنعومه:فديت راكان انا
راكان حضنها وهو ذايب عليها:الله يخليك لي ياقلبي
جوري:امين يارب

بالـــشركــه
بمكتب طلال
يفكر بمكالمه هديل وقدامه اوراق الطلاق
وهو متضايق وحاس انه لازم يسافر عشان ينساها
اندق الباب
طلال:ادخل
محمد:طال عمرك ابو راشد هنا
طلال ابتسم بخبث:حياه الله جابه
محمد:اخليه يدخل
طلال:اكيد
محمد طلع ودخل ابو راشد
ابو راشد:سلام عليكم
طلال يوقف وهو يضغط بيدينه ع الطاوله:وعليكم السلام حيالله ابو راشد
ابو راشد:كنت جاي اعوض اخوك عن خسارته للمناقصه بس قالي السكرتير انه مافي الا انت
طلال مشي وهو ياشر لابو راشد:تفضل اجلس لان حديثا بيكون طويل
ابو راشد جلس وهو يحط رجل ع رجل:ماورنا شي
طلال مشي للباب المكتب وقفله ولف ع ابو راشد:ايه اكيد فاضين يابو راشد للي نفسك
ابو راشد لف عليه وهو يشوف نظرات طلال له الحقوده و...
انتهي البارات
توقعاتكم
وش بيصير بين طلال وابو راشد وش ناوي عليه طلال؟؟
وهديل وش ممكن تسوي وش تقصد بكلامها لفواز اذا ماكان لها ماكان لغيرها؟؟
لانا اتصلت ع مين؟؟
جنى كيف بتراضي راكان؟؟
وتتوقعون السبب اللي زعل عليه راكان يستاهل الزعل؟؟
عبدالعزيز الى متى بيتهرب من اهله ؟؟
غرور وش بتسوي تتوقعونه بتقول لعزوز ؟
نجد وش بتسوي عقب ماضربتها غرور؟؟
وشهد وفارس وش بيصير لشهد معاه اكثر ؟؟
ام فهد والتعب اللي تتعبه عشان شهد تتوقعون فهد بيقدر يخبي خصوصا ان امه تعبت عشان خوفها ع شهد؟؟
ولعرفت بشاير ان نايف قرر يخطب وش بتكون ردت فعله?


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 10:48 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع عشر
بالـــشركــه
بمكتب طلال
يفكر بمكالمه هديل وقدامه اوراق الطلاق
وهو متضايق وحاس انه لازم يسافر عشان ينساها
اندق الباب
طلال:ادخل
محمد:طال عمرك ابو راشد هنا
طلال ابتسم بخبث:حياه الله جابه
محمد:اخليه يدخل
طلال:اكيد
محمد طلع ودخل ابو راشد
ابو راشد:سلام عليكم
طلال يوقف وهو يضغط بيدينه ع الطاوله:وعليكم السلام حيالله ابو راشد
ابو راشد:كنت جاي اعوض اخوك عن خسارته للمناقصه بس قالي السكرتير انه مافي الا انت
طلال مشي وهو ياشر لابو راشد:تفضل اجلس لان حديثا بيكون طويل
ابو راشد جلس وهو يحط رجل ع رجل:ماورنا شي
طلال مشي للباب المكتب وقفله ولف ع ابو راشد:ايه اكيد فاضين يابو راشد للي نفسك
ابو راشد لف عليه وهو يشوف نظرات طلال له الحقوده واللي باين الشر عليها حس ان طلال
مابيخليه يطلع سليم من عنده
طلال قرب له وهو يطقطق باصابعه:كيف تحب اتعامل معاك بالطيب والا بالعنف
ابو راشد يتصنع القوه:تهددني ياطلال ماهي علوم رجال هاللي تسويه
طلال ضحك بقهر :اجل علوم الرجال انك تغدر باخوي يابو المخدرات
ابو راشد ارتعب انه يعرف:ثمن كلامك وماهو انا اللي اتاجر بهالاشياء
طلال:شفت كيف كشفت نفسك بنفسك وقلت انك تتاجر انا ماقلت انك تتاجر قلت ابو المخدرات يعني ممكن تكون تتعطى
ابو راشد توتر :انا كنت جاي اتفاهم مع اخوك بس انت مو وجه تفاهم وانا ماني جالس ولف بيمشي
طلال سحبه ودفاه ع الكرسي:وكاله من غير بواب هي ورمى عقاله

بمصـــــــــر
شهد جالسه بالشقه وتفكر كيف تكلم امها وتقولها عن اللي صار لها
ع ظلمها بهالزواج عن حركه فهد وتزويجه لها بهالطريقه
وكان الوقت يمر وهي تفكر وماحست بفارس من دخل لها
فارس:ياهوه
شهد نقزت بخرعه: بسم الله خرعتني
فارس:اللي ماخذ عقلك
شهد كشرت بوجهه:واكيد مو انت
فارس جلس وهو يطنش كلامها:امك تعبانه
شهد شهقت بخرعه:شفيها
فارس:هدي ولاتخافين هي بس تعبانه من قلقها عليك انك ماكلمتيها
شهد نزلت دموعها:انت وفهد السبب الله لايوفقكم
فارس :شهد اسمعيني لو خايفه ع امك انا بخليك تكلمينها بس ماتعرف ولاشي من اللي صار
شهد :لاراح تعرف وراح اقولها عن كل شي
فارس:انسي انك تكلمينها دامك بتقولين لها كل شي
شهد بتفكير:طيب خلاص ماراح اقولها شي
فارس:اكيد
شهد:اي اكيد
فارس يمد جواله:كلميها
شهد:ليه من جوالك وين جوالي
فارس:رميته يالله كلمي من جوالي وقدامي
شهد اخذت الجوال اتصلت بامها ومع كل رنه قلبها يدق
شهد بلهفه من سمعت صوت امها:يمه
ام فهد بفرح:شهد
شهد:اي يمه شهد وحشتيني يالغاليه وحشتيني ياقلب شهد
ام فهد بكت:وينك ليه ماتصلتي فيني كنت بموت من خوفي عليك يايمه
شهد نزلت دموعها وتحس انها ماتقدر تتكلم:سامحيني يمه بس جوالي انسرق هذا جوال صاحبتي
ام فهد:المهم انك بخير يايمه والله اني ميته خوف عليك
شهد بلعت ريقها وهي تحاول ماتبين لامها انها تبكي:لايمه تطمني مابيك تخافين علي
ام فهد:شلون ماخاف عليك وانتى نور عيوني ياشهد
شهد ماقدرت تمسك نفسها ونزلت الجوال وجلست تبكي وهي تحط يدينها ع وجهها
فارس حاس انها بتفضحهم وامها ع الخط وسكر بوجه ام فهد وناظر شهد:خير انتي شفيك
شهد قامت بسرعه وراحت الغرفه وهي تبكي من كل قلبها
من الجرح اللي جرحها اياه اخوها

بجـــده
دانه وهي تنزل من السياره:من جد مشكورات ع هالطلعه الحلوه
غاده:بتملين من كثر مابنطلعك
دانه بضحكه:تسلمين حبيبتي
نرجس:بوسي امي
دانه:من عيوني يالله باي
نرجس وغاده:باي
دانه دخلت وشافت هاني بالصاله يستقبلها:السلام
هاني:تو الناس
دانه:ماظن اني تاخرت كل اللي طلعت فيهم ساعتين
هاني:لا والله وليه ماقلتي لي
دانه:وليه اقولك
هاني رفع حاجبه:انتى ناسيه اني زوجك والا كيف
دانه:اتفقنا انك ماتشوفني ولا انا اشوفك يعني ماحد له شغل بالثاني
هاني:اها يعني تبين تمشين ع هواك وطلعه ودخله ع كيفك
دانه:ماهو من كثر ماطلع يااهاني انت مافكرت مره تطلعني وانا مع مين طلعت مع غاده واختك
هاني:شوفي يادانه انا من حقي اعرف لجيتي بتطلعين لازم تستاذنين مني
دانه رفعت حاجبها:استاذن منك
هاني مستغرب انه كلامه ماعجبها:ايه عندك اعتراض
دانه:هاني انتي تبي تتحكم فيني وبس
هاني:اتحكم فيك دانه انتى زوجتى
دانه بتريقه:لاتنسي تكمل جملتك بالاسم زوجتك
هاني قرب لها:لاتحاولين تستفزين بهالاسلوب
دانه مشت عنه:مابي اعكر مزاجي وانا اليوم مبسوطه
هاني:قصدك انا اعكر مزاجك
دانه:ايوا بالضبط
هاني لف عليها وهو معصب:دانه
دانه وهي تطلع ع الدرج:تصبح ع خير
هاني حس بقهر من اسلوبها وراح لجناحه وهو يتعوذ من بليس لايلحقها ويمد يده عليها
ودانه دخلت لجناحها وهي تجلس ع السرير وتحس ان قلبها يدق وترجف ماتعرف كيف قالت له هالكلام
وكيف تجرأت ترد عليه انسدحت وهي تفكر ياترى بتبقي حياتها مع هاني كذا ع طول والا بتتغير

بالـــشرقيه
بشقه خالد وجنى
خالد:جنو شرايك نطلع
جنى:لا مالي خلق
خالد:طيب نطلع عشان يتغير مزاجك
جنى:يالله انت ليه ماتفهم انا معاك مابي اطلع
خالد بستغرب:ليه
جنى:واضحه ماحبك ولا ابي اطلع معاك
خالد:جنى انتى ليه تقلبين مره تتقبليني ومره لا
جنى:اتقبلك من متى تقبلتك انا
خالد:يعني ماعمرك تقبلتيني
جنى:اكيد لا بس كنت احاول اتقبلك وماقدرت
خالد:اها يعني كل شي سويته معاك ماهمك ولاشي
جنى:انت اصلا ماتهمني كيف اي شي تسويه يهمني
خالد تنرفز من كلامها:دامه كذا اجل ابشري باللي بيخليك جاريه عنده
جنى رفعت حاجبها:والله تخسي
خالد وقف وهو يسحبها:الحين راح اسوي اول خطوه اكرهك فيها بنفسك
جنى تسحب يدها:فكني ياخالد
خالد سحبها للغرفه ودفاها وقفل الباب:والله لااخلي تكرهين نفسك مني ياجنى والله
جنى بصراخ:طلقني وفكني منك مو قادره احبك مو قادره
خالد وهو يفتح ازاريره ويقرب لها ويضربها كف وتطيح بالارض:والله ماطلقك لو تموتين ماطلقتك
ونزل لها ومسك يدينها
جنى تحاول تدفه:ماراح اخليك تلمسني ماراح اخليك
خالد وهو يدفها ع ظهرها ويشق لبسها:اي راح نشوف الحين
جنى وهي تغطي نفسها بيدينها وتبي تفك نفسها منه:خالد انا ماحل لك
خالد وهو معصب:بالله
جنى تسوي نفسها مستحيه:ماعلي صلاه
خالد ضحك بقوه:العبي غيرها

ببيت ام عبدالعزيز
ديما:مين يمه
ام عبدالعزيز:ولد ام فيصل فيصل
ديما:يمه مافكر بالزواج الحين
ام عبدالعزيز:عشاني يايمه ابي افرح فيك
ديما:بس يمه
ام عبدالعزيز:الولد مو ناقصه شي ويبي يسافر يدرس برا وبتدرسين معاه
ديما:مادري يمه
ام عبدالعزيز:فكري وردي لي بسرعه لانهم مستعجلين ويبون الملكه عقب اسبوع وياخذك
ديما:اسبوع
ام عبدالعزيز:اي الولد بعثته جته
ديما:مايمديني يمه
ام عبدالعزيز:انتى بس توافقين انا بجهز لك كل شي
لانا دخلت:اسمع طاري تجهيزات
ام عبدالعزيز ببتسامه:اختك ان شالله بتتزوج
لانا نطت:صدق
ام عبدالعزيز:اي صدق فيصل ولد ام فيصل
لانا:واو فيصل كشخه ياديما
ديما ناظرتها بضيقه وقامت:انا بروح لغرفتي
لانا:خوذيني معاك وراحو الغرفه
ديما تجلس ع السرير:مابيه
لانا:ليه
ديما:تسالين وانتى عارفه ليه
لانا:يالله منك لسه تفكرين فيه
ديما:ليه انا متى نسيته
لانا:والله انت متعبه حالك بحالك
ديما:اه بس قوليلي شسوي
لانا:وافقي ع فيصل وراح تنسين فهد لتزوجتى
ديما:تتوقعين اقدر
لانا:اي اكيد بس انتى وافقي
ديما :بفكر

بغرفه عزوز
جالس وهو يفكر بغرور ويتذكر شكلها بشقه منصور
مو مصدق انها تخونه وهو ياغفلين لكم الله
تذكرها وهي تحط يدها ع فمه وتقوله لاتكمل تكفي عشان لايطلقها
تنهد وقام يمسح رسايلها من جواله ورقمها وصورها وفتح الدولاب وطلع ملابسها وحطاهم بشنطه ومكياجاتها وكل شي لها
ماخلى بالغرفه شي وطلع
ام عبدالعزيز:وين
عبدالعزيز:بودي اغراضها لها
ام عبدالعزيز:خلي السايق يوديهم
عبدالعزيز:لا انا اللي بوديهم وطلع ركب سيارته وحرك لبيتها
ودق الجرس وهو يحط الشنطه عند الباب ورجع لسيارته وحرك
ام فادي فتحت الباب
واخذت الشنطه وهي مستغربه ودخلت فيها
نجد:وش هالشنطه يمه
ام فادي وهي تفتحها:والله مادري لقيتها عند الباب
نجد:هذي اغراض غرور
ام فادي:ايه الظاهر رجلها مرسلهم
نجد:الله يعين لشافتهم
ام فادي:وديهم لها
نجد:لاوالله ماني موديتها
ام فادي:اقول لاتحلفين ويالله وديها
نجد وهي تمشي:ماني موديتها
ام فادي:الله يهديك بس واخذت الشنطه لغرفه غرور ودقت الباب
غرور:مين
ام فادي:انا افتحي
غرور قامت وهي تمسح دموعها وفتحت الباب:هلا وناظرت الشنطه
ام فادي:هذي اغراضك ومشت
غرور اخذت الشنطه وهي تبكي وجلست تطلع اغراضها وتبكي
مسكت جوالها واتصلت فيه
غرور بلهفه من رد:حبيبي
عبدالعزيز:وش تبين
غرور بكاء:عزوز انا اسفه
عبدالعزيز:اسفه تخونيني وتقولين اسفه
غرور:والله ماخنتك والله انت فاهم غلط
عبدالعزيز:وجودك بشقه واحد غريب بحد ذاتها خيانه
غرور:احبك عزوز تكفي سامحني
عبدالعزيز:انا طلقتك وانتى ماعاد لك وجود بحياتي وياليت ماتتصلين مره ثانيه ابد
غرور بكاء:لاعزوز تــ...
قفل الخط بوجهها ورمت جوالها وهي تصيح من كل قلبها

ببيت ام فهد
فهد:يايمه تطمنتي عليها ليه البكاء
ام فهد:قلبي حاس ان فيها شي سمعتها تبكي
فهد:تلاقينها من شوقها تبكي تعرفين شهد يايمه دلوعه
ام فهد:والله مادري قلبي مو مرتاح من صوتها
فهد:يمه خلاص كلمتيها وطمني نفسك والحين لازم تاخين دوك وترتاحين
ام فهد تمسح دموعها:طيب
فهد:يالله خوذيه
ام فهد قامت:باخذه بغرفتي وانام
فهد:طيب يمه
ام فهد رحت غرفتها وفهد مرتاح انها رضت تاكل حبوبها

بالــــشركه
ابو راشد وهو يشيل عقاله وثوبه محتاس:تمد يدك علي ياطلال والله ماخليها لك
طلال:اقول برا يالله لا اشوف وجهك
ابو راشد:هين ياطلال والله ان تندم وقل ابو راشد ماقال
طلال:برا يالله برا
طلع ابو راشد
وطلال جلس يضحك وهو يتذكر نفسه وهو يتضارب مع ابو راشد
دخل محمد وهو يضحك:استاذ طلال شسويت فيه
طلال وهو يضحك:شرايك فيه خليته يعرف شلون يلعب على اخوي
محمد:ههههههه والله ماقصرت فيه بردت قلوبنا
طلال:افا عليك لسه ماشاف شي هالمره باليد الجايه لا بشي ثاني
محمد:الله يخليك لنا طال عمرك
طلال:تسلم وقف :انا طالع لاوصيك ع الشغل
محمد:أبشر
طلال:يالله سلام
وطلع ركب سيارته وهو مبسوط وحرك للبيت

بــــشقه راكان وجوري
جوري وهي منسدحه ع رجوله:ركوني
راكان:لبيه
جوري:انت تحبني
راكان بخاطره"الحب لجنى ياجوري مو لك":اكيد احبك
جوري ابتسمت:جد
راكان:ايه
جوري:طيب ليه تقولها بلا نفس
راكان:تعبان حبيبتي اعذريني والله مالي خلق
جوري عدلت سدحتها وجلست:ايش فيه وش يعورك
راكان:قلبي
جوري بخوف:سلامه قلبك ايش فيك ليه يعورك
راكان سكر عيونه وهو متضايق بسبب جنى:مافي شي بس بقوم انام
جوري:طيب
راكان قام وراح الغرفه
وجوري تفكر ايش فيه بعدها قامت ولحقته للغرفه وشافته نايم ونامت جنبه
وهي ماتدري انه مانام بس تصنع النوم

ببيت ابو راكان
ام راكان وهي تقفل التلفون:والله ان هالخبر يفرح
بشاير:شنو يمه
ام راكان:نايف بيخطب
بشاير تفاجات:كيف
ام راكان:شفيك
بشاير:بيخطب
ام راكان:اي الله يسعده يستاهل كل خير والله
بشاير خنقتها عبرتها ومشت بكرسيها وطلعت برا
فواز وقف قدامها:ليه زعلتي من خطبته مو انتى ماتبينه
بشاير تحاول ماتنزل دموعها:وخر فواز
فواز:انتى خسرتيه خلاص
بشاير صرخت بوجهه:مايهمنييييييييييييي� �يييييي ومشت بالكرسي لغرفتها
وفيها جلست تبكي
وفواز طلع من البيت
وهديل بغرفتها بيدها اوراق طلاقها وع خدها دموعها

بشـــقه خالد وجنى
خالد طلع من الحمام وهو يناظرها ولاهمته او الاصح يبين انها ماهمته:قومي انقلعي نامي برا
جنى ضامه نفسها وتبكي وهي تتذكر كل شي سواه معاها واسلوبه وضربه لها كانها جاريه عنده
خالد بصراخ:قومي مابي اشوفك
جنى وقفت وهي تمشي تطلع لصاله وتطيح ع الكنب وتبكي
وخالد جلس بالغرفه وهو متضايق مايبي يسوي هالشي بس يبي يكسرها يبي يادبها
تنهد وانسدح ع السرير وهو يتذكر مقاومتها له ومو قادر يفسر سبب رفضها له
قام وطلع الصاله وهو يناظرها وهي مو حاسه لانها تبكي وراسها بين رجولها
حس انه راحمها وكاسره خاطره بس ضغط ع قلبه ورجع الغرفه وانسدح وهو يضغط ع نفسه
لايروح لها ويغير كل اللي بيسويه "بسك طيبه ياخالد عاملها زي ماتعاملك بس انت تحبها لالا ماحبها انا لازم اعاملها
نفس ماتعاملني لازم" مسك مخدته وحطاها ع راسه وهو مايبي يفكر بشي
وظل ساعه لين نام

يــــــوم جـــديــــد
بمــــصر
بشقه فارس وشهد
فارس دخل لشهد وشافها نايمه جلس يناظرها
وقرب لها:شهد
شهد تقلبت ع ظهرها:هاه
فارس ابتسم بخبث ونزل عليها
شهد بسرعه فتحت عيونها ودفته عنها:شتبي
فارس جلس يضحك:وش فيك
شهد تقوم وهي تنزل بلوزتها:ولاشي وش تبي
فارس يقرب لها:ابيك
شهد تبعد عنه:وانا مابيك وخر عني
فارس يحب العناد ويحب يحس بقوته قرب منها ومسكها وهي لاصقه بالجدار:مو شرط تبيني
شهد نزلت دموعها:يعني بتغصبني
فارس يلمس خدها:تقريبا
شهد بضعف:فارس يكفيني اللي جاء منك
فارس ابعد عنها وهو يمشي:لسه ماجاك شي بسرعه ابي اي شي اكله
شهد تنهدت براحه وهي تدخل الحمام>>وانتو بكرامه
وتغسل وجهها وتطلع وماهتمت لشكلها ولاغيرت بجامتها طلعت للمطبخ سوت له خفايف وجابتهم له
فارس:من اليوم ابي غداء وعشاء وفطور وتقومين ع وقت احدده انا
شهد:طيب وجلست
فارس:منتي ماكله
شهد:مالي نفس
فارس جلس ياكل ومهتم يسالها
شهد:ابي اروح للجامعه
فارس:لسه ماخلص الاسبوع
شهد:جيت ادرس ماجيت انحرم
فارس:انتى ياحبي بشهر عسلك
شهد:وانت معتبر حبستي بالبيت شهر عسل
فارس لف عليها وبخبث:لاوناستنا سوا هي العسل
شهد ناظرته بكره وقامت:هذي وناستك لحالك مو وناستي معاك وراحت الغرفه
فارس جلس يضحك ويكمل اكله ولاهمه كلامها

بجده
دانه تنزل من الدرج وهي نهائيا اليوم مارتبت نفسها
دخلت الصاله:السلام
هاني وام هاني:وعليكم السلام
دانه تجلس جنب خالتها:كيفك يمه
ام هاني:بخير حبيبتي وش فيك تعبانه
دانه بضيقه:مادري يمه منكتمه
ام هاني:امس بطلعتك مع البنات صار شي ضايقك
دانه ناظرت هاني بنص عين:لا
ام هاني:اجل شفيك
دانه تحط راسها ع كتف ام هاني:مادري
ام هاني ناظرت هاني:خذ زوجتك للحديقه تمشو فيها
هاني ماحب يرد امه وناظر دانه:تجين
دانه بدون ماتناظره وهي حاسه ان خالتها احرجتها:ايه
هاني وقف:يالله امشي
دانه قامت وشافته مشي قبلها وماهتم مشت وراه وطلعو الحديقه
هاني لف عليها:لاتتوقعين كلامك امس بمشيه لك
دانه تنهدت بضيقه صدر:هاني ترا مو مضيق صدري احد غيرك خلاص ارحمني ياخي
انت لاراحمني ولامخلي رحمه ربك تنزل
هاني قرب لها ومسكها من يدينها ويقربها له ويناظرها مثل التايه :انتى الللي ارحميني
دانه تعورت من مسكته:وش ارحمك فيه انا مو مسويه لك شي
هاني:كل هذا وماسويتي لي شي
دانه بستغراب:وش سويت
هاني:دانه انا ابيك افهمي
دانه تحاول تفك نفسها:رجعت لنفس السالفه
هاني:لانها متعبتني زوجتي ومو قادر اوصلك
دانه:مو انت تبي كذا
هاني:غيرت رايي انا ابيك
دانه:فكني انا مو ع كيفك
هاني:انتى حلالي عارفه ايش يعني حلالي
دانه دفته وصرخت بوجهه:بس بالاسم زوجتك عشان الوصيه خلاص فكني منك اتعبتني واتعبت نفسيتي تبيني جسد ماتبين حب بحياتك
هاني:دانه
دانه لفت:هاني لو استمريت كذا انا مابجلس معاك يوم واحد ودخلت
هاني جلس يفكر بكلامها ومو مستوعبه

بالشـــرقيه
ببيت ام عبدالعزيز
طلال:وبس وانا اخوك ياني ضحكت عليه ضحك
عبدالعزيز:هههههههه تعجبني واللله ياطلال
طلال:افا عليك ياخوي لسه ماشاف شي بس متى راجع الشغل انت
عبدالعزيز:اليوم بداوم
طلال:حلو
لانا:اوف اطلعو من جو الشغل شوي
طلال:وش الجو اللي تبينه انتى
لانا:تراك وعدتنا بطلعه ولاطلعتنا
طلال:وينها اختك نطلع الحين
ام عبدالعزيز:لاديما مو طالعه
طلال:اجل قومي انتى البسي
لانا قامت وهي مستانسه:واو دقايق وبجي
طلال ضحك مع عزوز وكملو سوالف ع ماتجيهم لانا

بشقه خالد وجنى
خالد يلبس بالغرفه وتعطر وخلص
طلع الصاله وشاف جنى نايمه
خالد:جنى
جنى فتحت عيونها
خالد:قومي جهزي الفطور بسرعه
جنى قامت وهي ماتبي تناظره ماتبي تعطيه مجال يتكلم عليها لانها حاسه بكره له
سوت له فطور وطلعت
خالد مسك يدها:وين
جنى:فك يدي لاتلمسني
خالد سحبها بقوه ودفاها للمطبخ:لخلصت اكلي تطلعين
جنى تعورت يدها بس مابينت:ليه جاريتك انا
خالد:قلت لك امس بتكونين جاريه عندي واشد منها
جنى:لاتوقع اني بسكت وبمرر لك اللي تسويه
خالد وهو ياكل:اللي ماتطولينه بيدك وصليه برجولك
جنى ظلت واقفه وهو ياكل
خالد وقف:حمدالله شوفي لازجع ومالقي غداء
جنى:ماعرف اطبخ
خالد:ماهو شغلي ابي ارجع والقي الغداء جاهز سمعتي
جنى:.....
خالد:يالله سلام
وطلع وقفل الباب عليها
وهي ميته قهر وجلست تدور جوالها وللاسف مالقته
جلست ع السرير وهي ودها تبكي من القهر
:::::
:::::
بشـــقه راكان وجوري
جوري تعطره:بتتاخر قلبي
راكان:مادري حسب الشغل يمكن عقبه اطلع مع اصحابي
جوري:طيب علمني لكنت بتطلع
راكان:طيب توصين بشي
جوري:سلامتك
راكان باس خدها وطلع من الغرفه بس تذكر ناسي جواله لف وبصوت عالي:جنى جيبي جوالي
جوري طلعت من الغرفه وع وجهها علامات تعجب:جنى؟؟؟
انتهى البارات
توقعاتكم
وش بيرد راكان ع جوري اللي ناداها جنى؟؟
جنى وش بتسوي مع خالد اللي حابسه وماخذ جوالها؟؟
خالد بيضل يعاملها كذا والا حبه مابيخليه يقسي عليها؟؟
طلال واللي سواه مع ابو راشد تتوقعون يمر بالساهل
شهد وفارس وش بتسوي شهد مع فارس وهل بيستمر بتعامله لها؟؟
دانه وهاني..؟؟
ديما بتوافق ع فيصل ؟؟
وبشأير وش بتسوي ‏?مٍـٍْ???ـِْْنِْْ خطبه نايف؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 11:19 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثامن عشر
بشـــقه راكان وجوري
جوري تعطره:بتتاخر قلبي
راكان:مادري حسب الشغل يمكن عقبه اطلع مع اصحابي
جوري:طيب علمني لكنت بتطلع
راكان:طيب توصين بشي
جوري:سلامتك
راكان باس خدها وطلع من الغرفه بس تذكر ناسي جواله لف وبصوت عالي:جنى جيبي جوالي
جوري طلعت من الغرفه وع وجهها علامات تعجب:جنى؟؟؟
راكان بلع ريقه:جنى ايش
جوري:انت قلت لي جنى
راكان يقرب لها :لاحبيبتي ماقلت يتهياء لك
جوري:لا راكان انا سمعتك
راكان:جوري انتى الحمل يخليك تتخيلين اشياء ماصارت
جوري:مادري بس
راكان يحضنها:حبيبتي مابقلبي اسم الا اسمك
جوري حسته يكذب عليها:طيب روح لاتتاخر
راكان:طيب يالله سلام
جوري:الله يسلمك من الشر
طلع وجوري جالسه تفكر

بجـــــده
بجناح دانه
جالسه تفكر بكلام هاني
تنهدت وهي تاخد كتاب على طاولتها وتقراه
قرت حديث هزاها
نستها ومن قرته هزاها
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( أيما امرأة دعاها زوجها الي فراشها وامتنعت حرم الله عليها رائحة الجنة)
وقلبها رجف خافت سكرت وهي تفكر بان الملائكه تلعنها لانها تنومه زعلان منها بس هو من اول قايل
لها مايبيها وللان يقولها هالشي تنهدت وقامت توضت وجلست تقراء قران ودموعها تنزل ع خدها
تحس حالها بجده ضايعه تايهه ماتحس انها بظل ودفى زوج وجلست بعض من الوقت تطلع اللي بداخلها
وتدعي ربها يدلها لصح وقامت لبست جنز وبلوزه ازارير من قدام اكمامها طويله وتعطرت وشعرها رفعته
وحطت مكياج خفيف وطلعت نزلت تحت لخالتها
دانه :سلام
ام هاني ببتسامه:هلا وعليكم السلام
دانه:خالتي الغاليه جالسه لحالها شتسوي
ام هاني:والله نفس مانتي شايفه اتفرج ع هالتلفزيون
دانه تبتسم:خليني اتابع معاك لاني حيل متملله
ام هاني:مسلسلاتي بدويات مايعجبونك
دانه تناظر التلفزيون:لا يعجبوني ليه مايعجبوني
ام هاني ابتسمت وهي تتابع
ودانه كانت تتابع بس بعيونها اما فكرها مو حول المسلسل ابد كان بمكان ثاني

بمصـــــــــر
بشــــقه فارس وشهد
طلعت لصاله وشافته نايم والاكل قدامه شالت الاكل وشافت جواله جنبه
فكرت تاخذه وتكلم امها وتعلمها قربت بشويش واخذت الجوال من جنبه وبسرعه ركضت للغرفه واتصلت بامها
بس ماردت وجلست تتصل بالحاح وهي خايفه يقوم وتبي امها تعرف مالقت قدامها الا نجود
اتصلت فيها
شهد:نجود
نجود:من معاي
شهد بكت:انا شهد نجود ابيك تساعديني
نجود:شهد ياعمري اخبارك
شهد بكاء:فهد زوجني صاحبه وصاحبه يعاملني كاني جاريه عنده نجود قولي لامي انا تعبانه تكفين قوليلها
نجود:شهد دخل عليك هو
شهد بصياح:ايه غصب عني
نجود:كيف
شهد:اقولك غصب عني ماقدرت له حاولت ولاقدرت
نجود:تقدرين تشتكين عليه هالشي اغتصاب والزواج باطل
شهد:كيف اشتكي وهو حابسني بهالشقه تكفين قولي لامي تكفين
نجود:والله ماقدر ياشهد اخاف فهد يسوي لي سالفه
شهد انهرت بالبكاء:بس انا مابتحمل اكثر انا ممكن اموت من غبنه قلبي والله ممكن اموت يانجود
نجود بخوف:بسم الله عليك شهد لاتقولين كذا انتى قويه
شهد:والله مو قويه انتى لو تشوفين كيف يعاملني مابتقولين كذا حارمني من دراستي اللي جيت عشانها
ويمد يده ويجبرني ع كل شي ومثل الخدامه معتبرني يحدد وقت لنومي وجلستي وغداه وعشاه وفطوره
نجود بقهر:من يحسب نفسه هالحيوان
شهد:كله من اخوي كسر اخته كله منه عمري مابسامحه وبدعي عليه وعلى فارس لين الله ياخذ حقي منهم
نجود:ياحياتي هدي بكلم فهد وانتى تحملي شوي
شهد:انــ..
.....مشالله من تكلمين
طاح الجوال من يده ورجفت من الخوف:انا انا
فارس قرب لها وبصراخ:بسرعه قولي من تكلمين
شهد:كلمت اهلي خليهم يعرفون
فارس قرب منها وصفقها كف:انا اعلمك كيف يعرفون
وشال الجوال ويرد:الو الو
نجود:انتى باي حق تسوي فيها كذا
فارس:مين انتى
نجود:مالك دخل بس والله اوصل السالفه لامه لو تسوي لها شي
فارس:ماهمتيني علمي اللي تبين وسكر بوجهها وناظر شهد:جنيتي ع نفسك ياشهد
شهد رجعت ع وراء وجلست تبكي بزوايه الغرفه وخايفه يضربها:اسفه والله ماكررها بس لاتضربني
فارس شدها من شعرها:يعني صدقني هاه
شهد :اه فارس انا اسفه تكفي اسفه سامحني
فارس رماها بالارض بقوه:جزاء لهالشي دراسه تحلمين فيها سمعتي
شهد ماقدرت ترد من كثر ماتشاهق وهو طلع وتركها

بالشــــرقيه
ببيت ام نايف
نايف:مين
ام نايف:بنت جارتنا اسمها ريما بنت ولا كل البنات حلا وسنع وتناسبك
نايف:دامك شايفتها تناسبني انا موافق
ام نايف تحضنه:ياروح امك انت الله يفرح قلبك زي مافرحتني
نايف:فديتك يمه الله لايحرمني منكك
ام نايف:ولامنك بكلمهم اليوم وان صار نصيب ملكتك وزواجك بيوم واحد
نايف يبتسم مجامله لامه الفرحانه:الله تشوفينه يناسبني سويه
ام نايف ابتسمت برضي ع طاعه ولدها لها ونايف سرح بشاير

ببيت ابو راكان
بغرفه هديل
طلعت من الحمام وهي تفكر بانه اللي باعها تبيعه واللي مابغاها ماتبغاه
لبست وترتبت وطلعت لصاله
هديل:السلام
الكل:وعليكم السلام
هديل تبتسم:اخباركم
ابو راكان:بخير حبيبتي انتى اخبارك
هديل تجلس وتحط رجل ع رجل:انا بالف خير
فواز يناظرها ويبتسم بسخريه
هديل رفعت حاجبها له:في شي فواز
فواز بستهزاء:صدق طلال من قال يقدر يغير ديره الا انتى ماتغيرين
هديل تنفض شعرها:ماهمني لا كلامك ولا كلام طلال
فواز:اي اي باين وانتى لك من طلقك كله اهى اهى
هديل تنرفزت:فواز
فواز:مادري متى بتتغيرين
هديل:ماراح اتغير وماحد له دخل خلي حالك حال نفسك واحب اقولك شي انت ماتعرف اذا انا جرحني حب طلال
فا انت بعد لانا ماجابت خبرك تحسبني مادري لا ادري انك تموت فيها بس هي ماتحبك هي تحب اخو صاحبتها
وانا اعرف كل شي بس ساكته لان الستر زين بس تبي تتشمت اردها لك
فواز عصب:تخسين لانا ماهي كذا
هديل بتريقه:روح اسالها عن سلطان وشوف وش تقولك
فواز قام وهو معصب ع الاخر:والله ياهديل ان تكلمتي ع لانا اقص لسانك والله وناظر ابوه:انا حذرتها يبه
لاتلومني لو تكلمت عليها اذبحها
ابو راكان:فواز
فواز طلع وهو مايشوف شي قدامه من العصبيه
ام راكان:وش هالكلام ياهديل
هديل:ماتبليتها هذا الصحيح يايمه
ام راكان:والله ان فواز صادق كلن يتغير الا انتى
ابو راكان:ترا اتهام الناس ماهو زين وهذي بنت عمك
هديل:ماتبليتها يبه اسالوها واتحداها تنكر انا قلت الصحيح
ابو راكان سكت وهو يفكر
واما فواز فا حرك لبيت ام عبدالعزيز ع طول ونزل وهو يطقطق الباب بقوه كان زي المجنون يبي يتاكد
عبدالعزيز فتح الباب منخرع:خير خير وش صاير
فواز:لانا وينها
عبدالعزيز:طالعه مع طلال
فواز شد شعره وراح لسيارته واتصل بطلال وعبدالعزيز قرب لسياره بس فواز حرك
فواز:الو طلال وينك
طلال:طالع مع ليونه
فواز:وين
طلال:تونا بالسياره
فواز:تجي للاستراحه ولانا معاك مافيها احد
طلال:لا اوديها واجي
فواز بصراخ:لا جيبها معاك
طلال:خير شصاير
فواز:جيبها وتعرف
طلال:طيب هدي انت وش فيك معصب
فواز يحاول يتمالك اعصابه:انا انتظركم يالله باي
قفل وراح للاستراحه وجلس ينتظرهم

بسياره طلال
لانا:خير شفيه
طلال:مادري فواز معصب يبينا نجيه الاستراحه
لانا:اوف خرب علينا الطلعه
طلال:اعوضك بس صوته مو مريحني
لانا:رجعني البيت وروح له
طلال:يبيك معاي
لانا:ليه
طلال:مادري اقولك صوته وصراخه مايريح
لانا عورها قلبه:يعني ماقالك شفيه
طلال:لا وهذا اللي مخوفني
لانا:الله يستر
طلال:اي والله الله يستر

ببيت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:وش عنده ولد عمك
عبدالعزيز وهو يفكر:مادري يمه لو شفتي وجهه وربي تقولين بيذبح احد
ام عبدالعزيز:ياساتر شصاير
عبدالعزيز:والمشكله سال عن لانا مامداني الحقه
ام عبدالعزيز:ليه وش يبي شعنده
عبدالعزيز:والله خايف مادري
ام عبدالعزيز:الله يستر
ديما طلعت عندهم:من اللي جاء تو
ام عبدالعزيز:ولد عمك
ديما:شعنده
ام عبدالعزيز:علمنا علمك والله خايفين
ديما:ان شالله خير
ام عبدالعزيز:ان شالله
جلست جنب امها وهمست لها:انا موافقه يمه
ام عبدالعزيز فرحت :جد
ديما بهمس:ايه
ام عبدالعزيز باستها:الله يسعدك حبيبتي
ديما:امين

ببيت ام فادي
بغرفه غرور
جالسه ع سريرها بين دموعها وحزنها
قامت طلعت من غرفتها وهي تمسح دموعها وتوجهت لغرفه نجد وطقت الباب ودخلت
نجد:خير وش فيه هجوم الدعوه
غرور:معقوله انتى بهالنجاسه وانا توني ادري
نجد:اوه علينا تروحين وترجعين ع هالسالفه قلت لك ماضربتك ع يدك تروحين له
غرور:بس انتى اختى تعرفين شلون يعني اخت
نجد:ماعرف ولا ابي اعرف حلي عني عاد
غرور:بحل عنك بس عقب مااقول لامي
نجد:ماراح تصدقك بقولها انك انجنيتي من تطلقتي وتبين تتبليني
غرور:بنشوف من تصدق
وطلعت لصاله وهي تنادي:يمممممممممممممممممم� �ممممممه
ام فادي:نعم شصاير
غرور:في شي لازم تعرفينه
نجد حست بخوف وهي كانت تسوي حاله مو خايفه
غرور:تدرين اني تطلقت بسبب بنتك المصون
ام فادي:شلون
غرور ناظرت نجد:اكمل والا اسكت
نجد تتصنع القويه:ماعندك شي تقوليه الا الكذب انك تطلقتي انهبلتي
غرور سكرت على اسنانها بقوه وناظرت امها:بنتك كانت تكلم واحد اسمه منصور وتروح له شقته ومصورها وهددها وجتني تطلب المساعده والستر وانا دفعت الثمن صرت ادفع له فلوس يبتزني باختي وماقلت شي قلت اختي فداها وخنت زوجي وكلمت انسان ماعرف وقابلته عشان ادفع له فلوس و طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
ناظرت امها اللي عطتها كف وتفاجات:تضربيني يمه
ام فادي:انقلعي غرفتك ولا اشوفك والله صدقت نجد وانك انهبلتي نجد تربيتي وانا اعرفها
غرور هزت راسها بتعب وضيقه:مشكوره يمه ومشت لغرفتها وجلست تبكي من كل قلبها
ونجد ناظرت امها:يمه
ام فادي مشت لغرفتها وتركت نجد
ونجد ارتاحت ان امها ماصدقت غرور وراحت لغرفتها

ببيت ام فهد
ام فهد تعطي فهد الجوال:يمه شف من متصل فيني
فهد اخذ الجوال وشاف رقم فارس واستغرب:ماحد يمه متصل
ام فهد:وانا نايمه اسمعه يدق بس تعبانه ماقدرت اقوم له
فهد:لا رساله من اس تي سي
ام فهد:طيب وجلست :شهد ماكلمتني اليوم
فهد:يمه بعد انتى تبينها كل يوم تكلمك
ام فهد:اي وش فيها امها وابيها تطمني
فهد:خلاص يمكن بالليل تتصل
ام فهد:ان شالله نجود متى بترجع
فهد:بكرا
ام فهد:والله هالبنت لها فقده
فهد ابتسم:حتى انا اشتقت لها والله
ام فهد:عسى الله لايفرقكم
فهد:امين يارب

بالـــاستراحه
طلال:يالله انزلي
لانا نزلت من السياره:هذي هي
طلال:اي امشي
لانا مشت معاه ودخلو وفواز دخن كرتون كامل من نار اللي بقلبه
طلال:فواز
فواز طلع له:انا هنا
طلال مارتاح لشكل فواز:وش فيك ياخوك
فواز ناظر لانا ودخل:تعالو داخل
لانا تهمس لطلال:شفيه هذا اهبل شي شوف شكله
طلال:لا انا اعرفه فواز اكيد صاير له شي
لانا:الله يستر ومشو لداخل
طلال:يالله ترا ماسك قلبي انا وش السالفه
فواز لف على لانا وناظرها وهو يبي يشوف صدقها من كذبها:لانا هاتي جوالك
لانا:نعم
فواز:قلت هاتي جوالك
طلال رفع حاجبه:نعم يالحبيب
فواز:طلال انت ماتدري عن شي لاتتكلم
طلال:وش اللي ماتدري فواز ياتوضح كلامك ياالحين نرجع من المكان اللي جينا منه
فواز يشد على شعره:اوك لانا من سلطان
لانا انصدمت:سلطان
فواز:ايه سلطان اخو صاحبتك وحبيبك
لانا نلخبطت وتوهقت وخافت
طلال ناظرها:صحيح اللي يقوله
لانا:....
طلال بصراخ:تكلمي
لانا بخوف:لا مو صحيح ماعرف واحد اسمه سلطان ولا احب احد
فواز يبي يطمن قلبه الله يموت فيها:لانا قولي الحقيقه تعرفين واحد اسمه سلطان
لانا تحاول تمسك دموعها:لالا ماعرف
فواز يقرب لها :لانا انا احبك تكفين لاتصدمين قلبي
لانا ناظرته بسرعه وانصدمت:ايش
فواز ناظر طلال:طلال انا شاريها وابيها ولد عمها احق فيها من الغريب وابيها لي زوجه
لانا عجزت تقول لا عجزت تتكلم
طلال:فواز انت فااجاتني جاي تتهم اختى وتطلبها لزواج
فواز:بعدين افهمك السالفه بس الحين طالبها منك
طلال:انت رجال وتنشري ولانا لك بس الشور لها ولامي
فواز:بكلم اهلي يكلمونكم وابي نملك على طول
طلال:على خير يالله بنروح دام طلعت السالفه مو صحيحه
فواز جلس بضيقه:اسف على اللي حصل
طلال:ماهي مشكله بعدين نتفاهم يالله لانا
لانا مشت وهي ساكته وطلعو وركبو السياره وهي ساكته وحركو للبيت
وفواز رجع بيتهم وهو بركان بيحرق هديل
دخل بيتهم وهو يصرخ باسمها
فواز:هديييييييييييييييييي� �ييييل هدييييييييييييييييييييييي ل
دخل الصاله وهي جالسه مع اهله
هديل:خير
فواز:انتى باي حق تكذبين على لانا
هديل:اي ماعترف لكن انا ماكذبت عليها
فواز:تاكلين تبن وان تكلمتي عنها باي شي بموتك
هديل:لا خفت منك يعني
ابو راكان:هديل فواز حشموني ترامي موجود
فواز لف على ابوه:انا ابي لانا ابيكم تخطبونها لي
ام راكان:طيب يايمه هدي اعصابك
فواز:بروح غرفتي اريح بس ابيكم تخطبونها
ابو راكان:يصير خير
ناظر هديل بقهر وده يموتها وراح لغرفته

المـــــــــــساء
الساعه 10:00
بجده
هاني دخل البيت وهو طفشان مايحب هالبيت يجيب له التعب والضيقه
دخل الصاله وشاف دانه جالسه لحالها:السلام
دانه:وعليكم السلام
جلس بطفش وهو يناظر دانه
دانه تحس بنظراته ومتوتره
هاني:امي نامت
دانه:اي مالها عشر دقايق
هاني:وانتى ماتبين تنامين
دانه:لسه بدري
هاني :اها وسكت وهو مركز نظره عليها
ودانه تناظر التلفزيون بس نظراته مو مخليتها مرتاحه
هاني وقف وقرب لها وجلس جنبها وحط يده على خصرها ودانه جامده مكانه
هاني يقربها لصدره اكثر ويبوس كتفها:دانه محتاج لك
دانه حاولت تمسك دموعها:هاني الله يخليك
هاني لف وجهها له ومسك بكفوفه وهو يناظر هالجمال اللي بين يدينه مايقدر يمنع نفسه عنها قرب لها وباس خدها وشفايفها وفتح ازارير بلوزتها
دانه كانت تضغط على نفسها وهي تتذكر الحديث ( أيما امرأة دعاها زوجها الي فراشها وامتنعت حرم الله عليها رائحة الجنة)
وكانت ماتبي تمنعه مع انها ماتبيه لانه جرحها من يوم زواجهم
هاني كان مبسوط انها مابعدته وشالها وطلع فيها على الدرج وهو يناظرها:انتى اجمل زوجه
دانه نزلت دموعها
هاني استغرب دخل فيها الجناح وحطاها ع السرير:ليه تبكين
دانه ترفع نفسها وتمسح دموعها:لانك ماتبيني زوجه تبيني جسد
هاني انحرج من كلامها:بس انتى تعجبيني
دانه:اعجبك من برا مو من داخل تبي حقك خذه مابمنعك بس
هاني حط يده على شفايفها:لا اللي مايكون عن رضى منك ماراح يصير
دانه نزلت راسها وهي تسكر ازارير بلوزتها
هاني قرب لها وحضنها:بس بنام بحضنك اليوم ولنمت تقدرين تروحين
دانه بهمس:طيب
هاني قام:بلبس واجي
دانه:وانا بروح البس
هاني ابتسم:طيب
دخل الحمام >>وانتو بكرامه
ودانه راحت جناحها ولبست بجامه حرير وشعرها فكته ومسحت مكياجها وتنهدت براحه من عقب كلامه
وراحت لجناحه وشافته منسدح
هاني ياشر لها على صدره:تعالي
دانه حمر وجهها وهي مستحيه وقربت وانسدحت على كتفه
هاني يده وراها وضامها لصدره وتغطو باللحاف
ودانه قلبها يدق بكل قوته
وهاني دايخ من ريحتها باس راسها واستسلم لنوم وهو حاضنها
ودانه كان حضنه امانها ماقدرت تقوم عنه واستسلمت لنوم معاه

بمـــــــصر
بشقه فارس وشهد
دخل وهو منقهر من حركتها راح الغرفه وشافها نايمه
فارس:شهد
شهد فتحت عيونها وجلست:هلا
فارس شاف خوفها منه بعيونها:ابي اكل
شهد قامت السرير ومشت:طيب
فارس:شهد
شهد لفت:هلا
فارس:خلاص مابي
شهد:طيب
فارس :بنام انا
شهد:نوم العوافي وطلعت لصاله وجلست تفكر باللي صار اليوم
وفارس يحاول ينام ماقدر بس ماطلع لصاله ولا ناداها لانه لشافها يحس بالقسوه عليها
شهد تفكر بضربه لها بكلام نجود انها تشتكي
انسدحت على الكنب وهي تفكر ورجعت نامت مره ثانيه
فارس طلع الصاله وشافها نايمه وابتسم عليها وشالها وحطاها السرير وطلع لصاله ينام

بالـــــشرقيه
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه البنات
لانا:مابيه ولا موافقه عليه
ديما:وش السبب فواز رجال وعز الرجال
لانا:بس مايناسبني ياديما
ديما:ليه وش اللي ماينسبك فيه
لانا:ماحبه
ديما:انا ماحب فواز وهذاني بتزوجه
لانا:انا مو زيك
ديما:لايكون اللي سمعته صحيح
لانا :وش سمعتي اوه بس يعني يااوافق عليه ياتسون لي سوالف
ديما:اسمعي عزوز وامي وطلال موافقين يعني رفضك ماله داعي
لانا:اوف بس الدنيا مو غصب
ديما:اقول راجعي نفسك مابتلاقين نفس فواز
لانا:يعني ايش فواز ملاك مثلا
ديما:يكفي انه يحبني
لانا:مستغنيه عن حبه
ديما:ماقول الا الله يهديك
لانا:والجميع وانسدحت وهي تفكر بهالخطبه اللي طلعت لها وهي مخنوقه

بشقه جني وخالد
جالسه لحاله ومتضايقه من حركات خالد
اندق الباب وقامت تناظر بالفتحه وشافت راكان وفرحت
جنى:راكان خالد حابسني
راكان:كيف
جنى:حابسني وضربني وغصبني عليه تكفي طلعني
راكان:استني اجيب السبير اللي عطيتيني اياه مره
جنى فرحت من تذكرت انها معطته سبير:اي بسرعه
نزل لسيارته وجلس يحوس بالدرج لين لقى المفتح ونزل بسرعه وفتح الباب ودخل
جنى حضنته على طول وجلست تبكي
راكان ضمها بقوه:لاتبكين ياقلبي
جنى:مابيه راكان مابيه
راكان:خلاص اهدي وبنشوف لنا حل
جنى:طيب
راكان جلس يمسح دموعها:عسى يدينه للكسر زي مامداها عليك
جنى:راكان احبك
راكان يبوس وجهها:وانا اموت فيك
جنى:ليه تزعل مني وكذا تسوي فيني
راكان:من غيرتي عليك ابيك لي ياجني مابي احد يشاركني فيك
جنى تحضنه:وانا ابيك لي
راكان ابتسم:وانا كلي لك
جنى تنهدت براحه
راكان ابعد وناظرها بتمعن وابتسم:مشتاق
جنى حمرت خدوها:وانا بعد
راكان:جد
جنى تهز راسها
راكان شالها بسرعه ودخل الغرفه فيها:ابي اشوف شوقك الحين
جنى باست خده وهو ينزلها على السرير وابتسمت له
راكان رد الابتسامه و....
وتحت الشقق خالد نزل من السياره وصعد وفتح الشقه وهو تعبان ماحصل جنى بالصاله
راح الغرفه وهو مايدري وش ينتظره ايش راح يشوف
فتح الباب:جـ..
وانصدمت ماكان مستوعب اللي شافه تمني الارض تنشق وتبلعه ولايشوف جنى بحضن راكان
وعلى فراشه صرخ بصوت عالي:جنىىىىىىىىىىىىىىىىىى� �ىىىىىىىىىىىىىىىىى
وانتهى البارات
توقعاتكم
وش بيصير لجني وراكان ؟؟
خالد وش بيسوي فيهم؟؟
وجوري لعرفت وش بيصير لها؟؟
لانا بتتزوج فواز تتوقعون كلام هديل صح وهي تحب واحد اسمه سلطان؟؟
دانه وهاني وش تتوقعون بيصير لهم وش بينتظرهم؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.