آخر 10 مشاركات
28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-14, 11:50 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارات التاسع عشر
بشقه جني وخالد
جالسه لحاله ومتضايقه من حركات خالد
اندق الباب وقامت تناظر بالفتحه وشافت راكان وفرحت
جنى:راكان خالد حابسني
راكان:كيف
جنى:حابسني وضربني وغصبني عليه تكفي طلعني
راكان:استني اجيب السبير اللي عطيتيني اياه مره
جنى فرحت من تذكرت انها معطته سبير:اي بسرعه
نزل لسيارته وجلس يحوس بالدرج لين لقى المفتح ونزل بسرعه وفتح الباب ودخل
جنى حضنته على طول وجلست تبكي
راكان ضمها بقوه:لا تبكين ياقلبي
جنى:مابيه راكان مابيه
راكان:خلاص اهدي وبنشوف لنا حل
جنى:طيب
راكان جلس يمسح دموعها:عسى يدينه للكسر زي مامداها عليك
جنى:راكان احبك
راكان يبوس وجهها:وانا اموت فيك
جنى:ليه تزعل مني وكذا تسوي فيني
راكان:من غيرتي عليك ابيك لي ياجني مابي احد يشاركني فيك
جنى تحضنه:وانا ابيك لي
راكان ابتسم:وانا كلي لك
جنى تنهدت براحه
راكان ابعد وناظرها بتمعن وابتسم:مشتاق
جنى حمرت خدوها:وانا بعد
راكان:جد
جنى تهز راسها
راكان شالها بسرعه ودخل الغرفه فيها:ابي اشوف شوقك الحين
جنى باست خده وهو ينزلها على السرير وابتسمت له
راكان رد الابتسامه و....
وتحت الشقق خالد نزل من السياره وصعد وفتح الشقه وهو تعبان ماحصل جنى بالصاله
راح الغرفه وهو مايدري وش ينتظره ايش راح يشوف
فتح الباب:جـ..
وانصدمت ماكان مستوعب اللي شافه تمني الارض تنشق وتبلعه ولا يشوف جنى بحضن راكان
وعلى فراشه صرخ بصوت عالي:جنىىىىىىىىىىىىىىىىىى� �ىىىىىىىىىىىىىىىىى
وحس انه مو قادر يتحمل اللي شافه مافي بيوم كان يقدر يتخيل هالشي
وعلى طول طاح بالارض
وجنى وراكان بحاله صدمه وخوف
جنى قامت وهي تقرب لخالد وتحركه:خالد خالد
راكان:ليكون مات
جنى جلست تبكي:مادري اهى وش نسوي
راكان:البسي وانا بوديه المستشفى
جنى:طيب
ولبس وشال خالد وجنى معاه وراحو فيه المستشفي وجنى ترجف من الخوف لان لقام خالد بينفضحون وراكان الخواف مقطع قلبه وصلو فيه المستشفي
ودخلوه بسرعه وهم برا وجنى تبكي
راكان:جنى ايش راح نسوي
جنى بكاء:انت مابيصير لك شي انا اللي بنفضح انا اللي بيذبحني نايف وامي بتتبراء مني
راكان:وحتى انا معاك والا يعني تحسبيني بسلم من هالسالفه
جنى:الله يستر
وجلسو على جمر تحرقهم وهم ينتظرون الدكتور يطلع
الدكتور طلع من الغرفه وناظرهم وهز راسه وقرب لهم
جنى:طمنا دكتور
الدكتور:ماني عارف شقول بس هو تعرض لصدمه قلبه ماتحملها ودقاته ضعيفه حطينه بالعنايه تحت المراقبه لان حاله حرجه
جنى:يعني ممكن يموت
الدكتور:العلم عند الله بس ممكن هو ايش صار له
جنى ناظرت راكان وماعرفت ترد
راكان:دكتور طاح علينا فجاه
الدكتور:الله يقومه بالسلامه
جنى وراكان:الله يسلمك
راكان:اشوا كذا ماحد بيعرف
جنى:بس ممكن يقوم ونروح بخبر كان
راكان:يارب يبقي على وضعه
جنى :امين يارب
راكان:امشي اوديك لاهلك
جنى:يالله

بعد يومين
ببيت ام نايف
نايف:من طاح رجلك مارحتى له وش سالفتك انتى
جنى:نايف الدكتور مانع الزياره عنه ليه اروح وماستفيد شي
نايف:طيب روحي اسالي تطمني مو كذا
جنى:بروح له بعدين
نايف:الله يهديك والله مادري شقول
ام نايف:خلاص يانايف لاتشغل نفسك الا بملكتك اللي عقب يومين وانا جنى اتصرف معاها
نايف:طيب يمه على امرك
ام نايف:الله لايحرمني منك
نايف:امين ولامنك يالغاليه يالله مع السلامه
جنى وامها:مع السلامه
طلع وام نايف ناظرت بنتها:في شي صاير ماعرفه
جنى:زي ايش
ام نايف:يعني بينك وبين خالد طيحته تخوف
جنى:لا يمه مافي شي
ام نايف اكيد
جنى بلعت ريقها:اي يمه اكيد
ام نايف:الله يقومه لخواته بالسلامه حالتهم تعور القلب
جنى:امين ونزلت راسها
وهي تفكر هل خالد لتعافى بيفضحها والا بيستر عليها وهي تتمنى انه مايقوم ابد

بـــــــجده
ببيت ام هاني
هاني دخل المطبخ ووجهه معفوس وحالته حاله وبضيقه:دانه
دانه لفت وبخوف من شكله:هاني شفيك
هاني دخل ورمي نفسه على كرسي وتنهد:تعبان
دانه قربت له ومسكت وجهه:شفيك شمتعبك
هاني جلسها على رجوله وابتسم:الشوق
دانه ضربته على كتفه:خوفتني مالك داعي
هاني وهو مبتسم:شرايك نطلع
دانه:وين
هاني:اي مكان نمشي
دانه:اممم وخالتي
هاني:امي انسي تطلع اعرفها من ايامي انا وساره وسكت
دانه :الله يرحمها
هاني:امين يالله قومي تجهزي
دانه قامت عن رجوله:طيب بس عشر دقايق
هاني:ولك خمسه زياده يعني 15
دانه ابتسمت :شوكرا وطلعت بسرعه لفوق وجلست تتجهز وتتعطر وتتضبط ولبست عباتها ونزلت تحت
وتخصرت لهاني:خلصت انا
ام هاني ناظرتها باعجاب وهي كل يوم تعجب بترتيب واناقه دانه:الله يحرسك من العين
هاني وقف وقرب لها وهو ينزل على ركبته ويمد يده لها:ممكن ارقص معاك ياحلوه
دانه صارت عيونها تلمع وهي تناظره ومدت يدها ليده:اي ممكن
هاني وقف ودار فيها وشالها وناظر امه:يالله بهرب فيها قبل تجي الساعه12 وتهرب الساندريلا
دانه بضحكه:هاني
هاني وهو يمشي فيها:راح اخليك تنبسطيييييييييي اليوم
دانه:طيب نزلني
هاني نزلها وهو يمشون ويطلعون:اركبي ياساندرلتي
دانه فتحت الباب وركبت وهي مرتاحه نفسيا ان هاني جالس يغير من نفسه يومين وهي حاسه براحه
نفسيه عاليه
هاني ركب وحرك:ايش رايك نروح لسوق والا مول والا مطعم والا البحر
دانه:البحر
هاني:طيب نتسوق وعقب البحر
دانه:لا خلينا نروح للبحر
هاني:طيب وراح للبحر
دانه جلست تناظر البحر وابتسمت:يالله لو اقدر اسبح فيه
هاني:نفسك تسبحين
دانه:ايه
هاني:احجز شاليه واسبحي على كيفك
دانه ابتسمت:تسلملي
هاني:طيب مطولين بالسياره انزلي
دانه ضحكت وفتحت الباب ونزلو
وهاني قرب لها وسحبها من يدها وراحو يركضون وادخلو للماي وجلسو يلعبون فيه ودانه مبسوطه
وهاني يناظرها وهي تضحك ومتجنن على ضحكتها ولمعه عيونها

بمصــــــــر
بشقه فارس وشهد
فارس توه يدخل لشقه وهو يغني وشهد جالسه بالصاله
فارس:السلام
شهد:وعليكم السلام
فارس:شتتابعين
شهد ناظرته وطفت التلفزيون:فارس انا ماقدر اتحمل اللي جالس تسويه فيني
فارس:وانا وش مسوي فيك ان شاللله
شهد:حابسني وانت تطلع على كيفك وتجبرني عليك وانا مابيك
فارس قرب لها:والله تبيني ماتبيني مايهمني
شهد:دام مايهمك طلقني الله يخليك وريحني قلبي مايتحمل هاللي يصير لي
فارس :اوه انتى تلفين وتدورين على الطلاق وهذا حلمك
شهد:حسبي الله عليك الله يحرمك زوجتك اللي تحبها
فارس عصب وقرب لها وهو سحبها من يدها ويصك على حنكها:شهد لاتخليني امد يدي عليك
شهد جلست تبكي:فكني فكني اكرهك انت وفهد اكرهك الله ينتقم لي منكم الله ياخذ حقي
فارس دفاها على الارض بقوه وضرب ظهرها بالكرسي وصرخت بقوه وهي تبكي
فارس انخرع من صرختها بس ناظرها بعصبيه وقال:العبي غيرها يعني تبيني احن عليك اسوي الندمان
واتاسف هاه
شهد حطت راسها على رجولها ويدها على ظهرها وهي تبكي من قلب من حرقه قلب
فارس سحب مفتاحه اللي طاح وطلع وخلاها
وشهد قامت وهي متالمه من ظهرها ودخلت للغرفه رمت نفسها على السرير وجلست تبكي وتبكي
لين نامت وهي تبكي

بالشــــرقيه
ببيت ام فهد
جالسه ام فهد مع نجود وقلبها قارصها
نجود:خالتي شفيك
ام فهد:مادري يانجود شهد هالايام قلبي ماهو مطمن من عدم اتصالها والله اني حاسه ان فيها شي
نجود بخاطرها"والله احساسك ماهو كذب ياخالتي":ماتصلت فيك
ام فهد:لها ثلاث ايام ماتصلت
نجود:ان شالله تتصل بس انتى هدي نفسك وريحي نفسك من هالقلق اللي انتى فيه
ام فهد:والله يانجود ماني قادره احاول بس قلبي ماهو مرتاح
نجود:لجاء فهد نساله يمكن كلمته
ام فهد:ماظنتي وهو ماهو راضي بسفرتها ماظنتي بتكلمه
نجود:نسال يمكنن يعرف احد هناك ويطمنا
ام فهد:والله مادري
دخل فهد:السلام
نجود:وهذا فهد جاء
فهد:عسى خير
نجود:خالتي مشغول بالها على شهد
فهد ناظر امه:يمه متى بتريحين نفسك ليه تسفرينها دامك بتنشغلين عليها كذا
ام فهد:هي كانت تكلمني من سافرت بس هالفتره مادري وش صاير لها مادري انا حاسه ان فيها شي
ولو مارتحت ابيك تحجزلي اسافر لها
فهد بلع ريقه:تسافرين لها
ام فهد:اي اسافر لها واجلس معاها لين تتخرج ولا قلبي يحرقني عليها
فهد:يمه انتى بس تخوفين نفسك وهي مافيها الا العافيه
ام فهد:عمر احساس الام مايكذب
فهد ناظر نجود وماحب نظراتها اللي كلها عتب وزعل من اللي سواه
فهد:نجود تعالي ابيك
نجود قامت:عن اذنك خالتي شوي
ام فهد:اذنك معاك حبيبتي
نجود مشت مع فهد للغرفه ومن دخلو لفت عليه:هاه ايش رايك الحين بكلام خالتي
فهد جلس على السرير:مادري بس مستحيل اخليها تسافر
نجود:اي قلب اللي عندك انت اي قلب هذا اللي يخليك تسوي ياختك كذا هاه اي قلب
فهد يرجع شعره على وراء:تكفين لاتزودينها لان هالشي من مصلحتها انا اللي ببالي امي كيف اهدي بالها
نجود:واختك ماهمتك وهي هناك مغبونه وتعبانه وتحترق وانت ماتهتم
فهد:يالله يانجود لاتكبرينها تراني زوجتها ماقتلتها
نجود:ليتك قتلتها بس ماتزوجها بهالطريقه وهذا مو اسمه زواج اصلا
فهد:اجل ايش اسمه بنظرك
نجود:اغتصاب جالس تخلي فارس يغتصب اختك كل يوم كل يوم يافهد
فهد عصب صرخ بوجهها:نجود انخرسي
نجود مشت عنه:دامك ماتبي تسمعني لاتطلب مني التدخل بهالموضوع لاني مستحيل اكون بصفك على الظلم
وطلعت
فهد جلس على السرير وهو معصب ومو عارف وش يسوي مع امه اللي فاجاته من قالت له بتروح لشهد

ببيت ام عبدالعزيز
طلال:لنو ملكتك عقب اسبوعين وانتى ديوم حركات بس باقي اربع ايام وتصيرين عروس وتسافرين برا
ديما ابتسمت بضيقه:ايه
لانا:انا ليه عقب اسبوعين خلوها شهر
عزوز:وليه فيه سبب لتاخير
لانا :لا بس مابي عجله
طلال:والله لو انك نفس ديوم اللي كل شي سريع سريع ولا قالت شي
لانا:انا غير ديما
ديما:صح كلامك انتى ماتشبهيني بشي
طلال:المهم تاجيل مافي نبي نفتك منكم
لانا قامت:بروح لغرفتي
ام عبدالعزيز:وش فيك انتى من خطبك فواز ووافقتي وانتى صايره بس بغرفتك
لانا بعبره:مافي شي بس تعبانه برتاح
عزوز:سلامتك
لانا:الله يسلمك
طلال:لنو بخاطرك تقولين شي
لاانا وهي تمشي:لا وراحت لغرفتها دخلت الغرفه ودموعها صارت تنزل مسكت جوالها
واتصلت ب.....

ببيت ابو راكان
بالصاله بشاير وهديل وفواز جالسين سوا
بشاير:فواز
فواز:لبيه
بشاير وهي ماتناظره:نايف الحين ملكته بعد يومين
فواز:ايه ليه تسالين
بشاير بصوت مخنوق:مجرد سؤال
فواز:طيب ياليت ماعاد تسالين لان نايف راح عليك خلاص
هديل:مو هي الخسرانه هو الخسران
بشاير نزلت دموعها:فواز انت ليه قاسي كذا
فواز نزل راسه وقام لها وجلس عند رجولها:اسف
بشاير تمسح دموعها:عادي
فواز وقف وباس راسها:جد لاتزعلين انا هالايام مادري شفيني
هديل:المفروض تكون فرحان الانسه لانا تبي تصير حرمك عقب اسبوعين
فواز مسك اعصابه عنها وسكت
بشاير:وديني لغرفتي
فواز:ابشري وحركها لغرفتها ودخلها وطلع لغرفته وهو يفكر بلانا

ببشــــقه راكان وجوري
جوري:طيب راكان هو كيف وضعه
راكان:والله للحين بالعنايه وحالته صعبه
جوري:هو وش صار له ليه طاح
راكان:مادري
جوري:انت كنت معاهم
راكان:بالصدفه
جوري:طيب جنى كيف نفسيتها اتصل فيها ماترد علي
راكان:مادري ياجوري لاتكثرين اسئله
جوري:راكان طيب خلينا نزوره خواته حرام نبي نوقف جنبهم
راكان:بكرا اوديك الحين مايناسب الوقت
جوري:طيب
وسكتت وهي تفكر انه طيحت خالد لسبب مستحيل يطيح من غير سبب

بالــــمســـتشفي
بالعناااااااااااااااااااا اااااااااااايه
هند ونوره عند خالد ويبكون ويكلمونه
هند ماسكه يده وتكلمه:خالد تكفي قوم احنا محتاجينك قوم وقول لنا من طيحك هالطيحه وش صار لك
من السبب باللي انت فيه
نوره تبوس راسه وتهمس له:خالد حنا محتاجينك قوم عشاننا قوم
هند شافته وهو يفتح عيونه وفرحت:خالد
خالد ناظرها وناظر نوره وسكر عيونه وصورت جنى وهي بحضن راكان مرت قدامه
وفتح عيونه بسرعه وناظر عند:وين جنى
هند:ماجت يمكن مشغوله خالد بنادي لك الدكتور
خالد مسك يدها وهو يضغط على نفسه ويتكلم :ابي اشوف الجوري
نوره وهند تفاجاو:جوري
خالد يهز راسه
هند:ايش تبي منها
خالد بتعب:ابيها هند لازم تجيني لازم
هند:ليه طيب يمكن راكان مايرضي
خالد ضغط على يده:اكيد بيخليها
هند:طيب لاتتكلم الحين بعدين نتفاهم
خالد لف لنوره:نوره خليها تجي
نوره تمسح دموعها:طيب بكلمها الحين
خالد سكر عيونه:ابيها ضروري ابيها
هند ناظرت نوره وقامو وطلعو برا
هند:شبي بها تتوقعين
نوره:والله مادري
هند:بتكلمينها
نوره:اي اكيد
هند:خليها بكرا ماعليك من كلام خالد هو تعبان
نوره:رايك كذا
هند:ايه
نوره:طيب خلينا نرجع له
هند:يالله

نــــرجـــع لجــــده
على البحـــــر
جالسين جنب بعض وينظرون البحر وسرحانين
دانه لفت عليه:هاني
هاني ناظرها:لبيه
دانه:شوف هالبنت تجنن
هاني ناظر البنت:ايه عقبالنا
دانه حمرت خدودها ولفت وجهها
هاني شبك يده بيدها:ماجعتي
دانه:الا كثير
هاني:قوم نروح لمطعم
دانه :يالله وقامت
هاني وهو يفتح الباب بيركب مسكت يده بنت ولف
دانه وقفت وتناظرهم
هاني:هلا فاتن
فاتن:وينك ماعاد تنشاف من بعد وفاه ساره
هاني عفس وجهه:والله تعرفين اني تزوجت وهذي زوجتى وياشر على دانه
فاتن تناظرها:اهلين
دانه برفعه حاجب:هلا
فاتن:مشالله زوجتك حلوه
هاني:مشكوره
فاتن تناظر دانه:ماراح اعطلكم استاذن
دانه:عادي خوذي راحتك وركبت السياره
هاني:اوكي فاتن اشوفك وقت ثاني
فاتن:اوكي وراحت وهاني ركب جنب دانه وحرك واستغرب سكوتها
هاني:دنو
دانه:نعم
هاني:فيك شي
دانه:لا بس رجعني البيت مابي عشاء شبعت
هاني:يوه شفيك
دانه :ولاشي ومين هذي اصلا وتقلدها:زوجتك حلوه وانا ماطلبت رايها والا هاني وينك مانشوفك وحده عليضه
هاني فطس ضحك عليها:غرتي
دانه:لا ماغرفت اصلا مو هذي اللي اغار منها
هاني مسك يدها وباسها:اي ابيك ماتهتمين لاحد
دانه سحبت يدها:ابي عشاء جعت
هاني:هههههههههههه طيب
دانه ابتسمت ولفت وهي مبسوطه وقلبها يدق له

بمصــــر
بشقه البناااااااااات
هيام:بنات ترا سكوتنا للي يصير لشهد ظلم وبكذا حنا حرام نكون صاحباتها
دانا:وش بيدنا ماندري عنها
مشاعل:لازم نخبر امها والا اخوها
هيام:ولشفنا فارس بكرا لازم نشوف وين مودي شهد
دانا:اي لازم
هيام:ياحياتي ياشهد جت تدرس ولاتهنت
مشاعل:حسبي الله عليه هالفارس
دانا:الله ينتقم منه يارب
مشاعل وهيام من قلب:امييين يارب
..........
بمكان ثاني بمصر
فارس يتمشي مع صاحبه
فارس:احمد جننتنني احاول ارفع يدي عنها بس غصب تخليني امدها عليه
احمد:حرام عليك ياخي جابرها عليك وبعد تضربها
فارس:جننتني ماخلتني اطيق نفسي كرهت الشقه والله جننتني
احمد:والله ماندري من جنن الثاني
فارس:حتى حقوقي تخليني اكون عنيف فيهم وانا ماحب اكون كذا بس هي تضطرني لهالشي
احمد:ماترضي على خواتك هالشي ليه ترضي عليها
فارس:مادري احمد اكون مو شايف شي قدامي لعصبتي وعقب اندم كثير من بكائها
احمد:هذي انثي يافارس مكسوره جناح
فارس ماعرف يرد وشد شعره وهو يتنهد ويفكر

يــــــــــوم جديييييييييييييد
بالمـــستشفي
جنى ونايف وراكان وجوري وهند ونوره موجودين
هند:جوري خالد يبي يشوفك
جوري ناظرت راكان
راكان بلع ريقه:ليه يبيها بايش
هند:مادري بس الله يخليك بس شوي
راكان:لا ماله داعي
جوري:بس بشوف شعنده هو تعبان واكيد عنده شي ضروري
راكان:وايش هالضروري لا مو لازم
جنى قلبها يدق من الخوف
نايف:راكان وش فيك ماهو ماكل زوجتك كلها دقيقه
راكان ماهو عارف وش يسوي ويبي سبب مقنع لرفضه مالقي:بس دقيقه
هند:اكيد
جوري:اروح
راكان:روحي
جوري راحت مع هند ودخلت لغرفه خالد اللي عليه اجهزه وجهز القلب وكسر خاطرها

بمــــصر
فارس من امس مارجع وتوه يدخل لشقه ماشاف شهد بالصاله ومافي صوت بالشقه
استغرب راح للغرفه شافها نايمه وزاد استغرابه معقوله من امس لليوم نايمه
وقرب منها وناداها:شهد
وشافها مارد استغرب وحركها:شهد وماتحركت
رفعها بسرعه وهو يحركها:شهد شهد
وشهد كانت كانها ورقه ذابله يحركها الهواء وفارس يحركها وحس بخوف حط يده على قلبها وقام يركض وهو يشيلها وطلع
فيها من غير شي وببجامتها وركب السياره وحرك بسرعه مجنونه وهو بس يلتفت لها ويناظرها
وخايف يصير لها شي واول ماوصل دخل فيها وهو يصرخ فيها وبسرعه دخلوها وهو برا وبس رايح جاي وحالته حاله ومو قادر يهداء

بجــــــده
بجناح هاني
دانه :هاني بروح البس اتركني
هاني :لالا خليك
دانه:يالدوب دلعتك كم يوم تنام بحضني وتدلعت زياده
هاني:عادي زوجتى وابي اتدلع عليها
دانه:هنوي خليني
هاني:طيب بشرط
هاني:ايش الشرط
هاني:انا اختار لك البس
دانه:اممم طيب
هاني:يالله مشينا
مشت دانه وطلعو من الجناح وراحو لجناحهم
دانه:يالله اختار
هاني:طيب وفتح دولابها وجلس يقلب بفساتينها:مو حلوات
دانه تخصرت:لا والله
هاني:ههههههههههه استني دقيقه وطلع م الغرفه وراح جاب م مكتبه اللبس اللي اشتراه لها
ورجع لها وهو حاطه وراء ظهره:جبت لك اللي ابيك لبسينه
دانه:شنو
هاني طلع اللبس ورفعه لها:خذا هو
دانه ناظرت بالتنوره القصيره فوق الركبه وماسك اسود وبلوزه بيضاء ازارير عليها جكيت اسود
وعجبها:يجنن
هاني:ولبستيه بيكون احلى واحلى
دانه قربت له وباست خده:ياعمري شكرا
هاني صنم على كلمه ياعمري ودانه مادققت خذت اللبس وراحت تلبس وهو جلس على السرير
وكلمه ياعمري باذنه تتردد
وشوي طلعت دانه وهي لابسه اللبس وناظرها باعجاب وبجسمها الجنان
دانه:شرايك
هاني وقف وقرب لها:تجننين
دانه تنفض شعرها:يسلمو يسلمو
هاني :يالله ننزل
دانه:دقيقه ومسكت روج احمر وحطت على شفايفها وتعطرت ولفت له:ياللله ننـ...
ماكملت لان هاني فاجائها بالبوسه اللي باسها اياها من شفايفها
هاني ابعد وهو يناظره ويتنفس بسرعه ودانه نفسه ومتفاجاه ماقدرت تتكلم
هاني حس ان كلم منحرجين وحب يبعد الاحراج:يالل ننزل وسحب يدها
دانه مشت معاه وقلبها ماوقف عن الدق ومنحرجه ومازالت متفاجاه
هاني:دنو
دانه:....
هاني لف عليها:شفيك وشاف وجهها احمر:اوف تراها بوسه عاديه
دانه:....
هاني:تعالي ندخل لامي يمكن تفكي
دانه ابتسمت على خفيف
هاني باس خدها:فديت هالابتسامه

بالللشرقيه
ببيت ام فهد
فهد:يمه مستحيل تنزلين لمصر
ام فهد:والله يافهد ان ماحجزت لي لبنتي لااخلي غيرك يحجزلي واسافر
فهد:يمه ايش فيك انا بسافر لها خلاص
ام فهد:لا انا اللي اسافر لها انت خلك عند مرتك
فهد:يمه افهميني الله يخليك
ام فهد:نجود كلمي واحد من اخوانك وخليه يحجز لي
نجود:ان شالله خالتي
فهد ناظر نجود بسرعه:يمه وش تبين اخوانها يقولون
ام فهد:اذا ماتبي اخوانه يدخلون احجز لي
فهد:خلاص بحجز لك انا
ام فهد:اليوم تحجز لي
فهد:طيب
نجود ابتسمت على خفيف
وهي فرحانه ان شهد لجتها امها وعرفت بتفتك من فارس ومن اللي هي فيه

بالمـــــستشـــفي
جني جالسه على اعصابه وتحرك رجولها
وراكان رايح جاي
راكان:قلنا دقيقه وجوري طولت داخل
نايف:وش فيك انت ليه قلقان كذا
راكان:ترضي زوجتك واحد يطلبها وهو مايعرفها ولايقرب لها
نايف:خالد يعرفها
راكان:وين يعرفها بس كم مره طلعنا سوا مو اقل ولا اكثر
نايف:خلاص الحين تطلع لاتشغلنا
جنى:اي ليه ماطلبني انا
نايف:يالله نفتك من هالاهبل نطيح فيك انتى مو وقت غيره ترا
جنى لفت وجهها وهو مايهمها بس خايفه يكون علمها
وشوي طلعت الجوري وهي تبكي
راكان وقف قلبه من الخوف وقرب لها:جوري
جوري ناظرته وهي تبكي وتحاول تكتم صوتها
جنى وقفت وبلعت ريقها
جوري ناظرت جنى ورجعت ناظرت راكان وصفقته كف:خااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااين
وطاحت بالارض
وانتهى البارات
توقعاتكم
وش بيصير للابطال بالجاي
وخصوصا جنى وراكان
وجوري وش بيصير لها من عرفت
خالد بيقوم والا لا
وشهد وش بيصير لها
وام فهد بتسافر لمصر لبنتها
فهد بيسفرها والا يسكتها
هاني ودانه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:09 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرون
بالمـــــستشـــفى
جني جالسه على اعصابه وتحرك رجولها
وراكان رايح جاي
راكان:قلنا دقيقه وجوري طولت داخل
نايف:وش فيك انت ليه قلقان كذا
راكان:ترضي زوجتك واحد يطلبها وهو مايعرفها ولايقرب لها
نايف:خالد يعرفها
راكان:وين يعرفها بس كم مره طلعنا سوا مو اقل ولا اكثر
نايف:خلاص الحين تطلع لاتشغلنا
جنى:اي ليه ماطلبني انا
نايف:يالله نفتك من هالاهبل نطيح فيك انتى مو وقت غيره ترا
جنى لفت وجهها وهو مايهمها بس خايفه يكون علمها
وشوي طلعت الجوري وهي تبكي
راكان وقف قلبه من الخوف وقرب لها:جوري
جوري ناظرته وهي تبكي وتحاول تكتم صوتها
جنى وقفت وبلعت ريقها
جوري ناظرت جنى ورجعت ناظرت راكان وصفقته كف:خااااااااااااااااااااا� �ن
وطاحت بالارض
راكان واقف بمكان وجنى رجولها ماعادت تشيلها
ونايف بسرعه ناد النيرسات وشالو جوري
وناظر راكان:شسالفه
راكان واقف:.....
هند طلعت من غرفه خالد وناظرت جنى وراكان بكره وقربت لجنى وجلست تناظرها وجنى خايفه
جنى:في شي
هند ناظرت نايف واشرت على جنى:تدري اختك شنو
نايف يناظرها ومو فاهم شي:وش السالفه ياهند
هند:اختك المصون .....
نوره قاطعتها:هند
هند لفت:نعم
نوره:خالد ايش قال
هند:خله يعرف خلي يعرف هالوسخين ايش
نايف ناظر جنى وراكان وهو ضايع بينهم :ياناس علموني شسالفه
نوره سحبت هند:مافي سالفه ومشت
هند:خليه يعرف خليه يموتها هالخاينه اللي طيحت اخوي
نوره:لا خالد قال مانتكلم ونظل ساكتين لقام هو بيتصرف
هند:الله ياخذها يارب الله ياخذها على اللي سوته ياخوي
نوره:امشي نشوف خالد اكيد فقدنا
هند:معاك حق وراحو لغرفته وشافو الدكاتره حوله ويحاولون ينعشون قلبه بصدمات
وكل وحده مو مستوعبه هاللي يشوفونه توه مافيه شي توه كان يكلم الجوري
هند بكاء:خالد لاتتركني تكفي
النيرسه تطلعهم:لو سمحتو
هند:اخوي هذا اخوي الله خليك ساعديه
النيرسه:خليكم هنا ودخلت ونوره وهند برا يبكون
هند:شفتي ايش سوت باخونا شفتي وانتى تقولين خليها
نوره حطت يدينها على وجهها وهي تبكي هند قربت لها وحظنتها وتشاركو بالبكاء
وراكان وجنى يناظرونهم
نايف عوره قلبه عليهم وقرب منهم:هند
هند رفعت راسها وهي تبكي
نايف:لاتبكين ياخوك واخوك بيقوم باذن الله
نوره بصياح:روح شوفه يسون له صدمات كهربائيه يعني ممكن يموت
نايف:لاتقولين كذا يانوره وادعي لاخوك بدل البكاء
هند:انتى عارف ان السبب باللي هو فيه اختك الله لايوفقها
نوره ضغطت على يد هند
هند سحبت يدها وهي تلف وجهها وتبكي
نايف:اختى ليه وش سوت
نوره:ماسوت شي هند تعبانه وتخربط
نايف:لا اكيد في سالفه قوليلي تكفين لاتخليني ضايع
هند ناظرته بعصبيه:فيك تسالها وشوف وش تجاوبك
نايف ناظر جنى :عن اذنكم
هند ونوره:....
نايف مشي لجنى :يالله نروح
جنى:بشوف خالد
نايف بعصبيه:امشي قدامي احسن لك
جنى خافت يكون عرف وبلعت ريقها:طيب ومشت
وراكان جلس على الكرسي وهو حاس انه راح فيها ولقامت جوري بتقوم قيامته وبينفضح قدام الكل

بمــــــصـــر
بالمستشفى
فارس على اعصابه
طلع الدكتور وركض له
فارس:طمني دكتور زوجتي شفيها
الدكتور بحزن:انت زوجها
فارس:اي انا
الدكتور:زوجتك دخلت لغيبوبه
فارس بصدمه:اييييييييش من جدك انت تتكلم وكيف تدخل غيبوبه ماصار لها حادث ماصار لها شي
الدكتور:تفضل مكتبي افهمك اكثر
فارس بتوتر:اوكي
وراحو للمكتب
الدكتور:تفضل
فارس:لا مابي اتفضل تكلم دكتور تكفي
الدكتور:اسمع يافارس الغيبوبه ماتجي بس من حادث او شي الغيبوبه ممكن تجي من شي بالقلب
فارس:وش اللي شي بالقلب دكتور انت شتخربط
الدكتور:يعني انت ماعمرك سمعت ان احيانا الواحد لنام وهو زعلان ممكن يدخل لغيبوبه
وزوجتك نايمه وهي زعلانه وهالشي خلاها تدخل لغيبوبه والله عالم تطول فيها والا لا تقوم منها
والا تظل كذا
فارس مو مستوعب كلام الدكتور:انت وش تقول دكتور الله يخليك احنا ياكثر مانمنا زعلانين مادخلنا غيبوبه
الدكتور:فارس كل شخص يفرق على الثاني وانصحك لو مو مصدق كلامي تروح تسال اي دكتور
وشوف وش بيقول لك
فارس وقف وهو مو مصدق:زوجتي وينها انا راح اخذها
الدكتور:كيف تاخذها
فارس:انت قمت بواجبك وانا باخذها
الدكتور:فارس زوجتك تعبانه وتحتاج انها تكون تحت مراقبتنا
فارس:بنقلها لمستشفي احسن من هالمستشفي
الدكتور:هذي زوجتك وماقدر اسوي شي
فارس:شكرا وطلع وراح للغرفه اللي شهد فيها وشافها كيف على السرير وعليها اجهزه وماتصدر اي حركه
قرب لها وهو معوره قلبه ومسك يدها وهو يكلمها:شهد حبيبتي قومي تكفين وكذبي كلام الدكتور
انا اوعدك اني ماراح اغصبك علي وعد ولا راح اضربك وبرجعك للجامعه بس قومي
وزاد بضغطه يدها بس شهد ماصدرت اي حركه
وحس انه مخنوق قام بسرعه وطلع من عندها وهو يركب سيارته ويحرك
::::::
::::::
::::::
::::::
::::::
بجــــــده
بالصــــاله
ام هاني:ماودك تروح لدوامك انت
هاني:لا ماودي
دانه ضحكت على خفيف عليه وهو يتكلم ويناظرها
ام هاني:وش فيه عندكم انتم
هاني:انا يمه ماعندي شي بس شوفي هذي اللي تضحك شعندها
دانه ببرائه:انا ماعندي شي
هاني:علينا
ام هاني تبتسم عليهم:والله كلكم ملاعين
دانه وهاني:ههههههههههههه
دانه:خالتي انا مالي دخل
هاني:لا حشا مالها دخل بغياباتي
دانه بدلع:اي ماقلت لك غيب
هاني بخقه:يمه شوفي شتسوي وتقول ماقلت لك غيب
دانه:هههههههههه خلاص بسكت
ام هاني:ياويلي يادانه ترا ولدي بسرعه يروح فيها خفي عليه
دانه حاطه يدها على فمها وتهز راسها بطيب
هاني :اي خليك كذا
دانه:......
هاني قرب لها وحط يدها على خصرها
دانه بسرعه ضحكت وخرت عنه:هاني
هاني:هههههههههه شفتي يمه طلعت تضحك من هنا
دانه:سخيف
ام هاني:الله يعينك عليه
هاني:هههههههههههههه والله بننبسط اليوم وغمز لها
دانه حمر وجهها ولفت تتفرج على التلفزيون
وهاني يبتسم وهو يشوفها بتولع من كثر ماوجهها احمر

بالـــشرقيه
ببيت ام فهد
نجود وخالتها جالسين بالصاله
نجود:اي ياخالتي انا معاك انك تسافرين لشهد وبنتك اكيد محتاجتك بغربتها
ام فهد:والله اني مادري وش هالقلب اللي على فهد ماتهمه اخته ابد
نجود:ماعليك منه ياخالتي هو مو مثلك يحس
ام فهد:والله مادري شلون بيصير ابوللي ببطنك
نجود حطت يدها على بطنها وتنهدت بخوف:والله ياخالتي مااقمت اطمن على نفس معاه
ام فهد:الله يصلحه ويرجعه لعقله هو ماهو كذا بس من سفره شهد وهو متغير
نجود:اي والله
ام فهد:الله بس يصلحه لك وللي ببطنك
نجود:امين يارب

بالمستشـــفى
هند ونوره على اعصابهم ينتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم على اخوهم
طلع الدكتور
هند:طمنا دكتور كيف اخوي
الدكتور:والله ماني عارف ايش اقولكم
نوره:قول انه بخير الله يخليك
الدكتور:والله حالته صعبه واخوكم تعبان قلبه ضعيف حيل وحالته الى الان مو مطمنين لها
هند بصوت بكاي:يعني ايش
الدكتور:هو تحت رحمه ربه واللي بنقدر عليه بنسويه وانا مضطر امنع الزياره عنه
هند:يعني مابتخلينا ندخل له
الدكتور:والله اسف وضعه مايسمح بالزياره لو تحسن ممكن اخليكم تدخلون له
هند:حسبي الله عليه
نوره قربت لهند وحضنتها وجلسو يبكون وهو حزينين على اللي يصير لخالد
وهند مسكت نوره وطلعو من المستشفي
وبنفس المستشفي
بغرفه جوري
فتحت عيونها وهي تحس بمثل الغشاوه على عيونها وحاسه بدوخه
رفعت راسها وهي تحط يدها علي وتذكرت كلام خالد لها وانه شاف راكان وجنى ...
وفتحت عيونها وهي تشوف راكان جنبها
راكان ابتسم:جوري
جوري :اطلع برا
راكان:حبيبتي اسمعيني
جوري نزلت دموعها بسرعه:لاتقول حبيبتي ياكذااااااااااااب يالوسخ براااااااااااا
راكان:جوري
جوري جلست تصرخ وتضرب بطنها:براااااااااااااا مابي اشوفك وحتى ولدك مابيه مابي ولد من واحد وسخ برااااااااااااااااااا
راكان مسك يدينها بقوه:جوري بس
جوري تدفه وتصرخ وتضرب بطنها:اتركني لاتلمسني مابيك مابي شي منك
دخلو الممرضات وشافو الجوري كيف تصرخ وتضرب بطنها وطلعوه
وعطوها ابره مهدئه لانها كانت منهاره ومستغرقت شي ونامت

ببيت ام نايف
نايف وهو يدف جنى لصاله:تكلمي
جنى:شتكلم شقول
نايف:قوليلي هند شتقصد بكلامها
جنى:مادري عنها
نايف بعصبيه:جنى لاتكذبين انا عارف ومتاكد ان طيحه خالد ماهي عاديه
جنى:كيف يعني
نايف:يعني ماطاح خالد الا وراء سالفه كبير وحتى جوري دخلت له وطلعت ضربت راكان وطاحت
السالفه كبيره ياجنى وقوليلي اياها قبل اعرفها من غيرك واموتك
جنى بخوف:والله مافي سالفه هند ماتحبني وعشان كذا انجنت وتالف
نايف:ياسلام وهذا سبب لكلامها ونظرات الكره اللي تناظرك فيهم
جنى:انا ماكذبت عليك قلت لك مادري عنها وناظرت امها اللي دخلت وركضت لها
ام نايف:وش فيكم
جنى:يمه نايف مصدق هند اللي ماتحبني ومتهمني اني وراء طيحت خالد
ام نايف:روحي غرفتك
جنى:طيب وراحت لغرفتها
ام نايف ناظرت نايف:وش صاير
نايف:يمه السالفه كلها عند جنى وهي ماتبي تتكلم
ام نايف:قلي وش صاير
نايف جلس:والله يايمه لو تشوفين خواته ينكسر قلبك عليهم
ام نايف:الله لايلوم الللي يلومهم
نايف:عورني قلبي عليهم حيل يايمه
ام نايف:الله يقوم اخوهم بالسلامه لهم
نايف:امين يارب

بعــــد اربع ايـــام
نايف ملك على ريما
واليوم ملكه ديما
وخالد لازم بالمستشفى وممنوعه الزياره
شهد نفس ماهي امها ماسافرت لها لسه
............
ببيت ام عبدالعزيـــز
بالغرفه فوق
البنات مع بعض حول ديما
جنى:والله تستاهلين ديوم الف مبروك
ديما بفرحه مصطنعه:الله يبارك فيكم
نجود:عسى الله يسعدك معاه
ديما بخاطره"سبحان الله قبل مده كارهتني والحين فرحانه لي":امين يارب
لانا:والله ديومه بفقدك حيل
هديل:ماتفقدين غالي اسبوع ويومين بتملكين على فواز
لانا ناظرتها بسرعه:وانتى ايش دخلك احد كلمك
هديل:اقول لاتهايطين هاه
لانا:انتى مريضه الله يشفيك
نجود:بنات شفيكم
ديما:هديل مابيك تخربين فرحتي
هديل قامت:اصلا الجلسه معاكم ملل
وراحت
لانا:مريضه الله يشفيها
بشاير:طنشوه ولاتحاولون تخربون هالفرحه
نجود:اي خلونا مبسوطين
ديما ابتسمت وهي تناظرهم
ام عبدالعزيز دخلت عندهم:الحين زفتك ديما
ديما اخذت نفس:طيب
البنات قامو عشان يجهزون الزفه والترتيبات

بمصـــر
بالمستـــشفى
فارس واقف يناظر شهد من برا ودخل لها وهو يناظرها وحالته حاله من يوم دخلت لغيبوبه
وبس يتخيلها بالبيت وصووتها يتردد باذنه وتحسبها ولما قالت له ان قلبها مايتحمل اللي يسويه فيها
تنهد بقوه وهو يقرب منها ويمسك يدها ويبوسها:شهوده قومي ياقلبي خلاص انا بتغير وعدتك
قلت لك رجعك جامعتك ومابقرب لك والله ماسوي شي ماتبينه واللي تبينه بيصير بس قومي
نومتك كذا مو حلوه وانا اشتقت لك وحشني بكائك وحتى تحسبك علي مجنون صح واحد
يشتاق لتحسب بس عادي لو تدعين علي بالموت مابقول شي قومي ياقلبي انتى مشتاق والله مشتاق لك
كثير ومو حلوه الشقه من غيرك ماتوقعت بفقدك كذا يالله حبيبتي قومي ويضغط على يدها بقوه يالله شهوده
بس شهد ولا اصدرت اي ردت فعل
وقف وهو متضايق من هالحال وباس راسها وبوسه خفيفه على شفايفها وطلع من عندها

بجـــــده
ببيت ام هاني
دانه ضبطت عشاء رومانس ولابسه فستان طويل عنابي وشعرها فاتحته وحطه شموع بالغرفه
ومشغله الفواحه وتنتظر هاني سمعت صوته وهو يسكر باب الجناح واخذت نفس عميق
وهاني فتح الباب وناظر بالرفه اللي الضوء طافي بس الشموع فيها وناظر بالعشاء والريحه الللي تدوخ
وناظر بدانه ناظر بالجمال المغري الجمال الفاتن وسكر الباب ودخل وهو يناظرها ويقرب لها
دانه نظراته وترتها وصارت تفرك يدينها:جوعان
هاني وقف قدامها:انتى فاتنه
دانه قلبها صار يدق بقوه ومسكت يده:تعال تعشي
هاني لف لها وراحو جلسو على الطاوله اللي مسويتها دانه وجلس
هاني ابتسم:انتى مسويته
دانه ترد الابتسامه:اي اكيد
هاني:تسلملي هاليدين
دانه:الله يسلمك
هاني جلس ياكل وهو ماينزل عينه عنها
ودانه اكلت سلطه بس لان نظراته مو مخليتها تعرف تاكل
هاني:شبعت
دانه:بالعافيه وقامت تشيل الاكل ودته المطبخ اللي فوق
ورجعت الغرفه وهاني على طول حاوط خصرها
دانه برجفه:هاني
هاني وهو ذايب عليها:لبيه عيون هاني
دانه بلعت ريقها:شفيك
هاني شالها:مافيني شي بس ماقدر اقاومك اليوم مابقدر امنع نفسي عنك
دانه تضايقت:لا اتركني
هاني نزلها على السرير وهو يناظرها:صدقيني انك اسرتيني دانه ماعاد انظر لك انك جسد ابيه
انا ابيك كلك وباغيك
دانه ناظرت عيونه:تحبني يعني
هاني:اغليك لسه ماحبيتك بس هالشي مايمنع من اننا نكون زوجين كاملين صح
دانه ماحبت ترده:صح
هاني ابتسم وانحنى عليها:اه بس منك ومن كل شي فيك يجنني
دانه ابتسمت على خفيف
وهاني باس شفايفها وبعدها قام بسرعه ودانه تفاجات
دانه:شفيك
هاني:دقيقه وجلس يطفي الشموع وصارت الغررفه ظلام دانه ماتدري وينه بس حست فيه وهو يحضننها
و....

بالـــشرقيه
ببيت اهل جوري
ام جوري:حبيبتي بس قوليلنا وش اللي صاير
جوري بكاء:خلي يطلقني واللي بطني شوفي لي دكتوره تنزله لاانزله بنفسي
ام جوري:ليه حبيبتي وش صاير
جوري:الله لايسامحه الخاين الحقير خاني يمه خاني وقال يحبني وهو يخوني
ام جوري تقرب لبتنها:ياحبيبتي خلاص هدي نفسك واوعدك انه بيطلقك
جوري:لو ماطلقني بطيبه بفضحه قدام الكل وساعتها يطلقني وهو منكسر
ام جوري:بعدين تكلمي وهددي الحين ريحي
جوري تحضن امها:حبيته يمه حبيته الله لايسامحه باللي سواه فيني
ام جوري حضنت بنتها اكثر وهي معورها قلبها عليها

ببيت ام عبدالعزيز
ديما انزفت بالمجلس والكل يبارك لها وام فيصل فرحانه بزوجه ولدها والكل محاوطتهم الفرحه
وام عبدالعزيز فرحانه لبنتها
ام فيصل:ياام عبدالعزيز فيصل يبي زوجته تطلع له بيسافرون
ام عبدالعزيز:الحين
ام فيصل:اي والله تعرفين ليه عجلنا بالملكه والزواج بس عشان السفره
ام عبدالعزيز:طيب وقربت لديما:حبيبتي قومي اجهزي زوجك يبيك بتسافرون
ديما خافت:يمه الحين
ام عبدالعزيز:اي يالله
ديما:طيب
وقامت لغرفتها ولانا لحقتها
لانا:رايحه
ديما وهي تلبس عباتها وماودها تبكي:اي رايحه
لانا تقرب لها وتحضنها:بشتاق لك والله ماتخيل البيت من غيرك
ديما:وانا بشتاق لك لاتزعلين فواز لملكتو والله هالرجال يجنن لاتضيعينه بغبائك
لانا قلبها دق بخوف وبلعت ريقها:ان شالله
ديما اخذت شنطتها:يالله مع السلامه
لانا:مع السلامه
ونزلت تحت ديما وسلمت على امها والكل وطلعت لفيصل وشافت فهد وخنقتها عبرتها
شافته مو فرحان متضايق وزعلان وعرفت انه زعلان على ملكتها وانها لغيره صارت بس هو قبلها
صار لغيرها تنهدت بضيقه وركبت وفيصل ركب وراها وابتسم لها وحرك :ديما
ديما تبلع غصتها:هلا
فيصل:تدرين بنسافر امريكا الحين
ديما:اي
فيصل:بنروح فندق اول تبدلين وناكل وعقب ننزل للمطار
ديما:....
فيصل:شفيك
ديما:الله تشوفه سوه
فيصل مستغرب:طيب
وصلو للفندق ونزلو وراحو للجناح اللي حاجزه فيصل
وديما كشفت ودخلت الغرفه من غير ماتلف لفيصل ويشوفها
فيصل بخاطره"ايش فيها ذي اكيد مستحيه خليني اروح اشوفها" وراح الغرفه وكانت ديما ترمي عباتها
ولفت وفيصل كان يفصل جسمها اللي الفستان راسمه وخيال وفتح فمه وهو يناظرها
وبجملها
اما ديما فا خافت
فيصل حس بخوفها:يالله بدلي وتعالي للعشاء
ديما:طيب
فيصل طلع الصاله وديما تنهدت براحه وطلعت لها جنز وبلوزه بيضاء ولبستها وطلعت له وهو جالس يفكر فيها سرحان فيها
ديما جلست بعيد عنه :فيصل
فيصل التفت لها:هلا
ديما:ليه ماتاكل
فيصل:لا باكل بس كنت سرحان
ديما:طيب
فيصل جلس ياكل هو وديما ومن خلصو ديما قامت
فيصل:وين
ديما:بجهز عشان ماتاخر على السفره
فيصل وقف وقرب لها ومسكها من خصرهاا:اوعدك اني اصونك واحافظ عليك واحطك داخل عيوني بس اللي ابي اعرفه انتي تبيني
ديما :....
فيصل رفع راسها:واقفتي عن رضى
ديما كانت تناظر عيونه وتشوف شي خلا لسانها ينطق:اي عن رضى وانا ابيك لو مابيك ما وافقت عليك
فيصل ابتسم وباس راسها:الله يقدرني واسعدك
ديما كانت متوتره من قربه
فيصل ح بهالشي وتركها:يالله بسرعه اجهزي
ديما:طيب وراحت الغرفه وهي متوتره ولبست وهي تفكر بكلام فيصل
وطلعت له:جهزت
فيصل ابتسم ومد يده لها
ديما مسكت يده وبخاطرها"مادري انا بقدر اسعدك يافيصل والا لا"
وطلعو ومن الفندق لسياره ومن السياره للمطار

ببيت اهل راكان
راكان دخل وهو متضايق ورمي نفسه على الكنب
فواز جلس جنبه:وش بيصير بينك انت والجوري بتراضيها والا
راكان:حاولت بس تبي الطلاق
فواز:لهدرجه الموضوع كبير
راكان:....
فواز:براحتك لو ماتبي تتكلم
هديل وبشاير:تصبحون على خير
فواز وراكان:وانتم من اهله
راكان:والله الموضووع خاص ماقدر اتكلم فيه
فواز:براحتك يالله تصبح على خير
راكان:وانت من هله
ومن راح فواز جلس يفكر راكان باللي يصير وانه كان غلطان بسواته مع بنت عمه ولو كان يحبها صح مايسوي كذا وحس ان جنى كانت بالنسبه له جسد كان يبيه وخسر الجوري بسبب هالشي وعمى قلبه
تنهد بقوه وقام لغرفه وهو حاس انه تعبان كثير

ببيت ام نايف
جنى:والله ديوم تستاهل كل خير
اام نايف:الله يسعدهم ان شالله
نايف جالس وسرحان
ام نايف:نايف
نايف لف على امه:هلا
ام نايف:وين سرحان
نايف تذكر بشاير وهو طالع وهم يركبونها السياره وتنهد بقوه:ولاشي يمه بس الحين زواجي انا وديما عقب شهرين
ام نايف:ايه
نايف:الله يتمم على خير يالله انا رايح انام
ام نايف:نوم العوافي
نايف:الله يعافيك
ام نايف ناظرت جنى من راح نايف:وانتى رجلك ليه ماتسالين عنه
جنى:اسال يمه بس وضعه على ماهو عليه
ام نايف:مسكين هالولد والله انه مايستاهل هاللي صار فيه
جنى:...
ام نايف:الله يقومه بالسلامه
جنى:امين

ببيت ام فهد
ام فهد:فهد سكت اربع ايام عنك وقلت يمكن بكرا يجيني جايب الحجز بس الظاهر انك تحسبني بزره عندك تلعب بي
فهد:يمه كنا مشغولين بملكه ديما وانتى تدرين اني مالعب عليك
ام فهد:يعني بكرا بتحجز لي
فهد:لفضيت
ام فهد:لا انا ماني على كيفك اذا بجلس على فضواتك مابتخليني اروح وانا اعرفك
فهد:يمه ليه تبين تروحين تبين ينشغل بالي عليكم
ام فهد:لاماهو منشغل انت مايهمك الا نفسك
فهد عصب:اجل دام مايهمني الا نفسي ماراح تسافرين
ام فهد طيرت عيونها:وشهو انت ناسي اني امك وانت تمشي على امري مو انا امشي على امرك
فهد:انا علمتك وانتهى الكلام ومشي عنها
ام فهد كانت متفجاه منه وماقدرت تشيلها رجولها راحت لغرفتها بسرعه وجلست على سريرها وهي تاخذ دواها وتنسدح ودموعها نزلت

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه لانا
منسدحه على السرير وتفكر بملكتها اللي ماتبيها وهي ماتحب فواز
دق جوالها اغنيه ماجد المهندس انسي
انقلبت على بطنها واخذتت الجوال وردت بتعب:الو
:حبيبتي
لانا بضيقه:سلطان شنسوي الحين
سلطان:انا جالس افكر بحل بس ماني عارف
لانا:لازم تشوف لك حل انت عارف لو اتزوج بروح فيها الله يخليك لاتخلي هالشي يصير فيني
سلطان:اكيد حبيبتي لاتخافين
لانا:اموت فيك
سلطان:وانا مجنون فيك
لانا تنهدت:الله لايحرمني منك
سلطان:امييين ولامنك ياروح سلطان وكل دنيته
لانا سكرت عيونها وهي تتخيل صورته وسرحت وهي تعيش معاه باحلى لحظات الحب والعشق الجنوني
وانتهى البارات
توقعاتكم
فيصل وديما ؟؟؟
ولانا وسلطان وفواز وش مصير هالثلاثه ؟؟؟
وام فهد وش بتسوي عقب كلام فهد لها ؟؟؟
وشهد اللي بالغيبوبه تتوقعون بقوم منها والا وفارس وش بيسوي؟؟
دانه وهاني؟؟
جوري بتتطلق من راكان؟؟
ياتري راكان وجنى بينفضحون والا الموضوع ماراح ينعرف؟؟؟
خالد بيقوم والا لا؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:14 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الواحد والعشرون
بامريكا
وصلو للبيت اللي بينزلون فيه فيصل وديما
فيصل فتح الباب وناظر ديما وابتسم وهو تعبان:تفضلي
ديما ردت له الابتسامه ودخلت
فيصل دخل الشنط وحطاهم بالصاله
ديما جت بتشيلهم
فيصل:خليهم بكرا بتجي خادمه الصبح تشيلهم
ديما:طيب لازم نطلع لنا ملابس
فيصل:في بالغرفه
ديما:طيب
فيصل :يالله ومسك يدها وطلعو للجناح ودخلو الغرفه
ديما رمت عباتها وفتحت الدولاب واخذت لها بجامه حرير وجري للحمام>>اكرمكم الله
واخذت دش سريع وطلعت وماناظرت شكلها بالمرايا على طول انسدحت واستسلمت لنوم
وفيصل دخل للغرفه وهو كان ياخذ دش بحمام ثاني وشافها نايمه ابتسم على شكلها وقرب منها
وجلس على طرف السرير وهو يلمس شعرها الرطب وانحنى عليها وباس جبهتها وديما قلبت على بطنها
وهي تعفس وجهها وفيصل ضحك على خفيف على شكلها ولحفها زين وراح للجهه الثانيه وانسدح جنبها
واستسلم لنوم بعد هالرحله المتعبه

يـــــوم جــــديــــد
ببيت ام فهد
نجود دخلت الصاله وشافت خالتها لحالها وباين الزعل عليها التفتت وراها وقربت لخالتها بسرعه
ام فهد استغربت ارتبك وخوف نجود:شفيك
نجود تجلس جنب خالتها وتطلع تذكره:خالتي حجزت لك عقب ساعه رحلتك ترا فهد مايبي يسفرك ويبي يراقبك سافري تكفين
ام فهد مستغربه:انتى ليه مصره اسافر
نجود حست انها توهقت:انا ماني مع فهد معاك وشهد بنت وتحتاجك
ام فهد حضنتها:اي والله امس مانمت بسبب هالفهد قلبي زعلان عليه
نجود:ماعليه خالتي هو كذا لاتهتمين له لازم تروحين للمطار الحين اذا تبين الرحله ماتفوتك
ام فهد:انا وش يعرفني ومادبر شي
نجود:اخوي برا وهو بيوصلك ومايتركك لين تركبين لطياره
ام فهد فرحت:الله يسعدك ويفرح قلبك زي مافرحتي قلبي
نجود:مايحتاج ياخالتي بس بسرعه تكفين
ام فهد قامت بسرعه:طيب تعالي ساعديني
نجود:ابشري وبسرعه راحت مع ام فهد وام فهد تلبس عباتها ونجود ترتب لها ملابس بالشنطه
نجود:هذي شنطته جهزت
ام فهد:تسلمين حبيبتي
نجود:الله يسلمك يالله امشي
ام فهد مشت مع نجود للباب ونجود اتصلت باخوهاا وجاء
نجود:هادي لااوصيك
هادي:لاتوصين واخذ الشنطه وناظر ام فهد:تفضلي يمه
ام فهد:لااوصيك على نفسك واللي ببطنك
نجود:لاتوصين بسرعه لاتتاخرون
هادي:يالله يمه
ام فهد:يالله وطلعو ونجود سكرت الباب وهي تتنهد وعارفه بتصير لها مشكله مع فهد بس مايهمها
المهم شهد ماتتعذب اكثر من كذا

بجــــده
بالجناح
دانه فتحت عيونها وهي تحس بقطرات ماي تنزل على خدها
وشافته هاني منحنى عليها وشعره ينقط ماي على وجهها وابتسمت:صباح الخير
هاني يلمس خدها باصبعه:صباح النور
دانه مستحيه وسحبت الشرشف عليها وهي تغطي جسمها:ابعد شوي
هاني يبتسم:ليه كذا وضعنا تمام
دانه تبعثر نظرها:هاني
هاني ضحك عليها وهي مستحيه وباس خدها:يالله ناطرك بغرفه الجلوس
دانه:طيب
طلع هاني ودانه قامت بسرعه وهي لافه الشرشف عليها ودخلت تاخذ شاور سريع ومن خلصت طلعت وهي عليها
الروب وجلست ترتب شعرها وطلعت لها تنوره قصيره وبلوزه سيور ولبست وضبطت مكياجها وتعطرت
وطلعت
هاني ناظرها من فوق لتحت وصفر:اتعب انا
دانه توردت خدودها:يالله ننزل
هاني قرب لها وهو يمسك وجهها ويتامله:اممم يصير نتاخر شي ساعه
دانه ناظرت بسرعه وكانها تفاجات
هاني:والا ساعتين والا ثلاثه
دانه تهز راسها بلا
هاني:شنو طرماء
دانه ضحكت:لا هاني خالتي تنتظرنا شفيك
هاني:اوف يالله امشي
دانه ابتسمت بانتصار ومشت قدامه
هاني ضحك على مشيتها ومشي وراها ونزلو على الدرج وعلى اخر درجه شالها هاني
دانه تحرك رجولها:نزلني اوف منك
هاني:اوف ف عينك جالسه تمشين على الحبه ونص
دانه تعض شفتها:ماحب امشي بسرعه
هاني عض شفته ومش فيها بسرعه:انتبهي ممكن اتهور
دانه ضحكت وهي متعمده تجننه ودخل فيها هاني لصاله ونزلها
ام هاني ابتسمت:الله يجعل السعاده دايمه بينكم
هاني ودانه ناظرو بعض ومع بعض:امييييييييييييييييييي� �ين

ببيت ام عبدالعزيز
بالصاله
الكل جالسيييييييييين
طلال:يمه
ام عبدالعزيز:هلا يمه
طلال:ابي اتزوج
ام عبدالعزيز:هاه
طلال:ابي اتزوج شفيك
ام طلال:بس انت توك مطلق
طلال وهو يتذكر الكلام اللي دار بينه وبين هديل امس
وهم بالحوش لما صادفه وهو يبي لانا اخته
هديل ناظرته من فوق لتحت:اخبارك طلال
طلال من غير مايناظرها:بخير حمدالله
هديل:اشتقت لي
طلال ناظرها بسرعه:لو سمعتي استري نفسك وادخلي تراك طليقتي
هديل:انت تحبني ياطلال
طلال ضحك بتريقه:والله انت مره مصدقه نفسك
هديل بثقه وغرور:ادري انك تموت فيني ومابتقدر تتزوج غيري
طلال:لا اقدر وبتزوج غيرك وكانك مانخلقتي
هديل:انا اتحداك
طلال:اوكي اوعدك انه يوصلك خبر خطبتي
هديل ضحكت بستهزاء:ماتقدر طلال انت تحبني اعترف ترا باين عليك
طلال:غرورك هو اللي بيكسرك ومشي وخلاها
ام طلال:طلال
طلال لف لامه:هلا يمه اي ابي تخطبين لي ابي اتزوج
ام طلال:اللي تبيه بيصير
طلال:تسلمين
عزوز:وش طراء الزواج عليك
طلال:بس ابي استقر ببيت وزوجه
لانا:اي احسن شي تسويه
طلال قام:انا طالع لدوام
عزوز:وانا معاك
ام عبدالعزيز:الله ييسر لكم
طلال وعزوز:امين

باااالمطاااااار
هادي:خالتي من توصلين بيستقبلك صاحبي وهو بيوديك لشقتك
ام فهد:ابي اروح لبنتي ياولدي الله يعافيك
هادي:راح توصلين لها لان عقب ماترتاحين بيوديك صاحبي ثامر للكليه اللي تدرس فيها
ام فهد:تسلم ياولدي الله يحفظك لاهلك
هادي:امين يالله خالتي الحين موعد رحلتك
ام فهد:طيب
واخذها وصلها وماراح لين خلص اوراقها وركبت لطياره
وجلست بمقعدها وهي تحس بفرحه واخيرا بتشوف بنتها ويتطمن قلبها

باااااااااامريكا
بالجناح
ديما واقفه عند المرايا تضبط مكياجها وفيصل يتروش
تنهدت وهي للان ماهي مستوعبه الوضع
وانها تزوجت
لفت على طلعت فيصل وعجزت تناظره ولفت
فيصل ابتسم:صباح الورد
ديما:صباح الخير
فيصل:نمتى زين
ديما:يعني لان المكان تغير علي مارتحت مره
فيصل قرب لها وحظنها من وراء:بكرا تتعودين
ديما حست بقشعريره وفكت نفسها منه:بطلب يجهزون الفطور
فيصل سحب يدها:ليه احسك تتهربين انتى خايفه مني
ديما هزت راسها بلا
فيصل:اجل ننزل سوا
ديما:طيب
فيصل شبك اصابعه باصابعها ونزلو تحت وقلب ديما يدق بقوه وحاسه بخوف منه وانها ماتبيه بس هو يعاملها زين
وهالشي مزعلها من نفسها وانها مو متقبلته
ديما:تينا جهزي الفطور
تينا:تكرمي مدام
ديما ابتسمت
فيصل:فديت الابتسامه
ديما ناظرته واختفت ابتسامتها
فيصل:خلاص خلاص مابقول شي بس ابتسامتك لاتشيلينها
ديما ابتسمت غصب عنها:مطولين بالوقفه
فيصل :ههههههه لا تعالي نجلس على الطاوله
ديما:طيب وراحو جلسو على طاوله الفطور
فيصل:تحبين نطلع عقب الفطور
ديما:بكيفك
فيصل:انا يهمني رايك جاي ادرس بس قبل ادرس راح اخليك تقضين احلى شهر عسل
ديما:تسلم
فيصل ضغط على يدها:لاتكلميني بهالرسميه ابي كل شي بيننا يكون فري
ديما:....
تينا جابت الفطور وحطته لهم
فيصل شاف ديما سرحانه:ديوم
ديما:هاه هلا
فيصل:اللي اخذ عقلك
ديما اخذت كوب العصير وجلست تشرب وهي تحس بخنقه
وفيصل ماحب يضغط عليها وجلس ياكل

بالشرقيه
ببيت ام جوري
جوري:كيف يعني
ام جوري:رجلك رافض يطلقك
جوري:اها رافض انا اعرف كيف اخليه يوافق ومسكت جوالها وراحت لغرفتها واتصلت فيه
راكان:الو
جوري:ابي ورقه طلاقي توصلني اليوم
راكان:انا احبك ومستحيل اطلقك
جوري:الافضل انك تطلقني والا فضيحتك راح تطلع انت وجنى
راكان:جوري سامحيني والله انها غلطه بعمري ماكررها
جوري بقهر:انا كرهتك قرفانه منك كيف سويت ببنت عمك كذا وكيف هي قبلت انتم وسخين
ماتستحون ماقول الا الله يحرق قلبك الله يحرق قلبك زي ماقلبي يحترق وزي مانبليت بولد من واحد قذر
راكان بعصبيه:جووووووووووري
جوري:لاترفع صوتك والله والله واللي رفع سبع سموات ان ماطلقتني اليوم لا اعلم كل العايله باللي صار وباللي مطيح خالد بالمستشفي وانت حر اختار فضيحتك والا طلاقي وسكرت بوجهه وهي ترمي جواله بقوه وتكسر اللي على طاولتها وتطيح بالارض وهي تصرخ وتبكي وتضرب على بطنها
ام جوري وسمر دخلو لها بسرعه
سمر:شفيك
ام جوري:انتى انجنيتي
جوري بصيح:مااااااااااااااااابي� � ماااااااااااااااااابيه خلي ينزل يمه خلي ينزل
ام جوري قربت منها وحضنتها:ان شالله بس هدي نفسك الحين
سمر تمسح على ظهر جوري:الله لايوفقه هالحقير
جوري شدت امها وظلت تبكي بقهر وجرح الخيانه من راكان

ببيت ام نااايف
نايف:يمه بنتك ليه ماتروح لرجلها ولاتسال عنه
ام نايف:وش يدريني عنها هي بس بهالغرفه مادري عنها
نايف:وانتى عاجبك هالشي
ام نايف:لاوالله ماهو عاجبني بس حاسه فيها هي بعد متازمه نفسيتها من اللي صار
نايف:والله اني كل يوم اروح لخوات خالد وحالهم مايسر ويتمنون اخوهم راشد يرجع ويوقف جنبهم ولاعارفين يوصلون له
ام نايف:اي هذا اللي مسافر يدرس برا
نايف:اي واحاول اني اوصل له عشانهم وماوصلت لشي
ام نايف:انت خليك جنبهم ولاتنقص عليهم شي مالهم الا حنا الحين
نايف:اكيد اني بكون جنبهم
ام نايف:زوجتك شخبارها
نايف:والله يمه ماكلمتها من هاللي يصير بس تروق الاوضاع بكلمها
ام نايف:تراها بنت حلال وطيبه
نايف:ان شالله اكون قادر اني اسعدها
ام نايف:ان شالله حبيبي

ببيت ام راكان
فواز:اي والله يبه انه هو قايلن لي
ابو راكان:والله تمنيته يعقل بنتي وتترك هالنفس اللي عليها بس شكلي كنت غلطان
فواز:يبه هذي ماتغير
ابو راكان:الله يهديها لنفسها
فواز:امين يبه ابي زي ديما ملكتي هي يوم زواجي عقب اسبوعين
ابو راكان:وش له هالعجله
فواز:يبه انا مستعجل وابي لانا الله يخليك
ابو راكان:يمكن البنت ماترضي
فواز:حاول يبه واقنعهم وان شالله ترضي
ابو راكان:الله يهديك على هالطيره
فواز تنهد:يايبه لو تدري عن اللي بقلبي ماقلت لي كذا
ابو راكان:خلاص يابوك بكلمهم واشوف شيقولون
فواز قام باس راس ابوه:الله لايحرمنا منك
ابو راكان:الله يرضي عليك يافواز
فواز:امين وطلع من الصاله وصادف هديل
هديل:والله انك اكبر غبي تاخذ فضله سلطان
فواز تنرفز:هديل انخرسي
هديل:انا اختك واخاف عليك لانا تحب سلطان تكلمه تكلم غيرك يافواز وانت ياغافلين لكم الله
فواز مسك راسه وهو الشكوك تلعب فيه من كلام هديل له:انتى كذبه ومريضه وتبين تنتقمين من طلال ف اخته بس بدري عليك لانا قلبي لانا الدم اللي يمشي ف عروقي لو اشوف خيانتها بعيوني ماصدق اللي اشوفه
هديل:هههههههههههههههههههه� �ههههه اوكي اوكي راح اثبت لك كلامي بس ساعتها لاتزعل ولاتقول هديل ماقالت لي ومشت
فواز مسك راسه بقوه ودخل لغرفته وهو مخنوق جدا وبسرعه مسك الجوال اتصل بلانا ولقى خطها مشغول
رمي جواله بقوه وهو يحاول مايدخل الشك لقلبه اكثر ومايخليه يتعبه لهدرجه

بمصــــر
بالمطاااااااااااااااااااا ر
وصلت ام فهد ونزلت وهي تتلفت حولها وتمشي زي الضايعه التايهه
ماتعرف شي ولا احد ف هالمكان
حست باحد مسك يدها ولفت بخوف
الرجال:انتى ام فهد
ام فهد:اي انت سالم
سالم:اي خالتي تعالي معاي
ام فهد:ابي اروح لبنتي طالبتك ياولدي
سالم:سالت عن بنتك بالجامعه وعرفت ان فارس واحد معاهم بالجامعه وراء اختفائها
سالت عنه
وعرفت ان بنتك بالمستشفي
ام فهد شهقت:مستشفي انت وش تقول ومنهو فارس هذا وكيف تصير هالمهزله كيف ياخذها
وكيف انت وش تقول
سالم:هدي ياخالتي وامشي معاي افهمك كل شي
ام فهد مشت وهي تمسك نفسها لاتبكي
وركبت السياره مع سالم
سالم:اسمعي يااخالتي ولدك فهد هو وراء كل هالسالفه
ام فهد ناظرته بسرعه:فهد
سالم:ابي افهمك السالفه بالتفصيل
ام فهد:قول والله ماعندي صبر
سالم:طيب وقال لها كل السالفه
ام فهد كانت تبكي من صدمتها بفهد اللي يلعب فيها واللي دمر اخته بهالزواج
وبالخبر اللي جاها ان شهد ف غيبوبه
سالم:خالتي طولي بالك
ام فهد:حسبي الله عليك يافهد قلبي غضبان عليك ليوم الدين
سالم:ياخالتي مايصير هالكلام مهما كان هذا ولدك
ام فهد:ودني لبنتي الله يخليك
سالم:ابشري وحرك للمستشفي
ونزلت ام فهد مع سالم وسال عن غرفه شهد وراحت لغرفه بنتها وناظرتها وهي على السرير والاجهزه عليها وصارت تبكي على بنتها
اللي سفرتها تدرس ومادرت انها تسفرها لهمها دخلت لها وهي كل ماتقرب ينقبض قلبها
مسكت يد بنتها وبكت من قلبها وتكلم بنتها:شهد يمه انا جيت ومابسمح لالفهد ولالفارس يضرونك عقب اليوم
بخليك تكملين دراستك غصبن عن الكل ونرجع وشهادتك معاك يالله قومي وبيني لهم انك قويه ومافي من يكسرك
وحرك يد شهد بس شهد ماصدرت اي ردت فعل وام فهد حضنتها وهي على السرير وبكت من كل قلبها
ومشت وهي مقرره تكلم فهد وماتسكت له باللي سواه
طلعت من غرفه شهد وصادفت فارس وهو بيدخل
ام فهد:غلطان ياولدي هذي الغرفه ماهي لاهلك
فارس:لاهذي زوجتي
ام فهد ناظرته ودموعها على خدها:انت فارس
فارس:اي نعم
ام فهد تحولت نظراتها لكره وصفعته كف بكل قوتها:ماكون ام فهد ان ماربيتك على سواتك بببنتي
فارس ناظرها بصدمه:انتى ام فهد ؟؟؟؟

بالـــشرقيه
ببيت ام فهد
فهد بصراخ:قوليلي امي وين راحت
نجود:مادري مادري
فهد بعصبيه:لاتكذبين تكلمي وين راحت لراحت لمين
نجود:مادري انا كنت نايمه
فهد شد يدينها بقوه:لاتكذبين انا عارف انك تحرثين عشان تعرف امي بس والله موتتك على يدي لو امي تكون عرفت والله
نجود بقهر :اي امك الحين تدري وين مستحيل تتخيل وين بتكون
فهد فكاها وهو حاس بخوف:وينها
نجود ببتسامه فرح:بمصر عند شهد وراح تعرف اللي سويته
فهد طارت عيونه وصفق نجود كف:حيواااااااااااانه كيف تخلينها تروح كيف
نجود:امك مو بزره عند تحتبسها
فهد صارت الجنون تطير قدام عيونه ومن قهره من حركه نجود صار يضربها كفوف ولا اهتم لصراخها وماقام عنها الا عقب مااغمى عليها
ووجهها كله دم وطلع من البيت

انتهى البارات
توقعاتكم
فواز لانا وطلال وهديل وام فهد وفارس وشهد
فهد ونجود ودانه وهاني وراكان وجوري وفيصل وديما
وجميع الابطال
توقعاتكم لهم
؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:18 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والعشرون
بمـــــصر
فارس بخوف:خالتي خليني افهمك
ام فهد:تخلخلت حنوكك قول امين وش تفهمني انا فاهمه كل السالفه طيحت بنتي بهالمستشفي انت وفهد
الله لايوفقك ولايترك بوجهك عيال الحلال
فارس:انا
ام فهد:انقلع عن وجهي لااشوفك ولا اسمع صوتك ولاتفكر تجي لشهد ابد ابد وابيك تطلقها
فارس:مستحيل اطلقها
ام فهد:زواجها كان بموافقتك بس طلاقها بيكون غصب عنك والله ان ماطلقتها لااشتكي عليك وعلى اللي مسويه بنتي
فارس نزل راسه وماعرف ايش يقول
ام فهد تاشر بيدها:انقلللللللللللللللل� �لللللللع
فارس مشي وهو حاس باهانه من ام فهد وطلع من المستشفي واتصل بفهد
فارس:فهد
فهد:هلا فارس
فارس:امك هنا ليه ماقلت لي كيف تخليها تجي
فهد بخوف:وصلت
فارس:ايه
فهد:انا مادري سافرت بدون مااعرف
فارس:امك درت ان شهد بالمستشفي
فهد:مستشفي؟؟؟
فارس:اي انا ماقلت لك بس شهد بغيبوبه
فهد بصدمه:شنووووووووووووو انت من جدك تتكلم
فارس:ايه انا
فهد:الله ياخذك انت وش مسوي لها
فارس:ماسويت شي ماسويت شي جيت لقيتها نايمه بصحيها ماصحت جبتها المستشفي
قال الدكتور نامت زعلانه ودخلت لغيبوبه
فهد:يالله امي اكيد بتقوم الدنيا علي بسببك
فارس بملل:لاتنسي انها رغبتك زوجتها لي اجباري
فهد:ماكنت ادري انك راح تخليها تدخل لغيبوبه ماكنت ادري
فارس:اووووووووه الشرهه على اللي يتصل فيك وسكر بوجه فهد ومشي وهو متضايق
وركب سيارته وحرك وهو مايدري ايش يسوي

بجـــــده
دانه واقفه بالمطبخ وتغسل الصحون
وهاني دخل بشويش وهي ماحست فيه وحضنها وهي واقفه على المغسله
دانه:هاني جالسه اجلي
هاني يبوس رقبتها:اجلي معاك
دانه:لا
هاني:الا مافيها شي
دانه:لا مايحتاج خلصت بس اشطفهم بالماي
هاني وخر عنها وقف جنبها:بجرب الجلي واشوف متعب والا ممتع
دانه:لا مو متعب ممتع
هاني مسك الصحون وجلس يشطفهم معاها وهو يحطهم بدون ترتيب
دانه:برا برا بسرعه
هاني ناظرها:ليه
دانه:بس كذ برا برا
هاني:وش سويت
دانه:شوف كيف حايس الصحون ماتعرف ترتب اطلع يالله
هاني:ههههههه عادي المهم يتشطفون
دانه تخصرت:لا والله
هاني سحبها من يدينها :اي والله والله والله
دانه:ههههههه ياربي منك يالله روح لاتشغلني
هاني حضنها وهمس باذنها:حتى وانتى تجلين تفتنين
دانه دق قلبها بقوه وهمست له:احبك
هاني ابعد وابتسم لها:انتظرك لاتاخرين
دانه ردت الابتسامه:طيب

بالــــشرقيه
ببيت ام فهد
دخل للبيت وهو مخنوق ومتضايق ومايدري كيف يتصرف ينزل مصر والا كيف
ونسي نجود ونسي اللي سواه فيها
دخل الصاله وشافها بالارض وقف يناظرها وكانه منصدم قرب منها وجلس على ركبه
ورفعها وكان وجهها كله دم وماتحركت
تذكر انه ضربها قبل يطلع وحرك وجهها:حبيبتي
نجود:....
حس بخوف قلبه انقبض قام بلمحه بصر جاب عباتها وطلع فيها وركبها لسياره وحرك للمستشفي
ودخلها واخذوها الممرضات وجلس ينتظر برا وهو متوتر وخايف يصير لها شي
طلع الدكتور بعد مده وفهد تقدم له
فهد:طمني
الدكتور:مضطرين ندخلها ولده مبكره
فهد:ليه
الدكتور:ياليت توقع وانفهمك عقب العمليه زوجتك محتاجه للعمليه باسرع وقت
فهد:اوكي وقع الاوراق وجلس وهو يدعي الله يقوم نجود له بالسلامه

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه لانا
جالسه على سريرها وتكلم سلطان
لانا:الله يخليك تستعجل ياسلطان مابي اكون لغيرك الله يخليك
سلطان:طيب حبيبتي مادري وش اسوي تتوقعين اهلك بيقبلون وانتى ملكتك متحدده
لانا:سوي اي شي هذي مو شغلتي شغلتك ياسلطان دبر نفسك
سلطان:طيب انتى لاتحاتين بلاقي لهالموضوع حل
لانا:كل يوم تقول هالكلام كل يوم وماتسوي شي
سلطان:انتى بس عطيني وقت
لانا:مافي وقت سلطان مافي وقت الايام تمشي
سلطان:انتى لي يالانا تاكدي انك لي
لانا:مادري ليه احس بخوف واني ماني لك
سلطان:لا لي وراح تشوفين
لانا:....
سلطان:احبك
لانا بصدق:وانا احبك
سلطان:فديتك يادنيتي
لانا ابتسمت وسمعت صوت الباب يندق:سلطان بعدين اكلمك
سلطان:طيب
لانا:يالله باي
قفلت وبصوت عالي:ادخل
ام عبدالعزيز دخلت:ابيك بموضوع
لانا:تفضلي يمه
ام عبدالعزيز قربت لبنتها:ابيك تفكرين بعقل ماهو بعناد وبخبال
لانا :شنو يمه
ام عبدالعزيز:فواز يبي زواجكم يوم الملكه تملكون وتروحين معاه عقب الحفله
لانا طارت عيونها:نعم اكيد لا اكيد لا
ام عبدالعزيز:ليه
لانا:بس ليه العجله يمه ليه
ام عبدالعزيز:يابنتي الرجال يحبك ويبيك وش له الطواله والمطمطه
لانا:لايمه مايمدي قوليلهم لا
ام عبدالعزيز:بس انا معطتهم الموافقه
لانا:يمه ليه رايي مايهمك ليه
ام عبدالعزيز:لو مو زواجك من فواز من مصلحتك ماوافقت
لانا خنقتها عبرتها وسكتت
ام عبدالعزيز:فكري زين يايمه وقامت بخليك الحين
لانا:....
طلعت ام عبدالعزيز ولانا رمت نفسها على سريرها وصارت تبكي من قهرها ومن كل قلبها

بالمـــستشفى
بغرفه خالد
هند ونوره عنده
هند جالسه تناظره وسرحانه
نوره قربت لهند:هند
هند ناظرتها:هلا
نوره:تتوقعين خالد بيقوم والا بيبقي على هالسرير
هند بحزن:مادري بس اكيد بيقوم مستحيل يبقي على هالسرير
نوره:وراشد تتوقعين بيجي يوقف معانا وهو ليه من سافر نسانا
هند مسكت يد نوره:مادري يانوره مادري
نوره:مره احس نفسي تعبانه كثير والله
هند:تحملي شوي خالد اكيد بيقوم قريب
نوره:ان شالله وقامت قربت منه وباست راسه ودمعتها نزلت على خده
وهمست باذنه:خالد احنا محتاجينك
ورفعت راسها بتمشي وخالد مسك يدها وضغط عليها
ناظرت هند بسرعه وهي تبتسم ودموعها تنزل:ماسك يدي
هند قامت بسرعه وشافته وهو ماسك يد نوره بس مو فاتح عيونه وهذا يعني انه يسمعهم
يحس فيهم
نوره بفرح:يحس فيني يعني بيقوم قريب
هند بنفس الفرح:اي اكيد وقربت لنوره وحضنتها وهم يبكون من الفرح

يـ،،،وم جديد
يوم تفاؤل لابطالي
بالمستـــــــشفى
فهد جالس عند نجود اللي ولدت امس وهو يفكر باخته وامه
نجود فتحت عيونها بشويش وتعب وهي حاسه بدوخه ويدها على بطنها ناظرت للغرفه وناظرت فهد وتذكرت
ضربه وحطت يدها على بطنها وهي تتحسسه:ولدي وين ولدي
فهد قام لها بسرعه:قلبي
نجود تبعد يده عنها:وين ولدي وينه وجلست تبكي
فهد بخوف عليها:بالحظانه لاتخافين ماصار له شي
نجود هدت عقب ماطمنت على ولدها وناظرته بتعب:ابي اشوفه
فهد:بس تصيرين احسن اوديك له لانك ولدتي مبكر بيكون عندهم
نجود:فهد
فهد:عيونه
نجود:اكرهك
فهد تفاجاء وحس انه انكب عليه ماي بارد:شقلتي
نجود وهي تناظره:اكرهك اكرهك بكل مافيني ولايمكن ارجع لك لايمكن اكمل حياتي مع انسان زيك
انك مو انسان ولافيك ذره انسانيه
فهد:نجود اسمعيني انا
نجود تلف للجهه الثانيه:اطلع برا ولاتخليني اشوف وجهك طول عمري
فهد ظل واقف فتره وبعدها طلع من عندها وهي انفجرت بالبكاء وحاولت تكتم صوتها عشان
لا احد يسمعها

ببيت ام عبدالعزيز
طلال وعزوز جالسين مع امهم بستناء لانا
طلال:لنو وينها يمه
ام عبدالعزيز:والله يامك مادري عنها من امس بغرفتها
عزوز:ليه فيه شي
ام عبدالعزيز:زعلانه ليه الزواج والملكه بيوم واحد
عزوز:اذا مو راضيه عن هالشي لاتجبرينها يمه
ام عبدالعزيز:ماجبرتها بس قلت لها تفكر زين
طلال:والله فواز طاير طاير مادري وش فيه ماخبرته عجول
ام عبدالعزيز:دامه مستعد لزواج ليه الطواله
عزوز:والله صح كلامك
ام عبدالعزيز:طلال يمه
طلال:سمي يمه
ام عبدالعزيز:شرايك باخت غرور نجد اخطبها لك
عزوز ناظر امه بسرعه:الا اخت غرور الا اخت غرور يمه دوري له غيرها
طلال:ليه البنت فيها شي
عزوز:الله يستر عليها بس هالعايله مستحيل نكرر نفس الغلطه ونتزوج منهم
ام عبدالعزيز:انا حاطه عيني على ثنتين نجد وبنت صاحبتي اسمها ورود
طلال:اجل اخطبي ورود افضل
ام عبدالعزيز:ان شالله
عزوز وقف وهو حاس انه تنكد من انطرت غرور:انا طالع
طلال:مابتزوج اختها بس لاتضايق نفسك
عزوز بحزن اول مره يبينه لاخوه:والله ياطلال لو تدري عن اللي بخاطر اخوك كان عرفت ليه
مابيك تاخذها
طلال:والله اي وحده انت ماتكون راضي اني اتزوجها مابتزوجها وانا اخوك
عزوز ابتسم:الله لايحرمني منك
طلال:ولامنك يانور هالبيت
عزوز تنهد وهو يمشي:بروح لدوام سلام
ام عبدالعزيز بضيقه على عزوز:الله معاك
طلال:اي يمه ليه جبتي طاري غرور الله يصلحك
ام عبدالعزيز:وش يدريني يامك نسيت
طلال:مو مشكله بس يايمه انتبهي مره ثانيه الله يخليك
ام عبدالعزيز:ان شالله
دخلت لانا:سلام
طلال وام عبدالعزيز:وعليكم السلام
لانا جلست وهي متكدره
طلال:حلوتنا ليه متكدره
لانا ناظرت امها:خلي امي تقولك
طلال:يالانا ابي اعرف ليه ماتبين زواجك وملكتك بيوم واحد
لانا:انا حره مابي هالشي
طلال:عندك سبب مقنع اذا كنتي رافضه كذا طقن راسي ف ماهو بكيفك بس لو في سبب ابشري برضاك
لانا بعبره:مابي كل شي سريع مابي
طلال:هذا مو سبب
ام عبدالعزيز:والله ان فواز بيحطك بعيونه يالانا
لانا:مابيه مابيه من اول مو مقتنعه فيه بس انجبرت بسببكم
طلال رفع حاجبه:قصري صوتك وتكلمي زين
لانا وقفت وهي بدت تبكي:مابسامحكم على هالزواج ومابطول عنده برجع لكم مطلقه وبتشوفون
وراحت لغرفتها
طلال ناظر امه:اقوم اكسر راسها على هالكلام
ام عبدالعزيز:لا خليها تقول وتسوي اللي تبي وزواج بتتزوج عقب اسبوعين رضت والا مارضت
طلال وقف:انا بروح لشركه الحق على عزوز لايسوي لي فضيحه لتاخير
ام عبدالعزيز:الله يحفظك
طلال:امين وطلع

بجــــده
بالغــــــــرفه
هاني ناااااااااااااااايمه
ودانه بصاله الجلوس مشغله التي في على اغنيه ميريام فارس
قولولي وش اسوي
وترقص عليها وهي داخله جو وطربانه
هاني انزعج من الصوت وقام وهو طفشان وطلع لصاله وفتح فمه على دانه
اللي لابسه ثوب قصير للفخذ وسيور وترقص وراح فيها
ودانه ترقص ومستمره بتكسير جسمها لين خلصت الاغنيه وناظرت بهاني وبلعت ريقها وصارت
تسحب بثوبها تبي تنزله بس الثوب قصير
هاني قرب منها وهي ترجع على وراء لفت بسرعه بتطلع من الجناح
سحبها لصدره وبيدينه ضمها وهو يناظر لعيونها :لاتفكرين عقب اللي شفته اخليك
دانه دق قلبها حيل حيل له وصارت تتنفس بسرعه
هاني انفاسها تجننه تثيره زياده وسكر عيونه وتنهد بقوه وفتح عيونه وباس شفايفها
دانه كانت بعالم ثاني عالم هاني وبس
مسك وجهها بيدينه وهو يناظرها بنظرات تربكها:كل شي فيك يفتن انت مثيره لاخر درجه فاتنه كثير
اتعب معاك واتعب وانا اشوفك واتعب بكل شي فيك دانه انتى تتعبيني
دانه حطت يدها على صدره وبهمس:سلامتك من التعب
هاني ضمها وهمس لها:اتوقع اليوم كله نقضيه بالغرفه عقب هاللي سويتيه
دانه بعدته بسرعه:لااااا
هاني سحب يدها:الا و.....

بمصــــــر
بالمستـــــشفي
ام فهد جالسه عند بنتها
وتناظرها وقلبها محترق عليها وهي بغيبوبه
نزلت دموعها تعبر عن حسرتها على قهر قلبها
ودق جوالها وشافت فهد اللي يتصل
قامت من عند بنتها وطلعت برا وردت
ام فهد:لك عين تتصل
فهد:يمه انا
ام فهد:انت ايش هاه كيف اسخيت باختك يافهد كيف
فهد:يمه مادريت انها بغيبوبه الا الحين يمه انا بجيكم
ام فهد:لاتجي ولا اشوف وجهك وقلبي غضبان عليك ليوم الدين
فهد:لالالا يمه الله يخليك لاتقولين كذا
ام فهد:قلبي غضبان عليك ليوم الدين ليوم الدين يافهد وسكرت الجوال وهي تضمه وتبكي
ومشت لغرفه شهد وقفت عندها ومسكت يدها وهي تمسح على راسها وتبكي وتكلمها
:يالله حبيبتي قوم ولاتهتمين بفهد ولابفارس قومي وريهم انك قويه
قومي عشان امك اللي اشتاقت لك حيل وانتى اكيد اشتقتي لي وانا جيت عشانك ياعيون امك
قومي يالله وحركت يد شهد وضغط عليها
تبي شهد تعطيها اي اشاره بس بكل اسف
شهد زي ماهي ولاجديد بوضعها
جلست على الكرسي وسندت راسها على الجدار ودموعها ماجفت عن خدها

بجهه ثانيه بمصر
فارس يتمشي وهو طفشان متضايق يبي يشوف شهد
بس كل ماراح المستشفي لقى امها عندها
وهالشي مجننه يوم كامل ماشافها وحاس بضيقه وتعب محتاج يشوفها
حاس بشوق لها ولاقادر يشوفها
تنهد بقوه وهو يناظر لسماء ويقول بصوت عالي:يااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااارب رحمتك
وكمل طريقه لشقته

بالـــــشرقيه
ببيت ام جوررري
جوري تضحك ودموعها تنزل:الحين ارتحت
سمر:طيب ليش تبكين
جوري ضغطت على بطنها بقوه:ابكي على هاللي ببطني على هاللي مابيه
ام جوري:شوي وبتجي الدكتوره زي ماطلبتي
جوري تمسح دموعها:مشكوره ماما
ام جوري:ماني راضيه عن هالشي ياجوري ماني راضيه
جوري تهز رجولها:يمه مانتي حاسه فيني مانتي حاسه فيني احترق انا وهالشي يكبر داخلي مابيه يمه مابيه
سمر:والله جوري حرام تقتلين روح بداخلك
جوري تمسح دموعها وينزلون:هالروح من انسان قذر مابيه انا مابيه حسووووووووو فيني
ام جوري:حاسين حاسين خلاص هدي
جوري تسند ظهرها على الكنب:انا ماصدقت انه طلقني وتبوني احتفظ بهالطفل مستحيل
واندق الجرس
ام جوري:اكيد هي
جوري عدلت جلستها ابتسمت:اي قومي افتحي سمر
سمر قامت وهي متضايقه وفتحت الباب ودخلت الحرمه
ام جوري:تفضلي ام توفيق
ام توفيق:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام توفيق:وينها اللي بتنزل
ام جوري اشرت على جوري:هذي
ام توفيق ناظرتها وبجسمها الضعيف:يابنتي جسمك مابيتحمل
جوري :لا بيتحمل انتى مالك دخل بندفع لك فلوس وخلاص
ام توفيق:الله يريحك
جوري وقفت:يالله
ام توفيق:الغرفه وين
جوري:تعالي معاي
سمر ناظرت امها وامها ناظرتها بقل حيله وجلست
وجوري راحت مع ام توفيق للغرفه ودخلت وسكرت الباب

ببيت ابو راكان
دخل راكان وهو طفشان وحالته حاله ومخنوق
ام راكان:عسى ماشر يمه
راكان وهو يمشي:ماشر بس طلقت الجوري
ام راكان شهقت :ليه
راكان:مابيننا نصيب وراح لغرفته وقفل الباب وجلس على السرير وهو متضايق
مسك جواله واتصل بجنى
جنى:حبيبي
راكان غمض عيونه بقوه:طلقت الجوري
جنى بفرح:جد احسن شي وان بطلق من خالد وينفتح لنا طريق
راكان:جنى انا احب جوري احبها
جنى:ايششش
راكان:ياليتنا ماغلطنا هالغلطه
جنى:قصدك انك لعبت فيني
راكان:لا احبك بس احب جوري بعد
جنى:يعني انا هدمت بيني على حساب انسان ماهمه الا جسدي
راكان:لا جنى انا مانظر لك هالنظره انا والله احبك بس
جنى قاطعته:لابس ولاشي انا فاهمتك فاهمتك زين ياراكان
راكان يشد شعره:جنى اسمعيني
جنى:مابي اسمع شي كل شي انتهي كل شي انتهي وسكرت
رمى جواله بقوه ورمي نفسه على سريره بقوه وهو يفكر بعمق
::::::::
بغرفه بيشو
فواز جالس عندها
بشاير:لاتهتم لكلام هديل
فواز:تعبان يابشاير كثير كثير قامت الشكوك تلعب بي لدرجه بضغط على لانا بالزواج يوم الملكه
بس عشان تصير لي ملكي ومافي احد يشككني فيها
بشاير:ياعمري انت ماعليك من هديل مقهوره وتبي تتبلي عليها لانا ادب واخلاق مافي منها
فواز:مو قادر كلامها بس افكر فيه مع اني مو مصدقه بس متعبني
بشاير :حاول ماتخلي كلامها ياثر عليك كثير
فواز قرب لها وانسدح على رجولها وهي ممدتتهم على سريرها:علميني شلون تكفين علميني
بشاير كسر خاطرها فواز اللي باين التعب عليه وجلست تمسج راسه وتلعب بشعره عشان يرخي اعصابه

ببيت ام نااااايف
بغرفه جنى
منسدحه وتبكي من عقب كلام راكان
وحاسه بالندم على اللي سوته لانسان مايستاهل
ضمت مخدتها وهي تتذكر صرخه خالد لما شافها بحضن راكان
وطيحته وحست بالمه بالصدمه بجرح الخيانه
قامت وهي تمسح دموعها واخذت عباتها وطلعت لاهلها
جنى:نايف
نايف:نعم
جنى:ممكن توديني لخالد
نايف:لاتوك تذكرتيه
جنى:ممكن والا لا
ام نايف:اي اكيد بيوديك
نايف وقف:تفضلي
جنى مشت وطلعت معاه وركبو السياره وهي تفكر بخالد وكيف بتشوفه
وماحست بالطريق لين وصلو ونزلو
واتجهو للعنايه الفائقه
جنى ناظرته من وراء القزاز وماشافت احد وفرحت ان خواته ماهم عنده
ودخلت له ونايف وقف برا
قربت منه وهي تناظره وندمانه قد شعر راسها انها ماحبته ولاحققت له اللي يبي وعذبته معاها
من تزوجو
وقفت جنب سريره وهي تناظره ودموعها تنزل على خدها رفعت غطوتها وانحن عليه وباست خده
ومسكت يده وجلست تكلمه:خالد سامحني طلبتك تقوم وتسامحني والله ندمانه انت مافي منك
ماحد يحبني زيك ادري جرحك وادري خنتك بس سامحني واوعدك احبك واصونك طول عمري طول عمري
بس لاتظل على هالسرير جالس الله يخليك
شافت عيونه بدت تفتح شوي شوي وابتسمت من بين دموعها
ناظرها بتعب وتحولت هالنظرات لكره
جنى وهي فرحانه:حبيبي قمت
خالد سحب يده وهو يشيل الاكسجين:اطلع برا ياوسخه برا
جنى بكاء:انا اسفه خالد سامحني
خالد صار يحس بكتمه وبضيقه مايقدر يشوفها ولايناظرها سكر عيونه وهو يرجع الاكسجين عليه
جنى :انت تحبني وانا راح اسعدك بس سامحني
:.....لكن عين يالوسخه جايه بعد
لفت جنى و....

انتهى البارات
توقعاتكم
وش بيصير لخالد .؟
من اللي نادا جنى؟؟ وايش بيصير لها.؟؟
جوري وش بيصير لها؟؟
وشهد ياتري راح تقوم؟؟؟
وفارس وش بيسوي بيسكت؟؟
نجود وفهد ؟؟فهد بيطلقها ؟؟
وفهد وش بيسوي بعد كلام امه له؟؟
وفواز واللي يحس فيه ؟؟
ولانا ياتري وسلطان وش مصيرهم بعد تحدد الزواج؟؟
وخطبه طلال لتمت وش بتكون ردت فعل هديل عليها؟؟
وراكان عقب طلاق جوري وعقب كلامه لجنى وش بيصير؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:34 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثالث والعشرون
ببيت ام نااااايف
بغرفه جنى
منسدحه وتبكي من عقب كلام راكان
وحاسه بالندم على اللي سوته لانسان مايستاهل
ضمت مخدتها وهي تتذكر صرخه خالد لما شافها بحضن راكان
وطيحته وحست بالمه بالصدمه بجرح الخيانه
قامت وهي تمسح دموعها واخذت عباتها وطلعت لاهلها
جنى:نايف
نايف:نعم
جنى:ممكن توديني لخالد
نايف:لاتوك تذكرتيه
جنى:ممكن والا لا
ام نايف:اي اكيد بيوديك
نايف وقف:تفضلي
جنى مشت وطلعت معاه وركبو السياره وهي تفكر بخالد وكيف بتشوفه
وماحست بالطريق لين وصلو ونزلو
واتجهو للعنايه الفائقه
جنى ناظرته من وراء القزاز وماشافت احد وفرحت ان خواته ماهم عنده
ودخلت له ونايف وقف برا
قربت منه وهي تناظره وندمانه قد شعر راسها انها ماحبته ولاحققت له اللي يبي وعذبته معاها من تزوجو
وقفت جنب سريره وهي تناظره ودموعها تنزل على خدها رفعت غطوتها وانحن عليه وباست خده
ومسكت يده وجلست تكلمه:خالد سامحني طلبتك تقوم وتسامحني والله ندمانه انت مافي منك ماحد يحبني زيك ادري جرحك وادري خنتك بس سامحني واوعدك احبك واصونك طول عمري طول عمري بس لاتظل على هالسرير جالس الله يخليك
شافت عيونه بدت تفتح شوي شوي وابتسمت من بين دموعها
ناظرها بتعب وتحولت هالنظرات لكره
جنى وهي فرحانه:حبيبي قمت
خالد سحب يده وهو يشيل الاكسجين:اطلع برا ياوسخه برا
جنى بكاء:انا اسفه خالد سامحني
خالد صار يحس بكتمه وبضيقه مايقدر يشوفها ولايناظرها سكر عيونه وهو يرجع الاكسجين عليه
جنى :انت تحبني وانا راح اسعدك بس سامحني
:.....لكن عين يالوسخه جايه بعد
لفت جنى وخافت من شافت هند
هند قربت منها:فوق شينه قوات عينه
جنى:انا جايه اشوف زوجي مو من حقك تمنعيني
هند:زوجك اللي خنتيه انتى احمدي ربك ساكتين عشان خالد والا كان فضيحتك بالدنيا
جنى بلعت ريقها:انا ماسويت شي ولابيدك دليل للي تقولينه جايه تتبلين علي
هند انقهرت:انا اتبلي عليك ياحيوانه وسحبت جنى من عباتها:امشي برا عند اخوك والله لا اخليه يعرف
جنى تحاول تفك نفسها:فكيني
هند سحبتها بقوه:والله مافكك الا عند نايف
فتح عيونه خالد وشال الاكسجين وبصوت تعبان:هند اتركيها
هند لفت بسرعه لخالد وتركت جنى وقربت له بسرعه وهي فرحانه:خالد انت صحيت حبيبي قمت
وصارت دموعها تنزل:حمدالله على سلامتك
خالد بتعب:هند خلينا لحالنا
هند طارت عيونها:خالد هذي خانتك
خالد:خليني معاها الله يخليك
هند:طيب لاتتعب حالك انت مو قادر تتكلم
خالد هز راسه وهند ناظرت جنى بكره وطلعت
جنى قربت لخالد وهي مبسوطه انه يبيها
خالد ناظرها فتره وهو ساكت ماتكلم
جنى:حبيبي تكلم ليه ساكت
خالد:كل شي كنت اتوقعه الا انى القيك بحضن انسان غيري
جنى خنقتها عبرتها وبكت:انا ادري غلطت واسفه سامحني تكفى
خالد بتعب وهو يكح:انا اكرهك ولاابي اشوفك بحياتي ابد
جنى بكاء:خالد انا
خالد وهو يسكر عيونه بقوه:انتى طالق ياجنى طالق طالق
شهقت وهي تحط يدها على فمها وطلعت تركض من عنده وخالد رجع الاكسجين عليه لانه انكتم وخواته دخلو له
وجنى طلعت تركض ونايف لحقها لسياره
نايف:وش صاير شفيك
جنى بكاء:خالد طلقني طلقني
نايف بصدمه:ليش
جنى:مادري مادري رجعني البيت بسرعه
نايف فتح السياره وركبو وهو مصدوم وحاس من اول ان في سالفه كبيره بس ماحد راضي يعلمه

ببيت ام جوري
بالغرفه طلعت ام توفيق تركض :الحقي ياام جوري بنتك جاها نزيف اطلبي الاسعاف
ام جوري:كيف انتى قلتي ضامنه سلامتها
ام توفيق:لاام جوري ان من شفتها قلت جسمها مايتحمل ماهتميتو وقالت بنتك انه يتحمل
ام جوري:الله لايوفقك ومسكت التلفون واتصلت بالاسعاف وراحت لبنتها اللي تنزف ولاهي حاسه بشي
وسمر جالسه عندها وتبكي
شوي وجت الاسعاف ودخلو شالوها وراحو امها واختها معاها للمستشفى

بعــد اسبوووووووعييييييييييين
اليون زواج وملكه فواز ولانا
وخالد طلع من المستشفي بس لازال تعبان
وجوري لسه ف المستشفي
وشهد للان بغيبوبتها
ونجود طلعت من المستشفي لبيت اهلها
..............
بااااااااامريكااااااااااا اااااااا
ديما وفيصل
اللي حياتهم عاديه جدا
وديما ماقلمه نفسها بس للان ماقدرت تتقبله كازوج
وفيصل يحاول يتقرب منها
ومايحاول يجبرها على اي شي
جالسه ف الغرفه على السرير وتفكر باهلها وش كثر اشتاقت لهم
وهي طفشانه فيصل راح لجامعته بيشوف الجدول عشان يبداء يدرس
وهي لاحالها
انسدحت على السرير وغمضت عيونها
وتذكرت فهد رجعت فيها الذكريات لايام حبها له وحبه لها
ديما:فهد قولي وش هي الدنيا بلايااك
فهد:انا اللي وش هي دنيتي بدونك
ديما وهي تحمر خدودها:انا من غيرك اموت
فهد:وانا بدونك مابي اعيش
ديما:توعدني ماتتركني
فهد:اوعدك ياعمري انتى قلت لك ماعيش من دونك كيف اخليك
ديما:بس انت مجنون لعصبت تتسرع بقراراتك
فهد:هههه لاتعصبيني عشان ماتسرع
ديما:بس لاتخلي حبنا يضيع بسبب عصبيتك
فهد:اكيد ياقلبي
فتحت عيونها ودموعها تنزل وهي تقول:كذاب يافهد كذاب هذي عصبيتك انهت كل شي بيننا
قضت على حبنا وجلست تبكي وكل ماتمسح دموعها ينزلون اكثر
انسدحت على بطنها وهي تدفن راسها بمخدتها وتبكي
وماحست الا ف يدين تمسح على ظهرها
لفت بسرعه وشافته فيصل وزاد بكائها
فيصل:نفسي هالحزن اللي اشوفه بعيونك اقدر اشيله ماني عارف كيف
ديما حضنته وجلست تبكي من غير ماتتكلم
فيصل شد بضمتها:ديما انا سالتك من البدايه انتي ماتبيني انجبرتي علي
ديما بكاء:لا
فيصل:اجل ليه تبكين ليه حزينه ليه مو سعيده معاي ليه ماتبيني
ديما عضت شفتها وهي تكتم شهقاتها:انا ابيك
فيصل:ديما لاتكذبين علي انا رجال واحس فيك لو تبيني والا لا انتى ماتبيني كل ماقرب منك تبعديني
ديما ابعدت وتمسح دموعها:انا اسفه
فيصل:لو ماتبيني قوليلي والله ماغصبك علي و
ديما حطت يدها على فمه:لاتقول كذا انا ابيك ماحد يغصبني عليك
فيصل باس ايدها ونزلها:اكيد
ديما:ايه ماقلت لي شصار بالجامعه
فيصل عرف انها تغير الموضوع وابتسم:اخذت الجدول ومن بكرا ببداء
ديما:تعرفت على احد
فيصل يعدل جلسته:اي على وحده سعوديه بس موووووت
ديما رفعت حاجبها:موت بايش
فيصل يناظر ديما بخبث:في جسمها وف شعرها وف شفايفها التوتيه واه بس
ديما:اها اي المهم عجبتك مشالله مفصلها
فيصل يقرب لها:كيف مافصلها وانا لي اسبوعين اشوفها وحافظ تفاصيلها
ديما رجعت على وراء وبلعت ريقها:اي الله يوفقك معاها
فيصل قرب اكثر وصار صدره قريب لصدرها:امييين لاني بصراحه حابها وابيها تحبني كمان
ديما حست بحراره بجسمها وبخوف وهي عرفت ان الكلام عنها:انا
فيصل حط اصبعه على شفتها وهو يناظر لعيونها:ماتحسين ان فترت اسبوعين كافيه واننا لازم نتقرب اكثر
وحط يده وراء ظهرها وقال:نصير جسد واحد
ديما ماقدرت تتكلم بس حظنته وفيصل انبسط و_)

بجــــــــده
دانه بالصاله وتكلم نفسها
هاني دخل وشافها تكلم نفسها وقام يضحك
دانه تخصرت:وش يضحكك
هاني:ههههههههه الحين انتى من تكلمين
دانه:والله اتصل باهلي ومايردون اشتقت لها وقلبي قابضني مادري ليه
هاني:يمكن مو حول التلفون اتصل بوقت ثاني
دانه:والله مادري بس اشتقت لهم نزلني لهم الله يخليك
هاني:اليوم؟؟؟؟
دانه:ايه
هاني:حبي مايمديني
دانه بسرعه ناظرته وكانها تفاجات من كلمه حبي
هاني حس بالكلمه وحس بربكه وحب يمشي الكلمه:اي بكرا انزلك
دانه:كان ودي اليوم
هاني:ياعمري عشاني بكرا
دانه :طيب وسكتت وهي تذكر كلمته حبي
هاني قرب منها وجلس:تدرين اني جاي لك تعبان ومرهق ومشتاق
دانه:هههههههههه كل هذولا سوا
هاني:واكثر واكثر بس خليني ساكت
دانه:لاقول لاتسكت
هاني:يعني مابتستحين اقول
دانه حست انه ممكن يكون شي محرج:هو شنو الشي لو محرج لاتقوله لو عادي قوله
هاني:بوريك صوره ويمكن تفهمين
دانه:طيب
هاني طلع جواله وفتحه وراها الصوره
دانه حمرت خدودها وقامت:انا بشوف الاكل
هاني سحب يدها:انا مابي اكل
دانه بتوتر:اجل شتبي
هاني:اللي شفتيه بالصوره
دانه فكت يدها بسرعه:انا شوي وبرجع لك وراحت فزق بسرعه ودخلت للغرفه
وهي تناظر نفسها بالمرايا وتكلم نقسها بالمرايا:وش فيني انا بس استحى منه ليه ماتعودت عليه
مع اني احبه بس استحى وجسمي يحتر وكلي احس بحراره من اي شي يقوله
ياربي بس لازم احاول اخفف من حياي شوي
وانفتح باب الغرفه ولفت وشافت هاني دخل
هاني:شفيك
دانه:مافي شي
هاني:هههههههههه خايفه
دانه:من ايش
هاني:مني
دانه:اكيد لا
هاني:اكيد
دانه:اي اكيد ومشت تبي تطلع سحب يدها وحضنها:قلتي مو خايفه على وين اجل ....+_

بمـــــــصر
بالمــــــــــــــــستشفى
ام فهد عند شهد وكالعاده تسولف عليها
لعلى وعسى بنتها تصحى بس شهد كانت كل يوم تخذل امها ولا تصحى
ولا حتى تعطي امها حركه وحده وتفرحها
سمعت ام فهد صوت خطوات ولفت وشافت فهد ؟؟؟؟
وطارت عيونها وقفت
فهد:يمه
ام فهد:لك عين تجي ولك عين تقولي يمه عقب اللي سويته
فهد يقرب لامه:يمه انا زوجتها زيها زي اي بنت ماكنت ادري انها بتدخل لغيبوبه
ام فهد:اي اخو انت هاه اي اخو تزوجها غصب عنها ليه ومن بحكمه هاه
فهد:سامحيني يمه والله اني ندمان كثير والله
ام فهد:اطلع برا ولا اشوفك انا قلت لك قلبي غضبان عليك ليوم الدين
فهد ركض لامه وطاح عند رجولها:يمه تكفين لاتقولين كذا تكفين يمه
ام فهد دفته وهي تحاول تمسك نفسها:اطلع برا احسن لك اطلع
فهد:يمه انا ولدك
ام فهد:ماعندي ولد انا ماعندي ولد قوم اطلع برا
فهد وقف وهو حاس بضعف:يمه
ام فهد دفته:اطلع برا قلبي غضبان عليك يافهد قلبي غضبان عليك
فهد ظل واقف برا وكلام امه يتردد بااذنه ام فهد جلست عند شهد وصارت تبكي
وتبكي ويدها ماسكه يد شهد
وحست بشهد وهي تضغط على يدها وناظرتها بسرعه بس لقتها مافتحت عيونها ونزلت راسها على السرير
وهي تبكي وتقول:قومي ياشهد ماعاد باقي لامك صبر قومي قبل تسمعين بوفاتي والسبب حرقه قلبي عليك قومي قومي وصارت تبكي

وفهد طلع من المستشفى وشاف فارس برا
فارس:فهد
فهد لاشعوريا هجم عليه وضربه بوقس:اي فهد يالحيوان انت وش مسوي لاختى وش مسوي
فارس دف فهد وهو يمسح دمه:انا شمسوي فيها الحين جزاء المعروف سبع كفوف هاه
فهد:اي معروف هذا مدخل اختى لغيبوبه وتقولي معروف
فارس بعصبيه:انت اخر واحد لازم يتكلم انت تدري اني صديقك من الطفوله وتدري اني اموت بشهد
من الطفوله تدري بهالشي وكبرت وحبها كبر معاي ومن قلت لي انها بتنزل مصر نزلت قبلها
وجيت للمطار وراقبتها هي وصاحباتها لين عرفت شقتهم واخذت شقه بنفس عمارتهم ودخلت لجامعتها
بس عشانها وكذبت وقلت متزوج وانا مابي انسانه غيرها وانت تدري بهالشي واستغليت حبي لها وقلت لي اتزوجها وانا فرحت لاني ابيها ابي شهد لي لي انا لحالي وكانت غلطتي اني قسيت عليها كنت مجنون كنت غيور والله تمنيت يدي تنكسر من مديتها عليها بالجامعه انت السبب بكل شي خليتني زي xxxxب الساعه تحركني بكيفك والحين جاي تقولي وش مسوي باختى انت ماتحب شهد رغم انك اخوها كثر ماحبها انا سمعت ماتحبها كثر ماحبها انا
فهد من قهره رجع وضرب فارس بوقس وقال:كل هاللي قلته ولايحرك ساكن وراح تطلق شهد اليوم يافارس سمعت اليوم
فارس يحرك راسه وكانه يتهدد بفهد:اطلقها هاه وصفق فهد بوقس من قوته طاح بالارض فهد ولا قدر يقوم
فارس يكمل بعصبيه:لا انت ولا اكبر راس ف العالم يقدر يخليني اطلق شهد سمعت لا انت ولا غيرك
ورفس فهد ومشي وهو كان بيدخل لشهد بس شوفه فهد ماخلته يدخل وراح

بالــــــــــــشرقيه
بالـــــمستشفى
ام جوري جالسه جنب جوري على السرير:والله ماني مصدقه انك سلمتي من هالنزيف وصرتي زينه
جوري تبتسم بتعب:لاتخافين علي يمه انا ماينخاف علي
سمر:اي ماينخاف عليه وانتى جلستي اسبوع بالعنايه يالله صحيتي
جوري:ادلع عليكم
ام جوري:والله يبيلك تغذيه حيل نحفانه وعقب ماجهضتي تحتاجين تغذيه
جوري:الله يعيني اجل
سمر:هههههههههه والله انا مع امي بنوكلك غصب
جوري ابتسمت وحطت يدها على بطنها وهي تقول بحزن:مافرحت بحملي الاول زيي زي اي بنت
سمر:مو هذي رغبتك
جوري:ايه انا مرتاحه الحين متى بيطلعوني
ام جوري:بكرا
جوري:ابي اطلع اليوم
ام جوري:قلنا بكرا مانفرق
جوري رمت نفسها على السرير:ياربي بس
اندق الباب وام جوري تغطت وطلعت تشوف من عند الباب
ام جوري:هلا والله ياولدي ياخالد حيالله من جانا
خالد:الله يحيك ياخالتي جيت انا وخواتي نتحمد لجوري على سلامتها
ام جوري:اي تفضلو
هند:بس جوري خلي تتغطي
ام جوري توها انتبهت:يويلي معليش والله نسيت دقيقه ودخلت لبنتها
جوري:مين
ام جوري:تغطو خالد وخواته جو
جوري ابتسمت واخذت غطوتها وتغطت وسمر مثلها وام جوري دخلت خالد وهند ونوره
هند ونوره:حمدالله على السلامه
جوري:الله يسلمكم
خالد:حمدالله على سلامتك
جوري بصوت واطي:الله يسلمك وحمدالله على سلامتك
خالد:الله يسلمك
هند:اخر الاتعاب ان شالله
جوري:اميييين
خالد حاس باحراج بوقفته:انا استاذن وانتم متى ماخلصتو اتصلو فيني
هند ونوره:ان شالله
خالد:ماتشوفين شر مره ثانيه
جوري:الشر مايجيك
خالد:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
طلع وجوري وسمر كشفو وجلسو يسولفون مع نوره وهند

ببيت ام عبدالعزيز
لانا بغرفتها وتبكي وهي تتصل بسلطان ومايرد عليها وهي خلاص ملكت على فواز صارت ملكه
بس باقي يناديها وتطلع له والكل تحت
اندق الباب عليها وقفت بسرعه وقلبها يدق وهي تحس ف خوف
لانا:مين
جنى وبشاير:احنا افتحي
لانا وقفت وهي تمسح دموعها وتحاول ماتوضح انها تبكي وراحت فتحت الباب
جنى:وش هالزين وش هالحلا
لانا :...
بشاير:مالوم اخوي يومه يحبك
لانا حست انها بتبكي وركضت للحمام وجلست تبكي فيه ويدها على فمها
جنى:شفيها
هديل دخلت وهي تنفض شعرها:ياربي لسه ماعرفتو شفيها معقوله بيشو مافهمتي
بشاير تنرفزت:هديل ثمني كلامك
هديل:شفتي كيف ركضت تلاقينها تبكي بالحمام ياحرام ماخذت الحبيب
جنى بستغراب:حبيب
بشاير تتدارك الموقف:انتى مريضه ياشيخه الله يشفيك
جنى:شسالفه
هديل:مريضه مريضه مصيركم تعرفون انكم كلكم غلط وانا صح
جنى:ياشيخه انقلعي
هديل:انتبهي لكلامك ياههههههههههه بلاش اتكلم
جنى:لاتكلم قولي شعندكم
هديل:تدرين وش ميزتي ياجنى اني اعرف خباياكم واحد واحد
جنى:شتقصدين
هديل:يعني طلاقك انتى وطلاق راكان لجوري انا ادري ليه ولاتسالين كيف عرفت لان
كل واحد اعرف له سالفه انا
جنى:تبين تسوين نفسك فاهمه العالم ياشيخه لو فيك خير كان فهمتي طلال وملكته بكرا ياحرام راح عليك
هديل انصدمت توها درت:نعم
جنى بفرح من صدمه هديل:اللي سمعتيه ولابعد يقولون اللي خطبها قمر وعمرها 17 يعني صغيرونه
وتطيح الطير من السماء شعر وحلا ودلع ودلال وبنت ولاكل البنات
هديل تحاول تكون عادي:انتى كذابه ولو كان صحيح طلال مايهمني
بشاير مسكت راسها وهي مصدعه من جنى وهديل
جنى:هههههههه لاصراحه ضحكتيني وانا ماودي اضحك باين باين حيل
هديل انقهرت وطلعت من الغرفه وهي تغلي وتبي تتاكد من صحه كلام جنى اللي قلبها فوق تحت
لانا طلعت من الحمام:شصاير كنت اسمع اصوات
جنى:ولاشي انتى شفيك
لانا:معدتي تقلب بس
بشاير تناظرها وهي حاسه انها فعلا تبكي:ماتشوفين شر
لانا:الشر مايجيك
ام عبدالعزيز دخلت:لانا يمه نزلنا اغراضك لفواز البسي واطلعي له
لانا دق قلبها وهنا الخوف بدا:ليه يمه
ام عبدالعزيز:هو وش ليه رجلك بياخذك خلاص
لانا:الحين
جنى:لابكرا
بشاير:ههههههه خوف اي عروس
ام عبدالعزيز:يالله لاتاخرين
لانا جلست على السرير:طيب
نزلت ام عبدالعزيز وهي تدعي لبنتها وفرحانه
وشافت هديل تناظرها وكانها ودها تقولها شي
ام عبدالعزيز بصوت عالي:ياجماعه حبيت اقولك ان بكرا ملكه ولدي طلال وادري تاخرت باني علمتكم
بس كل شي كان سريع والملكه بس على ورق والتلبيسه عقب اسبوع
الكل فرحو وجلسو يباركون لها
الا هديل اللي كانت مصدومه وبدت تتجمع دموعها بعيونها
وصرت تسترجع كلام طلال لها انه بيتزوج غيرها ماتخيلته يقدر يسويها
كانت واثقه من حبه لها بس انصدمت وقامت من عندهم وراحت للمغاسل وهناك تركت لنفسها المجال تبكي
وهي تبكي سمعت صوته
ولفت بسرعه وهو كان يكلم امه بالجوال
وصارت تصيح من قلبها
طلال لف على صوتها ونزل الجوال وهو يشوفها تبكي
هديل بكاء:ليه ياطلال ليه انا احبك
طلال غمض عيونه بقلبه وهو يحاول يسيطر على دقات قلبه:انتى انتهيتي من حياتي من زمان ياهديل
هديل تستند على المغسله:الله يسامح كيف عبيده وانا ماسويت لك شي
طلال عطاها ظهره ومشي وهو يقول:اسمحي لي ماقدر اكلمك انا بكرا برتبط بانسانه ما تستحق مني اخونها حتى بكلامي او نظري
ومشي
هديل انصدمت من كلامه وجلست تبكي وبعدها غسلت وجهها وحاولت ماتبين شي لاحد ورجعت لاهلها
ونزلت لانا من فوق وجنى تدف بشاير بكرسيها
وسلمت على امها والكل وتغطت وصارت دموعها تنزل من تحت غطوتها وطلعت
ام عبدالعزيز لحقتها:لانا
لانا لفت:نعم
ام عبدالعزيز:لااوصيك يمه
لانا ركضت لامها وحضنتها:سامحيني يمه
ام عبدالعزيز:مو زعلانه منك بس فواز يحبك لاتزعلينه منك
لانا:مو ذابحني الا حبه يمه مو ذابحني الا حبه يمه انا ماناسبه انا بكسر قلبه بجرحه يايمه
ام عبدالعزيز ابعدت لانا وهي مو فاهمتها:شتقصدين
لانا هزت راسها بلا:ولاشي يالله بطلع له
ام عبدالعزيز:انتبهي لحالك
لانا:ان شالله
وطلعت وشافت طلال وعزوز وزاد بكاها بصوت مكتوم
فواز كان يدق قلبه بفرحه بجنون لانا له لانا الحين زوجته
صارت لانا الفواز
وماحد يشاركه فيها وقرب لسياره
طلال قرب للانا وباس راسها:الله يسعدك وناظر فواز:ماوصيك على نظر عيوننا
فواز:لاتوصينا على القلب ياطلال
طلال:اشهد انك رجال ومابيسعد اختى الا انت
فواز ابتسم وعيونه على لانا:تسلم
عزوز:اي يالله لاتاخرون لنو لو يزعلك علمينا
لانا:....
فواز:اركبي حبيبتي
لانا فتحت الباب وركبت وغطوتها امتلت بدموعها اللي لو شافها فواز تمنى يموت ولا يشوف هالدموع
ركب جنبها وهو فرحان وحرك السياره ومد يده ومسك يدها وقربها لشفايفه وباسها:ماني مصدق
لانا سحبت يدها وهي تلف عنه وتعض شفتها بقوه وهي مو متحمله حبه لها ما تقدر تتحمله
فواز:لاتخافين مني يالانا انتى ماتدرين شكثر احبك انا مو بس احبك انا اعشقك كل شي فيني يعشقك انتى جنوني وما تتخيلين شكثر بموت من الفرحه
لانا زاد بكائها ودها تسكته بس فرحه فواز ماكنت مخليته يسكت وظل يتكلم لين وصلو
ونزل بسرعه وفتح الباب لها:انزلي ياقلبي
لانا نزلت وهي لازالت تبكي ومشت معاه للفندق ومسحت دموعها ودخلو لجناحهم
اللي من دخلته لقته احمررررررررررررر ورود وشموع
رفعت غطوتها وتمسح دموعها لجل فواز مايشوفهم
وفواز قرب منها وحضنها بكل قوته وهو يلف فيها ويلف فيها ويشدها وهو يهمس باذنها:احبك احبك موووت
لانا بكت وهو ضامها
فواز خاف من بكت وتركها وقال:ليه تبكين
لانا:ليه حبيتني ليه يافواز ليه
فواز يمسك وجهها:من طلعت على الدنيا ومابعيوني الا انتى يالانا انتى وبس
لانا جلست على الكرسي وتسكر اذانه:مابي اسمعك مابي انا ماصلح لك ماصلح لك بجرحك يافواز مابسعدك
فواز مستغرب من كلامها وجلس قدامها:ليه تقولين كذا انتى لسه ماعرفتي شكثر احبك والا كان ماقلتي كذا
لانا صارت تشاهق:انت اللي ماتدري عن شي انت اللي ماتدري عن شي
فواز حس بخوف وجاء كلام هديل باله:لاتقولين لي ان اللي قالته هديل صحيح
لانا ناظرته بسرعه:وش قالت هديل
فواز مسك يدينها:تكفين يالانا تكفين قوليلي انك ماتحبين احد قوليلي انك ماتحبين احد وبتحبيني انا الله يخليك لاتحطمين قلبي
لانا تالمت من نظراته اللي فيها ترجي ونزلت راسها وهي تشاهق وتبكي وتحس ان قلبها يعورها من كثر مابكت
فواز رفع راسها بسرعه:قوليلي كذب تكفين لانا لاتجرحيني تكفين
لانا بكاء :ساامحني
فواز فكاها:يعني ايش
لانا:انا ماستاهل حبك انا استاهل انك تموتني
فواز ابعد عنها وجلس بالارض وهو مصدوم:تحبين سلطان ؟؟
لانا بصياح:ياليتني بس احبه ياليتني بس احبه سلطان اخذ بنوتتي يافواز اخذ بنوتتي
فواز طااااااااااااااااااارت عيونه بسرعه و؟؟؟؟؟
انتهي البارات
توقعاتكم
لانا وفواز وش بيصير ؟؟؟؟
فواز وش بيسوي؟؟؟
وشهد ياتري بتقوم وخصوصا انها عطت امها اشاره وحركت يدها؟؟
فهد وش بيسوي لجل ترضي عليه امه؟؟
وفارس وحبه لشهد ممكن لو قامت هالحب يشفع له عندها؟؟
ديما وفيصل بيقدر ينسيها فهد وكيف بتكون حياتهم الجايه؟؟؟
وهديل وش بتسوي بعد ماعرفت بخطبه طلال؟؟
جوري وخالد وش بيكون مصير كل واحد فيهم كيف بتكون حياتهم؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:39 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع والعشرون
وصلو الفندق
ونزل بسرعه وفتح الباب لها:انزلي ياقلبي
لانا نزلت وهي لازالت تبكي ومشت معاه للفندق ومسحت دموعها ودخلو لجناحهم
اللي من دخلته لقته احمر ورود وشموع
رفعت غطوتها وتمسح دموعها لجل فواز مايشوفهم
وفواز قرب منها وحضنها بكل قوته وهو يلف فيها ويلف فيها ويشدها وهو يهمس باذنها:احبك احبك موووت
لانا بكت وهو ضامها
فواز خاف من بكت وتركها وقال:ليه تبكين
لانا:ليه حبيتني ليه يافواز ليه
فواز يمسك وجهها:من طلعت على الدنيا ومابعيوني الا انتى يالانا انتى وبس
لانا جلست على الكرسي وتسكر اذانه:مابي اسمعك مابي انا ماصلح لك ماصلح لك بجرحك يافواز مابسعدك
فواز مستغرب من كلامها وجلس قدامها:ليه تقولين كذا انتى لسه ماعرفتي شكثر احبك والا كان ماقلتي كذا
لانا صارت تشاهق:انت اللي ماتدري عن شي انت اللي ماتدري عن شي
فواز حس بخوف وجاء كلام هديل باله:لاتقولين لي ان اللي قالته هديل صحيح
لانا ناظرته بسرعه:وش قالت هديل
فواز مسك يدينها:تكفين يالانا تكفين قوليلي انك ماتحبين احد قوليلي انك ماتحبين احد وبتحبيني انا
الله يخليك لاتحطمين قلبي
لانا تالمت من نظراته اللي فيها ترجي ونزلت راسها وهي تشاهق وتبكي وتحس ان قلبها يعورها من كثر
مابكت
فواز رفع راسها بسرعه:قوليلي كذب تكفين لانا لاتجرحيني تكفين
لانا بكاء :ساامحني
فواز فكاها:يعني ايش
لانا:انا ماستاهل حبك انا استاهل انك تموتني
فواز ابعد عنها وجلس بالارض وهو مصدوم:تحبين سلطان ؟؟
لانا بصياح:ياليتني بس احبه ياليتني بس احبه سلطان اخذ بنوتتي يافواز اخذ بنوتتي
فواز طااااااااااااااااااارت عيونه بسرعه وقام لها ومسكها بقوه وهو يهزها:قولي انك تكذبين قولي فواز مابيك بس
لاتقولين ان في رجال لمسك قبل قولي
لانا بكاء:فواز انا ماكذب اذبحني الله يخليك انا ماستاهل اعيش وانا مضيعه شرف اهلي ماستاهل
فواز سحبها من يدها بقوه وهو يصرخ:انا راح ااتاكد بنفسي وسحبها للغرفه
لانا بكاء وترجي:فواز لاتجرح نفسك
فواز رماها بقوه على السرير:مستحيل يكون في رجال لمسك قبلي مستحيل

بامريكا
ديما طالعه من الحمام وتنشف شعرها
فيصل جالس على السرير ويناظرها
جلست قدام المرايا ونظراته موترتها لفت عليه
ديما:فيصل لاتناظرني كذا
فيصل:ههههههه ليه زوجتى مو حرام اناظرك
ديما:اي ماقلت شي بس مو كذا استحى
فيصل:طيب ياقلبي مابناظرك اغمض عيوني
ديما حست باحراج ولفت وجلست ترتب شعرها وتعطرت وقامت ولفت وفيصل وراها
ارتبكت وارتعش جسمها
فيصل:نطلع والا نقضي يومنا بالبيت
ديما:خلينا نقضيه على التلفزيون
فيصل مسك يدها:اوكي خلينا ننزل
ديما:طيب ونزلو لتحت ودخلو لصاله وفيصل شغل التلفزيون
وديما جلست وفيصل اخذ الريموت وجلس جنبها وجلس يطقطق بالتلفزيون
ديما حست برغبه انها تكون بين يدينه وقربت منه وحطت راسها على كتفه
فيصل ابتسم وحط يده وراء ظهرها وضماها له وجلس يطقطق بالتي في ويدور لهم فلم

بالشـــرقيه
نرجع للفندق عند فواز ولانا
جالسه على السرير وتبكي وهي ضامه نفسها
فواز جالس بالارض منزل راسه ويناظر الارض
وهو بحاله صمت بس الصوت الصادر صوت بكاء لانا
فواز:ليه يالانا ليه
لانا بكاء:كذب علي فواز كذب علي
فواز ناظرها وهو كله الم وكارجل نزلت دمعته على الانسانه اللي يحبها يعشقها يموت فيها كيف ارخصت نفسها
لانا زد بكائها وغمضت عيونها وهي ماتبي تناظره
فواز بالم:انا حبيتك ولسه احبك وانتى وش قدمتي لي وش قدمتي لي يالانا
لانا:.....
فواز :وش قدمتي لي يالانا وش قدمتي انتى ماجرحتيني انا لحالي جرحتى اهلك جرحتي شرفنا يابنت عمى جرحتي شرفنا
لانا بكاء:اقتلني فواز اقتلني
فواز قام وهو يمشي ومن قهره رمى الاغراض اللي على الكمادينه وصرخ بقوه من قهره وصار يكسر كل شي ويصرخ :لييييييييييييييييييش يالاناااااااااااا ليييييييييييييييييييييييي ش
وكسر المرايا ويدينه صارت تنزف دم ولاكان حاس فيها لان قلبها من داخل ينزف
لانا شافت يدينه كيف كلها دم وقامت بسرعه ومسكت يدينه وهي تصيح:فواز لاتسوي بنفسك كذا
فواز ناظرها وهي تصيح وصفقها كف بكل قوته طيحها بالارض وصرخ فيها:الكل لازم يعرف الكل والكلب سلطان خليه يجي يتزوجك انا مو مجبور استر عليك لو كنتى بنت عمي ماني مجبور
لانا ماسكه خدها وتبكي
فواز تركها وطلع وهو كله جرح ينزف منها

يـــــــــــوم ثاني
بمــــــــــــصر
عند فارس وصل للمستشفي
ونزل وهو خلاص مقرر يشوف شهد اللي اشتاق لها موت
ومستحيل مايشوفها اليوم
دخل واتجه لغرفتها وشافها ودخل ومالقى امها وارتاح لانه مايبي يسوي مشاكل
ودخل وهو مبسوط بشوفتها رغم انها ماتحس فيه
وجلس جنبها ومسك يدها وصار يبوسها ويقول:وحشتيني كثير كثير وحشتيني يالله شهد لاتصيرين دلوعه
وقومي والله لااعوضك عن اللي سويته فيك انا احبك
:....كيف تتجراء تجي لها عقب كل شي سويته فيها
فارس التفت وقف:يمه هذي زوجتى
ام فهد:وصمه ان شالله انا ماني امك ولا اتشرف بولد زيك وقلت لك زوجتك مؤقت قريب بتصير طليقتك
فارس:انا احب شهد ولايمكن اطلقها
ام فهد:لو انك تحبها زي ماتقول ماتسوي اللي سويته
فارس بضيقه:انا كنت زي الاداه اللي يحركها فهد على كيفه
ام فهد:دامك اداه لفهد خليه ينفعك
فارس:يمه انا احب شهد احبها انتى مو متذكرتني انا فارس اخو حامد احنا اليتاماا
ام فهد صارت تتذكر واشرت باصبعها عليه:انت فارس ولد سعود
فارس بفرح:ايه يمه انا
ام فهد:ياحيف بس انت يافارس اللي كنت اعدك زيك زي فهد تسوي بنتي كذا
فارس بضيق:يمه انا كنت ابيها لي انا احبها من زمان وفهد يدري وهو اللي خطط لزواجي منها وانا من حبي لها فرحت بس شهد كانت ماتبيني ماتبيني
ام فهد:اطلع برا ولا اشوف وجهك ولا تقول اي مبررات لانها مابتشفع لك باللي بنتي فيه الحين برا
فارس:يمه انا
ام فارس:قلت لك برااااااااااااااااااا
فارس نزل راسه ومشي بيطلع ولف يناظر شهد وماقدر مايرجع لها قرب منها وام فهد تناظره وبتشوف شيسوي
مسك يد شهد وباس راسها وهمس باذنها :انا احبك وابعد وباس خدها ويدها وناظرها
وكانت شهد تفتح عيونها شوي شوي
وفارس انصدم ماكان مصدق وام فهد قربت لبنتها بسرعه
شهد ناظرت لفارس وهي ماتحس انها تشوف زين ورجعت سكرت عيونها
ام فهد بفرح:شهد يمه انتى قمتى ارجعي فتحى عيونك انا جنبك انا جيتك
فارس:حبيتي فتحى عيونك ليه سكرتيها
ام فهد ناظرته بحقد:اطلع برا
فارس:عقب ماقامت انا مستحيل اطلع
ام فهد سحبته من يده ودفته وطاح بالارض:قم اطلع برا الله لايبارك لافيك ولا بفهد
فارس قام من الارض وهو حاس بانه ينهان بس هو اهان شهد كثير
ام فهد بصوت عالي :براااااااااااااا
فارس ماقدر يظل وطلع وام فهد لفت لشهد وشافتها فاتحه عيونها ودموعها تنزل على خدها
ام فهد بقلب يرق لبنتها وقعدتها:لاتبكين ياعيون امك
شهد ناظرت امها وهي تبكي وسكرت عيونها
ام فهد:حسبي الله على اللي كسر قلبك بس انا جنبك ولاتخافين من شي حبيبتي بروح انادي الدكتور
وباست خد بنتها وطلعت وشهد دموعها ماوقفت

بجــــــــــــــــــــده
ببيت ام هاني
دانه:يعني بجلس يومين عند اهلي مو اكثر
ام هاني:الله يسهل لك يايمه وسلمي عليهم
دانه:يوصل يمه
ام هاني:وينه هاني
هاني وهو يدخل:هذاني جيت
ام هاني:وينك
هاني:كنت اركب شنطه المدام
دانه ابتسمت:يعطيك العافيه
هاني قرب لها:الله يعافيك حبيبي
دانه:نروح
هاني:يالله دامك جاهزه
ام هاني:طمنوني لوصلتو
هاني:ولايهمك يمه
دانه باستها:مع السلامه
ام هاني:الله يوصلكم بالسلامه
هاني ودانه:الله يسلمك
ودانه مسكت يده هاني وطلعو وركبو السياره
هاني:اتصلتي باهلك وقلتي لهم بتجيهم
دانه:قلت لك قلبي حاس فيهم شي
هاني:مااردو
دانه:لا ماردو
هاني:حبيبتي ان شالله خير
دانه بتنهيده:ان شالله

باااااااامريكاااااااا
بفله فيصل وديما
ديما صحت وشافت نفسها نايمه بالصاله
وفيصل نايم معاها ضحكت على انفسهم وقامت وجلست قدام فيصل وتناديه
ديما:فيصل
فيصل:....
ديما:فيصل
فيصل:همم
ديما:قوم لاتتاخر على جامعتك
فيصل جلس بسرعه وناظر الساعه:اوه يالله يمديني اقوم اجهز
ديما:انا بشوف تينا واخليها تجهز الفطور لك بسرعه
فيصل:اوكي
ديما قامت وراحت للمطبخ :تينا
تينا:اهلين مدام
ديما:جهزي الفطور بسرعه انا بصعد فوق بعد خمس دقايق بنزل القي الفطور جاهز
تينا:تكرمي ولايهمك
ديما:يعطيك العافيه
تينا:الله يعافيك
طلعت ديما للجناح ودخلت الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت ملابس لفيصل عشان الجامعه
وحطتهم له على السرير وطلعت لها ملابس ولبست وترتبت وتعطرت ونزلت تحت عشان تشوف الفطور
وشافت تينا مجهزته وكل شي
ديما وهي تناظر الفطور:يعطيك العافيه
تينا:الله يعافيكي
لفت ديما على صوت خطوات فيصل
فيصل ابتسم:جهزتي الفطور
ديما:تينا ماقصرت فيصل باس خدها وجلس
ديما جلست وهم يفطورن بصمت
ديما:فيصل
فيصل:عيونه
ديما بحياء:تسلم لي عيونك ابي ادرس معاك
فيصل :تبيني اسجلك
ديما:اي ودي اكمل دراستي
فيصل:اهممم باي تخصص تبين تدخلين
ديما:طب جراحه
فيصل:بشوف لك اليوم اذا قدرت دخلتك
ديما:طيب
فيصل وقف:يالله تاخرت بروح
ديما:الله معاك
فيصل:مافي بوسه
ديما بخجل:الا وباست خده:الله يحفظك
فيصل ابتسم لها:باي قلبي
ديما:باي

بالــــــــــــشرقيه
ببيت خالد وخواته
جالس وهو يتذكر جنى كيف كانت بحضن راكان وبيده كاس وهو يشد ويضغط على الكاس بكل قوته بكل قهر داخله
وانكسر الكاس وهو مو حاس
التفتو خواته عليه وشافو يده تنزف دم من الكاس اللي انكسر
هند قامت بسرعه له هي ونوره
هند تمسك يده:شفيك خالد
خالد :....
نوره:استنى اجيب لك معقم وشاشه
خالد:الجرح ماهو بيدي يانوره الجرح ف قلبي
نوره عورها قلبها وناظرت هند
هند:خالد هذي خاينه ليه تسوي بحالك كذا عشانها
خالد ضغط على يده بقوه والدم ينزل اكثر من ضغطه على الجرح:ماني قادر انسي شكلها بحضن راكان ماني قادر
نوره:الله ينتقم منها
هند:ماخليت اهلها يعرفون خيانتها هي والحيوان راكان
خالد:الستر زين ياهند
هند:هي ماحترمتك وخانتك وخانت شرفك ف بيتك
خالد قام ويده تنزف
هند:خالد بسوي يدك
نوره مسكته:خالد بلا جنان
خالد:اتركي يدي يانوره مصير هالدم اللي ينزل يوقف
هند قامت وسحبته:مو بكيفك وسحبته للمغسله:نوره جيبي الشاشه
وفتحت الصنبور ودخلت يد خالد تحت الماي بدون اعتراض منه
وغسلتها
نوره:هذا الشاش
هند سكرت الماي وناظرت خالد:لصارت الدنيا بكيفك خلي يدك تنزف على كيفك
خالد:...
نوره حظنته على جنبه:حبيبي انت لاتزعل حالك عشانها انساها
هند لفت الشاشه على يده :ياليت هالشي مايتكرر منك
خالد سحب يده :برتاح بغرفتي
هند ونوره:لبغيت شي نادنا
خالد:طيب وراح لغرفتي
ونوره ناظرت هند:لمتى ياهند بيسوي كذا لمتى
هند بحزن:انا السبب انا اللي خطبتها الله لايوفقها
نوره:اللهم امين

ببيت ام جوري
سمر تعدل مخده وراء ظهر جوري:تبين شي كمان
جوري:لاياقلبي تسلمين
سمر:لبغيتي شي ناديني
جوري:طيب
ام جوري:حاسه بشي يعورك
جوري:لا يمه تطمني
ام جوري:اجل نخليك ترتاحين
جوري:طيب
وطلعو امها واختها
وهي انسدحت وهي تتذكر راكان لما شافته وهي طالعه من المستشفي
ودموعها صار تنزل وهي ماسكه بطنها وتضغط عليه بقوه
وكلام خالد عن خاينه جنى وراكان لهم يتردد باذنها وونظرات راكان
اللي عورت قلبها مو قادره تمحيها من بالها
وصرخت بصوت عالي:سممممممممممممممممممم� �ممممممممممممر
سمر دخلت بسرعه:سمي
جوري وهي تمسح دموعها:ابي منوم
سمر:ليه وش فيك
جوري:الله يخليك المنوم بسرعه راح اجن
سمر راحت بسرعه وجابت منوم لاختها:ليه المنوم وش فيك
جوري اخذت الحبه وانسدحت ودموعها تنزل:ابي صورته تطلع من راسي ابيها تطلع
سمر جلست جنبها وتمسح على راسها:الله لايوفقه الله لايوفقه
جوري صارت تحس بنعاس وشوي شوي نامت
سمر باست راس اختها وهي متضايقه على حالها وسكرت الباب وطلعت

ببيت اهل نجوووود
هادي:نجود اللي تسوينه غلط
نجود:انت ماتدري عن شي ياليت ماتتدخل هذي حياتي وانا حره فيها
هادي:بس يانجود حياتك تهمنا
نجود:وانا اعرف مصلحتى انا صرت ام ماني بزر واعرف الصح من الغلط
هادي:ماقدر اقولك شي دامك ماتبيني ادخل
نجود:اي خليك برا الموضوع
هادي:ولايهمك
وقام وطلع وخلاها لحالها
وهي انسدحت وهي تفكر بولدها اللي بالمستشفى وبوضعها

ببيت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:اليوم كتبت كتابك ياطلال وقريب تتزوج وبس يبقي معاي عزوز
عزوز:اي يمه انا لايمكن اخليك
طلال:لا يمه انا وزوجتى بنكسن معاكم هنا
ام عبدالعزيز:لا والله عيش انت وزوجتك بيت لحالكم
عزوز:اي مابي كل شوي ياولد ياولد
طلال:ههههههه تزوج وفكنا
عزوز:مابي انا بجلس مع اومي
ام عبدالعزيز ابتسمت
وسمعو صوت الجرس يندق
طلال:من جاي على هالصبح
عزوز:روح افتحه وشوف
طلال:طيب وقام وفتح الباب
وكان فواز وثوبه كله دم ويدينه ملفوفات بشاش
طلال بخوف:فواز شفيك
فواز ناظره بالم يتالمه وقال:طلال انـ....
وانتهى البارات
توقعاتكم
فواز وش بيقول لطلال:؟؟
وش بيصير للانا فواز بيفضحها زي ماقال؟؟
وجوري وخالد بينسون اللي هم يعانونه والا بيضلون بهالحاله؟؟
وشهد بعد ماقامت وش بيصير وش ينتظرها فهد وش بيسوي لعرف؟؟
فارس عقب ماقامت هل بيسكت لكلام ام فهد ومايشوفها والا ؟؟؟
ودانه لراحت ومالقت اهلها وس بتسوي؟؟
وديما وفيصل ؟؟راح تسجل ديما بالجامعه؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:47 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس والعشرون
ببيت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:اليوم كتبت كتابك ياطلال وقريب تتزوج وبس يبقي معاي عزوز
عزوز:اي يمه انا لايمكن اخليك
طلال:لا يمه انا وزوجتى بنكسن معاكم هنا
ام عبدالعزيز:لا والله عيش انت وزوجتك بيت لحالكم
عزوز:اي مابي كل شوي ياولد ياولد
طلال:ههههههه تزوج وفكنا
عزوز:مابي انا بجلس مع اومي
ام عبدالعزيز ابتسمت
وسمعو صوت الجرس يندق
طلال:من جاي على هالصبح
عزوز:روح افتحه وشوف
طلال:طيب وقام وفتح الباب
وكان فواز وثوبه كله دم ويدينه ملفوفات بشاش
طلال بخوف:فواز شفيك
فواز ناظره بالم يتالمه وقال:طلال انـا وتذكر لانا ودموعها وجلس على الدرج برا وهو يلم يدينه بحضنه
طلال جلس جنبه:وش فيك وش صاير
فواز:انا احتاجك
طلال:وش صار علمني
فواز ناظره وهو يختنق وحاس ان دمعتي راح تنزل
طلال:تكلم
فواز:مافي شي بس تهاوشت مع شباب
طلال:كيف وش صاير امس عرسك شسالفه
فواز نزلت دمعته وهو يختنق ومايقدر يخبي عن طلال :بعدين اقولك وقام
طلال مسكه:مانت رايح لين تعلمني وش السالفه
فواز دف يده:انا مادري ليه جيتك جيتك بالغلط خليني اروح
طلال:سلامات وش اللي بالغلط بزران حنا فواز تكلم الموضوع يتعلق بلانا
فواز ناظره بسرعه وهو يحاول يضحك:من جدك وش دخل لانتي بالموضوع بروح لها اكيد انها قلقانه علي
طلال:مو مصدقك خاف كلام هديل يكون صحيح
فواز مشي عنه وهو يعلي صوته:مو صحيح كلامها مو صحيح وخفض صوته وهو يقول:جرحتني وجرحت شرفنا ي طلال
ركب سيارته وحرك وخلى طلال واقف واسرع بالسياره وهو يبعد يبعد حيل ويتعدا الاشاره ولا ينتبه لشي كان يحس بنار تكوي قلبه
جمره تحرقه اللي سوته لانا ماتوقعه منها ابد
وقف سيارته على جنب وجلس يبكي بحرقه قلب بجرح رجال باهانه شرفه
فتح باب السياره ونزل وهو يضرب بالسياره وكانه بيطفي غليله فيها وجلس بالارض وهو حاس ان هموم الدنيا فوق راسه
وصار يفكر وش يسوي بهالمصيبه يسكت او يتكلم

بامريكا
فيصل دخل للبيت وهو حاس انه مرهق من الجامعه
ديما كانت طالعه من المطبخ شافته وابتسمت:جيت
فيصل:اي ياقلبي جيت
ديما:وش صار قدرت تسجلني
فيصل:اي قدرت وبكرا تجيبين باقي الاوراق عشان خلاص تداومين
ديما بفرح:جد
فيصل:اي
ديما:ياعمري يعطيك العافيه
فيصل ابتسم على كلمه عمري العفويه:الله يعافيك مافي غداء
ديما:اكيد فيه غداء وبس اطلع البس وانزل وهو جاهز
فيصل:لا بجهزه معاك ونطلع سوا ابدل وننام جميع
ديما حمرت خدودها وابتسمت بحياء انوثي:طيب
فيصل قرب منها وباس خدها برقه وحط يده على خصرها وراحو للمطبخ
وجهزو الغداء سوا وجلسو
ديما:فيصل اقولك شي مايزعلك
فيصل:اكيد تفضلي
ديما:في وحده حضنتك اليوم
فيصل توتر ونزل الملعقه:ليه
ديما:شميت معاك ريحه عطر نسائي
فيصل ابتسم:طيب بقولك
ديما:اسمعك
فيصل:هذي وحده صديقه تعرفت عليه وهي مع كل الشله لازم سلامه يكون حضن بس
ديما:واصحابك متزوجين والا بس انت
فيصل:اممم صراحه بس انا
ديما:طيب هنا يختلف الوضع وتحترم نفسها
فيصل:خلاص انتي بتداومين ولشافتك بتحترم نفسها
ديما:لو تسويها قدامي اتوطي بطنها
فيصل:هههههههه قويه والله
ديما :اي اعجبك
فيصل بحب صادق:من يوم شفتك وانتى عاجبتني
ديما استحت ونزلت عينها وجلست تكمل اكلها
فيصل ابتسم وكمل اكل معاها

بمصــــــــــــر
بالمستشفى
طلع الدكتور من عند شهد وام فهد طلعت معاه
ام فهد:طمني
الدكتور:تطمني هي بخير والحمدالله على سلامتها بس بنخليها اليوم عشان نتطمن على صحتها
ام فهد:الله يسلمك يعطيك العافيه ياولدي
الدكتور:واجبي يا خاله
ام فهد:ماقصرت
الدكتور ابتسم:عن اذنك
ام فهد:اذنك معاك
ودخلت عند بنتها
شهد ابتسمت وهي تفتح يدينها لامها وتبي تحضنها متلهفه لحضن امها
ام فهد حضنت بنتها وهي مستانسه انها قامت:حمدالله اللي قمت وريحتي قلب امك
شهد:لاتخليني يمه طلبتك لاتخليني
ام فهد:عسي تخليني روحي كان اخليك
شهد:سم الله عليك يمه
ام فهد باست راس بنتها:ماكنت ادري انه بيصير معاك كذا والا كان ماخليتك
شهد جلست تبكي على طول:حطمني اخوي يمه خلاه يغتصبني يمه التوقيع مو توقيعي يعني هالشي مو صح نجود قالت لي هذا اغتصاب يمه بنتك اغتصبت يمه ماتزوجت
ام فهد نزلت دموعها وهي تحاول تهاديها:هدي حبيبتي وانسي والله لايوفقهم وتبين ترفعين قضيه انا معاك
شهد وهي تمسح دموعها وينزلون:اي ابي ارفع قضيه ماراح اسكت عن حقي
ام فهد:وانا معاك باللي تبينه واللي ودك يصير وبكرا لطلعتي وحبيتي نروح على طول نروح
شهد:اي ابي اروح على طول ابي انتقم منهم ابي اخذ حقي ابي اطفي الجمره الحرقه اللي بداخلي الكره الحقد الموجود فيني يمه انا حاقده عليه وكارهته
ام فهد حضنتها:خلاص ارتاحي وانسي
شهد رخت راسها بحضن امها وهي تغمض عيونها وتهمس:لاتخليني
ام فهد:انا جنبك مابخليك
وكانت دقايق ونامت وهي تفكر كيف تنتقم لنفسها من اخوها ومن فارس

ببيت اهل خالد
هند:خلود وش رايك بجوري
خالد ناظرها ورفع حاجبه:شوفي هند تزوجت مره بس اني اكررها لا سامعه
هند:وليش جوري صار لها زيك ومابيدويك غيرها
خالد بنرفزه:انا مو محتاج لاحد يداويني
هند:لامحتاج لو مو محتاج ماتسوي بنفسك كذا
خالد:انا حر بنفسي اسوي فيها اللي ابي قفلي على الموضوع
نوره وهي تدخل:وش تقولون
هند:تعالي شوفي اخوك اقوله شرايك بجوري يقولي ماراح اتزوج مره ثانيه
نوره جلست وهي تناظره:وليش ان شالله
خالد:انا حر هذي حياتي كافي تدخلات
هند:تبي تظل كذا عقب الانسه جنى يعني الدنيا مو واقفه عليها
خالد سكت وهو يحاول يمسك نفسه لان طاري جني يجننه
نوره:وش فيك
خالد:هند ان سمعت اسم جنى مابيحصل لك طيب
هند:انا غلطت اني خطبتها بس خلاص في اللي احسن منها
خالد:مابيهم خلاص ارتحتي مابيييييييييييييهم
هند:طيب بكيفك
خالد شد على راسه وهو حاس بصداع:نوره جيبي لي حبوب وماي
نوره:طيب وقامت
هند:كلامي صدعك
خالد:.....
نوره مدت له الكوب والحبوب:تفضل
خالد اخذ الحبه وشرب الماي وقام:بروح غرفتي ومابي احد يجيني
هند:خالد
خالد:نعم
هند:اسفه
خالد:ماقلتي شي يخليك تتاسفين
وراح لغرفته
نوره:اوف منك لسه جرحه ماطاب عشان تقولين كذا
هند:ابي جوري تساعده ينسي ويطيب جرحه لانها منجرحه نفس جرحه
نوره:ماعليه يحتاج لوقت هو لسه
هند:طيب

ببيت اهل فهد
دانه وصلت البيت ودخلت
هاني:وينهم
دانه:مادري ونادت بصوت عالي:يممممممممممممممممممم� �مممممممممممه
ولفت على هاني:شكل مافي احد
هاني:شكله كذا
دانه:وين راحو يعني
هاني:كلمي مرت اخوك
دانه:طيب
وجلست واخذت التلفون واتصلت بنجود
هاني:هاه
دانه وهي تسكر التلفون:ماردت انا قلبي كان حاس انه فيهم شي اكيد
هاني:وش فيك يا بنت الحلال تفائلي خير ان شالله مافيهم شي
دانه:والله حاسه يا هاني احساسي مايخوني
هاني:خلينا نجلس ننتظر يمكن يجون
دانه :طيب
هاني جلس جنبها ومسك يدينها:روقي وان شالله مافيهم الا الخير
دانه:ان شالله وحطت راسها على كتفه

ببيت فواز ولانا
لانا سمعت صوت الجرس وتوقعت انه فواز وقامت بسرعه وهي تمسح دموعها وعلامه كفه على خدها
وطلعت لصاله وفتحت الباب وانصدمت
لانا:طلال
طلال ناظر لخدها والشكوك تلعب فيه:وين فواز
لانا تحاول تمسك دموعها اللي اوشكت على النزول:مو موجود
طلال:وينه قالي بيجيك
لانا بخوف:هو جاك
طلال مستغرب خوفها:اي جاني وش اللي صاير بينكم
لانا وهي تدخل وتمشي عنه:وش قالك
طلال:لانا وش صاير
لانا بتوتر وهي تفرك بيدينها:مو صاير شي
طلال:وجهك وشكلك اللي مايدل انه شكل عروس وفواز اللي جاني ودمعته نزلت ويدينه ملفوفه بشاش
لانا:هذااا
طلال لفاها بقووووووه وهو معصب:كلام هديل صحيح يالانا الا لا
لانا نزلت دموعها وصارت تصيح بقوه وخوف وماقدرت تتكلم
طلال فهم من بكائها وسحبها من شعرها وهو يسحبها:ااه ي عديمه الشرف انا كنت حاس بس قلت لاتصدق باختك جرحتني فواز وهو يعشقك وجرحتي شرف اهلك قبل
لانا بصيح:طلال انا
طلال دفاها على الارض والشرار يتطاير من عيونه:ماراح تتنفسين باهالحياه عقب اليوم وسحبها
لانا بخوف:طلال وين بتاخذني
طلال:لقبرك بدفنك حيه
لانا جلست تبكي ولاقدرت تتكلم من كثر ماتصيح
طلال:سحبها بس حس بيد مسكته لف :فواز
فواز:اترك زوجتي ياطلال
طلال:انا عرفت كل شي عرفت اللي جرحك واللي جابك لي للبيت
فواز ابعد يد طلال عن لانا بسكات وحضنها وهي يحس ان هالضمه اللي ضامها يضم شوك ينغرس بصدره
طلال يناظرها ومستغرب هالتصرف ولانا حاضنه فواز وتصيح من الندم اللي ذابحها
فواز ناظره برود:كل اللي يدور براسك مو صحيح
طلال وهو متفاجاء من كلامه:بس هي مانكرت
فواز:انت ماعطيتها فرصه على طول مديت يدك عليها الموضوع مو متعلق فيها لانا زوجتي وماسويت اي شي غلط
لانا زاد صياحها من كلامها وصارت تبكي اكثر وماقدرت تمسك نفسها وطاحت على رجولها وهي تبكي بحسره قلب وندم وناظرت لفواز:انا ماستاهلك ي فواز ماستاهلك
فواز سكر عيونه بقوه وطلال واقف مايدري وش اللي يصير قدامه مو قادره يفهم
فواز:قومي
طلال:انتي تقول الموضوع مو متعلق بلانا
فواز:اي
طلال:واللي على خدها
فواز ناظر خدها ونزل لها وقومها:روحي الغرفه
لانا مسكت يده وناظرت لعيونه ودموعها تنزل:قوله الحقيقه قوله ولاتخليها بقلبك
طلال ناظرهم وهو بادي يربط كل شي ببعض ويفهم و......

ببيت اهل جوري
جوري طلعت من غرفتها عند اختها وامها وجلست
سمر:السلام سنه
جوري:اي اهلين
ام جوري:شفيك يمه
جوري:ولاشي بس طفشانه
ام جوري:تحبين نطلع
جوري:مادري ودي وماودي
سمر:خلينا نطلع الكرنيش
جوري:اممم يالله خلونا نطلع
ام جوري:اوك قومو تجهزو وطلعو للكرنيش
جوري وهي تجلس:من زمان ماطلعت معاكم
سمر:علمي حالك حابستنا بهالبيت
ام جوري:المهم طلعت الحين توسع صدرها
جوري ابتسمت:ايوا قومي جيبي لنا ايسكريم اشتهيته
سمر:قومي معاي ماقوم لحالي
جوري:مالي خلق اقوم
ام جوري:جوري تمشي مع هالناس مالك بالجلسه مانتي عجوز قومي
جوري:ههههههههه طيب
وقامت مع سمر وراحو يشترون ايسكريم
سمر:امسكي هذا
جوري :....
سمر:هيه يا بنت
جوري ناظرتها بسرعه:امشي بسرعه
سمر:شفيك
جوري:راكان هنا امشي
سمر:واذا يعني مو طلقك بحريقه تحرقه
جوري وعيونها لمعت من الدموع:امشي تكفين
سمر:متى نفتك من عقدت راكان حنا اوف ومشت معاها وراحو لامهم وجلسو
ام جوري:وش فيكم
سمر:الاخ راكان هنا
ام جوري ناظرت بنتها:وبعدين مع هالراكان
جوري بصوت مخنوق:يمه بس بعدت عن المكان اللي هو فيه مابي اكون قريبه منه مابي يعرفني
سمر:باين
ام جوري:طيب خلاص روقونا وخلونا نستانس
جوري ظلت ساكته وهي تفكر وكل شوي تختلس النظر وتناظره
وسمر ملاحظتها ومنقهره منها

ببيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز:يمه وين طس ولدك
ام عبدالعزيز:ان ادري وانا امك وين هو طاس
عبدالعزيز:يمكن فواز جاه
ام عبدالعزيز:عريس فواز وش يوديه له
عبدالعزيز:ههههههههه امزح يمه
ام عبدالعزيز:عبدالعزيز يمه
عبدالعزيز:عيون عبدالعزيز
ام عبداالعزيز:ابي افرح فيك
عبدالعزيز تغيرت ملامحه:يمه ارجوك
ام عبدالعزيز:بس
عبدالعزيز:تكفين يمه
ام عبدالعزيز:طيب
عبدالعزيز باس راسها وجلس:انتي تكفيني على الدنيا كلها
ام عبدالعزيز ابتسمت:وان يكفيني تكون مبسوط
عبدالعزيز:بس اشوفك انبسط يا احلى ام
ام عبدالعزيز ابتسمت:دوم يارب
عبدالعزيز:بوجودك يارب

ببيت ابو راكان
هديل جالسه بالصاله وهي تفكر بملكه طلال وهي مستحيل تخليه يتهني اذا ماتهنت هي فيه مابتخلي غيرها يتهني فيه
بشاير وهي تدخل عندها:هديل
هديل :....
بشاير:هديل
هديل:هاه خير شتبين انتي
بشاير:وين سرحانه
هديل:مالك دخل اتوقع
بشاير:انا اختك باخذ عن خاطرك
هديل:مايحتاج انا اخذ عن خاطري بنفسي
بشاير:زعلانه ان طلال ملك
هديل:طبعا لا لانه بيرجع لي
بشاير:طلال ماهو راجع لك انسيه بس وعيشي لنفسك
هديل:الله ينساني كان نسيته والله لا يرجع لي والله
بشاير:وش براسك
هديل بنظرات كره:ولاشي بس هو من نفسه بيرجع لي
بشاير مارتاحت لكلامها:بديت اشك انك انجنيتي
هديل قامت وهي متنرفزه:خليك بنفسك يالمعاقه
وراحت عنها
بشاير مصدومه من كلمتها وحست بغصه وبعد هالغصه دموعها صارت تنزل دمعه وراء دمعه وهي مجروحه من اختها اللي ماتوقعت هالكلام منها بس المفروض تتوقع منها كل شي نزلت راسها وظلت تبكي

ببيت ام نايف
نايف:والله يمه مادري يعني منحرج انا
ام نايف:منحرج من وش يا امك زوجتط هاذي رح لها ولاتنحرج
نايف:مادري يمه
ام نايف:تبي اكلمهم اقولهم بتجيهم
نايف:لا يمه خليها مني احسن
ام نايف:اللي يريحك
جنى دخلت:سلام
الكل:وعليكم السلام
نايف:هلا باللي حابسه نفسها بغرفتها
جنى:وش اسوي يعني اقابلك خليني بغرفتي احسن لي
نايف:وش فيك تتكلمين بالهالطريقه حسني اسلوبك
جنى سكتت وهي اصلا مخنوقه ومتضايقه من راكان
ام نايف:وش مضايقك يمه
جنى:كل شي بهالحياه ودي اموت
نايف:انتي اللي تبين هالشي
جنى:عساني مت قبل بغيت هالشي
ام نايف:بسم الله عليك يمه وش هالكلام
جنى:اوف بس مليت مليت والله وقامت لغرفتها وهي مطنشه اي كلام منهم
نايف:مجنونه هاذي
ام نايف:صدقني في شي مخليها كذا
نايف:انتي امها وفيك تعرفين اللي فيها
ام نايف:ان شالله اعرف

نرجع لبيت ام فهد
دانه وهي ماله من الانتظار:قلت فيه شي اكيد للحين ماحد جاء
هاني:مادري شقول لك
دانه:ديني لنجود
هاني:دانه
دانه بترجي:الله يخليك تكفي
هاني:طيب
دانه:يالله واخذت شنطتها ودق التليفون
وبسرعه رفعت السماعه:الو
هاني :مين
دانه:نجود وينكم واهلي وين ....وينهم .....
هاني تفاجاء وهو يشوف دموعها تنزل :دانه شفيك
دانه نزلت السماعه وناظرته:امي بمصر عند شهد
هاني:طيب ليه تبكين
دانه حضنته وهي تبكي:لان فهد سوا شي مايسويه اي اخو باخته
هاني: وش سوا
دانه ماقدرت ترد عليه بس قدرت انها تبكي على اختها
وكلام نجود اللي قالته

بمــــــــــــــصر
بشقه فارس
جالس يفكر كيف يشوف شهد ويكلمها
اندق الجرس وقطع تفكيره قام وهو متملل
وفتح الباب بس كانت صدمته من فتح الباب ان سكينه انغرست بطنه
ناظر لسكين اللي بطنه وناظر لشخص اللي طعنه وهو مو متوقع هالشي منه وماقدر يتكلم لانه طاح بالارض
:....هذا جزاتك انا كنت غلطان اللي عرفتك
فارس:انــ....ا
....

انتهي البارات
توقعاتكم
وش بيصير لفارس؟؟
ومين اللي طعنه؟؟؟
وشهد بترفع القضيه؟؟؟
ولانا وش اللي بيصير يا تري طلال راح تثبت شكوكه راح يعرف ؟؟؟
فواز وش بيكون موقفه؟؟؟؟
دانه وش بتسوي عقب ماعرفت؟؟؟
خالد وجوري المجروحين وش مصيرهم؟؟؟
ديما وفيصل والبنت اللي بالجامعه وش بيكون دورها ايجابي او سلبي؟؟
وهديل وش اللي ناويه تسويه لطلال؟؟
وبشاير وش بيكون تاثير كلام هديل عنها
؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 12:55 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس والعشرون
بمــــــــــــــصر
بشقه فارس
جالس يفكر كيف يشوف شهد ويكلمها
اندق الجرس وقطع تفكيره قام وهو متملل
وفتح الباب بس كانت صدمته من فتح الباب ان سكينه انغرست بطنه
ناظر لسكين اللي بطنه وناظر لشخص اللي طعنه وهو مو متوقع هالشي منه وماقدر يتكلم لانه طاح بالارض
:....هذا جزاتك انا كنت غلطان اللي عرفتك
فارس:انــ....ا صـ... وفقد وعيه
مشي لمه ورفعه وهو يناظره بكره ودفاه وقام وطلع من الشقه وخلاه بالارض ودمه ينزل

ببيت ابو راكان
بغرفه بشاير
اللي من عقب كلام هديل لها وهي تبكي
قربت لتسريحتها بكرسيها ودموعها تنزل وصارت تتذكر كلام نايف وهي تناظر نفسها بالمرايا
نايف:بشاير انا احبك راضي فيك وباي شي فيك
بشاير:وانا مابيك يا نايف اطلع من حياتي
نايف:بشاير انتي تحبيني وانا احبك وانا لتزوجتك راح اعالجك وراح ترجعين تمشين
بشاير :قلت لك مااااااااااااااحبك اطلللللللللللللللللللع برااااااااااااااااا اطللللللللللللللللللللع
رجعت للواقع وهي تبكي وحطت يدينها على تسريحتها وهي تحاول توقف على رجولها بس مو قادره
بس كلام هديل لها الجارح المستمر وتعييرها لها بالاعاقه مخلي نفستها تتدمر بستمرار
حاولت توقف وكانت تتعب ودموعها تنزل من عجزها وفقدت توازنها لان يدينها المتها وهي ضاغطه عليهم
وطاحت وطاحت اغراضها جنبها
وجلست تبكي وهي تضرب رجوله :ليه ماتساعدوني ليييييييييييييييييييييييي ييييييييه
انفتح باب غرفتهاوناظرت امها ونزلت راسها وهي تخبي دموعها
ام راكان قربت لها ورفعت راسها:بشاير يمه شفيك
بشاير بانكسار:ابي امشي يمه تعبت من هالكرسي ابي امشي مابي اظل معاقه تعبت يمه تعبت من عجزي
ام راكان حزنت على بنتها ورفعتها على كرسيه وجلست قدامها:تبين نحطك بمستشفي تتعالجين فيه علاج طبيعي
بشاير مسحت دموعها:اي يمه
ام راكان:خلاص مسحي دموعك ولاعاد اشوفهم وان شالله تمشين مع العلاج تستجيبين باراده الله تمشين ان شالله
بشاير بضعف:ان شالله
ام راكان قمت تشيل اغراض بنتها وهي من داخلها حزينه على وضعها والعالم اللي حاطه نفسها فيه بس بنفس الوقت فرحت انها
تبي تتعالج عشان تمشي

ببيت فواز ولانا
طلال:يعني ماراح تتكلم
فوز:مافي شي اتكلم فيه وحضن لانا وباس راسها وهمس لها:لاتتكلمين بشي فاهمه
لانا مسحت دموعها وباست خده قدام طلال وهم يحاولون يبينون الوضع انه عادي وبهمس:طيب وابتسمت
فواز ابتسمت لها وللحظه بس مجرد لحظه صغيره نسي اللي سوته وابتسامته كانت من قلبه بس صوت طلال رجعه للواقع
طلال:وش معناه هالشي
فواز لف عليه:معناته انك ماتمد يدك على مرتي الحين هي مرتي وانا المسوال عنها وانت تدري اموت فيها مابي اخسرك بسببها لاني مارضي عليها
طلال :طيب انا راح اروح
فواز:الله معاك
طلال طلع لانه مو مصدق كلامهم ولا اي شي سوه بس راح يتاكد بطريقته
اما عند لانا وفواز
جلس فواز وهو يغلي من داخل
لانا قربت منه وهي خايف من شكله اللي تغير:فواز
فواز رفع يده بمعني صوتك لا اسمعه
لانا فضلت تنسحب من الصاله مشت بتروح للغرفه بس وقفت لان فواز ناداها
فواز:جهزي اغراضك
لانا لفت بخوف:ليش
فواز وقف وهو معصب مايتحمل منها اي كلمه:لك عين تساليني ليه وين وكيف انتى المفروض عقب سواد وجهك تنخرسين ولااسمع صوتك واي شي اقوله تسويها من غير مااسمع منك نفس
لانا خافت منه شافت فواز ثاني الحين عكس فواز الحنون فواز اللي يحبها ونزلت راسها بضعف:طيب
فواز ي الله انقلعي عن وجهي
لانا مشت بسرعه للغرفه
بس فواز ناااااااااااااااااااااااا اااار ف جووووووووووووفها صعب تنطفي لو تمر عليها سنين ماطفت
وماقدر يكتم اللي داخله وقام يكسر كل شي بالصاله ويصرخ من القهر
كسر التماثيل الزينات التلفزيون رماه بالارض وهو يصرخ:لللللللللللللللللللل� �للللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللليش ي لاناااااااااااااااااااااا اااااا قوليلي ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييش
كانت تسمعه وتسمع صراخه وجالسه بالغرفه عند الباب وتبكي عليه حاسه بحجم الجرح اللي جاه منها ضمت نفسها وهي تشاهق وتقول:سامحني فواز سامحني
اما هو ف تعب من كثر ماكسر الاغراض وجلس على رجوله وهو يحس انه مهموووووووووووووووووووووو وووم ونفسه يرحل عن الناس كلها ويكون لحاله ويدوي نفسه بنفسه

يــــــــــــــوم جـــــديد
بمـــــــــــــصر
بالمستــــتشفي
شهد وامها طالعين من المستشفي
وشافو فهد براااااااا
شهد لفت على امها:مابي اشوفه يمه مابي
فهد قرب لهم:حمدالله على سلامتك
ام فهد:الله لا يسلمك وخر حنا ماحنا بحاجتك
فهد:يمه سامحيني تكفين
ام فهد:ماني مسامحتك ولا بسامحك انت منت ولدي انا ولدي مايسوي باخته كذا
فهد:تكفين يمه انا غلطت والله كننت بحميها من الغربه
شهد بحقد:الغربه امان لي اكثر منك ومن حمايتك
فهد:انا اسف سامحيني شهد
شهد:ماراح اسامحك دمرتني دمرت اختك من جوا خليت فارس يعتدي علي بكل وقت وبكل دقيقه وخليتني سلعه له
فهد نزل راسه:والله اسف غلطت سامحوني
ام فهد دفته ومشت وهي ماسكه بنتها وقالت:لا اشوفك وجهك عقب اليوم انسانا انت منت ولدي
شهد راحت مع امها وهي ماتبي تسامحه ولا تبي تسمع له ابددددددددددددد
ام فهد:وين تبين نروح
شهد:يمه مابي اشوف احد حتى صاحباتي ابي نروح نرفع القضيه
ام فهد:اللي تبينه
شهد:اوك نروح الحين
ام فهد:يلا
شهد وقفت تاكسي وركبوه وراحو
وبنفسسسسسسسسسسسس المستشششششششششفي
باحد الغرفه
كان منسدح وهو يفتح عيون ويحس بالم بطنه
ناظر بالغرفه ناظر باللي واقفين عنده
رفع راسه وقال:وين انا
:.....انت بالمستشفي اخ فارس تقدر تعلمنا باللي صار
حط يده على راسه وهو يتذكر اللي صار وكيف انطعن
فتح عيونه وهو يقول:هو اللي طعني هووووو
الضابط:مين هو علمنا عليه
سكر عيونه وهو متردد يقول اسمه والا لا بين ايه وبين لا فيه تردد شديد وخوف مايدري ليه بس بالاخير فتح عيونه وقال...................

ببيت ام فهد
دانه:يالله نلحق لطياره
هاني:طيب ي دانه
دانه:ادري وقتي غلط وضغطت عليك بس ابي اروح لامي واختى واطمن
هاني:عادي فداك
دانه:تسلملي
هاني:الله يسلمك يالله امشي
دانه:يالله
وطلعووووو وركبو سيارتهم واتجهو للمطار
وانتظرو الين ماسمعو النداء الى.......................مصرررررررر� �رر........... .
وقامو ركبو الطياره ودانه ودها ف ساعه ف دقيقه توصل لاهلها اللي قلبها عندهم
وهاني حاس فيها ويحاول يضيع الوقت بالسوالف معاها عشان لا يتعبها التفكير

ببيت فواز ولانا
طلعت لانا من الغرفه وشنطتها بيدها وهي ماتدري شصار بفواز عقب صراخه امس وتكسيره
شافته جالس على الكتف وراسه مرجعه وراء على الجلسه وسرحاااااااااااان وملامحه حزينه تعبانه
عورها قلبها بس هي منكسره اكثر منه بسبب غدر سلطان لها
قربت بتردد وخوف :جهزت
شافته مارد كررتها مره ثانيه:انا جهزت
فواز:........
لانا:فواززززز
شافته مارد قربت له وحطت يدها على كتف حركته:فواز
ابعد يدها وكانه متقرف منها:لاتلمسيني بيدينك اللي قدمتي فيهم شرفك لسلطان
لانا تاثرت بكلامه وبكت:اذا انت مجروح مني مره انا مجروح اكثر منك مجروحه من نفسي من سلطان اللي ضحك علي مجروحه منك لانك اغتصبتني مجروحه من كل شي انا متحطمه ميته ي سلطان ميته
ماحست الا بككككككككككككككككككف قوي خلاها بفقد توازنها وتمسك بالكرسي لا تطيح
فواز بعصبيه وهو يتنفس بسرعه :انا فواز يا لانا فواز مو سلطان
ماقدرت ترفع راسها من الدوخه من امس مااكلت شي وهي مانتبهت لنفسها من قالت له ياسلطان
فواز لف عنها:جيبي الشنطه وامشي ننزل لبيتنا
لانا مشت وهي مو قادره تثبت مشيتها صارت ماتشوفه زين كل اللي تشوفه ضباب
فجاه
ماصارت تحس باي شي راحت عن هاللعالم
فواز التفت وشافها طايحه بالارض وبسرعه راح لها ورفع راسها:لاناااااااا لانا ويضربها على خدها
بس ماصحت
قام جاب ماي ورش عليها وفتحت عيونها
ابتسم وشربها الماي:اشربي
لانا شربت ورفعت نفسها وهي باقي تحس بالدوخه
فواز:شفيك
لانا قامت عشان لايقلب عليها هو صار يحن ويقسي بنفس الوقت:ولاشي
فواز قام وهو كاره قلبه اللي يخليه يحن عليها وهي ماتستاهل:اوكي شرفي
لانا:طيب
مشت معاه لسياره ومن ركبو سندت راسها كرسيها
ونمتتتتتتتتتتت بدون ماتحس
اما فواز كان يناظرها وهو يتالم يتوجع من داخله ويفكر وين بلاقي سلطان وينتقم لشرف بنت عمه اللي خذاه منها سلطان
زاد سرعه السياره وهو يبي يوصل للبيت وبس التفكير صار هو اللي يقوده صار يحس انه حاقد وحاس انه يبي ينتقم انتقام شرس من كثر ماهو حاقد
شغل اغنيه وعلى الصوووووووووووووووت عشان يقضي على التفكير اللي يحرق له اعصابه ويتعبه
وصل للبيت وناظر للانا
فواز:لانا
لانا صحت على طول:هلا
فواز:انزلي وصلنا
فتحت الباب ونزلت وناظرت للبيت ودخلت مع فواز وانصدمت من الصاله اللي تحتوي على صورررررررررررها وهي صغيره
وهي كبيره
بس فواز من شاف الصور انجن وراح يقطعهم ويكسر الللي مبروزهم وهو يناظرها ويقول:هذا قبل هذاااااااااااااا قبل ماتجرحيني يابنت عمي قبل
غمضت عيونها وهي تبكي عليه على وضعه تحسه انجن خلاص ماعاد هو بعقله
صرخ فيها بقوه:انقللللللللللللللللل� �لللللللللللللللللللللللل لللللعي غرفتك
فتحت عيونه بخرعه وركضت لاول غرفه شافتها ودخلتها وهو جلس وهو يتنفس بسرعه ومسك صورتها وهو مجروح وقال بكل جرح يحسه:حطمتي حبي لك يالانا حطمتيه

ببيت ام عبدالعزيز
طلال جالس وسرحااااااااااااااااااااا اااان
عبدالعزيز قرب منه:الو الو نحنو هنا
طلال لف عليه:هلا
عبدالعزيز:وش مشغل بالك
طلال:ابد سلامتك
عبدالعزيز:تفكر بالمدام الحلوه
طلال:ههههههههه فاضي انت ياخي اكيد لا
عبدالعزيز:علينا
طلال:والله بالي بمكان ثاني
عبدالعزيز:اي وين هالمكان
طلال:مكان وبس وش عليك
عبدالعزيز:ههههههههههه طيب طيب بكيفك
طلال سكت وهو يفكر بفواز ولانا هو حاس فيه سالفه بس وشي ماتاكد وياخوفه شكه يتاكد له لف على عزوز وقال:الوالده وين
عبدالعزيز:بالمطبخ
طلال قام:بشوفها
عبدالعزيز:رح ماحد ماسكك
طلال:ههههه اوك وراح لامه وشافها وهي تغسل قرب منها وحضنها وباس راسها:الله لايحرمنا منك يالغاليه
ام عبدالعزيز لفت وابتسمت:ولايحرمني منكم ياعيون امكم
طلال بمزح:انا بس عيونك هذاك ماعليك منه دامنا لحالنا
عبدالعزيز وهو يدخل:لا والله انت اللي ماعليها منك انا عين السيح
طلال:هههههههههه عين السيح اقول برا بس
عبدالعزيز قرب وهو يحضن امه اللي تضحك على خبالهم:انت اللي برا
طلال :انا جاي قبلك
عبدالعزيز اخذ امه وهو يطلع فيها برا:امشي يمه ماعليك منه
طلال ضحك عليه ولحقه:اي انا الصغيرون دايم مظلوم
عبدالعزيز:هههههههههه بقوه
ام عبدالعزيز:عسى هالضحكه ماتفارقكم
عبدالعزيز وطلال:امين يارب

بامريكا
فيصل:لاااااااااااااا هالجمال ماقدر عليه حتى بالحجاب تهبليييييييييييييين
ديما بدلع طبيعي:تسلم وانت بالاورنج تهبل
فيصل يقرب منها ويمسك خصرها:بجد
ديما وخرت وهي تاخذ جوالها وشنطتها:اي امشي لانتاخر
فيصل ضحك وسحب يدها:عادي وش فيها لتاخرنا
ديما:اقول اركد
فيصل:ههههههههه طيب على امرك
ديما بعباطه:فديته زوجي المطيع
فيصل ابتسم وطلعو وتوجهو للجامعه
ديما من وصلو ناظرته:خايفه تصدق
فيصل:ليه
ديما:يعني انو مختلطه
فيصل:زوجك معاك بس انك تختلفين بالتخصص
ديما:اي هذا البلاء
فيصل:لا ياقلبي انا معاك ومن تطلعين اجيك كلاسك والا تجيني كلاسي
ديما:طيب
فيصل:يالله نزلنا
ديما:اوك يالله
ونزلو من السياره ودخلو
فيصل وهو ياشر:هذولاك اصحابي
ديما:لاتروح وتخليني لحالي
فيصل:تعالي اعرفك عليهم
ديما ناظرته:نعم
فيصل:شفيك
ديما:بحكم ايش تعرفني عليهم يقربون لي هم
فيصل:لا بس حنا برا عادي
ديما:انا ماامشي بهالكلام واللي تربيت عليه بديرتي اطبقه برا
فيصل انحرج منها:اسف
ديما:مو مشكله
فيصل:طيب امشي اوريك كلاسك
ديما:طيب
مسك يدها ومشو للكلاس بس وقفتها وحده
فيصل:تينا
تينا:مرحبا وجت تبوس خده
ديما حطت يدها بوجهها وخرتها وبالانقلش:دعي سلامك من بعيد
تينا ناظرتها باستغراب وناظرت لفيصل:من هذه
فيصل:انها زوجتي
تينا ناظرتها من فوق لتحت وبسخريه:هذه
ديما انقهرت:اجل انا هل من خطب ما
تينا:ماذا بك انا لم اقل شيئا فقط اسال
ديما:حسنا نحن سنذهب وسحبت يده فيصل بدون ماتخليها ترد
فيصل:ههههههههههههههههههه ياخطيره
ديما:هذي ام الحضن المايعه صح
فيصل:ايه
ديما:ياكرهي ولابسها زيها خليع الخالعه
فيصل:ههههههههههههههههههه
ديما:عكرت مزاجي الله يعكر مزاجها
فيصل:عادي ياقلبي طنشي
ديما امشي وانت ساكت
فيصل:هههههههههههه طيب
ديما ابتسمت وباست خده :يالله وريني كلاسي وكلاسك
فيصل:يلاااا

بييت ام نايف
نايف وهو عند الباب:دعواتك يمه
ام نايف:روح يمه عساها تملي عينك لشفتها
نايف:ان شالله
وطلع ركب سيارته وحرك لبيت اهل ريما زوجته عشان يشوفها
وصل للبيت وهو حيران ومتردد
نزل وهو متكل على الله
ودق الجرس
فتح ابو ريما
ابو ريما:هلا والله هلا بزوج بنتي
نايف:هلا فيك ياعمي
ابو ريما:تفضل نفضل
نايف ابتسم ودخل للمجلس
ابو نايف:الحين تجيك مرتك
نايف ابتسم بتوتر:انا ماني مطول بس جاي اسلم واروح
ابو ريما حس بتوتره وضحك عليه:ههههه يابوك البنت اللي تتوتر مو الرجال
نايف باحراج:ماني متوتر ياعمي عادي
ابوريما: طيب بقوم اشوف البنت
نايف:طيب
جلس لحاله يفكر ومتوتر
وانفتح الباب ورفع راسها
وشاف الحلا الطاااااااااااااااااااااا ااااااااااغي
وقف بدون مايحس وبلع ريقه وهو يقول:هلا والله
ابتسمت بخجل وقربت منه ومدت يدها بحياء
نايف سلم وهو ماوده يفك يدها الناعمه
ريما:ايدي
نايف انتبه لنفسه وانه ماسك يده وفكاه واضحك على حاله وجلس
جلست قريب منه
نايف:اخبارك
ريما:زينه
نايف ماهو عارف وش يقول:وانا نحول
ريما ضحكت على خفيف
نايف باحراج:اقصد بخير
ريما جلست تضحك عليه: هههههههههههه
نايف :دوم هالضحكه وقام يضحك معاها
ريما سكتت وهي منحرجه :بروح اجيب القهوه
نايف مسك يدها وناظرها:خليك مو مطول
ريما جلست بحياء:طيب

ببيت اهل جوري
ام جوري:جوري انتي تبين تعيشين نفسك كذا بحزن من عقب راكان
جوري:لا يمه بس مابي اشوفه حتى لو صدفه يمه هو دمرني يمه دمرني
ام جوري:طيب يايمه حاولي تنسينه ماكانه كان زوجك
جوري:وشلون وانا كنت حامل منه ها قوليلي شلون
ام جوري:كنتي بس انتي الحين مو حامل
جوري:اكرهه يمه اكرهه
ام جوري:دامك تكرهينه انسيه
جوري نزلت راسها بضيقه:ان جالسه احاول
سمر دخلت:اقول في حفله بعد اسبوع انا مابفوتها علي
جوري:حفله وش
سمر:ملكه
جوري:ملكه مين
سمر:صاحبتي
جوري:مين ورد
سمر:ايه
جوري:والله ياحليله بتملك
سمر:ملكت بس باقي التلبيسه
جوري:اها الله يوفقها
سمر:تروحون
جوري:اي نروح ليه لا
ام جوري:اي نوسع صدورنا شوي
سمر نطت من الوناسه:يسسسسس وجلست عندهم

ببيت ابو راكان
ام راكان:اي يابو راكان بشاير بنفسها قالت تبي تروح تتعالج عشان تمشي
هديل بستهزاء:المعاقه تبي تمشي
ابو راكان بعصبيه:هديييييييييييييييي� �ل
هديل:ماقلت شي غلط
ابو راكان:ماحد سالك ولا احد طلب رايك
هديل:اوك
راكان:بس بشاير مستحيل تمشي خلاص
ام راكان:مافي شي بعيد عن قدره الله
راكان:بس
ابو راكان:موضوع بشاير ماحد له دخل الا انا وامها
راكان:ابشر يبه
ابو راكان:قوليلها ابوك يبيك بغرفته
ام راكان :ان شالله وقامت لغرفه بشاير
وطقت الباب
بشاير:ادخل
ام راكان فتحت الباب:يمه بشاير ابوك يبيك
بشاير:طيب يمه
ومشت بكرسيها وناظرت امها:بالصاله
ام راكان:لايمه بغرفته
بشاير:طيب وراحت لغرفه ابوها وهي تحرك كرسيها وطقت الباب
فتح ابوها الباب وابتسم لها وهو يطلع ويدخلها بكرسيها للغرفه
بشاير:امرني يالغالي
ابو راكان:صحيح كلام امك
بشاير:ايه يبه صحيح
ابو راكان:ماراح تتراجعين
بشاير:لايبه ابي اتعاالج تعبت من عجزي
ابو راكان:خلاص يابوك انا معاك وامك معاك واحنا معاك
بشاير خنقتها عبرتها ابتسمت لابوها:تسلملي يبه
ابو راكان باس راسها وجلس قدامها:الله يسلمك ياعيون ابوك

ببيت خالد
هند:روحي ناديه انتي
نوره:روحي انتي
هند:تكفين انتي
نوره:لا انتى
هند:انتى بالله
نوره:ياربي منك وقامت وراحت لغرفه خالد وطقت الباب ودخلت وشافته منسدح
نوره نطت جنبه وانسدحت على صدره:ياي اشتقت انام على صدرك
خالد:هههههههههههههه قومي راسك صار ثقيل
نوره:بالله نومني على كتفك زي اول
خالد حضنها وابتسم:ابشري
نوره:خلودي ياعمري احبك
خالد:وانا اموت فيك يا قلب خلودك
نوره:لا تسمعك هند وتنجن علينا
خالد:ههههههههه ماعليك منها بس هي مكانها غير
نوره:اهم شي انا قلب خلودي وبس
خالد:ههههههههههه اي فديتك
نوره:فداك انا
خالد باس راسها وسكتو وهو يلعب بشعرها
وحس فيها انها نامت ناظرها وشافها ناااااااامت ابتسم ودخلت هند
هند:بالله
خالد:وش فيك
هند:انا مرسلتها تناديك تجي تطول عندك وتلطعني برا وعقب تنام عندك
خالد:هههههههههههههههه ماقالت لي جت انسدحت وبس
هند:هههههههههه انها حماره
خالد:تعالي وحشتيني انتي بعد زيها
هند انبسطت وقربت منه وجلست جنبه:من جد واحشتنا ضحكتك
خالد ابتسم وحضنها:كل شي بيرجع زي مكان ان شالله
هند:ان شالله

بمصر
بالمطار
وصلو هاني ودانه
دانه:نتصل بفهد
هاني:اتصلي
اتصلت فيه وخطه مقفل
دانه:كيف نوصل لاهلي الحين
هاني:اتصلي بشهد
دانه:مقفل بعد وامي مقفل
هاني:وش هالوهقه الحين
دانه:انا لازم اشوفهم اليوم لازم
هاني:والله احاول قلتي نروح مصر وهذانا بمصر وش اسوي اكثر
دانه:تحملني شوي تكفي
هاني:على راسي بس تعالي نروح ناخذ شقه ونريح وتالي نشوف شنسوي
دانه:واهلي
هاني:بس نريح ونشوف وينهم
دانه بقل حيله:طيب يالله
هاني شال الشنط وركبو تاكسي عشان يروحون لشقه

ببيت ام نايف
بغرفه جني
مسكت جوالها وهي مقهوره واتصلت براكان
جنى:الو
راكان:نعم
جنى:الحين صرت تقول نعم وقبل كنت تقول هلا وغلا واحشتيني
راكان:كنت غبي
جنى:انا اللي غبيه انا بس والله ادمرك ياراكان مثل ماانا دمرت حياتي عشانك
راكان:وانا حياتي تدمرت عشانك
جنى:اكرهك
راكان سكر الخط وهي انقهرت ركت جوالها وهي ترمي نفسها على السرير وتصيح من القهر وانها تدمرت وخسرت كل شي


انتهي البارات
توقعاتكم
وش بيصير مع هاني ودانه بيصلون لشهد وام فهد؟؟؟
وفهد وش بيسوي بيقدر يخليهم يسامحونه؟؟
فارس بيقول من اللي طعنه من برايكم يكون؟؟
فواز ولان كيف بتكون حياتهم؟؟
وطلال بيسكت والا بيحاول يعرف؟؟
نايف عقب ماشاف ريما؟؟؟
وبشاير بتتعالج؟؟
راكان وجنى؟؟
جوري وخالد ياتري بيتغيرون ويدداون جروحهم بنفسهم؟؟
فيصل وديما وتينا ؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 01:07 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع والعشرون
بمصــــــــــــــر
بالمـــــــــستشفى
الضابط:طيب تقدر توصلنا له تعرف وين مكانه
فارس:اي ماخذ شقه بــ......
الضابط:حمدالله على سلامتك مره ثانيه وبس نمسكه راح نبلغك
فارس:اوك
طلع الضابط
وفارس سند راسه على الجدار ويده على بطنه وهو يتذكر شهد
تنهد وهو ناوي يطلع من المستشفي اليوم
عشان يشوفها ويطمن عنها ويتكلم معاها ويخليها تسامحه

بامريكا
بالجامعه
ديما وهي تمشي مع فيصل:يعني اللي بيني وبينك دور بس صح
فيصل:اي انا فوق وانت تحتي بدور
ديما:طيب
فيصل:المهم عرفتي وين كلاسك وراح تصاحبين بنات هنا ف بنات خليجيات من كويت وامارات وسعوديه
ديما ابتسمت:اي شايفتهم
فيصل:انتي ماعندك شي اليوم انا عندي محاظرهالحين ولازم احضرها
ديما:وانا وش اسوي لحالي
فيصل:اجلسي هناك
ديما ناظرت للكراسي:طيب
فيصل باس خدها:طيب يا قلبي اجل اشوفك بعد المحاظره
ديما:طيب
فيصل بهمس:احبك
ديما لفت وهي منحرجه:يلا روح باي
فيصل ضحك وراح
وديما راحت وجلست على الكراسي وهي تلعب بالجوال وتناظر الرايح والجاي

بالشـــرقيه
ببيت فواز ولانا
طلعت من الغرفه وهي ميته جوع تي اكل تحس راح تموت من جوعها
شافت فواز نايم بالارض ورحمته
قربت منه وشافت صورتها اللي بيده ونزلت دمعه مسحتها وشالت الصوره وشافت جرح بيده من القزاز
تنهدت وهي تقول:مادري ليه تاذي نفسك على حسابي بلعنه تلعني بس لاتسوي بحالك كذا
اخذت فاين بتمسح دمه بس فتح عيونه ودفاها
لانا وهي تمسك ظهرها:بمسح دمك
فواز قام وهو يناظرها بكل قرف:قلت لك لاتقربين لي سمعتي
لانا قامت وهي تبي تروح المطبخ تشوف لها اكل
فواز:وين
لانا:بشوف لي اكل ميته من الجوع
فواز ناظرها وهو يتطاير الشرار منه
وسحبها من يدها:منتي قادره تتحملين الجوع بس عادي عندك تتحملين انك تكونين عديمه شرف
لانا تسحب يدها:فكني خلاص فكني
فواز سحبها بقوه:مو انتي جوعانه انا راح ااكلك الحين
لانا بصراخ:مابي اكل مابي فكنننننننننننننننننننني
فواز دفاها بالمطبخ وفتح الثلاجه وهو بحاله جنون
طلعت من الثلاجه اكل ومسكها وسحبها وهو يمسكها من شعرها:وش نفسك فيه خيار والا بندوره والا سلطه
واخذ ملعقه وهو يفتح فمها غصب ويدخل السلطه فيه
لانا:عورتني فكني مابي
فواز ضغط على فكها بقوه وهو يصرخ عليها:افتحي فمك افتحي
لانا مسكره فمها
فواز عصب وصفقها كف وصرخت من الخرعه وسحبها وهو يفتح فمها وياكلها ومسكه البندوره ويعصرها بفمها:قوليلي شبعتي
ولانا دموعها تنزل من تصرفه اللي ماتوقعته
دفاها وهو يصرخ عليها:ابي اسم الوسخ حقك اللي بعتي نفسك له بالكامل
لانا ناظرته و:.........
فواز بصوت يرتفع:قلت ابببببببببببببببببببي اسمه
لانا خافت:سلطان........
فواز طلع من المطبخ وخلاها
وهي قامت تغسل وجهها وفمها اللي عليه سلطه وطماط وهي تبكي وجلست تنظف اللي بالارض
وطلعت لصاله شافته جالس وبسرعه راحت لغرفتها ودخلت تتروش وتغير ملابسها اللي صار عليها طماط وهي تبكي

بعــــــــــد اسبــــــــوع
ببيت ام نايف
نايف:اي والله يمه تعلقت فيها يمه ناعمه ورقيقه وبنت فاهمه مو بزر
ام نايف:حمدالله يامك المهم انها عجبتك
نايف:كثيييييييير
ام نايف:اجل زواجك بعد ثلاث شهور ان شالله
نايف ابتسم:ان شالله
ام نايف:الله يسعدك فرحت قلب امك
نايف باس راسها وابتسم:وينها جني
ام نايف:بغرفتها
نايف:اوك بروح اشوفها
ام نايف هزت راسها
وراح نايف لغرفتها وطق الباب
جنى:مين
نايف فتح الباب ودخل:انا
جنى:شعندك
نايف قرب منها وجلس :مشتاق لك
جنى:اشتاقت لك العافيه
نايف:وش اللي غيرك وين جنى الاولى
جنى لفت عنه:ماتت وماعاد هي براجعه
نايف:ليه عشان تطلقتي انتى مو اول ولا اخر وحده تتطلق
جنى خنقتها عبرتها:نايف خليني لحالي
نايف قرب منها:بس انتي اختى وانا مو عاجبني وضعك
جنى:نايف تكفي
نايف باس راسها:انا احبك ياجنى ومابخليك على وضعك
جنى وخرت عنه وهي تداري دموعها اللي تنزل
نايف:ماراح اضغط عليك
جنى:.....
قام وطلع من الغرفه
وهي جلست ودموعها تنزل بحراره مسكت بطنها وهي تبكي:ياررب تستر علي ياررب

بمـــــــصر
بسياره تحت شقق
ام فهد:شهد يمه انزل معاك
شهد:لايمه خليك انا بنزل لحالي وانا اللي بتفاهم معاه
ام فهد:بس
شهد فتحت الباب:لاتشغلين بالك انتي خليك هنا
ام فهد:طيب
نزلت وسكرت الباب وطلعت لشقق ورنت الجرس
فتحت الباب وماكان مصدق حس بفرح وابتسم:شهد
شهد:جيت اتكلم معاك بخصوص فهد
:......ادخلي قلبي
شهد:فارس ماجيت عشان تقولي قلبي وعمري انا ماني قلبك سمعت
فارس:على امرك
شهد:وش التهمه اللي متهم فهد فيه انه طعنك
فارس:انا ماتهمته هو فعلا طعني
شهد:وانتي كيف تشتكي على اخوي كيف
فارس قرب منها:اخوك جاني لشقتي وطعني
شهد:وانا ابيك الحين تتنازل
فارس:اسف
شهد ناظرته بسرعه بعصبيه:يعني ماراح تتنازل
فارس:لا
شهد:اذا تحبني تنازل
فارس مد يده بيلمس وجهها بس وخرت:اتنازل بس بشرط
شهد:وش شرطك
فارس:تتنازلين عن القضيه وترجعين لي
شهد ناظرته بكره:اكيد لاااااااااااا انا مستحيل ارجع لك ممكن اتنازل بس مابرجع لك
فارس قرب منها وهي ابعدت لين طاحت على الكرسي وجلست
نزل عليها وهي خافت منه
شهد:وخر عني
فارس عيونه بعيونها:انت النفس اللي اتنفسه
شهد شالت عيونها:كذاب
فارس:انتى حبي من صغيري انا غلطت باللي سويته معاك بس انا احبك وكنت ابيك لي
شهد:......
فارس لمس شعرها:انا متاكد انك تحبيني كثر ماانا احبك
شهد دفت يده بقوه:انا اكرهك ماحبك
فارس:منتى متذكرتني انا فارس اللي من يوم حنا صغار العب معاك انا اللي كبرت احلم فيك
شهد ناظرت لعيونه:حلمت انك تحطم انوثتي
فارس جلس قدامها ومسك يدها وباسها بدون اعتراض منها:حلمي اني اعيشك ملكه واسعدك بس اللي صار غير عن اللي حلمت فيه
شهد سحبت يدها وقامت:الحين ماينفع كلامك اللي ابيه تتنازل وبس
فارس:وانتى تتنازلين وترجعين لي
شهد:انت تحطني بين نارين نار اخوي ونارك
فارس:معاك فرصه تفكيرين فيها
شهد:انا رجعه لك ماني راجعه لو اخوي يموت ف السجن
فارس:وانا ماني متنازل
شهد ناظرته بكره:طيب يافارس انا اوريك
وطلعت من شقته ونزلت لامها وركبت وهي تلعن وتسب فيه
ام فهد:وش صار
شهد ناظرت امها بقهر:يبيني اتنازل وارجع له وهو يتنازل
ام فهد بضيقه:وانتى وش قلتي له
شهد:اكيد لا مابي ارجع له مابيه يممه اكرهه اكرهه يارب يموت وارتاح منه
ام فهد:طيب يمه وتنهدت بضيق على ولدها
شهد حست بامها بس فارس عطاها خيار صعب اللي هو رجعتها له
ام فهد:نروح لاختك اليوم بتمشي
شهد:اي خلينا نروح لها حرام مجرجه رجلها لمصر
ام فهد:حنا بعد نسينا نطمنها
شهد:ايه يالله نروح لها
وخلو التاكسي يوصلهم لشقه اللي فيها هاني ودانه
ورنو الجرس عليها
دانه فتحت الباب وبفرح:واخيررررررررررا
شهد حضنتها:انتى وش عندك مجرجه هاني لمصر ومخلي امه بجده
دانه:ماصدقت اليوم وصلت لكم وبنمشي هذانا
ام فهد:وينه رجلك
دانه:داخل ادخلو
ودخلو
شهد:حنا بخير لاتشغلين نفسك فينا
دانه:وفهد بالسجن وانتى رافعه قضيه وتقولين بخير
ام فهد:بيتصلح كل شي بس انتي خليك برجلك وبيتك
دانه:طيب انتم كلموني كل يوم
ام فهد:ان شالله
هاني وهو يدخل:هلا والله هلا باللي اخيرا شفناهم
ام فهد وشهد:هلا فيك
هاني باس راس ام فهد:حياكم الله
ام فهد وشهد الله يحيك
هاني جلس جنب دانه:ايوا اخباركم
شهد:تسرك اخبارنا
هاني ابتسم
ام فهد:بس ان شالله يطلع فهد وتكمل معانا
هاني:ان شالله يطلع
ام فهد:ان شالله

بالشــــــــــــرقيه
ببيت فواز ولانا
واقفه عند المرايا تحط مكياج عشان ملكه اخوها ملكه طلال اليوم وهي مشتاقه لاهلها موت
انفتح باب الغرفه
لفت على فواز وهي عارفه وش بيجيها منه
ناظرها فواز بفستانها وضحك بسخريه وناظر لوجهها:روحي غسلي هالمكياج
لانا:ليه
فواز قرب منها وهو معصب:انا وش قلت
لانا بخوف:بس هذي ملكه اخوي
فواز ناظرها بقرف:مهما سويتي حالك تظلين بلا شرف يابنت عمي
لانا لفت وهي ماتبي تسمعه ومشت بسرعه تبي تدخل للحمام>اكرمكم الله
بس سحبها وصدمت بصدره وناظرته بخوف
ملامحه الثايره ارتخت وهو يناظر للعيون اللي يعشقها
اما هي نزلت منها دمعه من الحب اللي تشوفه بعيونه لها رغم جرحها له
حس بنفسه ودفاها وهو يلف:بسرعه انتظرك برا
لانا مسحت دمعتها ولبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت وركبت جنبه
فواز حرك وهو حاس انه منقهر منها وده يطلقها يبعدها عن عينه يبي يمحي حبها من قلبه
فتح درج السياره
وطلع صوره وناظر لانا وحطاها قدامها:هذا هو سلطانك
لانا ناظرت الصوره وبخوف:وش بتسوي
فواز بعصبيه:تكلمي هذاااااااااااااا هو
لانا بخوف:اي بس وش تبي تسوي
فواز رمى الصوره بالدرج:بكرا بخليك تروحين تعزين اهله فيه
لانا شهقت :لالالالالا فواز الله يخليك لاتضعين نفسك
فواز ضرب بالدركسون وهو يصرخ فيها:خايفه عليه هاه خايفه عليه تكلمي خايفه عليه
لانا بكت وصارت تصيح بصوت:انا مو خايفه عليه بس مابيك تضيع نفسك بسبتي مابيك تسوي كذا
فواز وقف السياره وناظرها:اختاري ياتستقبلين عزاي انا بيت اهلي او عزاه هو بيت اهله
لانا صارت تشاهق كلامه خوفها:وش قصدك
فواز:انتي اختاري واللي تختارينه بيصير
لانا نزلت راسها وهي تبكي ولاردت
فواز رفع راسها وصرخ عليها:اختاااااااااااااااا� �اااري
لانا هزت راسها بلا
دفاها وشغل السياره وحرك وهو يقول:عرفت اختيارك عرفته
ماقدرت ترد عليه لانها تحاول تستوعب وتفهم كلامه
اللي ارعبها اما هو ف كان مشغول بافكاره وصلو ونزلت لانا بس ظل بالسياره
دخلت وهي بالها عنده كانت بس بتحضر التلبيسه وتروح


بامـــــــــريكا
بالجــــامعه
ديما :بطلع اشوف فيصل انا
نور:اوك احنا بالكافتيريا
ديما:وانتى سهى بتطلعين
سهى:لا ننطرج
ديما:اوك وطلعت فوق بتطلع لفيصل
تشوف محاظرته خلصت والا لا وشافته واقف مع تينا وتنرفزت
لانها ثاني مره تشوفه معاها
كانت بتروح له بس هونت ونزلت بس هو شافها
ولحقها
فيصل وهو ينزل وراها:ديوم
نزلت ركض من الدرج ماتبيه يلحقها
فيصل ركض بسرعه بس مالحقها الا تحت بالساحه ومسكها من يدها:وش فيك
ديما دفت يدها:مافيني شي ليه خليتها لحالها هاه ارجع لها احسن لك
فيصل:كانت تسالني عن المحاظره شفيك حتى في بيني وبينها مسافه
ديما بنرفزه:خلاص روح لها انا ماقلت لك الحقني
فيصل:طيب شفيك وش له كل هالعصبيه
ديما وهي تكتف يدينها:مافي شي خلاص روح انا بروح لصاحباتي ولفت بتمشي
فيصل مسك يدها:وانا
ديما وهي تفك يدها:تينا تنتظرك يا حرام لاتاخر عليها
فيصل:وبعدين
ديما:.......
فيصل قرب منها وحط يدينه وراء ظهرها:احبك
ديما نظرته وهي تفك يدينه:لا واضح
فيصل:والله ماتهمني وهي اللي تجيني
ديما:طنشها لاترد عليها
فيصل:لو اي واحد معاك بكلاسك يناديك بتطنشين
ديما:انا ماعطيت احد فرصه يكلمني وماحد يتجراء بس انت من اول معطيها فرصه
فيصل:طيب خلاص خلي الموضوع عادي عندك
ديما:لا مو عادي عندي انا هذي ماحبيتها
فيصل:ديوم
ديما:خلاص سوي اللي يريحك زين ومشت عنه
فيصل:اوف انا وش هالمشكله اللي جبتها لنفسي اسجلها معاي بنفس الجامعه ليش ليش وضرب على راسه:لاني واحد غبي ومافهم
وراح لاصحابه

بمـــــــــصر
بالســــــجن
جالس ويفكر بامه باخته وباللي صار بس مايحس انه ندمان انه طعنه بالعكس انتقم لاخته بس هو اللي زوج اخته له بس ماكان متوقع يخلي اخته تدخل لغيبوبه بسبته
وتذكر امه يوم جته لما عرفت
ام فهد:ليش يايمه ليش تسوي كذا ليه تطعنه
فهد:يستاهل يمه انا زوجته اختى عشان يصونها مو يدخلها غيبوبه
ام فهد:بس وش انت مستفيد انك تطعنه لو مات وش تستفيد تحرق قلبي بس
فهد نزل راسه:يمه ابيكم تسامحوني
ام فهد :اطلب السماح من ربك مابيسامحك الا ربك
تنهد وهو يغمض عيونه ويقول:فرجك يارب فرجك

بالشـــــــرقيه
بالمـــــلكه
ببيت اهل ورد
جالسين الكل ومبسوطين
والبنات رقص
وفرح بملكه طلال
اللي باقي بس يدخل ويلبسها
وهديل جالسه وتناظر لورد بحقد وكره وتوعد
شافتها انعم واحلى منها بكثير
بس قلب طلال لها مو لورد
ناظرت لانا وشافها سرحانه وحزينه وابتسمت بخبث وهي تبي تقوم تنكد عليها
قامت لها وجلست جنبها
هديل:بشري بس اخوي عرف حقيقتك
لانا ناظرتها :نعم
هديل:من قال نعم سمع
لانا:اخبرها من قال هاه انتي نعم اقول اقلبي وجهك
هديل:هههههههههه مبين عليك حزينه على الحبيب اللي طار
لانا:احترمي نفسك احسن لك
هديل:محترمتها من قبل اعرفك بس انتي ماحترمتي اهلك يا حبيبه سلطان حسافه اخوي مااخذ الا فضلته
لانا حست بقهر وخبصت الامور بعضها وحسبت فواز قال لهديل:اصلا اخوك مافيه خير لو فيه خير مايشكي لوحده حقيره زيك وهمها تتشمت فيه وراحت بسرعه
هديل مافهمت كلامها بس حست ان في شي في بالموضوع شي وخصوصا كلام لانا
بس اللي خلاها تنسي صوت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:يابنات تغطو طلال بيدخل يلبس مرته
قامت وهي مشتاقه تشوفه وبنفس الوقت حاقده على ورد
والبنات تغطو
ورد كانت بقمه حياها وتوترها
دخل طلال مع وهو كاشخ ولابسه واول ماجت عينه جت على عيون هديل اللي يمزهم
بسرعه شال عيونه وهو بيتدارك مشاعره اللي خانته وقلبه اللي دق اللي حن بس ناظر لامه وهي تمسك يده
ام عبدالعزيز:وش فيك وقفت يمه قرب لعروستك
طلال ابتسم وناظر لورد وماقدر يخفي اعجابه فيها كانت تحمل كل صفات الانوثه ناعمه جدااااااااااااااااا وصغيره وجسمها صغير ابتسم وهو يهمس لامه:يمه هذي انا اربيها كابنتي مو اتزوجها
ام عبدالعزيز:هههههه الله يقطع شرك امش بس لاتفضحنا
ابتسم ومشي وهو يناظر لها وقرب منها ورفع راسها بيناظر عيونها الوساع وباس راسها وهو يهمس:مبروك
رجفت وسحبت يدها من يده
ابتسم وهو يحس بيدها الصغيره وقف جنبها
لانا قربت منهم:مبروك
طلال بدون مايناظرها:الله يبارك فيك
لانا حز بنفسها بس مابينت ومشت
ام ورد:مبروك
طلال ورد :الله يبارك فيك
طلال ذاب على صوتها الطفولي ومن دون ماينتبه قال:ياناسو بس على الصوت
ام ورد وام عبدالعزيز ضحكو عليه
ورد وجهها صار احمر
ام عبدالعزيز:يالله لبسها
وفتحت التلبيسه
استانس انه بيلبس هالطفله بنظره
وقرب منها وهي رجعت لوراء
طلال ابتسم:بلبسك
ورد انحرجت ورجعت قربت
وهو لبسها وباس خدها وهمس:انتي طفلتي صرتي
ورد نزلت راسها وهي منحرجه من الموجودين
وهديل كانت تغلي وهي تشوفه يسوي لها كذا وهي ماسوا لها كذا
والكل بارك لهم
وبعدهم الكل انسحبو من الغرفه
بهاللحظه اندق الجرس
وبعد لحظات دخلت جوري وسمر وامهم
كانت صدمه جوري بشوفه اهل راكان
وبشوفه جنىىىىىىىىى
وجنى نفسها كانت صدمه لها
سمر:اوه كيف
جوري لفت عليها:كنتي متعمده صح
سمر:لا والله مادري انهم هم اللي
جوري:والله اردها لك يا سمر وتشوفين وطلعت بسرعه ولحقتها جنى
جنى:جوووووووووري
لفت جوري:خير وش تبين
جنى:ليه طلعتي عشاني
جوري:انتى اخر وحده تتكلم ياحقيره ياواطيه ياعديمه الشرف روحي روحي للي رخصتي نفسك له روحي ياواطيه
جنى:احترمي نفسك احسن لك سمعتي والا لا الغلط علي اجي اكلمك
سمر:خير انتي خيرر
جنى:يا شيخه اقلبي وجهك انتي واختك المجنونه ودخلت داخل
ام جوري:كفونا عن المشاكل وامشو
جوري رمت شنطتها بالارض بقوه وهي ناويه الشر:الله لايخليني اذا اخليها لها
ولحقتها لداخل وومسكتها من يدها:قد كلامك
جنى حست بخوف تخاف تفضحها:فكيني خلاص وروحي من هنا
جوري:انتي قد كلامك
جنى بخوف:مو قده مو قده انا اسفه
جوري ابتسمت بانتصار:وانا ماني رايحه جالسه على قلبك
جنى حست انها انكسرت بس مشت وجلست جنب لانا
لانا:وش فيك
جنى:ولاشي
لانا:طيب وسكتت
بس دق جوالها وقامت ترد
لانا:الو...... طيب
سكرت وراحت تسلم على امها
لانا:انا رايحه يمه
ام عبدالعزيز:ماشبعت منك يمه
لانا:فواز قالي اطلع مضطره
ام عبدالعزيز:طيب انتبهي لحالك
لانا باست راسها وطلعت لفواز بعد ماقالت للكل انها بتطلع
وركبت جنب فواز اللي من ركبت حرك بسرعه
لانا:هدي سرعتك شفيك
فواز:خايفه على حالك خايفه تموتين هاه
لانا:مو خايفه بس خففها تكفي
فواز وقف السياره فجاه :خلاص خليك هنا وراقبي بس موت ولد عمك
لانا بستغرب:شنو انت وش تخربط
فتح الباب ونزل وهو يسكره ويناظرها من الشباك ويمشي بتجاه السيارات
نزلت بسرعه وهي فاهمه وش اللي بيسويه بس يوم نزلت ولفت بسرعه بتشوفه ماقدرت الا تصرخ:فواااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااز
توقعاتكم
وش اللي يصير
بكل الابطااااااااااااااااال
فواز ولانا معقوله يموت نفسه ولانا ليش صرخت؟؟
وديما وفيصل والغيره اللي بدت من ديما بسبب تينا؟؟
جوري جنى
وشهد وفهد وش بيصير له
؟؟
بترجع لفارس والا لا؟؟
وطلال ورد؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 01:14 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن والعشرون
لانا طلعت لفواز بعد ماقالت للكل انها بتطلع
وركبت جنب فواز اللي من ركبت حرك بسرعه
لانا:هدي سرعتك شفيك
فواز:خايفه على حالك خايفه تموتين هاه
لانا:مو خايفه بس خففها تكفي
فواز وقف السياره فجاه :خلاص خليك هنا وراقبي بس موت ولد عمك
لانا بستغرب:شنو انت وش تخربط
فتح الباب ونزل وهو يسكره ويناظرها من الشباك ويمشي بتجاه السيارات
نزلت بسرعه وهي فاهمه وش اللي بيسويه
بس يوم نزلت ولفت بسرعه بتشوفه ماقدرت الا تصرخ:فواااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااز
وشهقت من السياره اللي وقفت قدامه
فواز ناظر للي بالسياره
طلع راسه الرجال وهو يصرخ:انت مجنون شي
ناظره وهو عارفه والدم بدا يغلي بداخله والنار تشتعل
لانا خافت وبسرعه ركضت له:فواز امشي السيارات واقفه الله يخليك
فواز ياشر لها بيده:هذا هو هذ حبيبك ودفاها روحي له روحي بسرعه
لانا بصياح:فواز لاتفضحنا الله يخليك
مشي عنها وركب السياراه
ولحقته بس حرك
صرخت بصوت عالي:فواااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااز لاتخللللللللللللللليني
الناس تناظرها
سلطان واقف مايدري وش السالفه
جلست على الرصيف وهي تبكي ولاقادره تشوف احد لان دموعها اعمت عيونها عن الشوف
قرب منها:لانا
رفعت راسها وهي تتفاجاء:حسبي الله عليك عساك تذوق حر اللي اذوقه حسبي الله عليك خليتني ادمر ولد عمي الله يدمر لك حياتك
الله يفضح شرفك الله جعلك تبكي جمر زي مادمرتني وضحكت علي
سلطان:انا كنت بتزوجك بس اهلك
نزلت راسها وهي تصيح:روح عني روح عساك تذوق حر مافيني عساك تذوقه ياسلطان عساك تذوقه
مشي وهو خايف
بس هي جالسه بمكانها تنتظر فواز وتصيح
وفعلا انتظارها ماخاب
وشافته وقف قدامها
لانا وقفت وهي تشاهق:فف..فوااز
فواز بتعب:يالله امشي
مشت معاه لسياره وركبت وهي مو قادره توقف عن البكاء
حرك وهو مو عارف وش اللي يصير له
هو ماعاد بعقله صار يتصرف تصرفات مو عقلانيه
مايدري وش سبب وصوله لهالمرحله بس حاس انه جالس يحترق يوم وراء يوم جالس يموت بس بالبطيئ حبه للانا حب جنوووووووووووووووووووووون ي
حب ماينساه لين يندفن تحت التراب وهي هالحب حطمته
وصلو للبيت ودخلو هم ساكتين
جلس بالصاله
وهي مشت تبي تروح للغرفه بس وقفها صوت فواز صوته وهو يبكيييييييييي
لفت عليه وهو يبكي وقربت منه
وهي تبكي عليه جلست قدامه وهي مو متحمله دموعه وبكائه وهو رجال
لانا مدت يدها ومسحت دمعته بس دموعها كانت سيول :طلبتك لاتبكي
ناظرها بحزن وهو يبكي:بس قوليلي ليه سويتي كذا قوليلي ليه انا وش ناقصني لانا قوليلي ليه ماحبيتيني انا
طيب ليه رخصتي شرفك ليه يالانا ليه انا احبك وانا مو بس احبك انا اعشقك وصلت لمرحله صعب اخليك وصعب ابقي معاك
اذا بقيت معاك يعني اموت بالبطئ واذا تركتك بعد اموت بالبطئ انتي موتي كل شي حلو كل شي كنت احلم فيه معاك
كل شي كنت اتخيله وابي اسويه لك مات يلانا ماات
لانا بصياح:وانا ميته يافواز اللي ينبض قلبي بس انا اصلا ميته
فواز مسك يدينها وهو يبكي:لازم نلاقي حل يريحك ويريحني
لانا:مافي حل الا انك تموتني عشان ترتاح
فواز فك يدينها وهو يمسح دموعه ويوقف:صدقتي مافي حل حتى موتك مابيريحني مابيريحني
لانا :وش اللي تبي اسويه ويريحك
فواز:تنقلعين عن وجهي الحين
لانا نزلت راسها وهي منقهره من كثر مايقولها انقلعي وقامت لغرفتها
وهو جلس بالصاله يفكر لمتى بيضل كذا لانوم ولا راحه

ببيت اهل ورد
عند ورد وطلال بالمجلس
متوتره وخايفه وتفرد بيدينها
ناظر ليدينها الصغار وابتسم ومسك يدينها وضغط عليهم
رفعت نظرها ونظرت لعيونه
ابتسم لها استحت من ابتسامته ونزلت راسها
طلال:ارفعي راسك
ورد:......
طلال:طيب انتي اي سنه
ورد ثاني ثانوي
طلال:قالولي اول ثانوي
ورد:لا ثاني
طلال:شكلي انا الغلطان اجل
ورد بصوت واطي:يمكن
طلال:هههههههه ماصدقتي قلت غلطان
ورد ابتسمت على خفيف
طلال عجبته ابتسامتها:ابتسامتك حلوه
ورد حمر وجهها::.......
طلال انفجر بالضحك :خلاص ماني قايل شي
ورد تحس نفسها منحرجه ودها تطلع بس مو قادره تقوم
طلال حس فيها وحب يلطف الجو:طيب تدرين انا كم عمري
ورد:لا
طلال:19 بدخل20 يعني بالعربي كلنا بزران
ورد ضحكت على خفيف:لا انا مو بزره
طلال:يعني فاهمه الزواج
ورد:اي وانا قد المسوليه
طلال:يالبيه بس
ورد:انت كنت متزوج من قبل وعارف الزواج
طلال:والله كنت متزوج بس للاسف ماعرفت الزواج بعرفه معاك
ورد بستغراب ناظرته:كيف يعني
طلال حب يغير السيره:يعني انا الحين بس افكر فيك وكيف اقدر اسعدك من اليوم وطالع
ورد استحت وابتسمت له
طلال نسي نفسه وانحنى عليها يبي يبوسها اندق الباب
ابعدت ورد وهي منحرجه وهو نفسها
انفتح الباب ودخلت هديل
طلال ميز عيونها:نعم
هديل تناظر ورد بحقد:جيت ابارك لك
طلال:الله يبارك فيك تفضلي
هديل وهي تناظر ورد:ليه مستعجل مشتاقه لك ي
ورد ناظرتها بسرعه وقاطعتها:نعم
هديل :تكلميني
ورد:شنو اللي مشتاقه له انتي من تكلمين
طلال:هديل روحي
هديل:طيب لعيونك بروح
وطلعت بسرعه
ورد ناظرته:مين هاذي
طلال:طليقتي
ورد :كيف تسمح لها تتكلم معاك بهالطريقه
طلال:ماسمحت لها انتي شفتي بعينك
ورد لفت وهي معصبه
طلال:طيب انا الحين لك سوي الللي تبينه
ورد ناظرته:يعني
طلال:لك الصلاحيه تسوين اللي تبينه صح او غلط مابعاتبك عليه
ورد ابتسمت بخجل:طيب
طلال قرب وحضنها:فديتك والله
ورد ارتاحت بحضنه وحضنته على خفيف بس طلال محتاج لحضن امراه لدفاها وضمها بقوه
ورد وهي تتالم من ضمته:ااااه
طلال بهمس:ضمني والله محتاج لضمتك بالحيل
ورد حست بحاجته وحضنته قد ماتقدر

بمــــــــــــصر
شهد:توصلون بالسلامه
ام فهد:لوصلتو طمنيني يمه
دانه:الله يسلمك لاتوصين يمه
هاني:انتم طمنونا بكل اللي يصير معاكم
ام فهد:ان شالله الله يحفظكم
هاني ناظر دانه:اركبي
دانه باست امها واختها:يالله مع السلامه
شهد وام فهد:مع السلامه
ركبت بالتاكسي
وركب هاني جنبها وحرك التاكسي
قربت دانه من هاني وباست خده :اللله لايحرمني منك
هاني ابتسم:ولامنك
دانه:مابنسي اللي سويته لي بشيله لك جميل على راسي
هاني ابتسم:مابيننا هالكلام
دانه:انا احبك
هاني اكتفي انه يحضنها ويسكر عيونه وهو يتذكر ساره
تنهد تنهيده من قلبه
دانه:سلامتك ليه هالتنهيده
هاني:الله يسلمك
دانه:ماتبي تتكلم
هاني باس راسها:مافي شي ينقال بس مشتاق للولده
دانه:وانا كمان
ابتسم وسكت
وبعد شوي من الوقت وصلو المطار ونزلو وانتظرو الى ماسمعو النداء لجده
وركبو الطياااااااااره

بامريكا
ببيت فيصل وديما
دخل معصب وهو ينادي عليها
فيصل:ديمااااااااااااااااا� �ااااااااااا ديماااااااااااااااااااااا
نزلت بسرعه من فوق مستغربه صراخه:خير شفيك
فيصل بعصبيه:كيف ترجعين البيت لحالك ومع مين رجعتي
ديما رفعت حاجبها:ليه انت فاضي لي فاضي لتينا بس وانا ماني جالسه انتظرك على حسب ايش انتظرك ان شالله
وايش تقصد بمع مين
فيصل يحاول يهدا:اي من وصلك
ديما:نور
فيصل :ليه ماجيتيني
ديما :قلت لك انت موب فاضي لي
فيصل وهو منقهر:من قالك انا كنت من اصحابي ماتوقع ماشفتيني
ديما:اووووف تبي تسوي الغلط علي
فيصل:انتي وش فيك من دخلنا الجامعه قالبه علي
ديما:من تصرفاتك انت مو بس تتكلم مع تينا يا كثر البنات اللي تاخذ وتعطى معاهم
فيصل:هذولا بنات كلاسي واكيد اني بتكلم معاهم
ديما:بحكم ايش
فيصل:بحكم الدراسه
ديما:وش معني تكلم البنات تكلم مع اصحابك
فيصل:بس هم احيانا يحتاجوني بشي وانا احتاجهم واصحابي زيي
ديما بقهر:والمطلوب مني ارضي بهالشي
فيصل:كبري عقلك لاتخلينه من حجر احنا بعصر متفتح الحين ومافي اي سعودي يجي للخارج مايكون عنده فرند بنات
ديما ضحكت بستهزاء :اجل انا عادي يصير عندي فرند شباب
فيصل حس بغيره:اي عادي
ديما:متاكد
فيصل:ايه متاكد
ديما:ماتوقعتك كذا توقعت عندك غيره علي وتغار بس الظاهر انك ماكل لحم وسكتت ماكملتها
فيصل عصب منها:ديما انتي بديتي تطولين لسانك
ديما مسكت راسها:طيب حقك على راسي الغلط علي ومشت بسرعه بتطلع فوق
فيصل:وقفي
ديما وهي معتطه ظهرها:انا افضل اني اطلع وينتهى الجدال احسن مايكبر اكثر من كذا
فيصل بعصبيه:روحي احسن شي تسوينه انك تهربين من الموضوع روحي
ديما طلعت بسرعه للغرفه وهو جلس معصب

بالشرقيه
ببيت خالد
هند:ايه وتبي ترجع دوامك يعني
خالد:ايوا
نوره:حلو دبلت كبودنا وانت بس جالس بالبيت
خالد:ههههههههه انا اوريك انتي ياام لسان
نوره تطلع لسانها:كلكم عندكم لسانات
هند:بس موب زي لسانك
نوره:لساني هو محبب الناس فيني
خالد:وعععع عليك انتي ولسانك
نوره:اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
هند وخالد:هههههههههههههههه
خالد:ارحمينا
نوره:تشوفون لتزوجت بكرا كيف هالبيت يظلم بدوني
خالد ناظر لهند وهو يكتم ضحكته
هند:ههههههههههه مره صراحه بيظلم بنعيش حزينين من غيرك
نوره:استهزائي الحين بس بكرا تعرفين
هند وخالد:ههههههههههههههه
وهذا هو خالد وخواته صار يداوي جرحه بخواته

نرجع لبيت اهل ورد
بالصاله
جوري جالسه جنب سمر وناظر جني بكره
سمر:خلاص كليتيها بعيونك
جوري:والله لااوريها مين جوري
سمر:لاتصيرين حقوده
جوري ناظرتها:خليك ساكته احسن
سمر:بالطقاق عاد انا شدخلني
جوري :اللي يطقك
سمر لفت على امها وطنشت جوري
اما جنى تضايقت من نظرات جوري وقامت من المكان وراحت لامها
جنى:خلينا نروح يمه
ام نايف:تو الناس
جنى:حضرنا التلبيسه وخلاص خلينا نروح
ام نايف:طيب يمه
جنى:اوك كلمي نايف وانا بروح البس عباتي
ام نايف:طيب
راحت تلبس عباتها ومعدتها قلبت عليها
وراحت تركض للمغاسل وكان هالشي تحت عيون جوري اللي مابعدت عنها
وشكت بوضعها لان وجهها اصفر وباين التعب عليها وهي قد مرت بهالحاله شكت للحظه بس تعوذت من الشيطان
غسلت وجهها وهي تمسك بطنها بس شافت نظرات جوري وخرت يدها ومشت عادي وراحت لامها
ام نايف:يالله هو برا
جنى:يالله
ومشت وامها شافت جوري
ام نايف:هلا يمه جوري
جوري قامت على طول وباست راسها:على فيك ياخاله
ام نايف:عايش من شافك يابنتي
جوري:عاشت ايامك
جنى طلعت وخلتهم
ام جوري:بتروحون يام نايف
ام نايف:اي جنى تعبانه شوي
ام جوري:ماتشوف شر
ام نايف:الشر مايجيكم يالله عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
ومشت
سمر:عساه التعب اللي ماتقوم منه
جوري :قومي باركي لاهل صاحبتك وعطيهم الهديه وخلينا نروح
سمر طيب
لفت جوري على امها بعد ماراحت سمر وشافت بشاير تقرب لهم بكرسيها
قامت لها وباستها وجلست قدامها:لاتعبين حالك
بشاير:سامحيني توني اشوفك
جوري:عادي حبيبتي ها طمنيني عن اخبارك
بشاير:بخير وصرت اروح للعلاج الطبيعي انتي اخبارك
جوري ابتسمت:والله زي ماانتي شايفه بخير
بشاير:والله اني زعلانه على اللي صار معاك انتي و
جوري قاطعتها:خلاص يابشاير اخوك انتهى اتمنى ماتجيبين طاريه اذا تبينا نكون احباب
بشاير :طيب ابشري
جوري:يالله بنروح بس شفتك جايه قلت اسلم عليك
بشاير:الله معاكم
جوري باست خدها:مع السلامه
بشاير:مع السلامه
وراحت لامها واختها وطلعو
ومابقي الا اهل راكان وام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:شكله ولدي بينام عندكم
ام ورد:ههههههههه والله شكله
هديل ناظرت بشاير بقهر وهي تضغط على يدها ودها تقوم تصرخ بوجهها
اما عند ورد وطلال
ابعدت ورد على حضنه وقلبها يدق بقوه حست احساس غريب بحضنه بضمته اللي كانت ضمه محتاج
طلال :احم شكرا
ورد وهي تعدل فستانها:العفو
طلال:شكلي طولت
ورد:....
طلال:جملي قولي لا بالعكس
ورد:ههههههههه اللي يريحك
طلال:خلاص اجل بنام عندك
ورد ناظرته:بغرفتي
طلال بخبث:بحضنك
ورد وقفت:قوم قوم لبيتكم بس
طلال:ههههههههههههههههه اح يالطرده
ورد:ههههههههههه اي يالله روح
طلال وقف:طيب وباس خدها:بيكون بيننا اتصال
ورد:طيب
طلال:انتبهي لحالك
ورد:طيب
طلال:فمان الله
ورد:فمان الكريم
طلع وهي طلعت للحريم
واول ماجت عينها جت على هديل وابتسمت ابتسامه فرح تقهر هديل فيها
ام ورد:زين انفرج عنك
ورد جلست جنب امها:يمه حرام عليك
ام عبدالعزيز:لاتحرجين مرت ولدنا
ام ورد:هههههههه طيب قومي بدلي
ورد:طيب مامي
ام عبدالعزيز:طلال برا
ورد:ايه
ام عبدالعزيز:اترخص انا
ام ورد:خليك شوي
ام عبدالعزيز:لا والله تسلمين لازم اروح تعبت والله
ام ورد:طيب الله معاك
ام عبدالعزيز:مع السلامه
وطلعت وبعدها بشوي طلعو اهل راكان

ببيت ام نايف
بغرفه جنى
من وصلت البيت
راحت تسوي تحليل بيت
تبي تتاكد من شكلها احساس وخوفها من تاخر الدوره عليها
جلست على سريرها وهي تناظر التحليل وبدت دموعها بالسيلان
وجلست تبكي بحراره وخوف من اللي بيصير لها بسبب هالحمل
مسكت الجوال بتتصل براكان بس خافت
رمت الجوال وضمت نفسها والتحليل بيدها وظليت تبكي بحراره وهي تدعي:ياررب تستر علي ياررب
وش اسوي بهالمصيبه انا اهى اهى يارب احميني من الفضيحه يارب انا غلطت وندمت سترك يارب
ونمت وهي تبكي وتدعي

بمصــــــر
بشقه شهد وامها
ام فهد:يمه شهد وش بتسوين عشان اخوك
شهد:يمه انا حاولت بس للاسف ماقدر اسوي شي
ام فهد بضيقه:بس هذا ولدي الوحيد واخوك الوحيد
شهد:بالطقاق اللي يطقه احد قاله يطعنه ويخلي ارقابنا بيد فارس الكلب
ام فهد :يعني ماراح تتنازلين
شهد:انا ماعندي مانع اتنازل من بكرا بس فارس طالب اتنازل وارجع له مو بس اتنازل
ام فهد:عشان امك طيب
شهد ناظرت امها وخنقتها عبرتها:يعني تبيني ارجع له يعني تبيني ارجع للانسان اللي دمرني اغتصبني خذاني غصب
ام فهد:......
شهد قامت وهي متضايقه:انا مستحيل ارجع له يمه مستحيل ارجع لهالانسان
وراحت لغرفتها
ام فهد تضايقت من كلام شهد وراحت لغرفتها
اما شهد
جلست تبكي بغرفتها ماتوقعت امها تبيها ترجع لفارس عشان فهد يطلع
بعد اللي سواه فهد لها هو وفارس
ضمت نفسها وهي تتذكر فارس وهو يجبرها عليه غمضت عيونها وهي تبي تشيل هالشي من راسها
ونامت وهي تتذكر ولاقدرت تطلع هالشي من بالها

بامريـــكا
ببيت فيصل وديوم
طفش زهق ومل وهو جالس لحاله وديما فوق ومافكرت تنزل له
قام وطلع لها فوق لقاها منسدحه وضامه دبدوب
دخل وسكر الباب وجلس جنبها
شافها مالفت انسدح وحضنها
فيصل:اسف
ديما:......
فيصل:خلاص انا اسف بس انتي قهرتيني صرت ادورك زي المجنون
بكل الجامعه دورتك الناس طلعت وانا ادورك وطلعت ورجعت البيت وقلبي يدق من الخوف عليك وماقدرت اضبط اعصابي
يوم شفتك
ديما:.....
فيصل:اوعدك مارفع صوتي عليك مره ثانيه
ديما:انا مابيك توعدني انك ماترفع صوتك علي ابيك توعدني انك ماتتكلم مع البنات
فيصل:صعب هالشي ديما بس بحاول شوي شوي
ديما:......
فيصل:خلاص قلت لك بحاول
ديما :طيب وطفت الابجوره
فيصل:بتنامين
ديما:اي تعبانه
فيصل يقرب منها ويبوسها:باقي زعلانه
ديما:لا
فيصل:احبك ديما والله احبك ومستحيل اي وحده منهم افكر فيها
ديما:انا عارفه بس مابيك تتعامل معاهم
فيصل:راح احاول
ديما فكت يدينه:خلاص تصبح على خير
فيصل ماحب يضغط عليها:وانتي من اهل الخير
وقلب على ظهره يحاول ينام ماقدر
وجيما نفسه حسبته نام
وقامت شغلت الابجوره
فيصل:مانمتى
ديما تتصنع النوم:الا بس بروح اجيب لي ماي
فيصل ابتسم:مبين مانمتى تعالي ماتقدرين تنامين الا بحضني وانا ماقدر انام الا بحضنك
ديما نزلت راسها وانسدحت على يده
حضنها وهو يبوس راسها :الله لايحرمني منك
ديما:امين ولامنك
فيصل:امين
وفعلا بمجرد مااحتضنو بعض استسلمو لنوم

يـــــــــــوم جـــــــديـــــــد
بجــــده
ببيت ام هاني
بجناح هاني ودانه
صاحين وجالسين يتجهزون
دانه:خالتي اكيد بتتفاجاء لشافتنا اكيد
هاني ابتسم:بسرعه والله متلهف احضنها
دانه:هههههههههه انا قبلك
هاني:حلمك
دانه دفته:نشوف وفتحت الباب وطلعت تركض
هاني ضحك وقام وراها
ونزلو من الدرج يركضون
دخلت دانه الصاله اول شي وركض لحضن خالتها وبصوت عالي:وحششششششتيني
ام هاني ماكانت مستوعبه :.....
هاني دخل وهو يتنفس بسرعه ويضحك:هين يالغشاشه
وقرب لامه وخر دانه وحضنها:اشتقت لك يالغاليه
ام هاني:حمدالله على سلامتكم متى جيتو
هاني:امس طبعا
دانه وهي تبعده وجلس جنبها:اي وانتي نايمه وقلنا نسويها مفاجاه لك
ام هاني بفرح:والله احلى مفاجاه
هاني وخر دانه وجلس:حلاها انا صح يمه
دانه وخرته وجلست:واثق من حاله بزياده
ام هاني:بس تعال انت من هنا وهي من هنا جننتوني كل شوي مقومنين بعض وجالسين
هاني ودانه:ههههههههههه
دانه:هالغيور هذا اللي قومني اول
هاني:امي وكيفي
دانه:وامي انا كمان
هاني :يمه اكرشيها
ام هاني:اقول والله انكم بزران ولابتعقلون
هاني:ههههههههههه هي البزر
دانه:انت البزر
هاني :انتي
دانه:انت
هاني:انتي
دانه شدت شعره:انت
هاني سحب اذنها:انتي
دانه:اي خالتي خلي يفكني
هاني:فكي انتي
دانه فكت شعره:فكيت فك
هاني:هههههههههههه اي خليك كذا
دانه ناظرت خالتها اللي تناظرهم وتحمد ربها وجلست تضحك
هاني:ههههههههههه يحق لك يمه
ام هاني:بدعي لكم بالعقل
دانه:ههههههههههه
هاني:اي كثر منه لها
ام هاني:لكم كلكم ماحد احسن من احد
هاني ودانه:هههههههههههههههههه


باااااالشرقيه
ببيت فواز ولانا
جالسه تفكر شتسوي
قررت تروح لاهلها افضل تريحه منها
قامت واخذت عباتها وطلعت لصاله ماشافته موجود
ارتاحت وطلعت بسرعه تبي تطلع من البيت كله قبل يشوفها
فتحت الباب
:......على وين
لفت بسرعه وبخوف:بروح لل
فواز:لوين
لانا:فواز خلاص برايحك مني
فواز:بتروحين له
لانا بعصبيه:ماني رايحه له انت وش فيك شكلك انجنيت خلاص
فواز عصب وقرب لها:اجل قوليلي وين بتروحين
لانا برتباك:انا ناويه
فواز يقاطعها:ناويه تجرحيني ياعيني اجرحيني بس خلي بين الجرح والثاني استراحه
لانا خنقتها عبرتها:مادري وش اسوي لك طلقني وراح ترتاح طلقني تكفي
فواز وهو يمشي:وش نقول لهم لطلقتك
لانا:اننا ماتفاهمنا
فواز:وهذا اللي يصير بس بعد شهرين مالنا اسبوع
لانا:.....
فواز:روحي لغرفتك
لانا مشت للغرفه وهو جلس بالصاله يفكر هل بيتحمل عذابه شهرين والا لا

ببيت ام نايف
بغرفه جني
مسكت جوالها وهي تبي تقول راكان عن حملها
لازم يعرف ويشوف لهم حل بهالمصيبه
بس خايفه من ردت فعله
بتردد اتصلت فيه
جنى من رد:راكان
راكان:لاحول الله وش تبين انتى اطلعي من حياتي
جنى بلعت غصتها :في شي لازم تعرفه
راكان:وش هو
جنى:انا
راكان:اي اخلصي
جنى:حامل
راكان بصدمه:شنننننننننننننننننن� �ننو
جنى نزلت دموعها:احنا بورطه ياراكان شوف لنا حل
راكان:يمكن الحمل مو مني من خالد
جنى:راكان ماكنت اخليه يلمسني بس انت
راكان بعصبيه:الله لايعطيك عافيه على هالبلوه
جنى بصراخ:الله ياخذك تسوي عملتك وبعدين تحاسبني شوف لك حل قبل اخلي الكل يعرف
وسكرت بوجهه
وجلست تبكي من كلامه

بمــصر
بشقه ام فهد
صحت وطلعت الصاله استغربت ماحصلت شهد راحت لغرفتها وماحصلتها
وخافت عليها
اخذت الجوال واتصلت فيها اكثر من مره وماردت
جلست وهي خايفه عليها
وماتدري وين راحت بدون ماتقول لها
مرت ساعه وهي تنتظر وماجت
اخذت عباتها وطلعت تدور على بنتها وتشوف وينها

وبشقه فارس
جالس
ويفكر بشهد بتقبل بشرطه والا لا
اندق جرس شقته
وقام يفتح الباب
ومن فتحت تفاجاء:شهد
شهد بانكسارله وضعف:انا موافقه

انتهى البارات
توقعاتكم

شهد بترجع لفارس؟؟؟
وايش بيصير؟؟
جنى وحملها وش بتسوي هي وراكان؟؟
جوري بتعرف شكها بيتاكد؟؟
طلال ورد وهديل؟؟
ديما وفيصل؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.