آخر 10 مشاركات
عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          1109 - شئ من الحقيقة - شارلوت لامب - د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-14, 01:21 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع والعشرون
وبشقه فارس
جالس
ويفكر بشهد بتقبل بشرطه والا لا
اندق جرس شقته
وقام يفتح الباب
ومن فتحت تفاجاء:شهد
شهد بانكسارله وضعف:انا موافقه
فارس بفرح:طيب تفضلي
شهد دخلت وهي كارهه هالشقه اللي ماشافت منها الا الاجبار والغصب
فارس ببتسامه:نورتي شقتك ياقلبي
شهد غمضت عيونها بقوه ونزلت دمعه انكسار له ومسحتها ولفت:ابيك تتنازل
فارس:ابشري
شهد:عشان فهد وافقت اتنازل رحت وتنازلت وهذاني رجعت لك بس انت لازم تتنازل
فارس:ابشري من عيوني الحين اتنازل
شهد جلست :.....
فارس جلس جنبها ومد يده بيمسك يدها بس ابعدت يدها
شهد:الله يخليك
فارس:ماراح اسوي لك شي
شهد:متى بتروح تتنازل
فارس:الحين
شهد:طيب
فارس وقف:بروح اتنازل وراجع لك
شهد:طيب
قام وطلع من الشقه وهي جلست تناظرها وهي كارهتها انسدحت وضمت نفسها ودموعها تنزل
وهي تتذكر امها وهي تبيها ترجع بس عشان يطلع


بالشــــرقيه
على البحر
راكان جالس يفكر بحمل جنى اللي مايخطر على البال
ماهو لاقي حل مو عارف وش يسوي
هو خلاص ماعاد يبيها بس هو لسه يحمل لها حب بقلبه بس ماكان يتمنى يفقد جوري
تنهد وهو يتذكر وجه جوري وابتسم وهو يتذكر حبها له وهو كيف فضل حب جنى على حبها
انسدح على الرمل وهو يفكر
ومالقي حل لهالشي الا ان جنى تسقط اللي بطنها
بس هو مو متاكد اذا هي بتوافق والا
وظل يفكر بطريقه يقنعها فيها


بامريكا
بالجامعــــــــه
فيصل وصل ديما لكلاسها وهو ماسك يدها
ديما:انت عندك محاظره
فيصل:لا بس بنتظرك تحت
ديما:اممم مع مين
فيصل ابتسم:اصحابي
ديما:ومين بيكون معاكم
فيصل:مادري بس احنا الشباب
ديما:طيب اجل اشوفك بعد محاظرتي
نور:ديوم يالله
ديما:يالله وفكت يد فيصل ودخلت للكلاس
ونزل فيصل تحت وشاف اصحابه جالسين وتينا وبنتين معاهم
وراح لهم
فيصل:هاي
حمود:هايات تعال اشغلونا عليك
فيصل ابتسم وهو يجلس :منهم
خالد:تينا وروز
فيصل :اي عشان تعرفون ان الجلسه بدوني موب شي
روز:اي والله فصول انت حلاها
فيصل:تسلم الله يخليك
حمود:مرتك عندا محاظره
فيصل:ايوا
روز:وليه متحجبه هي احنا بالخارج خليها تتحرر شوي
فيصل ناظرها:ولصرنا بالخارج تنسي عادتها تنسي تقاليدها تنسي ايمانها
روز:ماقصدت
فيصل:مو يعني انك كويتيه تنسي عاداتك وتقاليدك
روز انحرجت:اسفه
فيصل:حصل خير
خالد:اقول خلونا بس نقوم نشوف لنا اكل ناكله
حمود:اي والله جوعان مره
تينا قربت من فيصل:هل انت جائع
فيصل:اجل قليلا
تينا:حسنا هل نذهب
فيصل ناظر الشله:يالله قمنا
الكل:يالله


بالشـــــــــرقيه
ببيت ام عبدالعزيز
طلال منسدح بالصاله وسرحان يفكر بورد
دخلت امه وجلست جنبه
ام عبدالعزيز:طلال
طلال جلس :هلا يمه
ام عبدالعزيز:وين يمه سرحان ولا حسيت فيني
طلال وهو يضحك:ولاشي يمه
ام عبدالعزيز:في شي شاغل بالك
طلال:اي والله
ام عبدالعزيز:ايش هو
طلال وهو ينسدح على رجولها:هالبزره اللي زوجتيها لي
ام عبدالعزيز:يعني انت الكبير الحين
طلال:هههههههههههه اي بجسمي كبير بس صغير مره اخاف من نفخه تطير
ام عبدالعزيز:ههههههههه لايغرك جسمها المهم انها بنت بمعني الكلمه وراعيه بيت
طلال:والله يمه تجنن
ام عبدالعزيز:حبيتها
طلال:لا مو حبيتها لسه بدري على اني اقول حبيتها بس خشت مزاجي عجبتني
ام عبدالعزيز:هذا اهم شي انها عجبتك
طلال:اي والله كثير اعجبتني
عبدالعزيز وهي تدخل:مين اللي عجبتك
طلال جلس ويضحك:وش دخلك انت
عبدالعزيز:وهو يجلس اعترف يالله مين المدام
طلال:خليك بحالك اذكر يوم ملكتك على غرور ماحد سالك
تغير وجه ععبدالعزيز
وطلال حس انها توهق بانه ذكره بغرور
ام عبدالعزيز تبي ترقع السالفه
بس دق جوال عبدالعزيز
ناظر لرقم وناظر لطلال:انت ذكرتها وهاذا هي اتصلت
طلال:والله ماقصد
عبدالعزيز وهو يقوم:عن اذنكم
طلع من عندهم وهو متضايق
وجواله يدق بس هو مايرد
هي طليقته وغير كذا خانته وهو مستحيل يرجع لها
او حتى يسامحها
بس كان الاتصال ملح
بشكل حلاه يحن خلاه يشتاق تلهف
وصار يناظر اسمها اللي كان حاطه لها ياسم "كل الحياه"
ورد عليها وهو ساكت بس يبي يسمع صوتها من غير مايتكلم
بس اللي سمعه غير صوتها اللي سمعه شي ثاني
سكر الجوال وهو مو مصدق مو مستوعب بس لاشعوريا طلع يركض مثل المجنون مثل شخص يبي يلحق على شي
وركب سيارته وحرك بكل سرعته
وقف عند المستشفي ونزل بسرعه وهو يركض ويشوف نجد
عبدالعزيز وهو يركض لها:وينها وش فيها وش صاير علميني
نجد وهي تبكي:صار لها حادث ومعاها نزيف مو قادرين يوقفونه وهي طلبت تشوفك لازم تشوفك
عبدالعزيز جلس على الكرسي وهو مو مصدق:لا مستحيل انا طلقتها بس مابيها تموت ابي احس انها تتنفس بهالكون
نجد قربت منها وهي تبكي:عبدالعزيز غرور ماخانتك انا السبب
عبدالعزيز ناظرها وهو يبي منها توضيح يبي منها تفسير
نجد:اي انا منصور ضحك علي وعنده لي صور ويهددني فيها وطلب مني فلوس قلت لغرور وهي تحملت غلطتي وصار يطلب منها
فلوس كل شوي وهي تطلب منك وتعطيه ولما راحت له وانت شفتها كانت تبي تجيب صوري وهو عطاها الصور بس
كنت انت عرفت وحسبتها خانتك غرور تحبك ياعبدالعزيز بس انا السبب انا اللي دمرتكم هي غلطت بانها ماعلمتك بس
كان صعب عليها تعلمك عن سوات اختها اللي فيها ضيع شرف وسمعه
عبدالعزيز متفاجا من كلامها وبنفس الوقت مايدري وش يسوي
نجد :روح شوفها بليز هي محتاجتك
عبدالعزيز:وين غرفتها
نجد:بالعنايه
عبدالعزيز مشي وهو عارف انه غلط واكبر غلط انه يدخل عليها ماتحل له هي بس قلبه يقوله ادخل وشوفها
دخل العنايه ودخل بدون مايحد ينتبه له وبدون مايلبس اللبس المخصص للعنايه الفائقه
شافها على السرير الابيض
شافها وهي عليها الاجهزه
قرب منها وهو يحس ان قلبه يالمه كل ماقرب منها
ناظر لها لجسدها اللي نحف ولاشعوريا نزلت دمعته وهو يسكر عيونه
فتح عيونه ومسح دمعته ومسك يدها
فتحت عيونها وناظرته وهو نظرها صار ضعيف ماتقدر تشوف زين كل اللي تشوفه غشاوه على عيونها
عبدالعزيز :غرور انا جيتك
ميزت صوته وهو تتشفق عليه:عزوز انا ماني قادره اشوفك زين جيب قطرت عيوني
عبدالعزيز وهو مستغرب:ليه غرور شفيها عيونك وش فيك
غرور جلست تصيح :انا ماخنتك عبدالعزيز ماخنتك
عبدالعزيز:انا عارف حبيبتي عارف هدي حالك وقومي بالسلامه ابيك تطلعين من هالمستشفي ابيك تقومين من هالسرير
غرورعضت شفتها وهي تبكي:انا راح اموت هنا ماراح اطلع
عبدالعزيز حط يده على فمها:لا تقولين كذا انتي راح تطلعين وراح ترجعين احسن من قبل
غرور شالت يده عن فمها:سامحني
عبدالعزيز عوره قلبه :لاتقولين كذا انا مسامحك
غرور ودموعها تنزل:انا احبك وكنت اتمنى اجيب لك طفل بس ماقدرت
عبدالعزيز :هدي حالك وانتى راح تطلعين وهذا مهم
غرور:انا راح اموت
عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسها وجلس يبكي:كيف صار لك الحادث كيف صرتي كذا كيف
غرور جلست تبكي ولاردت عليها بــ..... صوت جهاز القلب اصدر صوته
شاف يدها تفك يده
ناظرها وهو يحرك يدها:غرور قومي قومي تكفين قومي انا عايش على انفاسك اللي تمتزج بهواء الشرقيه
دخلو النيرسات والدكتور
الممرضه:اطلع لو سمحت
صرخ فيها وهو يبكي:غروووووووووووووووووو� �ووووور لاتتركيييييييييييييييييين ي
الدكتور اخذ جهاز صدمات القلب
بس كان هذا هو يوم غرور
كان اخر يوم لها تتنفس فيها بهالكون
شاف الدكتور وهو يغطيها وطلع وهو مو مستوعب لسه متاثر بالصدمه
شاف نجد ضامه امها وتصيح
مشي وهو مو حاس بشي ركب سيارته وصارت دموعها تنزل
ويتذكرها وهي تقولها سامحني وجلس يصرخ ويضرب بالدركسون:مسااااااااااااا� �محك ياغرور مسااااااااااااااامحك
وقف سيارته
وصار يبكي بكل الم وحزن على موت غرور

بعــــــــــد شهــــــرين
بمـــصر
بشقه فارس
دخل لشقه وهو مبتسم:شهووووودتي
شهد وهي تطلع من المطبخ:نعم
فارس:حدي جوعان الغداء جاهز
شهد بقهر منه :اي جاهز
فارس:وش فيك
شهد:مافيني شي بس ماني حابتك ماني طيقتك شهرين معاك ولاقدرت احبك ماقدرت
فارس جلس:طيب ياشهد وش تبين اسوي لك عشان تحبيني
شهد:انا ماقدر احبك لاني رجعت لك منكسره والسبب فهد رجعت لك منذله
فارس :شهد حبيبتي ليه تحسين بهالشي
شهد:لانه هو الصحيح بسبب امي انا رجعت لك منكسره ويحق لك تسوي اللي تبي فيني لانك كسرتني
فارس قام لها وهو يمسك يدينها:ماعاش اللي يكسرك حتى لو هو انا
شهد فكت يدينه:كسرتني وخلصت وش باقي بعد
فارس مسك يدها وحطاها على قلبه ابتسم:باقي هالقلب اللي ينبض لك
شهد ناظرته وسكتت
فارس حضنها وهو يهمس لها:والله احبك
شهد :بس انا ماحبك ماحبك
فارس سكر عيونه لانه يحس بانه فعلا ماتحبه:طيب
شهد ابعدت عنه:بروح احط الاكل
فارس:طيب رحتى الجامعه اليوم
شهد:ايه رحت اختباراتنا بتبداء بعد اسبوع زي مانت عارف
فارس:اي ربي يوفقك ي قلبي
شهد:امين وراحت المطبخ تحط الغداء
وفارس يفكر كيف لهم شهرين من رجعو وشهد للان ماتقبلته
وتقسي عليه بالكلام


بجـــــده
ببيت ام هاني
جالسين هاني ونرجس وامهم
ودانه ومبسوطين
دانه:ابي اقولك عن خبر
ام هاني:وشهو
هاني:خبر وتوك تتكلمين
دانه بضحكه:اي لاتستعجل
نرجس:قولي بسرعه مافينا صبر
دانه بتردد:اانــ..ا
هاني:اي قولي بسرعه
دانه:حامل
ام هاني من الفرحه ضمتها على طول
نرجس بفرحه:واااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااو من جد
هاني كان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام هاني:الف مبروك حبيبتي
دانه ابعدت عن حضن خالتها وناظرت هاني:الله يبارك فيك
نرجس:شوفي من الخبر موب مستوعب
دانه كانت حاسه باحساس ثاني :هاني
هاني :......
دانه:هاني
هاني بسرعه ناظرها:هاه
دانه:فيك شي
هاني قام بسرعه:لاسلامتك وطلع من الصاله
دانه قامت على طول وركضت وراه:هااااني لحظه
هاني وقف وهو معطيها ظهره:نعم دانه شتبين
دانه بعبره:مافرحت اني حامل
هاني:.....
دانه:ماتبي مني اطفال
هاني:......
دانه:تكلم قول
هاني:دانه نتكلم بعدين لازم اطلع
دانه:لاتخليني بحيرتي لاتقتل فرحتي قولي ماتبي هالطفل
هاني بصرخ بوجهها:اي ماببببببببببببببببببببيه مابييييييييييييييه ارتحتي الحين
وطلع وتركها
مصدومه منه ودموعها نزلت على طول ودمعه وراء دمعه
مسكت بطنها وهي تشد عليه وتصيح
نرجس قربت منها:اكيد فيه سبب
دانه ناظرتها وهي تبكي:ماحبني هاني ماحبني
نرجس:صدقيني يحبك انتي من يعرفك ومايحبك
دانه بخنقه وهي تمسح دموعها:ماحبني يانرجس وانا اللي حسبته حبني بس طلعت مجرد انسانه ياخذ حاجته منها
ويرميها
ام هاني:يابنتي لاتقولين كذا
دانه وهي تلف :عن اذنكم
وطلعت على الدرج بسرعه وراحت لجناحها وجلست على سريرها تصيح
مدت يدها تحت مخدته وطلعت صوره ساره وجلست تناظرها وتصيح:ليه انا ليييييييه
وضمت الصوره وهي تبكي من كل قلبها وكلمه هاني ماببببببببببببببيه تتردد باذنها


بالشـــرقيه
ببيت اهل خالد
هند:يعني ايش
خالد:مادري هند متردد
هند:قول قول نخطبها
خالد:انتي شرايك فيها
هند:والله اني من اول قلت مايصلح لك الا هي
نوره وهي تدخل:مين هي
هند:وانتي بس تتسمعين
نوره:جايه لكم وسمعتكم
خالد:نتكلم عن جوري
نوره::تبي تخطبها
خالد:مادري متردد وابي رايكم
هند:خلينا نخطبها لك مايصلح لك الا هي
خالد:طيب اللي تشوفونه
نوره بفرح:يعني موافق
خالد:ايه
هند ونوره بفرح:واخييييييييييييييييي� �ييرا
خالد ابتسم:ان شالله ماندم بعدين
هند:مافي من جوري ولاتنسي ان جرحها زي جرحك وتصلحون لبعض
نوره:ايوا خالد جوري والله تهبل
خالد اكتفي بابتسامه
هند:بكلمهم اليوم وان شالله تكون من نصيبك
خالد:ان شالله


بقــــــــــــاعه الزواج
زواج ورد وطلال
نايف وريما
بغرفه ريما ورد
ريما:يبيك سمنه شوي
ورد:ليه
ريما:لانك باحيل صغيره ونحيفه
ورد :هههههههههه مهما كليت ماسمن
ريما:احنا متزوجين من قرايب
ورد:ايه
ريما:وان شالله بنكون صاحبات
ورد:ان شالله
ريما:والله اسولف معاك ومتوتره حيل
ورد وهي تفرك يدينها:وانا مثلك
ريما:مع اني مبسوطه احبه واموت فيه
ورد:لسه مادري اذا احبه
ريما:من جدك
ورد:ايه لان
وقطع كلامها فتحت الباب
ريما:هلا هديل
هديل:هلا فيك مبروك
ريما:الله يبارك فيك
ورد كانت مو معبرتها وتفرك بيدها
هديل:مبروك
ورد من دون ماتناظرها:يبارك فيك
هديل وهي تقرب لها:مبسوطه
ورد:ياررب مرر زواجي على خير ياررب
ريما بستغراب:وش السالفه
هديل:ولاشي
ودخلو باقي البنات والاهل
عشان يجهزون العروستين لزفه


بامريكــــــا
بالجامعه
فيص توه طالع من كلاسه
وهو يضحك مع اصحابه وروز وتينا
ديما كانت واقفه وتناظره وحست انها فاضت طقت ملت خلاص كل مره
يقولها بيتغير تدريجيا وتلاقيه يزيد ويكون زي ماهو
فيصل ناظرها وعرف معنى تعابير وجهها والتفتت على اصحابه:عن اذنكم
وراح لها
لفت ومشت عنه
فيصل:ديماااااا
ديما شافت تركي اللي يتودد لها بالكلاس وهو اخو روز اللي مع فيصل
ورحت له
ديما:تركي
تركي لف عليها:لبيه
ديما:مافهمت محاظره اليوم ممكن تشرحها لي
تركي:اوك
فيصل وهو يوقف جنبها:وش فيك
ديما ابتسمت لتركي:فاضي الحين
تركي رد لها الابتسامه:اكيد
فيصل:شسالفه
ديما:عن اذنك اببيه يشرح لي محاظره اليوم
ومشت وتركي مبسوط انها جته ماهم فيصل زوجها ولاشي
فيصل انقهر منها وحس بالغيره وظل واقف مايدري وش يسوي
منقهر وده يصرخ
هي ماعودته ان لها فرند شباب كيف الحين تكلم تركي وتبتسم له وهو يعرف زين ان تركي راعي بنات من كلام روز
وماحب ان ديما تعرفه
حمود:فصيل وين مرتك
فيصل:حمود مو وقتك
حمود وهو يضحك:شفتها صراحه جالسه مع تركي واستغربت
فيصل انقهر بزياده وترك حمود وراح لها بسرعه وبعصبيه:قومي
ديما ناظرته برود:امر شبغيت
فيصل:قلت لك قومي
تركي:وش فيك جالس اشرح لها
فيصل:اشرح لنفسك
ومسك يد ديما وقمت هي ومشاها معاه
ديما وهي تفك يدها:خليني انا ماني حيوانه عندك تسحبني سمعت
فيصل:بالبيت نتفاهم هذا مو مكان تفاهم
ديما مشت وطنشته وركبت لسياره وهو ركب وحرك للبيت وهم طول الطريق ساكتين
من وصلو نزلت ديما ودخلت على طول وهو لحقها
فيصل وهو منقهر:فهميني وش اللي سويتيه بالجامعه
ديما وهي ترفع حاجبها:وش مسويه ان شالله
فيصل:انتي متعمده تبين تقهريني صح تبين تحرقين ي دمي
ديما بصراخ وعصبيه:ايه اقهرك زي ماانت قاهرني زي مانت حارق دمي والا حلال عليك حرام علي
انا مايهمني كلامك ولا رضيت ولا زعلت
يهمني ربي وبس بس حبيت اسوي هاحركه وانا ماني راضيه فيها من داخل عشان تحس بربع اللي احسه انا
انا وش سويت خليته يشرح ي بس انت تجلس جنبهم وتمسك يدينهم ويبوسونك وتبيني انبسط واقولك عادي ليه انا ماحس عندك اتعبتني يافيصل
احرقت لي دمي بهالجامعه دامك كذا ليه تتزوجني ليه
فيصل ماعرف يرد كلامها الجمه سكته فعلا معاها حق هو يقولها بيتغير ولايتغير
جلس وهو ماعنده رد
ديما:شفت ماعندك رد وانا مانتظر منك اصلا رد
وطلعت فوق
فيصل مرر يدينه بشعره وهو مايدي وش يسوي وكيف مايقهرها وكيف يرضيها هو هالشي
عادي عنده وصعب يتغير بيوم وليله
انسدح وهو يفكر بحل يريحها ويريحه
اما ديما جلست على سريرها وهي مقهوره منه جدا
كيف زعل على نفسه ومازعل عليها


نرجع لشرقيه
بالقاعه
البنات يتجهزون لزفه
زفه ورد قبل ريما
هديل قربت منها وبهمس:طلال لي انا ويحبني انا ماراح تتهني فيه ياورد وتشوفين
ورد انقهرت بس ماتبي تخرب زواجها وطنشتها
ام ورد:عسي ربك يسعدك ي يمه
ورد حضنت امها :امين يمه
امها ابعدت عنها وهي تجهزها لزفتها وتهديها وتقري عيها
وانزفت وهديل تحترق والغيره تاكلها
انزفت ورد وصلت للكوشه وهي رافعه راسها ومبتسمه ابتسامه ناعمه
وهي تبي بس تثبت لهديل ان كلامها مايحرك فيها ساكن
جلست والكل يهنيها
لانا وهي تقرب لها:طلال بيدخل الحين
ورد:لا انا قلت له مايدخل
لانا:يقول بيدخل
ورد بقهر:عشان هديل بيدخل بس انا بنزف الحين قبل يدخل
لانا:بس
ورد وقفت:قولي لهم بسرعه بنزف
لانا:طيب
وقالت لها وحاولي ورفضت وزفوها عشان الناس
وراحت لغرفتها وهي مقهوره
شوي ودخل عليها طلال
ورد ناظرته ولفت
طلال قرب منها وهو منجن على هالجمال:مبروك
ورد:.....
طلال:قلبي شفيك
ورد:تبي تدخل عشان هديل هاه شكلها صادقه وانت للحين تحبها
طلال :اوف بالبيت نتفاهم قومي الحين
ورد شافت امها وام عزوزدخلو وقامت:طيب
ام ورد:ماوصيك على بنتي ياطلال
طلال:بعيوني بنتك ياعمتي
ام ورد:تسلم عيونك ي ولدي
ام عبدالعزيز:عسي الله يسعدكم
طلال ورد:امين
طلال قرب لامه وبهمس:ولدك بس سلم علي وطلع يمه
ام عبدالعزيز:مابيذبحني اا هو ماتت غرور وبيموت نفسه وراها
طلال:وضعه مو عاجبني يمه
ام عبدالعزيز:ولاهو عاجبني لاتشغل بالك انت عريس واخوك انا بالبيت اتفاهم معاه
طلال:طيب
وناظر ورد الللي تبوس امها:انتظر برا قلبي
ورد ناظرته وسكتت ودعتهم وطلعت له

العروس الثانيه
ريما ونايف
دخلو مع بعض وكلهم مبسوطين
كل منهم يحب الثاني
وفرحانين بهاليوم
نايف يناظرها ويبتسم لها وهو مو مصدق ان اليوم عرسهم
ريما كانت زيه مبسوطه وطايره من وناستها
بس من جهه ثانيه بشاير بكرسيها تناظره ودموعها من وراء غطاها تنزل انها انها
تصيح بحسره على انها ضيعت حبها منها وهذا هو راح لغيرها
وصلو للكوشه والكل يبارك لهم
جنى كانت تبعد عن الكل عشان لاينتبهون لبطنها اللي كبر شوي
وهي لابسه فستان وسيع عشان عيون الناس
باركت لنايف ولفت وصدمت بهديل وحطت يدها على بطنها وخرت بسرعه
هديل:وش فيك
جنى:ولاشي ومشت بسرعه
هديل استغربت وطنشت وباركت لنايف وراحت
وبعد جلسه بسيطه طلعو
وراحو لبيتهم


ببيت ورد ووطلال
ورد من وصلو للبيت ودخلت الغرفه وهي حاسه بخوف
وترجف
طلال دخل وشافها جالسه وابتسم على شكلها وهي منزله راسها وتفكر بيدينها
دخل وجلس جنبها ومسك يدها اللي ترجف وضغط عليها
ورد ناظرته بعيون خايفه
طلال ابتسم وهو يحرك لها راسه بمعني لاتخافين :تطمني
ورد:.....
طلال:تبين تبدلين
ورد:لا
طلال:طيب تعالي نتعشي
ورد:مو مشتهيه
طلال:طيب
ورد :ليه كنت تبي تدخل
طلال:ابي الكل يشوفني معاك ابي اخليها ليله غير
ورد:بس متفقين ماتدخل
طلال:بس والله كان ودي اكون معاك بالكوشه
ورد:لاماله داعي
طلال:طيب مادخلت خلاص
ورد:لاني طلعت والا كنت بتدخل
طلال:هههههههه طيب قلبي حقك علي
ورد ابتسمت:طيب
طلال قرب منها وهو يحط يده على خصره ويهمس لها:احبك
ورد ارتجفت وقلبها يدق بقوه
طلال ابتسم على رجفتها ولف وجهها وابتسم وضمها لصدره

بالقاعه
لانا دق جوالها وطلعت ترد:هلا فواز
فواز:ارجعي مع اهلك
لانا:شتقصد
فواز:قصدي واضح انتهو الشهرين
لانا بغصه:بس انا
فواز:سترت عيك واتوقع هالشي يكفي
لانا:بس وش نقول لاهلنا
فواز:ماتفاهمنا وخلاص
لانا نزلت دموعها:طيب
فواز:باي ي بنت عمي
سكر وهي نزلت الجوال وماتوقعته كذا وبهاليوم يرميها
مسحت دموعها
وراحت لامها وهي تمسك نفسها لاتصيح
وبجهه ثانيه
جنى وهي معصبه:ماراح انزله ياراكان والله لافضحك ومايهمني نفسي علي وعلى اعدائي
راكان:انا مو عدوك
جنى:والله صرت اشد من عدوي معاك اسبوع بعدها تحمل اللي بيجيك
راكان:انا رجال عيبي بجيبي العيب عليك لو تكلمتي
جنى:الله يحرقك عشان المرض اللي ماتقوم منه والله لاافضحك وافضح نفسي
راكان:سوي اللي تقدرين عليه
سكرت الجوال بوجهه ولفت وهي تبكي من القهر وكيف كانت هي وياه وكيف الحين كل واحد كاره الثاني
بس فيه طفل الحين راح يجي ومضطرين يتقبلون بعض
مسحت دموعها
ودخلت لقاعه

ببيت نايف وريما
من دخلو للبيت
نايف ضمها بقوه وهو يقولها:عقب مالقيت عقب ماخذيتك مابخليك تروحين عني ابد
ريما:ماراح اروح عنك
نايف ابعدها وهو يمسك وجهها:ريما انا حبيتك انا احبك
ريما حمرت خدودها وباست خدها وقربت لاذنه وهمست له:وانا احبك
نايف ماقدر يمسك حاله وشالها وهو يدور فيها:ياربي لاتحرمني منها
ريما وهي تضحك:نزلني نايف بطيح
نايف وهو يوقف ويناظرها:مستحيل ياعروستي تطيحين الا بحضني وغمز لها
ريما نزلت راسها بحياء
ونايف راح فيها للغرفه

على البحر
جالس وهو مخنوق
ويتذكرها يتذكر كمه سامحني
طلع شالها من جيبه وهو يشم ريحتها ريحه عطرها
طلع عطرها وهو يبخه بالهواء ويستنشقه ويتنهد بالم
انسدح على الرمل
وهوو يتالم من موتها
وعايش بظلام
حس ان احد انحنى عليه فتح عيونه
وجس على طول وهو يضحك:فهد

انتهى البارات
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 01:27 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثلاثون
على البحر
جالس وهو مخنوق
ويتذكرها يتذكر كمه سامحني
طلع شالها من جيبه وهو يشم ريحتها ريحه عطرها
طلع عطرها وهو يبخه بالهواء ويستنشقه ويتنهد بالم
انسدح على الرمل
وهوو يتالم من موتها
وعايش بظلام
حس ان احد انحنى عليه فتح عيونه
وجس على طول وهو يضحك:فهد
فهد وهو يجلس جنبه:وش تسوي هنا
عزوز:زي مانت شايف وانت
فهد:والله زيك جاي اشكي للبحر همي
عزوز:انت زوجتك عايشه وعلى ذمتك بس انا ماتت راحت وتركتني
فهد وهو حزين على نبرته وهو يتكلم:الله يرحمها وانت لازم تعيش حياتك
عزوز:من دونها ماقدر اعيش
فهد:عيش ياعبدالعزيز ترا العمر واحد حرام نضيعه بالحزن والهموم
عزوز:بس انا مالي احد من بعدها ولا في احد اعيش عشانه
فهد:تزوج وعيش حياتك جيب لك ولد يفرح قلبك شوف انا جاني ولد ومحروم من شوفته بسبب غبائي
عزوز بسخريه:اتزوج
فهد:اي تزوج وش فيها ماتوقع اني قلت شي غلط
عزوز:هذا الشي المستحيل انه يصير
فهد:لاتقول زي كذا ياخوك وغرور لو هي عايشه مارضت بهالشي
عزوز:اي لو عايشه مارضت الا اني اكون لها لحالها
فهد:بس الحين ماتت وفي فرق
عزوز تنهد وهو يرمي حصى بالبحر:ربك كريم
فهد:اي والله الله يعين
عزوز:ليه ماتروح لها
فهد:رحت ورحت وكانت ترفض تشوفني
عزوز:طيب لاتفقد الامل وظل تحاول
فهد بضيقه:المشكله انها تبي الطلاق
عزوز:وانت موافق
فهد:مستحيل وراح ارجعها
عزوز:اي لازم تراضيها عشان ولدكم
فهد:اي ان شالله
عزوز وهو يقوم:يالله انا بروح البيت
فهد:وانا شوي وراجع البيت
عزوز:اوك مع السلامه
فهد:مع السلامه
راح وركب سيارته ورجع للبيت
وشاف امه ولانا موجودين
عزوز:من جابكم
ام عزوز:السايق وينك فيه ليه رحت من زواج اخوك
عزوز وهو يجلس:مارحت الا عقب ماباركت له
ام عزوز:ولو يامك هذا ماهو بكلام وانت لامتى بتظل على هالحال
عزوز:يمه تعبان تكفين ارحميني
ام عزوز:والله انت اللي جايب هالتعب لنفسك وراحت وهي معصبه منه
لانا وهي تلف:تصبح على خير
عزوز بستغراب:فواز مابيجي ياخذك
لانا خنقتها عبرتها :لا
عزوز:ليه
لانا:لاننا انتهينا خلاص راح نتطلق
عزوز وهو يقوم ويلفها:ليه وش صاير
لانا:ماقدرنا نتفاهم
عزوز:كيف يعني اذا في خلاف بينكم علميني يمكن اقدر اساعددكم واحلها احسن ماتوصل لطلاق على طول
لانا ودمعتها نزلت:لا ماتنحل عبدالعزيز احنا مانصلح لبعض
عزوز:ليه طيب فهميني فواز كلنا نعرف انه يموت فيه كيف وشلون وش صاير
لانا:الله يرزقه باللي تحبه غيري ويحبها
عزوز:انا بكرا اكلمه وافهم منه السالفه
لانا وهي تمسك يده:الله يخليك لاتتدخل هالشي بيني وبينه مابي احد يتدخل
عزوز:ليه بس بعرف ليه
لانا:هالشي يخصنا ارجوك ماتتدخل
عزوز وهو مو راضي بكلمها:اوك روحي نامي والصباح رباح
لانا:تصبح على خير
عزوز:وانتي من اهله
راحت لغرفتها
ومن دخلت غرفتها جلست على سريرها وصارت تصيح من قلب
جلست تبكي بحرااااااااااااااااااااار ه بالم وبندم

....................
ببيت فواااز
منسدح على سريرها
وبلوزتها على وجهه ويشم ريحتها
وهو مخنوووووووووووووووووووق
وهو يتالم على الحب اللي حباها اياه على جنونه فيها
كيف كله تحطم بليله وحده وهي الليله اللي عرف انها سلمت شرفها لانسان غيره
وانها تحب انسان غيره قام وهو يشيل بلوزتها وياخذ صورتها من تحت مخدته
وهو يناظرها ويضحك على نفسه كيف حبها هالحب اللي ماتستحقه
قام وهو يقول لنفسه:ليه تحبها كل هالحب ليه هي ماتستاهل اني احبها ماتستاهل شي
هي ماحبتني هي تحب سلطان باعت شرفنا له بعت شرفنا له
قطع صورتها وهو يبي يشيلها من قلبه كليااااااااااا
وطفي ضوء الغرفه
وطلع منها وهو ناوي مايدخلها نهائيا
وراح لغرفته وانسدح فيها
وهو يدفن راسه تحت مخدته ويناااااااااااااام


بجـــــــــــده
هاني دخل البيت وماشاف احد وطلع فوق
وهو متضايق مو عارف وش يسوي من عرف بحمل دانه وهو مخنوق
دخل الجناح وراح الغرفه
وشافها نايمه وبيدها صوره
قرب وهو يشوف تعابير وجهها الباكي
وجلس جنبها واخذ الصوره وشافها صوره ساره
صوره حبيبته صوره قلبه اللي ماتت صوره الانسانه اللي حكمت عليه ياخذ دانه
صوره اللي بنظره هو سبب موتها
لمس الصوره بيده وهو يقول:ليه تظلميننا ياساره ليه رحتى وخليتيني
ليه ظلمتي دانه معاي ليه سويتي كذا ليه
نزلت دمعتها وهي تسمع كلامه ومن هالكلام ايقنت وتاكدت ان هاني عمره ماحبها هو حب بس جمالها
قام من السرير وهو يحط الصوره بجيبه
ويدخل للحمام>>اكرمك الله
وهي قامت وهي تمسح دموعها اللي عجزت عنها وجلست تبكي وتبكي وتحاول تهدى نفسها
بس الطفله المنكسره بداخلها ماقدرت تهدا
طلع وشافها تبكي شافها كيف تمسح دموعها وتصيح
قرب منها وهو خايف عليها:دانه حبيبتي
دانه:لاتقول حبيبتي انا انا وماقدرت تكمل ونزلت راسها وهي تشهق بالصياح
هاني قرب منها ورفع راسها:ليه تبكين عشان الكلام اللي قلته اليوم انا اسف
دانه تمسح دموعها ومو قادره تتكلم من الصياح
هاني:دانه سامحيني ومسك يدينها اللي تمسح فيهم دموعها
دانه سحبت يدها وقامت وهي تمسح دموعها وتحاول تمسك نفسها:سمعت كلامك سمعتك شقلت انت ماتحبني
هاني وهو يقرب منها:دانه اكيد احبك
دانه بقهر وصياح:لا ماتحبني ماتحبني تحب جمالي بس جمالي وحطت يدينها على وجهها وهي تصيح
هاني ماعرف وش يقولها ولاعرف يتصرف حس بعجز ماقدر الا يجلس على السرير ويسكت
دانه ابعدت يدينها عن وجهها وهي تمسح دموعها وتفتح الدولاب وتاخذ لحاف ومخده
هاني:وين
دانه طلعت من الغرفه بدون ماتتكلم وراحت لغرفه ثانيه
هاني انقهر ولحقها وفتح الباب وهو معصب:انا كم مره اقولك لاتسفهيني
دانه :.......
هاني:تكلمي ليه ساكته
دانه بهدوء:ماراح اتكلم راح اكون زيك ساكته
هاني:انا بفهم انتي شتبيني اسوي الحين
دانه وهي تعض شفتها:ابيه ترجعني بيت اهلي
هاني فتح عيونه على وسعهم:نعم
دانه بعبره ودموعها على وشك تنزل:وديني بيت اهلي وديني خلاص تعبت منك تعبت احاول اخليك تحبني بس انت دافن نفسك
بذكريات ساره وكل اللي قدمته لك ماهمك ولاراح يهمك لانك ماتبيني ماتبيني بس تبي جمالي جمالي بس
هاني وهو منقهر:وايش دخل ساره بالموضوع حتى وهي ميته مارتاحت من غيرتك
دانه تفاجات من كلامه:غيرتي
هاني وهو منفعل:ايه غيرتك زهقتيني خلاص سويت لك كل شي وعطيتك كل شي بس انت مادري ايش تبغين
دانه وهو توقف وتقرب له:عطيتني كل شي بس قتلت لي فرحتي بحملي
هاني وهو يناظره:انا مابي هالطفل لاسباب انتي تجهلينها
دانه:ايش هي اسباب قول اقنعني
هاني:ماعندي شي اقوله لك
دانه:لاقول والا هذي حجج تقنع نفسك فيها
هاني:تفكيرك هاذا بيضيعك
دانه:هاني بكرا برجع بيت اهلي
هاني وهو يحرك اصبعه:هالبيت هاذا ماتتعدينه سمعتي
دانه فتحت عيونها على وسعهم:ليه وش لك فيني
هاني وهو يحط يدها على راسه:كذا مزاج ماني مخليك تروحين
دانه انقهرت ولفت وهي تمسك نفسها لاتصيح:اطلع برا
هاني طلع وهو معصب
ودانه جلست على السرير وماقدرت ماتبكي
اما هو ف صفق بالجناح بقوه ودخل وهو معصب وصار يسحب باللحاف السرير ويرميه بالارض من قهره ويصرخ:ماراح
تفهم ماراح تفهم
وجلس على الكنب وهو منقهر


بامـــــــريكا
فيصل للحين جالس تحت
وديما فوق
وهو مو قادر يطلع فوق مع انه وده يطلع لها
بس حس بيد على كتفه لف وشافها ديما
ديما وقفت قدامه وهي تجلس على رجولها:اسفه
فيصل منصدم المفروض هو يتاسف مسك يدها وهو يبوسها:انا اللي اسف
ديما:انا احترق فيصل تكفي خف علي
فيصل وهو يمسك وجهها ويناظرها بحب:انا احبك ديما تعرفين ايش يعني احبك
ديما وهي تهز راسها:اي اعرف بس ماقدر اسيطر على غيرتي
فيصل بنظرات حب:تحبيني
ديما نزلت دمعتها:.......
فيصل:تحبيني
ديما وهي تنزل راسها:مادري
فيصل:تغارين علي يعني تحبيني
ديما ناظرت عيونه وخدودها تحمر:مادري
فيصل وهو يقرب منها ويهمس:انا احبك
ديما ضمته بدون اي تردد منها وهي متاكده انه يحبها بس هو متفتح وماخذ كل شي فري اكثر منها
فيصل وهو يشد بضمتها:احبك احبك احبك
ديما ابتسمت وهي مستحيه وضامته:.......
فيصل يكرر الكلمه اكثر من مره:احبك احبك احبك اموت فيك
ديما بدون شعور:وانا احبك
فيصل استانس وابعدها وهو يمسك يدينها ويقوم:اوعدك اني ماعاد اثير غيرتك
ديما ابتسمت:وعد
فيصل:اي وعد
ديما تنهدت براحه:طيب
فيصل وهو يسحبها من يدها"تعبان ابي انام
ديما:وانا بعد تعبانه
فيصل:يالله نطلع ننام
ديما:اي
فيصل ابتسم لها وطلعو لفوق

ببيت ابو راكان
بغرفه هديل
الكره الحقد الغيره القهر يملاء جوفها
مقهوره قهر مو طبيعي
وحاسه بحقد على ورد واقفه عند المرايا تناظر حالها
وهي تبي تكون احلا من ورد عشان طلال يرجع لها
تبيه يرجع وتعوضه
بس كيف يرجع ورد بطريقه
جالسه تفكر بطريقه تبعدها عن حياه طلال ويرجع لها
بس هي جالسه تشوف ورد كيف ماتهتم لكلامها
وهالشي مصعب عليها انها تشككها بطلال وتخليها تتركه
وجلست تفكر بطريقه تدخل فيها لحياه ورد وتعرف نقطه ضعفها


الصباح
ببيت نايف وريما
صحى وهو يناظرها وهي نايمه
ويتسم وهو فرحان
بس في لحظه
وفي لمحه
تخيلها بشاير وبسرعه شال صورتها من باله وهو يقول:خلاص حبي كله لريما بشاير مابغتني ولاتطلع من حياتي لازم
ومرر يده على خد ريما اللي من حست فيها فتحت عيونها
نايف:صح النوم ياقلبي
ريما وهي تبتسم يحياء:صح بدنك
نايف:صباحي انتي يااحلى صباح
ريما استحت وماعرفت ترد
نايف باس خدها وهو يهمس:قومي بسرعه عشان نمر اهلك واهلي
ريما:طيب
نايف:يالله اشوف قومي
ريما:اطلع طيب
نايف وهو يضحك:زوجك الحين انا عادي
ريما:لالالا اطلع
نايف وهو يقوم:حاضر
ريما ابتسمت وهو طلع وقامت على طول
وهو برا يحتريها ويفكر
وشوي طلعت وعباتها بيدها
نايف:يالبيه بس على هالجمال
ريما وهي تقرب منها وتبوس خده:مو اجمل منك
نايف:انا ماجي شي عندك
ريما وهي تفتح يدينها:انت احلى من الكون كله
نايف ضمها:الله يخليك لي
ريما:امين ويخليك لي ياقلبي انت
نايف:نروح
ريما وهي تلبس عباتها:اي يالله
نايف:يالله
وطلعوو

ببيت طلال وورد
صاحين من بدري ويسون الفطور
ورد:طلال انت كثير حوسه
طلال وهو يحضنها:المهم اشوفك وانت تسوين الفطور
ورد:اي ماتعرف تدلعني عروس وتطلبني بفطور وغيره
طلال وهو يبعد عنها:عشان تعرفين اني رجال شديد
ورد وهي تضحك:الشداده مو بهالشي
طلال:الا بهالشي وباشياء كثيره بعدين اعلمك عليها
ورد:هههههههههههههههه اوك ياشديد
طلال:هههههههههه اي بسرعه حطي الفطور
ورد:على امرك
وجلست تحط الفطور على الطاوله
طلال كان يناظرها ويبتسم ويشوف الفرق بينها وبين هديل فرق كبير كبير كثيررررررررر
مافي وجه مقارنه بينهم ابدااااا ورد انسانه مافي منها
جلست وهي تناظره:وين رحت
طلال وهو يناظرها:معاك حبيبتي
ورد:طيب ليه ماتفطر
طلال وهو يمسك يدها ويبوس اصابعها اصبع اصبع:الله لايحرمني من هاليدين وصاحبتهم
ورد وهي تسحب يدها الصغيره وتنحرج:امين
طلال ابتسم وجلس يفكر وهو بداخله مبسوط ويدعي ربه يخليله ورد ومايفرقهم ابد
ورد كانت نفسه فرحانه وتدعي ربها يبعد هديل عنهم ويخليه لها

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه لانا
قامت وهي حاسه بالم بجسمها وانه متكسر
وقفت قدام المرايا وتتحسس بطنها وهي تقول بينها وبين نفسها:بس انت الشي الوحيد اللي صار بزواجي من فواز
وابتسمت رغم الحزن اللي ساكن بداخله
وشالت يدها عن بطنها وهي تقول:كيف اخفيك بداخلي ومايحسون كيف بتكون ردت فعل ابوك لعرف
انطق الباب
ولفت وهي تشيل يدها:مين
عزوز وهي يدخل:عزوز
لانا وهي تتصنع الابتسامه:اهلين
عزوز:صباح الورد
لانا:صباح العسل
عزوز:كيفك
لانا:بخير
عزوز:امي تبيك
لانا:طيب الحين اجي
عزوز:لاتتاخرين
لانا:خمس دقايق عشر دقايق وانا جايه
عزوز:طيب
وطلع من الغرفه وهي فتحت خزنتها وطلعت لها لسبع ولبسته وراحت لانها
ام عبدالعزيز:ممكن تفسرين لي سبب خلافكم
لانا وهي تجلس:يمه هالشي يعنيننا
ام عبدالعزيز:لانا تكلمي
لانا نزلت راسها وهي متضايقه:ماقدر اقول شي
ام عبدالعزيز:اجل راح نساله
لانا:اللي يريحك
ام عبدالعزيز:كلمه اليوم ياعزوز
عزوز:طيب
لانا بضيقه قامت:اقدر ارجعع غرفتي
ام عبدالعزيز:ماحد مسكك
لانا راحت لغرفتها وهي عارفه ان امها تستخدم هالاسلوب عشان تجبرها تتكلم


بجـــــده
ببيت ام هاني
دانه طلعت من الغرفه وهي ما نامت اصلا امس
وشافت هاني توه يطلع من غرفته
تجاهلته ومشت
بس مسك يدها:ممكن اكلمك
دانه وهي تفك يدها:مافي بيننا كلام خلاص كل شي واضح ماباقي شي توضحه
هاني:انتي بس تعالي وبتفهمين
دانه:ماني جايه اتركني وتسحب يدها وتمشي
بس هاني عصب وسحبها من نص الدرج:لاتعصبيني
دانه خافت منه:اتركني
هاني:امشي
وسحبها وكانت خلاص بتطيح بس ضمها لحضنه وهو يهمس لها:لاتنرفزيني اكثر
دانه حضنته وبكت:ليه ماتبي حملي ليه
هاني ابعدها وهو يمسح دموعها:قلت لك تعالي معاي وبتفهميني
دانه وهي تهز راسها:طيب
هاني مسك يدها واخدها لجناحهم
دانه:بسرعه تكلم
هاني:اجلسي
دانه:مابي اجلس تكلم
هاني:اجلس وبتكلم
دانه:طيب وجلست على الكنب
هاني جلس جنبها:اسمعيني زين وافهميني
دانه:طيب


بجـــــده
ببيت ام هاني
دانه طلعت من الغرفه وهي مانمت اصلا امس
وشافت هاني توه يطلع من غرفته
تجاهلته ومشت
بس مسك يدها:ممكن اكلمك
دانه وهي تفك يدها:مافي بيننا كلام خلاص كل شي واضح ماباقي شي توضحه
هاني:انتي بس تعالي وبتفهمين
دانه:ماني جايه اتركني وتسحب يدها وتمشي
بس هاني عصب وسحبها من نص الدرج:لاتعصبيني
دانه خافت منه:اتركني
هاني:امشي
وسحبها وكانت خلاص بتطيح بس ضمها لحضنه وهو يهمس لها:لاتنرفزيني اكثر
دانه حضنته وبكت:ليه ماتبي حملي ليه
هاني ابعدها وهو يمسح دموعها:قلت لك تعالي معاي وبتفهميني
دانه وهي تهز راسها:طيب
هاني مسك يدها واخدها لجناحهم
دانه:بسرعه تكلم
هاني:اجلسي
دانه:مابي اجلس تكلم
هاني:اجلس وبتكلم
دانه:طيب وجلست على الكنب
هاني جلس جنبها:اسمعيني زين وافهميني
دانه:طيب


بامريــــــــــكا
ديما وفيصل ماسكين يدين بعض وتوهم يدخلون للجامعه
فيصل وهو يناظرها وهو يتسم:الصفحه الماضيه نطويها
ديما:طويناها خلاص
فيصل ظل مبتسم وهم يمشون
وقابلوهم روز وتينا
ديما ناظرت لفيصل اللي حس فيها وبمعنى نظراتها
روز:قوه فيصل وقربت بتبوس خده
فيصل ردها وهو يقول:الله يقويك
روز حست باحراج وانصدمت لانها متعوده تسلم عليه بالخد
تينا وهي تقرب منه:اشتقت اليك
فيصل وهو يضغط على يد ديما وناظر لتينا:ساذهب من زوجتي
تينا:اين
فيصل ماعطاها اكبر من حجمه اكتفي بانه يقول:باي
ومشي
ديما كانت فرحانه وماكانت عارفه شتقول
فيصل كمان ساكت مافي كلام يقوله
ديما وهي تناظره:شكرا
فيصل ناظرها وابتسم لها:انتي اهم من الجامعه واللي فيها
ديما فكت يده وضمته وهي تهمس له:انا احبك فيصل احبك
فيصل قلبه دق لها بقوه وابعدها ومسك يدينها:وانا هيمان فيك
ديما ابتسمت بفرح:يارب يخليك لي
فيصل:ويخليك لي
ديما:امين
فيصل:يالله نلحق على محاظرتنا
ديما:طيب
وصلها لكلاسها وجاء بيروح
ديما سحب يده:عندك محاظره
فيصل:اي وبطلع وبجيك
ديما ابتسمت:طيب
فيصل باس خدها:يالله ادخلي
ديما دخلت كلاسها وشافت تركي واقف او مادخلت
طنشته وجلست بمكانه
تركي جلس جنبها وهو يهمس لها ويحط ورقه على الطاوله:هذا رقمي
ديما لفت عليه بنظرا غاضبه:صحيح وقح
تركي وهو يقوم ويرسل لها بوسه بالهواء:مانسيت جيتك لي امس عموما انتظر اتصالك ومشي
ديما فار دما ماقدرت تتمالك اعصابه واخذت الورقه وقامت له وهو بيجلس ولفته وصكته كف وهي تتنفس بسرعه وتقطع الورقه وترميها بوجهه:بس اكون بنت من بنات الشوارع تعال عطني رقمك
اللي بالكلاس والاستاذ اللي دخل كلهم::؟؟؟؟؟؟
واصحاب تركي يضحكون
تركي وقف وهو منفعل:انت قد هالكف
ديما بقوه:واذا بغيت اثبت لك اني قده ماعندي مانع
تركي:اثبتي لي
ديما:كررها معاي وشوف وش بيجيك غير الكف ي وناظرته من فوق لتحت:حشره
تركي ماقدر يمسك حاله وسحبها من يدها وهي بتمشي ولفاها لها
الاستاذه بعصبه:اخرجو من الكلاس
تركي فكاها
ديما مسكت يدها وهي تناظره بغضب:صدقني بتندم انت جيت للانسانه الغلط
تركي:تراك ولاشي انت والحجاب اللي لابسته
ديما قربت منه وهي تاشر باصبعها:الحجاب هذا ستر لي لان مالاحد حق يشوف جمالي مو زي اختك اللي كاشفه ومظهره مفاتنها والاشد من هذا كله تملي وجهها ميك اب وتبوس بالشباب الفرنديه حقينها
تركي عصب:انتي
ديما وهي تحط يدها على فمها:اشششششششش خلاص ومشت عنه بكل ثقه
هزته من داخل عصبته وقهرتنه ونرفزته
خلاته يثور
وهي كانت معصبه بس حاولت تظهر قوتها وراحت لكلاس فيصل وجلست على الكراسي اللي برا تنتظره متى يطلع


بمــــــــصر
بالجامعه
فارس وشهد
شهد جالسه تسولف مع صاحباتها
وجواله يدق وتشوف رقم فارس بس مالها خلق ترد عليه ف طنشته
وظلت تسولف مع صديقاتها
هيام:والله شكلي بالاختبارات بجيب العيد
شهد:ليه شدي حيلك وبتنجحين
منال:زيها انا احس اني مو فاهمه شي
شهد:هههههههه وش اقول انا جايه بس من شهرين وفاتتني اشياء كثيره
دانا:اي انتي دافوره
شهد:قولي مشالله لاتحسديني
دانا:ههههههه اي مشالله
هيام:اوف جاء العله
شهد :مين ولفت وشافته فارس وتضايقت
دانا:الله يعينك
منال:مايفهم انك ماتحبينه اعوذ بالله
شهد:انا بروح اشوفكم بكرا
البنات:الله معاك
راحت له وهي معصبه
فارس:شعندك ماتردين
شهد:جالسه مع صاحباتي خير شتبي
فارس:امشي ابيك
شهد مشت وهي زهقانه ومو قادره تتحمله
فارس وهو يمسك يدها:وش رايك نتغداء برا
شهد وهي تفك يدها:عادي
فارس:طيب انتي وش ودك فيه
شهد:ولاشي عادي ماعاد يفرق او يهمني شي
فارس:لاتقولين كذا
شهد:هذا الصحيح
فارس وهو يوقف قدامها ويمسك وجهها:والله اني احبك
شهد حنت عليه وماحبت تقسي اكثر:طيب
فارس وهو يبتسم:نروح لمطعم
شهد وهي تتصنع الابتسامه:نروح
فارس مسك ايدها ومشي وهو من داخل يقول:ادري ماتحبيني وابتسامتك لي متصنعه عشان مازعل ادري
يااارب قدرني اخليها تحبني ياررب


بالشــــرقيه
ببيت ام نايف
جنى وهي تجلس جنب امها:يمه بقولك على شي
ام نايف:قولي يمه
جنى:يمه تكفين افهميني
ام نايف بخوف:قولي طيحتي قلبي
جنى وهي تنزل راسها:هالشي لازم تعرفين فيه يمه بس اوعديني تفهميني
ام نايف:اوعدك بس تكلمي خرعتيني
جنى جلست تفرك باصابعها وهي قلقانه مو قادره تقولها
ام نايف:قولي ياجنى طيحتي قلبي
جنى:يمه انا انا
واندق الجرس
ام نايف وهي تقوم:اكيد هاذا اخوك
جنى تنهدت :اوف كانه جاء بوقته وقامت
نايف وريما وهم يدخلون:السلام
ام نايف وجنى:وعليكم السلام
ام نايف:ياهلا والله هلا وغلا بالعرسان
ريما:الله يحيك
جنى:صباحيه ماركه ياعرسان
نايف وديما وهم يجلسون:يبارك فيك
ام نايف:وش تشربون
نايف:تونا بيت اهل ريما مشربيننا لين قلنا يكفي
ريما:اي والله مره خلاص مانقدر نشرب شي
جنى:ههههههه اجل انفخوكم
ريما:ههههههههههه اي
جنى وهي تحط يدها بحضنها:اي وين مسافرين
نايف:مو الحين بنسافر
جنى:اجل متى
نايف:ماقررنا للحين وناظر ريما:صح قلبي
ريما:صح ي عمري
نايف ابتسم وناظر جنى وامه:وانتم وش سويتو
ريما ناظرت ليدين جنى وشافت بطنها وتذكرت فستانها الوسيع بالعرس وجلست تشبكهم بعض وتحاول تربطهم
جنى حسب بنظراتها وشالت يدينها على حضنها
ريما وهي تدخل يدينها بشعرها وتفكر
جنى وهي تقوم:عن اذنكم شوي
الكل:اذنك معاك
طلعت لانها خافت وارتبكت من ريما وحست انها كانها حست بشي


ببيت ام فهد
فهد:والله بروح لها الحين يمه لعلها ترضي
ام فهد:تبي اكلمها
فهد:لا يمه انا بحاول ارجعها كثر ماقدر
ام فهد:انت زعلتها كثير تحملها هالحين
فهد وهو يقوم:من عيوني
ام فهد:الله ييسر لك
فهد:امين وطلع
وركب سيارته وحرك لبيت نجود وهو يدعي ربه تقبل تشوفه
وصل بيتها ونزل ودق الجرس
فتح الباب هادي
فهد وهو يحرك يدينه:كالعاده جاي على امل انها تقبل تشوفني
هادي:تفضل
فهد دخل المجلس:تكفي اقنعها محتاج اشوفها
هادي:ان شالله استريح انت وانا بروح لها
فهد:طيب
وجلس عقب ماطلع هادي ربع ساعه
وهو ينتظر وينتظر
بالاخير دخل هادي
فهد وهو يناظر:وينها
هادي:مو راضيه تشوفك
فهد:تكفي خليني ادخل لها اذا ظلت رافضه تشوفني ماراح نوصل لحل
هادي:اسف فهد ماقدر ماتبي تشوفك
فهد:بس شوي تكفي وانت موجود خليني اشوفها
هادي وهو يفكر:اوك بس دقيقه
فهد:ابشر
هادي:تعال معاي
فهد:طيب ومشي معاه لين وقفو عند غرفه
فهد:ادخل
هادي:ادخل
فهد طق الباب وفتحه
نجود كانت ترضع ولدها ومن دخل ورفعت راسها وناظرته تفاجات
فهد دخل وهو يناظرها ويحسها تغيرت نحفانه ومغير صبغه شعرها لاشقر وقاصته وصايره احلى من قبل بكثير
نجود نزلت ولدها وقفت وهي ماتدري ايش اللي صار لها بس فهد تشوفه نحفان ومو محلق ومتغير شكله عليها
فهد وقف قدامها وهو عاجز عن الكلام مو قادر يتكلم
نجود نفسه بالتمام مو قادره تسوي شي
فهد بعد صمت :اخبارك
نجود بصوت راجف :بخير انت اخبارك
فهد بصدق:مشتاق لك
نجود نزلت راسها ولفت وهي تمشي لشباك:تشتاق لك العافيه
فهد قرب منها وهي واقفه وحضنها من وراء وهو يقولها:احبك
نجود نزلت دمعتها وماتحركت
فهد :نجود سامحيني
نجود هزت راسها بلا
فهد:تكفين سامحيني تعبان من دونك تعبان كثير محتاجلك
نجود لفت ومسحت دمعتها وهي تبتسم بحزن:فهد حنا انتهينا
فهد وهو يحاوطها بيدينه:انتي لسه زوجتي وانا احبك وابيك
نجود وهي تفك يدينها وتبعد :قلت لك انتهينا
فهد :نجود
نجود جلست جنب ولدهاا ودموعها تنزل:فهد روح
فهد قرب منها ومسك يدها وهو يناظرها ودموعها خدها وقال:صدق انتهينا
نجود عضت شفتها وهي تحرك راسها
فهد ماقدر يقول شي بس فك يدها وقام وباس راسها وطلع من غرفتها ونجود تناظره وتصيح
انسدحت جنب ولدها وهي تبكي
وفهد ركب سيارته وحرك وهو حاس ان الدنيا ظلماء عليه

صدق إنتهينا لكن الحب باقي
ما هو بإيدينا لا انكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شيء يصبرنا على جرح الأعماق

نبعد و فينا نار شوق و تلاقي
صعبة علينا نلتقي بليل العشاق
أدري حبيبي ان قلبك يشاقي
وأدري حبيبي والله كيف لا صرت تشتاق

صدق إنتهينا لكن الحب باقي
ما هو بإيدينا لا انكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شيء يصبرنا على جرح الأعماق

إن كان لي عندك غلا بالفراقي
عيشني بذكرى في ذيك الاوراق
وأكيد عندي لك بالفراقي
بأشتاقلك والله واشتاق .. واشتاق ..

صدق إنتهينا لكن الحب باقي
ما هو بإيدينا لا انكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شيء يصبرنا على جرح الأعماق


بجــــــــــده
دانه :يعني بس هذا سبب رفضك لحملي
هاني وهو منزل راسه:ايه دانه انا ابيك
دانه قربت منه وجلست قدامه ورفعت راسه:تحبني
هاني وهو يمسك يدينها ويبوسهم:اموت فيك مو بس احبك والله حبيتك
دانه:خلاص لاتخاف من شي
هاني:دانه ابيك افهميني مابي اخسرك لاي سبب كان دانه تكفين افهميني
دانه حطت يدها على فمه:ماراح تخسرني
هاني وهو يبعد يدها:كثير يموتون بسبب الحمل دانه تكفين نزله من الحين تكفين خليك معاي
دانه وهي تمسك وجهه بيدينها:اللي قالك انه كثير اللي يموتون بسبب الحمل يكذب عليك
هاني:لامايكذب صاحبي ماتت زوجته وهي تولد
دانه:مو كل الحريم زي زوجته
هاني:يمكن انتي زيه واحنا ماندري دانه تكفين
دانه ضمته وهي تقوله:انا راح ابقي معاك وراح ابقي من ولدنا بس كل شي بيد الله ما نعترض ونخاف كم شي ماجاء وقته للحين
هاني ابعدها:يعني
دانه وهي توقف وتمسك يده:خلينا ننزل
هاني:بس
دانه:لابس ولاشي وبدلع جوعانه يالله
هاني ابتسم لها بضيقه:طيب
دانه سحبته من يده ونزلو تحت
ودخلو عند ام هاني
دانه وهاني مع بعض:السلام
ام هاني ابتسمت من شافتهم سوا:,عليكم السلام
دانه وهي تجلس جنب خالتها:جوعانه كثير وش فيه اكل ناكله سوا
ام هاني:والله يابنتي مادري
دانه:بروح اشوف واجهز لنا
ام هاني:الله يعطيك العافيه
دانه:الله يعافيك قامت
هاني قام معاها:بجي اساعدك
دانه ابتسمت:طيب تعال
هاني رد الابتسامه وراح معاها المطبخ


بالشــــــرقيه
ببيت خالد وخواته
خالد:طيب شقالو
هند:لسه بيفكرون
خالد:يعني تتوقعينها توافق
نوره:وهو حاصل واحد زيك وترفض اكيد اكيد بتوافق
خالد:لاتبالغين
هند:مابالغت الا صادقه انت مافي وحده تقدر ترفضك
خالد:لانك تحبوني تشوفني كذا مانرفض
نوره:انت كامل والكامل وجه الله مافيك عيب عشان تنرفض
خالد:بس مطلق
هند:اي بس رجال وهالشي مايعيبك
خالد:الله يكتب اللي فيه الخير
هند ونوره مه بعض:يالله ياكريم انك تجعل جووري من نصيب اخونا يارب
خالد ضحك على خواته وهو يقول:امين ياررب


عند راكان
جالس بسيارته
ويفكر بكلام جنى معقوله تفضحهم معقوله تتكلم
بس هو متاكد انها مستحيل تسويها بس لها شهرين حامل وحملها اكيد بيبان ويمكن اكثر من شهرين هو مايدري وش
سالفه هالحمل
مسك جواله وارسل لها"لازم اشوفك ونتفاهم"
دقايق وجت رساله فتحها وكان مضمونها"اسفه اخذت منك درس مانساه ي تخطبني ي تاكد ماراح يجي بكرا الا
وامي عارفه"
انقهر ورمى جواله وهو يقول:غبيه غبيه وراح تضلين طول عمرك غبيه
شغل سيارته وحرك وهو مايدري شيسوي هو ماعاد يبيها

بيت فواز
جالس لحاله
ف بيته اللي كان حلم انه بيكون بيت سعاده له ولانا
اخذ الريموت وشغل التلفويون وجلس يتفرج
وهو حاس بزهق بملل
فجاه وهو طفشان وزهقان تذكر هيام
وضحك وهو يتذكرها ويقول:يالله وينك ياهيام سافرتي ومادريتي عن التطورات اللي صارت بحياه اخوك
مسك جواله وهو يناظر رقمها اللي هو حط اسمها بجواله"اختي اللي ماجابتها امي"
واتصل فيها
وخلاص بيسكر الخط الا سمع الصوت
هيام:الو الو فواز
فواز وهو يحط الجوال على اذنه:هيام
هيام:لبيه وينك يالدب والله لك وحشه
فواز وهو يستند على الكنب:وانتي وحشتيني كثير
هيام:ياحياتي انا اخبار الحب
فواز راحت ابتسامته وبصوت حزين:تزوجنا وبنتطلق خلاص
هيام:افا افا وش هالكلام وليه مو انت تحبها
فواز:اي بس هي ماتحبني
هيام:والله هي وحده غبيه اللي ماتحب واحد زيك
فواز:انا مو مكتوب لي احب وانحب
هيام:والله الف بنت تتمناك بس هالانا ماتستاهلك انت تستاهل اللي احسن منها
فواز ضاق صدره وحب يغير السيره:ماعلينا انت كيفك مع الدراسه
هيام وهي تضحك:اختك دجت يافواز والله دجيت انا
فواز وهو يضحك:ليه
هيام:الحق اختك بس قبل تضيع
فواز:لالالا العلم فيه ضياع اجي اتزوجك واربطك هناك وانتبه لكلمه اتزوجك وسكت
هيام:......
وظلو ساكتين
فواز حب يلطف الجو:اقول بتجين بالاجازه
هيام وهي تضحك:اختباراتنا بتداء جالسين نستعد فوازوه ادعي لي
فواز:الله يوفقك ياقلبي
هيام:امين يارب اقول خليني اقولك عن السوالف اللي صارت
فواز وهو يبتسم من وراء الجوال:قولي
وجلس يسمعها ويضحك ومبسوط ونسي الوقت وكان يضحك من قلبه وهو اللي من شهرين ماذاق طعم الضحك


ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه لانا
منسدحه ويدها على بطنها وتفكر كيف تقوله
كيف تعلمه وبيتقبل هالشي والا لا
بس هي تبي هالطفل اللي من فواز ومن المستحيل تتخلى عنه وهي تدري
ان احلى ماصار بزواجها من فواز هو حملها منه
سكرت عيونها وهي تتخيل هالطفل لجاء
وتتخيله وهو يكبر قدام عيونها ويقولها ماما
ابتسمت وهي تحط المخده على وجهها وتضحك ويدها ماشالتها عن بطنها


بامريــــكا
بالجــــامعه
ديما جالسه وتنتظر فيصل اللي تاخر
وشافت تركي اللي جاها مع شلته
بس يوم قرب بيوصل لها
طلعو من الكلاس وقامت على طول
وشافت فيصل
فيصل ابتسم من شافها وقرب منها وباس خدها:طلعتي قبلي
ديما:اي خلصنا بدري
فيصل:طيب ياقلبي يالله نروح للكافتيريا
ديما ناظرت تركي ومسكت بيد فيصل:يالله
فيصل :قلبي صاير شي
ديما:لا
فيصل:اجل ليه كل شوي تلتفتين تناظرين تركي
ديما بربكه:ماناظره
فيصل وهو مو مقتنع:طيب مشو للكافتيريا
نور وهي تجي عندهم:ديما ليه سويتي كذا
دينا ناظرت فيصل وارتبكت:نور بعدين نتكلم
نور حست انها ماتبيها تتكلم عند فيصل :اوك ومشت
فيصل ناظر ديما:وش السالفه
ديما:مافي بس
فيصل:ديما تكلمي
ديما:,,,,,,
فيصل:قوليلي السالفه بسرعه
طيب :طيب بقولك
فيصل:اسمعك
ديما:تركي..........

انتهى البارات
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 09:55 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الواحد والثلاثون


بامريــــكا
بالجــــامعه
ديما جالسه وتنتظر فيصل اللي تاخر
وشافت تركي اللي جاها مع شلته
بس يوم قرب بيوصل لها
طلعو من الكلاس وقامت على طول
وشافت فيصل
فيصل ابتسم من شافها وقرب منها وباس خدها:طلعتي قبلي
ديما:اي خلصنا بدري
فيصل:طيب ياقلبي يالله نروح للكافتيريا
ديما ناظرت تركي ومسكت بيد فيصل:يالله
فيصل :قلبي صاير شي
ديما:لا
فيصل:اجل ليه كل شوي تلتفتين تناظرين تركي
ديما بربكه:ماناظره
فيصل وهو مو مقتنع:طيب مشو للكافتيريا
نور وهي تجي عندهم:ديما ليه سويتي كذا
دينا ناظرت فيصل وارتبكت:نور بعدين نتكلم
نور حست انها ماتبيها تتكلم عند فيصل :اوك ومشت
فيصل ناظر ديما:وش السالفه
ديما:مافي بس
فيصل:ديما تكلمي
ديما:,,,,,,
فيصل:قوليلي السالفه بسرعه
طيب :طيب بقولك
فيصل:اسمعك
ديما:تركي..........
فيصل وقف وهو معصب بعد ماسمع كلام ديما وهو معقد حواجبه وعيونه على تركي وناوي عليه
ديما مسكت يده وتترجاه:فيصل الله يخليك اتركه
فيصل دف يدها ومشي لتركي اللي يسولف ومعطى فيصل ظهره وحط يده على كتفه
تركي لف وماحس الا بوقس بوجهه
فيصل وهو يرفعه ويضربه الثاني ويصرخ عليه:انا تتجراء وتعطى زوجتى رقمك انا فيصل واحد حقير زيك
مايسوي يمسك يد زوجتى ويهددها ويضربه بوقس
تركي ماقدر يتحمل ضرب فيصل وهو يقوله:زوجتك لو ماني عاجبها ماجت تطلب مني اشرح لها وهي فاهمه المحاظره
وكانت متفاعله فيها مع الدكتور
فيصل انجن من كلامه وضربه وهو يرفسه برجوله:زوجتك مافكرت فيك ولاحلمت فيك ياحيوان
ديما وهي تبكي وتمسك فيصل:خليه فيصل تكفي
فيصل ناظرها وهو معصب ودف يده وصارت مضربه قويه بين فيصل وتركي
روز وديما مو قادرين يهدونهم
ولا الطلاب ماحد قادر يمسك تركي عن فيصل ولا فيصل عن تركي
ديما شافت دم فيصل طلع وجلست تبكي
روز وهي تصرخ بوجهها:انت السبب انت اساس المشاكل
فيصل دف تركي بقوه على الارض وتفل عليه وهو يقوله:هذا درس لك ولغيرك انا فيصل ماحد يقدر يقرب لزوجتي
او يتعرضها لا انت ولا عشره زيك ولف على روز وهو ياشر باصبعه:تقولين لزوجتي حرف واحد ادفنك بارضك
روز خافت وراحت لاخوها
فيصل مشي لديما ومد يده لها
قامت وهي تمسك يده وتناظر الدم اللي بوجهه وتبكي :فيصل
فيصل مسكها من خصرها وهو يمشي معاها:اشششش بعدين نتكلم
ديما مشت معاه وهي تبكي وركبو سيارتهم وحركو لبيتهم
ومن وصلو جلس بالصاله
وديما راحت تجيب معقم ولزق جروح وقطن
وجلست جنبه
فيصل ناظرها وبعتب:شفتي روحتك له وش خلته يفكر
ديما نزلت دموعها من جديد:فيصل انا اسفه
فيصل مسح دموعها:لاتبكين خلاص انا عطيته درس مابينساه
ديما:طيب خليني امسح دمك وحطت ماسحها وتمسح الدم من شفايفه
فيصل وهو يتالم:اااه ديما بشويش
ديما:يعورك
فيصل:ايه كثير
ديما:كله مني
فيصل:مو انتي السبب بس انا من زمان كنت ماسك نفسي عنه
ديما سكتت وهي تمسح الجرح اللي عند حاجبه
فيصل مسك يدها وباسها:احبك
ديما حضنته وهي تقوله:فيصل انا اسفه اسفه كثير
فيصل وهو يحضنها ويمسح على ظهرها:خلاص حبيبتي حصل خير
ديما مابعدت عن حضنه ظلت حاضنته وهو حس برغبتها بحضنه وباددلها نفس الحضن

::::::::::::::::::::::
بعــــد يومين
ببيت ام نايف
راكان:دام ملكني خليها تجي ونروح بيتنا وانتي عارفه ياعمتى اننا بس ملكه وتروح معاي
ام نايف:ايه عارفه الحين اناديها لك
راكان:طيب
راحت لبنتها اللي تشيل شنطتها
جنى:اكيد جايه تناديني
ام نايف:هالملكه مو مرتاحه لها ولا حتى سفرتكم وكله سريع سريع
جنى:مصيرك تعرفين يمه الحين ماقدر اقلك شي
ام نايف:الله يوفقكم
جنى وهي تشيل شنطتها وتبوس امها:امين يمه بكلمك كل يوم ونايف خليه يرضي ادري زعلان على هالملكه العجله
ام نايف:انا اعرف اتفاهم مع اخوك لاتقلقين
جنى:طيب وطلعت مع امها
راكان وهو يناظرها:تفضلي
جنى:روح والحقك خوذ الشنطه
راكان ناظرها بنظرات حاره وشال الشنطه وطلع
جنى:يمه بتوحشيني
ام نايف:وانتي يايمه بتوحشيني طمنيني لوصلتي
جنى:ابشري
ام نايف:الله ييسر لك
جنى :امين وباست امها وطلعت
وركبت جنبه
راكان وهو يحرك:تحقق اللي تبينه تزوجنا بسرعه
جنى:هالشي مو اللي ابيه هذا بسبب الحمل اللي ببطني
راكان:وبسبب هالحمل تحمل اللي بيجيك مني
جنى:شتقصد
راكان:قصدي بالندن تعرفينه
جنى سكتت وقلبه ماوقف عن الدق بقوه وبخوف
لين وصلو المطار ونزلو لرحلتهم

:::::::::::::::::::::

ببيت فواز
جالس وبيده اوراق
مصدوم وهو يقراهم مو مستوعب
لانا حامل منه وهو مايدري وهو اصلا ماقرب منها الا مره وحملت
شك بهالشي بس الحمل من شهرين يعني منه
بس شك انها ممكن تكون خانته مع سلطان بهالشهرين والحمل مو منه
بس طول هالشهرين هو كان حابسها ومو مخليه تتنفس وكان بس حولها يعني
ماشافت سلطان
هي حامل منه هو اكيد
رمى الاوراق وهو يمسك راسه وهو حاس انه تورط ورطه كبيره
وهو اللي خلاص يبي ينساها تطلع حامل منه
حس بخنقه ومسك جواله واتصل فيها بيتاكد يمكن الحمل قديم يمكن سبق حملت
مافكر بشي الا بطلع اعذار يقنع نفسه فيها
لانا:الو
فواز :لانا انا لقيت اوراق بالدرج اورق تدل انك حامل وابي اتاكد
لانا:......
فواز:بالجوال ماينفع انا بجيك
لانا:فواز انا
فواز:قلت بجيك وسكر بوجهها واخذ الاوراق وطلع وركب سيارته وحرك لها
وهو طول الطريق يتمنى هالحمل مو منه يبي ينساها مايبي يشوف طفل منها يذكره فيها
وصل لها ونزل بدون تردد ودق الجرس
عزوز فتح الباب وبتفاجاء:اوه فواز زين شفناك
فواز:جاي اشوف لانا
عزوز:تفضل حياك
فواز دخل وشاف خالته ام لانا وراح لها وهو يبوس على راسها:اخبارك عمتي
ام عزوز:والله بخير ياولدي انت اخبارك وينك ماعاد نشوفك
فواز:مشاغل ياعمتي سامحيني
ام عزوز:مسموح يامك والله نبي نسالك عن سالفه طلاقك انت ولانا
فواز:جاي ابي اشوفها الحين
ام عزوز:الحين اناديها لك والله يهدي سركم
فواز هز راسه بدون مايتكلم وناظر لعبدالعزيز اللي واقف
عزوز:روح للمجلس
فواز:يكون افضل انا ابيها على انفراد
عزوز:اوك
فواز قام وراح المجلس وهو ينتظرها على نار
ومن انفتح الباب قام
لانا وهي تدخل:السلام
فواز قام وسكر الباب وهو يقولها:هلا وعليكم السلام اجلسي بسرعه
لانا جلست ومتوتره ومو عارفه وش تقول
فواز وهو يجلس جنبها ويطلع الاوراق ويحطهم قدامها:قولي لانا الحمل سابق منه هو مو مني ونزلتيه صح
لانا ناظرته والدموع تتجمع بعيونها
فواز:قولي خلاص كل شي بيني وبينك وانا سترت عليك بس قولي هالحمل سابق
لانا نزلت دموعها على طول ومن خنقتها ماقدرت ترد
فواز:ليه تبكين انتي بس قوليلي وخلاص يالانا حنا منتهين انا بروح الحين اطلقك بس انتي قوليلي انتي حامل الحين
او حمل سابق
لانا وهي تمسح دموعها وتناظره:لا ماني حامل
فواز براحه:اوف هم وانزاح انا كمان قلت مستحيل تحملين مني وانا يعني وماعرف يصوغ العباره وسكت
لانا وهي تهز راسها ومخنوقه:ايه تطمن ماني حامل
فواز:بس ماقلتلي لي عن هالحمل ولو مافتحت درجك صدفه ماعرفت
لانا:كافي ماجاك مني جروح مابي اجرحك اكثر
فواز وهو يقوم:مسموحه يابنت العم والوجه من الوجه ابيض سترت عليك واضن بهالشي انا كفيت ووفيت
لانا:ماقصرت
فواز:مع السلامه
وطلع من عندها
وهي انهارت بالصياح
وصارو اهلها يسمعون صوتها وهي تصيح
دخل عزوز وامه عليها
ام عزوز:يمه شفيك
عزوز:لانا شصار
لانا وقفت وهي تمسح دموعها وتشيل الورق وتكتم شهقاتها وطلعت من عندهم بدون ماترد
وراحت غرفتها وهي توقف عند مرايتها وتحط يدها بطنها وتبكي وتقول:ابوك مايبيك لانك مني
وراحت لسريرها وانسدحت وضمت نفسها بقوه وهي تصيح
وهو ركب سيارته وحرك وهو حاس انه جرح نفسه قبل يجرح لانا وراح للمحكمه وقف
ونزل وهو يناظرها ويقول:خلاص كل شي لازم ينتهي اليوم

::::::::::::::::::
ببيت ورد وطلال
ورد وهي تدلع وتبعد عنه:مابي
طلال:ياويل عمري من مابي حقتك
ورد وهي تمد شفايفها بدلع:كل شي فيني حلو مو بس مابي
طلال وهو يرفع حاجبه مع ابتسامه:اسمه ثقه او غرور
ورد عضت شفايفها من ابتسامته اللي جذبتها:ثقه
طلال وهو يمسكها ويمسك خصرها:فديتها الثقه وفديت اللي يحق لها هي بس تكون مغروره واثقه بنفس الوقت
ورد وهي تبوس خده:طيب اعترف لك اعتراف
طلال:اي اعترفي
ورد:اممممم
طلال:ايوا واللي بعد اممممم ايش
ورد:انا احبك
طلال وهو يحس باحساس غريب:عيدي
ورد استحيت وسكتت
طلال:عيدي
ورد بحياء:احبك
طلال ضمها وهو يهمس لها بدفى:وانا احبك
ورد ابتسمت وحضنته اكثر واكثر

:::::::::::::::::::

بامـــريــــكـــا
بالجـــامعه
بكلاس ديما
جالسه جنب نور ومو منتبهين للمحاظره
نور وهي تهمس لها:انتي انتبه ترا انا علمك
ديما:ماهو مخوفني اصلا
نور:ديوم تراه واحد مجنون وممكن يسوي ف البنت اي شي انا علمتك
ديما:وايش يسوي مثلا يضرب البنت
نور:ياليته يضربه يخليها تعيش طول عمرها كارهه نفسها ديما تركي لبغى يخلي البنت تعيش حياتها كلها بحزن وكره لنفسي
اعتداء عليها
ديما توسعت عيونها:شدراك
نور:صارت سالفه له مع وحده هنا اشتكت انه اعتداء عليها بس عرف يطلع منها وهي ماثبتت شي عليه
بس احنا سمعناه وعرفنا انه فعلا معتدي عليها المسكينه
ديما:ياحياتي هي وينها الحين
نور:بالمصح النفسي خلاص انجنت اهلها عافوها وماحد صار بجنبها والكل يحكي عنها انها ضيعت شرفها مو انو اعتداء عليها
احد
ديما :صحيح حقير
نور:انبهك ياديما لاتصير لاحالك باي مكان خليك دايم مع فيصل دايم
ديما والخوف دخل قلبها:ان شالله
وناظرو لطلاب وهم يطلعون
نور:ههههههههه الناس طلعو واحنا مو منتبهين
ديما:ههههههه اي اول مره مانتبه للمحاظره
نور:محاظره وحده ماتضر خلينا نطلع
ديما:يالله وقامو وطلعو ديما وهي تسكر شنطتها مانتبهت للي قدامها
نور سحبتها:امشي هذا يدور المشاكل
ديما لفت وناظرته بستهزاء واحتقار له
وتركي من نظراتها زاد الغضب فيه وقالها بصوت عالي:راح اخليك تعيشين العمر ندمانه ياديما راح تكرهين حالك
فيصل وهو يقرب لديما ويمسك يدها ويرد على تركي:كان فيك خير المس شعره منها
ديما حضنته وهي تقوله:فيصل انا خايفه منه
فيصل وهو يبعدها ويبوس راسها:لاتخافين منه وانا معاك
ديما:نور قالت
نور وهي تقاطعها:فيصل انا حذرتها واتمني تمسع كلامها وتنتبهون كثير وانا بترككم الحين
ديما:تسلمين
نور ابتسمت ومشت
فيصل:وش قالت لك وحذرتك من ايش
ديما:عندك محاظره ثانيه انت
فيصل:ايه
ديما:وانا ماعندي اجلس مع مين
فيصل:نور
ديما:بتطلع ماعندنا حنا خلصنا
فيصل:انتظريني بالكافتريا
ديما:لا وديني البيت بليز
فيصل:شفيك
ديما:اقولك بالسياره بس وديني البيت وارجع
فيصل:طيب امشي
ديما حست براحه احسن تروح ماتشوف تركي وطلعو وركبو سيارتهم

::::::::::::::::::

بمـــصر
بشقه شهد وفارس
فارس وهو يلعب بشعرها:شهد
شهد وهي مغمضه عيونها:هممم
فارس:انا اسف على كل شي صدر مني وزعلك
شهد غمضت عيونها بقوه :.....
فارس:انا حاس فيك وعارف انك شايله باخاطرك علي كثير
شهد:فارس ابي انسي بليز
فارس:طيب بس قوليلي اللي بخاطرك علي عشان اطيب لك خاطرك
شهد:مافي بخاطري شي
فارس:مسامحتني يعني
شهد جلست وهي تفتح عيونها وتناظره:شايله بقلبي عليك شوي مو قادره انسي كيف قسيت علي وكيف كنت تجبرني عليك
فارس مسك وجهها وهو يناظره بكل حب يشيله داخل قلبه لها:انا احبك شهد واللي خلقني احبك
شهد ناظرت لعيونه اللي حبه لها واضح فيهم وضعفت لنظراته:طيب
فارس:خليني اقرب منك اكثر
شهد هزت راسها بدون ماتتكلم
فارس:شرايك نطلع طيب
شهد:طيب ماعندي مانع
فارس:اجل قومي اجهزي
شهد وهي تقوم:عشر دقايق بس
فارس:جاي معاك
شهد ابتسمت:طيب
دخلو الغرفه
وشهد فتحت الدولاب بتشوف وش تلبس
فارس قرب منها وحضنها وهي واقفه تدور لها لبس
شهد حست بقشعريره وماقدرت تتحرك
فارس باس راسها من وراء:احبك
شهد كانت ماسكه بلوزه بيدها وطاحت من يدها ولفت وهي تناظره
فارس ناظرها بنظرات رجل محتاج لانثي
شهد فهمت نظراته حست فيه وعرفت ايش يبي بس عجزت تسوي شي
فارس وهو يرفع يدينه عن خصرها لوجهها ويبعد شعرها:من طلعت على دنيتي وانا مابعيني الا انتي وشفت كثير بس
القلب ماسكنه الا انتي انتي بس ياشهد
شهد نزلت دمعه منها وهي تتاثر من كلامه لانها تحسه صادق وبنفس الوقت تحس نفسها شايله عليه
فارس قرب وجهه لوجهها وباس دمعتها وهو يهمس باذنها:مابي دمعه تنزل منك دموعك غاليه يالغاليه
شهد حضنته وهي خلاص استسلمت لحبه لها
فارس حضنها وهو مبسوط

:::::::::::::::::

بجــــــــــــده
دانه تمشي بالحديقه وشافت هاني واقف لحاله عند المسبح
وقربت منه وصارت تمشي بشويش عشان مايحس فيها
وضمته من وراء
هاني ابتسم وهو يقولها:دانتي
دانه وهي ضامته:عيون دانتك ليه واقف لحالك
هاني:افكر
دانه:بشنو
هاني:فيك اكيد
دانه:فيني
هاني لف عليها:ايه دانه خايف عليك
دانه فهمت عليه وابتسمت:هاني توني ترا مابعد وصلت لشهوري الاخيره لاتفكر بهالشي من الحين
هاني:ماقدر دانه لو يصير لك شي انا وش راح اسوي يكفي ساره تركتني مابي افقدك انتي كمان
دانه وهي تمسك يدينه:ماراح يصير لي شي اللي الله يكتبه بس بيصير
هاني:بس يادانه
دانه:خلاص ياهاني صرت بس تهوجس من عرفت وانت تهوجس
هاني وهو يمسك وجهها:ماهموني الاطفال مابي اطفال انا ابيك انتي بس
دانه ابتسمت:وانا ابيك وبظل معاك
هاني قرب كان بيحضنها بس هي دفته وطاح بالمسبح
دانه وهي تضحك عليه:ههههههه تستاهل
هاني:اوريك
دانه وهي تطلع لسانه:ماتقدر تسوي شي
هاني بلمحه بصر سحب رجلها وطاحت بالمسبح معاه وجلس يضحك
دانه وهي تتمسك بسلم المسبح:هااااااااااااااااا� �اااااني يادددددددددددددب
هاني:شفتي شقدر اسوي
دانه:حامل انا لاتخرعني بهالحركات
هاني وهو يقرب لها ويدينها الللي على السلم يحطها على رقبته:طيب ياحياتي
دانه ابتسمت :شكلك يذوب
هاني وهو يحط خشمه على خشمه ويحركه بخفه:وانتي ماتتقاومين

::::::::::::::::::

بالـــــشرقيه
ببيت نايف وديما
ريما وهي تجلس جنبه:خلاص نيوف اختك تزوجت ماغلطت
نايف:صدقيني ف سر من وراء هالزواجه متاكد والله
ريما بينها وبين حالها"والله زيك قمت اشك":وش بيكون فيه ملكت صح بسرعه سافرت بس خلاص لازم تفرح
نايف:ايه بفرح لاختي بس اللي متاكد منه انه في سبب
ريما:خلاص في مثل يقولك بكرا يذوب الثلج ويبان المرج يعني بكرا يبين كل شي لاتستعجل
نايف ابتسم لها:معاك حق
ريما:ايه يالله ابتسم طيب
نايف وهو يحط يده حول خصرها:كيف مابتسم وانتي عندي
ريما ابتسمت له:ياقلبي انت
نايف باس خدها:الله يجعلك دوم ضوء لحياتي
ريما بدلع وهي تقرب منه:امين ويجعلك دوم لي وحقي وزوجي
نايف:وكلي لك وحلالك
ريما حمرت خدودها وهي تبتسم واكتفت بالصمت

::::::::::::::::
ببيت ابو راكان
بشاير وهي تدخل بكرسيها:السلام
ام راكان وابو راكان:وعليكم السلام
ام راكان:ها يمه كيف كان العلاج
بشاير وهي تبتسم:حمداللله صرت اقدر اوقف وشوي شوي بقدر امشي
ابو راكان بفرح:يارب لك الحمد الله بشوفك تمشين زي قبل
بشاير:ايوا يبه حمدالله انا كثير فرحانه ومتامله كثير
ام راكان:ان شالله قريب تفرحينن بمشيك
بشاير:امين يارب وينهم اخواني
ام راكان:راكان ملك وسافر وانتي عارفه وفواز له كم يوم مختفي واختك بغرفتها
بشاير:ايوا صح والله ملكت راكان وجنى ماكانت لا بالبال ولا الخاطر
ابو راكان:اخوك طاير وعلى عجل مافرحنا فيه
بشاير:دامهم يبون بعض الله يوفقهم
ام راكان وابو راكان:امين ياررب

:::::
بغرفه هديل
قفلت جوالها وهي تبتسم وتخطط وقفت عند مرايتها وهي تبي تغير شكلها
تبي تقص وتصبغ وتبي تنحف تبي تلفت انتباه طلال لها تبيه يرجع لها
لانها متاكده انه يحبها
اخذت عباتها وشنطتها وطلعت
وراحت لانها الصاله
هديل:هايو
الكل ناظروها من غير مايردون
هديل:يبه بروح المشغل مع السايق
ام راكان:وش لك بالمشغل
هديل وهي تلف:تغير لوكي
ابو راكان:روحي يابوك ماحد رادك
هديل:شكرا
وطلعت وركبت مع السايق وخلته يوديها المشغل

:::::::::::::

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه لانا حست بتعب والم بظهرها من كثر مابكت ومن كثر ماهي ضامه نفسها
وكاتمه على نفسها
قامت وهي تمسك ظهرها
وطلعت لاهلها
لانا:يمه
ام عبدالعزيز وهي تقوم لها:هلا يمه
لانا وهي ماسكه ظهرها:يمه لحقيني
ام عبدالعزيز حركت عزوز اللي غافي:عبدالعزيز قوم بسرعه وقامت لبنتها ومسكتها
لانا:ظهري يمه وديني المستشفي
عبدالعزيز وهو يقرب لها :وش فيك
لانا ناظرته وبكت:عبدالعزيز وديني المستشفي انا حامل مابي يصير لولدي شي
ام عبدالعزيز وعبدالعزيز؟؟؟؟؟
لانا:بسرعه تكفي
عبدالعزيز: :يمه جيبي عباتها بسرعه ومسكها عن امها
وراحت ام عبدالعزيز جابت عباتها ولبسوها وهي لبست عباتها وطلعو وركبو السياره
لانا وهي ماسكه ظهرها:اسرع عزوز ابي ولدي اللي من فواز ابييييييييييييه
عزوز لف عليها:لانا طيب تكفين تحملي قربنا
لانا :طيب بس استعجل
ام عبدالعزيز:تحملي يمه مابقي شي ونوصل
عبدالعزيز وقف عند المستشفي ونزل فتح الباب بسرعه ونزلها
وهي تمشي
ام عبدالعزيز مسكتها معاه ودخلوها
والممرين جابو لها كرسي متحرك وخذوها
ام عبدالعزيز:الله يستر
عبدالعزيز:امين يارررب

:::::::::::::::

بالـــــــــــندن
بااالمـــــطار
جنى وراكان وصلو
راكان ناظرها وابتسم بمكر:نورتي لندن ياحبيبتي
جنى وهي مو مرتاحه:تسلم
راكان:تفضلي
جنى مشت معاه وركبو لتاكسي
راكان:تحبين اطلب لك اكل تاكلينه
جنى:لا مو محتاجه شي
راكان:اوكي لرحنا البيت مو تقولين جوعانه
جنى:ماراح اقول شي اطمن
راكان:اوكي
وجلس يوصف لتاكسي الطريق
جنى شافتهم دخلو لحي ارعبها والبيوت ابد مو حلوه :راكان هنا بيتنا
راكان:ايوا
جنى:بس الحي
راكان:اقول لاتكثرين كلام واحمدي ربك بس
جنى سكتت وهي مو راضيه وحاسه بخوف
راكان خلى التاكسي يوقف وناظرها:انزلي
نزلت وهي تناظر للحي
راكان:هذا بيتنا شرفي
جنى وهي تناظر البيت اللي مغطيه كثرات الشجر:هذا
راكان:ايه امشي وسحبها من يدها جنى من دخلو تقرفت من البيت اللي من داخل مقرف جداااااااااااااااااا
وبيت منتهي يحتاج تضبيط
جنى وهي تناظره:كيف نعيش هنا
راكان:بس انتي بتعيشين هنا انتي واللي ببطنك
جنى:وانت
راكان:طبعا اجيب لك اكل واوفر لك رغبتك بس اني ماسكن هنا هذا المكان لك بس
جنى تمسك فيه وتترجاه:راكان الله يخليك لاتسويها فيني راكان تكفي انا بمكان غريب انا بعيده عن اهلي الله يخليك لاتسويها فيني
راكان دفاها وهي طاحت وشافت حشرات وصرخت وهي تقوم:راكان الله يخليك
راكان ابعدها وهو يصفقها كف:والله لاخليك تكرهين حياتك وان ماكرهتيها ماكون راكان
جنى بصياح:راكان مستعده اكون خدامتك بس لاتخليني
راكان ضحك بستهزاء وهو ينزل لها ويسحب شعرها:انتي اجبرتيني اتزوجك تحملي النتيجه
وقامت عقب مادفها بقوه وسكر الباب وطلع
وهي تصرخ وبناديه بس هالشي ماحرك منه شعره وحده

:::::::::::::::

بالـــــشرقيه
بالمحكـــــــــمه
فواز طلع واوراق طلاق لانا بيده وهو زعلان ومتضايق
بس حاس انه كذا بيرتاح
ولاعاد بيكون في شي يربطها فيه ابد
ركب سيارته وحط الاوراق جنبه وحرك لبيتهم عشان يعطيهم الاوراق
وصل لبيتهم وهو متردد يعطيها الحين والا لا
بس خلاص لازم تعرف انه طلقها
نزل وهو ياخذ الاوراق ودق الجرس
وماحد رد وظل يدق بدون ماحد يفتح له
اتصل بعزوز وام عبدالعزيز وماحد رد
استغرب وقلق بس بعدين حط الاوراق تحت الباب ودخلهم وراح ركب سيارته
وحرك
:::::::::::::

ببيت ام فهد
ام فهد:فهد يمه حاولي معاها اكثر
فهد وهو منسدح على رجول امه:قالت لي انتهينا يافهد قالت اننا انتهينا يمه
ام فهد:نجود تحبك انا متاكده بس انت لاتياس
فهد وهو حزين:شفت نظره عيونها كانت تدل على انها لايمكن ترجع لي يمه نجود ماابتسامحني
ام فهد:في بينكم ولد وعشانه نجود راح ترجع لك
فهد وهو يهز راسه:لايمه لا نجود ماراح ترجع لي حتى عشان ولدنا
ام فهد:والله يافهد ماني عارفه كيف اريحك بس متاكده ان نجود عشان الولد وحبها لك بترجع
فهد:اااه يايمه انا احتاجتها صح اني ماحبها بالحب الكبير بس هي زوجتي تعودت عليها واحبها كازوجه كانسانه عاشرتها
ام فهد:وش ناقصها عشان ماتحبها حب كبير
فهد:ناقصها تكون زي ديما
ام فهد:لاتنسي انك انت اللي عفت ديما
فهد:فاكره يمه لما كنت اقولك عن روعه حبها لي بس انا تسرعت بلحظه غضب ماقدرت اتمسك فيها ضيعتها وهي الحين تزوجت
ام فهد:اي انساها وخلاص
فهد:تتوقعين نستني يمه تتوقعين حبت زوجها
ام فهد:اي اكيد ماراح تضل عايشه على ذكرت
فهد بتنهيده:الله يسعدها ويرجع لي زوجتي
ام فهد:امين



:::::::::::::

بااااااامريـكــــا
ببيت فيصل وديما
جالسه ديما لحالها من عقب مانزلها فيصل ورجع عشان محاظرته
ومو جايها نوم
قررت تنزل تحت احسن لها توسع صدرها بالتلفزيون
نزلت وهي تاخذ الريموت
وتجلس وتشغل التلفزيون وتغير بالقنوات
وتفكر باهلها اللي اشتاقت لكم
مشكت التلفون بتتصل فيها
بس اندق جرس بيتهم
استغربت ماعمر احد جاهم بس خمنت انه ممكن يكون فيصل ونسي المفتاح
قامت وهي تبتسم وفرحت انه رجع
وتذكرت ان الخادمه راحت تجيب اغراض وخمنت انها هي يمكن
وفتحت الباب وانصدمت :تركي
تركي جاء بيدخل بس ردت الباب بوجهه وهو دفاه عليها وطاحت بالارض ودخل وسكر الباب
ديما وهي تقوم:اطلع من بيتي يالحقير
تركي وهو يضحك:اي بطلع بس بعد ماكسر لك خشمك
ديما تذكرت كلام نور وخافت:وش تقصد
تركي قرب منها:الحين تعرفين
ديما دفته وهي تركض على الدرج:ماراح تقدر توصلي
طلع يركض وراها وسحبها من الدرج وزلقت وصرخت
تركي انخرع من صرختها وخر
ديما مسكت بطنها وهي تبكي:اااااااااااه
تركي وهو ينزل لها:ديما شفيك
ديما ناظرته وهي تصيح وصرخت عليه:انقلع من هناااااااااااااا والله لا اخلي فيصل يدفنك حي
تركي عصب من كلامها وسحبها من شعرها وهو يصرخ عليها:لا خوفتيني ترا اقدر اموته قدامك بس تاركه يثبت لك انه رجال
ديما وهي تبكي:اااه يابطني راح اموت
تركي ناظرها من فوق لتحت وناظر لمكانها وشاف دم وناظرها وهو خايف:ديما انت تنزفين
.........
انتهى البارات
توقعاتكم
وش راح يصير لديما وايش سبب هالنزيف؟؟
تركي ايش راح يسوي؟؟فيصل لعرف وش راح يسوي بتركي؟؟
وفهد بترجع له نجود؟؟؟
لانا ايش بيصير لها؟؟؟ ولعرفت بالطلاق وش بتكون ردت فعلها؟؟
هديل واللي تخطط له بتقدر تنحج بهالشي؟؟
جنى وش بيصير لها بعد اللي سواه راكان وااللي بيسويه فيها؟؟
فارس وشهد بتلين شهد وترضي بالواقع والا؟؟؟
هاني بيضل هالخوف معاه معقوله ياثر على حياتهم؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 10:05 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والثلاثون




بااااااامريـكــــا
ببيت فيصل وديما
جالسه ديما لحالها من عقب مانزلها فيصل ورجع عشان محاظرته
ومو جايها نوم
قررت تنزل تحت احسن لها توسع صدرها بالتلفزيون
نزلت وهي تاخذ الريموت
وتجلس وتشغل التلفزيون وتغير بالقنوات
وتفكر باهلها اللي اشتاقت لكم
مشكت التلفون بتتصل فيها
بس اندق جرس بيتهم
استغربت ماعمر احد جاهم بس خمنت انه ممكن يكون فيصل ونسي المفتاح
قامت وهي تبتسم وفرحت انه رجع
وتذكرت ان الخادمه راحت تجيب اغراض وخمنت انها هي يمكن
وفتحت الباب وانصدمت :تركي
تركي جاء بيدخل بس ردت الباب بوجهه وهو دفاه عليها وطاحت بالارض ودخل وسكر الباب
ديما وهي تقوم:اطلع من بيتي يالحقير
تركي وهو يضحك:اي بطلع بس بعد ماكسر لك خشمك
ديما تذكرت كلام نور وخافت:وش تقصد
تركي قرب منها:الحين تعرفين
ديما دفته وهي تركض على الدرج:ماراح تقدر توصلي
طلع يركض وراها وسحبها من الدرج وزلقت وصرخت
تركي انخرع من صرختها وخر
ديما مسكت بطنها وهي تبكي:اااااااااااه
تركي وهو ينزل لها:ديما شفيك
ديما ناظرته وهي تصيح وصرخت عليه:انقلع من هناااااااااااااا والله لا اخلي فيصل يدفنك حي
تركي عصب من كلامها وسحبها من شعرها وهو يصرخ عليها:لا خوفتيني ترا اقدر اموته قدامك بس تاركه يثبت لك انه رجال
ديما وهي تبكي:اااه يابطني راح اموت
تركي ناظرها من فوق لتحت وناظر لمكانها وشاف دم وناظرها وهو خايف:ديما انت تنزفين
ديما يدها على بطنها ومسكته وهي تبكي:ساعدني انا حاس اني راح اموت
تركي
وخرها وهو يبي يتركها ويهرب
ديما وهي ماسكه نفسها على الدرج وتناديه:تركي وديني المستشفي
تركي لف ناظرها وهو خايف مايدري وش يشوي
بالاخر طلع وهو بيركب سيارته ماقدر قلبه مايطاوعه
رجع للبيت ورجع لها وشافها ملتويه على نفسها وتنزف وراسها مغطى بشعرها
تركي رفع راسها:ديما
ديما ناظرته وهي تحس بدوخه:فيصل
تركي وهو يرفع راسها:انا تركي تركي
ديما ماقدرت تتكلم اكثر ودموعها تنزل
تركي شالها وهو يطلع فيها بسرعه والخوف ممتلكه:ديما تكفين تحملي انا بوديك المستشفي
ديما هزت راسها وهي تتالم وماتدري ليه نزفت بس خافت يكون صار لها شي بسبب طيحتها
تركي ركبتها السياره جنبه وركب وحرك وهو يمسح على خدها:انا مابي اضرك ديما مابي بس انتي قهرتيني
انتي الوحيده اللي حبيتها وصدق اخذت كل تفكيري ادري متزوجه بس انا احبك ديما تكفين سامحيني
ديما ماكانت تسمعه ابدا لانها غابت عن الوعي
وهو طول الطريق خايف وندمان ويفكر وش بيصير لها
وصل المستشفي على طول ودخلها
وجلس يستني
وقام لدكتور من طلع
الدكتور:Are you her husband؟؟
تركي توهق:Yes, I am her husband
الدكتور:Unfortunately, your wife was pregnant and lost the
baby
تركي توسعت عيونه وهو يقول بينه وبين نفسه"يعني هي حامل وانا خليتها تخسر الطفل يعني انا السبب
الدكتور وهو يحط يده على كتف تركي:I'm sorry
تركي :Can I see it
الدكتور:But for
sleeping
تركي:Well
من راح الدكتور دخل لها وهي نايمه
ناظرها وهو متحسف خايف
قرب منها وهو يصحيها
تركي:ديما ديما
ديما هي تفتح عيونها بتعب بس م قادره من اثر المنوم
تركي:ديما قومي تكفين اوديك لبيتك قبل يجي فيصل ومايلاقيك
ديما ناظرته وهي تحس الدنيا تدور فيها:فيصل
تركي وهو يرش ماي على وجهها:انا تركي ديما اسف والله على اللي صار تكفين لاتقولين لفيصل
انا بوديك البيت قبل يجي بس ساعديني وقومي
ديما هزت راسها وهي تستند عليه وهو ينزلها من السرير
تركي وهو يمشيها:امشي ديما تكفين
ديما ضغطت على نفسها ومشت معاه
وهو يطلعها من الغرفه ويمشي فيها للباب الخلفي ويطلعها يمشي فيها لسياره يركبها
ديما وهي تمسك بطنها حاسه بتعب ناظرت تركي لما ركب:شقال الدكتور
تركي وهو يكذب:ماقال شي قال بس انك طحتي نزفتي وانت بخير بس يبيلك تنامين بس انتي لرحتي البيت نامي
عشان تصيرين احسن وتكفين فيصل لاتعلمينه
ديما هزت راسها وغمضت عيونها
تركي حرك بكل سرعه
عشان يوصلها قبل يطلع فيصل وصل لبيتهم لف على ديما النايمه
ونزل وفتح بابها وهو يحركها:ديما وصلنا قومي
ديما فتحت عيونها ونزلت بس ماقدرت تمشي من الالم اللي بطنها
تركي سندها:انا ادخلك
ماقدرت تتكلم من التعب اللي تحس فيه
وهو دخلها وطلعها لفوق
دديما وقفت عند الغرفه وهي تاشر له انه يروح
تركي:خليني ادخلك ماتقدرين تمشين
ديما هزت راسها بلا
تركي:طيب براحتك وتركها ونزل
وهي فتحت باب الغرفه تبي تمشي ماقدرت حتى دموعها من الوجع اللي تحس فيه
والدوخه اللي تحسها ضغطت على نفسها ومشت بس صرخت من الالم:ااااااااااااااه وطاحت على الباب وهي تبي تدخل
غابت عن الوعي

::::::::::

بالـــشرقيه
بالمستشـــفي
بغرفه لانا جالسه وماسكه بطنها وهي تسمع كلام الدكتور
عبدالعزيز:يعني دكتور الطفل وضعه تمام
الدكتور:والله لازم تاكل كويس وتراعي الجنين اللي ف بطنها وتبعد عن اي حاجه تسيبها تنهار وعن الزعل
لانا هزت راسها وناظرت امها
عبدالعزيز:ان شالله يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:المهم الادويه تفضل عليهم لغايه ماتصح وتفضل ترجعنا على طول
عبدالعزيز:اكيد ان شالله
لانا وقفت هي حاسه انها احسن صارت من بعد الابر اللي عطوها لها وناظرت لعزوز:نروح
عبدالعزيز:اي خلاص يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:الله يعافيك ده واجبي
عبدالعزيز ابتسم وطلع ولانا وامه طلعو معه وركبو السياره
ام عبدالعزيز:لو ماتعبتي كان ماعرفنا يالانا
لانا:........
عبدالعزيز:صادقه امي اخر شي كان يخطر ببالي
ام عبدالعزيز:واكيد فواز مايدري
لانا:ومابيه يدري
عبدالعزيز:اي بالمشمش
لانا:بليز فواز مايبيني خلاص حنا انتهينا مابيه عن حملي يدري
ام عبدالعزيز:هو ابوه من حقه يعرف
لانا:لامابيه يعرف
عبدالعزيز:اي خير ان شالله وقف عند البيت ونزل
لانا نزلت وراهم من نزلت امها
ودخلو وشافو الظرف عند الباب
عبدالعزيز:غريبه من بيدخل ظرف من تحت الباب
ام عبدالعزيز:افتحه خلينا نعرف وش فيه
عبدالعزيز فتحه وناظر لانا وامه هو يقول:طلاق لانا
ام عبدالعزيز سحبت الورق عصبت:هذا كله من سكوتك وانك ماعلمتيه انك حامل
لانا نزلت دموعها وهي تاخذ الاوراق وتقراهم وناظرتهم:عشان هالورقه انا مابيه يعرف
عبدالعزيز:بس يالانا
لانا وهي تبكي:عبدالعزيز:افهمني تكفي حس باختك
عبدالعزيز وهو راحمها:طيب احنا معاك
ام عبدالعزيز:انا ماني مع احد والله تبون تسونه سوه ومشت عنهم
لانا ناظرت اخوها بانكسار ودموعها تنزل وراحت لغرفتها
وجلست على سريرها وهي تبكي ماتوقعتها بيطلقها بسرعه هاذي يعني طلع من عندها
عقب مااكدت له انها مو حامل وراح طلقها ماقدر ينتظرها حتى شوي

::::::::::::::

نرجع لامريكا
عند فيصل
راح للبيت وهو ينادي لديما
فيصل وهو يناظر بالصاله:ديوووووووووووووم ديمااااااااااا
استغرب وينها وطلع فوق توقع بالغرفه نايمه
واتفاجاء يوم شافها طايحه عند الباب
وخاف يكون صار فيها شي
ورفعها وهو يحركها:ديما ديما حبيبتي قومي شفيك شصار لك
شافها ماقامت وقام بسرعه شالها لسرير واخذ ماي وهو يمسح الماي بوجهها
وصارت تفتح عيونها
فيصل وهو يتنهد براحه:حبيبتي شصار لك
ديما ناظرته وهو حاسه بتعب مو قادره تتحمله:فيصل
فيصل:عيونه وش فيك
ديما :تعبانه
فيصل:اوديك المستشفي
ديما:انا كنت بـ.. وتذكرت كلام تركي وترجيه انها ماتقول لفيصل:مايحتاج اروح مستشفي
فيصل:عشان اطمن عنك قومي حبيبتي ورفعها وهي من الالم صرخت
فيصل انخرع من صرخت:شفيك
ديما ماتحملت وجلست تبكي
فيصل خاف مسكها من وجهها:قوليلي شفيك
ديما وهي تمسك بطنها:فيصل مافيني شي
فيصل:طيب قومي معاي
ديما وهي تنسدح:ابي ارتاح
فيصل:طيب
ديما انسدحت ودموعها تنزل وحاسه بالم ماتدري ايش سببه بس تركي قالها بسبب الطيحه
وانها نزفت
فيصل وهو يمسح على شعرها:ياليتني ماتركتك ياليت سحبت على المحاظره وجلست معاك
ديما وهي تمسك يده وتضمها لصدرها:ياليتك
فيصل ماحب نبرتها:ديما قوليلي وشصار لك كنتي بخير مافيك شي
ديماناظرته ودموعهاتنزل:احجزلي لاهلي
فيصل:ليه ودراستنا وانا
ديما:لخلصت دراسه انا بنتظارك
فيصل:بس ابيك معاي بغربتي
ديما:ماقدر فيصل انا ماتحمل الغربه حتى لو معاك
فيصل:وش سبب هالقرار
ديما:سببها اني ماني حمل مشاكل الله يخليك الجامعه مابيها اللي كلها رعب لي
فيصل:يعني تركي السبب
ديما:......
فيصل:اذا انتي خايفه منه انا اقدر اوقفه عند حده ولابيقدر يناظرك حتى بطرف عينه
ديما:مابيك تسوي شي الا ترجعني لاهلي
فيصل انقهر منها وقام من جنبها:زي ماتبين
وطلع من الغرفه وتركها لدموعها للالم اللي يذبحها
وهو نزل من الدرج وهو منقهر وشاف دم على الدرج استغرب جلس على الدرج وطلع فاين من جيبه
ومسح الدم وناظر للفاين وقام بسرعه ورجع للجناح ودخل الغرفه
ديما رفعت راسها وهي تبكي من انفتح الباب
فيصل وهو يقرب منها ويرفع الفاين:ايش هذا
ديما ناظرت لدم وخافت:وين لقيته
فيصل:هالدم على الدرج من فين انتي منجرحه فيك شي
ديما خافت وخلاص ماتقدر تخبي:مافي شي مو مني مادري من ايش يمكن الخدامه
فيصل:مستحيل كان مسحته وقرب منها وهو يرفعها:وريني من وين هالدم
ديما صرخت من سحبته القويه لها:ااااااااااااااااااااه
فيصل خلاص تاكد انو فيها شي وهو يشيلها بيدينه:عشان اعرف اللي فيك محتاج اوديك المستشفي
ديما من الوجع والدم اللي نزفته حست بدوخه خلتها تتمسك بفيصل وهي تحط راسها على كتفه وتقول:فيصل راسي يدور
فيصل وهو ينزل فيها من الدرج :ياقلب فيصل ليته فيني مو فيك بوديك المستشفي وبتصيرين احسن
وطلع فيها لسياره وركبها وركب وحرك وهو ماسك يدها
وهي نامت من التعب بدون ماتحس
وماحست بفيصل لما وصل المستشفي ونزل وشالها ودخل فيها
وجلس ينتظر بعد مادخل الدكتور عندها ويشوف ايش فيها
فيصل شاف الدكتور طلع وراح له :Dr. Mabha my wife?
الدكتور:I have told her husband that brought them previously unknown and it must be
aborted to keep them out not know how he is tired
فيصل بصدمه:What؟؟
الدكتور:Are you her
relative؟؟
فيصل:Are you sure they came here from another man؟؟؟
الدكتور:For I have told him that it held the baby and said that her husband
فيصل:Thank Dr
الدكتور:I wish her a speedy
recovery
فيصل ابتسم ومن راح الدكتور تحولت نظراته لغضب ودخل عندها وهي نايمه وقف عندها وناظرها
وهو منقهر ودها ينفجر فيها بس هي مستحيل تحس او توعي له طلع من عندها وركب سيارته
وهو يفكر وقف عند المطار وحجز تذكره لشرقيه ورجع لها ودخل عندها الغرفه
وحط التذكره جنبها واخذ فاينه وكتب عليها وجاء بيطلع بس لف وناظرها وقال :ياحسافه
وفتح الباب وطلع


::::::::::::::

يــــــــــــوم جــديــــد
يحمل فيه امل
بالندن
راكان وصل للبيت وفتح الباب على جني وشافها ضامه نفسها وتصيييييييييييييييييييييح
دخل وهو يضحك:لسه مابعد شفتي شي نصيحه وفري لي هالدموع
جنى ناظرته وعيونها حمر من كثر مابكت ومنتخفات وجت بتقوم ماقدرت
راكان:خليك خليك انا اجي لك ونزل لها
جنى وهي تصيح:راكان لاتسوي فيني كذا
راكان مسك وجهها وهو يسخر منها:لا بصراحه عورتي قلبي
جنى:انت كنت تبيني كنت تحبني
راكان:كنت احبك بس مابي بيتي يخرب على حسابك
جنى:انا خرب بيتي بعد
راكان:وانتي اجبرتيني اخذك
جنى:لاني حامل منك حامل ياراكان
راكان وهو ينزل يده لبطنها ويضغط عليه بقوه:ماهمني حملك
جنى تالمت من ضغطته وخرت يده وهي تمسك بطنها:جوعانه
راكان وهو يقوم:امشي اوديك لمكان تتسممين منه
جنى قامت وهي تنفض لبسها:بغير ملابسي
راكان:اقول امشي ولايكثر
جنى مشت وهي ساكته وطلعت منه وراكو لمطعم وطلب لها فطور
وجلست تفطر بشراهه وجوع
راكان:وحده مفجوعه
جنى طنشته وجلست تاكل
راكان عصب ليه تطنشه وصفق بيده على الطاوله وهو يصرخ عليها:تكلمي لاتطنشيني
جنى وهي تصرخ بوجهه:ماني راده عليك انت واحد مجنون وقامت من الطاوله وهي بتهرب دام عندها مجال تهرب
راكان قام وراها وهو يصرخ:جني ارجعي
جنى ناظرت لسياره وهي تاشر لها ماحد وقف لفت الا راكان وراها وصفقها كف
طاحت بالارض والدم يطلع من فمها وهي تبكي:الله لايسامحك
راكان وهو يشدها من شعرها ويضربها كف ثاني:والله لا اوريك وسحبها وركبها السياره
جنى وهي تبكي:رجعني لاهلي مابيك لاتعترف بالولد بس طلقني خلاص
راكان:هههههههههههه ضحكتيني كان من اول قلتي هالكلام مو الحين
جنى بصياح:اكرهك
راكان:مو اكثر من كرهي لك
حنى نزلت راسها وهي تبكي
ومن وصل البيت نزل وسحبها ودخلها البيت
جنى وهي تصرخ:لاتخليني هنا
راكان صفقها كف وقفل الباب وطلع وخلاها
وهي تصيح


::::::::::::
بامـــريكـــا
بالمســـتشفي
بغرفه ديما
فتحت عيونها وهي حاسه انها احسن من امس لانها خذت كفايتها بالنوم
رفعت نفسها وهي تذكر فيصل وانها جابها بالمستشفي ناظرت جنبها
وشافت الطاوله عليها ظرف وفاينه على الظرف
اخذت الفاين وقريت المكتوب وانصدمت
وفتحت الظرف وشافتها تذكرت سفر لها اليوم لاهلها
ونزلت دموعها قامت بسرعه من من السرير وحست بشويه الم بس مو مثل الم امس
خذت التذكره وجلست تدور لها لبس واخذت لبسها ولبسته وطلعت من المستشفي وقفت تاكسي
وصفت له بيتهم وصلها
نزلت وهي تعبانه ومشت ودخلت للبيت وهي تدوره بالبيت
وناظرت بالصاله شافته جالس وجنبه شنطه
ديما وهي تقرب منه:فيصل
فيصل:.....
ديما:انت
فيصل:خوذي شنطتك والسايق برا ينتظرك بيوصلك للمطار
ديما:بس لازم تسمعني
فيصل وهو يحاول يمسك نفسه:اللي عرفته وسمعته كافي
ديما وهي تبكي:بس انت كذا تظلمني
فيصل قام وهو يصرخ بوجهها:انتي اللي ظلمتي نفسك
ديما:انا
فيصل:ديما روحي
ديما وهي تمسح دموعها:عمري مابسامحك يافيصل عمري
فيصل وهو يمسكها من كتوفها ويصرخ عليها:انا مابسامحك لانك قتلتي ولدي انتي واللي وداك المستشفي
ديما وهو تفتح عيونها على كبرهم:انت شتقول
فيصل وهو يدفها:اطلعي برا خلاص روحي اللي مايبي شي مني انا مابيه وسكر الباب
وتركها مصدومه مو مصدقه ان هذا فيصل ولا الكلام اللي يقول
نزلت من الدرج وهي تمشي بس فيصل فتح الباب ورمي الشنطه لها وهو يقول:شكرا ياديما شكرا على كل شي
ديما اخذت الشنطه ومشت لسايق وركبت معاه وخلته يوصلها المطار ودخلت دوره المياه وهي تغسل وجهها
وتطلع عباتها وتلبسها وتطلع وتجلس وهي تفكر بكلامه وكيف يشك فيها كيف يتوقع هالشي منها
وظلت جالسه لين سمعت النداء لرحلتها
وقامت وركبت لطياره

::::::::::::

بالشرقيه
ببيت ام راكان
هديل تناظر نفسها بالمرايا وهي معجبه بحاله
وتخطط انها تروح لطلال بس كيف
وايش تقول لاهلها فين بتروح
بالاخير فكرت تقولهم بنزل السوق وطلعت لامها
هديل:يمه
ام راكان:هلا يمه
هديل:انا بطلع لسوق
ام راكان:وش عندك
هديل:مامداني اخذ شي امس عقب المشغل
ام راكان:اجل استني اجي معاك
هديل:لالالا يمه مايحتاج بروح لحالي
ام راكان:وليه ان شالله
هديل:مابطول
ام راكان:طيب معاك ساعه
هديل:اوكي
وطلعت لغرفتها لبست عباتها وطلعت
وهي تفكر تروح له الشركه حقتهم
وقالت لسايق يوديها لشركه وهي تتخيله كيف لشافها
وايش بيكون ردت فعله
وكانت تضحك وسرحانه بخيالها
وهي ناسيه انما الاعمال بالنيات
وانما لكل مرى مانوى
وهي سارحه ف تخطيطاتها وباللي تبي تسويه
ماكانت منتبه لسايق رفعت عينها لطريق وصرخت يوم شافت الشاحنه بتصدمهم وصرخت :لااااااااااااااااااااااا

:::::::::::::::::

بعـــد شهرين..

يتبع
باقي باراتين
كونو بانتظاري بعد يومين
واسفه لو قصير




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 10:15 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث والثلاثون


بعــــــــد شــهرين
ببيت ابو راكان
بشاير وهي تحط الاكل على رجول هديل وتناظرها بحزن:اااه يااختي
هديل ودموعها تنزل:دار الزمن وانتي مشيتي وانا انشليت
بشاير وهي تحط يدها على كتف اختها:المهم انك بعافيه
هديل :اطلعي عني
بشاير هزت راسها وقامت وطلعت
وصادفت امها
ام راكان:كيفها
بشاير:زي ماهي يمه
ام راكان:كيف نطلعها من حالتها
بشاير وهو تحط يدها على كتف امها:هديل مو زيي يمه وعمرها مابتطلع من هالحاله
ام راكان سكتت مافي رد كلام بشاير كله صحيح
ومشت بشاير لصاله
بشاير:فواز اقدر اجي اجلس عندك
فواز ابتسم لها:اكيد حبيبتي
بشاير وهي تجلس جنبه:كنت تفكر صح
فواز:بابوي
بشاير:ايش فيه
فواز:مو ملاحظه
بشاير:الا والله عشان هديل
فواز:كل شي كتبه الله راضين فيه
بشاير:ابوي مو معترض على كتبت الله بس زعلان على حالتها
فواز:وهذا قصدي
بشاير:بس مع الايام بتتحسن ان شالله
فواز:مستحيل
بشاير:نقول انشالله
فواز:اي والله ان شالله
بشاير:هههههههههه اقول لانا من طلقتها انت منتفخه
فواز وهو يرفع حاجبه:وش جاب طاريها
بشاير:ايش فيك من سمعت اسمها تغيرت نبرتك
فواز:بس ماله داعي تطرينها
بشاير:اوكي
فواز سكت شوي وناظرها:جد سمنت
بشاير ابتسمت وهي تقوله:اي طالع له بطن
فواز استغرب:بس بطن
بشاير:اي جسمها نحيف
فواز:كيف اجل منتفخه
بشاير:اقصد قبل ماله بطن بس شكلها بس اكل ونوم طلع له كرش
فواز:اها
بشاير:وبس
فواز:هاتي الريموت نتفرج بس
بشاير:ابشر ومدت الريموت له
فواز ابتسم وجلس يغير بالقنوات

::::::::::::

ببيت ام عبدالعزيز
لانا وهي تجلس جنب ديما:كيف كانت الكليه
ديما:تعب والله
لانا:اي مو انتي بتصيرين مصممه ديكور
ديما:اي وان شالله اكمل
لانا:ماكلمك
ديما وهي تتغير ملامحها:لا ومابيه يكلمني واكيد لما اعرف انه رجع بطلب طلاقي
لانا:من جدك
ديما:شك فيني انا مانسيت كلامه اللي قاله واتهامه لي
لانا:بس انت اجهضتي فعلا فاكره من رجعتي ورحتى المستشفي وقالو مجهضه
ديما سكرت عيونها وتذكرت جيت تركي وكيف سحبها وطاحت وداها المستشفي
وكذب عليها وقالها انها نزفت من الطيحه وهو سبب موتت ولدها فتحت عيونها وناظرت لانا
لانا:شنو
ديما:بس كان لازم يسالني
لانا:تلاقين قهره انك ماعلمتيه خلاص يشك
ديما:الله يستر عليه ويستر عليه بيلاقي غيري الله قدر على بعدي شهرين يقدر عليه طول عمره
لانا:بس
ديما:هذي حياتي
لانا:طيب براحتك
ام عبدالعزيز وهي تدخل:وبناتي الحلوات وش يسون
ديما:ابد سوالف
ام عبدالعزيز:من غيري
ديما:اصلا ماتحلى السوالف بدونك
ام عبدالعزيز ابتسمت وجلست:تسلم يابعد روح امك
ديما:الله يخليك لنا
لانا:يمه عزوز وين
ام عبدالعزيز:بالمكتب عنده شغل
لانا:ايه اجل اقوم اجيب القهوه
ديما:وجيبي شوكلاتات سنكرس ومارس كيت كات وهالشغلات
لانا:هههههههههه طيب


:::::::::::::

ببيت اهل جوري
سمر:والله قرب عرسك
جوري:اي
سمر:بتوحشيني
ام جوري:اللع يسعدكم
جوري:امين
سمر:والله خالد رجال بس خذا وحده حقيره
جوري:الله يستر عليها ويسعدني
ام جوري وسمر:امين
جوري:باقي لي شغلات يمه انتم وسمر جيبوها تعبت من
السوق
سمر:كتبيهم بورقه عشان نجيبهم
جوري:مو كثار اقولهم لكم وجيبيهم
ام جوري:طيب يمه وش هم عشان نجيبهم
جوري:يمه الشغالات حقت اللي بيتزوجون
ام جوري:ههههههههه طيب فهمنا
سمر ناظرت امها وضحكت:مسويه مستحيه ههههههههههه
جوري:مالك دخل
سمر:هههههههههه طيب


:::::::::::::::::

ببيت اهل خالد
هند:يارب ياخوي يسعدك انت وجوري
نوره:اي والله ويرزقكم الذريه الصالحه
خالد وهو يبتسم لهم:امين ياررب
هند:تراها جوهره حطها يعيونك
خالد:اللله يقدرني واحطها يعيوني
نوره:اي وعسل وطيبه وحنونه
خالد:والله فاهم من كثر ماتسولفون عنها تراني حفظت
هند :اي لازم نعلمك انها جوهره
نوره:الماسه
هند:ذهب
خالد وهو يرفع حاجب:بديتو سماجه
هند وهي تبوسه:فرحانين فيك
نوره:وانا متخيله لك حياه سعاده بقوه
خالد وهو يضحك لها:يالبيه ياحلى نوره الله يسمع منك
هند:وانا
خالد:عاد انتي غير
هند باسته وهي تبتسم:الله منك لايحرمنا
نوره وخالد مع بعض:امين

::::::::::::::

بامــــريـــكــا
بالجـــامعــه
فيصل جالس مع شلته وهو ماهو فيصل القديم
يفكر بديما وباللي سوته وليه اجهضته وليه ماقالت له ومين اللي وداها المستشفي
تعب وهو يفكر ماقدر يوصل لشي لان ديما ماتعرف احد باامريكا صعب يعرف هالشخص
واثناء ماهو يفكر حس باحد يحركه
فيصل وهو يلف:نعم شتبي
تركي:ممكن شوي
فيصل:وش عند اخلص
حمود:فيصل شفيك روح شوف شيبي الرجال
فيصل قام وهو متنرفز:اخلص
تركي:طيب تعال معاي
فيصل مشي وهو ينتظره يتكلم
تركي:مابي منك شي بس ابي اخبرك بشي
فيصل:الله هو
تركي:ابي اسالك انت طلقت زوجتك
فيصل وقف وناظره وهو معصب:وانت وش دخلك هاه
تركي:لاني ظلمتها بشغله
فيصل ملامحه زادت غلاظه
تركي:بقولك على حاجه صارت من شهرين
فيصل:اللي هي
تركي جلس يقوله كل شي صار
فيصل توسعت عيونه وبدون شعور عطى تركي بوقس وهو يناظره وهو بالارض:ضيعت لي زوجتي وولدي
وانا عمري مابسامحك ومشي عنه
تركي قام وهو عاذره بالبوقس من ابسط حقوقه
وارتاح انه علمه عشان ضميره مايانبه
فيصل طلع من الجامعه وهو يفكر كيف ظلمها وتذكرها يوم قالها ياليتني ماخليك لحالك
وقالت له ياليتك يافيصل ونبرتها اللي مافهمها بس يوم عرف الحقيقه فهم اي كانت
تعني نبرتها
ضرب بدركسون السياره من كثر ماهو كاره نفسه والشي اللي سواه
بس الشي الصح اللي حس انه سواه انه ماتسرع وطلقها
وجلس يفكر كيف بيرجعها

:::::::::::::

بمـــصر
شهد وهي تطلع من الغرفه وتبتسم
فارس وهو يقوم ومتلهف:بشري
شهد بفرح:حااااامل
فارس من الفرحه شالها وهو يدور فيها:مو مصددددددددددق
شهد وهي تضحك:ولا انا
فارس ضمها وهو يبوسها:واخير بصير ابو منك يااحلى ماخلق ربي
شهد استحت منه
فارس وهو يرفع راسها:مادري ايش اسوي لك من فرحتي بس الحين بنطلع بنستانس وبدلعك ونتعشي برا
وونسوي اللي تبينه
شهد:ياقلبي فرحتك تكفي
فارس وهو يبوس يدينها:اي فرحان فرحان موت
شهد:وانا فرحانه
فارس ناظرها:احبك
شهد ابتسمت وبتردد:وانا احبك
فارس ابتسم ابتسامه خلت وجهه مشرق:الله لايحرمني منك يااحلى شي حبيته وملكه قلبي
شهد:امين هاه نطلع ترا مانسيت
فارس:هههههههههههه اي يالله ومسك يدها:مشينا ياقمري
شهد ابتسمت له:يالله وطلعو

::::::::::::::::

بجــــــده
دانه وهي تجلس:تعبت مره
هاني:دانه تكفين لاتعبين حالك ترا مشغله بالي والتعب ياثر على الولاده بعدين
دانه:من قالك
هاني:انا قلت لك الحين ولاتقولين مو صحيح اي شي اقوله صحيح
دانه:انت بس مقلق حالك
هاني:اي يحق لي اقلق حالي دانه احبك افهمي
دانه وهي تمسك يده:وانا احبك هاني تكفي انسي
هاني:كل مامر شهر يزيد خوفي
دانه:خلي هالخوف يموت عشان نعيش مبسوطين حنا كل يوم نعيد هالموال
هاني:مابيموت الا لولدتي وكنتي بخير
دانه:عشاني
هاني وهو يمسك وجهها:عشانك مو قادر عشانك انا خايف
دانه هزت راسها بقل حيله
ام هاني وهي تدخل:الله يهدي خوفك يايمه
هاني وهو يشيل يدينه عن وجه دانه:ااااه امين يمه
ام هاني:بس حاولي تخليه يخف شوي
دانه:والله ياريت هاني ازعل كثير عشانك
هاني:حاول كثر ماقدر
ام هاني:ان شالله تقدر
هاني:ان شالله

::::::::::::

بألـــندن
بالبيت
راكان وجني
جنى وهي تدفه:وخر عني مو تقول تكرهني وش تبي فيني
راكان وهو يمسكها بقوه:اكرهك صح بس لبغيتك ماتصديني
جنى وهي تحاول تفك نفسها:وخر عني مابيك تقرب مني
راكان:هالشي انا اقرره مو انتي
جنى :وخر عني وخر
راكان سحبها وهو يدفها بالارض
جنى مسكت بطنها وهي تصرخ عليه:انا حامل ياحقير كيف تدفني بهالطريقه
راكان وهو ينزل لها:اذا ماتبيني اعاملك بهالطريقه لاترديني
جنى:بعد كل اللي سويته فيني بهالشهرين بعد الذل والعذاب تبيني استقبلك بكل رحابه صدر
راكان وهو يمسك وجهها:اكيد
جنى وهي تبعد يده:انت واحد مجنون انا مادري كيف انخدعت فيك
راكان ابتسم وهو يمسك يدينها:تحملي نتيجه كلامك
جنى تحاول تفك يدينها:وخر عني قلت لك مابيك مابيك
راكان:ههههههههههههههههههه� �

::::::::::::::::


ببيت طلال ورد
ورد وهي تجلس:ايوا وايش كمان
طلال:وبس ماصدقت طلعو وخلص الاجتماع
ورد:اشتقت لي
طلال وهو يناظرها:كثير
ورد وهي تبتسم له:تدري تعبت من الدراسه انا
طلال:هههههههههههههههه مشكله اللي يدرسون
ورد:اي شعليك مخلص ثانوي ومرتاح
طلال:اي والله مرتاح كثير والحمدالله
ورد:وانا زوجتك تعبانه
طلال بحب:فيني التعب ولا فيك
ورد:ف العدو مو فيك ولافيني
طلال باس راسها وهو يبتسم:الله لايحرمنا من بعض
ورد:امين يارررب


:::::::::::::::

ببيت ام نايف
نايف وريما سكنو معاها عشاانها لحالها
ريما:هاتي خالتي عنك اشيلها
ام نايف وهي تعطيها الصينيه:تسلمين حبيبتي
ريما:الله يسلمك ودخلو لنايف وريما حطت صينيه القهوه
وجلست تصب لهم
ريما:الله يخليك حبيبتي
ريما اكتفت تبتسم له
ام نايف:والله انا قلبي عند اختك من سافرت ماكلمت
نايف:تلاقينها نستنا
ام نايف :الله قلقانه
ريما:ياخالتي هي عروس ومسافره برا ماتقدر تتصل يمكن
نايف:مصيرها تتصل يمه لاتقلقين
ام نايف:ان شالله


:::::::::::::::

بعــــد سنه ونـــص
بالنــــــــــدن
جنى وهي تدف راكان بالكرسي ولدها بحضنه:دارت فيك الدنيا
راكان وهو عاجز يتكلم بس حرك راسه
جنى:جازك ربي بسواتك فيني وجازاني فيك كلنا اخذنا جزانا احنا مستحيل نرجع انت انشليت
وانا نصيبي ابقي معاك
وخالد تزوج جوري وانا اللي احترقت وانت احترقت على جوري طلعت زي المجنون من عرفت انها تبي تتزوج
وصار لك هالحادث وانشليت وانا وانت اللي ضعنا
هذا جزاتنا اللي نسينا ربنا واللله جازاني فيك انت مشلول وبولد معاق ولد مو كامل
راكان نزلت دموعه وهو يتذكر الماضي ويتذكر الحادث ويسمع كلامها
جنى:بس مانقدر الا نقول يارب سامحنا واغفر لنا احنا بشر ونغلط
والله غفور رحوم والحمدالله الله جازانا بالدنيا عشان نرجع لعقلنا وندور على اخرتنا
وتنهدت بالم وناظرت لناس وهو تدف راكان والولد بحضنه وجلست تتمشي فيهم
.>>>هذا هو
الحل طول السنه ونص عاشو وحدانين وتابو ومايطلبون من رب العباد الا الرحمه والمغفره

:::::::::::::::

بالشـــــرقيه
ببيت ام فهد
فهد وهو يركض وراء ولده:مقويه راسك امك
نجود وهي تضحك:انا الحين مقويه راسه والا انت
فهد وهي يلتفت لها:انتي
نجود:والله انت ومخربه
فهد وهو يقرب منها ويحضنها:نجودي تذكرين يوم رجعتي
نجود وهي تبتسم:ايه
فهد:انا ماكانت مصدق ان اللي واقفه قدامي واللي رجعت هي انتي
نجود وهي تدلع:عشان ولدنا رجعت
فهد:المهم رجعتي والله احبك
نجود ابتسمت:وانا احبك
فهد:وانا اوعدك ماتشوفين الا اللي يسرك
نجود بحب:اثبت لي هالشي من سنه ونص
فهد وهو يضمها:الله لايحرمني منك
نجود:امين
فهد:امين وين
نجود:ههههههههه راحت مع فارس وشهد
فهد:لبيتهم
نجود:اي انت عارف شهد الغاليه
فهد:اي والله هالشهد ماخذه كل شي من تحتنا
نجود:ههههههههههههه اي انت خليك لي
فهد بخبث:وانا كلي لك

:::::::::::::

ببيت ام نايف
ريما وهي تجلس:تعبتك خالتي
ام نايف:لا هالحلوه ماتعب احد
نايف:من اليوم يمه تقولين تعبتك
ام نايف:هو
متى
نايف:هههههههههههههه بدينا يمه بحركات هو
ريما:هاتي خالتي ادري يكذب
نايف:افا كيف تجراءتي تقولين عن رجلك كذاب
ريما:اذا فعلا كذا اجل يستاهل
نايف:اي شغلك بالجناح
ام نايف:تعالي نامي عندي اليوم
ريما وهي تطلع لسانها:ابشري
نايف:وانا احسبو حسابي معاكم
ريما:احنا نبي الفكه منك
ام نايف:ماضنتي في فكه
نايف:لاتحلمون فيها
ريما وان نايف ناظرو بعض وضحكووو

::::::::::::

ببيت شهد وفارس
شهد:فارس تراك لخبطتني من رجعنا من مصر انت مطير مخي
فارس:انا والا ولدك وبنتك
شهد:طبعا انت
ام فهد جالسه وتناظرهم
فارس:والاكيد انتي بس بالك بالوظيفه اللي تبين تحصلين عليه بالمستشفي
شهد:زي ماانت توظفت انا بتوظف
فارس:انا واسطه
شهد:شوف لي واسطه زيك
فارس:سورى
شهد:اوريك والله اجيب لي واسطه اقوى من واسطتك
فارس اتحداك
شهد:اي تشوف وناظرت امها:خليك شاهده
ام فهد تهز راسها:اي شاهده
فارس:وانا اشهدي لي مابتلاقي غيري وبترجعي لي
شهد:باحلامك
فارس:نشوف
شهد:تشوف
ام فهد:ماخلصتو
شهد وهي تشيل البنت وتجلس:اوريك
فارس سوا زيها وشال ولده وجلس:مردك لي
ام فهد:ههههههههههههههههه الله يخلف عليكم


::::::::::

ببيت طلال ورد
ورد وهي ماسكه بطنها:ياخوفي اولد بقرب الاختبارات
طلال:حبيبتي اخذي وقف
ورد:طلال مايصير انا تعبت بخلص والحمل جاء بوقت مو وقته بس الله رايد
طلال:اي قلبي ان شالله ولادتك بعد اختباراتك
ورد:ان شالله بس صرت اتعب كثير وحاسه ان بولد قبل
طلال:اسبوعين باقي على الاختبارات ان شالله تولدين بعدها
ورد:الله يارب
طلال:انسدحي ريحي على رجولي
ورد انسدحت على رجوله وهي تنهد:اه بس
طلال:سلامتك حبيبتي
ورد:الله يلسلمك

::::::::

بجــــــده
دانه وهي تسبح ولدها:هاني بسرعه فوطته
هاني وهو يدخل:كم مره اقولك لاتنسين فوطه ولدك وبعدين تناديني اجيبها
دانه وهي تلف ولدها بالفوطه وتطلعه:وانت وش يضرك انك تجيبها
هاني:مليت كل ماسبحتيه قلتي هاني
دانه:اي مو ناقص من عمرك شي ولدك زي ماهو ولدي
هاني:اي فهمت بس هالشغله شغلتك
دانه وهي تجلس ولدها على السرير وتلف على هاني:لا ياشيخ
هاني وهو يحضنها:حبيبتي تذكرين كيف كنت ميت خوف يوم جاك الطلق
دانه وهو تبتسم:ايه
هاني:ماصدقت يوم قالولي انك بخير الا لما دخلت وشفتك بنفسي
دانه وهي تبوس خده:احبك
هاني وهو يبادلها البوسه:وانا احبك


:::::::::::::

بالـــشرقيه
بيت خالد وحوري
جوري وهي تطلع له:نامت
خالد وهو يبتسم لها:واخيرا
جوري وهي تقرب منه وتجلس:ايه
خالد:يعني لحالنا صرنا
جوري ببتسامه:ايه
خالد وهو يمسك خصرها:مشتاق لك اليوم ماجلستي معاي
جوري:اي حبيبي ادري قصرت معاك اليوم بس بنتتنا مسخنه
خالد:ماعليه انا عاذرك
جوري باست خده ومسكت يده
خالد وهو يناظرها:محظوظ انا فيك
جوري وهو تناظر لعيونه:انت داويت لي جروحي نسيتني كل الم حسيت فيه قبل
خالد:وانت داويتي جرحي انت نورتي لي حياتي انتي جوهره زي ماكانو يقولون خواتي
جوري وهي تقرب منه وتحضنه:انا احبك
خالد وهو يحضنها:وانا اموت فيك

::::::::::

ببيت ام عبدالعزيز
لانا وهي تشيل ولدها:انا هالرائد طالع لابوه مجنون
ديما:ههههههههههههه الله يعينك
لانا:ابوه جاي ياخذه الحين
ديما:وش شعورك لشفته يجي ياخذه ويجيبه لك بالليل
لانا وهي تبتسم:انا حبيت فواز وهو انسان جدا مافي مثله بالدنيا بس حنا ماكنا لبعض انكتب هالولد بيننا بس مو شرط
لجبت منه ولد اننا نرجع حنا كذا مرتاحين انا صرت ام وهو اب وهالولد هو فرحتنا وسعادتنا
حتى لو مارجعنا لبعض
ديما:كلامك صح
لانا وجوالها يدق:وابوها وصل وناظرت ولدها:يالله حبيبي بابا جاء ولبسته شنطته ولبست شرشفها وراحت فتحت الباب
فواز وهو يشيل ولده اللي ركض له:يالبي حبيبي بابا اللي يركض له وناظر لانا:كيفك
لانا:بخير وانت
فواز:بخير
لانا:حطيت اغراضه بالشنطه بالعاده
فواز:يعطيك العافيه
لانا:الله يعافيك ماوصيك
فواز:مايحتاج توصيني على ولدي يالله مع السلامه
لانا:مع السلامه
راح ولانا دخلت
ديما:راحو
لانا:اي بروح اشوف امي تبي تقنع عزوز ياخذ بيشو
ديما:طيب ان شالله يوافق
لانا:امين يارب وراحت
وديما جلست تتصفح بالمجله وتشوف الديكورات واندق الجرس
قامت وهي تلبس الشرشف:مين
ماحد رد استغربت
فتحت الباب وتفاجات
ديما وهي ترفع الشرشف ودموعها تنزل:فيصل
::::

انتهي البارات
توقعاتكم للبارات الاخير القادم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 10:25 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الاخير


ديما جلست تتصفح بالمجله وتشوف الديكورات واندق الجرس
قامت وهي تلبس الشرشف:مين
ماحد رد استغربت
فتحت الباب وتفاجات
ديما وهي ترفع الشرشف ودموعها تنزل:فيصل
فيصل وهو يبتسم:ياروحه
ديما وخرت عن الباب
وهو دخل وحضنها على طول وهو يقول:وحشتييني كثيرررررر
ديما وهي تبعده عنها:قدرت على غيابي سنتين
فيصل وهو يمسك يدينها:ابي ارجع وقلبك صافي علي كنت متاكد لو رجعت اراضيك واقولك اني غلطت بحقك سامحيني
ماكنتي بتسامحيني لان جرحك كان توه مابعد برى
ديما:ومتوقع انه الحين برى
فيصل وهو يبوس يدينها:سامحيني
ديما وهي تسحب يدينها:انت شكيت فيني كيف كنت متوقع اني اسوي هالشي بدونك
فيصل:زوجك واحد غبي لاتشرهين عليه
ديما بعتب:جرحتني وزعلتني منك كثير
فيصل بصدق:عطيني فرصه وبعوضك عن كل شي بعوضك وبنسيك كل شي
ديما نزلت راسها
فيصل:مسامحتني
ديما وهي ترفع راسها وتناظره:اشتقت لك
فيصل ضمها وهو فرحان:وانا اشتقت لك اكثر واكثر
ديما وهي تضمه اكثر:احبك
فيصل:وانا اموت فيك ماغبتي عن بالي ولالحظه
ديما:ولا انت

::::::::::::

بعد شهـــرين
بالبيت الكبـــــير
البيـــــت اللي صار لجمعت العايله كل جمـــعه
بمجلس الحريم
لانا وهي تضحك:من جد بشوره الله يسعدك انت وعزوز
بشاير وهي تبتسم:امين يارب عقبالك
لانا وهي تناظر لشباك وتشوف فواز وهو يلعب ولدهم:مستحيل اتزوج خلاص ولدي هو غناتي
بشاير وهو تضغط على يدها:انت حبيتيه
لانانزلت راسها ورفعته وابتسمت:احترمه كثير هو رجال وحرام اني افرط فيه بس مافي نصيب بيننا
بشاير:ليه خبيتي حملك لانا
لانا وهي:غباء مع انه فواز راح يعرف راح يعرف لانه ولده ولازم يسجله باسمه بس لانه طلقني انا قلت مابعلمه
بشاير:ايوا فاكره كيف صارت سالفه وفواز مره زعل
لانا:ههههههههه ايوا جاني المستشفي يقولي انتي قلتي لي منتي حامل ليه خبيتي عني وليه وليه
بشاير:ههههههههههه اي بس حمدالله عدت على خير
لانا:اي حمدالله وكلنا مرتاحين
شهد:اي والله كلنا مرتاحين
نجود:هههههههههه سبحان اللي غير كلامك
شهد:اي والله تدرين عيشي مع اللي يحبك موب اللي تحبينه وفروسي يحبني ومره مسعدني
نجود:الله يديم عليكم
دانه:ياربي بس بكرا راجعين لجده
ديما:عاد بربك مو مبسوطه معاه
دانه وهي تبتسم:اكذب ان قلت مو مبسوطه انا كثير مبسوطه كثير مرتاحه
لانا:دامك مبسوطه ليه ماتبين ترجعين
دانه بضحكه:دلع بنات
الكل:ههههههههههههه
شهد:يازين الشرقيه بس وامي اللي فيها واخواني
دانه:مسويه بتقهريني عادي
شهد:ههههههههههههه امزح معاك
ورد:بنات يالله شغلو الالعاب الناريه امشو
البنات وهو يقومون:وناسه
وكل وحده لبست عباتها وطلعت
وطلعو معهم الامهات
ديما ابتسمت وهي تشوف فيصل ياشر لها وراحت له
فيصل وهو يمسك يدها:وحشتيني
ديما وهي تضغط على يده:وانت اكثر
فيصل وهو ينزل يده بشويش لبطنها بشكل غير ملحوظ:والبيبي
ديما وهي تشيل يده:مشتاق لك كثير
فيصل:احبك
ديما :وانا احبك
فيصل وهو يرفع النافوره:نولعها
ديما:اي وناسه شغلها
فيصل ابتسم وهو يشغلها ويبعد هو وهي ويضحكون بفرحه غامرتهم وهم يشوفون الالوان
شهد وهي تسحب اللي بيد فارس:اي خلاص انت شغلت وحده وانا دوري
فارس:انتي بس شوفيها وهي تطلع فوق موب لازم تولعينها
شهد:الا لازم
فارس:صبي انتي
شهد:الالعاب الناريه موبس لصبيان
فارس:ههههههههه ولعيها ولعيها لاتموتين
شهد وهي تمسك عيالها:ناظرو امك بس احسن من ابوكم
فارس :هههههههههههه يامثبت العقل والدين
شهد:هههههه اوريك ف البيت
فارس:ههههههههههههههههه
نجود:اصبر علي
فهد:ههههههههههه كلهم جالسين يولعون الا انتي
نجود:اي خايفه منها اصبر
فهد:هههههههههه صابر صابر ايش وراي الا الصبر
نجود:الحين بولعها وانحنت عليها ولعتها وابعدت
فهد:هههههههههههههههه تعالي يابنت ماتخوف
نجود وهي تقرب له وتناظر فوق:جنان
فهد:موب كثرك
نجود انحرجت وهي تمسك ولدها:تعال ماما شوف الالعاب
فهد:هههههههه شوف امك الخوفه
نجود:ايه اكيد خوافه اخاف على نفسي
فهد:انا فدوه للي تخاف على نفسها
نجود بحب:الله يخليك لي
فهد:امين ويخليك لي
هاني قرب لدانه والكل لاهي عنهم ورفع غطوتها وباس خدها
دانه ناظرت للكل وهم مو منتبهين وبهمس:هاني اعقل
هاني:وربي مشتاق ابوسك
دانه:اعقل لا احوسك
هاني هههههههههههههه تسوين زي الللي بالصوره
دانه:هههههههههههه ايه انا احلى منها
هاني:اكيد يابعد هاني انتي احلى
دانه:يالبي هاني بس
هاني:اعشقك والله
دانه بدلع وهي تمسك يده:اموت فيك
هاني:ثبتني ياررب ثبتني
عند ورد وطلال
ورد:طلال الولاعه ماتولع
طلال:هههههههه خربتيها
ورد:لا انت عطيتني اياها ماتولع
طلال:يانصابه توني مولع فيها
ورد:اي مولع فيها زقاير
طلال:ايه
ورد:خلصت من زقايرك
طلال:هههههههههه طيب خوذي ولاعه من اي احد
ورد:طيب اوريك يادب
طلال:تعالي وين بنتي
ورد:نايمه مرتاحه منك ومن بوساتك
طلال:هههههههههههه عقبالك
ورد:ههههههههههه طيري بس
طلال:هههههههههههه
عند نايف وريما
ريما:نيوفي ماحب الالعاب
نايف:اي عجوز انتي
ريما:لا بس ماحبهم
نايف:بس طالعي الالوان وناسه
ريما:طيب
نايف وهو ياشر لها :شوفي الالوان
ريما:مره جنان
نايف:هههههههههههه زيك
ريما:اكيد
نايف:ههههههههههه لبي الثقه
ريما اكتفت بانها تمسك يده وهو يناظرون للالعاب
..
اما بشاير واقفه عند هديل وتونسها بالسوالف
بشاير:شايفه هدول
هديل وهي تهز راسها:بس عاجزه
بشاير وهي تمسك يدها:حمدالله على كل حال
هديل:الحمدالله على كل حال
بشاير:تبين اجيب لك شي
هديل وهي تاشر لها:عبدالعزيز جاي لك
بشاير رفعت راسها وشافته وهو جاي وارتبكت
عبدالعزيز وهو يبتسم:سلام
هديل وبشاير:وعليكم السلام
عبدالعزيز:ممكن امشي معاك
بشاير بخجل:اكيد
عبدالعزيز مد يده لها
بشاير مدت يدها وهي ترجف ومسكت يده
عبدالعزيز ضغط على يدها ومشي معاها:الله يقدرني واسعدك
بشاير:ويقدرني واسعدك
عبدالعزيز:محتاج لك محتاج انك تنسيني اللي مضي وغرور
بشاير:الله يقدرني وانسيك كل شي
عبدالعزيز:انا اخذتك عن قناعه وثقه انك بتسعديني
بشاير:....
عبدالعزيز:الله يخليك لي
بشاير:امين

عند لانا وفوواز
يشغلون العاب ناريه ومعاهم رائد اللي يلعبونه
فواز وهو يضحك:ها بابا مبسوط
رائد وهو يهز راسه :ايه
لانا:هههههههههه اكيد بتنبسط ياماما مع هالالعاب
فواز:يحق له دلوع ابوه هو
لانا:اي طالع زيك بكل شي
فواز:اي بيطلع رجال علي
لانا:ههههههههههههه ايه يالمغرور
فواز وهو يشيل ولده ويدوره:ويحق لي اغتر
لانا وهي تقول بصوت خافت:اكيد يحق لك كثر يحق لك


::::::::::::::

ببيت خالد وجوري
خالد وهو يلعب بنته:عازمك اليوم لحالنا
جوري:ههههههههه اي هند بتجي تاخذ الحلوه عندها
خالد:هههههههههه زوجها بيمل شكله
جوري:خليه يتحمل زي ماحنا نتحمل
خالد:اي والله صدقه
جوري وهي تبوسه:خلودي احبك
خالد وهو يقرب منها ويضمها:وانا اموت فيك
جوري:انت سعادتي راحتي وفرحتي وكل شي
خالد:وانتي الدنيا كلها ياحياه خالد
جوري وهي تضمه اكثر:الله لايحرمني منك
خالد:ولامنك

.....
......
بالنــــدن
راكان وجنى
راكان وهو يهز راسه وياشر لها على الولد
جنى وهي تحطه بحظنه:انتي ماتدري تتحمل نفسك او ولدك المعاق
راكان ناظرها وكانه يلومها على كلمتها
جنى:استغفر الله ياررب سامحني انا مخنوقه تعبانه ابي اهلي ابي ارجع مليت من الغربه
راكان نزلت دمعته
جنى وهي تقرب منه وتحضنه وتبكي:تغربنا ياراكان وشكلنا بنعيش ونموت بالغربه
راكان جلس يبكي وهو يحضن ولده وجنى اللي حاظنته
جنى وهي تصيح اكثر:ياررب تغفر لنا ياررب وتسعد اهلنا
راكان بصعوبه:ام,,.ــين
جنى ابعد وهي تحط ولدها على السرير وتساعد راكان انه ينسدح وتنسدح جنبهم وتطفي الضوء وهي تقول:
احنا حياتنا كلها ظلام
.....

تمــــــــــــــــــــــت
وكانت هذه نهايه راكان وجنى
وغلطه لانا وانولد رائد ليزرع الاحترام بينها وبين فواز
وعاقبه هديل التى نست ربها فاخذت جزاتها
وصبر بشاير وحاجه عزوز لها
وجرح خالد وجوري وقدرتهم على مداواه جروحهم

................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 01:09 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى لكم

قراءة ممتعة

وردود مشجعة

واجازة سعيدة

مشرفات الروايات المنقولة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-05-21, 06:19 AM   #38

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,583
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


رواية رائعه وجميله جدا


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.