آخر 10 مشاركات
97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 01:00 AM
قديم 01-11-14, 08:45 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ناوية تجرحيني إجرحيني يا عيني بس خلي بين الجرح و الثاني إستراحة الكاتبة / عاشقه شاروخ


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px double gray;"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا جميلات
رواية رائعه قريتها من كم سنه
واستغربت انها مش موجوده بالقسم
حبيت انقلها لكم وان شاء الله تعجبكم
قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 08:48 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اتمني ان تحوز ع رضاكم
واتمني ان القي التشجيع منك
الببارات الاول
/
/
/
/
جالسه بفستانها وخانقتها عبرتها
اليوم زوجي وزواجها بس زواجنا مو لبعض نزلت دمعتها مسحتها بسرعه عشان مكياجها لايخترب
ولفت ع فتحت الباب
:..........جنى زفتك الحين
جنى:ساره راكان انزف
ساره قربت لها وجلست جنبها:جنى راكان اخذ زوجته جوري وراح وانتى اللي بتنزفين له خالد مو راكان
جنى تتصنع القوه:اصلا ماهمني
ساره:هذا اللي ضيعك انتى وراكان وضيع حبكم
جنى بحزن:ليش هو عمره حبني اصلا
ساره:مادري عنكم بس شوفي شلون خليتو زواجكم بيوم واحد من عنادكم وكل واحد منكم متزوج غير اللي يبيه وبنفس القاعه تبون تقهرون بعض
جنى وقفت وهي تحاول تمسك دموعها:الله يوفقه مع الجوري وانا الله يوفقنا مع خالد
دخلت ام جنى
جنى ناظرت امها وقربت لها:ماما خايفه
ام جنى تبوس بنتها:الله يوفقك يايمه لاتخافين
جنى هزت راسها
ام جنى:يالله حبيبتي زفتك الحين
جنى:طيب
واخذت نفس وانزفت وجنى تصورها وانزفت ع اغنيه محمد عبدو *ورده المشاعر*
والكل قربو لها وباركو لها
وجلسو يرقصون شوي وعقبها انزفت جنى ودخلت الغرفه وكان خالد بالغرفه ينتظرها والمصوره تنتظرهم
خالد:مبروك
جنى بدون لاتناظره:الله يبارك فيك
خالد قرب لها وهو يناظر بفستانها ومسكها من خصرها
جنى رجفت
خالد ناظر المصوره:صورينا
المصوره جلست تصورهم عقب دخلو اهلهم
نوره:حط جنو بعيونك
خالد:ان شالله
جنى وهي ماسكه يدين امها:خايفه ماما مابي اروح معاه
ام جنى:هذا زوجك وش خايفه منه حبيبتي انتى كبيره وتفهمين وش هالكلام
جنى:وين نايف
ام جنى:برا لاتخافين بيسلم عليك
جنى تبوس امها:طيب
ساره:حاولي ماتبين شي
جنى:ان شالله
وطلعت مع خالد وسلمت ع اخوها نايف وركبت مع خالد السياره وراحو للشقتهم
/
/
/
/
/
/
/
بشقه اخرى
جوري طلعت ببجامه حرير ورافعه شعرها
وحاطه قلوس ومكحله عيونها وحاطه روج لحمي
وشافت راكان جالس قربت له وهي مستحيه وجلست جنبه
راكان رفع راسها ناظره وابتسم:تبين عشاء
جوري:لا مو جوعانه
راكان مسك يدها :قومي ننام
جوري:طيب
وقف راكان وهو ماسك يدها ودخلو الغرفه سكر الباب وناظر السرير وللحظه تخيل جنى جالسه ع السرير وتناظره وتبتسم
ابتسم وهو ماسك يد الجوري ويقرب لسرير واختفت جنى
جوري حست ان راكان فيه شي:شفيك
راكان وهو يحاول يبين طبيعي:ولاشي حياتي
جوري:اكيد
راكان وهو يحضنها:اي حياتي اكيد
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بششششقه جنى وخالد
جنى دخلت الغرفه بسرعه وراحت تاخذ دش ولبست قميص قصير وشعرها خلته مفتوح وحطت روج وردي خفيف وقامت ترفع فستانها تحطها بخزنتها
وحست بخالد وهو يحضنها
جنى تضايقت منه:خالد اتركني
خالد وهو يبوسها:ليه انتى زوجتي
جنى:خالد
خالد:عيونه ولفاها وشالها
جنى وهي تحاول تنزل:خالد الله يخليك
خالد نزلها ع السرير وقرب لها
جنى جلست تبكي وتدفه:ابعد عني خالد
بس خالد مارد عليها
/
/
/
/
/
/
ببيت ام نايف
ساره:هاني بيجيني بكرا
ام نايف:يجيك بالسلامه ارتحت من همكم كل وحده منكم ببيت رجلها
نايف:عقبالي
ام نايف:انت اشر بيدك بس واللي تبيها اخطبها لك
نايف تنهد وقال:اللي ابيها صارت معاقه يايمه
ام نايف:حبيبي انت اذا تحبها مافيها شي لو تزوجتها وهي معاقه
نايف:هي رافضه يايمه تقول ماتبي شفقتي تحسبني مشفق عليها
ام نايف:انساها ياولدي وانا بخطب لك غيرها
نايف قام:تصبحون ع خير
ام نايف وساره:وانت من اهله
ساره:وانا كمان بنام لان هاني بيجيني بكرا
ام نايف:نوم العوافي
ساره:الله يعافيك
/
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيت ابو عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
عبدالعزيز:غرور انتى زودتيها كل مالي اكتشف انك جالسه تخدعيني
غرور:بايش خدعتك
عبدالعزيز:سحبتي من البنك عشر الف اقدر اعرف ليش
غرور بربكه:تسوقت فيهم
عبدالعزيز:هالمبلغ سحبتيه انتى من شهر ياغرور
غرور :اوه عاد انت تحاسبني ع كل شي يعني حتى بالفلوس
عبدالعزيز:ماحاسبتك بس من حقي اعرف منك مو اتفاجاء
غرور:عبدالعزيز انا ماخذتهم الا محتاجتهم
عبدالعزيز:احتجتيهم اوكي انا ماقلت شي بس علميني لاتخبين علي
غرور:انت شكلك تبي المشاكل وبس اوف بس ودخلت الحمام وسكرت الباب بقوه
عبدالعزيز ضغط ع ايده بقوه وهو معصب من تصرفات غرور
/
/
/
/
/
بغرفه البنات
لانا:ديوم شفتي جنو والله كانت حلوه
ديما:انا عجبتني تسريحتها
لانا:اي بس تعرفي في وحده سالت عنك شكلك بتنخطبي
ديما:لاوالله همي دراستي مافكر بالزواج الحين
لانا:الزواج سنه الحياه
ديما:اي بس مافكر فيه الحين يعني
لانا:اها ماتفكرين فيه الحين والا فهد ببالك لسه
ديما:فهد تزوج وماهو ع بالي
لانا:اتمني يالله تصبح ع خير
ديما وانتى من اهلها وانسدحت بسريرها
تداري دموعها اللي نزلت وهي تتذكر بنت خالها من قالت لها ان فهد خطب
ديما:بسرعه لاتصيرين سخيفه شنو الخبر الحلو
دانه:فهووووود خطب
ديما انصدمت حست بخنجر دخل قلبها وقالت:شقلتي
دانه بفرح:فهد خطب اقولك
ديما:مبروووك
دانه:الله يبارك فيك يالله اكلمك بعدين باي
ديما:باي قفلت منها وهي مو مصدقه
وبدون شعور اتصلت فيه
ديما:فهد
فهد:ليش اتصلتي
ديما:صحيح اللي سمعته
فهد:وش سمعتي
ديما:انك خطبت
فهد:اي خطبت وش تبين اخلصي
ديما:مبروك
وقفلت قبل تسمع ردت ومن يومها وهي مجروحه
حطت لحافها عليها وهي تبكي بحراره وكاتمه صوتها عشان لانا ماتسمعها
/
/
/
/
/
/
/
/
تعريف لابطال روايتنا
بيت ام نايف
نايف الكبير عمره تسعه وعشرين حبوب واهم شي يشوف خواته متزوجات ورافض الزواج تمام وحليو وجسمه لامليان ولانحيف ويشتغل بشركه
ساره عمرها خمسه وعشرين وطيوبه متزوجه هاني وتحبه وتموت عليه هاني من جده وحلوه شعرها قصير ونحيفه وماعندهم اطفال
جني عمرها اثنين وعشرين احلى من ساره وجسمها حلو وعنيده وفيها كبر نفس وحبوبه وشعرها طويل عيونها وسيعه عسليه ولها غمازات ونعومه
.................................................. .....
بيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز عمره ثلاثين يشتغل بشركه ابوه وجادي ويمزح وحبوبه بس اوقات واوقات ويحب غرور بس تصرفاتها ماتعجبها
غرور عمرها خمسه وعشرين كل ماتحمل تسقط حلوه وحبوبه بس هي شي تخفيه عن عزور والله يستر لعرف
ديما عمرها ثلاثه وعشرين طيبه حيل وحلوه شعرها لنص ظهرها واسود وعيونها ناعسه وتحب فهد بس هو جرحها تدرس جغرافيا
لانا عمرها عشرين وشعرها قصير وهالبنت غامضه ماحد يعرف وش بداخلها او وش فيها الا شخص واحد وتدرس بمعهد تمريض
طلال هايت هالولد وماله قعده بالبيت بس دمه خفيف ومن خلص ثانوي دج ولادخل شي وعمره تسعه عشر
......................
بيت اهل راكان
راكان عمره سته وعشرين وسيم وله ابتسامه تسحر كل من يناظره عيونه حاده وشعره طويل وله غميزه جانبيه وسكسوكه يجنن ويشتغل بالتجاره ويحب جني بس .........
جوري زوجته حلوه بس مو بحلى جني
حبوبه وطيبتها مالها حد وتحب راكان وعمرها تسعه عشر
بشاير عمرها ثلاثه وعشرين ومعاقه وحالها بحالها وقتها كله بغرفتها
هديل عمرها واحد وعشرين تدرس بالتقنيه تجميل ومغروره حيل شايفه نفسها فوق والناس تحتها
فواز عمره عشرين فلاوي ومايهمه شي الا الوناسه يدرس حاسب ثاني سنه له وحلو مغزلجي
.................................
والكثير من الابطال سيظهرون بروايتي
بالبارتات القادمه
بنتظار ارائكم بكل شوق


ندى تدى likes this.

اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 08:52 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثاااااني
بشقه الخـــــــالد وجنى
جنى منسدحه ع السرير والحاف عليها ودموعها تنزل
خالد دخل وهو متضايق لانها من امس ع هالحاله
وقرب لها وحط يده ع راسها لقى حرارتها مرتفعه
خاف وجلس جنبها بس جنى ابعدت عنه وغطت وجهها
خالد:جنى حرارتك مرتفعه
جنى وهي تبكي من تحت اللحاف:اطلع برا مابي اشوفك اطلع
خالد:جنى حبيبتي لاتعاندين حرارتك مرتفعه
جنى:.....
خالد حس انو مامنها فايده وقام وطلع
واتصل باخته
خالد:الو هند
هند:هلا خالد
خالد:هند جنى حرارتها مرتفعه وش اسوي
هند:وشي مرتفعه وش صار لها وارتفعت
خالد انحرج:مادري يعني قمت ولقيت حرارتها مرتفعه
هند:اها طيب حط لها كمادات
خالد بخاطره"هي ماتبيني اقرب لها":طيب يالله باي
هند:طمني هاه
خالد:ان شالله يالله باي
هند:باي
قفل من اخته وجلس متردد مايدري وش يسوي وهو عارف عقب اللي صار امس
مايتخليه يقرب له تنهد وراح المطبخ سوا شوربه وداها لها
خالد:جنى قومي اشربي هالشوربه
جنى متغطيه باللحاف:.....
خالد حط الشوربه ع الطاوله:طيب انا حطيتها لك ع الطاوله وبتركك لين تقومين من حالك
وطلع
جنى وخرت اللحاف وقامت وناظرت باشوربه وقامت وهي تسحب الروب حقها ودخل الحمام وتاخذ شاور
وناظرت نفسها بالمرايا وهي تلبس روبها
وطلعت ولبست بنطلون جنز وبلوزه سوداء ورفعت شعرها فوق وهي تتذكر كيف عاملها خالد
بطريقه قاسيه ونزلت دمعتها بس بسرعه مسحتها وهي تشوفه دخل الغرفه
خالد:جنى
جنى مسكت كحلها ووجلست تكحل عيونها
خالد:جنى سفرتنا المغرب
جنى التفتت عليه بسرعه:ابي اروح لاهلي
خالد خاف:ليش
جنى:ابي اسلم عليهم قبل اسافر
خالد ارتاح:طيب اجهزي عشان اوديك
جنى راحت اخذت عباتها ولبستها وسحبت شنطتها وطلعت
خالد قرب بيمسك يدها بس طلعت بسرعه
خالد تنهد بضيق وقفل الباب وطلع
ركبو السياره وحرك وطول الطريق صمت
خالد لما وقف عند بيت اهل جنى مسك يدها:جنى
جنى :فك يدي
خالد:انا اسف بس هالشي ...
جنى فكت يدها وفتحت الباب ونزلت
ودخلت لبيتهم
وخالد حرك مقهور
جنى دخلت ورسمت ابتسامه متصنعه لانها مسخنه وتحس حالها تعبانه
ساره:هلا هلا بالعروس وغمزت لها
جنى تتصنع الخجل:هلا فيك
ام نايف دخلت وهي شايله صينيه القهوه:حيالله العروس
جنى وهي تشيل الصينيه عن امها وتبوس خدها امها:الله يحيك
ام نايف:شخبارك وشخبار رجلك
جنى من تذكرته حست بغصه:تمام يمه
ساره بهمس:وش فيك
جنى وهي تسند ظهرها ع الكنبه:تعبانه
ام نايف حطت يدها ع راس بنتها:حرارتك مرتفعه
جنى تهز راسها وهي تحس بدوخه
نايف دخل:السلام
ام نايف قامت وهي عارفه بنتها ليه سخنت بس ماحبت تتكلم وراحت تجيب لها كمادات
جنى وساره:وعليكم السلام
نايف:الحلوه عندنا
جنى تبتسم بتعب:اي وحشتوني
نايف يجلس جنبها:وانتى وحشتينا عقب ناظر ساره:يالله رجلك برا يبيك
ساره فزت:صدق وليه ماتكلمت من الاول
نايف وجنى ناظرو بعض وضحكو
نايف:روحي لايموت
ساره وهي ماشيه:سم الله عليه
وراحت لبست عباتها واخذت شنطتها ودخلت ع امها المطبخ
ساره:انا رايحه يمه
ام نايف:رجلك جاء
ساره:اي برا
ام نايف:انتبهي لنفسك
ساره قربت لامها وباستها:ان شالله وحضنتها وطلعت
وراحت الصاله
ساره شافت جنى سادحه بحضن نايف وتخصرت:مشالله
جنى وهي تناظرها :شفيك
نايف:غارت
ساره:مالت بس اروح لحضن زوجي احسن لي
نايف:انتى ماتستحين
ساره:لا يالله طسو وطلعت تركض
جنى ونايف:هههههههههه
ام نايف دخلت وبيدها صينيه
جنى عدلت جلستها:شوربه
ام نايف وهي تجلس جنبها:اي لك
جنى:ماني مشتهيه
ام نايف:بتشربينها غصب عنك
نايف:انا اشربها عادي
ام نايف:لا بس هي ماتشوفها مسخنه
نايف:الا الدبه تقول من البرد يمكن
ام نايف ناظرتها :اي من البرد يالله اشربي
جنى انحرجت من نظرت امها ومسكت الملعقه وجلست تشرب

بشقه راكان وجوري
جوري صحت وماحصلت راكان قامت وهي مستحيه
واخذت دش ولبست فستان قصير ووتعطرت وتضبطت ورتبت الغرفه وطلعت له بالصاله
جوري:حبيبي اجهز الفطور
راكان ناظرها وابتسم:لاياقلبي انا طالب فطور
واندق الباب:اكيد جابو الفطور
جوري ابتسمت وجلست
راكان راح جاب الفطور وحطوه وافطور
جوري:راكان احنا مابنسافر صح
راكان:اي سامحيني ياعمري والله مايمديني
جوري:عادي حبيبي المهم اني معاك
راكان:فديتك
جوري:طيب مابتوديني بيت اهلي
راكان:قومي اجهزي
جوري قامت بسرعه:ان شالله وركضت الغرفه وجلست تتجهز
وراكان نزل راسه وهو يتذكر اخر لقاء كان بينه هو وجنى ببيت عمهم
راكان:تعرفين انك ماتستحين
جنى :احترم نفسك احسن لك مو انك ولد عمى تتمرد علي
راكان:ههههههه واذا ماحترمتها وش بتسوين
جنى:انا بفهم شي واحد انت وش تبي مني كل ماشفتني تنشب لي وش تبي
راكان:ابي اربيك لانك قليله تربيه
جنى عصبت:احترم نفسك ولاتغلط
راكان:ماعندك الا هالكلمه احترم نفسك
جنى:تدري انك مريض والله مريض
وجت تبي تمشي
سحب يدها راكان:جنى
جنى لفت وفكت يدها ودفته:لاتتجراء تمسكني سمعت تافه
وراحت تركض
وراكان يناظرها تنهد وبخاطره"احبك ياجنى بس انتى مغروره"
صحى ع صوت جوري
جوري:حياتي
راكان:هلا
جوري:يالله انا جهزت
راكان قام:يالله
وطلعو وصلها بيت اهلها
وهو بسيارته اتصل بنايف
نايف:هلا والله بولد العم هلا بالعريس
راكان:هلا فيك والله اخبارك
نايف:تمام وش عنده العريس داق من الصبح
راكان:ابد وديت المدام عند اهلها وقلت ادق عليك اشوف وينك واجيك
نايف:ههههههههههه زي جنى جايبها خالد عندنا
راكان دق قلبه من طاريها بس ماحاول يبين:انت بالبيت
نايف:اي تجي
راكان بتفكير:اوك مسافه الطريق وانا عندك
نايف:انتظرك
راكان:سلام
نايف:سلام
عكس طريقه وراح لبيت ابو نايف
واول ماوصل اتصل بنايف وفتح له الباب
نايف:تفضل
راكان وهو يدخل:زاد فضلك
نايف وهو يمشي مع راكان للمجلس:ايوا وكيف العرس حلو
راكان ضحك:ههههههههههه توني معرس مامداني احكم
نايف:يعني كاول يوم كيف كان
راكان :حلو
نايف:تايدني اتزوج يعني
راكان:اكيد
نايف:بس القلب مايبي الا بشاير وبشاير ماتبيني
راكان:خلاص يانايف لكم سنتين مفترقين ولسه ببالك
نايف:مو ببالي لسه بقلبي ياراكان احبها
راكان:عيش حياتك ولاتتامل انكم ممكن تتزوجون
نايف نزل راسها بحزن وحب يغير السيره:تدري فضحتني جنى ليه اقولك ان رجلها جايبها عندنا
راكان بخاطره"مغروره وبتبقين مغروره":هههههههه ليه
نايف:مادري هبله
راكان:ههههههههههههههههههه
نايف:وساره طست مع رجلها لجده
راكان:الله يهنيها
نايف سمع صوت امه تناديه وقام:عن اذنك
راكان:خذ راحتك
طلع نايف وراكان مسك جوال ولاول مره تجيه الجراءه يرسل لجنى رساله
"مبروك العرس والله يهنيك"
ولد عمك راكان"
شوي وجاه الرد اللي نرفزه
كانت كاتبه له
"ياليتك مو ولد عمي ولااتشرف كونك ولد عمي مستانس بحالك
وشي مايعنيك ومابي اي مباركه منك بس افتك منك اوف"
عقد حواجبه وكتب له
"تافهه ومتعجرفه ومغروره بس واللي خلقك لا اربيك بس صبرك"
وشوي جاه ردها
"تخسي تربيني لاتنسي اني متزوجه الحين وع ذمه رجال ولا انت ولا غيرك
لهم سلطه علي ومتربيه من قبل اعرفك ياحمار ربي حالك عقب ربي الناس صدق ناس مريضه"
ضغط ع جواله بقوه وهو يقول بنفسه"متزوجه او مو متزوجه والله ماتركك والله لا اوريك صبرك بس"
دخل نايف:اسف تاخرت عليك
راكان وهو يقوم:يالله استرخص
نايف:وين وين تو الناس
راكان:عندي كم شغله بسويها
نايف:الله معاك
طلع راكان ونايف مستغرب تحوله وراح لاهله
ام نايف:وراك تركت الولد وجيت
نايف:طلع يمه مادري شعنده
ام نايف:مامداه جاء
نايف:كان مبسوط فجاه انقلب
جنى بخاطره"ليكون كلامي زعله اوف بس هو كلامه ينرفز يحب ينرفزني والله احبك ياراكان برغم ان تصرفاتي تعكس اللي جواتي
بس شسوي اذا انا عنيده"
نايف:جنو
جنة:هلا
نايف:جوالك يدق
جنى ناظرت بالجوال وكان خالد يدق قامت وردت عليه
جنى:نعم
خالد:انا برا انتظرك
جنى:ماشبعت من اهلي
خالد:جنى قلت لك انا برا
جنى:تبي تدخل تسحبني بالغصب يعني زي امس
خالد:معاك خمس دقايق وسكر
جنى انقهرت تنرفزت كيف يسكر الخط بوجهه:سكر الخط بوجهي طيب ياخالد
وراحت لاهلها
نايف:شعنده الحبيب اشتاق لك
جنى وهي تلبس عباتها ومتضايقه:يالله باي
ام نايف:انتبهي لروحك
نايف:سلمي واسلمي
جنى:الله يسلمك يوصل ماما وطلعت
وركبت وهي معصبه
خالد حرك وهو مبسوط ان كلمته مشت وشغل المسجل
وجنى مولعه منه

ببيت ابو عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يتعطر ويشوف غرور مو مهتمه ومسويه زعلانه من امس
عبدالعزيز:غرور
غرور بدون نفس:نعم
عبدالعزيز:هذا اسلوب تكلمين فيه زوجك
غرور ناظرته:واسلوبك معاي امس تسميه اسلوب
عبدالعزيز:انتى تخبين علي وانا ماحب انك تلعبين من وراي
غرور بقهر:مالعبت من وراك قلت لك تسوقت فيهم
عبدالعزيز:كيف من كان العذر كان لازم اعرف
غرور قامت وهي معصبه:اوه انا بطلع من هالغرفه احسن لي مابي يكبر الموضوع اكبر من كذا
وطلعت
عبدالعزيز اخذ جواله ومفتاحه وهو معصب وطلع من الغرفه
شاف غرور وهي تجلس مع اهله
عبدالعزيز:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام عبدالعزيز:هلا والله
عبدالعزيز:انا رايح لشركه يالغاليه تامرين بشي
ام عبدالعزيز:سلامتك
عبدالعزيز ناظر غرور يبي منها كلمه بس شافها من مهتمه وطلع
ديما وهي تقوم:تاخرت ع الكليه
لانا:غرور كانه في شي بينك انتى وعزوز
غرور:مافي الا سلامتك
لانا:اوك انا بروح المعهد سلام
ام عبدالعزيز:انتظري اختك
ديما وهي تدخل:يالله لنو
لانا:يالله وطلعو ورحت لانا المعهد وديما الكليه

ببيت ابو راكان
بالصاله
ابو راكان:ياام راكان ترا مو حلوه حبست بنتك بغرفتها
ام راكان:وش تبيني اسوي لها يابو راكان بنتك عنيده وماتبي احد من صار لها هالحادث وهي ماعاد تبي احد
ابو راكان:بس هذي مو حاله
ام راكان:والله لو بيدي شي سويته
هديل وهي تدخل:السلام
ابو راكان وام راكان:وعليكم السلام
فواز وهي يدخل ومروق:صباح الفل ع الحلوين
ام راكان وابو راكان:صباح الخير
هديل بغرور وهي تنفض شعرها:انت ليه مو مرتب حالك
فواز رفع حاجبه:هالحين كل هالترتيب ومو مرتب
هديل بدلع وغرور:لا والله شكلك متهيلق مره بايخ وعع ماعندك ذوق
فواز:اقول تلايطي بس
هديل:احترم حالك
ابو راكان:بس يافواز
فواز:يبه شوف بنتك هذي اللي مغتره حتى ع اهلها
هديل وهي تلعب بقصتها:يحق لي والله
فواز:مالت عليك بس يالله انا رايح سلام
الكل:الله معاك
هديل:هيلقي
فواز طنشها وطلع
هديل:وانا بروح للكليه تامرون بشي
ام راكان:سلامتك بس بطلي هالغرور
هديل:ياربي ياماماي هذي طبيعتي
ام راكان:خففي شوي من هالطبع
هديل:اوك يالله بابا باي
ابو راكان:الله معاك
طلعت هديل ودخلت بشاير بكرسيها عند اهلها
بشاير:السلام
ابو راكان بفرح:هلا بملح البيت هلا والله
بشاير تبتسم:هلا فيك يالغالي وتقرب بكرسيه
ام راكان:زين طلعتي
بشاير ضحكت بالم وسكتت
ابو راكان:اي حبيبه ابوه وش ودها فيه
بشاير:سلامتك يبه مابي شي
ام راكان:ودك نطلع نتمشي
بشاير:بالليل نطلع سوا
ابو راكان:زي ماتحبين
بشاير:ابتسمت لاهلها

عند راكان جالس ع البحر
وهي مخنوووووووووووووووق ومتضايق
وهو وده يعترف لجنى انه يحبها ويرتاح مايبي يظلون كذا
تعب من هالشي عنادهم وكبريائهم خلاهم يخسرون بعض
تنهد وهو يتذكر لما انكسرت رجلها كيف خاف عليها
جنى وهي تبكي:مابي جبس مابي اجلس ماتحرك
راكان وهو خايف عليها:جنونه لاتصيرين بزره
جنى ناظرته بنص عين:لو الوجع فيك كان ماتكلمت ولو انت بتتجبس رجلك كان ماقلت كذا
نايف:والله خلي دلعك ومناقزك ينفعك
راكان:سلامتك والله
جنى:الله يسلمك
وجبسو رجلها وطلعت وهي معاها عكازه
جنى:نايف تعال شيلني
نايف:احلفي امشي يالله بلا دلع
جنى وهي تتنط بالعكازه:والله مو قادره
راكان:اشيلك انا
جنى وهي تسرع بمشيتها:لا امشي لحالك
نايف وراكان:هههههههههههههههههه
رجع للواقع ع صوت دقه جواله
وشاف الجوري تتصل
تنهد ورد
راكان:هلا الجوري
جوري:حياتي وينك
راكان:بالبحر ليش
جوري:لابس شفتك ماتصلت وخفت عليك
راكان:تطمني انا بخير اجي اخذك
جوري:اوك انتظرك
راكان:مسافه الطريق وانا عندك
قفل وهو ماله خلق يشوفها بس مالها ذنب
راح لسيارته ركبها وحرك لها

بسياره هاني وساره
ساره:هاني شغل نوال
هاني ببتسامه:ابشري وشغل اغنيه لنوال
ساره:هاني وش تتمني
هاني:ان موتتي تكون بحضنك
ساره تضايقت:ان شالله يومي قبل يومك
هاني:لا ان شالله حياتي انتي
ساره:هاني انا احبك
هاني لف عليها:انا اموووت فيك ياحياه هاني
وناظر بطريق وفي لمحه بصر في غفله ثانيه طلعت لهم شاحنه وانقلبت سيارتهم عدت قلبات
وهاني ماسك يد ساره والسياره منقلبه وهو ينازع
هاني:ساره
سارة:.........
هاني وهو خايف عليه ويحاول يطلع لها بس مو قادر:سـ...ا..ر.ه
وسمع اصوات ناس وشرطه وغاب عنهم

بيت اهل فهد
فهد وهي ماسك خصر نجود:حياتي لازم تنتبهين لحالك لانك حامل
نجود بخجل:ان شالله بس شيل يدك لاتحرجني قدام اهلك
فهد ابتسم :من عيوني
ومسك يدها
ودخلو الصاله عند امه وخواته
فهد ونجود:السلام
الكل:وعليكم السلام
دانه:نجود باي شهر انتي
نجود:الرابع
دانه:عرفتي بنت او ولد
نجود:حاسه انها بنت واتمنى بنت
شهد:يارب ولد
دانه:لا بنت احلى
فهد:الله يجي من الله حياه الله
دانه:يمه وحشتني ديوم ابي اشوفها
فهد تغيرت ملامحه من طاريها
شهد:انتو بنفس الكليه ليه مادومتي
دانه:ياختي مالي خلق
شهد:اجل انثبري
دانه:وش دخلك ترا كلمت امي انا
نجود تبتسم ع اشكالهم شافت فهد متضايق استغربت
نجود:فهد فيك شي
فهد وهو يقوم:لابس بروح لدوام سلام
الكل:الله معاك
دانه:انتى شهيده ماعندك دوام
شهد:عندي اختبار ريضيات بكر وغبت عشان ادرسه زين
نجود:اذا بغيتي شي قوليلي
شهد:تسلمين
دانه:يمه ليه ساكته
ام فهد:سلامتك حبيبتي مافي شي بس اسمعكم
دانه:انتى ملح السوالف
ام فهد ابتسمت

/تعريف ع اهل ام فهد
فهد عمره 28 وانسان روامانسي بس متسرعه ومايفكر بتصرفاته وعصبي
دانه عمرها 23 نفس ديما وتدرس معاها وعسوله وتحب ديما مره وهي كاتمه اسرارها
وحلوه ملامحها هاديه حيل
شهد عمرها 18 اخر سنه ثانوي ملسونه وطيوبه
نجود عمرها 24 وطيبه مره تموت بفهد وحمل وحلوه بس مو احلى من ديما مخلصه كليه تخصص رياضيات
...............


بشششقه خالد وجنى
جنى دخلت وهي معصبه ورمت شنطتها:سفره ماني مسافره
خالد رفع حاجبه:خير شفيك
جنى:ماني مسافره معاك شهر عسل
خالد:ماهو بكيفك
جنى:والله بكيفي وامشي ع مايحركني راسي وماحد يجبرني ع شي
خالد وهو يقرب لها:هالعناد عند اهلك مو عندي انا
جنى:والله ماهميتني ولاخوفتني انا ماني مسافره يعني ماني مسافره وريني وش بتسوي
خالد:تبين تعرفين وش بسوي
جنى بتحدي وعصبيه:اي وريني
خالد قرب لها وبحركه سريعه لف يدها و.....
انتهي البارات
توقعاتكم
لخالد وجنى وش بيسوي لها خالد؟؟
جنى بتسافر معاه والا لا؟
ديما وش تتوقعون سالفتها مع فهد؟
وعبدالعزيز وغرور؟تتوقعون غرور اخذت الفلوس بس لتسوق ؟
وهاني وساره وش بيصير لهم ؟
راكان وجنى وش تتوقعون سالفتهم؟ وش مصيرهم مع هالزواج اللي هم مايبونه؟
نايف وحبه لبشاير بتصير له ياتري والا زي ماقال راكان هذا حلم؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 08:54 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثاااااااالث

بشششقه خالد وجنى
جنى دخلت وهي معصبه ورمت شنطتها:سفره ماني مسافره
خالد رفع حاجبه:خير سفيك
جنى:ماني مسافره معاك شهر عسل ماابي
خالد:ماهو بكيفك
جنى:والله بكيفي وامشي ع مايحركني راسي وماحد يجبرني ع شي
خالد وهو يقرب لها:هالعناد عند اهلك مو عندي انا
جنى:والله ماهميتني ولاخوفتني انا ماني مسافره يعني ماني مسافره وريني وش بتسوي
خالد:تبين تعرفين وش بسوي
جنى بتحدي وعصبيه:اي وريني
خالد قرب لها وبحركه سريعه لف يدها ومن بين اسنانه:عندك هذا مو علي
جنى وهي تتالم بس تعاند:والله مااسافر والله وتشوف
خالد دفاها:مو لازم تسافرين بس انا اعرف كيف اكسر عنادك
جنى وهي حاسه بالانتصار انها مابتسافر:اي نشووف وراحت الغرفه
وهي ضايق صدرهاودق جوالهاشافت ساره تدق ابتسمت وردت ع اختها بلهفه
جنى:الوو ساره
:..........معاك المستشفي.......
جنى حطت يدها ع قلبها:اختى فيها شي
:........اتمنى تجون عشان نفهمكم وضع بنتك اكثر
جنى سكرت وطلعت تركض لصاله وهي تصيح تبي تقول لخالد ومالقته راحت ومسكت جوالها واتصلت بسرعه
جنى بكاء:خالد
:.....,جنى شفيك
جنى تفاجات ناظرت بالرقم شافته راكان:راكان ساره صار لها حادث بالمستشفي
راكان بصدمه:شنو
جنى وهي تبكي:قول لنايف انا بجي مع خالد
راكان:اوكي بس اهدي
جنى وهي تبكي:أن شالله
وسكرت واتصلت بخالد
جنى:خالد تعال وديني المستشفي
خالد:خير شفيه
جنى بكاء:ساره اختي بالمستشفي تعال بسرعه
خالد:مسافه الطريق وانا عندك بس اهدي
جنى:انتظرك باي
قفلت وهي تحاول تمسك نفسها ولبست عباتها وجلست تنتظر خالد سمعت صوت فتحت الباب وقامت ع طول
خالد:شفيه
جنى:مادري خلينا نروح بسرعه ونعرف
خالد:يالله
وطلعو ركبوا السياره وراحو المستشفي
وجنى طول الطريق تبكي
جنى من وصلو فتحت الباب ونزلت بسرعه وهي تركض ودخلت المستشفي وتسال الرسبشن
جنى:لو سمحت ساره عبدالله ال.....كيف وضعها وينها
خالد قرب لها:جنى نايف وامك هناك امشي
جني تركت الرسبشن وراحت بسرعه مع خالد ولقتهم جالسين ومعاهم راكان
وامها تبكي
جنى قربت لامها ودموعها عالقه يعينها:يمه
ام نايف ناظرتها وهي تبكي:اختك بالعمليات وحالتها حرجه
جنى رمت نفسها ع الكرسي ودموعها بدت تنزل ويبين ع عيونها:وش صار لهم هي كانت رايحه مع هاني
نايف:صار لهم حادث بالطريق
جنى:وهاني كيف وضعه
نايف:هو احسن منها وضعه زين مع انه تعبان وحطينه بغرفه خاصه بس ساره لسه بالعمليات
جنى:يعني هو نجى واختى
نايف:استغفر الله وش هالكلام هذي اراده ربك وان شالله تقوم بالسلامه
جنى:استغفر الله وناظرت راكان وشافته يناظرها وتحس نفسها محتاجه له حييييل نفسها تقوم وتحضنه
ورجعت ناظرت خالد اللي يناظرها بحنان بس حست نفسها ماتحبه نزلت راسها وهي تبكي
راكان بعد صمت:جنى استهدى بالله والدموع ماتسوي شي ادعي لاختك ان ربك يقومها بالسلامه
جنى رفعت راسها وناظرته وهي تقوله بنظراتها"راكان انا احبك انا محتاجتك":ونعم بالله
راكان قلبه دق بقوه حس بنظرتها فهمها بس حاول يتجيهلها وتنهد وهو يلف لجهه الثاني
انفتح باب العمليات وطلع الدكتور
جنى وقفت هي وامها
نايف قرب لدكتور:بشر
الدكتور:عظم الله اجركم
صدمه قويه ع ام نايف ماتحملتها وطاحت مغمي عليها وشالوها
جنى وهي مو مصدقه:دكتور شكلك غلطان احنا نسال عن اختى انا اختى ساره
الدكتور كسرت خاطره وهز راسه:لاحول ولاقوه الا بالله
خالد قرب لها وحضنها
جنى ابعدته وراحت لانايف:الدكتور يمزح صح
نايف حضنه وهو يقول:جنى خليك قويه
جنى انفجرت بالبكاء:ساره اختي ماتت ليه طيب ليه ماتت ليه راحت اهى اهى
راكان يحس قلبه بيطلع من صدره لها
وخالد وده انه هو اللي حاضنها
نايف وهو يهدي اخته:خلينا نقوي امي
جنى تهز راسها وهي تبكي بحراره
وراحو لامهم اللي بالغرفه وتبكي
جنى قربت لامها:ماما وحضنتها
ام نايف وهي حاضنه جنى وتبكي:من شفتها تحضني وانا كنت حاسه انها رايحه ولا راجعه كنت حاسه
جنى بكاء:خلينا ندعي لها ماما
ام نايف:ان لله وان اليه راجعون
..............
بعـــــــد شهر
هاني نفسيته زفت من عرف ان ساره ماتت
ام نايف تعدت ازمتها بوقفت الكل معاها
والكل تاثرو بوفاه ساره
..........
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عزوز وغرور
غرور:عزوز يعني بكرا الكل مجتمع ببيت عمى الله يرحمه
عبدالعزيز:اي ببيت جدي تعرفين كل عيد نجتمع هناك
غرور:بس عيد الاضحى يعني
عبدالعزيز:عادي اضحى والا غيره هذا نظامنا
غرور:اوك بقوم اخذ دش وانام
عبدالعزيز:خلي الدش بكرا
غرور:ليش طيب
عبدالعزيز وهو يحضنها:لاني مشتاق لك
غرور حمرت خدودها:عزوز
عبدالعزيز بذوبان:روحه
غرور:اتركني
عبدالعزيز حرك حواجبه بمعني لا
غرور قربت لخده وباسته:احبك
عبدالعزيز خق بقوه وضماها:وانا اموت فيك
...............
بالصاله
ام عبدالعزيز:قومو نامو وراكم بكرا قومه وحوسه وذبايح وحاله
طلال:اي بتقطعون اللحم يمي يمي
ديما:انا ماقطع والله ماني مخليه ريحتي لحم
ام عبدالعزيز:مانبي منكم تقطيع الله يخلي الخدامه
طلال:لايمه خليهم هم يقطعون وش شغلتهم يعنني مانلمس لحم بكرا وراهم عرس
لانا:وانت شحارق رزك
طلال:مابي خواتي رفلات
ديما:لاخليك بحالك وماعليك من احد
طلال وهو يقوم:بقوم انام بكرا وانا رجاجيل وحاله والله
لانا وديما قامو معاه:كلنا بننام
طلال:مابقي الى انتى ياام عبدالعزيز يالله الحقينا
ام عبدالعزيز ضحكت ع ولدها وقامت:اكيد بقوم وش يجلسني بعد
وكل واحد راح لغرفته عشان ينامون ويقومون بدري للعيد وحوسته
....................
ببيت ابو راكان
فواز دخل وهو يغني:ويلي ويلاه
هديل ناظرته وكانها منتزعجه منه:اوف بس صوتك نشاز ترا
فواز رفع حاجبه:ترا اهلك بغرفهم لاتخليني اشيل الجزمه وبوجهك
هديل:والله اتحداك ماتقدر اصلا
فواز :تدرين الله يعين اللي بيتزوجك ثقيله دم من قلب
هديل:والله محظوظ ان هديل زوجته
فواز:لاوالله مسكين مدعين عليه
هديل:محتر مني
فواز:مالت اي والله ياشيخه ضفي وجهك وراح
هديل وهي تنفض شعرها:وجع يوجعك وي غثيث
وقامت لغرفتها بس شافت غرفه بشاير ضوها ولع وراحت لها ودقت الباب وفتحته
هديل وهي تشوف بشاير معاها البوم
هديل:اوف انتى ماتملين
بشاير:وش تبين عندك شي
هديل:ياربي والله ابتلشنا فيك يعني خلاص مو انتى ماتبينه نايف ليه تشوفين صوره
بشاير:هالشي مايعنيك
هديل:اقول الله يعطيك عقل وطلعت
بشاير تنهدت بضيق وسكرت الالبوم وانسدحت ونامت
.........................
بشششششششقه جوري وراكان
جوري وهي تطلع دخل الغرفه وتشوف راكان منسدح وتقرب له وتجلس جنبه
جوري:حبيبي شيفكر فيه
راكان وهو يبتسم لها:فيك ياعمري
جوري:اكيد
راكان:اي وليه هو فيه غيرك
جوري انسدحت ع صدره:راكان ودك يصير لنا ولد
راكان بخاطره"لاوالله منك ماودي":اكيد وابيه يشبهك
جوري ابتسمت:أن شالله الله يرزقنا قريب
راكان:أن شالله وباس راسها
جوري:والله مبسوطه هذا اول عيد يصير لنا سوا
راكان:اي وان شالله مو اخر عيد
جوري:أن شالله
راكان:خلينا ننام
جوري وهي تمد يدها وتطفي الابجوره:احبك
راكان ضمها اكثر بس ماقدر يكذب عليها ويقولها انه يحبها
............................
بشقه خالد وجنى
جنى وهي تنسدح:بليز ابي انام بدون ازعاج اذا مطول ع النت اطلع برا
خالد:لا مو مطول وبقفله اصلا
جنى :يكون احسن
خالد:جنى لمتى بنضل كذا
جنى:خالد بليز لاتوجع لي راسي
خالد:جنى والله لو اسلوبك ماتعدل معاي ممكن هالشي مايكون من صالحك
جنى لفت عليه:وش بتسوي يعني خالد تراك ماتخوفني
خالد:شهر كامل تاركك ماقلت شي مراعه لمشاعرك ان اختك توفت بس اتوقع ان هالشهر كافي صح والا انا غلطان
جنى:خالد الله يخليك لاتضيق خلقي
خالد:وانا يضيق صدري بالطقاق
جنى:اذا مو عاجبك هالوضع طلقني ياخي وفكني
خالد انصدم:هذا حلمك
جنى:اجل انا مابتغير
خالد:صدقيني اللي بيندم انتى مو انا وقام طلع الصاله
جنى تلحفت وهي تقول بنفسها"الغلط مو منك مني انا اللي حسبت بعنادي بكسر قلب راكان واثاري قلبي انا اللي انكسر والا هو مبسوط"
...........................
ببيت ام فهد
فهد جلس جنب نجود وهو يتاملها وهي نايمه
سكر عيونه وهو يتذكر ديما
تذكر كيف تسرع بزواجه بس هو عصبي مايتحمل اي كلمه
تذكر تحديها له وتذكر تكبرها انه يحبها تذكر دلعها وهو مايحب الدلع الواجد
تنهد وقال وهو مو حاس بنفسه:آآآآآآآآه ياديما
وفتح عيونه وانسدح جنب نجود ونام
بس نجود ماقدرت تنام وجلست تهوجس
انصدمت من سمعته يقول ديما
ولا قدرت تنام
...........
بغرفه البنات
دانه:وربي فله والله العظيم بكرا العيد واو
شهد:ماحب عيد الاضحى كله لحم
دانه:المهم نجتمع ببيت جدي والله فله
شهد:هو حلاتها اننا بنجتمع ببيت واحد وجمعت بنات وفله
دانه:من جد وحشتني ديومه
شهد:ياربي انتى غريبه عجيبه كانك ماتكلمينها ولاتشوفين خشتها بالكليه
دانه:لاوالله عطلنا
شهد:وماتكلميها
دانه:الا بس وحشتني خشتها
شهد:اقول تصبحين ع خير
دانه:وانتى من اهله
....................
/
/
/
/
/
/
صبــــــــــــــــــاح يـــــــــــــــــوم جـــــديــــد
بشقـــــه جنى وخالد
جنى:خالد بسرعه تاخرنا
خالد ناظرها وهي مو ناسي كلامها امس:مستعجله ع الروحه ومافكرتي تراضيني ولا اهمك
جنى:اوك حقك علي انا اسفه خلود ترا عيد خلينا مبسوطين
خالد من قالت له خلود ابتسم لها:اوكي ثواني بس
جنى ابتسمت له:انتظرك برا
وطلعت الصاله وعليها عباتها وتنتظر خالد
خالد طلع لها:يالله حياتي
جنى:يالله
وطلعو راكبو السياره وراحو لبيت الجد الكبيييييييييييييييييييير
وقفو السياره وبنفس الوقت راكان وجوري وقفو سيارتهم ونزلو
جنى ناظرت راكان وهو يمسك يد جوري وحست بغيره وناظرت خالد
خالد:يالله حياتي
جنى:اي يالله
ودخلو
راكان وهو يحس بشوق لها من زمان ماشفها من وفاه اختها
جوري:ريكو
راكان:هلا يالله ندخل
جوري:يالله حبيبي
ودخلو
وراكان راح مجلس الرجال الكبير
وجوري دخلت عند الحريم
جوري:السلام
الكل:وعليكم السلام
الجوري:كل عام وانتم بخير
الكل:وانتى بخير
جوري وهي تجلس عند البنات:كيفكم بنات
البنات:تمام وانتى
جوري وهي تبتسم ابتسامه راحه:تمام
جنى ناظرتهها وحست بغيره لانها تشوفها مبسوطه بس مابينت:بنات شرايكم نرقص
دانه :لاياختي مو الحين شوي
ديما:دنو لبسك واو
دانه وهي توقف وتدور حول نفسها:صدق يعني اخقق
البنات:ههههههههههه
ديما:اي تهبلين حيل
دانه تجلس وتحط رجل ع رجل:ادري
هديل:لاتصدقين حالك والله تنورتك مو حلوه
شهد:اي الغثيثه تكلمت
هديل:ماحد غثيث الا انتى والله مبزره وتكلمو
شهد:ياي يالكبيره اوه والا صح نسيت انك عجوز والا انا توني بشبابي
هديل انقهرت:مالعجوز الا انتى احترمي حالك لا اقوم اعلمك شغلك
شهد:لو فيك خير قومي
هديل عصبت وقامت وشهد وقفت لها
جنى وقفت بينهم:مانبي هواش
هديل تناظر جنى بقرف:وخري عن وجهي انتى
جنى:انتى هيه تراك منهبله تناظرين الناس من تحتك
هديل وهي تنفض شعرها:وانتم فعلا تحتي ولا شيفتكم شي ومشت
شهد:حيوانه كان تركتيني عليها
جنى:ترانا بنات مو عيال عشان اتركك وماتركك اهجدي بس
شهد وهي تجلس:تقهر عمى يعميها
جنى وهي تطلع:اقول فكونا من المشاكل وطلعت
نجود كانت تناظر ديما طول الوقت وتقول بنفسها"انتى اللي يقصدك فهد والا غيرك"
ديما حاسه بنظرات نجود:نجود فيك شي
نجود:هاه لا سلامتك
ديما وهي منحرجه :اوكي
غرور:بنات وش رايكم نطلع برا
دانه:هههههههههههه ياحليلك جالسين يذبحون برا
جوري:اي تعالو نشوفهم وهم يذبحون
نجود:لا قرف
شهد:حرام والله نشوفهم وهم ينحروها
ديما:نبي نرقص اقول
وقامت شغلت المسجل
الا ع اغنيه مالي مالي بصوت نايف المميز

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

رح ياهوى وقله بالله ان زعله خله
راضي انا وخلي مالي مالي ومالو

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

رح قله ينساني مالي ارضاك وانساني
ماارى انا باللي مالي ومالو

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

احتجت له وينه فينه ضيعني بايدينه
من باعني يولي مالي والو

وكل البنات قامو يرقصون
والاحلى رقص كانت ديما اللي عيون نجود تترقبها

.......................

براااا بالحديـــــــقه
طلال وهو يناظرهم وهم يسلخون الخروف:فواز تخيل انك تنسلخ بدال الخروف
فواز:يؤ وش انسلخ وجع شايفني خروف مثلا
طلال:والله تتشابهون الا شوي
فواز:لا انت يبيلك فركه اذن
ابو راكان:هالاثنين مستحيل يعقلون
عبدالعزيز:لاتحلم ياعمي يعلقون
فواز وهو يركض وراء طلال:ليه تهرب هاه تعال لو انك قوي
طلال:بدري عليك
فواز وهو يركض وراه:والله ماسكك ماسكك
طلال يضحك ويركض ولف من لفت البيت وطراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ
طلال وهو يناظر باللي طاحت:اسف
هديل وهي تقوم:عمى يعمى لك عيونك ماتشوف انت وجع وش هالهمج
طلال يناظر بشعرها الاحمر وفستانها وعيونها وفصلها تفصيل بس ماعرفها
هديل توها تنتبه لنظراته وصرخت فيه:خير انت شوي تدخل فيني
طلال انحرج ومشي:اسف
هديل دخلت وهي معصبه:حمار من جد
وجلست تعدل نفسها بالمرايا وهي تقول"مالومه يوم صنم من جمالي خق علي"
نرجع لطلال
اللي داخ من هديل واعجبته
فواز مسكه:مو قلت لك ماسكك ماسكك
طلال وهو مو معاه:فواز شف قلبي يدق بسرعه
فواز حط يده ع قلب طلال:يوه اي والله يدق بسرعه من خطفته لك
طلال مشي عنه:وربي تجنن
فواز فقع ضحك:خبل والله
ولحقه
ابو راكان:تعالو ساعدونا
فواز وهو يقرب لهم:ابشر
طلال واقف يناظرهم:حرام والله
راكان:بجيب سيخ من داخل
ابو راكان:اي يابوك بسرعه
عبدالعزيز:لاتبطي
نايف:اجيبه عنك
راكان:ههههههههههههه لا ارتاح
وراح ودخل من الباب الخلفي
ودخل وصعد فوق ودخل المخزن وطلع سيخ وطلع وهو طالع صادق جنى اللي طالعه من احد الغرفه
راكان صنم وهو يناظرها وحشته موت
جنى مو احسن منه كان قلبه يدق بجنون وهي تناظره وهو رافع ثوبه ورابطه وعليه دم
راكان:جنى وحشتيني
جنى سكرت عيونها بقوه وهي تحس برجفه بقلبها اللي يدق بسرعه
راكان قرب لها وقف قدامها:افتحي عيونك
جنى فتحت عيونها وناظرت بعيونه ودموعها تجمعت بعيونها
راكان بألم:ليه سوينا كذا ليه
جنى نزلت دموعها:انت السبب انت اللي تحب تجرحني
راكان:جنى انا
جنى حطت يدها ع شفايفه:لاتكمل
راكان نزل يدها:لابكمل جنى والله احبك هالقلب ماحب غيرك
جنى رجعت ع وراء:تاخرت ياراكان توك تقول انك تحبني عقب ماتزوجني
راكان وهو منقهر:جنى انت السبب انت سبب دمارنا والا نسيتي كلامك دايم اجي بصارحك بس انتى مغرور
جنى:انت المغرور مو انا فاكر لما ارسلت لك رساله قلت لك ابي اصارحك بشي
قلت لي ايش قلت لك احب واحد ودي اصارحه وش رايك وقالت لي اللي مثلك ماتعرف تحب وجلست تضحك وتتريق
من يومها وانا حاقده عليك
راكان:طيب انا اسف
جنى حست انها بوقفتها تخون خالد:راكان احترم زوجتك الجوري وحنا خلاص اللي بيننا انتتهي
وجت بتمشي
بس راكان سحبه وسندها ع الجدار وباس شفايفها وهو مو قادر يتحمل اكثر وناظرها بتعب:جنى احبك
جنى بدون شعور عطته كف ودفته وراحت تركض ودخلت لوحده من الغرف وقفلت الباب وراحت الحمام وجلست تغسل شفايفها
مصدومه من راكان عمره ماسوا هالحركه معاه
كيف هالمره تجراء جلست تبكي بحراره وهي تفرك بفمها
امااا راكان
فا كان منصدم من نفسه وبنفس الوقت
هو يحبها مو قادر يتحمل يوم تزوجت حاس بالقهر قبل كانت ع الاقل مو متزوجه
بس الحين ملك لغيره وهالشي يحرقه
مشي وهو متندم ع اللي سواه لان عارف ان جنى بتاخذ منه موقف
طلع عند الرجال برا
ابو راكان:طولت يابوك
راكان ناظر خالد وارتبك:هاه اي كنت ادوره
خالد:شفيك
راكان:سلامتك
نايف:راكان جد وش فيك مرتبك
راكان:مافيني شي
عبدالعزيز:يالله امسكو بس
وكملو سلخ بالخروف
...................
نرجع لداخل
عند الحريم
ام راكان:بشاير يمه ليه ماتروحين عند البنات
بشاير:يمه انا عندكم مرتاحه
ام راكان:حبيبتي البنات يرقصون روحي شاركيهم
بشاير بحزن:ليه انا اقدر اقوم عن هالكرسي
ام راكان حز بخاطرها :اسفه يامك
بشاير:عادي
ام فهد:وش تقول الام لبنتها
ام راكان:ولاشي بس اقولها تروح للبنات اللي صجونا بالمسجل
ام نايف:اي يامك روحي وسعي صدرك عندك
بشاير:انا هنا مرتاحه
ام عبدالعزيز:خلوها براحتهم
..........
نرجع لجنى اللي بالغرفه تبكي
وتحاول تمسك نفسها بس مو قادره
قامت وهي تناظر حالها بالمرايا وتمسح دموعها وتحاول تكون عاديه
وفتحت الباب وطلعت
ونزلت تحت ودخلت الصاله وشافت البنات يرقصون
جوري سحبت يجد جنى:تعالي ارقصي
جنى نزلت دمعتها وبسرعه مسحتها:مالي خلق
جوري وقفت ع الرقص:ليه تبكين
جنى وهي تحاول تقوي نفسها:ولاشي حبيبتي تطمني
جوري بطيبه:اكيد
جنى:اي
وخلصت الاغنيه
دانه:بنات جد جد خلونا نطلع لشباب نشوفهم
ديما:يالله نلبس عباياتنا ونطلع
البنات:يالله
ولبسو عباياتهم الكتف وتلثمو واستاذنو من امهاتهم وطلعو
ابو راكان:وش عندكم
دانه:نبي نشوفكم ياعمي
ابو راكان:وش تشوفون حتى ثيابنا صارت كلها دم
ديما:وع والله شوفي غرور رجلك
غرور ناظرته وضحكت:فديته انا يهبل هو والدم اللي عليه
عبدالعزيز ابتسم لها وارسل لها بوسه بالهواء
البنات بصوت واحد:اووووووووووووووووووو� �ووووووه ياغرور
غرور استحت
نجود ناظرت فهد وشافت نظره مركز ع ديما وشافت ديما تناظره بين فتره والثانيه والشك دخل قلبها
لانا:طلايل ليه انت جالس
طلال:والله مابقي الا انا اسلخ معاهم
لانا:وش فيها
طلال:يالله بس يالله زين جاي معاكم مارحت مع الربع
ديما:تموت بالهياته
طلال:انطمي انتى مالك دخل
فواز:يارجل خلك ساكت انت اكبر دشير بالشرقيه
طلال:يعني انت العاقل مافي بنت بالشرقيه ماغازلتها
فواز ناظر لانا:اغازل عادي بس ماتكبر ع اهلي وكله داج
طلال:وش دخلك لاحول حسيتك زوجتي ياشيخ
البنات:هههههههههههههههههه� �
لانا:اقول نخليكم حنا
راكان وهو يناظر جنى وعارفها من عيونها ويشوفها ماتناظره:خليكم
نايف:خليهم يدخلون استر لهم
خالد قام وقرب لجنى:حبيبي فيك شي
جنى وهي تمسك يده وتبي تغيض راكان:اي ممكن نتمشي شوي
خالد انبسط :من عيوني ومشي هو وجني
والكل يحسبونهم يحبون بعض
راكان مات قهر وناظر الجوري وابتسم لها
جوري استحت وانبسطت
نجود:فهد
فهد وهو توه ينتبه لنجود:هلا حياتي
نجود:ممكن شوي
فهد:بس اخلص بدق عليك
نجود:اوكي
ديما:يالله ندخل
غرور:اي يالله
شهد:فواز انتبه لطليل
فواز:لاتوصين
شهد ضحكت وهي تعرف ان فواز شرير ويسوي مقالب بطلال
وراحت ع البنات ورجعو داخل
البنات دخلو عند امهاتهم وجلسو بالارض ع شكل دائره حول بعض
بشاير وهي تقرب لهم:ممكن شارككم
هديل وهي جالسه ع الكنب ضحكت بسخريه:معاقه وتبي تشارك الناس ههههههه
بشاير ناظرتها وهو حاز بنفسها ورجعت بكرسيها ع وراء
ام راكان:وش هالكلام ياهديل
هديل :هذا الصدق
ام راكان:شغلك بالبيت مو هنا
هديل :....
بشاير طلعت بكرسيها من الصاله
لانا:تافهه وربك
هديل:ماحط طلب رايك خلك بحالك
شهد:انتى مريضه وراح تندمين بكرا
هديل:والله مالمريضه غيرك
ديما:انتم تحفرون ببير ماله قاع
هديل:تكلمت الفيلسوفه
غرور:بنات روقونا
دانه:عقولنا اكبر من عقلها اصلا
نجود دق جوالها وشافته فهد ناظرت بديما اللي ناظرتها
وقامت
نجود:هلا فهد
فهد:اطلعي انا برا
نجود:جايتك
وسحبت شرشفها وطلعت له
فهد وهو يمسك يدها ويروح للارجوحه ويجلس:هلا امري حياتي
.............
عند بشاير تمشي بكرسيها وعليها شرشفها ودموعها تنزل ع خدها
:....بشاير
لفت بسرعه وانصدمت:نايف
نايف وهو يقرب لها:قلب نايف
بشاير وهي تبكي:كل سنه وانت طيب
نايف:وانتى طيبه كيفك
بشاير:حمدالله انت كيفك
نايف:تساليني عن الحال وانتي اعلم فيه
بشاير لفت بكرسيها:عن اذنك
نايف:بشاير
بشاير مشت بكرسيها وماردت عليه
نايف ماقدر يلحقها ويوقفها
ورجع عند الرجال وهو متضايق
...............
عند جنى وخالد
خالد:ماراح تقولين شفيك
جنى وهي واقفه وتتنفس بسرعه:مافيني شي بس بتمشي معاك عادي
خالد:ليش ترجفين
جنى:من البرد بس
خالد:طيب اخواتي بالبيت لحالهم بروح لهم
جنى:واخوك مو عندهم
خالد:لا مسافر
جنى:اوكي
خالد:يمكن اطول
جنى:خلاص الله معاك
خالد باس خدها:باي حياتي
جنى:باي
راح خالد
وجنى ظلت واقفه وهي مخنووووووقه
تنهدت وعدلت غطوتها ورجعت وقبل تدخل حست باحد مسك يدها
جنى لفت:.....
انتهي البارات
توقعاتكم
من مسك يد جنى؟
وراكان وتصرفه مع جنى ؟
وش راح يصير بين جنى وراكان هل بيظلون كذا يتعذبون من هالحب؟
جنى الى متى بتعامل خالد بهالطريقه.؟
نجود وش بتقول لفهد؟
نايف وبشاير؟
فواز ليه ناظر لانا ؟
طلال تتوقعون بيحب هديل؟






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:00 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارااااااااااااااات الرابع

عند جنى وخالد
خالد:ماراح تقولين شفيك
جنى وهي واقفه وتتنفس بسرعه:مافيني شي بس بتمشي معاك عادي
خالد:ليش ترجفين
جنى:من البرد بس
خالد:طيب اخواتي بالبيت لحالهم بروح لهم
جنى:واخوك مو عندهم
خالد:لا مسافر
جنى:اوكي
خالد:يمكن اطول
جنى:خلاص الله معاك
خالد باس خدها:باي حياتي
جنى:باي
راح خالد
وجنى ظلت واقفه وهي مخنووووووقه
تنهدت وعدلت غطوتها ورجعت وقبل تدخل حست باحد مسك يدها
جنى لفت:جوري
جوري:اي تعالي نتمشي
جنى:اوكي
وراحو يتمشون
جنى:جوري انتي ماودك تدخلين كليه
جوري:ماجله هالسنه
جنى:ليش
جوري:لاني توني متزوجه ابي كل وقتي لراكان
جنى حست بغصه من طاريه:الله يسعدكم
جورري:امين جنى انا نفسي اصدقك
جنى انصدمت وبنفسها"تكفين ابعدي عني تكفين مابي صدقتك مابيك تسولفين لي عن راكان مابي ابعدي عني تكفين"
جوري استغربت سكوتها:اذا ماودك براحتك
جنى تفشلت وابتسمت لها:بالعكس حبيبتي اتشرف اني اصدقك
جوري افرحت وبطيبه:جد انتى صح اكبر مني بس ارتحت لك وحسيتك طيبه مره
جنى"انتى الطيبه والله مو انا":تسلمين حبيبتي
جوري:الله يسلمك ممكن تعطيني رقمك
جنى:اي سجلي عندك
جوري طلعت جوالها:اي كم
جنى:056..........
جوري بابتسامه:خزنته بدق عليك دقه عشان تخزنين رقمي
جنى:اوكي
جوري اتصلت بجنى دقه وجنى خزنت الرقم
جنى:تجين ندخل
جوري:زي ماتحبين
جنى:اوكي امشي
ودخلوو عند البنات
ديما:وين كنتم
جوري وهي تجلس وتسحب جنى وتجلسها جنبها:كنا نتمشي
لانا:خاينات
جنى ناظرت الجوري ودها تقوم عنها ماتبيها تعاملها بهالطيبه وهي تحب زوجها
دانه:بنات وش رايكم اقوم اهز هز لكم
هديل:من هزك تبين تهزين
دانه ناظرتها بنص عين:الرد ع السفيه مذله
شهد تقوم تشغل المسجل وتحط اغنيه هزي وتصفق:يالله دنو هزي لنا
والبنات جلسو يشجعونها وتحمست وجلست تهز وتمشي ع موج الاغنيه

بالحديقه ع الارجوحه
فهد:نجود تكلمي شفيك ليه ساكته مطلعتني عشان تجلسين ساكته
نجود ناظرته:فهد انت تحبني
فهد انصدم بسوالها:وش هالسؤال اكيد احبك
نجود:متاكد انك تحبني
فهد مسك يدها:حبيبتي وش هالسؤال
نجود:بس ابي اعرف انت تحبني والا لا
فهد:اموت فيك
نجود ابتسمت بسخريه:يعني مافي وحده بقلبك غيري
فهد:اكيد
نجود:فهد منهي ديما
فهد تلعثم:هاه
نجود:منهي ديما هي ديما اللي هنا
فهد:لا وليه تسالين
نجود:سمعتك وانت تقول اسمها
فهد:لا اكيد ماسمعتي زين وانا مابحياتي غيرك
نجود حطت عينها بعينه:فهد مابي انصدم انا كذاب
فهد:نعم وش هالكلام انا ماكذبت عليك
نجود وقفت:طيب انا بدخل
فهد:نجود
نجود لفت عليه:هلا
فهد:احبك
نجود ابتسمت وهي حاسه ان فهد كذب عليها ودخلت عند البناااات
....................
عند عبدالعزير وغرور
غرور:عبدالعزيز انا احبك
عبدالعزيز وهو يحاوط خصرها ويضمها لصدره:وانا اموت فيك ياروح عبدالعزيز
غرور:توعدني مهما سمعت عني ماتصدق
عبدالعزيز:مثل شنو
غرور وهي تتهرب من نظراته:اي شي
عبدالعزيز:واثق فيك ياحياتي مستحيل اشك فيك او اصدق اي شي عنك بس مابيك تخبين شي عني
غرور حطت راسها ع صدره وبخاطرها"غصب عني ماقدر اقولك"ونزلت منها دمعه
عبدالعزيز رفع راسها وشاف دمعتها:تبكين
غرور تمسح دمعتها وهي تناظره:في شي دخل بعيني
عبدالعزيز بحنان وهو يمسك وجهها: اذا في شي تكلمي لاتخبين عني وانا بفهمك
غرور تهز راسها وبدت دموعها تنزل:مافي شي
عبدالعزيز ضماها ع صدره:طيب ليه البكاء
غرور:عشان تضمني اشتقت لدفاك
عبدالعزيز ضماها اكثر:اضمك عمري كله بس ماشوفك تبكين
غرور عضت شفتها وهي تبكي بصمت ع صدره
............................
عند الشباب
ابو راكان:وديتو اللحم داخل عشان يقطعو
راكان:اي يبه
فواز:نفسي ادخل واشوف البنات وهم يقطعونه
طلال:تلقاهم مذابح مايبون يقطعون
فواز:يارب هديل تقطع وهي ماتشوف الطريق
طلال:وش فيك ع اختك انت
فواز:اسكت يارجال والله لو تعرف هالاخت انت تعاف الدنيا
طلال:ليش شفيها
فواز:وش مافيها مغروره وشافه نفسها فوق والناس تحت علينا يااهلها مغروره وتجرح اللي قدامها ولايهمها وبس هي الانيقه والحلوه وباقي الناس عندها حشرات
طلال اللي منهبل من كلام فواز:اعوذ بالله وش هالاطباع
فواز:واشد خليني ساكت احسن
راكان:اقول انت وياه جيبو الشاي والقهوه وتعالو المجلس
فواز:ان شالله
طلال وهو يقوم:مشكله هالكبار لتحكمو
فهد:شقلت
طلال:ابشرو قلت
فواز وهو يضحك ويشيل الفناجين:خواف
طلال:امشي وانت منطم
فواز:ههههههههههههههه


بجده
هاني جالس ببيته هو وساره ويبكي وصورهم بيدينه
ويتذكر ايامهم وكل احلام ساره
وهو يلوم نفسه انه هو السبب بوفاتها
طلع صندوق لساره وفتحه لقي دفتر مذكراتها
جلس يتصفحه ويقراء كلامها وكان كل كلامها عنه
فتح صفحه مطويه وجلس يقراء المكتوب
"حبيبي وزوجي هاني كم عشت سعيده في وسط قلبك كم اتمني ان ارزق بطفل منك يسكن بااحشائي منك واشعر به وهو يكبر واشعر بحركاته واستقط من النوم من كثرت تحركاته ولكنني صدمت عندما اخبرتني الدكتوره بانني لااستطيع ان احمل باي طفل وانني عقيم صعقت بالخبر لم استطيع اخبارك ولكنني جلست ابكي ساعات فاحلمي قد انهدم تناثر امام عيني لم استطيع اخبارك لانني اعلم انك تعشق الاطفال وتحلم بطفل واعلم انني انانيه فاانا لااستطيع ان اخبرك وان تتزوج بااخرى فاانا سااموت عندما اراك مع انسانه غيري هاني ارجو ان تسامحني بعد ان تقراء هذه الورقه فاانا اعشقك الى حد الجنون وكل مااتمناه هو شي واحد امنيتي وصيتي لك ان تتزوج دانه لااريدك ان تسالني لماذا اخترتها ولماذا اردك ان تتزوجها ولكن عندما تتزوجها مع الايام ستعلم لماذا وصيتك بالزواج منها هذه وصيتي واتمني ان تنفذها لي"
سكر الورقه وهو مصدوم من كلامها
ومن وصيتها استغرب انها تطلب منه يتزوج دانه وجلس يتذكر كلامها ومدحها لدانه بالفتره الاخيره
تنهد وقام وهو يفكر ويحاول يعرف وش قصدها وليه دانه بالضبط

نرجع للبيت الكبير
عند البنات
ديما وهي رافعه كمومها:من جد امهاتنا مالهم داعي عيد ونقطع
غرور وهي تضحك:كملي بس يالله
دانه:انتي اسكتي بس لانك ماتقطعين زينا
غرور تحرك حواجبها تقهرهم
شهد:انا بس بفهم الحماره تانيا داخل وش شغلته
ديما:مرتاحه هي وخشتها واللي جايه تخدم او ترتاح هي مادري
جوري:والله حاله قطعو لاتاففون
دانه:انتم يالمتزوجات انطمو منتم حاسين باللي نعانيه لاتتكلمون
جنى:هههههههههه حنا حريم وانتم بنات يالله اشتغلو
ديما وهي تحط اللحم بااكياس:نشوف فيكم يوم
شهد:وهالعجوز اللي هناك متكيه عند الحريم وحنا نكرف
ديما:احسن نفتك من خشتها
دانه:فكونا من سيرتها هالمغروره
لانا:بنات اقول
البنات:قولي
لانا:تسمعون المتفجرات برا
ديما:هههههههه اسمها متفجرات بالخبله
لانا:اللي هي المهم فرحت العيد خلصو نطلع نفجر معهم
البنات تحمسو وصارو يدخلون اللحم بالاكياس ودخلوه المطبخ وغسلو وراحو لاامهاتهم
ديما:يمه عادي نطلع نشوف الشباب يفجرون
ام عبدالعزيز:وشوله
لانا:يمامي عيد تر لاتنسين
ام راكان:خليهم يروحون ياام عبدالعزيز
ام عبدألعزيز:روحو
البنات نطو سوا:يس
وركضو بسرعه يلبسون عباياتهم
لانا ناظرت بشاير عقب ماطلعو البنات وقربت لها:تجين معانا
بشاير ابتسمت بفرح:ايه
لانا جبت عبايه بشاير وساعدتها وطلعت فيها وشافت البنات يصرخون وفرحانات وقربو لهم
لانا:فواز عطني متفجره
فواز ناظرها وابتسم ابتسامه تذوب:مو اسمها متفجره يالخبله
لانا:لاتقول خبله المهم هذي اللي تطلع الوان
فواز:ههههههههه طيب خوذي
لانا مدت يدها واخذتها منه واطراف اصابعها لامسات اطراف اصابعه وارتبكت قلبها دق ناظرته ومن شافته يناظرها شالت نظرها وناظرت دانه:عطيني الولاعه
دانه تمدها لها:خوذي هاه
لانا خذت الولاعه وجلسو يولعون باشكال وطرطيع العيد
ابو راكان قرب لبشاير وجلس عنها:مبسوطه حبيبتي
بشاير مسكت يدين ابوها:اي يبه مبسوطه
ابو راكان ابتسم وقام وقف وراء بنته وقربها للبنات ونايف عيونه مانزلت عنها
راكان قرب للجوري:تعالي اولع لك
جوري وهي تضحك ع حالها:عيت تولع
راكان ابتسم لها وهو يقرب منها عشان جنى جنبها ومسك يد جوري ولع فراشتها
جوري:تجنن شوف ريكو
راكان يبتسم لها ويناظر جنى:ايه ياقلبي
جوري ناظرت جنى:جنو شفتيها
جنى ناظرت الجوري:اي خوذي هذي بعد ولعيها
جوري:ولعيها انتى
جنى:لا انا بس بتفرج وحطتها بيد جوري
جوري:ولعها حبيبي
راكان ولعها وهو منقهر ان جنى ماناظرته لو ناظره
نايف:جنو زوجك وينه
جنى:زوجي راح لخواته
:........... والحين جيت ياحياتي
جنى لفت لخالد وتصنعت الفرح وقربت له ومسكت يده:طولت
خالد وهو يبتسم لها:اسف
جنى:عادي
نايف:قربو يالعشاق
راكان اشتعلت غيرته
اما خالد فاابتسم وهو فعلا يحب جنى بس جنى ماهتميت عادي وقربو للكل وكملو وناسه
هديل طلعت عندهم
فواز بهمس:جتك النفسيه
طلال ناظر هديل ركز بعيونها وحس انها البنت اللي صفق فيها:هذي هديل
فواز:اي هي
طلال بخاطره"يالبي قلبها"
هديل:ليه ماناديتوني
شهد:بختصار مانبيك
هديل:انتى يالبزره ماحد ككلمه
شهد:عدل يالكبيره
هديل تقرب لبشاير:انتى طالعه تتونسين يقالك
ابو راكان مسك يد هديل وضغط عليه وهو يرص ع اسنانه ويقول لها:احترمي اختك احسن لك
هديل خافت:أن شالله يبه
وطبعا كملو وناستهم وفرحتهم بالعيد وعقبهم الكل رجعو لبيتهم

يــــــــــوم جـــديــــد
ببيت ابو عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
غرور:اي ياعمري بروح لامي
عبدالعزيز:مع منو السايق
غرور:اي بيجيني الحين
عبدالعزيز:وتطولين والا
غرور:لا بس بجلس عندها ساعتين بالكثير
عبدالعزيز وهو يمسكها من خصرها:تراني اوله عليك
غرور حمرت خدوها:عزوز يالله امشي نطلع نفطر
عبدالعزيز وهو يقرب ويعض خدها:انتى فطوري
غرور:عزوزي
عبدالعزيز:قلبه وباس شفايفها:احبك
غرور ابعدته ولفت عنه:يالله تاخرنا وطلعت بسرعه وهي تحس برجفه
عبدالعزيز ضحك ع خجل غرور منه برغم ان لهم مده متزوجين ولكنه يعشق خجلها
واخذ جواله ولحقها
عبدالعزيز وهو يدخل الصاله:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز:توصيني بشي يالغاليه قبل اروح
ام عبدالعزيز:سلامتك حبيبي
عبدالعزيز ناظر غرور:وانتى قلبي
غرور وهي منحرجه:سلامتك
عبدالعزيز وهو وده يحضنها يموت بخجلها:الله يسلمك يالله سلام
الكل :الله معاك
لانا من طلع عزوز:اكشخ وربي انكم منتم سهلين
غرور:انطمي انتى وياها
ديما:شفتي كيف يتحقرص وده يبوسها
ام عبدالعزيز:بس يابنت انتى وياها اعقلو
طلال يتنحنح:ياولد
غرور حطت الشرشف عليها
ديما:ادخل
طلال دخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
طلال:اقول بلغو الكل اليوم بنطلع لراشد ترا عازمكم
لانا نطت:جد جد
طلال:اي جد لاتنهبلي
ام عبدالعزيز:وش الطاري
طلال:بس مشتهي اعزمكم مايصير
ديما:ببلغهم انا وكلنا بنجي لاتخاف
طلال:ههههههههههه يالله اشوفك المساء
لانا:رح هيت هاه
طلال:ياشين اللقافه
لانا تطلع لسانها:اي ملقوفه وش بتسوي
طلال قرب له وشد خشمها:لو مو مشغول علمتك شسوي ومشي عنها
لانا:خواف تتهرب
طلال ضحك وطلع مارد عليها

بشـــــــــــقه راكان وجوري
راكان:يالله جوري بسرعه ابي اروح لدوام
الجوري وهي تطلع وتقرب له وتعطره:حبيبي انتبه لحالك
راكان ابتسم ع رقتها:ان شالله ياعمري
الجوري تبوس خده وتهمس باذنه:احبك
راكان حضنها:جوري انا محظوظ فيك
الجوري استانست انه حضنها:ان الحظوظه احبك راكان موت
راكان ابعد عنها وهو يبوس خدها:اشوفك المساء
الجوري:طيب
راكان:محتاجه شي
الجوري:لا سلامتك
راكان:يالله مع السلامه
الجوري:الله معاك
طلع راكان وركب سيارته وهو راحم جوري وبنفس الوقت يحب جنى
مو قادر ينساها مهما سوا مو قادر الا ما تطلع صورتها قدام عيونه ما يقدر شغل سيارته وحرك
وهو يقول بنفسه"حبك ماينتهي ياجنى لين اندفن تحت التراب"

بــــــــــشقه خالد وجنى
جنى:خالد انا مو جاريه ترا تعاملني بهالطريقه
خالد وهو يلبس ملابسه:اظن اني تركتك براحتك فتره طويله وانتى حلالي وزوجتى ولي حق عليك
جنى بقهر:ما تاخذه بهالطريقه
خالد يقرب لها:انتى تنفرين مني ماني عارف ليه
جنى :لاني ماحبك ارتحت ماحبك
خالد ابتسم ابتسامه قهر:مو مهم المهم اني اخذ اللي ابيه والسلام
جنى:والله مو بكيفك سمعت مو بكيفك
خالد:نفس امس تعبتي حالك واللي ابيه صار
جنى بكره:لانك حيوان انسان حقير تحب الجسد بس واط...
خالد عطاها كف قبل تكمل كلامها:انتى يبيلك تربيه من جديد
جنى ناظرته بعيون تقدح شرار:انت تمد يدك علي
خالد وهو يحاول يمسك اعصابه:والله ان ماربيتك وهالعناد اللي براك اكسره مااكون خالد
وطلع
جنى بصراخ:والله لا تندم ع هالكف والله مااجلس لك بالبييييييييييييييييييييي يت ووالله
بس خالد قفل الباب عليها وطلع
جنى جلست تبكي من القهر وهي حاسه نفسها تكرهه اكثر ماتقدر تتقبله قلبه ملك لراكان
دق جوالها وكانت جوري قفلت جوالها وهي تقول"مو وقتتتتتتتتتتتتتتتك لاتتصلين لاتتصلين"

توقعاتكم ورايكم وانتقادكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:02 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباااااارات الخامس
ببيت ام فهد
بغرفه فهد ونجود
نجود جالسه تصحي فهد:فهد يالله قوم
فهد وهو يتلقب:نجود ابي انام شوي
نجود:تاخرت ع دوامك وش فيك انت
فهد وهو يجلس:ماني مداوم اليوم ماخذ اوف بقابلك
نجود ابتسمت:جد
فهد وهو يسحبها بشويش لحظنه:اي يااحياتي جد
نجود:فهد بطني
فهد:ياربي يالدلع ادري ان ببطنك دلوعتك
نجود وهي تحط يدها ع بطنها:فديتها
فهد وهو يغمز لها:نجودي
نجود قامت بسرعه:يالله قوم بس
فهد جلس يضحك:ياخوافي
نجود:اي يالله الحقني بس وطلعت
فهد قام ولبس بدله وطلع الصاله
فهد:السلام
الكل:وعليكم السلام
دانه:فهود طليل عازمنا ع الراشد
فهد:مين قلتي طلال
دانه:اي صدمه صح
فهد:وش عنده
شهد:ههههه شكله من امس قال بيعتدل
فهد:هههههههههه والله شي حلو
دانه:المهم انتم وزوجتك ماتاخرونا
فهد وهو يحضن نجود:فديتنا حنا مانتاخر
شهد تناظرهم وتتوسع عيونها:يمه بيخلوني انحرف يمه
ام فهد:لاياشيخه غمض عيونك عنهم
فهد يطلع لسانه:اي غمضي
شهد:لا والله بتفرج
دانه تصكها مع راسها:اجل لاتقولين بانحرف
شهد تحك راسها:طيب
الكل:ههههههههههههههههه

ببيبت ام نايف
نايف:يمه عازمنا طلال ع الراشد
ام نايف:انا يامك مو رايحه روح انت
نايف:ليش يمه شفيك
ام نايف:تعبانه ياامك شوي
نايف:سلامتك اوديك المستشفي
ام نايف:لاحبيبي بس برتاح شوي
نايف:لحسيتي بشي قوليلي
ام نايف:أن شالله

ببيت ام راكان
بالصاله
ابو راكان:شوفي ياهديل ان ماعدلتي اسلوبك مع اختك وتعدلتي والله مو من صالحك
هديل:يبه انا وش قايله يعني
ابو راكان:ترا تصرفاتك توصلني
هديل ناظرت امها:مظلومه يبه
ابو راكان:لاتكذبين امك ماراح تظلمك
هديل:يبه و...
ابو راكان بعصبيه:انا احذرك الحين المره الجايه بتزعلين
هديل بضيق:أن شالله يبه
فواز وهو يضحك:ناس ماتجي الا كذا
هديل ناظرته:ياليت ماتتدخل
فواز وهو يلعب بحواجبه:اقول يبه ترا بنطلع اليوم الراشد عازمنا طلال
ام راكان:والله فيه الخير
ابو راكان:روحو انتم انا عندي شغل
هديل:حتى البزران تعرف تعزم
فواز رفع حاجبه:هديل تراك حيل مصدقه حالك انتبهي لكلامك احسن لك
هديل:اقول حل عني بس مابي انزل نفسي لك
فواز:وربي لو ماني حاشم ابوي قمت توطيت ببطنك
هديل وهي تقوم:خوفتني
فواز انقهر منها
ابو راكان:طول بالك وانا بتفاهم معاها بعدين
فواز:يبه والله بنتك تمردت حتى علينا
ابو راكان:انا بتفاهم معاها خلاص
فواز:طيب

المـــــــــــساء
بششششقه خالد
دخل وهو ماله خلق شاف جنى جالسه بالصاله
خالد:السلام
جنى:وعليكم السلام
خالد جلس بتعب وتنهد
جنى:بروح الراشد مع اهلي
خالد ناظرها:من باامره
جنى:والله الكل بيروحون وانا بعد بروح
خالد:مافي روحه
جنى:ماهو ع كيفك انا مو طوعك
خالد:بس بس لاتكثرين كلام لا احط التعب اللي فيني فيك
جنى:ليش قد احد قالك جنى طوفه هبيطه للكل
خالد وهو يضغط ع راسه:جنى اسكتي
جنى:ماني ساكته بروح مع اهلي كلهم بيروحون
خالد:ماراح تموتين لو مارحتي
جنى:انت طلعت واستانست وتوك ترجع
خالد ضحك بسخريه:من اليوم بالمستشفي انا وتقولي استانست
جنى:ليش شفيك
خالد:مرتفع ضغطي
جنى:بسبتي
خالد وهو ينسدح:جنى دامك ماتبيني ليه من خطبتك وافقتي ليه
جنى تفشلت:.....
خالد:قوليلي رايحيني لاتعيشيني بهالعذاب
جنى:خالد انا ابيك بس مابيك تجبرني ع شي ابيه يكون برضي
خالد:وشلون تبينه برضاك وانتى مو متقبلتني
جنى:انت لاتفرض اوامرك علي وانا بسوي اللي تبي
خالد جلس وركز نظره عليها:وعد
جنى :اي وعد
خالد ابتسم:قومي نروح لاهلك بالراشد
جنى استانست وقامت بسرعه وراحت جهزت وطلعت له
جنى:جهزت
خالد وهو تعبان بس عشانها قام:يالله ياقلبي
وطلعو وراحو الراشد
خالد:كلميهم شوفي وينهم
جنى:هناك شوفهم يالله تعال وسحبت يده
خالد ابتسم انها مسكت يده وراحو للكل
ديما:تاخرتي يالدبه
جنى:اي خلودي كان تعبان شوي
ديما ناظرته:سلامتك
خالد بشويه تعب:الله يسلمك
دانه:تعالي جنو هنا
جنى ناظرت خالد:روح عند الرجال
خالد:جنى بروح للبيت لخواتي
جنى:طيب مابتنبسط معانا
خالد:اهم شي ياعمري انتى تنبسطين انا بروح لخواتي
جنى:طيب براحتك
خالد باس يدها:يالله مع السلامه
الكل:الله معاك
راح خالد وراكان يشتعل غيره من باس يد جنى
جوري:جنونه ليه ادق عليك وماتردين
جنى:سامحيني ياحياتي والله ضغط وانشغال وحاله
جوري:لا معذوره بس كنت بسولف معاك شوي
جنى:هذاني جيت سولفي باللي تبين
جوري:فديتك
جنى :ماما ماجت
شهد:نايف يقول تعبانه
جنى خافت ع امها:تعبانه!
دانه:يعني بس تبي ترتاح
جنى قامت بسرعه لنايف وقربت لطاوله الرجال:نايف امي شفيها
نايف وقف وابعدها:شفيك مافيها شي
جنى:البنات يقولون تعبانه
نايف:لابس تبي ترتاح تقول مارتحت زين
جنى:اكيد
نايف:اي ياحياتي اكيد
جنى تنهدت:اشوا
نايف:يالله ارجعي للبنات
جنى:أن شالله ورجعت للبنات وطاحت عينها بالصدفه ع راكان اللي يناظرها
ولفت عنه ع طول وقلبها يدق بسرعه وجلست عند البنات
لانا:نبي نتمشي شرايكم
ديما:يالله بعد ماجينا الا لمشي
شهد:من جد وناسه بنات يالله قومو
البنات قامو
ام عبدالعزيز:لاتفرفرون كثير
ام راكان:اي لاتطولون بالفرفره
البنات:أن شالله
وراحو
جنى:بنات نبي استهبال قبل
لانا:ههههههههههههههه اي التسبيل لهالتماسيح
ديما:ههههههههههههه من دون تسبيل بس ناظريه ولفي يركض وراك
شهد:والله زي الكلاب
جنى:ههههههههههههه لالاتغلطي عاد
شهد:اجل وش تمسميهم
دانه:تماسيح
البنات:هههههههههه
غرور:بنات انا بروح لعزوز
جنى:روحي مو نجود مع رجلها بس باقي انتى وجوري
جوري:لا انا معاكم والا رجلي اشبع منه بالبيت
البنات:هههههههههههههه
جنى:يالله غرور راحت تعالو نستهبل
ديما:بنات شوفو هالمزيون
شهد:لا وع تعالي للي بهالمحل
جوري:بنات من جدكم امشو بس
جنى سحبت يد جوري:تعالي بس ودخلو للمحل
دانه:يالله نناظره
لانا:بنات هذا موظف بالمحل
جنى:والله باين انه راعي بنات ناظروه بس
وفعلا ناظروه وجلسو يتمشون بالمحل
جوري بخوف:بنات جانا
دانه:اي والله
شهد:سوو نفسك تبون تشترون وتفتشون بالملابس
ديما:اي لاتبينون انكم مهتمين
قرب الشاب من عندهم:الحقوني وراء وراح
جوري:يمه يقول الحقوني
جنى:هههههههههههههه اي وش فيك خفتي
جوري:لا انا اخاف اول مره اجي معاكم
لانا:يالله بنات امشو
دانه:طنشوه خلوه يتفشل وخلونا نطلع
ديما:اي والله يالله
جنى:يالله
وطلعو وهم يضحكون ع شكله
جوري:مجانين انتم
جنى:ههههههههههههههه فله والله
لانا:مسكين تحطم من طلعنا
ديما:علقناه بنظراتنا اننا نبيه بس بالاخير تركناه وطلعنا ههههههههههههه
شهد:يخسي هو واشكاله نكلمه والله
جنى:صح لسانك
جوري:بنات شوفو من جت
هديل :ليه تروحون وتخلوني
دانه:مانبيك بالمختصر
هديل بقهر:حلمت بخشتك انتى يالخايسه
دانه:الخايسه انتي وش تبين لاحقتنا
هديل:مو لحقتكم ولاشي جايه اتسوق اصلا
شهد:اي انقلعي تسوقي بنات امشو
البنات مشو وتركوها
هديل:انا اوريكم
............
امااا عند الشباب
فواز:والله موت ام عيون هيك
طلال:اخ ياابو البنات
فواز:البنات ملح هالحياه
طلال:يارجال انت حبك لهم مشغوف
فواز:اي يعنني ماتغازل
طلال:لاوربي ب استهبل بس مكالمات لا
فواز وهو يتنهد:يالبي قلوبهم ياخي وش احلا من انك تنام ع صوت بنت
طلال:والعب عليها مو حرام بالله
فواز:اذا هي راضيه مشكلتها
طلال:تحسبك تحبها
فواز:لا انا حبي لوحده وبس
طلال:منهي
فواز جت عينها ع لانا وهي تتمشي مع البنات:قريب تعرفها
طلال:نصبر ونعرف
راكان:وش تهذرون من اليوم انتم
فواز:سلامتك يااخوي الغالي
راكان:والله ينخاف منكم انتم
فواز:لاتطمنا مانخوف حنا
طلال:اي مافي شي بس نسولف
راكان:اي هين
...............

ببيت اهل<خالـــــــــــــد>
خالد وهو يجلس:نوره جيبي لي شي اكله هلكان
نوره:وين مرتك
خالد:وديتها الراشد مع اهلها
هند:ياعمري شكلك تعبان وش فيك
خالد:والله تعبان مره ياهند
نوره:سلامتك وش فيك
خالد:الله يسلمك لا بس مرتفع ضغطي اليوم
نوره:من ايش
خالد:ولاشي جيبي لي اكل بسرعه
نوره وهي تقوم:أن شالله
هند:خالد وش فيك صاير شي بينك انت وجنى
خالد:لا ليه
هند:ماحسك مرتاح ولا مبسوط
خالد مسك ايدها:مو انتى اخترتيها لي
هند:ايه
خالد:خلاص اعرفي اني مرتاح معاها
هند:مابي احس اني ماخترت لك اللي تريحك
خالد:لاياعمري مريحتني حيل
هند:طيب
نوره دخلت وهي شايله صينيه :هاه وش قلتو
خالد:بتطلعين روحي لين اكل انتى
نوره حطت الاكل عنده:حسيتك مفجوع
خالد:وانا فعلا مفجوع ماكلت شي ترا من امس
نوره:ليه
خالد:تعبان ومالي نفس
هند:يالله كل بس وخلي عنك السوالف
خالد ابتسم وجلس ياكل

تعريف بااهل خالد
خالد عمره 24 وطيب مره وحلو وسيم
بس لعصب مايرحم وحنون ع خواته
هند الكبيره عمرها 27ومطلقه وهي اختارت جنى له لما حضرت زواج صاحبتها بالشرقيه
وشافتها واختارتها لخالد ومره حبوبه هالبنت وخالد يسوي روحها
نوره عمرها 20 وعسوله وحليله وتدرس هندسه وفله
وكلهم يتيمين ومالهم الا بعض

بــــــــــــجده
ببيت اهل هاني
ام هاني:يايمه هاللي تسويه بحالك غلط
هاني وهو يتنهد:يمه لاتضغطين علي تكفين
نرجس:هاني والله شوفي حالك نحفان
هاني:ماني نحفان ووش زيني
ام هاني:لو ساره عايشه مرضت باللي تسويه بحالك
هاني نزل راسه:انا السبب انا قتلتها
ام هاني:ياحبيبي هذا يومها
نرجس:لاتحط نفسك السبب بموتها
هاني تنهد:سساره وصتني وصيه
ام هاني:وشي
هاني:اتزوج
نرجس:تتزوج؟
ام هاني:وهي صادقه ماتبيك تجلس عقب وفاتها بلا زواج
هاني:بس هي تبيني اتزوج قريبتها دانه
نرجس بستغراب:دانه
هاني يهز راسه:ايه
ام هاني:انا شفتها دانه بنت مشالله عليها
هاني:بش وش معني هي
نرجس:ماقالت لك
هاني:لا قالت مع الايام بتعرف ليه اخترتها لك
ام هاني:تبي اخطبها لك
هاني:لا مابي وقام
نرجس:وين
هاني:بطلع اشم هواء
نرجس وام هاني:الله معاك
/
تعريف بااهل هاني
نرجس عمرها 25 ومتزوجه
وهاني عمره 29 طبعا سبق التعريف عنه
...........
...............

نـــــــــــــرجع المول
عنــد عبدالعزيز وغرور
عبدالعزيز:غرور
غرور:هلا ياعمري
عبدالعزيز:انتى رحتي لاهلك اليوم
غرور:اي ليه
عبدالعزيز:غرور قولي الصدق
غرور حست بخوف:عزوز ماكذبت
عبدالعزيز:اخوك مكلمني وسالته عنك وقال ماجيتيهم
غرور:اي ماطولت وهو ماكان بالبيت من جيت
عبدالعزيز:غرور
غرور تتحاشي تناظره:وش فيك انا صرت كذابه الحين
عبد العزيز:ماقصدت كذا بس مابي اكشف اشياء من وراي
غرور اللي تحس انه يعرف شي:ماخبي عنك شي انا
عبدالعزيز:اوكي وشبك اصابعه باصابعها
وغرور تفكر وحالها حاله

فهد ونجود
نجود:فهد شوف هاللبس يجنن
فهد:اي يزنن تعالي نشتريه
نجود دخلت معاه للمحل:اي احلى الوردي والا السماوي
فهد:ناخذهم كلهم لبغيتي
نجود:لا الوردي احلا لبنتي فديتها
فهد:انا اللي فديتك
نجود اخذت اللبس:وشنو نشتري جزمه
فهد ياشر لها:شوفي هذي تجنن نفس اللون
نجود:مره تجنن يالله ناخذها
فهد ابتسم لها:يالله
واشترو كل شي وطلعو من المحل وصادفو البنات وجت عين فهد بعين ديما ودقت قلوبهم
ديما شالت نظرها بسرعه
بس فهد ماقدر
نجود وانتبهت لفهد:فهود
فهد:هاه هلا
نجود:شفيك
دانه:هههههههههه تنحس الفاهي
شهد:من جد
نجود ناظرت ديما:يالله نمشي
فهد:يالله ومسك يد نجود وراحو
ديما مسكت دموعها لاتنزل بس نزلت دمعه ماحد انتبه له
جوري:بنات تعالو ندخل لهالمحل
جنى:اي تعالو باين فيه اشياء حلوه
ودخلو المحل وكان فواز وراكان وطلال بالمحل
لانا ناظرت فواز وابتسمت تحت غطوتها وباين بعيونها
فواز ابتسم لها وهو يقرب لهم:وش تسون
دانه:يالقفك
شهد:يعني داخلين محل برايك وش نسوي
راكان قرب لهم وعينه ع جنى:اخباركم بنات
البنات بستثناء جنى:تمام
راكان:جوري حياتي تبين شي
جوري:سلامتك
جنى حست بغصه:نايف وش تسوي هنا
نايف وهو يضحك:بعد شسوي اغازل مع هالخبول
طلال:الحين صرنا خبول هنا
فواز:اي شفت عقب مارقم كم بنات
ديما:تغازلون
طلال:ماحد يغازل الا هالفواز
لانا ناظرته وهي مصدومه منه
فواز:لاتنصب ماغازلت احد ويناظر لانا اللي حس فيها
جنى:الله يهنيك يالله بنات امشو
البنات:يالله
وجلسو يتمشون بالمحل
وكل وحده راحت مكان
جنى تتمشي وتقلب بالملابس والبايز
:جنى
جنى رفعت راسها ومو مصدقه هالجراءه:خير وش تبي
راكان وهو يلتفت وراه:جنى انا اسف
جنى وهي تناظر الجوري الجايه:ايه هذي زوجتك ازعجتنا عليها
راكان قام يرقع معاها:اي جوري وينك ادورك
جوري:هلا ياحياتي تدورني
راكان يتصنع الابتسامه:اي وينك
جوري:كنت مع لانا
راكان مسك يدها:تعالي معاي احسن لك وراح
جنى طلعت من المحل بسرعه وركضت لدوراه المياه وجلست تبكي بحراره
ماتقدر تكذب ع حالها وتقول انها ماتحبه وهو جالس يعذبها اكثر
انفتح باب الحمام ورفعت راسها وهي تمسح دموعها
:ليه تمسحينهم
جنى رفعت راسها بسرعه:جوري
جوري:شفيك شفتك تركضين ولحقتك ليه تبكين
جنى وهي تستند ع المغاسل وتبكي:ليه تركتي راكان ولحقتيني
جوري تقرب لها:ماعليك من راكان انتى صاحبتي ليه تبكين
جنى وهي تحاول تقوي حالها وتغسل وجهها:مافيني شي
جوري:تكفين قوليلي ليه تبكين
جنى وهي تحط يدينها ع وجهها وتصيح:جوري ابعدي عني
جوري قربت لها وحضنتها:من بكاك
جنى ماقدرت وصارت تبكي اكثر وبخاطرها"ابعدي عني تكفين ابعدي انتى ماتدريت ان سبب بكائي زوجك"
جوري تحاول تهديها:خلاص لاتبكين
جنى ابعدت عنها وتمسح دموعها:ههههه اتدلع ان خالد تعبان
جوري:سلامته دامك خايفه عليه ليه مارحتي معاه
جنى:الله يسلمك راح لخواته
جوري:تعالي نرجع للبنات
جنى:يالله وعدلت لثمتها وطلعو ورجعو للبنات بالمحل
لانا:وين رحتو
ديما:وربي سخيفات
جنى:اوف منكم رحنا دوره المياه مايصير
دانه:قولولنا طيب
جوري:هذانا جينا يالله امشو
البنات:يالله وطلعو يتمشوون
.........
امااا عند طلال
اللي راح لحاله وشاف هديل وانصدم من اللي يشوفه
قرب لها:هديل
هديل لفت:خير اوه هذا انت
طلال:وش قله الحياء هذي
هديل:احترم نفسك احسن لك
طلال:وان ماحترمتها وش بتسوين جالسه تكلمين الشباب علمني
هديل:اي عندك مانع
طلال:الى اي مدى انتى وقحه
هديل:هيه انت تراني عطيتك وجه يالله انقلع
طلال سحب يدها وغرس اظافره بيدها:وربي لااتزوجك بس عشان اربيك وارميك زي الكلبه
هديل وهي تحاول تفك يدها:تخسي ماتزوج بزران
طلال وهي يضحك بقهر وهو ماسك يدها:وربي اسبوع وانتى ببيتي وتركها
هديل راحت بسرعه عنها وطلال يغلي من الغضب
//
انتهي البارات
توقعاتكم
....
طلال وهديل طلال ياتري بيتزوجها؟
وايش بيسوي لها ؟
جنى وراكان الى متى وهم يتعذبون؟
تتوقعون احد يكشفهم ؟
وخالد ياتري جنى بتعدل اسلوبها معاه؟
وهاني بينفذ وصيه ساره ؟
ليش اختارت دانه بالذات؟
وفوز ولانا؟
غرور وش تخبي عن عبدالعزيز ؟
نجود وملاحظاتها عن فهد تتوقعون تكشفه؟
ومن تتوقعون بطله وبطل روايتي ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:06 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات السادس
يــــــــوم جديد
ببيت ام عبدالعزيز
بالصاله
طلال:يمه انا راح اكلم عمي اليوم وابي اخطب هديل وعقب اسبوع بملك عليها
ام عبدالعزيز:وشو وش تخطب وتملك وانت فاشل مخلص ثانوي وجالس بالبيت
ديما:والله ماتصلح لك
لانا:حقيره طلال تراها مغروره وحقوده وتحسب بس هي الحلوه
طلال وهو مطنشهم:انا بس حبيت ابلغك يمه لاني رايح لعمي وبكلمه بهالموضوع
ام عبدالعزيز:لاتتعب حالك والله مايزوج بنته لفاشل والبنت اكبر منك
طلال:اكبر والا اصغر انا عاجبتني وابيها اوكي
ام عبدالعزيز:ان وافق ابوها ماني رادتك عنها
طلال وهو يقوم:اوكي عن اذنكم
ديما:يمه هالمجنون من جده ياخذ هالحقيره
لانا:يمه انتى تعرفي هديل ايش احقر انسانه
ام عبدالعزيز:اصلا مابيوفق ابوها عليه بنته اكبر من ولدي
عبدالعزيز وغرور دخلو الصاله:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز وهو يجلس:اوف والله تعبان عقب طلعت امس
لانا:والله كانت فله
عبدالعزيز:والله تعبان مابروح لشركه حتى
لانا:ارتاح لك شوي
غرور:افطرتو
ديما:الحين وقت غداء وهذي تقول افطرتو
غرور:اي حنا تونا قمنا
لانا:اي حنا الوالده تقومنا بدري وانتي مرتاحه
عبدالعزيز:اكيد زوجتى ترتاح وانتم تشتغلون عنها
ديما:هين بس
عبدالعزيز وغرور:ههههههههههههههههههه
لانا:سمعت بهالخبر
عبدالعزيز:ايش هو
لانا:طلال يبي يتزوج هديل
عبدالعزيز:نعم يبي يتزوج
ديما:وياليته اختار السنعه
عبدالعزيز:هالصايع خل يعقل عقب يتزوج
غرور:هديل اكبر منه ع مااظن
لانا:اي اكبر بس يقول عاجبته ويبيها
عبدالعزيز:اذا وافق عمي يقابلني
لانا وديما:هذي كلمه امي
عبدالعزيز:ماتوقع يوافق اصلا
غرور:وش هالطلعه اللي طلعها طلال
ام عبدالعزيز:بيرجع متفشل من ابو راكان
عبدالعزيز:هو يبي الفشيله يستاهل
ديما:اي والله
.....................
&&&&&&&&&
بشقه خااالد وجنى
جنى طلعت الصاله شافت خالد نايم
راحت المطبخ سوت لها كوفي ورجعت جلست وشغلت التي في
خالد صحى ع صوت التي في وجلس:كم الساعه
جنى:الساعه 1
خالد:وليه مخليتني نايم لهالوقت
جنى:ماحبيت ازعجك
خالد وهو يدخل اصابعه بشعره:آآه ياراسي
جنى:سلامتك اسوي لك كوفي
خالد:اي ياليت وربي حدي مصدع
جنى:أن شالله وقامت المطبخ سوت له كوفي وجابته
جنى:تفضل
خالد يبتسم له وهو ياخذ الكوب:دام فضلك
جنى:اخذت الريموت وجلست تكمل طقطقه بالتي في
خالد:ماودك تتعرفين ع خواتي
جنى:خواتك؟
خالد:اي هند ونوره شفيك
جنى لفت عليه:مادري مو عارفه ادخل معاهم
خالد:ليه منتى عارفه عادي خوات زوجك
جنى:مادري خالد يمكن لان وحده اكبر مني وحده اصغر مني
خالد:انتى دخلي معاهم وبتحبينهم
جنى:مادري
خالد:وش مادري لاتحكمين ع شي ماجربتيه جربي طيب
جنى تبتسم مجامله:اوكي نعزمهم عندنا بالبيت اليوم
خالد:اوك انا اروح المساء اجيبهم
جنى:طيب انت مابتروح شغلك
خالد:لا والله من امس ارتفع ضغطي اخذت اجازه يومين
جنى:ماتشوف شر
خالد:الشر مايجيك
...........................
&&&&&&&&
بــــــــــــشقه جوري وراكان
جوري وهي تنطنط ع السرير:ريكو يالله صار الظهر قوم
راكان وهو يفتح عيونه ويشوفها تنطنط ويسحبها:بسك خلاص
جوري وفي تتنفس بسرعه:اوف منك ماتقوم بسرعه
راكان وهو يحضنها ويبوسها:انا ماقوم بسرعه
جوري وهي منحرجه منه وهو ماسكها حيل ويبوسها:اي راكان اتركني
راكان وهو يحاوطها لصدره:مو تبيني اصحي صحيت
جوري قلبها يدق بسرعه:اي اصحى بس اتركني
راكان يحرك حواجبه:ابيك؟
جوري حمر وجهها:راكان الغداء ع النار
راكان وهو يضحك:خليه يحرق كيفه
جوري:راكـ...
راكان قبل تكمل كلامها باس شفايفها
جوري ابعدته بسرعه وقامت وهي منحرجه وطلعت بسرعه من الغرفه
راكان جلس وهو يضحك:ياربي تجنن هي وهالخجل اللي يذبح
وقام غسل وطلع لها
جوري وهي تتهرب من انها تناظره:الغداء جاهز
راكان يبتسم ع شكلها وقرب لها ويمسك خصرها:شفيك
جوري وهي متوتره:ولاشي احط الغداء
راكان:ناظريني
جوري:....
راكان يرفع راسها باصبعه:ناظريني
جوري رفعت نظرها وناظرت عيونه وسرحت بعيونه اللي تعشقهم
وراكان حس فيها ابتسم لها ابتسامته اللي تسحر الكل وضماها:لاتستتحين مني
جوري ارخت راسها بحضنه وهمست له:احبك موت
.......................
&&&&&&&&&
ببيت ام فهد
فهد:نجودي انا رايح الدوام تامرين بشي
نجود:سلامتك ياقلبي
ام فهد:بتاخر بدوامك
فهد:لا ويمكن استاذن
شهد:ليه مريض والا فيك شي
فهد:لا بس مزاج ابي اقابل زوجتى كل الوقت
دانه:الله يديم الحب
فهد ونجود:امييين
فهد:يالله مع السلامه
دانه:يانجود بما ان زوجك طلع وش رايك نروح نسوي لك سونار
نجود:لا مابي اعرف نوع اللي ببطني سبريس
شهد:اقول قومي مانصبر حنا
نجود:انا احسها بنت
دانه:قومي تكفين خلينا نتاكد
نجود:لالا اصبرو
شهد:مالت عليك وع اللي ببطنك
نجود وهي تحرك حواجبها:حره بنتي بتطلع احلا منكم
شهد:والله لتطلع تشبهني انا عمتها
ام فهد:هههههههههههه الله يصلحكم
نجود:شهد انتى وراء ماتراجعين باقي ع امتحاناتكم ثلاث اسابيع
شهد:ادري وبخلص ثانوي واو
دانه:والله اوخص بتغثينا بالجامعه
شهد:احم احم والله بتنور الجامعه
دانه:وععع كانك هديل
شهد:لا تكفين الا هالادميه لتشبيهيني فيها
نجود ودانه جلستو يضحكون ع شكلها
:هههههههههههههههههههههه
.................
&&&&&&&&&&
ببيت ام نايف
نايف:اخبارك اليوم ياعيوني
ام نايف:تمام حبيبي
نايف:حمدالله
ام نايف:نايف ابي اخطب لك
نايف وهو يعفس وجهها:يمه غير بشاير مابي
ام نايف:بكلم ابوها وانا بكلمها بس ابي اشوف عيالك
نايف:طيب انا موافق
ام نايف ببتسامه:الله يوفقك الا اخبار هاني
نايف:والله يمه كل مادق عليه جواله مقفل
ام نايف:ايه الله يعينه
نايف:امين يارب
................
&&&&&&&&&
ببيت ابـــــــــــــو راكان
بالمجـــــــــــلس
ابو راكان:تم ياولدي والله اللي تبيه يصير
طلال وهو مبسوط:بس ياعمي ماحد يعرف السبب الا انت
ابو راكان وهو يبتسم:والله ياعقب اسبوع ان هديل تكون حليله لك ومرتك وخذها لبيتك
طلال قام باس راس عمه:الله يخليك ياعمي فرحتني والملكه ابيها بس انا وانت وفواز مابي لجه حريم ابي املك واخذها
ابو راكان:ولايهمك ولو تبي الحين صار
طلال:لا عقب اسبوع ع ماتجهز
ابو راكان:تم يابوك
طلال:استاذنك انا ياعمي الحين
ابو راكان:اذنك معاك
طلال طلع وصادف فواز
فواز:هلا ابو العز انت هنا
طلال:لاتقول ابو العز لاهناك
فواز:انا قلت ياربي وش هالنور اثاريه نورك
طلال:ههههههههههههههه اي نوري
فواز:يالبي هالنور والله ولبي قلبك
طلال:تسلم يالنسيب يالله سلام ومشي
وفواز يقلبها براسه"نسيب نسيب وش يقصد الخبل هذا والله يبي يخبلني"
ودخل شاف ابوه يكلمه هديل
هديل:شنو تبيني اتزوج واحد انا اكبر منه
ابو راكان:والله ياعقب اللي عرفته وانا متفشل لكن جاك العلم ملكتك الخميس
هديل:ماني موافقه ولا بتزوجه انا ماحد يجبرني
فواز:وش السالفه يبه
ابو راكان:ملكه اختك الخميس ع طلال
فواز بلم:هاه ع مين
ابو راكان:طلال
هديل وهي معصبه:ماراح اتزوجه
ابو راكان:انقلعي غرفتك الله يصلحك والخميس والله ان تنقلعين معاه
هديل راحت لغرفتها وهي معصبه
ابو راكان:بنت قليله تربيه
ام راكان:هدي بالك يابو راكان
فواز:وش السالفه يبه طلال اصغر من هديل كيف
ابو راكان قاطعه:انا قلت كلمتي ولاحد يسال ليه وايش السبب والموضوع منتهى مابيه ينفتح ليوم الخميس
وطلع
وفواز ناظر امه وامه هزت راسها بمعني مادري
...........................
&&&&&&&&&
المســـــــــاء بجده
هاني دخل البيت وهو طفشان
ام هاني:هاه حبيبي فكرت
هاني:بايش يمه
ام هاني:بوصيه ساره
هاني:يمه هالموضوع منتهى بالنسبه لي عقب ساره ماتزوج احد
ام هاني:بس هذي وصيه
هاني:وهذا اللي ذابحني
ام هاني:يايمه خلني اخطبها لك منت خسران شي
هاني:......
ام هاني:ياحبيبي خلني اخطبها عشان مرتك تراه موصيتك
هاني بتنهيده:طيب يمه اخطبيها
ام هاني بفرح:صدق
هاني:اي يمه صدق وراح لغرفته
ام هاني جلست فرحانه وتدعي ربها ان دانه توافق ع هاني
.....................
&&&&&&&
بـــــــــــتشقه خالد وجنى
جنى وهي تضحك:من جدك انتى يا نوره
نوره:اي وربي من قهري منه سويت كذا
خالد:يالنذله وانا استغربت ليه الحبر نزل ع ثوبي
نوره وهي تحرك حواجبها وتضحك:هههههههه تستاهل اقولك بروح السوق ورافض سويت فيك هالحركه
جنى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه خطيره
نوره:سويها فيه يوم لرفض لك طلب
خالد ناظرها بحب:مارفض لها طلب انا
هند:احم احم ترا نحنو هنا
نوره وهي تغني:ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترا نحنو هنا
خالد:هههههههههههههه طسي انتى وهي ماجيتو ع بالي
جنى:ههههههههههههههههههه خالد خلي حمولتي
خالد فتح عيونه ع وسعهم:يمه منك يالظالمه الحين عفتيني عشانهم
هند:فديتها مرت اخوي
نوره وهي تبوسها:هذي المره السنعه
جنى:هههههههههههههههههههه نبي نرقص شرايكم
خالد استانس انه بيشوف راقصها:اي ارقصو
نوره:نبي طق
جنى وهي تقوم:ولايهمك
وتشغل موضي ماروم
وجلسو يرقصون وخالد عينه ع جنى ورقصها وتمايل جسمها ومنجن عليها
جنى وهي تبعد شعرها وتوقف:تعبت
خالد وهو ذايب ع شكلها:سلامتك ياقلبي
جنى انحرجت من نظراته:الله يسلمك
هند وهي تجلس جنب خالد:خف ع البنت
جنى:تعالي نوره ساعديني بالعشاء
نوره:يالله وراحو المطبخ
هند وهي فرحانه:خالد تحبها
خالد بكل صدق:والله ياهند احبها
هند:الله يسعدكم يارب ولايفرقكم
خالد ببتسامه:امين يارب
....................
&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــشقه جوري وراكان
جوري لبست فستان احمر قصير وحطت روج احمر وكحلت عيونها
وناظرت نفسها بالمرايا وهي تحس نفسها بحضن راكان صغيره جسمها صغير وهو كبير لحضنها تصغر بيدينه
تعطرات وطلعت الصاله
راكان كان منسدح وشم ريحه عطرها رفع راسها وشافها وجلس وناظرها وهو منبهر باناقتها وتعجبه طفولتها صغرها مره هالشي مجننه فيها
جوري تقرب له وهي منحرجه من نظراته وجلست جنبه
راكان وهو يعدل جلسته ويقربها له ويبوس كتفها:جوريتي
جوري رعش جسمها:عيونها
راكان وهو يشم ريحتها:انتى طفلتي
جوري غمضت عيونها وقلبها يدق له بقوه
راكان لف وجهها وقرب وطبع بوسه خفيفه ع خدها
جوري فتحت عيونها وابتسمت له
راكان رد لها الابتسامه وحضنها:تتابعين معاي الفلم
جوري وهي تنسدح ع رجوله:اي
راكان استانس ع شكلها وجلس يلعب بشعرها وهم يتفرجون ع الفلم
........................
&&&&&&&&&&
ببيت ابو راكان
هديل وهي حمقانه بغرفتها وتروح وتجي من القهر"والله ماتزوجك
مستحيل اخلي لك سلطه علي مستحيل اخذ واحد اصغر مني بسنتين مستحيل
والله لا اوريك ياطلالوه تحسب اانك لتزوجتني بتتحكم فيني والله تبطي
وياانا وياانت تشوف والله تندم ياطلال بس اصبر انت جبت هالشي لنفسك آآآخ بس ياقلبي
الا افرغ اللي فيني مابرتاح لين اوريه كيف يسوي هالحركه معاي "
ومسكت جوالها واتصلت فيه....
.....
بالصاله
فواز:والله ان طلال يمه حاولت اعرف منه بس ماشي
ام راكان:متفق مع ابوك مبينه
فواز:غريبه يعني طلال وهديل ماينفعون لبعض والله
ام راكان:والله انا زيك وش جاب طلال لاختك
فواز:مادري والله شي يحير
ام راكان:واختك مشتبه بهالغرفه
فواز:تشتب وتاكل تبن كبر راسها هي وجهها تحمد ربها ان طلال ياخذها والا هي واطباعها الخايسه من يحلم فيها
ام راكان:لاتتكلم عن اختك بهالطريقه
فواز:والله وانا صادق يارب طلال يربيها
ام راكان عصبت:فواز
فواز وهو يقوم:بترك البيت كله عن اذنك
ام راكان قامت وراحت لغرفه بشاير
.....................
&&&&&&&&&
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عزوز وغرور
غرور:اي بس اخذت ثلاث الف وش فيها
عبدالعزيز:اقدر اعرف ليه ماقلتي لي
غرور:انتى ليه معطيني توكيل مو عشان اتصرف بكيفي
عبدالعزيز:تصرفي بكيفك بس قلت لك عطيني خبر
غرور:كلها تثلاث الاف ماتسوا
عبدالعزيز:غرور انتى جالسه تسرقيني
غرور انصدمت من هالكلمه:شقلت
عبدالعزيز وهو معصب:انتى تسرقيني انتى ماتحبيني انتى تستغفلين حبي لك عشان طمعك مليت منك خلاص خوذي اغراضك وبوديك بيت اهلك
غرور منصدمه من كلامه مشت لدولاب ونزلت شنطه وجلست تضب اغراضها بهدوء
عبدالعزيز كان معصب بس عقبها لف عليها:لاتروحين
غرور وهي تشيل شنطتها ودموعها تنزل:ارمي يميني
عبدالعزيز طارت عيونه :شقلتي
غرور:ارمي يميني
عبدالعزيز:مستحييييييييل
غرور بقهر وبكاء:انا حراميه استغفاليه طلقني ماجاء منك يكفي
عبدالعزيز حضنها بسرعه وهو يقول:اسف غرور اسف مادري كيف طلعت مني
غرور وهي تصيح طاحت شنطتها اللي في يدها بالارض
..................
بالصاله
ديما:والله ماسويت خير بحالك
لانا:بكرا تندم والله
طلال:والله انا حر عموما يمه باخذا وحده من الشقق اللي بعمارتنا
ام عبدالعزيز:ماني راضيه عن هالشي ياطلال
عبدالعزيز:يمه سامحيني بس هالشي مسويه مسويه لو موتي عليه
ام عبدالعزيز:خلاص بكيفك سوي اللي تبي
لانا:والمصاريف
طلال:بشركتنا بشتغل مع عزوز
ديما:مضبط كل شي
طلال:ماجيت اقول بتزوج الا وانا متجهز
لانا:الله يتمم لك والملكه ماحد يحظرها
طلال:بس عزوز وانا واخوها وابوها وانتهي
ديما:امحق عرس ياشيخ
طلال:مالك دخل ودق جواله وشاف رقم غريب وطلع برا ورد
طلال:الو
:....تحسب اني بوافق عليك والله حلمك يالبزر
طلال:ههههههههههه هديل ياحياتي مانتظر موافقتك انا لان خلاص وصلتني
هديل:ماراح اتزوجك انت ماتستحي تتزوج وحده واكبر منك بسنتين
طلال:لاماستحي
هديل:والله لااوريك لا اطين عيشتك وتشوف
طلال:هههههههههههههههههه ياحليلها حبيبت امها نشوف من يطين عيشه الثاني
هديل:انت متخلف ومجنون
طلال:هههههههههههه تراك تقصدين نفسك
هديل:والله انك منت رجل تاخذ وحده ماتبيك
طلال ضغط ع ايده يكتم غصبه:اقفلي يابنت الناس بسكات
هديل:ماني ساكته وش بتسوي اصلا انت ولاشي
طلال:هديل
هديل:اكرهك اوف منك اكرررررررررهك
طلال:هديييييييييييييييييي� �يييييييل انخررررررررررررررررسي
هديل:ماني منخرسه وش بتسوي
طلال قفل بوجهها وهو معصب طلع وركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه وهو منقهر منها
........................
&&&&&&&&&&
على رمال البحر
فواز يتمشي وهو ضايق مره قافله معاه
مخنوق لاخر حد ويفكر بلانا
دق جواله وشاف الاسم هيامي ابتسم ورد عليها
فواز:هلا والله
هيام:فوازي وحشتني
فواز وهو يتنهد بضيق:هيام بعدين اكلمك
هيام:حبيبي ليه متضايق صوتك متغير
فواز بضيقه:هيام انا احبها
هيام:لانا
فواز:ايه
هيام:ليه ماتصارحها
فواز:اخاف ترفضني واموت الف مره اني قلت لها
هيام:لاتخاف انت حاول تحس هي وش تحمل لك مشاعر
فواز:ياليتها تحبني احبها والله احبها
هيام:ياليتني مكانها
فواز:انتى الوحيده اللي عارفه بحبي
هيام:اي طول بالك وجس نبضها
فواز:ان شالله
هيام:يالله انا بقفل
فواز:انتبهي لنفسك
هيام:طيب يالله باي
فواز:باي قفل
ولف ومشي لسيارته وهو يحس براحه من كلام هيام
فتح باب سيارته بس في يد سكرت الباب
فواز لف:....
..
توقعاتكم
من اللي سكر الباب؟؟
وفواز ياتري بيعرف مشاعر لانا ناحيته بيصارحه والالا؟
غرور وعبدالعزيز؟؟
وهديل وطلال وش بيسوي لها طلال من عقب كلامها؟
كيف قدر طلال يقنع ابو راكان؟
جنى وخالد؟
وراكان وجوري؟
ودانه تتوقعون توافق ع هاني؟
وبشاير بتوافق ع نايف؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:09 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات السابع

على رمال البحر
فواز يتمشي وهو ضايق مره قافله معاه
مخنوق لاخر حد ويفكر بلانا
دق جواله وشاف الاسم هيامي ابتسم ورد عليها
فواز:هلا والله
هيام:فوازي وحشتني
فواز وهو يتنهد بضيق:هيام بعدين اكلمك
هيام:حبيبي ليه متضايق صوتك متغير
فواز بضيقه:هيام انا احبها
هيام:لانا
فواز:ايه
هيام:ليه ماتصارحها
فواز:اخاف ترفضني واموت الف مره اني قلت لها
هيام:لاتخاف انت حاول تحس هي وش تحمل لك مشاعر
فواز:ياليتها تحبني احبها والله احبها
هيام:ياليتني مكانها
فواز:انتى الوحيده اللي عارفه بحبي
هيام:اي طول بالك وجس نبضها
فواز:ان شالله
هيام:يالله انا بقفل
فواز:انتبهي لنفسك
هيام:طيب يالله باي
فواز:باي قفل
ولف ومشي لسيارته وهو يحس براحه من كلام هيام
فتح باب سيارته بس في يد سكرت الباب
فواز لف:طلال
طلال ابتسم له:وش هالصدفه
فواز:هلا بك
طلال:اخبارك
فواز:تمام وانت
طلال:تمام يالنسيب
فواز:طلال ليه خطبت هديل انت اصغر منها
طلال:امممم احبها والكبر مو مهم كلهم سنتين
فواز:والله حاس ان في سالفه انت مخبيها
طلال:مافي شي تطمن
فواز:والله مادري عنك
طلال:اركب السياره بس وتطمن مافي شي
فواز وهو يفتح الباب:مصيري اعرف
................
................
................

بعد اسبــــــــوع
ببيت ابو راكان
هديل:ماني موقعه
ابو راكان شد يدها:وقعي وانتى ساكته
هديل:مابيه مو اجباري
ابو عبدالمجيد بهمس:وقعي لا والله موتتك اليوم
هديل تالمت من مسكت ابوها وبنفس الوقت ماحبت تعاند وقعت
ابو راكان:خمس دقايق وتجهزين وتنقلعين مع رجلك والا ترا بخليه يدخل ويسحبك وراح
هديل حاسه بقهر ناظرت امها وهي منقهره
وراحت الغرفه وجلست تضب اغراضها وهي معصبه لبست عباتها وسحبت الشنطه وطلعت ؤهي تناظر غرفه بشاير ومقهوره ومشت وشافت فواز
واقف مع طلال مشت لسياره ورمت الشنطه بالارض وراحت فتحت الباب وركبت
فواز:الله يعينك ع مابلاك
طلال منقهر من داخل ع حركتها كان خادم عندها ترمي له الشنطه :عادي فديتها تمون
فواز:يالله ماااخرك
طلال:اشوفك ع خير
عبدالعزيز وهو طالع:الله يفقك بكرا تجي لشركه
طلال:أن شالله
وركب شال شنطه هديل حطاها بالدبه وركب وحرك وهو ساكت
وصلو العماره ونزلو والصمت سيدهم
طلال نزل الشنطه وصعدو وطلع المفتاح وفتح الشقه
ودخلو وطلال رمي الشنطه بالارض
هديل رمت غطاها ولفت عليه:جيبها للغرفه
طلال رفع حاجبه :ليكون انا خادمك وانا مادري
هديل:والله تقدر تقول كذا يابزري
طلال فار دمه من هالكلمه:بزرك؟
هديل :اي بزري
طلال قرب لها بخطوات هاديه وناظرها:عيدي شقلتي
هديل بثقه وقل اهتمام:بـزر...
وطراخ
طلال عطاها كف:هذا ع قله حياك وعطاها كف ثاني:وهذا ع وقاحتك والحين شيلي شنطتك وانقلعي الغرفه
هديل بصراخ :كسر يكسر لك يدك من انت عشان تمد يدك علي
طلال دفاها للغرفه وسكر الباب ومسكها وهو يضغط ع اعصابه:انتى عارفه انتى متزوجك بس عشان
اربيك والا انتى ماعتقد في احد يتشرف انه يتزوج وحده زيك قذره ووقحه وحتى لمس ماراح المسك
لاني ماتشرف المس وحده قذره زيك بس فتره وارميك بيت اهلك واتزوج اللي احسن منك
هديل حست باالاهانه بكلامه:انت القذر وانا اللي مابخليك تلمسني مو انت اللي ماتبي
طلال ضحك بسخريه:لاتحاولين تستفزيني لاني لو ع موتي مالمستك
ودفاها
هديل وهي تعورت من دفته:والله لاتشوف من يربي الثاني
طلال وهو يفتح الباب:بسرعه ارمي القرف اللي عليك وامشي اطبخي جوعان
هديل:اي هين
طلال:خمس دقايق بس تاخري عنها وشوفي وش بيجيك وطلع
هديل بصراخ:ماني خايفه منك اصلا انا ماحد يخوفني سمعت ماحد يخوفني
.....................
.....................
.....................

بــــــــشقه راكان وجوري
راكان جالس بالصاله ويفكر بجنى
ويتذكر كل هواشاتهم وتحديهم وغرورهم وكبريائهم ع بعض
جلس يتذكر موقفهم وهم ع البحر
راكان:جنو ليه جالسه لحالك
جنى لفت عليه:كذا ابي اجلس لحالي
راكان:اعصابك
جنى رجعت تناظر البحر:وش تبي الحين انت
راكان وهو يجلس جنبها:سلامتك بشم هواء زيك مايصير
جنى:....
راكان:جنى
جنى:هلا
راكان:تؤمنين بالحب
جنى:لا
راكان:ليه
جنى:مافي حب اصلا كله كذب بكذب
راكان لف عليها:لا في حب والله
جنى:طيب وفيه وش دخلني تسالني
راكان:عادي مجرد سؤال شفيك
جنى وهي تقوم:اي وجاك الجواب
راكان:انتى ليه كذا ماحد يكلمك ليه تكرهيني
جنى:ليه وش اللي فيك ينحب اصلا
راكان:حسستيني اني مره حقير
جنى وهي تمشي:وانت اكثر من كذا
تنهد وهو يتذكر معاملتها له وع صوت جوري
جوري:ريكو
راكان:هلا
جوري:وش فيك ساعه اناديك
راكان:سورى ماسمعتك
جوري وهي تجلس جنبه:اللي ماخذ عقلك
راكان يبتسم لها وبخاطره"ياليتي اللي ماخذ عقلي يدري عني"
جوري تمسك يده:ماودك نطلع
راكان:وين تبين نروح
جوري:خلينا نروح للبحر
راكان:اوك قومي اجهزي
جوري بفرح:اوك وقامت تتجهز وراكان جالس يفكر بجوري ورقتها وجنى وجفاها
جوري وهي تدور قدامه:خلصت ياروحي
راكان وقف ومسك خصرها:لبي هالجسم وهالحلا
جوري استحت وهي تسكر عباتها:يالله نروح
راكان ببتسامه:يالله
وطلعو ركبو السياره وراحو للبحر
................
................
................

ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عزوز وغرور
غرور:عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يبدل لانه توه راكان من بيت عمه:هلا عيون عبدالعزيز
غرور:انا احبك
عبدالعزيز لف عليها وشاف عليها حزن قرب لها:وانا اموت فيك وش فيك يادنيتي
غرور:عزوز مابيك تتركني مهما صار
عبدالعزيز:ماني تاركك ياحياتي
غرور وهي تفرك بيدينها:انا حامل
عبدالعزيز انصدم وعقب فرح:حامل
غرور تهز راسها:ايه
عبدالعزيز حضنها وهو فرحان:يالله بيجينا ولد
غرور وهي تبعده:اخاف يسقط زي كل حمل
عبدالعزيز اللي كان ناسي هالشي وتوه يتذكره:ادعي ربك يثبت
غرور وعيونها غرقت دموع:والله خايفه
عبدالعزيز:حياتي انتى وقلبي ليه الدموع بندعي الله يثبت وانتى انتبهي لنفسك وباذن الله يثبت
غرور وهي تمسح دموعها اللي نزلت:أن شالله
عبدالعزيز قام وسحب يدها:يالله امشي
غرور قامت:يالله وطلعو الصاله عند الكل
عزوز وغرور:السلام
الكل:عليكم السلام
لانا:بالله طلال تزوجها خلاص
عبدالعزيز:اي وراح لشقتهم
ديما:غبي
لانا:خليها تطين حياته الحمار
عبدالعزيز:خلاص تزوجها مالكم دخل انتم
ام عبدالعزيز:والله هالزواجه ماني راضيه عنها
عبدالعزيز:يايمه لاتانبينه خلاص هو تزوجها
ام عبدالعزيز:اي الله يوفقه
لانا:يع وربي قهر الحين هديل زوجه اخوي اوف بس
ديما:مو صدق والله
عبدالعزيز:مابي احد يكلمه او يضايقه بخصوص هالشي
ديما ولانا:ان شالله
عبدالعزيز:في خبر حلو
الكل:وشو
غرور ابتسمت
عبدالعزيز وهو يحضنها :غرر حامل
ديما:من جدكم
لانا:وووووووووواااااااااا� �
ام عبدالعزيز:منتى خايفه ينزل نفس كل حمل تحملينه
غرور بحزن:الا
عبدالعزيز:ندعي الله انه يثبت
ديما ولانا:اي اي يارب يثبت
غرور وعبدالعزيز:أن شالله
.................
.................
.................

بشـــــــقه جنى وخالد
جنى:اي جيت يالله
خالد وهو يمد يده لها:يالله ياقلبي
جنى وهي تمسك يده:يالله وطلعو ركبو السياره وراحو البحر
خالد:جنونتي ودك نشتري شي
جنى وهي تناظر البحر:ولاشي بس نتمشي
خالد:جنى تدرين اني احبك
جنى اتفاجات:شنو
خالد:احبك والله من اول ماشفتك حبيتك جنى جد احبك
جنى:....
خالد وهو يشوف راكان:هاه هذا راكان وزوجته
جنى رفعت راسها وناظرته وقلبه يدق:خالد خلنا نرجع
خالد:ليه تعالي نسلم عليهم
جنى:لا
خالد:ليه يالله تعالي وسحب يدها :وش هالصدفه
راكان ناظر جنى ع طول:هلا والله صدفه حلوه
خالد وهو يسلم ع راكان:اخبارك
راكان:تمام وانت اخبارك
خالد:والله تمام
جوري:جنى اخبارك
جنى بخاطرها"يوم شفته ماني بخير":تمام وانتى
جوري:تمام حمدالله
راكان:كيفك جنى
جنى وهي تتحاشي نظراته:تمام وانت
راكان:تمام
خالد:دام تصادفنا خلونا نتمشي سوا
راكان وهو مبسوط :يالله ماعندنا مانع
جوري وهي تقرب لجنى:تعالي نتمشي
جنى وهي ودها ترجع الشقه:اوكي
وراحو يتمشون وخالد وراكان يتمشون لحالهم
.................
.................
.................

ببيت ام فهد
فهد طلع من دوره المياه ومالقي نجود
فتح الدولاب وطلع له لبس وطاح دفتر من بين الملابس
اخذه وجلس ع السرير وجلس يقرا المكتوب ذكرياته هو وديما رسايلها له
واشعارها والمناديل المعطره اللي تعطرهم بعطرها وتحطهم بالدفتر
ابتسم وهو يقراهم ونسي نفسه ودخل لعالمها وهو يتذكرها بكل تفاصيلها
نجود دخلت وشافته ماسك الدفتر ويقرا ومبتسم
قربت له وهي تجلس جنبه:فهد
فهد:...
نجود سحبت الدفتر منه:وش هالدفتر
فهد فز بسرعه وسحبه منها:شي خاص فيني
نجود:وانا زوجتك وش فيها لو قريت
فهد :لا هالدفتر لا
نجود بشك:ليش وش فيه
فهد:قلت لك شي خاص
نجود وهي تربط بالاشياء اللي لاحظتها:هالدفتر لديما
فهد ناظرها بسرعه وهو منصدم:.....
.............
.............
.............

نرجع لشقه طلال وهديل
هديل وهي منقهره بالمطبخ :هين ياطلال اوريك
طلال وهو يدخل ويسند كتفه ع الباب:وريني وش بتسوين
هديل:والله تشوف الايام بيننا
طلال قرب لها ويضغط ع كتفها:خلصي الطبخ بس
هديل:عساه ينزل سم ببطنك
طلال:اللي يهريك أن شاللله ويريحني منك
هديل بقهر:ماحد قالك تتزوجني اصلا انت اللي ميت علي
طلال ضحك تريقه:تخسين اموت عليك يالوسخه
هديل:انت الوسخ احترم نفسك
طلال دفاها ع الطاوله وشد شعرها:لسانك هالطويل بقصه لك ترا
هديل وهي تحاول تفك شعرها:ماخوفتني فك شعري
طلال لف شعرها بيده وهو يشدها له:انتى جاريتي هنا
هديل وهي تحاول تكون قويه وراسها يعورها:تخسي
طلال دفاها بقوه وطاحت ع الدولاب وصرخت:آآآآآآه
طلال وهو يمشي:لاتطولين بالاكل سامعه
هديل قامت وظهرها يعورها وجلست تصرخ عليه:والله لاتندم ياطلال واللله
....
انتهى البارات
توقعاتكم
طلال وهديل..؟؟
وجنى وخالد وراكان وجوري وش بيصير بطلعتهم للبحر؟؟
وغرور وحملها تتتوقعون يثبت؟؟
وفهد وش بيقول لنجود وش تتوقعون يصير بينهم؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:16 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات الثامن
بشقه طلال وهديل
هديل وهي تحط الاكل:عساه سم ع قلبك
طلال سحب يدها وضغط عليها وجلسها جنبه بقوه:تادبي معاي احسن لك
هديل وهي تحاول تفك ايدها متالمه من مسكته:ماني متادبه اترك يدي عورتني
طلال غرس ايده بيدها اكثر
هديل صرخت:آآآآه
طلاال وهو يدفها:قومي عني
هديل وهي تقوم وتصرخ فيه:الله ياخذك وانا ترا ماني قدك عشان تمد يدك علي
تراك اصغر مني
طلال ضحك بقهر وتريقه:اي يالعجوز ادري انك اكبر مني يالله انقلعي بس
هديل انقهرت انه قال لها عجوز:على الاقل ابقي احسن منك ياداده انت
طلال رمي الملعقه وقام لها وهديل رجعت ع وراء
طلال سحب شعرها:انتى مشتهيه ان ذبحتك تكون اليوم
هديل وهي تحاول تفلت شعرها:لو فيك خير ماتمد يدك ع بنت
طلال دفاها ولف وهو يحاول يمسك اعصابه:روحي الغرفه احسن لك
هديل تلمس راسها وشعرها يعورها وراحت الغرفه وهي تتوعد فيه

ببيت ام فهد
بغرفه فهد
نجود:جاوبني ليه ساكت هالدفتر لديما
فهد وهو يحاول مايبين ربكته:لا مو لديما دفتر لمذكراتي انا
نجود وهي تحاول تصدقه:فهد صارحني
فهد:نجود قلبي وش فيك انا ماكذب عليك بشي
نجود:عيونك فاضحتك
فهد يحاول مايناظرها:ديما اعشقك انا
نجود انصدمت وضحكت بتريقه:ديما!
فهد توه ينتبه انه نطق اسم ديما:اي انا ما...
نجود قاطعته:حبك لها باين اشوفك لشفتها واشوفها لشافتك دامك تحبها ليه تظلمني معاك
فهد وهو خلاص حاس انه توهق مايدري وش يقول:نجود احبك والله
نجود وهي تحاول تمسك دموعها:كذاب
فهد رمي الدفتر ع الكنبه وقرب لها:نجود قلبي
نجود ابعدت عنه بسرعه وبصراخ:بس قولي ليه تظلمني معاك لييييييييييييييييييه
فهد :كنت احبها بس الحين ماحب الا انتى نجود انا
نجود فتحت الدولاب وطلعت شال ورمته عليه:وهذا ايش هاه يالله قول ايييييييييش
كل يوم تشم ريحته قبل تنام تحسب مادري مانتبه ماحس بس عمري ماتوقعت هالانسانه
ديما
فهد:......
نجود ودموعها بدت تنزل وجلست ع السرير وايدها ع بطنها:الله يسامحكم الله يسامحكم
فهد جلس عند رجولها:نجود ديما كانت بحبها تذلني
نجود تهز راسها وهي تبكي:انا اعرفك انت متسرع وبلحظه تسرع تزوجتني وانا عارفه
انك ندمان قد شعر راسك انك تزوجتني
فهد يمسك يدها:لا ماني ندمان انتى مافي منك
نجود:احلف انك مو ندمان
فهد:.......
نجود ضحكت من بين دموعها:شفت ماقدرت تحلف لانك ندمت ندمت كثير كمان
فهد:نجود حاولي تخليني انساها
نجود قامت وهي تبعد عنه:لاتلمسني وخر عني وفتحت الدولاب وهي تطلع اغراضها
فهد يقرب لها:نجود مايصير هالشي
نجود وهي تضب اغراضها بشنطتها:ابعد عني وابي ورقتي توصلني
فهد:ماراح تطلعين من هالغرفه انا بطلع
نجود جلست ع السرير وتصيح:اطلع مابي اشوفك يالله اطلع
فهد رحمها وطلع من الغرفه وهو يلوم نفسه
نجود ضمت حالها وتصيح بحراره "ليه خدعتني ليه ماقلت لي من اول انا كيف ماحسيت
مستحيل اضل بذمته مستحيل "

ع البحررررر
راكان وخالد قربو لجنى وجوري
راكان وهو يمشي قدام خالد وهمس لجنى بدون ماتسمع جوري:احبك
جنى ارتبكت قلبها دق بسرعه وتوترت لفت ع خالد وهي تحاول تبين عادي:نرجع خالد
خالد:يالله حبيبتي وناظر راكان وجوري:نستاذن حنا
راكان وهو يناظر جنى:الله معاكم
جوري:انتبهي لحالك
جنى:من عيوني وانتى بعد
جوري:اوك
خالد مسك ايد جنى:يالله ياقلبي
جنى:يالله
ومشو وجنى سحبت يدها
خالد استغرب بس ماعلق وركبو السياره ورجعو شقتهم
وجنى طول الطريق تتردد باذنها كلمه راكان لها احبك وتحس باحساس ماقد حسته
تحبه وتبيه ولو كانت متزوجه وهو متزوج هالشي مو مقلل من حبه بالعكس مقويه اكثر
خالد:جنى
جنى:هاه هلا
خالد:ساعه اناديك وين رحتي
جنى:معاك مارحت
خالد:طيب وصلنا انزلي
جنى فتحت الباب ونزلت وصعدو لشقتهم ودخلو
خالد:جنو وش فيك
جنى:سلامتك بروح الغرفه برتاح
خالد:وانا بروح لخواتي
جنى:طيب ودخلت الغرفه وخالد مستغرب منها وطلع من الشقه
وجنى ظلت ع سريرها تتقلب وتتقلب ماقدرت تنام
مسكت جوالها وهي تكتب رساله لراكان
وترسلها له ورجعت تقراها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
حب ما حبه على وجه البشر انسان
أحبك كلمةٍ اكبر من أني معك أنطقها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
والحقيقه فوق ماتتصور الأذهان
أحبك يانظر عيني فداك الروح تملكها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
ما أظن أقدر على بعد الهوى لو كان
أحبك للأسف تجهل معان الحب أجملها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
لو تحس اللي أحسه داخل الوجدان
وربي تحترق منّه ، أحبك صعب تفهمها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
لا تّجاهلني ترى حبي مثل بركان
وربي لاتجاهلته ... يجيب العالي أسفلها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
ما أظن فـ يوم يطوي كلمتي النسيان
ترى النسيان مايقدر يخفّي لمستي منها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
والحنين اللي غدى في داخلي سلطان
خلق لك من كلام الحب كلمه يستحي منها


أحـــــــبـــــــــــــــ ك
كلمه ماتروي عطش طفلٍ غفى ضميان
سكن في داخله شوقٍ ضلوع الصدر كـسـّرها

أحـــــــبـــــــــــــــ ك
....
تنهدت وهي تمسحها من المرسله وظلت تفكر شوي ودق جوالها رفعته شافت المتصل راكان
رجفت وتحس قلبها من كثر الدق بيطلع من صدره وضغطت ع زر رد
جنى:.....
راكان:الو جنى
جنى:....
راكان:جنو حياتي
جنى:هلا
راكان:آآآه ياحياتي هالهلا انا
جنى:راكان اللي نسويه غلط
راكان:احبك جنى احبك والله مو قادر احنا غلطنا باللي نسويه بس حبنا مو بيدينا جنى تحبيني
جنى:.....
راكان:جنى تكفين تكلمي قولي تحبيني
جنى بخوف:اي احبك بس خايفه
راكان:طول ماانا عايش بهالدنيا وقلبي يدق لك لاتخافين
جنى:بس جوري صاحبتي
راكان:اللي فينا مو بيدينا ياجنى
جنى:مادري ليه ماعترفنا من قبل اننا نحب بعض
راكان:حكمه القدر جنى ابي اشوفك تكفين
جنى:لا راكان اسمح لي اخاف
راكان:من ايش مني
جنى:لا بس هالشي غلط
راكان:انا احبك
جنى:مادري راكان
راكان:ياقلب راكان لاتخافين من شي والله محتاجك
جنى بصدق:وانا كمان محتاجتك
راكان:خالد موجود
جنى:لا طالع
راكان:تبين اجيك
جنى:لالالا تجي
راكان:جنى ليه تخليننا نضيع الفرصه
جنى:اسفه راكان وربك ماقدر
راكان:طيب ماطول عليك
جنى:طيب
راكان:يالله باي
جنى:باي
قفلت وهي فرحه وخايفه بنفس الوقت تحس هالشي خاينه
وتحس هالشي صح تحبه ماتقدر تمنع نفسها عنه
تنهدت وهي تضم لحافها وتنام

المـــــــساء
ببيت ابو راكان
بغرفه بشاير
ام راكان:يابشاير كم مره خطبك نايف وانتى ترفضين
بشاير بعبره:يمه قلت لك مابيه مابيه
ام راكان:ليه يايمه بس قوليلي ليه
بشاير:بس مابيه يمه لاتضغطون علي
ام راكان:يعني لانك ع هالكرسي بتدفنين نفسك
بشاير دموعها نزلت:اي لاني معاقه مشلوله مابي احد اتركوني لحالي اتركوني
ام راكان:هدي ياحبيبتي ماحنا جابرينك ع شي
بشاير تمشي بكرسيها وتمسح دموعها:خليني لحالي يمه
ام راكان وهي تقوم:أن شالله وطلعت
بشاير نزلت راسها وهي تتذكر الحادث اللي قضي ع حياتها
كانت تكلم نايف وفرحانه
بشاير:اي ياقلبي الحين راجعه مع السايق للبيت
نايف:حبيبتي انتى والله لازم ملكتنا تكون قريبه ماقدر اصبر عنك
بشاير بدلع:مشتاق لي
نايف:موت مشتاق لك ياهوي انتي
بشاير:نايف احبك موت
نايف:اموت بمواطي رجلينك والله
بشاير تنهدت براحه وناظرت لطريق وشافت السياره اللي كانت مسرعه تجاههم وصرخت
ومن بعد صرختها ماصحت الا وهي بالمستشفي
ناظرت حولها شافت نايف
بشاير ناظرت وعقب سكرت عيونها وهي تحس بدوخه
نايف:حمدالله ع السلامه
بشاير بتعب:الله يسلمك وين اهلي
نايف:جاين الحين
بشاير فتحت عيونها ورفعت نفسها وهي تحس بتعب:رجولي تعورني
نايف حس بضيقه وجلس جنبها:بشاير انتي مؤمنه بالله
بشاير بخوف:اي اكيد
نايف مسك يدها:بشاير انتي انشليتي
بشاير حطت يدها ع فمها:شنووووووووووووو
نايف يحاول يهديها:بشاير اسمعي
بشاير ودموعها تنزل وتضرب برجولها:انا انشليت انا انشليت يعني ماقدر امشي
نايف حضنها وهو يحاول يهديها:اهدي ياقلبي انتى
رجعت للواقع وهي تضم راسها ع رجولها وتصيح بحراره:انساني يانايف خلاص مابي
حبك مابي شفقتك مابيك خلاص

ببيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز:غرور قومي نرتاح
غرور وهي تقوم:طيب
لانا:لاصق فيها لصق انت
ديما:مره اوف منه
ام عبدالعزيز:روحو يمه ماعليكم من هالخبلات
عبدالعزيز شال غرور بيدينه قدام خواته ومشي فيها عشان يغيضهم
لانا:ياربي منه رومانسي اخوي
ديما:الله يرزقنا
لانا:لا انتى مايصلح لك الرومانسي بس انا
ديما:وش معني يعني
لانا:مادري احسك خاليه من الاحاسيس
ديما:عدال انتى ياام الاحاسيس
لانا:يالبي انا والله صح ماما
ام عبدالعزيز وهي تقوم:كلكن نفس بعض
ديما:ههههههههههههه راحت امي بسببك
لانا وهي تنفض شعرها:وش تتوقعين الحين طلال وهديل يسون
ديما:ياللي ماتستحين وش دخلك
لانا:لا اقصد تتوقعين تاقلمو سوا تتوقعين هديل تعامله زين
ديما:ماتوقع هالانسانه ماتحترم ولاتعامل اي احد زين
لانا:من جد يعني انا حاسه كذا مادري ليه طلال تزوجها
ديما:فخار يكسر بعضه قومي بس نروح لغرفتنا
لانا وهي تقوم:يالله

ببيت ام نايف
نايف:يعني رفضت
ام نايف:اي يايمه وخلاص بشوف لك غيرها
نايف:لا يمه غير بشاير لا
ام نايف:البنت ماتبيك توقف حياتك ع حسابها
نايف:يمه تكفين هالموضوع يتقفل لان رايي لايمكن يتغير
ام نايف:الله يصلحك ان شالله وتصحى لنفسك
نايف قام:بروح انام تصبحين ع خير
ام نايف:وانت من هله
نايف راح لغرفته وسكر الباب وهو متضايق ونايم وهو مخنوق

بشقه جوري وراكان
جوري:ريكو ماودك تنام
راكان وهو يتذكر كلام جنى ومبسوط:لامابي انام
جوري:طيب انا بنام تبي مني شي
راكان:سلامتك تصحين ع خير
جوري:وانت من هله ودخلت الغرفه
راكان انسدح ع ظهره وطيف جنى يدور حولينه
وتنهد وهو يقول "هالشي غلط كان او صح خيانه او وفاء مستحيل نكتم حبنا ع
حساب غيرنا "

بششششقه خالد وجنى
دخل خالد وشاف الضوء طافي
وراح الغرفه وشاف جنى نايمه اخذ له بجامه وراح لبس وقرب لسرير وانسدح جنبها
وحضنها لصدره وحس انها مو نايمه وهمس باذنها:احبك وباس رقبتها
جنى رجفت بس حاولت تبين عادي وماتحسسه انها قايمه
خالد كان مشتاق لها وجلس يبوسها بشوق وجنى دموعها تنزل
خالد لفاها له وجلس يبوس وجهها وهي مغمضه ودموعها تنزل
خالد باس شفايفها وهو يضمها له:جنى مشتاق لك
جنى بهاللحظه دفته وقامت وشغلت الضوء وتعدل بقميصها :قلت لك مابي اي شي يصير بدون رضاي
خالد مسغرب صياحها جلس وعيونه عليها:جنى تراني زوجك
جنى تمسح دموعها:خالد مابيك تلمسني
خالد تفاجاء:والسبب
جنى:مابيك تلمسني مابيك
خالد انجرح من كلمتها بس حاول يسوي نفسه عادي:لو ماتبيني ماقبلتي تتزوجيني
جنى:تزوجتك عشان:....
خالد رفع حاجبه:كملي
جنى:خالد خلينا زي الاخوان
خالد قام من ع السرير:شنو اخوان
جنى:اي الله يخليك انا ماحبك مابيك تلمسني
خالد حس بكتمه كم جرح وجرح بيجيه من جنى:حقي باخذه سوء كنتى راضيه او لا
جنى بصراخ:تبي تغتصبني يعني
خالد:سميه زي ماتبيه تسمينه المهم ان حقي اخذه وبس
جنى وهي تلف عنه:حلمك ياخالد
خالد وهو يطلع من الغرفه:جنى لاتتحديني وتخليني اكسرك الحين
جنى خافت وسكتت
ومن طلع قفلت الباب وانسدحت وهي تصيح بحراره"سامحني خالد مو قادره اسوي لك اللي
تبي وانا ماحبك مو قادره"
اما خالد انسدح بالصاله وماقدر ينام وهو يفكر بسبب لكل تصرفات جنى معاه

ببيت ام فهد
بغرفه البنات
دانه:مين يمه
ام فهد:هاني زوج ساره الله يرحمها خطبك
دانه:لا ماني موافقه
ام فهد:وليه مو موافقه هاني رجال ونعم فيه
دانه:بس زوج بنت خالتي يمه الله يهديك
شهد:واذا يعني والله فله تروحين جده
دانه:انتى خليك برا اي يمه مو موافقه قوليلهم
ام فهد:يادانه فكر وترا هذي وصيه ساره لعلمك
دانه طارت عيونها:نعم وصيه مين
ام فهد:ساره الله يرحمها
دانه تبي تستوعب:وصته يتزوجني انا
ام فهد:اي امه قايله لي
شهد:حركات دنو
دانه:ليه وش معنى انا
ام فهد:مادري فكر وردي لي
دانه:.....
ام فهد قامت:يالله تصبحون ع خير
دانه وشهد:وانتى من اهله
شهد من طلعت امها نطت ع دانه:ليه ماتبينه
دانه:كان زوج بنت خالتي مجنونه انتى
شهد:وش فيها ياختي لاتعقدينها
دانه:ليه انا طيب ليه اختارتني انا
شهد:يمكنك الانسب له
دانه:بس هذي وصيه تعرفي وش يعني وصيه غصب عني انفذها
شهد:مادري وش اقولك
دانه وهي تنسدح:اه بس ليه حطت هالوصيه برقبتي ورقبته
شهد وهي تنسدح جنبها:يمكن هالشي فيه خير لكم
دانه:ماتوقع
شهد:تفائلي لاتتشائمين
دانه وهي تسكر عيونها:تصبحين ع خير
شهد:وانتى من هله


بغرفه فهد ونجود
فهد واقف عند الباب توه راجع من طلع ومتردد يدخل والا لا
بالاخير دخل
وشاف نجود نايمه ع السرير وبدون لحاف
قرب لها وشاف ع خدها اثر دموع وعرف انها نامت وهي تبكي
حس بانه جرحها حيل جلس جنبها وشال الدفتر منها وشافها فاتحه صفحه كانت كاتبه
له ديما هالرساله من تعب وسوا عمليه زايده
سكر الدفتر وجلس يتامل نجود مد يده ولمس خدها وانحنى عليها وباس خدها وهو يهمس
باذنها:سامحيني نجود والله مو قصدي
وسحب اللحاف وغطاها ونجود فتحت عيونها
فهد ناظر عيونها وهو ندمان وهمس لها:انا اسف
نجود تذكرت اللي قرته وابعدت عنه:مابيك مابي اشوفك
فهد:نجود خلينا نتفاهم
نجود ودموعها تنزل وتمسحهم:مابي اسمعك اللي بيننا هالولد عقب مولد تطلقني واروح بيت اهلي
فهد:نجود
نجود وهي تنزل من السرير:فهد بجلس عندك لين اولد مابحسس احد بشي بس عقبها
مابي اشوفك
فهد نزل راسه:طيب ومسك يدها قبل تمشي:انا بنام ع الكنبه انتى نامي ع السرير وقام
نجود رجعت انسدحت ع السرير وهي تبكي بحراره وحيل منجرحه من فهد
وفهد يسمع صوت بكائها ومو عارف شيسوي انسدح وهو كاره حاله ويتقلب يحاول ينام
بس للاسف ماقدر

بشـــــــــــقه طلال وهديل
طلال دخل الغرفه وهو يغني "جيتك تراني من جنون الباب دارك فيني انا نار انزل وطفي لي نارك "
شاف هديل منسدحه وتقراء كتاب وعفس وجهه
هديل ماهتمت ولا لفت له ولا كان احد دخل
طلال اخذ بجامه وراح تحمم ولبسها وناظرها بقرف:انتى هيه
هديل:.....
طلال:هيه انتى ترا اكلمك
هديل:.....
طلال:هديل وصمخ
هديل لفت وابتسمت:ايوا خليك كذا اسمي هديل مو هيه
طلال:قومي بس قومي ولايكثر بس يالله
هديل:وين اقوم
طلال:انقلعي الصاله او ع الارض بسلامتك
هديل:لاوالله هالغرفه ملكي زي ماهي ملكك
طلال:ملكك تراب بعينك قومي برا بس انت خدامه هنا سمعتي
هديل:احترم نفسك انا احسن منك
طلال قرب لها:بتقومين بطيبك والا اقومك بطريقتي
هديل خافت لايضربها وقامت:اصلا انا مابي انام جنبك
طلال ضحك وطنشها وانسدح ونام
هديل ااخذت لحاف وهي تدعي عليه وطلعت الصاله تنام

يــــــوم جـــديـــد
بببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عزوز وغرور
غرور:عزوز بروح لدكتوره
عبدالعزيز:ليه
غرور:ابي اطمن ابي اروح لها يوميا
عبدالعزيز:طيب ياقلبي حاسه بشي
غرور:مادري احس بالم ببطني حاسه ان هالحمل مابيتم
عبدالعزيز:صاير شي جاك نزيف
غرور:لا بس احس بخوف مادري
عبدالعزيز حضنها وباس راسها:لاتخافين
غرور تهز راسها وسمعت صوت جوالها مسج ابعدت عن عزوز
عبدالعزيز:انا برا طيب
غرور وهي تفتح المسج وترتبك:اي طيب
عبدالعزيز:فيك شي
غرور تحاول تبين عادي:لاعزوز مافي شي
عبدالعزيز:اوك وطلع من الغرفه
غرور جلست ع سريرها وهي خايفه قفلت الجوال وطلعت وراء عبدالعزيز
ديما:زين طلعتي يالحامل
غرور وهي تجلس:خايفه ع بنتي
لانا:حطيتيها بنت ع طول
غرور:حاسه
عبدالعزيز:انا طالع يمه تامريني بشي
ام عبدالعزيز:سلامتك حبيبي
عبدالعزيز قام وباس راس غرور:روحي مع ديوم ولنو
غرور تهز راسها بايه
عبدالعزيز طلع
لانا:ليه تروحين
غرور:عشان الحمل بروح لها يوميا
ديما:ان شالله يثبت
غرور:أن شالله

ببيت ام فهد
بغرفه فهد ونجود
نجود قامت وشافت فهد نايم ماهتمت وجلست ترتب السرير وعقب
راحت تحممت ولبست وجلست تسرح شعرها
فهد صحى ع صوتها ورفع راسها :صباح الخير
نجود تسرح شعرها:.....
فهد عرف انها زعلانه وقام وظهره يعوره من النومه:آآه ياظهري
وقف وقرب لنجود:لسه زعلانه وحط يده ع كتفها
نجود ابعدت يده:لاتلمسني ماعاد ابيك تقرب لي
فهد:انا زوجك
نجود نزلت دمعه مسحتها قبل تنزل وراها الف دمعه:بالاسم بس فتره مؤقته وياليت
تكون بعيد عني كل البعد
فهد:مافي انسان ماله ماضي
نجود:ماضيك هو حاضرك مو قادر تنساها ماقدرت انسيك اياها
فهد بضيق:نجود والله اني احبـ,,,
نجود قاطعته:لاتقولها ولاتحلف كذب فهد قفل هالسيره احسن
وقامت وطلعت من الغرفه
فهد ضرب الكرسي بقهر ودخل الحمام تحمم وطلع ولبس وطلع الصاله شاف نجود تسولف مع اهله
فهد:السلام
الكل:وعليكم السلام
دانه:غريبه كل واحد منكم طالع لحاله
فهد ناظر نجود:اي هي صحت قبلي
شهد:اها اي مايندراء عنكم نجود وجهها مايبشر بالخير
فهد جلس جنب نجود وحضنها:فديت وجهها انا
نجود تحاول تبين عادي قدامهم:اي مافيني شي بس نمت ماتاخره
شهد:اها يالله بقوم ادرس انا
دانه:الله الله بالشطاره
ام فهد:ابي نسبه ترفع راسي
شهد وهي تروح لغرفتها:طيب
ام فهد ناظرت دانه:فكرتي
دانه:ماقررت لسه
فهد:وش السالفه
ام فهد:بعدين تعرف
فهد:طيب بروح لشغل انا وباس راس نجود:يالله سلام
الكل:سلام

بشقه جنى وخالد
خالد وهو يطلع:رايح لدوام ولجيت بيكون بيننا كلام ثاني
جنى:مابيكون بيننا لا ثاني ولا ثالث
خالد لف عليها:جنى لاتخليها توصل معانا لطريق مسدود
جنى جلست بملل:خالد اطلع من مخي
خالد انقهر من اسلوبها:ماشي ياجنى كل شي بوقته حلو
وفتح الباب وطلع
جنى ماهتمت وانسدحت وهي تاخذ الريموت وتطقطق بالقنوات
شوي اندق الجرس قامت بملل وفتحت الباب وتفاجات
جنى:راكان
راكان وهو يدخل ويسكر الباب:قلب راكان
جنى:راكان وش تسوي هنا اطلع بسرعه
راكان وهو يقرب لها وهي ترجع ع وراء:جاي لك ومستحيل اطلع جنى احبك
جنى هالكلمه تضعفها وتحرك كل شي فيها :راكان روح الله يخليك
راكان بحركه سريعه حط يده وراء ظهرها وحضنها له
جنى ضعفت بحضنه حست بالحنان راكان قلبها حاضنها وهي بحضنه نست كل شي نست
خالد نست جوري نست العالم ومافي بالها الا حضن راكان
راكان همس باذنها وهو يبوسها:احبك
جنى بنفس الهمس وبصوت راجف:وانا كمان
راكان ابعدها شوي وقرب برومانسيه وباس شفايفها وناظر بعيونها:ياليتنا ماتسرعنا
جنى وهي متوتره وتحس برجفه:كلمه ياليت ماترجع اللي صار
راكان وهو يبعد شعرها ع وجهها:المهم اننا عرفنا اننا نحب بعض ومستحيل نترك بعض
جنى بضيق:جوري تحبك
راكان:بس انا احبك انتى
جنى:بس
راكان حط اصبعه ع شفايفها:اششش مابي افكر باحد جنى ابيك انتى وبس
جنى بصدق:وانا ابيك انت وبس
راكان ضمها بقووووووووووووووه وانحنى فيها ع الكنبه

بشقه طلال وهديل
طلال وهو يرفسها برجله:قومي انتى هيه
هديل فتحت عيونها:خير وش تبي
طلال رفسها:قومي خلصيني سوي لي فطور
هديل وهي تقوم:لاترفس عسى رجلك الشلل
طلال وهو يدخل للغرفه:اللي يشلك اخلصي بسرعه
هديل انقهرت من طريقته لمت شعرها بسرعه ودخلت المطبخ وحطت له فطور وحطت بالقشطه
ملح وبالجبن سكر وبالزيتون زيت وبالتوست عسل وفيه زيت وابتسمت بخبث وراحت
تناديه
هديل:الفطور جاهز
طلال وهو يتعطر:جاي وطلع
هديل ببتسامه:اي شي ثاني
طلال:امشي المطبخ قدامي
هديل:ابشر ومشت معاه
طلال مستغرب "وش فيها ذي" ودخل وجلس واخذ خبزه وذاق القشطه وقام يكح مالحه
وبسرعه اخذ الكوفي بالكاس وشربه وكان فيه ملح وفلفل وجلس يكح وهو يناظرها
وهديل تضحك
طلال وقف بعصبيه:تحسبيننا نلعب مع بعض
هديل وهي مستمره بالضحك:ماحد قالك تتزوجني
طلال صفقها كف من قوته ضرب راسها بحافه الدولاب وطاحت بالارض ودمها ينزل
وطلال طارت عيونه ماكان متوقع ان كفه بيطيحها كذا
::::
::::
انتهي البارات
توقعاتكم
هديل وش بيصير لها؟؟
طلال كيف بيتصرف؟؟؟
راكان وجنى وهاللي يسونه وش بيصير بينهم؟؟
خالد كيف بيتفاهم مع جنى اللي تنفر منه؟؟
وجوري لعرف باللي يسويه راكان وش بتكون ردت فعلها؟؟
غرور ليه ارتبكت من الرساله من تتوقعون مرسل لها؟؟
فهد ونجود ؟؟
دانه بتوافق ع هاني والا لا؟؟
وبشاير الى متى بتضل ع هالحاله؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 09:51 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارات التاسع
بشقه طلال وهديل
طلال وهو يرفسها برجله:قومي انتى هيه
هديل فتحت عيونها:خير وش تبي
طلال رفسها:قومي خلصيني سوي لي فطور
هديل وهي تقوم:لاترفس عسى رجلك الشلل
طلال وهو يدخل للغرفه:اللي يشلك اخلصي بسرعه
هديل انقهرت من طريقته لمت شعرها بسرعه ودخلت المطبخ وحطت له فطور وحطت بالقشطه
ملح وبالجبن سكر وبالزيتون زيت وبالتوست عسل وفيه زيت وابتسمت بخبث وراحت
تناديه
هديل:الفطور جاهز
طلال وهو يتعطر:جاي وطلع
هديل ببتسامه:اي شي ثاني
طلال:امشي المطبخ قدامي
هديل:ابشر ومشت معاه
طلال مستغرب "وش فيها ذي" ودخل وجلس واخذ خبزه وذاق القشطه وقام يكح مالحه
وبسرعه اخذ الكوفي بالكاس وشربه وكان فيه ملح وفلفل وجلس يكح وهو يناظرها
وهديل تضحك
طلال وقف بعصبيه:تحسبيننا نلعب مع بعض
هديل وهي مستمره بالضحك:ماحد قالك تتزوجني
طلال صفقها كف من قوته ضرب راسها بحافه الدولاب وطاحت بالارض ودمها ينزل
وطلال طارت عيونه ماكان متوقع ان كفه بيطيحها كذا نزل لها ورفعها ودمها صار بيدها
انحس ارتبك مايدري وش يسوي لها شالها وراح للغرفه وحطاها ع السرير
وطلع شنطه اسعافات وطلع معقم وشاش ومسحات
وحط راسها ع فخذه وهو يحاول يوقف النزيف ويمسح الدم وشاف الجرح مو كبير
بس من الطيحه دمها فار ونزل بكثره
وجلس ينظفه وحط معقم ولف عليها الشاشه حول راسها وسدحها وتنهد"الحمدالله ماصار لك شي"
غطاها وطلع لصاله

بشقه خالد وجنى
جنى ابعدت راكان وعدلت بلوزتها وجلست:راكان بس
راكان جلس وحط يده وراء ظهرها:احبك
جنى وهي تناظره:راكان اللي نسويه غلط
راكان وهو يقربها لصدره:لامو غلط احنا نحب بعض والحب مو غلط جنى لايهمك شي
جنى ابتسمت له:طيب
راكان باس خدها:فديت هالابتسامه والله
جنى:فداك صاحبه الابتسامه يادنيتها
راكان مسك يدها وحطاها ع قلبه:حاسه بدقاته
جنى وهي تحس بدقات قلبه السريعه:ايه
راكان:يدق لك من حبك
جنى حمرت خدودها:احبك
راكان وهو يضمها:اموت فيك
جنى ابعدته:لازم تروح قبل يجي خالد
راكان وهو يقوم:تراني اغار منه
جنى :حتى انا اغار من جوري
راكان:لاتهمك الجوري ترا القلب ملكك
جنى:وانت لايهمك خالد القلب لك
راكان ابتسم:طيب يالله باي
جنى وهي تمشي معاه للباب:باي
ومن طلع سكرت الباب وهي مبسوطه وراحت الغرفه وارتمت ع السرير وناااااااااااااامت


بالشـــركه
بمكتب عبدالعزيز
عبدالعزيز:كيف يامحمد يعني طلال مكلمك وقال مابيداوم
محمد:اي طال عمرك
عبدالعزيز:مو مشكله بس وش صار مع ابو راشد
محمد:طال عمرك هو يتاجر بالمخدارات وانت عارف
عبدالعزيز:اي عارف وانا ماشي معاه لين ينكشف ويخيس بالسجن
محمد:هو راح يجي عقب ساعه طال عمرك
عبدالعزيز ببتسامه غامضه:وانا بنتظاره
محمد:اي اوامر ثانيه طار عمرك
عبدالعزيز:لاتخلي احد يدخل الا ابو راشد
محمد:ابشر طال عمرك وطلع
وعبدالعزيز جلس يقلب بالملفات ويراجعهم

بجده
ببيت ام هاني
نرجس:يعني خطبتها
هاني:اي امي كلمتهم
ام هاني:ولسه ماردو
هاني:بالطقاق اصلا مايهمني
نرجس:خير انت ترا وصيه
هاني:لانها وصيه بتزوجها بس مايعني اني راغب فيها وابيها
ام هاني:كيف يعني بتظلم بنت الناس
هاني:فكوني تكفون اللي فيني مكفيني
نرجس:مو لان ساره وصتك تتزوجها تتزوجها وتظلمها
هاني وهو يقوم:والله تبي تبي ماتبي لاتوافق
نرجس ناظرت امها:وش فيه هالخبل
ام هاني:والله خايفه يظلم البنت
نرجس:اي الله يهديه

بالــــشرقيه
ببيت ام فهد
نجود جالسه لحالها بالصاله وتتذكر بالدفتر
وكلام فهد وتحس انها مجروحه منه هو خدعها
ماصارحها من اول عطته كل شي قلبها قدمته له وهو ماقدم لها شي
الا الخداع وكثير سالته وكان ينكر
تنهدت وهي تقول بخاطرها"يارب مادري شنو اسوي
يارب دلني لشي الصح"
دانه وهي تدخل:نجوده وش تسوين لحالك
نجود ببتسامه باهته:ولاشي افكر
دانه:بايش
نجود:عادي بهالدنيا
دانه:اها طيب تدرين خطبني هاني زوج ساره الله يرحمها
نجود:جد وانتى موافقه
دانه:مادري مابيه بس ساره موصيته
نجود:وصيه يعني
دانه:اي وصيه
نجود:اي اجل لازم هالوصيه تتنفذ
دانه بضيق:اي والله مادري شقول
نجود:لازم توافقين بعد وش بتقولين
دانه وهي تنسدح ع رجول نجود:الله يكتب اللي فيه الخير
نجود وهي تلعب بشعر دانه:امييين

ببيت ابو راكان
ابو راكان:وش شخبارك بهالكليه يافواز
فواز:ازقح
ام راكان:والله مهمل مو يم دراسه
فواز وهو يضحك:حرام عليك يمه
ابو راكان:شد حيلك
فواز:ولايهمك
ابو راكان:وين بشاير
ام راكان:بغرفتها
ابو راكان:الله يعين ع بنتك وحالتها
ام راكان:ورفضت نايف
فواز:هالشي معروف مادري ليه نايف للحين عنده امل
ابو راكان:مابتلاقي من يسعدها زيه
ام راكان:عنيده وراسها يابس
فواز وهو يقوم:انا طالع اتمشي
ابو راكان:تمشي هالوقت
فواز:والله ضايق بروح اشم هواء
ام راكان:الله يرعاك
فواز:سلام وطلع وجواله دق ورد وهو مبتسم
فواز:هلا وغلا هلا بهيام فواز هلا والله
هيام:هلا فيك يابعد هيام
فواز:شخبارك ياقلبي
هيام:تمام انت شخبارك
فواز وهو يشغل السياره ويحرك.:تمام والله عايشين
هيام:دوم حبيبي
فواز:اشتقتي
هيام بدلع:اشتقت لك موت والله
فواز:يالبيييه ياللي اشتاقو لي
هيام:لبي روحك يالله قولي اخبار لانا
فواز تنهد:مادري ماشفتها من عقب ذاك اليوم بالراشد
هيام:ليه ماتكلمها
فواز:اكلمها شقول لها
هيام:انك تحبها
فواز:صعبه والله ماقدر
هيام:حاول طيب تجس نبضها
فواز:وشلون
هيام:هههههههههههههه زي ماتغازل بنات الناس
فواز:ههههههههههه لا هي مو من هالبنات
هيام:شقصدك
فواز:ولا انتى منهم
هيام:امممم طيب يعني شوف طريقه كلامها معاك نظراتها واسلوبها
فواز:طيب بحاول اعرف
هيام:اوك وعلمني باخر الاخبار
فواز:أن شالله يالله باي
هيام:باي
قفل وهو يفكر كيف يبين لها كيف يحس اذا تبادله نفس الشعور والا لا

بالــــمستشفي
لانا:اي دكتوره يعني بيثبت الحمل
الكتوره:العلم عند الله والله
ديما:دكتوره كذا مره حملت وبالثالث يجيها نزيف وتجهض
غرور :اي دكتوره والله تعبت
الدكتوره:باذن الله يثبت
غرور:راح اجيك يوميا بس عشان يثبت
الدكتوره:اي تعالي يوميا بس تاكدي ان هالشي بيد رب العالمين
غرور:اكيد والنعم بالله
لانا:يعطيك العافيه دكتوره
الدكتوره:الله يعافيك واجبي
قامو البنات وطلعوو
لانا:غرور وش رايك ننزل لسوق
ديما:اي وناسه خلونا ننزل
غرور:يالله انا موافقه
لانا:وناسه يالله وركبو مع السايق ونزلو السوق

نــــرجـــع لــــشقــه هديل وطلال
بالغرفه
هديل فتحت عيونها ووهي حاسه بدوخه وتعب
ورفعت راسها وجلست تلمس الشاش اللي ع راسها وتحس بتعب مو قادره
قامت وهي تضغط ع نفسها وتمشي وهي تتمسك بالجدار
وصلت للباب وطلعت وهي تحس بدوخه ناظرت طلال وطاحت
طلال قام لها بسرعه ورفعها:هديل
هديل وهي تفتح عيونها وتناظره:دايخه طلال
طلال شالها للكنبه وسدحها:لانك ماكلتي شي خليك مرتاحه
هديل هزت راسها بمنعى ايه
طلال راح المطبخ وجاب لها كابتشينو سواه لها
وجلس جنبها ومد لها الكابو
هديل جلست وهي تحس بدوخه واخذت الكوب وجلست تشرب شوي وتحس ان الدوخه خفت
طلال:خفت
هديل:اي شوي ولمست راسها:وش فيه
طلال :جرح بسيط
هديل جلست تتذكر انه دفاها حقدت عليه ولفت
طلال:اسف
هديل ناظرته:اكرهك
طلال ابتسم ع جنب:مي تو
هديل وقفت وداخت ورجعت جلست
طلال ضحك بتريقه:عجوز وعادي لطحتى
هديل بقهر:احترم نفسك والله ضربتك لي ماامررها لك
طلال:وريني وش بتسوين
هديل:الايام ببيننا وبتشوف
طلال وهو يقوم:نصبر ونشوف انا طالع لدوام
هديل:عساك ماترجع
طلال ضحك وفتح الباب وطلع ركب سيارته وحرك لشركه

بشقه جوري وراكان
جوري جالسه تحوس وترتبت
وتعطر وتبخر بالشقه
وراحت تحممت ولبست فستان قصير مره فوق الركبه ابيض وعليه حزام من الوسط
وشعرها جعدته وحطت روح احمر وتكحلت وتعطرت وسمعت صوت الباب ينفتح ابتسمت بخجل وقلبها يدق
وطلعت لراكان
راكان ناظرها وابتسم ع شكلها الحذاب
جوري وهي تقرب له:راجع بدري
راكان وهو يبتسم:اي اشتقت لك
جوري ضمته وابعدت:وانا كمان اشتقت لك
راكان تخيلها جنى بس بسرعه راح هالخيال:وش عندك متكشخه
جوري وهي تتخصر:من متى ماتكشخ انا حرام عليك توني عروس
راكان ضحك ع شكلها:فديتها العروس وسحب خشمها
جوري:اح عورتني
راكان:ياربي ياربي يالدلوعه
جوري بدلع تحط يدينها حول رقبته:يحق لي اتدلع ع زوجي
راكان بخقه:اكيد يحق لك وقرب لهاا
جوري ابتعدت وهي تمد شفايفها:اتعب علي لو تبغي توصل انت لي
راكان بضحكه:صرتي دارين حدشتي ع غلفه
جوري بزعل:انا احلى منها
راكان وهو يقرب لها ويجلس ويجلسها جنبه:ادري انك احلى
جوري ابتسمت له:راكان احبك
راكان راحت ابتسامته مايحب يسمع هالكلمه من غير جنى:حبك ربك
جوري :امييين شنو نفسك اسوي لك تاكل
راكان:مو مشتهي شي مو جوعان خلينا نتفرج ع التي في
جوري سحبت الريموت من ع الطاوله:طيب زي ماتبي

بالـــسسوق
غرور:اممم هالبلوزه شي
لانا:لا بس شكل الكرمشه من قدام مو حلوه
ديما:لايغرك شكلها الحين مع اللبس بتطلع احلى
غرور:اي كلام ديما صح
لانا:لالا ماتوقع تعالو نشوف الاحسن
ديما:طيب هذا تجنن بنوتيه وناعمه
لانا:اممممم حليله بس مو تجنن
غرور:والله ناعمه لانا تجنن
ديما:انا باخذها
لانا:تدرون انتم ان ذوقي صعب شسوي
غرور:الله يعين زوجك بكرا
لانا:والله ياسعده
ديما:ياسعده بايش بالله
لانا:اني زوجته
غرور:اتركي الغرور عنك
لانا:مو غرور ثقه
ديما:امشي قدامي يام الثقه
لانا:ههههههه طيب وراحو للمحاسب حاسبو عن البلوزه اللي اشترتها ديما
غرور وهم يطلعون من المحل:محل نيو يجنن تعالو ندخله
لانا:ماحبه
ديما:بالعكس حلو
لانا:تعالو نروح لغيره
غرور:مو هذا فواز
لانا لفت بسرعه وشافته هو وصاحبه يضحكون مع بنات
ديما:والله داج شوفي كيف يتحرش بالبنات
لانا:ههههههه مغزلجي
غرور:يحق له حلا ورزه ورجوله
ديما:اي والبنات طايحين معاه من اسلوبه
لانا:اي يالله نمشي
غرور:يالله
وكملووو تمشيي
وعقب رجعوو للبيت
ام عبدالعزيز:كل هالوقت عند الدكتوره
غرور وهي تجلس بتعب:بناتك جرجروني بهالاسواق ياخاله
لانا:اي والله يومه تعب
ديما:هههههه تراها فكرتك
لانا:بس طلعه حلوه
ام عبدالعزيز:وجع والله وجع ومسحبين مره اخوكم الحامل
غرور بتمسكن:اهى شفتي كيف ياخالتي
لانا:تتمسكن
ديما:ههههههههههه هي مشتهيه يمه
ام عبدالعزيز:خلف رربي عليكم
البنات:ههههههههههههههههه

بــــشركه عبدالعزيز
طلال توه داخل وبيروح لمكتب عزوز
محمد:وين
طلال:وش اللي وين بدخل لاخوي
محمد:انت اتصلت قلت منت مداوم
طلال:وغيرت رايي وداومت فيه شي
محمد:لا طال عمرك بس الاستاذ عبدالعزيز عنده اجتماع
طلال:مع مين
محمد:ابو راشد
طلال:ابي اعرف انا وش سالفه ابو راشد
محمد:.....
طلال:المهم بدخل له انا
محمد:اسف طال عمرك والله قال ماحد يدخل له
طلال:انا اخوه مو اي احد
محمد:معليش ماقدر
طلال:تستهبل انت تـــ...لف ع فتحت الباب وطلع ابو راشد
طلال ناظر محمد:هذا هو طلع ممكن ندخل
محمد:اكيد طال عمرك
طلال ضحك بسخريه ودخل :السلام
عبدالعزيز رفع راسه وابتسم:هلا والله طلول وعليكم السلام
طلال وهو يجلس:هلا فيك
عبدالعزيز:وش عندك داومت
طلال:والله كذا
عبدالعزيز:اها طيب ترا احنا ننافس ع مناقصه الحين
طلال:طيب وانا شعلي ترا احس مالي داعي ارتز ع هالكرسي واوقع وبس
عبدالعزيز:اي لانك باول الشغل بس اصبر والله بتتعب منه
طلال:الا ع طاري الشغل بسالك وش سالفتك مع ابو راشد دايم يجيك
عبدالعزيز:اممم هالشي خاص
طلال:لاتنسي اني اخوك
عبدالعزيز:بالشغل هالشي ننساه
طلال:كيف يعني بكون نفس الاطرش بالزفه
عبدالعزيز:كل شي بتعرفه بوقته
طلال وهو يوقف:طيب بروح لمكتبي
عبدالعزيز:اخبار العرس معاك
طلال وهو ماشي:حمدالله تمام وطلع وسكر الباب

بــــشقه جنى وخالد
خالد توه راجع من الشغل دخل ورمي المفتاح ع الطاوله وراح الغرفه شاف
جنى نايمه تنهد وراح اخذ شآور وقرب لها وهو يبعد شعرها ع وجهها ويبتسم
نسي كلامها وجرحها له وجلس يلمس خدها الناعم انحنى عليها وباس خدها
فتحت عيونها جنى :خالد
خالد وهو يبعد عنها:عيون خالد
جنى جلست وهي تفرك عيونها:متى جيت
خالد:مالي ربع ساعه
جنى:طيب ابي اروح لاهلي
خالد:جنى والله تعبان
جنى:طيب انا مشتاقه لهلي
خالد ابتسم لها:طيب ابشري قومي تجهزي
جنى قامت وهي فرحانه وراحت غسلت ولبست تنوره قصيره وبلوزه خضراء وشعرها رفعته
وطلعت لخالج:خلصت
خالد انجذب لشكلها وقرب لها:طالعه واو
جنى:تسلم
خالد انحنى عليها بيبوسها بس وخرت بسرعه
جنى:يالله نروح
خالد انقهر بس ماحب يسوي مشكله:يالله وطلعو وصلها لبيت اهلها وراح
جنى دخلت وهي تنادي:ماااااااااااااااااا� �اااااماااااااااااا
ام نايف:هنا
جنى ركضت المجلس وضمت امها:وحشتيني يمه
ام نايف ببتسامه:وانتى اكثر حبيبتي
جنى:وين نايف
ام نايف:طالع
جنى:اوف يالحظ والله مشتاقه له
ام نايف:شوب وبيجي الا انتى اخبارك مع خالد
جنى بتنهيده:تمام يمه
ام نايف:مرتاحه معاه
جنى:امممم ايه
ام نايف:عسى حياتكم كلها تكون راحه
جنى:امين

المساء
ببيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز دخل وهو تعبان وجلس عند اهله:تعبان
ام عبدالعزيز:سلامتك
عبدالعزيز:الله يسلمك يمه وينها غرور
ديما:بالغرفه
لانا:نوصلك لها نخاف تطيح قبل توصلها
عبدالعزيز:ههههههه سخيفه والله كل شي بجسمي تعبان
ام عبدالعزيز:شفت اخوك والا لا
عبدالعزيز:اي داوم
لانا:كيف شفته مبسوط
عبدالعزيز:يقول مبسوط
ديما:لا انت شحسيت
عبدالعزيز:انه مرتاح عادي
لانا:الله يهني سعيد بسعيده
ام عبدالعزيز:من تزوج نسي امه
عبدالعزيز:يايمه تراه توه معرس وش فيكم انتم
ام عبدالعزيز:الله يهنيهم
عبدالعزيز:امين وقف :بروح ارتاح بالغرفه
لانا:قصدك تركض لغرور
عبدالعزيز:ياشين لقافتك
ديما:ههههههههه روح ماعليك منها
عبدالعزيز :من قال بهتم لها ومشي للغرفه
فتح الباب وشاف غرور تكلم
عبدالعزيز:من تكلمين
غرور:يالله باي وقفلت:اختى
عبدالعزيز انسدح جنبها:شقالت لك الدكتوره
غرور:تقول اروح لها كل يوم وأن شالله يثبت
عبدالعزيز بتعب:أن شالله
غرور:تعبان ؟
عبدالعزيز:اي والله حيل
غرور:ادلكك
عبدالعزيز ناظرها وابتسم:اي دلعيني
غرور ضحكت وساعدته برمي بلوزته وهو منسدح وجلست تدلكه
عبدالعزيز:غرور احبك
غرور بصدق:وانا احبك موت
عبدالعزيز قلب ع ظهره ومسك يدها وباسها:الله لايحرمني منك
غرور ببتسامه وهي تنسدح ع يده:ولا يحرمني منك

بــــشـقـه طلال وهديل
طلال دخل وهو يناديها:هدييييييييل
هديل طلعت له وتخصرت:خير وش تبي
طلال:جوعااااااااااااااااا� �ان ابي عشاء
هديل:جوع القوع والله ليه ماتعشيت برا
طلال:اول شي حسني الفاظك تراني زوجك وثاني شي ليه اتعشي برا وانتى فيه
هديل:ههههه احسن الفاظي مع بزر والله حاله وش تبي اسوي لي سم تتسممه
طلال وهو يجلس:اي شي بس يسد الجوع
هديل وهي تمشي المطبخ:الله ياخذك وافتك
طلال طنشها وجلس ينفرج شوي جابت له ساندوتش وعصير برتقال
هديل وهي تحطه:تسمم
طلال رفع حاجبه:جنون الدنيا نتط بعيوني انتبهي لنفسك سامعه
هديل:والله ماخفت منك لاتخليني اقول لفواز انك طاقني وفاتح راسي
طلال بعصبيه:ماخوفتيني لا انتى ولا اخوك وقولي لابوك بكرا ماخفت
هديل:اي نشوف
طلال وقف وقرب لها:مابي امد يدي عليك يوميا
هديل:لانك مو رجال اصلا تمد يدك
طلال ضغط ع كتفها:هديل انقلعي عني
هديل عورها كتفها:المتني اتركني
طلال تركها وهو مغمض عيونه:انقلعي
هديل راحت الغرفه وصفقت بالباب بكل قوتها وهالشي جنن طلال ولحقها للغرفها وفتح الباب بقوه
هديل:خير وش فيه
طلال بصراخ وهو يقرب لها:قلت لك جنون الدنيا تنط بعيوني
هديل بنفس الصراخ:وانا ايش دخلني تنط والا ماتنط
طلال دفاها ع السرير بقوه:انتى جنيتي ع نفسك ماترتحي لين تنهانين
هديل هي ترفع نفسها وتحس كتفها منخلع:تخسي تهينني
طلال هز راسه وهو معصب:طيب طيب

ببيت ام فهد
فهد دخل الصاله وماحصل الا نجود نايمه ع الكنب قرب لها وابتسم
ع نومتها وبيدينه شالها ونجود فتحت عيونها
فهد:نامي
نجود:نزلني
فهد فتح باب الغرفه ودخل ونزلها ع السرير:ارتاحي
نجود وهي تنسدح زين وتتلحف:ابعد عني
فهد حط يده ع كتفها:لسه زعلانه
نجود:قلت لك لاتقرب لي ولاتلمسني
فهد انحنى عليها وناظر عيونها:انتى حلالي
نجود غطت وجهها:فهد ابعد عني
فهد بضيقه:براحتك وقام عنها دخل الحمام وتحمم ولبس بجامه وانسدح ع الكنبه ونجود تبكي من تحت اللحاف

بغرفه البنات
دانه:تعبت من كثر التفكير
شهد وهي تدرس:الحزازيات والشعاعيات
دانه:انتى شتخبصين
شهد وهي تسكر الكتاب:ادرس احياء جالسه اختم دروش عشان الامتحانات ع الابواب
دانه:طيب اكلمك انا
شهد:وش تبين اخلصي
دانه:تعبت من كثر مافكر بخطبه هاني
شهد:برايي انك توافقين وتراضين بالواقع
دانه:اوف بس ياختي مابيه مو هو فتى احلامي
شهد:ومن فتى احلامك بالله
دانه:مو شخص معين بس يكون شاب ماسبق تزوج
شهد:اها عاد حظك كذا وافقي بس
دانه:استخرت ومارتحت
شهد:لانك ماتبين كيف بترتاحي
دانه:مادري
شهد:وافقي وامرك لله
دانه وهي تنسدح:مادري والله مادري

بشقه خالد وجنى
بالغرفه
جنى تكلم راكان بالجوال:جد
راكان:اي جد ترا بكرا بجيك
جنى بدلع:تصدق اشتقت لك
راكان:لاتخليني اتهور واجيك الحين
جنى:هههههههه لاخلاص ماشتقت لك
راكان:ياناس تذبحني هالابتسامه والله
جنى:احبك راكان مره
راكان:اممم مره مره
جنى:لامرتين
راكان:ههههههه لاتستعبطين
جنى:طيب وين جوري
راكان :تطبخ بالمطبخ انتى وين خالد
جنى:بالصاله مادري عنه
راكان:وش سويتي من رحت
جنى:نمت والله وصحيت رحت لاهلي ومن شوي رجعت وكلمتك وبس
راكان:فديتها انا يعني خالد ماكلمك
جنى:غاثني بس مطنشته انا
راكان:وش يبي
جنى:ماعليك منه المهم انت وش سويت
راكان:رجعت الشقه لقيت جوري مضبطه كل شي ولابسه وكاشخه
جنى بغيره:وعجبتك وراحت معاها
راكان فهم قصدها:لا لاتخافين ماهتميت لان مابعيني غيرك
جنى:اكيد
راكان:اي ياقلبي اكيد
جنى:احبك
وانفتح باب الغرفه رفعت راسها ناظرت خالد وبلعت ريقها

ببيت ابو راكان
بغرفه فواز
منسدح ويفكر بلانا وكيف يصارحها
مو عارف شلون وهم مايشوفون بعض واجد وان شافها كانت مع البنت وماله اي طريقه
كلمها فيها "ياربي كيف اكلمها اممم اتصل فيها جوال طيب ايش اقول لها اممم اقولها اني احبها وارتاح
والا كيف ياربي ياربي وش اسوي اممم مافي الا اني زي ماقالت هيام اكلمها واعرف اي مافي غيرها "
مسك جواله واتصل بتردد ع لانا وماردت وتحطم
رجع دق مره ثانيه
لانا:الو
فواز:هلا والله لانا
لانا:هلا فواز شخبارك
فواز:تمام وانتى
لانا:اممم تمام غريبه متصل
فواز:ههههه ضايقك اتصالي
لانا:لا بس ماتتصل انت الا لشي ضروري
فواز:اي في شي ضروري
لانا بخوف:شنو
فواز:لانا بقولك شي ابيك تفهمينه وتحسين فيه
لانا:طيب قول
فواز:...
لانا:الوو
فواز:استني ابي اخذ نفس
لانا:هههههه ماستحيت من البنات اللي بالسوق تستحي مني
فواز:اي بنات
لانا:شفناك بالسوق
فواز:متى
لانا:اليوم
فواز:لانا اسمعيني
لانا:طيب اسمعك
فواز:انـــا....
انتهي البارات
توقعاتكم
فواز تتوقعون يقول للانا انه يحبها؟؟
وش بتكون ردت فعلها؟؟
طلال وش بيسوي لهديل؟؟
وفهد ونجود كيف تتوقعون علاقتهم بتكون؟؟
هاني معقوله لتزوج دانه يظلمها؟
وراكان وجنى؟؟
تتوقعون خالد سمعها وايش ممكن يسوي لها؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.