آخر 10 مشاركات
سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-14, 01:41 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


... 3 ...

*بيت أم صالح*2 الليل
خلونا نوصف حال كل واحد فيهم
أم صالح:تعبت وانخفض عندها الضغط صارت لا تأكل ولا تشرب ودمعه عينها ماجفت
عناد:صار أغلب وقتها برا البيت يرجع للبيت عشان يأخذهم للمستشفى أو وقت النوم لسانه يلهج بالدعاء ودموعه تنهمر يحاول مائبكي قدام زوجته وبناته ويحاول يمثل القوه قدامهم
فاطمة:صعب وصف حالة الأم في مثل هالحاله ألام مشاعرها ماتوصف لأنها بكل بساطه تتألم أضعاف ألم أولادها
غاليه:دموعها مأوقفت دائم تقرأ سؤالفها مع طلال تسمع تسجيلات أصواتهم تشوف صوره ويزيد حزنها تخاف يموت
مها:حالهأ يشبه حال أبوها بخصوص أن شخصيتها أقوى من شخصيه غاليه وليلى تحاول تقوي نفسها عشان أمها وجدتها لكن الحزن يقطع قلبها
ليلى: الأنيقه اللي حزنها أنيق ليلى ماسوت مناحه مثل غاليه لكنها تبكي بهدوء ومنعزله تتحراء وقت نزول الله لسماء الدنيا وتدعي لطلال بقلب خاشع وبنتها ظلت عند شهد لأنها ماكان عندها قدره تهتم بها
*غرفه غاليه*
كانت مسنده ظهرها على السرير وثانيه رجولها تحت الحاف البفسجي والابجوره مفتوحه وقاعده تطالع صور طلال بجوالها
صوره له يوم العيد وهو في قمة أناقته وصوره له في أول يوم برمضان الساعه 5 العصر وهو عاض الأرض من التعب والجوع صوره له بلبس العسكريه صوره له في المول وأبتسامته تزين وجهه صوره له بالحديقه وههو شايل قمر يدور بها صورته في حوش بيتهم وهو يدخن وصور كثيرره ابتسمت ودموعها تنساب على خدها وصلت صورتها معاه في حفلة تخرجها من الثانوي ورجعت بها الذاكرة لوراء
*قبل خمس سنوات*
وغاليه عمرها 19 سنه ؤطلال يشتغل في حفر الباطن كانت جالسه بغرفتها وهي تبكي ؤشهقاتها تملى الغرفه وخواتها حولها يهدونها دخل طلال عليهم بملابس العمل والتعب بأين بوجهه دليل أنه طلع من دومه لهم على طول
قالت غاليه بفرحه ودموعها تأخذ مجراها:طلال
مشى طلال لها بسرعه وجلس جنبها:ي روحه
رمت نفسها بحضنه وهي تبكي:يبون يحرموني من حلمي ي طلال يبون ي حرموني من حلمي 12 سنه أدرس عشان أحققه وهم يبون يحرموني منه
طلال وهو يضمهم:أحرمه حياته اللي يحرمك من شيء
غاليه بشهقه بكاء:أبوي ضربني وحلف مادخل طب
بعدها عن حضنه بقوه ومسك ذقنها وشاف وجهها أحمر
طلال بصدمه:ضربك
هزت رأسها بالإيجاب بدون ماتنطق
ريم:مؤ هو بس حتى جدي واعمامي هاوشوها وعمي ناصر ضربها
مها:كان راح يسوي أكثر بس عمتي سلمئ منعته
طلال بعصبيه و صراخ:بــــــــائ حـــــــق بـــــــــائ حـــــــق يضربونها
ريم:يقولون مايدخل الطب إلا ####
طلال بصراخ:أشـــــــــرف مـــــــنـــــــهـــــم أشــــــــرف مــــــــنـــــــهــــــم كلهم وينه وينه أبوي
مها:في بيت جدي
طلال:وألله وألله لا أربيهم كلهم وألله أن اطلع هالضرب من عيونهم نــــــاصـــــــر مؤ كــــــفــــو مؤ كـــــفـــو يضربها
مسكت غاليه معصم طلال بخوف:طلال لا تروح ويرجع أبوي يضربني لأني السبب
رجع طلال وجلس على الأرض بمستواها:غلا اللي يمد يده عليك راح اكسرها مابعد أنولد اللي يمد يده على وحده فيكم واسكت له واعمامي وألله وألله لو واحد يقرب منكم أن احط هالفرد برأسه وترك يدينها ؤطلع بسرعه جلست بخوف تترقب ؤش بيصير مرت 50 دقيقه وسمعت صوت كفرات سياره وقفت عند بيتهم وصلها صراخ أبوها وهو يضرب الباب عليها وكان بأي لحظه راح يكسره ودخول طلال وصراخه وألله مأتمد يدك عليها وراسي يشم الهواء
عناد بصراخ:تبيها ##### عندي
طلال بصراخ أقوى:غلا أشرف من الشرف
عناد:أنـــــــــــطــــــ� �ـــــم مابقى إلا بزر يعلمني تربية بناتي
طلال:بزر ولا رجال وألله مأتمد يدك على وحده في خواتي وانا حي لا متت سو اللي تبيه
ضرب عناد الباب بقوه وانفلت الباب وهجم عليها مثل الثور الهائج ومسك شعرها وصفق وجهها كفين بباطن وظاهر كفه ركض طلال وبعده عنها وشعرها نصه بيده وقف قدامها وصرخ بوجهه أبوه: خلااااااااااااااااااااااا ااص خلاااااااااااااااااص لا تخليني أسوي شيء اندم عليه لا تقربون منها عشان مارتكب جريمه تراه باقي شعره بس شعره ويثور مسدسي
عناد:هـــــــــــــــذي كــــــــــفــــــــو تغلط على إخواني بسببها
طلال بصراخ:ايــــــــــــه كــــــــفــــــو كــــــــفـــــو إخوانك اللي مؤ كفؤ يمدون يدهم مؤ كفؤ يتدخلون بخواتي واللي يجيب طارئ شرفها على لسانه ذبحته سوا عمي ولا غيره مؤ كفؤ ناصر وولده تعذبون خواتي عشانهم (طارق ولد ناصر)
عناد بصراخ وبصوت يهز البيت:أنـــــــــــطـــــ� �ـم تغلط على أخوي عشان #### ذي ومد يده من وراء طلال يبي يمسكها ويضربها
بعده طلال بسرعه عنها وهي ممسكه ببلوزه طلال من وراء وحاطه وجهها في ظهره تبكي بس واثقه أنه بيحميها من طفولتها هي وأخواتها وهالظهر يحميهم من الكل
طلال بصراخ وهو يتنفس بقوه:يبه أبعد عنها أحسن ماصير قاتل عمي أبعد عنها قبل لاذبح واحد من خوأنك
عناد بصدمه:ذي تربيتي ي طلال تبي تذبح عمك عشان وحده رخيصه
طلال:يـــــــــــــــــــ� �بـــــــــــــــه لا تخليني أسوي شيء اندم عليه يبه لا تخلي الدم يثور اليوم أقصرو الشر ولا وألله أني اليوم ي قاتل ي مقتول لا تجيبون شرفها بالشين وألا وألله اليوم ي قاتل ي مقتول
عناد بحزن:ي حسافة التربيه فيك ي حسافة التربيه فيك ؤطلع من الغرفه منكسر لف طلال لها وأخذها وضمها لصدره بكل قوه لدرجه أنها تالمت تحس أنه بيدخلها داخله عشان يحميها وهو يهمس في أذنها:طالبك لا تبكين لا تقطعين قلبي بدموعك
للحين تذكر هجران أعمامها لها ولطلال اللي دام سنه وبعدها تصالحو بحب خشوم وتذكر أنها من هذاك اليوم وأبوها تغير معاها وصار يكرهها ويشك في شرفها مع طلال كان أبشع شعور يتهمون البنت في شرفها شعور يذبح البنت الشرف غالي بس كيف بيكون شعور البنت لما يتهمونها بشرفها مع أقرب ناسها مع أخوها كان شعور يذبحها كانت تحمد ربها أن طلال ماعرف بهالموضوع ولا كان سوا مصيبه للحين تذكر كيف كانت تقراء الكرهه بعيون أبوها مهما حاول يخفيه وصار من يومها طلال أمها وأبوها وكل أهلها تحس أنها ضعيفه بدونه تضيع بدونه طلال مؤ مجرد أخ طلال كل أهلها هو اللي يفرحها ويزعلها ويراضيها ويحميها طلال كل حياتها
ضمت الجوال لصدرها وهي تبكي:لو تموت ي طلال متت وراك مابي الحياة بدونك طلال انت كل أهلي تكفي لا تروح وتخليني


*بيت أبو فارس* 9 الصباح
دخلت عبير غرفتها البسيطه مصبوغه بالؤن السكري الدريشه بالجدار الرائسي فوق السرير حجمه نفر ونص بوسط الجدار الرائسي عليه مفرش بالؤن الأسود جنبه الكودينات عليها أبجورتين بسيطه قدامه زوليه متوسطه الحجم بالؤن الرمادي المائل للأسود مرميه عليها خداديات بالؤن الأببض والاسود والرمادي قدامه التسريحه تحتوي على 6 دروج الجدار الجانبي فيه الدولاب الجدار الجانبي الثاني فيه الباب وبالزاوئه باب الحمام وقفلت الباب ؤشغلت التكيف كانت لأبسه تنوره سكيني بالون الأسون وبلوزها قطن بيضاء فيها من النص شفه كبيره والاكمام قصيره أخذت جوالها ودقت على(دلال) بعد كم رنه وصلها صوته
:هلا هلا وألله بعبورتي
عبير بمياعه:هلا فيك
:أاااااه ي عبوره مشتاق لك
عبير وهي تلعب بشعرها:شكثر
:كثر اللي ماله كثر
عبير:ههههههههههه شنؤ هذا
:خبلتيني مادري ؤش أقول من حبك
عبير بمياعه وهي تمط الكلام: عدولي إســـــتـــــحــــي
عادل:ي روح عدولك
عبير بمياعه:أمممممممم تحبني
عادل بكذب:أموت فيك
عبير وهي ماده بوزها بدلع:بس
عادل:لا أحبك واعشقك وأموت فيك كم عبوره عندي
عبير بنفس الدلع وهي تلعب بشعرها:وحده
عادل:و ي فديت روحها هالوحده «أتقزز من البنت اللي كذا عشان كذا ماراح أطول معاهم

*ماليزيا* 2 (بتوقيتهم)
جالسين بالمطعم يتغدون ريم كانت لأبسه حجابها بشكل كامل مثل حالها بالسعوديه وماجد كان لأبس برموده أسود وتيشرت أصفر لاحظت ريم ماجد كيف يقلب بالاكل بدون ماياكل وشكله يفكر
ريم؛ماجد
ماجد:......
ريم بصوت اعلى شوي:مــاجــد
ماجد:هه
ريم:شفيك
ماجد بتنهيده وهو يرجع ظهره على وراء:ولا شيء
ريم بعدم تصديق:ماجد صار لك كم يوم حالك حال
ماجد على نفس حالته:يتهيأ لك المهم تري باقي أربعه أيام على رجعتنا خلينا نتغدا ونقوم نشتري الهدايا
ريم وهي تقلب بالاكل وتطالع بالصحن:بكيفك لا تقول وخلك تغير الموضوع أولتي على آخرتي بعرف
ماجد بتنهيده*ؤش تبيني أقولك ي ريم توك مأخلصتي أسبوعين من زواجك وتبيني أفجعك في أغلا ناسك وألله مأني قادر أقولك مأني قادر عساه يقوم بالسلامه قبل نرجع*



*بيت أم صالح*1 الظهر
كانت مها جالسه بقميص وردي قطن وفيه قلوب صغار بالون الأسود جنب جدتها وصحن الغداء قدامها على الطاوله وأمها جالسه في قنفه جنبهم منفرده ورابطه رأسها بتعب
مها:جدتي الله يخليك إكلي ماصارت
أم صالح وهي تحط طرف شيلتها على فمها وتبكي:مابي شيء ي مها مابي شي
مها:الله يخليك ي جدتي تري وألله ماراح ينفع طلال اللي تسوينه
أم صالح هزت رأسها بالنفي بدون ماتنطق
مها بقهر:يمممممه
فاطمه اللي كانت رابطه رأسها ومثبته كوعها على فخذها وراسها على كفها:لا تخلصين من جدتك وترجعين علي
طاحت دمعة متمرده من عين مها*حرااااااام عليكم حسو فيني تراني أموت أكثر منكم انتم كل واحد مشغول بالبكاء والنواح وانا اللي صائره مسؤوله عنكم ومع كذا ماتراعون مشاعري*
مسكت يد جدتها باندفاع وبأستها:جدتي الله يخليك الله يخليك عشان خاطر طلال إكلي لو لقمه بس عشان تأخذين دواك
أم صالح:مه
قاطعتها مها وهي تبوس يدها:الله يخليك تكفين عشاني عشان طلال
رحمة أم صالح حال مها وهي تشوف دموعها اللي تنهمر هزت رأسها بالإيجاب بمعنى باكل
فرحت مها ومسحت دموعها بظهر كفها وهي تمسك الملعقه وتحط من التشريبه بصحن:عاد بتنهبلين بطبأخي مسؤئه لك تشريبه خضروات ودجاج تأكلين صوابعك معاها
اكتفت أم صالح بالصمت والبكاء
مدت مها الصحن لجدتها:يلا كلي ولا أكلتك أنا
أم صالح:باكل باكل
أخذت مها صحن ثاني وحطت فيه وهي تكلم جدتها بمزح:إكليه كله ولا عاقبتك عقاب عسير «مها تظهر عكس اللي تخفيه تظهر لكل أنها قويه وحادث طلال شيء بسيط ويعدي بس بداخلها حزن عميق وخوف من خبر وفاته بأي لحظه
قامت وهي شايله صحن وجلست جنب أمها:فطومه
رفعت فاطمه رأسها وطالعت بمها بحزن ورجعت تحط جبينها بباطن كفها و طاحت دمعتهإ*محد يناديني بهالأسم كثر طلال*
مها تحارب دموعها:يمه عشان خاطره إذا له خاطر عندك كلي يمه طلول مستحيل يرضى باللي تسوينه بنفسك الله يخليك يمه
فاطمه بصوت مخنوق ومبحوح والغصه تطغى عليه:مها أتركيني مابي شيء
باست مها باندفاع يدينها وراسها:يمه تكفين تكفين يمه الله يخليك يمه مانبي ننفجع فيك يكفي طلال وأبوي اللي ماعاد نشوفه يمه تكفين حسي فينا أنتي آمنا المفروض أنتي اللي تقوينا وتزيدين أملنا مؤ تسوين كذا
أم صالح:أسمعي كلام بنتك ي فاطمه
فاطمه:مأقدر ي يمه الأكل كأنه سكاكين بحلقي ؤطلال في المستشفى
مها:يمه تكفين عشاني
أم صالح:أرحمي حال بنتك اللي صارت كنه أمك واكلي
مها:إيه يمه طالبتك أرحميني ولا تعذبيني زود يكفي أبوي ؤطلال
فاطمة بتنهيده وهي تمسح وجهها:وين خوأتك
مها:فوق
فاطمه:روحي ناديهم يتغدون
مها:من عيوني بس المهم أنتي اللحين إكلي
فاطمه:أن شاء الله


*في أحد فنادق الرياض*نفس الوقت
فيصل منسدح على السرير بالعرض وتؤه متروش كان لأبس برموده بالؤن الزيتي بدون تيشيرت وحاط ذراعه على جبينه بتعب وهو مغمض
تذكر قبل 3 أيام وهو طالع من مكتبه
فيصل وهو يشوف طلال طالع:طليل طليل
لف عليه طلال بابتسامة:لبيه
فيصل بغمزه:على وين
طلال بضحكه:للرياض
فيصل يميل جسمه وبضحكه :ماعاد فيك صبر تنثبر ساعه لنهائه الدوام وختم كلامه بغمزه
طلال بتهويل:الشؤوووووووووووق ذبحني وألله ودي أطير لها طير
ضربه فيصل على رأسه:ي حمار أمك وأبوك وخواتك ماهمؤك وتبي تطير لها هي بس
طلال:ههههههههههه مامداني اشتاق لهم ماصار لي منهم إلا أربعه أيام
فيصل بسخريه:وألله انك نذل
طلال بابتسامة خبث:طالع لك
فيصل بتشره:طيب ي حمار ودعني مؤ تروح كذا
ضمه طلال بسرعه:ها ودعتك
فيصل:تعبت نفسك ليتني أشوفك كيف تودعها
طلال وهو يعطيه ظهره ويمشي:أفقع عيونه اللي يشوفها غيري
فيصل بضحكه:الله يجعلها من نصيبك
طلال وهو مآشي رجع يده من وراء كتفه:كثر كثر من هالدعوات
تنهد بألم
:أاااااه ي طلال رحت وانت تضحك وجيتك وانت مثل الجثه الله يشفيك الله يشفيك


*بيت أم صالح*8 الليل
جالسه أم صالح وفاطمه وأم فارس على قنفه وفاطمه مثبته كوعها على ذراع القنفه وحاطه جبينها بباطن كفها وهي رابطه رأسها وأم صالح دموعها تنزل بهدوء وأم فارس جالسه جنب أمها وماسكه يدها بين يدينها الثنتين ومكتفيه بالصمت
شهد جالسه بصمت احترام لصمتهم وكانت لأبسه تنوره بخصر رفيع إلى نص الساق بالون الأزرق متداخله فيه رسومات أنيقه بالون الأبيض والاسود والروردي والتركواز
وبلوزه من القماش بالون الوردي بجيبين على الصدر وكم طويل بزرين بنهاية الكم وجالسه ليلى جنبها ببرموده أسود وبلوزه سوداء قطن خاليه من الزينه وماسكه شعرها واراء ببكله ؤقمر جالسه بحضنها ببنطلون بالؤن الأخضر العشبي لنص الفخذ وبلوزه بكم قصير بالؤن الأصفر وفاتحه شعرها
جات مها بالقهوه وهي لأبسه بنطلون جينز كركمي وبلوزه زرقاء كمها منفوخ وبعدها ضيق الكم قصير
غاليه كانت لأبسه تنوره سكيني كحليه ولابسه بدي أسود وفوقه بلوزه بيضاء بازره بس تركتها مفتوحه وكانت لافه شعرها وراء بأهمال وفيه خصل طالعه وحاطه رأسها على صدر ياسمين تبكي
ياسمين لأبسه فستان ناعم من فوق أبيض علاق وواسع شوي ومن نهائه البطن حزام صغير بالون الأسود وصار لون الفستان بيج وواسع شوي لنص الساق تاركته شعرها مفتوح ورابطته من بعد قذلتها بشريطه بالون الأصفر الباهت وحاطه شعرها على جنب
مدت مها الفنجان لخالتها:تفضلي
أم فارس:زاد فضلك
صبت مها فنجان لجدتها ورفضت وكانت فاطمه نفس الشي صبت لبنات خالتها وجلست بحكم أن خواتها رفضو
مها:خالتي وين عبير
أم فارس:نائمه
مها:أها
أم فارس:مشاء الله ي مها وألله انك كبرتي بعيني
مها بابتسامة:ليش
ردت لها أم فارس الابتسامه:عاجبني صبرك وقوتك الله يحفظك ويكملك بعقلك
مها بابتسامة:دام كل شيء مقدر ومكتوب لازم نرضى بحكم الله ومانعترض
أم فارس تطالع فاطمه:شفتي بنتك أعقل منك وانتي الأم فاطمه بتنهيده:ذا ولدي ولدي
أم فارس:ويومه ولدك تقعدين كذا وتعترضين على حكم الله
ياسمين وهي تمسح شعر غاليه:ي خالتي مائجوز انتم كذا تعترضون على حكم الله لا تأكلون ولا تشربون ومنعكفين تبكون ي خالتي الصبر باب من أبواب الجنه وانتي المفروض تكوني الحكيمه العاقله وتحكمين بناتك بالله عاجبتك حالتهم
غاليه ببكاء ؤشهقات:الصبر مر مر ي ياسمين
ياسمين بحزم:أدري أنه مر ولو ماكان مر ماحطه الله باب من أبواب الجنه ولا تظنين انك أرحم بطلال من الله الله أرحم بنا من أمهاتنا إذا جد تحبينه أصبري وادعي له ووكلي أمره لله اللي خلقه ماراح ينساه
فاطمه:الكلام سهل ي ياسمين لما تصيرين أم بتعرفين اللي أحس به
شهد وهي تميل جلستها وتصير مقابله لخالتها:خالتي كلنا نعرف مافيه أحد يخاف علينا ويتالم كثر الأم بس بعد ي خالتي الله أرحم فينا من أمهاتنا وألله اللي خلقنا وله الأمر كله مائجوز إذا أخذ مننا شيء ننقلب عليه لا بالعكس لازم نحمده في السراء والضراء هو اللي يدير لنا حياتنا ويرزقنا كل شيء نتمناه واذا أخذ شيء انقلبنا عليه. وألله مائجوز
مها بحزن :يمه كلنا حزنانين وقلوبنا تقطع بس لازم نقوي إيماننا بالله الله إذا أحب عبدا ابتلاه ؤطلال وكليه لا أرحم الراحمين
أم فارس تطالع مها بابتسامة*مشاء إلله يثبتك بعقلك وألله توني أعرف قيمتك ي مها الله يحفظك ويحميك*وانتي يمه خلاص أنتي كبيره بالسن لا تتعبين نفسك خلي إيمانك بالله قوي
هزت أم صالح رأسها بدون ماتتكلم
رفعت قمر عيونها من الائباد وطالعت أمها :مأما
ليلى بصوت تعبان:عيونها
قمر:وين خالو طلال
مسحت ليلى دمعتهإ قبل تنزل:مسافر
قمر بزعل:ليش مأخذنا
ليلى:ي روحي لما يرجع بياخذنا
قمر:ماحبه
ليلى:عيييييييب
مدت قمر بوزها بدلع
ليلى بابتسامه :بتجلسين عندي ولا بتروحين مع خالتو شهد
قمر وهي ماده البوز:بلوح
ليلى تمثل الزعل:خلاص ماتحبيني
قمر ببرائه:لا أحبت بس عند خالتو شهد ألعب ستيشن مع عمو خالد
ليلى بابتسامة حب:ستيشن هاه
شهد:خويلد طائر فيها 24 ساعه لاصق فيها يطلعها ويوديها للبقاله والملاهي والحديقه ويلعب معاها لو تشوفينه قلتي بزر مؤ شائب بعد سنتين بيصك الأربعين
ليلى وهي تضم بنتها من وراء:الله يرزقكم الذريه الصالحه
شهد بحزن قالت من قلب:أميييييييييييين
كانت ليلى ضامه قمر من وراء وحاطه وجهها جنب وجهه بنتها ومبتسمه بحب ومغمضه عيونها*الله يصبرك ي يمه الله يصبرك ي رب لا تفجعني بقمر ي رب*
ياسمين بهمس مايسمعه إلا غاليه وهي تمسح شعر غاليه المثبته رأسها على صدر ياسمين:آفا ي غاليه تزعلينه حتى وهو مريض وهو بحياته مأزعلك
غاليه بنفس الهمس:ؤش سويت وختمت كلمها بشهقه بكاء
ياسمين بحب ؤحنان:تتعبين نفسك كذا ولا تأكلين وانتي تدرين أنه مائحب يشوفك كذا ولا يأكل إلا لما تأكلين مؤ هذا طلال اللئ أنتي طفلته المدلله حتى خوأتك يغارون من حبه لك
هزت رأسها بالإيجاب وهي تتذكر طلال اللي مستحيل يجلس على وجبه بدونها حتى لو كانت ماتشتهي جبرها وتتذكر غيره ريم دائم منها وتدليل طلال لها اللي يقهر ريم دائم ومها مرات كانت الأخت المفضله له رغم أنه يحب خواته بس كانت غير عنهم
ياسيمن وهي تميل رأسها على رأس غاليه همست بحنان:دامك تحبيه لا تسوين شيء يضائقه
سحبت غاليه نفس طويل وارتجف جسمها:أن شاء الله
ياسمين بمزح:شطوره بنيتي
ضحكت غاليه غصب عنها*طلال أبوي وياسمين أمي أاااه ي جمال قلوبهم هالاثنين*

*سيارة فارس*
فارس لأبس بلوزه بازره من قدام بالون الرمادي ومقلمه بدرجات الون الرمادي ومشمر إكمامه وبنطلون جينز ومرجع شعره على وراء ولابس ساعه جلد بالؤن الأسود وثاني يده على الثلاجه ويسوق بيده الثانيه وأمه جنبه من ركبت وهي تسولف له عن خالته وجدته وهو يستمع لها بملل بس بدون مائبين لها وياسمين خلفه وملتزمه الصمت مشغولة بجوالها
أم فارس:مشاء الله عليها الله يحميها تؤها صغيره بس عقله يوزن بلد وألله توني أعرف قدرها كانت مخبيه عقلها بهبالها بس مشاء يوم جاء الجد محد قام بهم غيرها
فارس يجاري أمه بدون ما يلتفت لها :إيه مشاء الله
لفت أم فارس وجهها لفارس وقالت بجدية:شرائك تتزوجها
انصدم فارس لثواني وبعدها ضحك بتعب:يمه أنا وين وانتي وين
أم فارس بنفس جديتها:لا تقول انت وين وانا وين أنا أبي أفرح فيك وأبي أشوفك معرس
فارس على حاله:أفرحي بوليد
أم فارس:وليد قدامه 5 سنين على مائصير كبرك
فارس:يمه يعني ماحلت بعينك مها إلا اللحين
أم فارس:إيه حلت بعيني اللحين انت ؤش بلاك ماتبيها
فارس:كم عمرها
أم فارس:مدري
ياسمين بتفكير:تؤها خلصت واحد وعشرين
فارس بضحكه سخريه:ههه بزر
أم فارس:لا ماهي بزر عقلها كبير وهذا هو المهم
فارس مافيه حيل يتجادل:طيب يمه لما يقوم طلال بالسلامه وافكر أتزوج وراسك غير مها مأخطب
أم فارس:ومتى بتفكر وألله البنت كبرت واخاف تروح من يدك
فارس:إذا راحت الله يوفقها
أم فارس بإصرار:لا أنا أبيها لك ولو ماتزوجتها أول مايقوم طلال ولا لانت ولدي ولا أعرفك
هالمره طلع فارس من بروده ولف وجهه لأمه وحاول مايغلط أو يرفع صوته عليها:يمه يمه الله كاتب نصيب كل واحد وهو ببطن أمه واذا مها نصيبي وألله ماياخذها غيري واذا مؤ نصيبي الله يوفقها ويرزقها
ياسمين بسخريه:مشاء الله أشوف عندك علم بالمكتوب في هالأمور أجل بالله ماتقولي ؤش حكم انك تكلم بنات الناس
فارس بتنرفز وهو يطالع لقدام:ماضربتهم على يدهم وقلت كلموني
ياسمين بهدوء ونصح:فارس ترا العرض دين ولا يتسدد إلا بالعرض وانت عندك أختين بنات
فارس:بضيقه وحاول يخفيها:لو وحده فيكم تغلط موتها على يدي
أم فارس بعصبيه:لو غلطو تراك انت السبب بنات الناس ماهم لعبه عندك
ضغط فارس بكل قوه على الدريكسون وصرخ:الـــــلـــــه يــــــاخــــذ بــــــنـــــات الناس كل موضوع تدخلونهم فيه وكاني جبرتهم يكلموني

*بيت خالد* 10:10
بغرفه جميله بالؤن الأحمر والابيض كل الأثاث بالؤن الأبيض ماعدا المفرش والقنفه وكم قطعه من الإسكسوارات
جالسه شهد على القنفه المخمليه بالؤن الأحمر تسع شخصين موضوعه أمام السرير ولابسه قميص أسود حرير ولابسه فوقه الروب وقدامها قمر بروب الاستحمام وشهد قاعده تجفف شعرها ودمعتها تنزل بهدوء وكلام خالد يتردد ببالها
*خالد بصراخ:إبــــــــــي ولـــــــد ولـــــــد أبـــــي ولـــــــد ي شهد شهد أبي ولد يشيل اسمي أبي أصير أب خواني أصغر مني وشافو عيالهم و أنا صبرت ست سنين ست سنين ي شهد أنا صبرت عليك لأني أحبك بس خلاص الحب مايكفي أنا إبي أصير أب أبي ولد واحد بس واحد مابي زياده أنا أتعذب كل يوم وانا أشوف قمر بيننا أتمناها بنتي شهد أنا أكبر ماضعر شهد باقي لي سنتين واصك الأربعين وانا ماشفت عيالي تغيرت نبرته من صراخ إلى هدوء قاتل أعذريني ي شهد بتزوج عليك واعطاها ظهره أبي أشوف عيالي إذا تبيني البيت بيتك واذا ماتبيني الله يستر عليك ؤطلع تاركها أاااااه ي قسوة قلبه شهد لأول مره بحياتها تكون بهالضعف شهد معروفه بقوه شخصيتها واللي يقول لها كلمه ترد عليه بعشر في هالحظه كانت ضعيه ضعييييييييفه حيل مافتحت فمها بولا حرف وخالد بدأ يجرح فيها ويجرح وهي واقفه قدامه مصدومه وملتزمه الصمت جرحها جروح كبيره طلع خالد ؤتمردت دمعه من عينها وهي تقول بداخلها*ؤش ذنبي إذا الله ماكتب لي أحمل ؤش ذنبي وكأنه هو لحاله اللي يبي الولد وانا لازم ماحس ولا أتالم أنا أبي الولد أكثر منه أنا اللي دائم أتعذب بس الله مؤ كاتب لي ؤش ذنبي يجرحني جلست تبكي فتره قاربت الساعه وبعدها قامت ومسحت دموعها وبدت تتجاهل حزنها (مأتعودت تظهر حزنها) بتنظيف الغرفه ؤ غسيل الملابس خلصت ونزلت تسوي عشاء لقمر وهي تتجاهل نظرات أم خالد ونوف اللي بأينه الشماته فيها أكيد سمعو صراخه أكيد إاااااه ي قلبي ؤش ذنبك لعنت خالد بداخلها ألف مره بعد العشاء أخذت قمر تروشها طلعها من أفكارها يد رقيقه مسحت دمعتهإ التفتت بسرعه تظنه خالد بس للأسف كانت قمر*
قمر ببراءه:خالتو ليش تبتين(تبكين)
شهد بابتسامة ودموعها تنهمر:قمر قولي لي مأما
قمر بابتسامة خجل:مأما
ضمتها شهد لصدرها بقوه ودموعها تنهمر ؤقمر مصدومه
*ليتك بنتي ليتك بنتي لو كنتي بنتي مانجرحت كذا ماذقت الويل ومثلت الفرح ماسويت كل شيء عشان أحمل وبدون فائده استغفرت ربها وبعدت قمر عن حضنها ومسحت دموعها
قمر:خالتو شفيت(شفيك)
شهد:ولا شيء تعالي البسك بيجامه وننأم
لبستها بيجامه بالؤن الأصفر وبالنص صوره سبونج بوب وبسيط والكم كان نص كم ومخطط أصفر ووردي والبطلون نفس الأكمام
شهد بابتسامة:يلا ننام
ردت لها قمر الابتسامة
مشو لسرير ماسكين يد بعض رفعت شهد الحأف ودخلت تحته قمر وفصخت شهد الروب وطفت الأنوار ماعدا بجوره صغيره تركتها مفتوحه وانسدحت جنب قمر ؤقمر تتوسد ذراعها الأيسر وشهد تضمها بيدها اليمنى بعد دقائق نامت قمر بس شهد فيه ضجه داخلها تمنعها دخل خالد بشعر مبعثر وشائل شماغه وعقاله بيده أول ماشافته شهد لفت واعطته ظهرها طالعها خالد ببرود واتجهه للحمام دخل ورمى ملابسه بالسله ودخل تحت المويه بتعب *جرحتها كان لازم أتكلم معاها بأسلوب أفضل الموضوع مؤ بيدها هذا بيد الله بس ؤش دعوه بيهمها أصلا هي ماحبتني ربع حبي لها حتى لو كنت مأقول لها كلمات الحب ولا عيشتها برومنسيه بس أنا أحبها أما هي أنانيه ماتحب إلا نفسها ماتحشمني ولا تحشم أمي وكل همها ماتزوج عليها عشان محد يشمت فيها لدرجه أن موتي أهون عليها من زواجي هذي وين تستأهل أحد يفكر فيها لا أنا لازم أتزوج واشوف عيالي «صارت كل عيوب الدنيا فيها بس عشان يتزوج وضميره مرتاح»
طلع من تحت الماء جفف نفسه عدل ولبس شورت بالؤن الأسود وتيشرت أحمر وراح واستلقى بتعب على السرير وهو يشوف قمر بينهم وشهد معطيته ظهرها ماهتم لا لها ولا لمشاعرها جلس يفكر بموصفات زوجة المستقبل يبيها صغيره بين 18 و 22 مائبي كبار لأنهم شخصيتهم تكون قويه وفاهمين الدنيا مثل شهد يبي زوجته الثانيه هادئه خجؤله ماترفع صوتها عليه يبي جمالها صارخ يبيها قصيره بالمختصر يبي نقيض لشهد وكأنه يبي يطلعها من حياته
شهد*لازم يتزوج خالد مسكين صبر وتحمل كثير خالد كبر صك 38 وهو ماشاف له طفل خالد لازم يفرح خالد من طفولته وهو يعطي ماياخذ خالد تحمل المسؤوليه من وهو صغير ولد آل 15 بعد وفاة أبوه صار هو المسول عن أمه وأخوانه واخته خالد لازم يجئ له ولد يشاركه همه ويشيل حمله مؤ مشكله خلني أتعذب يكفي إشوفه مرتاح ومبسوط بولده أنا بديت أياس من حالتي مستحيل أحمل خلاص كبرت ودرجة الإنجاب تقل كل سنه تنهدت بألم الله يرزقه بوحده أحسن مني وتنجب له إلذريه الصالحه* غمضت عينها وطاحت دمعه حاره حرقت قلبها قبل خدها ونامت بعد تعب*«اللحين ي خالد من الأنانية ومنو اللي يحب الثاني أكثر

...يتبع...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:41 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... 4 ...


*بيت أبو فارس* 5 العصر
في غرفه أنيقه كاناقه صاحبتها لون جدرانها نحاسي فاتح بقوه يزين بخمس فرشات من نحاس تثبت على الجدار فوق إلسرير السرير والدولاب والكمودينه والتسريحه نفس الون الأثاث كلاسيكي السرير يقع على الجدار الرائسي واجهته بالؤن الأزرق المخملي المفرش بالؤن الأبيض تقع مخده دائريه بنص السرير بالؤن الأزرق المخملي من جانبه الكومدينه تزينها أبجورتين بالؤن الفضي تتدلى منها السلاسل تقابله بالجدار الجانبي نافذه تحوز على نص الجدر تزينها ستاره مخمليه بالؤن ألازرق من الجدار الجانب الآخر الدولاب وجنبه الباب أمام السرير زوليه بالؤن البني المائل للأسود فوقها قنفه لشخص واحد بالؤن الأزرق المخملي وطاوله مخمليه بالؤن البني المائل للأسود أمامها تسريحه كلاسيكيه تحتوي على 3 دروج يكسر الونين النحاسي وألازرق وجود جره ضخمه بالؤن الأحمر في زاويه الغرفه وجنبها سله صغيره مصنوعه من أوراق النخل ملئة بروايات شكسبير وكتب ثقافيه
خرجت من دوره المياه كانت لأبسه بئجامه بنطلونها رصاصي واسع وضيق من تحت عند الكعب فيه رسومات صغيره بالؤن الوردي وبلوزه ورديه علاق فيها كلام أنقلش بالونين الوردي الأمع والرمادي رفعه شعرها فوق ولامته كعكه خرجت وهي تجفف وجهها بفوطه صغيره وهي تقول بتعب:اووووف ي شين نومة العصر تجيب الهم مشت ووقفت جنب الدريشه وهي تنزل الفوطه ؤتمسكها بيدينها في نهاية بطنها شافته طالع من البيت ووليد يمشي معاه كان لأبس ثوب أبيض كبك ومتعصب بغترته ولابس نظاره شمسيه وعلى معصمه ساعه ذهبيه لامعه كان وسيم وسيم إلا أبعد الحدود جميل أجمل واحد بالعائله تعترف أن عائله خالها محمد أجمل عائله ثامر وياسر وجنان أخذو الجمال من أمهم عكس عائله صالح وعلي وفاطمه ونوره كانت ملامحهم مابين مملوحين وعادين ابتسمت بألم وهي تشوفه يحرك السياره وأخوها يركب جنبه:يحق لك ي ياسر تتركني انت جميل وبحثت عن وحده تشابه جمالك اعترف أني مؤ مثلها والذنب مؤ ذنبك الذنب ذنب أهلنا وعوايدنا ليتهم ماسموني لك وليتنا ماملكنا وليتني ماحبيتك ليتك ما كذبت علي بمشاعرك مشت بهدوء وتعب ودمعتها تنساب على خدها وقفت قدام مرأيتها وهي تتحسس ملامحها وتقارن نفسها بهاله ياسمين عيونها ناعسه خلقه عدستها بالؤن البني اللي يملكه أغلب الناس ومافيه شيء يجذب رموشها عاديه أنفها عادي فمها واسع شوي ومنفوخ شعرها يوصل لنهائه ظهرها خلقه كيرلي طويله جسمها جميل (هاله) عيونها كبيره عدستها خضراء رموشها كثيفه أنفها حاد فمها صغير ولونه وردي خلقه شعرها أشقر ناعم بشكل زايد قصيره وزنها يناسب طولها كانت عنوان للجمال كانت ياسمين تتسائل كيف وحده سعوديه الأم والاب تملك عدسه خضراء رغم أن حتى خوات هاله ماملكو هالعدسه مشت ياسمين بتعب وجلست على قنفتها وقالت بتعب:متى أنساه متى 3 سنين وللحين أحبه أاااااه ي ياسر أبي أكرهك بس مؤ قادره تعبت واتعبها أكثر أن مافيه أحد يشاركها همها شهد عصبيه في هالموضوع ودائم توبخها ؤتمنعها عن الكلام فيه وعبير ساذجه بنظرها غاليه تشبه شهد الاختلاف فقط أن غاليه لا توبخها بل تبدأ بسب وشتم كل الرجال غاليه صارت عندها عقده من الرجال ومن الزواج بسبب ياسمين وياسر وياسمين ماتبي تزيد هالعقده تعبت تعبت هذولي الثلاثه الوحيدين اللي أقدر أكلمهم عن حزني بس مأقدر أكلمهم عن ياسر


ابا عز الدموع الي غشت عيني عقب فرقاك
واداوي نزف جرح انسان دمه من شرايني
واعز النفس عن حبك مادام اني عجزت القاك
تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني
تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك
وتلعب بي على كيفك تبعدني وتدنيني
تحملتك وانا صابر وادور لك عذر لخطاك
ولكن مانفع صبري معك واليوم يكفيني
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك واسلاك
ابا ارحل منك لو صاح لي صوتك يناديني
وبخفي عنك وين ارحل ولا تسأل علي انهاك
اذا قادك فضولك يوم انسى انك تلاقيني
بعوض ما مضى لي من سنينآ عشتها وياك
كفى ماضاع من شانك من احلى واجمل سنيني
ابا اركب مركبي وابحر وادور لي بدل مرفاك
شواطيك الكئيبه حطمت كل الامل فيني
لكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناك
عسى الايام والغربه من جروحك تداويني
صحيح في غربتي بتعب ولاكن في سبيل انساك
بعزي بالصبر نفسي ولو محد يعزيني
نعم مليت نكران الجميل وطبعك ومبدأك
وقلت البعد عنك ارحم مادامك ترفض تجيني


*سيارة ريان أليوكن * نفس الوقت
كانو لأبسين بناطيل بالؤن البني الفاتح وبلايز بالؤن الأبيض ثانين الأكمام إلى تحت الكوع بشوي ولابسين ساعات بالؤن الأسود ومرجعين شعورهم وراء توصل لنهاية رقبتهم فتح ريان باب السيارة وحط الكيس وركب
:ركين (تصغير راكان)
راكان بدون مايرفع عينه من جواله:هاه
فتح ريان الكيس ؤطلع الكودو ومده له:خذ أكل
نزل راكان جواله وأخذها من ريان:إاااااه وألله جوعان جوعان ماكلت شيء من الصباح
ريان وهو يأكل أول لقمه:الحال من بعضه بس طلع لي البيبسي من الكيس
أخذ راكان الكيس ؤطلع البيبسي ومده لريان:أخذ تسمم
ريان وهو يفتحه:وألله لو تقول لي أني بموت بعد ماشربه أن اشربه الجوع كافر ي خي
راكان وهو يفتح البيبسئ:ريان
ريان وهو يأكل:هاه
راكان:وراك مأتمشي
ريان:لما أكل بمشي
راكان:أمش أمش لأكل ماهوب طائر
ريان يشرب من البيبسئ:دامك مستعجل تعال سوق بدالي
راكان بتصريفه:ماعرف أسوق إلا سيارتي (سياراتهم نفس بعض)
ريان:أجل أبشرك تراها سيارتك سيارتي مافيها بنزين
راكان:ي الملعون ليش ماقلت لي
ريان يفتح السندويشه الثانيه: خلنا من السياره وأسمعني
راكان:ؤش عندك
ريان:تتوقع بنات عمي وافقو
راكان بعدم اهتمام:مدري عنهم
ريان:انت وأخوك شبلاكم مؤ فرحانين بهالزواج
راكان:خل الزواج اللحين واسمعني
نزل ريان الببسي:أسمعك
راكان:ؤش بنسوي بخصوص طلال
ريان:ؤش فيه طلال
راكان:سيارته اللي احترقت
ريان:الله يعوضه
راكان:ؤالله ئاخدك ي غبي لازم نشتري له سياره
ريان:ومتى بيقوم من الغيبوبه
راكان:العلم عند الله المهم لازم نشتري له سياره حرام الرجال حتى خوان ماعنده
ريان:أي وألله بس ؤش نشتري له
راكان:مدري خلنا نشوف سعيدان وزيد
ريان وهو يأكل من السندوش ويطالع راكان:يكون أحسن لأن ماعندي فلوس تكفي لازم يشاركونا هالاثنين
راكان وهو يأكل:حتى أنا ماعندي بس الله بيسهلها
ريان بضحكه:تدري أحس شكلنا غلط ؤحنا نتكلم بجديه
قهقه راكان:تعودنا على الهبال الله يأخذه هبال

...انتهى البارت...

أنا نزلتها أربعه أجزاء بسبب طوله
قوانين المنتدى لها حد معين وانا تجاوزت هالحد
وبكثير وبصراحه تعبت فيه أسبوع كامل أكتب وأمسح
واعدل وكله عشان يعجبكم
ف على هالتعب اللي تعبته لا تحرموني ردودكم و توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:48 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



...البارت التاسع...
ماا قلت لك؟
قد الغياب أشتقت لك،
من آخرك لين أولك؟
قد القصيد الي كتبته لك و عيّاا يوصلك..
قد السنين؟
قد انكسارات الحزين،
قد الحنين الي ملا صدري أنين؟
قد أحتياجي لشوفتك في وقت ضيق؟
يوم الجفاا ماا بلّ ريق،
قد الدموع الي بعيون اثنين فرقهم قدر؟
حبو بعضهم من صغر، حبّو على وضح النقاا؟
كاانت أمانيهم لقى، و يومه كبر؟ ه
ي صاارت لغيره نصيب، لاهو قدر يوصلها؟
ولا قال “ابنسى” ماا قدر،

ماا قلت لك؟
اشتقت لك،
قد الحزن بعيون طفلة ماا درت،
ان الدموع اليّاا جرت من فوق خدين اليتيم؟ تكسر قلوب بلا جبر،
طفلة برائتها بحر؟ كل ماا يضايقها أحد تسأل أبوها “أمي وين؟”
و يسابق الدمع و يرد: “امك ياا بابا سافرت” ،
“طيب يباا متى ترد؟”،
“مدري يبه، لاكنها هي سافرت سفرة عمر”، ي
وم كبرت؟ حيل كبرت، و بثوبها الأبيض غدت
“انثى على هيئة قمر”،
جتهاا عجوز من الحضور؟ أستسمحتها و سألت “امك ياا بنتي وينها؟
هي تشبهك في زينها؟
وشلون ياا بنتي عروس و أمك ف عرسك ماا حضرت؟
” لا ياا كبر ذنب السؤال!
ساح الكحل و الدمع سال، ردت طفل؟ حيل صغرت،
و بلا وعي هي جاوبت؟
“امي يا خالة سافرت”،

ماا قلت لك ؟ اشتقت لك ،
قد الزمن اللي سرق عمر العجوز
يوم أن ملاه الوقت عوز مأخلف إلا هالبنات شيب وهو حلمه ولد يلقاه في ضيقه سند يرمي بعض حمله عليه ويلملمه عقب الشتات وبعد التعب والبعثره وكثر الدعاء وألامنيات رزقه ربي بالولد وبنى عليه من الأمل وحس العمر فيه اكتمل و ذاك الولد أصبح رجل واحلا عروسه زوجه لبس معاه البشت والدمعه بعينه تحرجه ومن بعد عرسه بشهرين خذا عروسه وارتحل ورجع على أبوه الحمل ورد العجوز بلا ولد لكن معاه تسعه بنات هم اللي سدو وحدته وهم اللي ضفو كبرته وهم اللي قضو حاجته ويوم عثرت عكازته ماسنده كود البنات

ماقلت لك ؟ اشتقت لك ،
قد الغبن بعيون رجال أجودي ،
لا لم حضنه بنت أخوه وطرئ عليه أنه عقيم،
صغار العقول تعايره :
فلان لا ماهو فحل ،
مسكين عاجز عن طفل ،
يسمع سؤالفهم تجيه ،
يدعي ودمعه بين أيديه،
"هي وصلت للمرجله"
يكفي أن مرجلته شرف أنه على حاله صبر ،
"يبكيه أخوه لحالته ويجامله"
:خذها تراها مزعجه
"ويضمها لصدره ويقول"
:ربي وعدني بفرجه

ماقلت لك ؟ اشتقت لك ،
قد الثمن اللي دفعه المغترب ،
يوم اغترب في ديرته ،
سموه بالدوله "بدون"
ثم تركوه بحيرته ،
لا وظفوه ،
لا زوجوه ،
لا علمؤه ،
لا عالجوه ،
لا هم بحشمه عاملوه ،
واذا من العوزه سرق ولا على حقوقه نطق ،
تذكروه وعاقبوه .
دائم يجئ في باله سؤال ؟
اللي اغترب في موطنه هو وين يلقى له وطن ؟
خواته السبعه كبرو وأخوانه السته سرو كلن رحل في رزقته ،
ومع الشقى خذ سكته هو انتصف فيه العمر خذا على نفسه عهد مايفرح بعرسه أبد قبل يزوج هالخوات ،
واذا خواته عاتبوه متى تبي تعرس ؟ كبرت ،
جأوبهم بضحكة خجل ،
: تؤي صغير
ي ليت شافو هالدموع اللي من عيونه تهل لا راح يصبغ شيبته ،

ماا قلت لك؟ اشتقت لك،
قد الحزن بأطفال جمعهم شجن،
أطفال اختارو بعض، تلاقو و كان الحوار:
“انا حمد، انتي منو؟”
و بأحلى أبتسامة جاوبت “انا منار”،
بكل عفوية بدو؟ ولماا كبرو تزوجو،
كاانت تجيه و تسأله:
“منهو الي فينا يا حمد اكثر يموت بصاحبه؟
”، هي كانت اكثر بإختصار؟
ما كانت الزوجة وبس،كاانت وسط صدره نفس؟
كل ما تضيق الارض به تصير لعينه سماا،
وكل ماا تسريه الهموم؟ في وجهها السمح احتمى،
ما كانت تحس ان حكى؟
كانت قبل يحكي تحس،
فجآة بدون مقدمات؟
بحادث الله قدره، عاشت؟ “بلياا ذاكرة”،
حتى اسمها ما تذكره؟ حيل انصدم،
حيل انهدم؟ يبكي بدال الدمع دم، لا رجعته الذاكرة؟
هناا شكت، هناا بكت، هناا احتضنها وسكتت،
يصرخ و مكبر صرخته “وشلون تنساني انا؟”،
ما قسئ شعوره و ماثقله ،
لا صارت أغلى من على هالأرض عنده تجهله ،
وكل مايقولو له خلاص عيش وتزوج غيرها ،
صفحه بعمرك وانطوت في شرها ؤفي خيرها ،
"جأوبهم بكل انكسار"
:هذي القدر
:هذي رفيقه هالعمر ،
:هذي سؤاليف القمر،
:يوم القمر حب القمر،
وكل يوم يبداء من جديد؟
يعيد لكن ما يزيد، و يرجع على أول الحوار؟
“انا حمد،انتي منو؟
” صدت دقيقة و سألت”اناا منو؟”،
جاوب حمد “انتي منار”،
يومٍ غفت في نومها خانت به دموعه و قال
” الحين انا الي بسألك؟ منهو الي فينا يا منار اكثر يموت بصاحبه؟”

، ما قلت لك؟ اشتقت لك،
قد الشجن الي وسط صدري سكن،
قد الحروف الي تبيك و ما حكت،
قد الدموع الي على فراقك بكت،
قد الوجيه اللي ضحكت لي وبقفى ظهري شتمت ،
اشتقت لك ،
قد ماحوى قلبي بياض ،
وقد السماء ،
وقد الفياض،
وبقد كل عاشق كتب للي عشقه “ أشتقت لك ,,

ما قلت لك قد الغياب اشتقت لك من آخرك لين أولك...*




*بيت أبو فارس*
طلع ياسمين من حزنها فتحت الباب بقوه ودخول شهد وهي ترمي شنطتهأ وشيلتها :وين أمي وأبوي والشباب وعبير البيت فأضي
مسحت ياسمين دموعها بسرعه ولفت لها:أكيد راحو لطلال وعبير نائمه
شهد وهي تجلس على طرف السرير وتفصخ جزمتها وترميها على الأرض:شفيها عيونك متنفخه "وقالت بهدوء":كنتي تبكين
هزت ياسمين رأسها بالنفي:تؤي صاحيه
شهد:أها
ياسمين:أنتي شفيك داخله علي كأنك بات مان رميتي كل شيء على الأرض وعباتك مانزلتيها
شهد بتنهيده:متضائقه متضائقه ي ياسمين
قامت ياسمين وجلست على الطاوله ومسكت يدين شهد:شفيك
شهد بحزن:خالد
ياسمين:شفيه
طاحت دمعة شهد وقالت:جرحني جرحني أمس قطع قلبي ؤطلع واليوم كله يتجاهلني ولا عاد يبيني
ياسمين بهدوء:حبه حبه أول شيء قولي لي بشنو جرحك
شهد:بموضوع العيال جرحني جرحني كثير
ياسمين:ليش الموضوع بيدك مثلا
شهد بحزن:يقول أنه يموت كل يوم وهو يشوف قمر يتمناها بنته
ياسمين بتنهيده:خلاص ؤش بيدكم مالكم إلا الصبر
شهد ودموعها بدت تنزل أكثر:ياسمين يبي يتزوج
قامت ياسمين وجلست جنبها ولفتها لها ومسحت دموعها:شهوده تبكين آفا ماتوقعت تنزل دموعك عشان رجال
شهد ببكاء:مابكي عشانه الله يأخذه
ياسمين بابتسامة حب:أجل
شهد بحزن يقطع القلب:إذا تزوج مستحيل أظل عنده وربي بتطلق بس إذا تطلقت مستحيل أتزوج ومستحيل أشوف عيالي ياسمين قلبي بيتقطع وانا أشوف عياله وانا محرومه
مسحت ياسمين دموع شهد بحنان:لا تبكين ولا يهمك واذا الله كاتب لك تصيرين أم بتصيرين أم غصب عن خويلد وغيره "كملت بضحكه"وعادي صيري مطلقه ؤش فيه الطلاق يجنن هذا أنا مطلقه ومستانسه كل يوم وعليؤه تطلع فيني كلام"أم ثامر" ومابقى إلا تقول أني ادخل شباب من الدريشه وعادي عائشة أحلى عيشه
شهد:لعنتن تلعنها هي وخالد وأمه واخته
ياسمين بضحك:ههههههههههه حرام اللعن
شهد وهي تمسح دموعها:حلال فيهم
فتحت ياسمين شعرها ودخلت أصابعها فيه تجمعه:تغديتي
شهد بقهر:لا التبن نوف هي اللي طابخه ومن حقدي عليها كبيت علبه الزيت كلها بالغداء
ياسمين بقهقه وهي تدخل شعرها بالبكله:حرام عليك
وقفت شهد وبدت تفصخ عباتها:حرمت عيشتهم كلهم قسم كرهت العيشه دائم أكل بغرفتي كني قطوه عشان حضرة الأستاذ منصور بس هالأيام قمر ونستني
ياسمين:إلا وينها قمر
وقفت شهد قدام المرأيه تعدل لبسها كانت لأبسه بنطلون أسود وبلوزه ساده حمراء وشكلها مره عادي:نزلتها ببيت جدتي
قامت ياسمين من السرير:طيب أمشي نشوف عبير وين وننزل نأكل شيء حدي جوعانه
لفت شهد لياسمين :إاااااه"قالتها وهي تمسك ظهرها"
ياسمين بصدمه:شهد لا يكون ضاربك
بعدت شهد يدها من ظهرها:عشان اكسر عظامه لو يمد يده علي
فتحت عبير الباب بدفاشه وكانت لأبسه جمب سوت أسود بدون إكمام وجاكيت صغير تأيقر ولامه شعرها على جنب :ؤش تسؤوووون
شهد تطالعها بطرف عين:نخطط لاغتيالك
عبير بهبال:قبحكم الله وقبح ماجأتم به
ياسمين وعيونها بجوالها:بنات نطلب من هرفي
شهد:اطلبي من أي مكان أهم شيء أكل
عبير وهي تلعب بشعرها بدلع:يسمونه بليز أبي على حسابك
ياسمين وهي تحط الجوال على أذنها:محد خلص فلوسي غيرك
عبير بدلع:شدعوه تمنين علي
ياسمين:مدري ؤش صار بالدنيا عبير البقره صارت تتدلع كنها قطوه
عبير بصدمة دلع:أنا بقره الله يسامحك"مدت بوزها بدلع"
ياسمين:ألو
ياسمين:لو سمحت أبي وجبه كمبو تشيلي الدجاج
عبير:أنا أبي كمبو الدجاج المشوي
أشرت ياسمين بيدها لشهد بمعنى ؤش اطلب لك
شهد:أي شيء
ياسمين:واثنين كمبو دجاج مشوي
ياسمين:منزل .........
ياسمين:حجم كبير
ياسمين:أوكي بأي
شهد وهي تجلس على الطاوله:بنات منو فيكم في يوم من الأيام شربت بيبسيهم كامل
عبير:ربعه ويوجعني بطني
شهد بابتسامه:نوف تشربه كامل
ياسمين تسحب كرسي التسريحه وتجلس عليه:كذابه
ياسمين:الله يعدمني صحتي إذا أكذب
عبير ترمي نفسها على السرير بالعرض:هذي ؤش بطنها إذا لين وهي لين ماشربته
شهد:يؤووه لين تنبلع جنب هذي هذي مقبره ماترد ميت
ياسمين بضحكه:حلوه مقبره ماترد ميت
شهد وهي ترجع قذلتها وراء أذنها :وربي ماتذكر أنه مر يوم ولا شفتها تأكل 24 ساعه تأكل تخيلو مره نزلت السوبر ماركت واشتريت لوازم المطبخ كلها بالليل والصباح جئت أبي لبن ماحصلته طلعت غرفتها حصلتها شاربته وراميته جنب سريرها ونائمه
عبير وهي منسدحه على ظهرها وتطالع السقف:كم علبه شربت
شهد:علبه وحده بس مؤ صغيره لا 2 لتر
ياسمين تطالع فيها بجمود:شهد من جدك
شهد:يفقدني عافيتي إذا أكذب ولا مؤ بس كذا تخيلو صبت فيها مويه وخضته وشربته
عبير بقهقه:تغسلها
ياسمين بقرف:يعععععع هذي كيف متحمله نفسها
شهد:قولي زوجها كيف متحملها
انسدحت عبير على جنب وحطت كوعها على السرير ؤخدها بباطن كفها:إيه جد كيف متحملها
شهد:مدري الله يصبره بنات جسمها يقرف متييييييينه كرشتها 3 طبقات ملابسها الخدم يلبسون أحسن منها ملابس النوم كلها سبونج بوب وفوق هذا الأسلوب زفت والسان ؤش طوله
ياسمين :يعععععع خلاص سكرو الموضوع قسم جاتني غثه منها
شهد:ههههههههههه أنا ؤش أقول وانا عايشه معاها



*ماليزيا*10 الليل
وقف ماجد وهو لأبس بنطلون أسود وتيشيرت رمادي فيه كتابه أنقلش بالؤن الأحمر ومدخل يدينه بجيوب بنطلونه جنب ريم اللي كانت تقلب بالأقمصه الرجاليه قالت بطفش
:اووؤوف مؤ عارفه ؤش اشتري لطلول
نزل ماجد عيونه لللأرض عشان ماتشوف لمعه الحزن بعينه:خذي له ساعه
ريم وهي تقلب فيها بملل:أخذت ساعه لاابوي
ماجد بدون مايرفع عيونه:عادي خذي بعد لطلال
تركت ريم الملابس وقالت بملل:مادري فكرت اشتري له طقم بنطلون وبلوزه وجاكيت
ماجد بهدوء:طيب خذيه
ريم بقهر:ماجد ؤش فيك هالأسبوع كأني جابرتك علي
ماجد يطالعها وبندفاع:لا ي حبيبتي بس المدير مزعجني يبيني أرجع
رجعت ريم تقلب فيها بقهر:كلكم ي رالرياجيل هذا عذركم
ماجد*تعرفين أني أكذب وتزعلين أهون من انك تعرفين أخوك صار له أسبوع في غيبوبة الله يعيني على اللي ينتظرني*ريوم لا تصيرين حساسه تري مأقصد أزعلك
ريم تتظاهر بالبرود:عادي ماصار شيء
ماجد بابتسامة:خلاص خلينا نختار له طقم
ريم:شرف اختار
قرب ماجد منها وهمس لها:ي زينك وانتي معصبه وخالقي أحبك



*المستشفى*7 الليل
جالسه غاليه على طرف السرير وماسكه يد طلال وهي تتأمله الجروح والكدمات تملى وجهه والشحوب عنوانه والاجهزه تلف صدره من كل مكان ومنظر يده المحترقه والمشوهه يذبح ودموعها غرقت نقابها مسكت يده بين يدينها الثنتين: طلولي تدري اليوم أول يوم يسمحون لي ادخل تخيل يبون يحرمونا منك طلول بكره أول يوم رمضان مأني متخيله كيف بنصوم بدونك بدون سماجتك وقت السحور وطقطقتك وأوامرك وقت الفطور ومانقدر نردها عشان أبوي وجدتي طلال أصلا حياتنا كلها بدونك مالها طعم طلولي تكفى قوم "رفعت يده لفمها وبأستها"عشان خاطري قوم وألله نبيك نبيك نحتاجك كلنا مانقدر نعيش بدونك "قالت بضحكه"لا تكون تختبر غلاتك ترا وربي غالي بدون هالحركات يلا عشاني قوم
وصلها طق أبوها على الزجاجه عشان تطلع
غاليه:يلا طلولي أنا بطلع عناد يبينا نطلع بس بكره بجي لك وبأست يده مره ثانيه ودخلتها تحت الحأف"استودعتك الله ي روح غلا إيه ترا اشتقت لهالاسم اللي محد يناديني فيه غيرك ويلا اللحين بطلع قبل يذبحني عناد أحبك ي أحلى أخو بالعالم "باست جبينه وطاحت دمعتهإ"انتبه لنفسك مشت للباب وهي تتمنى ترجع وتضمه وتاخذ كل أوجاعه ويقوم هو بالسلامه طلعت من العناية وقلبها يتقطع
التفت عناد لليلى:بتدخلين
هزت ليلى رأسها بالنفي تحس أنها أضعف بكثير من أنها تشوفه بهالحاله
عناد:أجل مشينا
والتفت لفيصل الجالس على الكرسي بثوبه الأبيض بدون شماغ وماسك جواله :بتطول هنا ي أبوك
رفع فيصل رأسه بابتسامة:لا اللحين بطلع
عناد:أجل ترا فطورك بكره عندنا
فيصل:لا لاتكلفون على نفسكم
عناد:لا كلافه ولا شيء وبكره بتفطر عندي
فيصل باحتجاج:ي عم
عناد بأصرار:أسمع الكلام ولا تعترض
فيصل اللي يعرف الكلام مع عناد مأمنه فائده قال باستسلام:تم
عناد:تمت عافيتك
مشى عناد ووراه فاطمه وبناته ركبو السياره وفتح عناد المسجل سوره البقره بصوت ماهر المعيقلي
الكل ملتزم الصمت ميلت فاطمه رأسها على الدريشه بحزن ودموعها تنساب *ي رب قومه لنا بالسلامه ولا تحرمنا منه ي رب لا تحرمني فلذة كبدي*
رجعت ليلى رأسه على وراء وكتفت يدينها حول صدرها ودموعها تنزل بهدوء
مها فتحت جوالها على سوره الفاتحه وبدت تقراء قرآن عشان تختمه مثل عادتها 4 مرات
غاليه ميلت رأسها على جنب وهي تتذكر:انهم دائم في هالوقت يكونؤن مع طلال بسيارته رائحين يصلون التراويح ؤطول الطريق وهم يسولفون معاه ويستهبل ويطقق كانت روحه مرحه لأبعد حد قالت باندفاع:يبه
عناد:سمي
غاليه:يبه أبي أصلي التراويح بالمسجد
عناد بابتسامة:أبشري اللحين نوقف عند المسجد ونصلي كلنا



*بيت أبو ثامر*11 الليل
في صاله يطغى عليها اللون البيج والرمادي ودخله بسيطة للون الأسود
على الجدار المقابل للجدار الرائسي المطلي بالؤن البيج التلفزيون البلازما وتحته طاولة بالؤن الأبيض فيها درجين وفوقها الرسيفر وضندوقين بيضاء مزروع فيها ورود جميله الجدار الجانبي مطلي بالؤن السكري وفيه قنفه تكفي لثلاثه أشخاص بالؤن الرمادي وفي الزاويه طاوله بالؤن البني المائل للسود عليه أبجوره بالونين الأسود والرمادي الجدار الرائسي فيه ثلاث لوحات جميله وفيه قنفه تكفي لثلاثه أشخاص بالؤن الرمادي وجنها طاوله عليها أبجوره نفس الأولئ الجدار الجانبي الثاني فيه مرتبتين جلوس بالؤن الرمادي وتتوسط القنفات على الأرض زوليه بالؤن البني وفوقها طاوله بالؤن البني المائل للأسود

*كل أبطال روايتي ناس بسيطين بين الغناء والفقر لكنهم يهتمون بجمال بيوتهم واشكالهم وهذا شيء طبيعي ومالوف طبعا العائله الوحيده الغنيه بروايتي عائله أبو جراح وعياله*
كان أبو ثامر جالس بالنص بثوبه وشماغه وجنبه جنان لأبسه بنطلون قطن سماوي وبلوزه بيضاء فيها كتابه بالؤن الأزرق وماسكتت طول الجلسه تسولف
وبالقنفه الثانيه جالس ياسر لأبس بنطلون أسود وبلوزه بيضاء وفوقها جأكيت أحمر حفر وجنبه هاله طبعا بحجابها ونقابها وعباته وياسر مؤ معبرها وجالس على جواله وثامر جالس على أحد المراتب ببنطلون كحلي وبلوزه بيضاء وبرقبته كوفيه سوداء نزلت أنوار بعباتها وحجابها ونقابها وهي ماسكه يد محمد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو ثامر بابتسامة:هلا بالغاليه
أنوار:هلابك
راح محمد بسرعه لحضن جده وشاله أبو ثامر بحب وهو يحطه بحضنه جات أنوار وجلست على المرتبه اللي جنب ثامر وقالت:مبارك عليكم الشهر
أبو ثامر وهو يلعب مع محمد:علينا وعليك يتبارك
جنان بدون نفس:الله يبارك فيك
هاله بصوت واضح فيه الغصه:علينا وعليك يتبارك
ثامر مارد وكان مسلط عيونه على ياسر وهي تتطاير شرار
أنوار بهمس:طيب عبرنا ي خي
ثامر بنفس الهمس وهو مقهور:شوفي الحمار اللي قدامك حتى زوجته ماحشمها كنه مراهق
أنوار*طاح حظه بس طاح أخذ هاله وياسمين اللي يسون الذهب ومع كذا للحين يكلم هالرخيصات*"قالت بضحكه"يمكن يقراء قرآن الله يثبته
ثامر بقهر:الله يأخذه وألله ماهو كفؤ يصير أب
أنوار:خلاص لا تعصب ادع له بالهدائه
أبو ثامر:ؤش عندكم تساسرون
ثامر بابتسامة:سلامتك ولا شيء
جنان:ماعليك منهم بابا قاعدين يتغزلون ببعض
ثامر بقرف:ي زينك سأكته
أنوار:وين خالتي
هاله:مادري
جنان:تكلم جدتي وخوالي
شاف ثامر ابتسامة ياسر وبعدها وقف:عن إذنكم
أبو ثامر:وين
ياسر وهو يعدل بلوزته :قريب بروح الحوش وارجع
أبو ثامر وهو يرجع يطالع محمد:الله معك
ثامر بقهر*الله يأخذك استغفر الله مأودي تموت ولا ودي اللي تسويه يصير بجنان الله يهديك بس*
دخلت أم ثامر بجلأبيه بالؤن الأحمر وهي ماسكه الجوال:جنون تعالي كلمي خالتك شريفه
قامت جنان بحماس وأخذت الجوال:ألو
راحت أم ثامر وجلست جنب أبو ثامر
جنان:وألله مشتااااااااقه لك وللبنات موووووت
جنان:متى تنزلون
جنان بضحك:إذا مانزلتو بسحب ثمور ولا ياسر واجيكم
أنوار:مبارك عليك الشهر خالتي
أم ثامر بدون نفس:تو الناس
أنوار بابتسامة:المهم باركت لك
أم ثامر:كل شيء بوقته حلو
أبو ثامر:أنتي علامك تدورين الزله
أم ثامر:مادورت شيء بس الأصول زينه
أبو ثامر:وأم محمد عارفة الأصول صار لها ساعه تنتظرك وانتي اللي قاعده تكلمين
أم ثامر بقرف:خلاص خلاص سكر الموضوع انت ماترضى على الشيخه
أنوار"شيخه غصب عنك"

¤يتبع¤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:06 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... 2 ...
*بيت أم صالح*2 الليل
في المطبخ
لونه أبيض وبني درج المطبخ بالؤن الأبيض وفيه دوائر بالؤن البني في النص طاوله بالؤن العودي حولها 8 كراسي الأكياس تغطي كل مكان فيها والبلاط بالؤنين الأبيض والبني
ومها لأبسه قميص قطن بالؤن الأحمر لنص الساق وفيه من النص صوره قطوه والكم نص ولامه شعرها فوق فتحت الكيس وبدت تطلع ظروف التأنج و كنور وراحت تحطها بالدرج وهي معصبه*يعني هم بس اللي تعبانين ولازم يرتاحون وانا خدامه أجلس ارتب بس وألله أن اطلع هالتعب من عيونهم*"رجعو البيت الوقت متأخر والخدمات نايمن"
فتحت الكيس الثاني وأخذت منه الأوريو و دايجستيف
والخميره وحطتها بالدرج وأخذت الأكياس الباقيه وحطتها على الأرض وجلست على ركبها ورتبت كل شيء بالثلاجه خلصت بتعب والنوم ذابحها وهي تدري أنها ماراح تنام عدل بكره خوالها مثل عادتهم بيفطرون عندهم جمعت الأكياس كلها وحطتها بالزباله وشالت علبة الزيت آل 9 لتر بتعب حطتها بزاوئه في المطبخ ومسكت ظهرها:إاااااه حسبي الله عليهم من خوات طفت الأنوار ؤطلعت صعدت الدرج والبيت كله ظلام حطت يدها على مقبض باب غرفتها وشافت أنوار غرفة طلال مفتوحه مشت للغرفه وفتحت الباب *غرفه طلال مطليه بالؤن الرصاصي في نص الجدار الرائسي لوحه فيه صوره شجره مقسومه نصين نص أخضر وجميل ونص يابسه تحتها السرير"نفرين" بالؤن الأبيض ومفرش بالؤن الأسود وجنبه الكمودينه بالؤن الأبيض عليها أبجوره سوداء وتسريحه بالجدار الجانبي بالؤن الأبيض فيها 3 دروح وبالجدار الثاني الدولاب بالؤن الأبيض والمقابض بالأسود وقدام السرير زوليه بالؤن الأسود شعرها رفيع*
فتحت مها الباب وشافت غاليه وليلى مسندين ظهورهم على السرير وثانين رجولهم ركبهم مرفوعه واقدامهم على السرير ومتلحفين بلحاف طلال
مها بلهجه أمر:قومو كل وحده تروح لغرفتها يلا
طالعو فيها غاليه وليلى بمعنى خير
مها بنفس اللهجه:يلا قومو طلول مائحب أحد ينام بفرأشه
انسدحت غاليه بابتسامه وهي تغطي جسمها كله ماعاد رأسها:بس أنا غير
ميلت مها على الباب وقالت باستهبال فيهم:ليش فيك يد ولا رجل زياده
غمضت غاليه عيونها وقالت بابتسامة حب:دائم ينومني بفرأشه آخر مره لما تهاوشت مع رويش عشان قمر
مها بتنهيده:الله يقومه لنا بالسلامه
غاليه وليلى:أمين
ليلى وهي مسنده ظهرها على السرير ورافعه ركبها:بنات متخيلين حياتنا بدونه
مها:بسم الله عليه
طاحت دمعة غاليه وهي مغمضه:بتكون زي الجحيم خصوصا حياتي وحياتك(تقصد ليلى)
مها:ؤش هالكلام
غاليه:مهيش أنتي عارفه البئر وغطاه وعارفه كرهه أبوي لي و لليلى
ليلى بحزن:وشكه بشرفي
غاليه وهي تجلس:أنتي تهونين نقول هذي نظره مجتمعنا لكل المطلقات بس أنا غير أنا يشك فيني مع طلال
مها بحزن:بنات أبوي مايكرهكم
غاليه باندفاع :لا ي مها يكرهنا يكرهنا وخالقي مائعاملنا زيك أنتي وريم ليلى جبرها وهي بزر على طارق الشايب ولما طلقها منه صارت بعين أبوي عاهره مايثق فيها وانا لأن طلال دافع عني ونمت عنده بغرفته كم يوم صار ماعندي شرف "ضعف صوتها وانهمرت دموعها"مع أنه وربي ينام بالمجلس وانا بغرفته بس نفوسهم رديه ونيتهم زباله
مها وهي تسكر الباب وتتسند عليه:بنات أبوي مايكرهكم بس خلاص الدنيا مافيها أمان واكبر دليل شوفو أثير أخوها ؤش سوا فيها
غاليه باندفاع:سليمان كان سكرررررررران سكرررررران ولا طلال واعي صاحي وعقله معاه
ليلى ودمعتها تسيل على خدها:أنا تعقدت من الزواج بكبره وانتم تعرفوون السبب واللحين أبوي بيظن أني بروح أدور للحرام
مها بحزن:خلاص وألله قطعتو قلبي
غاليه وهي تمسح دموعها:الله يقوم لنا طلال بالسلامه وبس
مها:طيب سوو لي مكان بنام معاكم
غاليه بعناد:لاااااااا
نقزت مها على السرير ودخلت تحت الحأف بينهم
غاليه بألم وعصبيه:ووجع كسرتيني
مها وهي تضم الحأف:ي لبيه أحس ريحة طلول فيه


*بيت ماجد* 1:30
دخل ماجد البيت بثوبه الأبيض وشاف أمه في الصاله بجلالها تقراء قرآن *الصاله بسيطة مطليه بالؤن الأبيض في الجدار الرائسي رسومات بسيطه بالؤن البنفسجي ألغامق والكنب بالؤن البنفسجي الغامق وطاوله بنفس الون فوقها تحف زجاجيه حولها أربع طاولات صغار*
ماجد:تقبل الله
أم ماجد:صدق الله العظيم والتفتت لماجد:منا ومنك
ماجد:ريم مانزلت
أم ماجد:لا وألله باقي
طلعت فاتن من المطبخ ببنطلون كحلي وتيشيرت أبيض فيه من النص علم أمريكا:آفا مجود مؤ مالين عينك لازم ريوم تكون موجودة
ماجد بابتسامة:لا مؤ كذا بس لأننا بننزل للرياض
فاتن بانفعال:لا وألله وانا داخله المطبخ عشان منو
أم ماجد بهدوء:توكم وصلتو الفجر ارتاحو اليوم
ماجد بصوت يقارب الهمس:لازم ننزل هي للحين ماتدري عن الحادث ولا أبيها تعرف من خالاتي ؤحنا هنا
فاتن بشهقه:ي الظالم للحين ماقلت لها
ماجد:خالي حلف علي مأقول لها ولا أبيها تدري ؤحنا باقي هنا
أم ماجد:الله يقومه بالسلامه وألله أني اعتبره ولدي
ماجد بتنهيده:الله يعين
فاتن بابتسامة واسعه:مجود جبت لي هديه
ماجد:إيه اللحين بنزلها
أم ماجد بعتب:فاتن شايفته فأضي لك
ماجد بابتسامة:خليها خليها يمه كم فتون عندنا
نزلت ريم ببنطلون جينز وبلوزه من الدانتيل الأبيض ومبطنه بالقطن الأبيض وماسكه شعرها وراء ببكله ومنزله خصل وشائله عباتها وشنطتها:مساء الخير
الكل:مساء النور
فاتن بابتسامة:هلا هلا هلا بعروستنا
ردت لها ريم الابتسامة:هلا فيك والتفتت لأم ماجد:أخبارك عمتي
أم ماجد:بخير دامك بخير عساك نمتي عدل حبيبتي
ريم تخز ماجد بطرف عينها:هو مداني أنام ولدك طير النوم من عيني مدري ؤش ذابحه على روحة الرياض
ماجد*وألله لو تدرين ؤش ينتظرك ماقلتي كذا*:حاول يكون طبيعي:خالي ذابحني جيب لي بنتي وجيب بنتي كأني باكلك
ريم بابتسامة متعبه:الله لا يحرمني منه
أم ماجد بصدق:أمين
فاتن:طيب إفطرو هنا ترو وربي مسويه لسته طويله أبي أطبخها على الفطور
رفعت ريم يدينها فوق بمعني مالي شغل:كلمي أخوك
ماجد وهو يوقف:لما نرجع من الرياض سويها يلا بنزل الشنط وانتي يلا لبسي عباتك
لبست ريم عباتها وبأست رأس أم ماجد:يلا عمتي فمان الله
أم ماجد:فمان الكريم حبيبتي انتبهي لنفسك
ريم:وانتي بعد
ضمت ريم فاتن
ريم:بشتاق لك
فاتن بهبال:لاحقه علي بس أمانه بوسي لي غلوي بوسه كبيييييييييره ومهوي وليلى نص ونص ههههههههههه
بعدت عنها ريم وقالت:من عيوني
فاتن:تسلم عيونك
دخل ماجد وبأس رأس أمه ويدينها:يلا فمان الله
أم ماجد:فمان الكريم
ريم:يلا بأي
فاتن:بأي "ؤراحت وحضنت ماجد"وألله بشتاق لك
ماجد بضحكه:أنا أكثر
بعد ماجد عن فاتن ومسك يد ريم:يلا فمان الله
أم ماجد:الله يحفظكم وئيسر أمركم
تبعتهم فاتن بنظرها لحد ماطلعو والتفتت لأمها:يمه ؤش بتكون ردة فعلها
أم ماجد:العلم عند الله
فاتن تنفض رأسها:ي ربي لو يصير لمجود شيء جنيت هم كيف بيتحملون
أم ماجد:الله يقومه بالسلامه وتقر عينهم
فاتن بصدق:أميييييييييييين



*بيت خالد*2 الظهر
جالسه نوف بالصالة بقميص أحمر فيه ورود بالأبيض وأمها لأبسه ثوب قطن أسود واكمامه رماديه و قمر جالسه على مرتبه هوائية قدام التلفزيون بفستان تركواز علاق وماسك على الجسم ويوصل لنص الفخذ تتابع أفلام كرتون وقاعده تأكل مالتيزرز
نوف باستهزاء:حتى البزر مفصخينها مثلهم
أم خالد:ليه هم في وجيهم حياء غاسلين وجيههم بمرق
نوف:مالوم أبوها يوم طلق أمها أم التفصخ
أم خالد:أكيد أنه شايف فيها عيب ولا ماكان طلقها
نوف:قمر قمر
لفت قمر لهم:همم
نوف بابتسامة:تعالي
أم خالد:ؤش تبين فيها
حركت نوف يدها بمعنى أصبري
وقفت قمر قدام نوف:هلا خالتو
نوف"تخلخت عظامك"رسمت ابتسامة على وجهها وحطتها بحضنها:أخبارك
قمر بخجل:بخيل(بخير)
نوف تمثل الطيبه:قمر أنتي تشوفين أبوك
قمر وهي تلعب بكيس المالتيزرز بخجل:إيوا
نوف:وأمك تشوفه
هزت قمر رأسها بالنفي
أم خالد وهي تجلس على حافة الكنب وتحني ظهرها عشان تقرب من قمر:قمر أمك تكلم بالليل
قمر ببرائه:مادري
نوف باستهزاء وهي تكلم أمها:ي حبيبي
أم خالد بنفس الخبث:ما تشوفيها في الليل تكلم في الجوال
نوف:وتقول حبيبي وحياتي
هزت قمر رأسها بالنفي
نوف تحرك يدها في الهواء:محفظتها الكلام
أم خالد:طيب أمك تطلع مع شباب في الليل ومحد يدري
نوف:وتطلع شوي شوي عشان محد يدري
نزلت شهد لأبسه جمب سوت باللون الأبيض و خطوط صغار بشكل عشوائي باللون الأسود ورافعه شعرها ب بنسات سمعت همساتهم ووقفت وارخت سمعها لهم
قمر وهي تهز رأسها بالنفي:لا لا
أم خالد وهي ترجع ظهرها على الكنب:ماعليك منها كذوب أمها مارفضت العرس إلا عشان تأخذ راحتها
نوف:أي وألله عاد هم لا يحللون ولا يحرمون
أم خالد:ومطلقه مهما سوت محد درئ
هجمت شهد بكل عصبيه وانفجار: أشــــــــــــــــــــــر ف مــــــــــــــنـــــــــ ــــكـــــــــــم ومن طوايفكم ي كلاب
أم خالد بصراخ:مابه كلب غيرك
شهد بصراخ:أنتي الكلب أشرف منك ومن الزباله بنتك
بعدت نوف قمر من حضنها بقوه لدرجه أنها طاحت على الأرض:هييييييييييييييييه أبلعي لسانك لا أكوفنك هنا
شهد بصراخ يهز البيت(معروفه بصراخها):أنتي وأمك اللي امسكو حدكم ولا تجيبون شرفنا على لسانكم ولا وألله والله أن ادفنكم مكانكم
أم خالد:تخسين ي ####
شهد بصراخ وعيونها بتطلع من مكانها: كلببببببببببببببببه أشرف منك ومن طوائف أهلك تــــــــفـــــــهـــــمـ ــــيــــــن أشرف منك ي كلببببببب
وصلتها صرخه هزت البيت:شـــــــــــــــــه� �ــــــــــــــد
التفت الكل لخالد اللي الشر بأين بعيونه وشهد تحارب دمعتها"أموت أموت ولا تنزل دموعي قدامهم"
وقف خالد قدام شهد وصرخ بعصبيه خالد :شهد خلاااااااااص لين هناااااا وخلاص وصلت فيك المواصيل تغلطين علي أمي ي قل
قاطعتها شهد بنفس العصبيه وهي حاطه عينها بعينه:لما تدري أمك ؤش مسويه تعال أبرز عضلاتك علي
خالد بصراخ:مهما سوت أمي تنطمئن وماتردين فاهمممممممه
شهد:تخسي وتعقب انت وهي مو شهد اللي تتهم في شرفها وتسكت
مسك خالد فكها بقوه وقال وهو يصر على أسنانه:ثمني كلامك لا اكسر وجهك
بعدت شهد يده بقوه وقالت بهدوء:إذا فيك ذرة رجوله مد يدك وشوف وش يصير فيك "وكملت بسخريه" إذا انت رجال دافع عن زوجتك مو تجي تضربها إذا انت رجال قول لي "صرخت"ليش تزوجت #### واهلها ####
طالعها خالد بجمود:وش هالكلام
شهد ودمعتها تتمرد:أسألهم أسألهم وش قالو بشرفي وشرف أهلي أسألهم قبل تجي تتمرجل علي ومشت من قدامه كان وده يسحبها لحضنه ويضمها ويمسح دمعتها شهد دموعها مو رخيصه تنزل بسهولة دموعها ما تنزل إلا من القهر يحبها رغم كل عيوبها يحبها بس هي غلطت على أمه ولازم تتربى مستحيل أضعف لها زود أنا ضعفت لها بما فيه الكفايه مستحيل اخليها تتمادا زود مستحيل
مسكت شهد يد قمر وسحبتها بقوه مشت ولما وصلت الدرج مسحت دمعتها والتفتت لهم:لنا وقفه قدام الله و والله والله الله بسماه ما سامحكم على كل كلمه قلتوها بشرفي الله يحرق قلوبكم وياخذ حقي منكم وطلعت الدرج وهي تسحب قمر وراها
نوف تقلدها:الله يحرق قلوبكم
خالد بصراخ:كــــــــــــــــــ� �ـانـــــــــــت #### مـــــــــــــــع مــــــــــــــن "بصراخ أقوى"رددددددددددددددددددد� �دددددددددددو
أم خالد بكذب:خالد تصدق هذي
خالد بصراخ:ايــــــــــــه ايــــــــــــه أصدقــــــــــــــها شـــــــــــــــــهــــــ ـــــــــد ما تــــــــــــبـــــــــــ ـكــــــــي مــــــــــــــن عـــــــــــــبــــــــــ ـــــث
نوف:خالد شهيد هذي كذوب وتمسكن لين تمكن
خالد يصر على أسنانه:نوف انطمي لا افطر عليك

*بيت أم صالح*4 العصر
جالسين غاليه ومها يسون فطائر وحلا غاليه كانت لأبسه جينز ازرق وحزام أحمر وبلوزه بنيه وكلها نجوم صغيره بالؤن البني الباهت ورافعه الأكمام آلا كوعها
مها كانت لأبسه جينز أسود وبدي أسود ومن فوقه بلوزه بيضاء قطن قصيره فيها من وراء حرف e كبير
وليلى واقفه عند الفرن ببرموده أخضر وبلوزه شيفون بيضاء
والصمت يلف المطبخ إلا من بعض الأسئله والطلبات البسيطه
حطت غاليه مربئ التوت على التشيز بتعب:مايا أعطيني التوت من الثلاجه
ليلى وهي تلتفت:غلوي فيك شيء
غاليه بتعب:مصدعه شوي
مها وهي تلف الكروسان:تستأهلين قلت لك تسحري عدل ماسمعتي مني
غاليه:اووووووووف متى نروح لطول
ليلى:باقي كم ساعه بس ونشوفه
مها:بنات بناخذ جدتي معانا
غاليه:وهي تحط التوت:لا مو ناقصين تتعب علينا مثل المره القبليه
ليلى:بنات أدعو له دعوه الصائم مستجابه
غاليه بتنهيده:ي رررررب
مها:ليول سوي حشوه حق السمبوسه
ليلى:طيب
غاليه:تصدقون فاقده قمر
ليلى بحب:فديتها وربي مشتاقه لها
مها:اليوم قولي لشهود لا تأخذها
ليلى وهي تجلس :استحي
مها:من ؤش بنتك وتبينها
غاليه:لا وألله حرام شهد فرحانه فيها
مها:أولتها على آخرتها بتردها
ليلى:أي تردها بكيفها مؤ أقولها أنا
غاليه:ي ناس كأسره خاطري أحسها بتموت ويجي لها ولد
ليلى:الله يرزقها ألذريه الصالحه
الكل :أمين
غاليه بعصبيه وهي تشوف مايا جالسه على آلارض:مايا ووجع وين التوت
التفتت مايا لهم ورجعت تطالع الأرض بتعب
مها بتهديد:قسم بالله العظيم إذا مأقمتي وسويتي شغلك أن اذبحك ذبح وأخصم راتبك قومي قامت عيونك من مكانها
ليلى كانت تطالعهم بجمود:ترو الرحمه زينه
مها بعصبيه:لو كانت مريضه كان رحمتها بس الشيخه تسوي كذا عشان طلال بالمستشفي
مدت مايا التوت لغاليه وهي تخز مها
غاليه بعصبيه:لا تطيح عيونك ؤطلال طلعيه من بالك ولا رجعتك لبلادك مثل مأخذناك
دخلت فاطمه بجلأبيه صفراء وإلتعب واضح عليها:شفيكم
مها:الشيخه اللي ذابحها الحزن ولا عاد اشتغلت نعطيها راتب عشان تهل دموعها
فاطمه بتنهيده:سويتو الشوربه
ليلى وهي تكسر البيض:لا يمه أنتي قلتي بتسويها
فاطمه وهي تمسك رأسها:صانتي جيبي بصل وطماط
غاليه بتعاطف:يمه ارتاحي أنا بسويها
هزت رأسها بالنفي:مافيني شيء بسويها
ليلى بحزن:يمه شكلك تعبأنه ارتاحي
مها:فطومه روحي ارتاحي
أخذت فاطمه البصل وقطعته:خلاص قلت لكم مافيني شيء
أشرت لهم غاليه بمعنى خلاص أسكتو


*بيت أبو لمار*5:40 العصر
غرفه لين وليان"مطليه بالؤن السكري والسرير أبيض ممزوج ببيج المفرش مقلم وردي والبني والبرتقالي وألاصفر فيه خداديات كثير الكمودينه بالؤن السكري والدولاب والتسريحه على الأرض زوليه بنيه عليها خداديات بني ووردي وبرتقالي واصفر"
رفعت ليان شعرها فوق كعكه وحطت في البنس
لين:ليونه البس قبعه ولا مؤ لازم
ليان وهي تضبط شعرها والبنسه بفمها قالت بصوت مؤ واضح:م لازم
دخلت لمار بجلأبيه بيضاء ماسكه على الخصر إلى نهائه البطن فيها رسم بالذهبي والاكمام مزخرفه بالأسود بعدها صار واسع ومن تحت الركبه صار فيه شريط أسود فيه رسم بالذهبي وتحته شريط أسود فيه رسم بالبني الأمع بعدها شريط ذهبي فيه رسومات بالذهبي الأمع وتاركه شعرها مفتوح على جنب وحاطه كحل وقلوس لحمي
لين وهي تلبس جزمتها:الله لمور طالعه تهبلين
لمار بثقه:طول عمري خقق
ليان وهي مأزات تضبط شعرها:لمور واحنا حلوين ولا
"لين وليان لأبسين بنطلون علا الدين أبيض وحزام من قماش بني وبلوزه صفراء نص كم عليها بلوزه حفر بنفسجيه ولافين شعوهم فوق وحاطين كحل وقلوس وردي"
لمار :حلوين بس مؤ كثري
ليان وهي ترفع علبة الجل:بتنطمئن ولا بهذا
دخلت عليهم لمى ببنطلون أسود وجزمه بيضاء سبورت وبلوزه بيضاء قطن في نهائه الأكمام خطين بالؤن الحمي ومن فوقه بلوزه لحميه حفر بازره بيضاء وشعرها مفتوح ووجهها خالي من الزينه قالت بسرعه:بنات أب "سكتت وقعدت تطالعهم بجمود"
لين وهي تنفض عباتها:شفيك
لمى:صدق مافي وجيهكم ذرة حياء
تخصرت ليان وقالت بسخرية:ليش شايفه عندنا شباب بالغرفة
لمى بنفس نظرات التقزز والقرف:عمتي وبناتها بيموتون من حزنهم على ولدهم وحالهم الله أعلم به ؤيطبخون وينفخون لكم وألحزن ذابحهم عشان تجونهم بهالشكل
لمار وهي تحرك يدها قدام لمى:هيه هيه ؤش سوينا شايفتنا حاطين كيلو مكياج ولا لأبسين فساتين
لمى تخزهم من فوق لتحت:شوفو أشكالكم بالمرأيه وبعدها تكلمو الواحد صار أناني ولا يفكر إلا بنفسه
لين وهي توقف عند المرأيه وتلبس نقابها:وراء ماتاكلين تبن وتنقلعين
لمى:أنقلع رأسك من مكانه بس وربي اخلي أبوي يشرشحكم
ليان وهي تحط جوالها بشنطتها:اللي ماتطولينه بيدك واصليه برجلك



*بيت أم صالح*6:20
دخلت مها المطبخ بسرعه وشالت صينيه الأكوأب ؤطلعت من باب المطبخ الخارجي للمجلس وقفت عند باب المقلط :يبه يبه
قام عناد وراح لها وأخذ الصينيه منها
مها:تبي شيء بعد
عناد:لا بس جهزو الفطور بسرعة
مها:أبشر
لفت للبساط وبدت تعدل ترتيب الصحون وقفت عند بداية البساط وقدام الباب على طول وشافت هيئه رجل شهقت وركضت على طول
التفت فارس لصوت الشهقه وقال وليد بحزم :غض البصر
طالعه فارس ببرود :ترا مأني ناقصك انت الثاني


*عند الحريم*
الكل قاعد على السفره وغاليه توزع بالصحون ومها تصب العصير وليلى توزع صحون الحلو
قامو رهف وياسمين رهف بتنورتها الخضراء أخضر داكن بخصر رفيع وبلوزه بيضاء ورافعه شعرها فوق و ياسمين بفستأنها التيفاني بأكمام طويله ماسك على الخصر وبعدها صار واسع وفيه دوائر بالؤن الأبيض يوصل إلى نص الساق
أخذت ياسمين المغرفه من غاليه :غلوي ارتاحي أنا بوزع عنك
غاليه بتعب:لا عادي
ياسمين بابتسامة:لا ارتاحي وانا بوزع ولا شايفتني ضيفه
رهف بابتسامة:مهوي جلسي أنا بصب عنك
مأمانعت مها وجلست بتعب
كان الهدوء يعم المكان ويقطعها همسات أم صالح استغفار وتسبيح
:السلام عليكم
التفت الكل للحرمه اللي واقفه بعباتها وغطاهأ
صرخت غاليه :ريوووووووووووووم وضمتها وهي تبكي
ريم بضحكه:كل هذا شوق لي
ضمتها غاليه أكثر وهي تبكي
ريم بخوف:غلو بسم الله عليك شفيك
الكل كان يطالع بجمود خائفين يفلت لسان غاليه
مها تدارك الموضوع وهي تبعد غاليه بضحكه:خلاص عاد أعطينا مجال
ضمتها ريم وبأست خدودها:شفها هالدوبأ
مها وهي تبعد:دلوعة
ضربت ريم بخفه غاليه :مؤ مناسبك الدلع ومشت اتجاهه جدتها
قرصت مها غاليه وهمست:لا تتكلمين
مسحت غاليه دموعها بظهر كفها بطفوله
لاحظت ريم الحزن بوجهه جدتها بس توقعته تعب من الصيام وكبر سنها سلمت على فاطمه وبأست رأسها ويدينها وشافت نفس الملامح وتجاهلت سلمت على البقيه اللي كانت ملامحها مابين ارتباك وجمود ضمت قمر وشالتها:أخبارك ي روح خالتو
قمر بخجل:تمام
ريم بخقه:تمت عافيتك يلا قعدي إكلي "نزلتها على الكرسي"
صدع صوت الآذان
ريم:عن إذنكم
أم زياد:تعالي إفطري
ريم بابتسامة:بنزل عباتي وانزل إفطرو انتم
ليلى وهي تقلب بالصحن ودموعها تملى عيونها:ممكن تدعون لطلال الدعوه مستجابه اللحين
أم فارس:أكيد بندعي له طلال ولدنا
أم لمار:الله يشفيه شفاء لا يغادر سقمأ
غاليه وهي ماسكه كوب الماء"ي رب ي رحمن ي رحيم ي ودود ي ذو العرش المجيد ي رب أشف طلال عاجلا غير آجلا ي رب أشفه شفا لا يغادر سقمأ "وطاحت دمعتهإ ولكنها مسحتها بسرعه"ابتلت العروق وذهب الضماء وثبت الأجر أن شاء الله"
فاطمه"ي رب ي رب ي علي ي عظيم ي مجيد ي محيي ي مميت أشف لي فلذه كبدي ي رب انك تقدر ولا يقدر عليك"
دخلت ريم بفستأن سكري يوصل لنص الساق ناعم وخالي من الزينه ماعدا نفخه بسيطه في الاكتاف:مرحبا
أنوار:مراحب
جلست ريم جنب غاليه وقالت بابتسامة:صيام مقبول أن شاء الله
الكل:أمين
فاطمه بتعب:متى وصلتو
ريم وهي تأكل:الفجر والظهر مشينأ هنا
لمار:ليش
ريم:أبوي فديته مزعج طلول جيب بنتي جيب بنتي
عبير:شدخل طلال
ريم وهي تضرب جبهتها:قصدي ماجد بس إلا على طارئ طلول وينه ماشفت سيارته
رهف بسرعه:يمكن راح مع ريان وراكان يجيبون فول
ريم بعدم اقتناع:فول هالحزه ؤش المطعم اللي فاتح
رهف:لا يمكن راحو بقاله بعد الفول أو شيء كذا
غاليه اللي حست أنها بتنفجر بكاء وقفت:الحمدلله
أم لمار:ماكلتي
غاليه وهي تبلع الغصه:لما أطبخ تنسد نفسي
ريم:عن العياره رمضان غير
غاليه:لا بس شربت مويه وعورني بطني "وراحت"
ريم:شفيها شكلها مؤ طبيعي
ياسمين بكذبه:ماتسحرت وقبل شوي فطرت فعشان كذا تعبأنه منها
ريم:اوووووف أخس شيء تنزل قبل الفطور
مها وهي توقف:الحمدلله
ريم:فطرتي أنتي الثانيه
مها:لا بس شبعت"وراحت"
ريم تطالعها لحد ماطلعت:انتم شفيكم
هاله بابتسامة:مافينا شيء
ريم"ي زينك سأكته"وربي فيكم شيء مانتم طبيعين
ليان :يتهياء لك
ريم تهز رأسها بالنفي:مؤ انتم بس حتى ماجد وعمتي وفاتن أحس فيه شيء صائر
أنوار:إبليس يوسوس لك ولا صدقيني مافيه شيء
ريم:طيب هذي شفيها شايله هموم الدنيا"تقصد شهد"
أم فارس بتنهيده:متهاوشه مع خالد
ريم:عشان أمه وأخته
عبير:وفيه غيرهم
ريم:أنا لو منك أصب عليهم بنزين واحرقهم
شهد بتنهيده:انتظري رمضان يخلص وهذا اللي بيصير فيهم
أم صالح:سود الله وجهك ماتخافين ربك
شهد ببرود:الله غفور رحيم

*في المطبخ*
دخلت ياسمين وشافت غاليه تبكي بحضن مها
ياسمين:غلوي خلاص لا تفجعون ريم
غاليه ببكاء :تعبت تعبت أبيه خلاص خلوه يقوم
ياسمين:تعوذي من بليس ومسحي دموعك وبعد شوي بتروحون له
مها بضيقه:جدتي تبي تروح
ياسمين:طيب
مها:بتتعب حنا دائم نمنعها تروح بس اليوم أصرت تروح
ياسمين:ماراح يصير إلا اللي الله كاتبه
ريم بحب:غلوي لهدرجه تعورك
ارتبكو البنات من دخول ريم
مها:أعطيتها حبوب وان شاء الله تخف
غاليه"ي ليته المها ي ليت كان أهون مليون مره من الألم اللي بقلبي"
ريم وهي تغسل يدها:طليل درئ
مها بغصه:لا
ريم بضحكه:لو درئ كان جاك مدرعم مؤ أنتي دلوعته
ياسمين تغير الموضوع:كيف شهر العسل
ريم بضحكه وهي تجفف يدها:هو عادي بس مجود اللي يجنن
مها:كلي تبن
ريم:ههههههههههه بالله روحو جلسو مع البنات ودقائق واجيب الكاميرا
مها:طيب يلا بنات
ياسمين"جت من الله"
طلعو البنات و ريم طلعت جوالها من صدرها وفتحته
مايا:مأما
ريم وهي تطالعها بابتسامة:هلا
مايا:مأما غاليه مافي يبكي عشان بطن هي يعور
ريم باستغرب:أجل

*عند الرياجيل*
ماجد:وألله كان ودي بس خالي حلف
زياد:وجودك وعدمه ماراح يغير شيء
ماجد:طيب كيف حاله
فيصل بحزن:تحت رحمة الله
ريان:ي خي ماحس أنه رمضان وهو في المستشفى
خالد:الله يقومه بالسلامه
ماجد:أنا مؤ كأسر ظهري إلا أنه وحيد أمه وأبوه
راكان:انت شوف حال أبوه يكسر الظهر
فارس:الله يكون بعونه كان شاد الظهر فيه
سعود:انتم شبلاكم موتتؤه وهو حي
وليد:حي بس في غيبوبة مايندرئ متى يقوم
سعود:ماراح تطول أن شاء الله
ماجد:المهم أنا بروح له اليوم من فيكم بيروح
فارس:كلنا
ياسر:صار روتين كل يوم نروح له


*عند الحريم*
فاطمه بهمس:غاليه خلاص
ياسمين:ماعليك خالتي صرفنا ريم
دخلت ريم ودموعها تنهمر:طلال شفيه
طالع الكل في بعضهم بصدمه
ريم بصرخه:شـــــــــــــــــف� �ـــــــــــــيــــــــــ ـــه
أم زياد :ريم أذكري الله
ريم بصراخ:تكلموووووووو طلاأاااااااااااال شفيه
أم زياد:مافيه شيء
ريم بنفس الصراخ:كذاااااااااااااااا� �اااابين
فاطمه:من اللي قال لك
ريم ببكاء:بعد ماتبوني أعرف بعد
أنوار:لا ي ريم مؤ كذا
ريم بضعف:استغفلتوني كلكم أخوي بيموت وانا آخر من يدري
ياسمين:طيب قولي لا إله إلا الله
ريم بصراااااااااخ:خلااااااااا� �اااص خلاااااااااااااص سكتو مني شغلي معاكم بعدين ؤطلعت
جلست فاطمه ومسكت رأسها
والباقين جلسو يطالعون ببعض شافت مها الخدامه تطل من عند الباب قامت وهي جنون الأرض مجتمعين برأسها:أنــــــــــــــا أرررررررررررربيك ي الككككككككككككلبه


*في المستشفى*
نفس الحال واقفين ؤيطالعونه من النافذه الزجاجيه وألحزن يقتلهم كلهم كانت ريم واقفه قدام النافذة وشهقاتها تهز المكان حأقده ومقهوره من الكل تحس وده تذبحهم ودها تقتل ماجد مشاعرها كانت متلخبطه حزن وقهر وحقد كانو الشباب واقفين بيعد عنهم
فاطمه كانت جالسه على أحد الكراسي وحاطه رأسها بباطن كفها ودموعها تنزل
البنات واقفين مع خالتهم جنب الباب
وأم صالح على كرسي متحرك وتبكي جلست تنادي
:طلال ي طليل طليل "وصارت تضرب النافذة بعصاها وهي تبكي"ي طلال طلال طلال "وجلست تكرر اسمه وهي تضرب الباب
الكل خاف عليها وتوقعو أنه انخفض عندها السكر
وصل أم صالح صوت تعبان ومتحشرج وضعيف وجاف يدل على جفاف ريقه:لبيه
شهقت ريم
وقفت أم صالح ضرب
طالعو مها وغاليه وليلى بخالتهم
رفعت فاطمه رأسها
التفتو الشباب كلهم اتجاه الغرفه
وقف عناد مصدوم
غاليه بضحكه وبكاء وهي تطالع الغرفه وجدتها وتأشر على الباب:ههه وألله وألله ههه جدتي وألله هو هو ههه هو طلال طلال جدتي هو وألله هو
ريم بجمود:طلال وألله هو اللي رد وألله


*بيت أبو فارس*9 الليل
جالسين شهد وياسمين بالصالة ؤقمر تطالع التلفزيون وياسمين مميله في جلستها وثانيه رجل تحتها ورجل نازله على الأرض ومثبته كوعها على لوح الكنب ومثبته خدها على قبضه يدها وتطالع شهد وشهد تطالع تنورتها السوداء وتحرك أصابعها عليها وبلوزتها البرتقاليه كلها كشكشه ومن عند الرقبه أفيونكه كبيره تتدلى إلى نهائه البلوزه
ياسمين وهي تحط ذقنها على قبضه يدها:لا تهدمين بيتك عشانهم وليلى شريفه رضو أو أنرضو وردة فعل خالد طبيعيه محد يرضى على أمه
شهد وهي تلعب بتنورتها وتحارب دموعها:خالد ماعاد يبيني
ياسمين:لا ي شهود لا يلعب إبليس برأسك أكيد يبيك
شهد بتنهيده:ياسمين وألله مائبيني أصلا صرت كلي ماعجبه لا شكلي ولا لبسي ولا أسلوبي ولا شيء فيني يعجبه
ياسمين وهي تمسك يدها بين يدينها: ي شهود كبري عقلك هو يحبك وانتي تدرين بس أنتي بتهدمين بيتك بتصرفأتك ي شهود خالد رجال مثل كل الرياجيل يبي يحصل من زوجته الحب والاحترام مؤ الصراخ والهواش وخالد لو حصل هالشي منك وربي ماكان تغير عليك
شهد بانفعال ودموعها تنزل:أحبه واحترمه عشان يسوي فيني زيي ماسواء ياسر فيك
ياسمين بنفس الهدوء:وهذا أنتي لا احترمتيه ولا بينتي له حبك عكسي احترمت ياسر وبينت له حجم حبي له ونهائتنا وحده ياسر تزوج وخالد هذا هو يدور العروس
شهد وهي تمسح دموعها:الله يلعنهم كلهم كلاب وربي كلاب
ياسمين بتنهيده:لا تضيعين أجر صيامك بالعن والسب شغلي عقلك وصدقيني راح يصير كل شيء تبيه
شهد باهتمام:شلون
ياسمين:اعتذري منه على كلامك ووضحي له السبب بهدوء
شهد :ي سلام هم يغلطون وانا أعتذر
ياسمين بتفهم:ي شهود اعتذري منه مؤ منهم هو ؤش ذنبه
شهد بهدوء:يسمونه بيتكبر
ياسمين بضحكه:ي ربي أنتي ؤش وضعك
شهد بابتسامة:مأتعودنا نعتذر من بعض لا أنا ولا هو عادي ننسى
ياسمين:طيب أنتي تبينه صح ماتبينه يروح من يدك
شهد وهي ماده بوزها بغرور:إيه ولا
ضربتها ياسمين بضحكه على رأسها:طيب أسمعي كلامي وراح تدعين لي لا تخلين أمه وأخته يسون اللي يبونه
:السلام عليكم
التفتو البنات لامهم اللي دخلت عليهم وردو السلام
جلست أم فارس وهي تفصخ النقاب
شهد:ها يمه كيف حال طلال
أم فارس بابتسامة واسعه:فاق الحمدلله
ياسمين بفرحه:فاق فاق
أم فارس:إيه الحمدلله
شهد بفرحه لا تقل عن فرحتهم:شلون
أم فارس:قعدت أمي تدق الدريشه وتناديه ماسمعنا إلا وهو يلبيها
شهد بشهقه:ي حياتي
أم فارس:ماصدقنا أنه هو وجاء الدكتور وفحصه وألحمدلله طلع من جد هو وفاق
ياسمين بابتسامة فرح:الحمدلله ي ربي الله يحفظه ي ناس وربي أحبه هالادمي كثر حبي لفروس ووليدان
أم فارس بابتسامة هو تطالع ياسمين"الله يجعله من نصيبك"
شهد:وألله حتى أنا أحبببببببه حيل أحسه أخوي مؤ ولد خالتي
أم فارس:ومن اللي مائحبه الله يحفظه خلوق ومحترم وسمح وبار في أمه وأبوه
ياسمين بلهفه:يمه خالتي شسوت
أم فارس بضحكه:كانت بتضم الدكتور من الفرحه
شهد :طيب متى بيطلع
أم فارس:مأسالنا أهم شيء أنه فاق وغيره مؤ مهم
ياسمين:أي وألله دامه فاق كل شيء يهون


*بيت أم صالح* 10 الليل
ام صالح جالسه بالصاله وتسبح بعد ما خلصت صلاة التراويح وفاطمه ماسكه المصحف وتقراء وريم قاعده تطقطق بفونها وكل شوي تبتسم
نزلت غاليه تركض ؤهي تحلق بيدينها كنها طياره جلست جنب جدتها وهي تبوسها بقووووووه:جدتي أحببببببببك أحببببببببببببببببببببببب ببك وتقوم وتروح جنب ريم ؤتمسك رأس ريم و ذقنها وبأست خدها بقوووووووووووووة:أحبككككك� �ككك ريوم أحبببببببببببببك
فاطمه بابتسامة:أنتي أنهبلتي
قامت غاليه بركض وجلست جنب أمها:طلووووول فاق ولا أنهبل أحمدو ربكم ماطلعت لشارع أرقص وبأست خد أمها بقوه
مها وهي طالعه من ألمطبخ:أحمدي الله وأنثبري مؤ تقعدين تناقزين في البيت كأنك ذبانه
غاليه بضحك هستيري:مهوي ؤش كنتي تسوين بالمطبخ
مها:أسوي قهوه الشيخ ماجد موجود ورويش زعلانه منه ف اضطريت أسوي القهوه أنا
غاليه وهي تطالع ريم :يمين بالله أحبك ي شيخه وجهك خير علينا
مها:ههههههههههه على هالمشاعر الفياضه أكيد حبيتي أعمامي بعد
غاليه:ويييييييييييييييييي� �ع ويييييييييييييييييييع
فاطمه بضحكه:بنت استحي
غاليه بهبال:يمه قسم أن فرحتي تكفي السعوديه كلها وودي أسب في أعمامي سب بس وألله مؤ فأضيه لهم "مسكت بطنها بحزن:جوعانه
مها:وألله حتى أنا مافطرت
غاليه بنظرات خبث:تجين معاي نبلع بعدها نتوطئ ببطن مايوه «الخدامه
فاطمه:صار لي أسبوع مرتاحه من إزعاجكم واللحين رجع
غاليه وهي مآشيه للمطبخ:دام طلولي بخير قسم ماترتاحين من إزعاجنا" وصارت تلف على رجل وحده وهي فأرده يدينها وتغني" أنا اليوم فرحانه كتييييييييير خلصت دراسه من بكير "ؤكملت غنا وهي تلف وتناقز"

...انتهى البارت...
لا تحرموني ردودكم وتعليقاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:09 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت العاشر ...
ذبحني الشوق

ذبحني الشوق في غيابك
ليالي الشوق في غيابك خذتني
نسيت الناس باسبابك
وكل الناس بغيابك نستني
أنا اللي أكره النسيان ..
أنا من غيرك اسم انسان
كتاب وصفحة من حرفين
بلا معنى ولا عنوان صدقني
حبيبي وين قلّي وين سواليف
النظر والعين
أنا مدري وش اللي صار ..
ترا قلبي غدى محتار
علمني لو ان الزمن أقدار ..
دنيانا غدت أسرار
طمّني ...


*في المستشفى* 2 الليل
جالس طلال بملابس المستشفى الخفيفه ومتلحف مأزال يحس ببرودة وقاعد يفكر بغلا "ؤش كان شعورها لما عرفت بالحادث وهالفتره ممكن تساعدني أفهمها أني مؤ أخوها" قطع أفكاره دخول فيصل ببرموده ازرق وتيشيرت أورنجي وشائل بيده أكياس
فيصل بابتسامة محبه:صــــــــح ألــــــــنـــــــــوم
رد له طلال الابتسامة بتعب:صح بدنك
راح فيصل وجلس على كرسي جنبه:أخبارك
طلال وهو يرجع رأسه لوراء بتعب:مشتاق لها
رفع فيصل يده وكأنه بيعطيه كف بمزح:ي حيوان جاملني على الأقل
طلال:ليش مادخلوها أمس
فيصل:وانت كنت واعي كنت ترجف من البروده ولا قلت غير بردان وبردأن
طلال:هي عافيتي
فيصل يمثل القرف:ي زينك سأكت
التفت له طلال بلهفه:فيصل لما كنت بالغيبوبه ما حسيت أنها تحبني
فيصل يتربع على الكرسي:شوف وألله كانو الثلاث مثل بعض كلهم يبكون وحزنين
طلال:أنا ؤش أبي في الثلاث سألت عنها هي
فيصل بشهقه:ي النذل خوأتك كانو بيموتون من الحزن
طلال وهو يسكته:في فيصل في فيصل أسمعني
فيصل: ها ؤش عندك
طلال:تتوقع بعد هالحادث مستحيل تبعد عني
فيصل بغباء:وين بتروح يعني
طلال:قصدي لو عرفت الحقيقة راح توافق تتزوجني
فيصل بحيره وهو يحط ذقنه بين الابهام والسبابه:قول ان شاء الله
رجع طلال رأسه على وراء وغمض عيونه:أن شاء الله
طلع فيصل جواله من جيبه وفتحه وبعدها سأل طلال:حافظ رقمها
طلال بدون مايغير وضعيته:شدخلك
فيصل وهو يرفع يده:لا تخليني أهفك كف اللحين هذا جزائ اللي مقدر شوقكم لبعض"ومد له الجوال"خذ خذو روحك
فتح طلال عيونه:ؤش هذا
فيصل:جوال مؤ انت متقطع من الشوق لها
طلال بفرحه:ي جعني أخدمك بالإفراح وأخذ من الجوال بسرعه
فيصل"الله يجعلها من نصيبك"أقول حافظ رقمها ولا نساك الحادث
طلال وهو يدخل الرقم:أنسى روحي ولا أنسى شيء يخصها



*بيت أم صالح*
طلعت غاليه من الحمام بعد ماتوضت وفرشت سجادتها تبي تصلي الوتر ولابتسامه مافارقت وجهها أخذت الجلال الأبيض وقبل تلبسه سمعت رنه جوالها أخذته وشافته رقم غريب ترددت ترد وبعد كم رنه ردت
غاليه بتوتر:ألو
طلال وهو ياشر لفيصل يطلع:غلوي
شهقت غاليه وطاحت دمعتهإ
أعطى فيصل طلال غمزه وهو يضحك ؤطلع
طلال:بسم الله على روحك
غاليه وهي تحارب شهقاتها:طلال
طلال بحب :قلبه وروحه ودنيته كلها
غاليه أجهشت في البكاء وماقدرت تقول شيء
طلال بابتسامة حب:غلا ليش تبكين هذا أنا بخير
غاليه:كان بكاها ردها
طلال:غلوي عشان خاطري طالبك لا تبكين
غاليه وهي تمسح دموعها بطفوله:طلولي انت بخير
طلال بابتسامة حب وارتياح:أسمع هالحس ولا أصير بخير
غاليه:طلول مشتاقه لك حييييييييييييييل حييييييييييييييل
طلال:مؤ كثر شوقي لك
غاليه بعناد:لا أنا أنا أنا أكثر
طلال بضحكه:بكره بتزوريني
غاليه:الود ودي أجيك اللحين
طلال:ههههههههههه عشان يذبحك عناد
غاليه بضحكه:انشهد
طلال:غلوي أعطيني أمي
غاليه:طيب دقائق
نزلت غاليه ركض ببيجامه بنطلونها بالؤن الأبيض ومليان رسومات أوراق شجر بالألوان التركواز وألاخضر وألاصفر وألاسود وبلوزه كم طويل لونها تركواز قطن وساده"تصارخ":فطووووووووم فطووووووووومه فطوووووومتي "شافت أبوها منسدح في الصاله على القنفه وقالت بمرح"عنوووووووووودي أحبببببببببببببببك
"طلعت فاطمه من غرفتها:وجع وجع شفيك
غاليه بضحك هستيري:حزري فزري منو داق علي
مها وهي توقف عند بدائه الدرج ببجامتها البرموده البيج واطراف البنطلون تأيقر والبلوزه بيج واطراف الإكمأم تأيقر وبنص صور نمر"قالت بسخريه"من سيربح المليون
غاليه بنفس الضحك الهستيري وهي تدور حول نفسها: من سيربح طلولي
فاطمه بشهقه:طلال
وقفت غاليه وهزت رأسها بالإيجاب وهي تضحك:أعطيني 500 وأخلئك تكلميه
قام عناد وجلس:وينه
غاليه بهبال:بجيبي
مها بفرحه:غاليؤه وجع وينه
غاليه بقهقهه وهي تمد الجوال لأمها:كلميه بعدين أعطيه عنودي والإلف أبيه ي اثنين
فاطمه مانتظرت غاليه تخلص كلامها أخذت الجوال بسرعه وجلست على أقرب قنفه:طلال
طلال بضحكه:نشفت ريقك هالخبله
فاطمه:الله يصلحها"كملت بلهفه"أخبارك ي روح أمك
طلال:بخير دامك بخير
مها بقهر وهي تتخضر:ؤش معنى يدق عليك أنتي مؤ علي
غاليه تمد لسانها بمغأيضه:موتي قهر يحبني ولا يحبك
مها بقهر:كلي تبن أكيد أنتي اللي داقه عليه ي النشبه
غاليه بضحك:أصلا داق من رقم غريب"ومدت لسانها:غيوره عشانه يحبني أكثر
مها:جعله يحبك عشر جنون



*بيت خالد*2:30
طلعت شهد من الحمام وهي تجفف يدها كانت لأبسه "شورت لنص الفخذ رمادي وفيه دوائر صغيره عشوائية بالاسود ومن داخل ملونه بالاحمر وبلوزه رماديه قطن علاق وفيها من النص قلب كبير بنفس الدوائر اللي بالشورت وحاطه شعرها على جنب"
شافت خالد بتيشيرت أصفر علاق منسدح ؤقمر نائمه على ذراعه وقاعد يتأملها
شهد بابتسامة:عاجبتك
طالعها خالد :تصدقين مالوم أخوك لما حب أمها
"قمر بيضاء مشربه بحمره عيونها واسعه ورموشها كثيفه عدستها عسليه حيل أنفها صغير وجميل فمها مرسوم رسم شعرها أسود بقوه وحرير وكل هالملامح أخذتها من أمها وليلى تعتبر أجمل وحده بالعائله وتجي من بعدها جنان"
شهد بصدمه:ليش مؤ ماليه عينك
خالد:ماليتها بس شكل بنت خالتك صاروخ
شهد بقرف وهي تتخصر:صاروخ يشيل رأسك من مكانه
خالد بعصبيه:شهييييييييييييد
شهد:خوييييييييييييلد
خالد:لسانك يبي له قص
شهد:انت رأسك يبي قص "ولفت لالدولاب وفتحته تطلع لها ملابس"قسم بالله أنكم ي الرياجيل ماتنعطون وجهه ولا تستحون لا قاعد تتعزل ببنت خالتي قدامي صدق ماتنعطون وجهه وتستأهلون من يربيكم من جديد
خالد بضحكه:تغارين علي
شهد بلامبالأه:من زينك ي القرد
خالد :إذا أنا قرد ليش تحبيني
شهد بنكران:منو قال لك أني أحبك
خالد بهدوء:أنتي البارحهه
شهد: كنت أمزح
خالد ؤهو يتلحف:وانا عاجبتني هالمزحه
شهد:طيب بقول لك شغله
انسدح خالد على ظهره ؤهو يطالعها
خالد بابتسامته اللي تعشقها شهد:ها ؤش هالشغله
شهد:بالأول أوعدني
خالد بابتسامة:أوعدك
شهد بأنكسار:ماتجرحني وتكسر قلبي
خالد بهدوء:تكلمنا في هالموضوع البارحه
شهد وهي تحارب دموعها:طيب أوعدني ماتحبها أكثر مني
خالد بابتسامة وهو يعد على أصابعه:شهود واحد متحمل طولة لسانك وعوابتك وبزاعتك ؤ كل عيوبك تتوقعين بيوم راح يحب أحد كثرك وألله ي شهد لو تزوجت مليون وحده كلهم مائاخدون ربع حبك
شهد بهدوء:طيب أحبك وربي
خالد ؤهو يجلس:ههههههههههه لا الموضوع فيه رومنسيه أجل تعالي اضمك



*أحد الفنادق*12:30
ريم بدلع بقميص قطن أبيض كمه قصير وكله صوره قطوه ويوصل لفوق الركبه تسند ظهرها على السرير وتثني رجلينها ؤتمسح باصبعها على وجهه ماجد بدلع:مجود مجودي مجودي
ماجد:هممممممم
قربت ريم بدلع وبأست خده:يلا حبيبي قوم صل
فتح ماجد عيونه وأبتسم وهو ينسدح على جنب ويصير مقابلها:عيديها
هزت ريم رأسها بالنفي وهي تبتسم
ماجد وهو يتلحف:إجل مأني بقائم
ريم بابتسامة وهي تطالعه بطرف عين:يعاقبك الله على تأخيرها
ماجد :طيب ي البخيله بس بوسه
هزت ريم رأسها بالنفي:نسيت ؤش سويت فيني انت وأبوي
ماجد بضحكه:خالي السبب
ريم وهي ترجع ظهرها على وراء وتحوط ركبها بيدينها:طيب خل خالك ينفعك
ماجد باستعطاف:أهون عليك
هزت ريم رأسها بالإيجاب
قام ماجد ومسك ذقنها وبأس خدها بقوه:فديت الزعلانين أنا "وقام للحمام يتوضى"
ريم وهي تلمس خدها"أحبببببببببببببك"


*في غرفه مقابله*
سكر فيصل الدولاب بعد مالبس برموده أبيض مقلم بأسود وتيشيرت أبيض فيه من النص علامه إديداس بالأزرق وألاحمر وقف قدام المرأيه ومشط شعره مسك العطر وقبل يرش تذكر أنه راح يتعب طلال رجع العطر مكانه و أخذ جواله وبوكه ومفتاح سيارته ؤطلع قفل الباب والتفت لماجد وشافه طالع
فيصل:صــــــــح الــــــــــنــــــــــوم
ماجد بابتسامة:صح بدنك أخبار طليل
فيصل وهو يمشي ناحية ماجد:بخير تؤي رجعت من عنده
ماجد وهو يمشي جنب فيصل :الحمدلله
فيصل وهو يطلع منديل من جيبه:أخبارك انت
ماجد بابتسامة:عال العال
مد له فيصل المنديل بضحكه:أمسح وجهك بس
ماجد بتساؤل: ؤش فيه
فيصل وهو يمشي قدامه ويضحك:صومو صومو درئنا أنكم عرسان بس الصيام واجب
ماجد بقهر"حسبي الله عليك ي رويم":صائم صائم الله يلعنك
فيصل:ي حيوان لا تلعن وانت صائم



*بيت خالد*2 الظهر
جالس خالد بثوبه الأبيض ومنزل شماغه وعقاله جنبه ؤقمر جالسه بحضنه بشورت أسود لنص الفخذ بأحزمه رفيعه من البطن إلى الظهر وبلوزه بيضاء كم طويل وتلعب بجوال خالد
ونوف جالسه قدامه بجلأبيه زهريه مقلمه بأبيض وأمها جنبها بجلأبيه خضراء فيها زخارف بالأسود
خالد وهو يلعب مع قمر:مشاء الله بسرعه حصلتو العروس
نوف بخبث:ماصدقنا تقول بتزوج نبي نفرح فيك ونشوف عيالك
أم خالد:أي وألله خوأنك أصغر منك وعيالهم طولك
خالد وهو يطالعهم:طيب هي عاجبتكم البنت ذي
أم خالد بتهويل:مشاء الله عليها جمال ودلال وتربيه وسنع
نوف وهي تلف وجهه بقرف:مؤ مثل أم لسان اللي عندك
خالد:كم عمرها
أم خالد:بحدود 19 أو 20
خالد:حلو حلو
أم خالد:أي وألله الصغيره تسمع الكلام وتقدر تعلمها
قمر وهي تطالع خالد:عمو طفشت أبي لعبه تانيه
خالد وهو يبوس خذها:من عيوني "صار خالد يغير في الألعاب والجوال بيد قمر"
أم خالد:لو انك سمعت كلامي وتزوجت من يوم قلت لك كان اللحين عيالك كبرها أو أصغر منها بسنه
خالد وهو حط ذقنه على كتف قمر :الحمدلله على كل حال
نزلت شهد" بفستأن دانتيل عنابي ماسك على الجسم يوصل لتحت الركبه كم طويل دانتيل من عند الصدر إلى النهائه صار مبطن بقماش عنابي درجة لونه أقوى من الدانتيل ومعاها شنطه على شكل تؤيتي"
الكل سكت لما نزلت شهد
مشت شهد بثقه وهي تتمائل وجلست جنب خالد :قمر مأما
قمر بابتسامة:هلا
ردت لها شهد الابتسامة:يلا حبي نزلي الفون ؤطلعي عمو وليد عند الباب
قمر:ليش
شهد بحب:ماشتقتي لماما
قمر:إلا
شهد:خلاص عمو وليد بياخذك لماما
بأس خالد خدها:بتروحين ي الدوبا وتتركينا
اكتفت قمر بابتسامة خجل
كاستني وهي شايله شنطه ملابس:مأما شنطه خلاص
شهد:طلعيها برا وليد بياخذها منك
قامت قمر من حضن خالد بعد ماباست خده
شهد يلا حبيبتي هذي شنطتك فيها كل ألعابك
باست قمر خد شهد بقوه:بأي خالتو "وأخذت تؤيتي"
قمر بحب:ي روووووووووووح خالتك انتبهي لنفسك
قمر بخجل:طيب
رحت قمر وسلمت على نوف وبأست رأس أم خالد اللي قابلوها بجفاء وكرهه
شهد:يلا حبيبتي روحي
قمر:بأي
شهد وخالد:بأي
نوف بخبث:شهد تدرين لقينا عروس لخالد
شهد وهي تحط رأسها على كتف خالد وترسم بيدها خطوط على صدره:خلودي ؤش تبي تأكل على الفطور
خالد بارتباك:براحتك أطبخي اللي تبين
شهد بدلع:أنا مؤ مشتهيه شيء
خالد وهو يطالعها:ليش
شهد:كيذا بدون سبب
خالد:لا أن شاء الله إذا شفتي الأكل بتشتهين
شهد وهي تبعد عنه بسرعه:خلودي أبيك في موضوع مهم خالد بخوف:ؤشو
وقفت شهد ومسكت يده:تعال وبقول لك
وقف خالد معاها وأخذته معاها لفوق
نوف تطالع أمها:شفتي ولدك الخروف
أم خالد بتنهيده:ساحرته الله يأخذها
نوف:يلا بكره لا تزوج بدور بتنسيه شهدوه وطوائفها

*غرفه خالد وشهد*
جالس خالد ومسند ظهره على يد القنفه وحاط رجل تحته ورجل على الأرض وشهد جالسه قدامه بنفس الجلسه
شهد بحزن:وألله خائفه دائم يتكرر هالحلم
خالد يطالعها بحيره"معقوله كل هالحركات عشان ماتزوج"تنهد وقال:تعوذي من إبليس هذي كوابيس
شهد بحزن:دائم يجئ وربي خائفه
خالد بتضجر:خلاص بشوف مفسر أحلام وافسره لك
شهد وهي تقرب يدينها حول ذقنها برجاء:طيب بليز بسرعه
خالد:طيب طيب بس طفي النور بنأم ساعه
شهد وهي تقوم:طيب نوم الهناء



*في المستشفى* 8 الليل
فيصل وهو يعدل المخده وراء ظهر طلال:يلا اللحين أهلك بيجون أنا بطلع
طلال بابتسامة:فيصل مبين علي التعب
فيصل يخفي حزنه بابتسامة:مافيك إلا العافية
طلال:مأودي تحس أمي بتعبي
فيصل:ماراح تحس بشي أن شاء الله "وغمز"انت أهم شيء لا تفضح نفسك لما تشوف الحبائب
طلال بضحكه:بحاول اضبط نفسي
فيصل بحب:يلا أنا بروح أفرفر لين ربي يفرجها ؤيطلعون
طلال الله معك
طلع فيصل ؤطلال رجع رأسه لوراء وأبتسم وهو يفكر فيها"أحبها واحب كل شيء فيه أعشقها أحسها قطعه من قلبي إاااااه و ي عذاب هالقلب"
طلعه من تفكيره صوت أبوه القوي:السلام عليكم
تعدل طلال بتعب وهو يبتسم:أرحب
عناد بحب وفرح وحزن:البقاء "ومشئ اتجاهه طلال"
تبعوه فاطمه وليلى وهي ماسكه يد قمر ومها وهي تدف كرسي جدتها
غاليه وقفت عند الباب مصدومه ودموعها تنزل ماتدري هي دموع حزن لحاله والكدمات تملى وجهه وألالون الخضراء والبنفسجيه حول عيونه وفمه أو فرح أنا فاق وعاش وانكتب له عمر جديد
بأس عناد رأس طلال:الحمدلله على السلامه
بأس طلال بسرعه رأس أبوه:الله يسلمك ي الغالي
ابتعد عناد قبل تخونه دمعتهإ
باست فاطمه رأسه وحضنته وهي تبكي
حضنها طلال وهو مبتسم:يمه فديتك طالبك لا تبكين
فاطمه ببكاء:انت بخير
طلال بحنان:بخير بخير فديتك بس طالبك لا تبكين
بعدت فاطمه وهي تمسك وجهه بين يدينها:أحلف بربك انك بخير
بأس طلال عيونها بحب ومسح دموعها:وخالقي بخير بس لا تبكين فديت هالعيون
مها:يمه خلاص تري مشتاقين له
طلال بضحكه يحاول يخفي تعبه والمه:عاقه
بعدت فاطمه عن طلال بضحكه:ها هذا هو عندك
قربت مها جدتها منه:عشان ماتقول عاقه بخلي جدتي تسلم قبلي
وقفت أم صالح بتعب على عكازتها
طلال وهو يبوس رأسها ويدينها:ليش مارتحتي جعني فداك
أم صالح :راحتي أشوفك بخير
طلال :بخير دامكم حولي
مسحت أم صالح على وجهه بحب:الله يردك للبيت سالم غانم
مها:أحم أحم مصختوها
أم صالح بعصبيه:سلمي محد ماسكك ي البازع
مها بهبال:دام الموضوع فيه طلال بازعين بعد وضمته بقوه:اشتقت لك وخالقي
غمض طلال عيونه بألم وعض فمه يخفي الأهات:أنا أكثر
عناد:مها بعدي لا تتعبينه
بعدت مها بضحكه:اسفه طلول
طلال بابتسامة:ماصار شيء بس عناد يحبني زود عنكم
مها وهي تبوس خده:وانا أموت فيك
طلال بضحكه:طيب أنقلعي باقي ليول ؤقموره
مها:عشان توك صحيت ماراح أرد "بعدت عنه"
قربت منه ليلى وبأست رأسه "ماحبت تضمه عشان ماتتعبه"الحمدلله على السلامه
طلال:اووووه اوووووه ؤش هالدموع شوفي مهيش مانزلت منها دمعه
مها بضحكه:تراني صائره لهم الأم وهم ذابحهم الحزن
طلال:كفؤ أخت رجال بس جيبي لي قمر بحضني
مها وهي تشيل قمر:اوووووه ثقيله "حطتها بحضنه"
طلال وهو يبوس خذها:متنانه الدوبا
قمر وهي تطالع وجهه:خالو ليش وجهت تذا (وجهك كذا)
طلال بضحكه:مسوي مكياج "وطالع فيهم وكأنه يدور شيء"وين غلوي
طالعو كلهم ببعض
عناد:كانت معنا
فاطمه:يمه وين بنتي
طلال بخوف:مهوي تكفين دوري لها لا يكون صار لها شيء
مشت مها بسرعه ؤطلعت من الغرفه شافت غاليه متسنده على الجدار ومرجعه رأسها وراء ودموعها تنهمر
مها بخوف:غاليه شفيك
رمت غاليه نفسها بحضن مها:ماتحمل ماتحمل إشوفه كذا مها مره تعبان"قالتها وشهقاتها تقطع كلامها"
مها وهي تضمها بتوتر :غاليه خلينا ندخل الناس يطالعونا
غاليه:مأقدر
مها:تعوذي من إبليس تري قاعد يسأل عنك
غاليه وهي تبعد ؤتمسح دموعها بطفوله:حلفي
مها:وألله وخائف عليك يلا تعالي
مشت غاليه بانقياد مع مها ودخلو الغرفه ووقفو عند الباب
طلال بابتسامة وهو يبعد قمر:قومي قومي
شالت ليلى قمر من حضنه
طلال بابتسامة:غلا ماتبين تسلمين علي آفا ماهقيتها منك
هزت رأسها بالنفي ودموعها تنزل
فتح طلال يدينه بمعني ضميني وهو مبتسم :تعالي
ركضت غاليه لحضنه بدون لا تهتم لعملياته أو المه أو أي شيء ثاني ضمته بكل قوه كانت تحتاج حضنه تحتاجه
ضمها طلال بنفس القوه وكأنه يبي يدخلها لداخله يبي يروي ضماء شوقه لها


وانت ي اللي إيه انت اللي منك
ثلثين الخفوق أصبح خرائب
دام بعثرني زمان ألذل مايغريك
لمي لمني تكفى ترى ماعاد فيني
للمصائب ي خلف جدي و يا ناسي
وألا ي ريحة أمي لا تخليني وانا شفني
شباب برأس شائب كأنك انت أقفئت
مع هالناس محدن لد يمي مثل ماللهم
سبه للفرح تبقى سبائب انت ي فرحه
و ي ضحكه و ي مدري ؤش اسمي
انت ي آخر مابقى لي بهالحياه من
الحبائب

أم صالح بتضائق من ضمهم لبعض:ي البازع قومي ذبحتي الولد
ضمته غاليه أكثر ودموعها تنزل على كتفه
طلال وهو يضمه أكثر والم صدره من العمليه وحريق يده يتعبه بس كله يهون لعيونها:خليها يمه خليها
أم صالح:لا لا توجعك زود حنا ماصدقنا تقوم بالسلامه
تضايقت غاليه من كلامهم وحاولت تبعد عنه
طلال وهو يشدها لحضنه ويهمس باذنها:ماعليك منهم تري حضنك عافيه
ارتبكت غاليه:من كلامه واسلوبه وهمسه وارتجفت
عض طلال لسانه على زلته"وألله معك ي فيصل حق أني بضعف وافضح نفسي"حمحم وهو يبعد عنها
مها بنظرات غيره:أشوف ماضميتني زيها
طلال بضحكه:يدي محروقه مأقدر اضمك
مها وهي تتخصر:ي سلام وغاليه عادي
طالع طلال في غاليه اللي تمسح دموعه وقال بضحكه:غلا نشبه
مها:إيه إيه صدقتك انت أصلا حتى تتصل عليها هي بذات
طلع طلال من الإجابه عليها دخول ريم وخالته




*بيت أبو زياد* 9 الليل
غرفه رهف جالسه رهف على السرير بتنوره زيتيه سكيني وبلوزه بيضاء ساده نص كم
قدامها أنوار ببنطلون جينز وبلوزه زهريه واسعه كمها يوصل لكوعها وفيه بشكل 7 قماش شفاف فيه رسومات بالقماش ويملى السرير وجود الملابس والشنط والجزم
رهف وهي ترمي الملابس:معصي معصي معصي وألله مالبسها
أنوار بعصبيه:ماقلت البسيها في الشارع أنتي بتلبسيها لزوجك
رهف:معصصصصصصصصي من زين وجهه البس له كذا يبطي عظم
أنوار وهي واصله معها وقفت وتكلمت وهي تحرك يدينها بعصبيه:رهف خلاص العناد مؤ نافعك وانا تري تعبت كل يوم اترك زوجي وولدي واروح اشتري جهازك وفي النهائه هذا ردك
رهف وهي توقف على السرير بركبها:محد طلب منك خلاص مالكم شغل بجهازي أنا مابي منكم شيء
أنوار:عشان تفضحينا لتزوجتي يقولون عنك بنت فقر
رهف:إيه إيه بنت فقر مالكم شغل "جمعت الملابس ورمتها على أنوار"خذي وألله مالبسها ولا تتدخلون بجهازي
:شفيكم ؤش ذا الصياح
التقتو أنوار ورهف لراكان وريان اللي حاطين يدينهم وراء بعض وواقفين بثيابهم البيضاء
أنوا بعصبيه:أنقلعو ترو مأني ناقصتكم
ريان بابتسامة:طيب ريلاكس ريلاكس لا يطق لك عرق
راكان بضحكه:أخلصو شبلاكم
رهف:أختكم سامجه ؤسخيفه ومافي وجهها ذرة حياء
أنوار بانفعال:هذا جزائ اللي أبي أسنعك واعدلك مؤ تفضحينا بكره عند الأوادم
رهف بعصبيه:مالت عليك وعلى هالأوادم من وراك ولا ذي ملابس تنلبس
ريان وهو يطالع راكان و يهز رأسه بخبث:أهااااا
راكان نفس الحاله:أهاااااا
مشو الاثنين وأخذو الملابس من الأرض وهم يفردونها عشان يشوفوها بوضوح
رهف بعصبيه ووجها أحمر من الأحراج حاولت تأخذ القميص من يد ريان
بس ريان بعده عنها بسرعه وهو يمسكه بيده الثانيه ويرفعه:شتبين
رهف بعصبيه واحراج:هااااااااااات
ريان بضحكه:لا عاجبني بحتفظ فيه لين أتزوج وتلبسه ليون لي
راكان بضحكه وهو يفرد القميص قدام رهف:وانا هذا بعطيه ليون
رهف بعصبيه وصراخ:هاااااااااتو
راكان وريان وهم يرفعونها فوق:لااااااااااااااا
جلست أنوار على الكرسي وهي تضحك:إيه شباب خذوها هذي ماتستأهل
ريان بغمزه:تلبسين لثامر كذا
أنوار ووجهها أحمر:وجعععععع قله حيا
راكان بغمزه وهو يميل جسمه وبنبرة سخريه:قلة حيا
ريان:راكان راكان:شوف الأسود اللي طائح شكله حلو
نزلت رهف من السرير وهي تحاول تأخذها من يدينهم بس مستحيل مقارنه طولهم مع طولها
رهف بعصبيه:هاتو ولا وألله أنادي سعود
ريان بضحكه:أتحداك أتحداك تناديه
رن تلفون راكان ؤطلعه من جيبه شاف الاسم وطألع في ريان بخوف
ريان:شفيك
راكان:الشباب قسم بالله منحورين منحورين اليوم ورمو الأقمصه بسرعه على رهف ؤطلعو
أعطت رهف أنوار نظرات حقد وقهر وهي تلم الملابس
ردتها أنوار بضحكه عميقه


*في المستشفى*9:30
دخلو ريان وراكان بسرعه وشافو الشباب مجتمعين في المدخل
سعود بعصبية:كان قعدتو زياده
ريان:خلاص هذا حنا جينا لا يطق لك عرق
فيصل:أخلصو كم معاكم
ريان:معاي 15 من أبوي واعمامي
راكان:واللي جمعناه 67
فارس وهو يحسب بجواله:67 منا و15 من خوالي و 7 من أبوي و 20 من فيصل ؤابوه وهمام
ماجد:و 50 من الشباب
طالعهم فارس بضحكه:قلتو لي بورش أجل
ثامر:شفيك
فارس:ناقص ي حبيبي 56 ألف
وليد:أما
زياد وهو يحك رأسه:أقدر أدبر 50 ألف
ياسر بسخرية:طائح على كنز
زياد وهو يدخل يدينه بجيوبه:راتبي الشهر اللي طاف 50 ألف
ريان وراكان مع بعض:هببببببب
زياد:أعوذ بالله
ماجد بعدم اقتناع:لالالالا تدفع فلوسك كلها ؤش بقيت لك ولاهلك
زياد:الخير واجد
سعود:خلاص أنا بدفع الباقي
ثامر بحزم:لا انت قدامك عرس ومهر خل فلوسك تنفعك
سعود:يجيب الله رزق
وليد:لالالالا ثامر معه حق خلاص السته الباقيه بتتدبر
دخل خالد ببتطلون بيج وبلوزه سماويه والياقه بيضاء: السلام. عليكم
الكل:عليكم السلام
خالد:أخبارك
الشباب:بخير أخبارك علومك
خالد:نحمدالله ها كيف حال طلال
زياد:الحمدلله أحسن بكثير
خالد:الحمدلله "كمل"ؤش تسون
سعود بابتسامة:سلامتك ولا شيء
فارس ببرود :نبي نشتري لطلال سياره
خالد:ؤش نوع السياره
فارس بنفس البرود:بورش كاين
خالد:حلو قضيتو المبلغ
ثامر باندفاع:إيه
فارس :ي خي ليش الكذب "التفت لخالد"لا باقي 6 آلاف تدفعهأ
خالد وهو يحط اصبعه على أنفه:على هالخشم
فارس:عليه الشحم بس أسمع نبي 4 بس ألفين أنا بدبرها
خالد:علي الطلاق مايدفعها غيري
فارس:لا عاد كل شيء ولا تطلق أختي خلاص أجل ادفعها
خالد:متى بتشترون السياره
فارس:بعد الزياره بنروح المعرض
خالد:خلاص أنا واصل الصراف وراجع"ؤطلع"
فارس بابتسامة:دربك خضر
وليد بعصبيه:ماتستحي
فارس وهو يطلع الفلوس ويحطها بظرف واحد:ليش استحي ماسويت شيء
ياسر:لا وألله سويت الرجال استحى واضطر يدفع
فارس بضحكه وهو يرتب الفلوس:ماله شر
زياد:فارس أترك حركات المبزره الرجل ماله دخل في ظلال عشان يدفع هالمبلغ وانتم اللي دفعتؤه مأوصل آل9 آلاف
فارس بضحكه:محد قال له يقدم خدماته
ريان:شفيكم ترو فارس طلب 4 بس هو اللي أصر
سعود بسخريه:من الحلف الزائد اللي حلفه الشيخ فارس
راكان:آفا أجل تبونه يطلق أخته عشان فلوس
فارس بضحكه:هذولي أكثر اثنين فأهميني ي ناس تعلمؤ
ماجد:لا إذا جئنا للجد انت أحرجته وهو ماله دخل حنا أقارب طلال ؤحنا المكلفين نشتري له الرجال ؤش دخله
فارس:هذا فصيل ؤابوه وأخوه دفعو وماقالو شيء
فيصل بضحكه:وألله مائضيع لك حق


*عند طلال*
كانو ليلى ومها وريم ؤقمر جالسين على حافة السرير وغاليه جالسه جنب طلال وحاطه رأسها على كتفه وفاطمه وأم فارس ؤابو زياد ؤابو لمار ؤابو ثامر جالسين على كراسي حول طلال
فاطمة وهي توقف:يلا ي بنات الشباب يبون يدخلون
غاليه:معصي وألله ماطلع
فاطمه:صار لك ساعتين هنا يلا قومي
غاليه بدلع:طلول شوفهم
طلال بضحكه:ي روح طلول شسوي إذا أنا محبوب
مها:لا تأخذ مقلب في نفسك ترا بس نقوم بالواجب
طلال:صدقتك
أبو زياد:لا وألله مشاء الله انشهد أن مها بيضتها الفتره اللي طافت محد اهتم في أمي وأختي غيرها ولا هالثنتين ذبحهم البكي
طلال:كفؤ طالعه لأخوها مؤ مثل هالبكايات
غاليه وهي تطالعه:تدري رويش للحين ماتكلمنا عشان تؤها عرفت أمس
طلال بضحكه:آفا هذا جزاهم مائبون يخربون شهر العسل
ريم:امحق عسل وانت طائح هنا
أم فارس:بس وجهها خير يوم جت قمت بالسلامه
غاليه وهي تحط رأسها على كتفه:مؤ مثل وجيهنا رازينها كل يوم ولا استفدنا شيء
أبو ثامر:غاليه أبعدي عنه لا تتعبيه صدره مليان عمليات
طلال وهو يحوطها بيده:خلها ي خال
قمر بزعل:وانا أبي زيها
غاليه:خلي أمك تتزوج وتجيب لك أخو أخونا مالك شغل فيه
أم فارس:الله يهديها أمك وليد شاريها بماء عيونه ورافضته
ليلى ببرود:الله يرزقه بأحسن مني
فاطمة:يلا قومو راكان بيطق فيه عرق
غاليه:عساه يطق
أم فارس:غالييييييييييييييه
غاليه:خالتي ولد أخوك نشبه والنشبه الثاني فيصلوه ي زين ذبحه حتى هنا لاحقنا
أبو زياد:تدعي على ولدي وقدامي بعد
غاليه بضحكه:عادي عادي ميانه
طلال بتساؤل:ؤش مسوي فيصل
غاليه:بصفته شنؤ يرافق عندك ي خي أنا أختك وانا أولئ
أبو ثامر وهو يطالعها بطرف عين:وين تقعدين بين هالرياجيل
غاليه:عادي أصلا أنا زيهم اللهم مامعاي شنب
مها بغمزه:أجيب صرصور نجرب
فاطمه بحزم:قومو يلا وعن الهذره ساعة أتكلم ولا حسبتو لي حساب
أبو لمار بابتسامة:هدي هدي
فاطمه:أنهدت روسهم
قامو البنات ولا حبو يطولون السالفه
غاليه وهي تبوس خده:دق علي طيب
طلال من عيوني
مها:وانا ي دوب مؤ تنساني
طلال:أبشري
سلمو عليه كلهم ؤطلعو
أول ماطلعو شافو الشباب واقفين عند الباب
زياد بابتسامة:تو الناس
فاطمه:شسوي ماطلعو إلا بالموت
ياسر:المهم طلعتو
فاطمه بضحكه:إيه طلعنا يلا ادخلو
فارس:ترو جدتي هناك"وهو ياشر على مكان":مع أبوي وعمي عناد
فاطمه:خير أن شاء الله
دخلو الشباب والتفتت غاليه لأمها:يمه متى يطلعون طلال
فاطمه:العلم عند الله
جاء فيصل يمشي وشافهم واقفين حول الباب فأوقف وهو يسمع كلامهم
غاليه:خلينا نأخذه اليوم
أم فارس:أنهبلتي
غاليه برجاء:تكفييييييييييين يمه
فاطمه:شايفتني الدكتور
غاليه:قولو له
ريم:سلامات يطلعوه تؤه فاق أمس
غاليه:عادي على مسوليتنا
فاطمه:عشان يرجع ولدي يتعب
غاليه:يمه وألله بهتم فيه "حطت يده على صدرها"أنا أنا بهتم فيه أكثر من المستشفى
مها:أي وألله يمه بنحطه في عيوننا
فاطمه:انطمو لا أصفق وجيهكم اللحين
غاليه:إذا بتطلعون طلول عادي صفقي وجهي كثر ماتبين
كتم فيصل ضحكته على كلامها واسلوبها الطفولي ؤهو يحس بشيء ناحيتها شيء جذاب وجميل


*عند الدكتور*
جلس على مكتبه بتعب:قلت لا وخلاص
فيصل:ي خي على مسوليتنا
الدكتور:حالته بتتدهور
فيصل وهو يجلس:لا ماراح تتدهور كل يوم بجئبه لكم
الدكتور:تراك اشغلتني الله يشغلك طلعه مأني مطلعه
فيصل:ي ابن الحلال تعوذ من إبليس الرجال نفسيته بتكون أحلى بين أهله والنفسيه لها دور كبير في تحسن حالته
الدكتور وهو يحط ذقنه بين الابهام والسبابه ؤيطالع فيصل بسخريه:وراء ماتجي تلبس البالطو بدالي وتجلس مكاني
فيصل وهو يلعب بالقلم على المكتب:لا الدوله تحتاجني أحميها
الدكتور:وراء ماتطلع براء
فيصل وهو يتربع على الكرسي:طلعه مأني طالع لحد ماتوقع ورقة خروج طلال


¤يتبع¤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:10 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... 2 ...


*في المسجد*11:20
جألس خالد قدام الإمام على الأرض ويجاوب على اسالته
الإمام بعد ماسمع حلم شهد من خالد قال بعد دقائق من الصمت:خالد عندك عيال
خالد:لا وألله
الإمام:كم صار لك متزوج
خالد:6 سنوات
الإمام:مشاء الله طيب زوجتك عاقر ولا
خالد:لا مافيها شيء وهي حملت من قبل
الإمام:متى
خالد:في بداية زواجنا بس أجهضت في الشهر الخامس
الإمام:أجهضت من شنؤ
خالد ؤهو يتضجر من اسالته الزائده:بدون سبب فجأه حست بألم في بطنها واجهضت
الإمام:خالد زوجتك اختلطت بالناس قبل الإجهاض
خالد:إيه راحت لعرس ورجعت تعبأنه ونامت ولما صحيت في الصباح لقيتها طائحه على الأرض ومجهضه
الإمام ؤهو يمسح وجهه:لا حول ولا قوة إلا بالله




*بيت أم صالح*9 الصباح
تقلبت غاليه بالسرير بس شكل النوم مائبيها كانت على يقين أن السعاده اللي بداخلها هي السبب قامت من السرير بحماس وأخذت ملابسها وروب استحمام ؤراحت للحمام تأخذ شور طلعت بقميص قطن طويل بالؤن الأبيض فيه من النص صورة سنفوره جففت شعرها ومسكت خصل منه بشباصه ونزلت راحت لغرفة الضيوف شافت طلال متمدد على السرير ونائم مشت له بهدوء وبأست خده برقه"الله لا يحرمنا منك" تسحبت ؤطلعت شوي شوي وجات تسكر الباب بهدوء وتفاجأت بيد مسكتها بقوه من وراء ويد ثانيه كتمت فمها وانفها:شتسوين أيتها الحمقاء
غاليه وهي ترمي اليد عن وجهها:وجع فجعتيني
مها بقهقهه:ؤش مصحيك
غاليه بابتسامة:تعرفين الفرحه اللي تطير النوم من عيونك هذي هي
مها:أي وربي أنا بعد أحس قلبي يرفرف من الفرح
غاليه:تجين معي
مها:وين
غاليه:أبي انفض البيت كله وانظفه بعدها نسوي ورق عنب وكبه
مها:والخدمات ؤش فائداتهم ماينظفون
غاليه بغمزه:بكرفهم بعد صلاة الظهر كرف حمير
مها بغمزه:قيدام



*بيت أبو جراح* 2 الظهر
نزلت ابتهال تناقز الدرج ببنطلون سماوي وبلوزه قطن بنيه وفيها حرف e كبير ورافعه شعرها ببكله
*في الصاله الفخمه واثاثها فخم وجميل يطغى عليه الون ألذهبي والفضي ودخله للون البني الأمع تجلس أم يوسف على قنفه بأجلابيتها الأورنجيه تزين من عند الرقبه بالؤن الأزرق ومن تحت الصدر حزام ازرق من خيوط مجدله وتصير واسعه وجنبها أم رعد بجلأبيه سوداء فيهأ من تحت الصدر حزام بالؤن الفضي وعلى القنفه الثانيه سلطان ببنطلون أورنجي وتيشيرت رمادي فيه علم بريطانيا وعلى القنفه الثانيه متمدد رعد ببنطلون أسود وبلوزه بيضاء بازره من قدام وحاط ذراعه على عيونه"
ابتهال:إهلين خالتي عندنا
أم يوسف:هلابك جئت أدور بنتي
ابتهال بضحكه:أنسيها رمضان كله
سلطان:لا وألله ي خالتي خذيها أزعجوني أزعجوني الله يأخذهم
أم يوسف:هذا انت مأخذ إخوانها وانا ي عزتي لي مابقى لي غير عمر ونائف
سلطان:الشرهه على أمي اللي ماجابت لي غير هالمغرور النفسيه
أم رعد:لأحد يغلط على رعد
أم يوسف بضحكه:طيب وين رنيم
ابتهال:اللحين بتنزل "وجلست جنب سلطان وهي تخز رعد"يمه
أم رعد:هلا
ابتهال:صديقتي عازمتني على الفطور تسمحين لي أروح
أم رعد:من صديقتك
ابتهال:رهف
شال رعد يدينه من عيونه بسرعه والتفت لهم
أم رعد:وتثقين فيها عشان تروحين لهم
إبتهال:يمه ؤش بيسون مثلا
أم رعد:الدنيا مافيها أمان
ابتهال:يمه تكفين مسوين عزيمه واعمامها كلهم بيجتمعون وتبي تعرفني على البنات واصلا قالت عادي تعالي أنتي واهلك كلهم
رعد وهو متكي على كوعه ؤيطالعها:حتى لو وافقت أمي وألله ماتروحين
ابتهال:انت لا تتدخل أنا أكلم أمي
نزلت رنيم بتنوره لنص الساق بالؤن الكركمي وبلوزه نص كم بالؤن الأبيض وفيها من النص صوره رموش:مرحبا
الكل:هلا
ابتهال بقهر:تعالي شوفي أمي رافضه نروح لرهف
رنيم:لا بليز
أم يوسف بصدمه:أنتي بعد
رنيم:إيوا
رعد:وألله ماتروحون
رنيم:انت شدخلك أبوي وجدي للحين عايشين
سلطان:ماعليك منه أنا اللي بوديكم بعد
رنيم وأبتهال بفرح:هياااااااااااااااااا� �ااااا
أم رعد:ومن اللي سمح لكم اللحين
ابتهال بدلع:بليييييييييز وألله وألله مايسون لنا شيء
رنيم:إيوا خالتي وألله رهوف تهبل أكيد أهلها مثلهم
رعد:وألله لو تروحون أن انحركم
ابتهال:أسمع أسمع ترا ولي أمري بابا وبعده جروحي وبعده عبودي وبعده مأما وبعد مأما سلطاني وبعد سلطاني عيال جروحي السته وانت مالك دخل فيني
رعد:روحي ؤشوفي ؤش يصير فيك
رنيم:واااااااائ رعد على حركاتك هذي أحسك تحب رهف ومقهور ليش تتهاوش معاك ولا تعطيك وجهه
رعد:تخسي وتعقب أحبها
سلطان:الحب فاضح





*بيت أم صالح*نفس الوقت
نزلت ليلى ومعاها قمر وهم لأبسين برمودات بالؤن الموف فيه خطين بالؤن الأبيض والبلوزه بنفس الون فيها من النص علامه إديداس دخلت المطبخ شافت غاليه تغسل الجريش ومها تفرد عجئنه ألسنابون
ليلى:مساء الخير
غاليه+مها:مساء النور
ليلى وهي تجلس ؤقمر تجلس جنبها:ؤش قررتو نسوي على الفطور
غاليه وهي تغسل الجريش: جريش وصينيه خضار وصينيه دجاج وصينيه لحم وفطائر جبن ؤلحم وزعتر ولبنه وسنابون وحلا الزبادي وكب كيك وكأسات الأوريو
مها:وبيتزا وورق عنب وكبه ولقيمات وسمبوسه وشوربه وجيب التاجر وأصابع التوست ومكرونه بالباشميل
غاليه:وكنافه وتبوله وسلطه البرغل وسلطه فواكه وبرياني
ليلى بصدمه:كل هذا
مها:إيوا يستأهل طلول
ليلى:قابلوني إذا أكل طلول كل هذا
غاليه وهي تلتفت لهم:ي الخبله مؤ لازم يأكل بس هذا قدرة ويستاهل أكثر
ليلى:بنات خافو الله أبوي الساعه 12 بيعشيهم مفطح
مها وهي تفرد:ولو مفطحين هذا اسمه قدر وألاكل لا تخافين اللي يبقى نعطيه المحتاجين
غاليه:المهم أنا بسوي الصواني والشوربه والجريش والفطائر ومهوي بتسوي الحلويات والبرياني وانتي ي ليول سوي أطباق التوست السلطات
ليلى:طيب مع أني مؤ مقتنعه في هالتبذير
مها وهي تغرف الشوربه ؤتحطها بالزبديه:قمر خذي وديها لطلول ولا تحترقي
ليلى:لا مها حطيها بصحن ماراح تقدر تشيل الزبدئه وهي حاره
مها:طيب يلا قمر تعالي خوذي
قامت قمر بهدوء وأخذتها ؤطلعت
غاليه وهي مبققه عيونها:شفيها بنتك
ليلى بتنهيدة:صائره دلوعه زياده عن الزوم
مها:ي حلاتها خليها تتدلع
ليلى:تعبتني ولا تقول ليش أنتي وبأبا مؤ زي شهد وخالد مابقى إلا هي تبيني أرجع له
غاليه ببرود:خذي وليد
ليلى بتنهيده وهي ترجع ظهرها لوراء و تحوط يدينها حول صدرها:حسبي الله على طارق وألله مأني قادره أتقبل أي رجال بحياتي رغم أني أعرف وليد غير عنه بس خلاص كرهت الرياجيل كلهم
مها:حسبي الله عليه وعلى أبوه




*بيت أبو فارس* 3 العصر
صحت عبير والظلام يلف الغرفه والبروده تغطيها على صوت جوالها أخذته بدون ماتفتح عيونها وردت:ألو
عادل:يسعدلي هالصوت
عبير بصوت نعسان:إهلين عدولي
عادل:ي روح عدولك
عبير:أخبارك
عادل:بخير دام عبورتي بخير
عبير وهي تتمدد:نعساااااااااانه
عادل يمثل الزعل:خلاص عاد إلا متى نوم تري وحشتيني
عبير:وانت أكثر بس شسوي مانمت البارحة
عادل:خلاص نامي بس أوعديني
عبير بابتسامة وهي مغمضه:أوعدك
عادل:تسهرين اليوم معي
عبير بدلع:من عنوني
عادل:فديت هالعنون أنا يلا حبيبتي بأي
عبير:بأي
رجعت تتلحف وتنام وألابتسامه مافارقت وجهها





*بيت أم صالح*6 المغرب
وصلت أم فارس وبناتها وأم زياد ورهف وأم لمار وبناتها
الحريم كانو جالسين بالصاله والبنات كلهم بالمطبخ غاليه جالسه ببنطلون أسود وحزام أسود فيه فصوص ذهبيه وبلوزه بأزره أماميه بالؤن الأبيض وفيها نجوم بالأسود وفاتحه أول زرين ورافعه إكمامها لتحت الكوع بشوي
وياسمين جالسه جنبها بفستأن بالؤن البيج إكمامه آلا الكوع بربطتين ومزين بغصون بالؤن الأسود وعند البطن صار أسود والقماش الأسود طالع على القماش البيج ويوصل لنص الساق وقاعده تصف الكب كيك بصحن التقديم
ومها قاعده تحرك الجريش ولابسه تنورة سكيني بالؤن الأسود وبدي أبيض من فوقه جأكيت رسمي أصفر
ولمئ ولمياء قاعدين يوزعون الكنافه واصابع التوست ولابسين تنانير سوداء فيه ورود دوار الشمس كثيره وبلوزه بيضاء طالعه فوق التنوره بشوي ومنفوخه
ولمار تجفف زبديات الشوربه ببلوزه سماويه بياقه وعلاق وتنوره بالؤن الأحمر
ولين وليان يوزعون العصير و لأبسين تنانير بالؤن ألمشمشي فيها نقاط بالأبيض وحزام بالؤن البني وبلايز علاق بيضاء
ورهف تضبط السلطات بصحون التقديم و لأبسه فستان إكمامه من التل وبعدها قماش أبيض ومن عند الخصر حزام من قماش مدموجه فيه الألوان الأزرق ولألاصفر والبرتقالي والبني وصار الفستأن واسع وبنفس الألوان يوصل لنص الساق
غاليه وهي تحط ورق العنب:قسم بالله أنجلطت لما عزمتهم أمي ي خي مايستاهلون
ياسمين:إيوا قالت لي شهد هالسالفه
رهف وهي تعصر ليمون على السلطه:استغفر الله العظيم شرف الناس لعبه بفمهم
لمار وهي تأخذ منديل من العلبه:إلا وينها ليلى
مها وهي تطفي الفرن:راحت تتروش
لين وليان مع بعض:خلصنا
ياسمين:بنات مؤ كأنكم استعجلتو بالعصير مطولين على مايذنون
لين :لالالا عادي حاطين ثلج
لمى:طيب نوزع هذي
غاليه:ايوه من كل نوع سته صحون للرياجيل و سته للحريم
رهف:أحسكم تعبتو أنفسكم بقوه
مها بضحكه وهي تحط الكبه بصحن:وخالقي ماحسينا بتعب
غاليه:أي وربي بالعكس أحس بحماس وكل شؤي أروح أشوف طلول وارجع إشتغل
ياسمين:ي قلبي الله يخليه لكم
الكل:أمين
دخلت أنوار بفستأن ازرق من النص حزام أسود عريض ملئ فصوص فضيه يوصل لفوق الركبه بشوي وفيه رسومات من الحأفه بالفضي ؤكمه طويل :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أنوار:أخباركم
الكل:تمام
مها:جأو الخمه معك
أنوار وهي تسحب كرسي وتجلس :إيه بس هاله لا
غاليه بقرف ؤسخرئه:ليش
أنوار:تولد
لمار:كذاااااااابه
أنوار:وربي
ليان:ولدت ولا باقي
أنوار:لا باقي
رهف:بنات ترو ابتهال ورنيم بيجو
ليان بلامبالأه:والمطلوب
رهف:سلامتك
مها وهي توزع القيمات :بنات يلا خلونا نوزع مؤ باقي شيء
قامت غاليه بسرعه وغسلت يدها:انتم حطو البساط وانا بجيب المفرش والفوانيس
أنوار وهي تقوم تطلع صحون للأكل:عبير وينها ماتساعدكم
ياسمين:دأبله كبدي هالعبير 24 ساعه على الجوال
لمياء بضحكه:لا تكون تحب
ياسمين بصدمه:عبير عبير تحب هي وين وهالسوالف وين عبير ساليها عن الهبال وبس


*عند الرياجيل*
*المجلس مطلي بالؤن الفضي فيه إطارات عموديه بالؤن الأسود الكنب بالؤن ألذهبي فئ النص زوليه بالؤن البني والسراميك بالؤن الفضي الأمع في النص طاوله بالؤن العودي معاها طاولات صغيره على الجدار الأمامي إطار يحوز على نص الجدار مزين بمعينات ذهبيه والزوايا مزينه بالأسود ويتوسطها تلفاز بلأزما كبير *
ياسر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس ياسر بتعب جنب الشباب
أبو ثامر:بشر
ياسر بتعب:بنتين
فرح أبو ثامر وبارك له وباركو له الرياجيل كلهم
ماجد:شفيك متضائق
ياسر بقهر:صائم وتعبان ومن الظهر معاها في المستشفى وفي النهائه بنتين
ثامر:استغفر ربك
ياسر وهو يمسح وجهه:استغفر الله
فارس:ؤش فيهم البنات اللي يخلق البنات نفسه يخلق الشباب
ياسر:والنعم به بس أنا مابي أول خلفتي بنات
زياد:غيرك يتمناهم
ياسر:غيري مؤ أنا
فيصل وهو وده يقوم يعطه بوكس يهل ضروسه:ليه ومن انت
ياسر:واحد من الناس بس ي خي مابيهم
ريان ببرود:ماتبيهم دور الأيتام واجده
ياسر:تعرف تنطم
راكان:وراء ماتنطم انت ؤتحمد الله على النعمه اللي غيرك يتمناها
سعود بهدوء وعقل:خلاص أقصرو الشر مافيه أحد جاهل كلن عقله معاه
وليد كان يطالع ياسر بنظرات ازدراء"الحمدلله اللي فك ياسمين منك"


*نرجع للحريم*
عند المدخل جات رهف تمشي بسرعه وشافت رنيم وأبتهال واقفين عند الباب
رنيم بفستأنها إلليموني ماسك على الجسم وعند الخصر حزام بالؤن ألذهبي يوصل طول الفستان إلى فوق الركبه وماسكه شنطه كلها ورود
وأبتهال بفستأن من فوق الصدر تل أبيض مزين بمعينات بعدها يصير تركواز ماسك على الجسم إلى فوق الركبه ومن عند الخضر نفس التل الأبيض ومعاها شنطه سوداء أسطوانيه
رهف:هلا هلا تو مانور البيت
إبتهال:منور بوجودك
رنيم:رهوف:فيه ناس كثير
رهف:أممممم نوعا ما
رنيم:أحس أني مرتبكه
رهف:لا ماعليك البنات كلهم فله شوي ويروح الارتباك
ابتهال:وألله قلبي يرقع
رهف:ههههههههههه أمشو أمشو الكل ينتظر
سحبت ابتهال نفس عميق:بسم الله
رهف:وألله لو انك بتروحين لنظره الشرعيه
ابتهال:انطمي وأمشي قدامنا
رهف بضحكه:يلا
مشو مع رهف بتوتر وقلوبهم ترقص من الخوف
رهف:مرحبا
غاليه وهي تغرف بالصحون:تري مؤ حلا كل شوي تسلمين
رهف:أحم أحم معاي ضيوف
التفتت غاليه وشافت رنيم وأبتهال:أهلييييييييييين
رنيم وأبتهال:هلا فيك
رهف:جدتي هذولي رنيم وأبتهال
أم صالح بابتسامة:أي حيأهم الله
رهف تكلم البنات:هذي جدتي
راحو البنات وسلمو عليها
ابتهال:أخبارك جدتي
أم صالح:بخير جعلك بخير
رنيم:كيفك يمه
أم صالح:نحمد الله أخباركم انتم
ابتهال بتوتر:تمام
رنيم وهي ماتقل توتر عنها:الحمدلله
رهف وهي تأشر على فاطمه:هذي عمتي فطومه
سلمو البنات عليها وبعد السلام والسوال عن الأخبار
أشرت رهف على أمها:عاد هذي الخقه الجميله المزيونه أمي
ابتسمو البنات لا أراديا وهم يسلمون عليها
أم زياد بابتسامة:أخباركم
ابتهال بابتسامة:تمام كيفك أنتي
رنيم بنفس الابتسامة:الحمدلله أخبارك خالتي
أم زياد:الحمدلله بخير عاد من زمان انتظر شوفتكم
ابتهال:وألله حنا أكثر
رهف:إاااا إااا بياذن بعد شوي سلمو علي البقيه شوفو هذي أم خالد تصير أم زوجه بنت عمتي *صرخت زوج زوج مؤ زوجه* ضحكو البنات وسلمو عليها وهي تخزهم وتخز ملابسهم "حتى صديقاتهم #### مثلهم"
رهف:وهذي بنتها نوف
رنيم:إهلين
نوف بجفاؤه:هلا
إبتهال لا أراديا تغيرات نظراتها ورفعت حواجبها:أخبارك
نوف ببرود:تمام
إبتهال"وربي ماحبيتك"
رهف:هذي خالتي سوسو زوجه عمي علوش
سلمو البنات على أم لمار وأم فارس وأم ثامر ورهف تعرفهم عليهم لما وصلو دانه
رهف بضحكه:حزرو فزرو هذي منو
إبتهال بعد ماسلمت:مادري
رنيم:أختك أنوار
رهف:لااااااااااااااا هذي أنوار"قالتها وهي تأشر عليها"
إبتهال :أجل
رهف بضحكه:ضرتي
طالعتها دانه بصدمه:ضرتك
رهف بضحكه:أقولك السالفه بعدين
إبتهال وكأنها تذكرت:أهاااااا زوجه إخوك صح
رهف:يب يب
رنيم:أهلييييييييييين أخبارك
دانه:تمام كيفكم
رهف:اقسم بالله الكل بخير سلمو على البقيه نشفتو ريقي
شهد:وجع وكأنك تمنين محد طلب منك تعرفينهم عادي كل وحده تعرف عن نفسها
رهف بضحكه:انهم يضيعون بدوني
سلمو البنات على ريم وقالت بابتسامة:أنا ريم بنت عمة هالهبله
إبتهال بابتسامة:إهلين ومبروك على الزواج
ريم ترد لها الابتسامة:الله يبارك فيك
رنيم:أخبارك
ريم:تمام حبيبتي
سلمو البنات على البقيه لحد مأوصلو شهد
رنيم:لا أنتي تستأهلين أبوس رأسك بردتي كبدي برهف
شهد:آفا عليك أنا أعين واعاون
فاطمه:تفضلو تفضلو حياكم الله
رنيم وأبتهال:زاد فضلك
دخلت ليلى ؤقمر وهم لالبسين تنانير تل توصل لنص الساق وبلايز بيضاء قطن علاق
ليلى:السلام
الكل :وعليكم السلام
رهف:ليول أعرفك رنيم وأبتهال والتفتت لرنيم وأبتهال:ليول بنت عمتي وبنتها قمر
طالعت رنيم بليلى بصدمه:معقول هالصغنونه عندها بنت
ليلى:إهلين
رنيم وأبتهال:هلا فيك
سلمت ليلى عليهم:أخباركم
إبتهال:تمام
رنيم:تمام أخبارك
ليلى:الحمدلله
إبتهال وهي تبوس خد قمر:أخبارك ي عسل
قمر ببرود:تمام
ليلى:تفضلو
رنيم+إبتهال:زاد فضلك
جلست ليلى ؤقمر بحضنها
شهد بابتسامة:قمور أخبارك
قمر ببرود:طيبه
أشرت شهد بيدها بمعنى شفيها
رفعت ليلى أكتافها بمعنى مادري
"صدح صوت الإذان" وبداء الكل يفطر
أخذت ليان كوب مويه وأخذته منها لين وقالت بلهجة أمر:أبدي بتمره
غاليه:ليول احط لك دجاج ولا لحم ولا خضار
ليلى:عادي أي شيء "همست لقمر"ؤش تبين تأكلين
قمر ببرود يقهر:أبي حلو
ليلى:حبيبتي إكلي شيء أول بعدين الحلو
قامت قمر من حضن ليلى بعصبيه:خلاص مابي شيء
ليلى بصدمه:قمممممر قممممممر
فاطمه:ليلى شفيها بنتك
ليلى:مادري بس مؤ طبيعية
شهد:بسم الله عليها ماكان فيها شيء
ليلى:اوووووف ي ربي ؤش جاها
عبير بضحكه:آخذي لك خيزران واجلديها بها
لمار:عبير ي زينك سأكته
ليلى:متغيره وكل شوي تقول أنتي ليش ماتحبين بابا وليش مؤ زي شهد وخالد
ريم بتفكير:يمكن طويرق اللي يقول لها تسوي كذا
ياسمين:أما
ريم:وربي أيام ملكتي كان يقولي ماجد أنه يقول لها تأخذ فون لها ويقارنها بخواتها ويقول لو أمك تحبك كان أخذت لك أجهزه
طالعت ليلى بصدمه:معقوله
رهف:معقولتين أنتي شفتي الفيل اللي عنده أكيد مل منها ويبيك ترجعين له
ليلى:عشم إبليس بالجنه أرجع له
عبير بضحكه:خذي وليد عشان ينساك
ليلى:عشان يأخذها مره وحده ويحرق قلبي وقامت بسرعه قبل تنزل دمعتهإ
فاطمه:حسبي الله عليه
ريم وهي تأكل سلطه:ولا بيجي اليوم شين الحلايا
غاليه:شعنده جعله يجيه عزرائل
ريم بضحكه سخريه:يقال له جائ يتحمد لطلال على السلامه
مها:أصلا هو علة طلال
ياسمين:خلاص انتم لا تزيدون ليلى كفائه اللي فيها
مها:قمير ذي شغلها عندي وألله أن أجلدها جلد
أم فارس:حرام عليكم بعدها بزر
ريم بانفعال:البزر يتعلم مؤ على كيفها ليلى تتعب وتتحمل وهي تروح لطويرق راحت روحها وروحه
أم صالح:وقص يقص لسانك لاتدعين على عدو وتجي في حبيب
أنوار:خلاص ماله داعي كل هذا ؤقمر بزر كلمة تؤديها وكلمة تجيبها لا تنفعلون كذا
لين:لا تعطونه أكبر من حجمه طنشو ؤقمر جد مثل مأقالت أنوار
جنان بمغأيضه:ياسمين تدرين هاله ولدت
ياسمين بابتسامة:جد ؤش جابت
جنان:بنتين
ياسمين:ألف مبروك يتربون بعز أمهم ؤابوهم
أم ثامر:من قلب
ياسمين بابتسامة جميله:أكيد
أم خالد:ألف مبروك وعقبال خالد
أم ثامر:أنتي للحين ماحملتي *تقصد شهد*
شهد بسخريه:إلا وولدت أمس بس مخبيه عنكم
أم خالد:شهد شكلها مطوله بس أن شاء الله بيتزوج خالد بنت الحلال اللي تملى له البيت عيال
شهد وهي تأكل:ليش شايفتني بنت حرام مثلا
أم فارس:شههههههههههههد
أم ثامر بابتسامة فرح:من بياخذ
أم خالد:بدور أخت هاله
تجمد الدم بعروق شهد "بدوووووور بدووووووور أخت هاله ليش خلصو البنات عشان يحرقون قلبي وقلب ياسمين مره ثانيه"
ياسمين انصدمت لدرجه مأقدرت تمضغ القمه "ليش كذا ليش ؤش فيهم أهل هاله عشان يتركونا وياخذون بناتهم "
نوف بابتسامة:كنتي تدرين ي شهد بالعروس الجديده
شهد وهي تمثل البرود:أكيد هو خالد يقدر يشك خيط بإبره بدون أذني
رهف تغير الموضوع:إبتهال رنؤم
ابتهال+رنيم:هلا
رهف:شرائكم بليان ولين
إبتهال بابتسامة:وينهم تري من كثرهم نسيت
رهف وهي تأشر عليهم:ذولي
لين وهي تبلع القمه:شفينا
إبتهال:حلوين
رهف:طيب تذكرين النخليتين اللي معاي بباسكن
إبتهال بضحكه:ايوا
رهف:ذولي حريمهم
رنيم بصدمه:ي دوبا قلتي لنا إخوانك مؤ متزوجين بس زياد
ليان:على كيفك زوجتينا تري للحين مأوفقنا وممكن مانوافق
أنوار:لا بتوافقون أصلا منو يرد إخواني
رهف:مؤ حريمهم حريمهم بس مخطوبين لهم
إبتهال:أها
رهف وهي تأشر على لمار:وهذي خطيبه سعود
رنيم:الله يوفقهم
إبتهال:الله يوفقكم ي رب
مها:يعني بتقنعوني أنكم ممكن ترفضون
ليان وهي تشرب مويه ممكن
غاليه تكلم أم زياد:خالتي إذا رفضو هالثنتين:عادي أنا ومهوي نعوض ريان وركون ولا نختلف على المهر
عبير:وانا بعوض سعود ولا يهمك
أم صالح:ي حبكم للعرس ي البزع
أم زياد بضحكه:ولا يهمكم الشرع حلل أربع
رنيم بضحكه:وانا وأبتهال ويار ثلاثه
أنوار بضحكه:من يزيد


*في الحوش*
واقف طارق جنب الباب وعناد يوقف قدامه
طارق:وألله ي عمي مأني متحمل بعد بنتي عني
عناد:بس انت تدري أنها من حق أمها
طارق:أدري وانا ودي أرجع ليلى لعصمتي
عناد:هذي الساعه المباركه بس انت تعرف ردها
طارق:ردها كله من تحت رأس طلال وانت تدري أنها قعدت على ذمتي لين جاء طلال ؤطلقها مني
عناد:الله يهديه
طارق:ي عمي أنا رجال وأبي مرتي وبنتي وذاء من حقي
عناد:أن شاء الله ماهو بصائر إلا كل خير
طارق:أنا أبي كلمة رجال
عناد:أبشر بإذن الله ماترجع لشرقيه إلا وهي معك
طارق:تبشر بالجنه وانا وألله ماجئت للرياض إلا عشانها وانا داري أن طلال مأوده بي ولا بشوفة وجهي

*في المجلس*
جلس ريان جنب عمه أبو لمار
ريان:أحم أحم أخبارك ي عم
أبو لمار وهو يضرب بيده على فخذ ريان:بخير جعلك بخير علومك
ريان:علومي أبي أعرف رد بنتك
أبو لمار بضحكه:ههههههههههه ؤش معجلك على العرس
ريان: معجلني اللي أعجلك واعرست وانت أصغر مني
أبو لمار:هالبنت موافقه ومن زمان وانا أبي أعلمك بس الحادث خلاني أجل
ريان بفرحه:حقتي "وبتلخبط"إااا أقصد لين ولا غيرها
أبو لمار بضحكه:الثلاث حقتك وخواتها
بأس ريان رأس عمه بفرحه:طيب متى الملكه
أبو لمار وهو يضحك:أصبر لين تحللون أول
ريان:طيب بكره نحلل
أبو لمار:بصرك لو تبي اللحين ماعندي مانع
دخل أبو فارس ووجهه معتفس ولونه مخطوف:فارس وليد تعالو
قامو فارس ووليد وهم مستغربين من أبوهم
فارس:سم يبه
أبو فارس:فمان الله ي جماعه "كلم عياله"الحقوني
الكل:فمان الكريم
مشى أبو فارس وعياله وراه طلعو للحوش وشافو خالد اللي من أول مأوصل وهو مؤ طبيعي وكأنه شايل هموم الدنيا على رأسه
أبو فارس:اسمعو إنت ي فارس تروح لبيت عمك حمدان ولا تتحرك من البيت إلا وهو معك وتعالو لبيت خالد
فارس:طيب ليه
أبو فارس بأمر:سو اللي قلت لك ولا تسأل
فأرس وهو يكتتف ويهز رأسه:أبشر
أبو فارس:وانت ي وليد أخذ خوأتك ودهم البيت
وليد:أنا وفارس جئنا بسيارة وحده
أبو فارس بعصبيه:نزلوهم في البيت وبعدها روحو لعمكم
فارس:طيب وأمي
أبو فارس وهو يمشي:أمك مالك دخل فيها ؤراح لخالد:يلا ي ولدي مشينأ
خالد اللي كان مكتف يد حول صدره وحط كوع يده الثانية عليها وكفه حول فمه وانفه قال بتنهيده:مشينأ

...انتهى البارت...

...توقاعاتكم...
طلال بيعترف لغاليه بحبه...؟?

ج/

فيصل ممكن يخون طلال بعد ماصار رقم غاليه عنده وبعد الموقف اللي صار بالمستشفي...؟?

ج/

ليلى وطأرق ...!!

ج/

سر خالد ؤابو فارس ...!!

ج/

أي توقعات ثانيه عندكم ضيفوها
قرأءه ممتعه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:11 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الحادي عشر ...
رفيق العشره اللي لو قتلني قدرها ماطاح
طلبتك كان للعشره بقلبك قدر تعفيني

انا مافقت من طعنة ألم! كيف ارتكي لجراح
وانا مالي سوا رب الملا ثم انت تبريني

حروف الشعر لعيون المحبه عطرها الفواح
على صدق المشاعرجت تناديك وتناديني

انالك يافداك اغلا المشاعر و الغلا فضاح
انالك يالغلا اللي كل ماشفته يكفيني

متى ينزاح همن مرتكي في خافقي وارتاح
ومتى ترحم خفوقن بالغلا لجلك مشقيني

انا ماكنت احسبن الغلا بيديك لي ذباح
انا مالي سوا قلبك بضيق الوقت يحويني

انا لا نامت عيون الخلايق ضيقتي تجتاح
وطيفك كل مااجتاحت بي الضيقه يواسيني

قهرني داخلي جرحن تعدته السنين وراح
ذبحني والزمن عيت صروفه لاتنسيني

لك الله كان لبواب الفرح في دنيتي مفتاح
ترا بيديك مابين الهنا والهم ترميني



بيت أم صالح *11*
شهد تلبس عباتها والبنات واقفين عندهاولين ماسكه نقاب شهد وليان شنطتها
شهد وهي تسكر أزره من عند الكتف:لو أحش من هنا إلى بكره مأخلصت
غاليه:طيب أجلسي شوي لين بعد العشاء
مها:أي بليز الساعه وحده روحو
شهد وهي تلف شيلتها:وألله مأقدر خويلد ماعطاني حتى مجال أناقشه
رهف:طيب طيب شهود على السريع قولي لنا ؤش سوت هالفيل«نوف
أخذت شهد نقابها من لين :أسمعي أمس دخلت المطبخ وهي وأمها راحو ينامو سويت بيتزاء وفطائر ومكرونه وتبوله وسلطة فوكه ؤشوربه دخلت علي قبل الإذان بربع ساعه وتفتح الثلاجه والفرن تشوف ؤش سويت
عبير:بسرعه بسرعه أمي خلصت
شهد:المهم قعدت تسأل هذا بس الفطور مارديت عليها قالت باقي بتسوين شيء قسم كان ودي أهفها بالكوب اللي بيدي بس طنشت قالت أسمعي تري منصور بيفطر هنا وعزمت أخته بعد خلاص هنا قسم بالله كنت بأموت
لمار بصدمه:حيوااااااانه
شهد:تكرم الحيوانات عنها
أم فارس:شهد يلا
أخذت شهد شنطتها من ليان:بيجي يوم وأعزمكم واقول لكم كل بلاوئها عاد في رمضان حدث ولا حرج يلا بأي
البنات:بأي
لمياء:ي زين ذبحها
إبتهال:بصراحه ماحبيتها هي وأمها خزوني خز
رنيم:ونظراتهم شيء ثاني
رهف:هم أصلا مرضى حتى قمر يقولون ليش تلبس كذا
دانه:ي خي ودي اتهاوش معاهم كيف شهد متحملتهم
أنوار:عبالك الكل مرتاح بزواجه زيك
دانه بحب:واااااااائ فديتكم وفديت خالتي تهبلون
لمياء:ههههههههههه محد محظوظ كثرك
ياسمين:لا خوأتك بعد محظوظاك وألله بصراحة خالتي ساره "أم زياد"تجنن
رهف:ؤحنا بعد نجنن
غاليه:أنتي بتموتين لو مأمدحتي نفسك


*بيت خالد*11:50
في مجلس *مطلي بالؤن ألذهبي والجدار الرائسي بالفضي فيه جلسات عربيه قريبه للأرض بالؤن ألذهبي الممزوج بالفضي * جألس أبو تركي *حمدان* وقدامه خالد وفي صدر المجلس أبو فارس وفارس ووليد
أبو تركي:لا حول ولاقوة إلا بالله ولا عرفتو من اللي بلاها
خالد:لا وألله
فارس بقهر:طيب ومن اللي حاقد عليها عشان يسوي فيها كذا
خالد:العلم عند الله
أبو تركي ؤهو يمسح وجهه:قوم قوم نادها لي "يقصد خالد"
خالد ؤهو يقوم:أبشر
أبو تركي:تبشر بالجنه
دخل خالد الصاله وشاف شهد جالسه جنب أمها وأمه قدامهم ونوف مالها وجود قال بتعب:شهد تعالي المجلس
شهد:ليش
خالد:عمك أبو تركي هنا ويبي يسلم عليك
شهد:طيب بس شوي أبدل واجئ*لأبسه تنوره سوداء طويله من قدام فيها أشرطه عريضه من نفس القماش بشكل أنيق وبلوزه بيضاء نص كم فيها من النص بلون أسود"
خالد بهدوء:لا عادي ملابسك مافيها شيء
شهد:طيب "والتفتت لأمها"عن إذنك يمه
أم فارس:إذنك معك
دخل خالد المجلس ودخلت وراه شهد بابتسامة:هلا وألله تو مانور البيت
أبو تركي ؤهو يجلس على أحد المراكي بابتسامة:هلا فيك منور بأهله
شهد وهي تبوس رأسه:أخبارك علومك
أبو تركي:بخير جعلك بخير *أشر على مكان جنبه:أجلسي جنبي
جلست شهد جنبه ؤهو يرتفع عنها بمسافه بسبب جلوسه على المركى وهي على الأرض
أبو تركي بتردد:شهد
شهد بابتسامة وهي تطالعه :سم
أبو تركي:مأودك أرقيك
شهد باستغراب:ليش
أبو تركي:الرقيه طب
طالعته شهد بابتسامة:بس أنا مافيني شيء بسم الله حولي
رد أبو تركي لها الابتسامة:ماقلنا فيك شيء بس الرقيه زينه
شهد وهي تطالع أمامها ومبتسمه:طيب ماعندي مانع
حط أبو تركي يده على رأسها:بسم الله الرحمن الرحيم {قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد }
بسم الله الرحمن الرحيم "قراء المعوذتين ولاحظ الكل انقبأض وجهه شهد وهي تحط كفها على موضع قلبها {بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وأياك نستعين أهدنا الصراط المستقيم صراط اللذين أنعمت عليهم ولا الضالين} {الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له مافي السموات وما في الأرض من ذا اللذي يشفع عنده إلا باذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشي من علمه إلا بما شاء وسع كرسه السموات والارض ولا يوده حفظهما ؤهو السميع العليم"
قبضت شهد موضع قلبها بقوه ولونه ينخطف ويتحول للاصفر
"كمل أبو تركي " {واتبعو ماتتلو الشياطين على ملك سليمان وماكفر سليمان ولكن الشياطين كفروا ويعلمون الناس السحر "صرخت شهد"خلاااااااااااااااص وحاولت تقوم لكن عمها حوطها بيدينه ؤهو يكمل بسرعه بسبب حركات شهد وهي تقاومه"{ومانزل على الملكين ببابل هاروت وماروت ومائعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنه "نفث عليها" وصارت شهد تصارخ بجنون وهي تتفلت منها وتنفض يدها من نفثه:أتركنننننننننننننننن� �ي أتركنننننننننننننني ي #### أتركننننننننننننني
خالد ؤابو فارس وفارس ووليد وقفو مصدومين ماتوقعو تكون من جد مسحوره أو تتلفظ على عمها بألفاظ قذره
أخذ أبو تركي يتفادى ضربتها ؤهو يمسك يدينها ويجلسها}واوحينا إلى موسى أن الق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ماكانو يعلمون} "كانت شهد تشاهق ودموعها تنزل وشهقاتها مصحوبه برجفه"
{فغلبوا هنا لك وانقلبوا صغيرين والقى السحرة ساجدين}
"صرخت شهد وهي تضرب برجولها الأرض وحمدان يثبتها وهي تصارخ:إاااااااااااااااااا� � أتركوووووووووووووني إااااااااااااااااااااااه
كمل قراءه وهي تصارخ ؤهو يثبتها{فلما القوا قال موسى ماجئتم به السحر أن الله سيبطله أن الله لا يصلح عمل المفسدين}
زاد صراخه وقوتها ؤهو يردد:{ أن الله سيبطله أن الله سيبطله أن الله سيبطله أن الله سيبطله}
*عند الحريم طلعت نوف بصدمه شافت أمها وأم فارس واقفين مصدومين ودموع أم فارس تجري على خدها:شفيكم ؤش صائر
أم خالد :مدري شهد من ليل تصارخ
نوف:ليه
أم خالد:العلم عند الله
أم فارس ببكاء"ي رب تحفظ لي بنتي ي رب"
*في المجلس*
مسكها خالد ؤهو يحط يد حول صدرها ويده الثانيه على ظهرها وشهد تسترجع وعمها يقراء{فالقى السحره سجدا قالو آمنا برب هارون و موسى}
رفعت شهد رأسها بتعب بعد مارجعت كل اللي ببطنها خالد بخوف ؤهو يطالعها:شهد أنتي بخير حطت شهد رأسها على كتفه بتعب وغمضت عيونها
أبو فارس بخوف:شفيها
أبو تركي:لا تخاف هي اللحين بتنام ولما تصحى مافيها إلا العافيه أن شاء الله
خالد:يعني السحر طلع
أبو تركي:هي سحرها مشروب ودامها رجعته فالحمدلله بس لازم تداوم على الرقيه الشرعيه "ألتفت لشباب"واحد منكم يجئ معي للبيت أعطيه لها ماء مقريي فيه
وليد:عمي ماتقدر تعرف من اللي سحرها
أبو تركي بتنهيده: ي ولدي أنا أرقي ماعلم الغيب



*بيت أم صالح* 3 الفجر
جالسه ليلى على السرير بقميص قطن مقلم بالعرض بالرمادي والاسود و ضامه ركبها لصدرها وتبكي ومها جالسه جنبها ببجامه بالؤن البيج نص كم و برموده رمادي تهديها وغاليه جالسه قدامهم على كرسي ببيجامه كم طويل بالؤن الزهري الباهت وبنطلون بنفس الون وطويل
مها وهي تضمها:خلاص ي ليول وألله مايستاهل تنزل دموعك له
ليلى ببكاء وصوت مبحوح:مابيه مابيه ي ناس مابيه الموت أهون من أني أرجع له
غاليه:خلاص ماتبيه ليش تبكين لا يكون خائفه من تهديد أبوي
هزت ليلى رأسها بالإيجاب وهي تبكي:بيسوي فيني زي اللي سواه قبل بنات مابيه عيشني بجحيم أكرهه أكرهه
فتح طلال الباب ببرموده أصفر وبلوزه بالؤن الأخضر العشبي ساده:آفا تبكين ؤانا موجود
غاليه بشهقه:طلول ؤش طلعك وانت بعدك تعبان
طلال بابتسامة:رجولي مافيها شيء أقدر أمشي
مهأ وهي تلتفت له:حتى ولو انت بعدك تعبان والغرفه تو عطرتها وألله بتتعب
طلال ؤهو يجلس على طرف السرير مقابل ليلى:التعب اللي يجئ من ليول عسل على قلبي
ليلى ببكاء ورجاء:طلال تكفى مابيه
طلال بحب:ي روح طلال و غلاتك ماتردين له لو على جثتي
مهأ وهي تبعد يدها عن ليلى :ؤقمر
طلال:قمر بزر "وبضحكه"ودامني قدرت على عناد قمر ماتصعب علي
ليلى:وأبوي ماراح يجبرني
طلال:أبد تؤي طلعت من عنده وكلمته وخلاص الموضوع انتهى
مسحت ليلى دموعها وألابتسامه ترتسم على وجهها:أحلف
طلال بابتسامة:وألله
باست ليلى جبينه بحب:الله لا يحرمنا منك
طلال بابتسامة:ولا منكم
قامت غاليه وجلست جنب طلال وهي تحط رأسها على كتفه:عسئ ربي مائحرمنا منك ي أحلى طلول بالدنيا"وبأست خده"
طلال ؤهو يحوط خصرها:ولا منك ي أحلى غ
قطع كلامه صوت مهأ وهي تحرك يدها بالهواء:ليلى مدلعه من جهه وغاليؤه من جهه ومها البطه السوداء
غاليه بنظرات دلع:غيوووووووره
طلال بضحكه:أنتي عيوني ؤش بعد عيوني تبين
مهأ بضحكه:وجع ترا ببكي عندي جفاف عاطفي
غاليه:مؤ شايفه خير
ضربها طلال بخفه على جبينها:لا تغلطين
غاليه بدلع وهي تطالع بعيونه:أصلا انت تحبني أكثر وحده
طلال بكذب:لا أحبكم زي بعض
حطت غاليه رأسها على كتفه وبدلع:لا تنكر
مهأ بقرف تقلدها:"لا تنكر" اللي يشوف سماجتك ذي قال زوجك مؤ إخوك
طلال بضحكه:فكوني منها "إاااااه متى تصير زوجتي وألله وألله أن أصير أسعد إنسان بهالدنيا"




*بيت خالد* نفس الوقت
جألس خالد جنب شهد على السرير ؤهو يغير لها الكمادات كانت حرارتها مرتفعه وتغلي دخلت نوف بهدوء وقالت بصوت يقارب للهمس:تعال تسحر
خالد ؤهو يغير الكماده قال بحزن:مالي نفس
نوف وهي تقرب منهم ؤتحط مقياس الحراره بفم شهد:خلاص حرارتها طبيعيه
خالد بس وجهها ورقبتها للحين حاره
نوف وهي تشيل المقياس ؤتحطه على الدرج:عادي انت تعوذ من إبليس وانزل أن شاء الله مافيها إلا العافيه
مشى خالد بانقياد ونزلو لصاله اللي كان فيها منصور وأم خالد
أم خالد:ها يمه بشر عساها صحت
خالد ؤهو يجلس بحزن:لا وألله للحين
نوف وهي تأخذ الخبز:بس خفت حرارتها الحمدلله
منصور:ماعرفتو من اللي سواء كذا
خالد بتعب ؤهو يثبت ذقنه على قبضه يده:لا وألله
أم خالد بتنهيده:قول حسبي الله ونعم الوكيل الله اللي بياخذ حقكم
خالد بحزن:والنعم بالله
منصور:الله يعينكم
نوف:خالد هو تفريق ولا شنؤ
خالد بتعب:منع حمل
أم خالد بصدمه:ؤشو منع حمل
هز خالد رأسه بالإيجاب
نوف بحزن:ي حرام يعني اللي مأخلاها تحمل هالسحر
خالد:ؤهو السبب في إجهاضها
منصور بجمود وصدمه:طيب ؤش الهدف
خالد بقهر:مادري مادري بس مصيرهم بيطيحون بيدي
أم خالد:الله يأخذ حقك منهم عساهم يذوقون اللي ذقتوه
الكل:أمين







*بيت أبو سعد*10 الصباح
منسدحه هاله في سريرها بتعب وبنتها جنبه نائمه والثانيه بيد ياسر اللي جألس على قنفه قدامها بتيشيرت أسود ساده وبرموده قطن رمادي يطالع بنته كانت تأخذ لون عيون أمها وبعض ملامحه وبعض ملامح أمها ولكنها جميله بقوه بأس ياسر فمها برقه وبعدها حطها بحضنه ؤهو يحرك صبعه على ذقنها وهي تبتسم بخفه رفع رأسه لهاله بابتسامة:بسميهم عليا و جنان
هاله بتعب:ؤشو
ياسر:اللي سمعتيه
هاله:ياسر حرام عليك تسمي وحده اسم حلو والثانيه تظلمها
ياسر بانفعال:اسم أمي ظلم
هاله:خالتي على عيني وراسي بس بنتي ؤش ذنبها تنظلم باسم قديم
ياسر بسخريه:ذابحك زين اسمك
هاله بصبر وتعب:خلاص سمهم حنان و جنان
ياسر بعناد:وألله مايتسمون إلا عليا وجنان وانتي أحمدي ربك أني ماطلقتك من زين الوجهه جائبه لي بنتين وتراددني بعد
هاله بتنهيده:.......
نزل ياسر بنته جنبها ؤهو متنرفز:الله لا يرد اليوم اللي أخذتك فيه ي وجهه الهم والغم "ؤطلع من عندها وطاحت دمعتهإ"
دخلت عواطف ببيجامه أورنجيه فيها من النص صوره أرنب بالؤن الأخضر الغامق وبنظلون طويل أخضر غامق فيها نقاط صغيره بالأبيض :شفيه هالنفسيه كسر بأبنا
مسحت هاله دموعها بتعب:عطوف خذي البنات حطيهم بأسرتهم بنام
عواطف وهي تجلس على حافه السرير بخوف:هالو شفيك
هاله بتنهيده:مافي شيء جديد
عواطف:هاوشك
هاله وهي ترجع ظهرها لوراء وتحوط يدينها حول صدرها:تعودت
عواطف بتنهيده:الله يصبرك
هاله بابتسامة:عادي عادي هو كذا مزاجي بعد شوي يدق ويسولف وكأن مافيه شيء صار
عواطف"الله يعينك على هالياسر ويصبرك عليه الحمار"





*بيت أبو زياد * 2 الظهر
منسدحه رهف بالسرير ومطفيه كل الأنوار وتكلم إبتهال
إبتهال:مع احترامي لك ولد عمك هذا نذل
رهف وهي تلف خصله من شعرها باصبعها:من ناحية نذل هو نذل من زمان بس الحمدلله ماتوهقت فيه ياسمين
إبتهال:ي قلبي الله يعوضها
رهف:أمين
إبتهال:طيب تعالي ليلى أنا انصدمت عمرها 19 وعندها بنت
رهف :يؤوووووووه ليلى قصه ثانيه
إبتهال:شنؤ
رهف:أول شيء شرائك فيها
إبتهال:تجنن مشاء الله عليها
رهف:طيب سلمك الله ليول أبوها عنده إخوانه شيء مقدس أي شيء يبونه يصير يعني يصير
إبتهال:إيوا
رهف:المهم لما كان عمرها 14 عندها ولد عم عمره 36
إبتهال بشهقه:لا تقولين تزوجها
رهف بحزن:إلا
إبتهال:وكيف وافقت
رهف:مأخذ رأيها فجأه دخل عليها وقال وقعي البنت جنت أعطاها كم كف ووقع عنها ولبسها عباتها ويلا روحي معاه
إبتهال بصدمه:طيب وأمها وأخوها وينهم
رهف وهي تنقلب على جنبها الثاني :شوفي عمتي تهاوشت معاه وكانت بتتطلق منه بس جدتي رفضت قالت إذا تطلقتي أجرم في الثلاثه الباقين
إبتهال:أي وألله
رهف:وأخوهم وألله حبوب وكل شيء عنده إلا خواته
إبتهال:طيب وينه مأوقف هالزواج
رهف:كان يشتغل وقتها بديره بعيد عنهم ولا أحد قاله ولا عرف إلا بعد أسبوعين من زواجها
إبتهال باندماج:إيوا
رهف انجن ؤراح وتضارب معاه وقال له يطلقها بس هو عاند راح طلال ورفع عليه قضيه ؤطلقها بالغصب
إبتهال بحماس:كملي
رهف:المهم طلقها والبنت جاتها عقده راح طلال من قهره على حالة أخته ورمى طارق هذا بساقه لأنه مائبي يذبحه بس يبيه يذوق الألم
إبتهال:واااااااائ ي زينه طيب ليلى كانت تبيه
رهف وهي تنسدح على ظهرها:لا تكرهه بشكل مؤ طبيعي تري كانت فله وفرفوشه بس بعد زواجها صارت منطويه حالتها النفسيه زفت ولما حملت كانت بتموت حاولت تطيح قمر بس ماصار
إبتهال: ي حياتي
رهف:المهم بعد مأولدتها كانت تكرهها بشكل الله لا يوريك وعمتي اللي سمتها وربتها واهتمت فيها
إبتهال:طيب متى حبتها
رهف:لما صار عمرها سنه ؤكم شهر نامت وصار الحأف على وجهها المهم لما طلعوها من تحته كان وجهها فحمه
إبتهال بشهقه:ي حياتي
رهف:المهم ليلى كانت بتجن ومن يومها وهي تحبها ؤتموت فيها
إبتهال:طيب أبوها ليش مأزوج وحده من خواتها الكبار بدالها
رهف بضحكه سخريه:طارق قال يبي ليلى عشانها أحلاهم
إبتهال بجمود:طيب طفله ي كلب
رهف:مايعرفون طفله أو لا المهم أنها حلوه
إبتهال:حسبي الله عليه و على أبوها
رهف:أي وألله حيوان يقهر
إبتهال:طيب رهوف أنا بقوم اقراء كم صفحه من القرآن وبعدها بنزل أجلس مع سلطان والشباب
رهف:أؤك أنا بعد بروح للمطبخ أطبخ وانفخ
إبتهال:ههههههههههه ودي إذوق طباخك
رهف:أن شاء الله بعزمك
إبتهال:أن شاء الله يلا بأي
رهف:بأي







*بيت أبو فارس*6:50
جالسين الكل حول الطاوله ويفطرون وفارس مبين التعب على وجهه ؤهو باقي بملابس الدوام
ياسمين:شهود ليش ماتاكلين
شهد وهي تحط كوعها على الطاوله ؤخدها بباطن كفها:مالي نفس
أم فارس بحنان:شهد حبيبتي فيك شيء
هزت شهد رأسها بالنفي
وليد بخوف:تعبأنه تبين أؤديك المستشفى
شهد بابتسامة:لا مافيني شيء
أبو فارس:أجل إكلي ؤانا أبوك لا تتعبين
نزل فارس الملعقه في زبدئة الشوربه بعصبيه:من اللي مسوي الشوربه
عبير بابتسامة:أنا
فارس يقلدها:"أنا" ي مال الكسر اللي يكسر يدك ي الرفلا
أبو فارس اللي مايرضى على عبير"بعصبيه":وراه مايكسر رأسك
فارس:ئبه هذا أكل كأنه وجهه تعبت نفسها مسويه لي كنور
عبير بدلع:ماعاب الرسول طعاما قط
فارس :بتنطمئن ولا وألله بهالزبدئه بوجهك
أم فارس:فارس خلاص هد نفسك اليوم انشغلنا وسوينا الفطور على السريع
وليد:خلاص ماجازت لك الشوربه أكل أي شيء ثاني لا تضيع أجر صيامك
فارس بدعوه من قلب:الله يأخذ دوامي وياخذ عبير معاه وياخذ الغزوبيه وياخذ مهوركم اللي تكسر الظهر وألله لو اتزوج بوحده من بنات خالتي أشرف لي من طباخك
قهقهت ياسمين وهي تقول:فروسي عادي عادي قول انك تبي مهأ
شهد بابتسامة:جد اقتنعت تتزوجها
فارس:إيه أبيها على الأقل سنعه طباخها يفتح النفس مؤ مثل التبن ذي " يقصد عبير" ماذكر في يوم رحت لخالتي ولقيت في طباخ بنتها شيء يسد النفس مثل طباخ العنز ذي
أبو فارس:لأحد يغلط على بنتي
فارس:بنتك شغلها معي أنا انتظرك بس تطلع لصلاة التراويح
وليد:وليش ماتصلي التراويح معنا
فارس يرفع يده وكأنه بيعطيه كف:أصليها كل يوم بس اليوم مأني بمصلي عندي شغل "وجمع أصابع يده اليمنى وضرب بها في وسط كفه اليسرى"إلا تبي تطلع فيني عيوب وتطلعني واحد من اليهود
عبير بدلع عشان تنرفزه:بابا شوفه
أبو فارس:ماعليك منه خليه يمد يده عليك ويشوف
فارس ؤهو يسوي حركه بيده بمعنى هين:أصبري علي وبتشوفين وألله وألله إن اخلي صياحك يوصل لآخر الرياض
أبو فارس:مد يدك عليها ؤشوف ؤش يصير لك






*بيت علي*7:30
لبسو لين وليان فساتين علاق بالؤن الأبيض فيها دوائر بالكحلي فيها شريطه بالكحلي من تحت الصدر ويوصل طوله لتحت الركبه
جلست لين عند المرأيه تتكحل:ليان
ليان وهي تجلس على السرير وتلبس صندلها:هلا
لين:تتوقعين تطلع التحاليل سلبيه
ليان:جائز لأنهم عيال عمنا
لين برجاء:لا الله لا يقوله
ليان وهي تطالعها:لا يكون حبيتيه
لين:إاااااه يجنن شفتيه اليوم كيف طائر من الفرح وأبوي يقول لأمي أنه أكثر واحد متحمس لزواج
ليان بابتسامة وهي تقوم:الله يوفقكم
لين وهي تنزل الكحل:يمه سعود يخوف
راحت ليان ووقفت جنب لين وهي تقلب بالماسكرا:إيه الله يعين لمور عليه أحسه دائم عصبي
لين:أنتي ؤش تدورين
ليان:الماسكرا الزرقاء
لين وهي تفتح الدرج وتطلعها:ها هذي هي




*بيت أبو فارس* 8 الليل
بألصاله إلكل موجود الحريم الكبار بصدر المجلس والبنات جنبهم جات ياسمين ببرموده حمراء وبلوزه نص كم بالؤن الأبيض عليها صوره ظهر بنت مجدله شعرها وضامه قطوه شائله صينيه فيها صحون حلا نزلتها على الطاوله الكبيره وبدت توزع الصحون
أنوار:يسمونه وين شهود
ياسمين وهي تحط حلو عند أم لمار:فوق اللحين بتنزل
أم فارس:ؤش عندها للحين
ياسمين:دق عليها خالد وجلست تكلمه
لمياء بضحكه:حركات
دانه:ؤش حركاتها خليها تكلم زوجها
رهف بشهقه:عمتي عمتي نواره
أم فارس تلتفت لها:سمي
رهف:سم الله عدوك عليوه بتجي
أم فارس وهي تنزل الفنجان:لا ماظن أسالي أختك هي أقرب لهم
أنوار:لا بيروحو لهاله
رهف وهي تتربع:أجل اسمعو
البنات بحماس:ؤشو
رهف بضحكه:ياسر بيسمي بناته عليا وجنان
لمياء بشهقه:ؤشو
رهف وهي ميته ضحك:وربي وربي وربي
أم زياد:وانتي من اللي قال لك
رهف وهي تأشر على أنوار:بنتك
فاطمه:طيب ؤش فيكم اسم أمه وأخته
دانه:لا وألله ي خالتي ظلم طفله ويعقدونها باسم عليا
ريم:طيب كان سماهم حنان وجنان
غاليه ببرود وهي تأكل من الحلو:حيوان
أنوار:أصلا أمه هي اللي فيها بلا
لمار:ؤش مسويه
أنوار:تبي تزوجه عشانها جابت بنات وقالت له يسمي عليها
مهأ بتضجر:خلاص خلوهم بحالهم لا تغتابون
لمى:إلا بنغتاب بليز مهيش لا تتطوعين علينا
أم فارس وهي تطالع مهأ بابتسامة"وألله مايجي العيد إلا ؤانا خاطبتك لفارس عساك تكونين من نصيبه ي رب جمال وعقل وأدب وأخلاق ودين الله يكملك بعقلك"
ليان:ي ربي أنا أكرهها هالعجوز عمي كيف متحملها
أم لمار:خلاص لا تأكلون لحمها
غاليه وهي تبلع القمه:أنوار هو بيتزوج عليها
أنوار بغباء:من
غاليه بنرفزه:جدي يعني من غيره يويسر
أنوار:مادري ماظن
لين:تذكرون لما قالت جنانوه أن فارس راعي بنات وقلنا لها حتئ ياسر ودافعنا عن فارس بحجه أنه مؤ متزوج
لمار:إيه
لمياء:قهرتني هذاك اليوم لما قالت عادي يكلم كثر مائبي دام أني واثقه أنه ماراح يطالع غيري
دانه:معاها حق هي بجد حلوه
رهف:طل فيها وفي جمالها
غاليه بنظرات سرحانه:وخالقي راح أذكرها بكلامها هذا ولا مأكون بنت أبوي
نزلت شهد وهي رافعه شعرها فوق ولابسه فستان يلصق بالجسم طويل بالؤن الرمادي ومبين أكتافها وجزء بسيط من ظهرها بعدها إكمام لحد كوعها قالت بهدوء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهف بهبال:أرحبببببببببببببببب� �بببببببببببب "كملو معاها لين وليان وغاليه ومها"أرحببببببببببببببببب� �بببببببببببي
باست شهد رأس جدتها وهي تقول بضحكه:البقاء
أم صالح وهي تمسك يدها:كيف حالك ي بنيتي
شهد بابتسامة:الحمدلله
غاليه بضحكه:حمد الشاكرين أو الصابرين
شهد بابتسامة:الشاكرين
أم صالح:حسبي الله على من بلاك الله يأخذ لك حقك منهم
شهد بتنهيده:أمين ي رب
سلمت شهد على خالتها وحريم خوالها وجلست:تو شفتكم أمس مائحتاج اليوم بعد بؤس وضم
أنوار بضحكه:لو خالد كان ضميته حتى لو توك شايفته قبل ساعه
شهد تطالعها بطرف عين:مجربه
أنوار بضحكه:كثييييييييييييييييي� �يييييييييييير
ريم بشهقه:طيب استحي
أنوار:5 سنين متزوجه ؤشو له الحياء
دانه بلامبالأه:بإيعتها
شهد:وين حمود وأيود ؤقمور
ياسمين:أخذتهم عبير للحوش
ليان بابتسامة:شهود خالد ؤش يبي
شهد تطالعها بجمود:شدخلك
ياسمين:وأااااائ ي بنات ي زينه هالخالد
رهف بحماس:ؤش سواء
ياسمين وهي تعدل جلستها:تخيلو قالت له أمي اليوم بناخذ شهد معانا للبيت عشان تتحسن نفسيتها
غاليه:طيب
ياسمين:انطمي وسمعي المهم تضايق وربي قطع قلبي ؤهو يقول"ؤراحتها تبعد عني"
صرخو البنات وكل وحده لها رده فعل:ي قلبببببي : ي حلاته : حرااااااااام عليكم
أم صالح:ووجع ي قليلات الحلا الوحده بس فالحه لي في الصياح جعلكم تصيحون من الوجع
فطسو البنات ضحك معداء شهد اللي نفسيتها بجد تعبأنه
رهف بشهقه:ماعلمتكم
مهأ:ؤشو بعد علومك اليوم زائده
رهف تطالع لمار بطرف عين:أعلم
تلون وجهه لمار وصار أحمر
فطست رهف ضحك وطألعت لين وليان:أعللللللم
ليان بانفعال رمت الخداديه عليها:انطمي
ماتت رهف ضحك
غاليه:الموضوع يخص زواجكم أخلصو ؤش صار
أنوار ببرود:سخيفه هالبنت الموضوع انهم اليوم حللو
ريم بفرحه:جد
ياسمين بابتسامة:متى تطلع النتائج
لمياء:بكره مشفوحين عيال عمي رائحين مستشفى خاص
رهف:لأحد يغلط على إخواني
لمئ:وربي مشافيح بذات ريانوه
رهف:ههههههههههه جاب لابوي الصمرقع من كثر مايقول زوجني
لمياء:وجابه لابوي بعد
ياسمين بشفقه لحال البنات:بنات شرائكم نطلع فوق
لمأر بهمس:ي ليت أحس بإحراج من وجود خالتي ساره
ياسمين:ههههههههههه طيب يلا أمشو
ريم وهي ترفع عيونها من جوالها:بنات ترو بروح بعد نص ساعه
شهد:وين
ريم:بننزل الدمام
لمى:أما تو الناس
ريم:ؤش بيدي حرام عمتي وفاتن لحالهم بالبيت لازم ماجد يرجع
دانه:ي شيخه دربك خضر
ياسمين:يلا يلا قومو
أم فارس:وين رائحين
ياسمين:بنطلع فوق مانبي نزعجكم
رهف بضحك:يكذبون يكذبون بس فيه ناس مستحين من أمي
ليان مأقدرت تمسك نفسها ورمت الخداديه عليها
فطس الكل ضحك ورهف جلست على الكنب وهي فاطسه ضحك
أم زياد:تستأهلين لا تقصرون فيها ي بنات
دانه:يعني تري حتى أنتي مخطوبه لا تجلسين تطقطقين عشان لا نقلب عليك
رهف:ييييييييييييييييييع من زينه وألله لو تسولفون عنه من هنا إلا بطحة مكه ماستحيت إلا بتقرف منه زود
أم صالح:من بزاعتك البنات الصاحين يستحون مؤ مثلك ي البازع
رهف:جدتي هذولي مستحين لأنه خاطبهم ناس يهبلون يجننون يخققون كلهم رجوله وهيبه وفله مؤ مثل التبن اللي بأخذه وألله لو يجيني واحد مثل خواني أن اعتكف سنه شكر لله
ريم:بس بس بالعه راديو أنتي لق لق لق
مهأ:لا وألله صادقه إخوانها خقق واكثر شيء يجنن فيهم طولهم وهيبتهم
أم صالح:جات البازع الثانيه
ياسمين بضحكه:شريكم نطلع قبل تجيكم العصاء مدرعمه
ليلى بضيق:إخوانك وين
ياسمين:بالاستراحه
ليلى:طيب خلونا نطلع للحوش
دانه:إيوا يكون أحسن حتى وليدي يبي يشم هواء
شهد:أي شهر اللحين
دانه:الثالث
أنوار:لا تكونين متوحمه بأخوي ومكرهته عيشته
دانه بضحكه وبصوت هامس:لا حبيته زود حتى أخذ أجازه عشاني
رهف وهي تمشي تجاهه الباب اللي يؤدي للحوش:يعني نشبه
دانه وهي تمشي مع البنات:نشبتي عسل على قلبه
ياسمين بضحكه:واثقه الأخت
ريم بتساؤل:اللحين الوحده لما تحمل لازم تحب زوجها أو تكرهه أو ؤش لون
أنوار وهي تفتح الباب:لا مؤ لازم فيه حريم عادي مايتغيرون بالحب أو الكرهه
عبير ارتعبت أول ماشافتهم وسكرت فونها بسرعه
جلست شهد بتعب على كرسي وقالت بحزن ودموعها تملى عيونها:لما حملت مأتغيرت مشاعري اتجاه خالد
سكت الكل بحزن على حالها
شهد ودمعتها تنساب على خدها:لو ماسحروني كان اللحين ولدي عمره خمس سنوات
ياسمين بحزن:كان ولد
هزت شهد رأسها بالإيجاب:ماقلت لأحد حتى خالد كنت أبيها مفاجأه حتى ملابسه اللي اشتريتها للحين عندي مخبيتها بالمخزن "مسحت دموعها بكفها"قبل شهرين حصلتها عمتي قالت لي بسخريه ليش محتفظه فيها لو به شمس كان طلعت من أمس لو انك بتحملين كان حملتي من زمان أعطيها للجمعيات أحسن
غاليه باندفاع:شهد لا يكون هي اللي ساحرتك
هزت شهد رأسها بالنفي:مستحيل
ريم بقهر:ليش مستحيل
شهد:هي تكرهني إيه بس مستحيل تسحر
لمار:لا مؤ مستحيل أجل ؤش هالثقه
شهد:بنات صدقوني مؤ هي
عبير:لا يكون تأثرتي عشانها عطتك الدواء اليوم وصدقتي أنها مؤ هي
مهأ بتضجر:لا حول ي خي لا تحطون بذمتكم
لين:أنتي ؤش عندك صائره مطوعه
مهأ:مؤ قصه مطوعه بس ي خي اغتنمو رمضان وخففو ذنوبكم
ليلى:عبير وين قمر
عبير ببرود:مع وليد هي وحمود وأيود
ياسمين باستغراب:ماراح مع الشباب
عبير بكذب:مدري عنه بعدين تعالي تعالي أنتي "ليلى"أخيرا طلع لك عقل
ريم:ليش ؤش صائر
عبير:بتخليها تروح لطويرق
ريم:أي وألله أخيرا عقلت
دانه بصدمه:ؤشو
ليلى:بليز مابي أتكلم بالموضوع
شهد بهدوء:الله يهديك
أنوار:وجع فهموني ؤش السالفه
غاليه:السالفه طويرق يبي ليلى وليول رفضت ؤقمير عصبت وصارت تهاوش وتصارخ أنا أبي بابا ومأبيك وانتي ؤسخه ؤهواش البزارين هذا راح طلول وكلم أبوي بهدوء واقنعه واقتنع مايرد ليول له بس قمير إذا تبيه تروح معاه عادي
أنوار:من جدك ي ليلى أنهبلتي كيف تتخلين عن بنتك
ليلى وهي تحط كفها خلف رقبتها ؤتحني ظهرها وهي جالسه:مصيره بتروح ي لا بوها أو زوجها






*بيت أم صالح* 9
متمدد طلال على الكنب ببنطلون كأروهات واسع وبلوزه رماديه كم طويل وفيصل جألس مقابله ببنطلون بني وبلوزه بيضاء ماسكه على جسمه نص كم
طلال بابتسامة: هذا الشباب ؤراحو قول ؤش عندك
فيصل بضيقه:بسافر اللحين لشرقيه
طلال بنظرات تفحص:ؤش عندكم بترجعون في يوم واحد انت ومجيد والشباب«عيال أعمامه
فيصل بابتسامة:خلاص تطمننا عليك وورأنا أهل
طلال:يلا درب السلامه
فيصل:الله يسلمك "نزل رأسه يطالع بيدينه المشبكه ببعضها ويلف بالابهام حول بعضها"
طلال:في فمك كلام متردد تقوله
فيصل"وألله أني كلب ونذل وخسيس كيف فكرت فيها ؤهو مأمني على سره معقوله أني ردي لهدرجه"
طلال يحرك يده قدامه:ي هووووه
فيصل يفز:هلا
طلال يرجع ظهره وراء:هلابك فيك شيء
فيصل بضيقه:طلال
طلال بابتسامة:لبيه
حس فيصل بسكاكين تقطع قلبه:طلال يشهد الله انك أخوي وانك أقرب وأعز لي حتى من همام
طلال بابتسامة:غصب عنك
فيصل ؤهو يحس بقهر من نفسه:طالبك لا تخلي شيء يفرقنا
طلال بجمود:فيصل ؤش ذا الكلام لا عاش ولا كان اللي يفرقنا عن بعض
قام فيصل وبأس رأس طلال:ئلا فمان الله وانتبه لنفسك
طلال بحب:فمان الكريم وانتبه لنفسك ي تبن
فيصل ؤهو طالع"ي رب سامحني ي رب كيف فكرت فيها ؤانا أدري أنها له ي ليتني مت قبل إخون ثقته فيني"






"المستشفى" 10 الصباح
واقف ريان ببنطلون زيتي وبلوزه بالؤن الأسود وبيده نتائج التحاليل وقدامه الموظف بألاستقبال
ريان بصدمه:عيد عيد ماسمعت
الموظف:ريان ولين مؤ متوافقين
ريان ؤهو يلبع ريقه:وراكان وليان
الموظف:متوافقين
ريان:طيب هم تؤم
الموظف:وألله النصيب مايعرف تؤم أو غيره
ريان:طيب انتم متأكدين
الموظف:متأكدين
ريان:طيب عيدو التحليل يمكن فيه خطأ
الموظف:متأكدين مافي أي أخطاء
ريان ؤهو يغمض عيونه بحزن"عشاني أبيها النصيب بيردني منها"




"توقعاتكم"

س/أم خالد ونوف لهم يد في السحر ؟?

ج/

س/فيصل ؤطلال ممكن تنتهي صداقتهم ؟?

ج/

س/ريان ولين !!!

ج/

س/فارس و مهأ !!!

ج/

...انتهى البارات ...
قراءه ممتعه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:12 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثاني عشر....
التفت ...
وتوها ... توها ما اختفت ...
ماكساها الليل ... باللون الحزين ...
التفت ... وتعالت صرخته ...
في نظرته ...
صاح ... لكن بالنظر ...
وانكسر .... شوفه عثر ...
حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..
يوم مدلها يده ..
كانت الرجفه لقا ..
ودعت فيها الشقا ..
وتركت بين الاصابع ..
عطــرهــا ..
وعمرها ... عمرها ماجت على وقت الوعد ..
إلا ذاك اليوم ..
وعمرها .. مابكت .. وماضحكت ..
ماحكت له .. واسكتت
مثل ذاك اليوم ..
كانت اجمل من خياله .. كانت انظر ..
كانت اكثر .. من أماني عمره الظامي حنين ..
واختفت .. من كساها الليل باللون الحزين ..
اختفت في الطريق اللي معه..
كانت تجيه ..
كيف دربٍ جمعه معها .. خذاه..
ليتها اختارت سواه..
تزرع الفرقا لياليها .. عليه ..
وحسايف ... حسايف




*بيت أبو زياد*12:30
جألسه أم زياد بجلأبيه بالؤن ألمشمشي وفيها كرستلات خفيفه تحت وراكان وريان ببناطيل كحليه وبدل بيضاء على جأكيتات كحليه وسعود بثوب أبيض تو رجعو من صلاة الظهر نزلت رهف تركض ببرموده أبيض منقط أسود وبلوزه سوداء فيه من النص كلام أنقلش بالأبيض:ريانوووووو ريانوووووووو
ريان ؤهو يلتفت لها:وجع شفيك
رهف وهي تتربع على الأرض قدامه بحماس:التحاليل طلعت
ريان ببرود:تطلع الساعه 2
رهف بخئبه أمل:ورأهم يماطلون كذا
ريان بهدوء:مدري عنهم
رهف باستعراب:طيب ؤش هالهدوء اللي نازل عليك
ريان بابتسامة ؤهو يقوم:تعبان شوي بروح أنام
رهف تطالع راكان وسعود:شفيه
رفع راكان يدينه بمعنى مادري
سعود بهدوء:قال لك تعبان
رهف:المهم ؤش تبون على الفطور
راكان باندفاع:تكفين أبي كبسه تري بطني ذبحني من صوانيكم أبي كبسه
رهف بضحكه:لما تكذب اضبط الكذبه مافطرنا ببيتنا إلا أمس أول يوم عند عمتي وثاني يوم عند خالتي وثالث يوم عند عمتي وكلهم مسوين كبسات أمس اليوم الوحيد
راكان ؤهو يسد إذونه:بس بس ي مال القص اللي يقص لسانك لعنبؤ دارك بالعه راديو
سعود بضحكه:تستأهل محد قال لك تكذب عليها
راكان:ماتنطم ماتنطم لق لق لق
رهف وهي تحط يدها على خصرها:ي سلام أجل تكذب علي واسكت لك
أم زياد وهي تسكر المصحف:رهف بدال طولة السان قومي طلعي دجاج ؤلحم من الثلاجه للفطور
راكان:رهوف أبي حلو على الفطور
رهف بتفكير:ي ربي هو انت أو ريان
سعود:ؤشو
رهف:لحظه لحظه ركون انت بتأخذ لين أو ليان
راكان:ليان
رهف:أجل راحت عليك
راكان:ؤش
رهف:لين مبدعه بالحلويات يعني جات من نصيب ريان مؤ من نصيبك
راكان ببرود:عادي بأخذ توامها يعني زيها بكل شيء
رهف وهي توقف وتعدل بئجامتها:لا هم مؤ تؤم متماثل زيك انت وريان
سعود:يعني كل وحده لها أطباعها واسلوبها وشكلها
رهف:إيه أصلا ماتحسهم تؤم إلا لما يجلسون جنب بعض وحده تأكل باليمين ووحده باليسار
راكان:بس أكيد علاقتهم قويه
رهف وهي تطالع سعود بضحكه:لين وليان يموتون ببعض ويويل أحد يغلط على وحده تومها اللي ترد عنها ولمئ ولمياء زيهم "مثلت الحزن"بس لمار مسكينه وحيده
نزل سعود رأسه بابتسامة:نعوضها
راكان ورهف بصرخه:ي رأااااااااااقل
راكان بضحكه:ماعرفتك وألله ماعرفتك
رهف بضحك:ولا أنا لالالالا سعود ما تناسبك الرومنسيه كلش
سعود ؤهو ينسدح على الكنب:روحي عابلي بمطبخك أحسن لك
راكان بضحكه ؤهو يمط كلامه:ويــــــســــتـــحـ� �ــي بــــعــد
سعود يكتم ابتسامته:أكل تبن
راكان ببراءه:صائم



*بيت أم صالح* 1 الظهر
صحت ليلى من النوم وانصدمت أن قمر نائمه بحضنها *ؤش جابها هنا أمس ماتكلمني وزعلانه مني* شافت مهأ واقفه ببنطلون أسود وبلوزه بالؤن الأبيض فيها نقاط بالأسود بازره أماميه واكمامها توصل لتحت الكوع أبيض ساده ورافعه شعرها ببكله ترتب التسريحه وتنظف المرأيه
ليلى بهمس:مهأ
ألتفتت لها مهأ بابتسامة:صح النوم
ليلى بهمس:صح بدنك ؤش جاب قمر هنا
رفعت مهأ أكتافها بمعنى مادري ؤراحت نظفت الكوميدينه
قامت ليلى وأخذت بنطلون جينز ازرق وبلوزه بالؤن الأسود وألاكمأم فيها رسومات أنيقه بالؤن الأزرق والزيتي ودخلت الحمام تأخذ شور

*في المطبخ*
جالسه غاليه ببنطلون قطن رمادي وبلوزه رماديه بدرجه أعلى من لون البنطلون تسوي كبه ؤطلال جنبها بثوب نوم أبيض مقلم بالرصاصي ومها عند الثلاجه تطلع لوازم الحلو
ضربت غاليه يد طلال وبعصبيه:وجع خلصته ؤانا ماسويت إلا كم حبه
طلال بضحكه:جوعان حرام عليك
غاليه بقهر:جوعان ليش ماكلت الشوربه
طلال ؤهو يأخذ من لحم الكبه وياكل:بس مليت من هالشوربه
مهأ وهي تحط ذقنها على باب الثلاجه:طليل متى بتصوم
طلال:بعد ثلاثه أيام
غاليه:متى تخلص هالثلاثه الأيام كملت فطورنا
طلال ؤهو يأكل:حمدي
قطعته صرخه غاليه:خلاااااااااص خلصته ي دؤووووووب
مهأ بعصبيه:وجع أن شاء الله خليه يأكل عليه بالعافية
غاليه:وجع يوجع بطنك أنتي ؤهو إذا خلص منو بيسوي غيره
مهأ:مؤ لازم كبه أهم شيء طلولي
طلال بمغأيضه:ي فدييييييييييييييييييييييي ييتك ي مهوي عسئ اللي جنبي فداك
غاليه بنظرات حقد:عساك انت وهي فداي
طلال بعياره حط عينه بعينها:يعني عادي أموت
حست غاليه بسكين تدخل قلبها من كلمته وماقدرت تتكلم هزت رأسها بالنفي ونزلت رأسها للأرض ودموعها تملى عيونها
طلال بصدمه وحب:لالالالا إلا هالدموع لا تنزل"ورفع ذقنها بإصابعه"
طالعته غاليه وانهمرت دموعها
بأس طلال عيونها بحب وضمها لصدره:خلاص غلوي كنت أمزح معاك
غاليه ببكاء وشهقات:طلول وألله لو يصير لك شيء راح أموت
طلال ؤهو يمسح على شعرها:طيب لا تبكين ي روح طلول وألله أن دموعكم غاليه
مهأ وهي تبكي وتضحك ؤتمسح دموعها:وجع خلاص بكيتوني
دخلت ليلى وشافتهم وقالت بصدمه:شفيكم
طلال بضحكه:يحبوني
بعدت عنه غاليه بضحكه:كل تبن
طلال بضحكه:لا باكل حشوه الكبه
غاليه:حلالك
ليلى وهي تجلس:وجع خوفتوني على بالي أحد صائر له شيء
مهأ:لا بس هالاثنين يحبون الدراما
طلال ؤهو يضحك:المهم وين أمي
ليلى :بألصاله
غاليه بهمس:أمي رمضان هذا أكل و مرعى وقلة صنعا
مهأ بعصبيه:وجع ي حماره قله أدب
فطس طلال ضحك:ليه عادي مأقالت إلا الحق
مهأ بنظرات قهر:قسم بالله محد دلعها وسمجها وطول لسانها غيرك
طلال:على شحم إعاملكم كلكم زي بعض بس غلوي سامجه شوي
مهأ:قصدك واجد
دخلت قمر بقميص قطن وردي فيه قلوب بالأبيض يوصل لفوق الركبه وشعرها مبعثر وضامه تؤيتي
مهأ وهي تسكر الثلاجه:هلا وغلا
ألتفت ليلى وشافتها طالعتها ليلى بحزن وبسرعه تجاهلت مشاعرها و بعدت نظرها عنها
طلال بابتسامة:قموره تعالي أبوسك مشتاق لك
راحت قمر بهدوء لطلال وحطها طلال بحظنه ؤهو يبوس خدودها ويقرصها
ليلى بهدوء:قمر قومي غيري ملابسك أبوك بيجي يأخذك
قمر وهي ماده بوزها:وانتي
ليلى:إنتي اللي تبيه مؤ أنا خلاص روحي له وقامت تبي تطلع رحت قمر بسرعه وحضنت رجولها وهي تبكي:مأما أنا أبيت "أبيك"
تجدمت ليلى وماعرفت كيف تتصرف
قمر ببكاء:مأما أنا أحبت إنتي "أحبك"
نزلت ليلى لمستوها وضمتها ومسحت على شعرها:خلاص خلاص ي عيون مأما لا تبكين
مهأ وهي تصفق:درااااااااما×درإاااا� �اااااما غاليه ؤطليل وليول ؤقمير ومهوي والفرن
غاليه بمغأيضه:غيووووووووووره
مهأ:بتنطمين ولا بهالكوب
غاليه بثقه:أتحداااااااك
مهأ وهي تتخصر:ؤش بيردني
غاليه:طلولي
مهأ وهي تعطيهم ظهرها وتكمل شغلها:مشغول بالاكل وألله مادرئ عنك




*بيت أبو فارس* 3 العصر
جالسه ياسمين على السرير ببنطلون تأيقر وبلزه بالؤن الأسود واسعه بشكل جميل ورافعه شعرها ببكله
وقدامها شهد بفستأن علاق ناعم بالؤن التيفاني يوصل لنص الساق ومن الأطراف مزين بورود بالؤن الطبيعه وتاركه شعرها سائح
ياسمين بعصبيه:وجع وجع وجع لا ترفعين ضغطي
شهد بعناد:ياسمين خالد بوادي وهالشعلات بوادي
ياسمين برفض وهي تنفض رأسها:مافيه رجال مائحب هالحركات
شهد باصرار:إلا خالد كذا
ياسمين بعصبيه:كذاااااااابه لا تجلطيني
شهد بضحكه:وربي وربي
ياسمين بهدوء:شهود وجع لا تنسين أنه بيتزوج ووالله إذا بدروه دللته واهتمت فيه وألله وألله أن يسحب عليك وعلى اليوم اللي عرفك فيه لا يغرك إذا قال لك أحبك تري كل الرياجيل أسهل شيء عندهم الكلام
جلست شهد تطالع بيدينها ألمشبكه ببعض ولا ردت بأي حرف
كملت ياسمين:قولي له يجئ بعد صلاة التراويح وانا وانتي بعد الفطور ننزل لسوق وناخذ كل شيء تحتاجيه
شهد بحيره:بيمدي
ياسمين :أن شاء الله
دخلت عبير بدفاشه وهي لأبسه بنطلون زهري وبدي أبيض عليه جأكيت أبيض من خيوط على شكل مربعات ونقزت بينهم على السرير وهي تقول بهبال ودفاشه:ؤش تسون
شهد ببرود:شدخلك
عبير بضحكه:تمونين تمونين
ياسمين:رايييييييقه حدك
عبير بهبال:تفلي علي تفلي لا تعطيني عين
ياسمين بخبث:طيب لا تزعلين
شهد بقرف:وجع يوجعكم ي الوسخات
عبير بضحكه:شهيدان ليش ماتجين عندي بغرفتي
شهد بسخريه:استحي ادخل غرفتك النظييييييييييفه أخاف تتوسخ
عبير بضحك جنوني:شهود تذكرين قبل زواجك أنا ويسمونه كنا بغرفه وحده ويأنها كانت دأبله كبدي 24 ساعه تهاوشني وتنظف وتعطر
ياسمين:لاني سنعه مؤ مثلك
عبير وهي تنسدح بينهم:قسم بالله ارتحت لما صارت لي غرفه لحالي أوسخ كثر مابي
شهد:أحسك بتتطلقين من ثاني يوم
عبير:لا حبيبتي شرطي أن الخدامه تدخل البيت قبلي
ياسمين بسخريه:أجل أبشرك محد مأخذك




*بيت صالح * وقت الفطور
جألس أبو زياد في مقدمه الطاولة وعلى يمينه أم زياد ويساره رهف وجنبها ريان وقدامه راكان وبعده سعود
كان ريان يأكل ؤهو شارد يحس بفرحه وبنفس الوقت تأنيب ضمير "ي ربي اللي سويته غلط بس ؤش ذنبي إذا كان قلبي متعلق فيها من وهي طفل أحبها ووالله ماترك شيء يفرقنا لا تحاليل ولا غيره لين انخلقت لي ومستحيل أتركها"
رهف بضحكه وهي تطالع ريان بطرف عين:يبه ولدك ماهو بصاحي من الظهر
راكان ؤهو يطالع فيه:أي وألله جاب لي صداع نصفي مأخلى أغنيه ماغناها بصوته العذب
أم زياد بابتسامة:خلوه يفرح من حلالكم فرحته
أبو زياد:عسئ الله يوفقه
راكان ؤهو يطالع بأبوه بطرف عين:طيب جاملني أنا وهالمسكين "سعود"
ريان ؤهو يطالع أبوه باندفاع:ئبه
أبو زياد:سم
ريان بابتسامة ؤهو يحط يده على رقبته:متى الملكه
أبو زياد يمثل الجديه:اللحين
ضحكو كلهم إلا ريان جلس يطالعهم بجمود
راكان ؤهو يتحسس ذقنه:حسافه للحين ماحلقت
رهف بشهقه:ولا اشتريت لي فستان
ريان بقهر:ئبه أتكلم جد أنا
أبو زياد بضحكه:شسوي لك ي ولدي انتظر العيد وأملك
ريان بقهر:متى بيجي العيد
سعود:يوم العيد يجئ العيد
رهف وراكان بصدمه:سعود ينكت
راكان يقيس حرارته:ؤش صائر لك
سعود ؤهو يبعد يده:وجع مافيني شيء
ريان:طيب ؤش بيصير لو ملكنا برمضان
أم زياد بصدمه:ريان انجنيت
رهف:ههههههههههههههههه ورسمي بعد
راكان ؤهو يحط خده ببطن كفه:ؤش رأيك نحط زواجنا بالظهر بعد
رهف وهي تطالع ريان:ونحظه على البحر بعد
ريان يطالعهم بنظرات قهر:تعرفون تنطمون إظن أني أكلم أبوي مؤ إنت والتبن ذي
سعود:طيب تكلم بعقل مؤ تبي تتزوج برمضان
ريان:ماقلت اتزوج قلت ملكه
راكان بنظرات خبث ؤهو يضحك:تحبها
ريان لا أراديا ابتسم:مالك دخل
رهف وهي تصفق بقوه:الرجال رائح فيها



*بيت أم صالح*8 الليل
في الصاله العلويه جالس طلال في النص وجنبه قمر تلعب بجواله وجالسه مهأ في الجهه الثانيه هي وليلى
مهأ وهي تأكل مكسرات:طلول
طلال ؤهو يلتفت لها:عيونه
مهأ بابتسامة:فديت هالعيون المهم اللحين من جدك الشباب هم اللي جابو السياره
طلال:إيه ليش مستغربه
مهأ بحيره:لأن أبوي مستحيل يرضى كيف مأعصب
طلال:هو تضايق وكأن بيرفض بس خوالي والشباب أصرو عليه
مهأ:ي فديت خوالي ي ناس يهبلون مؤ مثل عيال هيزع«جدهم
طلال بضحكه:ؤش عندك إنتي و غلا هالفتره ماتسمونهم إلا عيال هيزع
مهأ وهي تأكل:لأنهم مثل أبوهم
قمر وهي تطالع أمها:مأما أبي زي جوال خالو
ليلى بابتسامة:من عيوني بس كبري شوي
طلال ؤهو يحك أنفه بابهامه:ليول تري طس
ليلى بفرحه:أحلف
طلال بابتسامة:وألله مع أنه كان ناوي يسوي قصه عشان اللي جنبي"قمر" بس عقله أخوه
مهأ :وألله العظيم استغرب أنه إخو عبدالاله وبنفس الوقت مأني مصدقه من عائلتنا طلع شخص فاهم مثل عبدالاله
أخذ طلال الكوب من الطاوله ومثل أنه بيضربها:ؤانا مؤ شايفتني ي مال العمئ
مهأ بضحكه:وجع طلول انت غير انت أخذت أطباع خوالي
ليلى بضحكه وهي تتذكر كلام أعمامها:ولد خواله
طلال بقهقهه:مدري ؤش جاهم من خوالي
مهأ ببرود:الشياطين تكره الملائكة
طلال :وين غلا
مهأ بغيره:مؤ مالين عينك
طلال:لا حول ولا قوة إلا بالله إلا مالين عيني بس كنت أبي أقول لكم بعد بكره نازلين مكه
مهإ:طيب لا تعصب ماقلنا شيء
طلال ؤهو يكتم غيضه:مرات أحسكم تكرهون هالبنت
مها:مانكرهها هي اختنا ؤش لون نكرهها
طلال"أخاف يكون حبي لها وتفريقي لها عنكم هو سبب غيرتكم وكرهكم لها"






*بيت خالد* 11:40
دخل خالد البيت ببنطلون بيج وبلوزه قطنيه بيضاء ووراه شهد استغربت أنها ماشافت أم خالد ولا نوف بالعاده مايقومون من الصاله
شهد وهي تفصخ النقاب:خالد
ألتفت لها خالد بابتسامة:عيونه
ردت له شهد الابتسامة:وين خالتي ونوف
خالد ؤهو يشبك أصابعه بإصابعها ويمشي ناحية الدرج:في بيت عمي أبو منصور
شهد"فكه"
خالد ؤهو يطالعها بابتسامة:اشتقت لك
حست شهد بخجل مؤ متعوده على كذا من خالد كانت بتقول مداك بس عضت لسانها وهي تتذكر توصيات ياسمين ردت بخجل:أنا أكثر
توسعت ابتسامة خالد ؤهو يفتح باب الغرفه
دخلت شهد وخالد مأزال ماسك يدها ويطالعها بنظرات تذوب تحاشت شهد نظراته وهي تطالع بالأرض
خالد بحب:شهود
طالعته شهد بابتسامة:قلبها
ضمها خالد لصدره بكل قوه
تفاجئت شهد بس ابتسمت وهي تحس بحنانه وتضمه
قرب خالد من إذنها وهمس لها:أحبك
غمضت شهد عيونها وهي تحس بشعور غريب
بأسها خالد تحت إذنها برقه وحب
حست شهد أنها تذوب بحضنها تحبه تحبه تحبه بس فيه شيء يمنعها من إظهار مشاعرها كابوس أنها بيتركها بعد مايعرف حجم حبها له يقتلها كل سبه وكلمه قاسيه تطلع منها تعبر عن حبها بس من يفهمها ويفهم شعورها لعنت ياسر ألف مره هو السبب في كل اللي يصير لها تخاف يصير لها مثل اللي صار لياسمين
بعد عنها خالد بابتسامة:متى تنزلين عباتك
شهد بتوتر:اللحين ومشت للحمام
خالد بضحكه:أفصخي هنا ماراح أكلك
شهد:خالد عن السخافه
دخلت الحمام وفصخت عباتها عدلت فستانها وشعرها فتحت شنطتها ؤطلعت الروج وكثفته لبست عدسه بالؤن العسلي كثفت الماسكرا وتسبحت بالعطر طالعت نفسها بالمرأيه برضاء وهي معاهده نفسها تتغير بكل شيء
*نوصف شكلها*"شعرها واصل لنهائه أكتافها صأبغته بالؤن البندقي ؤمسؤيته كيرلي ومكياجها سنبل لبسه فستان بدون إكمام بالؤن الموف الغامق وصاير لف على الجسم يوصل إلى نص الفخذ وكعب بالؤن الفضي وخلخال بنفسجي طلعت من الحمام بهدوء وشافت خالد جألس على القنفه وحاط جبينه على قبضه كفينه وقدامه تورته وكوبين عصير شكلها أنيق ومرتب
خذت شهد نفس عميق:خالد
رفع خالد رأسها وانبهر بشكلها متغيره حيل صائره أجمل
شهد بابتسامة:شفيك شكلي مؤ حلو
مشى خالد لها ؤهو متنح:ؤش خليتي من الحلا
شهد:أحم أحم
مسك خالد خصله من شعرها وبأبتسامه:ليش قصيتيه
شهد بدلع:تغيير
خالد:وصبغتي بعد بدون أذني
شهد بمياعه وهي ترسم خطوط باصبعها على صدره:إذا أستأذنت منك ماتصير مفاجأة
قرب منها خالد لحد مالصقها بالجدار وصأر مافيه مسافه بينهم أنفه ملاصق لانفها أنفاسهم مختلطه عيونهم متلاقيه همس خالد برقه:أحبك
شهد وهي تطرد كل كوابيسها غمضت عيونها وردت :اعشقك
لثم خالد فمها بقبله طويله مايدرون كل ضلو على هالحال بعد عنها خالد بابتسامة بعد مارتوى منها
نزلت شهد رأسها للأرض بخجل وهي تعدل شعرها
خالد بابتسامة:خجلأنه
حمحمت شهد ورفعت رأسها بابتسامة:شوي
ضحك خالد ؤهو يمسك يدها:طيب تعالي مجهز لك جلسه متواضعه
شهد وهي تطالعها:بس جميله
جلس خالد وجلسها بحضنه:ذوقيها بالأول بعدين أعطيني رأيك
شهد بصدمه:انت اللي مسويها
خالد بضحكه:لا ؤش أنا جائبها من المحل بس العصير أنا اللي صبيته بالأكواب
ضحكت شهد:تسلم يدك
خالد يطالعها بحب:يسلمك ربي ي روح وقلب خالد
ميلت شهد رأسها على كتفه:خلودي وألله أحبك
ضمها خالد بحب:أموت فيك



*بيت أبو لمار* 10 الليل
جهزو البنات الصاله شالو الطاوله من النص وحطو بدالها طاوله ارتفاعها جدا بسيط حطو عليها كب كيك وبأن كيك وبسبوسه ؤحلاؤه السميد وكروسان الزعتر وفطائر جبنه وورق عنب ؤشبس و روشيه ورفائلو و كاديه وجابو خداديات ورمؤها على الأرض
لمار كانت لأبسه جلابيه بالؤن الأبيض وفيها من عند الرقيه والخضر زينه بالؤن ألذهبي ولاكمام طويله وبعدها يصير لون الفستان وردي وطويل
لين وليان لأبسين بدي أبيض عليه جأكيت إسود والاكمام منفوخه من عند الكتف و تنوره طويله حرير ابيض ومن عند الخضر شريطه بالأسود
لمئ ولمياء لأبسين فستان سماوي يوصل لتحت الركبه كله أزره من قدام علاق وبياقه من عند الرقبه وعند الخصر حزام بالؤن البني
جلست لمار ترتب الأكوأب وجات ليان بالمويه
دخلو مهأ وليلى وغاليه وياسمين وعبير ورهف :السلام عليكم
البنات:إهلين وعليكم السلام
سلمو البنات على بعض
رهف وهي تضم لين وليأن:هلا بحريم إخواني
غاليه:ي حماره ولمار
رهف بضحكه: لمور غير "وضمتها بقوه"
لين وهي تحط يدها على رقبتها بتوتر:تفضلو
عبير بضحكه:وأخيرا شفتك مستحيه
ياسمين بابتسامة:وجع أحرجتوهم
لمياء:لالالالا عادي أخذو راحتكم
ليان:خذاك ربي
غاليه وهي تفصخ عباتها:اللحين إخوانك ؤش يحسون فيه مسوين التحاليل من اللحين
رهف وهي تجلس:مشفوحين
لمئ:انشهد
لين تغيضهم:لا تغلطون
صرخو البنات بضحكه
مهأ:صدق اللي يستحون ماتو
رهف تكلم لين:إنتي آخر من يتكلم ريانوه لحاله أكبر مشفوح تخيلو يبي يملك في رمضان
ليان ببراءه:طيب عادي
لمياء:قلت لكم مايستحون
عبير:لو جدتي هنا كان قالت "بتقليد"ي البااااااازع
ليان بقهر:وجع مأقصدي ملكتنا حنا بس قصدي عادي لو أحد ملك في رمضان
لين بمغأيضه:إلا إلا إلا نقصد زواجنا نبي نتزوج خير عندكم شيء
غاليه:بأااااااااااازع
لين:من زمان
لمار تغير الموضوع:أنوار وشهد وين
رهف:أنوار راحت لهالوه عشان ثامر مائزعل هذي تمائم بنات أخوه
ياسمين وهي تطالع الأرض:بنات انتم مارحتو وسويتو كل هذا عشاني
غاليه اللي تفهم شكثر ياسمين للحين مجروحه قالت بهبل:من زينك نجلس عشانك حنا جلسنا كذا ودنا نجتمع ونفلها من زين هالوه نروح لها
عبير تجاري غاليه:وبعد مانبي نأكل مفطحات عشان تضبط فساتين العيد علينا
لمياء:وهذا كله من الفطور يعني ماسوينا شيء
لين بضحكه:لا أنا سويت الكب كيك وألبان كيك
ليان:ولا هو عشانكم بعد بس شاريه ورق سكر وألوان جديده وتبي تزخرف بها
مهأ:بنات جهزتو شنطكم أنا حدي متحمسه لهالسفره
عبير:ؤانا بعد مدري أحس رمضان هذا حلو
لمئ بخبث:رهوف منو بيودينا ريان وراكان ولا من
رهف وهي تطالع لمار بضحكه:لا سعود
فلت لسان لمار:يمه يخوف
طالعو البنات كلهم فيها بصدمه وهي عضت طرف لسانها
ياسمين بجمود:سعوووود
لمار وهي تتدارك الوضع:لا بس قصدي عصبي
رهف اللي حز بخاطرها كل شيء ولا إخوانها:ليش ؤش سواء
لمار بابتسامة ارتباك:اليوم كان فيه ريحه عطورات فائحه من الممرضات والدكتورات وعصب عليهم عشان كذا انصدمت دائم إشوفه هادي ماتوقعته عصبي
غاليه:من حقه يعصب الناس صيام يتعطرون ليش
مهأ:حتى لو مؤ صيام حرااااااام يتعطرون عند رياجيل
ياسمين:بنات تبون الجد
رهف:شنؤ
ياسمين:أنا أتذكر سعود زمان كان مهبول زي ريان و راكان بس بعد البعثه تغير
عبير:إيه أنا أتذكر شوي ماتذكر عدل
رهف:طيب انتم تخيلو سبع سنين عايشين بوحده خلاص تعود على الهدوء بس وربي حنون صح الكل يشوفه عصبي بس وخالقي حنوووووووون
غاليه:كثير كذا يعني طلول اللي يشوفه برا البيت مايتخيل أنه طيب معانا لهدرجه
لمئ:طيب ليش ماعاش مع شباب مبتعثين
رهف:في البداية راح مع جماعه شباب بس بعد كم شهر دشرو وصارو يشربون ويجيبون بنات فخلاص من بعدها أخذ شقه لحاله وعاش لحاله
لمار بعدم تصديق"سعود سعود حنون لا مستحيل أصدق أنا أصدق أنه عصبي جلف بس مستحيل أصدق أنه حنون أنا أشوف تصرفاته بعيوني واسلوبه وكلامه وقبل كل هذا عيونه الحاده وكأنه بينتقم من أحد"



*بيت إبو همام*12 الليل
جالسه أم همام بجلأبيه بالؤن الأصفر ومزينه بالأخضر العشبي وفي الجهه الثانيه جالسه يسرى بفستأن بيج بازره لحد الخصر وفيه حزام بالؤن البني ؤيوصل لنص الساق ولابسه كعب بني وجنبها منى ببنطلون موف وبدي بنفس الون عليه بلوزه مفتوحه من قدام بالؤن الأبيض و قدامهم فيصل ببنطلون كاروهات واسع بالؤن الرمادي وبلوزه نص كم بالؤن العودي
أم همام وهي تنزل فنجان القهوة:شربت قهوه وبتطير النوم اللحين
يسرى:عادي يمه اسهري من لما وعيت على الدنيا وانتي وأبوي تنامون بدري حتى في رمضان
أم همام:خليت السهر لك
منى بضحكه:أشبها أم همام علينا
فيصل ؤهو يرفع عينه من جواله:إنتي ليش لهجتك مكسره من متى نقول أشبها
منى وهي ترجع ظهرها على وراء:بكيفي أقول اللي أقوله شدخلك
فيصل ؤهو يشيل الفنجان وبعصبيه:تكلمي باحترام لا بهالفنجان
أم همام بضجر:فيصل شائب عمرك 30 سنه وللحين كنك بزر
فيصل بعصبيه:يمه بنتك وقحه
يسرى وهي ترجع شعرها على وراء:إلا على طارئ عمرك متى ناوي تتزوج
فيصل بنفاد صبر:قومي أنقلعي للرجلك
أم همام :ليش تنقلع معها حق متى ناوي تعرس
فيصل بسخريه:يوم القيامه في العصر
منى عشان تغيضه:استغفور الله
فيصل:إكلي تبن
أم همام بأصرار:فيصل أترك الهبال أنا أتكلم جد وبتعرس لا تطلع لي مليون حجه وتقول مأني جاهز راتبك زين وسيارتك مافيها شيء والبيت هذا هو موجود يكفي قبيله ؤابوك ماراح يقصر وبيساعدك
فيصل بابتسامة ؤهو يهز رأسه:ماشاء الله افحمتيني
أم همام بحزم:فييييييييييييييصل أنا مأني يسرى ولا منى تكلم معي باحترام
تربع فيصل وحوط يدينه حول صدره:طيب طيب من العروس
يسرى باندفاع:سمر بنت عمي
فيصل بحزم:لااااااااااااااا من أعمامي أو خوالي لااااااااااااااا
أم همام:ليش
فيصل:بس زواج أقارب مابي
منى بابتسامة:هو يبي غاليه أخت طلال
أعطاها فيصل نظره وقفت الدم بعروقها:هذي بذات مابيها ولا تقربون صوبها لا هي ولا خواتها
أم همام بشك:ليه لا يكون مصدق الكلام اللي ينقال فيهم ترا البنات أعرفهم من وهم ببطن أمهم وفاطمه نعرفها ونعرف تربيتها لبناتها
كملت يسرى:والبنت وألله مائطلع منهم العيب وكل اللي إنقال عنهم كذب
فيصل يقاطعها:عارف عارف بس مابيهم بكره لصار مشكله بيني وبين زوجتي تدخل صديقي ولا إذا ماتفقنا وتطلقنا انطقعت علاقتي في طلال لا وألله مابيهم "كمل بهدوء"بعدين غاليه هذي مابيها وحده مدلعه مأني ناقص
يسرى بنظرات شك:ؤش دراك أنها مدلعه
فيصل يمثل الهدوء:شايف وعارف 24 ساعه ؤانا مع طلال وشائف كيف مدلعها مأني ناقص بكره كل كلمة والثانيه طلال ؤطلال
أم همام بملل:خلاص خلاص محد قال لك تأخذها أصلا البنت ملامحها مؤ ذاك الزود ؤانا أبي لك وحده جميله
يسرى باعتراض:ؤش تبين بجمال الشكل يكفي روحها جميله
منى بتجاهل:طيب يمه ؤش رأيك بفاتن تجنن
فيصل بأصرار:لااااااااااااااا
منى:ولاوي يلوي رأسك كل شيء لا لا
فيصل:خوات أخويائ مأني مأخذهم لو ينبت بروسكم نخله




*في سياره فارس*1 الليل
وقف فارس قدام المشغل بتضجر ودق على ياسمين بعد كم رنه
ياسمين:ألو
فارس بملل:خلصتو
ياسمين:إيه من يوم
فارس:طيب أنا عند الباب اطلعو
ياسمين:طيب دقائق
فارس:ي ويلك تتأخرين
ياسمين:طيب طيب "وسكرت"
نزل فارس ووقف قدام سيارته وشعل دخانه
طلعو ياسمين وغاليه ومها وشافوه واقف كان جدا جميل ببنطلون أسود وبلوزه بيضاء ساده بازره أماميه وكرفته بالأسود
راحو ثنتين من الجهه الثانيه ومشئ فارس يبي يركب فتح الباب وانتبه للي جنبه وهي تتعثر بعباته مسك يدها يسرعه وحط يد خلف ظهرها:بسم الله عليك
توترت مهأ من قربه ومن مسكت يده ليدها سحبت يدها منه بسرعة وانتبه فارس لنفسه بعد عنها بتوتر:صار لك شيء
مهأ تحاول يكون صوتها طبيعي:لا
فتح الباب لها:طيب تفضلي
ركبت مهأ بتوتر وهي تحضن شنطتها
وركب فارس بعد ماسكر الباب لها
ياسمين:مهوي صار لك شيء
فارس"يعني هذي مها ؤش هالصدفه بس ليش سحبت يدها مني بقوه وكاني شيء قذر *ضحك على سخافة تفكيره*هذي مؤ من البنات اللي أعرفهم هذي تربية خالتي يعني العفه تجري بعروقها"
ياسمين:فروس شغل اي شيء مرررررررره طفش
فارس:ماعندي شيء شغلي من جوالك بلوتؤث
ياسمين بعدم تصديق:وين كل السيدهات اللي عندك
فارس:أغاني ورميتها
ياسمين بابتسامة:لا يكون تطوعت
فارس ؤهو يطالعها بطرف عين:فيه أحد يكرهه الهدائه
ياسمين تمثل الخوف:تصدق خوفتني خلاص مابقول لك شيء





*بيت أبو زياد*3 الفجر
متمدد ريان في الصاله بثوب بالؤن الأسود مقلم بالفضي وراكان متمدد على القنفه الثانيه بنفس البس ومطفين الأنوار ومافي الصاله إلا إضاءة التلفزيون
ريان بتردد:راكان
راكان ؤهو يقلب بالتلفزيون:هلا
ريان:تخيل
راكان بهبال ؤهو يتكي على كوعه ويطالعه:ها تخيلت
ريان بضحكه:وجع أتكلم جد
راكان:طيب تكلم اللحين تجي رهيف بالسحور
ريان بحزن ؤهو يطالع جواله اللي يقلبه بين يدينه:تخيل انك تحب وحده من طفولتك وتنتظرها تكبر عشان تصير حلالك وكل يوم تتخيلها زوجتك وتتخيل حياتك كيف بتكون ولما كبرت البنت وتقدمت لها النصيب ردك منها
راكان ؤهو يجلس:ريان انت تحب
ريان بأنكار:لا بس سؤال
راكان:طيب يعني هي رفضتني أو فيه غيري خداها
ريان بتردد:لا تقدر تقول تحاليلهم زفت
راكان:عادي أقول لها واذا هي تحبني بتأخذني
ريان:ويمكن أنها ماتحبك واذا عرفت بترفض
راكان ؤهو ينسدح:تروح هي يجئ غيرها
ريان بعصبيه:وقلبك بسهوله ينساها ويحب غيرها
راكان بهدوء بدون مائطالعه:تصدق ودي أقول أنه انت بس اللي يمنعني أن تحاليلك مافيها شيء
حس ريان بغصه واكتفى بالصمت"بلاك ماتدري أنها مزوره"




*بيت أم صالح* 9 الصباح
طلع طلال من الغرفه ؤهو يلف الكوفيه "لأبس بنطلون أسود وبلوزه سوداء وبالنص حزام باللون ألذهبي ولاف على رأسه كوفيه بالؤن الأسود فيها زينه خفيفه بالفضي"
:ؤش فيها ذي نائمه هنا «يقصد مهإ
غاليه وهي تسكر عباتها:مدري عنها مواصله من أمس
طلال بنظرات تخوف:ليش لأبسه كتف
غاليه بخوف:طلول واسعه وربي والجلال انت شايف كيف طويل
طلال بأصرار:حتى ولو
غاليه:طلول تكفى وألله العظيم كأنها عباءة الرأس الجلال طويل لحد نهائه الظهر
مهإ وهي تنسدح على ظهرها:عادي دام العباءه مافيها زينه والجلال طويل ترا مباحه
طلال:قومي إنتي البسي وانتي سأكته
مهإ وهي تتمغط:نعساااااااااانه
طلال:أمي وأبوي طلعو
ليلى وهي تربط شعر قمر ببكله:إيوا وجدتي بعد معاهم
طلال:طيب أنا طالع انتم لا تتأخرون
قمر وهي تركض:خالو بلوح معت "بروح معك"
طلال ؤهو يمد لها يده:ي روح خالك ئلا تعالي
غاليه وهي تشيل شنطتها:ليول خلصتي
ليلى وهي تقوم وتاخذ شنطتها:إيوا
غاليه وهي ماشية:ئلا
ليلى وهي طالعه:مهوي قومي
قامت مهإ وجلست بتافف:اووووووووف متى بيمديني أنام لبست نعالها بطفش وأخذت بكلتها من القنفه ولفت شعرها

*عند طلال*
أول ماطلع طلال شاف فارس واقف ينتظره
طلال باستغراب:فويرس
فارس يمثل العصبيه:بعينك جعلها الفقع
طلال بضحكه:ؤش عندك
فارس:عندي أن سوافتك ماينوثق فيها وماودي خالتي تفقد ولدها وبناتها
طلال بضحكه ؤهو يوقف جنبه:ي رجال قول خائف علي وخل المكابر
فارس بأنكار:من زينك أخاف عليك "ألتفت لسياره"ودي أحلل الفلوس اللي دفعتها فيها
طلال بضحكه:فارس أحلف انك مابكيت يوم سويت الحادث
فارس ؤهو يتجاهله ويركب السياره:كثرة الحلف ماتجوز
ركب طلال من الجهه الثانيه ؤهو يحط قمر بحضنه:ي خي انت مكابر
فارس ؤهو يطالعه:تدري ماهي بشينه شكلي بسوي حادث عشان تجيني مثلها
ركبو غاليه وليلى باستغراب:السلام عليكم
فارس +طلال:وعليكم السلام
طلال:وليش تسوي حادث وراك ماتشتري لك وحده
فارس ؤهو يشغل السياره:لا وراي عرس
طلال بفرحه:بتعرس
فارس:أبشرك المهم باقي أحد ولا نمشي
طلال ؤهو يلتفت وراء:باقي مهإ
ابتسم فارس لا أراديا وبسرعه أخفى ابتسامته
ركبت مهإ وعيونها كلها نوم:اووووووووف طلول بليز افتح لي المرتبه الخلفيه بنام
فارس:أحم أحم
ألتفت لها طلال بابتسامة:انقزي
انصدمت مهإ وكأنه انكب عليها ثلج وهي تشوف عيون فارس بالمرأيه حضنت شنطتها بقوه
فارس ؤهو منزل عيونه:نمشي
طلال :أمش بس ماقلت لي متى عرسك
فارس ؤهو يحرك السياره:بالأول أبي أترك التدخين وهذيك اللي خبري خبرك «البنات
طلال بابتسامة:الله يوفقك بس من العروس
فارس:وياك ماراح نبعد من العائله
طلال:الله يوفقك وعقبالي
فارس:بتحج البقر وانت ماعرست
طلال:لا أن شاء الله قريب بس خلني اضبط أموري بالأول
مهإ وهي تحس دقات قلبها سريعه"ي ربي ؤش فيني من البارحه مؤ طبيعيه أوف كل هذا من لمسة يده ي رب أحس قلبي بيطلع من مكانه وجوده موترني *طالعت قدامها*مافي شيء يفصلنا إلا هالكرسي ي رب صبرني لحد مانوصل"

...انتهى البارت...


أتمنى أحصل توقعات وردود كثر من البارت السابق"
رغم أن هالبارت مؤ مقتنعه فيه تمنيت يكون أجمل بس العتب على الظروف
قراءه ممتعه ....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:19 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثالت عشر ...
تغار حتى من الهوى
يا ويل حالي يا هوى
خفف من الغيره علي
لي قلب غيرك ما هوى
شفني احبك و اتبعك
ريم الهوى في مرتعك
انا معك او مش معك
قلبي وروحي لك سوى
احبك لحد الهيام
مابعد حبك به غرام
الاول انت ف الامام
القلب غيرك ما نوى
اشتاق لك شوقن كبير
لك دايم اشواقي تطير
كني مع حبك اسير
من حسنك القلب ارتوى
ابيع عمري لبسمتك
و الروح فدوة ضحكتك
و الموت كله نظرتك
صوتك لآهاتي دوى
خفف من الغيره شوي
مادمت عندي كل شي
ما عقب نورك شي ضي
قلبي ملكته يا هوى




*في الشقه* "مكه" 6:20
رمو لمياء ولمئ أنفسهم على الكنب بتعب
لمياء وهي تحرك يدينها في الهواء بتعب:خلاص خلاص توبه أسافر مع أبوي في هالشموس ؤانا صائمه بعد
لمئ تتنفس بتعب:بموت من العطش ومن الحر ومن سرعة علوش اللي ماتتعدى 80
ليان وهي تنزل عباتها:محد قال لكم ماتفطرون مسوين أنفسكم مطوعات
جلست لمياء بعصبيه:قسم بالله أن تنطمئن لا أهفك بالشنطه
أم فارس بضحكه:بسم الله توك بتموتين من التعب
جنان وهي تفرش السفراء:عمتي أكبر كذابات هالثنتين
لمئ وهي تجلس وبأعتراض:لالالالالا جد يبي لكم سفره مع أبوي عشان تعرفون أن الله حق
غاليه اللي جالسه على الأرض ومسنده ظهرها على الجدار ومدده رجوله وتطقطق بجوالها رفعت رأسها لخالتها:أنا مت مت طفش خالتي ولدك نشبه وطول اليوم لق لق لق ماسكت
فاطمه بحزم:استحي على وجهك هذا جزاه خائف على طلال
غاليه بضحكه سخريه وهي ترجع عيونها للجوال:دام الموضوع فيه حبائبك طليل وفويرس لازم أكل تبن
عبير وهي منسدحه على السرير وباب الغرفه مفتوح على الصاله:لا جد ترو فويرس نشبه
أم زياد:بدال الهذره الزائده قومو ساعدونا
رهف وهي منسدحه جنب عبير على بطنها ومثبته وجهها بين كفينها وتلعب برجولها:كل اللي تسونه قهوة مائحتاج دخولكم كلكم للمطبخ
ياسمين اللي جالسه في المطبخ على الكرسي:أي وألله ماله داعي دخولنا الكل مفطر ؤألاكل كله من برا
لين وهي منسدحه على فخذ ليان:أصلا مالكم أمل ادخل المطبخ ؤانا تعبأنه ومتكسره واطبخ وانفخ عشان بطون هالسرابيت
ليان وهي تلعب بشعر لين:ولا عندنا أخ بعد كان يمكن نطبخ له لو عندنا
دانه جالسه قبال ياسمين وتنكب الرز بصحن طالعتهم بخبث وهي ترفع حواجبها:عندكم رياجيل جنتكم تحت رجولهم
غاليه بلامبالأه بدون ماترفع عيونها من الجوال:ي مال الكسر اللي يكسر هالرجول
أم زياد بانفعال:بسم الله عليهم استغفري الدعوه مستجابه هالوقت
طالعتها غاليه لثواني بجمود بعدها فطست ضحك
أنوار وهي تحط القهوه على السفره:ووجع
غاليه بضحك:ترو كسر الرجول مايموت ؤانا مفطره مؤ صائمه
فاطمه:إنتي ي هالبنت لسانك طائل
لمار تنهي الموضوع:وين جدتي
أنوار وهي تجلس بتعب:نامت حرام شكلها تعبأنه
عبير وهي منسدحه على ظهرها ورافعه جوالها فوق وجهها:ومهيش بعد في سابع نومة
غاليه:خيشه نوم إليوم كله نائمه
مهإ وهي حاطه عباتها على وجهها:ليش الراديو خلاني أنام أم لمار:استغفر الله لا يكونون مشغلين أغاني بنهار رمضان
غاليه باستغراب:ماشغلو شيء
مهإ بنفس وضعيتها:قصدي الحمارين اللي جئنا معهم مانطمو ولا دقيقه
أم فارس بابتسامة:لااااااااااااااا إلا إنتي ي مهإ لا تغلطين على فارس
رهف بنظرات طرف عين:ليش مهإ بذات
أم فارس بابتسامه:أحبها ولا ودي تغلط عشان مأزعل منها
ليان بنظرات غيره:مهإ بس ؤحنا البطات السود
أم زياد بابتسامة:ؤش تبون فيهم أنا بحبكم
غاليه تطالع أمها بطرف عين:فطوم تحبيني
سحبت فاطمه يدها بسرعه من تحت المويه الحاره وقالت بعصبيه:لااااااااااااااا
طالعو الكل فيها وفطسو ضحك
غاليه ببراءه وهي ترفع يدينها:لا نها معصبه
رفعت مهإ العباءه عن وجهها وقالت:غلوي شوفي ؤس بتقول لي"نعمت صوتها"يمه
فاطمه اللي عارفه حركاتهم:وجع
ياسمين من بين ضحكاتها:ؤش عذرك اللحين
مهإ:تعرفون تنطمون كل وحده فاتحه لي فمها تضحك
غاليه بضحك:الله يمهل ولا يهمل



*عند الرياجيل*وقت الفطور
جالسين كلهم يفطرون ؤقمر بحضن وليد
ياسر ؤهو يرج الزبادي:مبروك ي وليد
وليد باستغراب:على ؤش
ياسر بضحكه ؤهو يفتح علبة الزبادي:متى جات لك هالبنت
ضحكو الشباب كلهم ماعدا وليد اللي طالعهم بنظرات جامده
أبو زياد:احترمو النعمه ولا تضحكون وانتم تأكلون
ريان بضحكه:ئبه محترمينها بس هالخبل من جد مبتلش في البنت وأللي عندهم عيال رامين عيالهم على حريمهم
وليد بهدوء:انشغل بنفسك
راكان ؤهو يبلع ضحكته:شوف هالاثنين"ثامر و زياد"رامين عيالهم عشان يفطرون والثالث أمس سما بناته واليوم جائ يدربي رأسه
زياد ؤهو يأكل:خلصتو من وليد جيتوني بشركم
ثامر:مالكم دخل في عيالنا
ياسر ؤهو يضحك:نضرب بكم المثل راحمين ذا المسكين
فارس ؤهو يشرب من البيبسي:خلاص ترو انتم نشبه كل واحد ينشغل بنفسه ويكرمنا بسكوته
سعود بضحكه:فزعه أخؤيه
فارس:بثره ودبلة كبد يقال لهم قافطينه
طلال اللي جنب وليد همس له بهدوء ؤهو يشوفه يأكل قمر:هاتها وافطر انت تراك صائم
وليد بمزحه:إفطر انت ومالك دخل
طلال بضحكه:انت الخسران
قمر وهي تطالع وليد ؤتمد لي البيبسي بخجل:افتحه لي
وليد ؤهو يأخذه بابتسامة:من عيوني *فتحه لها ؤهو يتأملها*"معقوله تكون ليلى باقي بنفس ملامحها ولا تغيرت يمكن أحلوت بزود ملامح بنتها تذكرني فيها إاااااه كان المفروض أنها زوجتي أنا وهالبنت بنتي بس حسبي الله على أبوها وعمها"




*بيت خالد*1 الليل
جلست شهد في السرير وهي تشوف خالد نائم هزت كتفه بقهر:خاااااااااالد
خالد:هممممممم
شهد:قووووووووم
خالد:........
شهد وهي ترقق صوتها:خلودي بليز قوم
خالد:........
شهد وهي تمسح على شعره:خالد حبيبي خلودي
خالد:........
شهد بقهر أخذت الخداديه وضربته بها
فز خالد بخوف:شفيه
شهد بقهر:بسكم نوم حتى برمضان دجاج
خالد يتنفس الصعداء:وقفتي قلبي ؤش تبين
شهد وهي تمد بوزها:جوعانه و طفشانه
خالد ببرود ؤهو ينسدح:طيب روحي إكلي
شهد بقهر:تعال معاي ماحب أكل لحالي
خالد بابتسامة :ماحب أكل ؤانا صاحي من النوم
شهد بدلع:عشاني
مسك خالد يدها وشدها لحضنه
شهد بابتسامة:شفيك
خالد ؤهو يقرب وجهه من وجهها:إحبك ولا ممنوع
شهد بابتسامة وهي ترجع شعرها وراء إذنها:لا
خالد ؤهو يمسح بكفه على خدها:تغيرتي هالأيام
شهد بابتسامة:للحسن ولا
خالد :للحسن حسبي اللي على اللي كان السبب وبس
شهد بابتسامة:الحمدلله الله فكني منه وهم لهم جزاهم
خالد ؤهو يشدها لحضنه أكثر:الله لا يسامحهم حرموني هالابتسامه والرقه
شهد بخجل:طيب جوعانه
خالد بضحكه:طيب لبسي عباتك وأللحين ننزل المطبخ
كشرت شهد بوجهها:إلى متى ماراح أخذ راحتي ببيتي
خالد يداريها:ؤش أسوي نوف البنت الوحيده وأمي ماتصبر على بعدها
شهد بقهر عطته ظهرها:خلاص مابي أكل
ضمها خالد من وارء:لا تزعليني منك وقومي لبسي ئلا
تمردت دمعه من عين شهد وهي تتخيل خالد مع بدور ويعاملها بنفس المعامله ويدلعها ويداريها عاد بدور صغيره أكيد بيدللها عكسي أنا اللي كبرت




*في الطائف* 3 العصر
لين وهي متربعه على طاولة المطبخ ببرموده أسود وبلوزه كت فوشيه:اووووووف مؤ عارفه ؤش أسوي
دانه وهي تقطع البقدونس:أكثر شيء إنتي شاطره فيه سويه
لين بتعب وهي تمسك رأسها:كل شيء طار
لمياء وهي منسدحه على بطنها في الصاله بس تشوفهم وتسمعهم قالت بصوت عالي:الــــلـــي يـــســـتـــحــون مـــاتــــو
ليان اللي جالسه بنفس وضع لين:أنتي مالك دخل بكيفها هي حره إنتي انطمي
لمئ منسدحه في الجهه الثانيه نفس لمياء ببرموده أحمر وبلوزه بالأبيض فيها من النص برج ايفل: انطمي إنتي ماغلطت صدق ماعاد في وجيهكم حياء
لين تتلفت:اعطوني نعال آتوطئ ببطنها
دانه وهي تغسل الطماطم قالت بضحكه:خليك منهم وقومي إشتغلي
لين بقهر:كل شيء تبخر
أنوار وهي تسحب الكرسي وتجلس:لين إنتي بتسوين كيك لأنه أكثر شيء تبدعين فيها واعتمدي على التزين وخلصنا
ياسمين بابتسامة وهي تجلس على درج المطبخ:ي زين ألذرابه مؤ مثل اللي بألصاله
رهف بضحكه وهي حاطه رأسها على كتف ياسمين:فرق شاسع بين أخت العريس وأخت العروس
دخلو غاليه ومها وهم لا بسين جمب سوت غاليه لونه أبيض بدون إكمام ومعاه بلوزه صغيره موف ومها لونه تفاحي
غاليه وهي تربط شعرها:استغفور الله ماعاد به حياء حتى مابعد ملكتو وطأيحين عندي حب وغرام استغفور الله بس
مهإ:ي رب لا تسخط علينا ي رب تسامحهم وتغفر لهم
ليان وهي ترفع الكوب:أنقلعو
لمياء من الصاله:أنقلع رأسك ي البازع
غاليه وهي تفتح الثلاجه:قبحكم الله و قبح ماجأتم به
مهإ بضحكه وهي فاتحه الدرج:اللحين عرفت أبو جهل ليش كان يدفنكم
أنوار تمثل العصبيه:ي زينكم منطمين
لمار بخبث :بنشوف ؤش بتسوين لما تتزوجين"تقصد مهإ"
حست مهإ برجفه وتوتر ونبضات قلبها زادت وهي تتذكر فارس ماتدري ؤش السبب اللي خلاه يجئ ببالها قالت بعصبيه:ويـــــن الــــــأوريو ولا بعد قولو خلص
ياسمين بجمود:بسم الله عليك شوفيها كرتونين قدامك
لين بضحكه:يعني مؤ بس أنا البازع إنتي بعد
أخذت مهإ الأوريو بعصبيه وبدت تفتحه ؤتحطه بالصحن بسرعه ويدها ترجف:أنـــــــــــــــطــ� �ــــــــمـــــي
ليلى:لين اللحين من جد ريان طالب منك حلو
لين وهي تحرك يدينها بحركات مؤ مفهومه:لا هو قال للرهيف وهي قالت لي ي حلاته يطلب مني
دانه وهي تحارب ضحكتها:مهإ الأوريو يطحن بدون الكريمه اللي داخله
مهإ بعصبيه وتوتر:مــــــالـــــك دخـــــــــل
هنا مأقدرو البنات يقاومون أكثر وفطسو ضحك
لمئ وهي تمسح دموع الضحك:مهإ إنتي مخطوبه ؤحنا ماندري
مهإ ووجها أحمر من العصبيه:بتنطمون ولا ؤش لون
رهف وهي ميته ضحك:ؤش لون
ليان من بين ضحكاتها:حط هههههههه حطي رجلك هههههه قبل تذبحك ههههههههه


*في غرفه جانبيه*
جالسه عبير على السرير بلقنز زيتي وبلوزه قطن بالؤن البني وتتكلم بهمس:عادل هنا مؤ زي البيت مأقدر أكلمك على راحتي
عادل يمثل الزعل:مو عذر لو تحبيني صدق حصلتي مليون طريقه
عبير بقهر:عدول وألله زحمه البيت فيه خالاتي وبنات خوالي ؤخدم وبزارين والمجالس فيها خوالي والشباب ؤش تبيني أسوي
عادل:تصرفي مؤ حاله أكلمك 5 دقائق باليوم "مثل الهيام"عبوره أنا يومي ناقص بدونك ماتحمل فراقك صوتك يريحني
عبير بخجل:خلاص حبيبي أوعدك أحصل فرصه بأي وسيله
عادل:طيب ي قلبي عندي شغل أكلمك بعدين
عبير بزعل:راح اشتاق لك
عادل بسرعه:ؤانا ؤانا بعد ئلأ بأي
رمت عبير نفسها على السرير بالعرض وهي تحس بسعاده وتهمس لنفسها:احبه احبه احبه "غمضت عيونها وهي تضم الجوال"
في الوقت اللي قفل منها عادل بسرعه عشان يرد على حبيبته الثانيه




*بيت أبو همام* 4 العصر
دخل فيصل ببملابس الدوام وشائل أكياس رمى نفسه على الكنب بقوه وتعب:مــــــنــــــــئ
منى واقفه في المطبخ تقلي أصابع الكنافه ببنطلون أسود وبلوزه بالأسود فيها دوائر بالأبيض:وجــــــــــع
فيصل اللي تعود عليها:يوجعك ي قليله الحياء تعالي آخذي الأغراض
منى:جبتها كلها
فيصل بسخريه:لا نصها
منى بهدوء:عادي بتروح تجيب النص الثاني
فيصل:خلاص انطمي صجه وين أمي
أم همام وهي جالسه بجلأبيه زيبرا وتلف السمبوسه:هلا حبيبي
منى تهامس نفسها:الحب لهم ؤانا لي الهواش
فيصل:بعد الفطور بنزل لمكه
أم همام:ليش
فيصل:بأخذ عمره وبعدها باروح لطائف طلال والشباب هناك
منى وهي تطلع الكنافه من الزيت:ترا انت نشبه عائله ورائحين يتمشون انت ؤش يؤديك لهم
فيصل:مالك دخل
أم همام:كيف صحته طلال اللحين
فيصل:مثل القرد مافيه شيء
أم همام بضحكه:حرام عليك طلال قرد وألله أنه ملاك هالولد
منى بصرخه:إاااااه
فيصل بخوف:احترقتي
أم همام:سم الله عليك ؤش صار لك
منى:صار لي أن مشاعرك فياضه تحبين عيالك وعيال صديقاتك ؤانا بس تهاوشيني
أم همام بضحكه:ماعليك دام أنا بس اللي أهاوشك أنا أبيك تتعلمين عشان بكره لطلعتي من هالبيت محد يرفع صوته عليك
منى بابتسامة واسعه:وين بطلع أكيد بنروح مع فصيل صح
فيصل بضحكه سخريه:عزه الله محد خذاك



*عند الشباب* 1 الظهر
منسدح فارس على الأرض وراسه على التكائه ويطالع التلفزيون وثامر جألس عند رأس فارس ؤهو ماذا رجل ورافع رجل
ؤطلال نائم
وسعود جألس يلهي نفسه بالفون
وليد مسند ظهره على الجدار وممدد رجوله
وكلهم لأبسين ثياب نوم والهدوء والطفش يملى المكان قطع هالهدوء دخول ريان ببنطلون زيتي وبلوزه بيضاء ملطخه بالدم وراسه ينزف دم ودخول زياد وراه بثوبه الأبيض بسرعه ؤهو يمسكه:تعوذ من إبليس ي ريان
رمى ريان زياد عنه بقوه ؤهو يصرخ:والـــــــــلــــــه أن اذبحه والـــــــلـــــــه أن اليوم آخر أيامه
وفتح شنطته بقوه ؤهو يرمي ملابسه
زياد ؤهو يحاول يمسك يدينه:لا تبتلي فيه لا تصيرون فضيحه تعوذ من إبليس
ريان ؤهو يرمي زياد بقوه ويصرخ:ويــــــــــــــن مــــــســـــــدســــــــ ـــي "ألتفت لشباب اللي منصدمين ولا هم فأهمين شيء"ويـــــــــــنـــــــ� �ـــه ي كــــــــــــــلاب
طلع ياسر من الغرفه مذعور:شبلاكم ريان من اللي سوا فيك كذا
ريان بصراخ:الــــــــــــــكلا� � بس وألله مايعيش بعد اليوم "وبصرخه أقوى"ويـــــــــــن مــــــســـــــدســــــــ ـــي
فارس باندفاع:مسدسي موجود قولي بس من هو ونخلص عليه
زياد بصرخه قهر:تـــــــــبــــــــي تــــــذبـــــــــح أخـــــــوأن
ثامر بصدمه:إخوان
راكان اللي دخل ؤهو مصوب المسدس اتجاه ريان قال ؤهو يصر على أسنانه:أنا ذباحك ي كلب
الصدمه الجمت الجميع
فز سعود بصدمه وخوف:رأااااااااااكااااااا� �اااان
راكان:لحد يقرب تري وألله أني اليوم ي ذابح ي مذبوح
ريان ؤهو يهجم عليه:وانت قلتها مذبوح
رمى زياد نفسه بينهم ؤهو يرجع ريان لوراء وقال برجاء:ريان لا تحرق قلب أمك ؤابوك
رمى ريان زياد عنه ؤطلع سكين من جيبه:ذابحك ذابحك ي كلب
راكان برجفه ؤهو يحط اصبعه على الزناد:محد ذباحك غيري
اختلطت الأصوات وصراخ الشباب وزياد ؤطلال ووليد يحاولون يبعدون ريان عن راكان وسعود وثامر وياسر وفارس يبعدون راكان والتوأم يقاومون وكلهم مافي بالهم إلا القتل
دخل أبو زياد ؤابو ثامر ؤابو لمار ؤابو فارس وعناد على صراخهم
أنلجم أبو زياد من المنظر ؤهو يشوف ريان يصرخ ويحاول يهجم على راكان ولولا وجود الشباب منهم كان واحد منهم ضحيه وسعود اللي رافع يد راكان لفوق وراكان يحاول يرمي ريان والشباب يبعدونهم عن بعض
أبو زياد بصرخه:رأاااااااااكـــــــ� �ــاااااااااااان ريـــــــــــــاااااااااا اان
راكان بشهقه خوف ؤهو يطالع ريان:أبوي
طالع ريان في زياد بخوف وزياد غمض عيونه بقوه ؤهو يعض شفته السفليه
انصدم الكل من ردة فعلهم لهدرجه يخافون من أبوهم
نزلوا التوأم أسلحتهم وبعدو الشباب عنهم وقف راكان قدام أبوه ووراه زياد وجنبه ريان
أبو زياد وعيونه حمراء من الغضب:ترفع سلاحك بوجهه إخوك ي كلب"رفع يده يبي يعطي راكان كف"
بسرعه اندفع ريان قدام راكان وكأنه يبي يحميه:لا ئبه طالبك لا تمد يدك عليه
أبو زياد بقهر:شايف شايف ي الكلب محد بنافعك إلا إخوك وتبي تذبحه إخوك دمه يسيل ويدافع عنك ودمه ملطخ يدك
ريان ؤهو منزل رأسه للأرض قال بتردد ؤهو حاط يده على الدم:ئبه هذا حبر مؤ دم كنا نبي نسوي مقلب في الشباب
سكت أبو زياد لثواني بعدها قال بعصبيه وقهر:مانتم برياجيل تكذبون وتلعنون في نهار رمضان وانت "يقصد زياد"أقول انك الكبير العاقل طلعت أخبل منهم الناس يقولون عندي أربعه رياجيل وهم مايدرون أنكم أربعه ثيران
سعود بصدمه:ؤش سويت أنا
أبو زياد بعصبيه:أنطططططططططم
ريان اللي مايقدر يترك لقافته همس له:خلاص أنطم
أبو فارس ؤهو يكتم ضحكته:خلاص ي صالح العن الشيطان شباب ويمزحون
أبو زياد بعصبيه:إلا حمير والمرجله فيهم حرام
أبو ثامر:خلاص لا تعصب انت وادع لهم بالهدائه
عناد اللي يتضائق من هالمزح طلع من عندهم ؤطلعو وراه أبو فارس ؤابو زياد ؤابو ثامر
طالعهم أبو لمار بضحكه:الله يهديكم وقفتو قلب أبوكم
سعود بقهر وضيم:عمي قسم بالله مأني بداري أنه مقلب
فارس بضحكه:سعود خائف ماتزوجه ي خال
سعود:أكرمنا بسكوتك
أبو لمار بابتسامة:لا سعود ينشرى
ريان بابتسامة واسعه:ؤانا
أبو لمار :وألله انت وراكان يبي لنا نستخير قبل أعطيكم
ريان ؤهو يتربع:استخيرو أصلا أنا وجهي كله خير
أبو لمار:بروح أشوف أبوكم الله يصلحكم
طلال ؤهو يفرك عيونه:الله يجعلكم تحت رحمة ناس لا يوحدون بوجود الله فزيت من نومي على دم ؤمسدسات
ياسر ؤهو يتثأوب:الحال من بعضه
ثامر ؤهو يجلس على التكائه:بصراحه مصدوم من زياد ماهقيتها منه
زياد:عادي نفلها
وليد :ؤش فيه ركين
راكان:أنطم
ريان بضحكه:وألله أننا نسخه بكل شيء إلا النفسيه هذا نفسه في رأس خشمه
فارس ؤهو واقف ومسند على الجدار:قوم قوم غسل وجهك
ريان بضحكه ؤهو يمسح ذقن راكان:مأني قائم لين يبتسم هالمزيون
بعد راكان يده بتضجر:عاجبك كلام أبوك
ثامر ؤهو يشبك يدينه ببعض:تدرون حنا دلوخ ي خي تمثيلهم طعس ومسؤين مثل الأفلام الهنديه كيف صدقنا مدري
طلال:من الخرشه مأمدأنا نفكر
وليد بسخريه:والتبن فارس ناوي يذبح في رمضان
زياد ؤهو مسند على الجدار ؤمثبت قدم عليه وقدم على الأرض:لأنكم دلوخ من يوم انخلقتو
ياسر ؤهو رائح دورة المياه:ماعليك زود
راكان اللي رجعت له ابتسامته:الزود عندك





*عند البنات*3 العصر
دخلت غاليه ببنطلون سماوي و بلوزه شيفون أورنجيه واسعه ومن الأطراف مطاط قالت بحماس:بنات خلونا نطلع للحوش الجو يجنن صح حر بس عادي
كانو لين وليان جالسين على درج المطبخ ببنطلون أسود وبلوزه من الشيفون الرقيق بالؤن البني
ليان بضحكه:ودها يصلون عليها اليوم
غاليه بحلطمه:وجع حنا جئنا نفلها ولا نطبخ وننفخ
ولمار واقفه جنب التوأم ببنطلون أخضر وبلوزه مقلمه بالعرض أخضر وأبيض :خلاص بالليل بنطلع
غاليه وهي تضرب برجلها الأرض:أبي اطلع للحوش
ياسمين تسوي مهلبيه وواقفه ببنطلون أبيض وبلوزه بلون زيتي محروق إكمامها طويله :وألله ودي بس أخاف يذبحوني الحمير فويرس ووليدان
جنان جالسه على الطاوله ببرموده جينز وبلوزه بيضاء وياقه صفراء :وألله حتى إخواني بيعصبون
غاليه بأصرار:أنا بطلع أحد بيطلع معاي أو لا
ودانه تقطع لحم بتنوره كحليه و بلوزه بالأصفر الباهت :ماعندي استعداد أتطلق
مهإ وهي توزع كأسات بالصينيه ولابسه تنوره تل ناعم بيج ومبطن بذهبي وبلوزه سوداء بازرار أماميه واكمامها تل ناعم ومزخرف :غلوي شكلك نسيتي أبوي منو
غاليه بسخريه:لا مانسيت ؤانا قلت لطلول قال لما نروح الصلاه طلعو لمدة ساعه
ياسمين وهي تسكب المهلبيه :وليش ماقلتي من البدائه
غاليه بفهاوه:مادري
نقزو التوم من الدرج :ئلأ طلعو"ؤراحو ركض"
غاليه:ها بتجون
لمار:أنا إيوا
مهإ:ؤانا
ياسمين:ؤانا بعد بس شوي باجيب الكام

يتبع~...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:20 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...2...

*في سيارة طلال*
فيصل ؤهو يسوق ولابس بنطلون أسود وبلوزه سوداء وبرقبتها ؤشاح أبيض قال بابتسامة:وين وصلت
جألس طلال في الجهه الثانيه ببنطلون كحلي وبلوزه بيضاء ألتفت لفيصل ورد له الابتسامة:معك
فيصل :ماظن
طلال ؤهو يعدل جلسته:المهم انت اعتمرت
فيصل:إيه البارحه
طلال:مقبوله أن شاء الله
فيصل:منا ومنك
رجع طلال رأسه لوراء وغمض عيونه
فيصل بأحساس صادق:مشتاق لها
طالعه طلال بسرعه:ؤش دراك
فيصل:آفا عليك محد فاهمك كثري
رجع طلال لوراء وبتنهيده:موووووووت ي فيصل مشتاق لها موت
فيصل ؤهو يطالع قدامه:واكيد رجعت لك نفسيتك
طلال بتنهيده عميقه:اطلع حرتي بالشباب
فيصل بضحكه:لا يكون الدور جائ علي
طلال بنفس الضحكه:أكيد
فيصل بتساؤل:طيب انتم مؤ في بيت واحد يعني أكيد تشوفها
طلال:لا إلبيت مليان بنات كيف إشوفها
فيصل:ماتطلعهم
طلال بتنهيده:فيصل الزبده مشتاق أجلس معاها أسولف إشوفها وهي تضحك وتسولف وتستهبل مشتاق اضمها
فيصل بقهقهه:أجل حب عفيف هاه
طلال مأقدر يقاوم ضحكته:أكل تبن
فيصل:نرجع البيت
طالع طلال ساعته وشافها 5:15 :إيه خلاص خلنا نرجع
فيصل:طيب داخ رأسي من الفرفره
بعد 10 دقائق وصلو
فيصل باستغراب:طلال من هذا
رفع طلال عيونه من الجوال وشاف واحد واقف ببنطلون لحمي وتيشيرت أبيض ومدخل يده بجيوبه ويطالع لداخل الحوش
نزل طلال بسرعه ونزل وراه فيصل
طلال:خير ؤش تسوي
الرجال بدون مائطالع:شوف هالمربربه ي زين ضمتها
ألتفت طلال بسرعه وشاف غاليه واقفه ووحده قاعده تصورها وفيه كم بنت معاهم ألتفت بسرعه لفيصل وشافه منزل رأسه بس أكيد أكيد شافها
الرجال:وألله ي أن جسمها
قطع كلامه صرخه طلال:ي كلللللللللللللللللللللللل ب وبوكس بنص وجهه


*عند الحريم*
دخلو غاليه وياسمين ورهف عبير ركض
راحت غاليه بسرعه وجلست جنب أمها:يمه يمه طلول بيذبحني
فاطمه بصدمه:ؤش صائر
ياسمين بخوف:كنا بالحوش ولا انتبهنا للباب وشكل فيه أحد شافنا وأللحين طلال عالق معاه
أم فارس:ها هذا جزاء اللي مايسمع كلمة أمه قلت ادخلو ولا دخلتو خلو إخوانكم يذبحونكم اللحين
أم زياد بنظرات تتطاير شرار:شغلك معي بعدين(رهف)
غاليه:ي رب مائصير شيء
مهإ من المطبخ:ي رب يضربك طلول لين تعضين العافيه
أنوار وهي واقفه عند باب المطبخ:أما طلال يمد يده على وحده فيكم مأقدر استوعب
غاليه بتوتر:ماراح يضربني بس وربي بيهاوشني ويزعل مني
دانه:حمدي ربك دامها بس هوشه غير طلال يسوي بلاوي
فاطمه:الله يهديك لو دخلتي مع خوأتك ماكان صار شيء
وصلهم صراخ طلال مثل المجنون:غلاإااااااااااااا� �اااااااا غلااااااااااااااااااااااا ااااااا "دخل بدون اهتمام بالموجودين ومأكان يشوف قدامه إلا غاليه"
مسكت غاليه ذراع أمها بخوف
ؤطلعو البنات من المطبخ والغرف مصدومين
مسكها طلال من ذراعها بقوه و سحبها وراه
فاطمه بخوف:طلال طلال
دخل طلال الغرفه بعد مأرمى غلا وقفل الباب وشد شعرها بقوه:لييييييييييييييييييي� �ييييييش ليييييييييييييييييييييييي ييش
كان رد غاليه الوحيده نظراتها المصدومه ودموعها تنهمر
أعطاها كف بيد ويده الثانيه يشد بها شعرها وانهمرت عليها كفوف متتاليه وشعرها بيده وصرخاته وهي واقفه مصدومه دموعها تسيل بس مأقدرت تنطق بولا كلمه من هول الصدمه ماكانت حاسه بأي شيء حتى صراخ أمها جدتها خالتها طق الباب كل هذا ماسمعته كانت مصدومه
دخل عناد
عناد بخوف:ؤش صائر
فاطمه ببكاء:طلال طلال وغاليه
ضرب عناد الباب بقوه:طلاأااااااااااااأل طلأااااااااااااااااااااال افتح ي طلاأااااااااااااأل
طلال اللي كان شاد شعرها بيدينه رماها على الأرض بكل قوه وفتح الباب واول مافتحه لطم خده كف قوي
عناد بعصبيه:من انت عشان تمد يدك على بناتي
طلال بصراخ:الـــــــــــــــلـ� �ـــــــــحين اللحين يــــــــبـــــــــه حـــــــبــــــــيـــــــ تــــــــهــــــــا
عناد:أنـــــــــــــطــــ� �ـــــــم وبناتي مالك دخل فيهم "بتهديد"وغاليه لو تقرب منها وألله أنه موتك ي طلال
طلال ؤهو طالع وبصراخ:لا بأربيها بربيها الكللللللللللللب وألله أن أعيد تربيتها "وضرب الباب وراه بكل قوه"
دخلت فاطمه و ضمت غاليه وهي ؤتمسح شعرها وشهقات غاليه ورجفتها تقطع القلب
دخل عناد ومها وليلى كانو واقفين عند الباب ودموعهم تنهمر ودخلت أم صالح بتعب
رفع عناد رأس غاليه وشاف وجهها كيف أحمر وعينها منفوخه
عناد بحزن وقهر:عسئ يده الكسر
فاطمة وهي تضمها:خلاص خلاص ي روحي قطعتي قلبي ببكأك
كان رد غاليه شهقاتها المتواصله وبكاها


*في الحوش*
طلع طلال بسرعه من البيت والغضب واضح بوجهه
فيصل:طلال طلال
واصل طلال مشيه بدون مائلتفت له
راح فيصل بسرعه وراء طلال وشد معصمه ألتفت له طلال بعصبيه:ؤش تبي
فيصل بصدمه:ؤش فيك هدي نفسك
طلال بضعف:احبههههها أحبها ي فيصل
حط فيصل يده على فم طلال يمنعه من الكلام:إص و قص لحد يسمعك
ؤمسكه بيده ؤطلع به ووقفو قدام سيارة فيصل
دخل طلال يدينه بجيوبه وغمض عيونه بحزن
ماحب فيصل يزعجه وسكت لحد ماراح غضب طلال
فيصل بمزح:إذا تحبها وسويت فيها كذا أجل لو تكرهها ؤش بتسوي
طالعه طلال بنظرات قهر ممزوجه بسخريه:الله لا يحرمك هالأحساس
فيصل:ي خي كلنا نغار بس ماتوصل لضرب
طلال بتنهيده:أول مره أفقد أعصابي كذا فيصل أحسها لي "أشر على نفسه"لي أنا مابي أحد يقرب منها مابي أحد يشوفها أو يكلمها غيري
فيصل ببرود ؤهو يطالع لقدام:بس الموضوع مايجي بالضرب


*عند أم صالح*
جالسه بغرفه بعد ماقفلت الباب وعندها فاطمه وعناد
أم صالح بعصبيه وهي تضرب بعصاها الأرض:هذي الأمانه اللي آمنتكم عليها آمنتك ي عناد لأني واثقه فيك حتى أكثر من عيالي
عناد بقهر:ي خالتي يشهد الله أني حاطها بوسط عيوني وأخاف عليها واداريها أخاف عليها أكثر من خوفي على بناتي
أم صالح:لو انك تخاف عليها ماكان مد طليل يده عليها
عناد:شاب وطأيش
أم صالح بعصبيه:هذا اللي الله قدرك عليه ؤش بتقول لربك لأسالك عنها
عناد:ؤش تبيني أسوي ضرب وضربته غاليه خفت عليها وربيتها واحسنت لها
أم صالح بنظرات تكذيب:ترا بقلبي أشياء واجده وأولها الطب اللي خليتها تدخله
عناد:وراسك أني منعتها وهي ظنت أني أكرهها بس وألله أنني مأمنعتها منه إلا من خوفي عليها مابيها تختلط بالشباب والدنيا مافيها أمان ؤطلال دخلها غصب عني
أم صالح تطالع فاطمه بنظرات مافهمت معناها:وراك سأكته
فاطمة بتنهيده:اللي سويتوه حرام وهذي النتيجه طلال أجرم في هاليتيمه بسببكم انتم
أم صالح بعد ثواني من الصمت والتفكير:دامه حرام أجل لازم يدرون
طالعت فاطمة بصدمه في عناد اللي صدمته ماكانت أقل منها
عناد بتساؤل:من اللي بيقول لهم
أم صالح:أنا ولازم نزوجهم
فاطمه بصدمه وبكاء:لا يمه تكفين لا تحرقين قلوب عيالي طالبتك لا تقولين لهم خليهم على عماهم
أم صالح بنظرات شك:هماك تقولين أنه حرام
فاطمه برجاء:يمه بكره بيجي نصيب غاليه وتتزوج بس إنتي طالبتك لا تقولين لهم
أم صالح بأصرار:غاليه ماهي بمتزوجه إلا طلال
هزت فاطمه رأسها بإلنفي ودموعها تسيل:تكفين يمه لا وألله مأزوجها إلا واحد يعزها ويصونها بس لا تحرقين قلوبهم
أم صالح بأصرار:مأني بمرتاحه ولا هادي لي بال إلا لما إشوفها مستوره مع طلال في بيت واحد



*عند غاليه*
جالسه بوسط السرير وضامه نفسها وتبكي وشهقاتها مؤ راضيه توقف وجنبها من اليمين ياسمين وهي حاضنتها ومن الجهه الثانيه مهإ ولمار قدام مهإ ورهف متربعه قدام غاليه وجنبها عبير وجنان واقفه قدام التسريحه
ولين وليان جالسين على الكمودينه ولمئ ولمياء على الثانيه
رهف وهي تشد وجهه غاليه وترسم لها ابتسامه:ي حلو إلابتسامه تهبل مؤ مثل الزعل اللي مؤ لائق لك
ضربت ياسمين يدها تبعدها:البنت مؤ فأضيه لكم قومو شوفو شغلكم
عبير بهبال وهي تسوي حلقه بالابهام والسبابه :علي الطلاق ماطلع لين تضحك غلوي
لين:من بتطلقين
عبير بضحكه:السرير
رهف بملل:غاليه عن الدلع كل هذا عشان كم كف تري أنا والتؤم كل يوم تتضارب عادي
وقفت ليلى عند الباب وبهدوء:بنات طلال يبي يدخل
مهإ بعصبيه:ؤش يبي بعد يبي يذبحها مره وحده
لمار:وجع ؤش يذبحها خلاص قومو نطلع
مهإ بعناد:لااااااااااااااا يأكل تبن و ينطق مكانه
ياسمين:عن السخافه وقومو لحظه غضب وضربها ؤش صار
مهإ بعناد أكبر:مأني طالعه طلالوه ماينوثق فيه
لمياء:باطقاق أنثبري إنتي أخته حنا اللي بنطلع
ليلى:طيب ئلأ قبل يعصب
قامو البنات كلهم ؤطلعو ماعدا مهإ
بعد دقائق دخل طلال والندم مبين على وجهه:مهإ اطلعي
مهإ وهي تتخصر:ليش ؤش ناوي عليه بعد تبي تذبحها البنت صار لها ساعه مانطقت بولا كلمه غير بكاها وشهقاتها بسببك
طلال ؤهو يصر على أسنانه:مهإ قلت اطلعي
مهإ بعناد:مأني طالعه واطلع انت قبل أنادي أبوي
مشى طلال لها بقل صبر ومسك ذراعها ؤسحبها لعند الباب وقال ؤهو يصر على أسنانه:لا إنتي ولا أبوي هاميني ؤطلعها من الغرفه وقفل الباب
ألتفت لغاليه شافها ضامه نفسها ودموعها وشهقاتها في ازدياد راح بتردد وجلس قدامها:غلا
كان الرد هو صوت شهقاتها
طلال وقلبه يتقطع:غلا ماكان قصدي
غاليه:........
حوط طلال وجهها بكفينه ومسح دموعها بابهامه:أنا أسف
غاليه:.......
طلال ؤهو يتأمل وجهها ودموعها اللي يمسحها وتنزل أكثر شهقاتها المتتاليه رجفتها حس بسكاكين تطعن بقلبه شدها لحضنه وضمها بكل قوه لصدره
تشبثت فيه غاليه ودموعها تحرق كتفه
طلال"ي ليتها انكسرت قبل أمدها عليك ي ليتها انكسرت قبل أنزل دموعك عشان كلب شوارع إاااااه بس غيرتي مرض مرض وشوقي لك مصيبه إحبك ي غلا وخالق الكون إحبك"
مسح على شعرها:غلا ي روحي خلاص لا تقطعين قلبي زود
زادت شهقاتها وهي تتشبث فيه
طلال بتنهيده ؤهو يبوس رأسها:ي ليتها انكسرت قبل تنمد عليك



*عند الرياجيل*
جالسين عناد ؤابو زياد أبو ثامر بنص المجلس
وجنبهم أبو فارس ومقابله أبو لمار وثامر جألس على تكائه بعيده شوي من أبو لمار وسعود جألس جنبه ووليد جنب أبوه وفارس وفيصل والتوأم وزياد واقفين حول الباب
جاء عناد يبي يقوم بعصبيه وجلسه أبو ثامر:اركد واقعد مكانك أخ وأخته خلهم
عناد بعصبيه:ؤش عادها ناوي عليه ناوي يذبح بنتي مأكفاه اللي سواه
أبو فارس:قل لا إله إلا الله وتعوذ من إبليس
عناد بقهر من أفعال طلال وكلام جدته:لا إله إلا الله لا إله إلا الله
زياد بهمس :ؤش ذا اليوم اللي مائبي يعدي
أبو زياد بعصبيه:انتم ساس البلا وألله لولا حشمه أعمامكم كان علمتكم أن الله حق
ريان بابتسامته المعتاده:ؤش سوينا
أبو زياد:إلا ؤش خليتو
أبو لمار بتنهيده:لا حول ولا قوة إلا بالله أذكرو الله
أبو زياد:ذولا يخلونا أحد يذكر ربه كل واحد مسوي له بلا
جاء طلال وهموم الدنيا فيه:فارس تعال
طالعه عناد بنظرات شك ؤطلال ماحط عينه بعين أبوه
طلع فارس لطلال ووقفو في الحوش قدام المجالس
طلال بتردد:معاك سلف
فارس:معاي كم تبي
طلال:3 آلاف
طلع فارس محفظته ؤطلع منها الصرافه:خذها واسحب اللي تبي
طلال:مشكور ماتقصر بكره أردها لك
فارس:آفا عليك تفداك
طلال بابتسامة:يفداك عداك بس صرافتي الثانيه تبي تجديد بكره تخلص وارد لك فلوسك
فارس:حلالك
طلال:يلا فمان الله
فارس:وين
طلال:عندي شغل ضروري
فارس:طيب انتبه لنفسك
طلال:أن شاء الله



*عند الحريم *ؤقت الفطور
حاطين سفرا على الأرض للحريم والبنات حاطين فطورهم على طاولة الصاله وجالسين على الأرض
فاطمه وهي تجلس:غاليه وين
مهإ بعد مانزلت كوب المويه:رفضت ترجيتها أنا وبنات وكنا بنبؤس يدينها بعد بس ماتبي
أم زياد:ؤش قالت
دانه وهي تشرب من الشوربه:مأردت بولا كلمة شكلها للحين مصدومه
فاطمه بتنهيده:الله يهدي طلال ؤش جرا له اليوم
ياسمين:يمكن انفعل انتم لا تزيدونه
رهف:ينفعل بهالوحشيه وجهها صائر اللوان
ياسمين تنهي النقاش:لا تقولون أنكم تحبون غاليه أكثر من أخوها
أم لمار:أي وألله إخوان يتهاوشون ويتصالحون انتم لا تجلسون تعبون رأس البنت
رفعت لين يدها بدعاء صادق:الحمدلله ماعندي إخوان
ليان من قلب:إي وألله
رهف:وجع وجع وربي الإخوان زينه الدنيا
لمئ:بعد اللي صار لا وألله إلا شين الدنيا
أم صالح بضيق:وحدة منكم تقوم تأخذ لغاليه تمر وماء
أنوار:جدتي مو راضيه
طالعت مهإ في جوالها اللي يرن بحضنها وطألعت أمها بجمود:طلال
فاطمه بهدوء:علامك خائفه ردي
نزلت مهإ العصير وردت:خير
طلال بهدوء:تعالي لي عند الباب
مهإ بجلأفه:زين "وقفلت"
فاطمه:ؤش يبي
مهإ:شدراني عنه
"قامت مهإ ؤراحت عند الباب وشافت طلال واقف ومنزل رأسه تخصرت وقالت:خير
طلال بهم:وينها
مهإ:بالغرفه
طلال:مافطرت
مهإ:إلا فطرت لأنك فتحت نفسها البنت مافتحت فمها بكلمه وانت السبب
طلال ؤهو يدفها من كتفها:طيب بعدي كذا
مهإ توقف قدامه:هيه هيه وين ي الحبيب
طلال:بروح لها
مهإ تتخصر:إيه مؤ حنا ببيتنا خير البيت مليان بنات
طلال بقل صبر:مأني ميت على هالبنات أنقلعي كذا "بعدها ؤراح مشي لغاليه"
مهإ"أول مره أكرهك"
دخل طلال الغرفه وشاف غاليه منسدحه وترتجف من البكاء راح بحزن وجلس جنبها على الأرض وبعد شعرها عن وجهها ؤهو يبوس خذها:غلا خلاص لا تعذبيني
زاد بكاها وشهقاتها
رفع طلال اللحاف عنها ومسك معصمها وأخذها لدورة المياه وهي تمشي معاه بانقياد غسل طلال وجهها وجففه لها ومسح دموعها وقال بابتسامة:خلاص عساني فداء هالعيون
رمت غاليه نفسها بحضنه وهي تبكي
ضمها طلال لحد ماحس أنها هدت بعدها عن حضنه ومسح دموعها وأبتسم لها:تعالي معاي جائب لك شغله تجنن
مشت معاه بانقياد للغرفه جلست على السرير وجلس طلال جنبها طالع وجهها بألم:يعورك
طاحت دموعها وهزت رأسها بالإيجاب
طلال:عساني الكسر
غاليه"بسم الله عليك"نزلت رأسها ولا ردت
أخذ طلال كيس من الأرض وفتحه ؤطلع منه كرتون:ها بعد هالهديه راح تسامحيني
رفعت عيونها وشافت بيده كاميرا كانون
طلال بابتسامة:مؤ خاطرك فيها ها جبتها لك
غاليه:.............
طلال بحزن:غلا وألله ماتحمل زعلك خلاص أبوي وربي خذو لك حقك مني أبوي عطاني كف للحين أذني تصفر منه وحرق يدي زاد وجعه
غاليه بشهقه:يعورك ليش ماحطيت المرهم
طلال بفرحه ؤحب:خائفه علي
مسكت غاليه كفه بخوف:طلال ليش ماحطيت المرهم
طلال ؤهو يضمها:ي روح طلال حطيت لا تشغلين بالك
غاليه تبعد عنه بعدم تصديق:أحلف
حك طلال أنفه بابهامه:تبيني احط ابتسمي ؤخذي الهديه
ابتسمت له غاليه :خلاص قبلتها
طلال بابتسامة:واسعه:سامحتيني
هزت رأسها بالإيجاب
بأس طلال خدها بحب:طيب ليش مافطرتي
غاليه:زيك
طلال:طيب أنا بروح احط مرهم وانتي لبسي عباتك ؤطلعي لي
غاليه:وين بنروح
طلال بابتسامة:بنروح لمطعم نفطر وبعدها نروح وين ماتبين
ابتسمت غاليه ابتسامه واسعه:طيب
طلال بابتسامة:طيب بوسيني
غاليه بحب باست خده :ئلأ روح حط المرهم
طلال ياشر على عيونه:من عيوني
*ؤطلع ودخلو بعده البنات على طول*
لمار وهي متكفه وترفع قدمها وتنزلها بعصبيه:لا وألله من العصر نحاول فيك تبتسمين ولا عطيتينا وجهه ؤطليل على طول سؤالف وضحك
مهإ بغيره:أشوف طليل يعرف يجيب هدايا ولمنو يجيبها
عبير :ولا يطوفك بيطلعها
غاليه بشك:كنتم تتسمعون
ياسمين بضحكه:لا بس صوتكم عالي
لين بحزن:أبي إخو
جنان:توك ماتبين
لين بحزن:مابيه يضربني بس أبي واحد حنون ويدلعني
لمئ بهبال أشرت بيدها فوق ؤتحت:عادي عادي ريان حنين
أنوار:لا وألله ي ليون إلا مهبول لا شافك تبكين قعد يضحك
لين بنظرات جمود:أجل هونت مابيه




*بيت خالد*
جالسه شهد على السرير بشورت وردي لنص الفخذ وبلوزه زرقاء ورافعه شعرها وفاتحه الأب وجنبها فنجان قهوه
فتحت نوف الباب بقوه وعصبيه:لا وألله المغرب إذن وانتي ماسويتي فطور
شهد بدون مأترفع عيونهم من الأب:خلودي مؤ هنا ؤانا مو صائمه روحي طبخي إنتي ولا يدك فيها حنا
نوف بعصبيه:بس منصور هنا اللحين ؤش يأكل
شهد بهدوء:زوجك مؤ زوجي تصرفي
نوف بقهر وحقد:وأمي أمي ماتحب أكل المطاعم
شهد وهي تنزل فنجان القهوه:دام أمك تهمك طبخي لها أنا مؤ مسوله عنكم
نوف بنفاد صبر:شــــــــــــــــــــ� �ــــهـــــــــــــــــــ د
طالعتها شهد ببرود:طاعون
نوف وهي تأشر للباب:قومي طبخي
قامت شهد بهدوء ولبست جزمتها ؤمشت لنوف قربت منها وقالت وهي تصر على أسنانها:نوف أنقلعي قبل لا ابتلي فيك "وقفلت الباب بقوه في وجهها"





*في المول*
جالسين الشباب في الممر فيصل وسعود وثامر وفارس على مقعد وريان وراكان ووليد وياسر متربعين على الأرض وينتظرون البنات لأنه ممنوع دخول الرجال

*في مكان قريب منهم*
طلعو مهإ ولمار من دورات المياه
مهإ:وألله مايشوفك شوفي عاطينا ظهره
لمار وهي تقبض يد مهإ بقوه:أحس برجفه لما إشوفه
مهإ بضحكه:بكره بس تملكون "صرخت مهإ وهي تحس بيد شاب تسحب يدها ؤتحط فيها ورقه"طلااااااااااااااال
ألتفت الكل على صرختها وشافو الشاب هرب فز طلال وركض وراه ؤلحقوه باقي الشباب أما مهإ تسندت على الجدار وهي تبكي
لمار تحاول تهديها:مهإ خلاص أمشي لا توقفين هنا
هزت مهإ رأسها بإلنفي وهي تبكي
جاهم طلال و جنون الأرض كلها برأسه والشباب وقفو بعيد عنهم شوي
طلال بعصبيه:ؤش سوى لك
مهإ ببكاء:مسك يدي وحط هذا فيها
أخذ طلال الورقه بقوه وفتحها وحطها بجئبه بعصبيه:أوريه الكلب"طالع مهإ بشك"سوا شيء ثاني
هزت رأسها بإلنفي وهي تبكي
طلال بضعف من دموعها:خلاص روحي للمحل ولا تروحين لأي مكان لحالك قولي لي ؤانا أمشي معك
هزت مهإ رأسها بالإيجاب ؤراحت مع لمار ؤطلال يتابعهم بنظراته
فارس كان يطالع مهإ كيف ترجف من الخوف وتبكي وكل هذا عشان شيء بالنسبة له صار عاده بالأسواق بس كان معجب وبقوه في عفتها كل هالدموع عشانه مسك يدها




*بيت خالد*
دخل خالد عند شهد ببنطلون بني وتيشيرت أصفر ورمى نفسه على السرير جنبها
شهد تطالعه باستغراب:ماراح تقول شيء بعد كلام نوف تحت
طالعها خالد بابتسامة:سمعتينا
شهد:إيه
خالد ببرود:سالفه سخيفه هي المسؤوله عن زوجها مؤ إنتي بس لو سويتي فطور لأمي كان أحسن
شهد:خلودي خالتي بالعاده تأكل شوربه وتشريبه ؤانا قلت للخدامه تسويها
خالد :مأقالو لي
شهد بسخريه:لأن نوف تبيني ادخل المطبخ واسوي كل مالذ وطاب للأستاذ منصور
مسك خالد معصم شهد وشدها لها وحط رأسها على ذراعه ووجوهم متقابله وحط كفه على خدها
:خلينا منهم قولي لي للحين بطنك يعورك
شهد بذوبان:لا أخذت حبوب وخف
خالد بابتسامة:أن شاء الله مايعدي هالشهر إلا وانتي حامل
شهد برجاء:ي رب "حطت يدها على ذقن خالد"أول مره أدري الشيب حلو
خالد بضحكه:قصدك أني شائب
هزت رأسها بإلنفي:لالالالا بنص عمرك وبعدين وربي حلو الشيب عليك خفيف مع سواد ذقنك طالع تجنن
خالد:شهود
شهد بحب صادق:عيونها
خالد ؤهو يتحسس خدها:ي ليت حياتنا كل هالسنين اللي راحت مثل حياتنا اللحين
شهد بغصه:حسبي الله "كملت بداخلها:عليك ي ياسر"
خالد بابتسامة:ئلأ العمر كله قدامنا
شهد بخجل:ضمني
خالد بنظرات ذوبتها و أخجلتها:مشتاقه لحضني
هزت رأسها بالإيجاب
أخذها لحضنه وضمها بقوه ؤهو يردد بداخله"ي رب لا تحرمني منها"






*في سياره طلال*
فيصل يسوق ؤطلال يقلب بالأغاني
ووراء كانت مهإ تجلس خلف فيصل وليلى خلف طلال وغاليه بالنص وكانت تشوف فيصل بالمرأيه أبيض عيونه واسعه عدسته بنيه أنفه حاد فمه وردي دليل أنه مايدخن شواربه طويله جنب فمه كان جذاب بكل مأتعنيه الكلمه
حس طلال بأن مهإ مأزالت تبكي ألتفت لهم
طلال بهمس لغاليه:للحين تبكي
غاليه هزت رأسها بالإيجاب
لاحظ طلال غطاء عيونها مرتفع شوي مد يده يحنان وعدله لها
فيصل كان يشوفهم بالمرأيه "هالكثر تحبها ي طلال الله يستر لا يروح حبك كله على الفاضي وياخذها غيرك "
طلال بابتسامة:مهوي خلاص لا تبكين واعطيك ريال
مها غصب عنها ضحكت على سخافته
طلال:ي فديت الضحكه أمزح أمزح مابعطيك ريال أعطيك روحي
مهإ"فديت روحك"
فيصل بنظرات محد فهمها إلا طلال:كم روح عندك انت
طلال بضحكه ؤهو يطالع فيصل:ي زينك سأكت






*في الفيلا * 3:30 الفجر
واقف طلال قدام السياره يدخن وفيصل جنبه
فيصل:متى بتترك التدخين
طلال:سنه بالكثير ؤانا تاركه
فيصل بعدم تصديق:ليش سنه
طلال:صعب أتركه مره وحده حبه حبه واتركه أن شاء الله
فيصل بابتسامة على جنب:لو تقول لك غلاك أتركه اللحين تركته
طلال بضحكه:هي لو تبي روحي ماغليتهأ عليها
فيصل ؤهو يلف لطلال:المهم أبيك في موضوع جد
ألتفت له طلال:ؤشو
فيصل:متى بترجعون الدمام
طلال بتفكير:يمكن بشهر 11 أو نص شهر 10
فيصل بضيقه:يعني مطولين
طلال بتساؤل ليش إذا عندك شيء مهم قول
فيصل بتردد:أبي اتزوج
طلال بفرحه من قلب:مبروك ي النذل بتتزوج قبلي
ابتسم فيصل والتوتر مأزال يحيط ملامحه:انت مطول على ماتفهمها انك مؤ أخوها وبعدين تعترف بحبك
طلال بفرحه وأبتسامه واسعه:خلك مني تبيني أكون معك وقت الخطوبه يعني
فيصل"أكيد بتكون موجود من غير ماطلب"رد بتردد:إيه
طلال بابتسامة:أبشر
فيصل ؤهو يبلع ريقه:ماتبي تعرف من هي
طلال باستغراب:ليش أعرفها أنا
بلع فيصل ريقه عدة مرات وقال بتردد وتوتر:عز المعرفه


...انتهى البارت...

¤قراءه ممتعه لا تحرموني ردودكم وتوقعاكتم¤
دمتم بود




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.