آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-14, 02:22 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...البارت الرابع عشر ...
على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا
واثاري حبنا كذبه ونسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا

انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي حبيبي يموت بس فيا
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
كثر ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي

انا شلي يصبرني على همي معاك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولاتسأل ابد فيه
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
ابمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه
اناني مثل ماإنت ولايفرق معاك البين
وانا معاد تعني لي خساره فيك ماضيه







*في الفيلا * 3:30 الفجر
واقف طلال قدام السياره يدخن وفيصل جنبه
فيصل:متى بتترك التدخين
طلال:سنه بالكثير ؤانا تاركه
فيصل بعدم تصديق:ليش سنه
طلال:صعب أتركه مره وحده حبه حبه واتركه أن شاء الله
فيصل بابتسامة على جنب:لو تقول لك غلاك أتركه اللحين تركته
طلال بضحكه:هي لو تبي روحي ماغليتهأ عليها
فيصل ؤهو يلف لطلال:المهم أبيك في موضوع جد
ألتفت له طلال:ؤشو
فيصل:متى بترجعون الدمام
طلال بتفكير:يمكن بشهر 11 أو نص شهر 10
فيصل بضيقه:يعني مطولين
طلال بتساؤل ليش إذا عندك شيء مهم قول
فيصل بتردد:أبي اتزوج
طلال بفرحه من قلب:مبروك ي النذل بتتزوج قبلي
ابتسم فيصل والتوتر مأزال يحيط ملامحه:انت مطول على ماتفهمها انك مؤ أخوها وبعدين تعترف بحبك
طلال بفرحه وأبتسامه واسعه:خلك مني تبيني أكون معك وقت الخطوبه يعني
فيصل"أكيد بتكون موجود من غير ماطلب"رد بتردد:إيه
طلال بابتسامة:أبشر
فيصل ؤهو يبلع ريقه:ماتبي تعرف من هي
طلال باستغراب:ليش أعرفها أنا
بلع فيصل ريقه عدة مرات وقال بتردد وتوتر:عز المعرفه
طلال بتساؤل:من
فيصل ؤهو يحك ذقنه ومتوتر:أختك مهإ
طلال بصدمه:مهإااا
فيصل:إيه بس لا تكون مخطوبه أو مسماه لأحد
طلال بنفي:لالالالا بس ماتوقعت تخطبها
فيصل:ولا أنا أصلا قبل أجي أمي قالت لي بتخطب لي وحده من خوأتك ؤانا رفضت عشان علاقتي فيك ماتهتز إذا صارت مشاكل بيني وبينها
طلال بانصات:ووش اللي تغير
فيصل:تبي الجد بعد اللي شفته في المول وألله هذي اللي الواحد يقدر يختارها أم لعياله ويامنها على بيته
طلال ؤهو يطالع قدامه ومكتف يدينه حول صدره:وألكلام اللي إنقال فيهم
فيصل باندفاع:وراسك مادخل مخي ولا كلمه من اللي قالوه
طلال بتنهيده:الله ينتقم من كل من تكلم في شرفهم واتهمهم
فيصل بصدق:أمين ي رب"والتفت لطلال بابتسامة"ها موافق
طلال عشان ينرفزه:على ؤشو
فيصل مبقق عيونه:زواجي
طلال بضحكه:فيصل صير رجال وسو الأصول وأبشر على هالخشم أما تخطب هنا كل تبن
فيصل:طيب ي حمار أنا كلمتك عشان أعرف إذا مخطوبه أو لا وولا يهمك أول ماترجعون ألدمام بجيب أهلي ونخطبها
طلال:البنت مؤ مخطوبه والرد يوصلك من الكبار مؤ مني أنا لو علي زوجتكم اللحين




*عند البنات* 7:00 الليل
الشنط عند الباب والبنات متوزعين في أنحاء البيت وكل وحده تجمع أغراضها أو تلبس عباتها أم صالح جالسه بنص الصاله ولابسه عباتها فاطمه وأم فارس في المطبخ مع الخدمات أم زياد وأم ثامر جالسين في الصاله أم لمار جالسه تحاول تسكر شنطة لمار
أم لمار بتعب:أنتي ؤش حاطه فيها
لمار اشتريت كم غرض للعيد من هنا والشنطه مأكفت
لمياء وهي تثبت طرحتها:يمه تكذب مؤ للعيد شاريه لملكتها
أم لمار بحزم:مالك دخل فيها
قفلت أم زياد من سعود والتفتت لرهف:رهف تجين معانا ولا مع التوم
رهف:لا يمه بروح معاهم
أم زياد وهي تقوم ؤتمسك يد أم صالح:أجل ئلأ خالتي
غاليه وهي ماسكه نقابها بيدها قالت برجاء وهي تضم يدينها حول صدرها:يسمونه وعبوره تكفون تعالو معانا
ياسمين:وين
غاليه:بسياره طلول وألله يذبحني ألطفش
ياسمين برفض وهي تحط علبة المويه بشنطة اليد:لا بنروح مع وليد
مهإ برجاء:لا تكفون بعدين إخوكم معانا
ياسمين وهي تسكر شنطتها:لا فارس بيروح مع فيصل
غاليه باندفاع:فكه
لين:بنات أنا خليت فستانين على السرير وقلت اللي تقدر تأخذها معاها من اللي أخذتها
دانه:أنا أخذت واحد وانوار واحد
أنوار وهي تسكر أزرار محمد:عجبتني حيل تناسب للجامعه
لين:أحم أحم ترو إذا وصلنا الرياض بأخذها
أنوار بضحكه:لا تخافين مقاسنا مؤ زي بعض
دانه:أنا بطني بدأ ينتفخ ولا كنت حاطه عيني على الأزرق




*بيت عناد* 4:40 الفجر
نائمه مهإ بعمق وهي منسدحه على بطنها ماده رجل وثانيه رجل وبدون ماتتلحف ببيجاما بيضاء فيها كلام أنقلش بالعنابئ وبنطلون علا الدين عنابي
*في السرير الثاني*
جالسه ليلى بقميص قطن لنص الساق بالؤن البيج ونص كم باست رأس قمر النائمه بعمق ؤلحفتها وأخذت فونها وتسحبت بهدوء لبراء الغرفه ؤراحت غرفة قمر قفلت الباب مرتين وردت على جوالها بخوف وتردد:خير
طارق بهيأم:ليلى
ليلى بجفاؤه:خير قلت تبي تكلمني عندك شيء
طارق بحزن:ليش رفضتي ترجعين لي
ليلى ببرود:لأني أكرهك
طارق بحزن عميق:ؤش سبب كرهك لي ي ليلى
ليلى وهي تغمض بقوه وكأنها ترفض الذكريات ترجع لها:تذكر ي طارق انت ؤش سويت لي في يوم زواجنا وفي الصباح وتعرف تذكر الجحيم اللي عيشت فيه ليلى لساعات وخليتها بعدها تكره كل الرياجيل "ببكاء"طارق أنا أكرهك أكرهك حتى بنتي كرهتها بسببك
طارق بنفس نبرة الحزن:أنا ؤش سويت غير حقوقي
ليلى برجفة بكاء:هالحقوق اللي تتكلم عنها مأني قادره أتجاوزها هالحقوق مخليتني أعيش جحيم واكره كل الرياجيل بسببك
طارق بصدق :ليلى وألله بعوضك وانسيك كل شيء بس إنتي أعطيني الفرصه وألله ي ليلى راح أعوضك
ليلى وهي تمسح دموعها:تبي تعوضني شيلني من بالك ؤانساني
طارق بابتسامة حزن:تبين وليد
طاحت دمعة ليلى وقالت بحزن:كنت كنت أتمناه بس بسببك حتى هو مأني متقبلته
طارق:ليلى كيف بتحبيني قولي لي بس كيف تحبيني ؤانا مستعد أسوي لك كل شيء
ليلى بضحكه سخريه:صدقني ماعاد يمدي وولا تظن أني بيوم راح إحبك "وقفلت منه وانسدحت على سرير قمر ودخلت نوبة بكأء وذاكرتها ترجع بها لأيام الطفوله لأيام وليد أيام حبهم البرئي اللي انتهى من أول يوم تزوجت فيه طارق انتهت حياتها كلها انتهت ليلى الأوله ليلى الشقيه المزعجه اللي ضحكتها ماتنتهى إلا إذا نامت وحلت مكانها ليلى البارده الهاديه الحزينه انتهى وليد وعلاقتها فيه وانتهى حبهم كرهت الدنيا بكبره بعد زواجها تحس طلال هو طوق النجاه اللي دائم يحميها كرهت كل الرياجيل إلا طلال غفت وهي حاطه قبضه يدها على موضع قلبها وتبكي"





*بيت أبو زياد* 9 الليل
في غرفة الضيوف كل البنات مجتمعين ويجهزون لزواج رهف ماعدا جنان
أنوار وهي متربعه على الكنب قالت بإحباط:ها استلمو زواجها باقي عليه كم يوم وللحين ماشترت الذهب
رهف وهي جالسه وحاطه رجل على رجل:جدتي من اللي للحين يلبس ذهب
أنوار وهي ترميها بالخداديه:قسم بالله أن تنطمئن لا آتوطئ ببطنك هنا
عبير:وجع شبلاك عليها المفروض تدلعونها خلاص بتتزوج وتروح
رهف تمثل الحزن:محد يحبني أو يدلعني
إبتهال بخجل:سوري على التدخل بس رهف إنتي حطيتي مبلغ الذهب
رهف بقرف:إيه حطيت بس مالي خلق أنزل لسوق اشتري
شهد وهي تأكل من الكيك:وألله بكره بس تحبيه بتندمين على حركاتك ذي
رهف تمثل الغثيان كح كح ويييييييع:أنا أحب عادل إمام
غاليه تقلدها:كح كح "وبعصبيه:إيه إيه بتحبيه ؤتموتي فيه بعد
رنيم:رهف لا تكرهيه عشان شكله مؤ حلو تري المهم الأخلاق
رهف بصوت غالي:أخلاقه تبن مثل وجهه
أنوار تطالع لمار ولين وليان بعصبيه:وانتم جهزتو ملكتكم ولا مثل هالعله
لين:بسم الله شفيك خلصتي من رهف قلبتي علينا
أنوار:أف فقعت مرارتي
لمار بهدوء:أنا أخذت كل شيء من جدة والطائف
رهف بابتسامة واسعه:أحم أحم يسمونه
ياسمين وهي تلتفت لها:سمي
رهف بنفس الابتسامة:تروحين معاي نختار الطقم
ياسمين بإحراج:مأقدر لازم أروح المشغل أشوف فساتيني
لمياء وهي ترمش بسرعه:كم فستان مفصله إنتي
ياسمين:ثلاثه للعيد وواحد لزواج رهف وواحد للملكه
مهإ:واشتريتي بعد
ياسمين:اشتريت بناطيل وتننانير حلوه للمناسبات
عبير وهي جالسه ورافعه رجولها على الكنب وتفتح الشوكلاته:من البطره الزائده
رنيم:بنات اللحين إذا جئتم تأخذون أي شغله يهمكم تكون ماركه أو أهم شيء شغله حلوه وتناسب ذوقي
عبير بنظرات حقد"يعني أنا بنت عز وانتم بنات فقر"
لمار:يهمني المكياج والعطور
شهد:أنا بعد أهم شيء بالنسبه لي المكياج والعطورات
مهإ:هالسخافه ماتهمني أهم شيء أخذ أشياء تناسب ذوقي بس العطورات طبعا لازم ماركه
ياسمين:الشنط بعد
ليان:ممكن أخذ بعض إلاشياء ماركه بس مؤ كل شيء
أنوار بسخريه:جنانوه متقطعة في هالماركات ولا شفتها واو بالعكس عاااااااااااديه
إبتهال:إلا وينها جنان
رهف:مأعزمتها تجي تأخذ السؤالف وتؤديها لأمها
لمياء:رنيم ليش سألتي
رنيم وهي تعدل جلستها:لأني زيكم مؤ كل أغراضي ماركات ربعها ماركات وألباقي عادي ودائم أحصل انتقادات من الناس انتم لا بالعكس إذا عجبتكم شغله عادي تتكلمون بكل صراحه
عبير تطالعها بطرف عين:ووراء ماتلبسين ماركات
رنيم:حرام وربي حرام احط آلاف بشنطه وملاين من الناس يموتون جوع الفلوس اللي بحطها بشنطه أو جزمه اتبرع فيها أحسن
اتجهت أعين البنات كلهم لغاليه
غاليه وهي تعدل جلستها:أحم أحم شفيكم
شهد بضحكة:سلامتك
إبتهال بابتسامة:ؤش مسويه
ياسمين:شافت فستان ب 2900 والتوصيل ب 100 يعني إجمالي سعره ثلاثه آلاف
إبتهال:إيوا
ياسمين:قالت بتطلبها ورفضت وبعد جهد جهيد رحت أنا وهي للمؤل واشترينا الأقمشه ورحنا للمشغل واعطيتهم التصميم المهم خيطو الفستان زيه بالضبط
رنيم بابتسامة:وبالله كم سعر الأقمشه والخياطه
ياسمين بتفكير:مادري بس بحدود 350 أو 400 ريال
رنيم:شفتو قلت لكم حرام اللي نسويه
رهف تقاطعهم:منو بتروح معاي يسمون ذوقها حلو بس مشغولة
إبتهال:شرائك نروح لعمي عبود عنده محل ذهب قريب من هنا
رهف بتأكيد وهي تأشر بأسبابه عليهم:بتروحون معاي
رنيم:بنروح
رهف بابتسامة:قيدام






*في ألمشغل*11:20
وقفت ياسمين بفستأن بيج لامع مائل لذهبي من عند الرقبه يصير بالنص مستطل قماش ازرق غامق حوله شريطه بالذهبي بعدين قماش بالأزرق المزين بالذهبي لعند الخصر بعدها صار الفستان كسرات ؤيوصل لعند الركبه وفيه قماش ازرق مزين بالذهبي وبالنص شريطه ذهبيه والاكمام طويله وبنهايتها زي نهاية الفستان
طالعت ياسمين نفسها" مهما لبست ومهما تعدلت مارضى بشكلي أحس فيني شيء غلط "
أسيل«صديقه ياسمين وتعمل في ألمشغل:ماحلى من العقد إلا لباسه
ياسمين بابتسامة باردة وهي تشوف أسيل وراها في المرأيه : عن المجامله
أسيل:وألله ماجامل
جاتهم غاليه بنفس الفستان ولكن غاليه كان فستانها طويل:حلو ولا "غاليه لبست طويله لأنها متينه شوي أم ياسمين لبست قصير عشان يحد من طولها"
ياسمين بحب:يجنن
غاليه بصدق:يسمونه يجنن عليك أحلى منه علي
ياسمين"ليش الكل دائم يجاملني"
أسيل:لا بالعكس حلو عليك بعد بس ياسمين طولها مسويها رزه
ياسمين بضحكت سخريه:يقولون الطول للبنت شين
أسيل:بس إنتي طولك حلو لكونك بنت مؤ طول زايد
غاليه:إذا مؤ عاجبك طولك أعطيني ؤخذي قصري
ياسمين"مؤ عاجبني كلي"
دخلت مهإ بفستأن أحمر ساده لحد الركبه والكم منفوخ يوصل حده لكوع وبعدها صار ضيق وعلى الخصر ربطت سكارف مدموجه فيه الألون الأحمر وألاصفر وألازرق
أسيل بتصفيره:جاكم القمر الثالث
مهإ بخجل:ي قلبي كلك ذوق
ياسمين وهي تطالع نفسها وتتذكر قبل ثلاث سنوات الساعه 5 العصر صحت من النوم وهي تحس بتعب راحت دورة المياة وشافت عيونها المتنفخه من كثره البكي تحس دموعها نشفت من كثر مابكت بكت لما طلقها بكت لما خطب هاله بكت يوم ملكته وهذي هي تبكي لما تحدد موعد زواجه أطلقت تنهيده عميقه وغسلت وجهها ونزلت لتحت وبنص الدرج سمعت صوته صوت اللي طعنها وعذبها وقفت مكانها وهي ترخي سمعها لهم وتسمع كلامهم
أم فارس بسخريه وهي تطالع كرت الدعوه:جائ تعزمنا
ياسر بكل ثقه:أكيد إنتي عمتي وعرسي مائتم إلا بوجودك
أم فارس بعتاب:ليش سويت كذا في بنتي ي ياسر ليش وألله ياسمين ماتستأهل كل هذا منك
ياسر بكل وقاحه ؤهو حاط عينه بعين عمته:أنا واحد أدور الزين أبي وجهه جميل أصبح عليه كل يوم وبصراحه ي عمتي الجمال مؤ عند بنتك "كمل"بنتك أحسها رجال هي وطولها
أم فارس بقهر:الجمال مؤ عندها ؤش فائدة الجمال دام داخلك فأضي وألله انك ي ياسر مثل الدله اللي بلا هيل وبنتي الله بيرزقها باللي أحسن منك ويعوضها وانت روح روح اركض وراء الزين عسئ كل دمعة نزلت من عين ياسمين عليك تحرقك عسئ ربي يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبها
قام ياسر ببرود:ماحرقت قلب أحد وماعندي استعداد ابني حياتي على مجاملات ئلأ فمان الله
أم فارس بدون ماتطالعه:ياسر
وقف ياسر بدون مائلتفت لها:سمي
أم ياسر:انت أخذت شيء من ياسمين
ياسر اللي فهم قصدها قال بابتسامة على جنب:بنتك أعقل من أنها تسلم نفسها لي
أم فارس اللي واثقه ببنتها:أجل قول لإمك تمسك لسانها من عرض بنتي ولا وألله لا أحفر قبرها بيدي

....يتبع...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:25 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...2...

*في محل الذهب*
نزلو البنات من السياره مشت إبتهال قدام ووراها رنيم ورهف
إبتهال:السلام
رفع رعد رأسه وشافهم:وعليكم السلام
أبتهال:بصدمه رعيد
رهف:ي ليل"
رعد ببرود ؤهو يكتب في السجل اللي معاه:خير
إبتهال:ؤش عندك هنا
رعد بدون مائطالعها:فيه تلاعب بالحسابات وجينا أنا وعبدالله نعيد الحسابات
رنيم بفرحه :وين عبود
عبدالله ؤهو يطلع من مكتبه:هلا و غلا تو مأنور المحل
رنيم بحب:منور فيك
إبتهال:اللحين وراء ماجاء سليطين وعيال جراح بدالك وخلوك ترتاح
عبدالله:مأقصرو راحو الفروع الثانيه
رنيم:عبود وصلكم شيء جديد
عبدالله:إيه أمري ؤش تبين واعتبريه عيديه
رنيم بحب:مؤ أنا اللي أبي
عبدالله بتساؤل:أجل
إبتهال:رهوف تجهز لزواجها
رعد بهمس سمعته رهف:ي تعاسة حظه
عبدالله:شوفو وراكم الأطقم الجديده اختارو اللي تبون
طلع سطام من المكتب:عبدالله أنا خلصت ولقيت مبلغ كبير مفقود المهم تركت لك الأوراق بالمكتب
قبضت رنيم يد رهف بقوة وهي تحس قلبها بيطلع من مكانه
سطام وكأنه انتبه:اووووووه مرتي هنا
عبدالله بضحكه:مابعد صارت مرتك أصبر لين يوافق أبوها

سطام بضحكه:بيوافق أن شاء الله المهم العقد اللي في المكتب اطلب لي مثله لما يوافق إخوك نلبسها
عبدالله:أبشر
سطام:تبشر بالجنه ئلأ أنا ماشي
رعد:وين
سطام:الوالده لحالها بروح لها
عبدالله:فمان الله
سطام:فمان الكريم "ؤطلع "
عبدالله:رنيم أبوك متى بيوافق
رنيم بخجل:أسأله هو
رعد:ماظنتي يوافق وخالتي وراه
دخلو سلطان ؤيوسف وحمد بثياب بيضاء وسلطان لأبس شماغ أما يوسف وحمد لا
حمد:عمي قمنا بالمهمه بنجاح
رهف بهمس:أباخد هذا
إبتهال:رهيف ي خبله لازم تأخذين شيء فخم مؤ ناعم
سلطان بتصفيره ؤهو يضبط شماغه:هلا بالمزاين
عبدالله بعصبيه:سلطااااااااااااااا� �ااااااااان
سلطان:سم
عبدالله:أرجع من مكان ما جئت
سلطان :آفا
يوسف يغيض سلطان:رهف ؤش لونك
ألتفتت رهف وشافت يوسف:تمام أخبارك
يوسف:بخير وينك من بعد بريطانيا ماشفتك
ضرب رعد بقوه السجل على الطاوله الزجاجيه ؤطلع ؤهو يقول:بدال السؤالف كمل الحسابات



*بيت أم صالح*2 الفجر
حاطه مهإ قناع على وجهها وتهف عليه عشان يجف تكلمت بهدوء بسبب القناع اللي شاد وجهها
:غاليوه إنتي جنيتي وألله أن يذبحك طلال
غاليه برجاء:مهوي طالبتك ساعديني
مهإ برفض تام:لالالالا بنت نسيتي طلال ؤش سوا فيك
غاليه:لا مانسيت بس مهوي بموت بموت إذا مادخلت عليه
مهإ بقهر:طيب ليه ليه بس أبي أفهم ليه
غاليه بحزن:أبي أحرق قلب هاله مهإ ماشفتي حزن ياسمين وألله مأقدر اتجاهله ياسمين شيء كبير بالنسبه لي
مهإ تتخصر:وياسمين بتفرح إذا شافك
غاليه:لا بس هاله بيحترق قلبها
مهإ:مالي شغل فيك
غاليه وهي تمسك يد مهإ:طالبتك الله يخليك بس شغلي طلال عني ؤانا بسوي الباقي
مهإ برفض؛لااااااااااااااا
غاليه شوي وتبكي:تكفين مهوي الله يخليك وألله لك اللي تبيه
مهإ بقهر:خلاص خلاص الله يصبرني عليك
ضمتها غاليه بقوه:الله لا يحرمنا منك ي أحلى مهو




*بيت أبو جراح* نفس الوقت
متربعه إبتهال في الصاله ببنطلون جلد بالؤن السماء وفيه نجوم وانوار وبلوزه علاق واسعه باللون الأسود ومطفيه كل الأنوار وحاطه السماعات باذنها تكلم
رهف بتنهيده:كل أغراضي حطيتها بالشنط وبعد بكره بتأخذها أمي لبيته
إبتهال :طيب حلو
رهف بخوف:مابي اتزوج
إبتهال بعقلانيه:ليه
رهف بنفس النبره:خائفه خلاص مابيه
إبتهال بضحكه:عادي الخوف شيء طبيعي
رهف بخوف زود:إبتهال وألله مابيه
إبتهال بهدوء:أن شاء الله بكره تحبيه
هزت رهف رأسها بإلنفي:مستحيل احبه
إبتهال:لا بتحبيه قريب أن شاء الله إنتي بس هدي نفسك
رهف ودموعها بدت تنزل:وألله خائفه قلبي تعب من قوة النبض
إبتهال بنفخه:رههههههف خلاص عاد
رهف ببكاء:إبتهال الله يخليك تعالي بكره بيت جدتي
إبتهال بتفكير أي وقت
رهف:الصباح
:السلام عليكم
إبتهال:وعليكم السلام "كملت للرهف"مأقدر ي قلبي
رهف بحزن:ليه
إبتهال:بنروح لخوالي
رهف بأمل:طيب الليل بيكون ببيتنا بليز تعالي
إبتهال بإحراج:بكون عند أعمامي الليل
رهف بخيبه أمل:طيب والعصر
إبتهال بابتسامة:بحاول أجي
رهف بفرحه:حلفي
إبتهال:وألله وبجيب رنؤم معاي
رهف:مؤ رنيم بس جيبي أمك وخالتك وخواتك أصلا بيجي ناس كثير
إبتهال بتفكير:أمممممم أمي ماراح تصدقني بتقول أني أكذب عشان أجيكم
رهف بضحكه:حتى انتم عندكم هالمشكله
إبتهال بضحكه:في كل البيوت
رهف:خلاص أعطيني رقمها واخلي عمتي نواره أو جدتي يعزمونها
إبتهال جازت لها الفكره:أوكي سجلي 05########
رهف:تمام
إبتهال:شسمه وين بتكونون في العصر
رهف:90% بيت عمتي نواره
إبتهال:ذكريني من بناتها
رهف:ياسمين وشهد وعبير
إبتهال وهي تتذكر:إيوا إيوا عرفتهم ي زين أسماهم مؤ ناقصهم إلا عسل وتتكمل دورة تصنيع العسل
رهف بضحكه:هم العسل
إبتهال:شسمه ي قلبي أنا لازم أقوم أغسل كشتي واستشور واحط قناع
رهف:أوكي ئلأ بأي
إبتهال:بأي
رعد ؤهو منسدح على الكنب:منو
إبتهال وهي تطقطق بجوالها:رهف
رعد:وأللعنه
إبتهال بضيقه:رعد انت تحبها
رعد:تخسي
إبتهال:أجل ليش تتنرفز لأحد كلمها مثل أمس لما كلمها يوسف
رعد ببرود:أكرهه هالاشكال
إبتهال:حرام عليك ليش تكرهه كذا
رعد:مالك دخل
إبتهال:رعد انت ليش مغرور كذا ترا وألله ماينفعك غرورك في قبرك ي خي من تواضع لله رفعه
رعد يخزها:إذا خلصتي محاضراتك قومي غسلي كشتك ريحتها ريحة قفص أرانب
إبتهال بلامبالأه:ترا حصلت لك عروسه مع انك ماتستأهل أحد يتعب نفسه عشانك
رعد بهدوء:بالموصفات اللي أبيها
إبتهال:إيه ولا بعد حلوة وانت قلت مؤ مهم الجمال
رعد ببرود:من هي
إبتهال:مؤ اللحين باقي بأقول للبنات واذا أعجبتهم قلت لك
رعد بنظرات سخريه:من اللي بيتزوج أنا أو هم
إبتهال وهي قائمه:أمي "ؤطلعت وخلته"
رعد"من بتكون معقولة من عائلتنا ئلأ ي خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش"




*بيت أم صالح* بعد صلاة العيد
خلصت غاليه كامل زينتها لبست فستانها اللي خيطته هي وياسمين ورفعت شعرها لفوق تسريحة الدونات ونزلت خصل بشكل أنيق على وجهها ضبطت حواجبها وتكحلت كحل فرنسي ولبست عدسات رماديه ؤاحمر خدود خفيف حطت روج أحمر لبست خلخال ذهبي بحكم أن فستانها ميد ولبست كعب أسود أنيق طالعت نفسها في المرأيه تحس بخوف من اللي بتسويه
دخلت مهإ بتنوره سوداء لنص الساق وبلوزه باللون النحاسي :اللحين مارحتي لصلاة العيد عشان خاطر عيونه
غاليه وهي تضبط شعرها:عشان ياسمين مؤ عشانه
مهإ بسخريه:طيب شافك وبعدين ؤش صار
غاليه بتنهيده:ادعي اللي في باللي يتحقق
ذخل طلال رأسه من بين الباب والجدار:ادخل
غاليه + مهإ:أكيد
دخل طلال بابتسامة ؤهو كاشخ بالثوب الأبيض والشماغ والعقال وساعه من رولكس ذهبيه وشائل كيسين بيده قال بأنبهار:غلوي ؤش هالجمال
غاليه وهي تمسك الشنطه السوداء الصغيره بخجل:تراني استحي
طلال يمثل الصدمه:إنتي تستحين ماصدق
بققت غاليه عيونها فيه:ؤشو
طلال:ولا شيء بس مؤ كأنك مستعجلة
مهإ"لأنك ماتدري ؤش ناوئه عليه"
غاليه تحاول تخفي توترها:حتى انت كاشخ
طلال:أنا رحت لصلاة العيد يعني لازم
غاليه:أحسن أخلص بدري عشان مائجو الناس ؤانا باقي مأخلصت
طلال ؤهو ينزل كيس على الأرض ويشيل الثاني:يمكن "مشى اتجاه مهإ وبأس جبينها"كل عام وانتي بخير
مهإ بصدمه من بوسته وفرحه ضمته بقوه:وانت بخير ي روح مهإ
طلال ؤهو يضمها:ليش البكي ي مهوي كل هذا عشان بوسه
هزت مهإ رأسها بإلنفي وهي تبكي:خفنا ماتكون معانا في هالعيد
طلال بضحكه:لا لا تخأفون أنا قط بسبعه أرواح
بعدت عنه مهإ وهي تضحك ؤتمسح دموعها:عسئ ربي مائحرمنا منك واذا جاء يومك يعطيك روحي وتعيش بها
طلال "لهدرجه تحبوني":بسم الله عليك عسئ عمرك طويل
غاليه بصرخه:خلاص ترو مابي أبكي ؤانا حاطه عدسات
طلال بأسلوب جاد ومضحك:لالالا لحد يعمئ علينا
طلال مد الكيس لمها:هذي عيديتك
مهإ:مشكور ي روحي
طلال بابتسامة:العفو "مشى لغاليه وبأس جبينها"كل عام وانتي بخير
رفعت غاليه عيونها لفوق تحارب دمعتها وبأست خده:وانت بخير بس ترا طويل مأوصلت جبينك هذا ؤانا لأبسه كعب
طلال بضحكه:الطول عز
:مهإاااااااااا
مهإ وهي فاتحه الدرج:يؤوووووووه أمي تناديني بأوقات غلط"ؤطلعت"
"حك طلال حاجبه بابتسامة مائله"غلوي
غاليه بابتسامة:عيونها
طلال:جبت لليول ومهوي كاميرات و أنتي أخذت لك من قبل والمزانيه مؤ ذاك الزود فا جبت لك ورد يمشي الحال
غاليه بفرحه:إذا جوري أحمر وربي أنه أحلى هديه
طلال:ي فديت الرقيقه"طلع من الكيسه باقة ورد أحمر ومن النص بشكل دائره حبات شوكلاتة روشيه
غاليه وهي تشمه:الله طلول يجنن
طلال بتنهيده"وألله إنتي اللي تجننين "
أخذت غاليه حبة شوكلاته وفتحتها ومدتها لفم طلال أكلها طلال ؤهو يطالعها بحب"ودي اضمك بقوه واقولك كل شيء أحس أني تعبت من الكتمان إحبك إحبك إحبك ي غلا وخالق هالروح إحبك"
غاليه تحرك يدها قدامه:ي هوووه وين وصلت
طلال استوعب:هه معك
غاليه وهي تشيل كيس من جنب الدرج ؤتمده لطلال:كل عام وانت بخير
طلال مأقدر يقاوم أكثر شدها لحضنه بقوه وضمها بقووووه
غاليه مصدومه هذا ؤش فيه كأنها أول مره يضمني:طلال شفيك
طلال"فيني حبك إحبك"
دخلت مهإ وبسرعه:غاليه أمي تبيك
بعد طلال عن غاليه ومها أشرت لها بمعنى أنزلي بسرعه
غاليه:أي طيب "ؤطلعت بسرعه وقلبها يرقع من الخوف"
طلال ؤهو يعدل شماغه:أنا بعد لازم أنزل اللحين يجون خوالي والشباب يسلمون على جدتي
مهإ بخوف:لا باقي ماعظيتك عيديتك
طلال بابتسامة:إنتي بعد
مهإ:إيه أكيد غاليه مؤ أحسن مني

*المجلس*
ختمت غاليه القرآن وهي تحس بخوف خوف مؤ طبيعي متوتره وخائفه خصوصا بعد ضرب طلال لها استجمعت قوتها وفتحت الباب دخلت وهي تمثل أنها مؤ حاسه بوجودهم قالت وهي تمشي:جدتي احط لك بخور ولا معمول ولا ؤشو
لما صارت بصدر المجلس التتفت بكامل جسمها لليمين وشافت ياسر جألس وخالها محمد مثلت الصدمه وهي تشهق ؤتحط يدينها على فمها بعد مرور عدة ثواني وبعد ماتاكدت أن ياسر شافها طلعت ركض دخلت البيت وهي تحس نفسها انقطع"ي رب سامحني ي رب "






*بيت زياد*
رجع زياد من صلاة العيد ؤهو متكشخ وقف عند المرأيه اللي في الممر يضبط شماغه أخذ العطر وتروش به سمع صوت الجرس يرن راح وفتح الباب ماشاف أحد بس حس فيه شيء أبيض يمشي في الهواء بسرعه اتجاه وجهه غمض عيونه بقوه ؤهو يحس بشيء ينكسر على وجهه
ويطلع منه سائل بارد ؤتكرر هالشعور مره ثانيه والمره الثالثه حس بشي صلب بضرب جفنه ولولا أنه مغمض كان ضرب عينه حس عينه بتطلع من مكانها ظل مغمض ؤهو يسمع ضحكات عاليه حوله فتح عيونه بصعوبه وانصدم من البيض اللي مغطي وجهه وسائل على ملابسه وشاف التوم قدامه ميتين ضحك
زياد بعصبيه ؤهو يمسح وجهه:أنا أوريكم ي كلاب
دخل البيت بسرعه وهم ركبو سيارتهم
راح زياد ركض لغرفته
دانه وهي تفير شعرها قالت بصدمه زياد شفيك
مارد عليها زياد وأخذ من الدولاب ألعاب ناريه خطيره ؤطلع جري حتى بدون مايغسل وجهه ركب سيارته وبسرعه جنونيه مشى ورأهم لما قرب منهم شعل وحده من الألعاب اللي معاه ورماها عليهم من قوتها الزجاجه الخلفيه لسيارة تحطمت
وقفو ريان وراكان عند الاستراحه ونزلو ركض وقفلو عليه
نزل زياد ورأهم ؤهو يضرب الباب بقوه:أفتحووووووووووو
راكان ؤهو يبلع ريقه:كان بيذبحنا المجنون
ريان يتنفس بسرعه:وألله مائطوفها لنا
ماحسو بالألعاب الناريه اللي دخلت عليهم مع الدريشه وانفجرت
صرخو مع بعض من قوة صوتها وهم يسمعون قهقهت زياد
زياد:باقي الثالثه وألله أن اخليكم تكرهون المزح بعدها
راكان ؤهو يبلع ريقه ويغمض:وين بيحطها
ريان:حاسب بعد كم بيضه رميناه بها
راكان:هه خذ شوف مقالبك وين بتودينا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:26 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...3...

*بيت أبو فارس*6 المغرب
بعد ماكل اجتمع بداء الرقص والهز والبنات قامو بالضيافه على أكمل وجهه بعد ساعتين من الرقص طفت طاقتهم وألكل جلس وكانو يسولفون عادي البنات راحو لغرفة الضيوف والحريم جلسو بألصاله
"قبل نبداء بسؤالفهم بنوصفهم"
دانه فستان نحاسي فيه ورود بالذهبي ضيق على الصدر وبعدها واسع يوصل لنص الساق واكمامه طويله«فستان حامل
أنوار بالؤن الأحمر الداكن يوصل لنهائه الخضر من النص أزره مجرد زينه بالؤن ألذهبي من عند الاكتاف الأكمام منفوخه وبعدها تمسك على يدها من النص حزام عريض شوي بالؤن ألذهبي وبعدها يصير الفستان واسع بالؤن الرمادي المزين بالأسود وطويل
رهف دانتيل ذهبي مبطن بنفس الون لنهائه الخصر قماش أبيض طوله ميد و مزين بذهبي خفيف
شهد من فوق شيفون ازرق وبعده رمادي ضيق على الجسم لنص الساق ومن النهائه قماش شيفون ازرق بشكل صغير واكمامها علاق
عبير قماش مورد بألوان كثيره لعند نهاية الخصر بعدها دانتيل أبيض واسع وطويل مبطن بأبيض وجاكيت جينز بأكمام طويله
جنان بالؤن البني الكمام منفوخه وتوصل لحد الكوع من عند نهائه بطنها فيونكه كبيره بنفس الون بعدها قماش برتقالي مائل للبني مزين بباقات ورد صائر كسرات وواسع يوصل لحد الركبه
لمار فستان سكري فيه رسومات بالفضي والتركواز من عند الصدر فقط إكمامه توصل لتحت الكوع من عند الخصر ربطه بيج مورده بالوردي والاخضر يوصل لحد الركبه
لين وليان فستان أسود مزين بالذهبي إكمامه لتحت الكوع ومن عند الخصر صار قماش رمادي فيه كسرات وواسع
لمئ ولمياء فستان أبيض بياقه بازره أماميه إكمامه طويله من بداية الخضر أسود مزين بورود ميد
ليلى وبنتها فستان أسود إسترتش ساده بأكمام طويله من عند الخصر حزام صغير أصفر فسفوري ؤ قماش شيفون أسود مزين بؤرور لأبسته على رقبتها وعلى طول الفستان
"ياسمين ومها وغاليه وصفنا ملابسهم في ألمشغل"
لمياء وهي تضبط شماغ أياد:أول مره أشوف أياد بالثوب
دانه:ماكنت راضيه البسه بس شسوي حط رجل بالأرض ورجل بالسماء إلا يلبسه ؤراح زياد وفصل له
أنوار:ماحب البزارين يلبسون ثياب
دانه:ولا أنا ولما جئت البسه الصباح كنت أبي أشيل "قالت بسخريه"علامة الجوده من الشماغ وجلس يصارخ لا لا لا ي أمي أرجوك أتركيها أرجوك دعيها دعيها و شأنها
أمجاد بضحكه:يتكلم فصحى
دانه:إيوا
شهد:طيب ليش يصرخ
دانه بسخريه:يقول لن يعلمو بأنها جديده إذا قمتي بإزالتها
رهف بضحكه:ولدك طالع ولد فقر على منو
نوف اللي من بدائه الجلسه تأكل:على خواله
بققت دانه عيونها بصدمه والتفتت لنوف:نعم نعم ؤش قلتي ماسمعت
نوف ببرود:قلت طالع على خواله ولد فقر
دانه بعصبيه:خواله تاج رأسك ولا هم عيال فقر عيال الفقر إنتم
نوف ببرود:تخسين
دانه:مايخسي إلا إنتي لو مانتم عيال فقر ماكانك جالسه على قلب إخوك لأن الزباله اللي عندك حتى مأقدر يأخذ لك شقه غرفتين وحمام
ياسمين:دانه خلاص أذكري الله
دانه بعصبيه:لا خليها تعرف من هي وتعض لها على شحم ولا وألله لا اعلمها منو دانه
إبرار تهمس لا إبتهال:هذي هي اللي حاطين عينكم عليها
إبتهال بنفس الهمس:اللي لأبسه ذهبي مؤ نحاسي
إبرار:خلاص سمعي لما تخلص هوشتهم روحي للحمام
إبتهال:ليش
إبرار:عندي شغله لازم أسويها
إبتهال:الله يستر منك
آبرار بهمس:ئلأ ئلأ قومي
قامت إبتهال وأخذت شنطتها ؤراحت للحمام
بعد دقائق شافت إبرار ياسمين رائحه للمطبخ قامت بسرعه ؤلحقتها
إبرار بابتسامة:أممم وين الحمام
ياسمين وهي تطلع العصير من الثلاجه:في الممر اللي جنب الصاله
إبرار بتفكير:إيه بس شكل فيه أحد وانا أبي الحمام ضروري "ابتسمت بخجل"سنتيانتي انفتحت لازم أعدلها
ياسمين وهي تنزل العصير على الطاوله ؤتمشي لها خلاص تعالي معاي
مشت إبرار مع ياسمين بانقياد لغرفتها
فتحت ياسمين الباب ودخلت تفضلي هذا الحمام
جلست إبرار تطالع الغرفه بأنبهار:هذي غرفتك
ياسمين بابتسامة:إيوا عجبتك
إبرار بأنبهار:بقوه ألوانها وترتيبها قمه في ألذوق
ياسمين بخجل:كلك ذوق ي قلبي
إبرار"أول مره يعجبني شيء عند عيال الفقر"
ياسمين:أؤك أنا بنزل وانتي خذي راحتك
إبرار:أوكي
نزلت ياسمين وأبرار جلست تطالع الغرفه شافت عطوراتها ومكياجها كلها ماركات شافت درج صغير على التسريحه كله الماس"أشك أنها بنت فقر"شافت سلتها الصغيره الملئه بالكتب قلبت فيها"كلها أدبيه وثقافيه وألله شكلها جد بتناسب رعيد* كرسيها الهزاز وقدامه كوب مطبوع عليه اسمها ونوته صغيره مثل الكوب إبرار بضحكه: ولو أني مؤ متقبله فكرة أخؤي يتزوج من هالمستوى بس المهم أنها ذوق


*في الصاله*
عبير:شهيد خالد له ساعه عند الباب ينتظر
شهد:خليهم يتنقعون شوي
أمجاد:ماتخافين يعصب عليك
شهد :لالالالا خالد ثلاجه بأاااااااااارد مائعصب
دانه:ي بختك
شهد بضحكه:شلت ساقه بالشمع ولا قال لي شيء
أمجاد بصدمه:تمزحين
شهد بضحكه:وربي وربي
غاليه ببرود:أتوقع منك كل شيء
أمجاد:طيب ؤش سوا
شهد :ولا شيء بس صارخ علي في الليل والصباح حصلته ناسي كل شيء
مهإ:كذاااااااابه
لمار بحماس:أبي التفاصيل
رهف تحرك يدها بالهواء:هييييييه هييييييه لا تخربك شهيد تري سعود لو تسويها فيه بيطلقك بدون نقاش
لمار بضحكه:بسم الله علي
رنيم:لا جد أعطينا التفاصيل
شهد بابتسامة :التفاصيل أني رديت من ألمشغل وساقي يعورني من الحلاؤه والشيخ قاعد يتريق علي حقدت عليه وانتظرته ينام ولما نام جبت الشمع وحطيته على ساقه ؤشلته بنات شعور يجنن وشعره طويييييل واشوف شكله ينشأل كأنه موج
لين ترمش بسرعه :وبعدين
شهد بضحكه:صرخ شــــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــد وربي من قوه صرخته طرت من السرير للباب رحت لغرفه ثانيه وقفلت علي ؤهو صارخ شوي وبعدها راح وفي الصباح حصلته نأسي كل شيء
غاليه بذوبأن:أبي واحد مثله يتحمل كل عيوبي وسماجتي
رهف وكأنها تتذكر ألتفتت لرنيم:تعالي تعالي من اللي حصلناه عند عمك
رنيم بابتسامة حب وذوبان: حبيبي
أمجاد بقرف:لا تقولين سطاموه
رنيم وهي ضامه كفينها حول صدرها وبحب:اسمه سطام مؤ سطاموه
رهف بعدم استيعاب:شائب
هزت رنيم رأسها بإلنفي:في نص عمره
رهف:كم يعني
رنيم:38 أو 39
لمئ بصدمه:بتتزوجين شائب
أمجاد بسخريه:أمها وأبوها رافضين وهي بتموت وتاخذه
ليلى بانفعال؛جنيتي وألله أن تكرهين نفسك لما تعيشين معاه ي بنت ؤش تبين بشائب
رنيم بتنهيده حب:حنون
ليان:فيه شباب كثر شعر رأسك إحن منه
هزت رنيم رأسها بإلنفي:الشباب مافيهم خير
ليلى بانفعال:لا الشياب اللي كلاب الواحد يبيك تكونين خدامه مطيعه له رنيم إنتي ماتدرين كيف يفكرون بيطلبون منك أشياء أكبر منك أنا جربت وعرفت
رنيم بدفاع:أصابع يدك مؤ سواء وانتي جربتي واحد لا تحكمين عليهم كلهم
ليلى بحزن:وخلاني هالوحد أكرهه حياتي كلها



*بيت أبو جراح*8 الليل
دخلت أمجاد بهبال وهي تشوف إخوانها الأربعه وعيال أخوها بألصاله وقفزت على الكنب وجلست جنب رعد وهي تفسخ نقابها:لقيتها لقيتها
رعد بعدم استيعاب:من
دخلو أم رعد وأم يوسف وأم الجوهره وأبتهال ورنيم وأبرار
نادر بضحكه:عمتي إنتي جنيتي
أمجاد تتجأهلهم وهي تكلم رعد:زي المواصفات اللي طلبتها بالضبط
ابتسم رعد ؤهو يفهم الموضوع ولف جسمه لها بحماس:بالضبط بالضبط
أمجاد:بالضبط
عبدالله:ؤش هي ذي
زينب وهي تجلس:خلك منهم اللحين ووين الجوهره
عبدالله:مع يارا
يوسف:لا جد وش يتكلمون عنه
أم رعد وهي تنزل عباتها:حصلو عروس لرعد
يوسف بعدم تصديق:لالالالالا رعيد بيتزوج
رعد بابتسامة:يمه شفتيها
أم رعد وهي تجلس:ماشفتها عدل من لما وصلنا وهي تشتغل وتضيفنا وتصب القهوة وبعدها راحو كلهم لغرفه ثانيه
إبرار:أما يمه ماشفتيها لما رقصت
أم رعد:الأ بس ماطولت
رعد:طيب الشكل العام عجبتك
أم رعد:ماهي بشينه ولبقه واسلوبها زين
أم يوسف:أنا أعجبتني دانه أكثر منها
رنيم بقهقهه:يمه دانه متزوجه وعندها ولد وحامل
أم يوسف بصدمه:مشاء الله مؤ مبين
إبتهال بعفويه:متزوجه إخو رهف الكبير
رعد بصدمه:لا تقولون أنها أخت التبن رهف
رنيم بنفي:لا بنت عمتها
أمجاد: بس تجنن طولها ورزتها أحسها هيبه
إبرار وهي تعدل شعرهأ:جنان وليلى أحلى منها وبقوووووه
رنيم:ليلى مطلقه وعندها بنت ؤمستحيل تتزوج
إبتهال:وجنان وحده ساذجة ؤسخيفه وأي شيء تسمعه على طول تحطه بإذن أمها
رعد:أنا ؤش أبي فيهم سألتكم عن هذي اللي تبون تخطبونها لي
إبرار: عادي مؤ شينه بس جد عجبني أسلوبها جميل وأخلاقها حلوه وذربه ومثقفه وذوقها حلو بكل شي وبجد مثل ماطلبت انت
رعد :طيب كيف شكلها
أمجاد:بصراحه حلوه حيل
إبرار بتجاهل لكلام أمجاد:شوف جسمها حلو أساسا العائله كلهم أجسامهم حلوه مصيبه صابتهم مدري ؤش يستخدمون ولا وحده فيهم معاها كرشه
حمد بضحكه:مافي شيء كأسر غرورك إلا هالكرشه الله يبارك فيها
إبرار بتجاهل وهي تكمل:شعرها بعد شكله حلو
رعد:طويل
إبرار:شكله طويل بس هي كانت مسويته كيرلي
إبتهال بتدخل:يوصل لنهاية ظهرها
إبرار:وجهها عادي مع المكياج يطلع حلو
رنيم بشهقه:حرا
أسكتها نظره من إبرار وقفت قلبها
غيث:استغفر الله مائجوز توصفون البنت عند رياجيل
نايف بضحكه:بعد ماحفظت شكلها نصحت
رنيم:رعود بعدين تراها رزه بتعجبك طولها يجنن
رعد ببرود:باطلب نظره شرعيه واشوفها
إبرار:يكون أحسن بس حط في بالك تراها عاديه لا تتوقعها شيء واو
رعد ؤهو يقوم:مؤ مشكله
إبتهال باندفاع:رعد رعد تراها مطلقه
تغيرت ملامح رعد:ليه
أم رعد بصدمه:ليش ماقلتو لي من قبل مأتعب نفسي واروح لهم
أمجاد:لا حول هدو واعرفو السالفه أول
رعد مقطب حواجبه :انطقي
إبتهال:شوف هي لما كانت صغيره خالها سماها لولده ولما كبرو وملكو وهي طبعا عاديه مؤ حلوه المهم زوجها هذا شاف بنت جيرانهم وكانت تجنن راح ؤطلقها وتزوج بنت جيرانهم ذي
رعد بدت ملامحه تلين:يعني تطلقت بعد الملكه
رنيم :إيوا
رعد: أنا بروح لبيت عمي ئلأ فمان الله
اتجهت الأنظار كلها لرنيم وأبتهال
أمجاد:شفيكم تطالعون كذا حتى رعد مطلق جات عليها
رنيم حست بقوه بعد كلام أمجاد:إيه صح كلام مجوده يعني حلال عليه وحرام عليها
إبتهال:بعدين هي ؤش ذنبها إذا هذا نصيبها
إبرار تكلم نفسها بتحلطم:فوق ماهي بنت فقر مطلقه بعد



*بيت أبو زياد*9 الصباح
جالسه رهف على القنفه اللي تحت الدريشه وضامه رجولها لصدرها
وغاليه وعبير ولمئ ولمياء نائمين بسريرها
ومها وليلى على الأرض جنب السرير من اليمين وياسمين وانوار من اليسار و لين وليان قدام السرير
ولمار ودانه قدام ياسمين وانوار
رهف وهي تحس بمغص شديد" جاء وقت الجد ي رب خائفه بموت بموت من الخوف بطني يعورني "
لين وهي تتمغط وفاتحه عين ومسكره عين:صباح الخير
رهف شوي وتبكي:صباح النور
لين وهي تغطي ليان بابتسامة حب:تتحديني بعد شوي بتصحى
رهف:ليش
لين:إحنا كذا ننام ونصحى مع بعض يعني بالمختصر إحنا روح في جسدين
ليان وهي تتمغط وحطه يدها على فمها وتتثاوب:صباحو
رهف تحارب دموعها:صباح النور
لين تبوس خدها:صباحي إنتي
ليان بنعاس:فيني نووووووووم
رهف:نامي
طلعت أنوار من الحمام وهي تجفف يدينها:صح النوم
لين و ليان:صح بدنك
راحت أنوار وجلست جنب رهف:شفيك
رهف بابتسامة مزيفه:ولا شيء
أنوار بحب ؤحنان:أعرفك
رمت رهف نفسها بحضن أنوار وهي تبكي:مابيه مابيه أنوار مابيه
ضمتها أنوار وهي تمسح على ظهرها :خلاص صدقيني راح تحبيه إنتي بس طلعي فكرة كرهه من رأسك ؤراح تحبيه
هزت رهف رأسها بإلنفي وبكاها يزيد
همست أنوار في اذنها:الحب ؤش فإد ياسمين غير الجراح رهف الحب يجئ بعد الزواج هذا أنا ماحبيت ثامر إلا بعد الزواج إنتي توكلي على الله
مهإ وهي تجلس وتفرك عيونها:شفيكم
أنوار بابتسامة:دلع بنات
عبير بتثأوب:رهف نامي نامي لأحد ينام بالقصر
أنوار:قومي غسلي وجهك وصلي ركعتيين
لمار تطالع بجمود:لهدرجه الزواج يخوف
أنوار وهي تقوم:لحد يوسوس صحو البنات وانزلو نفطر
مهإ:إخوانك وين
أنوار:عند زياد





*في المطبخ*
بعد ماسلمو البنات على أم زياد دخلو المطبخ وكل وحده سوت فطور لها
أنوار جهزت نواشف وحليب لكل
جات غاليه بهبال وبعدت الصحون وجلست بنص الطاوله ومعاها زبدئه كورن فليكس ولبن
ياسمين وجع قومي
غاليه وهي تأكل:مارتاح نفسيا إلا كذا
لين وهي تسوي بأن كيك:بنات تأكلون معاي
الكل:إيوا
ليان وهي تسوي عصير:ليون تري بحط التوت كله
لين وهي مشغولة بالبان كيك:لا ي ويلك
ليان وهي تشغل الخلاط خلاص حطيته
لين:حطوك بقدر ضغط ي حماره
رهف:عادي ليون فيه فروله و كرز
لين بزعل:أحب التوت الأسود
عبير:رهوف تبين اندومي
رهف وهي تمسك بطنها:مابي شيء
لمار:وجع ؤش فيك خلاص عيشي يومك
لمياء بسخريه:يعني يعني إذا تضايقتي ماراح تتزوجين
لين وهي تنزل صحن مليان بأن كيك أشكال والوان:ها شوفي سويت لك قلوب وورود ونجوم خلاص ابتسمي
ليان وهي تحط قدام رهف كوب عصير:وسويت لك عصير توت ومانجو يجنن
دانه:شكله يشهي بس أحسه ثقيل
لين وهي متكيه على كتف رهف:أنا احبه كذا بس إذا تبون تخففونه حطو حليب عادي
ياسمين:ليون كملي جميلك وجيبي كريمه وفروله أو عسل
أنوار وهي تفتح الثلاجه:خلاص بجيبها أنا
عبير:بنات متى ملكتكم
لمار:بعد بكره
أنوار:منو قدي أختي وأخواني وبنات عمي
غاليه وهي تأكل:هب
رهف:هبو لك قنبله
الكل فرح أن رهف ابتسمت وأبتدت السؤالف والهبال ورهف تحاول تدخل معاهم وتتجاهل خوفها



*في مجلس الرياجيل*بعد صلاة العصر
جألس نأصر بصدر المجلس ومن يمينه أبو زياد ومن يساره الملاك في الجهه الثانيه أبو ناصر وولده الكبير بندر وزياد ومقابلهم سعود وريان
وراكان يصب القهوه
أبو زياد:سعود قوم ود الكتاب لاختك توقع
قام سعود وأخذه ؤراح لداخل
حمحم ؤراحو كل البنات ماعدا رهف وانوار دخل سعود بابتسامة :ئلأ رهوف وقعي
رهف ودموعها تتجمع بعيونها
أم زياد بحنان:لا تخافين ي روحي
رهف بحزن وبكاء:مابيه
جلس سعود على الأرض مقابل رهف وبحنان ؤهو يمسح دموعها:ليش ي روحي
رهف ببكاء:بس مابيه
أنوار:ماعليك منها تتدلع
سعود بابتسامة ؤهو يمسح على شعرها:رهوف وخالقي لو الموضوع ملكة وبس كان مأخليتك تأخذيه وانتي رافضه بس شسوي الموضوع زواج الكل بيجي من كل مكان يلبي دعوتنا يهون عليك تنزلين رأس أبوك
هزت رهف رأسها بإلنفي
سعود بابتسامة:أجل ئلأ وقعي ولو ضايقك في يوم من الأيام أنا بأخذ لك حقك بنفسي
رهف وهي تمسح دموعها:وقع بدالي
سعود يطالعها بجمود:أنا اللي بتزوجه ولا إنتي
أخذت رهف القلم بضحكه ووقعت وهي تشوف أسماء الشهود ريان وراكان ضحكت بداخلها"نفذو نذرهم"
بأس سعود جبين رهف بحب:ألف مبروك
لمار كانت تطالعهم من المطبخ ومصدومه"معقوله هذا سعود لالالا مستحيل اللي بالمستشفى يخوف وهذا يجنن حنأنه يفيض ي ربي ي سعود لخبطتني أبيك و مابيك"




*في قصر الأفراح*2:40 دقيقه
الصاله امتلت عدد الحضور كان كبير جدا والزواج إلى آلان ماشي على أتم صوره


يابو الشويرة الحمرا ناشرها ع الرماني
دق الماني دق الماني
عودك ياعود الريحان عيونا عيون الغزلان
دق الماني دق الماني

و ت ت ت ت ت ت ت ت ت ت تي رشرش تي رشرش


والله لا اطلع ع القمرا واشوف البيضا والسمرا
دق الماني دق الماني
شباب شباب لا تنغرو كله مكياج وحمرا
دق الماني دق الماني

و ت ت ت ت ت ت ت ت ت ت تي رشرش تي رشرش


والله لا اعبّي الجرة من مية الناعورة
دق الماني دق الماني
وانا أحّبك يالغالي ليش العالم مقهورة
دق الماني دق الماني

و ت ت ت ت ت ت ت ت ت ت تي رشرش تي رشرش


لبست اجمل تنوره سمره بحالها مغروره
دق الماني دق الماني
تسلملي نظرة العيون عيونا عيون الغزلان
دق الماني دق الماني
و ت ت ت ت ت ت ت ت ت ت تي رشرش تي رشرش


على أحد الطاولات تجلس ريم وغاليه ولمار وياسمين و دانه و شهد ؤ مهإ
قامت ريم بفستأنها الفوشي بدون إكمام ومفتوح لنص الظهر يزين من عند الصدر آل نص الفخذ بفصوص فضيه ؤهو ضيق بعدها يصير طبقات مرتفعه بشكل جذاب من تحت الركبه قصير من قدام وطويل من الجوانب ووراء
ريم وهي تجمع شعرها على كتفها اليمين:ئلأ يسمونه قومي رقصي معاي
قامت معاها ياسمين بفستأن كلاسيكي أسود شيفون مزين بترتر ومبطن بذهبي نزل من على الاكتاف ومن تحت الكتف ابتداء الكم الطويل ضيق فستانها لحد الخصر وبعدها واسع وطويل
لمار بحماس:تحمس هالاغنيه منو بترقص معاي
لمار لأبسه فستان تركواز بدون إكمام من عند الصدر شريطه ذهبيه على قصة الصدر تنزل من النص وتسوي حزام على الخصر
مهإ اللي لأبسه فستان بني لف على الجسم من الجهه اليمين على الصدر فقط بني داكان مورد ببني خفيف
مهإ:أنا برقص معاك
غاليه:أنا رجولي تعورني
مسكت لمار يد مهإ وقالت بضحكه:خليك خليك ي العجوز ؤراحو يرقصون

*على طاوله ثانيه تجلس أم رعد وأم يوسف وأم الجوهره وبناتهم وأم ثامر اللي من البدائه تحاول تتلصق فيهم *
أمجاد بأعجاب وهي تطالع ياسمين:يمه شوفي كيف رزه حتى وهي ترقص وهاديه
أم ثامر باهتمام:منو
إبتهال باندفاع:ريم
طالعتها أمجاد بمعنى كذابه وداست إبتهال على رجلها بمعنى أسكتي
أم ثامر بابتسامة:جنان حبيبتي ليش ماترقصين
جنان:مافي شيء يحمس
رنيم وهي تغطي فمها بيدها وبهمس:يمه تكفين أرقصي مع العجوز ؤانا مع بنتها وفي البيت افهمك
أم يوسف بابتسامة:أم ثامر شرائك تقومين ترقصين معي أم ثامر بصدمه:أنا
أم يوسف بابتسامة:إيه إنتي مشاء الله بعدك صغيره
أم ثامر بفرحه:إيه ئلأ نرقص نرقص
قامت أم يوسف وقامت معاها أم ثامر
رنيم بابتسامة:ئلأ جنأن قومي معي"ومسكت يدها وشدتها معاها"
قامت جنان غصب عنها
إبرار بقرف:اوووف غثيثه لصقه هي وبنتها
أمجاد باندفاع ألتفتت لابتهال:ليش كذبتي
إبتهال:لأن هذي أم طليق ياسمين وألله لو درت أن تسوي مصيبه ؤتمنع هالخطوبه إنتي مؤ شايفه كيف حاطه عينها على واحد من شباب عائلتنا
زينب:بصراحه أنا لاحظت من يوم العيد وهي تسأل وتتلصق
إبرار بدون اهتمام وهي تطالع نفسها بالمرأيه الصغيره:ؤانا بعد
إبتهال:هي تهمها المظاهر وحلمها تزوج بنتها واحد غني وحصلتنا بوجهها
أم رعد:أصلا بنتها بزر ؤانا مستحيل أزوج رعد وحده بهالسن هو يبي ناضجه كفائه آمال
زينب:بس بصراحه بنتها قمر وهي بعد حلوه بس كبرت
إبتهال بقرف:مالت عليها وعلى جمالها أعراض الناس لعبه بفمها
أمجاد:كذابه
إبتهال:وألله تخيلو طلعت في ياسمين كلام ماينقال ومن بعدها محد خطبها رغم أنها كانت تنخطب قبل ملكتها من هالحيوان
أم رعد وهي توقف:أنا رائحه
أم يوسف:وين
أم رعد:شوي وارجع

*عند البنات*
جاتهم مهإ وهي مبتسمه أبتسامه واسعه بينت كل ضروسها وشافت غاليه ودانه وشهد ميتين ضحك
مهإ بضحكه:شفتو زوجة خالي هي ولماروه تنذلو فيني
غاليه بضحك:وألله ي مهوي كنك مزهريه سحبو عليك
مهإ بضحكه:انذال
شهد بضحك:إاااااه الحمدلله مارقصت معاها
جاتهم لين وليان
لين وهي متخصره:ي سلام يعني لمار بس زوجة ولدها
دانه بضحكه:روحي كلميها
ليان:أنا احتج وألله أن ترقص معانا مثل مارقصت معاها ي سلام
دانه:هذي هي جات كلمؤها
أم زياد بابتسامة:قبل مأتعتبون برقص معكم من عيوني
مهإ وهي متخصره:ي سلام أهم شيء حريم عيالك ؤانا اتفشل عادي
أم زياد وهي تبوس جبين مهإ:وهذي بوسه على رأسك ولا تزعلين


*على طاوله ثانيه*
تجلس أم فارس وفاطمه وأم لمار
أم لمار:ي ربي بيفضحوني هالبنات
فاطمه بضحكه:خليهم ساره ماهي بغريبه
أم فارس:أي وألله وهي اللي ربتهم معك
أم لمار:الله يرضى عليها وألله ماذكر في يوم أنها ضائقتني ماهي بمثل العقرب عليا
أم فارس من قلب:الله ينتقم منها
فاطمه بمواسه:لا تضايقين نفسك إذا هم طلعو في بنت من بناتك كلام فأنا طلعو كلام في الأربع بس الله اللي بياخذ لهم حقهم
أم رعد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم رعد:مبروك زوج رهف الله يتمم لها
الكل :الله يبارك فيك وعقبال إبتهال ويارا
أم رعد:أمين ي رب عن إذنكم بغيت أم فارس شوي
فاطمه :إذنك معك
أم رعد:تفضلي معي
قامت أم فارس بانقياد ؤمشت معاها مسافه قريبه بعدها قالت أم رعد:شوفي ي أم فارس مالنا بالطويله ؤانا بإدخل بالموضوع على طول
أم فارس بخوف وترقب:شنو
أم رعد بابتسامة:لا تخافين الموضوع خير أن شاء الله
أم فارس بارتياح:طيب ؤشو
أم رعد بابتسامة توتر:وألله عارفه المكان مؤ مناسب والاصول نجيك البيت بس خفت البنت تروح مني مشاء الله كامله والكامل الله وماظنتي تطلع من القصر الليله إلا وهي مخطوبه قلت آفاتحك هنا ولما يجئ الوقت المناسب نتقدم رسمي
أم فارس بصدمه"ي رب مؤ عبير مؤ عبير ي رب ي رب لا تنجرح ياسمين" استجمعت قوتها وقالت:أي وحده
أم رعد بابتسامة:ياسمين
اتسعت أبتسامه أم فارس وهي ودها تصرخ من قوه الفرحه مؤ مصدقه ياسمين بيبرئ جرحها
كملت أم رعد:أبيها لولدي رعد
أم فارس بابتسامة وتوتر:وألله مأني عارفه ؤش أقولك البنت لها أب ولها رأي ولازم نأخذ رأيهم ونسأل عن الولد أنا مأقدر أعطيك كلمه اللحين
أم رعد:لالالا لا تقولين شيء اللحين خذو راحتكم وفكرو واسالو واحنا مؤ مستعجلين إذا هم نصيب بعض بياخذو بعض
أم فارس:الله يقدم اللي فيه الخير
أم رعد:متى يناسبكم نزوركم
أم فارس بتفكير الأسبوع الجائ لأن تعرفين بعد بكرة ملكت عيال أخؤي وبنكون هلكانين بعد هالزواج والملكه
أم رعد:الله يوفقهم ويرزقهم


"اعتلى صوت أغنيه "


ابوك في الجنة .. تذكرت توي
حاول تذكرني وبحاول اذكرك .. وان ماذكرتك وش تبيني اسوي
دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك .. ابوك في الجنة تذكرت توي
..
هذا انت .. ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلى لك عليّ التقوي
بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي
..
ياسخفها لعبة " تكبّر واقدرك " .. رغم اني الرابح بها اليوم .. لويّ
ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .. وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي
..
يومك مكاني منت يمي واحاورك .. واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي
يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك .. بالخير سوي بي مثل ما اسوي
..
حاولت تذكرني .. وبحاول أذكرك .. وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟
دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك .. أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ


وقامو نوف وأم خالد وبدور يرقصون عليها وهم يعطون شهد نظرات عشان يقهرونها
شهد وهي تحارب دمعتها قالت بعصبيه:خير خير ؤش قصدهم ذولي
ريم بارتباك:شهد هدي
دانه بعقلانيه:اللحين تعصبين من بزر خليك عاقله
شهد تحارب دمعتها:وهالبزر بتأخذ خالد
غاليه:تخسي مؤ على كيفها هي واختها خلاص كفائه خذو واحد
لمار:خلاص لا تزيدينها
عبير وهي واقفه وتاكل بقلاؤه قالت وهي تبلعها:شهود تبين أطفي حرتك
شهد تطالعها:ؤش بتسوين
عبير بغمزه:انتظري الأحداث المهم من معاها خمسين ريال أنا مفلسه
ريم وهي تفتح شنطتها:ي ويلك إذا ماطفيتي حرتنا
عبير وهي تمد يدها:آفا عليك
حطت ريم الفلوس فيها:ئلأ ورينا
مهإ:الله يستر لحد ينتبه لها
شهد بابتسامة:ؤش بتسوئ بس
راحت عبير لعند الدي جي وتهامست مع الحرمه اللي عنده واعطتها الفلوس وماهي إلا ثواني وطفت الأغنيه عليهم وهم يرقصون
طالعت نوف في بدور بجمود
عم الهدوء على الصاله البنات فطسو ضحك بس كتمو ضحكاتهم بصعوبه
شهد مأقدرت تمسك قهقهتها واتجهت كل الأنظار لها قامت شهد ؤمشت لدورة المياة وضحكاتها في ازدياد


"زفه زفه تغطو ي حريم زفه رياجيل"
بعد مرور عدة دقائق وألكل تغطئ دخل ناصر بالبشت ؤابوه على يمينه وابو زياد من يساره وسعود وريان وراكان خلفهم
اشتغلت أغنيه (ي مكمل نص دينك)
ايش اقدملك هديه باحلى ليلة في الوجود

بس ندعيلك عسى الله فرحتك دايم تزود

الف مبروك الي قلبه غالي انسيد الرجال

ماله في الدنيا مثال

الف مبروك الي قلبه غالي انسيد الرجال

يامكمل نص دينك الف مبروكن عليك ولد اصل

و عارفينك


إبتهال تطالعهم بذوبان:أمجاد أمجاد شوفي هالنخلتين كنت حاطه عيني على واحد فيهم "ريان وراكان"
إمجاد:سبحان الله نسخة بعض
رنيم:أخوهم الثاني أحلى اسمر وحليؤه يجنن
أمجاد بخز:إنتي عندك عشق لشيبان

وصلو الكوشه وجلسو بعد دقائق من التبريكات اعتلى صوت الدي جي بأغنية (تمخطري ي حلوه) انطفات الأنوار ماعدا ضوء الشموع الخفيف

اتمخطري...يا حلوة يا زينة...ياوردة ...من جوه جنينة....اتمخطري....يا حلوة يا زينة....ياوردة ...من جوه جنينة
اتمخطري...ودوسي على قلبي ...ميهمكيش ...يا اغلي حبايبي....عيشي انتي ...وإفرحي...وإطلعي علي العش الوردي بيعي حبي ومتساليش ...هعيش في بعدك....ومش هعيش....وإرمي كل حاجة بِنا...وطيري...ليه ماتبعديش
اتمخطري...يا حلوة يا زينة...ياوردة ...من جوه جنينة...اتمخطري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوه جنينة
اتمخطري ...يا حلوي الليلادي دي ليلة...من ايام حياتي....الخيانة بتبقي حلوه لابسه فستان ابيض ملالي انهرده
خلص الكلام ...والحكاية خلصت اوام..مش هعيش دور الضحية وعيشي انتي في الاحلام
اتمخطري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوه جنينة...اتمخطري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوه جنينة اتمخطري واتهني في دنيا حلوة احلي في كل ثانية واوعي مرة تندمي وترجعلي مرة تانية ....اللي مرة فيوم يخون هيجي يوم حبه يهون
والحكاية هي الحكاية سلف ودين فيوم معلوم
اتمخطري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوه جنينة...اتمخطري يا حلوة يا زينة ياوردة من جوه جنينة

دخل زياد من باب بنص القاعه ؤهو ممسك كف رهف ورافعهأ ورهف بفستأن بدون إكمام كله فصوص ومفتوح نص الظهر من نهاية البطن حزام حرير من النص فيونكه وبعدها صار قماش تل منفوش ؤمسؤيه تسريحة فخمه بشعرها ولابسه تاج زي تاج الأميرات ؤمسؤيه مكياج خفيف وناعم بالؤن البني وكأن شكلها ملائكي وبيدها مسكه ورد الجوري الأحمر وبيدها الثانيه شدت بكل قوه على يد زياد وهي تشوف ناصر قدامها
زياد ؤهو يقرب من أذنها ويهمس لها:شدي نفسك وانتبهي لعتبات اللي قدامنا لا تطحين
رهف"كانت مشاعرها خوف توتر تردد ارتباك خجل ؤتحس بشعور غريب مأتعرفه معقوله يكون الفرح"
قربو من عتبات الكوشه قام ناصر بابتسامة ؤمشئ ناحياتهم ؤهو يعدل بشته مد يده لرهف عشان يساعدها
قبضت رهف بقوه على يد زياد ربت عليها زياد وتركها رفعت بدها بتردد ورجفه ومسكت يد ناصر بكل خوف
ابتسم ناصر ؤهو يساعدها لحد مأوقفت قدامه وهي ترتجف تحس بأي لحظه راح يغمئ عليها
ابتسم ناصر وقرب منها ؤهو يبوس جبينها:ألف مبروك
رهف:.........
مسك ناصر يدها واتجه بها لكوشه سلمو عليها أبو بندر ؤابو زياد وسعود وريان وراكان وبعد التبريكات والتوصيات سلمو عليهم ودعو لهم بالتوفيق ؤطلعو



وش كنت باقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
مجــــنونــــــــــك

لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم

اقول وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك

قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب
وفي موعدك دوم ما القاك م تحب

لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم

والقلب تنتابه رهبه مع احبايه
ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه

اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك

في عيونك السود قلبي لقى حلمه
ولساني معقود والحل في كلمه
فــــي كــــلــــــمـــــــهــــ

لا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم

ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف
بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف

*جابو ألجأتو ورهف مأزالت ترجف مسك ناصر يدها بحنان وقطعوها*

عبير بذوبان:ي حلاته حنين حرام على رهيف ليش تكرهه
دانه:من طفولتها تكرهه وتقول عنه شين ويشبهه عادل إمام ؤسبحان الله صار نصيبها
أنوار وهي تمسح دمعتها من طرف عينها :ماتوقعت إشوفها عروس
غاليه:إيه إيه أبكي في زواج رويش مابقى كلمه ماقلتوها لي وهاوشتوني
أنوار ببكاء:هي ماتبيه مقطع قلبي بكاها اليوم
ريم تهديها:خلاص ي أنوار كلنا بكينا يوم زواجنا وقلنا مانبي وأللحين حياتنا تمام
ياسمين:أنوار صدقيني بكره راح تحبه
أنوار وهي تمسح دموعها:أنا شايله هم أمي بتجلس لحالها
مهإ:لا وين لحالها خالي وأخوانك معاها
أنوار :بس بنتها غير
لين بضحكه:آفا عليك من بكره أملك أنا وريان وأخذ عفشي عندهم
دانه:هذي وألله اللي بتموت على الزواج

...يتبع...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:27 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...4...

بيت أبو فارس 11 الصباح
صحت ياسمين من النوم وهي تحس بصداع غريب "لأبسه بيجاما بالأسود فيها كلام أنقلش بالأبيض واكمامها طوبله وبنطلون واسع أسود فيه مربعات بالرمادي وفي من النص فيونكه"حطت مويه في الغلايه وجهزت لها كوب كوفي وجلست على الكرسي الهزاز وهي تشرب
انفتح الباب ؤطلت منه أم فارس بابتسامة:صباح الخير
فتحت ياسمين عيونها بتعب:صباح النور حياك يمه
أم فارس وهي تدخل:ؤش مصحيك من بدري
ياسمين بابتسامة صفراء:صداع نصفي
أم فارس:بسم الله عليك
ياسمين بابتسامة:يمه دامك تعنيتي وجيتي لغرفتي أكيد عندك شيء
أم فارس بحب:عندي عندي ي بنيتي
ياسمين:شنؤ
أم فارس بابتسامة:تعرفين أم رعد
ياسمين بتفكير:أم إبتهال
أم فارس:إيه اسم ولدها الكبير رعد
ياسمين:طيب ليش تسأليني عنها
أم فارس بابتسامة:خطبتك
طالعت ياسمين في أمها بصدمة لثواني وبعدها قالت وهي مأزالت مصدومه:أنا "قالتها وهي تأشر على نفسها"
هزت أم فارس رأسها بالإيجاب
غمضت ياسمين عيونها وفتجتها وهي مقطبه حواجبها:بس أنا مطلقه
أم فارس بابتسامة:واذا مطلقه بسم الله مشاء الله كامله وألكامل وجهه الله
رجعت ياسمين ظهرها على وراء واكتفت بالصمت
كملت أم فارس:لا يضايقك ي روحي انك مطلقه الله يحبك وفكك من عليا وولدها وأللحين جاء نصيبك يمكن يكون تأخر بس المهم أنه جاء وان شاء الله رعد بيكون أحسن مليون مره من ياسر
ياسمين وهي مغمضه عيونه"وأخيرا جاء أحد بيدخل حياتي وينسيني ياسر"





*بيت أبو زياد* 2 الظهر
بعد الغداء جلس أبو زياد بصدر المجلس وجنبه زياد وناصر وفي القنفه الجانبيه أم زياد وجنبها رهف ومقابلهم سعود والتوأم
ريان بابتسامة:رهوف لا تقولين مؤ حاضره ملكتي
رهف وهي تتجاهل خجلها وتوترها:لا أكيد بحضرها
راكان:جهزتي الهدايا
رهف بضحكه:أنا أجمل هديه بحياتكم
أبو زياد:متى طيارتكم
ناصر ؤهو يتسوك :بعد بكره أن شاء الله
سعود:وين
ناصر:لبنان
أعطاها ريان نظره بطرف عين"أقص يدي إذا انت مطوع"
زياد باستغراب:بس رهف تبي سويسرا
ناصر بكذب:تبشر أؤديها وين ماتبي بس هاللحين حالتي الماديه ماتساعد نروح سويسرا
رهف بابتسامة"تكلم زياد":عادي مؤ مهم سويسرا أو لبنان
راكان يرفع حواجبه:بروح لها قبلك
رهف:عليك بالعافية
ناصر ؤهو يوقف:ئلأ فمان الله
أبو زياد:وين
ناصر:والله راجع الفندق
أم زياد:خلك ي ولدي شوي
ناصر:أعذريني خالتي ودي أريح بعد العرس والتعب أمس
أبو زياد:الله معك
ناصر:ئلأ رهف
رهف بخجل من أنها تكلمه قدام أهلها قالت بهمس:روح انت وتعالي بعد المغرب
ناصر بنظره تخوف:ليه
رهف:عماتي بيجون
ناصر بزمره:وليه ماقلتي لي
رهف:تو عرفت لما جئنا هنا
ناصر بنفخه:قومي قومي بس تشوفيهم وقت ثاني
زياد بعصبيه:نأاااااااااااااااا� �ر لا ترفع صوتك عليها
ناصر بعصبيه:عاجبتك حركات أختك سواق عندها أنا
سعود:إيه ومن فوق خشمك ماعطيناك رهف خدامه ترفع صوتك عليها وتامر عليها أعطيناك رهف زوجه تعاملها بمعروف أو بيت أبوها ماهو عجزان فيها
ناصر بضحكة سخرية: وراء مأتعطي أختك هالنصائح
راكان ماسك أعصابه:رهف مؤ محتاجه تعليم ماطلعت من هنا إلا وهي عارفه الأصول
ناصر ؤهو طالع:مع السلامه
أبو زياد بعصبيه:انتم ماتنتخون الرجال ضيف ؤتكلمونه كذا وألله مأودي أهينكم قدامه ولا كان دليتكم السنع
زياد بعصيه:ئبه يرفع صوته على أختي قدامي واسكت له يخسي
ريان:إذا صباحية عرسها كذا وش بيسوي بعدين وألله يوم يرفع صوته عليها بعد اليوم أن مايفكه مني جنون الجن والانس
*طال النقاش واحتد بين أبو زياد وعياله وأم زياد تحاول تهدي الوضع*
رهف حست بفرحه باللي سوه إخوانها ودفاعهم عنها حست جد بقيمه الأخ "إاااااه عسئ ربي مائحرمني منكم ي تاج رأسي"



*بيت أم صالح*3 العصر
دخل طلال بثوبه الأبيض ؤهو لاف شماغه على رأسه بدون عقال وصادف ريم وهي طالعه
ريم باستعجال:مع السلامه طلول
طلال :مع السلامه "ألتفت"طلال وشاف غاليه ببيجامه فوشيه ومن عند صدرها اليمين فيونكه زرقاء وبنطلون واسع مربع فوشي ومربع ازرق ومها ببلوزه قطن ابيض نص كم ومن النص حبتين كرز وبنطلون أحمر واسع واقفين عند الدرج وكتتفين
طلال بابتسامة:شبلاكم
غاليه بنرفزه واضحه:أختك دبلت كبدي خير يعني عشانها تزوجت تتكبر علينا
مهإ بقهر: عاد اللي يشوفها يقول متزوجه الوليد مؤ مجيد اللي يجلدها يومها بزر
قهقه طلال من قلب ؤهو يجلس:خلاص بزوجكم فواز وسند عشان ماتتكبر عليكم
غاليه:ويييييييييييييييييي� �يييع أموت ولا اتزوج واحد من ذرية هيزع
طلال"لا بتتزوجين من ذريته"رد ببرود:أبوي بيجبركم
مهإ:إذبح نفسي ولا اتزوجه
طلال بابتسامة:إنتي لا تخافين ماينخاف عليك
غاليه وهي مكتفه وميله على جنب وتضرب برجلها الأرض:ليش هي وبس
طلال بابتسامة:أحس ماراح تتزوج منهم
مهإ بثقه:طبعا ماراح اتزوج إلا أمير أو وزير
طلال بضحكه:لا لا لا لا أمير ولا وزير بس بتتزوجين واحد يعزك ويرزك
جلست غاليه جنبه باندفاع:منو
طلال بضحكه:مالك دخل إنتي
مهإ ماعطت الموضوع أهميه:طلال متى تتزوج انت
غاليه وهي تمسك كف طلال بين يدينها وبرجاء:أي طلول تكفى تزوج
طلال بابتسامة:آفا تبون الفكه مني
جلست جنبه مهإ من الجهه الثانيه:لا بس نبي نفرح فيكم
غاليه:وألله ماتتخيل فرحتنا لو تتزوج يعني انت إخونا الوحيد ؤابونا وكل شيء
مهإ:وربي خاطري أشوفك بالبشت ويزفونك
غاليه وهي رافعه عيونها لفوق ومبتسمه:وطبعا أنا اللي بختار كلمات الزفه ماراح نحط لك حي الله زفه لا بنصمم زفه باسمك واسم عروستك
طلال بابتسامة ؤهو يحلم"طلال وغلا ولا طلال وغاليه لالالا اسم غلا أحلا واسهل بس يمكن هي تحب اسم غاليه أكثر عاد إذا تحبه غلاي غصب عني احبه"
مهإ:بس لازم نختار لك وحده اسمها حلو مؤ وحده اسمها تبن
طلال باندفاع:غلا تحبين اسم غلا ولا غاليه أكثر
طالعته غاليه بنظرات قهر وهي تميل فمها وكأنها بتضربه :أنت وين واحنا وين
طلال بضحكه:لا تتعبون نفسكم مأني متزوج لين تتزوج مهوي وليول
مهإ تتكتف:وغاليه
طلال بضحكه:غلا محد متحملها حتى لا تزوجت تطلقت من ثاني يوم
غاليه وهي لافه فمها:ليش ؤش فيني
طلال بنظرات مليانه حب:دلعك زايد ؤتكرهين الرياجيل وعندك عقده منهم
مهإ بضحكه:ليلة زواجها إذا قال لها بدلي ملابسك قالت ومن انت عشان تامر علي
طلال بقهقهه:وكل كلمة والثانيه بتقول انت مأخذني زوجه ولا خدامه
رجعت غاليه ظهرها على وراء ؤتكفت وهي تطالع قدامها:أصلا الرياجيل كلاب وحيوانين ولا فيهم خير وكلهم تبن ولا يستحقوننا ولولا خوفنا من كلمة عانس ماتزوجنا
طلال ؤهو يحوط أكتافها:أن شاء الله تتزوجين واحد يخليك تغيرين نظرتك مليون مره
ميلت غاليه رأسها على كتفه:ماظنتي
مهإ بتساؤل:أبي أفهم ؤش كل هالكرهه للرياجيل
غاليه بابتسامة سخريه:أبوي وطأرق وياسر مأقصرو كل واحد يقول أنا العن من الثاني
طلال ينهي الموضوع ؤهو يبوس رأسها :شرائك تقومين تبدلين وتلبسين عباتك ؤانا بروح لصلاه وارجع أوصلكم بيت خالي




*بيت أبو زياد*4 العصر
جالسه رهف بفستأن علاق بالألوان الأصفر وألازق والفوشي وكأنها رش يوصل لنص الساق ومن نهاية الخصر حزام كحلي
وجنبها أنوار ودانه وعبير من الجنب لمار وياسمين وشهد وقبالهم ليلى لين وليان وريم وجنبهم غاليه ومها ولمئ ولمياء
رهف وهي تنزل كاسة الشاي :اوووووووف مابيه مابيه مأني قادره ابلعه "شوي وتبكي"همجي زفت أسلوبه تبن يسوي نفسه مطوع بس كذااااااااب
دانه وهي تعدل جلستها بتعب من الحمل:تقبليه وبتحبيه
رهف ودموعها تملى عيونها:مابي أسافر معاه لحالي
ريم بلامبالأه:رهف لا تزوديها سافري وانبسطي
شهد بتساؤل:رهوف وين بتروحون
رهف بقرف:لبنان
أطلقت غاليه ضحكه من قلب:مطوع ولبنان
لمار بغباء:ؤش فيها
غاليه :فيها أن لبنان معروفه بجمال بناتها الأخ ؤش يؤديه لها
مهإ بعقلانيه:لبنان ولا أوربا كلها نفس الشي ؤشبابنا مشافيح أي بنت يشوفوها تعجبهم
ياسمين تحاول ترفع معنويات رهف:لا كل هالزين عنده ويطالع غيرها
رهف بابتسامة سخريه:تخيلو نفخ علي اليوم قدام أبوي وأخواني
لين بصدمه تكلمت مصري:إيه إيه إزائ يعمل كده
رهف بضحكه :بس فديت إخواني مأخلوه
ليان:ي زينهم مخلينه لازم يلعنون خيره هالحيوان
لمياء بقرف منه:خلاص غيرو الموضوع جاني قرف منه
لمئ:ؤانا بعد
دانه:اللي عندها سالفه تفتحها
أنوار من بداية الجلسه متكفيه بالصمت تحس بالندم لأنها مأوقفت مع رهف لما رفضت وألكل جبرها عليه
ياسمين بتردد:أقول لكم شيء بس يبقى سر لأنه إلى اللحين مجرد كلام ماصار شيء رسمي
شهد حست أنه موضوع الخطبه وأبتسمت
غاليه وهي تحرك يدها بمعنى أبدي:لا تخافين جنان مؤ هنا يعني سرك في بئر
بلعت ياسمين ريقها وقالت:تعرفون أم رعد
ريم:لا
عبير:أم رعد هي أم إبتهال اللي جات في رمضان
ريم:إيوا إيوا عرفتها ؤش فيها
ياسمين بتوتر:ولدها الكبير رعد
رهف بقرف:قطيعه
مهإ:ؤش فيه
ياسمين وتوترها يزيد:خطبني
شهقت غاليه بفرحه مؤ طبيعيه ودموع الفرح بعيونها:ياسمين حلفي
ياسمين بحب:وألله
قفزت غاليه وطيحت كأسات الشاي وصحون الفطائر وحضنت ياسمين وهي تبكي:مبروك مبروك ي قلبي
لين بابتسامة وهي مفهيه:مؤ مستوعبه
أنوار وهي تطالع بفهاوه ولا أنا
ياسمين بعدت عن غاليه وأبتسمت:ترو للحين مأوفقت وولا صار شيء رسمي
رهف باندفاع:لا توافقين ياسمين لو تموتين لا توافقين
الكل طالع رهف بصدمه
ياسمين: ليش
رهف وألله بيجرحك وألله بيحطمك مثل ماحطمك ياسر ياسمين مغرور
ياسمين وهي تطالع يدينها اللي بحضنها:بيهدئه ربي ويترك الغرور
رهف بقهر:ياسمين إنتي ماشفتيه كيف يكلمني في بريطانيا يعاملني وكأني حشره لأن مستوانا أقل منه
ياسمين:رهف يمكن يتغير
رهف ودموعها تتجمع بعيونها:ياسمين خائفه عليك أخاف يحطمك
ريم تنهي الموضوع:ياسمين إنتي تبيه
ياسمين تحارب دموعها:أنا أبي أسكت كل وحده جابت عرضي على لسانها أبي الكل يبلع لسانه لما يشوفني متزوجه "كملت بأنكسار"وأبي أنسى ياسر
شهد بعصبيه كأعادتها في هالموضوع:وانتي للحين مانسيتيه ؤش اللي محببك في كلب وحيوان وخسيس
ياسمين بدموع:هالكلب والخسيس ارتبط اسمي باسمه 23 سنه وبعدها تشوهت سمعتي بسببه وبسبب أمه "مسحت دموعها بسرعه"وانتم شايفين عليوه بتموت وتزوج جنان من هالعائله ؤانا أبي أحرق قلبها ورعد أول واحد يتقدم لي بعد طلاقي ؤانا مؤ صغيره عمري 27 سنه
رهف وهي مأزالت رافضه وقالت بهدوء:عسئ الله يوفقك ويترك غروره
ياسمين بضحكه:ويترك ناصر تمثيله
رهف غصب عنها ضحكت
لمار: دامكم ضحكتكم خلوني إخم يسمونه
عبير بنظرات وكأنها تخطط وحاطه ظفر بهامها بفمها:أختي واخر من يدري أنا
ياسمين بنظرات وكأنها تقول لا وألله:ليش هو أنا أشوفك عشان أقولك

...انتهى البارت...
أتوقع البارت مرررره مررررره طويل
فاتمنى أحصل ردود وتوقعات تشجعني أكتب
ودمتم بود




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:31 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الخامس عشر...

*في بيت أبو زياد* 4 العصر
وصلو العرسان البيت بعد الحلاقه بدلو ملابسهم وكشخو ريان وراكان كانو نسخه بعض "حلاقتهم سكسوكه نسفة شماغهم مثل بعض لأبسن ساعات من JOVIAL بالأسود والذهبي وجزم سوداء رسميه
*سعود حلاقته عوارض خفيفه لأبس ثوب أبيض وشماغ وعقال«أحلفي
وساعه من Swatch بالفضي والاسود جزمه بنيه مائله للسود

*بيت أبو لمار*
ظلعو العروسات من ألمشغل متجهين للبيت وصلو البيت ولبسو فساتينهم وحطو المسات الأخيره
لمار سوت بف خفيف وتركت شعرها الأسود سائب يوصل لنص ظهرها وميك أب خفيف بالوان التراب ولبست عدسه زيتيه لبست فستان علاق من على الصدر كله فصوص ومن تحت الصدر حزام من قماش الفستان الأصفر الكريمي وواسع شوي لبست أساول فضيه وكعب فضي
التوأم تركو شعورهم القصيره زي ماهي سوو قذلتهم بس كيرلي على وراء وميك أب فضي ورمادي خفيف لبسو فساتين موف من عند الصدر فصوص فضيه على شكل حرف v والفستان ماسك على الجسم لحد نص الفخذ صار واسع شوي لبسو جزم كعب فضي وحلق فضي *

*غرفة لمار* 7 الليل
جالسه على السرير وتطالع نفسها بالمرأيه وهي تضبط شعرها
ولين وليان جالسين على قنفه لشخصين تحت الدريشه وجالسه رهف جنبهم وغاليه ومها جالسين على إذرعه القنفه
أنوار جالسه جنب لمار وياسمين جالسه على الكمودينه وشهد على الكمودينه الثانيه عبير منسدحه كالعاده بهبال على السرير بالعرض وتطالع السقف
وريم جالسه على كرسي التسريحه مقابل لمار وجنان واقفه قدام الباب ومميله بجسمها
ريم بتنهيده:ي زين الملكه المختصره مؤ اللي تجي كبيره وفي قاعه
رهف بضحكه:إلا ي زين الملكه اللي يوم الزواج بدون ماتشوفيه ولا يشوفك
شهد:لا الهدايا زينه لأنك بعد الملكه ماراح تشوفيها
أنوار :إلا لما تحملين
دانه بضحكة سخريه:بالأول وبس أما الثاني مافيه
رهف بطرف عين:حلفي زياد مايجيب لك هدايا
دانه بابتسامة خجل:إلا فديته وألله بكل سفره يجيب لي هديه وبذكري زواجنا ومرات بدون مناسبه
شهد بضحكه:عندي واحد ماهو متذكر تاريخ زواجنا يقول أذكر أنه في الصيفيه وبس
أنوار:ثامر يتذكر مرات وينسى مرات
ياسمين:المهم خلونا من رياجيلكم لمور ؤش حاسه فيه
لمار ببرود:ولا شيء
غاليه بعدم تصديق:ولا شيء ولا شيء
لمار:وألله ولا شيء أحس بتبلد مؤ طبيعي
مهإ بضحكه:أبشرك مات إحساسك
لمار بضحكه:لا بس من أيام الخطوبه خائفه واليوم تبلدت عكس التوأم
رهف تطالعهم بشفقة:أي وألله أول مره أشوفكم هاديات
مدت لين يدها لرهف بخوف:شوفي كيف أرجف
رهف وهي تمسك كف لين بين كفينها:ي قلبي هدي هدي شوي شوفي كيف صائرة بيضاء أحس الدم مأيوصلها
أنوار:وانتي ليونه
ليأن وهي تبلع ريقها:أحس قلبي بيطلع من مكانه
ريم بلامبالأه:أجل ؤش بتسؤون إذا شفتوهم قدامكم
لين تتنفس بصعوبه:خلاص مابي
غاليه بضحكه:ليون لا تسوين زي يوم الخطبه بغيتي تموتين
الكل قهققه وهم يتذكرون شكلها ولين تحس بدموعها تملى عيونها
دخلو لمئ ولمياء:بنات نزلو أبوي تحت يبيكم توقعون
بققت لين عيونها بصدمه:اللحين
لمئ بضحكه:إنتي زوجك مشفوح يبيك أول وحده توقعين وتطلعين له
لين بفهاوه:اطلع وين
لمئ:للمجلس يبي يجلس معاك ويشوفك
هزت لين رأسها بإلنفي:لالالالا معصي مابي مابي
وقفت غاليه وهي تشد يدها:أمشي بس
قاومت لين بس جسمها صغير مهما قاومت ماتقدر ونزلو البنات كلهم ماعدا دانه
*في الصاله*
جألس أبو لمار على قنفه مقابله أمه وزوجته واخته أم فارس وفي القنفه الثانيه أم ثامر وأم زياد وفاطمه نزلو البنات من الدرج وطألعهم أبو لمار بصدمه
أبو لمار:ي كثركم
الكل:ههههههههه
أم صالح:أذكر الله
أبو لمار بابتسامة:مشاء الله الله يبارك فيهم ويصلحهم
ريم:مبروك خالي
علي باستغراب:ماباركتي لي من قبل
ريم:لا جئت متأخره
أبو لمار:أها الله يبارك فيك"ألتفت للمار:لمور تعالي جنبي
راحت لمار ببرود وجلست جنب أبوها والتوأم جنب أمهم والبنات كل وحده جلست بمكان
ابو لمار ؤهو يمد القلم:خذي ي بنتي وقعي
أخذته لمار بتبلد وهي توقع جنب توقيع سعود وارتبطت حياتها في أكثر شخص تخاف منه
أم لمار:ليون روحي لأبوك
أبو لمار ؤهو يوقف:لالالا خليهم أنا بنفسي أجيهم لمكانهم
لين تحس أنها بتبكي بس ماتدري ؤش السبب أما ليان كان قلبها يدق بكل قوه ؤتحس أنها مؤ قادره تتنفس
أخذ أبو لمار القلم وألكتاب بعد مأوقعو وبأس جبينهم:الله يرزقكم ويسعدكم
رهف:عمي من الشهود
أبو لمار بضحكه:العرسان
أنوار:قائله إخواني مهابيل محد صدقني
شهد:ؤش لون
عبير بقهقهه:شوفو لين كيف مبققه عيونها تبي تعرف السالفه
نزلت لين رأسها للأرض"الله يأخذك ي عبير "
ريم:وجع لا تحرجيها
غاليه:الزبده كيف عريس يشهد لزواجه
رهف:لا هم ماشهدو لأنفسهم
جنان:أجل
رهف:يعني ريان وراكان شهدو لسعود وريان وسعود شهدو لراكان وزياد وراكان شهدو لريان
مهإ بضحكه سخريه:سرا الليل ؤحنا ماسرينا
أبو لمار "يكلم لمار":بعد خمس دقائق ي أبوك روحي لغرفه ثانيه سعود بيدخل
هزت لمار رأسها ببرود
أبو لمار:ئلأ فمان الله
الكل:فمان الكريم
باركت أم لمار لبناتها وبعدها الكل بارك لهم


*في بيت خالد*8 الليل
جألس خالد ببنطلون رصاصي وبلوزه قطن كم طويل بالؤن الرصاصي وياقه بيضاء
قباله أمه بثوب أخضر فيه أوراق شجر بالأسود
وجنبها نوف بثوب بني فيه من الجوانب والاطراف خيوط ذهبيه
أم خالد:هاه ي ولدي متى ودك نروح نخطب لك
خالد بتساؤل:من
أم خالد:بدور بنت أبو سعد
خالد:لا أنا صرفت النظر عن هالموضوع
نوف باندفاع:ليش
خالد ببرود:كذا ماعاد أبي اتزوج
أم خالد بعصبيه:بس أنا أبي أشوف عيالك
خالد:بتشوفيهم أن شاء الله بس من شهد
نوف بسخريه:هه لو فيها عيال كان حملت من زمان
خالد ؤهو يقلب في التلفزيون:إنتي تدرين ؤش اللي منعها
أم خالد:يمكن أنها تكذب عليك
طالعها خالد باستغراب:تكذب
أم خالد:إيه تكذب ولا ؤش معنى جابت عمها يرقيها عشان ينفذ الخطه معهم
خالد مادخل مخه الكلام ورجع يطالع التلفزيون:والحلم بعد تكذب به
أم خالد ببرود:ليش لا
خالد:لأن الأحلام تفسيرها يختلف عن اللي نشوفه
نوف:طيب وليش ماحملت للحين
خالد:ماصار لها شهر من أنفك سحرها تبونها تحمل على طول
أم خالد بأسلوب حلو:ي ولدي أسمع كلامي وخلني أخطب لك بدور وألله لما تشوف جمالها وأدبها وأخلاقها أن تنسى شهد واليوم اللي عرفتها فيه
خالد:يمه طلعي موضوع زواجي من رأسك أنا مأقدر على زوجتين خلاص تكفيني شهد
نوف بابتسامة خبث:طلقها
فتح خالد عيونه بقوه من كلمتها وقال ؤهو مأزال مصدوم:اطلقها
نوف بنفس الابتسامة:إيه طلقها

*بيت أبو لمار*
وقفت لمئ في مجلس الحريم والتوتر يذبحها تحس بتطيح من طولها وشاده على قبضت يدينها لحد ماصارت بيضاء بقوه وكأن الدم مأيوصلها
دخل ريان بطوله الفارع وأبتسامته المعتاده لكنها اليوم أجمل وباين الفرح على ملامح وجهه وقلبه يرقص من الفرح مشى لها وحوط وجهها بكفينه وهي ترجف ؤهو يتأمل ملامحها
عيونها صغار بس واسعه عدستها سوداء لامعه أنفها صغير فمها صغير قصيره ونحيفه بقوه شعرها يوصل لنهاية رقبتها "ضحك ريان بداخله:كلها على بعضها صغنونه بس عيونها عذاب"بأس جبينها بحب
ريان:ألف مبروك
لين:........
ريان بابتسامة:خائفه
هزت لين رأسها بالإيجاب
ريان:آفا حتى ماتكلمين وين لسانك الطويل
لين"ي زين ذبحك"
ريان بضحكه:تري أتذكر لين الملسونه لا تحسبين انك يوم تغطيتي عني نسيتك
لين"ي ربي منه "
ريان وهو ينحني ويبوس خدها:قصرك مشكله عبالي انك جالسه
بققت لين عيونها فيه ؤهو فطس ضحك
لين لا أراديا همست:وجع
وقف ريان ضحك ؤهو يطالعها:من قلب
غمضت لين عيونها بقوه وعضت شفتها السفليه
ريان ؤهو يضحك على شكلها شدها لحضنه وضمها
انصدمت لين من وجودها بحضنه حست بإحراج ووجها تلون بالاحمر وريحة عطره خنقتها "رأسها يوصل لصدره من شدة قصرها"
بعدها ريان بابتسامة ؤهو يضحك:شفيه وجهك قلب ألوان
حاولت لين تطلع من الغرفه بس ريان مسك معصمه وجلس على الكنب ؤهو يجلسها بحضنه
لين بإحراج:رياااااااااااااااا� �
ريان بابتسامة:عيووووووووونه
لين تحاول تقوم:أتركني
ريان بابتسامة:طيب بتركك بس خليني البسك الخاتم
استسلمت لين وماقالت شيء
طلع ريان علبة الدبله من جيبه فتحها وأخذ خاتم ومسك يدها وكأنت قالب ثلج
ريان يطالعها:شفيها يدك بارده
لين وهي منزله رأسها للأرض:منك
ريان بضحكه:أول مره أدري انك خجوله"لبسها الخاتم وحط كفها بين كفينه وكأنه يدفيهم
لين وهي تسحب يدها:خلاص
ريان بابتسامة ؤهو يمد لها الخاتم:لبسيني
لين بدون ماتطالعه:البسه انت
ريان بنظرات خبث:لبسيني ولا بأبوسك
أخذت لين منه الخاتم بسرعه ولبسته:خلاص خلني أقوم
ريان ؤهو يمد العصير لفمها:شربي عصيرك أول
لين:مابي
ريان"لين ولا تبي أكل":لا لازم تشربين لو شوي بس
لين عشان تختصر الوقت شربت شوي منه طالعها ريان بعيون كلها حب ؤهو يشرب من موضع فمها على الكوب
غمضت لين بقوه ووجها أحمر من الأحراج
انفتح الباب بدفاشه ودخلت رهف وهي تشهق ؤتحط يدها على فمها
ريان:وجع
حاولت لين تقوم بس ريان شدها لحضنه
رهف:بأااااااازع لمور وسعود ماسوو سوياكم
ريان ببرود:رهف شرائك تنقلعين
رهف وهي تهز رأسها بأسف:ماتوقعتها منكم
ريان:طيب أنقلعي
رهف بقهقه:ليون بتموت من الحياء وانت بائعها
ريان:رهف تراك نشبه
رهف بضحك:خلاص خلاص بروح بس مؤ عشانكم لا بطب على ركون وليونه
ريان:إيه إيه أحسن أجلسي وسولفي معهم بعد
رهف بضحك:بأي

*في غرفة ثانيه*
جألس راكان وليان على قنفه وحده ومقابلين بعض وراكان ماسك يد ليان يلبسها الخاتم
فتحت رهف الباب بدفاشه والتفتو لها
رهف بضحكه وهي تدخل:ي زين المؤدبين مؤ مثل إخوانكم
سحبت ليان يدها من يد راكان
راكان ؤهو يطالع رهف:ليش ؤش مسوين
رهف وهي تجلس على الطاوله:قول ؤش مؤ مسوين
راكان طيب تكلمي
رهف وهي تأخذ العصير من طاولة قدام راكان وليان:واحد يكفيكم"وشربت منه"
راكان:رهف ؤش تبين
رهف وهي تأكل من قطعة الكيك اللي قدامهم قالت بكذب:جوعانه
راكان:خديه واطلعي
رهف وهي تشرب من العصير:لا بجلس معاكم لأنه لا يخلو رجل بأمره إلا وثالثهم شيطان
راكان بضحكه:وانتي الشيطان
رهف وهي تبلع الكيك:وجع لا أنا موجوده معاكم عشان الشيطان مايدخل
راكان بتنرفز:ي صبر ايوب على بلواه


*في المستشفى*7:30 الصباح
واقف سعود بثوب أبيض وشماغ وألبالطو ويراجع ملف مع صديقه الدكتور فزاع
سعود ؤهو عيونه بالملف :يعني أنا اللي بسوي العمليه
فزاع:إيه
سعود بتنهيده:كم باقي عليها
فزاع :أظن ساعتين
سعود بتنهيده:ماتخلون الواحد يرتاح حتى صباحية عرسه
فزاع بضحكه ؤهو يتسوك:عادها ملكة بعد ماهو بعرس
سعود:إذا انتم عطيتوني عمليه بعد الملكه ؤش بتسون بعد العرس
فزاع ؤهو يطالع قدامه:هذي مرتك ولا غيرها
رفع سعود عيونه وشاف لمار حط الملف بيد فزاع ؤراح وراها:لمار لمار
ألتفتت له لمار:هلا
سعود بابتسامة:صباح الخير
لمار بإحراج:صباح النور
سعود:قطعتي أجازتك
لمار وهي تفرك يدينها بتوتر:لا بس كنت أبي سهى ضروري
سعود:كم باقي من أجازتك
لمار:أسبوعين
سعود بابتسامة بينت كل أسنانه:مأودك تداومين
لمار بتوتر فضيع:لا بننزل لحائل
سعود:عند خوالك
لمار:إيوا
سعود:متى
لمار:الحين هم بالسيارة ينتظروني
بأس سعود جبينها بابتسامة:توصلون بالسلامه
حست لمار أنه بيغمئ عليها:ئلأ بأي
سعود ؤهو يدخل يدينه بجيوبه ومأزال مبتسم:فمان الله
جات إحد الممرضات تمشي بدلع وريحة عطرها سابقتها:شدعوه سعود مسوي حالك مطوع علينا وهذي تراكض وراها وتبوسها عيني عينك
طالعها سعود بنظرات مافهمتها ؤهو مأزال مبتسم وبعد ماحس أن نظراته أحرجتها مشى وتركها

*بيروت*الساعه 11 الصباح
وصلو ناصر ورهف الفندق
ورهف متضايقه من ناصر ونظراته للبنات دخلو جناحهم رمت رهف حجابها ونقابها بنرفزه
ناصر وهو يجلس على السرير ويفصخ نعاله:شفيك
رهف بقرف منه:مافيني شيء
ناصر ؤهو ينسدح:شكلك فيك بلا
رهف وهي تفتح الشنطه:بلا يبلاك
ناصر مبقق عيونه:ؤشو
رهف وهي ترمي الملابس بعصبيه:اللي سمعته
ناصر باشمزاز:تدرين انك وقحه
أخذت رهف الروب وبيجاما ؤراحت للحمام:مؤ أوقح منك
قام ناصر بسرعه وشد زندها:ؤش قلتي
بعدت رهف يده بقرف:اللي سمعته ؤراحت للحمام
جلس ناصر على السرير ؤهو يغلي"قليله حياء"
جففت رهف شعرها بعصبيه ورجعته على وراء وهي تطالع نفسها بالمرأيه"حيوان وكلب قاعد يخزهم وقدامي بعد مابقى إلا يتغزل فيهم الله يأخذه وياخذهم الكلاب الوحده مأتعرف تلبس عباية وتستتر"
طلعت من الحمام ببيجامه حرير علاق فيها من فوق شريطه بالأسود وصايره فيونكه جنب صدرها وبرموده يوصل للركبه
ناصر ؤهو يخزها:بتنامين
رهف وهي ترفع الحاف وتنسدح :إيه
ناصر:لا قومي نطلع
رهف :بنام ساعه بعد الظهر نطلع
ناصر:على راحتك
رهف"هذا ؤش وضعه شوي حنون وفجأه ملعون"

*بيت أبو زياد*12 الظهر
في غرفه ريان وراكان نائمين الاثنين بعمق بنفس الوضعيه الحاف صائر على رجولهم بس ومادين رجل وثانين رجل
دخل زياد ؤهو شايل ثوبه ويمشي شوي شوي ورمى بين أسرتهم ألعاب ناريه
فزو التوم من النوم بفزع ؤهم يرمون الفراش وزياد فاطس ضحك
راكان ؤهو يحك ذقنه:الله لا يسامحك ي الكلب
زياد بقهقهه:تحسبوني نسيت
ريان ببرود ؤهو يتثأوب:المهم خلصنا منها وألله أني أفكر 24 ساعه وين بتحطها
زياد بضحك:وألله أن برودة البيض ؤهو يتفقع بوجهي للحين مانسيته
قام ريان ؤراح دورة المياه:بعير مؤ إنسان
سعود:السلام
راكان ؤهو مأزال معصب:وعليكم السلام
سعود ؤهو ينسدح على سرير ريان:وين ريان
زياد:في الحمام
راكان بقهر:خير ؤش جائبكم عندنا
زياد:أم أياد عند أهلها وجئت هنا
سعود:وألله اشتقت لرهف
راكان بابتسامة:ي أنها دبلت كبدي البارحة
طلع ريان من الحمام ؤهو يمسح وجهه بمناديل:سعود تنازل وجاء لغرفتنا
سعود بضحكه:جائب لك بشاره
ريان ؤهو يجلس على طرف سرير راكان:ؤش هي
سعود بابتسامة واسعه:عمي علي واهله نزلو لحائل
ريان مقطب حواجبه:ليه
راكان:ؤش ليه أهل مرته
ريان:وحبكت يسافرون اليوم
زياد:طيب ؤش دخلك فيهم
ريان بقهر:للحين ماعطيت لين هديتها
سعود ببرود:اعطها بعد ماترجع

*بيت أبو ثامر*بعد صلاة المغرب
دخل أبو ثامر الحوش وياسر وراه ببرمودة بيج وتيشيرت أزرق
ياسر:ئبه ئبه قولي من هي وبس
أبو ثامر بعصبيه:وانت ؤش دخلك من هي
ياسر:أبي أعرف من هي وبس
أبو ثامر:روح روح لمرتك وبناتك ولا لك دخل في بنات أختي
ياسر:مأني برائح لين تعلمني من هي
أبو ثامر بعصبيه:ياسر ترا ماهو من زين علومك ولا نسيت طلاقك لياسمين
ياسر ببرود:وياسمين ؤش دخلها
أبو ياسر ؤهو يصر على أسنانه:ياسمين بنت أختي وأللي شفتها بنت أختي الثانيه انت تبي تسود وجهي مع خواتي
ياسر ؤهو يهز راسة بإلنفي:لالالالا إذا سويت شيء غلط تبرأ مني
أبو ثامر:وهاله ؤش فيها يوم ماتبيها
ياسر ؤهو يدخل يدينه بجيوبه:جابت لي بنات
أبو ثامر بصدمه:انت ماتخاف الله تعترض على حكمه
ياسر:ماعترضت والشرع حلل أربع
أبو ثامر بثقه:لو توصل السماء وألله مايعطيك عناد بنته ولا عمتك راح تعطيك
ياسر:خلنا نحاول
أبو ثامر بنفاد صبر:ؤش تحاول فيه علمتك ماهم معطينك بنتهم
ياسر:طيب من هي أي وحده فيهم
أبو ثامر ؤهو يعطيه ظهره ويدخل البيت:غاليه

*بيت أبو مرزوق*نفس الوقت
صحت لين من النوم وهي تفرك عيونها شافت خواتها نائمين بعمق قامت وهي تمشي بتثاقل ؤتمائل ؤتحك شعرها نزلت تحت شافت البيت فأضي ؤراحت المطبخ فتحت الثلاجه وانحنت وهي مدخله رأسها وتدور بالثلاجه
جات أميره تمشي بتنوره ميد سوداء وبلوزه نص كم واسعه حمراء
شافت لين عند الثلاجه ببيجاما علاق ورديه فيها من النص ميكي مأوس وبرموده وردي فيه دوائر بيضاء رفعت أميره تنورتها ؤمشت شوي شوي وعطت لين شلوتي
ضرخت لين وهي تطيح بالثلاجه وأميره فقعت ضحك
رفعت لين نفسها من التورته ووجها كلها كريمه
لين:حسبي الله عليك الله ينتقم منك
أميره بقهقهه:إاااااه بموت بموت ضحك ههههههه شكلس يهبل ههههههههه
لين:هل يهل ضروسك
أميره بشهقه:ي ويلي ي ويلي ي ويلي
لين وهي تغسل وجهها:شبلاك
أميره:أمي طالبه هالتورته عشان نسوي لس إنتي وليان حفله
لين وهي تبتسم بخبث:ؤش بتسوي إذا شافتها
أميره بخوف:وألله أن تذبحني
لين اللي تعرف كيف زوجة خالها عصبيه صرخت:خااااااااااااااااااا� �اااااااااالتي "وركضت لغرفة الجلوس"
أميره وهي شايله تنورتها وتلحقها:لينوه لينوه وألله أن إذبحس
دخلت لين الغرفة تركض وأميره ورها نقزت لين بخبال من فوق القهوه وتخبت خلف خالها:خالي شوف بنتك الخبل
أشرت أم لمار لهم بمعنى أسكتو بس محد انتبه لها
أبو مشاري:أميره ؤش بلاس
أميره وهي تهدد لين بحركات تعني لو تكلمتي ذبحتك
أم مشاري:أميره ووجع ؤش ذي الحركات ؤش إنتي مسويه
أميرة تمثل البراءه:ولا شيء
لين بخبث مثلت الحزن:خالتي صحيت من النوم جوعانه رحت وفتحت الثلاجه أبي أخذ شيء أكله جات أميره من وراي و دفتني بالثلاجه وطاح وجهي بتورته وتعبئ كريمه ودخلت عيوني بغيت أعمئ
أم مشاري تكلم أميره:كل هذا ولا سويتين شيء
أبو مشاري بسخريه:مأقصرتين في ضيوفك "ألتفت للين"وانتي ي بنتي مأتغديتين
هزت لين رأسها بإلنفي وهي تمثل الحزن ولما ألتفت خالها حركت حواجبها فوق ؤتحت لأميره وأميره أعطتها نظرات تخوف
أبو مشاري:روحي صلحي لبنت عمتس غداء
بققت أميره عيونها بس سكتت عشان أبوها"نذله هالبنت بس أحبها"
لين بخبث:لا مابي هي أكيد بتنشغل في تصليح التورته"وحركت حواجبها فوق ؤتحت"
بققت أميره عيونها فيها تبيها تسكت بس مالها أمل
أم مشاري بشهقه:خربتي التورته
أميره بتوتر:لا يمه
أم لمار وهي تمد الجوال:لين خذي كلمي
لين بتساؤل:منو
أم لمار:ريان
لين وهي تحط يدها على صدرها بشهقه:سمع صياحي وكلامي
أم لمار:إيه سمع
قهقهت أميره من قلب وهي تمسك بطنها:مطلقس مطلقس الله لا يعوق بشر
لين بقهر:انطق فيك حبل الوريد
أم لمار:خذي يدي انكسرت ؤانا مادتها
قامت لين بخجل ؤخذت الجوال وحطته على أذنها بعد تردد:ألو"ؤطلعت"
ريان:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه إاااااه ي ليون اللي يشوف شكلك مايقول أن هالصراخ يطلع منك
لين بإحراج:أميره السبب
ريان:من تطلع أميره ذي
لين :بنت خالي
ريان:طيب ليش جوالك مغلق
لين:مادري عنه
ريان:تدرين هديتك للحين معاي كنت أبي أجي بيتكم بعد صلاة المغرب واجيبها لك
لين:مراح نطول أسبوعين ونرجع
ريان:أصلا لو تطولون جيتك حائل
لين:ليش
ريان بهيأم:إحبك
بققت لين عيونها وهي تبلع ريقها
ريان:ألو
لين بتوتر:هلا
ريان:وين اختفيتي
لين بكذب:ريان بروح أصلي"وقفلت"
أميره واقفه وراها وقالت بذوبأن:هل وقعتي في حبه
ألتفتت لين بسرعه وضمت أميره بقوه:إاااااه حسيت بشعور غريب لما قال إحبك قلبي يرقع






*بيت إبو فارس* 3 العصر
جالس أبو فارس وأم فارس بألصاله ويتقهون دخل فارس بجينز ازرق وتيشيرت أبيض ومعاه ياسمين
فارس:السلام عليكم
ياسمين وهي تنزل النقاب عن وجهها:السلام عليكم
أبو فارس+أم فارس:وعليكم السلام
جلس فارس معاهم وياسمين مشت لدرج
أبو فارس:ياسمين ي أبوك تعالي أجلسي معانا
ياسمين بإحراج من أنها ترد أبوها وقفت وهي ترسم ابتسامة مزيفه"أوف تعبأنه من الدوام ولا أقدر أقوله لا"
أم فارس بتدخل:لا خلها تطلع وترتاح أكيد تعبأنه من الدوام "ألتفت لياسمين"ياسمين حبيبتي روحي نامي وارتاحي وبكره ي ليت ترتاحين ولا تداومين
هزت ياسمين رأسها بإرهاق:أن شاء الله "ؤطلعت"
فارس ؤهو ينزل فنجان القهوة:ليش ماتبيها تداوم
أم فارس بابتسامة كلها فرح:ناس يبون يخطبونها
فارس ؤهو يعدل جلسته بفرحه:وألله
أم فارس:أي وألله الحمدلله صبرت وألله عوضها
أبو فارس:أخذتو رأيها
أم فارس:إيه وقالت لي بتستخير وتعطيني خبر
فارس:عسئ ربي يوفقها
أم فارس:وانت متى بنفرح فيك
فارس باستغراب:أنا
أم فارس:إيه انت
فارس:سنتين بالكثير
أبو فارس:ليه سنتين
فارس:أبي ابني لي بيت واضبط أموري أول
أم فارس بسخريه:والبنت بتنتظرك سنتين
فارس بآلامبالأه:بنات منصور ملئ القصور
أم فارس بغيض:ؤانا مابي بنات منصور أبيك تتزوج مهإ
فارس:ؤانا مابيها
أم فارس بصدمه:ليه كنت موافق
فارس ببرود:وأللحين غيرت رأيي
أبو فارس:ليه ي فارس
فارس:فيصل يبيها
أم فارس:ؤانا ؤش دخلني في هالفيصل
فارس:إنتي مالك دخل يمه بس أنا لي دخل هو قالي أنا بالذات وتبيني أروح أخذها هذي نذاله
أبو فارس ؤهو يهز رأسه:الله يرزقهم ويرزقك
فارس:أمين
أم فارس بعصبيه:فارس راح تأخذها يعني تأخذها
فارس بضحكه:بتجبروني يعني
أم فارس وصلت حدها:فاااااااااااااارس أنا مؤ قاعده أمزح ومها بتأخذها وغصب عنك
فارس بضحكه:يمه تري أن شاء الله بكون شاهد على زواجهم
أم فارس:فااااااااااااااااارس
فارس بضحكه:عيوووووووووونه
أبو فارس يكتم ضحكته:خلاص ي نوره البنت ماهي من نصيبه بتعترضين على حكم ربك
تنهدت أم فارس بقهر وسكتت


*غرفة عبير*
عبير باندفاع:لالالالا عدولي لا تزعل بس وألله ماعندي
عادل:عبير إنتي أصلا مؤ واثقه فيني
عبير باندفاع:وألله واثقه فيك
عادل:أجل ؤش تسمين حركاتك
عبير بحزن:وألله واثقه بس ماعندي
عادل بعدم تصديق:لو تبين قدرتي
عبير بابتسامة:طيب عطني 10 دقائق بس
عادل:ليش
عبير بابتسامة:عشان أتصور وارسلها لك
عادل بفرحه:ي روحي إنتي
عبير وهي تلعب بشعرها بحرج:عدولي
عادل:عيونه
عبير:إحبك
عادل يمثل الهيام:أعشقك ي روح عادل
عبير بأحرج:ئلأ بأي
عادل:انتظرك على أحر من الجمر "وقفل"
قامت عبير وقفت عند التسريحة قلبت بالمكياج"أحسن شيء أخذ من عند ياسمين "فتحت الباب ولا حست إلا بكف طيحها على الأرض شهقت عبير وهي تشوف وليد واقف وعيونه تتطاير شرار
عبير بخوف ورجفه:وليد
وليد بصراخ:أنـــــــــــــــــ� �ــــــــطـــــــــــــــ ـمـــــــــي
"دخل وقفل الباب قفلتين وفصخ عقاله "
عبير بخوف وهي تزحف على وراء:وليد أسمعني
شدها وليد بشعرها ؤهو يوقفها قباله:ؤش إســـــــــــــــــــــــ ــــمـــــــــــــــــع"ض ربها كف ؤهو شاد شعرها واعطاها الثاني والثالت والتاسع والعاشر وصراخ عبير يزيد رماها على الأرض ؤهو يضربها بالعقال بجنون ماكان حاس بشي إلا نار تغلي بصدره مؤ حاس بصراخ عبير ولا صراخ أمه وأبوه وأخته ولا ضرب فارس للباب
شد وليد عبير بشعرها ؤهو يوقفها وانفها ينزف ضربها كف من قوته كانت بتطيح بس وقفها ؤهو يشد شعرها ويضرب برأسها في الجدار ؤهو يسبها و يشتمها
انفلت الباب ودخل فارس
ألتفت وليد لأهله اللي واقفين عند الباب
انصدم الكل من منظر عبير ووجها يسيل دم ووليد شاد شعرها
ركض فارس وبعد وليد عنها بكل قوه طاحت عبير لأنها ماتقدر توقف من كثر الضرب

ياسمين لما شافت عبير راحت بسرعه لها ؤراحت وراها أمها
ياسمين وهي تحط يدها من وراء عبير :عبير عبير
طالعت فيها عبير بهدوء وعيونها شاحبه
أم فارس ودموعها تسيل:ؤش اللي جراء
فارس بصراخ:جــــــــــــنـــــ� �ـــــــيــــــــــت تبي تذبح البنت انت
وليد بصرخ:أبـــــــــــــــعــ� �ـــــــــد ي كـــــــــــــــــــلــــ ـــــــــــب كله من تحت رأسك
قاطعه أبو فارس بعصبيه:ولــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــد
وليد ؤهو يلتفت لأبوه:بنتك صائرة رخيصة "صرخ"رخــــــــــــــــــي ــــــــــــصه بسبة هالكلب"قالها ؤهو ياشر على فارس"
شهقت أم فارس أما ياسمين نقلت بصرها بين وليد وعبير ومو قادره تستوعب فارس كأنه مويه وانكبت عليه
طالعهم أبو فارس بصدمه ؤهو يقول بصوت يقارب الهمس من الصدمه"رخيصه"
وليد بأثبات:إيه إيه رخيصه و ####
طلع أبو فارس بدون مايرد كانت صدمة قويه عليه ألتفت فارس لعبير وشدها من جيبها يوقفها قدامه بعدتها ياسمين عنه بقوه وهي تحط عبير وراها قالت بكل قوه
:ؤش تبي تسوي تبي تضربها ولا تذبحها "صرت على أسنانها"فارس انت بذات لا تتدخل لأن كل اللي صار من تحت رأسك
فارس بصراخ:أبـــــــــــــــعـ� �ــــــــــدي خــــــــــلــــــــــــي ـــــــــنـــــــــي أربيها ال####
يأسمين وهي تضربها على صدره عشان يرجع وراء:قـــــــــــــبـــــ� �ــــــل لا تربيها رب نفسك مؤ انت تقول انك رجال و عيبك في جيبك عبير بعد اللي كلمها رجال وعيبه في جيبه بنات الناس مؤ لعبه والزمن دوار
فارس بصراخ:أنـــــــــــــــــ� �ــطــــــــــــــمي
ياسمين:فارس أنقلع من قدامي لا تسوي نفسك رجال
لف فارس وجهه بكف قوي:رجال غصب عنك
ياسمين بابتسامة قهر:انت وين والرجوله وين
تندم فارس بسرعه أنه مد يده عليها ؤطلع ؤهو يتحاشئ أنه يطالع بوجهها كل كلامها صحيح
أم فارس وهي تبكي ؤتكلم عبير:حسبي الله عليك حسبي الله عليك الله يأخذك ويفكني منك الله يأخذك ي عبير و يريحني
تنهدت ياسمين بقهر:يمه روحي شوفي أبوي لا يكون تعب
أم فارس:عسئ ربي يأخذك ؤش أسوي فيك لإصار لأبوك شيء بسببك الله يأخذك عساهم يدفنونك اليوم "قامت بتثاقل ودموعها تجري ؤطلعت وهي تدعي على عبير"
ياسمين وهي كتتف وتطالع وليد:باقي تبي تسوي شيء
وليد بقهر:ياسمين بتنطمئن ولا أجرم فيك
ياسمين ببرود:هذي رجولتكم تطلعونها علينا لاننا بنات انت لو رجال جد طلعت مرجلتك في فارس مؤ في عبير بس سلام على الرجوله اللي عندكم
شد وليد شعرها وقال ؤهو يصر على أسنانه:لو انك مؤ أكبر مني كان لي تصرف ثاني
طالعته ياسمين بابتسامة على جنب:قلت لك رجال مأمثلك أحد بالمرجله
رماها وليد بنظره ؤطلع
سكرت ياسمين الباب والتفتت لعبير شافتها ترجف من البكي وقفت ياسمين قدامها
ياسمين:عساك تبكين بدال الدمع دم وألله انك تستأهلين كل اللي صار فيك واكثر بعد
عبير ببكاء:فارس السبب هو السبب الله انتقم لبنات الناس منه
جلست ياسمين قدامها وهي تشد شعرها:فارس اللي قالك ترخصين نفسك لا ترمين أغلاطك بظهره ولا تظنين أني دافعت عنك من حبي لك أو لأنه عاجبني اللي سويتيه بس ماحبيت ننفضح بسبتك عبير إنتي رميتينا كلنا بالطوفه حتى أبوي اللي يعشقك وحاطك فوقنا كلنا وكأنك وحيدته ماهمك أرخصتي نفسك بكل سهوله عشان كلب يعرف غيرك مليون وحده





*بيت أم صالح* 12 الليل
نزل طلال ببيجامه رماديه نص كم وبنطلون أسود واسع ؤهو يحك رأسه راح للمطبخ وشاف غاليه واقفه ببنطلون واسع مقلم ازرق وأبيض وبيج وبلوزه قطن رماديه نص كم فيها من النص دبدوب أبيض واقفه قدام الفرن
طلال بابتسامة حب:ؤش يسوي الحلو
ألتفت له غاليه:طلول ؤش مصحيك
سحب طلال كرسي ؤهو يجلس:إزعاج وصوت أغاني جائ من غرفة مهإ وليلى
غاليه وهي معطيته ظهرها قالت بضحكه:هذي مهوش ؤقمير كل يوم يترقصون
طلال:ؤش يحسون به
غاليه:خبول المهم تأكل معاي
طلال:ؤشو
غاليه وهي تفتح الدرج:اندومي
طلال:لا بس جيبي لي عصير
غاليه وهي تحط الأندومي ولاكواب على الطاوله:مافي إلا جوافه و فواكه
طلال:جيبي فواكه
فتحت غاليه الثلاجه وأخذت العصير وصبت وهي تشوف طلال سرحان حطت الكوب قدامه وجلست قباله:بشنو سرحان
طلال ؤهو يلف الكوب ويطالع فيه:ولا شيء
غاليه وهي تأكل:اضحك على غيري
رفع طلال رأسه وبتنهيده:غلا أبي أسألك سؤال
غاليه وهي تلعب بالشوكه في الأندومي وتطالع طلال:شنو
طلال بارتباك:واحد من الشباب
هزت غاليه رأسها بمعنى كمل
طلال:عند خالته بنت وحده وزوجها متوفي
غاليه:زوج البنت ولا الأم
طلال:لا زوج خالته
غاليه:طيب كمل
طلال:وهالبنت ماعندها إخوان وولد خالتها متربي معاها من وهي بزر ولما كبرت مأتغطت عنه
غاليه وهي تأكل:قلة أدب
طلال :المهم أن الولد هو اللي مهتم في البنت وأمها ودائم يزورهم وحب البنت
غاليه بضحكة سخريه:هه ي حبيبي
طلال:بس هي تعتبره أخوها ؤهو مؤ عارف لو يتقدم لها بتوافق ولا بترفض
غاليه:إذا تعتبره أخوها أكيد بترفض
طلال باندفاع:بس هو يحبها
غاليه:ؤش كثر
طلال:بجنون لدرجه أنه يهتم فيها أكثر من خواته وأمه وأبوه يوميا يزورها إذا ماشافها يحس يومه ناقص يحبها بشكل ماتتخيليه لو تقول له ارم نفسك بالنار رمى نفسه بدون أدنى تفكير
غاليه وهي تطالعه باستغراب:فيه حب كذا في هالزمن
هز طلال رأسه بالإيجاب
غاليه:طيب هي حلوه
طلال ؤهو يطالع ملامحها بسرحان:بعيونه ملاك *غاليه*"بيضاء شعرها طويل وكثيف لكن خشن يضبط مع السشوار عيونها صغار عدستها بنيه أنفها عادي فمها صغير ومنفوخ وجهها بيضاوي ومنفوخ رقبتها طويله عندها عظمتين تحت رقبتها مجننه طلال ودوبا شوي كان الوصف العام لها عاديه بس بالنسبة لطلال كانت ملاك"
غاليه:طيب يصارحها بحبه
طلال:ممكن ترفضه وبكذا بتهتز علاقته فيها
غاليه:اللي الله كاتبه راح يصير
دخلو مهإ وقمر وهم يتمايلون من الضحك
مهإ:مرحبااااااااااا
طلال:أهلين
قمر بقرف:خالو ايش هذا"قالتها وهي تأشر على ذراعه"
مهإ بشهقه:أول مره أشوف حرقك "الحرق عليه جلد ميت بالؤن الوردي وبدا يتقشر ويترك تحته جلد بالوردي
قامت غاليه وجلست على طرف الطاوله قدام طلال
طلال بابتسامة:لو شفتوه من قبل كان انخرعتو
غاليه بحزن وهي تتحسس حرقه :ي ليته فيني ولا فيك
طلال بانفعال:بسم الله عليك غاليه لا تقولين هالكلام
مهإ بحزن:ي قلبي عليك وألله ماتستأهل ي طلول
قمر تأشر على غاليه:تبتي "تبكي"
مها:هيهيه علينا إنتي وهالدموع
طلال ؤهو يضحك ويمسح دموعها:ولا وحده في خواتي ضعيفه كثرك
غاليه وهي تمسح دموعها وتضحك :انت السبب
طلال:في هذي صدقتي دلعتك لين خربتك
مهإ:المهم طلول يعورك
طلال:لا
غاليه:خلني أبعد الجلد الميت عنه
طلال:ئلأ جيبي أدواتك وأبدي دكتوره غلا
مهإ بضحكه:مأودك أوصف لك دواء
طلال:اووووه الصيدليه هنا بعد
مهإ تطالعه بجمود:ي دوب صيدلانيه مؤ صيدليه

¤يتبع¤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:31 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...2...


*في بيروت* 4 العصر
جالسه رهف وناصر في مقهى رهف بعباتها وحجابها كامل وناصر ببنطلون جينز ازرق وتيشيرت أبيض وجاكيت أسود مفتوح من قدام
مرت من قدامهم وحده بتنوره لفوق الركبه وبلوزه علاق والظهر مفتوح
ناصر ؤهو يخزها:شوفي شوفي الأجسام اللي مؤ جسمك "يكلم رهف "
رهف بقهر:عاجبتك هالرخيصه
ناصر يطالعها باستهزاء:ؤش دراك أنها رخيصه يمكن أنها شريفه
رهف:مالي دخل بشرفها بس دامها متفصخه كذا معناتها أنها رخيصه ولا ماكان سمحت لكل من هب ودب يشوف جسمها
ناصر بمغأيضه:الله وهبها الجمال ليش تخفيه
رهف:ي عسئ النار تحرق ضلوعها و ضلوعك
ناصر:على تراب ي قليلة الحياء
رهف تصر على أسنانها:نويصر أبلع لسانك
ناصر ؤهو يخز البنات:شغلي معك بالفندق اللحين مشغول بهالزين ماتستأهلين أضيع وقتي معك
رهف:عساه يضيع عمرك كله
ناصر ؤهو ينزل الكوفي:شوفي شوفي الجمال والاجسام ماهي بمثل جسمك "رهف نحيفه لكن معالم الأنوثه كلها بجسمها"
رهف:دامهم عاجبينك وراء مأخذيت لك وحدة منهم
ناصر:وألله ودي بس الوالد مايرضى
رهف:كذا يعني
ناصر ؤهو يطالع قدامه:إيه كذا ولا من زين وجهك عشان أخذك
رهف وهي تغلي:أصلا انت ماتستأهل حتى ظفر مني بس حسبي الله على النصيب "وأخذت شنطتها ؤطلعت وناصر جلس يشرب الكوفي ؤهو مستمتع بجمال الطبيعه وجمال البنات"






*بيت أبو فارس* 6 المغرب
لبست ياسمين بلوزه بالأبيض فيها رسومات خفيفه بالبرتقالي والاخضر وتنوره بالؤن الأصفر المائل للبني طالعه على البلوزه ومعاها حزام بالبني الداكن
حطت كحل وغلوس نعمت شعرها و سوته كيرلي خفيف من تحت وفرقته من النص تنفست بعمق ونزلت تحت شافت شهد واقفه بتنوره حمراء وبدي أبيض وجاكيت جينز ازرق

شهد بهمس:لا تروحي الصاله تعالي للمطبخ
مشت ياسمين معاها بانقياد
مدت لها شهد صينيه العصير:خذي
ياسمين باستغراب شنؤ
شهد:يبي يشوفك
ياسمين بشهقه:اللحين
شهد:لا بكره إيه اللحين
ياسمين بخوف:لا شهود مابي
شهد:مؤ على كيفك هو ؤابوي ينتظرون ئلأ روحي
ياسمين وهي تهز رأسها بإلنفي:مابي مابي الله يخليك
شهد بنرفزه:ياسمين إنتي مؤ بزر ئلأ روحي ولا تنرفزيني
أخذت ياسمين نفس عميق و شالت الصينيه ؤطلعت وقفت قدام باب المجلس بتوتر وتردد تمنت يكون أحد إخوانها معاها بس ماتقدر تكلمهم أو تطلب منهم شيء بعد فعلتهم
:ئلأ ياسمين دخلي
شهقت ياسمين وهي تلتفت وشافت فارس:من اللي قال لك
فارس:شهد
ياسمين:.........
فتح فارس الباب والتفت رعد من أبو فارس للباب
عضت ياسمين شفتها بقهر
دخل فارس ودخلت ياسمين وراه
فأرس:السلام عليكم
أبو فارس+رعد:وعليكم السلام
راح فارس وجلس على قنفه قبال أبوه
ياسمين بهمس:السلام
الكل:وعليكم السلام
مشت ياسمين بتوتر ورجفه وضيفت رعد
أخذ رعد العصير ؤهو يلاحظ رجفة يدينها
ضيفت ياسمين أبوها وجلست جنبه وهي تحس عيون رعد تأكلها
رعد ؤهو يطالع ياسمين اللي منزله رأسها:أخبارك ياسمين
ياسمين بخوف ورجفه قالت بهمس:تمام
سكت رعد ؤهو يسترق النظر لها"اللحين أنا طلبت نظرة شرعيه على الفاضي ووجهها ماشفته مدري ؤش الفائده"
فارس:ماقلت لي ي رعد ؤش تشتغل
رعد ؤهو يلتفت لفارس:تاجر ذهب ومجوهرات
فارس"شكلك بياع في محل ذهب ؤتكذب علينا"
أبو فارس:فارس قوم صب القهوه
قام فارس وأخذ الدله والفناجئن:ياسمين خلاص ادخلي البيت
رعد"قصو لسانك مابعد شفتها عشان تدخل"
قامت ياسمين بسرعه ؤمشت بهدوء وهي ودها تطير طلعت وسكرت الباب وتسندت على الجدار وهي تتنفس بسرعه وكأنها طالعه من سباق



*بيت أم صالح* 7 الليل
*غرفة غاليه*
كانت تدور حول نفسها بفرحه ووقفت وهي تضم يدينها لصدرها:الحمدلله ي ربي الحمدلله صار اللي أبيه
مهإ باستغراب:فرحانه بشنو لهدرحة ميته عليه
جلست غاليه جنب مهإ على طرف السرير:لا ي خبله أصلا مابيها بس أبي أشوف وجهه هالوه بكره إبيها تعرف أن جمالها اللي متكبره به ولا شيء
مهإ:ؤش بيوديك لها بكره
غاليه:مؤ بكره حفلتها لأنها خلصت الأربعين
مهإ وهي تتذكر:أها
غاليه وهي ترمي نفسها على السرير:ي وناستي بيحترق قلبها
مهإ:تدرين انك سخيفه
غاليه بضحك هستيري:سخيفه وسامجه ومالي داعي المهم اقهرها
مهإ:وألله حرام
غاليه مؤ قادره توقف ضحك:حرمت عيشتك إنتي وهي




*شقه ناصر ورهف*10 الليل
رجع ناصر شاف رهف جالسه ببنطلون أسود جلد وبلوزه نص كم بالؤن الأحمر الدمي وتهز برجلها على الأرض
ناصر ؤهو يميل جسمه على الجدار:شفيك
رهف وهي توقف بعصبيه:أبي أرجع الرياض
ناصر:مشي بوزك
رهف بعصبيه أكثر:بترجعني ؤغصب عنك
ناصر:أقصري لسانك قصر عمرك
رهف وهي متكفه:هي وحدة من الثنتين ي تردني اللحين للرياض ولا ترا عندي بدال إلاخ أربعه أدق على أي واحد فيهم ويجيني اللحين
مشى ناصر بهدوء لين وقف قدامها:اتصلي وقسم بالله أن أطلقك
رهف:أصلا من قال لك أني بجلس على ذمتك
ناصر:ليه مأني عاجبك
رهف:ؤش يعجبني فيك واحد كلب وخسيس وواط "قطع كلامها كف ارتسم على خدها"
ناصر ؤهو يصر على أسنانه:لا تظنين أني سأكت لك من حبك بس قسم بربي إذا ماحشمتيني أن موتك على يدي





*بيت أم صالح* 12 الليل
لا واحد ولا ميه ولا الف وثلمية ولا كل الدنيا ديه ولا ولا مليون ده حبيب القلب هو واللي ساكن قلب جو ولا غير الواد ده هو ولا ولا مليون
ياما ياما قالوا عليه طارو من سحر عينيه
قولوا قوللا قولوا عليه روحي برضو روحي فيه
ان مشي مشي انا حمشي ورا وان نسي نسي انا مش حنسا ده القلب يابا يابا ايهههههههه به مجنون
ولا واحد ولا ميه ولا الف وثلمية ولا كل الدنيا ديه ولا ولا مليون ده حبيب القلب هو واللي ساكن قلب جو ولا غير الواد ده هو ولا ولا مليون
سيبوا سيبوا قلبي معى شوقي شوقي داب في هوا عيني انا عيني ريدا يانا من حلوته يا
سيبونا بقى نفرح ونعيش كفايا بقى دانا غيرو ماليش ولا غيرو يملى عيني هيييييييييييييييييييييي مهما يكون
ولا واحد ولا ميه ولا الف وثلمية ولا كل الدنيا ديه ولا ولا مليون ده حبيب القلب هو واللي ساكن قلب جو ولا غير الواد ده هو ولا ولا مليون

لأبسه مهإ دراعه بالؤن النيلي ورافعتها شوي من عند الخصر ورابطه على خصرهأ شيله وترقص مصري وقبالها قمر ببرموده فوشي وبلوزه قطن علاق بالؤن الأزرق
وغاليه جالسه على السرير ببنطلون على الدين عنابي وبلوزه كت بيضاء ومنزله رأسها لجوالها
:من العروس
ألتفتت مهإ بسرعه لطلال وقالت وهي تفك الشيله:أهلين طلول
طلال بضحك ؤهو يجلس جنب غاليه:عادي عادي كملو
مهإ وهي تجلس على مرتبه هوائيه ؤتحط قمر بحضنها:لا خلصنا
قمر وهي تعبأنه من كثر الرقص:خالتو صيلي"صيري" مأما
مهإ بفجعه:بسم الله علي ماتزوج طويرق
طلال بضحكة:قمور وألله ولا وحده من خالأتك تتمنى تصير أمك
مهإ:أي وألله
طلال:وين ليول
مهإ:بغرفتنا
طلال ؤهو يطالع غاليه بحب:بشنو مشغول الحلو
غاليه بدون ماتطالعه:أكلم فاتن
طلال:طيب نزلي الجوال أبي أكلمك
مهإ:تبوني اطلع
طلال:لا عادي خليك
غاليه وهي تطالعه:شنؤ
طلال:قالت لك أمي عن ياسر
غاليه ببرود:إيه
طلال ؤهو يحاول يضبط أعصابه:وانتي موافقه
هزت غاليه رأسها بإلنفي وقالت ببرود:لا
طلال بفرحه:ليش
غاليه :طلال أمانه انت كنت بتوافق
طلال باندفاع:لا
غاليه:خلاص كلنا نعرف ياسر ونعرف أنه مايستاهل ليش أوافق عشان يصير فيني مثل ياسمين"ضحكت بسخريه"ولا لأني ناقصه كلام واتهامات بشرفي
أنقهر طلال لأنه يدري خواته شكثر اتهمو في شرفهم بسبب طلاق ليلى ودخول غاليه ومها الطب ماعرف ؤش يقول مايقدر يهون عليها كل اللي سواه أن حوط أكتافها وشدها له ؤهو يمسح بابهامه خدها:لأيهمونك شريفه غصب عن الكل
حوطت غاليه خصره بيدها وهي تدفن وجهها بصدره
مهإ:أحم أحم ترا نغار
طلال بضحكة فلت لسانه:يعوضك فيصل
انصدمت مهإ"شدخل فيصل"
بعدت عنه غاليه بسرعه:ؤش دخل فيصل
طلال ؤهو يعض طرف لسانه:مهإ خلاص لساني فلت ولا أقدر أرقع الموضوع
غاليه وهي تتربع بحماس:ؤش السالفه
طلال:فيصل يبي مهإ
غاليه تتخصر:ي سلام وليش تتزوج قبلي
طلال وعينه بعينه:بتتزوجين واحد يعشقك ويموت فيك
غاليه بابتسامة واسعه وحماس:من هو
طلال:لما يجئ بتعرفين من هو


*بيت أبو سعد*12 الظهر
مسوين عزيمه بمناسبه أن هاله خلصت الأربعين وكأن البيت مليان من أعمام هاله وخوالها وجيرانهم واعمأم ياسر وخواله
هاله كانت لأبسه فستان ناعم بالؤن السكري شيفون مبطن بحرير سكرئ ماعدا الأكمام واسعه وماسكه على معصمها فتحت صدرها واسعه ومن الجهه اليسار كان كله فصوص فضيه لحد نهاية الخصر وتاركه شعرها الأشقر الحرير منساب باراحيه مسويه ميك أب خفيف لكن مبرز جمالها الرباني ماكان فيه أحد من الموجودين ينافسها بالجمال خواتها جميلات بس مؤ كثرها
أم ثامر بصوت عالي تغيض أم فارس:هاله حبيبتي هذا الطقم اللي جابه لك ياسر
هاله وهي تحط يدها على عنقها:إيوا هذا هو جابه لي الصباح
دانه باشمزاز:ذهب
أم ثامر:إيه ذهب حنا مانلبس بناتنا إلا ذهب
دانه بآلامبالأه:خدامتي أخذت لها اكسسوار لما سافرت مثله بالضبط
هاله بنظرات ثقه:إلي مائطول العنب حامض عنه يقول
دانه:يالله لك الحمد من كثر الذهب عندي لو انسرق منه شيء مادريت مؤ مثل غيري لازم ينشق بطنها عشان يجيب لها زوجها ذهب
شهد:لا يكون أخذتؤه من عند رعد
أم ثامر بقرف:من رعد ذا
شهد:يؤوووه انتم للحين مادريتو هذا زوج ياسمين
نصبت ياسمين ظهرها وهي تجلس بثقه وعلى وجهه أبتسامه تغيض أم ثامر
جنان:ولد أم رعد اللي جات في العيد
شهد:وصلتي
أم ثامر بصدمه:خطب ياسمين
أم فارس:إيه خطبها وأمس شافها
أم ثامر وهي ترجع ظهرها على وراء:ؤش قال بعد ماشافها "قالته وكأنه واثقه بقبح ياسمين"
أم فارس بابتسامة تغيض أم ثامر:حدد موعد الملكه
جنان تبي تقهر ياسمين:ويع مطلق
أنوار:ؤش فيه المطلق
هاله بأسلوب حقير:حتى ياسمين مطلقه يعني يناسبون بعض
غاليه وهي تغلي:مطلق أحسن من اللي زوجته بالأربعين ويخطب
أنوار تمثل أنها ماتدري:من هالحقير
غاليه وعينها بعين هاله:ياسر "شدت على كل حرف"
هاله بصدمه:ياسر
غاليه وهي تحط رجل على رجل:مؤ مصدقه ساليه
مهإ:بس عادي ي قلبي لا تتضايقين أبوي طرده طردة آل آل آل أسكت أحسن هههههه
فاطمه بصرامه:مهإااااااااااا
غاليه بضحك:يمه ماغلطت
بدور بقهر:أشوفكم تسبونه وبنت خالتكم كانت متقطعه عليه
غاليه بصدمه:منو منو
بدور:ياسمين
شهد:تخسين إنتي ؤهو
غاليه:بنت خالتي هالياسر انفرض عليها فرض من وهي صغيره مؤ مثل اللي محد ظل بوجيهم وكل ماجأهم من سربوت أو شائب زوجوه"تقصد ياسر وخالد"
نوف:غاليه تراك عجوز عمرك 23 ولا أحد ظل بوجهك
ياسمين:خطابها لائعدون ولا يحصون بس هي ماتبي
حطت غاليه رجل على رجل وقالت وهي تعدل شعرها:يصير عمري 33 ؤانا ماتزوجت أهون من أني اتزوج واحد مؤ طائقني وراميني بكبد أخؤي






*بيت أبو جراح* 4 العصر
جالسه أم رعد تكلم على طرف السرير يقميص من البدائه إلى نهاية الخصر دانتيل بني على شكل vبعدها واسع ومريح بالؤن ألذهبي ؤابو جراح منسدح بالجهه الثانيه
أم رعد:هلا وألله أعذريني بس رقمك مؤ موجود عندي
إم ثامر:معذوره معذوره
أم رعد:أمريني ليش متصله
أم ثامر :مايامر عليك ظالم بس كنت أبي آبارك لك بخطوبة رعد
أم رعد:الله يبارك فيك
أم ثامر:شدعوه حتى ماقلتي لي هذا ؤحنا صديقات
استعربت أم رعد من كلمة صديقات"هذي بتلصق نفسها فيني بالغصب":معليش حبيبتي كل شيء صار بسرعه
أم ثامر بنفاق:وألله أني حبيتك واعتبرك أختي وعيالك عيالي
أم رعد:حبك ربك
أم ثامر:وبصراحه تمنيت لولدك أحسن من ياسمين
أم رعد بملل:ؤش فيها ياسمين
أم ثامر :ماهي ببنت
أم رعد مبققه عيونه:ؤشو
أم ثامر :اللي سمعتيه وولدي ماتركها إلا بعد ماعرف
أم رعد بدهاء:وولدك ؤش لون عرف
أم ثامر بارتباك:هي قالت له المهم خلينا منها ودوري لولدك أحسن منها
أم رعد بنفس الدهاء: تشورين علي بمنو
أم ثامر:وألله بنات الحلال واجد بس شرائك ببنتي جنان
أم رعد بسخريه:بنتك جنان أم ثامر أنا مصدعه بنام "ماعطتها مجال ترد وقفلت"
أبو جراح:من هذي
أم رعد:أم طليق ياسمين
أبو جراح:اللي خطبها رعد
أم رعد:إيه
أبو جراح:ؤش عندها
أم رعد وهي تدخل تحت الحاف:كيد النساء وألله كنت بصدقها بس لما قالت أخطب بنتها عرفت أن السالفه كلها تلفيق
أبو جراح:تحرج على بنتها ذي

...انتهى البارت...
أعتذر على التأخير بس النت فصل
لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم
دمتم بود




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:33 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... البارت السادس عشر ...

لو كان لي قلبان لعشت بواحد
وافردت قلبا في هواك يعذب
لكن لي قلبا تملكه الهوى
لا العيش يحلو له ولا الموت يقرب
كعصفوره في كف طفل يهينها
تعاني عذاب الموت والطفل يلعب
فلا الطفل ذو عقل يرق لحالها
ولا الطير مطلوق الجناحين فيذهب




*بيت أبو بند*11 الصباح
واقفه أم بندر بالمطبخ بروب مورد بالؤن البنفسجي ولازرق والاصفر
وجالسين عندها بنتها رشا بتنوره سوداء سكيني وبلوزه بالأبيض ولاسود وقبالها بتول زوجه ولدها بندر بثوب رمادي حرير ماسك على الجسم
أم بندر وهي تجلس:وين بنتك "تكلم بتول"
بتول:فوق مع بندوري
رشا:أمانه بتول مأمليتي منه
بتول:لا فديته أموت فيه
:ي عرررب فيه أحد
أم بندر باستغراب:من اللي جائنا
رشا وهي تحرك فمها وترفع أكتافها بمعنى مادري
دخل ناصر المطبخ:السلام
شهقت بتول:ناصر اطلع
ناصر بابتسامة حقيره:أخبارك
بتول وهي تغطي وجهها بكفينها:بخير بس اطلع
ناصر بنفس الابتسامة الحقيره:ماراح أكلك
قامت أمه ؤسحبته من المطبخ ولحقتها رشا




*بيت أبو فارس* 12:30
جالسه ياسمين ببيجاما بيضاء نص كم فيها من النص وجه مبتسم وبرموده مربعات أبيض واسود وبيدها رواية يوليوس قيصر (لشكسبير)
دخلت أم فارس بجلأبيه من الجوانب لونها ازرق حرير ومن النص أسود وفتحت الصدر صغيره
أم فارس وهي تجلس على السرير:وراك مانمتي
ياسمين وهي تسكر الروائه:مافيني نوم تو صحيت
أم فارس بتردد :ياسمين
ياسمين:لبيه
أم فارس:لبيتي بمكه
ياسمين:وياك
أم فارس وهي تبلع ريقها:شفتي عبير
هزت ياسمين رأسها بإلنفي
أم فارس بحزن بأين في عيونها:روحي شوفيها
ياسمين بتنهيده:يمه خليها خليها تحس بغلطتها مؤ هي رمتنا كلنا بالطوفة عشانه خلاص خليه ينفعها
طاحت دمعه من عين أم فارس حرقت قلبها قبل خدها:لما تتزوجين ويجيك عيال بتعرفين أن العيال مهما غلطو تظل أمهم تحبهم
ياسمين بتعاطف مع حال أمها:يمه حبيبتي عبير أختي واحبها وأموت فيها بس إذا رحنا لها اللحين مستحيل تتعلم
أم فارس ودموعها تنزل:صار لها يومين ماندري عنها ياسمين الله يخليك روحي شوفيها
ياسمين بتنهيده:من عيوني بس طالبتك لا تبكين
هزت أم فارس رأسها بدون ماترد
قامت ياسمين ؤطلعت رائحة لغرفة عبير دخلت وكأنت الغرفة ظلام فتحت النور واتجهت لعبير النائمه شافت عيونها مفتوحه ووجها شاحب وفيه كدمات
ياسمين تحاول تقسي قلبها:ليش ماتاكلين الأكل اللي تجيبه الخدامه
عبير وهي تلف نفسها بالحاف بقوه وترجف:مابي
ياسمين ببرود:بالطقاق إنتي اللي بتموتي مؤ أنا
ضمت عبير الحاف عليها أكثر ولا ردت
طلعت ياسمين من عندها وقلبها يتقطع أول مره تعامل عبير كذا عبير مدلله من الكل وأللحين الكل كرها "حسبي الله على إبليسك ي فارس"كان عندها يقين أن كل هذا بسبب فارس




*بيت أبو بندر"2 الظهر
جألس أبو بندر وأم بندر وبندر بصدر الصاله ورهف وناصر في قنفه على يمينهم وقبالهم رشا و بتول وبنتها بحضنها ويشربون الشاي بعد الغداء
بندر:هاه ي العريس ؤش عندك ماكملت شهر العسل
ناصر ؤهو يطالع رهف بنص عين:فيه ناس يكرهونك نفسك مؤ بس شهر العسل
تجاهلت رهف نظراته ولا ردت
بندر بضحكة استفزت رهف:تحمل اختيارك
ناصر بتنهيده:ابتلا من رب العباد وانا إخوك
صرت رهف على أسنانها وهي تكتم غيضها
أم بندر بأسلوب مستفز وهي تمثل الحب:رهف إنتي اللي كرهتي ناصر لبنان
رشا بضحكة:على هالنظرات شكلها كرهته الشام كلها
رهف"لا وألله صائرين حزب كلهم ضدي"رجعت ظهرها على وراء وقالت ببرود:يمكن هو اللي كرهني عيشتي
بتول بدلع ماصخ:لالالالا إلا ناصر مائطلع منه العيب
خزتها رهف من فوق لتحت"وقحه جالسه بهالملابس قدامه صدق قليلة تربيه*بتول لأبسه ثوب حرير لاصق على الجسم ونقاب مطلع عيونها ونص حواجبها وشيله على رأسها وبس*
رهف ببرود:بتول انشغلي بنفسك
ناصر بنفخه:إنتي مأتعرفين تكلمين
صرت رهف على أسنانها وقالت بهمس:لا ترفع صوتك علي
ناصر بصوت عالي:لا برفع صوتي ويدي بعد لين تتسنعين
رهف انفجرت ومقدرت تتحمل قالت بصوت أعلى:إذا فيك ذرة رجولة أرفع يدك ووالله أنه آخر أيامك
مسكها ناصر من زندها بقوه:ؤش بتسوين هاه ردي ؤش بتسوين
أبو بندر ؤهو يطالع كاسة الشاي اللي بيده ومبتسم على جنب:خلاص ي عيالي تعوذو من إبليس توكم عرسان
نفضت رهف يدها منه بقرف وقامت:أخاف أتعوذ من إبليس يختفي ولدك "ؤطلعت"
قام ناصر يبي يلحقها ويكسر رأسها
مسك بندر معصمه وجلسه:أجلس اللحين واذا غلطت مره ثانيه لا ترحمها
أم بندر:ناصر لا ترخي الحبل لبنت سويره
رشا بشفقه كاذبه:مسكين ي أخؤي الله ابتلاك بوحدة ماتستأهلك
ناصر ؤهو يتنفس بسرعه:إذا أهلها ماعرفو يربوها بربيها أنا
بتول تمثل أنها الملاك الطاهر:استغفر الله هي مأتعرف أن جنتها تحت رجلك
ناصر بتنهيده:إنتي تظنين أن الكل مثلك
أبو بندر:ناصر لا تسرف فيها وتسود وجهي مع أبوها
ناصر:لا ولا يهمك


*عائلة أبو بندر*
أبو بندر"مبارك" 60 سنه إنسان منافق يمثل الدين وقلبه مافيه أي ذرة دين وورث هالصفه لعياله
أم بندر "بدريه"46 شخصيتها ماتختلف كثير عن أم ثامر
إيمان 31 متزوجه ولد عمها وعندها 3 بنات
رزان 29 متزوجه واحد من أقارب أبوها وعندها بنت وولد
بندر 27 معلم متزوج بتول بنت عمته وكلهم من طينة وحده يمثلون عكس مايخفون عندهم بنت "وديم"
ناصر 25 معلم نذل ومنافق الكل منخدع فيه يظنون أن قلبه ملئ دين دائم سجادته ومصحفه والمسواك بالسياره وهذا اللي خدع الناس
رشا 21 لا تقل عن إخوانها بشي في البداية الكل ينخدع بروحها الحلوه وطيبتها بس لما يعرفونها ينخدعون بوقاحتها
أسيل 11 سنه
هيا 8 سنوات






*بيت أم صالح*4 العصر
جالسه أم صالح وهي ممدده رجولها وفاطمه تهمزها لها وعناد جألس بصدر الصاله وجنبه طلال وقمر بحضنه ومها تصب لهم القهوة
وليلى جالسه في جهه ثانيه
قمر وهي مادة بوزها:بس مأما بتدول "تقول"لا
طلال:خلاص قمر أنا وعدتك
فاطمه:ؤش تبي
طلال:ايباد
عناد:ليش ماتبين تأخذين لها حالها حال هالبزارين"يكلم ليلى"
ليلى:يتعب عيونها وهي بعدها صغيره هذا أياد اللحين مايشوف إلا بالنظاره
مهإ وهي تلتفت لها:خلاص لا تخليها تدمن عليه زي أياد
ليلى:إذا جاء عندها وألله ماتتركه
طلال:خلاص ليول حرام لا تخليه بخاطرها
ليلى:لا اخليه بخاطره مؤ ناقصه تصير عمياء
فاطمه:بسم الله عليها
طلال ؤهو يميل رأسه ومبتسم:طيب عشاني
ليلى غصب عنها ابتسمت:عشانك بس
صرخت قمر بفرحه:هــــــــــــــــــ� �ـــيــــــــــــــــــــ ـاااااااااااا
أم صالح بتعب:وجع يوجعك ي البازع تعلمتي الصياح وطولة السان من خالأتك البزع
فطس طلال ضحك ؤهو يسد فم قمر بكفه
نزلت غاليه بروب رمادي يربط من وراء من تحت الصدر يوصل للركبه وفيه من تحت دوائر صفرا ؤتمشي على جنب وشعرها مبعثر ؤتمشي ببطاء وهي مميله رأسها
مهإ تطالعها بجمود:قل أعوذ برب الفلق ؤش هالجنيه
طلال ؤهو ينهي ضحكته ألتفت وشاف غاليه قال باستغراب:غلا شفيك
جلست جنبه وهي كأنها رجل إلي بحركاتها وقبل تجلس صرخت:إاااااه
عناد بخوف:غاليه ؤش فيك
أم صالح:وجع إنتي ماتخلين الصياح
غاليه وهي شوي وتبكي:حتى لو متت هاوشتوني 24 ساعه هواش
فاطمه بخوف :غاليه حبيبتي شفيك
غاليه وهي بالموت تتكلم:رقبتي أحسها بتنكسر
طلال:بسم الله عليك من ؤشو
غاليه ودموع الدلع بدت تنزل:نمت غلط
طلال :طيب لفي وجهك للجهه الثانيه بسرعه
حاولت غاليه تلتفت بس صرخت ودموعها تزيد:إاااااااااااااااااه مأقدر
أم صالح بزمره:كلة من نومة العصر لو قمتي تصلين فرضك ماصار شيء
طلال تنرفز مائحب أحد يرفع صوته عليها مسك كفها:قومي أخذك للمستشفى
غاليه ببكاء قالت بزفره:ماااااااااابي
طلال بقهر:اللحين كل ماحد زعلك طلعتي خلقك فيني
فاطمه تنهي الموضوع:خلاص حبيبتي اللحين احط لك مرهم ؤكمادات دافيه ويروح الألم "ألتفتت لمها"روحي لغرفتي جيبي مرهم موف وجيبي من المطبخ مويه دافيه ومناديل
مهإ وهي تقوم:غلوي غلوي
غاليه:هاه
مهإ:تعورك
غاليه:بقووووووه
مهإ بضحكه:أحسن
عناد:مهإاااااا
مهإ بضحكة:ئبه وألله أمزح "ؤراحت من عندهم"
طلال:ماتقدرين تحركيها
غاليه بصوت تعبان:إيوا
حط طلال كفه على رأسها وكفه الثانيه تحت ذقنها ولف وجهها بسرعه
فتحت غاليه فمها ومن قوة الألم مأقدرت حتى تصيح وانهمرت دموعها
عناد بعصبيه:طلاأاااااااااااال
أم صالح:كسرت رقبتها
طلال ؤهو يمسح دموعها:خلاص خلاص عسئ يدي الكسر أبي أكحلها عميتها
انهمرت دموعها أكثر وهي تمسك رقبتها:كسرتها ي دفش
طلال بابتسامة براءه:أسف
باست قمر خدها:خلاص لا تبتين "تبكين"
ابتسمت غاليه من بين دموعها
مهإ وهي جائه وشائله صينيه فيه طاسة مويه ومناديل ومرهم:ؤش صار في غيابي
قامت فاطمه وأخذت المرهم منها:ي حبك للهذره
طلال ؤهو يبوس جبينها:خلاص خليني أخذك للمستشفى
فاطمه وهي تبلل المناديل:خلاص بيروح بعد شوي انت لا تكبر السالفة



*بيت أبو مرزوق*نفس الوقت
منسدحه لمار على بطنها ببرموده أسود ومن النص رمادي وتيشيرت أحمر واسع فيه رسمه بالأصفر ساق بنت لأبسه شراب
جنبها لمئ ولمياء وهم رافعين رجولهم ويحركوها بالهواء ولابسين برموده أبيض وتيشيرت أبيض واسع فيه من النص بابائ بالأسود
ولين وليان جالسين على الأرض ؤمسندين ظهورهم على السرير ولابسين بناطيل جلد بالأسود ؤبلائز لنص الفخذ ضيقه بالأبيض ساده وبيدهم شوكلاته ببلي
وجنبهم أميره لأبسه روب رمادي طوبل كمه لحد الكتف وفيه من النص ظل بنت بالأسود
وقبالهم خالتهم الهنوف جالسه على كرسي ببلوزه نص كم زرقاء وتنوره كلها كسرات رماديه طويله

الهنوف:بس مشاء الله أحسكم بسرعه حبيتوهم
ليان:لا مو حب بس عادي
أميره تطالعه بنص عين:تكلميه ساعات وعادي
لمئ:تبون الصدق أحس ريانوه طائح على وجهه
إالتفت لين باندفاع لها:اسمه ريان
الكل فقع ضحك على أنفاعالها
لمار وهي ترجع وجهه لين لقدام :خلاص لفي وجهك
الهنوف:وانتي لمور
لمار وهي تجدل شعر لين بأهمال «تتسلى:أنا ؤش فيني
الهنوف:ماحبيتيه
لمار ببرود وهي تجدل:كنت أخاف منه قبل الزواج بس بعد الزواج أممممم عادي بس ماتوقع حبيته
أميره وهي ماسكه بطنها من آلضحك:تخافين منه
الهنوف بضحكة:الله يسعدس ي لمور من ؤشو تخافين
لمار بقهر منهم:جثثثثثثثه عيونه صغار وحاااااااااده نظراته تخوف
الهنوف:طيب عادي مؤ لازم يكون شرير
لمار:إيوا بعد الملكه عرفته وخلاص عادي
لمياء بتكذيب:عرفتيه في أسبوع بس
ليان وهي تفتح كيس هيرشي:ثمانيه أيام مؤ أسبوع
لمئ:أهم شيء انك حافظه عددها
لين:طبعا بتحفظه عبالك غبيه مثلكم
الهنوف:بنات تصورتو بالملكه
لمار:لا أصلا الملكه بسيطه حيل
أميره:وجع كان عندي أمل إشوفهم
لمياء:بالزواج
الهنوف:ومتى زواجكم
لين:الصيف الجائ
الهنوف:لاااااااااا مطولين
أميره بخيبة أمل:كان خاطري أشوف رياجيلكم
ليان:ؤش بتشوفين عمالقه
الهنوف بصدمه:حلفي
ليان:وألله الأربعه كل واحد يقول الطول عندي
طالعو أميره والهنوف ببعض بنظرات مصدومه
لين:شفيكم
الهنوف وهي تبلع ريقها:عملاقه وانتم إقزام
لمار بضحكة:مؤ إقزام عاد عادي
الهنوف:أوكي إنتي وليان عادي بس المصيبه لين
لين وهي تأكل بعدم مبالأه:طائر فيني ويحبني ويعشقني
أميره بسخريه:ي راقل
لين:ؤشو
أميره بنظرات تبي تحرجها:يحبك
لين بأثبات:إيه أصلا حتى كان يقول يبي يملك علي برمضان
الهنوف بضحكة:طنجره ولقت غطاها لين مهبوله وطاحت بهذا
لين:سألو أمي أصلا حتى يخاف علي
الهنوف بجديه:بنات أقولكم شيء بدون زعل
هزو البنات روسهم بالإيجاب:بدون زعل
الهنوف بضحكة:شبلاكم قلبتو هنود وانتي "أميره"ؤش دخلك
أميره:فزعه
لمار:ها هنوفه شنؤ الموضوع
الهنوف:شوفو انتم حلوات مشاء الله بس اللي أحس زوجها جد جد بيطير فيها لين
لمئ بغيره:ليش
الهنوف:شوفي لمو إنتي ولمياء أجسامكم حلوه أنوفكم فمكم بس عيبكم الوحيد عيونكم طويله وضيقه
لمياء:بس حلوه
الهنوف:قلت لكم حلوين بس لو عيونكم واسعه كان صرتو أحلى
ليان بحماس:ؤانا
الهنوف:إنتي عيونك حلوه أنفك جسمك بس فمك خرب عليك
ليان:إيه قاهرني مدري كيف صائر
لين وهي تبوسها:أصلا توامي تجنن
ليان :ي فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتك
لمياء بحماس :ولمار
الهنوف:لمور بجد أحلى وحده فيكم كل ملامحها حلوه جسمها وجهها شعرها بس لما أحد يشوفها يضنها مغروره لمار بضحكة:إيوا كثير قالوه لي
أميره بغمزه:حتى سعود
لمار:لا مسوي نفسه ثقيل
لين:يؤوووووووه أنطمو خلاص دوري
الهنوف بضحكة:ليون إنتي جذاااااااااااااااااااابه بكل مأتعنيه الكلمه صغر جسمك ملامحك كلها صغيره شعرك قصير ولمعة عيونك هي شيء ثاني
ابتسمت لين بخجل:ريان يقول لو ماعرفك كان قلت انك لأبسه عدسات
الهنوف:قلت لك وربي بيجن فيك من شكلك واسلوبك
أميره:قسم لو أني ولد ماتزوجت غيرها
لين وهي تبعد عنها:هييييييييييييه هييييييييييييه ي الشاذه أنقلعي لأبو ذا الوجهه



*بيت أبو بندر*8 الليل
جالسه رهف بتنوره من الدانتيل الناعم مبطنه بأسود وبدي تفاحي عليه بلوزه لتحت الصدر مخرمه مثلثات
رهف:منو اللي قال لك
سعود:لمار
رهف:ي قلبي أخبارها مرررررره مشتاقه لها
سعود:رهف لا تغيرين الموضوع
رهف بضحكة:أي موضوع
سعود:متى رجعتو
رهف بتنهيده:أمس
سعود:شفيك
رهف:ولا شيء
سعود:ماعرفك أنا
رهف وهي تمسح دمعتها:أخبار أمي ؤابوي
سعود بقهر وعصيبه:قلت لك لا تغيرين الموضوع
رهف:سعود ماغيرته انت سألت متى رجعت وقلت لك
سعود:ليش ماكملتو شهر العسل
رهف:مأعجبني الجو
سعود:سوا لك شيء أجي ادفنه بأرضه
رهف:سعود حبيبي مافيني شيء أنا كذا اشتقت لسعوديه
سعود:رهف أنا مؤ غبي
رهف:بشنو
سعود:ترجعين بعد سته أيام من زواجك وبدون سبب وصار لك يومين هنا واهلك مايدرون هذا ؤش يعني
رهف بتنهيده:ي قلبي ي روحي ي حياتي صدقني مافي شيء
سعود:مأني مصدق
رهف:تبيني أحلف لك
فتح ناصر الباب ودخل بدفاشه
سعود:إيه أحلفي عشان اقنع نفسي
ناصر:سكري الجوال أبيك
رهف:سعود حبيبي أكلمك بعدين
سعود:ؤش يبي
رهف:مادري ئلأ أدق عليك بعدين
سعود:مع السلامه
رهف:مع السلامه "نزلت الجوال من أذنها وطألعته"ؤش تبي
ناصر ؤهو يمد يده:هاتي الجوال
رهف بنظرات كأنها تقول أحلف:لا وألله
ناصر بآلامبالأه:هاتي الجوال
رهف:مابعطيك
ناصر:بتجيبيه ومن فوق خشمك
رهف:ؤش تبي فيه
ناصر:أبي أشوف من تكلمين
رهف مبققه عيونها:ؤشو
ناصر وعيونه يتطائر منها الشرار:اللي سمعتيه
رهف:ليش مؤ واثق
ناصر:لا مؤ واثق وجوالك من اليوم ورائح أعرف فيه كل صغيره وكبيره واشوف من تكلمين عاد إنتي ماينوثق فيك
رهف بصدمه:ؤش اللي سويته عشان ماينوثق فيني
ناصر ؤهو ماسك زندها وملصق وجهه بوجهها:مائحتاج تسوين شيء أنا شايف بعيوني عائلتكم ؤتحررها
رهف وهي تمنع دموعها من النزول صرخت بوجهه:ؤانا شايفه فيك قلة الرجوله ؤانا أشرف منك ومن طوايفك ولا شايفني مثل #### زوجه إخوك
لف وجهها كف ارتسم على خدها
رهف وهي تصر على أسنانها:طلقني
ناصر:مأني مطلقك
رهف:لأن مانت رجال لو كنت رجال مارضيت بوحدة بلا شرف
ناصر ؤهو يشد شعرها:مؤ راضي فيك لسؤاد عيونك
رهف:أجل
ناصر:مؤ شغلك
رهف وهي تهز رأسها:ماراح تطلقني بالطيب
ناصر:مأني مطلق
رهف:مؤ مشكله بتطلق بالغصب
ناصر:منو بيجبرني
رهف وهي تشيل جوالها وتتجه للحمام:لما يصيرون قدامك راح تدري "دخلت الحمام وقفلت الباب وتسندت على الباب وهي تبكي ؤتحط يدها على فمها ماتبيه يحس بضعفه"ي ربي ليش كذا ليش يصير فيني كذا ي ربي ؤش ذنبي ابتلي فيه فوق مانا مغصوبه عليه ي ربي ريحني منه ي رب"





*بيت أبو فارس* 9:30
جالسه ياسمين في غرفتها عند الدرج وهي تدور لالبوم الصور تحس بفرحه بعد ماحدد رعد مع أبوها موعد الملكه بعد ماطلعت كل شيء بالدرج حصلت البوم كبير بالؤن العودي وفيه من النص إطار صغير فيه صوره مصغره لها وهي بحضن ياسر أخذته وجلست على السرير وهي تفتحه


هالليله أحلى ليالى العمر واجملها
هالليله حلوه بنور اللي تحليها أجمل
عروس بعين اللي يتأملها نظر كل
عين ناظرت فيها ي عيون سمي
مدامك تنظرين لها بسم الله سمي
وعين الله تحميها سمي وصلي
على خير البشر كلها في كل لفتت
هدب

تحت الابيات صورة يدها وياسر يلبسها الخاتم
قلبت بالصور وهي تشوف نظرات ياسر المليانه عشق اغلب الصور كانت بحضنه أو محوط خصرها ومقربها له القاعه الزفه الترتيبات كانت وكأنها لزواج مؤ مجرد ملكه كانت كل تصرفات ياسر تصرخ أعشقك ي ياسمين
ابتسمت ياسمين بحزن ودمعتها تسيل"كذااااااااب كذااااااااب كذااااااااااااااااااااااا اااااب" تحس أنها مقهوره منه ودها تذبحه هو راح وعاش حياته وتركها تعاني من حبه وبعده ونظرات الناس لها ومن لقب مطلقه اللي التصق فيها نزعت الصور من الألبوم ودموعها تزيد رمتها على الأرض فوق بعض وقامت بجنون وهي تدور الولاعه أخذتها و شبت في الصور "بنساك بنساك ي ياسر بنساك مثل مانسيتني بنساك ي ياسر "



*غرفة أبو وأم فارس*12 الليل
بعد ماتاكد أبو فارس من نوم زوجته قام بهدوء مثل عادته من عدة أيام فتح الباب بشويش ؤطلع مشى بهدوء لغرفة عبير دخل ؤهو مايشوف شيء من الظلام بس ساعده نور خفيف جائ من الممر مشى لسرير عبير جلس جنبها كالعادة مسح بهدوء على شعرها بدون ماتحس فيه رغم صدمته فيها إلا أنها تظل أصغر بناتها مسح على خدها وانصدم من غليانه
أبو فارس بخوف:عبير عبير
عبير:........
أبو فارس ؤهو يتلفت حوله أخذ علبة المويه ؤهو يرش وجهها:عبير عبير ي بنتي ؤش جرا لك
عبير:.......
حط أبو فارس يد من عند ظهرها ويد من تحت ركبها وشالها بصعوبه ونزل بها من الدرج


*فتح فارس باب البيت ببنطلون أسود وتيشيرت أبيض وشكله مبين عليه التعب والنوم شاف أبوه نازل ؤهو شايل عبير ووجهه أحمر *
فارس ؤهو مبقق عيونه:ئبه ؤش فيها
أبو فارس بتعب وخوف:أختك مريضه
أخذها فارس من أبوه:أنا أشيلها عنك
أبو فارس:شلتها وهي صغيره مأني عجزان فيها وهي كبيره
فارس حس بأن قلبه يعتصر ألم على حزن أبوه قال بصوت عالي:يأاااااااااااااااااا� �اااااااسمين يأااااااااااااااااااااااا اااسمين يأااااااااااااااااااااااا اااسمين
وقفت أم فارس على رأس الدرج بفزع وهي تشوف فارس شايل عبير ؤابوه قباله وعبير بيدينه
أم فارس وهي تضرب بيدها صدرها:ؤش فيها بنتي"ونزلت ركض"
فارس يهديها:مافيها شيء بس وين التبن "وصرخ"يأاااااااااااااااااا ااااااااسمين
جاتهم ياسمين ركض وهي خائفه صحت من النوم على صراخ:شفيكم ؤش صائر"وقالت بصدمه:عبير وش فيها"
فارس باستعجال:جيبي عباتها بسرعه بأخذها للمستشفى
يأسمين وهي مأزالت مصدومه ودموعها تسيل:ؤش فيها
أبو فارس برجاء:ياسمين جيبي عباتها
أم فارس:جيبي عباتي أنا بعد
ياسمين وهي رائحه ركض:طيب طيب





*بيت أبو بندر*2 الليل
فاق ناصر من النوم ولا شاف رهف جنبه
"وين طست ذي أكيد في الحمام تكلم"حاول يقوم بس تكاسل"أنام اللحين وبكره اتصرف معها بنت الكلب" عدل مخدته و رد ينام

*في الوقت نفسه*
كانت رهف مسنده ظهرها على حافه السرير و تطالع بالسقف وهي تفكر بحياتها مع ناصر ماتقدر تتحمل عيشتها معاه وبنفس الوقت ماتبي تتطلق بعد عدة أيام من زواجهأ"إاااااه ي ربي إذا تطلقت اللحين ؤانا تو رجعت من شهر العسل أكيد أول شيء بيجي في بال الناس ماعندي شرف *
دخل ريان رأسه من بين الباب والجدار ؤهو مبتسم أبتسامه مبينه كل ضروسه:العسوله ؤش تسوي
رهف وهي تعدل جلستها:أهلين ريان تعال
دخل ريان وسكر الباب:ؤش مصحيك
رهف بتنهيده: ولا شيء
ريان ؤهو يجلس جنبها ويحوط كتوفها ويقربها له:وألله مايستاهل تتضايقين عشانه
ميلت رهف رأسها على صدره:تدري ؤش اللي قاهرني
ريان وهي يرجع شعرها وراء أذنها:قولي
رهف:أنه يضربني ويشك فيني ولا يحترمني ويهيني حتى قدام أهله ولو تطلقت الكل بيقول العيب فيني ؤهو ملاك طاهر
ريان ؤهو يطالعها بصدمه:يشك فيك
طاحت دمعة رهف وهي تهز رأسها بالإيجاب:أجل ليش يضربني مؤ لأنه يشك فيني ريان يأخذ جوالي يفتشه لما شاف لي مكالمه طويله معاك انت وراكان ضربني وقال أني أكلم شباب وحاطه أسماهم باسماكم عشان محد يدري
ريان ؤهو مقهور:لأنه كلب ويظن تفكير الناس مثل تفكيره
رهف وهي تمسح دموعها:خلنا منه قولي أخبارك مع لين
ريان بابتسامة:ي قلبي ي هالين بزر بمعنى الكلمه
رهف بضحكة:تجنن وربي ي ريان بعد الزواج راح تحبها موووووووت أصلا أتحداك تحصل أحد يكرهها
ريان ؤهو حاط عيونه بعيونها:ومن قال لك أني ماحبها
رهف بضحكة:مايمدي تحبها ماصار لكم إلا كم يوم مملكين
ريان بتنهيده:رهوف أقولك سر
رهف وهي مأزالت مبتسمه:قول مع أن وجهك مؤ وجهه أسرار
ريان وعيونها فيها نظره حزن:أحبها من وهي بزر
ريان بضحك:ي رأاااااااااقل
ريان:رهف أتكلم جد كنت أحبها وأموت فيها ومن يوم تغطت عني حلفت ماتكون لغيري عديت الأيام ؤانا انتظر متى بتصير حلالي أقنعت راكان نتزوج في هالسن ؤهو كان رافض يتزوج قبل الثلاثين
كانت رهف تطالعه وهي تحس وراء هالتمهيدات شيء كبير
"كمل ريان"بالموت اقتنع مأتعبت في إقناعه بليان لأننا اتفقنا من مراهقتنا نتزوج توأم أو أخوات بس تعبت في إقناع سعود أنه يتزوج لمار سعود رافض يتزوج وحده وظيفتها فيها اختلاط وعمي مستحيل يزوج الصغار قبل لمار تعبت كثير لحد ماقتنع سعود أو بالأصح وافق عشان أحل عنه
رهف وهي مستغربه:كل هذا عشانها
هز ريان رأسه بالإيجاب ؤكمل وألحزن يملى عيونه:بس اللي كسر قلبي أنا وهي مؤ متوافقين وأخواني وخواتها متوافقين
بعدت عنه رهف بصدمه:بس تحاليلك تمام
ريان بابتسامة بارده:مزوره
رهف بشهقه:مزوره
هز ريان رأسه بالإيجاب:حلفت ماياخذها غيري
رهف تحاول تفهمه:بس ي ريان مؤ نصيبك مؤ نصيبك يعني مهما سويت ماراح تأأخذها دامها مؤ نصيبك
ريان :رهف يمكن أنها نصيبي وألله الهمني أزور التحاليل لأنها نصيبي
رهف وهي تسوي حركات عشوائيه:طيب واذا بكره تزوجتو بتتحملون تجلسون بدون عيال أو يجئ لكم عيال معاقين أو يجيكم ولد سليم وهي تموت
ريان باندفاع:بسم الله عليها رهف لا تفاولين عليها عسئ يومي قبل يومها
رهف:بسم الله عليك وعليها بس هذا الواقع
ريان:لا أن شاء الله بنعيش مثل أي اثنين متزوجين ويرزقنا ربي الذريه الصالحه
رهف:انت ودك تقنع نفسك بس الواقع شيء ثاني
ريان ؤهو ينفض رأسه:المهم هالموضوع سر بيننا
هزت رهف رأسها بالإيجاب"ي قلبي ي أخؤي ؤش بتسوئ بكره لا تزوجتها وانحرمتو من العيال ولين بتتقبل هالموضوع ولا بتجرحك إاااااه ي ريان انت الوحيد اللي الحزن مايناسبك "


¤يتبع¤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:34 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...2...




*بيت أبو فارس*4 الفجر
وقفت عبير قدام باب البيت وهي متسنده على ياسمين وأم فارس شايله الأدويه وتطق الجرس
أبو فارس ؤهو واقف عند السياره:أم فارس انتبهو عليها وسوي لها شيء تأكله
أم فارس وهي تلتفت له:وين بتروح
أبو فارس:للمسجد
فارس:تبون أجيب لها شيء من الصيدليه
أم فارس لا مائحتاج
فتح وليد الباب ؤهو يسكر إزارير ثوبه وقال بتفاجاء:من وين جائن
ياسمين:ؤخر خلنا ندخل اللحين
وليد بصدمه:ؤش فيها عبير
ياسمين بضحكة سخريه:الله يسلم عقالك" وبعدته عنها وهي تدخل ؤمسنده عبير"
وليد ؤهو يطالع أمه:يمه ؤش فيها
أم فارس بحزن:جاتها حمى ونقص تغذية
وقف وليد بشرود ؤهو يحس أنه السبب بس هي تستأهل
أم فارس وهي تدخل:روح يمه للمسجد لا تطوفك الصلاه "ودخلت"
*غرفه عبير*
سدحتها ياسمين على السرير وغطتها وهي كأنها جثه هم اللي يتحكمون فيها
أم فارس من عند الباب:للحين تعبأنه
هزت ياسمين رأسها بالإيجاب:وبقوه حتى مؤ قادره توقف لحالها
أم فارس وعيونها تمتلئ دموع:ياسمين خليك معها اليوم لا تداومين
ياسمين:أكيد أصلا من غير ماتقولين لي
أم فارس بتنهيده:أنا بنزل للمطبخ أسوي لها شيء تأكله واعطيها دواها
ياسمين:لا يمه إنتي صلي ونامي أنا بسويها
أم فارس:الله يرضى عليك




*بيت أبو بندر*8 الصباح
نزل بندر بثوبه الأبيض ؤهو ماسك بيده شماغه وعقاله ويعدل طاقيته:صباح الخير
كانو أهله كلهم جالسين يفطرون
الكل:صباح النور
بندر:تعال إفطر
سحب ناصر الكرسي ؤجلس وبدا يفطر
أسيل:ناصر وين رهف
بقق ناصر عيونه والقمه بفمه
أم بندر:بسم الله عليك ؤش فيك
بلع ناصر القمه بصعوبه:مؤ في المطبخ
بتول:لا محد شافها اليوم
قام ناصر ورمى الكرسي بقوه:ويــــــــــــــــــ� �ــــنــــــــــــهــــــ ــــــا الكلبه
أم بندر:ناصر اهدأ
طلع ناصر الدرج ركض ؤهو يصرخ:رهــــــــــــــــــ� �ـــــف
أبو بندر:بتجي ولدي بلاوي من تحت رأسها قلت لك ذولا الناس مؤ من ثوبنا ذولا بناتهم #### "يكلم أم بندر"
أم بندر بعصبيه:لا تحطها برأسي أنا ؤش دراني أنا بتطلع من بيت زوجها مع رجال غريب أنا ظنيت أنهم #### في ملابسهم ؤطلعاتهم وبس
رشا:وألله أنا لو من ناصر إذبحها أصلا قليلة حياء
نزل ناصر ؤهو معصب وحاط الجوال على إذنه:رددددددددددددي ي ####

*بيت أبو زياد*
رهف جالسه على الكمودينه بين سرير ريان وراكان ببنطلون فوشي استرتش وبلوزه كت بالؤن التفاحي
وسعود منسدح بالعرض على سرير راكان وريان يتعدل عند التسريحه وراكان بدورة المياه
رهف بتنهيده:إاااااه ي زينكم وربي الجلسه معاكم ترد الروح مؤ مثل بيتهم أحس كله جنون وشياطين
ريان ؤهو يغني:لالالا لا تقارني بغيري
سعود:ي شين الصوت
رهف بضحكة:انشهد
ريان ؤهو يربط الكرفته:مشكلكم مؤ مقدرين النعمه
طلع راكان ؤهو ينفض يدينه:سعود تعال انشف يديني فيك
سعود:أنقلع بس
رن جوال رهف
سعود:من
رهف بقرف:التبن
سعود:هاتي هاتي
مدت رهف الجوال له
سعود:ألو
ناصر بصراخ:ويـــــــــــــــــ� �ـــــــنــــــــــــــــ ــــك ي #### "قذفها بأبشع كلمه"
سعود وجنون الأرض تجتمع فيه من بشاعة الكلمه:أنــــــــــــــــ� �ـــــــــطــــــــــــــ ـــــــم ي نــــــــــــــــــــــــ ــــــذل
ناصر بصراخ:وينها
سعود:توك تفقدها ي الكلب لو انك رجال كان حافظت عليها
ناصر:ؤانا ؤش درأني أنها فلاتنه ولا تنثبر
سعود:لو لقت رجال يحافظ عليها ويصونها ماطلعت من بيته
دخلت أم زياد على صراخه وقالت بصدمه:رهف
قام سعود ؤطلع
رهف:إيه يمه شفيك مصدومه
أم زياد بصدمه:متى جئتي
رهف: جئت البارحه الساعة 12
أم زياد وهي تجلس:خير ؤش صائر ومن آللي جابك
راكان:أنا وريان
أم زياد باستغراب:ليش ؤش صائر
رهف ودموعها بدت تنزل:مابيه مابيه





*بيت أبو يوسف* 5 العصر
واقفه أم يوسف في غرفتها بجلأبيه من الحرير الأحمر وعليه شيفون بني
قالت وهي تربط شريطه على الخصر:رنيم بس فجرتي رأسي بهالسطام
رنيم وهي مقابله أمها يبنطلون جينز كحلي وبدي أسود عليه جاكيت أبيض:أبيييييييييييييييييه
أم يوسف مبققه عيونها:لعنبوك استحي استحي
رنيم وهي تتكتف:الحياء مايوكل عيش
أم يوسف بتنهيده:رنيم هالشائب العائب لو تموتين مأخليتك تأخذيه
رنيم بعناد:بس أنا أحبببببببببببببببببببه
أم يوسف بعصبيه:حبك مئة جني إنتي ؤهو ي قليلة الحياء
رنيم ودموعها تملى عيونها قالت برجاء:يمه تكفين لا تحرميني منه يمه وربي مائضرني بشي إنتي مؤ شايفه كيف يعامل أمه
أم يوسف وهي تتخصر:ودراستك سطاموه مستحيل يروح معك بريطانيا 4 سنين
رنيم بتردد:كنسلت موضوع بريطانيا
أم يوسف مبققه عيونه وبعد عدة ثواني ابتسمت بسخريه:هه وتبيني أوافق "ؤطلعت"
لحقتها رنيم:يمه أمانه وافقي خلاص أنا مابي أدرس ي ناس بكيفي أنا حره
وصلت أم يوسف آخر درجه والتفتت لها بصرخه:لما أموت قولي أنا حره
رنيم وهي تضرب برجلها الأرض:إذا ماتزوجته وألله ماتزوج غيره
رعد ؤهو جألس بألصاله:بازع بنتك ي خاله
أم يوسف وهي تجلس:أهلين رعد وين أمك وخواتك
رعد:بيجو مع سليطين
جلست رنيم بعصبيه وهي تهز رجلها على الأراض
يوسف:تدرين ي رنيم لو أن بوجهك ذرة حياء كان وقفت معاك
رنيم بعصبيه:أوقف مع نفسك وتزوج
يوسف بتنهيده:اللي إبيها راحت "كان يبي يقهر رعد وبس"
رنيم بقهر :تطلقت
أم يوسف بصدمه:منو
رنيم:رهف
طالعها رعد بصدمه وبعدها نزل رأسه ؤهو مبتسم على جنب
يوسف بعدم تصديق:كذابه تؤها تزوجت
رنيم:وأللحين تطلقت
يوسف بضحكة:أجل بأخذها







*بيت أبو ثامر* 8 الليل
جألس أبو ثامر في الصاله وياسر جنبه من الجهه الثانيه ببنطلون جينز كحلي وبلوزه مقلمه ابيض وازرق
أبو ثامر بعصبيه:انت مأكفاك أنه طردك وهانك
ياسر يحاول يضبط أعصابه:طردني لأنك مارحت معي
أبو ثامر:من زين علومك ولا فعايلك أروح معك
ياسر بعصبيه:ؤش علومي كل ذا عشاني طلقت مأني بأول ولا آخر واحد طلق
أبو ثامر:دامك مانت بكفو للبنت اللي إعطاك ياها أبوها وهي مولوده فأمنت بكفو تأخذ غيرها
ياسر:لا بأخذها ماهو بانا اللي يطردني كلب مثل عناد
أبو ثامر بعصبيه:أحشم نفسك ي ولد
مرت من عندهم هاله وبيدها الحليب لبنتها
ياسر بعصبيه:وانتي قاعده تمخطرين عندي روحي سكتي العله بنتك
أبو ثامر:تراها بنتك مثل ماهي بنتها
ياسر:يوم نحس اللي تزوجتها فيها وأللي جابت لي هالعلتين فوق ماهي عله "وأخذ جواله ومفتاح سيارته ؤطلع"
أبو ثامر بتنهيده:عسئ ربي يهديه"ألتفت لهاله"أصبري ي بنتي وألله بيهديه
تنهدت هاله بألم:ماعليك ي عمي أنا تعودت عليه ئلأ عن إذنك بروح لبنتي
أبو ثامر:عسئ ربي يهديه عسئ ربي يهديه







*بيت أبو زياد*8 الليل
جالسه رهف ببيجاما زهريه وبنطلون رمادي واسع وقبالها أمها بروب مقلم رمادي وأبيض
أم زياد:رهف إذا تطلقي ؤش يسد فم الناس
رهف:يمه ماهموني
أم زياد:ي بنتي أصبري ؤشوي شوي يتغير
رهف:ؤش يغيره ي يمه يمه العائلة كلها مثل بعض
أم زياد:رهف حبيبتي كلنا في بداية زواجنا تعبنا مافي رجال مافي عيب البنت لازم تصبر وتتحمل وبعد فتره خلاص بتمشي أمورك معاه
رهف:يمه ماعندي مشكله بأصبر على أخلاقه الزفت ؤتمثيله واهانته بس مستحيل أصبر على شكه فيني
أم زياد:أي تمثيل
رهف بضحكة سخريه:يمثل أنه مطوع الله يأخذه وربي شوهه صورة المطاوعه هو واشكاله
أم زياد باستغراب:أبوك يمدح دينه
ضحكت رهف بسخريه:أي دين تكلمون عنه وربي لما كنا بلبنان ماشفته حتى يصلي واذا جئنا هنا صلى ريا
دخل زياد بطوله الفارع ؤهو لأبس ثوب أبيض وشماغ أحمر متعصب به
زياد ؤهو يجلس:رهف
رهف وهي تلف له :هلا
زياد:شوفي تبين ترجعين معاه إنتي حره واذا ماتبينه وراسك محد يجبرك عليه وبكره توصلك ورقة طلاقك
أم زياد باندفاع:لا بترجع
زياد:يمه تكفون خلوها تقرر زوجتؤها بدون ماتاخذون رأيها ؤشوفو النتيجة
رهف بتنهيده:برجع بس بشروط
زياد بهدوء:شنؤ
رهف:أبي بيت لحالي أهله لو أموت مارجعت معاهم ؤهو بالطقاق يشتري يبني يستأجر مؤ هامني
زياد:والثاني
رهف:يحترمني مثل ماحترمه يحترمني مؤ يجلس يسب ويهين قدام أهله
زياد:وبعده
رهف:ماله دخل بخصوصياتي ويخلي بباله أني أشرف منه ومن أهله واذا مؤ واثق بشرفي محد جبره علي
زياد:فيه شيء ثاني
رهف:لا
زياد:أجل ي قلبي قومي خذي أغراضك ؤهو ينتظرك واسمعي ي رهف لو في يوم جرحك ولو بشي بسيط لا يردك إلا لسانك
رهف بحب صادق:الله لا يحرمني منك
زياد بابتسامة:ولا منك




*بيت أبو لمار* 4 العصر
جألس ريان ببنطلون أسود وتيشيرت ابيض واسود وبحضنه لين ببرموده ذهبي وبدي أسود عليها جاكيت صغير أسود نص كم
لين وهي منزله رأسها وتفرك يدينها بتوتر:طيب متى رجعت رهف
ريان بتفكير:مؤ أمس إظن أول أمس واليوم مسوين عزيمه لها
لين:إيوا عزمونا
ريان:بتروحون
لين:إيوا
ريان:أجل أنا بوصلك
لين:أحسك تحب رهف بقوة
ريان بابتسامة:أحس رهف توامي مؤ بس أختي
لين:إيوا أحس تحبوها أكثر من أنوار
ريان بابتسامة:إيوا فديت اللي تسولف
نزلت لين رأسها بخجل"ي طولة لساني"
ريان:ليون
لين بخجل:هلا
ريان:طالعيني
لين:.......
ريان بابتسامة:ئلأ طالعيني
لين وهي ترجع شعرها لوراء:طيب غمض
ريان بضحكة:غمضت
رفعت لين رأسها وشافته يطالعها ونزلته بسرعه:ي دوب تخلف الوعد
ضحك ريان ؤهو يضمها بقوه:تدرين ؤش أكثر شيء ذابحني فيك
لين وهي تحس بمشاعر غريبه من احتضانه:شنؤ
ريان ؤهو يحط ذقنه على كتفها وظهرها لاصق بصدره:صغر حجمك ولمعة عيونك
لين بقهر:قصدك كأني بزر
ريان ؤهو يبوس خدها:لا مؤ بزر منو قاله إنتي أجمل مأخلق ربي
لين:عن العياره
ضمها ريان أكثر:وألله وألله وألله أشوفك أجمل وحده بالكون
لين:بشنو
ريان:كلك على بعضك عسل واكثر شيء عيونك حتى قلت لك لو أني ماعرفك من الطفولة كان قلت انك لأبسه عدسات
لين بضحكة:وانت أحسك لأبس كعب
قهقه ريان من قلب:إيوا إيوا سولفي واتركي الحياء شويه نزلت لين رأسها بحياء وكأنها انتبهت لنفسها
ريان بخيبه أمل:لاااااااااااااااااااا� �ااا عادي عادي ليون سولفي وتريقي مؤ تخليني كذا كأني راديو لق لق لق وانتي شائب يتسمع
قهقهت لين على توصيفه"ي ربي مجنون"
ريان:ليونتي
لين بخجل:هلا
لفها ريان له وحوط وجهها بكفينه:طالعيني
طالعته لين بخجل :ريان لا تطالع بعيوني
ريان بتنهيده وهيأم:لين
لين وهي ترجع شعرها بتوتر:هلا
ريان بهيأم:إحبك
بققت لين عيونها وماعرفت ؤش ترد
ضحك ريان ؤهو يضمها :وألله إحبك
دفنت لين رأسها بصدره وهي تحس بأنها بدت تحبه في فتره قصيره صارت تحبه وتشتاق له مدت يدينها بخجل وحضنته
اتسعت ابتسامة ريان لما حس بيدينها وضمها أكثر لصدره بكل قوه وكأنه يدخلها لداخله





*سيارة راكان* 6 المغرب
راكان كان يسوق بيد ومشبك يده الثانيه بيد ليان
راكان بتنهيده:اشتقت لك
ليان بخجل:تشتاق لك العافيه
راكان:ليون
ليان:هلا
راكان:ماتوقعت إحبك بهالسرعه
حست ليان بخجل و ان الأكسجين يخف
بأس راكان كفها برقه:وخالقي حبيتك في هالفتره القصيره
ليان"ؤانا حبيتك أكثر":.......
راكان بضحكة : خجوله حبيبتي
ليان وهي تعدل نقابها:لا بس
راكان بابتسامة:بس شنؤ
ليان بخجل:خلاص لا تطالعني
راكان بعناد:وألله عاد زوجتي ؤانا حر
ليان وهي تحس بتموت من نظراته:رأااااااااااكااااا� �اااان
راكان بضحكة:خلاص خلاص رحمتك المهم تري بديت بناية البيت
ليان باهتمام:أي بيت
راكان بابتسامة ؤهو يطالع قدام:هو مؤ بيت بيت تقدرين تقولين شقه بس جنب بيت أبوي
ليان:يعني بنفس الحوش
راكان:إيوا اللحين بتكون شقه بسيطه وبكره بس يجئ لنا عيال أسوي دور ثاني
استحت ليان من طارئ العيال وماحبت تبين له عشان مائحرجها زود:ولين
راكان بضحكة:إذا ماتقدرين تستغنين عنها أنا وتومي بعد مانستغني عن بعض"ألتفت لها"بتكون شقتنا جنب شقتهم
ابتسمت ليان وماعلقت
راكان:ليونتي
ليان:هلا
راكان:لما تنتهي الحفله أنا اللي بوصلك للبيت
ليان:ليش
راكان:بصراحه استحي من عمي أجي كل شوي للبيت واليوم جات فرصه خلنا نستغلها
ليان بضحكة:مؤ زي إخوك النشبه
راكان بتنهيده:خرب علي صرت استحي أجيكم ؤهو كل يوم متنقع في بيتكم
ليان بضحكة:من أول مأخطب ؤهو يوميا في بيتنا






*بيت أبو بندر*9 الليل
جهزو أهل ناصر حفله على مستوى لرهف التجهيزات كانت على أكمل وجهه الدي جي الضيافة القهوجيات المستأجرات البوفيه رهف كانت لابسه فستان تل من بدائه الصدر تعطيه فصوص بشكل كامل لحد الركبه وبعدها وقف الفصوص وصار الفستان منفوش من أقمشة التل فوق بعض
كانو أقارب رهف كلهم موجودين واقارب ناصر وبعض الجيران والمعارف

*عند البوفيه*
غاليه وهي تحط من التبوله:يسمونه شفتي العجوز اللي جالسه قدامنا
ياسمين:إيوا ؤش فيها
غاليه:من يوم جئنا وهي تخزني
قهقهت ياسمين وهي تأخذ كبه:يمكن تبي تخطبك المهم تبين كبه
غاليه:لا مسويه دائت
ياسمين وهي تأكلها:خبله جسمك يجنن مربربه
غاليه :مؤ عاجبني
ياسمين:طيب تعالي نجلس
غاليه وهي تمشي معها:مابي ي ختي أحس أن فيني شيء وهي تخزني
ياسمين بضحكة:لالا معليك تبيك لولدها تري العجائز يحبون المربربه وأللي شعرها طويل
ياسمين:تعالي أجلسي يمكن يطلع ولدها صاروخ
مشت معاها غاليه وجلسو مع أنوار ودانه ورهف ومها
غاليه وهي حاطه يدها على فمها وتهمس:أبي أفهم ليش تخز
ياسمين:قلت لك تبي تخطبك
رهف بحماس ؤش السالفه
غاليه برجاء:رهوف من هالعجوز
رهف:هذي أم مشهور نظراتها صح تخوف بس وربي عسل عسل
دانه:ؤش تقرب لزوجك
رهف:ولا شيء جارتنا
غاليه بابتسامة واسعه:ولدها متزوج
رهف:لا ماظن أو أنا زوجته مؤ هنا ترو ماعرفها عدل
مهإ:طيب صاروخ يستأهل أتميلح عندها
غمزت لها غاليه:نسيتي
بققت مهإ عيونها فيها بمعنى انطمئ
أنوار:ؤش عندكم
مهإ تغير الموضوع:وين حريم إخوانك
أم مشهور:رهف ي بنتي
ألتفتت لها رهف بابتسامة:سمي
أم مشهور:سم الله عدوك هذي أختك"قالتها وهي تأشر على غاليه"
غاليه بابتسامة:لا أنا بنت عمتها
أم مشهور:مشاء الله ؤش اسمك ي بنتي
غاليه بنفس الابتسامة:غاليه
تغيرت ملامح أم مشهور وقالت:كم عمرك
غاليه باستغراب من ملامحها:23
أم مشهور:ؤش اسم أمك ؤابوك
غاليه "خير ؤش عندها ذي":أمي فاطمه ؤابوي عناد
أم مشهور:إنتي جدتك موضي بنت مساعد
غاليه:إيوا تعرفينها
أم مشهور بابتسامة:إيه أعرفهم بس من سنين تركت الرياض وانطقعت علاقتي فيهم وتوني رجعت من سنتين
غاليه بفضول:ليش
أم مشهور:تزوجت ورحت معاه وبعد مأمات الله يرحمه جئت هنا حول إخواني واهلي إلا ماقلتي لي إنتي اللي سموك على خالتك
غاليه:ايوه خالتي ماتت في اليوم اللي أنولدت فيه
أم مشهور:الله يرحمها إلا وين أمك
غاليه وهي تأشر عليها:هناك اللئ لأبسه بيج
قامت أم مشهور بتثاقل
دانه بضحكة:أشوفك حطيتي عينك على ولدها
غاليه:يمكن يطلع يستأهل
مهإ وهي تطالع أمها وكيف تنقل نظراتها بين أم مشهور وغاليه وملامحها ماتبشر بخير :بنت أحس وراها مصيبه شوفو وجهه أمي كيف
ياسمين وهي تطالعها:يمكن ولدها شائب
غاليه وهي تعدل شعرها:إذا بالثلاثين ومزيون عادي بأخذه







*سيارة طلال*10 الليل
طلال يسوق ؤابوه في المقعد اللي جنبه ووراه أمه وجدته وليلى وورأهم مهإ وغاليه وقمر
غاليه وهي حاطه ذقنها على المرتبه خلف أمها:يمه من أم مشهور ذي
فاطمه بتوتر:وحده كانت جارتنا من زمان
غاليه:طيب ؤش كانت تبي
فاطمه:ولا شيء
غاليه :أجل ليش تغيرت ملامحك
صرخت فاطمه وهي تحرك يدينها:وانتي شدخلك
رجعت غاليه لوراء من الصرخه وطاحت دموعها:خلاص ماقلت شيء
عدل طلال المرأيه ؤهو يطالع أمه بنرفزه:يمه ؤش فيك عليها كل ذا عشانها سألت
فاطمه بصراخ:انت أنطم محد خربها وخلاها بكأيه غيرك
طلال:طيب دام أنا اللي خربتها لحد يرفع صوته عليها
عناد بحزم:طلاأااااااااااااأل
طلال:نعم ئبه ماقلت شيء غلط ماسوت شيء يستأهل كل الصراخ
فاطمه:وهي بتقعد بزر كل ماقلنا لها كلمة بكت
طلال:مؤ من حلالكم دموعها
فاطمه:طلال تراني أمك تكلم مثل الناس
حط طلال كل قهره في الديركسون ؤهو يمسكه بقوه
فاطمه بتنهيده"مابيها تقعد ضعيفه ي طلال الأيام الجائه ماراح تكون معاها مابيها تظل معتمده عليك غاليه يمكن تتركنا كلنا ولا تسامحنأ ولا انت وأخواتك راح تسامحوني ي رب عطني الصبر ي رب"
عناد بهدوء:جهزو شنطكم من الليله وبكره من بعد صلاة الفجر نازلين الدمام
مهإ بصدمه:ليش
عناد:بدون ليش
مهإ:وجدتي
أم صالح وهي مسنده رأسها على كفها دليل الصداع:مأني بميته عيالي حولي ؤابوكم ماشاف أهله العيد ذا عشاني
اكتفى الكل بالصمت وهم يحسون بوجود مصيبه يخفيه عناد وفاطمه وأم صالح عنهم






*بيت خالد*3 العصر
دخل خالد وشاف شهد ببيجاما ربع كم فوشيه وبنطلون واسع مقلم وردي وبيج ومن النص فيونكه فوشيه وتتحرك في الغرفه بعشوائيه وهي تفتح الدروج وتسكرها وبين عليها العصبيه ابتسم ؤهو يمشي لها"ي حلاة طولهأ أكثر شيء يجذبني"حوط خالد خصرها من وراء بعدته شهد بقوه
شهد بعصبيه وهي تلتفت له:خير خير جائ عندي روح لها روح راكض وراها
خالد منصدم :شهد شفيك
شهد تحارب دمعتها لأنها تعتبر البكي عشان الرجال إهانه:سمعت سمعت كل شيء سمعت أختك وأمك "قالت بقرف وهي تقلدهم"بدور حلوه بدور تجنن بدور صغيره بدور دلوعه وشهد عجوز صاكه آل 33 طلقها ؤش تبي فيها بدور أفضل منها "تكلمت عدل"مؤ هذا كلامهم أستاذ خالد وانت طبعا بتنفذ لأنك "بسخريه:هه الولد البار
خالد بهدوء:شهد
شهد بعصبيه:طاعون
خالد مبقق عيونه:يطعن بطنك
شهد:خالد تكفى أنقلع مابي أشوفك "واعطته ظهرها
شد خالد معصمها:شهد سمعتي نص الكلام مؤ كله
شهد وهي تتخصر وتهز قدمها على الأرض:ؤش التكمله انك بتحطها في بيت ؤانا في بيت أسمعني ي خويلد أنا شهد تفهم ؤش يعني شهد يعني لو توصل السماء ماجلست على ذمتك دقيقه وحده وعلى رأسي شريكه
خالد بعصبيه منها:خليني أتكلم
شهد:انطق ؤش عندك
خالد:ماراح اتزوج
لانت ملامح شهد وهي تطالعه:ليش
خالد بهدوء:كنت باتزوج عشان العيال بس دامك طلعتي مسحوره ؤش ذنبك اقهرك فوق قهرك
شهد وهي متندمه:خالد
ترك خالد يدها وقال بنظرات طعنت شهد:تمنيت لو انك في يوم واحد حشمتيني مثل مانا أحشمك"واعطاها ظهره يبي يطلع"
ركضت شهد وهي ترمي نفسها بحضنه:خالد أنا لساني طويل ويبي له قص ولما أعصب مادري ؤش أقول
وقف خالد ببرود ولا بادلها الاحتضان
رفعت شهد رأسها تطالعه وقالت بدلع:خالد
خالد ببرود:شهد بعدي عني بطلع
بعدت عنه شهد ؤمسكت كفه وحطتها على موقع قلبها وهي تبكي:خالد شوف قلبي كان بيوقف وانت تعاملني كذا خالد إحبك وهم يبون يبعدونك عني
خالد ببرود:اللي بيبعدني عنك تصرفاتك واسلوبك معاي ي شهد
ضمته شهد بقوه وهي تبكي:خالد لا تجيب طارئ الفراق
ظل خالد على حاله
ضمته شهد أقوى ودموعها تغرق صدره:خالد حرام عليك حس فيني وألله إحبك
حط خالد ذقنه على كتفها ؤهو يضمها بقوه وهمس في أذنها:وألله شكلي أنا بعد مسحور مع كل اللي تسويه إلا أني مجنون فيك
بعدت عنه شهد وقالت بابتسامة وهي تتدلع:ساحرتك سحر حلال
خالد يطالعها بصدمه:وين دموعك اختفت
شهد تمثل البراءه:شربها صدرك"وبضحكه"سفنج مؤ صدر





*بيت أبو فارس* 10 الصباح
جالسه ياسمين على السرير وهي تلبس جزمتها ؤتكلم غاليه
قالت بقهر:لا غلوي يعني مابتحضرو ملكتي
غاليه بحزن:لا وألله باقي شوي ونوصل
ياسمين وهي تضرب برجلها الأراض:حبكت حبكت اليوم
غاليه:ياسمين لا تزيديني بروحي متنرفزه
ياسمين:من شنؤ
غاليه:أمي ؤابوي فيهم شيء
ياسمين:شيء مثل شنؤ
غاليه بحيرة:مادري بس فيهم شيء وقوي بعد
ياسمين:شيء يخصكم
غاليه:لا أظن أعمامي ضاغطين على أبوي ؤابوي ضغط على أمي
ياسمين:طيب وخالتي مابتحضر ملكتي
غاليه بحزن:لا بس أن شاء الله بنجي بالزواج
ياسمين:اوووووووووف
غاليه:ياسمين لا تضايقيني زود
ياسمين بهدوء الزعل:طيب حبيبتي أنا بروح اللحين للمشغل أنا وعبوره
غاليه:طيب
ياسمين:ئلأ بأي
غاليه:بأي "حطت الجوال بحضنها وهي متضائقه"
طلال بابتسامة:تبين نرجع الرياض
قهقهت غاليه:لا مؤ مشكله بنخلي فصول يملك على مهيش بسرعه ونفرح بملكتهم
طلال:وأعزمي ياسمينتك
غاليه بتنهيده:تدري وربي انت وياسمين أكثر اثنين أحبهم وكأن ودي تتزوجها
طالعها طلال بنظرات هيام:بتزوج وحده تحبيها أكثر من ياسمين
هزت غاليه رأسها بالايجاب مرات متتاليه:إيه إيه صدقتك صار لك سنين تقول بتزوج واتزوج ولا أشوفك تزوجت
طلال:انتظرها تخلص دراستها
غاليه:صدقتك ي بكأش


....انتهى البارت...
واعتذر على التأخير بس أمس أصابتني وعكه صحيه
وقراءه ممتعه أن شاء الله




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:35 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
أخباركم حبابي
أنا أعتذر أعتذر أعتذر على التأخير بس كله من النت وأللحين بنزل بارتين لعيونكم

...البارت السابع عشر ...
"بيت عناد"10 الليل
دخلا طلال بثوب أبيض بدون شماغ وشاف أمه وخواته جالسين بألصاله مشى لهم بابتسامة واسعه وعيونه مليانه فرح:مبروك رويش
ريم بخجل:الله يبارك فيك
جلس طلال جنب غاليه:يتربئ بعزكم
مهإ مبققه عيونها:من اللي قال لك أكيد غاليؤه
غصت غاليه بالحلو :كح كح كح أنا كح كح "بدت دموعها تنزل من الغصه "
طق طلال ظهرها ؤهو يضحك:حسبي الله عليك ي مهيش بهتان عيني عينك
مهإ بضحكة:تعودنا هي وكالة الأنباء
فاطمه:غاليه شربي ماء
غاليه وهي تكح ودموعها تنزل قالت بصوت مبحوح:هين وألله مأخلئك"تقصد مهإ"
ريم بضحكة مستفزه:متعوده على ضرب خلق الله محد سلم من يدك
ليلى تغير الموضوع:طلال منو قال لك
طلال:مجود أخير من أختي اللي ماقالت لي
غاليه وهي تمسح دموعها:يقالها تستحي
ريم بأسلوب ينرفز:إيه استحي أجل قالو لك غاسله وجهي بمرق
طالعتها غاليه بصدمه"اللحين أن ؤش قلت لها أعوذ بالله"
قرب طلال فمه من إذن غاليه وهمس لها:غاسلته بمرق و لبن بعد بس انت طنشيها شكلها بتتوحم فيك
قهقهت غاليه من قلب ؤطلال يسد فمها ؤهو يضحك:قسم انك فضيحه إنتي وضحكتك
ريم بنظرات قهر:ؤش يضحككم
مهإ:لا حووووول لقأفه لقأفه ذابحتك مالك دخل
طلال بضحكة:خلصتي أشيل يدي
هزت غاليه رأسها بالإيجاب
أطلقت فاطمه تنهيده عميقه
غاليه بشهقه:يمه شفيك
ابتسمت فاطمه أبتسامه مغتصبه:مافيني شيء حبيبتي
طلال:رويم إذا جاء لك ولد تسميه على اسمي مافيه اسمي على أبوي أو أبوه
ريم:أصلا أنا من زمان قائله إذا جاء لي ولد بسميه عليك
مهإ:ويييييييييييع بتبتلش فيه لازم كل عيد تجيب له عيديه
طلال:وألله ماجيب له إلا تبن امحق ولد يبي يفلس خاله
ريم بابتسامة:لا زوجه بنتك وخلاص
ابتسم طلال ؤهو يطالع الأرض:ممكن ماتحبين أمها
ريم:لا أصلا أنا اللي بختار زوجتك
طلال مبقق عيونه فيها:مععععععععععععععععععع� �ي زوجتي ؤانا اللي بختارها
غاليه وهي ترمش بعيونها:أكيد أنا اللي بختارها لك "تغيض ريم"
طلال بهيأم:لا أنا اخترتها وخلصت بس إنتي اللي لازم تقولين اتزوجها أو لا
مهإ بابتسامة واسعه:ؤانا
طلال ؤهو يخزها:شرائك تروحين تنأمين
مهإ باستغراب:ليش
طلال:لا أبد بس أظن بكره ملكتك
نزلت مهإ رأسها بخجل
صرخت غاليه:تـــــــــــــــســ� �ــــــــــتـــــــــــحـ ـــــي
ريم بنظرات حقد:بنشوفك ؤش بتسوي في زواجك
غاليه وهي تعدل شعرها بثقة:أصلا أنا مابتزوج لأن مافيه أي أحد بهالدنيا يستأهلني
ريم:وأضح لدرجة مهإ وليلى أصغر منك وتزوجو وانتي حتى خطبه مانخطبتي
طلال بقهر:لا انخطبت بس مافيه أحد كفؤ يأخذها
ريم:ليه كونداليزا رأيس ؤانا مادري
طلال:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم
غاليه بغصه وهي تحارب دموعها أخذت صحن وقامت طلول لا تروح بجيب لك سينابون من يديني
ابتسم لها طلال ولا علق
فاطمه بعد مأختفت غاليه من قدامها:ريم شفيك على أختك
ريم:ماقلت شيء بس بنتك وولدك مائبون أحد يكلمهم
كان طلال بيتكلم بس أسكته كلام أمه
فاطمة ودموعها تلمع بعينها:لا تخلون المشاكل بينكم دائم ترو بيجي لكم يوم تندمون على كل شيء بيجي يوم وتتفرقون
مهإ باستغراب:يمه شفيك
فاطمه وهي تمسح دمعتها من محجر عينها:ريم لا تحطين حيلك دائم في غاليه تري ماتستأهل تعاملونها بهالجفوه أنا شايفه فيكم كلكم غيره وكره لها والبركه في طلال ؤابوكم هم اللي فرقو بينكم
ريم بقهر وهي تلف بجلستها لأمها:يمه ؤش سالفتكم إنتي ؤابوي غاليه وغاليه وغاليه غاليه لأحد يهاوشها لحد يزعلها وووو بس أبي أفهم ؤش تفرق عنا
طلال بحزن على حالها"تفرق أنها يتيمة الأم و الأب"
فاطمة وهي تمسح دموعها:ريم مع الأيام تعرفين كل شيء بس ترو غاليه ماتستأهل هالحقد













*بيت أبو فارس* 4:30 العصر
دخلت ياسمين ببرموده استرتش أسود وبدي فوشي عليه جاكيت صغير أبيض كمه يوصل لكوع وماسكه بيدها 3 حلق
ياسمين:عبوره أي حلق البس
عبير كانت جالسه على السرير ببلوزه زيتيه وبنطلون أبيض وبيدها الائباد رفعت رأسها تطالعها:ؤش الطارئ "من بعد السالفه عبير صارت هادئه عكس قبل"
ياسمين بابتسامة:رعد بيجي
بأدلتها عبير الابتسامة:حبيتيه
ياسمين بتنهيده وهي تجلس على طرف السرير:مادري يعني هو أسلوب وخلوق وثقييييييل يعني جذاب أسلوبه يجنن وملامحه "غمزت" مليانه رجوله يشبهه سعود بس سعود اسمر وهذا أبيض"بتنهيده"بس
عبير بابتسامة:إيوا أنا أبي بس ذي بس شنؤ
ياسمين بتنهيده:خائفه خائفه أحبه ويجرحني
قربت منها عبير وهي تطالعها بحب:ياسمين أنسي ياسر وحبي رعد وتوكلي على الله إنتي مؤ استخرتي
ياسمين:إلا استخرت
عبير:طيب عيشي حياتك تجاهلي ياسر وانسيه
ضحكت ياسمين من قلب
عبير باستغراب:شفيك
ياسمين:كنت أعطي شهد نصائح وأللحين إنتي تنصحيني إذا تزوجتي منو بينصحك
عبير بضحكة:محد عشان كذا بتطلق
ياسمين:لا بسم الله عليك "مدت لها كفها"أي حلق البس
عبير وهي تطالع بتفكير:الفضي حلو
ياسمين:طيب لبسيني مابي آخرب شعري
عبير :هاتي "أخذته ولبستها"
ياسمين:ئلأ أنا بنزل وانتي نزلي شهود هنا
عبير بتنهيده:لا بجلس هنا
ياسمين:عبير خلاص إحنا نسينا وانتي أنسي مافي أحد مايغلط المهم ماتكررين الغلط
عبير:وفارس ووليد
ياسمين:ويييييييييييع دأبلين كبدي هالاثنين طنشيهم
عبير بابتسامة:طيب روحي إنتي لزوجك
ياسمين:ماراح يطول ربع ساعه وارجع واذا ماحصلتك بألصاله ذبحتك
عبير بابتسامة:طيب
قامت ياسمين وهي تحط الحلق بيد عبير:هالاثنين خذيهم مابيهم ؤطلعت
عبير بضحكة:لو ذهب ماعطيتيني



*في المجلس*
جألس رعد ببنطلون أسود وبلوزه قطن بيضاء كم طويل وجاكيت علاق أسود
مدت له ياسمين فنجان القهوة
رعد ؤهو يأخذه:نزلي الدله وتعالي جلسي جنبي مؤ مثل كل يوم تروحين نهاية المجلس
مشت ياسمين بخجل وجلست جنبه وحوط رعد أكتافها:أول مره تجلسين جنبي من بعد الملكة
ياسمين تغير الموضوع:انتظرتني كثير
تنهد رعد ؤهو ينزل الفنجان على الطاولة:لا كلموني رنيم وأبتهال لحد ماجئتي
ياسمين:إيوا نسيت انهم سافرو
رعد بضحكة:بيتنا هجد بعد مأسافرو
ضحكت ياسمين:بس وألله يجننو هبالهم ؤسوالفهم
رعد ؤهو يطالعها بطرف عين ومبتسم:وانتي مثلهم واحسن
ياسمين:أممممم رعد ممكن سؤال
رعد:أكيد
ياسمين بتردد:ليش طلقت زوجتك
رعد:........
ياسمين:اسفه إذا ضائ
قاطعها رعد:لا ياسمين لازم نعرف عن بعض كل شيء ونور طلقتها لأنها وحده سخيفه وبزر ومخها فأضي وفاهمه الزواج فله ؤطلعات وهدايا وفوق هذا كله "قال بسخريه"ماتبي تجيب عيال
ياسمين تطالعه باستغراب:ليش
رعد بقرف:ماتبي تخرب جسمها وليت من زين هالجسم جلد على عظام
ياسمين:من جدك
رعد:وألله أجل ليش تزوجتك ماتزوجتك إلا بعد ماعرفت انك واعيه وفاهمه وعقلك كبير مؤ مثلها "كمل بغمزه"وحلوه
ياسمين بتفكير:أجل حاقد على رهف لأنها تشبهها
رعد بضحكة:أنا قائل زوجتي ذكيه بس شوفي وألله مؤ حاقد على رهف بس تنرفزني
ياسمين:أها
رعد بتردد: طيب وانتي
ياسمين اللي فهمت قصده ابتسمت بألم:يقول يبي وحده أحلا
طالعها رعد باستغراب:يبي أحلا منك
ضحكت ياسمين وهي تنزل رأسها:لا تطالعني كذا
رعد بضحكة:طيب جد طلقك عشان كذا
هزت ياسمين رأسها بالإيجاب
رعد بتردد:يعني ماطلقك لأنك سلمتي نفسك له
بققت ياسمين عيونها بصدمه وقامت من جنبيه بعصبيه:ليش تزوجتني دامك تشك فيني
شدها رعد من معصمها وجلسها جنبه وقال ؤهو يصر على أسنانه:ياسمين حتى لو صار تري حلال
ياسمين وهي تنفض يدها منه:حلال ولا حرام ماصار



*بألصاله*
جالسه أم فارس بجلأبيه رصاصيه وجنبها شهد بتنوره سماويه واسعه لنص الساق وبلوزه قطن كحليه علاق وحزام بني
هزت شهد رأسها وهي زامه فمها على جنب:يعني أحمل بأدويه ي شماتة نوف وأمها فيني
أم فارس بنرفزه:هذي منشطات مؤ أدويه
شهد بضحكة سخريه:ؤش الفرق
أم فارس:الفرق أن الحرمه كل ماكبرت قلت نسبة الإنجاب واذا إنتي خائفه من شماتة نوف وأمها محد جبرك تأخذين هالمنشطات بس لأحد يجيني يتبكبك لما يتزوج خالد
شهد بقهر:يمه لا تفاولين علي
أم فارس:ؤانا عند ربي صادقه الرجال يصبر سنه سنتين بس مؤ العمر كله
شهد:والموضوع بيدي يعني
أم فارس:لا مؤ بيدك بس خذي بالأسباب

*بيت أبو ثامر*10 الليل
جالست هاله على طرف السرير بقميص بيج حرير علاق لنص الساق ؤ بيدها رضاعه بنتها وملامحها مبين عليها التعب والشحوب وهالات سوداء حول عيونها وذبلانه:تعبت تعبت تنام هذي تصحى هذي أسكت هذي وتبكي الثانيه
أنوار كانت جالسه على القنفه بعباية كتف لكن محتشمة وحاطة شيلتها على كتافها ضحكت وهي تحط جنان على كتفها ؤتمسح ظهرها:ي قلبي هم الأطفال كذا
هاله بتنهيده:بس أنا تعبت 24 ساعه يصيحون وربي من أمس إلى آلان مانمت "ضحكت بسخريه"والشيخ ياسر مايقصر
أنوار بحزن:هاله لا تزعلين مني بس إنتي رضيتي تتزوجيه وانتي تعرفين نذالته وحقارته
هاله بتنهيده:نصيبي
أنوار وهي تبوس جنان الصغيره:ي ربي تجنن أبي بنوته
ضحكت هاله بتعب:بتزوج خالتك ثامر عليك إذا جبتي بنت
أنوار:تخلخلت عظامها أنا أعرف ثموري مايسويها
هاله:أنوار أمه تعبي رأسه يتزوج لأنك إلى آلان مأحملتي بعد حمود
أنوار وهي تطالع بصدمه:كذا أجل
هاله:سمعتهم بعد الصلاه
قامت أنوار ونزلت جنان جنب هاله:مؤ مشكله أنا أعرف شغلي معاها ومع ولدها"قالتها وهي تلبس حجابها ونقابها"
هاله:ؤش بتسوين
شالت أنوار جنان:توصلك الأخبار إنتي اللحين نامي والبنات بنومهم عندي
هاله بامتنان:مشكوره ي قلبي عساني أخدمك بالإفراح
أنوار:مابيننا شكر خلي الخدامه تأخذ الحليب والبامبرز تحطها بغرفتي وتاخذ علوش بعد "عليا"
هاله:أوكي ي روحي
نزلت أنوار وشافت عمها وزوجته وعياله وجنان جالسين بألصاله راحت أنوار وجلست جنب جنان ومقابله ياسر وثامر
ياسر بقرف:وين أمها
أنوار:خير
ياسر:الخير بوجهك وين أمها عنها
أنوار:أمها تعبأنه
ياسر:مافيها إلا العافيه بس كيد النساء
أنوار"ي زين تصفيق وجهك بالجزمه"
أبو ثامر:أم محمد جيبيها أسلم عليها
قامت أنوار وحطتها بيدين عمها
أبو ثامر:بسم الله مشاء الله عسئ الله يحفظها هذي أي وحده "قالها ؤهو يلتفت لياسر"
ياسر بلامبالأه:مدري عنهم
أنوار وهي واصله معاها:هذي جنان
ثامر بابتسامة:وين الثانيه
أنوار:نائمه
ياسر:بالله هذي وحده كفؤ تصير أم وهي راميه بناتها
ثامر بنظرات وكأنه يقول لا وألله:وانت اللي كفؤ تصير أب
ياسر:ؤش ناقصها هي وبناتها أصرف عليهم وكثر الله خيري
ثامر :لا بصراحه مأقصرت
إم ثامر:وألله مأقصر ولدي يكفي أنه ماطلقها
أنوار بنفاد أعصاب:وكأن هاله اللي خلقتهم عشان تعاقبونها
أم ثامر مبققه عيونها:من متى هالحب لهاله
أنوار ببرود:من اليوم
إم ثامر بحقد:بدال ماتربين بناتها جيبي عيال وربيهم ولا زوجت ثامر
حطت أنوار رجل على رجل وببرود:إذا يبي يتزوج دربة خضر"قالتها وعينها بعينه"
أم ثامر:إيه يبي يتزوج وبخطب له سحر بنت خالته
ثامر بصدمه:أنا أبي اتزوج
أم ثامر:إيه انت
قهقهت أنوار وهي تأخذ جنان الصغيره من عمها
جنان بحقد:ؤش يضحكك
أنوار:شر البليه مائضحك














*بيت عناد*8 الليل
واقفه مهإ في المجلس بفستأن ازرق داكن إكمامه تل ومزين يقماش من بداية الصدر لحد نهائه الخصر صار استرتش وواسع شوي مفتوح من اليمين لحد الركبه مسويه شعرها كيرلي على جنب ورافعته ؤمسؤيه ميك أب ناعم فركت يدينها ببعض بتوتر وتحس دقات قلبها صارت مسموعه من كثر ماهي قويه
أم همام:مهإ حبيبتي خلاص هدي
مهإ:.........
منى بضحكة:وألله ماياكلك
يسرى وهي تضربها:خلاص مؤ ناقصتك
فاطمة وهي تعدل فستان مهإ:ئلأ حبيبتي أنا بطلع
مسكت مهإ يد أمها:لا تطلعين
فاطمه مبققه عيونها:ؤش يجلسني عمك"أبو همام" بيدخل تبين أبوك يطلقني
منى ترفع حواجبها:حتى إحنا بنطلع ؤابوك وأخوك بيجلسو شوي ويطلعون
مهإ بقهر:أنطمئ
قهقهت يسرى ومنى:وأخيرا نطقتي
قمر ببراه:خالتو أنا بجلس معات"معاك"
فاطمه وهي تمسح شعر مهإ:ئلأ حبيبتي صار لي ساعه طارده خوأتك اللحين بيطبون علينا
كان ود مهإ ترفض بس مالبيد حيله
أم فيصل وهي طالعه:عسئ الله يوفقك ويرزقك
يسرى بضحكة:تري فصول خقق انتبهي ماتقاومين وتضمينه
منى وهي ميته ضحك:تري مائحب البنت الخفيفه ؤطلعو ركض ومها مبققه عيونها فيهم
مهإ بقهر"حيوأاااااااااااناااا� �اااااااات"

*عند الرياجيل*
واقف فيصل ؤطلال وهمام بالحوش
فيصل ؤهو يعدل البشت:طلال طلال صح كذا ولا خطأ
طلال ؤهو يطالعه" كان فيصل مطلع يدينه الثنتين من البشت وماسك من عند الخصر" طلال بغباء:مدري مابعد لبسته بس شكله شكله صح
همام ؤهو مبقق عيونه:سود الله وجهك ووجهه
فيصل بقهر:ووجهك أسود
همام ؤهو يفصخ البشت ويلبس فيصل:ي حمار ي حيوان دخل يد في كم البشت واليد الثانيه طلعها
فيصل ؤهو مبتسم:الـــــــــــــــــ� �ــــلـــــــــــــــــــ ه
ابتسم همام ؤهو ينتظر دعوه حلوه من أخوه
كمل فيصل:الــــــــــــــــــ� �ـــلـــــــــــــــــــه لا يشكر لك فضل
بقق عيونه همام وقهقه طلال من قلب
طلع عناد ؤابو همام من المجلس
عناد:ئلأ ي ولدي تفضل
عدل فيصل البشت ؤهو يكتم أبتسامته
مشو أبو همام وعناد قدام وورأهم طلال وفيصل
فتح عناد باب المجلس ودخلو مشى لبنته وبأس رأسها:ألف مبروك
مهإ وهي تطالع الأرض همست وهي ترجف:الله يبارك فيك
بارك لها أبو همام ؤطلال وهي ترد عليهم بخوف وتطالع الأرض تتحاشئ نظرات فيصل وبعدها وقف فيصل قدامها ؤهو مبتسم ؤتحوط ابتسامته سكسوكه بشعر خفيف قبل جبينها برقه:ألف مبروك
مهإ وهي بتحس بتطيح من طولها:آل آل الله يبار رك فيك
عناد بحب:لا وصيك عليها ي فيصل
فيصل ياشر على عيونه:بعيوني
طلال بابتسامة ؤهو جألس وقمر بحضنه:غصب عنك
عناد ؤهو مبقق عيونه:طلااااااااااااااااا� �
أبو همام:لا ولا يهمك مهإ بعيوني ومثلها مثل بناتي
عناد:هذا العشم فيك
طلال ؤهو يبوس قمر:فيصل متضايق من وجودنا
فيصل بكذب:لا خذو راحتكم
عناد:لا ئلأ مشينا نخليكم تأخذون راحتكم
فيصل"مابغيتو"
أبو همام ؤهو طالع:لا تصيف
فيصل:لالالا 5 دقائق وجائكم "ألتفت فيصل لطلال بعد ماطلعو أبوه وعناد"مأودك تطلع انت الثاني
طلال:ودي بس مهوي مأودها
فيصل بتنهيده ملل:طليل عطني مقفاك
طلال ؤهو يطالع مهإ ويخز فيصل بطرف عين:مهوي اطلع هزت مهإ رأسها بإلنفي
طلال بابتسامة ثقه ؤهو يحرك حواجبه:شفت خواتي مايعيشون بدوني
فيصل ؤهو متنرفز:طلييييييييييييل
طلال بضحكة:خلاص خلاص لحد يموت علينا "وهمس في إذن قمر"خليك معاهم ولا تطلعين
نزل قمر من حضنه وقام وبأس خد مهإ:تامرين على شيء
مسكت مهإ يده وقالت برجاء:خلك
طلال بابتسامة:الثور ذا يبي يجلس معاك
فيصل ؤهو يحرك أسنانه على بعض بقهر:أعلمك منو الثور
ضحك طلال واتجه للباب:لك دقيقتين وبس
فيصل:أخذ قمر معك
طلال:لا خلها تعلمني بالأخبار اللي تصير بعدي"ؤطلع"
فيصل:نذل "ابتسم لقمر"قمر حبيبتي روحي لماما
هزت قمر رأسها بإلنفي:مابي
فيصل ؤهو يحاول يكون هادي:طيب بابا بالمجلس يبيك روحي شوفيه
شهقت قمر بفرحه وهي توقف:بابا
فيصل ؤهو يهز رأسه:إيوا بابا روحي له قبل يطلع
طلعت قمر ركض وتركت الباب مفتوح
تنهد فيصل ؤهو متضايق مشى لباب وقفله"انشهد انك بنت طويرق" ومها صارت ترجف
مشى اتجاهها فيصل ؤهو مبتسم ورفع ذقنها بسبابته
نزلت مهإ عيونها لتحت وفيصل يتأملها عيونها لوزيه أنفها طويل فمها مليان وعندها غمأزه بذقنها ملامحها عاديه لكن مملوحه بقوه همس لها:خائفه
مهإ وهي تفرك يدينها:شوي
فيصل ؤهو يقرب منها:ماتوقعتك قمر كذا
مهإ بخوف"ؤش عنده يقرب مني كذا"مأحست بنفسها إلا وهي بحضن فيصل














*بيت أبو بندر*1:30 الظهر
خلصت رهف الغداء وحطته على الطاولة والكل كان جألس بألصاله رهف كانت لأبسه عباية كتف خاليه من الزينه وحجاب ونقاب عكس بتول اللي كانت جالسه بثوب مخصر على جسمها والكم يوصل لكوعها ولابسه شيله ونقاب
رهف:تفضلوا "ؤراحت للمطبخ أخذت السلطة والمويه واتجهت لصاله وكأنو مجتمعين حول السفره شافت ناصر جنب بتول ومفهي بعيونها ماهتمت للموضوع لأنها ببساطه تعودت عليه حطت المويه والسلطه ؤمشت
أبو بندر:مانتي متغديه
رهف :لا عليكم بالعافيه
تبعتها رشا بنظراته لحد مأختفت من قدامهم:ليش ماتجلس معانا إذا بندر موجود
ناصر بعدم اهتمام:شدراني عنها
بتول بدلع مأصخ:واااااااائ كيف متحملة العبائه 24 ساعه
أم بندر وهي تأكل:تبي تقنعنا أنها تخاف الله
بندر بضحكة:شكل مرتك معقده الله يعينك
تنهد ناصر بتعب:خلها على الله صار لي معها 5 شهور ماشفت معاها يوم يفتح النفس
أم بندر:تزوج عليها ؤش حادك
ناصر بخبث:خلي بيتي يخلص ويصير خير
رشا:إيه صح ليش تبي تعيش لحالها مؤ عاجبها بيتنا
ناصر:ماتبي بيت فيه رجال غريب
أبو بندر:قبل تدخلها البيت دخل مرتك الجديده
ناصر:وهذا اللي بيصير
رشا بغمزه:حاط عينك على منو
ناصر بذوبان:أبي لبنانيه
بندر:وألله مانت بهين
ناصر:آفا عليك
*غرفة رهف*
منسدحه رهف بتعب على السرير ببنطلون أبيض وبلوزه بالؤن التفاح الأخضر وشعرها متوزع على المخده
فتح ناصر الباب بدفاشه ودخل:ممكن أعرف ليش ماتجلسين معانا بوجود بندر
رهف بدون ماتطالعه أو تعبره:أنا حره
ناصر بقهر:لا تمثلين دور الشريفه
رهف ببرود قاتل:طيب
ناصر:رررررررررررررهف
رهف:طاعون
ناصر وهي واصله معاه:يطعن بطنك ي قليلة الحياء
رهف اللي ماعبرته ولا حتى طالعته:قليل الحياء اللي حاط عينه على زوجة أخوه
ناصر بارتباك:ؤش قصدك
رهف بنفس البرود:اللي على رأسه بطحه يحسس عليها














*بيت أبو لمار* 11 الليل
*بالتحديد غرفة لين وليان*
متربعه لين على السرير ببرموده بنفسجي استرتش وبلوزه كت بيضاء وفارده كتبها قدامها تذاكر وجنبها ليان بنفس البس وحاضنه دبدوب وسرحانه بعيد
لين وهي تكتب:ليانوه وجع شفيك من لما راح راكان وانتي فيك بلا
ليان باندفاع وهي تلف اتجاه لين:لين
لين وهي تطالعها:خير
ليان بخجل:ريان سبق وبإسك
ابتسمت لين بخبث وهي بدت تفهم سبب شرود أختها:إيه كثير بس "غمزت"أي مكان قصدك
ليان ووجهاا يتلون همست:بفمك
قهقهت لين بصوت عالي وليان انقهرت منها
ليان بعصبيه:وججججججججججججججججج� �ع
لين وهي تحاول توقف ضحك:أول مره يجئ بيتنا وعلى طول بأسك زوجك هذا مشفوح "ودخلت نوبة ضحك من جديد"
ليان وهي واصله معاها:أما الشيخ ريان بسم الله عليه متنقع يوميا ببيتنا مادري ؤش تسون
لين وهي تنهي ضحكتها بعد جهدا جهيد:وألله يبوس جبيني أو خدي وبس مؤ مثل أخوه ألمشفوح
ليان بعدم تصديق:اقنعيني
لين بضحكة:مؤ مجبوره اقنعك بس وألله حبيبي مافي منه يجنن يهبل رومنسي ؤحنون مؤ مشفوح على طول يبوس في أماكن محجوبه
ليان بقهر تقلدها:حبيبي حبك 10 جنون إنتي ؤهو
لين تغيضها مثلت الهيام:إاااااه فديت روحه وربي أعشقه
ليان:على تبن زين مالت عليك وعليه
شالت لين جوالها بسرعه:خلاص أسكتي أسكتي حبيبي يدق"وردت بنعومه"ألو
ريان:هلا وغلا بقلب ريان وروحه
لين بخجل وهي تحط يدها على رقبتها:هلابك
ريان:وخالقي اشتقت لك اليوم كله ماشفتك
لين بخجل:إيوا
ريان:بكره متى تروحين للجامعه
لين:الساعه ثمانيه
ريان:خلأص أنا بوصلك
لين:طيب
ريان:شرائك نطلع الساعة 7 عشان يمدينا نفطر مع بعض وبعدها أؤصلك الجامعه
لين:أؤك
ريان: مع أني ماحب أكل المطاعم بس كله عشان أطول معاك
ألتفتت لين لليان اللي تخزها وهمست:أممم طيب شرائك تجي تفطر عندنا
ليان وهي تطالعها بقرف كشت عليها وهمست:مالك
اتسعت ابتسامة ريان:من يدك
لين بخجل:إيوا
ريان:بتحصليني عند الباب من بعد صلاة الفجر
لين:ههههههههه لا عاد تعال 7
ريان بتنهيده:ي حبني لك
لين وجهه يتلون:إيوا أخبارك
ريان بضحكة:للحين تستحين
لين تغير الموضوع:ؤش هالأصوات اللي عندك
ريان بتنهيده قهر من خجلها الزائد:أصوات سيارات
لين:وينك
ريان:طالع من الاستراحه للبيت
لين:أها
ريان:إيوا وقلبي ؤش تسوي
لين وهي تقلب بالأوراق:أدرس
ريان:لا تتعبين نفسك تري مافيه وضايف
قهقهت لين :على طول تقطع الأمل
ريان:شسوي تعقدت درست 6 سنين وتعبت حفظت قانون الدوله وقانون الشريعة وفي النهائه جلست سنتين بدون وظيفه وألله فكرت ادخل الجيش
لين بصدمه:الجيش
ريان:إيه
لين:ليش
ريان بلخبطه:البطاله صعبه خصوصا على الرجال
لين:طيب ريان انت حافظ المصحف
ريان:إيه الحمدلله حفطته أنا وركون وصفنا أولئ ثنؤي
لين:واااااااائ حلمي أحفظه
ريان:ي قلبي مؤ صعب القرآن أقري الوجهه مرتين خلأص حفظتيه
لين:إيوا صح بس كثير والايات متشابهة
ريان:إذا عندك عزيمه بتحفظيه
لين:وللحين مانسيته
ريان:لا كل فتره أراجع حفظي
لين:أها
ريان بابتسامة كلها حب:بعد الزواج أسوي لك جدول وأخلئك تحفظيه وبعدها نراجع حفظنا مع بعض
لين وأبتسامتها تتسع"متى يجئ هاليوم بس ونكون مع بعضنا العمر كله"















*في بريطانيا* الساعة 3 العصر
جالسين رنيم وأبتهال في أحد المقاهي بحجابهم زي ماهم بالسعودية ماعدا العبائه لأبسين بدل الرأس كتف ولكن واسعه وفضفاضه
إبتهال وهي تشرب من الكوفي وتطالع الناس:رنيم ماراح ينفعك عنادك إنتي مجبوره تدرسين وتردين بالشهادة
رنيم بقهر:مؤ هذي الدراسه اللي منعوني من سطام عشانها خلأص أنا حيوانه إذا نجحت
إبتهال بملل:لا تمثلين دور العاشقه تري مابينك وبين هالشائب شيء
رنيم ودموعها تملى عيونها:أحبه أحبه وألله مأحصل أحد بهالزمن مثله
إبتهال وهي تحط عيونها بعيون رنيم:من وين عرفتي عنه كل هذا
رنيم وهي تمنع دموعها من النزول:أنا ماعرفه بس أعرف عمي عبدالله وشائفه كيف يعامل زينب والجوهرة وسطام صديقه أكيد مثله
إبتهال وهي تشرب الكوفي بآلامباله:مؤ لازم يكون مثله
رنيم:الأ مثله واكبر دليل معاملته لأمه
إبتهال:طيب ودامه بار في أمه وراء ماتصيرين مثله وتبرين بخالتي ي خي حرام عليك تعانديها وتقهريها هي ماطلبت منك إلا هالشهاده
سكتت رنيم وهي في قراره نفسها تدري كلام إبتهال صح بس رافضه تعترف بغلطتها
جاهم يوسف بثوب أبيض وبدون شمأغ:السلام عليكم
رنيم+إبتهال:وعليكم السلام
إبتهال بسخريه:في السعودية ماتلبس الثوب إلا يوم الجمعه والمناسبات وهنا تلبسه ؤش وضعك انت
يوسف ؤهو يشرب من كوفي رنيم:شوفي المزز يطالعوني بأعجاب عشاني لأبس ثوب
رنيم بقرف:نسونجي
يوسف بضحكة ؤهو ينزل الكوفي:أكذب عليك إذا قلت مؤ نسونجي
إبتهال:مالت
يوسف:أتحداكم تلقون رجال يكرهه الحريم
إبتهال:ماقلنا أكرههم بس لا تصير خروف
يوسف :مؤ قصة خروف بس حب الأنثئ غريزه في كل رجال
رنيم:تكذب
يوسف:رنيم أنا رجال واعرف جنسي ممكن نحب وحده ونعشقها بس مستحيل نكتفي بها
إبتهال بتكذيب:ليش
يوسف:الشرع ماحلل أربع عبث الرجال بمجرد مايشوف أنثئ ينجذب لها
رنيم بفضول:كيف
يوسف:مثل هالأجنبيات اللي حولنا أتحدى واحد يمر من جنبهم ولا ينجذب لهم
رنيم:يوسف من جدك
يوسف:قلت لك أنا رجال واعرف الرياجيل ولا ليش بعض العوائل يزوجون عيالهم إذا ابتعثو
إبتهال بعدم تصديق:يعني شنؤ الواحد مائضبط نفسه
هز يوسف رأسه بإلنفي:صععععععععععععب
رنيم:ليش
يوسف:بس كذا مانقدر ولو أن الموضوع سهل ماكان كافأ الله اللي يمسك نفسه بظل يظله يوم القيامه
إبتهال بقرف:ي زيننا ي البنات مستحيل نسوي سواياكم
يوسف ببرود:الله خلق وفرق















*في المستشفى* 2 الظهر
جاء مدير المستشفى يمشي بسرعه اتجاه سعود ؤهو ينادي:دكتور سعود دكتور
ألتفت له سعود وشافه جائ ناحيته ألتفت للمار:خلأص روحي السياره ؤانا شوي واجيك
لمار:طيب بس لا تتأخر
سعود:من عيوني
طلعت لمار ؤمشئ سعود خطوات للمدير
سعود:سم
المدير:سم الله عدوك
سعود:أمرني
المدير ؤهو يحك أنفه بابهامه:مايامر عليك ظالم "بتردد" سعود
سعود باستعجال:أمر
المدير بتردد:سعود عليك تصرفات مو عاجبتني
سعود ؤهو مقطب حواجبه:أي تصرفات
المدير:طلعاتك ودخلاتك مع هالممرضه
سعود بعيون تتطاير شرار:هالممرضه زوجتي
بقق المدير عيونه بصدمه:زوجتك
سعود بنبره حاول تكون هادئه:إيه زوجتي
المدير بإحراج:أعذرني بس الكلام اللي وصلني أنها عشيقتك وانت تتسلى معها
سعود بنظرات حاده:ودامك عرفت فلا تجيب طارئها على لسانك بعد اليوم *ؤطلع ؤهو يحاول يكبت غيضه ولا ينفجر في لمار"أنا ؤش حادني اتزوج وحده وظيفتها اختلاط حسبي الله عليك ي ريان "
لمار بهدوء:فيك شيء
سعود ؤهو يضغط على الديركسون بقوه:لا
خافت لمار من نبرة صوتها والتزمت الصمت
*بعد مرور عدة دقائق*
سعود ؤهو يطالع قدامه:لمار
لمار بهمس:هلا
سعود بدون مائطالعها:عاجبتك وظيفتك
لمار"لا يكون يبيني أتركها"*همست*:ليش
سعود:مجرد سؤال
لمار:إيوا عاجبتني
سعود:ليش دخلتي هالمجال
لمار"تحقيق هو":خالتي شجعتني أدخله
سعود:أها أجل خالتك
لمار بقهر من أسلوبه البارد:مؤ عاجبتك وظيفتي
سعود:لالالالا أنا أخذتك ؤانا عارف وظيفتك بس تبين الصدق
لمار وهي مأزالت مقهوره وتهز رجولها:إيوا أبي الصدق
سعود بتردد:أنا متناقض في هالموضوع
ألتفتت لمار بفضول:ؤش لون
سعود ؤهو مأزال يطالع قدامه:يعني أنا مع أن البنت تشتغل في الطب والتمريض واشوف أي أحد يعارض على هالشئ متخلف وبنفس الوقت
لمار بنفس الفضول:شنؤ
سعود بتردد:غيور
لمار اللي كانت معصبه ؤمستعده تتهاوش مجرد ماسمعت هالكلمه منه لانت ملامحها واتسعت ابتسامتها
سعود:جد لمار مادري ؤش يصير فيني لما أشوفك تتكلمين مع المرضى أو الدكاترة
نزلت لمار رأسها بخجل "أغار عليك أضعاف غيرتك علي"
ألتفت لها سعود بابتسامة:تحبين السمك
هزت لمار رأسها بالإيجاب
سعود ؤهو يطفي السياره:أجل نزلي نتغداء
نزلت لمار ووقفت مكانها تنتظر سعود
شبك سعود أصابعه بإصابعها ؤمشو لداخل المطعم
جلسو قبال بعض على الطاوله وهم ينتظرون الطلب
سعود ؤهو يقلب السكين بملل:لمار
لمار"عيونها"همست:هلا
سعود بابتسامة بدون مائطالعها:لا بس عاجبني اسمك
لمار بعدم تصديق:أما
رفع سعود عيونه لها:ليش
نزلت لمار عيونها بسرعه:مؤ عاجبني أحس ماله معنى
رفع سعود حاجب ؤهو مبتسم على جنب:ماء الذهب وخيوط الشمس الذهبيه مؤ معنى كافي
لمار بغباء:شدخل
سعود:هذا معنى اسمك
لمار بعدم تصديق:لا أصلا يقولون اسم فارسي
سعود ببرود:يكذبون عليك
لمار بفهاوه:مادري
سعود:بس جد يعجبني هالاسم
لمار بخجل:ليش
سعود:بدون سبب بس كذا يعجبني
لمار بقهر"مالت ؤانا عبالي تحبني وحبيت الاسم عشاني اوووووووف ي ربي ي ليت فيك لو شوي من رومنسيه ريان"













*بيت عناد*9:30 الليل
واقفه غاليه قدام المرأيه ببنطلون استرتش سماوي وبلوزه قطن بيضاء نص كم وتطالع شعرها بحزن
فتح طلال الباب ؤهو مبتسم أبتسامه واسعه:غلوي تعالي للعشاء
ألتفتت لها غاليه باندفاع:طلال
طلال باستغراب:عيونه
غاليه وهي تمشي خطوات له:تعال شوف شعري
مشى طلال لها لحد ماصار مقابلها:ؤش فيه
غاليه بحزن:فيه شيب
طلال بابتسامة مغتصبه:الطب صعب
غاليه ودموعها تملى عيونها:عمري 23 وشعري كله شيب
طلال يرفع لها:ي قلبي ؤش فيه الشيب بكره نروح المشغل وصبغي
غاليه وهي تمسح دمعتها قبل تنزل:وألا متى بظل إصبغ
طلال:غلا خلأص لا تكبريها كلها كم شعرها
غاليه ودموعها بدت تنزل:طلول تكفى خلأص مابي الطب
طلال مبقق عيونه:غلاااااااااااا مؤ باقي لك إلا هالكورس وتطبقين مابقى شيء
غاليه ببكاء:طلال مابيه مابيه تعبت.
طلال ؤهو يضمها:غلا ي روحي ؤش فيك
غاليه وهي تتشبث فيه وتبكي:طلال خلأص تعبت من الناس ومن كلامهم ومن شكهم بشرفي ومن أبوي ومن كل شيء
طلال ؤهو يمسح شعرها:ي روح طلال خليها ينابحون من هنا لسنه قدام إنتي لا تهتمين فيهم
غاليه وهي تضمه بقوه:مأقدر أتحمل خلأص لصبر حدود
طلال ؤهو يبوس رأسها:غلا طالبك لا تخلين كل اللي سويته يضيع إنتي تدرين ؤش سويت عشان تحققين حلمك وأللحين كم كلمه تخليك تهدمين كل شيء
غاليه بشهقات:طلال أنا خلأص مأقدر أكمل
طلال بابتسامة:غلا
غاليه وهي مأزالت بحضنه:همممم
طلال بابتسامة:كملي هالسنه وطبقي وطنشي كلامهم كله ووعد مني افتح لك عياده باسمك
بعدت عنه غاليه بفرحه:أحلف
طلال بابتسامة قال ببراءه:وألله واسميها عيادة الإبرياء
ضحكت غاليه ودموعها تسيل:ههههههههه ليش لأني اسمى المرضى نفسيا أبرياء
هز طلال رأسه بالإيجاب ؤكمل لها:هم أبرياء مأقدرو يتحملون قسوة الواقع مؤ هذا كلامك دكتوره غلا
حضنته غاليه بقوه وهي تضحك:أحبببببببببببببببببب� �ببببببببك ي أحلى واجمل واحن طلول بالعالم "باست خده"ي شيخ لو منك واحد ثاني كان الدنيا واو
ضحك طلال ؤهو يمسح دموعها:كم مرة قلت لك لا تبكين
غاليه بضحكة:شسوي دموعي ماتصدق خبر عشان تنزل
بأس طلال خدها بحب يفيض من عيونه:غسلي وجهك وتعالي نتعشئ
غاليه وهي مبتسمه:طيب دقائق بس "راحت دورة المياه ؤطلال يتابعها بنظرات حب"
:ليش تببكي
ألتفت طلال وشاف ليلى مميله على الباب:من متى إنتي هنا
ليلى:من شوي
طلال بتنهيده:شعرها فيه شيب وهالشي مضايقها
ليلى ببرود:ريم مأقصرت فيها اليوم
طلال بفضول:ؤش سوت
ليلى:فاتن انخطبت وريم بدت تضايق غاليه تقول ماراح تتزوجين ولا أحد خطبك ولا طل بوجهك وشعرك كله شيب ؤمائحتاج أعلمك بأسلوب ريم المستفز
طلال ؤهو بينفجر من غيضه:أدبحها هالريم ولا اذبحها
غاليه وهي تجفف وجهها:ؤش تسون
ليلى ببرود:أبوي ينتظركم
غاليه بملل:يؤوووووووه اللحين بناخد محاضره
طلال بضحكة ؤهو يحوط أكتافها:إكلي وطنشي

...انتهى البارت....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 02:36 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثامن عشر ...
*بيت زياد* 9 الصباح
متسنده دانه على حافة السرير بفستأن بيج ناعم وبسيط إكمامه طويله والفستان طويل
وجنبها رهف بفستأن أبيض لنص الساق علاق وساده وبيدها مروان ؤهو بالمهد
وعلى القنفه أنوار بتنوره سوداء طويله وساده وبلوزه مورده إكمامها طويله
وجنبها أم دانه بجلأبيه سوداء فيها دوائر ذهبيه صغيره واكمامها طويله وتنتهي بقماش ذهبي
رهف وهي متخرفنه من النونو وتبوسه:ي ناس يهبببببل يجننن فديته "وبأسته"
أم دانه بابتسامة:الله يرزقك
رهف بصرخه:لااااااااا لاااااااااا من نويصر لا
دانه بتعب:ليش
نزلت رهف رأسها ماتبيهم يشوفو الحزن بعيونها:مابي عيال منه
أم دانه:الله بيهديه
رهف بحزن:خالتي مابي أجيب عيال ماعندهم غيره مثله أنا أبي عيالي زي إخواني غيرتهم جنونيه هذا يقول ليش إذا جلس أخؤي جنبك تبعدين منه
أنوار بعدم تصديق:كذااااااااااااااااا� �اااااااااابه
رهف:يفقدني عافيتي إذا أكذب حتى العبائه يقول مؤ لازم تلبسيها ويجلس جنب زوجه أخوه ويفهي بعيونها
دانه بصوت هامس من التعب:طاعون
أنوار بشفقه:دنو نامي أكيد مروان مزعجك
دانه بابتسامة:لا وألله أمي ماتخليها يتعبني أبد
أم دانه :وزياد الله يرضى عليه لما يشوفها نائمه يأخذه من عندها عشان لا يزعجها
رهف بابتسامة:ي ليت ربي رزقني بواحد مثل زياد
دانه بحب:الله لا يحرمني منه
أنوار بابتسامة سخريه:فرق السماء عن الأرض بين زياد وياسر
دانه:للحين حاقد على هاله
أنوار:والى السنه الجائه بعد
أم دانه:استغفر الله هذا أمر الله تجيب له بنات
أنوار:مريض يقول ليش ثامر جاء له ولد ؤانا بنت أكيد هي السبب طالعه لأمها بتجيب 6 بنات
رهف بتكذيب:إيه إيه صدقت أنا أنه حاقد عليها على أساس ماشفتو الطقم اللي جابه لها لما خلصت الأربعين
أنوار بسخريه:هالطقم عمي اللي اشتراه واعطاه ياسر يعطيه هاله عشان محد يتكلم
دانه بصدمه:كذااااااااااااااااا� �اااااااااابه
أنوار:و راس حمودي
رهف بقرف:وجع ؤش يحس به
أنوار ببرود:حيوان
رهف:ي رب طالبتك بطاعون لناصر وياسر













*بيت أبو همام*5 العصر
جألس فيصل بثوب أبيض ومتعصب بشماغه
وجالسه أمه بالقنفه اللي جنبه بجلأبيه بالؤن القهوي وعنابي وجنبها منى بروب أسود واحمر طويل نص كم
أم همام وهي تطالع بالإساور اللي بيدها وحده بالون ألذهبي وفيها مثل ألفيونكه كبيره والثانيه عريضه وفيها فصوص ملونه
فيصل بابتسامة:أي وحده أحلى
أم همام وهي تطالعها:كلها حلوه بس هذي"العريضه"أعجبتني أكثر
فيصل بفرحه:يعني ذوقي عجبك
منى بتدخل:ألفيونكه أحلى
فيصل:اللي عجبتك يمه هذي هديتك مني
أم همام بحب:مشكور ولا تقصر ي روح أمك
فيصل:ولو ي الغالية تستأهلين روحي
منى بابتسامة واسعه:والثانيه لي صح
فيصل بإحراج ؤهو يحك شعره:لا هذي لمهوي
بققت منى عيونها بصدمه:ي النذل
أم همام بضحكة:وانتي من متى تحبين ألذهب
منى وهي تحط يدها على خصرها:والشيخه مهإ كل شيء لها كل يوم هدايا وزيارات وهذا من غير المهر اللي ولا وحده بعائلتهم خذته
فيصل بعصبيه:مـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــنــــــــــ ــــــــــئ
منى بعصبيه:خير كذبت بشي
أم همام:منى أقصري الشر
منى وهي تقوم:أصلا أنا غاسله يدي منك طول هالسنين مسوي نفسك شنب علينا و التبن مهإ حطتك خاتم في اصبعها في يومين "واعطتهم ظهرها طالعه"
لحقها فيصل بسرعه وشد شعرها ؤهو صار على أسنانه:قلة الحياء ذي وطولة السان بتخليني أمد يدي عليك ومها مالك دخل فيها
منى ببرود:من الرجوله اللي فيك تطلع مرجلتك علي ؤ تراكض وراء هالمها هي لو فيها خير ماتركوها عيال أعمامها لك بس الظاهر الكلام اللي إنقال فيها هي وغاليؤه صدق ولا ليش تركوهم ؤخذو ريم وليلى *ضحكت بسخريه*أكيد تركوها لأنها مؤ بنت
ؤصلتها صرخه صبت عظامها:مـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــنــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــئ
ألتفتت منى لأبوه اللي عيونه تتطاير شرار وقلبها يرقع من الخوف ارتسم كف قوي على خدها وصرخ ؤهو ماسك فكها بابهامه والسبابه بقوه:مـــــــــن إنتي عشان تتكلمين في شرف الناس ورب العزه ي منى لو تجيبين شرف أحد على لسانك بعد اليوم أنه موتك"صرخ"يمكن هالناس أشرف مـــــــــــــنك
أم همام وهي تبعد يده عنه:أذكر الله لسانها فلت
منى ببكاء وصراخ:تخسي مؤ أشرف مني مارحت اختلط بالرياجيل مثلها وولدك #### لما رضى يتزوجها
أسكتها كف من أبوها على خدها اليمين والاخر على اليسار وضغط فكها بقوه:منى لا تخليني أجرم فيك اليوم














بيت أبو بندر*8 الليل
واقف ريان بسيارته قدام البيت ببنطلون بيج وبلوزه سوداء بازارير أماميه واكمامها طويله
ركبت رهف جنبه وهي تحط شنطتها بحضنها:السلام
ريان:وعليكم السلام تو مانورت السياره
رهف بابتسامة:منوره فيك
ريان ؤهو يحرك السيارة:قلتي لزوجك
رهف بقرف:إيوا
ريان بضحكة:طيب شفيك
رهف وهي تحرك شنطتها بقهر:ماحبه اقسم بالله انقهر لما أستأذن منه
ريان ؤهو يطالعها:للحين بينكم مشاكل
رهف بكذب:لا
ريان بعدم تصديق:متأكده
رهف بكذب:ايوا "غيرت الموضوع"المهم ؤش عندك بالسوق
ريان بابتسامة:ليون بدت تجهيز لزواجنا
رهف بحب:من زمان وهي تجهز
ريان بابتسامة: بس اليوم غير
ابتسمت رهف وهي بدت تفهمه:قصدك الفستان
هز ريان رأسه بالإيجاب
رهف:طيب ليش أخذتني معاك
ريان ؤهو يحك رأسه ومبتسم:عوائل
رهف وهي تخزه:لا وألله
قهقه ريان من قلب :رهوف خلأص مالي غيرك
رهف بتكبر:أصلا انتم مأتعيشون بدوني
ريان ؤهو يضربها بخفه على رأسها:ي شين الثقه
ؤابتداء هبال الاثنين
*بعد مرور وقت وصلو المول*
ريان ؤهو يلتفت لرهف:هم في أي محل
رهف:####
ريان بعدم تصديق:ؤش عرفك
رهف:قالت لي من أمس
ريان:طيب نزلي "ونزل"
نزلت وراه رهف ودخلو المول مع دخولهم شافت رهف وحده تطيح من السلم الكهربائي وقهقهت من قلب وبصوت عالي
ريان بإحراج ؤهو يتلفت حوله قال ؤهو يصر على أسنانه:رههههههههههههههههف
رهف كانت ماسكه بطنها وتقهقه
ريان بإحراج:رهف خلااااااااااااااااااااااا ااااص
رهف وهي تكتم ضحكتها:هههه بحاول ههههه
ريان بقهر:الله يلعن الحاجه اللي حدتني عليك
مشت رهف معاه وهي تضحك ضحكات مقطعه ؤتحاول تكتمها
ريان ؤهو مقهور:هم الدور الثاني
رهف:ههه إيوا هههههه
ريان ؤهو يوقف على السلم:طلعي ولا أحد يطيح
رهف وهي تطلع السلم الكهربائي:ههههههههه لا ؤش شايفني
ريان:الله يستر
رهف بضحكة:الله يستر لا تطيح انت عاد انت عملاق وين بتوصل
ريان:خلي السؤالف ورفعي عباتك وصلنأ نهاية الدرج
"ماكمل ريان كلامه إلا ورهف تتقلب على الدرج لحد مأوصلت الأرض"
سمعت رهف ضحكات الناس وهي طائحه استوعبت الموضوع وقهقهت ضحك وهي على الأرض وتضحك بشكل جنوني وهستيري
تلفت ريان يمين ويسار مصدوم من رهف ؤهو يشوف نظرات الناس المصدومه نزل مع السلم الثاني ؤطلع من المول ولا كأنه يعرفها ركب سيارته ؤهو يفور من القهر واتصل عليها وصله صوته الملي بالضحكات
رهف بضحك:ري هههه ريان
ريان بعصبيه:اطلعي لي ي حيواااااااااااااااااااااا ااااااااانه
رهف بقهقه:ريلاكس ريلاكس لا يطق له عرق
ريان بعصبيه:طابوقه تطق رأسك اطلعي لي لقسم بالله أروح وأخلئك بمكانك














*بيت عناد*نفس الوقت
*غرفة قمر*
جالسه قمر على السرير ببنطلون لنص الفخذ تركواز وبلوزه كت فوشيه وبحضنها قطوه بيضاء تلعب بها
ومها متربعه قدامها بتنوره سوداء سكيني وبلوزه بنيه شيفون يوصل كمها لكوع وبيدها مشط
وليلى جالسه على كرسي جانبي بروب موف لنص الساق نص كم وبحضنها بيجامة قمر
ليلى بتعب:ي قمر قومي أفرش أسنانك والبسي بيجامتك وراك دراسه
مهإ ولا كأنها تسمع ليلى قالت بدفاشه وهي ماسكه المشط:قمير خليني أمشطها واحط لها توكه ولا بأقول لاابوي انك جائبه حيوانات للبيت
قمر وهي تضم القطوه وبرفض:لالالالالا تعولينها"تعورينها"
مهإ وهي ترفع حواجبها بخبث:أجل بأقول لابوي يرميها من الدريشه
قمر وهي تضم القطوه أكثر وعيونها تمتلئ دموع:لا خالتو
مهإ:أجل هاتي
هزت قمر رأسها بإلنفي ودموعها تلمع بعينها
انفتح الباب بسرعه وأخذت مهإ باندفاع القطوه وخبتها تحت الحاف وهي تثبت الحاف بيدينها
فاطمه بأستعجال:غاليه وينها
مهإ تتنفس الصعداء:وااااااااي يمه وقفتي قلبي عبالي أبوي
فاطمة بتفهم:أها بس انتبهو لا يطلع صوتها
ليلى:يمه ؤش تبين بغاليه
فاطمه:فيه صحون مدري وين حطتها أمس إبيها
قمر وهي تمسح على شعر قطوتها:خالتو غاليه بالحمام
فاطمه بهمس:أبوكم أبوكم
رمت قمر القطوه بسرعه وخبتها مهإ بالحاف بسرعه وارتباك
عناد باستغراب:شفيكم
مهإ بابتسامة واسعه :ولا شيء
عناد:طيب قومي أنزلي رجلك بيجي اللحين
مهإ بنفس الابتسامة:طيب دقائق وانزل
عناد ؤهو يلف يبي يطلع:لا تتأخرين
نزلت وراه فاطمة
مهإ تتنفس الصعداء:طيب
دخل طلال وراء أبوه ؤهو يضحك:ها انكشف أمركم
مهإ براحه:لا
طلال بضحكة ؤهو يشوف قمر ضامتها:قمر دام صديقك ذا جاب لك قطوه فأكيد أنه خكري إنتي تسلي معه اللحين بس مؤ تحبيه وتتزوجيه
ليلى مبققه عيونها:طليل حرام عليك أطفال ؤش حبه ؤش خرابيطه
طلال بقهقهه:اقنعوني في سن الطفوله ماحبيتو
:لا بجد أنا تخرفنت زمان على واحد بس علمني من حبيت أيام طفولتك واقولك أنا منو حبيت
ألتفت طلال لغاليه اللي طالعه ببيجاما بالؤن السكري وفيها رسومات ايسكريم صغار ولافه شعرها بالمنشفه
طلال بابتسامة:أنا حبيبتي أيام الطفوله وحبيبتي اللحين وحبيبتي مستقبل وحبيبتي لحد مأموت هي وحده
صرخو البنات مع بعض وهم يضحكون
غاليه بحماس:طيب منو
ابتسم طلال ؤهو يطالعها تعجبه البراءه بملامحها والطفوليه قال بهيمان العاشق:إنتي
غاليه بضحكة وهي تضرب كتفه:عن السخافه قول منو
انتبه طلال لنفسه وقال بنبره حاده شوي:الفضول بيذبحك *ألتفت للمها* مهإ أنزلي وراي فيصل موجود"ؤطلع"
غاليه بإحباط:سامج
مهإ وهي قدام المرأيه تضبط شعرها:أحسه يعطينا من الرخيص ولا طلول وين والحب وين
ليلى:غاليه أمي كانت تبيك
غاليه وهي راكعه وتضبط المنشفه على شعرها:إيوا بنزل لها اللحين
"طلعت مهإ ؤطلعت وراها غاليه"
ليلى بتنهيده وهي تطالع بنتها:اللحين ئلأ قومي فرشي أسنانك
قمر بدلع:ماعلف"ماعرف"
ليلى ببرود:تعلمي
قمر وهي تمد بوزها بدلع:مأما إنتي فلشيها "فرشيها"
هزت ليلى رأسها بإلنفي:خلأص اعتمدي على نفسك
قمر بدلع:مااااااااااااماااااا� �ااااا
ليلى بحزم وهي تشوف اسم طارق على شاشه جوالها:قمممممممممممممممر
قامت قمر بتحلطم ؤراحت لدورة المياه
ليلى بهدوء:هلا
طارق اللي يعشق صوتها ورقته قال بهيأم:هلابك
ليلى بملل منه:خير تبي شيء
طارق يحاول يضبط نفسه:قمر في أي روضه تدرس
ليلى ببرود:روضة ####
طارق:خاصه
ليلى:إيوا
طارق:ومن اللي يدفع المصاريف
ليلى:طلال
طارق:ؤهو اللي يوصلها بعد
ليلى"ي صبر ايوب على بلواه" ردت بملل:إيوا
طارق:طيب خلأص قولي لطلال مأقصر كفى ووفى بس بنتي مابي أحد يصرف عليها غيري
ليلى ببرود:طيب
طارق"يبي يطول السالفة بأي وسيله بس يبي يسمع صوتها":المهم إنتي أخبارك وأخبار عمي وخالتي
ليلى مقلبه عيونها بمعنى من جده:طارق باقي تبي شيء يخص قمر
طارق:لا
"سكرت ليلى الخط بوجهه"
*الله لا يبارك في اليوم اللي أخذتك فيه*













*سئارة ريان*10 الليل
جألس راكان في السياره بملل لأبس بنطلون جينز سماوي وتيشيرت أبيض نص كم ويقلب بالسيديهات الموجوده شد انتباه وجود ورقه معاها أخذها وانصدم من المكتوب فيها ؤظل مفهي لدقائق
ركب ريان السيارة ؤهو يرمي الأكياس وراء
ريان:ركين تراء مالقيت ريدبول جبت لك كودرد تبيه ولا بشربه
راكان:........«مفهي
ريان باستغراب:ركين شفيك
رفع راكان البطاقه اللي بيده:ؤش هذي
أخذها ريان بقوة من يده وعيونه تتطاير شرار:بأي حق تفتش بشي مؤ لك
راكان بجود:شفتها بالصدفة
ريان بعصبيه وصراخ:وطبعا فتحتها ؤشفت ؤش فيها
راكان بعصبيه:وانت ليه معصب لهدرجه ماتبي أحد يدري ترا مؤ سود وجهه عشان تخبيه عن الناس
ريان بصراخ:هـــــــــذا شيء بيني وبين الله لا انت ولا الناس لكم دخل فيني
راكان باستغراب من عصبيه ريان بالعاده ريان إبرد من الثلج ؤمأخذ الدنيا مزح ووناسه:ريان
ريان ؤهو يحرك السياره قال بصراخ:راكــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــان تكفى أنطم
سكت راكان وسرح لبعيد"لهدرجه يبي هالعمل يكون سر يلقى به الله عمره مأخطر في بالي ريان يكفل يتيم وأللحين انصدم أنه كافل بدال الواحد اثنين"
ريان بهدوء:مأقصدت أرفع صوتي عليك
راكان بدون مائلتفت له:من متى كافلهم
ريان ؤهو يطالع الطريق:من أول سنه دخلت الجامعه
ألتفت له راكان ؤهو مبقق عيونه:من 8 سنين
هز ريان رأسه بالإيجاب:أجل الله مبارك برزقي عشان سواد عيوني
راكان:ليش ماقلت لي
ريان:أبئ يكون فيه سر بيني وبين الله
راكان:لما حفظت القرآن حفظته معاك تركنا الأغاني مع بعض تركنا أسبال الثوب مع بعض تعاهدنا ماندخن ولا نغتاب مع بعض وأللحين هذا بينك وبين الله
ريان بتنهيده:راكان انت أغلى من روحي بس ي راكان لما أموت ماراح يدخل معاي قبري إلا أعمالي
حس راكان بغصه تخنقه من طارئ الموت
ريان بتنهيده:توعدني
راكان باندفاع:أوعدك
ريان:تنسى هالموضوع ولا أحد يدري عنه
راكان بابتسامة فخر بتوامه:أوعدك
ريان بضحكة:عقبال مأكفل عيالك
قهقهه راكان من قلب:وراء مأكفل عيالك أنا
ريان:لا أنا عمري طويل














*بيت عناد*3 العصر
الكل جألس حول الطاولة يتغدون جالس عناد بمقدمه الطاوله بثوب مقلم بدرجات الرمادي وفاطمه على يمينه بجلأبيه صفراء وفضي ؤطلال على يساره ببدله الدوام وجنبه مهإ بتنوره ميد سوداء وبلوزه بيضاء ساده ومن وراء فيونكه كبئره بنيه وجنبها غاليه ببرموده أسود قطن وبلوزه ضيقه لحد الصدر وبعدها واسعه بالونه الأسود وفيها ورود بالوردي قبالها ليلى بتنوره سكيني رماديه وبدي أسود عليه جأكيت أبيض وقمر ببنطلون جينز سماوي لنص الفخذ وبلوزه قطن زيتيه
غاليه وهي تحط شطه :مادري ؤش لون تأكلون بملابس الدوام
طلال بخز:اقنعيني ماتاكلين في الجامعه
غاليه وهي تبلع القمه:ماكل في الجامعه أكل جامد بعدين أنا ماصدق أوصل البيت عشان أبدل
مهإ بمغأيضه:شرائك أني بنام بها بعد
غاليه وهي تأكل ببرود: بالطقاق
ليلى:غاليه بتكلمين دراسه
هزت غاليه رأسها بالإيجاب وهي تأكل
فاطمه باستغراب:ليش ناوية تتركين
غاليه وهي تشرب عصير:كنت بترك بس طلول عرض علي عرض روعه
مهإ تطالع طلال:كيف أقنعتها
طلال ببرود:وعدتها بعيادة خاصه لها
عناد مبقق عيونه:طلال
طلال بهدوء ؤهو يأكل:انتم ماتبونها تختلط بالرياجيل خلأص بفتح لها عيادة
عناد:وانت من وين لك فلوس
طلال:يجيب الله رزق
قمر:مأما خلصي بسلعه"بسرعه"عشان أحفظ القلان"القرآن"
ليلى:طيب حبيبتي
طلال كأنه تذكر:إيه طارق شعنده مائبيني أوصلها ولا ادفع المصاريف
ليلى بضحكة سخريه:مأخذ دور الأب المثالي
عناد بصرامه:لــــــــــــيــــ� �ــــــلــــــــئ طارق ولد عمك ؤابو بنتك حتى لو تطلقتي منه يبقى له الحشمه والقدر
ليلى وهي تأكل الخيار بقهر"قدر ضغط يضغط رأسه"
طلال ؤهو يلتفت:هذا جوال منو اللي يرن
فاطمه بانتباه:جوالي بنات وحده تجئبه من الشاحن
قامت غاليه وهي تناقز مثل الأطفال:تغدي يمه أنا برد
فاطمه:ي حبها للقأفه هالبنت
غاليه:ألو
أم مشهور:السلام
غاليه:وعليكم السلام
أم مشهور:إنتي فاطمه
غاليه:لا بنتها غاليه
أم مشهور:هلا وألله أخبارك ي بنتي
غاليه:تمام
أم مشهور:ماعرفتيني
غاليه بفهاوه:لا
أم مشهور:أنا أم مشهور
غاليه بتفكير:أهليييييييييييييين أخبارك خالتي
أم مشهور:نحمد الله انتم وينكم اختفيتو
غاليه:يؤوووووه ي خالتي من زمان رجعنا لشرقيه
أم مشهور:ليش انتم مؤ مستقرين في الرياض
غاليه:لا في الشرقيه
أم مشهور متى رجعتو
غاليه وهي تعد على أصابعها:11 و 12 و 1 و 2 و 3 و 4 و 5 خالتي رجعنا من 7 شهور ونص
فاطمه وهي تلتفت:غاليه من تكلمين
غاليه:يمه هذي أم مشهور
تبققت عيون فاطمه والتفتت لعناد اللي كان مايقل صدمه عنها



¤يتبع¤




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.