آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-14, 01:31 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي احببت من ليست لي الكاتبه / انيقه ،(مكتملة )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا جميلات
نقدم لكم روايات جميله وان شاء الله تعجبكم يارب




قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-05-15 الساعة 03:12 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:32 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد هذي خامس روايه اكتبها وطبعا كلها حبيسه درجي ولكن اليوم قررت انزل روايتي حتى اضطر على اكمالها اذا نالت اعجابكم واتوقف اذا كانت غير ذالك وما توفيقي الا بالله بسم الله نبدا
الساعه 12 الليل *الماضي*
فاطمه بتساول : ابوي ابوي وش يبي بهالوقت
عناد : مادري ي فاطمه المهم عيالك وينهم
فاطمه : عيالي نايمين
عناد :انا بحطهم في السياره على ماتلبسين عباتك
فاطمه:عناد انت جنيت وش يودينا بنص الليل ولا وين للرياض عناد المسافه بعيده
عناد بعصبيه:فاطمه ماني فاضي لكلام الزايد البسي عباتك بسرعه
فاطمه باستسلام:كم بنجلس
عناد: وهو شايل طلال النايم ونازل به لسياره:ساعه
فاطمه *هذا انجن ولا وش*
دخل عناج مستعجل وبعصبيه:انتي للحين مالبستي عباتك
فاطمه:عناد عناد:فاطمه تكفين مابي اساله خلصي بسرعه وشال ريم ونزل بها استسلمت فاطمه ولبست عباتها ونزلت ركبت معاه السياره
حرك عناد السياره بسرعه عاليه
فاطمه:عناد ممكن افهم وش فيك
عناد:مادري مدري ابوك اتصل علي وقال يبينا نجيه باسرع وقت ولا يبي احد يدري
فاطمه:ليش
عناد:العلم عند الله
فاطمه:الله يستر
ساد الصمت عليهم والكل يدعو انه مايكون فيه مصيبه تنتظرهم
*بيت ابو صالح*
ام صالح تبكي:اااااااه ي ويلي عليك ي بنيتي رحتي ماكحلتي عينك بضناك

ابو صالح:خلاص ي مره ادعي لها ولا تسخطين
ام صالح:اااااااه ذي بنتي بنتي كيف ماتبيني ابكي عليها وعلى ضناه
ابو صالح:اسكتي لايقوم علي ويدري بشي
ام صالح:ليه انت بتخفي عليه موت اخته
ابو صالح:ﻻ ماني مخفي عليه موت اخته انا بخفي عليه بنتها
شهقت ام صالح:انت خبلت
ابو صالح:شهقتي وجع انتي ماتدرين اذا درو اهل هادي ان ولدهم مات وعاشت بنته زش بيسون
سكت ام صالح وكانها اقتنعت وهي تطالع حفبدتها اللي تبكي في حضنها
دخلت فاطمه بسرعه ووراها عناد:يمه يبه شصاير وانتبهت لبكاء الطفل
فاطمه بتساول:من هذا
قام ابو صالح بتثاقل وقال:عناد تعال معي المجلس مشى وراه عناد وهو مو فاهم شي
*في المجلس*
ابو صالح :ي عناد انا ابي منك خدمه
عناد:ابشر اذا اقدر عليه ابشر
ابو صالح:بنتي غاليه
عناد:وش فيها
ابو صالح:عطتك عمرها هي وزوجها هادي
*في الصاله*
فاطمه بشهقه:غاليه ماتت
ام صالح هزت راسها بالإيجاب ودموعها تنهمر وذي وذي بنتها ي فاطمه
فاطمه بصدمه:يمه شلون ماتت
ام صالح:صار لها حادث مع هادي وهي تولد
فاطمه:وهادي وينه
ام صالح:عطاك عمره
فاطمه وهي تشهق من قوه البكي الله يرحمهم
ام صالح:فاطمه فاطمه انتي عارفه هادي عايش مع مرت ابيه وعيالها فاطمه انتي تدرين كيف كانو مسودين عيشه اختك تكفين ي فاطمه لا تخلينهم يسون في بنتها اللي سوه فيها
فاطمه من بين دموعها وشهقاتها : اخذيها ي فاطمه تكفين اخذيها وقولي لكل انها بنتك
فاطمه:يمه هذا حرام حرام مايجوز
ام صالح:طالبتك ي فاطمه تكفين علشاني علشان امك علشان غاليه غاليه توامك ريحيها في قبرها
سكتت فاطمه وهي محتاره بين تاخذها وتعصي ربها او تخليها وتسود عيشتها
قرب عناد وباس راس ام صالح :عظم الله اجركم
ام صالح مو قادره تتكلم من حزنها هزت راسها وبس اخذ عناد الطفله من حضن ام صالح وباس جبينها وطالع ابو صالح:عمي تراني سميتها غاليه
طالعته فاطمه بصدمه
قام عناد وقال يلا ي فاطمه خلينا نمشي قبل لاحد يدري وانت ي عمي خلوكم مرتاحين يشهد الله انها امانه برقبتي وبحسبها بنتي لين ربي ياخذا امانته
ابو صالح:ماتقصر ماتقصر ي ابو طلال
ودعو عناد وفاطمه ام وابو صالح وطلعو بعد مرور ساعه بالسياره كان يعمها الصمت طالعت فاطمه في غاليه الصغيره :عناد
عناد:هلا
فاطمه :كيف اقول انها بنتي وانا مو حامل اصلا
عناد:نسيتي انك سقطتي قبل شهرين
فاطمه:ﻻ
عناد:خلاص قولي لهم انك سقطتي واحد وبقي واحد وهذا انتي ولدتي
فاطمه:راح تعطيها اسمك
عناد ؛ ايه اللحين نمر مستشفى خاص ونطلع لها شهادة ميلاد
فاطمه:عناد حرام اللي نسويه
عناد:فاطمه عناد محد طلبه ورده واللحين تبيني ارد عمي
فاطمه:عناد لاتاخذك العزه بالاثم عناد انت مو محرم لها لما تكبر
عناد:ﻻ محرم هي بتكون ربيبتي
فاطمه:وطلال
عناد:طلال بيظن انها اخته وخلاص سكري الموضوع ماهو بعناد اللي يرجع بكلمته
اكتفت فاطمه بالصمت لانها تعرف عناد الكلام معاه ضايع
*الحاضر*
ريم:يمه
فاطمه:هلا حبيبتي
ريم:اسوي السلطه انا ولا تسوينها انتي
فاطمه:لا سويها انتي بس قللي الملح
ريم :من عيوني
غاليه:ماما مام يمه يامو مماتي مامي
فاطمه:خير خير خير تري ترفعين ضغطي بحركاتك ذي
غاليه بضحكه وهي تتشبث برقبه فاطمه من ورا وتبوس خدها :بسم الله عليك من الضغط ي ام طلول بعروق قلبي ولا فيك
فاطمه:اخلصي علي وش تبين وراك شي
غاليه:الله يسامحك تري صدق صدق احبك
مها من عند الباب؛تكذب عليك تبي فلوس
فاطمه:انا عارفه وراها شي بس ليش ماتطلبين من ابوك
غاليه:وااااي يمه ابوي يفتح معاي تحقيق وبصراحه اخاف منه
مها:اي والله ابوي يخوف عكسك يمه مره حنونه
فاطمه:خلصو علي كم تبين
غاليه بابتسامة واسعه بينت كل اسنانها:2700
ريم:الله وليش كل هذا
مها:تبي تشتري شنطه شافته بالانستقرام
غاليه:وقص يقص لسانك ي الفتانه انطمي
فاطمه:ي سلام انتي خبل تحطين هالفلوس بشنطه
غاليه:يمه مو شنطه بس هي شنطه ومحفظه وكفر جوال
ريم:انتي شايفه نفسك بنت الوليد مثلا
غاليه:واحسن منها بعد
مها بضحكه:واكبر دليل توك خلصتي غسيل الحمامات
وضحكو مها وريم ضحكتهم الاستفزازيه:كاكاكاكاكاكا هاهاهاها كااااااكاااااكاااااا
غاليه بقهر:يمه عاجبك
فاطمه:ايه عاجبني ويلا انكبي الغداء
غاليه:والفلوس
فاطمه: مافي وطلعت من المطبخ
قهقهت مها من قلب وهي تشوف دموع غاليه تتجمع وريم كملت تقطيع السلطه وهي متشفيه في غاليه طلعت غاليه وراء امها:طيب ليش ليش بس ابي افهم ليش
فاطمه:بكيفي مابي اعطيك ويلا روحي ساعدي خواتك
غاليه:مابي
فاطمه بعصبيه :يلااااااا
غاليه :بس هذا اللي فالحين فيه اشتغلي ي غاليه روحي ودي جيبي سوي ولما اطلب شي لا
فاطمه:اطلبي شي معقول ولك عيوني بس الخبال هذا لا
غاليه:طيب ليش لا ليش انا مو بنت من حقي البس واكشخ كل بنات الجامعه شنطهم وملابسهم وساعاتهم وكل شي لهم ماركه واهلهم ماقالو شي وانا ماعندي وﻻ شي ماركه
فاطمه بشهقه:غاليه لا تكذبين
غاليه ودموعها تنزل :ماكذبت
ريم ببرود:وين كل الماركات اللي تشترينها
غاليه :اشتريها بالحسره
طلال داخل البيت:شفيكم غلا شفيك
غاليه وهي تبكي :مافيني شي وراحت للمطبخ
طلال:شفيها
ريم:دلع بنات
طلال:والدلع يخليها تبكي
ريم:يعني ماتعرفها دموعها في جيبها
دخل طلال المطبخ وشافها واقفه ومعطيه الباب ظهرها حرك يده لمها بمعنى وش صاير


مها:تبي فلوس وامي رفضت
طﻻل بارتياح :غلا ووجع وقفتي قلبي على بالي فيك شي قولي كم تبين واعطيك دبل
مها:يوه بتبكي زود اللحين
طلال وهو يلفها له:ﻻ غلوي حبيبة اخوها ماتبكي
حطت غاليه راسها على صدره وهي تبكي
طلال:غلا من جدك تبكين عشان سالفه سخيفه خلاص انا اعطيك
غاليه:مابي شي خلاص
طلال:اللحين زعلانه من امي ليش تزعلين مني انا بعدين انا وراتبي كلي فدا لكم
غاليه:لا جد مابي شي
طلال:مو على كيفك مهوي وش كانت تبي
غاليه:مها ي ويلك تتكلمين
مها بعناد:تبي شنطه بالانستقرام ب 2700
غاليه :قلت لك خلاص مابي
طلال ببرود:مو بكيفك والتفت لمها مهوي تطلبين لها الشنطه وانتي وريم وليول وبنتها اي شي تبونه اطلبيه وانا بدفع وهذي اهر مره تطلبون من ابوي او امي اي شي تبونه اطلبوه مني لعنبو داركم انا مو اخوكم
مها:نخاف نكلف عليك
طلال:كلفو كثر ماتبوني جعلني فدا لكم
مها:الله لا يحرمنا منك
ريم:متى ناوين تتغدون
طلال:يلا جاين يلا غلا
غاليه وهي تمسح دموعها:مابي انا روح تغداء انت
طلال:اذا ماجيتي معي ماراح اتغداء
غاليه:ﻻخلاص يلا
طلال:يلا مهوي ولا تبين عزيمه بعد
مها بضحكه:ﻻ امشو يلا
عناد:كان جلستو شوي بعد
طلال:المهم ان حنا جينا
فاطمه:ليلى وين قمر
ليلى :هذي هي نازله
طلال بحب:هلا هﻻ هﻻ بقمر
قمر بخجل:هلا فيك
طلال وهو يحطها بحضنه ويبوسها:اليوم اجازه لامك انا بغديك
ليلى:ﻻ طلول اخاف تتعبك
طلال بمزح:وانتي شدخلك خليها تتعبني حبيبه خالها
*عايله عناد*
عناد 57 متقاعد
فاطمه 48 ثانوية عامة
طلال 30 سنه ضابط خواته عنده بالدنيا
ريم 25 موظفه بالبنك غيوره بقوه مملكه على ولد عمتها
غاليه 23 تدرس طب سنه خامسه(تظن انها اختهم وهي بالواقع بنت خالتهم)
مها 22 تدرس صيدله اخر سنه .
ليلى19 مطلقه وعندها بنت تدرس حاسب آلي اول سنه
قمر 4 سنوات بنت ليلى
*بيت محمد*
انوار جالسه وتلعب بالايباد وولدها نايم على فخذها
هاله:انوار
انوار:هلا
هاله:وش تسوين
انوار:العب
هاله:شنو
انوار:كراش
هاله :واي ي حبني لها
انوار:كب مالعبتها قال لي ثامر بزر انتي
هاله:هههههههههههههه زيي ياسر بالضبط
انوار:بس والله حلوه
هاله :ايوا قبل اتزوج كنت مدمنه عليها بس بعد الزواج خذفه ياسر
انوار:ي سخافته
جنان:هيه انتي لا تغلطين
طنشتها انوار:اقول هالو اذا تبين تلعبين تعالي العبي بالايباد
هاله:هههههههههههههه لا كلها شهر واولد وانشغل بالبيبي
انوار:وااااي الله يعينك اتذكر لما جبت حمودي
هاله:ليش يعني الولادة تعور
انوار :يوووووووووه بقوووووووووه
هاله:ﻻ تخوفيني
انوار:هههههههههههههه مو اخوفك بس اقولك تري المها مو طبيعي بس اول ماتشوفين البيبي يروح الالم كله
هاله:طيب انوار كيف عرفتي تهتمين فيه
انوار والله جلست امي شهرين تعلمني تري المواليد يبي لهم معامله خاصه وانتي بعد لازم تمشين على نظام رياضات واكل عشان مايخرب جسمك ﻻن فيه حريم تطلع لهم كروش بعد ولادتهم وعاد وش يودي الكرش
ام ثامر وهي تمشي:وراك ماتعلمين نفسك وتجيبين خوان لمحمد
قامت انوار وشالت محمد:تصبحون على خير
ام ثامر:لما اكلمك ماتعطيني ظهرك ي قليلة الحياء
اعطتهم انوار طاف ومشت
عايله ابو ثامر
ابو ثامر :محمد 57
ام ثامر عليا 49
ثامر 30 متزوج انوار بنت عمه صالح وعندهم ولد (محمد)
ياسر 27 متزوج هاله وحامل بالشهر الثامن
جنان 23 مخلصه الجامعه
*بيت عبدالرحمن*
ام فارس:عبييييييييير
عبير: هﻻاااااااااا
ام فارس :تعالي للعشاء
عبير : جاييييييه
فارس:معليها خوف هذي تاكل الخضر واليابس
ام فارس :اعوذ بالله بسم الله على بنتي
ياسمين:اللي يشوفك يقول انت المسكين اللي ماتاكل
ابو فارس:خلاص احترمو النعمه عبير :احد كان يحش فيني
ابو فارس :تعشي وانتي ساكته
رن جوال فارس وفز من مكانه:الحمدلله
ام فارس:تعشى
فارس :شبعت
وليد *الله يهديك ي فارس وتترك حركات المغازل هذي*
*عايله ابو فارس*
ابو فارس عبدالرحمن 56
ام فارس نوره 50
شهد 32 متزوجه من ست سنوات ولا رزقها الله بالعيال
فارس 30 سنه
ياسمين 27
وليد 25
عبير 22
*بيت ابو زياد*
ريان بصراخ : فزززززززززت فزززززززززت
راكان: انطم ي لغشاش
ريان:ههههههههههههههاي مقهور
سعود:ابشرك استخفو رسمي
زياد: ليش هم كان معهم عقل اصلا
ابو زياد : ﻻ حول ولا قوة الا بالله
ام زياد:الله يهديكم
ريان بصراخ :ي ناس باركو لي فزت
دخلت رهف على صراخهم:شفيكم وش صاير
سعود:فاز في كمببوتر العايله
رهف بضحكه: اي لعبه تلعبون
راكان وهو يرمي الحمامات بالمسدس : كنا نلعب سباق
رهف:ركون تكفى ابي العب معك
سعود:كملت
زياد بضحكه :والله اياد اعقل منهم
*عايله ابو زياد*
ابو زياد صالح 60
ام زياد ساره 55
زياد 33 متزوج وعنده ولد (اياد)
سعود 30 راكان وريان توام 27
انور 25 متزوجه ولد عمها ثامر وعندهم ولد
رهف 23
*بيت ام صالح*
ام صالح:مشاء الله مشاء الله ومتى بتداومين
لمار : من الاسبوع الجاي ان شاء الله
ام صالح:الله يوفقك ويرزقك ي بنتي
الكل:امين
ام صالح: وانتم متى بتخلصون
ليان :جدتي انا ولين باقي لنا سنه
لين:ولمى ولمياء باقي لهم 3 سنين
ام صالح:الله يوفقكم ويرزقكم بالزوج الصالح
لمياء: ادعي لنا بالتوفيق بالدراسه وبس
علي:العرس ستر للبنت
*عايله ام صالح*
ام صالح موضي 78 عنده 6 اولاد
صالح (ابو زياد)
محمد(ابو ثامر
نوره (ام فارس)
فاطمه(ام طلال)
غاليه (متوفيه)
علي(ابو لمار)
علي 45
سعاد 40
لمار 23
لين وليان (توام) 21
لمى ولمياء (توام) 19
*سيارة طلال*
غاليه:اوووف ي ناس اكرههم ماطيقهم
ريم:خلاص عيب تقولين كذا عن اعمامك
طلال:تبون الصدق عماني اسلوبهم يجبر الواحد يكرهم
مها:والله صادق حتى عماتي وبناتهم وجدتي معاهم
غاليه:بس عمتي سلمى احسها غير
مها:حيييييييل هههههههههههههه
طلال بضحكه:حتى ولدها مثلها ويحب رويش ويموت فيها
ريم:تعرف تنطم
غاليه:عشتو ونستحي بعد
الكل: ههههههههههه
قمر:ماما شفيهم يضحكون
ليلى:خبول خوالك
طلال:الله يسامحك بس
*بيت ابو سعيد*
ام سعيد:وين بنات ولدي ي فاطمه
فاطمه بطوله بال:اللحين يوصلون
ام سعيد:وليه متأخرين
فاطمه:اكيد الزحمه
ام سعيد:ايه يصير خير
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمو البنات على جدتهم وسلمت عليهم ببرود
ام سعيد:كان ماجيتو بعد
ريم:شنسوي زحمه
ام سعيد:زحمه ولا ماودكم بالجيه تجون نص ساعه و ترجعون
ريم:الله يسامحك جدتي
ام سعيد:الله يسامح الجميع والتفت لليلى:وانتي دامك بالتاخرين كان خليتي البنت تجي مع امك نشوفها ولا تبين تحرمينا منها مثل ماحرمتي ابوها منها
ليلى ببرود:ماحرمت احد منها
ام سعيد :اﻻ حرمتيه لو فيك خير ماتطلقتي منه
غاليه:وهو لو ان
فاطمه بصرامه:غالييييييه
غاليه بقهر:اللهم طولك ي روح
وسلمو البنات على الموجودين
امل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فاطمه*ي رب قضي الليلة على خير*
ام سعيد:هلا هﻻ بالغاليه مرة الغالي
امل بمغايضه: هﻻ فيك ي بعد روحي
ريم بهمس:شلوهم بيوم واحد
ام سعيد:اخبارك ي الغاليه
امل:بخير دامك بخير فديتك
ام سعيد:وين البنات مايسلمون علي
امل:حلا جنى هديل سلمو على جدتكم
ام سعيد:ي الله انك تحفظهم يستحون
غاليه بهمس:ماشوف هالحب حق قمر
مها بنفس الهمس:قمر مو محتاجتها
سلمى:اخباركم بنات اشتقت لكم مالكم حس
مها:وحنا اكثر
سلمى:اللي يشتاق يدق
غاليه:والله ي عمتي انك على البال بس مشغولين
سلمى:بشنو
غاليه:نجهز رويش لولدك
سلمى:هههههه دامه كذا انا عاذركتم
فاتن وهي داخله بصرخه:قممممممممر
مها:وجع
ليلى حاطه يدها على قلبها:وقفتي قلبي
فاتن تضحك وهي تسلم على ريم:اخبارك
ريم:تمام كيفك
فاتن:الحمد لله
سلمت عليهم لحد ماوصلت قمر :ي ناااااااس تدنن هابنت
غاليه:سكتي تري تستحي
فاتن:فديت اللي يستحون وباستها بقوه
قمر :اااااااه ماحبت ماحبت ي وسخه وهي تدفن راسها بحضن ليلى وتبكي سلمى:فتين وش مسويه بالبنت
فاتن ببراءه:بس عضيتها
غاليه:ي مال السوسه ان شاء الله
ليلى تمسح على شعرها:خلاص ي ماما خلاص اللحين انا بضربها
قمر من بين شهقاتها:والله هه اقول لطلال هه يضربها
فاتن:ههههههههههه تخيلت اخوكم داخل يضربني
*عند الرجال*
طلال جالس على كرسي عند المسبح ويدخن
فواز في المسبح:طليل تعال اسبح معانا
طلال:مالي خلق
ماجد:ليش
طﻻل:مافي سبب بس مالي خلق وخلاص
سند:بالطقاق
طلع طارق من المجلس متجهه لهم:ها تتسابقون
صقر:ابشرك
طارق:من اللي فاز
سند:انا بكل تاكيد
طارق:لو كنت موجود كسرت راسك
سند:طب وخلنا نشوف
طارق:لا مو فاضي
صقر:وش عندك
طارق:طلال
طﻻل:خير
طارق:قمر موجودة
طلال وهو ينفث الدخان:ايه
بعد طارق عنهم وطلع جواله
*عند الحريم*
ليلى:حبيبتي لا توسخين نفسك بالحلو
فاتن:يوه ليول خليها اصلا حلاوة الاطفال ووجيهم ملطخه شوكلاته
غاليه:بس بنوتت اختي تهبل بكل حالاتها
فاتن:بهذي انشهد
امل بصوت عالي:تصدقين ي هدى طروقي كل شهر يشتري لي ذهب ولبناتي الله ﻻ يحرمني منه
ريم :ووين هالذهب مانشوفه
امل:يجيب لي الحساسية لما البسه
غاليه:ودي اصدق بس قويه قويه وفطسو ريم ومها وفاتن ضحك اما ليلى اكتفت بابتسامة
ليلى:بنات سكتو شوي
:الو
:تمام
:سلامتك
:ﻻ ماتقصر :ايو
:طيب دقايق وتجيك
:فمان الكريم
سكرت ليلى والتفتت لبنتها قمر تعالي
فاطمه:ليول من كنتي تكلمين
ليلى وهي تمسح يدين قنر بالمنديل:طارق
امل بغيض:وانتي باي صفه تكلمينه
ليلى تبوس خد قمر وتلبسها شنطتها على ظهرها :يلا حبيبتي روحي للمطبخ بتحصلين بابا هناك
قمر:طيب ماما
امل:اظن اني اكلمك
راقبت ليلى بنتها لحد ماطلعت من الغرفة:اكلمه بصفتي بنت عمه وام بنته واذا خايفه اخذه منك ارقدي وامني لو ابيه ماخلعته وشددت على الكلمة الأخيرة
امل:ي سلام وانتي باي حق تكلمينه
ليلى ببرود:قلت لك ولد عمي
امل:انتي قليلة حياءوﻻ تستحين
ليلى بنفس البرود:خليت الحياء لك
ام سعيد:انتي غاسله وجهك بمرق
غاليه:وبلبن بعد
سلمى:بس ي ليول مايصير تكلمينه اللي بينكم انتهى وهو اللحين غريب عليك
ليلى:عمتي شفيك اللي يسمعك يقول اني متقطعه على طارق تري مابيني وبينه الا قمر ويتصل عشان يكلمها
امل:وليش ماتعطينها جوال لها
ليلى:بكيفي بنتي وبكيفي
تم طارق:وليش طارق مو عاجبك
مها:وش اللي في ولدك زين عشان يعجبها مالت عليه شايب وعايب
فاطمه بصرامه:بناااااااااااات خلاص
ريم:ﻻ يمه مو خلاص مو من هب ودب طول لسانه على ليلى ونسكت له
فاطمه:ريم سمعي الكلام
سلمى:خلاص عشاني سكتو مسحوهت بوجهي
غاليه:بسكت عشانك بس ولا غيرك مو كفو حشيمه
ام سعيد:ي
سلمى:يمه خلاص مسحيها بوجهي
...انتهى البارت....
هذا البارت مافي احدث لانه مجرد تعريف بالشخصيات الأحداث بالاجزاء القادمه ان شاء الله
والله لا يسامح ولا يحلل من نقلها بغير اسمي




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:34 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثاني...
*بيت عناد*
طق طق
مها:اذا ريموه لا تدخلين
ليلى
وهي تربط الشريطه على شعر قمر:ليش صاير شي
فتحت فاطمه الباب ودخلت:ﻻ مو ريم هذا انا
مها:يمه كان دخلتي بدون استذان افا عليك انتي الداخله وحنا الطالعين
فاطمه:المهم بتروحون السوق
مها وهي تلبس الجزمه:انا ايه بس ليول لا
فاطمه:ليش ي ليلى
ليلى:ماقدر اروح واترك قمر
فاطمه:ليش قمر بتجلس لحالها يعني انا موجوده
ليلى:يمه والله مكيسله مافيني حيل
فاطمه:ﻻ بتروحين الزواج مابقى عليه الا اسبوعين لازم تخلصين
مها:صح لسانك يمه
ليلى:وقمر
فاطمه:قمر ابوها بيجي ياخذها
ليلى:وين
فاطمه:مادري قال لابوك ياخذها بعد المغرب ويرجعها الليل
ليلى:خير ان شاء الله
مها:هه بتروحين
ليلى:دام طارق بياخذ قمر بروح
مها:بس ابي افهم ليش ماتاخذينها معك والله مو قلق
ليلى: ادري بس والله اخاف عليها عيون الناس ماترحم
فاطمه:اي والله ي بنتي فيه ناس محرومين من هالنعمه يمكن يحسدونك عليها
مها:الله يخليها لك بس تكفين قومي لبسي
قمر:ماما وين بتلوحين
ليلى بحب:بروح اشتري لك فستان زي فستان سندريلا
قمر بفرحه: الله انا احبت ماما
ليلى تضمها:اموت عليك انا
مها:ي ليل الافلام خلصو علينا لا ينطق بريم عرق
ليلى بضحكه:طيب قمر حبيبتي بابا بعد شوي بيجي ياخذك خليك مودبه وماتبعدين عنه عشان ماتضيعين
قمر:طيب
ليلى:ولا تاكلي شوكلاته كثير تري اعرفك تستغلين الفرصه لما ماكون معك
ضحكت قمر ببراءه
ليلى:ي عسى ربي مايحرمني منك
فاطمه*الله يسامحك ي عناد على اللي سويته في بنتك*
*في الصاله*
غاليه:يمه وين بناتك
فاطمه نازله من الدرج:اللحين نازلين
ريم:اووووووووووف
طلال ببرود وهو يطقطق بجواله:انتم شفيكم شوي وتموتون ترو لحد اللحين الساعه ماصارت 7
غاليه:نبي نرجع بدري
طلال:صار لي شهر اسمع هالكلمه ولا شفتها
مها وهي نازله وتلبس قفازاتها:هذا حنا نزلنا ان شاء الله مانطق فيكم عرق
طلال:على وشك
ليلى:يمه خلي قمر عندك لحد مايوصل ابوها مو توسخ نفسها
:بيب بيييييب
مها:طرينا القط جانا ينط
غاليه:الحمدلله ابوي مو موجود
ريم:هههههههههههههه كان شرشحنا
مها:قولي محطنا بالعقال
طلال بابتسامة: خلصتو كلكم
ليلى:ايوا
طلال وهو يقوم:اجل يلا مشينا
مسكت ليلى يد قمر:يلا
طلعو وكانت سياره طارق واقفه قدامهم
ليلى:يلا قمر روحي لبابا
قمر:باي ماما
ليلى:باي
فتح طلال السياره وقبل يركب رجعت قمر بسرعه وهي تنادي ماما ماما
التفت لهم طلال ونزلت ليلى لمستواها:هلا حبيبتي
قمر بخجل:ابي فستان ولدي زيي سندليﻻ (وردي/سندريلا)
ليلى برقه:هههههههههههههه من عيوني
راحت قمر وركبت ليلى خلف طلال
طلال:وقفت قلبي بنتك
ليلى:هههههههههههههه والله حتى انا خفت
ريم:ليول شوفي املوه وعيالها معاه
تنهدت ليلى بهم:الله يعين
غاليه:الا الله ياخذها بليله مافيها ضوء قمر
مها من قلب:امييييييييييييين
طلال:شفيكم
ريم:سخافه حريم
مها:عدال عدال ي جون سينا
غاليه:خفي علينا ي ويليام شكسبير
مها وهي تقلد ريم:على اساس هي مو منهم
غاليه:والدليل زواجها بعد كم يوم
مها:وتقول لطلول لاينزل معانا عشان تروح لنعومي
وضحكو الثنتين ضحكتهم الاستفزازيه
ريم:اكلو تبن وتراب ي تراب
طلال كاتم ضحكة على عصبيه ريم:ي ليتكم كلكم مثل ليول
مها:والله حاولنا نصير هاديات وذربات وانيقات وناعمات بس ي خي فيه سربوت داخلنا مخرب علينا
طلال:بعد سربوت ماهو بصالح
غاليه:ﻻ محمد
الكل كان ساكت ومحد ضحك
غاليه بابتسامة واسعه:انت قلت صالح انا قلت محمد يعني خوالي وكذا
قهقهو مها و طلال
مها:شكلم توحفه وانتي تشرحين
طلال:وصوتها كانها مسويه جريمه وجالسه تبرر
غاليه :اعوذ بالله انت من كثر ماتجلس مع المجرمين اثرؤ عليك
مها تضرب ريم على كتفها:اشبوه ابو الشباب معصب
ريم:ابو الشباب في عينك عساها تنفقع
مها:شفتو اختكم متناقضه شوي تسب الحريم وشوي تضم نفسها لهم
*سيارة طارق*
طارق:ها حبيبتي وين تبين اوديك
قمر:امممم الملاهي
طارق:من عيوني بس مو اليوم اليوم بنروح المول
قمر:ليش
طارق:عشان خالتك واخواتك يبون السوق
قمر:بس خالتو مها وخالتو ليم وخالتو غاليه ومامامع خالو طلال
طارق:ﻻ حبيبتي انا اقصد خالتك امل
قمر بزعل:بس ماحب السوق وماما ماتاخذني له
طارق :ليش
رفعت قمر كتوفها بمعنى لا ادري
امل*وعله تعلها ان شاء الله من يوم ركبت وهي تهذر مانطمت عسى ربي ياخذها ويفكني منها*
قمر:بابا
طارق:عيون ابوك
قمر:ماما تدول بتشتري لي فستان زيي سندليﻻ
طارق:تحبين سندريلا
قمر:ايوا ماما دايم تدول لي دستها
طارق:طيب سندريلا حلوه وﻻ كخه
قمر:حلوه وااااااجد
طارق:انتي احلا منها
نزلت قمر راسها بخجل وبعد ثواني رفعته بحماس:بابا ادول لت دسن سندريلا
طارق:هههههههههههههه قوليها
جلست قمر تسولف وهي متحمسه وكل شوي تبلع ريقها وتتاتي
امل*وﻻ مره عامل عيالي كذا كله يهاوشهم ويصارخ عليهم ولا يبي يسمع صوت والسحليه ذي من جت ماسكت ومستنانس لها بس لو تموت ي طارق ماخليتتك حق ليلوه البزره اخر عمري تجي بزر تشاركني بيتي وزوجي*
طارق*اااااااه ي قمر سبحان من خلقك وكاني اشوف ليلى قدام عيني ليلى تفرق عنك بس بهدوها ليلى ماينسمع لها حس ولاتكلمت صوتها يقتل وطالع امل بطرف عين متينه وكرشتها ماتصغر كل سنه ولد ولسانها وش طوله ورغم الالاف اللي تحطه بملابس بحياتي ماشفتها لابسه شي يفتح النفس ليلى طول ورشاقه واناقه وجمال وهدوء سبحان اللي خلقها مﻻك نازل للارض اااااااه حسبي الله عليم ي طلال الله يحرمك عافيتك مثل ماحرمتني منها*
*بيت ابو زياد*
رهف وهي تاكل مكسرات:ايوا وش صار
انوار:ماصار شي تجاهلتهم هو انا كذا ددايم اطنشهم
رهف:اوووف منك تبطين الكبد
انوار:وش تبيني اسوي
رهف:ابيك تحطين قيمه لنفسك ومن قال لك كلمة ردي عليه بعشر
انوار:بكره يصير فيني اللي اسويه فيها
رهف:والله اذا صرتي حيوانه مثلها تستاهلين
انوار تتنهد:والله ي رهف اسكت حشمه لعمي وثامر
رهف:وعمي وثامر ماراح يرضون بالغلط لو قلتي لهم
انوار:والله صعبه اسب امه واخته عنده تري الرجال مهما حبك يضلون اهله خط احمر
رهف:ان شاءالله جنانوه مثل امها
انوار:جنان ذي ماعندها شخصية قدام امها شي ووراء امها شي ثاني
رهف:تدرين ودي تصير شهد مكانك اسبوع بس
انوار:هههههههههههههه شهد مجنونه
رهف:ﻻ شهد سنعه تسوي فيهم اللي يسونه فيها
انوار:الله يعين والله محد مرتاح الا زياد و دانه
رهف:انشهد في بيت بروحهم وامي عمرها ماتدخلت فيهم
انوار:لو كل الحريم يعاملون حريم عيالهم مثل امي كان الدنيا بخير


*في الاستراحه*(الرياض)
ريان بصراخ:فقعتو كبدي بكنتاكي كنتاكي كانكم بنات
راكان وهو يقلد صوت البنات:كنتاكي كنتاكي
وليد:طيب وش تبي
ريان:ابي وجبه رجوليه
ثامر:وو هالوجبه وباستهبال الرجوليه
ريان:جاري التفكير بها
سعود: وانا بنتظرك تتلحلح وتفكر
ريان:راكان انا مشغول بالتفكير انت رد عليهم
راكان:ي خي انطمو خلو الرجال يفكر
وليد: والله شكلنا بنجلس على هالحال لصبح
ياسر:سعود جيب لنل من اي مكان والا اقولك جيب من هرفي
راكان:ﻻ تخلينس اعطيك بقس يهل ضروسك ي البنيه وبتقليد:هرفي
فارس:تدرون انا لو طالع ومقابل لي وحده مزه كان ابرك لي من وجيهكم
ثامر:استغفر الله العظيم واذا ابتليتم فاسترو
فارس:هذي ايه ولا حديث
ثامر:ﻻ ذي وﻻ ذي هذا كلامي انا
فارس:عاد شنسوي مزز ي خي
سعود:قصدك رخيصات
فارس:شنسوي مالنا غيرهم بناتكم مهورهم تكسر الظهر
سعود:والله دامها بنت محتشمه تستاهل ملاين مو الاف على الاقل امنها على بيتي وعيالي
فارس:ومن قالك اني بتزوج منهم انا بتزوج وحده مابعد سمع صوتها رجال غريب
وليد بضحكه استهزاء:والله والله ي فارس دامك بهالطريق ان تاخذ وحده مثلك ويمكن العن
فارس:اعوذ بالله فال الله ولا فالك
يار:الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات
صرخ ريان:لقيتها
الكل بفجعه:وشو
ريان بابتسامة ورافع حاجب:الوجية الرجوليه
وليد:وش
ريان:فول وتميس
رماه فارس بالفنجان بس تفاده ببراعه
راكان:هيه اكسر لك يدك
سعود:والله انكم ابتلا من رب العباد
وليد:بتدخل الجنه بصبرك عليهم
راكان:هه شفت فايدتنا بندخلك الجنه
ياسر:تبون الصدق مو بطال الفول والتميس
ثامر:وخصوصاً مع الطحينيه
ريان بابتسامة فخر وثقه وهو يمدد رجوله:يلا اطلبو والحساب "وبغمزه":عليكم

بيت عناد:
ليلى:هاه حبيبتي شبعتي
قمر بابتسامة برئيه:ﻻ
ليلى:ي روحي بالعافيه
مها:اللحين طويرق اخذها فوق الخمس ساعات ولا عشاها
ليلى:هو اشترى لها بس املوه ماتخلي الخبث
ريم:الله يهب لها قنبله بنص جبهتها
طﻻل وهو قايم:مشكوك بجنسيتكم ي خواتي
غاليه:وين رايح
طﻻل:ادخن وطلع
مها:غريبة وليش يطلع
ليلى:انا قايله له مابيه يدخن قدام قمر
ريم تتثاوب:تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
مها:وانا بعد طالعه انام
غاليه و ليلى:عوافي
قمر:خلاص ماما شبعت ليلى:طيب يلا افرش اسنانك وتنامي
*في الحوش*
طﻻل وهو ينفث الدخان*ي ربي والله احبها ي رب وش كان بيصير لو قالو لنا انها بنت خالتي وتزوجتها وارتحنا مو احسن من العذاب هذا اللي انا عايش فيه:
حطت يدها على عيونه:انا مين
طﻻل:غﻻ
غاليه:كيف عرفت
طلال بضحكه:انتي امتن وحده بخواتي
غاليه:حرام عليك انا متينه الله يسامحك بس وقالت بدلع:انا مربربه
طﻻل :هههههههههههههه بس تجننين
غاليه:غصب عنك هههههههههههههه
طلال:طيب ليش ﻻحقتني
غاليه:البنات كلهم راحو ينامون
طﻻل:وانتي ليش مانمتي غاليه:مافيني
طﻻل:طيب سولفي لي
غاليه:بشنو
طلال:اي شي عاد انتي سوالفك ماتخلص
غاليه:طلول اقول لك شي بس ماتعصب علي ولا تهاوشني
طﻻل:قولي
غاليه:احبك اكثر من ابوي
طلال بتفهم:ليش
غاليه:ابوي قاسي وعصببي وكل شي عنده عيب وحرام
طلال:ابوس يخاف عليكم
غاليه:وخوفه علينا خلاه يزوج ليلى وهي ماخلصت 14 سنه
طلال:هذا هو عقله وتفكيره يظن الزمن مثل قبل والبنت اول ماتكبر ﻻزم تتزوج
غاليه:طلول تكفى لا تتركنا مره ثانيه تذكر لما تركنا وش صار فينا
طﻻل:اوعدك ماخليكم مره ثانيه
غاليه:طلول احبك
حوط طلال كتوفها بيده وضمها له:وانا بعد
*بيت خالد*
شهد*والله ان اوريك ي نوفوه الزفت وش لون تحطين راسك براسي بس ي ربي وش اخرب عليها*
وجلست شهد تتلفت في الفرفه مو عارفه شتسوي وطاحت عينها على فستانها الابيض الحرير
شهد*والله وطحتي ولا احد سما عليك ي نوف*
واتجهت للفستان اللي على كرسي التسريحه واخذت الزيت من التسريحه وبدت تكبه عليه وهي تدعي محد يشوفها خلصت وحطت نص العلبه على التسريحه والنص الثاني طالع منه وكنه انكب بروحه وطلعت شهد بسرعه ودخلت غرفتها وهي مبسوطه تحس انها مسويه انجاز قفلت الباب قفلتين ونطت فوق السرير وهي تضحك
:ي ربي متى بتشوفه واستمتع وانا اشوفها مقهوره
*بيت ابو فارس*
ياسمين:عبوره عبوره
عبير:همم
ياسمين:شكلي حلو
عبير تفرك عيونها:مصحيتني من النوم عشان السوال السخيف ذا
ياسمين:انتي اختي اذا ماسالتك اسال مين بعدين اليوم عندنا حفل بالشغل وببجون الامهات ولازم اكون انيقه
عبير:طيب حلوه حلوه بس ربطي على شعرك شريطه تناسب فستانك
ياسمين:اممم طيب احط برقبتي ربطه عنق ولا البس عقد
عبير:البسي من الالماس اللي ذبحتي نفسك فيه مو تحطين لي خرقه برقبتك من شافك قال بنت فقر
ياسمين تقلدها:خرقه والله مابه بنت فقر غيرك لعنبوك تثقفي اسمها ربطه عنق
عبير:ربطوك في الربع الخالي ي تيس هايدي
رمتها ياسمين بالمخده:عبير نامي اللي ياخذك كرهتيني بها ونزعتها من رقبتها بقوه وحذفتها
*بيت خالد*
نوف بصراخ:سووووووما سووووووما وعله
سوما:يس مدام
نوف بصراخ:منو كب الزيت على فستاني
سوما:مافي معلوم
نوف:ي سلام يعني هو كي نفسه بنفسه
سوما:ماما والله مافي معلوم
خالد يفتح عيونه ببط:شفيها نوف
شهد تمثل البراءه:مادري وماقدر اطلع عشان اخوك
خالد يتلحف:ارجع انام احسن لي مو فاضي لنوف ودلعها
شهد*اي دلع ي حظي هالناقه دلوعه استغفر الله بس اهم شي ان قلبها احترق على الفستان *

...انتهى البارت الثاني...
اكمل ولا اوقف



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:34 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثالث...
البارت الثالث
*دار رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة* الساعة 9:20 الصباح
غرام:امبيه ياسمينوه شكلج رووووعه
ياسمين:عيونك الحلوه حبيبتي
غرام وهي تمسك العقد اللي برقبه ياسمين:هذا الماس
ياسمين:ايوا
غرام:مشاء الله دايم اشوفج لابسه الماس شكلج بنت عز
ياسمين: بضحكه لا والله ﻻ عز وﻻ شي
غرام:عيل
ياسمين:سلمك الله انا مو غنييييييه ولا فقيررررره حالنا حلو
غرام:يعني مثلنا
ياسمين:عليك نور بس انا لما استلم راتبي ماصرفه كله وكل فتره اشتري لي شغله تعرفين الالماس غالي
غرام:اها جذي يعني
ياسمين:ايوا يعني كل 5 شهور او سته اخذ لي شغله
غرام:ي ختي الله يهنيج
أشواق:السلام عليكم
غرام + ياسمين:وعليكم السلام
أشواق:شلونكم بنات
ياسمين:تمام
غرام:الحمدلله تمام شلونج انتي
اشواق:عال العال
:اشواق وبتلعثم شكلك مشغوله اسفه
اشوق:شوق تعالي تعالي
غرام:شفيها
اشواق:خجولة
شوق بخجل:هﻻ
اشواق:اعرفك وهي تاشر بيدها ياسمين غرام واعرفكم اختي شوق
شوق بخجل:تشرفنا
ياسمين:الشرف لنا
غرام:تشرفنا حبيبتي شلونج شخبارج
أشواق:حبيبتي لاتغرك لهجتهتا ترب مو كويتيه
شوق:اجل
اشواق:متزوجه كويتي واثر عليها
غرام:وفي الاجازات اروح وياه الكويت
*بيت عناد* الساعة 10 الصباح
ريم جالسه ترتب مﻻبسها بالشنطه وغاليه قاعده على السرير وتطقطق بجوالها
ريم:قمر نزلي الايباد
قمر:خالتو بس بالعب
ريم:اووووووووووف فاضيه لبزرن انا اقولك جيبي
غاليه:بسم الله شفيك على البنت خليها تلعب
ريم:انتي مالك شغل وبصراخ:وانتي نزلي الجهاز
فزت قمر بخوف من الصرخه وطاح الايباد من يدها
ريم بشهقه:كسرتيه كسرو راسك وقامت بسرعه اتجاها وسحبته من يد قمر بقوه
قمر بخوف ودموعها تملى عيونها:خالتو
قطع كلامها كف قوي لف وجهها ومن قوته شهقت وفتحت فمها ماقدرت حتى تصرخ
قامت غاليه من سريرها بسرعه ورحت وحضنت قمر اللي تشهق وترتجف من البكي وغاليه حاضنتها بيد ورافعه يد تاشر بها على ريم هي تهاوش:انتي خبل جنيتي تضربين بزر عشان جهاز زباله
ريم بصراخ:مافيه زباله غيرك انتي و الكلبه هذي
بعدت غاليه قمر من حضنها ووقفت قدام ريم:سمعيني ريموه حركات انا القويه اللي محد مثلي خليه بالدوام مو هنا وﻻ تشوفيني ساكته منك على بالك اني خايفه منك تري والله والله اذا ماعدلتي اسلوبك اكوفنك هنا
ريم:هيه هيه انتي ي عنتر زمانك انطمي وخذي ### ذي وانقلعي من قدامي ومشت معطيه غاليه ظهرها
سحبتها غاليه من ظهرها بعصبيه:عدلي الفاظك لاقسم بالله تشوفين شي مايعجبك
ريم دفتها بقوه:بعدي عني
طاحت غاليه وظرب راسها بحافة الشنطه
ريم تطالعها وببتسامه تستاهلين
غاليه وهي تقوم بعصبيه وصراخ :ريموووووووووووووووه ورمتها على الارض وصارت فوقها وهي تصفق وجهه و تشد شعرها وريم خانقه غاليه وتصارخ وتسب وتلعن وغاليه تصارخ عليها وتسبها وقدرت ريم تقوم من تحت غاليه وقفت ووقفت معاها غاليه واستمرو يضربون بعض بكل وحشيه
مها تقتح الباب بقوه: هيه ريموه غاليوه فكو بعض وبصراخ يمممممه يبببببببه وبصراخ اعلى يممممممممممممممممممممه طﻻااااااااااااااااااااااا� �ااااااال
فاطمه وهي تلهث:شفيك
طﻻل طالع من غرفته وهو يعدل تيشرته وليلى اللي كانت تتروش طالعت وهي مانظفت شعرها من الشامبو لبست بسرعه وطلعت لهم
مها:تعالو شوفو بناتكم بيذبحون بعض دخلو بسرعه طلال اول ماشاف ريم ماسكه شعر غاليه وتمشخ وجهها جن
فاطمه:ريم غاليه قومو عن بعض لا تفضحونا عندنا رياجيل
راح طﻻل بسرعه وسحب غاليه من يد ريم وحطها وراه
ريم تحاول تمسكها من وراء طﻻل ومها تمسك ريم و تحاول تبعدها عن غاليه :انا اوريك انا اعلمك منو انتي ي غاليوه
غاليه:والله وبالله وتالله ي ريموه ان ماخلتي هالحركات ربيتك انا
طﻻل بصرخه:انطموووو مالي حشيمه حشى ضراير مو خوات
ريم بصراخ:مو اختييييي مو اختييييي
فاطمه:انطممممممي اختك وغصب عنك
ريم:اكرهاااااااا اكرهاااااااا
غاليه:وانا اللي ميته عليك ي ###
ليلى:غاليه خﻻص عيب عليك تعوذي من ابليس
غاليه:ليلوه تري السالفه ذي كلها عشان بنتك
ليلى بتساول:قمر
غاليه:ايه قمر #### هذي معطيتها كف
ريم بصراخ :انتي #### و ###و######و#####
عناد بلهجه تخوف وهو ماسك الخيزران في يده:ريييييييييييييم
هنا ارتعبت قلوبهم كلهم عناد مايمزح ولما يضرب مايرحم
فاطمه:عناد اذكر الله وانزل اجلس تحت وهم اللحين يتصالحون
عناد: وشو بعده بعد مافضحوني ورفع الخيزران وهوت بقوه على جسم ريم صرخت ريم صرخه من اعماقها
عناد:مابقى الا هي تجون انتم تالي عمري تنزلون راسي
ورفع العصاء يبي يضرب غاليه غمضت غاليه بقوه بس هوت على جسم طﻻل
عناد بعصبيه:ابعد من قدامها
طﻻل:اعتبرها فيها
عناد بصرامه:قلت لك ابعد
طلال وهو يسمع بكاها وراه وشهقاتها:يبه طالبك
عناد:طﻻااااااااااااااااااا اااااااااااال
فاطمه:عناد واشرت له راسها بمعنى ﻻ
عناد*استغفر الله العظيم واتوب اليه ي ربي هذي مو بنتي هذي امانه*رمى العصاء من يده وطلع لما وصل الباب:ربي بناتك ي فاطمه
ريم ودموعها تنهمر:اللحين هي بنتكم اللي ماترضون عليها واللي انت*تقصد طلال*تاكل الضرب بدالها وانا ماخذيني من الشارع
فاطمه:ريم
ريم:ﻻ تكلموني انا مو بنتكم هذي بنتك واللحين اطلعو من غرفتي
طﻻل:استحي على وجهك تكلمين امك كذا
ريم:انت تنطم طﻻل ترا بديت اكرررهك اطلعو من غرفتي
طﻻل:الحكي معك ضايع ومسك يد غاليه:تعالي معي غلا
ليلى تتنهد:قمر تعالي
مشت قمر بخوف لليلى شافت ليلى اصابع ريم مرسومه على وجهه بنتها:مشكوره ي ريم ولا قصرتي واخذت ليلى وطلعت
فاطمه بقله حيله:الله يهديك ي بنتي وطلعت
التفتت ريم بقهر لمها :وانتي وش تنتظرين يلا اطلعي
مشت مها للباب وقفلته
ريم:قلت اطلعي
حضنتها مها بهدوء:ريوم هدي نفسك
ضمتها ريم بقوه وهي تبكي وتشاهق ومها تحاول تهديها
*غرفة طﻻل*
اخذ الكوب من يدها:هه هديتي
هزت راسها بالإيجاب
طﻻل:ليش تبكين تري والله ماحب اشوف دموعك
غاليه : ليه اكلت الضرب عني
نزل طﻻل راسه لثواني بعدها رفعه وببتسامه:ﻻنك اختي
غاليه:وريم
كﻻل:بعد اختي بس الفاظها قليلة ادب وتستاهل
غاليه وهي تبكي:طﻻل والله انا احب ريم والله بس ريم مدري شفيها علي
طﻻل:مو ﻻزم لما تحبين شخص يحبك هو بعد
غاليه:بس هي اختي
طﻻل:كثير خوات يكرهون بعض
غاليه بشهقات:بس انا ماكرهها والله العظيم احبها والله
طﻻل:خلاص هدي
استمرت غاليه في البكاء والشهقات وهي تقول كلام مافهمه طﻻل بس مضمونه انها تحب ريم ابتسم طلال بحب وحضنها وهو يبوس راسها:خﻻص ي غلا عشاني عشان طلول لا تبكين
*غرفه ريم و غاليه*
مها جالسه على القنفه وريم جنبها وحطه راسها على صدرها بحضنها:ريم انا اكرهها اكرهها هي تمثل البراءه من طفولتنا الكل يشوفها البرائه وانا الخبيثه والسبب انها دايم تبكي وانا لا طيب انا شذنبي اذا دموعي صعب تنزل هي دموعها تنزل على اي شي كانت هي المدللة اللي محد يقول لها لا ومازالت طلالوه يحسسني انها بنته مو اخته دايم يعصب علينا ويهاوشنا بس هي ﻻ هي مهما سوت مايزعل منها ومحد يروق مزاجه غيرها تذكرين كم مره هاوشني عشانها تذكرين وش سوا مع اعمامي عشانها ماذكر في يوم من الأيام سوا لي زيها شفتي اليوم كيف يحميها انا اكرهها اكرهها ماعاد ابي اتقاسم معاها الغرفه تكفين مهوي بدلي معاها
باست مها جبينها:لا تشغلين بالك بشي اللحين خلاص طنشي وتعالي نرتب اغراضك زواجك قرب
ريم :ابي انام بحضنك
مها:هيه هيه تري انا مها مو ماجد
ضربتها ريم بالمخده:سخيفه
مها:هههههههههههههه
*بيت ابو زياد* الساعة 2 الظهر
رهف:سعود تدري لمار بتداوم معاك بالمستشفى
سعود بلامبالاه:ادري
ريان بغمزه:شدراك
راكان بغمزه:اعترف
زياد:وانتم شدخلكم
ابو زياد:ﻻ وصيك على بنت عمك ي سعود
سعود*اللي يسمعهم يقول انا مدير المستشفى*ابشر يبه
رهف:فيه شغلتين ماني بالعتها
زياد:وش
رهف:الممرضة و المضيفة
زياد:اي والله اغلبهم قليﻻت حيا ومتفصخات
سعود:مو كلهم هم فئه بس ولا الباقين فيهم الخير
رهف:خل قله الحياء على جنب ي خي تحسهم خدامات
راكان:الله ياخذ احساسك
ريان:التمريض مهنه ساميه
رهف:والله جد احسهم خدامات عند الدكتور والطيار
راكان: على طاري الطيار اقول شباب حنا بنسافر دبي احد بيخاوينا
سعود :من انتم
ريان:انا وتوامي وفارس ووليدان وياسر وثامر
سعود:متى
راكان:بعد بكره بنجلس 5 ايام
سعود:بشوف وارد لكم خبر
ريان:وانت زيدان
زياد:ليش خبل اروح مع بزران
رهف بقهقه:جبهتين بنسفه وحده
ريان:نسفوبك على الخط السريع راي جاي
راكان:وانت ي شايب ماحنا بزران اعمارنا 27 جعلك اللي مانيب قايل
زياد ببرود:مادامك في العشرينات يعني بزر
ريان:اذبحه انا ولا انت
راكان:ﻻ خله مسيكينه مرته ليش نرملها
رهف تمط الكلمه:سخااااااافه
سعود بضحكه:من القهر ماهم عارفين يردون عليه
ريان:ﻻ نعرف بس محترمين شيباته
زياد:ﻻ عادي حبيبي اخذ راحتك
رهف:يمه ابي اسافر
ام زياد:في رمضان ان شاء الله
رهف:في رمضان وين بروح مكه ولا الطايف مليت ترو كل سنه على هالموال
ابو زياد:وش تبين اشرف من مكه
رهف:مكه على عيني وراسي بس شوفو بنات عمتي فاطمه كل سنه وطلال موديهم لبلد مع انه الوحيد اللي يصرف عليهم وعلى البيت وراتبه مو ذاك الزود وانا عندي طيار ودكتور و 2 محامين محد طلعني من السعوديه لو يوم
ريان:رواتبنا نحن اولى بها
رهف:مالت عليك وعلى راتبك
ام زياد:خلاص مو كل ماشفتي شي عند احد قلتي ليش انا لا
رهف:لو كان عندهم اكثر من اللي عندنا كان اكلت تبن وسكتت بس متاكده عندنا اكثر من اللي عندهم
زياد:يبه يمه
او زياد:سم
ام زياد:لبيه يمه
زياد:سم الله عدوك لبيتي حاجه انا بعد اسبوع ونص عندي رحله لبريطانيا
ام زياد:تروح وترجع بالسلامة
ريان:يعني يقهرنا وكذا
زياد:ﻻ ي فالح المهم انا استاذن امي وابوي يخلون رهوف تروح معي
رهف بصرخه:احلف
زياد:والله عندي بعد رحله لسويسرا بس موعدها مع زواج ريم اما رحله بريطانيا بعد الزواج بيوم
رهف بصراخ:احببببببببك
*بيت ماجد* الساعة 4 العصر
ماجد بنرفزه:انا بنام بنام اقسم لك بربي ماطلع وﻻ اشوف صديقاتك عاد الله م زينهم
فاتن:مجيد تري ماني فاضيه لك البنات اذا شافو سيارتك رجعو
ماجد:الله ياخذك انتي وهم لعنبو دارك ابي انام
فاتن: نام بالمجلس
ماجد:وأذا نمت بالمجلس ماراح يشوفون سيارتي
فاتن:الا بس بقول لهم انك نايم
ماجد:فاتنوه مافيه فرق بين غرفتي وبين المجلس
فاتن:اﻻ فيه يلا قوم نام بالمجلس
ماجد فقد اعصابه:ﻻااااا يلا انقلعي وسكري الباب معك
فاتن:ماجدوه ترا جالسين نشتغل لعرسك مو لنا
ماجد:الله لا يكثر خيركم محد طلب منكم انا مابيكم تتدخلون بعرسي لا تسون لي شي ويلا انقلعي
فاتن:طييييييييب ي مجود راح تتحسف
ماجد::اطلعي وسكري الباب وراك
فاتن:قسم بالله ان اخليك تتحسف وقول فتون ماقالت وطلعت وظربت الباب بقوه
ماجد:ههههههههههههههاي وتدلع نفسها بعد
*بيت عناد* الساعة 5 العصر
مسكت غاليه مقبض الباب بتردد
طﻻل بهمس:يﻻ
غاليه:خايفه
طﻻل:بتذبحك هي
خذت غاليه شهيق طويل و بعده زفير و فتحت الباب
كانت ريم جالسه على كرسي التسريحه وتجمع مكياجها بشنطه صغيره طالعتهم واعطتهم ظهرها
باست غاليه راسها:انا اسفه
ريم:طيب
غاليه:ريوم للحين زعلانه مني
ريم:ﻻ تعطين نفسك اكبر من حجمها
غاليه:شلون
ريم:ماينزعل الا من غالي وانا مو زعلانه منك
غاليه:ريومتي والله ماكنت اقصد بس انت
قاطعتها ريم:قلت مو زعﻻنه يعني خلاص ليش كﻻم زايد انا مشغوله
طﻻل:ريوم شرايك نطلع
ريم ببرود عكس النار اللي داخلها:طلعو
طلال:وانتي
ريم:مشغوله
غاليه:ﻻﻻﻻ مانقدر نطلع بدون الشيخه ريم
طالعتها ريم بنظرات مافهمتها ولفت وجهها عنها
غاليه:ريومه تكفين طلعي معانا واوعدك انا ارتب لك كل شي
ريم:قلت مابي خلاص انتي ماتفهمين
غاليه:ﻻ مافهم
طﻻل:خلاص ريوم يلا امشي وانا وغلا بنرتب اغراضك
ريم :طيب بس اغراضي لا تقربون منها ادري بتلعبون فيها
طلال:افا مافيه ثقه
ريم:ﻻ مافيه هالملابس والاكماليات دافعه فيها 50 الف
طﻻل:و 50 الثانيه وش سويتي فيها
ريم:اشتريت لي طقم ذهب
طﻻل:حلو اهم شي اشتريتي لك شي ينفع مو كلها كسورات ومدري وشو بعد
*بيت علي*
لمار بقهر:مو حلو
لمياء:قلنا لك من قبل بس انتي خبله
لمار:بالمحل كان يجنن
ليان:انتي اللي في المحل احد عطاك
ظربه على راسك والله مافيه شي حلو
لين وهي تاكل بطاط:اصﻻ انتي خبله انتي شوفي لونه ويييع
لمار:انطمو الله ياخذكم بس فالحين تحطيم
لمياء:ايه ايه بس بنحطم يوم نصحناك ماسمعتي منا
لين وهي تبلع البطاط:خبز ان خبزتيه ي الرفلا اكليه
ليان:عشان لما مره ثانيه ننصحك تسمعين مننا
لمار شوي وتبكي:انطموووو
لمى:لموره طيب اشتري واحد ثاني
لمار:من اللي بيوديني السوق مره ثانيه انتي تعرفين ابوي
لمى:شوفي البنات عبير ولا رهف منو بتروح وروحي معاها او لما ننزل الدمام
لمار:واذا هم خلصو من زمان
لمى:ﻻ تقطعين الارزاق رهف اظن للحين ماخلصت انتي دقي عليها وشوفي
لمار:ي الله ي لمو ي عسى هالثلاث فداك بس شغالين تحطيم
ليان:تقصدين انتم فدانا
لمياء:افدر ارد عليكم بي قلبي مايطاوعني في توامي
لين:احمدو ربكم اني مشغوله بالاكل ولا كان مردغتكم
لمار:ليون امانه امانه انتي في يوم شبعتي
هزت لين راسها بالنفي وهي تضحك
لمى:اعوذ بالله 24 تبلع
ليان:عسى عينك البط اذكري الله
لمياء:يبط راسك
لمار:هههههههههههههه كل وحده تدافع عن توامها وانا الوحيده المسكينة ماعندي توام
لين:حمدي ربك عندك غرفه لحالك
لمياء:وجع ي الوسخه ﻻ تكلمين وانتي تاكلين
*في الكوفي شوب*
مها:لما اتزوج بحط شرط في عقد الزواج يوديني شهر العسل فرنسا
غاليه:إيطاليا احلى
مها:لا احب فرنسا اكثر
غاليه:ليه
مها بضحكه:ابي اتصور عند ايفل
غاليه:وش هو له العنا تصوري جنب الشبكه
مها:تعرفين تبلعين العافيه
طلال:احس للحين فيكم طفوله
ريم:تقصد خبال
طﻻل بضحكه:ﻻ والله طفوله وعفويه شوفي حلم مهيش تتصور جنب ايفل
ريم:هه تحلم تروح لفرنسا وين الطفولة
طﻻل:اسلوبهم هالثنتين مهما كبرو يظلون اطفال الله يرزقهم كل شي يتمنونه
غاليه و مها:امين ي رب
ريم:وانا مالي دعوه
طﻻل:لك عيوني
وصلهم صوت بتدلع بمصاخه:لو سمحت
طﻻل بدون مايطالع:خير
:الخير بوجهك ممكن تعطيني تبلعين طاح جنبك
طلال وهو يستغفر في سره من ريحة عطرها الفايح:دنقي الله لا يهينك وخذيه
:عباتي ضيقه ماقدر انحني
طﻻل:مشكلتك
:تدري عاد انك شين بس احلى شي فيك جسمك واناقتك
طﻻل مازال على وضعه:محد سالك
ضحكت بغنج:احس ان ودك تغازلني بس خايف من هالبقرات الاربع
مها:اذا حنا بقر انتي وش تطلعين
ربم بضحكه:جاموس
وقفت غاليه مقابلتها وهي تخزه من فوق لتحت عيون مدعوجه كحل لثام خفيف مو ساتر شي الغره خارجه من الشيله العبائه ضيقه والصدر مفتوح وريحه العطر تملى المكان
غاليه تقلد دلعها:تسدقين من لما شفتك حسيت ان عسيري راح يغازلك ي رخيصه وكبت العصير بوجهها
شهقت وغاليه ضحكت
قهقه طﻻل وريم ومها على شكلها وليلى اكتفت بابتسامة
:انتي حيوانه وقليله ادب
غاليه بضحكه:خليت الادب لك ي الرخيصة

...انتهى البارت...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:36 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الرابع...
استراحة الشباب*الدمام* الساعة 9:15
فيصل:ي طلال طلعها من بالك
طلال بانفعال :شلون اطلعها أقولك أحبها
فيصل ببرود:وهي
طلال وهو ينفث الدخان:شفيها
فيصل:تحبك
طلال:بقوه
فيصل:طيب أسمعني ولا تقاطعني
طلال:أسمعك
فيصل: البنت لما جات على هالدنيا جات بدون أم او أبو
طلال:ايوه
فيصل:امك وأبوك أخذوها وربوها وقالو لكل أنها بنتهم صح ولا لا
طلال:صح
فيصل:هي كبرت وهي تظن انك أخوها
طلال:انت قاعد تعيد علي قصه حياتي ي خي أخلص
فيصل رافع يده وكانه بيضرب طلال:طيب وانت اهدأ لأحد يسمعنا
طلال:طيب أخلص علي
فيصل:أسمع البنت تظن انك أخوها وهي تحبك لأنك أخوها والبنت ماهي صغيرة صارت حرمه يعني صعب صعب تتقبل فكره انك ولد خالتها وتحبها
طلال بتنهيده حزن:أدري والله أدري بس أحبها
فيصل: ي خي صارحها
طلال:عشان أخسرها
فيصل:انت خاسرها خاسرها ي انك بتجلس سأكت وماتقول لها شيء وبتتزوج أو انك بتقول لها والله العالم ؤش بيصير
طلال:لو تموت مأخلي أحد غيري يأخذها
فيصل:حلووو يعني بتصارحها
طلال:إيه أكيد بس مو اللحين
فيصل:أجل متى
طلال:العلم عند الله
فيصل بتردد :طلال
طلال:سم
فيصل:لا يلعب فيك إبليس
طلال بعدم فهم:ؤش قصدك
قيصل:انت رجال وهي بنت وابليس شاطر والبنت تظنك أخوها لا تسبب ل
قاطعه طلال:فيصل ؤش تقول فيصل إيه أحبها وأبيها بس والله حبي لها مو شهوه والله حبي لها عفيف
فيصل:أنا أنبهك بس
طلال:فيصل أنا مستحيل أضرها هي قلبي اللي ينبض كيف تبيني أضرها

*بيت أبو لمار* الساعة 10:10
لين وليان جالسين يرتبون أغراضهم بشنطه وحده
ليان:ليون حطي ملابسك الداخليه بكيس مو فاضيه البس ملابسك عبالي ملابسي
لين وهي تأكل:أمانه ليونه حطيها أنتي
ليان:عشم إبليس بالجنه
انفتح الباب بقوه خوفتهم ؤ دخلو لمى ولمياء ولمار روسهم :سمعتو آخر خبر
حطت ليان يدها على قلبها:بسم الله
لين وفمها مليان فشار هزت رأسها بلا بدون ماتتكلم
لمى:أبوكم يبينا نروح مع عيال عمي صالح
ليان بفرحه:يعني مع رهوفه
بلعت لين الأكل بسرعه وقالت بحماس:وناااااااسه
طالعو الثلاث في بعض متفاجئان
لمار:من جدكم فرحانين
لين:وبقوه
لمى:ؤش اللي يفرح
لين:بنكون مع رهوفه الخبله وبعدين بحياتي ماجربت سفره مع شباب خلونا نجرب هالمره يعني تكون سيارتهم ريحتها عطر مع دخان
ليان: وتكيف بارد مو توجعهم مفاصلهم منه
لين :و مشغلين أغاني
ليان: وصوت المسجل عالي
لين: ويسرعون مو يمشون 80
ليان:الــــــــــلـــــــ� �ه وتقولون ؤس يحمس الخيال بس أسعدني
لمياء:تصدقون أن هم صح
لمار :قلنا لابوي بنروح معهم وانتم الثنتين مع عيال عمي
لين:لأنكم دلوخ مدري ؤش تبون بالسفر مع أبوي
لمى:نهون ونروح معهم
لمياء:مدري كلامهم حمسني
لين:قسم بالله بيكون السفر معاهم يجنن عكس مع أبوي لمار:طيب أي واحد بنروح معه
ليان:أكيد التوأم أو سعود
لمياء:وليش مو زياد
ليان:رهوف تقول زياد مسافر
لمياء:طيب يعني من كبر سيارة سعود
لين:يمكن يأخذ سياره واحد من التوم
لمى:إيوا يمكن
*بيت أبو ثامر*3:45
تعصب ياسر بالغتره وطلع شكله خقق
وقف عند الكمودينه وهو يشيل بوكه وسويكه قامت هاله وحطت يدها على صدره وهي تلعب بازره ثوبه:حبيبي بتطول
ياسر:لا يقلبي كلها 3 أو 4 أيام
هاله بدلع:بشتاق لك
ياسر:والله أنا اللي بشتاق لك
حطت رأسها على صدره بمياعه:أحبك ياسر
ضمها لصدره:وياسر يموت فيك
هاله:حبيبي لا تروح
ياسر:والله مأقدر ي روحي ويلا البسي عباتك عشان أوصلك بيت أهلك
هاله بعدت عنه وقالت بدلع:طيب ماراح تودعني
ياسر وهو يضمها:ليش أنا أقدر
ضمته بحب:الله لا يحرمني منك
ياسر:أقول تري بطنك مضايقني مو مخليني اضمك عدل
هاله:هههههههه تحمل عاد ولدك

*بيت أبو فارس*نفس الوقت
فارس:معصي معصي معصي
وليد:ليه
فارس:لعنبو دارك أمي وأبوي مره وحده تبي تموتني انت وليد:لا بس أنا بأخذ خواتك
فارس:أنا بأخذ البنات
وليد:انسى
عبير:طيب ليش ماتبي أمي وأبوي
فارس:عشان المحاظرات اللي بأخذها على التدخين وعلى الأغاني وعلى الاتصالات
عبير بتشفي:أحسن خلهم يربونك
فارس:أنقلعي لا أهفك بذا الجوال
عبير:عادي هفني به وآنا بنزل رأسي وهو بينكسر
فطس وليد ضحك
فارس:الله يأخذ اليوم اللي صرتو فيه إخواني
عبير بأسلوب نرفز فارس:لا تسبو الدهر فإني أنا الدهر فيما معنى الحديث القدسي
هجم عليها فارس بس قدرت تهرب بسرعه وهي ميته ضحك

*بيت أبو زياد*
أبو زياد:ريان انت و راكان لاتنسون بنات عمكم
ريان بابتسامة خبث:أبشر يبه
راكان:ولا يهمك
وطالعو في بعض بنظرات انتصار
رهف:يبه قول لهم لما اطلب منهم شيء يسونه لي
راكان:آفا عليك رهوفه من عيوننا
رهف:اوووه الأسلوب تمام اليوم
ريان:طول عمرنا كذا
أم زياد:رهف حطيتي القهوه بالسيارة
رهف:إيه يمه
أبو زياد:أجل وين سعود
ريان:اللحين بينزل
أبو زياد:انتم ؤش عاد مجلسكم يلا أمشو
راكان:ننتظر رهيف
رهف وهي تلبس نقابها:أنا خالصه بس انتم ي حبكم لسؤالف
وقفو الاثنين مع بعض:أجل يلا فمان الله نشوفكم في الدمام
أم وأبو زياد:فمان الكريم
مشت رهف لباب البيت قبل تفتحه سحبوها الاثنين من وراء
رهف بعصبية:وجع سحبتو نقابي
ريان يحمحم:رهوفه شكلي حلو
رهف بفهاوه:إيه
راكان:وآنا
رهف:مو انت نسخه منه يعني شكلكم واحد
راكان:طيب حلوين
رهف:إيه
ريان: يعني نخقق
رهف:اسمعو أشكالكم حلوه إيه ملابسكم كشخه إيه بس مأوصلتو درجه الخقه
وقف سعود عند مرأيه المدخل وهو يضبط شماغه:شعندكم واقفين
رهف:قا
ريان وهو حاط يده على فمها ومبتسم ابتسامة عريضة:ولا شيء يلا فمان الله
سعود بلامبالأه:فمان الكريم

*بيت عناد: الساعه 6 المغرب
ليلى:ي قمر جلسي لا تجرحين يدك
قمر:طيب مأما
ريم:مهوي شنؤ الطبقه الثانيه
مها :7 فناجين حليب مجفف و 5 فناجين سكر وعلبه زبادي
ريم:انتم متى بتخلصون السلطات
مها:باقي شوي بس
ريم:وين غاليه
ليلى:تنظف المجلس
مها:أجل وين الخدامه
ريم:هالخدامه دأبله كبدي
ليلى:أتوقع تنظف دورات المياه
غاليه وهي تدخل المطبخ:طيب كم باقي وتوصلون
غاليه:أها حياكم ي قلبي
غاليه:يسمونه جدتي مع مين
غاليه:هههههههههههه والله مشتاقه لكم كلكم بس جدتي غير
غاليه:طيب يسمونه تري والله من ألصياح بالمطبخ نطبخ وننفخ لكم واللحين باقي نسوي السلطات والتجهيزات عشان ماننشغل لما تجون
غاليه:هههههههه إيه تقليعه بس بذرابه
غاليه:ههههههه لا والله بس جد أبي أساعد البنات عشان نخلص بسرعه ويمدينا نتروش ونعدل أشكالنا
غاليه:بأي ي قلبي
مها:متى يوصلون
غاليه:يعني من ساعه ونص إلا ساعتين
ريم:الكل الكل بيجي ولا النص
غاليه:الكل بس*وقالت بقرف* هالوه ماراح تجي وزياد وزوجته
مها:فرقاها عيد
ليلى:مين
مها:هالوه
غاليه:أي والله
ليلى:عبالي دانه
مها:لا دنون تجنن
ريم بسخريه:وليش ماتجي هالوه على رأسها ريشه
غاليه: لا بس دخلت شهرها التاسع
مها:مالت عليها اوووووف أكرهها
غاليه:المهم باقي شيء تبون أسويه
مها: إيه سوي سلطه المايونيز
غاليه وهي تأشر على الطاوله:ليش وهذي شنؤ
مها:فتوش وتبوله
غاليه:طيب مو حلوه المايونيز بسوي البقول
ريم:إيوا البقول أحلى
مها:طيب مو مشكله سويها
طلال:ي لبئ خواتي ربات بيوت حاطين حيلهم في السلطات عيني عليكم بارده
مها:بلا تريقه انت عارف من البارحه جهزنا كل شيء
غاليه:خليه خليه يتريق وهو يعرف يسوي شيء غير التريقه
طلال:أعوذ بالله عندك قلب بعير ماتنسين
غاليه:مافي بعير غيرك ي البزر
ريم:شصاير بينكم
طلال:لالالالالا عروستنا بالمطبخ تبين تروحين لماجد ريحتك ثوم وبصل عزه الله طلقك من ليله العرس
غاليه:قلت لكم ماعنده غير التريقه
:طلاأااااااااااااأل
ضرب طلال جبينه بكفه:بسرعه بسرعه عطوني فناجين
غاليه وريم مع بعض:لللللللللللللا
طلول:ليول أنتي العاقله الزينه تكفين فناجين قبل يدخل عناد وينحرني

*سيارة ريان وراكان* نفس الوقت
لمار بهمس: المهم المدير قال ماصار لك يومين من تؤظفتي تبين أجازه قلت كل اللي طلبته 5 أيام المهم رفض رفض قاطع طلعت من عنده وآنا متنرفزه إلا وسعود بوجهي سألني شفيني
رهف:واكيد جلستي ترجفين زي العاده
لمار:ههههههه والله كنت خائفه ومستحيه
لين:من وشو خائفه
لمار:مدري
رهف:طيب كملي
لمار:المهم قلت له وقال تعالي معي ورحنا للمدير وكلمه سعود وسعود بعد كان مأخذ 5 أيام أجازه فا شك المدير بوضعنا قال هي تقرب لك قال سعود بنت عمي قال المدير ؤش عندكم تبون أجازه قال له سعود:قلت لك من قبل عندنا ظرف قال دامها بنت عمك أبشر على هالخشم
رهف:فديت أخوي محد يرد له طلب
لمى:ي شينك
لمياء:قصري حسك
رهف:لا خذو راحتكم ريان وراكان مايسمعون
ليان:ليش يعني صمخان مثلا
كتمو الاثنين ضحكتهم وهم يطالعون بعض بالمرأيه
راكان:أحم أحم رهوف
رهف:همممم
راكان:تبون المحطة ولا الكوفي
رهف:أمممممممم المحطة
ريان:بنت فقر من يومك
رهف:خليت العز لك
ركان:أخلصي علي ؤش تبين
رهف:أبي كود رد و تسألي و بابلي بس كثر مو تجيب لي حبتين وأبي ايسكريم صاروخ
ريان:صاروخ يفلق رأسك نصين
رهف:ومن قال
راكان بضحكه:إيوا عمتي كملي ؤس تبين بعد
رهف :إيوا وأبي حلاؤه مصاص
ريان:ماتبين ننه بعد
رهف بابتسامه خبث:إلا أبي وبحط فيها كودرد عشان أصورها وانزلها في الأنستقرام
ريان:نزلوك في بئر ماله قاع
رهف:وعله شبلاك علي
ريان:عله تعلك
راكان وهو ميت ضحك:إيوا ووش تبين بعد
ريان:انت للحين تسالها هي تبي المحطة كلها اللهم الكاشئر
راكان:طيب وبنات عمي ؤش يبون
لمار بخجل:ولا شيء
ريان:انت غبي ولا غبي
راكان بتفكير:الثانيه
ريان تنفس الصعداء:أشوه على بالي الأولي
فطسو البنات ضحك على خبالهم
ريان:المهم ي توامي العزيز أن البنات مستحين يعني لو تموت لو تموت ماطلبو شيء أمش نشتري لهم على ذوقنا والله يعينهم على ألذوق المصدي
لين بابتسامة:رهف دمهم مره خفيف
رهف:بنات أمانه أمانه تقدرون تفرقون بينهم
التفتؤ لهم البنات وشافوهم يمشون جنب بعض نفس الطول نفس البس نفس الشعر
لمياء:يمه نسخه بعض
رهف:وربي للحين مأفرق بينهم
ليان:كذابه
رهف:والله العظيم
وقفت سيارات فارس و وليد و ياسر و سعود
ليان:ذولي متفقين ولا شنؤ
رهف: مدري عنهم
لمار:أبوي وينه مو شايفته
لمى:مادري مانتبهت له
رهف:خير شايفين عمي بزر بيضيع مثلا
طلع وليد بسرعه يجري وركب سيارته بدون مايسكر الباب وثامر نفس الشي
رهف:يمه شصاير
ماهي إلا دقائق ويصدح صوت الأغاني ويطلعون الشباب يرقصون
لين:وجع وقفو قلبي
رهف:فديت خواني يهبلون
لمياء:شفيه سعود مايرقص
رهف:هو كذا يقاله عاقل
جا خالد يمشي بسيارته وصرخ الهيــــــــــــئــــــــ ـة
ماهي الاثواني وكل واحد بسيارته وخالد فاطس ضحك
شهد:ههههههههههه شفيك عليهم
خالد:متجمعين يترقصون قدام خلق الله
شهد:عادي
خالد:لا
شهد:انت أصلا لو أنا مو معك كان نزلت معهم وكتبت الرقم بالخط العريض على ثوبك
خالد:لا تظلميني والله مستحيل أرقص بالشارع
شهد:وليش
خالد:أخاف افتن البنات
شهد:ســـــامــــــــــج
*بيت عناد* 8 الليل
أم سعيد:وين أهلك ماجأو مابقي شيء على الفجر
فاطمه:اللحين يوصلون
ريم تهمس لمها:الله يسامح أبوي اللي عزمهم
مها:دبله كبد يعني العزيمه لخوالي هم ؤش جائبهم
غاليه بصرخه:خااااااااااالتي وهي تضم أم فارس
أم فارس:شلونك حبيبتي
فزو البنات من الغرفه جري لصاله
فاطمه:أكيد هذي نوره وصلت
أم فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمت أم فارس على الموجودين كلهم واول ماجلست
غاليه:وين ياسمين وعبير
أم فارس:بالطريق
فاطمه:غريبه أنتي أول من وصل
أم فارس:جائه مع فارس مائحتاج أقولك عن سرعته
فاطمه:الله يهديه
:السلام علي ماكملت كلمتها من صرخه البنات
:شـــــــــــــــــهـــــ� �ـــــــــد
نقزت شهد بخوف:بسم الله
ضموها مع بعض وهم يضحكون
بعدها سلمت شهد على الموجودين
فاطمه تكلم بناتها:اسمعوني ي ثلاثه بلا صراخ وقفتو قلوبنا
مها بضحكه:يمه أول مره ينورون بيتنا
شهد:وعلى هالخرشه شكلها آخر مره
غاليه:شهود جدتي مطوله
شهد:يمكن آخر من يوصل هم لأنها مع خالي صالح وسعود غاليه:عزت الله مطوله
:السلام عليكم
البنات بصراخ وضحك:خااااااالتي جنوووووووون أنواااااار
واستمرو البنات على هالحال بعناد وضحك لحد ماكل وصل
*بعد العشاء* 10
غاليه جالسه جنب جدتها:جديده والله أني مشتاقه لك
أم صالح:تشتاق لك العافيه
غاليه:جدتي
أم صالح:لبيه
غاليه:لبئ قلبك شرائك في هالغرفه تري أنا اللي مختاره الأثاث والصبغه وكل شي
أم صالح:مشاء أجل بخلئك تزينين بيتي
غالية:آفا عليك من عيوني
فاطمه:غاليه خلاص خليها تنفس من جات وانتي ماسكتي
أم صالح بضحكه:خليها خليها هذي الغالية
غالية:شفتو هي تبيني
مها:بنات شرائكم نطلع مكان ثاني
فاطمه:أي والله أكيد مو عاجبتكم جلسة الحريم
رهف:إيوا خلونا نطلع
مها:طيب يلا تعالو
غاليه:أنا مابي بجلس مع جدتي
لين وليان وهم يسحبونها:لا بتقومين
قامو البنات كلهم وراحو لغرفه ثانية
غاليه:شهود وانوار انتم من ضمن الحريم ؤش جائبكم
عبير:اللي جابك
شهد:أنا ماراح اعتبر نفسي منهم لحد ماجيب الولد
ريم:إيوا شهود شصار معك بموضوع العيال
شهد:ولا شيء
فاتن:أنتي لك 6 سنوات متزوجه صح
شهد:إيوا
فاتن بابتسامة:عندي موجز كامل عنكم
نجود«زوجه عبدألاله أخو طارق إنسانه حبوبه و طيوبه:معليش على تدخلي بس يعني أنتي من 6 سنوات وماعندك عيال
شهد:أي والله
نجود:ليش يعني زوجك عقيم أو شيء كذا
شهد:لا والله مافيه ولا شيء شوفي بعد زواجي ب 5 شهور حملت وبعدها أجهضت ومن يومها ماحملت وكل الدكاتره يقولون مافينا شيء
نجود:جربتو تروحون لحريم يعالجون بالطب الشعبي
شهد:رحنا ونفس الشي
ياسمين:الموضوع كله أن الله مو كاتب لهم عيال اللحين
فاتن:الله يرزقك
شهد:أمين ي رب
فاتن:شسموه أنا عارفتكم كلكم بس مو عارفه أشكالكم
عبير:أممممم تعرفين أمزز وحده بالعائله اللي اسمها عبير
فاتن:بحماس:أنتي عبير
عبير بدلع وهي ترجع شعرها وراء:إيوا
فاتن:قالو لي عنك مجنونه
فتحت عبير عيونه بصدمه والبنات ماتو ضحك
رفعت بشائر عيونها من جوالها وقالت:يلا بنات بنمشي
أنوار:وين
بشائر:للبيت
جنان:تو الناس
بشائر:وين تو الناس الساعة11
هدئ:يلا فمان الله وتشرفنا بمعرفتكم
البنات:الشرف لنا
أثير:يلا فاتن
فاتن:لا أنا بنام هنا
نجود:يلا بأي وانتي شهود الزمي الاستغفار
شهد:أن شاء الله
بعد خروج البنات
كملو البنات سهرتهم وعلى الساعه 1 بدو ينقصون لأن النص بدو ينامون لحد مابقي إلا غاليه ومها وفاتن و ياسمين ورهف و لين
مها:أنتي هونيها وتهون
رهف بتنهيده:مأبيه قسم حتى السوق أروح له بالغصب تسحبني أنوار سحب
غاليه:يمكن بكره لما تتزوجن تحبينه
رهف:أحب من عادل إمام
فاتن:أنتي لا تركزين بشكله أهم شيء أسلوبه واخلاقه
رهف بتنهيده :خليها على الله مافيه شيء يترقع
لين:عسئ أن تكرهو شيا وهو خير لكم
رهف:واللي يسلمكم غيرو الموضوع
فاتن:أمممم ياسمين
ياسمين:هلا
فاتن:أبي أسألك سؤال واذا مائضايقك جاوبيني
ياسمين:قولي حبيبتي
فاتن:أخاف تفهموني غلط
ياسمين:ماراح نفهمك غلط أوعدك
فاتن:أنتي حلوه واسلوبك مررررره مرررررره راقي وربي أني حبيتك من أول ماشفتك بس اللي محيرني ليش تطلقتي
ياسمين بابتسامه تداري بها المها:القدر
سكتت فاتن:وماقالت شيء
ياسمين:شوفي فاتن أنا وياسر كبر بعض كلنا 27 بس هو أكبر مني بكم شهر أول مأولدتني أمي خالي قال هالبنت لولدي ياسر
فاتن:إيوا
ياسمين:كبرت والكل يدري أني لياسر و ياسر لي إرتبط اسمي باسمه الكل يقول هذي ياسمين خطيبه ياسر بازواجات إذا قالت وحده هذي بنت منو أبي أخطبها أسمعهم يقولون لا ذي مخطوبه لولد خالها حتى الأطفال لما يشوفوني يقولون هذي حقت ياسر
فاتن:إيوا
ياسمين: غصب عني حبيته و أنولد له شيء بداخلي حبيته عشقته صرت ابني كل أحلامي وأمالي معاه عاهدت نفسي مأفكر ولا أطالع بغيره ولا أخونه حتى بالنظر وصرت انتظر اليوم اللي يشهد الكل فيه أني صرت حلاله لما خلص الجامعه وصار عمره 24 جاء اليوم الموعود يومها حسيت أني ملكت الدنيا وهو نفس الشي ملكتنا كانت بقاعه أفراح *طاحت دمعتهإ وأبتسمت بألم* تخيلي أول مادخل قدام الحريم كلهم وقدام أمي وأبوي واخواني وخوالي واعمامي قدام الكل ضمني بكل قوه كأنه يعبر لي عن الشوق اللي بداخله الكل حسدني على حبه لي اللي كان يشع من عيونه انتهت الملكه ليلتها مانمنا ظل يكلمني لحد مآذن الفجر وبعد صلاه الفجر رد يكلمني لحد مانام وهو يكلمني كان يعبر لي عن حبه وشوقه وانه يبيني أكون حياته كلها *وبأبتسامه حزن*طبعا كان كذاب
فاتن:ليش
ياسمين:لأننا ظلينا 4 شهور مملكين كل يوم كنت أسمع كلام حلو كل يوم هديه نوع 24 ساعه يكلمني عيشني أميره وصلني السماء وبعدها رماني للأرض تخيلي حسيت أنه يحبني كثر ماحبيته واكثر بعد بس في النهائه تخيلي شسوا فيني
فاتن:شنؤ
ياسمين بابتسامة ألم:جيرانهم كان عندهم بنت جميله بكل مأتعنيه الكلمه عيونها خضر خلقه شعرها خلقه أشقر شفائفها ورديه أمممم تعرفين أسميتها فريحه
فاتن:إيوا أعرفه
ياسمين:تشبه فريحه حيل وهي أجمل منها بعد
فاتن:أما
ياسمين:وربي لو جات كان صدقتي بس ماجت لأنها حامل فاتن:طيب شدخلنا فيها
مها بقهر:مو هي ساس البلا
فاتن:ليش
ياسمين:لأنها كانت طالعه وطاح نقابها والشيخ ياسر شافها و طبعا جمالي مائجي نقطه من بحر جمالها تخيلي أول ماشافها أرسل لي ورقه طلاقي وراح و خطبها
شهقت فاتن من الصدمه:من جدك
ياسمين:الله يفقدني عافيتي إذا كذبت عليك بكلمه وحده فاتن:ووافقت
غاليه بسخريه:صار لهم 3 سنين متزوجين واللحين حامل في الشهر التاسع
فاتن:حسبي الله على الرياجيل هم ليش كذا
رهف:كلهم كلاب ولا يهمهم إلا نفسهم
فاتن:عشانها حلوه كسر فيك
ياسمين بتنهيده:ي شيخه مايملى عيونهم إلا التراب
غاليه:عساه يفقع عيونهم
لين:ي ليل هذي عندها عقده من الزواج واللحين بتزيد
غاليه:أصلا مستحيل أتزوج ماني بحاجه رجال أقدر اشتغل مثل ماهو يشتغل أقدر أحمي نفسي مثل ماهو يحمي نفسه أقدر أخلص كل أوراقي ومعاملاتي مثله يعني أنا مو بحاجته
ياسمين:كيف بتجيبين عيال تري كل أنثئ فيها غريزه حب الأطفال
غاليه:دور الأيتام كثيره
فاتن:هذا كله كلام
...انتهى البارت...

*السبب اللي دفعني أكمل هو آل 200 مشاهد بس لللأسف مو عارفه هل هم معجبين أم منتقدين فاتمنى تعطوني أراكم بروايتي لأنها تهمني ودمتم بود*




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:37 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... البأرت الخامس...
*بيت عناد في الملحق* 11 الصباح
طلال منسدح على القنفه ماذ رجل ورجل نازله على الأرض وماسك جواله وفارس مسند ظهره على نفس القنفه ومأد رجوله ويقلب بالتلفزيون ووليد متربع على القنفه الثانيه وماسك جواله وشكله متحمس في الهوشه وريان وراكان منسدحين على قنفه وحده ومتحاشرين فيها
ريان بابتسامته المعتاده يكلم وليد:هاه من الغالب ومن المغلوب
وليد ظل على حاله ولا رد عليهم
طلال على نفس الوضعيه:والله ولا درا عنكم
راكان:مدري ليش أحس الموضوع هوشه
ريان:أكيد هوشه شوف عيونه وحواجبه
طلال:طيب فيه ابتسامات تدخل غلط ؤش وضعها
ريان:سلمك الله هذي الابتسامات لما يحشرهم
فارس:اللحين خليتو كل شيء وانشغلتو بوليد
راكان:طففففففففففش طفش ماحصلنا شيء نطقطق عليه غير وليد
ريان:المشكله الرجال ماسمعنا ولا عبرنا
فارس:اللحين يسمعكم آفا عليكم ورمى الريموت عليه إلا وهو ظارب جبهته ورجع رأسه على وراء
وليد بعصبيه:خييييييييييييييييي� �ييييييييييير
فارس بابتسامة:الخير بوجهك
ريان:وليدان من الغالب ومن المغلوب
وليد بعصبيه:جدتي
فطسو الشباب ضحك وكانهم ينتظرون أي شيء عشان يضحكون عليه
ثامر وهو طالع من الحمام ويجفف شعره:دوم أن شاء الله ؤش يضحككم
طلال:خلاص راحت عليك
ثامر:طيب وين الشباب ياسر و سعود و خويلد
فارس:في الحوش و خويلد نائم
دخل محمد بسرعه:بابا اشتدت لت « اشتقت لك
ثامر وهو يحطه بحضنه:وآنا اشتقت لك أكثر
ريان برواقه:حمود من اللي معلمك هالكلام
محمد ببراءه:مأما تدوله لبابا
ريان يطالع راكان:أختك طلعت رومنسيه
راكان:آخر شيء توقعته
ريان:قوم قوم نسوي مشهد تمثيلي
وقف راكان وريان حوط رقبته وثنى رجل وقال بدلع:ثموري اشتقت لك
راكان يثخن صوته:وآنا أكثر ي روحي
ريان بنفس الدلع:شكثر
راكان يحك رأسه:ؤش أقول
ريان:أي شيء الله يقلع رأسك
هنا قهقهو الشباب من قلب وثامر يطالعهم ببرود واستهزاء
راكان:ي روحي حطي الغداء قبل أكلك
ريان يضحك بدلع:هوووهوووو
راكان يبعده عنه:قلنا أنثئ مؤ كلب
ريان:أكل تبن
وليد من بين ضحكاته:انتم شلون ماتضحكون
راكان وهو يجلس:تعودنا
ثامر:ترو أبد أبد ماتضحكون
ريان:ماتوقع أننا سألناك عن رأيك
طلال:الله يسعدكم كثر مانتم رأيقين
*عند الحريم*
فاطمه وهي ضامتها:خلاص خلاص ي قلبي ليته فيني ولا فيك
غاليه تبكي:أاااااه يمه بموت ماني متحمله
فاطمه:بسم الله على قلبك
فاتن:غاليه خلي العناد وروحي المستشفى
غاليه بصرخه:مااااااااااابي
مها بعصبيه:مؤ على كيفك
غاليه:أاااااااه يمه قوولي لهم لا يتدخلون
رهف:عمتي مائصير
فاطمه:شتبيني أسوي
عبير:ي أنها تروح أو تنطم أبي أنام جعله ينام عليها طوفه
أم فارس :عبيرررررر
عبير:وآنا صادقه يمه
جنان:إلا معاها حق
مها:سمعتي يلا البسي عباتك بقول لطلول يجئ
غاليه:والله أن اذبحك
لين:خدي شربي
غاليه:وشو
لين:يانسون
غاليه:مابي
أم صالح:اشربيه ي بنتي زين للبطن
غاليه:مابي مابي شيء
لمار:طيب لا تصارخين عشان نقدر ننام
أم لمار:انتم ماتحسون البنت بتموت وانتم ماهمكم إلا النوم
ليماء:من زان نومه زان يومه
غاليه:أاااااااه يمه أاااااه بموت
فاطمه:بسم الله عليك يومي قبل يومك
ياسمين بنفاد صبر: غاليه خلاص عاد وش بيصير إذا رحتي المستشفى مع طلال
بعدت غاليه رأسها من حضن أمها وبصرخه:فيك خير روحي لفارس قولي له ودني المستشفى أخذ إبره ......
لمياء بخوف:يمه عيونها بتطلع من مكانها
رهف:بنت أرحمي نفسك عيونك متورمه
أم لمار:ي حبيبتي الخجل ماراح يفيدك
غاليه ببكاء يقطع القلب:يمه مابي مابي تكفون مابي
جلست أنوار قدامها وهي تمسح على شعرها:طيب بقول لثامر أنا أبي المستشفى وانتي تعالي معي ؤخذي الإبره ومحد راح يدري
ماكان فيه مجيب إلا صوت بكاها
جنان:إيوا والله محد راح يدري كذا
شهد:خالتي شنؤ أول مره تجيها ولا ؤش وضعها
فاطمه:لأ صار لها شهرين تصير حالتها كذا ومره اغمي عليها
لمى:وان شاء الله ناوئه تقعدين لين يغمئ عليك
أنوار بنظره تخوف:خلاص
:أحم أحم ئ ولد
فزت غاليه من حضن أمها:منو قال له
مها بخوف:والله ماقلت له ولا كلمه
أم فارس:بنات خلاص طلعو أكيد طلال بيدخل
مشو البنات ودخلو غرفه ثانيه
فاطمه:تعال طلال
طلال وقف عند الباب:صباح الخير
الكل:صباح النور
طلال:أخباركم
أم فارس:بخير جعلك بخير
طلال:دوم ي رب
طلال:هاه جدتي أخبارك
أم صالح:بخير دامكم بخير
طلال:عساك مرتاحه هنا
أم صالح:الحمد لله
التفت طلال لمها :مهوي صلحو قهوه وقولي لليلى طارق بيجي يأخذ بنته
مها:أبشر واشرت بيدها على غالية
حرك طلال يده بمعنى ؤش فيها
حطت مها اصبعها على عينها ؤسحبته لنهائه بمعنى تبكي
طلال قرب منها:غلا شفيك منزله رأسك
وجلس على الأرض في مستواها وبخوف:غلا شفيك
طاحت دموعها بدون ماتتكلم
طلال بخوف وعصبيه:شـــــــــــــفـــ� �ـــــــئـــــــهــــــا
فاطمه:تعبأنه شوي
طلال بعدم تصديق:تعب يسوي فيها كذا ورفع رأسها: غلا قولي لي من اللي مبكيك ادفنه في أرضه
مها:هوووه هوووه عنتر زمانه السالفة ومافيها أختك جائتها .......
غاليه بصرخه:أنــــــــــــــطــ� �ــــــــــمـــــــــي
طلال تنفس الصعداء:وقفتي قلبي أحسب فيك شيء كنت اليوم ي قاتل ولا مقتول
مها:هياط
طلال:مهو بلا كثره كلام وجيبي عباتها
غالية:مابي
طلال:ليش
أم صالح:بزاعه بنات مستحيه منك
طلال بحنان الدنيا:آفا تستحين مني أنا أخوك أنا سترك و غطاك
فاطمة:يلا ي حبيبتي العني بليس وقومي معه
مها تمد لها العبائه:يلا لبسي
غاليه محوطه يدينه حول بطنها:مابي
طلال وهو يدخل رأسها من فتحت العبائه:عشان خاطري إذا لي خاطر عندك قومي معي
قامت غاليه باستسلام
طلال:تلبسين نقابك ولا البسك
ابتسمت بألم وهي تأخذه:لا بلبسه
مها تتخصر:ي سلام أشوف الحب كله لها وآنا البطه السوداء
فتح طلال يدينه بمعنى ضميني ضمته مها بقوه وضمها وهو يضحك:اللي يشوف غيرتكم يقول زوجكم مؤ أخوكم
مها:مها والله مائجي بغلاك أحد لا زوج ولا ولد
طلال:الأيام بتبين لنا
مها:طلول وربي أحبك موووووووت
طلال:وطلولك يموت فيك بس بعدي لا تموت غلا من الألم
مها:بس لما ترجع بتضمني
طلال:ياشر على عيونه:من عيوني
مها:فديت هالعيون
*غرفه ريم و غاليه:
شهد:أنتي هنا واختك تحت تحتضر
ريم:طلال جا
عبير:إيه
ريم:أجل خلاص هي بخير
لمار:ؤش هالثقه
ريم:هذي هي غاليه مجرد ماتشوف طلال يروح كل تعبها وحزنها
ياسمين:أقولك شيء ولا تفهميني غلط
ريم:قولي
ياسمين:أحسك تكرهين غاليه
ريم:لا هي أختي ليش أكرهها
فاتن:أجل
ريم:بس أتنرفز من دلعهأ ودموعها اللي ماتوقف ي خي ولا وحده فينا ضعيفه كثرها ولا تنزل دموعنا مثلها هالبنت تقهرني بضعفها واللي مخربها هو طلول
لمياء:ليش ؤس سوا
ريم:هي تعودت دائم أنه يدافع عنها فأصارت ضعيفه
دخلت مها وهي تقول بهيمان:أحبه أحبه والله أحبه ي ناس أعشق طلول أاااااه فديت روحه أنا
لمى:الله يخليه لكم
فاتن:أااااه ي هالطلال قسم يهبل
رهف:حاطه عينك عليه
فاتن بضحكه:عشان تذبحني شذئ
لين:إيوا إيوا طلعو المستخبي منو شذئ
مها:بنت عمتي ترو جت أمس
شهد:كيف شكلها
مها:كانت لأبسه ابيض و بني
جنان:طيب ؤس دخلها بطلال
مها:تحبه ميته عليه بتموت وتاخذه
أنوار:وبياخذها
مها:لا ؤييييع إذا بنزوج أخوي بنزوجه وحده تطيح الطير من السماء مؤ هذي
لمار:والله أنها مؤ شينه يعني حليؤه
مها:سدو طارئها بس
ريم عند الدريشه:بناااااااات بناااااات تعالو بسرعه
ركضو البنات لها بسرعه وظربو بالدريشه ونصهم طاح
ريم:وجع خبول انتم
عبير وهي تفرك يدها من الطيحه:ؤش تبين
ريم:شوفي ياسر وسعود
لمياء وهي ماده رقبتها:شفيهم
رهف:ؤخرو خلوني أشوف أخوي
فاتن:ليش يعني مأتعرفين ملامحه خلوني أنا أشوف شبابكم
مها بشهقه:طارق
ياسمين:من طارق
مها:زوج أقصد طليق ليلى
رجعو البنات يتقاتلون على الدريشه
أنوار:كذاااابه
ريم:إلا وربي هذا هو
جنان بصدمه:شائب
ليان:بنات كم عمره
ريم:40 لما تزوج ليلى كان عمره 36
رهف بشهقه:أكبر منها ب 22 سنه
ياسمين:ي ربي بأين عليه الكبر
فاتن:أاااااه قلبي أاااااه
لمياء:شفيك
فاتن:من أبو عوارض
رهف :أخوي سعود
فاتن:أاااااه يهبل
جنان:أخوي أحلا
فاتن:لالالالالا أحب الرجال اللي مؤ حلو حيل وانتي أخوك جماله زايد
عبير:صح أحب الرجال اللي جذاب مؤ جميل
فاتن:أاااااه يجنن أبــــــــيـــــــه تكفون أبي أتزوجه
مها:وجع استحي
فاتن:مهاااا شوفي ملامحه كلها رجوله أااااه فديت الأسمر بناااااااات يهبل رجوووووووله رجووووووله
ريم:وجع أن شاء الله شوي وترمين نفسك على الرجال صدق ماعاد به حيا
لمى:ريوم أنتي تزوجتي بس حنا باقي يعني عادي
ريم:نعم نعم من وين جائبه هالفتوى
مها بصرخه:طلوووووووول ونزلت جري
ريم:شله خبول
*في الصاله*
طلووووووول
طلال:بسم الله ؤش فيك
رمت مها نفسها بحضنه وهي تضحك :اشتقت لك
طلال:ههههههههههه مانسيتي
مها:مستحيل
غاليه:ي سلام وآنا بعد أبي
فتح لها طلال يده وحضن الثنتين مع بعض
أم صالح بهمس:فاطمه مائصير غاليه تضم طلال هذا ماهو بخوها
فاطمه:ؤش تبيني أسوي الاثنين مايدرون وآنا مأبيهم يحسون
أم صالح:زوجوهم
فاطمه بصدمه:يمه هم إخوان كيف نزوجهم
أم صالح:علميهم انهم ماهم بخوان وزوجيهم
فاطمه:ي يمه صعب صعب مستحيل يرضون
أم صالح:إذا مانتي بقايله لهم بقول لهم أنا
فاطمه بخوف:لا يمه تكفين لا تقولين لهم أنا بقول لهم
أم صالح:متى
فاطمه:مدري بس لازم أقول لعناد أول
م صالح:ها استعجلو اللي يسونه مائجوز
فاطمه*بعد 23 سنه يمه تقولين استعجلوه أاااااه ي رب ي رب طالبتك سامحني واغفر ذنوبي*
*بيت أبو همام* 2
على الغذاء
فيصل يطالع خواته وهو يفكر*يسرى لو أموت مأخذت منها لا حق ولا باطل بس منى خبله يمكن ترفض في البدائه وبعدين تهل السالفه كلها والله شكل مالي إلا هي *
أم همام:فيصل فيك شيء
فيصل:لا ليش
أبو همام:شكلك مانت بطبيعي
فيصل بابتسامة:لا مافيني شيء بس تعبان من الدوام
يسرى:طيب روح نام
فيصل وهو يقوم:دائمه
وطلع وجلس بغرفه منى ينتظرها*اووؤوف ي رب ماتشبع ذي*
*بعد ربع ساعه*
منى:بسم الله ؤش جائبك غرفتي
فيصل:تعالي أجلسي أبيك في موضوع
منى تتربع فوق السرير:ها ؤش هالموضوع
فيصل :أبي أتزوج
منى بفرحه:أحلف قول والله
فيصل:أسمعي مابي أحد يدري
منى:ليش
فيصل:بس أبي أسألك بالأول عن البنت بعدين أقرر
منى بغمزه :وحاط عينك بعد
فيصل بضحكه:إيه
منى:من
فيصل:غاليه بنت عناد
منى:لا فصول أخذ ليول تجنن
فيصل:مؤ ليلى مطلقه كيف أخذها
منى:ؤش فيها إذا مطلقه ولا انتم ي الرياجيل إذا صارت الوحده مطلقه صارت بعيونكم كل عيوب الدنيا فيها
فيصل:هيه هيه شبلاك اللحين أنا قلت فيها شيء البنت مافيها ولا عيب وتنحط على الرأس بس أنتي شايفتها رفضت كل اللي تقدموا لها آخر واحد ولد خالتها رفضته عشان طارق ماياخذ بنتهأ
منى:أها أشوه طيب أخذ مها
فيصل:أنا أبي غاليه
منى:ؤش تبي فيها والله خواتها أحلى
فيصل بفضول:ليش كيف شكلها
منى:عــــــــــأديـــــــ� �ـه حيل جسمها بس حلو ومع هذا متينه
فيصل:يعني شينه
منى:وجع لا مؤ شينه بس عاديه خواتها أحلى منهم
فيصل:أوصفي لي شكلها
منى:أمممممم شعرها حلو يوصل إلى نهاية ظهرها وكثيف بس خشن
فيصل:ووجهها
منى:حواجبها حلوه عيونه صغار خشمها مؤ حلو فمها يجنن صغير ومنفوخ ووجها بيضاوي ومنتفخ لأنها دوبا
فيصل:طيب دوبا حيل
منى:لا وزنها 75
فيصل:وكم طولها
منى 160
فيصل:طيب بدون ماتتدققين في ملامحها ؤش الوصف المناسب لشكلها
منى:أمممم عاديه
فيصل:أها
منى:بس جسمها حلو وعندها عظمتين في رقبتها وظلت من تسولف وتسولف عنها وفيصل ماسمع ولا شيء
فيصل*حسبي الله عليك ي طليل توقعتها ملكة جمال على كثر حبك لها طلعت كذا ههههههه والله ينطبق عليهم اسم قيس وليلى العامريه*
فيصل:يلا بروح أنام
منى:فصول ها بتتزوج
فيصل وهو طالع:لا هونت
منى:خبل هذا ولا خبل
يسرى على الدرج:فصول فصول
فيصل:هلا
يسرى:ترا بعد صلاه العصر نبيك تؤدينا بيت عناد
فيصل:ليش
يسرى:أمي تبي تسلم على أهل زوجته
فيصل:الجماعه عندهم عرس يعني مؤ فأضين لكم
يسرى:ماراح نطول ساعه ونرجع
فيصل:طيب أمي آمنا بالله بتروح تسوي الواجب أنتي ؤس تبين
يسرى:نسيت أن ريوم صديقتي وبكره ماراح أقدر أشوفه ويمكن ماعاد أشوفها إلا بعد شهر
فيصل:لا لاتخافين ماراح تجلس شهر كلها أسبوعين وترجع لك
يسرى:يؤه نسيت أنه مابقى على رمضان إلا أسبوعين
فيصل:طيب أنا يمكن أنام إذا إذن العصر صحيني
يسرى:نوم العوافئ

*بيت عناد*4 العصر
يسري:ي قليله الخاتمه يعني ماراح تحضرين زواجي
ريم:والله مأقدر شايفه أنه بيدي
عبير:مع احترامي لك بس أنتي دلخه أحد يحط زواجه قبل رمضان بأسبوع
يسرى :مؤ أسبوع بعد رويش ب 3 أيام يعني قبل رمضان ب 12 أو 11 يوم
عبير:صبه لبن أحقنه لبن
رهف:قاعده تعززين لنفسك تري
يسرى:ههههههههههه مقهوره ماراح تحضر البطه
أنوار:يقرب لك
يسرى:لا بس صديق أخوي
شهد:الله يوفقكم
يسرى:أمين
رهف:أمك شكلها حاطه عينها على ياسمين من يوم تطالعها ؤتمسح على شعرها
يسرى بابتسامة:يمه شعندك على البنت وغمزت حاطه عينك عليها
أم همام بضحكه:والله أني حاطه عيني بس لمن ي حسره
استحت ياسمين ونزلت رأسها
غاليه:لفصيل مناسبها عاد شوفي بنت خالتي كلها ملح وأدب
أم همام بتنهيده:فيصل فيصل بتحج البقر على قرونها وهم ماتزوجو
أم زياد:الله يهديهم هالشباب مدري ؤش صائر له مائبون الزواج
فاطمه:أي والله عندي واحد مطلع لي الشيب يقول ماراح أتزوج إلا لما يتزوج فيصل
أم همام:وفيصل يقول ماني متزوج إلا لما يتزوج طلال
مها:كدينا خير شكلهم بيعنسون
ريم:طلال باقي لي 3 شهور ويعنس
يسرى:لا فصول باقي له 5 شهور
عبير:عاجبتهم السربته مائبون يتزوجون عشان مايربونهم الحريم
أم همام:والله شكلها كذإ
غاليه:أقول يسرى وين منى ماجات
يسرى:خيشه نوم نائمه
مها:ي خوفتي ماتنام بكره بنص الصاله
يسرى:والله تسويها وتجيب مخدتها معاها
شهد:ريم وين اختفت
لمار:جوالها رن وقامت
فاتن:أكيد حبيب القلب
لين:أتمنى أسمع مكالمه اثنين مملكين
جنان:لما تتزوجين بتسمعين
لين:لا أبي أسمع قبل أتزوج عشان أعرف أسولف معه
لمياء:أصلا من تعيس الحظ اللي بياخذك
ليان:نفس اللي بياخذك
لمى:اللي بياخذ لموي أمه داعيه له ليله القدر
ليان:قصدك داعيه عليه
فاتن:ههههههههههه ي حلاتهم كل وحده تدافع عن توامها
لمار:طلعو لي الشيب حسبي عليهم
يسرى:الله يخليهم لبعض
التوأم:أمين
يسرى:الهم جهزتو كل شيء لزواج
أنوار:إيوا الحمدلله
غاليه:بنات ترو بنسوي زفتين
لمياء:ندري
غاليه:أعوذ بالله خلوني أكمل
يسرى:طيب كملي
غاليه:الزفه الثانيه بنحط أغنيه الجسمي لا إله إلا الله
لين:الله تجنن
غاليه:طيب الأولى أنا محتاره بين دقو خبيتي واتمخطري ي حلوه
رهف:لا أمانه أتمخطري أنا بحطها بزواجئ
مها:حطيها أحد طاردك
رهف:لا بس قصدي رويش تحب ماجد خلاص حطو لهم دقو خبيتي بس أنا أكرهه عادل إمام بحط أتمخطري
غاليه:بس دقو خبيتي حطيناها بالملكه
لمار:فيه مليون زفه وزفه حطو أي شيء ثاني
يسرى بجمود:لحظه لحظه منو عادل إمام
مها:زوجها ماتحبه وتشبهه بعادل أمام
يسرى:ههههههههههه لهدرجه شين
أنوار:لا والله الرجال عادي بس فيها الدلع الزائد
رهف:أي عادي إلا يجيب الغث
جنان:حرام عليك لا تظلمئنه
رهف:حرمت عيشتكم
ريم وهي مبتسمه:هااااااائ
يسرى:اوووه اوووه الابتسامه شاقه الوجهه
عبير :ريوم ؤش قال لك
ريم:مؤ شغلك
فاتن:إيه لنا الله أنا بس يلعن خيري وانتي لك الدلال
ريم:وجع بدأ الحسد
غاليه:من زين مجود عشان نحسدك عليه
ريم:أزين منك
فاتن:مؤ مالي عينك مجود طيب بنشوف من بتأخذين
غاليه بدلع:أنا ماراح أخذ إلا مهندس أو وزير
عيبر:ههههههههههه أنتي زبال يخب عليك
غاليه:هذا اللي بتأخذينه أنتي
رفعت شهد عيونها من جوالها وهي مقهوره:بنات قولو أمين
الكل باندفاع:أمـــــــــــيـــ� �ـــــــــــــن
شهد:الله يأخذ اللي ببالي
يسرى:أن شاء الله مايكون أنا
شهد:ؤش بيني وبينك عشان ادعي عليك
يسرى:مدري
ياسمين:خالتك صح
شهد:إيه تخلخلت عظامها تحن وتزن إلا أرجع ي خالد مرتك بتفلسك بتضيع فلوسك مدري هي شايفه ولدها مليونير مثلا عشان أفلسه
عبير:ي خي اذبحيها وارتاحي
شهد:عشان بكره تذبحني زوجه ولدي
ريم:واااااائ الله يعينك عليها بصراحه تنرفز
يسرى:تبون الصراحه في هالزمن المفروض الوحده ماتسال عن اللي متقدم لها المفروض تسأل عن أمه
جنان:عزه الله محد تزوج
أنوار*إيه لأنك عارفه أمك مالت عليك وعليها من وراك*
رهف تلمح لجنان:إيوا فيه أمهات يغارون من حريم عيالهم الله يبلاهم بداء ماله دواء

*في القاعه*الساعه 2:40
ليلى وهي ترش بودره لامعه على وجهه قمر :قمر مأما مابيك تتوترين ولا شيء وسوي اللي اتفقنا عليه
قمر:طيب مأما
فتحت فاتن الباب بسرعه:ليلى خلصو
ليلى:يلا يلا بس انتم جهزتو كل شيء
فاتن:كل شيء جاهز بس ننتظر قمر
ليلى وهي تسكر البودره:يلا قمر خذي العصا السحريه
قمر:أخذتها
ليلى:فاتن طفو الأنور وخلو نور خفيف بس
فاتن:يلا بس لحقوني بسرعه
طفت فاتن الأنوار ماعدا نور خافت ؤشغلو موسيقي هادئه
طلعت قمر وهي لأبسه فستان أبيض مثل فستان الملائكه الكرتونيه وماسكه عصاها السحريه مشت على الجسر الموصل إلى الكوشه وجوانبه مليه بالبلونات الملائه ببودره لمع ؤخذت قمر تفجرها بعصاها السحريه
اشتغل شعر في العروس ؤقمر تفجر البلونات والقاعه تمتلئ بالمع والالوان تختلط ببعضها وتطلع فوق
من يقول الشمس ماتشبه أحد
ومن الحلى محد ملكه خاتم بيديه
من يقول العجائب ماغير هالسبعه أبد
الخبر عند أهل العروس محاسين الوجيه
مأزالت قمر تفجر البلونات والالون تختلط ببعضها
وعند أهل العريس اللي تعنو لسعد
وعند الحضور اللي قالو هذا الحفل لازم نجيه
بالمختصر عند اللي حلاها فاق وصفك ي الشهد
و ي هلا و مرحبا ب أغلى حضور نرتجيه جونا
على الموعد والفرحه تكتمل في هالوعد
حضورنا حضورنا حضوركم هذا هو اللي نبيه
والفرحه فيكم تكتمل ي وجيه السعد
واسمعو هالخبر من باب هالصاله راح تدخل
عليكم عروس
فجرت قمر آخر بلونه ووقفت قدام الكوشه
جمالها أخجل كل البنات
واختفىمن زينها بدر التمام
هنا تعالت أصوات الزغاريد مع دخول ريم صدحت أغنيه قولو اسم الله على غزال طب
مثلت ريم الجمود وهي بداخلها كل مشاعر الخوف والتوتر مشت على الجسر بهدوء وهي تدعي ماتطيح*ي رب ي رب ماطيح ي رب ألطف فيني والله رجولي مؤ شايلتني ي رب ألطف فيني ي رب ماطيح واتفشل قدام هالخلق ي رب* وصلت الكوشه و كانت باستقبالها قمر انحنت وبأست خدها بعده وقفت بجمود قدام الكوشه قربت منها فاطمه وسلمئ باركو لها جلستها فاطمه وشهد تعدل فستانها
شهد:مبروك ريومه
ريم بتوتر:الله يبارك فيك
بعدها بدو البنات يرقصون عندهم وبالمؤت رقصت معاهم شوي وبعدها صورو معاها كل وحده خذت معاها صوره إلا التوأم جات ليلى بهدوء
ليلى:ممكن نصور معاك
ريم:أكيد
جلست ليلى جنبها:كيفك اللحين
ريم:خف التوتر شوي
باست ليلى خدها والتقطت المصوره الصوره
ريم:نادي قمر
ليلى:من عيوني
دقائق وجات قمر
ريم:صائره عروسه أكثر مني
منى تهمس لليلى:ماراح تسون زفتين
ليلى:مايمدي كنا نبي نسوي بس شايفه المشغل الزفت تو خلصوها
منى:أها تعوضونها بزواج غاليه
ليلى:أن شاء الله
قمر بخجل:أنتي حلوه
ريم:عيونك الحلوه فديت روحك أنا
المصوره: ميلي رأسك على رأسها
ريم:يلا وميلو روسهم على بعض وهم مبتسمين
المصوره تطالع الكاميرا:أحلى عروستئن
فاطمه تهمس في أذن ريم:ماجد بيدخل اللحين
بلعت ريم ريقها بخوف:يمه تكفين خليك معي
فاطمه أن شاء الله أن شاء الله ساعدتها فاطمه توقف وجات يسرى تعدل فستانها ريوم لا تتوترين
تجمعت دموع ريم بعوينها وهي تطالعها
يسرى وعيوننها مليانه دموع:لالالا تكفين لا تبك مأقدرت تكمل كلامها إلا ودموعها تنهمر بعدت عن ريم وهي تجري
شهد:ريم ريم لا تبكين
مها:ريوم خذي نفس عميق
ياسمين:ريوم تكفين لا تخربين المكياج
منى:اووؤوف مثل يسرى وغاليه ماشفت دموعهم في جيبهم
ريم وهي تزفر الهواء:خلاص أنا تمام
أنوار:طيب ابتسمي
تغطو تغطو ي حريم العريس بيدخل
زفه زفه تغطو ي حريم العريس بيدخل
عند طلال وماجد بالسياره
ماجد بعصبيه:لا خلوني بعد تو الناس ليش ماننتظر الساعه 7
طلال:ي خي شايفها تلعب العتب على المشغل والسائق
ماجد:إلا عارف هذي حركات أختك
طلال:ي خي وانت ليش معصب أولتك على آخرتك بتشوفها وتصير لك
ماجد:وانت ليش دمك بارد
طلال:لأن مافيه شيء يستدعي العصبيه
ماجد بقهر:جعلك تذوق اللي ذقته عاجل غير أجل
طلال:ههههههههههه متى يجئ هاليوم وراضي لو أجلس إلى الظهر
ماجد:لو تبيه يجئ كان جاء
طلال:أنا أبيه بس هو مائبيني
ماجد:ترا ماني بفاضي لك وصلني وبس
*في القاعه*

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
بسم الله الرحمن سمو عليها
تقبل وكل النور منها وفيها
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
ورده وكل الورد يمشي معاها
ويزف خطوتها و ينثر شذاها
والورد الأبيض من عذوبه حياها
يحمر لونه لو يلامس يديها
بنت وهبها الله وهب السحابه
عفه ورقه واحتشام ومهابه
في قلبها هدي الإله وكتابه
واخلاقها من نور سنه نبيها
بسم الله الرحمن سمو عليها
تقبل وكل النور منها وفيها
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
سبحان من في الزين كله خلقها دره
وعن كل العذارئ فرقها من طيبها
بالطيب الله رزقها
بسم الله الرحمن سمو عليها
تقبل وكل النور منها وفيها
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
أعفي قلوب الطيب قدر ومكأنه
والله يحفظه والله يعز شأنه
قلوب في دنيا الغلا مشتريها
في قربها يهنأ وتهنا في قربه
لقى فرح دنياه والعمر فيها
بسم الله الرحمن سمو عليها
تقبل وكل النور منها وفيها
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
لا إله إلا الله لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
وقفت ريم وجنبها أمها ومن الجهه الثانيه سلمئ ودخل ماجد ووراه طلال وعناد مشو بهدوء وماجد قلبه يرقص ووده يركض بس لزوم البرستيج
جات فاطمه تبي تبعد مسكت ريم يدها بقوه طبطبت عليها بيدها الثانيه تهديها وبعدها فكت يدها منها وتركتها وصل ماجد الكوشه قرب من ريم وهو فرحان مسك رأسها وبأس جبينها بحنان:ألف مبروك
ريم ترجف :ال ال الله يبارك في فيك
سلم عليها أبوها:بارك الله لكما وبارك عليكم وجمع بينكم بخير
طلال:ؤش هالزين ماعرفتك
ريم*أاااااه ي طلول خائفه خائفه محتاجه حضنك اللي دائم يحتوينا*
بأس طلال جبينها ؤخدها:ألف مبروك ريوم وعسئ الله يوفقك ويرزقك
عناد:أسمع ي ماجد ترا ريم مؤ بنتي بس ريم قطعه من قلبي ي انك بتحافظ عليها أو خلها في بيت أبوها من اللحين
ماجد يأشر على عيونه:ريم في عيوني
عناد:عسئ الله يوفقكم
ماجد أمين والتفت ماجد للريم وطلال اللي يكلمها
ماجد:طلال ؤش قائل لها
طلال:أسرار
ماجد:أي أسرار وهي شوي وبتبكي
طلال:عشان أفقع وجهها دافع 3 آلاف في مكياجك تبين فلوسي تروح بلوشي
ريم غصب عنها ابتسمت
طلال بأسلوبه الجميل مع خواته دون استثناء وهو يعفس وجهه:فديت الابتسامة أنا وضمها لصدره
ريم بتنهيده*هذا اللي كنت محتاجته*
لمار:أاااااه يجنن ليته أخوي
فاتن:أمانه لا تحسدينهم
طلال بعد عن ريم وهو يعدل شماغه يلا: أنا انتظركم بالسياره لا تطولون
ماجد:ماراح نطول
طلال ياشر عليه بسبابته:ماجد أسمع هالكلمتين واعتبرها اللي تعتبرها والله واللي خلقني لو في يوم تنزل دمعه من عيون ريم عشانك أو بسبتك والله والله أن اخليك تتمنى الله مأخلقك وان يكون موتك على يدي وانت تدري ؤش سويت في طارق من قبل لعيون ليلى مأني عجزان فيك ولعيون ريم اذبح قبائل مؤ واحد
ماجد:اعتبره تهديد
طلال وهو ماشي :اعتبره اللي تعتبره
*في سياره طلال*
كان جالس في السياره بالعرض ومو مسكر الباب وقاعد يدخن تذكر كلام ماجد له*جعلك تذوق اللي ذقته عاجل غير أجل*
ضحك وهو يفكر*معقوله في يوم بصير مثل ماجد وأموت على مائزفوني لغلا واشوفها بفستان العروس ي الله متى بيجي هاليوم والله أن أكون أسعد الناس واجيب منها بزارين مجانين مثلها *وتنهد* أاااااه ي رب عجل بهاليوم
...انتهى البارت...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:38 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



...البارت السادس...
*بيت أبو سعد* 7 الصباح
هاله:بدور الله يخليك زودي الملح شويه
بدور بعناد:لاااااااا لااااااااا تبين ملح حطي بصحنك
هاله:الله ياخذ هالكرشه اللي خلتني احتاجك
بدور:تستأهلين
هاله:حنون بالله جيبي لي عصير فواكه
حنان:مشغولة قومي أنتي
عواطف:حرام عليكم مؤ شايفين كرشتها
هاله:أاااااه الله لا يحرمني منك محد حاس فيني غيرك
سحر وهي تقلب بالقنوات:متى يخلص الفطور متت جوع
بدور:إذا متتي مؤ واقفه الدنيا مات النبي قبلك
هاله:بسم الله عليها يوم عدوينها قبل يومها
حنان وهي تحط الخبز على الطاولة:هالو كلمتي جنان
هاله:لا ليش
عواطف:نبي نعرف أخبار عرسهم
هاله:واااااائ آخر همي هم وزواجهم
سحر:أنتي للحين تكرهينهم
هاله:والى يوم الدين
بدور وهي تنزل صحن البيض وتسحب كرسي وتجلس: ليش
هاله:سلامتك بس رافعين خشومهم علي ويكرهوني وعشاني *بسخريه*السبب في طلاق ياسمين
سحر وهي تأكل زيتونه:بل بل عليهم للحين مانسو
هاله:لا مع أن ياسمين تتعامل معاي عادي بس هم البلا فيهم
حنان:وين أشواق
عواطف:فوق
حنان:فكه مؤ تعطينا محاضره
بدور:طيب اللحين هم ليش حاقدين عليك يعني أنتي اللي جبرتي ياسر يتزوجك
هاله:يؤووه فكونا من طارئهم ترو دأبلين أقصى كبدي
أم سعد:صباح الخير
الكل:صباح النور
أم سعد:غريبه صاحين بدري
بدور:للحين مانمنا
أم سعد:ليش
هاله:مأورأنا شيء
أم سعد:وين خوأنكم
حنان:نواف طلع و ناصر و وسعد نائمين
أم سعد:الله يصلحهم
سحر:ويوظفهم
أم سعد:هاله فيك شيء
هاله ترجع ظهراها لوراء:تعبأنه من الحمل
أم سعد:الله يعينك
سحر:متى تولدين
هاله:مادري بأي وقت لأن هذا الشهر التاسع
عواطف:هالو إذا جبتي ولد ؤس بتسمينه
هاله بنرفزه:عكرمه
الكل:ههههههههههه
هاله:خليني أولد وارتاح من هالحمل وبعدها اسميه مؤ فأضيه للأسم اللحين
*بيت عناد* 1 الظهر
غاليه ببكاء:ؤش لون تسافر بدون ماتودعنا
فاطمه بنفاد صبر:طيارتهم الساعه 6 كيف تبينها تودعك
مها:مؤ عذر مؤ عذر يمه
فاطمه:ومن قال لكم أقبلو العذر أو لا تقبلونه ترو هي مؤ ملزومه فيكم عشان تنتظر الأذن منكم تسافر أو تجلس
غاليه:لا ملزومه حنا خواتها مؤ بنات الجيران
نوره:خلاص الموضوع مايستاهل
مها:لا يستأهل يستأهل ونص
أم لمار:بصراحه انتم مكبرين الموضوع بعدين كلها أسبوعين وترجع لكم
غاليه:أن شاء الله يؤمين لازم تودعنا
أم ثامر: ترو صراخكم ماراح ينفع اللي صار صار
رهف:يمه متى نرجع
مها:خير شعندك أنتي الثانيه
أم زياد:العصر أن شاء الله
غاليه:لااااااااا شفيكم
أم صالح:إلا هدا أبي أروح لبيتي
غاليه:ؤش تبين فيه
أم صالح:أبيه عشان ماعاد اسمع صياحكم اللي فقع رأسي
مها:لا تكفون خلوكم 3 أيام بس نحضر زواج يسرى ونروح الرياض مع بعض
أم صالح:معصي برجع لبيتي
غاليه:جدتي تكفين الله يخليك
أم صالح:الله يخليني ويخلئك بس برجع لبيتي
شهد:أنا لازم أرجع لأن خالد بيرجع اليوم
رهف:أنا بعد لازم أرجع
مها:ليش انسه رهف زوجك لازم ترجعين معه
رهف:ؤييييع وييييييييع برجع عشان زيؤد يبي يسفرني
لمار بسخريه:وين
رهف بغرور: بريطانيا
جنان:أما
لين:تسذووووووووووب
لمياء:انشهد
رهف:عادي بكره تشوفون
غاليه بهدوء:عادي طلول بيسفرنا أمريكا
شهد:انتم أؤك عادي فهمنا طلال كل سنه يسفركم بس رهف بتبطي
رهف:بتشوفون
فاطمة:لحظه لحظه وانتم من اللي سمح لكم تسافرون
غاليه:أنتي وأبوي
فاطمه:متى كلمتونا أو قلتو لنا
مها:طلول اللي بيقول لكم مؤ حنا
فاطمه:ومتاملين أني بوافق
غاليه:أي لأننا عارفين أنكم مستحيل تقولون لطلول لا
فاطمه:لا والله بقول لا
مها مبتسمه ورافعه حاجب:عندك استعداد تصومين 3 أيام
ياسمين:شكل الموافقه مضمونه
غاليه:بالتأكيد وللمعلوميه حتى طلال للحين ماعنده خبر كل هذي تخطيطاتنا
لمار:عساه يرفض
مها:والله أن أقعد على رأسه لين يوافق

*في الطائره*الساعه 10 الصباح
طالعت رهف قدامها بطفش ساعه كامله وهي سأكته التفت شافت بنت مكتفه يديها وتطالع قدامها مدت رهف يدها بروح حلوه:رهف
طالعت البنت فيها بجمود
رهف بنفس روحها الحلوه:اسمي رهف
صافحتها البنت بابتسامة:تشرفنا أنا ابتهال
رهف:الشرف لي وعاشت الأسامي
ابتهال:عاشت أيامك
رهف:سياحه ولا
ابتهال فهمت قصدها:دراسه
رهف:تخصص وشو
ابتهال:صحافه
رهف:الله يوفقك
ابتهال:أمين
ابتهال:أمممم الطيار زوجك
رهف:ههههههههههه لا أخوي بس دبلت كبدي المضيفه التبن بمياعتها
ابتهال:أها
رهف:جائه بروحك
ابتهال:لا معاي أخوي وولد وبنت أخوي
رهف:طيب قولي أخوي وعياله
ابتهال:لا اللي معاي أخوي رعد والعيال عيال أخوي جراح
ابتهال:أها أكيد نشبو لكم عشان يجون معكم نشبه هالبزران
ابتهال:أي بزران الولد عمره 25 والبنت كبر عمري جائن نسجل بالجامعه أنا وهي
رهف بشهقه:مشاء الله أجل كم عمر أخوك أنا ولد أخوي عمره 5 سنوات
ابتهال:أخوي عمره 48
رهف:مشأء الله أجل كم عمر أمك
ابتهال:50
رهف:سلامات عمرها 50 وولدها 48 جابته عمرها سنتين
ابتهال:لا هو أخوي من أبوي
رهف:أهأ

*بيت عناد* نفس الوقت
طلال بصدمه:أمريكا مره وحده لعنبو داركم اطلبو دوله معقوله
مها:مؤ انت تبي تؤدينا الصين خلاص مانبي الصين نبي أمريكا
طلال بسخريه:الصين المعيشه فيها رخيصه مؤ مثل أمريكا
غاليه:طلال تكفى تكفى شوف زياد مأخذ رهف لبريطانيا
طلال:وآنا شدخلني في زياد
مها:يعني نهون عليك
طلال:إيه إيه تهونون علي
غاليه بزعل:الله يسامحك
طلال:الله يسامح الجميع بس أمريكا شيلوها من بالكم
قمر:خالو تتفى نبيها
طلال:لااااااااااااااا لااااااااااااااا لااااااااااااااا أنسو مدري منو قائل لكم أن عندي أموال الراجحي
غاليه:خلاص خلاص مانبي أمريكا ولا الصين ولا غيرها
طلال:أحسن فكوني منكم
مها:أسفين أزعجناك
طلال: يقال لهم زعلو عادي ترو ماهمني زعلكم
مها وغاليه وقفو عند الباب معطينه ظهورهم ويبون يطلعون
غاليه:مافيه شيء يزعل ليش نزعل وطلعو
طلال بتردد:3 أيام بس
رجعو له جري وحضنوه وهم يصرخون :يــــــــــس يــــــــس
طلال بضحكه:والله مافيه شيء كأسر ظهرري غيركم
مها:بسم الله عليك ليش
طلال:ماتحمل زعلكم
غاليه تبوس خده:أحبك ورب الكون
طلال:أموت عليك
مها بغيره:وآنا
طلال:أنتي عيوني
مها:فديتها
طلال:بس شوفو السفر مؤ اللحين بنسافر بعد أسبوع
غاليه:ليش
طلال:باقي على أجازتي أسبوع وماعندي فلوس انتظرو الراتب
مها:أهم شيء بنسافر
طلال:بتسافرون بتسافرون
قمر:خالو أنا أحبت وااااااااااااجد
ليلى بعتب:أكثر مني
قمر وهي تميل وجهه وتعفسه وتحط بهامها على طرف اصبعها السبابه:أنتي آتثل(أكثر)سوي
طلال يبعدهم:ؤخرو عني خلوني أقوم أكلها
تخبت قمر بحضن ليلى وهي تضحك مثل نقار الخشب:مأما بيعضني
سحبها طلال من حضن ليلى وهو يرفعها فوق:أنتي طالعه تجننين لمنو
قمر بضحك:لت
ضمها طلال بقوه وهو يعض خدودها وهي تضحك ضحكه نقار الخشب :أنتي تهبلين أنا لو أشبهك كان أكلت نفسي
غاليه:ترى نغار
طلال:غيرو لين تموتون أنا ؤقمر بنروح البقاله وطلع
صرخو مها وغاليه وهم يلحقونه:بنرؤوووووووووح معااااااااااااااك
*نرجع لرهف وأبتهال*
رهف:ي حرام
ابتهال:عاد بعد وفاه أم جراح وعبدالله أبوي تزوج أمي وهي عمرها 17 أكبر من جراح بسنتين بس عاملتهم وكانهم خوانها وجابت ولدين واربع بنات والحمدلله علاقتنا ببعض تمام إيوا وجراح أخوي متزوج خالتي
رهف:ههههههههههه حلوه خالتي متزوجه أخوي
ابتهال:إيوا بس أحس تصير لخبطه اللحين يوسف أنا عمته وهو ولد خالتي أمي عمة أبوه وخالته لخبطه
رهف:بس أكيد تعودتو
ابتهال:أي اكيد
ابتهال:أممممم أنتي شعندك في بريطانيا
رهف:سياحه
ابتهال:حلو
رهف:أحس ارتحت لك
ابتهال:وآنا بعد أحس روحك حلوه
رهف:تسلمين لي
ابتهال:شايفه هذاك اللي ماجنبه أحد ومسند على الكرسي وشكله نائم
رهف:اللي لأبس نظارات
ابتهال:إيه
رهف:شفيه
ابتهال:أخوي
رهف:أما أخوك مزز كذا
ابتهال:ههههههههههه أخوي هذا مغرؤووووور بكل مأتعنيه الكلمه
رهف:ليش
ابتهال:مدري عنه يقهر هو الوحيد بالعائه مغرور هو واختي إبرار
رهف:أكرهه الغرور
ابتهال:وآنا بعد أكثر شيء أكرهه الغرور و الشخص اللي يمثل أنه مطوع وهو كذاب
ضحكة رهف بسخريه
ابتهال:شفيك
رهف:لا بس تذكرت أني بتزوج شخص كذا
ابتهال:أما
رهف:والله واحد يسوي نفسه مطوع وآنا أجزم أنه كذاب
ابتهال:طيب ؤش حادك عليه
رهف:أبوي جلس يترجاني أوافق
ابتهال:يعني غصبك
رهف:إيه هو غصب بس بأسلوب غير الضرب
ابتهال:الله يعينك
رهف:بتنهيده:أمين

*ماليزيا* الساعة 9 الليل
جالسين ريم وماجد يتابعون فيلم وماجد محوط خصرها ومقربها له وهي لافه تطالع التلفزيون وهو يتأمل شعرها عاجبه الون الكستنائئ عليها أكثر من الأسود لفت ريم وجهها لوجهه
ريم:ماجد
ماجد:عيونه
ريم:أبي أكلم أهلي
ماجد:من عيوني
ريم:تسلم عيونك
شال ماجد الجوال من الطاوله ومده لها:تفضلي
ريم:زاد فضلك دقت ألرقم وقعدت تنتظر الرد
ليلى:ألو
ريم:ألو ليول كيفك
ليلى:منو
ريم:أنا ريم
ليلى:هلا ريوم كيفك أخبارك
ريم:تمام أخبار أمي وأبوي والبنات وطلول ؤقمر
ليلى:كلهم تمام
ريم:طيب وين أمي
ليلى : أمي نائمه
ريم:حسافه
ليلى:ولا يهمك أول ماتصحى بقول لها تدق عليك بس أنتي ليش ماكلمتئنا أول مأوصلتي صار لك يومين واليوم 3 يوم
ريم:تو ماجد طلع الخط اليوم
ليلى:أها خوأتك مسؤين لنا مناحه بالبيت
ريم:إيوا أعرفهم تعلميني فيهم
ليلى:تدرين اليوم زواج يسرى
ريم:ليول أمانه أمانه باركي لها عني
ليلى:أبشري
ريم:طيب ليول لازم إسكر وصلي سلامي لكل وبوسي لي قمر
ليلى:من عيوني
ريم:تسلم عيونك يلا بأي
ليلى:بأي
مدت ريم:لماجد الجوال:مشكور
ماجد:مابيننا رسميات
ريم:أحس أني نعست
ماجد:أجل قومي ننام عشان نطلع بكره من بدري
ريم:ليش
ماجد:كلها أسبوعين خلينا نلف ماليزيا كلها
ريم:ههههههههههه كلها عاد
ماجد وهو يقوم ويقومها معه:إيوا كلها

*في أحد الكوفيهات* 5 العصر
سعود:قلت لكم من قبل لا يعني لا
راكان:ليه ؤش فيها البنت انت شايف عليها شيء
سعود:ماشفت عليها شيء بس مأبيها
ريان:انت ليه متكبر تراك شائب أحمد ربك إذا رضت فيك
سعود:لا ترضى فيني ولا أرضى فيها
راكان:طيب ليه عطنا سبب
سعود:مابي وحده تشتغل مع رياجيل
ريان:وخير البنت قدام عينك إذا شفت عليها خطأ ادفنها في أرضها
سعود:وآنا بترك شغلي واراكض وراها أشوف وين تروح ووين تجي
راكان:سعود خوأتك يمدحون أخلاقها مستحيل تكون رخيصه وانت تعرف تربية عمك
سعود:عمي على عيني وراسي وبنته ماشفت عليها العيب الشاهد الله تلبس حجابها كامل ومائبين منها حتى أظفر بس ي خي مابي وحده تشتغل مع رياجيل
ريان:سعود الدنيا كلها صارت اختلاط مافيه وضيفه ماهي باختلاط إلى التعليم
سعود:لا والله فيه مليون وضيفه غير التعليم
راكان:وخير إذا اشتغلت مع رياجيل هذا انت تشتغل مع حريم
سعود بنرفزه:انتم ؤش عندكم تبون تزوجونا غصب
ريان:ي بخت من جمع رأسين بالحلال
سعود:في ذمتي أن وراكم شيء أنا غاسل يدي منكم من يوم شفتكم بتموتون ويروحون معكم الدمام
ريان وراكان:أحم أحم
ريان:تبون تشيز

*بريطانيا* الساعة 1 الظهر
ابتهال:رهف ليش ماتشترين من هنا لزواجك
رهف:ؤييييع ؤييييع أنا بشتري لي ملابس من هنا بس مؤ له إلهيس الأربد
رنيم«بنت جراح أخو ابتهال»وهي تقلب بالملابس:مادري ليش أحس انك بتحبينه ؤتموتين فيه
ابتهال:إيوا معرفوين اللي يتزوجون عن كرهه يعشقون بعض بعدين
رهف:ليش شايفينا في مسلسل ولازم تكون النهائه سعيده
رنيم:طيب تفائلي بالخير
رهف:غصب عني
ابتهال:المهم خلونا نروح نتغدا حدي جوعانه
رنيم:وآنا بعد
ابتهال:يلا رهف
رهف:لا عليكم بالعافية أنا بتغدا مع زياد
ابتهال:لا بالله تعالي معانا
رهف:لا حرام اخليه يتغداء بروحه
رنيم:خلاص بقول ليوسف يتغداء معاه
رهف:أممممم
ابتهال:يلا رهف
رهف:طيب بس أول بقول له
رنيم:يلا دقي عليه

*بيت عناد*2 الظهر
فاطمه:تغدو بسرعه
مها:طلول ماراح تنزل معانا
طلال:لا والله بانتظر أجازتي
غاليه:أول مره ننزل بدونك
طلال:أحسن عشان تشتاقون لي
ليلى:طيب بتجلس بروحك في البيت
طلال:عادي كلها أسبوع بالكثير وانزل وراكم
مها:طيب خلني أجلس معك
طلال:لا مائحتاج روحو انتم خلوني افتك منكم ومن إزعاجكم
فاطمه :ليش يمه خلها تجلس معك من بيطبخ لك ويغسل لك
طلال:لا يمه آخذيهم وبعدين أكثر مافي الدمام المطاعم والمغاسل
غاليه:بس مؤ مثل طباخنا
طلال:لا أبشرك أحلى من طبخكم بعد
قمر:أنا ادعد معت (أنا أقعد معك)
طلال:لالالا روحي مؤ أنتي نسخه خالأتك إزعاج وقلق
غاليه:طلول خلاص بنجلس لين ننزل مع بعض
عناد:انتم شفيك شايفينه بزر خلاص قد هو رجال صك الثلاثين
فاطمه:لو يصك الستين بيظل ولدي واخاف عليه
عناد:هذي اللي والله ودها تعيش
الكل:يببببببه
طلال:عسئ لها طوله العمر

*ماليزيا*6 المغرب*بتوقيتهم*
طلعو من حديقه الطيور وحديقه الزهور وحديقه الفراشات«كلها قريبه من بعضها
ريم :وااااااااو الورود تجنن أول مره أشوف هالاشكال
ماجد يحوط خصرها:أنا جنبي أجمل منها
ميلت ريم رأسها على ذراع ماجد وبدلع:لا تبالغ
ماجد:مابالغ أنتي أجمل منها
ريم:عيااااااااااااااار
ماجد:ههههههههههه طيب وين تبين نروح اللحين
ريم:أبي أرجع الفندق تكسرت رجولي
ماجد:بسم الله عليك طيب خلينا نروح لكوفي أو حديقه عامه نجلس ساعتين وبعدها نتعشى ونرجع
ريم:أي مكان المهم أجلس
ماجد:تعورك حيل
ريم تبعد عنها وهي تضحك:ي ويلك تعيد حركة أمس
ماجد:ههههههههههه ليش
ريم وهي تنزل رأسها ؤتمط كلامها:استحي
ماجد:ههههههههههه بس بشيلك
ريم:لا مابي أقدر أمشي انت شيل نفسك
ماجد:أنتي الخسرانه

سياره عناد*4 العصر
غاليه تكلم طلال واتس
(أاااااه طلول إلسفر مع أبوي طفش مؤ مثل معاك)
بعد ثواني وصلها الرد
*طلولي*
(ههههههههههه أحسن عشان تعرفون قيمتي)
غلاي
(آخر مره أسافر معه اووووووف طفش والكل سأكت)
طلولي
(وين مها)
غلاي
(نائمه عساها اللي مأنيب قائله)
طلولي
(ؤش عليك منها خليها تنام ي الحقوده)
غلاي
(المهم متى بتنزل الرياض)
طلولي
(بعد أربعه أيام أن شاء الله)
غلاي
(لا تنسى موضوع أمريكا)
طلولي
(ماراح انسى بس انتم متى بتوصلون خوالي)
غلاي
(باقي ساعه كذا ونوصل)
طلولي
(توصلون بالسلامه)

*بيت أم صالح *6 المغرب
*عند الحريم*
رهف:والله والله الثلاثه بيتزوجون أصلا من زمان يبون يخطبون بس أجلوها عشان سعود ماكان فأضي
ياسمين:طيب بمنو
رهف ترفع حواجبها بخبث:مفاجأه
غاليه:وليش للحين مأخطبو
رهف:كنا ننتظركم توصلون عشان الكل يكون موجود
مها:يعني بيتزوجون من العائلة
رهف:اي وخوات
عبير:طيب قولي لنا منو لا فقع رأسك بهالصحن
أنوار:إذا مره متحمسين روحو تنصتو أكيد خطبو
البنات مانتظروها تكمل كلامها إلا وهم يركضون للمجلس لين:اووووووووش ولا حس أمشو على أطراف أصابعكم
جنان:ماراح يسمعون صوت خطواتنا بس أكيد بيسمعون كيس بطاطسك
لين تأكل آخر حبه وترمي الكيس:ارتحتي
عبير:لعنه أمشو خلصونا
فسخو البنات جزمهم ومشو على أطراف أصابعهم وتحاشرو عند الباب
أبو زياد:واللحين أنا طالب بناتك الثلاث الكبار لعيالي سعود وراكان وريان
ريان:أحم أحم وهو يعدل شماغه
علي:والله لو أنها ذبيحه ماعشتكم ولو تباهم من اللحين أخذهم بعبايتهم
أبو زياد:لا ي علي أول اسأل البنات وان وافقو وهذا منانا وان رفضو الله يجعل فيها خيره
ريان:يمكن يرفضون سعود وراكان أما أنا مستحيل
فتحت لمار عيونها على اتساعها وهي مصدومه وعبير شهقت سدت جنان فم عبير بسرعه لين وليان جلسو يطالعون بعض بصدمه في الوقت اللي تسابقو فيه غاليه ومها للحريم
غاليه:خالي صلوح خطب
مها باندفاع:لمار ولين وليان
انصدمت سعاد *لا الثلاث بيوم واحد ينخطبون*
فاطمه:قولو الصدق
غاليه:وربي وربي سمعتهم باذوني
مها:إيه وانا أشهد حتى اسألو ليلى
سعاد:وين بناتي
عبير وهي تدخل:هناك متنحين مابعد استوعبو
أم فارس:مبرك ي أم لمار وأم زياد الله يوفقهم ويرزقهم
أم لمار:الله يبارك فيك وعقبال عبير وياسمين
دخلو لمى ؤلمياء وياسمين وجنان وشهد يدفون لين وليان ولمار قدامهم ويغنون بصوت واطي عشان لا يسموعنه الرياجيل
ألف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد كللووووش
قامت رهف تناقز على رجلينها بنفس الوقت وبدون ماتفرقها وتنفح بشعرهأ هلا عاشو هلا
عبير:رابح صقر أجلسي « تقصد رهف
مها:حرام عليك ي عبير هو امتن منها
ياسمين:واطول بعد
رهف تتميع: أصلا انتم بتموتون من الحررررره لأني أحلى وحده فيكم صح يمه
أم زباد:مايمدح العروس إلا أمها
رهف:آفا يمه حتى أنتي
أم فارس:ههههههههههه ماعليك منهم أنتي أزينهم
راحت رهف وضمت عمتها:الله يجبر خاطرك مثل ماجبرتي بخاطري
شهد:يؤووووووه نسيت
البنات:وشو
شهد بضحكه:مبروك
لمياء:تو الناس
شهد:الخبله رهف نستني
أم زياد وأم لمار :الله يبارك فيك
عبير:تبون الصدق وربي توقعت بيخطب غاليه ومها وليلى مأخطر في بالي أبد لمار والتوأم
رهف:ليش
رهف:لأنكم قلتو بننتظر عمتي فاطمه توصل توقعنا تنتظرون عناد عشان تخطبون بناته
جنان:وانا بعد
ياسمين:والله من دلاخه عقولكم ينتظرونه عشان يخطبون منه ي دلوخ إلمفروض يروحون لبيته عشان يخطبون بناته مؤ هو يجيهم
لمى:وهم ؤش عرفهم بالأصول
مها:بنات واشرت على لين
الكل:التفت لها وشافوها تتنافض ووجها صائر أصفر
ليان بخوف مسكتها بكتوفها:لين شفيك
انتبهو الحريم لهم وشافو الخوف بعيونهم
لين بهدوء:مافيني شيء
أم لمار:شفيها
لمار:يمه مادري بس مؤ طبيعيه
الكل اجتمع حوالها وفاطمه حاطه يدها على جبهتها تشوف حرارتها
لين بنفس الهدوء :شفيكم مافيني شيء
فاطمه بتوتر:البنت مثل الثلجه
ليان بعيون دامعه:ليون شفيك
غاليه:يمكن مصدومه
أم زياد:من وشو
غاليه:مادري أنا مؤ متأكده بس يمكن لأن خبر خطبتها جاها كذا فجأه بدون تمهيد
شهد:طيب الموضوع خطبه مؤ وفاه عشان نمهده لها
غاليه:أنا مادري بس يمكن هي ماتوقعت هالشئ
هاله:اللي أعرفه الوحده تفرح لما تنخطب مؤ تنصدم
عبير:تفرح اللي مافي وجهها حياء
فاطمه:خلاص بلا هذره خلونا نأخذ البنت للمستشفى
لين:عمتي مافيني شيء مابي المستشفى
أم لمار:ؤش لون مافيك شيء ووجهك أصفر
مها:طيب خلاص ليان خديها لغرفه ثانيه وخليها ترتاح يمكن تتحسن
أم لمار:وآنا ؤش يصبرني
أخذتها ليان وطلعو
راقبتهم أنوار لحد مأختفو من قدام عيونها وقالت
أنوار:خالتي أنتي تعرفين لين شلون هبله يمكن ماتوقعت أنها تنخطب ولما انخطبت انصدمت خلاص خلوها ترتاح وان شاء الله مافيها إلا العافيه
أم لمار:ي رب
ياسمين:ي قلبي عليها
لمى بهمس:بصراحة حتى أنا انصدمت ي ربي لين أحسها بزره ماينفع تتزوج
لمياء:أي والله رغم أنها أكبر منا بس أحسها أصغرنا
لمار:أكثر شيء مخرب شخصيتها دفاشتها دفشه هالبنت
شهد:بس تجنن حركاتها تخلي الواحد يحبها
أنوار:الله يوفقها بس
رهف:وقولو ي رب توافق
لمياء:ليش هي بس
رهف:لما توافق أقول لكم

*بيت أبو همام*8 الليل
فيصل:اللحين لو رحنا الاستراتحه مؤ أحسن من قعدتنا ذي اللي تجيب الهم
طلال:قسم مالي خلق أشوف أحد
فيصل:ليه عسئ ماشر
طلال:مدري مزاجي قفل فجأه
فيصل:عشانها
طلال:هي لها دور بس مؤ السبب الرئيسي
فيصل وهو يصب الشاهي :أجل ؤش بلاك
طلال:تعرف هذيك الضيقه أم نص ساعه
فيصل وهو يمد له الشاهي:ي شيخ استغفر وتروح
طلال بتنهيده:استغفر الله
فيصل:العلي العظيم
طلال:شدخلك
فيصل:صاحبي
طلال:طيب انطم
فيصل:طيب أبشر
ابتسم طلال وهو يتذكر غاليه كل مأقال لها انطمئ ردت بأبشر
فيصل:الله ؤش هالابتسامه
طلال:مؤ شغلك ؤقم جب لي مكسرات
فيصل :مافيه
طلال وهو يطلع جواله:اللحين بسال أم همام إذا فيه أو لا
فيصل:بجيب لك بجيب لك الله يأخذك
طلال:وليش ماياخذك ويخليني

*بيت علي* 12 الليل
ليان:ؤش صار لك اليوم
لين:مادري انصدمت
ليان:من شنؤ
لين:ماتوقعت أني بانخطب ولا خطر في بالي أني في يوم من الأيام بتزوج
ليان:ليش
لين:لأنكم ماتقصرون بكلامكم دائم تقولون أنتي من اللي بيطل بوجهك وانتي كذا كأنك بزر والفكره أنزرعت بداخلي أني مستحيل أتزوج
ليان:ي قلبي قسم كل كلامنا مزح
لين:عادي عادي
ليان:أمممممم تري ريان مختارك أنتي
لين:طيب
ليان:ؤش اللي طيب
لين:من زمان نعرف انهم يبون يتزوجون تؤم
ليان:بس اللي مأتعرفينه أنه يبيك هو اللي اختارك بنفسه يعني شكل الرجال يحبك
لين ترتجف:لا تجيبين لي صدمه ثانيه
ليان وهي تضمها وتضحك:بسم الله عليك
لين تبعد عنها:تذكرين ؤش كنت أقول عنه بعد زواج ريم ووش كثر كان عاجبني
ليان:إيه وربي عشان كذا فرحت لك
لين:أاااااه ي قلبي أول مره أشوفه وأعجب فيه وبعدها بكم يوم يخطبني
ليان:إيه حظك يكسر الصخر
لين:أعوذ بالله قولي مشأء الله
ليان:ههههههههههه مشاء الله مشاء الله عيني عليك بارده
لين:أنفثي علي بعد
ليان:والله لو انك بتتزوجين الملك

*بيت صالح*نفس الوقت
راكان:رهيف تكلمي
رهف وهي تنظف وجهها:ماتشوفني مشغولة
ريان يسحب المنديل من يدها بقوه:مشغولة بشنو بذا التبن تحطيه وتشيله
رهف:مافي تبن بالغرفه غيركم ي الاثنين
ريان:وانتي العنز
راكان:اووووف تري مصخت تكلمي
رهف ببرود:حطو رجل بالأرض ورجل بالسماء ولا يأخذوكم
راكان بجمود:ليش
رهف:يبون من عيال خوالهم
ريان ضرب التسريحه بيده:مؤ على كيفها
هنا قهقهت رهف من قلب
راكان:وجع
رهف:وربي كنت عارفه أن وراكم بلا
ريان:بلا يبلاك ويبلأهم من وراك
رهف:وين سعود
راكان:في جهننم الحمراء
رهف:تأكل عظامكم
ريان:رهف تري طولك طول اصبعي وفلا تحديني اكسرك
رهف:لا أطول منها شوي
ريان:قم قم نطلع قبل ابتلي فيها
رهف وهي تمسح وجهها ببرود:تري لين تعبت اليوم
ريان باهتمام واضح:ؤش فيها
رهف تقهره زود:اللحين عرفت انت ريان وهو راكان ي خي مافرق بينكم تتشا
قاطعها ريان:أقولك شفيها
رهف بغمزه:تحبها
راكان:تكلمي وقولي له ؤش فيها لااكسرك اللحين
رهف:ههههههههههه ماراح أقول
ريان:رهييييييف
رهف:خلاص خلاص بقول
تكف ريان يدينه وميل جسمه:قولي
رهف:لما عرفت انك خاطبها انخطف لونها وصارت ترجف
ريان:ليش
رهف:مدري شكلها ماتبيك
أعطاها ريان نظره تخوف
رهف:أمزح أمزح بس البنت انصدمت واستحت ومدري وشو ولا فيه وحده عاقله ترفض رياني أصلا هي من قوه الفرحه ماستوعبت أن شيخ الشباب راح يخطبها
ريان بضحكه:يلا البسي عباتك
راكان:وين وين
ريان:بناخذها معنا
راكان:معصي
رهف:وين
ريان:بأسكن روبنز
رهف تكلم راكان:ليش ماتبيني أروح معكم مواعد وغمزت
راكان:واعدك إبليس في جهنم الحمراء قولي أمين
رهف:لا أصلا انت ماراح تواعدني
قهقه ريان على هوشتهم اللي يعتبرها روتين يومي :خلصونا يلا
راكان:والله أن يذبحك أبوي لو تطلعين الساعة12
رهف:أبوي نائم ماراح يدري
راكان:أنا بقول له
رهف:إيه لأن النذل نذل لين يموت
راكان:تعلمتها منك

*بيت أم صالح*12:40
غاليه:ليش مؤ نائم
طلال:مؤ جائني نوم
غاليه:ي حياتي استغفر وبيجيك النوم
طلال:أن شاء الله بس خليني أكلمك اللحين
غاليه:ههههههههههه يلا كلمني
طلال:أخباركم
غاليه:تو الناس
طلال:على شحم
غاليه:شحم ولا لحم
طلال:تدرين انك سامجه
غاليه:من زمان
طلال:إكلي تبن المهم أخبار جدتي
غاليه:تمام
طلال:وخوالي
غاليه:تمام وأممم وتدري عيال خالي صالح كلهم خطبو
طلال:إيه قالو لي
غاليه:وجع كل شيء يصير يقولون لك
طلال:طبعا مؤ أنا شيخهم
غاليه:ي شين الثقه
طلال:فيه أخبار جديده
غاليه:لا انت قولي كيف البيت وهو فأضي
طلال:تبين الصدق ولا ولد عمه
غاليه:أبي الصدق ؤش أسوي بولد عمه
طلال:توقعت أني برتاح لإصار البيت فأضي وهادي بس صار العكس
غاليه:أحسن عشان تعرف قيمتنا
طلال:الله يعين على هالكم يوم
غاليه:طلول منو أكثر وحده فينا اشتقت لها
طلال *أنتي والله أنتي*:كلكم
غاليه:لا حدد وحده
طلال:قمر
غاليه:مالت
طلال:ههههههههههه على العدو

*بأسكن روبنز* 1 الليل
راكان:لو سمحت اثنين تيراميسو مع صوص الشوكلاته ومكسرات
رهف:واحد كتن كاندي مع صوص التوفي والمكسرات
وصل رهف صوت تعرفه عدل:ميلك شيك لو سمحت
التفتت رهف وشافتها قالت بدهشه:ابتهال
ابتهال:أهلين أخبارك
سلطان:شباب كم واحد يبي ميلك شيك
يوسف:كلنا
سلطان:كم انتم
عادل:حنا سته وانت واختك نصير ثمانيه
ابتهال وهي تسحب رهف :أنا خلاص طلبت
سلطان:ؤش النكهات اللي تبين
ابتهال:على ذوقك
جلسو على أحد الطاولات
ابتهال:الله يبارك في بأسكن اللي جمعنا
رهف:ههههههههههه عزمتك ولا جئتي
ابتهال:والله مأقدرت خوالي عندنا بس ليش ماتجيني أنتي
رهف:اسفه بيت فيه رعد والله ماطبه
ابتهال:ههههههههههه مدري ليش تكرهون بعض
رهف:أنتي شايفه أسلوبه بذئي
نادر:عمتي أي كيكه تبون
ابتهال:سالسيبا حجم كبير وجيب ثنتين مؤ وحده
رهف:مشاء الله ؤش هالجيش اللي معك
ابتهال:ههههههههههه أخوي سلطان وعيال أخوي جراح
رهف:ايوا عرفت يوسف بس
ابتهال:اللي لحيته عوارض هذا أخوي سلطان والباقين إخوان يوسف
رهف:مشاء الله الله يخليهم له
ابتهال:أمين
رهف:هذا ريان يدق لازم أروح
ابتهال:تو الناس
رهف:معليش أكلمك لما أوصل البيت
ابتهال:أوكي
...انتهى البارت...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:38 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت السابع...
*بيت أبو فارس:3 العصر
فارس ببرود:طيب ؤش تبيني أسوي
فارس:نعم أجي أخطبك
فارس:ومن أنتي عشان أتزوجك
فارس:لا مؤ حبيبتي أنتي مجرد وحده رخيصه
فارس:لا رخيصه ونص
وليد كان يلبس جزمته وهو يطالع في فارس بأسف ويدعي له بالهدائه
فارس:لا تكثرين حكي ويلا أنقلعي ولو تنطبق السماء على الأرض والله ماتزوجتك وسكر بوجهها
وليد:مشاء الله رجال شهادتي فيك مجروحه
فارس:ترا مأني فأضي
وليد وهو يضبط شعره :أنا اللي مأني فأضي لك بس أسمع كما تدين تدان
فارس:ؤش تقصد
وليد:قصدي أن عندك خوات واللي تسويه في بنات الناس بيصير في خوأتك
فارس:عشان اذبحهم
وليد :والله لو وحده منهم تجيب العار أن اذبحك انت لأنك السبب وطلع وليد متجهه لدوامه وفارس بمجرد خروج وليد نسى الموضوع


*بيت أبو جراح* 5 العصر
ابتهال:خالتي منوره تبين قطعه صغيره ولا كبيره
أم يوسف:صغيره
أم رعد:ليش ماقلتي للخدامه تقطعها وتجيبها
ابتهال:لا لازم تعرفون أني أنا اللي اشتريتها
يارا:أبتهال حطي لي قطعه بصحن
إبرار:كملي قطعتك أول
يارا:مؤ لي
ابتهال:أجل لمنو
يارا:لعبودي
ابتهال تقلد صوتها:عبودي هذي زوجته جالسه وراها ماتهتم فيه بدالك
زينب:والله مؤ فأضيه مشغولة مع بنتي
يارا:طيب أعطيني
ابتهال:لااااااااااااااا لااااااااااااااا إذا يبي يدخل وياخذ
إمجاد:ؤش لون يدخل وخالأتي موجودات
شيخه:هاه أمجاد تبينا نطلع
أمجاد:لا والله خالتي بس قهرتني هالدوبأ
رعد:اوووووووف ي سمجكم كل هالازعاج عشان كيكه وليت من زينها بعد
ابتهال:ماظن أني طلبت رأيك
يوسف:ي جبهتن غدت يم باريس
رعد:ماراح أرد احترام لنفسي
سلطان:أحم أحم ابتهال
ابتهال:خير
سلطان:من اللي كانت معاك البارحه في بأسكن
ابتهال باندفاع:مؤ شغلك ويوسف بالله لا تقول له
حمد:يوسف بعد يعرفها
ابتهال:إيه بس ؤش عندكم تسألون عنها
غيث:لا بس نبي نعرفها مثل يوسف
يوسف:لا تقارنون أنفسكم فيني
ابتهال:ماراح أقول لكم
سلطان:ابتهال قولي واعطيك اللي تبين
ابتهال بغمزه :عاجبتك
سلطان بتصفيره:تهبل
يوسف:عجبتني من قبلكم
غيث:مع أنها سنفوره بس تخقق
حمد:السنفورات هم الجمال كله
أم يوسف:من ذي اللي لا عبه فيكم
نادر:وحده شفناها البارحه وألله ي يمه أنها لبسه نقاب فيه غطا تنزله على عيونه ورموشها طالعه منه
لطيفه:شلون
ابتهال:خالتي تعرفين النقاب الإسلامي
لطيفه:إيه
ابتهال:صح فيه غطا على قد عيونك تنزليه عليها
لطيفه:إيه
ابتهال:هي لأبسته ومع كذا رموشها رافعه النقاب
زينب:وانتم شفتو رموشها
غيث:إيه
زينب:وألله بتخزون خز أعوذ بالله
حمد:ابتهال أخلصي ؤش اسمها
ابتهال:ؤش تعطوني وبقول لكم
نادر:اللي تبينه
أبتهال:أبي اتسوق كل يوم على حساب واحد فيكم
سلطان:تم
حمد:تمين
يوسف:أنا لو تموتين ماعطيتك
نادر:لأنك عارفها ي ألنذل ولا تقول لأخوانك
غيث:خلاص انطمو أبتهال تكلمي
ابتهال تمطط الكلام:اسمها اسمها
غيث:أخلصي
ابتهال:اسمها رهف صالح آل ####
رعد:ولعنه
سلطان:تلعنك
رعد:مالقيتو أحد تخقون عليه غيرها
ابتهال:لأنهم صاحين مؤ مثلك
أم رعد:شفيكم
ابتهال:يمه هذي اللي كانت معاي ببريطانيا وولدك مأقصر معاها
حمد بصدمه:يويسف هذي هي
يوسف:إيه
سلطان:لو أدري أنكم بتشوفوها كان رحت بدالكم
رعدد:انتم لو تشوفون قرد لأبس عبائه خقيتو معه
سلطان:لا مابعد شفنأك لأبس عبائه
قهقو الكل ماعدا رعد وأبرار
رعد:وألله أنكم سامجئييئيئيئيئين
غيث:وألله انك مقهوووووووووور
رنيم و عمر و نايف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رنيم:ؤش يضحككم
زينب:إخوانك وسلطان يتهاوشون مع رعد عشان وحده اسمها رهف
رنيم:ؤش عرفهم فيها
أم يوسف:شافوها أمس في بأسكن
رنيم:أها شرائكم فيها
سلطان:تهبل السنفوره
أمجاد:ابتهال أعزميها اليوم خاطري إشوفها
ابتهال:عزمتها بس رفضت بسبه رعيد
رعد:سوت خير
أمجاد:طيب هي حلوه
أبتهال:تهبل خصوصا عيونها
رنيم:وألله ي عمتي عصلا عصلا ومع كذا معالم الأنوثه كلها فيها
شيخه:خلاص مائجوز توصفونها فيه شباب
أمجاد متحمسه:كم عمرها
أبتهال: 23
سلطان:أصغر مني بسنتين
أمجاد متجاهلته:متزوجه
أبتهال:زواجها بالعيد
أم رعد:أجل راحت عليك ي سلطان

*عائله أبو جراح*
أبو جراح 70 رجل أعمال وغني
جراح 48 تاجر فنادق عنده 6 أولاد وبنت
يوسف 25
حمد 24
غيث 22
نادر 20
رنيم 19
عمر 17
نايف 15
عبدالله 44 تاجر ذهب ومجوهرات عنده بنت وحده
الجوهره 18 (متلأزمه دون)
أم رعد 50
رعد 32 شريك مع عبدالله في تجارته
إبرار 30 متزوجه وعندها ولدين
أمجاد 28 متزوجه وحامل
سلطان 25 يشتغل مع أبوه
أبتهال 19
يارا 16

*بيت أم صالح* 2 الظهر
غاليه ترد بنرفزه:ي خي تدق بأوقات غلط أبي أتغدا
طلال:ؤش غداكم
غاليه:سمك
طلال:بالعافيه
غاليه:أخلص ؤش تبي
طلال:اشتقتو لي
غاليه بكذب:لا
طلال:عن الكذب
غاليه:ترا مره واثق
طلال:أسمعي أسمعي اللحين أنا طالع من الدوام بمر البيت أخذ ملابسي وانزل للرياض
غاليه بفرحه:أحلف
طلال:وألله
غاليه:واخيرا
طلال:غلوي
غاليه:عيونها
طلال:لبئ عيونك شوفي جهزو شنطكم بكره بنروح أمريكا وقولي لليلى حجزت لقمر ي ويلها ترفض
غاليه بفرحه:ونااااااااااااااسه وألله أحبك طلول والحين يلا بأي بتغداء قبل يخلص وسكرت قبل تسمع رده
مها بغيره:ؤش هالفرحه
غاليه:بكره بنسافر
مها بفرحه:حلفي
غاليه:وربي
فاطمه:متى بيجي
غاليه:اللحين بياخذ ملابسه ويجي
عناد:قلبي مؤ متطمن لذي السفره
مها:لا يبه تكفى لا ترجع بكلمتك
غاليه:ليول تري حجز لقمر بعد
ليلى:لا قمر لا
مها:أنتي ليش حابسه هالبنت
ليلى:بنتي وانا حره
مها:لا تأخذين دور الأم المثأليه وخلي البنت تتنفس
احتد النقاش وسرحت فاطمه لبعيد وكلمة غاليه ترن بادنها
(وألله أحبك طلول )

(وألله أحبك طلول )

(وألله أحبك طلول )
*أمي معاها حق هم لازم يتزوجون طلال مؤ محرم لها ولازم نزوجهم بس ي ربي كيف بقول لهم وكيف بيتحملون فكره انهم مؤ خوان وكيف نزوجهم هم ؤش بيستوعبون ليستوعبون 23 سنه وهم خوان وفي يوم وليله نزوجهم*


*بيت أبو لمار* 5 العصر
أبو لمار:أنا خليتكم على راحتكم 3 أيام واللحين أبي أعرف جوابكم
لمار ولين وليان:......
لمياء:موافقين يبه
أبو لمار:أنتي من اللي سألك
الكل ضحك على قمطت لمياء
لمياء:لا بس هم مستحين وجاوبت عنهم
أبو لمار:لما تنخطبين جاوبي اللحين مالك دخل
لمى:تستأهلين
أم لمار:شفيكم تكلمو تفشلت أختكم وانتم السبب
لمار بتوتر:يبه أبي وقت بعد
أبو لمار:ليه
لمار:باقي باستخير استخرت مرتين ولا حسيت بشي
كان ود لمى تعلق بس خافت تتفشل مثل لمياء
أبو لمار:خير أن شاء الله وانتم ي لين وليان
لين وليان:......
أبو لمار:لين
لين:هلا يبه
أبو لمار:ؤش قلتي
لين بخجل:اللي تشوفه يبه
ابتسم بفرحه وارتياح:وانتي ي ليان
ليان:اللي تشوفه
أم لمار بفرحه:انتم مثل بعض بكل شيء حتى ردكم
أبو لمار بابتسامته:خليهم لا تحرجينهم عسئ الله يوفقهم ويرزقهم ويقدم الخير لمار
ليان:أنا باروح ارتب غرفتي
لين تقوم معها:وانا بعد
أم لمار بضحكه:لمار ماتبين تروحين ترتبين غرفتك
لمار:هه إيه لا أااا عن إذنكم
أبو لمار:هههههه الله يوفقهم
لمى:حنا غرفتنا نظيفه بنجلس على كبودكم
أم لمار:انتم مأتعرفون الأدب ؤش على كبودكم
لمياء:عادي عادي ميانه

*في أحد شوارع الرياض*6 المغرب
رجال الشرطه وأمن الطرق والاسعاف تحيط السياره والناس متجمهره
وكم واحد من أمن الطرق يحاولون يفتحون باب السياره وهي منقلبه
صرخ أحدهم:أقوى أقوى الرجال بيتفحم
صرخ الشرطي:الدفاع وين
:ي كلاااااااااب طلعو الرجال والسياره مؤ مهمه
:الباب تلحم من النار
كان أحد رجال الشرطه ضخم البنيه يدفع الناس لا يقربون لما سمع نقاشهم ترك الناس واتجهه لسياره
:بعدو بعدو
:ي يزيد ماراح يطلع معك شيء
ماهتم لكلامهم وثبت قدمه على الأرض والقدم الثاني على السياره ومسك الباب بكل قوه رغم حرارته ؤسحبه وهو يصرخ من الألم ومن رحمه الرجل اللي وسط السياره ي ررررررررررررررررب ي ررررررررررررررررررررررب ي ررررررررررررررررررررررررب انفلت الباب بكل قوه وطاح الرجل من السياره على الشارع
يزيد بصدمه:طلال
الشرطي:تعرفه
طالع يزيد طلال:وجهه كله دماء تيشرته ممزق ؤ شظايا الزجاج داخله بصدره يده اليسار محترقه كلها وكوم التيشرت محترق على يده
الشرطي:يزيد
يزيد:هه
الشرطي:تعرفه
يزيد:خذوه المستشفى خذوه لا يموت أخذوه الإسعاف على السرير ركضو به لسياره أجرؤ له عمليات الإنقاذ السريعه
دور يزيد على الأرض لجوال طلال شافه مرمي على الأرض ومكسور حمد الله أنه مؤ منعدم أخذ الجوال وركض على أقرب محل جوالات


*بيت أم صالح*7:20 المغرب
نزلت وكشتها معفوسه ووجهها مننفوخ وتفرك عيونها: وين طلول
مها:مأوصل
غاليه:عن الكذب
مها:بكيفك
غاليه:الشرهه علي اللي جائه اسأل أروح له غرفته إبرك وطلعت
عناد:شفيها
فاطمه:علمي علمك
ليلى ؤقمر بحضنها وتلعب معاها بالائباد:هذي غاليه لما تصحى من النوم نفسيتها زفت
مها:خبله غاليه ذي
عناد باستهبال:وانتي العاقله
غاليه على الدرج وبعصبيه:اسمعو ترو توني صاحيه ونفسيتي زفت تكلمي وينه أحسن لك وله
أم صالح:أنتي ؤش عندك قائمه بشرك
غاليه:عشان هالتبن اللي جالسه(تقصد مها) تخلي مقالبها السخيفه هي واخؤها التبن
مها:ؤش سويت
غاليه:طليل صار له ساعه ونص هنا وانا قائله لك صحيني إذا جاء وفوق انك ماصحيتيني تمقلبيني أنتي وهو
فاطمة:غاليه يعني حنا نكذب عليك هذا حنا ننتظره من صلاة المغرب
غاليه بهدوء وجمود:هو قال لي الساعه سته بيكون هنا
عناد:يكذب عليك هذا حنا جالسين من الساعه 6 ولا جاء
غاليه:لا يكون صار له شيء
ليلى:بسم الله عليه
جلست غاليه على الدرج ومسكت جوالها بيدين مرتجفه دقت على (طلولي) وصلها أنه مغلق زادت نبضات قلبها بخوف وطاحت دمعتهإ:يمه مغلق
فاطمه:ي رب سترك
مها:وجع لا تخوفينا يمكن مافيه شبكه
ليلى:طيب انتطري 5 دقائق كذا ودقي
غاليه:خائفه عليه
أم صالح:ؤش اللي مخوفك
غاليه:أخوي شلون مأخاف عليه
أم صالح:هذا أبوه وأمه وخواته ماسوو سواتك
غاليه بقهر من أسلوب جدتها:كل واحد حر أنا بخاف على أخوي واظن مالحد شغل بيني وبين أخوي ونياتكم القذره أبعدوها عنا
عناد بصرخه:بـــــــــــــنــــ� �ــــــــــت
غاليه تبلع غصاتها وتهدي نفسها ماتبي تبكي*لا تبكين لا تبكين هم دائم كذا وين الجديد إذا غاب طلال طلعو قوتهم علي بس هين خله يجئ طلال يأخذ لي حقي منكم* رجعت تدق رقمه ماكمل ربع رنه إلا وفتح
*عند يزيد أول مافتح الجوال وصله اتصالها شاف اسمها غلاي رد باندفاع ظن أنها زوجته*
غاليه بفرحه:طلولي وينك وقفت قلبي
نقزت مها وجرت لها
يزيد:أحم أحم أنا صاحب طلال
مها بسرعه ط سدت غاليه فم مها بسرعه وقالت:منو
يزيد:أنتي زوجته ولا
غاليه:مؤ شغلك وقول انت منو ووين طلال
يزيد:أختي لو سمحتي أنا أبي أكلم والد طلال ممكن تعطيه الجوال
غاليه :طيب واعطت مها الجوال أعطيه أبوي
عناد:من
غاليه:مدري يقول صديق طلال ويبيك
عناد:ألو
يزيد:العم عناد
عناد:وصلت
يزيد:ي عمي ولدك طلال سوا حادث بسيط وانكسرت رجله وهو بخير بس ي ليت تجي تأخذه لأنه مايقدر يسوق
عناد برعشه:سألك بالله هو بخير
يزيد*ي رب سامحني على الكذبه*بخير ي عمي بخير
عناد:أي مستشفى
يزيد:مستشفى ######
عناد:يلا فمان الله
يزيد:فمان الكريم
غاليه اللي دموعها جرت على خدودها بمجرد ماسمعت أبوها يسأل عن طلال
فاطمه بخوف توتر وقلق :شفيه طلال
عناد:انكسرت رجله
مها:ؤش لون
ليلى:من شنؤ
غاليه:كذب كذب وألله كذب
فاطمه:وين بتروح
عناد:بروح أجيبه
فاطمه:بروح معك
عناد:ؤش يجيبك اقضبي أرضك
مها؛ي رب مايكون فيه شيء ي رب
أم صالح:أذكرو الله ماهو بجائه شيء إلا من مفاولكم عليه
غاليه ببكاء وهي واقفه قدام أمها:يمه وألله يكذبون على أبوي وألله
فاطمة ودموعها تنزل:ي رب ألطف
مها:غاليؤه تعوذي من إبليس
غاليه اللي بدت تشاهق من البكي:كلهم كذا يكذبون في الجوال وفي الواقع يطلع شيء ثاني
فاطمه:غاليه تكفين لا تخوفيني أسكتي
أم صالح:أنتي بتسكتين ولا سكتك بذئ العصاء
غاليه بيدين مرتجفه تفتح جوالها وهي تبكي:بتشوفون بتشوفون أن كلامي صح
مها:خلاااااااااااااص أنتي ؤش إلا غصب تبين تموتينه
غاليه:أسمعي تري أهون علي موتكم كلكم ولا يصير لطلال لشئ
أم صالح:أااااه ي قليله الحياء حتى أمك ماحشمتيها
طلعت غاليه الدرج وهي تسمع هواش جدتها لها:ألو
ياسمين:أهلين
غاليه:ياسمين طلبتك
ياسمين:عطيتك
غاليه:تكفين ياسمين فارس في أمن الطرق صح
ياسمين:إيه
غاليه:أساليه اليوم ؤش صار لطلال
ياسمين:ؤش فيه طلال
غاليه:سوا حادث بس تكفين ياسمين بسرعه
ياسمين:أبشري أبشري
غاليه:يلا مع السلامه
ياسمين:مع السلامه

*استراحه الشباب*8 الليل
فارس بعد مكالمة ياسمين طلع للحوش بدون مايقول لحد وبداء يتصل ويحاول يعرف ؤش صار لطلال مأتعب كثير لحسن حظه عرف الموضوع خلال دقائق دخل على الشباب بهدوء وهم مثل عادتهم صراخ
فارس:شباب
ياسر:ي كلب قسم أنه غش
ريان:غصب تحطه غش خل عندك روح رياضيه
سعود:تعقب وألله أنه غش
راكان:مائعقب غيركم
ثامر:زياد سكتت خوأنك
رمى زياد المناديل لرأس ريان بس راكان بسرعه نزل رأس ريان وراح المنديل لوليد
وليد:ملعوووووووووون
زياد:أبيها لهالحمار مؤ لك
فارس بصراخ:شبااااااااااااااااا� �
وليد:لعنه انت الثاني
زياد:خير
فارس:اسمعوني الموضوع مهم
ياسر:لما نكسر رأس هالحمير بنسمعك
ريان:مابه حمار غيرك
فارس اللي فقد أعصابه سحب الورق من يدهم بقوه و بغيض:طلال عطاكم عمره
ارتجف سعود وكانه انكب عليه ماء بارد:وشو
وقف زياد بانفعال:متى
ثامر:عمتي درت
ريان:انت قاعد تكذب
راكان:ذا مقلب ولا ؤش
ياسر:فارس لا تفاؤل على الرجال الله يخليه لأهله
فارس بغصه صار له أكثر من ساعتين في المستشفى
زياد بعصبيه:طيب مات ولا عاش
فارس:مدري مدري اللي أعرفه أن نسيه وفاته 90%
ثامر يتنفس الصعداء:يعني فيه أمل

*في المستشفى* 8:30
دخلو الشباب ولسانهم يلهج بالدعاء شافو عناد في حاله يرثى لها جالس على كراسي الانتظار ومنزل رأسه وهو حاط يده على جبينه ودموعها تخالط لحيته
حط زياد يده على كتفه:طمننا
مسح عناد دموعه بسرعه:هذا أنا انتظر أحد يطمنني
سعود:ؤش اللي صار
عناد:دق علي شرطي وقال ولدك طيب وبخير بس رجله مكسوره صدقته وجئت أبي أخذه يوم جئت قالو لي أن ولدي بين الحياة والمؤت وحالته حرجه
ياسر:طيب ؤش اللي فيه
عناد:علمي علمك كل اللي قالوه أن حالته خطره
فارس يحارب دمعته:خالتي درت
عناد:لا روح لها قولها ولا تفجعها
فارس:أبشر
ثامر:أجي معك
فارس:مائحتاج بس إذا استجد شيء قولو لي وطلع أول مابعد عن نظرهم جلس على البوابه وهو يبكي طلال صديق روحه رغم تناقضهم كانو أقرب اثنين لبعض طلال دائم يأخذ دور الأب لفارس اللي يهاوشه ويعاقبه ويخاف عليه ويفزع له وقت الحاجه بكى وبكى لحد مارتاح بعدها ركب سيارته متجهه لبيت جدته
*نرجع لداخل المستشفى*
طلع الدكتور من الغرفه واتجهه الكل له
عناد:طمني الله يطمن قلبك
الدكتور:مأقدر أقول ولا شيء
وليد بنفاد صبر:عايش ولا
الدكتور:عايش وميت
ريان بعصبيه:تستهبل انت
الدكتور:حالته جدا حرجه
سعود بهدوء:معاك الدكتور سعود آل#### اشتغل بمستشفى #### دكتور جراحه ممكن تشرح لي حالته
الدكتور:والنعم
سعود:أنعم الله بحالك
الدكتور:حالته جدا حرجه في ضربات على رأسه يمكن تسبب له ارتجاج بالمخ أو فقدان الذاكرة
عناد بصدمه:ي رب عونك
سعود:كمل كمل
الدكتور:عنده جروح عميقه بصدره بسبب الزجاج وماثر على الأعضاء الداخليه وحرق من الدرجه الثالثه بيده اليسار توقف قلبه مرتين من لما جابوه لنا أحتمال يصير عنده ثقوب بالقلب
سعود:متأكد
الدكتور:لا مجرد احتمالات ومثل ماقلت لكم مأقدر أقول لكم شيء اللحين ننتظر الإشاعه ونشوف النتيجه
راكان:يعني ممكن تكون خطأ
الدكتور:نقول أن شاء الله بس لازم تعرفون أنه بيعيش بدون طحال ونص الكبد
عناد:ليه
الدكتور:تلفت ي عمي
ياسر:طيب فيه ضرر على حياته بعد إزالتها
الدكتور:لا مافيه إلا كل خير الطحال مؤ شيء أساسي
عناد بانفعال:كيف ماهو بأساسي الله ماحط شيء عبث
الدكتور بابتسامه تدل على نرفزته يكلم سعود:بما انك دكتور اشرح له أنا مشغول ومشئ
ياسر:الحقه أكوفنه
ثامر:محد ناقصك تكفى أسكت
جلس عناد وهو يضرب برجله على الأرض من التوتر والقهر
سعود:ي عمي هد نفسك
عناد؛ماسمعته بيشيل أعضاء ولدي وصار له عندهم ساعتين ماعالجوه قاعدين يمسحون الدم وبس
سعود:ماهم جالسين من فضاؤه أكيد فيه ناس حالتهم أخطر من حاله طلال والكبد ي عمي تنبت كلها كم شهر وترجع كبد طلال كامله أما الطحال فا فيه أعضاء ثانيه تقوم بمكانه
عناد:انت تقول كذا تواسيني
سعود:واللي نفخ الروح فيني ماكذبت عليك ب ولا كلمه


*بيت أم صالح*
الخدامه:مأما هزا فارس أختي انت
أم صالح:ؤش عنده فارس تذكرنا
غاليه:وألله طلال فيه شيء وألله
مها:يمه أبوي مايرد وفارس جاء أكيد طلال فيه شيء
أم صالح:أقطعو واخسو تفاولون عليه غصب
غاليه:لا مافاولنا بس فارس ما جاء إلا ووراه بلا
مسحت فاطمه دموعها بهدوء:قومو اطلعو فوق
مها:مابي أبي أعرف ؤش في طلال
فاطمه:مــــــــــــــــهـ� �ــــــــــــا مأني ناقصتك
ليلى تمسح دموعها:يلا بنات بلا عناد
قمر:مأما ليش تبتون (تبكون)
ليلى:مافينا شيء
جلست قمر تطالعهم مؤ فأهمه شيء وهي جالسه على القنفه وتلعب برجولها
فاطمه:صانتي قولي لفارس يدخل
*فوق*
ليلى:بنات ماتخافون يشوفكم
غاليه:ماراح يقعد يبحلق بعيونه فوق يعني ماراح يدري عننا
ليلى:ترو هذا فارس اللي كل همه البنات
مها:بس فارس مؤ ردي يطالع بنات خالته
غاليه:ومستحيل يخون ثقه طلال فيه
ليلى:وألله بتنحركم جدتي
غاليه:يسون اللي يسون مؤ هامينا أبي أعرف طلال ؤش فيه وبس مابي شيء ثاني
فارس منزل رأسه:أحم أحم
أم صالح:تعال مابه غريب
دخل فارس وبأس رأس جدته وخالته وجالس وهو منزل رأسه ومشبك يدينه في بعض ويدور بإصابعه الابهام حول بعضها ويحرك رجله بتوتر على الأرض
فارس:أخباركم
أم صالح:بخير جعلك بخير
فاطمه:فارس شفيك
فارس:مافيني شيء جائ أتطمن عليكم
فاطمة:كلامك مأخوذ خيره فارس تكلم وريحني طلال وينه
قام فارس وجلس جنب خالته ومسك يدها:خالتي أنتي هدي نفسك
فاطمه:وينه ي فارس
فارس:خالتي أنتي مؤمنه بالله وبالقضاء والقدر وانا مأني بمخبي عليك
فاطمة بدمعه حاره أحرقت خدها:طلال مات ي فارس
شهقت غاليه وهي تحط يدها على فمها وتهز رأسها بلا
طاحت مها ورجولها مؤ قادره تشيلها وهي تبكي ليلى جلست تطالع في لاشي مصدومه مستحيل مستحيل يروح طلال
فارس باندفاع:لالالالا عايش عايش وألله عايش
أم صالح ببكاء:وينه
فارس:في المستشفى
فاطمة:أسألك بالله ي فارس هو عايش
فارس:ورب الكون عايش
فاطمه:خذني له
فارس:أبشري على هالخشم

*بيت أبو ثامر *9
أنوار بتردد:عمي
أبو ثامر وهو ينهي ضحكته على سؤالف بنته:لبيه
أنوار:لبيت حاج
أبو ثامر:وياك
أنوار:عمي ثامر كلمني قبل شوي
أم ثامر:ؤش المطلوب من عمك
أنوار تتجأهلها:عمي طلال سواء حادث وحالته حرجه
أبو ثامر باندفاع:ي دافع البلا
أنوار:أبوه والشباب كلهم بالمستشفى ويقولون حالته خطره ونسبه وفاته أكبر من حياته
أبو ثامر:لا حول ولا قوه إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
أم ثامر:وانتي ليه جائه تقولين له شفتيه مستانس وتبين تضايقيه
أبو ثامر:أسكتي ي مرررره والتفت لأنوار :الشباب وش عرفهم
أنوار:وألله مادري مأسالته
هاله:طيب أمه عرفت
أنوار:أتوقع فارس قال لها
قام أبو ثامر وهو يأخذ شماغه:أنا بروح لهم
جنان:يبه شوي شوي لا تسرع

*سياره فارس*
كانت أم صالح قاعده قدام وفاطمه وبناتها وراء وغاليه حأضنه أمها وشهقاتها تقتل الهدوء فاطمه كان لسانها يلهج بالدعاء ودموعها تسيل بهدوء ليلى كانت مصدومه وتبكي بدون صوت ومها تبكي وبين كل فتره والثانيه تجيها رعشه ؤشهقات
مد فارس علبه المويه لجدته:جدتي بلي ريقك واذكري الله
هزت أم صالح رأسها بالنفي وهي تبكي وتردد ي رب ألطف بحاله
تنهد فارس بحزن يحس انهم زادو حزنه حزن وصلو المستشفى وقبل ينزلون ركز عيونه بالمرأيه : عمتي طالبك لا تعترضين على أمر الله وخلئك صابره
هزت رأسها بدون ماترد
نزل فارس وراح يساعد جدته تنزل
دخلو المستشفىشافو الكل موجود
أبو زياد أول ماشافهم راح لاخته يصبرها
فاطمه:وينه
أبو زياد:دخلوه غرفة العمليات من ربع ساعه
دخل فارس وجدته:السلام عليكم
أبو زياد وأبو ثامر وأبو لمار:وعليكم السلام
فارس:ها طمنوني
أبو ثامر:دخلوه العمليات
أخذ أبو لمار يد أمه:تعالي يمه ارتاحي
أم صالح:خلني إشوفه ي علي
أبو لمار:أبشري على خشمي بس خليهم يطلعونه من غرفه العمليات
أبو ثامر:أذكري الله ي فاطمه واصبري هذا حال الدنيا
فاطمه بتنهيده ألم:وحيدي ي محمد وحيدي أطالع الله ثم أطالعه مالي غيره ي محمد
أبو زياد:ادعي له ادعي دعوة الأم مستجابه
فاطمه بنفضه بكاء:ي رررررررب
أبو ثامر يطالع غاليه اللي حأضنه أمها وتبكي: غاليه ي أبوك لا تتعبين أمك
غاليه:خالي تكفى لا يموت
أخذها محمد وحضنها:أذكري الله أن شاء الله بيقوم بالسلامه
تشبث غاليه بخالها وهي تبكي أخذ أبو زياد أخته وجلسها وجلسو مها وليلى جنبها بعد ماهدت غاليه جلسها خالها جنبه وهي حاطه رأسها على صدره وتبكي
*أخذ فارس سعود على جنب أول مأوصل وساله عن كل شيء *
فارس:يعني بيصير عنده مرض القلب
سعود:لا الله لا يقوله هو مؤ متأكد مجرد توقعات
فارس:وفقدان الذاكرة
سعود:بعد توقعات
يزيد:السلام عليكم
سعود+فارس:وعليكم السلام
يزيد:انتم تقربون للأستاذ طلال
فارس:وانت ؤش دخلك
سعود:فارس أذكر الله والتفت ليزيد:سم أخوي
يزيد:سم الله عدوك أنا اللي طلعت الأستاذ طلال من السياره
فارس بسخريه :نشكر لك موقفك النبيل
يزيد يمكل:وانا اللي قلت لأبوه بس شكلكم من هول الصدمه نسيتو تسألون عن جواله المهم هذي الأمانه برجعها لكم وألله يشفيه
سعود:أمين ومشكور على اللي سويته
يزيد:هذا واجبي يلا فمان الله
سعود:فمان الكريم
التفت سعود لفارس:أمك عرفت
فارس:إيه بتجي هي وأبوي اللحين
سعود:زين خلها تجي تواسي عمتي مسكينه فوق حزنها تعابل ببناتها
فارس بتنهيده:وألله لو سمعت بكاهم أن تقول أنه مات خلاص
سعود:الله يعينهم مالهم من بعد الله إلا هو
فارس:الله يقومه بالسلامه
سعود:أمين
أم صالح:سعيد(تصغير سعود)
سعود:لبيه
أم صالح:وراك ماتدخل معهم وتطمننا مؤ انت دختور مثلهم
سعود:إلا بس أنا م اشتغل هنا وهم ماهم بمدخليني
أم صالح:ليه هو أبيهم اللي بناه عشان مايدخلونك كله من حلال الملك ماهو بحلالهم
سعود:ي جدتي هدي نفسك اللي هنا فيهم الخير والبركه


*استراحة الشباب*الدمام
فيصل:النذل سحب علي سيفون
صقر:من لقى إحبابه نسى أصحابه
سند:ي خي انت نشبه خل الرجال يتنفس
فيصل:وانا شسويت أبي أتطمن عليه وبس بس دامه مارد ينقلع
فواز:إيه كفؤ خل كرامتك تشتغل
فيصل:سلط الله عليكم ماكنه ولد خالكم قاعدين تحرشوني عليه
فواز:أنا ولد عمي مؤ ولد خالي
طارق:تدري انك سامج
فيصل:وألله انك صادق توني بقولها بس سبقتني
رفسه صقر برجله: قم قم أنقلع لأبوك لأبو من علمك السماجه
فواز:لعنه كسرت ضلوعي
رفسه سند من الجهه الثانيه:عساها ماتنجبر
فواز:الله يكسر روسكم طلال مستانس عند خواله وانتم تكسرون فيني
طارق:شعلها فيصل بينكم وطلع منها
فيصل بقهقه:حيلهم بينهم


*سيارة خالد*
شهد بنرفزه:ي خي حط نفسك مكانه ولا أقولك انت بلعنتك بس أنا ليش مأخليتني أجلس مع خالتي
خالد:وجودك وعدمه واحد
شهد:لا مؤ واحد كان المفروض أجلس معاها ماشفت حالتها
خالد:ؤش كنتي بتسوين بتشفين طلال مثلا
شهد بصراخ:لا تقعد تستهبل عسانئ أشوف فيك يوم عسئ اللي خالتي تذوقه اللحين تذوقه انت ي خويلد ولفت وجهها لدريشه
خالد بأسلوب بارد ولهجه نرفزت شهد:خليه يجئ الولد أول بعدها بنذوق حزنه
شهد بصدمه التفت له:ؤش تقصد
خالد:أبد سلامتك
شهد ماسمح لها كبرئاها تبكي رغم أنها تقطع من داخل ضربت بيدها بكل قوه على ثلاجه السيارة:أظن انك تدري العيب مؤ مني
خالد بنفس البرود:أجل مني
شهد:يمكن ليش لا
خالد:بس أنتي حملتي مني من قبل
شهد ببرود نفس بروده:ودامني حملت كيف يكون العيب فيني
خالد يسوق وبدون مائطالعها:المراه اللي العيب فيها مائتم حملها
شهد باستهتار :ي سلااااااام اثر فيك كلام أمك ي دلوعه المأما شوف خويلد تراني صابره عليك وعلى أمك واختك وفوق هذا صابره على أنكم معيشين معاي رجال غريب
خالد:منصور مؤ غريب
شهد بعصبية:لا غريب ونص واذا انت مؤ بأين في عينك صبري كل هالسنين واللحين تبي تتزوج روح روح تزوج بس عساك حادث يقطعك طقعه طقعه عساك تحترق عساك تتمنى الموت ولا تحصله
خالد بصرخه:شـــــــــــــــــه� �ــــــــــــــد
شهد بصرخه أقوى:خـــــــــــــــــال� �ـــــــــــــــــد ترا كلنا نعرف نصارخ لا تجي تطلع مراجلك علي
خالد وهو يمسك الدركسون بقوه:ي رب صبرك ي رب
لفت شهد وجهه لدريشه وهي تضرب برجلها بقهر ولا تبي تبكي قدامه
بعد صمت دام لدقائق
شهد بدون ماتلتفت له:روح لبيت جدتي
خالد:لا
شهد:ولاوي يلوي رأسك قل أمين
خالد:شهد انطمئ لا أهفك كف
شهد:إذا كنت رجال مد يدك
خالد:رجال وعصب عنك
شهد تساسر نفسها:بالشكل بس
خالد:ؤش تبين ببيت جدتك
شهد:بأخذ قمر
خالد:ليه
شهد:أظن انك شايف حالة أهلها والخدم مائتامن فيهم


*المستشفى*
طلع الدكتور بسرعه من غرفه العمليات:منو فيكم زمرة دمه -o
مها باندفاع:أنا
الدكتور:مستعده تتبرعين له
مها:أكيد
الدكتور:طيب تعالي بسرعه راح ننقل الدم بشكل مباشر الوقت ضيق
مشت مها بسرعه اتجاهه الدكتور
زياد اللي كان واقف قريب من الدكتور بلا شعور اندفع ودفع مها:مها ماراح تتحملين تشوفينه بهالحاله
مها ببكاء:بتحمل وألله بتحمل
ثامر: وهو يقوم:لا صعبه عليك أنا بعطيه
الدكتور:طيب يلا بسرعه
مها:لا أنا بعطيه ليش تمنعوني عن أخوي
زياد:أذكري الله
جهشت مها في البكاء ولوا أن يدين زياد مثبتتها كان احتمال تطيح بحضنه جلس زياد يطالع بأعمامه وعناد بصدمه
قام عناد بتعب وهو يمسح وجهه وأخذ بنته:مها مها أذكري الله
مها : ي ي يبه أب أبي إشوفه
عناد يضمها:أذكري الله ي أبوك أذكري الله
مها برعشه ؤشهقات:لا لا لا إله إلا ال إلا الله
عناد* ي رررررب ي رررررب لا تحرمني منه ي رررررب انت العالم مالي غيره ي رررررب طالبك ي رررررب لا تفجعني فيه ي رررررب أخذ عافيتي وقومه لي بالسلامه ي رررررب طالبك *
...انتهى البارت...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:39 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...البارت الثامن...
يا مسندي ي خوي ي طيب ألفال
ي بوح شعري لا طوتني الليالي
هذا قصيدي والقلم يشكي الحال
يكتب معاناتي وكل ماجرا لي
اشتقت لك ي خوي والصمت قتال
ي كيف حالك رد لي في سؤالي
ي خوي أشوفك في حياتي آلامال
ترسم معي بسمات قلب غالي
سؤالف الماضي و ذكرى الأفعال
بقت هنا ذكراك لأخر مجالي
وضحكاتنا وعلومنا صوت موال
واللي بعد باقي من أول وتالي
بدموعنا ننسى عزانا بالأفعال
و بعزومنا نرفع هممنا لعالي
ي مسندي تبقى لي العز وألمال
و يفداك مالي وكل شيء بقى لي
تبقى ولو عمري بعد زمن طال
غالي وتسوى روح روحي ومالي
ي خوي ضائق ومادري ؤش مضيقني
وانا أذكر أني زبون الهم والضيقه
ي خوي بقول وأوعدني تصدقني
محتاج أقولك شيء صعب تصديقه
لي سبعة شهور كف الصمت خانقني
من ضيعه الحلم مدري موت تحقيقه



*في المستشفى*
طلع الدكتور من غرفه العمليات وهو يفصخ قفازاته زياد وسعود كانو واقفين جنب الباب سألوه بسرعه
:ها ؤش صار
اجتمع الكل حول الدكتور
فاطمه:طلال عاش ولا مات
أبو زياد:تكلم ي ولدي
مسح الدكتور وجهه دليل على التعب:عايش
تنفست فاطمه الصعداء
مها لأشعوريا ابتسمت وطاحت دمعتهإ
حمدت ليلى ربها في سرها
أم صالح:هو بخير ولا يونس شيء
عناد بخوف:ؤش فيه اللحين
الدكتور:شوف ي عمي أنا بكون صريح معاكم
أبو فارس:تكلم
الدكتور:حنا سوينا اللي علينا وقفنا النزيف الداخلي واستأصينا نص الكبد
شهقت غاليه:ليش
فاطمه:ي ويلي على وليدي
الدكتور:أذكرو الله الكبد تنمو
فأرس:طيب كمل كمل
الدكتور:شلنا الطحال
جهشت غاليه بالبكاء وهي حاطه رأسه على صدر خالها ويده تحوطها وقالت بصوت ضعيف:حرام عليكم
فاطمة كانت تبكي بصمت وثامر ممسك يدها يهدي من خوفها
مها وليلى كانو يترقبون خبر وفاته على هالتمهيدات اللي يقولها الدكتور
أم صالح بحكم سمعها الثقيل ماسمعت عدل
عناد كان قلبه يتقطع على وحيده بس كان يحارب دمعته مائبي يضعف قدام زوجته وبناته
كمل الدكتور كلامه:داوينا حرقه وحرقه صعب يمكن يترك تشوه بيده
أم فارس بصدمه:أي حرق
وليد اللي كان ماسك يدها:أقولك بعدين
كمل الدكتور:بس مالبيد حيله الأرواح بيد الله
هنا طاحت غاليه لأول مره بحياتها كانت دائم تحسد ليلى لأنها أكثر وحده يغمئ عليها وتتمنى تصير مثلها بس أكيد مأتمنت يكون في هالموقف وهالمكان
انحنى علي بسرعه بحكم أنه أنشط واحد في أخونه وانه محرم لها وشالها بسرعه جاؤ الممرضات وساعدوه
فارس بصدمه وصرخه:ماااااااات
تمردت دمعه عناد
اختلطت الأصوات ببعضها
لاحول ولا قوه إلا بالله:كذاااااااب:لاااااااا ااااااا أخوي لااااااااااااااا:مستحيل:ؤش قاعد تقول:انت جنيت:مستحيل يموت:ؤش بلاكم من اللي مات
الدكتور باندفاع :أذكرو الله الرجال مامات
مسكه ياسر من ياقته وهي واصله معه:أجل ؤش
الدكتور بصوت مخنوق :أبعد عني
ياسر يشد ياقته أكثر وبصراخ:تكلم ؤش فيه
الدكتور:دخل غيبوبه
تركه ياسر *مامات مامات الغيبوبه تهون قدام الموت تهون*
تسندت مها على الجدار وهي تحس أنه جبل وانزاح من ظهرها*عايش عايش المهم أنه عايش*تنفست الصعداء وهي تحمد الله
حطت فاطمه يدها على قلبها وهي تحمد الله أنه مامات
خر عناد ساجد سجود شكر ووصلت دموعه الأرض قبل جبينه
سعود:كم مدة الغيبوبه
الدكتور :العلم عند الله
مسك زياد يد الدكتور ؤسحبه بعيد عنهم:ؤش صار في فقدان الذاكره
الدكتور:لما يفيق أن شاء الله بنعرف
زياد:والثقوب
الدكتور:لا الحمدلله قلبه سليم
زياد:طيب لا تجيب طارئ لفقدان الذاكرة أو الارتجاج إلا لما يقوم ويكون عندك العلم اليقين عشان مأتموت على يد واحد فيهم
الدكتور*أي وألله الخبل اللي معك كان بيذبحني الله يأخذه*طيب أنا مشغول اعتذر لازم أمشي
زياد:الله معك
مشى الدكتور وزياد دخل يدينه بجيوب بنطلونه الكحلي ولابس بلوزه بالؤن الأبيض ورافع إكمامها شوي ومرجع شعره لوراء جلس يطالع في الدكتور وفكره متشتت
دخلو ريان وراكان بثيابهم البيضاء ولابسين ساعات من michael kors وجزم سبورت وشعورهم على وراء وماعاهم أكياس
ريان و راكان:السلام
زياد:وين كنتو
ريان بابتسامته المعتاده:طيب رد السلام بالأول
زياد بنرفزه:ترا محد فأضي لظرافتك الزائده وين كنتو
رفعو راكان وريان الأكياس اللي بيدينهم قدام زياد
راكان:رحنا نجيب أكل لجدتي لا ينخفض عندها السكر ولا الضغط
ريان:زيد خلصت العمليه ولا باقي
زياد بتنهيده:خلصت
راكان:كيف حالته
زياد:دخل غيبوبه
ريان:ليش
راكان:عطنا أدق التفاصيل
زياد بتعب وملل:مأني ناقصكم روحو لسعود اسالوه ومشئ تاركهم
ريان وهو يلتفت لراكان:من يوم حطوه كابتن وهو شايف نفسه
راكان:أمش أمش نروح لجدتي قبل تنسدح جنب طلال
ريان بضحكه:سدحوك بوادي الجن(مايتركون هبالهم حتى في أقوى الظروف)

*بيت خالد*الساعة 8 الصباح
صحت شهد وشافت قمر ببجامتها البيضاء مخططه بالأصفر وتتوسطها صوره تؤيتي وشعرها متناثر حول وجهها نائمه بينها وبين خالد قربت منها وبعدت شعرها عن وجهها وبأست خدها وبهمس:الله يخليك لإمك * ي رب ي رب لا تحرمني طعم الأمومه ي رب لا تحرمني من كلمة مأما ي رب أرزقني ولو بطفل معاق أنا راضيه ي رب طالبتك ي رب لا تخيب رجائي «كلام خالد جرحها)
مسحت دموعها وراحت للحمام خذت شور ولبست بنطلون قطن برموده بالون الأسود وبلوزه لنص الفخذ قطن بالون الأبيض وفيه من النص صوره برج بيزا جففت شعرها ومسكته بشباصه بشكل مهمل و لبست عباتها وشيلتهأ ونزلت للمطبخ
شهد:صباح الخير «قالتها وهي تحط شيلتها على كتوفها
نوف كانت تدهن التوست بزبذه الفول ردت بدون نفس:صباح النور «ست سنوات مرت ومافي يوم شافت شهد نوف وهي ماتاكل كل حياتها أكل
شهد بابتسامة:صباح الخير كاستني «الخدامه
كاستني وهي تمسح الصحن وتحطه بالدرج:سباح نور
فتحت شهد الغلايه وصبت فيها مويه:كاستني أنا بسوي الفطور أنتي بس قطعي لي البصل والطماط والفلفل الرومي
نوف والقمه بفمها:ؤش هالحماس كل ذا فرح بحادث طلال
لفت شهد بعصبيه:ووجع أن شاء الله ليش أفرح طلال واحد من خواني ووالله ودي الحادث جاء بغيره
نوف وهي تأكل:من
شهد ببرود وهي تحط السكر واللبتون بالبريق:مو شغلك
منصور(زوج نوف وولد عمها بنفس الوقت):أحم أحم
نوف:هاه
منصور:فيه فطور
نوف:إيه هذي شهد تسويه
منصور:إذا خلاص نادوني
شهد تشوح البصل والفلفل مع الزيت*وألله وألله لو قمر مؤ هنا ماطبخت لكم مافيه أحد بهالبيت يستأهل حتى خويلد صار مثلهم الله يأخذه* وأخذت الملح تحط على البصل والفلفل والطماط*
نوف:لا تكثرين الملح منصور مائحبه
لفت شهد لها وتخصرت:متى استقدمتيني أنتي وزوجك والفطور بسويه*حطت سبابتها على جنب جبينها* بكيفي بمزأجي و دامك عارفه زوجك ؤش يحب قومي سويه
نوف:كنت بسويه بس سبقتيني
شهد:صار لي 3 سنين أسمع نفس الجمله في اليوم ثلاث مرات بس على قولة جدتي أطول مافي الرفلاء لسانها
نوف:ؤش قصدك
شهد وهي معطيتها ظهرها ومبتسمه:اللي على رأسه بطحه يحسس عليها ولفت للخدامه كاستني:حطي الفطور بالصاله بس شيلي شوي من الفول والتونه والبيض في صحن وحطي نواشف وكوبين حليب وجيبيها غرفتي
نوف:الكوبين لمنو
شهد:مؤ شغلك
طلعت شهد لغرفتها ورمت العبائه والشيله ماشافت خالد وطنشته راحت وفتحت الشنطه وطلعت فستان وردي ناعم وروب الاستحمام وراحت لسرير
:قمر قمر قموره حياتي
قمر بإنزعاج عفست وجهها:همممم
شهد بذوبان:فديت المنزعجئن وعضت خدها
قمر متنرفزه:أاائ أبي أنام
تربعت شهد على السرير وحطت قمر بحضنها:مافي نوم يلا قومي
قمر تسند رأسها على صدر شهد:مابي
شهد:زي خالأتك بالضبط خيشه نوم بس أنا اللي أعرف لك
طلع خالد من الحمام وهو لاف المنشفه على خصره:ي الله صباح خير خلي البنت تنام
شهد وهي تقوم من السرير وشائله قمر:مالك شغل فيها ويلا البس وروح إفطر قبل يقضون عليه الفيله(نوف ومنصور)
خالد بعصبيه:شـــــهـــــد
شهد وهي تدخل الحمام:خـــالـــــد
خالد بتحلطم وقهر:ي صبر ايوب على بلواه



*بيت أبو زياد* 9 الصباح
جالسين بالصاله والحزن يكسي المكان أبو زياد كان لأبس ثوب نوم وإلتعب وألحزن واضح بعيونه أم زياد كانت لأبسه دراعه بالؤن البرتقالي وفيها أشرطه بالؤن الأخضر عند الياقه والجيوب واطراف الأكمام رهف كانت لأبسه بئجامه بالؤن الأصفر الباهت البنطلون ملئ بصور دعسوقات بالؤن الأحمر منقطه بالأسود والبلوزه نص كم وفيها دعسوقه كبيرة بالنص وفيها كلام أنقلش بالؤن الأسود صبت رهف فنجان قهوه لأبوها ولفت للريان المنسدح على القنفه بتعب من لما رجع من المستشفى في الليل وحتى مابدل ملابسه
رهف:يعني مررره مررره خطيره حالته
ريان بتنهيده:الظاهر
رهف بحزن:ي قلبي على عمتي
أم زياد وهي تمد الفنجان للرهف:أي وألله مسكينه مالها غيره
أبو زياد بضيقه:الله يقومه بالسلامه
رهف وهي تصب قهوه ودموعها متجمعه بعينها:حرام عاد تو غاليه أمس الظهر طائره فرح و تقول طلولي بيسفرنا أمريكا
راكان كان لأبس بئجامه قطن البنطلون رمادي والبلوزه سوداء وجالس على الكنب ومنحني شوي ومشبك أصابعه ببعض ويدور بالابهام حول بعضها تكلم بدون مايرفع عيونه :غاليه دوبا
رهف:مربربه
راكان على نفس حالته:أبشرك أمس طاحت
رهف بشهقه:ليش
حط ريان ذراعه على جبينه وغمض عيونه:ما كنا عندهم بس يقولون الدكتور كلب واسلوبه يجيب الصمرقع وهي ظنت أنه مات واغمي عليها
رهف بتساؤل:ليش ؤش سوا
أبو زياد وهو ينزل فنجأنه:كان يكلمنا عن حاله طلال وكل كلمه أقوى من اللي قبلها واخر كلامه قال الأعمار بيد الله
أم زياد:حسبي الله عليه موته وهو عايش
أبو زياد باستخفاف:بزر ولا يعرف يتكلم ويمهد الموضوع لأمه وأبوه
رهف وهي تمسح دمعتهإ قبل تنزل:حرام عاد غاليه أكثر وحده تحب طلال
راكان:وألله الثلاث كان بكاهم يقطع القلب
رهف:لا غاليه غير هو مدلعها بقوووووه وهي روحها كلها فيه
راكان بتنهيده:الله يقومه بالسلامه وقام: أنا بروح أنام
الكل:عوافي
راكان وقف جنب ريان:ريان تجي معي
ريان وهو مغمض عيونه وبهدوء وصوت تعبان:مافيني حيل أمشي شيلني
راكان:لا خلك خلك مكانك زين« تبع كلامه بحركات يده بمعنى أجلس أجلس


*بيت أبو همام*10 الصباح
فتح فيصل الشنطه بسرعه وبدا يرمي فيها ملابسه بيدين مرتجفه فصخ ملابسه ولبس ثوبه بسرعة ولا سكر أزراره كانت مشاعره متلخبظه يحس بضجه داخله ونار تحرق صدره دخل مفتاح سيارته وجواله وبوكه في جيبه شأل شنطته بيد وباليد الثانيه شأل شمأغه ونزل الدرج درجتين درجتين شاف أمه وأبوه واخته منى جالسين يفطرون كان في داخله شيء منعه يوقف يخاف يتأخر على طلال كمل طريقه للباب
أم همام:فيصل فيصل
فيصل يلف لهم:لبيه
أم همام:لبيت حاج وين رائح
فيصل:بنزل للرياض
أبو همام يلف جسمه من فوق بس وهو جالس على الكرسي:ؤش عندك
منى باندفاع:فصول خذني معك
حس فيصل بغصه منعته يتكلم بلعها بصعوبة:يبه طلال سوا حادث
شهقت أم همام وحطت يدها على قلبها:متى
فيصل:أمس
أبو همام بحزن:لا حول ولا قوه إلا بالله وكيف حاله
فيصل:دخل غيبوبه
منى:من اللي قال لك
أم همام:إيه صح من اللي قال لك
فيصل:فارس ولد خالته يلا أنا لازم أروح
أبو همام:الله يحفظك ووصل سلامي لعناد
فيصل:أبشر ؤطلع بسرعه وسمع جواله يدق نزل درج المدخل درجتين درجتين وفتح باب الحوش وهو معصب من جواله:ناقصك أنا فتح باب سيارته آلافالون الأمامي ركب ورمى شماغه ؤشنطته وراء من بين المرتبتين ؤطلع جواله بعصبيه وهو يشغل سيارته ورد بعصبيه:خييييييييييييييييي� �ييييييييييير
سند:تعال الاستراحه وجيب معك فول
فيصل بصراخ:بجيب لك سم
سند بضحك :لا لاتجيب نفسك
فيصل بصراخ:ســــــــــنـــــــ� �ـد تدري طلال وين
سند بهبال:بحضن أمه
فيصل بنفس الصراخ وهو يقود السياره بسرعه جنونيه:طلال في المستشفى ماندري يعيش ولا يموت
ارتعش سند وبصوت مبين فيه الصدمه:من متى
فيصل:من أمس وهذا أنا رائح للرياض
سند:ليش ماقلت لنا
فيصل يلف السياره بصعوبه بسبب السرعة:توني دريت
سند:طيب انتبه انت الثاني لا تموت
فيصل:خير خير أن شاء الله وقفل الجوال ورماه بقوه


...يتبع...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-14, 01:40 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...2...

*ماليزيا*5 العصر (بتوقيتهم)
كان جالس ماجد ببنطلونه البيج ؤقميص بالون الأزرق بأزره من قدام ويتوسطها حزام بالون الأسود من النص حرف h وحول رقبته سكارف كاروهات بالبيج وألازرق ينتظر ريم تجهز عشان يطلعون وقاعد يطقطق بجواله وصله مسج من عبدالاله
(ماجد طلال أمس سوا حادث والحادث شنيع الرجال اللحين في غيبوبه وانا حبيت أبلغك عشان يكون عندك خبر المهم تصرف بعقلانيه ولا تفجع زوجتك في أخوها)
قام ماجد بسرعه ودخل الغرفه شاف ريم قاعده تلبس عباتها
ماجد وهو ميل جسمه على الباب:جهزتي
ريم:إيوا حبيبي بس شوي البس الشيله والنقاب
ماجد:طيب البسي وانتظرينئ بنزل تحت شوي
ريم:ليش حبيبي فيه شيء
ماجد:لا ي قلبي بس واحد من الشباب يبيني أكلمه ضروري
ريم وهي تلبس جزمتها:طلول
حس ماجد بغصه:لا عبدألاله
قامت ريم ووقفت قدام المرأيه تضبط نقابها:تصدق حدي مشتاقه لطلول من يوم جئنا ماكلمته إلا مره
ماجد:هو وخواتك اللحين في الصين
ريم:ي حياتي وألله مشتاقه لهم
ماجد:كلها كم يوم ونرجع المهم أنا بنزل
ريم تلف الشيله:أوكي بس لا تتأخر
ماجد يأشر على عيونه:من عيوني وطلع من الفندق وهو يتصل على خاله بعد ثواني وصله رد خاله
عناد:أرحب
ماجد وهو ينزل درج المدخل:البقاء أخبارك علومك
عناد بحزن:الحمدلله الحمدلله أخبارك انت وريم
ماجد وهو يمشي حول الفندق وماسك الجوال بيد واليد الثانيه في جيبه:خلني أنا وريم وقول لي أخبار طلال
عناد بغصه :انت دريت
ماجد بحزن :إيه قال لي عبدالاله
عناد:طلال عند أرحم الراحمين وألله أرحم بحال طلال مننا كلنا عساه يقومه لنا بالسلامه
ماجد بنفس الحزن:خالي أنا برجع
عناد برفض تام:لا ي ماجد خلك ماهو بطالع بيدك شيء
تسند ماجد على الجدار وثنى رجله اليمنى وثبتها على الجدار وأليسرى بقت على الأرض:ؤش يجلسني لا وألله برجع
عناد:ي ماجد انت عريس عرسك مأمضى عليه إلا أسبوع
ماجد:العرس والسياحه ماهي بهم من طلال
عناد:ماجد أسمعني وانا خالك ريم مامداها تهنئ بعرسها أجلسو هالاسبوع وكملوه على خير وبعدها تعالو ؤطلال قلت لك الله أرحم بحاله مني ومنك
ماجد:ي خالي ريم طلال أغلى عندها من كل شيء
عناد:و هذا اللي كأسر ظهري مابي بنتي تنفجع أجلسو هالاسبوع وماتدري لعل الله يبدله من حال إلى حال(كانت ريم أحب بناته ولا يتحمل جرحها أو حزنها)
ماجد:صعبه صعبه ي خال أنا أجلس هنا اتسيح وافلها ؤطلال طائح في المستشفى
عناد:إذا لي قدر عندك أسمع الكلام ؤطلال ماهو حاس باللي حوله
ماجد:قدرك على العين والرأس ي خال بس
عناد:لا بس ولا شيء طيعني وانا خالك


*في المستشفى* 4:30 العصر
ضرب فيصل بقبضه يده على الباب وسند رأسه على يده وهو يشوف طلال من الزجاجه الصغيره اللي بالباب والاجهزه تغطي صدره تمردت دمعه من عينه وهو يدعي له يدعي لصديق الطفوله يدعي لأخوه اللي مأولدته أمه يدعي لعديل روحه اللي قاسمه فرحه وحزنه ضيقته وسعادته أسراره و علنه تشاركو كل شيء حتى المشاعر كانو أكثر من إخوان كان كل واحد يعتبر الثاني قطعه من روحه
:السلام عليكم
مسح فيصل دموعه بسرعه ولف شاف عناد وبأس فيصل رأسه:وعليكم السلام
غاليه بسرعه راحت للباب تشوف طلال ولا اهتمت بوجود فيصل أما مها وليلى منعهم الخجل بعد فيصل عن الباب وهو يكلم عناد:أخبارك ي عمي
عناد:بخير جعلك بخير متى جئت
فيصل:الساعه 2
عناد:الحمدلله على سلامتك
فيصل :الله يسلمك والتفت لفاطمه:أخبارك ي خالتي
فاطمه بصوت مبحوح من البكاء:الحمدلله
فيصل:ماعليه ي خاله خلي إيمانك بالله قوي وماتضيق إلا تفرج أن شاء الله
عناد بصوت يقارب الهمس:أن شاء الله
فاطمه:والنعم بالله
فيصل:انتم أدعو له دعوه الوالدين مستجابه
عناد:وألله أن لساني مأوقف عن الدعاء
فيصل:أن شاء الله أن دعاك مستجاب بس انتم أصبرو ولا تيأسون من رحمه الله اللي اخرج يونس من بطن الحوت واشفى ايوب من مرضه ورد يوسف لحضن أبوه قادر على أنه يشفي طلال والصبر أجر وبأب من أبواب الجنه وألله إذا أحب عبد ابتلاه
كان كلام فيصل مثل البلسم اللي داوء جروحهم ماكانو محتاجين أشخاص يبكون معاهم لا كانو محتاجين شخص يصبرهم ويكلمهم بعقل مثل فيصل فيصل رغم جرحه كان يداوي جروحهم إعطاء رغم حاجته
غاليه وهي تطالع طلال من خلف الزجاج وتشوف الأجهزه تملى كل مكان بصدره*أاااااه ي طلال ي ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك ليتني مكانك وانت مكاني طلال طالبتك لا تموت قوم لنا طلال مالنا غيرك طلال انت كل الناس بالنسبه لنا طلال بنضيع بدونك طلال تكفى قوم طلال انت عمرك مارديت لي طلب تكفى لا تردني اللحين طلال لا تتركي بالدنيا بدونك طلول انت أمي وأبوي وكل أهلي*
عناد:شفت الدكتور
فيصل:إيه وسالته عن حالة طلال
عناد:ؤش قال لك
فيصل:مافي جديد
مشت مها بخطوات ثقيله نحو غرفه العناية*معقوله معقوله يصير حالنا كذا في يوم وليله أمس فرحانين ونرتب شنطنا ونكلمه ونتهاوش ونستهبل معاه واليوم طائح وكانه جثه وصلت الباب وطألعته ومأزالت تكلم نفسها :طلال تكفى قوم خلاص مانبي سفر مانبي شيء بس نبي أخونا نبيك انت نبي ظهرنا وسندنا بهالدنيا نبيك ي طلال طلال قوم وأخذ عافيتي بس قوم*
جلست فاطمة على أحد الكراسي وهي تشوف غاليه عيونها معقله بطلال وتبكي بحرقه كان جسمها ينتفض وهي تضم نفسها وكانها بردانه *أاااااه ي طلال كنت أفكر كيف أفهمك أنها مؤ أختك وافهمها انك مؤ أخوها وازوجكم وافرح فيكم واشوفك ي طلال معرس واتطمن على بنت أختي معاك ارتاح واريحها بقبرها كنت أبي أفرح فيك مادريت أنه بيصير هالحادث ويحرمني فرحتي*


*بيت خالد*5 العصر
جالسه أم خالد على قنفه في نص الصاله ونوف جالسه جنبها ولابسه روب واسع ؤ يفشل بالون الأزرق وفيه ورود صغار بالون الأحمر وخالد متربع على الأرض وهو لأبس برموده كاروهات بدرجات الون الأزرق وتيشرت بيج ؤقمر جالسه جنبه لأبسه بنطلون قطن مخطط أبيض واسود وبلوزه لنص الفخذ كمها قصير لنهائه الكتف بالون الأسود وفيها بالنص قلب كبير أبيض وجالسين يتحدون سوني
قمر بفرحه:سجللللللللللللت
خالد يجاريها وهو يصفق:براااااااافو بطله أحسن مني *وألله انك دلخه أنا اللي سجلت الهدف*
*نوف تتساسر مع أمها*
نوف:قليله حياء ماتشوفين ملابسها ماهي مقدره وجود منصور بالبيت(رغم أن شهد تلبس عباتها ونقابها بوجود منصور إلا أن نوف وأمها يكرهونها ويمكن نوف تغار من جسمها الجميل وجسم نوف القبيح رغم أنها أصغر منها ب 12 سنه)
أم خالد:ؤش تبيني أسوي
نوف:قولي لولدك النعجه يخليها تلبس مثلنا
أم خالد:ولدي ماله شخصيه هي اللي تدبره
نوف:العني خيره لين يتربئ
جات شهد وهي شايلها بيدها كاسة حلا ولابسه بنطلون كله علم أمريكا و بدي ابيض علاق وفوقه بلوزه من قماش زرقاء بازره من قدام لكان شهد تركتها مفتوحه وربطت أطراف البلوزه من تحت ببعضها:قمر يلا تعالي
قمر وهي تلعب ومتحمسه:خالتو ألعب
شهد تتخصر: ومنو اللي طلب الحلو ي خيشه النوم
طالعت قمر في شهد وهي تضحك:ههههههههههه أنتي زي خالو طلال
شهد:ليش ؤش فيه طلال
قمر بضحكتها:يدول لي خيشه نوم(يقول)
مدت شهد يدها لها:قومي قومي ي خيشتين مؤ خيشه وحده
مسكت قمر يد شهد ؤسحبتها شهد عشان توقف جلست شهد على قنفه منفرده وحطت قمر بحضنها:يلا كليه كله أبيك تصيرين دوبا زي خالتك غاليه
قمر:ييييييييييييع دوبا
قهقه خالد وهو يقوم من الأرض
فتحت شهد عيونها على اتساعها:ي العصلا لا تقولين عن خالتك كذا
قمر تضحك:خالتو مها تدوله
شهد:خالتك مها حماره
جلس خالد على قنفه مقابلتهم:بسم الله عليها طلقه بالكلام مؤ مثل بعض البزارين
نوف وهي تخز شهد ؤقمر :وين الفصاحه تأكل نص الحروف
طنشتها شهد وهي تمسك ذقن قمر بحب:اليوم بنروح لماما
قمر بفرحه وهي تأكل:صدد (صدق)
شهد:صدقين
خالد:قمور تحبينا ولا تحبين مأما
قمر بضحكة خجل:تلتم (كلكم)
خالد بخقه:ي ملحك ملحاه الله يخليك لها
قمر:متى نلوح(نروح)
شهد:بعد المغرب ي قلبي
خالد بابتسامة:شهود جيبي لي حلا
شهد بابتسامة واسلوب مستفز:تدل المطبخ ورجولك تشيلك وهذا إذا لقيت شيء لأن بالبيت فيل يأكل الخضر واليابس(تقصد نوف)
نوف:من تقصدين
شهد بنفس الابتسامة:جدتي
أم خالد تعدل جلستها:من قبل وفي زمننا الوحده كانت تستحي من رجلها مايشوف حتى شعرها ولامنه ناداها قالت له سم ولبيه عكس اللحين الوحده تفصخ وماتعرف البرقع إلا باسمه ولاقال لها رجلها كلمه ردت عليه بعشر
شهد كانت معطيتهم طاف وقاعده تبوس وتقرص بخدود قمر
وخالد جالس على القنفه وحاني ظهره ومشبك يدينه ببعض
ونوف مستانسه أن أمها تكلمت
أم خالد:الوحدة لمن رجلها طلب منها شيء قامت وجابته حتى لو زحف من المرض
شهد:زمان أول تحول
نوف:لا ماتحول والحياء شعبه من الإيمان
قهقهت شهد من قلب:بالله فيه أحد للحين يتبرقع
نوف:إيه فيه
شهد تطالع نوف وتعطيها نظرات يعني بالله:ووراك ماتبرقعين
أم خالد ترقع لبنتها:البرقع ماهو بلازم بس المهم أن نوف محتمشه ولا تلبس بناطيل وملابس قصار
شهد بضحكه:ههههههههههه أنا لو البس ملابس الخدم اللي يلبسونها بعض الناس كان تطلقت من زمان
نوف بحقد:من اللي تلبس ملابس خدم
خزتها شهد خزه تخوف:جدتي ولفت تطالع قمر :حبيبتي يلا أروشك والبسك عشان نروح لماما
نزلت قمر الكأسه من يدها بسرعه:يلا
قامت شهد وهي شايلتها
قمر بضحك:ههههههههههه خالتو لا تطئحيني
شهد:يطيح قلبي ولا تطيح دلوعة خالتو
تبعهم خالد بنظره وهو مبتسم *لو أن شهد ماجهضت كان ولدنا اللحين أكبر منها بسنه لكن الحمدلله على كل حال الحمدلله حالنا أحسن من الغير*
نوف وأمها احترقو من ردة فعل شهد وحرقه أكثر ابتسامة خالد طلعت أم خالد عصبيتها كلها في خالد وخالد كالعادة ظل سأكت احترام وبر بها

*بيت علي* 8 الليل
مجتمعين البنات في غرفه لمار
لمار كانت لأبسه قميص قطن بالون الأبيض وفيه نقاط بالأسود وبالنص صوره ميكي مأوس ولامه شعرها ذيل الفرس بأهمال وقاعده على الأرض ترتب ملابسها
لين وليان كانو لأبسين بنطلون علاء الدين بالون الأسود وتيشرتات واسعه وكمها قصير بالون البني ولامين شعرهم فوق بنص رأسهم ومتربعين على السرير وقدامهم كيس بطاطس كبير(تسألي بالكاتشب)وعلبه برنقلز حراق و اثنين تؤيكس و اثنين بابلي وعلبه صغيره رفايلو وكيس كويكز وقاعدين يأكلون
لمى ولمياء لأبسين برمودات بالون الرمادي و بلوزات بالون الأسود فيها حول الكتف اليمين كلام أنقلش بالون الأصفر وكمها نص وماسكين شعوهم ببكله على جنب ومبعدين العطورات والكريمات وكل شيء فوق التسريحه على الجوانب وجالسين في نص التسريحه وياكلون حب ويرمون القشرة على الأرض
لمار وهي تثبت البلوزه بالعلاقه:وألله استخرت وارتحت بس كذبت على أبوي
لمى وهي تتفل القشره:ليش هو حاصل لك دكتور وترفضينه
لمار بتنهيده:بنات يخوف
لين وفمها مليان بطاط سوت حركات بيدها يعني لحظه خلوني أبلع القمه
ليان:بيتعلق زواج البنت على لقمتك
بلعتها لين واشرت بيدها على فمها ؤسحبتها لتحت:راحت راحت
ليان:طيب انطقي الجوهر اللي بفمك
عدلت لين جلستها:إيه أحم أحم لزوم أعدل الصوت
لمار وهي تطوي التنوره:أنتي ماعندك ماعند جدتي
لين:ودي اتسميج بس مؤ وقته الزوبده
لمى باستهبال:ولا السمن
لفت لين للمئ وقالت بابتسامتها:خليني أنصحها وارجع اتسيمج معك
ليان:طيب انطقي
لين تلف بعصبيه على ليان:أنكم مأخليتوني انطمو مني
لمار وهي تطوي القميص:ماعليك منهم يلا تكلمي
لين:أحم أحم
لمياء تحرك يدها بالهوء علامه استهزاء:سرا ليلنا كله أحم أحم
لين تمثل أنها ماسمعتها:لمار وش اللي يخوف فيه
لمار بتنهيده نزلت الفستان من يدها وحطته بحضنها وحطت يدينها فوقه:ملامحه حاده ؤطوييييييييييييل(وحركت يدها في الهواء من تحت لفوق) جسمه عرييييييييييض وألله أني نتفه جنبه وساكت مايتكلم دائم سأكت أحسه يخطط لمصيبه ولما يتكلم يمه صوته يخوف عيونه تخوف صغار بس حاااااااده الممرضات يتميعون عند الدكاتره كلهم إلا هو الكل يخاف منه مع أنه على الصامت بس يخوووووووف نظراته توقف الدم بالعروق بنات ماتخيل شكلي زوجته بكره لو تهاوشنا بنفخه وحده يموتني
لمياء بخقه:وألله أنه يهبل هيبه هيبه
ليان بهبال بسطت كفها اتجاه لين:تفضلي ي توامي العزيز انطقي مابداخلك
لين تطالع لمار بنظرات محد فهمها بس كانت تحوف:تدرين أول مره أعرف انك ساذجة لا الشكل ولا الطول ولا العمر مهم البنت يهمها تتزوج رجال يعتمد عليه رجال يحميها يكون رجال لها مؤ عليها وانتي عارفه سعود الكل يشهد له برجولته ؤشهامته وبعدين هذا أنا وليان أقصر منك
ليان:وانحف بعد
كملت لين:وشوفي راكان وريان كيف طولهم ماقلنا لا ويع بنطلع نتف جنبهم تري الطول عز والطول للرياجيل مؤ للحريم وقبل هذا و ذاك حنا وافقنا بدون تفكير لاننا عارفين رجولتهم وأخلاقهم مافكرنا بشكلهم صح كنت معجبه بريان بس مؤ شكله أنا عجبني فيه رجولته مع الناس وروحه الجميله مع أهله كبري عقلك ي لمار واتركي السذاجة اللي مثل سعود ماينرد ووش ذنبه إذا الله خلقه كذا وانتي المفروض تفرحين لأنه مائعبر أي أنثئ وتحمدين الله لأنك عارفه أنه مستحيل يخونك في يوم من الأيام
لمى ولمياء وليان بحماس وهم يصفقون:اوووووووه كل هذا يطلع منك
حطت لين يدها على صدرها ؤحنت رأسها بكبرياء لا داعي لا داعي
لمار:ههههههههههه متأكده انك لين
لين:لا مصاص دماء
لمياء بضحكه: لمور بعد هالمحاضره ؤش ردك
لمار:ؤش بقى افحمتني غصب عني بوافق
لين: أحم أحم دام أنها وافقت يلا لمو خلينا نتسيمج
لمار وهي تعلق الملابس:قبل تتسيمجون الغرفه تنكنس من الحب والسرير يتنظف من البطاطس
ليان تطالع البنات وتسوي حركات بحاجبها اتجاه الباب
لمى:النحشه ي عيال
نقزت ليان من السرير ونقزت وراها لين بس التوت رجلها وطاحت على الأرض
لمار بتشفى:أحسن
لين:أاااااه توجع توجع
لمياء اللي طلعت أول وحده اسحبوها ي عيال
رجعو ليان ولمئ وكل وحده مسكت يد ؤسحبوها وهي تصرخ:أااااااه إكلي إكلي أاااااه شوكلاتتي أااااه مصعتو يدي الله يمصع روسكم
لمى وهي تسحبها:كلاك الدود والxxxxب السود
لمار بعصبيه:الله يأخذ روسكم لإعاد تجون غرفتي الله يسلط عليكم


*يتبع*




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.