آخر 10 مشاركات
مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-14, 04:17 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 بعدما كسرت القلب جيت ولميتة للكاتبة / زمردة ( عمانية ، مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم هذه الروايه العمانية

(( بعدما كسرت القلب جيت ولميتة ))

للكاتبة / زمردة


قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 22-11-14 الساعة 06:56 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:21 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رابط تحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t310691.html#post9657960

روايتى .. من نسج الخيال

جودى .. الفتاة المدللة اخر العنقود .. عمرها 18 سنة
جواهر.. عمرها 19 .. اخت جودى
فارس .. اخو ل جودى وعمره 22 وعشرين
فادى الاخ الاكبر وعمرة 24
هادى .. ولد العم عمرة 24 وساكن معهم بنفس البيت .. بسبب ان امة وابوة متوفين ومالهم غير بيت جودى
اخو هادى .. زيد .. وعمرة 20

البارت الاول .^_^

جودى : فرووووس ابى ارح عند شهود ممكن تاخذنى
فارس : ومنو هذى شهد ؟؟
جودى : ومنو يعنى .. رفيجتى وش هالسؤال السخيف بعد
فارس : مانى طالع برع
جودى . تكفى والله انا خبرتها انى بجى عندها اليوم
فارس : خلى ياخذك فادى
جودى : مو موجود هنيية بالبيت .. ولى يسلمك فرووووووس خذنى ^^^^^^^ وتطالعة بنظرات
فارس : يطالعها بنظرة اشفاق .. طيب تجهزين باخذك بعد ربع ساعة ان مااحصلتك جااهزة ماانى موديك ..
.................................................. .................................................. ...............................

عند شهد ....

شهد : فصالة الطعام : يييييييمة الحين بتى عندى جودى
ام شهد : ماشاء الله زين والله فكرت تقرب صوب بيتنا
ماجد : ومنو جودى بعد ..؟
شهد : رفيجتى ومنو بعد
ماجد : طيب جودى ولا دوودى
شهد : اسكت احـــــــــــٍسن
ماجد : اسكت او اتكلم
شهد بدلع : يمممممممة
ام شهد : وش فيك ع اختك خلها لحالها
ماجد : ليش ؟
شهد : ليش ولا بليش ههههههههه
ماجد : ههه اضحكو اعطوها خمسين سوت انجااز

.................................................. .................................................. ..................................

فارس .. وهو يصارخ : جوووووووووووووودى جوووووووووودى
جودى : وش فيك على بتذبحنى .. شوى شوى
فارس : انتظرك ف السيارة تفهمين
جودى : سمعت سمعت ..


.. ف الطريق


فارس . يشغل المسجل ع قصيدة كاتبها ومسجلها بصوتة وداايم يسمعها


مع شوفتها نشوه وفزه وتخدير وعيون خلان تعانق نظرها يتوج اها قلبي كما نزعة الطير والرجل كانا اللي تحتها غدرها يا صبح عمري يا صباح التباشير نورها ملاء قلبي وروحي غمرها عقب الفراق اللي تعدى المحاذير يبس غصون القلب جافي دهرها ياناس احبها والمحبه مقادير هاذي هواء نفسي وهاذي قدرها والحب ماله يا اهل الحب تفسير قلبين والله في الحبه غمرها لاجيت اصور حالة الحب تصوير وارد عن خلي لحالي خبرها لقيت وقتي فوق كل التعابير كل الشعر قطره وروحي بحرها



جودى .. ياربى دوووووووووم اسمع هالقصيدة تعبت منهاا صارت اذنى تعورنى
فارس : ماقلت لك اسمعي
جوودى : تكفى ولى يسلمك امشى وانت ساكت ..


لحد مااوصلو ع البيت
جودى تطلع من السيارة وتسكر الباب بقوة : يلالالالالالالالالالا
فارس وبعصبية : ماكسرتى الباب بعدج

...
تطلع اخت شهد مها .. وتصارخ حق جوودى :: جوووودى تعالى تعالى

فارس وهو يضحك :: هههههههههههههههههههه
جودى : وش فيك بعد
فارس : اسأل هالبنت وين عايشة .
جودى : وين عايشة بعد ببيت اهلها وين يعنى
فارس : ههههه لا وتجول جودى تعالى تعالى .. ههههههههههه
جودى : وش تبيها تجول مثلا
فارس : طيب وش هالبس الى لابستة
جودى : لاتقعد تتطنز ع الخلق .
فارس : طيب طيب روحى يلا البنت تنظرج

.................................................. ....................
ف بيت شهد
شهد : يااحيا الله من يانا اليوووووووم
مها : نوووووووورتى

جودى : النور نوركم يالغوالى
.........
يطلع صوووووووت اجش ..
ماجد : شهد شهوووووووووووووووود
جودى : تلتفت فوق تشوف منوو
شهد : بعدين بعدين
ماجد : ينزل من فوووووق وهو معصب وحااط ع كتفة الفوووووطة :: كم مررة اقول لك لا تطلعين الشامبو من الحماام .......... ويشوف بنت . وانصدم لنة مااكان عارف وع طول سحب نفسة وطلع فوووق
شهد تضحك : شفتى وش صار فية
مها : صار وجة الواان
جودى : هههههههههههههههههه
مها :بروح اشوفة
ماجد وهو فغرفتة : ياااااااربى وش هالمصيبة اشوف بنت عدالى جليل الحيا اناا ماافينى ادب .. والله مو كاان ع بالى ..........
يقطع علية صوت مها وهى تضحك هههههههههههههههههه
ماجد : مانى فاضى لك
مها : هههه لما شفت البنت وش صار لج
ماجد : قلت لج مانى فااضى حق اشكالك هذى اطلعى
مها : ولا بعد انقلب وجهك الواان احمر واصفر واخضر
ماجد : اشارة مرور مثلا
مها وهى تضحك : هههههههههههه يمكن مثلا
ماجد : منو هذى البنت .. الى ياية عندنا اليوم
مها : وش تبى لها هاااااااة ؟؟؟
ماجد : وش ابيى لها مثلا اقتلها يعنى .. بس اسئل ؟؟
مها : اخت فارس اذا تعرفة
ماجد وهو مصدووووووووووم : لالالالالالالالالالالالال اتقولى
مها : وليش بعد طيب بسكت احسن
................

طبعا ماجد وفارس اصدقااء من اياام الطفولة

ماجد : لا والله هذى رفيج عمرى . فارووسووة
مها : اها طيب وش المشكلة
ماجد : ماكنت ادرى انة عندة اخت بهالجمال
مها : وش تقوووووووووول
ماجد حس بنفسة : أأأأأأ اقصد ماكنت ادرى انة عندة اخت بهالكبر
مها : ولا بيجى يجول لك انا عندى اخت مثلالا
ماجد : اذلفى عن ويهى احسن
مها : وانا مانى جالسة طالعة احسن بااااااااااى
ماجد : سكرى الباب ورااك

.. تطلع مها وهو ناام ع السرير يفكرر ف جودى
ماجد : ياااااااااالبى وش البلوة الى طلعت لى اليوم . مرة حلووة .. كنى شفت ملكة الجمال ..
الحين بسوى مسج حق شوشو بخبرها اذا تبى تطلع السوج .. منهاا باخذ هالبنت معناا عشان اشوفها زيين

...........
عند البنات
شهد يوصلها المسج : وووووووووووو وش وش هذا
جودى : وش صار ؟؟
مها : صار شى خططيييييييير
شهد : لا اليوم اكيد اخوى فية حالة نفسية ؟
مها : لا مافية شى الحين كنت عدالة
شهد : اقصد الحين راسل لى مسج . يجول اذا تبون تطلعون برع ع السوق ولا شى اان جااهز .
مها وهى مصدومة : والله ... مستحيييييييييييييييييييل
شهد : اكيد فيية حالة اليوووووووم مو من عادتة
جودى : طيب بتطلعون
مها : انتى وش رايك نطلع كلنا سوواا
جودى : ممممممممممم
شهد : لا مممم ولا شى بتجين يعنى تجين فرصة اخوى مواااااااااافق
جودى : طيب واذا عرف اخوى انى طلعت
شهد : تقصدين فارس خلية يولى اهم شى راحتج
جودى: طيب لازم نااخذ معناا جواهر
مها وهى بفرحة : ايييييييية لالازم يلا خلونا نااخذهاا
شهد : طييب بس اذا رضا اخوى
مها : بيرضا بيرضا

...........
طبعا مها وجواهر بنفس السن

.................................................. ...........................


تابعو البارت الثانى




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-11-14 الساعة 05:23 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:24 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثانى

ماجد كان منتظرهم ف السيارة ..
والكل ركب السيارة
وطووووول الطريييييييييق مااجد ينااظر جودى
مها : اجول مجوود ودنا بيت رفيجتى نبى ناخذها
ماجد مو منتبة .. شارد التفكير
مها : مجووووووووووووود
ماجد توة انتبة ع نفسة : اة وش تجوليين
مها : نبيك تاخذنا ع بيت رفيجتى علشان اناخذها معنا
ماجد : شوووو يعنى صرت سوااج
مها : ولى يسلمج . جودى قالت تبى اختها معناا
ماجد : منو جودى بعد ..؟؟
جودى وهى مستحية ..
شهد : اسكت هااى معنا بالسيارة
ماجد وبفرحة : اهاا اية اية طييب برووووووح اخذ اختهاا

...........................
وف بيت جودى ..

تنزل جودى من السيارة وتروح ع البيت تناادى اختهاا
يطلع لها فارس ويمسك ايدهاا ..
فارس وبغشمرة : هاااااااااة وين كنتى .؟؟
جودى . وخر عنى وين بكون مثلا
تطلع جواهر .. ليية رديتى من بيت رفيجتك
جودى مترددة لنة موجود فارس ولو عرف انها تبى تطلع كااان ماارضا
جودى : قلت اخذك معى بيت رفيجتى .
فارس : تستهبلين مثلا
توك كنتى ببيت رفيجتك وش رجعك
جودى : مممممممم
جواهر : وش فيييييييييية
جودى : بس شهد حابة نطلع سواا نلف دورة ونرد
فارس : وين تطلعون :: ماااااااافى طلعة
يطلع فادى : وش فييك ع اختى
فارس : تبى تطلع من البيت تلف دورة وترد
فادى : طيب خلها تروح وش معناا
جواهر : انتظرى لحظة اغير ملابسى وراادة
فارس : طيب انتظررك
جودى وهى تضحك :: هههههههه ياثقالة دمك انا الى انتظرها ولا انت
فارس : انا باخذكم تلفون دورة وتردون البيت
جودى : لالا بنكون مع شوشو يعنى ما فى داعى تاخذنا انت
فارس : ومن بياخذكم . تلفون الدورة وتردون ^^^
جودى : أأأ.......
فادى : وش عليك انت خليهم يستانسون وانت يلا ادخل دااخل
فارس : مااعليك اصبرى بسس بعمل لك تحقيق لما ترديين
نزلت جورى : يلا كاهو انا جااهزة
جودى : طييب مشييييينا

...........................
ف السيارة
يحط مااجد ع صوت المسجل قصيدة فارس

مع شوفتها نشوه وفزه وتخدير وعيون خلان تعانق نظرها يتوج اها قلبي كما نزعة الطير والرجل كانا اللي تحتها غدرها يا صبح عمري يا صباح التباشير نورها ملاء قلبي وروحي غمرها عقب الفراق اللي تعدى المحاذير يبس غصون القلب جافي دهرها ياناس احبها والمحبه مقادير هاذي هواء نفسي وهاذي قدرها والحب ماله يا اهل الحب تفسير قلبين والله في الحبه غمرها لاجيت اصور حالة الحب تصوير وارد عن خلي لحالي خبرها لقيت وقتي فوق كل التعابير كل الشعر قطره وروحي بحرها



جودى مااحست فنفسها : يوووووووة وانت بعد تحط هالقصيدة والله تعبت منهاا
مااجد شاف عليها من المراايا : ولية مو تحبيها
جودى استحت : مممممم لا مو جذية
ماجد : عيل اييش ؟؟؟ وش فيهاا
جودى بس هو دايم يحطها كل مارحنا مكاان وهو يشغل هالقصيدة ف الفون ف المسجل ف الاب وتعبت منها انااا
ماجد : اهاااااا طيب عشان خاطرك بغيرها
جودى بداخل نفسها : ياربى وش هالمصيبة وبعد يقول عشان خااطرى
.....................................
طبعا انزلو البنات ع السوق واشترو كذية اغراض حق السهرة وردو بيت شهد
................
ف بيت جودى
فارس : وش رايك زيوووود نطلع شوى نفرفش .
زيد : والله حلووووووو عاد الملل ذابحنى
فادى : ماافى طلعة من البيت
فارس : وش معناا .
زيد : ع راسك ريشة يعنى
فادى : شايف امى وابوى مو البيت مسافرين وانت مستغل الفرصة من طلعة ورا طلعة
فارس : عادى انا ولد وحرر بنفسى
هادى: عيل شمعنا جودى وجواهر يطلعوووووون هالبزر المخاريف
زيد يضحك : هههههههههههههههههه
فارس : اية وش معناا
فادى : انا الكبير بالبيت امر وانهى
يعنى ماافى طلعة ماافى طلعة
فارس: مافى طلعة مافى طلعة ايية اية فهمناا فهمناا
زيد : طيب خلنا نلعب جيمزر ف الاب
فارس : يلا
.......
بعد اللعب والمسخرة يفتح زيد المسن .. وجتة دعوة من بنت
فارس : يووووووة بنت . اقبل الاضافة
زيد : وش اسمها بعد حلا عيونى هههههه ولى يشوفها يمكن عيونهاا عيون سلاحف
فارس : ههههههههههههههههههههههههه هه
زيد يكتب : هلا وغلا فــــــــــــيك
حلا عيونى : منوو معى؟؟
زيد : مو انتى الى ضفتينى
حلا عيونى : ايية بس شكلى غلطاانة
زيد : غلطاانة هااة اعترفى انك تبى تدردشى معى
حلا عيونى : منو معى "؟؟
زيد .. فرووس وش بكتب لهاا
فارس : هاات عنك انا برد :
يكتب فارس : انا فارس احلامك ف المستقبل
حلا عيونى : شوو ؟؟ ماسمعت كرر كلامك
فارس : حبيبتى كلام الملوك لا يعاد
حلا عيونى : عفوا شكلى ييت المكان الغلط بااى
فارس : لالا صبر صبر شوووووى ياا حلا عيونى فدييتك
حلا عيونى : وش تبى ..
فارس : منو انتى .؟؟
حلا عيونى : بنت عيونها براسهاا
فارس : حلوة منك والله
حلا عيونى : يلا انا بطلع بااااااااااى واحذف ميلى
فارس : افاااااااااا ماعاش الى يحذف ايميلك ..
حلا عيونى : طيب احذفة مشان تموت لاة
فارس : افا وش هالكلالام الى تجولية حق فارس احلامك
حلا عيونى : اف منننننننننننك .. وتغلق الميل .
فارس وهو يضحك : هههههههههههه مسكيينة دار راسها
زيد : قوية منك من وين جت فارس احلامك ههه

...............................
عند البنات :
جودى : اجوووول عندج لاب
شهد : اية حبيبتى . ومنو ماعنده لاب
مها ترفع ايدها اناا. ماعندى لاب بس عندى اي باد ههههههههههه
جواهر : هههههههههههههههههههههه
جودى : طيب ابى الاب ابى افتح المسن :
شهد : من عيونى ^_^
.. راحت شهد ويابت الاب . وفتحت جودى الميل
جواهر :: اوووو زيد وفارس اون لاين الحيين
جودى : هذولا ماعندهم شغل الا ع الاب هذى الحياة
مها : ومنو فارس وزيد هذولا بعد
جودى : فارس اخوى وزيد ولد عمى : وهو عايش معنا بنفس البيت
مها : اهاااااااااااااا
جواهر : اكتبى له خلنا ندردش

جودى : تكتب هلوووووووووووووووووو
فارس : ايية المعفنة ف المسن
جودى : وش هالكلام عيب عليك جذية تقول حق اختك
فارس :ولييييييييييية منو انتى غير بنت ولدتها امى
شهد تضحك ههههههههههههههه
مها اخوك حماااااااااس والله
جودى تكمل الكتابة : ومنو انت غير وااحد معفن اقلب ويهك عنى
فارس : من وين فتحتى مسن هااة ؟؟؟
جودى : من عند رفيجتى
فارس : اها شوشو ههههه شووشوو شووشوو
شهد : تقرا وهى مصدومة . شوو ؟؟ من ويين عرف اسمى
جواهر تضحك : عشان كل مرة لما نطرى اسمك نجول شوشو وهو حفظ الاسم
شهد وهى تضحك : ههههههههههههههههههههههه
جودى تكمل الكتاابة .. منو عدالك الحين
فارس : ولد العم
جودى : أأهاا طيب اانا طالعة بااى ..
فارس : الحمد للة انك تبى تطلعى من المسن .. باى
جودى : مالت علييك . باى
.......
حطت جودى الاب ع الكرسى ونست تغلق الميل

شهد : وش رايك نروح غرفتى . بورييييييك صور زمااااان لماا كنا صغار ايام الدراسة
جودى : هه اياام المهاوشة
جواهر : يلا نطلع

يطلعون الغرفة
.... طبعا طول الوقت خالد يشوفهم من فوووووق ولما حس انهم طالعين فووق دخل غرفتة .. وبعدا طلع ع الصالة ومسك الاب
خالد : يوووووووة هذى الاب كان مااسكتة جووجوو ياسلام . وهو يضحك يشوووف الميل مفتووح :
ويييييييييييييييييييييية ميل مفتوح . وهو يشوف ع الميل بس هذا مو حق مها ولا شهد
ويشوف فارس و زيد : اون لاين
خالد : اون لايين فروس من ويين جا ف هالميل ؟؟؟؟؟
فارس يرسل : وش بعدك موجودة قلتى بتطلعى
خالد بنفسة هذى فرصتى اررد واعرف هذا إيميل منو ؟؟
خالد : هلووووو سورى كان تو ابى اطلع
فارس : هااااااااااااااة تبى تطلعى ولا عاجبتك القعدة ف المسن
خالد : لا مو جذيية
فارس : عيل شلون
خالد بنفسة وش اقول حق همالجنوون اخاف يعرف انة اسلوب جوجو مو نفس الى يدردش معة الحين
خالد : اجوووووول
فارس : عيون اختة وش تبى ؟؟
خالد :. اختة اختة يعنى هذا ميل جوجو ..
فارس : شوووووووووووووووووووووووو وووووووووو
خالد : لا ولا شى كتبت رسالة بالغلط
فارس : طييب اطلعى يلا من المسن
خالد : اوك باى
.........................
خالد وهو فرحان يسجل الميل عندة ف الفووووووون ورااح يركض ع غرفتة
وهو يشوف الميل وفرحااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:26 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

خالد بغرفتة : وهاااااااى سجلت الميل معى ف المسن عاد ان شاء الله تقبل الاضاااااااااافة
...............
عند البنات
جودى : يلاالحين برسل مسج حق فروس يجى ياخذنا
شهد : ويين بدرى
جودى : لا والله تأخرنا
شهد : برااحتج
جودى ترسل ل فارس رسالة :: تعا انتظرك ف بيت شوشو بسررررررررعة
يرد فارس مانى فاضى بيجى ياخذك زيد
جودى : اهم شى يجى احد ياخذناا بسررعة
فارس : اوك بيجى زيد الحيييييين انتظرونة
........................
بعد لحظاات يجى زيد ويدق مسج حق جواهر : اطلعو برا انااا انتظركم
جوااهر : جودى هاك زيد برع ينتظررنا
جودى : اوك يلا ننزل
شهد : بنى نسلم عليكم لحد برع
جودى : اوك يلا
تطلع البنات من الغرفة ويطلع خالد : ويين رايحين
شهد : يبون يروحون
خالد : بدرى
مها : وانت شفيك ادخل غرفتك وانت ساكت
خالد ينزل راسة ويرد غرفتة
مهاا يلا نازليين
عند الباب ..
جودى : يلا باى باى
زييد يشوف عليهم من بعييد
مها تمد ايدها وتسلم عليها
زيد : يووووووووووووة منو هالبنت الحلوة
جوااااااهر : فمان الله
.............
ف السيارة
زيد حاب يتكلم : احم احم
جواهر وهى تلعب بالفون : وش فييك ؟
زيد : منو هذوول ؟؟؟؟
جودى : ولية تسأل تبى تخطب ؟
زيد : لالا بس بغيت اعرف هالغزال الى سلمت عليكم منو
جودى تضحك " فى غزالين مو غزال وحدة
زيد : لالا فى بنت شقرا شوى
جواهر: اهاااااا تقصد مها
زيد يضحك ع الاسم : مها ولا غزال
جودى : عن المسخرة عاد
جواهر : هى ماابسمح لك تغلط ع رفيجتى
زيد : رفيجتك ؟؟
جواهر : وش هالاسألة ..؟؟
....................
عند شهد
شهد : خاااااااااااااااااااالد خالد
خالد : وش تبى
شهد : ابى اسئلك شى ؟
خالد : وش فييك
شهد : انت اليوم مب طبيعى ابداا
مها : اية والله متغير 100 درجة وصاير فرحاان ومستاانس مو كنة دووم متكدر
خالد وهو فرحاان : بصراحة انا اليوم شفت شى عجيب وهو الى خلانى افررح
مها : لهدرجة يعنى .
خالد : ايييييييييييييييييييييييي ييييية ولو كنتو بمكانى كان سويتو نفس الشى
..
تدخل جودى المسن
خالد يوشف جودى اون لاين . وكاتب اسمها ف الميل غلا روحى
يكتب لها : السلام عليكم
جودى : وعليكم السلام :: عفواا ماعرفتج ؟؟
خالد : معك ممممممممممممم
جودى : منو ؟؟؟؟؟
شهد تكلم خالد : خالللللللللللللد امى تنااديك
خالد يرد ف المسن : انا خالد
جودى : ومنو خالد . اسفة ماعرفتك شكلك غلطان بالعنواان ..
خالد : لالا مو غلطاان ابد
جودى : عيل انت منوو ؟؟
شهد وهى تصارخ : خاااااااااااااااااالد
خالد انتبة ع صوت اختة :. وش تبى انتى بعد
شهد : اجول لك كم مررة امى تنااديك
خالد : وينها ..؟؟
شهد : بالمطبخ
يروح خالد المطبخ . هااااااة امى ابشرى تبى شى
ام خالد : لا سلامتج بس ابيك تاخذ عنى هالاغراااااااض بكررة بيت رفيجك
خالد : لييش
ام خالد : عيد ميلاد بنتهم . قلت يمكن بيو مساعدة
خالد : اها طيب
.......
يرجع خالد ويقعد ع الكرسى ويكمل دردشة مع جودى
خالد : هلوو اسف شوى انشغلت
جودى : لالا مو مشكلة بس ماخبرتنى من خالد
خالد :اناا اخو شهد ومها
جودى وهى مستغربة : اييش ..؟؟
خالد : وش صار
جودى : من ويين يبت ميلى ..؟؟
خالد : مممممممممممممممممم
جودى : من ويين
خالد : حصلت لاب شهد مفتوح وفية مسن شغال وبعدها عرفت انة ميلك
جورى : اهاااااااا طيب انا بطلع باى
خالد . وين بدررررررى عليك
جودى : ابى اجهز اغراضى
خالد : ويين بتروحى
جودى : مو مكاان بس خبر اخواتك بكررة يجون بيتى
خالد : ولية ؟؟
جودى : عيد ميلادى وعاملة حفل .. خبر اخواتك اوك يلا باى
خالد وهو مستانس : اووووووووووك الله معك
....................................

يدخل عليها فارس : جوودى
جودى : خير وش فيك
فارس : بكرة يوم ميلادك صح ؟؟
جودى : ايية وش فيها
جودى : وكبرتى ماشاء الله
جودى : انت عنك سالفة تبى تجولها
فارس : اجول جودى يا احلا بنت بالدنيا كلها
جودى وهى تهز راسها : ادرى بس خلصنى وش عندك
فارس : ابيك تكوين ثيابى
جودى : وانا اقول وش سالفتة جاى عندى بكل ادب واحترام هاات ثيابك واطلع
فارس : ادرى انك بتلبين الطلب
.............................
ف اليوم الثانى .
الكل متجهز ومستعد وعاملين بوفيية كبيرة بالصالة وجودى عازمة رفيجااتهاا
.............
ببيت شهد
شهد : يمة انا طالعة

ام شهد : الله معك بنتى لاتتأخرون
خالد : يلا بسرعة ع السيارة قبل لا تتأخرون
.. وف السيارة
خالد طول الوقت حااب يكلم شهد بس مستحى
شهد : وش فيك تطالعنى طول الوقت
مها : هذا وراة سالفة
خالد : ممكن توصلين باقة الورد هذى حق رفيجتك
مها تضحك
شهد : وش فيية ولية تبينى اعطيها ورد هااة جول وش عندك
خالد : انتى اعطيها وخلصينى بس لاتخبريها من عند منو اخاف ترفض الهديية بس انا كتبت لها رسالة وحطيتها ف باقة الورد
شهد : اوك ماابيصير الا كل خييييير
خالد : مشكووووووووورة
مها : ولية تعطيها ورود يااالرومانسي
خالد : لا رومنسى ولا حااجة بس حبيت اهديها مشان يوم ميلادها اليوم مو اهى رفيجتكم يعنى لازم اعطيها هدية شكرر وتقدييييير عشانها تصاحبكم
مها تضخك : ههههههههههههههههههه بايخ
............................
وبعدا اجتمع الكل وعملو حفلة كبيييييرة و الكل كاان مستاانس وبذالك اليوم يوافق رجوع امهم وابوهم من السفر واستقبلوهم بحرارة وعملو لهم حفل بصيت لرجوعهم بخير وسلامة ........

..................................
ف بيت شهد الكل قاعد ياكل
خالد : يمة
ام شهد : هلا يبة خيير تبى شى
خالد : بصراحة ودى ..
ام شهد : بخاطرك شى وليدى
خالد : انا كبيرت . وصرت اشتغل واستلم راتب والحمد للة بس ناقصنى شى وااحد
ابو شهد : نااقصك الحرمة .
مها وهى تضحك : ووووووووووية اخوى يبى يتزوج
شهد تكمل عليها : ومنو هذى صاحبة الحض السعيد
مها : تقصدين الحض النحس
خالد : اسكتو مالت عليكم ..
ام شهد : من ويين تبى تتزوج وليدى
خالد : ابى اتزوج اخت رفيجى فراس والى اهى رفيجت اختى شهد
شهد وهى مستانسة وصارت تنط :: والله والله يااااااااسلام عاشت جوررردى
ام شهد : ماشاء الله واخترت نعم البنت
خالد : يلا اتصلى ع امها الحين وشوفى رايها
ام شهد : وش فيك مستعجل .. خلينا شوى وبعدين امها امس ردت من السفر بس
خالد : والله تكفين يمة دجى عليها الحيين
ابو شهد : فرحاان هااااااة هذا وليدى الى افتخر فيية .. انتظر اليوم الى تجول فيية تبى تتزوج ..
ام شهد : طيب بدج عليها الحيين
..
ام شهد تتصل
ام جودى ترد : السلام عليكم
ام شهد : وعليكم السم هلا والله بجاارتى العزيزة وش اخبارك
ام جودى : الحمد للة بخيير واخبارك انتى واخبار العيال معك
ام شهد : الحمد للة كلنا بخير واخبار السفر
ام جودى : الحمد للة
ام شهد : والله ياا ام جودى .. بصرااحة اليوم ولدى فكر انة يخطب بنتك ع سنة الله ورسولة ..
ام جودى : مااشاء الله خالد كفو رجال . بس من يبغى ؟؟
ام شهد : لحظة . وتسأل خالد . خالوووود وش اسمها جوور ولا جورة ولا شو
خالد : جودى جودى يمة
ام شهد : هلا .. اسمها جودى
ام جودى : ماايصير بخاطركم الا الطيب .. بسألها واشوف رايهاا
ام شهد : ان وافقت او رفضت .. اانا انتظر ردك
ام جودى : طييب ان شااااء الله
ام شهد : يلا الحين بخليك مع السلامة
ام جودى : مع السلامة
.................................................. .....
خالد : يمة وش قالت واافقت جودى
ام شهد : بسم اله علينا شلون تواافق ع السريع يعنى .. وش فيك مستعجل
خالد : طيب وش قالت ام جودى
ام شهد : بتسألها وترد علينا وان واافقت ترا رحنا وخطبنااهاا
.....................
ف بيت جودى
ام جودى تناادى جودى
ام جودى ::: جوووووووودى بنيتى .
جودى : هلا يمة بغيتى شى ؟
ام جودى : جعدى عدالى هنية
جودى : وش فية يمة
ام جودى : انتى الحين كبرتى مااشاء الله عليك . وصايرة حلوة واموورة مثل القمر مااينقصك غير ريال بالحلال
جودى وهى مو مصدقه نفسها : شنوووو ؟
تجى لعندهم جواهر : وش فيية منو يبى يخطبها اختى بصراحة اختى ماايصير تروح عنى من البيت هذا مكاانهاا
جودى : منوو يمة الى يبى يخطبنى
ام جودى : وااحد اسمة خالد .. اخو رفيجتك
جودى : مو مصدقة نفسهااااااااا
جواهر : مالت عيكم انا طالعة
ام جودى . انتظر ردك وبالليل بشووف وش جلتى
جودى : اية اية مواافقة
ام جودى : وييش بهالسرعة اتخذتى القرار
جودى : اانا اعرفة وااثقة فيية واعرف عيلتة وكل شى يعنى خلاص مواافقة
ام جودى : طيب بتصل عليهم الحين
جودى : حج منوو تتصلى
ام جودى : اتصل ع امة اخبرة انتى مواافقة
جودى : بهالسرعة اخاف يجولون على مستعيلة
ام جودى تتصل
ترد ام شهد : هلا والله
ام جودى : هلا فييك .. اجول خلاص بنتى جودى موااااافقة
ام شهد : ماشاء اله بهالسرعة
يسمع خالد امة تحكى ع التلفون ورااح يقرب من اذنهاا
ام شهد : طيب بنيكم بكرة ان شاء الله نتفق ع المهر وهاللسوالف ومتى حيكون موعد الخطبة
خالد : وووووية واافقت يمة يمة جولى لهم خطبة وعرس فنفس الوقت
ام شهد : اسكت اسكت بعدين هالحكى مو ف التلفون
ام جودى : وش جلتى
ام شهد : لا ولا شى بس بنيكم بكرة ان شاء الله
....................................
ف اليوم الثانى وبالليل ..
جواهر : ياادوبة تجهزى بي خالد بعد شوى
جودى : وية انى خاايفة
جواهر : من شنو خايفة بعد ماارح ياكلك تطمنى وان اكلك رااح اقتلة ههههههه
جودى : بس مسخرة الحين . طيب وش اللبس
جواهر : وش رايك بهالفستاان الاحمر حلو عليك وخفيف ..
جودى : ولله ونعم الاخت عندج ذووووووق مررة حلو
..................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:29 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع


ام جودى تناادى ع بناتها : بنات تجهزوو االحيين بيجو الخطاب
جودى : جااهزيييييين يمة
جودى كاانت لابسة فستاان مع روج خفيف وتسريحة خفيفة مطلعتها حلوة
جواهر : يوووووة طالعة مرة ناااااايس لما بشوفك خالد اكيد بيذووب
جودى استحت
جواهر : فديت الى يستحوون .. صارت اختى كبيرة مع انى انا الى اكبر بس حظى نحس ماحد خطبنى
جودى : ان شاء الله بتنخطبين اليوم قبل بكررة
...............

بعد سااعة .. اجت ام شهد وخالد وبناتها .. واتفقوو ع الخطبة وتكون خطبة مع عرس بنفس الوقت . وتكون يوم الخميس الجاى ....... وشاف خالد جوووودى واستاانس وحكى معها شوى وردو البيت
..............
ومررت الايااااااااام وجودى تتنظر اليوم الى فية بتشوف خالد زووجهاا
جوااهر : جودى بكرة الخميس تجهزتى : كل الاغرااض جاهزة ولا نااقصك شى
جودى : لا الحمد للة مو نااقصنى شى غير دعواتكم . قبل يومين خذنى فادى وشرريت كل الى ابية ..
جواهر : مستعيلة البنت هههههههههههههه
جودى : هههههههههههههههههههه
يدخل عليهم فارس وهو يغنى : وااداانى دااناا وجودى عروسة واادانى دااناا وجودى عروسة
جودى استحت مررررررررررررررة
جواهر : اسكت مو وقتك الحين
فارس : تصدقى قبل شوى كنت مع خالد
جودى : قال لك شى
فارس : قال لى الكثير والكثيرررررررر
جودى الملقوفة : وووووووووووش وش قال
فارس : خلى لقافتك معك . انا طالع باى
جودى : ايييييييييييييييية معفن وااحد
..............
وف اليوم الثانى .. واليوم المنتظر .. اجت شهد ومها يباركون حق العروسة جودى
شهد : عرف اخوى منو يختاار ونعم البنت
جودى وهى مستحية : تكفين اسكتى والله خايفة
مها : مابصير شى بس ادخلى القاعة بشويش لاتكونى دفشة واقعدى ع الكرسى هههه
جودى : اسكتى احسن
مها : يووووووة طالعة مرة حلوة جناااااااااان
شهد : اذا شافك اخوى الحين اكيد بيذووب
جودى مستحيية
وبعد لحظات
.نزلو البنات كلهم تحت
البنات كلهم تحت...
جودى وقفت عند البوابه بفستانها الابيض.... كان من فوق لاف حول القبه..وفيه موجه من اللون الوردي والفضى وحاطة تسريحة مررة تجنن
مع ميك اب طالعة عليها مررة حلو ..
وانفتح الباب وبدت دقات قلبها تزود مع ارتفاع الموسيقى..اول شي كان مقطع اغنيه اهداء من خالد ل جورى ..لحد ما وصلت للكوشه وجلست في الكرسى ....بعد دقايق..دخل خالد مع ابوه واخوان جودى فارس و فادى مع اولاد عمهم زيد وهادى وابو جودى بس...وانزفوا على اغنيه سريعه ووصل لعند جودى..
جودى وقفت لما وصل خالد اللي سلم عليها وباسها من جبينها وهمس لها مبروك حبيبتى ..وهي نفس الشي باركت له..وبدا الناس يباركون لهم وبعدها بدا شوط البنات وانواع الردح وخصوصا شهوووود ومهاا ما قصرت من كثر الردح والطقطقة ...
وبعد التصووير وهاى الحركاات طلعت جودى وخالد ماسك ايدها وركبو ع السيارة .. والكل زفوو المعاريس ..

ومرت 3 اشهر ع زوااج جودى من خالد ..
................
طبعا تزوجت جواهر من ولد عمها هادى...
وتزوجت شهد من زيد
ومها من فادى

وفارس تزوج بنت كاان يحبها واسمها ريم

.......................
ف بيت جودى وخالد
جودى : خلوووووود احس نفسى اليوم مررة تعباانة
خالد : وش فيك حياتى
جودى : مدرى بس والله تعباانة حاسة نفسى برجع
خالد : طيب نروح عند الدكتور
جودى : ما ابى
خالد : ولييييية . دامنى زوجك بتروحين يعنى بتروحين
جودى : طيب يلا نروح
خالد : طيب روحى غيرى ملابسك وانا انتظرك ف السيارة
جودى : اوك
........
خالد بنتظرر جودى ف السيارة . ودق علية فارس وصارو يحكون ونسى موضوع جودى ..
فارس : صحيح شخبار اختى وش معدلة معك
خالد تذكر . يوووووووووووة
يغلق خالد الخط ويروح ع جودى
ويفتح باب الغرفة ويحصلها طايحة بالارض
حااول يصحييها بس فشل وع طوول خذها عند الطبيب
.......
يتصل فارس : خالد وش فيك سكرت الفون
خالد : جودى تعبانة مرة والحين دااخل عند الطبيب
فارس : سلامات ماتشوف شر . بس ولية ماخبرتنى
خالد : الموضوع الحين مو من ساعة
فارس : طيب بنيكم الحين
.. بعد دقايق يجى فارس وزيد وام جودى وابوها وفادى
وبعدهم تجى جواهر مع هادى .
ابو جودى : سلامات وش فيها بنتى
خالد : مدرى بس خبرتنى انها تعبانة وحصلتها طايحة ف الارض بالغرفة وع طووووووول يبتها المشفى
..
ام جوودى تبكى
يطلع الدكتور : السلام عليكم
ابو جودى : ابشر صاير شى ؟
الدكتور : ماصاير الا كل خير بس وين زوجها ل جودى
خالد يرفع صبعة : انا
يروح الدكتور عند خالد ويمسك ايدة : مبروك زوجتك حاااااامل
خالد مو مصدق نفسة وصار يصوورخ ب المشفى
ابو جودى : وش فى ؟
خالد : زوجتى حاامل
ام جودى صارت تزغرط والكل فرحاان
هادى يروح عند جوااهر : جووجى حبيبتى
جواهر : فى شى حبيبى
هادى : متى بيصير عندنا بيببى ححلوو زيك
جواهر استحت : موودرى
هادى يبتسم : فديييييت الى تستحى

...................
رجعت جودى ع البيت وخالد مساكها ويهمس فى اذنها : ابى بنوتة حلوة زيك واسمها زى اسمك
جودى مبتسمة
خالد : ابى اسمها جورى .
جودى : هه طيب

................


عند مها .. بالليل ع الساعة وحدة
كانت ناايمة .. وسمعت صوت الفون فادى يرن
مها صحت من نومها . بدون لا يحس فادى مسكت الفون وشافت المتصل . حياتى
مها طبعا انصدمت .. وكان ودها تكسر الفون بس حطها ع جنب ..
بس بعد لحظات اجا مسج : يقول : وينك حياتى لية ماترد ع الفون ولا ناايم
طبعا مها ماتمالكت نفسهاا وصحت فادى وهى تبكى
فادى : خير وش فييك بعد
مها وهى تبكى : منو هذى حياتى ..
فادى: انتى منو يعنى
مها : الى بالجوال منو ؟؟
فادى : وانتى شو دخلك وبعدين من سمح لك تمسكين الجوال بدون اذن
. صارت مها تصارخ وتبكى : منوووو هذى .. ليية تخونى وتكذب على طول هالمدة واخرتهااا تكلم غيرى
طبببببببعا فادى عصب وصار يصارخ فوجها : هذى زوجتى فهمتى هذى زوجتى
مها كاانت مصدومة : زوجتك .. انت وااحد نذل تتزوج من وراى ..
فادى : ايييييية لنك ماتحملين .. وتعبت منك قررت اتزوج بنت ثانية بالسر
مها : انت وااحد كذاب وووااطى .. طلقنى يافادى مااعاد لى عشرة معك
فادى : طيب الى يريحك انتى طالق بالثلاث
مها ماتمالكت نفسة وعطتة كف عوية : وطلعت من الغرفة .. واتصلت ع اخوها خالد : :
خالد كان نايم وصحا ع صوووووت الفون
صحت معة جودى : خير وش في
خالد : مدرى بس مها تتصل بهالوقت
جودى : ليكون صاير شى
خالد : لحظة برد

خالد : الووووو
مها وهى تبكى : تعال خذنى
خالد : ويين
مها : انا مالى قعدة بهالبيت مع وااحد واطى
خالد : وش فى فهمينى السالفة وش صاير
مها : تعال خذنى وبخبرك بكل شى
فارس سكر الفون وع طوووول راح لعند مها واخذهاا من البيت
وف بيت خالد . مع جودى ومها وخالد
خالد : وش فى ؟
مها وهى تبكى : فادى طلقنى
جودى : شوووووووووووووو
خالد وهو مصدوم : شووووو
مها : هذا وااحد نذل بلا احساس وخبرتهم بكل الى صاااار وبخصوص زوجتة الثانية ....
خالد : ياااااااااربى وش نسوى الحينة
مها : برد بيت اهلى بكرة ..
جودى ودموعها ع خدها : لاتحاتى . مالك نصيب فية والله بيعوضك بوااحد احسن منة .
...................................
بالصبح
عند فارس : رييم
ريم : ايوا حبى
فارس: تجهزى بروح عند اهلى
ريم : لية مو امس كنا معهم
فارس : صاير شوية مشكلة ووابى اروح
ريم : طيييييييييييب اصبر بس شوى اغير ملابسى واجى
فارس : طيب انتظرك
.........
والكل رااح ع بيت ابو جودى ..
ابو جودى : فادى لية سويت جذية
فادى : الى سويتة ماايتصلح ولو يتعدل كاان جيبو ممحاة وامسحو الخطاء
مها وهى تكبى : شفتو النذل وش يجول
فادى : تشب
مها وهى تصارخ بوجة : انت بلا احساس
ابو جودى حااول يهديها
وخذوها البنات ع الغرفة ..
ببببببببس طلع الكلام مع فادى مو منة فاايدة
.......................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:33 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس


احضني مخدته ونامي واتركيلي دمع يجري


وشميها بمحبه وشوكَ عطره البيها مو عطري


جنت راسم هواج احساس واشم بيج الهوى العثري


وجنت متصورج دنيا واعيش بدنيتج عمري


اثاريني جنت مخدوع مريض , مصخن , يهثري


ما ادري وصدك حبيت ما حبيت لو ادري


تكوليلي احب عطره واحب وياه كل ذكرى


واموت بظلمته ونوره واهيم حلوته ومره


واني اكست ولا احجي لان مخنوكَ بل العبره


صدك غيري سكن كلبج وصدك واني طلعت بره


الف استغفرك ربي على لساني اجت كفره


يعني لحضنه تشتاقين يعني بجيته تحلمين


واني احلم بأثر رجلج اذا من يمي تتمشين


عيني التحلم بملكاج كون اعميها هاي العين


وكلبي الي يحبج موت كون بداخله تموتين


حتى من اشم عطرج انكرج اكول هاي منين


يلي من عذاب الشوك رف الجفن ما تسوين










مرت الشهور .. وحاولت مها تنسى فادى بس ماهى قادرة وكل مررة تذكرة تصير تبكى .. عشرة عمر راحت ع الفاضى






........





صارت جودى ف الشهر الثامن ..






كاان الكل مجتمع ف بيت جودى وعاملين حفلة لها





يدخل عليهم فارس وهو حزين . حط الجاكيت ف الكرسى وقعد علية





جودى : خير وش فييك





هادى : وش صاير





فارس ساااااااااااااااااكت





جودى : اخوى صاير شى ؟؟





فارس : انتى تعرفى وين خالد ؟





جودى : اية خبرنى انة ف الشعل وبيقعد يومين وبيرد





فارس: وكلمتية هاليمومين





جودى : كلمتة مرة وحدة وجال لى بعدها انة مشغول





فارس : خالد مو محصلينة لا بالشغل ولا بمكاان ثانى . والشرطة تدور عليية الحيين نبى نعرف مكانة





جودى اول مااسمعت بالخبر ع طوووووول طاحت ..





حااولو يصحوها بس مافى فايدة وع طول اخذوها المشفى





والكل كاان بحر من الجمر ينتظر الفحص الاطبى يطلع





.. بعد ساعة طلع الدكتور





ابو جودى : ابشر





الدكتور : منو زوجها البنت





الكل ممو عارف وش يحكى





فارس :انا





الكتور طيب تعال شوى ابيك بأنفرااد





فارس : طييب





........





الدكتور : والله يا رجال .. البنت ولدت وهى مو بشهرها وحالت الطفل مو مشتقرة وبعد حالت الام تعبانة كثثثثثثثثير





ويحتاج لها رااحة كببيرة وابيكم تحطون عيونكم عليهاا .. لنها منهارة نفسيا





فارس :ان شاء الله ماابصير بخاطرك الا الطيب





الدكتور : طيب الحين تقدرو تشوفونها





فارس يروح عند الاهل ويخبرهم بكلام الدكتور : طيب الحين ادخلو بهدووء وباركو لها بالمولود ولا تحاولو تذكروها بخالد





مها : ان شاااااااء الله





ام جودى تبكى وبنفس الوقت فرحاانة بالمولود





يدخلو عندها





جواااهر : مبروك جوووووووووووودى عقبال ماانشوف البيبى الثانى





والكل صار يضحك





فارس : شو اسم هالبنووتة





جودى : بسميها جورى





مها : ياعينى ع هالاسم الحلو ..





فادى : صدجيين طالعة حلووووووة مثلج





جودى : وييييين خالد ابية





ابو جودى : بتشوفينة ان شااء الله وراح يرجع لك





....





صارت جودى تبكى : ابى خالد ابى خااااالد





فارس : لاتحاتين والله بيرد لك ..





جواهر وهى ماسكة البيبى : ماشاء الله ع هالبنوتة طالعة حلوة مثلك .





فارس : يلا الحين ارتااحى عشان ترديين البيت





جواهر : صحيح جودى اناا حامل





جودى : مبرووووووك





هادى حضن جواهر : ان شاء الله بشوف بيبى حلو زى هالبنوتة الحلوة جورى





فارس : جودى يلا الحين ارتااحى عشان تردين البيت اوك





جودى : اوك





..........





ع العصر اخذوها البيت ..





كانت جودى كل مااتشوف غرفتها تذكر خالد وتصير تبكى .. والكل كاان يحااول ينسيهاا ..





تمرر اياام واساابيع ع فراق خالد ومااحد يعرف عنة شى





................






كاان الكل مجتمع ببيت جودى ..





جودى وهى تبكى : ويين خالد ؟ وين رااح ابيى اتطمن علية ع الاقل ابى اعرف هو مشتكى منن شى مريض ليكون يبى شى متضايق من شى





فارس نتزلت الدمعة ع خدة : لاتحااتين بيرد لك قريب ان شاء الله





مها كاان طول الوقت تشوف ع فاادى ورااحت لة





مها : شو اسم حبيبتك الى كنت متزوجها بالسر





فادى : مو وقتة الحيين نحن الحين نفكر بغياب خالد





مها : انا ابى اعرف تتطلقنى عشان وحدة غبية ماتستااهل





فادى : وانتى شو دخلك ؟





مها صارت تبكى





رااح لهاا ابوها : ادهلى غرفتك





مها : ما ابى





ابو خالد : قلت لك ادخلى غرفتك





مها : ان شااء الله .. بس تأكدو انكم حتشوفو شى منى وبيندم عليية فادى





فادى : وش بتسوين ؟





مها : الى اسويية





ابو خالد : مها ادخلى غرفتك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:35 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس

مها تتصل ع شهد


شهد : الو


مها : ابى اجول لك حااجة وحدة بس


شهد : خيير وش فيك ؟


مها : ااناا مااعااد لى وجود صايرة منذلة مااقدر اعيش بنتحررر هذا وعدى


..


وسكرت الخط


شهد : الوووووو الوووووو




وصارت تبكى


زيد : وش فيك حبيببتى


شهد حكتلة بالى صار وع طووووول رااحو ع البيت


زيد يصارخ ع ام مها : بنتك بنتك بالغرفة الحجييها


ام شهد : وش فيك


وشهد ورااه تبكى


الكل ع فوووووووووق يحااولو يتفحو البااب


ابو شهد : مها مهاا


ام شهد تبكى مع انها ماتدرى بالى صاير


شهد : اختى بتمووووووت افتحو الباب


ام شهد صارت تصرخ


حااول زيد وابو شهد يفتحو الباب .. وبعد عنااء لما افتحوووووة .. كاان قد فاات الاوااااااااان ف مها صارت فى عداد الموتى


ام شهدوهى تحضن بنتها : مهاا بنتى وش صار لك


حااولو ينقلوها المشفى بس الوقت فااااااااااااات


يتصل زيد ع فارس وهادى والكل وخبرهم يجو ع المشفى


........


فادى كاان اخر الوااصلين : وش صاير


ابو شهد : يمسك فادى بقوووة : منك السبب .


فادى : شوووووو وش صاير


ابو شهد ودموعة ع خدة : بنتى انتحرت بسببك لنك وااحد نذل مو تستااهل


فادى وهو مصدوووم : شووووووووووووووووووووو وهذى غبية تنتحرر


والكل كاااااان يبكى ..


فادى : انا ماانى مصدق مها تسوى بحالها كذيية


ابو شهد : انت بتمووووووت مثللها ماارح اخليك حى لنى كل ماا اشوفك بذكر بنتى


الكل حااااااااول يهديييييييييية


ابو شهد : بتذوووووق طعم المراارة بحيااااااااتك


فادى : وش هالخرابيط بطل ايدك


ابو شهد ~: والله انى ماابخليك فحاالك


ام شهد تصارخ وتبكى : مانبى نقتل شخصيين


جودى ع طول كانت بتموت .. زوجها مو موجود . مها انتحرت . بسبب الطلاق . وهى بحالة نفسية تعباانة


جودى : فارس ردنى البينت حدنى تعباانة


فارس : طيب برحااتك يلا اودييك


.... واخذها ع البيت


...


ف المشفى


ابو شهد : بنتى وش سوت لك عشان تطلقهاا يااخاين كذاب


فادى : مو سوت شى خلنى بحالى بطل ايدك


الكل حااااااااااول يبطل ابو شهد من فادى بس مو قادرين واجتمعوو الاطبااء علية وحاولو يبطلووة


ابو شهد كان ماسك مسدس : الى يقترب او حااول يبعدنى بقتلة


الكل خااااااااااف لنة كاان بحالة هستيرية يعنى بيسوى اى شى


دخل عليهم فارس وابوة وامة


..


ابو جودى ينادو ابو شهد : ابوووو شهد وقف الى تسوية خطا واكبر خطااااا


فارس : وش يصير مسدساات ومدرى شوووو


ابو جودى : انت الحيين لاعب بعقلج ابليس لاتخلية يسيطر ع عقلك استهدى بالله .. خلى ايمانك بالله كبييييييير


......


بو شهد يرمى المسدس ويقعد ع الارض وصار يبكى : لو الود ودى كاان رجعت الزمن وماخليت بنتى تعمل فحالها كذييية


ابو جودى يمسك ايدة : يلا جووووووم انت رجال خلك قووووى


فادى طلع من المشفى وكاااااااان خاااااااايف ومايدرى وين يروح .. ورجع بيت زوجتة الثانية


..


الكل رجع ع البيت بعدهاااااا ........




.......


مرت الايام ع حاادثة مهاا وكاان الكل حزييييين ع فراقهاا خصوصا شهد الى تعودت تشووف اختهاا معهاا


...........


بعد سنة : من فقداان مها وخالد


وكبرت بنت جوودى .. وتطالع الحيااة يوم بعد يوووم وولدت جوااهر وصارت عندها بنوتة حلوة واسمها رغد


........


عند جوودى ..


جودى تتصل ع فارس :


فارس : الوووووو جوجو الحلوة


فارس : هلا شخبارك اخوى


فارس : مررة تماام كيفك انتى واخبار البنوتة الحلوة


جودى : الحمد للة بخير بس تبكى بالليل كثثثثثثثير


فارس وهو يضحك : ماشاء الله يكبرو الصغار صار عمرها سنة الله يحفظها لج


جودى تذكرت خالد : ومرت سنة ع فقدان خالد


فارس حس فيها : اقول جودى وش راايج تيين عندى اليوم بنطلع اناا وريمو وانتى وبنوتتك الحلوة ع المطعم ووووو ..


جودى : تيب موووواففقة تعال خذنى


فارس : اوك هانى جايك بعد لحظاات اوك


جودى : اوك باى


فارس : بااااى يا احلا اخت بالدنياا


.......




عند جودى :: ياربى شو بلبس هالبنوووووتة الحلوة


مممممممم فستاان احمر مناااسب لهاا .. كاان خالد يحب اللون الاحمر اكييد بتستانس جورى لما تلبسة


..


بعد لحظات يدخل عليها فارس


جودى : فروس وش رايك ب جورى


فارس : واااو تهبل ماشاء الله عليها .. وراح وعطااها بوسة .. وهااى منى احلى بوسة يا احلا قمر


وصارت جورى تبكى


جودى : امبيييييية ماتحب بوستك الثقيلة ههههه


فارس : ههههههههههه ..


جودى ~: يلا خلنا نروح


فارس : هــــــــــيا بنا


..


وطلعو .. وستانسو بالطلعة . وراحو ع مطعم راااااااااقى : واكلو لحد ماملت البطووووووون .. وبعدها طلعو ع الشط . لحد ماوصلت الساعة 10 بالليل


جورى : وية تأخر الوقت ابى ارد البيت


ريم: وانا حدى تعبانة ابى انام


فارس : طيب بوصلكم البيت واناا بطلع مع اصحابى ورانا سهرة شباب .


ريم : انت دووووووم هالسهراات


فارس : وش اسوى اناا مهم جداا الطلعة مو حلوة من دونى


جودى : طيب وصلنى ع البيت


فارس : اوك يلالا


.........


وصلت جودى البيت . ودخلت ع غرفتها وبدلت ملابس جورى . واستعدت لنووم .. وهى بالسرير كاانت تذكر خالد وصارت دموعها ع خدهاا .. وشالت صورتة وضمتهاا ع صدرهاا وصارت تبكى ..


وبعدها استسلمت لنووووم ..




......


عند جواهر


جواهر :زيد رغوود طول الوقت تبكى


هادى وهو منشغل ع الاب : خذيها الحظاانة


جواهر : شوو


هادى وهو يضحك : جيبيهاا لحظنى


وصار يلاعبهاااا لحد مااسكتت


جوااهر : هادى انت تعرف وين بيكون خالد


هادى : لو كنت اعرف كان قتلتة شلوووون يغيب كل هالمدة


جواهر : ليكون صاير لة شى


هادى : الله يعلم


.........


عند شهد زيد


شهد تناادى ع زيييد


شهد : زيوووووووود


زيد : هلا حبيى


شهد : ابا ابشرك بمفاجأة حلوووووووة


زيد : شنو


شهد : حاول تحزر


زيد : مممممممممممم يبتى قطوة البيت


شهد وهى تضحك : لالالالا


زيد : ممممممم امك طجتك


شهد : شو لالالالالا


زيد : مممممم عيل شنو


شهد وهى مبسوطة : اناا حامل


زيد وهو مو مستوعب : شوووو والله ليكون تمزحى


شهد : اية والله


زيد وهو فرحاان : وااو وااخيرا حيكون عندنا بيبي


شهد : اية


زيد قرب منها وشالها وصار يدورهاا وهو فرحاااااااااان ويصوررخ


شهد : ايييييية اتركنى بمووووووت


زيد : مو مصدق يااااااااااى ..


شهد : نزلنى


زيد نزلها ع الارض وباسها ع خدها : ابى بييى ولد مو ابى بنت الحين جواهر عندها بنت و جودى بنت ابيك انتى مميزة تيبى لنا ولد


شهد وهى تضحك : ولا يهمك هههههههه




..........................


عند فارس :


فارس : ييييية تعبت من الطلعة


ريم : واان حاسة نفسى مدووخة


فارس :ولية انتى ركبتى لعبة مثلا


ريم : ابملا بأحلامى ركبتها


فارس وهو يتطنز : عيل لاتناامى خليك قاعدة طول اليوم عشان مااتدوخيين لنا


ريم :هههههههههههه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:37 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع


تمر الاياام والسنيين وتكبر جورى يوم بعد يوووم وصارت عمرها 3 سنين .. صارت تحكى وتمشى .. وتلعب مع بنت خالتها جواهر الى اهى رغود وصار عند شهد بيبى حلووو واسمة عصام




..........




الكل قاعد ببيت ابو جودى



ابو جودى : اخبار اليهال الحلوييييييين



جودى : فديتهم شو حلويين



جوااهر : وية يلوعون الكبد دلع وصيااح



شهد : عيل شوفو شلون عصاام شو طيوووووووب ههههههههههه



ريم تطالع ع فارس



وفارس يطالعها بنفس النظرة



ريم رااحت عند فارس وقعدت ويااة بنفس الكرسى



ريم : وانااا امتى رااح يصير عندى بيبى مرت 3 سنين واناا ماحملت



فارس : هذا بيد الله وكلة خيييييييير : وبعدين كل تأخيرة فيها خيرة يمكن الله بيعوضنا بتؤام



ريم : وييييييييية مالت عليك



فارس : وليية ان احب التؤام بنت وولد جواد وجوداء حلو صح



ريم : ايييييييييية واييد



جورى تحكى مع رغد : انتى اثمك رعد



رغد : لا اانا لعد



جواهر : لا مااما اسمك رغد



رغد : لعد



جورى تكمل عليها : رعد



جواهر : جودى سكتى بنتك شو اسم بنتى رعد مالت عليك ليكون عواصف وبرق



فارس : بزارين وش نسوى فيهم هههههههه



جودى : هههههههههههههه



جواهر : اسم بنتى رغد



جودى : اثمها رعد



جواهر : هذى مصرة تبى تسمى بنتى رعد



جودى : هههههههههه يهال مسكاين مايعرفون ينطقون الحروف زين ههههههه



شهد : ايية صح اخبار فادى



جودى نزلت راسها : هذا اخوى ومااشفتة



فارس :اكييد مارح يرد بعد الى سوااة



بو جودى : يجى كلل مررة يسلم علينا ويرجع بيتة



فارس :انا شفتة كم مررة ف السوج



جودى : طيب طمنى شخباررة اخوى



ام جودى : مسكييييييين نفسيتة تعباانة



ابو جودى : عندة بنت وولد .. عادل ومحمد



جودى : والله !!



فارس:ليية انتى مو شفتيهم



جودى : ماذكر والله ..كلى انسى هالايااام



فارس :مااتنلاميين



زيد :شوشو خلنا نرد البيت حبيبتى



شهد : اوك برااحتك ..



زيد : يلا عيل نحن بنرد البيت تامرون شى



ابو جودى : مايامر عليك عدوو توكل ع الله



زيد : يلا مع السلامة



فارس :ونحن بنطلع بعد



جودى : عيل خذنى معك ع البيت



فارس :اوك مو مشكلة سواجك دوووووووووووم



جودى تذكرت خالد : لو موجود خالد مااكنت طلبت منك



فارس يغير الموضوع : اوووووووووو ياا اختى تعالى معى ...



جودى : الحيين هااة



فارس : ههههههههههههههههههه



جودى : اوك معك معك



.........................................



ف بيت جودى :.



جودى تنادى ع بنتها : جوررى حبيبتى



جورى : ماماى وراحت وحظنت امها



جودى : يلا خلينا نروح ننام



جورى : ما ابى



جودى : يلا حبيبتى . وراحت مسكتها وشالتها ع حضنها وطلعو ع الغرفة



.................



ع الساعة وحدة من الليل .. كانت جودى ناايمة بس صحت ع صووت الباب الغرفة ينفتح ........ كان شوى وبتطلع روحها



جودى وهى تصورخ : حراامى



بسس شافت ريال كااان بسبب ضلام الغرفة مااشافتة زييين .. وقرب لعندهاا ونادا بأسمها : جودى



جودى وهى خاايفة شوى وروحها بتطلع : منو انت ؟؟ منووو



الريال يضوى نور الغرفة



وشاافتة جودى ..



جودى : خــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــالد



خالد : اية انا خالد



جودى : مستحيل كذااب انت مو خالد وحاولت تبتعد عنة



خالد : حبيبتى اناا خالد بلحمة ودمة



جودى وهى تصورخ : مستحيل خاالد ماات



خالد حاول يقرب منها : اناا ماانى ماايت ان موجود وهانى رجعت لعندك



جودى رااحت وحظنتة .. بعدين صارت تبكى وتضربى ع صدرة : ليية بعدت عنى 3 سنييييييييييييييييين وانا انتظررك



عيشتنى عيشة غرربة ووحدة .. واحزاااااااااااااان



خالد : وانااا كنت مثلك مااانى قادر اعيش بدووونك



جودى ابتعدت عنة :ويين كنت ويين اختفييت



خالد : بحكى لك كل شى بعديين



جودى : لالا الحييييييييييين



خالد : منو هذى بنتى جورى



جودى : لا مو بنتك لو بنتك كاان جيت وشفتهاا



خالد : تمنييت اشوفك واشوفهااا . وهذا الوقت الى رجعنى لك



..



ورااح لعند جورى وباسها ع خدها : ياى شو حلوة طالعة ع امهاا القمر



..



صحت جورى من النوم وهى تطالع خالد



جورى : ماامى هذا جنى



جودى : ايية جنى



جورى : اطجة برع الغرفة



جودى: ايية طجيية



ورااحت جورى ومسكت ايد خالد وطلعتة برع الغررفة



جودى : خلالالاص مامى طجييتة



جودى ودموعها ع خدها : طيب يلا ناامى



وردت جوورى لسريرها ونامت



..



كن خالد برع الغرفة وقعد عند الباب .. ورسل مسج ل جودى




هلا وغلا ومرحبتين كبار




هلا بالي لها الخافق يهلي




من الفرحه وروحي بها تهلي




واذا صفا بدرب الحب وافي



واذا وعدت بوعد ما تخلي



انا في عالم الاحلام هايم




مدام اني بظلك مستظلي



............




قرت جودى المسج وردت علية بمسج






مر طيف الشوق فى قلبى



وصار يشكى بكثر همى



تعال شوف شو ذنبى



تركنى الحبيب وبعد عنى



شكوت للعصفور عن همى



وقال لى يابعد عمرى



مسحى دموعك وتعال عندى



مابى اشوف دمعك يذرف لجلى



دمعك غالى على قلبى




..



خالد قرا المسج .. وطرق باب الغرفة : ممكن ادخل جودى



جودى فتحت الباب : ادخل هذى غرفتك وماا اقدر امنعك



دخل خالد الغرفة وقعد ع السرير : مثل ماا انتى مااتغير وجهك .. حلوووووووووة دووم



جودى : وانت بعد .. طيب خبرنى وش سالفتك



خالد : طيب اقعدى جنبى هنيية



.. قربت منة جوودى وقعدت ..



خالد : راح احكى لك من البداية ,, بوقتها خبرتك انى عندى شغل يومين وبرد



جودى : ايية اذكرر



خالد : كنت شريك ل احد الرجال .. وكاان تااجر وانا اروج السلع واصدرهم من مكاان ل اخر .. بدون علمى شو تحتوى هالسلعة كنت اربح منها فلووووووووس كثيرة



كنت انا وواحد اسمة سعود .. ورئيسنا الى هو ماجد .. بيوووووووووم صارت مشاكل واحتباااكاات بين مااجد وسعود . لحد مااوصل الموضوع مااجد اطلق النار على سعووووود .. خلتة يموووووووووت صررررررريع بين يدية



.. كاان وقتها خفت وكاان ودى اطلع من المشكلة .. كاان ودى اهرب بس مسكنى :: وجال لى انت شريكى ف المهمة ماارح اسمح لك تهرب . والى يصير يصير . وقعدت معة



لحد مااعلمت الشرطة بالموضوع وطجونا احنا الاثنين السجن وحكمو على بمدة 3 سنين .. لنة طلع انة كاان يروج مخدراات وانااااا كنت شريك لة



جودى وهى مصدوووومة : مخدراات انت مجنون



خالد : هذا الى صار



جودى : وانت رراضى بالى صار



خالد : لو الود ودى من الاساس مااكنت شريك لهم



جودى : تركتنى لحالى .. عشان تتاجر مخدرات



خالد : لا تقولى كذية انا الحين رجعت



جودى : بس الى سويتة مو بالشى الهين



خالد : ادرى



جودى : بعد ماكسرت القلب جيت ولميتة



خالد : مارح اتركك بعد كل الى صار حبيبتى



جودى ابتسمت : ولا انا راح اتركك



خالد : راح نظل دووووووووم ويا بعض ان شاء الله



جودى : اله لا يحرمنى منك



خالد : اميين



جودى : طيب اهللك يعرفو شى عنك .. ووصولك



خالد : لا .. انتى اول وحدة جيت لعدنها



جودى : تيب بكررة بتصل عليهم .. الكل بيجتمع ببيت اهلك ... بتكون مفاجأة حلوووة ...



خالد : الى تبى تسوينة انا راضى



جودى : اكيد تعباان الحيين يلا الحين ارتاااح وبالصبح بنتفاهم



خالد : اوووووووووووووك



..........



كان طول الوقت خالد مااناام ولا نامت جفونة .. طول الوقت يطالع على جودى وبنتة الصغيـــــــــــــــــرة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:39 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن


وبالصباح ع طوووول تتصل جودى ع فارس
فارس : الووووووووو
جودى : هلا والله اجول
فارس : شفيك مستعيلة
جودى : ابيكم تجتمعوون ببيت ابو شهد اوووووووك
فارس : وش عندك
جودى : انت نفذ الى اقولة ..
فارس : اية اية طيب لاتاكلينى
جودى : اتصل ع الكل
فارس : اوك حااظر من عيونى الثنين
......
يتصل فارس ع الكل .. والكل اجتمع ببيت ابو شهد
هادى ~: وش عندها جودى
شهد : والله مو درى
فارس: الحين انتظرناها من ساعة وما اجت
ابو شهد : ليكون صار لها شى
فارس يتصل : الوووووووووووو
جودى .: الوو
فارس :وينك تأخرتى
جودى : الحين وصلت
فارس: اوك باى
جودى : باى
>>>>>
بعد دقايق تدخل عليهم جودى وهى فرحانة
ابو شهد : شفيك كذيية
فارس : والابتسامة شاقة الوجة
جودى تفتح الباب ويدخل عليهم خالد
ام شهد : خــــــــــــــــــــــــ الد وليدى وراحت ع طول تحظنة وهى تبكى
والكل رااح لعندة وصار يحبة ومن الفرحة كل وااحد دموعة ع خــــــدة
ابو شهد : وين كنت وليدى غبت عنا سنين
خالد : الضروف يبة ماسمحت لى
رغد : راحت ومسكت ايدة .. خلينا نلعب
صار الكل يضحك
خالد : منو هذى ؟؟ البنووووووووووتة الحلوة
جواهر ِ: هذى بنتى
خالد : ماشاء الله فديتها
وراح لعند عصام : ومنو هالاموووور البطل
شهد : هذااا ولدى .. يا اخوى
خالد باس رااسها : الله يحفظة لك خيتتوو
شهد ابتسمت لة ابتسامة خفيفة ..
ام شهد : ويين كنت ؟؟ يوليدى خفنا عليك
خالد : حكايتى طوويلة
ابو شهد : ونبى نعرف من الالف الى الياء
زيد : خالد فاتتك اشياء كثييرة
خالد : مثل شنو
زيد : اول احكى وش عندك
خالد : اوك بحكى من البداية ...... وحكى لهم كل الى صار
ابو شهد : اهم شى رجوعك لنا بالسلامة
ام شهد وهى تبكى : طيب ليية ماا طمنتنا علــــيك
خالد : ودى اطمنكم بس الظروف يمة
شهد : اهم شى انى شفت اخوى من جديد
خالد : فديتها خيتو . طيب وين اختى مها ؟؟
كاان فادى قاعد ع اخر كرسى وصار يطالع خالد لما سئأل عن مها
ام شهد صارت تبكى .. والكل قعد ساكت
خالد : شفيكم ماتحكون وينها مها
جودى راحت لعندة ومسكت ايدة : بعدين بتعرف
خالد : لالا ابى اعرف الحين وينها مها
ام شهد صارت تبكى : اختك راحت من بين ايدينا
.. خالد : شووووو؟ وش تقصديين ؟ صار يطالع ع الكل
وراح لعند فادى : وين زوجتك مها وينها وييييينها
فادى كاان ساكت
خالد : شفيك ماتحكى رد على
ابو شهد يروح لعندة : ياوليدى اختك ماتت الله يرحمها
خالد وهو مصدوووووووووووم : شو مستحيل مستحيل ... وصار يبكى ويصرخ .. والكل صار يبكى معة .
جودى : خلاص خالد انت رجال لا تقعد تبكى
خالد : اختى ماتت وااناا ولا ادرى ولاكنى عايش ف الدنيا
جودى : هذى الدنيا ومساويها
خالد قعد ع الارض وهو يبكى ومتحسر : حسااااااااافة اعيش 3 سنين بروحى ولا ادرى بالى حوالينى . كان ودى اطلع واشوف امى وابويية واخواتى . كان ودى اشوف زوجتى وبنتى الى كان وقتها حاامل فيـــــــــها
ام شهد تبكى : خلاص يوليدى الى فات ماات لاتقعد ترجع الماضى .. الحين فرحنا برجوعك لاتكدر صوفك ..
جودى : يلا الحين جوم واغسل ويهك .
خالد راح وغسل وجة وقعد يطالع نفسة ع المرايا : ويحكى مع نفسة ودموعة ع خدة : ليش انا سويت كذييييييييييية لو ما كنت شريك لوااحد تاجر مخدرات وقاتل مااكان صار كذيييييييييية ..
راحت لعندة جودى ومسكت ايدة : يلا خالد الكل ينتظررك ..
وراحو لعندهم ..
ابو جودى : ماتبى تقعد عند بنتك ؟
خالد : اية وينهاا حبيبتى ..
جودى : تلعب مع رغودة وعصاام
خالد ينادى جورى : جوووووووووورى
اجت عندة جورى : اية ؟؟
خالد : تعى عند حضن البابا
جورى : منو بابا
خالد : اناا البابا ياااااااااا عسل
جورى : لالا مو انت بابا ماات
خالد : ويييية بسم الله على وليية تبى تقتلينى يعنى
جودى : حبيبتى هذا اهو ابوكى
جورى : يعنى انادية بابى
جودى : ايية
جورى : بابى
خالد : اية فديتها الشطورة ع طول تسمع الكلام
جورى : انا ثطورة من ذماااااااان
خالد : ههههههه وااضح . يلا عطينى بوسة
جورى تعطية بوسة
خالد : لالا ابى بوووووسة قويية
جورى تعطييييييية بووووووووووووووووسة اقوى مااعندها
خالد : بس بكفى قتلينى ههههههههههه
جورى : عطيتك بوثة بابى
خالد : اية بوثة كبييييييرة وايد
جورى تضحك
خالد : يلا الحين روحى العبى
جورى : اوكى بابى
......
وبعد السهرة الحلووة ولمت العاائلة كلهاا ..
خالد: يلا جورى خلنا نرد البيت
جودى : اوك تمااااااااام يلا نروح
خالد : تامرون علينا شى ابى
ابو شهد : مايامر عليك عدو توكل ع ربك
..............
ببيت جودى
جودى : حبيبى .. ماخبرتنى .. لما كونت بالسجن ماافكرت فينى
خالد : شكلج مارح تنسين هالسالفة .. اكييد مارح انساااااكى كان طول الوجت عندى صوووووورتك واشوفك عليهاااااااا وارتاااح..
جودى : فديتك ياااااااا اعز النااس ..
...................
ببت فارس
كانت ريم قاعدة لحالها تفكر
راح لعندها فارس وحظنها : بشو تفكر هالحلوة ؟
ريم وهى زعلانة ~: ابى بيبيى زى الناس
فارس : لا تحاتين ان شاء الله كلة خير ..
ريم : بعدين يمكن انت تبى يكون عندك عيال واناا لحد الحين ماا انجبت طفل
فارس : لا انا ماايهمنى العيال اكثر ماتهمينى انتى
ريم : كل مانرو ع المشفى يجولون ماافينا شى .. عيل شلون ماحملت لحد الحين
فارس : هذا مو بيدنا بيد رب العالمين
ريم : انت اكيد تفكر ف بيبى .. لو تبى اتزوج حرمة ثانية انا راضية
فارس : شوووووووو مستحيل اتزوج غيرك انتى فيحاتى الوحيدة ومارح اتخلى عنك
ريم : بس يمكن انا ماا بنجب اطفال
فارس : كم مرة اجول لك انا مايهمنى العيال اكثر مايهمنى انتى
ريم وهى زعلانة :~بس.........
فارس : لا بس ولا شى يلا الحين ناامى وارتااحى
ريم : اوك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 04:41 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع ..


مرت السنين والاياااااااام .. وتوالت الازمنة على خير عاام .. وتكبر جورى .. وصارت بنتووووووووة حلووة وصارت تدرس .. ..
بعد مرور 15 سنة .. جورى صارت كبيرة وقدها ..
..
جورى : مامى ابى اطلع انى ورغد لسوج
جودى : استأذنى من ابوكى
جورى : وينة
جودى : مودرى ؟
جورى تنادى ع ابيهاااا : يبة يبة
خالد : هلا والله
جورى : يبة ابى اطلع انا ورغد لسوج اذا ماافى مانع
خالد : طيب بتطلعين لكن لاتتأخرين اوك ..
جورى : اوك :: اى لافيو دادى
خالد : اى لافيو جورى .^_^
..
جورى طلعت تمشى لنة بيت رغد مو بعيد ..
وهى بطريقا ..
مشت من عدالها سيارة ..كان فيها وااحد من الشباب : وفتح المرايا وصار يصفر : ويييييييييييية عسل فديتوووووووانا
جورى : وكنها موسامعة شى وكلمت طريقها
الولد : والحلوين بطنشون بعد
جورى : تشب
الولد : تشب شوووووووووووو منو علمك هالكلام .. البزر مايحكون جذيية
جورى : جلت لك تشب
الولد عصب : اوك بتشوووووووفى
جورى : وش اشووووووووف امك مثلا
الولد : ابوى احسن
جورى تضحك مو من قلبها : هههههههههههههه نكتة حلوة ثانكس
الولد : تبينى اوصلج مكاان
جورى : وصل اختك احسن لك
الولد : افااااااااااا .. لية مستحية اركبى .
جورى : جلت لك وصل اختك
يمشى من عدالهم وااحد من الشباب .. وع طووووووووول وهو يصارخ حق سائق السيارة : اووووووى انت شفيك ع البنت خلها ف حالها
الولد : ومنو انت
الولد 2 : انا اخوها فى شى
الولد ع طوووووووووول اول مااسمع كلمتة اخوها هرب
جورى وهى ارتاحت : الحمد للة هالبلوة بعد عنى
الولد : اذاكى بشى
جورى : لا الحمد للة مشكووور ما قصرت ابد
الولد : هذا وااجبناا
جورى : لو مااكنت اجيت كاان بيعمل اى شى ثانى
الولد : هذا وااجبى :: تيبنى اوصلك مكاان
جورى : لا مشكووووور .
الولد : مستحيل تمشين بروحك تبية يرد لك مرة ثانية
جورى : طيب وش اسوى
الولد : انتى امشى وانا بشوفك اوك
جورى : اوك مشكووووور .. صحيح وش بناديك
الولد : اسمى سلميان ..
جورى : عاشت الاسامى والله
سليماان : وانتى شو اسمك
جورى : انا اسمى جورى
سلميان : حلو هالاسم
جورى : يسلمووووو ،، هانى وصلنا بيت خالتى
سليمان : عيل انتهى المطاف هنية
جورى : اسفة تعبتك معى
سليمان : تعبك رااحة وخذى هذا رقم جوالى ان احتجتى اى شى اتصلى
جورى اخذت الرقم : يسلموووووووووووو
.....................
طلعت رغد ورااحو ويا بعض ع السوج واشترو الى يبووووووونة
وف الطريق حصلت سليمان وصارت تطالعة وتضحك
رغد : وش فيك تطالعين ع الولد
جورى : هذا الى ساعدنى قبل شوى
رغد : اهااااااااا طيب امشى عدل
جورى : يووووووة منك انتى بعد
...
لحد ماوصلو بيت رغد
رغد : تدخلين معى
جورى : لالا انا بروح ع البيت تأخرت
رغد : اوك براحتك
جورى : باى
رغد :بااااااى
..........
جورى تدخل ع البيت ورااحت لعند امها وعطتها بوسة ع جبينها : هلا ماامى
جودى : هلا حبيبتى
وراحت لعند ابوها وعطتة بعد بوسة ع جبينة : هلا يا احلى ابو بالدنيا
خالد : هلا ببنيتى الحلوة
جورى : يسلمووووو اى لافيو دادى
خالد : اى لافيوو جورى
......
تطلع جورى ع غرفتهاا وقعدت ع السرير وهى تطالع الرقم
جورى : والله رقم مررررة نااااايس ... بس بصراحة هالولد ساعدنى كثثثثثثير . اتصل فية ولا لا ..
.. وصارت تفكرر تتصل ولا لا .. لحد مادقت علية بمسج ..
...
المسج يجول ..
السلام علـــــيكم ورحمة الله~
شحالك سليمان~ انا جورى الى ساعدتها قبل شوى
وابى اشكرك مرة ثااااااااانية .. يسلمو ع المساعدة
.....
يقرا سليمان المسج ..
سليمان : يوووووة هذى جورى ..
يرد عليها بمسج ..
لا شكر ع وااجب حبووووووبة اخبارك واخبار الآهل .. شلون وصلتى البيت
...
جورى ترد بمسج ..
اية وصلت البيت جبل شوى .. وانت بالبيت
...
يرد سليمان ..
اية انا الحين بعد وصلت البيت ..
..
جورى . تيب بخليك الحين بروح عند الاهل ..
....
يرد سليمان ..
اوك خيتووووو باى باى .. وسلامى للآهل
.........
يروح سليمان عند صديقة عماد
ببيت عماد
عماد : هلا سلوووووومة شخبارك
سليمان : هلا عموووووووووود ..
عماد : ياحيا الله من يانا اليوم ظلم البيت بوجودك
سليمان : ههههههههههههههههههه
عماد : اجعد اجعد
سليمان : وش اخبار الشغل
عماد : مطرووووود انا
سليمان : مطرود وليية وش سويت اكيد مشاكل
عماد : اية والله .. اغازل البنات ويروحون يخبرون على العميد لحد ماطردونى هع
سليمان : تستااهل والله ..
عماد : وانت شخبارك ؟؟
سليمان : والله انا فى اتم الحال .. اليوم شفت بنت ماشاء الله عليهاا حلوووووة مررة .. شفتها صدفة . كان فى احد الشباب متعرض لها .. وانا رحت وفصلت بينهم
عماد : خف علينا المساعد الشخصى
سليمان : تصدق دخلت قلبى ع طووووووووول جمال واناقة ورقة تذووووووووووووب القلب
عماد : فى بنات واايد حلووووووووين
سليمان : هذى احلى منهم كلهم.. وكنها امريكية عيون خظر وشعر اشقر وعاد اللبس الى لابستة طالع يهبل عليها
عماد : خف عـــــــــــلينا قال تذوب قال ..
سليمان : هههههههههههههههه
عماد : واناا لحد الحين مااحصلت وحدة تنااسبنى
سليمان : بيجيك يوم وبتحصل مثل ماا انا حصلت
عماد : بس يمكن اهى ماارح تبادلك بنفس الشعور
سليمان : لا بصير خير ان شاء الله
..............
عند فادى
فادى : حبيبتى وش رايك نطلع اليوم
سلمى : اى والله حدى زهقانة ابى اطلع
فادى : طيب وين الاولاد .. عادل ومحمد
سلمى : شباب مايقعدون بالبيت كلة برع
فادى : مااعلية خليهم ياخذون راحتهم
سلمى : تيب خلنا نحن نطلع
فادى : اووووووك .. وين نروح
سلمى : ابى اشوف امك وابوك
فادى : مممممممممم
سلمى : يلا حبى وصلنى عندهم
فادى : اوك خلينا نروح
......
يطلعو فادى وسلمى ببيت اهلة
..
ابو جودى : يااهلا حيا الله من يانا نور البيت
فادى : هلا يبة
سلمى : هلا عمى شخبارك
ابو جودى : الحمد للة .. اخبار العيال
سلمى : الحمد للة
ابو جودى : ويينهم مايبتوهم معكم
سلمى : يطلعون بروحهم . اذا شفتهم بالليل هههه
ابو جودى : شباب ههههههه
تدخل ام جودى : هلاوالله هلا
سلمى : هلا خالتى
ام جودى : هلا حبيبتى .. هلا فادى شخبارك
فادى : الحمد للة يمة . ويروح يبوس راسها ..
ابو جودى : تفضلو
سلمى : لا مشكور الحين مستعيلين شوى
ابو جودى : ماا شاء الله .. طيب بالتوفيق
فادى : مع السلامة
ام جودى : مع السلامة يبة
.......


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.