آخر 10 مشاركات
جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-14, 10:35 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.
.

لازِلتُ في القدِم أسير
يكفيــك نظـرات ابتسام
يكفيني أن تبقي بخير
لقد غدوتُ بصيصَ نور
شمعه تُقاوِم كي تُنير
وربما صرْتُ سراب
لستُ معيناً أو غدير
أنا في الحقيقة سحابةً
بيضاء تسبحُ في الأثير
تجهلُ أينَ مصيرها
حارت وطال بها المسير
لا تسْأليني ما الذي
يجعل أمري بالعسير
هي الحياة تقوُدُنا
طوعاً و كرْهاً للمصير

قراءة مُمتعة مع البارت السابع
!!!

.
.
.



.
.
.

[ البارت السـابع
]

رقص قلبي لما قريت اسم " مشعل "

شلته بسرعة ..

غيداء : الو..
مشعل : صباح الخير ..
ابتسمت : صباح النور ..
مشعل : شلونج غيداء ؟؟
غيداء : هو يكون لي لون عقب كل الي يصير..
مشعل : انا عندي لج خبر بـ يطيرج من الفرح ..
ابتسمت : انا بعد " غيرت نبرة صوتي " بس حزين..
مشعل : طيب انتي أولقولي ..
غيداء : لا انت ..
مشعل : همممممممم .. حبيبتي ..
قلت بـ لهفة : شو !
مشعل : أبويه وافق نتزوج ..

مسحت دمعة تلألأت في عيوني ..

غيداء : .....
مشعل : ألوو غيد .. حبيبتي ..
قلت فرحانة : موب مصدقة .. أخيراًبـ نصير لـ بعض ..
مشعل : ههههه .. و انا أكثر .. طيب شو الخبر الي عندج ..
طنشت سؤاله : شلون أقنعته ..
مشعل : قلت له بـ انتحر اذا ما خطبتوني لها .. خصوصاً عقب ما شفتج و انتي " بـ كل حُب " حـرمـة..
توردت بـ خجل: .....
مشعل : شو الخبر الي عندج ؟
غيداء : انا استقلت من شغلي ..
مشعل : من شغلج ؟ ليش ؟؟
غيداء : مدري .. احس روحي موب مرتاحة..
مشعل : و انا الي اقولبـ اتزوج ممرضة ..
برطمت : أونـــك !
مشعل : هههههههههههههههههه.. أحبـــج ..
غيداء : و انا بعد ..
مشعل : بس ..
غيداء : أوووه مشعل ..
مشعل : هههه .. بس شي مشكلة ..
بـ خوف : شو ؟
مشعل : ابوج ؟؟
غيداء : شو فيه أبويه ..
مشعل : تتوقعينه يوافق ..؟؟
غيداء : انا الي بـ اتزوج لو هو ؟؟
مشعل : غيد .. فكري بـ عقلج ..
غيداء : ......

صخيت لأني حسيت بـ كلامه .. و شلون أبويه بـ يقتنع انه يعيد التجربة .. نفضت هذه الافكار .. و شلون يعيدها.. هذيك شهاب و سمية .. و الحينه انا و مشعل .. بـاحباط تنهدت ..

مشعل : انا اخليج الحينه .. مع السلامة حبيبتي ..
غيداء : مع السلامة ..

سداه .. رميت روحي ع السرير بـ فرح و انا احضن التلفون في صدري .. و أخيراً .. كل شي انحل الا مشكلة وحدة.. " أبويه " منو الي بـ يقنعه .. ؟؟

نزلت و انا اغـني ع الدري .. شافتنـي غيد الي كانت ناثـرة أغـراضـها و كتبـها و تكتب فيهن ..رفعت راسها و طالعتني ..

غلا : بلاج .. فرحانة ؟

رميت روحي ع الكنبة .. غمضت عيني و ضميت يدي ويا بعض ..

غيداء : فــرحـانة !!

مرت الايام .. مشعل يقول ان ابوه مسافر دُبي .. أسبوعين و راد .. و هو يحاول يأمن المهر .. ما تصدقونشقد فرحانة ..

مر تقريباً 10 أيام .. نشيت نص الليل متروعة .. وقفت وركضت برى حجرتيه .. المطر يطيح بـ قوةع الارض .. نزلت الصالة و الظلام يحوط فيها ..

انتفضت لما انفتح الباب .. دخلت نوف .. طالعتها مصدومة ..بس الي منعني اني أصرخ .. أبويهالي كان واقف ورايه .. شكله يخرع ..

نشيت بسرعة .. صرخت .. حضنت اللحاف و صحت ..

انتشر النور في حجرتيه .. تغطيت بسرعة بـ اللحاف..

صدر حنون ضماني بـ قوة لـ صدره .. طالعتها كانت امي..

امي : شو فيج بنيتي..
انتفضــت : و و ويــن أبويه ؟؟
امي : أبوج راقد .. " هزتني " شو فيج ؟

هزيت راسي ..

غيداء : مدري .. مدري ..
امي : تحلمين .. !


حركت راسي بـ ايه
..

خلتني و طلعت .. تميت ناشة لـ الصبح .. صليت الفجر .. ضليت يالسة أتأمـل برى لين يات 9 .. طلعتمن حجرتيه .. دخلت المطبخ .. كان الريوق زاهب .. صار لي مدة مااتريقت .. يلست قبال الطاولة .. و أكلت جني سنة ما اكلت شي..

قمت و غسلت ايدي .. يلست مقابلة التلفزيون .. صليت الضهر.. يات غلا تغدينا .. ما عدى أبويه الي سافر 3 أيام .. عنده شغل برى البحرين ..

ربعت حجرتيه عقب الغدى .. أتصلت ع مشعل..

مشعل : مرحبا ملايين ..
غيداء : هلا مشعل .. بشر شو سويت ؟
مشعل : ماشي .. انطر ابويه يرد من الامارات ..
غيداء : هممممم .. انا هم ابويه مسافر..
مشعل : مسافر !!!
غيداء : ايه .. بس ما بـ يطول .. 3 ايام و هو راجع..
مشعل : ايه .. ع بالي بـ يطول ..
غيداء : مشعل .. ما تصدق شقد فرحانة..
مشعل : هههههههههههههههه.. و انا اكثر حياتي .. اوكيه .. حبيبتي الحينه اخليج ..
برطمت : وين ؟؟ و بعدينانا المتصلة لو انت ..
مشعل : ههههههههههههههه .. فديتج غيد.. انا الحينه في دوامي .. خليني اخلص شغلي و ادق عليجنسولف عسب لـ بكرة ..
ابتسمت : اوكيه .. باي..
مشعل : اهتمي فـي روحج ..
غيداء : لا توصي حريص ..
مشعل : مع السلامة ..
غيداء : الله يسلمك ..

طافت عليّ 3 الايام شرات الـ 3 سنوات .. و انا انطر ابويه يرد علشان أبشر مشعل..

في اليوم الثالث .. طلعت حديقة البيت .. ضليت امشي فيها .. استانست لما راقبت قطرات المطر وهي تطيح فوقي .. دخلت داخل .. ما اباااتبلل ..

امي : هااه شو بلاج ياية ركض ؟؟

ابتسمت و انا انفض شعري ..

غيداء : خفت المطر يغرقني ..

نقزت غلا ع الكنبة .. فتحت الستارة و هي تناقز في مكانها..

غلا : يمـــــه .. يطيحمطر .. " سكتت شوي " أبووويه يااا ..

ابتسمت ابتسامة عريضة .. ابتسامة انرسمت بـ دفى ع شفتي .. عفدت ع حجرتيه .. صكيت الباب .. قفلته ودقيت ع مشعل .. ياني صوته جنه نايم..

مشعل : الووووووو ..
غيداء : مـــــــشـــعل..
مشعل : هاااه هاااه .. غيد شو تبين داقة نص الليل "تثاوب "
غيداء : نص الليل !!!!! تونا 8 ..
مشعل : زين شو تبين ..؟؟
غيداء : أبويه رد منالامارات ..
مشعل : طيب طيب .. يلا خليني ارقد ..
غيداء : مــشــعــل..
مشعل : غييييييد .. اباا ارقد توني راد من الدوام..
فريت بوزي : خلاص .. باي..

سديته .. خليته ع السرير .. ما عليه .. مشعل ما يدري شو يقول لما يصير راقد .. انتفضت لما سمعت صرخة أختيهغلا ..

نزلت بسرعة .. اول ما طاحت عليه نضري .. كان أبويه .. و نوف واقفة .. امي كانت طايحة ع الارضو غلا تحاول تخليها تنش .. وقف قلبي .. تقربت منهم..

غيداء : شو صاير يبه ؟؟

أبتسم و طالع نوف ..

ابويه : ما بـ تسلمين ع نوف ..
طنشت سؤاله : شو فيها امي ..؟؟؟

اخذ نفس و قال لي ..

ابويه : انا تزوجت نــوف !

بـ حركة لا ارادية طالعت نوف بـ احتقار .. نزلت لـ مستوىأمي .. يودت ايدها .. عصيت عليها .. ويلست أصييييييييح شرات ما ياهل خذو لعبته ..

غيداء : يُـــــــــمه ..ردي علي يمه .. " خليت راسي ع حضنها " يمه لا تروحين و تخلينا..

ابويه شالها و وداها .. ضلينا انا و غلا حاضنين بعض .. ونوف واقفة تطالعنا..

نوف : غيداء انا .....

قاطعتها ..

غيداء : جـــــــب .. لاتتكلمين فاااهمة ..

خليت غلا و ركضت حجرتيه .. صكيت الباب و قفلته .. عقيت روحي ع السرير و حضنت المخدة .. ضليتاصيح .. و اصيح ..

طق
طق

حقرت و زيدت من صياحي ..

غلا و صوتها رايح ..

غلا : غيد .. غيد ..


وقفت .. مسحت دموعي .. فتحت الباب .. من شفت اختيه غلا .. حضنتها بـ قوة لـ صدري
..

غلا : غيد .. ابويه رجع ..
غيداء : شو فيها امي؟؟؟؟
غلا : وداها بيت يدتيه ..
غيداء : يدتيه !!!!!!! " صرخت عليها و انا اصيح " و حنا .. وين نرووح ..

أنهرت ع الارض ..

غيداء : ويين نروووح..
ابويه : في بيتكم يا بنيتي .. في بيتكم..

طنشته و سحبت غلا لـ حجرةاختيه سمية .. دخلنا و صكينا الباب ..
غلا حضنت سمية و ضلت تصيح و هي تهوجس بـ كلمات موب مفهومة ..

طالعتني سمية جنها تسألني شو صاير ..؟؟؟

يلست عدالها .. خليت راسي ع كتفها ..

غيداء : أبويه " شهقت و انا اصيح " ابويه تزوج !!

مرت 10 أيــام .. و انا ما اشوف ابويه .. حتى ما اتكلم معاه .. البيت موحش بدون امي .. آآآآآه وينجيا يمه .. تتصل تتطمن علينا بين الفترة و الثانية .. صوتهاكان تعبان .. الله يعينج يا يمه .. الله يعينج ..

طلع ابويه اليوم لـ الدوام .. رغم انه اجازة .. يلست اناو غلا نطالع التلفزيون .. نقضي وقتنا..

يت نوف لنا متخصرة ..

نوف : أشوف صارت لكن عين بعد ابوكن ..

طنشناها و لا جنها موجودة .. راحت لـ التلفزيون و بندته ..

نوف : مرة ثانية اذا اكلمكن طالعوني فاهمين..

وقفت غلا و صرخت عليها..

غلا : موب جنج مصختيها ..

وقفت و يودت غلا من ذراعها ..

غيداء : سكتي غلا ..

سحبتها و ركبنا حجرتيه .. قفلت الباب..

غلا : موب رايمة اصبر اكثر ع هذه ..
اخذت نفس : انا السبب .. منو قال لي ادخلها بيتنا .. منو ؟؟

يلست غلا ع السرير بـ يأس ..

غلا : آآآه متى تنقضيهـ الايام و ترد أمي لنا ..

يلست عدالها ..

غيداء : ما أتوقعها تردعقب الي سواه أبويه ..
غلا : ابااا أعرف ليش تزوج .. أمي مقصرة وياه بـ شي ..
غيداء : ع رمسته .. يباا ولد ..
صرخت : و حنا موب كافينه ..

خليت أيدي ع بوزها ..

غيداء : أصصصصصص .. تبين تفضحينا انتي..
غلا : .....

طول الوقت كنت يالسة وياها في حجرتيه .. قفلت تلفوني.. أخاف يتصل مشعل و انفضح جدام غلا .. ما تمنيت في يومأشوف أعمدة حياتنا مهدمة .. أمي في صوبطالبة الطلاق و أبويه في صوب ويا زوجته .. مني زوجته .. رفيجتي العزيزة..

يا ربي منين يت لنا كل هـ المصائب .. أوقات احسها عقابلي .. أوني خنت ثقة أهلي وكلمت ولد عمي في التلفون .. بس كل هذا قدر الله .. و أبويه بـ يدفع الثمن .. و ثمن غااالـــي ..

نزلت يوم ع صوت جنه صوت أمي .. وقفت عند نهاية الدري .. وقفت وراي غلا .. نراقب أمي الي كانتدموعها تطيح ..

نوف واقفة عند العمود ..و أبويه مواجه امي ..

تصرخ عليه و هي تصيح : طلقني .. تسمع طلقني ..
ابويه : اطلقج !!!! و بناتج ..

طالعتنا و ردت طالعت ابويه ..

امي : بناتي باخذهن معاي ..
ابويه : بناتج هم بناتي .. فاهمة !!

حسيت الموقف أشتـد .. فـ وقفت شرات الصنم..

امي : بناتك !!! عيل تخون عشرة 30 سنة .. و تاخذ " تأشر ع نوف " زوجة بـ عمر بناتك..
أبويه : نورة .. لا تخليني اعصب..
صرخت عليه : بـ تعصب .. عصب .. بس طلقني .. طلقني ياجابر .. طلقني ..
ابويه : تبين تتطلقين هاااه .. طيب .. " أخذ نفس"

ركضت له اتداركالموقف .. يودته من ذراعه .. صحت اترجااه ..

غيداء : لا لا .. يبه لا تتسرع ..

طالعني جنه متقزز مني ..
ابويه : امج هي الي تباا تتطلق موب انا .. " طالع امي و صرخ " انتي طالق يا نورة .. طــالق..
سمعت صرخــة أختيـه غلا ..الي هـزتـني .. خليت أبويه .. و رحت لـ أمي .. الي كانت واقفة شرات الجبل ما انهزت .. الا الدمعة الي تلألأت في عينها .. حضنتها .. انهارتامي ع الارض .. تصيح بـ صوتمفجوع ..
خليت كف ايدي ع دموعها الحااارة ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:02 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

غيداء : يمه .. لاااااا تروحين عنا ..

حضنتها .. تقربت منا أختيه غلا .. حضنت أمي وضلت تبجي
..

طلعت أمي من البيت .. بعد ما اخذت كل أغراضها .. و أخذت أختيهسمية .. تقولما تقدر تأمنها ع أبويه
..

يلست ع الكنبة .. حضنت غلا .. وصـحـت
..

ابويه : غيد .. بنيتي .. انتي كبيرة و لازم تفهمين
..
غيداء
: ....
ابويه : انا محتاي لـ الولد الي بـ يرفع اسمي و بـ يشيلكُم من عقبيه
..
همست : بعد عمرٍ طويل يبه
..

وقفت
..

غيداء : انا تعبانة .. تصبح عخير
..
أبويه : و انتي من أهله
..

قبل ما امشي .. زختني نوف منذراعي
..

باعدتني عن أبويه
..

نوف : موب تحسبين بـ دموعج هذه بـتردامج
..

طالعت الجهة الثانية
..

غيداء : اللهم صبركِ يا روح
..
نوف : شايفتني شو جدامج ؟؟

غيداء : أعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم ..
صرخت علي : ليش انا يني ؟؟

غيداء : نوف .. و الله تعبانة .. خليني اروحارقد
..

شلت ذراعي عنها و مشيت .. قبل ما أركب الدري سمعت صرختها
..

نوف : جــابــر .. الحق علـيّ
..

طالعتها مصدومة .. الحينه انا شوسويت
..

ركض لها أبويه
..

أبويه : شو فيج ..؟؟

نوف : بنتك طقتني ..

سوت نفسها تتألم و هي تعص ع بطنها
..

طالعني أبويه
..

أبويه : غـيـد
..

رديت ادافع ع روحي
..

غيداء : يبه لاتصدقهاانا ما سويت فيها شي
..
صرخت علي : جذابة .. طقتـنـي .. تبا تتخلص منالياهلالي في بطني
..

طالعتها مصدومة بعدين طالعت أبويه
..

قلت لهابـاشمئزاز
..

غيداء : انتي حامل
!!

ما استحملت أكثر لأني ركضت لـحجرتيه.. صكيت الباب و تسندت عليه .. طحت ع الارض .. ضميت ويهي لـ ريولي .. و ضليتأأن شرااتاليهال
..

قاطعني صوت تلفوني
..

رحت له .. مشيت دموعي لماقريتأسم " مشعل "
شلته بسرعة ..



غيداء: الو
مشعل : السلامعليكم
..
غيداء : و عليكم السلام
..
مشعل : شو حبيبتي راقدة ..؟؟

غيداء : لا موبراقدة ..
مشعل : عيل شو فيه صوتج ..؟؟

غيداء : ماشي .. بس تعبانة شوي ..
مشعل : ليش شو فيج ؟؟

صـحـت : أبويه تـزوج ..

شلت التلفون من اذوني .. خليت أيديع بوزي أمنع صوتي يطلع .. بس نوبات من الألم راودتني .. خلتني أصيح بـصوت أتوقعكل أهل البحرين سمعوه
..

مشعل : الووو .. غيد .. الوو .. غيدوينج؟؟


صكيت التلفون و عقيته ع الكبت .. شفته تكسر نصين .. بس ما اهتميت .. لأني من خليت راسي ع المخدة نمت ..

مر أسبـوع من أتعـس الاسابيـع عندي
..

هـ اليوم حسيت نفسيتي أعتدلـت .. أنصدمت بـ غلا لـ الحنيه ما راحتالمدرسة والساعة 9 .. كانت تصيــح
..

تقربت منها .. حضنتها اخفف عنها .. لماهدت شوي .. يلست عدالها ع الكرسي
..

غيداء : غلا .. حبيبتي شو فيج؟


تمسح دموعها ..

غلا : كنت بـ أ أ أطلع اروح المـ المـدرسة .. " صاحتمرة ثانية " بس نوف قفلت الباب علي .. ما فتحته الا الحينه .. منو يودينيالمدرسة ..و نوف طلعت ويا الدريول
..

حضنتها .. و مسحت ع شعرها
..

غيداء : نشي ييبي شنطتج .. انا الي بـ اوديج
..

وقفت .. و رفعتشنطتهاالي كانت مرمية عدال التلفزيون
..

وقفت
..

غيداء : بـ اييبشيلتيو بـ ايي
..

وصلتها المدرسة .. و رجعت .. دخلت البيت .. قبال ويهيكانت نوفو ابتسامة خبث مرسومة ع ويهها
..

نوف : وصلتيها
!!

فريتبوزيو مشيت عنها
..

سمعتها تهدد و مدري شو تقول بس طنشتها
..

دخلتحجرتيه.. تفاجأت بـ ابويه هناك
..

حبيت راسه .. و اندسيت ع طرف سريري .. تقربمني فـ اتباعدت شوي
..

همس : غيد .. البنت صونها و أهلها بيت ريلها .. و انتي فاهمة صح ؟؟


شقد كنت حزينة .. الا أني أبتسمت .. مشعل خطبني .. متأكـدة ..

نزلت راسي
..

ابويه : الدكتور فيصل .. خطبج
..

"
نهاية البارت السـابع "


.
.
.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:04 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماأرد لك عقـب غــــدرك وأرتجيـــــك

لو أشـوفك تصطــلي بآهــات نــــارك

ماني طوع أمـرك ولا عــدك صــــــبيك

حتى أمشـــي لك علـى حــسب أخــتيارك

مايهمني من الـــحزن مايعتــــــــريك

عن علاقة حبـــنا أسدل ستـــــــارك

قراءة مُمتعة مع البارت الثامـن
!!!!








"
البارت الثـامن "

شقد كنت حزينة .. الا أني أبتسمت .. مشعل خطبني..متأكـدة ..

نزلت راسي..

ابويه : الدكتور فيصل .. خطبج ..

طالعته مفجوعة و بحركة لا إرادية وقفت و عصيت ع طرف سريري جني أفرغ كل غضبي فيه..

طالعني أبويه و علامات الاستغراب باينة ع ملامحه .. وقف و ربت ع كتفي..

أبويه : هذه سنة الحياة يا بنيتي .. و الريال موب مستعيل يبا رايج عقب أسبوع..
صرخت عليه : بس انا ما اباه ..
أبويه : غيد .. بينيتي أنتي عاقلة .. فكري زين .. و عقبأسبوع باخذ رايج..

يلست ع السرير أخفي توتري .. و انا أحرك ريلي ع السجاد..

أبويه : صلي أستخارة ..

طلع .. أنضاري تدور في الحجرة .. وين تلفوني ..؟
تذكرت لما عقيته .. و تكسر نصين .. آآآآه .. منو اشكي لههمي الحنيه .. فتحت الدرج أبعثر الاوراق الموجودةفيه .. بس ما لقيت شي .. صكيته بـ ضعف .. و سندت روحي ع التسريحة .. آآآه يا ليتني أموووت .. منين كل هـ المصايبتتهجم عليّ شرات القنابل ..

أخذت شاور .. حسيته رد لي الحياة .. شلت الفوطة ..رميتها ع السرير و طلعت من حجرتيه ..فتحت باب حجرة أختيه غلا ..

كانت منبطحة و انضارها لـ السقف .. بس من تلاقت انضارنا .. لفت روحها الجهة الثانية ..يلست عدالها .. و همست ..

غيداء : غلا ..
غلا : ........
غيداء : غلا شو فيج ؟؟ تعبانة ؟!

عدلت يلستها .. طالعتني و الدموع تتلألأ في عينها..

غلا : غيد .. صج بـ تتزوجين ؟؟ " أبتدت تصيح "بـ تخليني هني بـ روحي ..

ضميتها لـ صدري بـ قوة .. غمضت عيني أمنع دموعي تنزل ..بس خانتني .. و طاحت دمووعحارة حرقت وجنتي بـ كل ألم ..

غلا : غيد لا تبجين !!
غيداء : ابجي .. و وينما ابجي و امي موب موجودة ..
بـ أصرار : غيد .. خلنا نروح لـ أمي.. أشتقت لها ..
غيداء : انا هم اشتقت لها .. بس تضنين أبويـه بـ يرضىنروح لها ..
غلا : شووو ؟؟؟ تبينه يحرمنا من شوفتها بعد..
غيداء : عيب غلا !! مهما كان هذا أبونا ..
غلا : أبونا !!! ابونا و يسوي فينا جيه .. أمحق أبو..

وقفت و شالت شيلتها المعلقة ع الشماعة..

غلا : نشي خلينا نسير .. أشتقت لها و لـ سمية ..

وقفت بدون ما اتناقش وياها .. بـ كل الي صار غلا حسيتها كبرت .. صج يوم قالوا الايام تكبر الصغير ..و تصغر الكبير ..
طلعنا من البيت ..الحمدلله ان نوف موب في البيت جان سوت لنا مشكلة موب محتاجين لها .. في البداية ضيعت الطريق بعدين دليته .. صار لي مدة ما سرت بيت يدتيه .. نزلتعقب تردد ..

طالعت غلا الي كان التوتر باين عليها .. تقربت منها وزخيت أيدها اطمنها ..

طقيت الجرس ..

دين
دين

غلا : غيد خلنا نرد البيت ..

عصيت ع يدها و طالعتها بـ حنـان ..

غيداء : ما تبين تشـوفين أمي ؟

ما سمعـت جوابهـا لأن البـاب أنفتح ع خفيف .. دزيتـه بـطرف يدي و دخلت و انا اجر غلاوراي .. طالعت المكان بـ حيرة .. حــوش كبير ماشي فـيه شي غير الكـرسي القديم و الفنر الصغير المعلق يمه .. عيل منو فتح لنا الباب ؟

غلا : غيد .. شوفي ورى البابفي حد يتحرك ..؟؟

طالعتـها بـ تعجب و صكيت الباب و انضاري وراه .. تفاجأت بـ بنوتة صغيره تقريباً عمرها 5سنوات .. واقفة عند اليدار و يبين عليها مستحية لـ درجة انهاخلت صبعها في بوزها و يلست تحك ريلها فـ الأرض ..

طالعت غـلا و أبتسمت .. تقربت منها و رفعتها عن الأرض..

غيداء : شو أسمج يا حلوة؟

نزلت راسها متلومة .. يودتها غلا من خدودها المحمرين و قرصتهُم ..

غلا : شو أسمج ؟

قالت بـ صوت بـ الكاد ينسمع ..

الياهلة : ريم ثعود ..

أبتسمت غلا لها و شلتها .. باستها ع خدها..

غلا : حليلج !!

قلبـت أسمها فـي مخـي .. " ريـم سعـود " لاتكـون هذه بنت خالي سعود .. طالعتغلا الي كانت تضحك ويا ريـم ..

غيداء : غلا .. تعرفين هذه بنتمنو ؟

طالعتنـي عقبها طالعت ريم ..

غلا : لا
غيداء : بنت خالي سعود..

عقدت حواجبها و طالعتني ..

غلا : خالي سعود !!! و خالي من متى عنده عيال ؟
غيداء : عيل شلون أسمها " ريم سعود " ؟

قاطعـنا صوت ريال منعند الباب ..




الريال : بغيـتن شي ؟

لفيـت له و تمعنـت في ويهه .. رديت طالعت ريم الي نزلت و بقت تطالع الريال .. فستانها الوردي وشعرها البني الي صاير منتثر بـ عبث ع راسها جنه معكرونـة, و الريـال يشبه " أمــي " لا يكون هذا هو خالي سعود ..

الريال : تامرون ع شي ..

يودتني غلا من ايدي و همست في أذوني ..

غلا : لا يكون دخلنا بيت خطأ ..

عصيت ع يدها أكثر و رديت طالعت الريال .. بلعت ريجي و قلت ..

غيداء : هذا بيت بـدر محمد الـ .... ؟؟

عقد حواجبه و طالعنا ..

الريال : ايه هذا هو ؟ أنتن منو ؟

طالعت غلا و رديت طالعته ..

غيداء : حـ حـنا ... حـ حـنا ..

عدلت طـرف شيلتي بـ خوف و فتحت بوزي بـ أكمل كلامي بس قاطعني صوت أمي من ورانا..

أمي : ريم .. مين ع الباب ؟؟

فتحت الباب و طالعتنا مصدومة .. تلألأت الدموع في عينها و نادت ..

أمي : غـيد .. غـلااا ..

رفعـت غلا عباتـهاو ركضت لـ أمي , أرتمـت ع حضنها و ضلت تبجـي .. تقربت أكثر و خليت راسي ع كتفها و عصرت يديني في بحر رقبتها .. طاحت دمعة و من عقبها شلال من الدموع غرق جلابية أمي .. موقف لا نحـسـد عليه .. دخلتنا أمي داخل البيت الي تميت أطالعه جني أول مرة أشوفه .. صح ؟ أول مرة أشوفه قبل 13 سنة ..
يلست أمي ع الكنبة يلست ع يمينها و يلست غلا ع يسارها ..

غلا " بعدها تصيح " : يمـه .. ردي لنا ؟؟

خلت أمـي يدها ع كتف غلا و قربتها لـ حضنها .. حسيت بـأحد واقف عدالي .. طالعتـه و بسرعة نزلت راسي لما تعلقت عيوني بـ عيونه .. معقولة ؟؟ هذا خالي سعود ؟؟ !

طالعتـه أمي ..

أمي و هي تمسح دموعها : ذلين بناتي سـعود..

الكـل سكـت لما سمعنا صـوت حرمة كبيرة داخلة علينا الصالة طالعة من آخر غرفة فيالبيت ..

طالعتنا أمي و أبتسمت ..

أمي : هذه يدتـكن ..

وقفت و وقفت عدالي غلا .. مديت أيدي و سلمت عليها ..أنتابتـني مشاعر غريبة عصرتقلبـي .. حبيتها ع راسها و همست ..

غيداء : شلونج يدتيه ؟
يدتيه : بخير .. بخير .. أنتن شحالكن ؟ شحال أبوكن ؟
غيداء : الحمدلله بخير ..

يلست ع الكنبة الثانية و ربتت ع الفـراغ الي عدالها..

يدتيه : تعالي بنيتي ..تعالي يلسي يمي ..

يلست عدالها تميت منزلـة راسـي ..

يدتيه تطالع خالي سعود ..

يدتيه : وينها بنتك ؟

يلس ع الكنبة الييمه ..

سعود : راحت الدكان تشتري لها ..
يدتيه : لـ حالها !!!
سعود : أيه لـ حالها ..
يدتيه : و هذه أمها متى بـ تفكر تسأل عنها ؟

راقبـت الجـو المتكهـرب و بـ نفس الوقت طالعـت أمـي الي باعـدت أنضارها عـن أنضاري علها ما تفـضحها .. حسيـت في هذا اليوم بـ مشاعر غريبة ؟ لـو تزوجـت الدكتور فيصل ؟ بـ تصير عايلتنا مشتتة مثل عايلة أبوي و أمـي .. رديـت البيت و أفكـار وايد تدور في مخـي..

أنتظـرت هـ الأسبـوع ينقضي .. مر عليّ جنه سنة.. لبست شيلتي و طلعت من حجرتيه .. شفت نوف الي كانت طايرة من الوناسـة بس مدري ليش ؟ منشافتني فرت ويهها الجهة الثانية و دخلت المطبخ تشرب ماي..

نزلت من الدري .. ورحت الصالة .. حبيت أبويه ع راسه و يلست عداله .. رفعت شوي من الستارة و يلست ع الكرسي أراقب برع ..

أبويه : غيد !

توقعت شو يبا فـ همست ..

غيداء : سم يبه ..
أبويه : سم الله عدوج .. شو قلتي عن موضوعج ؟!

سويت روحي أوني موب فاهمة ..

غيداء : اي موضوع ؟
أبويه : فيصـــل..

منو فيصل ؟؟ أيه ايه صح الدكتور ..

غيداء : شو فيه ؟
أبويه : غيد .. شو فيج ؟ ما قلت لج يباا ردج عقب أسبوع.. و الحين مر أسبوع و انا ماسمعت رايج ؟

حاولت أتهرب من الموضوع فـ وقفت و قلت..

غيداء : طيب .. بـ بـأقول لـ امي و بـ آخذ ر ر رايـها ..

طلعت نوف و في يدها كوب الكوفي ..

نوف : و ليش تاخذين رايها .. موب هي بايعتكن..

حرجت منها وطنشتها..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:05 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


غيداء : انا رايحة حجرتيه ..
نوف : و بـ تخلين الريال متعلق جيه .. انتي موافقة لو لا و بلاج حركات يهال ..

طالعت أبويه أترجاه يسكتها لأني موب متفيجة لها ..

أبويه : صح كلامها نوف .. ردج لازم الحينه ؟

أحتــرت بينهم .. اطالع نوف و علامة الخبث ع ملامحها واطالع ابويه الي يترقب الاجابـة ..

غيداء : انا ...
نوف : خلاص اذا سكتت يعني موافقة ؟

قهرتني فـ يلست عدال ابويه .. موب عارفة أتكلم..

غيداء : بس انا يبه .. انا ...
أبويه : خير غيد .. شو صاير ..

طالعت الجهة الثانية أتهرب من نضراته ..

غيداء : انا موب موافقة ..

بلعت ريجي لما طالعت عيون أبويه المستغربة و نوف الي كانت مصدومـة ..

نوف : شو موب موافقة ؟؟؟ احد يفرط في واحد شراته ..

صخت لما شافت نضرات أبويه لها .. ردت تبرر موقفها..

نوف : انا مـ مـ مـا كان قصدي جيه .. بس الدكتور قصدي فيصل ريال و النعم ما عندها سبب ترفضه ..

أبويه و جنه محرج منها ..

أبويه : أنتي روحي الغرفة الحين .. و انا الي بـ أتفاهم وياا بنيتي..

وقفت معصبـة و سارت غرفتـها .. الي كانت غرفـة أمـي ..

رد علي بـ هدوء ..

أبويه : غيد .. حبيبتي ليش رافضتنه ..؟؟

طالعت الجهة الثانية و مسحت دمعة برقـت في سما عيني ..

غيداء : لا يبه بس انا ....
أبويه : أيه كملي ..

خليت راسي في حضنه و تميت أصيح ..

غيداء : انا اباا أمـي .. ما ابااا أتزوج..

مسح ع راسي و قال بـ حنان ..

ابويه : هذه سنة الله و امج ما تربطني بـ صلة الحين ...
قاطعته : ما تربطك بـ صلة !!! و عشرة 30 سنة..

طالع الصـورة الي كانت معلقة في الصالة .. تميت أتأمل الخصلات البيضة الي بينت ع ويه أبويه ..

غيداء : يبه دخيلك رد أمي .. ما اباا شي غيرها..
أبويه : امج اهياا الي طلبت الطلاق ..
غيداء : و انت ليش طلقتها ؟؟؟
ابويه : غيد .. صكي الموضوع .. هذا موب شغلج .. انا بس اباا أعرف سبب رفضج لـ فيصل..

نزلـت راسي متلومة منه .. موب عارفــة شو أقول .. أقوله اني بـ علاقة وياا ولد أخوك .. و هووعدني نتزوج .. لو شوو ؟؟

ابويه : انا ما بـ أجبرج ع شي .. و بـ أبلغ الريال اليوم لأنه بـ أيي البيت عقب صلاة المغرب..

حركت راسي بـ ايه و سرت حجرتيه .. صكيت الباب و تنفستالصعداء .. جنه هم و انزاح ..لبست شيلتي و عباتي و نزلت من الدري .. بـ أروح أشتري لي موبايل و مرة وحدة أسير لـ أمي أتطمن عليها ..
لمحت صــوت نوف جنها تصـرخ ..
نوف : و هذه ما تفهم بنتك ؟؟
أبويه و جنه يهديها ..
ابويه : البنت ما تبيه ما نباا نغصبها ع شي ..
نوف : هذا دلع بنات .. و بنتك لازم تتربى..
ابويه : قصدج انا موب مربنها ..
تتدلع : لا حبيبي انا ما قلت جيه .. بس لازم تصير ريال بيت في هذه المشكلة..
ابويه : و انتي تشوفينها مشكلة .. اهيا ما تبيه .. خلاص ..



نوف: خلاص !!!! أبرز شخصيتك .. خلها تعرف انك ابوها الي كلمتهما تنزل الارض ..

ابويه : شو تبيني أسوي .. أجبرها تتزوجه ..


نوف : ايه .. تجبرها و هذا أقل شي .. موب كيفها .. آخر زمن تنزل كلمتك الارض ..




ما أقدرأوصف شعوري في هذه اللحظـة.. مستحيييل احد يجبرني ع شي ما ابااه .. رجعت ع ورى وفجيت باب البيتو طلعت أركض .. سمعت صوت أبويه الي كان يزقرني .. ركبت سيارتي وصكيت الباب بـ قوة .. خليت راسي ع السكان و انا ابجي بـ ألم و صوتمفجووع .. سمعتطق ع دريشة السيارة فـ عرفتانه أبويه .. ما اهتميت .. حركت السيارة و طلعت منالبيت ..



****



عندما يمر قطار العمر فيلحظات


وتهون معه كل الأوقات


وتتحطم قلاع الأمل


وتفشي بين خلايا الجسد طعونحاميه


في ظل ماضي جميل وباكي


وعندما تتحول لحظات للسعادة إلي آلم


ويسكنالمر جوف الحياة


وتبتلع موجاتك طموحك


وتختفي مع البكاء روحك


وتتحول معالمالحياة إلي رتوش


رسومات مشوشة المنظر


وتنفرد حروفك وتتبعثر


فلا تدرك معانيالنظرات


وتفهم بالخطأ كل العبارات


إذن عليك العودة


لا تملك خيارللبقاء


فستعيش ما بقي من عمرك في شقاء


دموع خفيه علي خد الطفولة


وصرخاتمكتومة في صدر الأمل


لا تحاول من جديد


فلن يكون لك أي عيد


قم وحضر ثوب آخرللحياة


ثوب عمر لم تلده


ودمعة بالقوة تنحدر


ابدأ لوحدك في البناء


طوبةحزن وطوبة رثاء


ابدأ في تشيد القبور


وحصنه ضد الأمل


فلن تطولوحدتك


ربما تجد من الدنيا هروب


في موت قريب


في نار أم جنه


كل شيءمكتوب


ولكن الفرح محجوب


فإلي متي ستظل تبكي السماء


ويسيل في البحرالرجاء


حطم ألاماني بلا حياء


ستموت واليوم قدجاء




****



مشيت السيارة و انا موب عارفة حتى وين أروح .. تميتأمشي و أدور في الشوارع و دموعي تدور ع وجنتي .. آآآه منين ييت لي يادكتور .. آخذها من هني لو من مشعل .. أختار رضا ابويه لو قلبــي .. شو أختااار ..



وقفت عند محل تلفونات .. عدلت شيلتي في المنضرة و مسحت دموعي .. نزلتمنالسيارة و دخلت المحل .. أشتريت لي تلفون و طلعت .. أول ما ركبتالسيارة .. فتحتالصندوق و طلعت بطاقتي ..ركبتها و دورت ع أسم مشعل ..



ركبت السيارة ومشيتها و التلفون في أذوني ..



تين


تين


تين




كل رنة أحسها سهميطعــن قلـبي ..



مشعل : هلا غييد !!



نزلت دموعي بـ انهمااار و رديتعليه ..



غيداء : هلا مـ مـشعل ..


مشعل : غـيـد !!! شو فيج ؟؟


غيداء : الدكتور يجبروني ...




رديت أصيح و انا اطالع طريجي الي مدري وين أروح ..



مشعل : شو فييه ؟؟


غيداء : تزوج نوف ..


مشعل : غيد تراني موب فاهملج و لا شي ..


غيداء : خطبني الدكتور فيصل و أبويه بـ يجبرني أاتزوجه ..




بـ لمحـة بصـر اباا أفـرغ ألـم حسرتي في أي شي .. ريلي الي كانت عالبترول .. زيـدت بـ كمية ما قدرت فيها أتحكم في مسار السيارة فـدعمت في عمودالكهربا الي كان قبالي ..



" نهايـة البـارت الثـامن "





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:07 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
والله الجفا برد .. وقل الوفا برد
والموعد المهجور ما ينبت الورد
ياحبي المغرور .. ياللي دفاك اشعور
رد القمر للنور .. واحلى العمر .. في وعد
بردان .. بردان أنا تكفى.. أبي احترق بدفا
يا أول الحب .. شفتك أنا مره
واهديت لك قلب
ورديت لي جمرة
ومن يومها كان الرحيل
وليل الشتا .. القاسي الطويل
وآه يا الحنين
لليل باب له حارسين
برد وسحاب
واهديت لك قلب
ورديت لي جمرة
و آه يا الحنين





قراءة مُمتعة مع البارت التاسـع
!!!!


[ الجـزء التـاسع ]


بـ لمحـة بصـراباا أفـرغ ألـم حسرتي في أي شي .. ريلي الي كانت ع البترول .. زيـدت بـ كمية ما قدرت فيها أتحكم في مسار السيارة فـ دعمت في عمود الكهربا الي كانقبالي ..

أبتدت دقات قلبي تخف بـ أزدياد انفاسي الي تطلع بـ شكلجنوني .. حسيت روحي أباا أموووت .. حركتراسي لـ اليمين و حاولت أقوم .. بس السقف كان طايح فوقي و السكانطايح ع ريلي .. ما سمعت غير صوت الناس الي تيمعوا ع السيارة و الحرارة الي علت ويهي .. أخذت نفس حار .. و هدت انفاسي ..

حاولت أفتح عيوني , بس الألم كان فضيع لـ درجة اني ما قدرت أتحرك , حركت يدي ع المكان و انا اتحسس شعركان منتثر ع صدري ..

غـلا : يمــه , غيـد نشت ,
امي : غيد , غيد , يمه ..

عصيت ع عيوني و انا اسمع أصواتهن ينادوني .. و امي اليكانت حاضتني و تصيح .. و صوت ريال ما عرفتأميزه .. رفعت أيدي و ضميت أمي بـ قووة لـ صدري .. اخاف تروحمني .. أخـااف , بس ابي أفهم شنو صاير ؟ شو الي صار , حركت شفتي أبي أتكلم بس غلبتني دمووعي الي حرقت وجنـتي ,

قلت عقب ما نشفت دموعي ..

غيداء : يـ ـ ـمـه انــا ويـ ويـ ـن ؟
أمي : بس يمه لا تتعبين روحج , سعود روح شوف الدكتور ,

عقدت حواجبي و عصيت ع أسناني , خالي سعود , دقايق أختلطتفيها دموعي , بـ صدى ذكـريـاتي اليطافت شرات شريط من الألم و القسوة , شريط محترق لـ آآخرأوصاله , أبتسمت بـ حزن لما أنتفضت رموشي تعلن تسلل النور لـ داخل عيني.. فتحتها بـ بطأ .. و انا اتنفس بـ صعوبـة .. أول من تعلقتعيني بـ عينه كان الدكتور فيصل .. غمضتعيوني بسرعة و كأني أمنع مشاعر هاجت قلبي ..

فيصل : الحمدلله ع سلامتج " غير نبرة صوته " غـيداء ..

حاولـت أتكـلم , بس عصيـت ع أسنانـي, لما مـد يده و خلـى جهاز الضغط ع يدي , جني الحينأخـون مشعل , مشعل !!! وينك يا مشعل , ويينك,

فيصل : لااا , الحمدلله الضغط والسكر وايد زين,

طالعـني بـ نضرات مبهمة ما عرفت أفسرها , فريت ويهيالجهة الثانية , و دخلت خصلة منشعري داخل شيلتي , طالعـت المكان , محد في الغرفة , غيري و غير الدكتور فيصل ,

فيصل : ما عندج الا هـ الوقت علشان تسوين فيه الحادث ؟

طالعته مستغربة , عقدتحواجبي , و فريت ويهي مرة ثانية لـ الجهة الثانية ,

غيداء : الحين انامتعمدة اسوي الحادث ,

أبتسمت جنها السالفة عيبته ,

فيصل : لا و الله اناما قلت جيه ,

حاولـت أغير الموضوع فـ قلت ,

غيداء : كم صار لي فيالمستشفى ؟

رد و هو يخلي يده في جيبه ..

فيصل : شهر و نص,

طالعته وانا فاجة عيني , شهر و نص !!! و شلون و متى ؟

أبتسم : الحادث كان قويوايد ,

قطع كلامه الباب كان ينفتح , دخلـت منه نوف , ما عطت الدكتور ويه , قالت بدون نفس,

نوف : الحمدلله ع سلامتج غيد ,
غيداء : الله يسلمج,

قلتها و انا اطالع بطن نوف الي كبر عن قبل بس شكل بسيط ,دخل عقبها أبوي , سلم علي و طلعاهوا و نـوف , عند الباب تواجه ويا أمـي الي طالعته بـ نضراتلوم , رداها لها بـ نضرات لا مبالاة , تنهدت , همس الدكتور في أذوني,

فيصل : منو الريال الي كان اييج هني ؟

عقـدت حواجبي و طالعته , ريال اييني هني ؟ و بعدين أهوا منو علشان يسألني شرات هذا السؤال , طالعنيبـ نص عين , قال و جنه بـ يطلع,

فيصل : يقول انه ولد عمج ,

ولــد عمـي !!! هذا أكييدمشعل , فديتك يا مشعل والله مدري شلون اجازيك , حتى و انا مريضة تيي لي, بـ ـ ـ

أمي : غـيـد , غـيـد , ما تسمعيني ,
غيد : هااه ,

طالعتـني بـ دموعها الي غرقت ويهها , ضمتنـي بـ قوة لـصدرها , عصيت عليها أكثر و ضليتأبجي بـ صووت مفجووع , ضميت عقبها أختيه غلا , نزلت راسي لما تلاقت عيني بـ عين خالي سعود , مدري و الله شو هـ المشاعر الي تفيض في كياني لماتتلاقى أنضارنا , يذكرني بـ مشعل !! آآه يا مشعل و اللهأشتقت لك ,

سعود : الحمدلله عسلامتج ,
همست : الله يسلمك " بـ همس أكثر " خالي سعود,

كلمة خاليحسيتـها كبيرة بـ النسبة لـ شاب ما تجاوز الـ 25 سنة , طالعت البنت الي كانت متعلقة في عباة أمي , أبتسمت و مديت يدي لها ,

غيداء : تعالي ... " صخيت لأني نسيت أسمها "

حملتها أمي و خلتها ع السرير يمي ,

أمي : ريم , سلمي ع بنتخالتج ,

مــدت يدهـا بـ خجـل , سحبتـها لي و ضميتـها بـ قوة لـ صدري , تهيج فيني الذكريات لـ عليا بنت عمي أبوشهاب , تشبهها وااايـد , و جنها النسخة المصورة منها , شلتهاعن صدري و ضميت ويهها بـ يدي , أبتسمت و بستها في خدها, تقرب منها خالي سعود و مد يده لها,

سعود : تعالي ريم ,

يودتني من ذراعي وقالت بـ ببراءة ,

ريم : ما اباا ,
سعود : تعالي بـ أوديج لـ أمج ,


طالعت أمي الي شهقت و طالعت سعود , نزل راسه , و تحاشى تلاقي عينه بـ عين أمي ,
أمي : وين توديها ؟؟ لـ عليا !!
طالعـت أمـي , الي بلعت ريجها و طالع الجهـة الثانية , قلت وانا عاقدة حواجبي,


غيداء : عليا !! بنت عمي بو شهاب ؟
أمي : هااه , لا لا , لـ لـييش بس عـ ـليا بنت عمج اسمهاجيه ,

طالعـت خالي سعود الي كان مسند روحه في اليدار , و جنهسـرحـان ,

أمي : سعود , تعال خويه أبيك ,

طالع الجهـة الثانية , الي ضللني دموعها الي كانت تسري ع خده بـ حرارة ,

سعود : خلاص يا نورة , ما بـ أوديها" طالع أمي بـ نضرات تعذب " لـ عليا , أرتحتيالحين ؟

طلع برع بسرعة و صفع الباب وراه , طلعت وراه أمي الي كانت تزقره بـ أسمه , طالعت ريم عقبهاطالعت غلا ,

غيداء : شو صاير ؟

يلست غلا يمي , و طالعتني بـ ألم ,

غلا : خالي سعود متزوجعليا بنت عمي ابو شهاب ,
قلت منصدمة : شــنــو ؟؟؟
غلا : الي تسمعينه,
غيداء : و شلون ؟ و أمي , يدتيه , و شلون رضوا ؟
تنهدت : مـدري , مـدري , بس خالي سعود طلق عليا ,
غيداء : طلقها !!!! ليش ؟

طالعـتني جنها تلومني ع سؤالـي , الي إجابته واضحة وضوح الشمس , رابط الأسرة بـ بعض مفكك, بس وشلون تزوج خالي سعود بـ عليا , وشلون عمي رضـى , حاولتأفهم بس خانتني ذاكرتـي , ما أتذكر أمييابت لنا طاري زواج خالي سعود ,

"
"

رفعت ريلي و خليتها ع الكرسي المتحرك , تنهـدت تنهييدة طويلة , ما تخيلت في عمري ايلس في كرسيشرات هذا , خليت يدي ع جبهتي و سندت راسي عليها , هاجت فينيالمشاعر لـ قبل 13 سنة , في بيت يديه ,

كنت يالسة ع كرسي شرات هذاكان لـ يدي , و مشعل يدزنـي بـ قوة , شعري الأسود كان يطير وراي و يداعب ويه مشعل , وقف مشعلبسرعة , و وقف قبالي , تخصر و اهوا يطالعني ,

مشعل : وين تبين تروحين الحينه ؟

أذكر كان عمري 10 سنوات و مشعل 14 سنة , أبتسمت له بـ براءة و انا أمد يدي,

غيداء : لـ مكااان بعيدفيه بس انا و أنت ,

أبتسم ! ما كان قصدي الي قلته لأني كنت ياهل الي فـ قلبي ع لساني , اما مشعل فـ " مراهـق "ترجـم كلامي بـ معنـى ثـااني , خلى يده ع خصري و رفعني , خلاني عكتفه و ركض , يلست أضربه ع ضهره و انا انادي ,

غيداء : مشعل , مشعل , أخـااااااف , وقف,

كنت مغمضـة عيني و شعري مغطي ويهي كاامل , فتحت عيني لما وقف و نزلني ع الأرض , طالعت المكان , تفاجأتبـ البحر و أمواجه الي كانت تداعب ريلي بـ بروودة , طالعتهو رفعت حواجبي , أنتبهت لـ المكان الي حنا فيه , شهقت وخليت يدي ع بوزي ,

غيداء : مشعل , الماما ما ترضى نيي هني ,

حرك كتوفه , رد و أبتسامة عذبة مرتسمة ع شفته,

مشعل : أنتي الي قلتينلي تبين مكان مافيه الا انا و أنتي ؟ و هذا أنسب مكان انا و انتي فيه ؟

أبتسمت لأني ما فهمت الي قاله , طالعت البحر , مد صبعه ورفع خصلة من شعري كانت ع ويهي , طالعته وأبتسمت , يودت أيده و قلت ,

غيداء : انا واايد أحبك مشعل ,

"
"

أمي : غيد , غيدااء,
توني منتبهة : هاااه ,
أمي : شفيج بنيتي ؟ صار لي ساعة أزقرج!؟

يودت يدها أطمنها ,

غيداء : و لا شي يمه ,

طالعت السيارة الي كانت عدالي , ركبتها و انا ريلي أحسها رااقدة , يقول الدكتور فيصل هذالأني شهر و نص ما تحركت , و لازم كل يومين أيي المستشفى علاجطبيعي , وصلنا بيت يديه , فتحت الباب و رجعت ع الكرسي , دزتنيغلا , وقفت عند الباب لانه كان مرتفع شوي , دخلت غرفةأتذكر كنت انا و غلا و خالي سـعود دايم هني نلعب , تنهدت , رميت روحي ع السرير, و نـمـت ,

فتحت عيني ع أشعة الشمس الي تسللت من بين جفوني , خليتيدي ع عيني و فتحت عين وحدة , أمنعخيوط أشعة الشمس تتسلل داخل عيني , همست ,

غيداء : غـلا , غـلا ,
غلا : هممممم ,

طالعت السرير الي يمي , كانت غلا راقدة و يبين عليها تعبانة , شوي شوي فتحت عيني و سمحت لـ أشعةالأمل تتسلل لـ عيوني و قلبي , عدلتيلستي و طالعت المكان عدل , تأملته بـ هدووء , و تنهدت ,كان تلفون غلا يمي ع الجارج , شلته و ضربت رقم مشعل الي حفضته عن ضهر قلب,

مشعل : ألـوو
بلعت ريجي : .....
مشعل : الوو , الووو , نـاس فـاضيـ ـ ـ
قاطعته : انـ ـا غـيـ ـد
مشعل : غـيد !!!!؟ متى نشيتي ؟ شلونج الحين ؟ متى طلعتين من المستشفى ؟
أبتسمت : صباح النـور ,

رد علي مبتسم , لا تلوموني من كثر ما انا فرحانة أتخيله جدامي الحين ,

مشعل : صباح الورد و الفل والياسمين لـ أحلى و أغلى انسانة في الكون ,
تودت بـ خجل : شلونك الحين مشعل ؟
مشعل : بخير لأني سمعت صوتج , متى طلعتين من المستشفى ؟
غيداء : أمس !
مشعل : أمس ؟! انا امس سرت المستشفى بس الدكتور قالممنوع الزيارة ,
غيداء : شنـو ؟؟ بس اناامس طالعة ,
مشعل : غيد ؟
غيداء : آمر حبيبي ,
مشعل : انتي واثقة منقرارج ؟ لـ هذه الدرجة ما تثقين فيني ؟
عقدت حواجبي : شلون ؟ ما فهمت عليك ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:16 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مشعل : ما فهمتين ؟؟!
غيداء : .... > " انا شـ سويت ؟ "
مشعل : أنتي تحبيني ؟
غيداء : ااكيد ,
مشعل : انا أبـي الصراحة ,
عقدت حواجبي : مشعل , دخيلك لا تتكلم بـ الالغـاز,
مشعل : غيد أنتـ ـ ـ

غلا : غـ ـيد شـو تسوين ؟ " تثاوبت"

صكيت التلفون بسرعة و طالعت غلا ,

غيداء : أنتي من متى ناشـة ,

خلت يدها تحت راسها و غمضت عينها ,

غلا : من متى تتكلمين ويا مشعل ؟

كنت بـ أصييح من القـهر , انا غبية لأني كلمته جدام غلا , ما افهم , ما افهم , ياا رربي الحين شو أسوي,

غلا : غــيــد ,

طالعت الجهة الثانية و رديت ,

غيداء : شنو ؟

نشت و طالعتني ,

غلا : أنتي لـ الحين تحبين مشعل ؟
غيداء : ما لج خص , هذهسوالف كبار موب بزران ,

قامت و يلست يمي , قالت جن كلامي موب عايبنها ,

غلا : بس انا سمعتج ؟!
رديت أوني موب مهتمة : و الحين ؟
غلا : و لا شي,

وقفت , طالعتني و اهيا رافعة حواجبها,

غلا : بـ أقول لـ أمي ,

سحبتها من أيدها و يلستها يمي ,

غيداء : من صجج ؟ تدرين لو أمي عرفت شنو بـ تسوي ؟
طالعتني بـ نص عين : عيل علميني ؟
أخذت نفس : أعلمج شنو ؟
غلا : لا تستخفين علي , " و اهيا تحرك يدها " بـعلاقتج وياا مشعل ,
حركت كتفي : علاقة بين بنت عم و ولد عمها,
أبتسمت بـ خبث : ااي صح كلامج " تقلد ع صوتي " آمر حبيبي ,

شهقت و خليت يدي ع بوزها ,

غيد : اصصصصصصصص , تبينهميسمعونج ,
حركت كتفها : عيل علميني ,
تنهدت : ااي , انا أحبه و اهوا يحبني ,
بـ صوت عالي : و شلـــون ؟؟ من متى ؟؟

رديت خليت يدي ع بوزها , همست ,

غيداء : غـلا !!؟ ما تفهمين أنتي !؟
ردت بـ هدوء : و فـيصل ؟
عقدت حواجبي : شفيه ؟
رفعت حاجب واحد : أنتي ما تحبينه ؟
غيداء : شـنـو ؟؟
فرت بوزها : عيل ليش وافقتي عليه ؟
غيداء : وافقت !!؟
غلا : اايه وافقتين , والملجة عقب ما تمشين ,
قلت بـ صوت عالي : شـــنـــو ؟؟

دخلـت أمي الحجرةبسرعة ,

أمي : شـصاير ؟؟ شفيكن تصارخن من مساع لـ الحنيه,

وقفت غلا و طالعتني , نزلت راسي و عقبها طالعت أمي,

غيداء : يمه !؟
أمي : آمري بنيتي ,

رديت و شفتي ترجف ,

غيادء : صـ ـج ملجتـ ـي عقب ما أصير بـ ـخير ,
أبتسمت : أايه بنيتي , و أخيراً بـ أشوفج عروس,

كنت بـ أوقف بس ما قدرت , صرخت عليهن و انا أصيح,

غيداء : و شلـون ؟؟ انا ما أبـ ـ ـ ..

قاطعتني أمي لما يات و حضنتني ,

أمي بـ حنان الدنيا كله :كل بنت ترتبك , انتي تبينه بس مترددة ,

صحت في حضنها و انا أقول ,

غيداء : انـ ـا ما أبيـ ـه , مـ ـا أبيـ ـه,

مسـحت ع راسي تحاولتهديني ,

امي : أنتي هـدي روحج ,

حسيت روحي بـ تطلع مني لما شفت أنضار ريم و اهيا واقفة عند الباب , دموعها كانت تطييح بـ غزارة وتشهق من البجي , فدييت هـ البراءة , خاطري أضمها بـ قوة فيصـدري , طالعت أمي مكان ما أطالع , خلتني وراحت لـ ريم , رفعتها عن الأرض و حضنتها بـ قوة , دخل خالي سعود فـنزلت راسي متلومة , خليت يدي عبوزي أمنع زفرات من الألم تطلع ,

سعود : انا طالع نورة ,
أمي : تطلع ؟؟ ويـن ؟

نزل راسها و أخذ ريـم من عند أمـي ,

سعود : حتى عليا ما كانت تسألني شرات هذهـ الأسئلة,

نزلـت أمي راسها , عقبما لفت لـي ,



امي : يلا بنيتي نبي نروح المستشفى
,
سعود : منو بـ يوديكم ؟

طنشت أمي سؤاله و تقربت مني , أخذت عباتي و شيلتي وعطتني أياهم , لبست الشيلة و دمووعيتطيح بـ حرارة ع وجنتي , أترجم كل الي يصير , خالي سعودمتزوج عليا بنت عمي أبو شهاب و طلقها , شهقت و انا اصيح , معقوولة !!؟ معقولة حياتي وياا مشعل بـ تصير جيه , لا لا , بس و شلون انا واقفت ع فيصل , خطرتفي بالي فكرة فـ طالعت غلا ,

غـيداء : غلا !!؟

صكت دفترها و طالعتني ,

غلا : شنو ؟

مسحت دموعي بـ كف يدي و طالعتها ,

غيداء : عطيني تلفونج ؟

طالعت المكان عقبها طالعتني , غمزت بـ عيونها,

غلا : تتصلين لـ مشعل؟
غيداء : غـــلا !!!؟
أبتسمت : لحظة ,

شالت تلفونها و عطتني أياها , قبل ما أتصل طالعت غلا ,

غيداء : وين تلفوني ؟

هزت كتوفها و هيتفتح كتاب من كتبها جدامها ,

غلا : تكسر في الحادث ع ما اضن ,

نزلت عيوني لـ شاشة تلفون غلا , ضغطت رقمه و يدي ترتجف,

... : ألـوو ,
بلعت ريجي : السلام عليكم ,
... : و عليكم السلام و الرحمة , من معاي ؟

نزلت دمعة حـااارة ع خدي , افاا يا يبه لـ هذه الدرجةنوف نستك ايانا ,

قلت بـ حزن : غـيد ,
أبويـه : شتبين ؟؟!
غمضت عيني و تنفست الصعداء : شلونك يبه ؟

رفعت غلا راسها و طالعتني مستغربة ,

أبـويه : بخير دامكم بعيدين عني ,
قلت و انا اصيح : ليييش ؟ حناا شسوينا لك,
أبويه بلا مبالاة : شتبينخلصيني ؟ تبين فلوس ؟ شي لـ عرسج تعالي الشركة و قولي لـ السكرتير بـ يعطيج ؟
صرخت عليه و انا اشاهق : انـا ما أبـي فلـووس !؟

حسييته هز كرامتي , لـهذه الدرجة ؟؟ حرام عليك يا يبه , حـراام ,

دخلت أمي و ضلت تتأملني ,

أبويه بـ خشونة : شتبين عيل ؟
غيداء : أنت لييش تسوي جيه ؟ يبه أنت ما تحبني ؟
أبويه : ....
غيداء : يبـه , ليييش ؟ ليش قلت لهم اني موافقة ؟ لييش ؟؟
أبويه : لأني أبي مصلحتج ,
غيداء : مصلحتي ؟؟! " خليت يدي ع مكان قلبي و صحت بـ قوة " انا ما ابييه , ماابيييه ,

سد التلفون في ويهي , رميت التلفون ع غلا , حضنت ويهي بـ يدي و ضلييت أصيح , تقربت أمي مني , قالتجنها مشمأزة من تصرفي,

أمي : ليش أتصلتي له ؟

طالعتها و عيوني حمرة من البجي ,

غيداء : هـذا أبــويه , تـغير وااايـد , ليش ؟ حناشسوينا فيه علشان يردها لناجيـه , ليش ؟

تقربت مني و حضنتـني تخفف عني نوبات الضعف والإهـااانـة الي هاجت جنها بركان مشـاعر,

"
"

تحت الأضواء الخافتة , ونور القمر الي تسلل بـ هدوء من تحت الستارة , تصاعدت صيحات أمي و يدتيه,

كلللللللللللوووش

أبتـسمت , و طالعت غلا الي كانت تطالعني جنها تفتخر فيني , نزلت راسي متلومة , تقربت أمي مني وضمتنـي بـ قوة لـ صدرها ,

أمي : من هذا لـ يوم زواجج يا رب ,

تقربت مني يدتيه , وقفتلها و حبيتها ع راسـها ,

يدتيـه : كل هذا بـ فضل الله ثم فضل الدكتور , يزاه الله خير ,

طالعتـها أمي بـ نضرات أنها تسكت لأن هذا موب وقته , يلستو يلست يمي غلا , مدت لي السجين,

غلا : قـطعي الكيكة , يوعـاانة ,

ضحكت بـ خجـل , طالعت ريم اليطالعة ملااك بـ فستانها الأحمر , مديت يدي لها ,

غيداء : تعالي ريم,

تقربت مني و يلست في حضني , خليتها تيود السجين , يودتيدها و قطعنا الكيكة , كـل هذا كانأحتفال بـ قومتي بـ السلامة , أبتسمت لـ خالي سعود , الي رد علي الإبتسامـة , بـ أبتسامة عذبـة , عقبها طالعت أختيه سميـة , أبتسمتلي , تقربتمني و ضمتني لـ صدرها , ضلينا نبجـي , دموعي أختلط بـ ريحة العود الي كانت تفوح في المكان ,

كل هذا و صوت المطر الي غرق الدنيا برع , الله زيد من خيراتك ياا رب , برقت السما ويـاا صـوت الجرس , وقفتبـ أفتحه , بس قعدني خالي سعود ,

سعود : خليج مكانج , انا بـ أشوف منو ؟

راح عنا , طالعتني غلا , عقبـها طالعت أمي , قالت بـ مررح ,

غلا : يا ليتني أنا الي صادني الحادث, جان سويتوا لي حفلة شرات هذه ,

قاطعتها طـقـة يدتيـه لها بـ العكاز.



يدتيه : ناقصين حنا حوادث , ضحكـنا كلـنا , قاطع علينا صوت ضحكاتنا , أبويه الي ياا و يـرني من شعري ,أبويه : تضـحكون هااه ؟؟يودت يده و حاولت أشيلها عن شعري , يلست أصييح بـ قوة , و انا أقول ,غيداء : آآآآآي , يبـه دخيلك هدني , لمحت خالي سعود الي ياا بسرعة و دز أبويه عني , يودني من ذراعي , فـ لصقت فيه , خبيت راسي في ذراعه و انا أسمع صوت أبويه يصارخ بس ما أنتبهت شنو يقول ؟مدري في أي لحظة , يودني أبويه من أيدي و سحبني عنهم , سمعت صوت صرخات أمي الي كانت تصيح تترجاه يخليني , بس أبويه ما أهتم و سحبني لـ برع البيت , رماني في السيارة , حتى حسيت رووحي بـ تظهر مني , مشاها بسررعة , وقف قبال بيتنا , قصدي بيت أبويه و نوف , نزلني و دخلني الملحق , رماني ع الكنبة , قال و قطرات المطر غرقت ويهه و شعره ,أبويه : اذا ييت و ما لقيتج هني , بـ تشوفين شي ما شفتينه في حياتج ,طلع و صك الباب بـ قوة , سمعت صوت القفل ينصك , فـ وقفت , و يلست أضرب الباب , بـ أقوة ما عـندي , غيداء : يـبـه , يبـه طلعنـي من هني , دخييلك , يبـه لا تخليني هني بـ رووحي , يبـه !! يبـ ـ ـفقدت الأمل , فـ سندت روحي ع الباب , جني أنتظر الموت أييني في أي لحظة , انفتح الباب فـ أنصفعت فيه , سال الدم من يبهتي , دخلت نوف و اهيا تطالعني بـ خبث , رمت علي فستان أبيض , و اهيا تقول ,نوف : لبسيه ,غيداء : نـوف أرحمييني , من الألـم و الـذل الي حسيته , يودتها من ريولها و انا اترجاها ,غيداء : نـوف , أقنعي أبويه " شهقت و انا ابجي " ما ابيـه انا ما ابيـه , رفستني في بطني , فـ طحت ع الجدار , نوف : انتي الي يبتي كل هذا لـ روحج , الحين اكليها يا غيد , و هذا الفستان " بـ أشمئزاز " لبسيه , صج انه أبيض , بس يطلع عليج حلو و أنتيـ ـ ,قاطعتها : بـس انا ما أبـي أتـزوج , ما أبـ ـي ,نوف : غصباً عنج بـ تتزوجين , فاهمة ؟طلعت و صكت الباب بـ قوة وراها , ضميت الفستان لـ صدري و ضليت أصييح , وقفت و حملته وياي , خلاص أستسلمت لـ الأمر الواقع , بدلت ثيابي و لبست الفستان , طالعت روحي في المنضرة , خليت يدي ع بوزي و أنتفضت ذراعي العارية , طحت في زاوية من زوايا الملحق و ضميت روحي ,خلااااص انـااا أنتهييت , أنتهييت , أنفتح الباب فـ وقفت أطالع المصيبة الي ياية لي , كان أبوي , و نوف , نقربت مني نوف و مسحت دموعي , نوف : ما بـ تفيدج دموعج الحينه , الدكتور فيصل قصدي ريلج هني , ياي يكتب كتابه عليج , رعصت روحي في اليدار , أنتفضت أجزاائي , رديت عليها , غيداء : ليش انا لابسة فستـ ـ ـ ,قاطعني أبويه : ماهوب كيفج , لبسي عباتج و شيلتج و تعالي وراي بسرعة , خليت يدي ع راسي عصيت عليه و طحت ع الأرض , ما تتصورون شكلي , أخذت يد أبوية ضليت أحبها و انا اقول ,غيداء : ما أبـــي أتـزوج , يبـــه , دخـ ـيلك ,سحب يده جنه متجـزز منـي , رمى علي شيلة و عباة , أبويه : بسـرعة , تأخرنا ع الريال , طالعت نـوف أبيها تتكلم , لو كلمـة وحدة , أبيها تقنـعه , يلست عالأرض , كرامتي أندااست , و من منو ؟ من أبـويه , من أكثر انسان المفروض يخااف عليّ و على كرامـتي , رفعـت الشيلة و لبستها و العباة , كانت نـوف تطالعني منتصـرة , قلت لها و انا أصيح ,غيداء : خلاص , الي تبينه صـار , صـار !؟ نوف : ...غيداء : حسبي الله و نعم الوكيل عليج , حسبي الله و نعم الوكيل , تقربت مني , رمت علي مجحلة و جلوز , نوف : خلي لج و مسحي دموعج , شـ بيقول الريال لما يشوفج ,صرخت عليها : يـزوول , يقول الي يقوله , نوف : أنتي ما تخافين ع سمعة أبوج , مسحت دموعي بـ كم العباة , تقربت من المنضرة , ضليت أحط لي كحل و دموعي تمسحه , خليت لي جلوز , و طالعت نوف ,نوف : بس لا تصيحين الحين , مشت و مشيت وراها , حاولت أيود عمري لا يذبحني اليوم أبويـه , فتحت باب الصالة , داعبت خشمـي ريحة بخور العُـود , من شافني فيصل وقف , و أبتسم , شكله اليوم غيـر , ما أجذب إذا قلت أنه طالع وسيـم , تقربـت من أبـويه , و يلست يمه و انا أرتجـف , ما سمعت الي يقـولونـه , بس سمعـت أبويـه لما قال ,أبـويه : ما عندنا أي شروط , مدوا لـي ورقـة يبونـي أوقعـها , يودت القلـم و يـدي ترجـف بـ خووف , كنت بـ أوقع بس سبقتنـي دموعي الي طاحت بـ غزااارة ع الورقـة , رميـت القلم بعيد عنـي , ضميت ويهي بـ يدي , و يلست أبـجي بـ قــوة ,


" نهـاية البـارت التـاسع "







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:19 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


[ البارت العاشـر ]

مدوا لـي ورقـة يبونـي أوقعـها , يودت القلـم و يـديترجـف بـ خووف , كنت بـ أوقع بسسبقتنـي دموعي الي طاحت بـ غزااارة ع الورقـة , رميـت القلم بعيد عنـي و ضميت ويهي بـ يدي , يلست أبـجي , مـر وقـت أتـوقعـه طويـل بس انا ما حسيـتبـ شي ,

ما سمعت شي , غير أبويه الي شدني من شعري,

أبـويه : انتي ما تفهميـن ؟؟

طالعـت المكان , ما لقيت أحد غيري و غير أبويه و نُـوف ,حاولت أفلـت من قبضـة يده , بس ماقدرت , حسيت روحي ميهوودة , سمعت صـوت صفعة البـاب , لمحت أمـي و خـالي سعود داخليـن , دفـر خالي سعود أبويـه , تلقـاني صـدرأمي , الي كانت تصيح و انا أصييح,

أبـويه : سودتين ويهنا الله يسود ويهج , لا بارك الله فيج من بنت ,
سعود : و بعد لك عين تتكلم ,
أبويه : أنت ما لك خص بيني و بين بنـتي ,
أمـي : هذه ما هيب بنتك , " ضمتني بـ قوة " هذهبنتي يا جابر , بـنتي ,

صطـرها أبوي فـ طحت انا و اهيا ع الأرض,

يوداه خالي سعود من طرف كندورته ,

سعود : لا تحسب ما وراها ريال ,

غمضـت عيني و دفنـت راسي بـ قووة في صـدر أمـي ,

"
"

فيصل : مبروك غيد ..

نزلـت راسي بـ خجل , همست بـ صوت بـ الكاد ينسمع,

غيداء : الله يبارك فيك,

يود أيدي و باسني ع راسـي , طالعـني بـ كل حُـب,

فيصل : ما تخيلت في يومأنج بـ تكونين لي , انا أحبج غيد , أحبج ,

طالعـته بـ حُـب , يودت يـده , عصيـت عليها بـ قووة ,

غيداء : و انا هم أحبك ,

طالعـنا بعض و أبتسمـنا , قاطع علينا الجو صوت الجـرس,

فيصل : انا بـ أروحأشوف منو ؟

طالعتـه و أهـوا يختفـي من نضـري , وقفت , أخـذت لي ثيـاب , أخذت شاور , لسـت جلابيـة ذهبيـة فخمـة , طلعتمن الحمام و أنـا أنشـف شعـري , يلست قبال التسريحـة ,شلت الفوطـة , نشفـت شعري و طلعـت علبة الميك آب , خليت لي خفيف ع عيني و جلـوز , وقفت بـ أشوف فيصل , تأخـر وايـد , تونـيبـ أفتـح البـاب , أنفتـح بـ قوة وأنرميـت ع الأرض بـ قسـوة , طالعت الريـال الي فتـح البـاب ,شهقـت , خليت يدي ع بوزي , تميت أرد ع ورى و دمـوعي تطيـح بـ قوة , تقرب مشعل مني يودنـي من رقبـتي و اهوا يصـرخ ,

مشعل : هذا آخر الرجا فيج , تتزوجـين ريال غيري ,

يودت يده و غرزت أضافري فيها , ضليت أصيح وانا أترجاه,

غيداء : الله يخليك مشعل , خلـني , خلـني,

يودت يده و رميتها عن رقبتـي , وقفـت و ركضـت برع الغـرفة و انا انادي فيصـل , وقفت عند بابالبيت , و انا أشوف جـثـة فيصـل , الي أخترقـتها السجاجيـن , والدمالي شكل قطـعة حمرة أنتثرت ع الباب و ع جـسـد فيصل , ماحسيت لـ روحي الا بـ يد مشعل تجرني من رقبتـي ,

مشعل : بـ أذبحج , بـ اذبحج شرات ما ذبحته,

رماني ع الأرض , و يودني مرة ثانية من رقبـتي , طلع السجيـن الي تلطـخت بـ الدم , يودت حافةالسجين امنعه يغرزها في صـدري , رديت أصيح بـ قووة,

غيداء : لا مشعل , مشـعل خلني دخييلك خلني لا تذبحني ,

قاطعتنـي , صـوت ضحكاتـه العاليـة , حركت راسي يميـن و يسار و انا اصيح و أترجاه يخليـني,

أمـي : غــيــد , غيد بنيتي شو فيج , غيـد ,

شهقت و نشيـت بسرعة , طالعـت أمي و عقبها طالعت يدتيهالي بين الخوف في ويوهـم , طحت فيحضـن أمي و ضليت أصييييح بـ قوة , كل هذا حلم !!؟

ضمت أمي ويهي بـ يدينها ,

أمي : شفيج بنيتي ؟

رديت راسي ع حضـنها , وأخذت نفس طوييل , آآهـ بس لو تدرين يا يمـه ,

أمـي : لا تخافين يمه , خلاص انتي ما بـ تاخذينه , " ضلت تصيح " الله فوق كل ظالم, حسبي الله و نعم الوكيل,
همست : يمـه , شصار ؟! ويـن أبـويه ؟!
خذت نفـس : فيصل يزاهـ الله خيـر , تفاهم وياا خالج و فهمناه أنج ما تبينه,

ما سمعـت الي قالتـه لأني عمـت في بحـر تفكيـري , فشيلـة و الله فشيلـة , بس و شلون فيصل ياخذنـي وانا انا أتكلم وياا مشعل , و اهوا سمعـني , اايه سمعـني,

"
"

غيداء
: مشكور خالي والله متعبتـك معاي ,
سعـود أبتسم : تعبـج راحـة " دخل يده في شعري و بعثراهـ بـ مرح " غيـداء,

أبتـسمت له وقلبت علبـة التلفـون في ايدي,

غيداء : كسرت تلفوني و أشتريت لي غير , و لما أخذت لي تلفـون غيره " طالعته و أبتسمت " تكـسر في الحادث ,

أخذ من عـندي العلبـة , فتحها و ضل يركب البطاقـة فيها ,

غيداء : أخذت لي بطاقـة ؟!

ما رد علي , أبتسم و رد كمل يركبـها ,

غيداء : خالي هذا واايـد ,

صك التلفون و شغــلاه , مداه لي , أخذتـه بـ هدوء , شفت الأرقام المسجلة عندي كان رقم خالي سعود ورقم بيت يدتيـه , وقف , كان بـ يطلع من الغرفـة , يودت يده و أبتسمت ,

غيداء : مشكور خالي ,

ربـت ع يـدي ,

سعـود : ما سـويت شي يستـدعـي الشـكر,

أبتـسم و طلـع من الغـرفـة , رميـت روحي ع السـرير و انا ضـامة التلفون في صـدري , الله يقـدرني و ارد لك الجميل , نشيـت بسـرعة و دقيـت ع مشعل بـدون تفكيـر, أول مرة ما أنشـال , رديت دقيت مرة ثانيـة,

مشعل : الـو ,
أبتسمت : يا مرحبا بـراعي أحـلى ألـو ,
جـنه موب مصدق : غـيـد ؟؟!
غيداء : بـ شحمها و لـحمها ,
مشعل : شلونـج غيـد ؟! شخبارج ؟!
غيداء : الحمدلله بخير .. أنت شلونك ؟
مشعل : بخير دامج بخير .. و الله مانيب مصدق .. غيد !!؟ما تزوجتـي لـ الحين..
عقدت حواجبي : و شلون أتزوج غيرك ؟
مشعل : شلون يعني ؟!
أبتسمت : خلاص انا ما بـأتزوج الدكتور ..
مشعل : شلــون ؟!
أستغربـت : ليـش مسـتغرب الحين ؟!
مشعل : بس وصلني أن أمـس يكتـبون كتابـج,
أبتسمت : اايه كان جـذي ,
مشعل : و الحيـن ؟!
غيداء : خلاص يا مشعل ما بـ أتزوج ,
مشـعل : متى نـيي أخطبج؟!
أبتسمت بـ خجل : أي وقـت تشـرفـنا فيـه , لكـن...
مشعل : شنو لكن ؟!
أخذت نفس : أبـوي ؟!
مشـعل : آآآآه يا غيد و الله هذا الي مخـوفـني,

لمعت في بالي فكرة ,

غيداء : مشعل ,
مشعل : يا عيـون مشعـل ,
أبتسمت : يعني , امممممم , ليش ما تخطبنـي من خـالي,
مشعل : خالج ؟! فكـرة , بس خالج موب ولـي أمرج ,
قلـت بـ أحباط : بـس , " سمعـت صـوت أختيه غلا "طيب مشعل أكلمك وقت ثاني..
مشعل : لحظة , هذا رقم منو ؟؟
غيداء : رقمي اليديد , مع السلامة ,

سديـته حتـى بدون ما أسمـع رده , دخلـت أمـي علـي وأبتسـمت , أبتسـمت لـها ,

أمـي : العشـا زاهـب ,
غيـداء : ان شاء الله يمه , الحين يـاية ,

"
"

مـرت 3 أسـابـيع و انا أحـس روحـي متمللـة لـ درجـة انـي تمنيـت المـوت ,

غـلا و اهيـا تقلـب الكتـب بين يديـنها,

غلا : افففففففف والله مليـت ,

خليـت يدي ع خـدي و ضليـت أراقبـها ,

غيداء : آآآه بس لو تردأيـام المدارس ,

فـرت بوزها و اهيا تفر أوراق الكتاب,

غـلا : ترد , هه , شتبين فيها ؟! و الله انها هم و غـم ," طالعتني " تصدقين ان معلمة المجالات ماتعلمنا شي , حنا ننطر هـ الحصة نبي نرفـه ع نفسنا بعدين تيي " تعيب ع صوتها " بنات انا اليوم تعبانة أوي , مافيشحصة , " عدلت صوتها " افففففففففففف,
غيداء : هههههههههههههه و الله و تـوج ثاني أعدادي وتقولين جيه , عيل اذا رحتين الثانويشـ بتسويـن ,
غلا : اممممممم الله العالم , غيداء ؟!
غيداء : شنو ؟!
غلا : شرايـج يعني امممممم لو نطلع شوي , ضاق خلقي من يلسـة البيت ,

عدلـت يلسـتي و أبتـسمت ,

غيداء : مثلاً وين نطلع ؟!
غلا : امممم مـدري , شرايج نروح كورنيش الملك فيصل,
غيداء : افففففف , أنتي ما عندج الا هناك ,

تخصـرت و طالعـتني بـ نص عيـن ,

غـلا : من أمـاكنالسياحة الزايـدة في البحرين ,

وقفت و يلـست يمي , قالت جنها تترجانـي ,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:40 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


غلا : بليـز غييد ,
غيداء : امممممم ,
بـ فـرح : بـ نروح ؟!
غيداء : ما ادري !!؟ بـ شنو بـ نروح ؟!
أبتسمت : بـ الدريـ ـ ـ

سكـتت و نـزلت راسـها , يودت يدهـا و قلـت بـ حنـان,

غيداء : ادري فيج موبمتأقلـمة ويا الوضـع , بس هذه ضروفنا و أنتي لازم تصبرين,
أخذت نفـس : اايه اعـرف , "طالعتني " الا شـرايج نقول لـ خالي يعطينا سيارته ,
فجيت عيني : شـنـو ؟؟!
حركت كتوفها : شفيها يعني ؟! حنا ما بـ نتأخـر , ما بـيأذن المغـرب الا و حـنا فـي البيت , "دزتني ع خفيف " عفيـة غـيد وافقـي ,
غيداء : اممممممم , طيب قومي و امرنا لـ الله ,
أبتسمت : خلنا بـ الأول نروح لـ خالي ناخذ سيارته,
أبتسمت لها : طيب .,

طقينا باب غرفـة خالـي سعـود , طالعـت غلا بـ حـزن,

غيداء : و الله فشيلـة ,
أبتسمت : موب فشيلة !!؟ هذا خالـي و حنا بنات أخته و اليوم اليمعـة ما أضن عليه شغـل,

أنفـتح الباب , كانت ريـم , أبتسمت ,

ريم : خالـووه غـيد ,

رفـعتها , و حبيـتها في خدهـا ,

غيـداء : شلونج ريـم ؟؟! أمس ما شفتج ؟!
أبتسمت ابتسامة عريضة : انـا أمـس رحـت لـ ـ ـ

قاطعـها خـالي سعـود ,

سعـود : هلا بـ بنات أختيه , هااه أول مرة تيون غرفتي , منين شارقـة الشمس ؟!

ضحكنـا ع تعليقـه , بـ صراحة أستحيت أقول لـه , فـ قرصـت غـلا ,

غـلا : آآآآي ,

سعـود : شفيكن ؟!
أبتمست : لا سلامتك , " طالعـت غلا"
غلا : اايه خـالي , اممممممممممم , حنا نبي نطلـع ,
أبتسـم : تطلعـن !!؟ طيب أطلعن منو ميودنكن,

طالعـت غلا بـ هدوء , طالعـت خالـي سـعود , أبتسمت بـمرح , و تخصـرت ,

غلا : نـروح ع حمارة أبـوي ,
سعـود : ههههههههههههههههههههههههه ه.,

طالعـت غلا و انا رافـعة حواجـبي , شكلـها تعودت أكثرمني عليهم .,

سـعود : تامرون الحين اعطيكن مفتاح السيارة , بس وين بـتروحون ؟!
غلا : اممممممم , بـنروح الكورنيش , نشم هـوى ,

دخـل غرفـته , طالعـت الغرفـة بـ هدوء , رغـم بساطتها الا انها حلـوة , عطاني خالي السويـج , أبتسمت وقلت ,

غيداء : مشكور خـالي و الله متفشلين منك,

قرصـني في خـدي ,

سعـود : افاا عليج غيد , و الله أزعـل عليـج , " تقبرمني و همس في أذوني " و بعدينانا من أشوفج أتذكر عليـا ,

شهقـت و قـلـت ,

غيداء : أونــــك,

طالعتـنا غلا مصدومـة ,

غلا : شـقال لـج ؟!
غيداء : هاااه , لا ماقال شي ,

طالعـت خالي , من تلاقـت انضارنـا أنفـجرنا نضـحك, ما تصدقـون شقد أنفتـحت نفسـيتي , الله يخليك لنا ياخـالي ,

سعود : و بعدين ليش كلمة خالي ؟! " ضيق من وسع عيونه " انتوا تكبروني هااه ؟
غـلا : انت تامر خـاليـ ـ احم احم , سـعود ,

ضحـكنا كلـنا و ريـم الي أصلها ما هيب فاهمة شي, يلسـت تضحك ويانا , تقربت منها و جثيت لـ حد مستواها,

غيداء : تبين تيين ويانا ؟!
ريـم : اايه ,

طالعـت خالي سـعود , اممممم , قصدي سعـود , و الله ما ادري شلون بـ أتعود أزقره جيه,

غيداء : ناخذها ويانا ؟!
سعـود : ما يحتاي بـتغربلكم ,

حضنتـها بـ قووة لـ صـدري ,

غيداء : فديتـها بـ تونسـنا ,
أبتسـم : طيب , أخذوها معاكـم ,

طالعـت ريـم و أبتسـمت ,

غيداء : ويـن كبتـج بـ أبدل ثيابـج , علشان نروح,

أشـرت ع كبـت صغنـونفوقـه دبب منثـرة , تقربـت منه و فتحتـه , امممممممم , أحترت شو ألبسـها, طلعت لها تنورة جينز قصيرة و بلوزة برتقاليـة بدونأكمام , حـر ما بـ أخنق اليـاهل ,





سـعود : اذا بـ تضايجهم عادي لا تودونها ,
غلا : شوو سعود و الله ما تغربلنا , فديتها بنتك تخبـل ,

أبتسـمت لـ غلا , بـسرعة تعودتي ع كلمة سعود بـدون خـالي !!؟ الله لو ترد ايام المراهقـة , لبسـتها ثيابـها و غلا راحت تلبـس , أبتسمت و انا اطالـع برائـتها ,

غيداء : نطرينا شوي , لا تروحين مكان, أوكيه ,
أبتسمت و قالت بـ براءة : أوكيـه ,
سعـود : شـ بتسوين ؟

وقفت عند الباب وطالعتـه ,

غيداء : دقايق اذا ما طلعت بنتك عـروس , شرات أبوها" أبتسمت " و أمها ,

أبتـسم لـي , صـرت أفـهمك يا سعـود , علاقتـك بـ عليـا شرات علاقـتي بـ مشعل , بس منو يفهمنـي ؟!

دخلـت الغرفـة , أخذت مشـط و علبـتـي الحمـرة , ضميتهـم لـ صدري و طلعـت من الحجـرة , دخلت حجرة خاليسعـود , كان مخلي ريـم في حضنـه , و يتكلممعاها , من دخلت الحجرة نزلـت ريم من حضنـه و يـات لي , أبتسمت لهم ,

غيداء : قاطعتكـم ,
سعـود : لا , بس كنت أسـولف معاها سوالف عادية ,

ابتسـمت و يلسـت ع الأرض ,

سعـود : تعالي يلسـي فوق ليش يالسة عالأرض ,

أبـتسمت و طالعـت ريـم ,

غيداء : لا عـادي جيه أريـح , " أشرت ع ريم " تعالي ريـومة,

تجـدمت مني و يلسـت عدالي , فجيت العلبـة , في البدايـة عدلــت شعرهـا , طالعتـها و أبتسمت لها , رفعـتيدها الصغيرة و بدت تتحسس شعرهـا ,

ريـم : انا الماما كانت تثوي لي جيه,
أبتسمت : أنتي تحبينالماما ,
بـ براءة : ااي اهبـها واايد ,

حضـنتها بـ قوة لـ صدري , فديتـج ريـم , تذكـرت العلبة فـ شلتها عن حضني و فجيت العلبةالحمرة , طلعـت منها قلادة كانت عليا بنت عمي بو شهاب ماعطتنياياها في نجاحي , طالعت ريم و أبتسمت , لبستها اياها , و لبستها تراجي , ما شاء الله ريـم حلوة واايـد بس تحتايلـ حرمة تعدلها ماهوب ريال,

تجـهزت و طلـعنا انا و ريم و غلا بـ السيارة , طبعاً تحذيرات أمـي الي وش طولها ما نسيتها , " لاتسرعين " " شوي شوي " ههههه , الله يخليجلي يا يمـة ,

وصلـنا الكورنيش , نزلت في البداية غلا و نزلت ريم من ورى , نزلت عقب ما تأكدت أن السيارة مقفلـة , يلسناقبال البـحر , تميت أطـالع أمـواجه , رديت نضـري لـالكوفي شوب هناك في ذيك الطاولة , شفت مشعل , آآآآه , ليش انا بسالي ضروفي جيه ,

غلا : غـــيـــد ,
غيداء : شبلاج جيه تصارخين ؟؟!
غلا : ماشي , صار لي مدة أزقـرج و انتي مسوية لي طاف,
غيداء : طيب , شتبين !!؟
غلا : نبي آيسكريـم ,
عقدت حواجبي : منين أييب لكم !!؟
غلا أشـرت عالكوفي شوب ,

غلا : هناك !؟

وقفــت ,

غيداء : ع شنو تبين ؟
غلا : امممممممممممم , ييبي لي ع فانيلا,

يلسـت لـ مستـوى ريـم ,

غيداء : و أنتي يا حلوة شتبين !؟

خلـت يدهـا في بوزهـا جنها تفكـر , طالعت غلا و أبتسمت لها ,

ريـم : أبي مثلج , " يودتني من ذراعي " خالووه بـ اايي معاج ,

باعدتها عني و خليتها يم غلا ,

غيداء : ما بـ أتأخـر دقايق و بـ أيي ,

تونـي بـ أروح لـ الكوفي شوب , تذكرت أني نسيت شنطتي في السيارة , رحت لـ السيارة , فجيتها , قبل ما آخذشنطتي , لفتت نضري صورة في بوكس السيارة , شلتها , فتحت عيني !!!؟عليا بنت عمي بو شهاب , رديتـها مكانـها , و رحت لـالكوفي شوب , طلبـت الآيسكـريم و وقفت أنطـره ,

... : غــيــد !!!؟

التفت ع مصدر الصـوت , حاولت أخفـي شهقـتي , نزلت راسي وقلت بـ صوت خافت,

غيداء : أهلاً دكـ ـتور فـ ـيصـ ـل ,

خوفـتني نضـراتـه لـي ,

فيصـل : رفضتيني علشانه !!؟

بلـعت ريـجي , شلـون عـرف , طالـعت الجهـة الثانيـة ,

فيصل : هه , تحسبيني بـ أرضـى ع عمري أتزوج وحدة شراتج, ترمس ريال من ورى ضـهر أهلها ,

طالعـته و انا فاجـة عيني , هذا شنو يقـوول!!!؟ كم كلامـه ,

فيصل : بعدين الحمدلله يات منج , و انا ما كنت بـ أخطبج الا لـ طلب مرت أبوج نوف , و الله انتي ما تستاهلين,
قلت بـ خوف : عـيـل لـ لـيـ لـيش خـ خـطبتني اذا ما كنت تبيني !!!؟
فيصل : علشـان أربيـج ,


طالـعت النـاس , مدري ليش حسيتـهم يطالعـوني , طاحـت دموعي فـ مسحتـها بـسرعة ,غيداء : و أنت بـ أي حق تربيـني ؟؟توه بـ يتكلـم , يمعت صوت راعي الكوفي شوب يعطيني الآيسكـريم , أخذته و دفـعت , مشيت و لا جنه واقف , عطيتهن اياه , يلست ع وحدة من الحجر بعيـد عنهـن , ضميـت ويهي بـ يدي , و يلسـت أصيـح , سمـعت صـوت تلفـوني فـ مسحت دمـوعي , كان بيت يدتيـه , شلتـه بـسـرعة ,غيداء : الووأمـي و اهيا تصيـح : غيــد ردي بسررعــة البيت , أنقبـض قلبي وش صـاير علشان تصيـح أمي بـ هذه الطريقـة , غيداء : يايـة الحين ,سديـته , وقفـت و انا اداري دمـوعي الي تطيـح بـ شكل جنـوني , غيداء : غلا بـسرعة خلينا نرد البيـت ,وقفـت , ضلت تطالعـني مصدومـة , غلا : وش صاير !!؟ غيد وش فيج تصيحين جيه !!؟صرخت عليها : مافيني شـي , بسـرعة ,مشـيت , فـ لحقت وراي غلا و اهيا تـجـر ريـم من يـدها , ركبـت السيـارة و مشيتـها بـ أسـرع ما عـندي حتى ريـم بدت تبـجي من الخـوف , وصلـت البيـت فـ نزلت بـسرعة , فجيـت البـاب بـ قوة و دخلـت , تلقتـني أمـي الي من شافتنـي حضنتنـي بـ قوة و ضلـت تصيـح ,

" نهايـة البـارت العـاشـر "







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:51 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


[ البـارت الحـادي عـشر ]

مشـيت , فـ لحقت وراي غلا و اهيا تـجـر ريـم من يـدها ,
ركبـت السيـارة و مشيتـها بـ أسـرع ما عـندي حتى ريـم بدت تبـجي من الخـوف , وصلـت البيـت فـ نزلت بـسرعة , فجيـت البـاب بـ قوة و دخلـت , تلقتـني أمـي الي من شافتنـي حضنتنـي بـ قوة و ضلـت تصيـح ,
حـاولـت أبـاعدهـا عني أبي أفـهم السـالفـة , يودتـها من ذراعـها بـ قوة , و ضميـتها لـ صدري , دفـنت راسـي في صدرهـا و ضليـت أبـجي ويـاها , ما أعـرف السالفـة !! بـس دمـوع أمـي ماهيـب رخيصـة ,
سمـعت صـوت يدتيـه من ورانـا ,
يدتيـه : الله يهـداج يا نـورة ذكـري الله , ذكري الله ,
زاد خـوفي فـ باعـدت أمـي , طالـعت يدتـيه الي كـانت واقفـة بـ جمـود رغـم ضعفـها ,
غيـداء : يدتيه شـصاير ,
أخـذت نـفـس , و اهيـا تهـز العـكاز تحتـها ,
يدتيـه : الله يصـبر قلـب أمـج يا بنيـتي , نـوف مرت أبـوج كـانـت هـني ,
شهقـت , طالعـت غـلا و ريـم الي كانـت متعلقـة في تنـورة أختيـه غـلا , عقبـها طالـعت امـي ,
غيـداء : شقالت لج ؟؟
أمـي و اهيـا تصيـح : شـو هـ الهـم ؟؟ شـو هـ الهم ؟؟
قلت بـ خوف : يمـه شـصاير و الله انج خوفتيـني ,
مسـحت دموعـها طالعتـني بـ حزن ,
أمـي : ما عليه امايـه روحي حجرتـج أرتـاحي ,
خليـت يدي ع كتفـها , قلت و انا أصيـ ـح ,
غيـداء : يمـه وين أييني النـوم و أنتي جيـه تصيـحيـن ,
طالعـت يدتيـه جني أقول لها تفهمنـي السـالفـة , نزلـت اهيـا الثـانيـة راسـها , طالعتـهم بـ خووف ,
غيداء : حرام عليكن فهمونـي شصـاير ؟؟ شسوت لكم نـوف العقربـة ؟؟
سحبـتني أمـي و يلستـني يمـها ع الكنبـة , طالعـت أختيـه سمـية الـي كـانت واقفـة عنـد البـاب و دمُـوعها ع خدها , لـ لحظة توقـعت ان السالفـة فيـها أختيـه سميـة , بس طـردت هـ الأفـكار من راسـي لـما سمعـت كـلام أمـي ,
أمـي : شوو تعرفيـن عـن نـوف ؟؟
طالعـتها مستغـربـة سـؤالـها ,
غيـداء : ليش ؟؟
أمـي : اليـوم يـات البيـت و " أخـذت نـفـس طوييل " تفاجأت بـها لمـا دخلـت كـنت بـ أطـردها بسها يلسـت تصيـح و تبـوس يـدي أسامـحها ,
شهقـت و طالـعت أمـي ,
غيداء : شوووو ؟؟ ليش شو صاير ؟؟
امي و بدت تصيـح : نـوف ماتـت أمـها في حـادث , " يلست تشاهق " ربتـها مرت أبـوها , الي كانت مسـوتـنها خدامـة لـها , الشي الي ما تعـرفيـنه أن نـوف كانـت متزوجـة أبـوج قبل ما تعرفيـنها , " ضليـت أعـض شفايفـي من الصدمـة , كملت كلامها " وو ...

يودت يـدهـا , قلـت و انا أصيـح ,
غيـداء : كملي يـمه ,
يلست تصيح ويايـه : نـوف أكـل عقلـها الشيطان كانت تبـي تعيشـج شرات ما كنتين تعيشين , و بـما أنـها ماهيب كبيرة واايد فـ ما فكرت شو نتيـجة الي تسـويه ,
يلسـت أمي تصيـح بت قوة , فـحضنتـها لـ صدري أخفف عـنها ,
غيداء : يمه الله يهداج الحين هذا الي مخوفنج ؟
طالعتـني و اهيـا تصيـح بـ صوت أعـلـى ,
أمـي : أنتي ما تعرفين شوو يعني تكتشفين زوجج خاينج ما تعرفيـن , أبـوج مهـدد نـوف اذا ما يابت بـنـت بـ يطلـقها ,
أبتسمت : و هذه الساعـة المباركـة ,
أمـي : مثل ما انا أبي مصلحتـي نوف تبي مصلحتـها , و اهيا بنت و النعم فيها , يات و طلبت السماح , نغض النضر انها حـامل ,
طالعتها مستغربـة : يمـه !!!؟ تدرين ان الي تتكلمين عنها مرت ريلـج ,
نزلـت راسها و مسحت دمـوعها , رفعت راسها و خلت عينها بـ عيني ,
أمـي : انا تسـرعت في الطلاق و تسرعـت وااايـد , أبـوج يباا يـردنـي ,
أبتسـمت : و الله !!؟
نزلـت راسـها ,
أمـي : مدري منين تيي لي كل هـ المصـايب ,
شهقـت لما حضنتنـي حرمـة بـ قووة لـ صدرهـا و اهيـا تصيـح , حـاولت أباعـدها عـني اباا أعرف منو هااي , ريحـة عطرها خلتني أشك أنـها نـوف , ما كانت هاي الصدمـة , صدمتـي أكبر لما شفتها كانت لابسة شيلـة و مغطيـة كامل شعـرها ,
نـوف : سامحيني , سامحيني غييييد ,
يودت يـدي كانت بـ تبوسـها بس انا سحبـتها بسرعـة ,
غيداء : أستغـفر الله , نـوف شو بلاااج ؟؟
خوفتـني عيونـها الي صـارت حمـرة , و صيـاحها القـوي , ما أجذب اذا قلت أني أول مررة أشـوف أحد جدامـي يصيـح بـ هااي الطريـجة ,
نـوف : سـامحيـني !!!!؟ غيـد الله يرحم والديـج سامحيـني " زادت في بجيها " و الله لو تبيني أمووت ,
صكيـت بوزهـا بـ أيـدي , ضميـتها لـ صدري و ضليـت أمسـح ع راسـها , غمضتنـي , كانت تصيـح بـ قوة لأول مرة أشـوف نـوف ضعيفـة لـ هااي الدرجـة ,
عقـب ما هـدت شـوي , يابـت أمـي لها مـاي , عطيتـها اياه شربـت منـه شـوي , طالعـتنها , قالت و شكلـها بـ ترد تبجي من يديد ,
نـوف : سامحونـي الله يخليكم سـامحـوني , مستعـدة أشتغل عندكم ولـو خدامـة بس لا يطلقـني , " ردت تصيح " انا بـ أضييع , بـ أضييع ,
غـلا : هه , تضيعين !!!؟ تضيعين عقب ما ضيعتينا !!؟
طالعـت غـلا بـ نضرات تسـكت , وقفـت , قـالت و اهيا تطـالع نـوف ,

غـلا : لا تيلسين تقصين عليـنا بـ كلمة و الله كلمتيـن , انتي وحدة حقيـرة و ...
صرخت عليها أسكتها : غــــلا بـــس !!!!
راحـت غرفتـها , دخلـت و صكـت البـاب بـ قوة وراهـا , طالعـت نـوف فـ نزلت راسـها ,
نـوف : أدري وجودي بينكم ماهوب مرغـوب فيـه , " طالعتني و اهيا تصيح " بس انا مـا لي ذنـب في كـل الي يصيـر , " قالت و اهيا تحرك راسها يمين و يسار " مـالي ذنب , مـالي ذنب !!
رفعـت يدهـا , حوطـت ويههـا و ردت تصيـح ,
كـنت بـ أضمـها لأنها كسـرت خاطـري , بس كبريـائـي يمنعـني , الي سوتـه فينـا نـوف ماهوب هيـن , شـردتنـا و هـدمت أركـان عايلتـنا ,
كملـت كلامـها : كل هذا كان بـ سبب الدكتـور !!؟ الله لا يوفقـه , الله لا يبارك فيه من ريال ,
طالـعتـها مستغـربـة !!!؟ الدكـتور !!؟ وش دخلـه الخين ؟
أمـي : الدكـتور !!؟ قصدج الدكتور فيصل ؟؟
مسـحت دمـوعها , قالت و اهيا منـزلـة راسـها ,
نـوف : انا كـنت اباا أهـرب من حيـاتي و من مرت أبـوي , فـ من ياتنـي هااي الوضيفـة قبلـتها , ما كنت أدري شوو يايبـة لنا , " يلسـت تشاهـق " ما كنت أدري شـوو بين الدكتور و بين أبـو غسـان , بس الدكتـور ...
ما قدرت تكمل لأنها يلست تصيح بـ صوت عالي و تشاهـق , وقفـت أمـي بـ تييب لـها مــاي , وقفـت ويلسـها مكانـها ,
غيداء : خليج مكانج يمه , الحين انا بـ أروح أييب ,
مشـيت المطبـخ بدون ما أسمـع ردهـا , فصـخت شيلـتي و عباتي و رميـتهم في المطبخ , صبيـت لها مـاي في كـوب , طلـعت , يلسـت يمـها , عطيتـها اياه , شربـته و يدهـا ترجـف ,
بلعت ريجها و كملت : وعـدني انـه بـ يتزوجـني , " نزلت دموعها " و قص علي بـ كلامـه , انا صدقـت , الا و غصبت روحي أنـي أصـدق , لأني أباا أحـصل لي أي سبب أهرب فيه من دنيتـي , علاقتـي وياه كانت بـ التلفـون , تطورت أنـي أشـوفـه في أماكن عامـة , عقبـها " ردت تصيح ", هـددنـي بـ يفضـح علاقتنـا عند أبـويه ما بـ يستـر علي الا إذا تزوجـت أبـوج , " طالعتني , يودت يدي , عصت عليها و ضلت تصيح بـ قوة " بـ شرط أنـي أدمـر حياتـه , و أفـرق بينـه و بيـنكم ,
طالعـته مانيـب مصدقـة الي تقـوله , كملـت كلامـه ,
نـوف : بس خلاااص , ضميري ما عـااد يستحمـل أكثـر , " حوطت ويهها بـ يدها " النـذل راح و قال لـ أبوج عن كل الي بيـنا , ما يصير يطلقـني و انا حـامل , قـال لـي أول يوم أربـي فيه بـ يطلقـني ,
كـسـرت خـاطري , فـ ضميـتها لـ صدري أهـدي من رجفـتها , دخـل خـالي سعـود , فـ غطيــت شعـرها بـ الشيلـة ,


سـعود : السلام عليكم ,
الكـل : و عليكم السلام و الرحمة ,

طالـعها بـ أحتقـار , فـ يلسـت تصييح بـ صوت أقـوى , وقفـت يدتـيه ,

يدتيـه : تعال أمايـة معاي ,
سعـود و اهوا يطالع نوف : أيي معاج !!!؟ و هذه شوو تسوي هني ؟؟
يدتيـه : ما عليه , أنت تـعال معـاي ,

حمـل ريـم الي نامـت فـي حضـن أختيـه سميـة و راح وياا يدتيـه , طالـعت نـوف ,

أمـي : اليـاهل من أبـو غسان و الله ؟؟

شهـقت , طالعـتها و اهيـاا تصيـح بـ قوة ,

نـوف : لا يا أم غيـد , ما توصل لـ هذه الدرجـة ,
غيـداء : ماعليه نـوف , أنتي هـدي الحيـن ,
نـوف : ويـن اهـدي ويـن ؟؟ اذا طلقـني وين أروح , ويـن ؟؟
أمـي : اذا ما شالج البيت تشيلج عيـونا ,

انا و سمـية طالعـنا أمـي منصدميـن من ردها ,

نـوف : ادري انها موب من قلبـج , و انا ما اباا أضايجكم أكثـر من جيه , " وقفت " انا لازم أروح الحيـن ,

وقفـت , يودتـها من ذراعـها ,

غيـداء : وين بـ تروحين ؟
قالت بـ حزن : لـ الجحيــم , " طالعتنا " انا الي عـندي اباكم تسامحـوني , لأنـي " ردت تصيـج " بـ أمووت , خلاص ما عـاد فيـني قـدرة أكتم أكثـر في صـدري , " طالعـت أمـي " بكـرة أبـوغـسان بـ يمر عليج يـوديـج المحكمة يـردج ,
أمـي : يحـلم أرد لـه , ما كفـاه الـي يسـويـه فيـنا ,
نـوف بـ رجـى : أبـوغـسان ما لـه ذنـب , و انـا بـ أطلـع من حيـاتكم,
أمـي : ........
نـوف : علشـان خـاطري يمـه ...

طالـعنـاها ثنتيـنا ,

نـوف : انا آسـفـة طلـعت مني بـ الغلـط ,

خلـت أمـي يدهـا ع كـتف نـوف ,

أمـي : الله يـرضى عليـج بنيـتي , أنتـي توكلي ع الله , و بكرة يصير خـيـر ,
نـوف : ما بـ أطلـع لما تعطيـني موافقتـج تردين له ,

غـلا كانت متسنـدة ع الجدار , قـالت و اهيا تبتسـم ع صـوب ,

غـلا : أول مرة أشـوف حرمة تقول لـ مرت ريلـها ترد ,
نـوف بـ حزن : ادري فيج تكرهيـني , بس هذا موب بـ ايدي , الله يشـهد اني احبـج و أحبكم كلكم , " خلت يدها ع صدرها " بس هذا فيـه سمعتـي , و انا الحيـن يايـة أرضي ضميـري و أعـدل غلطتـي ,

طالعـت غلا , قلـت محـرجة ,

غيـداء : بـس غـلا , خلج في روحج أحسـن لج ,
نـوف : شوو يمـه بـ ترديـن ,

أمـي أبتسـمت بـ حزن , يودت يـد نـوف ,

أمـي : علشان بـناتي انا بـ أرد ماهوب علشـانه ,
أبتسمـت بـ هدوء : يا ليـت أمـي عايشـة علشان أشـوفها تضحـي علشـاني جيـه ,
أمـي : الله يرحمـها , يلا يمـه سيري الحين ,

نـوف طالعتـني ,

نـوف : سامحيـني غيـداء ,
أبتسـمت : الله يسـامحـج و يـرضـى علـيج ,

باستنـي في خـدي و باسـت أمـي ع راسـها , طالعـت غـلا ,

نـوف : سامحيـني غـلا ,

غـلا ما ردت عليـها , طالعـت الجهـة الثـانيـة بـ غـرور ,

نـوف بـ حزن : مع السـلامة ,
الكل : الله يسلمج و يحفـظج ,

طلـعت من البيـت , طالعـت أمـي و دمـوعـي ع خـدي ,

غيـداء : مسكيـنة ,
غـلا : الحين هذه مسكيـنة !!!؟ تلقونـها قاصـة عليكم بـ كم كلـمة ,
أمـي : غـلا !!!؟ انـا ما ربيتـج ع جيـه , ما يكفيـج انها يـات هـني و قـالت لـنا بـ كل شـي , احمد الله غيـداء ما خـذته ,

خليـت راسـي ع مخـدتي و انا أتـذكر أحـداث اليـوم , آآآآآه , أرحمـني يـاا رب , سـكرت نـور الأبجـورة و نمــت ,

"
"

سمـعت صـوت تلفـوني , فـ نشيـت بـ كسـل , منوو يتصـل في هـذا الوقـت ؟؟

غيداء : ألووو
مشـعل : يا هلا بـ حبيبتي الكسـولة , نـشي بسـج نـوم ,

نشـيت متـروعـة , يلسـت أضحـك ,

مشـعل : صبـاح الخيـر !
غيـداء : صبـاح النـور لـ أغلـى أنسان في الكـون ,
مشـعل : يسعد صباحج و الله , و شلون أصبـحتي ؟؟
غيـداء : الحمدلله بـخير , أنت شلونك ؟
مشـعل : بخيـر لأني سمعـت صوتج ,
غيـداء : اممممممممم حبيبـي ؟ عرفـت بـ الي صار ؟


مشعل : شوو صـار ؟ بشـري نـوف ماتت ,
شهقـت : قطيــــعـة !!!؟
مشـعل : ههههههههه , عيـل شو صاير ؟

قلـت لـه كـل السـالـفة ,

مشـعل : مانيب مصـدق ,
غيداء : آآآآه بـس لـو تشوفـها و شلون كانت تصيح ,
مشـعل : و الحين أمج بـ ترد لـ أبوج و الله لا ؟
غيـداء : ما أتـوقع تـرد , صعبـة !!
مشـعل : بس الأصعـب أنها تشـوف بناتها جيه بعاد عن أبوهن ,
تنـهدت : فديتـها امـي ,
مشـعل : يـلاح حبيبـتي , طردي عنج الحـزن , و خليج غـيد الي عرفـتها من زمـان ,
أبتسمت : ان شاء الله ,
مشـعل : الحيـن أخليـج , مع السلامة ,
غيداء : وين بـ تروح ؟
مشـعل : الحين انا في الشـغل , وعـد من أخـلص أكلمج , طيب ,
أبتسمت : طيـب ,
مشعل : اهتمـي في روحج , مع السـلامة ,
غيداء : الله يسلمك و يحفظك ,

صكيـته , خليت التلفـون ع الطاولـة , سـرت توضيـت و صليـت , طلعـت قضيـت وقتـي أساعـد أمـي و يدتيـه في الغـدى , كان في بالي أقول لـ مشعل شوو سـالفة سـعود و عليـا و ليش تطلقـوا ؟؟ رغـم الـي أعـرفـه ان سـعود لـ الحينه يحـب عليـا ,

صليـنا , نطرنا سعود ايي من الشـغل و غلا تيي من المـدرسة , تغديـنا و سـرت الغـرفـة أستـريـح شـوي , طالـعت تلفوني كان فيه مكالمة لم يرد عليها من مشعل , أتصلت له ,

مشـعل : يا هلا و الله ,
أبتسمت : يا هلا فيك حبيبتي ,
مشعل : وينج من مساع أتصلت لج ؟
غيداء : ما كنت في الغـرفـة .. امممممممم .. الا أسألك حبيبي ,
مشعل : آمري حياتي ,
غيداء : ما يامر عليك عدو , اممممم , خالي سعود !!
مشعل : شفيه ؟
غيداء : متزوج أختك عليا صح ؟
مشـعل : ....
غيـداء : شو فيك سكت ,
مشعل : اممممممم , مدري شقول لج ,
غيداء : ليش شو صاير ؟
مشعل : انتي ما تدريـن ان خالج كان متزوج عليا بـ السر !!!!
غيداء : شووووو ؟؟ بـ السرر ؟؟
تنـهـد : ااي بـ السـر , عرفـنا هـذا لما أكتـشفـنا حملـها ؟
غيداء : و شلون ؟؟ و متى ؟؟
مشعل : صـار لهم تقريباً 5 سنين ,
غيداء : و شلون محد عرف ؟؟ و ليش ما قلت لـي ,
مشـعل : امج كانت تعرف ,
غيداء : أمـي !!!
مشـعل : هيه أمج , تلاقيـنها اهيا الي ما قالت لكم ,
غيداء : طيب ليش ؟؟ ما أصدق ان خالي يسوي جيه ,
مشـعل : من حقه يا غيد ,
غيداء : شوو من حقه ؟؟ مينون انت ؟ يتزوجها من ورى أهلها , و تقول من حقه ,
مشـعل : ااي واحد في مكانـه بـ يسوي أكثـر , أنتي تعرفين شقد أبويه متشدد في تربيـة البـنات , عليـا كانت تحب خالج و اهوا هم يحبـها , تباا تهرب من الحبـس و من عذاب أبويه , خبطها خالج أكثر من مرة و أنتي تعرفين صح ؟
غيداء : ااي أعـرف , بس أبوك كان يرفـض يتحيـي بـ صغرها ,
مشـعل : ااي عليج نـور , فـ ما بالج من بنـت كرهـت الدنيـا , ما كان في يدها الا جـيـه , هذا كله غلط أبويه , و غلط كل أبوا يخـاف ع بناتـه بـ هذه الطريجـة ,
تنهـدت : اايه , و شلونها الحين عليا ؟
مشـعل : عليـا !!! أنطفـت ضحـكـتها في البيت , صارت عليـا الحزينـة , عليـا الي دوم حابسة روحها في غرفتـها ,
غيداء : آآآآآآه , ما توقعـت الدنيا بـ توصـل لـ هااي المستـوى من الأنحـطاط و التعقيـد , طيب , أنت ما حاولـت في أبوك ؟؟
مشـعل : أبويه مستحـيل يـرضى هذا الشـي ؟؟ كل هذا خطأه أهـوا , منـع حريـتها بـ شكل تـاام , لا تطلع ولا تشـم هـوى , أونه يخـاف عليـها ,
غيـداء : الله يسـاعـدها , مشعل !!
مشعل : عيـونه ,
غيداء : امممممممم , بـ أسألك سؤال بس ما ابااك تتضايج ,
مشـعل : طيب سألـي ,
غيداء : شـهاب ؟؟ ما عندك أي خبـر عنـه ,
مشـعل : شـهاب !!!!؟ شوو الي مذكرنج فيه هـ الوقـت ؟
غيداء : مدري !! بس سميـة كاسـرة خاطـري ,
مشـعل : الكـل متحـسـف عليـها , بس شوو نسـوي ما بـ يدنا حيلـة ,
غيداء : اييني شعـور , أن شـهاب موجود !!؟ و بـ يرد جـريب , بس متـى ؟؟
مشعل : شوو تبين فيه يرد ؟ ما بـ ينفعكم , شهاب نزل راسـنا بـ الأرض و الله نسيـتي كـل الـي سواه ؟؟
غيداء : لا ما نسيت ولا بـ أنسى ؟ بس سميـة لـ الحين معلقـة , لا نعرف اهيـامطلقـة و لا أرملـة ,
مشـعل : خلـها ع الله ,
غيداء : و نعـم التوكل , يلا مشعل أخليك الحين ؟ مع السلامة ,
مشعل : الله يسلمج حبيبتي ,

سديـته , خليته يمـي , من رميـت روحي ع السـرير , من التعـب رديـت نـمت رغـم ان الوقـت لـ الحين ضهـر ,

غـلا : غيــد , غــيد , نشــي بسـرررعــة ,

نشـيت متـروعـة ,

غيداء : خير , شوو صاير ؟؟
غلا و اهيا تصيـح : أمـي راحـت ويـاا أبـويه و خالـي سعـود ,

رميـت اللحـاف عـني ,

غيداء : شلوون ؟؟
غلا : بـ ترد له , " حضنتـني " أخيراً يا غيد بـ نرد ,
غيداء : و ليش ما خليتوني أنـش ,
طنشت سؤالي : ما تصدقين أبويه رد شرات قبل , شافني و باسني ع راسي , قال لنا نسـامحـه , و قـال أنـه بـ يطلق نـوف عقـب ما تربـي ,
شهقـت : يطلقـها !!!!!
غلا : ااي شفيج جيه متخـرعـة ,
غيداء : و أمـي شقالت ؟؟
غلا : أمـي ما كانت في الصـالة , بس لو سمعـت كانت بـ تطيير من الفـرح ,





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 11:54 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دزيـتها عـني ,

غيداء : وخـري عنـي ,

عفـدت ع حجـرة يدتـيـه , طقيـت البـاب و فجيـته ,

يدتيـه : حياج بنيتي ,

دخلت , حبيـت راسـها و يلسـت يمهـا ,

غيـداء : يدتيـه , صج الي سمعتـه من غلا ؟؟
يدتيـه : شو الي سمعتينه ؟؟
بـ نفاذ صبر : أمي راحت المحكمة ؟ بـ هذه السرعة ؟ و شلون رضت تهين كرامتـها ,
يدتيـه : أمج يا بنتي فوق كل الي تتصورينه , هـ الشي الي سوتـه موب علشـان أبوج , أبوج ما يستاهل حد يتكلم معاه , عقب الي سواه , ما اضن ريال يحب مرته و عياله يسوي جيه , امج ما ردت لـه الا لأنها خايفة عليكم بعد عينها شو بـ تسوون ,

حسيـت راسـي بـ ينفـجـر , فـ قلت بـسررعة ,

غيداء : و بـ نرد بيتنا !!؟
يدتيه : اايه يا بنتـي بـ تردون بتيكن ,
غيداء : و أنتوا !!؟
يدتيه : حناا !!؟ وش فينا حناا !!؟ عايشين و الحمدلله ,
كنت بـ أصيح : و الله ما أقدر ع فراقكم ,
يدتيـه : مثل ما كنتن قادرين ع فراقـنا بـ تقدرن الحينه ,
غلا : لا يدتيه لا تقولين جيه ,

طالـعت غـلا الي كانت واقفة يمي و ميودة حافـة السرير , طالـعت يدتيـه , حبيـت راسـها و قلـت ,

غيـداء : انتي الخيـر و البركـة يدتيـه ,

سمـعت صـوت بـاب البيـت , فـ وقفـت انا و غـلا , عفدنـا لـ الصالة , كان خـالي سـعود , نزل راسـه من شافـنا , عقبـها دخلـت أمـي , كانت دمـوعـها ع خـدها , قلبـي وقف , فـ طالعتـهم بـ خووف , قـلت و انا أصيـح ,

غيـداء : شوو صـار يمـه !؟
أمـي : شيـلوا أغراضـكن بـ نروح بيـت أبوكن ,

غـلا و أهيا تناقـز في مكانـها ,

غـلا : و أخــيــراً ,

حصـلت لشـطة بـ عـصـا يدتيـه الي كانت واقفة وراي ,

يدتيـه : أثجلي يا بنت , عنبووهـ انا أبي أعرف أبوكن شو مسوي لكن من سحر ,

حسيـت غـلا أنحـرجت , و دخلـت الغـرفة متعذرة انها بـ تشيل أغراضـها , انا هم شلت أغراضـي و انا أوعـد كل لحـظة قضيتـها هني ويـاا ريـم , خـالي سـعود , يدتيـه و سوالفها ويـانا , آآآه , يا ربي و الله أني بـ أحن لـ هذه الأيـام ,
شلت شنطتـي , الي كانت متوسـطة الحـجـم , طالـعت أختيه غتلا الي كانت ضـامة نفسها و تبـجي بـ هدوء , تقربت منها , جثيت ع ركبتـي يمـها , خليت يدي ع كتفها ,

غيداء : يلا غـلا بـ نتأخـر ,

رفـعت راسها , أول مرة أشـوف حالـة أختيه غلا جيه , تميت أتأمـل ويهها ,

غيداء : خليها ع ربي , و ان شاء الله بين كل يومين أو ثلاثة نيي هـني ,
غلا و اهيا تصيح : موب هـذا الي مضايجنـي , يدتيه ليش تعاملني جيه ,
غيداء : ليش شو فيها ؟
غلا : مـ مـ مـاادري , بس احيها ما تحبني ,
غيداء : ما تحبج !!؟ بـ العكس يدتيه واايـد تحبنـا ,
غـلا : تحبج أنتي انا ما تحبني , شفتينها شو سوت لما فرحت , ما تبيني حتى استانس , انا شسويت لها ,
غيداء : لا يا غلا لا تسوين جيه , مهما كان هذه يدتـج , و انتي بنت بنتـها , " أبتسمت " ولد الولـد , أغلى من الـولد ,

أبتسمت بـ حزن , يودتـها من يدها , وقفتـها , و حملت شنطتـي ,

غيداء : يلا انا انطرج برع , " أبتسمت " طيب ,
أبتسمت : طيب ,

طلـعت من الغـرفـة , كل هذا و ما كنت ماخذة الامـر جـد !!؟ بـ أترك البيت الي ضماني في أتسـع حالاتـي , ما بـ أصبح ع يدتيه شرات كل يوم , ما بـ أضحك ويـاا خـالي سـعود , خالي سعود !!!؟ و الله موب مصدقـة الي سمعتـه عنك , بس هذا الي يحب لازم يضـحي , ليش مشعل ما يسوي جيه , ليش ما يتحرك , مخلي حبنا نايم !!؟ لا لا , مستحيل أقبل أتزوج بـ السر , و هذه النتيجة , يابـوا بنت عايشة ويـاا أبوها , الام في بيت و الأبـوا في بيت , عمري ما راح أقبل شرات هذه العيشـة , كل هذا بـ سببك يا شهاب , أكـررهـك , و الله أني أكرهك ,

طاحت الشنطـة من يـدي لما شفـت ريـم الي كانت واقفـة عند باب المطبـخ ,

ريـم : خلاص خالوه بـ تروحين , انا ما بـ أشوفج خلاص ,

كلـماتها , حركـت أحـاسيس الشـووق المكنونة في صـدري , رميت الشنطـة بعيد عني , ركضـت لها , حضنتـها بـ قووة لـ صدري وانا أصيـح بـ قووة , ضلـت ريـم تبـجي ويـاي ,

سـعود : غيـداء !!؟

ما قدرت أرفع عيني بـ عينه , ضميـت ريم أكثر و زادت شهقاتـي , ردة فـعلـه الي ابد ما توقـعتها , يـاا و سحبـني بـ قـوة عـن ريـم , خلانـي مواجهتـه , عـص ع ذراعـي لـ درجـة أنـي حسيـت بـ ألـم كبيـر , غيـر الألـم لـما شفـت عيـنه , جنـي أشـوف مشـعل واقف جـدامي , بلعـت ريجي و ضليـت أشـاهـق ,

سـعود : أنتـي بـعد !!؟

طالـعته مصـدوومـة , عرف بـ علاقـتي ويـاا مشـعل و الله شنو ؟؟

توني بـ أفتـح بوزي , طلعـني برع البيت , وداني مكان ما اتوقع حد بـ يشوفنا فيه ,

سـعود : غـيـداء ,

ما رديت عليـه , ضليـت أصيـح بـ قووة أكثر من قبل , عـص ع ذراعـي أكثـر و أكـثـر ,

سـعود : شوو بينج و بين مشـعل , " هـزنـي " تكلمـي ,




صرخت عليه و انا أصيح : ما بيني و بيــنه شـ ـي ,

عـص علي أكثر , قـال بـ صووت عـالي , لـ درجـة أني غمضـت عينـي من شـدته ,

سـعود : جـذااابـة ,
صرخت بـ نفس مستوى صوته : انـا أحبـه , شـرات ما أنت تحـب عليـا ,

ما كملـت كلامـي , لأنه صطـرني بـ قووة , طـحت بعيـد عنـه ع الأرض , المكـان الي كنـا فيه كان شبـه مهجـور , الغبـار مشكل غطـى ع أرضـه , أنتـثر الغبـار علي و ع عبـاتي الي صـارت رصاصـية , يلسـت أصيـح بـ قوة و انـا أشـوق دمـوعي تنـزل ع الأرض , كانت تشـكل طيب , دمـوع مالحـة و أرض كلـها غبـار , شـوو بـ يصير ؟؟

تقـرب منـي , جثـى ع ركبـته , أستغـربت تصرفـه لما حضنـي , تشبـت فيـه و ضليـت أصيـح , شكثر كنت محتـاجـة صـدر ريـال يضمنـي و يخـفف عـني ,

سـعود بـ هدوء : سامحيني غيد ,
يلست أصيح : الله يخليك خـالي لا تخليني , انا بـ أموووت ,

ضمـاني أكثـر لـ صدره ,

قال بـ هدوء : و شلـون القـدر يغصب روحه علينا , آآآآآآه , الله يهـدي أبوج و عمـج ,

كـنت بـ أقول لـه عن علاقـته بـ عليـا , بس صخيـت لأني خايـفة , حسيـت الـحرارة أرتفـعت واايـد , جسمـي كان ينتفـض ما ادري من الخوف و الله من شي ثـاني ؟ خالي جنه أنتبـه , قـال خايـف ,

سـعود : غيد !!؟ شو فيج ؟
قلت و شفتي ترتجف : مـ مـادرري ,

رفـعـني عـن الأرض , يودنـي من ذراعـي ,

قال بـ حنان : سيـارة أبـوج بـرع تنطـركن ,

قلـت و انا منزلـة راسـي , و دمـوعي تطييح ع خـدي ,

غيـداء : ان شاء الله , بس بـ أروح أييب شنطتي و أسلم ع يدتيه ,

شلـت ذراعي من بيـن يده و مشيـت بدون ما أسمع رده , دخلـت البيت , نفضـت عباتـي عن الغبـار , دخلت غرفـة يدتيه , كانت حاضنـة أمـي , تقربت منـها , حضنتـها و ضليت أصييح , حبيتـها ع راسـها , و طلعـت من البيت , كانت أمي واقفة ويـاا خـالي سـعود , من شـافني خالي خلى أمـي و يـاا صـوبي , مـد يـده ,

ترددت , بـس رفـعتها بـ هدوء , يودهـا , عص عليها و سحبـني لـ حضنـه , من تـلقـاني صـدره ضلييت أصيـح بـ قوة ,

ودعـت هـذا البيـت , ودعـت أهلـه و نـاسـه ,

سـعود : غيـد , كل الي سويـته علشان تصحيـن من الحلم الي أنتي فيه , مشعل مستحيل يقدر يرتبط فيـج ,

صدمـني كلامـه , رفـعت راسـي و طالعـته ,

غيـداء : لييش ؟؟
تنـهد : أتصل لـي و طلب يـدج منـي , !!؟

أبتسمت , رغـم ان الوقت هذا والي يصير ما يستـدعي أني أبتسـم , بس كل هذا لأني تأكـدت من صـدق مشاعـر مشـعل أتـجاهـي ,

سـعود : لا تضنين خطبتـه لج ااكيد بـ تكتمل ,

نزلت راسـي ,

سـعود : انا و عليا طلقـونا و حنا متزوجين , شلون و أنتوا ؟؟
يلست أصيح : ما لهم خـص فيناا ,

خلـى يـده علـى كتفـي , قـال و جنـه كـل حنـان الدنيـا فيـه ,

سـعـود : لا تتهوريـن غيـد ,

و بـ جـذي كان هـذا آآخـر لقـاء بيـننا و بيـن هـذا البيـت , ركبـت سيـارة الدريـول , و مشيـنا لـ البيـت ,

عقـب ما وصلـنا البيـت , هـااج فينـي الحنيـن لـه , طالـعت الملـحق , تذكـرت ذيك الليلـة , كـاانت صـعبـة !!؟ أصعـب ليلـة مريـت فيـها فـي حياتـي ,

أنفـتح البـاب , كانـت وحـدة من الخدامـات , دخلـت في البـدايـة غـلا , عقبـها أمـي الي كانت متـرددة , أول من شفـته كانت نـوف , خفـت لا تكـون صج قـصـت عليـنا ذاك اليوم , بس إبتسـامتـها غيـرت كـل أفـكاري , مـدت يدهـا لـ غلا , بس غلا طنشتـها و ركبت فوق , نـزلت نـوف راسـها , تقـربت منـهـا , حضنتـها و بستـها في خـدها ,

أدري هـذا الشي صـعب ع أمـي , بـس في حيـاتي كلـها ما شفت قلـب أكيب و أحـن من قـلب أمـي , سلـمت عليـها ,

نـزل أبـويـه من فـوق نـزلت رااسـي , تقربت منـه , حبيتـه ع راسـه ,

غيداء : شلونك يبـه ؟
أبـويه : الحمدلله بخير بنيتي , أنتي شلونج ؟ و شلون ريولج الحين ؟
هزيت راسي : الحمدلله بخير ,

أبـويـه طالـع أمـي ,

أبـويـه : توه ما نـور البيت يا نـورة ,
أمـي بـ برود : منور بـ أهله ,

عـرفت أنـها لـ الحينه متضايـجة ,

أمي : وين غرفـتي ,
أبـويه : غرفتنا !!؟
أمـي : مستحـيل عقب الي سويـته تجمعنا غرفتين ,

أبويـه طالـع نوف , الي تحاشـت تتلاقـى عينـها بـ عينـه ,

أبـويه : أنتي شتسوين هني ؟؟

راقبــت دمـوعها الي كانت تطيـح ع خدهـا بـ حرارة ,

ابـويـه : انا ما ادري و شلون سمحـت لـ روحي أرتبـط بـ أنـسانـة حقيـرة شـراتـج ,
همـست : بـس أبـويه ,
أبـويه : هذه ما ينفـع معاها شـي ,

يلسـت تصيـح بـ قوة و اهيـا تركـض جهـة غـرف الأحتـياط , معقـولة !!؟ نـوف هناك تنـام , بس نـوف ما لـها ذنـب , طالـعت أبـويـه , عقبـها ركبـت غـرفتيـه ,

بدلـت ثيـابي , صليت المغـرب و نزلـت تحـت , كانـت أختيـه سمـية و أبويه و غـلا يالسيـن في الصـالة ,

أبويه : يا حيـاا الله بنيتي , تعالي يا روح أبوج , تعالـي يلسي يمي ,

تقربت مـنه , حبيت راسـه و يلست عدالـه , يلسنا شوي نتكلم فـي اشياء واايد , و منها دراسـة غـلا , كنت أتمنى لـو سميـة تقـدر تتكلم معانا , بس اهيـا كانت يالسـة تسمـعنا مـا تقدر تتكلم , وقفـت ,

أبويه : وين رايحة بنيتي ؟ ما شبعت منج ؟
أبتسمت بـ حزن : دقيقـة و بـ أرد ,

رحت صوب غرفـة نـوف , طقيت البـاب مرة و مرتيـن , بس محـد يرد , فتحتـه , كانت نـوف راميـة روحهـا ع السـرير و تصيـح , تقربـت منها , يلسـت يمـها ع السـرير , و أخذت أمسـح ع شعـرها ,

غيـداء : نوف بسـج بـجي ,

عدلت يلسـتها , مسـحت دمُـوعـها ,

غيـداء : خلاص هذا شي صـار و أنتهـي ,
نـوف : لا ما أنتهى " ردت تصيح " كافي اهانات كافي !!!!!؟ عقب ما أولد بـ ياخذ ولدي و بـ يطلقـني , قولي لـي وين أروح ويين ؟

حضنتـها لـ صدري , لما هـدت شـوي ,

غيداء : تعالي يلسي معـانا ,
نـوف : ويـاا ابوج ؟؟
غيداء : وش فيها !؟ مهما كان هذا ريلـج ,

نـوف : ما اقدر يا غيد , سامحيـني ,
سحبتـها من يـدها و وديـتها صـوب الصـالة , من شـافها أبويه وقـف ,
أبـويه : هذه شوو تسوي معاج ؟؟
كانت متخبيـة ورى ضهـري ,
ترجيتـه : عفيـة يبـه علشان خاطري ,
أبـويـه يلـس بـ نفاذ صبـر ,
أبويه : خليها تيلس ,
طالعـتها و أبتـسمت , يلسـت و يلست عـدالي , كان يبيـن عليـها متـوتـرة , أبتسمت لـها أطمنـها , طالعـت سميـة , الي طالـعت نـوف و أبتسـمت , شـفـت أمـي يـايـة , يلسـت عـدال سميـة , الله يديـم هـ الجمـعة يـاا رب ,
أمـي : شلونج الحين بنيـتي ,
نـوف : الحمدلله بخير و الفضل لـج ثم لـ الله ,
طالـعت أبـويه المصـدوم من الي يصيـر , بس انـا أبتسـمت لـه , أبيـن لـه أن الوضـع خلااص صـار عـاادي ,
كـل الـي صـار و صـوت صفـعـة البـاب , شـهقـة أختيـه سميـة , و وقفـت , لـما تعلقـت أنـضارنـا بـ أنـضـار شـهاب ولد عمي بو شهاب ,

" نهـايـة البـارت الحادي عشـر "








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.