آخر 10 مشاركات
ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-14, 09:05 PM   #11

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حاولو رفيجاتها انها تسكت لين سكتت وبعدها دخل عليهم راكان اخو غرام بعد ما سوى اجراءات الدفن .....؟؟
ركان.. عظم الله اجرك وصايف ..
وصايف... وعينها بدت تدمع .. اجرنا واجرك ..
ركان .. على العموم انا خلصت اجراءات الدفن وانشالله بكره الدفن ..
وصايف.. ردت تبكي من جديد وبدون توقف ...؟؟؟

طلع راكان عقب ماشاف منظر وصايف اللي قطع قلبه .......؟؟؟

طلعت وصايف من المستشفى لانها خلاص مالها مكان فيهاا وخذها الدكتور محمد
لبيته وبلغ زوجته انها ترتب لوصايف غرفه .....؟؟؟

في بيت دكتور محمد

د. محمد .. يالله حياج وصايف البيت بيتك .....؟؟
وصايف.. الله يحيج ..؟

دخلت وصايف هي والدكتور محمد لبيته وكان بستقبالهم بنته هدى الكبيره ...
د. محمد .. هلا هدى هذي وصايف اختكم الرابعه ....؟؟
هدى ... الله يحيهاا تفضلي وصايف البيت بيتك ...؟
وتدخل وراهم شهد ودلال .. وكانوا حيل مستانسات بوجود وصايف بينهم ...؟؟
جلسوا معاها يسولفون ...؟؟
د.محمد .. وين امكم يابنات ..
البنات .. تقلبت وجيههم وكل وحده قامت تطالع الثانيه .....؟؟
د.محمد ..امكم فيها شي ...؟؟
البنات.. لالا مافيهاا بس ..؟

ولا يسمعون صوت جاي من الدور الثاني ... محمد تعال ابيك ..؟؟
راح دكتور محمد لزوجته .....؟؟
موضي .. محمد جت المنحوسه مالتك ..
محمد .. يابنت اسكتي فضحتينا ..
موضي.. شوف محمد يا انا ولا هي بالبيت مابي بعد نحس يجي بيتي بليز محمد ..
محمد .. قصري صوتك يابنت لا تسمع البنت يتيمه ومالها احد هنا وين اوديها
وابوها اصلن موصيني عليها هذي امانه برقبتي ....؟
موضي .. دبر روحك بعطيك مهله لمدة ثلاث ايام ان ماطلعت من بيتي هالنحس
دور لك حرمه ثانيه ....؟؟

كانت وصايف تسمع كل كلمة قالتهااموضي زوجة محمد وكانت كل كلمة مثل الخنجر
تطعن بقلبهاا ..
اما بنات د. محمد يحاولون يغطون على صوت اههم بس ماقدروا وفضلوا انهم يسكتون ..

هدى .. يؤؤ يقطعني ماوديتك لدارك ترتاحين ...؟
وصايف.. وهي حدها مستحيه لانها تحس مثقله على البيت ... لا عادي مرتاحه هني

ولا تدخل عليهم موضي .. انتي يا هدى اخذي زبالتك وروحي فوق بيجوني ضيوف ..؟
هدى.. يما عدلي اسلوبج شنو زبالتك ..؟
موضي.. وتراديديني بعد يالله ولا نفر اشوفه هني .. وانتي يالله بعد انقلعي معاهم
حنا يالله مستحملينك ........؟؟
شهد.. يما وصايف ضيفه عندنا ولازم نكرم الضيف مثل ماتعلمتي كل يوم تكرمين ضيوفك
حتى حنا عندنا ضيوف ومحنا طالعين من الصاله وضيوفك يسطفلوا مالنا شغل فيهم ..؟

موضي .. انقهرت حدها من بناتها لانهم قامو يزفونها قدام وصايف ...وراحت خلتهم ...؟

اما البنات راحوا لدار هدى فوق ... يسولفون ويحاولون يهدون وصايف ويخلونها تضحك ..
البنات كانوا حدهم مستانسات من وجود وصايف عندهم ......؟؟؟

وصايف.. ودي ارتاح بنات وين بنام ..؟
دلال.. امشي نامي بغرفة احمد اخوي مسافر اليوم الصبح ولا راح يرجع الا بعد
اسبوعين ...؟
وصايف.. لالالالا اخاف مايرضى .....
دلال.. يابنت عادي شدعوه يدري عشان تاخذين راحتج فيها ...؟؟
وصايف.. انزين وينهاا ...؟

وراحت وصايف لدار احمد واول مادخلتها ابتسمت لانها مبين انها غرفة عزابي عن
جد معفسه والملابس بكل صوب وحاط صوره بالغرفه كان مملوووح حيل يجذب الواحد
غصبن عنه ....
دلال.. يؤؤؤ من احمد توني الصبح مرتبتها مسرع ما عفسهاا ..؟
وصايف.. ضحكت على دلال لان باين عليها تعبانه من احمد ... ؟؟
دلال .. يالله نرتب من جديد .. وتكفس ادينها .. بسم الله ..؟؟
وصايف.. يابنت خلي انا برتبهاا ...؟
دلال.. من صجك ضفتنا وترتب انتي بس روحي لغرفتي 5 دقايق اخلصها شغل
احمد متعوده عليه ..؟
وصايف .. ابتسمت وجلست على الكرسي وقامت تطالع بصور احمد وغرفته ...؟؟
خلصت دلال من ترتيب الغرفه وطلعت خلت وصايف ترتاح ...؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 09:13 PM   #12

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راحت وصايف انسدحت على السرير وغطت بنوم عميق من التعب بس كل شوي تقوم
تحسب انها بالمستشفى فلما تلف على يمينها تشوف انها مو بالمستشفى وان ابوها مات
فاترجع تبكي مره ثانيه عليه وكل ماتذكر موضي وكلامها وشلون بتجلس بالهبيت
يزيد بكاها اكثر نامت وصايف مره ثانيه وعلى حدود الساعه 1 ونص بليل ...؟

انفتح باب غرفة اللي جالسه فيهاا وكانت الغرفه ظلام ماهي عارفه منو اللي دخل
عليها..
اما اللي دخل جلس يقط جنطته ويبدل ملابسه ولا كان يدري انا بالغرفه فيها احد ...؟؟
وصايف.. كانت خايفه حدها من اللي دخل لا تكون موضي وتبي تسوي فيني شي ...

فغطت نفسها بالبطانيه ومادرت ولا تنفتح عليها البطانيه .. وهي من شدة خوفها
صاحت .. أأأأأأأأأأأأ
واللي رفع عنها البطانيه من صيحتها صاح .. أأأأأأأأأأأأ
راحت وصايف تركض برى الغرفه واحمد ركض وراها ومسكها من ايدهاا
البيت كله قام على صياحهم ...؟
احمد .. وهو ماسكها من ايدها .. من انتي ...
وصايف .. كانت تحاول تغطي نفسهاا .. وصايف وصايف ..؟
احمد .. منو وصايف تكلمي منوو ... وكان ضاغط عليهاا حيل ...؟
وصايف.. هنا قامت تبكي وتغطي وجهها بكفيهاا ...........؟؟؟

البيت كله طلع ... ؟؟
دلال .. احمد انت شجايبك ..؟؟
احمد .. ويلف عليها معصب .. منو هذي ..
شهد .. امبي .. وتروح شهد تركض وتمسك وصايف وتدخلها غرفه هدى ...؟؟

دلال وهدى وامهم ...؟ شعندك جاي منت مسافر ...؟
احمد .. هااه منو انا الا .. انا شجابني صج ...؟؟؟؟
دلال... هههههههههه ماتدري شجابك ....
موضي.. شمدخل وصايف غرفة احمد هااه مومكفيها الابو تبي الولد بعد ....؟
هدى.. يما انتي شفيج على وصايف انا خليتها تنام بغرفة احمد يمكن تاخذ راحتها اكثر ..؟؟
موضي.. يعني تبيني اصدقك .. اه اه برح انام ابرك لي ...؟؟

احمد .. مكشر .. شفيها هذي امج ...؟
هدى.. شدراني عنها بعدين ترااها امك ..؟؟
احمد.. ياعمي قال امك قال الا صج منو هالقمر اللي كانت نايمه بفراشي ..؟؟
هدى.. استح على وجهك بعدين روح البس لك شي يغطيك ..
احمد .. دنق يشوف شنو لابس .. إلا بنطرون جنز طويل من غير قميص او أي شي
يسر جسمه اللي فوق .. كان جسم احمد حلو حيل عريض المنكبين وهو يلعب حديد
وتحسين جسمه معضل بس مو العضلات اللي تخرع لا عضلات حلوه مناسبه لطوله

احمد .. بروح اجيب لي بدي واجيك انطريني بالصاله ... راح احمد يلبس شي يستره
وهدى جالسه تنتظره بالصاله ..

اما بغرفة هدى .. شهد .. يابنت خلاص حصل خير ...
وصايف .. كيف حصل خير وامك تقول مو مكفيها الابو جايه على الولد ..
شهد .. يابنت امي حتى حنا عيالها مانحس انا عيالها كنا اعدائها ...........؟
دلال.. والله انها تسب فينا سب مو طبيعي تقول طباين حتى مشعل اخوي لصغير
مايحب يجي بيتنا بس قاعد بيت خالتي لان يشوف هناك فيه حنان حنان خالتي الله يخليهاا
وصايف.. سكتت .. وقررت بنفسها ان من بكره الصبح بتكلم محمد يتصل على عمانها
تروح تسكن عندهم ولا تسكن عند غريب ..............؟

في الصاله ..
احمد .. الله يرحمه بس عسى مو امك جرحتها بكلمه مني ولامني بعد ...
هدى.. اخر كلمه سمعتها بذنك ..؟؟
احمد .. الله يعين امج على نفسها مدري شلون مستحملتهاا ..؟
هدى.. ماعلينا من امك .. انت ليش جاي ..
احمد .. اسكتي توني راجع من المطار يؤؤؤ بغيت امووت من الساعه 10 الصبح وانا على
رجولي الرحله كنسلوهاا .. شف نحس علينا ابراهيم زوجك هذا ليش يروح معانا ..

هدى.. استحت يوم سمعت طاري ابراهيم .. هو كان معاكم ...
احمد .. ياعيني على الادب يعني مستحيه يالربي متى يجي اليوم اللي اشوفك فيه لابسه
الثوب الابيض وانا استحي مثلك لما انخطب ...؟
هدى.. انت صاحي شنو تنخطب تخطب ..
احمد.. صج يعني لازم انا اخطب لا استحي ...
هدى.. بعرف انت متى تكبر .......
احمد.. لما اكبر ههههههههههههههههههههههههه هههاي يالله بروح اخمد لاني حدي
نعسان سي يا خيتو ..
هدي..تصبح على خير ...
احمد .. وانتي من اهلواا وسلميلي على الحلو اللي عندكم ..
هدى.. مليغ

راحت هدى دارها وشافت البنات مجتمعات على وصايف يسولفون وصايف نايمه بينهم
وشهد ودلال يتناقشون ... بصوت عالي ..
هدى.. انتو هيه البنت نامت ..؟
شهد .. وصايف قومي اتفقنا على السالفه ..
وصايف.. بكره بكره قولوها بنام ..
هدى.. احمد يتسمح منك هو تروع يوم شافج بغرفته ...؟؟؟
وصايف.. لالا عادي .......؟؟

نامو البنات بسكينه وهدووء ماعدا وصايف اللي تمثل دور النايمه وهي حدها مهمومه ...؟
مر اسبوعين على وفاة ابو وصايف.. وصايف والدكتور محمد واحمد معاهم يدورون ارقام
عمان وصايف ....

دخل احمد البيت .. تنحنح ..
البست وصايف عباتها ونقابهاا .... دخل احمد عليهم ...
وجلس على الكنبه .. اه اه تكفون ابي ماي .....؟؟
راحت شهد تجيب ماي لخوهاا .....؟

احمد قط غترته وعقاله ويفتح ازرت دشداشته اللي فوق وكل البنات يطالعونه ....؟
وشرب الماي وهو يتغاضي نظرات البنات .. وفي نفسه يضحك ....؟؟
احمد .. الحمد لله على نعمة الماي صج عديل الروح ....؟
هدى.. اللي بعدووه ..
احمد ولف عليهم .. اول صلوا على النبي ..
وصايف وهدى وشهد ودلال .. اللهم صلي وسلم عليه ..
احمد .. زور ابن الزرزر اللي عمره ماذبح ولا نطق زور ...
البنات ...... يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بدينا اخلص..
وصايف.. ضحكت وتحاول تمسك الضحكه ماهي قادره ....؟؟؟
احمد .. طالعهاا .. وضحك .. شفيج اول مره تسمعينهاا .
وصايف .. لا
احمد .. ويسوي نفسه معصب .. ماراح اقول شلي معاي .. ويمد لسانه ..
البنات.. عاد اخلص .....
احمد .. عندي خبرين واحد جنان والثاني جنان ...
شهد .. نبي الجنان الاول ..
احمد .. الجنان الاول .. بعنا بيت وصايف وهذا فلوسها وورثها بعد ...؟
البنات .. الله صرتي غنيه ...
وصايف.. أي غنيه كلها بتروح اللحين للديانه.. والخبر الثاني ..
احمد .. لقيت رقم عمانك ..
وصايف.. وفرحت .. عطنيااه ..

قامت هدى خذت الرقم من احمد والتلفون ...
وصايف.. هذا رقم اللي بالكويت ولا اللي بسعوديه ....؟
احمد .. ماعندج عمان بالكويت اخر واحد مهاجر من خمس سنين باع كل املاكه بالكويت
وراح لعمك بالسعوديه اللي عايشين بالشرقيه أي الدماام ...؟
وهذا رقم الشركه مالقيت الا هو وجربي يمكن يرد عليك ...؟

خذت الرقم وصايف وطلبت الرقم .. تووت تووت تووت ؟؟؟
العيون كلها بتاجههاا .......؟

ياترى هل راح تكلم وصايف عمانهاا او بتشوفهم ...؟؟
ومنو الاشخاص الجدد اللي بنشوفهم في الجزء الخامس .....؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 09:20 PM   #13

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس


وصايف اتصلت على رقم عمها خالد في الشركه ....؟؟
السكرتير .. السلام عليكم شركة الخالد للمقاولات تفضل من معاي ..
وصايف.. بخوف .. وعليكم السلام هذي شركة خالد الجاسر ..
السكرتير.. أي نعم ..
وصايف.. لو سمحت ممكن تعطيني المدير خالد ...؟
السكرتير.. اسف اختي هو عنده اجتماع بس منو اقوله ..
وصايف.. انزين ممكن تعطيني رقم البيت او عنوان الشركه لاني ابيه ضروري انا
وحده من أهله لو تكرمت ...؟؟
السكرتير.. اقدر اعطيك عنوان الشركه اما البيت فأسمحي لي .. وعطى السكرتير
العنوان لوصايف ....؟
وصايف.. مشكور وماتقصر ..؟

سكرت وصايف التلفون من السكرتير ...........؟؟؟
هدى.. هابشري سصار...؟
وصايف.. جبت عنوان الشركه ...؟؟
احمد .. حلوو زين انا استأذن بروح انام ...؟؟
شهد.. يعني اللحين بتروحين وتخلينا ...؟؟
وصايف.. بروح لهلي بكلم اللحين عمي محمد واقوله اني لازم اسافر ...؟؟
دلال.. اجل كلنا بروح معاك منهاا سياحه عقب الامتحانات ...؟؟
وصايف.. قولوا لعمي واخاف موضي تعارض ..
هدى.. شدعوه موضي راده علينا باجر مسافره لجنيف مع اهلهاا ..؟
وصايف. على العموم بروح اكلم رفيجاتي بودعهم ...

اتصلت وصايف على صديقتها غرام وطلبت انهم يتواعدون بمكان فتواعدوا كل
البناات بالحديقه اللي كانت قريبه من بيت غرام ....؟؟؟

راحت وصايف على حدود الساعه خمس العصر هي وشهد ودلال لرفيجاتها اما
هدى قعدت عشان تكلم ابوهااا ....؟؟

وصايف.. دلال تشوفين البنات اللي بالزاويه هذولا رفيجاتي ...
دلال.. ماشاءالله شكثرهم ...؟
وصايف.. عشان تعرفين شلون انا غاليه ...؟
شهد .. مالومهم فيج عاد كان ودنا تقعدين بيتنا طول العمر ....
وصايف.. الله طول العمر قويه ...
دلال.. ليش لا اذا تزوجتي احمد اخوي ...؟؟
وصايف.. احمد ؟؟
شهد.. ايه احمد ليش ..
وصايف.. وان احمد يبي بنت خالكم شوق ..
دلال.. صح بس انتي تسوينهاا ..
وصايف.. لالا خليني اروح لهلي اللي انحرمت منهم طول عمري وتوني بعد صغيره
على الزواج عمري 16 سنه بتعجزيني ...؟؟

وصلوا البنات عند رفيجات وصايف ... قاموا كلهم وتحاظنوا لانهم من زمان عن وصايف..؟؟
وصايف... اعرفكم بنات الدكتور محمد دلال وشهد ..
البنات.. هلا والله .........
جلسوا البنات يسولفون مع بعض وضحك وغشمره وطنازه على اللي رايح واللي جااي ..؟؟
شعفه.. سوينا لج هديه وصايف عشان ماتنسينا ...؟؟
وصايف... شنو ..

وطلعت لها غرام كرتون متوسط الحجم .. فيه علبه وفيها رساله وورود ودب مكتوب عليه
....+احلى شلة الفصله +....
ابسمت وصايف فلما افتحت العلبه لقت عقد زجاجي مطبوعه عليها صوره جامعه كل افراد الشله
شعفه واسماء وغرام وصايف وفاطمه ... لبست العقد وصايف وبكت والكل بكى
لانهم بيفارقون وصايف ويمكن مايشوفونها بعد هالمره ابد ...
وبعده استأذنت وصايف من البنات لانها بتشتري لها اغراض حق السفره من ملابس
وخرابيط بنات .....؟؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 09:31 PM   #14

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت د.محمد ....؟؟

هدى.. هااه شرايك يبه بالفكره ..
د.محمد .. مش بطاله منها تروح وصايف لهلها ومنها نتسيح من زمان عن الدمام ..؟
هدى.. يعني متى عشان نرتب اغراضناا ...؟
د.محمد .. بشوف احتمال بعد بكره ..؟؟
هدى. خلاص ابلغ وصايف بالخبر اكيد بتفرح ....؟؟
د.محمد .. بلغيهاا ..؟

ويمر من قدامهم احمد مستعجل ..؟؟
د.محمد... على وين ..
احمد.. على ربعي ترى بكره مسافر يبا انزين ..؟
د.محمد .. انزين ومتى بترجع احتمال نسافر بعد ..؟
احمد.. لما تخلص الدوره يمكن بعد اسبوعين ............؟
د.محمد .. الله يوفقك ..
احمد مشى وعقب رجع وطلع راسه ... لاتحاتين ابراهيم معانا ..
هدى.. وحمر وجهها .. وانا سألت قلت شي ..
احمد .. قلب الاخ يالله بقوله هدى تسلم عليك تلقينه ينجن ..؟
هدى.. وجع ... وقامت من مكانهاا ...؟
احمد ومحمد .. ههههههههههههههههههههههههه هههه ...

في السوق ..
شهد .. اشترى هذا وصايف تلاقينه جنان عليك ...
وصايف.. هااه يعني اوكي اخذيه ...
دلال.. شرايج بالبدي هذا تحسينه مفصل عشانج ذرب وبناتي ..
وصايف.. جنان حلو عطينياه ..
شهد.. كذا خلصنا الملابس نمشي عند المكياج ....
وصايف.. شحقه مابي مكياج ....؟
دلال.. حقكي عشان تمكيجين ..
وصايف.. ابوي توه متوفي واحط مكياج لالالا مابي ..
شهد ... ابوكي الله يرحمه عيشي حياتك بيصير لبوك الشهر وانتي لالحين حزنانه
الرسول قال ... لا يجوز لأمرء ان يحزن فوق ثلاث ليالي الا على زوج اربعة اشهر وعشرا..
وانتي صارلك شهر خلاص يا وصايف لميتا وانتي بس مكشره عيشي حياتك ..

وصايف.. اصلن انا حياتي راحت من وفاة ابوي ...
دلال.. استغفري يابنت ربك ...؟؟
شهد .. ماعليك منها نشتري لها حنا وبتستخدمه غصبن عن خشمهاا .....؟
وصايف.. ابتسمت .. بسبت كلام شهد الخبله اللي ماعليها من احد ودايم تقول مثل
عيشي يومك وانسي ماضيك ..............؟؟؟؟

بعد ماخلصوا البنات من السوق رجعوا البيت الا بنتضارهم هدى وهي معصبه حدهاا..؟؟

هدى.. ماشاءالله انتو مستانسات وانا هني انطر مثل لحمار..
شهد.. كرم الله الحمار ..
البنات.. ههههههههههههههههههههههههه ه
وصايف.. بنات عيب عليكم هذي هدى زوجة ابراهيم شلون تهونونهاا لالا ميصحش كذا
هدى.. أي ساحليني بكلمتين حلوين
شهد.. كلمتي ابوي ..
هدى.. ايه شريتوا لي هديه ...
وصايف. شرينا لج ولا شي ..
هدى.. شسالفتكم اليوم متصلط كل البيت علي .....؟؟
دلال.. مدري ليه بس مكتوب بوجهك تسلط هناا ..
البنات... ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هدى.. وتنرفزت ... مراح اخليكم تاكلون من عشاي ولا اقول لكم ابوي شقال ...؟
وصايف.. اكيد وافق ..
هدى.. لا يالفالحه قال وصايف بنتي ومراح اخليها تروح لناس غرب .....؟؟؟
وصايف.. بس هذيلا اهلي ومابي اكلف على احد ...
شهد.. حنا أي احد..
هدى.. لالالااكذب عليكم قال بعد بكره السفر ..
وصايف.. تحذف على هدى الكيس ...
هدى.. المهم ماتبون عشاا .....؟؟
البنات .. امبلا .. قالوها مع بعض .....؟؟

تعشوا البنات وعقبها راحوا يرتبون اغراضهم وملابسهم وهدى تحوس بالمطبخ
ترتب اغراض السفره وعقبها كل وحده راحت خمدت بسريرهاا ......؟
وصايف جالسه تفكر شنو بيصير لها بالمستقبل منو بتقابل كيف بيستقبلونها
كلها اسأله تدور في بالهاا .........؟؟؟

جاء موعد السفره ....

د.محمد .. يالله بنات نزلوا الاجناط ..
شهد. انا خلصت كل اغراضي وهذي جنطتي ...
دلال ... يالفالحه وديها السياره ..
شهد.. لا والله ابوي يوديهاا ..
هدى.. ياذنب ابوي وين وصايف ...
وصايف.. كاني جايه ....؟؟

وبعد ما حطوا الاغراض بالسياره وركبوا ...توكلوا على الله ومشوا للدمام ...؟؟
د.محمد .. تأكتوا من كل شي مسكر ..؟
هدى.. سكرت باب باب ومفتاح مفتاح والشوله بيدي وقفلتها وهذي المفاتيح ..؟؟
د.محمد .. يالله قولو دعاء السفر وتوكلنا على الله ..؟؟

وهم بالطريق مابين سوالف وضحك وغشمره وقصايد شهد اللي تموت من الضحك
وتعليق د. محمد عليهاا ... لين وصلوا الدمام ...
راح دور د.محمد لهم شقه بالخبرعشان البنات اذوه يبون سوق الراشد ...

اول مادخلوا الشقه شهد على الدريشه .. بنات تالوا شوفوا سوق الراشد قدامناا ...؟.؟؟.
والبنات .. يركضون .. الله ..
دلال.. شرايكم نروح له ..
هدى.. فكره حلوه خلنا نقول لبوي ...
وصايف.. لالالا فشله عمي تعبان الساعه 6 خلوه يريح ...
هدى.. ماعلي منك يبا بنروح للسوق ...؟؟
د.محمد .. لالالا نامو وبكره ماخلي لكم مكان ماوديه لكم ....؟
شهد.. بس حنا نبي وصايف معانا ...؟
وصايف..يابنت عادي المهم تستانسون انا ودي اشوف عمي لاني حدي خايفه ..
دلال.. على راحتك حتى حنا بنشوف ردة فعله ...؟
وصايف... المهم جوعانه خلونا نطلب على حساب دلال معاها 100 ريال شرايكم
الكل.. هيه هيه وناسه ايه نبي على حساب دلال
دلال.. وتنحاش لالا ماكو ميتي ..
والبنات وراها يبسرقون منها الميه .............؟؟؟

وسرقوها البنات وتعشوا فيها ودلال بس تدعي عليهم .. جعله زقوم ببطونكم ..؟
وصايف.. أي بطني ..
دلال .. خله احسن..
وصايف.. وتطلع لسانهاا .. على قلبك بكملها ...
البنات.. هههههههههههههههههه

بعدها جلسوا البنات على التلفزيون يطالعون وناموا بمكانهم ......؟؟؟


الصبح .. يسمعون صوت دق الباب عليهم ......؟؟؟؟
دلال.. روحوا بطلوا الباب يمكن ابوي ......؟
شهد. انزين وراحت تفتح الباب .....منو .؟؟
د.محمد .. خلوا وصايف تتجهز لانا بعد 10 دقايق بنمشي ...؟
شهد.. انشالله ...؟
وصايف.. قامت تلبس وتغسل وجهها وتفطر عشان بتروح لعمهاا ...؟؟
وبعدها .. راحت وصايف مع د.محمد .... للشركه .....؟؟؟

طولوا على ماوصلوا الشركه لان مكانها بعيد . شوي واول ماوصلوا شافوا لهم عماره
كبيره وكان شكلها قمه تقول وزاره مو شركه .....؟؟
نزل محمد هو وصايف عند الشركه ... وراح سأل وين مكتب المدير قالوا له فوق بالدور الثالث..
وراحوا لدور الثالث وقابلهم السكرتير وطلب منهم انه ينتظروون .....؟؟

وصايف قامتت تتأمل العز اللي هم فيه ومستغربه في نفسها معقوله انا اصير لناس اغنياء
وعيال عز .... المكتب ماكنا فيه احد بس السكرتيرو وصايف ود.محمد ينطرون جيت
المدير خالد ... كانت الساعه عند وصول وصايف 8 وعلى ماجاء عمها الساعه 10 وقت طويل
كانت تمر الدقايق سنين بالنسبه لوصايف اللي مشاعرها كانت تتظارب من دخلت الشركه
وهي متردده وخايفه وماهي على بعضهاا ....

وصايف ... عمي محمد ..
د.محمد .. هلا بنتي ..
وصايف.. خلاص مابي عماني برجع لكويت معاكم ..
د.محمد .. وصايف انا قلت لك من اول بس انتي رفضتي خلينا نجرب عمك واذا مافاد معااه
الكويت واهل لكويت كلهم تحت امرك ...
وصايف.. ابتسمت وارتاحت من كلام محمد ..........؟؟؟

الساعه 10 صباح ...
وصل المدير خالد ... وكان وصله ودخلته لمكتبه مثل الوزير .. الفراش معاه الدله ويقهويه
والسكرتير ماسك الجنطه ويدخلها واللي معاه المبخر وكان شي غريب على وصايف ...؟؟
دخل المكتب عم وصايف خالد بس قبل لا يدخل وقف وطالع وصايف حيل وبعدها دخل ..؟؟
وصايف هنا تجمدت بمكانهاا وقالت في نفسهاا .. يماا شكله واحد مايغشمر من نظرته قلبه حجر
يارب تعيني ...؟؟؟

في المكتب ..
المدير خالد .. جاسم منو البنت اللي بره مع الرجال ناس يبون صدقه ..؟؟.
السكرتير جاسم .. لا يا استاذ هذي وحده تقول من قرايبك ..
المدير خالد .. قرايبي ؟؟ دخلهم خلنا نشوف وش قصتهم .. وجيب البريد معاك ..؟؟
السكرتير .. البريد وقعه ولدك تركي يا دكتور ..
المدير خالد .. هههههه تركي يحب يفرض نفسه ناده لي بغيته ...
السكرتير.. على امرك تبي شي بعد ..
المدير.. لا بس دخل البنت واطلب لهم شي يشربونه وقهوتي مثل ماقلتلك ..
السكرتير .. انشالله ..

راح السكرتير وطلب من وصايف ود.محمد الدخول للمدير ... فتح لهم الباب السكرتير
واول مادخلت وصايف حست ان رجولها ماتساعدها على المشي ...؟؟؟ رجلها خانتها بالهلحظه
ظل المدير يناظرها وكنه يشوف لاول مره عيون بالهجمال ويقول بنفسه .. هالعيون مب غريبه
علي ......؟؟؟؟

ياترى شراح يكون موقف العم خالد لما يعرف شخصية وصايف ...؟؟
هل راح عمانها يستقبلونها بحفاوه ولا راح ترجع الكويت مع الدكتور محمد ..؟؟؟
ومنو تركي وهل هو بطل من ابطأل القصه


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 09:40 PM   #15

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءالسادس


راح السكرتير وطلب من وصايف ود.محمد الدخول للمدير ... فتح لهم الباب السكرتير
واول مادخلت وصايف حست ان رجولها ماتساعدها على المشي ...؟؟؟ رجلها خانتها بالهلحظه
ظل المدير يناظرها وكنه يشوف لاول مره عيون بالهجمال ويقول بنفسه .. هالعيون مب غريبه علي ......؟؟؟؟
جلست وصايف مع محمد عند مكتب المدير... رحب فيهم المدير بحفاوه لان مثل ماقال
السكرتير ناس من اهلك ..؟؟

المدير خالد .. ياهلا والله وش تشربون ..
د.محمد .. زاد فضلك بس ماحنا جاين نشرب جاينك بموضوع بخصوص البنت اللي معاي.

وصايف نزلت راسها لما شافت عمها يطالعها ويبتسم .. ؟؟
مديرخالد.. ياهلا والله فيك انت وبنتك ...
د.محمد.. والله هذي مب بنتي هذي امانه عندي وبوصلها لك ..؟

استغرب المدير خالد وانصدم ... امانه ولي انا بعد ولا بنت كبر بنتي ...؟؟
وبالهلحظه دخل عليهم تركي ولد خالد عمره 22 سنه ولد كان ايه في الجمال لا طول
ولا بياض ولا جسم والبنات يتحذفون عليه من كل صوب .... بس مغرور ومتكبر
وشايف نفسه حيل .....؟؟؟

تركي.. السلام عليكم ..
خالد... وعليكم السلام تفضل يا ولدي في موضوع هنا ملخبط مخي ..
تركي.. ماعاش من يلخبط مخك ما عرفتنا عليهم يالوالد..
خالد.. اجلس وبتعرفهم انشالله .... كمل يا .. وش ينقالك ..؟؟
د.محمد.. ابو احمد انا جايكم من الكويت..
ابتسم تركي وقام يطالع وصايف من فوق لي تحت.... هيالله اهل لكويت ...؟؟؟
خالد.. يابو احمد قول ترى والله احرقت اعصابي ....؟؟
د.محمد.. اولا جاي اعزيك بوفاة اخوك ناصر ...؟؟

انصدم خالد وقف وقام يطالع ولده تركي .. وتركي كان منصدم نفس حال ابوه ..
خالد.. ومتى هشي صار وكم صاله متوفي ...؟؟
د.محمد .. والله يمكن اللحين له ثلاث اسابيع وهذي بنته وصايف مالها بالدنيا كلها الا
انتو وهو وصاني قال لا صار فيني شي خل وصايف تروح لعمانهاا وهذي امانه سلمتها
لك كان دين برقبتي ...؟؟
خالد.. كفيت وفيت ... ولف على وصايف ... شلونك بنتي ياوصايف ..
وصايف.. بخجل.. بخير دامك بخير .....؟؟؟

جلس د.محمد والعم خالد يتكلمون عن ناصر ابو وصايف وخالد ماخله شي الا استفسر
عنهاا ..

اما تركي فضاق خلقه ..وقال قلبه .. ألحين بتجينا عله يؤؤؤ لازم تكلف ولا راح ارتاح
في بيتي يؤؤؤ وش ذي المصيبه ليش ماقول لبوي يوديها لعمي سعد ... كل اللي عنده بنات
وماعنده عيال اريح لنا ولهاا ... ألحين عقب كل هالسنين تذكرنا ... بس مووت عليها عيون
مووت .. دميره دميره .....؟؟؟؟

خالد.. خلاص يا ابو احمد عشاك بكره عندي ..
د.محمد .. لا يابو تركي عشاك واصل بس البنات لحالهم في الفندق واخاف اتأخر عليهم
وتعرف يبون السوق وتعرفهم ازعاج ...؟؟
خالد.. ورى ماتجيبهم يتعشون عندنا .. خلاص وصايف اللحين حرمة البيت ..

ابتسمت وصايف لعمهاا .. وارتاحت وزاح عنها هم كبير بس كانت تقول بقلبهاا ..
يمكن يمثل قدام عمي محمد وبعدها اشوف الهوايل .... بعدين هذا ليش يطالعني
يمال بط العيون ....؟؟

د.محمد .. خلها يوم ثاني انشالله الجايات اكثر وحنا بنزور وصايف كل يوم بنخثكم
لانها وحده من بناتي ...؟؟
خالد.. العشا فيكم فيكم اجل قبل ماتمشون للكويت تمرون تعشون عندي ..
د.محمد... ابشر خلاص تم .... وصايف خلاص انا بمشي اللحين انت عند عمانك ..
وصايف لا اراديه .. مسكت يد .. د.محمد .. لا تخليني بروحي ..

العم خالد؟.. وصايف يابنتي محنا عاضينك وانا بنفسي راح اروح اللحين معاك البيت ...؟
وصايف.. شالت ايدها من على ايد ابو احمد .. وابو احمد راح لبناته بالفندق .....؟؟

العم خالد.. هاا وصايف تروحين للبيت اللحين مع تركي ولا تنطرين لما اخلص اوراقي
وصايف.. لا انطرك عمي ...
تركي.. ليش ماني بماكلك انا قول يبا تروح معي احسن..
العم خالد.. البنت ماتبي تبي عمهاا ..
تركي.. لا تروح معي شلون عناد ترى ماحب اللي يعاندني ...؟؟
العم خالد... ماكنه وراك مكتب رح يالله لا عيني تشوفك هناا ..
وصايف... تضحك .. بس تحاول تمسكهاا ...
العم خالد.. ههههههههههههههههههههه زفه زفيتك قدام بنت عمك من قدك
تركي.. اللي انقهر من وصايف يوم تضحك ... قال يصير خير ...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 09:58 PM   #16

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وطلع تركي وهو حده موصل على الاخر .من ابوه يوم يزفه قدام وصايف...؟؟؟

بعد ماخلص العم خالد من اوراقه راح للبيت هو وصايف ... كان حيل مستانس
بجية وصايف عنده لانه حس انه ظلم اخوه معاه ويبي يعوضه بنت اخووه ...؟؟

العم خالد .. ماعنده بنات عنده 3 عيال ... الكبير فارس عمره 24 اعزب
والثاني تركي 22 اعزب والثالث والاخير نايف عمره 10 سنوات دلووع البيت كله ...
العم خالد متوفي زوجته من خمس سنوات والبيت من عقبها كأيب....؟؟؟

وصل ابو فارس (خالد ) وصايف البيت ... ولما شافته وصايف انجنت قصر ولا قصر
الف ليله وليله وغير الحديقه اللي فيها نهر والورود والخدم والحشم حست نفسها لاول مره انها
اميره ......؟؟؟

ابو فارس... تفضلي يابنتي تفضلي ...
وصايف.. زاد فضلك ..

كان منسدح على الكنبه فارس ويلعب بتلفونه ..
فارس.. اخيرا جيتوا م ..... وانصدم لما شاف وصايف ..؟؟؟
ابو فارس.. ماتسلم على بنت عمك ناصر ...؟؟؟
فارس.. بنت عمي ؟؟
ابو فارس.. ايه بنت عمك ؟؟
فارس.. ايه ياهلا والله وغلا ومرحبا وشلونك وشلون اللي جيتي منهم وشلون عمي ناصر
يالله انك تحيهم وتبقبهم و
ابو فارس.. ياولد كليت البنت .. شوي شوي
ضحك وصايف على ولد عمها فارس وعلى شكله وشعره اللي مبهذل وبجامته النوم ..؟؟

تركي وهو توه داخل ... بدل ماتسلم على البنت وتخرعها بشوشتك رح بدل لان
رحيتك واصله لاخر الشارع ....؟
فارس.. يما ذا منين طالع ياربي دخيلك وانت وش دخلك بنت عمي وانا حر فيها
تركي. يعني بنت عمك لحالك وانا بعد وياك..
ابو فارس.. يؤؤؤ بدا المناجر حطيتوا الغداء وين نايف ..؟؟
نايف.. وهو نازل من فوق .. انا هناا ... وانصدم لما شاف وصايف ..
وقال براءة الاطفال .. الله يبا جبت لنا ام ثانيه ..
ابو فارس.. ههههههههههههههههههه لا ياخبل اخت لكم
نايف.. الله بيصير عندي اخت احسن من روس هذولا المعفنين ..
وصايف.. هههههههههههههههههههه
تركي +فارس.. عليه ... ويركضون وراه ويطقونه طق ...؟
ابو فارس.. حتى قدام البنت منتوا عاقلين يالله ترى باكل وماني مستنيكم ..؟؟

راحوا قعدوا على الغداا واللي كان اشهى المؤكولات واطيبهاا ....؟؟
ابو فارس .. هااه وصايف وش تبيني احطلك ...؟؟
وصايف.. لا عادي انا احط لنفسي ...؟؟
ويقوم فارس وياخذ صحن وصايف.. انا بسكب لك وش تبين انا بختار لكي على ذوقي ..
وصايف.. يالله نشوف ...؟؟
تركي.. ويغار من اخوه .. ماشالله من متى قمت تسكب لغيرك اظاهر الكشه عملت مفعولها..
فارس.. ماعليكي منه هو يحب يتفلسف واجد بتعودين عليه قريب انشالله ...؟؟
وصايف.. انشالله ..

بعد ماخلصوا من الغداا راح ابو فارس يرتاح وخل وصايف مع عيال عمهااا ......؟؟؟
فارس... الا صج كم عمرك وصايف..
وصايف.. 16 سنه ..
فارس. العمر كله ..
تركي.. ماودك ترتاحين شكلك تعبانه ...؟
وصايف.. امبلا ..
نايف..اوديك غرفتك ..
وصايف.. يالله ..

وتروح وصايف للغرفه اللي بتجلس فيهاا وقامت فصخت عباتها ونقابها وجلس نايف يطالعهاا
..
نايف... الله تجننين انتي مره حلوه ..
وصايف... وتمسك خدوده .. بس مو احلى منك ..
نايف .. الله انا نفسك حلو اخواني دايمن يقولون لي يالجيكر وانا يضيق خلقي ..
وصايف.. بس خلاص انا هنا ومراح يضيق صدرك ابد ...؟؟
نايف.. اجل اخليكي تنامين واجي اصحيكي شوي ..؟؟
وصايف.. اوكي..

وراح يركض نايف تحت لخوانه اللي كانوا يتهاوشون ...؟؟
نايف.. شباب شباب ..
فارس.. وش تبغى تراك ادوجتني ..؟؟
نايف.. البنت شنو طلعت مووووت ..
فارس.. قول والله ..
نايف.. وربي فوقي ..؟؟؟
تركي وفارس ..يركضون يسجدون سجدة شكر ان في مزيون طب بيتهم ..؟؟
تركي.. من سم جنه ماجتنا بنت بيتنا ..؟
فارس.. سم جنه .؟؟؟؟
تركي.. اوو اقصد من كم سنه ..؟
نايف.. هههههههههههههههاااااااااا ااااااااااااااااااااييي
فارس.. سم جنه لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووول
تركي.. بلا مصاخه..
فارس ...يقولك في واحد سم جنه ثم ماات ..
نايف.. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههها ي
تركي.. وش المطلوب اضحك..
فارس.. لالالالا نايف يكفي ههههههههههههههههههههههههه ه منقهر..

وقام تركي راح نام لانه انغث منهم ؟؟؟؟


في اليوم الثاني ...؟؟
عرفوا العمان الباقين عبدالله وسعد بخبر وفاة اخوهم وصول وصايف وكلن جاء يشوف وصايف.. بنت اخوهم ؟؟؟..

بعطيكم تعريف بسيط عن العمان ...
العم عبدالله 38 .. ابو سلطان عنده ولد وبنت .. الولد اسمه سلطان وعمره 13 سنه والبنت
هنادي وعمرها 11 سنه وزوجته حامل بشهر الرابع .. واما زوجته نوال 34 فهي انسانه
ملتزمه وحبوبه ونفسها حلوه مره نفس زوجها عبدالله ..

العم سعد ابو أصايل انسان طيب بس زوجته مخربه عليه بكل شي طماعه وتحب الفلوس وعندهم اربع بنات .. أصايل عمرها 13 ورهف 10 وسديم 6 و غصون 2 ..

وصلوا العمان لبيت ابو فارس اللي كان جالس في الصاله هو وصايف ونايف
اما تركي وفارس كانوا .. يطلون من فوق يبون يشوفون وصايف بأي طريقه ..؟

فارس.. تركي تشوف شي ..
تركي.. ماشوف شي لابسه عباتهاا ..
فارس.. كني اشوفها قطتها .. إلا والله خلعت عباتهاا ..
تركي.. هيه وناسه بس ماشوف غير شعر ...؟
فارس.. وخر خلني اشووف ...
تركي.. انزح جاي مكاني..
فارس.. بفلوسك هو قم للعن خيرك ...وانك انت ماتدانيها ومنخث من وجوده عندها وتعاملها
معامله قشره وتبي الفكه منها اليوم قبل بكره ...؟
تركي.. ايه صح بس مايمنع اني اطالع معاك ...؟
فارس.. مو عيب نشوف .. امش وانا اخوك الايام جايه وكفيله بشوفتها.. ويمسك اخوه
من علباه ويمشي فيه ..؟
تركي.. ياعمي روح ..؟
فارس.. عيب عليك يمكن تصير مرة اخوك وشلون تشوفها مرضى انك تطالعهاا ...
تركي.. منت ماخذهاا .. ويمد لسانه على اخوه ..
فارس.. اجل بخليها لك . بزوجها زيد خويي رجال طيب..
تركي.. والله زيد مستواهاا .. كفوهها ..
فارس.. مو لانه اقل من مستواك المادي .. تحتقره المهم امش نلبس عشان
ننزل لعماني ...؟؟

في الصاله ..
ابو اصايل .. ماشالله ماشاالله هذي بنت اخوي ناصر ..
وصايف... اللي كانت تبتسم لعمها سعد ومالها نفس .. لانه تدري شسوى ببوها ..؟؟
ابو سلطان.. ماهقيت بنت اخوي بالهزين ليت بنتي هنادي نفسها ..
وصايف.. ماشالله هنادي كلها حلا ..
هنادي.. أي قولي له ماني ماليه عينه ..
ام سلطان.. هههه ياعوب البنات بسك عاد لا تفشلينا قدام وصايف وهي توها جايه عندنا..
ابو فارس.. لالالالالا اللي يزعل وصايف كنه يزعلني هذي بنتي اللحين .. ربي رزقني
بأجمل بنت ..
ابتسمت وصايف ونزلت راسهاا من كلام عمهاا اللي صج فرحانه انها جت عندهم ..؟؟
ام اصايل.. ايه جايبه هالزين من امها الاجنبيه .. ولا مو من ابوهاا .. (وتقولها بسخريه )
وصايف.. الزين للمره مب للرجال .. والرجال ينقاس بفعوله مو المره تقوده (( وتطالع عمها سعد ))
ابو اصايل.. هههههههههههههههههههه صح كلامك الرجال بفعوله ..؟؟
ابو فارس.. انت وياها جايين تسلمون على وصايف ولا تضيقون خلقها ..
وصايف.. لالالا عادي عمي ماضيقوا خلقي ولا شي ..؟؟
ابو فارس.. ورى ماتخذين البنات وتروحين لغرفتك وصايف بغيت عمانك بسالفه ..
وصايف.. حاضر عمي ..؟؟؟

وراحت وصايف هي واصايل وهنادي ورهف لدارهاا ..؟؟؟
وصايف.. حياكم تفضلواا ..؟
هنادي.. ياحظك ساكنه بيت عمي ومعطينك احلى غرفه يابختك ..
رهف.. يهب ياوجهك قولي ماشاء الله ..؟؟
اصايل.. وصايف انتي كم عمرك ..؟
وصايف.. عمري 16 ..
هنادي.. العمر كله انشالله ..؟؟
وصايف.. المهم شحابين تشربون وتاكلون ..؟
هنادي.. ابي كوكتيل ..
اصايل.. ابي شاي ..
رهف.. عصير برتقال ..؟
وصايف.. من عيوني.. وتمسك التلفون وتطلب لهم...
وصايف.. رحيمه جيبي لغرفتي 4 ماي انزين باي..
هنادي.. لالالالالالا ابي كوكتيل ... وتهاوش هي وصايف على التلفون لين اخذته هنادي..
هنادي.. رحيمه جيبي لي كوكتيل والبنات مااي ..
ويقعدون البنات يتهاوشون على التلفون لين رحيمه سكرت بوجيهم ..
وصايف.. زين اللي سويتوه ...؟؟
اصايل.. عادي اصلن رحيمه متعوده علينا ..
رهف.. مافريتي بالبيت كله وصايف ...
وصايف.. لالالا بس الصاله وغرفة الطعام وغرفتي ..
رهف.. اجل يبيلك ثلاث ايام على ماتنهينه ..
وصايف.. الله وكبر

ويسمعون طق على الباب ...
وصايف.. مين ..
فارس.. انا
هنادي.. وش تبغي تقلع..
فارس.. يما ذي من طالعه يالله سكنهم منازلهم ..
البنات.. هههههههههههههههههههه
هنادي .. وتبطل الباب .. وش تبي خير امر تدلل..
فارس.. هاه خلاص مابي شي نسيت اللي ابيه .
اصايل.. تعود تطق باب الغرفه مرتن اخرى .
فارس.. لالا التوبه عماتي ماعاد اعودهاا . تبون شي ..
رهف.. أللحين انت اللي طاق الباب وتسألنا تبون شي ..
فارس.. الا وين وصايف....
هنادي.. منخشه نلعب غميضه بغيت شي ؟؟
فارس.. ويبتسم.. أللعب معاكم ..؟؟
هنادي.. وتأشر على باب غرفته .. تشووف هنااك شف هنااك ..
فارس.. ايه اشوفه شفيه ..
هنادي.. رح هناك أللعب ... وتسكر الباب بوجهه ...؟؟
فارس.. هين هناديوه تجين تطلبيني دسكات بلي ستيشن ..
هنادي.. وتفتح الباب .. بالله نزل جديد ..
فارس.. لالا انا بروح هناك هنااك ..
هنادي.. هههه ماينضحك معك ..
فارس.. لالا

تركي وصوته جاي من تحت ... فارس صوت على البنات بيمشون بيوتهم ..
فارس.. يالله طسوا لبيتكم ..
هنادي.. بالله ابي دسك..
فارس.. اسف انقلعي هناك .. ويأشر على تحت...
وراحوا البنات وهم بخيبت امل لانهم ادمان بلي ستيشن وممول الدسكات لهم فارس
وفارس زعلان عليهم .. ..

فضى البيت ومافيه احد نايف راح مع ولد عمه سلطان لبيتهم لانه يستانس هناك
واجد وبينام عندهم .....؟؟
وابو فارس.. راح ينام لانه تعبان ومو نايم من الصبح ..
اما فارس وتركي .. مثل عادتهم كل واحد رايح لربعه ...؟؟

وحالة وصايف حاله .. مغير تدور بالبيت مثل المجنونه الخدم كلهم نايمين وهي
ودها تستطلع بس خايفه لحالهاا .. قررت انها تروح تمشى بالحديقه وتشوفهاا ...؟
واول مادخلت الحديقه تطمنت ان مافيها احد نزعت الشيله من على راسها وحطتها
على كتفهاا وقامت تركض بالحديقه مستانسه مثل الطفل المسجون ولأول مره يطلع
للعالم وهي تدور وفارده ادينها وشعرهاا من كل ناحيه يطير ومابين ضحكاتها
الناعمه ههههههههه .. حست بشي مر من عندها بسرعه وقفت وقامت تتلفت ..
وماشافت احد ونتابها الخوف .. سمعت خطوات جايه من وراهاا وكان المكان شبه
مظلم وماكانت تميز حيل منو اللي وراهاا ... قامت تلف راسها ببطئ وتدعي
بقلبهاا .. يارب يارب ...
واول مالتفتت ... شهقت ..

ياترى منو الشخص اللي كان ورى وصايف ..؟؟
وهل راح تستمر حال وصايف مع عمها طبيعيه ولا راح يجي شخص يخرب عليها ..؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-11-14, 10:18 PM   #17

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السابع


وكان المكان شبه
مظلم وماكانت وصايف تميز حيل منو اللي وراهاا ... قامت تلف راسها ببطئ وتدعي
بقلبهاا .. يارب يارب ...
واول مالتفتت ... شهقت ..

وصايف .. يماا يمااا
نايف .. سمله عليك شفيك تروعتي ..
وصايف.. نايفوه خرعتني وجع ..
نايف.. ههههههههههههههههههههه ليه وحش.
وصايف.. شجابك ليش مانمت عند سلطان ..
نايف.. سلطان جاء معي .. شكنتي تسوين هني ..
وصايف.. اتمشى بالحديقه ..؟؟
نايف.. ايه يالله ادخلي داخل الدنيا برد ..
وصايف.. أي برد بعدين انت شتبي بتمشى بالحديقه ودي اشوفهاا ..
نايف.. اجل اتمشى معك انادي سلطان بس..
وصايف.. يالله عشان نلعب بعد بالديارف بروح احجز قبلك .. وراحت وصايف تركض
للديارف وتحجز لها ديرفه ...؟؟؟

نرجع لمشهد قبل ماتشوف وصايف نايف ....؟؟؟؟

دخل تركي من الباب الرئيسي وقاعد يتمشى ويدندن بأغنية الاماكن ... ويلعب بمفاتيح
السياره..؟؟
سمع صوت ضحك بنت رجع شوي لورى وقام يطل بالحديقه . الا بنت تدور وتلعب
بشعرها اللي كان طويل حيل وناعم وسواده كنه سواد الليل .. قام يطالع تركي
وهو مبطل فمه على الاخر ومو مستوعب اللي قدامه بس كان يحاول يشوف
وجه وصايف مو قادر بسبت الظلام وشعرها اللي كان يغطي وجهها ...؟؟
وفجأه بغى يطيح مفتاح السياره من ايده ولحق عليه ومسكى ... هالحركه
حست فيها وصايف وقامت تتلفت .. اما تركي فنخش بين الشجر وعلى
حظه نايف جاء وحل معاها الموضوع .. كان يشوفهم يتكلموون ومايدري
شنو يدور بينهم .. وفجأه وشاف وصايف تركض من غير نعول ولا ملفع
يغطيها وتركب الديارف وتلعب ... هنا تركي ضحك على وصايف لان
شاف فيها طفوله لالحين .. ؟؟
مشى تركي وهو متخبي عشان وصايف ماتشوفه ودخل البيت وصايف
لالحين ماشافته .. اول مادخل البيت ولا يصادف فارس بوجهه توه طالع من المطبخ
ومعاه كيك .. وقاعد ياكل ..
فارس.. بسم الله شفيك فحمان تقول كلب لاحقك ..؟؟
تركي.. ولا شي بس وصايف برى تلعب بالديارف ..
فارس.. هههههه ياحليلهاا .. انا بروح انام بدك شي منى ..
تركي.. لا سلامتك ...؟؟ الا متى جيت..
فارس.. توني جاي المهم مع السلامه بروح اذلف ..
تركي.. مع الذلوف ....؟؟

وراح فارس ينام .......... الا تركي جااه فضول انه يشوف وصايف ....؟؟
وراح على طول لغرفته وفتح البلكونته اللي كانت تطل على الحديقه ..
وجلس يطالع نايف وصايف وسلطان اللي يلعبون وكان يحاول يميز وصايف ماهو
قادر ...؟؟؟
وقام يضحك على نايف وسلطان يوم يطيحون وصايف من الديرفه ...؟؟

وصايف.. لا لا لا نايف يا كلب وربي ماخليك ..

وراحت تركض وراه هو وسلطان تبي تطقهم ... والعيال ذبوحوها ضحك ودز وطنازه
وصايف.. وتسوي نفسها زعلانه .. خلاص بمشي ..

وتروح تمشي من جنب المسبح ويركض نايف يبي يراضيهاا .. واول ماوصل جنبهاا
راحت ودزته على المسبح وهي تضحك .. ههههههههههههههههههههههههه اي
اما تركي .. فمات من الضحك عليها وعلى خبثهاا ... وكان وده لو ينزل يلعب معاهم تحت ...

وصايف.. شباب انا جوعانه شرايكم نطبخ لنا شي ...؟؟
نايف. أي والله ولا شرايكم نطلب مطعم ..
سلطان. لالا نبي نذوق طبخ وصايف ..
وصايف.. ازهلهاا وانا وصايف .. والله لاتذوق من تحت اديني بيض شكشوكه وشاي
منعنع ولا في الاحلام ....؟؟
نايف... الله سهرة صعايده هذي مب اكل بس يالله الشكو لله ..
وصايف..ههههههههههههههه ولا شرايكم شاي عراقي ...؟
سلطان.. لالالالالالالالالالالالال الالا يعقد المزاج مانبي ..

وراحت وصايف والشباب يطبخون لهم شكشوكه كان اللي يقص البصل نايف..
واللي يقص الطماط سلطان .. وجلست وصايف طول اليل تدور على بيض لين
حصلته ...
وصايف.. لقيت البيض ..
نايف... واااو بروح اقحص واجي .. غطططط اوووووو دف .. ويرجع يكمل بصل ..
سلطان.. وصايف من اليوم احاول اقصها مربعات تطلع معينات شلون بالله ..
وصايف.. عاادي المهم طماط صغير ..

وبدوا يشتغلون بالشكشوكه وخلصوها وسووا الشاي واخذوا الاكل ودوه ياكلونه
بالمجلس اللي فوق .. كان عباره عن جلسه أرضيه .شعبيه ..

نايف... الله الله خوش بصل يهبل لولا البصل كان تلاقينه الاكل مر ويجيب المرض...
وصايف.. احمد ربك .
سلطان.. ولا الطماط عجيب تقطيع فني نجمات ومعينات ودوائر اشكال هندسيه .
الكل.. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

وجلسوا ياكلون ويسولفون لين شبعوا .................؟؟
نايف.. تركي توه جايب شريط فلم اجيبه لكم ..
وصايف.. يالله خلنا نتسلى ....
نايف.. ابشروا ..

وراح نايف لتركي يطلب منه فلم ...؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-11-14, 10:31 PM   #18

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نايف.. تركي لو تكرمت نبي منك فلم ...,,
تركي.. انت ومنو بتشوفه ...؟؟
نايف.. انا وسلطان ...؟
تركي.. وبعد ؟
نايف.. وصايف ..؟؟
تركي.. عشان وصايف معاكم ماني معطيكم الفلم ..
نايف.. لالا خلاص نطردها ..
تركي.. أي ابيك تطردهاا ..
نايف .. افا عليك ..
تركي.. اخذ فلم رعب تل الصمت عجيب يعجبك ..؟؟
نايف.. وااااااااااااو رعب اوكي باايوو خيوو ....؟
تركي .. مثل ماوصيتك خل وصايف ترقد فلم مايصلح لوراعين ..؟
نايف.. انزين

وراح نايف عند وصايف وسلطان اللي سلطان قاعد يقول لها نكت وهي ميته من الضحك ..

وصايف.. خلاص وربي مقدر احس بطني بينفجر من الضحك ...؟؟
نايف.. جبت لكم فلم رعب وصايف برى فلم مايصلح للبنات ..
وصايف.. ياسلام مالي شغل اشوفه معاكم اشوفه ماني بجالسه لحالي بالغرفه ..
نايف. تركي يقول وصايف لا تشوفه ....؟
وصايف... عشان تركي قال كذا غصبن عنه بشوف ....؟؟؟؟
نايف.. كيفك ..

وجلسوا الشباب يشوفون الفلم الفلم كان مرعب حيل بالنسبه لوصايف اللي عمرها
ماشافت فلم رعب ولا تحب تشوفها بس عناد بتركي اللي معلن التحدي عليها من
اول ماشافها ....؟؟؟
وصايف.. وتغمض عيونها بدينها .. خلاص طفوه ..
نايف. مو قلت لك ..
وصايف.. أللحين كيف انام ..
سلطان.. نامي معانا ..
وصايف.. لالا مابي بس بخلي الباب مفتوح لا سمعتوا صراخي تعالوا انقذوني ...؟؟
نايف.. ابشري تلاقيني برى الديره ..؟؟
وصايف.. مالت ماني مكملته بروح انام ...؟؟

وراحت وصايف تنام لانه جد خافت من الفلم وفتحت كل اللمبات لانها خافت مره ....؟؟
وعقبها تركي راح للمجلس يشوف سصار على الشباب ..؟؟

تركي.. احم احم ..
نايف.. تعال مافيه احد ..
ويدخل تركي .. وين المدام ..
نايف. خافت وراحت نامت ...
تركي.. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههاي خافت ..
وجلس تركي والعيال لين صلاة الفجر وعقبها راحوا ناموا ..

في اليوم الثاني ..؟؟؟
الصبح .. رحيمه تقوم وصايف ..
رحيمه .. وصايف وصايف سوي انتي قووم يالله بابا يبي تحت ..
وصايف.. زين زين اللحين جايه ..

وتقوم وصايف تلبس وتغسل وجهها وتنزل تحت لعند عمهاا اللي كان ينطرها هو والعيال
على الفطور...؟؟

وصايف.. صباح الخير ..
ابو فارس.. صباح النور وينك قايمه اليوم متأخر ..
وصايف.. كنت سهرانه مع العيال ..
ابو فارس.. عشان كذا ماقدرت انام ..
وصايف.. استحت من عمهاا لانهم امس صج مصخوها بس صراخ وركض ومهابد ..
فارس.. بس انت اللي مانمت حتى انا .. ماتشوف عيوني منفخه ..
وصايف.. عاد مو لهدرجه ..
تركي.. الا واكثر ..
وصايف.. تجاهلت كلام تركي لانها ماتحب تتناقش وياه ....؟؟
نايف.. امس يافارس شفنا لنا فلم عجيب مرعب من كثر رعبه وصايف انحاشت
على اوله ..
وسلطان .. يتطنز على وصايف كيف غطت عيونها ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وصايف.. وجع ماخفت بس نعست وقلت برقد ..
نايف.. ايه من درجه نعاسه شغلت كل اللمبات بدل ما تطفيها ..
الكل .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وصايف... انت لا لحينك مليغ ..
نايف.. لين بكره ..
وصايف.. الله يعينك على نفسك ..
ابو فارس .. ياا هو بسكم هواش خلونا نتريق ... ولا اقولكم شبعت وقام وراح لشغله ..

بقى على الطاوله .. نايف وتركي وصايف وفارس وسلطان .. وكلبوهم ضد وصايف
كانت وصايف تاكل اللقمه وتغص فيهاا .. لان كلهم يطالعونها ويضحكون ..
وهي تخاف لا قامت يقولون عنها زعوول ...؟؟؟
تركي.. الا جد قلت خافت ههههههههههههههههههههههههه هههه..
وصايف.. الحمد لله .. وقامت من الطاوله .. وقالت يقولون اللي يقولونه ..؟؟
فارس.. افا ماعاش من زعل وصايف .. وصايف ولا عليكي منهم اجلسي ..
تركي .. ياولد خلهاا اوفر حليب وقشطه وعسل وكل شي ..
نايف.. أي والله
وصايف.. وتلف على نايف هين يانايفوه اوريك ...؟؟
نايف.. ياويلي من وصايف بتوحد فيني اللحين ...
سلطان.. انا بروح لبيتنا مالي شغل فيك .....؟؟

وجلست وصايف بالصاله المقابله لطاوله الطعام وقامت تقرى مجلة ...؟؟
بعد ماخلصوا الشباب فطورهم ... راحوا عند وصايف وجلسوا عندها .....؟؟

ولا يدق تلفون فارس ..
فارس .. ياهلا بجورج كيفك .
جورج .. منيح انتا كيفك ..
فارس.. والله بخير ..
جورج . طالبني شو عندك ..
فارس.. والله في عندنا بنوته صغيرونه بدنا تسوي لها غرفه ..
جورج .. على امرك كم عمرهاا .
فارس .. يجي 16 سنه ..
جورج.. العمر كله اوكي بكره انا عندكم
فارس. صار

تركي .. وش السالفه
فارس.. بنسوي غرفه لوصايف ..
تركي.. عشتوو ..
وصايف.. مب عاجبتك ومشكور فارس ما ننحرم منك ...؟
فارس.. ولا انحرم منك انا بعد ..
تركي. الله الله فلم عربي صرنا مو ناقص الا تحاضنون ..
فارس.. وانت شعليك وش حارك ..
وصايف .. غيراان ..
تركي.. اغار من منو منك يعني ولا من فارس..
وصايف .. يمكن جايز ..
تركي .. ويقوم معصب .. انا طالع ..
فارس.. شفيك زعلت ..
تركي .. وش يزعلني .. ماعاد الا هالوصايف تزعلني ..
وصايف .. احترت من طريقة اسلوبه .. تركي احترم نفسك ..
تركي.. انتي من أي مصيبه جايتنا حتى بيتي مناشبتني فيه .. قالها بعصبيه ؟؟.؟.

فارس.. تركي بسك عاد عيب عليك وصايف تراها اختي ولا ارضى لحد يسبها ولا يزعلهاا
تركي.. الله مثل دور الاخ الفاضل قدامنا .. ويصفق بيدينه .. هذي جايه هنا تستلطف
ابوي وتستلطف البيت كله هذي عقرب رمل ماتعرفونها هذي مثل امها العرق دساس ...؟
وصايف.. تركي عن الغلط لا انت ولا عشره من اشكالك يغلط علي او على اهلي انت فاهم ..
تركي .. مو ناقص الا باجر تدخل علينا رجال غريب بالهبيت ..
فارس.. تركي .. ويعطي اخوه كف على وجهه ..
تركي.. تضربني عشان حرمه .. ويطلع هو معصب ..
وصايف.. راحت تركض فووق تبكي ..
اما فارس .. فا جلس بالصاله مصدوم من كلام تركي ...
ونايف وسلطان ... راحوا يركضون ورى تركي ....؟؟

ياترى شراح يصير لوصايف بعد هالسالفه هل تجلس بالبيت ولا راح تطلع منه ..
وتركي وش راح يصير فيه وش ممكن يسويه بالمستقبل بوصايف ...؟؟
وفارس .. كل اللي سواه بدافع الحب لوصايف ولا لانه بنت فقيره ماعندها اللي يدافع عنها...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-11-14, 10:55 PM   #19

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثامن


هدى.. ألوو
وصايف.. بكي .. تهي تهي تهي ...؟؟
هدى.. الو الو منو معاي الو .
وصايف.. انا انا ..
هدى.. وصايف شفيج تبكين ..
وصايف.. الحقير الكلب .. وبدت تبكي مره ثانيه ...؟؟
هدى.. هدي يابنت منو الحقير تقصدين عمك ..
وصايف.. لا
هدى.. اجل منو..
وصايف.. وبدت تبكي مره ثانيه ...
هدى.. تبيني اجيك ياقلبي ..
وصايف.. ايه
هدى.. خلاص اكلم ابوي واجيك ..
وصايف.. انطركم ..
وراحت وصايف تنطر هدى وعمهاا محمد ياخذونهاا ..

اما هدى فراحت تكلم ابوهاا ....
هدى.. يبا وصايف اتصلت وقاعدع تبكي ..
ابو احمد . افا ليش
هدى.. وتبينا نجيهاا ..
ابو احمد .. يابنت عيب البنت عند عمهاا ..
هدى.. بس كانت تقول الحيوان الحقير يمكن مسوين فيها شي .
ابو احمد .. خلاص اجل نروح لها ..؟؟

وراحوا العايله الكريمه متجهه من فندقهم الى قصر عم وصايف ..
اتصلت هدى على وصايف وخبرتها انهم تحت.. نزلت وصايف مستعجله ..؟؟
وماشافت احد بطريقها ..
وركبت السياره واللتفت ولا تشوف تركي راكن سيارته بعيد شوي عن البيت ...
وكان يدخن زقاير وهو حده معصب ....؟؟؟

هدى.. شفيك خرعتينا يا وصايف ..
وصايف.. وتطيح بحظن شهد .. وتبكي ...؟
ابو احمد .. احد متحرش فيك احد قايل لك شي ....؟؟؟
وصايف.. ايه ..
انصفق وجيه البنات وابو احمد لان تفكيرهم راح لبعيد .. وقرر ابو احمد انه
خلاص وصايف ترجع الكويت معاه ...؟؟

راح ابو احمد للشقه وخلا وصايف مع البنات تكلمهم عشان تاخذ راحتها اكثر وبعدين
البنات يخبرونه ............؟؟؟؟

هدى . وصايف تكلمي ترى الدم نشف بعرقي ..؟؟
وصايف.. الحقير جعل ربي لا يوفقه يتهمني بشرفي الكلب يقول بتصيرين مثل
امك بتدخلين رجال غريب علينا .. وبدت تبكي من جديد .. وقالت السالفه لهم بالتفصيل
الممل من اول يوم ادخلت عليهم كيف كان يعاملهاا تركي ....؟؟

شهد.. انسان واطي ..
دلال.. والله كلن يرى الناس بعين طبعه وصايف اشرف من اللي جابوه ..
هدى.. بس ياقلبي لا تبكين الامر بسيط ..
وصايف.. كيف بسيط وهو يطعن بشرفي ويعايرني بأمي ويقول انا جايه
انهب فلوسهم ....؟؟
دلال.. انزين عمك درى اللحين .
وصايف.. مدري .. بس انا مالي قعده هنا برجع الكويت ..
شهد.. والله ان ماشالك بيتنا تشيلك عيونا ..
وصايف.. انا خايفه من عمي ..
هدى.. انتي مو قلتي عمك طيب ويتفهم واذا عيا عمك لا تروحين معانا روحي لعمك عبدالله
ابو سلطان ...
وصايف.. مكان فيه تركي ماقعد فيه تفهموون ..؟
هدى.. هدي ولا يصير خاطرك طيب ...
وصايف.. انتي شايفتني ورع بكلمتين تساحليني انا خلاص من مات ابوي العالم
مستحقرتني .. يارب يارب اللحق ابوي يارب .. وبدت تبكي ..
شهد.. تعوذي من بليس انتي اختنا يا وصايف ولا نرضى عليك السوء
هدى.. دلال روحي قولي لبوي السالفه تلاقينه ياعمري على اعصابه ..
دلال.. انشالله ....؟؟

وراحت دلال قالت لبوها السالفه من طق طق لي السلام عليكم ..
ابو احمد .. ماهقيتها منك ياتركي افا والله ..
دلال. البنت تعبانه حالتها النفسيه ..
ابو احمد .. لا مايصير خاطرها الا طيب اذا بترجع معانا معززه مكرمه ..؟
دلال.. كفوا يبه كفوا ..


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-11-14, 11:04 PM   #20

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الظهر موعد رجعت ابو فارس وهو ماكان يدري عن الساالفه ..؟؟
ابو فارس.. وصايف وصايف ..
رحيمه . وصايف ماكوو ..
ابو فارس.. وين هي فيه ..
رحيمه.. مدري بس فارس وتركي سوي جنجان ويطقي ....وصايف يطلع من البيت ..
ابو فارس.. شنوو ....؟؟
ويتصل .. ابو فارس على فارس ماكو رد .. وعلى تركي الجهاز مغلق ...؟؟؟
ابو فارس وحده قلق وتعب .. ابو فارس رحيمه جيبي لي ماي ..
وراحت تركض رحيمه تجيب له ماي ... وفجأه ولا يشوف فارس توه داخل البيت ..
ابو فارس.. علامكم وين وصايف وفهمني شصار ..
فارس.. ليه وين هي وصايف ..؟
ابو فارس.. تقول رحيمه طلعت من البيت ..
فارس.. وشوو ..
ابو فارس .. وش السالفه ..
وقال فارس كل السالفه لبوه ... وعصب ابو فارس من تركي حيل وانخث منه حيل ..
ابو فارس.. هو وينه فيه اللحين ..؟؟
فارس. مدري ..


تركي مع واحد من اخوياه يتمشون وهو حده معصب وحتى السواقه ماقدر يسوق..
ماجد .. تركي شفيك ..
تركي.. ولا شي ..
ماجد... علينا هالحركات قول مو بعوايدك تخش عني شي ..
تركي.. بنت عمي ..
ماجد.. اللي ماتدري منين طلعتلكم شفيهاا ؟؟
تركي.. تهاوشت معاهاا اليوم وطقني فارس بسبتهاا .
ماجد. اووف السالفه قويه يبيلهاا كفي بوكس ..

وراح تركي وماجد على كفي .. وبدا تركي يقول السالفه لتركي ..
ماجد.. انت غلطان . وتصدق انا مع بنت عمك ذي .
تركي.. بس
ماجد.. بس شنو انت قلت كل هالكلام بلحظه غضب يوم زفتك..
تركي. تخسي تزفني ..
ماجد.. تركي قولي انت تحس بتجاه وصايف شي .
تركي.. شقصدك.
ماجد.. ماني قايل حب لانه بكير عليه وهي مالها الا 3 ايام عندكم بقول تميل
لها ..
تركي.. عادي ..
ماجد.. بس ماتكرهها ..
تركي.. اكرها ..
ماجد.. انت غرت يوم انها مدحت فارس وكان ودك كل المديح لك ..
تركي.. لا ..
ماجد.. إلا ..تركي وانا اعرفك خبز ايدي ..
تركي.. مو عن شي وصايف ماني بالعها من اول مادخلت بيتنا
ماجد.. اسمها وصايف .. عاد اسم على مسمى صج ..
تركي.. مدري بس شكله كذا .. وبعدين لا تقول احبها تعرف طبعي ماعندي حب ولا خرابيط
ماجد.. بس هذي مو أي وحده هذي بنت عمك وثانيا يتيمه خاف ربك فيهاا ولا تقعد كل شوي تعايرها بأمها هي مالها ذنب
تركي.. انا كل هالكلام بلحظه غضب قلته ...
ماجد.. المهم رح تأسف منهاا ..
تركي .. انا اتأسف اما عااد اتأسف ..
ماجد.. انت حر لا تنسى ابوك بالبيت واكيد معصب ..
تركي.. يؤؤ ذكرتني ببوي ...
ماجد.. يالله قوم المدام بالشتني مسجات تبي تغدى..
تركي.. لا لحين ماعقلتوا انتو ...؟؟
ماجد.. قريب انشالله..
تركي.. هههههههههههههه يالله خلني اوصلك البيت بطريقي..
ماجد.. يالله سميناا ...؟؟

وراح تركي هو وماجد يقط ماجد لبيته وعقب يروح للبيت ...؟؟
راح تركي للبيتهم .. صفط سيارته بالكراج .. وقام يمشي بالحديقه ..؟؟
دخل البيت وشاف البيت منعفس ..

تركي.. السلام عليكم ..
ابو فارس.. مابغيت تجي شايف نتايج عمايلك البنت نحاشت من البيت ..؟؟
فارس.. وربي لو صار لوصايف أي شي ماتلوم الا نفسك ..؟؟
تركي.. اللي انصفق وجهه وقام تبلعم بس بعدين رجع طبيعي ..
قال.. أقلب البنت على فمها تطلع البنت لمهاا ..
ابو فارس.. بصوت يهز البيت .. تركي
تركي.. ولف على ابوه .. عيون تركي ..
ابو فارس.. اللي يغلط على وصايف كنه يغلط علي..
تركي.. ماعلينا يبا رح دور وين هي فيه..... يا فارس لا تضيع منك حبيبة القلب ..
فارس.. وهو منبطه كبده من اخوه واسلوبه .. وقال .. الا صدق يبا وصايف
ماتعرف احد هنا وين ممكن تروح ..
ابو فارس .. دقيت على عمانك ولا احد رد
فارس.. وليش مادقيت على ابو احمد هو مشى من سعوديه
..ابو فارس.. انت صادق خلني اتصل فيه ...

وراح ابو فارس يتصل بي ابو احمد .....؟؟

ياترى هل راح ترجع المياه لمجاريهاا ...؟
وألا راح تروح وصايف للكويت مع ابو احمد وتغير القصه 180 درجه ..


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.