آخر 10 مشاركات
إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          20 - موعدنا الابد - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الأولى : لعبة في يدين القدر " مكتملة " (الكاتـب : Reno .. - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بنت الشامية....منقول.....((.لنبض القصيم)) اكثر من رائعة (الكاتـب : taman - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          225 - اريد حياتك .. فقط - ميشيل ريد (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-14, 01:29 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر...
استغربت فرح ومادرت وش تسوي كانت بتقول لامجاد وأحلام بس حست ان رامي مايبي احد يدري ومشت وراحت للمكان كانوا بوراء المبنى حق السكن للطلاب
رامي:وأخيرا جيت يا(وبسخريه)تركي او تبي أقول فراس
تركي(بنفسه):فراس؟!!وش قاعد يقول
رامي:شفيك ساكت
تركي:معليش بس هذي اول مرة أشوفك شكلك مشبه علي
رامي(رفع حاجب):شكلك فقدت الذاكرة بعد الحادث ولا كان تذكرت
تركي:حاادث!!وش قاعد تقول ممكن توضح
رامي:لا ولا شي لاتهتم المهم أشوفك بعدين يا..ترك..لا فراس ومشى
تركي:مع نفسه
ومشت وراحت جوا السكن وجلست تفكر في رامي ووش كان يقصد وراحت في نومه من كثر التفكير
نروح عند احلام وأمجاد
احلام:امجاد
امجاد:همم
احلام:امجاد
امجاد:هاا
احلام(وبصراخ):امجاااد
امجاد:نعممم من اليوم وانا اقولك هاا وش تبين
احلام(بنبرة هاديه):تنهدت ما تحسين فرح هالايام غريبه ؟؟
امجاد:احلام فرح هي هي ما تغيرت من عرفناها نامي الحين
احلام:طيب
بعداسبوعين من الدراسه صح البنات كانوا خايفين احد يكشفهم بس ما يوضحون والبنات بدوا يعتادون على الوضع وصاروا يميلون للاولاد اكثر نروح للبناااات
ماجد:نوااافوه قوم صار الصبح يلا عشان تجهز
نواف:افف ماجد اصبر شوي الحين اروح انت البس بعدين انا
ماجد:انا لابس وجاهز وترى بروح للفصل وبتركك
نواف:لا لا خلاص (قامت) وهاه قمت
ماجد:وش ابي فيك وانت قايم خلصني البس
نواف:طيب طيب وقام وجهز نفسه
ماجد:يلا نروح عند تركي أخافه معصب الحين
نواف:ايه يلا
عند تركي
تركي:افف ذولا الاثنين تأخروا ما صارت
نواف (من بعيد):تركيي
تركي(بصراخ عشان يسمعونه):لا كان طولتوا زيادة
ماجد:تعرف السيد نوااافوه كيف نومه وكيف نحاول نقومه
تركي:افف يلا ادخلوا جوا لايجي المدرس ونروح عند الاستاذ سيف زي المرة الي فاتت
ماجد:يلا
دخلوا وخلصت الحصص الاوليه بعدها طلعوا كل شباب المدرسه للفسحه
راكان راح عند تركي وكانوا الشباب يشوفونه وهو قاعد يكلم تركي ويلتفت عليهم بعدين يرجع يكمل وبعدين رجع راكان عند أصحابه
سامي:وش كنت تقوله
راكان:أقوله يجي شوي معنا
رامي التفت على طول ووجه نظرة على راكان بنظرة حادة بعدين رجع لكتابه
استغربوا الشباب اول مرة يشوفون رامي يناظر راكان بهالنظرة بس ما اهتموا لنظرة رامي
جارح:ووش قالوا لك؟؟
راكان:مين؟!!
جارح:الجن يعني مين تركي ونواف وماجد ؟؟
راكان:اها ما يبغون
سالم:هه شكلهم ما يدرون رفضوا مين
راكان:خلهم بحالهم بس
سامي:مدري متى تخلينا نأدبهم
راكان ناظر رامي بنظرة سريعة واشر على رامي :متى ماسمح السيد رامي سوينا هالمهمه
رامي:ليه انا مانعكم وانا ما اعرف؟؟
راكان:لا بس شكله يذكرك ب...ولا خل اسكت
التفت رامي على راكان وكانت عيونه فيها عصبيه كبيرة خافوا الاولاد منها بعدين هدا نفسه ورجع لكتابه
بعد30 دقيقه رجعوا لفصولهم وجاء مدرس الرياضه ولأول مرة يدخل عليهم لان عنده اجازه
المعلم ابراهيم:يلا كلكم على النادي بناخذ باقي الحصص بتعويض الي فاتكم
وكلهم راحوا والبنات جنب بعض
ماجد:تركي شكله معلم الرياضه
تركي:الله يعين بس لازم نعرف كل شي بعد شوي
ومشوا بطريقهم للنادي فجأة
نواف:لحظظظه (بصوت خفيف ومليان خووووف)
تركي: نعم
نواف: معلم الرياضه وبنروح. للنادي هذا يعني فيه
البنات التفتوا على بعض وبوقت واحد:مسسسبح
التفتوا الشباب عليهم
صرفوهاومشت لاكن مو على الكل
انتهى البارت...
توقعاتكم...
وش بيسون البنات؟؟
مين ما مشت عليه التصريفه؟؟(هم شخصين)
توقع من عندك!!







اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:30 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري عالتاخير وهذا هو البارت
البارت الثاني عشر...
مشوا البنات للنادي وهم خايفين من انه يكون لازم يسبحون وصلوا للنادي وكان النادي جميل فيه كرة سله وملعب كرة قدم ومسبح كبير وأشياء خاصه للرياضه كانوا البنات ينتظرون وهم مرتبكين قطع سرحانهم الاستاذ
الاستاذ ابراهيم :يلا اول شي أبيكم تقررون وش تب..(قاطعته فرح)
تركي:أستاذ لازم كل شي ندخله ولا على كيفنا؟؟
الاستاذ ابراهيم:لا كل واحد يقرر وش يدخل لاكن كل حصتين الثلاث يغير يعني لازم يدخل الطالب ويتعلم كل شي بالنادي
تركي:طيب لازم يعني ماينفع نرفض شي او شيين؟؟
الاستاذ ابراهيم:لا هذا الشي عند المدير الحين أبيكم تقررون وش بتدخلون وهذي هي الأوراق وحددوا لكم الحصص الي تبونها وتركي لو سمحت لاعد تقاطعني او تقاطع اي احد
تركي(يسلك):طيب طيب
نواف:تركي تركي
ماجد:تروووك
نواف:تريييك وصمخ
تركي:نعمم خير وش فيه من مات
ماجد:هههههه تستظرفين انتي ووجهك
تركي:ليه وش فيه وجهي
نواف:فيه صرصور يأكل شفايفك وفأر يأكل سنونك
تركي:ايييش الله يقرفك
الكل التفت عليه
الاستاذ ابراهيم:خير فيه شي تركي؟؟
تركي:لا سلامتك
الاستاذ ابراهيم:لو سمحت تركي اي ازعاج عند الاستاذ سيف
تركي(بتسليك):ان شاء الله
التفت على نواف وكل شياطين الدنيا فوق رأسه
تركي:نواااااااااااااف (بصوت مايسمعونه الا احلام وأمجاد بس قاطعتها احلام قبل لا تموت):سووري فروحه ولازعلك بس بسألك سؤال
تركي:خييرر لك وجه تكلميني بعد الي سويتيه
نواف(ببتسامة خبث):اوك اذا هالسؤال ماسئلتك إياه بننكشف
تركي التفت بسرعه:خلصيني يا احلاموه وش سؤالك (كانت خايفه)
نواف:الحين لازم نسبح كيف بنسبح لان بننكشف
تركي:ياخي هذا سؤالك عبالي عندك سالفه
ماجد:يعني هذا مو سبب يكون ممكن يكشفنا
تركي:وأخيرا طلع لك صوت يا سوسه
ماجد:ايييش(بصوت خفيف)
تركي:مو مهم المهم لازم ألقى حل والحين بلقاه ان شاء الله بس اهجدوا
ماجد:هههههاااي بالوقت الي كنت ساكته فيه لقيت حل شفتي سكوتي فيه منه فايدة
نواف وتركي التفتوا بسرعه على ماجد وشو حلك؟؟
ماجد:وش لي ؟؟
تركي:مالت لا تعلمينا إبرك من ساعه حنا نلقى الحل بنفسنا وكانوا بيروحون ويتركونها
ماجد:لا لا خلااااص
تركي ونواف التفتوا عليها
تركي :يلا قولي
نواف غردي يابلبل يا مجووودة
[ملاحظة: احلام تغيرت شوي بهالاسبوعين يعني تعودت على الوضع شوي فصار عندها الوضع عادي ]
ماجد:اسمعوا حنى بناخذ قسائم انا وأنتم اول شي كرة قدم والحصص الي بعدها وحده فينا مسبح والثانيات كرة سله
بعدين الي راحت للمسبح بالحصص حقت المسبح تمثل انها مريضه وتغيب بعدين البنات الي بكرة السله وحدة تغيب بسبب ظروف وتروح عند ريم وتقولها الي صار والثانيه الي بكورة السله تروح ألحصه الي بعدها مسبح والي مسبح كورة سله والي بالمسبح تمثل بأنها تعبانه وبسس <<دققوا فيها وبتفهموون!!
تركي:عيدي يا انسه امجاد مافهمت!!
ماجد:أوووف وانا بقعد أعيد شوفوا ورجعت تقولها لهم
تركي:يا حبيبي وين مخك هذا ماتطلعينه الا بالدراسه
ماجد:ها ها ها هذا عشان تعرفون وش تقدر تسوي امجاد نيهاااااااهااا <<ضحكة شرر
تركي:بس صعبه خل نفكر بحل ثاني
نواف:اوك انا عندي فكرة نكلم ريم ونخليها تقول للأستاذ سيف وحدة تخاف من المسبح والثانيه عندها مرض بالقلب والثالثه فيها حساسيه من الكلور
كلمت ريم على المدير سيف والحمد لله مشى الموضوع بخير بعد مدة خلصوا حصص الرياضه وكانت فيه اجازة أسبوعين
لأنهم كملوا شهر ونص فبيروحون الطلبه يزورون أهلهم لمدة أسبوعين ثم يرجعون للمدرسة البنات راحوا عند ريم بس اخو ريم موجود وقالت لهم ريم انهم عادي يكونون موجودين وهي تحاول تصرف اخوها بس البنات قالوا لها لا احجزي لنا فندق او شقه او شي وحنا نسكن هناك وبذاك الوقت جات لريم فكرة
انتهى البارت...
توقعاتكم...
ليه خافت فرح لما قالت احلام ان السؤال ممكن يكشفهم؟؟
وش خطة ريم؟؟
مين اخو ريم، وهل له صلة بالبنات؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:31 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر...
جات لريم فكرة
ريم:بنااات
البنات(تعبانات يبون ينامون):هلا
ريم:اخوي بيجي بكرة الليل أبيكم اليوم تنامون وبكرة ابقولكم كل شي
البنات:طيب
كل وحدة راحت لنجاحها وراحت في نوووومه<<قلت لكم تعبانات
.......………………
اتصال مجهول والشخص ينتظر الرد من الجهة الثانيه...
طوط...طوط...طوط...طو
…:آلو
…:السلام عليكم يا طويلة العمر فيه شي متصلة علي بسببه بهالوقت
…:ايه اسمع ابيك تحجز لي طيارة لإيطاليا
…:طيب يا طويلة العمر بس فيه طيارتك الخاصة
…:اسمع نفذ الي قلت لك وأبي التذكرة تكون باسم……وما ابي وحدة ابي ٧تذاكر وأبيكم تنظفون قصري هناك وكذا وأبي تكون الرحلة بكرة قبل المغرب وشكرا
وفصلت بدون ما تسمع رد المجهول بس هي عارفه انه بينفذ اوامرها
……………
الصباح يوم جديد على بطلاتنا نزلوا تجهزوا ونزلوا يفطرون لاكن احلام ما نزلت
كان المكان هادي بس صوت الملاعق والصحون وفجأة
طوخ طاخ طيخ صوت وقوع شخص وفجأة صوت شهقات ويليها بكاء شديد<<أبوك يالفصحة
كل البنات راحوا لمصدر الصياح
امجاد وفرح وريم :احلاااام وراحوا يسكتونها
ريم:خلااااص حلوم لا تبكين وترى عندي شي ابي اقوله
البنات التفتوا عليها وأحلام سكتت
البنات:وش بتقولين لنا؟؟
ريم اول شي نروح للفطور
جلسنا على طاولة الطعام وجت ياسمين عند أحلام
ياسمين:آنسة احلام شو بدك ع فطور اليوم
احلام:أمم ابي توست محمص وكوفي
ياسمين:اوك بس ما تحسين قليل فطورك
احلام:اجل كورن فليكس
ياسمين:اوك بس برضوا قليل بس براحتك فيه شي تاني؟؟
احلام:أمم لا
قاطعتها فرح:ياسمين
ياسمين:شو آنسة فرح
فرح:جيبي لها كوب حليب
أحلام قاطعتهم:لالا ما ابي
فرح:الا
احلام:لا
فرح:الا
احلام(بعناد):لا لا لا
ريم:خلاص ياسمين لا تجبين كوب حليب لاحلام
احلام طلعت لسانها لفرح
فرح :طيب يا احلاموه أوريك ماتحبين الحليب (بابتسامه)حبيبي الحليب ما في زيه (وتغيرت نظرتها لنظرة جديه)بس اصبري علي بخليك تعشقين شي اسمه حليب
احلام:مو بكيييفك
ريم:خلااااص هدوء
ورجع المكان هادي.......قطع الصمت صوت فرح
فرح:ايه صح ريم وش الكلام الي بتقولينه؟؟
البنات:ايه صح
ريم ابتسمت:انا حجزت
البنات وفوق رأسهم مليون استفهام:ايييش وش حجزتي؟
ريم:٧تذاكر لإيطاليا
البناات:اييييش ٧
امجاد:ليه حنى ٤ ليه الثلاثه الباقيات وإذا قلنا اخوك بيجي تصير٥ ليه زيادة؟؟
ريم:ههههههه لا التذاكر بس لكم أنتم الثلاثه!!
فرح:هاااه ٣طيب ليه حجزتي ٧
احلام:لحظة لحظة ريم منتب رايحة معنا؟!!
ريم:ايه
البنات:ايييييييش(بصراخ)
ريم سدت أذانها: حشى صوتكم مو صوت بناات صوت ديناصورات
امجاد:اذكري الله
فرح:اللهم لاحسد
احلام:قولي ما شاء الله
ريم:بسم الله لا اله الا الله خلاص اكلتوني
ريم:نرجع لموضوعنا أنتم الثلاثه بتسافرون انا وأخوي بنجلس هنا وهناك بتمثلون أنكم اولاد والاربع تذاكر البودي قارد كل وحدة واحد وواحد مشرف وبتجلسون هناك شهر وترجعون و
قاطعتها امجاد:بس اجازتنا اسبوعين
فرح:ايه صح بعدين ليه إيطاليا نبي لندن
احلام:ايه لندن لندن نبي لندن
ريم:الله يهديكم لاتقاطعوني اوكي لندن تبون اغير حجزكم بس ترى يمكن تصير لكم مشاكل فبتاخذون معاكم البودي قارد اي مكان تروحون له
البنات بتسليك وردود غير بعض:انشاء الله-طيب-اوك
ريم:وعد؟!!
البنات:اييه
اوك اسمعواالسكن بيكون بقصري بلندن قصري فيه خادمات وفيه حراس برا يحرسون القصر يعني لا تخافون ما راح يدخل احد والإجازة انا باعطيكم أسبوعين وبتصرف وترى الطيارة بعد ٣ساعات لكم ساعه تجهزون ملابسكم حقت الشباب فيه غرفه بتدلكم عليها ميري هناك فيها ملابس خذوا الي يعجبكم انا بروح أكلم اخوي وأشوف متى يجي باااي وتروحون وترجعون بالسلامة
وطلعت بدون ما تسمع رد البنات
عرفنا من مين المكالمة المجهولة كانت من ريم
ميري:يلا يا آنسة فرح وآنسة امجاد وآنسة احلام بدلكم ع غرفة الملابس وراحوا مع ميري
فتحوا الخدم باب ابيض كبير تفاجأوا البنات كان فيه ملابس أشكال وألوان وأحجام وفيه قسم جزم(تكرمون) وقسم قبعات وقسم اكسسوارات
فرح:الحين هذي الغرفة حقت الملابس لمين ؟
ميري:هاي الغرفة للسيد اخو الانسه وفي غرفه متلها للانسه وللسيدة الكبيرة والسيد الكبير(ام وأبو ريم) مع انهون ما ييجو كتير هون
البنات اعجبهم المكان كانت الملابس مصفوفه جنب بعض وشكلها جمييل ميري عطت كل وحدة شنطة سفر كبيرة وقالت لهم الملابس الي تعجبهم يأخذونها وكان فيه باب مقفل سألت امجاد ميري عنه بس كانت تصرف وتقول انها ما تعرف
اخذوا البنات أغراضهم وراحوا بالسيارة للمطار وصلحوا الإجراءات وجلسوا ينتظرون ريم وفجأة جت ريم وودعتهم كانوا البنات لابسين عباياتهم ومتلثمين لان واضح انهم بنات ولما يؤصلون لندن فيه بالقصر كوفيرة بتصلحهم وتتركهم كنهم شباب
المهم ودعوا البنات ريم لاكن ريم قبل يروحون قالت ان ميري بتروح معهم وهم عادي عندهم

انتهى البارت...
توقعاتكم...
وش بيصير للبنات في لندن ؟؟
وش قصد ريم بمشاكل؟؟
توقعي من عندك...

جاوبوا ع التوقعات تكفووووووون




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:33 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعتذر علي التاخير وما كان قصدي اني اتاخر عليكم كل هالمدة
.......................

البارت الرابع عشر...
ركبوا البنات الطيارة وكان ترتيبهم كذا:
حمد .احلام .عبدالله
صقر .امجاد .تامر
شخص ما يعرفونه .فرح .ماري
[ملاحظة:ريم حجزت تذكرة لماري]
في الطيارة...
احلام منزله راسها مستحيه ووجهها احمممر وبنفسها:يوووه فشله حاطيني بين رجالين يووه بوريك ياريم.
امجاد<تقرا كتاب ومو مهتمه لاحد وقاعدة تقرا الكتب بسررررعه مو طبيعيه وصقر وتامر منبهرين من سرعتها.
اما فرح وماري حاله ثاااانية...كانوا جالسين مع بعض وبس يسولفون وشوي يتهاوشون ماري كانت بدون عبايه اما فرح فهي لابسه عبايه ولما يوصلون بتفكها ان شاء الله نتركهم ونروح لاحلام...
احلام التفتت ع البودي قارد اكثر من مرة تلتفت ثم تنزل راسها وبحيا وصوت يالله يوضح:ا.اسفه بس ابي اصير جنب الدريشه(النافذة) يعني.. اذا ممكن
عبدالله:ما يحتاج كلمة اسفه وقام لمكانها وراحت لمكانه.
امجااااد...
تفتح صفحه ورا صفحه ورا صفحه وتقرا بشكل مو طبيعي
فرح...
فرح:الا ماري
ماري:شو بدك
فرح:انتي مو مسلمه...اقصد...يعني
قاطعتها ماري بصوت كله ثقه:لا اصلا انا ما اعرف شو هي ديانتي يعني هيك شي تصدءي كتير بشوف الاسلام شي حلو بس ما بدي اسلم
فرح:ليه!!
ماري:اولا... يعني...كتير بخاف
فرح رفعت حاجبها الايمن: ليه من وشو تخافين.
نروح للشاب الي جنب ماري وفرح...
... بنفسه وضحكه كلها سخريه:هه قالت تخاف قالت حسيت انها لما بتسلم بيجيها ذاك الشخص الي بيخرب حياتها.
نرجع لماري...
ماري:انا مابعرف مين هن اهلي وما بعرف ديانتون بس افكر اسلم بس اخاف يمكن ألآهن لان في شخص آلي بانهن ما ماتوا ولما ألآهن وتكون ديانتون مو الاسلام شو بدي اع...
فرح قاطعتها بعصبيه:انتي من جدك يعني اهلك رموك وتتوقعين بيدورونك ولا بيلقونك حبيبتي مستحيل هالشي يصير انتي اسلمي واذا عرفتيهم او لقيتيهم زي ماتقولين تتوقعين بيسلمون عليك ويحبونك ويتقبلونك بينهم جلست تضرب ماري بكتفها ع خفيف (وبسخريه)هه ماري حبيبتي اصحي من هالحلم الغبي اهلك لما يرمونك يعني مايبونك لاتتوقعين حتي بانهم بيوم فكروا فيك
ماري تنهدت : انتي ممكن تؤلي شي صح بس حتي هلأ انا خايفه بتصدئي انا الانسه ريم لئيتني وساعدتني انا بعتبرا زي المنقذة لإلي
فرح:آه بس حتي انتي ريم ساعدتك(تنهدت)ماري انا اسفه اني انفعلت قبل شوي بس تعرفين ظروفي انا والبنات
ماري ابتسمت: شو عم بتؤلي مايحتاج تتأسفي لان الانسه ما بتعتزر للخادمة مو هيك؟
فرح:ماري ياويلك ان قلتي انستي تري اكره هالكلمة نادينا باسمأنا انا والبنات واعتبرينا كصديقاتك اوك
ماري:لا شو عم بتؤلي انتوا انساتي ولازم احترمكن
فرح بثقه:ماري هذا امر وان سمعتك تقولي مرة ثانيه انساتي صدقيني بوريك شي ماشفتيه
ماري تنهدت:اه انتي محد عم يأدر عليكي شوفي ماراح اناديك انسه لاكن ازا تطلب الوقت فبناديك بانسه موافأه
فرح:موا
قاطعهم الشاب الي جنبهم:افف خلاص ياخي اسكتوا ابي اناام افف
فرح التفتت ورفعة حاجبها اليمين:هااا وش قلللت!!(عصبت شوي)
التفت عليها الشاب كان حاط قبعه وحاط نظارة تخفي عينه ماكانت ملامحه واضحه مررة
الشاب بثقه:قلت انكم مزعجيين فاسكتوا لاني ابي انام
فرح: (بضحكة سخريه)هه طيب نم تري محد ردك
ماري:انسه ليكي خلاص خلينا نسكوت بدون مشاكل ولا تري بئوول للانسة ريم
[ملاحظة:البنات لابسين عبايات بس انهم متحجبات]
التفتت فرح ع ماري:ماااري وش تكلمنا توو (كانت تشدد ع الكلام وكانت معصبه شوي)
ماري:اه نسيت نسيت خلاص ماعد أأول كلمة انسة
فرح ابتسمت ثم التفتت للولد واشرت عليه باصبعها:شوف انا بسكت بس موعشانك عشان بس لايوصل الكلام لاختي الكبيرة واتورط ثم التفتت لماري وابتسمت ماري ما ابي ريوم تدري عادي
ماري تنهدت:اوك اوك بس اجلسي بدون ماتعملي مشاكل تكفيين لان انا بعرف ان انتي بتحبي تعملي باليوم اطنان من المشاكل مو هيك
فرح بوزت:لا لا مو صح
ابتسمت ماري وجلسوا يسولفون بصوت خفيف
الشاب بنفسه:افف ياخي ذا البنت مغرورة وواثقه وزيادة ع كذا جميييله افف وش قاعد اقول انا وقعد يضرب وجهه اصحي اصحي من هالخرابيط (تنهد)بس مو انا الي تتكلمين معي كذا هه اصبري علي بس جايبك جايبك كانوا البنات يسولفون وكان فيه شخص يراقبهم اغلب الرحله.
نروووح لريم...
ريم (الدموع بعينها)واخيرا جيت راااامي
رامي:ريوم شف(قطع كلامه ضمه قوووويه منها)ابتسم لها وبعدها عنه شوي وجاء بيكلمها قاطعه احد يخم ريم بقوووة
...:ريوووم اشتقت لك ياقلبببي
ريم:ههههههههه وش تقول يالاهبل( ونزلت دمعه خانتها )اشتقت لكم كثييير
...:واحنا ما اشتقنا لك صح رامي
رامي ببرود:ايه ما اشتقنا لك
ريم:هههههههههههههه يالكذابين توكم تقولون انكم اشتقتوا لي
رامي ببرود:راكان الي قال انا ماقلت شي
ريم تنهدت
راكان:ريوووم شفيك؟؟
ريم:مدري هالاخ متي يترك بروده
ابتسم رامي :ما اعتقد يحتاج اكره برودي لان انا احسه شي حلو فيني
ريم وراكان:لااااااااا
رامي انفجع:خير خير شفيه
التفتوا ريم وراكان ع بعض ثم لفوا ع رامي
ريم: الحين فيه فلم احبببببببه لا لا اعششششقه علي ام بي سي ماكس
رامي:طيب وش دخل راكان في الموضوع
راكان:لان انا بعد احب هالفلم ومهما عدته ما امل منه
ريم:يلا بسرعه راكان
راكان يلا
راح راكان وجت ريم بتمشي بس لاحظت ان رامي لسي ما مشي
ريم:رامي!!
رامي:هاه..هلا
ريم:يلا تعال شفيك
رامي:لا بس بروح جناحي اخذ لي شور واغير ملابسي وبجيك ان شاء الله
ريم:اوك حذ راحتك تري القصر حق امك وابوك
مشت ريم ووقفها رامي بصوته
رامي:ريم
ريم التفتتت وبوجهها ابتسامة:هلا
رامي ابتسم:لا بس كنت ابي اسمع صوتك
ريم:الحمدلله والشكر
جت خادمة عند ريم...
الخادمة:انستي ان السيد راكان ينتظرك انتي والسيد رامي
ريم :اوك جايين
التفتت ريم ع رامي:كنت متوقعه انك تبي تاخذ لك شور تري جهزت لك الحمام وطلعت لك ملابس مريحه
رامي:الله لا يحرمني منك
ريم:ولا منك
قاطعهم صوت راكان يصااارخ بقوه
ريممممم رامممي يلا تعالوا
ريم بصراخ :جايه جايه
نهاية البارت...
توقعاتكم...
ريم لها اخو واحد مين هو؟؟
وش دخل الولد الثاني بريم ووش صلته في ريم واخوها؟؟
ماري بتسلم ولا لا؟؟
مين الشخص الي كان يراقب البنات بالرحلة؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:34 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اعتذر عندي ظروف فممكن اتاخر احيانا في التنزيل وارجع اعتذر مرة ثانية...
البارت الخامس عشر...
…………………
ريم كانت جالسة مع راكان ورامي للساعة ٥:٠٠الفجر وكان الوقت في لندن تقريبا ٣:٠٠ تقريبا كانوا مقلعين من الساعة ٥:٣٠ ووصلوا ع الساعة ١٢:٣٠ الليل تقريبا مشوا من المطار وراحوا على قصر ريم ووصلوا وكانوا تعبانين فراحوا ينامون صحت امجاد الساعة١:١٥ وصحت فرح وراحت تصحي احلام لكن…
امجاد:احلاااامم قومي
احلام:ZzZzZzZzZzZzZz
امجاد بصراخ هز القصر هز:احلااااااااااممممممموو� �ووووهه قوووووووممممي يااالزفففتتت
وجلست امجاد تتنفس بسررعه من قوة التعب بسبب صرختها القويه
احلام:ZzZzZzZzZzZzZz
امجاد فتحت عينها باقوى ماعندها وبتعب:م..مستحيلة هالبنت…شلون كل هالصر…اخ و..وماقامت
فرح كانت جالسة ع كنبة كانت موجودة بغرفة احلام وتشرب قهوتها الصباحية :هههههههههههههههههههه اللحين سؤال ليه من اليوم تحاولين تقومينها خليها نايمة ههههههه
امجاد:اففف ياخي ابي ادور بلندن والزفت احلام مو راضية تقوم
فرح:امم عادي قومي نروح انا وانتي مرة وحدة نشتري ملابس واشياء مايحتاج احلام
امجاد:ايه عشان اول ماتفتحين باب القصر تلقينك منفجرة باقوى ديناميت وتصيرين زي الرماد ما يبقى فيك عظمة
ماري:شووو لهدرجة احلام تخوف
التفتت عليها امجاد وبسخريه:هه ماري كانت معاكم وماتعرفين عنها شي
ماري:امم بصراحة لا اصلا ما كنت ادري بان احلام تعمل عند الانسة ريم لان انا مع الوحدة الخاصة
امجاد باستغراب:الوحدة الخاصة؟؟؟
ماري:مو مهم بس لسا ما التي لي لهدرجة احلام بتخوف
امجاد بهمس:الله يعينك ياماري اذا ما تعرفين عنها شي
فرح سمعتها لانها قريبه منها وابتسمت
امجاد:لا مو مررة بس احيانا تخووف
ماري:ايه انا بؤول بان احلام شكلا بريئة فما ممكن تعمل شي يخوف
امجاد بتسليك:ايه ايه
فرح:طيب وش نسوي الحين؟؟
امجاد بابتسامة:امم جيبي موية ومليها ثلج
جابتها ماري وهم كلهم كبوها لاكن…
احلام كشرت ثم تغطت و:ZzZzZzZzZzZzZz
فتحوا عيونهم ماري تعبت ويأست من تقويم احلام اما امجاد فهي تصارخ وفرح مو هامها شي
امجاد التفتت ع فرح وبعصبية لدرجة ان عيونها صارت حمراء ووجهها احمر من العصبية:فررررحح ما لنا الا ذاك الشي
فزت فرح وبلعت ريقها:من من جدك
امجاد:اجل تشوفيني استهبل
فرح تنهدت:طيب طيب رايحة اجيبه
اما ماري فعلى راسها مليون استفهااام
.....…………………………
عند ريم…
ركووون يلا قووم
راكان:ان شاء الله خمس دقايق بس خمس دقايق وبقوم واجهز ان شاء الله
ريم:اوووف وش يخربط ذا البثر مافيه الا اروح لاخوي حبيبي رامي اخليه يتصرف مع ذا البثثر
راحت ريم جناح اخوها دخلت شافت الصالة الي بجناح رامي مرتبة وما فيها احد راحت لغرفته لقتها مرتبة ومافيها احد قررت تروح للمكتبة لانه اذا مل يروح يقرا فيها بس ما لقته استغربت بس قالت يمكن هو بذيك الغرفه مشت ومشت لما وصلت باب ابيض كبيير فتحته ومشت ومشت حتى شافت الغرفة المقفلة وكان طرفها مفتوح طلت فيها وشافت اخوها مشت ومشت حتى وصلت عنده
ريم:رامي
لف لها وهو مبتسم:وش تسويين هنا؟؟
ريم:ولا شي بس غريبة انت ما تدخل هالغرفة الا اذا بتروح مكان مهم امم انت (سكتت ثانيتين) بتطلع؟؟
رامي تنهد:ايه ان شاء الله
ريم بنظرة ما تنفهم:ويين لان ماتدخل هالمكان الا اذا الطلعة مهمة جدا
رامي:بالضبط انا بروح لمكان مهم جداا
ريم:وييين؟
رامي ابتسم:امم اذا قلت لك بترفضين
ريم:لا بس قول لي وين ناوي تروح؟؟
رامي تنهد:رايح ل(سكت شوي) بيت عمي
ريم انصدمت وبسرعه:ماافيه رووحه!!
رامي رفع حاجب:تو قلتي عادي
ريم :بس ماكنت اقصد هذول ال£&@&£
رامي:ريم عيب عليك ذول اعمامك
ريم:نزلت راسها شوي ثم رفعته وكانت دموعها زي الشلال وطاحت ع الارض تبكي:شلون شلون تروح لهم وهم…وهم (ماقدرت تكمل لانها بس تصيح)
رامي نزل لها وحط اصبعه على فمها:لا تكملين لاني رايح رايح ان شاء الله ثم انا رايح افهمهم الي صار قبل ١٠ سنوات
ريم:رامي تحسب انهم بيسمعون منك بيسوون زي قبل ١٠ سنوات ماراح يسمعون منك حرف(كانت تتكلم بين شهقاتها)
رامي:ريم انا رايح افهمهم بالنهاية هم اعمامي لازم اروح اعلمهم الي صار
ريم:رامي انا مالي الا انت وراكان انتم اخواني صح راكان مو اخوي بالدم بس اخوي من الرضاعه انا خايفه عليكم
رامي:استغفر الله لاتقولين كذا امك وابوك لسا موجودين
ريم بسخريه:صح انهم موجودين بس اتحدا اذا هم حتى يدرون وش اسماء عيالهم انتم الاثنين اخواني الوحيدين ما ابي افقدكم
رامي ابتسم:لاتخافين بعدين شرايك اخذك معاي انا وراكان
ريم:امم اوك
رامي:اجل اجهزي انا بالسيارة ايه وقولي لراكان ينزل لي
ريم ضحكت بخفيف وبدا يعلى صوتها ويعلى ويعلى
رامي استغرب من اخته:ريوووم شفيك تضحكين؟؟
ريم:ان هههههههههه ت قلت ت ههههههههه وههههه را هههه راكان مو ههههههههههه
رامي:ايه بس وش دخله
ريم مسحت دموعها:عشان كذا قال خمس دقايق واجهز
رامي بملامح باردة لاكنه من صوته واضح معصب:ريووووم معقوله ذا الركانوه لسى ما قام
ريم ابتسمت وغمضت عيونها ورفعت يدها وكانها تقول حاولت ومانفع:مثل ماقلت بالضبط وانا جيت لك عشان تقو(لاحظت انها تكلم نفسها فالتفتت للباب وابتسمت على شكل اخوها الي كانت عيونه يتطاير منها شرار وكان شكله يخوف ثم لحقته عشان لا يكفر في راكان)
نهاية البارت...
توقعاتكم…
وش بيسوون البنات عشان تقوم احلام؟؟
وش بيسوي رامي عشان يقوم راكان؟؟
وش الي صار قبل ١٠ سنوات؟؟
………………………….…………
تكفووون ابي اقرأ توقعااتكم!!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:46 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشر...
راح رامي لجناح راكان وهو معصب ودخل شاف الصاله حووسه عكس صالة جناحه راح ودخل لغرفة راكان وصرخ
رامي:رررررااااااااكككاااا� �نننوووووه قوووم الحيين اشوف
راكان كان يحلم حلم جميل بس سمع صرخه قويه فززته من نومه وصار يتلفت يمين ويسار ويقول كلام مو مفهوم بعدين انتبه لرامي المعصب وريم المبتسمة
راكان: اووه شخبارك رامي؟؟(كان مبتسم على اساس يخفف من عصبية رامي)
رامي بهدوء ممزوج بعصبية: ايه وش همك (بصراخ) نايم ومرتاح وانا جالس على اعصابي
راكان: خلاص ياخي بعدين ليه جالس على اعصابك اصلا ليش تقومني؟
رامي فتح عيونه وبهدوء: راكان لا تقولي اننك نسيت الطلعه؟
راكان ابتسم بغباء وهو جالس على سريره: أي طلعه؟؟
رامي: لالا هذا الي بيجنني (بصراخ) يالاهبل موعدي مع عمي
راكان: اييه تذكرت... الحين البس ولا يهمك
رامي: شف يا راكانوه لك دقيقه وحدة بس ان ما جهزت فيها راح يكون موتك على يديني
راكان بخوف: لا لا ياخي خلاااص تووبه انام وانا عندي موعد معاك اصلا المرة الجاية بواصل
رامي بابتسامه تخوف الي ما يخاف: ببدا احسب لك دقيقة وحدة حظ سعيد في لبسك السريع
ريم كانت ورا رامي ووجهها احمر من حبسها لضحكتها اول ما طلعوا من غرفة رامي ما قدرت تمسك ضحكتها اكثر
ريم: ههههههههههههههههههههههههه
رامي ابتسم: دوم الضحكة يارب
ابتسمت ريم جلسوا مدة ثم التفت رامي على باب غرفة راكان وابتسم: راااكاان باقي 23 ثانية حظ سعيد
راكان: خلااص طيب الحين بخلص
رامي: خمسه...اربعه...ثلاثه...اثنين... وا (ماكمل كلمته الا والباب ينفتح بقوة )
راكان وهو يتنفس بسرعه: خ..خلصت
ريم ورامي شافوا بعض ثم التفتوا على راكان بعدها ماتوا ضحك
كان راكان لابس ثوبه وشعره معفوس كان بيده الشماغ القبعه والعقال ووجهة مليان نوم وشوي خوف وكان شكله جمييل بمعنى الكلمه
....................................
نروح للندن عند البنات...
جت فرح معاها كوب ومشت لحد ماوصلت عند احلام بعدين التفتت على امجاد وبوجههم ضحكه خبييثة جت ماري واول ماشافت وش بالكوب نقزت على ورا
ماري:بناات انا بطلع ما بدي ياها تقتلني
ضحكوا البنات
فرح: يلا ماري تكفين ابي اضحك شوي واشوف شكلها شلون لما احطه بفمها
امجاد: بتقوم وبتتفله وبتعصب عليك اكيد
فرح: لا تخافين بتصرف وكل شي بيصير بخير ان شاء الله
امجاد: ان شاء الله
فتحت امجاد فم احلام اما فرح فكبت الي بالكوب على فم احلام قامت احلام وهي مفزوعه
احلام : تف تف تف تف (ومسحت فمها بكمها والتفتت على البنات وهي بكامل عصبيتها )
احلام:شلون تسمحون لنفسكم تحطون هالقرف جوا فمي
امجاد ببرائه شنسوي انتي ماتقومين الا اذا جاء فوازوه وصارخ شكلنا بنجيبه لك
احلام: تنكتين ها تنكتين انتي حدك كوكب كوميديا بسبيستون لا حتى ذي كبيرة بعد
فرح: شنسوي لك يعني شلون تبين نقومك وانتي ما تقومين اذا نمتي ابد الحين صارخانا وكبينا مويه وازعجنا بس مافيه فايدة ومافيه الا هالحل
احلام: بس هذا ما يعني بانكم تكبون اقرف شي بهالكون بفمي ووانا نايمه
فرح: شوفي يا احلام انتي تكرهين الحليب ولما يدخل فمك يتقومين حتى لو نومك تعدى نوم الاشخاص الطبيعيين
احلام تنهدت: افف طيب
ماري: شو يلا روحو البسو عشان نخرج
البنات: اوك
جلسوا هادين ثواني قطعت الصمت ماري
ماري:يلا شو بتعملوا هون تحركوا
راحوا البنات يلبسون ويجهزون نفسهم لانهم بيطلعون كاولاد



ماري لابسه




فرح لابسه:



امجاد لابسه:
https://up.graaam.com/uploads/imag-6/...0f41233a01.jpg


احلام لابسه:
طلعوا البنات عشان يتسوقون وطبعا معاهم البودي قارد ريم خلتهم ياخذون معاهم البودي قارد غصب لانها خايفه عليهم ووافقوا البنات بالموت
انتهى البارت...
توقعاتكم...
وش بيصير للبنات؟؟
ليه ريم خايفه؟؟
توقعي من عندك...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:47 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

معليش اعذروني على التاخير.
.................................................. .................................
البارت السابع عشر...
عند البنات
راحوا البنات وتسوقوا في لندن الى ما شبعوا حسوا انهم جوعانين فراحوا لmcdonalds اكلوا وراحوا يمشون وكان الوقت بلندن وقت دراسه نروح لفرح...
فرح بنفسها:الحين وقت دراسه وحنا تسوقنا واكلنا ومافيه شي نسويه ليش مانروح لجامعه من الجامعات ونطقطق على البنات امم والله فكرة
كانوا البنات هادين قطع الصمت صوت فرح الي يقول:لقيييييتتتتتتهههااا
التفتوا البنات عليهم لاكن مو بس البنات المشكلة ان كل الناس التفتوا لهم
فرح (E): انا اسفه اعتذر
امجاد: وش فيك شوفي فلشتينا وش لقيتيها اشك صراحه بانها خطه من خططك المجنونه والي ماجت لنا بفايدة ابدا
فرح: خططي مجنونه ها لا تنسين بان خطه من خططي المجنونه هي الي ساعدتنا نهرب من العجوز
امجاد: لا ما نسيت بس لو نعد خططك الي نجحنا بتنفيذها ما راح نلقى الا هالخطه الي على الاقل ساعدتك ريم فيها
فرح بهمس: لو تدري ان ريم هي الي خططت وانا بس اسمع
امجاد لاحظت انها تتكلم بهمس فقربت اذنها لفم فرح: ما شاء الله بعد ريم هي الي مطلعه الخطه وانتي كل شوي ذالتنا على مساعدتك هذي
فرح نقزت على وراء: بسم الله الرحمن الرحيم انتي شلون سمعتيني
امجاد: مالك دخل بس سؤال واحد وهو سهل جدا ابيك تعطيني خطه وحد نجحنا فيها
فرح بتحدي: طيب الحين اقولك تذكرين يوم اول مرة التقينا بريم نجحنا بالسرقه والهرب وابتسمت انتصار
امجاد بابتسامه مليانة ثقه مع شوي صراخ: ايه تذكري قبلها وش صار سرقتي وهربتي من الدريشه وسحبتي علينا بعدها مسكوك الحراس ومسكونا وعاقبتنا ريم ومن بعدها صارت تساعدنا وشغلت احلام عندها بس مع ذلك مانجينا من عقابها
فرح كشرت بعدين رجعت نظرة التحدي : طيب تذكرين لما فشلنا العجوز قدام الحريم الي كانوا عنده وقلنا لوحدة تساعدنا عشان نهرب جد جد ضحكنا ذاك اليوم
امجاد تتذكر ذاك اليوم بعدها صارت تغلي: ايه نسيتي بعدها وش صار عصب العجوز ودخلنا بالغرفة الي كلها صراصير وضربنا
فرح جلست تحك راسها وتذكرت يوم هم صغار قبل ياخذهم العجوز
ابتسمت: طيب تذكرين يوم كان عمرنا ست سنوات كنا نفشل المشرفات يوم كنا بالمنتجع
امجاد هنا عصبت بشكل كبير : ايه بعدها قمتي وهربتي من الشرفات وجتك نوبه صعبه وطحتي بالمسبح مع انك كنتي تعرفين تسبحين الا انك كنت تتالمين من النوبة الي جتك فجاة وما انتبهوا المشرفات انك طحتي الى ما انتبهت لك وحدة من البنات وعلمت المشرفات وذاك اليوم دخلتي المستشفى موو
احلام هنا عصبت وصرخت: بسسسس خلاااص اسكتوا فشلتونا
سكتوا وكل وحدة تاخذ نفس لانها تكلمت كثير بعدها كملت احلام: وبعين ترى هالماضي الاسود ما ابي اعيدة
التفتوا امجاد وفرح وبنفس الوقت: يعني يقال الي اللحين تسوينه ابيض
بعدها التفتوا على بعض وصاروا يضحكون اما البودي قارد فهم لسى مو مستوعبين من سمعوا ماضيهم وهم مستغربين وش هذول اجل من ست سنوات في المسبح وفيها نوبه ومدة في المسبح وبس بالمستشفى ولسى حيه ولا جالسات عند الصراصير وما سو وشي كانوا مررة مستغربين من ذول البنات الغريبات
بعدها فرح تذكرت:صح تذكرت
التفتت لها ماري: شو تزكرتي؟؟
فرح ابتسمت ابتسامه خبيثه: الحين صح فيه دوامات بلندن
البنات وماري: ايه
فرح: ومدارسهم وجامعاتهم مختلطه
البنات وماري : ايه
فرح: طيب حنا على شكل اولاد وفيه بنات في الجامعه موو
البنات وماري : ايه
سكتوا ثواني فرح كانت مبتسمه اما احلام فهي لسى مو فاهمه اما ماري تشك بان كلامها صح وامجاد
امجاد:ايييييش معقووول الي افكر فيه
فرح مبتسمه: ايه بالضبط يلا تعالوا اما ماري فهي فهمت اما احلام
احلام: ويييين؟؟
فرح التفتت لها : يا احلام يا غبيه يا فاهيه امشي وتفهمين
احلام مشت من دون ولا كلمه امجاد: ما راح اتحرك
فرح : طيب حنا بنروح وبنتركك
امجاد: لا لا يلا خل نروح
ابتسمت فرح بعدها مشوا لجامعة ال(...) رفضوا يدخلونهم بس من اول ما طلعت ماري بطاقه تعلمهم بانهم من طرف عائلة ال(...) دخلوهم لان هالبطاقه عطتها ريم ماري قبل لا يسافرون البنات احتياط اذا احتاجوها
مشوا البنات وهم مرة مستانسين انهم دخلوا بعدها فرح اشتهت كوفي فقرروا يروحون للكافتيريا كلهم ياخذون لهم قهوة او أي شي ثاني يبونه راحوا اول مادخلوا التفتوا لهم البنات كانت فرح جدا جميله بشكل الولد وما كانها بنت وامجاد كانت تميل للاولاد لاكن احلام شكلها ولد لاكن تميل للبنات اكثر لاكن ما حد اهتم جت لهم بنت كانت بنت عاديه جداا
البنت(E): مرحبا يا فتيان ما رأيكم ان تجلسوا معنا قليلا
سكت بعض الموجودين في الكافتيريا يبون يشوفون ردها
فرح شافتها من فوق لتحت وقالت بصوت عالي : اعتذر لقد جئت هنا للاستطلاع فانا لا اعيش بلندن وفقط جئنا سياحه واردنا ان نرى الجامعه من الداخل كما رأيناها من الخارج
استغربوا الي كانوا يسمعونهم لان مايقدر احد يدخل الجامعه الا وهو طالب او دكتور فيها الا الغنياء والي لهم نفوذ
سكتت البنت شوي بعدين تكلمت: حسنا ياعزيزي ولكن يمكنك ان تجلس قليلا معنا قليلا فقط
فرح شافتها باشمئزاز وبهدوء : من عزيزك؟؟ انا هه هذا في احلامك فانا لا اتشرف بان اكون عزيزك او حتى افكر في ذلك
تفشلت البنت وراحت تركض بسرعه اما الي بالكفتريا كانوا يضحكوون والبودي قارد كانوا منصدمين من حركاتهم
بعدها جو 3 اولاد الولد 1: المعذرة ولكن يبدو بانك لا تفضل الفتيات
فرح: وما شانك انت ها؟؟
الولد 3: لا نحن فقط اردنا ان نتعرف عليكم ونكون زملاء لكم
فرح: شكرا ولكني لا احتاج صداقات هل يمكن ان تدعونا لوحدنا فانتم مزعجون جدا فتيانا كنتم ام فتيات
عصبوا الثلاث اولاد والي بالكفتريا كانوا خايفين على ال...
نهاية البارت...
توقعاتكم...
كانوا خايفين الي بالكفتريا على مين؟؟
ليه خايفين عليهم؟؟
وش ممكن يصير للبنات في الجامعه؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:47 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن عشر...
عصبوا الاولاد والي بالكفتريا خافوا على البنات لان هذول الاشخاص من شله كبيرة بالجامعه وتخوف ودايما هالشله تسرق وتضرب وعندها كل شي عادي
جاء ولد بيضرب فرح بقس اول ما وصل لعند خد فرح ارتعب من الشخص الي قدامه وتاسفوا وهجوا اما الي بالكفتريا خافوا وارتاحوا ارتاحوا لان ماصارلهم شي وخافوا لان هذول رتبهم اعلى واقرب لرئيس الشله
المحادثة انجليزيه
...:اانتم بخير؟؟
فرح لفت وجهها بتروح يوم قال كلامه
فرح بتافف:ليس لك شان
...:لماذا لاترينى وجهك هل حصل لك شئ
احلام:اخبرك بانك ليس لك شان لماذا تتدخل
...:اذا سمحت انا لااتكلم مع فتى مثلك انا اتكلم مع ذاك الفتى
احلام:ماذا تقصد بمثلك هاه
...:اعني بانك لست تشبه الفتيان يافتاة يامغفل
احلام عصبت وبدت عدسات عيونها تتحول للاحمر تدريجيا اول ما شافتها امجاد كذا
امجاد:تركي تركي
فرح:خير وشو
امجاد:بلعت ريقها وبخوف: نواف
فرح وجهت نظرها لاحلام وشافت لون عدستها الي بدت تتغير تدريجيا وراحت لها بسرعه وتضربها من بطنها بقس احلام ما حست الا وهي بالارض استغربوا الي بالكفتيريا
ماري:لك لشو عملت هيك حرام عليك
فرح بخوف وهي تشوف احلام التفتت بسرعه لتامر :تامر خبرني وي(قاطعها صوت)
...:انتم عربيين حلو تعالوا بسرعه نودي هالشخص للمستشفى
فرح:وش مستش(سكتت لما شافت شخص معاه احلام ويمشي بها)
... بنفسه:وش هالولد خفييف
فرح فاتحه فمها خير يقوم يشيلها بدون ماتسمح بعدين اذا ودو احلام للمستشفى بتقتلهم بسبب كرهها للستشفى
امجاد:فرح فرررح
فرح صحت وبعصبيه: لاتقولين فرح قولي تركي
امجاد: شسوي ناديتك الف مرة بس ما تسمعين
فرح: طيب طيب والتفتت :وش كنتي تبين
امجاد:بسرعه بياخذون احلام للمستشفى
فرح:اييييش
امجاد : بسرررعه
لحقوا الولد ووقفوه كان شكل الولد حلو بمعنى الكلمة
فرح:المعذرة ولكن لانحتاج الذهاب للمشفى
...:عادي تكلم عربي
فرح:اوك اسمع ما يحتاج مستشفى اوك وهات الولد خير ولا بتموت على يدينه لانه مايرحم احد يوديه للمستشفى حتى لو مات
...تنهد:اوك بس وش بتسوون
فرح:افف
...:اذا ماتبي تقول مافيه مانع
فرح حكت جبهتها:ام عشانك ساعدتنا وعربي بقولك
...:اوك تعالوا اجلسوا معنا
فرح:بس نواف
...:اها اسمه نواف...امم عادي نجيبه ونحطه على الكراسي وننتظر لحد مايرجع له وعيه
فرح:ايه اسمه نواف وبتردد :امم ما ادري اذا بتكونون بخير اذا فاق
...:وش تقصد؟
فرح: اعن(قاطعتها امجاد)
امجاد: لا لا ولاشئ والتفتت لفرح وبهمس :يالغبية تبين تفضحينا تعرفين اذا قامت وش بتسوي فعشان كذا أأمن لنا وللناس وللندن كامله اننا نطلع ونحطها بمكان بعيد لما تستعيد وعيها وتبدى تسترجع عقلها
فرح:افف انتي بعد مايضر نشكره ونصرف الي صار
امجاد:لا يعني لا
فرح التفتت ع الولد: يلا علمنا وين تجلسون
امجاد: تريييكيي
فرح: تركي مو تريكي
فرح ابتسمت : معاك تركي واشرت ع احلام وهالنايم نواف والغبي سوس الكتب ماجد وهذيك البنت الحلوة ماري
امجاد : ايييش سوس كتب بعدين ع الاقل سوس كتب ولا(وبهمس سمعه الولد بس) سوس خطط ماتنجح
فرح ماتدري ليه بس ارتجفت رجفه خفيفه
اما الولد ضحك بصوت خفيف
فرح :الا يالاخو ما ودك تقولنا اسمك؟
...ابتسم: معك عبدالعزيز تشرفت
فرح: الشرف لنا يلا ما ودك تعلمنا وين تجلسون تكسرت
عبدالعزيز:بنت انت عشان تقول كذا
فرح: يمكن
عبدالعزيز:انتم من وين
فرح: السعوديه الا ماري مجهولة الهويه (بمزح)
عبدالعزيز:هه تستهبل انت ووجهك
فرح: ليه مو مصدق
عبدالعزيز : يمكن اصدق نواف وماجد بس انت لا
فرح تنهدت ثم ابتسمت:كلهم قالوا كذا انا مو من السعوديه لكن انا من السعوديه (سكتت ثانيه تقريبا ) امم يمكن يعني
عبدالعزيز: شلون مافهمت
امجاد بتدارك : يعني هي سعوديه بس جدتها اصلها مو سعوديه فهمت شلون
عبدالعزيز: اها
مشوا مدة هدوء قطع الصمت وقوف عبدالعزيز
عبدالعزيز:هنا
فرح كانت منزله راسها واول ما رفعته شافت مكان كبييير ويبدو بانه خاص وشافت مجموعة شباب ومنهم شخص تمنت ما تشوفه ابدا
فرح شهقة شهقة قويه رفعوا الشباب راسهم يشوفون وش هالشهقه ومن مين وهي على طول لفت نفسها وبهمس لامجاد
فرح بهمس: امجاد
امجاد: ماجد ماجد
فرح: ورررطه
امجاد: ليه؟؟
فرح تذكرت شي : هاه لا لا بس شفت واحد وخفت منه اسمعي
امجاد: ايش
فرح بسرعه : ابغى اروح للحمامات واول ما اطلع بكلمكم نروح القصر عشان اذا قامت احلام وباخذ احلام معي
امجاد: اوك
لفت فرح وراحت مع اثنين من البودي قارد واحلام بس ماراحت للحمامات راحت للسيارة
نهاية البارت...
توقعاتكم...
كيف تحولت عدسات احلام للون الاحمر؟؟وليه؟؟
ليه فرح راحت للسيارة وكذبت على امجاد؟؟
وش بيصير للبنات احداث بلندن؟؟
تكفووون ابي القى توقعات وانا جدا جدا جدا اسفة ع التاخير بس مدة بسيطة الى ما تزين الاوضاع واتعود ع المدرسة وبعدها بيصير موعد نزول البارتات منتظم ان شاء الله





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:48 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشر...
فرح راحت للسيارة ومعاها احلام المغمى عليها عند امجاد وماري...
عبدالعزيز:شباااااااااب
رفعوا الشباب راسهم وشافوا عبد العزيز وشاب ما يعرفونه وبنت ما يعرفونها
... بسرعه وبصراخ فيه نبرة حماس : مين مين مين هذووووول عرفنا!!
عبدالعزيز بعد وجهه شوي وتنهد:انت خليت لي مجال أتكلم
... بسرعه وحماس: طيب طيب عرفنا عليهم
عبدالعزيز:أشر على ماري هذي ماري واشر على امجاد بس امجاد قاطعته بسرعه
امجاد:معاك ماجد سكتت ثانيتين تقريبا بعدين رفعت حاجبها الأيمن :ما ودكم تعرفونا
عبدالعزيز: ا..أسف أشر على اول شخص من اليمين :هذ(رجعت امجاد تقاطعه بس بشكل أسرع وبهدوء ما تغير من شافوا الشباب وأشرت على الولد الي بس يبي يتعرف عليهم)
امجاد:هالشخص اول
ابتسم عبدالعزيز :هذا خالد
امجاد بوزت:مو سامي افف
استغربوا الشباب حركتها وليش سامي بالضبط
خالد بلقافه وحماس: ليه سامي ليه سامي
امجاد بصراخ شال كل الهدوء الي كان عندها وقدمت وجهها للطاولة لان كان خالد من الجهة الثانية للطاولة وناط فوقها فقربت للطاولة وقربت وجهها فصار قريب من وجه خالد ما يفصل عنهم الا شي بسيط
امجاد بصراخ:لانك تشبه واحد بثر بمدرستي اسمه سامي فهمت ليش افف وبعدت من الطاولة ولفت وجهها تنتظر مكالمة فرح لان هالشخص نرفزها ما أمدا تفتك من سامي جاها خالد بس فجأة جاء ببالها سامي ووجهة لما يعصب ولما تفشله وقعدت تضحك استغربوا منها هدت بعدين التفتت لعبدالعزيز
امجاد:الباقي
عبدالعزيز:هاه!!
امجاد مدت أصبعها وبدت تحركه من اول شخص الى اخر شخص لدرجة تحس انها تهددهم :هذول سكتت ثواني قليله بعدين لما شافت اوجههم الي مو فاهمة شي ضربت رجلها بعصبية:صدق الاولاد أغبياء ومايفهم(سكتت وسدت فمها )
الشباب:هاه!!!!
امجاد تأففت ووجهت عدستها بشكل دائري بعدين شافتهم:اعني الاولاد الي يسافرون برا صدق ما تفهمون المهم عرفني على هـ الشباب
عبدالعزيز أشر على اول شخص من اليمين:هذا فيصل رفع فيصل يده لكن بشكل منخفض وهز يده كأنه يسلم على احد او يودعه بعدين أشر على الي جنب فيصل هذا بدر رفع بدر وجهة من الكتاب شافها وكأنه يتفحصها لدرجة خافت نظراته بعدين رجع عينه للكتاب الي معه هنا امجاد تذكرت رامي تنرفزت وطقت رجلها بالأرض وأشرت لبدر :هي انت خير تسوي كذا معاي ولفت رأسها بنص لفه من جهة اليسار وجلست تتافف شافت واحد تحس تبغى تعرفه وما تدري ليه أشرت عليه والتفتت على عبدالعزيز وبهدوء غريب استغربوا منه الشباب :هالشخص
عبدالعزيز تنهد بعدين ابتسم:فهد
ماري كانت منزله رأسها طول الوقت حست تبي تعرف مين هالشخص الي خلا امجاد لما تعصب وتتنرفز تهدى فجأة رفعت رأسها وانصدمت
امجاد مسكت رقبتها من ورى وقعدت تحكها وجهها كأنه يفكر
ماري بدون شعور وبصدمة صرخت وأشرت بأصابعها على فهد:انننننننننتتتتتتت!!!
فهد ناظرها وبهدوء ونظرة ما أعجبت الشباب وكان فهد يحاول يتذكرها او يتذكر هل شافها بمكان وبصوت غبي :مين انتي
فيصل ضرب جبهته :قالها
...:من شفت نظرته وانا عارف انه بيقول هالكلام
خالد: اصلا عمره قال كلمة غير كذا افففف
عبدالعزيز تنهد:كالعادة
اما ماري...
فتحت عيونها وعصبت لأنه ما عرفها مع انها سوت له معروف يعتبر كبير للي ما يعرف البنات!!
نهاية البارت...
توقعاتكم...
وش هو المعروف الي سوته ماري لفهد؟؟
وين التقت ماري مع فهد ؟؟وهل هم التقوا فعلا؟؟
اذا كانت ماري سوت معروف لفهد فعلا فليش يعتبر كبير؟؟
تكفووون ابي توقعات ارجوووووكم





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:49 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرون...
امجاد التفتت على ماري وبهدوء:ماري احس اني شفته بمكان ممكن تذكريني
ماري ضربت جبهتها والتفتت لامجاد:مجدوووه لا تقول نسيته
امجاد بتعابير غبيه:احس اني شفته او سمعت صوته قبل
ماري انصدمت بعدين تنهدت لما جت بتتكلم قطع فتحة فمها رنة جوالها طلعته وقرت الاسم من الخوف بغا يطيح جوالها وجلست تحاول تمسكه حتى طاحت على الارض
ماري:احح ..عدلت نفسها وجلست على الارض
امجاد :م..ماري معقول الي ببالي!!
ماري من دون ما تتكلم جلست تهز رأسها بإيه
امجاد على طول طلعت جوالها لقت ١٠مكالمات من فرح و٤رسايل من فرح بعد
امجاد التفتت على ماري : عشر مكالمات و اربع رسائل
ماري:افف بننقتل على يدها
امجاد :ردي ردي لاننقتل صدق
ماري:لا لا لا انتم تعرفون لبعض انت كلمها
امجاد تنهدت وأخذت الجوال وكان الجوال يرن بين يديها وجالسه تناظر اسم فرح برعب بلعت ريقها وردت والشباب مستغربين من خوفهم القوي اما بدر فما كان فيه شي يصير قدامه وجالس يقرا وما كان فيه أشخاص بيموتون رعب هنا
اول مافتحت امجاد الجوال ما قدرت تقول حرف الا وفرح تصارخ لدرجة ان الشباب صاروا يحسون بصوتها
فرح بصراخ وسرعه مو طبيعيه بالكلام :ماري بسرعه تجين انتي والزفت الي معك للسيارة سنه أكلم ومحد راد علي الان الان الان اشوفكم عندي وقفلت بوجه امجاد اما امجاد فقفلت أذانها من اول ما بدت فرح تتكلم عشان ما تروح أذانها
امجاد تنهدت:قفلت
ماري:بسرعه خل نروح عشان ما نموت او ما نأخذ تهزيئه منها
امجاد :اذا على الموت فان شاء الله ماراح تقتلنا اما التهزيئة القويه بناخذها لا محاله
ماري تنهدت:طيب وش نسوي
امجاد:نروح وان شاء الله ما يصير شي بعدين التفتت للشباب تشرفت بمعرفتكم يا فيصل وخالد وفهد و(ترددت شوي)...وبدر وبسرعه التفتت لعبدالعزيز :شكرا عشانك ساعدتنا وساعدت نواف والي ما تعرفت عليهم اسف بس ما يحتاج نتعرف لان مشغولين يلا باي والتفتت على ماري:يلا ماري كافي اننا بنتعذب لما نوصل للقصر او خل أقول للسيارة
ماري:اففف انا خايفه من فرح وبقوة
امجاد:عاد انا الي مو خايف امشي بس مالنا الا نروح
ماري:يلا
وطلعوا من الجامعه بشكل سريع وراحوا للسيارة عند فرح بس استغربوا هدوء ها
امجاد بخوف:الس...سلام عل..يك..م
التفتت لها فرح ببتسامه هاديه بس تخوف:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وفجاءة صارخت فرح :حضراتكم ما فكرتم تجون الا الحين لا كان جلستوا وسولفتوا وخليتوهم يكتشفون ان امجاد بنت ويحبونكم وتتزوجون وتقوم علي احلام وتقلبني من فوق الى تحت اففف التفتت لسائق وبعصبيه (E):بسرعه اذهب الى للقصر
السائق:ok
امجاد وماري ملتصقات ببعض لسا خايفات انه باقي تهزيئات ما جاتهم
وصلوا للقصر بخير والحمد لله لكن من دخلوا وفرح تعطيهم تهزيئات لحد ماسكتت بعدها كل وحدة راحت لغرفتها احلام لسا مغمى عليها وفرح جالسه عندها وبين وقت ووقت يتناوبون هي وأمجاد وأما ماري فهي كانت جالسه بغرفتها على سريرها بالتحديد ومعها صوره وجالسه تصيح وهي تشوفها الى ما نامت من كثر التعب والبكي
نهاية البارت...
توقعاتكم...
وشي الصورة الي تشوفها ماري ؟؟واعتقد أني قلت قبل كذا ان ما عندها أهل..
وش سبب عصبية فرح؟؟وهل هو فعلا بسبب تأخر البنات ولا بسبب شي ثاني؟؟
وش سبب اغماء احلام؟؟
ليه البنات ما دوا أحلام للمستشفى ورفضوا فكرة انها تروح للمستشفى وبقوة؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.