آخر 10 مشاركات
صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-14, 01:51 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشرون...
من بكرة قامت احلام وما كأن شي صار في الجامعه وقررت هي وماري يسبحون اما أمجاد وفرح يشوفون فلم امجاد عايشه الجو لدرجة ان فرح تحس انها شوي وتدخل بالشاشة ...
فرح:اوووووف ياخي ملل
امجاد:والله انك صادقه
فرح:افف ياخي ابي أسوي اكشن وفله
امجاد:والله انك صادقه
فرح:ليه بالأفلام يمسكون مسدسات ويقتلون ويطلع فيه بيوت مسكونة ويموتون ناس ليه ما يصير لنا كذا؟؟
امجاد:والله انك صادقه
فرح:ياخي ليه انتي جالسه تشوفين فلم ومرتاحه وانا جالسه وقاتلني الملل؟؟
امجاد:والله انك صادقه
عصبت فرح ومسكت المخدة الي جنبها ورمتها بوجه امجاد عصبت امجاد
امجاد:خيييييييييييير وش تبين ليه تخربين علي فلمي
فرح:انا من اليوم وانا قاعدة أكلمك وكل ماقلت شي قلتي والله انك صادقه ياخي شفيكم كلكم سامجين ومملين
امجاد:طيب انا وش دخلني ووش دخل فلمي ياخي كان كملتي كلامك وانا خليتيني أشوف فلمي ياخي انتي ليش جالسه اصلا معاي
فرح:صدق اصلا ليه اتعب راسي معاك خل اروح أرتاح بغرفتي أحسن من اني أشوف فلم شايفته وحافظته قامت فرح بعدين التفتت على امجاد كأنها تذكرت شي...ايه وإذا خلص الفلم الممل هذا قولي لي عشان نروح عند ميري وأحلام
امجاد:اوك اوك
فرح:أشك فيك
امجاد سفهتها وكملت فلمها
دخلت فرح غرفتها وجلست تفكر وأمجاد تتابع الفلم نروح لميري وأحلام كانوا يسبحون...
احلام:ميري
ميري:نعم
احلام:خل نتسابق
ميري:اوك يلا
123Go وجلسوا يتسابقون فازت ميري كانت مرررررررة سريعة وأحلام وصلت بعدها بس بمده
احلام (وهي تتنفس بسرعه):ما.. شا...ءالله...ياميري...أثرك سريعه
ميري:ايه انا من زمان وانا بسبح كانت الانسه ريم مخصصة مسبح إلنا يالخدم عشان ادا بغينا نرتاح او بدنا نسبح نروح لو وانا كنت أكتر وحدة بتعرف تسبح
احلام:اها المهم تعالي نجلس شوي
جلسوا عند الجلسه يسولفون والجلسة كانت جنب المسبح شكل الجلسة كذا:

عند فرح...
فرح بنفسها:ياخي ابي أسوي اكشن بس كيف كيف؟؟ نخيلها تفكر ونروح لامجاد...
جالسه تتابع الفلم وبحماس الى ماخلص الفلم
امجاد:افف ملل خلص الفلم وما فيه شي اسويه افف (وبصراخ)وش اسووووووووي
فجأة تذكرت:الحين ميري وأحلام يسبحون ليه ما أسبح
راحت تجيب ملابس السباحة ولبستها وراحت للحديقة قعدت تدورهم بس ضاعت اتصلت على...
امجاد:آلو اهلا ميري وينكم؟؟
ميري:حنا عند المسبح
امجاد:طيب وين المسبح؟؟
ميري:امجاد لاتكوني تهتي؟؟
امجاد:بصراحه....ايه تهت ما ادري وين اناااااااا
ميري:شوفي حددي لي مكانك او اوصفي الي المكان
كانت امجاد مو منتبهه للمكان لما شافته أنبهرت بشكله كان فيه ورود أشكال وألوان وفيه بالوسط جلسه وألعاب أطفال
ميري:امجاد
امجاد:........لا رد
ميري:امجاد
امجاد:.......لا رد
ميري:امجااد
امجاد:.......لا رد
ميري:ليكي امجاد شو بكي امجاااد
انتبهت امجاد لميري الي ع الخط
امجاد:ايه...هلا...اسمعك
ميري:شو كنتي عم تعملي مرة مدة وانا بعيط ليكي من شان تسمعي
امجاد:آسفه ايه وش كنتي تقولين
ميري:أوووف كنت عم بسئلك وين انتي عشان أولك من وين الطريق من شان تيجي إلنا
امجاد:هههه سوري ايه انا عند مكان مليان ورد وبوسط الدائرة حقت الورد فيه جلسه كبيرة ومن جنب فيه ألعاب اطفال
ميري:ايه ليكي وصفت لها شلون تجي لهم ووصلت عندهم بعد ما قعدت تحوس عشان توصل لهم
وصلت عند البنات
وجلسوا وسحبوا وقرروا يجلسون يرتاحون شوي جلسوا بالجلسة الي جنب المسبح
احلام:الا امجاد وين فرح؟؟
امجاد فزت من سمعت اسمها بصراخ)يوووووووووووه نسيت
احلام:بسم الله وش فيك ليه تصارخين ووش نسيتي؟؟
امجاد بلعت ريقها من الخوف:ف..فرح قالت لي أقولها اذا خلص الفلم ونسيت فجأة تسمع صوت فرح
فرح:ما كأنكم ناسين شخص
امجاد التفتت على طول ومسكت يد فرح وبترجي:سامحيني والله مو قصدي بس نسيتك
فرح:ببتسامة كلها عصبيه وكانت ماسكه نفسها لا تكفر في امجاد وبصراخ:انا من اليوم جالسه وما عندي احد وانتظر يخلص فلمك الي شايفته مئة مررررة وعندي لك عقاب عشان أسامحك
امجاد(بوزت):أوووف
فرح:عقابك تروحين تجيبين ملابسي السباحة وترتبين غرفها كلنا بكرة ومارح يساعدك احد
امجاد:أوووف حرام عليك
فرح:اوك اجل تزيد ايام ترتيبك للغرف
امجاد:لا لا خلاص أسفه انا موافقه لعقابك
وراحت بسرعه تجيب ملابس فرح لبست فرح وراحوا يسبحون لين ما تعبوا قرروا يجلسون سوا بعدين ينامون
ناموا البنات من بكرة العصر على الساعة ٣:١٥ جلسوا البنات بالجلسه وقرروا يسبحون ويسوون نفس الي سووه امس وبعد بكرة يطلعون من القصر وسبحوا وجلسوا بالجلسات يسولفون ويضحكون فجأة حست الدنيا ظلمت وماتقدر تسوي شي وتحس بألم في قلبها صرخت صرخه مفاجأة
…:ااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه
التفتوا عليها منفجعين شافوها ماسكه جهة قلبها بقوة وطايحة بالأرض ومغمضة عيونها بقوه وتعض شفتها بقوة
انتهي البارت...
توقعاتكم...
مين الي عورها قلبها وصارخت؟؟
ليه عورها قلبها؟؟
توقعي من عندك؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:53 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرون...
في البارت الي قبل
ناموا البنات من بكرة العصر على الساعة ٣:١٥ جلسوا البنات بالجلسه وقرروا يسبحون ويسوون نفس الي سووه امس بس بدون ما يطلعون من القصر وسبحوا وجلسوا بالجلسات يسولفون ويضحكون فجأة حست الدنيا ظلمت وماتقدر تسوي شي وتحس بألم في قلبها صرخت صرخه مفاجأة
…:ااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه
التفتوا عليها منفجعين شافوها ماسكه جهة قلبها بقوة وطايحة بالأرض ومغمضة عيونها بقوه وتعض شفتها بقوة
………………… ……......
أخذوها على طول للمستشفى وفي المستشفى...
وجهها اصفر والأجهزة من حولها وواضح بأنها تتألم البنات من برا
تنزل دموعها وتبكي وتكلم ميري
احلام:ميري ابيها تكفون ابيها بس ابيها والبنات ما ابي شي ثاني تكفووون
ميري:خلاص احلام شو بكي ادعي إلها تؤم بالسلامة
اما من جنب احلام جالسه تشوفها وتاركه دموعها تنزل بغزاره
…(في نفسها):اه بس وقت النوبات ترجع لك ليه ليه رجعت انتي المفروض طبيعيه ليه يافرح ليه ليه
صارت فرح هي المريضه خل نروح نشوف ريم...
.…….…………......
ريم جالسه في الصاله مع إخوانها كانت تحس بشعور غريب بس طنشته وقعدت تسولف مع إخوانها بس كل شوي تخاف فجأة تذكرت البنات خافت ان فيهم شي وما أمدا فكرت تتصل الا وجايها اتصال من صقر
جوال ريم كانت حاطه نغمه خاصه للبودي قارد الي مع البنات عشان اذا اتصل واحد منهم تعرف ان البنات مسويين شي او فيهم شي او كذا يعني خافت ريم وبدت يدها ترتجف والدموع بعينها وطاح منها الجوال فلاحظوا عليها رامي وراكان
راكان:ريوم فيك شي ريم ؟؟
ريم:……لا رد وجوال ريم لسا على نغمته وما فصل صقر
رامي سحب الجوال ورد
صقر:السلام عليكم طال عمرك
راميعرف انهم احد البودي قارد بس استغرب رجفة ريم ودموعها)وعليكم السلام
صقر استغرب هذي مو ريم
صقر:معليش بس شكلي غلطان
رامي يرد بسرعه:لا لا انا رامي
صقر:ا..اه السلام عليكم طال عمرك موجوده ريم
رامي خاف بينهم شي ولا وش يفسر رجفة ريم بس رد بكل برود :ايه هنا بس وش فيه
صقر:امر عاجل يحتاجها هي
التفت رامي على ريم
ريم ناظره ريم وبصوت كله بحه الب...ن...ات..في..ه..م..شي ؟؟
رامي وراكان فوقهم استفهامات:؟؟؟؟؟؟البناااات� �؟؟؟؟؟
ريم سحبت الجوال وكان صوتها مبحوح ويرتجف لانها كانت حاسه بشي بس ما توقعت البنات
ريم:ص...قر...البن...ات...بخ...ي..ر ؟؟
صقر:طال عمرك هدي بس يحتاج تجين سريع ع لندن
ريمبصراخ ودموعها تنزل بغزارة):صقر قول لي البنات فيهم شي قول فرح امجاد ولا احلام صاير لهم شي قول صقر قول
اما راكان ورامي ولأول مرة يشوفون ريم كذا ما قد خافت ع احد بهالطريقه فقرروا يسكتون لين ريم تقولهم
ريم:صققققر قووول لي بسرعه وكانت دموعها تنزل
صقر:طال عمرك تعالي ع اقرب طيارة وتعرفين
ريم:اوك جايه الحين الحين وطلعت
قبل تطلع مسكها رامي
رامي:رريم قولي لي وين رايحه
ريم نزلت رأسها وللحين دموعها تنزل:لن..دن
رامي:لندن؟؟وليه ان شاء الله
ريم:رامي تكفى مو وقتك أبدا انا بروح الحين
رامي:اجل معاك
راكان:وانا بعد
ريم(بصراخ):محد بيجي معاي فاهمين كلكم تجلسون هنا لين أشوف البنات شفي(سكتت حست انها تكلمت كثير قدام إخوانها وأنها تضيع الوقت) المهم انا رايحه رقت تجهز اشيائها بسرعه
رامي وراكان منصدمين ولأول مرة تصارخ عليهم بهالطريقه العادة بس مزح
نزلت ريم من الدرج وطلعت ولسا الشباب مصدومين اما ريم فقررت تأخذ الطيارة الخاصة جلست ٣ ساعات عشان تجهيز الطيارة ويتاكدون من كل شي بعد ٣ ساعات جهز كل شي وما صدقت ريم فركبت بسرعه وهي تبي احد يقولها شي وكل شوي تقرا كتاب تلهي نفسها بس مع ذلك ما قدرت الا تفكر وتخاف صاير لهم شي
وصلت ريم بعد ساعات من الخوف والتفكير بعدين كلمت صقر وجاها وأخذها ووداها المستشفى خافت وبقوة ودخلت بسرعه ووداها صقر لمكان فرح
تمشي ريم بالممرات بسرعه وهي خايفه ع البنات لما وصلت كانت امجاد تنرحم بس تشوف فرح ودموعها تنزل اما احلام تصيح بقوة راحت عندهم
ريم:ب..بنات...وين فر..رح؟؟
امجاد ودموعها تنزل أشرت على الجهه الي فيها غرفة فرح وشافت عندها ممرضات يمنعون دخول اي شخص
ريم:شفيها فرح
امجاد مسحت دموعها وقعدت تتكلم خراببيط
ريم قوت نفسها:وين الدكتور الخاص فيها
كان توه مار من عندهم
الدكتور(e):المعذرة لكن وجودكم هنا لا فائدة ترجى منه
ريم(e):كيف لا فائدة منه
الدكتور(e):لان الفتاة منومه وقد لا تستيقظ الا بالغد
ريم(e):هل لك ان تشرح لي حالتها؟؟
الدكتور(e):بالتأكيد تفضلي الى غرفتي
جلسوا عند الطبيب اما البنات فقالت لهم ريم انها اذا شافتهم بالمستشفى يا ويلهم لان لازم يروحون يرتاحون
ريم(e):هل لي ان اعرف ما بها
الدكتور(e):بالتأكيد في الحقيقة هي بخير ولكن
ريم(رفعت حاجب e):كيف بخير وهي بهذه الحالة (وبصراخ)الا ترى ماهي عليه الان
الدكتور اسمه جين
جين(e):هدئي من روعك اعلم بأنك قلقه ولكن كل شي طبيعي ويبدوا بان هذه النوبات قد أتتها من قبل أليس كذلك
ريم(e):ا…ا..جل
جين(e):اها وقد كانت طبيعيه فقط تحس بآلام من غير سبب صحيح
ريم(e):صحيح
جين(e):هل كانت النوبات تأتي بشكل منتظم اعني يوما بالسنه او كل أسبوع او مثل هذا
ريم(e):لا لقد كانت تأتي بأوقات مختلفه ومتباعدة بشكل كبير ففي الحقيقة منذ سنتين لم تاتها نوبه وأما الان فجأة تأتي
جين(e):أها حسنا إذن لا تقلقي عليها
ريم(e):اها حسنا هل هي بخير ام لاهذا ما أود ان اعرفه
جين(e):أنها بخير ويمكنك إخراجها عندما تفيق
ريم تنهدت(e):شكرا أيها الطبيب لقد ساعدتنا
جين(e):لا شكر على واجب ثم ان هذا هو عملي ولم أقم الا بما علي فعله
ابتسمت ريم وطلعت من المستشفى وكلمت إخوانها تتأسف على هواشها لهم وتصرف الموضوع
انتهى البارت...
توقعاتكم...
وش سبب النوبات؟؟
فرح بتتعب اكثر ولا بيطلعونها؟؟
توقعي مو عندك...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:57 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث والعشرون...
مرة ثانية؟؟
افف ليه ؟؟ وكيف؟؟
الدكاترة قالوا انا سليمة ليه ليه؟؟
……………………………....…………� ��………………………………………… …………………….
فتحت عيونها بتعب تحاول تعرف مكانها
فرح(بنفسها):وين انا ليه كل هالاجهزه علي افف تضايقني أشيلها... لا لا اخاف احد يجي يهزئني...افف وانا وش دخلني...
خل اشيلها وانا وش علي منهم
يوم جت بتشيل الأجهزة عن جسمها وتفكك كل شي مرتبط او محطوط على جسمها دخل الدكتور وشافها معصبة من الأجهزة فقام كشفها يوم شاف صحتها زينة شال عنها كل جهاز
((قبل لا يتكلمون بالانجليزية أبكتب ان المحادثة باللغة الانجليزية))
(المحادثة انجليزيه)
كانت فرح جالسة في مكتب جون وجون كان يشوف بعض الأوراق المهمة الخاصة بعمليه وهو يشتغل وناسي ان فرح موجودة قطع عليه ازعاج فرح ومناداتها باسمه كثير شغله
فرح:جون جون جون جون جون جون ج(قاطعها)
جون:ماذا هناك (بصراخ)لقد ازعجتني
فرح (ابتسمت ابتسامه خوفت جون):هي هي ما رايك عندما يأتين أخواتي ان نعمل مقلبا ( وتغير وجهها وصارت مبتسمه ابتسامة هادية):لديك خياران اما ان تقول نعم وأما نعم
جون رفع جون رأسه:ما رايك سأضيف خيارا جديدا وهو لااااا
فرح لسى ما تغيرت تعابيرها:اذا (وابتسمت ابتسامه تخوف وجهها كله خبث وصوتها فيه نبرة تهديد)ساقتلك
جون(بصراخ):ما رايك بان تخ (قطع كلامه الي بيد فرح...كانت معها أدوية شراب كبتها على بعض وقربتها من جون )وبنبرة تخوف الي ما يخاف:اذا خذ هذه الحلوى ستعجبك يا صغيري هيا خذ
جون:لا باس لاباس ساقوم بعمل الملقب معك
فرح:ياي وقربت وجهها له وهي مبتسمة ابتسامة بريئة ما كأنها البنت الي كانت مرعبة تو :أتعلم سنقوم ب... (قطع كلامها صوت بطنها):فتحت عيونها انحرجت فنزلت رأسها
جون:ههههههههههههههه يبدو بأنك جائعه
فرح:لا لست جائعه
رجع صوت بطنها
جون دعمت عينه : ههههههههههههههههه اذا انتي لست جائعه
فرح جلست تضرب بطنها: شفت يالتبن جلس جوين يضحك علي
جون:طلعت منه ضحكه
فرح مستغربة :هل فهمت ما قلته للتو
جون:ولماذا افهم!!
فرح:وما أدراني افف ولفت وجهها عنه
جون:اعتقد بان إخواتك سيأتون بعد قليل
فرح:وما ادراك هل انت تعلم الغيب افف
جون:بالطبع لا
فرح شهقت والتفتت عليه بسرعه:اذا انت ساحر لا لا بل مشعوذ لا لا ااااااه هل انت منجم
جون طلعت عينه:اولا انا لست ساحراً ولا مشعوذ ولا منجم ثانيا ما شأن هذا باني قلت لك بأنهم سيأتون بعد قليل ثم ولا واحد من الذي قلته عمله يدعه يعلم من سيأتي
فرح تحك رقبتها:لا ادري يبدو ان الجوع قام بهذا
جون ناظرها: لقد قلتي للتو بأنك لست جائعه
فرح:وانا الان أقول باني جائعه( سكتت شوي وجون ما صدق قعد يكمل أوراقه اول مابدا بأول ورقه..)
فرح صارخت:ااااااااااااااااااا� �ااااااااا
جون من الخوف نط من كرسيه وقلمة انكسر والورقة الي يشتغل عليها أنكب عليها الحبر
جون:ماذا هناك انظري ماذا فعلت
فرح رفعت حاجبها اليمين بعدين نزلته بشكل سريع وقدمت وجهها من جون وجون يرجع على ورا من الخوف
فرح:لم تخبرني كيف عرفت بان أخواتي قادمات
جون بنبرة واثقه:لا عليك انا متأكد بأنهم سيأتون بعد قليل
فرح(استغربت نبرته الواثقة وقالت بالعربي وبهمس):افف ناقصه دكتور واثق مدري على ايش بس صراحه ذا ال@&&@&@ وسيم ( تذكرت شي وبصراخ)وين ذولا البزران
جون ضحك ضحكه خفيفه استغربت فرح منها وخافت انه فهم كلامها
فرح:هي انت يالبثر لايكون فهمت علي وانا الي ناويه أسب فيك قدامك صرت تعرف عربي وتقولي تو انك ماتعرف يال كذاب لا تنسى الكذاب ترى يحطه ربي بالبنااار تعرف وش النار نار يا حبيبي نااااار (سكتت شوي وواضح بأنها تتذكر وجون كان رافع حاجبه الايمن) فرح بهمس: يالشاطرة علمي نفسك اول هههههه وجلست تضحك بصوت عالي جون حط علامة استفهام كبيرة فوق رأسه مو فاهم ليه تضحك
فرح هدت من الضحك وبصوت عالي يقدر يسمعه جون :هذا الي كانت ريم بتقولهـ لي سكتت ثانيه بعدين تنهدت...
فرح تنهدت:اوه شكلي اشتقت لذا العله ما ادري ليه اشتقت لها بس الأهم ان ذا الغبي ما عرف وش أقول ولا راح يعرف بجلس أسب فيه الا ما امل
فجأة دخلوا امجاد وأحلام وريم بدون مايستاذنون
(المحادثة انجليزيه)
ريم وهي تلهث ومنزله رأسها وماسكه ركبها بيدينها وبصوت متقطع:سيدي لق..د.. اخت..فت..ف....فررح
وبعدين رفعت رأسها سادت لحظات صمت وريم ترمش بعينها مو مستوعبه ان فرح جالسه على مكتب جون ومعها بيدها بسكوت وجالسه تسبب في جون بالعربي وجون يضحك عليها ومن قوة فتح ريم للباب خافت فرح وطاحت من المكتب شاف جون ريم وفجأة صار وجه جون احححححمر ثم صار يضحك بشكل يضحك يعني الي يشوفه وهو ما عمره ابتسم حتى بيموت ضحك ناظروا البنات بعض ثم التفتوا لجون ودخلوا معاه بضحكهم
قطع الضحك صوت فرح :وش جابك يا ريمووه
ريم :مالك دخلل
فرح التفتت لجون:جون أودّ ان اخرج من هذا المكان المقرف
ريمبالعربي)اوهوه من متى جون
فرح:من عرفته
ريم:قصدك من حبيتيه
فرح:ليه وش شايفته فيه لا جمال ولا شي زين على ايش احبه
رجعوا يتكلمون إنجليزي
جون:هل تقولين عن المشفى انه مقرف
تنهدت فرح:حسنا أقول عنه هذا لانه ممل وحسب حسنا المهم اني أودّ ان اخرج الان
ريم بحزم:لا انتي متعبه
فرح:قلت سأخرج اي سأخرج
جون يتدارك الوضع قبل ان يتأزم :لا باس يمكنها الخروج
ريم التفتت وتحولت من ملامح وحدة جادة ومعصبه الى بنت صغيرة وبريئه وراحت عند وجه جون وقالت ببراءة :حقاً!!
جون ابتسم لها:اجل
كملوا إجرائات الخروج ورجعوا للقصر وكلمت ريم إخوانها...
ريم:رامي خلااااص ما صار شي راكانوهـ فهم ذا الورع رامي اني برجع بعد أسبوع يلا باي مالي خلق غثاكم كافي المهبل الي عندي...
قفلت من الجوال ورفعتها قدام عيونها وماسكته بأطراف أصابعها من فوق:هين ان شفتوني بعد سنه زين بعد يبوني ارجع بعد أسبوع خير بعد ارجع بعد أسبوع وانا عندي البنات اخر شي أفكر فيه... بعدين رمت الجوال على المنبه الي قدامها
…………………
في مكان جديد لأول مرة نجيه جالسه ع الكرسي الي على مكتبها وقدامها كتب كثيرة وقاعدة تكتب وتفكر وتخربط وتامر بنفس الوقت دخل عليها شخص...
(المحادثة انجليزية)
ماريا:آنستي ماذا بك؟ولما كل هذه الكتب موجودة هنا!!
بابتسامه حلوة لاكن ما تخلو من الحزن)أوه ماريا اعتذر(وبعصبيه خلت عيونها تلمع)انه ذلك العجوز الحقير
ماريا وعلى رأسها مليون استفهام:العجوز الحقير؟؟؟؟؟؟؟
…:سكتت شوي وتذكرت موقف بعدين ضحكت ههههههههههههههههههههههههه ههه
ماريا:آنستي ماذا هناك؟؟
…:هههه ل هههههههه لا هههههه شي هههههههههه
ماريا:ههههه حسنا يمكنك الضحك كما تشائين ولكنك أحرقني شوقا لمعرفة هذا العجوز الحقير
…:هههههه انه البروفيسور هههههه
ماريا سكتت وقلب وجهها للعصبية:لا تقولي البروفيسور اااااه ذلك النذل الحقير بعدين التفتت على انستها:اخبريني هذا القبيح مالذي فعله هذه المرة؟؟
…:لقد جعلني اكتب بحثا مطولا (وبدت تهز رأسها يمين ويسار وتحوس بشعرها كأنها تبي تبعده من رأسها) دعينا من سيرته يا ماريا واخبريني ما الذي جاء بك هنا فأنتي لاتاتين كثيرا!!
سكتت ماريا شوي وابتسمت البنت لانها عرفت الي تبيه وأخيرا تكلمت
(المحادثة عربيه)
مارياتنهدت) فاديه
فاديه:هلا
ماريا:خلاص عاد لهنا وبس
فاديه:ما فهمت
ماريا بدت تنزل دموعها:حرام عليك لمتى بتعذبينهم
فاديه ولأول مرة تشوف دموع ماريا ما توقعت بيوم ان ماريا ممكن تنزل منها دمعه
فاديه بصوت خفيف ومرتبك:م..ماريا انتي تبكين؟!!!!!!
ماريا(بنبرة كلها سخريه):ليه مالي قلب انا مو بشر؟؟
فاديه:ماريا خلاص تكفين
ماريا:طيب علميني ليش انتي كذا ما تاكلين وتشغلين نفسك وأهلك هربتي منهم من دون سبب
فاديه(بصراخ):من قااال من قال من دون سبب وقامت من الكرسي وراحت لجهة ماريا ومسكت ماريا من كتوفها وكانت دموعها شلال وماقدرت رجلها تشيلها اكثر فطاحت على الارض كانت جالسه على ركبها وتصيح بقووووة
وكانت الشرفه مفتوحة يعني الي بيمر بيسمعها
نروح للبنات كانوا بالسيارة راجعين للقصر كانوا لابسين
فرح:




امجاد:

https://vb.almastba.com/imgcache/alms...868929_810.gif

احلام:



ريم:

[ملاحظة:ريم لما تسافر برا ما تتحجب ولا تغطي وجهها]
نهاية البارت...
توقعاتكم...
فاديه وماريا لهم دور ولا لا؟؟؟
رامي وراكان وش بيسوون؟؟
جون بيطلع مرة ثانية وبيكونون له دور ولا لا؟؟
قراااءةة ممتعهه...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 02:00 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع والعشرون...
رجعوا البنات للقصر بالنسبة لفرح راحت تنام على طول اما احلام فراحت تغير ملابسها بما انها أزعجتها وماري راحت ترتاح وأمجاد وريم طاحوا على الكنب وجلسوا يشوفون الTV وفجأة رن الجرس...
ريم ونظرها للTV بس تتكلم مع امجاد:مجدووه روحي شوفي مين عند الباب
امجاد تكلم ريم من دون ما تناظرها وجالسه تشوف الTV:لا والله القصر قصرك انتي قومي حنا ضيوفك
ريم:يلا امجاد انتي قومي ماراح يضرك شي بعدين انا امس جيت وتعبانه ومالي اي خل
قاطعها امجاد:لا والله ان كنتي صادقة كان مو جالسه الحين هنا كان انتي نايمة
ريم التفتت على امجاد وتربعت:ياخي انتي شفيك انا اكبر منك فقومي الحين
التفتت عليها امجاد وتربعت قدامها:لا ،ما ابي ،no
ريم:يلا امجاد حبيبتي
امجاد التفتت على الTV وكملت تتابع ومو هامتها ريم
ريم:أمم اوك شرايك أنفذ لك طلب بس بشرط تفتحين الباب الحين لان الصوت كأنه صوت إنذار حريق مو جرس
امجاد: قلت ل(أسكتت شوي) التفتت بسرعه على ريم:really
ريم:هي هي وشو (وتقلدها بس بنبرة فيها استهزاء على صوت امجاد)really وش تبين خلصيني
امجاد ابتسمت:امم بصراحة... قالت لها سالفة العقاب الي من فرح
ريم:احححسن.....بس وش دخل هذا بالطلب
امجاد:ولا شي...يعني وشو واضح طلبي احس كل الي ابيه تخلين فرح ما تكمل العقاب
ريم:أوووف طيب بس مالي دخل اذا ما رضت فرح
..……………….…
في مكان مو ببعيد...
بنت تهاوش مع حراس لقصر من القصور تبي تدخله
(المحادثة e)
…:أرجوك أدخلني معي أمانه لصاحب هذا القصر
الحارس٢:اعتذر ولكن لا أستطيع إدخالك ثم عليك ان تذهبي من هنا والا فستختفين من هذا العالم
(بالعربي)
…:ياليل الليل مسوي نفسك انت(جلست تقلده باستهزاء) ستختفين من هذا العالم أقول طير مناك
الحارس١للحارس٢:يبدوا وأنها مجنونة دعنا نخرجها بالقوة وحسب
..………………….…
عند امجاد راحت تشوف مين عند الباب ولقت ماري عند باب القصر عند الحراس ويتكلمون مع شخص ويحاولون يسحبونه
امجاد بصراخ بما ان البوابة بعيدة :مااااااااارررري ميين عند البااااب
ماري تصارخ وتتقدم عند امجاد:هاي بنت بدها تشوف صاحب القصر بس الحراس منعوها
امجاد:اوك انا بروح أشوف وراحت تمشي للبوابة لما وصلت وقفت الحراس ولما شافت البنت الي تتكلم عنها ماري أنبهرت بشكلها بنت جميييله تلبس فستان ابيض طويل وهادي وماسكة مظلة بيضاء جميله وشعرها الطويل وشكلها وطولها كان يذكرها بشخص بس ما تتذكر مين
…:مرحباً
امجاد انتبهت للبنت:اه المعذرة لقد سرحت قليلا(سكتت شوي):امم من معي
…:انا اسمي فادية أودّ ان اسأل هل رامي ال... موجود هنا وهل هو صاحب القصر
امجاد:لا ليس موجودا(بنفسها)أكيد تقصد اخو ريم
فادية:اها كم هذا محزن أردت ان أعطيه شيئا قد أسقطه
امجاد:اخته موجودة ولكن هو ليس موجودا
فادية:اها هل من الممكن ان تأتي اخته
امجاد بهمس بس تسمعه فادية وبالعربي:هه تبين تجي العجوز الشابه هذا ولا أمنية مستحيل تحصل
فادية:ههههههههههه
امجاد التفتت على فادية:ماذا هناك
فادية:هههه عادي تكلمي عربي
امجاد طارت عيونها:أ..أنتي عربييييه ومن السعودية بعدد
فادية:ايه
امجاد ضربت جبهتها:افف شلون ما لاحظت اسمها عربي تقريبا
فاديه:كثير ناس يتوقعون اني مو سعودية بسبب شكلي
امجاد:اوك تفضلي جوا
فادية:شكرا بس ابي اسلم الأمانة واطلع
امجاد:أقول ادخلي بسس
فادية:طيب طيب الا ماقلتيلي وش اسمك؟؟
امجاد:امج(شهقت وتلعثمت):مم..اجد..د
فادية:اها
ريم من دون ماتلتفت ومنسدحة بطريقة مضحكة:مين صار أكيد ذاك المعفن سالم صحح
فادية ما قدرت تكتم ضحتها:ههههههههههههههههههه� �هه
ريم سمعت الصوت مو غريب والتفتت بسرعه وبدت تفكر
امجاد:عادي لا تستغربين عجوز شابة
ريم نقرت عند امجاد وأشرت بأصابعها على فادية :امجاد مين هذي؟؟وليه هي هنا؟؟وبعدين ما تذكرك بأحد؟!!
تقدمت فادية من ريم:انا فادية وجيت عشان اسلم شي لرامي وبصراحة يعني اسفة لتحطيمك ما أتذكر اني شفتك بمكان
ريم فتحت عيونها:ع..عربية وتتكلم سعودي بعدد
التفتت امجاد على ريم:ايه مو مصدقة صح!!
ريم التفتت على امجاد:أبدا
فادية:معليش بس كأنك قلتي امجاد
ريم تخربطت:هاا...لا لا.. أكيد ما ركزتي ولا ماسمعتي زين
طلعت بنت من ورا فادية:معليش بس لا تقولين للآنسة فادية انها ما تسمع لان سمعها قوي جدا وبعدين من قلة الأدب تتكلمين على شخص بمثل هالطريقة
فادية التفتت على البنت:ماريا عيب عليك
ماريا لفت وجهاا وتاففت
فادية التفتت للبنات:اسفة على الحركة الي سوتها ماريا
ريم:لا عادي (وبحماس)الا وشي الامانه الي تبين ترجع لرامي؟؟<<لقاااافة
فادية:امم ممكن تنادين لي ريم لان هو اخوها مو
ريم:أفاا وانا ما مليت عينك
امجاد:أقول لا تستهبلين عليك تراها هي ريم
فادية التفتت على ريم:آووه صدق سووري ما كان قصدي اني ما أناديك باسمك
ريم:لا عادي بعدين انا الغلطانة لأني ما عرفتك على نفسي
نزلت احلام
احلام:ريموووووووووووه ويننك
ريم:أص يا ثورة فيه ضي(قاطعتها احلام)
احلام:أوووف قولي بقرة مو ثور حتى بالتشبيه على الحيوانات تركتيني ولد مو كافي التمثيل الممل الي عايشته بدور الول(سكتت لما شافت فادية وماريا مو فاهمين شيء)
احلام:اوه مين هنا بعدين جلست تدقق في فادية حست انها تعرفها
ريم:الا ما قلتوا لي وشي الامانه الي تبونها ترجع لرامي
فادية طلعت من شنطتها علاقة عليها مفتاحين واحد منهم مفتاح سيارة والثاني مفتاح شكله غريب ريم الي شد انتباهها العلاقة حقت المفاتيح وصرخت صرخة قوية
ريم:اااااااااا هـ العلاقة الي رامي قلب كل مكان يدورها
بعدين رفعت رأسها لفادية:وين لقيتيها؟؟
فادية انا قصري قريب من هنا قبل 3اشهر كنت أدور بالسيارة مليت منها وقلت بنزل انا وماريا ندور بالشوارع وقررنا نرجع على رجولنا للقصر مريت من قصركم وشفت شابين عند باب المدخل طاحت المفاتيح من واحد فيهم والي كان جنب الشخص الي طاحت مفاتيحه ناداه رامي وبحكم صوتي كان تعبان بذاك الوقت ما قدرت اناديهم من بكرة جبت لهم المفاتيح بس كانت طيارتهم مقلعه الفجر فما قدرنا نسوي اي شي
ريم:اهاا(ابتسمت بخبث وبهمس):الحين بتحكم فيك يارامي نياهاهاها هاهاهاها<<ضحكة الشريرين
قطعت فرحة ريم فادية:الا ريم معليش على سؤالي بس انتي عادي تعيشين مع ولد انتي وهالبنت وأشرت على احلام
امجاد:عادي حنا إخوانها تقريبا
فادية:اها يعني انتم كثير يا اخوان رامي
احلام:لااا
فادية:وشو؟؟
احلام:حنا مو اخوان بس نعتبر بعض اخوان لاكن رامي وريم اخوان
فادية:غريبة ما توقعت فيه ناس كذا عادي عندهم
امجاد:ههههههههههههههههههه� �هه
فادية:قلت شي يضحك
امجاد:لا لا أسف (بنفسها):لأنك ما تدرين ان حنا بنات زيك
احلام:الا عرفونا
امجاد:افف يابثرك ياخي
احلام:خير خير وش يا بثرة كل الي قلته ابي أتعرف على هذول وأتأشر على فادية وماريا
ريم:خلااص بس انا أعرفكم ببعض
أشرت على فادية :هذي فادية وأشرت على ماريا:هذي ماريا وأشرت على احلام :هذي احلام وأشرت علي امجاد:هذا ماجد ريم:اما انا فاسمي ريم
احلام:تشرفنا
فادية وماريا:الشرف لنا
جلسوا وسولفوا وسهروا وأخذوا ارقام موبايلات بعض ورجعوا فادية وماريا لقصرهم ناسين البنت الي توها طالعه من المستشفى(فرح...)
في الصباح...
طلعت من غرفتها ونزلت لقت البنات جالسات كل وحدة بوضعية أحلام تقرى رواية وتصيح وريم وأمجاد منسجمات مع الTV وكل وحدة جالسه بوضعية تضحك اكثر من الثانية مرت فرح وسحبت الرواية من احلام وأخذت الريموت وطفت الTV
اما البنات عصبوا وبس يصارخون على فرح ويلحقونها وهي تضحك على أشكالهم
احلام:فرررريييح عطيني الروااية
فرح:لا لا ناقصين تسوين لنا بحر من دموعك الي متى بتجف ما ادري
امجاد وريم:فرح وجعووه هاتي الريموت كانوا فوق الكنب مع صرختهم طاحوا على الارض
فرح وأحلام مرت ثواني توهم يستوعبون الطيحة حقت امجاد وريم:هههههههههههههههههههه� �ه
بعدها جلسوا يسولفون ويضحكون
فرح:بناات
البنات:هلا،نعم،خير
فرح:شرايكم نروح للجامعه
ريم نقزت عند فرح:جدد
فرح تبعد وجه ريم عنها:بعدي عنني
ريم:بنات شرايكم والله فله من قلتوا لي عن السالفة وانا متحمسة اروح
فرح:وانا بعد
ريم:تحمست أشوف الشباب الي كلمتيني عنهم امجاد
فرح التفتت على ريم وبنظرة حادة وصوت متغير مليان جدية:لا الشباب الي جلست امجاد معهم ما نبي نشوفهم وهاذا شرط
استغربوا البنات جدية فرح وما بغوا يكسرون كلامها
البنات:اوك،طيب،ان شاء الله ما ننسى ونروح لهم
فرح:اوك حلو أرقوا جهزوا نفسكم ونادوا ماري معنا
ريم:اوك
فرح:ريم
ريم:هلا
فرح:تكفين ما نبي اي بودي قارد نبي نحس بحرية شوي
ريم:بصراحة صعبة تعرفين الظروف
فرح:امم اوك بس يكونون بعيدين عننا بحيث نأخذ راحتنا بكل شي نسويه
ريم:اوك..الا فرح تكفين عقاب امجاد وقفيه ولا بتقتلني
فرح:اصلا ماكنت ناوية اخليها تنفذه
ريم تنهدت:الحمد لله
فرح(بنظرة شريرة):كنت ناوية اكثر من هالعقاب
ريم ناظرت فرح:فروح تكفيين وقفيه
فرح:لا
ريم بنظرة ترجي:تكفيين فرح
تنهدت فرح:اوك
ريم نققزت قدام فرح:really
فرح:بس على حسب الظروف يعني ممكن أسامحها وممكن لا
ريم تنهدت:اوك اوك فهمنا
نهاية البارت...
توقعاتكم...
وش بيصير للبنات بالجامعه؟؟
بيلتقون بعبدالعزيز والباقي ولا لا؟؟
وش قصد ريم بالظروف؟؟
……………….
قرااءةة ممتعهـةة...
حاولت أطول لكم البارت عارفه مو مرة طويل بس حاولت وعصرت مخي عصر وبس طلع هذا بس ان شاء الله يعجبكم لا تحرموني من ردودكم الحلوة وتوقعاتكم الأحلى...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-14, 06:06 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اولا اعتذر بجد عن التأخير بسبب الاختبارات وافتكيت منها الحمد لله ثانيا هذا هو البارت وحاولت اطوله بس ما طلع معي شي كبييير...
البارت الخامس والعشرون
الجزء الاول...
طلعوا البنات وراحو الجامعه بس الصدمة عند فرح...
فرح بهمس :ريييييم
ريم مبتسمه:هلا
فرح:وش قلت عن البودي قارد؟؟
ريم:معليش بس رامي مصر يكونون معنا
فرح:ياخي اطلعي وهم مو معك وهو ماراح يدري عن شي
ريم:يا حبيبتي هذا رامي مو اي احد
فرح تقلد ريم:هذا رامي مو اي احد (رجعت لصوتها) أقول مناك بس
ريم:ادخلي وانتي ساكته
.......………………………
بمكان ثاني...
…:جيمس ماذا تفعل؟؟
جيمس:لاشأن لكِ اهتم بشؤونك الخاصة
… بصراخ:هي جيمس مالذي تقوله انا ليس لي شان
…بهدوء رفعت الكتاب عن وجهها:وهو صادق انتي وش دخلك يالملقوفه(ورجعت تقرا)
…فتحت عيونها بقوة وبعصبيه خفيفة:رشااا كولي@&@&@& انتي مالك دخل
رشا رفعت الكتاب عن وجهها وناظرت الشخص الواقف بعصبيه نظرة غريبة:حبيبتي رنا لو سمحتي أسكتي وانقلعي عن وجهي لا الحين يجيك شي ما شفتيه بحياتك
رنا:رشو(ما كملت كلامها)
جيمس بمقاطعة وصراخ:ما هذا للمرة المئة أخبركن بان تتوقفن عن التكلم بهذه اللغة لأني لا افهمها (وبصراخ) افهمتنن
رشا ورنا بخوف:ح..حسنا
جيمس ببتسامه وهدوء:جيد
رشا برجفة وصوتها فيه خوف:ر..رنا شرايك نروح الكلاس بيبدا قريب
رنا ومو هامها شي:اي قريب باقي ساعة ونص وانتي تقولين قريب يالدافورة
جيمس:ماذا هناك
رنا:لا لا شيء
رشا:حسنا انا سأذهب للكفتريا
رنا من سمعت للكفتريا طبت على رشا:وانا بعد
رشا ناظرت جيمس:جيمس هل ستذهب معنا للكفتريا؟؟
جيمس:لا شكرا
رشا:اذا هيا لنذهب
رنا:هيا
………………...…..........……
عند البنات...
فرح بنفسها:يا ربيه وش ذا الشعور كان فيه احد جالس يراقبني (وجلست تلتفت يمين ويسار)
امجاد :احلام ريم وش فيها فرح احسها غريبة شوي
ريم:لاحظتي
احلام:عادي توها طالعه من المستشفى والتفتت لمماري:ماري
ماري:شو
احلام:امشي نروح انا وانتي لأي مكان ندور شوي وبعدين نرجع شرايك؟؟
ماري:اوك ما عندي اي مانع
فرح:ريم
ريم:هلا
فرح:ما تحسين بشي غريب؟؟
ريم:الا احس با
فرح بمقاطعة:زين مو بس انا الي احس بشي غريب
ريم:طيب خليني اكمل انا وأمجاد كلنا حسينا بشيء غريب بس عرفنا وشو هو
فرح بلهفة:وشو هو
ريم بنظرة باردة شوي:انتي يعني مين
فرح تأشر على نفسها:اناا!!
ريم:ايه انتي
فرح تنهدت
…………………………
في مكان اعلى من البنات بشوي...
…:ياخي شفيك انت من بعد ما شفت ذولاك الاولاد وانت كذا
… بسخريه:هه اولاد!!
…:افف انت شفيه وجهك دايم كذا؟
…:مالك اي دخل يا عبدالعزيز فاهم
عبدالعزيز:اوك اوك مالي دخل صح
…:التفتت على عبدالعزيز وراح يكمل طريقه حتى اختفى عن أنظار عبدالعزيز
عبدالعزيز:حاسس بمصيبة قيالي
………………...…...........…………… …




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 09-01-15 الساعة 12:15 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 12:16 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس والعشرون
الجزء الثاني...
عند رشا ورنا
رنا:رشا روحي جيبي لي كروسان بالزبدة وكوفي
رشا:خير وش شايفتني
رنا:أختي الي اصغر مني
رشا:رنا شرايك تسكتين
رنا:ماراح اسكت وبعدين اصغر القوم خادمهم يلا قومي قومي
رشا:اوك هاتي فلوس
رنا:ووين فلوسك؟؟
رشا ناظرتها وفتحت عيونها:لا تقولين تبين اشتري لك بفلوسي!!
رنا:اي عادي وش فيها
رشا:أقول هاتي فلوسك هاتيها
رنا فتحت بوكها وطلعت بطاقتها:شوفي جيبي لي بالبطاقة ولا تتاخرين لأني جوعانه
رشا:ما شاء الله عليك كل ٥ دقايق تقولين جوعانه
رنا:طيب طيب بسرعه روحي
رشا:اوك ومشت كم خطوة بعدين التفتت على رنا:وشكرا على الفلوس الي بصرفها
رنا رفعت رأسها من الجوال وبصراخ :أقول هات(لاكن ماكملت كلامها الا وتحس بعدم توازن الكرسي):آآ...آآآه لا لا ل(وطاحت من الكرسي لاكن طبعا بعد ما سوت الحركات البهلوانية المعتادة قبل ما يطيح اي إنسان من الكرسي)
كل الي بالكفتيريا هدوا شوي وبعدها كل واحد ضحكته اعلى من الثاني
رشا بابتسامة وماسكة البطاقة وسط اصبع السبابة والوسطى ورافعتها (أتمنى فهمتوا):شكرا على الفلوس وبالتوفيق في تجارب الأداء حقت السيرك وضحكت ضحكة استفزازية وراحت بطريقها
رنا:اححح أوريك يا رشا اصبري بس
…………………………………………
عند البنات...
فرح:بنات
ريم وأمجاد:هلا
فرح ماسكة رأسها:احس بدوخة خل نروح نجلس شوي
امجاد:وانا جوعانه
ريم:خلاص نروح الكفتريا مرة وحدة ترتاح فرح شوي وأمجاد تأكل ونكلم ماري وأحلام
ريم وفرح:اوك
…………………………………………� �…
في مكان اخر...
شخص لابس اسود بأسود وجالس على كرسي جلد وقدامه مكتبه وبعد المكتب اثنين واقفين مكسرين ورأي حين فيها
…١:ماذا يعني هذا (بصراخ)هااا؟؟
الشخصين يرتجفون
…٣:سيدي لقد كان هناك فتى قوي قام بضربنا بشدة ولم نستطع ان ندافع عن أنفسنا
…٢:نعم أرجوك سامحنا
…١:لست انا من يجب ان تقولوا لي هذا اذا لم نحل هذا الموضوع بسرعه من الممكن ان نقتل أتعرفون ما معنى هذا
……………………………………
عند البنات...
قبل لا يدخلون الكفتريا سمعوا صوت ضحك قوي
فرح:ياربيه الله يعيننا شكل الجامعه متعاونين مع خيمة سيرك عشان تضحك طلابها
ريم:أقول ادخلي وانتي ساكته
راحوا البنات جلسوا بمكان ورا مكان رشا ورنا بحيث ان رشا ورنا يشوفون ظهورهم وهم ما يشوفونهم
رنا:افف أوريك يا رشووه
رشا ورا رنا ومعها الأكل حق رنا:اوك اذا ما تبين أكلك أكله بدالك ما عندي مانع
رنا تسحب من رشا الأكل:أقول هاتيه
وجلست تأكل وهي معصبه اما رشا ففتحت كتابها
دخلوا للكفتريا احلام وماري وجلسوا يدورون البنات لما لقوهم
احلام:اهلا
البنات:هلا
جلسوا هي وماري
رشا:افف احس بشي غريب
رنا وقفت أكل ورفعت رأسها:انتي بعدد
رشا باستغراب:ليه انتي حاسه بشي غريب
رنا:ايه بس تصدقين احسه شي غريب بس مريح
رشا بسخريه:هه (تقلد صوت رنا):شي غريب بس مريح(رجعت لصوتها):شلون بالضبط
رنا:أقول بس خلك بكتابك وخليني باكلي
رشا:وهذا الي بسويه
………………...…...………
جالس بمكان يشوف البنات بس ما يشوفونه
…:وراكم وراكم وين ما تروحون
نهاية البارت...
مين هم رشا ورنا؟؟وهل لهم علاقة بالبنات؟؟
مين الشخص الي كان لابس الأسود؟؟
مين هو الشخص الي كان يراقب البنات؟؟
…………………………………………
قرااءةة ممتعةة..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 12:17 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون...
البنات كل وحدة جالسة تسوي شي بالنسبة لامجاد فهي تاكل اما فرح فهي حاطة راسها على الطاولة الي جالسة عليها وتبي تنام اما بالنسبة لريم فهي جالسه على جوالها وماري واحلام يسولفون فجاة دخل الكفتريا 3 اشخاص الاول كان متقدم عن الاثنين بشوي ولابس اسود كامل لدرجة ماتوضح الا عيونه الحادة اما الشخصين الي وراه فهم مضربين ورايحين فيها(اتمنى تذكرتوهم)
كل الي بالكفتريا خايفين ومرتعبين من يشوفون احد من هالاشخاص يلتزمون الصمت من الخوف الا البنات ماهمهم شي ورشا ورنا جالسين كل وحدة مشغولة بشي اشر الشخصين المكسرين على طاولة فرح وابتسم الي لابس اسود مع عدم وضوح ابتسامته الا انها كانت غريبة تقدم الشخص الي لابس اسود من طاولة فرح والشخصين وراه خايفين من فرح ومن رئيسهم بنفس الوقت...
.................................................. .................................................. ..................................
عند الشخص الي يراقب البنات...
...:هذول وش مسوين عشان يجيهم احمد؟؟
.................................................. .................................................. ..................................
اما رشا ورنا...
رنا:رشوة
رشا:للمرة البليون اقول لك لا تقولين رشوة وبعدين بسرعه تكلمي لاني احتاج اراجع الكتاب
رنا: الله يقلع بليسك هذي المرة السابعه الي تراجعين فيها ما مليتي
رشا:انتي قلتي هذي المرة السابعه انا ما اتحمل ادخل اختبار وانا مو مراجعه الكتاب عشر مرات او اكثر
رنا:مو مهم شوفي حميد ناوي مشكلة جديدة
رشا تركت الكتاب : وناسههه شرايك نقط معهم لما يصير الهواش قوي مرة عاد انا لي حرة هوااااش وخاصة مع احمد ذا الغبي
رنا:وين وبتتركين الدراسه انتي بس راجعتي الكتاب 7 مرات لازم تراجعين اكثر وانا اروح اتهاوش
رشا:لا لا يانروح سوا يانراجع سوا
رنا:نتهاوش سوا ولا نراجع موبايلي
رشا: ها ها ها تضحكين صراحة...ها وش قلتي
رنا: نتهاوشش طبعا
رشا: هذي الاخت الي اعرفها
.................................................. .................................................. ..................................
عند البنات...
احمد بصوت يخوف الي مايخاف وبسخرية : هه هل هم من قام بعمل هذا بكم حسنا حسنا يبدو وانكم اضعف مم تخيلت يا جون وراسيل
جون:صدقني هم من قاموا بعمل هذا بنا انهم اقوياء بحق
احمد يكلم البنات:هي يا اغبياء مالذي تفعلونه هنا اعتقد بانكم جدد لدرجة انكم لاتعرفون شيئا عن هذه الجامعه ولكن هذا لن يعفيكم عن العقاب
ريم رفعت نظرها عن الجوال وناظرت احمد بنظرة تحذير
احمد: هي ايتها الفتاة الحمقاء ماهذه النظرة
ريم ببرود ورجعت للجوال:ابدا انها فقط نظرة تحذير
احمد:هااااا!!
ريم تاشر على فرح: الا تنظر بانه نائم
احمد يشوف فرح :هه هذا الاحمق بعدين التفت على ريم:اتحذرينني من اجل شخص احمق
ريم:سنرى من الاحمق قريبا وجلست تطقطق باصابعها كانها بتدخل معركة قوية اما امجاد فتاكل وفرح نايمة واحلام حاطة اصابعها على دقنها وتناظر وواضح بانها متحمسة وعلى شفتها ابتسامه تخوووف اما ماري فهي مو هامها اي شي تراقب من دون اي تعبير على وجهها اما احمد فتحمس حس في هوشة بتصير بينه وبين ريم ومن ابتسامة ريم حس انها قوية ولو شوي
ريم:استعد ايها الاحمق
احمد:من الاحم(ماكمل كلامة لانه انصدم ريم اختفت من قدامه فجاة)
ريم من وراه:اين تنظر يا احمق (وشددت على يا احمق)
احمد قبل لايلتفتت ريم مدت قبضتها عشان تبقسه لاكن..
احمد : اعتذر ايتها الفتاة لكن لن تفوزي
ريم بنبرة غير نبرتها الانوثيه بنبرة مخيفة ولكن مليانه ثقه:لست سيئا يا احمق ولكن لا تامل بانك ستفوز ضدي
وبدت ريم وعطت احمد كف قوي لكان احمد رد لها الصاع صاعين فعصبت ريم وجت مسرررعه تبي تضربه لاكن بحركة سريعه جاها بقس قوووي على بطنها خلاها يغمى عليها...
احلام:فررررح!!!!
فرح التفتت على احلام:وهي تحرك رقبتهايمين ويسار وكفها اليمين على رقبتها(اتمنى فهمتوا قصدي) وبصوت كله نوم:اي فرح بشحمها ولحمها ودمها ولبسها.
ماري بابتسامه غريبة:اشتعلت النار
احمد عربي وفهم وش قالت ماري لاكن فهم الكلمه مو المعنى وابتسم لما شاف حركة فرح السريعة
راسيل:انه هو هو من قام بإيذائنا مع ذلك الفتى الجالس بالخلف
احلام تاشر على نفسها وبصدمة : انااا!!!
امجاد ضربت نفسها من عند جبهتها:ياويلي لو درت احلام انها سببت مشكلة حنا بنروح وططي
.................................................. .................................................. ..................................
عند رشا ورنا
رنا مصدووومة:رررشا تشوفين الي اشوووفه؟؟؟
رشا مصدومة وبقوه:اكيد اشوف ربي خالق لي عيين ليه
رنا:ما اصددق ليه بعد سنوات وهنا بعد
رشاا: اصص اصص خل نروح برا ما ابي احد يشوفني منهم
رنا: لا لا انا بتهاوش وبعدين حنا وهم غايتنا وحدة
رشا:اممم طيب بس ما ابيهم يحسون انهمم احنا يعني خل نسوي نفسنا مو عربيات اوك
رنا:اوك
.................................................. .................................................. ..................................
عند الشخص المجهول والي يراقب البنات...
...ببتسامه خبيثة :توقعت بانك فرح وانك مو ولد من البداية طيب خل نشوف وش بتسوين يا(وبسخرية) آنسة فررح
نهاية البارت...
توقعاتكم...
هوشة البنات بتستمر ولا لا واحمد بيتركهم ولا بيتهاوش معهم اكثر؟؟
رشا ورنا مين شافوا هل هم البنات ولا شخص غير؟؟
المجهول الي يراقب البنات مين هو ووش صلته بفرح؟؟
.................................................. .................................................. ..................................
قرااءءةة ممتععةة
ترى ما كان قصدي اتاخر بس الابلات كانوا ضاغطين علينا عشان الاختبارات وقريب بتبدا الاختبارات النهائية فما اقدر اسوي شي اعذروووني وهالبارت عارفه انه مو طويل وما يوفيكم حقكم ابدا بس اعذروني وبس اول ما اخلص اختبارات بحاول انزل كل يومين او ثلاثة بارت...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 12:17 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون...
البنات كل وحدة جالسة تسوي شي بالنسبة لامجاد فهي تاكل اما فرح فهي حاطة راسها على الطاولة الي جالسة عليها وتبي تنام اما بالنسبة لريم فهي جالسه على جوالها وماري واحلام يسولفون فجاة دخل الكفتريا 3 اشخاص الاول كان متقدم عن الاثنين بشوي ولابس اسود كامل لدرجة ماتوضح الا عيونه الحادة اما الشخصين الي وراه فهم مضربين ورايحين فيها(اتمنى تذكرتوهم)
كل الي بالكفتريا خايفين ومرتعبين من يشوفون احد من هالاشخاص يلتزمون الصمت من الخوف الا البنات ماهمهم شي ورشا ورنا جالسين كل وحدة مشغولة بشي اشر الشخصين المكسرين على طاولة فرح وابتسم الي لابس اسود مع عدم وضوح ابتسامته الا انها كانت غريبة تقدم الشخص الي لابس اسود من طاولة فرح والشخصين وراه خايفين من فرح ومن رئيسهم بنفس الوقت...
.................................................. .................................................. ..................................
عند الشخص الي يراقب البنات...
...:هذول وش مسوين عشان يجيهم احمد؟؟
.................................................. .................................................. ..................................
اما رشا ورنا...
رنا:رشوة
رشا:للمرة البليون اقول لك لا تقولين رشوة وبعدين بسرعه تكلمي لاني احتاج اراجع الكتاب
رنا: الله يقلع بليسك هذي المرة السابعه الي تراجعين فيها ما مليتي
رشا:انتي قلتي هذي المرة السابعه انا ما اتحمل ادخل اختبار وانا مو مراجعه الكتاب عشر مرات او اكثر
رنا:مو مهم شوفي حميد ناوي مشكلة جديدة
رشا تركت الكتاب : وناسههه شرايك نقط معهم لما يصير الهواش قوي مرة عاد انا لي حرة هوااااش وخاصة مع احمد ذا الغبي
رنا:وين وبتتركين الدراسه انتي بس راجعتي الكتاب 7 مرات لازم تراجعين اكثر وانا اروح اتهاوش
رشا:لا لا يانروح سوا يانراجع سوا
رنا:نتهاوش سوا ولا نراجع موبايلي
رشا: ها ها ها تضحكين صراحة...ها وش قلتي
رنا: نتهاوشش طبعا
رشا: هذي الاخت الي اعرفها
.................................................. .................................................. ..................................
عند البنات...
احمد بصوت يخوف الي مايخاف وبسخرية : هه هل هم من قام بعمل هذا بكم حسنا حسنا يبدو وانكم اضعف مم تخيلت يا جون وراسيل
جون:صدقني هم من قاموا بعمل هذا بنا انهم اقوياء بحق
احمد يكلم البنات:هي يا اغبياء مالذي تفعلونه هنا اعتقد بانكم جدد لدرجة انكم لاتعرفون شيئا عن هذه الجامعه ولكن هذا لن يعفيكم عن العقاب
ريم رفعت نظرها عن الجوال وناظرت احمد بنظرة تحذير
احمد: هي ايتها الفتاة الحمقاء ماهذه النظرة
ريم ببرود ورجعت للجوال:ابدا انها فقط نظرة تحذير
احمد:هااااا!!
ريم تاشر على فرح: الا تنظر بانه نائم
احمد يشوف فرح :هه هذا الاحمق بعدين التفت على ريم:اتحذرينني من اجل شخص احمق
ريم:سنرى من الاحمق قريبا وجلست تطقطق باصابعها كانها بتدخل معركة قوية اما امجاد فتاكل وفرح نايمة واحلام حاطة اصابعها على دقنها وتناظر وواضح بانها متحمسة وعلى شفتها ابتسامه تخوووف اما ماري فهي مو هامها اي شي تراقب من دون اي تعبير على وجهها اما احمد فتحمس حس في هوشة بتصير بينه وبين ريم ومن ابتسامة ريم حس انها قوية ولو شوي
ريم:استعد ايها الاحمق
احمد:من الاحم(ماكمل كلامة لانه انصدم ريم اختفت من قدامه فجاة)
ريم من وراه:اين تنظر يا احمق (وشددت على يا احمق)
احمد قبل لايلتفتت ريم مدت قبضتها عشان تبقسه لاكن..
احمد : اعتذر ايتها الفتاة لكن لن تفوزي
ريم بنبرة غير نبرتها الانوثيه بنبرة مخيفة ولكن مليانه ثقه:لست سيئا يا احمق ولكن لا تامل بانك ستفوز ضدي
وبدت ريم وعطت احمد كف قوي لكان احمد رد لها الصاع صاعين فعصبت ريم وجت مسرررعه تبي تضربه لاكن بحركة سريعه جاها بقس قوووي على بطنها خلاها يغمى عليها...
احلام:فررررح!!!!
فرح التفتت على احلام:وهي تحرك رقبتهايمين ويسار وكفها اليمين على رقبتها(اتمنى فهمتوا قصدي) وبصوت كله نوم:اي فرح بشحمها ولحمها ودمها ولبسها.
ماري بابتسامه غريبة:اشتعلت النار
احمد عربي وفهم وش قالت ماري لاكن فهم الكلمه مو المعنى وابتسم لما شاف حركة فرح السريعة
راسيل:انه هو هو من قام بإيذائنا مع ذلك الفتى الجالس بالخلف
احلام تاشر على نفسها وبصدمة : انااا!!!
امجاد ضربت نفسها من عند جبهتها:ياويلي لو درت احلام انها سببت مشكلة حنا بنروح وططي
.................................................. .................................................. ..................................
عند رشا ورنا
رنا مصدووومة:رررشا تشوفين الي اشوووفه؟؟؟
رشا مصدومة وبقوه:اكيد اشوف ربي خالق لي عيين ليه
رنا:ما اصددق ليه بعد سنوات وهنا بعد
رشاا: اصص اصص خل نروح برا ما ابي احد يشوفني منهم
رنا: لا لا انا بتهاوش وبعدين حنا وهم غايتنا وحدة
رشا:اممم طيب بس ما ابيهم يحسون انهمم احنا يعني خل نسوي نفسنا مو عربيات اوك
رنا:اوك
.................................................. .................................................. ..................................
عند الشخص المجهول والي يراقب البنات...
...ببتسامه خبيثة :توقعت بانك فرح وانك مو ولد من البداية طيب خل نشوف وش بتسوين يا(وبسخرية) آنسة فررح
نهاية البارت...
توقعاتكم...
هوشة البنات بتستمر ولا لا واحمد بيتركهم ولا بيتهاوش معهم اكثر؟؟
رشا ورنا مين شافوا هل هم البنات ولا شخص غير؟؟
المجهول الي يراقب البنات مين هو ووش صلته بفرح؟؟
.................................................. .................................................. ..................................
قرااءءةة ممتععةة
ترى ما كان قصدي اتاخر بس الابلات كانوا ضاغطين علينا عشان الاختبارات وقريب بتبدا الاختبارات النهائية فما اقدر اسوي شي اعذروووني وهالبارت عارفه انه مو طويل وما يوفيكم حقكم ابدا بس اعذروني وبس اول ما اخلص اختبارات بحاول انزل كل يومين او ثلاثة بارت...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 12:17 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرون...
في القصر الي تعيش فيه فادية وبالتحديد في جناح فادية وفي غرفتها منسدحة على سريرها وتفكرر
فادية بتنهيدة وبنفسها : وينكك بس متى القااك؟؟
اما في مكان قريب من جناح فادية مترددة تفتح الباب او لا ولكن تشجعت وفتحت باب الجناح ومشت واعبرت الصالة والمطبخ التحضيري للجناح وكملت مشي لحد ما وصلت عند باب
كان موجود قدامها ما يفصل بينهم الا مسافة بسيطة مدت اصابعها بتفتح الباب ولكن ترددت للحظات بعدين تحلت بشجاعة قوية شوي وفتحت الباب حزنت للي تشوفه وتنهدت
لحالة وحياة فادية
الي انقلبت فجاة من دون ما احد يعرف سببها كانت فادية منسدحة على سريرها ومغمضة عيونها ودموعها شقت طريقها على خدودها الناعمة
... بهمس وتردد :ف..فادية
فادية بغصة ولسى مغمضة عيونها:ماريا
ماريا:فادية حبيبتي انزلي للغداء
فادية:ما ابي
ماريا:فادية خلاص عاد لك يومين ما اكلتي شي ومن قبل جيتنا وانتي مختلفة وكل شي نسويه ما تبين احد يعرفه وابتسامتك معد صارت تطلع شالي صار وخلاك كذاا
فادية:م..ماريا
ماريا:هلا
فادية والدموع بعيونها وكل ماجت بتتكلم ما تقدر الكلمات تطلع تقدمت لها ماريا وضمتها بهدوء
ماريا:فادية
فادية:همم
ماريا:ابكي
فادية انفتحت عيونها بعد ما كانت مغمضتها ومستغربة من كلام ماريا
ماريا:طلعي الي بقلبك وارتاحي لا تخافين...فضفضي وبترتاحين...صدقيني...من كنتي صغيرة وانتي ما تبكين لما كبرتي بكيتي لكن ما طلعتي الي بقلبك ماطلعتي الحزن الي جواك
ماكفتك هالدموع القليلة على انك تشيلين ولو ذرة من هم سنواتك الي عشتيها وكل دقيقة بدال ماتشيلين هم تزيدين هم هذا كله الي ربي كاتبه لك بس انتي بعد مافكرتي يوم انك تبكين
وتطلعين الي جواك؟؟ابتسمت بهدوء : ولا تنسين بعدها ابيك ترجعين فادية الضحوكة المببتهجة وبمرح نادرا يطلع من ماريا :اوك؟؟انتظر ابتسامتك وضحكتك الحلوين
فادية مسكت جبهة ماريا وبقلق:ماريا انتي تعبانه؟؟..تبين طبيب؟؟
ماريا مستغربة:هاا!!
فادية ابتسمت : ولا شي لاكن سرعان ما اختفت ابتسامتها وتجمعت الدموع بعينها لانه اتذكرت الموضوع الي كان شاغلها
ماريا ضمتها:قلت لك طلعي الي جواتك ولا تتركينه
فادية اول ما ضمتها ماريا ما استحملت وبدت تبكي مثل الطفل الرضيع لما يخرج للدنيا وكانت متمسكة وبقوة بماريا وجالسه تبكي
ماريا:ابكي...طلعي كل الي بقلبك
فادية بين دموعها وشهقاتها:تو..توامي...ابي يرجعون لي ليه كل ...هال..صدمات ورا ..بعض تج..ي علي ..ابي..اعرفف
ماريا ببتسامه:تبين يرجع لك وانتي الي تركتيه كيف المفروض انتي ترجعين له فادية فارس محتاجك
فادية:بسس..بس هو..عمرر..ه ما كان .. حيو..ي كله جام..د وبا..رد حتى لما كبر..نا..ما تغ..ير منن بع..د الحا..دث
ماريا:فادية فارس يحتاجك صدقيني يحتاج توامه
فاديه رفعت عيونها وعيونها ترفض الي قالته :اصل..ا هو يعع..رف ش..ي ان.ا ما اعر..فه
ماريا انصدمت وعقدت حواجبها وبنبرة غريبة ومستغربة بنفس الوقت:شلووون؟؟
فادية:كلكم .ـتعر..فون ش..ي اناا ما ا..عرفهه صص..ح
ماريا تنهدت:خلاص حبيبتي لا ترهقين نفسك بالتفكير وضمتها بقوة وبنفسها:شلون عرفت ؟؟ آآه بس يا فارس متى تتغير ومتى تفهم انها ماتت ويروح جمودك متى؟؟
.................................................. ............................
في الجامعه...
فرح عيونها فيها النوم وواضح انها تبي تنام وتبي تقتل اي احد قدامها بما انهم قوموها
احمد يناظر عيون فرح الزرقاء(عدسات...احتياط عشان ما يعرفهم احد من العرب) وببتسامه مليانه تحدي وحماس:واخيرا..واخيرا في شخص اقدر اتسلى معه بهالجامعه
فرح ودها تقتله وتحيطها هالة (الرجاء عدم الاقتراب)وواضح انها معصصصبةة
عند رشا ورنا...
رنا:اافف ابي ادخل معهم
رشا:ههههه صدق تحسين انهم دلوخ انهم وقفوا قدام احمد بس احمد ماراح يخليهم بعدين جلست تشوف فرح بشفقة:الله يعينكم
رنا:هههههههههههه شرايك تبين نفزع مع حميدوه ولا مع ذا الدلوخ
رشا:طبعا مع الدلوخ مالقيتي غير احمد عدونا اللدود
رنا :اللدود ولا اللصرصور
رشا:وععععععععععع الله يقلع شيطانك وش ذا دود وصرصور...سكتت شوي وكان الجمله اعجبتها وبنبرة غريبه ومليانه نذاله:بس هو يستحق يصير الي اشين من كذا شكلي بناديه
بالصرصوروخاصه وانه يكره الصراصير وجلست تضحك ضحكة شريرة بعدين التفتت لجهة ورا فرح بشوي وجلست تشوف اشخاص معينين وبنظرة غريبة وخبيثة
ومتحمسة:نشووف وش بتسوون بعد مدة ماشفنا فيها بعض مدة ما تقل عن 8 سنوات
.................................................. ............................
عند الشخص الي كان يراقب البنات...
...:فرحح انتظريني مدة ولو كانت قليلة ولا تنسين انتي الي جيتي لسيف بنفسك
.................................................. ............................
نهاية البارت...
توقعاتكم...
*1/من كانت تقصد فادية لما قالت:متى القاك؟؟
*2/فادية وفارس هل هم توام فعلا؟؟وهل فارس هو نفسه الي رامي تهاوش مع فرح عشانه ولا غيره؟؟
*3/رشا ورنا مع اي طرف بالنهاية بيكونون؟؟وهل فعلا بيساعدون البنات؟؟
*4/وش قصد رشا لما قالت لقاء بعد 8 سنوات ؟؟ومن كانت تقصد هل هم البنات ولا غيرهم؟؟
*5/مين هو سيف ووش ممكن تكون علاقته بفرح؟؟حب ولا انتقام ولا اخوّة؟؟
.................................................. ............................
قراءةة ممتعةة...
واعتذر عن التاخير...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 08:49 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن والعشرون...
عند البنات...
فرح عيونها فيها النوم وواضح انها تبي تنام وتبي تقتل اي احد قدامها بما انهم قوموها
احمد يناظر عيون فرح الزرقاء(عدسات...احتياط عشان ما يعرفهم احد من العرب) وببتسامه مليانه تحدي وحماس:واخيرا..واخيرا في شخص اقدر اتسلى معه بهالجامعه
فرح ودها تقتله وتحيطها هالة (الرجاء عدم الاقتراب)وواضح انها معصصصبةة
فرح معصببببهه وببرود واستهزاء:ايها الحقير هل انت من ايقضني من نومي
احمد مبتسم:نعم انا هو مالذي ستفعله (وبستهزاء)ايتها الاميرة النائمة
فرح من جواها مرررة متحمسه وفرح طبيعتها انها تحب الهواش والمضاربة ومع حماسها للهواش الا انها كل ماقررت تبداه يتردد في اذنها شخص يحذرها...
احمد:ايتها الاميرة النائمة
متى ستشرفيني وتب(قاطعه شخص جا جنبه وضرب كتف احمد
احمد من دون مايلتفت لذا الشخص وكانه يعرفه :سامي اخلص وش تبي
فرح بصدمه:عربي!!
سالم ويكمل كلامه مع احمد وكان فرح مو موجودة:ابد يالاخو بس احب اقولك(شاف ساعته) ان المحاضرة بتبدا بعد دقيقة وسبع واربعين ثانية وياتلحق يا (رفع راسه ببتسامه)لاا
فرح انقهرت انهم سحبوا عليها:هييييه
احمد:افف الله يصبرني على ذاك الدكتور الغثى
فرح:هييييييييه!!
سالم:افف يا غبي
احمد: من الغبي
فرح وهي معصصصصبببه:هيييييه
سالم:انت طبعا لانك جالس تضيع الوقت
احمد:يلا انا رايح وراح يركض متجه لقاعته
فرح وهي معصبه حدها وبصراخ:هييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييه
سالم خاف والتفت لها:مالذي تريده ايها الفتى
فرح شاده على يدها وجالسه تتعوذ من ابليس لانها تعرف انها اذا ما هدت بتقوم عليه
سالم:افف جانا غبي اجنبي ..وش يفكنا منه
فرح وهي معصبه وشاده على سنونها وتتمنى انها تقدر تذبحه: اجنبي اجل..هاااااااه
سالم ارتعب:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شلون تتكلم عربي؟؟!!
فرح وتحس انه اذا ما بعد عنها راح تكون هذي الثواني اخر ثواني يعيشها:ششووف انت تستعبط ولا تستعبط يعني مافيه سعودي ولا عربي له عيون مثلي ولا شعر مثلي
سالم بلخبطة:ايه اي..اقصد لا لا
فرح:شف والله العظيم اذا ما انقلعت عن وجهي بتكون هذي اخر ثواني تعيشها بحياتك
سالم:اصلا تدري انا ما ابي اشوف وجهك الي يجيب الهم (ورااح)
فرح التفتت وشافت احلام وامجاد ماسكين ريم ويحاولون يصحونها اما ماري فواضح من ملامحها انها زعلانه لانها توقعت تشوف
مضاربه
فرح طيرت عيونها وراحت تركض لريم وتصفق خدود ريم لعلها تصحى:ريم...ريمم بعدين ناظرت احلام فرح:احلاام مين مصلح بريم كذا؟!!
احلام وامجاد وماري بنفس الوقت اشروا عليها:انتييي!!
فرح اشرت على ريم بعدين عليها ولامحها مصدومه :ا..انا؟الي سوت..يعني ريم..وبعدها جلست تضحك وقفت ضحك وصارت تتلفت يمين ويسار شافت واحد يمشي
ومعه بيده مويه راحت تركض له وسحبت المويه منه وهو انصدم وصار يلحقها وهي تركض منحاشه شافت واحد معاه كوفي راحت اخذته منه وصار هو يلحقها وهم يركضون
كان فيه بنات على طاوله وشافت كروسان اخذت قطعه على السريع وجلست تقطعها قطع صغارلما وصلوا عند ريم
فرح بضحكة شريرة حطة الكوفي مع مويه مع الكروسان الي قطعته وجلست ترجهم(تخضهم)<<<ما ادري وش تسمونها
امجاد بلعت ريقها وبخوف يكون الي ببالها صح:فرررح لا تسويين
فرح طلعت لسانها :ماااالك دخللل
احلام:فروح حرام عليك مالها ذنب
فرح بضحكة شريرة:مالكم دخل نياهاهاهانياهاهاها<<الضحكة الشريرة
وفتحت قارورة المويه ووجه ريم كان تحت قارورة المويه بذاك الوقت قامت ريم ولما ركزت شوي فتحت عينها بصدمة حست انها ماتقدر تلتفت فجمعت نفسها
وصرخت...
ريم...
سمعت صوت احلام وفرح تضحك فتحت عيوني بشويش الرؤية مشوشه بس اقدر اشوف شي فوقي وفرح وضحكتها الشريرة شوي وعرفت وش ناوية لاكن الوقت ما
كفا اني التفت حتى فجمعت نفسي على بعضها وصرخت لكن مرت ثانيتين وثلاث وعشر وانا ما احس الا بشي ثقيل فوقي يرتجف
.................................................. ............................
نهاية البارت...
توقعاتكم...
وش الشي الي كان فوق ريم؟؟
سالم واحمد هل بيتهاوشون مع البنات ولا خلاص بينسوون؟؟
ريم وش بتسوي؟؟ورشا ورنا بعدد؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.