آخر 10 مشاركات
ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          261 - عروس الوقت الضائع - رينيه روزيل (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          صراع الحب (32) للكاتبة الرائعة: زاهرة *كاملهـ[مميزة]ــ* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-15, 07:38 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع والعشرون...
…………………….
ريم فتحت عيونها بشويش لقت ان فيه احد فوقها وبدا مليون فكرة وسؤال في بالها
…………………….
فرح بصدمة وقهر لانه ما انكب شي على ريم: هي هييي خير
امجاد:أحسن تستهالين وبعدين تراك بلندن مو بالسعودية عشان تتكلمين عربي
فرح:امجادوه اكرمينا بسكوتك
امجاد التفتت على الشخص الي فوق ريم وبنبرة صدمة فيها حزن على حال الشخص الي فوق ريم :لماذا قمتي بهذا؟؟
فرح:أحسن تستأهل مين قالها تساعد ريم
احلام بصراخ وعصبية :فررررح خلاص بعدين انتي الغلطانه
فرح خافت لانها نادرا تلقى احلام معصبة ومن دون ما تبين : طيب طيب شرايك تسكتين
بعدين التفتت على البنت الي فوق ريم:هذا ما تستحقينه لإنقاذك شخصا لاتعرفينه
البنت:ومن قال ما أعرفك
فرح: عربيييييية
قامت البنت بسرعة وبدت ضرب بفرح وفرح كله تصارخ بعدين فجأة هدت :ل…للح.ظة هذي الل…اللطريقة ف..ي الضرب والكل..ام
فرح وأحلام وأمجاد مع بعض:ررررششششااااااا
…………………….
طلعت مو ورا وتصفق: برااڤو برااڤو
فرح لما سمعت الصوت شكت بسمعها والتفتت بشويش لقت اكثر إنسان مشتاقه له فتحت عيونها على اخر حد وبصوت هز الجامعه هز: ررررررررننننننننناااااااا ااااااااا وراحت ركض تخمها رنا انصدمت اول ثانيتين لاكنها ابتسمت وخمت فرح
فرح:اشتقت لك يا دبا بعدين التفتت لرشا
فرح:رشووه يازفت لنا 8سنوات ما شفنا بعض وتبدين فيني ضرب
رشا:أكيد شوفي وش سويتي حرام عليك كنتي بتألمين وحدة بريئة وهي ماسوت لك ش(ماكملت كلامها الا شي ينكب عليهالما حست بانه وقف ينكب عليها شي رفعت رأسها لقت ريم مبتسمه فتحت عيونها اخر شي)
رشا بصراخ:هييييييه انتي هذا جزاء من يسا(ريم بمقاطعة)
ريم وهي مبتسمه: يعني أنكبت عليك نص القارورة فما فيها شي لو كملت كب القارورة عليك مو
رشا التفتت لفرح ورجعت تشوف ريم بعيدين التفتت لفرح
فرح:من قالك تساعدينها ولا تو تقول ان ريم بريئة هذا من ملااااييين المستحيلااات
رشا:اسسسحححححب كلاااميي
ريم تناظرهم وكأنها ما سوت شي :شفيكم ليه تسحبين كلامك انا جد بريئة
البنات من دون ماري وأحلام: كذذذذبببب
ريم ابتسمت بغباء
ماري:شو رأيكم نروح هلا للبيت منا تغير رشا ملابسا ومنا ترتاحون وتتعرفوا على بعض
ريم:اوك يلا نروح
رشا ورنا التفتوا على بعض
رشا:تتوقعين عادي
ريم:طبعا عادي
رنا:عادي خل نجرب مافيها شي
رشا بابتسامه:اي والله يلا نروح
…………………….
تعرييييف:
رشا ورنا…
رنا:عمرها ١٩سنه شعرها أشقر عيونها خضر بيضا وهي وفرح دائماً مع بعض اكبر من رشا بخمس دقايق وتحب تاااكل بس مع ذلك ما تسمن جسمها منحووت وجميييلة
رشا: توأم رنا عمرها ١٩ سنه شعرها أشقر عيونها خضر وهي بيضاء ودااافورة بشكككل هي وأمجاد دائماً سوا وإذا احد جلس معهم الله يعينه لان كلامهم كله عن الكتب والدراسة جسمها منحوت وجميييلة بمعنى ثاني نسخت رنا بالشكل بس مختلفة عن رنا وبشكلللل كبييير بالصفة والشخصيه شوي خوافه بس متى ما تتحمس تتغير
…………………………………….
نهاية البارت…
توقعاتكم...
رشا ورنا دورهم كبير ولا لا؟؟
ليه رشا ورنا بلندن مو بالسعودية؟؟
رشا ليه خافت والتفتت على رنا؟؟
توقع من عندك؟؟
……………………….
اعرف البارت قصير بس نزلته عشان ما تتقفل الرواية وأي اخطاء إملائية او غير إملائية فأنا اسفة بجد عليها بس مافيه وقت أتأكد من الي كتبته لان بطلع بعد شوي ان شاء الله…
تحياتي/ayealyousef




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-15, 01:49 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الثلاثون...
.................................................. .................................................. ....................................
عند راكان وريان كانوا جالسين ببلكونه غرفتهم بالسكن...
راكان:ريان
ريان:همم
راكان:مامليت من المدرسة
ريان:الا
راكان:اجل خل نسافر نغير جو
ريان:بس تونا بادين دراسه هذا الاسبوع الثاني ما اتوقع عمي بيوافق
راكان: ما تحس ان تركي وماجد ونواف زودوها اسبوعين مو مداومين
ريان بضحكة استهزاء:هه انسى يجون اشوف تركي مسافر وفالها
راكان:انت بغد دريت بس شلون
ريان:ياحبيبي لا تنسى مين انا الا وش قصدك ببعد؟؟
راكان:لان انا بعد كنت عارف
ريان : انا كل الي ابي اعرفه ليه ريم راحت لندن ومارضت نروح
راكان:انت قلتها رييم بعدين لا تخاف انت تتكلم عن ريم تراك
ريان:مو عشان كذا بس كنت ابيها تشجعني اروح نهاية هذا الاسبوع
راكان تنهد: ريان ترا انت رجال ليش تحتاج احد يشجعك
ريان بابتسامه غامضه:لا ريم غير بس ابتسامتها تريحني
راكان:والله انك صادق المهم
ريان:هاا
راكان:شصار على فا
ريان بصراخ : لا تكمل(وطلع من الغرفه وهو معصب)
راكان:اهه بس متى تفهمون ان السالفه سمجت وانكم لازم ترجعون مع بعض ورفع راسه فوق يشوف السماء اه بس غيرتيهم غيرتيهم كثييير يا لينا
.................................................. .................................................. .................................
عند احمد وسالم بفلتهم لانهم ملوا ورجعوا...
سالم كان جالس على جواله...
احمد كان يتابع فلم اكشن...
سالم:احمد
احمد:هلا
سالم:الي تهاوشت معه اليوم ما تحس انه...
احمد التفت بسرعه على سالم بحماس:حتى انت توقعت كذا
سالم:بس هو جسمه اقوى
احمد:بعد ما ماتت لينا تغير تغير هو وريان بعدها اختفى وما سمعنا عنه شي يمكن الصدمه سببت له كذا
.................................................. .................................................. ..................................عند البنات...
راحوا رشا ورنا مع البنات لقصر ريم دخلوا وعطت ريم رشا مفتاح غرفة راكان وخلت ماري تعطيها ملابس اما البنات ورنا جلسوا يسولفون
نهاية البارت...
توقعاتكم...
مين لينا؟؟
ليه ريان عصب لما تكلم راكان؟؟
احمد وسالم وش وراهم؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 10:31 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والثلاثون...
ملاحظة: بداية هذا البارت بيكون عند شخص جديد اول مرة نروح له:
في باريس وبالتحديد في (فرنسا) والوقت كان 5:30pm
.................................................. .........................................
في الفلة سمع صوت فتح الباب لف وشاف صديق عمره وطفولته
...: وينك يا رجال لي سنه أدور عليك واكلم الين ما مليت ورجعت للفلة
...: فيصل مو وقتك أبدا انت عارف كيف انا مغتث من الدكاترة ومن الناس ومن ابثر خلق الله
فيصل: الا بسألك وش مخليك تسافر للكويت قبل أسبوعين؟؟
...: مو شغلك
فيصل: طيب ليه كل ما سألتك سؤال تقول مو شغلك
...: بما انك عارف وش جوابي فلا عد تسال عن شي
فيصل:طيب طيب
...: اهم شي عطني مفتاح أي غرفة ابي ارتاح
فيصل: طيب انت تعرف الرمز فعادي ادخل اي غرفة
...: طيب زين وراح فتح اقرب غرفة
فيصل عقد حواجبه شوي وجلس يفكر بعد مامرت ثواني نط من على الكرسي الي كان جالس عليه ولحق الشخص الي دخل الغرفه بسرررعه
فيصل: هي هي لحظظظظظظة ستوووووب
...: فيصل حرام عليك ابي أنام تعباااان
فيصل: ا..انت من جدك جلس يرمش بعيونه بعدين: لحظظظه معقولة انت ما تكون ناي(قاطعه...)
...: الا انا نايف يعني ايش بكون مثلا فضائي!!
فيصل:بس..بس نايف عمررره ماقال ابي أنام هنا!!
نايف: فيصل يعني ايش بكون يعني تكفى اطلع
فيصل: بس..انت متأكد انك نايف؟؟... لحظة نايف كل ما سألته شي قال مو شغلك وانا قد سألتك لما جيت وقلت مو شغلك يعني....تنهد براحه: الحمدلله انت نايف الي اعرفه
نايف رافع حاجبه اليمين: طيب ممكن تطلع وتقفل الباب وراك
فيصل : طيب
نايف باستغراب: أشك بان هذا هو فيصل!!
وطلع فيصل وبحركة نذاله ترك الباب مفتوح وفتح الأنوار -الضوء-الليت والتفت على نايف وطلع لسانه:عشان ثاني مرة ما تقول لي مو شغلك وراح
نايف بابتسامه :بزر صدق بزر هذا هو فيصل الي اعرفه
.................................................. .........................................
في احدى المستشفيات في فرنسا:
في غرفة احد غرف المكاتب مكتب معفووووس ورايح فيها كانت في طفله جمييييله تركض في غرفة المكتب ووراها وحدة تركض خلفها ممكن تعطونها عمر ٢٨-٣٠ سنه
...: سڤانه وقفي خلااااص تعبت
سڤانه(الطفلة): نو لا احلمي هذا الي ناقص أوقف عشان بزرر(وشددت على كلمة بزرر)
... فتحت عيونها: الحين مين البزر هنا انا او انتي
سڤانه: ما يحتاج سؤال اعتقد ان الموضوع واضح
...:زيين اعترفتي يلا اعتذري للي اكبر منك
سڤانه:مين قال اني اعني نفسي اكيد أعينك انتي وأنك انتي البزر هنا
...: اوري(قطع كلامها صوت الباب)
سڤانه لما شافت الشخص الواقف عند الباب ابتسمت وبقوووة: بااااابااااا
ابو سڤانه كانت ملامحه تخوف لاكنه لما شاف بنته تحولت ملامحه لملامح حنان: اهلا بحقيبة بابا كيفك اليوووم؟؟
سڤانه:الحمدلله تمام
ابو سڤانه:دوووووم على الحلوين
سڤانه:انت حلو بعدد صحح؟؟
ابو سڤانه بثقه: طبعا
بعدين التفت على الانسانه الي كانت موجودة وتبتسم لكلامهم: السلام عليكم ساره شخبارك
ساره: الحمدلله بخير
ابو سڤانه: الحمدلله...ان شاء الله ما أزعجتك سڤانه
سارة وهي تشوف سڤانه بابتسامه وهي جواها تتوعد فيها: لا أبدا بالعكس كانت طيبه وساعدتني بعد
ابو سڤانه يشوف سڤانه باستغراب وسڤانه مبتسمه وتسوي نفسها مستحية: مستحييل سڤانه هادية وتساعد بعدد
ساره: ليه لا بالعكس مررة ساعدتني
شاف ابو سڤانه سڤانه وحس ان ورا ابتسامتها شي: سڤانه حبيبتي وش وراك اعترفتي
سڤانه ببراءة:وشو؟؟ ما سويت شي
ابو سڤانه:شوفي اذا قلتي الصدق بخليك تطلعين برا البيت لمدة ساعة كاملة
سڤانه بحماس:صدددق!!
ابوسڤانه: اكيد يا حبيبتي انتي لكن
سڤانه: بقولك بقولك كلل شي
ابو سڤانه: يلا قولي انا اسمع
ساره كانت تشوف سڤانه وحماسها كانت تحس بشي غريب جواتها
سڤانه ببراءة:انا كسرت ثلاثه من عطورات ساره وخليت إليزابيث تخرب الأرضية وتوسخها وكسرت روجين من أرواجها وكبيت كريم الأساس حقها ووزيت-خبيت-دسيت عقد شفته على طاولتها ونثرت ورد ذبلان بالأرض وكسرت تحفتين ورميت ثلاث شمعات وقصصت أوراق ملونه ورميتها جهة مكتبها وكبيت زيت عند الكرسي عشان تطيح وكسرت كعبها العالي الي كانت بتلبسه بحفلة صديقتها ورميت اك
ابو سڤانه بصدمة:بسسسس ايش هذا كل هذا وفيه زيادة بعد
سڤانه ببراءة:انا ما سويت شي وبعدين الي قلته تو بس شي قليل ما قلت كثير
ابوسڤانه التفت على ساره:انا أسف مررررة على الي سوته سڤانه
ساره ببتسامه:لا لا عادي بعدين لاتنسى ان الي تسويه سڤانه قليل وبعدين كل اغراضي حلالها ترا الي صلحته لي شي كبيييير ولولا الله ثم مساعدتك كان ما صرت هنا
ابو سڤانه:هذي المرة المليون الي أقول انا ما صلحت شي...تنهد: شوفي عشان الي صلحته سڤانه راح تطلعين من الحين وروحي للسوق مع سڤانه خلصي كل شي تبينه والفواتير علي
ساره:لا لا حراام كثيير وانا ما صلحت شي
ابو سڤانه:الا صلحته كثير وبعدين مره وحدة تشترين لسڤانه معك عشان في حفل اليوم وأكثر من مربيه ما أعجبني ذوقها فحبيت نجرب شي غير
ساره:طيب
ابو سڤانه:أبيكم تكونون موجودين بالقصر الساعة 8:00 اوك وما ابي تأخر ولا ثاانية
سڤانه:ان شاء الله
ابو سڤانه:ايه صح ابيك بعد يا سارة تجهزين نفسك لان بتحضرين انتي الحفل بعد
ساره بصدمه:اييييييش!!!!
ابو سڤانه:خلاص لا مجال للنقاش ساره وسڤانه تكونون موجودين الساعه8:00 بالقصر يلا لا تضيعون وقت ما بقا كثيير وطلع.....
سڤانه:الحمدلله بقدر اطلع بعدين التفتت على سارة:يلا لازم نروح
ساره:اوك...بوريييك انتي الي كسرتي كعبي وانتي الي موزيه قلادتك تشوفيين
سڤانه:ما تقدرين..وطلعت لسانها
ساره:أقول امشي امشي بس
سڤانه:افف ليه بتجين معي حسبت بدور لحالي
ساره:قولي لبابا يا عمري
.................................................. .........................................
راحوا للسوق ووصلوا على الساعة 5:59pm
وبدوا يشترون
.................................................. .........................................
نهاية البارت....
توقعاتكم...
مين فيصل؟؟
مين نايف؟؟
سڤانه وش قصتها وليه ماتبي ساره؟؟
ابو سڤانه ظهر بالرواية قبل او لا؟؟
.................................................. .........................................
البارت قصير ومتاخر انا عارفه وانا بجدد أسفه بس وش أسوي مو قادرة اكتب بهذي الأوقات حتى دخولي بغرام ما صار كل يوم زي اول وانا بجدد أسفه بحاول اكتب على الأقل كل أسبوع مرة على الاقل وبحاول أطول البارتات ولو كنت بدمج بارتين او ثلاثه مع بعض...(وشكرا لتحملكم تاخيري).


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 12:13 AM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والثلاثون...

كانوا البنات نايمات وكل وحدة فوق الثانية قامت رنا وجلست تشوف المكان حولها لما استوعبت انها ببيت ريم انفجعت (خافت) وفتحت جوالها لقت ان الساعة اربع الفجر ولقت ٣٥ مكالمة و٣٠٠ محادثة واتس قامت بسرعه ولقت رشا ليلتها نائمة مسكتها وجلست تهزها بقوة:رشو رشوو قومي الساعة اربع فتحت رشا عيونها :رنا انقلعي عني
رنا بخوف:رشا مو وقتك الساعة اربع الفجر تعرفين وش اربع الفجر وحنا لسا ما رجعنا البيت
رشا قامت بسرعة وبصراخ :ايييييييش
رنا:هششش اسكتي تراك مو بالبيت
رشا:ياويلك يا رشا ياويلك اليوم بتكونين بالقبر وانتي بعز شبابك
رنا:رشا مو وقتك بعدين من كذب عليك وقالك انك لسا شابه
رشا:اسكتي بس اسكتي بعدين تراك اكبر مني يعني انتي عجوز اكثر مني
رنا:اووح قصفتي جبهتي
رشا:ما علينا الحين وش بنسوي بيذبحنا فهد واحنا لسا حيين
فرح:كيف هذي؟؟
رشا ورنا التفتوا:فررررح
فرح:شفيكم كنكم شايفين جني بعدين مين هذا فهد اذبحه لكم قبل يمد يده عليكم
رشا:فرح ما اقدر اقو...
ريم بمقاطعة:فهد ناصر ال.... عمره ٢٦ سنه يشتغل بشركة ابوه ناصر ال.... لهم اعمال كبيرة ولهم ثلاث شركات موزعه في العالم ومصنع وجامعه ومستشفى
فرح:ريم
ريم:لا خالتها
فرح:لحظة لحظة وش يدريك عنهم؟؟
ريم:ببساطة بعض شركاتهم وشركاتا بينهم اعمال وعلى فكرة تراي اعرف رشا ورنا كانوا كثير يحضرون حفلات العمل الي كان أبوي يغصبني أحضرها وأكيد أبوهم كان يغصبهم عليها
فرح:أبوهم!!!!
ريم:ايه شفيك أبوهم هم ناصر ال... وفهد يصير أخوهم
فرح:ريم مين لاعب عليك رشا ورنا أيتام
أيتام
أيتام
أيتام
تكررت بعقل ريم اكثر من مرة انصدمت ريم:ايييييش!!!! مستحيل بس بس هم كانوا دايما يحضرون الحفلات من عمري ١٤ سنه وهم كبري
فرح التفتت على رشا ورنا:ممكن تفسرون الي يصير انا مو فاهمة
ريم:وانا بعد مو فاهمة شي
رشا ورنا تورطوا...
رنا:فرح بقولك كل شي
فرح:اكيد بتقولين كل شي
رنا:بس مو الحين لان فهد بيذبحنا اذا ما رجعن(رن جوال رنا) رنا ناظرت الشاشة بخوف وخافت اكثر لما قرت الاسم الموجود على الشاشة
فرح لاحظت خوف رنا ومين مايلاحظه وجهها صار اصفر ويدينها صارت ترتجف وشفايفها مالت للون الازق
فرح بنفسها:ايش هذا ليه رنا خايفة كل هذا الخوف انا ماقد شفتها كذا الا مرتين شاللي يخايها خايفه لهالدرجة؟؟ قطع تفكيرها صوت رشا الخايف
رشا:رنا رنا مين لا تقولين فهد
رنا بشفايف ترتجف وصوت خفيف:ا..الا ه..وو(الا هو)
... سحبت الجوال وردت بسرعه بحيث ماقدر فهد يقول ولا كلمة: السلام عليكم اخ فهد؟؟
فهد كان بيصرخ ويهاوش بس سمع صوت غريب اول مرة يسمعه:وعليكم السلام ايه بس مين معي ؟؟
...:انا اسمي ريم رشا ورنا كانوا معاي مريت للجامعه وأخذتهم لان ماشفتهم من زمان وأخذنا والوقت وما انتبهنا له
فهد:هاااا؟؟؟
ريم:اوووف انت شلون ما تفهم اقولك مريت للجامعه لاني ما شفتهم من زمان
فهد:لا والله عسى ماشر جالسه تهاوشين وكأني بزر عندك
ريم:فهد ناصر ال... اذا كنت تبي نقطع علاقتنا مع شركتكم فما عندي مانع
فهد بسخرية:هه ومين انتي عشان تقولين شركتنا بشركتكم
ريم ببتسامه وهدوء مقابل العاصفة:انا؟؟انا ريم ال... أبوي صاحب شركة.... وشركة.... الي متعاقدين معها
فهد بصدمة:ايييش
ريم:المهم اني بكلم أبوي وأقوله عن كل شي وهو بيتصرف وعلى فكرة ترا انا (بألم) البنت الوحيدة عشان كذا أبوي مدلعني ويساوي الي ابي
فهد:لا يختي ما يحتاج خلاص بس قولي لرشا ورنا يرجعون وماراح يصير شي لا تخافين أوعدك ما اسوي لهم شي
ريم:اوك بس بشرط
فهد براحة: خلاص بس وشو الشرط؟؟
ريم:أكلم أبوك بدل ابوي
فهد تنهد وهو عارف ان ابوه بيوريه لان ابوه يحب رشا ورنا ويعتبرهم بناته بس مع ذلك قال: اوك موافق
ريم:حلوو اجل الحين اقولك باااااي ولا تخاف برسل رنا ورشا الحين للبيت
فهد:حل... اووووف قفلت الخط
رنا:هاا وش. قااال؟؟
ريم:لا تخافين قال الحين يرجعون وأوعدك ما اسوي لهم شي
رنا ورشا:الحمد الله
ريم: وزيادة على كذا بكلم على ابوه وأخليه يعتذر لكم وما يتحكم فيكم مرة ثانية انتم بس اصبروا شوي
رشا:شكراا ريم مرررة شكرا
ريم:ولو ما سوينا الا الواجب
رنا:يلا اجل الحين بنروح
فرح:لحظه انتي مرره شكلك تعبانه اجلسي شوي ارتاحي واشربي شي يهديك
رنا:لا ما يحتاج ناقصين نتاخر زيادة
فرح:تكفييين
رنا تنهدت:طييب
نهاية البارت...
توقعاتكم...
١/ليه ريم تكلمت بألم مع فهد ؟؟
٢/ريم ليه تدري عن فهد؟؟هل هو عشان عمل أبوها ولا عشان شي ثاني؟؟
٣/رشا ورنا وش بيسوي لهم فهد؟؟
٤/ريم وشلون بتكلم ابو فهد(ناصر)؟؟
٥/توقع من عندك...
.…….............................

قراءةة ممتعةة...





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-15, 12:15 AM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 33
الجزء 1...
.................................................. .
رن جرس الباب والبنات ينتظرون السواق عشان يروحون رشا ورنا فرح تذكرت شي
فرح:لحظه شوي برقا اجيب شي واجي بسرعه اوك؟؟
رنا:طيب لاتتاخرين يا الاجنبيه
فرح:ترا كلنا بالهوا سوا يفضل انك ماعد تتكلمين
رنا:طيب بسرعه جيبي شييك لان ما ابي نتاخر
فرح:اوك اصبروا شوي
وراحت تركض ركبت الاصنصير(المصعد) عشان يصير الموضوع اسرع لها وتمنت انها ماركبته والسبب.....(بعد شوي ان شاء الله)
عند البنات راحت ريم تفتح الباب عشان تقول للسايق ينتظر شوي لاكنها شافت...........
ريم مصدومه وبنفسها: غريبه ليه جايه توقعت انها ما تقبلتنا
...:ريم صح؟
ريم:ا..ايه مد يدها:كيفك فاديه

عند البنات جالسين ينتظرون فرح
رشا:تاخرت فرح
امجاد باستغراب: هه!! شفيك رشو ترا فرح ماكملت دقيقتين رايحه
رشا:ما ادري!!ما ادري احسها تاخرت وكثيير بعد..هففف
امجاد:تعوذي من بليس
رنا:مو الابليس اساسا راح وتاخر
رشا وامجاد:هههههههههههه
احلام:كييف؟؟ انتم تشوفون ابليس!!
البنات ناظروا احلام لثواني مو مستوعبين الي قالت بعدين تسدحوا من الضحك
رنا وهي ميته ضحك وبتعبيرات تخوف:ايه حنا نشوفه وبعد قلنا له يلحق فرح عشان يذبحها نياهاهاهاها <<فرح الثانيه
احلام:لللييييه حراام
امجاد بخوف: لا لا تراها تستهبل معك ما تعرفينها هي والابليس
احلام برعب:ابليييس!!
امجاد ضربت راسها:قصدي فرح لخبطت شوي المهم انتي لاعد تصدقينها اوك تعرفينها وتعرفين استهبالاتها
احلام ببراءة:طيب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 09:04 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 33
الجزء الثاني


نبدا هالجزء عند فرح...
ركبت المصعد ولاحظت انها دخلت المصعد الغلط بس ما اهتمت لان في شي جذبها وهو الطابق الرابع هم ما شافوه حتى اللحين فقررت تروح وتشوفه وصلت وطلعت للدور الرابع كان مختلف تصميمه تماما عن الادوار الثلاث الي تحت وجلست تفكر معقوله الدور الخامس والسادس كذا بعد؟؟ بس ما اهتمت وهي تمشي وتتلقف كانت كل غرفة تحاول تفتحها مقفله لاكن وهي تمشي وقفت تشوف المنطقة الي هي فيها الحين كان قدامه سيب ومن يمينها سيف وما تدري وين تروح لاكن قررت تكمل قدام خاصه ان السيب الي عاليمين طريق مسدود وهي استغربت من وجوده بس ما اهتمت لاكن يوم مشت رجعت على ورا جذبها خط بالارض غريب ومشت ولقت انها تقدر ترفع الارض استغربت بس حسها الملقوف اشتغل واكيد فتحته لاكن مالقت اي شي تقدر تفتح فيه هذا الباب الغريب بس لاحظت باخر شي بالزاويه اله صغيره كانها اله حاسبة وعرفت انها الي تفتح هذا الباب المهم جلست تكتب كم رقم ولا قدرت تكتب اكثر من اربع ارقام ما اهتمت ضغطت على موافق لاكن فجعها صوت بالانجليزي يقول تبقى اربع محاولات فقط
فرح:ايييييش!! فيه بس خمس محاولات اممم خل اجرب اربع اربعات <<ما ضبط
طيييب خل اجرب اممممممم صح ميلاد ريم جربت وما ضبط بقالها محاولتين
فرح:افف بقالي محاولتين وش احط؟؟ صح ذيك اللوحة الغريبه يمكن يصير لها دخل……لا لا وش دخلها... طيب خل اجرب اشوف اللوحه واذا ما ضبط احاول اكسر الباب ما فيه الا ذا الحل
وراحت تمشي راجعه ولقت اللوحه الي تبيها كانت لوحة كبيرة على صورة عجوز وكان البرواز مايل والصورة طالع طرفها من البرواز لفت نظرها كتابه اخذت طرف اللوحة لقت فيها رقم 1997
فرح:معقوله يكون الرقم السري؟؟ لا مستحيل يمكن السنه الي مصورين فيها الصورة او شي زي كذا افف بقالي محاولتين ومو متاكدة انه بينفع الكسر معه امم
وتذكرت شي:صح اخو ريم…بس ما اعرف شي عنه افف خل ارجع اجرب اي رقم ورجعت كل شي زي ما كان تركت البرواز مايل وطرف الصورة طالع عشان محد يشك اذا كانت بالعنية
فرح: مع اني متاكدة انها مب بالعنية الا اذا كانت هذي الموضه الجديدة للديكوران وانا ما ادري وراحت لطريقها ورجعت عند الاله الحاسبه<<معليش بسميها كذا
فرح:خل اجرب من واحد لاربعة ؟؟لا مستحيل يكون رقم سهل زي كذا طيييييب خل اجرب خمسه اربعه ثلاثه اثنين
وجربته وطلع صوت
تبقى محاوله واحدة فقط
فرح:هيييي ياويلي افف ما في عندي اي فكرة افف(تذكرت شي) خل اجرب ال1997 يمكن يضبط
وجربت وطلع لها صوت .......
فرح بصدمه :مستحيييل

نروح لريم…
…:ريم صح؟
ريم:ا..ايه مدت يدها:كيفك فادية
فادية:الحمد لله وانتي؟
ريم:الحمدلله
فادية:بصراحة جيت ابي اسالك سؤال
ريم:اوك ادخلي جوا نتكلم
فادية:لا لا ما يحتاج بس جيت ابي اسالك سؤال عالسريع اساسا انا بروح للمطار
ريم:اهااا اوك وش سؤالك؟
فادية:هو عن اخوك رامي
ريم باستغراب:راامي!!!
فادية:ايه رامي
ريم:ط..طيب وشو سؤالك؟
فادية:اخوك رامي يعرف وحدة اسمها<<قاطعتهم امجاد
امجاد:ريم وينك تاخرتي مين عند البا(سكتت لما شافت فادية وحمدت ربها انهم لابسين ملابس اولاد)
امجاد:اووه فاديه هنا…كيفك؟؟
فاديه:الحمدلله
ريم:ايه كملي يعرف وحدة؟؟وش اسمها؟؟
فادية:لا لا خلاص انا بروح بتعصب ماريا قالت لي لك دقيقتين بس يلا مع السلامة والتفتت وحاولت تسرع خطواتها
امجاد:وش فيها؟؟!
ريم مصدومة:ما ادري...
………………….…….................


ان شاء الله تعتبرون هذا الجزء طويل لان تعبت وانا اكتبه المهم بقا الجزء الثالث وينتهي هذا البارت…
قراءةة ممتعةة...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-15, 02:38 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{موضووووع مهههم عن الرواااية}<<ويمديكم تقولون تصحيح او ملاحظه.
السلام عليكم...
ببدا الموضوع على طول بصراحة رجعت ذاك اليوم للبارتات القديمة وقريتها مرة ثانية وشفت غلط باول بارت انا كنت كاتبه مع التعريفات الاوقات الي البنات دخلوا فيها لدار الايتام
كنت غلطانه بوقت فرح وبوقت احلام بس امجاد صح بكتب لكم هنا الاوقات الي كانوا فيها البنات ايتام...
اولاً/امجاد:يتيمة من عمرها شهرين.
ثانياً/احلام:يتيمة من عمرها ثلاث اسابيع..
ثالثاً/فرح: يتيمة من عمرها اربع سنوات وبذاك الوقت كانت قريب بتدخل على سنتها الخامسة.
^
^
^
^
هذا هو التصحيح او التعديل او الملاحظة الي كنت بقولها...
والجزء الثالث من البارت الثالث والثلاثين بنزله قريب ان شاء الله.
^_^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:18 PM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 33...
الجزء3

............................

عند فرح...
فرح بصدمة من الصوت اللي سمعته:مسستحيييل!!!
ما درت الا بالباب يرتفع(ياللي فكرتوا ان الرقم غلط خطأ تفكيركم الرقم طلع صح 1997)
شافت فرح الي تحت الباب لقت درج ومكاان مظلم مو واضح الا الدرج بدا حماسها وحس المغامرة عندها نزلت وجلست تدور على مفتاح الانوار لكن مالقته بس هذا ما همها لان فيه نور خفيف من عند الباب فتعمقت شوي ما حست الا بصوت تقفيل الباب
...:اكتملت دقيقة منذ فتح الباب يتم الان اغلاق الباب...
فرح خافت حدها فقامت تركض تبي تلحق تطلع لكن الباب تقفل والمكان صار ظلام فرح بدت تخاف وقلبها يدق بقوة ويالمها كان فيه احد جالس يلعب فيه بدت دموعها تتجمع وبدت تجي صور بذاكرتها وبدا عرقها يصب خاصه ان المكان بارد ومظلم فزاد خوفها ما حست الا هي بالارض وعيونها تتقفل وهي ضلت ترتجف...
...............................

عند البنات راحوا رشا ورنا لان فرح تاخرت وهم جلسوا ينتظرون فرح اللي تاخرت احلام تتابع التي-في وريم على جوالها وامجاد تقرا كتاب
ريم:بنات
امجاد:هلا؟
ريم:وين تتوقعون فرح راحت؟؟
امجاد: يعني وين بتروح اكيد راحت فوق بس لقت شي خلاها تتلقف وتورطت فيه او انها دخلت لغرفه باردة وفيها سرير فنامت
ريم:ما شاء الله عليك عارفتها مرررة
امجاد:ههههههه اكيد من وحنى صغار مع بعض
امجاد بنفسها:افف وينك يا فرح تاخرتي ما ادري ليه احس بشعور شين بس الله يستر
احلام:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
ريم طاحت من الكرسي من الروعه وامجاد رجعت راسها على ورا من الخوف وكان الجدار وراها فصدم راسها بالجدار
امجاد والشرر يطير من عيونها بس ماسكه نفسها:احلاااااااام ليييه صرختي هالصرخه
احلام حست بامجاد وراها خاااااافت بقووة
احلام التفت بهدوء وعيونها شوي وتصير بحر من الدموع المتجمعه:والله والله اني اسسفه بسس شوفي البنت طاحت في كهف مظلم وبارد وبعدين ما لقوها الا وهي ميته وانا احب هالبنت
امجاد:وهل تعتقدين ان هذا سبب للصرخه اللي صرختيها توو وبصرخه خفيفه شوي هاااااااااا؟؟(افهموا كيف تجي)
احلام: اسفه واللله اني اسفه خلاص معد اعيدها بس لا تصارخين
ريم لما شافتها كذا رحمتها وراحت لامجاد مسكت امجاد من كتفها:خلاص يا امجاد حرااام عليك شوفي وش سويتي لللبنت سببتي لها عقدة ماراح تشوف فلم مرة ثانية بحياتها
امجاد:احسن لا تشوف اساسا الافلام فيها موسقى والموسيقى حرام
ريم صفقت ريم من راسها: شف مين يتكلم يعني يقالك مو الحين تطلعين من دون عبايه ومتنكرة كولد بعد يعني هذا مو حرام برايك
امجاد: لا ياحبيبتي حدتنا الظروف
ريم: طيب حدتك اظروف بهالموضوع طيب ممكن تعلميني فللم واحد ما شفتيه كل الافلام تتابعينها ما فيه فلم ماقد تابعتيه
امجاد:لا فيها فرق
ريم:وشو الفرق يا حبيب(قاطعتهم ايليف)
ايليف:انسة ريم
ريم التفتت على اايليف:اووفف يا ايليف الاترين اني اخوض محادثه مهمة
ايليف:اعتذر يا انستي ولكن هناك امر عاجل
ريم بملل وعدم اهتمام:ماذا هناك؟
يبدوا ان الانسه فرح قد ذهبت الى الدور المحضور
ريم: اه لقد ذهبت لتحض..سكتت شوي تركز باللي قالته ايليف بعدين التفتت على ايليف بصدمة : ماذا قلتي!!
ايليف بخوف: لقد ذهب للدور المحضور وليس هذا فحسب
ريم بصدمة:وهناك اكثر من ذلك!!!
ايليف بخوف وبصعوبة تتكلم: يبدوا وانها عرفت الرقم السري اللذي لا يعرفه سوى جدك وسارا وقد فُتح السرداب ودخلت اليه
ريم بصدمة :ماااااذاااااا!!
ايليف: هذا ماحدث يا انستي
.................................
عند فرح...
في كل هالظلام قدرت ترفع نفسها بس المكان كان ظلام اقوى من قبل وكان ابرد ويخووف اكثر فجأة شافت كورة قدم من بعيد وكانت وااااضحة راحت فرح بتاخذها لكن فجأة سمعت صوت طفلة من دون صورة
الطفلة:انا برووح اجيبها
فرح التفتت تدور مصدر الصوت بس مالقت احد
فرح برعب:مييين؟....فيه احدد؟؟
فجأة سمعت صوت بوري حق شاحنه وصوت حركتها بس حتى الشاحنه تسمع صوت من دون صورة صارت تلتفت تدور شي بس مالقت احد مافيه الا هي والكورة قدامها لاكن بينهم مسافه بعيدة تقريبا والظلام حولهم فجأة الكورة صار عليها قطرات دم وسمعت صوت صراخ طفل يختلف عن صوت الطلفة اللي قبل لكن كانت تحس بانها قد سمعت هالصوت قبل
...:ليييييييييييييييننننننن نننناااااااااااااااا ااااا
والمكان لسا ظلام فجاة بدت تسمع صوت ثاني لكن هالصوت يناديها
...:فررررح ،فررووووحه ،فررح
فرح:مينن....ميين انت وبدت دموعها تنزل وترجف وتصارخ
فرح: مين اننننتت؟!
ما حست الا بالم كبيير بخدها فجاة بدا النور يدخل لعيوها شافت يمينها امجاد ويسارها ريم واحلام
بدت فرح تشوفهم لما استوعبت وضمتهم بقوة وهي لسا تصيح...
ريم بصدمه لان نادر تشوف فرح كذا:فرح وش فيك؟؟
امجاد:فروحه بسم الله عليك وش فيييك؟؟
احلام:فرح وش فيك لا تخوفيننا..
فرح:شفت كابوس يخووف
ريم بصدمه:ك..كابووس!!!
عمت لحظات صمت فجأة:هههههههههههههههههههه� �هههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
امجاد:ف...فررح شافت كابووس ههههههههههه
ريم:فيه نكته جديدة ههههه توها نازله الحقوا عليها لا تخلص ههههههه
احلام:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
فرح: انا جالسه اتكلم صدق وانتم تستهبلون حضراتكم
ريم:هههه ا..اسفه بس والله تضحكين ههه
امجاد:جدد يعني اول مرة تقولين انك خايفه من حلم هههههههههههههههه
فرح مبوزة:ليه انا مو انسان اخاف من الاحلام اللي تخووف
احلام:هههههههههههههه انتي لو شفتي اي حلم في الدنيا لو قدامك كل الناس تنذبح وتنحرق وتتعذب وتقتل ما صحتي ولا خفتي الا تضحكين وتستانسين
فرح:لانكم ما شفتوا هالحلم ولا كان خفتوا ويمكن بعد جتكم جلطه
امجاد باهتمام:وش هالحلم اللي يخليك يا فرح تخافين؟؟
ريم بقليل من اهتمام امجاد:جدد وش هو تحمست اعرف
احلام:انا بقوم بروح اجيب مويه لفرح لكن بنفسها كانت تقول:اسمعوها لحالكم انا بالموت اتحمل ما اخاف من احلامي تبوني اسمع الحلم اللي خلا فرح تخاف هه وراحت تهرب(هههههههههههههه خوافه احلام درجة اولى)
..............................
نهاية البارت ابي توقعات كبيرة تكفووون....
ملاحظة(فيه قبل هالجزء نزلت ملاحظه او تصحيح عن البنات وعن الوقت اللي دخلوا فيه لدار الايتام اتمنى تقرونها لانها جدا مهمه)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-15, 08:58 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 34...
عند فرح...
فرح:ساااكته
امجاد:يلا تكلمي
ريم:اقول فرحووه تراي تحمست بقووة تكفين تكلمي
فرح قامت:بنات اسفه احس نفسي تعبانه شوي بروح غرفتي ارتاح
ريم:بس
فرح:تكفين من دوم بس
ويوم وصلت نص الصاله التفتت على ريم:الا انتم وش عرفكم بمكاني
ريم:اقولك بالطيارة ان شاء الله
فرح:شلون بالطيارة
ريم:هه فرح شفيك اليوم رحلة العودة الساعه 3 الفجر
فرح وامجاد بصدمه:اييييييش
ريم باستغراب:ليه انا ما قلت لكم
امجاد:ريموه بلا استهبال الكلام جد ولا لا؟؟
ريم بابتسامه غبيه:الا والله بس انا متاكدة اني قلت لكم
فرح بصراخ خفيف :شلون ومتى قلي لنا ياغبييييييههه
ريم وهي حاطه اصبعها على خدها وتحاول تتذكر..
ريم:ايييييه تذكرت!
فرح باهتمام خفيف:متىى!!
ريم بغباء:بحلمي هههه
فرح جتها صدمه اما امجاد غمضت عيونها وجلست تتعوذ من الشيطان عشان لاتقوم وتذبح ريم
امجاد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مع انها تعوذت امثر من مرة لكن بصراخ:رييييييييييييييييمم اللحين ابي منك تقولين لي ليييه ماقلتي لنا الساعه اللحين 5 المغرب متى نقدر نخلص اشياءنا
ريم بوزت:نقدر نقول للخدم يجهزونها
امجاد سفهت ريم والتفتت على فرح: اقول فرح امشي ننادي احلام ونروح نجه(سكتت وجلست تتلفت):فرح فرح
التفتت على ريم:ريموووه وين فرح
ريم:راحت يوم انك تتكلمين مع نفسك والتفتت وراحت لجهة المطبخ
امجاد جلست تستوعب واستوعبت قصد ريم بعدين قالت بصراخ وعصبيه لان ريم بعدت عنها بمسافه:ماكنت اكلم نفسي كنت جالسه اتعوذ من ابليس عشان ما اقوم اقتلك لكن ليت بايس خلاني اقتلك والحين بروح اجهز اغراضي ومرة وحدة قولي لاحلامو هتجهزها لان اكيد قلتي لها بحلمك بعد يا ثور..اا اقصد يابقرة والتفتت وراحت جهة الدرج ركض لان ريم تكره احد يقول لها بقرة
ريم جت ركض وصرخت:ما البقرة الا اننتتيييييي
…………………
عند فرح كانت ترتب شنطتها
فرح تنهدت وتركت ترتيب الشنطه وطبت على السرير:اففف اللحين هذاك حلم ولا حقيقه...
….…………….…
عند امجاد كانت ترمي الملابس بالشنطه عالسريع وتاخذ عطورها وترتب اشيائها اللي شرتها من لندن وتحط وتجيب وترمي وهي مرة متوترة

اما احلام فهي الوضع بغرفتها عااادي ترتب وهي مستانسه وبهدوء ومتحمسه ترجع مع انها ما تبي ترجع لانهم لقوا رشا ورنا

وريم جالسه تتابع فلم وتاكل فشار وتشرب عصير وتاركه الخدم يرتبون شنطها وتذكرت اخيرا اخوها رامي
ريم:صحح راميوه وراكانوه نسيت اقولهم الساعه الحين عندهم 8 حلو ما بدا حظر التجول خل اتصل اقولهم
واتصلت على رامي لكن مايرد فاتصلت على راكان وبعد مايرد جلست تحاول يمكن مع كل واحد 17 مره لكن لارد بدت تخاف عليهم قررت تتصل على المدير...
…………..……………


في قطر بالتحديد الدوحة وفي الثانويه الداخلية للاولاد في غرفة رامي...
راكان:اقول رامي تكفى خل هالكتاب وركز معي
رامي التفت على راكان:قول وش تبي؟؟
راكي عدل جلسته وبحماس:تتذكر هذوليك الخكاريه اللي جو للمدرسه؟؟
رامي:التفت على كتابه واول شي تذكره هو فرح عض على شفته والتفت على راكان:اذا بتتكلم عن شي تافه فمن الحين قلي عشان ما اضيع وقتي
راكان بسرعه:لا لا شي مهم ومهم مرة بعد
رامي:طيب قل بسرعه لاني مشغول
راكان بابتسامه غريبه ونظرة اغرب:شرايك بتركي؟؟
رامي التفت على راكان بسرعه ربعصبيه خفيفة:شتقصد
راكان:تحسب اني ما ادري وش قلت له؟
رامي:وش قلت له يا وبسخرية ركوون
راكان وهو راص على اسنانه: اولا اسمي راكان مو ركون ثانيا ترا انا شفتك يوم تاخذه ورا المبنى بعدين انت انهبلت ما تشوف الفروق بينه وبين فارس فارس اطول واعرض وله عضلات بعد اما ذا تركي نحيف واقصر بشوي بعدين لون العيون يختلف فشلون تقول انه فارس اوكي يشبهه معقول لكن فيه فروق وفروق واضحة ما ادري شلون ما اكتشفتها بعدين انا ما عمري شفت فارس يبتيم بعد الحادثاما ذا البزر فيبتسم وبعدين لو انه فارس فمستحيل يفكر يجلس ثانيه بالمدرسة لو شافك يعني فكر فيها شلون تقول انه فارس بعدين زين ان ذا البزر ما فكر باللي قلت لانه لو فكر بيحاول يعرف وش قصدك يوم قلت ذاك الكلام وبعدين انت حتى الحين تتواصل مع فاديه يمديك بسهوله تساهلها اذا هو بهالثانويه اولا وبع...
رامي بمقاطعه وبصراخ:بسسسسسس خلاااص....وبحزن وترا فاديه انقطع اتصالي فيها
راكان:ايييش شلون انقطع
رامي:ببساطه انقطع اتصالي فيها وانتهينا
راكان تنهد:طيب خلاص انقطع المهم عطني شاحنك شاحني نسيته في القصر وشاحني الثاني انقطع والثالث ضيعته والرابع بسيارة سامي نسيته
رامي:بعد عن وجهي وشاحن مافيه بعدين شف الساعه كم قم بقى ساعه ويبدا حظر التجول وانا ما قريت شي
راكان:تكفى رامي شف جوالي طافي وانا مسكين مافيه شي اضيع فيه وقتي بهالساعه الا الجوال او انت فاذا ما عطيتني شاحن ببساطه بضيع وقتي بهالساعه معك
رامي:اقول قم عن وجهي ورح ذاكر بعد بكرة في اختبار وانت جالس ما ذاكرت شي خلني اخلص
راكان:رامي لك اسبوع ويومين تذاكر لهالاختبار وش بقى عشان تذاكر ابي افهم
رامي:مالك شغل قم عن وجهي
راكان:طيب ابي الشاحن
رامي:قلت لك شاحن ما فيه يبا قوم انقلع
راكان:طيب انت جوالك انكسر وعبال ما يجي جوالك اللي طلبته يومين وبعدين عندك شواحن وش كثرها عطني واحد
رامي:راكان انتهى النقاش قم رح لغرفتك
راكان:طيب بقوم بقوم بس ابي اتصل على ريم اشتقت لها هالتبن
رامي بصراخ:راكان انقلع عن وجهي بقا شوي ويبدا الحظر فنصيحة اذا تبي تكون حي في الدقيقة الجايه رح عن وجهي
راكان طيب طيب ويوم وصل للباب التفت على رامي:تكفى رامي ابي ال(ماحس الا بعلبة المناديل على وجهه:خلاص خلاص فهمنا وطلع وقفل الباب وراه
……........
نهاية البارت....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.