آخر 10 مشاركات
طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          1046-حلم صعب المنال - باتريسيا ويلسون - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          ياعصيّ القلب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-04-15 الساعة 12:02 PM
قديم 16-11-14, 01:06 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي فتيان؟؟لا بل فتيات الكاتبة / ayealyousef


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px groove deeppink;"]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا جميلات
نقدم لكم رواية من روايات متنوعه بالقسم
وان شاء الله تعجبكم




قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:09 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ...
بصراااحه هذي اول رواية أكتبها وكتبتها مع صديقتي وأتمنى تنال إعجاااابكم...
ما ارضى احد ينقلها دون ذكر اسمي او اسم صديقتي Aye / Yara...
ونبدأ بسم الله اسم الرواية (فتيان؟لا بل فتياات!!)
البارت الاول...
في مكان بعيد عن المدينة بيت مهجوور مايشجعك تدخله من برا ومن جوا يصير مرعب اكثر
في داخل هذا البيت أصوات... <<خلونا من هالمقدماات ونقول لكم أصوات ميين
...: ايي أيدي انتبهي <كانت تبكي
...:خلاص ازعجتيني خل أشوف شغلي
...:تكفين امجااد مو كذا بشويش
أمجاد:افف ترى انا اعالجك بشويش بس أكيد المعقم بيحرررق
....:خلاص بسكت
وفجأة انفتح الباب ...
أمجاد:افف يافرحوووه(تصااارخ) روعتيني
فرح: مو مهم جيت أقولكم ان العجييز مو بالبيت
...:تكفيين فروحه خلي أمجاد ماتعورني وتشتغل زين(الدموع كانت بعينها)
فرح: مجوده حبيبتي لا تعالجينها بقوه تعرفين احلام تخاف من اي شي
احلام: (بكت) حرام عليك لا تقولين كذاا
فرح &امجادقفلوا آذانهم لان احلام اذا بكت تفجر فيك والحمد لله انه ماكان العجييز بالبيت
فرح : خلااااااص(بصراخ) احلام سكتت

لحظظظه حنى تكلمنا بدون تعريف خل نبدأ نعرف بالبنااات

اولا/(أمجاد) بنوته جميييله مرره يتيمة من عمرها (شهرين) من عمرها الان 16سنه توها باديتها قبل اربع أشهر
شعرها طويل الى نص ظهرها لونه بني غامق عيونها عسليه بيضااء اكبر البنات بنت هادية بس مو كثير
تسوي نفسها قويه لاكن هي ضعيفه وخوافه طويله شوي تشتغل بمحل مكياج وتحب الكتب كثيرر بس ما تسنى لها يكون عندها كثير كتب <<حلوه تسنى تحب العزله لاكن مو كثير
مثقفه وذكييه تعرف تعزف بالكمان لاكن مو كثيير

ثانيا/ (فرح) بنت رووعه لاكن ما تهتم كثيربنفسها يتيمه من عمرها (يومين) عمرها 16 أمجاد اكبر منها بشهريين
شعرها كستنائي الى رقبتها وعيونها رصاصيه الي يشوفها مايصدق بأنها سعودية بيييضاء بنت هببله ما تهتم
بشكلها راعية خطط مرعبهه وتدخل البنات بمشاكل دائماً طولها متوسط ومناسب لعمرها قوييه وما تخاف من
احد تشتغل مساعده لمنسقة حفلات لما تغني صوتها يقلب يصير خيااال ذكييه بس ما تطلع ذكائها الا بخططها

ثالثا وأخيرا/(احلام) بنت جميله يتيمه من عمرها(4اشهر) عمرها 15 وبعد5أشهر بتدخل 16شعرها اسوود الى
صدرها وعيونها سوداء شكلها برررريئه مرره مو بيضاء ولا سمراء يعني متوسطه خوااافه لأبعد حد اذا صاحت مستحيل ما تقفل إذنك طولها عادي تشتغل ببيت ناس أغنياء وطيبين مرره توافق على خطط فرح اذا بدت الدموع تتجمع بعينها يسوون لها الي تبيه عشان ما تصيح تعرف للبيانو الناس الي بالقصر علموها وبالموت قبلوها لانها صغيره بس بنتهم دخلتها بسهوله وذكييية مررة

انتهى البارت والبارت الثاني بيكون مع البارت الاول




البارت الثاني ...

يوم الأربعاء الساعة ٦:٠٠ انفتح الباب بقووه وبعصبيه البنات قاموا من الخووف
العجوز: يابنات @&£:@وش مجلس كم هنا قوموا وروحوا لشغلكم ناقصهم انا بعد (كان يصاااارخ بقوة)
فرح : طيب هاذا قمنا وبنروح ..
طلع وصفق في الباب وهو يتذمر ويدعي عليهم
امجاد:له وجه يدعي وهو حتى صلاة ما يصلي صدق وقح
احلام&امجاد&فرح: راحوا توضوا وصلوا وكل وحده على شغلها
الساعه٧:١٥ الليل كلهم رجعوا
العجوز وهو يصارخ :يلاا كل وحده تعطيني الي كسبته بسررعه
تقدمت فرح وعطته ٧٠٠
العجوز : آووه مين الي أخذت اكثر اليوم؟
احلام بخوف : أأنا
العجوز : اها زيين شفتوا أبيكم زي احلام مو بس تروحون وتجيبون ٢٠٠ حتى الحمار ما يأخذها يا &£@&&يلا بس الحين عندي ٧٠٠ وطلع
امجاد: الحقيير
فرح : امجااد خلاص تكفين وبعدين انا زايديني ١٠٠ماعطيته وأحلام عطوها٥٠٠ يعني زادوها٣٠٠ عطته ميه و٢٠٠ لنا وأمجاد زايدينها١٠٠يعني حسابنا حق اليوم٤٠٠ مع ال٨٠٠حقت اليومين الي فاتوا تصير ١٢٠٠ يعني بس نكمل هالاسبوع وما يصير خاطر كم الا طيب ان شاء الله
امجااد:طيب قولي لنا وش بتسوين فيها؟؟
فرح: ما يحتاج أقولكم
بنص الليل دخل وشافهم نايمين طلع وهو يضحك ويقول وانا اكسب وأنتم تكرفون هذا احسسن شي <<أكيد عرفتوه ذا العجوز النذل اكرررررهه
قامت وسمعت اللي يقوله ....:هه يضحك مدري على وش بس بتشوف وش بسوي بخلييك تندم قد شعر رأسك بأنك اخذتنا من الدار من عمرنا ١١ سنه لا بعد اكثر من شعر رأسك وقعدت تضحك بهدوء عشان ما تقوم اخواتها او يسمعها وطلعت من الغرفة بشويش واقتربت من الباب وصارت تسمع ضحكته من فوق وهو سكران شكله <<الله لا يبلانا
وطلعت برا البيت
...........بمكان مجهول.............
.....: اعتقد فهمتي وش ابي
.....:هه طبعا افهم ولا يهمك وخطتك بتمشي زي ما تبين ان شاء الله
.....:بس انا خايفه ان خواتي مايوافقون
......:ولا يهمك يا فروحه خليهم علي
.......: والله منتب سهله يا ريوم.وقعدت تضحك بقووه لدرجة ان الخدم لفوا كلهم على غرفة سيدتهم ريم


توقعاتكم ...
وين فرح؟؟
مين ريم؟؟
وش الخطه الي يتكلمون عنها؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:09 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث...
مر أسبوع على تجميعهم الفلوس وصار اليوم هو الاثنين الساعة ٦:٠٠ الصباح قاموا البنات كل وحده توضات وصلت وكالعادة راحوا شغلهم ها لثلاث ايام راح العجوز مسافر وعندهم حريه بس العجوز ما يدري

فرح: امجاد احلام اصبروا ترى اليوم بقولكم كل شي بس مو بالبيت بقصر ريم
امجاد:يوووه لاتقولين بتدخلين ريم بالخطه ترى بتقتلنا زي ذيك المرره
فرح:احلام تعرفين وش بتسوين وأمجاد اول ما تخلصين شغل تروحين بسرررعه لقصر ريوم
امجاد:طيب وانتي ؟
فرح: بجي بعدكم بنص ساعه تقريبا لان لازم أسوي اشياء ثانيه
امجاد:حلو نص ساعه تكفي أسولف لريم قبل ما تجئ خطتك المجنونة وتنكبنا كالعادة عاد انا مرره مشتاقه لاختي ريوم
فرح:ههههه لاتخافين تدري ريم عن الخطه بعدين لاعد تقولين عن خططي مجنونه
امجاد:طيب طيب يلا أشوفك بقصر ريم وانتبهي لنفسك
فرح:ان شاء الله وانتي وأحلام انتبهوا لنفسكم
احلام&امجاد:ان شاء الله
البنات راحوا شغلهم لاكن فرح لا يا ترى وين راحت؟؟
الساعة ٧:٣٠ الليل البنات كانوا عند ريم الافرح
ريم:اهلا كيفك امجاد
امجاد :الحمد لله انتي كيفك؟
ريم:الحمد لله
ريم :ميري ميري(وحده من الخدم)
ميري :شو بدك يا مس
ريم :نادي لي الخادمه احلام
ميري:تآمري يا مس بدك شي تاني<<لا تدققون كثير على اللغة
ريم:لا تقدرين تمشين
بعد٣دقايق
احلام:اوه جيتي يا امجاد
امجاد:ايه
ريم :تأخرت فرح وينها ؟؟
فرح من عند الباب:وهذي فرح هنا
ريم& احلام& امجاد:بسم الله الرحمن الرحيم
فرح:شفيكم شايفين جني؟؟
ريم:ايه ما الجني غيرك
فرح:نعععم!!
ريم:هههههه امزح امزح بعدين افصخي عباتك ليه لابستها
فرح فصخت عباتها والبنات في ذهوول
فرح:ترااا ايش رأيكم؟؟
امجاد&احلام:وش مسويه بنفسك!!
ريم:ياااي جمييل شكلك تصدقين كنك (ولد)
فرح:شكراا يعني تتوقعين محد بيحس؟؟
ريم:ابداا
امجاد:لحظه لحظه مين اللي بيحس وليه كذا شكلك
فرح:مو بس انا كلكم بتكونون زيي ان شاء الله سما دخلي
سما :احلام والبنوته الي جنبها هم الي بصلحهم؟؟
فرح:ايه بالضبط
سما:حراام شعرهم مرررة حلو
فرح:ايه بس هذا الي بتسوينه ضروري وانتي بتبدعين صحح
سما:صحيين
امجاد :لحظه لحظه فيه اشياء كثيره ما فهمتها فرح ليه شعرك كذا ومين سما
فرح:الخطه الجايه مظبوطه ميه بالميه ان شاء الله
امجاد:وش دخل هذا بالخطه؟؟
فرح :هذا هو نص الخطه والنص الباقي بقوله لكم
احلام:ووش هذي الخطه؟؟
فرح:سما ممكن تطلعين شوي وبعد شوي أناديك روحي دوري بالقصر شوي وتعالي
سما:أوكي
طلعت سما وبقوا ريم وأمجاد وفرح وأحلام
فرح :أوكي بقولكم الخطه وبتعرفون ليه كذا شعررري ومابي احد يقاطعني حسوا كان ما عندكم لسان الى ما اخلص الخطه انا وريم
ريم:انا وفرح خططنا لنا ٣ اشهر وحنا نخطط والحين بنقولها لكم وأتمنى ما ترفضون وما نبي ولاهمس الا لما نخلص اوكي؟؟
احلام&امجاد:أوكي
فرح &ريم بدوا يقولون الخطه:....…………
امجااد:اايش مستحييل
احلام:لا ما اقدر
ريم:حلوم تكفيين هذا الحل الوحيد الي ممكن يصير
احلام :طيب اذا ماراح ننكشف؟؟
فرح :ماراح ننكشف ان شاء الله ها وش قلتي ؟؟
احلام:اوك<<يأخي ماقلت لكم بريئة هالبنت وتوافق على خطط فرح بسهوله
فرح:حلو يعني بننفذالخطه
امجاد تخصرت :لحظه لحظه من قال اني وافقت اولا اذا اكتشفوا مين حنا ثانيا وش يضمن لنا الناس الي هناك ثالثا ابي شعري نفس ماهو وما ابيه يتغير مهما صار
ريم:براحتك بس انتي بتخربين كل شي
احلام:الدموع بعيونها :امجااد تكفين هذا الحل بيخلينا نروح بدون ما يدري العجوز وبغت تبكي امجاد:لا لا يا احلام لاتبكين خلاص أنفذ بس ما تبكيين
ريم : حلوووو يعني نباشر بالخطه
امجاد: بس اذا كشفونا وشعري ابيه
ريم:امجاد شعرك راح يرجع بس حياتك وحياة خواتك لا بعدين ماراح يكشفونكم ان شاء الله
امجاد:بس..
ريم:امجااد خلاص بتنفذين ولا لا؟؟
امجادلفت على فرح وفرح هزت رأسها بالإيجاب وأحلام دموعها بعينها :على بركة الله
ريم خمت امجاد بقوه: شكرا يا أحلى اخت
توقعاتكم...
بيكشفهم العجوز؟؟
توقعي من عندك..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:12 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع...
اولا بنعرف بريم بعدين نبدأ بالبارت
(ريم) شخصيه طيبه عمرها١٩ غنيييه بشكل ماينوصف عندها اخو واحد ومو عايش معها أمها وأبوها نادرا تشوفهم وأخوها بمدرسه داخليه ما تشوفه الا بالويكند شعرها الي تحت كتفها بشوي كيرلي طبيعيا لونه بني فاتح وعيونها عسليه وبيضاء حبووووبه وهي الي شغلت احلام عندها واهتمت بموضوع العمر تعرف البنات من عمرهم ١١سنه يعني ٦سنوات تقريبا تعتبرهم خواتها ويعتبرونها أختهم خاصتا فارق العمر بينهم قليل وتساعدهم وذكيه ودائم مع فرح هببله شوي وإذا عصبت لا تقرب منها وإذا احد قومها من النوم تعصب عليه وتنكد يومه وحزينه شوي لاكن ماتوضح اول شي أمها ماتهتم فيها وأبوها كله مشغول وبالشركه او مسافر نادر جدا يكون بالبيت وأخوها بمدرسه داخليه ما عندها الا الخدم وهي <<احس تكلمت كثير عنها نرجع للرواية
يوم الخميس الساعة ٢:٢٠ الظهر رن تلفون البيت ردت وحده من الخادمات وعطت التلفون لريم
…:الانسه ريم؟؟
ريم: السلام عليكم من معاي
…:وعليكم السلام انا…
ريم:اهلا جهزت الي طلبته؟؟
…:أكيد
ريم:اها شكرا يلا مع السلامه
وقفلت الخط قبل تسمع رد المتصل
نروح للوحدة من البنات ما راحت لشغلها طبعا فرح
فرح:هلا ريم
ريم:اسمعي أنتم والبنات بتنامون عندي أسبوع
فرح:نعمم بس العجوز
ريم:هه ماعليك منه بيسافر مدة أسبوع تقريبا المهم حنا بنباشر بالخطه من اليوم
فرح: أكيد وهذا الحلو
ريم:ايه المهم انتي قولي لامجاد وانا لأحلام
فرح:أوكي يلا سلام
ريم:باي
الساعة ٦:٠٠الليل
امجاد : ايشش صدق
فرح:ايه يلا وراحوا لبيت ريم
ريم:اهلا فيكم
احلام :أهلا امجاد
امجاد: احلام ايش هذا؟!!
كانت أحلام قاصه شعرها ومسويته سبايكي
احلام:عشان الخطة
امجاد:اهاا
ريم:ايه مو صايره كنها ولد
امجاد :اايه بس لحظه انا بقص شعر(ما إمدادها تكمل الاوشعرها بالأرض)
سما:والحين نبغا نكمل روحي على الكرسي
امجادتصيح)لا لا شعري رجعووه
ريم:خلاص يلا سما باشري بشغلك
سما:أوكي
فرح سحبت امجاد وجلستها بالكرسي
وسما قعدت تشتغل وأمجاد تبكي يوم خلصوا
ريم مدت أكياس لكل وحده :تفضلوا
امجاد&احلام&فرح:وش هذا؟؟
ريم: هذي ملابس للاولاد فيها ملابس واكسسوارات ومشدات وفيها جزم(تكرمون)وكذا اشياء
امجاد&احلام&فرح:اها
ريم يلا كل وحده تدخل وتجرب لبس تشوفه يناسبها
دخلوا الثلاث بنات وغيروا ملابسهم وبعدها طلعوا كل وحده مسكتها خادمه لدرجة ما قدروا يشوفون بعض والخادمات قعدوا يصلحونهم وحده تحط عدسات والثانية ترتبها والثالثه تعدل فيها لما راحوا عند ريم تفاجات الي قدامها اولاد مو بنات طبعا ثنتين الي شكلهم اولاد فرح وأمجاد بس احلام وخوفها والدموع الي بعينها توضح بأنها بنت
ريم:احلام شكلك ولد مو شكلك بنت أبدا ماراح يشكون(وكان فيها الضحكة بس ماسكتها)
احلام مسحت دموعها:صدق
ريم:ايه صدق
فرح وأمجاد بهذا الوقت كان ودهم يطلعون الضحك الي حاجرينه صاروا يهتزون من كثر مافيهم الضحكة
وفرح وأمجاد تقولون اولاد مستحيل بناات
لحظات صمت من الموقف الي مروا فيه يحسون بان الي قدامهم مو بنات طبعا هذول ريم وفرح وأمجاد وأحلام كل واحد يشوف الثاني باستغراب وفجأة
امجااد:لاااااا (بصراخ)
ريم بخوف :وشو وش فيك؟؟
امجاد: نسينا الأسامي وبعدين حنا تعودنا ننادي بعض بأفعال المؤنث
ريم:الله يقلع بليسك خوفتيني على بالي مصيبه
امجاد:لا ووشلون بنغير شهاداتها وأسمائنا وكل شي!!
ريم :أنا مزوره كل شي لا تخافين
امجاد : اها طيب وش اسمائنا
ريم:امجاد بتكون/ماجد، وفرح/تركي ،وأحلام /نواف
واعماركم١٧وغرفتكم بتكون وحده وكل وحدة بغير رقم شريحتها
فجأة:اييييييييييش مزوووورة
ريم:بسم الله الرحمن الرحيم ايه مزورة وش فيك توك تلاحظين ما ادري من وين جاك الذكاء وانتي قليلة تركيز
امجادمسكت ياقة لبسها وجلسة تهزها)تف تف بسم الله لا اله الا الله أعوذ بالله من شر العيون
ريم: لا تخافين عيني باردة وبعدين اسمعوا من اليوم ورايح أبيكم تتعودون على كلام الأولاد لان أنتم بتروحين مدرسة اولاد وداخلية بعد فأبيكم تتعودون على اشياء الاولاد فاهميين
انتهى البااارت...
توقعاتكم...
ايش البنات بيروحون مدرسة للاولاد وداخلية بعدد؟؟
وش بيصير للبنات ؟؟
توقعي من عندك...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:20 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري عبالي اني ما نزلت الرابع فنزلته من جديد وهذا هو البارت الخامس
البارت الخامس...
بعد أسبوع الساعة 7:30 الصباح
ريم :يلا بنات روحوا لبيت العجوز وبالليل تهربون
فرح:اوك
وراحوا البنات بالبيت انفتح الباب بقوة وبصراخ
العجوز:وين كنتوا يابنات ال@&@&@&&£@
فرح: (بطريقه استفزازيه)احنا اسفين بس انت كنت مسافر وما فيه احد بالبيت قلنا نروح عند الي يشغلون احلام لين ماترجع
العجوز:طيب ياريم انا أوريك تخلين البنات عندك عشان تلعبون فيهم
البنات استغربوا وش دراه عن ريم؟؟ العجوز:وش مجلسكم. هنا يابنات&&&@&&& كل وحدة على شغلها
البنات :طيب
راحوا البنات لشغلهم الا فرح يا ترى فرح وين تروح وشلون تجيب الفلوس ؟؟
خلونا من فرح نروح عند امجاد دخلت للمشغل وكانت مستغربه لان عاملات المشغل يشتغلون بسرعه والناس عليهم كثيير
ديما:جابك الله يا امجاد علينا اليوم ضغط كبير يلا خل تلبسين لبس المشغل وتجين تساعديني
امجاد:ط..طيب
خلصوا البنات الشغل وكالعادة يعطون العجوز فلوس لاكن هالمرة عطوه كل الي جمعوه هاليوم
العجوز:زين (وبصراخ ) يلا وش مجلسكم هنا كل وحدة تشوف شغلها فرح روحي اطبخي امجاد وأحلام اكنسوا ورتبوا البيت يا وجيه النحس
امجاد بهمس :الله اعلم مين وجه النحس هناا
سمعوها فرح وأحلام وأضحكوا بصوت خفيف
بعد ترتيب البيت توجهوا لغرفتهم كانت غرفتهم بلاط ينامون بشرشف وكانوا حاطين ملابسهم بشنطه متقطعه والأرض باردة وماكان عندهم شي يتدفون فييه
رن جوال فرح:اهلا ريم
ريم:وينكم تاخرتوا بعدين عجلي بناقشك بموضوع مهم
فرح:اوكي اوكي خلي العجوز ينام ونجيك
ريم:اوكي بنتظاركم
بعد ربع ساعه نام العجوز والبنات طلعوا من البيت بهدوء وأخذوا تكسي على بيت ريم
وبعدها بنص ساعه وصلوا
ريم:اهلا تو مانور البيت
البنات:منور بأهله
ريم:امجاد احلام روحوا للغرفة وانا وفرح بنتكلم عن موضوع
امجاد بشك:وش هالموضوع؟؟
ريم:عن الخطه
امجاد بعدم اقتناع:اها
راحوا امجاد وأحلام للغرفة وريم وفرح لغرفه ثانيه
امجاد:احلام بروح للحمام(أكرمكم الله)
احلام:اوكي
راحت امجاد لاكن مو للحمام(أكرمكم الله) وين راحت؟؟
نروح لريم وفرح
ريم:ايه بس تخيلي فواز شك
فرح:الله يهديك ماراح يشك ان شاء الله وبعدين هذي الطريقه الوحيدة
ريم:اوكي يلا نروح للبنات تأخرنا عليهم
رجعوا عند البنات
ريم :وين امجاد ؟؟
احلام:راحت لل..(ما امدى تكمل الا وأمجاد تقول)
امجاد:كنت بالحمام (رفعت حاجب) الا خلصتوا من مناقشة موضوعكم؟؟
ريم:أ..أيه (بربكه خفيفه)
امجاد:اها طيب ليه مرتكبه ؟؟
فرح:مو مهم المهم بنجلس شوي وبنروح أخاف العجوز يشك بأننا هنا
امجاد:اوكي
راحوا البنات لبيت العجوز من بكرة الصباح قاموا البنات عشان مايشككون العجوز فسووا نفسهم قاموا عشان الشغل بس مشى نص وقت الشغل والبنات يتناقشون في الخطه وما حسوا بالوقت الا...
امجاد:اسمعي يافرح متأكدة بان بنكون بغرفة وحدة لان المدرسة مدرسة اولاد ومدرسة داخليه
فرح:حتى لو مدرسة اولاد ونكون بغرف منفصلة اهم شي ما يدرون اننا بنات او ماراح نقدر نكمل خطة الهرب
احلام: ايه بس انا خاي..(ما أمدا ألا والباب ينفتح بقوه)
العجوز:اهاااا القصة كذاا!!

انتهى البارتت
توقعاتكم...
مين فواز ؟؟
وين راحت امجاد يوم قالت بروح للحمام بس ما راحت؟؟
العجوز بيدري ولا لا؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:20 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري عالتأخير وهذا البارت وبكرة بنزل بارت ثاني ان شاء الله
البارت السادس...
العجوز:اهاا القصة كذا!!
البنات التفتوا على الباب وكلهم خووف انه سمعهم
العجوز: ليه طالعين من شغلكم من شفت انوار البيت مفتوحة وانا احس بأنكم فيه يا@&££&&@
البنات تنهدوا بقوة عشانه ما سمعهم
العجوز:ردوا علي يا@&£&@
فرح:ا..اليوم طلعونا بدري
العجوز: ووين فلوسي يا@&££&@
فرح:هذي هي ٩٠٠بالتمام والكمال
[ملاحظة:ريم حطت لكل بنت حساب وحاطه فيه مبلغ وكانوا البنات ساحبين مبلغ فقدروا يعطون العجوز الفلوس.]
العجوز : افف بس صدق أنكم @&££&@ما تشتغلون زيين
وطلع وصفق بالباب
امجاد:تصدقون بنات
احلام&وفرح :وشو؟؟
امجاد:احسه رايح لدورة تعليم الوقاحه وقلة الأدب وتعليم الكلام الشين والظلم والحقد و
فرح قاطعتها:هههههههههه خلاص أشك بان فيه دورة بهالاسم الا اذا كان هو الي مسويها
امجاد:هه والله أنكم صادقين بس تصدقون يوم فتح الباب قلبي وقف لاكن يوم تكلم كأنه رجع ينبض
فرح &احلام: حتى انا
التفتوا على بعض وابتسموا
فرح:يلا شوي وبنروح لبيت ريم تجهزوا
احلام&امجاد:جاهزين
فرح:حلوو
طلعو البنات من نافذة الحمام (أكرمكم الله)<<نافذة أعجبتني
وركبوا تكسي وبسرعه على قصر ريم العجوز حس بحركه دخل للغرفه ما شافهم خاف وراح للشارع شاف تكسي يبتعد خاف وعصب وحاول يلحقه بس ما قدر وراحوا البنات والعجوز قعد يدورهم
فرح: الحمد لله ماشافنا(بتنهيده)
امجاد:اييه والله
حسوا فرح وأمجاد بشخص جنبهم يرتجف والتفوا وأحلام بتصيح
امجاد وبحركه سريعة قفلت فم احلام وفرح قعدت تتكلم بهدوء جنب إذن احلام
فرح:احلام حبيبتي هجينا بدون محد يكشفنا
احلام مسحت دموعها والتفتت لورى وماشافت احد ارتاحت وراحوا لقصر ريم
بالقصر....
ريم:بنات يلا فصخوا عباياتكم والبسوا ملابس الأولاد وحطوا عدسات واطلعوا اشتروا اشياء للمدرسة كل وحدة تشتري الي بخاطرها بس يكون للاولاد ولا تقربون محلات البنات لان بيشكون فيكم وضخموا أصواتكم انا بلبس عبايتي وأقول للسايق يجهز السيارة وينادي البودي قارد معنا
البنات:اوك
راحوا البنات وشروا أغراض لان المدرسه بقى عليها٣ايام ورجعوا للقصر
ريم : بناات تصدقون ابي أشوف وجه العجوز شلون الحين
البنات قعدوا يضحكون وسهروا الى الساعة ٢:٤٥ الليل
بعدين راحو ينامون باجنحتهم الا امجاد قعدت تفكر
امجاد بنفسها:ياترى مين فواز الي كانوا يتكلمون عنه ؟؟
عرفنا امجاد وين كانت كانت تتسمع على فرح وريم
امجاد بنفسها :افف ما يحتاج اعرف ونامت من تعب التفكير وأحلام وفرح وريم ناموا بعدد
[ملاحظة:ريم كانت مجهزة أجنحه لكل بنت يعني البنات كل وحده بغرفه بس الغرف ما كانت جنب بعض وكل غرفه جنبها خدامتين عشان اذا بغوا شي البنات<<ماقلت لكم ريم حبووووبه وتحب البناات
في الصباح جوا البنات يبون يطلعون لاكن ما قدروا لان الخدم كانوا مايرضون لهم يطلعون

انتهى البارت...
توقعاتكم...
ليه الخدم عيوا على البنات يطلعون؟؟
ميين فواز؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:21 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري ع التأخير وحبيت أقولكم موعد البارتات بيرجع زي ما كان يعني مو متلخبط وبيكونون كل احد وثلاثاء وجمعه
……………………
البارت السابع...
في الصباح الخدم سادين على أبواب اجنحة البنات ومو راضين لهم يطلعون
احلام الدموع بعيونها:خ..خلوني اطلع تكفوون
ياسمين:لا ماينفع بعدين هذي أوامر ومقدر أقول اكثر من كذا
هنا احلام دموعها بدت تنزل وبما ان احلام كانت تشتغل معهم فهم عارفينها
ياسمين:لا لا احلام تكفين لاتبكين خلاص بقولك كل شي بس مو الحين انتي ادخلي الجناح وارتاحي وانا أسوي لك الي تبين بس ساعه واقولك
أحلام:ص..صدق
ياسمين:أكيد انتي احلام مقدر أخبي عليك ساعه بس ساعه وأعلمك ان شاء الله
دخلت احلام للجناح عشان تهدي نفسها
نروح عند امجاد...
امجاد(بقوة مصطنعة): بتخلوني اطلع ولا شلوون؟؟
ميري:لا مابنخليك تطلعي لان الانسه ريم معطيتني أوامر لحد مايخرج الضيف ونطلعكوم انتي والبنات
امجاد:أوووف بتطلعيني ولا أوريك وش بسوي(كانت خايفه بس ماحبت تبين)
ميري(بقوة): لا ماراح أخليك تطلعي والي بدك تعمليه اعمليه وعلى فكرة فيه مكتبه بالغرفه الي بعد غرفة التبديل ليه ماتروحي وتقري فيها افضل لك وألنا شو ألتي؟؟
لما درت امجاد ان فيه مكتبه ما شافوا الا غبرتها
نروح عند فرح...
سيلين(بدموع):لا لا ماراح اقدر أخليك تطلعين هذي أوامر الانسه
فرح: طيب ماراح اطلع بس قوليلي
سيلين:أوامر الانسه ريم تنص اني ما أقول لأحد ولا أطلع احد وقعدت تبكي<<شرايكم بتنص احس اني معلمة لغة عربيه فصحه المهم نرجع (للروايه)
فرح:ياليل الليل انا وش جايب بزر عندي يكفيني احلام (كانت تكلم نفسها)
سيلين قاعده تبكي
فرح:ياهووووووه خلاص ما صارت بس تبكين ازعجتيني وبعدين بتتكلمين ولا شلون؟؟ (كانت تصارخ بس مو بقوه)
سيلين :بتكلم بتكلم فيه واحد اسمه فواز ويبيكم وقلب القصر عشانكم
فرح(بصدمة):فواازز وش جابه ذا الحقير ووش دراه بمكانا (وبخوف)وين البنات
سيلين:البنات كل وحده بجناحها والي عندهم قويات وذكيات مستحيل يتركونهم
فرح(بنفسها):امجاد ممكن تهدا اذا لقت قدامها كتب بس أحلام مهما يصير عندها سلاح فتاك بس بما انهم صديقتها بالشغل اعتقد انهم يعرفونها فان شاء الله ما يطلع لهم صوت
وجلست تفكر بخطه المهم أرسلت للبنات مسج ترى العجوز برى لأحد يطلع او يسوي همس وخاصتا انتي يا احلام وترى اسمه فواز واكتشفنا عنه اشياء بس لاتخافون لانه بيطلع قريب ان شاء الله
عند احلام...
قرت احلام المسج وكانت خايفه بس ارتاحت بما انه بيطلع ان شاء الله
عند امجاد...
كانت امجاد غرقانه بالكتب كأنها ما قد شافت كتاب <<ماقلت لكم تحب الكتب لا ومههوسه فيهم بعدد
عند فرح...
كانت فرح تفكر بخطه وخطه ذكييه ولقتها لكن لازم تسال ريم وتعدل فيها وتضيف وتنقص وتسأل خواتها بعدد

ريم:خلاص شفيك مو فاهم البنات مو عندي وإذا مو مصدق دور دوران بالقصر منتب شايف وحده فيههم
فواز(العجوز):وش يضمن لي انك صادقه؟!!
ريم:شف بعطيك ١,٠٠٠٠٠٠(مليون)﷼ بس خل البناات في حال سبيلهم خلاص ما صارت
فواز(العجوز):يعني البناات عندك وشكي بمحلله
ريم (وصلت حدها وإذا عصبت لا احد يقرررب):أسمعني يا فواازوه ان ما طلعت من قصري ياويلك اقولك البنات مو عندي غصب يكونون عندي ليه مو عند احد غيري وكل ما اختفوا ولا أهربوا جيت حطيتها برأسي صدق انك ما تستحي
فواز(العجوزبخوف):ريم شدراك بان اسمي فواز هاا؟؟
ريم:اذا بغيت شي عرفته ومو لازم رضا (وبسخريه)مالكه [اامرت ريم البودي قارد يطلعونه ويعطونه مليون ولاعاد يدخلونه للقصر ويتجسسون عليه ويعرفون وش ناوي]

انتهى البارت...
توقعاتكم...
ريم ليه تعطي العجوز مليون؟؟
وش قصد ريم يوم تقول دائماً تحطها برأسي قد شافت ريم فواز من قبل؟؟
توقع توقعيه من عندك !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:27 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن...
بعد ما طردت ريم العجوز أأمرت الخدم يطلعون البنات عشان يفطرون
في طاولة الفطور
فرح:ريم ترى قلت للبنات عن فواز
ريم:اصلا عادي كنت ناويه اقولهم على الفطور
احلام:ريم مين الي عرف اسممه انتي ولافرح؟
ريم:لا. انا لييه؟؟
احلام:لابس بعرف اذا فرح كانت هي الي عرفت كان سألتها شلوون؟
ريم:ههه ما عليك كلنا عرفنا الحين( التفتت على فرح ) فرح شفيك ساكته
فرح(بتفكير):مدري بس احد ناقص
البنات سكتوا شوي والتفوا على بعض وبصوت واحد:امجااد وين؟؟
جت ميري
ميري:مس ريم الانسه امجاد مو راضيه تطلع من الغرفة حاولنا بس مو معانا أبد
احلام &فرح التفتوا على بعض:لا تقولون شافت كتب!!
ميري:الا حنى علمناها عن المكتبه بس بعدها ماشفناها أبد حاولنا معها تجي عشان الفطور بس هي مو راضيه تجي معانا لطاولة الطعام
ريم:أوريها سوسة الكتب هذي
امجاد من ورى الباب:مين سوسة الكتب!!
ريم&فرح:بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم
فرح:اولا المفروض تسلمين بعدين تسألين
ريم:ثانيا مو تعلين صوتك فجاه بمكان هدوء والأشخاص الي فيه مايدرون
امجاد:ثالثا شوفوا احلام وقعدت تضحك
ريم&فرح التفتوا على احلام بس ما اشفوا غير الكرسي
ريم:بسم الله الرحمن الرحيم وين اختفت احلام
امجاد(ضحكت):لا تخافون بس احلام تحت الطاولة وقعدت تضحك
فرح &ريم:طلوا على طول تحت الطاولة وقعدوا يضحكون
فرح:يلا افطروا وتجهزا بنروح
البنات(ومعهم ريم):ويين؟؟
فرح(بهمس عشان جنبهم الخدم):نسجل بمدرسة الأولاد
امجاد(بخوف):لا لا أنتم روحوا وسجلوني انا ما ابي
احلام:وأ...أنا بعد ما ابي اروح أنتم سجلوني
فرح:ما يصلح لازم نكون موجودين المهم تخلصون فطور نروح مع ريم المدرسه ونسجل
البنات بيأس :طيب
ريم:لحظه فرح
فرح:هلا
ريم:انا وش دخلني؟؟
فرح: بتجين معانا يالغبية عشان واسطة المدير
ريم:اييه صح تذكرت
فرح:غبية
ريم:طيب يلا بس كملي أكلك
خلصوا البنات فطور وراحو يبدلون
فرح كانت لابسه كذا:
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...412580_931.png
امجاد لابسه كذا:https://vb.shbbab.com/photos/2/20141353936294_630.png
احلام لابسه كذا:https://vb.shbbab.com/photos/1/shbab2...909674_474.png
وراحوا البنات للمدرسة عشان يسجلون
نهاية البارت...
توقعاتكم...
وش بيصير للبنات لما يروحون يسجلون؟؟
بيقبلونهم المدرسة ولا لا؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:28 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع...
راحوا البنات وسجلوا كانوا فيه اولاد وعمالقة <<أمم الوصف
فرح كانت تمشي بثقه وشكلها ولدد وماكانها تعرف احلام
امجاد كان شكلها واثقه بس ترتجف شوي <<قلت لكم تسوي نفسها قويه وهي ضعيفه بالأصل
اما احلام حاله ثاااااانية
.................................................. .................................................. .............................
المهم راحوا البنات للمدير لأنهم ما يقدرون يسجلون الا لما يروحون عند المدير لان هم بيبدون بالسنه الثانية بما انهم زوروا الأوراق وحطت ريم عمرهم ١٧ سنه فهم الحين بعد التزوير عمرهم ١٧ يعني ثاني ثنوي وهذي المدرسه خاصه وعندهم قانون ان ما يقدرون الي عمرهم في السنه الثانيه يدخلون لازم تكونين مسجلة من قبل وهذا القبول ينوخذ من عند المدير بس (نرجع للروايه)
دخلوا البنات عند المدير وفرح بطبعها تفتح الباب من دون اي كلام او استئذان ومو همها الي قدامها أيا كان
فرح:يا هيه يا انت انت المدير؟؟(مخشنه صوتها)
المدير:اعتقد ان من الأدب تسلم ولا ما علموك اهلك
فرح:هاااه أهلي وبصوت خفيف وحزين عندي أهل عشان يعلموني
ريم(تتدارك الموضوع):اهلا أستاذ سيف
المدير سيف :آووه اهلا ريم (وبنبرة حنونه)شخبارك يابنتي
فرح التفت بسرعه على ريم وبستغراب:ريمم هذا أبوووك!!
ريم(تضحك بصوت خفيف):ههههه لا الله يقطع بليسك هذا صديق أبوي وهو يصير أبوي بس بال...
(قاطعتها فرح):شلون مو أبوك بس أبوك تستهبلين علي؟!
ريم :خل اكمل ولا تقاطعيني هو عنده ولد وهذا الولد يصير اخوي بالرضاعة فيعني هو أبوي فهمتي (وبنبرة امر) لاعد تقاطعيني او تقاطعين احد وافهمي السالفة بعدين تكلمي
فرح( مبوزه):طيب...
المدير سيف: ريم من ذا الولد الغريب!!
ريم:لالا تفهمني غلط هذا واحد هو واثنين من أقاربه جيت ادخلهم للمدرسه
المدير سيف:هو واثنين !!ريم استخفيتي واحد زائد اثنين كم؟؟
ريم:ثلاثه وليه استخفيت
المدير سيف:حلو ثلاثه بس الي أشوفه قدامي واحد وين الاثنين؟؟
ريم & فرح (يتلفتون يمين ويسار ووري ولفوا على بعض وركضوا على برا والمدير سيف مستغرب بس لحقهم)
المدير سيف:ريمم والولد المقاطع
فرح لفت بعصبية:انا مو ولد مقاطع يالاصلع
يملاحظة:المدير سيف كان مصلع<<هع هع هع ]
المدير سيف :حلو اعترفت بأنك تقاطع من ردك وبعدين ميين الأصلع ؟؟
فرح(خافت ما يقبلهم بالمدرسة): لا لا أقول الأروع الأروع
المدير سيف:ايه عبالي بعدد
المهم وصلوا عند الغرف ولقوا احلام وأمجاد مضيعين<<هههههههه
فرح :نواف ماجد ليه رحتوا (نواف وماجد أسماء البنات حقت العيال)<<خرااابيط
احلام(نواف):فرح ضعتي عنا جلسنا ندورك
المدير سيف:فررررح!!
فرح(تداركت الموضوع بسرعه):وش فرح يقول نواف انه فرحان بأننا لقيناه<<امم التصريف هههه
المدير سيف:اهاا الا تعالوا اباخذ ملفاتكم وأشوف اذا اقبلكم ولا لا
فرح(تنهدت):ان شاء الله يلا نواف وماجد
[ملاحظة:أبكتب اسماهم حقت الاولاد مو البنات]
بعد وقت قبلهم المدير وكل واحد راح للغرفه الي رقمها موجود والبنات عبالهم انهم نفس الغرفة بس المدير سيف قالهم بان تركي/فرح بتكون مع واحد اسمه راكان وماجد/امجاد ونواف/احلام بغرفه بس البنات عيوا بس ما يقدرون يقولون شي
المهم كل واحد دخل غرفته وأول ما دخلوا نواف وماجد غرفتهم صلحوا ورتبوا كل شي اما فرح
عند فرح...
فتحت فرح الباب وليتها مافتحته لقت شباب مالين الغرفة وصياح وصراخ وأكل على الارض وملابس مرميه تقولون داخلة جوا الزبالة لاحتى الزبالة أنظف ههه اول مادخلت فرح كلهم التفتوا
سالم:يا انت من انت؟؟
تركي:ا..أسف غلطت بالغرفه
وطلعت وشافت ورقتها والرقم الي على الباب بس مالقت الا ان الرقم هو نفسه يعني هذي غرفتها ورجعت ودخلت
سالم:مو تقول بأنك داخل الغرفة الغلط!!
تركي:لا بس صارت نفس رقم غرفتي مو هذي هي الغرفة رقم375
جارح:الا هذي هي بس مين انت؟؟
تركي:معاكم تركي
راكان(الي يشارك تركي بالغرفه):اول مرة أشوفك هنا
تركي:ايه اليوم دخلت
راكان:يعني انت من أولى ثنوي ليش عند سكن طلاب ثاني ثنوي؟؟
تركي:انا ثاني مو اولى
راكانبسخريه):هه شلون تدخل شكل عندك واسطه وش كبرها
تركيمل مو الاسئله):ايه (تقولها بدون نفسس)
راكان:ليش تكلمني بدون نفس ؟؟
تركي:لان اسئلتكم كثيرة وماتنتهي وبعدين وش هالمزبله قررف
سامي(تدارك الوضع قبل لا يعصب واحد من الشباب): انت سعودي؟؟
تركي :ايه
سامي:تصدق ان كنت بنت كان خطبتك عليك عيون تذبح
هنا فرح ارتببببكت بس مابينت للشباب لاكن فيه احد انتبه:للأسف انا ولد بعدين حتى ان كنت بنت برفضك
ساميعصصصب)هيه احترم نفسك
تركي:طيب طيب ممكن تطلعون
راكان:مالك دخل انا الي اطّلع وادّخل هنا فاهم
رامي(ناظر فرح ورجع للكتاب)
فرح(بنفسها):مين هذا شكله هادي ومؤدب مو مثل هالعلل
راكان:يلا شباب اطلعوا بس قبل رتبوا
الشباب :افف طيب
رتبوا وطلعوا الا رامي جالس على كتابه ومانظف وما طلع
راكان(عصبيه خفيفه بس ما بانت):رامي يلا روح اقرأ كتابك بغرفتك كل الشباب طلعوا الا انت وكتابك
رامي(ناظر فرح بنظرة غريبه ماتنفهم وطلع بدون اي حررف)
رتبت فرح أغراضها وانسدحت وفكرت وش معنى النظرة الي شافها فيها رامي هي شافت كثير شباب بس ماقد شافت نظرة زي هاذي وغموض اكثر من الغموض الي بهالشخص ونامت من التعب وكثر التفكير
نهاية البارت...
توقعاتكم؟؟
مين الي انتبه لفرح يوم ارتبكت ؟؟
وش معنى النظرة الي شاف رامي فيها فرح؟؟
توقعي من عندك...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 01:29 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر...
اول يوم في سكن المدرسة المشكلة مو عند امجاد وأحلام المشكلة عند فرح
فرح قامت الساعة٦:٠٠<<معتادة
جهزت أغراضها ودخلت الحمام(أكرمكم الله) عشان راكان ما يحس بشي لبست وحطت العدسات وصلحت نفسها صارت مو فرح صارت تركي طلعت من الحمام (أكرمكم الله)وشافت راكان نايم طلعت تشوف امجاد وأحلام دخلت غرفتهم لقت خواتها نايمات
تركي:ماجد نواف قوموا
امجاد:افف وقتك تقومينا<<نومها خفيف عكس احلام
تركي قفلت الباب :يالغبية حنى بمدرسة الاولاد يلا قومي
فزت امجاد وتوضت وصلت وتجهزت وحطت العدسات والمشد وجهزت نفسها وكل ذاك الوقت كانت فرح تقوم احلام لاكن بلا فائدة عصبت فرح لانها صارخت وكبت على وجه احلام مويه وضربتها بس مافيه فايدة احلام اذا نامت ماتقوم الا اذا من نفسها او فواز لما يصارخ
عصبت فرح وقعدت تصارخ بقوة وفزت احلام وبالنهاية توضت وصلت وجهزت نفسها
تركي:ماجد ما ابي يزل لسانك ولا مرة نواف ما ابيك تصيح او ترتجف او تدمع عينك ابيك قوي اوك
البنات:اوك
[ملاحظة:البنات يحطون عدسات لان فواز نشر أشكالهم للي بيلقاهم فهم ما بغوا يصبغون شعرهم ويغيرون شكلهم فقرروا بأنهم يحطون عدسات بس عشان تفرق لون عيونهم عن أشكالهم فرح كانت تحط عدسه زرقاء وأمجاد ونواف خضراء]
طلعوا وراحوا للفصل ترتيبهم
ماجد نواف سامي حاتم صالح عبدالله
ناصر محمد. جارح تامر مشعل محمد
ساري سالم خالد سعد يوسف باسم
حمد عمر تركي مؤيد راكان رامي
اول حصة عليهم فيزياء كل البنات ذكيات بالمعادلات وكذا بس الحفظ ما يحبون شي اسمه حفظ لاكن اذا بغوا يحفظون قدروا
المدرس:يلا يا ماجد ابيك تقولي معطيات المعادلة وقعد يكتب المعادله على السبورة وسوسة الكتب المثقفة حلتها بثواني وبسرعه الكل كان مستغرب حتى المدرس بس احلام وفرح معتادين على ذكائها بس المشكلة امجاد ماحلت معادلة حلت كل الي على السبورة ويمكن أخذ منها الوقت ٥ دقايق او اقل<<ما شاء الله
الكل كان مستغرب
المدرس:ماجد انا عطيتك معادلة بس انت حليت كل المعادلات يبدو بنخلص قبل العادة
خلصوا الدرس وجت الحصة الي بعدها كان عليهم eفرح وأمجاد يكرهون هالمادة لاكن احلام تموت فيها وأمجاد وفرح مع انهم يكرهون هالمادة لاكنهم شاطرات مرررة فيها
المدرس:ابي احد يترجم لي هالكلام ....تركي قوم ترجمها البنات التفتوا على فرح لانها اشطر وحدة فيهم بس ما عمرها طلعت شطارتها بالدراسة بس بالخطط وهم عارفين وش بتقول <<هالبنت عجيبة
تركي وقف وناظر المدرس وكان عينه تقول مو فاضي لك:ما..اعرف
الكل شاف تركي ما حد حس بانه هو ما يبي يترجم الجملة ويبي يرتاح حسبوه ما يعرف الا شخص وهو...رامي...
المدرس:تركي لازم تتعلم اللغة الانجليزية مو ماتعرف حاول
تركي:لا رد
المدرس:اه بس خلاص مو لازم ندخل بمشاكل نواف قوم ترجمها
احلام قامت على طول وترجمتها بسرعه<<تحب هالمادة عكس خواتها
انتهت الحصة وكان فيه شخص يشوف فرح بنظرة غريبة هالشخص ....رامي....
رامي راح عند طاولة فرح ولاول مررة يسويها راكان كان مستغرب والشباب بعد
رامي:تركي لازم نتكلم
تركي:وليه يعني؟؟
حط يده بيد تركي بحركة سريعة وبدون احد ينتبه تعال للمكان بالورقة
انتهى البارت...
توقعاتكم؟؟
وش يبي رامي من فرح؟؟
وشو المكان الي بالورقة؟؟
توقع من عندك...




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.