آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          سيجوفيا موطن أحلامي وأشجاني-للكاتبة المبدعة 49 jawhara-"رواية زائرة" كاملة (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-14, 08:43 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Elk 8 أسباب تجعلكِ ترتبطين بالشاب الخجول


8 أسباب تجعلكِ ترتبطين بالشاب الخجول





رغم تفضيل معظم الفتيات الارتباط عاطفيًا بالرجل الجرئ الواثق من نفسه الذي يوفر لفتاته الإحساس بالأمان، إلا أن العلاقة بهذا النوع من الرجال قد تكون مدعاة لكثير من المشاكل، في المقابل توجد العديد من الفوائد للارتباط بالرجل الخجول، ذكر موقع “أمريكانكي” الأمريكي 8 منها وهي:

1- لن يفرض كلمته أثناء الحديث: بما أنه من المعروف عن الفتيات كثرة الحديث مقارنة بالرجال، فستستمتع من ترتبط بخجول بشخص ينصت لحديثها طويلًا دون مقاطعة للتفاخر بخصاله وأمجاده الشخصية.

2- الخجول صادق في مشاعره: فربما يقول الشخص الجرئ لفتاته كلمات لإسعادها فقط حتى وإن كان غير صادق في مشاعره تجاهها، بعكس الخجول الذي يعني كل كلمة يقولها لأنها تكون تعبيرًا عما بداخله.

3- خلق نوع من التحدي: فستكونين دائمًا في تحدي مع نفسك أن تجعليه يتحدث إلا أن لذلك فوائد؛ فقلة حديثه تعني أنه لن يزعجك بأسئلة كثيرة، وتيقني أن كلماته القليلة ستكون ذات معنى كبير وصادقة.

4- الخجول لا يتمتع بشعبية كبيرة: وهذه في حد ذاتها ميزة كبيرة حيث أن الشاب الجرئ يعتبر مثل المغناطيس بالنسبة للفتيات والنساء وينجذبوا له بسهولة، لذلك فالخجول يصلح لأن يكون زوجًا مخلصًا.

5- الخجول مستمع جيد: لأنه نادرًا ما يبادر بالحديث وسيتركك تتحدثين أيًا كانت طبيعة الحديث الذي تتحدثين عنه، لكن يتحتم عليك أن تكوني أنتِ أيضًا مستعمة جيده لتكوني متحدثة جيدة.

6- يشعر بالحياء بسهولة: وهي الميزة الكبرى في الشاب الخجول، حيث أن وجنتيه تتورد من أبسط الأشياء، كلمسة عفوية أو مجاملة رقيقة، لكن حذار أن تتعمدي إحراجه فهذه النوعية من الرجال يكون حساسًا للغاية.

7- يهتم بالتفاصيل: ليس معنى ذلك أنه يبالغ في الانتباه لكل شيء، لكن الخجول يتمتع بميزة انتباهه لما يهم شريكه حتى وإن كان تافهًا كما أنه يهتم بمشاعر فتاته، وينظر لجمالها الداخلي أكثر من اهتمامه بمظهرها الخارجي.

8- الخجول مخلص لأبعد الحدود: للأسف يعتبر الشاب الجرئ أكثر خيانة لشريكته أكثر من الخجول لأنه أكثر ثباتًا على خياراته، ويرى دائمًا أن فتاته لا تستحق منه أن يخونها حتى وإن شهدت علاقتهما تدهورًا سيتحدث عن ذلك معها بصراحة.




  رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 10:52 PM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-11-14, 07:47 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 02:22 PM   #4

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي



قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.