آخر 10 مشاركات
كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-14, 08:55 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 إليك افضل 6 أنواع ماسكارا ماكس فاكتور


إليك افضل 6 أنواع ماسكارا ماكس فاكتور

تحلم كل فتاة بامتلاك رموش طويلة وكثيفة في كافة إطلالاتها الفخمة والكاجوال لتحصل على عينين ساحرتين ورموش جذابة وملفتة. تعتبر ماركة ماكس فاكتور Max Factor من أشهل أنواع المكياج وأفضلها، كما أن مستحضراتها تضمن لك إطلالة ملفتة ومكياج مثالي في كافة الأوقات. لذلك اخترنالك اليوم افضل 6 أنواع ماسكارا من ماكس فاكتور لتختاري منها تلك التي تضمن لك النتيجة التي لطالما بحثت عنها.

إكتشفي في ما يلي أفضل الأنواع واختاري ما يناسبك.




ماسكارا 2000 Calorie من ماكس فاكتور

تعتبر هذه الماسكارا الخيار الأمثل لخبراء التجميل خصوصاً أنها تضمن لك رموش طويلة وكثيفة لطالما حلمت بها. إحصلي على 300% رموش أكثف من دون أي تكتلات وآثار سوداء. تتميّز هذه الماسكارا بأنها تناسب صاحبات العيون الحساسة واللواتي يضعن العدسات اللاصقة.




ماسكارا 24 From False Lash Effect

تضمن لك هذه الماسكارا رموش كثيفة وملفتة طوال 24 ساعة بفضل تركيبتها المبتكرة والجديدة. إحصلي على رموش كثيفة وطويلة طيلة اليوم من دون أي بقع أو تكتلات عند أطراف الرموش. فتلتصق مواد هذه الماسكارا برموشك وليس ببعضها البعض لتغطيها بشكل كامل من الجذور حتى الأطراف




إختاري ماسكارا Clump Defy Water Resistant Volumising Mascara

تتميّز هذه الماسكارا بأنها تضمن لك عدم تجمّع التكتلات على رموشك فتحصلين على رموش طويلة وأكثر كثافة. كما أن تركيبتها المضادة للماء تسمح لك بالحفاظ على جمال عينيك ونظرتك الساحرة في كافة الأوقات. ستحصلين على نتيجة مثالية ورموش طويلة بفضل شعيرات فرشاة هذه الماسكارا التي تفصل فيما بينها مسافة صغيرة جداً بالمقارنة مع سائر أنواع الماسكارا.




تألقي بمكياج عيون مثالي مع ماسكارا Excess Volume

تجمع هذه الماسكارا بين الكثافة واللون الأسود الجذاب والمكثّف لتضمن لك مكياج عيون جذاب وملفت. غطّي رموشك بطبقة من الأساس المكثّف ثم أضيفي إليها اللون الأسود الجذاب والمركّز الذي من شأنه أن يغطي رموشك من الجذور حتى الأطراف طيلة اليوم.




إعتمدي ماسكارا Eye Brightening Tonal Black Volumising Mascara

تساهم هذه الماسكارا من ماركة ماكس فامتور في تكثيف رموشك وتسليط الضوء على جمال عينيك. تتميز تركيبة هذه الماسكارا بموادها الميتاليكية اللون التي تعكس الضور لتضمن لك مكياج عيون ملفت يناسب عينيك ويسلّط الأضواء عليها.




تألقي برموش طويلة مع Lashfinity 3 Day Mascara

تطبيق واحد من هذه الماسكارا يضمن لك ثلاثة أيام من الرموش الطويلة والكثيفة. أما إن أردت إزالتها، فيمكنك ذلك بفضل مزيل الماسكارا الموجود في أسفله.

إن كنت لا تبحثين عن رموش كثيفة جداً، وإنما تفضلين الحصول على مكياج عيون طبيعي ورموش ملفتة وناعمة ترافق إطلالاتك اليومية كلها، فأنت حتماً بحاجة إلى ماسكارا Lashfinity 3 Day Mascara التي تدوم لثلاثة أيام. تناسب هذه الماسكارا السيدات اللواتي يضعن العدسات اللاصقة، إلا أنك قد تشعرين بأنها تلتصق برموشك قليلاً وذلك نتيجة تركيبتها التي تدوم لثلاثة أيام. ولكن لا تقلقي فمن السهل إزالتها بواسطة مزيل الماسكارا الخاص بها والموجود في أسفل العبوة.





  رد مع اقتباس
قديم 23-11-14, 10:58 AM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 24-11-14, 07:46 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.