آخر 10 مشاركات
تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          596-مغرمة وحائرة - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عينا ملاك -ج1 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-14, 12:26 AM   #171

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ( 163)

" قرب الورده الحمرا من ويههها و يمسح فيها ع ويها كامل "
يزوي " تتحرك "
عمور " بهدوء ": حياتي
يزوي : هممم
عمور : بس رقاد يلا قلبي
يزوي " كملت رقادها "
عمور : يزووي
يزوي : همممممممم
عمور : قومي ي قلبي يلا بسسج رقاد
يزوي " انجلبت ع بطنها ": ما شبعت
عمور : لو خليتج لين الليل بعد ما بتشبعين
يزوي " ساكته
عمور : حبيبتي يلا نششي
يزوي: خلننننننني
عمور : لاا مب مخليييج ،، نشي حبيبتي
يزوي " قامت ويلست ": ما ترتاح لين ما توعيني
عمور : بسسج كله رقاد رقاد .. من خذتج و انتي الا راقده
يزوي " تتمدد ": اعوض
عمور : كل ها تعويض
يزوي : ش سسوي " شافت الورده ": حقي ؟؟
عمور : حق حرمتي
يزوي " ابتسمت و خذتها": و انته بتم جيه كل يوم بتصبح عليه ب ورده
عمور " نش من الشبريه و يبتسم " : قصدج امسي عليج
يزوي : انته من متى ناش
عمور : كل العاده
يزوي : كيف تقدر تنش من صباح الله خير
عمور : وانا متنشط مب مثلج
يزوي : اريحلي جيه
عمور : من باجر بوعيج وياي
يزوي : اتوعيني ليش
عمور : ولا مره طلعتي وياي الصبح
يزوي : ما يخالف نطلع المسا
عمور " يفتح الستاره": : حلات الجو الصبح
يزوي : انا ما اقدر ع نشت الصبح اسمححلي
عمور : قتلج بعودج
يزوي : يوعانه
عمور : قومي عسب نأكل
يزوي : بتسبح و بصصلي
عمور : يلا حياتي اترياجج
يزوي " نشششت و تسبحت و بعدها صلت و لبسست ووخلصت و طلعت من الحجره شافته ف الصاله "
عمور : تو ما نور المكان
يزوي " يلست حذاله ": بوجودك حبيبي
عمور : نقوم ناكل
يزوي : يلا
عمور : لبسي عباااتج عيل
يزوي : اوكك دقيقهه " لبست عباتها و عقب طلعت وياه و تغدوا ف مطعم و بعدها سسارو المول يتمشون "
عمور " شاف جدام المحل فسستان اسود روعه ": يخخخخخخبل
يزوي : منو
عمور " يأشرلها ع الفستان ": الفستان
يزوي " تخبلت عليه اكثرمنه ": و الله يجنن
عمور " يطالعها ": خاطري اشوفه عليج
يزوي : حبيبي اككيد غالي
عمور : ما في شي يغلا علييج
يزوي : فديت روحك
عمور : اتشوفين الكوفي شوب هناكك
يزوي : هيه
عمور : سيري يلسي دقايق و بيج
يزوي : وين بتسير
عمور : بتعرفين عقب
يزوي : اوكك عيل بتريااك
عمور " باسها ب الهواا "
يزوي " استحت جدام الناس ... بعدها سارت يلسسست ة اتريت ربع ساعه "
عمور : تأخرت عليج
يزوي " نزلت الفون من جدام عينها ": لا حبيبي
عمور : يلاااا نسير
يزوي " قامت وياه و شافت ف ايدهه كيسس ": حبيبي
عمور : عيوني
يزوي : شو اللي داخل هالكيسس
عمور : عيبببب بتعرفين عقب
يزوي : اوكككك
عمور : يزوي هااكك صالون ؟؟
يزوي : هي شكله
عمور : اباجج تقصين شعرج
يزوي " انصدمت": هاااه
عمور : ما ابغي شعرج يككون طويل
يزوي : تررمس جد ؟؟
عمور: هي حبيبتي
يزوي : الله ونننننناسسسه يعني بقص شعري
عمور : ههههه تبين يعني ؟؟
يزوي : حلممممي ها
عمر : اشوا الحمدلله
يزوي : فددديتك حبيبي
عمر : ي الله سيري و قصيه قصه حلوه
يزوي : لين وين ؟؟
عمور " اشر لين اخر رقبتها ": اهنه
يزوي " تخببلت": جدد
عمور : ايوا
يزوي : مب عقب تنازعني
عمر : لااا
يزوي : وووواي مب مصقه
عمر : بس لو طلع مب شي بتصفعين
يزوي : ما يخخخصني
عمر : بس انا واثق انه بيطلع طر عليجج
يزوي : هي هي انا بعد جي احسس
عمر: انزين عندج سساعه يكفي
يزوي : اذا ماشي زحمه يككفي
عمر " عطاها بوككن خذي بتحتاجينه"
يزوي " خذته ": شكككرا حبيبي
عمور : يلا سيرري
يزوي : انزين بصبغه بعد
عمور : لااااا
يزوي : حبيبي
عمور : لا لا لا
يزوي " بوزت ": الله يخليكك ،، بصبغه اشقر جيهه حلو
عمر " اغراه اللون وايد " : اشققر
يزوي : هيه بيطلع طر مع القصهه لا تحاتي ما بخليهه وايد فاتح
عمر : بنششوف .. صبغي بس قتلج لو ما عيبني ي وياج
يزوي : لا خبيبي بيعيبكك انا متأككده !
.
.
.
فارس و فطوم " ردوا من بررع و شافوا مهور يالسه بروحها مضايجه "
فطوم : نححن يينااا
مهور " ابتسسمت ": ياا هلاا
فطوم: " يلست حذالها ": ش خبارج ؟
مهور : بخير ،، ها استانسستوا
فطوم : واييد فوق ما تصصورين .. كل شي خيالي اهنه
فارس " شاف نهله راقدهه سسار عندها يلعوزها لين ما نشت
مهور : اهم شي استانسستوا
فطوم : بسس خساره باجر بنرد
مهرا : و انا برد وياكم
فطوم : ليييششش ؟
مهرا : حمدان يباني ارد
فارس : و بييلس روحه
مهرا "بضيج ": هوه يبغي جيه
فطوم : يعنني بتردين ؟؟
مهور : ش سوي بعد
حمدان " حددر " : انتو رديتوا
فارس : انته ويا منو بتيلس اهنه دام انك بترد مهرا
حمدان : بروححي
فارس : ي السسسلام ،، ع سساس تعرف تصرف. ؟
حمدان : و شو بتفيدني مهرا يعنني
فارس : و لو حمددان لازم مهرا تكون وياكك
حمدان : لا خلااص ،، و بعدين هم تعبوا لازم يردون
مهرا : خلاص هوه مصمم ليش تحاول فيه
فارس و فطوم حسسوا انه في شي مب طبيعي
فطوم : شككله الجو من بينكم متوترر
مهور " شلت نهله و هيه ساكته "
فارس : شو صاير ؟؟
حمدان : مب صاير شي
فارس : حمدان اعرفكم عدل انا ،، ارمس شو فيكم ؟
حمدان : فارس قتلك ما فينا شي
فارس : عيل ليش تباها ترد
فطوم : انا بسير اشوف مهرا
حمدان : حسيتبها ملت من اليلسسه اهنه
فارس : ي السلام
حمدان : خلاص سككر هالسالفه
فارس : بس هالشي ما يدخل العقل
حمدان : ش سوي يعني
فارس : قولي شو فيكم عادد
حمدان : متخالفين شوي
فارس: شوي ؟؟؟ و تخليها ترررد عنك
حمدان : خلاص فارس لا ادققق
فارس : ابغي اعرف شو صار
حمدان : ما اقدر
فارس : خااااصص
حمدان : لاا
فارس : عيييييل قول ياخي شوها
حمدان : خلاص سكر السالفه

فارس : انا ما بسسكر شي قبل ما اعرفى
حمدان : فارس ما في شي شوفيك انته
فارس : اوككك اوك بحاول اصدق
حمدان : كيفكك
فارسس : ايلسسس محلك
حمدان " يلسس "
فارس : قولي الحححين يلا
حمدان : لا و الله ميلسسني عسب جيه
فارس : هيه
حمدان : قتلكك ما بقول شي
فارس : افففف منكك .. نطلع احسن
حمدان : ع وين ؟
فارس : بنخليكم ع راحتكم احسن يمككن تتفاهمون
حمدان : طاع التفككير
فارس : فططططططوم ، فطوم
فطوم " يت من داخل ": ها
فارس : يلا انروح
فطوم : ليش ؟
فارس : يلا
فطوم : زين
" طلعوا "
حمدان " سار عند مهور ": انتي شو قايلتلهم ؟؟
مهور : ما قلت شي ؟
حمدان : عيل من وين عرفوا
مهور : و الله من الجججو
حمدان : يعني انتي بينتي شي
مهور : لا ما قلت ،، هم سألوني شو فيج
حمدان : تبينهم يعرفون سواد ويهج
مهورر : حمدان اطلع من اهنيه اطلع ،، مول مافيكك ذرره عقل
حمدان : تكلمي عدل
مهور : شوف نفسك شقى تتهمن
حمدان : شفت كل شي بعيني
مهور : اوكك اوكك .. اطلع خلننني اجهز اغراضي .، لاني من نفسسي برد
حمدان : يككون احسن بعد
مهور " صرخت بقهر '': اطللععععععع
حمدان : انططططبي بسس
مهور : حمدان شوتبى ششششوه ؟
حمدان " طالعها و بعدها طلع من الغرفهه "
مهور " سكرت الباب وراه بأقوا ما عندها ": اوففففففففف
" ف اليوم اللي عقببببه مهور نشت و هيه ادور جوازها دورت ف الشقه بككبرها ما لقته لين ما يا حمدان "
مهور: جوازي وين ؟؟
حمدان : ما ادري
مهور :شو ما تدري وينه عيل ؟
حمدان : مهور ،، دوريه ف السسدد انا ما عندي شي
مهور : دورت بككل مكان ما حصلته
حمدان : وين بيسسير يعني
مهور : انته ما شفته ؟؟
حمدان " ساير الغرفهه ": لاااااا
مهور " لحقته ": حمدددان .. وين ججوازي ماشي وقت
حمدان : و انا شلي دوري هني و لا هناككك انتي اضيعين و تعقينه ع راسي انا
مهور : حرام عليك باجي سساعتين ع الطيارره
حمدان : مهرررا قتلج ما ادري وينه ؟؟
مهور : انزين اذككككر وين حطيناه اخر مرههه
حمدان " سار و فتح السسدهه بعصبيه " : ككان اهنه،، وين سسار انا ما ادري
مهور " شوي و بتصيح ": يعني ش سوي الحين
حمدان : تحصلينه مثل ماضيعتيه
مهرا : انا ما ضيعته و الله
حمدان : اليوم ما ابغي اشوفج اهنه ،، تردين تسسمعيني
مهور : يعني ش سسسوي انا ش ذني
حمدان : مهرا الاعيبج هاي لعبيها ع غيري
مهور : ش تقصصد
حمدان : يععني .. يمكن انتي مألفه كل ها و داسسه الجواز عسب ما تسيرين
مهور " فاججه عينها ": و انا ليش اسوي جي ؟؟
حمدان : هه .. عسب ما تنحرمين من شوفته
مهور " عقدت حياتها": شوه ؟؟
حمدان : بس حامض ع بوزج اتردين يعني تردين
مهور : انتتتتته وايد زودتها تراك حمدان .... انا اتمنى اطلع من هالمكان اسرع ما يممكن
حمدان : هه .. سيري سيري دوري جوازج وين
مهور " سوتله طاف و سارت ادور مره ثانيه "
" اندقق جرس الباب "
حمدان " سار يفتحه "
فارس : ها جهزت ؟
حمدان : حدروا حدروا
فارس و فطوم " دششوا "
فارس : يلا ي مهرا ،، ترا مول مول ماشي وقت
مهور " تطلع من داخلها و هيه حدها مضايجه ": جوازي ما ادري وينه
فطوم " شهقت ": لا يكون ضاع
مهور : ما ادري ... دورت بككل مكان بس ما حصلته
فارس : حمدان ؟؟
حمدان : لا تسألوني عن شي ... لاني ما ادري
فطوم : وين محطينه انتو ؟
مهور : ف السسده ،، بس مول مول محححد
فارس: و جوازكك انته حد ؟؟
حمدان : شفتيه ؟؟
مهور : هي بسس مالي محد ،، حتى مال نهله موجود
حمدان : متأككده انج مول ما خذتيه
مهور : اخذه شو اباه
فارس : شو نسسوي الحين ؟؟
مهور : ما عرف والله افففففففف
فارس : مهرا ماشي وقت باقلنا درب لين نوصل المطار و المطار لعوزهه
مهور " يلست و شوي و بتصيح": ما عرف وين سار ،، دورت بكل مككان
فطوم : خلااص الله كاتب انج ما تردين ويانا
مهور : لااا شوه ؟! سسولي صررفه ابغغي ارد
حمدان : بدال هاليلسسه نشي دوريهة
مهور : دورته ف كل مكككان وين تباني بعد ادور ... مول ماشي
فارس : خلاااص شو نسسوي بعد نحن لازم نسير
مهور " وقفت ": لاااا بسير وياكم
فارس : و جوازج
مهور : اوففففف مادري مادري
فارس : سيري دوري مره ثانيه و زين مازين
فطوم : انا بساعدج
فارس : و نحن بندور اهنه
مهور : اوك ... يلا تعالي
" ساروا و دوروا بسسس ما لقو شي مول "
مهور : يعنني شوه ما اسير
فارس : دوروه زين مرهه ثانيه ،، خلاص مهور هالمرره ما تقدرين
مهور : ما صير جيه ،،. منو بياخذهه يعني
حمدان : سألي نفسج هامله اغراضج
مهور : حمدان مب ناقصتنكك
حمدان : هالحركهه صدق مقصودهه
مهور : حمممدان و بعدين وياكك انته
حمدان : سسككتي الله يخليج .. و سيري طلعي الجواز فكينا
مهور : قتلكك مب عنننندي مب عندي
فارس : خلاااص اهدوا بلاكككككم
مهور " بعيونها الدموع ": ممساعه يتهمني اني انا اللي داستنه عسب ما ارد وياكم
فارس : حمددان بحالتها جيه تتوقع انها بتسويها
حمدان : و ليش لاااا
فطوم : خلاص مهرا اهدي
مهور : ابببببببا جوازي ابا ارددد ،، ما ابغغي اجابله خلاص
فطوم : ما بيدنا شي
مهور " سسارت و هيه تصيح الحجرهه و سككرت الباب بقققو "
فطوم : حرام عليك حمددان
حمدان : خلااص انتو توككلو
فطوم : اخافها تزعل
حمدان : شو نسسوي بعد
فارس : استسمحلنا منها ما قدرنا نسسوي شي
حمدان : معالي حصصل خير
فارس" سلموا ع بعض ": فطوم سيري اطالعيها
فطوم " دقت الباب ": مهور
مهرا " تمسح دموعها" : تعععالي فطوم
فطوم " حدرت ": خلااص لا تضايجبن
مهرا : وربي خاطري ارد وياكم
فطوم : معالي خييرهة
مهرا " قامت و حصنتها ": توصلون ب السلامه
فطوم : الله يسلمج
مهور " طلعت وياها و سلمت ع فارس و بعدها طلعوا للمطار "
حمدان : طلعه من اهنه ماشي تسمعييييييين
مهور " سارت عنه الحجججره "
.
.
.


عمور : واااااااوووو شو هالاستايل شو هالعجججب شو هالجنان
يزوي : هههههه
عمور : و قسسسم تخبلين و الفستان مرسوم رسم لجج و القصصه و الصبغه يخبلوون
يزوي : حبيبي اسستحي
عمور : فديت روحها اللي تسستحي
يزوي : فداا .. عجبكك كل شي
عمور : كل شي كل شي كل ذررره فيج
يزوي : فديتكك انته
" قضضضوا اححلى ليله رومانسسيه ،، بس ما يندرى لو بتكتمل الرومانسيه في حياتهم او لا نشوف هالموقف "
عمور " راد من برع ": يزززوي ،، يزوي ويننننج ؟؟؟ " سار لها لاغرفه وشافها راقدده " يززززززوي
يزوي " نطت ": هاه
عمور : شوها كل يزم رقاد رقااد
يزوي : ش سسسوي محط يوعيني
عمور : لين متى بنعيش بهالححال يعني حتى لقمه ما ناكككلها لازم كله من برع
يزوي : خلاص بقوم اسسويلكك اي شي تاكله " نشت تغسلت و سوتله اككل "
عمور : انتي ليش وصخخخه جذا ليش تلبيت ما يتنظظظف
يزوي : ما اروم روحي عمور
عمر : شو ما ترومين من كبر البيتىط
يزوي : ما اقدر و الله ما اقد،، هاتلي شغغالهه ما يخخخصني
عمر : بنيبلج بس نظفي البيت ما يصير جيه حححشى
يزوي : ان شاء الله ان شاء الله
عمور " سارت الكبت و طلع قميص بس يباله ككواي ": حبيبتي لو ما عليج امر اكويه بسرعه
يزوي : ان شاء الله " سارت تكويه وهيه تكوي فونها دق خلت الكوايه ع القميص وسارت ترد ع الفون وهيه سايره اتذكرت الكوايه ردن طيران بس للاسف احترق القميص "
عمور : ها خلصصتي " شهق " شو صار ؟
يزوي : احترق " خيفانه منه "
عمور " عطاها ظهره " ي صبر ايوب بس
يزوي : اوبسسسس
.
.
.
احمد : خلج خلج مغمضضضه
شوق : اوفففف لين متى ؟؟
احمد : صبررري
شوق : مليت يلا
احمد : يلا فتحي الباب
شوق " مدت ايدها ع المقبض "
احمد : صبري صبري
شوق : بسسس هلكت حر
احمد : اوك الحين يلا
شوق " فتحت الباب و خطت خطوتيتن ل جداام ": خلاص شل ايدكك
احمد" سككر الباب ": ويت
شوق : يلا بسسسس
احمد " جدامها اككثر و شل ايده بهدوء ": فجججججي
شوق " حولت نظرها للمككان و هيه متعجبه و مستغربه " : احمد
احمد : شرايج حبيبتي
شوق : مغير ككل شي
احمد : خلاص من اليوم وساير بنبدا حياه يديده.. بدون مشاكل و بدون صراخخ
شوق : حتى البيت ؟
احمد : اساسه البيت اصلا ،، و ان شاء الله ع طول
شوق : حبيبي يعني مغير كل شي كل شي
احمد : اممممم تقريبا
شوق : الصالهه روعهه
احمد : غرفه النوم اروع عيل
شوق : ابا اشوفها
احمد : اول تعالي براويج شي بهالغرفه
شوق : شووه
احمد : بطل باب الغرفه و حدرها ": شووه ؟؟
شوق " شهقت ": احمد غرفه بيبي
احمد: من اليوم اتريا تراا
شوق : احمد ذوقككك روعه قسسم بالله ،، الالوان الاثاث الاكسسوارات يجننننننة
احمد : تستاهلين حبيبتي ،،
شوق " تبتسسم بوناسه ": متشوقهه ل غرفتنا
احمد : تعالي وياي
شوق ' سارت وياه و احمد اللي فتح الحججره ': وووووووووواااااو
احمد : مب حلووه ؟؟
شوق " ادقق بكل شي موجود ب الغرفه و اخر شي وجهت نظرها ل احمد ،، ما تعرف كككيف تعبر بوناستها عن اللي سواه ،، تقربت منها و حضضنته بققققو '
شوق : اححححبببك وربي وربي اموت فيك
احمد " شلاها ": اموت فيج ي روحححي
شوق : ما بتعقني صح
احمد : امببببببلى
شوق : لاااااا
احمد : اششششش
.
.
.

فارس " يبوس راس فطوم ": اسستانستي قلبي
فطوم : فوق ما تتصصور
فارس : ان شاء الله اككون عوضتج عن كل شي
فطوم : كل شي كل شي حيياتي
فارس : الله يتمم علينا ان شاء الله
فطوم : ان شاء الله حبيبي
فارس : هامتني مهرا
فطوم : انا بعد و حليلها
فارس: اول ما نوصل بناصللهم
فطوم : ان شاء الله
فارس : الله يهديهم ما دري شو صار عليهم
فطوم: كل شي بينححل
فارس : لو بسس يقولي
فطوم : يمكن ما يباكك تعرف
فارس : ما ادرري
" بعد كمن سااعه و صلو البلااد و ع طول راكككك"
ام عبدالله : ي حي الله من يا .. نوورت البلاد
فارس " بعده ف حضنها ": تولههت علييج امايهه ،،، شوها مول ما تتصلين
ام عبدالله : سايرين تتونسسون تراكم
فارس : هي هي تعلثي الحححين " قام عنها "
ام عبدالله : و شححالج فطيم ؟؟
فطوم : الحمدلله عموه
ام عبدالله : اكككيد لعوزززج !
فطوم : مممممم شوي
فارس : اوككك اوك الحين تشششكي
فطوم : ههههههة
ميثا : السسسلام عليكم
الكل : و عليج السسلام
ميثا " سلمت عليهم و يلسست ": شحالكم و شخبار السففرهه
فارس : رووووعهههة
ميثا : اهم شي
فطوم : شحالج انتي ؟
ميثا " نزلت عينها '' : بخخير
ام عبدالله : كلتي شي
ميثا : ارتاحي امايه الححين بسير ،، عن اذنكم " روحت"
فارس : بلاها ؟؟
ام عبدالله : من يومين يتنا و حالتها حذيه
فارس : ليش بلاها
ام عبدالله : و الله ما ادري شو صاير بينها و بين ريلها
فارس : لا يككون شي عود
ام عبدالله : تقول زعل عادي
فارس : الله يصلح من بينهم
علييييا : انا ييييييت " فرت بنتها عند امها و سلمت ع فارسس "
فارس : ي الدببببه
عليا : الدب انت لكك وحششه
فارس : انتي بعد وربي
عليا : شحالج ي الخسسسسفه " طالعت فارس بنظره "
فارس : الخسفه بنتج
عليا : لا تزعلين والله اتمصخر ع فارس
فطوم :هههه لا لا عادي
عليا : ي حييييكم
ام عبدالله : شخباره اخوك و حرمته
فارس : الحمدلله بخير
ام عبدالله : يقولون غلا حرككا اصبوعها صدق
فارس : هي امايهه
ام عبدالله : الله يردهم ب السلامه ي رب و يردون و نيتمع مره ثانيهه
الكل : امين ي رب
.
.
.

ناصر " من الدريشه يطالع سعيد و ميرا يطلعون من البيت ب شنطهم ..": : انا ككيف اكسر ب خاطر اخوي بهالطريقه
لميا : الله يخليك سير صالحها ورده البيت
ناصر : ما اقدر ي لميا ما قدرر
لميا : صددقني عقب بتنددددم ... و ما بيفيد شي عقبهاا
ناصر " ساكت ":
لميا : حرام ع عموه بعد و حليلها ممساعهتصيح
ناصر : ما اقدر
لميا : عشان خاطرها يلا حبيبي
ناصر : تقولين جي
لميا : هي حبيبي ،، و بينرد كل شي مثل قبل بعد
ناصر " مسسك ايدها و نزلوا رباعه ": تريني اهنه
ام ناصر " و هي اصيح ": عيبكك اللي صار ارتحت ي نااااصر
ناصر : صبري شوي بس " طلع من البيت وسار برع شافهم يحطون الشنط ف السياره "
ناصر : سسسعيد
سعيد ناصر
ناصر : رد البيت ي سعيد
سعيد : لا
ناصر : لا تكسر بخاطري دخيلك ،،، انا ياينكك و اطلب منكك السماح
سعيد " يطالع ميرا "
ناصر : انتي بعد ي ميرا سسسامحيني ،، انا اسسف لكل شي صار بسبتي
ميرا : معالي مسموح
سعيد : من قلبكك ي خوي
ناصر : وربي من قلبي ... يلا تعال نحدر
سعيد " ابتسم ": ان شاء الله
" ردوا البيت ام عبدالله استانست وايد ع ردت سععيد و بعد تغير ناصر و رد مثل قبل "
ام عبدالله : سسمعوني عادهة.. بسير عند غلا يعني بسير
ناصر : ييييهههي ما نسيتي انتي
ام ناصر : لا ما نسسسيت
ناصر " يسايرها": باجر باجر
سعيد : ههههه
ناصر : قومي لميييا هاتيلنا عصير
لميا : ان شاء الله
ميرا : بي بعاونج ' عطت ولدها ل سعيد "
.
.
.

وليد " حححارق فونه ع ريم ": ليش ما ترررد لييييش !! ردي ي ريم رددي ،، ابا افهم وين سارت هاي " و صل الشقه و يدق الباب بقووو : ريم ادري انج داخل ،، فجي ريم افتتحي
ريم " فتحت الباب ": سو بغيت
وليد " يشووف شككلها تعببببببببان ب القو ،، تقرب و مسكها من ويهها ": شو فيج حبيبتي
ريم " ابتعدت عنه و دخلت ": ليش ياي ؟؟
وليد : تخخخخخبلت يوم ما خصلتج ف البيت ،، خبلتي فيه و الاه
ريم : هالشي اللي كنت تباه
وليد : لا ما قدر من امسس و انا مب قادر دونج ... مب حلو البيت بدونج و الاه مب ححلو

ريم : انا تعبانه وايد هالفتره .. خلني بروحي
وليد : مب مخخخلنج
ريم ؛. كيف دريت اني اهنه
وليد : مالج غير هالشقه انتي
ريم : ما اقدر اتحملك و انته جيه
وليد : صددقيني بيرد كل شي مثل قبل والله والله
ريم : ما صدققكك
وليد : احللفلج ريم
ريم : واللي سببته لي
وليد : المفروض تعذريني
ريم : عذرتككك وايد ... بس لين متى وايد زودتها
وليد : لا تلوميني
ريم : خلاص روحح
وليد : ما اروح بدونج .. ولدج يترياج يصيح يباجج
ريم : خلوه كم يوم وبي
وليد : لا الححححين
ريم : انا مب راضيه
وليد " تقرب منها ولمس خدها ": حبيبتي كل شي بينرد لا تحاتين انتي تحبيني وانا اعشقج والله ما اقدر اعيش بدونج وربي وانتي بعد نفسي اللي صار انا ما قدرت ابلعا ودومي اعصب بسببه اللي سويته انا ما اقبله بس الحين خلاص انا اقولج خلينا ننسى اللي صار
ريم : ما يتككررر كل ها
وليد : وععد ما يتكرر
ريم " حضنته ": انا بعد ما قدرت بدونك وربي
وليد : فديت روحج حبيبتي
ريم " ابتعدت ": ابا اشوف ولدي
وليد : يلا رددي وياي
ريم : وليد لو صار شي يخصصه ؟؟
وليد : قصدج سالم
ريم : هي
وليد : ما يقدددر يسوي دامنا متافهمين و يا بعضض خلاص
ريم : ان شاء الله ما يتعرض لنا ،، و انا اسسفه وليد
وليد : معالي حبيبتي و انا اسسسف
ريم " باسته ع خده ": فديتك
.
.
.

نوروه : ي امايهه بس ما يبون يعرسسون خلاص
ام حمد: لا لا يعرسسون يعرسسون
ام مايد : صصصدقها ،، لين متى بعد بتمون بدون عرسس
محمد : انا مابى
راشد: انا بعد
ام حمد : اصصص يلااا .. نحن من باججر بنسسير نخطي البنات حقكم
ام مايد : هن خوات هنتين ،، شفناهن من كمن يوم و غاويات .. عن البطررره انتو
محمد : ليش ليش حححرام عليككم ما نبا
راشد : انا بششرد من العرش
محمد : و انا وياكك طبعا
نوروه : يذمتكم هايل ويههه عرسس
راشد : سكتي انتي ويا هالككرشه
نوروه " حطت ايدها ع بطنها ": حرام عليككك
راشد " وقف و بيطلع ": عرسس ما نبى نعرس سمعتوا
محمد " نش وياه": و جان تبون تنفضححون سيري اخطبوهن
ام حمد : ي مسسودين الويهه
محمد : بايي باي
" طلعوا "
نوروه : ههههههه هايل بعدهم يهال وين بتعرسونهم
ام مايد : خليهممم يتأدبون يغدون ريايل
نوروه : ما بيتحملون مسؤليه ابد
ام حمد : معالي بيصطلبون
" حدر مايد و سلم عليهم و يلس حذال نوروه "
مايد : شحاج حبيبتي اليوم
نوروه : الحمدلله بخير
مايد : و البيبي
نوره : مشتاقلكك
مايد : فديتتتته
ام حمد : يلا عاد عقبه بكمن شهر نبى الثاننننني
نوروه : لااااااااااا
ام مايد : شو لا بعععد
نوروه : تعبب
ام حمد : عن الببببزا .. انا يبتج انتي و عمر و راشد ورى بعض
نوروه : هي هي يصير خير
مايد : انا جي رايي بعد ابا ال2،
نوروه : انته اصصص
مايد : ههههه
.
.
.

مهرا : حمممدان
حمدان : ششششوه
مهور : تتعال
حمدان : نعم ؟؟
مهور : هالجواز
حمدان : انزين ؟؟
مهور : جوازي شو يسسسوي عندك ؟؟
حمدان : شو فيها
مهور : و ليييش ما طلعته من قبل
حمدان : ما ابغيجج تسسافرين
مهور : نععععععم ؟؟
حمدان : مهوور انا سرت تككلمت وي غيث وادبته قالي انج مالجج ذنب
مهور : والله ؟؟ يعني صدقته و ما صدقتني ؟؟
حمدان : لااااا بس لاني واثق بأنج ما تسوين ججيه
مهور : و ليش ككان قبل غير
حمدان : انعمت عيوني ما حسسسيت
مهور : هه ،، و الجوز ليش خاشنه
حمدان : ما ابغيج تسيرين عني ،، ما ابغي اتمم بروححي
مهور : و الله
حمدان : ادري ني غلطططت اسسف حبيبتي
مهور : عقب شوه عقب ما اهنتنتي ي حمددان
حمدان : غلطت
مهور : تحححمل غطتك
حمدان : ما بتسسسامحيني
مهور : صععبه
حمدان : مهورر الحق وياج بس شو متوقعه مني
مهور : لازم تثق فيني حمدان لازززم
" فونه يدق سواله طاف "
حمدان : انعميت مهرا ،، سامحيني
مهور : اهنتني
حمدان : لا تزعلين مني
مهور : بس ما اقدر اسسسامحكك
" يرن الفون مره ثانيه "
حمدان : ويت ،،،، الووووو .... ليش ؟؟ طيب طيب مسسافه الطريجج .. باي
مهور : شو
حمدان : يبوني ضروري
مهور : صار شي
حمدان : لا ما اضن بس يبوني
مهور : اوككك
حمدان : رققدي لا اترييني اوككك
مهور : ان شاء الله
حمدان طلع من البيت
مهور " خذت نهله و رقدتها حذالها ع الشبريه و خذتلها ساعه راقدهه و بعدها اتصل عليها حمدان "
مهور : حمدان
حمدان " قالها كلام صصدمها و بعدها سكرت عنها "
مهور " اطالع نهله و دمعتها نزلت ابتسسمت ' : حبيبي بتشوفين ماماتج .. بتشوفج بعد ،، امج نششت حبيبتي نششت " خذتها بحضنهاااا و هيه تحمد ربها "
" بعدها سسارت المستشفى عندهم "
حمدان " يبوس راس غلا " : حمدالله ع سلامتج حبيبتي
غلا " ابتسسمت ما ككانت تقدر تتكلم "
دقايق و حدرت مهرا و بأيدها نهله "
مهور " تقربت من غلا و يا نهله "
غلا " تشوف نهله و تصيح "
حمدان : هاي نهله غلاااا .. نهله بنتنا
غلا " ترمس بصعوبه": بنتي ؟؟
حمدان : هيه بنتج
مهور " عطت البنت ل ابوها و باست غلا ع راسها ": الحمدلله ع سلامتج " ابتسمت لها و كلعت من الغرفهه "
" عقب دقايق طلع حمطان من الغرفهه و شاف مهرا و الدموع ع خدها "
حمدان : مهرا
مهور " تمسسح دموعها ": هلا
حمدان : بلاج ؟؟
مهور " ابتسسم ": ليش يتت ؟، خلاص عايلتك متكامله و انا دخيله من بينكم
حمدان : حبيبتي الله يهديج شو هالكلام
مهور " ماتت من الصياح ": اطلقققني حمدان طلقني
حمدان " حطها بحضنه": تبيني اموت مهرا شقى اطلقج
مهور : ما ابغي اعيش جذا اححس انك ما تحلقلي
حمدان : احقلج حبيبتي و لا تحلتين من هالناحيه حياتي
مهور : مكاني غلط من بينكم
حمدان : بس انتي الاولى و يحقلج كل شي
مهور : بس هيه ام عيالكك
حمدان : و انتي بعد ان شاء الله .. لا تحاتين من هالشي اوكك حبيبتي
مهور : لا تحسسني بهالشي
حمدان : من عيوني ي قلبي
مهور : ما ابغغي اخليك
حمدان : و لا انا ححياتي خلاص بنعيش حياه حلوه ويا بعضض
مهور : ان شاء الله
.
.
النهآيه " رميت آقدآري في طريجك و صرت في عروقي دم "
عنآ حيآتي .,!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-16, 03:23 AM   #172

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-01-16, 02:19 PM   #173

samome

? العضوٌ??? » 84388
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,383
?  نُقآطِيْ » samome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond reputesamome has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samome غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-16, 10:43 PM   #174

safa23

? العضوٌ??? » 340963
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 703
?  نُقآطِيْ » safa23 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

safa23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-16, 08:46 AM   #175

mona abd allaah

? العضوٌ??? » 360039
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » mona abd allaah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mona abd allaah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-16, 07:52 PM   #176

safa23

? العضوٌ??? » 340963
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 703
?  نُقآطِيْ » safa23 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

safa23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 08:48 PM   #177

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ألف مبروك ..


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 05:36 PM   #178

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-16, 05:01 PM   #179

Emanmah

? العضوٌ??? » 159972
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,177
?  نُقآطِيْ » Emanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية كرهتها اوى يبهدلها ويتهمها وتفضل معه دة غير زواجه من واحدة تانية كان لازم تطلق منه من الاول من يوم مااتجوز غلا للاسف خلتينى كرهت الرواية وكرهت حمدان بعد ماكنا معجبين به غى اول الرواية

Emanmah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-18, 07:45 PM   #180

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

والله الرواية كفكرة حلوة لكن فيها غبن وظلم كبير للمرأه والقصد ، الغصب بالتزويج ،الطلاق فقط لأن الزوج لم يستطع نسيان شيء تافه في بداية زواجه ،إرغام الزوجة على الرجوع لزوجها ،خيانة الزوج وغفران الزوجة له بكل سهولة،وغيرها وهناك نقطة تثير التقزز وهي زواج الأخ من زوجة أخيه والسكن مع الزوج السابق في نفس الدار ، وأخيرآ النهاية لم تكن حسب التوقعات

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.