آخر 10 مشاركات
ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-14, 08:41 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 10

عقب مااا سااارت عنهاااا أم خليفه و طبعاا أتعشت من قبل و ساااارت .... و سااااروااا الحريم و الرياااايل بس شخص واااحد ماا ساار ... حتى أهل المعرس روحوااا ...
و عقبهااا يااا أبوووهاا و أخوااانهااا علشااان يسلمووون عليهاااا .....
سلم عليهااا أبوووهااا و عقب مااايد ... و عقب يااا دووور أحمد ..
أحمد : ماااا بغيتي أتعرسين ....
مهره : الود ودي مااا عرس ....
أحمد : خبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــيل
مااايد طاالعه بنظره حاااده .... و أحمد خااز علشااان محمد يسلم عليهاااا ...
محمد " يرمسهااا جنهااا وااحد من الشباااب ... و يسلمم عليهااا بيده و عقب أتخاااشم وياااهاا " : مبروووووك ....
مهره " مستغربه منه " : الله يبااارك فيك .....
محمد : هههههههه .... مهووور ريلج غييييييييييييييييييييير عنج .... أنااا المستغرب منه كييف بتعيشين ويااااه .... لا لاااا ماا يصلحلج ...
بوووماايد : محمد .... مب لااازم المظهر .. المهم أنهم يكووونووون متفاااهمين ...
مهره تروووعت ....
مهره : ليش هوووه كيف ؟؟؟؟
محمد : أنااااااااااااااااااااااا مااا يخصني بروووحج بتجوووفينه و بتحكمين ...
أطاالعت ماايد ..
ماايد : مااا عليج منه هذااااا ...
أحمد : ليش أصلااا هيه أتعرف أسمه علشااان أتجووفه ... ههههههه ... أتخيل بس اتقوووله أنته شووو أسمك ؟؟ ؟؟ أسميه بيتفشل ..
بووو مااايد : لااا اتروووعوون البنيه ...... يلااا لااا تتحيرووون عليه ... لاااا اتخلووونه يتراااا واايد ...
مااايد : إن شااء الله ....
وروح بوو ماايد عنهاااا ..
محمد بإستغراااب " يطاالع مهره " : تعااالي أنتي صدق و الله مااا اتعرفين أسمه ...
مهره : أتهز راااسها " بمعنى لااااااااااااااااا ...
محمد و مااايد و أحمد : هههههههههههههههههه .....
مهره : لااا تضحكووون أنااا شدراااني بعد شووو أسمه ...
محمد : أنااا بقووول شووو أسمه ...
تتريااا محمد يقووول ...
مهره : شوووه ...
محمد : أقووول ...
مهره: كيفك لااا اتقووول ...
محمد : حـــــــــــــــــــــمدآ آآآآآآآآآآن ....
مهره علاااااامااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على ويهاااااااااا ..... : هااااااااااااااااااااااهه ه
محمد : هههههههههههههههههههههههه ...
ماايد : بلاااج بسم الله ..
مهره مب مصدقه : صدق اسمه حمداااان ...
أحمد : هيه ليش مب عااايبنج هااالأسم و لااا شوووه ...
مهره تتذكر الأياام اللي كاااانت أتموت على أسم حمدااااااااان ..... كااانت وااايد أتحب هالاسم .... بس عقب ما اخذت خليفه غيرت و حبت خليفه .....
أحمد يأشر على ويهاااااا : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأيه ...
مهره : هااااااااااااااااااااه ...
أحمد : أقوووولج يلاااااا سيري عنده الميلس الرياااال يبى يجوووفج ....
مهره مصدووومه : مستحـــــــــيل ...
الكل : شووووووووووووووه ...
ماايد : و ليش إن شاااء الله مستحيل ...
مهره: بس .... ماااابى .... ليش إن شاااء الله يبى يجوووفني .... أنااا مااا ابغي أجوووفه .......
جآآآآآآن أتي يزووي و أمهاااااا .... يزوووي سلمت عليهااااا
يزووووي " مبتسمه " : مبرووووك ..
مهره : الله يبااارك فيج ....
يزووي : و أخير ااا بستووي في البيت البنت الوحيده ..... و كل شي آآبهاااا بيووونه لي ....
مهره : ههههه ..
محمد يضرب راااس يزوووي ....
يزووووووي : بلااااك .... غبي عااافااان الله ...
محمد: جب لاااه ...
يزوووي : أصصصصصصص ...
مااايد : بـــــــــــــــــــــس ... يلااا مهووور .. ؟؟؟
مهره : وين أناا قااايله هب سااايره يعني هب سااايره ...
مااايد : الريااال يترااا .. و ياااا و يهج ...
مهره : مااالي حاايه .... قوولوووله أنا تعبااانه و أبى أرقد ...
أم مااايد : عن البزااا حرااام عليج ..... لااازم يجوووفج و أتجووفينه ... خلاااص عاااد الحين أستواا حلااالج ...
مهره بضيج : بس أناا مااابى ...
ماايد ير أيدهاا " بشووويش " .... و هيه مستغربه منه .....
مهره : وووووووووووووووووين ...
مااايد: جب ... أمشي و أنتي صاااخه ..
وصلووواااا لين بااااب الميلس مااااال الريااايل ...
مااايد : يالله دشي ....
مهره : أنته تستهبل و لاااا تستهبل ......
ماايد حط ايده على حلجهاااااااا ..... و بطل البااااااب و دزااااااهااا على الخفيف لين ماا دخلت و سكر الباااااااب ..... وروح ..

كاان ياالس و يشرب عصير و يلعب في الفوون .... حس في حد دش عليه ... حرك عينه ببطى صووب الباااب .... تم يطااالعهااا شووي و حول نظره للطااوله وخلااااا العصير و الفوون فووق الطااوله .... و نش من مكاااانه بكل بطئ ..... و تم يطااالعااااا بنظراااات ثقه كبرياااااء شموووخ ....
مهره >><< آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ ........ أميييييييه شووو هاااااااه الله يغربلك يااا مااايد و يييين يبتني و خليتني ..... " شوووي و بتصيح " .... هذا كيف الحين بيلس وياااااه لااااااااااا ... أهى أهى أهى ..... الحين شووو أسوووي صدقك يااا حمممووود وين أناا و ينننننننننننن هاااا ... الله يغربل هالحااله .... و الحين .... أووويه كيفف يطااالعني هذااا بيجتلني اليووووم .....
عقب دقيقه ....
حمداان : سلااااااااااااام عليج ...
مهره نقزت >><< حتى صووته ... ياالله شووو هالحاالة ..
مهره بصووت يااا دووب ينسمع " ميته خوووووووووووووووووف " : الحمد لله بخير ...
سااار عندهاااااا و مد أيده علشآآآن يسلم عليهااااااا لاااه ....
جاافت أيدهاااااا .... لاااااا بعد بزخ أيده ... أف يااااربي ...
ومدت أيدهاااااا ... و سلمت عليه ....
و تجووف أيدهااا في إيده .... صغيره وااايد ...
و سيده خوووزت ايدهااا من أيده ..
حمداان بضحكة : ههههههه ..
اطاالعة بهباااله >><< فقدتك ماا أدري شوووه اللي يضحك ...
حمداان : أنزين ليش واااااقفه تعالي يلسي ....
مهره عيوونهااا تحت و يلست .... و هووه بعد يلس ... بس مساااافه بسيطه من مبينهم ... و أتحس أنهاااا خلاااص بيغمى عليهااااا من الخوووف ....
حمداان : مبرووووك عليج أناااااا ...
مهره >><< ههه ههه ههه ههه ..... أضحك مثلاااا .... يتفلسف بعد ....
مهره بأستهبااال " بخووف بس " : أنته بعد .... مبروووك عليك أناااا .... هههه .. " بصووت خفيف " سخيف وااحد ..
حمدان : ليش إن شاااء الله شو اللي سووويته سخيف ...
مهره >><< الحزن هب أذن ....
حمداان : ماااا رديتي ...
مهره : شوو أقووول ...
حمداان : ليش أناااا سخيف ...
مهره : لأن سؤااالك خفيف ...
حمداان : أي سؤااال .... ماا حيدني سألت ...
مهره : أفففففف ...
حمداااان : الحمد لله و الشكر خرفتي شووه .... بعدنااااا تووو الناااس .....
مهره صدت الصوووب الثاااني ....
حمداان .... طلع من مخباااه بووكس صغير فيه خااتم و سااار يلس حذااالها بنفس الغنفه ...
و هيه حست بأن حد يلس حذااالها يوم لفت .... كااان مجااابلنهاااااااااااااااا ا وااااااااااااااااااااايد .....
لزت شووووي ..... عنه ..... على الأقل يكوون مسااافه مبينهم يعني ....
هوه عينه عليهاااا .... و هيه على الأرض ...
خذ أيدهااااا و لبسهاااا الخاااتم في صبعهاااا بسرعة ... و ياااي بيحب أيدهااا و لكن سحبت أيدهااا بسرعة و قااامت ...
هووه واايد أستغرب منهااااا .
حمدان : بلاااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بطلت الخاااتم و حطته بأيده ....
مهره : أسفه مااا أقدر ألبسه فماااله لزمه يكوون عندي ...
حمدان بأستغرااااااااااااااااااا اااب : و ليش ؟
مهره أتجتفت " و طااالع جدااام " : بس مااا أقدر ....
حمداان : على كيفج هوووه شوو ..؟؟
صدت عليه : ليش نااوي اتغصبني على أني ألبسه يعني ...
حمداان بكل خقه : غصبن عليج أصلن تلبسينه .... و بتسمعيييين شوووري ... جيه هب ريلج أناااا و لااا شوووه ....
مهره : نعم ....... حيااااتي أنت أصلن ريلي بين اهلي و الناااس بس ... و لاااا بيني و بينك مااا في شي يربطنااا في بعض غير الورقه اللي خلوووني غصب اوووقع عليهااااا .....
حمدااان : شوووه .... جيه أنتي مغصووبه عليه ....
مهره >><< أويه أناااااااااااااا شوووه اللي يااالسه أقووولة الحين بيعفد عليه و بيصطعني ...
حمدان بصوووت عاااالي : ردي ...
نقزت من الخوووف بس مااا بينت ....
مهره بثقة مصطنعه : هيييييه ...
حمدااان : يعني بتخليني عندج ديزااااااااين ....
مهره ساااكته و قلبه كل مااا له يزيد من دقاااته ....
حمدااان بعصبيه : انزييين .... كيفج ..
خذ ايدهاااا و لبسهااا الخاااتم ...
حمدااان : على قوولتج بس جدااام الناااس ... الناااس لااازم تبقي اثبااات علشااان يتأكدووون أنج صدق " بسخريه " ههه حرمتي .....
و ظهر بس قبل لااا يظهر جاآآن يقووول : ترااا على فكررره حتى اناااااا مضطر أنيييي آآخذج .... بآآمآآأأن الله ... " و ظهر " ....
تمت بصدمتهااااااا .......>><< ليش جيه يقووول .... شوو قصده أنه مضطر يأأأااااخذني .....
يلست على الغنفة و سرحانه و أطالع تحت ويالسه تتذكر بس مب الكلااام اللي قاااله حمداان لا نسته الكلااام و طااارت عند أول مره اتجوووف فيه خليفة في الملجه و يووم كاانت وياااه .....

هاااااي شوووفيهاااا ليش جيه اتقووول .... غبيه و الله أنهااا غبيه ... أففففففففف ... يااا ربي لااازم أعرف شووو سااالفتهاااا ..... يمكن علشآآآن غصبوووهاااا عليه ... ياااا الله ... و أنااا هاااي كيف بتعااامل و يهااااهاا هذي من أول يووم قااالت عني سخيف و من هالرمسه البااايخه مااالتهااا ..... الله يعيني عليج بس .... " جاااااان يحط ايده في مخباااه .... يدووور و يدوووور .. دوور في السياااره مااا شي ".... و يين سااار هذااا بعد .... جااان يذكر أنه خلاااااه على الطاااوله في ميلس بوومااايد .... يربيه بعدني يعني برد .... " و جآآآآن يرد "

ووصل بيت بووو مااااايد و دخل الميلس .... و تم واااقف يجوووف الليي جدااامة ...
سرحااانه و عينهااا في الأرض و دمووعهاااا تطيح على خدهااااا ... جااان يسير بكل هدوووء و يلس حذااالهاااااا و مسح دموووعهاااا الي على خذهاااا ..... حست بإيييييييييييييد بااارده شووي على خدهاااااا و طااالعت عيووونة .... فجأه حست أنهااا تبى اتصيح و ماااا قدرت اتوقف عمرهاااااا ..... و فجت المناااااحه مااالهااااا ....
و حطت ايدهاااا على ويهاااا و وساااندت كوووعهااا على ريلهاااا و تمت تصيح .... مااا عرف شوووه يسووويلهااا و خلاااهااا شووي اتصيح ... و عقب ...
حمدااان : مهرااااا .... مهرااا
مهراا تصيح بصووت خفيف ....
خوووز ايدهااا من و يهاااااا ... جاااف و يهاااا كله دموووع ...
حمدااان : أنتي متضااااايجه مني ....
مهراااا مشت دموووعهاااا : مااا يخصك ... ليش رااااد شووه عندك ....
حمداان يووقف : عباااااالج ياااي علشااان اعتذر منج .... أصلاااا أنااا مااااا قلت شي علشااان اعتذر منه ...
مهراااا : عيل التقع عن ويهي ..... و عطني مقفاااك ....
عصب و يااا يلس حذااالها و جدم و يهه صووبها ..... ماااااااااااااااااااااتت من الزيغة و تتهرب من نظراااته لهاااا ....
حمداان : اسمعي ثمني رمستج قبل مااا تنطقين بحرف سمعتي ....
مهره سااكته ... و جاان توووقف ...
مهره بخووف فضيع : تهددني حظرتك يعني ..
حمداان : سميه اللي بتسمينه ..... بس مب أنااااا حرمه شررااااتج ... أترمسني شرااات رمستج .. فهمتي ...
مهره .....
ساار و خذ تلفووونه .....
حمدان : مع السلااامة .... " يااااا حرمتي " ههه .. و ظهر ..

أول مااا دخلت الصآآله كاانت سيده بتسير فوق و لكن زقرتهااا أمهاااا .
ام مااايد : مهرااااااا ...
لفت على ورى و أطااالعهم "بضيج تااااااام " ..
مهره : نعم ..
ام ماايد : شووو استوى ؟؟؟؟
مهره : شوووو أستوى بعد ماا استوى شي ...
ام ماايد : أنزين شوو شفتيه ؟؟؟؟
مهره أتنهدت : عاااااادي ..
محمد : حمدااان ... و عااادي ... قولي .. قوولي الصدق مااا اتروووعتي منه أول مااا جفتيه ..
مهره : أوووف .... يعني ريااال لا أعرفه و لااا يعرفني لااا و يااالسه و ياااه بروووحي ... و ين مااا تبوووني أتروووع منه ... و الله ... تصبحوون على خير ... " و طااارت فوووق " ....


عقب يووومين ...
بعيد عن أهاااللي رآآآآآلك و الشماال كلهااا ..... و نسير للعااااصمة دااار الظبي ....
طق طق طق .... طق طق طق ....
أفففففففففففففففففففففففف ف .... منو هااالمتفيج بعد .... قااام و سااار يفج الباااااب ..
بطل البااااب و سيده يااايه بتحضنة ... و لكن بعدهااا عنه ....
.... : ليــــــــــــــــش ...
.... : خير بغـــــــــــــــــــيتي شي ؟؟؟؟؟
.... : أحمد شفيك عليه ...... ليش متغير ....
أحمد : شوووووووووووق ... ماا فيني شي ....
شووق " بضيج " : يعني بتخليني واااقفه جيه ...
أحمد بعد عن الباااب و خلاااهااا أدش ....
وسيده الصااله و يلست و جاافت عصير فووق الطااوله و شربته ....
أحمد يطاالعهااااا بضيج ....
أحمد : خلصيني شووه تبين ؟؟
جااان اتسير صوبه شوي و بتلزق فيه ....
شوووق بملاااقه : حمووود ليش أترمسني جيه .... ليش ماا اتولهت عليه ....
أحمد : شوووق أنتي يااايه علشااان اتغصصين فيني ...
شووق : لاااااااا ...
أحمد : عيل خلاااص ممكن تطلعين و تخليني ...
شوووق بأستغراااب : أحمد أنته شااارب شي فيك شي ليش جيه اترمسني ...
أحمد بعصبيه : لأنج لووعة جبد ..... لووعتي جبدي .... أعنبوووج أستحي على ويهج ... ياايتني بكل عين وقحه لين الشقه أنتي مااا تستحين شوووه .... مااا اتخااافين حد يشوووفج .... ماا اتخاافين حد يرمس عليج من وراااج .... أنتي شوووه جنسج من البناااات ..
شووق بصدمه : أحمــــــــــــــــــــــ ــد ؟؟
أحمد : شووق الله يخليــــ ....
قااطعته : أنته تقووول هالرمسه ليه أناااااا .... أحمد أناا شوووق ... " دمعه عينها " شوووق حبيبتك ... جيه اتقوووول عني ...
أحمد " يحااول يهدي نفسه " : شوووق .... أنتي ماا اتحسين بلي أنسوويه غلط .... يعني مااا طااوعج قلبج قبل ماا اتين أهنيه ..... أنج ياايه المكاان الغلط ....
شوووق : بس هااي مش أوول مره ...
أحمد : أدري ..... و الله أدري .... انتي ماا تعرفين يووم أجووفج أوو أرمسج أو حتى ألمسج .... أحس أني غذر و أغذر مخلووق في العااااالم ... و الله أكره عمري .....
شوووق : يعني ؟؟؟؟؟
أحمد : يعني لين أهنيه و بس ..... خلاااص خلناا ننفصل أحسن ...
شووق " بترجي " : أحمد أناا أحبك و الله أحبك ...
أحمد : حتى أناا شوووق بس ماا أقدر و الله ماا أقدر ...
شووق : يعني تقدر تنسااانس و تخليني ...
أحمد " حده متضاايج " : ......
شووق " بغبنه " : أحمد اناااا بمووت و الله بمووت لوو خليتني .... أنته يووم اترد عند أهلك في الويكند و أتخليني أهنيه .... والله أكره عمري و كل شي في الدنيااااا .. و الله استضيج واايد .. يعني أناا عاايشه علشاانك ..
أحمد : بس أناا ماا أقدر أكمل وياااج بالحراااام ..
شووق : يعني بتخليني خلااااص .... عفتني .... و لااا جفتلك شووفه ثاااانيه ... أناا ليش ماا فكرت فيهااا .... ماا أنتواا الرااايل جذ اا ..........
قاااطعهااا ... انقهر منها واايد وزقدهااااا و كاان من وراااهاا الأيداار و ساااندت ظهرهااا عليه ..... و هوه مجدم ويهه في ويهااااا ....
أحمد " رااص على ضرووسه ": هذي آآآخر مره أسمعج اتقوولين فيهاا هالرمسه .... سمعتيني ... أنتي اتعرفين إذاا احبج صدق و لاا لاا ...
وااايد كاان ضاااغط على رقبتهاااااا .... أستوووت حمراااااااااااااااااا ...
شوووق : أحــــم.. د ....
و هووه يطاالع عيووونهااا و كل الشياااطين الدنيااا فووق راااسه...
تحااول اتخوووز أيده من على رقبتهااااا .... بس مااقدرت عليه ... و جااان تعطيه طراااق على ويهه ...
شوووق محطيه أيدهااا على حلجهاااا و تكح : كــــــــــــــح كــــــــــــــح كـــــــــــــــح ...
حس على عمره و قاااام من وعيه .... و جاافهاا تكح ...
أحمد بصدمه : شوووق ...
شووق أطاالعه و عيووونهاا كله دموووع : أهووون عليك ..... بغيت تجلتني ... " تصيح "
أحمد : شوووق و الله آآسف .... " ماا عرف شوو يقوول " .. أنتي ... أنتي و الله ضاايجتيني .. أنتي أتعرفين أناا كيف أهواااج .... بس أنتي اتقووولين هااالرمسه بس علشااان تضاايجيني .... و ضااايجتيني ... و جووفي شووو استووى ..
شوووق تمسح دمووعهاااااا ... عيل شووو معناااااتهااا رمسك هذي .... أنك تببــــــــى أتخليني ...
أحمد : أنااا و الله من يووم ماا حبيتج ..... و أنااا هب راااضي على ألي أنسووويه أناااا بصراااحة ماا أرضاااهااا عليج ...
شووق : أنزين أناا أحبك و أنته أتحبني ... شووه أنسوووي ؟؟؟؟
أحمد : ......
شووق : أكيد ماا بتاااخذني ... لأني وحده وصخه بنظرك ... و ماا تصلحلك .... و أنته أكيد تبى وحده مب ماال هالسواااالف و هذااا من حقك .....
شله باااقهاااا و عدلت شيلتهاااا علشااان تضهر خطفت من عنداااااله و لكن مسك أيدهااااااااا .... وقفت ..
أحمد : بتزوجيني ..
شووق بصدمه فضيعه تمت اطاالعة ...
أحمد ببتساامه : بتااخذيني .... يعني بتكوونين حرمتي ..
شووق : أحمد ..
أحمد : عيووونه ... بكبره فدوه ليج ..
شووق : من صدقك شووه ..
أحمد : ماا تبين كيفج .... ترااا الفرصه ماا تعووض ..
شووق : لااا أحمد جد جد ..
أحمد : شووق شوو فيج .... أنزين " تقبلين الزواااج مني " ..
شوووق ضحكه بضحة فرح : ههههههههههههههههههههههههه وتمت اطاالعه و حظنته بالقووووووووو ....
أحمد سااايرهاا بس علشااان أنهااا فرحااانه ... و عقب خااز عنهاااا ...
أحمد بنظره حنوونه : جووفي هذي آآخر مره سمعتيني ...
شووق : إن شاااء الله ..
أحمد : عفيه عالشاااطره اللي تسمع رمستيه ...
شووق :.. و الله فرحاانه .... " اتغيرت نظرااتها " بس أنزين يعني من صدقك أنته يعني من خااطرك ... يعني شووو بنقوول حق النااس لووو سألواااا أنته من ويين أتعرفهااا شوو بتقووللهم ..
أحمد : أنتي ماا اتقوولين أن أخووج يشتغل وياااايه في الشغل ....
شووق تهز راااسهاا : هممم ..
أحمد : خلاااص عيل أناا من زماان ضااارب صحبه و يااااه ... من يووم اللي حسيت فيه اللي نسوويه غلط ... و أني مستعد أني آآخذج ....
شووق حطت ايدهاا على خصرهاااا " و شهقت " : هااااا ... و ليش مااا اتقوول حضرتك ..
أحمد : عيبتج المفاااااجئه ...
شووق : يعني مش لاااازم نترياااااااا .... لين تتعـــــ .....
طق طق طق ... طق طق طق ..
شوووق ترووعت : أوويه منووه هااااا الحين ياااينك .....
أحمد بربكه : آآآآآآآآآ .... ماا أدري ...
5 ثووااااني و رد يدق ..
شووق بهمس : شووو بنسووي ..؟؟؟؟
أحمد : لحظه بجووف منوه ...
شووق : بس لاا تفتح الباااب ..
أحمد : اوكيه ..
واايق من خبقه الباااااب ... ورد ....
أحمد بخووف فضيع : .. آآآ ..... أخوووج ......؟؟؟؟؟
شوووق يتهااا حااله هستريه : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه .... يوويلي شوو يبى الحين ياااي... أكيد درى أني أناا اهنيه ... يااويلي ألحين بيجتلني ..... أحمد شووو نسوووي ...
حط أيده على حلجهاااا : أسكتي ... الحين بيسمع تعااالي .... " شل باااقهاا "
ووداااهاا الحمااااام " عزكم الله " ...
أحمد : لاااا تطلعين زيييييين ... و سكر البااااب ...
سااار الصاااله يجوووف إذااا شي يأكد أنه في " أنثى " كاااانت هنيه و لااااااااااااااااااااا ....
و سااار بطل الباااااب ..

نرد لرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآك ...
طق طق طق ..... و دخلت ....
امم ماايد : مهراااا ...
طلعت من الحمااام " عزكم الله " ...
مهراا : هلااا اماايه ...
اممم ماايد نااولتهااا ظرف ... و مهراا خذته ..
مهره مستغربه : شووو هاااا ؟؟؟
امم ماايد : هذااا مهرج ..
مهره : و ليش عاطتني أياااه أناا شووو أباااه ..
أمم ماايد : شوو شوو تبينه .... ليش ماا يبااالج تجهيز حق العرس ...
مهره: و ليش تجهيز بعد ..
امم ماايد : يعني أووونج ماا اتعرفين ...
مهره : أفففففففف ...
أم ماايد : لاا تأففين و يلاا مااشي و قت غير شهر .... لااازم نجهز القطع و تفصيل و خوااار في الخياااييط .... لأن يباالهن وقت لين يخلصن ...
مهره: سووي اللي تبينه ..
أم مهره : ليش أناا اللي بعرس و لااا انتي .... و أنتي يووم أخوورلج أحياانا لاا يعيبج الخووار أو القطعه .. فباااجر من الصبح بنسير اندوور قطع و بنخيط .....
مهره: أماايه الله يخليج و الله ماا فيني ...
أم مهره : يا أميه شوو بلااج ... سيري جهزي عمرج ...
مهره: إن شااء الله إن شااء الله .... بسووي اللي تبووونه ... ترااا كل شي بالغصب هووه ..
ام ماايد خلتهاااا و سااارت اتحيد أنهااا ماا بتستفيد شي لووو يلست تقنعهااااااااا ....
أفففففففففففففففففففففففف فففففففففف .... ماا أدري متى بفتك من هالحيااه السخيفه .....
و سااارت ترقد لأنهااا فيهاااا رقاااد ....

ترن ترن ترن .... تلفوون البيت يرن ...
سااار ماايد و شل السماااعه لأن ماافي حد في الصآآله ..
ماايد : آآلوووووووووووه ..
.. : ...
ماايد : ألووووووووو ...
نوروه : أهلين .. سلاام عليكم ..
ماايد .: يااا هلاا و عليكم السلااام ..
نوروه : ماايد شحاالك ؟؟
ماايد بإستغرااب : الحمدلله بخير ... بس اسمحيلي منوووه ؟؟؟
نوروه بصدمه " شووي و بتصيح " : آآآآ ... أناا نوروه بنت خاالك ....
ماايد : هلااا نوره ... اسمحيلي مااااا عرفتج ... شحاالج شخبااارج ..؟؟؟
نوره : يسرك حاالي ...
ماايد : الحمدلله شحاال بطنج أهون ؟
نوره: الحمدلله .. من يووومه صح ...
ماايد : الحمدلله .... آآآآ .... تبين يزوووي صح ..
نوورووه : إذذااا ماا عليك أمر ...
ماايد : دقيقه .............. يزقر يزيوووووي ....


يزوووووووووووووووووي : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه ...
مااايد يزااعق : تعااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااالي نوره تبااااج ...
يزوووي تربع من فوووق ...
يزوووووي : أنته اللي رمستهااااااا ؟؟؟
ماايد : لااااا .... جاان يتي حظرتج و شليتي السمااعه و الله ...
يزووي حااست بوووزهاا و يلست ..
يزووي : هلاااااااا ..
نوروه : أهلين يااا دبه ... و الله بصيح .....
يزوي : أووويه ليش ؟؟؟؟
نوروه : أتصدقين ماا عرفني .... أوووووووواا اسمحيلي ماا انتي منوووه ؟؟؟؟ ....
يزوووي : ههههههههههه .... أنااا شوو قلتلج ..
نوورووه : أنزين شوووو اسووي .... استحي و الله اقووله و الله اناا أحبك .... جيه و يهي لووح ...
يزووي : آآآآآآآآ ... أنزين طرشيلهااااااا رسااله ... " علشااان ماايد ماا يفهم " .....
نوورووه : لاااا لاا و الله استحي شوو بيقوول عني ....
يزووي : ماا بتقوول شي صاارحيهاا بكل شي من أول ماا عرفيتهااااا ....
نوورووه : أخاااف يتحراااني من هالبنااات اللعااابااات و بطيح من عيووونه ... أهى أهى ..
يزووي : عيل كيفج ... خليهااا تسير عنج ...
نوورووه : و الله ماا وراااج فاايدة ..
يززوووي بصووت عاالـــي : أنزين شووو تبيني أسوووي ..
نووروه : مااا أدري ..... أنزين لاا اتزااعجين عليه ... رووحي متضااايجه ....
يزووي : أوكي ... عطيني دقيقتين لااا تبندين زين ..
نوروه : تعااالي و ين بتسيرين ..
يزووي خلت السمااعه و سااارت يلست حذاال ماايد ...
ماايد : نعم ..
يزووي : ماايد بخبرك شي .. عندي وحده متخبله أنزين متضااايجه حاالتهااا واايد صعبه ..
ماايد : أنزين شوو أسوويلهاا أناا ...
يزوووي :.... آآآآآآ ...... ترااااهااااا متضااايجه منك ... آآآ .... أنته اللي معصب فيهااا .
ماايد مستغرب : أنتي فيج شي تستهبلين شوووه .. سيري سيري رمسي ربيعتج ... الله يكملج بعقلج بس ..
يزوووي : أسمعني أنزين " أتجووف إذاا فيه حد يى و لااا " ... جووف أناا أرمسك بجديه ... صدق يعني ..
ماايد " يطاالعه بهبااااله و ياااخذهاااا على قد عقلهاااا " : أنزين ياااا أم الجديه أنتي قوولي ..
يزوووي : جووف .. نوورووه .. همممممم .... كيف أقوولك ... آآآآآآ .. أممممم ... نوورووه ..
ماايد : أنزين بلااهاا نوورووه ...
يزووي : هممممم نوروه اتحبك ... اتحبك من 3 سنين و متعذبه بسبتك ... و هيه متضاايجة لأنك ماا عرفت صووتهاااا .. و تبقي أتخبرك ... بس أتخاااااف أنك تفهمهااااا غلط ....
ماايد يطااالعهاااا ببلااهه .... : أنتي تستهبلين ...
يزووي : لاا و الله ماا استهبل .... و توونااا كناا ياالسين نرمس عنك بعد ...
ماايد و قف : ماا حب سخاافه اليهااااال .... وساار فووق عنهاااا ..
يزووي : أفففففففففففففف .... ساارت و شلت السماااعه .. و يلست ..
يزوووي : آآآآآآآآآآآآآآآآلوووو ....
طوووط طوووط طوووط ..
يزووي : يغربل شكلك يااا الهرم كله من سبتك ...
ردت و دقتلهاااا مره و مرتين و ثلاااث ... مااا اترد .... خلتهاااا وسااارت عنهااااا ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-14, 08:42 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 11
.
.
فج الباااااب ...
أحمد : هلاااااااا ... و تخااشم وياااه ..
نااصر : ووين أنته .. أعنبووه ساااعه ...
أحمد بربكة : آآآآآآ ... كنت اتسبح ... السمووحه ..
نااصر : مسمووح ... و لاا شوي كنت بسير..
أحمد : أفاااا عليك .... أدخل ...
و دخلوواااا .. و يلس نااصر مكاان ماا كااانت ياالسه شووق ...
أحمد : تشرب شي ...
نااصر : آآآآآ ... " و يجووف كووب العصير على الطااولة و فيه روج خفيف " ... و يطاالع أحمد ..
ناصر : أنته حد كاان عندك ؟؟؟؟
أحمد : آآآآآ ... ... لاااااااا ... ليش ....
ناااصر متشكك : لاا و لاا شي ....
أحمد مرتبك : شوو راايك اسوويلك جااهي ..
نااصر : عاادي ...
أحمد : دقاايق و بيك ...
ناااصر شل الكووب و تم يجووف .. و تأكد أنه روووج حرمه ....
نااصر و هووه يطاالع الكووب >><< هووه يقوول أنه كاان يتسبح بس مبين من شكله .. أنه مش متسبح .... معقووله عنده حرمه هنيه .. لاا مستحيل .. أحمد مش من هالأشكااااال ..
وهووه يجووف الكووب حااس ايده و أنصب العصير على كندوورتة ...
نااصر" شهق " : هااااااا ... يغربل أبليس العدوو .....
خذ كلينكس و مش فيه كندوورته ... و لكن بعده ماا خااز .... و قااال بيسير الحماااام " عزكم الله " علشاان يغسل كندوورته ...
و سااار و طبعااااا ماا قاال حق أحمد .... و طااف من جداام المطبخ أحمد جاافه ..
أحمد >< خيبه هذاا و ين سااير ...
و جاان يطلع من المطبخ ..
أحمد : .. ناصــــ .... " تم مبهت ماا عرف شووه يسووي "
نااصر >><< يطاالع اللي جدااامه ....
شووق >< اطاالع اخووهااااا .... و ميته من الخووف .... جاان اتطيح و يغمى عليهااااا .... نااصر تم فااج عيوونه مش مصدق اللي يشوووفه جداامة ...
أحمد سيده سااار و خوووز ناااصر من عند الباااااب ... علشاان يجووف شووق ... و سااار عندهااااا ....
أحمد " حط أيده تحت رااسهاااا " : شوووق ..... شوووق ... " يضرب ويهااا بخفيف " ... شــــــ ....
يااااا ناااصر و دفر أحمد بعيد .... و شل أخته .... كاان بيطلع من الشقه .. و لكن أحمد يااا عنده ..
أحمد : لحظه ويييين سااير ؟؟؟؟
نااصر " بعصبيه قووويه " : خووز عن ويهي ..
أحمد : أنزين سووو فيني ألي تبى اتسووويه .... و لاااكن خل أول انوعيهااااا و عقب شلهاااا ...
نااصر ماا سووااااله ساالفه و حطااهاا على الغنفه ... و أحمد سااار يييب لهاااا مااي ... نااول نااصر المااي ... نااصر خذاااااه بعصبيه ...
رش المااي بوويهاا و يسطع و يهاا بقوو شوووي ...
نااصر : شوووق ... شوووق ..
شووق فتحت عينهاااااا شوووي ... و جاافت جداامهاا نااصر ....
شووق : ناا.. نااصر ... " أعتدلت بيلستهاااا "
نااصر عطااهاا طراااق محترم على ويهااااااا ....
شوووق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... " و حطت ايدهاااااا على و يهاا واتصيح " ..
ناااصر : أنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــي شـــــــــــــــوو اتســــــــووين هنيـــــــــه ... هــــــــااااه ... ارمــــــــــــسي ... شـــــــوو اللـــــــــي ياايبـــــــــــــــــــن ج اهــــــــــــنيه ... ... " و يضربهااا على راااسهاا " ... أنطــــــــــــــــــــــ ــقي ... أرمســـــــــــــــــــــ ـــــي ...
أحمد ماا قدر يسكت ... زخ ايد نااصر ....
أحمد : لااا تضااارب كل شي بتفاااهم بينحل ..
ناااصر عطااه بكس على ويهه ... و سااار دغشه من كندوورته و لصقه على الإيدااااار ...
نااصر بصريخ : أنـــــــــــــــــــــــ ــته ماا عنـــــــــــــــدك شـــــــــــررف شــــــــــــــوووه .... مـــــــــاا عندك خـــــــــــــــــووات ماا اتخــــــــــــــــــــــ ـــااف عليــــــــــــــــهن ..... و هـــــــــــــذي و هيه أخـــــــــــــــــتيه جـــــــــــــــــذي عيل بنـــــــــــــــاات النــــــــــــــااس شــــــــــــــووو بتسوووي فيهن .... هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــااااااا ..
أحمد عصب واايد ... و خووز أيده من كندوورته ...
أحمد : لااا ضـــــــــــــــــــــاار ب ... قلــــــــــــــــتلك كل شي بتفــــــــــــــــــــاا اهم ينــــــــــحل ...
نااصر : أنــــــــــــــــتوااااا خليتـــــــــــــــــــــ ـواا فيــــــــــــــــهااااا تــــــــــــــــفااهم .....
أحمد زخ ايد نااصر ...
أحمد : ايلس بنفهمك كل شي ... " خوووز نااصر ايد أحمد بقوو و يطاالعه كأنه متجزز منه "
و عقب تم يطاالع أخته بكل حقاااره و عصبيه .... كااان مقهوور حده .... جاان يسير عندهااااا و يظربهاا و يسطعهااا و يير شعرهاااا ماا خلاا شي ماا سووااااه ... أحمد كاان يحااايزعنهاااا بس بلااا فاايده ..... عقبه فجهااا عنه و دخلهااااا الحجره بسرعة و قاالهاا تقفل البااااب بسرعه .. علشاان نااصر كاان ورااهم ...
أحمد متسااند على الباااب ..
نااصر : خووز عني ..
أحمد : هب خاايز ..
نااصر : قلـــــــــــــــــــــتل ك خــــــــــــــووز أحســــــــــــــــــلك ....
أحمد : بخبرك كل السااالفه بس أهدى ..
مد أيده نااصر على أساااس يضربه و لكن أحمد زخ ايده ..
أحمد بس عاااد واايد استحليتهاااا ترااك ..
نااصر أتنهد و جاان يسير و يلس عند الغنفااااات ...
و أحمد ساار يغسل ويهه ...
.
.
.
في الصآآله .....
يزووي : أماايه ...
ام ماايد : همممممم ..
يزوووي : أمي ماا بتسيرين بيت خاالي ...
أم ماايد : ليش شوو تبغين ؟؟؟؟
يزووي : أباا اسير عند نوورووه ..
أم ماايد : تراااااج اترمسينهاا على التلفوون .... ماا جنعتي منهاااا ..
يزووي : أمااياا عاااد أبااا اسير ....
أم ماايد : أنزين ورى بااجر بنسير ..
يزووي : أميه شووو ورى بااجر ... لاا بعيد ..
امم ماايد : شووه بعيد بعد .....
يزووي : أميه أبااا اسير اليووم .
امم ماايد : ويين بتسيرين اليووووم الحين بيأذذن المغرب ..
يزووي : أنزين عاادي عقب المغرب بنسير ....
امم ماايد : لاا حوول عندج تلفوون و رمسيهااا .. شوو بعد ..
يزووي : لاا أماايه لاازم فيس تووو فيس ...
ام ماايد : يالله ياا مكركن انتن البنااات .. سيري انزين اتلبسي بنصلي و بنسير ..
يزوووي بونااسه : الله .. " و طاارات فووق " ...
.
.
يااالس عند البحر ... و يجووف حركة المووج و هيه تتحرك و صووت البحر و الهوااء الداافي الحلو ..
طلع فوونه من مخباااه و تم يقراااا المسجاااات .... و دمعة عينه ....
>><< أناا مش قد هالمسؤلية و الثقه .. شوو بسووي الحين ويااهاا و اللي سوويته كاان أكبر غلط ... عنبووه أول يووم بعدناا و جيه كاانت رمستنااا و ياا بعض .... شووو بتااخذ فكرره عني أكييد بتكرهني أصلااا.... و بتاااخذ عني موقف ... و بعدين ماا يستوي جيه ... لاازم أخليهااااا تااخذ رااحتهاا و يااايه هب تكرهني ..... أناا لاازم أغير موقفي وياااهاا و أخليهااا تعاااملني بصدق كمعااملت الزووج .... و أناا بعد لاازم اطوول باالي عليهااااا ... لااازم ... و الحين لاازم اسير عندهــــــــــــااا و أتسااامح منهاا ...
وركب سيااارته و سااار ...
.
.
.
ناااصر : قووول أسمعك ..
أحمد : أحممم ... بس ابغيك تتفهم اللي بقوولك ايااه ...
نااصر بحده : قووول خلصني ..
أحمد : هممم .... أنااا كنت أعرفهاا قبل لاا أعرفك ..... ووووو ... و اتعرفت عليهاااا بصدفه .. و عقب يووم حسيت أناا تعلقناا في بعض .... هيه قاالت انك تشتغل وياايه في نفس الكليه و عقب تراانااا حوولوونا على نفس الدواااام .... و قلت لاازم ارااابعك ووو من عقب أخطبهااا منك .... و بس .. يعني حتى قبل لاا انته اتي كنت اقوولهااا عن ساالفه الخطبه ..
ناااصر " حده معصب " : هيه .... و تفااهمتوااا .. و رتبتوااا كل شي على كيفكم ...
جااان يسير الحجره و يدق البااااب ..
نااصر : شووق فجي الباااب ... " بصووت عاالي " شوووق و ييييييييييييييييييييييهد فجي قلت ...
أحمد : نااصر خلااص عااااد ....
ناااصر صرخ : جــــــــــــــــــــــــ ب ...
و دق الباااب بقوو ...
نااصر : فجي لأكسره ...
فجت البااب شووق بشوويش ...
وسحبهااااا من ايدهااااا بدفااشه ...
نااصر : طووفي جداامي يلاااااا ...
شله باااقهااااا و سااارت و ياااه .... و طلعوو من الشقه ....
.
.
.
طق طق ... فتحت الباب ...
الشغااله : ماماه ... في دااخل مجلس ريااال يريد أنتي ....
مهره : ههااااااااه ....... منوو ... هااااه ..
الشغااله : ماا في معلووم ..
مهره : أوووهووه منو هاا .... شووو قاالج هووه ..
الشغااله : هووه يقوول سيري ازقر مهروه ..
مهره : مهروه بعد ... أنزين منو دااخل بيت ...
الشغااله : مااماا و يزووي رووح ..... و محمد نووم و ماايد و باباه ماافيه ..
مهره: ياااربيه ... و الحين شوو بسوووي ... أنزين هذااا ريااال قبل أيجي منيه ..
الشغااله : ماا في معلووم ..
مهره : أفففففففففففففف ... منوه هاا بعد .... زين و دي فواااله و قهووه الميلس زين ...
الشغااله : زين ..
و ساارت .. سكرت الباب .... و تلبست و تكشخت شووي ... و لبست و قاايت البيت ... و ظهرت ...
ووصلت الميلس ... و من بااب الأحتيااط أتغشت ... و فجت الباب ..
مهره: السلاام عليكم ..
حمداان استغرب : و عليكم السلاام .... ياا هلاااا ...
مهره عرفته من حسه و بطلت الغشووه من ويهاااا و جاافته ...
مهره: هذاا انته ... النااس اتقوول اسمهم يووم ايوون ...
حمداان : ليش منوه على بااالج ؟؟؟
مهره: ماا أدري البشكااره قاالتلي رياااال يباااج ... ماا يى على بااالي أنته موول ..
حمداان أتضاايج شووي : أنزين ممكن تيلسين ...
يت و يلست على الغنفه ...
مهره: خير ... عندك شي بعد ... و لاا تبى ترااويني الفصل الثااني من تسفيلك لي ..
حمداان : أناااا يااي علشااان أعتذر منج ... و أناا الحين أقووولج .. أسمحيلي بس أنتي عصبتي فيني ..
مهره بمصخره : حسيت أنك بتعذر و بتعذر و آآآخر شي بتقوول ترااا أنتي أللي عصبتي فيني ... و لااا ماا كنت بسوووي ألي سوويته ... " و أطاالعه بحقاااره "...
جاان يقووم و يسير يلس حذاالهاا .. بس مساافه بسيطه واايد من مبينه ..وزخ ايدهااااا
حمداان : مهرااا أناا آآسف و اللــــ ... " سحبت ايدهااااا منه " ...
مهره : لاا تلمسني لووو سمحت ..
حمداان : ليش ؟؟؟
مهره وقفه و بصووت عاالي : أنته ماا بتفهم شووووه ... قلتك نحن متزوجين بس جداام النااس ...
حمدان : و ليش كل هاا يووم أنج ماا تبيني ..
مهره : قاايلتلك أهلي غااصبني ...
حمدان " اتعوذ من بليس " : ممكن تيلسين شووي ..
مهره: شوو عندك شوتبى ..
حمداان : بنتفااهم اباا اعرف السبب ..
مهره " يلست .. و كاان لاازم تفهمه عن السبب " ..
حمداان : أنزين يعني أنتي آآخرتهاا بتتزوجين .. يعني أنتي ماا كنتي تبيني أناا شخصياا ..... و لااا فكره الزوواج بأساااااسهاااا ..
مهره بقهر : لااالااا العرس و لااا أنته بعد ..
حمداان " تحمل ": و ليش ........... أنتي بعدج صغيره و لاازم اتكملين حياااتج و يااريلج ... لين متى بتيلسين جذييييييييييييييييه يعني ...... مردج بيت ريلج .........
مهره: بس أناا ريلي ماات ... و ماا اعترف بأي حد من عقبه ...
حمدااان انصدم أبد ماا توقع منهاا هالرمسه ...
مهره : و انته تدري أني أرمله ... و فوووق هذااا خذتني ..
حمداان : و شووفيهاا الأرمله ... ليش مش بنت ..
مهره " بكل وقاااحه " : أنته ماا عندك أحساااس ... ماا اتغاار .. أقووولك كنت معرسه من قبلك يعني كنت ايلس و اسوولف و أرمس ويااا وااحد من جنسك ... يعني أعااامله بمعاامله الزووج الصدقي .... و ماا تدري بعد شوو كاان يستووي ..... كيف تثق بأنك تااخذ وحده مثلي ...
أبداا ماا اتحمل رمستهااااا .. "و عطااهااا طراااق على ويهاااا " ..
مهره بصددمه قوويه و محطيه أيدهاااا على ويهااااا ....
حمداان " بينووون " : أنـــــــــــــــــــــاا يــــــــــــــــــووم خــــــــــــــذتج كــــــــــــــــــــــــ نت أدري بأنــــــــــــــــج مـــــــــــــــــــعرسه و كنتــــــــــــــــــــي ترمسيــــــــــــــــــــ ـــنه و اتسووولــــــــــــــفين ويـــــــــــــــــــــــ ااااه ...مــــــــــــــــــــــ� � محـــــــــــــــــــــــ ـتاااي أنــــــــــــــــــج أتقـــــــــــووليلي بنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفسج ....
مهره مدهووشه : أنته بأي حق تظربني ...
حمداان : بــــــــــــــــــــــــ ــحق أنـــــــــــــــــي ريلــــــــــــــــــــــ ج ...
مهره بصرخه : لــــــــــــــــــــــــ ــــــتا اتــــــــــــــــــــقوو وول ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــلج أنــــــــــــــت هب ريـــــــــــــــــــــلي ... أنااااااااااااااااااا محد كاان ريلي غير خليفه ..... و خـــــــــــــــــــــليف ه فحـــــــــــــــــــــــ ياااته مـــــــــــــــــــاا مد ايده عليه مـــــــــــــــــــعني كنت واايد مقــــــــــــــصرة فيه .... و أنته أتى الحين و اتمد ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدك ..
بكل قهر ساارت عنده و تمت تظرب على صدره و اتصيح .......
مهره " أتصيح " :و الله ماا تسوواااه و الله ... يااا حقير يااا خاايس ... و الله لوو كاان هوه الحين عااايش و الله ليجتلك يــــــــــــــــــا حمـــــ ......
حمداان : أهدي أهدي .... " حمدااان زخ ايدهااااااااااااااااااا "" صرخ " : بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــس خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااص ..
مهره زااغت و حطت ايدهااااا على و يهااا و تمت اتصيح ....
حمدان مااعرف شووه يسوويلهاااا و هووه عاااارف أنه مووقفه بكبره كاان غلط ... ساار و حط ايده على جتفهاااا و قربهااا على صدرهااااا .... و هيه أول ماا حست بالغرب من بينهم .. خووزت ايدهااا من ويهاا ... و جاافت انهااا قصيره عنه ... و هووه مش مقصر بعد لااازق فيهااااا ... دزته وعطته ظهرهااا و كاانت بتظهر من الميلس ..... ولكن زخ ايدهاااااااا ...
حمداان : تعاااالي ويييين سااايره ؟؟؟ ...
مهره: ماا يخصك ...
حمداان : تعاااالي أنزين ..... برمسج شووي ...
سحبهااااا و عااد هيه مره طاااارت فحظنة ..... و تمت شووي و عقب حسوو أن في حد دش الميلس ... خاازت عنه و هيه مرتبكه .... و يلست على الغنفه ... و دشت البشكاااره .... و حطت الفووااالهه ... و عقب يااابت القهوووه .
.
.
.
أووول ماا فجت البااااب جاافت يزوووي ....
نووورووه " تصيح بالقووو " و حظنتهاااااا ....
يزوووي : " تشهق " هاااااااااا .... نوورووه ... نووورووه ... نووروووه حبيبتي خلاااص ...
كاانت اتشاااهق و اتصيح ..... " نووره يووم اتصيح اتصيح صيااااح يعني شووي و بتمووت " ...
يزووي خووزتهاا من حضنهااا و دشوو الحجره و قفله الباااااب علشاان محد يجووفهاا و هيه اتصيح ...
يلسن على الشبريه ..
نووروه " أتشاااهق " : ليــــــ .... ش .... " هاااااا " أتقـــ ... ـوليله ..... هااااا ... حراااا.... م ... علــ....يج .... " و تصيح “ ...
يزووي " تمش دمووعها من ويهااا و رفعت رااسهاا بإيدهاا " : أنتي ليش جذيه اتسوووين بعمرج ... هووه ماا يستاااااهلج .... و الله محد يستااهل أنج اتسووين في عمرج جذي علشااانه ...
نوروه : أحبه و الله أحبه ..... أههههههى أههههى ...
يزووي بعصبيه : مهااااااااااااا الحب اللي مخلنج جذيه ... أناا مااا أدري أنتوااااا اتحبوون و لاا تتعذبووون .... أناا اللي اجووفه الكل يتعذب من هالحب جووفي مهرووه أختيه من يووم ماا ماات المرحووم إلين ألحين مش قاادره تنساااه حتى ريلهااا مش طاايقتنه .... و أنتي ألحينه بتموووتين عليه ..... أرحمي حااالج .... خلاااص لاا اتخلينه يأثر فيج .... إذذااا حبج حبج .... إذااا ماا حبج ... يلتقع ليش خلصوااا الريااايل في الدنياااا شوووه ...
نوروه : أنتي مش مجربه ... و لاا بحااسه باللي نحسه .... علشاان جذيه أتقوولين هالرمسه .. جربي الحب و عقب أحكمي ...
يزووي " تحااول تهدى شووي " : يعني بتخلينه جذيه يأثر عليج ؟؟؟؟
نوورووه : يعني شوو تبيني أسووي وياااه ترااج قلتيله و قاالج مصخره يهااااال .... ليش جيه يقوول و الله أحبه ... أهىىىىىىىى أهىىىىىىىىىىىىى ....
يزوووي : نوورووه ... لاا تيلسين كل سااعه و اتصيحين .... خلااص عااااد .. تقهريين و الله ...
نوورووه : عطيني حل أنزيييين ...
يزووي : شوو راايج أنتي ترمسينه رووحج ....
نوورووه : هيه و عقب ؟؟؟؟؟ ...
يزووي : إذاا درى يمكن بعد يحبج و يقوول حق أماايه أناااا ماا أبغي غير نورووه ... و خلااص .
نوورووه : بس أناا أبااه يحبيني من نفسه .... مش لأنه و الله أناا قلتله أحبك ... و هووه حبني ..
يزووي : أمتحنتبج تراااني ..... و بعدييين يعني ...
نوورووه : خلاااص برااايه أنااا هب غااصبتنه على شي هووه ماا يبااه إذااا هووه صدق خااطره فيني ... بييني ... و إذااا لااا بيخطب غيري ... " و صاااحت " ...
يزووي : خلااااااااص عااااااد .... الله يغربلك يااا ميووود ...
نووروووه : لااا تدعين عليه حرااام عليج ...
يزووي : سكتي سكتي أنتي .... عقب كل هاا اللي سوواااه فيهاااا و بعدهااا ماا ترضى عليه ...
.
.
.
الجووو هاادي ..... بس متكهرب يعني أي حركه ممكن تفجر المكااان كله ....
شووق ميته من الخووووف " و مع ارتباااكهااا اللي فااضحنهاااا " : نااااااصـــ ....
ناااصر بصريخ : أصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص جـــــــــــــــب ... جــــــــــــب ... " يسكر حلجهااااا " ... أسكتي اسكتي ماا ابغي اســـــــــــــــــــمع منج و لااا حــــــــــــرف فهمتي .... و لااا نفــــــــــــــــــــس ....
شووق : أنزين لااازم اتعــ ...
ناااصر" بصريخ أقوى حتى عاادي اللي برع السياااره يكوونوون سمعواا الصووت " : أنـــــــــــــــــــــــ ــــــــتي مـــــــــــاا تفهــــــــــــــــــــــ ــــمين أنــــــــــــــــــــطبي اللـــــــــــــــه ياااخـــــــــــــــذج أنـــــــــــــــــطبي " يعطيهااااا طرااق على ويهااااا " ....
شووق تمت اتصيح و حطت ايدهااا على ويهاااااا ...
شووق " و هيه اتصيح " : أنزيييين شووه تباااني أسووي شوووه ..... الكل لاااهي عني ماا عندي حد في البيت ... الكل يجووف مصلحته و اللي يحبه .... بس أبداا ماا اتقوولوون عندكم أخت في البيت يمكن محتاايه شي و لااا تبى شي .....
نااصر : ياااا الجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلبه نحن شووه مقصــــــــــــــــــــــ ــرين عليــــــــــــــــــج .... بشــــــــــــــــــــــو ووه .... و لـــــــــــــووو إن شــــــــــــــــــــــــ ـاااء الله حاارمـــــــــــــــــينج من كل شي بس مأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاا لج حــــــــــــــــــــــــ ـــــق أمررره أنجججججججججج أتســــــــــــــــــوووي ننننن الللللللللللللللللللللللل لللللي سوويتيه ........ الحيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن النــــــــــــــــــــــ ــــــــــاس شوو بتقووول مااات الأبوووو و ضيعووااا البنت ......
شووق : أنتــــــــــــــــــــتت ه على بــــــــــــــالك أبغي سوووق و لاااا مكيااااج .... لااااااااا أناا ابغيكم أنتوووو مااا حصلت أي أهتمااااااااااااااااااااا ااااام منكم .... حتى أماايه مريضه ...... اتخلووني وياااه أروااااحنااا في البيت .... أبغي أرمس أبغي أسووولف ويااا أي حد مااا أحصلك لااااااا أنته و لاااا سعيد و حتى غلاااا ملتهيهه بدرااااستهااا كلكلم ملتهيين عني ...... بس أحمد غير و الله غير أحس أني ألقى فيــــــــــــــــــه اللي مضيعتنه منكم و اللي أدوووره ..
بركن السياااره على يمين الشاااااارع ........ دغشهااا من رقبته ....
ناااصر : سمعــــــــــــــــــــــ ي هذي آآآآخر مرره أسمممممممممممممممممعج ترمسين عنه.... سمعتي و لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا ......... " يهزهااااااااا " سمعتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــتي ...
شوووق : سمعتـــ .... و اللهــ سمعتــ ....
ناااصر فجهااا و هوووه يناااهد من القهر اللي فيه ..... و كمل دربه ....
.
.
.
.
مهره اطااااالع السقف ..... و تحيس عيووونهااااااا كل شوووي ....
خذ ايدهاااا >><< ماا يتووب ...خخخ
مهره صدت صووبه قبل لاااا تنطق بحرف .... حب ايدهااااااااااااااااااااا اا ..... " شهقت " تحاااول تسحب ايدهااا و لكن وين .... رااص عليهاااااا بخفيف .....
حمدااان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف .... " و يطااالع ف عيوونهااااا " ..
مهره : خوووز ايدك ...... " حمدااان بعده يطااالعهاااااااااااااا " خوووز ايدك ماا تسمع اصمخ ...... " وبعده يطااالعهااااا " ....." مهره نزلت عيوونهاااا و استحت واايد لأنه مبحلق عينه عليهاااااااا " ....
عاااااد مهره ماا استحملت و سحبه ايدهااا بدفاااشه .....
مهره: أففففففففففف ... يعني أنته ماا تفهم .... كمره بقووول كمره .... " صخت "
لأنه حمدااان تقرب منهاا و باااسهاا على خدهاااااااا .... " و أتخيلوواا عااد مهره شووو بتسووي الحين "
مهرعصبت واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااايد ..... و المشكله أنه بعده مب طاايع يخوووز ويهه ..... " و عطته طرااااااااااااااااااااااا ق قوووي من الخااطر " حتى من صدمته تم فاااج عيوونه و يطاالع الأرض ...
و بإندهااااش : بلاااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهره خااافت لأنهااااااا اتجووف كل الشياااطين الدنياااا في عيووونه .....
مهره تبى تخوووز من جداااامه بس ماا اتعرف كيف ....
بصريخ : بـــــــــــــــــــــــل ااااااااااااااااااااااااا ج ؟؟؟؟ أتخــــــــــــــــــــــ ــــبلتي شـــــــــــــــــوووه ؟؟؟
مهره بخوووف فضيع و أرتبااك : يـ يـعني أنته تضربني عاااااااااااااااااااادي لأني عبده عندك بس أناااا لاااااا .....
حمدان عقد حيااااااتة " بعده مش مصدق " : أنتي قدهااااااااااااااااا الحركه اللي سووويتيهااااا ؟؟؟؟؟؟ " بصريخ " قــــــــــــــــــــــده ااااااااااااااااااااااااا اااااااا .....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-14, 08:46 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااارت 12
.
.
دش الصآآآآآآآآآآآآآآله ... ماالقى حد سااار..... فوووق مثل.... و نزل و يزقر البشكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآره ...
ماايد : روووووووووووووووووووووووو وووز ..... روووووووووووووووووووووووو ز ...
روووز : هااااااااه ..
ماايد : و ين كله ؟؟؟؟؟
رووز مترووعه لأنه معصب : ماا أدري كله برااا .... بس مهره دااخل ميلس في رياااال مناااك ...
ماايد : منوو ريااال ...
رووز : ماا في معلوووم ..
ماايد " حس أنه حمداان " : أنزييين سيري ...
كاان بيسير فوووق ولكن .... حس حد فج البااااب و صد صووب البااااب ...
أم ماايد : أنته و يين من مساااعه أنته ...
ماايد نزل و جااف يزوووي أطاالعه بحقاااااره ...
ماايد : ليش تبووون شي ؟؟؟؟ ...
أم ماايد : كناااااا نباااك اتوودينااا بيت خاالك ... ماا حبينااا نسير وياااا الدريووول بس ماا لقينااااااااك ....
ماايد : ليش شي فيهم ؟؟؟؟
يزوووي " بنظراات حقد " : جيه يهموووونك أصلااااا ؟؟؟؟؟؟
ماايد : بلااج أنتي ... من أوول ماا دشيتي و أنتي اطاالعيني بهالنظرااات ..
يزووي : أنته أدرى ..... " وسااارت فوووق " ..
ماايد : بلااهاا هااي ..
أمم ماايد : و الله ماا أدري ... يتني و قاالتلي و الله وديني عند نوررووه أباااهاااا ... و ديتهااااا ...
ماايد : ليش نووره فيهاااا شي ..
أمم ماايد : ماا أدري ... أناا ماا جفتهااا .. كاانواا فووق ..
ماايد " حس بأن الساااالفه صدق مش سخاافه يهاال " : آآآآهاااااا ... و كمل طريجه لفوووق ...
.
.
.
.
كل شوي أتمش دموووعهااا ... و دمعه و رى دمعة ... دمعه و رى دمعه ... و هووه يطاالع جدااام و يهز ريلة بتووتر و بعصبيه ... يحااول يهدي نفسه .. و يخااف يسووي شي و عقب يتندم عليه ...
حمدان : و بعدين يعني .... لين ووييين تبينااا نووصل ... نحن ماا كملنااااا اسبووع و جذيه ضراابه .. .. " صد صووبهاااا " .... تبين جذيه أنكمل حياااتنا ضراابه و صريخ قوولي ... تبين جيه ..
مهره" تشاااهق " ... : أنزين أنته ليش ماا تفهم ... أناا مااشي بيني و بينك بس أناا ماا ابغيك .. ماا بااك ...
حمداان بقهر : تبين الطلااااااااااااااااااق يعني ....
مهره بسخريه : ههه .... علشاان أكوون أرمله و مطلقه ... حلووه هذي ...
حمدان : ترااااااااا أناا ماا عرفتلج شوووه تبين بالضبط ...
مهره : ابغيك أتريحني .... خلااص أنسى أنسى أنك معرس .... أناا ماا ابغي أكوون حرمتك كيف ماا النااس اتفكر .....
حمداان : أنتي على بااالج الزوواج لعبه...؟؟؟
مهره : ......
حمدان " تعب وااايد منهاااا " : خلااص على كيفج اللي تبينه بيستوووي ... يااا الشيخه مهره ...
و قااام : عندج شهر لين ماا اتجهزين عمرج حق العرس" بسخريه " ههه للنااس بس ..... و عقبهااااا بتكوونين شبه متزووجة يووم بتيين بيتي .... أرتااحي ماا بتجووفيني ألاااااا ليله العرس ... فمااااان الله ..... و ظهر ...
مهره >><< أخييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه ... شووه اللي سوويته أناااااااااااااااااااااا ... ألحين شووه بيقوول عني .... و أناا بعد أمرررره ... أفففففففففففف ...... و الله خااايفه .... ...
و تمت بوساااوسهاااا و عقب ظهرت من الميلس و سااارت حجرتهاااااااااااااااااااا ااااا
.
.
.
وفج عليهااااا البااب ... و نقزت ...
يزووي : ماا اتعرف دق ..
ماايد : جب .. " سكر الباااب و يااا و يلس حذاااالهااااا على الشبريه " ..
تم يطاالعهاااا ..
يزووي : لااا أطاالعني جيه ....
ماايد : من متى ؟؟؟
يزووووي : شوو من متى ؟؟؟
ماايد : من متى اتحبني ؟؟؟
يزووي : من 3 سنين ..
ماايد : و ليش ماا قااالت من قبل ...
يزووي : يعني تبى نووره ... نووره هااه ... أتي و اتقوولك و الله أنا أحبك .... جيه بسم الله ..
ماايد " اتنهد " : و الحين هيه فيهاااااااااااااااااا شي .
يزوي " بعصبيه " : أونه فيهااا شي ... قوول شوو مااافيهااا ... من أول ماا دشيت عليهااااااااااااا و هيه اتشااهق و بتموووت من الصياااح ... شوو اتقوول أنته ؟؟؟؟ ... مشكلتك أنته أنك ماا اتعرف كييف أتحبك ... تتخبل عليك .... مساااعه يووم رديت عليهاااا في التلفووون ... كاانت مسكره ... و على ماا أعتقد من هااك الوقت إلين الحين يمكن اتصيح ....
ماايد " حس بتأنيب الضمير " .... خلاااهااا و ساااار حجرته ...
يزوووي : جااان زيين لووو اتحرك فيك شووي من المشااعر اللي عندك .... و ترحم حاالهاا . ماالت عليك ..
.
.
.
.
.
وقف السيااارة جداام باااب بيتهم ...
ناااصر : أنزلي و مااا ابقي حد يعرف بالسااالفة سمعتي و خصووصي أماااايه .... لأنج بتجتلينهااا لووودرت ....
شوووق : إن شاااء الله ..
نااصر : تلفوونج ويييين ؟؟؟
شووق : عندي ....
نااصر : هااااااااااااااااااااااتي ه ...
شووق : نااصـــ ....
ناااصربحده : قلتــــــــــــــــــــــ ـــــــلج هاتــــــــــــــــيه أحسلج ....
شووق طلعه فوونها من بااقهاااا و سحبه من ايدهااااااا ....
نااصر : يلاااااا ذلفي ...
شووق " بربكه " : بتخبر سعيد ...
نااصر : تبين اتمووووووووووووووتين بخبره ماا عندي مااانع ...
شووق " نزلت دمووعهاااا " : ناااصر أنااااااااااااااااااا آآآسفه و الله آآآآآسفه ...
ناااصر : نزلــــــــــــــــــــــ ــــي يالله مش متفيجلج ....
شلت باااقهاا و نزلت .... و تريااااهاا لين ماا ادش البيت و عقب سااار عنهااا ...
.
.
.
بعد يووومين .....
>< شووه الحل يااربيه شوو الحل .... أناا نوورووه ماا عرفهاااا زين .... كيف بتصرف وياااهاا ... أناا ماا عندي ماانع أن أماايه تخطبلي أيهاااااااااااااااا .... بس بعد لاازم أعرفهاااا أوول ... أبغي أرمسهاااا بس كيف ..... بعد ماايستوووي ارمسهااااا بروووحنااا ... شووووه اسووي الحين ..... " تم يفكر شووي " ... محد غيرهاااااااااااااااا .....
وطلع من الحجره و ساار عند يزووي في حجرتهااااااااااا ..
فج الباااب و دش ....
ماايد : أنتي وااعيه ..؟؟؟؟
يززووي : ليش تبى شي .؟؟؟؟
ماايد يى و يلس على الكرسي ..
مايد : أبااا أرمس نوورووه ..
يزووي فجت عيوونها : هاااااااااااااااااااااااا اااه ...
ماايد : يزووي أناا لااازم أقوولهاااا ليش اتصرفت جذيه ....... أنااا فهمت غلط .... و على بااالي تتمصخرين .....
يزوي : ميووود ترمس جد ؟؟؟
ماايد : يالله عااد يزووي .... يعني أنا الحين يااالس اتمصخر ..
يزوي " بعدهاا مش مصدقه " : يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .
ماايد : ماا أدري بس لااازم أرمسهاااا ..
يزووي " صاارخت " : اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه ... و نااسة ..
ماايد : اسكتي فضحتينه الله يغربلج ...
.
.
.
دش بيتهم ... و هووه مصدعه و مااا له نفس لأي شي ...
حمدااان : السلااااااااااااااااااام عليكم ..
أم عبدالله . عليااا . ميثااا . : و عليكم السلااااااااااااااام و الرحمة ...
حمداان : ميثااء عندنا اليووم .... " ساار و سلم عليهاا " ..
ميثاء : شحاالك .
حمداان : الحمدلله بخير .. أماايه أناا برقد ماا أبغي حد يوووعيني ...
أم عبدالله : جيهههههه .... مااا تبى عشاااء ..
حمداان : لااا أماايه ماابى ....... " و سااار فووق "
علياااااااا حست بأخووهااا أنه شي فيه ...
علياا : حمداان فيه شي ....
أم عبدالله : من يوومين و هووه على هالحاااله .... كل ماا انقووله تعاال كلك لقمه قاالي مااكل و لااااا هب مشتهي ...
ميثا : أكيد حرمته العله مسووتبه شي ..
علياا : ميثاااا ... شوو بتسووي فيه يعني ....
ميثاا : أناااا ماا أدري كيف خطبتوووله وحده شرااات هاااي ...
أم عبدالله : ميثااا ... مهرااا ماا فيهاا شي حرمه عاااقل و حااشمه عمرهااا و لووو لقينااا فيهااا شي جاااان ماا خطبنااهاا لحمداان ...
ميثااا : أنزين لااا تنسوون انهاا كاانت على ذمه ريااااااال .... يعني الله و أعلم شوو كاان يستوي من بينهم ..
عليااا عصبت : ميثااا .... مهرااا حشيم و أكيد ماا بتسوووي شي من ورى أهلهاااا ... و لووو سووت أنتي قلتيهاااااااااااااااااا كاانت على ذمته .... يعني حرمته ....
ميثاا : لااا و الله ..... شوو هالثقة .... هالكثر وااثقه و متأكده أن ماا كاان من بينهم شي ..
أمم عبدالله " عصبت " : ميثاااااا ... أنتي يااايه هنيه علشااان ترمسين عن البنت ... و تشووهين سمعتهااااا ... نحن نعرف أهلهااا و كيف مربين بنااااتهم و عيااااالهم .... و لوو كاان فيه شي .... هم أصلاااا برووحهم ماا بيووزوونهااا حق ولدنااا علشاان ماا ينفضحووون ...
ميثاااء : إلااااا علشاان يفتكوون منهااا ... و يعقوونهااا بجبد أخوويه ..
أم عبدالله : ميثااء اسمعيني إذاا بترمسين عن البنت جذيه جداام أخووووج و أو جدااامن أي حد إن شااء الله جداامي لاااا تلووووووومين إلاااا نفسج سمعتي ...
ميثااا " تنرفزت " : الحين تهزبيني علشاااااان وحده ماا تسووى ..
عليااا : ميثااء بس خلاااص .... البنت ماا سوووتلج شي أصلااا .
ميثاا : أنتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــي جـــــــــــــــــب ...
تمت اطاالع أمهااا و شووي عليااااا و طلعت من البيت و هيه معصبه و دقت على ريلهااا و ياااهاا و شلااااهاااا ...
.
.
عايله بو عبدالله ..
بوعبدالله عبيد 50 ريااال عوود رااي قلب .... وسكر و ضغط و ماا يتحمل شي إلاااا ييلس في الميلس عند الرياااايل ...
أم عبدالله موزه 48 حرمه زينه و عصبيه و أبد ماا تحب الظلم ..... ورااعيه وااجب .... و تخااف على عياالهاا .. و بسرعه تنحب ...
عبدالله 32 معرس من حصه و عندهم ساارة و عبيد .... يشتغل في الشرطه ...
ميثاااااا 29 معرسه من علي و لين الحين مااا عندهاااااااااااا عياال .... و تتعالج الحين ...
فاارس و حمداان توأم 27 واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد يتشااابهوون بس الفرق حبه الخااال على خد حمداان بجهه اليمين ..... يعني بدوون هالشاامه محد بيعرفهم .... حمداان يشتغل في بووظبي عنده هنااك شقه خااصه له .... و هووه هنااك بييلس ويااا مهراااا في أياام الأسبووع و في الويكند عند أهله .... و الحينه هووه ماا خذا إجاازة شهرين لين جدااام ...... علشاااان يجهز للعرس و لعقب العرس ........ أمااا فاارس يشتغل في الاتصاااالاات يعني دووم مووجوود في البيت ....
عليااا 24 معرسه من زايد من سنه تقريااا و لين الحين ماا في عيااال ... و ريلهااا الحين مساافر و هيه بيت أهلهااا ...
.
.
.
عقب أسبوووعين ..... الأوضااع كيف ماا هيه مهره قاامت تجهز عمرهااا للعرس بس من ورى خااااااااااطرهااااا ...... و ماايد و نووره على حاالهم بس ماايد يبى يرمسهااا بس مش عاااااارف كيييف .... حمداان تقبل بالسااالفه ...... حتى تجهيزااات العرس لااا مبااالااه عااادي عنده .... ونااصرر حبس أخته في البيت منعهااااا من كل شي حتى من الشغل و الكل يسأل يقوول هيه رووحهااا تبى .. و أحمد واايد يىى و يترجااااه علشاان يخطبهاااا بس هووه ماا يعطيه مجاااااااال موول .... و هيه متعذبه في البيت يدش عليهاا بطرااق و يظهر بطراااق .... يعني أصعب أياااااام عليهاااااا ... و تقريبااا نااصر فهم بضبط شوو الساالفه و شوو كاان مبينهم من عرفوو بعض الين اليوووم >< الله يعينهاا عليه ...... الباااقي كيف مااهم ..
.
.
.
.
.
.
ماااااااااايد : الله يخليج ..... ماااااااااااااااااا بسويلــــــــــــــــــها اااا شي .... و الله ماااا بسويلـــــــــــــــهاااا ا شي ..... بس أبـــــــــــــــــغي أرمسهـــــــــــــا .... دخيلج يـــــــــــــــزوووي ...
يزوي : تستهبل أنته .... شوو أقوولللهااااااااااااااااا
ماايد : لااا تخبرينهاااا ... بس قووليلهااااا تعاالي عندي و خلاااص ...
يزووي : ماا دري ماادري ....
.
.
.
دق فوووووونهاااا و طوولت لين ردت شووي ...
مهره : آآآآآآآلووووووووووووووووو ؟؟؟
.. : ......
مهره : آلوووووووووووووو ؟؟؟
.. : ....
مهره تجووف الرقم غريب ماا تعرفه ....
مهره : تراااني بسكر ......... آآآآآآآآآآلووو .. شووو هااا ..... كيفكم ....
و بندت ...
.
.
.
>< من صووتهاا مبين أنهااا مرتااحه من دوووني ..... حراااام عليج ياا مهره جذيه اتسوووين فيني و الله حرااام ..... ياالله بااقي اسبووعين و بنكووون في بيت واااحد ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآههه ماا دري كيف بيكوون حاالنااا و نحن في بيت وااحد ..... الله يعين لين هاااك اليووووم ...
فاااااااارس : ...حمدااااآآآآآآآآآآآآن ....
حمدان : هلااااا
فاارس : ليش يااالس أروووحك ؟؟؟؟
حمدان : كنت ارمس بالفووون ....
ياا فاارس و يلس حذاااله " ياالسسين في زراااعة بيتهم ... "
فاارس : ترمس حبيبت القلب شوووووووووووه ؟؟؟
حمدان " حبيبت القلب أونه " : و أنته شووو حاارنك ..
فااارس : عنبوووو ... ماا قمنااااا نشووفك من عقب ماا ملجت .. و ين أنته شوووه كل يووم مطيح عندهم ولااااا شوو الساالفه ....
حمدان " طع وييين تفكيره " : انته ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييين و نحن وين ...
فاارس : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان : أناا أصلااا ماا يلست وياااها مثل أي معرس و ياا حرمته ....
فاارس : أفااااااااااا .... ليش شووه مستووي ...
حمدان " واااااااااااايد يحب يرمس و ياا أخووه ... تووؤمه لاااه " : ماااااااااااا أدري .... من أول مااا جفتهاا و أحسبهااا مش طاايقتني ........
فاارس : تعاال أنته خبرتهاا بالساالفة ؟؟؟؟؟
حمداان : ليشت تخبلت شووه ...
فاارس : يعني ماا بتخبرهاااا ..
حمداان : مستحيل ...
فاارس : لااازم اتخبرهااااا ..
حمداان : ماا اقدر فاارس .... ماا اقدر ...
فاارس : إذذاا درت عقب وو خصووصاا إذاا كنتواا متفااهمين بتستووي مشااكل ...
حمداان : اقوولك الحينه هيه مش باالعتني ... شوو اتقوووول أنته .... و كله اتقوولي كيف وااثق فيني و أناا معرسه قبلك .... " أتنهد " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... و الله ماا أعرف شوو أسوويلهااا .. أتخيل من ثاااني يوووم ماا ملجنـــــــــــــــــــــ ــــا و أناا ماارمستهاا و لاا حتى جفتهاااا ..
فاااارس : أنزين ليش كل هاااااا ؟؟؟؟ .. ليش ماااا تخليهااااا ترتاااااح و تتعوود عليك ؟؟؟؟
حمداان : كيف ؟؟؟؟ خبرني كيف ؟؟؟؟؟ إذاااااااااا أناا ماا مب طاااااايق حركااتهاا... أصلاا هب طااااااااااااااايقنهااا بكبرهااا ....
فااارس : شوووووووووووووووووووو تقوول أنته ؟؟؟؟
حمداااان : ليش نسيت غلااااااااااااا ؟؟؟؟
فاارس : حمداان ...... أنت ماا قلت خلاااص نسيتهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟
حمدان : منوووووووو قااال كنت أكاابر أصلاااااا .... أنااااااااااااااااااااا قلت جذيه بس علشااان أنساااهااا و آآآآآآآآخذ مهره .....
فاارس : يعنــــــــــــــــــــــ ــــي ؟؟
حمداان : لين الحين مااا نسيتهاااا ... ليش منوووووه يقدر ينسى حبيبته
فاارس : الله يعينك و الله ........ و جذيه كيف بتتحمل ...
حمدان : ماا عرف و الله ماا عرف ....
فاارس : يوووم أنك تباااهاااا ليش تااخذهااا و أنته أصلاا هب مقتنع ....
حمداان : .....
فااارس : حمدان قلبك يبى غلااااااااااااااااااا و عقلك مهراااااااااااااااااااااا ااا .... شوو الأحسن ألي تحبك و تحبهااا .... و لاااا الي مااتحبك و لااا تحبهااااااااااااا .....
حمدان : لووووو كنت مكااني بتسووي نفس الشي ...
فاارس : ....
.
.
.
عقب يوومين ..
بطل الباااب بقووو .... جاافهاا رااقده ... جاان يسير عندهااااا و يير اللحاااف من ويهاااااا ... و يهزهااا علشاان اتقوووم ....
نااصر : شووووووووووووووق ......... شوووووووووووووق ...
شووق قاامت " و تمسح ويهاااا " : هاااااااااه ..
نااصر : قوووومـــــــــــــــــــ ــــــــــي بسرعة و تعالي حجرتي ابغي ارمسج ..... " و طلع "
قاااااااااااااااامت تتسبح و عقب سااارت عنده ..
.
.
.
ماااااايد : هااااااااا شوو سوويتي ..
يزووي : خبرتهااا و بااجر بتي ...
ماااااايد " بفرح " : صدق .... متى ؟؟؟؟
يزوي : ماا دري يمكن العصر ...
ماااايد : ماا حست لااااه ..
يزووي : لاااااا .
ماايد : الحمدلله ..
.
.
.
شووووووووووق : لاااااااااااااااااااااااا ا ........... الله يخليك لاااا ..... أنااااا مااااا بااااا ..
نااصر " بعصبيه " : هـــــــــــــــــب على كيــــــــــــــــــــفج تسمــــــــــــــــــعين ...
شووق : بس أنااااااااااااااااااااااا ا ماا ابغي اعرس مااباا ..
نااصر : ليـــــــــــــــــــــــ ـــش ؟؟؟؟ علشااان أحمد يعني ؟؟؟؟
شووق : لووو كاان أحمد بووافق ..... بس وااحد لاا أعرفه و يعرفني مستحيل ...
و يعطيهااا طرااااااااق على ويهااااااااااااااااااا ...
شوووق " اتصيح "
نااصر : أسمعيني ....أحمد يااا و خطبج ...... بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس أنـــــــــــــــــــــا رديــــــــــــــــــــــ ته ....
شوووق " شهقت " : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااا ..... ليــــــــــــــــش حــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــراااام عليــــــــــــــــــــــ ــك حــــــــــــــــــــــــ ـــــرااام ...
نااصر : جــــــــــــــــــــــــ ــــــــــب و لــــــــــــــــــــــــ ــا كلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــمه ............ لــــــــج ويــــــــــــــــهه بعــــــــــــــــــــد ترمــــــــــــــــــــسي ن ......
شووق : انزين ليش ............. ليش ..... أناا اباااه ... و هووه ... يبااااااااااااااااااااني .... حراام عليك .... تبعدنااااااااااااااا عن بعض ..... حراااااااااااااااااااام ..
" ويسير و يزخ شعرهااااا " نااصر : يعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــني هـــــــــــــــــب حراااام اللي سووووووووووووويتـــــــــ ــــــــيه هاااااااااااااااااااااااا ااااااااه ...
" يسمعووون حد يزقر بصوووت تعبااان "
.... : ...... نااااااصـــ...ر ..... ناااااصـ..ر ... خـــــــــــل .. أختــ...كــ ...
و دفر راااسهاااا و سااار و بطل البااااااااااااااب ... و جااف امه ....
أم نااصر : شوووووووو تبااااا بأختك ... ليش تضربهااااااااااااا ...
ناااصر : أماايه أنتي شوو ياابج فووق ... أنتي مريضه .... ماا تقدرين تصعدين ... الله يهدديج بس ..
أم نااصر : سمعت صريخكم و يييت .... دخيلك ياا وليدي خل أختك بحااالهااا .. خلهاااا ..
نااصر : إن شااء الله ياا أماايه إن شااء الله ...
أم نااصر : يالله أنتي أرتااحي ....
وطلع من الحجره و هووه يقوود أممه .... و نزلهاا وودااهاا حجرتهاااااا ...
نااصر : يلااااا أماايه أرتااحي ... و إذاا بغيتي أي حاايه .... أزقريني زيييييييييييييين ...
أم نااصر : زييييييييييييييييين ...
.
.
.
خذ فوونه و تم يدق و يدق ..... محد يرد >< أفففففففففففففففففففففففف ففففففف هااي ليش ماااا ترد .... لااايكوون نااصر منعهااااااااااااااااااااا ااا منه بعد .... لااااااااااااااااااااااا .. و الحين شوو الحل ... لاازم أرمسه مره ثاانيه ..... و دقاااله ... ثااااااااالث مره رد ....
أحمد : ناااااااااااااااااااااصر ..
نااصر : خيييييييييييييير ...
أحمد : ممكن أرمسك .؟؟؟؟
نااصر : ماا حيد شي بيني و بينك علشاان ترمسني .....
أحمد : دخيلك نااصر .... دخيلك ..
نااصر " اتنهد " ...
أحمد : يالله نااصر ...
نااصر : زييييييييييييييييين .... بس باااجر ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-14, 08:53 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت 13
اليووووووم اللي عقبه ....
ماايد : جووووفي انتي هااتيهااا هنيه و أناااااا برمسهاااا ..
يزووي " بققت عينهاااا " : انته تستهبل .... هنيه عااااااااااااااااااااد ..
ماايد : يزووي أهنيه اقدر ارمس ويااااااااها على رااحتي ..
يزووي : بس هيه مااا بتطيع ...
ماايد : بتطيع لوو تحبني ........ و لوو قلتيلهااا إني أبغيهاااا بسااالفه مهمة ...
يزووي : ماادري ماادري ..... أحس أن بيستووي شي ..
ماايد : ماا بيستووي شي ..... يالله ..
دخلت نوورووه و أمها بيت بومايد وجافوا مهره و أم مايد وعقب نزلت يزووي من فووق وعقب سلموااا على بعض ويلسوا ..
يزوي : نوروه قووومي أنسير برع ....
نوروه : يالله ..
أحمد : نااصر دخيلك .... أفهمني أنت أكييد تبى الخير لأختك ....
ناصر : أناا اعرف وييييييييييييييييييييييين مصلحت أختي فهمت ....
أحمد : بس أنااااا ابااهااااا و الله أبااهاااا ... ليش ماا تفهمني نااصر ..... صح نحن غلطناااا بس محد معصوووم من الخطااااا ....
نااصر : بس أنتواا كملتواااا في الخطاااا .... و لووو أناا هذاك اليووم ماا طبيت عليكمم ... جاان لين الحين بعدنـــــــــــــــــــي رااقد على اللي تسووونه انت وياااهااا ..
أحمد : أنزين شووووووووووو تبااني أسوويه بسوويه ... بس أنك اتسااامحنا ....
نااصر: لااا تراااويني رقعه ويهك مره ثااانيه " شل نظاارته و بووكه و سوويجه و تلفووونه " و طلع من المقهى ....
نوورووه : مســـــــــــــــــــــــ ــــــــتحيــــــــــــــ ــل ..
يزووي : حبيبتي نوورووه .... أنتي ماا تبين تتفااهمين و ياااه ..
نوروه : يزوي أفهميني .... ماا اقدر كيف بيكوون شكلي جداامه ...
ماايد : بيكوون كيف ماا هووه بالاسااااس ...
صدت نوره لورى وشافته وانصدمة وسيده جافت يزوي بس يزوي خلتهم وسارت أنقهرت واايد نورووه منها ياايه بتسير و لكن ...
مااااايد : أحبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــج ...
أتصنمت مكانها وهيه عاطتنه ظهرها بعد دقيقه يى ولف جتفها وجاف دموعها على خدها ياي بيمسح دموعها ولكن خوزت ايده ومسحت دموعها قبله ..
ماايد : ليش ؟؟؟؟
نووروه : ....
ماايد : عباالج اقص عليج ... يعلني المووت لوو كنت اقص عليج ....
نوروه " بسم الله عليك ... إن شااء الله في عدووينك " : .....
ماايد : و الله أحبج ...... ماا ددري من متى بس أكيد عقب مااااااااااا عرفت ....
نوروه رفعت عيوونهاا و جاافتة : يعني بس علشااان أنك دريت ...
مايد : ماا بقص عليج ... بس من يووم ملجت مهوور ... كنتي تسيرين و اتين في بااالي ... بس كنت احس انه شي عاااااااااااااادي بس عقب ماا عرفت الساالفه و أنج زعلاااانه .. ماا دري كأنج ماا هنتي عليه أووو اني حسيت بأني صدق أحبج ..
نوروه : و شوووووووووه يثبتلي ؟؟؟؟؟
ماايد : يعني رمستي وياااااج ..... ماا يثبت ....
نوروه : شدرااني انك ماا تقص عليه ..
ماايد : لاااااا .... و أنتي تدرين أني ماا اقص عليج ... و أتعرفين بعد " قاطعته "...
نووروه " تبى تغير الساالفه لأنها خلاص ميته من المستحى " : أنزين شووووو المطلووب مني ؟؟؟؟
ماايد : أنج أتفكرين أني أناااااااااااااااااااسبج كزووج ... و أبوووو لعيااالج .... أو لااااااا ..
نوورووه " هب مصدقه " : شووه قصدك ؟؟؟؟
ماايد : يعني بااخذ موااقفتج الحين على الخطبه و عقب بخطبج من أهلج ...
عقب يوووومين
مهره " في المول عند محل العطورات وتختار وكل ساعه تشم عطر مش أي عطر يدش في بالها لازم يكون صدق بخاطرها فيه وكانت ترمس نوره أختها فـ الفون " : أنزين ألحين انتي وين يعني بتحيرين ؟ خلاص يوم اتخلصين دقيلي هيه بعدني خلاص الله وياج .....
كان يتمشى في الموول يلفلف ويهه بكل مكاااان .... يدوور على محل ... فجااه جااف وحده عند العطووراات ... تم وااقف يطاالعهاااااا ....
مهره : خلاااص ... حطلي هذيلااااااااا ... " ياايه بتدفع الحسااب ... جاافت ايد رياااال يدفع باادلهااااا "
على باالهاا وااحد يشتري و يدفع لأنهااا ماا طاالعتة .... و لزت شووي و صدت الصووب الثااني ...
مدالها راعي المحل الكيس وهيه ناولته البيزات بس قالها أن الريال هوه الي دفع صدت صوب الريال اللي كان واقف حذالها جافته محد تمت مستغربه منو هالريال وعقب طلعه من المحل وهيه تتصدد يمكن اتجوف حد اتعرفه وهوه الي دفع أو إينثق ..
بعد 3 أيااااااااااااااااااااااا م ...
مهره : مااابااا ... خلااص قلتلكم ماابااا ...
نوره : مهره عاااااااااااااااااااد .... لاا تستووين شرااات اليهاااال .....
مهره : نوره أناا ماا بى هب متفيجه اليوووم لشي مره ...
نوره : حبيبتي لااازم اتسيرين الصااالووون يعدل و يهج شوووي ... تراا عرسج ماابقااله غير أسبوووع ..
مهره : ويهي زييين ماا فيه شي ... ددخيلج دخيلج ماا بى ....
نوره : هب على كيفج يعني يهون عليج أنا متعبله وحاجزه في الصالون ويايه من بيتي ومخليه بنتي ويايه علشان أوديج الصالون وآخر شي اتقوولين ماابى اسير ....
مهره: أنزين أنتي مااخبرتيني ..... يعني مش مشكلتي ...
نوره : و بعدين يعني ..
مهره " حز عليهااا انهاا تكسر بخااطر أختهاا " : أنزين بس ماا نطوول ..
نوره : أنزين أنزين ... يلااا طوووفي ...
و سااارواا الصاالون و يااا الدريوووول و الشغااله ..
وصلو الصالون وسو كل الترتيبات الي حجزتها نوره ألها ولأختها وعقب مهره فجت شعرها علشان اتعدله ..
نوره : ليش ماا تغصين شعرج ؟؟؟
مهره " شهقت " : هااا ... تبيني أمووت ...
نوره : ليش واايد حلوو بيكوون عليج ...
مهره : أخاافهاا تخربه ليه ... أناا شعري ماا ايغيه ينقص منه شي ...
نوره : لااا جووفي ... بنخليه طووله الطبيعي ... و لكن انخليهاا اتقصه مدرج من قصتج لين تحت ..
مهره : يعني قصدج يكوون بأطواال مختلفه ..
نوره : هيه ..
مهره : بس عقب كيف بلمه كله بيطيح ..
نوره : عااادي حطيله شبرت ربط و عقب شليه ... و الله بيكوون واايد حلوو ..
مهره : زين بس قصتيه ماا تقرب صووبهااا ..
نوره " ساايرتهاا " : زييين زيين يالله ... أقووولج ليــــــــــــش ماا تصبغينه ..
مهره : أهيييييييييييييييهيه عليناااا اليووم ..
نوره : يلاااا يلاا علشاان خااطري ...
مهره : ماااااااااااااااااااااااب اااا ..
نوره : أفااااااااااااااااااااااا اا .... ماالي خااطر عندج ..
مهره " بنقمه " : نوووووره ..
نوره " مبتسمه " : عشااان خااطري زيين ..
مهره : أنزين بس ماابى هالالوان السم أبقي برونزي الفاتح شوي لأنه احسه ينااسبني أكثر ....
نوره " ابتسمت " : أووكيه أحلى نيووو لووك .... بتظهرين فيه اليوووم ...
مهره " ابتسمت " : لاا تبااالغين ...
لعبت بشعرهااااااا شووي و خلته ......
نوره : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو ناايس .... واايد حلووعليج ...
مهره : حسيتي .... أناا بعد عيبني واايد ..
نوره : زيييييييييييين يووم مااخففووو من طووله ...
مهره : هيه و الله هاالي كنت خاايفه منه ....
نوره : جد جد وااااااااااااااااااايد حلو ....
مهره : عيوونج الحلوه ..
>< مهره قصت شعرهاا بتدريج من قصتهاااااا اللي تبداااااامن شفااايفهااااااااااا إلين شعرهااا اللي يووصل لين تحت ظهرهااااا يعني كاان بأطوااال مختلفه منه صغير و طوويل ............ وااايد رووعه .. و بعد الصبغه لعبت دوور واااايد حلوووه طاالعه ....

نااصر : أنااا هب ياااي علشااان آآآآآآآآآآآآآآآىىىخذ مواافقتج ..... يااي بس علشاان أعطيج خبر بس ...
شووق سااكته و اطاالع تحت .. و ميته من القهر ....
شووق : و إذااا مااواافقت ....
نااصر " بحده " : هب على كيفج ...
شووق : هذي حياااتي ... و أناا من حقي آآآآآآآآآآآآآآخذ القراااار اللي أناا ابغي و ارتااحله ...
ناصر " كان بيمد أيده ولكن مسكت ايده " : بس عاد استحليتها اجوفك هب كالمره بتمد ايدك وأنا بسكت ....
" نزلت أيده بقووووو .... و عطته ظهرهااا و سااارت ... و تم هووه بمـــــــــــكااااانه مدهووش من اللي يشووفه " ..
يزوووووووووووي : حمووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووود و الله بتنظرب ..
حموووود : هااتيه أول ...
يزوي : حمووووووووووووووووووود حراام عليك و الله راااس ماالي وااحد ...
حموود : بتعاااااطيني ... و لاااااااااااااااااااااااا بشله و حلمـــي عااااد اتجووفين رقعه ويهه ..
يزووي : حموووود بلااا سخاااافه ... و الله تراااني بخبر عليك مااايد ..
حمود : هههههههههههههههههههههههه ..... ضحكتيني ....
يزووي : أفففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف
أحمد دخل الصاااله كاان تووه ياااي من بووظبي ...
أحمد : شوووووووووووووووووووووووو ووووووو هااالصدعه ...
يزووي و حموود تلوومو .. و سلمواا على أخووهم ...
أحمد " بعصبيه " : شوو هالحشره صريخكم لين خااري وااصل ..
يزووي : حمووود ماا يطيع يعطيني مااالي ..
حموود : قلتلج عطيني اللاب ماا طيعين ...
يزووي : أنزيييييييييييييييييييييي يييين ماالي ...
أحمد : بــــــــــــــــــــس خلااص شوو بيستووي يعني .... عطيه سااعه و فكينااااا ..
يزووي : آآآآآآآآىخر مره .... خربطلي الااب بكبره .... ويلس يبدل و يسووي على كيفه ..
حمموود يبى يضحك و لاااكنه زاااخ ضحكته ...
أحمد : زوووووووووووووووووووووووو ووووووولووا لاااااه ... " وساااار عنهم فوووق " ..
حموود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
يزووي جاافت كوب مااي على الطااوله وساارت ورشته على ويههه و فجأه ..
حمود : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ >< مدهووش المااااي بااارد ..
حموود " بصريخ " : يــا حيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوااا ااااااااانه ....
و ربعت فووق سيده حجرتهاااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا .... و هووه يلحقهااااااااا ....

البااارت 14
بعد سااااعه ..
دشت الصآآله و فصخت نعااالهاا جداام البااب و دخلت .... كاانت بتسير تيلس على الغنفه و هيه سااايره تزحلقت و طااحت ......
مهره تهووس على ريلهاااااااااااااااااا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....... أهـــى أهـــى .... الله يغربل الي جااب المااي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آه .... " كان يوويعهااااااااااااا واايد " ..
طلعت أم ماايد من الحجره و جاافت مهره طاايحه على الارض ..
ام ماايد " اترووعت " : مـــــــــــــــــهره بلااااج ؟؟؟؟
مهره : منوووووووووووووووووو جاااب هنيه مااااي .... شووهاا ليش مااا مشيتووه ...
ام ماايد : الله يغربل بليس العدووو ... قووومي قوومي .... شي يوويعج ...
مهره : أمااايه ريلي وااايد تعوورني ....
ام ماايد : أنزين قوومي .. قوومي يلسي فووق " قوومتهاا يلستهاا على الغنفه " ...
مهره : أمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااايه واايد تعوورني ...
أم ماايد " تجووف ريلهاااا و تهووس عليهاااااا " : انزين خلينااا انووديج المستشفى ...
مهره : أماايه ألحين بيحطوولي جبس و لاااشي .. لااا ماابى ماابى ..
أحمد نزل من فووق ..
أحمد : أنتــــــــــــــــــــــ ــو اليووم ليش جيه صدعه .....
أم ماايد : أختك زحلقت بالمااي و طااحت ..
أحمد يى وسلم على مهره : ههههههههه .. شلقاااااا ماا تجووفين ..
مهره : و أنااا شدرااااني .. أن كاان فيه مااي ...
أحمد : أنزين وييين أتعوورج ......
مهره " أتأشرله " : أهنيه وااااايد واايد يعوور ..
أحمد : أنزين قوومي بووديج المستشفى ..
مهره : أخاافهم يسوولي شي ....
أحمد : شوو بيسوولج يعني ... بيفحصووونهاا و خلاااص ..
أم ماايد : صدقه أخووج يلاااا قوومي ..
قامت مهره وأحمد زاخنها ووصلها السياره هيه كانت أووردي لابسه عبايتها وشيلتها من قبل لأنها كانت يايه من الصالون وأحمد كان ظاهر و أتريوو أمهم و عقب نهيووا ..

ماايد : يزوووووووووووووووووي .... يزوووووووووووووووووووووي ..
يزووي من برع : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه ...
ماايد : وييييييييييييييييييييييين أنتي ...
يزووي دشت الصااله : هاااااه بلاااك ...
ماايد " زخهاااااا من أيدهااااا " : تعاااااالي ...." وودااهاا لين فوون البيت " ... دقيلهااااا ..
يزووي : منوووه ؟؟
ماايد " بصووت خفيف " : نوورووه منوو بعد ..
يزووي " أبتسمت و عقب ضحكت و ماا سكتت " ...
ماايد : أنطبي .... بلاااج .... شوو قلت عسب تضحكييييييييييين ..
يززوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ...... خلااااص خلااص .... أنزيين شوو اقوولهااا ..
ماايد : ابغي أعرف شوو ردهاااااا ...
يزووي : ممممممممممممممممممممممممم مم ... زين ... بس هب أحين .. أتريي شوووي ...
نوروه >< أنا ابااه و الله أباه حتى يوم استخرت أرتحت بس ليش جذيه حاسه أنه هوه ما يباني لان يحبني أنا أبا واحد يحبني واحبه هب شرا هذيلا الي زواجهم بارد أبغي حياتنا حلوه وما نمل من بعض يمكن أنا بكون جذيه بس هوه شو يضمني أنه بيكون كيف ما أنا ابا أفففففف قرار صعب والله بس كل اللي سويته ارتحت له بس هالسالفه ما ادري ان شاء الله ياربي يكون كيف ما ابى يارب
ماايد " خووز بيبي من ويهاااا و صد صووب يزووي " : أفففففففففففففففففففف شوو هالملل و يـــــــن نهيووووو ..
يزووي : ماا عرف .... مهروه ساارت و يى نوره الظهرالصاالوون .. و أميه أحيدهااا كانت في البيت ... و البااقي ماا دري ..
عقب دقيقه ..
دخلوووووو أم مايد و أحمد و مهروه تعري شووي ..
أم ماايد : السلااام عليكم ..
يزوي و ماايد : و عليكم السلاام ..
ماايد سلم على أخووه ..
ماايد : وين نهيتوااااا ؟؟؟؟
أحمد : ودينااااااا الشلقاا الدختر .... تزحلقت بالمااي ..
مهره : قلتلك مااااااااااااااااااا جفته و كيف بجووف المااي تحتي ..
أحمد : هي ماا دري و ين كاااان تفكيرج ...
يزوي : أي ماااااااااااااااااااي ..
مهره : هنيه كاان منصب ....
يزووي " مسكت ضحكتهااا " ..
مهره: لاااا يكوووووووون انتي اللي جااابتنه ...
يزووي : و الله هوو السبب أناا ماايخصني ...
مهره : منوووه ؟؟؟
يزووي : حموود حد غيره ...
مهره : و ماا تعرفين اتمشينه يعني ..
يززوي : ماادري سرت فووق عااااد أنااا...
أم ماايد : حسبي الله و نعم الوكيل .... الحمدي ربج أنه هب كسر .... و لااا ماا يندرى في العرس شوو بتسوووي .... ماا بااقلهاااا غير كمن يووم ...
مهره " قاام قلبهاا يدق " ..
أحمد : يباااالهااااا العصااا ..
يزووي : بس عاااااد ماا يرزاا عليناااا .. " و تجووف مهره " ... تعااااالي أنتي شوومسوويه محلووووه السووداا ..
مهره : جب جب أبيض عندج ...
يزووي : لاا صدق صدق شوو مسوويه ...
مهره " بطلت مهره شيلتهاااا و فلت شعرهاااااا " ..
يزووووي " فجت حلجهااااااا " هاااااااااااااااا اااااا ..... يالخااااينه .... جيه ماا خبرتيني ...
ماايد : بدت الغيره عاااااد ...
يزووي : ماايخصني أبى ...
أحمد : جب جب .... كل شي تباااه ..
مهره : أدلينه الصاالون ..
يزووي " سده ساارت يلست حذاللهااا و تمت تلعب بشعرهاا " : مهرووه شعرج بعده نفس طووله ......... " زااعقت " ........ اللـــــــ ـــــــــــــــــــه حلووو ..
أحمد " نقز " .... شل الكلينكس و فراااه على رااسهاااا ...
يزووي " أطاالع أحمد " : هاااااه بلااك ..
أحمد : ويعه إن شااء الله ... شعندج .....؟؟؟؟
يزووي : أنزييييييييييييييييييييين عاايبني ... ماالي خص بسووي شرااااااتج ...
ماايد : دخيلج لااا تسووين ... بتطلعين سيلاانيه ميلسه ..
يزوي " ساارت عند امهااا " : أمااايه فديتج .... شووراايج بااجر تخطفيني الصاالون ..
أحمد : مااااشي سيره ...
يزووي : ماا يخصني بسير ...
أحمد : بترووعيناااااااا دخيلج لاا تسيرين .... عقب أنتي اصلاا بتستحين تطلعين جداامناا ....
يزووي " عصبت " : محد طلب رااايكم .....
أحمد : أحسن ...

أم عبدالله : حمداااااااااااان ويين مااتبى ريووق ..
حمداان : لاااا اماايه ماابى .... عليكم بالعاافيه ..
أم عبدالله : أنزين وين نااهي اليووم الجمعه ...
حمداان : ليش تبين شي ..
أم عبدالله : هيه الغااالي .... أباا اسير عند خاالتك من زماان مااجفتهااا الباارحه رمستهااا حسيتبهاا الله هنهاااا ..... و بعدين أباااا أعزمهااا على عرسك ...
حمدان : إن شااء الله أماايه .. متى بتسيري ...؟؟؟
أم عبدالله : شوو راايك بعقب الغدااء ..
حمداان : على خير إن شااء الله ... يالله مع السلاامه ..
أم عبدالله : الله يحفظك ..

طق طق طق ..
غلااا : تعااااالي ..
شووق " جاافت أختهااا ياالسه على الاااااب " : غلااااا .
غلاا : هممممم ..
شووق : شوو تسووين ؟؟
غلاا : و لااا شي .... تبين شي ..
شووق : لااا ..... بس بغيت أقوولج .. أن قووم خاالووه بيوون ..
غلااا : متى ؟؟؟
شووق : ماادري أماايه خبرتني ... قاالواا بيظهروون عقب الغداا يمكن عقب المغرب يووصلوون ..
غلاا : صدق .. و منوه بيي ..
شوق : ماا عرف اللي عرفته أن حمداان بييبهاااا ..
غلاااا " انصدمت " : حمدآآآآن ..
شووق : هيه ...
غلاا : هممممم ... أحم ... آآ انزين ليش ماا نسووي لهم شي ..
شووق : مثل شووه ؟؟
غلاا : سوويتاات .. شي خفيف ... أماايه ماا تقدر ..
شووق : أووكي ..
غلاا : تعاالي أخووااني حد في البيت ؟؟؟
شووق : ماا دري ماا جفت حد ...
غلاا : آآآآآهه .. يلااا عيل انسير ...
في السياره ...
حمداان : أماايه من الحين أقووولج .... بنحيز بالفندق زييين ...
أم عبدالله : زييييييييييييين ... اناا ماا يخصني ترااااا خاالتك هيه اللي تحن ...
حمداان : لاا أماايه ... هم عندهم بنااات ... و أناا بصرااحه لاا أرتااح .. ولا هن بيرتااحن حتى ... يلسي عندهم وقت ماا تبين .. بس الرقااد بنبااات بالفندق ..
ام عبدالله : خير إن شااء الله ...

كانت راقده يى وكان بيده كوب ماي بارد قو ورشه على ويها وهوه يضحك قامت من الرقاد و هيه مترووعه ....
يزوي " تشهق " : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا ... و تمش ويهاااا تبى تعرف شوو الساالفه ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ... بطني يعوورني لااا بس ..هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههه ...
يزووي " أطاالعه بحقد بكره بعصبيه بكل الأنووااااع " ..
محمد : ههههههههههههههههههههههه بسم الله بلااااااج ..... طاالع كيف معصبه ههههههههههههههههههههههه .... صااحت صااحت .. هههههههههههههههههههههه ......
يزوووي : حمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوو وووود يالحقــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــير ..
محمد " سيده ظهر من الحجره و سكر الباااب و راااه " ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ...
>< الله يغربلك إن شااء الله ... عسااك ماا تهنى بالرقااد ياارب .... يعلك السم إن شااء الله >< ماا خلت شي .... حراام عليه تووني إلاا رااقده ماا وحاالي ساااعه أوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف شوووهاا الأرف يعني لاازم أغفل الحجره ..... و الله لااواايك يااهرم ..... " قاامت و اتسبحت "
غلاا : أقوولج ... أخوااني ويين لاازم حد منهم يكوون مووجود ..
شووق : ماا عرف دقي على حد منهم ....
غلااا دقت على سعيد ...
سعيد : هلاااااااا
غلاا : أهلين .. ويين أنته ؟؟؟
سعيد : أحووط في السيااره .. ليش ؟؟
غلاا : تعااال البيت قووم خاالووه بيوون ....
يسعيد : متى بيوون ....؟؟؟
غلاا : ماا عرف اللي اعرفه انهم ظهرواااا عقب الغدااا ..
سعيد : لاااااا ... عيل شووي و بيوووون ..
غلاا : و الله مااعرف ..
سعيد : زييييييييين يلاا يااي ..
غلاا : مع السلاامه ..




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 03:16 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:48 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 15
>< أنا لازم أقرر.......... بس ليش حااااس بهاا الإحساااس ..... ليش ما أحس إني ابغيهااا صدق .... ليش مااا تيني 24 ساااعه في بااالي ..... شكلي أتسرعت ونووره ويااااهاا حق ... كيف بحبهاااا بهالفتره البسيطه ..... بس شووووووووووووووووووو اللي خلاانـــــــــــي اسووووووي اللي سووووويته .... لأني كنت حااس إني أحبهااا .... و لكن الحين ليش لاااااا .... شسوووي أسير و أقوولهاااا و الله ماااا كنت أدري بالي كنت أقووووووووله ... و لاااااااا قلبي خااااني ووجذب عليه ...... كنت محطي في بااالي اني أحبهااا وأني خلاااص حبيتهااااااا ..... شكلي بتندممممممم من هالتسرع اللي سوويته .... بس ماا بهااا اتي مني أناااااااااااااااا ... أباااااهاا منهااا هيه أتي ... محد قاااااااااااااااااااااااا ااااااالي استاااااااهل .....
أم نااصر : هلااا و الله بلي ياااناااا ....
أم عبدالله : هلااا فيج و الله .... شحاالج ؟ شخباارج ؟ شووو تاانسين أحين ؟
أم نااصر : هه مشي الحااال عاايشين و الحمد لله ..
أم عبدالله : الحمدلله .... " تصد صووب البناات " ... شحاالكن بناات ؟؟؟
غلاا : الحمدلله خاالوهه ..
شووق : الحمدلله ..
أم عبدالله : مدييييييييييييييييييييييي يييم إن شااء الله ..
غلاا و شووق : ويااج يااربي ..
يدق باااب الصآآله ..
حمدان : أحم أحم ..
أم عبدالله : أقرب أبووويه أقرب .... أقرب فديتك ...
حمدااان : جرييييييييييييييييييييييب " و دخل و سااار سيده عند خاالته و حب رااسه " ..
حمداان : شحاالج خاالوه عساااآآج إلى طيبه ؟؟؟؟
أم نااصر : طيبه فديتك .... شحاالك أنته شخباارك شووو مسووي ؟؟؟
حمدااآآآن : الحمدلله خاالوووه مرتاااااحين .... يحيج عييييييييييييييل يسي يسي لاااااااا تعبين عمرج الغالي .... " جآآن يلسهاااااا " ... " و صد صوووب البناااات " ...
حمدآآن " طاالع غلااا " : شحاالكن بناااات ؟؟؟
شووق : الحمدلله حمدآآآن ماا نشكي بااس....
حمدآآن : الحمد لله " يطاالع غلاا يباااهاا اترد ".....
شووق حست و دزت أيدهاا بالخفيف ..
غلااا أنتبهت : الحمدلله بخير يسرك حاالنااا ..
حمدآآآن : دوووم إن شااء الله ..
أم نااصر : يلس أبوويه أيلس ... ألحين بينزل سعيد ....
حمدآآن تنهد " و يلس حذاااال خاالته ..
مهرا : آآآآآآآآآآآآآىههههه ...... يعووور أماايه دخيللج ... هب تهووسين عليها أي أي ..
أم ماايد : إناا لله ..... ياا بووج خليني أفركهاااا ليج شوووي ... كيف بتمشين عليهاا عقب .... انتي الحينه يالله يالله ....
مهرااا : أماايه و الله يعووور ..... انزين أناا و الله أرووم أمشــــــــــــــــــــــ ــــي ....
أحمد : مااايحتاااي ..... أجوووفج تربعين .....
مهرااا : لااا ... بس أقدر أمشي ...
حموود : دخيلج أنتي بس ....... ماا أدري عالكووشه كيف تبين تمشين و لااا يووم بيجووفج حمداان ... بيقووول قصووو عليه اللي ماا خذنهااااا صااحيه .... شقااايل هذي تعري ههههههههههههههههه ...
أحمد : تعااااااااالي ريلج هذااا وييييييين من يوووم الملجه ماااريته ..
مهره : هاااااه ... آآآآآ .... و أنااا شدراااني فيه ..
أحمد " عقد حيااته " : شووووه شدراااج فيه بعد .... جيه هب ريلج ماا ترمسينه ماا يرمسج ؟
مهراا " أهنيه أتووهقت " : ماادري مااادري ...
احمد : تعااااالي ... لااا يكوون بعد ماا يدري أنج متزحلقه و ريلج اتعوووورج ؟؟؟
مهرااااا " نزلت عيوونهاا " : لاااا ماايدري ....
أحمد " يطاالع أمه " : هذي بنتج كيف يبتيهاااا .... شووهاا السخاافه ..
مهره : أنزين ليش يعرف هب لااازم ..
أحمد : يووم أقوولكم غبيه .... " خش أيده فمخباااه و ظهر فووونه و أتصل " ..
مهره : حق منوووه ادق ؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــب ....

حمدآآن : هلاااااا ...
أحمد : أهلين .... شحاالك ..
حمدآآآن : بخير يعلك بخير .... شحاالك أنته ..
أحمد : حمدلله .... إلاااا انته ويييين ماا تنشاااف ...
حمدآآن : و الله أنااااا في العاااااصمه ..
أحمد : أأأأأأأأأأأأأأأفااااا شووو من الحاآآآيه الللي عندك تنهي لين بوووظبي ..... و حرمتك أهنيه متكسره ماا تعنيتلهاااااا ...
حمدان " أشر عليهم على اسااس يسكتوون شووي " : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوووو تقوول أنته مهرااااا بلااهااا ..؟؟؟؟؟؟
أحمد : أتزحلقت بالماااي ... أونهااا ماا جااافته .... و الحينه ريووووولهاا تعووورهاااا حاااشرتناااا من الباااارحه ...
حمدأأأأأن : شقااايل يعني ؟؟؟؟ أنزين مااا وديتهاا المستشفى ....
أحمد : وديناااهااا أمبلااااااا ......
حمداان : هيه و شوو قااال كسر شي ؟؟؟؟ ...
أحمد : لاااا هب كسر ... بس رضه خفيفه .....
حمدآآن : و الحين شووو هيه ..؟؟؟؟؟
أحمد : هذيه هاااااااه يااالسه اتووون عليناااا .... " مهره : أييييه بلاا سخاافه " ..
حمداآآآن : أنزييين عطني أياااهاااا ..
أحمد : لحظه .. " مداالهاااا التلفوون ...... مهره : لااا مااباا ... أحمد : يلااااا يتريااا ... وشلته >< مفتشله ترمس جداامهم "
مهره : آآآآلوووو ..
حمداان " ظهر عنهم من الصآآله و ساار الحووي " : أهلين ...
مهره : هلااااا ..
حمدااان : شحاالج ؟؟؟
مهره : بخير الحمدلله ... أحمممم أحم ...
حمدآآآآآن : يعنــــــــــــــــــي ماا بتسأألين عن حآآآآآلي ؟؟؟
مهره : ..... " هب قاادره ترمس الكل يطاالعهااااا .... هي الااا مبتسمه و منزله عيوونهاا علشاان اتخووز الحرااج ... و يهههاااا طممااااطه ... أحمد حس فيهاااا ... و تم يرمس أمه ... و تموو يرمسوون ... و مهره شووي ارتااحت لأن مااا تحس أن حد يطاالعهاااااا "
حمدآآآآن : مااتروومين ترمسين ؟؟؟؟
مهره " بصووت خفيف " : هااا لاا عاادي ...
حمداااان : .......
مهره : .......
حمداان : مهرا ...
مهره : هممممم ....
حمدااان : الاسبووع اليااي شراا ت هاليووووم بيكوون عرسناااااا ....
مهره " توووترت " : هيييييييه ...
حمداان : خلصتي كل شي ...
مهره : هيه ..
حمدان : ماابااقي شي ..
مهره : لااا ..
حمداان : ريلج واايد تعوورج ؟؟؟
مهره : لاا الحين خفيف بس ..
حمداان : تروومين تمشين ؟؟؟
مهره : هيه ..
حمدآآن : هيه و لاا لاا ..
مهره : يعني شووي ...
حمداان : لاااا تمشين عليهاا واايد .... و إذا الدكتوور عااطنج مرهم و لااشي أفركي ريلج فيهاا زيييييين ..
مهره : زييييييين ...
حمداان : ماا بتقوولين شي ؟؟؟؟
مهره " متووتره " : شي مثل شووه ؟؟؟؟
حمداان : اللي بخااطرج ....
مهره : ماا في شي بخااطري ...
حمدان " أتنهد " :آآآآآآآآآآآآه زين ما بطول عليج بخليج .... اتحملي بعمرج زين ....
مهره : إن شااء الله ..
حمدان : فدااعه الله .. سلمي على الأهل ...
مهره : الله ويااك ... يووصل إن شااء الله ..
حمداان : أووكي يلاا بااااي ..
مهره : بااي ..
ماايد : يزووي ..
يزووي : هممم .. " و طاالع الاااب " ..
ماايد : ممممم .. نوورووه مارمستج ...
يزوي : لاا ..
ماايد : و أنتي ..
يزوي : أوونك عااااااااااااد ... أقوولك لاا .
ماايد : أنزين ماا بترمسينهااا ..
يزووي : هب اليووم ..
ماايد : عيل ؟؟؟
يزووي : ماادري ... أناا الحين واايد بزي ...
ماايد " اتنهد " : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ..

نزل سعيد من فووق ..
سعيد : هلااااااااااااااااااا .... بخاالتيه ... " ساار واايهههااااااا .. "
سعيد : شحاالج خاالوه ؟؟؟
أم عبدالله : الحمدلله بخير يااوليدي .... شحاالك أنته الغاااااالي ؟؟؟
سعيد : يسرج حاالي و الله ....
أم عبدالله : حمدلله ..
" و سااار عند حمداان واايههه "
حمدااان : شحاالك ؟؟؟
سعيد : كم مرره بعييييد أناااا ....
حمداان : هههههه ... " و لاا أيرااادي طاالع غلااااا ... كاانت اطاالعه و سرحااانه " ... أحممم .... يلس يلس ....
" ياا ويلس حذااااله " ...
سعيد : شوو الاخبااار شوو مسوووووي ؟؟؟
حمدان : هااه هذاا حاالنااا ...
سعيد : و لااااا بتعرس هااااااااااااااه ....
حمداان : هههه .. هيه ويااي أعزمك بعد ...
سعيد : لاااااا ء في تطوور و الله ..
حمداان : أحمد ربك حد متعنيلك ....
سعيد : يااالوووتي ....
حمداان : محد غيرك .. ههههه ... عيل نااصر وييين ..
سعيد : ماا دله و اللله ... " خش أيده بمخباااه و دق حق نااصر بس ماايرد " ..
سعيد : ماايرد ..
حمداان : يمكن مخلنه فالسياااره و ناازل مكاان ..
سعيد : ماا دري و الله .. بيدق هووه رووحه ..... " يطاالع خوااته " .. ألاااا انتوو مااخبرتووه ؟؟ ..
غلااا : لااا أناا قلت أنته بتخبره ..
سعيد : بخبره أونه ....
" يلسو ام عبدالله و حمدااان شووي و عقب تعشوووو يووم ياا نااصر ... و يووم استووت السااعه 11 نهيووا عنهم ....... قاالوولهم لاا تسيروون الفندق و لاااكنه حمداان ماا طااع و حلف بعد " ....
>< ليش جذييه خاايفه أنااااااااااااااا .... ليش قلبي هب طاايع يسكت .... حشرني من الدق ..... شووهاا لاا يكوون كل هاا خووف منه .... ماا دري على شووه بخااف منه بس ...... أأأففففففف يالله بااقي سبووع اسبووع بس ... و عقب و عقبــ ..... لااااااااااااااااااااا .. ماااباا .... أناا ماا اقدر اكاابر و الله اخااف منه ... شووو بسووي يوووم بيكوون مجاابلني طوول اليوووم ..... الله يعني عليه .... و الله يروووع ... أناا صووته ترووعت منه .... كيف إذااا كاان و ياايه طووول الوقت ..... عيل قبل كنت شااده حيلي ... اضاارب و اناازع ... و الحين شوو استوااالي استوويت اخااف منه .... فكمن اسبووع اللي مااجفته فيه .... يمكن تغير شي فيني ........ ماادري شووو اللي بيتغير يااا حسسره ....... خلااص لااه خيرررر لين هااك اليوووم ...

اليووم اللي بعده ..
حمداان : خااالووه ... دخيللج شووو غداااء بعد .....
أم نااصر : لاااااا لالااا مااشي سيره .... إلااا و أنتوو متغديين عندي ...
حمداان : خااالوهه ... ماا نقدر وراااناا درب ...
أم نااصر : ماا بقي شي عن الغدااء ... و أناا عاااد زاايده فالغدااااء ..
حمداان : الله يهديج ياا خاالوهه ..
أم نااصر : جيه عيل .... بتخلون غدايه وبتيسروون .... حراااام ماايي عرسك يالهرم ..
حمداان : لااا خاالووه فديتج خلااص بنتغدااء شووو نسووي بعد ...
يزووي : انتي شووووووه تقوووولين ؟؟؟
نووروه : اللي سمعتيه ....
يزووي : ويييييييييييييييييييييييي يييين حبج له و صياااحج .... و ين سااار كله تبخر كله جذب ... أنتي تلعبين نوورووه ..؟؟؟؟؟؟
نوورووه " تمسح دمووعهااا " : أحبه و لين الحين أحبه ..... بس هوووه ماا يحبني .... صدقيني يزوووي ماا يحبني .... أنتي جفتي واااحد حب وحده بس علشاان قاالتله و الله أناا احبك .... ماا تستووي هااي .. بالعقل يعني ....
يزووي : أنزين بس علشاان الحب .... الحب بيي عقب ... و بيكوون أحلى بعد ..
نوورروه : بعدييين يتندمممممممممممممممممممم ...
يزووي : علشووه يتندم تستهبلين أنتي .... هوووه كل يووم أيييني و يقوولي كلمتيهاااا و للااااا يتنشد عنج حرااام عليج ...
نوورووه : هب محبتااا فيني .... يبــــــــــــــى يعرف أني أبغيه و لااا لاا ...
يزووي : أنزين عيل شووه ؟؟
نوورووه : هوووووه ماا يباااااني ..
يزووي : انتي حشره .... كل ساااعه ماا يبااني و ماا يباااني ... بس لااه خلااص أناا بقووله هيه ماا تباااك و بشوووف رده فعله و على اساااسه بنحكم ...
نوروه : و إذا كاان عاادي عندهه يعني ماايبااني لاااه ..
يزووي : هيه ..
نوروه : أهى أهى أهى ..... لااااااااا
يزووي : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووووو هههههههووووه ..... صدق يااااهل ...
غلااا : ههههههههههههههههههههههههه ههه ....
حمداان من ورااهااا : مديممممممممممممممممممممه ياارب ...
غلا خافت صدت وطالعت حمدان : آآآآ أحم آآآآآآآآ أقولج برمسج خلاف زين فداعه الله " وسكرت و تمت صااده صووب حمدااان و منزله عينهاااا "
حمدددان : شحاالج غلاااا ؟؟؟؟
غلااا" قلبهاا يدق " : حاالي كيف مااهووووه .....
حمدآآآآن : شووووووووو الدراااسه ويااااااج ...؟؟؟؟؟
غلااا : الحمدلله كل شي زيييييييييين ..
حمدآآآن : الحمدلله ...
غلاااا : أحممم .... آآآ ... مم مبروووووك على الملجه ....
حمدآآآن " تغير وييههه " : الله يباارك فيج و عقبااااااالج ......
غلااااا "بعيووون باارقه أطاالعه " : تعتقد إني أقد أعرس ...
حمدآآآآن : بتعرسين .. و بتحبين ريلج ... و بتيبن عيااال بعد ..
غلاااا " بأستخفااااف " : هه ... وااايد تحلم ..
حمداان : غلااااااا ..
غلاا : هلااااا ...
حمدااان : ابغي اتأأأكد ........... أنتي شاااااله بخااطرج شي عليه ؟؟؟؟؟
غلااا " بعذااب " : آآآآآآآآآآآه ....... لااااا .... أنته من حقك تعرس و تختااار اللي تبى تكمل وياااهاااا حيااتك ..... أناااااا ليش اشل بخاااطري ..
حمداان : بســـــــــــــ ...
غلاا : لااا بس و لااا شي .. هذاا النصيب ياا حمدآآآآآن .... يمكن جيه أحسن ..... يمكن تكوون حيااتنا احلاااا أن ماا نكووون وياا بعض .....
حمدآآآن " يطاالعهااااا و مستغرب منهااااا " : أنتي معقووووووله كنتي اتحبيني ...
غلا : ليش تقوول جيه .... و تبى الصدق أناا لين الحين أحبك ... بس شووو نسووي النصيب جذيه يبى ..
حمدآآآن : بس ماافيه و لااا وحده ترضى بأنهااااااا اتخلي حبيبهااااا لووحده ثاانيه ....
غلاا : شوو تسووي إذاا حبيبهاااا ماايبااااهاا و أختااار غيرهااااااااا ...
حمدآآآآآآن : .................................
غلااا : ............
حمدآن " يبغي يعبر عن اللي بخااطره و اللي خلااه يسووي جيه " : انااااااا قلتلج مجبوووور .... و الله لوو مش مجبووووور جآآآآن خذتج أنتي و مااا بديت غيرج عليج أنتي بعدج مااا تعرفيييييييين غلاااااتج عندي غلااااا ....
غلاا : حمداااان .... خلاااص .... سكر الساالفه أنته معرس و أناااااااااااا ...... أحمممم ... ممم ماايستووي ....
حمداان : معاااااااج حق بس أباااج اتحطين شي في بااالج ..... أني أناااا ماا خذت مهرااا علشاان أحبهاااااا .... لااا علشاان شي ثاااااني .... و أبااج بعد تعرفيييييييييييين أن حبج في قلبي أبد مااا نقص منه شي ..... علشآآآن آآآخذ غيرج ...
غلاااا " أطاالع عيوونه و هيه محتااااره " : عيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــل ليش .... ليش خذت مهره ؟؟؟؟؟؟
حمداان " بحسره " : قلتلج مااااااااا اقدر أقوووول ....
غلااا : المهم الله يوووفقك إن شااء الله ... و ينوولك كل خييير ....
حمدااان : و أنتي بعد إن شااااء الله ...
عقب ثوااااااااااااااااااااااا ني
غلااا " بمرح " : خلاااص عيل .... من عقب هااالساالفه نحن أخوووان ..... شوو رااايك ..
حمداان " بصدمه " : هاااااااااااااااااااااااا ااااااه ......
غلاااا : شوو هااه .....
حمداان : غلاااااا ... انتي تتووقعين ان مشاااعري اللي في قلبي ممكن تتحوول من حب لين مشااعر أخوووويه ..... هه ماا اقدر يااا غلااا ماا اقدر .... أسمحيلي ..... فدااعه الله " عطااهااا ظهره و سااار "
غلاااا " أناا شوو قلت أحييييييييييييين .... أصلاااا لااازم هذاا اللي يستووي .... "
في السيااااااره ....
ام عبدالله : شكلي من بعد عرسك .... بجوووووفني بخطب لخووك بعد ...
حمدان : منووووه ..... قصدج فاااارس ...
ام عبدالله : ليش حد غيره ...
حمداااان : منوووووووووووووو هااي سعيده الحض عااااد ؟؟؟؟
أم عبدالله : فديتهاااا غلااا حد غيرهاااااااااااا ..
حمدااان " انصدم و أختفت ابتسااامته " ..
حمداان : أمااااايه .... غلااا بنت خاالوه ..
أم عبدالله : هيييييييييييييييييييييييه .... ماا دري ويين كنت عنهاااا اناا من زمااااااااااان
حمدااان " بجديه " : أماايه غلااااااااااا ويييييييييييييين و فااااارس ويييييييييييين .... أبد مااا تصلح ...
أم عبدالله : ليش أدب و خلاااق .... شووو اللي ماااايصلح من بينهم ..
حمداااان" و هووه أبد مش مقتنع " : أماايه فااارس خريش لعااااااااب مسووووولفجي غلاااا غير نااعمه بريئه ... " يحرك راااسه " لااالاااالااا أميه مااا يصلح أبد ......
أم عبدالله : خل عنك أنته هالرمسه ...... بشاااور الفرخ .... و بشوووف ...
حمدان " أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااف فففف الحيييين شوووووووو هالمصيبه ..... كيف غلااا تااخذ فااارس كيييييييييييييييييف ..... و فااارس كيف بيااخذهاااااا و هوووه يدري باليييييييييييييي من بيناااااااا ... فااااااااااااااااااارس مستحيل يووواافق علشاااااني .... و هيه بعد يمكن ........ بس لوووو رضوااااا ... أنااا كيف بتحمل إني أجوووفهاااا حرمه أخوويه ..... لاااااااا إن شاااء الله ... تااخذ اي حد بس مش فاااااارس ..
ماايد : كيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييف يعني ... ماا تباااني .... ليش ؟؟؟؟
يزوووي : مااا دري هيه هاالي قااالته ليه ...
ماايد " ماايعرف شوو يحس يفرح و يزعل ... عاااادي عنده "
يزووي : أييييييييييييييه ..
ماايد : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ..
يزووي : شوووووه ؟؟ شوو سووي الحين ..
ماايد : خليهااااا على راحتهاااا ... يمكن تبى شوويه ووقت و تبين الصرآآآحه أناا بعد ماا خذت وقتي علشآآن أفكر زييييييييييييين ...
يزووي : يعني ماا كاانت بخااطرك ؟؟؟
ماايد " مااادري ماادري ...



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 03:27 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:51 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 16..
عقب يووووم
ام ماايد : مهراااااا ..
مهرا تصد صووب امهاا و تسحي شعرهااا : هااااه ...
ام ماايد : ريلج في الميلس يترياااج سيريله ..
مهرا : هااه .... هااشوو يااايبنه .؟؟؟؟؟
ام ماايد : واابووي عليج أنااا جيه هب ريلج ؟؟؟؟
مهرااا : لااااا .. قصدي مااقاال انه بيى .
ام مايد : و هووه لااازم يستأذن قبل لااا أيى
مهرااا : خلاااص اماايه ألحين سااايرتله ...
ام ماايد : يلاا لااا تحيرين عليه ... أنقفضي ....
مهره : إن شااء الله ..
و ظهرت أم مااايد ...
>< هذا شو يايبنه الحينة هوووه قاااايل مااا بيجووفني الى عقب العرس .... أووووهووووه .... أناا و الله هب فاااضيتله ....
يزوووي : أفففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففف ...... شووهااا صعب و الله ..... الله يغربله ..
يدخل عليهااا محمد ....
محمد : حووووه أبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا حسااااابه ..
يزووي " أتنهدت " : أولااااا عندي أسم ..... ثااانيااااا أسمهااااا آآآله ماال أول تراااك ....... ثاالثااا مااابعااااطيك أياااهاااا ....
محمد يضربهااا على رااسهااا : جب جب جب .... أونج عاااااد .... عطيني بسرعه يلاااااااااااااااااا....
يزووي : حموود ويهههد هب عاااطتنك باااجر ورااايه امتحااان ياالسه أذااكر فيهااااا ...
محمد : و اللللللله مااا كلتهااااااااااااااااا ...... بحل فيهااا و بردهااا ليج ...
يزوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ...
محمد : ويعه ؟؟؟؟
يزوي : أنته من صدقك .... أنته .. أنته تحل واااجب مااا صدق ههههههههههه ....
محمد : طاااااااااااااااااااااايح من عييييييييييييييييييييينج ...
يزوي " زااخه ضحكتهاااا " : محشوووووووووووم محشوووووووووووووم .... يلاا فاارج ..
محمد : طعععععععععع ..... أقووووووووووووووووووووووو ووووووووووولج أباااااا حسااابه ...
يزوووي : حمووووووووووووووووووووووو ود وبلم و الله أسمع ..... و بعدين أدله المكتبه هكيه ورت حصااااااه ... يلااا قممم قممم عن ويهي ....
محمد : يالخسفه أقووووووووووووووولج بحل فيهااااا ...
يزوي " بعنااااااااااااااد و جدمت ويهااااااا " : ممااااااابـــــــــــــــ ـــــــــ ــــــاااااااا ....
محمد عطاااهاا طرااق خفيف بس قووي شوووي " و لزت و يههاااااااا و شل الآآله من ايدهاااااا بالقووو "
يزوووي : ياالحيووووووووووووووووووو ووووواااان ...
شووق : أنزيييييييييين قوولي شووو أسووي ؟؟؟؟ .... أناا مااأقدر استحمل ...
أحمد : والله ما ادري يا شوق خلينا شووي نصبر يمكن نااصر يحن قلبه عليناا ..
شووق : شوو تقوول أنته نااصر خلاااااص مقررر أنه يزوووجني ..... عااااانته بس ماافااد قااام يضراااب ... و يقوول بيخبر سعيد عليه .... و أنته تعرف سعيد أبداااا ماا فيه تفاااهم عنده .... بيجتلني و الله بيجتلني ...
أحمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآهه ... شووق نحن ليش جيه حضناااا يووم يينااا انعدلهااااا جووفي شوو استووى ....
شوووق : لااااا ان شااء الله أناا لك و أنته لي .... أناا بمووت لوو كنت لغيرك ....
أحمد : بسم الله عليج من الموووت ..
شووق " تحس بغبنه " : شووو اسووي عيشتي ألحينه ماالهااا لزمه ...... أعيش علشاان أكوون تحت رحمه نااااصر ... هه ...... حتى الفوون ارمسك منه بالدس ........
" فجأه حد بطل الباااب ... و هيه سيده نزلت الفووون و دسته تحتهااااااا "
سعيد " يطاالعهااا بإستغراااب .... و مستنكر المووقف "
سعيد : بلااااااااااااااااااااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شووق : هااه .... ممم .. ماابلااايه شي ..... ليش ؟؟؟
سعيد " بحده " : ليش نزلتي الفووووووون ..... و ليش خفتي ... مترووعه من شي ؟؟
شووق : هاااه ... لااا ... بس أنته فجيت الباااب جيه بقوو و أناااا خفت بس ....
" جاااان يسير صوووبهااا "
سعيد : منوووو ترمسين ؟؟؟؟
شووق : ماارمس حد .... كنت العب فيه بس .. " ماااا تعرف شووو تقوول "
سعيد : تستهبلين عليه ....
شووق : مممم ... لاااا .. و ليش استهبل عليك ....؟؟؟؟
سعيد : هاااتي الفووون ........
شووق : ليش ؟؟؟ .. أقوولك ماا كنت أرمس حد ..
سعيد " يصك بضروووسه " : قلتلج هاااااااااااااااااااااتي ....
و هنيه جآآآآآن يدخل نااااصر عليهم ..... و شوووووق راااااااااااااااااااااااح ت فيهااااااا
نااصر : شووووو مستووي .. خير " يطاالعهااااا بنص عين "
سعيد : ماااااا دري بختك ..... مااتجووووووفهااا مترووعه .... شكلهاااا مسوويه شي .. علشاان جيه دست الفووون ..
نااصر أستغرب : أي فووووون ..
سعيد : فووونهااااا بعد أي فووون ..
ناصر " يطاالعها بنظرات عصبيه قهر ما قدر يستحمل سار وعطاها طراق قوي وطاحت على الشبريه ويســـــــــــــــــــــي ر يمط شعرها ......
ناصر : يااالجـلبه أنتي ما تووبين تبين اتموتين يعني تبينا نذبحج ......
سعيد " بصدمه .... تم وااقف يطاالع المنظر يباااااا يفهم شووو مستووي " ...
>< ليش ظربهاااا و قاالهااا انتي ماااتووبين ... ليش هيه شوووووووووووومسوويه ..
سعيد : ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااصر .....
نااصر انتبه أنه سعيد مووجوود " ولف صوووبه "
سعيد " باستنكاااار " : شووووووو مستووووي ؟؟؟؟؟؟ .... ليش تضربهااااااااا ؟؟
ناصر" أتنهد وسار وسكر الباب و قفله علشااآآن أمه ماا تسمعهم رووحاااا مريضه " ..
شوق تصيييييييييييييييح و محطيه أيدهاااااا على ويها .....
سعيد : قوووووووووووووووووووووووو وووووووووول ... شووو مستوووي ؟؟؟
ناااصر " يطااااالع شووق بكل حقااره ... و رد يطاالعه " : تباااني أقووولك عن سواااااات أختك المصووووون ...
سعيد " بعده هب مصدق " : أي سوووووووووووووووووووووووو وووووووووووااات ...
ناااصر : أختك هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي من عقب وفااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااة المرحوووووووووووم .............. دمررررررررررررررررررت ضاااااااااااااااااااااااا اااااعت أستوووووووت وحده ممممممممممممممممممممممممم مممن اللللوث .... اللــــــــــــــــــــــ ي يقصووووووووووووووووون عليهم الشبااااااااااااااااااااا اااااااااب بكمن كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللمه و يصقدوووون ...
سعيد " فاااج عيوونه ...... و بصدمه " عقب ماا استووعب .. تقرب منهااا بهدووء : أنتــــــــــــــــــــي ... أنتي ياااشووق ... ........ شوووووق .... أنتي تسوووين هاااالسوواات ... أنتي تخليييييييييييييييييييييي يييييين روووسناااا بالأرض بين العرباااااااااااااااااااا اان .... شوووق ... أنت شووووق أختي اللي مستحيل أفكر بس تفكير أتسوووين هااالسواااااااااااااااااا ات .... هذاااااا مش من مستواج ....
شوووق " تصيييح " : أهههههههههههههى أهههههههههههههههههههههههه ههههههى ...
نااصر : هذي أبد ماااا يفيد فيهااااااااااااااااااا الطيب ... أبد ....
سعيد : ناااااااصر .... خلناا بروووحناااااا ..
نااصر : سعـــــ ..
سعيد : لوو سمحت نااااصر ....
" طلع نااصر و سكر البااب بعصبيه " ..
شووق " تمش دمووعهاااا ... وطاالع تحت ... و اتشاااهق " ...
سعيد سااار و يلس حذاااالهااااااااااااااااا ا ...
سعيد : ابقي اعرف كل السااااالفة ....
شوووق : أههههههههههى ... أهىههههههههههههههى .... الله يخليك سعيد لاااااا تسووي جيه ضاارب صااارخ اهزززبني أضربنييييي .... بس لااا ترمسني بهاالطريقه ... و الله ماا استااااااااهل و الله ..
سعيد : من متى ؟؟؟؟؟؟
شووق : ...
سعيد : من متى ؟؟؟
شووق : من سنه تقريبااااا ..
سعيد : هه ... من سنه تخووونينااااا ..... من سنه أنتي وياااناا اتسوولفين وتضحكييين و لكأنج مسوويه شي ... كأنه عاااااادي عندج ....
شووق : و الله حاااولت ... حاااولت واااايد أني أوودره بس مااا قدرت ..
سعيد " أنقهر منهااااا وااااايد و كل الشيااااطين فوووق راااسه ..... و يسير عندهاااااااا و يسطعهاااااااا على ويهاااا .... و رفسهااا على بطنهااااااا تم يرفس و يرفس لين مااحس أنهااااا خلااص هب قاادره تتنفس من كثر ماا بطنهااا يعوورهاااااا ... و من غير الظرب و الدم اللي طلع لهاااا على ويهاااا "
شووق " تحااول تتنفس " : هااه ... هااه .. هااها ... بــــ ... س ... بمــ...ووو..ت ... ب....س ... دخــ....يلــ....لك .... آآآآآه ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....
سعيد " تم يطاالعهاااااا ... و طلع من الحجره و هيه طاايحه على الارض .... و جااف نااصر في الصااله اللي حذاال حجره شووق .... "
ناااصر" يجووفه "
سعيد " يهز رااسه "
ناصر " حس انه سووى فيهااا شي ..... و ربع سيده حجره شووق .... و جاافهاااا طايحه على الارض و زااخه بطنهاااااااا و تتوويع .... و الدم معبي ويهااااا "
نااصر : شوووق .... شووق .... " جاااان يشلهااااا و حطااااهااااا على الشبريه " يضرب على ويهااااا ...
نااصر : شووق ... شووق .... " جااف مااي حذااله و غسل ويههاااااا و هييه تتوويع "
نااصر : شووق أنتي بخير .....
شووق : آآآآآآآآآآه ... ناااصــــ .... ر ... أناااااا .. آآآســـ...فــه .... دخيـــ....ــلكــ سااااامــ....حنـــ....ي ....
نااصر : أششششششششششششششش ... أسكتي احينه مش وقته ...
و طلع من الحجره و سااار عند غلااااا ..
نااصر : غلااااااا ..
غلاااا : هلاااااااااااااا ..
نااصر : سيري جوووفي اماايه وييين .... و دخليهااااا حجرتهااا و لااا اتطلعينهااااااااااا زيين .... و إذاا سألت عن شوووق .... قووليلهاا طلعت ويااي ..
غلااااا " خااااافت واايد " : نااصر ... ليش شووو مستووي ؟؟؟
نااصر : ماااشي .... بسرعه يلاا سيري ...
غلاا : ناااااصر ..
ناااصر طاف ... و سااار حجرت شووق ... جاافهااا رااقد و خااف أنهاا أغمى عليهاااا و لاا استواالهاا شي
نااصر : شووووق ..... شووووق " يرش المااي على ويهاااا .... بس ماااترد "
دشت غلاااا " و جاافت شووق .. و خااافت واايد .. و سااارت عندهااااااا "
غلاا : شوووق .. شووق حبيبتي قوومي " طاالع نااصر " ... شوووهااا منوو مسوولهاا جيه .. منووو ...
نااصر: غلاا دخيلج مش و قتج ... دخيلج سيري سوووي اللي قلتلج عليه .... إذاا اماايه جاافتهاا جيه الله و أعلم شوو بيستوويلهااااا ... " و سااار يدوور عباااه و شيله "
غلاااا : أنزينننننننننننننننننن طمني ..
نااصر : إن شااء الله ..
لبسووهاا عبااتهااو لفوو الشيله على رااسهاااا ... و غلااااا ساااارت قبله و عقب دقااايق هووه شلااهاا و نزل .... و دااهاا المستشفى ..
مهرااااا : السلاام عليكم /
حمدآن وقف : و عليكم السلاام و الرحمه .. ياا هلااااااا ..
مهراااا " بابتساااامه لاا ارااديه " : أهليييييييييييييين ...
حمداان " مستغرب " : شحاااآلج ؟؟؟
مهراااا " يلست و هووه يلس " : الحمدلله تمااااااااااااااااااااااا ااااام ..
حمداان : مدييييييييييييييم ياارب ..
مهراا : ويااك إن شااء الله ..
حمداااان يطاالع ريوولهاااا ..
حمدآآن : شوو ريوولج أهووون ؟؟؟
مهرااا : أحسن من البااارحه ..
حمدآآآن : الحمدلله .. لاا اشووفج مااشااء الله تروومين تمشين .. زييييين ..مهراا " الله و أكبر " : الحمدلله ..
حمداان " يأشر على الكيس " : تراااااااااااااااا هالحلااااوه ميووبه خصيصااا ليج .. مش تعطينهااا لحد ثااني ...
مهراااا : شووهااا ؟؟
حمدان : شووكالالا ..
مهراا : ممم .... مشكوووور ..
حمداان : غرييييييييييييييييييييييي يييييبه ..
مهره : شوو اللي غريبه ؟؟؟
حمداان : أحيدكن أنتن البناات أتموووتن على شي اسمه حلاااااوه ..
مهره : قلتهااااااااااااااا البنااات .. مش اناااا ..
حمدان : ليش أنتي مش وحده من هالبناااات ..
مهره : كل بنت لهااااااا شي غير عن الثاانيه .. و أناا ماا حب الحلاااوه واايد ... صح أني أشتهيه أحياااناا بس ماايكوون لي باااارض عليه ...
حمدان : آهااه ... معلوومه يديده ... مااعليه كل ماااا تشتهين كل منه لقمه إلا زييين ..
مهرا " بمصخره " : إن شااء الله ..
فتحت عيوونهاا بتعب تجووف السقف .... لفت يمين جاافت نااصر يطاالع من الدريشه ... و عقب تذكرت كل شي ... و كيف خوونت بأخوااانهااااا و أهلهاااا و سووت إلي سوووته ...
شووق " تمت تصيح بس بدمووع .. و فجأه شهقت "
نااصر لف على ورى و جاافهاااااا تصيح و مغمضه عيوونهااااااا ... و سااار يلس حذاالهااا على الكرسي .
ناااصر بهدووء : شوووو تحسين أحين ..
شووق : ..... " بعدهااا مغمضه عيوونهااا " ...
ناصر : أنا ما بطبطب عليج وبقول أن سعيد ما كان قصده ولا أنتي ما تستاهلين لا بقولج الصدق وما بجامل أنتي الصرآحه ما ادري شو اقول عنج أنتي صدمتيني واايد وصدمتي سعيد أحمدي ربج أن اماايه ما تعرف أتخيلي شووه بيستوي لو درت بس نحن أكيد ما بنخبرها علشان ما طيح علينا ولكن بقولج كلمه الواحد لو يوم يتندم على غلطه أرتكبها ما يكمل بها الغلط لازم يوقف عنها أنتي كيف اتقولين انج متندمه واتصيحين وحالتج حاله وآخر شي تكونين ترمسينه من ورآنا أنتي كيف جيه أبا افهم أنتي ما تستحين ما تخيلين فوق كل اللي سويتلج أيها ما يفيد شو مشكلتج أنتي خبريني ؟ خليني أعرف على أساسه أعرف اتصرف وياج ....
شوووق " صااده الصووب الثااااني ... و كل كلمه يقووولهاااااا نااصر تمووتهااا ألف مرررررره واايد متندمه أنهاااااا سووت هالشي بس مش معنااااااته أنهااااا بعد متندمه على أنهاااا حبت أحمد ...... "
شووق : بس أنـــ ....ــأااا .... ماااا...أقــد ... أود...ره .... و الـــ...له .. ما أقدر .. .. أهىىىىىىىىىىىىى أهىىىىىىىىى .....
ناصر : لين متى ؟؟؟ لين متى بتمين تسوووين سوووتااج علشآآن مااا ترووومين اتوودرينه ..
شووق : نااصر .. هووه ياااك وخطبني بس ... بس أنته كل مره أتهينه و ترووغه و لااا ما تعطيه ساالفة .. شوو تباااناا انسووي ؟؟؟
ناصر : يعني اتردين و تكملين غلطج ؟؟؟؟؟ .. هذاا مااايبررر أبد ماايبرر ..... لووو قبل كنت متردد .. أحيييين بعااارض و بعاارض للأبد بعد .... أنتي عبااااااالج يعني أحين يوووم اتعاااااندين بسهل المووضووع و خليكم تعرسووون ؟؟؟؟
شوق " تصيح ": عيل ليش ما ذبحتوني يوم أنكم بتفرقونا عن بعض حرام عليك ناصر حرام أنا بموت من دونه والله أموت أنته ما تعرف أحمد شو بنسبه لي والله ما تعرف هوه الوحيد اللي عوضني عقب وفاه المرحوم أنتو أبد ما افتكرتو فيني أنتو بعد كنتو تدرون أنا كيف كنت متعلقه بأبويه أتريت أتريت وايد حد منكم واحد منكم على الأقل يكون يحس ولا يلاحظ أني فقدت أبوي أبوي الوحيد اللي كنت أرتاحله واللي يسولف وياي ويدلعني ويبلي كل اللي ابغيه بس من عقب ما توفى أختفى الأهتمام والحب والدلع كل ها انحرمت منه ولكن بصدفه شفته وحسيته وياني مره ثانيه حصلته بأحمد أحمد الي أقول عنه ما اقول ما وفيه بحقه الحين يا موتي ياهوه حياتي بدون أحمد ما باها أنا مش مستعده أرد على حالتي القبليه ألي محد كان حاس فيها غير الله وأنا سامحني ناصر سامحني ما أقدر والله ما أقدر أذبحني بس مااا اقدر أووودره والله ما اقدر .....
ناصر " ابد ما اتوقع أن شووق هالكثر متعلقه باحمد وأنها تتمنى تموت ولا انهم يفرقونها عنه توه بس درى " ما عرف شو يقول كل اللي سواه شل بعمره و ظهر من الحجره ..
حمدان : مهرااااااا
مهره : نعم ..
حمداان : بسأأألج .... و ابااج اتجاااوبيييييييييييييييين ي بكل صراااحه زييين ..
مهره : أوووووووووكي ..
حمدان يطاالع عيوونهاااا : آآآآ .. أناااااا شووو بالنسبه لج ؟؟؟؟
مهرااااا " تمت تطاالعه بعد فتره خووزت نظرهااا عنه " : أممم .. ليش السؤاااااال
حمداان : بليييييييييييييييز جااوبيني ...
مهراااا " ماااعرفت شوو تقوول لأن صدق هيه أرووحهاا ماا تععرف هووه شوووه يعنيلهااا أووو شوو بالنسبه لهاااا " : آآآآآآآآآ ... كيف يعني ؟؟؟؟؟ >< خخخخخخخخ
حمدان " تجدم بيلسته و يطاالعهااا " : يعني اناااااااا وييين مووقعي بـحيااااتج ؟؟؟؟؟
مهراااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " مااعرفت شوو تقوول "
بعد دقيقتين ..
حمدآآآآن : مهرااااا سؤاااالي هب صعب تراااااااا ..
مهرااا : آآآآآآآآآ ..... أأمممم .... ماااااعرف و الله ......
حمدان : أمممم ... ماا تعرفيييييين .... يعني مثل أي شخص تعرفينه و يعرفج و عقب كل وااحد ماايدري عن الثاااني .....
مهرااااا : أمممم ... حمداااان شوو هالاسئلة ... يعني أنته تدري و أنااا قااايلتلك من قبل أناا كيييف بكووون ويييييييييييييييييييييياا اااك ..
حمداان : وحظرتج تبيناااااااا نكوون طووول عمرناااا كيف ماا أنتي تبين ؟؟؟؟؟؟
مهرااا : حمدااااااااااان .... أعتقد رمسناااا بالساالفه ...
حمدان : مهرا يعني صدق عيل أناا ليش معرس ... يووم بكوون مثل الايداار واحد ....
مهرااا : .......
حمدااان : مااا عليه أناا هب يااااي علشااااان أضااارب وياااااااااااااااااج ..... يصير خير لين هذاااك اليووووم ....
مهرا " متروعه وقلبها يدق بالقو وتلعب بشيلتها و منزله عيوونهاااا "
حمدااان يجوووووفهااااااااااااا >< كييف اقنعهااااا يااربي كييف ....
جاان يقوووم و يلس حذاالهاااااا ..
حمدان : مهرااااااا ...
مهراا " تصد صووبه " : هلاااااا ..
حمدااان : أمممممم .... لوووووووووووو أقوووولج أنااااا ماااااااااااحبج ؟؟؟؟؟؟
مهرااااا " ببلاااااها " : هاااااااااااااااه ..
حمدااان : ماااحبج ....
مهرااااا " مستغربه منه ": زييييييين ..
حمداان " ميت قهر من بروودتهاااا " : أقوووووووووووووووووووولج أناااااااااااااااا ماااااااحبج ...
مهراااا " طاااااااالع عيوونه " : أنزيييييييييييييييييين الحب هب غصب ....
حمدان : يعني عااااااااااادي عندج ..
مهراا " برووود جاامد " : عادي .... أنااا بعد مااا حبك ...
حمدان " يضحك بقهر " : ههههههههههههههه " تم يطالعها مصدوووووم منها "
مهرااا " ببرااائه " : ليش تضحك ؟؟؟؟؟
حمدان " يشل ايدهااااااااااااااااااااا اااااا و يعضهااااااااااااااااااااا اااا قو " ..
مهرااااااا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييي يييي يعور ....
" تبعد راسه ما فاد مسكت وويهه وتبعده عنها وهيه تصارخ لأنه كانت عضته مال خاطر من كثر ماهي قويه دمعت عيونها لأنه صدق كان يعور "
و أخييييييييييييييييييييييي يييييييييررراااااااا فجهاااا و فج غيضه منهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااا ........
حمدان : دواااااااااااااااااج ....
تمسح على مكااااااااااان العظة : يغربلك أنااااااااااااااااا مااسووويتلك شي عشااان تعظ شو هااا انته و الله شي سرط فالبيت و بيييبلك لوووووووووووووووو تبا
حمداااان : جــــــــــــــــــــــــ ـــب ... عيل أقوولج ماا حبج و أدقوولين " يقلد صووتهااا " عاادي أناا بعد ماا حبك ...
مهراا : أجذب يعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــني ....
حمداان : على الأقل جاااااااااااااااااااااااا اااااملي ...
مهرااا : ليش إن شاااء الله من تكووووووووووووووون عشااااااااااااااااااااااا ااان أجاااااااااااااااملك ..
حمدان : ريلج منووووووووووو بعد ....
مهرااا " حست بشعووووووووور غريب من الأحرااج من الزعل و الفرح شعووور متضااااارب .......... فـــــاكتفت بالسكووووت و منزله عيووووونهاااا " ...
" مسك أيدهااا و قااام يفرك و يمسح مكااان العظه "
حمداااان : مهرااااا .. أناا ماا ابغي نبدأ بحياااااااتناااا و كل وااااااحد منااااااااااااااا شااال على الثاااااني .... و لااا نبى نكووون زعلاااااانين على بعض ......... خلااااص أنااا موااافق على اللي انتي تبينه ..... و لين مااا تتعووودييييييييييييييين عليه و تنسييييييييييييييييييين الي فاااااااااااااااات كله ....
مهرا " فجت عيونها " : شوووتقووول انته ؟؟؟؟؟ لاااااااااااااا تفكر أبداااااا .. أنا يوم من الاياام أني اناظرك بنظرااااااااااااااااااات كزووووووووووووووووووج لاني اناااا مش معترفه فيك أصلااااااا ...
حمدااان : مهرا هب كل يوووم بتيلسيناااااااااااااا على نفس الاسطوانه ...
مهراااا : .....
" خوووز أيده من ايدهااااا و خلااهااا "
حمدان " بيأس " : و الله العظييييييييييييييييييييم مااااااااا عرف شووو اللي تبينه و الله ...
مهراا : أنااااااااااااااا آآسفه .....
حمداان " يطاالعهاااا " ..
مهرااا : و الله آآآآسفه أناا هب قصدي أزعلك و لااا اضااايجك بس أناااا هذاا اللي ابااااااه بس بليييييييييييييييز لاااااااااااااااااا تتضااايج بسبتي ..
حمدااان " بهدووء " : انتي شووووووووووووو مخططه ؟؟؟
مهرااا : و لااااااا شي ...
حمدان : يعني عقب العرس اتين و تيلسين في بيتي ..... و نتعاااااامل ببرووده و جفاااف
مهرااااا : أنزيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ن أنااااااااااااااااااااااا اااااا ماااا احسسسسس بشي تجاااااااااااااااااااهك و الله مااااااااااااا احس بشي ... يعني شووو اسوووي اغصب نفسي و اقص على عمري و أقوووول لااااااااااااااااا هذااااا ريلي و أنااااااااااااااا احبه غصب .... هب غصب و الله هب غصب ....
حمداان : أنزييييييييييييييييين مهراااا ... أناا مااقلتلج غصب بس أفهميني .. أباااج تعاااامليني كزوووج ... حاالي حااال النااس الثااانيه ...
مهرااااا : يصير خير ..
حمدااان : ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين العرس ؟؟؟؟؟؟
مهرااااا : لين ماا اتعوود عليك صدددق ....
حمدااااان : زيييييييييييييييين شكلي طووولت ...... بخليج ..... فداااااااااااااعه الله ..




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 03:52 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:53 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 17
ناصر : آآآآآآآلو ...
سعيد : هلاااااا ... وييين أنته ؟؟؟
ناصر " يتنهد " : في المستشفى ....
سعيد " خااف لأنه حس أنه شووق استووااالهاا شي " : ليــــــــــــــــش ؟؟؟؟
نااصر : شوو اللي سوويته سعييد .... البنت بقت تمووت ... لوو ماا لحقت عليهاااا ماااادري شوو اللي كاان بيستوووي ....
سعيد : ليش استوااالها شي ؟؟؟
نااصر : تعباااانه وااايد .... قبل شووي الإ نشت ..
سعيد : .....
ناصر : سعيد أنته لاااازم اتــــــــــــــي .... و تجووفهااا
سعيد : مااا اقدر .... ليش يعني الحين اناا الغلطآآن
ناصر : ماا قلت أنك غلطاااااان ... و لكن لووو سمعت اللي اناا سمعته يمكن بتسااامحهاااااا ... الغلط مناااا نحن .... نحن ماا قدرناااااا انحااافظ على أختناااااا ..
سعيد : نااصر .. أنته شوو اتقوول ... نحن قلنااالهاااا زري و رمسي شباااااب ..
نااصر : لااااا .. بس لووو أهتميناا فيهاا شووي ... و جاابلنااهااااا .... ماا كااان استواا الي استواااا
سعيد : يعني حضرتك بترد الغلط علينااا نحن ..
نااصر : هيه سعيد ... نحن الغلطاانين ..
سعيد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ... أنزيين باي مستشفى ..
نااصر : إذااا يااي اضاارب بلاااهااا ..
سعيد : بأي مستشفى ؟؟؟؟؟

يزووي : شووووووو ...
نوره : ممممممممم ..
يزوي " بعصبيه " : شووو قصدج ؟؟؟
نوره : يزوي أناا مااعرف ....
يزوي : اسمحيلي أقوولج .... أنتي كنتي تلعبين لاا حب و لاا غيره ..
نوره : يزوووي شوو هالرمسه ..
يزوي : اللي سمعتيه ... الله ويااااااااااج ..
نوره : ووييت .. يزووي " طوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووط "

مهرا >< شو قصده حمدان ليش سألني هالسؤال وهوه يدري أني ما اعطيه ويهه ولا حته ابلعه يمكن يبى يعرف إذا انا ارتحت الحيين وياه ولا لا بس أصلا ما عرفنا بعض فتره مناسبه علشان اعرف إذا انا ارتحتله ولا لا وأصلا ما جفته غير مرتيين والبارحه الثالثه أنزين هوه يحبني ولا لا أنا شو بالنسبه له لازم أعرف انا بعد وعلى اساسها بتصرف انزين وإذا يحبني بحبه لا مستحيل أنزين وإذا ما يحبني ؟ لو ما يباني ليش خذاني وفوق هذا ارمله ما ادري هالسالفه وراها شي أبا اعرفه آآآآآىىههه باقي أربع أيام 4 أيام بس وأكون وياه أفففففف ليش حاسه بهالخوف كله ليش ....
" صدت صوووب شنط زهابها "
مهرا >< ببدا حياه يديده ناس يداد تجربه يديده مكان يديد سوالف يديده كل شي يديد بحياتي بيستوي آآآه وبنسى كل الماضي ؟ لا إلا خليفه ما اقدر أنساه آآآآآه يا خليفه أتولهت عليك وايد وايد لو تدري كيف أنا اتمنااك أنته ولا اتمنى حمدان الله كريم يمكن جيه احسن عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم ....

قامت و جاافت شنط اتجووف إذاا فيه شي نااقص و لاااا .... لأن بيشلوونهن .... الشنط كلهن زااهبااات ...
طق طق طق ..... قاامت و فتحت الباااب ..
ماايد : هااااه كل شي زااهب ..
مهرااا : همممم ... خلصت كل شي ...
ماايد : زيين يلااااااا الحين بنشلهن .... خليناا انزلهن ...
مهراا : كيف نقدر انزلهن هذيلاا كلهن .؟؟؟
ماايد : مااعليج البشااكير و محمد زقرتهم و بيووون ..
مهراا : آآآآآآهاااه ... أووكي يلاااااا ..


شوق >< صاده صووب الدريشه و محطيه ايدهاا على خدهاااا .. و دممووعهااااا تنزل على خدهااااا ..
دخل سعيد .. و هيه ماا حست عليه ..
تم يجوفها و هيه سرحانة وجاف ويها المخضر من الضرب ما يدري ليش حس بالندم عقب ما رمسه ناصر وخبره بالسالفه كلها وحنت عليه أخته وما هان عليه صح هوه عصبي عليهن ولكن ما يحب يزعل ولا و حده فيهن ..
جااااان يسير حذااالهاا بكل هدووء و مسح دمووعهااا الي على خدهااااا ...
سعيد " بنبره مكسووره " : لااا اتصيحين .... دخيلج لاا تصيحين ..
تمت اطاالعه مستغرب منه ..
سعيد : أنااا آآسف شووق آآسف ماا كاان لاازم أمد أيدي عليج كاان لاازم أفهم منج ليش سوويتي هالشي .. شووق ساامحيني ..
شوق " وهيه تصيح " : سعيد انته شو تقول اناا استاهل والله استاهل أنته من حقك أنك تضربني ولو جتلتني بعد من حقك ....
سعيد : بس أنتي سوويتي هالشي بسببناااااااا ...
شووق : صح انكم انتوووو ماا كنتوواا وياايه بهااذيج الفتره و لكن بعد ماا كاان لازم اسووي اللي سوويته .... انتووو اللي ساامحووني ...
سعيد " وايد متندم " .... واايد كسرت خااطره ... و حظنهااااااا و تمت اتصيح و هووه يمسح على رااسهااااا ...
عقب ماا هدت ... قاامت من حضنه و مسحت دوووعهااااااا ...
سعيد : انتي بخيير أحيين ؟؟؟
شووق : واايد .... أناا واايد أسفه واايد ...
سعيد : نحن شوو قلناا خلااص .. نبى انسكرهاا هالساالفه زييين ...
شووق " هزت رااسهاا " ..
دخل نااصر ... و ابتسم يووم شاافهم ..
نااصر : سلاام عليكم .
شووق & سعيد : و عليكم السلاآم ... " شووق نزلت عيوونهاا "
نااصر : لااا الحييين شكلج أهوون ... عن مسااااعه ..
سعيد : لااا الحمدلله أحسن بوواايد بعد " يرفع و يههاااا بأيده " .. لااااااااااااااه ..
تمت أتشوووفه و تشوووف ناااصر ... و دمعت عيووونهاااااا و صاااحت ....
شووق : أناا ماا استاااهل و الله ماا استااهل .... لاا اتعااملوووني بهالطريقه .. و الله متلوومه منكم ..
نااصر ساار و يلس حذاالهاا على الشبريه من الصووب الثااااني ....
نااصر : شووق حبيبي ..... لاا تمين اتقوولين هالرمسه ... خلااص عاااد ... قلناااالج نحن مسااامحين ... يعني ماا تبيناا انسااامحج
شووق : ماا ادري كييف أردلكم هالمعروووف .... أناااااا لووو درت اللادنيااا بكبرهاااا ماا بلقى أخواان شرااتكم و شروااكم ... الله يخليكم ألناااااا يااارب .. " تمسح دمووعهاااا "
نااصر : و يخلييكم ألناا ياارب ...
سعيد : آآمين ياارب ..

اليووووم اللي بعده ...
يزوي : مهراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا ..... مهروووووووووووووه ..... مهااااااااري ...
مهره " و هيه تنزل من فووق " : الحزن وعيييييييييييييييييييتي كل اللي فالبيت ..... صخي ...
يزوي : هههه ... شووا سووي سااعه عنبووووووه ..
مهره " ظربتهاا بخفيف على جتفهااا " : جب يلاااااااااااااااه ....
و سااارن ..


في السياااره ...
مايد : بطوولوون و لااااااا ...
مهراا : و الله ماا ادرنـــــــــــــي بنجووف إذاا ظبطت القياااسااات و لاااااا ....
ماايد : بس قياااساااات ..
يزووي : لاااا طبعاااا .. أباا اشتريلي نعااااااااااال ... و عطوور .... و فيوونكاات حق التسريحه .. ووووو
مااايد : بس بس ..... و يووم بتووصلين أشتري اللي تبينه ... جيه بنزل اشتريييلج أنااااااااا ....
مهرااا : هههههههههه ....

أم عبدالله : هااااااه شوووو راايك بهذاااا ؟؟؟؟
حمداان " يطاالع الطقم " : ممممممم .. أماايه أنتي واايد اتبااالغييين ... يعني لااازم يكوون هالكبر ..
أم عبدالله : هيه لاازم ... عرووس لاازم تلبس ...
حمدان : ماا عليه عرووس ماا قلنا شي .. و لكن بصرااحه مهره ماا ينااسبهاا هذاا ... و أناا الصرآآحه هب عاايبني ..
أم عبدالله : يااربي منك من فرررخ ... هذاا تراا ساادس محل أدوورني فيه و ماا عيبك شي ... شوو تبااني أسوويلك يعني ...
حمدان : ترااج ماا تاااخذين إلااااا الأووفر ... اماايه اختااري شي رقيييق رااقي خفيف هب دفش ..
أم عبدالله : يالهرم الحين ذووقي هب عاايبنك ...
حمداان : أماايه ماا قلت جيه .. و لكن الحين منوو يلبس جيه ..
أم عبدالله : عهوااك .. حرمتي و لاا حرمتك ..
حمدان : جيه أبااج ..



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 04:04 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:54 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 18
ماايد : يلااااا تبووني ايي ويااكم ...... و لاا بتسيروون روااحكن ؟؟
مهره : يعني بتخلييناا رووحنا ؟؟
ماايد : لاااا بس قلت يمكن تبن تااخذن رااحتكن أكثر ..
يزووي : هيه مهوور صدقه ... خلااص أنته سييييير .. يووم بنخلص بندقلك
ماايد : أووكي خلااص .... بس اتحملن بعمااركن .... زيين
مهره: إن شااء الله ..
ماايد : محتااياات شي .... نااقصنكن شي ؟؟
مهره : لااا مشكوور ... اللي عندنااا بيكفيييناااا
ماايد : زييين عيللل .... إذااا استووى شي دقوو زيين
يزوووي : أنزييين .. أنزيين
تسحب مهره من أيدهاااا
يزووي : يلاا انسير .
ماايد : عن الخبااااااال يزووي ..
يزوووي : أنزيين ..
و ساارن ... و هووه و تم يفرفر فالموووووول


كاانت تجهز عمرهاااا
و دخل عليهااا
سعيد : هاااه خلصتي
شووق : هييييييييه يلااااا
سعيد : يلاا عيل
شووق تبعته و سااروو
و طلعوو من المستشفى و ساااروو البيت


بين زحمه الموول ... في محل العطوووور ...
يزووي : افففففف ... شوووهاا الملل ... أقوولج أناا بيلس لين أتخلصيين
و هيه رااده على ورى ماا جاافت الكيس اللي كاآآآآن ورااهااا
و فجآه تخرررطف و طاـآآآآحت ..
فجآه لحظاااات صمت
وعقب
حمدآآن : هاااااا هذاا الي اناا ابااه ... هب راااقي ؟؟
ام عبدالله : هوو حلووو .. بس خفييف واايد ..
حمدآآن : بس بس بس .. هذاا اللي أبااه و احسسن و أشيك ... و يناااسب حق كل المنااسباات ...
أم عبدالله : اقوولك .... الحيين هذاا ذهب عروووس ؟؟
حمدآآن : ياا اماايه غاايته ... هن الحريمم .. ماا بيلسن و بيجووفنهااا شوو لاا بسه ماا لاابسه ..
أم عبدالله : هههههه .. بعدك عيييل ماا عرفت الحرييييييم عددل ..
حمداان : يعل ماا من حرريم ... شتبينهن .... أبووي اناا حريمتي و كييفيي فيهاا ..
أم عبدالله : ياا هااا الحرمه اللي ذلييتنااااا فيهاااا ..
حمداان : ههههه .


يزووي " تبى تستووعب شوو اللي استوووى كل اللي سووته
شلت بعمرهاا ووقفت و نفظت عبااتهاا و عدلت شيلتهاااا "
يتهااا مهره : يعوورج شي ..
يزووي : لااااا ...
مهره : يلسي .. " و يلستهاا على الكرسي "
و فجأه صااحت يزووي
و خشت ويهااااا فحظن مهره
مهره ابتسمت عرفت انهااا منحرجه لأن كاااان فيه ريااااال وو 3 حرييم و من غيير العماال اللي فالمحل
مهره : بس خلااااص الحيين شوو بيقوولن عنج ... بيقوولووون صاحت اليااهل
يزووي : الله يغربل راعي الاجياس يعني ما في غير هالمكان يحط فيه اجياسه أهـــــــــــى أهـــــــــــــى ..
مهره : لاا دعييييييييييين ... هب زييييين
..... : سلااااام عليييكم
مهره تبى تذكررر صووت منوو هاااماا عرفته ..... و رفعت راااااسهاااا و تمت اتجووفه بصدممه
و يزووي رفعت رااسهاااا من حضنهااااا
و عقب


سعيد : يلاااااا سيري بسرعه حجرتج عن اتشووفج أمااايه
شووق : زييييييييين ....
وساارت فووق حجرتهااا و بدلت ثيااابهاااا و ساارت صووب التسريحه اتجووف شكلهااا .... كااان في علااامااات و لكنهااا لووونه هب قووووي ....
حطتلهاااا بوودرهااا و كريم أساااس خفيف ... علشاان ماا يبين اللي بوييهاااا
شووق : أووكي جييه زييين ...

بعدهن منصدماااات يزووي مشت دمووعهااا بأيدهاااا
مهره وقفت
مهره : عموووووور
عموور : بناااات عمووو ... انتن شووو تسوون اهنه
مهره " ابتسمت " : و يااا رااسك ... الحيين نحن شوو نسووي و لاا انته ... أنته اصلاا متى ردييت
عموور : هههههه .. ليش مااتدرووون ردييت البااارحه ... قلت ماا يستووي بنت عمووو تعرس و ماا يي عرسهااا ..
مهره : ههههههههههه ... يالمكااار ... عشااااني و لاا لأنك انته اصلاا خلصت ..
عمووور : ههههههههههههههه ... يالووتيه .... شحاالكن شخبااركن ؟؟؟ شوو مسووياات ؟؟
مهره : و الله الحمدلله مشي الحااال
عموووور يجووف يزووي الي منزله رااسهااا و تهووس على ايدهاا لأنهاا طااحت عليهااا
عموور : سلاام علييج الشيخه
رفعت رااسهاا و جاافته
يزووي : و عليكم السلااام
عموور " زااخ ضحكته " : بلااااااج ؟؟؟
يزووي " اتحااول انهااا ممااا تصيح " : ماااشي ..
عموور : السمووحه منج ... ماا كنت ادري ان الأجياااااس بتسببلج الطيحه هذي
يزووي " انقهررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررت "
و قاامت و تبى تطلع من المحل و لكن مهره زخت ايدهااا
مهره : ويييين بسيرين ؟؟
يزووي : بسير الحماام " عزكم الله "
مهره : زيييين اترريي بيي و ياااج
يزووي : لااالااا ... انتي كملي شغلج ... أناا بسرعه بي
مهره : زييين بس لاا تتخربطييين بالمحل
يزووي : زيييين



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 04:10 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:55 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت 19
طق طق طق
شووق : أماايه ...
ام نااصر : هلااا اميه شووق .. تعااالي
شووق ساارت و حبت امهااا فووق رااسهاا : شحاالج الغااليه اليووم
ام نااصر : المهم انتي شوو قاالوولج .... قاالي اخووج مرضتي .. و نوومووج فالمستشفى و مااااا خلاااااااني ايي ارقد عندج
شوق : اماايه .. أناا بخير .. هااه جووفي " تشل ايد امهاااا و تحطهاا على يبهتاا " .. شي حرااره ماافي .. احييييييين ماا فيني شي .
ام نااصر : الحمدلله
شووق : اماايه متى بنسييير بيت خاالووه
ام نااصر : الخميس إذااا الله راااد
شووق : إن شااء الله
ام نااصر : انتن خلصتن حق العرس ؟؟
شووق : هيه اماايه ... عندي من قبل فستاان و لاا مره لبسته .... بلبسه إن شااء الله
ام نااصر : و غلااااا
شووق : لاا غلاا اشترت و احيدهاا اتقوول متجهزه من قبل
ام نااصر : حمدلله .. الله يووفقهم يارب
شووق : آآميين

عموور : بلاااهاا ؟؟
مهره " ابتسمت " : أكيييييد منقهره
عمووور : و أناا شدرااني أن جييه بيستووي
مهره : حصل غيير
عموور : عييل انتو منوو ياايبكم ؟؟
مهره : آآآآ ... ماايد ... أحيده يقوول بيدوور في الموول
عموور : و الله .. زيين عيل بتلااقاا وياااا .... يلاااا بخلييج تااخذيين رااحتج ... مع السلاامه ..
مهره : الله وياااااك

يدق الفووون
وشل الفوون و يشووف رقمم غلاااااااا
حمدان : ......
غلاا : حمداان
حمداان : هلااااا
غلاا : أباا ارمسك إذاا ماا في ماانع
حمداان : لااا عاادي خذي رااحتج
غلاا : يعني أنته هب مشغوول ؟؟
حمداان : قلتلج خذي رااحتج
غلاا : أووكي ... ما بااخذ مــ .....
حمدان قطعهاااا : قلتلج قوولي اللي عندج
غلا : أنزين حمدان ممممم ما عرف كيف أبدا بس أباك اتعرف أني لين أحين احبك ومن يوم كان عمري 16 سنه وانا احبك وصدقني أني كنت مخلصه بها الحب وعمري ما خنتك وانته ادرى أنا شكثر أحبك والله أبيع الدنيا وما فيها وأشتريك بس أنته اللي بعتني ولكني لين أحين بعدني أحبك وما اتخيل في يوم اني أنساك ولا ينقص مني هالحب تبى اتقول انا يالسه اقولك هالكلام علشان أخرب عليك العرس وما بغى شي عنه لا والله أعلم أنه هب هذا اللي بخاطري بس بغيت أقولك واباك اتعرف اني لين آخر لحظه وأنا احبك ...
حمداان : غلاااااا
غلاا : ممم
حمداان : غلااااا .. أنتي عباالج خنتج
غلاا : لاا حمدااان ... أنته ماا خنتني .. بس ماا عرف اللي سوويته شوو اسميه ..
حمداان : و الله مضطر و الله ...
غلا : بس اللي ابااا افهمه ... ليش .. ليش تضحي فيني
حمداان : ماا ضحييت فيج .... بس ... مااقدر مااقدر اقوول اسمحيلي
غلاا : انت اتحبهاااا
حمداان : لااا ... و الله لااا .. و اناا احسهاا عاااديه ... ماا حس شي اتجااهاا .. عاادي .. هه كأنهااا زووجه صووره بس
غلاا : و هييه تحبك ؟؟
حمداان : ههه .. ضحكتيني ... خليهاا على الله
غلاا : أنزيين عيييل
حمداان : الله راايد ياا غللاا .. و إذاا ياا اليووم اللي اقدر فيه اني اخبرج ... أكييد بقوولج
غلاا : حمداااان
حمداان " يغمض عينه " : عييووونه
غلاا " تدمع عيوونهاا " : نحن بنتم ذكررى نذكررهاااا .... بين فتره و فتره
حمدان : هذاا النصييب ياا غلااااا
غلااا : اللهم لااعتراااض
حمداان : ...
غلاا : ..
حمداان : ..
غلااا : حمداان ... هذي آآخر مكاالمة من مبيناااا
حمداان : أكييييييييد
غلااا " تصيح " : يالله كيف بستحمل ؟؟؟
حمدااان : خليهاا على الله
غلاا : خلااص .. أناا بخلييك أحيين
حمداان : يعني خلااص
غلاا : ممم ... خلاااص
حمداان " يتنهد " : فدااااعه الله و أماانه
غلااا : الله يحفظك ... تحمل برووحك
حمداان : أنتي بعد ..
غلاا : إن شااء الله
حمداان : ..
غلاا : حمدان
حمداان : هممم
غلااا " وعيونها اتدمع " : ألففففف مبروووك و الله يووفقكم يارب ومنك المال ومنها العيال " وصاحت "
حمدان " دمعت عيوونه " : غلااااا ... دخيلج لاا تصيحيييين .... دخيلج خلااص ... و الله ماا اقدر اجووفج أتصييحيين
غلاا " اتشااهق ماا ترووم ترمس " : حمداااان مع السلاامه
وسكرت

مهوور : آهلييييين .. أنته ويييييين ؟؟؟
ماايد : فستاار بووكس .... خلصتوو ؟؟
مهووور : هيه
ماايد : زيييييين عيل تعاللو أهنييه
مهوور : أووكي

عمموور : ماا بيضيعن ؟؟؟
ماايد : لاااا هههههههه ... حاافظاات الموول بكببره
عموور : أنزييين ... بتيلسهن أهنه مثلاااا
مايد : لاا طبعااااا ... بنسييير صووب المطااعم .. بنتعشى وبنقبظ الدرب و بنوويهه ..... شووو راايك
عموور : و أناا شوو يخصني ... شااور خوااتك
ماايد : شوو شوويخصك ... ترااك معزووم يالحبيب
عموور : لاا بووي خلني بعيييد .. يمكن خوااتك ماا بيااخذن رااحتهن
ماايد : جب أناا قلت كلمه و ماا بثنييهاا
عموور : رووح زيين أناا تعباان
ماايد : مااشي سييره .. إلااا عقب ماا نتعشى
عموور : بسير ياارياااااااااااااال
ماايد : أصصص .. يالهررم .. صدق أنك مضييع المذهب .. الحييين أناا عاازمنك .. بتوودرني أناا و عزيمتي
عموور : ههههههههههههههه ... و الله جنك عيووز تتحرطم
ماايد : ههههه .. جب .. يلاا صخ

حمداان : انته وييين
فارس : هااه هااه و الله الحيين ببركن جووف ورااك
حمداان " جااف وراااه و يجووفه ينزل من السيااره "
نزل فوونه .. و تجدم فاااااارس ليين ماا وصل صوووبه
و جااف ملاامحهه هب طبيعيه ..
فاارس : حمداان .. شوو مستووي ؟؟
حمداان : رمسستني فاارس رمسستني
فاارس : منووووو مهره ؟؟
حمداان " حااس بووزه بضييج " : غلااااااااا
فاارس " تم يجووف حمدااان " : ليـــــــــــــــــش ؟؟؟
حمداان : كاانت تبى اتقوولي أنهاا لين أحيين اتحبني
فاارس : الحيين عاااد
حمداان : و قاالتلي .. أنهاا قاالت ليين هالحظه و هيه بعدهااا تحبني
فاارس : و أنت شوو قلتلهااا
حمداان : شوو بقوولهاا بعد ... زيييييييييين ماا قلتلهااااا .... أني بكنسل ساالفه العرس نهاائياا
فاارس " فج عيوونه " : دخييييييييييلك لاااا .... أدريييبك بتسوويهاااا ... عن الخباال
حمداان : هييه لأنك أبدد هب حااس
فاارس : شوو هب حااس ... أناا كم مرره خبرتك .. أنك تفكررر عدلل ... و لكنن ماا سمعت الرمسه
حمدان : خلااص الحيين ماا يفيد شي .. صاار اللي صاار



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 04:16 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-14, 12:56 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 20
ماايد : يلاااا شوو تبوون تتعشووووون ؟؟؟؟ " يطاالعهم "
مهوور & عموور : عكييفك
ماايد : شوو عكييفي ؟؟ يزووي شوو تبييين ؟؟
يزوووي " متغصصه " : أناا ماابااا ... أفففففففف ... متى بنسييير ملييت تراااااا
عموور " عرررف انهاا متضاايجة .. بسبب الطيحه .. و اتلووم واايد "
ماايد : زيييييين .. ماادااااام كلكم تبوون على ذووقي .. أجووف وااحد بس ينقد على اللي بختاااارة
عموور : عرااحتك
قاام ماايد و ساار يطلب
عموور : أحممم ... يزووي
يزووي " صدت صووبه " : نعمممممم
عموور : أناا آآسف و الله آآسف ... ماا كاان قصدي
يزووي: خلااص انزيين ماا ستووى شي
عموووور : عيل ليــــــــــــش مبووووزة
يزووي : رااسي يعوووووووووورني ... حراااااااااام
عموور : سلااامتج
يزووي " حااست بووزهاا ... و صدت الصووب الثااني " : الله يسلمك
مهرا " منقهره من حركاات يزووي .. يعني خلااص مااستووى شي " : يزووي .. خلااص عااااد ... ترااا ماا يرزى
يزووي : زيييييييييين .... أناا احييين ماا قلت شي
مهرا : عييييييييل شوو فيج ؟؟؟؟ ترمسييين الرياال من ورى خااطرج ... خلااص ترااه استسمح منج
عمور : خلاص مهور ما استوى شي وبعدين هيه من حقها تزعل خلاص خليها عراحتها زين بسير أجوف ماايد

وسااااااااار
مهره : أنتي تستهبليييييييين ؟؟؟؟ بلااج عالرياااااال
يزووي : مهووور دخيييلج لاا تبدييييين .. أنااا جيييييه
مهرااا : عالأقل عاامليييه بأسلوووب أرقـــــــــــــى منهااا ... ترااه مااا استووت
يزوي: زيييين .. بس خلااص .... فكيييني من الحشره

عموور : هااااه شوو طلبت
مايد : عقب بتشووفووون
عموور : أقوولك ... أناا دقاااالي وااحد من ربعيي مسوووووي حاادث .. يبااني أيييييه
ماايد : ويييييين الحاادث
عموور : آآآآآ ... هنييه فالدبي ... بس ماا خذت المكاان بالضبط
ماايد : لااااااا ... أنزييييين تبااني ايي ويااااك
عموور : لاا لاا .. مشكوور ويين بتىىى ... و بتخلــــــــي خوااتك .. تووكلوو أنتووووو
ماايد : أنزييييييين لوو احتتييييييت شي دققق هاااه
عموور : اكيييييييييد ... يالله فماان الله
ماايد : الله وياااك ... تراااا يتك من الله عشاان اتروووح .... ليش ماا شي عزوومه غيرهااا
عموور : غصبن عنك أصلاااااااا بتعزمني ... و عحساابك بعد
ماايد : طااع هذاااا
عموور : ههههههههههههههه ... يالله فدااعه الله
ماايد : هههههه ... الله وياااااااااااك


بعد يووميين
حمود :حرمم حمدااااان .... " دش الصاااله " .. حرمت حمداان وييييييييين " يدوورهاا و جاافهااا " ... تعالي ..
مهرا " بعده هب مستووعبه الكلمه اللي قاالهاا " : انااااااا
حموود : لاااا انااا
مهراااا : شوو تبى ؟؟
حموود : في هنديااات برع ... اوونه ماال حنااا ... و ذى الله يغربلهن... ماااا يعرفن يرطننن
مهراا : ههههههههههه .... زيييين ويينهن احيينه هن
حموود : هكنن خاااري يتريييين
ام ماايد : عيييل أناا بدخلهن المييلس ..... مهرووه دقي حق نوره أختج و بنت خاالج .. و قووليلهن أنى الحناايه يت
مهراا : زييييييين ... ببدل ثيااابي ... و بدقلهننن
ام مااايد : هب تتحيريييييييييين
مهراا : أنزيييين
و ساارت
ام ماايد : يلاااا يزوووي ... قوومي
يزووي : زيييييييين .. يلاااا


غلاا : شووق
شووق : هلاا
غلاا : ماا بسييريين الصاالووون ... عسبت نتحنى " و هيه تبتسم " حق عررس حمداان
شووق : تعاالي صددق نسييت ساالفه الحناااا أناا بعد
غلااا : زيين شووراايج انسيير احيييين
شووق : أحييين ؟؟ و أماايه منوو بييلس عندهاااا
غلااا : سعييد هنييه ... و انتي تدرييين ماايطلع الظهرررر
شووق : خلااص عييل ... بسيييررررر أقوول حق سعييد


نووروه : عموور دخييلك ... الله يخلييك .. الله يخلييك
عموور : أوووووووووووووووه نووورووه صدعتي برااسي ترااااا .. فكييني من صدعتج
نوورووه : حرااااام علييك ... اباا اتحنى ... ماا عندي حد عقب يحنييني
عمووور " يصد صووب التي في " : هب متفيييج
نوروه " صاحت " : يعني أنا منو عندي يوديني كلهم سارو كل ما اقول حق يقول يقولي هب متفيجلج عني ما تحنيت خلاص مابا شي " وسارت فوووق "
" تم يشوفها لين ما اختفت " كسرت خاطره لأنه نوروه يوم اتصيح مثل الياهل تكسر الخاطر صيحتها بريئه وبسرعه خشمها يحمر ..
عموور : أمرري لله .... هب اناااا ردييييييت .. خلااص اتحمل


شووق : غلااا .. غلاا
غلاا : أناا هنيييييه
شووق : أقوولج ترااا خبرت سعييد .. و بيلس ماا بيظهر ليين المغرب يقوول
غلاا : زيييين
شووق : ....
غلاا : ...
شووق : ..
غلاا : شووق
شووق " رفعت رااسهااا " : ممممم
غلااا : شوو الساالفه
شووق " ارتبكت " : اي ساالفه
غلااا " انتبهت " : ساالفتج و ياا اخووااني
شووق : مااشي ساالفه " عطتهاا ظهرهااا و بترووح "
غلاا : شووق
شووق " وقفت " : غلااا ماا عندي شي اقووله ... و لوو سمحتي سكري الساالفه ... و لاا ترمسيين فيهااا

و سااارت
عمووور : سااااااااارووه
سااره : ...
عموور : ساارووه و صمخ
سااره : هااااه
عموور : قووووومي ازقري نووروه
سااره : اتجووفني ياالسه اطاالع
عموور : قوومي اقوولج
سااره : عموور دخييلك .. اباااا اطالع
عموور " ورهاااا بالمخده " : قوووووووووومي
سااره " قاامت و هيه متضاايجه " : أفففففففففففففففففففففف
عمووور : سوود الله ويهج يالخسفه
ساااره : جب أحلى منننننننننننك .... يالخاااااااااااااال
عموور " مره ثاانيه بعد فرااها المخده .. و لكن سيده على رااسهااااا " : الخاااااال ريلج العببده
ساااره : أيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييههههه ... و الله ماازقرهااااا
وساااااااااارت سييييييده فووووق اتصيييييييييح .. خخخخخخ
عمووووووووووور : افففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففف .. ماايسووى علييييناااا




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 10-01-15 الساعة 04:22 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.