آخر 10 مشاركات
دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          12- حصاد الندم - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-14, 06:47 PM   #1

أمل الشقردية
 
الصورة الرمزية أمل الشقردية

? العضوٌ??? » 330499
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 133
?  نُقآطِيْ » أمل الشقردية is on a distinguished road
New1


رواية أحكي أبهمسك
السلام عليكم اليوم قررت اشاركم
روايتي الاولى وان شاء الله تعجبكم

بسم الله نبداء ...

قبل 11 سنه

كان الاطفال كلهم مجتمعين في الحديقه
ويلعبون ( ثلج وماء )
وكانو منقسمين ل فريقين
فريق الماء وفريق الثلج
بس العبه ما راح تكتمل الا اذا اضافو شخص واحد لفريق الماء عشان تتعادل الارقام
فواز : يله بسرعه وش نسوي
تركي : خلونا نقنع غاده و امال يمكن وحدهه منهم توافق
امجاد : مستحيل غاده تلعب من دون امال او امال تلعب من دون غادهه يعني لو لعبو الثنتين بنرجع لنفس المشكله
راكان : بقنع غاده عشان تلعب معنا تعرفون امال لا لعبت بتخسرنا
ناصر بعصبيه ع كلام ركان : ليش تقول عنها كذا انت ما تدري ان ...
قطع كلامه راكان : وانا ما قلت الا الصدق
بروح اكلم غادهه
وراح لل مكان اللي فيه امال وغاده وكانو مندمجات يلعبن ويرسمن
راكان : غادهه تعالي ابيك شوي
غادهه : خير وش تبي اللي بتقوله قوله وانا هنا
راكان : لا سر ما ابي احد يسمعه قال كلمته الاخيره وهو يطالع امال بحقد
غاده : ما ابي قول سرك هنا
امال : غاده روحي انا بكمل الرسمه لين تجين
غاده : اووف طيب
قامت وراحت عند راكان
وقالها انهم يبونها تلعب معهم بس ما يبون امال لان العدد ماا يكفي نضيف احد
غادهه : لا ما ابي اذا لعبت امال بلعب
راكان : اوووف ذي النشبه امال دايم تخرب علينا اللعب
غاده بعصبيه : لا تقول عنها كذاا
واشبع بلعبتك اللي زي وجهك
وراحت من عندهه
يوم وصلت للمكان اللي كانت جالسه فيه امال ما لقتها
دورتها ودورتها بس ما لقت حتى رسوماتها خلتها ما اخذتها
راحت عند راكان والباقين قالت لهم انها ما لقت امال وصارو يدورونها
عند امال :
كانت تبكي تحت الشجره
وتتذكر كلمات راكان ل غادهه
و تتذكر نضراته اللي كلها كره
ليش يسوي لها كل هذا ؟
لانها سمينه ؟
طيب انا ما اخترت اني اكون سمينه
ايش بيدها
شوي تسمع صوت الشخص الوحيد اللي يفهمها اللي راضي بها مثل ماهي
زياد ::
شافها عند الشجرهه
امال وش تسوين هنا ؟
امال وهي تمسح دموعها : بس كذا ابي اجلس هنا
جاء وجلس جنبها
طيب ليش تبكين ؟
امال : ما بكيت
زياد يبي ينسيها حزنها
فعطاها ورقتها وقلمها اللي تركتها
وقال طيب ارسمي لي انتي ذيك المره وعديني ترسمين لي
امال ابتسمت بين دموعها واخذت الورقه والقلم وصارت ترسم
هذا الشخص الوحيد اللي كان يفهمها اللي ينسيها عيبها اللي كبرت عليه ع سمنتها الزايدهه منقذ طفولاتها
وللي ماراح تنساهه

::كان فيه شخص يراقبهم من بعيد وعيونه كلها حقد وغيرهه وكرهه

انتهت المقدمه ..
طبعاً هذي البدايه بس لتعريف بالاشخاص المهمين بالروايه يعني مقطع بسيط من الذاكرهه تحكي حال ابطالنا الحين بذكر لكم مواصفاتهم واعمارهم وهم كبار
(( اللي يميز روايتي اني ما راح اسرد لكم العائله الكامله كلها بذكر الابطال بس ابدء اعرفكم ب الابطال ))

أمال : عمرها20 سمينه وقصيره جميله بس سمنتها غطت ع جمالها شعرها طويل لين اسفل خصرها كثيف اسود كيرلي عيونها عسليه وسيعه لون بشرتها ابيض شخصيتها هاديه بنظر الناس اللي ما يعرفونها بس هي هبله ودايم المشاكل تجي من تحت راسها بس تطلع منها مثل الشعرهه من العجين ع سمنتها لكن وجها بريئ ما يخلي احد يشك فيها الا شخص واحد كاسر هالقناع البريئ وعدوها ودايم يفسد خططها هو { راكان } ( عمرها بذاك الوقت 10 سنوات)

غاده : عمرها 21 ( اخت راكان ) رشيقه وطويله شعرها لين كتفها وناعم لونه كستنائي عيونها بني غامق بشرتها حنطيه شخصيتها معاكسه لشخصية امال كل من يشوفها يظن ان المصايب من تحت راسها بس انها مظلومه يعني بختصار مهايطيه (عمرها في ذاك الوقت كان 11 سنه )

زياد ؛ هذا ولد جارهم ما يقرب لهم صديق ركان عمره 25 وسيم عيونه جاحظه وناعسهه بشرته حنطيه طويل مرهه شعرهه اسود وكثيف وبتسامته تسحر طيب بشكل ويحب يساعد الكل ( عمره بذاك الوقت 14)

راكان : صديق زياد عمره 25
مخقق بنات العائله هههههههههه عيونه عسلي واسعه بشرته حنطيه لون شعره بني معضل وطويل رزه بشكل كلمته مسموعه من الكل والكل يحترمه وجدهه نافخ ريشه عدو امال الدود (عمره بذاك الوقت 14)


هذول ابطالنا الباقين في الوقت المناسب بذكرهم لكم

انتظرو البارت الاول
(بارت التعريف بالابطال )

البارت الاول :

الجده وهي تظرب غادهه بالعصى
:: الا ياللي ما تستحين فشلتينا عند خلق الله اجل فيه وحدهه عاقلهه تحط بدال السكر ملح في شهاي الرجال ؟

غاده : والله مب بس انا ياجدتي حتى امال معي

الجدهه : بعد تكذبين يوم دخلت عليك المطبخ ما كانت امال موجودهه وتزيد ظرب

غادهه نطت فوق الكنبه بسرعه قبل لا تجيهها العصا
وتحاول تمسكها من الجدهه عشان ما تضربهاا


( مو هنا مفروض نبداء سبقنا الاحداث كثير نرجع شوي ونوضح لكم )

الساعه 4 العصر
كانو امال وغاده للحين نايمات عشانهن سهرنات وما نامن الا الساعه 9 الفجر


( معلومه : امال يتيمه مالها لا ام ولا اب عايشه في بيت عمها ابو غاده من يوم كانت صغيرهه واعتبروها كانها بنتهم واكثر نرجع للاحداث )


دخلت عليهم ام ركان ؛
غوووووووويد امااالوووه
قوووومن

غاده : يمه تكفين خلينا ننام ما نمنا الا متاخر

امال نومها ثقيل وما حست باحد

ام ركان : ياويلي من هالبنات بيجيبن يومي

غاده وامال ... لا حياه لمن تنادي

ام ركان اوريكن الحين انادي جدتكن

غادهه هي سمعت اسم الجدهه ولا ما سمعت فزت من طولها وهي خايفهه

:: لالا تكفين يا يمه كلش الا جدتي خلاص قمت ها شوفي عيوني مفتحه
حرام والله علامت تقبيصها لي للحين بجسمي

ام ركان : وختك الثانيه ما قمت ( تقصد امال )

غاده : بقومها بقومها بس تكفين لا تقولين لجدتي

ام ركان : اجل بسرعه الحقني ع المطبخ ورانا شغل كثير ابوك عازم الرجال وانا والشغالتين ما نلحق نسوي شي


غادهه ؛ ابشري ابشري ان شاء الله


ام ركام وهي تضحك بنفسها : ما ينفع معكن الا الجدهه

غادهه وهي تحس راسها بينفجر من الصداع ::
الله ياخذ كل رجال العالم الا ابوي واخوي وعماني وعيالهم و خوالي و عيالهم مالي خلق احزن ولا ابكي < احلفي ياشيخه

لفت يمينها وشافت امال في سابع نومه ولاهي حاسهه باللي حولها عصبت منها وحطيت يدها ع ثم امال ويدها الثاني صدت بها خشمها وقطعت عنها الهوى

امال حست انها بتختنق فتحت عيونها بخوف

ورفعت غادهه يدها

امال وهي حست انها بتمون وتتنفس بسرعه ؛ ح حسبي عليك بغيت اموت

غادهه ؛ تستاهلين يالوصخه كل التهزي جاء فوق راسي

امال وعيونها فيها نعاس ؛ ليه وش صار ؟

غاده : قومي قومي فيه رجال بيجون يتعشون عندنا وامي تبي مساعدتنا

امال وهي معصبه : الله ياخذ جميع الرجال الا ..

غاده : خلاص دعيتها ما يحتاج تعيدينها

امال وهي تضرب كتف غادهه ؛ وجع من سمح لك تسرقين دعوتي

جاهم صوت من بعيد يقول لهم :
ما قامن للحين ( صوت الجده )

سمعن الصورت ولا ما سمعن ؟ قامن بسرعه اللي دخلت الحمام والي فتحت الدولاب ع بالها تدور لبس هههههههههههه

الجدهه : وينكن ما تساعدن امكن من الصبح وهي ع رجلها هي والخدمات

غاده وهي خايفه من العصا اللي مع الجده ؛ الحين بننزل والله

الجده:
لكن نص ساعه ما تنزلن ل اكسر هالعصا ع ظهوركن تفهمن ؟

غاده : ايه والله فهمت

وطلعت الجد ( ههههههههه مسسبه لهم رعب )

غادهه تطق الباب ع امال : اطلعي اطلعي راحت

امال طلعت : يله بسرعه نلبس قبل لا تجينا

لبسن وغبرن بجاماتهن
للبس عادي
امال لبست فستان اسود ماسك لين الصدر بعدين واسع ومشجر ورود اورنج و وردي ع الحوافه
اللون الاسود ابرز بياضها وعطها شكل جميل
خلت شعرها ع طبيعته كيرلي لبست حلق وحطت روج اورنج فاتح لبست جزمه عاليه لونها اسود

غاده لبست فستان ابيض ماسك ع جسمها طويل بين جمال جسمها ورزها اكثر لبست حلق ذهبي مع اساور ذهبيه روج احمر غامق زاد لون بشرتها فتنه لبس جزمه ذهبيه
شعرها سوته استريت وبرمت غرتها

امال وهي تتفحص شكلها : الحين ليش نلبس وحنا ما ندري اذا فيه حريم ولا بس رجال ؟

غادهه : والله انك صادقه بيجي شكلنا يضحك

امال : وش رايك بعد العزيمه انروح للبنات جيرانا من زمان عنهن

غادهه ؛ ايه حلوو عشان بعد ما نتفشل لو ما فيه حريم

نزلن تحت وع طول دخلوهم المطبخه عشان ينتبهن للقهوه والشاهي لو طلبوها

امال : اووف وش ذا الساعه 10 وولحين يشربون قهوه وشاهي ما يشبعون وش ذي البطون

غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وانتي الصادقه بطونهم مالها نهايه ما يشبعون

امال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

واثنا ماهي تضحك جات في بالها مصيبه من مصايبها

امال وهي تبتسم ابتسامتها الشريره : وس رايك نكرهم في اليوم اللي قررو يجونا فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

غاده : الله يستر منك قولي اللي عندك

امال اخذت بريق الشاي : وحطت الماء الوشاي بس بدال ما تحط سكر حطت ملح
وحطته ع الفرن عشان يتسخن

غاده وهي مو مصدقهه ؛ خبله انتي حاطهه ملح
بعدين استوعبت الخطه حقت امال و فطست ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
والله انك داهيه

امال بثقه : عارفه

حطو الشاي والقهوه عند الباب عشان يجون ياخذونها

امال و غاده
غاده:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه ما اتخيل اشاكلهم و هم يتغصبون الشاي

امال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ولا اخوك راكانوهه وهو يشربه ويتصلب وجهه الشين

غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

امال : خلاص مقدر استحمل كحلي ساح من الضحك بروح اعدله

وطلعت من المطبخ
وراحت للمرايا تعدل شكلها وهي تضحك

به الاثنا طلع راكان من الصاله وشاف امال تمشي وهي تضحك وابتسم
وراح يمها وكانه ما يشوفها ومر من عندها
امال انصدمت كيف ما تحنحن ولا قال يا ولد ؟ ايش قلت التربيه ذي
امال حطت طرحتها ع راسها وهي معصبه:
مرهه ثانيه لا مريت تحنحن ولا صد وجهك الشين
راكان طالها : من زين حلايا وجهك عشان اطالعك اصلن ما انتبهت لوجودك
امال : خف علي يا توم كروز
وقبل لا يرد عليها صدت منه وراحت للمرايا تعدل شكلها

امال وهي تمنع دموعها تنزل : اكرهه اكرهه اكرهه

راكان دخل المجلس شاف الكل منقلب وجهه استغرب ايش السالفه ؟

راكان جلس جنب ناصر وسئله ::
وش السالفه

ناصر ما تكلم وعطى راكان فجال القهوه :

راكان استغرب واخذ الفنجال شربه
وكان بيستفرغ بس منع نفسه وشربهه كله
ووجهه انقلب

وعلى طول طرت ع باله امال و غاده
وعصب وطلع من المجلس وعلم الجده
ودخلت المطبخ ومردغت غاده

الجده وهي تظرب غادهه بالعصى
:: الا ياللي ما تستحين فشلتينا عند خلق الله اجل فيه وحدهه عاقلهه تحط بدال السكر ملح في شهاي الرجال ؟

غاده : والله مب بس انا ياجدتي حتى امال معي

الجدهه : بعد تكذبين يوم دخلت عليك المطبخ ما كانت امال موجودهه وتزيد ظرب

غادهه نطت فوق الكنبه بسرعه قبل لا تجيهها العصا
وتحاول تمسكها من الجدهه عشان ما تضربهاا

ركان يكلم الجده :
ابصم لك بالعشرهه ان امال ورا كل ذا

الجدهه :
وانت وراك ع اليتيمه الا البلا من اختك

في هذي الاثنا دخلت امال وهي مستغربه
وقالت : ايش فيه؟

ركان : وتسالين بعد وش فيه حاطين الملح بدال السكر في الشاهي وحاطين بعد بالقهوهه

امال وهي تتصنع الدهشه :
لايكون اخطيت بالغلط حطيته مو قصدي
جدتي شوفي حتى علبت السكر نفس الملح وتلخبطت بينهم

ونزلت دموع امال < دموع التماسيح

الجده بدات تهداء يوم شافت دموع امال
قالت : خلاص صار خير بس مرتن ثانيه فرقن ولا تفضحنا عند الرجال
بعدين يقولون ماعندهم بنات سنعات
امال بتصنع الادب : ان شاء الله

وطلعت الجدهه

راكان يصفق : اول مرهه اعرف عندك قدرت تمثيل

امال وكانه ما تكلم
وراحت عند غادهه تسالها :
يوجعك مكان الظرب ؟

غادهه ودموعها بعينها : ليش دايم انا اللي انظرب اخخ والله توجع

امال : جعلها براكان مو فيك

راكان : سمعتك

امال تكمل وكانه ما يحكي :
تعالي خلينا نروح للغرفه

واخذت يدها وساعدتها توقف

راكان : شوي شوي ع اختي تقتلينها ما تتحمل سمنتك

امال كانت ساكته وتاكل بقلبها
وطلعت هي و غاده من المطبخ
راحو للغرفه

نهاية البارت الاول



روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 23-11-14 الساعة 09:35 PM
أمل الشقردية غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-14, 01:56 PM   #2

ليالى المصرى

? العضوٌ??? » 302877
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 971
?  نُقآطِيْ » ليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ليالى المصرى غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-14, 01:56 PM   #3

ليالى المصرى

? العضوٌ??? » 302877
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 971
?  نُقآطِيْ » ليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond reputeليالى المصرى has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ليالى المصرى غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-14, 09:30 PM   #4

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في وحي الاعضاء

اتمنى ان تجدي المتابعة الطيبة والنجاح الذي تتمنينه

وجدت روايتك معروضة في قسم الروايات الطويلة المكتملة فنقلتها للعام حتى حيث مكان العرض الصحيح ليتابعها القراء معك



اتمنى ان تطلعي على قوانين القسم وبعض المواضيع الاخرى المفيدة على هذا الرابط

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء


بالتوفيق


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.