آخر 10 مشاركات
علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-14, 09:40 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Elk ما يجب أن تعرفه العروس قبل الزفاف


ما يجب أن تعرفه العروس قبل الزفاف


هناك بعضا الاشياء التي ولابد ان تكون العروس تعرفها قبل يوم عرسها حتي لا يتسبب هذا في زيادة قلقها وتوترها في هذا اليوم , فأجمل يوم بحياة اي امرأة هو يوم عرسها فلا داعي ان يعكر صفو هذا اليوم أي شيء , فتعرفي معنا علي هذه الاشياء حتي تكون بعلم بها .

- وضع كلمة “ربما” علي البنود المدرجة علي السجل الخاص بك : أعلمي ان الامور لن تمشي كما خططتي لها دوماً لذا لابد وان تضعي كلمة ربما في تفكيرك عند التخطيط لاي شي وتضعي الخطط البديلة حتي لا تتقأجي في العرس بشيء ما يعكر صفو فرحتك بهذا اليوم , كوني أكثر مرونة , وتقبلي كل الاحوال فلا تجعلي اي شيء يؤثر عليكِ في يوم زفافك فهذه الليلة لن تتكرر مرة أخري فلا تضيع الفرصة من يديك بسبب اشياء لا تهم . وتقبلي كل الاحوال فلا تجعلي اي شيء يؤثر عليكِ في يوم زفافك فهذه الليلة لن تتكرر مرة أخري فلا تضيع الفرصة من يديك بسبب اشياء لا تهم .

- لابد وان تبدأ في تبيض أسنانك قبل العرس بوقت كافي , حتي لا تجدي صو العرس ليست رائعة كما تريدي , فتبيض الاسنان لا يعني انك تذهبي الي الطبيب وتتكلفي كثيرا حتي تبيض اسنانك , بل هناك عدة طرق طبيبعة من الممكن ان تستخدميها للحصول علي اسنان بيضاء مثل فرك الاسنان بالليمون او هناك خلطة من الطبيعة لتبيض الاسنان وهي عبارة عن بن ومعجون أسنان وعسل أبيض وتضعيها علي فرشاة الاسنان وتقومي بفرك أسنانك وستحصلي علي بياض ناصع لاسنانك .

- حجز موعد في المنتجي الصحي قبل الزفاف بأسبوع , فلابد وان تغير حو القلق والتوتر والتحضيرات بالذهاب الي الاستجمام , فمع اقتراب موعد الزفاف ستجدي الكثير من الامور التي تسبب لكِ الارهاق لذا لابد وان تهتمي بنفسك قليلا , حتي لا تكوني بيوم العرس مرهقة , وتكوني علي استعداد نفسي لشهر العسل ,فبعد العرس لابد وان تكوني اكثر اشراقا ونشطا كي تقضي شهر العسل ولا تكوني مرهقة ومريضة , فالذهاب الي منتجع صحي ليس من الرفاهية ولكنه من اهم تحضيراتك كعروس فلا تهملي نفسك علي حساب اي شيء , وفي يوم ذهابك الي المنتجع لاداعي ان تتابعي تحضيرات الزفاف او تتكلمي مع اي شخص حول التحضيرات والترتيبات ولا حتي مع زوجك المستقبلي , أجعلي اليوم لكِ وفقط أذهبي في الصباح الباكر واجلسي في الشمس وتناولي مشروبك المفضل وابدأ يومك بنشاط وصفو الذهن .

- لابد وان يكون لديك خلفية عن شكل الصور التي يتم التقاطها لكِ أنتِ وزوجك يوم العرس , فهناك بعضا من الصور التي ستكون خاصة بكما فقط وتكون أكثر حميمة فلا تنسي ان ترتبي لها وتختاري الوضعيات المناسبة للالتقاط هذه الصور , فستظل هذه الصور عي الذكري الجميلة ليوم عرسك فلا تتخلي عنها .

- لابد وان يكون هناك أحد من صديقاتك بالقرب منك دوما كي تساعدك , واحرصي علي ان يكون هناك زجاجة من المياه علي القرب منك في وقت العرس .

- لابد وان تخصصي وقت في يوم عرسك لتناول وجبة الغداء قبل بدء حفل العرس , حتي لا تكوني مرهقة في الحفل وتشعري بالجوع , وبعد انتهاء الحفل لابد وان يكون هناك عشاء لكِ أنتِ وزوجك فلا تنسي هذه الاشياء , وأطلبي ايضا كعكة لكما .

- لابد وان يكون قلم احمر الشفاه بالقرب منك في يوم العرس حتي لا تظهر شفايفك في الصور بشكل غير لائق وأنتِ تضعي المكياج كاملا ولا يوجد احمر شفاه ولانه اكثر شيء يتمسح سريعا .

- لابد وان يكون معك ملابس داخلية نظيفة في مكان قريب منك , من الممكن ان تضعيها مع أحدي صديقاتك المقربين , ولابد ان تحسبي حساب موديل فستان فرحك اذا كان منفوشا او مصنوع من التل والمشكلات التي من الممكن ان تواجهك اثتاء حفل الزفاف وحلول لهذه المشكلات علي سبيل المثال اذا اردت دخول الحمام بالفستان ماذا ستفعلين وقتها ,فأحسبي حسابك جيدا .

- لابد وان يكون هناك خطة مسبقة وبين عريسك حول قضاء شهر العسل , فهل سكون شهر العسل علي الفور بعد انتهاء العرس , ام ستذهبوا في أجازة لمدة ايام ومن ثم سيكون شهر السعل , فبعد العرس سيكون هناك عودة للعمل وانتهاء العطلة فلابد وان يكون هناك ترتيب مسبق بينكما حتي تتمكنوا من تقضية الاجازة وشهر العسل والاستمتاع بهما , ومن الجيد ان تحصلوا انتوا الاثنين علي بعض من الاسترخاء سويا بعيدا عن الناس بعد انتهاء العرس فورا , كي تعوضوا الايام الصعبة التي مرت عليكما قبل العرس .




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:42 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:17 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.