آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لا تلمُني *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Siaa - )           »          بحر الشك - ايفون ويتال - عدد مميز - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          56 - لأنك السعادة - سالي ونثورت - ع.ج** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صفقات ملكية (58) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الثالث من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملهـ× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-14, 10:14 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 3 خلطات تعلّم العروس صنع الصابون قبل الزفاف


3 خلطات تعلّم العروس صنع الصابون قبل الزفاف

من المميّز في عصر مستحضرات العناية بالبشرة ذات الماركات المعروفة أن تكوني عروساً مميّزة، وبدلاً من اللجوء إلى المواد الكيماوية للعناية بجمالك، يمكنك العودة إلى كل ما هو طبيعي، وتعلّم كيفية صنع الصابون الخاص بك قبل الزفاف، ما يشعرك أنّك تستعملين مستحضرات صنع خصيصاً لأجلك، ومن توقيعك. اليوم نأتي إليك بطرق تحضير خلطات طبيعية لصنع الصابون في المنزل.




صابون الزيوت: أحضري الكمية نفسها من زيت النخيل، وزيت جوز الهند، وزيت زيتون، وزيت الخروع، وأحد أنواع الزيوت المعطرّة، مع علبة من الجيلاتين القريب من تركيبة الفازلين، وامزجي المكونات جيّدًا، باستثناء الزيت المعطّر، ثمّ ضعي هذا المزيج على نار خفيفة جداً، وابدئي بالتحريك المستمر لمدة أربعين دقيقة، وتقطير المعطر إليه كل حين، ثمّ أطفئي النار، وانتظري حتّى يبرد المزيج، لتضعيه لاحقاً في القالب، وبعدها في الثلاجة.


صابون الورد: اغلي أوراق الورد على النار جيداً، ولتكن كميّة الأوراق أكبر من المياه، حتى تحصلين على شذى مميّز، ثمّ اتركي الماء حتّى تبرد، اعمدي على طحن الأوراق بعد غليها، وضعيها مجدداً في الماء، وبعدها أضيفي إليها كوباً من ماء الجيلاتين، ونصف كوب من أي زيت تحبين رائحته، وامزجي الخليط جيداً، وبعدها ضعيه على نار خفيفة، مكملة التحريك لمدة أربعين دقيقة او ساعة، واسكبيه في قوالب خاصة، ثمّ ثبتي تصميمك من خلال وضعه في الثلاجة.

صابون الفاكهة: من أنواع الصابون المنعشة والرائعة لحمام جسمك قبل الزفاف، ويقضي بعصر حبّة واحدة من التفاح والأفوكادو وجوز الهند، ثمّ خلطه مع الكمية التي يحتاجها من الجيلاتين، ووضعه على النار بالطريقة التي أخبرتك بها ياسمينة أعلاه، من دون نسيان تعطير الخلطة بزيت جوز الهند، بعدها ضعي الخليط على نار خفيفة، مكمّلة التحريك لمدة أربعين دقيقة أو ساعة، واسكبيه في قوالب خاصة، ثمّ ثبتي تصميمك من خلال وضعه في الثلاجة.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:43 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:17 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.