آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-14, 09:00 PM   #11

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


الــــكل جآلس فـ الحديقه فرشين بساط وجالسين"ام متعب *ابومتعب *حصه*متعب*مها*غلآ*طــلال*جود بنت متعب*ندى*فيصل ولدها*ليان"
الكل بصدمه/جــــود
جود بحسره/ايه جود العروس رجعت لكم بنفس الليله مذبوحه
ابومتعب قام وسحب جود من شعرها وبعصبيه مرعبه/شـ صار لك ليش رجعتي
جود بدون لآتتآلم /راشد طلقنــــــي وضربني
الكل نزل عليهم الخبر كآنه صاعقه إلإ حصــــه الي تضحك بنتصر
متعب عطهااا كف/نزلتي روسنا بالتراب ياجود الله يسود وجهك والله لا اربيك
جود ببرود/مب ذا راشد الي بغيتو تذبحوني علشانه هذا اهو طلقني وانا حتى ماشفت وجهه "وبحقد"يبه انت السبب انت الي اجبرتني عـ ذا الحقير"بكت بحرقه"يمه معدتي توجعني احسني بموت من آلالم
طلال ضم جود بقوه/والله ياجود لا اخذ حقك من ذا الواطي وووووووووالله لاانثر دمه قدام عينه
ابومتعب بعصبيه/طلال اجلس احسن لك
حصه /شـ ذنب اخوي اذا البنت مب متربيه يتزوجها ويبتلي فيها وحده خانت اهلها كيف بتصون زوجهاااا
طلال بعصبيه/صوتك لا عاد اسمعه سامعه والله مايهدلي بال حتى اشوف راشد طايح قدام عيوني ودمه حوله
متعب بكره واهو ماسك جود مع كتفها /طلال اعقل انت بتروح الحين القصيم لاتخرب مستقبلك علشان ناس تعبانه وجود انا الي بربيهاا
طلال بآندفاع/يضيع مستقبلي بكبره بس اختي ماتنهان
طلع طــــلال بآندفاع وركب سيارته*
متعب سحب من جود العبايه وجلس يضربها بدون رحمه وابومتعب كآن معه وحصه مبسوطه ومها مرعوبه و غلا وندى يصيحن بشكل غير طبيعي ويترجوهم يتركونها بس لا حياة لمن تنادي <<<لحظــــه<<< فيه شخصيه ماذكرنهااا ولا وصفنا حالها <<ام متعــــب<<<من اول ماشافت جود وفستانها الي كل لونه احمر وقسوه ابومتعب ومتعب عـ جود واهي يغمى عليهاااا لكن بدون لااحد يحس لان الكل منشغل بـ جود وفضيحتهااااا ....بعد ماتعب ابومتعب ومتعب من ضرب جود رفسها متعب برجله مع نفس المكان الي ضربها راشد وجلست ترجع دم"وانتم بكرامه" وتتالم زياده تآلمت بدرجه كبيره آلم مستحيل احد يتحمله ..شعرها صار مختلط بوجهها ودموعها ومكياجها سايح
وفستانها تقطع ..ماكانت تقدر حتى تفتح عينه من آلالم .. تذكرت امها"وين امي معقوله صدقت راشد لا امي مستحيل تسكت اكيد صاير لها شي"
جود بصوت هامس/امــ....ــ..ي
الكل التفت الـ ام متعب لقوها طايحه ومغمى عليهااا
ندى بضرخه/يــمه
اخذها متعب وركبها السياره و عـ طول الــمستشفى ...
حصه زاد ضحكها وبخبث واهي تهمس بآذن جود/توكم ماشفتو شيء نهايتكم بيدي
ابومتعب شال جود مع شعرها ودخلها الملحق وقفل عليهااا
طاحــت جود بالارض تتآلم بقووووووووووووه وكل لحظه يزيد الالم راحت بصعوبه وغسلت وجهها ونزلت فستانها ولبست عبايتها بصعوبه مع كل حركه تحس بآلالم حتى عيونها متورمه من الضرب ومنفوخه حيل اخذت الكرسي وكسرت النافذه ونطت من النافذه والزجاج ينغرس بآنحاء جسمها ماكان فيه شيء يهمها اكثر من امهااا تبي تشوفها تتسامح منها تقول لها عن الي صار وبصعوبه
اكثر تمشي وبعد عشر دقايق طلعت من الحديقه شافت سيارة طلال تو موقفه
طلال نزل وثوبه كله دم واكمام ثوبه مرفوع وشعره مبهدل
جود بحروف متقطعه/شـ.. صــ....ــ...ار
طلال برعب من منظر جود/من مسوي فيك كذا
جود بآلم/طلال شـ صاير
طلال بفخر/ضربته وخليته يشوفه دمه ضربه بحديده عـ راسه لحد ماشفت دمه وبردت حرتي فيه رميته فـ الشارع وجيت..يله جود خليني اوديك المستشفى
جود بصعوبه/امي بالمستشفى اغمى عليها بسبي ودني بشوفها
طلال برعب/امي"وبسرعه" يله نروح لها
سند جود وركبها سيارته واتجههوا الـ مستشفى وصلوا بعد عشر دقايق نزل طلال وسند جود معه دخلوا الطورائ وشافوا متعب واقف
طلال بغضب/وين امي
متعب واهو يسحب جود/امي بالعنايه والدكتور توه ماطلع"وبكره" شـ مطلعك من البيت الله يسود وجهك
طلال نفض يد متعب/يدك ان مديتها عـ جود بكسرها لك فاهم يكفي الي سويته فيها انت وابوك
متعب بصدمه/انت من جدك تدافع عنها اختك نزلت روسنا فـ التراب وزوجها طلقهااا من اول يوم شوهت سمعتنا وانت بكل قوه تدافع عنها
طلال بغرور/وازيدك من الشعر بيت ضربت راشد لحد ماقال اميننننننننن اخذت حق اختي اسمع يامتعب اختي ماتنهان وانا اشم الهواء
متعب /انت الي خربتها ودلعتها لحد ماضاعت انت السبب بطريقتك ذي بتدمرهاا وبتتمادى اكثر
طلال/اذا صار اي شي يخص جود انا اتحمله بس لاتدخل انت وزوجتك ام لسان طويل
متعب يآشر بآصبعه بوجهه طلال/انت المسؤول عن اي شي يصير الـ جود بس والله ياطلال بتندم اذا اول فضيحه انها تزوجت وبنفس اليوم تطلقت شـ بآقي قول
طلال/جود انا اعرفها وراشد متزوجها لان حصل بيني وبينه مشاكل فآنتقم مني بزواج جود وطلاقها وبعدين راشد مب من النوع الي بنندم عـ فراقه لان فراقه بالنسبه لنا احلى عيد
**جود كانت منهاره عـ الارض لان الالم بيقطعهااا كانت تتآلم وسط نقاش متعب وطلال الحاد تمنت تحكي تبرر اقل شي تشكر طلال عـ الي سواه علشانها طلال بالنسبه الـ جود الاساس الي بانت روحها عليه....
**طلع الــدكتور ووجهه مايبشر بالخير
طلال بتوتر/بشر دكتور كيف امي
الدكتور/لــلآسف امك عندها جلطه واهي الآن في غيبوبه ومستحيل اشخص حالتها إلإ اذا صحت من الغيبوبه
الكل بصدمه/جلــــطه
الدكتور/ايه واحتمال فيها شلل رباعي
طلال بضعف/دكتور فيه حل اي شي راح اسويه علشان امي
الدكتور /ادع لهاا ان ربي يشفيهاااا...
متعب يناظر جود المنهاره/ انتي السبب الله لايحلك ياجود ربي يبتليك ببنت مثلك
طلال/متعب اظن يكفي الي سوايته فـ جود
طلال انتباه ان جود ماتتحرك شاف نبض قلبها كان ضعيف شاله وودها الطوارى وقبل ماتدخل غرفه الاشاعه مسكت يد طلال
جود بضعف وحروف متقطه/طلال روح الـ قصيم بكره مقابلتك "وبآلم اكبر"علشان تعالج امي امانه طلال طلبتك واذا عن امي انا بكون عندها وبحطه بعيوني"واهي تفقد الوعي"علـ...شان نطلـ....ع فـ بيت بروحنا وتستقر حياتنــــا
** فقدت جود الوعــــــــي
جلس طلال ينتظر جود ساعه كامله عـ نااار خايف يخسسر اخته.. وبعد ساعه طلعت الدكتوره
طلال/دكتوره بشري كيفها
الدكتوره/الحادث كان شديد شوي عليها اختك صار عندها نزيف فـ المعده ورضوض عميقه والزجاج كان فـ معظم جسمهااا لكن سوينا الي علينا والباقي عـ ربنا اختك تحتاج العمليتن واحد الـ نزيف المعده والثانيه علشان نطلع الزجاج من جسمها وربنا يشافيها
طلال مسك راسه مصيبتين عـ راسه امه فغرفه واخته فغرفه وكل واحده اقسى الالم من الثانيه والمشكله الاكبر مقابلته بكرى ان فاتته مافيه تقديم إلإ بعد سنه وامه محتاجه علاج وبيت واستقرار لازم يتوظف علشان يآمن كل ذا لكن كيف يخلي امه واخته كان بين نارين لحد ماقطع تفكيره منال ....
منال تبكي/جود جود وينهاا
طلال بضيق/جود تعبانه يامنال تعبانه حيل
منال تبكي زياده/وخالتي وينها
طلال ينهار عـ الارض وبقلة حيله/امي تعبانه اكثر من جود
الدكتوره/لو سمحت استعجل و روح وقع عـ اوراق العمليه لان النزيف حاد
طلال يقوم ويروح يوقع ع الاوراق واهو تعبان حيل
منال جالسه تنتظر جود وطلال عندها
منال بعد تردد/ليش مارحت القصيم مب بكره مقابلتك
طلال بضعف/ايه بس مااقدر اترك امي واختي
منال/انا اكفي عنك روح وانا بطمنك عليهم لاتخاف وبخلي جود تحاكيك
طلال /بس صعبه بالي راح يكون مشغول
منال/طلال انت منتظر ذا الفرصه سنوات لاتضيعها لان امك واختك محتاجين الوظيفه اكثر منك روح وانا بطمنك
طلال يقوم/مشكوره ماتقصرين ماادري كيف اشكرك
منال بجديه/امك بحسبت امي وجود اختي ولا بيننا شكر بس انت توكل عـ الله
طلال ابتسم الـ منال ابتسامه ذوبتها/مع السلامه
منال بآرتباك/فآمان الله
راح طــلال الــقصيم بسيارته لان اصدقائه دقوا عليه وتعذر لهم بمرض امه وانه مايقدر يتركهاااا عذروه وراحوا الـ قصيم
**منــال كانت جالسه عـ نار مره تروح الـ غرفة ام متعب والمره الثانيه الـ غرفه جود
بعد ساعه طلعت الدكتوره من غرفة جود
منال/دكتوره بشريني كيف جود
الدكتوره/الحمدلله عـ سلامتها واهي الحين تحت تآثير البنج بعد ربع ساعه تقريبآ ينتهي مفعول البنج
منال بارتياح/الحمدلله** الله يسلمك طيب اقدر اشوفها
الدكتوره/اكيد بس انتظريها لحد ماتصحى من البنج
منال بتنهد/حسبي الله عـ من كان السبب
الدكتوره /اكيد ماكان الحادث مقصود
منال بآستغراب/اي حادث
الدكتوره/حادث جود
منال تداركت الوضع/ايه صح حادث
الدكتوره تشوف الساعه/عن اذنك عندي مرضى كثيرين اليوم
منال/الله معك
اخذت منال جوالها ودقت عـ رقم طلال الي حافظته من ثلاث سنوات او اكثر
طلال بهدوء/هــلآ
منال بآرتباك/هلابك ... كيفك
طلال/تمــام الحمدلله اكيد انتي منال
منال /ايه...وحبيت اطمنك ان جود طلعت من العمليات وبعد ربع ساعه راح تصحى من البنج وام متعب حالتها مستقره
طلال بآرتياح/الحمدلله مشكوره منال ربي يقدرني عـ رد المعروف..وصادقيني انا مرتاح كثير لانك عند امي وجود واكيد انتي تكفين عن ناس كلهم
منال مب مصدقه ان طلال الي يحاكيها/ماسويت شيء وذا واجبي وحق اهلي علي
طلال/تسلم يدن ربتك يامنال عن جد انتي انسانه عظيمه
منال مبسوطه كان ودها تسمع اكثر وتسولف معه بس تخيلت شكل جود واهي واقفه فوق راسها ومعصبه /مشكور ..طيب
طلال مع السلامه بروح اشوف جود
طلال/فآمان الله
سكر طلال من منال واهو يتنهد بآرتياح
"الحمدلله الاوضاع مستقره اقدر ادخل بكرى وانا مرتاح"تذكر شي"يووه ماادري شـ راح يسون ابوي ومتعب فـ جود اكيد ماراح يسكتون يارب ساعدها"وبآلم"من قسوة ضربهم توقعت الدكتوره انه حادث ماتدري ان الي ضرها من لحمها ودمها الي المفروض ياخذون حقها مب يضربونها ويلومونها جعلهم الكسر..استغفر الله "ضرب الدركسون بقوه"بس والله ماشفى غليلي إلإ شوفت دم راشد الواطي الحقير"انتباه الـ لوحه الي مكتوب بآقي عـ القصيم 400كيلو " ان شاء الله ارجع واكمل عـ راشد النذل ...
كمــل طريقه بين التفكير بالمستقبل والهروب من التفكير بالماضي ...وصل الــقصيم بعد المشوار الطويل والمتعب واستآجر شقه ونام فيها لان بكرى وراه قومه بدري
***عند مــنال سكرت جوالها وضمته بقووه "فديتك ياروح منال اهـ ياطلال ماتدري شكثر احــبك يارب متى يجي اليوم الي احاكي فيه طلال بكل حريه وبالحلال يارب "تذكرت جود" يوه الدرجه ذي قدر طلال ينسيني جود"وبرومانسيه"طلال
نساني حتى روحي " راحت وفتحت الباب عـ جود شافتها نايمه ولابسه لبس المستشفى وشكلها يكسر الخاطر "
منال جات فوق راس جود ومسحت عـ شعرها/جــود
جود فتحت عيونها المتورمه وشافت منال/مــ.....ــنال
منال تضم جود بشويش/ايه منال ياروحي... كيفــك
جود تحاول تقوم بس اوجعها مكان العمليه/اهـ اهـ اهـ
منال بعتاب/جــود انتي تعبانه ارتاحي
جود تقوم بصعوبه وبآلم ينغرس فـ كل جهه من جسمها وتفك المغذي/مستحيل ارتاح لحد مااشوف امي
منال/جود بتشوفينها ان شاء الله
بس مب اليوم
جود تفتح الباب /مااقدر اصبر بشوفها
منال استسلمت الـ رغبة جود وساعدتها فالمشي لحد ماوصلوا
غرفه ام متعب دخلت جود مع منال
جود تبوس يد امها/سامحيني يمــه وربي مظلومه"حطت راسها عـ صدر امها"يمه ذبحوني تعبت ححححيل من الدنيا طبتك يمه لاتتركيني مااقدر اعيش بدونك
منال بكت الـ حال صديقتها والعذاب الي تشوفه ...تتمنى تسوي اي شيئ بس تشوف جود مبسوطه لكن جود ظروفها صعبه تبكيها اكثر من انها تضحكها خصوصا طلاقهاا فـ ليله زوجها الي هدمها وحطمها
منال بقلبها"وربي ياجود ان عارفه انك مظلومه ومستحيل اصدق فيك اي شيء حتى لو اشوفك بعيــوني ياليت اقدر اخذ همك وارميه بعععيد وتنبسطين وتضحكين من قلب ..الدنيا لوعتك بهمومها الي اكبر من احد يتحملها"
**مـنال مسكت يد جــود بهدوء/تعالي ياروحي انتي تعبانه
جود بصبر/مافيني شيء يكفي اني جانب امي اكيد بتعافى
منال بحنان/اكيد حبيبتي بس تعالي ارتاحي وكل فتره بنزورها ونجلس معها
جود راحت مع منال ورجعت الـ غرفتها
منال/انا بجلس معك وبننسى الهم ونسوالف
جود حطت راسها عـ المخده وبمراره تقطع القلب/والله يامنال ماانسسى ذا اليوم لو ينحط علي التراب والله
منال بآامل/صدقيني بتنسينه وبيصير ماضي وذكرى آليمه وراح يطوي عليها الزمن
جود لفت راسها لجهه الثانيه/ مــــــافيه شيء ينسى يامنال مستحيل انسى صح اتنسى بس صعبه انسى صععبه والشيء الي صار اليوم راح يآثر عـ مستقبلي"ضمت كفوفها الـ بعضها"من يرضى يآخذ وحده مطلقها زوجها فـ ليله زواجها وطاردها
"وبحسره"الـكل راح يحط العيب فيني والكل راح يصدق سالفة راشد واني انسانه مضيعه نفسي وشرفي وديني من راح يرضى فيني
منال بحزن/جود تكفين لاتقولين ذا الحكي الي يحبك بيصدقك واكبر دليل طــلال وانــا
واكيد امك وجنان
جود بقهر وذل/والناس الباقيه من راح يصدقني "وبآلم اكبر" و تــركي اكيد بيصدق اخوه وبقهره الـ مره الثانيه ..ناظري منال مافيه احد سآل عني إلإ انتي وين اهلي اكيد مايبوني اكيد يظنون اني سويت لهم فضيحه ابوي ومتعب وحتى ندى كلهم تركوني
"وبخوف"منال تكفين ساعديني
منال بضياع/جود لاتسوين فـ نفسك كذا تعوذي من الشيطان ولا تفكيرن بآحد
"بحنان"جود اذا ماساعدتي نفسك مستحيل احد يساعدك ...حاولي تثبتين للــكل انك مظلومه اذا ظليتي بذا الشكل اكيد بيصدقون راشد وصدقيني العيب مب منك العيب فـ راشد خصوصا ان الكل يعرف راشد وضياعه واستراحاته المشبوهه ..جود حاولي تساعدين نفسك امك محتاجتلك بالوقت ذا بالذات لان الدكتور يقول 90% مصابه بشلل ..اذا انتي انهارتي من جهه وامك من جهه وربي مااحد راح يقوم فيكم للآزم تقومين وتداوين جروحك الجسديه والنفسيه
جود تبكي/بس انا السبب بحاله امي انــا الســــبب واكيد امي زعلانه مني
منال بتفهم/هذا قضاء وقدر واكيد امك مب زعلانه لانها تعرفك زين واهي الي مربيتك ومستحيل حتى تشك فيك بس انها انصدمت بالي صار لك "وباآمل كبير"ان شاء الله تقوم بالسلامه وبالعلاج المكثف والجلسات الطبيه والطبيعيه بترجع مثل اول واحسن"مسكت يد جود وضمتها بيدها"وصدقيني اول انسانه بتكون معك انــــا...والحين الحمدلله تقدرون تطلعون فـ بيت بلحالكم واوضاعكم تستقر وتتعالج امك وتتزوجين انــتي ويتزوج طلال ويرزقكم الله بالذريه الصالحه وبتكملين درستك الجامعيه وتتخرجين...بس للازم تقومين بالسلامه لان ان شاء الله قدامك مستقبل طويل وحلو لاتخلين راشد واشكاله يدمرونه
"وبترجي"جود مستحيل اقدر اكمل حياتي بدونك صح اني جسد بس روح معك
جود بكت بصوت اعلى وضمت منال حيل لان منال ذكرتها بآشياء كانت نسيتها وبآامل كاد ينتهي لولا الله ثم منال كان ماقدرت تحكي ولا كلمه عن جد منال انسسانه عظيمه
جود/منــال احبــك يااحلى اخت ربي مايحرمني منك
منال/وانا اموت فيك يااعز انسانه ...ها نقدر نقول بتصيرين جود الاوله وبتنسين الماضي
جود بآبتسامه/اكيد دامك معي بنسى كل شيء
منال بغرور/احم احم بتكبر عاد
جود/ههههههه يحق لك
منال بفرحه لان صديقتها تحسنت/الحمدلله دوم يارب ذا الضحكه
ابتسمت جــود
جود مسكت معدتها لان آلالم زاد /اهـ اهـ
منال بخوف/شـ فيك
جود بمجامله/مافيني شيء
"وفجآه"اهـ منال نادي الدكتوره منال عـ طول طلعت وراحت تدور الدكتوره ونادت لها وقالت لها عن حاله جود والدكتوره راحت الـ جود واعطتها ابرة مسكن وناااامت جود ومنال تنتظر برى طلعت الدكتوره
الدكتوره/الحمدلله مافيها شيء بس انتهى وقت المسكن الي راح واعطيتها الحين مسكن واهي نايمه
منال/مشكوره بس دكتوره متى راح تطلع
الدكتوره/ماادري لان الخروج من عند صاحب المستشفى د. عادل راح يشوف حالتها واكيد راح ابلغك
منال/مشكوره
الدكتوره/العفو...عن اذنك
منال/تفضلي
راحت الدكتوره ومنال جلست بغرفه الانتظار تفكر فـ جود والي صار لها اليوم فجــآه دخلت جنان واهي تبكي
جنان/ويــن جود؟؟؟؟؟
منال بحزن/تو نامت
جنان تجلس/كيفها؟؟
منال بآلم/كيف تبيني اوصف حالتها.. حالتها تقطع القلب ..تخيلي ضربها ابوها ومتعب لحد ماصار فيها نزيف بالمعده وغير كذا عيونها المورمه من الضرب وشفايفها الي تنزف وصاير لونها ازرق وإلإ شعرها الناعم صاير مبهدل عـ بعضه..غير الزجاج الي فـ جسمها الي ضطروا يسون له عمليه ويطلعونه وسووا لها عمليه علشان يوقفون نزيف المعده..ذا حال جود والخافي اعظم
جنان بآنهيار/مستحيل كل ذا صاير لـ جود كيف قدرت تتحمل الله يكسر يد من ضربها
"وبرعب"مستحيل يكونون اهلها
منال بضيق/حتى امها تعبانه
جنان تمسح دموعها/ايه تو شفتها حالتها مب مستقره والدكتور يقول احتمال فيها شلل
منال/الله يعينهم "وفجآه" انتي من قال لك عن جود وامها
جنان بآرتباك/ها... سمعت من الناس
منال بشك/النــاس
جنان بثقه/ايه..وانتي كيف عرفتي
منال/يوم رحت جود مع راشد النذل كانت ام متعب تبكي وتعبانه فـ دقيت عـ ندى بعد كم ساعه علشان اتطامن عليها وقالت لي كل السالفه
جنان/اهـــآاا... طيب انتي بتجلسين عند جود
منال تقوم/لآ بجلس عند ام متعب لان جود احسن من حالة امهااأ.....وانتي؟؟؟
جنان تقوم/ان بجلس عند جود وبنام عندهاااااا ..عن اذنك
منال/فمآن الله
راحت منال الـ ام متعب وراحت جنان الـ جود
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اليوم الثاني صحت جود عـ صوت جوالهـــا الي منال حاطته عـ طاولة المستشفى قامت بصعوبه وآخذته شافت الرقم كان رقم طـــلآل
جود بتعب/هـــلآ
طلال براحه/الحمدلله رديتي علي...كيفك جود اليوم؟؟
جود بتصنع/الححححمدلله اليوم احس بكثير ..انت كيفك؟
طلال بضيق/تمام الحمدلله بس مب مرتاح شايل همكم ودي ارجع لكم بس اذا رجعت اكيد بخسر وظيفتي الي لي سنوات اتمنهااا واذا مارجعت بيكوووووووون الهم همين همك وهم امي ودي ارجع
جود تجلس عـ السرير واهي تتآلم من مكان العمليه/اسمعني ياخوي...لاتترك وظيفتك الي بتعيشنا منها تذكر انك اذا تركتها بتجلس سنه او سنتين تنتظرها انا بخير وامي بخير وماناقصنا شيء بس انت كمل شغلك واذا استلمت اول راتب بنطلع فبيت بلحالنااا نسكن فيه....طلال فكر بالمستقبل لاتفكر بس باليوم انا كلها يومين واطلع ان شاء الله وترجع صحتي مثل اول واحسن وامي بعد ان شاء الله تطلع ونفرح بطلعتهاا ..بس انت لاتشيل هم
طلال/الله يريحك دنيا واخره وربي ريحتيني كنت شايل هم ..بس عن جد جود انتي تكفين عن عشر رجال وذا غبت ماينخاف عليكم وانتي موجوده..
جود بآبتسامه باهته/ههه اخت رجال انااااااااااااااااااا
طلال بعجله/طيب جود انا بدخل الحين ومااراح اطلع إلإ بعد شهر ونص ومستحيل اكلمكم ادعووووووولي
جود/استودعك الله..وانتباه الـ نفسك... وراح ننتظرك ...مع السلامه
طلال/مع السلامه وسلمي عـ امي
جود/يوصـــل... فآمان الكريم
سكر طلال من جود ودخل الميدان العسكري بحماس وجد ونشاط....عكس جود الي حذفت جواله عـ الطاوله وقامت بآلم وكسل تتوضآء وتصلي صلاه الفجر....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اسبــوع مر عـ جود واهي بالمستشفى بين زياره جنان ومنال المتواصله وطبعآ ام متعب لحد الحين فـ غيبوبه وحالته مستقره وجود كل يوم تجلس عندها بالساعات ..اليوم تطلع جود من المستشفى حالته مستقره لكن حالته النفسييه معدومه جآت منال ودخلت عليهاااا
منال/مسسساء الوووووورد.. كيفك اليوم؟؟
جود جالسه عـ السرير بحزن/تمام "كملت بضيق"لكن امي حالته مب مستقره وربي خايفه عليه
منال تجمع اغراض جود/ان شاء الله تقوم بالسلامه وتفرحين فيهاا بس ادعي لهااا
..وبعدي مفروض تكونين فرحانه بتطلعين الحين
جود بيآس/وربي يامنال ماتفرق عندي
دام امي فالمستشفى شـ حلات الدنيا بدون شوفتهااا واسأسا راح تصعب الامور اكثر من بيودينني ويجيبني لهاا
منال بعتاب/افــا ياجود تآخذين هم وانااا موجوده ......
جود بهم/منول انا هممتك بمشاكلي وانتي مب مسؤوله تتحملينهااا وتتحملين طلباتي
منال تشيل شنطة جود/اذا ماتحملتك ووقفت معك عيب يسموني صديقه واخت"وبحزم"انا معك ياجود بالرخاء والشده لو قطعوني قطعه قطعه انتي بالذات مااتخلى عنك وبعدين مابين الخوات اسرار وهمك همي والي يصير لك يصير لي
جود بغصه/ربي مايحرمني منك
منال بآبتسامه/ولامنك..اقول جود بسرعه تحركي ماجد جايك برسم الخدمه علشان يوصلك
جود بستفسار/ماجد متى جاء؟؟
منال/لها ربع ساعه واصل واول مااقلت له انك فالمستشفى عـ طول لبس ملابسه وجاء عندك
جود/وربي ذا الانسان ماادري كيف اطلع من جمايله وربي انه بحسبه طلال
منال/تسلمين...بس يله تحركي لايعصب عليناااا ماجد
جود تقوم بصعوبه/اوكييه يله
اخذت منال اغراض جود ومسكت يدها وطلعوا من غرفه.....
جود انصدمن البنات واهن يشوفن جنان واقفه مع عادل تضحك بدلع وعادل ماسك يدهآآآآآآآآ.....
*منال بغضب مشت لـ ناحيتهم لكن جود وقفتهااا
منال/شـ فيك ؟؟
جود/علشان خاطري لاتروحين خليها لاتحرجينها اذا صارت بروحها انا اكلمهااا
منال بغضب/جود من جدك شوفيها كيف تتضحك معه وشوي وتسيح من الدلع
جود/عارفه لكن علشاني خليها مب عدله نتهاوش معها قدام عادل
منال/يعني تبيني اسكت
جود مسكت يد منال ومشت/
ايه اسكتي بس شوي لحد مانكون معها ونتفاهم واساسا اهي اذا شافتنا مرينآ من عندها بتستحي عـ دمهااا وتمشي معنا بس لاتسوين لنا فضيحه يا منال
*مرت جود ومنال من جانب جنان وعلى طول جنان من اول ماشافتهن نفضيت يد عادل واستآذنت ومشت معهن
جنان تنادي/جود منال واقفن
وقفن البنات ينتظرنهااا
جنان بفرحه/الحمدلله عـ سلامتك
جود /الله يسلمك......
منال بنغزه/فاتك نص عمرك ياشفنى شوفه
جنان بحماس/شـ صاير
منال تمشي/شفنا بنت لاصقه بالدكتور واهو لعب بعقلها والبقره مصدقه شوي وتسيح من الدلع المتصنع وع اقرفتني شكل البنت مب متربيه وراعيه سوالف
جود انحرجت/منال لاتحكمين عـ بنات الناس وانتي ماتعرفين شـ بداخلهم يمكن ان الدكتور اهو الي لعب براسها واوهمها بالحب
جنــــــان مصدومه"معقوله نظرة الناس لي مثل نظرة منال يعني انا مب متربيه وراعيه سوالف...وإلإ معقوله عادل يلعب علي مثل ماقالت جود.. بس انا احب عادل وعادل يحبني جود ومنال مجرد راي لااكثر ولا اقل ومستحيل احد يفرقنا مسسستحيل لو يقولون الناس مايقولون انــا الـ عادل وعادل لــي" ركبت السياره مع جود وسلمت عـ ماجد بآدب
ماجد/هلا وغلا جنان كيفك؟
جنان/تمام الحمدلله انت كيفك
ماجد/تمام..وانتي جود كيفك الحمدلله عـ سلامتك....
جود/الله يسلمك..الحمدلله تمام.انت كيفك وكيف الدراسه معك.....
ماجد ناظر لها بالمرايه/الحمدلله بس اعذريني ماسآلت عنك الفتره الي راحت ..ماكان عندي خبر.....
جود انصدمت واهي تناظر عيون ماجد كانت نظرته تدل عـ الشوق واللهفه والحب
"نفضت فكرت الحب لان ماجد يعتبرها مثل اخته"وتوقعت نظرته نظرت اخوه مع انها خبيرها بالنظرات لكن ماجد استبعدت الحب من تفكيرهااا لانها عمرها مااعتبرته
غير اخوها وبس
منال/جوووووووود
جود برعب/هلاااا
منال/وين رحتي لي ساعه وانا اناديك
جود بآسف/معليش سرحت شوي..شـ كنتي تقولين ......
منال/اقول ماجد يحكي معك ولا انتي معه
جود/اسفه"المره ذي تحاشت تناظر بعيون ماجد تخاف يصدق احساسهاا"
ماجد/كنت اقول تبيني اوصلك البيت او اعزمكم عـ العشاء
جود/معليش ماجد وربي تعبانه وابي ارتاح مره ثانيه ان شاء الله
ماجد بخيبة امل/براحتك
اما جنان فهي فعالم ثاني سرحانه "معقوله عادل يلعب علي...بس انا متآكده من حب عادل لي ..عادل ترك كل بنات العالم واختراني انااااا واكيد بيتزوجني ومنال وجود يكذبن علي علشان اتركه " قطع حبل افكاره ماجد واهو يقول
ماجد/جنان شـ فيك تعبانه
جنان استوعبت انها عند بوابه بيتهااا/هااا لا بس راسي مصدع
منال /ايـــه ماتشوفين شر
جنان حست ان منال متغيره عليها لان علاقتهم صارت رسميه مررره ونادرا مايتقابلون خصوصا الايام الاخيره
جنان نزلت وسكرت الباب بهدوء
جنان/مشكور ماجد تعابتك معي
ماجد/شـ دعوه انتي اختي
جنان/تسلم..يله عن اذنكم.. تصبحون عـ خير.........
الكل/وانتي من اهله...
ماجد وصل جود لــ بيتهاااا ونزلت بعد جهد جهيد من الالم بمساعدة منال جود وصلت لـ ملحق وفتحت الباب شافته مظلم وكله ريحه غباااار
**منـــال تـــشغل الانوار........
منال/اوووووووف مره مغبر
جود تجلس عـ الارض/حتى الاماكن تعرف اهله وتتوسخ اذا مرضوااا وتظلم اذا غابووا
منال فهمت قصدهااا لان جود تقصد امها/ان شاء الله تطلع بس انتي حاولي تقومين بالسلامه لاتسوين فـ نفسك كذا
"وبآبتسامه امل"يله حبيبتي روحي اخذي شاور دافي وصحصحي شوي وتعشي و نامي
جود تقوم/اوكيه
راحـــت جود تآخذ شاور ومنال راحت تطلب عشاء لانها اكيد بتنام عندهااا علشان ضروف جود **
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**البـــارت الثــاني انتهــى وكشـف بعض الحقــائق لكـن هنـاكـ الكثيــر لـم يتم اكتشافهاا
الى متـــى ؟؟ياآبطـــالنآ هذا الغمــوض متى ســتآضعوون النقاط على الحروف؟؟؟

**جـــود معقولــه راشــد اخر احزانـــهااا وبتكــمل حياتــه عاديـه ؟؟او فـــيه اشيآء لحد الحيـــن مآصـآر لهــا ؟؟؟ وتـــركي هــل حتى الآن تحبــه او انهــا كرهت كـل الي حولهاا بسبب راشـــد؟؟؟؟؟

**جــنان وحبهــا المجنــون الـ عادل
ويـن بيوديــهااا واهي باعـت كـــل الـــي حولــها علشـانه؟؟؟شـ اخـر ذا الحـب
معقوله الزواج؟؟؟

**طــلال تحقق له اول حلـم فـ حياته وواعطى وعد الـ منال انــه بيخطبهااا. لكن معقوله يخطبهاااا وابوها بيزوجه غـــلآ ؟؟؟؟؟؟ او يمكــن مع عناد طلال يوفـــق ابوه؟؟؟

**حصـه كل المشاكل بسببهـآاا الى مـتى الجبروت والظــلم؟؟؟

**ام متـــعب بعد الصـدمه الي صارت لها شـ نتائجها معقـوله يطلــع توقع الدكتـوره خاطى وتكون الصدمه ايجابيــه ؟؟؟؟

**منـــال كل يــوم تتعلق فـ طـــلال اكثر واكثر ؟؟لكن شـ مصير ذا الحـــب ؟؟طبعآ منال من النوع الي متشدد فذا الامور
معقوله بيجي يـــوم وتتجاوز الخطوط الحمراء خصوصا حبها المجنـــون الـ طلال؟؟؟

**تــركـي ويـن اختفى معقوله
استسلام وترك جــود ووين راح معقولـه صار له شيء ؟؟؟

**مـــاجد والنظرات الغريبــه شـ معناتها معقــوله اخوه او صدقه او يمكن مجرد انسانه عاديـــه عابره؟؟؟؟

**تتعــاقب الآحــداث وتنكشـف
الحقـــائق لكـن يبقى هنـاك حــدثآ غامـــض؟؟؟

**اسـآله قد تكــون روايه كآمله
فما اجــــابتهاااا واين حلولهااا امورآ كثيره تحتاج الـ دقه والتركيز وامور معقده يصعب حلهاااا ....هــناك امورآ لم اذكرهااا ربمااا قــد تغير احداث روايتي المجهوله؟؟

**اســفه على الآطاله وكثرة الحكي لكم البــارت الاخر الـ حل الآسئله والامور الغامضه؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
‏​‏​**تحــسب ان الــسكوت مثل اول عــلامة الرضــا يـعلم اللــه مايســكتنا في ذا الــزمان آلإ الــقهر**

**يــوم ورائ يــوم الآيام تمر عــاديه بآرد بدون اي حدث يذكر **
**طــلال لحد الحيـن فـالدوره العسكريه متحمس وشاد حيله ولآ سمحت له الفرصه يكلم اهــله بسبب الضغوطات**
**منــال يوميآ تجلس مع جود من بعد صلاه المغرب لحد صلاه الفجر تحاول تسعد جود لــكن جود مب راضيه تنسى**
**جــنان ابتعدت عـن صديقاتها وصارت تتقابل مع عادل فاآماكن عــامه**
**حصــه كل يوم تقط عـ جود حكي مثل السم بس جود مب فاضيه ترد او تتجادل معها **
**ام متعـب لحد الحيـن فـ غيبوبه ولا تحركت حركه وحده**
**ابو متعب لحد الحين عـ وضعه وكلمه تجيبه وكلمه توديه**
**مــاجد جالس فالسعوديه وبعد شهر راح ينتقل الـ كندا علشان يختم اخر ترم**
**بطلتنــا جــود نفسيتها تعبانه ودايم سرحانه واغلب وقتها عند امهــا طبعا تروح مع منال و ماجد ..مافيه احد يسآل عنهاا آلإ منال وماجد والباقين مايسآلون تنتظر طـلال عـ احر من الجمر مشتاقه لـ اخوه حيل ومشتاقه الـ شوفه تــــركي بس تركي اختفى**
**مــر شهــر ونص والآوضاع كم هــي مستقره ولاجديد..
صحت جــود عـ صوت جوالــها الي يرن
جود بهدوء/هــلآااا
..../الآخت جــود
جود بآستغراب/نعم..امرني؟؟
....../انااا الدكتور عادل
جود انقبض قلبها/خير دكتور امي فيهااا شيئ تكفى دكتور طمني
عادل/لا الحمد لله ابشرك قامت من الغيبوبه وحالته مستقره وتقدرين تشوفينهااا
*جود الدنيا تضحك لها اخير امها تشافت اخير بترجع اهي وامها مع بعض مب مصدقه تمنت يجي احد يشاركها فرحتهااا لان فرحتهاااا بآمها تسوى الدنيا ومافيهاااا**
جود بآمتنان/مشكود دكتور الله يبشرك بالخييير
عادل/العفو..يله عن اذنك.. لاني حبيت بس ابلغك
جود/اوكييه ..مع السلامه
سكر جوالها وقامت تتوضى وتصلي صــلآة شكر الـ رب العالمين لانه عافى اطهر انسانه
عـ وجهه الآرض ..بعد ماخلصت صلاتهااا اخذت جوالهاا ودقت عـ منال لانها اختها واكيد بتفرح ضعف فرحتهااا
جود بفرحه/مساء الورد
منال بآستنكار /مساء الجوري .. ماشاء الله صوتك فرحانه
جود /منــال امي قامت اخيرااا
منال صرخت بفرحه/من جدك او تستهبلين
جود/لاوربي من جدي
منال/يــله جايتك بنروح نشوفهاا
جود/اوكيه ..مع السلامه
منال/مع السلامه
منال راحت ع طــول وقالت الـ ماجد طبعا ماتقل فرحة عن فرحة جود و منال
ماجد يآخذ شماغه/يله نمشي
منال/ان جاهزه
راح ماجد واخذ جود من بيتهاااا وتوجههوا عـ طول المستشفى ودخلت جود غرفه امهااا شافتها تناظر النافذه
جود تبوس راسها ويدها ورجلها
جود تبكي/يمه مب مصدقه اخيرا شفتك..يمه وحشتيني حيل كسرني غيابك ذبحتني الوحده يمه الدنيا بدونك مالها طعم بارده اليوم مثل امس وامس مثل قبله "زادت دموعها"يمه لو اموت مااحد راح يفقدني... الدنيا بكبرها ابيعها بس علشان اشوفك يانظر عيني
ام متعب بكت بصمت وضمت جود حيل وجود تمسكت فيها زياده
**دخلت مــنال وشافت منظر جود وامهااا وبكت وراحت ضمت ام متعب لان منال تعتبرها امهاا
..قطع عليهم صوت ماجد واهو ينادي علشان يدخل..
تغطت جود وامها ودخل ماجد وسلم عـ ام متعب وتحمد لها بالسلامه واستآذن وطلع...وبعد ساعتين من السوالف دخلت جنان واهي تبكي بقوه فرحانه لان امها قامت وضمتها بقوه....
**قرب وقت الزياره ينتهي دق الباب بهدوء والبنات متحمسات مع السوالف دخل الدكتور عادل فجائه
جود/ياربي نفسي فـ يوم اشوف ذا الدكتور يستآذن


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 07:07 PM   #12

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

مساكم الله بالخييير ...

إليكم البارت التاسع ...>


جود/ياربي نفسي فـ يوم اشوف ذا الدكتور يستآذن
عادل سمعها/طال عمرك ياست جود انا استآذنت بس ماسمعتو فـ دخلت
جود/اها...طيب دكتود بشرني كيف امي؟؟
عادل ومعه تقرير/كما توقعنااا
شلل رباعي ماتقدر تحرك رجولهااا ويدها اليسرى اما الباقي فـ تقدر لكن بصعوبه
جود جلست وبضيق/انا السبب
حسبي الله عليك ياراشد ربي ينتقم منك لو انك مادخلت فحياتي ماكان صار الي صار
عادل /قضاء وقدر ياجود وصدقيني امك فحالتها ذي بتكسبين برهاااا"وبآمل" صدقيني بتحمدين ربك لان امك تحت اقدامها الجنه بتكسبين الجنه بسبب امك فلاتلومين نفسك وتحملينها فوق طاقتهااا
جود بتنهد/ان شاء الله ..مشكود دكتور
عادل/العفوووووو...
جود/طيب دكتور متى تطلع امي
عادل/ان شاء الله يبي لها اسبوع عـ حسب حالتها الجسديه والنفسيه
جود/طيب دكتور انا بجلس معها
عادل يسكر التقرير/اسف ممنوع لان امك حالته ماتسمح بمرافق تقدرين تزورينها فآي وقت وانا راح ادخلك عـ مسؤوليتي لكن مرافقه صعبه ....
جود بآمتنان/مشكور دكتور ماقصرت
عادل بآبتسامه/ولووو... عن اذنكم
الكل/مع السلامه
جود كآنت تحكي مع عادل بكل رسميه لــكن جنان فهمتها خطآ والغيره اعمت عيونهااا لدرجه انها ماحكت ولآكلمه لحد ماطلعوا من المستشفى ووصلوا البيت
جود/جنــان شـ فيك ساكته
جنان ولآ كآنهااا تسمع
منال نزلت الـ بيت جود
بقــى مــاجد وجنــان
ماجد /جنان تبيني اوصلك الـ بيتك او تنزلين مع البنات
جنان استحت تروح معه فـ نزلت الـ بيت جــود ....
**دخلــن البنات الملحق ونزلت جود عبايتها
جود بفرحه/وربي فرحتي اليوم
ماتنوصف
جنان تجلس وبغيره/ايه اكيد شفتي لك شوفه
جود بحسن نيه/اي شوفه
جنان بسخريه/مطلقه وصغيره وواحد عطاك وجهه اكيد بتفرحين
جود بآستغراب/شـ تقصديــن
منال تقوم وتحط اصابعها عـ وجهه جنان وبتوعد/انتبهي الـ آلفآظك جود تعبابه و مب ناقصها وجع راس فآسكتي احسن لك
جنان بقهر/شوفي ياجود ياويلك ان شفتك تتليزقين بــ عادل وتسوين له مسرحيات بعدي عنه ولاتحطينه فبآلك
جود بصدمه/جنان تقصديني فـ ذا الحكي
جنان بحقد/ايــه اقصدك من اول ماشافتي عادل وانتي شوي وتسيحين من الدلع
جود قامت وبغصه/والله لو عادل اخر انسان ما اخذه ..." وبآبتسامه آلم"عمري ماتوقعتك بتحكمين علي بذا الشكل ... تصدقين سمعت حكي من حصه وخواتها وحتى من راشد ومن ابوي حكي مثل السم لكن ماحطيته فبالي بالعكس من اول مآاطلع انساه"نزلت دمعه" لكن حكيك ذا دخل فـ قلبي ومستحيل انساه مشكوره يااختي الي قاسمته الحلوه والمره مشكوره"جلست عـ الآرض "تغيرتي ياجنان حيل مستحيل تكونين اختي الي تربت معي مستحيل
جنان بجبروت/انتي الي تغيرتي وصرتي تناظرين الـ شي مب لك طلقك راشد ونزلتي روسنآ فآلآرض مهما كان حتى لو كان الخطآ من راشد "وبقسوه"انتي الي دمرتي نفسك بنفسك انتي الي وافقتي عـ راشد محد ضربك عـ يدك"وبكره"كان عادل يقولي جود تتلزق فيني وقاطه نفسها علي ماكانت اصدق لحد ماشافت الحين فـ عيني
منال قامت وعطتها كف معتبر/ طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ
شفتي الكف ذا هذا بس جزء من الضرب الي اخذته جود علشان توافق على راشد .. جنان انتي انانيه عمرك مافكرتي غير بنفسك مغروره ومتكبره ضايعه وصايعه راعيه سوالف ولك سوابق مع شباب كلمتي وقابلتي وحللتي لنفسك شي حرام..... تسوين الخطآ وتقنعين نفسك انه صح ..تماديتي كثير لكن احذرك ياجنان تقربين من جود..مايكفيها ماجآها من حصه واهلها جآيه انتي تكملين "وبسخريه" حبيب القلب عادل وفارس الاحلام متى يتقدم لك
"وبعصبيه"اسمعي ياجنان انتي مثلك مثل اي وحده تطلع مع شباب ..عادل ذا مغازلجي يبي يستدرج لـ امور انتي غافله عنه يبي يآخذ الي يبي ويقطك مثل الكلب"وانتم بكرامه"لانك غبيه مغفله...لو كان جآد في ذا الامور كان جآء مع الباب يخطب مب يتسلل مثل الحراميه مع الشبابيك "وبجديه اكبر"اذا كان صادق خليه يخطبك الاسبوع ذا
جنان تبكي/انتي تكرهيني علشان كذا بتفارقين بيني وبين حبيبي"وبثقه"عادل يحبني وانا احبه واكيد بيخطبني "وبتهديد" لآتشوهين سمعتي عمري ماكلمت شباب ولآ لي سوابق مع احد الوحيد الي كلمته عادل
منال تضحك/لاوالله من جدك تتحكين او تستهبلين.....حبيبتي لو تقولين الحكي ذا الـ عادل مستحيل يصدقك لان الي تكلم واحد بتكلم غيره والايام بتبين لك شـ بيصير وان اول من يقط عادل
جنان اخذت عبايتها وطلعت واهي تبكي لكن جود مسكت يدها وضمتها بقووه
جود/جنان احنا نبي مصلحتك صح انا تطلقت لكن وربي مآلي ذنب جنان لاتصيرين ضدي ولاتخلين عادل واشكاله يغيرونك انتي اختي واقرب لي من قلبي"شد عليها"عمر ماراح افكر اني آخذ شيء انتي تبينه "وبحزن"ليش تفرقنا بعد مادخل عادل وغيرها فحياتنا ليش ياجنان انتي بالذات الي كرهتي كل الي حولك
جنان ابعدت جود بهدوء ولبست نقابها وطلعــت
جود ابتسمت بمراره/دايم الزمان ضدي ليش
منال بضيق/كلنا ياجود لكن شـ نسوي
جود تقوم وتجلس عـ فراشها/دايم تكون فرحتي مكسوره مثل قلبي
منال بجديه/جود لاتصيرين غبيه اي احد يزعل منك تحطين له اعتبار
جود بضيق/لكن جنان مب اي احد جنان اختي
منال/اختك صح بس اختك ذي شـ سوت علشانك بدل ماتوقف معك شهدت ضدك جود قوي قلبك ولاتهتمين لـ احد لازم تقومين مثل اول وتكملين حياتك وجنان صدقيني مردها تعرف الصح من الخطآ واهي تعرف ان الشي الي تسويه حرام بس تعاند خليها تنقرص يمكن تتوب احنا نصحناها واهي بكيفها
جود /صح...
منال تلبس عبايتها/ان شاء الله اشوفك بكرى مع السلامه
جود/مع السلامه
طلعت منال وبقت جود بلحالها جود وقلبها يعتصر آلم"ليش ياجنان قلتي لي ذا الحكي ليتني ماحكيت معك ياعادل انت السبب....لكن حكي منال صح لازم انسى واقوي قلبي لان الحياه طويله وصعبه مستحيل راح اكملها وانا بذا الحاله" حطت راسها عـ المخده ونامت بعد تفكير طويل ونوم متقطع
**جــنان طلعـت من بيت جود واهي بحاله تقطع القلب كآنت تبكي بصوت مسموع راح برجولها الـ بيتهاااا وكل حكي جود ومنال يرن بآذنها مب راضي يرووووووح فتحت البوابه الرئيسيه ودخلت الصــاله شافت ابــوهاااا غمضت عيونها بقووووه مب راااااااقيه تحكي مع احد نفسيتها زفته ودموعها مب راضيه توقف
ابو جنان واهو جآلس ينتظر جنان/ووين كنتي؟؟؟
جنان بغصه/كنت عند جود
ابوجنان بآستغراب/وليش تبكين
جنان نزلت عبايتها/لان جود تعبانه وخفت عليهااا
ابوجنان/اهــاااا...طيب انا بسآفر
عندي مؤاتمر واحتمال اجلس من ثلآث الى ست الشهور واجآي كل اسبوع او اسبوعين مره تبين شيء
جنان تقوم/لآ يبه مشكور تروح وترجع بالسلامه
**اخذ ابوجــنان شنطته وطلع بدون حتى لآيضم بنته الوحيده تمنت تضمه وتفرغ مافيهااا لكن وووووووووين المسافه بعيده .. وبعد القلوب منعها حتى لاتشتكي له" صعدت الدرج بخطوات مثقله وكل خطوه تخطيها كآنها تصعد جبال مالها خلق اي احد حتى عادل نفسه اليوم بالذات مالها خلق تحاكيه"
دخلت غرفتها وفتحت الانوار رمت نفسها عـ السرير وبكت ماتدري ليش بكت لكنها محتاجه تفرغ الي بداخلها بكــت لحد ماغلبها النوم ونامــــت.....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جــود قامت الصبح عـ صلاه الفجر وتوضت وصلت استغربت الازعاج فتحت الباب وشافت بنات خالة حصه توهم واصلين ومعهم اخوهم الصغير المزعج
اول ماشافت ريــم كششرت تكره ذا البنت لانها قليله ادب وطويله لسان وانسانه جريئه ماعندها اسلوب والسبب الرئيسي لانها تحب تركــي
***ريــــــم بنت خالة حصه انسانه جريئه ماتحب احد يآخذ شيء لهااا عمــرهاااا 25سنه توها مخلصه جامعه قسم اداره اعــمال ...كل شي عندها فرررررري تسكن فالكويت جآت تقضي العطله عند حصه وغلآ وكل سنه تجآي اهي واخوهاا الصغير نادر عمره 13سنه...مافيه شيء حلو حتى اخلاقه واسلوبها زفت طبعآ قصير شوي ودبدوبه عيونه صغيره وخشمها صغير سمراء مايله للبياض شعرها لحد كتوفها
..واكيد بنعرف اكثر من الروايه**
**استقبلتها حصــه بالاحضان والدموع **
حصه/هلا وغلا بالريــم
ريم بدلع/هلافيج شخبارج ؟؟
حصه/تمــام انتي كيفك؟؟
ريم/بخير دامج بخير"ناظرت ورائ حصه تدور عن احد" وين الباقيــن
حصه تضحك بخبث/ههههه تقصديــن تركي
ريم/ههههههه مافيه غيره وينه فديته
حصه /افا عليك لاتوصين اليوم عزمته ع العشاء واكيد بيجي علشانك
ريم بفرحه/صج..ووه فديتج يااحلى رفيجه وبنت خاله
حصه/ههههههههههه تفضلي ادخلي الجو بآرد
ريم/مشكوره حبيبتي
دخلت ريــم وحصــه الفيلآ وجود بتمووووووت من القهر لان تركي لها بلحالها ومب من حق اي احد يآخذه منها حتى لو هي بنت خالته سكرت الباب بهدوء واهي تضحك عـ نفسها وعـ غبائها الزايد لو كآن يحبها كآن سوئ شيء هذا انا مقطوطه بذا الملحق ولآ قد سآل عني "وبآلم"معقوله نسآني وصرت من ماضيه معقوله حب وحده غيري وتركني "نفضت الافكار ذي من راسها"وقامــت لانها بتروح عند امهــاااا....لبست وراحت استآجرت تآكسي وتوجههت الـمستشفى طبعا اخذت فطور من المطعم القريب الـ امهااا ورحت علشان تقضي اكثر يومها مع امها وتنسى الهم طبعا جود تروح وتساعد امها فالوضوء والصلاه وتسولف معها علشان ماتطفش او تحس بالملل ***
***رجعت البيت عـ بعد صلاة العشاء بعد مانامت امهاااا وانصدمــــت واهي تشوف تــركي واقف مع ريــم "حست بالحزن واليآس يتسلل الـ قلبها الضعيفه "اكيد تركي يحبهاااا شاحت بوجهها وتوجهت الـ ملحق لكن تركي وقف بوجهها بعد ماتآكد من دخول ريم للـفيلآ
تركي /مآوحشششتك
جود بحزن/شـ راح ينفع الحكي
تركي ينآظر بعيونها لان جود كانت متغطة بطرحتها بشكل عشوائي ومن شافت تركي طاحت الطرحه عن وجهها
تركي يحط وجهه جود بين يديه/ولآ كآني موجود تسآلين عني ليش حرمتيني شوفتك ليش
جود تغطت/تركي صدقني مب يدي غصبن علي الضروف اقوى مني و منك
تركي انبسط واهو يشوف جود لابسه العقد/تصدقين كنت مجهز حكي بقوله لكن من اول ماشفت العقد وانا ادري انك مانسيتيي ."وبعتاب"تدرين وين كنت....كنت اخذت اجآزه مفتوحه ماكان لي خلق اداوم وطول وقتي جالسه فالشقه مااطلع منها إلإ للضروره واليوم دقت علي حصه وعزمتني وبشرتني انك تطلقتي ليش ماقلتي لي ليش "وبفرحه"مستحيل اخلي احد يآخذك غيري
جود بغصه/وانت ليش مبسوط
تركي /لانك بتكوين لي وراشد طلقك ولا فيه اي عقبه فـ حياتنا
.........من وراه/نجووووووووم السماء اقرب لك
جود وتركي بصدمه/راشــد
راشد يسحب جود مع يدها/ ايه راششد يالخاينه
تركي بغضب/راشد اظن جود وطلقتها ومن حقي اخذهاااا فلآ توقف بطريقي
راشد بحكمه ممزوجه بسخريه/ انا اخوك وادرئ بمصلحتك وجود ماتصلح لك لان النوعيه ذي من البنات ماينفع معهم إلإ الشده
تركي بتهديد/حياتي وانا حر فيها وجود اذا ماكانت لي مستحيل تكون لـ غيري واطلع من حياتها خلاص مب كافي الضرب الي اخذته منك وإلإ جآي تكمل عليها
راشد/لا لا لا لاتفهم خطآ انا جآي ارجعهاااا زوجتي وبرجعها لان ابغض الحلال عند الله الطلاق
جود بكره/ووووووووووربي بعزته وجلالته وخالق السماء والآرض انك لو تكون اخر انسان فالعالم مارجعت لك لو تموت ماارجع لك فاااهم.. يكفي شوهت سمعتي ونزلت راسي فالآرض ويكفي الضرب الي اخذته منك ويكفي كره ابوي ومتعب لي وكل ذا انت السبب فيه حسبي الله ونعم الوكيل ربي ينتقم منك
راشد يسحبها من شعرها/انتي ياحشره تقولين لي ذا الحكي
انصدم راشــد واهو يحس بآحد عطآه كــف قوووي لدرجه حس ان اسنانه بتتحرك من مكانها
راشد بصدمه/طــــــــــــلال
طلال يسحب اخته/ايه طلال اخو جــود
راشد بآرتبآك/وانت شـ جايبك
طلال/بيتي وانا حر ادخل فيه مثل مآابي واطلع منه الحشرات الي مثلك"وبحقد"انت ماكفاك الضرب الي خذيته ذاك اليوم وإلإ شكلك جآي تبي مثله
راشد بتحدي/لو انك رجال مد يدك وشوف شـ راح اسوي بك
طلال بتحدي اكبر/رجال غصبن عليك "وجآء بيمد يده"لكن جود وقفت بوجهه
جود بترجي/اذا لي خاطر لاتتهاوش معه طلبتك ياخوي لاتكسر فرحتي بشوفتك
طلال بفخر/علشان اختي وخاطرها بخليك لكن بعزت لله وجلالته ان شفتك مد يدك عـ اختي لاآكسرها لك وراح تآخذ ضعف الضرب الي خذيته سامع
راشد بتهديد/بنشوف ياطلال والله لا اخليك تبوس رجولي علشان اسامحك
طلال بسخريه/ماباقى إلإ هي اتآسف من رويشد
راشد/نشوف رويشد ذا شـ يسوي بك
طلال/يمــه خفت شـ بتسوي اخاف بس بتآخذني من مامآ
راشد/تتمسخر انت ووجهك
طلال/لا بصراحه من جدي اخاف بس بتحرمني من المصروف
راشد بعصبيه/حقير وواطي
انقهر راشد من طلال وتوجهه له علشان يتهاوش معه لكن تركــي اخذ راششد وطلعوا من البيت**
جود تبكي وتضــم اخوهااا
جود/تآخرت وينك وربي وحشتني حيل
طلال/وانا بعد وحشتوني ولآ غابتو عن بالي ثانيه وحده "وبلهفه"امي امي وينهااا وحشتني حيل
جود بفرحه/ابشرك امي قامت من الغيبوبه واهي بخير ودايم تسال عنك
طلال يقوم/يله خلينا نروح لها
جود تناظر الـ طلال/مره تغيرت صرت اسمر حيل ونحفان بعد
طلال/شـ نسوي لكن الحمدلله العوض ولإ القطيعه
جود/ههههههههه تصدق مب مصدقه اني شفتك
طلال/الحمدلله ان ربي طمني عليكم
"وبعجله"يله بشوف امي
جود/اقول انت اول شيء خذ لك شاور دافي وبروح اجهز لك العشاء لان امي بذا الوقت نايمه وارتاح وبعد صلاه الفجر نروح لهاااا
طلال يقوم/اوكيه
جود فرحتها بوجود اخوها لاتوصف لان الانسان بدون عزوه وسند مايقدر يتحمل صعوبه الدنيا اخيرا جاء ** فرحت جود اليوم غير اولآ اخوها جاء**ثانيآ تركي لحد الحين يحبها ومتعلق فيهاااا **لكن عكر مزاجها شوفت راشد الي جددت المواجع **قررت تدق عـ منال وتقول له عن وصول طلال اكيد بتفرح ..دقت عليها وقالت لها كل شي صار وفرحت منال حيل بوصول حبيبهاااااا فرحه ماتنوصف ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الساعه 5 وربع صحت جود عـ صوت طلال واهو يصحيها الـ صلاه
جود بنص عين من النوم/شـ مصحيك بذا الوقت غريبه دايم قاتل ومقتول عـ ماتصحى
طلال/هههه هذاك اول الحين انا اصحئ عـ صلاه الفجر وانام بعد صلاه العشاء تعودنا من العسكريه هههههههههه
جود/ههههههههههههه اجل اقوم واتوضى واصلي واجهز الفطور ونروح الـ امي
طلال يقوم/اكيد يله بسرعه انا بروح للمسجد واذا جايت آلقيك جاهزه
جود/اوكيييه
*راح طلال الـ مسجد وراحت جود تسوي شغلهااا
**نرجع الـوصول ريم واخوها
حصه بهمس/اسمعي بنمر من عند باب جود وبنسمعه ذا الحكي
ريم بآستفسار/ليش؟؟
حصه/لان جود تحب تركي وتركي يحبهااا
ريم بصدمه/شلوون؟؟؟
حصه/وربي اسمعي بنسمعها حكي وبنسوي خطه علشان يصفالك الجو
ريم/بس تركي يحبها** صج ماعنده سالفه انا احلى منها
حصه/اكيد حبيبتي
ريم/بس شنو خطتج
حصه/نعزم تركي وراشد ونخلي تركي يوأجهه جود وانا اقول الـ راشد ان جود مع تركي ونحرض راشد يرجع جود علشان يصفالك الجو بلحالك
ريم بآستفسار/بس شنو يضمن لنا نجاح خطتج
حصه بخبث/افا عليك تسآلين حصه..بس انتي اهم شيء نفذي مع واجلسي مع تركي واخذيه بالسوالف لحد ماتجي جود وانسحبي وأنا انادي راشد
ريم/ههههههههههههههههه يمه تخرعين صج مسكينه جود
حصه/ههههههههه كل ذا علشانك
ريم/فديتج
***وصلوا جود وطلال الـ مستشفى وتوجهوا الغرفه امهم ام متعب من اول ماشافت طلال نزلت دموعها بغزاره
طلال ضم امه بقوووووووه
طلال/وربي يمه اني رحت و بالي مشغول طلبتك يالغاليه سامحيني
ام متعب شدت عـ ولدها بمعنى مسامحتك
جود تمسح دموعها/افآ يمه اشوفك من اول ماشفتي ولدك الدلووووووع نسيتي بنتك
طلال يمسك يد امه ويجلس جانبهاا/ايه بدآء ينط عرق الحسد عندك
جود بحقد مصطنع/لاتلومني كنت احلى وحده...وجايت انت وخربت علي
طلال بنص عين/مآآدري من طالعه عليه
جود/ههههههههه امزح فديتك
"وبفرحه لاتوصف"اخيرا تجمعنا انا وانت وامي وووووواو وربي مب مصدقه
طلال بآبتسامه/الحمدلله "وبحنان"يمه بشريني عنك
جلسوا يسولفون ويضحكون ويستهبلون وناسين الدنيا واحزانه يكفي ان عندهم ام تسوى الدننا ومافيه جلس طلال يسولف عن مغامراتهم بالعسكريه ووشلون كآنوا كارفينهم وجــود تسولف عن الي صار بغيابه وام متعب مبسوطه حيل
***الســاعه 9:40ليلآ شاف طلال ان امه تقاوم النوم علشان تسولف معهم
طلال يقوم/يمه عن اذنك بروح اسلم عـ اصدقآئي
ام متعب تمسك يده بمعنى اجلس
طلال يبوس يدها/اعذريني يالغاليه ان شاء الله بكرئ تطلعين وتجين البيت واسوي لك احلى حفله لآاحلى ام
**ام متعب ابتسمت
جود تبوس يد امها وراسها/ انتبهي عـ نفسك *هانت يمه بكرى تطلعين بآذن الله وتفرحيننا بشوفتك
ام متعب تهز راسها بمعنى ان شاء الله
جود وطلال/تصبحين عـ خير
طلــع طلال ووراه جود وركبوا السياره وتوجهوا للـبيت
طلال/ان بروح لـ صديقي سامي واسلم عليه واشكره عـ انه موصي علي
جود/الله يسعده عن جد انسان يستحق الشكر
طلال بضيق/بس مافيه انسان كامل
جود بآستفسار/شـ تقصد
طلال/ولا شي الله يهديه بس
جود/اميييين
طلال يوقف عند البيت/تصدقين ماسلمت عـ ابوي ولا عـ متعب وندى
جود /افا ياخوووووووي هذا وانت راعي واجب "وبنصح"وانا اختك كل واحد له حق عليك سلم عليهم ماراح تخسر شي
طلال/ان شاء الله ...طيب انا بروح شويــات وارجع
جود بحنان/بحفظ الله..استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه في نفسي واهلي "افضل دعــاء لجعل الانسان بحفظ الله حتى يرجع".......
دخلت جــود الملحق ونزلت عبايتها وحست نفسها قرفانه من ريحه المستشفى دخلت دوره المياه"وانتم بكرامه" تآخذ شاور يريح جسمها لانها من صلاه الفجر صاحيه طلعت من دورة المياه"وانتم بكرامه" واهي ماسكه الفوطه تنشف شعرها حست بالبرد لان الجو اليووووووم حيل بآرد شافت النافذه مفتوحه راحت تسكرها ولفت وجهها وانصــــدامت واهي تشــــــوف اخر انسان توقعت تشوفه
جود بصدمه واهي ترجع ورائ/انــــــــــــت
**نروح الـ حصه وريـم وراشد وتــركــي اخر يــوم صار بينهم اختلاف مع طــلال وجود
*تركي يمسك راشد ويطلع معه ويركب السياره
راشد بعصبيه/الحين البزر ذا يمد يده علي وربي لااربيه
تركي بضيق/راشد انت شـ تبي مب طلقت اخته خلاص شـ تبي فيهم وإلإ وشـ رايك يدخل ويشوف اخته تنضرب ويسكت
راشد بحقد/وانت ليش تدافع عنهم
تركي/لاني بتزوج جود.. انا احب البنت وابي اتقدم لها
راشد بغضب/من جدك انت وإلإ تستهبل
تركي بضيق/راشد طلبتك بعد عن طريق البنت انت شفت جود كيف حلفت ماترجع لك خلاص انت طلقتها وانا بتزوجهااااا
راشد/بس انا برجعهاااااا
تركي بنفذ صبر/مب انت تقول انها بنت مضيعه نفسها وصايعه وضايعه ومب متربيه شـ تبي فيهاااا
راشد بآرتباك/لاني ببعدها عن طريقك البنت ماتصلح لك وانا بستر عليهااا وبرجعها
تركي بعصبيه/تستر عليها بعد ماخليت سيرتها عـ كل لسان تستر عليها بعد ماطلقتها من اول ليــله
راشد بثقه/ايه بستر عليها واذا البنت اخطآت مب ملزوم استر عليها وخطآها اهي الي تتحمله انا طلقتها علشان تتآدب بس الحين تندمت اني طلاقتها لانها بعدها ماشافت شيء
نزل راشــد بعد ماصدم تركي بقــراره المفآجآء ودخل الفيلآ
لحقه تركي ودخل الفيلآ لكن قبل مايدخل نادئ حصه
تركي/حــصه
حصه/حيااااك تركي مافيه احد غريب
دخل تركي وشاف ريم جالسه ومعها جهازها الآيبآد ولابسه برموده بيضاء عـ بلوزه تركواز لنص الفخد ورافعه شعرها بآهمآل وحاطه فل ميك اب ... ولآ كآن احد غريب داخل..
تركي يدخل وينزل راسه/هلا حصه كيفك
حصه/تمام الحمدلله**شـ فيك انت واخوك كل واحد نفسه فـ رآس خشمه
تركي/وانا ادري عن اخوك ذا
راشد بغرور/مب من حقك تآخذ شيء مب لك جود لي
تركي بطفش/افففففف راشد وبعدين انا شـ قلت لك ...وانت سمعت بآذنك جود شـ قالت
ريم وعيونها بالشاشه/على شنو تتناجرون انت واخوك
تركي/شيء مايخصك
راشد علشان يقهره/إلآ يخصها ريم بنت خالتنا ومنا وفينا
ريم/فديتك يابعدهم
راشد/السالفه اني برجع جود والآخ بيآخذها وطايح له حب وغرام معها
ريم بصدمه/شنو تركي يحب جود من متى
تركي واهو مب طايقها/وانتي شـ عليك احب الي احب شيء مايخصك
ريم/انا تبيعني علشان حشره مثل جود
تركي بغضب/انتي واشكالك الحشرات جود شيخه البنات وانتي ماتسوين ظفرهااا سامعه
ريم تحط الايباد بعنف/نشوف ياتركي
"وبغرور"لو فيها خير ماطلقها اخوك من اول ليله
تركي بغضب/انتبهي الآلفآظك فاهمه وانا بكره بخطبها رضيتوا او مارضيتو
حصه بتفهم/مايصير خاطرك إلإ طيب ياخوي جود بتآخذها غصب عن الكل
تركي بشك/وشووووووو
ريم/شنو من صجك تتحاجين وانا والوعد الي قلتي لي
حصه بثقه/ريم اعقلي وتركي من حقه يختار شريكه حياته وانتي الله يوفقك..
ريم تبكي/وربي لآاربيج ياحصه انتي واخوانج
رحت ريم بسرعه وصعدت لغرفه غلا وفتحت الباب بقوه
غلا بفزع/ بسم الله شـ فيك
ريم تبكي/اخوج بيآخذ حشره مثل جود ويترك بنت العز والدلال والاناقه وبيآخذ بنت دفشه ماعندها ذرة انوثه
غلا بفرحه/عن جد بيآخذ جود وربي جود طيوبه"وبحزن عميق" يكفي العذاب الي شافته من ابوها وراشد اخوي
ريم بغضب/وجعه ان شاء الله ابيج عون وصرتي فرعون" وبحقد"وربي ماآخليها تتهنى انا ريم يآخذون حبيبي واسكت مستحيل انا جايه من الكويت بس علشانه واخر شي يآخذ جووووووووووود
غلا بضيق/ريم خلي البنت فحالها يكفي مآجآهاااا
ريم/وانتي ليش تدافعين عنهاااا واهي عدواتك
غلا ضمت نفسها ونزلت دمعة آلم/ماتوقعت اشوف انسانه تضرب بطريقه همجيه مثل جود ماتتخليني كيف ضربوهااا وعذبوهاااا تخيلي سوو لها عمليه بمعدتها توقعوا انه حادث والسبب راشد "وبكلمة حق" جود انا اعرفها من كنا بالابتدائي عمري ماشفتها تسوي شيء خطآء الحق ينقال وسكنت معها وماشفت منها إلإ كل خير وحصه ومها اهن الي يقطن عليها حكي اشد من السم ..ياناس خلوها تعيش حياتها مع حبيبهااا
ريم بعصبيه/غــلا وقص لسان احترمي نفسج
غلا تقوم /محترمه نفسي انتي الي بعد عن طريق جود احسن لك... يكفي حرام عليكم البنت ضعيفه
ريم بعصبيه زياده/اوووووووف منج الشرهه مب عليج الشرهه علي الي جالسه مع بنت متخلفه
طلعت وسكرت الــــباب بقوووه
غلا سكرت عيونها/وجعه
نزلت ريم وشافت حصه جالسه بلحالهااا
ريم بغضب/ليش ياحصه لــــيش ليــــــش مب انتي الي خليتيني احب اخوج
حصه بخبث/هههههههههه من جدك انتي مصدقه الي قلته حبيبتي جود ذي عدوتي
ريم بقمه الاستغراب/شلون يعني ..تركي ماراح يآخذ جود
حصه بضحكه/حبيبتي انا اساير تركي علشان اسوي الي ابي وإلإ جود ماتآخذ تركي إلإ عـ جثتي وراح يآخذك انتي
ريم بفرحه/بعد روحي حصه اسفه ظلمتج
حصه/عآدي حبيبتي...اسمعي خطتي.......
ريم بفزع/بسم الله حصه من صجج تتحاجين"من جدك تتحاكين"<<ترجمه ههههه<<حرام عليج وربي بتهدمين حياتها
حصه بطفش/اووف منك "وبتهديد"اذا ماسويتي كذا ودعي تركي ولاتنسين ان راشد تعلق فيها ويبي يرجعها وتركي يبيها يعني اذا ماسويت شيء بتنهدم حياتنا
ريم بتردد/ماادري حصه خايفه
حصه تقوم/الشراهه مب عليك الشراهه علي الي شايله همك عموماااااا انا بروح انااااااااام والي برآسي بسويه فيك او بدونك سااااااااااااااامعه
ريم بسرعه/اوكيييييه راح اسوي الي تبين.... بس اذا تركي مآيبيني
حصه بخبث/ذي خليهااااا علي و تــركي عندي
ريم بتنهد/اوكييييه..
حصه/تصبحين عـ خير
ريم/وانتي من اهل الخير
راحت حصه تناااااام وصعدت ريم الـ غرفة غلآ قرارت تناام احسن لها
***نرجـــع الـ جود***
جود ترجع ورائ/شـ تبي ؟؟؟
...... بحقد/اظن حذرتك من اول ماشافتكك
جود لصقت بالجدار وبخوف/الله يخليك اطلع برئ الحين يجي اخوووووووي تكفى
احمد يمسك يدها/الحين خفتي ها..
جود بترجي/احمد تكفى روح "نزلت دموعها"صح انا قلت الـ ابوي بس ماصدقني
احمد يمرر يدها عـ شعر جود ويمسك خصله من شعرها/اممم تصدقين انك حليانه حيل شـ رايك تروحين معي
جود نفضت يده/بعد يدك القذره واطلع برى
احمد يقرص خدها/تو ادري انك خواااافه "وبخبث"مب راشد طلقك يعني عادي تطلعين معي ومستحيل احد يدري شـرايــك
جود بخوف/بعد عني"صرخة" يبــــــه طــــــلال
احمد بخبث/ههههههه اصرخي وخليهم يجون ويشوفون بنتهم واقفه مع واحد وبغرفتهاااا ولابسه لبس يالله يسترهااا "وبستهبال"شـ تتوقعين يقولون اممممم اتوقع بيصدقون راششد صح
جود /انت شـ تبي مني؟
احمد يمسك وجه جود بين ايديه/ابي لـــك الفضيحه
........ بصدمه/جـــود
جود بترجي/تكفون لاتفهموني خطآء وربي اهو الي جاء
حصه بصدمه مصطنعه/كيف ماتبيننااا نفهم خطآ والي نشوفه الحين وشو ذا
ريم دمعة عيونها/جود مب من صجج"من جدك"
جود بكت/وربي اهو الي جاء تكفوووووووووون صدقوني
حصه بخبث/تبينآ نصدقك واحنا نشوف بعيوننا
احمد /اهي الي نآدتني بذا المكان انا احبها واهي تحبني
جود بقهر/مااااحبك انااااااااااا اكرههك من اول ماشافتك انهدمت حياتي اكررررررررهك
احمد بستهبال/جوجو واهون عليك تكسرين قلبي
جود بحسره/ربي يدمرك "وبعصبيه"اطلـــع برئ
فجــــــــــــاءه دخل طـــلال و تـــركي وابـــومتعب ومتـــعب ومـــهاااا وراشـــد الكل بحالة صدمه لكن جود صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدمتهاااااا ااااا اعظم
احـــمد اول ماشافهم هرب مع النـــافذه وتركي راح يركض ورائه
طلال"شلووووووون اوصف الموقف من عظمته ...يعني جود البنت البريئه الطاهره الي حاربة الدنيا بكبرها علشانها ادخل واشوفها واقفه مع واحد غريب وبغرفتهااا ولآبسه بيجامه يعني كانت تنتظره وانا المغفل الي كل يوم تنصحني وتهاوشني اذا سويت شيء خطآ... ضربت راشد ضرب مايتحمله احد علشانها واخر شيء تطلع كذا يعني ماكانت مظلومه ...ياليتني انطعنت من متعب او ندى ولا من جود توام روحي ..." اسودت الدنيا بعينه ومايشفي غليله إلإ شوفتها مذبوحه وعـ يده بعـــد..
جود بترجي واهي تناظر لهم /تكفووووووووون اسمعوني وربي مظلوووووووومه "نزلت دموعها دمعه ورائ دمعه ولحقتها سيل دموع من الالم والظلم"اهو الي جاء راحت اخذ شاور ولقيته واقف"وبهستيريا"كيف دخل ومن وين ماااااااااااادري؟؟؟
ابومتعب بغضب واهو يسحب عقاله/مااستبعدها عنك من اول يوم زوجك طلقك وانا ادري ان وراك مصايب
متعب يمسك راسه/الله لايوفقك ياجود سودتي وجهي
راشد جالس عـ ركبته/معقوله الي اشوفه جود واطيه لدرجه ذي
قام ابومتعب ضرب جود بقسوه ومتعب يكمل عليه لكـــن طلال لحق تركي بيذبح احمــد ويفتك منه رجع تركـــي وطلال واهم يلهثون من الركض
طلال/يبـــه متعب وقفو
متعب بعصبيه/ماضيع اختك إلإ دلعك الزياد
طلال صرخ/لاتقول اختك انا ماعندي خوووووووات"وبقهر وحقد" يبه ابعد ابي اشفي غليلي منها ابي اذبحها ابي افتك منها
جود بآلم/تكفى ياخوي لاتصدقهم وربي مظلومه " مسحت الدم من شفايفها بكمها"انا تربيتك مستحيل انزل راسك طلبتك ياخوي لاتكون ضدي
طلال سحبها من شعرها/لا تنطقين اسمي ماعاد ينفعني لك إلإ شوفتك مذبوحه
جود مسكت رجله وبترجي/تكفى لاتظلمني تكـــفى
متعب سحبها مع شعرها/لا نظلمك واحنا شفنا بعيونناااا نكذب عيوننا ونصدقك
طلال اول مره يمد يده عـ جود حس ان الدنيا انهارت بعينه اكثر شيء يخافه عليه شرف اخته وشرف جود من شرف طلال شـ بآقي "صار يضرب جود بدون رحمه مع كل جزء من جسمهاااا"
تركـــي سحب جود من طلال
طلال شاف جود تعلقت بـ تركي
سحبها بقوه
طلال بعصبيه/اشوف صار عندك عادي تتليزقين بآي احد تعوووودتي عـ قلة الادب
ابومتعب يلهث من الغضب/انا الانسانه ذي ماآبي اشوفهااااا فذا البيت طلعوهاااا
جود تكورت عـ نفسها من الالم وبوهن و قلة حيله/وين اروح ماعندي مكآن
متعب بعصبيه/بنار جهنم ان شاء الله اهم شيء مااشوف وجهك
طلال رفسها برجله/شـ عاد نبي فيك...اكثر شيء نخاف عليك منه ضيعتيه وصرتي تجيبين رجال للـــبيت شـ اكثر من كذاا
جود بآلم/اهـ اهـ اهـ
طلال رجع يضربها بقسوه وجود تتآلم وتبكي ...سحبها طلال من شعرها بيطلعها برئ البيت
تركي مسكها من كتفها/لاتوسخ
يدينك بآنسانه قذره مثلها خلني انا اشوتها برئ
مسكها تركي وسحبها و حذفها بقرف برئ الفيلآ
جود مسكت يده وبترجي/انت اكثر انسان حلف مايخليني تكفى لاتخليني ووووووووربي احبك ومستحيل اخونك تركي لو بس مره اثبت لي انك تحب وصدقني
تركي بقسوه/شـ قلتي تبيني انا اصدقك واكذب عيون ..لو تكونين انتي اخر انسانه فالدنيا ماوقفت معك..يله ضفي نفسك وفآرقي ولا يشرفني اوقف معك .الله يآخذك وربي كثر ماحبيتك كررررررررررهتك يالي ماتربيتي
جود تقوم بصعوبه /بروح ياتركي بس وربي لا اخليك تندم ولا اخليك تترجاني اسامحكك وبنشوف من فالنهايه راح يربح
تركي يضحك بسخريه/ماشاء الله واثقه
جود تمسك ظهرها/انت اول انسان تخلى عني مع انك حالف ماتخليني لكن انا راح اخليكم تندموووووووووون كلكم
تركي بقرف/لمي نفسك وكرامتك وفآرقي
متعب طلع وبعصبيه/انتي لحد الحين موجوده
جود/بطلع بس تكفى ابي عبايتي
متعب/اي عبايه واي خربيط شرفك الي نخاف عليه ضيعتيه بغبآئك ...يله فآرقي بس
وســــــكر باب الفيـــلآ بوجهها
جود بكت بصوت مكبوت من الالم الي فجسمهاااا والظلم الي تجرعته من اهلها خصوصا طلال عمرها ماشافت شخص قاسي كثر ماشافته اليوم يمكن لان له مكانه خاصه و يمكن لانه اعز انسان وتوقعته يوقف معهااا"جلست ورائ فيلآ واهي تايهه ماتدري وين تروح " تذكرت
نــــــدى اختهااااا اكيد بتوقف معهااا بمآآن بيتها قريب ...راحت من وراى البيوت بخطوات سريعه علشان ماآحد يشوفهااا
وصلت بيت ندى واهي تلهث من التعب والآلم....طقت الباب عدت مرات وطلع زوج ندى ناصــر
ناصر بآستغراب من شكل ذا البنت/خير....احد يطق الباب بذا الوقت المتآخر
جود بتردد وشكلها مبهدل وشعرها طاير وشفايفها وخشمها دم/اسسسسفه بس ممكن..........
قاطعها ناصر بعصبيه/احد يشحد بذا الوقت... روحي وبكره الصبح تعالــي
جود تبكي/نــاصر انا جود اخت ندئ تكفى ابي نــدى


إنتـــــــــهــــــــــــ ـــــــى .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-14, 01:41 AM   #13

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الورد .

جود تبكي/نــاصر انا جود اخت ندئ تكفى ابي نــدى
ناصر بصدمه/جود..شـ مطلعك بذا الوقت
جود نزلت راسها/ابي ندى
رجع ناصر ينادي ندى الي جآت مفجوووووووعه
ندى تضم اختها/حبيبتي شـ فيك ومن الي مسوي فيك كذا
جود بكت بصوت عالي /ندى وووووووربي مظلومه
ندى تمسح عـ شعرها/خلآص حبيبتي انتي بس هدي نفسك علشان افهم السالفه
جود تمسح دموعها بكمها/كنت اخذ شاور.........."وقالت لها السالفه كامله"
ندى مسكت راسهااا/مستحيل كل ذا صاير...طيب من الي عندك فالغرفه
جود بتردد واضح/احــــمد
ندى بآستغراب/من احمد؟؟؟
ناصر من ورائ الباب بعصبيه/ نــــــــدى
ندى راحت له/هــلآ
ناصر بصوت عالي/ووووووالله ياندئ اذا اختك ذي جلست دقيقه واحده فآنتي مالك مكان فـ بيتي وعيالك احلمي تشوفينهم" وبحده"امس جابت واحد فـ بيت ابوك بكره تجيب فبيتي .. طلعيها برى....
ندى بترجي/ناصر ذي اختي وين ترووووووح
ناصر بتهديد/شوفي ياندى اختاري من ثنين عيالك او اختك
ندى/طيب تكفى بس الليله تجلس وبكره تروح
ناصر/ولآ دقيقه...
سمعوووووووا صوت بااااب الفيلآ ينقفل
ندى راحت تركض وراى اختها
بس طلعت وماشافتهاااا... رجعت بخيبة امل واهي تبكي
ناصر بضيق/ندى انا اسف بس الشي ذا لازم يصير
ندى/بس اهي بنت وين تروح
ناصر/تقصدين مطلقه من اول يوم"وبعقلانيه"ندوش افهميني اختك سمعتها بالتراب وانا عندي بنت اخاف عـ مستقبلها واختك لها سوابق وانا ماآرضى الحكي لك والـ نفسي صدقيني اليوم تجي عندنا وبكره يطلع الحكي والناس ماترحم بالحكي افهميني ياندى
ندى تمسح دموعها وبضيق/طيب ناصر ...انا بنام عن اذنك
راحت نــــدى ونــاصر يراقبها عارفه انها زعلانه وشايله فخاطرهاااا بس الشي ذا الـ مصلحتهاااااا الحكي راح يطلع عليهااا"قام وراح يكمل نومته"
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
خايــفه حيل وتعبانه والناس ليل ماعندها مكان تايهه مستحيل احد يستقبلهاااا تذكرت حاله طلال وكيف ابوه طرده معقوله مثل حالتي بس اهو ولد ويقدر يدبر نفسه وراح عند واحد من اصدقآئه بس انا من راح يستقبلني قررات ترجع الـ بيت اهلها وتجلس عند الباب لان البرررررررد اشتد ومافيه مكان صح بيقولون ماعندها كرامه لكن ماعندها اي مكان يحتويها
...رجعت وجلست عند باب الفيلا وتكورت عـ نفسها وجلست تبكي من الالم الي فـ جسمها والظلم الي تعيشه تذكرت حكي احمد وتهديد بكت زياده شافت بجامتها منقطعه مع الوسط وشافت رجولها بدون جزمه"وانتم بكرامه" نزلت راسها عـ ركبتها وزادت دموعها
...بعد ربع ساعه شافت انوار سياره ووصوت"هرن" رفعت راسها وشافت احـــــــــمد...
احمد ينزل زجاج النافذه/يوه ياحرام من راميك بذا المكان "طلع سيجارته"سمعت ان اهلك رموك برى البيت صدق او اشاعات
جود ناظرته بقلة حيله ونزلت راسها
احمد ينفث الدخان/تصدقين اليوم برد شـ رايك تروحين معي واحجز لك احلى فندق عـ حسابي بما ان ماعندك مكان و لا اهل ولا اي شيء شـ راح تخسرين
جود بهمس/حسبي الله ونعم الوكيل ربي ارني عجائب قدرتك بـ ذا الانسان
احمد بآبتسامه/يعني موافقـــه والله لا اخليك تستانسين وتوسعين صدرك وتنسين الدنيا
..وقفت سيـــاره ثانيه جانب احمد
........./نـــعم اخوي بغيت شيء
احمد بآرتباك/ها لا بس جايت اشوف شـ صاير
ماجد بحده/ليش خير شـ صاير علشان اشوفك مرتز فـ ذا المكان
احمد بخبث واهو عارف ان ذا الانسان مايعرف جود/ابد بس شفت البنت مطروده وقالو لي انهم كشفوها مع واحد فـ غرفتها
ماجد نزل من سيارته وبعصبيه /من تقصـــد
احمد يآشر عـ جود/ذي
ماجد بصدمه/جـــود شـ مطلعك بذا الوقت
احمد/انت ماتسمع الحكي اقولك طردوهااا اهلها ورموها فـ الشارع
ماجد بعصبيه/احترم حآآآآآلك وانقلع من قدامي لا قسم بالله لا ادخل السجن بسببك و جود اشرف منك و من غيرك
احمـــد حس انه زودهاا وسكر الزجاج ومشى
ماجد بحنان/جود شـ فيك
جود ناظرت له بحزن عميق/ليش تبيني احكي وانا عارفه انك ماراح تصدقني
"وبآلم" ظلموني وضربوني وقطوني واخر شيئ كذبوني وربي ياناس اني مظلومه
ماجد مسح عـ شعرها/خلاص جود لاتبكين...تعالي معي البيت عند منال العين او سع لك من المكان
جود بآلم/اول شي بقولك الي صار
ماجد يناظر حوله/بس مب زين احد يشوفنا واحنا كذا تعالي معي وبالسياره قولي لي كل شيء
واعطاها الشـــال الي معه/خذي تغطي الله يسترك
جود لفت الشال وتغطت وركبت سياره ماجد
ماجد/احكي جود فضفضي
جود/"قالت له السالفه وان احمد حبيب حصه اساسا وكل شيء من تحت راس حصه"
ماجد ينزل راسه عـ الدركسون/معقوله كل ذا صاير
جود بحسره/صدقت ياماجد
ماجد بآصرار وثقه/والله لو اشوفك تخونين بعيوني لااكذب عيوني واصدقك واوعدك مااتخلى عندك وببقى معك
جود بهستيريا/لاتقول كذا ماابي وعود كذابه كان يقولي كذا واخر شيء صدقهم وكذبني ولاتواعدني اهو الي قطني برئ بيديه وبقسوه
ماجد يهديهآآ/اوكيه بس انتي اهدي طيب جود انزلي وصلنا البيت
جود ناظرته بخوف وبتردد نزلت
ودخلت بيـــت ماجد
**منال كانت جالسه عـ جوالها قامت مفجوعه
منال بخوف/جــــــود
جود بكــــــت بقوووه وضمتها /ذبحووووووووني يامنال
منال بحنان وخوف/شفيك حبيبتي
جود انهــــــااااااارت وجلست عـ الارض وشدت شعرها بيدها /ظلموني
منال قومت جود من الارض وضمتها واخذتها الـ غرفتها علشان وجود مــــــاجد
****نـــرجع ا لــفيلآ عند ابومتعب وطلال وتركي ومتعب ومها وحصه وريم وغلآ وراشد
**ابومتعب كان معصب ومتخوف من الفضيحه وحكي الناس.....
**متعب كانت مها تحرضه وتزيد النار حطب بحكيها عن جود وشرفها .....
**حصه فرحتها لاتوصف قدرت تطرد واحد وراى الثاني...طبعا كانت متفقه مع احمد وريم بالخطه ونجحت ودقت عـ احمد وشكرته
**غلا كانت تبكي بقووه عـ جود لانها حاسه انها مظلومه ولا يمكن تسوي شي مثل ذا
**ريم دخلت غرفه غلا وجلست تبكي بحسره مع ان حصه اهي الي سوت كل شي لكن ريم ساعدتها انها تنادي الـ ابومتعب والباقين لكنها ندمانه عـ انها عارفه الموضوع وساكته تذكرت كيف كل واحد منهم يضربها ويركلها ويشد شعرها وتذكرت شكلها واهي مكسوره وتحلف انها مظلومه لكن مافيه احد صدقهاااااااا وتذكرت شكل تركي واهو يسحبها ويقطها برى واهي تترجاه وتبكي وترتجف من البرد بكــــــت لحد ماحست انها بتموت من الضيق **دقت عـ الخطوط السعوديه وحجزت عـ اول طياره للكويت الساعه 5صباحآ **
**طــــــلال كان منهار تمامآ جالس عـ ركبته ومنزل راسه
تركي يجلس جانبه ويتركى عـ الجدار/كلنا خسرنا ياطلال
طلال ساكت
تركي نزلت دموعه/كذا حظي دايم مايل احب واخسر او احب وانكسر عمر الدنيا ماتصفى لحد
طلال رفع راسه وكان وجهه اسود وعيونه حمراء وبقهر/عمري ماراح اسامحها والله لاااا ادفعها الثمن غالي "ضرب صدره بقوه"مااكون طلال اذا ماخليتها تندم "نزلت دمعه حسره ومسحها بعنف" ماتستاهل دمعه وحده مثلها مثل غيرها خاينه
"وبسخريه" قالت حبيب حصه "وبهستيريا"
اوهمتني انه حبيب حصه اخر شي صار حبيبهاااااا وقفت معها كثير واخر شيء هذا جزاي طعنه بظهري"وبآلم"يالـــيت ربي اخذ شوفي قبل مااشوفها بذا المنظر
"صرخ"ليش ياجود لـــــــــيش سويتي كذا
تركي يهديه/خلاص طلال اذكر الله هدي نفسك
طلال بصراخ/ماااااابي ششيء ومااابي اهدي نفسي بس ابي جواب ليش جود سوت كذا
تركي/طلال خلاص وانا اخوك اهدى واذكر الله
راشد واهو واقف عند الباب ومركي ظهره عـ الباب وحاط يدينه بجيوبه/والله قد قلت لك ان اختك قليلة تربيه ويبيلها من يربيهااا لكن انت هواشتني وصار بيننا خلاف واخر شي علشان وحده مثل جود وذي النتيجه ياطـــلال فضيحه مايغطيها شيء**لكن شـ نقول إلإ الله يعينك
طلال يقوم/انا بطلع
تركي يمسكه مع كتفه/وين ياطلال لاتروح وانت كذا
طلال يبعد يد تركي/احس نفسي مخنوق بطلع اشم هواء
تركي /براحتك....
طـــلع طلال وشغل سيارته وراح
راشد بسخريه/ذي الي حاط لها اهتمام ومتقطع عليه"وبغرور" كنت بتخسر اخوك علشانهاا
تركي بضيق/خلني بحالي ياراشد مب فاضي لك
راشد /مااابآقى إلإ تجلس وتصيح وتقول خسرتهااااااا
تركي انهار غصب عليه/علشاني ياراشد اتركني
راشد يطلع سيجارته/بروح مب من زينك انت وجود بروح اكيف راسي واستانسسسس وانت اجلس تحسر عـ الحب الي خسرته
طـــلع راشــــد وراح للآستراحه
يوسع صدره ويستانس صح جود دخلت مزاجه وفالبدايه انصدم منها لكن جود ماتعني له اي شي وبيشوف غيرها كثيرررررررر
اماااااا تـــــركي فحاله مايقل عن حالة طــلال مسك مفتاح سيارته ومشى بخطوات ثقيله دخل سيارته وسكرها وحط راسه عـ الدركسون وسرح للبعيد خسر حبيبته الاول بسبب الموت وشي غصب عنه حزن عليه ححححيل لكن جود شـ يحط لها عذر واهو شاف الخيـــانه بعينه شافها مع حبيبها واهي المفروض تكون معه ...مر عليه ذكريات الماضي بآشكالهاااا جود وكيف شافها وكيف حبها وش موقف جود"شد عـ قبضة يده"
واهو يتذكر كيف جود تتصنع الحيااااء وتشح عن وجهه اذا شافها بالغلط وملتزمه بدينها وبحجابها وانها اذا طلعت ماتحب تطلع حتى عيونهاااا "ضرخ" تكذب ذي انسسسانه خيااااااانه اكرهككك ياجود"رفع راسه وغمض عيونه بقوووووه" ياليتني ماشفتك ياجود انا غبي كيف حبية انسانه واطييه مثلهااا
"وبكره"مستحيل افكر مجرد فكره اني احب كرهتيني بالحب والناس كلها...يـــاليتني ماعرفتك ولا شفتك ولآ وثقة فيك وسلمتك
قلبي "وبحسره"والله لو احد يقولي انه شافك مع احد فغرفتك وربي مااصدقه لا اقص لسانه لكن اه اه اه ياجود شفتك بعيوني الي تمنيت العمى فيهم علشان مااشوفك بذا المنظر"حس رأسه بينفجر من التفكير "قرار يروح للشقه يبي يجلس بلحاله يفكر بدون لااحد يقاطعه
***نـــرجع الـ جود ومـــنال
جود تبكي بهستيريا/صدقيني يامنال مب انا الي اجيب احد فبيتنا احمد حبيب حصه
منال بعد مافهمت شـ صاير/ خلاص حبيبتي هدي نفسك وانا مصدقتك
جود انهارت/بس اهم كذبوني وطلال الي فـ عمره مارفع صوته علي ضربني شوفي كيف شكلي"وبحسره"وتـــركي الي يحلف انه مايخليني اهوووووو الي قطني بيديه فـ الشارع وابوي طردني اتهموووووووني فـ شرفي وصدقوووووو راشد يامــــــنال
منال تبكي معها/ماعاش من يسوي فيك كذا بس انتي اهدي
جود بآلم/لاتقولين ماعاش شوفيهم عاشين وبيسووون اكثر حصه اهي السبب والله مااخليها وووووووووووربي لااحرق قلبها واشتت شملهاااا وربي لاافضحها
منال تمسك يد جود وبترجي/جود هدي نفسك اخاف تموتين من القهر
جود جلست عـ الارض/ليتني اموت ولاشفت الي شفته ..ماابي إلإ امي ابي اشوفها
منال/ان شاء الله حبيبتي تشوفينها بكرى لان الوقت متآخر
جود برعب/اخاف يصير فيها شيء اذا قالو لهااا
منال مسكت وجهه جود لانه اذا بقت عـ كذا راح تنجن/جود اذكري ربك مايصير الي انتي قاعده تسوينه وبعدين صدقيني بتطلع برائتك وتتبين للكل انك مظلومه
جود بآنكسار وتنهد/لا اله إلإ الله محمد رسول الله..ياليت الي انكسر يتصلح ياليت الي مات يرجع بس كل ذا مستحيل كل سبب تعاستنا حصه وربي بعزته وجلالته لا اخليها تفز من النوم وتذكر اسمي انا الي بربيها من جد وجديـــد
منال/شـ راح تسوين فيها
جود/بربيها واحرق قلبها" رجعت تبكي بقهر ومنال تهديها" لـــكن عجزت عنهااا راحت جابت لها كآس ماء وقرت عليها قران لحد ماحست انها هدت **حطت جود راسها بين ركبتيها وسرحت فكرت شـ موقف امه من الي صار معقوله بتصدقهاااا اكيد لا لانهاااا مظلومه "زادت دموعها"واهي تتذكر ان ماعندها اي مكـــان تروح له وين بتسكن وكيف تشوف امها وكيف تقدر تصبر عن فراق طلال امور كثيره تعذبها تايه تبي اجوبه عـ كل سؤال بس ولآ اجابه موجوده"قطع تفكيرها صوت منال واهي تعطيها بيجامه علشان ترتاح "
منال بحنان/هونيها وتهون
جود تآخذ البيجامه /ربك كريم يامنال
"وبحرقه"ماادري لمتى بصبر
منال وفيها النوم/انتي قويه وتقدرين تتحملين اي شيء
جود بآبتسامة آلم/لا قويه ولا شيء
.."شافت الساعه 3"نامي منال سهرتك معي
منال تقاوم/مافيني نووووووم بس كسل
جود /نامي لاني انا بعد بنام
منال حطت راسها عـ المخده/اذا كذا اوكيه تصبحين عـ خير
جود /وانتي من اهل الخير
نـــامت منال واهي مدوخه اما جود فرجعت للـــسرير الي جانب منال وجلست بتعب واهي تسترجع كل الي صار لها اليوم من اول ماصحت عـ صلآة الفجر لحد الحين الكل استغنى عنهااا واولها تـــركي الي يحلف مايخليها واخر شيء قطها فالشارع وجرحها وسمعها حكي اشد من السم مستحيل تنسى...وطـــلال بعد ذبحها بضربه لها..صح كانت متعودها تنضرب من ابوها ومتعب ويغمى عليها ويودونها للـمستشفى لـــكن ضرب طلال يختلـــف عن اي احد يمكن لآنه غالي وماتوقعت الشيء ذا منه وتوقعته يوقف معهاااااا ويكذب الي شافه بس صااااااااااااااااار عكس "زادت دموعهااااا واهي تعيد وتزيد بالموقف"........
**الســـاعه 10الصبآح قامت منال وشافت جود عـ نفس وضعيتهااااا امس ولا ناااامت ابداااا
منال تقوم وترفع شعرها وبحنان/ليش حبيبتي مانمتي لحد الحين
جود بآلم/مب جآيني نوم
منال /جود لاتتعبين نفسك وربي الي قاعده تسوينه مب زين حق صحتك
جود بحسره/تدرين ان اليوم امي تطلع من المستشفى كيف اشوفها
منال/ربك كريم بتشوفينها ان شاء الله بس انتي تحملي وصدقيني اهلك بيسامحونك بس الحين مصدومين ومع الايام بيتعودون وبينسون
جود/يارررررررب
شافت جود الساعه وغمضت عيونها بتعب مو جآيها نوم لحد ماتشوف امها التعب يهلك جسمها والساعه 10ونص صار لها اكثر من 30ساعه مب نايمه
..قامت بكسل وناظرت من النافذه شافت سياره طـــلال تو موقفه ...فز قلبها عـ شوفت اخوهااااااا لكن تذكرت شـ صار وزاد حزنهااااا شافت طلال ينزل كرسي متحرك دمعت عيووووووووونهااااا زيااااااااده واهي تشوف امها تنزل من السياره وطـــلال يدفهاااا بشويش دققت بوجهه طـــلال واهي متآكده انه مانام ابدا اخوها وتعرفه اذا كان عنده هم ماينااااااام ولاتذوق عينه النوووووووم ...قـــرارت تنزل تشوف امها ... لـــكن منال وقفتهاااااااا
منال/لاتروحين ياجود بيزيد جرحك وماراح يطيب
جود بتنهد/الجرح بالقلب يامنال ومااتوقع بيجي يوم يطيب
منال/اذا نزلتي بيسمعونك حكي وبيطردونك وبتعب امك زياده
جود تبكي/كـــل الناس اقدر استغنى عنهم إلإ امي ماآقوى فرقهااااااا تكفين منال دبريني
منال بقلة حيله/مافيـــدي شيء وربي لو اقدر اسوي شيء كان سويت لكن هذولآ اهلك ومااقدر اتدخل بينكم ..لـــكن تكفين جود نامي صارلك اكثر من يوم مب نايمه بتتلف اعصابككك...
جود حطت راسها عـ المخده واهي تبكي لحــــــد ماغلبها النوووووووووووووووووووم بعد جهد جهيييد نامت.....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الســـاعه 10ليـــلا كانت جود نايمـــه قامت لكن لازالت مغمضه عيونها تمنت ان كل شيء صار حلم او خياااااااااال ماتبي تنصدم بالواقع تبي تكون عند اهلهااااا وبينهم ماتبي تعيش الي صار ماتبي تنطرد او تنضرب لكـــن فتحت عيونهااااااا وشافت انها فـ بيت منال وجسمها حيييل يوجعهااااااا "ضحكت بسخريه عـ نفسها وخيالها الواسع"شافت الساعه وقامت بسرعه تتوضى وتصلي ماصلت ولا صلاه إلإ الفجر استغفرت ربهاااا وراحت تتوضى بسرعه وقررات تروووووووووح عند امها لانها بتشوفها وتقول لها الي صار ماتبي تنظلم من اعز انسانه
***نروح الـ ام متعب انصدمت واهي تشوف طلال جآي بلحاله مامعه جود
ام متعب مصدوووومه من عدم وجود جود وبسبب وجهه طـــلال الي باين عليه التعب
طلال فهم عليها/يمه لاتسآليني عن جود انـــا خلاص ماعد لي اخت اسمها جود
"وبقهر"يمه بنتك وطآيه حقيره ماعندها لا ذمه ولا ضمير حطت روسنااا بالتراب"وانتم بكرامه" لارعتك ولا راعت كبر سنك ولا حتى مرضك "وبترجي"تكفين يمه لاعاد تسآليني عنهاااا ماابي اسمع اسمهاااا ولا حتى طاريهااا اكرهههااااااااا
ام متعب انصعقت من الخبر ماتدري شـ صاير او شـ السبب كل الي شافته ان طلال مجروح لدرجه انه مايقدر يقول السبب *صدت عنه واهي عـ نار ودها تعرف شـ صاير لدرجه ان طلال تؤام جود كارههااااااا اكيد شيء مب بسيط.....
طلال بتعب/يمه انا ابي انام جانبك واي شيء تبينه صحيني وابشري بعزك
ام متعب سرحانه وقلبها مشغول عـ بنتهاااااا
طلال من امس مب نايم نفس حالة جود حط شماغه عـ وجهه ونااااام
..ام متعب قلبها احترق عـ شوفت بنتها تبي جواب تطفي ناارهااااا شـ صار علشان جود تختفي ....
**دخلت حصه واهي ماسكه بطنهااااا وراهااا ابومتعب ومتعب
..مسكت ام متعب قلبها واهي حاسه ان فيه شيء مب طبيعي صاير وشيء خطير بعد
متعب يبوس راس امه/الحمدلله عـ السلامه يمه
ابومتعب بجفآء/لا هلا ولا مرحبآ شفتي نتايج دلعك لبنتك وين وصلناااا"وبعصبيه"نزل رواسنا بالترااااااااااااب ...بنتك انا طردتها من البيت علشان تتربى وتتعلم ان السمعه ماينلعب فيهاااااا قليله الاااادب
**فـــز طـــلال من نومه عـ صوت ابوه
طلال بتعب/يبه امي مالها اي يد فالموضوع
ابومتعب/مب تربيتها وتربيتك شفت شلون وصلتوهاااااا بنتك صايعه ضايعه يبي لها تربيه من جد وجديد
ام متعب ماتدري شـ صاير ابومتعب يسب ويتوعد بجود واهي ماعندها جواب الي اي سؤال او اي كلمه قالهاااااا فوووووووووق راسها الف علامة استفهاااام "كل الي تبيه جواب شـ صاير"
حصه بخبث/انا اقولك شـ صاير....بنتك لقوهااااااا مع واحد فـ غرفتهااااا وكانت مواعدته وكشفوهاااا وشافوها بعيونهم واهي معه ابومتعب عاد ماقصر ربي مايحرمني منه ضربهااااا وطردهاااا
ام متـــعب انصدمت بالي قالته حصه بس ماصدقتهااااا ذي بنتها ومستحيل تسوي كذا ربتها وتعبت عليهااااا اكيد مب جوووووووود اكيد الي صار خطه من حصه"قطع تفكيرهااا طــلال واهو يشد عـ يدهاااا وعيونه تدمع قهر"
طلال بحسره/وربي يمه لو قالو لي ماصدقتهم اناااااا شفتها بعيووووووووني ياليت ربي خذا شوفي قبل مااشواف اختي مع واحد غريب فغرفتهااااا ياليتها ماتت ولاسوت كذا
ام متعب غمضت عيونها بآلم يعني صحيح حكي حصه ان جود خاينه عمرها ماظنت فيها ظن السواء ولآ جاء فبالها انه بيجي يوم تكون جود بذا الانحطاط وانه انسانه منافقه تقنع الي حولها بالتميز واهي من داخل حقيره"نزلت دموعه"حسره عـ بنتهاااا الي كانت الانسانه المثاليه بالنسبه لها كيف تقدر تسامحها عـ شيء مثل كذا مستحيل تسامحهااااا "مسح دموعها بحنان يشبه حنان جود عـ امها" فتحت عيونها وشافت طلال **
طلال بحنان/لاتنزل دموع يابعد روحي علشان انسانه واطيه وربي لااااانتقام منها لاادفعها ثمن كل دمعه نزلت مني او منك
ام متعب سالت دموعها دمعه ورائ دمعه "كل شيء يتهاون فيه الانسان إلإ السمعه ماينلعب فيها اذا انخدشت ضاعت"
طلال يقوم/يمه انا بروح اجيب لك الادويه من الصيدليه ...عندك متعب اذا تبين اي شيء قولي له عن اذنك يالغاليه....
راح طـــلال وكان متعب جالس
متعب بقهر/اكره انسانه عندي بنتك جود الله لايسامحهااااا.. انا بروح اشرب لي شيء بارد يبرد عـ قلبي بسبب فعايل بنتك
طـــلع متعب وام متعب تبكي بصوت مكبوت مقهوره عـ بنتهاااا الي انصدمت منهاااا
***عند جـــود صلت كل الصلوات الي فاتتهااا واهي تستغفر وتتعوذ من الشيطاااان
عمرها ماجمعت صلوات كذا ..لكن الظروف اجبرتهااا عـ كل ذا النوم "فز بسرعه وقررات تروح الـ امها وتبين لها الموضوع" لبست عبايتها عـ عجله ومشت **
منال تنادي/جوووووووود تكفين لاتروحين
جود تطلع/ثواني وراجعه...
راحـــت جود برجولهاااا ودخلت الفيـــلآ من ورائ وتوجهت لـ لملحـــق شافت امهـــااااا منزله راسها وتبكي وماعندها احد تنهدت بآلم لان الواضح ان امهاا مصدقه كل الحكي ..راحت لها وضمتهاااااا بقوه لـكن انصدمت واهي تبعدها بقسوه
جود طاحت عـ رجولها وبكت بحرقه/ووووووووووربي ان كل شيء صار من تحت راس حصه يمه بنتك تريتك ماتخون لو كل البشر يخونون يمه ضربوني وطردوني واظلموني"وبآلم" كلهم عادي اتوقعها منهم إلإ طلال ماصدقني
**ام متعب قلبها ماطاوعهااا تظلم بنتها لازم تسمعها شافت منظرها الي يقطع القلب شفايفها مورمه ووجهه فيه كدمات وجروح وعيونهاا مليانه دموع من القهر والظلم**
جود تكمل/يمه صح شافوا واحد عندي بس وربي يمه حصه الي جايبته كنت بدوره المياه"وانتم بكرامه"واول ماطلعت كان واقف وربي اهو هددني وقال انه بينتقم مني وإلإ انا يمه مستحيل حتى احط عيني فعينه تكفين يمه صدقيني
**ام متعب بكت من الفرحه وضمت جود بقوووووووه ..جود فرحت من قلب امها صدقتهااا لكن صرخت بآلم واهي تحس ان شعرها بيطلع من راسهاا من قوة الشد
جود بآلم/اهـ اهـ اهـ
متعب بحقد/شـ جايبك بذا المكان ماعندك كرامه
جود بترجي/تكفى اسمعني وافهم السالفه
متعب يسحب عقاله ويضربها بقووه/ماعد ينفع معك إلإ انك تموتين ويموت عارك معك ياعديمه التربيه
دخل طــلال وشاف جود طايحه تحت رجلين متعب غمض عيونه واهو يتمنى الي شافه كابوووووووس مرعب وبينتهي لكن قطع تفكير صوت متعب واهو يهاوش امه
متعب يبعد امه عن جود وبغضب /بعد يمه مااآبي اسوي لك شيء مايرضيك
طلال بعصبيه/ليش شـ بتسوي
متعب يعطي جود كف/انت لاتتدخل
طلال بغرور/انت اساسا مب رجال
"وبحزم"صوتك لايعلى عـ صوت امي فاهم
متعب يسحب جود مع شعرها ويدفها فوجهه طـلال/مابآقى إلإ البزران الضايعه تتحكم فينااا
طلال دفها بقرف وطاحت عـ الارض/بعدو الحشره ذي عن وجههي وبعدين ذي وش جابهااا عندنااا"وانت"يقصد متعب...علم نفسك من الضايع
طلــع طلال واهو يسحب جود مع شعرها بقسوه
طلال بغضب/شـ جايبك ولا جآيه تكملين فضيحتك
جود تبكي وبآلم وصراخ يقطع القلب واهي تمسك يده/تكفى ياطلال اسمعني تكفــــــــى
متعب بصوت عالي/يــمه يــــــــمه
طلال ترك جود وراح الـ امه بسرعه شــافها طايحه عـ الارض/يــــــــمه
شالها طلال ومتعب وركبوها السياره وجود طايحه فالحديقه قامت ولحقتهم بس راحووووووا
جود صرخت بآعلى صوت وجلست عـ ركبتهاا/يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــمه
منال مسكتها من كتوفها وقومتها/جود حبيبتي قومي نروح مع ماجد
جود قامت واهي تبكي/منال احس امي بيصير فيها شيء و انــــاااااا السبب
منال تطمنها/لا ان شاء الله مافيها شيء بس انتي تعالي نروح لهاااااا انتي جالسه فالشارع
قامت جود بسرعه وراحت مع منال الـ ماجد علشان يوديها الـ امهااا وكان ماجد ينتظرهم فالسياره لان منال دقت عليه وقالت له
جود بترجي/تكفى ماجد ودني لـ امــي
ماجد /ابشري من عيوني يله اركــبي
ركبت منــال وجــود وحرك مااجد السياره وتوجهه لـلمستشفى كانت جود تبكي بحرقه خايفه تفقد امهااا خايفه حييييييييل وصلــوا للمستشفى ونزلوا ودخلوا من باب الطوارئ ومن بعيد شافوا متعب وطلال واقفين عند باب العنايه المركزه راحت لهم جود تركض
جود الـ اخوانها/امــي وينهاااااا
متعب بعصبيه/لك وجهه بعد تجين صدق من قال الي استحوا ماتو..كيف تجراتي وجايتي فذا المكان
جود/قول كل شيء عندك مايهمني كل الي يهمني امي
متعب كان بيضربها لكن طلال وقف فوجهه/استح لاتمد يدك عليه فـ مكان عام
"وبستحقر" مب ضروري كل الناس تعرف حقيقتها وفضيحتهاااا الي ماتنقال
جود جلست عـ الارض بنهيار/ خيبت ظني ياطلال توقعتك بترجع مثل اول وبتوقف معي
طلال بكره/خلي عندك شوية كرامه وفآرقي ولاتنسين انتي السبب الرئيسي بطيحه امي " وبكره"ووووووربي ياجود اذا صار بآمي شيء انتي الي بتتحملين المسؤوليه كامله ســــــــــامــعه
جود بحزن/بس متعب اهو السبب اهووووووو الي تلفظ عليه وهاوشها وضربني وتهاوشت انت معه يعني انا مالي يد فالموضوع
متعب /ايه سوي نفسك بريئه واخدعيناا مثل ماسويت قبل
قطع نقاشهم الحاد الدكتور واهو يطلع
الكل/بشر دكتور كيفهااا
الدكتور بسرعه/وين طلال
طلال بآرتباك/نعم انا طلال
الدكتور/الوالده النبض عندها ضعيف واهي تبي تشوفك
طلال بآستغراب/انـــااا...
الدكتور/ايه انت وبسرعه لو سمحت
جود تبكي/دكتور بشوفها تكفى لو من بعيد
الدكتور/حالتها جدا خطيرآ واهي طلبت طلال
طلال بعجله/طيب دكتور يله
دخل طلال الـ امه الي كآنت تعبانه حيل ورافعه عيونها الــ سقف وجسمها يصعد وينزل
طلال ركض لها ومسك يدها/هلا يمـــه امريني
ام متعب لـ اول مره تنطق من مده/طـــ...ــلال انـ...ـا احس نفســ.....ـي بمــ...ـوت لـ....ــكن اخـ.....ـتك مظـ....ــلومه لآ اوصـ......ــيـــك عـ... جـ.......ــود اختــ......ـــ....كـ امــ.....ـانه عــ....ـندك امـ..........ــانه
"رفعت اصبعه وابتسمت " اشهد ان لاآله إلإ الله محمدا رسول الله...
ومـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــات ام متعــــــب
طلال يهز امه بهدوء/يـــمه يـــمه يـــمه
ام متعـــب ماتتحرك
طلال يبكي بشده وينهار عـ الآرض/ليش يمه رحتي ليش
***جـــود ومتعب برئ **جود تركض بتدخل لكن متعب منعهاااااا ودفهااا عـ الارض.......
متعب بحزم/امي ماابيها تشوف رقعة وجههك
جود بترجي/تكـــفى بشوف امي لاتحرمني منهااااااا
متعب/مسسسسسسستحيل تدخلين بتذبحين امي انتي اذا شافتك يمكن تموت من القهر
جود تضربه مع صدره بقبضة يده/ووووووووالله يامتعب لاآحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي
متعب يدفهااا/سوي الي تبين
لفـــت نظرهم الدكتور واهو يدخل بسرعه
طلال طلع واهو منهآآآآآآآر تمامآ
طلال بيآس/مـــات امي
الكل بصدمه/كـــــــــيف؟؟؟؟
جود بعدم تصديق/من جدك تتحكككئ
طلال جلس بالآرض وبكى بشده/انتـــي السبب الله لايسامحك
جود بهستيريا/امي ماتـــت لا مستحيل اذا ماتت من باقي لي اكيييد انت تستهبل
طلـــع الدكتور وجهه شاحب
جود مسكته مع يده/تكفى لاتقول انها ماتت "وبحسره" قول تعبانه محتاجه رعايه قول اي شي بس ماتت لآ
الدكتور تآسف الحالة جود وبجديه/للآسف امك ماتت بسب مرض فالقلب
جود بصراخ/كذآآآآآآآب امي ماتخليني مسسسستحيل
متعب انهار عـ الكرسي/ماتت
جود تهز الدكتور/بشوف امي تكفى لو من بعيد بودعها بشكي عليه همي بضمها حيل ببكي عـ صدرها محتاجة لها حيل دكتور انت ماتعرف شـ كثر انا احب امي تكفى قول انك تمزح......
متعب سحبها بقسوه/معليش دكتور تقدر تتفضل اختي مريضه نفسيآ
الدكتور بحزن/مقدر وضعها عظم الله اجركم
متعب تنزل دموعه/جزاك الله خير
راح الدكتور واهو حزين عـ حال البنت لان حالتها تقطع القلب بيان من صوتها الآلم والجرح
متعب يدف جود بقرف/ربي يآخذك ونفتك منك انتي الي ذبحتي امي انتي السبب
جود تبكي بقووه/انت السبب يامتعب امي ماتت بحسرتها والسبب انت واسلوبك القذر
طلال بحقد/والله ياجود ماآخليك والله لآاخليك تدوسين النار برجلك غصب عنك لاآذوقك نفس الكآس الي شربت منه وووووووووووووووالله" وبكره العالم كله"حتى عزآء امي لاآشوفك فيه وجههك مآآبي اشوفه اساسا
جود تبكي وبحسره/كل شي راح شـ بآقي يارب اموت مآآبي اعيش ابي ارتآح مآآبي مشاكل مآابي هموم مآابي دموع مآابي حسره مآابي آلم وقهر وحسره وظلم ومآسي ماآبــــــي شي
طلال يبكي ودموعه تنزل بقهر/ يالـــيت ياجود ربي خذاك وبقت امي
جود /اه اه يمه وينك خذي قلبي وعيشي
متعب يمسكها بعبايتها/احفضي مابآقي بماء وجهك وفارقي ولا عاد ابي اشوفك فاهمه وامي ماتت وانتي السبب
جآت منال وضمت جود حيل وبكت معها بحرقه
منال تصيح/خلاص جود ادعي لهاااااااا
جود بآلم/بس مب انا الي ذبحتهاااا اهو السبب"تقصد متعب"حتى عزاء امي بيحرموني منه
منال تقومها/خلاص حبيبتي تعوذي من الشيطان وقومي لاتسوين فـ نفسك كذآ
**قـــامت جود واهي منهاره تماآآآمآ كل شيء خسرته مابآقي شششيء تكفي خساره امها عن الدنيا ومافيها ركبت سياره مـــاجد واهي بحاله ميؤوسه عمر الحزن ماسكنهااااا قد كذآ الآلم يقطع قلبهااا وكسرهااا الحزن.......
ماجد بحزن/عظم الله اجرك
جود زادت دموعه وهزت منال بعنف/وين اروح ماعندي مكان ولا بيت ولا اهل الـــكل كرهني مآآبي اعيش ياليت اموت
منال زادت دموعها واهي تشوف صديقة عمرها متحطمه وتتمنى الموت وبحنان/خلاص حبيبتي لاتصيحين انااا عندك وموجوده وبيتي هو بيتك والعين اوسعلك من المكان وهمي هو همك بس لآتسوين فـ نفسك كذآ..."جلست تقرآء عليهاااااا " لحد ماحست انها هدت وصلوا البيت ونزلت منال ومعها جود وصعدت الـ غرفتهاااااا
منال تحط جود عـ السرير/ارتاحي حبيبتي بجيب لك كآس ماء وارجع
جود كــانت ساكته وتبكي بصوت مكبوت من الصدمه
**منال طلعت من الغرفه وسكرت الباب وانهارات بالآرض تبكي عمرها مانحطت بموقف مثل كذا صح ماتت امها بس ماكانت تعرف شـ معناه لآنها كانت صغيره مره لكن غايب ام متعب كسرها كآنت تعتبرها امهااا
**شافهاااا مآجد واهو طالع الـ جناحه واهي تبكي بحرقه جاء عندها وضمها بحنان
ماجد/خلاص منوووووول مفروض تساعدين جود مب تسوين فـ نفسك كذآ روحي ساعدي جود ووقفي معها اهي وحيده وكل شي ضدهااااا واكيد محتاجتلك
منال تمسح دموعها/اكيد وانا معها بس تتوفع ابوي يوافق تسكن عندناا
ماجد بآبتسامه حزن/ان شاء الله انا بقنعه بس انتي انتبهي الـ جود وحطي بالك عليهااااا "وبضيق"نفس حالتنا لا ام ولآ ابوي مثل الناس
منال تقوم/اهـ اهـ ياخوي فراق الآم مب سهل الله يصبرهااااا ويصبرني
ماجد شد عـ يدهااا/لازم نوقف معهاااا جود تستاهل
منال ابتسمت بآلم ونزلت تجيب ماء ورجعت الـ غرفتهااا شافت جود عـ نفس حالتها تنهدت بآلم وراحت لها وضمتها بحنان
منال/تكفين صيري قويه لازم تصبرين
جود زادت دموعه/ماآقدر يامنال امي ماتت مقهوره وانا ماشفتهااااا
منال/عارفه حبيبتي بس انتي ادعي لهااااا
جود حطت راسها عـ ركبتها/يارب اموت واجتمع بآمي واشوفها
منال/اذكري ربك مايجوز تتمنين الموت حرام
جود تذكرت امها وزادت دموعها وصارت تبكي بصوت مكبوت ومنـــال توآسيهااا وتقراء عليها*

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**جـــود شـ مصيرهااا بعد كل الي صــــار لهاااا ؟؟ كيــــف راح تتقبل وفآة امهاااا؟؟
وطردت اهلــــهااا لهااا؟؟تغير طــــلال؟؟قسوة ابو متعب ؟؟
كره تــــــــــركي وجبروتـهـ؟؟
وتحول الحــــب الى كره وانتقــــام؟؟؟؟؟؟

**طــــلآل انهـــآر تمــآمآآآ فضيحـهـ جــــود وموت امــهـ ..شـ بيصير فيـــهـ معقــــولهـ بينفذ وصيــهـ امـهـ ويعـــيش مع جــــود مثــل اول ؟؟؟؟؟

**احــــمد معقــولـهـ انتهـــى دوره فـالروايهـ بتدمـير جــود او فـيـهـ مخطـطآت جديدهـ؟؟؟؟

**شـ مـوقف ابومتــعب مـن وفــآتهـ ام متعـب؟؟؟؟

**جــــنان وين كـآنت فالآحداث
الـسآبقهـ شـ رآح تكــون ردت فعلـهـ بآلـي صـار؟؟؟؟

**منــــال مآتخلــت عـن جـود ولآ لحظــهـ معقــولـهـ بيجي الوقـت الــي تتخلـــى عنـهـ مثــل غيــرها؟؟؟ وهــل بيستمــر حــب طـــلآل؟؟؟؟

**حــــصه شـ بآقـــى لها وتولــد شـ مصير الي فـ بطبهــآ؟؟؟ وهــل بتستمر بخططهــآ لتــدمير جـــود؟؟؟؟

**تــــركي ثآنــي صدمـهـ لهـ كيــف رآح يتقبلـــهآ؟؟؟ ششـ راح يسسوي لـ جــود معقولـهـ نسآههـــآآآآ وكــرههــااا؟؟؟؟

**ريــــم اهــي الوحيـــده الي تعــرف خطــة حصــه الـ جـود راح تسآفـــر وتنســـى وتكمـل حيــآتـهـ او رآح تفضـح حصـه وتقـول لـلكل عـن خطتـهـ؟؟؟

**عــــادل لحــد ويـــن بيوصل مــع جـــنان لــكل ششيء نهــــآيه؟؟؟؟

**مـــآجد شـ سر اهتمامـهـ فـ جــود معقـولـهـ يحبـــهااا؟؟ او اهتــــمام كـآخ ؟؟؟؟

**راشــــد معقــولـهـ بيتغيــر وويصيـر انسـآن ثآني ويتــرك حركآتـهـ ويتــــوب ؟؟؟؟

**فـــيـهـ شخصيـهـ جديدهـ فآلـروايه بتظـهر بتغيــر الآحداث كــــلـهـ من تكــون؟؟؟؟

**آحــداث متتـآليـهـ ومستمرهـ لكن متى الآحداث الآخيرهـ؟؟؟


**اســفـهـ حبآيبــي عـ الآطـالهـ
وذي الاجوبـــهـ فالبــارات القــــادم؟؟؟؟

**قـــراءه ممتــــعه حبايبي**

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**شهـــر كآمـل مر عـ ابطآلنا والآوضـآع ححيل متدهوره وتغير كـل ششيء**
**جـــود صار لهآ شهر وحزنها عـ امهاااا يزيد لآتآكل ولآتشرب ولآحتى تسولف كئيبه مب مستوعبه وفآة امهاااا**
**طــــــلآل لــلآسسف ترك وظيفته وجلس فالبيت دايم معصب ويهاوش وماله خلق عـ اي اححد حيل تغييير**
**منـــال حزينه حيل عـ حال جود وخايفه عليهااا وتحاول تنسيهاا لكن عجزت عنها**
**ابومتــعب فالبدايه انصدام من وفآة ام متعب ودمعة عيونه لكن حصه شوهت صورتهاا لححد ماآقتنع ان موتتهاا احسن من حياتهااااا**
**حصه جآبت ولـــد لكن ولآدتها حححيل عسره اخذت اسبوعين واهي تتآلم وطبعآ الولــــــد معآق جسديآ وعقليآ وفيها امراض بالجهاز التنفسي ومرض بالقلب**
**متـــعب حزن عـ امه ثلآث ايام واليوم الرابع كمل حياته عاديه**
**تـــركي صـــار لـهـ شهر منقطعه اخبآره**
**والآبطـــال الاخرين ماتغيرت حياتهم**
**عـــند منـــال كآنت جآلسسه عـ سريرهاااا وتسولف مع جود الي سرحانها
منال بنفاذ صبر/جود من الصبح وانا احكي معك ولآ تدرين شـ اقول
جود بتعب/هـلآ شـ كنتي تقولين ماسمعتك
منال/جود انا اختك واعرف مصلحتك لازم تحاولين ترجعين مثل اول
جود رجعت راسها عـ ورائ ورفعته الـ سماء وبغصه وحرمان/جود الاولة تبخرت مات راحت مع امهاااا
منال بحزن/الله يرحمها ادعي لهااااا
"وعلشان تغير مزاج جود"
اممم شـ رايك اعزمك بـ كنتاكي او كودو او ماك..
جود تقوم/مشكوره حبيبتي وربي مالي خلق ..انا بروح اشرب ماء واجلس فالحديقه تجين معي
منال بضيق/اوكيه انتي انزلي وانا وراك بس بشوف ماجد اذا كان موجود او لآ وبسوي كآبتشينو لي ولك
جود/ان شاء الله
اخذت جــود جلآله بيدها ونزلت مع انها متآكده ان ماجد مب موجود بس احتياط طلعت الـ حديقه وجلست عـ الآرض بتعب وكان المسبح قدامهااا ضمت رجولها الـ صدرها وحطت راسها عـ ركبتها وجلست تتذكر مثل كل يوم"امهاااا..طلال...تركي.."كل� �م فـ بآلهاااا الآيآم والذكريات الآحلآم العذاب كل شيء قدامها ضحكت بقهر ونزلت دموعها بشده "غرست اصابعها بشعرها"حست بيد حنووووووونه تمسك يدينها تشبه حنان اخوها طلال واهو يساعدها فـ ظروف الحياه الصعبه رفعت راسها وشافــــــت واحد عمرها ماتوقعــــته

إنـــــــــــــــــــــــ ـتـهى.


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 05:28 AM   #14

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

طلال واهو يساعدها فـ ظروف الحياه الصعبه رفعت راسها وشافــــــت واحد عمرها ماتوقعــــته
........../لــي ششهر مآشفتك ... كيفك جود...
جود استحت واتغطت/الحمدالله
تمام انتي كيفك؟؟؟
مآجد واهو ماسك يدينها شد عليها/مآاني بخير دامك كذآ
جود سحبت يدينها/انا الحمدلله مافيني ششيء
ماجد جلس جانبها وجود بتقوم بس مسك يدها /بحاكيك بموضوع اجلسي بس دقيقه
جود جلست/تفضل اسمعك
ماجد /تعرفين الحــب صح
جود بضيق/ليش ذا السؤال
ماجد واهو يناظر فالمسبح/انتي تحبين بس من يكون مآآدري...
جود بآرتباك/من يقول
ماجد ناظر فيها وابتسم/مايحتاج تقولين الكتاب واضح من عنوانه
جود تنهدت بحسره/من بعد موت امي مآابي من الدنيا شيء
ماجد بآلم/كثير تغيرتي وجهك اصفر وذبلآن نحفانه حيل صاير يآئسه وكئيبه
جود بحرقه/غصبن علي الكل تخلى عني مآعاد احد يبيني
ماجد بعتاب/افــاااا ياجود وانا وين رحت"وبتردد"جود بقول شيء واتمنى تتقبلين الموضوع وتفكرين زين لان بكرى بسافر وبعد اسبوعين بحاكيك واخذ رايك
جود بآهتمام/تفضل اسمعك
ماجد بتنهد/ووووووووربي ياجود اني احبــــك من اول ماشفتك "وبضيق"بس انتي تعتبريني آخ جود الله يخليك فكري زين انا شآريك وابيك ولا عندي لف ودوران
جود نزل عليها الخبـــر مثل الصاعقه ماجد اخ مب اي شيء ثآني كآنت تعتبره اخ عمرها ماناظرته بنظره غير "غمضت عيونها بآلالم"لمره الآلف تنصدم بآلي حولها "جود بقلبها"الي يبينا عيت النفس تبيه والي نبيه عيا البخت لايجيبه.. سبحان الله تركي من اول موقف كرهني وماجد كل موقف معي فرق كبير بين الآثنين واحد باع والثاني شاريك اهـ اهـ يارب اللطف بحآلي مآدري شـ اسوي
ماجد /جوووووووووووووود شـ قلتتي
جود بآلم/ليش انا بالذات ليش ماآختارت غيري انا مآآقدر اتخيلك اكثر من اخ
ماجد يقوم وبحسره/مب انا الي اختارت قلبي اهو الي اختار وانا عمري ماتخيلتك اخت جود انا احبك واذا وافقتي تتزوجيني بنتزوج بالعطله والقرار لـــك فكري زين انا من البدايه جيت وصرحتك وكنت واضح معك.. يله عن اذنك وخذي وقتك بالتفكير..
جود نزلت راسها وشدت شعرها/دايم عاكس حظي يارب رحمتك
قطع تفكيرها منال واهي واقفه ومعها كابتشينو/جود حياتي خذي
جود اخذته وحطته بالآرض/مشكوره حبيبتي
منال تجلس وبقلق/شـ فيك
جود تتركى عـ الجدار/ولآ شي عآدي الحرمان والالم مب شيء جديد
منال تتنهد/الله يعين..مابعد العسر إلإ اليسسر..هونيها وتهون
جود نزلت دمعه حست كآن الدمعه ذي بالذات جرحت خدهاااا حيل/منول الى متى وانآااااا كذآ دايم حظي عكس كل شيء ابيه مآيجي والي مآآبيه يجيني سبحان الله
منال بآلم/كل شي قسمه ونصيب
جود بحقد/وربي ماآخليهم وربي لاآنتقم منهم وواححد واححد والآيام بيننآ
منال بآستغراب/من جدك تتحكين ...ماكنتي كذآ
جود بقسوه/لآزم اتغير واشربهم من نفس الكآس الي شربته منه"وبآنهيار"وربي لاآحرق قلوبهم مثل ماآحروق قلبي وحرموني من امي ويتموني وذبحوني
منال هزت راسها /الله يهديك ويصلح بينكم
جود تقوم/عن اذنك بنآآآم
منال بترجي/لك شهر وانتي مآإكلتي شيء مفيد كذا راح تذبحين نفسك تكفين بسوي لك اي ششيء
جود/مشكوره وربي مالي نفس بروح انام عن اذنك
منال قامت/برآآحتك
راحـــت جود وصعدت الـ جناح منال وحطت راسها عـ المخده ونزلت دموعهآآآ بآلالم وحسره كل شي ضدهااا ولآ ششيء معهااا حتى مآجد مآعاد مثل اول تغيرت نظرتها لهه "بقلبها" شـ راح اخسر اكثر من كذا شـ انتظر مآجد يحبني وشاريني ومستعد يسوي اي شيء علشاني ..طيب تركي آنآ احبهه ومآآقدر اتخيل نفسي مع غيره...بس تركي مايبيني "تذكرت شكله يوم رمها برى" بكت زياده وقلبهآآآ ححيل متآلم ومكسور...لآزم اوفق عـ مآجد اهو الي يستاهلني..بس ماجد اخ كيف اقدر اعيش معه ..ضحكت بسخريه عـ نفسها... يعني انآ الححين ساكنه فـ فندق او شقق مفروشه...انآ ساكنه عندهم بس الى متى راح يتحملوني يوم يوووومين شهر شهرين سنه سنتين..غصب علي لازم اوفق واتخلص من ذا المشكله مآآبي اصير عاله عـ احد تحملوووووني كثير عـ الاقل اتزواج مآجد واصير منهم"تنهدت" يارب رحمتك**
**قـــامت تتوضى وتصلي استخآره احسن حل...
**قـــرر يواجهه ابوه ويقنعه مع ان الـ شيء ذا شبه مستحيل بس بيحآول علشان جود..اخذ نفس عميق و دق البآب مرتين
ابوه/ادخـــل
ماجد /السلآم عليكم....كيفك
ابو ماجد يناظر الاورق/هلا ماجد شـ بغيت
ماجد بآرتباك/ابي اتزوج
ابو ماجد واهو يوقع الآوراق/ومن الي تبيهآ
ماجد يحرك يدينه بتوتر/جود
ابو ماجد وقف من الصدمه/كيف جود الي عندنا؟؟؟
ماجد بتوتر/ايه يبه انا احبها وابيها ومابآقي لي إلإ الترم ذا واتخرج وابي زواجي بالعطله
ابو ماجد بحزم/اخر بنت تفكر فيها جود الكل يعرف بفضيحتها شـ تبي فيها
ماجد بثقه/انا اعرف جود زين وواثق فيهااا وكل الي صآر مخطط له وجود مستحيل تسوي كذآ
ابو ماجد بعصبيه/قلت لك جود لآ ولو عـ موتي مآتآخذهاااااا بكره تجيب منها عيال ويآخذون عار امهم "وبحزم"شـ بيقولون الناس الـ عيالك امكم لقينهاااا مع واححد فـ نفس الغرفه وطردوها اهلها
ماجد بحزم/غيير جود انا ماآخذ يبه انـــا احبهاااااا وابيهآآآ
ابوماجد بعصبيه/ماجد لاتحط راسك براسسي ولاتبيعني علشان بنت بآعوها اهلها لو فيها خير ماطردوها اهلها بنص الليل
ماجد بضيق/يبه الله يهديك انا ماحطيت راسي براسسك بس يبه انا احبها ومتعلق فيها تكفى يبـــه لاتحرمني منها
ابوماجد يآخذ الاورق/يصير خير بس انت انتبهى الـ نفسك والـ دراستك واترك عنك جود وفضايحهااااا
وطــلع ابـــومـــاجد من المكتب وترك ماجد مهموم
ماجد بقهر"دايــم يكسر فرحتي ويخليها نآقصه ليششش "
قـــام مـــاجد وصعد الـ جناحه قرر ينـــام لآن بكرئ وراهـ سفر وتعـــب ****
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند طــــــلآل جآلس عـ البحر وراكب فوق الكبوت حق سيارته وحاط راسه عـ ركبته يفكر بآلي صار له" معقوله جود خاينه ليش مع اني ماقصرت معهااا كنت طول الوقت معهاا همي من همها وآلمي من الآلمهااا واخر ششيء هذا جزائي الخاينه اكثر ششيء يوجعني ياجود ياليتنـــي توفيت ولا شفتك بذاك المنظر " قطـع تفكيرهـ واححد يحط يده عـ كتفه
طلال بتنهد/مب نآقصك يكفي الي فيني
راشد يتصنع الحزن/الله يعينك وانآ اخوك
طلال رفع راسه الـ سماء/اهـ ياقلبـــي انذبح امي ماتت "وبغصه"واختي ماتت واهي حيه مآعد فيــهـ احد يستاهل اعيش علشانه ذبحوني
راشد بخبث واهو يآخذ نفس من سيجارته/لاتهتم وانا اخوك كلنا مثلك بس نسينى وعشنا حياتنآ انسسسى وعش حياتك
طلال بحسره/مآآقدر مستحيل
راشد عطآه سيجاره/انت بس اسمع كلامي وبتشوف العجب
طلال يآخذها ويشغلها/اوكيه "اخذ نفس من السيجاره" كح كح كح وشـ ذا مب سجاره عاديه
راشد بعدم اهتمام/ذي حشيش مب سيجاره عاديه"وبروقان" ذي تخليك فوق السحاب انت جرب وشوف
طلال/نجرب شـ ورانا شـ راح اخسر اكثر من الي خسرنته
راشد بقلبه"والله وطحت ولآاحد سمى عليك ياطلال..بعلمك من راشد وربي لآإخليك تبوس رجولي وتترجآني اجل انا تحط راسي براسك "
طلال بهلوسه/راشد شوشو
راشد يبتسم بخبث/هـــلآ
طلال يضحك/ودني الـ ملآهي
راشد يمسكه مع يده/تعالي نفلــهـ الييوم عـ حسابي
طلال/ههههههههههههههه قدام
راح راششد وركب سيارته وطلال وراهـ بالسياره
وصلوآ الشقــهـ حقت سسامي ونزلوا
راشد يمسك يده/تعال معي بنسسسهر الكل موجود
طلال/اوكيــــــه
صعدوا بالاصنصير الـ شقه ودخلوا وكان طلال نص واعي
طلال/مب ذي شقة سامي
راشد/إلإ اهي يله تعال كيف راسك
كان طلال مع راشد بآي اي شي
**راشــد دل طـــلال الـ ذا الطريق وطلال من الضغوطآت انحرف وصآر بآيع كل ششيء <<صراحه اوجعني طلال لكن متطلبات الآحداث كذا<<
سامي جالس ويكلم بالجوال/ طيب ...الي طلبته بيوصلك.. اوكيه... بكرى العصر..مع السلامه
التفت وشاف طــلآل يشرب وسكرااااان انصدام ححيل وراح له بسرعه ومسكه مع ياقة ثوبه
سامي بقهر وعصبيه/من الي دلك عـ ذا الطريق...ليشش سويت كذا مب انت ملتزم ليش ضيعت نفسك ودينك وعرضك
طلال يضحك/هههههه الي يبي ذا الطريق يلاقيه
سامي بآنهيار/انت قلت درب الحرام ماادله ليش طحت فيه ليششش
طلال واهو ماسك كآس جلس عـ ركبته وبكى/ذبحوني خآنوني ضيعووووووني..اكثر ششيء اخاف عليه شرفي وشرف هلي "ضحك بقوه"امي ماتت واختي شفتهااا بعيني ومعهااا واحد شـ بآقي يآ سسامي
سامي مسك يد طلال وقومه/ قم وانا اخوك قـــوم
طلال يجلس عـ الكنبه بتعب/ ودي اموووووووت وافتك
سامي بتنهد/حسبي الله عـ الي دلك عـ ذا الطريق وانت مب من ذا النوعيه
راشد بعصبيه/سامي احترم حالك احسن لك..والي يبي ذا الطريق يلاقهاااا
سامي والدمعه بعينه/بس طلال مايستاهل ويخاف الله
راشد بستهزئ/شوف من يحكي سامي تآجر مخدرات وبيت سكر وخراااب هههههههه
سامي بضيق/انا من كنت صغير وانآ كذآ بس طلال مآبيه يدخل بذا المكان
راشد يمسكه مع ياقه ثوبه/ لاتدخل احسن لك"وبستحقآر" انت ماعليك إلإ تجيب لناا الي يكيف روسنآ وبسسس
سامي نزل راسه وصد الـ جهه الثانيه واهو متآلم الـ حال طــلال كآن اخر واححد يبيه يدخل ذا الطريق ....الطريق ذا بالذات كله اشواك"بقلبه"وربي ماكآن ودي اشوفك بذا الحال لكن انت الــي اخترت ذا الطريق
الله يعينــكـ.....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عنـــد وحده من زمــان غايبه
جنــــــان كآنت جآلسسه وتتكلم بالجوال
جنان بضيق/اظن ياعادل ماتفقنآ عـ كذا
عادل برومانسيه/جوجو انتي تعرفيني زين وصار لنا اربع شهور واحنا مع بعض ماقد طلبتك
جنان بتردد/عارفه بس صدقني صعبه كيف تبيني اقابلك بصفتي ايش
عادل بثقه/بصفتك زوجتي مستقبلآ
جنان/بس احنا ماتزوجنا
عادل/جنان لو بسوي لك شيئ كان سويت لك من زمان وصدقيني اخاف عليك اكثر من نفسك
جنان بتنهد/اوكيه وين تبينا نتقابل
عادل/اكيد فــ بيتي
جنان بصدمه/مستحيل فـ بيتك لآ
عادل بعصبيه/جنــان لي شهر وانا اقنع فــيك بآكللك يعيني
جنان بضيق/ليش مب فـ مكان عــام احسن
عادل بتفهم/جنان انا بخليك تشوفين بيتنااااا الي من شهور وانا اتمنئ تدخلينه
جنان بتردد/اوكيييه..بس مانتآخر دقيقتين واطلع
عادل/اوكيه الاسبوع الجاي اشوفك لان الاسبوع ذا عندي موؤتمر
جنان/اوكيييه...عن اذنك بنآم
عادل/مع السلآمه حيآتي
جنان/بحفظ الله....
سكرت من عادل واهي ندمانه حييييل كيف تقابل واحد فـ بيته حطت راسها عـ المخده واهي تقنع نفسها ان الشيء ذا عادي وانه بمثابة النظره الشرعيه نــامت واهي واثقه من حبيبهاااا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جود جالسه مع منال العصر الساعه 4:30
جود حست ان منال فـ خاطرها شيء/منول شـ فيك
منال تآخذ فنجان قهوه/ولا شيء بس صداع خفيف
جود تحط عيونها بعيون منال/منول جد شـ فيك
منال واهي تكتم شهقاتها/حيل اشششتقت له من زمان ماسمعت اخبآرهـ
جود بغصه/طــــــلال
منال بضيق/ايــهـ مآدري شـ صار عليه و كيف يعيش وشـ صار عـ وظيفته
جود بحرقه/اهـ اهـ يحرقة قلبي عـ اخوي اهو الوحيد الي آخاف علييييه صح اني شايله فـ خاطري عليه لكن غصب علي قلبي يميل لــهـ حيل
منال بتنهد/كلنا كذا ولآ واحده اخذت الي تبي
جود بآمل/بالعكس انتي لحد الحين ماصار معك شيء ان شاء الله يخطبك طلال لانه يحبك من زمان
منال بآنكسار/مستحيل اوافق عليه واجرحك
جود بزعل/بالعكس وافقي لان اذا رفضتيه بتجرحينه وانتي مالك اي يد فـالموضوع الي بيني وبين طلال او اي احد من اهلي عيشي حيآتك بعيد عن المشاكل واستانسي"وبامل بعيد او شبه مستحيل"يمكن تكونين سبب برجوع علاقتي مع اخوي واسكن معكم بعد
منال ضمتها بفرحه/يآآآآرب ووووووووووربي لآآسوي اكبر حفله فـالشرقيه
جود بتعب/ان ششاء الله عن اذنك بروح فوق بتوضى واصلي باقي عشر دقايق عـ صلاة المغرب
منال تشوف الساعه/اوكيه انا بعد بصلـــي "وبطفش"ياليت ماجد عندنا كآن رحت للسوق
جود واهي تصعد الدرج/ليش ماجد وينــهـ
منال بحزن/سآفر اليوم الفجر
جود بآلم/اللــهـ يحفظه
منال من قلب/امـــين يارب
صعدت جود الـ جناح منال بس تفاجآت بيـــد تسحبها مع كتفها بشده وكان كاتم عـ انفاسها بيده الثانيــهـ وحذفها بعنف بجناح ماجد وصرخت بخفه من الالم
جود واهي تمسك ظهرها/اهـ
......بسخريه/ماتعرفيني ولآ قد شفتيني لكن انا اعرفك واعرفك زين بععد ياحقيره والله دخلتك بيتي بكيفي وبمزاجي ومن آلحاح ماجد علي لكن مايشرفني ولآ يسعدني تكونين زوجه الـ ماجد "وبستحقر" نسيتي من تكونين ومن نكون انتي قذره حقيره تافهه لاذمه ولآضمير نسيتي ان ماجد ضفك من الشوارع واهلك طردوك بنص الليل لو كان فيك خير ماطردوك ورموك"وبعصبيه" لاتناظرين فوق تنكسر رقبتك ناظري تحت من مستواك الواطي سامعـــــهـ
جود انصدمت تمنت تموت او تختفي بس ماتنحط بموقف مثل ذا
جود تقوم واهي مكسوره/مشكور ماقصرت ياعمي و عـ فكره ماجد عمري مافكرت فيه إلإ كآآخ لكن اهو الي يبيني حاولت اقنعه بس مب راضي اتمنى تقدر تقنعه يتركني
ابومآجد يحط اصبعه بين حواجبها وبتكبر/زين انك تعرفين قدرك"وبقسوه"والله وطلع لك لسان يابنت الـ كايد
جود بآنكسار/انا بطلع الحين من بيتك ومشكور وماتقصر مآآبي اسبب فتنه بينك وبين ولدك
ابوماجد بعد ماسحبها من شعرها/ههههه والله انك غبيه اسمعيني ياجود انا عطيت ابوك واخوك متعب ميتين الف ريال مهر لك مع انك ماتستاهلين ولا نص ريال لكن لازم اسوي كذا علشان ماتاخذين ماجد وتحطين سمعتنا بالترااب " وبحقد"صح انك حلوه لكن قذره وماجد غبي مايعرفك زين الليله املك عليك .....
جود بآانهيار/بس انا ما ابيك حرام عليك بتخرب عـ ولدك
ابوماجد بعنف/لو انك تعرفين الحلال والحرام ما كان ذي فعايلك السوداء
جود بترجي/تكفى ارجع لك فلوسك بس ما ابيك قلبي مب لك الله يخليك اتركني فـ حالي اوعدك اطلع من بيتك ولآ عاد تشوفني وحتى ماجد انساه بس خلني فـ حالي
ابوماجد يآخذ جواله/بس انا ابيك وحاطك فـ بالي مب لازم انتي تحبيني واذا عاندتي زياده بحاكي ابوك يجبرك "وبتكبر" احمدي ربك لقيتي واحد يآخذك وانتي مطلقه من اول يوم ولآ بعد سمعتك بترااااب يعني اناااااا فرصة عمرك وماراح تتكرار"وبسخريه" صراحه اهنيك عـ الاهل وخاصه ابوك عندك اب ماشاء الله مستعد يبيعك بريال وابشرك قال اذا مارضت بخلي حصه تروح عنـهـ وتوقع وتتزوجها فـآحسن لك وافق قبل لا يجبرك ابوك وماتدرين إلإ وانتي عـ ذمتي
جود بآنهيار/حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اكرهكم كلكم
ابوماجد/مب بلازم تحبيننا اهم شيء مآيتزوجك ماجد ويجيب منك عيال ونبتلي فيهم "فتح باب الجناح"طبعآ شرطي انك ماتجيبين عيال وان شاء الله كلها فتره واطلقك والملكه بعد ساعه او ساعتين بالكثير وبدون زواج لانك متستاهلين حتى حفله
طلع وســكر الباب بقووووووه.......
جود طاحت بالارض وبكت بصوت مكبوت/ياااارب ماعندي غيرك يــارب آلطف بحالي ويسر امري يارب فرج همي اللهم اني لاآسآلك رد القضاء لكن اسآلك اللطف فيـهـ.....
دخلــت منال وعيونـهـاا كله دموع وراحت ضمت جود
منال بحزن واهي تبكي/انآ سمعت كل شيء
جود بحسره/شـ اسوي تكفين قولي لي وربي انذبحت مليون مره عمري ماكان طموحي اتزوج شايب اكبر من ابوي
"وبآلم"حتى ماجد ماكنت ابيه وكآن اخ لكن دمرني بآعترافـهـ وانه يحبني وكنت بوافق عليه بعد مااقنعني لكن الحين اندمرت اكثر من اول
منال/خلاص جود لاتبكين انا معك وبظل معك
جود بحقد/وووووووربي مااخليهم لاانتقم منهم كلهم لااخليهم يتعذبون وربي
منال مسحت عـ شعرها بحنان/ جود حياتي تعوذي من الشيطان
جود تقوم/اعوذ بالله من الشيطان"تذكرت ماجد وحبه " منال شـ اسوي تكفين... شـ بقول الـ ماجد مستحيل يسامحني
منال بقلة حيله/ماادري جود
جود فتحت الباب/يارب ساعدني
..بروح اصلي عن اذنك
راحت جود واهي تجر اذيل الخيبه الـ لمره المليون دايم كذا فرحتها مكسوره ويستكثرون الابتسامه عمري ماعشت مبسوطه دايم يقتلون فرحتي "وبقهر"
حسبي الله عليك يابوي وربي ماكرهت احد كثرك انت السبب بكل شيء يصير فيني " استغفر الله" يارب سامحني
راحت تتوضى وتصلي احسن لها من الدنيا وهمومها عـ الاقل اذا صلت نست همها وانشغلت بصلآتهاااا*** صلت وجلست عـ سجادتها تناجي ربها وتطلبه يساعدها وينقذهاااا ويكون اي شي يصير لها خيره **
**منال جلست فـ جناح ماجد واهي تبكي بشده عـ حال جود وماجد تذكرت ماجد وكيف كان يحب جود ويسولف عنها وكيف شافها وتعلق فيها تخيلت شكله واهو مصدوم ان ابوه اخذ حبيبته ششيء يجرح حيل ومستحيل ماجد يسامح ابوي
"تنهدت بتعب"الله يعينك ياجود تحبين تركي يطلع لك ماجد تقبلين تآخذين ماجد يطلع لك ابوي غييير ظروفك الي صارت لك ..وفآة امــهـ تخلي اهلــه عنها يــــارب ساعدهاااااااا وربي قلبي يتقطع عليييك لكن ماآدري شـ اسوي حالي من حالك ربي يساعدك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
السساعـهـ 10:30 كآنت جآلسه
وحاطه راسها عـ ركبتهاااا ودموعها مب راضيه توقف كيف ترضى تآخذ ابوماجد مآتبيـهـ مستحيل تتقبل حياتها معه
"تنهدت بحسره وقهر" هذا نصبي وذا حظي وشـ فـ يدي اسوي
دخلت منــال ومعــه دفتر كبير
منال تجلس وبآلم/ابوي يقول وقعي
جود اخذت القلم ووقعت واهي تدري ان قصة عذابهــا تو ابتدات يعني الي صار لها اول شي بسيط مقارنه بزواجها من شايب كبر ابوهــا "حست بـ منال تشد عـ يدها"
ابتسمت وسكرت الدفتر
جود بآبتسامه آلم /الحمدالله عـ كل حال هذا نصيب وشـ فـ يدي اسوي
منال/اصبري وانااا اختك
جود بضيق ودموعها تنزل/ابوك دافع فلوس علشان يشتريني ولآآزم اسوي واجبي كـ زوجه مآابي اعصي ربي علشانه
منال بحزن/تبين تروحين للسوق
جود بآلم/لآ مب رايحه بروح اجيب اغراضي من بيت ابوي لاتنسين اني كنت متزوجه من قبل وكل اغراضي مآآستعملتهن بروح الحين اجيبهن
منال/برووووووح معك اخاف يصير فيك شيء
جود ابتسمت/لاتخافين بروح اخذ اغراضي واجي تصدقين تذكريني بآسلوب امي وخوفها علي
منال/اللـهـ يرحمهااااا
جود اخذت عباتها/مب متآخره دقايق وراجعه
منال/مع السلامه
نزلت منال واعطت ابوه الدفتر وجود راحــــت للبيت ابوهــااا
شافت بآاااب الفيلآ مفتوحه وشافت الملحــق مسكر ومظلم
وراحت وفتحت الملحق وفتحت الآنوار شافتة مثل ماآهو فرشها فراش امها وفراشش طلال راحت وضمة فراشش امـهـ واهي تبكي"ليش يمه تتركيني ليش ياليتني متت ولا شفتك تموتين وربي مشتاقت لك اه اه يــمه حيل محتاجت لك شوفي ابوي شـ سوى فيني زوجني شايب وربي ماآسامحه يمه تو ملكت تو وقعت عـ موت شبابي اهـ اهـ يمه طلال اختفى ماادري وينـهـ قلبي حيل مشغول عليه يارب طمن بآلي عليه شوفي يمه حتى فراشه ماينام عليه وين راح اخاف فيه شي اهو الوحيد الي اخاف عليه وربي عاذرته عـ الي سواه فيني اهو شافني وانا مع واحد وقدام عينه بعد يمه ماابي شيء غيرك انت وطلال حتى ابوي مأآبيه ولا متعب ولا ندى ابيك انتي يــمه وجودك يكفيني "بكت زياده"يمه المكان ذا ضحكت فيه والحين يمه ابكي اول احد يمسح دموعي لكن الحين شوفيهم يتساقطون فـ الآرض ولآحدن يمسحهن تكفين يمه اررررررررررجعي"
مسحت دموعــها بعنف وقامت تجهز اغراضها لان رجعت امها مستحيله اخذت اغراضـهـ كله شافت بين ملابسـهـ جاكيت تركي ضمتها بقووه "كلكم تركتوني وتخليتو عني بس والله لاابكيك دم انت واختك..صح احبك ولحد الحين لكن لازم تذوق الذل الي ذقته " اخذت الجاكيت وحطتها مع اغراضهاااا
اخذت ملابسس امهااا وملابس طلال بعد وطلعت من الفيلآ حطت اغراضها عند باب فيلة ابو ماجد وراحت اخذت كبريت من المطبخ الخارجي واخذت بنزين من سيارة ابو ماجد وتوجهت للفيــلة ابوهاا "وربي يايبه لآ ادفعك مهري علشان تصلح بيتك وربي لاآحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي مرتين " راحت و وكبت البنزين عـ الملحق وعـ الحديقه "ضحكت بنصر"ودي انكم تموتون وافتك منكم انت وحصه لكن ماآبي ابتلي بجريمه قتل يكفي احرق قلوبكم والجاي اكثر ... طلعت برى الفيلآ وشغلت عود كبريت وحذفته من بعيييد وشافت النآآآر بدات تشتعل وركضت للفيــلة ابو ماجد ودخلت للحديقه واخذت شناطهــا واصعدت فووووووووق وكآنها ماسوت ششيء دخلت عـ منال الي تحكي مع جنان وجلست عـ السرير ونزلت راسهآآآ الخطوه الاولى من الانتقآم ناجحه باقي حصه ومتعب بس ذولآ غير اهم الي ذوقوني المر انا اربيهم.
"قطع تفكيرها صرخت منال"
منال بهلع/جود بيتكم يحترق والشرطه والدفاع المدني عندكم
جود تقوم/احسن ياليت حصه تحترق
منال هزتها بقوه/جود لايكون انتي الي حرقتيه
جود بقهر/ايــه انا الي حرقته خليهم يذوقون الي ذقته حرقو قلبي واحرموني من حياتي ودفنو شبابي مع واحد كبر ابوي خلي ابووووووي يدفع ويصلح بيته بالمهر الي اخذه "بكت وانهارت بالارض"بدون حق زوجوني وانا ماادري واجبروني عـ راشد ونفسي ماتبيه وبالآخير مطلقــه ومصيري الحين بتطلق حتى حبيبي حرموني منه وامي ذبحووووووهااا وشردوني كل ذا وماتبيني اسوي ششيء وربي لآاعطيهم درس واحد ورائ الثاني والدور جآي عـ متعب وحصه
منال جلست عـ السرير/تكفين قولي انـهـ مقلب او تمزحين تكفيييييييييين
جود/إلإ جد انا الي احرق بيتنا
منال تقوم وبعصبيه/اجلسي على اسلوبك وانتقامك لحد ماكل الي حولك يتركونك ويكرهونك
جود/شفتي يعني انتي بتتركيني وانتي اكثر وحده وعدتيني
منال جلست وبندم/اسفه كنت معصبه انصدمت ماتوقعتك تسوين كذآ
جود بآلم/غصبن علي قهروني
منال قامت/عن اذنك جنان بتجي بروحي اسوي قهوه " وبحسره"ابوي جإء ويبيك بجناحه
جود بخوف/شـ يبي فيني
منال بحنان/جود خلاص انتي صرتي زوجته حاولي تتقبلين حياتك روحي تعدلي كآنك عروس لاتخلينه يحس ان ناقصك شيء حاولي تثبتين نفسك وتبينين ثقتك بنفسك البسي احسن شيئ عندك وحطي ميك اب خفيف يبين ملامحك
جود نزلت دموعها/بس ما اقدر اتقبل حياتي معه
منال بعزم/حاولي تكفين ماعندك اي حل ثاني
جود بحسره/لوعندي اهل مثل الناس ماكان تزوجت كذا لكن الحمدالله
منال بآبتسامه/يلــه تجهزي بنزل وارجع لك
جود بقله حيله/اوكيه..
نزلت مــنال ورمت نفسها عـ اول كنبه بالمجلس وبكت عـ حال جود الي يقطع القلب منال بقلبها"نحفانه ذبلانه مكسوره متآلمه كل شيء مفروض فـ حياتها من اهلــه حزينه مجروحه يارب صبرهاااا عاد ابوي كل اسبوع متزوج واحده ومطلق يارب ماتكون جود ضحية من الي راح يطلقهم ابوي ان شاء الله يحبها ويتعلق فيها"قامت تسوي قهوه وشاي وعصير علشان جنان بتجي لان من زمان ماجآت من بعد وفاة ام متعب نآدرا تشوفهااا***
**جــود قررت تستسلم اللآمر الواقع وتقبل الحقيقه المره مافيه اي حل وسط "راحت اخذت لــها شاور ولبست فستان احمر قصير لحد تحت الركبه فيه شريطه ذهبيه تربط عـ الرقبه والحزام عريض ذهبي ومن الصدر كت وضيق حيل ولبست صندل عالي ذهبي"وانتم بكرامه" حاطت ميك اب يخفي شحوب وجهها واي شدو احمر وذهبي مع كحل سآيل من فوق "فرنسي"وبلآشر احمر ورووووووج احمر صارخ.. استشورت شعرها وحطت ورده ذهبيه عـ جآنب وخلته مسدول بحريه اخر شي تعطرت
من عطر ..فلورآ.<<<العطر ذا ريحه خيآآآآل<<والناس اذواق< <ومن عطر اسكآدآ "شافت نفسها بالمرايه اعجبهآ منظرها صح حلوه من الخارج لكن من الداخل محطمه لكن هذا واجبها عـ زوجها مهمآ كآن حتى لو كانت مجبوره"توجههت الـ جناح ابوماجد واهي تقراء وتدعي ربها يساعدها وصلت للجناح وترددت تدق الباب او ترجع لــكن تفاجآت بآابوماجد واهو يفتح الباب
ابوماجد بنظره متفحصه/والله وعرفت تختار يا ماجد اجل ذي الي ميت عليها ماتنلام ياوليدي لكن مافيه شيء كامل
جود نزلت راسها
ابوماجد/ادخلي حياك فـ جناحك الي حتى فآلاحلام ماحلمتي تدخلينه
جود دخلت واهي مستحيه وبنفس الوقت اسلوبه وحكيه يرفع الضغط
ابوماجد يرفع راسها بيده/حلوه ياجوووووود لكن تبقين قذره
جود ترجف/لو سمحت لاتظلمني انا متربيه
ابوماجد/ههههههههه واضح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جنــــان ومنــــال يسولفن
جنان/جد ماشاء الله تزوجت جود ابوك اليوم
منال بآبتسامه مجامله/ايه الله يسعدهاااا
جنان/اميــــــــن...طيب انتي بشريني سجلتي بالجامعه
منال/لا السنه ذي مالي خلق ادرس فـ سحبت انا وجود وانتي
جنان/انا بعد ماسجلت انشغلت
منال/انخطبتي
جنان/تقــــريبآ
منال/الله يوفقك...
جنان بتردد/اسآلتنا رسميه حيل ماعدنا مثل اول........
منال/لا رسميه ولا شيء انا الي عندي قلته
جنان بمجامله/ايه صح طيب عن اذنك حبيبتي بنآم الوقت تآخر مع السلامه
منال/مع السلامه
راحت جنــــان واهي تدري انها خسرت صديقتها بسبب عادل من بعد هوشتها اهي وجود ومنال صارت علاقتهن رسميه حيل ونآدرن يشوفن بعض توجهت لـــ بيــــها تنام**
**منال بعد ماراحت جنان راحت عـ طول تنام مدوخه حيل وخاصه انها تطمنت ان طلال مافيه شيء ولآ اي احد لان الحريق كان فالملحق والحديقه فمافيه اصابة والخسره مب كبيره حيل **
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بــــعــد مرور شهــر كامل عـ الاحداث كآنت جود جآلسه مع منال
منال/جوجو شـ رايك بآآبوي يهبل صح
جود بمجامله/ايه ماشاء الله مايقصر
منال بحزن/جود لاتكذبين شوفي وجهك كله كدمآت
جود/شـ الجديد بكرى بيجي غيرهاااا وغير الكدمه عشر تعودت
منال بضيق/ليش تسمحين له يمد يده
جود/ماآقدر"وبحزن وتعب" لاعندي لا سند ولا اهل من بيوقف معي
منال/الله يعينك...
ابوماجد بجناحه/جوووووود جوووود
"وبعصبيه"جعلك العمى وينك
*قــامت جود بتعب واهي تحس نفسها تعبانه حيل ومالها نفس الـ اي شيء..دخلت جناحهآآآآ ومسكها ابوماجد بشعرهااا
ابوماجد بعصبيه/لي ساعه انآديك وينك يا حقيره
جود بآلم/اهـ اهـ اترك شعري
ابوماجد حذفها بقرف/انقلعي سوي لي قهووه
جود قامت بتطلع لكن وقفتها صرخت ابو مآجد
ابوماجد بعصبيه/بنت فقر انقلعي سوي لي قهوه من مطبخ الجناح
جود /ان شاء الله
راحت دخلت مطبخ الـ جنآح وسوت له قهوه "جود بقلبها" تعودت عـ اسلوبهـ الجاف وكلامه الجآرح وآلفآظه البشعه وعـ ضربه القآسي..سبحان الله نسخه من ابوي حسبي الله عليهم كلهم ...
ابوماجد بغضب/لي ساعه انتظر قهوتك وينهآآآ
جود حطت القهوه/تفضل
ابوماجد ذقهاااا وكب الفنجان عـ جسمهااا/ وجع ان شاء الله وشـ ذا القهوه الي حتى ماتنشرب ايه اعرفك مسويتها لعآنه لي تبيني اعصب
جود بكت من الالم لان القهوه انكبت عـ يدهآآ وصارت حمراء /انت ليش كذا ...اذا ماتبيها اتركها مب تكبها علي حرام عليك أنا انسانه مثلك واحس مايكفي اسلوبك وآهانآتك.حسبي الله عليك ونعم الوكيل فيك الله لايسامحك...
ابوماجد عصب وقام وسحب جود من شعرها وضرب راسها بالجدار بقوووووووه وعطاهآآ كف قوووووووي لححد ماحست انه بيغمى عليهآآ وطاحت فالآرض من الالم
جود/اتركنني فـ حالي
دخلت الشغالــه لان الباب كآن مفتوح
ابوماجد بعصبيه/نعم خير شـ تبين؟؟
الشغاله خايفه من شكل جود الي طايحه وتتآلم/فيه واحد يبيك عند الباب
ابوماجد ياخذ شماغه /من؟؟
الشغاله/طــلال الـ كايد
ابو ماجد بآستغراب/شـ يبي ذا بعد هو انا ناقص ...
ابوماجد يلهث من التعب/بنزل اشوف اخوك الغثيث شـ يبي وانتي حسابي معك بعدين..
جود رغم انها تعبانه وتحس بالالم يقطعها إلإ ان وجود طلال يحسسها بالسعاده
نزل ابو ماجد وعلى طول نزلت جود بتعب واهي تحس انها بتموت من الالم لكن بتتطمن عـ اخوها لو من بعيد"اكيد جآي علشان يسآل عنها ويتطمن عليها لان طلال قلبه طيب ومايحقد" شافت منال واقفه بتوتر
جود بتعب/تعالي نتنصت عليهم علشان اشوف اخوي
منال مانتبهت لـ شكل جود/يله
راحت جود ومنال يتنصتن عـ ابوماجد وطلال
طلال حاط شماغه تحت وطاقية فوق ومعه سيجاره وسكران/اقول انت لو سمحت ابي اتزوج بنتك وإلإ ها بتعنس
ابوماجد يمسكه بقرف مع طرف ثوبه/انت كفووو تخطب بنتي عاطل باطل سكير و قليل تربيه بعد اطلع برئ ياواطي
طلال يدف يده/انت بتزوجني بنتك غصبن عنك فاهم اناا احبهااا
ابوماجد ينادي الحارس/حسسام حسام الزفت
حسام جاء يركض/نعم طال عمرك
ابوماجد/نعامه ترفسسك ان شاء الله انت كيف تدخل ذا الـ بيتي واهو سكران
حسام بآرتباك/لانه اخو المدام ودخلتــــه
ابوماجد بحده/امسكه وشوته برائ ولا عآد اشوفه "وبسخريه" مآبآقي إلإ السكير يآخذ بنتي
طلال بهلوسه/طيب تبي مهر
ابوماجد/حسام شيله من وجهي
حسام/ابشر
مسك حسام طلال من يده وشاله وحذفه برئ
طلال يروح للبيت/طيب متى الملكه
راح طلال واهو يكلم نفسه يضحك مره ويبكي مره حالة هلوسسسسسه وهستيريآآآ يتذكر امه واخته ومنــال ركب سيارتـهـ وراح الـ شقه سامي يكمل ووناسته***
جوووووووود الصدمه شلتها فـ مكآنها طــلال سكرآآآآن مستحيل اكيد حلم او كآبوس او حتى تخيلآت.... هذا اخوهآآ الي تربى معهآآآ الي قاسمته الحلوه والمره الي امي تعبت وربت وكبرت اخر شيء يتنزل الـ ذا المستوى ويصير كذآ يدخل عالم الضلاله وووين حكيـهـ يوم يقول درب الحرام ماادله ليش طآح فيه من دله عـ ذا الطريق ليش سوئ كذا اهـ اهـ ياحسرتي عـ اخووووووي راعي ديــن وصلاه وصيام اخر شيء يطيح بذا الطريق "قطع تفكيرها" ابوماجد واهو يهاوش
ابوماجد الـ جود/والله وعرفت اختار ياجود ماشاء الله عآيله تشرف ينوخذ منها انتي داشره واخوك سكير وواحد بخيل وشـ ذا الناس الي ابتلشت فيهم
جود بصوت يرجف/انا ماجبرتك تتزوجني انت الي اجبرتني اتتزوجك
ابوماجد عصب وعطها كف قووووووووووي لدرجه حست ان اسنانها طاحت/والله وطلع لك لسان يابنت الشوراع لكن انا اربيك
منال بصدمه لان اول مره تشوف ابوها يضرب جود/يبـهـ انت كيف تمد يدك عليه كذا حرررررررررام
ابوماجد/انتي لاتدخلين لايجيك مثلهاا خليك فـ حالك
جود حاولت تقووووم بصعوبه لكن حست الظلام يغطي عيونهآآآ وطاحت مره ثانيه
منال بصرخه/جووووووود يبه انت شـ سويت شوف البنت طايحه
ابوماجد بنرفزه/اهي دلوعه ولإ انا ماضربتها بقووه
منال تروح فوق بآسرع ماعندها وتجيب عبايتها وعباية جود نزلت ولقت ابوها يحاول يقوم جود
منال تلبس عبايتها/يبه يله نوديها للــمستشفى اخاف تموت
ابو ماجد شالها ومنال تساعده وركبوها السياره وودوها المستشفى
منال بخوف/يبــه انت شلون تضربهااا كذا
ابوماجد بعصبيه/منال مب ناقصك انآاا ...كل يوم اضربها عمرهآاآ ماآغمى عليه بس شكلهــآ تتصنع
منال بكت عـ حال جود واهي تشوفهاااا كذآ
وصلوو المستشفى واخذو جود عـ قسم الطورائ
وووووووبعد ساعه كإن ابو ماجد ومنال ينتظرون برئ
وجــوووووووووود كآنت داخل
الدكتور بعد ماصحت/كيفك الحين
جود بتعب/تمام الحمدالله..
د.مهند كبير بالسن/ليش يابنتي كذا صحتك وصحة طفلك انتي فيك فقر دم حاد ونقص فيتامينات كذا بتضرين الطفل
جود بصدمه/انــا حامــل


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 10:33 PM   #15

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

مساءكم عامر بذكر الله .
بما إني طالبة والإختبارات قربت << أدعولي أنجح .
بنزل اليوم ثلاثة بارتات لأني ماراح أدخل إلا بعد الإختبارات بإذن الله .
وإذا سهل الله ودخلت بالويكند إن شاء الله بنزل لكم بارت .

البارت 12 .

جود بصدمه/انــا حامــل
د. مهند/ايه لك اسبوعيين
جود بكت وبترجي/تكفى دكتور لاتقول الـ اححد وربي ان عرف راح يذبحني ويذبح طفلي
د.مهند بشك/ليش انتي مب متزوجه والي برى مب ابوك
جود/لا دكتور الـ برئ زوجي بس اهو حالف اذا حملت منه بيذبحني الله يخليك لاتقول لـهـ
د.مهند بتنهد/الله يفرج همك يابنتي..واضح انـهـ عنيف بتعامله معك والآثار واضحه فـ جسمك تبيني اطلب له الشرطه
جود بترجي/لآ الله يخليك ماابي مشاكل اذا بتخدمني جد لاتقول الــ احد اني حامل قول لهم فقر دم هبوط بالضغط لكن لاتقول حامل
د. مهند/ابشري..
طلــع الدكتور
منال بسرعه/بشرني كيفها دكتور
د.مهند/الحمدلله بخير لكن عندها فقر دم وهبوط بالضغط
منال بقلق/يعني شيء خطير الله يخليك دكتور طمني
د.مهند/لا الحمدلله مافيها شيء بس لازم تهتم بآكلها وراح اعطيها فيتامينات ياليت تستمر عليهم
منال برتياح/مشكور دكتور
د.مهند/عن اذنك
ابوماجد بسخريه/بنت فقر مب متعوده تآكل الله يآخذها شـ ذا البنت الي ابتلشت فيها
منال تقوم/لاآلإله آلإ الله..ان بقوم اشوف جود عن اذنك
ابوماجد/انا بروح عندي سفره الـ بآريس بعد ساعه احتمال اتآخر يعني من اسبوع الى شهرين
منال بقلبها"شـ الجديد دوم مسافر"/الله معــك
دخلت عـ جوووود الي تبكي وتندب حظها الي من مشكله الى اكبر والحين مشكله طلال وحملــهاااا...
منال تمسح عـ شعرها بحنان/ ليش جوجو ذا الدموع الي فيك فقر دم بسسس ليش خايفه
جود تشهق/خايفه يامنال خايفه شوفي طلال كيف حالته ووووووووربي قلبي تقطع عليه
منال بحرقه/الله يهديه" صدت واهي كآتمه شهقاتها"علشان جود ماتتعب زياده تمنت تكون فـالبيت علشان تفرغ الي بداخلها من اليآس والحزن و الدموع اصعب شيء ان انسان يحبك ووويتغير فجآءه طلال خلاص ضآآآآع وانتهئ حلم حياتهااا تحطم قدام عينها اليوم كل شيء ضآع حلم الطفوله والمرهقه ....نزلت دموعها الي تداريهم من حزنها عـ حبيبهآآآ مسحتهم جود بحنان/لازم نتحمل كلنآآ اندفنت احلامنآآ قدام عيوننآآآ بكينا وصرخنآ نزل بدل الدمع دم انقتلت فرحتنآآ انحرمنآآآ وذقنآ الذل والإهانه والعذاب من مشكله الى اكبر ومن حزن الى مصيبه جرحي لحد الحين ينزف وطلال حط عـ الجرح ملح كآن عزوتي وسندي كان املي الوحيد اشكي له همي ويشتكي لي همه يمسح دموعي ويداري دموعه عشنا مع بعض سنوات تقاسمنا الحلوه والمره توؤم واروحنا وحده"زادت دموعها"لكن الحين شوفي اعداء يمشي ويدعي علي هدم مستقبله فـ يده انحرم من وظيفته وصار راعي حبوب ومخدرات ماعاد قلبي يقدر يتحمل اكثر من كذآ" مسحت دموعها وابتسمت"هذا نصيبي وهذا قدري اللهم لاآعتراض "صدت واهي تتذكر مشهد طلال مع ابو ماجد"رجعت دموعها تزيد
منال بكت زياده/شفتي انك تكذبين عـ نفسك وتحاولين تواسينها وانتي مجروحه طلال جرحنآ كلنآ طلال اهو الي حبيته وتعلقت فيـهـ اهو الي رسمت معه احلامي اخر شيء يجي يخطبني واهو سكران
جود تمسح دموعها بقسوه/كلنا انصدمنا يامنال ...بس شـ فـ يدينآآآآ
منال بكت زياده وضمت جود/ خلاص انإآآ ماآبيه اكرهههه
جود تمسح عـ شعرها/خلاص منوووووول اهدي حبييبتي....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
جنــان مرتبـكهـ واهي راكبه تآكسسسي وتحاكي عآدل
جنان/ايــه انآآآ قدام الفيلآ بس عادل وربي خايفه
عادل/ياجنــان الفيلا فيـهـ امي والخدم يعني شـ بسوي فيك
جنان بتنهد/بس عادل انآآ اول مره اطلع مع احد
عادل يفتح بآب التاكسي وبآبتسامه/شـ رايك كنت انتظرك برئ
جنان بآرتباك/مشكور
عادل بآستغراب/شـ فيك انزلي؟؟؟
جنان بتردد/طيب انآ شفتك وشفت الفيلآ بروح
عادل بضيق/جنان انزلي مآراح تتآخرين
جنان/اوكيـهـ...
حآسبة جنان التآكسي ونزلت بترررررررررردد تدخل خطوتين وتوقف خطوه
عادل/جنآآن شـ فيك ادخلي
جنان دخلــت وشافت المكآن كلـهـ ورد وشموع وبخور
جنان بآمتنآن/ليش كل ذا
عادل/تستاهلين اجل استقبلك بدون شيء
جنان بحياء/مشكوووووور عن جد ماقصرت"شافت الساعه" طيب انآآآ بمششي بروح الـ جود ومنــآل
جنان كآنت واقفه عنــد بآب المجلس دفهاآآ عادل
جنان بخوف/شـ فيك
عادل بخبث/والله وطحتي ولآآحدن سمى عليك اجل جآيتني الـ بيتي
جنان بترجي/الله يخليك بطلع
عادل سحب طرحتهاآآ/مستحيل
لو تموتين ماطلعتي لحد مآآخذ حق فـ يدي"وبكره"اجل انآآآ عآدل الـ فواز اخذ وحده واطيه وزباله"وانتم بكرامه" مثلك ليش شايفتني ناقص يد ولآ رجل
جنان ترجع ورائ وتبكي/الله يخليك وربي مآعاد تشوفني ابدا بطلع من حياتك بس لاتسوي فيني شششيء...انــآآ حبيتك وانت عارف انك اول انسان حاكيته وطلعت معه
عادل بسخريه/انآآ اول انسان حاكيتيه وإلإ قبلي عشره ولو انآ اول انسان بكره تحاكين غيري انتي نوعيتك معروفه
جنان/شـ تبي مني؟؟؟
عادل شدها من شعرهآآ/ ابي انتقم منـكـ انتي وابوك " وبكره" عمتي ابوك الي دمرهآ وطلقهآآ من اول اسبوع حط سمعتنآآ بالتراب لكن وربي لآآذوقكم من نفس الكآس آبيكم تحسون كيف نمشي واحنا منزلين روسنآ ابيكم تحسون بالعآر طول عمركم وان عآر البنت مايروح
جنان تبكي بقوه/بس انآآ مالي ذنب تكفى خلني فـ حالي وربي ماسويت ششيء اوعدك اطلع من حياتك
عادل بخبث/مستحيل افرط بمثل ذا الفرصه
جنان تصرخ/عادل اذا قربت مني بدق عـ الهيئه
عادل يضحك بخبث/هههه شـ بتقولين انآ جآيت الـ بيته
جنان بترجي/بس انت قلت لي انك ماراح تسوي فيني شيء
عادل/وانتي صدقتي غبيه لدرجه ذي يعني واحد كلمتيه وطلعتي معه وجيتي الـ بيته تبينه
يتزوجك
جنان بكت زياده واهي تتذكر حكي جود ومنال /تكفى عادل اتركني فـ حالي
عادل يضحك بقووه/هههههه يوم ابوك طلق عمتي مافكر فينآآ او فـ سمعتنآ
كآنــت جنآن تبكي وتترجآه لكن عادل لـهـ هدف ومستحيل يتردد ينفذه***
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
منــال رجعت البيت مع جود بعد ماطمنهم الدكتور عن حالة جود وانهآ بخير بس ناقصه فيتامينات وصرف لها ادويه
منال بتعب وعيونها متنفخه من البكآء/عن اذنك بروح ارتآح
جود بتنهد/اوكيه انآ بروح اصلي واحآكي جنان
راحت منال واهي تجر خطواتها جر تبي تجلس بلحالها وتفرغ الي بداخلها اشيآء كثيره اوجعتها واكثر شيء دمار طلال وضياعه دخلت جناحها ورمت نفسها عـ سريرها وجلست تبكي بحرقه ومراره "ليش سويت فيني كذا مع اني احبك وربي انك ماتستاهل آنآ الغبيه الي احب واحد مثلك "بكت بصوت عالي" لكن قلبي مب يدي غصبن علي حبيتك بس الحين اكرهك "انهارات "وربي مهمآ سويت بتكون انت الوحيد الي احبه فـ حيآتي " شافت الساعه ومسحت دموعها بعنف وقآمت تتوضآ وتصلي لان صلاة العشآء له نص ساعه جآيه...
جود تدق عـ جنان/اووووف شـ فيها ماترد
حطت الجووووال عـ الكميندونه ونزلت دموعها بقووه"يارب شـ اسوي وربي لو عرف ابوماجد لايذبح الي فـ بطني" جلست عـ سريرها وانسدحت عـ ظهرهآ وحطت يدها عـ بطنهآ "خايفه تروح مني مثل ماراحت امي وطلال وجنان خايفه" شدت عـ بطنها"مستحيل اسمح الـ ابوماجد انه يحرمني منه وربي لو ادفع عمري علشانه" وبحسره"مايكفي غشوني بذا الشايب الي شيب شعر راسي اصبح ع ضرب وامسي عـ ضرب "وبسخريه"نسخه ابوي قسوته جبروته تسلطه "بصوت كله مراره"اكرهكم وربي لو يعطوني كنوز الارض مآافرط بذا الطفل"وبغصه"امي حرموني منها وذبحوها وطلال غيررررررررروه ومتعب انمسح من حياتي لكن وربي لاآحرق قلبك انت الي حرمتني من امي وابوي "وبنصر"احرقت بيته وحققو فـ الحريق ولقوها فعل فاعل بس لحد الحين مب عارفين انه انآ الي احرقته وربي مآشافو شيء حصه ومهآآ حسآبكن عسسسسير حيل وربي لآآخلي سيرتكن فـ كل لسان بس اصبرن شوي اتفرغ لكن...متعب قريب اعلمه كيف يآخذ نص مهري ويزوجني شايب عآيب وربي لآ اطلع كل ريال من عينك لآآعلمك كيف تستقوي عـ بنت .."قآمت تتوضى تصلي وتقراء صفحتين من القران بصلاتها تنسى الدنيا كلهآآ وتتفرغ لهآآ لكن اذا خلصت من الصلاه ترجع تعيد وتزيد بالماضي مب قادره تسامح احد تكرهم تبي تنتقم منهم واحد واحد حرقة قلبه قويه ومايطفيهآآ إلإ الآنتقآم من كل واحد اهانها وذلهآآآآ تبيهم يحسون كيف انها تعيش يتيمه وابوها عآيش تبي تذوقهم العذاب بآآنواعه وكيف امها ماتت واهي مآشافتهآآ وكيف عاشت فـ بيت ناس غريبه وتزوجة شآيب وانه شارط عليه يحرمها من الآنجاب ... اخذت جوالها ودقت عـ جنان للمره العشره..لكن ماردت ..قامت ورفعت سجادتها واهي تفكير وان الي براسها بتسويه بس تنتظر فرصه.....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تبــكي بشده فـ حياتي مابكت كذا لها ثلآث ساعات واهي تصيح وتتحسر عن نفسهآآ خلآص خسرت نفسها شرفها عرضها دينهآ اهلهآآآ احلامها كلهن خسرتهن بسبب حب وهمي لها بدايه بس ماله نهايه
عادل يشرب مآء/هآ عيوني تبين تطلعين من بيتي او بتجلسين لحد بكرئ
جنان نآطرته بحقد /ماابي اجلس بطلع من بيتك
عادل سحب خصله من شعرها/ ليش ماتجلسين عندي ماعندي احد ابوك قاطك بالفيلا مايدري عنك
جنان بكت زياده/بعد يدك القذره ذي عني
عادل شدها من شعرها/من القذر الحين انآ او انتي "وبستخفاف" انتي ماتسوين جزمتي"وانتو بكرامه" الي ابيه وصلت له تقدرين تضفين نفسك وبآقي مآء وجهك وتفارقين لان خلاص انآ ماابيك مليت منك
جنان بكت وضمت نفسها/ اكرهك ياحقير ياواطي
عادل يمسكها بطرف عبايتها/ اذا ماطلعتي انا الي بشوتك برى
شـ بتخسرين اكثر من الي خسرتي البنت اذا ضيعت شرفها شـ تبي بالحياه
جنان تضربه مع صدره بقوه وخدشت وجهه بظافرها/انت السبب
عادل يدفها وبآلالم/كسر آيدين وبعدين انتي ضايعه فيني او بدوني طالعه معي او غيري
جنان /انت تدري انك الوحيد فـ حياتي وانت اول واحد احاكيه واشوفه يعني هذا جزاء تآخذ مني اعز مااملك وترميني
عادل بعصبيه/انتي الي جايتي الـ بيتي وبرضآك بعد انآ ماآجبرتك يله اطلعي برئ
جنان قامت بصعوبه/انآ اربيك ياوآطي راح اقول الـ ابوي عن الي صار
عادل يضحك بقوه/بتقولين راحت له فـ بيتــه وحاكيته ياربي ياجنان يآانك غبيه يعني من عقلك فيه واحد يجيبك الـ بيته علشان يخليك تشوفين بيت المستقبل اكيد مستحيل بس انتي غبيه تصدقين بسرعه
جنان تاخذ شنطتها/حسبي الله علييييك ياعادل اشوف فيك يوم يارب
عادل بحقد/ماسويت ششيء حقي واخذته وابوك اهو الي بداء وانآ انتقمت بس وعار البنت مايروح لو بعد الف سنه "وبستهبل"الله يعينك شكلك بتعنسين عند ابوك وعارك بيلحقك بعيالك هذا ان تزوجتي ابيكم تحسون كيف ان بنتك تنزل راسك وانت مالك ذنب
جنان نآظرته بحقد ومسحت دموعها بعنف/انآ مالي اي يد فـ الي صار الـ عمتك انآ بريئه لكن جد انا غبيه كيف وثقة فـ واحد مثلك
عادل يشرب عصير/مشكلتك والله الي وثقتي فـ واحد وجآيتي فـ بيته
جنان دموعها نزلت زياده راحت تركض وطلعت من الفيلآ ووقفت تآكسسي ورجعت الـ بيتها"وحكي عآدل يتردد عـ مسامعها وحكي جود ومنال عن عادل وتحذيرهن يتداخل فـ عقلهآآآآ"صرخت"بسسس ماآبي اسمع ششيء بعد ايش بعد ماخسرت نفسي وشرفي وديني واهلي ومستقبلي اكرهك ياعادل" وصلت البيت واهي طول الطريق تصيح وتتحسر عـ نفسهاا وشبابها الي ضاع مع واحد حقير مثل عادل ...حاسبة التاكسسي ونزلت وعـ طول صعدت الـ غرفتها وسكرت الباب بقوووه وحذفت شنطتها عـ السرير وجلست فـ الارض وضمت نفسها وبكت بصوت عالي"ليش ياعادل وربي اني احبك وواثقه فيك ليش كسرت قلبي ودمرتني ليش اخذت مني اعز ماآملك ورميتني ياليت ربي خذآ عمري وانآ ماشفتك ولآعرفتك ولا حاكيتك انآ الغبيه كيف اثق بآي احد كيف ضيعت نفسي ودين عـ واحد مايسوئ "بكت بصوت اعلى وضمت رجولها الـ صدرهآآ واهي تحاسب نفسها وتتذكر الي صآر" تكفون قولو حلم او كابوس او اي ششيء بس لايكون الي صار حقيقه تكفون ماآبي انزل راسسي اهلي بالتراب"وانتم بكرامه" تذكرت كلماتها الـ جود يوم كانت تلقبها بــ مطلقه وكيف جود تبكي وتترجاهه انها تصدقها انها مظلومه لكن جنان ماصدقتها مع انها متآكده ان جود بريئه بس الدنيا اغرتها وخلتها تشك بآي احد عندها ...عادل اوهمها بالحب بكل دقه كانت تنام عـ صوته وتصحى عـ صوته كان حريص عـ اكلها وشربهآآ ونومها كان مثل الساعه دقيق بمواعيده "بهستيريا"مستحيل يكون كل ذا وهم وخداع وتمثيل عادل يحبني ومايحب غيري بس اكيد فيه شيء اجبره يكون كذا "وبحسره"انا ماسويت شيء ابوي الي تزوج عمته وطلقها انآ مالي ذنب ليش يحاسبوني بذنب غيري ليش ياعادل سويت فيني كذا مع انك الوحيد فـ حياتي "وبآنهيار" حتى اسماء اولآدنا سميتهم وبيتنا بنيته وماباقي إلإ نسكن فيه ليش هدم احلامي وقتلت فرحتي ليشششش"كان حكي جنان الـ جود يتردد عـ اذنها" انتي مطلقه وصغيره ولقيتي واحد عطاك وجهه اكيد بتتليزقين فيه حتى لو كان راشد اهو الي اخطآ محد ضربك عـ يدك وقال وافقي عـ راشد انتي نزلتي روسنآ بالتراب"ذا كان حكي جنان الـ جود يوم طلقها راشد" بكــــت زيآآآده وبكت بدل الدموع دم ...........
مداخلـهـ<<<لآتشمت بآخيك يعافيه الله ويبتليك<< طبعآ نهاية جنان معروفه كانت تلعب بالنار فـ يدها كانت جود ومنال ينصحنها لكن لاحياة لمن تنادي <<الكثير من الناس يسوي الحرام ويحلله عـ نفسه واهو محرم...لكن النفس امآره بالسوء...سبحان الله ربي يمهل بس مايهمل ..لكل انسان نهايه سواء كانت سعيده او حزينه.. لكن جنان نوعيه كثيره من البنات الي انجرفن ورائ مشاعرهن بآسم الحب الوهمي وذي النتيجه نزلن روس اهلهن بالتراب والعار مايروح ابدا خصوصا بالاشياء الي تخص شرف الانسان... فـ على الانسان ان لاينجرف ورائ مشاعره بتيار وهمي وان يعرف اين وضع قلبه..<<سوري عـ الآطاله<<اللهم لآتعلق قلبي بآحدن غيرك يآآرب<<
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ثـــلآث ششهور مرة والآوضاع من اسوئ الى اسوئ وتدهور والآبطال تزداد ضروفهم صعوبه
**جــود**صآر لـهـ اربع شهور حامل وراح الوحام عنها وكان خفيف حيييل وطلع لها بطن ولحد الحين مااحد يعرف فالموضوع لكن آلم بطنها وظهر يزيد تحس ظهرها بيتكسر من تعذيب ابوها سابقآ ومن سوآ التغذيه مع الحمل صار يزيد**
**ابـوماجد**من اخر مره راح ولحد الحين مارجع بس يحاكيهم بالتليفون من اسبوعين او اكثر **
**منــال**صارت بعيده عن الناس حتى حمل جود ماعندها خبر لانها طول الوقت جالسه فـ جناحهااا ونادرن ماتنزل وتجلس مع جود**
**جنــان**ثلاث ششهور وحالتـهـ من سيء الى اسواء تعبانه حيل نحفانه ذبلانه طول وقتها تصيح وتتحسر عـ نفسها ونومها كله كوابيس ولحد الحين ماآحد عرف بفضيحتها لكن الكل ملآحظ تغيرها وانطوائها وكرهها للي حولها***
**طــلال**من استراحه الـ ستراحه ومن شقه الى شقه "مخدرات**خمر**سهر** بنات **ضايع دنيا ودين لاصلاه ولآصيام"
مره يضحك ومره يبكي طول وقته فاصل وسهران وطايح مع شلل الخراب واصحاب السواء واولهم راشد وسامي يحاول ينصحه لكن بدون فايده**
**ماجــد**يدرس فـ كندآ لحد الحين ويدق عـ البيت وجهاز منال وجهاز ابوه بس مااحد يرد وخايف حيل قرر يآخذ اجازه اسبوع ويرجع للسعوديه ويتطمن عليهم وبعدين يرجع الـ كندا علشان دراسته**
**تــركي**لحد الحين مختفي ومنقطعه اخباره**
**حصــه**مبسوطه عـ الاخر ابومتعب طول الوقت مسافر وعندها احمد طول اليوم وولدها قطته بدار الرعايه ومآاخذه رحتهاااا**
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
كانت جود لآبسه فستان عريض علشان مايبين بطنهااااا وتجهز العششاء استغربت الاصوات بالصاله وطلعت تشوف كان ابومــاجد يضحك واهو مبسوط ومعه واحده سعوديه عمرها بـ الثلاثينات متوسطة الجمال..
ابوماجد/فديتتك ايه هذي الناس الي تفتح النفس مب البقره الي عندي
جود استغربت من تكون/اهلين
ابوماجد بخبث/هلا جود اعرفك زوجتي الجديده لي ثلاث شهور متزوجها رحنا ششهر العسل الـ اسبانيآ وبآريس وماليزيا صراحه احلى ايامي قضيتها معهااا انسانه ماتنعوض
جود برود/اللـهـ يوفقكم ويهنيكم
سمر بآستغراب/من ذي بنتك منال
ابوماجد انحرج/لآ....ذي زوجتي جود
سمر بقرف/ذي جود
جود ترجع للمطبخ علشان تشوف العشاء رجعت ودخلت المطبخ واهي مصدومه وبنفس الوقت فرحاااانـهـ لان ابوماجد تعلق بـ سمر واكيد مايبي جود وبيتركها فـ حاله**اخذت جود الملح علشان تزيد العشاء وبالها مشغول بآآبوماجد جود بحسره و بقلبها"شهر ماجلس معي وراح تزوج علي وحده كبر امي ورحو شهر العسل وانا من اول يوم ضرب وحقد وحتى الكلمه الحلوه مايعرف يقولها لي ومشغلني خدامه لـهـ كل يوم كرف وذي النتيجه يــارب لطفك ورضاك وربي اني مبسوطه وبنفس الوقت مقهوره مبسوطه لانه اكيد بينشغل بزوجته ويترك وليدي او بنتي الي فـ بطني اربيهم ومقهوره لانه تزوج علي بسرعه حتى شهر ماكملنا لكن الحمدالله عـ كل حال"وبخوف" خايفه يطلقني او يرميني فـ ملحق وانا ابي الي فـ بطني يتربى مع اب مب مثلي يتيمه وابوي موجود ماابيه يذوق الي ذقت ابي له عزوه وسند يرفعونه اذا طآح يستند عليهم ماابيه يعيش يتيم " قطع تفكيره منال واهي جايه تركض وبقلق
منال بقلق/جود كيفك ؟؟
جود بآبتسامه/الحمدالله تمام شـ فيك
منال بآرتباك/شفتي ابوي من جايب معه
جود تاكل ليمونه/ايــه الله يوفقهم ويتمم فرحتهم
منال/جود من جدك تتحكين او تمزحين
جود/وربي من جد انآ شـ علي ليش احرق اعصابي"وبلا مباله" يمكن ظروفها مثل ظروفي واهلها اجبآروها عـ ذا الزواج
منال بتنهد/ياصبر ايوب**جود كيف بتعيشين مع وحده تشاركك بزوجك ماتغارين
جود/ليش اغار تذكري يامنال ابوك ليش تزوجني علشان يحرم ماجد مني الى الابد لاني مستحيل اتزوج ماجد حتى لو ابوك طلقني انا محرمه عليه حرمه ابديه وانا اصير خالته مرت ابوه ليش اعطي نفس امل كله وهم
منال بحسره/يارب رحمتك وربي اننا تعذبنااااااا
جود/الحمدلله....اقول منول شـ رايك تتعشين معي من زمان عن سوالفك
منال بكسل/وربي مالي نفس بروح الـ غرفتي ارتاح
جود بعتاب/منول الى متى وانتي حابسه نفسك علشان شيء مايستاهل
منال بضيق/جود تكفين ماآبي احكي فـ الموضوع ذآ
جود تآخذ كرسي وتجلس/براحتك
منال تطلع/عن اذنك
طلــعت منال وخلت جود
جود بقلبها"ياليت يامنال اقدر اساعدك بس وربي مافـ اليد حيله هذا اخوي وقلبي يتقطع عليه اكثر منك عارفه انك حابسه نفسك لانك انصدمتي فيه "وبحسره"انا بعد كثير من الناس انصدمت فيهم لكن الحمدلله قدرت اصبر "حست ببطنها يوجعها حيل من اول ماحملت واهي تعبانه وكسلانه راحت عـ طول الـ دورة المياه" وانتم بكرامه" واستفرغت كل الي فـ معدتهااااا
جود تاخذ منديل/يارب ساعدني وتمم لي عـ خير
ابوماجد من وراهآآ/شـ فيك
جود بآرتباك/مافيني شيء بس مصدعه شوي
ابوماجد بآمر/طيب انقلعي حطي لي عشاء انآ و سمر
جود/ابشر
ابوماجد/غصب عنك
جود بقلبها"قليل ادب اروح اجهز له العشاء لآيكفخني ويعرف اني حامل "راحت جهزت العشاء وحطته بطآولة الطعام وخلت الشغاله تنادي ابوماجد وراحت الـ جناحهاااا بتناااام.... ابوماجد وسمر راحو يتعشون
سمر بقرف/انت شلون متحمل ذا الانسانه غثيثه ووجهها يجيب المرض وثقيلة دم وماتنبلع
ابوماجد/هههههههههههههه كل ذا بجود
"وبخبث"سمورتي لايكون تغارين منها
سمر بغرور/انآآ اغار من الحشره جود لاجمال ولا دلال ولا انوثه ولا حتى اسلوب ولا بعد تشتغل شغاله
ابوماجد/ههههههه جود عكس كل الي قلتيه جمال واخلاق وانوثه وسنع وراعية بيت وعندها اسلوب يلين الحديد
سمر بعصبيه/دامهاااا كذا ليش تزوجت عليهااااا واخذتني
ابوماجد يشرب ماء/لان جود انا ماآبيها اساسا بس اخذتها كذا والحين طاب خاطري منهاااا
سمر بفرحه/بتطلقهااااااا
ابوماجد/ماآدري عـ حسب مزاجي اذا ضايقتني بطلقها وبرميهاااا
سمر بخيبة امل/يعني ماراح تطلقها
ابوماجد يقوم/قلت لك عـ حسب مزاجي انا بنام مدوخ وراسي مصدع
سمر/وانا وين انام
ابوماجد/فيه جناح فاضي مفروش تقدرين تنامين فيه
سمر بخوف/وربي خايفه مااقدر انام بلحالي
ابوماجد بنفذ صبر/طيب انا بروح اغسل يدي وارجع
سمر/اوكيه
راح ابوماجد يغسل يدينه ورجع شاف ماجد توه داخل
ماجد/السلام عليكم
ابوماجد من وراها/وعليكم السلام
ماجد التفت الـ ابوه وسلم عليه/ كيفك يبه؟؟؟؟
ابوماجد/تمام انت كيفك
ماجد/الحمدلله بخير
ابوماجد بآستغراب/شـ جايبك خلصت دراستك
ماجد/لا يبه توي باقي الامتحانات جايت اتطآمن عليكم لي مده ادق عليك وعـ منال وتليفون البيت بس ماحد يرد خفت وجايت اشوفكم
ابوماجد يتثاؤب/لا الحمدلله احنا بخير....
سمر/ذا مــاجد
ابوماجد/ايه هذا ماجد ولدي
سمر /هلابك كيفك
ماجد/الحمدلله "وبستنكار" من الاخت
ابوماجد/زوجتي الجديده
ماجد /اهاااا الله يوفقك
ابوماجد/عن اذنك انا بنام تو جاي من سفر
ماجد/خذ راحتك
راح ابوماجد وسمر الـ جناحهم وتوجهه ماجد الـ جناحه علشان يرتاح ***
***طــلال كان راسه مصدع شوي وينفجر توجهه الـ حصه وفتح باب الفيــلآ
حصه بخوف/نعم شـ تبي
طلال واهو ماسك راسه/ابي فلووووووس
حصه بقرف/ومن اجيب لك شايفني عـ بنك او مصنع فلوس
طلال يشد عـ راسه/لك دقيقه ان ماجبتي لي فلوس بقلب البيت فوق راسك وربي لااطلعهن من عيونك
حصه بخوف/طلال انت شـ فيك انت مجنون
طلال شدها من شعرها لدرجه سمعت صوت تقطع شعرها/ طلعي لي فلوس
حصه بآلم/اه اه اه اه بعد عني شعري تقطع
طلال يشد زياده/بتعطيني او بتصرف معك
حصه تبكي/اوكيه بعطيك بس اترك شعري
طلال يدفها/يــله جيبي لي
حصه فتحت الدرج وطلعت آلفين ريال/خذ
طلال يآخذهن/ايه ماينفع معك آلإ العين الحمراء
طلع طلال وحصه تتآلم من شعرها /الله يكسر يدك ياطلال انا اوريك
جآء ابومتعب وشاف حصه تبكي وماسكه شعرها
ابومتعب/شـ فيك
حصه بكت زياده/اهئ اهئ طلال سرق فلوسي وضربني
ابومتعب بصدمه/كــيف
حصه/وربي شوف شعري تقطع بسبب طلال"وبحقد" اذا ماآخذت حقي من ولدك بشتكي الشرطه واخليهم يسجنونه وربي ماآتنازل عنه
ابومتعب بحقد وعصبيه/انا اتصرف معه والله وصرنا نمد يدينا ونسرق ياطلال انا اربيك بس خلني اشوفك ياواطي
حصه تقوم/اسمعني ابيك ترجع لي فلوسي منه
ابومتعب/اكيد بس خليني اشوفه صار لي خمس شهور مب شايفه ماآدري وين ارضه من سمائه
***طــلال اول ماآخذ الفلوس عـ طول راح الـ شقة سامي بس مافيهااا إلإ راشد الي كان يحكي بالجوال ويدخن حشيش
راشد/اوكيه قلبو احكيك بعدين
بآي
طلال بترجي/راشد الله يخليك ابي شراب او حبوب او حتى حشيش احس راسي بينفجر وجسمي مكسر انقذني سامي الزفت مأآدري وين راح
راشد بكره/تتذكر يوم اقولك وربي ياطليل لا اخليك تبوس رجولي الحين اقدر اذلك
طلال بترجي/تكفى راشد اخر مره عطني اي شيء
راشد بغرور/اذا نزلت تحت رجولي وبستهم ذاك الوقت اعطيك بدال السجاره ثنتين و بدل الحبه حبتين شـ رآيك
طلال بسرعه/اوكيه ابوس رجولك بس عطني احسني بموت
راشد يحذف السجاره تحت رجوله/خــذ
اخذ طلال السجاره بس راشد داس عـ يده/بوس رجولي اول
طلال بدون وعي باس رجوله وراشد يصوره ومستمتع بتعذيبه شاته برجوله بقرف/انقلع
طلال اخذ السجاره وباسها وشغلها سحب نفس منها/ايه ذي الي تردد الروح
راشد بقلبه"قدرة عليك ياولد الـ كايد وخليتك ذليل تحت رجولي بآقي اختك جود وربي لاآكسر راسها اجل انآآ ترفضني قليلة الادب وربي لاآخليها تترجآني مثل اخوهااا
"وبسخريه" انا طلال الـ كايد دروب الحرام ماآدله هذا انت الحين طايح لآحسيب ولآرقيب ماشفت شيء بعدك"جاء سسامي وباقي الشباب وكملوا السهره**
مداخلــهـ<<الدنيا واسسعه فيها الحلال والحرام الزين والشين وكل انسان فـ يده يختار طريقه دروب الحلال كثيره لاتعد ولا تحصى بالمقابل دروب الحرام مفتوحه ومتوفره والعبره فـ النهايه...رب العالمين مانهى عن شيء إلإ له حكمه ...والمخدرات عالــم واسع يطيح فيها شباب وبنات ضياع دنيا ودين اهل ومال وضياع للعقل والشرف ولها امراض خطيره.. ربي ابعدنآ عن دروب الحرام وافتح لنا ابواب الحلال " سوري عـ الآطاله*******
***العصــــر قام ماجد بعد ماآخذ كفايته من النوم واخذ له شاور وتوضى وصلى الظهر والعصر وقرار ينزل علشان يفاتح ابوه فـ الموضوع ويخطب جود لبس ملآبسه وتعطر ونزل شاف منال وجود جالست وابوماجد جالس مع سمر استغرب كيف جود قدرت تجلس مع ابوماجد بدون غطإء او حتى جلال كآنه محرم لها واهو يعرف جود حياويه حيل مستحيل تفرط بحجابها...كمل طريقه علشان يلاقي جواب نادئ من بعيد
ماجد/منــال منــال
جود اول ماسمعت صوته مسكت قلبها وصدت عنه
منال ضمته بقووه/هلا وغلا
ماجد/هلابك كيفك
منال/بخير الحمدلله انت كيفك حيل وووووووحشتني
ماجد/تمام الحمدالله..انا بعد وحشتيني بس تعرفين الدراسه صعبه شوي
منال/الله يعينـكـ ياخوي
ماجد يصد عن جود/كيفك جود
جود بآرتباك/تمام الحمدلله انت كيفك وكيف الدراسه
ماجد مستغرب انها ماتغطت عنه/الحمداللـهـ
ابوماجد برود/ايه صح ماجد انا تزوجت جووووووووووود من اربع ششهور
ماجد نزل عليه الخبر مثل الصاعقه انشل لسانه عن الحكي حس ان الدنيا اسودت بعينه جلس بالكنبه ومسك راسه
ماجد بصدمه/شـ قلت
ابوماجد يشرب قهوه/اقول جود تزوجتها وماآعجبتني وتزوجت سمر
ماجد بعصبيه/ليش سويت كذا
ابوماجد بحده/لاترفع صوتك و جود انا تزوجتهآآآ لانها داخله مزاجي بس بعد ماعشت معها كرهتهااااا
ماجد بعصبيه زياده/انت تدري اني احبهآآآ وابيهآآ وقبل لآآروح الـ كندآ قلت لك اني ابيهآآ وانت قلت يصير خير...ليش تزوجتها مآلقيت إلإ الي انآ احبــها بنات الناس ملاييين شـ معنى اخذت جود
ابوماجد يقوم وبغضب/مب انت الي تجي تحاسبني عـ اخر عمري وجود من اول انا قلت لك لآهي من مستوانآ ولآ من اهلنا بنت حيا الله من الشارع اخذتهآ وسكنتها عندنا وانت عشقتهآآ وانت تعرف فضيحتها الي كل اهل الشرقيه يتحكون فيهآآ انا اخذتها لاني ماآحبها ولآ أبيك تتزوجهآآآ ونبتلش بآولاد منها لان مالي الشرف تكون جود امهم
جــــود حكي ابوماجد مثل السكاكين الي تنغرس بوسط القلب بلآ رحمه خصوصآ قدام الــكل وبكل صراحه
جود بكت بصوت مكبوت وحطت يدها عـ فمها علشان تكتم شهقاتها
ماجد بنفس العصبيه/لو اشوف جود بعيوني تخون ماصدقت يبه حرام عليك انا احبهااااا اهي اول انسانه حبيتهااااا ليش اخذتها مني
ابوماجد بخبث وبرود/انا اساسا مليت منها وبطلقها اذا تقدر خذها ههههههههههههه
ماجد/انت تدري اني مستحيل اخذها لآ ربي يرضى ولآ الشرع خلاص يبه انت خليتها محرمه علي حرمه ابديه...شـ استفدت يوم سويت كذآ وربي ماآسامحك "وبعصبيه مسك جود من كتوفها وهزها بعنف" ليش وافقتي ليشش وانتي تدرين اني اكثر واحد احبك ليش اخذتي ابوي ليش ماآخذتي اي احد غيره عندك جارنا ابو جنان وجارنا ابو ناصر شـ معنى ابوي ليش ياجود انا شـ سويت لك علشان تقهريني كذآ
جود بكت زياده واهي تتآلم/وربي غصب عني ابوي ومتعب اجبروني وخلو ابوك يدفع المهر ميتين الف وقالوا اذا ماوافقت بنخلي حصه تحضر الملكه عنها يعني وافقت او رفضت نفس الشيء رآي لآراح يقدم ولا يآخر وربي ياماجد مآكان فيدي اسوي ششيء
ابوماجد دف ماجد عن جود/انت لاتتعدى حدودك و تذكر ان جود مرت ابوك ووانتي"يقصد جود" سحابها من شعرهآآ... اجل مسويه فيها روميوو وجوليت ايه اكيد من وين جايبينك من الشارع بتضلين طول عمرك بنت شوارع
جود نفضت يده وبعصبيه / من اول زوجنا وانا ساكته كل كلمه اقسى من الثانيه اتغضى واسكت واصبر اقول يمكن يستحي عـ دمه ويحترمني لكن مااعرفت اعطيك حقك "وبآمر" عدل اسلوبك فاهم لي مده وانا ساكته مب خوف لاوربي لكن ماآبي مشاكل سكتت لانك متفضل علي ومسكني فـ بيتك لكن توصل فيك انك تنآدي بابنت الشوراع حدك عاد انا بنت الـ كآيد بنت اصل وفصل "وبحده" انت اكثر واحد تعرف اني بريئه لكن انت تكرهني
ابوماجد مصدوم من جود/ انتي لاتنسين نفسك وإلإ الشارع الي جايتي منه ترجعين له... واذا انا عارف انك بريئه فالناس ماترحم وكلهم ماعندهم سيره إلإ عيال الـ كايد وفضايحهم ولآ تنسين انهم شايفين واحد عندك فـ غرفتك واخوك طلال روحي شوفيه كل يوم فآستراحه او شقه سكران داشر صايع ضايع حبيت اذكرك بس من تكونين انتي واهلك "وبسخريه" عايله تشرف انك تآخذ منها "وبحده" اذا انا اخذتك فـ سبق وقلت لك السبب
جود بحقد/اذا عـ حكي الناس فـ حتى الميت مآسلم منهم وانا عارفه سبب زواجنا بس حتى ولوا مايعطيك الحق انك تعاملني كذا انا انسانه لي مشاعر مثلك
ابوماجد عصب زياده وسحبها من شعرها وعطها كف قووووووي وحذفها عـ ظهرها فـ الارض /اظن عطيتك وجههه زياده
ماجد وقف بوجهه ابوه/ليش فرد عضلاتك عـ بنت مب انت اخذتها تحملها واذا قصدك ان جود ماعندها اهل فآآنا بحسبت اخوهااا ولا ارضى لها الآهانه
ابوماجد بعصبيه/ماجد لاتتدخل بيني وبين بنت الشوارع
جود تمسك ظهرها وبطنها الي بارز/اهـ اهـ اهـ بطني
ابوماجد لآحظ بطنها وبصدمه/ انتــــــي حــــامل
جود تضم بطنها وبآلم/اهـ اهـ بطني
ابوماجد جن جنونه وجآها وسحابها من شعرها وصار يهزها بقووه/تحكي انتي حامل او لآ
جود/ايــه حامل
ابوماجد بعصبيه/من مــن حامل ولد من ذا؟؟؟؟
ماجد سحب جود/وشـ ذا الحكي يبه جود تعرف الحلال والحرام واكيد حامل منك
ابوماجد بصدمه/بس انا شارط عليها وقايل لها انها ماتحمل واعطيتها حبوب منع حمل
اكيد مب منــي
جود تبكي/سويتي فيني كل شيء وعذرتك إلإ الحمل مالك حق تمنعني من ابسط حقوقي كنت تعطيني حبوب بس ماكنت اكل لاني عارفه ان زواجنا مؤقت واحتمال تكون انت اخر واحده اخذه عـ الاقل يكون عندي طفل ينسيني الي عشته
ابوماجد بآمر/اختآري يآآنا او الي فـ بطنك
جود بآصرار/مآآفرط فـ آلي فـ بطني بكنوز الآرض كلها
ابوماجد استخف من اصرار جود وعصب حيل توجهه لها علشان يضربه لحد ماينزل الي فـ بطنها وبعدها يطلقهآآ لكن ماجد وقف بوجهه /يبه شـ فيك خلاص اترك البنت فـ حالها
ابوماجد/اذا مابعدت عن وجهي بيصير لك ششيء مب طيب
ماجد بآصرار/يبه هدئ نفسك لاتذبح الي فـ بطنها ويصير لك سين وجيم من الشرطه
جود بقسوه/وربي اذا سويت اي شيء للي فـ بطني بسحبك الـ شرطه واخليك تنسجن لانك قتلت روح وماراح اتنآزل لااخليك تعفن فالسجن
ابوماجد بتهديد/انا اربيك يابنت الشوارع بخليك الحين لكن وربي لاآخذه اذا ولدتي سواء كان ولدي او ولد واحد من ربعك وبسوي له تحليل "دي ان اي "وبنشوف ياجود من تحطين راسك براسه
جود/الحمدلله انا وحده اعرف ربي واعرف الحلال من الحرام وماآرضى الـ نفسي الحرام واذا عـ قولتك بتسوي تحليل اوكيه لكن تآكد انك مستحيل تآخذه منــي
سمر بخبث وتتصنع الصدمه/ ابوماجد من جدك انت كيف تسكت عنها طلقها وافتك منها والي فـ بطنها اذا ولدت تآخذه غصب عنهاااااا
ابوماجد/اكيد بآخذه اجل اخليه عندها"
وبكرها" انا ماعاد ابيك نفسي طابت منك وعـ فكره اخذت قبلك الآلف البنات وطلقتهم بسرعه لكن انتي الوحيده الي حطيتي راسك براسي وحملــــتي لكن العبره فـ النهايه انــتي طــــالــــ.....
قاطعته صرخات منال
منال تبكي/لآيبه الله يخليك لاتطلقها ذي اختي بدونها ماآقدر اعيش اذا طلقتها بطلع معها وماعاد ارجع
ابوماجد/هههههههههههه تهدديني يامنال...جود انتي طــــــــالــــــــق طــــــــالــــــــق طــــــــالــــــــق
منال انهارات/لآ لآ لآ يبه ليش طلقتهآآآ...يبه اذا طلعت بطلع معهااااااا
ابوماجد بعصبيه/يكون احسن
سمر بآبتسامه نصر/فكـــه
جود غمضت عيونها بقوه واهي تتذكر انها ثاني مره تتطلق وكلهــن ظلــم او طيش قامت بصعوبه وصعدت الـ جناحها واخذت اغراضها كاملـهـ وحطتهم فـ شنطه جلست عـ السرير واهي تحس ظهرها انقص نصفين من شده ضرب ابو ماجد قامت ودفت شنطتها وراحت الـ منال شافتها تجهز اغراضها واهي تبكي...
جود بحسره/منال انتي مالك اي يد فـ الموضوع اجلسي فـ بيتك لاتطلعين علشاني
منال تدخل الاغراض فالشنطه/انا وعدتك اني ماآتخلى عنك وانا قد كلمتي لو عـ موتي ماخليتك انتي اختي والي يصير لك يصير لي واساسا انا ماابي اجلس فـ البيت والعقرب سمر موجوده
جود بحزن/متــآكده
منال بتآكيد/اكيد "مسكت يدها وشدت عليها"يله نمشي
جود وقفت/بس وين بنروح ماعندي اي مكان
منال/بنروح مع ماجد الـ اي مكان
جود بتنهد/اوكيـهـ.....
نزلن جــود ومنــال وكآن ماجد جالس فالسياره وحاط راسه عـ الدركسون كان شكله يكسر الخاطر...ركبت منال قدام وجود وراهآآ وشغل ماجد السياره ومششى..........
منال بتردد/ماجد انت زعلان
ماجد بسخريه/ليش ازعل ماصار شيء إلإ ان ابوي اهو الي دمر حياتي
جود حطت راسها ع نافذه السياره وشريط ذكريتها يمر عليهاا ويعيد ويزيد كل ششيء اتدمر ماضيها حاضرها ومستقبلهاااااا "نزلت دموعه ومسحتهم من ورائ نقابها بعنف" انا مظلومه مفروض ماابكي الظالم لازم يبكي صح ان حياتي تدمرت بس ربي بينصرني
"كــل شيء تقدر تقاومه إلإ دموع الظلم اهي اقسى دموع صعبه تمنعها صعبه تمسحها وصعبه تنسسى وصعبه تكتم شهقاتهااااا دموع اشد من النار عـ الخد"<<اللهم اجعلنا من المظلومين ولآ من الظالمين<<.... التفت وطاحت عيونها بعيون ماجد بس ماجد نزل عيونه بسرعه وجود غمضت بشده وصدت....
منال كانت ساكته واضح انها تبكي
...وصلوووووووا شقق متوسطه بس رآآآآقيه حيل
ماجد واقف السياره/الشقق ذي لي بحجز لكم شقه كامله وواسعه خذو راحتكم والاكل بيوصلكم
منال بصدمه/وانت وين بتروح
ماجد بحزن/برجع الـ كندا بكمل دراستي واحتمال اتآخر
منال بضيق/ليش بتروح ماباقي شيء وتنتهي الامتحانات
ماجد ينزل/بروح لحد مايندفن جرحي ويطيب وارجع يمكن اكون نسيت
ضمت جود شنطتها بين يديها واهي ماتبي تكون سبب الـ تعاست اكثر انسان حبها واخلص لها واعطها الامان والاحترام اهو اكثر انسان وقف معها فآصعب اوقاتهاااااا"نزلت دموعها وحست بغصه بحلقها" اول الدموع تنفع وتخفف عني الهم لكن الحين ماعادت تنفع من كثر الهم والمصايب ..امور كثيره دمرتها من جذورها وصارت بدون روح اشياء كثيره خلتها تتغير وتصير قاسيه "قطع تفكيرها ماجد واهو يطلب منها انها تنزل بعد ماحجز الشقه ووصى عليهم" سحبت الغطاء عـ عيونها ونزلت ويدها فـ يد منال وماجد شايل الشناط وراهم ركبوا الآصنصير ووصلوا شقتهم دخلن البنات ونزل ماجد الشناط وطلع بس منال نادته
منال بترجي/الله يخليك لاتتركنى
ماجد يحس نفسه مخنوق/معليش منال وربي احس نفسي بموت اذا جالست اكثر مااقدر اشوف جود كل ماشفتها بيتجدد جرحي ويزيد مااقدر انسآهآآآ احبهااا ومازلت احبها بس خلاص جووووووود انتهت من حياتي بطلع من الشقه وبدفن قلبي عندها ماتتصورين شـ كثر احبها صعب اوصف لك شعوري كانت حياتي وروحي سنه كامله وانا افكر فيها ليل ونهار فـ كل وقت اهي الوحيده الي قدرت عـ قلبي واخذته بكل سهوله اهي الوحيده الي حبيتها ولآزلت احبهااااا منال قدري وضعي أنا احس السعوديه بكبرها ضاقت علي بطلع كندا يمكن انسى او اتنسى االـ اكيد ماابي اشوفها او احكي معها اهي حبي الاول والاخير"ضم اخته بحنان"امانه منال لاتجرحينهااااا انا ماآبي اجرحهااا حتى فـ نظره ابيها تذكرني بالخير مب شرط كـ حبيب اقل ششيء كـ آخ سلمي لي عليها وخليها تسامحني
منال بكت وضمته بقوه/ابشر بس امانه لآ تقاطع كلمني
ماجد بحزن/ان شاء الله.يله منال عن اذنك...مع السلامه
منال بحزن عميق واهي تمسح دموعها/استودعك الله الذي لايضيع ودائعه...الله يحفظك



إنتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــى


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 10:35 PM   #16

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 13 ..


طــلع ماجد حزين ومكسور فتح الاصنصير ونزل ركب سيارته وتوجهه للمطار يبي يطلع يبي يهرب من الواقع خلاص اكثر حلم تحمس له سنه كامله وبناء مستقبله عليه انهدم وتبعثر خسر حبيبته وخسر ابوه وخسر احلامه وخسر مستقبله وخسر نفسه مآبآقي شيء إلإ وجود منال الي مصبره ****
دخلت منال وسكرت الباب بهدوء شافت جود جالسسسه بالكنبه منزله راسها وحاطته بين كفوفها حتى عبايتها مانزلتها
منال تجلس جانبها وبحنان/جود انتي ماتحبين ابوي ولا قد حبيتي إلإ تركي لاتوهمين نفسك بالحزن ابوي مايستاهلك اخذك علشان يمنع ماجد انه يآخذك وانتي كنتي ماتبينه لحد ماآجبرك ابوك ومتعب ودفع لهم فلوس يعني بالنهايه بيطلقك لان الزواج من بدايته خطآ وزواج لعب لان ابوي كل شهر اخذ وحده اسبوع ويطلق لايصير بخاطرك
جود منزله راسها ودموعها تطيح عـ يديهن/ صح انا ماآبيه ولا كنت احبه وكنت ولازلت احب تركي بسس لقب المطلقه مرتين يوجع"وبحرقه وحرمان" كلهم ظلموني واستغلوا ضعفي الكل داس علي برجوله بدون رحمه كلهم جرحوني ابوي مرتين اجبرني عـ زواج بداية مصالح مع ان ابوي غني وعنده فلوس بس شافني ضعيفه وصار يتآجر فيني اول زوجني واحد داششر وطلقني من اول يوم وبعدين زوجني شايب ياخذ عشرين وحده فالسنه "وبحسره"
لوكان فقير او محتاج وربي مآآلومهااااا بس غني ويبيعني شافوني يتيمه ولعبو فيني احرقو قلبي وذبحوني "وبصراخ"وربي لاآنتقم منهم واحرق قلوبهم
انـهارت وجلست فالآرض واهي ماسكه بطنها ضمتها منال
منال تبكي معها/خلاص جود وربي مايستاهلون
جود حست بآلالم يزيد عليهآآ.. تحس ظهرهاااا بيتكسر من الالم من اول ماحملت وآلم ظهرها يزيد ..بعدت عن منال وقامت بصعوبه
منال بخوف/جود شـ فيك
جود بآلم/مافيني ششيء بس بروح ارتاح تعبانه شوي
منال مسكت يدها/بوصلك للغرفتك
جود/اوكيه
وصلت منال جود الـ غرفتهاا وجود نزلت عبايتها وانسدحت بسريرها بآلعرض ومددت ظهرها
منال بقلق/جود تبين تاكلين شيء
جود /لاحبيبتي مشكوره بس ابي انام اذا اذن المغرب صحيني علشان اصلي
منال بآبتسامه/ابشري من عيوني نوم العوافي
جود بتعب/تسلم عيونك
طلعت منال و جود عـ حالها لكن زادت دموعها من الالم
جود بآلم"ادري ان آلم ظهري مب طبيعي وهذا من نتآئج تعذيب ابوي وحصه ومن الضرب الي كنت اخذه ومن قلة التغذيه والاهتمام الحين بس صرت احصد الي كان يجيني مع ثقل الحمل يزيد الالم لان جسمي تعبان ومب متحمل" وبحنان"وربي لو اخسر روحي ما افرط فيه اهو الي بعت الدنيا علشانه"تقصد الي فـ بطنها" ماحست فـ نفسها وغلبها النوم ونــــــآآمــت
***عــند طــلآل كآن رجع للبيـت واهو سسكرآآن وفاصل ويغني
طلال يهلوس/احبــكـ حب ماله حد "وبقهر"والله لاربيك يا جود " كمل اغنيته"احبك لو تحب غيري
ابو متعب بصدمه مسكه من ورائ/انـــت سكرآآن
طلال ينفض يد ابومتعب/ايه سكران شـ بتسوي بتضربني يعني
ابومتعب عطآه كف قووي/ياحقير اطلع من بيتي
طلال حذف ابوه بقسوه/فارق مآبآقي إلإ انت تطردني والله البيت واسع وبختار الغرفه الي ابيها وانا الداخل وانت الطالع
ابومتعب انصدم من طلال/شـ تقول
طلال يطلع سجاره حشيش/اقول بيتي وكيفي واتق شري احسن لك لا والله لااقلب عليك البيت فوق تحت انا مدوخ وبنام وان سمعت صوتك طردتك برى
ابومتعب مسكه من ياقه ثوبه وهزه بقوه/طلال اصحى عـ عمرك انا ابوك كيف تحاكيني كذا
طلال نفضه بقوه ودفه/شـ قلت ابوي ماشاء الله مبروك جد تو ادري يعني انت ابوي مب امي هههههههههه
ابومتعب حس الدنيا سودت بوجهه وبعصبيه/طــــــلال
طلال يسحب نفس من السجاره وينفثها بوجهه ابوه/ نعم شـ تبي حتى اسمي كرهته "دف ابوه بقوه"انت الي ربيتنا عـ القسوه والكره الحين احصد مازرعت
"وبتهديد"انا بنام لاتزعجني والله اذا سمعت حسك لاآقص لسانك
راح طـــلال واهو طربان ويتمايل يمين وشمال دخل البيت وتوجهه الـ اقرب غرفه وووووووووونآم
حصه كانت واقفه ومصدومه اهي اساسا تكره طلال ولا تبي تشوفها اهو عدوهااااا
دخل ابومتعب واهو ماسك راسه
حصه بآستغراب/شـ فيك ليش ماطردته
ابومتعب يجلس عـ الكنبه بتعب/ شكل ربي بلآني بولد عآآآق لايعرف الحلال ولا الحرام
حصه بدهشه/كـــيف
ابومتعب/شفتي طلال صاير مااحد يقدر عليه
حصه بخبث/كان عطيته كم كف ويتعدل
ابومتعب يقوم وبضيق/عطيته بس شكله خلاص طلع من يدي ماتشوفينه بقوة عين داخل البيت سكران وينفذ السيجاره فوجهه يقول لااسمع صوتك
حصه كـــانت مصدووووووومه /كيـــف يعني ماراح يطلع من البيت
ابومتعب/اتركيـــه بحاله اذا حاكينآه واهو كذا ماراح يسمعنا بس انتبهي منــهـ
حصه بتنهد/اووووووووف حتى فـ بيتي ماراح اخذ راحتي
تركها ابومتعب واهي معصبه وتدعي عـ طلال لانه صار عقبه جديده فـ حياتهااا.....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
كآنت جالسـهـ وتبكي مب راضيه تنسسى حتى نومهااا ماترتاح فيه الكوابيسس تلاحقها والذكريات تطاردهاااا وعادل ماراح عــن بآلـهـ فـ كل لحظه معها واهو الي دمر حياتي وخلآها بالحاله ذي ** دق جوالـهـآآآ وقامت مفزوعه ومسكت قلبـهـ**صارت خوافه تخاف حتى من ظلهاااا**دق جوالها مره ثانيه وقربت بحذر وشافت الاسم**منووووووول* حست بآرتياح وردت
جنان/هلآ
منال/هلا بك....كيفـكـ....
جنان/تمام الحمدلله...انتي كيفك.......
منال بتنهد/الحمدلله...جنان ابوي طلق جود وطردها واهي حامل وانا طلعت معهااا وماجد استآجر لنا شقه اذا ماعندك مانع تجين عندنا
جنان حست بفرحه/طيب جايه بس وووين شقتــكم....
منال وصفت لــهاآآآ المكان وقفــلت.....
**راحــت منــال تصحي جود علشان الصلاه
منال بهدوء/جوووووووود جوووووووود
جود /همممممم
منال/جود اذن المغرب قومي صلــي
جود وفيها النوم/اوكيه روحي وانا وراك
راحــت منال تصلـي وجود رجعت نــامت لكن ازعاجها صوت جوالهآآ الي يدق بآلحآح قامت منزعجه وشــافت الرقم وابتسمت بخبث وحطت جوالها سآيلنت وقامت تتوضى وتصلي صــلت بخشوع ودعت ربهاآ وقرآت الآذكآر وصفطت سجادتهاااا واخذت جوالــهآآآ ودقت الرقم كانت من زمآن تنتظر الفرصه ذي والحين جآتها عـ طآبق من ذهب.....
جود /هــلآ....
متعب بعصبيه/لا هلا ولا مرحبآ الى متى بتظلين كذآ الى متى وانتي تلعبين فـ سمعتنا وتآركينك عـ راحتك
جود برود/ليش شـ سويت
متعب بآمر/الحين تروحين تنزلين الى فـ بطنك وابو ماجد بيدفع لك الي تبين
"وبسخريه" اعرفك تبعين كل ششيء علشان الفلوس "وبكره"حتى سمعتك وشرفك تآجرتي فيهن علشان الفلوس
جود بكره/احترم حالك احسن لك ماآبي اقولك حكي ماتبي تسمعه
متعب بحقد/ليش اهو باقي شيء ماسويتيه ياليت ربي خذك قبل لاآشوف وجههك الي يجيب النكد
جود بآبتسامة خبث/بنشوف يامتعب من يربح فالآخير وربي لآاخليك تندم
صــوت مــها عنــد متعب/من تحاكــي
متعب/جود
مها بعصبيه/و ذي شـ تبي مايكفي الي جآء منها.... الله يآخذك ويحرق قلبك"تقصد جود"
متعب الـ جود/اسمعي الليله تنزلين ولد الحرام الي فـ بطنك سسسامعه
جود الي اوجعها الحكي/اوكيه من عيوني علشانك اسوي كل ششيء
متعب بحقد/غصب عنك اذا مانزلتيه انآآ الي بنزله لك
جود بخبث/اوكيه الليله انزلـــهـ
متــعب سكر الخط فوجهه وجود نزلت دموعها بسب حكي متعب الجآرح لكن مسحتهن بسرعه وبعنف وقــامت فتحت شنطتهاااا وطلعت ملآبس طلال الي محتفظه فيهم"ثوب ابيض...شماغ .." وضمتهم بقوووووووه حيل مشتاقه الـ اخوهااااا تمنت تشوفه لو من بعييد لكن صعبه ضروفها ماتسمح لها....
دخلت مــنال وانصدمت منهآآآ
منال بقلق/جود شـ فيك
جود بكره/بروح الـ بيت متعب
منال/ومن بيوديك
جود تقوم/انآآ بروح بنفسي وبآخذ سيارة اي احد اهم شيء اروح الـ بيت متعب والحين بعد
منال بآستغراب من آلحآح جود/ طيب شـ تبين فيـهـ
جود بكره/بروح اخذ بنته جود بآخذه بس اسبوع بخليه يحس كيف حرق قلبي عـ امي و كيف يبني اتخلص من الي فـ بطني بس ابيه يذوق شيء من الي ذقته
منال بخوف/جود من جدك
جود تلبس الثوب /ايه من جدي وربي ماآخليه لا هو ولا زوجته ابيهم يشربون من نفس الكآس الي شربت منه
منال بترجي/جود واذا اشتكو عليييك
جود بثقه/ماراح يشتكون واذا اشتكوو ماراح اعترف
منال بقلق/طيب من ووين لك سياره
جود/ماجد موصي الرسبشن الي تحت ان تكون لنا سياره تحت الطلب واي وقت نآخذهااا وانا بقول بشوفها واشغلها واروح
منال بآصرار/انآآ بروح معك والي يصير لك يصير لي انا وعدتك ماآخليك
جود بنفي/لا يامنال انا اتحمل الي يجيني انتي مالك اي ذنب والشي ذا بيني وبين متعب
منال بثقه/وربي ماآخليك بروح يعني بروح
جود استسلمت/طيب"مدت لها ثوب وشماغ"خذي آلبسي عـ مآاروح اكذب عـ السواق واخذ المفتاح وارجع
منال اخذتهم/اوكيه
نزلت جود وقالت لـ سواق انها بتشوف السياره وعـ طول وافق واعطإهآ المفتآح واهي طلعت الـ شقتهم وقالت الـ منال وراحت آلبست ثوب وشماغ
"كلهن الـ طلال اخذتهن يوم احرقت فـ الملحق "وتلثمت بآلشماغ اهي ومنال ونزلن شغلت جود السياره
منال بخوف/تعرفين تسوقين
جود بآبتسامه/ايه تطمني لكن اربطي حزام الامان
منال بآرتباك وخوف/وربي خايفه جود كيف تقدرين تخطفين بنته حرام
جود حركت السياره وبحقد/ مب حرام يوم حرمني من امي مب حرام يوم يقول نزلي الي فـ بطنك ويقول ذا ولد حرام لو يعرف الحلال والحرام ماكان زوجني راشد وبعدها ابوماجد واخذ نص مهري"وبحرقه" وربي الي خلق السموات والارض لآآرجع مهري ريال ريال ولا احرق قلبه اجل بيحرمني من الي فـ بطني علشان فلووووووس انا اوريك يامتعب وربي ماآخليه
سكــت منال لانها خايفه من سواقت جود المتهوره
منال بخوف/جود الله يهديك هدي السرعه وربي خايفه
جود تزيدها/شـ فيك انا اعرف اسوق وبعدين الطريق فآضي
منال/بس ولو هدي السرعه
جود تهديهاا/منال انا ابي اخذ جود بنت متعب قبل لاتصير زحمه الشوارع وننكششف
منال واهي تتمسك فالباب/الله يهديك وربي اول مره ادري انك تحقدين لدرجه ذي
جود سكت لان منال خايفه وماتبي تزيد خوفهاااا...وصلوا بيت مــتعب ونزلت جود وغطت اللوحات بورقه علشان ماآحد يكشفهاااا وويتوهق مآجد دقت الجرس واهي متآكده ان جود بنت متعب راح تفتح الباب فتح الــباب جود بنت متعب واستغربت من عمتهااا انها لابسه ثوب وشماغ
جود م"طبعآ بكتب جود بنت متعب جود م"
جود م ضمت عمتها بقوه/وينك عمتووووووو....
جود /هلا جوجو كيفك حبيبتي
جود م/تمام انا مااحبك ليش تروحين
جود بسرعه/جوجو تبين ايس كريم من باسكن روبنز
جود م بفرحه/ايه
جود/يله حبيبتي تعالي معي
جود م/بس ماما و بابا مآراح يوافقون
جود/لا ماعليك انا ادق عليهم بسرعه تعالي لاآمشي واخليك
جود م راحت وركبت فـ السياره واهي مبسوطه لكن جود كانت ندمآنه على الي سواته لكن قوة قلبهااااا ورجعت ركبت السياره وتوجههت الـ شقه
جود م الي جالسه عند منال وبسآلها/انتي من
منال تبوسها بقوه/انا منال صديقة جود
جود م/اهـ عمتو شوفيها بآستبي قوه
جود/ذي خالتك منول احلى وحده
جود م برائه/عمتو وين الايسكريم
جود تزيد السرعه/بكرئ بجيب لك اليوم مقفلين المحل
جود م بزعل/طيب رجعيني البيت
جود/شـ رايك تجلسين عندي واوديك الـ ملاهي ونروح الحديقه ونشتري كل يوم ايس كريم
جود م بفرحه/طيب
جود بنت متعب نست كل شيء حتى امها وابوها يكفي انها بتروح الملاهي وبتاكل ايس كريم عـ كيفهااا
**وصلواااا شقتهم وركضت منال ومعها جود بنت متعب وصعدو فوق علشان مآآحد يشوفهن وجود قفلت السياره ولحقتهن وصلت الشقه واهي تعبانه حيل نفسيا وجسديآآ راحت ونزلت الثوب ولبست عبايتها ورجعت لـ الرسبشن واعطته المفتآح وصعدت الـ شقه وبكذآ انتهت اول مهمه**
**عــند مــتعب ومهــا كانوا جالسين
متعب بآستغراب/جود وينهاااا
مها بآستغراب اكثر/ماادري قبل دقايق كانت جالسه فالحديقه
متعب يقوم/بروح اشوفهااا
راح متعب الـ حديقه بس مآلقى احد
متعب بقلق/مهاااا جود مب فالحديقه وين راحت روحي شوفيها يمكن فـ غرفتها او فـ جناحنآ
مها بخوف/اوكيه
مها قلبت البيت فوق تحت بس مآلقتهااا وجلست تصيح
متعب بصراخ/وين راحت مب انتي امها
مها تبكي بقوه/متعب الله يخليك روح شوفها يمكن طلعت برى او راحت لـ سوبر ماركات
متعب بنفاذ صبر/شـ يطلعها برئ اكيد فالبيت
راح متعب ولف البيت كله وطلع للحديقه وشاف الباب مفتوح والالعاب جود فالحديقه
متعب انهار فالارض/اكيد مخطوفه اكيييد
مها طلعت وشافت متعب وبخوف واهي تبكي/جود وينها اكيد مخطوفه"بكت زياده"يمه بنتي "وبترجي"دق على الشرطه اكيد بيلاقونها
متعب دق عـ الشرطه وقالوا اذا اهي مختفيه ساعه او ساعتين مايقدرون يساعدونه لازم تكون 24ساعه وبعدين يثبت انها مخطوووووووفه
مها تصيح /يــمه بنتي وين راحت من له مصلحه يخطفهااا
متعب انهار عـ الارض/جود وينها معقوله ماراح اشوفهاااا
مها راحت اخذت عبايتهااا ونزلت /انا بروح ادورها اكيد عند الجيران او فـ الشارع تلعب او فآي مكان
متعب راح معهــا يدورن جود فـ كل مكــان ويسآلون الجيران لكن بدون فايده
متعب بحسره/وين راحت كآن الارض انشقت وبلعتهااا
***جود رجعت الــ شقه وشافت جود تلعب مع منال ابتسمت بحسره ودخلت فـ غرفتها"ماكنت ابي اخذ جود ولا كنت ابي الخلاف الي بيني وبين اخوي يوصل لدرجه ذي لكن متعب اكثر واحد جرحني "بكت" ابيييه يحس كيف يحرمني من ضنآي وكيف يزوجني مرتين ماآقدر اسامحه حاولت بس كل مده يتمادئ فتصرفاته "وبغصه"
تغيرت حيل عمري مافكرت فالانتقام كنت اكل الشوك وابلعه وانا ساكته لكن الحين تغيرت عمري ماراح انسى اي واحد جرحني لازم يشربون من نفس الكآس الي شربته" جآتها جود م وباستها مع خدها/عمتو بنام
جود بحنان واهي تزين السرير/ تعالي حبيبتي نامي وبكرئ اروح معك نشتري ايس كريم ونروح الملاهي وبعده نروح للسوق
جود م بفرحه/طيب
جود /خلاص حبيبتي انتي نامي وبكره يصير خير
جود م/طيب "باست جود مع خدها بقوه"تصبحين ع خير
جود بحنان/وانتي من اهل الخير حبيبتي
قــامت جــود بعد مانومت جود بنت متعب وراحت الـ مجلس شافت جنان جالسه وواضح عليها التعب راحت لها وضمتها بقووه
جود بفرحه/كيفك جنان
جنان بآرتباك/تمام الحمدلله انتي كيفك
جود تجلس بصعوبه/تمام الحمدالله
"وبفرحه"تكفين اسكني عندنا
جنان بحياء/اكيد لان مهما غبت مستحيل احد يفقدني
جود بحزن/كلنا كذا الحمدلله
جنان حبت تغير الموضوع/ ليش جايبه جود معك
جود برود/علشان احرق قلب متعب ومــهاااا
جنان بصدمه/كــــيف؟؟؟؟
جود بآستغراب/شـ فيك انا ماكذبت ابي انتقــــــم
جنان مسكت راسها/حرام ليش تسوين كذا
جود/بخليــه يجرب كيف يحرمني من امي والحين بيحرمني من الي فـ بطني
جنان بعصبيه/انتي انآنيه
جود بحزم/عمرك مآراح تحسن فيني انتي الي انانيه وتحبين نفسك وتفضلين مصلحتك عـ غيرك"وبحقد" اسمعي ياجنان لاتتوقعين اني بنسى الحكي الي قلتيه لي عمري مانسيته ولحد الحين يتردد فآذن فآتقي شري احسن لك ماآبي اعآقبك مثلهم
جنان بكره/حقووده وبتظلين طول عمرك حقوده الناس تنسى وانتي مانسيتي
جود تقوم بآلم وصعوبه/ الي عاش وعآنى وتآلم عمره ماينسى ولايوم مر فـ حياته لكن انتي تفكيرك اناني عمرك مافضلتينا عـ مصلحتك تنقطعين اسابيع وشهور حتى ألجوال ماترفعينه...... وتقولين انــــاااا انانيه حسبي نفسك وبعدين تعآآلي انا بنـام تعبانه ....تصبحون عـ خير
منال بتنهد/وانتــي من اهل الخير
جنان تجلس بعنف/اووووووف منهااا
منال تقوم/انــا بروح اجلس عـ النــت تجين معي ....
جنان بضيق/ماابي بس ليش جود تعاملني كذا
منال/لاتنسين حكيك الي قلتيه له يوم نشوف عادل فالمستشفي
جنان بصراخ/لاتجيبين اسمه اكرههه مااحبه
منال مستغربه/شـ فيك انا ماقلت شيء
جنان تسد اذنيها/ماابي اسمع عنه اي شيء اكرههههه
منال تهديها/اوكيه انا اسفه وحقك علي بسكت ..عن اذنك
جنان هدت شوي/مع السلامه
قامت منــال وراحت الـ غرفتهااا وفتحت اللآبتوب وعـ طول فتحت الماسنجر وسجلت دخووووول
شافت (( قلـبن صفالك بـالوفاء يوم يغــليك ماهو ~عاجزن لاتكبــرت ينســاك)) متصــل عـ طول دخلت وسلمت عليه
منــال((مــاعدت تسآل عــن ظروفـي وتهتم ~ماعآآد حــآلي مثــل اول يهمـــكـ))/السلام عليكــم
(( قلـبن صفالك بـالوفاء يوم يغــليك ماهو ~عاجزن لاتكبــرت ينســاك)) / هلابك.. كيفك اليوم
منال/تمام الحمدالله..انت كيفك
(( قلـبن صفالك بـالوفاء يوم يغــليك ماهو ~عاجزن لاتكبـرت ينســاك))/الحمدالله ...بشري كيف الآوضاع عندك
منال/"ارسلت له فيس حزين" عمرها ماراح تتعدل كل شوي تزيد سوء خلها عـ ربك...انت قولي كيف رنو معك
(( قلـبن صفالك بـالوفاء يوم يغــليك ماهو ~عاجزن لاتكبـرت ينســاك))/خلاص انا اساسا نسيتهاااا مآعدت احبهااا
منال/"ارسلت فيس مصدوم" ليش يــاولــيد انت تقول تحبها من ايام الطفوله
وليد/بس خــلاص مليت منها ومن استحقارهاااا الي مايبيني ماآبيه "ارسل فيس خجول" بعدين انتي تكفيـن عـ الناس كلهم جد منوووووول حتى فقدان امي وابوي عوضتيني عنه ...ويــنك عن حياتي من اول لو انتي موجوده ماكان ذا حالــي
منال/"ارسلت فيس خجول" وليــد احنا قلنــا اخوان مب شيء ثاني...
وليد/اهـ اهـ يــامنال ليتك تحسين فيني صار لنا اربع شهور واحنا فـ الحاله ذي وكل يوم احبك زياده
منال/"ارسلت فيس معصب" ولــــيد اذا تماديت اكثر بضطر اعطيك بلووووووك انا من اول يوم قلت اخ واخــت ولا فكرت لو 1% احبــك انا كنت محتاجه احد اشكي له وافضفض له وانت سولفت معي وارتحت لك وقلت لك عن كل شيء يخصني
وليد/شـ فيك منال انا ماقلت شيء بس انتي فهمتي خطآ عموما اشكرك انك سمعتيني وشاركتيني فـ همي وحليتي مشاكلي ونسيتيني رنــا عن اذنك احتمال مآآدخل المسن الايامي ذي
منال بسرعه/ولــــيد لحظه
وليد/نــعم
منال/طيب انا اسفه مااقصدي ليش مآراح تدخل المسن
وليد/انا اساسا عمري ماآستخدمته لكن علشانك سويت ايميل ودخلت بس انتي ماتحبيني....وماآبي اخسر قلبي الـ مره الثانيه ماآبي اتعلق فيك وانصدم..مايكفي عايش طول عمري يتيم ..وجآيتي انتي تكملين الحرمان فـ حياتي..اذا ماتبيني قولي عادي متعود عـ الفراق
منال كسر خاطرها جد/طيب شـ تبيني اسوي صح لك مكانه فـ قلبي لكن كــآ صديقي
وليد/لاتلعبين عـ نفسك مافييه صداقه بين الولد والبنت وانا تعلقت فيك وماآقدر اعيش بدونك منــال طلبتك لاتخليني الحياه معك صار لها طعم ثاني مستعد اسوي اي شي بس مااخسرك تكفييين..ذا رقمي واذا فكرتي زيــن دقي علي صدقيني احبـــكـ اكثر من طــلال ********050
منال/طيب بفكر وارد عليك...
وليد/اوكي انتظرك ..مع السلامه
منال/مع السلامه
سجلت منال خروج واهي تفكر بـ ولــــيد وحبه لها صار لها اربع شهور واهي تراسله عـ المسن بشكل متواصل وتقول له عن تفاصيل حياتهااا وعن قصصها ومغامرتها ضحك معه وحزن معهااا قسمها همها واهي بعد سمعت قصصه وحياته وساعدته"تنهدت بضيق"شـ الحل يعني اذا راح وليد يمكن اموت من الهم بس طــلال انا احبه ولايمكن اخونه"وبحسره" مب طلال سبب كل الي يصير لي لازم اغامر واعيش حياتي كل البنات الي بسني عايشات حياتهن إلآ انا جالسه فالبيت ولا سوق ولآ حتى كوفي شوب لازم اروح واجي واطلع ووليد بتعرف عليــه واشوفه لكن فآآماكن عآمه دايم يطلب يشوفني بس انا ارفض لكن الحين لآزم اغــامر **اخذت رقم ولــيد وحفظته فـ جهازها بآســم "لودي"علشان مااحد يشك خاصه جود مستحيل تسلم من لسانها**قــطع عليها صرخاات جنان**وراحت تركض لها شافتها تصرخ وتضم نفسها وجسمها كله عرق ووجهه احمر رغم برودت الجو
**جآت جود مفجوعه وماسكه قلبـهـ/وش فيها جنان ليش تصرخ
منال بخوف/ماادري شـ صاير كنت فـ غرفتي وسمعت صرخها وجآيت شفتها تبكي
جنان تبتعد عـ ورائ وبهستيريا/وربي ماادخل حياتك بس تكفى لاتسوي فيني ششيء انا احبك وربي احبك
جود بفزع/جنان حبيبتي هدي حالك مافيه احد
جنان ترفع اصبعها/شوفيه ياجود اهوووووو الي دمرني اهووووووووووووووووو
جود ضمتها تهديها/جنان خلاص حبيبتي انا عندك ومااحد بيسوي لك شيء
جنان تبعد جود بعنف/كلكم تخليتو عني"وبخوف"اخاف فآي لحظه يدخل علي "وبترجي" تكفين لاتخلينــي
جود الي مب فاهمه شيء/طيب حبيبتي انا بنام عندك بس لاتخافين
جود اخذت جوالهااا وشغلت سورة البقره ورجعت جنان الـ سريرهااااا وجنان حطت راسها عـ المخده ونامت**
منال بقلق/شـ فيهاا جنان معقوله صاير لها شيء ....
جود بتعب/لا ان شاء الله بس يمــكن كآبوس او اي شيء
منال/يارب...طيب تبين شيء انا بنام
جود/سلامتـــكـ....تصبحين عـ خير
منال بتثآؤب/وانتي من اهل الخير....
راحــت منال تنــام وجود جآبت جود بنت متعب ونامت مع جنان علشان تحسسها بالامان
جود بقلبها"ياخوفي ياجنان ان عادل مسوي فيك شيء بس انتي ماحكيتي "يارب يكون احساسي خايب يآآآرب مايكون فـ محله ** نامــت جآنب جود بنت متــــعب***
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
مــر اسبوع عـ الآحــداث وفيه تطووووووورات***
**متعب حآس الدنيا فوق تحت ومآلقى بنته ومها حالتها حاله حتى النوم ماتنام والاكل ماتآكل والشرطه دورت فـ كل مكآن لــكن مافيــه اي اثر***
**جــود مبسوطه مع بنت متعب ومن الصبح تقوم وتوديها المطعم تفطر معها وبعدين توديها الملاهي وتشتري لها ايس كريم وجود م مبسوطه حيل ونست اهلها<<برائـهـ<<**
**منــال صارت تحآكي الـ وليد وزادت علاقتها فيه**
**جنــان لحد الحين ماآحد عارف بسرهااااا وتطمنت ان جود تنام معها وتقراء عليها**
**طــلال ماتغير لكن صار يآخذ من ابوه فلوس بالهبل واذا ماآعطآه يجبر حصه تعطيه ولا احد يقدر يوقف فـ طريقه**
**ماجــد سآفر كــندآ من زمان واستــقر**
**عنــد الشرطــه**
المحقق/يعني انت يامتعب ماتتهم احد ابدآ
متعب بضيق/لا ياحضرت الضابط ماعندي اعداء ولاعندي احد له مصلحه يحرمني من بنتي
مها فزت كآنها ملسوعه/اهي مافــــيه غيرها وربي اهي قالت بتنتقم منك مثل ماحرمتها من امهااااا
المحقق/من تقصدين
مها/جود ياحضرت الضابط اهي الي لها مصلحه تخطفها
المحقق بآستغرب/من جود
مها/اخت متــــعب
متعب كآنه تذكر/صح جود مافيه غيرهااا
المحقق/طيب اعطني رقمها او مكان بيتـهـ
متعب يعطيه الرقم/ياليت تستعجلون وتشوفون مكانها
المحقق/اوكيه ثواني وادق عليها
طلع المحقق
مها الـ متعب/اذا اختك ألي خاطفه بنتي وربي ماآتنآزل عنها لااخليها عشر سنوات فـ السجن
متعب/لاتسبقين الاحداث يمكن مب جوووووود
مها/قلب الام دليلها مافيه غير جود صدقني
رجع المحقق وجلس فالكرسي
/انا حاكيتها واهي جايه الحين
متعب/مشكور
**عــند جود كانــت جالسه مع منــال و جنان وجود بنت متعب دق جوالهاا برقــم غريــب ردت
جود بهدوء/هـلآ **ايي نعـم انا جود الـ كآيد**اوكي ثواني وجآيــه**سكرت الجوال وتنهدت بتعب
منال بتوتر/شـ فيك من الي داق
جود تقوم/ذي الشرطه طآلبتني بروح اشوف شـ يبون "وبترجي" انا بروح لهم لكن جود بنت متعب امانه عندك انتي وجنان ماابي يصير فيها شي واحتمال اتآخر
"وبحسره"انا عارفه ليش طالبيني اكيد متعب ومهاااا قايلين لهم واذا جآي اي احد جود لايشوفونها
منال تقوم/انــا بروح معك وجود تجلس عند جنان
جود تلبس عبايتها/لا مايحتاج جنان تعبانه واكيد جود بتتعبهاا
منال بترجي/تكفين طمنيني اذا صار شيء
جود تطلع/بآذن الله مع السلامه
منال/فآمان الكريم
راحت جود ووقفت تآكسي ومارضت تآخذ سيارة ماجد علشان ماآحد يعرف مكانهااا وصلـت مركز الشرطه وحاسبت التاكسي و نزلت اخذت نفس عمييييق ودخلت مشت بين الممرات لــحد ماوصلت مكتب الضابط...دقت الباب بهدوء
الضابط/تفضــــــل
جود/السلام عليكم.....
الضابط/وعليكم السلام ..نعم اختي..
جود بآرتباك/انـــا جود
الضابط/حياك تفضلي اجلسي
مها بعصبيه/وين بنتي ياحراميه
الضابط/لو سمحتي هدي علشان اقدر احقق
مها تجلس بعنف/اوكييه
الضابط/جود اخوك متعب وزوجته يقولون انتي الي خاطفه بنتهم جود شـ رايك؟؟؟
جود تتصنع الصدمه/انــاااا
الضابط/ايــه انتــــي
جود/حسبي الله ونعم الوكيل عـ الظالم كيف يبوني اخطف بنت اخوي
متعب سحبها مع يدها بعنف/ جود لاتستهبلييين انتي حقوده وماتعرفين الرحمه...
جود نفضت يده/تكفى يآالي تعرف الرحمه اكثر انسان ضرني انت لاتنسى
الضابط يقوم/انا بطلع وانتم تفآهمون و ياليت تحلون الموضوع ودي احسن من المحاكم والقضايآآ
طــلع الضابط وجلست جود
متعب بعصبيه/جود وين بنتي
جود برود/بنتك بالحفظ والصون وصار لها اسبوع عندي
متعب سحبها من عباتها وصار يهزها بعنف/ليش خطفتي بنتي وانتي تدرين انها اغلى ماآملك
مها بكره/وربي ياحقره مااتنازل عنك لااخليك تعفنين فالسجن
جود بعدت متعب/بعد يدك وبنتك انا ماخطفتها انا اخذتها ورحت اتمشى معها "وبتهديد" وربي يا مها لو بس نطقتي بحرف واحد انتي او متعب للشرطه ان جود بنتكم ماتشوفونه لو تلفون الكره الارضيه بكبرهااا
متعب بحقد/ليش تسوين كذآ
جود بقسوه/تتذكر يوم كانت امي بتموت وراحت بودعها وانت الي منعتني وحرمتني شوفتها تتذكرك انك انت السبب فموت امي وحرماني منهااا وانت السبب بقتل مشاعرك وفضيحتي مع راشد وزواجي من ابوماجد"وبسخريه" وقبل اسبوع داق تهدد تقول لازم تنزلين الي فـ بطنك كل شيء صار لي بسببك انت وابوي وحصه والله ماآخليكم وانتي "تقصد مها"اذا نطقتي بحرف واحد وربي بنتك ماراح تشوفينها حتى لو يسجنوني او يذبحوني
متعب بعصبيه/يعني شـ المطلوب وتجيبين بنتي
جود بقوه/مائه وخمس وعشرين الف ريال سعودي
متعب ومها بصدمه/كــيف
متعب بنرفزه/انتي من جدك او تستهبلين...لدرجه ذي متآثره بالافلام والمسلسلات "وبسخريه" ومن وين بجيب لك كل ذا المبلغ شايفتني جالس عـ بنك او فاتح صدقات
جود بلا مباله/والله عاد مب شغلي الحين تكتب لي شيك واجيب بنتك بنفس الحظه وبعدين انا ماطلب إلإ حقي
مها بكره/اي حق واي خرابيط
جود/مب انت الي زوجتني ابوماجد مقابل مئه الف ريال والله ماحد قال لك اكرم فيني وبيعني...
متعب بتنهد/طيب بعطيك الي تبين بس رجعي بنتي
جود/اول اكتب الشيك
متعب طلع دفتر الشيكات وكتب لها المبلغ المطلوب /يله اعطيتك وين جود
جود/اذا رحت البيت بتلاقيها موجوده
مها بكره/انا اربيك
جود رجعت لها وبستحقار/انتي بس دوسي لي عـ طرف وشوفي شـ بسوي فيك وربي لااخليك تشوفين النجم بالظهر
"وكآنها تذكرت شيء" ايه صح ابوي انا الي احرقت بيته وحديقته وراح صلحهم بـ مئه الف ريال يعني مهري الي بعتوني فيه الـ شايب رجعته واحذرك يامتعب تتعرض لـ حياتي انا سكتت كثير لحد منفذ صبري فآآتق شري احسن لك
متعب مصدووووووووووومه" مب معقوله ذي جود اكيد ذي وحده ثانيه اختي قلبها رقيق وحساس مستحيل تكون ذي جود وكيف قدرت تخطف بنتي"
جود تشوف الساعه/عن اذنكم عندي شغل وبنتك بتوصل الـ بيتك الحين..مع السلامه
طــلعت جــود ودخل المحقق
الضابط/ها بشرو شـ توصلتو له
متعب بضيق/بنتنازل وجود مالها يد فالموضوع وبنتي رجعت الـ لبيت
الضابط/الحمدالله عـ سلامتها ياليت توقع
عـ الاورق ذي
متــعب/اوكي...
وقع مــتعب اوراق التنازل وطلع من مركز الشرطه واهو تعبان ومصدوم حيل ماتوقع اخته تسوي كذآ كانت اخر انسانه يتوقعها حقوده جود الحنونه ركب سيارته ومهــا معصبه حط راسه عـ الدركسون وجلس يفكر"صح انا الي هدمت حياتها وانا الي حرمتها من امي وكنت بنزل الي فـ بطنهاااا بس جود غلطانه اهي الي نزلت روسنا فالتراب"وانتم بكرامه" ومستحيل اسامحها عـ غلطتها "تذكر شكل احمد واهو واقف جانبهااا" شد من قبضت يده عـ الدركسون
"وبعصبيه" ماتستاهل من يسامحهاا كل يوم اكرهها اكثر من الي قبله " قطعته مــــهاااا"
مها بنرفزه/شـ فيك ليش معصب جود ارجعت لنا
.....متعب صد عنها...
مها كملت/ليش ماخليت اختك تعفن فالسجن مب اهي الي خاطفه بنك ولآ قوتك بس علي
متعب بعصبيه/صوتك ماابي اسمعه سامعه ....انتي الي حرضتيني اسوي كذآ وازوجها واخذ فلوس شوفي شـ سوت بنا خطفت بنتنا ودفعتنا فلوس بعد ..يعني لو انا راضي بالي عندي وحامد ربي وساكت ماكان صار لي شيء لكن الشرهه مب عليك الشرهه عـ الي يسمع حكيك
مها بتوتر/متعب تعوذ من الشيطان
متعب بحده/كيف اتعوذ منه وانتي الشيطان بكبره
مها ســكت ومتعب حرك سيارته ومشــى
**طلــعت من الشرطه ودقت عـ منال
جود/هلآ...لا ابشرك كل شي زين..بس تكفين منال ماآبي متعب يعرف مكاني اخذي جود ودخليها فـ بيت متعب وانتبهي لها لايصير لها شيء..مشكوره حبيبتي ...لاني تعبانه شوي وبروح المستشفى..اوكيه ..مع السلامه... "سكرت جهازه وحذفته بعنف بشنطتها كآنه سبب الي صار" وقفت تــاكسي
جود/لو سمحت ودني الـ شارع الـ.......
وصلــت للمكــان المطلوب وصارت تمشي وتمشي لحد ماوصلــت للي تبيه دخلت وشافت المكان هآدي تعرف مكان امهاااااا لكن وقفها الحارس
الحارس كبير بالسن/نعم يابنتي
جود بترجي/بزور قبر امي تكفى محتاجه اقولها شيء
الحارس/لــكن حرام يابنتي ماآقدر اسمح لك تدخلين
جود/تكفــى اوعدك ماآسوي اي شيء بس بقول لها شيء احس اذا مافضفضت لها بموت من القهر الله لايحرمك من الي تحبهــم
الحارس بتنهد/طيب يابنتي بس ياليت ماتتآخرين ماآبي مشاكل
جود بامتنان/مشكور ياعم
دخــلت وجلست عــند قبر امهــا حست بغصه واهي مابدات فالحكي "ابتسمت بمراره"" يمه يوم كنتي عايشه ماآحب اشكي عليك لكن يوم رحتي واختفيتي وصرتي تحت التراب احب اشكي عليك يمكن لاني ادري انك ماراح تتعبين وماراح تبكين"بكت بحراره" سامحيني يمه لاني خطفت جود بنت متعب بس متعب اهو الي هدم حياتي وابي اخليه يحس كيف حرمني منك "هزت راسها بالنفي" عمري ماآحقدت عـ احد او انتقمت لكن متعب بالذات حبيت احرمه من بنته لانه حرمني منك وكان بيحرمني الي فـ بطني وربي يمه تعبت ياليتني معك ومرتاحه احسن من الي انا حاسه فيه "حطت راسها عـ ركبتها" ليش مآخذيتيني معك ....
قطعهــا الحارس/يابنتي تآخرتي
جود مسحت دموعها من ورائ نقابهاا وقامت بصعوبه/مشكور ياعم ماقصرت
الحارس/العفو "وبعطف " والله يابنتي كنت اتمنى تجلسين اكثر من كذا لكن صعبه علشان النظام وان زياره النساء الـ قبور حرام
جود/عارفه ياعم... مشكور ماقصرت ...عن اذنك
الحارس/فآمآن الله
طــلعت جــود واهي متضايقه تحس مافضفضت الـ امهااا من قلب لان الحارس استعجلهااا وموقفها مع متعب اثر عليها بقوه دمر نفسيتهااا وحطمها .. فتحت شنطتها وسحبت الشيك وقطعته قطع صغيره وطار مع الهواء "عمر الفلوس ماهمتني ولا اثرت فيني لكن كنت بتقم من متعب علشان مره ثانيه مآ يتدخل فـ حياتي " تنهدت بتعب واهي تتمنى تكون انسانه بسيطه انسانه محبوبه وبرايئه من كل شيء "ابتسمت بمراره" لان الشيء ذا مستحيل ..ووقفت تاكسي ورجعت الـ شقه لان التفكير ارهاقهاا غير الالم الي يمزقها مع ظهرها و بطنهاااا ..حاسبت التاكسي ونرلت وصعدت الـ شقتهم تبي ترتآح....
إنـــــــــــــتـــــــــ ـــــــهــــــــــى


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 10:36 PM   #17

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 14 ...

***فـ كــــندآ كآن جالــس فـ حديقه الجامعه تحت شجره وحاط كتبه بحضنه دايم ذا مكآنه صار له 5شهور وذي حالته يجلس ويفكر بكل شيء صار له يحس بالقهر اذا تذكر الي سواه فــيه ابوه "يحس بصداع..حط ايدينه عـ راسه وشد شعره بقوه"
......../you oky ??"هل انت بخير‏"‏
......./yas...can speek arbick‏ ‏‏"نعم..‏ هل تستطيع التكلم بالعربيه‏"‏
......./yas...may saudi Arabia...‏"نعم‏..‏ انا سعودي‏"‏
ضحك ماجد بخفه/انا بعد سعودي..
جلس جآنبه/طيب كآن قلت من اول وانا جالس اتحكى معك انجليزي عـ بآلي اجنبي
ماجد ابتسم/لدرجه ذي انا وسيم
........ ضحك/لآ بس اسلوبك وتصرفاتك غريبه جلوسك وانطوآك وحزنك وهمك الي فوق طاقتك واضح فـ وجهك
ماجد بصدمه/كل ذا عرفته من اول نظره
....../لآ كنت ارقبك من فتره
ماجد/لدرجه ذي انا مهم
.......ضحك بخفه/مب قصة كذا بس حزنك احسه كبير لدرجه انه مخليك انطوائي
ماجد/خلها عـ الله الحمدالله عـ كل حال....إلإ ماقلت لي انت من ويــن؟؟؟
......./من الشرقيــه
ماجد بفرحه/جــد انا بعد من الشرقيه...
....../اخيرآ لقيت احد من ديرتي فدية الشرقيه واهلها
ماجد/اشتقت الـسعوديه بكبرها
....../وانا بعد لكن انت اي مستوئ
ماجد بتنهد/الآخيــر
....../ماشاء الله زين هانت وانا اخوك مابآقي شي وترجع
ماجد بضيق/ماآبي ارجع الحين بجلس فتره
.......بآستغراب/ليــش غريب امرك توك تقول مشتاق الـ السعوديه
ماجد بتنهد/عندي ظروف خلتني افضل اني اجلس فـ كندآ احسن من اني ارجع واتعب نفسيا وجسديآ
......بتنهد/ربي يعينك الحال من بعضه..
ماجد/اميين يارب ..شـ اسمك جلست اسولف ونسيت لآ اسآلك
......./تــــــــركي
ماجد بآبتسامه/تشرفنآ
تركي/الشرف لي
ماجد يقوم/شـ رايك تجي معي الـ شقتي واسوي لك احلى قهوه ونطلب عشاء
تركي بخجل/مره ثانيه ماابي اعطلك
ماجد/شـ دعوه ماعندي شيء اساسا وخلصت محاضرتي من زمان بس جلست افكر
تركي/اوكــيه يله نمشي
توجهوا الـ شقة ماجد وبالصدفه كآنت شقة تركي مقابل لـهـ
تركي بفرحه/معقوله نكون جيران
ماجد/الحمدلله الي لقيت احد من السعوديه ولا بعد من الشرقيه وشققنا جآنب بعض
تركي/الحمدلله
ماجد/يله انزل علشان اسوي لك احلى قهووه
تركي/تسلم ماتقصر
نزلــوا وصعدوا الـ شقة ماجد وجلسوا يسولفون ويضحكون لحد ماتفقوا ان كل يوم عند واحد منهم العشــاء****
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
كآنت جالسه عـ سجادتها تصلي صلآة المغرب وتقراء قرآن بعد ماخلصت رفعت سجادتهااااا وراحت تشوف جنان ومنال
جنان كآلعاده فـ غرفتهااااا ومنال جالسه فالصاله وتفرفر بقنوات التليفزيون جلست جود جانبهااا
جود بضيق/منول شـ فيهاااا جنان صار لها فتره مب عـ بعضهااا
منال /ماادري عنهااا من عرفت ذا الـ عادل واهي تعبانه والحين تعبانه زياده
جود /انا اليوم لازم اعرف شـ صاير لهـا مب معقوله كل ذا حب
منال ترفع عـ التلفزيون/الحب يسوي اكثر من كذآ
جود بآنزعاج/ومــن قال بالعكس كلنا حبينا وخسرنا بس ماسووينا ششيء هذا احنا عايشين حياتنا
منال بضيق/ومــن قال اننا عايشين زين هذا انتي بالك مشغول 24ساعه غير حزنك وهمـكـ
جود انزعجت من صوت التلفزيون/منال قصري عـ الصوت علشان نسولف
منال تكمل فرفره بآلتلفزيون لحد ماحطتها عـ اغنيه/ سولفي اسمعك
جود قامت /عن اذنك بروح الـ جنان
قامت جود "لانها ماتحب الاغاني واخر اهتمامتهااااا انها تسمع اغنيه من كانت صغيره و ذا طبعهاااا الآغاني والمسلسلات والبرامج والآفلام ماتهتم فيهم ابدا تحسهم سخيفآت وضايع الـ وقت لا اكثر وغير كذا تحسهم يجيبون الهم واهي فيها فوق طاقتها من الهم وعذاب فإلإخره ...ماتبي تضيع اخرتها عـلشان اغنيه سخيفه تعذبت فالدنيا وتبي ترتاح فالاخره .." دخلت عـ جنان وتنهدت بآلالم كانت الغرفه بآآآآرده حيييل والآضواء خافته وجنان ضمه نفسهاااا وتبكي بصوت عالي...ذي حالتهاااا صار لهاااا اكثر من خمس شهور واهي عازله نفسهااااا وتبكي وتتندم عـ حالهااا
جود جلست جآنبهاااا ومسكت يدهااا وبحنان/جنان شـ فيك ليش مسويه فـ نفسك كذا
جنان صدت عنها/مافيني شيء بس تعبانه شوي
جود بشك/جنان احكي عادل سوائ لك شيء
جنان انتفضت من مكانها واقشعر جسمها وبخوف/من قال لـكـ
جود صار شكها في محله/يعني صار بينك وبين عادل شيء صح
جنان بتردد/راح اقولك كل شيء بس اوعديني ماتقولين الـ احد
جود /وعد بس انتي احكــي
..جنان بدات تحكي الـ جود كل شيء واهي تبكي وندمانه...
جود بصدمه/كيــــف؟؟؟
جنان بترجي/تكفين لاتقولين الـ احد وربي احبــــــه وكنت واثقه فيــه"وبهستيريا"كان بيتقدم لي بس انا اجلت الموضوع لان ابوي مسافر واخر شيء غدر فيني "وبترجي"
جود شـ آسوي الحين
جود الصدمه شلتها عن الحركه وعجزت لآ تنطق بحرف واحد..
مسكت اعصابهاااا لاتنفجر فـ وجههااا وتسمعها حكي ماتبي تقوله...قامت بتطلع من الغرفه بس جنان مسكت يدهااا
جنان بترجي/طلبتك لاتخليني اتعذب تكفين لا تسكتين قولي اي ششيء
جود دمعة عيونهاااا وبكت /شـ تبيني اقولك...
جنان بكت زياده/اي شيء انا قلت لك ابي ارتاح مب علشان تزيديني وتعذبيني بسكوتك
جود بعتاب/ماادري كيف حبيتي ذا الانسان...نصحتك كثير وقلت لك ابتعدي عنه بس انتي ماتسمعين الحكي.."وبغصه" البنت الي ماتصون نفسها ماحدن بيصونهااا شوفي نتآيج الحب والمكالمات كنت عارفه انك بتخسرين اعز ماتملكين وربي ياجنان كنت حاسه ان فيه شيء صاير بينك وبين عادل... جنان ياليت اقدر اساعدك بس ماآقدر خلآص الموضوع انتهى
جنان بكت زياده/يعني خلآص انا انتهيــت
جود /جنان انتي لآزم تصححين خطآك وتقولين له يتزوجك
جنان ضمت نفسها وبحزن/ قلت له بس قال انا مآآخذ من الشارع...جود انا متآكده ان عادل يحبني مستحيل يكون تمثيل بس ليش سوى فيني كذا ماآدري
جود قامت تخاف تسمعها حكي اكثر/لو كان يحبك مآرمك كذا وخلآك بذا الحال...عن اذنك بصلي العشاء
جنان/جود لاتزعليــن مني
جود صدت وراحت دخلت غرفتها واهي متضايقه حيل سكرت الباب وجلست عـ سريرهااا بكــــت عـ حال جنان تمنت تساعدها توقف معها بس موضوع جنان كبيير ومآينحل بسهوله... تخيلت لو ابو جنان يعرف يمكن يذبحهاا ويتخلص منهاااا...
"تنهدت بتعب"مافيه احد خالي كلنا عندنا هم اكبر من اعمارنا لكن جنان الله يعينها ضيعت نفسها وشرفها ودينها واخلاقهااا الـ مستوئ متدني ..قامت تصلي العشاء وتفكر الـ جنان بحل سريع قبل لايعرف احد فالموضوع وتصير مصيبه..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
مــرت الآيآم والشهور والآوضاع تزداد من سيئ الى اسواء اشهر مرات كآنها سنوات عـ المهموم وبسرعه عـ السعيد صار الــ جود تسع شهور واهي تنتظر ولآدتهااااا.... جنان عـ حالهاااا.. منال تعلقت بـ وليد زياده بس ماحبته كثر طلآل ...طلال لحد الحين عـ حاله لكن وصل مرحلة الدمار....ماجد لازال فـ كنــدآ....تركي طول الوقت مع ماجد صار صديقه الروح بالروح وسكنو فـ شقه واحده...متعب قطع علاقته فـ جود نهائيآ... ابو متعب عذبه طلال بتهديده وطلباته ...حصه لازالت تخطط ..ريم قطعت علاقتها بحصه نهائيآ ... ابوماجد مبسوط مع سمر....
***كآنت جود جالسه تصلي العصر بعد ماخلصت قامت بصعوبه واخذت جوالها الشيء الي بتسويه ممكن يدمر جنان ويفضحهاااااا لكن ذا اخر حل عندهااااا...اخذت نفس عميق ودقت عليــه...بس مآيرد ودقت مره ثانيه ورد عـ طول
جود/السلام عليكم...
عادل بتعب/وعليكم السلام نعم اختي
جود بتردد/لو سمحت ابي احاكيك فـ موضوع مهم
عادل بدون نفس/واي موضوع الي بيني وبينك
جود/موضوع جنان
عادل بصدمه/جنــــــان اكيد انتي جــــود
جود بعتاب/ايه جنان الي رميتها لآ هي عايشه ولا ميته ليش سويت فيها كذا ايه انا جــود
عادل بعصبيه/وانتي شـ دخلك فالموضوع
جود بحزم/لو انت رجال ماآنتقمت من بنت ضعيفه كان فردت عضلاتك عـ ابوها واخذت حقك مب بذا الطريقه الوقحه لكن جنان غبيه كيف وثقة فيك
عادل بغضب/رجال غصن عنك ولو جنان غبيه انت شـ بتكونين حبيتي تــركي ورامك وسافر الـ كندآ
جود صدمتها الحقيقه لكن تصنعت القوه/تركي مايعني لي شيء واذا حبيته فـ حب شريف مب مثلك "وبتفهم"عادل لاتكون قآسسي فكر فـ جنان انت تحبهااا وانا متآكده
عادل بعصبيه/انا احب حشره مثل جنان ليش شايفتني ناقص
جود بتآكيد/عادل اسمعني
عادل يقاطعها/ماآبي اسمع ششيء ولآ عاد تدقين علي
سكر الخط فـ وجههااااا غمضت جود عيونها بقوه وتنهدت "تدري ان عادل يحب جنان بس كيف وليش سوائ كذا ماتدري ...لازم تلآقي حل مب معقوله بتترك اختها كذآ " قطع تفكيرها دخول منال الي حاطه فل ميك اب ولآبسه عباية كتف وكعب عالي وحاطه لثمه بسس
منال بآستغراب/شـ فيك معصبه
جود الي تعودت عـ شكل منال واهي طالعه / مافيني شيء بس تعرفين الحمل يتعب
منال بعدم تصديق/اهــا ... طيب انا طالعه تبين ششيء
جود بنصح/خافي ربك واحصني نفسك بكره مآحد نافعك لآتعرضين نفسك الـ اي احد
منال بطفش/كل يوم ذا الاسطوانه اسمعها مامليتي
جود/بكــره بتندمين يامنال عـ الي تسوينه وبتصير لك فضيحه
منال بآرتباك/وان شـ سويت كل الي سوايته لبست عباية كتف ومكياج.."وبغرور"جود تحضري شوي مب معقوله بتبقين طول عمرك كذا محبوسه ومعقده
جود رفعت حاجبها/شـ تقصدين يعني الي تتعرف عـ واحد فالماسنجر وتطلع معه وتروح كوفي ويعزمها عـ افخم مطعم فـ الشرقيه ويتقابلون عـ البحر بدون اي صله ذي الحاضره من وجهة نظرك
منال بصدمه/وانتي كيف عرفتي
جود/انا عارفه كل شيء من زمان لكن ساكته ابيك تتعدلين لكن لا حياة لمن تنادي ...منال ولــــــيد بيضيعك صدقيني لو كان جآد ماكآن سمح لك تطلعين بذا المنظر البشع يابنت خافي ربك واتقي عذابه
منال كآن احد كاب عليها ماء ثلج/انتي شلون عرفتي اسمه وكيف عرفتي اني اطلع معه
جود تحس بآلم فضيع/الكتاب باين من عنوانه وانا سمعتك كذا مره تحاكينه
"وبترجي"لاتصرين ضحيه وربي الشباب يلعبون بعشرين بنت واخر شيء يتزوج واحده من عائلته بنت محترمه صاينه نفسها وعرضها حاشمه اهلها بحضورهم وغيابهم مب واحده تحاكيه اربع وعشرين ساعه منال ماآنصحك إلإ لـ مصلحتك
منال بحقد/وتــــركي ياجود
جود /تركي انتهى وانا ماحاكيته فالجوال ولا طلعت معه شفته بالصدفه
منال بطفش/طيب انا تآخرت بطلع
جود بآلم/اوكي.. اهـ اهـ اهـ
حست جود بآلم فضيع تحسه كآنه سكاكين تنغرس فوسط جسمها وشيء يقبض انفاسها بقوووووووووه
منال بخوف/جود شـ فيك
جود تصرخ/منال دقي عـ السواق احس بموت
منال دقت عـ السواق وقالت له يجهز السياره ..جآت جنان عـ صوت جود العالي
جنان بخوف/شـ فيها جود
منال بآرتباك/ماادري..يله تعالي نوديها المستشفى
جود كآنت تتآلــم بقووه تمسك بطنها وتشد عليه مسكتها منال و جنان ونزلوا الـ سواق تحت وعـ طول توجهوا للمستشفى بسرعه جنونيه وجود تتآلم تحس الآلم بيقطع ظهرها وبطنهاااا ومــنال وجنــان خايفات ماييعررفن شـ فيهاااا تتآلم للدرجه ذي .... وصلوا المستشفى ودخلت قسم الطوارئ وعـ طول حولوهااا الـ قسم الولآده لانها حالة ولآده .....ساعــــه ونص واهي بالقسم والبنات ينتظرنهااااا وبعد انتظآر ساعه ونص طلعت الدكتوره
منال بقلق/بشري دكتوره
الدكتوره بآبتسامه/ولــد احلى من القمــــر
منال وجنان بفرح/الحــمدالله
نقدر نشوفهاا
الدكتوره/الحين لآ بس اذا انتقلت الـ قسم الثاني اكيد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
كآن جآلس فـ الشقه يشرب قهوه وجآنبه تركي يقراء كتاب
فجــآءه دق جوال ماجد...
ماجد بآبتسامه/هلآ وغلآ... تمام الحمدلله ...انتي كيفك يالقاطعه ..."بصــــــدمه" كيــف.... متى...."غمض عيونه بقوه"ماشاء الله...الف مبرووووووووك ..مع السلامه
سكر جواله بعنف وشد شعره بقوه ونزل راسه يحس بآلقهر يمزق قلبه نزلت دمعــه من عينه تشبه حرارة النار مسحها قبل لآ تــركي يشوفها لكن تركي كآن يراقب حركاته شد عـ يده
تركي بحنان/ماجد شـ فيك وانا اخوك صار لنا اربــع شهور مع بعض وانت طول الوقت حزين وسرحان قول لي
ماجد بآلم/مافيني ششيء بس مرت ابوك جابت ولــد
تركي بفرح/جــــد مبروووووك ...طيب ليش متضايق افرح واستانس صار عندك اخ
ماجد بضيق/تركي راح اقولك قصتي كلهاااا بس اوعدني ماتقول الـ احد
تركي بحزم/سرك فـ بيئر لاتخاف
ماجد قام وصار يناظر من النافذه/ماكنت اعرف الحب والوهم والحزن لحد ماحبيتهاااا كآنت كل حياتي رسمت احلامي معها كونت مستقبلي عـ اساسا انها اهي شريكة حياتي شديت حيلي وجبت الآول عـ دفعتي صرت افرح الـ فرحها واحزن الـ حزنهاااا "ناظر ايدينه" شلتها بآيديني وديتها المستشفى اول ماشفتهااا صار قلبي اسير لهااا " نسى نفسه"عيــونها تذوب الحجر نظراتهاااا تآسر اسلوبها راقي اخلآقهاااا قمة الاداب فـ عيونها نظرة حزن تجذب شخصيتهااا تعجبني صبوره و خلوقه "وبحسره"فحياتي ماشفت مثلهــآ حبيتها سنه كآمله كنت ارقبها كــل يوم بدون لاتحس اتطلع الـ اخبارهاااا ماكنت ابي ينقصهااا ششيء تمنيت اتزوجها وتصير لــي لكن القسمه والنصيب ربي ماكتبها لــي...
تركي تآثر لانه نفس الحاله/ طيب دامك تحبها كذا ليش ماتزوجتهااااا ليش تركتهاااا
ماجد جلس بآنهيار/كنت بتزوجهاا لكــــن تزوجت وتطلقت
تركي بفرح/جــــــد الحمدلله طيب ليش ماتتزوجهااا
ماجد بغصه/لآن ابوي اهو زوجهــــــــــــاااااا
تركي بصدمه/كــيف؟؟
ماجد بحسره/حرمني من حبيبتي واخذهااااا
"وبغصه" رحت اقوله اني احبها وبتزوجهاا عصب علي ورفع صوته وقال ان البنت مب من مستوئنآ ولا من طبقتنآ ولحيت عليه لحد ماوافق ..سآفرت الـ كندا علشان امور اوراقي وعلشان اكمل اخر ترم وارجع...لكن جآت فتــره كنت ادق عـ البيت وعـ اختي وعـ ابوي بس مايردون خفت صاير ششيء حجزت اول طياره ورجعت للسعوديه ...استقبلنــي ابوي ومعه زوجته بس مب حبيبتي فرحت حيل ....لــكن من بكرئ صحيت وانا فيني حمآس مب طبيعي لاني خلآص بحاكي ابوي واملك عليهاااا انصدمت وانا اشوفها جالسه مع ابوي و زوجته الجديده استغربت لان الانسانه الي حبيتهااا محافظه عـ حجابهااا وحتى عيونها فالشارع تغطيهم ...سكت
تركي كآن يسمع ومتآثر بقوه/ طيب ليش ابوك ماتزوج غيرها
ماجد بحسره وحرمان/كان مايحبهااا اخذها علشان مااتزوجهاااا اناااا....مايدري انه صنع اكبر حاجز بيني وبينه ... ياليت احد غريب اخذها كان اهون لكن ابوي يدري اني احبهااا وراح اخذهااا....تخيلي انصدمت اول ماشفتهااا وجهها ذبلآن ونحفانه وكل جسمها كدمات زرقآء من ابوي كان يعذبهاااا ولا يرحمهااا تزوجها ششهر وتركهااا وراح اخذ وحده ثانيــه وسافرو ششهر العسل ... هددها انها ماتحمل لكن ربي كاتب انها تحمل وحمــلت وطلقها ابوي واهي حامل فالشهر الرابع لانها رفضت تنزل الجنين
"وبقهر"عمري ماآقدر اوصف شعوري فذاك الموقف ...اندمــرت ياتركي سافرت علشان انسى وجودها وانسى حبها لكن عجــــزت همي فوق طاقتي واهي خلآص ماعادت تحل لــي "وبآلــم"ياليت اقدر انسآههااا وانسى حبهااا ياليتني ماعرفتها ولا حبيتهاااا "وبمراره" واليــوم دقت اختي وقالت انها ولدت وجابت ولــد ...زادت النار حطب...يــاليت انسآههااااااا...
تركي شد عـ يده/الحال من بعضه وانا اخوك ...
ماجد شرب كوب ماء وعيونه حمراء من القهر/يعني انت قد حبية وتعذبت
تركي يرجع ظهره الـ ورائ/ كثير تعذبت.. حبيت مرتين الآولى ماتت وعذرتهااااااااااا كانت حبي الاول بس الموت اقوئ مني و منهااا "وبقهر"بس الثانيه دخلت حياتي وغيرتها فوق تحت غيرت شخصيتي وغيرت طريقة تفكير انسانه مافيــه مثلــها حبيتها بكل صدق عطيتها قــلبي وروحي واهي بعد حبتني وتعلقت فيني ....اجبروها اهلها تتزوج اخــــــوي رفضت وعارضت بس ابوها واخوها مايرحمون قالوا اذا ماوفقتي بنجيب وحده ونقول انها انتي وبتوافق قدام الشيخ ...رضت وتزوجته وطلقها من اول يوم وضربهااااااا....انا اخذت اجازه كنت ماابي اشوف احد "وبالم" غيابهااا كسرني.."كمل" بعد مارجعت بيت اهلهااا انصدموا وضربوها ضرب قآسسسي لدرجه ان الدكتور يقول ذي متعرضه الـ حادث...جلست فالمستشفى اسابيع وانا ماكنت ادري عن ششيء توقعت سافرت مع اخوي لكن انصدمت يوم قالت لي اختي عن حالتهاا ... بنفس الوقت فرحت لانها بترجع لــي كلمت اهلي علشان يخطبونهاااا لــكن "بغصه"شفتها بعييوووووووني تخون
ماجد بصدمه/كــيف؟؟؟ من جدك
تركي بحسره/كانت واقفه واهو عندهاااا فـ غرفتة نومهااا "بآلم"عمري ماتخيلت ذآ الانسانه بآلذات تخون ...ملتزمه واخلاقها عاليه محترمه ومآترضى الخطآء لكن كل ذا تصنع عمري ماتخيلت ان الحب يكون تمثيل والنظرات تخطي ..صارت انسانه واطيه...
"كمل ونظرات القهر بعيونه"طردوها اهلــهااااا واختفت ماادري وين راحت بس سمعت انها تزوجت رجال كبير بالسن ماتتصور قد ايش كرهتهاااا ذاك الوقت تمنيت العم فـ عيوني ولا شفتهاااا "وبضيق"انا الـ غبي كيف حبيت مرتين يمكن حبيت الثانيه علشأن انسى الآولى لكن الثانيه جذبتني احسها غير عن الناس كلهاااا..."ابتسمت بسخريه" حبيتها صدفه كان ابوها يضربهااا بقسوه وكانت ترجف من الالم سحبتها من يدين ابوها واحتمت فيني حبسها ابوهااااا يومين وكانت صابره ماتشتكي" مسك راسه"شفت بعيونها برائه ممزوجه بحزن جذبتني صرت افكر فيها ليل نهار عجزت لاانسى ...شفتها مره ثانيه وصدمت بكتفي وطاحت كانت تبكي وكتفها فيه اثر اصابع كانت تتآلم ومن ذاك الوقت قدرت تآخذ قلبي وتفكير... ماكانت تتجآوز الحدود اذا شفتها اشوفها فالصدفه كانت حيويه حيل "وبكره"ماتوقعتها كذا.....
ماجد بتنهد/طيب يمكن ظلمتها "وبثقه"لان الشريفه ماتخون يمكن احد خطط لها
تركي بنفي/مستحيل يا ماجد انا شفتها بعيوني واهلها كلهم شافوها وطردوهااا
"غمض عيونه بآلم"خلاص انا كرهت الحب كله وكرهت كل الحريم "بغصه"آلإ هــي ياماجد ماقدرت اكرهها ولا اشيلها من بالي لحد الحين احبهااا ماقدرت انساههااا لكن اذا تذكرت ذاك اليوم اكرهه بقوووه
ماجد/الله يعينك انا بعد ماقدرت اكرهه بس اذا تذكرت ان ابوي زوجهاااا احقد عـ ابوي واحقد عليها مع ان مالها ذنب ... اول كان عندي امل اتزوجها لكن الحين مستحيل هذي اهي جآبت اخ لــي واخذه ابوي
تركي بتنهد/ياليت نقدر ننسى الماضي ونطويه بس صعب ننسى اي ششيء خصوصا الجروح العميقه صعبه تننسى صح ننسى وجعها بس ماننسى آلـمها وتعبهااااا
ماجد بضيق/انــااااا بحااااول ارجع السعوديه ذا الاسبوع علشان اشوف
"بغصه" اخــوي
تركي/انا بروح معك مستحيل اخليك وانت بذا الحالــ....
ماجد/شـ دعوه وربي مافيني شيء بس نفسيتي زفت
تركي/الالم النفسي اشد من الجسدي لازم اروح معك علشان اشوف اخوك بعد
ماجد بآبتسامه باهته/ان ششاء الله ماتقصر ياخــوي
تركي بنعاس/اجل انا بروح انام مدووووووخ راسسي عن اذنك
ماجد/تصبح عـ خييير....
تركي/وانت من اهل الخير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جــود قامت بصعوبه وشافت جنان ومنال عندهااااا
جود بتعب/ويــن ولييييدي
جنان ومنال/الحمدلله عـ السلامه
جود/الله يسلمكم....
جنان بفرح/الف الف الف مبروك تستاهلين جوجو
منال بفرحه/مبروك حبيبتي اخيرا صار عندنا بيبي واخوي بعد
جود بآبتسامه/الله يبارك فيكم عقبالك يارب
جنان بهت لون وجهها وصدت
منال فرحانه/ان شاء الله
جآت الدكتوره/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
الدكتوره/الف مبروك البيبي
جود/الله يبارك فيك ...دكتوره وين وليــدي
الدكتوره/اهو بخير لاتخافين ثواني وبتشوفينه
جود/ان شاء اللــه
جآت النيرس ومعها طفل صغير حيل /هذا ولدك
جود قامت بصعوبه وحطت ظهرها على السرير ومدت ايدينها واخذته ضمته بخفه ودمعة عيونهااااا/ربي يخليه لي
منال بحنان/طيب ليش الدموع
جود/دموع الفرح يامنال
جنان/يتربى بعزك يارب
جود/اميــن يارب
الدكتوره/تقدرين تطلعين من المستشفى بكرى الصبح
جود/مشكوره دكتوره
الدكتور بآبتسامه/العفو.... عن اذنك...
جود/مع السلامه
دققت بوجهه ولدهااااا كآن نسخه من طــلال العيون والانف والحواجب والوجهه كله صح مب بايين لانه صغير لكن ملامحه تشبه طللال
جود ضمته لحد ماتضايق وصاح/تو حبيته زياده يشبه طلال نسخه
منال دققت بوجهه وابتسمت بآلم/ماشاء الله يدنن ...عطيني ببوسه
جود اعطته منال/ان شاء الله اشوف عيالك وعيال جنان
منال تتصنع الابتسامه/ان شاء الله
جود بخوف/منال لاتقولين الـ ابوك اخاف يخطفه منــي
منال تطمنها/ان شاء الله حبيبتي بس انتي اهتمي بنفسك بوليدك
جود /ان شاء الله
جنان/جوجو شـ بتسمينه
جود/بسميه وافــــي
انتهى وقت الزياره وراحت جنان ومناال الـ شقتهم وبقت جود وولــدها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**قامت جود علشان تسوي الـ ولدها حليب كان يصيح بقووه قامت بعد معآنآه وتعب وسوت له ورجعت انسدحت عـ سرير المستشفى وصارت تفكر "الحمدالله اليوم ربي رزقني بولــد من بعد تعب وآلم وشقى يارب عوضني بوليدي ماإبي من احد شيء دام وليدي عندي ..."وبحسره"ياليت امي عندي كان شاركتني فرحتي وصار لها احفاد مني ياليت طلال عندي ويفرح لي تووآمه جابت ولد بسميه وافي لان طلال يحب ذا الاسم وكانوا ينادونه بآآبو وافــــي ياليت تنكشف الحقيقه وربي ينصرني عـ من ظلمني...ياليت ابوي يرجع ابوي الاول قبل زواجه من حصه معقوله راح يزوجني راشد او يطردني او يجبرني اتزوج ابوماجد اكيد لا لان حصه سبب كل الي احنا فيــه حسبي الله عليها ربي ينتقم منهااااا.. متعب لو ماتزوج مها ممكن يكون احسن بكثير واكيد بيوقف معي....طلال لو ماعرف راشد واشكاله معقوله يكون مدمن ...
"تنهدت بتعب"اعوذ بالله من الشيطان اللهم لااعتراض استغفرالله ماقصدي اتسخط بس غصبن علي"قطــع تفكيرها الدكتور واهو يدخل تغطت جود
الدكتور ومعه الملف/حالتك وحالة الطفل ممتاز بكره الصبح اكتب لك خروج
جــود غمضت عيونها اكيد حلم مستحيل يكون حقيقه معقوله ذا عــــادل /عــادل
عادل واهو يكتب/لو سمحتي اسمي دكتور عادل
جود حطت ولدها عـ جانب/دكتور بحاكيك فـ موضوع
عادل واهو مشغول فالملف/اذا بخصوصا جنان ياليت تسكرين الموضوع المكان ذا مكان عمل مب مكان سوالف
جود بترجي/تكفى اسمعني ماآبي منك ششيء
عادل بطفش/تفضلي ست جود
جود بتعب/عادل جنان تحبك وماتحب غيرك شوف شكلها الحين فيه فرق بين اليوم وقبل لاتعرفك...اليوم مكسوره وحزينه ابتسامتها باهت وجهها ذبلان ..ماتنام من الكوابيس دايم تبكي تصرخ تبي اهلها وتبيك انــت بالذات انت الي رسمتك بآحلئ صوره بخيالاتها وخلتك ملك فـ عيونه ...استوليت عـ قلبها وروحها وتفكيرهااا .. كرهتنا واحنا صديقتها علشانك انت كانت تغار عليك حتى مني انااااا....بنت احلامهاااا ومستقبلها عـ اساسا انت شريك حياتهاااا .. وانت جآزيتها بالنكران ...عادل اهي ماتبي منك ششيء لكن خاف الله فيهاااا...الايام طويله والدنيا تمششي بكره ربي يبتليك فـ نفسك وعيالك... جنان انسانه شريفه واخلاقها مثاليه وانت الي ركضت وراها لحد ماحبتك وتعلقت فيك انت الي اوهمتها بالحب لحد ماغرقت بحبك...اذا تبي تلعب فآحد بنات الحــرام كثيرات العب معهن لكن لاتلعب مع وحده شريفه وتخليها من بنات الحرام... عادل انا مالي اي مصلحه فآلي قاعده اقوله ...لكن الدنيا دواره وبكره بتشوف نفسك مكانها وربي يبتليك بآعز ماتملك... واذا انت حاط حيلك فـ بنت ضعيفه لاحول لها ولا قوه فـ ربي فوقك وبيجازيك....صحيح كلنا نحب ونتعلق بس الحرام مانعرفه ... عادل ياليت تصحح خطآك قبل فوات الآوآن...راح يكون ذنب جنان فـ رقبتك لحد ماتموت مستحيل تنسى الي سوايته فيها شـ ذنبها اذا حبتك وواثقة فيك . ياليت تفكر بعقلك...عادل انت انسان ماعندك علاقات وصدقات كثيره علاقاتك محدوده واصدقائك ينعدون عـ الاصابع ..ولآ انت راعي سوالف انسان مثقف متفهم تخاف الله وتصلي فرضك ...لكن انتقامك من جنان شوه صورتك قدامناااا اذا ابو جنان تزوج من عمتك وطلقهااا فهذا امر بينك وبين ابو جنان وجــنان برايئه ولاتدري عن شيء ليش تحاسبها بذنب غيرها ليش تتحمل اخطآ ابوهااا جنان ماتدري عن ششيء من الي يسوايه ابوها......وابوها اساسا يسافر بالشهور والسنوات ولا يدري عنها.. يتيمه تربت بدون عزوه وسند امها توفت وتركتها....ليش مارعيت ظروفها وانها يتيمه مكسورة الخاطر...ليش زددت همها هم كانت تقول عادل اكفآني عن الكل حتى عن ابوي...وانت بكل قوتك كسرتها وتركتها محطمها خليتها كتله من المشاعر المهمله خليتها حزينه...ياليت تفكر فحكي زين وتصحح خطآك...جنان قلبها طيب وتقدر بكلمتين تستولي عليه وترجع تحبك مثل اول وزياده عادل انت عشت مع ابوك ويتيم الام وماعندك اخوان يعني ظروفكم تتشابهه...
عادل حط الملف عـ جانب ومسك راسه جود لمست الوتر الحساس .جلس عـ الكرسي بتعب/ماآكذب عليك ياجود اذا قلت اني ارتحت لك من اول ماشفتك كنت احسبك بمكان اختي واكثر كانت جنان كثير تحكي لي عنك وربي ياجود اني احب جنان ومآاحب غيرهااا اهي الوحيده الي خذت قلبي صح كانت البدايه انتقام وكرهه لكن غصبن علي حبيتهاا واستولت عـ قلبي كنت اكابر لاني ماابي اتعلق فيهااا صحيح انتقامت منها لكن الصراحه انا انتقامت من نفسي جود انتي ماتدرين قــد ايش احب جنان وصح اني ذبحتها وكسرتها لكن بالمقابل ذبحت انسانيتي ومشاعري تغيرت حيل بعد ماتركت جنان صرت انسان ثاني "وبضيق"ماقد قلت الـ احد عن الي فيني إلإ انتي لان حكيك احرق قلبي وجرحني وقدرتي تقولين الحكي الي ماابي اسمعه "وبغصه"جنان اول انسانه دخلت حياتي وراحت تكون الاخيره احبها بقووه لكن ابوي كيف افاتحه فالموضوع واهو الي خلآني انتقم منها مستحيل يوافق عـ اني اتزوجهااا وربي ياجود اني ماابي احد يشاركني فـ حياتي إلإ جنان"وبآلم"كل الحكي الي اقوله كان من قلبي مب تصنع ولا تمثيل مثل ماتقول جنان .. مستعد اسوي اي ششيء بس ترجع لي جنان وانهي الخلاف الي بين ابوي وابوهااا..ياليت اذا عندك حل تقولين لي
جود بتفهم/عادل انا اعرف الانسان من نظراته واسلوبه وطريقه تفكيره علشان كذا عرفت عنك كل ششيء وابوك انسان طيب مثلك واكيد بيتفهم وضعك انت صارحه واكيد بيوافق وبيوقف معك
عادل بيآس /مستحيــل
جود بآمل/حاول لاتيآس مافيه شيء اسمه مستحيل صدقني بيوافق لان مشاعرك صادقه وجنان بعد تحبك
عادل بآبتسامه/اذا وافق ابوي ورضت جنان راح اجيب لك احلى هديه من اخ الـ اخته
جود/ماتقصر شوفت جنان مستانسه تسوئ الدنيااا ومافيها
عادل/ان شاء الله اقدر اسعدها وتقدر تسامحني وتعذرني
جود/بآذن الله بس انت خلص الموضوع مع ابوك وبعدين جنان
عادل يشوف الساعه وبحماس/ ابوي اكيد صاحي الحين لانه مسافر الـ فرنــساااا واوقاتنا تختلف....بحاكيه الحين
جود/براحتك...
عادل اخذ جواله وبآرتباك دق الرقم/السلام عليكم كيفك
ابوعادل/هلا وغلا وعليكم السلام تمام الحمدالله انت بشرني عنك كيفك وكيف شغلك
عادل/الحمدالله ابشرك بخير
"وبتــردد"يبــه عندي موضوع حاب اقولك عليه ياليت تسمعني الـ اخر ششيء
ابوعادل بآهتمام/تفضل
عادل بتنهد/يبــــه انا بتزوج
ابوعادل بفرحه/جــــــــد... ومن سعيدة الحظ
عادل بتردد واضح/جــــــنان
ابو عادل/جنان ماغيرهاااا
عادل بترجي/يــبه اذا ماتزوجتها ماراح اخذ غيرهاااا صح انتقمت لك علشان عمتي لكن البنت مالها اي ذنب يبه احبهاااااا وتعلقت فــيهاااا....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
**الـــبــــــارت الآخــــــــير**

**جـــود شـ راح يصير عليـها وعـ ولـــدها وافـــي؟؟؟ معقولـــه ابومـــاجد يقدر يخطفه او يتـــركهم فـ حالهم ..وحبها الــ تركي انتهى او لازال مدفون ؟؟؟؟


**جنـــان الــى مــتى وحــزنها موجـــود مــعقوله اذا اعــتذر لهــا عــادل بترضى وتسامحه او راح تصده ويزيد كرههاااا؟؟؟


**طـــلال مـــن زمــان عــنه انقطعــت اخبـاره لان لاجـــديد فـ حياته لكن فـآلبارت ذا اكــيد بتنتهـــي قصتـــه ؟؟؟؟


**عـــادل وقــصته مــع جـنان مــتى تنتهـــي وابوعــادل معقــوله يوافق انه يتزوج بنت عدوه ؟؟؟؟


**حصـــه ويـــن اختفت كل ذا المده اكيد تخطط عـ ششيء او احتــمال نهايــتهاااا قريـبه؟؟؟؟


**منـــال ووليـــد وطـــلال شـ النهايه كل ذا الحـــب معقـــوله تتزوج وليد تنسى طــــــلال ؟؟؟


**ماجـــد وتـــركي شـ راح يصيـــر علـــيهم؟؟؟


**البـــارت اﻵخـــيييييير راح يضــــع النقـــط عـ الحروووف وتنتهي اجزاء روايتتتي ...راح تنكششف اموور كثيييره ،،،،،
****اسسفه عـ الاطآآآآله قراءه متعه****

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الجــرح مــاهو خــاطر شوي ويــروق
الجــرح حــتى لــوتشــافى يعــــــلك***

عادل كمل/تكفئ يبه افهمني صحيح ان هدفنا الانتقآآآم لكن وربي حبيتهااااا جد
ابوعادل تنهد/اسمع وانا ابووك صح اني ابيك تنتقم منهم وترجع كرامتنا الي انهانة لكن انا ابوك واعرفك زين انت من اول ماشفتهآآآآ وانت متعلق فيهآآآآآآ "وبصدق"البنت مالها ذنب ولااا الي اي حق احاسبهااا بذنب اهلهاااا اذا تبيهااا تووكل علئ الله واخطبهآآآآآآآ بس يالييييت تقدر تسامحك .. عادل انت وليدي الوحيييد وماابي اخسرك مهمآآآآآ حصل و جنان انا كذا مره شفتها انسانه خلووقه ومتربيه وابوهااا اهو السبب ...ماابي استآآآثم فيهآآآآآ.وكنت بحاكيك عن ذا الموووضووع ...
عادل بفرحه لاتووصف/جد يبه يعني اتزوجهآآآآآ أنت راضي
ابوعادل بأبتسامه/عمري ماراح اوقف فـ طريق سعادتك وانآآآآ متأكد انك تحبهآآآآآ من حكيك عنهآآآآ واسلوبك معهآآآ كنت تووصفهآآآآ بكل حب انت نفسك كنت تظن انه ثمثيل لحد ماغابت عن عينك ...
عادل يفرحه /مششكوووووور يبه ربي يخليك لي ..
ابوعادل/العفووو..تآمر علئ شئ عندي اجتمآآع مغلق بعد ساعه ...
عادل /سلامتك يبه ....مع السسسلامه
ابوعادل /بحفظ الله.....
عادل سسكر الجوووال وبفرحه /مب مصدق ابووي وافق اتزوج جــــنآآآآآآآآن
جود بفرحه/الحمدالله والششكر.. الف الف الف الف مبروووك ربي يسعدكم ...
عادل /الله يبارك فيك وتشوفين ولدك معرس
جود بأبتسامه /اميييييين يآآآآآآآآآآآآآآرب .
عادل بأمتنأن/مادري كيييف اشكرك وقوفك معي اكبر دلييك عـ طيب اصلك ...مشكوووره جود ربي يقدرني عـ رد المعروووف
جود بصدق/شدعوه مابيننا ششكر ووواذا بتشكرني جد حط جنآآآآآآآن فـ عيوونك ولا تزعلهآآآآ...
عادل /كيييف احطهآآآآ فـ عيووني واهي عيوني اسآسآآآآآآ ...بسس يآآآرب ترضئ علي....
حود بثقه/من النآحيه ذي تطأمن انآآآ بحآكيهااا فـ المووضووع واحآول اقنعهآآآآآ
عادل يششكر /معرووفك ماااراح انسآآآآه ان ششاء الله اقدر اجازيكك
جود / مشكوور ماقصرت ..بكره باااذن الله احااااكي جنان واقنعهااا
عادل يقووم /اتقفقنآآآآآآآآآآآ...عن اذنك عندي مرضئ اليووم مرره زحمه وانآآآآ تركتهم وجلست اسوولف
جود/مع السلامه
عادل يطلع /فآمان اللله ......
طلع عآآآآآآآآآدل فرحآآآآآآآن ومبسووط واﻵرض مب شايلته من الفرحه راح يشوف شغله وبكرئ بيحآكي جنان فالموووضوووع .........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
د خـــــل الشقه وراسسسه مصدع يبي يشششوف راششد صآآآر له يووميييين يدق علييه بس مآآآيرد ..شافه جالس ومعه سجارته ..
طلال بترجي/ راششد ابي حبوووب او اي ششئ نفسيتي زفتتتته وجسمي انهد حيله مستعد اعطيك الي تبيي بس ابي اي ششششئ
راشد بخبث/اي شششئ متآآآكد
طلال بتآكييد/متأكد بس تكفئ استعجل
راشد/ابي جوووود اختتتتتتتك تجيبها الاسبوع الجآآآآي بشوفهآآآآ من زمآآآن عنهآآآآآآ
طلال بصدمه/كيييييييييف؟؟؟؟؟؟


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 03:32 AM   #18

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-14, 04:12 AM   #19

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير يأهل الخير ..
اليوم بنقل لكم الرواية كاملة قبل الأختبارات .
هي كم جزء وتخلص فالأحسن اخلص نقلها قبل الإختبارات .

إليكم الجزء الخامس عشر .

د خـــــل الشقه وراسسسه مصدع يبي يشششوف راششد صآآآر له يووميييين يدق علييه بس مآآآيرد ..شافه جالس ومعه سجارته ..
طلال بترجي/ راششد ابي حبوووب او اي ششئ نفسيتي زفتتتته وجسمي انهد حيله مستعد اعطيك الي تبيي بس ابي اي ششششئ
راشد بخبث/اي شششئ متآآآكد
طلال بتآكييد/متأكد بس تكفئ استعجل
راشد/ابي جوووود اختتتتتتتك تجيبها الاسبوع الجآآآآي بشوفهآآآآ من زمآآآن عنهآآآآآآ
طلال بصدمه/كيييييييييف؟؟؟؟؟؟
راشد يسحب نفس من السيجاره/الي سمعته انا مستعد اعطيك الي يكفيييك مية سنه اذا جبت جوود فـ شقتنآآآآآآ
طلال بحده /شـ تبي فيهآآآآ مب انت طلقتهآآآآآآ ليششش تبي تشوفهآآآآآ
راشد /مششششتاق لهآآآآآآ بقووووه وابي اتفاااهم معهآآآآآآآ...
طلال زاد الصدع/مآآآآآآقدر صعب طلبك اطلب اي ششئ إﻹ جووود
راشد/اووكي براحتتتتتك بس الي انت تبه لووو تموووت ماتحصله عند اححححد ومستحيييل اعطيك اي شششئ إﻹ اذا شفت جووود بذا المكان
طلال بعصبيه/اختتتي مب رخيصه علشان اجيبهآآآآ االـ اماكن مشبووه صح اختلافنآآآآآ وتهآآآوشنآآآآآ بس مب معناتهآآآآ اتآجر فيهآآآآآ...نجووووم السماء اقرب لك يآآآ راششد
راششد يهديه/اعصبك ياولد....خلااااص ماااابي ششششئ والي تبيه بعطيك ايهآآآآ بس ادفع
طلال بآبتسامه/اذا كذآآآآ اوووكي...
راشد بقلبه"مابقي إﻹ البزر هيييين ياطلال انا اربيك ..حتئ واهوو محتااج مايرضئ بالخطآآ
..لكن الايام بيننا ياجوود اذا مانتقمت منك عن طريق اخووك مااكوون راششد"
طلال يمسك راسه /راشد بسرعه وووين الي ابي
راشد يقووم /ثووواني بس واجيب لككك...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
كانــــت نايمه وقامت عـ صوت جوالهآآآآ الي يدق بالحآآآآآح انصدمت من الرقم تحس نفسهااا بحلم او خيآآآآل....
جنآآآآن بصدمه/عــــآآآآآآآدل...شـ يبي ذا
سسسكرت جهآآآزهاااا وارجعت فيهآآآآآ الذاكره من اوول يووم شافت عااادل فيه ويووم حبته وتعلقت فيه صاارت تفكر ودموووعهآآآآآ تنزل بدون وقوووف شريط حبهآآآآ كله انسررد قدآآم عيوونهآآآآآ صااارت تبكي بصووت عآآآآلي والششقه مافيهآآآآ احد منال طالعه وووجوود فالمستشفئ تحس بالوحده ووو اليتممم امووور كثيره خلتهآآآ تعيش يتيمة المششااااعر فقدان الام واهمال الاب والوحده وو الهم ووحب عاادل والفضيييحه وواخر شششئ مكالمه ابوهااا امس الي قال لهااا عن خطيب جديد يبي يتزوجهااا بعد شهرين وابوهااا عطاها مهله تفكر يومييين ... تخيلت شكلهآآآآ شـ بتقووول لـ ابوهآآآآآ ثاني واحد ترفضه بدون اي سبب...تخيلت نفسهاا عرووس وواثقه من نفسهآآآآ بدون خووف ولا فضيييحه بدوون مآآآآضي قاااسي يهدم مستقبلهاآآآآ "زادت دموعهآ وصرخت"مسسستحيييل ياليتني سمعت حكي جووود وومنااال ياليتني بقيت بهمي ولعبي واستهبالي ولا بالفضيحه الي بتدمر اهلي وسمعتي .. ليش ياعادل سوويت فييييني كذآآآ ليششششش؟؟؟؟ جلست طوول الليل تصييييح الفضيحه ششئ صعب مب اي ششئ يقدر ينسيهآآآ الماضي الاسوود اهي الي كونت نفسهآآآآ عـ ششئ ربي حرمه عليهآآآآ<< دابم ذي النهآآآآيه<< الفضييييحه....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
**قامت بتعب ووولبست عباتهآآآآ واخذت شنطتهآآآآآ وشالت ولدهآآآآآ خلاص اليووم تطلع من المستشفئ لكن بدون اثبات الـ ولدهآآآآ ..
جود بقلبهآآ"لو كانت اممي عندي ماكان شلت وليدي وانا تعبانه ولا كان احتجت للناسس "وبهم"حتئ ولييدي ماااسجلته لازم ابوه يجي واذا عرف ابوه اخاف يخطفه.. يآآآرب رحمتتتتك...لو كان طلال مووجود ماكان رحت مع تآآكسي لكن تجري الريح بما لا تشتهي السفن.. اخذت ولدهاا وطلعت من المستشفئ كانت تعبانه ومكسوره تمشي خطووه وتجلس خطوه استآجرت تآكسي ووصلهاا الـ ششقه وحاسبت التآكسي ونزلت..حمدت ربهآآآ ان فيييه اصنصييير ولا كان ماقدرت تصعد وصلت للـ ششقه وفتحت الباب كانت الشقه هآآآآديه إﻹ من صووت جنآآآآن الي كانت تبكي بقووه ..تنهدت جود بتعب وسكرت الباب وراحت لهآآآآآ فتحت باب غرفتهآآآ شافتهآآآ ضامه نفسهآآآ وتبكي
جود بحنان/جنآآآآآن
حنان رفعت راسهآآآ وبفرحه/جووود
قامت وضمتهآآآآآآ بقووووه جوود تآآآلمت لان جرحهأأأ ماطاب لكن صبرت
جود/شـ فيك جووجوو ليش زعلانه
جنان/مافيييني ششئ بس حيييل وحشششتيييني ومنال ماتجلس وانا اجلس بلحالي
جود بتنهد/الله يعييينك... خلاص باذن الله انآآآآ بجلس عندكك ومستحيييل ارووح عنكك
جنان/وعــــد..
جود بآبتسامه/ووووعــــد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند منــــآآآآل كانت جالسسسه فالكووفي مع وليــــد
منال/ولييييد اخر مره اطلع معكك..
ولييد بصدمه/كيييف؟؟
منال بجديه/وليد انا طلعت معك كثيييير ومن دوون علم اهلي صح انك نسيتني جزء من حب طلال لكن مااافيه احد مثل طلال ابد "وبضيق"توقعت فـ علاقتي معك بنسئ طلال وانسئ حبه لكن عجزت احس بروحتي معك اني اخوون طلال وانا وعدته ماآآآخوون ولييييد اتمنئ تنسآآآني خلاص ياوليد الي بينآآآآآآ انتهئ وياليت تنسآني
وليد بعصبيه /شايفتني لعبه عندك متئ مآآشريتيهآآآ لعبتي فيهآآآ ومتئ ماخلصتي رميتيهآآآآ منال اصحي عـ حالك انا ولييييييد مب اي احد ثآآني
منال بحده/شـ تقصد من حكيك ذآآآ
وليد بحده اكثر/اقصد انا الي اخليك وارميك مب انتتتي
منال بعصبيه/انا قلت الي بيننآآآآ انتهئ ولا ابي اشوفك او اسمع صووتك
وليد بخبث/نشوف يا منااااال انتي الي بديتي وتحملي مااايجييك
منال قامت بغرور واخذت فنجان القهوه وكبته عـ وجهه ومشت ..
وليييد شهق من الصدمه وقام ورآهآآآآ كان معصب ..
منال كانت ترجف تدري ان وليد ماراح يخليهآآآ فـ حالهآآآآ وانه بيآآخذ حقه وقفت فالشارع علشان تووقف تآآكسي وترجع لـ بيت لكن تفجآآآآآآآآت بـ ولييييد واهو واقف قدامه وعيونه حمراء من العصبيييه سحبهآآآآآ بعنف وركبهآآآآ السيآآآآره ومناال كانت تصرخ بسس كآآآن الشآآرع فآآآآضي ومافييه احد والمصيبه الكبـــرئ ان وليد معه واحد فالسسياره
وليد بحده/ووالله وطحتي فـ يدي يا منال ولا حدن سمئ عليييك اجل انا وليد الـ حمد تكبين فـ فوجهي قهووه
منال بترجي/وليييد الله يخليييك ماكان قصدي بسسس تكفئ نزلني وووربي ماراح تششوف ووجهي بس تكفئ خلني فحالي
وليد بسخريه/لا حبيبتي انا ابي اششووفك كل يووم مب انا الي تتخلصيين مني بسهووله..وماااحد قالك العبي فالنار بيدك تحملي مايجيييييييييك
منال تبكي وترجف/ولييييد الله يخليككك اتركني ووربي كنت افضل صديق عندي واعتبرتك اخ
فهد صديق وليد بسخريه/ماشاء الله معلوومه مفيييده اجل فيه ششئ اسمه صداقه بين البنات والشباب مشكووره جد عـ غباك الزايد
منال زادت دمووعه واهي تدعي ربهآآآ انه ينقذهآآآ من وليد وفهد
منال بضعف /وليييد اعطيك الي تبي بس اتركني اعطيك فلوس وذهب وواي ششئ تبيه بس اتركني
وليد بحقد/شايفتني غبي حبيبتي عندي فلوس ابوي تبيعك وتشتريك
فهد بضحكه/والله وعرفت تختار ياااا ولد حمد
وليد يناظر منال الي ماسكهآآ فهد وشاد عليها علشان ماتهرب/شـ رايك حلووه
فهد بخبث/فوووق ماتتصوووور....بس من بنته علشان اذا نشرنآآآآ الصوور ونكتب فووقهآآآ بالخظ العريض ههههههه
وليد وكآآنه تذكر/ايه صح مع ان لهاا مده معي بس ماسآآلتهآآآ
فهد مسكهآآآ مع فكهآآآ بقوه /شـ سمك الحقيقه بدوون لف ووودووران واذا كذبتي مطلعينك من تحت الارض
منال بكت زياده واهي تبعد يد فهد بس فهد اقوووئ منهآآآ ولا فيييه فااايده انه يبعد
منال تشهق بقووه/وليييد تكفئ صدقني بساعدك ترجع رنآآآآآ بس اتركني
وليد وفهد ضحكوووا بصوت واحد وبسخريه.....
وليد /اي رنا ياغبيييه رنا بنت بالاوووهاام ولا انا وليييد احب بنت واسلمهاا قلبي لا حبيبتي ..بس رنا كانت حيله علشان اجذبك واجذب غبيييات مثلك وفعلآآآآآآآ صدقتتتتيني وانا سوبت نفسسي حزين ومتعذب واني متيم بحبك وانتي ماتسوين حتئ جزمتي"وانتم بكرامه" اجل انآآآ تبيعيني علشان طلال
منال بترجي/ولييييد انا اوووعدكك ابق معككك ولا اتخلئ عنك واكييد انت بتخطبني
وليد ضحك لحد مادمعة عيوونه/اخطبك انتي والله الي ماتصوون نفسهااا ماحدن بيصوونهآآآآ وانتي الي طلبتي صداقتتتتي وانا وافقت ....يله انزلي
منال برجفه/وين؟؟؟
فهد بسخريه/الـ شطئ البحر... وين يعني للشقتنآآآ
منال بكت بصوت عآآآآلي لان نهايتهآآآآ قربت عـ يد وليد و فهد
فهد قبل لاينزل/إﻹ ماقلتي لي شـ سمك ياحلووه
منال بغصه /منال منصور الـ فواز
وليد و فهد مع بعض وبصدمه/اخت مـــاجد........
منال بخووف/ايه ليش انتووو تعرفوونه
وليد مسك راسه من الصدمه وفهد نزل راسه وغمض عيونه بقووه
وليد يمسكهآآآآ مع كتووفهااا ويهزهآآآ بقووه/ليش سووويت كذا ماجد بيته شريف ولاحدن حكئ عنه ليش نزلتي راسه فالارض وخليتي سمعتك تحت رجوولك"وانتم بكرامه".....
منال بعدت عنه/الله يخليك لا تقوول الـ ماجد عن ششئ اذا عرف اكييييد بيذبحني الله يخليك استر علي
وليد بحده/الي ماتستر عـ نفسهآآ ماحدن ساتر عليهآآآآ ليش يامنال خنتي اهلك دايم ماجد يدخل واهوو رافع المره ذي بيدخل وراسه فالارض
فهد الي الصدمه الجمت لسانه حكئ بعد دقايق من الصمت وعطئ منال كف بآآآآآقوووئ ماعنده كف للدرجه انهآآآ حست اسنانه طاحت من مكانهآآآ
فهد بعصبيه/تخووونين اخووي وصديقي ماجد الي كان يفتخر فيييك بين الناس اخر ششئ ذآآآآآ جزاه
منال حاطه يدها عـ خدهآآآ وتبكي بصوت عالي /تكفوون استروووو عـلي تكفوون وووربي كان طيشششش مااقصدي انزل راسس اخوووي
وليد مسكهآآآ مع كتفتهآآآآ بعنف ودفهآآآ بالسياره/ووربي لوو ماكنتتتي اخت ماجد كان تصرفت معك تصرف ثاآآآآني لكن ربي نجاك انا بستر علييكك ولا اعرفك ولا تعرفييييني لكن ووورببي يامنال ان شفتك طالعه بعبايتك الفاضحه او لثمتك او كعبك العالي لااا اقوول الـ ماجد عن كل شششئ ذاك الووقت تخيييييلي كييف نظرة اخوك لك الي استآآجر لك ششقه ووسكنك فيك انتي وصديقاتك كانووا يقوولووون له كييف تخلي اختتتتك تسكت بلحالهآآآ ماتخاف عليهآآآ يرد بثقه اخت تكفي عن عشر رجال ماينخاف عليهااا واخر ششئ شووفي شـ سويتي كذآآآ تجازين المسكين بالنكرآآن وقلة الحيآآآء المره ذي بعديهآآآ وبنسسسئ الي بيننآآ لكن اذا اكتششفت انك مسويه ششئ ثاني بفضحك فـ كل مكان ووريي لااا اخلي سيرتك فـ كل لسااان...ماجد صديقي من الابتدائي والمتوسط والثانوويه والجامعه وتخرجنآآآ مع بعض ماتقرقنآآآآ إﻹ السنوات الاخييييره وانتتتتي بكل سهوله هدمتتتي كل ششئ وكنتتتتي بتخلييين سمعت اهلك فـ التراب....
منال بترحي واهي تبكي بقووه/وليد انت اوول واحد حاكيته وراح تكووون الاخيييير ووربي كنت محتااجه احد احاكيه محتاجه احد يسمعني وانتتت جذبتني بآآآسلووبك وقصتك الوهميييه..الله يخليييك لاتفضحني ولا تقوول الـ ماجد ششئ مآآآآبي اخوووي يكرهني لان ماعندي احد غيره
وليد بحقد واهو يوقف عند باب الششقه /انزلي احسن لك لاني توووي مابعد بردت حرتي فييييك
منال اخذت شنطتهآآآ ونزلت وسكرت باب السياره بقووه وعـ طوول صعدت الـ شقتهآآآآآ فتحت الباب ماشفت احد فالمجلسس ودخلت الـ غرفتهآآآ نزلت عبايتهآآآ بعنف ورمت شنطتهآآآ فاﻷرض وتنثرت اغراضهآآآآآآ وتكسر عطرهآآآآآ انهآآآرت فالارض تبكي والمووقف ينعد عليهآآآآ كانت بتخسر كل شششئ فـ حيآآآآآآتهآآآ علشان طيشش مسكت الزجاج المتكسر فيدهآآآآ وشدت عليه لحد مااانغرسس فيدهآآآ وجرحهآآآ صرخت من الالم بصووت مكبووت تحس المووت ارحم لهآآآآ من المووقف الي عاشته شـ راح يكوون موقفهآآآ اذا عرف ماجد بكت بصووت عالي من الالم...ودخلت عـ صرختهآآآآآ جوود وجنآآآآآن الي تفآآجان بمنظر منال واهي طايحه عـ الارض والدم حوولهآآآآ
جود مشت لهآآآآآ وسحبت الزجاج من يدهآآآآآ ومسكت وجهها الي مليان دموووع
جود بخوف/منال شـ فيييك ششـ صاير لك
منال بصراخ/ابي اموووووووت ماااابي اعيششش
جنان الي خووفهآ منظر منال مر قدامهآآآآآآآآ شريط ذكريتهآآآآ مع عآآآآدل... رجعت وورائ وراحت عـ طوول الـ غرفتهآآآآ ترجف تحس بقشعريره بجسمهآآآآ مجرد ماشافت منال بذا المننظر راحت جلست عـ سريره وضمت نفسهآآآآآ..
**جود هزت منال بقوه علشان تصحيهآآ من حالة الهستيريآآآآآ الي عاشتهآآآ /منال شـ فيك صاير معك ليشش سويتي فـ نفسسك كذآآآ "وكانهآآ تذكرت ششئ"وليد سووئ لك شششئ
منال زادت دموعهآآآآ وضمت جوود/ايه كان راح يآآآخذني الـ شقته مع اصدقائه وكان راح يفضحني وينشر صووري بس اول ماوصلنآآآآآ الششقه............ "كملت لهآآآ السالفه "
جود مسكت راسهآآآ وبعصبيه/حسبي الله عليك من بنت وانتي ليش تسوين كل ذآآآآ حذرتك كثير بس ماتسمعييين الحكككي تستاهلين ماجاك ان ششاء الله يووصل الخبر الـ ماجد علشان يقطعك ويفكنا منك ومن فضيحتك
منال بضعف/تكفيين لاتزيدييني يكفيني الي فييني
جود تقوووم بصعووبه/بعدك ماشفتتتتي ششئ من ذا الطريق الي مشيتيه انتتتتي و جنااان....لكن انا الغبيييه الي شايفه وساكتتته كنت اعتقد بسكووتي انك راح تستحيين عـ دمك وتخافين الله وتتوبييين لوووو انا قايله الـ ماجد كل ششئ كان ماصر كل ذا
منال بكت وحطت ايدينهآآ عـ وجههآآآ/جووووود خلآآآآآآآص ﻷ تزيديني كآآآآآآفي الي فيييييني
جود تطلع وتسكر الباب بآآقوووئ ماعندهآآآآ وترووح الـ ولدهآآآآ الي يبكي بصووت عآآآآلي..دخلت ومسكت ولدهآآآ وضمته وجلست تصيح معه **خلاااص ماعد تقدر تتحمل الي يصير لهآآآآ تحس كل ششئ صار فووق طاقتهآآآآآ والصبر خلاص اختففئ ماعد موووجوود....مسحت دمووعهآآآ وكل مامسحت دمعه نزلت بداله عشششر...جنآآآن ومنآآآل كلهن نفس الطريق لكن النهآآآيه تختلف مع كل وحده. قررت ماتسكت عن اي وحده تخطي لازم تووقف كل وحده عند حده سوووآآآ منال او جنان وكل وحده خطااااهآآآآ اكبر من الثانييه لازم ماتسكت لان الخطئ الي وقعن فيييه خطآآء كبييير ولا يمكن يتصلح**مسحت دمووعهآآ واهي تعبانه حييل لان الولاده مب سهله ومستحييل ترووح الالم بسهوووله وولدهآآآ يصيح بآآستمرار وماسجلته بأأاي اووراق''هموومهآآآآ كبييييير وكل هم اكبر من الثاني''سووت الـ وافي حليييب ونوومته ونامت معه تعبآآآآنه حيل نفسيآآآآآ وجسديآآآآآآآآآ......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مر اسبـــوووووع وكل ووحد فـ حآآآآلهآآآآآآ وتتحشششئ انهآآآ تحط عينهآآآ بعييين الثآآنييييه.....
دق الجرسسس وكانت جوود وولدهآآآآ فالمجلسس لبست طرحتهآآآ وتغطت احتياط..وقامت فتحت الباب انصـــــدمت واهي تشوفه واقف قدامهآآآآ
جود بصدمه /انتتتت......
ابتسم لهآ /ايه انآآآآآآ جيت علشان انهي مووضووعي
جود بآآآرتباك/بس البييت مافيييه احد
عادل /عاااارف ماراح اتآآآخر تكفين جوود ساعديني انا مااراح ادخل بووقف عند الباب ياليت تخلين جنان تجي علشان نتناقشش بهدووء
جود /ان ششاء الله ..
راحت جووود ودقت الباب عـ جنان جاهآآآ صووت جنان البارد
جنان بروود/تفضل...
جوود باارتباك /جنان فيييه واحد يبيكك برئ
جنان بآآستغراب/من؟؟؟؟
جود/مآآآآآدري رووحي وانتتتتي تعرفيييين
جنان اخذت طرحتهآآآ وتغطت وفتحت الباب /هــ.....
انصدمت واهي تششوفه قدامهآآآآآآ واقف غمضت عيونهآآآآ بقووه ورجعت خطووه وورائ
عادل بخووف/جنان شـ فييييك
جنان بخووف واهي ضامه نفسهآ/الله يخلييك لاتسوي فييني شششئ انا خلاص نسيتك انساني مااعد ابيك ..انتقام وانتقمت شـ تبي فييييني الحييين
عادل حز فخاطره انهاا خايفه منه مسكهآآ مع يدهآآ وششد عليهآآآ/جنان انا احبك ومستعد اسووي اي ششئ علششان تسامحييييييني صدقييييني انآآآآآ ندمآآآن وانا ججد احبك والي سويته كنت مجبووور تكفييين جنان عطييييني فرصه ثانيييه وراح اثبت لك حبي لك
جنان نفضت يده بقووه/بعد عني مآآآآ عآآآد ابيييييك انت السبب فأأأألي انآآآ فييه انت الي خليتني حطآآآآم انت الي هدمت سعادتي انت الي بكيتني واضحكتني فووقت واحد انتي الي ماخليتني انام مثل الناااااس كل تعاستي بسبب ياليييتني ماعرفتك ولا ششفتك ..اطلع من حيآآآآآآآآتي اكرررررررررررررررررررهك ياحقييييييييييييييييير
عادل الي تفجئ بالحكي الي تقوله جنان ماتوقع ردهآآآآ عنيف لدرجه ذي /جنان انا بشرح لك المووضووع بالتفصيل بس اسمعيييييني
جنان دفته بقووه وسكرت الباب/مآآآآآآآبي اسمع منك شششئ اكرهككك ماااعاااد ابي اشششوفكك
عادل تنهد بتعب وراح**مايلوومهااا بالحكي الي تقووله لانها مقهوره والي سواه عادل مب شوي**
جنان سكرت الباب وانهار وراه/ليش رجعت الـ حياتي من جديد تووقعتك نسيتني كنت اقدر انساك اذا غبت عني فتره طوويله لكن انت دمرت كل شششئ بجيتك ذي
جوود وقفت جانبهآآآ وبحده /مب ذا عادل الي حبيتيه وبعتتتي كل الدنيااا علشانه مب ذا الي كرهتيني وكرهتتتتتي اهلك علشانه مب ذا الي عطك الحب والحنان وعووضك عن الدنيا كلهآآآآآآآ
جنان بسخريه واهي دافنه وجهها بركبتهآآآ/كآآآآآآآآآآن بس خلاص انا نسيته مااعاد ابييه اهوو االي حطمني وخلانني رمااد
جوود مسكت يد جنان وقومتهااا وبجديه/لك تقريبآآآ سنه وانتتي عـ حالك وكل يووم تذبلييين زياده كبرك الهم الف سنه قدام جنآآآآآن الفضيييحه مب سهله ولا اي ششئ يسترهآآآ اذا عادل انتقام الـ اهله منك فهوو مجبوور والحييين جاااء يصحح خطآآآه ويتزووجك واقفي
جنان بكره/لوو هوو اخر واحد فالدنيا كلهآآ ماااخذته
جود/ابوك كل ششوي مرسلك عريس يادكتوور او مهندس وانتي ترفضييين بدوون سبب صدقييييني بيششك وبيجبرك عـ الزواج ذاك الوقت بتعضييين اصابعك ندمم من الفضيييحه ماسآآلتي نفسسك كييف راح تواجهين ابوك واهلك والنااس شـ راح تقوليييين بذاك الموقف.. الحين ماااحد يعرررف بفضيحتك استري نفسك واقفي عـ عادل قبل لااا تعرف الناااااس وتصير سيرتك عـ كل لسان ومستحيل احد يرضي يتزووج بعد مايكتشفوون الحقيييقه عادل ندمان ويحبك وانتتتي تحبينه واهووو اخطاء وحاب يصحح غلطته "وبتفهم"الفرصه ماتجي إﻹ مره فالعممر عـ الاقل تزوجيه فتره وبعدين انفصلوووا كيفكم لكن اذا غير عادل تزوجك راح ينكشف سرك والناس ماراح ترحمك ومستحيل ينسون لوو بعد الف سنه
جنان بدت تقتنع/بس مآآبي اعيش معه اتزووجه فتره وبعدين يطلقني
جوود/ان ششاء الله."وبترردد"جنان انتي تكرهين عادل
جنان تمسح دموعهاا/عمري ماحبيت واحد كثر ماحبيت ذا الانسان مع كل الي سواه فيني لازلت احبه تمنيت انساه او اكرهه لكن عحزت حاولت لكن كل محاوله افشل من الثانييييه. ماتتخيلين قد ايش يعني لي ذا الانسان
جود/طيب ليشش تبين تعيش معه فتره وتتطلقييين
حنان /لاني خايفه منه اخاف يكسرني مره ثاتييييه وبعدها ماعد اقووووئ عـ النسيان خايفه ياجود من المستقبل ياليتني ماعرفته
جود شدت عـ يدها/الي صار صاااااار وماعد ينفع الحكي ولا الندم ان ششاء الله تنحل الاموور بينكم وترجعووون مثل اول ووواحلئ...
حنان/مستحيييل ...لكن عندي ششرط قبل لا اتزوجه لان زواحي منه فتره وتنتهي وبعدهآآ مستحيل افكر بالزواج بس ابوي كل يومين جايب عريس وعادل اهو الحل الوحيد علشان ينقذني
جوود/وشـ شرطك ؟؟؟؟
جنان/مافييييه اي حفله ابي بس ملكه وبعدها اروح معه واسكن فـ مكان واهو فمكان مااابي اششوف وجهه
جود باستغراب/تووك تقوليين تحبينه
جنان/احبه صح لكن كرامتي ماتسمح لي اسكت لازم ارد اعتباري ..وبعد خمس شهوور يطلقني
جوود/شوفي عندك رقم عادل وتقدرين تتفقين معه عـ كل ششئ
جنان قامت واهي تحس براحه لان زواجهآآآ من عادل راح يحل موضوعهآآآآ وبعد فتره يطلقهآآآآ وتقوول ماااتقبلت اعيش معه وبكذا تستر فضيحتهآآآآآآآآآآآآ..... اخذت جوووالهآآآآ ودقت رقمه بتررردد كبييير..
جنان بهدووء/السلام عليييكم ..
عادل بفرحه/وعليييييكم السلامممم هلا وغلاااا جنان كيفكك
حنان برود/الحمدالله بخير دامك بعيييد عني
عادل بترجي/جنان انا صح غلطت وغلطتتتي كبييره ومآآآآ الومك لو ماتعذريني لكن ووووربي ياجنان ان الحكي الي كنت اقوله لككك كان من قلب وماكان تمثييييل فالبدايييه كنت امثل والعب عليييك لكن بعدين حبيتك ججد جنان تكفيين ابي بس فرصه ثانيييه وراح تشوفين عادل عـ حقيقته بدوون تصنع ولا كذب..كل انسان يخطي بس فيه فرق بين الي يصحح خطآآآه وبيين الي يكمل طريقه عـ خطآآآآء..جنان انتتي تعرفيين زين عمرري مااحكيت بنات ولا انا راعي سوالف اخاف اللله بكل خطووه والغلطه الوحييييده الي ارتكبتهآآآآآ انتتي وهذا انا بصححهآآآآآ واتزوجك... انا دكتوور واششوف كل يووم الف بنت بس ولا وحده حركت مشششاعري غيييرك حبيتك من قلب واذا تزوجتك فأﻷني احبك واخترتك بيين بنات الناس كلهم....يالييت تعطيني فرصه اخيره
جنان بحده/صحيح اني حبيتك ومشيت الـ طريق ما كان طريقي لكن راح اعطييك فرصه ثانيييه بس بشششرط
عادل بيطير من الفرحه/انتتتي تآآآآآمرين امر..
جنان/اذا بآآقبل فيك فـ راح اقبل علشان مصلحتتتي ولاني خايفه من الفضيحه بنتزووج لكن بدوون حفله اوو اي ششئ بس ملكه واذا عشنآآآ مع بعض فكل واحد فمكان مااابي اششوف وجهكك ولا لك اي حكم علي يعني انت تعيش حياتك وانا اعيش حياتي وبعد فتره تطلقني
عادل انصدام فالبدايه من شروطهآآآ لكن بذكائه وافق/اوكي من عيووني تبين ششئ ثاني
جنان /ايه مآآآآبي ششهر عسل ..والحين تقدر تحآآكي ابوووي وتخطبني منه وانا بووافق ...
عادل الي ماصدق من فرحته بموافقت جنان/ان ششاء الله يله حياااااتي عن اذنك مع السلامه
جنان سكرت الجوال بدوون لاترد علييه....غمضت عيوونهآآآ بقووه ونزلت دموووعهآآآآ من الفرحه "تحب عاادل الـ درجه الجنوون مااقدرت تكرهه من ااوول فرصه سامحته لكن ماتبي تبين له لانه جرحهااا جرح مستحيييل تنساااه تبيه يتآآدب ويعرف قيمتهآآآآ ومايتمآآآدئ ابد...قامت تآآخذ شاور لكن بنفسيه جديده غيير عن الي قبل ساعه فرحتهآآآآ لاتووصف اخيييرا بتكوون مع عادل حتئ لو كان لـ مجرد فتره اهم ششئ تعيشش مع الي تحبه وتمنته ششريك حياتهآآآ......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عادل حآآكئ ابووجنآآآآن الي حدد مووعد معه بعد اسبووع لانه مساافر....
**نرووح الـ طلآل الي كان جالسسس وراسه مصدع وراششد ماااجاء له اسبووع ..دخل راششد وعـ طووول طلال مسسك يدينه يترجاه
طلال بترجي/تكفئ ابي اي ششئ صار لك اسبوع مختفي
راشد بغرور/كييييفي يآخي مآبي اششوف وجهكك
طلال/اعطيك الي تبي بس ابي سجاره او حبه تكفي
راشد بحقد/سمعت ان جود جابت ولد من اسبوعيييين تقريبآآ ابيك تجيب لي ولدهآآآ علششان اسلمه ابووه واستلم مبلغ محترم
طلال/جود جابت ولد متتتئ؟؟؟؟
راشد بطفش/من اسبوعيين تقريبآآ شـ رايك تجيب لي ولدهآآ ولك الي تبيييي
طلال بتردد/اوكي ساعتين بالكثيير واهوو عندكك...بسس اخاف تسحب علي
راشد/افآآآ انا اسحب عليييك ماتوقعت منك هالحكي
طلال يقووم بكسل/اوكي اتفقنآآآآآآآ...
نزل طلال من الشقه وركب سيارته وتووجهه الـ شقة جود..
راششد ضحك بكل قوه"والله ولقيت جرحك ياجود انآآآ راششد مب اي احد ...تستاهل الشكر ياابوماجد عـ احلئ اتفآآآق بيننآآآآ ماتدري انك ساعدتني...هههههههه قلت لك ياجود بنتقم منك عن طريق اخووك والحمدالله قدرت لازم عـ المناسبه السعييده ذي اشرب احلئ كآآآآس هههههههههه" كمل سهرته فرحآآآآآآآآآآآآآآآآن ومبسووط... .
**وصل الـ شقة جود ونزل بسرعه لان اعصابه بدات تفلت ووتفكيييره مرتبط بالاشيآآآء الي يتعطآآآآهآآآ مستعد يسسوي اي ششئ علشان يكييف راسه ويعيش حياته .. دق الجرس مره ومرتييين وانفتح الباب .....
جووود بصدمه/طــــلال.....
طلال بحده/ايه طلال ياست جوود
جوج بفرحه واهي ناسيه كل ششئ ضمته بقووووه /وينك ياخوووي ليش اختفيييت
طلال دفهآآآآ بقسوه/بعدي عني مب طايق اشوف وجهك
جود بأآلم لانهآآآ طاحت عـ الباب/امرني ياخوي؟؟
طلال يمسك راسه ويحك جسمه /ووين وولدك
جود بخووف/شـ تبي فييييه؟؟؟
طلال/ابي اشوفه....
طلال كان لابس تيشيرت اكمام قصييره وواضح مكان الابر الي يتعطاهآآآآآ...
جود بترجي/طلال جد شـ تبي فييه
طلال بحده/شـ فيك انتي ماتفهمييين قلت لك ابي اشوفه
سمع صووت وووافي يصيييح ووراح يدور عليه فالششقه و جود وراهآآآآآ ..شافه عـ سرير امه دخل واخذه بقسوه وطلع من الغرفه لكن جود وقفت عـ باب الشفه وسكرته.
جود بترجي/طلال وين بتوودي ولييييدي
طلال/ابو ماجد يبيه وانا ماعندي فلووس ادفع ووولدك اذا جبته الـ راششد راح يعطييني كل ششئ بدوون مقابل وانآآآ مستعد اسووي كل ششئ علشان مصلحتتتي
جود بكت وطاحت عـ رجوله/كل ششئ انحرمت منه ماباقي لي ششئ لااا اب ولا اخ ولا اممم ولا حتتئ اخت ولا بييت ولا فلووس ولا ارض ولا ذهب ولا حتتتئ ريال واحد ماعندي إﻹ ولييييدي خذ رووحي بس ولييييدي لا تأأأخذ تكفئ ياطلال اهوو الوحيييد الي مصبرني عـ ظروفي زواج وتزوجت طلاق وتطلقت والالم وتالمت حرمان وانحرمت ومرض ومرضت حزن وحزنت شـ تبوون اكثر من كذا طلال انت الوحييد الي سامحتك رغم الي سويته لا تخليني اكرهك اكثر من كذا اذا تبي اسوي لك اي ششئ راح اسوي لك لكن وليدي لاتحرمني منه الله يخلييييك ماعندي سند ولا عزوه غيره...
طلال تآآآثر حيييل نزل وافي عند جود وطلع عـ طوول واهو يبكي.....
**جووود ضمت وافي وبكت بقووه "طلال اخووهآآآآ حاله تكسر الخاطر المخدرات دمرته ضيعته اهلكت كل ششئ بنآآآه من سنوات..طلال الي كان الولد البار فـ آآمه و كان يحب اخته بجنووون ولا يرضى علييييهآآآ الكلمه الحيين بتنقم الـ اعـدئهآآآ عرفوو كييف يستغلوونه ويضربون جود عـ الوتر الحساس"
جود من قلب محروق ودعواته مظلووم ودموعهآآآ تسيل/حسبي اللله عليييك ياراششد ربي ينتقم منك ويحرق قلبك مثل ماخرقت قلبي عـ اخووي وولييدي..يآآرب اهدي اخوووي واهده الـ طريق الحق ماكان طلال كذا لكن الاصدقاء لهم دوور والضغوطات النفسيه وظرووف الحياه عمري ياطلال ماااخذ بخاطري منك لاني اعرفك زين ماتسوي كذآآ إﻹ تحت تآثير الحبووب ياليييييت نرجع مثل اول امي ابوي متعب ندئ وطلال بدون حصه ومهآآآآآآآ بدوون راشششد ووابوماجد بدووون اي نكد اووو هم بدون مشاكل نجتمع فـ بيت واححد لا حصه تفرقنآآآآ ولا امممي مريضه ولا ابوي طماع لكن صعببببببببببه صار الي صار هذا انا يتيمه لا اخ ولا حتئ اخت ..ندئ وزوجهآآآآآآ مانعهآآآ تحاكيييني حتئ حملي مادرت عنه وولدت وانا وحيييده يااارب الطف بحالي وانصرتي عـ من ظلمني ياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ....
مسحت دموعهآآآآ الي صارت عاديه اول البكئ يخفف عنها لكن الحييين مايفييييد حتئ لو بكت الف سنه... قامت واخذت ولدهآآآآآ ودخلت فـ غرفتهآآآآآآ تكتم شهقتهآآآ وتبكي بصوت يقطع القلب كانوووا بيخطفوون ولدهآآآ الي لهآآآ شهوور تنتظره وتحااول تحميييه من كل ششئ ..الحين صار لهااا عون وسند ولدهآآآآ الي تعبت عليه وتحملت كل ششئ علشانه....مآآآآ عليهآآآآآ من احد ماتبي غير فـ حياتهآآآآ ونسآآهآآآ كل ششئ إﻹ ششئ واحد مأأأحد يقدر ينسيهآآآآآ.."حب تركي"..مسكت العقد الي عـ رقبتهآآآ وضمته يبدينهآآآآ من اوول مااعطهآآآ تركي العقد لحد الييييوم مانزل منهآآآآآآ..."ياليت اقدر انساك مثل ماأنت نسيتني ياليت اقدر اعطي قلبي لـ لي ابي لوو قلبي فـ ييييدي مااعطييه احد ....ماتعذب ولا احب ولا حتتئ اشتاق لك "ابتسمت بالم"وين مكانك كيييف عايشش تزوجت او لحد الحييين ..تحبني او تكرهني... شـ صار فحياتك من بعدي...اسآآآله كثيييره مالهآآآآ اي اجابه... ضمت نفسهآآآآ وبكت زياده"دايم اذا تضايقت تقووم تصلي وتتوضئ وتقراء قران وتهدئ لكن الحين ماتقدر لانها بفتره النفاس ولايجووز لها انها تصلي....حاولات تششغل نفسهآآآ بآآنهآآآ تمسك وافي ووتنسسئ همهآآآآآ...
**طلع من جود واهوو مصدوووم حييل جوود تغيرت مب جود القوويه شاف انسانه مكسوره انسانه ضعييفه ذبلانه وجههااا تعبآآآن عيوونهآآآآآ فيهآآآآآ حزن العالم كله مستعده تسوي اي ششئ علششان ولدهآآآآ ..ندم انه كآآآن بيخطف ولدهآآآآ علشان راششد "تذكر حكيهآآآ ضرب الدركسون بقوه" ماكنت بسووي لك ششئ كنتتي الوحيده الي تفهمني واقرب وحده الـ قلبي لكن من اوول مااشفتك معه بنفس الغرفه كرهتكك....لكن مااقدر اعذبك اكثر من كذآآآآ...يكفي الي جاك من ابوي ومتعب صح اكرهك ولا عدتتتي موجوده فـ حياتي لكن خلاص لااااعرفك ولا تعرفيييني مااابي اجرحك ياجوود.....ششغل سيارته وتووجهه الـ شقه راششد وسامي محتآآآآآآج يكييف راسسسه وووينسسئ الي صآآآر واذا ماااعطآآآه راششد راح يجبره او يستخدم طريقه ثآآآنييه وووصل الششقه ووشآآآآف سامي تووه وواصل نزل وسلم عليييه
طلال/اهليييين سامي كيفكك...
سامي /هلابكك يالغآآآآلي ابششرك بخيير انتتت كييفكك
طلال بتنهد/الحمداللله...إﻹ وووينك لك يوميين غآآآيب
سامي بحزن/امممي كانت تعبانه ودقت علي اختتتي وقالت لي راحت ابي اشششوفهآآآآ واتطآآآآمن عليييهآآآ
"وبغصه" لكن ابوووي منعني وحلف ماآآدخل البييييت وامممي تبي تشوفييييني بس مااااعد فـ يدي حييله....
طلال حزين علئ حالته تذكر يووم ابوه طرده ومنعه عن امه واختتته ذاكك الوقت حسس بالضعف والوحده والحرمان فرآآآآآآآآآآق الاهل مب سسسهل.."قطع تفكييره سامي"
سامي /طلال شـ فيييك وانآآآ اخووك متضااايق
طلال/ولا شششئ بس ياليييت عندكك اي ششئ يخفف الصداع
سامي بصدق/ووربي ياطلال انتتت الوحيييد الي تمنيتكك مااتدخل ذا الطرريق لكن راشششد حسبي الله عليييه اهوو السبب
طلال بضييق/صار الي صااار عندي ششئ احس بمووت من الصداع والالم الي فـ جسسمي
سامي /ايه عندي بس فووق فـ الششقه
طلال/يله نصعد ...
صعد سسامي وووطلال لـ الششقه واستغربوووا الهدووء دخلوووا ووشافوو راششد ماسك ابره ومغروسه فـ يده اليسرئ ومنزل راسه...
طلال بضييق/راششد مااقدرت اسوووي الي تبي طلبك صعب
راشد سآآآآآكت..
سامي بآستغراب/راشششد شـ فييك ليش ساكت طلال يحاكييك ...
راشد مثل مآآآآهووو....
قرب منه سسسآآآآآآمي ورفع راسسسه انصدم.لانه طآآآح فآآلارض بقوووه وتكسسرت الطااوله الزجاجييه الي قدامه وكانت عيونه مفتووحه ووجسمه بآآآرد وووجهه مافيه حياه
طلال بخووف/شـ فيييه راشششد....
سامي بقلق /مآآآآدري شكله مآآآآآآآت
طلال بصدمه/كييييييييييييييييييف؟؟؟؟
سامي بآآرتباك/اسسمع احنآآآ دايم تصييير عندنآآآ الحآآآله ذي دايم يمووتووون بجرعه زايده يآخذهم راشد ويقطهم عند باب المستشفئ ويهرب ماافيييه إﻹ الحل ذا شـ راايك اخاف نوديه احنآآآآ ويتهمووننآآآ اننآآآ قاتلينه
طلال برعب/مسستحييل وبعدين راششد اكيييد مامات اكيييد يمزح تووه قبل ساعه جالس معي
سامي يهز طلال /طلاااال اصحئ عـ حالك الرجال ميييت من زمان وانت تستهبل
طلال بخووف/كييييف يموووت بالسرعه ذي اكيد فيييه حد قتله لان راشششد من زمان يتعاطئ
سامي طفش من طلال/اقوول بسرعه بنشيله ووونوديه المستششفئ
طلال بكئ ومسك راسسسه/انآآآ مآآآبي اموووت مثله انآآ كنت اوول اصلئ واصووم وخايف الله لكن راششد اهوو الي دلني عـ ذا الطريق "هز سامي بعنف" تكفئ ساعدني ياساممي مااابي امووت كذا وانآآآ اعصي ربي
سامي ترك طلال وشال راششد الي كان ثقييييييييل وسحبه برئ ونزله من الاصنصيير وركبه السياره و عـ طول وداهآآآ المستشفئ....
طلال انهآآآر عـ الارض وووبكت تخيييييل نفسسه مكآآن راششد كيييف بيقابل ربه واهوو مييت ميتت السوء "غمض عيونه بقووه"وووشريط حياته يمر قدامه ..استرحات..بنات.. شقق..شراب..حبوب..سجاير..تفحيط ...عقووق والدين ..تشتت اسره ..اهانه وذل..انسان بدون كرامه يسوووي اي ششئ علشان يتعاطئ ..انسان ماعند غييييره عـ محارمه.. يحلل الحرام ويحرم الحلال...من اوول مادخل ذا الطريق واهووو يتغيييييير صآآآر انسان ثآني....يعني مصييره اخر ششئ مثل موتت راششد بيآآخذونه ويقطونه عند المستشفئ بدون رحمه لانهم متعودين كل فتره واحد يموت بجرعه زآآآآآآيده ويتخلصوون منهم.."قام ومسح دمووعه بعنف"وجلس عـ الكنبه ومسك راسه يفكر فـ حل االي قاعد يصيييير"دخل سسآآآآآآآآمي واهووو يلهث من التعب اخيرآآآآ تخلص من جثة راششد وقطهآآآ عند المستششفئ
سامي بتعب/الحمدالله تخلصت من راشد"مسك راسه وشد شعره وبكئ"ماتوقعته يمووت بسرعه ذي
طلال رفع راسه ودموعه تنزل/اذا استمريت فـ الحاله ذي راح اموووت مثله "وبترجي"
سامي ساعدني تكفئ ابي اتووووووووووب
سامي مسح دموعه وبفرحه/جججججد طلال بتتوب
طلال/ياليييييييييييت بس كيييييف؟؟؟
سامي بعزم/انا بعد ابي اتووب لان راششد اهوو الي مستآجر لي الششقه علشان اشتغل الـ حسابه.. طلال تكفئ نبي نبدئ صفحه جديده نبي نكون مثل اوول مآآآنبي خوف ولا ذل ولا اهآآآنه نبي ششغل حلال يكفينا عن حاجه الناس.
طلال/يالييت ياسسسامي بسس كييف اتخلص من السمووم الي فـ جسسمي ابي ارجع طلال الاول طلال الي يخآآآآف الله الي يصلي ويصوم يخاف عـ محارمه مآآبي اموت بجرعه زايده وتقطوني وتتخلصوون مني
سامي بثقه/بأذن الله ياطلال تقدر تتوووب لكن انتتت تتعاطئ كل الانواع ووصعبه تتخلص منهآآ بسرعه
طلال بيآآس/يعني مافيييه امل ارجع مثثثل اوول
سامي ششد عـ يده/إﻹ ان ششاء الله بس لازم تتعالج فـ مستشفئ الامل علشان يسحبون السمووم الي فـ جسمك
طلال بحيرره/طيب وينه مستشفئ الامل؟؟؟؟
سامي بآبتسامه/انآآآآآ بساعدكك فكل خطووه لا تخآآآف "وبضيق"من اول مامشينآآآآ بذا الطريق واحنآآآ ضايعين لا اهل ولا حتئ شغل حلال
طلال قام/خلاص ياسامي بننسسئ الماضي ونعيش حياتنا لكن اول ششئ بتعالج فـ مستشفئ الامل وبعدين ابداء اصحح اخطآآآآآئي
ابتسم سآآآآآمي الـ تفاؤل طلال الي قرار يبتعد عن ذا الطريق وفرحان لانه كان يتمنئ الششئ ذا من زمااان.....
**سسسكرووو الششقه وطلعوووا وبكذآآآآآ انتهئ مشوارهم فذا الطريق ** سسامي قرار يرجع الـ اهله ويبني حيآآآآآآآته من جديد**وطلال قرار يتعالج فـ مستشفئ الادمان ويترك ذا الطريق ويرجع الـ شغله واهله **
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عند جنآآآآآآآن كانت تحسس بتمووت من الخووف اليوم بترووح مع عآآآآدل الـ بيته خلاص ملكت ووقعت وابوهآآآ واقف "نآظرت نفسهآآ نظره اخيره بفستانهآآآآ الابيض النآآآعم مدمووج بالسكري والطرحه الملكيييه والميك اب الهآآآآدي الي مبين نعومتهآآآ وجمالهآآآآ"تنهدت بتعب" ما كانت بتلبس فستان ابيض لكن اصرار جود عليهآآ خلاهآآآ تواقف انهآآآ تلبس "لان جود بتحسسهآآ انهآآ عروس لكن جنان مب راضيييه تقتنع "قطع تفكيرهآآآآ منال الي دخلت عليهآآآ بفستانهآآآ الاصفر المميز مع المييك اب الناعم و الرووج االاحمر صآآآآآآرخ **ضمتهآآآآ بقووه **
منال تداري دموعهآآآ/بنفقدككك ياجنان
جنان ضمتهآآ زياده/وانآآآآ بعد بس لاتخافيين بزوركم كل يوووم وعقبالك يااارب تتزوجيييين
منال تذكرت وليد وبحزن/ان ششاء الله ..يله جنان عادل ينتظرك بررررئ صار له ساعه ينتظرر
حنان لبست عبايتهآآآآ واخذت شنطتهآآ الصغيره /يله منال اششوفك عـ خيييييير..وسلمي لي عـ جود لانهآآآ ماتبي تودعني..
منال ضمتهآ/يووصل ...مع السلامه جنان
جنان طلعت/مع السلامه حيييييييياتي
راحت جنان وشافت سيارة عآآدل واقفه بررئ مشت بروود وفتحت الباب الي ورائ بهدوووء وركبت وسكرت الباب بقوووه
عادل غمض عيونه مب مصدق ان جنان صارت زوجتته/ كيفكك جنان
جتان بدوون نفس/بخيييير
عادل سكت وحرك السيآآآآآآره احترامآآآآ الـ مشاعرهآآ لان الي صااار لهآآآآ مب ششوي منه...ووصلووو الفندق وكآآآآآآآآن من ارقئ الفنآآآآآآآآآآآآدق فالشرقيييييه نزل عادل وفتح الـ جنان الباب ..
جنان بحقد/اعرف افتح الباب مب ملزووم تسووي فيهآآآ رومانسسي
عادل ابتسم لهآآآ واهي انقهرت/يله خلينآآآ نصعد الـ جناحنآآ مب عدل اننآآآآ نتفآآهم فالشششارع
جنان سحبت ذيل فستانهآآآآ ومشت بغرور ..فتح عادل الاصنصيير وصعدووو الجناحهم..
انصدمت جنان واهي تششوف الجناح كله شمووع ووورد احمر وووبخوور كان ششكل الجنآآآح خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآل منظر روووووومآآآآآآنسسسسي لا ابعد حد
"ابتسمت لا اردي لانهآآآ كانت تحلم برجل رووومانسي يحبهآآآ ومستعد يسوي اي ششئ علشانهآآآآآ وعادل كذالك لكن سرعان ماتلاشت ابتسامتهآآآآآآ واهي تتذكر الي صااار
عادل دخل المجلس بعد ماسكر الباب /شـ رايك جنان
جنان بستحقآآر/معليش بس مافيه عمآآآل ينظفووون الاشياااء المرميه عـ الارض وشـ ذا القرف
عادل بصدمه /اي قررف
جنان تنزل عبايتهآآآ واهي قاصده تستفزه/الووورد انآآآ مأأأحبه ووالشمع فكرر سخيييفه والبخوور مايعجبني ريحته "التفتت له"ماتعرف تستآآآجر فنآآدق نظيييفه
عادل سكت ونزل البششت وبعد ثوواني/جنآآن الئ متئ راح تظليييين كذاا مب معقوووله ليلة زواحنآآآآآ بتقلبينهآآآآ نكد وووحزززن
جنان بآستغباء/انآآآآ قلبتهآآآ حزن ونكد ولا انتتت الي الي خربت حيآآآآآتي
عادل غمض عيونه بقهر /جنآآآن ياليييت تنسسين الموووضووع انآآآ صححت خطآآآي"مسك يدهآآآ وبترجي" لاتبدين حياتك فمشاكل احنا فغنئ عنهآآآ انآآآ احبك وشاريكك وسويت المستحيل علشان اخذك
جنان نفضت يده بقسوه/بعد عني انآآآ اكرهكك اخذتك علشان مآآآنفضح يعني انت فتتتره وبتطلقني
عادل بضيق/مستعد اسوي اي ششئ علشان ترضييين ياجنان
جنان ناظرته بآستحقار ومششت ....تنهد عآآآدل يتعب وشد عـ قبضت يده وقآآآآآم...........
**مررث ثلاث ششششششهوووور والاوووضآآع كم اهي..
**دخل تركي ششقته واهووو تعبان نفسيآآ موتت راششد اثررت فييييه وكسرته من الداخل تنهد بتعب وقرر يستقر فـ حياته ويتزوووج لانه لووو ظل كذا مستحيل ينسئ جوود ..مسك جوواله وودق الرقم بسرعه ..
تركي بآرتباك/هلااا خاله ....كييفك...وكييف نادر وريم... الحمدالله تمام ....امممم خاله انآآآ ابي اتزووج وواستقر فـ حيآآآآآآتي مآفييييه مثل ريم بنت خالتتتي تصلح تكون زوحه لي ...لا ان ششاء الله انا راح اجي الكويت بس كنت بآآخذ قبول مبدئي منك ....اوووكي ...انتظركم ..فآمان الله .. مسح عـ شعره بتووتر يعرف ريم زين ويعرف اطباعهآآ واسوابهآآآ الزفتت لكن مآآعااد يهتتتتم اهم ششئ يستقر لان مافيه اي بنت تملئ عينه سوووئ ريم اوغيرهآآآآآ.....
**صرررخت ريــم بجزع واهي مخنووقه
ريم واهي تبكي/ووالله يمه لو تركي اخر رجال فالدنيا مآآآخذه

إنتهى.*


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-14, 04:13 AM   #20

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر ..

**صرررخت ريــم بجزع واهي مخنووقه
ريم واهي تبكي/ووالله يمه لو تركي اخر رجال فالدنيا مآآآخذه
ام ريم بجزع/شفيج انتتتي غبييه مب ذا تركي الي لج سنوات تروحين السعوديه علشانه ولا خلاص نسينآآآ
ريم بقهر/صح اني احبه وللحد الحين احبه بس يمه مآآآآبيه
ام ريم بعصيبه واهي طالعه/كيفج ان شاء الله تعنسين حياتج وانتتتي حره فيهآآآآآآآآ
سكرت الباب بقوووه وطلعت ..مسكت ريم مخدتهآآآ وضمتهآآآ وبكت "صار لهآآآ سنه واكثر عـ سالفة جود لكن عجزت لاتنسسئ نظرات جود بكاهآآآ ضرب اهلهآآآ لهآآآ طردهآآآ من البيت تشريدهآآآآ عن اهلهآآآ موت امهآآآ ودمار اخواه وكره تركي لهآآآآ كل ذا بسبب خطة حصه "خلاص لازم ترتآآآآح من عذاب الضميييير لانهآآآ الوحيييده الي تعرف بخطة حصه اخذت جوالهآآآآآ ودقت عـ تركي....
تركي كآآن يششرب قهووه ششاف الرقم انه دوولي فـ رد عـ طول توقع انه مآآآآجد ...
تركي/هلآآآآآآآآآآآ...
ريم بآآدب/هلا فيك شخبارك تركي
تركي /تمام الحمدالله من معي...
ريم /انآآآ ريم بنت خالتك ...
تركي بتووتر/هلا ريم كيفككك...
ريم بحسره/مآآني بخير ياتركي وذي حااالي تركي الله يخليك ساعدني ...
تركي بأستغراب/شـ فييك شـ صاير لك
ريم وبدات تبكي /تركي الله يخلييك سامحني انا كنت اعرف الحقييقه بس كنت ساكتتته ووربي ياتركي صار لي سنه واكثر وانا مآآآآنام ولا اكل ولا اششرب وتركت كل ششئ حوالي وكرهت حتئ اهلي والسبب ........
تركي بأستغراب/شـ سبب ياريم احكي
ريم بكت بصوت عالي/جووووووود ياااتركي
تركي بستحقار/شـ فيهآآآ جود بعد..
ريم وبدات تسسسرد له كل الي صآآآآآآآآر من اوول مآآآجات لحد مآآآسافرت وتركي يسسسمع واهو مصدووووووم حييييل ماتوووقع ششئ مثل ذا يصير ومن اختتته بعد
تركي بعصبيه مرعبه/وانتتتتتي تووك تتحكيييين وينك يوم طردوهآآآ اهلهآآآ وتشردت وينك يوم ماتت امهآآ مقهوره عـ بنتهآآآآآ الشريفه ووووينك يووم ابوهآآآ واخوووهآآآ ضربوهآآآ لحد مافقدت الوعي وووينك يوووم تشوفينهآ بالشوارع تدوور مالهآآآ لا اهل ولا بييت تمشي لا حول لهاا ولا قووه ليشش ياريم ماتحكييييييتي
ريم تشهق بقوه/كتت خايفه حصه تسوووي لي مثلهآآ تركي حصه السبب انا مالي اي يد فالمووضووع انا بس قلت الي شفته ياليت تسامحيني علشان ارتاح و ياليت تبلغ اهلهآآآ كلهم بآلي صآآآآآر علشان ترجع المياه الـ مجاريهآآآ
تركي سكر الخط فـ وجههآآآ ونزل راسسسه مصيبتين فـ يووم واححد وكل وحده اكبر من الثانييييه الاولئ فضيحة حصه والثانيه برائة جود يعنننننني كل الي صآآآآآآآر بسبب اختتتتي الي من امي وابووي ليش ياحصه سويتي فيني كذا ليش هدمتتتي حياتي وظلمتتي انسانه مالهآآآآ اي يد فالمووضووع بنت شريفه كافه خيرهااا وشرهآ تتهمينهآآآآ فـ شرفهآآآآ ليششش ياحصه مشيتي بدرب الحرام "قآآآآم معصب يبي يتفآآهم مع حصه او يذبحهآآآآ ويتخلص منهآآآ " نزل من الششقه وركب السيآآآآآره اخذ جواله ودق عـ حصه مره ومرتيييين وثلاثه وعششر لكن ماترد عصب وزاد السرعه لحد ماوصل الـ فيلآآآآ ابومتعب وقف السياره واهو شووي ويمووت من القهر نزل وسكر الباب توجهه لهآآآ داخل وفتح الباب وصآآآر ينآآآدي بصوت عالي
تركي بعصبيييه/حصه حصه حصه حسبي الله عليييييك...
جآآت الشغاله مرعووبه/نعمم...
تركي بحده/ووووينهآآآآآآ حصه
الشغاله/مادرري..هي يطلع من زمآآآآآن
تركي بكره/الحقيييييييييييييييره اكيد طالعه معه ..
الشغاله/شلووون....
تركي /اوووف ماباقي إﻹ انتتتتي بعد
طلع تركي واهوووو معصب ركب سيارته ومششئ يحس نفسه مخنووق والدنيآآآ ضايقه عليييه بكبرهآآآ راح يلف شوارع الشرقييه واهوو يفكر كيييف يششوف جود واهو مآآيدري وين مكانهآآآآ ولا يدري ارضهآآآ من سمأأأأهآآ تنهد بتعب وقطع عليه تفكيره رقم غريب يدق رد بطفش...
تركي/هلااا ....ايه نعم انا تركي اخو حصه "وبصدمه" كيييييييييييييييييييييييي يييف حصه ...يله جااااي بس ثوواني...مع السسلامه...
ضرب الدركسون بقووه ونزل راسه "صح عرف فـ مشكلة حصه لكن ماتوووقع انهآآآآآ بتووصل لدرجه ذي " زاد السسرعه وتوجهه الـ مركز الشرطه علششان يششوف حصه...وصل المركز ونزل واهوو منزل راسسه فالارض ..دق الباب ودخل ...شاف حصه متغطيييه ومنهاره وتبكي بصووت عالي /اسسسستروووو علي تكفوووون
رائيس الهيئه بحده/الي ماتستر نفسهآآآ لاتطلب الستر من الناااس
حصه/اهلي اذا عرفووا بيذبحووني
رائيس الهيئه/احسسن تفكين الشباب من ششرك
دخل تركي ووجهه اسسسسود
رائيس الهيئه/نعم اخووي
تركي بقهر/انآآآ اخوهآآآ شـ قضية اختتي
رائيس الهيئه/اختكك الناس اشتكوو منهآآآ لانهآآآ تدخل رجال غريب بيتهآآآآ بششكل مستمرر ومتوواصل بدوون صله قرابه صار لنآآآ فترره نراقب البييييييت وتآآكدنآآآ ان البيييت مشبووهه وتم القبض عـ اختتتك ومعهآآآآآآ واححد اسسمه اححمد
تركي جلس عـ اقرب كرسسي ومسك راسسه /الله يسوود وجهكك ياحصه ..انتتتي سبب كل المششاكل الي احنآآآآ فيهآآآ انتتتي الي خربتتتتتي حيييياتي الله لايووفقكك
حصه بكت وبآآآنهيآآر/تكفي ياتركي سامحني وطلعني من ذا المكاان
تركي بعصبييه/لووو تمووتين ماطلعتتتك خلك جالسه فذا المكان يمكن يربيييك اساسا ذا مكآآآنك من زمان ..ليش ياحصه سويتتتي كذا ليشششش خربتتتي حياته جوود ووحياتي وحياة ابومتتعب ...يسافر واهوو مآآآمن عليييك بيته وحلاله وماله واخر ششئ تطلعييين بالدنئه ذي تجيبين واحد عندك الي البيييت وتصرفيين علييه
حصه بضعف/الشيطان ششاطر يااخووي واهوو لعب علي
تركي يقووم /اذا فييه شيطان فالارض فهووو انتتي ياحقييره "بحده"حصه متبرري منك ليووووم الدين لا انتتتي اختي ولا اعرفك
طلع تركي لكن قبل مايطلع نادت له حصه
حصه بترجي/تررركي لحظه..ووربي لوو عررف ابوو متعب بالي سويتته راح يطلقني واعيش فالشارع تكفئ ساعدننني انت اخووي
تركي/تووك عرفتتتي اني اخوك...اسمعي مااابي اششوفك فـ حييياتي كلهآآآآآ اطلعي من حيييياتي.....
طلع تركي واهوو مصدووووم من اختتتته عمره ماتوقعها كذا ركب سيارته وبكئ وبكئ لحد ماحس ان دموعه نشفت شغل السياره وتوجهه للششقه مآآآآآآيبي اححد ولا يبي يششوف اححد واحد مات بجرعه زايده والثانيييه مقبوض عليهآآ بقضييه اخلاقيييه شششئ ينزل الرآسس فصييحه ماتنسسئ ..تذكرر جووود وكييف ظلموهآآآ حصه وراششد كيف تشردت واهي مظلووومه..حس بغصه مب راضيه ترووح ..ربي جآآزاهم كلهمم بسسبب الظلم..وصل الششقه ونزل واهووو تعبان حيييييييل..........
**جالسه فالمجلس بمآآآ ان عادل مب موجود تقراء مجله وتتصفحهآآ بآهمآآل صار لهآآ كم ششهر وذا حالهآآآ طفشانه طوول اليييييوووم ماتششوف عآآآدل إﻹ اخرررر اللييييييل لكن دخل عآآآآدل ووجهه اسسوود ووملابسه كلهااا دمم ..قآآآمت مفزوووعه ومسكت قلبهآآآآآآ
جنان مسكت عادل من كتفه وبخووف ودموعهآآآ تنزل/عادل شـ فيييييك
عادل دفهآآآ بهدؤؤء ودخل غرفته ...
جنان خافت عليييه تحسس قلبهآآآ بيتقطع من الخووف تحب عآآدل وتموت فيه لكن ماتبي تبييين مششاعرهآآآآ..قررات تدخل غرفته وتششوف شـ صاير معه لانهاا اوول مرره تششوفه فـ شكل ذا دقت الباب بس مايررد فتحت الباب ودخلت شافت عادل حاط راسه عـ الطاووله ويبككي خاااافت حيييييل ماتدرري شـ صاااايرر تبي اجابه جلست بجانبه ومسكت يده
جنان بحنان/عادل حبييييببي شـصاايررر معكك
عادل بككئ/احمد ياجنان مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت وانآآآ الي سويت له العمليييه لكن صاار له نزيف فـ الراسس ومات خلااااني بلحاااالي ماعد لي احححد ياجنان
جنان شدت عـ يده/عظم الله اجررك
عادل بعد يدهآآ/مآآآآعآآد لي اححد "مسح دمووعه"احمد صديقي واخوووي اهووو الي يسآآآل عنني اهوو الي يصحيني للدوووام يدق علي لحد مآآآاصححئ اهوو الي يسآآآلني اكلت شربت متضآآآآيق تعبآآآن طفششششان اهوووو لكن خلآآآآآآآص انتهئ ووراح مآآآآآعاد يرجع
جنان تآثرت وبكت معه/خلاص عادل ادع له بالرححمه
عادل مسسح عـ شعره/الله يرحمه ماكان فيييه احد يحبني كثره مااافيييه اي اححد ينقارن فيييه "وبحسسره" من كننآآآ صغآآر واحنآآآآ مع بعض احمد رووحي الثانيييييه وتووامئ ليشش يآآآآ احمد خليتني ووورحت ليششششششش
جنان بترجي/عادل حبيبي هد اعصآآآبك المييييت ماتجوز عليييه إﻹ الرحمه
عادل بصراخ/لاتقولييين حبيبي وانتتتي تكذبيييييين صار لنا كم ششهر متزوووجيييين تووك تنطقيييين
جنان بحنان/عادل خلااص اهدآآآآآآآآء ...
عادل بضيييق وعصبييه/اطلعي بررررئ مآآآآبي اشششوف احححد
جنان/لحظه
عادل دفهآآآ وسكر الباب وجلس فـ غرفتتتته يبكي عـ صديق عمره الي راح
جنان تنهدت بتعب وراحت الـ غرفتهآآآآآ تبككي عـ حآآآل عاادل" صآآر لهم كم ششهر متزوجيييين عادل يحآآآوول يراضيهآآآآ بآآي ششئ واهي تصده وتستحقرره كل يووم يجيب لهآآآ هديه ويحطهآآآ عند الباب بس ترجعهآآآ وتسسكر الباب كل اسبوووع يعزمهآآآآ فآآفخم مطاعم تتعذر بآآعذار سخييفه لانهآآآ ماتبي ترووح واهو يفهمهآآآآآآ ويرجع مكسور الخاطر... يفطرر فالدووام ويتغداء مع اصدقائه ويرجع اخر اللييل ينام بدوون عششاء دايم طفشان ومتضااايق بسبب خلافاته الي تتصنعهآآآ جنان من ولآآآآآآ ششئ.....طفشت من المملل والروتين اليووومي خلآآآآآآآآآآص عادل اخذ جزائه بصدهآآآآآ واستحقآآآرهآآآ له...صارالـ عادل شهوور يحآآول يراضيهآآآ بأأأي ششئ لكن جنان مب راضييييه وماكان يمل بالعكس كل يووم مفآآآجآآءه ...اخذت عـ نفسهآآآ وعد انهآآآآ تصييييير جنان الاووولئ مب جنان الحقووده بترجع تحب عآآآدل وتهتتتم فيييييه مثل اوول... قرارت تنآآآآآآم لان عادل تعبآآآآن ونفسيته زفت ومن بكرئ تبدآآآآآء صفحه جديده....
**جآآآآآآء مفزووووع مايدري شـ صآآآآآير بغيآآآبه دخل مركز الهيئه وشافهآآآآ واقفه ووتبكي وبجانبهآآآآ واحد منزل راسسه ووجهه اسسود
ابومتعب بخوف/حصه شـ صايرر معككك ليش قبضووا علييك الهيئه
حصه حطت ايدينهآآآ عـ وجههآآ ووبكت
ابومتعب دخل عـ الرئيس وسآآآآله ووقال له كل ششئ
الرئيس ينآآدي حصه/تعآآآآآآآآلي...
حصه جآآآت واهي منزله راسه /سسامحني ياآبومتعب
ابومتعب قآآآآآآآآم بضعف ومسك قلبه /الله لا يسامحك مثل ماظلمتتتتي بنتي حصه انتتتتتي طآآآآآآآآآآآآآآآلق
حصه بصراخ/ﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵﻵ تكفئ لاتطلقني
ابومتعب طاح من طوووله واغمئ علييييييه
رئيس الهيئه دق عـ الاسعآآآآآآآآآف ونقلووا ابوومتعب الـ مستشفئ ****
**قآآآآم الصبح مصدع وجسمه متكسسر من نوومت الكنبه دخل دورة المياه"وانتم بكرامه"اخذ له ششاور سريع وتوضئ علششان يتنشط مآآآله خلق يداووم ولا حتتئ يشوف احد دق عـ الدكتووور واعتذر منه ....صلئ الفجر ولبس بيجامته ورجع انسدح عـ السرير يحس نفسه مخنووق ماعد له اححد الحييين احمد كان كل حياته صديقه المقرب "قطع تفكيره" ريحة البخووور والعطووور ممزووجه بريحة القهووووه العربييييه من زمآآآآآن عن ذا الريحه استغراب من راح يسووي كل ذا واهم حتتتئ الشغاله ماعندهم لان جنان ماتبي شغاله قآآآآآم وفتح الباب انصدم واهوو يششوف جنآآآآآن"لابسه فستان سكري عـ حزام بالوسط بأألون الااحمر وولابسه صندل احمر وووحاطه ميك اب نااعم وروج احمر صارخ كانتتتتتت يقمة الرووووعه والانوووثه "تجهز الفطووور بكل دقه ونظام والبخوور فكل مكاان...رجع وسكر الباب مب مصدق ان الي شافهآآآ جنان "عادل بقلبه"معقووله بيجي اححد ،،،قطع تفكيره جنان الي دخلت بكل ذووق
جنان برومانسيه/صبأح الووووورد والجووووري...
عادل مصدووم/هلا صباح الخير
جنان بخجل/امممم ممكن احكي معكك
عادل بضييق/جنان مااالي خلق مششاكل اذا عندك ششئ قوليه بعدين
جنان حلست جانبه ونزلت راسه/عادل انآآآآآآآآآ اسسفه عـ كل الي صآآآآآر وووربي احححححبكك ولا قد حبيت انسان مثلكك..خلانئ ننسسئ الماضي ونبداء صفحه جديده انت اخذت جزاك وانا اخذت حزائي ياليييت نبداء من جديد "نزلت دموعهآآآ" عمررري ماحبييييت انسان كثر ماحبيتك صح الفتره الي راحت كنت اصدكك واتهآآوشش معك لكن وربي كنت ابككئ حيييل لان مب من طبعي الكره و لاان انتتت الوحيد الي حبيته سسامحني ياعادل
عادل مسح دموعهآآآآ بحنان /لاااا عااد اششوف دمووعكك ياجنان ...وانآآآآ بعد احببببببك ولوو تصديني الف سنه بتبقين الوحييييده فـ حيآآآتي ياليييييت ننسسئ المآآآآضئ ونبداء صفححه جديده
جنان ابتسمت/يعني انت لححد الحيين تحبني
عادل قام وقومهآآآ معه/مب بس احبك إﻹ اموووت فييييييكك يآآآرووح عااادل
ابتسمت جنآآآآآآن بصدق ووقرروووا ينسسسوون المآآآآآآضي بمآآآآآآآآ فيييييه وراحوووو يفطروون .....
*****صآآآآآر لهآآآآآ مده واهي تتحششئ جوود مآآآتبي تتحكئ معه تخاف تسمع منهآآآ حكي يجرحهآآآآآ واهي اساسا مجروحه من وليييييد طلعت من غرفتهآآآ تبي تآكل ششئ شافت جود جالسه تلعب مع ولدهآآآ
منال تروح المطبخ/مساء الخيير
جود بآبتسامه/مساء الووورد
منآآل معهآآآ سكر/تبين نعنآآآآآع اسوي لك معي
جود /ياليت والله
منآآآل سووت كووبييين نعنآآآآآع وجأأأت وجلست فـ نفس الكنبه واعطت جود كووب واحد
منآآآل بآآرتباك /جوود انتتتتي لححد الحييين زعلانه مني..
جود تشيل ولدهآآ وتحطه بحضنهآآ وبآستغراب/وليشش ازعل
منال منزله راسه/علشان سالفة وليييييد
جود بتنهد/مآآآنكر اني فالبدايييه زعلت لكن الحييين نسيت الموضووع
منال/يعني مب زعلانه
جود بابتسآآمه/ولآآآآآآ عمري راح ازعل منكك "وبنصح" ياليت يامنال ماتتكرر تجربتك وتطيحين فـ نفس الحفره حاولي تحرصين عـ نفسك إﻹ السمعه يامناال لآآآ تستهينين فيهآآآ ..اذا راحت ماراح ترجع لو بملآآآيييييين العالم
منال غمضت عيونهآآآ بقوه /مسستحييل تتكرر خلآآآص تبت اهي بس كانت طيش ولعب الشيطان فـ راسسي "وبتردد" جود يالييت الي صآآآر ماتقولين حق اي احد عنه
جود بثقه/مستحيل اساسا انآآآآآ ناااسيه الموووضووع وياليت انتتي بعد تنسينه
منال ضمتهآآآآآآ بقووه/ووربي احبببببببك يآآآآحلئ اخت
جود تضحك/وانآآآآآآآآآآآآآآ بعد احبك ...
منال ترجعت تجلس واخذت ووافي/جود انتتتي ماسجلتتتتي وافي فالاوراق
جود بضييق/ شـ سوي مآآآعندي اححد ولا عندي اي اوورق تثبت اان ابوك ابووه
منال /طيب ليش ماتحاكيييين ماجد اكيييد يعرف فالاموور ذي ...
جود متفشله/لا ورببي مستحييه منه
منال / شـ دعووه جوود ماجد فـ مكان اخوووك ...
جود /ولوووو ماجد مشغول مب فاضي
منال طلعت جوالهآآآآ ودقت عـ مآآآجد
منال/هلآآآآآآآآ....كيفكك ...انآآآآ تمام الحمدالله ...ماجد انت وينك ....ججججججد فالشرقيييه وومتئ وصلت ...الحمدالله عـ السسسلامه ...امممم ماجد اذا فضيييت ياليت نتقابل فالمستششفئ"وبسرعه"لا الحمدالله مافينا شئ بس ولد جوود ماعنده اي اوورق ثبوتيه ...اووكي...مششكوور ..ننتظرك الساعه 10بكرئ بآذن الله ..مع السلامه..
جود بعتاب/ليشش يآآآمنال ..
منال تسكر الجوال/جود اذا ماجد ماسجل وافي مستحيل احد يسجله
جود /بس راح يتعب معنآآآآآ وانآآآ مآآآبي اتعبه
منال /جود وشـ ذا الحككي ماجد اخووك
جود بقلبهآآ"اه يآآآآ منال ماتدرين ليش مااابي اشوف ماجد ادري ان ماجد تجرحه شوفتي واناا مآآآبي اجرحه مآآآجد مايسستاهل اهوو اكثر انسان حبني وبآآع كل ششئ علشان وانآآآ بالمقآآبل ماسويت اي ششئ ياليتك ياماجد عرفت تختآآآآر ولآآآ اختارتني "وبحسره"صح اني اعتبرك مثل اخوووي لكن انت كنت تشوفني بنظره ثانيييه يآآآآرب تساعده انه ينسسسآآني "قطع تفكيرهآآآ منال"
منال بآستغراب/جووود شـ فييييييك
جود بآبتسامه/مآفيني ششئ بس اششتقت الـ طلال
منال كآآن احد كأأب عليهآآ ماء بآرد "طلآآآآآآآآآآل اذا احححد تحكئ عنه كآآنهآآآ ملسووعه تجرحهآآآ الذكرئ اششياء كثيره انرسخت فبآآآلهآآآ عنه ...انسان تحسه غييره لكن من اوول مآآطاح فـ درب الخراب واهوو متغيييير ...من اكبر الصدمات الي يتلاقهآآآ الانسسان انه يحب انسسان وويتغيييير فجآآءه .."ابتسمت بألم"مافيه اححد يبقئ عـ حاله كلهم تغيرووو إﻹ جوود مهمآآآآ تمر الايام الانسانه ذي ماتتغييير يارب اسعدهآآآآآآ" قآآآآآآمت تصلي لآآنه اذن ........
**كآآآآن يدق عـ طلآآآآل بششكل متوواصل بس طلال جهآآزه مغلق حذف الجهآآآآز عـ الارض وتفكك
تركي بعصبييه/وووين طلال وين اختفئ ...اوووف مآآختفئ إﻹ ذا الووقت "كآنه تذكر ششئ "راح واخذ الجهاز وصلحه وجلس يدوور باﻵسمآآآء لحد مالقئ الي يبي دق عليييه
تركي/السسلام عليييييكم....كيفكك..دووم يآآرب...ايه انآآآ تركي اخوو راششد الله يرحمه... الحمدالله تمام...اقول سامي صآر لي مده ادق عـ طلال بس مآآيررد عسسا مااششر..."وبفرحه"ججد ماااششاء اللله ...طيب متتتئ يطلع .....ماشاء الله ماباقي ششئ ...مششكوور ماقصررت ...تآآمرني عـ ششئ..مع السسسلامه.....
ششد عـ ششعره ومسح وجهه بكفوفه "ماششاء الله طلال تعالج الحمدالله "وبحسره"ياليييت راششد تآآب وبعدين مات لكن لا اهوو الي تآآآب ولا هوو الي عاااش زين اه اه اه الله يرحمك يآآخووي "شاف ساعته"يعني طلال يطلع الساعه 12اليووم زين الحمدالله اقدر اقووله عن كل ششئ ويتصافوون ويرجعون مثل اووول...وان شاء الله تسامحني جوود ...
**قآآآآآم يصحي مآآآجد الي له ثلاث ايام راجع من كندآآآ لان عنده مووعد مهم الساعه 10....
تركي/مآآآآآآجد قووووم لايفووتك المووعد
ماجد بكسل/بنام عششر دقايق وبعدين اقووم
تركي/ماجد المووعد باقي عليه ساعه قوووم عـ ماتتجهز والزحمه عآآآد فالششوارع
ماجد يقووم ويحك راسسه/هذا انآآآآ قمت انت رووح وانا وووراكك
راح ترركي ورجع ماجد ينآآآآم بس تركي رجع له
تركي بآزعاج/مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد قووم
ماجد بطفشش/قمممت خلاآآآآآآآآآآآآآص
تركي/اوكي انت بس البسس وانآآآ بوصلكك
ماجد /اوكي بس ثواني عـ مآآخذ ششاوور ووالبس
قام مااجد يآخذ ششششاووور ويلبس وتركي راح يششغل السياره ويحااول يدق عـ طلآآآل ....بعد خمس دقآآيق جآآآء ماجد وركب السياره نزل المقعد وحط يده عـ وججهه ونآآآآم
تركي يمشئ بالسياره/وووين تبي
ماجد /المستششفئ لان اخووي لحد الحيين ماسجلناه وانا برووح اسجله
تركي/اوووكي .... شـ فييك اليووم
ماجد بتنهد/مافيييني ششئ بس من اوول مآآقالت لي وانآآآ ششايل هممم مآآآبي اشوفهآآآآ ولا ابي اتعلق فيهآآآ زياده
تركي بضيق/الله يعييينك "وبندم"ياليتني سامع حكييك ولا شكيت فـ بنت النااس
ماجد /قلت لك ياتركي الشريفه ماتخوون لكن انتتت مصمم عـ رايك لحححد مآآآ ندمت وهذي اهي صاارت بريئه
تركي/كنتتتت غبببببببببببببي ...
ماجد/هونهآآآ وتهووون وانآآآآ اخووككك كل ششئ يتصلح
تركي بضعف/إﻹ الششيء ذا صعببببه يتصلح
ماجد/خل املك بالله كبييييير وصدقني يترجع تحبك اكثر من اوول...
تركي/يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ....
وصلووووا المستششفي ونزلووو وششاف ماجد السواق راح سلم علييه وسآآآل عن الاحووال وبعده نزلت جود ومعهآآ ولدهآآآ ...
جود/السسسلام عليييكم ...كيفك ماجد
ماجد بآرتباك/هلآآآ وغلآآآ وعلييييكم السلام..تمام الحمدالله ..انتتتي كيفك وكيف اخوووي الصغييير
جود /الحمدالله تمام كلنآآآآ...اسسفه تعبتتتك معي
ماجد بعتاب/شـ دعوووه ياجوود تعبكك راححه ولا بيننا ذا الحككي
جود بحياء/مششكووور
ماجد يآخذ وافي ويبوسه /يله خلينا نخلص الاوراق
جود تمشي وراه/عطني وافي راح يتعبكك
ماجد بآبتسامه/لآآآآآ خلييه معي من زمان ماشفتته...إﻹ وين منال ماشفتهآآآآ
جود/منال راحت اللـ مستشفئ عندهآآآ مراجعه عند طبيب الاسنان
ماجد/اهآآآآآآآ....طيب انتي اجلسي فـ غرفته الاتنظار لحد مآآخلص الاوورق...
جود/ان شششاء الله....
ماجد دق عـ ترركي وقال له يجي علشان يسولف معه لان قدامه ثلاثه........
جآآآء تركي وشاف ماجد وراح عنده
تركي يبوس وافي/ماااشششاء الله هذا اخووك
ماجد بضيق/ايه هذا اهووو الي مفروووض يكوون وولدي من لحمي ودمي مب اخوووي
تركي شد عليه /ماجد خلاص مايجوز ذا الحكي انسئ المراءه تزووجت ابووك
ماجد/هذا الي احرق قلبي ابوووي يوم ترك بنات الناس وتزووج حبيبتتي
تركي يتلفت /اسكت لآآآ حد يسسمعكك
ماجد يتقدم ويعطي الاوووراق/تفضل....
الموظف/البيانات لو سمحت اسم الاب والام وواسم الطفل والاوراق الي تخص الولاده
ماجد/الاب حمد سعود الـ طلال والام جود عبدالله الكايد ...والطفل وااافي
تركي الي انصدم/ماجد شـ سمهآآ ماسمعت
ماجد/من تقصد وووافي
تركي يمسكه مع ياقة ثوبه/لآآآآآ الام
ماجد يدفه/جود عبدالله الكايد ....
تركي صرخ/ليشششششش ياماجد مالقييت إﻹ الي حبيتهآآآ ليش مآآختارت غيرهآآآآآآآآآآآآ فيه ملايين من البنات
ماجد الي مب فاهم ششئ/انت شـ فيك صاحي ولا تستهبل
تركي بقهر/جووود ذي حبيبتتتتي الي كل يووم احكي لك عنهآآآآآ
ماجد بصدمه/كييييييييييييييييييف جووود مآغيرهآآآ
تركي دفه/ايه جوود حبيبتك وحبيبتي ومرت ابووك وام اخووك
ماجد مسك راسسه من الصدمه/ووربي ماكنت اعررف ششئ
تركي يمششي/عن اذنك عندي ششغل
ماجد سحبه من يده/ووووقف ابي احكيك خلانئ نتفاهم
تركي بضيق/مابيننا تفاهم البنت راحت خلاص
ماجد بترجي/تركي لاتصيير غبي البنت الحيين مووجوده وتقدر تصحح خطآآآك وتتفاهم معهآآآآ
تركي /صعبه اخآآآآف تصدني
ماجد/فالبدايه اكييد بتصدك بس بعديين بترضئ صدقني
تركي بتردد/وانتتتت؟؟؟؟؟
ماجد بغصه/جود مرت ابووووي ولاتحل لي يعني انت اولئ فيهآآآآ
تركي بندم/انآآآآآآ اسسف يآآآآآماجججد رفعت صووتي وقلية ادبي صدقني انصدمت
ماجد بآبتسامه/ولآآآ يهمك انآآآآ بعد انصدمت
تركي /طيب خلانآآآآ نخلص اوراق وووافي وبعدين نتفاهم
ماجد/اوووووكي.....
خلصووووا الاوووراق وووقعوووهن وتوجهه مآآآجد الـ غرفة الانتظار
ماجد من برئ/جوود ام ووافي
جود طلعت/هلآآآآ ماجد"اخذت ولدهآآآآ"
معليش تعبتك معي.
ماجد / شـ دعووه تعبككك راححه وبعدين وافي اخوووي
جود بآآمتنان/مششششكووور ماقصرت ربي يسعدكك
ماجد/العفوووو ....يله جود نمششي لان عندي ششغله برئ ومستعجل
جود/اوووكي.......
مشت جوود ووماجد وطلعوووا برئ المستشفئ
ماجد/اوصلك جوود..
جود بحياء/لا مششكوور السواق موجوود ومناااال بالمستشفئ الثاني بنروح نآخذهآآ
ماجد بتنهد/عـ راحتتتتتك ....يله عن اذنك
جود/مع السلامه
راح ماجد واششر الـ ترركي بمعني ذي جود
تررركي مششششئ وصدم جوود
جود منزله راسها/اسسفه...
تركي شده مع يدهاا/جوود ماعرفتيني..
جوج رفعت راسهآآ وشششافته غمضت عيوونه مب مصدقه الي تششوفه ماتبي تششوفه ماتبي تعييييد الي حصل تبي تنسساه مآآآآتبي تتذكره ..
تركي بعتاب/افآآآ نسيتيني
جود بحقد/ليش انا تذكرتك علشان انساك..لو سمحت بعد عن طريقي مب عدله احكيك فالششارع
تركي بحزن/جوود تكفيييييني اسمعيني لو دقيقه..
جود بطفش/من تكووون علشان اسسمعك ...
تركي/جوود تكفيييين سامحيني انآآآآ عرفت كل شششئ وعرفت ان حصه اهي الي سوت لك الخطه
جود فرحت بس تصنعت البروود/ايه شـ المطلوووب مني
تركي غمض عيونه لانه يقتله برودهآآآ/جوود انآآآآآ مستعد اسوي لك كل ششئ بس تكفييين سامحييييني
جود بسخريه/اسمحك عـ ايش ولا ايش انتتت الي دمرت حيآآآتي "وبآآآمر "ياليت مآشوفك مره ثانيه لانك ماتعني لي اي ششششئ
مششت وتركت تررركي مصدووووم وكلمتهآآ ترن فآذنه "ماتعني لي اي شششششششئ اي ششششئ" جلس عـ اقرب كرسسي ومسك راسه ...
جآآء مآآجد وجلس جانبه وحط يده عـ كتفه /اعذرهآآ وانا اخوووك لاتنسئ الي صار لهااا مب ششوي ومستحييل تسامحك عـ طووول ..ششد حييييلك وصدقني بترجع تحبك من جديييد....
تركي بسخريه/مستحيييل انت ماسمعت حكيهآآآآ ...كيييف تبيهآآ تحبني واهي اساسا ناسيه حتتئ اسمي...ماتوقعتهااا بذا العنف
ماجد بصدق/تركي الي صار لهاا ششئ فووق طاقتهآآآآ واكيد ردت فعلهآآآ متوقعه جود انا اعرفهاااا قلبها طيييب ونظيف وماتحقد بس حبت تعطييك دررس
تركي بضيق ويآآآئس/ياليييت ووربي اتمنئ مستعد اسوي اي ششئ بس ترجع ....صدقني ياماجد انآآ ندمآآن وعارف اتي ظلمتهآآآ بس الي صاار صدمنننني...
ماجد بتنهد/عارررف وانا اخوووك بس انت اصبررر وصدقني يتكوون لكك
تركي من قلب/يآآآآآآآآآآآآآآرب....
طلع تركي ومآآآجد من المستشفئ وتوجهوووا الـ شقتهم وكل واحد منهم يحمل جرح لآآآآآيمكن ينسيه الزمن مهمآآآآ حصل....
**تحس بفرحه وفـ نفس الوقت مجرووحه وجرحهاا مب راضي يطيييييب ..ركبت السياره وضحكت وبكت فـ نفس الوقت الحمدالله طلعت برائتهآآآآآآآ وكششفووو كل شششئ وصارووا اهم الخطآآآآآء واهي الصحح..بسسس ظهوور ترركي من جد وجديد زآآآآآد الجرح جرحيييين صح تحبه وتمووت فييييه لكن ماتقدر تنسسئ الي صآآآر...
"مسحت دموعهآآآ بعنف"مايسستاهل ولآآآآآ دمعه ولآآآآآ دمعه تركي دمرني..."قطع تفكيرهآآآآ وافي يصييييح"
تنهدت واخذته وسوت له حلييييب وراحوو مرووو منال وتوجهوووا اللـ شقتهم....وصلووا ونزلوا ودخلووو الششقه...
منال بآستغراب/جووود ششـ فييييك اليوووم مب عـ بعضكك صآير معك ششئ
جود بتعب/ايه ششفت ترررركي اليوووم
منال بصدمه/كييييييف...واكيييد سمعك حكي مثل السسم
جود بغصه واهي تحط ولدهآآآ عـ سريره/لآآآآآ يتآآآسف مني ويقول انهم اكششفووا حصه واني بريئه.
منآآل بفرحه/جججججحد الف الف الف مبرووك اخيييرا انتصرتتي
جود براحه/الحمدالله الي ربي كششف حصه عـ حقيقتهآآآآ وطلعت برائتتتتي
منال/ربي يمهل بسس مايهمل
جود/سبحان الله ربي امهلهآآآآآ كثيررررر لحد ماتمآآآآآدت
منال براحه/الحين تقدرين ترجعييييين بيتك معززه ومكرمه
جود بنفي/مسستحيل ارجع واعيييييد نفس الي فآآت حصه بتكوون مووجوده وابوي مآآآراح يصدق والمره ذي اذا رجعت برجع مطلقه مرتييييين يعني حصه وخواتهآآآآ جاهزات للشماته وانآآآآ مب مستعده اضيع بآآآآقي عمرري فـ مشاكل وخطط وحقد وحسسد "وبضعف"الي صآآآآر لي بسبب حصه ششئ كببييير وحصه ماتخآآآف الله وتسوووي كل ششئ وانآآآ ابي استقرر واربي ولييييييدي فـ بيئه نظييفه
منال بتنهد/الله يعييييينك...جود انتتي لحد الحيين تحبيين تركي او كرهتيه بعد الي سواه
جود بقلة حيله/ياليييييت اقدر انسآآآه او حتتتئ اكرهه تدرين شـ مشكلة المراءه انهآآآآ ماتنسسئ الي تحبه حتئ لو دمر حياتهآآآ تمنيييييت اني ماعرفته ولا شفتتته ولا حبيته لكن كل ششئ صار وانتهئ وتركي اهوو الوحييييد الي قدر يآخذ قلبي بدون اي مقاوومه
منال بتنهد/وانآآآآآ مثلك عحزت لآآآآ انسسئ طلآآآل وربي حاولت بس كل طريق اوصل للنهآآيه بدون نتيجه طلال ساكن فـ وووسط قلبي تعرفت عـ ووليييد قلت يمكن انسسئ او حتئ ينششغل بآآآآآلي فآآآآحد غيرره لكن نسيانه مسحيل
جود/مستحيل تنسين اول واحد حبيتيه حتئ لو حبيتتتي عشرين غيره
منال/صح "حبت تغير السالفه"يقولوون فيه جهاز يمسح الذاكره الي ماتبينههآآآآ مثل موقف اوو ماضي او شخص شـ رايك نشتريه
جوج بتمني/ياليييييت ووربي لو بكيفي شريته وين موجود بنرسل طلبيييه
منال/هههههههههههههههه حتئ لو موجود مستحيل ننسئ
جود تقووم/اتوقع ههههههه ..ارووح اصلي الظهر احسن لي.
منال تقوم/وانآآآآ بععد بقووم اصلي.....
**جالس له ساعه ينتظر طلآآآل يبي يبري ذمته ويرتاح اخته الي هدمت اسسره بالكامل يبي يحآآآآول يرجع المياه الئ مجاريهآآآ ويصحح اخطآآآآء اختتته ....
**واقف يترتب اغراضه اليوووم خلآآآص يطلع من المستشفئ واهووو تايب ومافي جسسمه ولا ماااده من السمووم مرررتآآآآآح انه تاااب قبل لايمووت وتكوون نهايته مثل راشششد..سكر شنطته وتنهد بارتيآآآح ...شاف الدكتووور جآآآآآي لـ عنده وابتسم
د.سعد بفرحه/الحمدالله اليووم خلاص بتطلع من المستشفئ وبترجع حياتك مثل اووول واحسسن..
طلال بآبتسامه/ياليييت يادكتووور انآآآ بحااول قد ماااقدر ابني حييياتي من جديد واكوون انسان ناجح
د.سعد/لاتلتفت للمااضئ الي راح لايمكن يرجع وانت انسان ثاني
طلال /ان ششاء الله ...خلاص انآآآآآ بسسكن فـ مدينه ثانيه مابي مششاكل مع اححد لا ابوووي ولا مرررت ابووي ولا حتتتئ اختتتي ....
د.سعد/البيئه الي تنسابك اسكن فيهآآآ اهم ششئ لااااترجع الـ طريق الي كنت تمششيه
طلال/ان ششاء الله ...
د.سعد يصافحه/مع السلامه
طلال يسلم عليه/الله يسلمك .....
طلع طلال واهوو انسان ثاني خلاص قرر يتغييير ويبعد عن اي مكان فييه مششاكل يبي الاستقرار والآآآمان تنفسس بعمق من زمآآآن ماطلع وششاف النآآآآس ..الحريه ششئ لايوووصف والمستششفئ يتعب واجوائه تزيد المرض...مرتاح لانه تاااب وبيرجع الاوول وفـ نفس الوقت مكسور خاطره لان مآفيييييه احححد يفرح بخروجه من المستشفئ او ينتظره ..تذكر امه وكييف كان عايشش ملك عندهآآآآ مع انهآآآ ماتسوي ششئ وتعبانه لكن وجودهآآآ يكفي وجود تنهد بحسسره وقهر ..مششتاق لهآآ حيييييل خصوصا انهآآآ تؤامه وتحس فيه وتعرفه من عيونه "جلس عـ الكرسي القريب ونزل راسه "فييييه اششياء مانقدر ننسآآهآآآ حتئ لو كانت مآآآضي مايرجع لكن مرسوووخه فالبال مانقدر مجرد فكره ننساهآآآ "تنهد بآآآآلم"موووت اممي..مشاكل حصه.. تغير ابوي ومتعب. غياب ندئ ...واخيييرا فضيحة جوووود الي مستحييييل انسسساه حتئ اخر نفس فحياتي.."حس فآآآحد يمسك كتفه رفع راسه وانصدام واهو يششوف تركي لانه مآآآآآ فييييه اي انسان يعرف ان طلال موجود فالمستشفئ إﻹ سامي"
تركي بابتسامه واهو يمد يده/الحمدالله عـ السلامه
طلال يصافحه/الله يسلمك ..كيفكك...
تركي /تمام الحمدالله انتي كيفك
طلال/الحمدالله تمام "وبآستغراب"كيف عرفت مكاني...
تركي/سآآآآآلت سسامي واهووو قالي ....طلال ابييك فمووضووع مهمم ..
طلال باستغراب/تفضل اسمعكك
تركي/معليش طلال ياليت اووصلك واحكي لك فالطريق
طلال يشيل شنطته/اوووكي.. يله...
ركبوووا السياره ووشغل تركي السياره ووحركووا
طلال لاحظ ارتباك تركي/تركي شـ فييك ليشش مرتبكك
تركي بتنهد/ابوووك فالعنآآآآيه المركزه تعبان
طلال بصدمه/كييييييييييييف ؟؟ليشش شـ صاير له؟؟
تركي بتردد/فيييه جلطه سببت له شلل كآآآمل ومايتحركك إﻹ راسه وعايشش عـ الاجهزه
طلال مسك راسه/انآآآآ طلعت منه مافييييه ششئ من السبب ياترررررركي
تركي بتررررردد اكبررررر/حصصصصه...
طلال بعصبييه/حصه ليشش شـ سوت له؟؟
تركي/تتذكر احمد الي شفنآآه فـ غرفة جووود
طلال بضيق/شـ ذكرك فالسالفه ذي اتووقع انهآآآ سالفه قديمه وانتتتتتهت
تركي بآآآصرار/لآآآآآآ ياطلال ماآآآآ انتهت لان احمد مسكته الهيئه مع حصه فـ بيت ابومتعب بعد ماشكووا الجيران فآآمرهآآآ بلغووا الهيئه ومسكوهم وحصه اعترفت فكل ششئ وان الولد الي كانت حامل فيه اهوو ولد احمد وابومتعب عرف السالفه وطلقهآآآآآ وطآآآآح من بعدهآآآآ وصابته جلطه ولحد الحييين فالمستشفئ...
طلال بكره وحقد وعصبيييه/الحقيييييييييييييييييره وورببي مآآآسامحهآآآآ وربي لو تطيييح في ايديني لااا اقطعهآآآ حسبي الله ونعم الوووووكييييييل فيهآآآ اهي الي دمرت ابوي وذبحت امممي وشردت اختتتتي وغيرت اخووي وشتتنآآآ واهي السبب فالضياع الي كانت انا فييه الله لايسامحهآآ عايششه او ميته ربي يوريني فيهآآ فالدنيا قبل الاخره
تركي يهديه/طلال اذكرر الله وتعووذ من الشيطان اهي اخذت جزئهآآآآ وهذي اهي مسجونه وتبرينآآآ منهآآ
طلال/اعوذ بالله من الششيطان لا اله إﻹ الله...تستاهل مب سجن إﻹ قصاص علشان نفتك من شرهاااا الله يأخذهآآ
تركي/طلال يالييييت تتسامح من جود وترجعون مثل اوول
طلال بحسره/ماقدر احط عيييني فـ عينهآآآ بعد الي صااار انتي ماتدرري شـ سويت فيهآآآ انا كنتتت بخطف ولدهاا وارميييه عند ابوماجد
تركي بصدمه/وانت ليش تسوي كذا
طلال بقهر/اخووك راششد اهوو الي قال لي علشان يعطيني من السمووم الي كنت اتعاطهآآ "ضرب راسه بقوه"قد ايش انآآ غبي اصدق كل اححد"بكت ونزل راسسه" اتذكرر كيييف كانت تترجاني اسمعهآآآ وكيف تبككي بحرقه وكيف طردنهآآآآ بالبرررررد بدون عبايه وبدون حتئ اكل او شرب ..سمعنآآآهآآآ حكككي اشد من طعم السسم ...جلست عند الباب وتكورت عـ نفسهآآآ من شدة البرد وانآآآآ كنت قاسي عليهآآآآآ ولآآآآ اهتميت لهآآآآآ ...تزوجت من ششايب وجابت ولد واهي وحيييده رحمهآآآآ الغريب واحنآآآآ قاسينآآآآ عليهآآآآآ ... ومع كل ذآآآآآآ تجرأت وكنت ناوووي اخطف ولدهآآآ ترجتني وقالت انهآآآآ سامحتني ...اه اه اه ياجوود يالييييت تسامحييييني ججد من كل قلب بسس مستحيل الي صار لك مب ششوي بسببي مع اني تربيت معهآآآآ كيف شكيت مجرد شك بتربيت امممي ..الله لايسامحك ياحصه..
تركي مسح دمعه خانته بسرعه واهوو يتذكر ذاك الموقف /طلال جود طيبه وان ششاء الله تسامحك وتسامحني
طلال/يآآآآآآآآآآآآآرب الله يسمع منكك
تركي/وين تبي لـ بيتكم
طلال بسرعه/لآآآآآآآ بيتنآآآآ مآآآبيه ابي اششوف ابووي وبعدين ابي ارووح الـ جوود
تركي/ابششر..
توجهوووا الـ مستششفئ ووصلووا وراح طلال الـ ابوه لكن الدكتوور منع الزياره بسبب حالته الخطره رجع طلال وركب سيارة واهو مكسوور
تركي/طمني كييف حالته
طلال/ممنوووع من الزيارره ...
تركي يحرك/الله يطلعه بالسلامه...
طلال نزل راسه /امييييييين...تركي معليشش انآآآ تعبتتك معي ياليت تنزلني فالبيييت علشان اخذ سيارتتي وارووح عند شغله بخلصهآآ
تركي/لآآآآ تعبتني ولآآآآ ششئ انآآآآ اوصلك للـ تبي بس وين تبي؟؟؟
طلال/لآآآآآآآآآ تركي مششكور ابي البييت
تركي ماحب يضغط عليه /ابششششر...
وصلوا البيييييت ونزل طلال
طلال بآبتسامه باهتته/ماقصرت ياتركي...
تركي/ماسويت ششئ لكن اذا تبي اي ششئ دق علي وانا مستعد اخدمك
طلال/مشششكووور فآآآمأن الله..
تركي بتنهد/مع السلامه....
دخل الفيلآآآآآآآ وكانت هآآآآآآديه مافيهآآآ اي احد حط شنطته ومسك راسه يفكر كييف يقدر يعتذر من جووود بعد كل الي سواه ...... قرر اول شئ يروح الـ حصه ويتفاهم معهآآآ...
إنتهى.*


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.