آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-14, 10:32 AM   #1

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
B10 مأقسى من غيابك إلا شوفتك صدفة للكاتبة / اتألم بصمت ( مكتملة)






صباح / مساء الخير .
أخباركم ؟؟ وحشتوني أوي


اليوم ببدأ بنقل رواية صديقتي وأتشرف بنقلي لروايتها .
أتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنها .
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم .

نبدأ . . .

رواية : مأقسى من غيابك إلا شوفتك صدفة
تجمعت جروح الزمان في طعنة .

للكاتبة : أتألم بصمت .




قراءة ممتعة للجميع .....

---

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t314124.html#post9802290



البارت الأول .
**روايـه خـياليه جـدا مـستحيل تـــصير بـــس حبــيت اكـــتب شــي خيـــالي *وهـــذي رابـع روايــه اكـــتبها **
**...هـآانا اعـــود مـــن جديد بروايـه جديده مختلـفه عن رواياتــي الســابقه قد تحـوز على رضاكم او لا فكـــل انسان له وجهه نظرآ خاصه بـــه***
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
**خـــاطره مـــن الكاتبه **
**هاانآ آسكـب دمآ بـدلآ من الدمـع هـا انا اتعذب واعآني واتـجرع كآس الحـرمان والقهـر على جرعات متساويه لتتساقط الكـلمات كآلخناجـر المسمومه لتطعـن قلبـي الـصـغير بدون رحمـه.....لـقد حاولـت ان اطفى حـزنـي بدمعــه لــكنـني لــم استطـع فجـرحـي لم يآلتـآم بسبـب ذاكـ الانـسان الـذي بذلت قصـار جـهـدي الـ اســعآدهـ لكنـني اجـدهـ اول مـن يبعثـر الآشواكـ في طريقـي الـ اتعثر بها..... هـو مـن زرع الـكـرهـ و الحـقد فـي قلبي مـآذا افعـل؟؟
وكيـف سآتصـرف؟؟؟فـ جميع الآبـواب اغلـقت في وجـهي لـم اجـد مـن يمسـح دمعتـي او يواسينـي فـجميعهم خـوووانه...
لـقد دمـرني واصبـحت اجـزآء متنـاثـره....هـل يسـتحق ذاكـ الشخص التـافهه دموعـي وان يجعلني في متاهـات الآحزآن...لـقد سعى عـلى احرق قلبـي وجعـل ايامـي يـآسـه لآطــعم لـهـا وبصــيص الآمـل بآلنسبة لـي مفقـــود .........لقـد تحولت مشــاعري الــى كــومة مــن الحرمان لـ ترمى في سله مهملة الحيـاه الـ ابقـى وحيـده ......لآاعلـم كيـف سآاصف شـعوري عـندمآ سقطـت الاقنعه الـتى تكسـوهـ الطيبـه الـ تكشر عن انيابهم وتظهـر لي اشخآص لآاعرفهـم....حـاولـت ان اطـوي صفحـات المـاضي وانسآهـ لكـنه صرخ بداخـلي لـ اتصفح ذكرياتهـ الآليمه والموجعـه وافكـر مرآرآ وتكرارآ فـ الانتقام
.....لـكننـي كيف سآاتحكـم بتلكـ المشاعر المتـمرده بسبب سر تـلكـ النظره التـى تحمـل في طيآتهـا معآنـآ كثيـره....لـ اتآقـلم مـع حيــاه الـذل والشـقى بـسبب ذنـبـآ لـم تقـــــترفــه يـدآي.....**
***كلهــآ اسئـله وامور غامضه اكـيد رآح نشــوف مـن خلآل الآحـــداث**
***قـرآءه ممتــعه وسووووري عـــلى الآطالـــه***
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
**تكــــفى لاتــــحرق القــلب تـرى الــقلب مــــحروووووق**

جالسه وحيده ومطفيه الآضواء والغرفه بآرده وضامه رجلينها الـ صدرها وتبكي بمراره اهـو الي دمر حياتها اهـو الي فرقها عن حبيبها آهـو السبب كيف راح توقف فـ وجهه مستحيل تقدر حكم عليها بالآعدام بزوجها من**راشــد**كيف تتصرف زوجها
بعد اسبوع وطبـعآ بدون حفله او اي شي يآخذها من بيت اهلها كآي شي "رخيص" ضمت نفسها اكثر تبي تسترجع قوتها الي فقدتها من ضرب ابوهـا القاسي كل جسمها ازرق واحمر من اثر الضرب كتمت شهاقتها المتتاليه وغمضت عيونها واهي تتذكر الـي كآن السبب وش سبب الزواج ذا من الآساس *كآنت جالسه فـ الملحق المعزول والبعيد عن فيلة ابوها وزوجته اضطرت تروح تآكل اي شي لآنها جوعانه صار لها اكثر من 24ساعه مااكلت شي من زوجة ابوه لانها مقفله المطبخ توجهت الفيلآ وفتحت الباب بهدوء لانها عارفه ان مافيه إلإ "حصه...زوجة ابوها" واكيد نايمه لانها على قولتها حامل وتتعب دخلت المطبخ واكلت توست وجبن مع عصير برتقال بعد مااكتفت قامت وسوت لها والـ اخوها نسكافيـه وطلعت من المطبخ وفـ يدها الصينيه سمعت صوت حصـه تضحك بدلع وعندها صوت واحد غريب استغربت لان ابوها مسافر حطت الصينيه وفتحت باب غرفة حصه شافت شــي فـ عمرها ماتوقعته شافت حـصه لآبسه فستان احمر قصير فوق الركبه وعاري وترقص بنعومه وعـندها واحـد غريب عمره تقريبآ 24سنه ..حطت يدها على فمها من هول الصدمه
حصه شهقت بقوه/جــــوووود
جود بصدمه/حصه ياحقيره
حصه تبرر/لاتفهمين خطآ مجرد صديق
جود بعصبيه/انتي احقر انسانه شفتها فـ حياتي تدخلين رجال فـ بيتنا ولا بعد تقولين حامل لاتعتقدين ان الكذبه ذي بتمشي
علي كـنت عارفه ان حملك ذا فيه سر وسـر كبير بعد لان ابوي اساسآ عقيم بعد ماصار له الحادث قبل عشر سنوات شوفي
ياحصوه ان ماجاء ابوي وقلت له كل شي شفته ما اكون انا جود الـ كايــــــد
حصه بتهديد/ووووووووالله ياجود ان سمعتك نطقتي بحرف واحد لآ اشوتك انتي وامك واخوك فالشارع لاتنسين اني انا الي قطيتكم فالملحق اقدر المره ذي اقطكم برى السعوديه
جود بحقد/بتظلين حقيره وراح اقول الـ ابوي كل شي صار و الولـد الـي فـ بطنك ولد الحرام مب اخونا ولآ مننا تخلصي منه احسن لك ولآ تحطين روسنا فـ الآرض على اقل احترمي غياب ابووي الـ امانك بيته وسمعته
حصه بثقه/هذا اذا صدقك ابوك هههههه انا حصه ياجود انصحك لاتحطين راسك برآسي وبعدين بلآ حكي فاضي وفارقي عن وجهي"وبدلع"لان اذا حكيتي راح اقلبها فوق رآسك وانتي تعرفيني زين
جود بحرقة قلب/حسبي الله عليك .....الله يحرق قلبك ويشتت شملك ويهدم بيتك مثل ماهدمتي بيتنا وشتتينا
حصه بقرف/الله يسد نفسك سديتي نفسي انقلعي عن وجهي واذا سمعت مجرد كلمه عني راح ادفعك الثمن غالي
احمد بآعجاب/من الآخت ماتعرفنا
حصه بغيره/حمودوه انطم احسن لك انت لي
احمد يآخذ جاكيته ويقوم/عارف ياحياتي بس حبية اتعرف
حصه بقرف/ مب لآزم وانتي يله "تقصد جود"انقلعي.....
جود تسكر الباب بكل قوتها وتطلع تبكي عمرها ماتوقعت ناس بالحقاره ذي طلع ورهآ احمــد ومسك يدهآ
احمد بعصبيه/ان سمعت انك قلتي الـ اي انسان عن الي شفتيه راح تندمين انك حكيتي فآبلعي لسانك واحترمي حالك ولاتنسين انا احمـد وحصه معي نقدر نقطك ورائ الشمس
جود بقوه/ماتهمني وراح اقول الـ ابوي كل شي شفته
احمد يدفها بقرف/اجل تحملي مايجيك واول ضربه عن قريب
جود ودموعه تنزل بغزاره/اكرهـــك ياحقير
احمد طلع من البيت وركب سيارته ولآ كآن شي صار.... امآ جود فـ طلعت من البيت وتوجهت الملحـق شافت امهـا واخوهـا توهم جآيين من المستشفى تنهدت بآلآلم وحسره على حال امها ومسحت دموعها ودخلت
جود بآبتسامه/السـلآم عليكم
"وبآست رآس امها بحنان"
طلآل/وعليكم السلآم..وينك
جود تجلس جانب امها/كنت فـ المطبخ جعت ورحت اكل... انت طمآني كيف امي فيه تحسن فـ حالتها
طلآل بضيق/لـلآسف لآ حسبي الله على من كآن السبب
جود تبوس يد امها/اهـ اهـ اهـ يالقهر كله من حصه جعلها الموت الي يآخذها
طلال من قلب/امييييين
جود/اهـ يمه والله ابوي مايستاهل تسوين فـ نفسك كذآ علشانه اهـو بآعك واشترى حصوه الحقيره لآتسوين فـ نفسك كذا "وبترجي"يمه تكفين احكي اي شي
ام متعب تهز راسها بمعنى مااقدر
جود/طلآل امي صار له خمس سنوات واهي على الحال ذي كيف راح نعالجها
طلآل بقله حيله/والله ماادري لو فـ يدي شي ماقصرت عنها "وبآمل"خليني بس اتخرج من الثانويه واقدم على العسكريه ونستآجر بيت ونصير مثل الآودم مب معيشيننا فـ ملحق بس غرفه ودورة مياه"وانتم بكرمه"
جود تساعد امها علشان توصلها الـ فراشها/الحمد لله هانة ياخوي كلها شهر او اقل ونتخرج وتقدم فـ العسكريه وانا ادخل الجامعه
طلال تنهد/ ان شاء الله
جود بتردد/ طلآل بقولك شي
طلآل بآستغراب/شـ فيـــك
جود/انـــا شفت حصـــه "وقالت له السالفه "
طلآل بصدمه/كيـــف؟؟؟؟؟؟؟
جود/والله شفتها فـ عيني
طلال بعصبيه/الله يآخذها فضحتنا ونزلت روسنا فـ الآرض
جود تدمع عيونها/طلآل قصر صوتك امي لاتسمعك .......
طلال بتنهد/والحــل ياجود كيف راح نوقف حصه عند حدها مستحيل نسكت
جود/انا بقـول الـ ابوي
طلال بسخريه/ابــوي ووش راح يسوي فيهآ اذا اهو بآع امي علشانها ومستحيل يصدق حكينا
جود بآندفع/نبلغ الهيئه وتسجن اهي واحمد
طلآل بصدمه اقـوى/من احمد؟؟؟
جود تهز كتوفها/ماادري بس شكلها صغير يعني تقريبآ 24سنه .....
طلال يمسك راسه/والله لو اعرفه لااذبحه وحصوه انا اربيها....
*قــام طـلآل معصب بيروح يذبح حصــه ويقتل ولدها الحرام ويبرد حرته فيها بس
جـود مسكت يده
جود بترجي/طلال الله يخليك لآتدخل فيها انا راح اقول الـ ابوي
طلال بعصبيه/بس ابوي ماراح يصدقنا
جود/طلآل خلآص كيفها حصه مب سهله واكيد بتدهورنآ
طلال نفض يد جود بقوه/ وش بتسوي يعني انا بربيهآ
طلع طـــلآل وتوجه الـ فيلآ وآهو معصب وجود تركض ورآهـ وتترجآه بس طلآل ماعطاهــا وجهه ودخل الـ فيلآ وشاف حصه تكلم فـ الجوال وآهي خايفه سكرت حصه الجوال واهي مرتبكه
حصه بآرتباك واضح/خيـر
طلال سحبها مع شعرها بقوه/ من احمد ياحقيييييره
حصه بآلم/اهـ اهـ شعري بعد عني
طلال يغرس اظافره بشعرها بقوه/من احمد؟؟
حصه تصرخ/وانت شـ عليك بعد يدك لاااكسرهآ لك
طلال عطهآ كف محترم لدرجه ان خدها صار احمر
حصه بصدمه/انت ياطليل تمد يدك علي
طلال يدفها بقرف وبغرور/ايه انا شـ بتسوين
~~جود حطت يدها على فمها من هول الصدمه ~~
حصه بقهر واهي تبكي/ووووووربي ياطليل لااخليك تندم ومثل ماخليت ابوك يقطك انت وامك واختك فالملحق راح اقطك برى واخلي قلبك يحترق على امك واختك "وبغرور" ولآ انا حــصه يجي بزر مثلك ويمد يده انا اربيك ياولد نوره
طلال عصب ورجع بيآدبها بس جود مسكته وشدت على يده
جود بترجي/طلآل خلآص يكفي
طلال بعصبيه/ولد نـــوره يسواك ويسوى اهلك
حصه بتهديد/وووووووالله لآ اخليك تندم ...ويله اطلع عن بيتي لااادق على الشرطه واقول انك معتدى علي
طلال بسخريه/يعني بخاف منك بحريقه دقي وأنا اقولهم من احمد يامحترمه يابنت الـ صالح
حصه بقهر/اقول اطلع احسن لك ماعاد اابي اشوفك وجهك مره ثانيه
طلال بغرور/والله بيت ابوي ومتى مااابي ادخل ادخل
جود تمسك يد طلال وتحاول معه انه يطلع عن بيتها مب فاضين الـ حصــه ومشاكلها الي ماتخلص وبعد محاولة وترجي طلع طلآل وتوجه الـ ملحق سكرت حصه الباب بقوووووه واهي تدعي وتتوعد بـ طلآل انها
راح تنتقم منه بكل قسسوه قررات تروح تنام احسن له لآن بكره رآح يجي ابو متعب
"زوجها" من السفر وبتسوي له مسرحيه علشان يطرد طلآل*
~~عند طـلآل وجـود كآنت جود تعاتب طلآل انه ضرب حصه
جود بعتاب/ليش طلال ضربتها انا قلت لك راح اقول الـ ابوي
طلال بسخريه/ابــوي الي قاطك فـ ملحق ولآيدري عنك ابوي الي تسبب فـ مرض امك وانكسار قلبها ابوي الي مايعطك حتى عششر ريال فـ الشهر ابوي الي تخونه حصه فـ غيابه ولآيدري عنها ابوي الي.......
قاطعته جود بآنكسار/ماعاد ابي اسمع ششي خلآص لاتكمل الي فيني يكفيني لاتزيد جرحي وتذبحني
طلآل بضيق/اسف جود ماكنت اقصد بس قهرتني حصه
جود بغصه وآهي تقوم/عآدي تعودنا على ابوي واهماله وحصه ومشاكلها وامي ومرضها وتعودنا بعد على النومه فـ الملحق وعلى الجوع وعلى الآهانه بعد مابقى شي ياخوي
طلال بنبرة حزن/ذبحنا ابوي واحنا احياء الله يسامحه
جود بيآس/ماعآد ينفع الحكي الي صار صار لآزم ننسى
طلال بتنهد/مستحيل عمر الماضي ماينسي "وكمل بآلم" عمومآ ماابي افتح صفحة سوداء فـ حياتي انا بنام بكرى ورآي دوام
جود بآسف/اعذرني يآخوي ازعاجتك
طلآل بابتسامه باهته/لآعادي ..تصبحين على خير
جود/وانت من اهل الخير
راح كـل واحد منهم ينام واهو شايل هم اكبر من عمره**
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
**التــعريـف بـــالشـخصيآت**
"**ابومتعب**رجل قآسسي مايرحم شخصيه متسلطه من اكبر تجار الشرقيه غني لدرجه كبيره طبعآ كلمه توديه وكلمه تجيبه من زوجته حصه تزوجها من خمسه سنوات وآهو عقيم بسب حادث صار له من عشر سنووووووات وعمره 60سنه"
"**حصه**انسانه حقيره لدرجه كبيره حسوووده حقوده تزوجة ابومتعب وعمرهآ 25سنه وغيرته على ام متعب وعيالها لـحد ماطردتهم الـ محلق بكل قسوه وجبروت بسبب حصه واكذيبها وعيشهم بذل واهاااانه كآنوا يجلسون ايام بدون اكل لآن حصه تقفل الباب الرئيسي ومستحيل يقدرون يدخلون الـ فيلآ إلإ مع الباب ذآ... حصه مافيها جمال ابدآ بس اخذه ابومتعب علششان فلوسه وسمعته وآهم ششي عندهآ مصلحتهآ الشخصيه"
"**ام متعب**انسان طيبه حنونه صبوره تحب ابو متعب بدرجه الجنوووووووون صابتها صدمه بعد زواج ابومتعب ومن قوى الصدمه ماتحملت وصابها انهيار عصبي ودخلت غيبوبه اسبوعين وفقدت القدره على الكلام بسب الصدمه ذي صار لهاااا خمس سنوات على الحاله ذي عمرهآ 44سنه"
"**نـدى**طيوبه وحبوبه بنت ام متعب تشبه امهاااا فيها جمال واضح بيضاء وشعرها قصير لحد كتوفها بني عيونهااا وساع حيل جسمهااا خياااال وعندها ولد وبنت ليان وفيصل "
"**متعب** انسان حبوب طيب كريم اخلاقه عاليه مزيوووون لكن للآسسف شخصيته مهزوزه تزوج من اخت حصه اسمهاا مها وتغير على اهله 180درجه صار عصبي مزاجي نكدي ماينجلس عنده 2دقيقتين ورائ بعض ونادرآ مايزور اهله عمره 27سنه وعنده بنت اسمها جود على اسم اخته بعدين نعرف السبب "
"**طـلآل**وهذا بطلنا عمره 19سنه يدرس ثالث ثانوي علمي شاطر حيل طموحه يدخل عسكريه لانه بيطلع بآهله فـ بيت بـلحالهم احسن من عيشة الذل والاهانه ويغنيهم عن الفقر الي هم فيه ويعالج امه ويدرس اخته جامعه انسان طيبببب حبوب عصبي شوي حازم في قرارته مايحب احد يمشي رايه عليه يهتم بآمه واخته جوووووود حيل ومتحمل مسؤوليتهم مايسكت عن حقه صبوووووور حيل على ابوه بس اكرهه مخلوقه يشوفهااا حصه ودايم يتهاوش معها وحصه تحرض ابومتعب عليه فيلآقي عقابه من ابوه طبعآ جماله غيييييير طوويل وجسمه رياضي عيونه وسساع اسمر شوي فيه غمازات باينه حيل وخشمه سله سيف يعنننني جذآآآب"
"**جــــود**هذي الـبطله الرئيسسيه طيوبه وعسوله تدخل القلب بسرعه وتحب تاخذ حقها فـ يدها عمرها 19سنه تؤام طلال تدرس بثالث ثانوي ادبي طبعآ جمالها وووووواضح شعرهااا الـ اخر خصرها اسود ناعم حرير كثييف عيوووووونها ناعسسه جذابه من نظره تسرح فيهم رموشها كثيره وطويله خشمها سله سيف شفايفها صغيره بيضاء جسمها خياااال طويله شوي وجسمها مليان مايل الـ نحافه يعننني كلها على بعضهاا خيااااااااال فيها شبه من طلآل كثثييييير تفهم امها واخوها من عيونهم قبل لايتكلمون"
"**مهـا**هذي نسخه مصغره من حصه كانت فـ بدايه زواجهم طيوبه وحبوبه وجابت بنت وعلشان يحبونها اصرت تسمي بنتهااا جود على جود اخت متعب لانها تعرف قد ايش متعب يحب اخته ويحترمها لكن مع مرور الايام انقلت الموازين وتغير متعب من حكي مها عن امه واخته وانهم مب محتاجين له وعندهم طلال وانهم طماعنين بفلوسسه فـانسحب متعب فججائه مافيها جمال بس ابيض من حصه وعمرها 25سنه"
"**غلآ** حبوبه طيبه وعلى نياتهآ كلمه توديها وكلمه تجيبها ربتها حصه على الكره والحقد وصارت مزاجيه فـ شخصيتها مره طيوبه ومره حقوده حلوه بس دبدوبه شوي عمرهااا 19 سنه تسكن عند حصه لان امها وابوها توفوا فـ حاادث على طريق
جازان من 7سنوات تقريبآ"
"**راشــد**انسسان حقير واطي راعي بنات ومخدارت وسفرات ومغازلجي اهم شي عنده الفلوس يبيع كل شي علشان الفلوس عمره 32سنه مزيووووووون بس نحيف حيل"
"**تـــركــي**هذا بطلنا الثالث
انسان محترم عكس راشد تمامآ خلوق طيب صبور جماله لايقل عن طلال وخاصه عيونه تهببببل وشخصيته غامضه منعزل مايحب احد يتدخل فـ حياته هااادئ واكيد سبب الشخصيه ذي امور بنعرفها من الاحداث القادمه يعني تقريبا يشبه طلال بطول والجسم عمره 24سنه يشتغل فـ شركه ابومتعــب الـ xxxxيه وطبعااا تركي يصير اخو *حصه وغلا ومها وراشد* بس مختلف تماما عنهم وساكن فـ شقه قريبه من دوامه علشان جود تاخذ راحتهاا اماا راشد فحياته غير مستقله من شقه الـ شقه ومن استراحه الـ استراحه عكس تركي المحافظ على وقته وتنظيمه"
**ذولآ عائلــة ابومتــعب اكيـد فيه شخصيات جديد راح نتعرف عليهم من خلآل الاحــداث**
**ابومـتعب وحـصه يسكنون بـ فيلآ دورين بـ قمه الفخامه والرقي لـكن لـلآسف الجشع اعمى عيون حصه وخلت ابومتعب يطرد ام متـعب وعيالها فـ ملحق بـ غرفه واحده ودورة مياااه"وانتم بكرامه" بتستغربون اكيد كيف غرفه واحده تكفي ام متعـب وجــود وطـلآل بسب ظروفهم اضطروا يسكنون بغرفه واحده احسن من انهم يتشردون فـ الشوارع بدون لآ اكل ولآ ماء ولآ اي احد راح يفــكر يستقبــلهم فـ بيته واهم يعرفون ابومتعب وقدرته الماديه واكيد راح يفكرون انهم يتصنعون الفقــر طبعــا عذر حصه ان اختها غلا ماراح تاخذ رحتهااا فـ بيت اختها وطلال موجود فـ طردهم ابومتعب**
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
قآمــت الساعه 5علشان تتوضى وتصلي وتقوم اخوهااا يروح الـ مسجد شافت امهااا تصلي بهدؤء وخشوع شحت بوجهها الـ جهه الثانيه تحبس دموعها وقلبها يعتصر آلم ومراره على حال امها كرهت ابوها لانه سبب عذابها وكرهت متعب لانه صار نسخه مصغره من ابوها وعذب امه فـ غيابه قلبها يتقطع على شوفته صح ماتتكلم بس جود حاسه فيهاا مايشوفونه فـ السنه إلإ مره وحده ولا بعد يجي نفسه خايسه ويتكلم من طرف خشمه تنهدت بآلم ووجهت نظرها الـ طلال شافته معقد حواجبه اكيد شايل هم حصه والفضيحه غمضت عيونها بقووه وآهي تفكر معقوله طلال راح يتغير ويتركنا مثل متعب نفضت الافكار ذي بسرعه وكآن شي لسعها قررت تقوم تصلي احسن لهاااا من التفكير فـ امور غامضه
جود بحنان/صبااااح الخير يمه
ام متعب هزآت راسهآ بمعنى صباح النور
توجهت جود الـ دورة المياه "وانتم بكرامه" وتوضت وبعدين صحت طـلال علشان يلحق على الصلاه واخذت جلالها وراحت تصلي بخشوع وتدعي ربهااا يسهل امورها ويشفي امها خلصت وراحت تقراء قرآن قرآت وبعدين سكرته واهي مرتاحه راحت تجهز الفطور علشان امها تآكل ادويتـهااا قبل لاتروح جود الـ مدرسه جهزت كل ششي وجاء طلال من المسجد وافطروا وراحت جود تلبس مريول المدرسه لآن الاسبوع ذآ اخر اسبوع وبعدين تجي الامتحانات وقت الجد والتعب النفسي والجسدي اخذت جوالها ودقت على صديقات عمرها جنان ومنال واتفقن ان طلال يآخذهم اليوم
"طبعآ مـنال وجنـان وجـود صديقات من الابتدائي وجيران كلهم يسكنون فـ نفس الحـي بس يبعد شارع او شارعين وكل يوم يروحون مع طلال او مع ماجد اخو منال واحيانآ غلا اخت حصه تجي معهن لان ابومتعب رافض السواق نهائيآ وكذالك اهل جنان ومنال رافضين فضطرن البنات يركبون مع ماجد او طلال لان جنان ماعندها اخوان اهي وحيدة اهلها"
طلال عند السياره/جوووووود
جود واهي ماسكه عبايتها/يله جايه
طلال يشوف الساعه/تآخرنآ عمتي جود والسبب انتي
جود باستهبال/يعني اغيب
طلال بعصبيه/عن ثقالة الدم وانقلعي اركبي السياره قالو لك سواق ابوك انااا
جود بطفش/يالله منك كل صبح وذي اسطوانتنا ياشيخ تعوذ من الشيطان
طلال يركب السياره/اعوذ بالله من الشيطان اخلصي
جود تركب قدام /هآ خلصت بس انت ارتاح
**طـلال توجهه الـ بيت منال ودق "هرن"وبسرعه طلعت منال **
منال فتحت الباب بهدوء وبهمس /السلام عليكم
طلال و جود/وعليكم السلام
وبعدين توجهه البيت جنان الي كانت واقفه عند الباب ركبت السياره وسكرت الباب بقوه متعمده علشان ترفع ضغط طلال
جنان بضحكه/السلام عليكم
طلال يرصع على اسنانه من الغيض/وعمى فـ عينك الشرهه علي الي اركب واحده مثلك فـ سيارتي
جنان بغرور/احمد ربك وحده مثلي تركب سيارتك غيرك يحلم
طلال بعصبيه/جنانووووووه بتسكتين وإلإ كيف ترى مب رايق لك
جنان تدف طلال مع كتفه بعربجه/ياششيخ امزح معك وش فيك
طلال بسخريه/الاخت وحده من استراحة الشباب
جنان بستهبال/لا من بيت جيرانكم "وبآمر"اسمع بجايكم اليوم جب لي حلى زي الناس واذا عندكم عصير طازج عادي بس يكون برتقال وصح انقلع خلنا بلحالنى بنستانس خبرك تعرف منال تستحي منك اما انا تعرفني مافـ وجهي حياء
طلال يسكر اذنيه/ارحم امك اسكتي صجيتي راسسي وانا مالي خلق حتى اطلع فـ وجهك
جنان/من زين وجهك عـ....... اهـ اهـ عمى فـعينك منال قطعتي جلدي
منال بهمس/جنان خلاص اسكتي الولد تعبان وماله خلقك
طلال سمعها/بعدي والله هذي الاخت السنعه
جنان/اقول لاتتغزل بصديقتي قدامي واستح على وجهك "والتفت على جود" اقول جويد
**جــود سرحانه**
جنان بصراخ/جووووووود
جود بخوف/وجعععع
جنان بضحكه/الي ماااخذ عقلك يتهنى به
جود بنرفزه/سسخيفه
جنان/وش فيك مالك حس اليوم
جود بوجهها الـ نافذه/مافيني ششي بس يمكن علشان مانمت البارح زين
جنان بشك/اهــااااا
سكت علشان تحقق معها فـ الفصـل
طلال براحه/يله بنات بالتوفيق وانتي جنانووووووه لاعاد اشوفك وجهك وفـ الطلعه يجيبكم ماااجد
جنان بنص عين/تدري اني استحي من مااجد ليش ماتجينا انت وإلإ على راسك ريشه
طلال بعصبيه /جناااااااااااااااان بتنزلين وإلإ شلووووووون
جنان بخوف /خلاص ماعاد اتكلم مع السلامه
طلال /فـــارقي
نزلت جود ومنال وجنان ودخلن المدرسه وتوجهه طلال الـ مدرسته
"**جـــنااان**شخصيه مرحه تحب الوناسه والاستهبال صديقة جود الروح بالروح وتعرف جود من قبل الدراسه لانهم جيران وخوات من الرضاعه لان ام جنان توفت واهي تتولد فيها فآارضعتهااا ام متعب وصارت اخت طلال وجود ومتعب وندى من الرضاعه متهوره بشكل كبير تموووووت فـ طلال الدرجه كبيره وتحب ترفع ضغطه واغلب الاوقات عندهم عمرها 19سنه تعيش مع ابوهاااا واهي وحيدة اهلهااا عليها جمال غير طبيعي عيونها فيهاااا برائه تجذب وبيضاء وبشرتهااا صافيه وشعرها بني غامق وجسمها رهيب قريب من جسم جود"
"**منــــال**انسانه حبوبه وطيوبه على نيتهااا رومانسيه حييييل تحب شخص مجهول ماااحد يعرفه عنه شي عمرها 19سنه ماتقل جمااااااااااال عن جود وجنان شعرها طويل اسود مرره عيونها وساع عسليه وجهها ابيض حيل جسمها حلو بس نحيفه شوي وحساسه جدا عاطفيه عايششه عند ابوها واخوها ماجد "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الحصــه الرابعه كآنت جود و منال جالسات وكل وحده فـ عالمها الخاص وسرحانه جآت جنان وجلست استغربة هدوء صديقاتها
جنان بآستغراب/عسا ماشر شـ فيك انتي ويهااااا ؟؟؟؟
جود بغصه/مافيني شي
منال بحزن/تعبانه وراسي مصدع
جنان بعتاب/افاااا خوات ونخبي عن بعضنا "وبحنان"جود انتي من الصبح وانتي تعبانه ونفسيتك زفته وانتي منال فـ نص الطريق تعبتي شـ فيكن ردن
جود والدمعه فـ عينها/امس حصه تهااوشت مع طلال وطلال مد يده عليها
منال وجنان بصدمه/كــيف؟؟؟
جود تكمل واهي ترفع راسها وتناضر السقف/لآن حصه كانت مع"وقالت لهم سالفه حصه واحمد"
جنان بعصبيه/زين سوئ فيها طلال بس خساره لو انه ذابحها وفكنا منها ومن شرها احسسن
منال بغضب/ووربي حقيره ولا بعد حامل
جود بحزن/بس طلال راح يتوهق
جنان بخوف/وطلال شـ دخله
جود بسخريه/تتوقعين حصه بتسكت عن حقها اكيد بتتسبب فـ مشاكل لهاا اول مالهاا تالي الـ طلال
منال بضيق/الله ياخذهاااا ونفتك منهااا طيب انتي شـ راح تسوي بك
جود بلامباله/تسوي الـ تسوي ماتهمني اهم شي طلال
جنان بيآس/ماعاد لها حل حصه قويه و ورهاا ابوك وحبيبها احمد يعني الموضوع اصتصعب وصار اقوى منك وحصه تمادت كثير
جود بتنهد/عارفه بس مادري وش فيهااا ابوي معهااا الله يستر بس منهااا
منال واهي تجلس وتحط راسها على الطاوله/الله يسامح ابوك اهو السسبب اهو الي قوى بآسها
جود تشح بوجهها الـ جهه الثانيه وتمسح دمعه حاير من عينها/ الله يسامحه ويرجع لنا مثل اول وتتشافى امي ويلتم شملنآ
جنان ومنال/امييييين يارب
جنان تلتف الـ منال شافت بعينها دمعه لكن متردده تنزل مسحتها
جنان بكل حنان وسآلتها/ منول حبيبتي شـ فيك
منال انفجرت تبكي وجود وجنان
محتارين شـ فيها
جود ضمتها بحنان /حبيبتي شـ فيك احكي احنا خواتك
جنان بستغراب/منول احكي ليش تصيحين
منال بحزن والدموع شلال على خدهااا/مايحبني انا احبه بس اهو يعتبرني اخته طول الايام وانا افكر فيه بنيت احلامي معه اعتبرته كل ششي فـ حياتي اذا شفته افرح واذا غاب عن عيني يوم واحد اتضايق جود وربي احبه جنان شـ الحل
جود و جنان بصدمه/تحبينــــه
منال تهز راسهااا بحزن/ايه بس اهو مايبيني
جود باستغراب/مــن؟؟؟؟ ومتــى؟؟؟؟
منال بتردد/من اول ثانوي
جنان بصدمه/كيففففففف واحنا اخر من يعلم
منال بضيق/كنت مراهقه وتوقعت انه حب طيش بس بعدين تاكدت اني احـــبه ومستحيل اعيش من دونه
جود بستفسار/طيب من؟؟؟
منال بتردد/طـــلال اخوكـ
جود بصدمه قويه/كيفففففف طلال اخوي
جنان بصدمه/طليــــل
منال تشح بوجهها وتبكي بصوت مسموع/ماراح تصدقون عارفه بس وووووووربي احــبه
جنان بابتسامه/طيب ليش تبكين عادي اذا حبيتي شي خاص فيك ومن حقك حبيبتي
جود بحنان/حياتي منوووووول مافيهاااا ششي وذي حياتك وانتي ادرى فيهااا وبصراحه اخوي طلال يهببببل مااالومك فيه
وينحب بعد
منال بغصه/مب فاهمين علي طلال مايبيني
جود بآستغراب/وانتي كيف فسرتي الاحساس ذا
منال /يوم كنا فـ سياره قال اختي يعني طلال يحبني كـ اخت مب اي شي ثاني
جود/منوووووول وربي طلال الحين مشغول فـ الامتحانات وما يفكر فـ شي ثاني"وبامل" صدقيني لـو عرف منال من داخل بيحبــك
منال تجلس على الكرسي وتحط راسها على الطاوله وبحزن /لاتكذبين علي من اول ثانوي وانا معه مافكر حتى يناظر فـ عيوني ويقراء الحب والشوق ولهفه
جنان بستهبال/انتي غبيه كيف بيقرآء الحب وانتي متغطيه
جود /ههههههههههههه وربي صح عاد طلال مافيه ذرة رومانسيه اهم ششي عنده دراسته
منال تضم صديقاتها/الله لايحرمني منكم يااحلى خوات
جود/ولامنك "وكآنها تذكرت شي" صح بنات اليوم تعالن عندي ضروري علشان بتجهز الـ امتحانات
جنان تدقها بكوعها/امتحانات ها تكذبين على مين حبيبتي انا جنان وكاشفتك من اول ماتتحكين
منال بغرور مصطنع/انا وحده شاطره وابي ادخل جامعه وادرس ماجستير ودكتورات
جود بالم/جنان وجع مسمار ذي مب كوع..وانتي ست الحسن منال ماجستير ها اقول تخرجي بنسبه زينه وبعدين فكري فـ مستقبل مشرق
منال تآخذ كتابه البلاغه وتتصفحه بملل/لاوالله لا مستقبل مشرق ولا هم يحزنون
اول مااخذ الشهاده بنام عليهاا عندي فلوس تكفيني وتكفي عيالي واحفادي بعد يعني مب محتاجه وظيفه
جود بعتاب/لايصير تفكيرك مادي الشهاده عز
منال تتعدل فـ جلستها لان الاستاذه جآت/من عيوني كم جود عندنا اهي وحده ومافيه مثلها
جود بنص عين/بتسكتين فـ كلمتين اعرفك
جنان بهمس/اوووووص اسكتن لاتشوتكن الاستاذه برى
جود/اوكيه
بدآ الجد والاجتهاد والاستاذه تشرح وكل الفصل يشاركون إلإ الاخت منال سرحانه فـ حبيب القلب ومب مع الناس والاستاذه تعرف منال وسرحانه الدائم وماكلفت على نفسها حتى تسالها اي سؤال يخص الماده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فــ الطلعه كآنت جود وجنان ومنال يلبسن عباياتهن ويسولفن
جنان/ياخوك ذا ثقيل دم ماينبلع
منال/اقول احمدي ربك يوصل كل يوم وفـ بلاش بعد
جنان/والله لو كان بـ فلوس مادفعت ولآ ريال
منال/بخييييله
جود/بنات وانتن كل يوم ذي اسطوانتكن وبعدين تعالي جنانوه وش فيه ماجد يهبل ماشاء الله يكفي انه تنزل وجآء مدرسه الثانويه
منال تغمز الـ جنان/حب وحركاااات من ورانا
جود/سخيييييفه انتي وتفكيرك وربي مثل اخوي
منال /ههههههههههه امزح ....يله بنات بسرعه الحين يهاوشني ماجد
لبسن البنات العبايات وتوجهن الـ سياره ماجد لكزس2011فـ قمه الفخامه دخلن بهدوء عكس دخولهن الـ سيارته طلآل واستهبالهن لآن ماجد مب اخوهن ومستحيل يمزحن معه
جود وجنان/السلآم عليكم
ماجد/اهلين وعليكم السلآم
منال بحقد/اقول جود اخبارك
جود بقهر وبصوت اقرب الـ همس/بخير
منال/جنان شـ رايك تعزميننا فـ مطعم
جنان نست نفسها/شـ قالولك جالسه على بنك
ماجد يضحك/ههههه منول الله يآخذ عدوك اسكتي لايطق فـ البنيه عرق وتموت
جنان مفتشله/اسسفه كنت امزح
ماجد يكتم ضحكته/اما عليك بخل ماااادري من وين جآيبتها
جنان تقرص منال من ورائ بقوه ومنال صرخة بآلم
منال بعصبيه /كسر ان شاء الله قطعتي جلدي
جنان بقهر/انا اربيك يامنالوه
منال تضحك /الله يسامحك بس هذا وانا صديقتك
جنان ترجع ظهرها على ورأى وتهز رجلها بتوتر "لان لو كان ماجد مب موجود كان ذبحتها بس وجود ماجد مانعها"
~وصلو بيت جود ونزلت وبعدين بيت جنان واخر ششي بيت منال
~~~ دخلــت جود البيت واهي تتذكر منال وجنان وتبتسم بس سرعان مااختفت ابتسامتها واهي تشوف ابوها يعطي طلال كف وطلال حاط يده على خده حطت يدها على فمها تكتم شهقتها وراحت تركضت وضمت رجلين ابوها تترجاه
جود بذل/يبه الله يخليك لاتمد يدك على طلال يبه ذا ولدك حرام عليك
ابو متعب يرفس جود بقوه وقرف/مابآقي إلإ هي جويد تعلمني الحلال والحرام
طلال بعصبيه/اظن عطيتك اكبر من حجمك انت اساسا حتى كلمة ابو حرام فيك
ابومتعب بصدمه/تقصدنــي ياطلــيل
طلال بغرور/ايه انت فيه غيرك اسمع يدك ذي ان مديتها علي بكسرها لك اظن سكت بما فيه الكفايه لو انت ابو بحق وحقيقه كان على الاقل احترمتني رجال طول بعرض تمد يدك عليه علشان مره
ابومتعب بعصبيه مرعبه/اطلع برى عن بيتي ولا عاد اشوف رقعة وجهك
جود تبوس يد ابوها وتترجاه/يبه
تكككفى وين بيروح حرام عليك
ماعنده مكان يسكن فيه
ابومتعب يغرس اظافره بشعر جود ويشده/مالك دخل انتي وعقابك بيجيك
طلال ينفض يد ابوه عن جود بقوه ويساحبها/ايه تدري ان جود ضعيفه وبنت ماتقدر تاخذ حقها بس انا بآخذ حقي وزود بعد "وبسخريه"يقولون حصيصه حامل وانت عقيم يوووووووه ذي بــلحالها معادله كامله
ابومتعب بعصبيه/اطلع برئ عن بيتي
طلال يطلع بكل غرور/من زينه ذا البيت يكفي انك فيه انت وحصيصه يسد النفس ويجيب النكد "آلتفت على جود المصدمه والمنهاره غمض عيونه بآلم يدري انه قل ادبه على ابوه وتعدى حدوده بس خلاص طفح الكيل وصار شي يصعب احتماله ويدري بعد ان ابوه راح يكمل على جود ويبرد حرته فيها بس شـ راح يسوي مابليد حيله"
طلال الـ جود/جود انا طالع اعتذري لي من امي وانتبهي لهااا وإلإ انت "يقصد ابوه"البر لك حرام
ابومتعب/روح ياطلال جعلك ماترجع
جود تصرخ/يبه لاتدعي ذا ولدك
ابومتعب يسحب جود مع شعرها بكل قسوه ويضرب راسها فـ الجدار لحد مانزل الدم نفض يده من جود بكل قرف وجود طاحت فـ الارض
ابومتعب/دواك عندي انتي واخوك
جود بحقد واهي تمسك راسها/ اكررررررررررررررررهك
ابومتعب رجع لها ونزل عقاله وكمل عليها بقسوه بدون رحمه او شفقه على حال بنت ضعيفه
جود تمسح الدم من شفايفها / حسبي الله عليك انت وحصه معك
ابو متعب رفسها برجله وضرب راسها الجدار وصار ينزف بشده
ابومتعب واهو يلهث من التعب /اجل طلال يرفع صوته علي هآ انا اربيكم من جديد
جود بآلم/اهـ اهـ اهـ راسسي
ابومتعب يآخذ عقاله ويطلع / جعلك الموت انتي واخوك
طلع ابو متعب من الباب الرئيسي وشغل سيارته وراح
اما جود فكانت طايحه على الآرض تتالم بقوه ولا احد داري عنها سحبت شنطتها المدرسه وطلعت جوالها ودقت على منال
منال بصوت كله نوم/نعم خير وش تبين
جود بآلم واهي تفقد الوعي/ منال آلحقي علي بموت
منال تفز بسرعه/جود حياتي شـ فيك
جود /مــ نــ الـ ـ وطاح منها جوالها




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-12-14 الساعة 06:19 PM
شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-14, 10:39 PM   #2

رئام2015
alkap ~
? العضوٌ??? » 331582
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » رئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روعه كمليها تكفين

رئام2015 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-12-14, 01:10 PM   #3

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 06:04 PM   #4

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثانـــــــي .


~~منال تركض وتفتح غرفة ماجد بكل قوه
ماجد بخوف/منال شـ فيك
منال تبكي/جود جود بتموت
ماجد يآخذ شماغه وبسرعه ينزل مع الدرج ومنال وراهـ
ماجد/منال شـ فيها جود
منال تبكي بصوت اعلى/مااادري بس دقت علي تصيح
ماجد يركب السياره ويتوجه الـ بيت ابومتعب بآسرع مايمكن وخلال 3ثواني واهم عند الباب منال تنزل بسرعه دخلت الحديقه وتوجهت الـ ملحق وماجد ورهآ منال شافت جود واهي طايحه ودمها سايل
منال صرخت/جود مـاتـت
ماجد برعب/ماتت
ركض ماجد بـ اسرع مايمكن وشال جود وتوجهه الـ سياره صاح بـ منال الي واقفه ومصدومه
ماجد بعصبيه/مـنال بسرعه اركبي البنت تعبانه
منال ركبت واهي تبكي الـ حال اختها وصديقتها
منال تشاهق/اكيد ابوها اهو الي سوى فيها كل ذا جعله الكسر ان شاء الله
ماجد بصدمه/من ابوها "وبثقه"مستحيل يكون ابوها مافيه اب فـ الدنيا كلها يسوي فـ بنته كذآ
منال تمسح راس جود الي فاقده الوعي وبحسره/إلإ ابو جود مستحيل يكون انسان مايرحم جعله الموت
ماجد يزيد السرعه/الله يصبرهم على مابلاهم حتى طلال شكله متعذب مع انه مايشكي بس الهم واضح عليه
منال بقهر/الله ياخذه وياخذ حصه واهلها بعد
ماجد وقف سيارته ونزل الـ قسم الطوارى واهو مرتبك وخايف على جود فـ نفس الوقت جإئ مجموعه من الممرضات واخذو جود من السياره ونقلوهااااا الـ قسم الاشعه**وماجد ومنال خايفين ومرتبكين جود بـ النسبه لهم اخت واكثر بعد
*بعد ساعه طلع الدكتور ووجهه مايبشر بخير
ماجد بخوف/هآ دكتور طمني كيفها جود
الدكتور السعودي /جعل الي مد يده عليها الـ كسر انا بعرف بنت بعز شبابها تضرب بـ قسوه وبدون رحمه ليش شـ سوت معقوله سوت شي يستاهل الضرب مع الرآس بطريقه همجيه "وبآمر"الي مد يده عليها
بيآخذ جزائه مستحيل تعدي السالفه بدون تحقيق
ماجد/دكتور لو سمحت الموضوع مب مستاهل تحقيق كلها رضوض بسيطه وراح تتشافى
الدكتور عادل/اسف البنت فـيها كسر فـ اليد ورضوض
منال شهقت وحطت يدها على فمها/كـــيف ؟؟؟؟
الدكتور عادل/الي سمعتيه
منال بترجي/دكتوره تكككفى بشوفهاااا
د.عادل/مستحيل حالتها مب مستقره ....وبعدين انت"يقصد ماجد" وش تصير لهااا
ماجد بآرتباك/انـــــا اخو صديقتهااااا
د.عادل بصدمه/ووين اهلها اجل
مهملين بنتهم بذا الطريقه
منال بتهور/ابوها اهو السبب اهو الي ضربهاااا
د.عادل/اعطني رقمه لو سمحت
ماجد بحقد على منال/مااعرفه
منال تطلع جوالها/انا اعطيك الرقم **********05
د.عادل/مشكوره
ماجد يدق منال بكوعه/ وجع طالع لك لسان
منال/اهـ اهـ اوجعتني بس تصدق يستاهل يمكن يحذفونه فـ السجن ويتادب
ماجد يجلس على الكرسي بتعب/لدرجه ذي ماعنده قلب
منال بآلم/ذبحهااا واهي حيه
ماجد يمسح وجهه بكفوفه/الله يصبرهم ويشفيها يارب
منال تجلس على الارض وتضم يدينها الـ بعض/مجودي تكفى بشوفهااا لو من بعيد
ماجد بقلة حيله/ماااقدر منال صعبه
منال/تككككفى حاول
ماجد يقوم /صعبه منال وبعدين انتظري شوي ويجي الدكتور وتشوفينها
منال/الله كريم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعـد ربع سـاعه جاء ابومتعب واهو مايدري وش صاير وشاف مـاجد واقف وعنده اخته توجهه لـ هم بيعرف وش السالفه
ابومتعب/الــسلام عليكم
ماجد من دون نفس/وعليكم السـلآم
ابومتعب بآستغراب/شـ صاير
ماجد يتكتف/اسآل نفسك يا ابو..... وإلإ اقول حرام ينقال عنك ابو انت عدو مب ابو
ابومتعب يمسك اعصابه/احترم حالك وحسن اسلوبك
ماجد بعصبيه/تعلمني الاسلوب علم نفسك وبعدين تعال علمني
ابومتعب يمسك ماجد مع ياقة ثوبه ويلصق ظهره فـ الجدار وبعصبيه مكبوته/اخر عمري يجيني بزر بيعلمني اساليب الرجال ثمن حكيك واعرف من تحكي معه
ماجد ينفض يد ابومتعب بقوه ويدفه بقرف/على الاقل البزر ذا ارجل منك وإلإ انت"واشر عليه بآستحقار"حتى الاحترام مايفيد معك... وإلإ فيه اب يضرب بنت ضعيفه ضرب همجي وبدون رحمه
ابومتعب بصدمه/اي بنت
ماجد بستخفاف/بنت الجيران جود
ابومتعب وكآنه تذكر/اهـــا تقصد جويد "وبقهر"توي مابردت حرتي فيهاا انا اربيها اجل جايه تتشكى على بزران تبيهم يوقفون معهاااا
ماجد يجلس ويحط رجل على رجل/رب نفسك بالآول رجال طول بعرض حاط قوتك على بنت
ابومتعب بضحكه خبيثه/اجل انت
بتربيني يـ مججججيد ههههههههههههههه
منال كاتمه غضبها لو ان ماجد مب موجود كآن ذبحة ابومتعب وافتكت منه بس احترامآ الـ ماجد ساكته وخايفه انه يكمل على جود
...جإء الدكتــور السـعوديه مضغوط من كثر المرضى والمراجعين بس اصر انه يشرف على حالة جود ويعرف سبب الـ رضوضها وكسر يدها
د.عادل ومعه الملف/من ابو جود
ابومتعب بغرور/نعـــم
د.عادل بنص عين/انت الي ضربتها
ابومتعب بخبث/لآ ماجد اهو الي دفها من الدرج متعمد
ماجد بصدمه/انــــــآآآآآ
د.عادل باحتقار/لدرجه ذي ماعندك قلب ولا بعد بكل قوة عين جايبه الـ مستشفي علشان ماتتوهق فيهاااا
منال تبكي/دكتور ووووووووربي
كذاااااااب
ابومتعب بضحكه/لا لا عيب يابنتي انا كبر ابوك عيب تقولين عني ذا الحكي
ماجد بحقد/انا اوريك يانذل
د.عادل/عمومآ ذا اهو المحقق الي راح يحقق مع جود وبنعرف الحقيقه لان بصراحه حكيكم متناقض
ابومتعب بطفش/اقول لو سمحت انا تارك شغلي وشركاتي علشان موضوع سخيف خلصنا شـ المطلوب
د.عادل بامر/هــيه انت صوتك لاترفعه
جــاء المحقق بخطوات واثقه
المحقق/السـلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
المحقق الـ د.عادل./وين المريضه
د.عادل/تفضل معي ذي غرفتها
واكيد صحت من البنج
ابومتعب/انــا ابوها ومن حقي ادخل معكم
المحقق/تفضــل
عطا ابومتعب الـ ماجد نظرة تحدي وانتصار ودخل غرفة جود
ماجد بعصبيه/حقير يوم قالوا انه نذل ماصدقت بس الحين انا الي اقول حقيررررر
منال تبكي/ماجد بيوهقك ابو متعب وش الحل
ماجد /مايقدر صدقيني
منال/ياررررررررررررب
**عنـد جـود فـ الغرفه كآنت تعبانه حييل يدها توجعها بقوه وراسها فيه رضوض
المحقق بطفش/لو سمحتي الـ مره العاشـره اسآلك ماجد اهو الي دفك من الدرج متعمد
جود بآلم/دكتور وربي مب ماجد بالعكس ماجد اهو الي انقذني وجابني الـ مستشفى
وانا الي طحت من الدرج كنت اسولف مع"وبغصه"اخوي وطحت
المحقق/متآكده
جود/ايــه ولاعندي حكي غير ذا الحكي
المحقق يسكر الملف/ماتشوفين شر والقضيه سكرتها لان مالهاااا اساس وانتي طايحه من نفسك مافيه احد تعمد يطيحك
جود بآبتسامه باهته من ورائ نقابها/مشكور
د.عادل/عن اذنكم
اول ماطلـع الدكتور والمحقق جاء ابومتعب ومسك جود مع شعرها بقسوه
ابومتعب بعصبيه/سآلك المحقق وقال ان ماجد تعمد يدفك من الدرج وانا اعطيك ااشاره انك تقولين ايه ليشش ماتحكيتي
جود بآلم وبترجي/يبه تكفى يكفيني مااجاني منك لاتضر احد ماجد مايستاهل اهو الي جابني الـ مستشفى ورحم حالي
ابومتعب/لاوبعد طالع لك لسان
جود /يبه خلاص ماعاد فيني اتحمل يكفي انك طردت طلال "حطت يدها على وجهها وبكت بصوت مكبوت" اكـــــرهك
ابومتعب يضحك بآستخفاف/ ههههههه وكآنك قايله ششي جديد قد سمعتها منك مره بس وووووووووووووالله ياجويد لإ اعلمك من تحطين راسك براسه
طلــع ابومتعـب بعد ماضرب الباب بآقووووووى ماعنده وترك جود منهاره ***دخلت منـال على جود وضمتهااااا بقووووووه
منال تشاهق/الـحمدلله على سلامتك
جود /منااال وينك؟؟؟
منال تمسح دموعها/معاك حياتي فكل وقت بس انتي تتغلين علينااا
جود بترجي/منال تكفين بشووووووف طلال
منال/جود حياتي ارتاحي واكيد طلال مستحيل يتركك بلحالك
جود بغصه/منال ابوي طرد طلال
منال بصـدمه/كيـــف؟؟؟؟
جود بآلم/علشان حصه طرده خلاص مستحيل اشوفه
منال تستجمع قوتهااا وتمسح دموعها بقفى يدها وتمسح دموع جود بحنان/صدقيني بتشوفينه وبيرجع لكم بس انتي اصبري شوي"وتغمز لها" وبعدين مجودي برى بيشوفك
جود مسحت دموعه بضعف وبمجامله/يوه منوووول فشله قومتك من النوم انتي وماجد اسفه
منال بنص عين/اقول بتسكتين وإلإ شلون ماباقى إلإ جويد تستحي مني احنا خوات"قامت" بنادي مجوووووووودي
جود تغطت زين ودخلل ماجد وعيونه فالارض/الحمد على سلامتك
جود بتعب/الله يسلمك "وبامتنان"اشكرك من كل قلبي على انك انقذتني واسسفه على ازعاجك
ماجد بعتاب/ولو ذا ااقل ششي ممكن اقدمه لك وبعدين شـ ازعاجه و ذا الحكي الفاضي انا مثل متعب وطلال
جود /مشكوره ماتقصر
ماجد/العفو عن اذنك انا برجع الـبيت تبين ششي
جود/لآ مشكور
ماجد بآمر/منال قومي معي
منال بترجي/تكفى بجلس شوي
ماجد بستهبل/ومن بيجيبك الـ بيت
منال بلا مباله/تاكسي
ماجد بعصبيه/اقول قومي قدامي ..بنات مايعطن وجهه
منال قامت غصب عنها كانت تتمنئ تجلس عن جود بسس ماجد رفض ودعت جود وطلعت تنهدت جود بآلم وارخت راسهااا واهي متآلمه الـ حال اخوهااا
فجـــــــــــــــــــــــ آئه دخلت جنان واهي تصيح وتدعي على ابو متعب
جنان/ جعله الــ كسر اليد ان ششاء الله حاط حيله فـ بنت "ضمت صديقته بقووووووووه وتحمدت لها بالسلامه"
جود بضحكه آلم/الله يسلامك حبيبتي
جنان/ليششش ماقلتي لي انك فـ المستشفى
جود رجعت ظهرها بتعب/وووربي منال اول من طرى عـ بالي واول اسم شفته فـ جوالي
جنان بآمتنان/ الحمدالله الي صارت اصابتك مب خطيره
جود ودموعهاا نزلت غصب عنهها/تخيلي ابوي طرد طلال من البيت
جنان بصدمه /ليششششششششششششششش
جود بحسره /علشان حصه حسبي الله ونعم الوكيل فيهاااااااا
جنان تجلس فـ اقرب كرسي/وطـــــــــــــــــــــــ ــلآل وين راح الحين
جود تبكي بقوه /ماااااادري
جنان/طيب شـ صار
جــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــود قالت لـــــهآآآ كل الي صار
جنان بقهر /الله يآخذهم كلهم اجل ابوك يطرد طلأل علشان حشره مثل حصه
جود/جنااااااااااااااااان لأتزيدين همي انـــــــــــــــــا ابي حل الحين طلأل ماعنده بيت ولأ عنده ولا ريال ولأاهل والأمتحانات قربت وطلأل فـ اخر سنه
جنان بثقه/يسكن عندي انا اختهااا
جود بألم /مستحيل اخوي واعرفه مايسكن عند احد
جنان بقله حيله/ووووالحل طيب
جود /ماااادري ياجناااان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
جلست جنان عند جــــــــــــود ساعتين وبعدين طلعت ورحت الـ بيت **اسندت جود ظهرهااا عـ السرير بتعب واهي تفكر بــ الي يصير له والحل ببسس فجائه دخل الدكتور عادل بسرعه وتغطت جود
جود بنرفزه/خيييييييييييييييييييير
د.عادل /الخير فــ وجهك ابد انـــــــــــــــا دكتووورك والي مشرف على علاجك
جود بطفش/والي يشرف على علاجي يدخل كذا
د.عادل بأمر/انا عندي مرضى غيررك ومب فاضي وبعدين من الاخر قولي الي عندك من الي سوى بك كذاا
جود بترجي/دكتووور تكككككككفى انا تعبانه والي فيني يكفيني انا قلت الي عندي بتصدق اهلآآ وسسهلآ مب مصدق انت حر
د.عادل/انا ابي مصلحتك
جود/مششكووور مصلحتي انا ادرى فيهااااا
د.عادل/على العموم برااااااااااااحتك وتقدرين تطلعين بكرا حالتك مستقره بس باقي ينجبر كسر يدك والرضوض بسيطه
جود بأمتنان /مشكوووووووووووووووووور ماتقصر دكتوور
د.عادل/العفو ذا واجبي ....... عن اذنك عندي شغل حبيت اتطأمن عليك
**طلع الدكتور وحطت جود راسسسسهاااااا ونامت على طول
~~الــــــــــــــــــــسا عه ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــبع جــــــــــأت جنان ومعهااا ام متعب ودخلن على جود شافوووهاا سرحانه وتناظر السقف والدموع تلمع بعيونهاا اول ماطحت عينها على ام متعب صرخت بفرحه
جود/يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمه
ام متعب تهز راسها واهي تبكي بصوت مكبوت وألم من انسانه مجروحه ضمت بنته بكل حنآآآآآآآآآآآن واهي تتحسس يدها المكسوره والرضوض الي براسهاا
جود تبكي /يمــــه ووووينك من اليوم انتظرك....
جنان بزعل/وانـــــــــــــــا وين رحت
جود تمسح دموعها/انتي الخير والبركه لولآآ الله ثم انتي كان ماشفت امي
ام متعب تأشر بيدها بمعنـــــــــــى كـــــــــــــيفك
جود تضم يد امهاا/ تمــــآآآآآم يمه "وبفرحه ممزوجه بألم"بطلع بكره ان ششاء الله
جنان فكت طرحتهااا واعطت جود فنجان قهوه/الححمدالله ليش زعلآآآنه
جود تاخذ الفنجان/ماااافيني ششي اساسا غير شوفت امي ماابي
**انفـــــــــــــــتح الباب بدون اسستأذان
جود من غير ماتلتفت/ اكيد عااادل
د.عادل جلسس يناظر بـ جناان الـ فتره طويله وجنان بعد جلست تناظرفيه
جود بعصبيه مكبوته /دكتوووووووووووور
د.عادل فاق من سرحانه /هلآآآآآآآآآآ
جود تدف جنان /نعم
د.عادل باابتسامه/جاي اتطامن عليك كيفك الحين ؟؟؟؟؟؟
جود /تمآآآآآآم الحمدالله ..ششيء ثاني
د.عادل/من الضيفه الي عندك
جود بطفش/اختتي ولووو سمحت دكتور اذا مره ثانيه دخلت دق الباب
د.عادل يناظر الـ جنان بحب /من عيوني
جنان بهمس /تسلم عيووووووونك
د.عادل/لووو سمحتي ممكن تجين معي "يقصد جنان "
جنان بصدمه /انـــــــــــــــــــــــ ـآآآآآ
د.عادل/ايه علشان احكيلك حالة جووود
جنان /مسسسسسسسسسسسسسستحيل
د.عادل/انا دكتور وووراي الف شغله غير جود فلووو سمحتي تفضلي معي لاتخافين انا مااكل بشررر
جود/دكتور انا المريضه وجنان مالها شغل اذا تبي مني ششيء قووول
د.عادل/اظن انا قلت جنان
جنان باااستسلأم/اووووووووكيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بالمكتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــب
كان عادل جالس فـ المكتب ويقلب الأوراق دق الباب بأأدب
د.عادل /تفضلي يــــــــــــــــــــــــ ا جنان
جنان تدخل /نعم دكتووور قلت بتحاكيني عن حالة جوود
د.عادل /ايه كنت بسال شلون صار بهاا كذا
جنان /ماادري انا ماكنت موجوده ولاااادري عن ششيء"وفتحت الباب "
بسسسسسس قبل لاتطاع ناادهااا د.عادل
د.عادل /جنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــان لحظه
جنان اخذت نفس عميق وزادت نبضات قلبهاا /لبييييييييييييييييييييه
د.عادل/لبى قلبــــــــــــــــــــــ ـــكـ خذي ذا رقمي واي وقت تحتاجيني دقي علي او اي ششيء يخص جود او صديقاتك الباقيات
جنان بعصبيه /دكتووور لااا تظن لو 1%اني من النوع الي انت متصووره انا بنت ناس ومتربيه والي عادتي ووتقاليدي مب معناتها حكيتك بأسلوب محترم وراقي تظن اني قليلة ادب او من النوع الي ينلعب عليه بسهوووله انت دكتور وشغلك تنفذه بذمه وضمير مااشغلوك علششان تغازل وتوزع ارقامك
د.عادل بعتاب/جنان انا كنت ابي لك الخير وكل دكتور يعطي ارقامه الـ مرضى علشان يتابع حالتهم او في حالة احتجتيني كـ دكتوور جنان انتي شككتي فيني وفـ مهنتي على العموم انا اسسسف ومشكوره على الاسلوب الي حاكيتيني فيه
جنان ندمت على الحكي الي قالته اهي ظلمته وشككت فيه كـ دكتور
جنان واهي خانقتهاا العبره /انا اسف دكتوور مب قصدي بس توقعتك بتلعب علي والـ مره الثانيه اقوله انا اسسسسسسسسسسسسسفه
د.عادل بحنان/خلآآص جنان حصل خيرررر وصدقيني اعتذارك واسلوبك يدال انك متربيه
جنان تأخذ الرقم/مشكور دكتووور عـ اهتمامك فـ آآختي
د.عادل/وولوووو ذي شغلتي
جنان /عن اذنك بروح اشوف جود
د.عادل/مع السسسسسسسلآآمه
طلعـــــــتت جنان من غرفه الدكتوور عادل وواهي تحس بشعوور غريب صعب وصفه تحس انهااا تميل له اسلوبه راقي ولبسه انيق حتى خطوواته ووواثقه عيوونه ناعسه تجذب وووانفه يدل على العز جسمه خياااال اسمر شوي بس يهبلللل نفضت الافكار من راسهاا وقرارت تروح عند جود احسن من تفكر بشخص مجهووول ماتعرف إلأأ اسمه ولا بعد تهاوشت معه اخذت الرقم وحاطته بشنطتهاا واخفته عن جود توووجهت الـ غرفه جوود وفتحت الباب شافت جود جالسسه وتسوولف مع امهااا بكل حنان كأن جود اهي امهااا
جنان/ السسسسسسسسسسسلام
جود /وعليكم السلام ...."وبغغضب" وش يبي فيك ذا الدكتووور الي يرفع الضغط..
جنان بلا مباله/بس يبي يأخذ اقوالي عن سبب اصاباتك
جود بشك/ متأكد..........
جنان بارتباك/اكيد اساسا مابيني وبينه اي معرفه.......
جود/اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــاااا
جنان تقووم /يله يمه تعالي نطلع خلاص انتهى وقت الزياره
جود/تتتتتكفين اجلسي شوووي
جنان بحنان/جووود حححححياتي وووربي انتهى وقت الزياره وبعدين شـ ذا الدلع بكره ان ششاء الله بتطلعين من المستشفى بلااا حركات بزارين
جود تضم امهااا/مع السلامه يمه
ام متعب تدمع عيوووونهااا بصمت
جود/خلاص يمه بكره بطلع لآآتخافين
جنان تبوس خد جود/انتبهي على عمرك ولا تتعبين نفسك فـ التفكير
جود/اوووووكيه
جنان /مع السسسسسسلامه
جود/فأمأن لله
طلعــــــــــــــت جنان و ام متعب من المستشفى وتواجهن البيت وقرارت جنان تنام عند ام متعب لــــــــحد ما تجي جود لان ام متعب مره كبيره ومريضه وتحتاح الـ رعايه خاصه......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعـــــــــــــــــــــــ د مرور يومين على غياب طلآآل وجود تدهورت حالته بسبب ابوهاا وتهديداته اذا اعترفت فـ اي ششيء راح يطرد ام متعب برى البيت اضطرت تجلس يوومين زيااده بس اليوم تطلع من المستشفى لان حالتهاا النفسيه احسن من اليومين الي فاتووا
جود تمسك يد منال /منيييييييل حسبي الله على عدوك يدي توجعني تجيبي لي عصااا ليش شايفه رجلي مكسوره
منال /لآلآ مب قصه كذا بس علشان اغيب معك وااقولا انا مااا اقدر ادوام
جنان /انا بعرف المريضه جود وإلا منال
منال/كلناا واحد .....وبعدين يله جود بسرعه خالتي تنتظرك فـ البيت
جود/اوووكيه يله
جنان فجائه/بنااااااااات دقيقه وراجعه
جود / ووووووين
جنان / دوراة المياااااه "وانتم بكرامه"
منال/بس بسرعه جنان ماااجد برئ الحين يهاوشناااااا
جنان تلبس نقابهاا/اووووكيه
بخطــــــــــــــــــــوا ت سريعه تواجهت الـ مكتب الدكتور عادل ودقت الباب بأدب
د.عادل /تفضل
جنان بخجل/اسسسسسسفه دكتوربس كنت بسألك
د.عادل بفرحه /هلآآبك جنان كنت انتظرك وينك من امس ماشافتك
جنان/كنت مشغوووله وما قدرت اجي
د.عادا برومانسيه /اشششششتقت لك
جنان بغضب/دكتووووووووووووووور لو سمحت بدون قلة ادب انا جيت لححد مكتبك علششششششششان ااشكرك على الي سويته الـ اختي جوووووووود وعن اذنك ذا راح يكون اخر لقاء بيننا
د.عادل/جناااااااااااااااان اتمنى ماتنسسسسسسسسسيني لاان قلبي تعود على شوفتك الايام الي راححت ... راح تبقين ذكرئ حلوووه
جنان تفتح الباب /عن اذنك بطلع مب فاضيه حق اوهامك وخرابيطك
د.عادل بحزززززن /الله يسامحك على العموووم مشكوره على الحكي الحلووو ........الله معك
جنان سكرت الباب بهدؤء ونزلت دمعه منهاااا "صحيح ما شافت عادل إلا مررررات معدوده بس غصب عليهها قلبها تعلق فيهاا وصارت تفكر فيه ليل ونهااار فـ ححححياتهاا ماااحست فـ الشعور ذا ارتاحت له تحس انهاا تعرفه من زمان استووولئ على تفكيره من اول نظره قدر يسلب قلبهااا بسهووووله ماااتوقعت فـ يوووم بتتعلق بأي انسان بشكل ذا " مسحت دموعهاا بكل قسوووه واهي حاسسه بتانيب الضمير لانهااا خانة اهلهاا بمجرد مافكرررت تروح تشكره كل دكتووور ذا شغله ومن واجبه يعتني بالـ مرضئ تخيلت لوووووو طلال او ابوهااا يششوفهااا مع الدكتووور واهي جالسه تشكره كان يهاوشونهااا وان ذا مب شغلهاا ومب من حقهااا تشكر نيابه عن جود .........تعوذت من الشيطان وتواجهت الـ سيارة ماااجد الي كان ينتظرهاا اهوو و جود ومنال ركبت السياره واهي تبي تفسير الي يصير لهااا معقوووله ذا الي يسمووونه الحب وجمرة عذاابه ... صحت على صووت ماجد
ماجد بستهبل /جنان السسسسسسسلأم الـ الله وترئ بلأشش بعد
جنان مفتشله /اسسفه كنت سرحانه ..... السلام عليكم
ماجد /هلأبك وعليكم السلأم كيفك
جنان بحياء /تماااااااام الحمدالله ... انت كيفك
ماجد /الحمدالله يسرك الحال
ماجد /بمناسبه طلعت جود من المستشفى انا راح اعزمكم باحلئ مطعم فـ الشرقيه
جود بخجل /مشكوووووور وماتقصر يكفي انك دخلتني المستشفئ وطلعتني
ماجد/ولووووو ذا واجبي وقليل فـ حقك بعد
جود خلأص تحس انهاا بتموت من الحياء/معليش ماجد امي بلحاله فـ البيت يكفي اني غبت كم يوم عنهاا وانت تعرف امي مره كبيره
ماجد بخيبت امل/ براحتك"وبقلبه "يكفي شفتك وسمعت صووتك بس لو ماتغطي عيووونهاا كان على الاقل شبعت من شوفتهاا ,,, اعوذبالله من الشيطان انا وش قاعد اقول هذي واهي معتبرتني مثل اخوهااا
** وصلوووو بيــــــــــــــت جود ونزلت جود بمساعدة منال و جنان وقررن البنات يجلسون عند جود اليوم ويفلوونهااا **وماجد راح يخلص شغله **
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
نرجــــــــــــــــــع اليوم الي طرد ابو متعب طلال من البيت... كان يسمع صرخااات جود واستغاثتهاا بس ما بليد حيله الموضوع طلع من يده فتح السياره وحاط راسه على الدركسون تنهد بألم الحين وين يروح من الي راح يستقبله فـ بيته وغير كذا امه واخته شـ راح يكون مصيرهم ... بعد تردد قرار يروح الـ بيت متعب يمكن يحن قلبه ويخليه يسكن عنده فتره مؤاقته مع ان الششيء ذا شبه مستحيل بس شـ راح يخسار اكثر من كذا بيحاول ,و تواجه البيت متعب على امل يشبه السراب انه بيساعده ,, رن جرس الباب مرتين وجأت بنت متعب جود وفتحت الباب
جود ضمت عمهاا/ عمووووووووووووو
طلأل /يروح عمووو,,, كيفك حبيبتي
جود /تمااام بس انت ووينك ماعمري شفتك
طلال /هذا انا جأي علشانك..وين بابا
جود /امممممممم جالس بالصاله
طلال /اوووكيه روحي ناديه وقولي عمووو يبيك
جود/طيب
**بعد دقيقتين جأء ممتعب ووراهاا مهااا سلم على طلال بكل برود صحيح الشيء ذا اوجع طلال بس وش بيسوي له يجبره على انه يحبه مستحيل **
متعب واهو يعطي طلال ظهره /ادخل ,,وخلصني وش عندك لان الاشكال ذي ماتجي إلا فـ المصالح
طلال يمسك اعصابه /صحح مااششاء الله عندك حاسه سادسه تو ادري
مها بدون نفس/مديت يدك على اختي جعلك الكسر الي يكسر يدينك وجاي بتكمل الي بقى
طلال يجلس /والله مب بعيده الي يدنس شرفناا يستاهل وبعدين احس لك على تراب"وانتم بكرامه" لا يجيك الدور
مها بصدمه /انا تقولي ذا الحكي اقول اطلع عن بيتي ولاعاد تدخله سامع
طلال برود/ااقوووول قومي سوي لي ششاي اتركيني مع اخوي بلحالنا وحركات التنصت اتركيهااا عنك وبلاا مناقل حكي
مهاا تبكي/متعب شوووووف اخوك شلون يقط حكي علي وانت ساكت
متعب مسك طلال مع ياقه ثوبه/شفت الباب الي دخلت منه تقدر تضف وجهك وتطلع منه بعد
طلال بحسره /خساره متعب كنت رجال بس الحين صرت تراكض ورائ حكي الحريم ومناقل الحكي اسف مااااقدر اقول إلا الله يهديك انت وابوي ,,, ابوي اخذ حصه وانقلب وطردني علشانهاا,,,وانت اخذت مهاا وطردتني علشانهاا بسسسسس والله لا اخليك انت وابوي تشربون من نفس الكأس الي شربتهاا وخل مهااا تنفعك واذا طحت شف من بيشيلك,,اسمع سالفه انك تمد يدك علي انا بسكت لك المره ذي علشاني فـ بيتك بسسسسسس والله ان مديت يدك مرة ثانيه لاااا اكسره لك قطعه قطعه سسسامع ومن زين بيتك عاد بشويش ياااخوي على نفسك ...... هذا انا طالع الله لايحوجلك لااااانت ولا بيتك
جود / بــــــــــــــــــــــــ ــــابـــــــــــــــــــ ـااا,,,, عمـــــــــــــــــــــوو وو عيبببببببببببب
طلال بسخريه واهو يطلع /خل بنتك تربيك انت والي تسوووووووووووووقك ,,, عن اذنك ماااعااد بيننا ششششششيء
سسسسسسسسسسسسسكر طلال الباب بقووووووووه بس مب اقوئ من صدمته باخوه الي اهو ويه فـ بطن واحد يوووم كانوا صغار تقاسمووو الحياه بحلوهاا وبمرهاا بسعادتهااا وتعاستهااا بجوعهاا وبعطشهاا "غمض عيونه يمنع دموعه لا تنزل من الذكريات الي مرات علي بالهااا من موقف متعب الي تووو صار لان متعب اقرب انسان لهااا واكثررررررر واحد يفهمه قبل لا يتزوج مهااا" مسسسسسسسسسسسسح اوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول دمعه قهر تنزل من سنوات اول مره يبكي اول مره يحس بالوحده اول مره ماتكوووون جود معه وتحسسه ان الدنياااا بخير **صرخ شيء بداخله اي الدنيا بخير وانت متشتت لا اهل ولا بيت ولا ام ولا اخ ولا اخت ولا اب ولا فلوس ولا شششششيء... اخذ جواله ودق على جود مرتين بس ماترد توقع انهااا تعبانه ودق على صديقه وليد
وليد/هلااااااااااااااااااا و غلااااااااااااااااااااا ومرحباااااااااااااااااااا ا
طلال /هلاااابك ,,, كيفك
وليد/تمااااام ,,, انت كيفك يااابو خالد
طلال / الحمدالله يسرك الحال ... اقول وليد الششششبااااب وين يجلسووون دايم
وليد /فـ الاستراحه او في شقه سامي حقت السهررررررره
طلال /اهاااااااااا .... ماتقصر ياااابو فيصل ... تأمر على ششششششيء
وليد /ابد سلامتك .....مع السلامه
طلال /فامان الكريم
**بعض الاحياااان تححدناا الظروف على ششيء يمكن يدمرنااا او يقضي علينااا تدهووور نفسيتنااا ونعيش بدوامه التفكير والخوف من المستقبل بسسسسسس يكون اهو الحل الووووحيد والباب الي نملك مفتاحه هذي اهي حال طلال ** قرار يرووووح الــ شقه سامي مع انه يعرف سامي والعبيه القذره بس اذا مااراح عند سامي مستحيل احد يستقبله وخاصه ان ابوه طااارده باااسباب مجهوووله بالنسبه الـ كثيرين وووالكل يخاف على اهله وبيته من الانسان المنبوووذ من اهله **مع ان سامي ابوه طارده لانه يتاجر بالمخدرات بس ابو سامي ماينلام سامي يستاهل بس انا مااااااااسويت ششيء السبب اني بحافظ على شرفنا وسمعتنااااا **مسح اخر دمعه نزلت بكل قسسسسسسسسسسسسسوه لان الدموووع ضعفف بالنسبه الـ طلال ,,,وصل شقه سامي ونزل بحذر دق الجرس وفتحح سامي الباب ووواهووو مبسووووط
سامي بصدمه /طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلال
طلال /ايه كيفك ؟؟؟؟؟؟؟
سامي بفرحه /هلابك يا رجال تمااااااام انت كيفك
طلال /تمااام
سامي /تفضل
طلال/سامي ممكن شوووي
سامي / امرني
طلال / انا ماااقدررر ارجع الـ بيت بسبب ظروف صارت لي ممكن اجلس عندك كم يوم اذا مااافيه احراج
سامي /افااااااااااا بس يا طلال انت لووو تبي عيوني تفداك وبعدين العين اوسع لك من المكان وماابيننا رسميات
طلال /مشكوووووووووووووووووور سامي ماادري كيف اجازيك
سامي /ماااايحتاج ووواناااااا اخوووك انت بس ادخل البيت بيتك
طلال /تسلم
دخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــل طلال وانصدم من شكل الشقه مزحووووووووومه مرررره وكل الموجودين شبه ووواعين واشكالهم غريبه
سامي /انا ماااجبرت احد هم الي يبووووون ذا الطريق وانا ادعمهم بفلوووسهم
طلال/الله يهديهم ... طيب انا وووين اقدر اجلس بدووون لا اضايقكم
سامي /شقتي كبيره وتقدر تجلس فـ المكان الي يريحك
طلال / ماتقصر عن اذنك بأختار اي وحده لاني ببسكن مؤقت مب على طول
سامي/على راحتك ,,,عن اذنك عندي شغل
طلال /خذ راحتك
اختار طلال غرفه صغيره وجلس على السرير واهووو راحم حال سامي **صح سامي يتأجر بالمخدرات بس بداخله انسان ضعييييف عاطفي طيب وحنووون ماااادري كيف سلك ذا الطريق بس اكيد فيه فيه شششششيء خله يسوووي كذااا الله يهديه
نــــــــــــــــــــــــ ــــام طلال بعد يوووووم طووووويل من العنى والعذااب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اليـــــوم تفك جود الجبس لان الكسر مب مررره قوووي واخذت منال و جنان معهااااا لكن جنان رفضت تروح وبعد محاااولت عده من منال وجود وافقت **كان الدكتووور عادل اهو الي مشرف على علاجهااا فك الجبس من جود وعطااهاا مهدأت وطلعت جود ومنال لكن جنان اخر وحده
د.عادل مسك يدهااا/ جناااااااااااااان انا احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــك انتي ماتحسيين انتي متبلده احساس شفتي القلب ذا ينبض بحبك شووووفي عيوووني ذبلانه من السهرر والتفكيرر شهررررر وانا افكررر فيك مررر علي كأنه سننوووات تمنيت اني اطوول مده علاج جود بسسسس علشان اشوفك بس انتيي ولا هامك حضوري وغيابي واحد


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-14, 10:27 PM   #5

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــبـــارت الثـــالــــــث



جنان بصصووت مكبوت / دكتوووور يكفي الي جأني منك ماااعاد اتحمااال بعمرري ماسمعت ذا الكلمه من احد غيرك عادل انا ماااانكرر اني اميللك بس مب معناتهااااا حب يمكنن نزوه ااو اعجاب بس مب حب عن اذنك
عادل / تذكررري انك كسرررتي قلبي
جنان/لاتتهمني بششي انا ماااحبيتك علشان اكسر قلبك
عادل يجلس بااانهياار/ شـ ذنب ذا القلبب تقتليينه
جنان /عادل يكفي
طلعت جنااااااااان منهاره تحب عادل وتموت فيه بس ماحبة تصارحه تخااااف تخسر قلبهااا الي عمرهااا ماااسلمته الـ احد ركبت السياره واهي مااااسكه نفسهااا عن الانهيااار قدام منال وجود ووووصلووو البيت واهي ماااتكلمت ولا كلمه نزلت جود
جود/جناااااااااااان انزلي معي انا ومنال
جنان بمجامله /لااا حححياتي مره ثانيه ابوي على وووصوول
جود بحنان/جنااان شـ فيك من كم يوووم مب على بعضك فيك شششيء
جنان /مااافيني ششيء بس شايله هم الامتحانات
جود بعدم تصديق/ برررررراحتك ،،،، مع السلامه
جنان /فأمان الكريم
قررت منال تجلس عند جود اليوم كله لان ابوهاا وماجد مسافرين والبيت ماااافيه احد إلا الخدم
جود تجلس علي الارض/تصدقين بعد يومين حصيصه مسسويه االـ اهلهااا حفله لان غلا اختهااا ذي اخر سنه لهااا بالثانويه واكيد انا بكرررف لهااا
منال/لاااااااااا عااد وليشش انتي
جود بحزن/ يعني ماتعرفين ابوي اكيد بيجبرني اني اسوي كل ششيء شغل البيت و التنظيف والطبخ
منال/الله يعينك حبيبتي معليش تحملي علشان امك
جود /اكيييييييد حياتي "قامت "بروح اجيب لك قهوه فشله ماجايتلك ششيء
منال /اقول بس مابيننا رسميات احنا خوات
جود تمشي وتطلع من الغرفه وتتواجه الـ داخل الـ فيلا........منال شافت ان جود راحت توجهت على طوال الـ دولاب طلال وفتحته شافت تيشرتاته مرتبه بعنايه "اخذات تيشرت لونه زيتي غامق "وضمته بكل قوه ودمعة عيونهااا جلست عند باب الدولاب بأنهيار
منال بحزن /حبيبي اششتقت لك وووينك اذا انت قدرة تصبر عن فراقي انا ماقويت فراقك ياليت عندي قلب قاسسي ماااشتاق لك ولا احبك ياربي وش ذا القلب ماتعلق إلا فيه طلال وووربي احبــــــــــــــــــــــ ــــك معقوله مااتحس فيني طلال وينك محتاجت لك لو اشوفك من بعيد على الاقل "صرخت بحسره"ياليتني ماحبيتك
طلال من وراهـــااا/ليـــــــــــــــش مب كفووو
منال التفتت وشافت طلال وافق ومتكي على الباب ووجهه باهة من التعب والهم انصدمت فـ حياتهاا ماتوقعت ان طلال بيسمع كلمة احبك فـ وقت مب وقتهااا ولا فـ في مكانهاا
منال/طــــــــــــــــــــــــ ــــــلال
طلال /ايه طلال كيفك؟؟؟
منال تتغطي زين /تماااااااااام
طلال بحزن/معقوله منال تحبيني وانا مب حس فيك ؟؟
منال بأرتباك/ماااكنت اقصدك
طلال بأبتسامه/والتيشيرت الي فـ يدك من له
منال طاح منهااا التيشيرت/كـ..ا..ن واقع فالارض وانا شلته
طلال بيأس/منال شكلك مااااعرفتي تختارين انا ماعندي قلب الي ينبض بداخلي قلب ميييييييييييييييييييت ماايحس
منال تبكي/لووووو بكيفي رميت قلبي ولا حبك بس غصب علي قلبي يبيك
طلال /قلبك خانك المره ذي منال انا انسان مااااااعندي احساس ولا قلب حااااولي تحبين احد غيررري
منال تأخذ شنطتهااا/اذا انت ماااتبيني فـ قلبي مايبي غيرك
طلال /منـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــال
لـــــــــــكن منال طلعت من الفيلا كلهااااا واهي تبكي ومنهاره **جلس طلال على الارض واهو تعبان يكفي انه غياب عن امه واخته فتره وغير سامي وسخافاته والحين حب منال الي جاء فوووقت خطأ تنهد بألم وتعب شاف جود ماسكه صينيه القهووه ابتسم من قلب اشششتاق لهاااا حيل اشتاق الـ امه
جود صرخت بفرحه/طلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال
طلال يضم اخته /ايه طلال ماكأن عندك احد بذا الاسم او مر عليك
جود تدفه مع كتفه بخفه/ووووربي انك على بالي بس جوالي مع السلحفاه حصيصه
طلال بالم /شـ فيه وجهك كذا اكيد من ابوي
جود بلا مباله /ععاااااادي تعودت ..انت شـ فيك ياخوووي ليش وجهك ذبلان ونحفان
طلال /مااافيني ششيء بس تعرفين الدراسسه
جود تقاطعه بحسره/تكذب على امي يمكن تمشي لكن علي اسسسسفه لاتنسى اني تؤامك واختك
طلال بهدؤء /بعدين احكي لك كل ششيء بس امي وووينهااا
جود/امي جالسه فـ الحديقه تصلي
طلال بالم /اشششتقت لكم حيل وفقدتك انتي وامي
جود دمعه عيونها/وانا اكثر بس انت اختفيت ولا عاد شفناك قولي ياخوي وين تسكن وشلون تأكل
طلال بابتسامه /الله ماخلق انسان وضيعه انا ساكن عند واحد من اصدقائي
جود/وان شاء الله مرتااااح
طلال /خليهااا على ربك بس العيشه بذا المكان مب احسن من العيشه هناك
جود بأمل /طلال اصبر ماااباقي شيء ووتتخرج من الثانويه وتدخل العسكريه وتتوظف وتعتمد على نفسك
طلال / الله كريم ويعدي الايام الجايه على خييير
جود/معك حق ياااخوووي "وكأنهاا تذكرت شي " تعاااال ووووووووووووووين منال
طلال بأرتباك / ماااااادري بس تووو شفة وحده طلعه من الملحق اتوقع انهااا منال
جود/اهااااااا "وبترجي " تككككككفئ ياخوي ارجع اسكن عندناا
طلال /صعبه ياجوووود ابوي طااردني ووووارجع ذا شي مسسسسستحيل انا بس جيت علشان اتطأمن عليكم
جود بخيبة امل/ولاااا فيه امل ترجع يعني
طلال /ولااااا 1%
جود طرت على بالهااا فكره/طيب شـ رايك تسكن عند متعب ؟؟؟
طلال بسخريه /من متعب لااا يكون الي ينسمى اخووو
جود باستغراب/ايه مااافيه غيره مااابي يقصرر معك اذا عرررف بظروفك
طلال بحسره / اساسا تهاوشت معه وطردني من بيته
جود بألم / ايه صح نسيت انه نسخه مصغره من ابوي ماااقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى ابوي بعد
طلال /لااا تدعين ياجود خليهااا على ربك وو ربك كريم
جود/الله يفرجهاااا
**دخلت ام متعب الـ ملحق وششااافت طــــــــــــــــلال شهقت من الفرحه وولدهااا عندهاا وقدام عيونهاا ماااتبي اكثر من كذاا توجه لهاا طلال وضمهاااااااااااااا بكل حنان "حضن الام اهووو الملجأء الوحيد من اتعاب الدنيا وشقااهاا وقسوتهااا ومذلتهااا وكل شيء صعب فيهااا مهماا كبر الانسان يحتاجه "
طلال /وووووحشتيني حييييييييييييييييييل يمه سسسسامحيني غبت عنك
ام متعب مهمااا كانت ام و الام ماااتحقد على عيالهااا مهمااا سوووء او زعلوووهاا ضمت ولدهااا الـ صدرهاا الحنون دليل على رضااها عليه وانه اغلا من روحهااااااااا
طلال /كيفك يممه يااااابعععد روحي
ام متعب تهزء راسهااا بضعف بمعنى مب خير وانت غاااايب
طلال/سسامحيني يمه عذبتك معي بس غصبن علي
ام متعب تهزء راسهاااا بمعني مسامحتك
جود دفة طلال بقوه وضمة امهاااا بتملك/لو سمحت بعد عن امي هذي ست البنات واساسا مأاامي تحبني اكثر منك
طلال دف جود بخفه مع كتفها/ يسسلآم ومن متى ان شاء الله
جود بدلع/من زمااااان ولو سمحت اطلع برئ
طلال بنص عين/خير جويد وش قلتي ماسمعتك
جود بضحكه/امزح فديتك ياسندي وعزوتي
طلال بآبتسامه/ايه هذي جويد الخبله مب الي قبل شوي
جود/هههههههه اشك اني توامك
بصراحه
طلال يجلس جانب امه/ليش اتحفيني
جود/اممممممممم بصراحه انت غير عني يعني مثلآ اطباعنا تختلف اشكالنا وووووووو
طلال يقاطعها/ارحم امك اسكتي ولا عاد اسمع صوتك
جود تمد لسانها بحركه طفوليه/ غيران مني مووووووت قهر
طلال بسخريه/بشويش لا يطق بك عرق وتموتين وابتلش بك
جود بصدمه مصطنعه/شلووووووووووون انا جود الـ كآيـد......
**قاطعهم دخول ابومتـعب المفاجآء
ابو متعب بطبعه القاسي/شـ جايبك ولآ امك ماعرفت تربيك وان عندك شي يسمونه الكرامه
طلال بهمس الـ جود/جآء هادم الملذات ومفرق الجماعات
ابتسمت جود بآلم لآنها عارفه وش راح يصير خصوصا ان ابوها قاسي واخوها عنيد وراسه يابس
ابومتعب بسخريه/شـ يضحكك ياجويد ولا ضامنه وجود طلال يعني بخاف منه
جود/الله يهديك يبه انا ماتحكيت
طلال يقوم ويبوس راس امه/ عن اذنك يمه يابعععدهم اشوفك على خير
ام متعب مسكت يد طلال وبنظرات ترجي انه مايروح ويتركهاااا بلحالهاااا
طلال بحسره وهمس/غصب علي يمه هذي الدنيا فرقتنا والله واعلم من الجاي...سامحيني... وصدقيني مستحيل اخليك بزورك يابعد دنيتي من وقت الـ الـوقت
**ام متعب نزلت دموعها بقهر وحرقه على ولدها المظلوم .. ياليت تقدر تتحكئ او تصرخ او حتى تدافع عن ولدها وتاخذ حقه ياليت تقدر بسسس لـلآسف عاجز كل الـ عجز تشوف نظرات الترجي بعيون جود وطلال نظرات الحسره والظلام والقهر والذل والاهانه كل ذا النظرات ترجمتهم وانحرق قلبها على عيالهاااا بس شـ راح يكون فـ بيدهااا واهي انسانه عاجزه يالله تقدر تشيل نفسها ولإ بعد بمساعدت جود او جنان " شحت بوجههااا الـ جهه جود " شافت دموعها متحجره بعيونها على حال اخوهااا وفراقه " رفعت راسها الـ سماء ودعت على ابومتعب وحصه ودعت ان الله يجمع عيالها عندها "
طلال الـ جود/اشوفك على خير
وانتبهي الـ نفسك والـ امي
جود تضم اخوها/طلال طلبتك ياخووووووي لاتخليني من بعدك تعذبت
طلال بآلم/ماعليه كلها فتره وتعدي وماراح اتخلى عنكم برجع لكم ... مع السسلآمه
جود تجلس بضعف/فآمآن الله
**كآن ابومتعـب واقف على الباب مر من عنده طلال بس استوقف طلال ابومتعب واهو يسد طريقه ويحط يده على الباب
ابومتعب بجفإء/من الآدب والاحترام انك تسلم على ابوك ولا خلاص ماعدت ابوك
طلال بغرور/اذا عرفت معني كلمة اب وترجمتهاااا وعشتهااا ذاك الوقت بحطك فوق راسسي واسلم عليك...بس بعض الناس ماينفع بهم ششي حتى لوتعطيهم عيونك ...
***بــعد طــلال يـد ابومتعب المصدوم بهــدوء وكمل طريقه وطلع من البيـت ركب سيارته وجلس دقايق يستوعب الي قاله
**.الـ مره الثانيه يقل ادبه على ابوه ويطول لسانه ..... ضرب الدركسون يقبضه يده واهو متفشل من نفسه ... شغل سيارته ورجع الـ شقه سـامي واهو ناااااادم على الي قاله ومتضاااااايق بس ابو متعب راعي مشاكل ولا ينفع معه شي ابدا حتى الاحترام مايجيب نتيجه **
**عــند جــود وابومتــعب **
ابومتعب بصدمه/طلال يقل ادبه علي ... اول انسان يرد علي برد وقح مثل ذا وراح يكووووووون الآخير هيييييين ياطلال ان ماحرقت قلبك ماااكون انــا ابومتعـب
جود تقوم وبحرقه/يبه مامليت من المشاكل والقيل والقال والنفاق ومناقل الحكي الي تسويه لك حصه واهلها يبه الله يخليك ماعد فيني اتحمل يكفي طردت طلال صدقني يبه انا مااابيي منك شي كل الي ابيه تفكنااا من شرك وترجع طلال لنااا يبه انت ماتعرف شـ يعني لي طلال يبـــه ذا اخوي الي تربيت معه الي شالني وانا طايحه الي مسح دمعتي وانا محروقه منك الي داواني من كدماتك ورضوضك الي وصلني الـ صبر ذا كله عليك يبه طلال ابــــــوووووووووووووي مب اخوي عرفت شـ يعني لي طلال وصدقني يبه كثر مايعني لي بيعني الـ امي اكثر واكثر يكفي حصه قدرت تشتتنا صغار والحين شتتتنا واحنا كبار
ابومتعب سحب جود مع شعرها بقسووووه وعصبيه عرز اظافره بشعرها وسحبها الـ حديقه وضرب راسهاااااااا بالجدار باقوى ماعنده كتمت جود آلمها وصرختها علشان ام متعب ماتسمع شي وتتعب
ابومتعب/انتي ياجويد تحاسبيني على اخر عمري وتعلميني الصح من الخطآ ولا بعد تبيني اعتذر الـ طلال وارجعه الـ بيتي
"وبآمر" الشي ذا مستحيل لو اموت ماخليته يدخل بيتي او يشوفك ويشوف امه بحرق قلبه عليكم بسس بعلمه كيف يحط راسه برآسسي ويرد علي بغرور وقلة ادب حتى انتي ياجويد بتدفعين الثمن غالي على الحكي الي قطيتيه بربيك من جد وجديد
**اخذ عصآ من خشب قوي وسحب جود معه رفع عصاه بيضربه ضمة جود نفسها وغمضت عيونها استعداد الـ ضرب ابوها**
تركي وقف بوجه ابو متعب /طلبتك ياابومتعب خلهاااا الـ مره ذي علشاني
ابومتعب بغضب/تركــي بعد عن وجههي مايشفي غليلي إلإ شوفتها مذبوحه
تركي بترجي/علشان خاطري ياابومتعب اتركها
ابومتعب اخذ شماغه / بتركه الحين علشانك بس بعد شوي لي حساب ثاني معها انا الحين عندي اجتماع مع ابو بندر بحضر اجتماعي وبرجع لك جويد وبعلمك من اكون الـ مره الي فاتت خذيتي شهر وانتي متكسره بس الـ مره ذي بتآخذين سسسسنه
جود رفعت راسسهاااا/ حسبي الله عليك ونعم الوكيل
ابومتعب رجع لها مره ثانيه وسحبها الـ غرفة مهجور مليانه اثاث قديم ومغبر وحذفهاا بقسوه وضرب راس جود زوايه الكميدونه وصارت تنزف ححيل مع راسها
ابومتعب يقفل الباب/جعلك الـ موت وافتك منك ومن اخوك
تركي برعب/استغفر ربك يارجال مايجوز تدعي على بنتك
ابومتعب بغضب/تركي لو سمحت لاتتدخل فـ شي مايعنيك
تركي مصدوم/اوكيه براححتك
ابومتعب يعطيه المفتاح /اذا قدرت اعط المفتاح حصه وحذرها تفتح عنهااا او تعطيهاااا اكل لحد ما آجي
تركي بصدمه اكبر/كيــف؟؟؟؟
ابومتعب/الي سمعت انا بمشي مع السسلآمه
تركي /مع السلامه
**جلسس تركي يستوعب الي صار معقوله فيه اب يعامل عياله بطريقه شرسه وهمجيه ويضربهم بدون رحمه و يحرمهم من الاكل اياااام وقف واهو مستعد يساعد جود بآلي يقدر عليه آخذ المفتاح وفتح الغرفه الجانبيه شاف جود متكوره على نفسهاااا وماسكه راسسهااااا وتتآلم بشده غمض عيونه بقوه لان شكلهاا يكسر الخاطر ...توجهه لهااا بخطوات متردد ححيل مسح على راسهاااا بحناان وهمس بآذنهاااا
تركي/جـود بسآعدك لآتخافين
**جود من غير لآتشوف وجهه او تنتنه ضمته بقووووووه وكآنهااتستنجد فيه
جود واهي ترجف/تكفى لآتخليني بلحالي
تركي شد عليه/مستحيل اخليك بساعدك "قام تركي" بروح اجيب لك شي وارجع
**راح تركي بسرعه واخذ من المطبخ ماء بارد ومعقم وضماد ورجع الـ جود شافهااا على حالهااا وترجف قرب لهااا ورفع راسهااا لانه بيعقم جرحهااا شاف انسسسانه فـ حياته ماشاف مثلها عيوووووونهاااا واسعه وبين اهدابهااا دمعة حايره وخدودهااا محمره من الصياح وشعرهااا متناثر على وجههااا ووجههاااا ابيض يشبه القمر
تركي بصدمه/انتـي جود معقوله؟؟؟
جود نزلت راسها من نظرات تركي وبترجي وآلم/تكككفى روح لآ يشوفك ابوي ويتسبب لك بمشكله كبيره
تركي بحزم/مسستحيل بساعدك وبعدين اروح وبمرك واعطيك كل الي تحتاجينه لحد ماتطلعين من ذا المكان
جود تمسك رآسهااا/طلبتك روح انا متعوده على الضرب لاتوهق نفسك فيني وتبتلش
تركي يعقم جرحهااا ويضماده /بطلع ياجود لكن بالاول بساعدك لان جرحك سطحي بس يحتاج الـ ضماد
جود بآمتنان/مشكور ماقصرت
تركي بآبتسامه/العفو ماسويت شي و ذا واجبي بس انتبهي على نفسك ولاتراددين ابوك بالحكي علشان ماتتسببين فـ مشاكل اكبر من كذا
جود بحسره/ان شاء الله
تركي يقوم/مع السلامه بطلع قبل لايشوفني احد
جود /مع السلامه يا......
تركي بآبتسامه/ماتعرفيني اسمي معقوله
جود بخجل واهي منزله راسها/لآ من تكون
تركي يسكر الباب/بتعرفين بعدين مع السلامه
جود غمضت عيونهااا بقوه وكآن الي صار لها حلم وبينتهي بآي لحظه مب معقوله بتسمح الـ اي شخص انه يضمد جرحهااا ولابعد يشوفهاااا كاشفه بدون نقاب او حتى جلال فتحت عيونهااا وشافت نفسها بـ نفس الغرفه المهجور وجرح راسها يوجعها بقوووووه تمنت الموت ولا يصير الي صار ومن ذا الشخص الي سمح الـ نفسه انه يتدخل فـ حياته بدون استاذان صح ان موقفه رجولي ويدل على الشهامه بس استحت من ذا الشخص بالذات وانه شاف حاله ورحمها من ضرب ابوهااا ...سمعت صوت احد يدق البااااب بضعف وقلة حيله عرفت ان مـن مافيه غير امهـــاااا الي بتسآل عنهاااا وتتطمن عليهااا..قامت جود بصعوبه ووصلت لححد الباب
جود تتصنع القوه/يـمه يااابععد روحي انااا مافيني شي بس ابوي حابسني بذا المكان لاتخافين علي انااا اخت طلال وما ينخاف علي يعني اخت رجال.....
سمعت صوت شهقت امهااا اكثر شي يوجعهااا صوت امهااا واهي تبكي ومكسوره
جود بحنان/يمه يابعد عمري انتي
لاتنزل دموعك معقوله ماتعودتي على الاهانه والذل يمه ابشرك انا خلاص تعودت ولاصار عندي احساس بعد يعني صار شي اساسي وصابني تبلد احساس
**انحرق قلب ام متعب على بنتهااا وعلى العذاب الي تمر فيه بس وش تقدر تسوي مغلوب على امرهااااا ولآ فـ يدها شي غير تدعي ربهااا ان الله يفرج همها ويرجع شمل عيالها
جود بخوف/يمه وينك؟؟؟؟
ام متعب جلست عند الباب بضعف واهي تبكي بقلب مجروح يكفي ان ولدهااا متعب واول فرحه لهااا مايشوفهااا إلإ من سنه الـ سنه والسبب ابوه الي بلآه بـ مهااا وغيرته على اهله وغير طلآل الي انفطر قلبها عليه من طردت ابوه له بدون اي سبب طلع برى واهي ماتدري ارضه من سمائه همه اكبر من انها تتحمل وغير جود ضحيه اخطآء غيرهااا تتعاقب واهي برايئه ..الضرب والذل والفقر كله بجهه واحده وانها تنحبس وتتعذب بجهه ثانيه مسحت دموعه بضعف ودعت على ابو متعب وحصه من قلب مكسور من الي قاعد يصير لهااا قامت تصلى المغرب احسن من جلستهااا بدون فايده
**جود سمعت خطوات امهاااا عرفت انهااا راححت جلست عـ الإرض بآنهييييييار واهي اسفه الـ حال امهاا الي تتعذب من انسان حبته واعطته كل ماتملك وخاصه عمرهااا ..تذكرت منال وحبهااا الـ ابوهاااا وجنان وحنان ابوهااا عليهااا عمرها ماحست بفقدان ابوهااا او نقص بـ حنانه لآن امهاااا مكفيتهاااا عن الناس كلهههههههم ولا تبي من احد شي
كل الي تبيه ان ماااحد يحرمهااا من امها ...ويرجع اخوهااا سالم ويحفضه من كل مكروه شافت الساعه واعرفت انه اذن المغرب احتارت كيف تصلي واهي ماتوضت اساسا ..فـ قالت انتظر ابوي لححد مايفتح لي اكيد انه ماراح يتآخر اكثر من كذآ
**ســاعه
**ســــاعتين
**ثلآث ســاعات
**مااححد حتى طل عليهاااا يآست وحاولت تنام واهي جالسه لآن المكان مزحوم حيل
من الاثات القديم تكورت على نفسهاااا ونااااااااااامت..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الـيوم الثــاااني الساعه 4العصر
فتحت ابومتعب على جود الباب بقوووووووه ...فزت جود من الخوف واهي ترتجف جود بقلبهااا"وجع طلع قلبي .استغفرالله..."
ابومتعب بسخريه/هآبشريني ان شاء الله وسعتي صدرك بذا المكآن بدل طولت اللسان ودفاعك عن طليل
**جود ناظرت له بكره وحقد
ابومتعب مسك خصله من شعر جود وشدهاااا بقووه/لمااا احكيك مفروض تنزلين عيونك مب تناظرين لي ذا النظرات
جود بآلم/ان شاء الله بس بعد يدك
ابومتعب بغرور/اوجعتك صح جعلك العمى اسمعي انااا بطلعك اليوم مب علشان سواد عيونك لآ حبيبتي بطلعك علشان حصه لآن عندهااا ضيوف وآهي حامل ماتقدر على الشغل والتعب فعلشان كذآ انتي تكفين
عنهااا
جود /ابشــر...
ابومتعب /ايه خليك كذا بنت عاقله ...لآ وابشرك ماانتهت عقوبتكك
جود تقوم واهي ماسكه راسها/عااادي يبــه
ابومتعب/اسمعي آلبسي شيء حلووه مب لبسك ذا الي يجيب المرض
جود /حااااااااضر
جود بقلبها"اهـ يبه ذبححتني بآهانتك وذلك لي خليتني خدامه عند حصه واهلها كويت قلبي بحرماني منكك ياليت اقدر اعيش بعيده عنك علشان مااكرهك ياليت...حبستني بغرفه يالله اقدر اتنفس منها من الغبار حتى الاكل حرمتني منه ... بس فيه اححد اعطاني اكل ...من معقوله الي ساعدني او يمكن امي لا لا لا امي مستحيل اساسا مامعها مفتاح اكيد اهووو مافيه غيره ....مااادري من يكون معقوله يكون من اصدقاء طلآل ...اووووووه انااا وش فيني جالسسه افكر فيه اروح اكرف احسسسن لي ورآي شغل "
**توجــهة جــود الـ فيلآ علشان تخلص شغلهاااا وبدآت بآلشغل بججد واجتهاااد من تنظيف وطبخ وترتيب ومسح سراميك المجلس سوت ست انواع حلى ونوعين فطآير وقهوه وشاي ونعناع ونظفت المطبخ كله "طبعآ سوت كل ذا الآن ابومتعب راح يشيك على كل ششيء بعد ماتخلص"**
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عــند طــلآل دخل شقة سامي واهو متضايق من كــل ششيء من ابوه ومن امه واخته واخر شي هم مــنال الي مآدري كيف جآي تنهد بضيق وتوجهه الـ غرفه الي مخصصهااا سامي له شاف واححد جآلس بالصاله وحاط رجلينه فوق الطاوله ويدخن سجاره عرفه وعرفه زين بععد لآنه يكككرهه بكل ماتعنيه الكلمه عطآه نظرة كره ومششىء
راشد يضحك/هههههههه طلال تنازل شوي لايكون بس مب قد المقااااام على الآقل سلم ترائ السلام ببــلآش
طلال ببرود/رحم الله امرآن عرف قدر نفسه واذا عن السلام فآظن انه ششي راجع لي لآن الي مثلك مايسسستاهل
حتى السلام مشكور انك عرفت
قدر نفسك وسهلت مهمتي فـ الحححكي
راشد قام مقابل الـ طلال بضبط
وقريب منه/طيب انت ليش معصب يااآخي روووووووق ترى الدنيا ماتستاهل وبعدين خذ اي شي تبي على حسابي بعد اذا تبي حبوب او سجاره او حتى شراب اهم شي توسع صدرك وتنسى الهم شوي
طلال يضحك/هههههههه غبي لدرجه الجنون تطمح الـ شيئ شبه مستحيل تبي تلححق علي مثل فهد وناصر لاياغبي بدري عليك درب الحرام اناااا ماااادله ساااامع"وبعصبيه" ابععد عن طريقي وطريق اصحابي لآني اذا شفتك قربت من احد منهم اسمك بنسيك اياه ذا بس تحذير والفعل طبعآ شكل ثاني فـ لم نفسك واحفظها احسن لك واحسن لي ماااني ابوي او حصه او حتى متعب ومها وغلآ الي تلعب عليهم وتمشيهم على كيفك انا طلال الـ كايد وبعدين لاتظن اني ساااكت خوف لآ اصحى على عمرك ساكت لاني بشوف اخرتها معك انت واختك ام الخطط والدوابير وابشرك كااااااشفينكم بس ساكتين لححد مايجي الـيوم الي بفتح الاورق كلها وارميها فـ وجهك انت وحصيصه ســــامع
راشد بغضب/انااا اوريك ياطليل ماااكوووون راششد انا ماجيت وترجيتني اسامحك ذاك الوقت راح ادوسك برجولي" وانتم بكرامه"
طلال يمشي/ننتظر وش وراناااا ونشوف يارويشد من يترجى الثاني نشووووووووووف
دخــل طــلآل غرفته ورامى نفسه على السرير بتعب غمض عيونه يتذكر اصحابه فهد و ناصر وووووووش قصتهم مع راشد
وسبب كرهه الـ راشد "كــان عندهم عششاء كبير بمناسبه خروج واحد من اصحاب ابوي من المستشفى لانه مسوي عمليه فـ عيوووووونه جآو جميع اصحابي *بدر... فهد .... ناصر... وليد...ياسر... فيصل... وافي..*** كآن الكل متواجد ومبسوطين بـه الجمعه الحلوه قرارنا انا واصحابي اننا نلعب بلوت بعد العشاء ونسهر وافقو كلهم انشغلت لآني اقهوي الرجال واضيف واحي بعد ساعتين جابو العشاء وتعشوا الرجال لفت انتباهي فهد وناصر جالسين يسولفون مع راشد بحماس ..كان ودي حذرتهم منه بس اصحابي مالهم اي ذنب فـ المشاكل العائليه الي بيننننننناااا سكتت وجلسنا نوزع اورق العب بس فهد و ناصر اختفو فجآه قلت اكيد جاهم شي طآرئ وراحو...انتهى اليوم بعد سوالف ووووووناسه لكن كنت شايل هم فهد و ناصر دقيت عليهم الـ مره الميه بس مافيه رد نامت لان بكره عندي دراسه وتعب وهم جديد ...قمت الصبح على صوت جود المزعجه تقومني الـ صلاه رحت الـ مسجد وصليت بس ماشفت احد من اصحابي الحين بس تآكدت ان فيهم شي طبعا رحت الـ مدرسه وكانووا غايبين يعني اكيييييد صاير شي ...بعد ايام اتقفلت جوالاتهم وماصارو يداومون واذا سآلنا عنهم فـ بيوتهم دايم نايمين ...انشغلت وانا ادور وراهم اخر شششي اكتشفت ان راشد اهوووووووو السببب اهو الي دآلهم ع دروب المخدرات والشراب والدخان مافيه غيره انشغلو عننننا كثير ماصرت اشوفهم واخر شي شفتهم بصدفه صدو عني ولآ كآنني صديقهم من اول ابتدائي لحد ثالث ثانوي ..اوجعني صدهم تذكرت ايامي وطفولتي معهم وكل شي بيننا رحت الـ بيت وانا تعبان ححيل لقيت جود جالسه تتقههوى وتقراء كتاب اظنه جغرافيااا جلست معها وانا فكري شارد لحظت علي جود وسآلتني وانا بعد آلحاحها علي جاوبتها بآجوبه مختصره انوجعت جود بآلي صار لي لان جود توامي واروحنا متماسكه بس وقفت معي وساعدتني لحد ماتعدلت نفسيتي وقلت انهم اككيييد راح يتعالجون بآسراع وقت بس وسع صدرك وانا اختك ارتحت الـ حكيها حيل ماادري بدون ذا الانسانه كيف بكمل حياتي تحس فيني قبل مااتكلم عن جد احس جود غير..طبعا لحد الحين فهد و ناصر بدروبهم وخرابيطهم حاولت اصحيهم وانصحهم بس عجزت عنهم دايم يصدون عني..مالي إلآ ادعي لهم وغير كذا ماعندي شي"قرارت انام احسن لي لان اعصابي تعبانه مرره حطيت راسسسي وووووونامت ع طول ***
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
**عند جــود خلصت شغل الساعه 8 ليلآ واهي ميييييته تعب وميته جوع بعععد بس تذكرت ان بآقي لهاااا تفتح الباب الـ ضيوف وتضيفهم... قرارت تروح تآخذ شاور وتلبس وتصلي العششاء علشان تلحق على الي بآقى من الشغل توجهت الـ ملحق وشافت امها تصلي ابتسمت وكملت طريقهاااا الـ دورة المياه "وانتم بكرامه" اخذت لهااا شــاور معتبر وتوضت وطلعت من دورة المياه "وانتم بكرامه"شافت امها واقفه ضمته بقوووووووووه
جود بحنان/وحشتيني ياروح جود
امهااا ضمتهاااااا بحنان ...
جود تذكرت شيء/يمه ياروحي انا بروح اكمل شغلي وارجع لك لآتنامين لححد ما آآآآجي ماشبعت من شوفتك
ام متعب ابتسمت وهزت راسهاا بمعني اوكيه
**راحت جود ولبست بناطلون سكيني اسود على بلوزه الى نص الفخد لونهااا فوشي ومن الصدر كت وعلى رقبتهاا ربطه فوشيه ناعمه و حطت كريم مرطب الـ بشره وحطت روج فوشي صارخ ...وكثفت المسكرآ
على رموشها وحطت كحل سايل من فوق ...وبلآشر فوشي خفففيف ... شعرهاا قررت ترفعه كله على فوق بطريقه ناعمه وتطلع خصل من ورائ **شافت نفسها بعد مااخلصت واقتنعت ان مظهرها مرتب وناعم ...رجعت الـ فيلآ وتوجهت الـ مطبخ تأكدت ان كل شيء اوكيه واكيد راح يعجب ابوها وحصيصه
**ابــومتعــب دخل المطبخ
ابومتعب بنظرات متفحصه/والله
يابنت نوره منتي بهينه تعرفين تشتغلين تصلحين شغاله وبجداره بعد
جود ببرود/والله نوره جابت بنت عن عشر رجال وتربي اجيال بعد واذا عن الشغاله فـ ابشرك حصيصه مب مقصره بكرافهاا لي كارفتني كرف
ابومتعب /اجل بتبلعين انتي وامك بلآش
جود/الله والبلعه عاااد كل شي محسوب علينا وبالحسره بعد
ابومتعب بعصبيه واهو يغرس اظافره بكتف جود/جويد ابلعي لسانك لايجيك شي بعمرك ماتوقعتيه لو ماعندنا احد كآن علمتك من تكونين بس حسابي لك بعده ماخلص انا اربيك يابنت نووووووره
جود بآلم/اهـ اهـ اهـ هـ يدي توجعني
ابومتعب نفض يد جود بقسوه/ جعلك الوجعه ان شاء الله انا اوريك...يله انقلعي افتحي الباب الـ ضيوف
جود تمسك كتفها من قوى الالم
وتشوف اثار اصابع ابوها/ان شاء الله
*طلعت جود واهي تحبس دموعها وفتحت الباب الـ ضيوف حصه "مها..اخت حصه.. و ندى و ريناد و رنا صديقتها .."
ندى بآبتسامه/مسساء الورد ياااحلى ورده
جود بآبتسامه تذوب/مساء الجوري حياك حبيبتي تفضلي
مها بستحقار/ندى من جدك تسلمين ع شغالة حصه
ريناد بستنكار/ذي شغاله اجل شـ خلتلنا من الجمال
رنا/لا الآله إلإ الله بنات ادخلن شـ عليكن منهااااا
جود مسكت اعصابها وسكرت الباب بهدوء دخلت المجلس وجلست تقهوي لححد ماوصلت عند حصه
جود/سم
حصه/يسمك انتي وامك
جود بغرور واهي تعدل خصل شعرها/والله مااتنلمين غيرانه من جمال امي ولا انتي حتى الاعمى مايتنزل ياخذك الله ياخذك وافتك منك
حصه بصوت عالي/انا غيرانه جعل ربي يآخذك من حلات امك المعاقه اغار منهااا لا جمال ولا دلال ولا حتى انوثه عجوووووووز رايح عمرها كبر امي عسا امك الــنار جهنم
جود بعصبيه/اقول لاتنسين نفسك يابنت الفقر ابوي اخذك من الشارع ونظفك وعزك ورزك ولا انتي حتى الـي يقربون
لك هجو عنك ومااخذوك لانك ناااااااااااااقصة عقل وقليلة تربيه
حصه/والله انا من يوم بنت عز ودلال وابوك اهوووووو الي ترجاني اخذه شايب عايب يحمد ربه خذيته
جود/لو فيك خير كان قلتيها فـ وجهه مب واهو غايب وبعدين لاتتقطعين ولاتكذبين عـ نفسك عارفين انك ماتحبين ابوي بس اخذته علشان فلوسه
حصه /مب مهم اهم شي ان ابووووووك يموت فيني ويبيع حتى روحه لي ويقطك فـ الشارع الـ عيووووووني لآتنسين طلال وقريبا انتي وامك
جود /هههههه واثقه حبيبتي صدقيني نهايتك عـ يدي وربي لا ابكيك دم مب دمع سامعه
حصه بستحقار/نشووووووف عموما انتي كذا ماعندك إلإ التهديد بس الفعل مستحيل
جود تحط ترمس القهوه وبتحدي/نشوف من الي يربح فـ النهايه ياحبيبت اححمد
ريناد بخوف/اعوذبالله وشـ ذا الحكي عمري ماسمعت مثله
ندى/خلاص تعوذو من الشيطان وانتي ياجود تقدرين تروحين بس لاتتعبين نفسك ياحصه
رنا/حشآ مب لسان سوط وش طولت ذا اللسان جعل ربي يقص لسانك احترم وجودنا عـ الاقل
مها بخبث/والله قلت لكن عنها بس ماصدقتو قلت لكم ان البنت مب صاحيه واحتمال فيها انفصام شخصيه وانفصل بالمخ
جود/هيييه انتي ياست رنا لو ماكنتي فـ بيتنا علمتك شـ طول لساني بس احترام الوجودك فـ بيتنا سكتت وانتي يامهيوي جعلهم يفصلون راسك عن جسمك وش انفصام شخصية بعد ليش شايفتني غلا اختك
ندى بترجي/جود علشاني روحي طلبتك مااانبي مشاكل
جود تطلع/علشانك انتي بس طلعت
جود واهي تمشي متوجهه الـ مطبخ نزلت راسها فـ الآرض وبكت غصب عنهااا ان احد يعايرها بمرض امها وطردت اخوها شي يوووووووووجعها خصوصا عند ناس غريبين صدمت بشي قاسي قدامهااا وطاحت ع ورا بس مسكها
جود /عمى فـ عينك ماتشوفـ..
سكتت انخرست تمنت الموت اي شي إلإ موقف مثل ذا
....... بخوف/صـار بكـ ششيء انوجعتي
جود بتلعثم/انــ....ـتـ....
تركي واهو يشوف كتفها/من وين ذآ
جود واهي تحس انها فـ حلم /هــــا هــااااا
تركي يلمس كتفها بحنان/جعل ربي يكسر يد من سواء بك كذا
***دخل غــلآ صدفه وانصدمت واهي تشووووف تركي واقف مع عدوتها ولا بعد ماسك كتفها
غلا بصدمه/تــــركــي وش قاعد تسووووي
جود برعب/غــــــلآ
تركي واهو يآخذ جواله الي طايح فـ الارض من صدمة جود
وبثقه/انا دخلت صدفه وصدمتهاا واوجعت كتفهاااا
غلآ بطيبة قلبهاا/جود انوجعتي حيل من ضربت تركي
جود بآرتباك/لآ عادي اساسا انا الغلطانه انا الي صدمته
طلعت جووووووود بسرعه وارتباك وخوف وحياء وكل شيء فيهااااا دخلت الملحق شافت امها نايمه تنهدت بتعب ومسكت كتفهااا من الآلم قرارت تروح تلبس بجامتهاا وتنام احسن لها ...بدلت ملابسهااا ولبست بيجامه موف ناعمه وحطت راسهاا ع المخده واهي تفكر..."لدرجه ذي ياتركي تجمعنا الصدفه مرتين معقوله انت اخو حصه مستحيل حصه انسانه عدوانيه شرسه بس تركي انسان حبوب طيب حنون وكل الصفات الرجوليه فيه وإلإ جماله ياناس جماله بلحاله يبي له كتاب كامل واخلاق وذوق وحتى الاسلوب راقي امس شفته لبس ثوب وشماغ واليوم لبس بناطلون اسود ع تيشيرت ازرق وعطره الرجالي وووووووواووووووو عن جد ذا الانسان جذاب بقوه اول انسان يآخذ تفكيري لدرجه التعمق والتدقيق اوووووووف انا شـ فيني من يوم ساعدني امس واناا افكر فيه بس اخيرآ عرفت من يكون هذا تركي الي الكل يمدح فيه ويثني عليه حتى طلال احسه مره متعلق فيه وكذا مره سمعته يحاكيه يوووووووه انام احسن لي من افكر بآخو حصيصه عدوتي"
نامــت بعععد تفكير محصور فـ تــــركي ....*وش اخر ذا التفكير ياجود*****
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند منــال كآنت جالسة فـ غرفتهااا تصيح بقوه اخر شيء توقعته ان طلال يعرف بحبهااا له ..."معقوله طلال يكرهني بس اهو ماقال كذا اهو قال انا قلبي ميت ليش حظي كذا ماحبيت إلإ طــلال ليشششش ياليت قلبي فـ يدي وربي لاارميه
فـ النار طلال وربي احححبك وراح اظل احبــــك انت الوحيد الي سآكن فـ ذا القلب وانت الي اخذت عقلي وقلبي *ضربة صدرهااا بقوه واهي تصيح* ياليتني بدوووووون قلب كآن ماحبيتك انت السسبب
"تقصد قلبها" اهئ اهئ طلال مستححيل يفكر فيني اهو يعتبرني اخت مب اكثر من كذا"
طــق الباب وراحت منال ع طول الـ دورة المياه "وانتم بكرامه وغسلت وجههااا وسوت نفسها توهااا اخذه شاور حطت الفوطه ع راسهاااا وفتحت الباب**
ماجد بآستهبال/ غرفتي جانب غرفتك عـ الاقل اعزميني تري الجار له حق لو عـ قهوه او عصير
منال بآبتسامه صفراء/شـ دعوه عاد كلهم ساعتين ماشفتك وإلإ باقي الوقت ماعندي غيرك اقابل خشته
ماجد بتفحص/منال شـ فيك ليش عيونك كذا
منال بثقه/ابدا الشامبو دخل فـ عيوني وانا اخذ شاور
ماجد بشك/متــآكده
منال /اكككيد
ماجد /طيب عن اذنك بروح الآستراحه اشوفك عـ خير
منال/مع السلامه ياخوي
رجعت منال الـ غرفتها وسكرت الباب بهدوء قررت تصلي العشاء وتنام لآن التفكير حيل اتعبهاااا**
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جنــــان جالسه فـ المجلس تشوف التليفزون اخذت الريموت وطفته لان البرامج و المسلسلات اكثر من سخيفه اخذت جوالهاااا وبتردد واضح دقت الرقم وعند اخر رقم تراجعة فـ اسرع وقت تخيلت بس شكل طلال واهو يسمعهاا تحاكيه وإلإ ابوهااا متآكده انه مستحيل يسآل عنهااا يكتفي بس انه يحول لهااا كل اخر شهر مصروف وذا يعتبر من اعظم الاهتمام بالنسبه الـ ابو جنان تنهدت بآلآلم واهي تتذكر ان كل صديقتهاااا عندهم اب وام واخوان وخوات وخوال وعمام صحيح عندها اب بس مب مثل ابآ صديقاتهااا وعندها اخوان بس مب الاخوان الي يعيشون معهااا ويتقاسمون الحياه بحلوها ومرها نااااااقصهااا ام واظن مافيه احد يككككككفي عن الام مهما حاولو "دارت بعيونها الـ بيتهم الواسع وماتسكنه إلإ اهي حتى ابوهااا يسافر فـ الاسبوع ثلاث مرات او اكثر يعني كل شيء فـ ذا البيت بااااااااااارد بدون طعم اخذت جوالهااا ودقت الرقم بتردد اكثر
وبعد 3ثواني جآهااا الرد"
......./نـــعم
جنان ســاكته
........./من معــي؟؟؟
جناااان بفرحه لاتوصف اخيرآ سمعت صوته بعد فتره تحس انها اطول من سنه مع ان كلها اسبوعين
عادل يتنهد/انتي انسانه فاضيه وماعندك شغل وانا الشغل الـ فوق راسي يله لآ عاد تدقين علي او اشوف رقمك سامعه
جنان غمضت عيونها بفرحه يعني د.عادل مب راعي خرابيط
ووووووواووووووو يعني انا الوحيده الي فـ حياته مب مصدقه ياليت احد يشاركني فرحتي ..جود و منال كلهن اختفن ادق ع جوالآتهن ومايردن لايكون صاير فيهن شيء تعوذت من الشيطان وقامت تصلي صلآه العشاء احسن من التفكير****
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اليــوم اول يـوم من الآمتحانات النهاااائيه الــكل مجتهد خصوصآ جــود وجنان اما منال فـ هي تحفظ صفحه وتخلي عشرين والي تبيه تحفظه والي ماتبيه تحذفه من المنهج
**جنـان متوهقه من راح يوديها الـ مدرسه ويجيبهااا خصوصا ان طلال ماعاد موجود قررات تدق ع منال تخليهاااا تمرهااا وتروح معهاااا اهي ومــاجد**
**مــنال جاهزه وكآشخه ولآ كآن مر عليها اسم امتحان عادي عندها اهم شيء تنجح بدون نسبه طبعآ الي بيوديهااا مآجد دقت ع جــود عشر مرات بس مآردت ودقت عـ جنان واتفقت تمر عليهاااااا و عـ جود
بععععد اهم شي مايتفرقون**
**جــود كآنت لآبسه مريولهااا المدرسه وعبايتها ومعها كتابهاا تراجع مراجعه اخيره تذكرت ان مافيه اححد بيوديهااا الـ مدرسه طلعت برئ فـ الحديقه اتصلت ع طــلآل
جود /صباااااااح الووووووورد
طلآل/هــلآبك صباااح النور
جود/كـييييفك
طلآل/تمــام الححمدالله انتي كيفك ... وكيف امــي؟؟؟
جود/تمــــام الحححمدلله وماناقصنااا إلإ شوفتك؟؟؟
طلآل/قــريب ان شاء الله بحاول اجيكم
جود/بآذن الله"وبتردد"طلال انت وينك؟؟؟
طلآل بآبتسامه/انا قــريب من عند بيت ابوي جيت علشان اخذك واوديك الـ مدرسه لآتتآخرين هــآ عآد مب لآزم كل يوم اعيد نفس الاسطوانه
جود بآمتنان/ربي مايحرمني منك ولآ من شوفتك ياروح جود طيب انا انتظرك
طلال/مع السلآمه
ابومتعب سحب الجوال من جود بقسووووه


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-14, 09:59 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياهلا وألف مرحب شماليه
ومشكوره على النقل أتمنى تجدي التفاعل اللي يرضيك وتصلي بروايتك
لصفوف الروايات المكتمله
يعطيك العافيه

حبيبتي أرجوا منك الإطلاع على هذا الموضوع

قوانين الروايات الطويله المنقوله (يجب على الناقل/ه الإطلاع عليها)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-12-14, 10:29 PM   #7

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً لكل من رد وكل من قرأ الرواية الله يسعدكم


البارت الرابع ...

ابومتعب سحب الجوال من جود بقسووووه
ابو متعب بعصبيه/ووووووووربي ياطلييييل ان شفت رقعت وجهك لآاعلمك من ابومتعب وجههك لآعاد اشوفه و جود مستحيل تروح معك ســامع
طلآل برود/لآ الآله إلإ الله شـ تبي انت مايكفي طردتني شـ تبي اكثر من كذآاااا لو سمحت لآتمنعني من اختي وبيتك ماراح ادخله
ابومتعب/كلــمه قلتهاااا وماااراح اثنيهااا ابعد عن جود لاتخليني احرمهااا من دراستها واخليها تجلس فـ البيت عـ اخر الترم
طلال/اوووووووكيه براحتك بنتك وانت حر فيهااا... مع السلامه
ابومتعب يشوت جوال جود /الله يآخذك ياطليل وافتك منك وارتاااااح ...وانتي"يقصد جود" اذا فكرتي مجرد تفكير بس انك تروحين الـ طلال او تقابلينه او حتى يوصلك راح اتهم طلآل بآنه خطفك وعآد تعرفين الشرطه سين و جيم واسآله مالها اول من تآلي"وبتحذير" اتقي شري ياجويد
جود بتنهد/ان شاء الله
دقت ع مــنال وقالت لها تمرهااا لآن طلال مشغول
ابومتعب /لآ والله تنكتين حضرتك وإلإ تتغيشمين الحين امنعك من طليل وبتركبين مع مجيييد عدوي
جود بضيق/يبه الله يخليك لاتحرمني من دراستي عـ اخر الترم وبعدين مافيه احد يقدر يوصلني إلإ طلال او ماجد اخو منال انت مب فاضي لي
ابو متعب بآمر/روحه مع ماجد مافيه لو تجلسين فـ البيت اهم شيء ماتروحين مع ماجد لآن حصه حذرتني منه كثيره وقالت انه حاط عينه عليك
جود بحسره/حسبي الله عليك ياحصه ...يبــه مــــاجد مثل اخوي وووووووووربي
ابومتعب بصراخ/ماجد لآ تفهميــن
جود تنزل كتابها وشنطتهااا/ ابشر يبه ...بس انت الي تبي توصلني
ابو متعب/هههههه وانا فاضي لك "وبلآ مباله"روحي مع راشد او تركي
جود بصدمه/اخووووووووان حصيصه
ابو متعب يمشي/ايه مافيه غيرهم بيودون غــلآ واذا حابه تروحين معهم انا ماعندي مانع واذا لآ فـ اجلسي فـ البيت احسن لك واحسن لي
جود بتنهد وقلة حيله/اوكيه امري لله مافيه غيرهم بروح معهم لآن مابآقي إلإ اسبوعين وانتهي من الدراسسسه
..راح ابو متــعب الـ شركه وخلى جود محرومه من اخوهااااا حتى شوفته حرمهااا منهاااا شافت غلآ تمشي واهي تراجع بجهد
جود بقلبهااا"سبحان الله البنت ذي بالذات احبهاااا مع ان حصه تحرضهااا علي إلإ انها اذا صار فيني شيء اول من اشوفهاااا واقفه معي بس مايعجبني فيهااا تغيرها المفآجائه اول ماتسمع كلمه من حصه تنفذها عـ طول وتتغير"
جود/غــــلآ
غلآ/هلآ
جود بآحراج/اممممم ممكن اروح معك لآن ابوي مانع طلال يوصلني
غلآ بحنان/اككيد حبيبتي تعالي تركــي بيوصلني
جود بقلبهااا"تركــي مره ثانيه وش ذا الصدفه احس اني مره متفشله منه"
راحت جــود مع غــلآ الـ سيارة تــركي الي شكلهااا من بعيد يدل ع ان صاحب السياره انسان قدراته الماديه مرتفعه حيل لآن شكل السياره مره غالي وجذاب ركبت جود ورائ غــلآ واهي مستحيه
جود بهمس/السلآم عليكم
تركي بهدوء/وعليكم السلآم
غلآ بدفآشه/تركي ذي جود الي تكرهها حصه ودايم تتهاوش معهااا
تركي تفشل وسكت من دفاشه اخته وان الي فـ قلبهااا عـ لسانها
غلا/جود ذا تركي اخوي الي صدمتيه ذاك اليوم تتذكرين
جود كانت تضحك بخفه ع عفوية غلآ وانها انسانه واضحه ماعندها لف ودوران ابدا... سكتت جود لانه مستحيه من وجود تركي ..تذكرت موقف تركي الرجولي و اول صدفه بينهم يوم انقذها من ابوهااا وضمد جرحهااا وساعدهااا لحد ماطلعت من الغرفه الي كلهااا اثاث وثاااني موقف يوم تصدمناا
من ذاك اليوم وروحي تعلقت فيه انسااااان بآااااارد ابرد من الثلج هاااادي حححيل وغااااااااامض ماله شبيه ابدآ شخصيته حيل تجذبني وشكله وكله عـ بعضه انسان صعب حيل احسه معااااااادله مب شخصيه
هههههههههههه شكل عقلي فصل من اول ماشفته اوووووووووووووف وذا وقته عاااد انا بدخل امتحان مفروض احفظ كم كلمه مب افكر واسرح بولــــد الناااااس ***
وصلنــــااا الـ مدرسه ونزلت بهدوء واناااا تفكيري محصور بـ تركــــــي بسسس شفت جناااااان ومنااااال يانااس ياعاااااااااالم وحشونني حيل خصوصآ ان لنا مده ماتقابلناااا بسب ظروفناااا وكل وحده انشغلت بآمورهاا الخاصه
جود من وراهم/صباح الورد
منال و جنان ضمووووووو صديقتهم بفرح اخير شافوهااا
منال/يادبــــآ من زمان عنك وينك؟؟؟
جنان/وربي انك خااااينه ماعاد تدقين او تسآلين افااا ياجود ماتعاهدناااا عـ كذآ
جود /اعوذ بالله حبه حبه طيب اولآ انا مب ناسيتكم ثانيااا جوالي مع ابوي وامس اعطانيه وثالثااا ووووووووووححححششتوني
منال/من جدك جود؟؟؟؟؟
جود تجلس/وربي من جد
جنان/ياذا الآبو الي رفع ضعطي
جود/ههههههه هذا وانتي بس تسمعين كيف لو تجربين.....
جنان/ليشش حبيبتي شايفتني بايعه عمري اجرب افضل ابقى بدون اب ولآ اتعذب مثلك
جود تآخذ كتابها وتتصفحه/عادي تعوووودت عموما فيه امور كثيره بقولهااا لكن بس بععد الامتحان اوكيه
منال و جنان/اوكــــيه
بعد 5دقايق دخلنااا البنات الامتحان بخوووووووف من الآسئله وخوف ع النسبه الي راح تحدد مستقبلهم ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تـركي بقلبه "من اول مادخلت جود السياره وانا احس نفسي مرتبك اول مره يجيني احساس مثل ذا من اول ماشفتهااا وانا افكر فيهااا خصوصااا عيونهاا الي تذبح من اول نظره اتمنى اكتشف شـ بداخل ذيك البنت احسهااا انسانه شفافه وواضحه وحساسه بعد عمري ماشفت مثلهااا حتى شهد ماتنقارن بجمال جود اوووووووف عن جد انا سخيف كيف افكر فـ انسانه غيررررر شــهد انا وعدتهاااا حتى بتفكيري ماراح اخونهااا كيف سمحت الـ نفسي افكر بـ جوووووووود " نزل من السياره ودخل الشـركه واهو معصب وماله خلق يحاكي احد ابدااااا دخل المكتب وسكر الباب
وحاااااول يشغل نفسه بالملفات
والآسهم والمناقصات عن التفكير فـ اي انسان سوآآ جود او غيرهاااا بعد فتره اندمج ونسسسسى كل ششيء ....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
طلعت جنان من الآمتحان واهي متضايقه شوي وبعد فتره طلعت منااال الي الدنيااا مب شايلتها من الفرحه وبنفس الوقت طلعت جود واهي مبسوطه
جنان/كـيف الآمتحان؟؟
جود/سسسهل حيل احسه مره سخيف كل الكتاب واخر شيء اسئله بسيطه ماتنقارن بالجهد الي بذلنه...انتي قولي كيف امتحانك شكلك متضايقه؟؟
جنان/الححمدلله سهل بس فيه سؤال ماقدرت احله احسه صعب شووووووي علشان كذا تضايقت...وانتي منال شكلك جايبه فـل مارك ..
منال تآكل علك/ابشرك ماعرفت اقراء الآسئله تبني عاد اجاوب
جود بعصبيه/مـنال اجتهدي ياااختي حسسي خلي عندك دم عـ الاقل ذاكري كلمتين
منال/ذا الحكي مآخوذ خيره وطول السنوات الي فاتت وانا اسمعه
جنان/ماينفع معك شيء بعدين
بتتحسفين عـ انك ماااجتهدتي
منال/اقوووووول خلك مني واسمعي جود شـ راح تقول؟؟؟؟
جود بآستفسار/شـ بتقول
منال تضربها مع راسها/شـ بتقولين يعني محاضره اكيد بتقولين شـ صار لك
جود بآلم/اي راسسي طيب اسمعن شـ صار "قلــت جود الـ منال و جنان كل ششششيء"
منال/ووووووووواوووووووو معقوله شكله وشخصيته كذآ
جود بحالميه/اخاف اخطي وانا اعبر عنه وإلإ اقصر بحقه
جنان /حرررررركآت اجل انقذك شكلك ياجود طحتي ومآحدن سمى عليك
جود بنص عين/شـ تقصدين
منال/تقصد انك حبــيتيه اخيرا جود حبيتي يعني بتعيشين نفس الشعور الي انا اعيشه وبتكتبين اشعار وخواطر
جود/سخيفه منالوه انتي وجنانووووووه شـ حبيته بعد امس شفته واليوم احبه
جنان بسرحان/الحب يجي من اول نظره يقتل القلب ويخليه مسجون الـ حبيب
جود بشك/جنان انتي تحبين؟؟؟
جنان بآرتباك/شـ حبه انتي بعد
منال/ابد بس التعبير الي تو قلتيه
من تقصدين فيه اعترفي
جنان تقوم/لو كنت احب انتي اول من يعرف اني احب ....
منال/ متاكده؟؟؟
جنان بثقه/اكيد متآكده
منال بآستغراب/طيب ياالاخت وين بتروحين
جنان/بطلع البيت احس راسي مصدع
منال تقوم /طيب انتظريني عـ الاقل او اعزميني.....
جنان بعصبيه/اووووووف منك يا منال صايره سخيفه وثقيلة دم وماتنبلعين ابدا
منال بآستغراب لآن صديقتهااا عمرهاا مارفعت صوتها او استكثرت اي كلمه/تقصديني انا
جنان/ووووووفيه غيرك يعني وربي انك صاير تستخفين دمك فـ وقت خطآ مب وقتك
منال بصدمه تجلس/جنان من جدك او تستهبلين....
جنان تمشي/وفاضيه انا علشان مزح معك
جود بعصبيه/جـــنان وقفي
جنان/خير شـ تبين انتي بعد
جود/ليش قلتي ذا الحكي شـ السبب
جنان/قلت لكم تعبانه وراسي مصدع ومالي خلق اي احد فلآ توجعيني راسي بحكيك الفاضي
جود بسخريه/ايه الحين صار حكي فاضي وصرت قديمه وصارتي تستكثرين اي كلمه اقولها انا ومنال عموما انا ماابي اوجع راسك روحي الله يسهل لك طريقن مشيتيه
راحت جنان واستآذنت من المديره ودقت عـ تآكسي و طلعت واهي متضايقه لانها تهاوشت مع صديقاتها علشان سبب سخيف وتافه ندمت انها رفعت صوتها بس غصبن عليها عندها ضغوطات وامور خلتها تعصب وتتنرفز من اي كلمه تمنت انها قالت الـ جود عن عادل وحبها له وان عادل انسان حنون ويحبهااا بس تحسها صعبه خصوصا ان جود مااترضى بالخطآ ابدا تنهدت بتعب واهي تتآمل البيوت والسيارات....
***عــند جود ومنااال***
جود بحسره/معقوله بخسر جنان بععد اختي القريبه مني والوحيده الي تفهمني بخسرهااا
منال بضيق/جود عن السخافه جنان تعبانه وقالت ذا الحكي مب من جدهااا
جود/ياليت اقدر اصدق "دمعة عيونها واهي تناظر فـ الآرض" تصدقين منال كلهم خسرتهم كل الي احب صرت اخسرهم واحد ورائ الثاني ابوي و متعب وندى و حتى طلال ويمكن جنان بعد خسرتهم "ناظرت الـ منال بضعف"مابآقي إلإ امي وانتي
منال بفزع/جود استهدي بالله وتعوذي من الشيطان وبعدين انتي ماخسرتي احد اهم الي اخسروك وجنان كانت بلحظه غضب وانا مااالومهااا ولاتعطين الموضوع اكبر من حجمه لانه سوآ تفاهم وبيزول وبتجي جنان وبتعترف بخطـآهااا بس انتي روووووووقي واضحكي
جود بآبتسامه/ياااااارب يله منول انا بروح الـ بيت لآن اخو غلآ اهو الي بيرجعنا اشوفك عـ خير...مع السلامه
منال/فـآمان الكريم
لبست جود عبايتها واهي متحمسه لآنها بتشوف تركي صح ماتحبه بس يعجبهااا شكله وتنجذب له طلعت مع غلآ وراحت غلآ ركبت مع سياره مب سياره تركي استغرب بس قررات تركب معهااااا ركبت وشافت شخص غريب عمرها ماشافته دققت بملآمحه و على طول تذكرت تركي
غلآ/جود ذا اخوي راشد وانت ياراشد ذي جود اخت متعب...
راشد واهو يشغل سجاره/ياهلآ ومرحبآ تو مانورت سيارتي
جود من اول ماشافت وجهه واهي مب مرتاحته له ابدا صح فيه لمحه خففففيفه من تركي بس تركي غير
راشد بخبث/دايم نسمع عنك ياجود ولآ قد شفناك اخير شفتك وتشرفنا بمعرفتك... كيفك؟؟
جود بهمس/تماااااام
راشد شغل المسجل ورفع عـ صوته/جوووووود الآغنيه ذي اهداء مني لك
""الـقلب عيا يطيــع الشور قلب الهواء وش اسوي به مجبور في صاحبي مجبور ...."
غلآ ساكته لانها تعرف راشد لسانه مايرحم ابد جود بقلبها"لآ إلآله الإ الله من متى الميانه جآي اهو وجهه يسمعني اغآني شكله مغازلجي وراعي بنات وانا شـ علي منه اهم شيء ان غلآ معي"
راشد/جود المره الجايه انتي الي بتهديني اغنيه
جود ولآ كآن احد يكلمها ساحبه عليه
راشد وقف عند بيت ابومتعب/ اشوفك بكره جود لاتنسين "وبغرور"من قدك يوصلك راشد مفروض تحمدين ربك
جود سكرت الباب ومشت واهي شايله هم كيف تقدر تتحمل شوفة ذا الانسان السخيف طول الاسبوعين"ضحكت بقهر عـ حظها وانه هم جديد غير الهم الي عندهاااا" دخلت الملـحق وشافت امها سلمت عليهاااا واخذت لهااا شااااااور وتؤضت وصلت وناامت عـ طول لآن بكره عندها امتحان..
امــــآ راشد شغل سيارته وتوجهه الـ الآستراحه راشد بقلبه"ههههه اسهل مهمه راح اوجههااا انا بربيك ياطلال اجل تطعن فـ شرف اختي وانا اسكت ...ماعاش من يطعن فآاختي وانا عايش قربت فرصة الانتقام ياطلال ...ههههه حصه عليهااا عقل يوزن بلد اجل كيف اقنعت ابو متعب ان جود تركب معي ههههههه بوريك ياطلال"
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
المغــرب كآنت جود جالسه فـ الحديقه تذاكر بجد دق جوالها وقطع مذاكرتهاا
جود برود/الــو
جنان/مساء الورد
جود /هلابك
جنان بحياء/جود انا اسسسفه
جود/انا مب زعلانه منك انا زعلانه لانك رفعتي صوتك عـ منال وهزاتيها واهي تمزح معك
جنان/منال انا اعتذرت منها واهي عازمتني وبروح لها تجين معي لاننا بنذاكر مع بعض
جود/امممممممممم اوكيه بجيكم بس بقول الـ امي اول
جنان/اتفقنااااا مع السلامه
جود/فآمان لله
**قالت جود الـ امها ووافقت لبست برموده جينز ع بلوزه طويله بيضاء ناعمه ورفعت شعرها بآهمال واخذت كتابها ولبست عبايتها وراحت الـ بيت منال برجولهاااا شافت ماجد واقف عند الباب استحت ومرت من عنده وسلمت من بعيد
جود/السلام عليكم
ماجد بآداب/وعليكم السلام كيفك جود
جود/تمام الحمدلله انت كيفك
ماجد/تمام...وينك ماعاد تنشافين ولا تمرين ابد؟؟؟
جود بحياء/اعذرني عـ القصور ادري مقصره بس انشغلت شوي الايام ذي
ماجد بآبتسامه/لا والله ما منك قصور بس فقدناك
جود/ماتفقد غالي يارب..عن اذنك ماجد منال تنتظرني
ماجد/بحفظ الرحمن "وبهمس"ياروح مااااجد
جود ابتسمت وبقلبها"الانسان ذا بالذات له مكككككانه بقلبي احسه اخووووووووي الكبير صح علإقتي فيه سطحيه ورسميه ححححححححيل بس احسه اخوي الله لايحرمني منه"
دخلت وشافت منـال وجـنان يسولفن والكتب شمال وهن جنوووووووب
جود بحزم/اجـل بتذاكرن هااا والله ماااظن انكن وجيه مذاكره
جنان/ههههه لاتفهمين خطآ بس جالسات نتناقش بسوال فـ المنهج
منال/ايه صح لان الفهم يسهل الاستيعاب والحفظ
جود تجلس/يازينكن ساكتات بس
جنان/ههههههههه خلاص بنذاكر يله نبدآ
منال/اووووووووكيه
جلسن البنات يذاكرن بجد واجتهاد إلإ منال الي رافعه ضغط جود ببروده ولآ كآن مر عليها شيء اسمه امتحان وثانويه ...بعد 5ساعات متواصله ختمت جود المنهج وبعدها بساعه جنان وكل وحده راحت الـ بيتهاااااا اما منال طبعا خاتمه المنهج بالقرائه فقط***
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**لـــــكل شــيء له بدايه سيصبح له نهاااااايه فما النهاااايه
الـ ابطآلنا؟؟؟؟

**جــــود شـ اخر تفكيرهااا بتركــي معقوله حبته واهي اساسا ماتعترف بالحب او مجرد اعــجاب او يمكن تكرهه لآنه اخو حصه عدوتهاااا؟؟؟

**تــــركي شـ قصته مع شهد ووين تكــون معقوله خانته او تزوجت ؟؟و ليش مايسمح حتى لتفكيره يخونهااا معقولــه يحبهااا لـدرجــه الجنون؟؟؟

**جــنان وحبهااا المخفي الـ عادل متى بينكـشف وليش جنان من اول ماحـبت عادل حست انهااا نااااقصه حب وحنااان وتحتاج عادل بآلذات؟؟؟

**عــــادل ليش حب جنــان بالذات مع انه يشوف الملاينن من البنااات معقوله تكون موامره او خطه مدروسه او يمكن يكون انسان مغازلجي بس ليش هاوشهااا اول مادقت عليه واهو اساسا مايعرفها اكيــد الموضوع فيه سسر او احتمـــال انه يحبهاا عن جد؟؟؟

**مــــنال حبهااا كله سراب واهي متعلقه فـ طلال بدرجه كبيره ش راح تسوي معقوله بتسكت وتنتظر طــلآل يحبهاأااا
او بتسوي شيء؟؟؟

**مــــاجد انسان مسآلم كآف الناس خيره شره معقوله بينتهي دوره فـ مجرد مأانقذ جود او راح يكــون دور رآئيسي فـ الروايه شـ سر اهتمامه فـ جود معقولــه يعتبرها اخت؟؟؟

**راشــــد يخطط على شيء اهو وحــصه شـ بيكون اكيد يتعلق بآنتقــام من طلال ؟؟؟

**طــــلآل الى متى راح يظل فـ شقة سامي المشبوهه معقوله بيسحبه سامي الـ دربهم ويكون طلال واحد منهم او يمكن تقبض الشرطه عليهم ومعهم طــلآل او احتمــال مايصير اي شيء ويرجع طلال الـ بيته بس كيف وابوه متحلف ومتوعد فيه اكيد بيصير شيء يغير مسسار الروايه بآكملهاااا ..
ومــنال شـ تعني الـ طلال بعد ماعرف بحبهااا معقوله يبدلها نفس الشعور؟؟؟

**متــــعب شـ ورائ ذا الغيبه
اكيد يخطط عـ شيء ؟؟

**حــصه اقدرت تنتقم من طلال وتشتته عن امه واخته وقدرة انها تخلي مــها تحرض متعب يطرد اخوه وش بآقي معقوله فيه شيء مخبيته او انتهى دورهااا او يمكن تخطط الـ شيء يغير احداث الروايه ويخلي الحب كره والآبيض اسود
والرحمه الـ انتقام ؟؟؟

**ابــومتــعب الى متى بيمشي
ورائ حكي حصه ومتى راح يكتشف ان حصه تخونه وانهااا حامل من احــــمد حبيبها كيف راح يعرف واهو مايصدق اي حكي ينقال عنهااا ..الى متى ظلمه الـ جود وامهاااا؟؟؟

**اسـآله قد تكــون روايه كآمله
فما اجــــابتهاااا واين حلولهااا امورآ كثيره تحتاج الـ دقه والتركيز وامور معقده يصعب حلهاااا ....هــناك امورآ لم اذكرهااا ربمااا قــد تغير احداث روايتي المجهوله؟؟

**اســفه على الآطاله وكثرة الحكي لكم البــارت الاخر الـ حل الآسئله والامور الغامضه؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

**عايش بوسط الـناس جسـماً بـلا روح أضـحك وأقـول يـاناس مـرتاح وأنـا عليلاً لكـن الـــقلب ما يبــــــوح **

يــوم ورائ يووووووم جد واجتهاااد تعب وسهر هم وآلم حزن وفرح ضحك وبكى سعاده وفراق كل شي صار بالآيــــام الي راحت اسبوعين وكل شششيء صار وتغير حتى مشاعر ابطآلنااا تغيرت بس الى وين.....
*اليــوم اخر يــوم فـ الآمتحانات
كآنن جالسات منــال و جــنان وجــود يسولفن
منال بضحكه/جود اكيد اليوم جايه مع تركــي اشوفك تمشين وتوزعين ابتسامات
جود برومانسيه/اهـ اهـ ياقلبي بس وووووووووربي يابنات اني تعلقت فيه بدرجه الجنون احبه حيل
منال/ايه باين مايحتاج اجل اسبوعين رايحه جايه معه وغير انه يعزمك انتي وغلا ويغديكم عـ حسابه كل ذا علشانك صح
جود بضيق/مــاادري احس انه يسوي كذا علشان اخته بس مب علشاني وبعدينن انا بس يوصلني لا تغديت معه ولا سوولفت "وبتنهد"انــا غبيه كيف حبيته كنت اول اضحك على الي يحبون بس الحين ربي بلآني بآآنسان جااااامد بااااااارد ماعنده مششاعر انا والجدار واحد عنده ماادري و
شـ اسوي
منال بسخريه/انا وانتي واحد الشكوى لله مااابليد حيله حبينا ناس قلوبهم جااامده مافيهااا حياه حبناااا كله صاااااااار سراااااااب واوهاااام تصدقين مالنااا إلإ الآحلام يمكن نعيش عـ امل لو فتره بسيطه يمكن نقدر نتعايش مع الوضع وننساهم
جود/اهـ اهـ يامــــنال عمري ماتوقعت ان الحب كذا توقعت احبه اليوم وانساه بكره بس صععععب نسيانه احسه مستحيل
منال بقلة حيله/خليها ع ربك وربي بيفرجهاااا "انتبهت ان جنان مب معهم ابد"جنــــان شـ فيك
جنان /مافيني شي بس احس جسمي كله مكسر وراسي مصدع
جود بتفحص/جنان انتي صار لك فتره اختفيتي ونحفتي ووجهك صار اصفر باهت وعيونك ذبلانه فيك شيء
جنان/لا والله بس يمكن من الامتحانات
منال/جنان اكذبي عـ غيرنا انتي تحبين بس ماتبين تقولين لانك مب متاكده من مشاعره صح
جنان تقوم/لآ خطآ وكذا مره قلت لك اذا حبيت اول من يعرف انتي
منال بآستغراب/طيب بشويش يابنت شـ فيك قمتي اجلسي بنسولف واذا فيك شيء ماتبين تقولينه براااحتك مااحد بيجبرك
جنان جلست/اذا كذا اوكيه بجلس
جود/جنان احسك صايره مره عصبيه عكس شخصيتك اول مرحه وتحبين الوناسه
جنان /مااحدن يبقى ع حاله
جود /صح واكبر دليل انتي
جنان/جود ممكن تقفلين عـ الموضوع
جود/اوكيه براحتك
منال بتقلب جوا النكد الى ضحك/اقول جود قولي لنااا وش سويتي مع راشد امس
جود تضحك/ههههههه ياشيخه قسم بالله احسه كرهني من قلب ههههههههه
منال بحماس/ايه قولي شـ صار لك
جود/تخيلي من اول الامتحانات واهوووووو يطلبني اغنيه يقول انا كل يوم اهدي لك مفروض تهدين لي عاد جآتني فكره وامس رحت ادور فـ دولاب طلآل عـ سي دي كلمته مب زينه وآلقآلك ذاك السي دي الي عـ الجرح وانا اعطيه غلا تعطيه راشد عاااد اول ماسمعه جن جنونه وهاوشني وحذف السي دي فـ وجهي وحلف مايوصلني بعدين هههههههههههههههه
جنان بآبتسامه بارده عكس منال/شـ كلمتهااا....
جود/ليتـــكـ تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلبن بالخناجر طعنته...ليتك تموت وبثوبن اسود انا اكفنك..... واطوي معك صفحت عذابن رسمته ...
منال تصفر/حررررررركات اجل
راشد خلاص عزل من المغازل بسببك
جنان/ههههههههه وربي عـ الجرح مع اني مب راعية اغآآآني لكن شفته صدفه...
جود/يستاهل وربي قليل ادب بس تدرين ليش مااكرهه
منال تقلد صوت جود/لانه فيه لمحه خفيفه من تركي حبيبي
جنان/جود لآ تحلمين كثير
جود بحسره/جنان يكفي اني محرومه من كل شيء حتى شوفة اخوي مالي حق حتى احلم عـ الاقل يكون عندي شيء حلو يساعدني بذا الحياه "وبسرحان"تصدقين مااادري كيف حبيت تركــي وليش ذا الانسان بآلذات مع انه اخو حصيصه "وبيآس" مستحيل يفكر فيني اساسا اكيد حصه مخربه سمعتي عنده ..عـ الاقل يكفيني احلم انه يحبني ويبيع كل شي علشاني
منال/وربي صاااااادقه مافيه إلإ الاحلام
جنان/ويمكن يحبك اهو بس مب راضي يتحكئ
جود تقوم وبيآس/لآعآد مستحيل ماابي احلم اكثر من كذا يكفي اني انا احـبه
منال/وين بـتــروحين؟؟؟؟
جود تتصنع الحياء/حبيبي ينتظرني برئ وعازمني عـ الغداء وبعدهاااا بنروح نتمشي عـ البحر ونشتري ايسكريـم من بآسكن روبنز وبعدين بنروح الـ سوق
منال بنص عين/اقول بس لايطق بك عرق وتموتين علينا
جود/يعني وين بروح بروح الـ بيتنا اكرف لاعازمني ولا شيء يله مع السلامه بنااااااااااااات اشوفكن الليله بآذن الله
جنان بتعب/انا يمكن ماااقدر اجي
جود بآستغراب/ليششش
جنان/راسي مصدع واحس بدوخه
جود بقلق/جنان طلبتك روحي المستشفي اكشفي وربي وجهك ذبلآن واصفر
جنان/بعدين مب الحين اذا فضيت اروح
جود /براحتك بس اذا جيتك اليوم وانتي كذا بقول الـ طلال يوديك المستشفى غصب عنك
جنان/اوكيه
منال/جووووووود
جود/هلآ
منال/تركـي برئ يله اطلعي
جود/اوكيه يله بنات انا بطلع وربي بشتاق لكم حححيل
منال/اقول برئ بس الي يشوفك يقول كل وحده فـ مدينه مب كآننا فـ شارع واححد
جود تلبس عبايتها/لا اله إلإ الله وانتي فـ كل كلمه ناشبه فـ حلقي انقلعي وربي مااودعك
منال تبوس خد جود/مع السلامه جوجو انا مااحب الوداع
جود /مع السلآمه
طلعت جووووووووووووود من المدرسه وودعت صديقاتهاااا وكآن اخر يوووووووم لها فـ الثانونه خلاص طلعت منها بعد تعب 3سنوات وبعد جد وجتهاد ودعت صديقاتها ومعلمتها وحتى مديرتها كل مكان بذا المدرسه لها فيه ذكريات سعيده وآليمه مع جنان ومنال صديقات عمرها استهبالهم مقالبهم مناقشاتهم اسرارهم هوشاتهم مذاكرتهم وكل شي فـ حياتها ...آلتفت تدور سيارة تركي او اي احد تعرفه شافت سياره تركـي وتوجهت لهااا فتحت الباب وسلمت كآلعاده بهدوء
تركي وغلآ /وعليكم السلآم
غلآ/جود كيف امتحانك
جود بآداب/الحمدلله تمام
شغـل تركي موسيقى هاديه حيل تشبه شخصيته الهاديه وووووووصلو البيت ونزلت غلآ بسرعه لآن مريولها منكب عليه عصير وجود جلست تشيل اغراضها وتعدل عبايتهاااا فجـــــآءه انقفل باب السياره جود انخرعت وحاولت تفتحه
جود/لوسمحت افتحب الباب بنزل مب راضي يفتح
تركي يلتفت الـ جود/جود ابقولك موضوع يخصك واسمعيني الى الآخر بدون لإتقاطعيني
جود بخوف/لو سمحت افتح الباب ومابيننا مواضيع تكون بذآ المكان
تركي بترجي/طلبتك اسمعيني
جود سكتـت
تركي يمسح وجهه بيدينه بتعب/ طبعآ تعرفيني انا تـركي اخو حصه وغلا ومها مااحد يعرف عني شيء ابدا انسان غامض حيل منعزل مااحب اجلس مع احد كثير اسكن فـ شقه قريبه من شركة ابوك صح
جود بخوف وارتباك ان احد يشوفها/ايــه بس شـ المطلوب مني
تركي خانته دموعه ونزلت دمعه
حاره ع خده /انــا كنت احب وحده اسمهااااا شــــهد ووعدتها ماااآخونهااا حتى بتفــكير احبها ححححيل لو اوصف حبهااا يمكن
اقصر بحقهاااا عشت معهااا احسن اياااااام عمري ضحت بكل شيء علشاني وضحيت بعمري كله علشانهاااا لو تطلب عيوووووني عطيتهااااا حبيتها لدرجه انعمت عيوني عن كل البنات ايام ماتنسى
جود والعبره خانقتهااا/طيب ليش ماتزوجتهااا
تركي بآسف واهو حاط راسه ع الدركسون/تــزوجتهااااااا
جود غمضت عيونها بقوه /الله يوفقك معهااا
تركي يلتفت الـ جود /بس شــــهد مــــــــاااااات
جود بصدمه/كــــيف؟؟؟؟؟
تركي بيآس/انا ماتخليت عنها اهي الي تركتني كآنت تحلف ماتخليني وقالت مايفرقنا إلإ الموت وبالفعل فرقنااا الموت
جود بغصه/الله يرحمهاااااا
تركي بآبتسامه شبه ميته/تخيلي ياجود تزوجتهاااا بآلسر لآن اهلها توفوا بحادث ومابآقي إلآ اهي واخوها عماد ....وعماد صديقي الروح بالروح ..وماكانت تبي تسوي حفله واهلها متوفين وحبيتها لآني كنت ساكن فـ الشقه الي بــ جانبهم ودايم اشوفها لآن عماد مايسكر الباب زين تخيلي كل صبح اشوفها ترتب وتجهز الفطور تعلقت فيها حححيل وخطبتها وتزوجنا بدون اي شيء بدون اهلي يدرون ولآ حفله كبيره لآن اهلي مشغولين لآ ام ولآ اب ولآ اخوان زي الناس
واهي ماعندها إلإ عماد ...بعد فتره من زواجنا عشت افضل ايام عمري واسعادهاا فرحتي بوجودها او شوفتها تسوى عندي
الدنيا ومافيهاااا لحظت عليها امور كثيره مثل الصداع المستمر واذا صابها الصداع تجلس تصيح كنت اقول اوديك المستشفى بس كانت ترفض تقول بآكل بندول ويسكن الآلم اقتنعت وبعد شهرين تقريبآ اغمى عليها كليآ ونقلتها المستشفى لكن فآت الآوان مــــات بسبب سرطآن خبيث فـ المخ استطاع ان ينتشر بطريقه سريعه وقاتله يعني شــــهد اهي الي تركتني
جود بتعب/الله يرحمهااا ويعوضك بآلي احسن منهاااا
تركي/مثــل شهد مافيه ابدا
جود واهي ودها تنفجر بوجهه وتصرخ او عـ الاقل تبكي/عموما الله يسعدك ولوسمحت افتح الباب احس نفسي مخنقه في ذا المكان
تركي يفتح الباب وينزل/طيب اسمعيني ياجــود انتي الوحيده الي تعرفين سري ارتاحت لك حيل وفتحت لك قلبي بس اوعديني مااحد يعرف شيء عن الي قلت لك
جود تنزل/اوعدك... عن اذنك
تركي/لحظه بكمل كلآمي
جود تمشي/مااعد ابي اسمع شيء عن اذنك
مشت جود بسرعه واهي ماتشوف من الدموع لآنها حيل مجروحه اقسى شيء ان حبيبها يكلمها عن حبيبته مسحت دموعها بس استوقفها ان تركي مسك يدها بقووووووه
جود/تركي لوسمحت بعد عني
تركي بهمس/جود انـتي الوحيده الي نسيتيني شهد جود انــا احبـــــــــــــكـ ومستحيل اتخلى عنك لو يصير مايصير انتي لي مآآنتي الـ غيري انتي الـ تركي ووووبس طلبتك لآتخليني واذا ماتحبيني ريحيني وقولي لي لآتعلقيني فيك وانتي ماتبيني
جود في حالة صدمه"مافيه احلى من كلمة احبــك من انسان شبه مستحيل يقولها ومافيه احلى من انسان يبادلك نفس الشعور ويحبك ويداريك "
جود صدت وجهها/تركي لو سمحت بعد يدك ابوي الحين يجي تخيل بس لو يشوفك .....طلبتك روح واذا بقول شيء اكيد بيوصلك
تركي بآبتسامه/اكككــيد
جود تفك يد تركي بهدوء/بآذن الله بس انت روووووووووح لآيشوفك اححد
تركي /مع السسسلآمه
جود /فآمآن الله
راح تركي واهو مبسسسوط اخيرآ صارح حبيبته بحــبه وارتاح يعني بيحاااااااول ينسى ششهد ......
اماااا جووووووود فهـي طآيره من الفرحه اخيرآ تحقق حلمهااا دايم تحلم بس ولآ ابسط حلم يتحقق لكن حب تــركي اهو الي اصبح الحلم الوحيد والمستحيل لكــن تحقق اخيرآ جود دخلت الملحق واهي سرحانه " مافيه احلى من انسان مستبعد ان الشي ذا يصير و يصير مب مصدقه احس نفسي بحلم يعنننني تــركي يحبني مثل ماآنااا احــبه يااااااالله احسن شي صار فـ حياتي وجود تركي فيهاااا"انتبهت عـ وجود امهااا واقفه تناظر فيها بآستغراب سلمت عـ امها
جود/مسسسساء الورد عـ احلى ورده....كيفك يمه؟؟؟؟؟
ام متعب تبتسم وتهز راسها يعني بخير
جود/عن اذنك يمه بنااااام مواصله من امس
ام متعب تمسح ع شعر جود بحنان
جود ضمت امها وبآستها ع راسها/ياجعل يوم قبل يومك .. الله لآيحرمني منك ولآ من حنانك......
**ام متعب ابتسمت**
جود/عن اذنك يمه بتووضي واصلي ووانام
راحــت جود وتتوضت وصلت وبعدين نااامت واهي مبسوطه وتفكر بـ تركي واحلامها كلها محصوره فيه**
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عنـد منـــال جآت من المدرسه واهي شبعانه نوووووم قررات تآخذ شاور و تبدل ملآبسها وتروح تسوالف مع مــاجد لآنها من زمان عنه "بعد ماخلصت من كل شيئ راحت الـ ماجد فـ غرفته وطقت الباب"
ماجد/ادخلــي مــــنال
منال بآبتسامه/مساء الخير...
ماجد يسكر الكتاب/مساء النور اهلين منول كيفك وكيفك امتحاناتك
منال تجلس عـ السرير/انا تمام بس امتحاناتي زفت....
ماجد/افــــا يآآخت ماجد معقوله بترسبين بآلثانويه
منال/لا الله لايقوله بس ان شاء نسبتي 73او 72 او اقل المهم اتخرج واجلس فـ البيت
ماجد يضرب منال مع كتفها/ شـ ذا الطمح دكتوره مره وحده
منال بآلم/اي اي وش دكتورته بعد هو انا فلحت بالثانويه علشان افلح بالدكتورات
ماجد/الله يفشلك من بنت اجل اجلسي اكرفي فـ البيت افيد لك ولنا عـ الاقل تسوين غدآء عشاء تغسلين ملآبس تنظفين البيت
منال بغرور/انــا منال بنت الحسب والنسب اطبخ وانظف ليش شـ قالو لك ماعندنا شغالآت
ماجد بكبر/بسم الله عـ زوجتي وحبيبتي راعية بيت ولآ تحب الشغالآت يدخلن بيتها
منال تغمز الـ ماجد/حب وحركات من ورانااا افآ بس .......
ماجد بستهبال/ليشش؟؟؟؟
منال/ماتقول اقول الـ اختي اشاورها احط عندها خبر عـ الاقل
ماجد/اذا نويت اخطبها اقولك
منال بآستغرب/ومتى بتخطبها ومن تكون؟؟؟
ماجد/اذا جإء ابوي بس من تكون اعفيني من ذا السوال
منال/تحبهــــــا صح
ماجد/وانتي كيف عرفتي
منال تقوم/واضح الحب بعيونك يله جوجو انا بنام اشوفك الليله بآذن الله
ماجد/جوجو اصغر عيالك انا انقلعي نامي وفكيني من شرك ولسانك الي متبري منك
منال/ههههه مع السلامه
ماجد يسكر الباب لآنه بينام/ فآمآن الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الســــاعه 8ليــلآ طبعآ اليوم عازمتهم جنــان عندها فـالبيت ومجآهزه كل ششيء بس تنتظر جود
منال/يارب من جود البنت ذي بذبحها وافتك منها دايم تتآخر
جنان بتعب/يمكن فيه شيء اخرهاااا
منال تدق عـ جود/ماترد البنت ذي بآلذات مايصلح لها الجوال ابدا
جود تدخل/السلآم... من عند بيتنا وانا اسمع منال تتشكى مني لآني تآخرت ولآني مااارد عـ جوالي صح منول
منال/صــــح بس لو سمحتي بعدين ردي عـ جوالك عـ الاقل
جود تجلس/اقول اعقلي بس
جنان تقوم/بروح اجيب كوب ماء بشرب احس راسسي مره مصدع
جود/اجلسي انا اروح اجيب لك
جنان/لآ جود انا بروح اشرب آرجع بسرعه علشان نسولف عـ رحتنناااا
جود/اوكــــيه....
راحت جنــآن تشرب ماء ومنال وجود يسولفن
جود بآستغراب/منول احس علاقتك مع جنان مره رسميه مب مثل اول
منال تآخذ قطعة حلى/تبين الصراحه جنان حيل متغيره وانا حبيت ابتعد عنها وتكون علآقتنا مره عاديه مااابيها تتجاوز حدود الصداقه ابدا ومااحبيت اجي فـ بيتها إلإ لحد مآ حلفتي علي انتي اني اجي وإلإ جنان رحت او جيت ماتهتم ابدا شوفيها اذا جلسنا احنا بجهه واهي بجهه احنا نسولف واهي سرحانه تبين الصراحه احناء تغــــيرنااا ماعدنا مثل اول ابتعدنا حيل عن بعضنا حتى انتي انشغلتي بـ تركي وحبه وماعدتي تهتمين فيني او في مشاعري وحبي الـ طلال
جود بآلم/لدرجه ذي يامنال انتي اخذه بخاطرك علي


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-14, 07:53 PM   #8

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

مســـــاء الخيـــــــــــــــر


البــــــــــــارت الخـــــــــامس
.......


منال ترفع راسها/لآ والله ياجود مااآخذت بخاطري عليك لإني اقتنعت ان حب طلآل سرااااب وابشرك مآعآد عندي قلب ولآ احاسيس تسوات الدينا فعيني بس تصدقين شـ اتمنى...اتمنى انك ماتتخلين عني
جود تحط يدها عـ يد منال/لو كل البشششر تخلو عنك انا ابيع عمري علشانك منال انتي اختي مثل جنان كلناااا خوات بس لآزم تصير مشاكل بيننا وإلإ اذا صار شيء الـ وحده مننا كلنا بنكون يد وحده وبنتساعد علشان ننقذ بعضنا
منال بآبتسامه/توعديني ياجود
جود بثقه/وووووعد رجال بعد
منال/ههههه كذا اوكيه
سمعن البنات صوت تكسير زجاج ...وجآت الشغاله تركض
الشغاله بهلع/ماما جنان فيه مووووووت
جود ومنال/جــــــــــــــــنان
ركضت جود ومنال الـ مطبخ وشآفن جنان مغمى عليهااا والآكواب حولها متكسره الـ قطع صغيره جآت جود وشآلت جنان ومنال راحت تنادي اخوها ماااجد علشان يودي جنان الـ مستشفى خلآل دقيقتين فقط جآء ماجد واخذ جنان الـ اقرب مستشفى وحطها بقسم الطوارئ وجود ومنال ميتاااااات خووووووووف عـ جنان صديقة عمرهن نزلن معهااا وماجد وراهن بعد سآعــــه بآلضبط طلع الدكتووووووور
ماجد بقلق/هآ دكتور بشرني كيفها جنان
د. عادل/تمام بس عندها فقر دم حــآد ولآزم ننقل لها دم خلآل ساعه فقط وطبعآ فصيلة دم جنان ناااااادره ححيل
ماجد بخيبه امل/والححل
د.عادل بخبث/افآ بس الدكتور يسوي المستحيل علشان ينقذ حياة المرض وجنان نفس فصيلة دمي وانا بتبرع لها بدمي
ماجد بآمتنان/الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
د.عادل/شـ دعوه هذا واجبي ماسويت شيء.....
ماجد/مشكورماقصرت....
د.عادل/العفو... عن اذنك بروح اتبرع بآلدم علشان جنان
ماجد/فآمآن الله
منال بخوف/ماجد مآلقيت إلإ ذا الدكتور وربي يرفع الضغط خلنا نودي جنان الـ مستشفى ثاني يمكن ينفع
ماجد بآمر/منال اعقلي شـ يرفع الضغط هذا واهو بيتبرع بدمه الـ جنان لآن فصيلت دمها نادره مفروض تشكرينه
منال تجلس/اسسسفه
جود تكتم شهقاتهااا/اقدر اشوفها
ماجد منزل راسه/مب الحين لحد ماتستقر حالتهااااا وكلنا نشوفها بس انتي اذكري ربك
جود/لآ إلإ اله إلإ الله اللهم اني لآ اسآلك رد القضاء لكني اسآلك آللطف فيه
بعد سآعتــين ونص من الآنتظار
وبعد ماصحت جنان من حالة الآغماء شافت الــكل حولها إلإ ابوووووووووهااا حز بخاطرها انها تمرض ومايكون ابوها بجانبها يسندها ويسعدها علشان تتخطى المرض بسهوله شافــــت الدكتور الي يشرف ع علاجهااا انــــــصدمت واهي تشوف نظرات الفرح بعيونه لآنها قامت
جنان بهمس/عــــــادل
عادل/الحمدلله عـ سلامتك
جنان تصد الـ جود/الله يسلمك
طلــع د.عــادل علشان ياخذون راحتهم فـ الحكي.....
جود تضم جنان/يالدلوووووعه خوفتينا عليك
منال تضم جنان/تو ادري انك غاليييييه
جنان بزعل/سسخيفات
جود/الححمدلله عـ سلامتك وربي خوفتينا عليك
منال تغمز الـ جنان/تصدقين يا جنان تو ادري ان فصيلت دمك نادره وووووبصعوبه لقينا متبرع .....
جنان/الححمدلله والله يجزاه خير
جود/ماتبين تعرفين من؟
جنان تجلس/مايهمني المهم انه فاعل خير
منال/بس لآزم اقولك من
جنان/اتحفيني منوووووول
جود/د.عــــادل
جنان بصدمه/عــــــادل
جود/ايه د.عادل صح انه غثيث ولآ ينبلع بس تبرع بدمه لك "وبتفكير"ماادري وش سر ذا الآهتماااااأام
منال بحالميه/تخيلي جنان يحبك اللللللله وتصير قصه حب بين الدكتور والمريضه ويتزوجك
جنان بآرتباك/شـ ذا السخفه والحكي الفاضي مستحيل حتى يفكر فيني انا مجرد مريضه عنده وغيري ملآيين معقوله مآراح يفكر فيني إلإ انا
جود ترفع حاجبها/ليش حبيبتي ناقصك يد وإلإ رجل كآمله والكامل رب العالمين وآلف من يتمنك
جنان تحط راسها ع المخده/عارفه بس انا مااحب افكر في ذا الامور والخربيط وبعدين انا تعبانه وابي انااااااااااام
منال تقوم/جنااان بعض الامور مايبي لها حساسيه زايد
جنان بطفش/يوووووووه يامنال
شكلك انتي الحساسه بزياده
جود تقوم/جنان ماتشوفين شر وعن اذنك.... يله منال نمشي
منال/مع السلامه
جنان بتنهد/فآمآن الــكريم
راحــن جود ومنال مع مآجد وتركن جنان لآن وقت الزياره انتهى وقررن بكره يزورنهاااااا
**جنان بقلبها"اسفففففه صديقاتي احسني مره قاسيه عليكم اعذروني وربي امر فـ ظروف حيل صعبه خصوصآ ذا العريس الي ابوي ماادري من وين جآيبه سامحوني بس صدقوني بقول لكم كل شيء فـ الوقت المناسب" حطــت راسها عـ المخده وجلست تفكر وبدون استآذان دخل د.عادل معصب
جنان تغطت بسرعه/نعــم دكتور
د.عادل بعصبيه/ليش وافقتي عـ بدر ليششش
جنان بصدمه/بــدر
عادل بسخريه/ايه بدر خطيبك وووووووانا جنان مافكرتي فيني وين بروح ووين اودي قلبي الي ذبحتيه بيدك
جنان/عادل انا مااوفقت عـ احد
عادل/تكذبين علي ياجنان اذا ماتحبيني قولي لي لاتعلقيني وتتركيني "مسك يدها وبترجي" جنــان احــــبك افهميني والكلمه ذي مب سهله قولتهاااا طلبتك اذا ماتبيني قولي لي وانا اوعدك اليوم اخر يوم بتشوفيني فيه
جــــنان ساكته
عادل يمشي/الله يووووووفقك مع بــــدر
جنان تمسك يده/عادل ووووووووووووربي احــــبـكـ انت ووووووبس ولآ دخل فـ ذا القلب إلإ انت من اول نظره حبيتك "دمعة عيونها"التعب الي فيني الحين انت السبب خفت تروح وتتخلى عني وابقى وحيده ويآخذني غيرك ذا الوقت بتكون نهايتي قريبه عادل طلبتك لآتخليني ترى بقربك راحتي
عادل ضمهااا بقوه/وعذابي بعدك ياجنان تكفين لآتروحين الـ غيري وانا خاطري فيك
جنان انصدمت وابعدت بسرعه/
عــــادل
عادل بآبتسامه/ياروحي ونبض عادل امري
جنان بخجل/متى اقدر اطلع
عادل/اممممممم راح تتآخرين بس علشان تكونين تحت عيني وإلإ انتي مافيك شيء خطير تقدرين تطلعين الحين
جنان بفرحه/الحــين
عادل/مستحيل ماشبعت من شوفتك اذا ماتبيني الحين اطلعك
جنان بخجل/لآ عادي بما انك عندي ماابي احححد غيرك
عادل بفرحه/ياناس تلوموني اني احبهاااا
استحت جنان ونزلت راسها
عادل/يله حياتي عن اذنك بروح اشوف المرضى الباقين
جنان/فـمآن الــله
طلع عــــادل وسكر الباب ومشى بآسياب المستشفى واهو يضحك بخبث اخذ جواله ودق ع رقم حافظه
عادل/مساء الورد والفل والجوري ....... كيفك ....... انا عااااااااااال العععال.....ابشرك الآخبار تسرك...لعبت بهااا لعب ..
"وبحقد"ووووووووالله لآآخذ بثاري والله لآ اذوقه كآس القهر الي شربته ...لآتخاف البنت غبيه وينلعب عليها بكلمتين.... انا اقولك كيف عرفتها تذكر يوم اقولك ان فيه بنت حالتها خطره اسمها جود كنت حيل متابع حالتها خصوصا انها متعرضه الـ ضرب عنيف وحبيت اكشف الحقايق بس فجآه سمعت الضابط يحقق معها واهي تتكلم وسآلها عن اسمها وقالت جنــان خالــد فيصل الـ......
وعرفتها وحفظت شكلها وسويت نفسي احبها واعطيتها رقمي واليوووووووم جآت فرصه حياتي وقالت انها تحبني يعني جنان خلآص انتهت وطاحت بيدي وووووووربي ماارحمها بس اصبر علي خل الخطه تستوي عـ نار هادية ذاك الوووووووقت بتشكرني طول عمرك......تربيتك انااا...اذا صار اي شيء راح ابلغك ....بس تصدق جنان اختصرت علي نص حياتي وجآتني برجولهاا...اووووووووكيه لآتخاف..فـمآن الله ..<<وش ذا السر ياعادل شـ ناوي تسوي بـ جنان وليش قاعد تدور عـ جنان قبل لاتعرفها شـ الآنتقام الي بتنتقم من جنان ومن تحاكي وتتفق معه <<<<طبعآ راح نعرف فـ الاحداث الجايه....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند جــــود وصلها مــاجد الـ بيتها واهي تفكر بـ جنان واسلوبها وحتى طريقة حكيها جنان تغيرت حححححيل صارت انسانه ثانيه "تنهدت وناظرت الـ منــال الي حاطه راسها عـ النافذه وسرحانه اكيد تفكر بآلي انا قاعده افكر فيه ناظرت الـ ماجد الي يسوق بهدوء ابتسمت لآن ماجد الآنسان الي ماتغير ابدا دايم يضحك ولآ يزعل ابدا ولآ حتى يعصب مآخذ الدنيا وناسه وعايشها عـ بساطتها مع انه يتيم وعنده ابوه لكن ابوه مآيسآل ولإ يشوفهم إلإ من مده الى مده يعني اتوقع انهم مثل حالتي لكن الفرق الحاله الماديه بسسسس" وصلو ونزلت جود بعد ماشكرت ماجد شافت ابوها واقف يكلم وشكله معصب وتذكرت انها طلعت بدون لآتستآذن حاولت تدخل بدون اي صوت مشت بخطوات خفيفه ماتنسمع بس ابومتعب شافهاااا
ابومتعب من ورآها/من وين جآيه ست الحسسسن
جود بآرتباك/هاااااا
ابومتعب بعصبيه/لآحسيب ولآ رقيب هايته بذا الشوارع من سوق الى مطعم الى مادري وين
جود/يبه كنت فـ المستشفى عند جنان كآنت تعبانه
ابومتعب/تكذبين عـ من هااااا من كنتي معه
جود/كنت مع منال
ابومتعب سحبها من شعرها/مب لآزم تتكلمين لآني عارف بقصص الحب والغرام الي بينك وبين الزفت ماجد لولآ الله ثم حصه كان ماعرفت بشيء يعني اكون مثل الآطرش بـزفه
جود بآلم/يبه طلبتك فك شعري وربي ماجد مثل اخوي وحصه تكذب وربي تكذب يبه حصه ماتحبك حصه تحب فلوسك
ابومتعب جن جنونه وسحب جود
من شعرها وعطها كف لدرجه انها حست ان ضروسها طاحت
ابومتعب/إلإ حصــه ياجود لاتتحكين عنها
قامت جود واهي تشاهق وماسكه خدها المورم ابومتعب راح ...جلست فـ اخر الحديقه بجهه معزوله وجلست تبكي وتواسي نفسها بنفسهاااااا جود بقلبها" مايحس بالنار الإ الي وطآها ومايحس بالجرح الإ المطعون اصعب شيء فـ الحياه انك تبقى وحيد تواسي نفسك وتطآمنها ولآتقدر تحس انك موجوع وطايب خاطرك من كل شيء والحياه ممله وماآحد يشل همك غيرك حياه صعبه تبي لها جبااااااااااال صامده ماتتآثر شكل الحياه نست اني انسانه وعندي قلب واحساس احب واكره واتضايق وامل واتعب ....."قطع تفكيرها احد مسح ع خدها بكل رقه وحنان
...../ياليت اقدر اخذ همك وارميه ياليت مااشوفك حزينه اتمنى اخذك ونعيش فـ كوكب بلحالنااا مااحد يتجراء ويضربك او يهينك ياليت اقدر ياجود
جود بحزن/تــــركي
تركي بحنان/لبــــيه
جود تقوم/عن اذنك
تركي يمسكها مع كتوفها /جود اجلسي بحاكيك
جود لا ارادي جلست
تركي/جود انا بخطبك بعد كم يوم واوعدك ماتشوفين الهم ولا الحزن باخذك نعيش فـ مدينه بعيده ماااححد يتدخل فـ حياتنا اوعدك نعيش بسعاده بعيد عن حصه وابوك وحتى متعب
جود/مستحيل ياتــــركي نقدر لآن اختك حصه بتدمرني
تركي يمسح عـ شعرها بحنان/ مسسستحيل تقدر لآني اعرف حصه وإلإلعيبها جود احبــك حب صادق ومستحيل اتخلى عنك لو تخلو كل البشر عنك انا مااخليك
جود قامت/اتمنى ياتركي ماتخليني
تركي/جووووووووووووووود
جود/لبيــه
تركي/تحبيــــني ياجود
جود هزت راسها بآيه وراحت ونست كل شيء إلإ تركي وحكيه مستحيل تنسى حرف واحد..دخلت الملحق شافت امها نايمه لان الوقت متآخر بدلت ملابسها ونامت عند امهاااا واهي تفكر بـ تــركي والموقف الي تصير معها"تذكرت ان الشي ذا حرام ومايجوز تكشف عنده اوحتى يسمع صوتها اخذت وعد عـ نفسها ان الشيء ذا مايتكرار ابدا حتى لو صدفه راح تكون اكثر حرص لان تركي رجل غريب ولآيحل لها بآي صفه تجلس معه او تسولف" ناامت بعد تفكير طويل .....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
يــوم ورائ يــوم والآوضاع هاااااديه والــيوم تطلع نتآئج الثانويه العامه جنان جالسه عـ النت طول اليوم وجــود تنتظر النتائج عـ نار ومنال نايمه طبعآ بعــد ســــاعه طلعت النتآئج وجنان اهي الي شافتهن
جــود.....99،10%
جنــان...97،55%
منال....83،01%
جود بفرحه/الحمدلله اخيرا يمه تخرجت وبدخل الجامعه ووووووواووووووو تحقق حلم حيااااتي
ام متعب تضمها بفرحه واهي من داخل بتطير من الوناسه اخيرا جود تخرجت بعد تعب وجهد واجتهاد واكيد طــلال بعد طلعن نتائجه ومتحامسه تشوف نتآئج ولدهااااا
اخذت جــود جوالها ودقت عـ طــلال
جود/الوووووووووووو
طلال/هلآ وغلآ
جود/كيفك؟؟؟
طلال/تمام..... اقول جويد ناظري وراك
التفت جــود شافت طلال واقف ويبتسم صرخت من الفرحه
جود/طــلووووووولي
طلال/ايــه شـ رايك سبرايس صح
جود تضمه/واحلى سبرايس بعد
كيفك ياخوي ؟؟
طلال/تمام انتي كيفك وكيف النتائج
جود/تمااام ....امممم انا نسبتي 99% وانت
طلال بغرور/انا الحمدلله 100% ياكسلانه
جود بفرحه/ياروحي انت الف الف الف مبروك
طلال/الله يبارك فيك...إلإ امي وينها ببشرها بنجاحي
جود/تو طلعت اتوقع راحت تتوضى لان صلاه العصر ماباقي عليها شيء
طلال براحه/الحمدلله ياجود انا تخرجت واقدر اشتغل ونطلع فـ بيت بلحالنا
جود بآامل/ياليت ياخوي ونفتك من الذل والاهانه الي عايشينها فـي ذا البيت واو مب مصدقه اخيرا الدنيا بتضحك لناااا "وبتفكير" ان شاء الله بـ العطله ذي تتوظف والعطله الجايه تتزوج
طلال/ان شششاء الله... الله يسمع منك والعروسه موجوده
جود خافت مايقول منال وتتحطم/مــن سعيدة الحظ
طلال بثقه/مــنال
جود تغمز له/حب وحركات من ورانآ
طلال/لاوالله مب حب
جود بحيره/كيــف ؟؟
طلال/تقدرين تقولين حطيتها فـ بالي واول انسانه اتقبلها وبس
جود/اهــاااا الله يوفقك
طلال/هذي امي جآت ...ياهلا ومرحبن مليون بآلي تسوى جود وطوايفها
جود تضربه مع كتفه بزعل/وجعتين ياقليل الادب والذوق
طلال شاف فـ وجهه امه الصدمه من وجوده/شـ فيك يمه
ام متعب تضم طلال بحنان وابتعدت عـ طول
طلال بحنان/كيــفك ياروح طلال؟؟
ام متعب تناظر الباب بخوف وتهزآ راسها "جود عـ طول فهمت "
جود بآلم/طلال ابوي تو جآء وامي خايفه عليك منه
طلال ببرود/يابنت هونيها وتهون وانا بجلس شوي وبطلع
جود بترجي/طلال لاتحاط راسك براس ابوي وتتحداها ترى والله مب قده
طلال/اذا احترم نفسه احترمته
ابومتعب بعصبيه/شـ جايبك ياطليل
طلال بقلبه"اعوذ بالله من الشيطان "/ابد جآي اتمشى وشفت بيتك بصدفه قلت اسلم عـ امي وجود
ابومتعب قرب من طلال الي واقف عند جود وجانبه امه /الـ مره الاخيره احذرك ماتدخل بيتي بس انت تتحدى
طلال/يبه انا ماااتحدى بس اظن لي امي فـ ذا البيت ومن اقل حقوقها اني اسلم عليها واسآل عنها "وبسخريه"اذا انت تسحب من جود جوالها اسبوع وتعطيها يومين كيف بدق واسآل
ابومتعب عطآ طلال كف قوي/لاترادد ياطلال
ام متعب وجود شهقن من الصدمه وطلال مسك خده
طلال بتحدي/تتوقع بطريقتك ذي بتقطعني من امي بضربك واهانتك لا يبه امي مايقطعني عن شوفتها إلإ الموت حتى لو اضطريت اسرق شوفتها سرق
ام متعب بكت بصوت عالي وجود كذالك
جود/طلال روح مااحنا ناقصين مشاكل
طلال يطلع/مع السلامه بس عـ فكره يبه تذكر انك ظلمتني حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعـ حصه معك
ابو متعب/برى عن بيتي ماابي اشوف وجهك
طلع طلال بقوه لانه تعود عـ ابوه وقسوته وع طردته من البيت كل ماجاء يشوفه امه
بس الي كاسر ظهره اخته جود الي متعذبه بطالعه والنازله تذكر طبعت اليد الي ع خد جود مسك خده وحس بآلم خفيف
طلال بقلبه"ياليت اقدر اخذ امي وجود واهرب الـ مدينه اجنبيه مانعرف احد علشان نبتعد عن المشاكل ياليت"شغل سيارته وتوجهه الـ شقه سامــي وصل بسرعه لانه تعبان وابوه كسر فرحت نجاحه دخل الشقه شاف سامي جالس بلحاله
طلال/السلام عليكم
سامي/هلابك وعليكم السلام
طلال/كيفك؟؟
سامي/تمام "وبتفحص"شـ فيك ليش متضايق
طلال بآبتسامه/مافيني شي بس اخذ هم الشغل كيف بشتغل بسرعه علشان مااجلس عاطل مااحب اجلس فاضي
سامي /ولا يهمك انت بس عطني اورقك وانا اضبطك من عندي
طلال بفرحه/جججججد......
سامي/كم طلال عندنا
طلال/تسلم هذا العشم فيك
سامي/بس انتي بتشتغل باي قطاع
طلال/انا ابي العسكريه
سامي/بس العسكريه صعبه وحيل بعد
طلال بثقه/مااختارتها إلإ انا قدها لان العسكريه تفتح بالعطله واقدر ادخلها
سامي بتآكيد/اسبوع بالكثير وانت فيها امممممم اليوم الخميس والسبت ذا ينفتح التسجيل فـ الآمن العام والسبت الجاي تدخل بآذن الله
طلال/وربي مااراح انسى وقفتك معي
سامي/طلال انت اخوي ولو فـ يدي اسوي لك اكثر كان سويت وخصوصا ان ضروفنا تتشابه
طلال/مشكور ياخوي ماتقصر
سامي/العفو ذا واجبي وهذا انا بكلم ولد عمي الي فـ الامن العام واوصيه عليك
طلال/ماادري كيف اشكرك
سامي/يكفي احس ان عندي اخو اشد فيه الظهر
طلال بآبتسامه/وانا اخوك فآي وقت والي تبيه حاضر
سامي/تسلــم
رن الجرس وقام سامي فتح الباب وكآن راشــد
راشد/مــرحبآ
طلال يحط رجل عـ رجل/اهلآ
راشد يجلس بتعب/سامي جب لي شيء يروق حدي طفشان
طلال يقوم /الحمد لله والشكر
راشد بخبث/بمآ اننا مب عاجبينك ليش جآي الـ شقه مشبوهه وكلها ناس سكرانه
طلال/كيفي اجلس فـ المكان الي يعجبني ان شاء الله اجلس فـ القمر
راشد بسخريه/بشويش لايطق بك عرق وتموت
طلال بتحذير/راشد بعد عن طريقي ماابي اسوي مشاكل معك
راشد بروقان/طيب ياطلال ببتعد
ولا ابي منك شي بس عـ الاقل تعال استانس معنا وسع صدرك
طلال بحده/حذرتك ياراشد وقلت لك انا درب الحرام ماادله
راشد بتهديد/والله ياطلال لا ادفعك الثمن غالي لا اخليك تندم
طلال يضحك بسخريه/من شهر تقريبا وانا اشوفك ونفس الحكي ولآ شفنا شيء
راشد يطفي السيجاره/بتشوف اليوم اجل
طلال بستهزئ/شـ ورانا عاطلين ولا عندنا شيئ نسويه وبنتظرك يارويششد
راشد يطلع ويسكر الباب بعنف
طلال بغضب/عمى فـ عينه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
طلع راشــد من الشقه وتوجهه ع طول الـ بيت حصه معصب واعصابه تفور من الغضب
نزل مــن السياره ودخل البيت
راشد بصوت عالي/حصه
حصه نازله من الدرج/هلا راشد
حيا الله القاطع
راشد يسلم عليها/هلابك كيفك
حصه/تمام... انت كيفك
راشد/تمام الحمدلله...حصه تكفين ساعديني
حصه/امر عيوني لك
راشد/بنتقــم
حصه باستفسار/كيــف
راشد/ بنتقم من طلال
حصه بابتسامة خبث/قلبي عـ قلبك ياراشد انا بعد بنتقم من جود وطلال
راشد/طيب وش الحل "وبحقد" طلال حاط راسه براسي
حصه/انا اقولك لان لي شهر افكر فـ فكره تدمرهم كلهم وبعد تفكير لقيت الفكره الي بتهدمه من الاساس بس محتاجه احد يساعدني
راشد/انا حاضر
حصه/تتزوج جــود
راشد بصدمه/جود ليــــــش؟؟؟؟
حصه/اذا وافقت بقولك ليش ....
راشد بتردد/بس الزواج يبي له تكاليف
حصه ببرود/تآخذها بدون عرس ولا حفله بس تدفع المهر...
راشد/ادفع المهر وانا مامعي فلوس صعبه
حصه بنظره تفحص/راشد عن البخل مهارها خميسين الف
راشد بصدمه/خميسين الف وربي جود ماتستاهل توقعت العب عليها ايه بس ماااتزوجهااا
حصه /راشد انت بتدفع خميسين الف وانا بخلي ابو متعب يعطيني اربعينن الف والعشره اعطيك ايها بعدين واعطيك فلوسك كامله شـ قلت
راشد/اذا كذا اوكيه موافق بس شـ خطتك
حصه تضحك/اسمع...................
وقالت له حصه خطتهااااااا
راشد بتفكير/اوكيــه اليوم بخطبها
حصه/لا الحين يجي وكلمه
راشد/بس تتوقعين توافق
حصه بتاكيد/ابومتعب بيجبرهاااا وقل انك بتسافر والعرس يوم الخميس
راشد/اتفقنا بس طلال اهو العقبه الوحيده
حصه /طلال انا خليت ابو متعب يطرده ومستحيل يتدخل بزواج جود بعد ماطرده
راشد بآرتياج/الححمدلله اجل انتظري الاخبار
حصه بروقان/وانا معك لاتخاف
راشد/ان كيدهن عضيم
حصه/هههههههههههههههه
جأء ابومتعب وكلمه راشد وطبعا ابومتعب بدون تردد وافق وقال ان راشد من طرف حصه والي يعز عـ حصه يعز عليه**
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جود كآنت قاعده تسولف ع امهاا
جود بتفكير/امممممم يمه اذا جابت ولد بسميه طلال علشان يطلع مثل طلال اخوي
ام متعب تضحك بخفه
جود/يمه تبين اسوي لك قهوه
ام متعب تهزا راسها بـ لآ
جود تقوم/اعرفك تبين قهوه بس تخافين اسويها واتهاوش مع حصه صح
ام متعب تهز راسها بآيه
جود /لاتخافين انا بربيهاااا
ابومتعب من وراها/جود
جود تلتفت/هــلآ يبه
ابومتعب /اجلسي ابيك ..
جلست جود واهي خايفه
جود/امرني يبه
ابومتعب /فيه واحد تقدم لك وانا وافقت
جود بتردد/وافقت"تذكرت تركي
ابتسمت ابتسامه خفيفه اخيرا بكون من نصيب تركي" قطع تفكيرها ابوها واهو يقول,,,,,,
ابومتعب/راشد اخو حصه
جود بصدمه/راشــــــــد
ابومتعب يقوم/ايه راشد شـ عليك ياجود بتآخذين واحد فـ حياتك ماحلمتي فيه
جود بترجي واهي تبكي/يبه زواجني راعي غنم او حق البقاله او حتى سواق بس تكفى راشد مااابيه إلإ راشد يبه طلبتك
ابومتعب بقسوه/غير راشد مافيه
جود تبكي بشده وتمسك يد ابوها/يبه لاتحرق قلبي وربي ابقى عانس ولآ اخذ راشد اذبحني يبه بس لاتجبرني عـ راشد
ابو متعب يرفس جود برجله بقوه/وزواجك الخميس الجاي بدون عرس او حتى حفله لانه بيسافر
جود نزل عليها الخبر كآنه زلازال/الخمــيس
ابومتعب/ايه الخميس مب عاجبك
جود بضعف/يبه راشد مب مسافر راشــد بخيل يخاف من تكاليف الزواج يبه راشد انا اعرفه طلبتك يبه ماابيه زواجني شايب او اعمى او حتى مشلول إلإ راشد يبه نفسي عايفته
ابو متعب اشفق عـ بنته مهما كانت جود تبقى بنته /طيب يصير
خير
جود تبوس يده/مشكور يبه
راح ابومتعب الـ حصه يقول لها قرار جود
**جــود جلست تصيح بقوه مقهوره ان راشد اهو الي خطبها لانها توقعت انه تركي والي ذابحها زياده انها تحب تركي و تركي يحبهاااا ...راحت الـ امها وضمتها وزادت دموعها زياده شدة عليها امها بحنان ومسحت عـ ظهرها تطآمنها انها معها..
"لان ام متعب سمعت كل شيء صار بس كآلعاده مابليد حيله غير تدعي عـ ابومتعب وحصه"
***عند ابومتعب جلس ع الكنبه بتعب
حصه بآستغراب/حبيبي شـ فيك؟؟؟
ابومتعب بضيق/جود رفضت راشد
حصه بعصبيه/كيف رفضت اخوي
ابومتعب/ايه رفضته وكل شيء قسمه ونصيب وراشد ماله نصيب عندنا
حصه بهدوء/ياعمري افهمني جود مراهقه وتلآقيها تحب واحد غير راشد وموهمها بـ الزواج اعطيك مثال ماجد نظراته الـ جود مب طبيعيه وتلاقي جود طايحه بقصص الحب والغرام وبيجي اليوم الي تنزل راسك فـ الارض من فضايحها ياحبيبي زوجها وخلنا نفتك من شرها وصدقني راشد بيحطها فـ عيونه
ابومتعب/اوكيه انا بجبرها عـ الزواج بس كيف اجبرها عـ الموافقه عند الشيخ
حصه بتفكير/قول اذا وافقتي برجع طلال يسكن عندنا وبتآسف منه
ابو متعب يقوم/اوكيه بروح لها
راح ابومتعب الـ جود شافها منزله راسها بحزن وتبكي بصمت
ابومتعب/جود انا قرارت واتفقت ان الزواج والملكه فـ يوم واحد وغير راشد ماتاخذين
جود ترفع راسها وبقوه/واذا قلت لو كان راشد اخر انسان فـ الدنيا كلها مااخذته
ابومتعب يسحبها من شعرها/عيدي ماسمعتك
جود بتحدي/راشد يبه ماابيه حتى لو سآلني الشيخ بقول ابوي اجبرني
ابومتعب/يعني اخذتي السالفه بالتحدي
جود بالم/لا مب تحدي بس ذا مستقبلي ومن اقل حقوقي اقرار من شريك حياتي
ابومتعب انعمت عيونه من العصبيه نزل عقاله وضربها ضرب قآسسسي مع ظهرها وبطنها ووجهها وجود تتآلم بشده
وتترجى ابوها يتركههااا
جود بصراخ/اهـ اهـ يبه خلاص يكفي
ابومتعب يلهث من التعب/لك ساعه تفكرين فيها عـ الموافقه واذا وافقتي برجع طلال وبتاسف منه واذا ماوفقتي بخلي حصه تروح معي عند الشيخ وتقول انها جود يعني كذا او كذا بتوافقين شـ رايك
جود تمسح شفايفها الي تنزف دم بشده/موافقه يبه بس تذكر انك اجبرتني واي شيء يصير فـ حياتي انت المسؤول عنه
ابومتعب يمسكها مع شعرها ويضرب راسها بالجدار/شـ تقصدين
جود بآلم/يبه يكفي خلاص انا موافقه
ابومتعب يرفسها برجله/غصب عنك والمهر راشد الليله بيجيبه وبعطيك عشر آلف تتجهزين
جود تتآلم/ماابي شيء من راشد
ابومتعب بعصبيه/جــــود وبعدين قلت لك لاتعاندين
جــود بكــت بقوووه طلع ابومتعب معصب وجآت ام متعب تضم بنتهااااا
جود بترجي/يــمه انا راشد اكرهه مااابيه"وبحقد"بس ابوي اهو الي اجبرني عليه واي شيء بيصير راح يتحمله ابوي
بكت ام متعب مع بنتهااااا بشده اسفه عـ حال بنتها الي بتتعذب واهي صغيره بتشوف العذاب بالوانه مع راشد لانها تعرف راشد زين ....
*عنــد حصه جالسه تكلم احمــد وتتفق معه طبعآ وافق بدون تردد ومستعد بعد سكرت الجوال من احمد واهي مبسوطه عـ الآخر لان اخر عقبه فـ حياتها بتاقضي عليها الاسبوع الجاي وبتآخذ راحتها حصه بقلبها"هههه اجل انتي ياجويد بتحطين راسك براسي ماعرفتي من تتحدين راشد بيآخذك وبتشوفين اول قرصه خفيفه والجاي اعظم ان شاء الله ههههههههههههه"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
***جالسه وحيده ومطفيه الآضواء والغرفه بآرده وضامه رجلينها الـ صدرها وتبكي بمراره اهـو الي دمر حياتها اهـو الي فرقها عن حبيبها آهـو السبب كيف راح توقف فـ وجهه مستحيل تقدر حكم عليها بالآعدام بزوجها من **راشــد**كيف تتصرف زوجها بعد اسبوع وطبـعآ بدون حفله او اي شي يآخذها من بيت اهلها
كآي شي رخيص"ضمت نفسها اكثر تبي تسترجع قوتها الي فقدتها من ضرب ابوهـا القاسي كل جسمها ازرق واحمر من اثر
الضرب كتمت شهاقتها المتتاليه وغمضت عيونها بشده واهي محتاره كيف بتقول الـ تركي حبيبها عن زواجها زادت دموعها واهي تتذكر راشد واسلوبه وحركاته وانه انسان 24ساعه سكران كيف بتعيش معه انسان صعب حتى تآخذ وتعطي معه بالحكي***
قــــــطع سلسله افكـــــــارها دخـــــــول طـــــــلآل** "يعني ان كل احداث الروايه مجرد ذكريات الـ ابطآلناااا والآحداث الجايــه بتكشف لنا الحقائق"**
***********************طــلال دخل واهو خايف عـ اخته شاف الغرفه بارده والانوار خافته شغل الانوار وطفى المكيف وشاف جود معطيه الباب ظهرها وضامه نفسها وتصيح
طلال يمسح عـ شعرها/ماعاش من ينزل دمعتك وانا عايش وراسي يشم الهواء
جود تصيح/طــلال
طلال يضمها بحنان/ايه طلال اخوك اول ماسمعت انك بتزوجين راشد جآيت طاير "وبترجي"جود لاتوافقين
جود بقلة حيله/ابوي اجبرني وهددني وانا ماآبي اتسبب فـ مشاكل اكثر من كذا يكفي طردت ابوي لك سببت لي آلم نفسي وجسدي ماابي اتحدى ابوي واهو موافق عـ راشد
طلال يحط وجهه جود بين يديه/ جود والي خلق السماء والارض واحياء الاموات اذا انتي مااتبين راشد بسوي المستحيل علشان ماتاخذينه لو اضطر اقتله
جود زادت دموعها من حنان اخوها وعطفه وانه مستعد يسوي اي شي يسعدها /طلال
طلال بحنان/امري
جود/تكفى لاتخليني ابيك توقف جانبي ماعندي احد غيرك
طلال بثقه/اول انسان تحتاجينه وتلاقينه قدامك انــا
جود تمسك يده/الله لايحرمني منك
طلال/ولا منك....جود انتي تعرفين راشد ليش تخضعين لضغوطات ابوي
جود رفعت راسها /شوف وجهي و يدي ذآ وجهه عروس
طلال بضيق/حسبي الله عليك يبه اعدمت وجهه اختي واهي عروس
جود بهم/من اول ماقال لي ابوي ان راشد بيتزوجني وانا ادري ان رحلت الشقى تو بدات وعمرها مابتنتهي وراشد موجود
طلال بعزيمه/جود اذا ماتبينه انا بقول الـ شيخ انك ماتبينه وابوي اجبرك حتى لو اضطريت ارفع على ابوي قضيه واخلصك من راشد النذل
**جود غمضت عيونها واهي تشوف خيال تركي
جود بتنهد/لا ياطــلال مب انا الي اخسر ابوي علشان واحد مايسوى ومب انا الي اجرجر ابوي عـ اخر عمره الـ محاكم حتى لو عشت كل ححياتي عذاب بس ماآشتكي ابوي
طلال بآبتسامه/تسلم يدن رابتك ياجود عن جد افتخر اني اخوك
جود بشبه ابتسامه/مشكور ياخوي
طلال بتفكير/تصدقين احس حصه ورائ الموضوع واهي الي قالت الـ راشد يآخذك الله يآخذها اهي واخوهاااا
جود بحزن/شـ عاد ينفع الحكي الي صار صار
طلال بتآكيد/تصدقين احس اذا عشتي مع راشد بيحبك ويتعلق فيك
جود/مستحيل ياطلال لان راشد 24ساعه سكران وين يفكر فيني واهو بذا الحاله
طلال/جود اذا سوا بك راشد اي شيء سواآ هاوشك او ضربك قولي لي وانا اخذ لك حقك منه
جود/ماتقصر ياخوي
طلال بحقد/شـ رايك نخوف حصه نخليها تهرب من البيت كم يوم علشان نرتاح منها وترتاح نفسيتك قبل الزواج
جود بكره/اسوي اي شيء بس افتك من شوفتهااا
طلال يقوم/يله خلينا ندخل البيت ونكسر الاكواب والصحون عند باب غرفتها النوم
جود بتردد/طيب وابوي
طلال يشوف الساعه/ابوي سافر علشان المشاريع الـي فـ جده يله قومي علشان نخرعها ونقول الـ بيت مسكون
جود تضحك /قــــــدام
قامت جود بصعوبه واهي ماسكه ظهرهاااا وتوجهوا الـ فيلآ ودخلوا المطبخ واخذو اكواب وصحون زجاج وجود راحت عند غرفة الكهرباء علشان تطفي الانوار وتشغلهم
طلال/1...2...3 قووووووو

انتهى..........


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-14, 04:42 PM   #9

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

مساءكم أمطار وخير وبركة الجو عندنا خلآلآلآلآبـ الله يزيدنا من فضله

أفااا وين ردودكم وتفاعلكم ؟؟

إليكم البارت السادس ::




كسر الاكواب والصحون عند الباب وجود تطفي وتشغل الانوار ....طلعــت حصه خايفه وتقراء المعوذات
حصه بخوف/مــــن
كسر طلال اخر كوب وفزت حصه بقوه وتوجهت الـ برى الفيلآ واخذت جوالها ودقت عـ راشد
حصه بخوف/راشد آلحق علي بيتنا مسكووووووووووووووون تعال خذني بروح عند اختي مها تكفى تعال
راشد بطفش/يابنت وقت استهبالك انتي وخشتك تلعبين علي
حصه بترجي/راشد تكفى تعال
راشد بعصبيه/اقول فارقي بس قالت ايش البيت مسكون حلوه ذي .....وقفل السماعه فـ وجهها
خافت زياده واهي تشوف اشياء تطير فـ الهواء لونها ابيض
حصه تبكي/ياناس لحقوا علي البيت مسكون
دقت عـ تركي
حصه تبكي/تركي وينك تعال بسرعه
تركي بخوف/حصه شـ فيك
حصه/البيت مسكون والاشباح قاعده تلحقني
تركي/يله جاي هذا انا قريب من البيت
ارتاحت حصه بس كل شوي تزيد الآشياء الي تتطاير راحت عند باب الرئيسي وانتظرت تركي اول ماشافت سيارته ركبتها عـ طول
حصه/تركي بسرعه حرك
تركي يحرك/شـ فيك شـ سالفه الاشباح تستاهبلين انتي
حصه تبكي/ لاوالله عن جد وربي شفتهم تخيل اصوات تكسير والاضواء تطفي وتشتغل واشياء غريبه تتطاير فـ الهواء تركي وربي البيت مسكون والله ماارجع الـ ذاك البيت إلإ اذا جاء ابومتعب علشان تصدقون انه مسكون
تركي بتفكير/انتي من جدك تتحكين
حصه/وربي ياتركي هذا الي صار تركي انا خايفه وصلني الـ بيت مــهاااا
تركي بتنهد/ابشري بس انتي لاتخافين اقري القران وبيصير كل شيء اوكيه
حصه/ان شاء الله
وصلهــا تركي الـ بيت مها ونزلت وتركي راح الـ شقته بينام لان بكره وراهـ دوام
**جــود وطــلال ميتين ضحك
طلال يمسح دموعه من الضحك/قسم ان حصه ذي خوافه هههههه وينلعب عليها بسهوله
جود تضحك/ماتنلام مقومينها نص الليل نكسر صحونها ههههه
طلال يضرب كفه بكف جود/ تستاهل ودي ابرد حرتي فيهااا
جود تضحك زياده/انت ذكي كيف طارت عـ بالك فكرت المناديل وانك تطيرهم فـ الهواء
طلال/ابد بس شفت ان الهواء شوي قويه وقلت خلني اجيب مناديل واطيرهم علشان يطير عقل حصيصه معهم وتظن انهم اشباح واهي غبيه من اول ماشافتهم انخرعت زياده
جود/ههههههههههه اخيرا افتكينا منهااا وبنعيش اسبوع مرتاحين بدون حصه ولا ابوي وبتجلس معنا طلال صح
طلال/امممممم بسكن عندكم تقصدين لان ابوي دق علي واعتذر بس ماادري ليش
جود بضيق/يمكن لانه عرف انه غلطان وانك مالك اي يد فـ اي مشكله
طلال بهم/ماآعتقد لان ورائ اعتذار ابوي بركان خامد
جود تقوم/معليك منه مابقى شيء ماسواه علشان كذا لا تستغرب اي شيء من ابوي
طلال/اكيد "وكآنه تذكر شيء" صح جود انا سجلت فـ الآمن العام وسامي وعدني بيدخلني الاسبوع الجاي لان ولد عمه يشتغل هناك
جود تضم طلال/مبروووووووووك ياخوي اخير بتتوظف وبتستقر حياتك
طلال/ان شاء الله
جود/يعني اكلم منال
طلال تذكر ان منال تحبه/ايه حاكيها وقولي لها اول مااتخرج بخطبهآآآآآ
جود /ياعمري الله يسعدك
طلال/وياك يارب
جود/امين...طيب طلال انا بنام لاني تعبانه تبي شيء
طلال/سلامتك ..تصبحين ع خير
جود/وانت من اهله
بعد عشر دقايق راح طلال ينام شاف جود نايمه جانب امها تنهد بتعب واهو شايل هم اخته طلال بقلبه"ياليت اقدر اسوي اي شيء علشان ابعد جود عن راشد بس ابوي هددني اذا تدخلت وجود ماتبيني اتدخل واتسبب بمشاكل يعني جود راضيه "وبهم"بس جود مب من النوع الي تشكي اعرفها لو تآكل الشوك بلسانها ماحكت بس وعد اذا اشتكت جود من راشد لآاخلي راشد يندم كثر شعر راسه ...يوووووووووه انام احسن لي تعبت من التفكير "
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اليـوم الثـآني الـساعه 6:45 كآنت جـود جالسه وأحاطه راسهااااا ع الجدار وتتآمل غروب الشمس بهدوء نزلت دمعة قهر وحست بغصه واهي تتذكر ...تــــــــركي..."ياليت احد يحس بشعوري كيف اني بنيت احلامي مع تركي وبعيش مع غيره احساس صعب ينوصف ياليت اقدر اوقف فـ وجهه ابوي وادافع عن حبي كل الي حولي احسهم مكسورين من زواجي من راشد لانهم يعرفون راشد زين "وبآلم" كل احلامي تبعثرت وقدام عيني بعد وانا واقفه اتفرج ياليت اقدر آسوي اي شيء بس ماآتزوج اخو حبيبي ان شاء الله اتزوج شايب بس مب اخو تركي "وبخوف"شـ راح يكون موقف تركي "نزلت راسها عـ ركبتها وبكت بصوت مكبوت واهي خايفه من المستقبل"
حست ان فيه واحد واقف عـ راسها توقعت انه طلال
جود واهي منزله راسها/هــلآ طــلآل امرني
مسكها مع كتوفها وهزها بقوه/ جــــود ليش سويتي كذا ليش خلفتي بوعدك ليش ذبحتي قلبي لـ مره الثانيه
جود بصدمه ومراره/تــركي
تركي بآستخفاف/ايــه تركي ياجود تركي آلي لعبتي عليه واوهمتيه بحبك وانتي تكذبين "دمعة عيونه"ليش استخفيتي بقلبي وقتلتيه لــيش اخترتيني انا بالذات ليش مااخترتي غيري ولعبتي لعبتك القذره ليش خليتيني افتح لك قلبي واقولك كل لي فـ خاطري"وبحزن"معك انتي بس ياجود رجعت لي الحياه حسيت بطعمها ومعك بس تآلمت الـ آلمك ومعك بس مسحت دموع مب دموعي ومعك بس سهرت افكر فيك ومعك بس كرهت كل الي حولي وانحصر تفكير فيك ومع ذا كله رميتي قلبي عـ صخر وخليتيه قطع متبعثره مآآقدر اجبر كسوره وغير كذا حاطيتي عينك عـ اخوي واخذتيه ومثل ماآوهمتيني بحبك اوهمتي راشد "جلس عـ الآرض بآنهيار" كل الناس حولك ليش اخترتي قلبي تلعبين عليه لـــــــيش؟؟؟
جود بصدمه قويه/تــركي اسمعني ووووووووووربي اني احبــــك ولآحبيت انسان غيرك
تركي يقوم بضعف/قلتي ذا الحكي الـ راشد صح
جود تبكي/تــركي انا احبك انت ووووووووووووووووووووبس عمري مافكرت فـ راشد او غيره انت روحي الثانيه وراشد انا رفضته بس.......
تركي قاطعها واهو يمشي/ كذبه جديده ياجود
جود تمسك يده وبترجي/اسمعني .... من اول ماطاحت عيني فـ عينك ملكت قلبي وعقلي صرت افكر فيك ساعات وايام قلت يمكن مجرد اعجاب او نزوه وتروح بس ثاني مره شفتك قلبي تعلق فيك زياده كنت اسرح بعيونك وابني احلامي معك حبيتك انت مب راشد كنت احترم راشد رغم اسلوبه وحكيه
الي مثل السم بس علشان انه فيه لمحه منك"بكت زياده" تركي انت حبيبي انا وبس افهمني حاولت اقنع ابوي بكل الطرق علشان ماآخذ راشد قلت الـ ابوي يزوجني راعي البقاله بس راشد لآ لآ تدري ليش لان راشد اخوك والشيء ذا بيجرحك زياده بس ابوي رفض وهددني وقال اذا ماوفقتي بآخذ حصه عند المحكمه واقول انها جود يعني ابوي فرض راشد فرض مب انا الي اخترته تركي وعدتك مآآخونك وانا عـ قد وعدي بس الظروف اقوى مني ومنك
تركي بعدم تصديق/بس انا سمعت غير ذا الحكي من راشد وحصه
جود /وربي ياتركي غير الي قلت لك ماصار شيء "وبحزن" كذا مره قلت لك ان حصه بتخرب بيننا بس انت قلت مستحيل وهذي اهي آلفت علي مسلسل وعرضته عليك وانت صدقتهااا
تركي يشح بوجهه/غصبن علي ماصدقت انك بتكونين الـ غيري وقالت لي حصه انك تبين راشد عاد انا ماتحملت وجيتك عـ طول
جود/سامحني ياتركي ماقدرت اسوي اي شيء
تركي بثقه/انا بقنع راشد واذا وافق انا تزوجتك بس اذا ماوفق ترفعين عـ ابوك قضييه اجبار عـ الزواج واكيد بيكون الزواج بااااطل
جود بهم/مآاحد فاهمني تركي صعبه راشد يوافق لانه اخذني تحدي واذا عن قضية ابوي مستحيل ارفع عليه حتى لو يقطعني قطع والله مآآشتكيه الـ محاكم عـ اخر عمره ويتبهدل فيهاااا
تركي يمشي/يعني ماتحبيني
جود/إلإ احبــك بس اذا جآت عند ابوي صعب الموضوع
تركي يلتفت الـ جود/وعد لآ اسوي المستحيل علشان تكونين لي انا مب الـ راشد وعد ياجود
جود دمعة عيونها/بآنتظرك ياتركي لآ اخر نبض بقلبي ذا القلب إلي ماينبض إلإ بآسمك
تركي /احــــــــــــــــــــــب ك
جود بآبتسامه/وانا اكثررررررر
ابتسم تركي وطلع وجود رجعت
الـ ملحق تصلي المغرب**
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عـــند منـــال واقفه تودع ماجد لآنه بيسافر الـ كنـــدآ
منال/مجودي اذا وصلت طمني عنك مب تسحب علي
ماجد/من عيوني... توصين عـ شيء
منال بستهبل/اذا نويت تجآي مر فرنسا وجب لي كم عطر لان عطوراتهم مره راقيه
ماجد /ياربي فيه ناس فاضيه وماتنعطى وجهه ابدا
منال /الله يسامحك مافيه إلإ انا "وبجديه"ماجد ماآوصيك عـ نفسك انتباه وتذكر انك رايح تناسق امورك وترجع لانك بتدرس فـ كندا سنه او اكثر
ماجد/لاتوصين حريص ولاتنسين اني درست فـ كندا ثلاث سنوات ونص ومآبآقي لي إلآ ترم واتخرج واصير دكتور
منال/الله يوفقك عن جد بشتاق لك
ماجد يمشي/يالنصابه كلها اسبوع او اسبوعين وارجع لك ان شششاء الله
منال بحزن/ترجع لنا وبعدين ترجع تدرس ترم كامل بدون اجازات
ماجد يشوف الساعه/منال انا تآخرت عـ الطياره اشوفك عـ خير
منال تضم ماجد/فآمان لله
ماجد /مع السلامه
رجعت منال الـ غرفتها واهي طفشانه حيل تذكرت جوالها انه طافي شحن من ثلاث ايام اخذت الشاحن وفتحته وجآتها خدمة موجود من جــود حوآلي ثلآثين مره ومن جنان مره اتصلت عـ جود بسرعه
منال/الووووووو...مساء الخير
جود/هلا منال مساء الورد كيفك
منال/تمام انتي كيفك
جود/الحمدلله بخير
منال بقلق/جود شـ فيك ليش صوتك كذا
جود بمراره/بتــزوج
منال بفرحه/اخيرآ مبروك حبيبتي واكيد مبسوطه لان تركي عريس الغفله
جود بحسره/ذبحوني يامنال وحرموني من تركي
منال بصدمه/من تزوجتي
جود/راشد اخو تركي
منال/كــــــيف؟؟؟
جود/لآ وبعد زواجي الخميس
منال بسرعه/يله جايتك
جود/انتظرك منال
قامت منال واخذت عبايتها وطرحتها وعلى طول الـ بيت جود
شافت جود جالسه فـ الحديقه بمكانها الي تجلس فيه اذا تضايقت
منال تضم جود/وحشتيني يالدوبااااا
جود/وانا اكثر كيفك منال
منال تجلس جانبها/تمام ... وين جنان
جود/مآادري بس ادق عـ جوالها يامشغول او انتظار
منال/اهـــا انتظار عموما خلينا من موضوع جنان نبي حل الـ موضوعك انتي
جود/مافيه حل ابدا يااتزوج راشد برضآي او غصب عني
منال بقوه/ماآحد بيجبرك وانا بشهد معك
جود بتنهد/لا يامنال ابوي بيجبرني وإلإ بيآخذ حصه يقول انها جود وذيك الساعه بيملك الشيخ
منال بقهر/حسبي الله عـ ابوك كل شيء فحياتك حلو حرمك منه
جود بآلم/منال انا احب تركي


إنتهـــــــى .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-14, 03:35 PM   #10

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

مساءكم الله بالخير البرد عندنا يخرق العظم الله يرحمنا ..


إليكم البارت السابع .......>


جود بآلم/منال انا احب تركي
منال بقلة حيله/عارفه بس شـ فـ يدي اسوي وربي لاآدفع عمري علشانك
جود/ماآادري بس انا ابي تركي
منال بآمل/صدقيني اذا يحبك بيسوي المستحيل علشان يآخذك
جود/يارب ... طلبتك منول ادعي لي
منال/جود انتي ماتعرفين قد ايش تعني لي انتي اكثر من اخت انتي توام روحي
جود بآبتسامه/الله لايحرمني منك ياروحي الثانيه
منال/ولا منك يابعد عمري
جود فجآءه/منووووول امس طلال كلمني وقال انه بيخطبك
منال بفرحه/من جدك تتحاكين
جود/وربي اخيرا وحده فينا بتفرح وبتاخذ حبيبهاااا
منال تضم جود/مب مصدقه ياجود يعني انا منال بآخذ طلال ووووووووووواووووووو يابختي يله جود اختاري الـ هديه الي تعجبك بجيب لك اكبر هديه
جود تضربه بخفه/يالمشفوحه عيب استحي انا اخت زوجك وبصير حماتك
منال بنص عين/لا والله يعني من الحين بتنفخين ريشك
جود/ههههه من جد منال لآيق عليك دور الزوجه الغيور
منال برومانسيه/فيه واحده يصير من نصيبه طلال وماتغآر مستحيل انا اغار عليه حتى من الهواء الطآير
جود تقوم وتسحب يد منال/اقول فصل مخك فجآءه شـ تغارين توه ماصار زوجك يعني اصحي وبلآ استهبال
منال/اوكيه بعقل
جود/تو الناس..وبعدين اول مره اشوف عروس فاصخه الحياء وتتغزل بخطيبها قدام اخته استحي يابنت لااخذ عنك فكره خطآء
منال/لا والله يعني من 12سنه وانا معك ولا درستي اخلآقي
جود/ههههه امزح معك وربي اني اعرفك قبل لاتتحكييييين
منال/ايـــه تو صحيتي
جود تدخل المطبخ/ههههههه
منال بآستغراب/غريبه وين حصيصه
جود/فآتك انا وطلال خلينها تهرب من البيت
منال/كيــــــف
جود/اسمعي"وقالت لها السالفه"
منال تضحك/ههههههههه قويه تستاهل ليتك من زمان مسويه كذا علشان تفتكين منهااا
جود بحزن/الى متى وانا بآبقى كذا
منال بتنهد/معليش جود تحملي وانا بآبقى معك فـ كل خطوه تخطينهاااا وبساعدك
جود بآبتسامه/ماتقصرين يامنول ونعم الآخت
منال بخجل مصطنع/احم احم استحيت
جود/هههههه ومن متى
منال بحالميه/من اول ماقلتي لي ان طلال بيخطبني واو جود عن جد مب مصدقه لان طلال بالنسبه لي احلآم وبس
جود/تستاهلين حبيبتي وربي يعوضك عن صبرك
منال/امين....... لو مآجد فـ البيت
كآن عزمته عـ احلآ مطعم فـ الشرقيه بمناسبه حكي اخوك
جود تضحك/ذا واهو بس خبر خطوبه اذا زواج شكلك انتي الي بتدفعين المهر
منال /سسخيفه لآوالله مآآدفع اخوك يدفع لي
جود/غبيه صدقتي ههههههههههههه
منال فجآءه/جود ليش جنان متغيره 180درجه بعد طلوعها من المستشفى
جود ببساطه/جنان تحب د.عادل من اول ماآنا دخلت المستشفى
منال بصدمه/جنـــان قالت كذآ
جود/لا ماقالت بس جنان انا اعرفها زين واعرف نظراتها واسلوبها وليش تغيرت وليش ابتعدت عننا الفتره الي راحت
منال بدقه/تعرفين وساكته ليش ماقالتي لي
جود/واذا قلت لك شـ تقدرين تسوين او وشـ فـ يدك
منال /مآادري ..طيب انتي قولي لي السالفه كلها بالتفصيل
جود/تذكرين ذاكـ اليوم الي ابوي ضربني فيه وماجد وداني المستشفى
منال بحماس/ايه
جود/د.عادل كآن مهتم فيني لدرجه كبيره بعد مآشاف جنان كآن يتعمد يدخل فجآءه ويشوفها او يتعذر بآنه مشرف عـ علآجي ....ومره كنت ادور عـ مفتاح بيتنا فـ شنطه جنان ولقيت رقم عادل بس بآين ان جنان مافتحت الورقه اساسا ودخول جنان اخر مره المستشفى بسبب فقر دم حآد لان جنان اهملت نفسهاا واكلها وركزت بحب عادل لآن جنان تعلقت فيه بععد ماآشرف عـ علاجها وصارت تشوفه بساعات
منال برعب/معقوله جنان كذآ.. طيب كيف عرفتي كل ذا القصه
جود/سهله... لان جنان اعرف نظراتها اتجاهه عادل وارتباكها وتلخبطها اول مانذكر اسمه "وبحزن عميق"كل شيء يخص الحب اعرفه نظرات الشوق واللهفه الاسلوب وانا عرفت جنان من كل ذا
منال/اهـــا طيب جنان تدري انك تعرفين انها تحب عادل
جود/لآ ولآ راح اقولها اساسا إلإ فـ الوقت المناسب
منال تتنهد/اللـــه يوفقهاااا
جود من قلب/امين يارب
منال بآنكسار/وانتي جود شـ راح تسوين فـ راشد الغثيت
جود بآستسلام/ماادري يامنال بس انا عن نفسي ماآراح اسوي اي شيء بنتظر تركي يمكن يقنع اخوه يتركني
منال/ياليت يارب انك تخلص جود من راشد الحقير
جود/اميننننننننننننننننننننن
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ثـــلآث ايام والآوضاع مستقره واليــوم الثلآثاء يعني باقي عـ الزواج يومين بسس وجود جآلسه عـ نار تنتظر قرار تركي
كآنت جود جالسه تصلي المغرب نزلت جلآلها وتنهدت بتعب قرارت تروح الـ مطبخ تآكل اي شيء يسد جوعها راحت وبطريقها شافت تركي جالس ينتظرهاااااا
تركي/جـــود
جود تغطت/هـــلآ
تركي/كيفــكـ
جود بتعب/تمام انت كيفــكـ
تركي يمسك يد جود ويسحبها /سامحححيني جود ماقدرت اسوي شيء راشد يبيك ويحبك
جود بآلم/يحبني مستحيل راشد اخذني تحدي
تركي يجلس بآنهيار/والله ترجيته قال انا احبها واولى بهااا جود وربي سويت كل شيء علشانك بس راشد متماسك فيك
جود بحسره/مشكور تركي ماآقصرت
تركي يمسك يدينها الثانتين/ وربي ياجود لآابآقى معك طول العمر وراح تبقين حبي الوحيد جود احبـــك
جود تمشي/شـ راح ينفع الحكي واحنا افترقناااا تركي راح يكون اليوم اخر يوم اشوفك
تركي بصدمه/من جدك جود وحبنااا
جود بعقلانيه/تركي لو انت فـ مكان راشد ماترضى ان خطيبتك تشوف واحد غيرك
تركي بحقد/بس راشد اخذك مني
جود بحكمه/تركي لآتفترق انت واخوك علشان بنت وكل شيء قسمه ونصيب
تركي بتنهد/جود انتي من جدك تتحكين او تستاهبلين
جود/لآ من جدي وغير ذا الحكي ماعندي والصح صح والخطاء خطآ
تركي يمد يده/طيب جود خذي ذا العقد وخليه عندك وكل مااحتاجتيي شوفي العقد واعتبريه انـــااا
جود تآخذ العقد وتضمه/ مشكور تركي واظن الي بيني وبينك انتهى ولحد هنا وخلآص انا بتزوج راششد اخوك ومإآبي
اتسبب فـ مشاكل بينك وبينه
تركي يعطيها ظهره/ببقى احبك ياجود وراح تكونين من نصيبي لو اضطر اسوي اي شيء علشان تكونين لـــي
جود تبكي/مع الســـلامه تركي
راحت جود تبكي بقوووووووه دخلت الـ ملحق وتوجهت عـ طول الـ دوره المياه "وانتم بكرامه" سكرت الباب وجلست تصيح لآن امها جالسه فـ الغرفه واكيد بتشوفها تصيح واهي ماتبي تتعب امها اكثر من مآاهي تعبانه اكتمت شهقاتها الي تحسها نار بصدرها ضمت عقد تركي بقووه "تركــي احبك وراح تبقى حبي الوحيد" سمعت صوت ابوها ينادي غسلت وجهها بسرعه وطلعت
جود /هلآ يبه
ابومتعب يمد لها فلوس/خذي ذا من مهرك
جود بحسره/يبه ماآبي شيء
ابومتعب بقسوه/جود اعقلي وخوذي فلوس سنعي نفسك ....راشد اعطاك 50000الف مهر وانا اعطيت حصه اربعين آلف لانها محتاجتهم وهذي 5000ريال تجهزي فيهم والخمسه الباقيه وزعتهم عـ اخوات حصه مها وغلآ
جود تآخذهم/مشكور يبه كثر الله خيرك
ابومتعب بستفسار/ويــن اخوك
جود/راح الـمستشفى يجيب الـ امي دواء
ابومتعب/طيب اسمعي اذا جاء اخوك تعالي انتي ويآه الـ صاله الطعام لان حصه مسويه عشاء بمناسبه زواج اخوها منك
جود بطاعه/ان شاء الله يبه
راح ابومتعب وخلآ جود حطام انسانه
جود بقلبها"كيف بقدر اعيش مع راشد وانا احب اخوه وكيف بقدر اتفاهم معه وكيف بتكون حياتي معه..معقوله يتعدل ...معقوله راشد يحبني ..مستحيل انا اعرف راشد اخذني تحدي"تنهدت بقلة حيله"..اللهم اني لآاسآلك رد القضاء لكني اسآلك اللطف فيه " جلست عند امها بهدوء لمحة نظرة الآلم والحزن بعين امهاااا
جود بحنان/ليش ياروحي ذا النظره بعيونك
ام متعب تبتسم بقهر
جود/افاااا يمه كل ذا الحزن علشان بتزوج لاتخافين يمه مستحيل اخليك بزورك كل يوم وبتشوفين عيالي وتربينهم بععد بس لاصير فـ خاطرك شيء ياروحي
ام متعب ابتسمت من قلب ورفعت يدينها تدعي لـ بنتهااااا
دخل طلال ومعه كيس الآدويه
طلال/السلام عليكم
جود/وعليكم السلام
طلال/شخبار امي
جود بآبتسامه صفراء/الحمدلله طلال ابوي يبيك تتعشاء معه
طلال/اوكيه...يمه تروحين معنا نتعشآء ونرجع
ام متعب بكره تهز راسها بمعنى لآ
طلال يقوم/فهمت عليك اجل بروح انا وجود نتعشى ونتعب حصيصه ونرجع
جود/هههههه طلال فيك نذاله غير طبيعيه
طلال يمشي/بس على حصه يله جود تعالي نروح
جود ناظرات شكلها بالمرايه /دقايق طلال بآلبس واجي
"راحت جود لبست بناطلون بني محروق ع بلوزه بيج لحد نص الفخد وحطت كريم مرطب البشره وقلوس بس لآن شكلها
يدل انها حزينه واهي ماتبي حصه تتشمت فيها مهمآ كآن حزنهاااا"
طلال من عند المدخل/جود تتآخرين
جود طلعت/لآ هذا انا جايه
طلال يمشي وجانبه جود/ ادري
ليش لبستي علشان تقهرين حصه وتكآبرين
جود بضيق/وشـ فـ يدي اسوي ياخوي لآزم ادوس عـ مشاعري وماابين الـ احد وبالذات حصه ماابيها تعرف بحزني
طلال /جود انتي ماتبين راشد ليش وافقتي
جود/اظن حكينا فـالموضوع طلال افهمني صعبه اعصي ابوي وبعدين ابوي قال اذا وافقتي برجع طلال علشان يسكن عند امك
طلال بعصبيه/يعني انتي وافقتي علــــشاني
جود/لآ مب علشانك لاني رضيت او مارضيت بآخذ راشد فعلشان كذا انا بختصر و وافق احسن لي
طلال يدخل الفيلآ/حسبي الله ونعم الوكيل ع ـابوك
جود/اسكت طلال ماانبي مشاكل لايسمعك ابوي
دخلــوا صاله الطعام وكآن الكل موجود "ابومتعب *حصه* غلآ*مها*متعب*جود بنت متعب *ندى*فيصل ولد ندى *وليان بنت ندى*طلال*جــــود"
جود بنت متعب اول ماشافت طلال ركضت وضمته بقووه وبعدين راحت الـ عمتها جود وضمتهااا
جود الصغيره/عمتو انتي وينك
جود/هذا انا جآيه علشانك
طلال سلم عـ ابوه وبعدين سلم عـ متعب برووووووود وعلى ندى وعيالهاااا
مها حطت رجل عـ رجل/ترى السلام ببلآش
طلال تعدى من عندها وجلس بجانب متعب /والله الي يستحق السلام سلمنا عليه والي ماسلمنا عليه بكيفناأااااا يمكن نكرهه
مها/شـ تقصد
طلال/قصدي واضح
جود جلست جانب طلال/طلال اذا لي خاطر طلبتك اسكت بس علشاني كلها يومين وبعدها بروح
طلال بآبتسامه/بس علشانك
مها بكره/اشوف يوم نتكلم معك مالك خلق يوم تكلمت جود الي 24ساعه معها شقيت الحلق
طلال بغرور/شتان مابين الثرى والثرياء
مها بحقد/حقير
طبعآ طلال قريب من مها مابينهم إلإ جود بنت متعب
ابومتعب بفخر/بما انكم مجتمعين طبعآ الكل عارف ان زواج جود الخميس من راشد احد عنده اعتراض طبعا انا موافق وجود ماعندها مانع
جود الصغيره بصوت عالي/عمتو انتي بتروحين مع راشد
مها بثقه/ايه حبيبتي ليش
جود الصغيره/وع انا مااحبه اكرهه
مها بعصبيه/جود اجلسي لآاسمع صوتك
جود بخيبه امل/تيب
جود بقلبها"حتى البزر يعرف الزين من الشين "
متعب/يبه الي تقوله احنا موافقين عليه والراي الاول والاخير لك
ابومتعب/تسلم...وانت طلال ماتني تتزوج
طلال بنص ابتسامه/ان شاء الله عن قريب بس اكون نفسي واتزوج
ندى بفرحه/عن جد طلال
طلال/ان شاء الله
ابومتعب/اجل بخطب لك غلآ
طلال كان يشرب ماء طاح الكوب وتكسر
ابومتعب/اشوف الحكي مب عاجبك
طلال بآعتراض/من سبع المستحيلات لو كآنت غلا اخر وحده فـ الدنيا مآاخذتهاااا
غلآ كانت مبسوطه لان طلال حبيبهاااا وفارس احلامهاااا بس سرعان ماتحولت الفرحه الى حزن يوم سمعت حكيه ..سكتت
مب قصدها ماتقدر ترد لكن صدمتها قويه وخصوصا قدام عائلتهم كلها تفشلت
جود تداركت الموقف/طلال مب قصده يكره غلا لكن طلال يعتبرها مثل اخته
طلال يقوم ويآخذ مفتاحه وجواله/لاوالله عمرها ماكانت مثل اختي ولا يشرفني اساسا تكون اختي"وبحقد"يكفي يبه انت اخذت حصه وكرهتنا ومتعب اخذ مها وتغير حتى السلام مايسلم وعـ فكره تري امي مقطوطه فـ الملحق تنتظر جايتك ولها ساعه تناظر موقف السيارات تنتظر سيارتك يااخ متعب
الــــكل ساكت مصدومين من اسلوب طلال وحكيه
ابومتعب بعصبيه/طلال واقف
طلال يوقف/هلآ امرني
ابومتعب/غصبن عليك تآخذ غلآ وإلآ مستحيل تآخذ غيرها
طلال/يبه انا طلال مب متعب الي جبرته يتزوج علشان رضاك ولا انا جود الي اجبرتها واذا ماوافقت بتحط حصه بدالهااا
ابومتعب/طلال غير غلا ماتآخذ
طلال ببساطه/اجلس عزابي افضل من اني اتزوج وحده تشتتني عن اهلي وتبعدني
غلا تقوم وبآنكسار/طلال انت مثل اخوي ولكل كل الاحترام ومشكور عـ الحكي الي راح ويجي منك اكثر عن اذنك
طلال سكــت تفشل من نفسه كيف يقول حكي مثل ذا وقدامهم كلهم احرج غلا وجرحها طلال طلع متضااااايق وغلآ راحت فوق تبكي بضعف
"اقسى شيء الاستهانه بالمشاعر"
نــدى تفشلت من طلال وحبت تغير الموضوع
ندى بآرتباك/اقول حصه من بتخطبون الـ تركي
حصه ولقتها علشان ترد الـ طلال نفس الحركه وتقهر جود لان حصه عارفه ان تركي يحب جود **
حصه بغرور/اول تركي قال انه بيخطب بنت من البنات الي مايسون اظفر غلآ بس انا رفضت لان البنت ماتعجبني وبكره بخطب له بنت تسوى بنات الشرقيه كلهم
جود كآنت تآكل وشرقت بالآكل لدرجه ان وجهه صار احمر
جود/كح كح كح كح
ندى بخوف/جود شـ فيك "تمد كآس ماء"اشربي جود
جود تشرب/مشكوره
حصه بخبث/بشويش حبيبتي الي اعرفه انك بتصيرين زوجت راشد مب تركي
جود /عارفه
مها بثقه/من قدك بتآخذين راشد ولد الحسب والنسب
جود بتكبر/يحمد ربه رضيت فيه
حصه/شـ تقصدين اخوي ناقص
جود تقوم/والله عاد كلن ادرى بعيبه...عن اذنكم بنام ...
ندى تقوم/وانا بعد بروح عند امي ...فيصل ليان تعالوا.. عن اذنك يبه
ابومتعب/الله معك
راحت ندى وعيالها مع جود كآنت
جود ماسكه ليان
ندى/جــود شـ فيك
جود/مافيني شيء بس شايله هم الزواج
ندى بشك/متآكده
جود /ايه
ندى/طيب تجهزتي
جود/تو ابوي عطني الفلوس
ندى/اجل بكره نروح الـ سوق
جود/انا مالي خلق اروح
ندى بصدمه/جود تستهبلين
جود بغصه/طلبتك ندى روحي عني وربي اعصابي تعبانه
ندى بتنهد/ابشري من عيوني
دخلــت ندى وعيالهااااا وجود وجلسووووووا عند ام متعب يسولفون وبعد ساعه جاء طـلال وجلس معهم وبعدين جاء متعب وسلم عـ امه وطلع بسرعه لان وجود طلال يضايقه
جود تقوم وتآخذ ليان/عن اذنكم بناااام وبنوم ليون معي
ندى/لا جود خليها اعرفها بتعذبك معهاااا وانتي عروس يبي لك راحه
جود بآلم/علشاني ندى بآخذها
ندى/اوكيه براحتك بس اذا عذبتك جيبيها لي لاني بنام عند امي اليوم
جود/ابشري...يله تصبحون عـ خير
الكل/وانتي من اهله
طلال يشوف الساعه/انا بروح انام بكرى وراي شغل خصوصا ان زواج جود يوم الخميس وجود لحد الحين ماتسوقت
ندى/بروح معكم
طلال/ان شاء الله..يله تصبحون عـ خير
ندى/وانت من اهل الخير
الــكل نــــام لان بكرى وراهم الف شغله وشغله..........
****الــساعه 2الظهر كانت جود جالسه تكتب رموز عـ الارض منها حياتها وتركي وحبها واسمها ....فجــاءه دخلت شغالتين شايلات اكياس وشناط
جود بآستغراب واهي تقوم/من
الشغاله الاولى/هذا من ماما منال
منال تدخل واهي شايله اكياس/السلام
جود/وعليكم السلام
منال تدخل الملحق وتحط الاغراض
جود/وش ذا
منال/ذي هدايا بسيطه بمناسبه زواجك
جود /منال معقوله تجيبين كل ذا
منال /جود انتي اختي وبعدين ذوقي قريب من ذوقك واخترت لك كل شيء يناسبك وماباقي شيء حتى العطور والميك اب شريتهن
جود بآمتنان/منال ياروحي مشكوره بس ليش سويتي كذا
منال تجلس/جود انتي مب رخيصه وابيك تكونين احسن وحده بنظر زوجك وادري فيك ماراح تتسوقين إلآ اليوم الساعه 9وذاك الوقت شـ يمديك تسوين فـ علشان كذا اختصرت الوقت
جود دمعة عيونها وضمت منال/ربي مايحرمني منك يااحلآ اخت
منال/ولا منك حبيبتي وبعدين يله جود انا حاجزت لك بالمشغل علشان تسوين كل شي يخص العروس من حمامات وبدي كير ومنكير وتنظيف بشره
جود/منال اظن يكفي الي سويتيه علشاني وانا ماابي اروح الـ مشغل
منال تاخذ عبايتها وتسحب جود/مب كيفك لاني اذا طاوعتك مستحيل تسوين اي شيء انا اعرفك اكثر من نفسي
جود ضحكت من حكي منال لان كله صح وجود حتى مافكرت تروح الـ مشغل اساسا
راحت جود مع منال الـ مشغل
وسوت كل شيء يخص العروس ....ورجعت البيت الساعه 8ليلآ.... وجآت جنان وجلست معهم طبعآ جنان اهي الي استجآرت فستان الزواج الـ جود بدون لاتدري جود
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اليــــــوم الزواج الي الكل ينتظره ***كآنت جود جالسه والكوافير تتفنن بتزينهاااا واهي بالمسات الآخيره
الكوفير/شو بتحبي حط لك لون الروج
جود/اذا عندك اسود مثل حظي حطي
الكوفير بآستغراب/ششو
منال تضحك واهي بترقع الـ جود/ههههه تمزح معك دمها خفيف
الكوفير/هههههههه شو بتحبي حط لك ياجود
جود/اي لون عااادي
منال بطفش/جود وبعدين مفروض تكونين اسعد بنت فـ العالم الليله ليله عمرك لاتهدمينها بتخيالاتك الوهميه "وبجديه"جود انتي الي حكمتي عـ راشد بدون لاتشوفينه او حتى تسمعين منه ...صدقيني كل انسان وله صفات زينه ..جود انتي كونتي طريق ومشيتي فيه وخليتي طريقك كله اشواك بدون اي دليل جود تفآؤلي علشان تعيشين يمكن يكون راشد يحبك ويبيك
جود بآنكسار/وتـــركي
منال بجديه/تركي خلاص اعتبريه اخـــــوكـ سامعه
**جود اوجعها انه يكون تركي اخو بدل مايكون الانسان الي بنة احلامها معه كلمة اخو بالنسبه لها مووووووجعه**
منال تمسك وجهه جود بين يديها/مااصدق ان جود الصبور العاقله تفكر بمثل ذا التفكير جود لآزم تفتحين صفحه جديده لآزم تنسين تــــــركي وماضيه خلآص جود لاتبدين حياتك الجديده بكره ونفاق
جود ترفع راسها/خلآص منال بحاول قد مااقدر احب راشد وانسى تـــركي بحـــاول يامنال
منال/هذي جود الي تعلمنا منها الصبر والقوه مب الي قبل شوي
..اكتفت جود بآن تبتسم ابتسامة مجامله الـ تفآؤل منال ....
جود بعد ماخلصت/منال وين جنان
منال بتنهد/جنان فـ الحديقه تكلم
جود بآلم/البنت ذي بدهور نفسها الله يهديها
منال ترفع خصله من شعرها/والله جنان كبيره وتعرف مصالحة نفسهااا
جود تشوف الساعه/الساعه 11يامنال وربي اني خايفه
منال/شعور طبيعي حياتي بس ان شاء الله تعيشين حياه سعيده
جود/ان شاء الله
طـــلال من وراى البـــاب
طلال/جود تعالي وقعي عـ الموافقه عـ الزواج
جود تفتح الباب/هلا طلال
طلال بآعجاب/ماشاء الله عن جد عروس شـ ذا الجمال والحلآ
جود بخجل/مشكور
طلال يعطيها دفتر الزواج/وقعي
جود تآخذ القلم وبتردد كبير وقعت وبكذا جود صارت زوجت راششد
طلال يضمها/مبرووووووووووك
الله يوفقك
جود/الله يبارك فيك وعقبال لك
طلال/امييييين...جود انا بعد ساعتين بمشي لان عندي مقابله بكرى الصبح بالقصيم ويوم السبت بدخل الدوره العسكريه وماراح اشوفك إلإ بعد 45يوم وطبعا ممنوع الجوال بس اوعدك اذا فضيت بحاكيك من وقت الـ ثااني والدوره العسكريه بتكون فـ الشرقيه اوكيه
جود عارفه كل شيء يخص العسكريه من سوالف طلال/ عن جد بشتاق لك
طلال بتفآؤل/صدقيني بتفرحين اول ماتشوفيني متوظف واخذ امي معي
جود بفرح/اكيد ياخوي الله يوفقك
طلال بضيق/الله يعينك عـ راشد بس اسمعي وانا اخوك اي شيء تبينه او تبين احد تشتكي له انــا موجود ذاك الوقت برابي راشد لك
جود بآبتسامه/ماتقصر ياخوي
طلال بضيق/يله راشد يبيك
جود بخوف/طلال وين بيوديني وربي خاااااايفه تكفى لاتخليني
طلال يطمنها/جود لاتخافين الفندق قريب وتقدرين تجين برجولك بعد
متــعب /احم احم
جود/تفضل
متعب بفرحه/مبروك جود اخيرا شفتك عروس
جود تذكرت ماضيها مع متعب وانهاااا كآنت اخته المفضله كان حنووووووون
جود ضمت متعب للآ اردي/وربي احبك ياخوي بس بعض الايام غصبنا علي اعصب
متعب بحنان/عمري ماآخذ بخاطري عليك... الله يسعدك جود
جود/مشكور
شافت امها تآشر لها
جود/عن اذنكم
وراحت الـ امهااااا
***نرجع لـ قبل كم ساعه الساعه 6الفجر جود مب جايها نوم خايفه حيل ومرتبكه قررت تروح تجلس فـ الحديقه مكانها المفضل جلست ولفت انتباههاا جاكيت طايحه اخذتهااا
جود بتفكير/من له معقوله الـ طلال"شمت ريحه العطر" اهـ اهـ ياتركي كل شيء اخطي فيه إلإانــــت ذي ريحة عطرك انا متآكده
**اخذت الجاكيت وضمتها بقوه ودخلت الـ ملحق وحطتها بين ملآبسها ونــــــااااامت واهي تفكر فـ تــركي وان حبــها وصل الـ مرحلة الجنون استولى عـ كل تفكيرها **
.....عــند جــود لبست عبايتهاااا واهي ميته خووووووف خايفه من كل شيء تنهدت بآلم واهي تتخيل نفسها مع تركي معقوله بتكون بذآ الخوف مستحيل لان تركي حبيبي بس راشد انا مآآبيه "حبست دموعها علشان مايخرب مكياجهاااا " وتذكرت حكي منال وانها لازم تنسسى تركي وتعتبره اخوها" تنهدت المره المليون من مجرد فكرت نسيان تركي"لان الي تطلبه منال شبه مستحيل بس بتحاول تكسب راشد وتنسى تركي للآبد
قطع حبل افكارها طلال واهو ماسك يدهااا
طلال/يله جود زوجك ينتظرك برى وانتبهي عـ نفسك
جود لفت لـ امها شافتها تمسح دموعها بطرف طرحتهااا
جود ضمت امهااا بمااستطاعت من قوه /يمه طلبتك دموعك لآ اشوفها وربي دموعك تذبحني اتمنى اموت ولا اشوفك حزينه
ام متعب ضمت بنتهااااا"تمنت تحكي تفضفض توصف فرحتها بنتهاااا تقول مبروك بسس ماتقدر صعبه عليهاااا وخصوصا ان راشد مب من النوع الي ينفرح فيه بس صار الي صار"
جود تمسح دموعها/مع السلامه يمه وجنان بتنام عندك اليوم
ام متعب لوحت بيدها بمعنى مع السلامه
جود عـ طول راحت لان لو قعدت اكثر بتقلبهااا مناااحه
طلال يمشي معها لحد السياره
راشد يفتح الباب الـ جود/مبروك يا جود
جود نزلت راسها تداري دموعها
طلال بحقد/مع انك ماتستاهل اختي بس ابوي الله يهديه اهو الي وافق عليك
راشد/والله عاد اخذت اختك رضيت او مارضيت
جود تمسك يد طلال وتشد عليها
طلال فهم عليها
راشد/يله جــود اركبي
جود ضمت طــلال واهي تقول/طلبتك امي لاتخليها
طلال/ابشري من عيوني بس انا بآقي لي ساعه ونص وامشي الـ قصيم يمكن مإآشوفك قبل شهرين
راشد بملل/جود
جود بسرعه/مع السلامه طلال
طلال/مع السلامه
رجع طــلال الـ امه وجلس يسولف معهااا لحد مايمشي
**فـ السياره عند راشد وجود
راشد بسخريه/مبروك عليك اناأ وين تحصلين مثلي حتى فـ الاحلام مستحيل تحلمين بآنسان مثلي
**جود سكتت ولآ كآنها تسمع لانها تدري انه يتمسخر عليهااا **
بعــد ثلآث دقايق وصلوا الفــندق "كآن فندق عاااادي ومتواضع" نزلت جود واهي مكسوره ودخلت الفندق مع راشد كآن راشد حاجز غرفه واحده بسسس ...دخل راشد الاصنصير وضغط عـ الدور الثالث طبعا جود معه منزله راسهااااا فتح الاصنصير ودخلوا الشقه **راشد يسكر الباب
راشد/ياهـلآ ومرحبــا بالعروس
جلس راشد وحط رجل عـ رجل
وجود نزلت عبايتهااا ومسكتها فـ يدهاااا
راشد بصدمه/جــــود
جود برعب/هــلآ
راشد بحقد/صح انك حلووه وبقووه بعد وفـ حياتي ماشفت مثل جمالك بس انا تزوجتك انتقــــام لك والـ اخوك طليل"وبكره"والله لا اخليه يندم.......
جــــود انصــدمت تدري ان راشد مايبيها بس ماتوقعت انه بيقولهااا فـ اول يوم انه اخذها انتقام.....
"جود كآنت لآبسه فستان ابيض فخخخم حيل واغلبه كرستال طبعآ مصمم عـ جسمهااا... والطرحه ملكيه... والميك اب رووووووووعه كآنت حاطه ميك اب خيال بآلون الآسواد والذهبي مع روووووووج احمر صارخ وشعرها مسسدول بحريه لآن شعرها طويل فـ ماحبت تسوي تسريحه كآااانت ايه فـ الجمال"
راشد بكره/ماآنكر جمالك بس مستحيل اسامح طلال عـ اهانته لي اهاني وانتي ياجود حاولتي تخربين بيت اختي حصه ليش انها كشفتك مع حبيبك وقالت الـ ابوك فآحاولتي بشتى الطرق تهدمين بيتها وحتى مها حاولتي تكرهين متعب فيها بس كل محاولاتك فاااشله ولاتنسين السي دي الي سمعتينيها "وبسخريه"الحين بس يحق لك تدعين علي بالموت "سحبها من شعرها
"جوووووود انتي طــــــــــااالــــــق مثل ماحاولتي تهدمين بيت خواتي انا الي بهدم بيتك ومستقبلك"وبحقد"كرهتك من سوالف حصه عنك ..حاولت اوصلك بكل الطرق بس عجزت واحلى طريقه جابتها حصه وضربنا ضربتنا القويه وهذا انا طلقتك بس انتقــام لك والـ اخوك النذل توكم ماشفتو شي والله لآابكيك دم مب دمع ياجــود "ضحك بقووووووووه"تخيلي شكلك وانتي مطلقه من اول يوم بزواجك الناس ماراح ترحمك بيقطعونك بالحكي والله ياجود لآاشوه سمعتك بين الناس كلهم وووووووالله"سحب طرحتها وحذفهااا شد شعرها بقوه" يله اطلعي برررررررى ولآ عاد اشوفك انتي طــــااالــــــق
*كيف اوصف شعور جود شعور زلزل الاعماق شعور انسان ضايع شعور الظلم كانت متعاهده مع نفسهااا انها بتبداء مع راشد حياه جديده وبتنسى تركي تنزلــت عن اشياء كثيره علشان زوجها من راشد الكل آلزمها بالموافقه تنازلت عن حبيبها علشان راشد ابوها اخذ المهر واعطاه حصه انواع الذل والإهانه لحد ماوافقت عـ ذا الزواج الباطل واخــر شيء فكل بسطــه يطلقها قبل حتى لايشوف خيرها من شرهااا انذبحت الــمره المليون علشان ابوووووووها لــكن المره ذي بالذات بتهدم العايله بكملهااا بتدمر سمعتهاا بتهلكها وبتحط روس اهلها بالتراب واهي بريئه من كل ذا**
جود بترجي/راشد تكفى عطني فرصه وربي لا اسوي اي شي تبيه بس تكفى لاتشوه سمعتي وربي انا بريئه وماسويت شيء حصه اهي الي تحب احمد انا شفتها فـ عيني واهي واقفه معه "وبكت زياده"لان ابوي عقيم وحصه حامل من احمــد تبلت علي وربي ياراشد اني بريئه تكفى لاتظلمني لاتطلقني طلبتك
مسكها راشد بعصبيها وحذفها بقرف فـ الآرض وجلس يضربها بقسسسوه ضعف قسوة ابو راشد رفسها مع بطنهاا بشده وجود تتآلم بقوه
راشد بعصبيه/اجل انتي تشككين فـ تربيه اختي انا اربيك وذيك الساعه بقطك فـ الشارع يابنت الشوارع
رفسها راشد مع بطنها بقوه وجود ماتحملت وصارت ترجع دم"وانتم بكرامه"وتحول فستانها من ابيض الى احمر سحبها من شعرها ورمها برئ مع عبايتها*طبعا راشد كان شبه سكران**
راشد/الله يسد نفسك وع اقرفتيني
**جود فـ حياتها ماانضربت مثل ذا الضرب كان راشد قاسسي بدرجه خياااااااأاليه وعمرها ماحست بطعم الذل اكثر من كذا نزلت راسها شافت فستانها كله احمر ومكياجها سايح وشعرهاا تحسه بيطلع من راسها من شد راشد لبست عبايتها بآلم واهي تبكي بعذاب شـ بتسوي شـ الحل قصه طلاقها اكيد بتوصل اهلها ويمكن يذبحونها "بحسره" فـ كل مره ينقفل الباب فـ وجهي كل مره اتآلم زياده تعبتتتتتتتتتتت ححححححيل من كل ششيئ ** لمت نفسهااااا ونزلت من الاصنصير طلعت من الفندق بآنهيييييار تاااااااااام مشت عـ رجولها الـ بيت اهلهاااا ثلاث خطوات تمشي وثلاث دقايق تجلسسسس بعد ساعه كآمله دخلــت البيت واهي هلكآنه تبببببببببببي بسس تشوف امهااا تبي تشكي لها الهم بترتمي بحضنها بتفرغ كل الآلم الي عاشته الفتره الي فاتت تبي تقول لها انها بريئه وانها ماسوت شيء** انصدمت واهي تشوف
الــــكل جآلس فـ الحديقه فرشين بساط وجالسين"ام متعب *ابومتعب *حصه*متعب*مها*غلآ*طــلال*جود بنت متعب*ندى*فيصل ولدها*ليان"


إنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــهى


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.